عرض مشاركة واحدة
قديم 17-05-13, 11:22 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت السابع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

لا اله الا الله....
لا اله الا الله....
لا اله الا الله....


دخل عمر الغرفة يحسب ان فيصل موجود
وانصدم لما شاف البنت الي قدامه .. لفت ملاك تبى تخرج وانصدمت لما شافت عمر واقف
عمر اندهش من جمالها .. كانت لابسة فستان قصير لفوق الركبة ولونه وردي وعليه كرستالات
تحت الصدر .. وشعرها كانت مسيحته ونعآآم مره كيوت على جنب .. انسحر عمر بجمالها بلع ريقة لما شافها
ماصدق انو هذي ملاك الي قدامه .. ملاك انحرجت ونفس الوقت انقهرت منه لما ماخرج وضل واقف بجراه ومتنح فيهاا,, بعددين شاف وجهها احمر
وعرف انه خجلهاا .. مره حبها حس بسيف الحب دخل قلبة .. وجاء بيتكلم بس قاطعه الصوت الي وراه :عمــر

...........................
دخل عند الشباب وهو مقهوور لمجرد انه يذكر ان ميسوون صارت زوجته .. تذكر جماالهاا ونقهر اكثر..
جلس جمب الرجال.. حسن عقد حواجبه: فيصل انت هنا
فيصل: لا هنااك
حسن:ههههههه...لا بس عمر قال انه رايح يبارك لك ..يوووه ليكون ميسون لسع بلغرفه
فيصل: لالا طلعت قبلي
حسن: اجل ويين عمر
فيصل بلا مباله: تلاقيه الحين يجي
*****************
لف لمصدر الصوت وشاف فاطمه تناضر فيه بنضره ما فهمها استاذن وطلع ..
فاطمه دخلت الغرفه ونصدمت لمن شافت ملاك .."ملاك وش تسوي هنا وعمر ..!! وش كانو يسوون": ملاك انتي وش تسوين
ملاك خاافت تفهم الموضوع خطاء: نسيت جوالي وجيت اخذه
ملاك عقدت حواجبهاا ومو مصدقه كلام ملاك وناار الغيره تشتعل : وعمر ليش كان هناا
ملاك شالت شنطتهاا وطلعت من الغرفه وقالت بلا مباله: مدري
فاطمه عصصبت كثير" عمر كان بلغرفه وملاك كانت فيهاا وش كانو يسوون من جد عمر مايستحي"
قطع عليهاا تفكيرها ايسل: فطووم وش تسوين
فاطمه : ولا شي
ايسل: طيب ما شفتي عمر .. ماكان هنا قبل شوي
فاطمه فررحت يعني ماكاان يبغى ملااك: ايه انا لمن كنت بدخل شفته طاالع ..بس ليش
ايسل: الغبي كان يبي يبارك لفيصل وفيصل طلع من زماان
فاطمه مبسوووطه: انزين يبارك له بعدين ..خلينا نروح ل البنات
راحو للبنات وفاطمه ندمت كثير لنها فهمت ملاك غلط وسولفت معهاا ورتااحت لهاا كثيير
ملاك بترددد: آ..فاطمه ..انتي لمن دخلتي الغرفه ..بصراحه انا..انا
فاطمه ابتسمت: لا تخافي مافهمت غلط
ابتسمت ملاك وفرحت وحببت فاطمه مرره ورتاحت لهاا واخذت رقمهاا وكملوو سواليف
*********************
دخلت البيت بسرعه ودخلت غرفتهاا ورمت نفسهاا على السرير تبكي مو مصدقه انها رمت نفسهاا في الناار مو مصدقه انه خدعهاا ولا يحبهاا وبس يبي يعذبهااا وضلت تبكي وصوت شهقاتهاا تعلى
دخلت احلام الغرفه وسكت الباب وجلست على طرف السرير وهي تمسح على شعرها: ميسوون ..شفيكي ليش تبكي ..ميسوون حبتي كلميني.. صاير شي
ميسون رفعت راسهاا ودمعهاا زي الشلال : انتي الي جبرتيني انتي الي اصريتي علي..انتي السبب.. بسببك انا الحين بذمته ..اكرهك اكرهك ..اطلعي برااا
احلام انصدمت من منضر ميسون ومافهمت كلامهاا: ميسـ..
ميسون تقاطعهاا بصرااخ: اطــــــــلعي برآآآآآآآ ماابغى اشووف وجهك اطلللعي
احلام تفاجات كثيير وطلعت من الغرفه بهدوو...!!
ام تركي سمعت صراخ وجاات وشافت احلام متجمده في مكانهاا: احلاام وش صاير
احلام توضح انهاا طبيعيه: لا تخافي يا خالتي مافي شي
ام تركي تركتهاا وراحت غرفتهاا تنام ..اما احلاام ضلت في مكانهاا وتحااول تفهم كلام ميسون....انا السبب...صارت
بذمته...اكرهك...!!
قطع عليهاا تفكيرهاا لمن حست بيد على كتفهاا وباسها على خدهاا: في ايش تفكر حبيبتي
احلام ابتسمت وضمته: افكر فيك
**************
دخل البيت وشاف اخوه معطيه ضهره ابتسم وقال وهو يقرب منه: مبرووك فيصل
فيصل لف وشافه واقف ومبتسم طلع غرفته ولا عبره...عمر نزل راسه بحزن يعني يا فيصل لين الحين مو مسامحني لمتى يا فيصل لمتى كيف افهمك اني ندمت كيف اخليك تسامحني
قطع عليه تفكيره لمن سمع صوت جواله رفعه وشاف المتصل "سعود" سكر بوجهه ورجع يدق مره ثانيه "لاااحوووول"ورد : خييير
سعوود: عمممر انت من جد زعلان مني انا وشلي دخل
عممر: سعوود مااالي خلقك يلا عاد بااي
سعود بسرعه: عممر استنا شفيك يا خي ترا حتى انا ندمت مو بس انت
عمر: زين بااي
وقفل بوجهه ..يااالله ليش انا كذا وش اسوي فيصل بجهه وسعوود بجهه مو عارف اسامحه ولالا ..بس تبدل حزنه لفرح لمن تذكر ملاااااك الي خذت قلبه " اااااخ يا ملاك ملكتي قلبي ..يووه بس انا وش يدريني انهاا ملاك ..المهم اني احبهااا وعرفت هذا الشي اليووم عرفت اني احبهاا احب ملاكي" طلع غرفته مبسووط ورما نفسه على السرير وعقله وقلبه عند ملااك...
***************
دخلت غرفتهاا وبدلت ملابسهااولبست بجامه نووم ونسدحت على سريرهاا وحضنت وسادتها النااعمه ..وعقلها عند عمر الشخص الي سلمته قلبهاا والشخص الي حبته من يومهااا سغيره الشخص الي تمنته ولازالت تتمناه "ياااربي معقووله تفكر فيني ياا عمر زي ما انا افكر فيك وذاابحه رووحي بهواك معقوله تحس بشعوور الي جواااتي معقووله تكوون فااارس احلاامي اااهـ يا عمر لو تدري قد ايش احبك ..معقوووله عــــمر يحـــــــــبني .....!!" ابتسمت على كلمتهااا وضلت طوول الايل وهي تفكر في عمر عمر وبس
*******************

صحت الصباااح وهي تحس رااسهاا مصددع من كثر ما بكت امس بليل تذكر الي صاار لهاا ونزلت دموعهاا ..ياالله بدات ايام التعااسه ..ااهـ يا فيصل صرت سجينه بيدك ..
طلعت من غرفتهاا وشافت اخوها تركي مبسووط ..ابتسمت : صبااح الخير
تركي: صباااح النوور وسرووور
ميسون: وش صاير شكلك مبسووط
ابتسم وباس خدهاا: انا دايمن مبسووط
جاات احلام وشافت ميسوون مبتسمه وفررحت: صبااح الخير ميسوون
ميسون تذكرت امس انهاا صرخت على احلام وطردتهاا وندمت: صبااح النور
احلام: تعالي تفطرين
ميسون: طيب بس حبدل ملابسي وبجي
دخلت ميسون غرفتهاا ودخلت احلام وقالت بتردد: آ..ميسون امس ..انا
ميسون: انا اسفه احلام
احلام فررحت وراحت تحضنهاا بنسبه لهاا ميسون اختهاا وماتحب تشوفهاا حزينه او زعلانه منهاا : ياااعمري يا ميسوون ..امس خوفتيني عليكي تصدقيين اني ما قدرت اناام
ميسوون ابتسمت: انا اسفه احلام امس بنسبه لي كان ..كان صعب مرره
احلام جلست على طرف سرير ميسون وجلست جمبهاا ميسون..احلام: يلاا قولي لي وش صار امس خلاكي تعصبين لهتااك الدرجه
ميسون بتردد: آ..احلام ...امس ..امس يا احلام انا .............!!
*****************
كانت جآلسه بصاله وعلى الكنبه وتلعب بخصل شعرهاا وتكلم صاحبتها على التلفون: ملاااااك والله رح ازعل منك
ملاك: ياااابنت اقوول لك ماااقدر ماااقدر كيف تفهمين
ايسل: بليييز ملوكه ..انا دايمن اجي عندك تعالي عندي بس مرره فلحياه
ملاك: اسووول ميين بيوصلني هااا انتي تدرين امي ما تسمحلي
ايسل بتفكير: اممممم.. طيب فكري معي
فكر شووي وجاات فكر لميسوون وصرخت: جــــــآتني جــــــآآتني..!!
ملاك تبعد السماعه عن اذنهاا: عمى قصري صوتك يا المدفووشه كسرتي طبلتي
اسيل:هههههه...اسمعي بخلي فيصل يوصلكي وانا بجي معه
ملاك بتفكير:امممم..طيب
ايسل: اوكيه باااي حبيبتي اشوفك بكره
ملاك: تشاااو
قفلت اسيل من ملاك وقعدت تتفرج في .. ولا انتبهت لشخص الي ورا باب الصاله و سمعهاا وطاااااير من الفرح
*********************
صحت وبدلت ملابسهاا وبلست تي شيرت سماوي وبنطلون وردي نزلت الصاله ولقيت اختهاا تذاكر تافافت:اااف منك ما تقدرين تسيبين الكتب لين تطلعين غرفتكي
اميره: وانتي وش لك مني
فاطمه تجلس على الكنبه: الكتب يا طويله العمر تعصبني
اميره تقفل الكتاب: يااا كسلانه هييي الي بتنفعك يااا دوب كيف تبي تتوضفين وانتي كسلانه
فاطمه شالت جوالها: زين زين
اطصلت على ملاك :هاااي ملاك
ملاك: هاااي فطوومه كيفك
فاطمه: الحمد الله انتي
ملاك: تماام ..الا اقول فطوومه ليش ما تجين عند اسيل بكره
فاطمه عقدت حواجبها: ليش
ملاك: هي عزمتني عندهاا فقلت تعالي انتي بعد لنوو انا ما اطلع كثير من البيت
فاااطمه برجه: اسوووووول ماا تزعممني يااويلهاا مني بكسر راسهاا
(اميره ما قدرت تذااكر مع رجه فاطمه وطلعت ..واسيل ما انتبهت لشخص الي جلس يراقبهاا)
ملاك:هههههههه..لالا بس لنوو كانت تحاول معي اجي عندهاا
فاطمه: خلااص بسامحهاا عشانك.. انزين اجي بكره ان شاءالله
ملاك: اوكيه اشوفك بكره بااي حبيبتي مامه عوزتني
فاطمه: بااااي..
قفلت منهاا وناضرت في اخوها الي يراقبهاا: خيير
حسن: منو كنتي تكلمين
فاطمه: حششه وش ذل لقافه
حسن: بس ويله قولي منو كنتي تكلمين
فاطمه عرفت انه بيقعد لصقه وقالت: صحبتي ملااك وش تبي فيهاا
حسن: بتروحين عند خاالتي
فاطمه: ايوه .. شنو مناسبه هل اساله من صبح ربي
حسن اصر على فاطمه انو هو الي بيوصلهاا وفاطمه استغربت مو من عادته بس وافقت ..طلع غرفته وهو طااااير من الفررح والونااسه لنه يمكن يشووف حبيته ومعشووقته ....!!

لا اله الا الله....
لا اله الا الله....

لا اله الا الله....

صبــــآآح الخيير **
اعتذر بناات على التاخير بس انا كتبت كل الباارت وجااا اخوي الغبي وخذفه كله >_<" وعته من البدايه فمعلييش على التاخيير حباايبي..**

بناااات ابغى ردووود سننعه بلييز .. وطبعآ توقعااتكم وعجاابكم اذا عجبكم البااارت**

ميسوون بتخبر احلام ان فيصل يكرهه ولالا ...
ايش بيصير بين ملاك وفاطمه وعــمر ومين بيكون لها بنهاايه..
منــو يحب حسن ...


الكـآتبه : آلقمـ حيرآآن ومني غيرآآن ــر


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس