عرض مشاركة واحدة
قديم 27-10-13, 09:04 AM   #23

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


لا تحزن باذن الله يهون الصعب..............

..................لا تحزن معك الله يا اروع قلب

لا تبكي على حالك ورفعي راسك............

.............لا تبكي مظلومة ماتعرفي ان الله معك




الفصل الحادى والعشرون


القاهرة

ينتظر وهو يمعن النظر الى الداخلين الي القاعة ممن نزل الان من الطائرة
من بعيد راه وهو يمشي ثبات كما تعود ان يراه شامخ القد تعلو وجهه نظرات الثقة
ناده بصوته الذي تعلوه بحه مميزة
محمد :شاكر وهو يلوح له
استدار خلفه وتكلم مع الهام ثم لوح لصديقة
شاكر :محمد
وصل اليه وتعانقا عناق الاخ والصديق فهي علاقة تكونت مند 8سنوات حينما التقيا في السعودية وهم يقصدونها لطلب العلم الشرعي على ايدي مشايخها
محمد:السلام عليكم اهلا وسهلا القاهرة نورت
شاكر:وعليكم السلام منور باصحابها
محمد لاحظ تلك المغطات كاملا الواقفة على بعد خطوات منهم وبمزاحه المعتاد
محمد :والله وعرفت تختار ايه الجمال دا كله
نظر شاكر خلفة ثم التفت الي صديقة
شاكر :هههه والله انك مجنون رسمي
محمد :هههههه مجنون في عينك دا كلام تقوله لاخوك وانا ما شفتكش من سنه
شاكر :طيب خليك من الي ورايا احسنلك
محمد : ههههه يحمش انت خخخخخخخ
اتجها واخذوا حقائبهم ثم خرجوا من مناء القاهرة الدولي متجهين الي وسط القاهرة
فتح الباب وهو يشير له بالدخول
محمد :اتفدل البيت بيتك
دخل شاكر واشار لالهام بالتقدم
بعد ان دخل محمد للصاله المفتوحة على يمين الباب وتبعه شاكر
سمعا صوتها المميز بلهجته التي تداخلها لهجه صعيدية ابت الا ان تظل ملازمتها رغم سنين قضتها بالقاهرة
ام محمد :يا اهلا وسهلا يا اهلا وسهلا نورتي بيتي والحته كلها دانتي نورتي القاهرة حبيبتي
رفعت الهام غطاء وجهه حتى تتمكن من رأيت ام محمد و ان تسلم عليها
ام محمد وهي تسلم عليه بحفواة
ام محمد :يا صلاة النبي يا صلاة النبي ماشاء الله عليك والله الود شاكر ميوئعش الا وائف ايه الجمال دا
الهام وقد علت وجنتيه حمرة طبيعية خجلا
الهام :تعيشي خالتي واش راك
ام محمد :بخير يا حبيبتي انت الزيك وازاي اهل القزاير كلها
الهام :بخير الحمد لله
اخذتها من يدها وهي تتجه الي غرفة الجلوس
ام محمد :تعالي ارتاح يا روحي انت باين عليك تعبانة اوي وانا دئيئة واخضر الفطور دنا عمل فطير مشلتت بالسمنة البلدي تستاهل بوئك
ابتسمت الهام برقة وهي مدركة كم هي طيبة هذه المرأة والتي دخلت قلبها من اول وهلةاكملت ام محمد
ام محمد:بس الاول اروح اشوف شاكر وحشني موت
دخلت غرفة الاستقبال المتواجد فيها شاكر وابنها
ام محمد :يا هلا وسهلا نورتونا والله مبروك عليك القمر والله انك عرفت تختار
شاكر وقف احتراما وهو يقول
شاكر :تعيشي والله يبارك فيك
ام محمد :يربي اشوف عيالك يبني وافرح باخوك محمد الي عملي فيها اضراب عن القواز
شاكر :ههههه امين يارب وان شاء الله ربي يفرحك بيه قريب
ام محمد :ازيك يبني وازي امك والله وحشتني من يوم مرحنا العمرة رمدان الي فات مشفتهاش وازي ابوك
شاكر :الحمد لله الكل بخير راهم في فرنسا
ام محمد :اه الله يجمعكم بخير يابني
استاذن احط الفطار تلاقيكم على لحم بطنكم من امبارح
شاكر :لا اتعشينا في الطيارة
ام محمد كانت ترتدي خمارها الابيض الطويل دون ان تغطي وجهها فهي بلغت من الكبر ما يجعلها من المعذوين
ام محمد :وهو اكل الطيارة دا اكل وهي تشير بيدها بحركات متتالية تنم عن انزعجها فعلا من اكل الطيارة بل وتقززها
بعد الفطور اتجه محمد ليري لشاكر غرفتهم او بالاصح غرفة واسعة كانت في الطابق السفلي بها حمام مخصصة للضيوف
تفاجئ شاكر ان بالغرفة سرير واحد كبير حتى باقي الاثات كان خشبيا بلمسة اربسك رائعة
لم يبالي بجمالها الشرقي الرائع لان تسائل اكبر كان يحتل عقلة
اين سيناااااااااااااااااااااا اااااااااااااام ؟؟؟؟
كان وجابا عليه ان يخبر صديق عمره انه وزوجته زوجان غير طبيعيان حتى يطلب منه ان يحظر له شيئ ينام عليه
محمد :اتفدل مالك هي الاوده مش عقباك ولا ايه
شاكر :تنحنح ثم قال :لا بالعكس الاودا روعة اصلا انا عرفها ولا نسيت
محمد :عارف بس انا غيرت في الاثاث شوي
شاكر:محمد ممكن نكلمك في موضوع
....تكلم شاكر باختصار وشرح وضع العريس الذي لم يتزوج بعد
فهم محمد الموضوع
وصعدا للشقة وهو عازم على ان ياخذ له فراش ينام عليه
ام محمد : انت وخذ المرتبة دي على فين يا محمد
محمد
:اه اها المرتبة اصل شاكر بيقول انه لما يكون تعبان نومي يكون متلخبط فمش عايز يزعج مراته
ام محمد:اه طيب يبني خذ معاك كم بطنية زيادة احس يكون برد عندهم ولا حاقة
محمد :بس الدفاية شغالة انا راح اخذ بطنية وحدة بس
ام محمد :خذ يبني وبلاش كتر كلام وبسرعة احسن البنت تعبانة وحابة تنزل ترتاح



استغفرك ربي واتوب اليك


:
:
:
:
:

اسبانيا
لوقت قارب على اذان الظهر ابتسام تكاد تسقط من اثر الجوع هنا لمحت ثلاجة صغيرة في الصالة فتحتها فوجدتها مليئة بأنواع من المشربات والخمور
وايضا بتشكيلة من الفواكه
تعوذت من الشيطان ما ان رأت الخمور لكنها اخذت طبق الفواكه واغلقت الثلاجة بسرعة وهي تستغفر
ابتسام : والله يبسومةانت والخمور في نفس المكان
استغفر الله بس الفواكه مغرية اصبر نفسي لين يقوم الاستاذ فههيد هههههههه
بعد ان اكلت اخذت تجمع ما خلفته من فوضى هنا خرج فهد واثار النوم لازالت بادية على وجهه
شاف طبق الفاكهة ثم التفت لها متسائل
فهد :ا من وين جايبة الفاكهة
ابتسام: بخجل من الثلاجة
صرخ فيها فهد
وليش تلمسي الثلاجة اصلا انا ما يكفيني مصاريف حتى اصرف الضعف على اكلك
ابتسام كادت تنفجر من البكاء لولا انها كانت قد دربت نفسها ان تتمالكها ولا تبكي ولا تضعف ابدا امام الاخرين
ابستام :كن ن ن كنت جوعانة فقلت اصبر نفسي بالــ
فهد :ولما موقادرة تصبري ليش ما قلتي لما سألت او انك تدللي وخلاص
ابتسام : وش اتدلل انا ما اكلت من وحنا في جدة
هنا تذكر فهد انها كانت نائمة في الطائرة وهو استحى ان ياخذ لها عشائها وقال لما ينزلا في ا المطار يعشيها لكن نسي كل هذااااااا
فهد :لما اسألك مرة ثانية جاوبي الصدق من غير كذب او دلال فاهمة
ابتسام اخفضت راسها وقالت
ابتسام :انا ما اكذب حتى اكذب في شئ تافه وآآآثم عليه مثل هذا
ودخلت الغرفة مسرعة لانها كادت تنهار وايضا بدأت تفلت تحكمها في اعصابها التى طالما اتقنت التحكم فيهالكن هذا الفهد عرف كيف يستفزها
تبعها فهد والشر بادي على وجهه
فهد : لما اكلمك لا تخليني وتروحي فاهمةمسكها من ذراعها وادارها له بقوة
كان يتكلم بصراخ يصم الاذان
تراني زوجك لو ناسية
ابتسام : بعد ان حررت نفسها منه بقوة :والزوج يحاسب مرته على كم حبة فاكهة في ثاني يوم زواجهم
فهد : ليكون مش عاجبك الرجال الي قدامك او انك شايفة زوجك الاول ارجل مني
ابتسام : على الاقل هو ما حاسبني على الاكل وكان يكلمني باحترام وكلام زين
فهد : وانا ما ازين كلامي مع فضلة غيري
هنا انصدمت ابتسام من كلامه
ابتسام :بس الي اعرفه انك معتاد على فضلت الغير
لم تحس الا وكف قوي يهوي على خدها ارجعها خطوتين الى الوراء كادت تقع على اثره
فهد : ها الكلام لا تعديه ولا تقارني نفسك بيها فااااااهمة
ابتسام : انا اصلا ما يشرفني اقارن نفسي بيها
ويا خسارة كلام ياسر عنك انك رجال مدري وينها المرجلة
اظن انك راجال اصلا
فهد وهو يرفع حاجب ويخفظ الاخر
انا مش رجال تحبي اثبتلك الحين
كان يتحدث والشر في عينه وهو يتقدم نحوهاوينزع فنلته
ابتسام وهي تتراجع حتى سقطت على السريروقد ادركت في عينيه شرا وما يريد الاقدام عليه
فهد ارجوك والله اني ما اقصد فهد لا فهد تكفى يا فهد لااااااااااااااااااااا



:
:
:
:
:


استغفرك ربي واتوب اليك


:
:
:
:
:

خرج من الحمام وهو ينشف شعره كانت مغطاة بالكامل باللحاف ولا يسمع الا شهقاتها
تنحنح ثم قال
فهد: انت ليش ما خبرتيني انك انك..
ابتسام ولا زالت على وضعيتها
ليش كان ااغتصابك راح يكون ارحم انت واكملت ببكاء خافت وحش مش انسان
فهد: اولا اعرفي انت ايش بتقولي راح اعديها لانك مش واعية
وثانيا وانا وش دراني انك كنت متزوجة رخمةما لمسك اصلا
ابتسام :الميت ما يجوز تذكره الا بالحسن على ما اعتقد
فهد: لا امدحي فيه بعد والله اني راح اكسر راسك لو جبتي سيرته مرة ثانية قدامي
ابتسام : انا ما جبت سيرته ومدري عاد مين الى جاب سيرة الماضي وطليقته
فهد:لا تجيبي سيرتها و انتم كلكم تتمسكنوا الن تتمكنوا
وشوفي يا بنت الحلال اصلا زواجنا غلطة
ابتسام تلتفت له بسرعة وهي تشد الغطاء الي صدرها
ابتسام غلطة الحين تقول غلطة وليش تزوجتنى لتكون مجبور بعد
فهد : مش فهد الى ينجبر على حرمة بس انا تزوجتك بر بالوالدة وتنفيذ لرغبتها ولو حابة نصلح الغلطة انا تحت امرك ومستعد اطلق
ابتسام :تطلق ؟؟؟؟ والناس ايش يقولون ترملت بعد اسبوع وطتلقت بعد يومين انت و ش انت شيطان مو انسان
فهد : والله ثم والله لو ماعدلتي حكيك وحشمتيني ليكون طلاقك الحين
اختاري يا بنت الناس الطلاق او انك تعيشي مع الوالدة تخدميها على انك زوجة ابنها وانا مالك شغل فني اختاري
ابتسام
لا فهد تكفى طلاق لا لا تخلى الناس تاكل وجهي وانا اعدك اعيش مع ام فهد اراعيها على الاقل بعد سنة اعمل الي تبغاه فذيك الساعة الناس ما تاكل وجهي كافي تعذيب اكثر من الي جاني
وانااااااا اسفة على كل كلمة قلتها لك
لا يعلم لما كلمة الاسف منها شقت قلبه فهو لم يعتد كلمات الاسف من زوجته الاولى حتى وان كانت المخطئه هو من يعتذر لها ويراضيها لكن هذه الدخلية ماذا فعلت به
فهد : تتمسخري بي
ابتسام : اتمسخر لا والله انا فعلا اسفة واخاف تكون زعلان على يسخط ربي على بعد
فهد : خلاص كل واحد في صوبه من اليوم لين نتم السنة وانا بعد اربع ايام اعدل الحجز ونقول لهم انى جاني شغل ما قدرنا نكمل اسبوعين
دخل غرفته لبس ثيابة وخرج
ما ان تسكر باب جناحهم حتى اسرعت للحمام اخذت حمام وخرجت مسرعة لتضع همها امام من اعتادت ان تذل نفسها بين يديها فيزيد من عظمتها امام الاخرين

(اسأل مجرب ولاتسأل طبيـب)
...........الزمن والتجربه اكبـر عـلاج


اطلب الله في حياتك يالحبيـب
...........لاحداك الوقت وابدى الانعواج


والنصيحه لاتحب احدٍ غريـب
...........في بلد والافي طبـع ومـزاج


والله ليرحل وبعده تستصيـب
...........تنسى لحظات الفرح والابتهاج


والمزاجي لابغى لك يستجيـب
...........ياصلك لوبينك وبينـه سيـاج


وكان ماوده ولو انـك قريـب
...........صعب يحصل بينكم اي اندماج


والثقه في هالزمن امرٍعجيـب
...........كسرهااسهل من كسرقطعة زجاج


في زمن صار الثعلب محل ذيب
...........والصقر مكسور يخضع للدجاج


والصداقه فوقها حط الصليـب
...........ضيعوها اهل المصالح فالعجاج


مثل ماقالوا تصيب اوهي تخيب
...........لكن اسأل واطلب الله فالخـراج


قلتها وانا من الدنيـا عطيـب
...........استوى في ناظري حلو وهماج


والصراحه مابها شـكٍ وريـب
...........ماتضيق الا يجيـك الانفـراج


اسأل مجرب ولاتسـأل طبيـب
...........الزمن والتجربه اكبـر عـلاج

للشاعر : متعب العتيبي



:
:
:
:
:
استغفرك ربي واتوب اليك


:
:
:
:
:

بعد اربع ايام في مطار جدة
في سيارة ياسر
ياسر :هلا والله وغلا كيفك عساكم مرتاحين
فهد:بخير والحمد لله انتم كيفكم
ياسر :بخير والحمد لله بس وش ذا الشغل الي خلاك تقطع اجازتك وانت معرس جديد
فهد :اوراق مهمة سكرت عليها بالخزنة ونسيت المفاتيح عندي واخذتهم مع دون ما الاحظ
ياسر :اها ان شاء الله تعوضوه السفرة والايام قدامكم ان شاء الله
فهد :ان شاء الله
ابتسام في سرها كيف اتقنت الكذب وكم انت بارع في خداع من حولك
لن الوم احد في انه مدحك لي فانت فعلا ممثل بارع تجيد خداع من حولك ولن اقول الا اللهم ااجرني في مصيبتي واخلف لي خير منها


:
:
:
:
:


استغفرك ربي واتوب اليك

:
:
:
:
:

هكذا
اقتنع الجميع بكذبت فهد وطبعا ابتسام لم تخبر احد بما حدث لها
كيف تقول انها انصدمت صدمة العمر بهذا الزوج الكاذب الخادع وان زوجهما لن يطول الا اشهرا معدودة
افنان:يعني مافي هدية ؟؟ اتجهت وهي تعانق ام فهد من الخلف
واكملت خالتي شفتي ولدك وزوجته البخلاء ولا كلفو نفسهم يجيبو لي صورة حتى من مدريد
ام فهد بابتسامتها الحانية وهي تمسك بيد افنان
ولا يهمك يا عيون خالتك انا اعوضك اامري وتدللي وما يكون الي الي تبينه
افنان:الله يخليك لي يا احلى خالة بس انا ابغى من مدريد واش معناه سفر من غير هدايا
ام فهد :المرة الجاية ان شاء الله لان فهد وعدني يسافروا ويعوضوا هذه السفرة الي خربها له الشغل
رن هاتف افنان برنة خلود التى اختارتها لها
افنان :استاذنكم ارد على خلودتي
خرجت سريعا متوجهة الي غرفتها
افنان :الو هلا بخلودتي
خلود بصوت باكي
خلود :اهئ اهئ فنو حبيبتي الحقيني
تجمد الدم في عروقها تزايدت نبضات قلبها حتى احست انه ذاب بين ضلوعها
حبيبتها وتوأم روحها تبكي وتستنجد بها
افنان :خير خلود ايش حصل ليشت تبكين كذا عمي في شئ خالتي فيها شيئ
خلود : اهئ اهئ لا كلهم بخييييير
افنان :خلودتى اهدي بليز وفهميني يلا حبيبتي استغفري الله حتى افهم منك
خلود : استغفر الله...... لما كلمتك المساء وقلت لك اني رايحة انام شوي
افنان :ايه وبعدين
خلود بكلمات متقطعة نمت ولما صحيت رحت علمطبخ وصبيت لحالي كاسة شاي
ورحت للصالون طبعا ماما منا هون وبابا أبل لنام كان بالصالون
افنان :كملي حرقتي اعصابي
خلود :اهئ اهئ كنت لابسة بيجامتي البنك البرمودا والتيشارت
وانت عارفتني لما اصحى من النوم ما اركز باي شئ قبل ما اشرب كاسة الشاي
افنان :عارفتك حياتي كملي
خلود :دخلت لبيي وسلمت بالسلام وجلست عادي
ثم انفجرت بالبكاء
افنان :خلود والله ما عاد قادرة اتحمل حبيبتي ايش حصل
خلود :بيي الي خلود حبيبتي انت ماشفت اهئ اهئ
افنان :ايش كملي
خلود :رآآآكاااااان
افنان :ايش وش قلتي راكان ؟؟؟؟
خلود :ايه ركان جارنا كان جالس مع بيي اهئ وما شفته
افنان :يااااااااااااااااااااربي خلاص حبيبتي وليش كل هالبكاء ماصار شيئ كل واحد منا ممكن يغلط
خلود :والله انت موحاسة في بنوب
افناان: لا بس والله انك اعطيتي الموقف اكبر من حجموا
خلود :انا بغيت انجن وانت عادي والله اني مقهورة حديـ
افنان :فديتك حبيبتي بس مو هذا الي كل يوم وانت تمدحي فيه وانه انسان مافي زيو اشبعي ههههههه بس قولي لي ردت فعل عمي
خلود :ولا شئ بس قالي حبيبتي خلود انت ما شفتي ركان
انا التفت له لقيت الرجال منزل راسوكانوا عميدخل بالارض
صرخت صرخة قوية وجريت لغرفتيي وكلمتك اهئ اهئ
افنان :هههههه طيب انت كيف ما انتبهتي
خلود :والله ما انتبهت اصلا بييي مش من عادته يدخل احد للصالون يستقبل ضيوفه في المجلس برا
افنان :ههه خلاص اعتبريها شوفة شريعة مو كنت متمنية نظرة منوا
خلود :بلا حكي فاضي لا تطلعي على اشاعات واي شوفة انت الثانية كنت مبهدلة بهدلة وشاعري اآآآآآآآآآآآآآآآآه شعري يخوف
افنان :انت هدى والله ان ابوك تحفة لو كان ابوي كان ذبحك خخخخخخخ
خلود :فنو تفتكري شو بدو يفكر عني هلا اكيد راح يئول هي البنت ماعندها حيا اهئ اهئ ورجعت تبكي مرة اخرى
افنان :حبيبتي مثل ما قلت لك الكل يخطئ
وانت الكل يشهد باخلاقك والمهم ان ربك عارف انك موقاصدة وربي تجاوز لنا على الاخطاء
حست ان تنفس صديقتها بدء يعتدل مايدل انها بدأت تهدءت
اكملت
حبيبتي انا راح اقول لرشودي يجيبني عندك
خلود :تعالي فنو والله انى محتاجتلك تعي هلأأأأأأأأأأ
افنان :روح فنو انت وحياتها باذن الله جاية
هكذا تكون الصداقة ويكون الحب في الله عطاء بلا مقابل فهم من غير كلام
احساس بكل الوجدان
انه ببساطة تمازج روح مع روح
لتفرحا معا
تبكيا معا
.
.
.
.
.
.

استغفرك ربي واتوب اليك



:
:
:
:
:


اسبوع مر
كان مفرحا لبعضهم
حزينا لاخر
متعب
واخر يعتبره ممل


محمد :واخير خلصنا الشغل والله الاسبوع الي كان متعب بشكل
شاكر :اه والله تعبان حابب نرقد يوم كامل
محمد :ايه تنام ايه يارجل ومراتك الي لها اسبوع مشفتكش انت جيبها لامي ولا ايه
لا لازم تخذها تفسحها شوي في القاهرة يا أخي
تذكر شاكر ان فعلا طوال اسبوع لم يلتقي الهام فهو يذهب للعمل قبل الفجر ولا يعود الا بعد منتصف الليل ليرتاح قليلا ثم يعود مرة اخري ولم يكن بينهما الا بعض المكالمات الهاتفية للاطمأن عليها
شاكر :بس ارتاح ساعتين وبعدها اخذها ان شاء الله
في المنزل
الهام :خالتي ام محمد الشباب جاية على الغداء الان اتصل شاكر
ام محمد :يا اهلا وسهلا ينورو والله انهم شئينين لهم اسبوع
اروح اعمل غدا
الهام :لا خالتي اليوم انا الي اعمل الغداء والله انك تعبانة وحالتك ماينسكت عليها
ام محمد :يا احبيبتي انت ضيفتي ولازم ترتاحي وانا بعد شوي اكون ارتحت
الهام :هكذا راح نزعف يعني تقولي مثل بنتك ومن بعد تقولي ضيفة
بدت وكانها متضايقة
ام محمد :يحبيتي والله انك زي بنتي والبيت بيتك اعملى الي انت عوزاها
الهام :قامت وقبلتها وهي التي كانت ممددت في سريريها لانها منذ قليلا اصابها دوار قوي والم في راسها كما انها اصبحت لا تري الا سوادا لمدة بسيطة
تسلمي يا احلى خالة
قامت الهام وحضرت الغداء كما حضرت بعض العصير لام محمد التى اصبحت حالتها افضل بعد ان نامت قليلا
خلال هذا الاسبوع كانت الهام وام محمد في قمة الانسجام لمست فيها الهام كم هي طيبة هذه المرأة التى افنت شبابها في تربية ولديها بعد ترملها
وكم تحبهما
فهي عندما كنت تحدثها على ابنتها مي كانت الدموع تسكن عينيها اللتين تشعان بالحنان
بعد الغداء
شاكر :وانت صح عامل اضراب عن الزواج
محمد :مش اضراب بس الفكرة تاجلت شويتين
شاكر : لكن قبل ماتخطب كنت متحمس للزواج
محمد :تعرف اصعب حاقة ان الواحد يحس نفسو مرفوض
شاكر :بتنهيدة والله جبتها على الجرح
محمد :انت على الاقل زوجتك وتقدر تغير تفكرها فيك
شاكر :وهذك اصعب لما تلقي روح مرفوض من زوجتك يالحبيب
محمد:هههه يمكن لاننا كنا مغرورين ههه عارف ياشكر مكنتش متصور اني اترفض ابدا يعني شاب عندوا بيت ملك و شغلوكويس و كم فدان الي سبهوملي ابوي في سهاج يعني مرتاح مديا ومتعلم زي مابيئولو عريس لؤطا
بس اترفض دي كانت صدمة الصراحة
شاكر:هههه عندك حق وانا عمري ماحطيت في بالي اني نتزوج بهذه الطريقة ولا حارس شخصي ههههههه كيما تقول الوالدة الزين والمال والجاه وطاعة الوالدين لكن مرفوووووووووووووض
اه ياصحبي وان الاصدقاء تجمعهم نفس الامور مازال ياسر
محمد : ياسر هادي طول عمرو همومه قليلة واكمل وانت صح راح تطلق
شاكر :اكيد ماراح نعيش حياتي مع انسانة رفضتني وانا رافضها


كانت الهام تريد ان تاخذ الصنية الموضوعة بالقرب من الباب لتحملها الي المطبخ بعد ان اكملوا اكل اخرجوها ووضعوها هناك

لكنها سمعت كلام شاكر الاخير

:
:
:
:
:
استغفرك ربي واتوب اليك



:
:
:
:
:

الجزائر


تم عرس سمية في ضروف رائعة بالنسبة لها رغم عدم وجود اعز صديقتين لها في ليلة مهمة مثل تلك الليلة
فالهام غير موجودة رغم انها اتصلت بها اكثر من مرة لتحسسها انها معها رغم بعد المسافات
ام نوال فحضرت قبل العرس بيوم لانها اعتذرت ان تكون متواجدة في زفاف فيها اغاني ومنكرات كما ان عائلة سمية عائلة منفتحة جدا وستكون جالسة في الكوشة مع زوجها وهذا سيعيق تواجد نوال بحرية لكن كانت معها في كل خطوات ماقبل العرس
كانت فرحتها لا توصف واخيرا اصبح حبيبها زوجها وسيصبحا معا في نفس البيت
ذهبا اسبوع عسل الي تونس
وبعدها سيعودان للشقة التي كانت هدية ابو سمية لابنته مناسبت زواجها


:
:
:
:
:

استغفرك ربي واتوب اليك



:
:
:
:
:

مصر





دخلت ام محمد للصالة اين يوجد محمد وصديقة
ام محمد :ازيك يبني اسبوع وانت شئيان
محمد :وكانه هو بس الشئيان يمه
شاكر:ههههههه هذه غيرة
ام محمد :عارفة يبني وبدعيلك ان ربي يبارك لكم ديما
والله ان مراتك ياشاكر زي النسمة انستني خالص بنت زي الامر ولا لما تضحك والله امر قمال واخلاق
قاطعها محمد
محمد:ايه يمه انا ايه التلك على وصف النسوان
ام محمد :وانا ئلت حاقة انا بصفها لقوزها
محمد :وانا يمة مش راجل عايزة شاكر يذبحني
ام محمد: الله بأ انا بس اعبر عن فرحتي فيها
لم ينتبه شاكر لحوار محمد وامه لانه كان يفكر في كلام ام محمد الاخير
هل فعلا ضحكتها رائعة .......... هل رايتها يا ام محمد قبل ان تكتحل عيني برايتها
هل تعرف تلك الفتاة الضحك ............. فهو لم يرها تضحك ابداااااااااااااا
شاكر :لو ممكن خالتي ام محمد قوليلها توجد روحها نخرجها
ام محمد :حادر يبني
شاكر :تعيشي ربي يحضرلك الخير
بعد فترة قصيرة كانت الهام بجلبابها لا تنتظر الا ان تخرج فكم انتظرت ان تزور القاهرة
محمد :خذ مفاتيح العربية وخذ رحتك انا مش راح اخرق من البيت هلكان وعايز انام لبكرى
شاكر :بارك الله فيك


:
:
:
:
:


استغفرك ربي واتوب اليك





:
:
:
:
:


تونس

وصلا الي الفندق
لانهما بعد الحفل مباشرة تواجها للمطار
دخلت سمية الغرفة وهي تشعر بالخجل والتعب معا
دخل وحيد ليستحم بينما كانت تضع الملابس في الخزانة وتحظر ما سترتدي الليلة
بعد ان خرج زوجها
دخلت واستحمت
خرجت فلم تجده فقررت ان تستغل الفرصة لتكمل زينتها
كانت جميلة وعطرها الاخاذ الباريسي يفوح في كل الغرفة
دخل وحيد وفي يده كيس الاكل
ما ان شاهدها بزينتها ابهرته
اقترب منها وهو يبلل شفتيه بلسانه وعيناه تتفحصها من اعلى نقطه فيها الى ادنى نقطة
احمر وجهها خجلا مما زادها جمالا
اقترب اكثر و همس في اذنها
وحيد :ارحميني عمري
ارتعشت كل اوصالها من قربه
خجلا وهياما
ابتعدت وهي تقول
العشاء راح يبرد
وحيد :بابتسامة جانبية
يبرد احسن ما انا احترق
اسرعت الي الكيس واخذت ترتب الصحون الورقية فوق الطاوله التي تفصل بينه وبينها
سمية :انا جوعانة وانت
وحيد :ميت جوع ههههههههه



استغفرك ربي واتوب اليك






بعد اسبوع رجعت سمية وزوجها الي الجزائر
لكن لم يكن في عينيها ذلك البريق الذي كان قبل ذهابها
فماذا حدث لك يا سمية



انتهى الفصل


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس