عرض مشاركة واحدة
قديم 17-05-13, 11:37 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثامن

آلـحمـــــــــــــــــد الله..**
آلـحمـــــــــــــــــد الله..**
آلـحمـــــــــــــــــد الله..**

نزل من الدرج وهو متكششخ.. اخته ناضرت فيه بستغراب: حسن
حسن لف عليها وهو مبتسم: آمري
فاطمه "لاااوالله الولد صاير رمنسي بعد وش صاير فيه": سلامتك بس اسرع لنو تاخرنا
حسن كان فقمه اناقته كااان وسيييم ومع سكسوكته الذاابحه طااالع خقاااق : تفضلي
نزلت فاطمه وهي مبتسمه ومستغربه حركاات اخوهاا حست ان فيه شي ركبت السياره وركب حسن وحرك الفرامل
بعد هدوو فاطمه: حسوون فيك شي
حسن عقد حواجبه: وش قصدك
فاطمه : مدري حااسه انك متغير
حسن خااف ان اخته تشك وضح انه عادي وقال بعصبيه : شايفتني مجنون يعني ..وش بيكوون فيني
فاطمه كشرت ولفت وجها وهي تتافاف " انا متاكده ان في شي بحسن بس مايبيني اعرف ولا لييش اليوم متغير واصر يوصلني وعصب لمن سالته.. في شي وبعرفه "
وصلهاا حسن وبلع ريقه وهو يدعيي انه يشوف " سوزان " طلعت فاطمه من السياره وشافت اخوها لسع واقف : حسن..ليش واقف
حسن يبي يشوف سوزان باي طريقه شوووقه ذاابحه: ا..انا مادام جيت لين هنا بسلم على خالتي وبقعد شوي عند فيصل .. روحي انتي
فاطمه بشك : انت اليووم موطبيعي
حسن بقلبه " تفووووه عليكي وش ذل لقافه كلهاا حشه ولا صرصور " : يوووه منك فطووم انتي الي وش فيكي اليووم
فاطمه شالت الحلا وقالت : فييك شي ولا زم اعرف
حسن مشى : طييب ان شاءالله تعرفيه يا ملقووفه
ملاك جات قبل فاطمه رحبوو فياا وجلسو بصاله ..ملاك: كيفك فطوومه وحشتيني
فاطمه توخذ من الحلا: الحمدالله ولله انتي بعد وحشتيني
***************
ميسون بتردد: آ..آحلام .. انا بصراحه ..امس عرفت شي ...
وماكملت لن دمووعهاا انهاارت على خهاا احلاام كثيير استغربت وش الي صاير لميسوون بس شكت كثير ان السبب فيصل..: ميسوون حبيتي ليش تبيكي يا قلبي
ميسون بين شهقاتهااا: آ..احلام ...فيــ..ـصل...يكرهـ...ـنـــــ� �...!!
احلاام كاان بيغمى عليهاا مي مستوعبه الي قالته ميسووون فيييصل يكرهه كنت شاكه انه السبب بس ..بس مو مصدقه معقوله يطلع كل هذا من فيصل مو مصددقه موومصدقه ..
ميسوون انهاارت على حضن احلام المتفاااجاه وماابيدهاا شي الفاااس صاار برااس :ميـ ميسوون انتي متاكده
ميسون صوت شهقاتهاا يعلى : اااهـ ييا احلاام هو الي قاال لي هووو الي جرحني ااهـ يا احلام يريتني مااوفقت عليه ندمت على السااعه الي وافقت فيهاا عليه حطيت نفسي بنااار يا احلاام فيصل يكرهني يكرهني اهئ
احلام حضنتهاا وهي تبكي معهاا لو كانت تدري ماكان جبرتهاا واصرت بس كاانت تبيهاا تنساء خالد وتعيش حياتهاا ماكنت تبيهاا تتعذب بلعكس كانت تدوور على راحتهاا بس ..معااد ينفع الوقت خلاااص السااعه ماترج
************************
دخل بيته السغيير جداا وهو متقرف من هل عيشه شافهاا قدامه وكشر اكثر جلس على الكنبه الصغيير وشكله موو طايق روحه جلست جمبه وقالت بلوم: شفيك ان شالله شايفتك جاالس انت تحسب نفسك بقصر اصحى اصحى انت بزباله يله قوم شوف كيف اولادك بيمووتون جوع وانا كرشي شكبرهاا وحضرتك جاالس .. تطلع من البيت الصبح وترجع اليل ويدك فاضيه قمم يله ساعدني
مااازن مو طاااايق رووحه: ييييييييه انتي الثانيه موو ناقصك الي فيني كاافيني ذلفي من وجهي
ميري : لاااا ماشاءالله تعلمت تنفخ انت وجهك زين اني قبلت فيك ولا منو يقبل بواحد قااتل بس حسبي الله ونعم الوكيل منك

مازن قام وهو مطرطع صفعهاا كف طيحاا على لارض وقال بصرااخ: اااف منك انتي بس تشكي بس تشكي زهقتيني رووحي "ويقلد صوتها بغضب" ياااريتني ماتزوجتك يا ريتني ماتزوجتك .. مووتي ورتااح منك انا الي ياريتني ما تزوجتك صدق انك مصيببه
وطلع من البييت تاارك حرمته ميري الي اصلاهاا خداامه بس تعرف تتكلم عربي زيهم وعندهاا خمس عيال وحامل
********************
بصاله كانو يسولفون عن المدرسه ونزلت عليهم سوزان : اهااا توني قاعده اسئل نفسي ليش البيت منوور تاارر عندناا ملووكه
فاطمه مدت بوزهاا: شدعووه وانا مالي وجود
سوزان تبي تقهرهاا وهي تجلس على الكنبه: ايه انتي مو مهمه
فاطمه شهقت: بسم الله علي .. افااا يا سوزان كل هذا يطلع منك
سوزان ضحكت: فدييتك انتي اساس النوور كله
فاطمه بغرور: ادري
:هههههههههههههههه
سوزان قامت وهي تقول: يله بناات عن اذنكم
ملاك: سوزااان اجلسسي ليش مستعجله
سوزان: اغذرووني بس بروح اعطي القهوه ل عمر وحسن
فاطمه بقلبهاا " ياااا قلبي بغمى علي عمرر هناا اشتقت له مرررره"
راحت سوزان المطبخ تجهز القهوه ...
***************
عمر كان يحااكي حسن ومو معه مع الي في بيته "ياااااربي مو مصدق ان ملاك بلبيت لااا زم اشوفهاا لا زم "
حسن كاان يحااكي عمرر بس موو معه يبي يشووف حبيبته سوزان وحششته مرره < مدري كيف كانو يتكلمون
عمر استاذن بيطلع يجيب جواله ...
**
**
خلصت الهوه وشالتها وراحت لغرفه الرجال الي فيهاا حسن وقفت ورا الباب وقالت بصوت واطي شوي: عمر ..عمر
حسن سمعهاا ماكان يدري من هي وقال بقلبه " يووووه منك يا حسن الحين ايش اسوي "
سمعهاا وهي تعلي صوتها اكثر: عممر...عممر..
بهذي الاحضه شك كثير انهاا سوزان وطلع بسرعه من الغرفه تجمد مكانه لمن شافهاا كاان يحس انه اسعد انسااان " واخيرآ شفتك" ..سوزاان خججلت كثيير حست انهاا مخنووقه نزلت راسهاا بخجل وحسن مستمممتع مرره هذي فرصته وقرب منهاا واخذ الصنيه من يدهاا واخذهاا بطريقه يلمس يدهاا وهذا بقصد سوزاان كانت في مووقف لا تنحسد عليه كاانت تحس انهاا بتموووت بمجرد ما اخذ الصينيه منهاا سمعته يقول بهمسس ذوبهاا: شكرآ
سحبت نفسهاا بسرعه ل المطبخ وهي حاطه يدهاا على قلبهاا وتتنفس بسرعه :يااربي ..ياااربي
تذكرت شكله وبتسمت "واااااي كاان خوقااق" انا ايش قاعده اقوول صدق اني هبله بس ما اكذب كاان يذوووب فدييته يووووه عييب يا سوزان هذا وانتي العااقله ...تذكرت كلمته "شكرا" وبتسممت..
***************
اسيل كانت تفرج ملاك وفاطمه على الاب حقهاا لمن سافرو مصر : وهذي اخر صوره
فاطمه كانهاا تذكر شي: لالا في واحده كماان...(وذكرت) ايووه الي وعتيني انك توريني ايهاا
اسيل بستغراب: أي واحده ما اذكر
فاطمه: الي جمب الاهرماات
اسيل تذكرت: اهاااا هذي في مبايلي
فاطمه: طيب وريني ايهاا
اسيل: يووه نسيته في غرفتي
فاطمه: قوومي جيبيه بسرعه
اسيل: معع نفسك قومي انتي
فاطمه بكسل: ماااالي خلق يله قومي
اسيل قامت ومدت يدهاا ل فاطمه: يله قوومي معي
فاطمه بستغراب: وين
اسيل: لااا والله تبيني ارووح لعمر يله يله قوميي
فاطمه تافافت : يووه منك ..وقامت معهاا لغرفت اسيل..
ملاك جلست لحاالها بصاله وشالت الاب بحضنهاا وقعدت تتفرج على صور استهبال اسيل واختها دينا
**
**
نزل ومر ولمن كان بيروح قسم الرجال عند حسن سمع صوت نـآآآعم ويضحك .. استغرب وراح الصاله <الاقافه
ولمن دخل تجمممد مكاانه ما توقع انهاا بصاله فكر انهاا بتقعد بغرفه اسيل بس فررح كثير لمن شافهاا وبتسم اكثر لمن سمع ضحكتهاا النااعمه..ملاك :ههههه..يقطع ابليسك يا اسيل وش هل صوور
لفت لمن شمت ريحه عطر رجال ونصددمت كثييير لمن شافته ونقهههرت كثير" هذا ما يستحي ..رااز فيسه قدامي داايمن.. صدق مايستحي " لفت تبي تتغط بس لمن سمعت صوت اسيل وفاطمه ناضرت فيه يعني "انقلع" عمر بجراه ارسل لهاا بوسه على الهواا مع غمزه <ماقصر
ملاااك بهذي الاحضه كرررهت عمر كثيير وفكرته من العياال الي يتلعبوون على البناات طلع عمر وجات اسيل وفاطمه وكاانت ملاك مو معهم كاانت مكشره وتذكر وقااحه عمرر ومقهوووره " لييش سواء هذا وش مفكريني رخيصه ..والله واحد مايستحي"
**
**
عمر رااح عند حسن وهو بعااالم ثااني " طلعت هذي ملاااك واخيرا واخيرا عرفت ..ياااالله كاني كنت شويه جراي بس اكيد با تفهمني اكيد بتفهم اني احبهااا واعشقهاااا..

حسسسن رآآيح بعاااالمه وكل عقله عند سوزان مو مصدق انه شافهاا "آآهـ يا سوزان ارحمييني "

******************
كانت بلمطبخ تغسل الصحون مع احلام ..وعقلهااا وتفكيرهاا بحيااتهاا الجايه ومعاناتهاا تنهدت من قلب لمن عرفت ان موعد الزواج قرب خاايفه كثيير ...طيف جات وبيدهاا حلاوه : ماما ..حلوه هدي وسخانه
احلام لفت على حبيبتهااا وقلبهاا : جيبيهاا اغسلهاا حبيبتي
طيف: لالا ماما ابي واحده جديده هذي خلاص وععع
اخذتها احلام ونضفتهاا: شووفي الحين صاارت حلوو
طيف اخذتهاا : احبك ماما انتي حلوه
انحنت احلام واشرت على خدها وباستها طيف وطلعت من المطبخ ..لفت احلام على ميسوون الي بدنياااء ثاانيه :ميسون
ميسون ما انتبهت ..احلام حركتها من كتفهاا: ميسووون ..ميسوون
ميسوون توا تستوعب لفت عليها :هاا
احلام: وش هاا ذه لي ساعه انادي لك
ميسون تنهدت: وش اسوي يا احلام تدرين وش فيني
احلام شفقت عليهاا: ميسووون ابيكي قويه اصحك تضعفين قدامه ..اذا ضعفتي راح يستغل ضعفك ..اصحك تضعفي حااولي تكوني قويه مهمى صار حبيبتي الامل موجوود
ميسوون اقتنعت كثيير بكلام احلام: صح انا مستحييل اضعف قدامه بكوون قويه وايد
ابتسمت احلااام بفرحه لنهاا قدرت شوويه تساعد ميسوون...

آلـحمـــــــــــــــــد الله..**
آلـحمـــــــــــــــــد الله..**
آلـحمـــــــــــــــــد الله..**



توقعاااتكم يا حلوووين ..^^..

حسن وسوزان بيحبون بعض ...**
عمر بيقدر يخلي ملاك تحبو ..**
فاطمه بتعرف ان حسن يحب سوزان وشنو بيصير اذا عرفت..**
ومازن بيرجع ل اهله ولا لا ..**



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس