عرض مشاركة واحدة
قديم 27-10-13, 09:05 AM   #24

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


بين الامس واليوم
خيط رفيع
فلا تجعل منه رباطا للماضي اذا كان هذا يؤلمك
ولا تهمله اذا كان يمد الحاضر بالقوة
ولا تقطعه اذا كان سينقطع معه حاضرك
هكذا هي الحداث اليوم بين
رباط بالماضي يخرب حياته
ورباط بالماضي يمده بالقوة
و رباك بالماضي قطعه فقطع حاضره
تابعوا




الفصل الثاني والعشرون




في السيارة
كان الجو هادئا فارد شاكر ان يكسر هذا الهدوء الممل ويجتاز حدود الصمت الذي كان يحيط المكان
شاكر:او ل مرة تزوري القاهرة صح ؟؟؟
الهام :اول مرة نخرج من الجزائر اصلا
شاكر:وين حابة نروحوا
الهام :الاهرمات
شاكر :هههه كنت متوقع انك راح تقولي الاهرمات
تعرفي حديث ابن عمر – رضي الله عنهما- قال: لما مر النبي – صلى الله عليه وسلم- بالحجر قال لا تدخلوا مساكن الذين ظلموا أنفسهم أن يصيبكم ما أصابهم إلا أن تكونوا باكين، ثم قنع رأسه وأسرع السير حتى أجاز الوادي" فهذا الحديث فيه دلالة على النهي عن دخول ديار الأمم المعذبة إلا على حال من الخوف والوجل
هي وكل مساكن المهلكين مثل ديار صالح بالسعودية والاهرمات و قصور الاردن مكان قوم لوط لو مستعدة تدخليها وانت باكية ما عندي مانع
الهام :لا باكيه خلاص جيد حتى نفرح مش نبكي
شاكر :ههههه لكن راح نديك (اخذك)مكان تشوفي كل القاهرة وحتى الاهرمات
الهام :وين ؟؟؟
شاكر ؟سربريز هههههه
بعد مدة وصلوا اين يوجد ذلك الصرح العربي الرائع
الهام :ووووواوووو ماشاء الله يهبل
شاكر :اكيد يهبل تعرفي ان استغرق بناءه 5سنوات واستعمل فيه 500 عامل طوله187متر تعرفي انه اطول من الهرم الاكبر بالجيزة
الهام ببتسامة كل هذا المعلومات عندك عنه
شاكر :هههههه حتى تعرفي ان زوجك مثقف
اي حماقة تفوهت بها ايه الاحمق الابله اي زوج هذا الذي تكلمت عنه
تنحنح وهو يطلب ربه انها لم تنتبه لزلته الحمقاء
الهام احست انها فعلا يحق لها ان تفخر به على الاقل مادمت تحت عصمته واحست بتوتره بعد كلماته
ساد الصمت لمدة قبل ان يقتربا من برج القاهرة توقفت الهام امام نخلة صغيرة كانت قبل الوصل الي بوابته تنظر اليها
شاكر : روعة هذه النخلة
الهام :بصح اكيد تحس بالغربة هي النخلة الوحيدة بين الاشجار
شاكر :بالعكس تبان مميزة وهذا يزيد من جمالها وافضل دليل انها جذباتك
وما اروع الغربة اذا كانت برفعة وطوبى للغرباء
فهمت مايرمي اليه فهي ليست غبية عرفت انه يريد ان يبين لها ان كل متمسك بدينه في هذا الزمان غريب لكن مميز بروعة عن غيرهـا
دخلا البرج وتوجها الي المصعد متجهين الى الطابق الاخير الطابق 16 لم تستغرق رحلتهما في المصعد سوى 45ثانية ليقفا اخيرا امام بانوراما كاملة للقاهرة
فمن هناك تشاهد الأهرامات، مبنى التلفزيون، أبي الهول، النيل، قلعة صلاح الدين، الأزهر تشعر وأنت تنظر في النظارة المكبرة أنك تزور القاهرة كلها في لحظة واحدة،
شاكر :تقدري ترفعي غطاء وجهك حتى تشوفي مليح
الهام :روعة تقدر تتمتع بالقاهرة كلها
شاكر :يعني عجباتك مفاجئتي
الهام :روعة شكرا
شاكر :ننزلو للطابق 15 كاين كافيتيريا نشربو ا اي حاجة
وتشوفي منظر اخر للقاهرة
الهام :بصح نرجعوا لهنا والله ما شبعت من المناظر
شاكر :بابتسامة كيما تحبي وما يكون غير خاطرك
بقيا حتى المساء وهي في قمة سعادتها
ثم دعاها الى العشاء
شاكر :ضرك ننزلو للطابق 14للمطعم الدائري راح تشوفي كل القاهرة لكن في الليل وعلى فكرة القاهرة روعة في الليل والمطعم يدور ونتمتعوا باكل وتفراج ههههه
دخلا الي المطعم الفخم استقبلهما النادل بابتسامته التى يرسمها مع كل زبون و اخذهما الى الطاولة التي حجزها شاكر قبلا
النادل :الطربيزة الاخيرة رقم 19
بعد ان جلسا طلب شاكر الطعام وطلبت الهام مثله
الهام :جيت كثير للقاهرة
شاكر وهو ياخذ منديل امامه طوي على شكل مروحة ويمسح به يديه
في الثلاث السنين الاخيرة تقريبا نزورها اربع مرات في العام او اكثر لكن لي سنة منذ اخر زيارة
الهام بعد ان وضعت كاس عصير الليمون الذي ارتشفت منه قليلابعد ان انتهت من وجبتها
الهام :يعني عندك اعمال هنا؟؟
شاكر :انا ومحمد وياسر اصدقاء من 8سنين تلاقينا في السعودية وبعدها قررنا نعمل مشروع مشترك طباعة كتب واشياء علمية
وهذا اول معرض لنا الي راح يقام في الجزائر ولازم نحضرو له مواد علمية مميزة وكتب نادرة ومخطوطات واذا حققنا نجاح فيه يعني قمنا بخطوة جبارة
الهام :ربي يوفقكم
شاكر :امين

:
:
:
:
:





سبحانك اللهم وبحمدك
:
:
:
:
:

الجزائر





سمير :والله يا عمر غير كرهت حياتي معها ولو بنتي والله ما بقيت معها ولا دقيقة
عمر :ربي يهديك من هنا تقول انها تعمل اي شيئ تقوله لها ومن هنا كاره حياتك
سمير:انا نحب نعيش من زوجة مش عبيد ولعبة نوجهها وين ما حبيت
عمر:راك في نعمة وين تلاقي في هذا الزمان زوجة مطيعة
سمير :مطيعة هه قول لعبة تحركها اجلسي تجلس كولي تاكل
انا الزواج عندى اعظم من اوامر تنفذهم
عمر : واش معاني الزواج الا انه زوجة تكون مطيعة وتريحك
سمير:تحس انها تخاف عليك تنصحك تتشاوروا في حياتك في قراراتكم مش هي والحيط كيف كيف (مثل بعض)
تعرف اخر مرة قلت لها تعطيني كل راتبها واعطاتهول ولما طلبت منها دراهم ثاني ما سألتني حتى واش تدير بيهم حتى اني قلت لها اني خسرتهم في القمار والله ما انكرت على وما نصحتني
الزوجة الي ما تخاف على زوجها من الحرام وعلى ماله ما تستاهل تعيش معه
عمر :ربي يهديها ويهدينا
سمير :امين انا لازم نروح راهي راحت لبيت اهلها ولازم نرجعها نخليك على خير
عمر:ربي معاك
بيت نوال
نورا :هيا لميس بابا راه تحت في السيارة
جاءت لميس ركضا بعد ان سلمت على خالتها وسيلة وجدتها
نوال:ميسو خالة نوال وين بوستها
لميس :هدى بوثة طاطا واول (هذه بوسة خالة نوال)
نوال :هههه يا عمر واوال موووووووووووح
نورا :هيا نوال غدا ان شاء الله طولت على سمير السلام عليكم


:
:
:
:
:


سبحانك اللهم وبحمدك

:
:
:
:
:



جدة
افنان :هههههه والله لما تذكر الموفق ما اقدر اتحمل والله انه يفطس من الضحك
خلود :فنو حبيبتي لا تذكرني دخيلك
افنان هههههههههههههههه والله مو بيدي هههههههه
خلود :منشاني والله موحابة اتذكر مش كفاية بيي كل مايشوفني يضحك
افنان:هههه والله ابوك تحفة
خلود :يلاا غيري الموضوع .....نسيت اسئلك عن ابتسام كيفه؟
افنان :فديتها والله مثل ما تعرفيها الضحكة ما تغيب عنها وباين عليها سعيدة الله يسعدها دووم
خلود :امين يارب فنو حبيبتي بيي عميندهلي اشوف شو بدو واكلمك بعدين يآآآآآئلبي
افنان :فديت قلبك حياتي السلام عليكم
خلود :وعليكم السلام

:
:
:
:
:
سبحانك اللهم وبحمدك

:
:
:
:
:


دخل متعب لا يعلم اهو تعب جسدي او تعب فكري وجد امه كالعادة تجلس مع زوجته وهي في قمة الفرح والانسجام والاخرى كانها ابنتها التى لم تلدها
فهد :السلام عليكم
ام فهد ابتسام :وعليكم السلام
ام فهد :هلا حبيبي
اتجه اليها وقبل يديها بكل ود وهي احتوته بامومتها الحانية
جلس بارهاق متفاديا النظر لمن تشركهم الجلسة رغم انه يريد ان ينظر اليها عله يكتشف سر ابتسامتها وقوتها
لا ينكر ابدا انه اعتاد تواجدها واهتمامها الذي لم يكن يحضي به مع العنود
ام فهد :روح ياولدي غير ملابسك وانزل نتغدى
فهد :اخذت دواءك يالغالية
ام فهد :ايه ابتسام ما تنسي ابد موعده جعلني فدوة لها
ابتسام بحركة عفوية قبلت يديها وقالت :الله ما يحرمني منك يا الغالية
اراد ان يقول لها وانا ؟؟؟لكن باي حق وهو الذي لا يزيد الا عذابها
فهد وهو يهم بالوقوف :الملابس جاهزة ؟؟
ربما يريد أي ذريعة حتى يحدثها او يسمع صوتها الذي اصبح يطربه
ابتسام :بابتسامتها المنحوته بروعة تزيدها جمالا يظهر روعة ابداع الخالق فيها تلاقيها فوق السرير
الى متى يا فهد ستقاوم هذا السحر ام انك فعلا بدءت تذوب امام كل هذه البراءة
صعد الدرج كانه يهرب منهاووصل غرفته
فهو قرر ان يبقى في غرفته القديمة وهي تبقي في الجناح الذي خصص لهما
لم يخف من ان تكتشف امه انهما يعيشان منفصلين لان امه لا تصعد ابدا فوق لتعبها
دخل غرفته التى اعتاد نظامها الباهر ورائحة البخور التي كانت تبخرها به اعتاد لمستها في المكان ربما لانه لم تهتم به انثى كما تهتم هي به
ابتسم بحسرة على تلك الذكريات التي عصفت به في رياح الالم تذكر غباءه واستغلال العنود له
تذكر حينما كان بعد رجاء منه حينما ياتي بها لتبقى عند امه وهذا مرة واحدة كل اسبوعين
دخلا الى غرفة الجلوس
وهي تمشي وظاهر عليه الاستياء
فهد :حبيبتي والله ماصار شيئ انت ليش زعلتي
العنود :بالله ما صار شيئ انت ما سمعتها كيف ترمي على الحكي
فهد يقترب منها ويضمها من خصرها من خلف ويسند ذقنه على كتفها
يابعد عمري انت أي حكي
العنود :ما سمعتها وهي تحكي عن فلانة كيف تعتني بام زوجها لما دخلت المستشفى وعلانه الي حملها متعبها وعلانة وعلانة اف والله قهر
يعني انا فيش مقصر اخذت تبكي بخبث
ادارها اليه رافعا راسها برقة
فهد:حبيبتي وانت وش خصك بحكي النسوان ا
العنود :فهد انا لو ما كنت احبك ما تحملت أي كلمة وانت عارف اني حتى حقي في اني اكون ام تنازلت عليه لجل حبي لك
فهد :عارف وما يحتاج تفكريني انك لما كنت متزوجة قبلي حملتي وسقطتي تركها وعلامات الاستياء بادية على وجهه وهو يبتعد
اتجهت اليه بسرعة
واحتضنته وهي تقول
العنود:حياتي لا تزعل مني والله بس ابغى اعرف امك ليش تحقد على رغم انها عارفة اني ابيع الدنيا عشانك
فهد: لتكون حساسة امي ما تحقد عليك بالعكس هي تحبك وعمرها ما تكلمت عليك الا خير وهي عارفة انك انت سبقلك ان حملتي يعني متاكدة ان العيب من ولدها فكيف تحقد عليك الله يهديك بس
العنود :يعني صرت انا الي اخطأت واجهشت مرة اخرى بالبكاء الذي تدرك انه يضعف امامه
فهد : ضمها الى صدره وهو يقول خلاص حقك على حياتي وكافي دموع انت عارفة ان دموعك نار تشاعل بصدري
رجع الي واقعه وهو ينفض تلك الذكريات التي جعلت منه رجلا محطم
فهد :لهالدرجة كنت تستغليني يالعنود دخل اخير ليستحم لعله يقدر ان يغسل كل ماضيه وذكرياته الاليمة

:
:
:
:
:

سبحانك اللهم وبحمدك



:
:
:
:
:



القاهرة
ايام مرت زارا فيها كل معالم القاهرة
زارا قلعة صلاح الدين
واستمتعا بالعشاء على متن اليخت المبحر على ضفاف النيل
دون ان يشعرا لكن هذه الرحلة قربت بينهما جدا
مهما كان نوع هذا القرب
فهو كسر عدة حواجز كانت بينهما
شاكر:استمتعتي في القاهرة
الهام :ايه ماشاء الله
شاكر:يعني نقدروا نروح للسعودية لان عندى عمل فيها بزاف
الهام:ايه ومتشوقة للسعودية وللعمرة
رغم اني تعودت خالتي ام محمد وطيبتها
شاكر:صح ام محمد طيبة جدا وهي ثاني حباتك
الهام :بصح ممكن نطلب منك حاجة
شاكر:واش هي
الهام :هي مريضة بزااااااف وتحاول تبين روحها نورمال بصح انا شفت بلي صحتها كل يوم تتدهور
شاكر:والله ما لاحظت
الهام :لانها ما تحب اي واحد يلاحظ انا لاني كنت معاها طول اليوم
شاكر:خلاص راح نلح عليها انا محمد حتى نخذوها للطبيب
وان شاء الله ما يكون غير الخير
الهام :ان شاء الله لكن في اسرع وقت

:
:
:
:
:

الجزائر

:
:
:
:
:
بعد ان جهزت نفسها كي تذهب الي حفل خطوبة صديقتهما
سارة:حبيبتي سمرا ماني حابه اروح وحدي اظن اني اعتذر من نهلة (حتى ماتزعل علينا الامبرطورة)
سمرا:بتعب وبصوت مبحوح :لا راح تزعف منا انامريضة وانت ما عندك حتى عذر عادي عمري روحي واعتذريلها عني
سارة: وهذا المرض ما لقى متى يجي غير هذا الوقت
سمرا:روحي راكي تأخرتى بزاااااف
اخذت جوالها واكتشفت ان شحنه نفذ
سارة :اوووووف الشحن خلاص في بورتابلي
سمرا:خذي بورتابلي عمري راه مشحون
سارة :اوكي عمري وما عندي وقت اغير الشريحة ناخذ برتابلك كله ما راح تحتاجيه
قبلت اختها التوأم وهمت بالمغادرة
كانت خطوبة صديقتهما والتى برمجا الذهاب اليها لولا مرض سمرا المفاجئ فقررا ان تذهب سارة لوحدها
في قاعة كبيرة فخمة ولان صديقتهما نهلة من اسرة غنية ومنفتحة جدا فقد كان الحفل من الطراز الاروبي
حيث كانت الحفلة مختلطة
دخلت القاعة بحياء
تقدمت منها صديقتها وعانقتها بود وفرحة
نهلة :اهلا حبيبتي وينها الثانية لاني ما ميزتكم
سارة: هههه والله الثانية مريضة وفي اخر لحظة ما قدرت تجي وهي تبلغك سلامها وقالت لك مبروك عليك
نهلة:ربي يشفيها ويبارك فيها لو كان انت تاني مجيتيش كنت راح نزعف بزاف
سارة :وانا نقدر نتاخر على امبراطورتنا
نهلة : بصح انت سارة او سمرا
سارة :انت قولي
نهلة :مممممم سمرا ومتأكدة
سارة :ما دامك متاكدة خلاص ههههههه
كانت تمزح كما تعودت دوما مع اختها فكثير من المرات تقمصت كل وحدة شخصية الاخرى للفكاهة
نهلة :ههههههه بصح قوليلي كيفاش راني
واخذت تلف حتى تظهر جمالها
سارة :رووووعة تجنني ومكياجك يهبل
نهلة :اكيد لاني نهولة ههههه الغرور الاعتيادي
سارة :هههههه حتى هنا ماتنسي غرورك الاعتيادي
نهلة :لا لا وما نسيت اللون الاحمر ههههههه ادخلى نعرفك على خطيبي وخويا لان ماما وبابا تعرفيهم
سارة:لبستوا الخواتم ؟؟؟
نهلة:لا بعد شوي نلبسوهم وتبدء الحفلة
سارة :متحمسة لافكارك الي راح تعمليها في الحفلة
نهلة :ههههه افكار جديدة ومجنونة هههه
اخذت بيد صديقتها كي تعرفها على خطيبها واخوها
نهلة :هذا خطيبي طارق وهذا الدكتور طه اخويا الي كان يدرس في ايطاليا
سلمت على استحياء انثوي طبيعي
نهلة :وهذه صديقتي سمرا واحب صديقاتي هي واختها
ارادت سارة تصحيح الخطالكن
طه :اهلا سمرا نورتينا كثير كانت نهلة تتكلم عليكم
هبلتنا سوسو سوسو هههههه
سارة :ههههه لاننا اصلا ديما مع بعض
بعد قليل بدءت الحفلة
اثناء الحفل كانت سارة تتكلم مع طه تعرفت عليه وتعرف عليها تجاذبا انوع الحديث حتى احسا انهما يعرفان بعضهما منذ مدة
اعجبت بتفكيره الغربي وانفتاحه
حتى انها نست نفسها برفقته ولم تدرك ان الوقت تاخر جدا
سارة :ياي الوقت تاخر لازم نروح
طه :عندك سيارة ؟؟؟
سارة :لا عادي ناخذ تاكسي
طه :تاكسي هذا الوقت لا مستحيل انا نوصلك
سارة:لا ماتعب روحك نورمال
طه:لا انا في هذه مصّر
سارة :اوكي نسلم على نهلة ونبارك لها ونروحوا
سلمت على صديقتها وباركت لها ثم غادرت مع طه
في السيار
طه:ممكن جوالك
سارة:جوالي ؟؟ايه طبعا
اخرجت جوالها من حقيبتها وسلمته له
رن جواله الموجود على لوحة السيارة
طه :سجلتلك رقمي واتصلت على مومبيلي هكذا اتظري مني مكالمة اوكي ؟
سجل رقمها طبعا باسم سمرا وكان فعلا الهاتف لسمرا
وهذا الذي لم تنتبه له سارة
سارة :اوكي
ارتاحت له اعجبت به فهل يتحول هذا الاعجاب الي شئ اخر ؟؟؟
رجعت الي البيت
واخذت تحكي لاختها على الاجواء التي تعتبرها رائعة .......
لكن لم تحكي لها عن طه اي شئ .....
ايعقل انها في قرارة نفسها تدرك خطأها
ام انه بدية لاسرار تحتفظ بها لنفسها دون اختها التي تقاسمها كل شئ

:
:
:
:
:

سبحانك اللهم وبحمدك

:
:
:
:
:


الغد
رجع كعادته
لم يجدها مع امه كما تعود
بعد ان قبل امه جلس بجانبها
كان يريد ان يسالها عنها لكن كيف وهو من يظهر عدم المبالات
ادركت امه حيرته
ام فهد:ابتسام عند خالتها استأذنتني وانا سمحت لها لو ما عندك مانع يا وليدي
فهد :اي مانع بعد كلامك كلمتك تمشي علينا كلنا يالغالية
ام فهد :وهي تستسمحك تبات هناك
فهد :لا تبات لا
قالها بسرعة دون حتى ان يفكر
ام فهد:مثل ماتبغى رغم اني حاسة انك تعاملها ببرود مدري واش بينكم بس مو حاسة ان بينك تفاهم ذاك الزود
فهد:ليش هي اشتكت
ام فهد :مين الي تشتكي ابتسام ياريتها بس تشتكي هي ابتسامتها ماتفرقها بس انا حاسة من عيونها ان مش سعيدة
فهد :وانا وش ذنبي يمه وانت شايفة اني اعاملها بمايرضي الله
ام فهد:ايه واكبر دليل انك للحين تنام في غرفتك القديمة
اظطرب من اكتشافه معرفة امه ذلك
فهد :يمة انت عارف ان زواجنا كان بسرعة ويلزمني وقت لين اتعود عليها هاي هي السالفة بس
ام فهد :بس بغيت اقولك يا ولدي ان ابتسام جوهرة والجوهرة اذا ضيعتها راح تندم
فهد :ابغى وقت بس يالغالية وماراح يصير الا الي تبينه
ولوو ما عليك امر يمة قولي لميري تروح تجيبها
ام فهد:انا اوح البس بس
فهد في نفسه
ماذا فعلت بك تلك الابتسام المبتسمه اتنكر انك اعتدت على تواجدها على اهتمامها بك على ابتسامتها على همسها الذي تسترق السمع اليه في الليل وهي تناجي به ربها
كيف لا وهي احيت فيك مرة اخرى حب القيام في الاسحار بعد ان دفن مع العنود
هل تنكر ان شيئ في قلبك تجاهها
فهل احببتها بهذه السرعة ؟؟؟؟
فهد:مستحيل احبها واذل نفسي لها مستحيل

:
:
:
:
:

سبحانك اللهم وبحمدك

:
:
:
:
:
الجزائر
اقامت العائلة عشاء للزوجين بعد ان عادا
والتقت سمية باخواتها مرة اخرى
سارة :واش راك سمية وكيف معاملة وحيد معك
سمية :بخير عمري بخير
كانت نبرتها لا توحي ابدا بالسعادة
تمنت ان تكون الان مع نوال والهام لكن كيف والهام غير موجودة ونوال احكم عثمان عليها السجن المنزلي

:
:
:
:
:

سبحانك اللهم وبحمدك


:
:
:
:
:

في مكتب للمحامات كانت تعمل فيه نورا وزوجها تحت التدريب
السكرتيرة :تفضلي مدام هذك الباب تلاقي المسؤول عن قضيتك المحامي سمير
هند :لكن انا اريد صاحب المكتب هو الي يباشر قضيتي
السكرتيرة :لكن المحامي سمير هو المتكلف بالشؤون الاسرية والخلع والطلاق
وهو محامي شاطر ما تطول معه اي قضية يكملها باسرع وقت
اتفضلي وراح ترتاحي
دخلت عليه وكان مشغول بطباعة بعض الاوراق
هند :السلام عليكم
التفت لها وهو يرد السلام :
سمير:وعليكم السلام
هند :وضعت الاوراق امامه على المكتب وقالت وهي تجلس على الكرسي الذي اشار اليه
هند:قضية خلع
سمير :رافض زوجك الطلاق
هند :ايه واصلا انا حابة نشري حريتي
سمير :ممكن اسبابك
هند :الرجل التي تزوجته مثلو مثل الحيط لا يغار على ولا يشاركني براي عديم المسؤولية واشخصية نقول احمر يقول احمر اسود يقول اسود حتى ولو لقاني نعمل اي شيئ ما ينكر على وانا حابة رجل يخاف على يغار على نتشارك انا هو في قراراتنا مش كل شئ يقول مثل ما تحبي
حتى اني خايفة نظل تعرف المغريات كثيرة
سمير :وحقوقك الزوجية يعطيك ايها اقصد الفراش
هند :الزواج مش فراش فقط الزواج تفاهم تشارك بناء مش سلبية ومتعة
اعجب سمير جدا بكلامها وابهر قوتها وصلابتها
كما ان كلامها جاء على الجرح تماما
سمير:راح اكتب مذكرة وان شاء الله ماراح يطول الامر
مستعدة ندفع كل شيئ المهم نكون حرة
سمير:اعتبري نفسك حرة وانا وعدتك ماراح يطول الامر
استمرت مجالسة سمير مع هند وتطورت حتى اصبحت خارج المكتب كما انه كان يري فيها مثالا للزوجة الرائعة
وقرر ان يتقدم لها ما ان يتم طلاقها او خلعها من زوجها وهي طبعا رات فيه الرجل الذي طالما حلمت به ولم تهتم لزوجته او ابنته المهم انها وجدت من تعتمد عليه
في منزل سمير
سمير :نورا نورا
نوار :بصوتها الهادئ جيت
دخلت الغرفة بعد ان وضعت ابنتها لميس في فراشها بعد ان نامت
تعرف انه يرد ان يطلب منها طلب مال كما تعود فهو لا يكلمها عادة الا اذا طلب شئ وهي لا تتذمر فدوما تعطيه الف مبرر اما انه هذا طبعه او انه متضايق من شيئ في العمل او ربما متعب
توفر له كل وسائل راحته حتى دون ان يطلب المهم تحاول اسعاده فهي تسعد لسعادته التي لم يبدها لها يوما لكن كانت تقنع نفسها انه ربما لا يجيد التعبير وانها مهما حصل ناره ولا جنه اخوها عثمان
سمير :عندى موضوع احب اكلمك فيه
نورا:ناقصك دراهم
سمير :لا
قرر ان يفاتحها في قراره قبل ان يفاتح هند
اسمعيني مليح (جيدا)
انا ما انكر انك موفرة لي كل متطلباتي
لكن انا ماني حاس اني سعيد معك
ثلاث سنوات وانا صابر
انصدمت من هذا التصريح الخطير لكن فضلت ان تبقي صامته للاخير فهو طلب ذلك
الزواج مش تلبيت طلباتي فقط الزواج تشاور وانت شخصيتك منعدمة وعمري ما حسيت اني متزوج وحدة متعلمة ومحامية كل كلامي عندك اومر تنفذ حتى انك لما قلت لك اني العب قمار كان عادي جيت مرة سكران عادي يعني انت ما تخافي لا على ولا على صحتي
لذلك انا قررت نعاود الزواج وانت طبعا لك بيتك وبنتك وراح تبقي على ذمتي
لم تفهم ماذا قال في الوهلة الاولى لكنها اخذت تكرر ذلك حتى استوعبت
ولاول مرة بدءت تصرخ دون ان تراعي ان من امامها هو زوجها حبيبها الذي كانت تسعي لارضاءه
نورا :انا ما عندي شخصية تسمي حبي ليك واني نبحث على راحتك عدم شخصية
انا لما كنت تسكر كنت اتالم لكن ما كان عندى حل الا اني ادعي ربي يهديك والقمار قمت ليالي وانا نتضرع ربي يبعدوا عنك
واذا انت مش سعيد باهتمامي لك تبقى ما تستاهل هذا الاهتمام
انا كنت ارضيك حتى على حساب نفسي ووقتي لكن انت انسان ما تستاهل وكلب
اتجهت الي الخزانة وفتحت مكان ملابسه واخذت تقذفها في وجهه
نورا :هذه ملابسك اذا حاب تتزوج روح تتزوج لكن اني نبقى على ذمتك انسى مش انا الي تركن على الرف كلعبة قديمة
وصح الي قال اذا اكرمت اللئيم تمردا وانت مش وجه نعمت اخرج اخذت تدفعه وهو من هول صدمته كان يستاق امامها
فتحت الباب ودفعت به خارجا ثم اغلقت الباب في وجهه بقوة
رجعت لتفتحه مرة اخرى وهي تلقي عليه ملابسه التى تناثرت في كامل رواق العمارة
اخذت يجمع ملابسه ويضعها في الحقيبة الرياضية التي كانت ايضا قد القتها له وهو فعلا مندهش
اهذه نورا تلك السلبية المسالمة ؟؟؟
:
:
:
:
:

سبحانك اللهم وبحمدك
:
:
:
:
:

جدة :
دخلت ام فهد وابتسام وهما يتحدثان وتضحكان
كان يجلس على الاريكة ينتظرهما
القيا عليه السلام وبعد ان رد
فهد :ان رايح فوق ابغى استحم وارتاح فيقوني بعد ساعتين
ابتسام في سرها :يعني ما تعرف تقول فيقيني مالت عليك
اتجه للاعلى بعد ان ارتوي وارتاح وهي امامه فقد ادمن رايت تلك الابتسامة
بعد ان استحم جلس في فراشه وهو مستسلم لذكرياته التي كانت دوما حاضرة عنده
فهد :هلا العنود انا راجع البيت نسيت الملف الاصفر مدري وين تركته
العنود :سوري حبيبي انا طلعت رايحة لبيت ابوي البنات كلهم هناك
فهد:خلاص اروح ادوره بروحي بس قبل لا تردين مري بامي
العنود :فوفو بليز مو اليوم خليني مستانسة يوم الخميس نمرها سوا
فهد :بس بيتكم بجنب بيت الوالدة
العنود :بليز حياتي بليز والله اني ابغى استانس لا تغثني
فهد :وامي صارت تغث
العنود :موقصدي بس تعرف اني استانس لما اكون مع البنات وكمان عندي لك مفاجئة
فهد :خلاص انا وصلت البيت اخذ الملف واعاود شغلي وفي المسا امر عليك ونعاود البيت
العنود :فديتك يا قلبي موح وهذي تصبيرة لين اعاود تشاو حبي
فهد : يلا سلام
دخل البيت واخذ يبحث في مكتبه وفي كل مكان والخادمة تبحث معه وبعد ان تعب جلس يستريح
جاءت الخادمة مسرعة وهي تحمل ملفا في يدها
الخادمة :بابا هذا ملف انا ليقيت
فهد اخذ الملف وهو يقلبه فهو ليس ما يبحث عنه
فهد:وهذ وين لقيتيه
الخادمة :انا لقيت في غرفه ورا مكتب بقرب ئيط بابا
استغرب من من تواجده في مثل هذا المكان وماذا يفعل ملف بين المكتبة والجدار
فهد :طيب روحي خلاص ثنكس
فتحه فهد ووجده ملفا طبيا
ولانه يجيد اللغة الانجليزية فقد اخذ يقلب الاوراق والدهشة ترتسم على وجهه
جلس فهد وهو يحاول فتح ازرار ثوبة
يكاد يختنق
يحس على كبر المكان انه يريد ان يطبق عليه
علاالسواد وجهه وهو يحس بانفاسه تختنق في نفس الوقت رن هاتفه
فهد:هلا
ناصر:فهد انا لقيت النسخة الاصلية من الملف خلاص ممكن تعاود
فهد :خذلي اجازة اليوم
ناصر : فهد خير صوتك متغير
فهد :مافي شيئ بس حاسس نفسي مرهق
ناصر :تحب اجي اخذك لمستشفى
فهد :لا مايحتاج انام شوي واكون بخير
ناصر :روح ارتاح وانا بعد ساعتين اتصل اتطمن عليك
فهد :مشكور ما قصرت
رجع فهد يتفحص الملف مرة اخرى وهو غير مصدق لما يقراه
معقولة معقولة لعبتي علينا كلنا
معقولة يالعنود
انتهى




اعلانات













3 أعضاء قالوا شكراً لـ ام البنات المؤدبات على المشاركة المفيدة:
ماهيناز, ام سلمي, سوزورا
28-12-11, 01:48 AM المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
ام البنات المؤدبات
اللقب:
مشرفة الاسرة والمجتمع
مشرفة منتدى أريد حلا




البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 227144
المشاركات: 4,080
الجنس أنثى
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 3004
شكراً: 2,469
تم شكره 2,852 مرة في 1,028 مشاركة

االدولة


مدونتي




الإتصالات
الحالة:

وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام البنات المؤدبات المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)


قبلا احب اشكر كل متابعين روايتي
واخض كل من شاركت بتحليل وتشجيع ورد
احلام2 واميرة الود وبياض الصبح لولاكم لم استمريت
وتستاهلوا نجمة على توقعاتكم عن العنود فيس يحيكم بحماس
اميرة الورد اشكر تواجد الله يسعد اوقاتك
بياض الصبح صرت اخاف من توقعات فبس يطلع لسانه راح تكملي نجومي ههههه
بس اشكرك انك تعلقي على كل الاشخاص
لأن فعلا احس ان شخصيات واحداث ما اخذت حقها بالتحليل
والتركيز على الهام وشاكر ~~~~ اطن اني راح اغيبهم شوي حتى تهتموا في الاحداث الثانية فيس شرير

الهام وشاكر
الحواجز بنيت بصلابة واذا راح تزال فلازم بروية ويلزمها دفع ودعم وتشجيع
طبعا مش من ام محمد واكيد من بنات مثلها ....فيس يفضح حاله
~~~~~~~~~~~~~~~ئ
ابتسام وفهد
والله فهد مجروح ومش سهل ابدا ان الخيانة تغتفر وانك تنسي طعنه من شخص تثق فيه
ممكن معاملته لابتسام لا تروق لكم لكن فعلا تزوجوا بسرعة والجرح لساه بينزف فلا تقسون عليه فيس يحبه
~~~~~~~~~~~~~
نورا وسمير
احيانا الحب المستسلم الروتيني يجعل الرجل يمل فلازم تجديد خخخخ والمشاكل البسيطة ملح الحياة الاسرية ,,,,,,فيس رومانسي
~~~~~~~~~~~ئئئ

التوأم وطه
,,,,اظن والله اعلم اني اول وحدة تكتب عن توأم حب نفس الشخص بل اصبحا اعداء لاجله ,,,, لذلك حابة التحليل يتعمق فيهم اكثر
~~~~~~~~~~~~~~~~~~ئئ
سمية ووحيد
.......مابني على خاطئ فهو خاطئ ,,,اعترف ان سر خطير خلى وحيد يتزوجها راح تعرفوه في الفصول الجاية فهو راعي بنات ومسخرة واخر شيئ عنده الزواج لكن كيف وليه تزوجها القادم يكشف

~~~~~~~~~~~~~~~ئ
نوال :ما اشتقتم لنوال وحكمتها راح تغيب شوي لكن ترجع بقوة

محمد :شخصية بارة جدا بامه رغم رفضه الزواج من ابنت خاله لكن اشياء تحدث لتغير كل ذلك



ابقو بالقرب من قلم ام البنات لان مازال يحمل الكثييييييييير


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس