عرض مشاركة واحدة
قديم 17-05-13, 11:19 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الخامس



سبـــــــــــــــــــــــ ــــــــحآن الله وبحمـــــــــــــــــده ...
سبـــــــــــــــــــــــ ــــــــحآن الله وبحمـــــــــــــــــده ...
سبـــــــــــــــــــــــ ــــــــحآن الله وبحمـــــــــــــــــده ...


دخل البيت ومعه عمر الي كان بيده جاكيته : السلام علـ..
قطعه لمن سمع الزغاريط والفرحه الي هجت في اليت .. عقد حواجبه: يمه وش فيكي ..انهبلتوو
دينا تقفز على الكنبه: فييييصـــــل .. ميـــسون قبلت فيـــــــك
تصنم محله هذي الاحضه نزلت عليه صاعقه ضل في محله ونضراته مصوبه على اخته دينا ....... قبلت .... قبلت .... قبلت .....يعني بتكوووون زوجتي لالا مو معقووله انا ليش ادخل بمصيبه وخرج بمصيبه لييييييش حضي كذا اااااه يا ميسوون قبلتيني يااا ****** قبلتيني انا اوريكي كيف تقبليني انما ندمتك على اليووم الي قبلتيني فييه ولا ما كوون فيــــصل......!!

ام فيصل قربت منه وحضنته: مبوورك يمه
فيصل لساعه متجمد بمحله !! سوزان عرفت شعووره وقدرته قربت منه ومسكت كتفه بحنان: فيصل يمكن لك خير..
فيصل بصوت واطي: سويتيهاا يمه...!
ام فيصل سمعته ابعدت عنه وقالت وهي معقده حواجبهاا: وش قصدك
فيصل بنفس الصوت: سويتيهاا يمه.....!
عمر حس بخوه وحزن عليه قرب منه بس صوته اعربه وارعب كل الي في البيت: لـــــــــــــــــيـــش يمـــــــــــه لــــــــــــــــــــيش ......!!
ام فيصل : بسم الله الرحمن الرحيم .. فيصل وش الي صاير لك .. جنييت
فيصل بصرااخ: اااايــــــه جنــــــــــــــــيت فـــــي واحد يتزوج ميـــــــــوووس وماتبيه يجـــــــــــن..
سوزان بعدت امها عن فيصل لنهاا حست انه بيتهور: يمه تعآآآلي خلآآص..
ام فيصل جلست على الكرسي ونزلت موعهاا .. ماكانت متوقعه ان فيصل يصرخ عليهاا حطت يدها على عيونها تمسح دموعهاا
فيصل توه يحس بلي سواه لمه لمن شاف تموعهاا ضميره كثيير عذبه لمن شافها تبكي ... امي تبكي ومني اول مره تبي مني ..آآآآآآآهـ يا ميسون انتي سبب تعاستي في هذي الحياه .. قرب من امه ونحنى يعني يكون جالس قدامها : امه سامحيني
ام فيصل : ................
فيصل لمن ما سمع ردهاا عوره قلبه .. عدل وقفته وباس راسهاا : يمه انا اسف .. سامحيني ما قصدي اعلي صوتي عليكي بس ..
ما قدر يكمل .. رجع ينحني قدام امه وناضر فيهاا وشكلهاا قطع قلبه: يمه تكفيين خلاص .. ضميري يا نبني
ام فيصل حست بولدها ندم وخااصه هي تعرف فيصل يندم بسرعه .. مسحت دموعها وحطت يدها على شعره بحنان: يمه فيصل انا مابي الا مصلحتك وميسون .. بنت ونعم فيهاا ولي صار لخالد انساه يمه ونساء مازن انا ابي لك ميسون وشايفه انها مناسبه لك ..
فيصل كان بيرد بس امه قاطعته: عشان خاطري يا فيصل...
فيصل نزل راسه وهو يفكر بكلام امه .. بس يمه انا مابيهاا اكرهاا مو غصب ااهـ يمه ما اقدر اقو لك لا وخااصه انك متعلق في هل ميسوون مدري وش مسويه لك ...
قال بصوووت واطي وعيونه غرقانه دمووع: حااضر يمه الي تشوفيه
ام فيصل بفرحه وحضنت فيصل: يعلي ان شالله اشوف عيال ولدي وافرح فيهم
ابتسم مجامله لمه وقام قبل ما تلاحض دموعه.. ام فيصل: فيصل بكره بتروح لخوها تركي تطلبها منه ..
فيصل :........ طيب
وطلع بسرعه لغرفته وقفل على نفسه ... انمى رويتك الووووويل يا ميسوون ولا انا مو فيصل ....
*************
ام فيصل بفرحه: الحمد الله اخوكم عقل وبيتزوج والله انا فرحاانه
سوزان: أي والله كثير فرحت له يا سلام بتجي زوجه اخوي فيصل .. وناضرت لعمر... عقبال ما شوف زوجه عمر
ابتسم عمر .. ام فيصل توها تلاحض عمر: تااال هناا يلي ماني بقايله وين رحت من الصبح قوول الصدق يا عمر
عمر اختفت ابتسامته لمن تذكر وين كان : ولا مكان
ايسل بستهبال: اجل طاير بسماء
عمر ضربها بضهرها: خلي عنك الاقاافه
وطلع بسرعه غرفته .. ايسل بصوت عاالي: جعل ليدك الكسر..
عمر دخل غرفته وهو يضحك بس سرعان ما اختفت ابتسامته لمن سمع صوت جواله وشاف المتصل "سعود"
سكر بوجهه والناار تطلع من عيونه : وله عين يطصل الحقير
رفع جواله لمن سمعه يدق مره ثانيه تفاف ورد : خيير
سعود بضحكه: ههه شفيك .. لا يكون معصب
عمر: وش رايك
سعود بتفكير: امممم .. بعد الي سويته مع البناات اعتقد انك امم
عمر يقاطعه بصوت صراخ: احترم نفسك يا حقير صدق امك ما ربتك
سعود: ههههههه ليش انا اكذب
عمرعاض على اسنانه ندم: اسمع يا سعود ان عاد اتصلت رح اقبرك في مكانك
وقفل قبل يسمع رده رما الجوال على السرير ورما نفسه وهو ندمااااان على الشي الي سواه توه يحس بكبر غلطته "آآهـ "طلعت من قلب وغمض عيونه ونام ...
***************
دخل بسرعه للبيت والفرحه مو واسعته : يممممممممه يمممممه
ام تركي طلعت من المطبخ: بسم الله وش فيك خرعتني
تركي بفرحه: فيصل قبل شوي جا عندي يطلب ميسووون
ميسون كانت تسمعه وهي بل مطبخ طاح من يدهاا الصحن وهي مو مصدقه ....!!
ام تركي بفرحه: يعل ربي يهنيهم
احلام حضنت ميسون المتجمده: يااااااااي ميسون تزوج .. الله يهنيكم
متدري ليش حست بفرحه لنها بتزوج ما ضنت انها بتزوج بعد خااالد ابدا بس الي صاار حسسها انها تقدر تعيش مره ثانيه... بس بنفس الوقت كانت خايفه ان ماااازن يرجع ويخرب زي اول هذا الشي خوفهاا مره...

***************
كان جآلس قدآآم البحر ويناضر لمواج البحر الهــآديه تنهد من قلبه وهو يفكر بـــ خآآلد الانسان الي قتله بلى ذنب ,,الحين اهلي يبوني ولا لا معقوله نسيوني ومعاد يبوني ادخل حياتهم.. فيصل ااااهـ يا فيصل تبريت مني وخليت كل اخواني يتبراون مني ... يترا وش الي يصير لهم الحين مرت اربعه سنوات وانا تغيرت كثير اشياء بحياتي كثير .. دمعت عيونه لمن تذكر اخوانه .. فيصل ... عمر ... سوزان .. ايسل ... دينا ...** كلهم وحشوني وحشوني كثير اشتقت لحضن امي وشتقت لسواليف عمر وشتقت لهبل ايسل ودينا ولسوزان ولفيصل كلهم اشتقت لهم انا الحين مو عارف هم بخير ولالا يمكن محتاجين لي ....... ضحك على كلمته ...محتاجين ... لي ...!! مستحيل مستحيل حتا لو احتاجو مارح يقبلون اني اساعدهم ااااهـ يا ميسون اااهـ لو ما تعلقت فيكي لهذي الدرجه ما كان صار شي ... ابتسم لمن تذكر وهم سغار وميسون عمرها 9 سنوات كانت ميسون تحبه وكان يحبهاا وكانو دايم يرسلون لبعض رسايل لمن يزورون بعض بس لمن كبرت ميسون تغطت عنه ونسيته بس هو الي ما نساهاا وضل متعلق فيهاا ..بكاء وهو لين الحين مو مصدق الي صااار ...!!

*********************
في بــــــــــيت فــــيصل ...

الصبااااح تو الكل يصحى ولي لسع يتقبل على السربره وام فيصل تحاول فيهم يصحون
نزل وهو يحس اليووم غير كل الاياام يحس بنشااط غرييب : صبآآآح النوو
سوزان توها صحت : وش صاير اليوم النفسيه متغيره
فيصل جلس على طاول الطعام: ههههه قولي ماشالله لا تحسديني ,, واصير زيك كايب
سوزان تطنز: بسم الله عليك ..
ايسل نزلت بنشاط وهي لا بسه بنطلون ضيق بني وبلوزه ترتر سماويه و شعرها مسيحته : هآآي
دينا: ياا سلام اليوم متكشخه
ايسل تجلس على طاوله الطعام: طبعن اصلان انا كل يوم متكشخه
عمر نزل وامه تهاوشه لنه بل قوه صحي لها: سمعت كذبه
ايسل كشرت: ياشينك اول ما تصحى
عمر ضحك: وانتي يا شينك لا كذبتي
دينا بلاقافه: اصلن تعودنا على كذبهاا .. هي متكشخه عشان بتروح عند صحبتهاا
عمر بلاقافه: ومين المسكينه الي صاحبتيها
ايسل: هيي عااد عمر بلا هبل من الصبح ما ني ناقصه
عمر جلس على طاوله الطعام: ياااربي على الرقيقه
سوزان : ويييييه منكم .. فيصل يا ويلك اذا ما شغلت عمر معك بشركه ..نرتاح منه شوي
عمر ناضر في فيصل الي ناضره وهو يرفع حواجبه: هاا عمر وش رايك على لا قل احسن ما تقعد
ماكلم عشانه شاف نضرات عمر المترجه عمر بسرعه: ايوه بشتغل وش وراي
سوزان فرحت: جاات من الله ..
ابتسم عمر مجامله عشان لا تشك بشي ,, وكانه تذكر شي: ايوه صح ايسل منو صحبتك
ايسل: يوووه الولد مانسي
دينا بلقافه: صحبتهاا ملاك
ايسل ضربت دينا: ونتي ما تسبي عنك الاقافه
دينا: هههههه كيفي ..
عمر عقد حواجبه " ملاك "


سبـــــــــــــــــــــــ ــــــــحآن الله وبحمـــــــــــــــــده ...
سبـــــــــــــــــــــــ ــــــــحآن الله وبحمـــــــــــــــــده ...
سبـــــــــــــــــــــــ ــــــــحآن الله وبحمـــــــــــــــــده ...


توقعااتكم + واعجابكم = يهممني...

شنو الاشياء الي تغيرت بحيات مازن...
وكيف بتكون حياه ميسون مع فيصل....
وليش عمر استغرب من ملاك ....




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس