عرض مشاركة واحدة
قديم 27-10-13, 09:06 AM   #25

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


ما اصعب ان يطعن المرء من الخلف
والاصعب ان يكون بيد الحبيب

ما اصعب الخيانة حينما تاتي ممن نثق فيهم

والاصعب ان تجعلك تخسر سنين من عمرك
ماضية تتخبط في سعادة خادعة
وحاضرة تعاني فيها محاولة النسيان
فكيف لا احقد عليك وكل جنسك ؟؟؟؟؟





الفصل الثالث والعشرون



الخادمة :بابا هذا ملف انا ليقيت
فهد اخذ الملف وهو يقلبه فهو ليس ما يبحث عنه
فهد:وهذ وين لقيتيه
الخادمة :في غرفه في ورا مكتبه بقرب ئيط بابا
استغرب من من تواجده في مثل هذا المكان وماذا يفعل ملف بين المكتبة والجدار
فتحه فهد ووجده ملفا طبيا
ولانه يجيد اللغة الانجليزية فقد اخذ يقلب الاوراق والدهشة ترتسم على وجهه
جلس فهد وهو يحاول فتح ازرار ثوبة
يكاد يختنق
يحس على كبر المكان انه يريد ان يطبق عليه
على السواد وجهه وفي نفس الوقت رن هاتفه
فهد:هلا
ناصر:فهد انا لقيت النسخة الاصلية من الملف خلاص ممكن تعود
فهد :خذلي اجازة اليوم
ناصر :مالك فهد خير صوتك متغير
فهد :مافي شيئ بس حاسس نفسي مرهق
ناصر :تحب اجي اخذك لمستشفي فهد :لا مايحتاج انام شوي وكون بخير
ناصر :روح ارتاح وانا بعد ساعتين اتصل اتطمن عليك
فهد :مشكور ما قصرت
رجع فهد يتفحص الملف مرة اخرى وهو غير مصدق لما يقراه
معقولة معقولة لعبتي علينا كلنا
معقولة يالعنود
في المساء عند عودتها
دخلت البيت لتجده يغرق في ظلام وسكون رهيبين
اجل انه ظلام ظلمك وسكون ما قبل العاصفة
اشعلت الانوار لتتفاجئ انه يجلس واضعا راسه بين يديه
العنود :ولما انت هون ليش ما جيت تجيبني من بيت هلي مثل ما قلتلي
..............لارد
العنود :فهد ايش فيك اكلمك ترى
............لارد
العنود:بصراخ فهههههههههههههههههههد
رفع راسها ونظر اليها نظرة لم تتعودها ولم تفهمها
واخذ الملف والقاه في وجهها
فهد :ممكن تشرحيلي وش ذا
العنود اخذت الملف لتصعق بما بين يديها وايقنت ان سرها كشف
العنود :فهد انا .....انا
فهد :انت وش
اقولك انا ......انت اكبر كذابة ومخادعة واستغلالية
انت عيشتيني بكذبة كان ممكن اعيشها طول عمري
ممكن اعرف ليش سويتي كذابصراخ يصم الاذان وهو يمسكها من ذراعها ويهزها بعنف ليـــــــــــــــــــــــ ش
العنود :فهد فكني وجعتني فكني
فهد مش قبل ما اعرف الحكاية وليش سويتي كذا
العنود :وهي تفك نفسها منه وتبتعد عنه لاني احبك وخفت اخسرك
فهد :هههههههه بالله صدقتك تسمين هذا حب انت ما تعرفي تحبي
ترتمي امام رجليه وتتمسك بنهاية ثوبه
العنود :فهد والله اني احبك وكل شيئ سويته عشان اكو ن لك وزوجتك
فهد :يغمض عينيه باسي ويقول
فهد :حسستيني بالنقص لانك تحبيني استغلتيني وخليتيني احس اني ظالمك لانك تحبيني تركت امي المريضة عايشة في بيت لحالها بس حتى اعوضك كل هذا لانك تحبيني تحملت كرهك لامي بس لاجل ارضيك كل هذا لانك تحبيني رفع رجله ليلقيها للخلف وهي جالسة
واكمل ابغى افهم السالفة من الاول وبعدها لينا حكي ثاني
العنود وهي تبكي :اهئ اهئ فهد حبيبي والله اني احب
فهد :بصراخ وعينيه حمراء تكاد تنفجر غيضا
فهد :قلت ابي اسمع وش صار وياويلك لو كذبتي لاني خلاص اقدر افهم كل شيئ من المستشفى
العنود :وهي تبكي وكلماتها متقطعة
لما خطبني زوجي الاول انا رفضته ما كنت ابغاه بس انجبرت عليه
فهد انا كنت احبك وكنت انتظر يوم تتخرج وتتوضف حتى تخطبني مثل ما انت كنت تنتظره ما قدرت اتحمل الرجل الي تزوجني رغم انه كان يبغى يرضيني بس انا قلبي مافيه غيرك
وبعد ثلاث شهور اكتشفت اني حامل منه
انا ما ابغاه وكنت احاول اتطلق منه لاني عارفة انك ما راح تتركني
حاولت اتخلص من الحمل بس الحمل كانه رافض يتخلى عني
كنت كل يوم اعمل حركات وقفز حتى الحمل ينزل بس بلا فائدة لين وصلت الشهر السادس
جت صديقة لي كانت تتكلم ان اختها سقطت لانها اكلت حبوب وما كانت تعرف انها حامل على طول سالتها عن اسم الحبوب واشتريتها واخذت منها كمية كبيرة والمساء كان عندي نزيف والم رهيب افقدني الوعي ما صحيتا الا وانا بالمستشفى وامي جنبي تبكي
والكل يصبر في انا قلت اني خلاص ارتحت من الحمل بس ...بس
انا كنت منومة من ثلاث ايام ولان النزيف كان حادة فهم اضطرو ا....اضط اهئ اضظروا يشيلوا الرحم
وبعدها كانت حالتي النفسية رهيبة ولان الكل كان مقدر حالتي وافقوني على طلب الطلاق ولانه نذل فاول ما طلبته طلقني وش يسوي الحين بوحدة ما تجيب عيال
ولما انت خطبتني ما قلت لك لاني كنت خايفة ترفضني لما تعرف اني ما اجيب عيال ولان الكل عارف اني سقطت فكلهم كانوا شاكين ان العيب منك بس فهد كانت تتكلم وهي تتسحب اليه لتمسك بثوبه مرة اخرى فهد والله ماسويت الي سويته الا لاني خايفة افقدك
فهد :اصدر صوتا من انفه استهزاءا
وكنت فاكرة اني لو عرفت ما راح اتزوجك .....لا يالعنود انا ماني نذل مثلك انا كنت راح اتزوجك رغم كل شيئ بس الحين انا ما اريدك ماريد وحدة خدعتني وياريت بس كذبت على لا ...والا حابة اذكر كلامك وانك متحملة العيش معي رغم اني ما اجيب عيال والذل لي ولامي واهاناتك كل هذا كنت اتحمله لاني حاسس اني ظالمك واني حارمك حق من حقوقك وهي انك تصيري ام بس انت احقر من شافت عيني
لايمكن اسامحك وحتى لو سامحتك عن كذبتك مش راح اسامحك على الذل الي شافته امي على ايدك لا وهذا وانت عارفة ان العيب فيك
العنود :تكفى فهد انا مستعدة اكون خدامة لامك بس ابقى بجنبك
جرها من شعرها الى غاية باب الفلة وهو يقول فهد ثلاث سنين وانا اشوف امي تعاني وكل يوم اقول ممكن تموت وانا بعيد عنها بس حتى ارضيك والحين تقولي تبقى معي براااااااااااااااااا
برااااااااااااااااااااااا ااااااا
بيتي تعذرك ما ابغى اشوف رقعة وجهك هنا
القى بها للخارج واغلق الباب ثم اتصل باخوها وقال له ان يحضر لاخذ اخته
غلق الباب بقوة وبعد اقل من خمس دقائق من التوسلات ودق للباب سمع صوت سيارة وبعدها صراخ اخوها
وهو يتوعده
اراد ان يخرج ليلقنه درسا لكن فكر ان يقابل غدا اخاها الاكبر حتى يفهمه الامر وانه اكتشف كذبتهم ويطلقها
وفعلا ذهب لاخوتها وهنا اسصدم انهم لم يكونوا يعلمون بانها اخفت عنه ذلك لكن المه اكبر من ان يصدقهم او يعذرها فامرأة رضيت ان تبدء حياتها بكذبة وعاش معها على خديعة لا تستحق حبه او اسمه
وهنا قرر الا يحب اي امرأة لانه دفع ثمن حبه الطاهر غاليا
رجع الي واقعه على صوت دقات خفيفة للباب
اغمض عينيه يدعي النوم حينما فتح الباب
احسها تقترب من رائحة عطرها الاخاذ
ابتسام :فهد فهد اصحى راح تتاخر
كانت تتامل وجهه وتقطب جبينه دلالة انزاجه
عرفت ان صوتها قد وتره لكن هو من طلب ان توقضه
ابتسام :فهد
فهد :همممم
ابتسام :قلت نفيقك بعد ساعتين
فهد :خلاص قمت ممكن تروحي
ابتسام :طيب وخرجت وهي تغلق الباب بهدوء كما دخلت
فهد : وهو يكلم نفسه ليش تنتقم من العنود فيها
انا ما انتقم من احد انا بس مو مستعد لطعنه ثانية
الصوت الاول تنكر انك حبيتها
الصوت الثاني لا انا ما حبيتها انا قلبي مات مات ماتتتتتتتتتت
نفض راسه يريد ان يوقف تلك الاصوات واتجه الى الحمام فورا

:
:
:
:
:

لا حول ولا قوة الا بالله
:
:
:
:
:
القاهرة
رجعا الى البيت في يوما كان الاجمل على الاطلاق
الهام :تعبانة لكن مقدرت نرجع للبيت القاهرة روعة في الليل
شاكر:ارتاحي اليوم لان لازم نروح للسعودية
الهام :واو متحمسة
شاكر :راح اعطيك بعض الكتيبات على العمرة لما تكون فاضية اقريها راح تفيدك
الهام:اوكي
شاكر :غدا احجز اذا لقيت حجز باذن الله فيزتنا سياحية فاي وقت نقدر نروح
:
:
:
:
:
لا حول ولا قوة الا بالله
:
:
:
:
:
جدة
دخلت على والدها الذي كان يناديها
خلود :السلام عليك
ابو خلود :وعليكم السلام تعي اجلسي جنبي يا بابا
جلست الي جواره وهي للان تحس بالخجل من الموقف الذي حدث
اكمل والدها
ابو خلود :والله وكبرتي يا بابا وصرت عروس
خلود :بدهشة عروس انا لساتني صغيرة بابا
ابو خلود:وراح تظلي صغيرة بعيوني لين تصري ختيارة هههههه
ام خلود :تـأبري ئلبي حبيبتي انت 18سنة يعني عروسة وتجنني كمان
ابو خلود :لانها طالعة لاما
ام خلود :بحياء بس راحت على
ابو خلود:لالا ايه راحت عليك والله انك ولا احلى عروس
خلود :احم احم نحن هنا
ابو خلود :هههههه طيب يا بابا انت اليوم خطبوكي مني والله حسيت انك كبرتي
خلود بعد ان اخفضت راسها وتوردت خدودها حياءا
او بابا بلا مزح
ابو خلود :ههههههه لا عنجد احكي هي الامور مافيه مزح بنوب
شوفي يا بنتي فكري منيح واستخيري لان الزلمة يقول انها خطوبة ولما تتخرجي يكون كتب الكتاب والدخلة
توقف الكون لحظة امامها
هل ماسمعته حقيقة خطبت هل فعلا خطبت
ام خلود :والزلمة الي خطبك انت تعرفيه وشفتيه وشافك كمان هههههههه
خلود :شافني
واكملت في سرها شافني يعني يعني
ابو خلود :ايوي شافك ام شعر منكوش هههههه راكان جارنا رجل ما ينعاب طالب علم وحافظ لكتاب الله ومرتاح مديا يعني ما ينرفض والحكم الاول والاخير لك
نهضت بهدوء وهي تمشي مخدرة دون ان تتفوه باي كلمة متجهة الي الاعلى الى غرفتها
اندهش ابويها من ردت فعلها لكن عذراها
حملت الهاتف واتصلت بتوأمها
افنان :السلام عليكم هلا وغلا
لا رد
افنان خلودتي وينك
لا رد سوى صوت انفاسها
افنان :خلودتى اوف ما ني رايقة لك اتكلمي احسن ما اسكر الخط
حسبته مقلب من صديقتها كما تعودا دوما
لا رد .....
افنان :راح اسكر كلي تراب
طوط طوط طوط
اعادت الاتصال
افنان خلود في اشي والله انك شغلتيلي بالي
انفجر الطرف الاخر بالبكاء
افنان وكان اللقطة تعاد
امامها وقلبها الصغير فزعا لاجل حبيبتها
افنان :خلودتى اهدي حبيبتي واحكيلي وش صار ومين شافك اليوم
خلود راكان
افنان:مرة ثانية
خلود :لا ركان خطبني
افنان :وش هو ؟؟؟؟خطبك هههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههه
خلود :اوششششششششششششششششت يا الدبة لا تضحكي
افنان والله كشتك جابت نتيجة جابت الولد على راصو خخخخخخخخ
خلود:يحرأحريشك
افنان :مالت
خلود:والله اني مو مصدئه حالي كل الي تمنيته حصل الحمد لك يا رب
افنان:ههههه الله يستجيب منا يارب
خلود :شورائيك اوافق
افنان:هههههههه من شوي تحمدي ربي على انوا اعطاك الي تبغين والحين تساليني
خلود :الصراحة خايفة خايفة اكون بحلم معقول راح اكون حرم راكان
عارف فنو كل الحي يعرف اخلاقه وعلمه وروعة تجويده بصلاة القيام
افنان :عارفة من كثر ما تحكيلي عنه احس اني اعرفه
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه بس والله انك رايحة في دبديبوا
خلود :ما تستحي ....... اصلي استخارة وبعدها راح اخبر بيي بقراري
افنان :الي هو الموافقة طبعا
خلود :ان شاء الله بس الحين ابغى ارتاح واراجع اخر جزء
افنان :انا الحين راجعت والله انتظر متى اختم بفارغ الصبر
خلود مواكثر مني بس باقي لنا جزءين بعد
افنان : ولاني شطورة راح اختم قبلك
خلود :لا تحلمي الا الختمة لازم اكون قبلك
والا اقولك نختم سوا
ثم بصراخ لااااااااااااااااا
افنان :مالك خلود
خلود :ركان ماعندوا اخ حتى اخطبك له
افنان :اخ والله خسارة ههههه
خلود :خلاص اخطبك له
افنان :تعرفي انك هبلة ومجنونة
خلود :هههههههههههههههه عارفة بس راح اسويها لانك حياتي
افنان :سكري الموضوع ما ابغى مزح فيه والله يسعدك مع ركانوووو
خلود :امين يا قلبي
افنان :روحي راجعي بكرا راح تتهزئي ههههه
خلود :ههههه ماتخافي راح اسهر لين اتقن الحفظ
افنان :الله يوفقك حبيبتي
خلود :امين واياك السلام عليكم في امان الله
افنان :وعليكم السلام في حفظه

:
:
:
:
:
لا حول ولا قوة الا بالله

:
:
:
:
:
مصر



شاكر يتكلم في هاتفه
شاكر:ههههههههههه لا خلص غدا باذن الله حجزت خلاص لا تصارخ
ياسر :واخيرا مابغيت يا اخي
شاكر :طيب خلصت كتابة المسودة
ياسر :ما امداني لما تجي نخلصها معا باذن الله
شاكر :خلاص باذن الله تكلم محمد
ياسر :هاته مشتاق له
محمد :السلام عليكم
ياسر :وعليكم السلام
محمد :ايه مشتاق وانا الصبح مكلمك
ياسر :مالت عليك الحق على الي اشتاق لك اقصد لشوفتك
محمد:ههههههههههههه فاهم بس حبيت اسمع كام كلمة المديح الي قلتها هههههه
ياسر :يثقل دمك يا اخي طيب ليش ما تجي تاخذ عمرة ونكمل الشغل مع بعض
محمد :كان على عيني بس الوالدة شوي عيانه وطلعت روحي انا شاكر حتى خليناها توافأ تروح تكشف واخذت لها موعد الاسبوع الجاي تعمل اشعة وتحاليل ادعى انت بس ان ربي يشفيها
ياسر:الله يشفيها وسلملي عليها وخذ بالك منها ولا تزعلها بجنانك
محمد:ازعلها دنا لو طلبت روحي اعطيها لها
ياسر :عارف عارف بس كان نفسي اسمع الكام كلمة الحزينة
محمد:ههههه يعني عمري ما اكسبك ابدا
ياسر :انسى ياخي انسى هههههههههه
محمد :خذ بالك من نفسك ياياسر والسلام عليكم
ياسر :الله يسلم قلبك وعليكم السلام في امان الله
شاكر:محمد انت ليه ماتتزوج امك تحتاج من يرعاها
محمد :والله فكرت لكن فين تلاقي بنت الحلال الي تراعي امك
شاكر:وبنت خالك الي عرضتها عليك
محمد :مين هنا مستحيل تعرف انت تعرف شروطي
شاكر:هههه تقصد زوجة وسكريتيرة ومديرة اعمال واستشارية ومعلمة وربة بيت ههههههه
محمد :هههههه بس دي راح يكون بينا عشرة عمر وانا انسان مشغول وعايز مراتي تكون قوية ومتعلمة عشان اولادي
شاكر:وممكن بنت خالك تكون فيها كل الشروط
محمد :هههه مين هنا الدلوعة مش ممكن اولا هي مكملتش تعليم وسانيا انا افتكر يوم كنا صغار كانت ديما تبوز لعبنا لانها دلوعة فلما كنا نعلب انا والعيال تجي تقولنا انا عيزة العب ولما منخلهاش تلعب تروح تبكي لخالي وطبعا يجي ويفركش لنا لعبنا
هي كانت ووحيدة خالي وبعد 15سنة رزقو ربي بولدين مجاهد ومحمود
وانا اكره حاقة عندى البنت المدلعة
شاكر:ههههه عرفك اصلا مفيش واحد مدلع يصبر على وحدة مدلعة وانت اصلا منرفز خلقة
محمد :ههههههههههههههههههههه
خلينا لهدوء ليك
شاكر:لا الهدوء الي على اصوله لياسر والله ان اعصابه ديما في فريزر لا ولما تساله منين لك برودة الاعصاب يقولك من ثلاجة بيتنا هههههههه
محمد :هههههههههههه ربي يرزقه بنت الحلال الي تسعدو رغم انه هادي وراح يعرف يتصرف مع أي نوع حتى هنا بنت خالي هههههههه
شاكر:هههه هكذا نروح ناخذ كورسات منه يمكن اعرف اسيطر على الي عندي ههههههه

:
:
:
:
:

لا حول ولا قوة الا بالله


:
:
:
:
:

جدة


رجع الي المنزل متأخرا ما ان دخل حتى تفاجئ بها نائمة وهي جالسة اقترب بهدوء اخذ يتاملها
في سره
ذبحتيني بكل هالبرءة والجمال
كانت بعض خصلات شعرها متناثرة بعشوائية على وجهها مما زادها جمالا رائعة بتزاوج لون بشرتها الابيض وتلك الخصلات السودااااااااااءء
رفع يده لنزعها
لكنها فتحت عينيها فزعة
فهد:بسم الله عليك
رمشت اكثر من مرة بعدم استوعاب اين هي لحظة مرت ثم تذكرت انها كانت تنتطره فغلبها النعاس
قامت بسرعة وهي تقول
ابتسام :اسفة بس كنت نايمة وتروعت
فهد :ليش نايمة هنا
ابتسام :كنت اممم احطلك عشا
فهد :لا مالي نفس
ابتسام :طيب تصبح على خير
انسحبت مغادرة لكن توقفت لان فهد امسكاها من ذراعها قبل مغادرتها
احست برعشة تسري في كامل جسمها
لفها اليه
فهد :ماجوبتي ليش كنت نايمة هنا
اخفضت راسها
لا تريد ان تنظر اليه خافت ان تفضحها عينيها
فرغم انه جرحها بقسوة الا ان حبه لم تقدر على نزعه من قلبها ويتجدد كلما راتها بجاذبيته
ابتسام :راحت على نومة
فهد وهو يقترب منها
ابتلع ريقه اكثر من مرة ثم همس
فهد :كنت تنتظريني مو
ابتسام:ونظراتها للاسفل :قلت ممكن تحتاج شيئ
فهد :لا تنتظرين مرة ثانية لاني ممكن اتأخر اكثر من كذا
احست انها حمقاء فلوهلة احست انه مختلف لكنه لا يريد رايتها او انتظاره له هذاما كانت تحدث به نفسها
سحبت ذراعها من يده بقوة
وقالت
ابتسام :ابشر تصبح علي خير وذهبت ركضا للاعلى
فهد في سره
اوووووووووف فهمتنى غلط
بس احسن انها راحت كنت راح اتهور واكشف حالي
مر على غرفت امه ليطمأن عليها كعادته
ثم صعد للاعلى
مر على غرفتها التي يظهر انها لم تنم بعد
عرف انها بين يديه كما تعودت ان تبكي وتستكين على سجادتها
آآآآآآآآآه كم انا قاسي وكم انت قوية ياحبيبتي
اجل حبيبتي
فمنذ ان رايتك اول مرة شعرت بمدى خطورتك لانك استطعت ان تزلزلي شئ بداخلى خفت منك لذلك تعمدت صدك بل انه صد لنفسي كي لا تنجرف وراءك
لكن لزال الماضي يحاوطني والخوف من تكرار ذلك يرعبني لذلك افضل ان اعيش دون ان اعترف حتى لنفسي بحبك
بهدوء انسحب الى غرفته
لعل ذلك الشعور ينام بنومته ويفيق ليجده تلاشي من قلبه

لا حول ولا قوة الا بالله

الجزائر


تحسنت حالتها كثير كانت جالسة في فراشها وهي تحمل جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بها
رن هاتفها الذي كان امامها باسم طه
لا تتذكر انها سجلت رقما بهذا الاسم
ترددت ترد لكن بما انه مسجل فيجب ان ترد
سمرا:الو وي
طه :سمرا ؟؟
سمرا:وي انا هي
طه :انا طه اخو نهلة الي التقيتيه في الحفل
حفل نهلةارتبكت في البداية لكنها سرعان ما تذكرت ان جوالها اخذته اختها وممكن انها سجلت رقمه
سمرا :اها لكن انا ماحظرت الحفل سارة الي حضرت
طه :لكن انا متاكد لانك انت قلتي ان اسمك سمرا
قالت في سرها
سمرا سمرا سارة بدءت اللعبة وانا اكملها
سمرا: خلاص بما انك متاكد خلاص لكن ممكن نتعرفوا من جديد لاني الصراحة احب اتعرف عليك اكثر
طه :ههه عادي انا الدكتور طه عايش في ايطاليا ادرس تخصص
اخذا بالتعارف مرة اخرى وبالحديث موطولا
وطبعا ارتاحت لكلامه وجديته فيه
اعجبت به لكن في نفس الوقت كانت متسائلة لماذا اخبرته سارة انها سمرا
لا يهم المهم انه الان يكلمها هي
وضعت هاتفها بعد ساعة من المحادثة بعد ان اخذا منها موعدا للقاء في مكان عام وهي قبلت
الغد
هاهي الشمس تلوح خيوطها الذهبية في الافق
ناشرة معها القليل من الدفئ بعد ليلة باردة
:
:
:
:
:

لا حول ولا قوة الا بالله

:
:
:
:
:

القاهرة



حظرت حقائبها وكل ما اشترت من القاهرة ولم يبقى الا توديع ام محمد التي اكيد انها لن تنساها ابدا وستشتاق لها
دخلت الشقة بعد ان خرج محمد وياسر وذهبا لاجراء بعض الاعمال
الهام :صباح الخير خالتي
ام محمد:صباح الخير يروح خلتك ازيك النهاردة
الهام :بخير انت الي كيف راك
ام محمد :على حطت ايدك زي العادة الدوخة تعبتني والصداع راح يموتني
الهام :خالتي انت ما لازم نبقي لوحدك ولولا شغل شاكر ما كنت خليتك حتى نتطمن عليك
ام محمد:لا يبنتي لازم تروحي مع قوزك وانا متألئيش عليا شوية تعب وراح يروحوا لحلهم
اقتربت منها الهام وضمتها وقالت
الهام :اوعديني انك تنتبهي لصحتك
قبلتها ام محمد :اوعدك يا حبيبتي
سمعتا صوت محمد ينادي امه محمد :السلام عليكم احنا جينا يا ام محمد
ام محمد :وعليكم السلام اهلا يبني
ام محمد :خليهم يحضروا حالهم انا رايح انزل الشنط
ام محمد :طيب يبني
الهام :راني جاهزة تعانقا ودموع كل واحدة تملئ عينيها
الهام :راح اتصل حتى اطمان عليك
ام محمد :طمنيني عليك يابنتي وخذي بالك من نفسك ومن شاكر دا واد طيب وقلبو ابيض حاولي تسعديه لانه يستاهل
الهام :هههه من عنيا
ام محمد :سلامة عيونك
في السيارة
شاكر:متى راح تاخذها للفحص
محمد:بكرا باذن الله حتى اني اتصلت بخالي وطلبت منو يجيب مراتو تبقى معاها وتسعدها
شاكر:فكرة مليحة ما لازم تخليها وحدها خاصة انها ما تشوف لمدة لما يزيد الالم
محمد:الله يستربس حاسس نفسي مقصر من نحيتها اوي
شاكر:ما تحمل نفسك ذنب المهم الان حاول تعمل لها كل التحاليل اللازمة والله يطمنك على صحتها
محمد :امين امين
وصلا الي المطار وبعدها ودعهما محمد راجعا لامه التي بدء التعب يظهر عليها اكثر
وهكذا اتجه شاكر والهام الي
مكة محرمين بعمرة
كانت رهبة تسري في جسدها فهي لم تتخيل بعد انها ذاهبة لذلك المكان الذي هو مطلب وامنية كل مسلم
تذكرت عمتها وكيف انها كانت تتمنى زيارتها لكن الموت كان اسرع من تحقيق امنيتها
لكنها اليوم عازمة بعد ان تعتمر عن نفسها تعتمر عن عمتها وهذا ما كانت ستطلبه من شاكر لكن بعد ان يصلا

:
:
:
:
:

لا حول ولا قوة الا بالله

:
:
:
:
:
جدة


دخل الي الحوش الموجود خلف البيت فوجدها تجلس على درج المؤدي الي المطبخ من الباب الثاني الذي في الحوش
ياسر:السلام عليكم
عهود :وعليكم السلام
ياسر :ليش جالسة هنا
عهود :بس كذا
ياسر :طيب انت جالسة بين الظل والشمس مكان جلوس الشيطان اما تجلسي في الظل او في الشمس بينهم لا
عهود :اسفة ما انتبهت
وجرت نفسها لتكون تماما في الظل
ياسر :وينها ام ياسر
عهود:في المخزن
ياسر :صديقي شاكر راح يجينا بعد كم يوم هو وزوجته
عهود :تزوج متي
ياسر :من كام شهر كان مقرر يجي قبل بس زوتجه اخره لان عندنا اعمال لازم نكملها قبل معرض الكتاب بالجزائر
عهود :اها ومتى يوصلوا
ياسر:اليوم يوصلوا المملكة بس قبل ياخذو عمرة وبعدها راح يجو هنا
عهود :زوجته راح تظل عندنا
ياسر :انا عرضت عليه لانه راح يكون مشغول والافضل تكون معكم اظنها بعمرك
عهود :واو وناسة
ياسر:ما اوصيك عهود فيها لاننا راح ننشغل الاسابيع الاولى
في عيوني لا تحاتي والله اني متشوقة للقاء حيييل
ياسر :وينها فنو
عهود:اكيد على المسن مع خلود
ياسر :مو كانووقتها كله مع خلود
عهود:ايه داخل البيت وخارجه
ياسر:الحمد لله ان البنت كثير مؤدبة وخلوقة بس حاولي تتقربي من اختك اكثر
عهود:والله اني احاول
ياسر : الله ييسر اروح اخبر امي وانت وافنان جهزوا غرفة الضيوف
عهود:من عيوني
واتجهت الي الداخل لتخبر افنان ان تساعدها
اما هو فذهب ليخبر امه والتي طبعا رحب بالامر وبتواجد الضيوف
:
:
:
:
:
سبحانك الله وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك
انتهى الفصل




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس