عرض مشاركة واحدة
قديم 08-10-13, 05:10 PM   #16

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجزء السااادس عشررر.....,,
,
أيــــــام غــريـــبـــه عـــلــى أرض الـــحـــب].,.,.
,
{ترررن,,ترررن,ترررن}
فاطمه جايه من المطبخ تنفض يدينها: يوووه هالتليفون محد يرد عليه غيري
{شافت أسيل جالسه بالكرسي اللي قبالته وتتصفح كتاب}أسيل ورى مارديتي؟
أسيل وهي تطالع بالكتاب:قلتلك ماااحب..
فاطمه بعفويه: بعد التليفون الثابت توحمتي عليه <<<ماتقصد شيء
أسيل خافت تكون عرفت:إيييش قلتي؟؟
فاطمه ماكانت تقصد شيء:والله كنك وحام,لحظه خليني أرحم هاللي يتصل وأرد عليه..ألووه
ناصر بالتليفون:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
فاطمه ببتسامه:وعلييييكم السلااام والرحمة والإكرااام {تقلده }
ناصر ابتسم من ردها الحلو: أنتي فاطمه صح؟
فاطمه:إييه فطو..قصدي فاطمه ياناصر,كيفك وش أخبارك؟
ناصر استحى:بخير الحمدلله بس شلون عرفتيني؟
فاطمه بعباطتها المعروفه:هههه مابعد فقدت ذاكرتي عشان انساك,
ناصر فهم غلط:أهااهـ حتى أنا بعمري مانسيتك
فاطمه على نيااتها:ههههه لا تكفى,حتى لمن ركبتني الحمار بالمزرعه وطحت, وتبللت بالطين ,
ناصر جاه إحباط منها:ههه,إيييييه أذكر بس كان شكلك حلو.<< يبي يرقعها
فاطمه بهبالها:نصووور بلا نصب والله شكلي يضحك مو حلو,تضحك على انت {تذكرت أنها تهذر بشيء ماله داعي,حاولت تكون جديه} يوه ناصر بغيت شيء,أنا جلست أسولف ونسيت أسألك.
ناصر حس نفسه مخنوق هو ميت عليها وهي تتكلم ببرود ولا همها:لا,, بس بغيت فيصل اتصل عليه مايرد
فاطمه:فيــــصل,والله مدري عنه,ياناصر,
ناصر بعد ماتضايق من برودها:أوكيه مومشكله,باي.
فاطمه سكرت السماعه:ههههه ياحليييله نصوور,
أسيل ألتفتت عليها:شيضحكك ضحكيني معك,
فاطمه:هههه هذا نصور ذكرني بأيام زماان,
أسيل ماتعرفه: مين هذا نصور؟!
فاطمه ببراءه:واحد من عيال عمنا,عسسسل كنت أنا وياه مافيه شيء ماسويناه وخربناه, قسم أن جدي كان يضربنا يومياً,هههههه
أسيل:هههه,توم أند جيري مو فاطمه وناصر
فاطمه:ههههه لا بلوط وعلقم ههههه هذي على أيامنا قديييمه صح,,ماعلينا .بس أنا أحس للحين ماتغير شيء ,مادري ليه ما استحيت وأنا أكلمه, مع أن لي فتره ماشفته ولا كلمته, والله فشيله ذالحين بيقول فطوم للحين هبله ورجه.
أسيل بالها مشغوول:ههههه يابنت الحلااال عاادي مدامه صديق طفوله بيتفهم جنانك بس ماقلتيلي هو إييش كان يبي أصلاً.
فاطمه تفكر بكلامها:قولتك مو مستغرب أصلاً, هوكان يبي فيصل
أسيل يعورها قلبها من طاري فيصل,تذكرت شيء:يووه جوالي وينه؟
فاطمه:مدري عنك..
{شمت ريحة حراق}يوووه الكيكه أحترقت لااااا
{راحت تركض}
أسيل للحين محتاره وهي تدور جوالها:يااربي وين حطيته اففف,
{قامت تبي تدوره بغرفتها}
,,,,,
,
,

فتح الباب الخارجي ودخل,ناظر بالفيلا,فكر يدخل او لا
(لا ماراح أدخل,أكلم فاطمه وتطلع لي أحسن)
{فعلاً كلم فاطمه وطلعت له وعطاها ورقه:........
فاطمه:وش ذي كلها انجليزي؟
فيصل بهدوء:عطيها أسيل
فاطمه شهقت:ورقة طلاقها
فيصل:لا يالهبله,الحمدلله هالورقة عشـ....وأنتي وش دخلك عطيها إياها وقوليلها تطمني عالآخر.
فاطمه :أمري لله يله تشااو,على قولتها............
{راحت لها.....
{دخل مجلس الملحق الخارجي وجلس قرب التلفزيون ,تلفت يدور الريموت}
,,,,,
,
,
.
,

فاطمه عند باب غرفة أسيل:هااك هالورقه من فيصل, ويقولك تطمني
أسيل خافت ومافتحتها:ورقة إيش؟!
فاطمه:مدري عنك انتي وإياه بالإنجليزي,, يله عن اذنك,بروح القهوه عالنار
أسيل شقت الإبتسامه ونزلت دمعه فرح بعد ماقرتها,سكرت الباب عليها وهي مبسوووطه: الحمدلله حبيبي
{حطت يدها على بطنها تكلمه}دادي مو مريض بالسكر ولا يحمل المرض معناته انتا سليم ياروحي..,
{جلست على طرف السرير وهي مندمجه تكلمه}تعرف حبيبي, دادي طيب بس عصبي شوي,صح ينرفز أحياناً بس بالأخير هو طيب,ههه كفايه انه ابوك,.....
{كانت أسيل تكلم جنينها كأنه جالس جنبها أو يفهم عليها,تحبه,تحسه الوحيد أللي طلعت فيه من الدنيا,و يشاركها احزانها وافراحها,ووحيد مثلها}
,,,
,
.
,
.

بالملحق..
,فيصل شاف جوال أسيل طايح جنبه,أخذه بيده ويشم ريحته,(آه ياحلات ريحتها,حضك تحتضنك كفها كل شوي....هههه شفيك يافيصل حتى الجوال بتحسده.. صدق حالتك يرثى لها)
{فيصل عنده فضول العالم,فتحه وجلس يفتش فيه,طبعاً أسيل ماتقفل جوالها,أول مافتحه على الصور,أنبسط صورها بكل الأشكال وبكل مكان تروح له,}هذي صوره لفطوم بعد,هههه
{شاف صوره تااخذ العقل لها,مبتسمه وفاكه شعرها على كتوفها و لابسه قصيروهي محتضنه بستها ووراها نافوره بلندن,ما أستنى أخذها بالبلوتوث لجواله}ليش كل ماشوف لها صوره أحس كأني أول مره أشوفها...
{بفضول,مر عالرسايل},أول رساله من رقم بدون أسم, فتحها[حبيبتي أسيل ردي أنا زياد...أشتقت لصوتك]
{هنا ثاار غضب فيصل:وشوو...زياااد؟...لايكون ردت عليه,
{بسرعه فتح المكالمات المستلمه ولقاها ردت عليه وكلمته سااعه وزياده,هنا جن جنونه}والله زياااد هذا شكله معرفه مرره,قام وشمرعن كمومه وراح متجه لداخل فتح الباب بقوه: أسييييل,أسييييل,أسيييييييي ييييييييل
أسيل نزلت من فوق هااديه ,هي مو مستغربه صياحه,وببرود:خيييير
فيصل بقمة غضبه:خيير ومن وين بيجينا الخير,
أسيل نرفزها كلامه وردت مثله:صااادق أللي يشوف وجهك مايتوقع خير, يله أنا رايحه عندي شغل.
فيصل رفع الجوال:أدري تدورين هذاصح....................
{فاطمه تراقب من بعيد}
أسيل ببرود:أهااه لقيته كوييس أنا تعبت وانا ادور عليه,
فيصل بعصبيه قرب لها:ههه لييه تبين تكلمين صديقك زياااد صح؟ قولي انطقي.
أسيل حست ان الموقف مناسب انها تنتقم لنفسها وتقهره:إيه عندك ماانع
فيصل قرب ورفع يده يبي يسطرها كف:والله
أسيل جتها القوه مسكت يده وهي معصبه زيه ورافعه صوتها شوي:بلييز...do not touch me,ok [لاتلمسني ..مفهوم]
فيصل رفع صوته:والـــله ولك عين بعد.
أسيل ضغطت على نفسها وكابرت:إي نعم وانت وش دخلك فيني بكيــــفي,وعلى فكره,أنا أعرف زياد قبل لا أعرفك,وأحبه بعد, أنت ماتعرف عني شيء, لا وأزيدك من الشعر بيت, راح اتزوج وقريييب أن شااء الله<<<{ماتدري شلون طلعت منها} عشاان بس أفتك منك يا barbarism [ياهمجي] وبعدها أرتاااح منك للأبد,
{قربت منه وقصرت صوتها},لاتحسب أنك ذليتني وكسرتني وراح أرفض الزواج من غيرك عشان اللي صار بيننا,أدري هذا تفكيرك,, بس حبيت أحط عندك خبر فيه نااس ميييته على ظفر مني مهما كان, وتبي بس فرصه,وأنا كنت رافضه,بس الموضوع انعادت سيرته وراح افكر بجديه هالمره, يله عن أذنك سببت لي صداع
{سحبت الجوال من يده وسط ذهوله,ومشت من قدامه مصطنعه القوه,وراحت لغرفتها}.........
فيصل تفاجأ من تفكيرها اللي ماكان متوقعه,ظل مكانه, وهوسااكت يعيد شريط كلامها
{ أنا أعرف زياد قبل لا أعرفك,وأحبه بعد, أنت ماتعرف عني شيء, لا وأزيدك من الشعر بيت, راح اتزوج وقريييب أن شااء الله, وراح أرتااح منك للأبد,,,,هنا ثار غضبه وصحى من غيبوبته ,وأرتفع صوته بجنون} أسيــــــــــل والــــله لأذبحـــك
فاطمه جته تهديه:فيصل تعوذ من بليس,هدي أعصابك.
فيصل دف فاطمه عنه وراح لفوق ركض ومعصب حده: أنا راايح اذبحها رااايح
مزنه جت ركض:فاااطمه وش فيه فيصل رافع صوته كذا
فاطمه خاايفه من تهور فيصل:والله ياعمه شكلها الليله دمويه
مزنه ارتاااعت:تهبييين
فاطمه:خلاص انا رايحه اهديه انتي خليك هنا اوكيه
مزنه:تكفين يابنتي حاولي فيه يهدي قبل لا يصحي جده من نومه
,,,

فيصل يطق الباب بأقوى ماعنده وهو رافع صوته: أفتحـــــــــــي,لأكسسسر الباب على راسك,.....أفتحي يالوااطيه....افتحي يالخاينه..
أسيل جالسه بآخر الغرفه بالزاويه متكوره على نفسهاوهي ترتجف وضامه المخده,وساااكته,ودموعها مبلله وجهها,وشوي سدت أذانيها بيديها من طق الباب أللي كنه بينكسر بأي لحظه وصراخ وكلمات فيصل الجارحه,مثل السكاكين بصدرها:.....
فاطمه ابعدته عن الباب:ياولد هدي أعصابك,
فيصل بصوت عالي:وش لون تبيني اهدي أعصابي انتي ماسمعتي وش قالت.
فاطمه بهدوء:إلا سمعت يبن الحلال,بس أنت صدقت كلامها,تراها تكذب وربي تبي تنرفزك بسس,
فيصل:!!تنرفزني!
فاطمه بهدووء:إيه تبيك تنقهر وتتنزرفز مثل ما انقهرت هي منك,,وإلا من صدقك إذا بتعرف أحد بتقول بصراحه كذا وبوقاحه,,أنت صاحي,,فكر فيها,كلامها كله وااضح فيه انها مخنوقه منك ,وتبي تحرق دمك ياغبي ونجحت بإمتيااز,
فيصل هدء شوي وبدى يقتنع بكلام فاطمه,سكت, لم أصابعه بقبضة يده وضغط عليها بقوه ومشى معصب:......
{نزل وطلع من البيت }
فاطمه ارتاحت:الحمدلله,انها انتهت على خير....
{طقت الباب على أسيل} أسيييل افتحي فيصل طلع خلاص...أفتحي
أسيل مكانها بالزاويه ترتجف وكأنها بفريزر,وهي تضم رجليها لصدرها بيديها وتبكي ولا تردعلى فاطمه:.........
فاطمه:طيب ماتبين تفتحين برااحتك....
{مشت وتركتها}...

بمكانها بالزاويه منطويه على نفسها وعبراتها تزيد وكلمات فيصل الجارحه يرن صداها بإذنها,,(يالواااطيه..يالخـا� �اينه...يالوااطيه..يالخاينه.. ..)بكت بحرقه..
,
,
.
,
.,.,.[أيـــام غـريـبـه عـلـى أرض الـحــب].,.,.
,
,

.

,,
بـعــــــــالمهم الرومـانسي...
بالسياره:
أغنية لمحمد عبده(مذهله)
عبدالرحمن ألتفت على عبير اللي جنبه ومبتسم:شكله محمد عبده شايفك
عبير استحت وحاولت تغير السالفه:أصلاً اللي كاتب الكلمات الأمير عبدالرحمن بن مساعد,
عبدالرحمن ببتسامه:معناته أكيد شايفك
عبير ببتسامه:ههه لا تطمن محد شافني قبل الزواج غيـــرك.بس قولي وين موديني
عبدالرحمن:بنروح بيت أهلي مو راح نسكن عندهم,وإلا كيف؟نسيتي
عبير زهقانه ماتبي بيت اهله,بس هي تحبه ووين مايسكنها راضيه المهم يكونون سوى عندها,أسطنعت الإبتسامه:أي مكان ياقلبي المهم يجمعني فيك.
عبدالرحمن كبرت بعينه لأنها ماقالتله يطلع من عند أهله:عبووره,
عبير ببتسامه ساحره وبنبرة وله:عيوون عبوره,وروحها
عبدالرحمن:أحبك
عبير:ههههه وأنا بعد أحبك ...............

{بعد دقاايق بالطريق وصلوا }
عبدالرحمن:يله أنزلي يا أميرتي بيتك ينتظرك بشوق,
عبير:!!بيتي!
عبدالرحمن لف من ورى السياره وفتح لها الباب ومد يده:طبعاً بيتك ولوحدك وأنا ضيفك,يله لو سمحتي يدك يا أميرتي,
عبير شقت الإبتسامه ونزلت ودخلت معه وهي يدها بيده وتلفت مبهوره بالبيت: واااو دحووم البيت يجنن,,
{ألتفتت له وأبتسمت }تسلم حبيبي, هذي أحلى مفاجأه بحياتي.
عبدالرحمن:هههه لااا الشكر مابيه بهالطريقه,,
عبير عرفت قصده:ههههه دحوووووم ,يله بس تعاال وخلني أتمشى بالبيت وأتعرف عليه,
{سحبته من يده} يلــــــــــــــــه.
عبدالرحمن:ههه يلــه
(((((((((
,
,
,
.
.
.

البيت الكبير:
الساعه 1ونص ليلاً:
الكـــل نااايم,,ماعدا أسيل جالسه على الكنبه الطويله بغرفتها مخفته الأضواء ومممده رجليها, ومتكيه راسها على يدها ودمعتها على خدها,وهي تسمع أغنيه نانسي عجرم:أنتا إيـــه مش كفايه عليك تجرحني حرااام عليـــــــــــك,,أنتـا أإيه إنتـــا ليه دموعي حبيبي تهون عليـك..
{حست أسيل أنها هي أللي تغني مو نانسي كانت كلمات الأغنيه تلامس معاناتها,تذكرت فيصل اليوم,كان باااايخ معها,طعنها طعنات غايره بروحها}(ليه يافيصل ليييه؟؟!!)
أنفتح باب الغرفه فجأه وبدون أستأذان,لكن بهدوووء وأتسكر بعد كذا:....
أسيل سمعت صوت الباب طبعاً,كانت حركتها بطيئه,لأنها تحس بتعب,بعد ألهواش مع فيصل اليوم,ماتحركت :مين اللي دخل الغرفه
........{مافيه رد}..........
أسيل ما ألتفتت:,فااطمه بطلي حركاات,أنا ماني رايقه,وتعبانه, الله يخليك,أطلعي...............
......{محد رد}.............
أسيل كانت نص فاتحه عينها,سمعت الخطوات نحوها:فطوووم,وربي تعبااانه,واللي فيني مكفيني,لا ترعبيني,كفايه صراخ فيصل عليا اليوم.......
{حست بأنفاس تقترب منها وريحه عطر رجالي}
أسيل فتحت عيونها وحاولت تقوم بسرعه وعورها ظهرها من الحركه المفاجأه وجلست مكانها : آآآي...أنتــا مين؟ هااه أتكلم.
قرب وجلس جنبها وحط عينه بعينها: هذا أنــــا.
أسيل أبعدت عنه بسرعه وهي ترتجف وطاحت دمعتها:فيصل أنتا وش تبي مني جاي على غرفتي,
فيصل حد نظرته بغضب بس خافض صوته:حقــيــيــره
أسـيل نزلت دمعتها من هالكلمه القويه وأبتسمت:أوكي
فيصل قرب لها وهو يناظرها بإحتقار:أنتي ليـــه ماقلتيلي أنك حامل هاااهـ؟
أسيل أبتسمت بدموع وخوف,كيف عرف؟:أنتا عرفت... مفاجأه صح؟..<<{تحسبه بيفرح}
فيصل عصب:ليه أنا أعرف من الناس,مو أبوه وإلا..
أسيل قاطعته بسرعه وهي تبلع العبره:إلا وربي أبوه,بس .....
فيصل قاطعها بعصبيه وجبروت:لا واللــه بس إيش؟المهم هاللي شايلته ببطنك هذا نزليه,أوكيه
أسيل كأن مكبوب عليها ماء باارد من كلامه:!أنــزلــــه!؟؟
فيصل صد بوجهه عنها بدون إهتمام,وبنبرة أمر:إيـــه نزليه, دبري نفسك, روحي مستشفى وإلا أي شيء شوفيلك صرفه وأجهضيه,بس بسرعه قبل لا أحد يدري أوكيه <<< ياسلاااام بهالبساطه
أسيل سدت أذانيها وهي للحين مو مصدقه أللي تسمعه,:مستحيـــل فيصل مستحيل
فيصل عصب وألتفت عليها:وشو اللي مستحيل,تصرفي هالجنين أنا مااابيه أوكيه
أسيل بدت تذرف دموعها تبي قلبه يحن عليها,حطت يدها على بطنها:بس أنا أبيه يافيصل,أنا ماراح انزله مهما كان, He is my byby, Ineed hem
فيصل مد يده وشدها من شعرها بدون رحمه:أقووول بتنزلينه وإلا أنزله بطريقتي الخاصه,هاااه
أسيل ضمت بطنها بيديها الثنتين وهي تبكي ماهمها شعرها أللي راح بيديه:لا يافيصل مارااح انزله, ولا راح أخليك تنزله,فهمت
فيصل عطاها كف قوي ويده للحين شاده شعرها:كذا هااه ماراح تسمعين الكلام {دفها بكل قوه عالأرض,وصرخت بأعلى ماعندها} خليه هالغلطه ينزل غصب عنك مو برضاك يـاا واطيـه..
{وطلع بعد ماتأكد أن الجنين مستحيل يعيش بعد ماطرح أسيل بقوه عالأرض بدون رحمه}
أسيل خلاااص ماعاد فيها حيل أكثر للصراخ وفيصل طلع وتركها بين ألامها, ظلت مكانها وماسكه ظهرها حاولت تقوم بدون فاايده حست الدم بدا ينزل,بكت بقهر وحرقه عليه,وصرخة:لاااااا
فاطمه سمعت الصراخ وجت تركض لغرفة أسيل,شافتها تصرخ:أسيل,بسم الله عليك,وش فيك؟,,
أسيل تنهد وتضم بطنها,وتبكي:لااا, حرااام عليك يافيصل
فاطمه خافت عليها:بسم الله عليك,أسيل,أنتي تحلمين,
{أخذت كوب المويه ورشت عليها }أســــيل.
أسيل بدت تصحي:
فاطمه:سمي,قولي لا إله إلا الله, تعوذي من الشيطان,
أسيل بدت تهدى شوي لمن تأكدت انها كانت بكابوس:بسم الله ,أعوذ بالله من الشيطان الرجيم.
فاطمه بعد ما تأكدت انها صحت:وش فيك يابنت,تصرخين صوتك صحاني من النوم!
أسيل أرتاحت بعد الصراخ وأخذت نفس عميق:كان كابوس بحياتي ماشفت مثله.
فاطمه ماتكتم شيء لأنها سمعتها تذكر اسم فيصل وهي تبكي:فيصل صح؟
أسيل سكتت وصدت بدمعه:....
فاطمه فهمت عليها:أوكيه عالعموم سمي وأقري المعوذات قبل لاتنامين,يله انا رايحه أكمل نومي,تصبحين على خير........
{طلعت وسكرت الباب بهدوء}.
أسيل هدت نفسها:الحمدلله انه حلم ياحبيبي{حطت يدها على بطنها}خلاااص ماراح أقول لأحد, ماعلي من أحد أنت الأهم,وغيرك لا,الله يخليك لي,بكره ان شاء الله أكلم زياد يشوف لي صرفه,إن شاء الله اهرب فيك,من ....فيصل,قبل لايدري ويحرمني منك,
{طاحت دمعه,لمن ذكرت فيصل,حست بلسعة برد ولمت نفسها بالغطاء,وهي ترتجف}

وينك يادفا سنيني...؟
تعب قلبي ألــــم وفراااق.....,
خريـــف البـــعد يطويني,,,,,,,,,وتبكي حولي الأورااق.......!
,

.,.,.[أيــام غـريـبـه عـلـى أرض الـحـب].,.,.
,
,
.
.



,,,,,,,,,,,
هــذا أول يوم بالدراسه:
مها تنادي من اعلى الدرج: ولييييييييييد
وليد:خير انا ترى أسمع, بشويش
مها:حبيبي وين الشاحن,جوالي بيطفي,وانا بداوم
وليد:مايمديك تشحنين,خذي بطارية جوالي,أنا ماراح اخذ جوالي, شوفيه بغرفتي
مها:مشكووووور يا أحسن أخ بالعااالم
وليد:هههه عن الهياط بس وخلصي,خلينا نمشي السايق يتحرانا برى,أنا طالع
مها:ثواااني وجايه
ام محمد: والفطور
مها:ولا يهمك ترى بالجامعه كافتيريا........يله باي يمه ادعيلي,
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
,
,

.
بيت هادي(بوعادل)
ناصر جالس بالصاله وكل شوي يناظر الساعه وشكله معصب:عااااشقه,وينك؟ تأخرنا.
عاشقه نزلت وهي تلبس عبايتها:خلاص جيت,نصور
ام عادل:أشربي حليب وإلا كلي شي
ناصر:مايحتاج يله تأخرنا
عاشقه مرت الطاوله وأخذت ساندويش ومشت:بااي يمه,
ام عادل:انتبهي لاتغصين وانتي تمشين
ناصر:لا حوووول لازم تاكلين يعني
عاشقه:بسم الله علي,تبيني اطيح من الجوع مع هالصبح عشان تأخرت عالجامعه
ناصر:خلاص إذا الفطور يهمك لا تتأخرين بالنوم يالدبه
عاشقه بنص عين: يعني انت مايعجزك الرد,مشينا,يالدب ههههه
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
,
,

.
.


البيت الكبير:
مزنه قامت تناظر الساعه:يووه مدري فيصل قام للدوام وإلا لا, الله يصلحه,
{دقت عليه بالجوال}ألووه فيصل,
فيصل:هلا عمتي
مزنه:صباح الخير,انت قمت ياحبيبي
فيصل :إيه وهذا أنا رايح الجامعه,
مزنه:أفطرت ياقلبي وإلا تجي افطرك
فيصل:لا مايحتاج,,
مزنه:طيب الله يستر عليك,ويوفقك,انتبه على نفسك.
فيصل:إن شاااء الله,مع السلامه
مزنه:بوداعة الكريم,,
{سكرت الجوال وهي تسمع صوت برا الغرفه,طلعت تشوف مين} فاااطمه! وش تسوين ,يالله صباح خير
فاطمه تجهز الفطور عالسفره:هههههه أجهز الفطور بعد شسوي,
مزنه بعد تردد:أسيل بتداوم؟
فاطمه:واللـــه مدري بس الظاااهر مو مداومه,
مزنه:؟ليـــه؟
فاطمه بغت تعلمها باللي صار البارحه وقررت تسكت:مدري احس كذا,بس تعالي افطري معي وين جدي
مزنه جت وجلست:جدك بعدين مو هالحزه,صبي حليب....ياقلبي عليك يافيصل مدري افطرت وإلا لا.
فاطمه حاسه بغيض من فيصل رافع ضغطها:ماااعليك منه بيصرف نفسه,
مزنه:فطوووم انتي شبلاك على فيصل,كنه عدوك مو اخوك!
فاطمه: من فعايله الشينه ياعمه, نسيتي اللي سواه ببنت عمه الضعيفه.
مزنه:وش سوى إلا انه طلقها,انتي عارفه شيء ثاني ومخبيته.؟
فاطمه سكتت وهي مقهوره:.....
نزلت أسيل بخطى بطيئه وعيون ذبلانه لين وصلتهم:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
مزنه:أنتي بتداومين اليوم!!
أسيل واقفه لابسه عبايتها اللي عالكتف والشيله على رقبتها:إيه,السايق موجود؟
فاطمه حانتها تروح وهي تعبانه:بس انتي تعبانه مو لازم تداومين اليوم
أسيل وهي ماشيه:معليه انا حابه اداوم, يله عن اذنكم
فاطمه:ياويلي بتروحين بدون فطور؟
أسيل:مالي نفس والله
مزنه:والله ماتروحين لين تشربين عالأقل حليب.
أسيل:لااا ارحموني منه ماحبه... <<<<<<<<<< {توحمت عليه}
فاطمه استغربت,لانها تعرف انها كانت تشربه:طيب اكلي أي شيء..أروح اجيبلك عصير
أسيل:يكون ارحم,بس بسرعه,لا أتأخر.
مزنه تتفحص اسيل بنظرات,البنت متغيييره مو الأوليه,حركتها قلت ونشاطها قل, وصار اغلب وقتها بالغرفه ونايمه, وزاد الهالات اللي حول عيونها,صارت تدور براس مزنه الشكوك والأفكار..
فاطمه جابت العصير:يله سمي
أسيل:مشكوووره,
{شربت منه شوي وقامت} يله عن اذنكم
فاطمه:هيييه تلعبين علينا انتي
أسيل وصلت عند الباب وفتحته اعطتهم بوسه طايره:أدعــوا لـــي,,بااااي.
{طلعت وسكرت الباب}........
فاطمه,مافاتها شافت مسحت الحزن بعيون أسيل اللي تكابر: (المسكينه ,تبسم رغم الحزن اللي عايشته)
مزنه:يااالللله انك تهدي وتسخرفيصل لها ياكريم
,,,,,,
,,,
,
أسيل بالسياره مع السايق,تذكرت زياد ودقت عليه:يله رد بليييز
زياد بالجوال:مرحبا أسيل
أسيل بفرحه:مرحبا زياد معليش صحيتك بدري,سووري.
زياد:هههه لا عادي أنا تحت أمرك بأي وقت,
أسيل:تسلم لي يالغالي,زياد أنا أبيك
زياد:!! أسيل أنتي وش فيك خوفتيني عليك,وش صارفيكي
أسيل قربت تبكي:أنا محتاجتك أبيك ماتفهم ,أبي أتكلم معاك,أبي أشوفك,الله يخليك
زياد:من عيوني أنا أسمعك,تكلمي ياحياتي إيش إللي مضيق صدرك لهالدرجه
أسيل:تعال مايصلح أقول بالجوال,أبي أقابلك وأحكي لك كل شيء,
زياد:والله مقدر اللحين تعرفين,أمي تعبت علينا ووديناها المستشفى وهيه اللحين منومه,لكن أوعدك أول ما أفضا أجيكي,
أسيل تحاول ماتبكي:وعد حبيبي
زياد: وعد,ويمكن أخذك معايه تزورين ماما
أسيل بالحجازي:ياريت والله,أنا أشتقتلها مررره
زياد:هههه أشوفك غيرتي اللهجه بالأخير,إيش صار يابنت
أسيل من زمان ماضحكت:ههههههه,إيش أسوي ماما حجازيه ودادي نجدي لازم أعدل بين اللهجتين هههه
زياد:ههه أحلااا,والله وصرنا نفرق بين النجدي والحجازي,تطورتي يا أسيل.
أسيل تذكرت كلام فيصل يوم يقولها تكلمي نجدي,أنتي نجديه:هههه إيوه تطورت ولو تدري بالتطور الكبير اللي حصلي ماراح تصدق,ويمكن تنصدم بعد,
زياد:إيش هوه,أحكي
أسيل:لااا مايصلح بالجوال لمن أشوفك أقولك,
زياد:أوكيه مو مهم,المهم انك ضحكتي ,وأنك بخير,هذا أهم شيء,وأوعدك أني أكلمك كل يوم,لين تملين مني
أسيل:ههههه أوكيه حبيبي أخليك تكمل نومك اللحين باااي
زياد:بااي.
{أسيل حست أنها أرتاحت بعد ماكلمت زياد,حتى لو أنها مافضفضت عن كل اللي بخاطرها بس ارتاحت شوي,لأنها ترتاح لزياد }
,
.,.,.[أيــام غـريـبـه عـلـى أرض الـحـب].,.,.
,
(((((((((((أنتهى الجزء السادس عشر)))))))))
علاقة زياد بأسيل..؟
ردت فعل فيصل...
وباقي ابطال .,.,.[أيــام غــريــبــه عــلــى أرض الـــحـــب].,.,.



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس