آخر 10 مشاركات
الفرصة الاخيرة للكاتبة blue me *كاملة* المتسابقة الثانية** (الكاتـب : ميرا جابر - )           »          [ تحميل ] عابرات فـوق السنة النيران ( جميع الصيغ ) (الكاتـب : اسطورة ! - )           »          577 - انتظار ديبورا - بيتي نيلز - ق.ع.د.ن (الكاتـب : Gege86 - )           »          251 - زائر الليل - كيم لورنس (الكاتـب : PEPOO - )           »          231 - بقايا ليل - كيت والكـر (الكاتـب : Fairey Angel - )           »          غريب الروح * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Heba aly g - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          جددي فيني حياتي باللقاء *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : وديمه العطا - )           »          لحظات صعبة (17) للكاتبة: Lucy Monroe *كاملة+روابط* (الكاتـب : ميقات - )           »          نيران الجوى (2) .. * متميزه ومكتملة * سلسلة قلوب شائكه (الكاتـب : hadeer mansour - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-04-08, 09:49 PM   #11

~sẳrẳh

إدارية ومشرفة سابقة وكاتبة وقاصة في قسم قصص من وحي قلم الأعضاء وأميرة الخيال وشاعرة متألقة بالقسم الأدبي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ~sẳrẳh

? العضوٌ??? » 1678
?  التسِجيلٌ » Jan 2008
? مشَارَ?اتْي » 15,447
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء الثاني عشر والاخيـــــــــــــــــــ ــر
لااااااااااا الاغزااااااااااااااااله
وكانت الدانه تحاول تطلع غزاله اللي ماصرت اشوف قدامي الا دعوة ساره الله يحرمك اللي تحب
رميت نفسي في حمام السباحه وطلعت معها من المسبح مددتها بحضني وصرت اضغط على صدرها وأنا عيوني تذرف دموعها بدون توقف اهزها ومافيها حياه فقدت الاحساس باللي حولي ماصرت اشوف الا غزاله اللي طايحه بلاحراك ثواني لالحظات وصارت غزاله تكح وتكح رفعت راسها بحنان ناظرت الدانه اللي تبكي وهي ماسكة ايد الجوهره وامي اللي واقفه باكيه ورهوفه اللي ايدها على كتفي
مسحت على شعرها بحنان:سلامتك ياعيون ابوك
شلتها وعيون الكل تناظرني امي حاولت توقفني لكن انا ما التفت لها
الجوهره:ياااااسر وين رايح
التفت لها وحطيت اصبعي على فمها: ششششش انتي بذات لاتتكلمين
وقفت مصدومه وانا كملت مشواري ركبت سيارتي ومشيت بسياره لاي مكان اكون فيه انا وغزاله ناظرت غزاله اللي اللون الاحمر كاسي عيونها وانفاسها السريعه احسها خدرانه ماتتحرك كثير نبضات قلبي متزايده خوفي من اني افقد غزاله كبير
معرفت وش اسوي رحت للمستشفى اتطمن عليها كنت بنزل وتذكرت اني كل ملابسي مويه فقلت: غزاله
غزاله:بابا
دغدغتها صارت تضحك حضنتها من قلب فرحان بسلامتها رحت معها للبيت طلبت من الشغاله تلبسها وانا طلعت لغرفتي حطيت ايدي بجيبي جوالي اخترب اكيد لكن أنا متأكد اني سمعته يرن مو مهم اووووه واكيد بوكي تغرق كل اوراقي راحت علي رميتهم على السرير ودخلت الحمام وتروشت بسرعه وطلعت لبست ملابسي على السريع ونزلت تحت وكانت الشغاله بالمطبخ:ووين غزاله
الشغاله:نوم داخل غرفة مدام
صرخت بوجها:وليــــــــــــش تخلينها تنام
رحت لغرفة امي بخطوات سريعه لها لقيتها مغمضه عيونها بسلام تمددت بجنبها حطيت ايدي تحت راسها وايدي الثانيه على قلبها عشان ارتاح اني اسمع نبضاتها
هزيتها بقوه: غزاااااله غزااااااااله
غزاله فتحت عيونها بالغصب وقالت:ايييب (عيب)
شلتها بفرحه :غزااااله خلاااااص يابابا اصحي
غزاله تبكي تبي ترجع تنام رحت لتلفون الثابت اللي يرن بإستمرار رفعت الخط وكان صوت رجالي:سم
الطرف الثاني:أنا عبدالله
عرفته عبد الله ولد خال الجوهره:هلا وغلا
عبدالله:اتصل بجوالك ومقفل
:ايه جوالي مخترب أمر
عبد الله:مايأمر عليك ظالم أقدر اشوفك اليوم
:حياك تعال أنا في البيت
عبدالله:لأ ابغاك في موضوع مهم وما ابغى
:تعال لي البيت مافيه احد وكلهم في المزرعه
عبدالله:مسافة الطريق بس
:حياك
ناديت الشغاله تصلح لنا قهوه ورفعت غزاله اللي احسها فيها خمول رحت معها لغرفة امي وخذيت العابها ورحت معها للمجلس ننتظر عبدالله وبعثرتها مثل ماهي تحب تلعب فيها وجلستها بوسطها
شغلت التلفزيون على قناة غزالة المفضله سيلفيجين كلها حيوانات غزاله تركت العابها وتكئت على كتفي والشفايف مادتها شربين خايفه من التماسيح
غزاله وهي تحط اصبعها بفمها:ادا همممم
:هذا حلووو غزاله
غزاله:لاااااااع ادا هممم (يعني بياكلها)
:طيب أنا اكبر تمساح ليه ماتخافين اكلك>> أنا همممم غزاله وعضيت ايديها خفيف
غزاله عضت كتفي ولا أبره سويت نفسي ابكي
غزاله اجلست بجنبي وخبت وجها بحضني وبكت:خلااااص يادلوعه تعضيني وماتبيني أتالم
دخل عبد الله المجلس سلمت عليه وجلس
عبدالله:مبروك ياسر
:الله يبارك فيك عقبالك
عبدالله:ولو أنك ماعزمتني
:في العرس انتم اول المعازيم
عبدالله:انا بقولك اللي عندي بدون لف ودوران
:سم
عبدالله:أنا كان ابغى اخطب الجوهره عشان اسكت الناس عنها وعشانها بنت عمتي اليتيمه منك ولما عرفت إنك خطبتها قلت الخيره بما اختاره الله وهي من نصيبك
عقدت حواجبي:ايه وبعدين
عبدالله:سبق وخطبتها من عمك الا انه قال بنتي صغيره على العرس وما وافق
:انت خطبت الجوهره قبلي
عبدالله:خطبتها قبل فتره وكان ابو سعود الله يرحمه مايبغاها لي
:طيب وش المطلوب
عبدالله:انا رجال وموظف واقدر افتح بدل البيت بيتين
من جد لحس مخي:ايه
عبدالله:وابغى اخطب من بنات عمك محمد
بغيت اقوله خذ سديم والمهر علي:وش معنى جيت لي أنا
عبدالله:سبق وجيت انا والولد لعمك سالم الله يرحمه وكان في بيته محمد وخطبنا الجوهره وقال سالم ان بنته صغيره قال محمد تعال وازوجك لكن ابوي تهرب منه وما اظن لو نجيه اللحين بيوافق وجيتك عشان تكلمه
قلت بقلبي جيت بوقتك ولا لو جاي قبل اسبوع وانا اعرف إنك كنت عايفها والله ما ازوجك اياها:ابد خل الموضوع علي ومالك الا اللي يرضيك
عبدالله:لا خلى ولاعدم انا استاذن
طلعت مع عبدالله للشارع وقبل يطلع صافحني:أنا آسف على اللي صار ذاك اليوم
حطيت ادي على كتفه:حنا عيال اليوم
عبدالله:مع السلامه
رجعت للمجلس اللي غزاله تلعب فيه وجلست اناظر التلفزيون مر الوقت وانا ناسي الناس بوجود غزالتي معي
دخلت الشغاله:مدام يبغى أنت
:وينها
الشغاله:في الصاله
وقفت وقلت لها اجلسي مع غزاله رحت للصاله لاني توقعت التلفون لكن المفاجاءه الاكبر لما شفت ساره جالسه
:سااااااره؟!!!!!
ساره وقفت:ايه ساره ولاعلى بالك بنسى بنتي وبخليها تعيش تحت رحمة زوجة ابو ظالمه والله ياسر كل يوم قبل ما انام ادعي ان الله يحرمك من تحب مثل ماحرمتني بنتي اللي ماعندي غيرها
وقف مقابلها:تدرين إن غزاله كانت بتروح مني اليوم
ساره وايدها على قلبها:حسبي الله عليك
حطيت ايدي على فمها وقلت بقهر:كله من دعواتك كنت بفقد غزاله
ساره وهي توخر ايدي:ياويلي على بنتي
مسكتها من ذراعها ووديتها للمجلس وقلت:هذي بنتك يامحترمه دعواتك جت عليها وكانت بتموت وتروح من يدينا
ساره راحت للغزاله اللي اول ماشافتها قامت تركض لأمها حسيت نفسي اشفقت على ساره اللي حاضنه غزاله وتبكي من قلب والتفت لي بعيون حمراء:وش اللي صار
:طاحت في حمام السباحه اللي في مزرعه عمي
ساره زادت في البكاء وهي حاضنه غزاله ناظرت الشغاله وقلت لها :جيبي مويه
غزاله تمسح دموع أمها جلست وقلت:خلااااص ساره صلي على النبي
ساره:اللهم صلي وسلم عليه
:اجلسي مع غزاله البيت بيتك لحد ماروح مشوار نص ساعه وراجع
ساره:لا الله يخليك باخذ غزاله معي اليوم عبدالعزيز ينتظرني برى
:مين عبدالعزيز
ساره:زوجي بعد مين
:مو انتي تقولين تطلقتي
ساره:سؤ تفاهم مر على خير
:ساره البنت مو كل يوم لها زوج حافظي على حياتك
ساره: بتخليني اخذ غزاله
:اليوم لأ بكرى أنا برسم الخدمه بجيبها لحد بيتك
ساره:طول عمرك حنون
ابتسمت:شهادة اعتز فيها
ساره رجع لها شرها:بس ماراح أسامحك وطلعت برى المجلس
غزاله ببراءه:بابا ماما اووح (روح)
:ايه ياعيون بابا راحت نروح للحلوى
غزاله تسحبني من ايدي:حواوا
قلت للشغاله تعطيني اغراضي اللي بغرفتي خذيت اغراضي
مسكتها من يدها وطلعت معها رحت لمحل جولات واخذ جوال ركبت الشريحه جاني مس كول برقم بدريه وامي والجوهره 15 مره معقوله مازعلت مني وانا اللي اتذكره اني حمقت عليها اتصلت فيها جاني صوتها الحزين:هلا ياسر
:هلا قلبي
الجوهره:كيف غزاله
:الحمد الله تمام وهذي هي بجنبي تاكل شاورما
الجوهره بنبره حاولت فيها تخفي زعلها:بالعافيه
:قايل لك دبه ماتسكت الا وشي في فمها
الجوهره:مشالله
:مشالله مشالله لاتعصبين
الجوهره :والله انا مالي ذنب والله انا طلعت وراها وهي زلقت وطاحت بالماي
واول ما طاحت رفعتها الدانه بس انت عصبت علي
:معليش تحمليني اذا زوجتي ماتحملتني مين بيتحملني
الجوهره:وينك
:جاي لكم
الجوهره:توصل بالسلامه
:البسي عبايتك ابغاك تروحين معي
الجوهره: بعد العشاء لان ريم وزوجها للحين عندنا
:يؤيؤيؤ نسييييت تركي
الجوهره:ريم تحاتي غزاله
:فيها الخير يلا انا داخل مع بوابة المرزعه سلام
الجوهره:باي
دخلت المجلس وقام عمي وتركي وتحمد لي بسلامة غزاله
تركي:بغت تروح منا زوجة عبدالعزيز
:ابد خلاص هي لعبدالعزيز نفسك قويه بغت تروح مني
تركي:الله يخليها لك
:الله يسلمك ويخلي لك عبدالعزيز وأمه
تركي:اهم شي أمه
:خخخخخخ
عمي:الحمد الله على سلامتها
:الله يسلمك استاذن بروح داخل وبرجع
تركي:اخذ راحتك
دخلت واتصلت با أمي وجت لي خذت غزاله وهي تصيح بستها على راسها:الله يخليك لنا يمه
امي:انا الغلطانه ماوديت شغالتها معنا تمسكها
بدريه من ورى امي:مقدر ومكتوب
:مثل ماقلتي مقدر
بدريه وهي تبوس غزاله بخدها:بسم الله عليك ياحبيبتي
الدانه جت تركض ومسكت خد الدانه وشدته بقوه:انتي ليش تروحين للمسبح
غزاله وعيونها فيها دموع:ايييييب
دانه:عيب انتي
الجوهره وزوجة عمي وسديم واريج وعنود كلهم جو
الجوهره خذت غزاله من يدين امي الكل تحمد لي بالسلامتها خذيت غزاله من يدينها وعطيتها بدريه
مسكت الجوهره من ذراعها قدام الكل وبعدت عنهم بين الاشجار وقفتها مقابلتي ويديني على اكتافها:زعلانه مني
الجوهره منزله راسها:.......
رجعت خصله من خصل شعرها اللي تناثرت حول وجها لانها منزله راسها ورى اذنها وقلت:جوهوه
رفعت راسها:ياسر ادري إني غلطانه
:لأ منتي غلطانه وعارف انك تحبين غزاله مثل لو هي بنتك
الجوهره:وربي أنا رحت وراها بس هي زلقت
:لأنها دبه فقدت التوازن وفحطت واطاحت في المويه
الجوهره ضحكت من قلب:هههههههههههه هههههههههههه هههههههههه
:ليه تضحكين ضحكيني معك
الجوهره:حلوه فحطت
:وانا صادق خرعتنا الله يهديها
الجوهره:اهم شي سلامتها
قلت بدون مقدمات:عندي موضوع ابغا اتكلم معك فيه
الجوهره:متى
:بعد العشاء بوصلهم للبيت وبروح معك مشوار صغيرون
الجوهره ابتسمت:.........
:ياحبك لي كل هذي فرحه انك بتروحين معي
الجوهره:ههههههههههه هههههههههههه يامغرور
:دوووووم يارب هالضحكه
رن جوالي بأسم أحمد رديت بفرحه:هلاااااا
احمد:هلا بك وينك يارجال من اسبوع ماشفناك
:والله موجود في مزرعه عمي
احمد:ياخي ماتنشاف
:تعال لي في المزرعه وتشوف طلتي اللي ذبحت بنات واجد وانا اناظر الجوهره
الجوهره ابتسمت وهي تناظرني حلوه كلها على بعضها تجنني
احمد:طيب تعال لنا بالاستراحه الشباب كلهم فيها
:تركي عندي وعادل بيجي بعد واذا تبي اكلم الشباب واعزمهم كلهم
احمد:لاخلاص جايك
الجوهره بهمس: خليه يجيب اهله معه
:احمد تعال انت واهلك معزومين من قبل حرمنا المصون
احمد:هههههههه عقبال مايعزمون الناس حرمنا
:يلا تراك مخرب جوي
احمد:الله يهنيك
:مع السلامه
قفلت وقالت الجوهره:يعني راحت علي السهره معك اليوم
:هههههههههه قايل لك ياحبك لي
الجوهره عطتني ظهرها وقالت بدلع:وياحبك لاحراجي
رجعت للمجلس وجلست مع تركي سولفنا لحد مادخل احمد وولد اخته خالد معناها إن مها موجوده في المزرعه سلمت عليهم ودخل عادل ناظرت ومالقيت سعود استاذنت منهم اني اروح للمطبخ اجيب القهوه دخلت المطبخ وكانت شغاله بدريه فيه قلت لها تصلح القهوه وانا واقف بالمطبخ قربت من النافذه اللي تطل لى المزرعه من الجهه المقابله للخيل متاكد فيه نبرة صوت مهي غريبه علي قربت من النافذه وجتني ضحكتها اللي لو أنسى الناس ما أنساها:ههههههههه الله يوفقك يالجوهره وربي انك وياسر تستاهلون كل خير
الجوهره:وحتى أنتي واستاذ فتحي يستاهل كل خير
غزلان:اسكتي لاتذكريني بأسمه
الجوهره:هههههههههههههه هو صحيح لك عليه شوي هالاسم مايدل على ان حامله سعودي بس المهم الاخلاق
غزلان:ايه تهزي من قدك وش حلاته اسم زوجك
الجوهره:ياسر كل شي فيه حلو مهو بس اسمه
تمنيت اني قدام غزلان واشوف ملامحها والجوهره تمدحني قدامها
غزلان بنبره حاولت تخفي حزنها فيها:ايه مشالله عليك حبيتي واحد وتزوجتيه
الجوهره :والله في يوم من الايام توقعت انه من المستحيلات اني اتزوجه
غزلان:محد يدري وش مخبي له القدر من يتوقع اني بتزوج استاذ فتحي
الجوهره:استااااذ ياحليك ياغزلان مابعد تتعودين تقولين فتحي بدون رسميات
غزلان:حتى هو يقول لي ليه تقولي ن استاذ بس وش اسوي متعوده
الجوهره:اهم شي مرتاحه معه
غزلان:والله احس اني بديت اميل له
الجوهره:الله يوفقك من قدك متزوجه استاذ ومعيد بالكليه وحتى ياسر فديته ماتكبره بقلبي شهاده
حسيت الابتسامه شقت وجهي وانا اسمع كلامها
غزلان :وكلها كم شهر بروح معه استراليا يكمل الدكتوراه
الجوهره بصدمه:لأأأأأأ لاتقولين
غزلان:والله بعدين وش عندي اخسره هنا
:وحنا صديقاتك
غزلان:بتصل فيكم واذا اشتقتي لشوفتي فيه الماسنجر
:واخوانك وخواتك
غزلان:وش فيك تتكلمن كني بقعد هناك العمر كله هي بس فتره دراسته والاجازات اكيد برجع لديرتي
شغالة بدريه:ياسر
اخترعت:هاه...........!!!
الشغاله:خلاص قهوه
كان ودي اسمع وش يقولون اكثر بس خلاص مقدرت خذيت الدله وانا طالع كانت مها مع بنت عمي عنود على طول دخلت تلاقت عيوني بعيون مها اللي اول ماشافتني تغطت وعطتني ظهرها سبحان مغير الاحوال
رحت للشباب وسولفت معهم جاء العشاء وتعشينا وبعد العشاء جتني دبدوبتي ومعها صديقتها الصدوقه رهوفه(بومبا=غزاله وتيمون==رهوفه)غزاله اجلست بحضني ورهوفه بجنبي اتصلت فيني امي
:هلاااا يمه
امي:يالله يمه رجعنا للبيت الكل راح لبيته وحتى عيال عمك
:الناس راحو ولا فيك النوم
امي:لا مافيني النوم
:قولي يمه لتكابرين ^_*
امي:خل عنك هالكلام يالله حنا لابسين وجاهزين
:طيب يالغاليه ولا تعصبين
ركبت السياره ولما وصلنا البيت نزلت امي
قلت:الجوهره انزلي معهم
الجوهره:ليه
:عشان تركبين بجنبي ولا تبغين تركبين ورى واصير انا سواق
الدانه+بدريه:هههههههههه
الدانه بشطانتها:سهره موفقه
نزلو وركبت الجوهره قدام مشيت في الشوارع مالي وجه محدده وصوت ناصر القحطاني الذاهبه هو المسموع
الجوهره ملت من سكوتي وشكل القصيده ذكرتها بذكريات اليمه فقالت:ياسر
:هلا
الجوهره تنهدت بحزن:ابوي يحب هالقصيده
:ليه
الجوهره وهي تمسح دموعها: كان يقول انها تحكي احساسه في امي
مسكت ايدها وحطيتها على صدري:جوهره مابيك تكونين حزينه وانا معك
الجوهره:ياسر مدري ليه انا خايفه افقدك
:لأ إن شاء الله أنا معك والعمر كله بس أبغى منك شغله وحده توضحين لي الصوره في موضوع معين وبعدها اوعدك اني لك ولحالك بعد
الجوهره:أي موضوع
قلت وانا اطفي السياره:بنزل باسكن روبنز وش تبين اجيب لك معي تحلين فيه
الجوهره:أي شي
:طيب وش رايك بميلك شيك
الجوهره:ايه ياليت ابي اذوقه
:ليه فيه احد مدحه لك
الجوهره:في قصة طال سكوتي ومالصمتي مطاليب لـ صمتي سبب وحدتي البطله تحب الميلك شيك
:اها خلاص اذا انتهت صمتي من قصتنا بقراء قصتها الاولى
الجوهره:لأ لأ اغار عليك تقراء احاسيس صمتي
:طيب معناها تبغيني لك لحالك صح
الجوهره:اكيد
خلاص بجيب لنا الميلك شيك وبرجع بس اذا تبيني لك تجاوبين اسألتي
ابتسمت الجوهره خذيت لنا ميلك شيك فانيليا بتوفي
ركبت ومشيت بالسياره لأبعد مكان عن الناس وقفت السياره
الجوهره بخوف:ياسر ليش وقفت هنا
:وش الاشياء اللي سديم ماسكتها عليك وتسميها فضايحك
الجوهره حسيت بملامحها تغيرت:هـ ـ ـ ـاه؟
:قولي يالجوهره مافيه مخلوق كامل وانا بسمعك للاخر
الجوهره:توعدني ماتتخلى عني مهما كانت الحقيقه
:أوعدك اسمعك ولا اتهور
الجوهره:لا ابغاك توعدني ماتتخلى عني
:قولي يالجوهره وابغاك صادقه ومابي احس انك تكذبين علي لاني بصدقك ولو اكتشفت انك تكذبين ماراح اسامحك
الجوهره نزلت راسها وهي تفرك يدينها مع بعض حضنت ايديها بيديني:وش هو اللي مخوفك
الجوهره:اخاف افقدك
:لأ تخافين قولي وش الفضايح
الجوهره:عبدالله
فكيت ايدها:أي عبد الله
:ولد خالي
عقدت حواجبي:وش فيه
الجوهره:قول والله ما اتهور
:والله ما اتهور بس كملي
الجوهره:هو سبق وخطبني
:ايه ادري
الجوهره:وش دراك
قلت بجديه:مهو بهذا موضوعنا وبعدين كملي
الجوهره:سديم كانت تحبه لانها شافته مره كان جالس يسولف معنا بالصاله
:يجلس معكم؟!!!
الجوهره:ايه مثلك انت وبدريه
:طبعاً متغطيات صح
الجوهره:لأ بس لابسه شيله
:حتى ولو متربي معكم المفروض ماتجلسين معه
الجوهره:بدريه تجلس معك
:أنا غير وعبدالله غير
الجوهره:صح أنت غير لانك ماتناظرهم نظره غير أنها نفس اختك حتى لو بقلبك لها محبه
حسيت اني منذهل:ليه وش سوى لك
الجوهره:ماسوى شي اصلاً مايقدر
:طيب كملي
الجوهره:المهم إن سديم كلمته بالجوال وهو مايدري أنها سديم وكانت تحبه وكنت انا اقولها اخباره لحد هذاك اليوم....... وسكتت
رفعت صوتي شوي:كملي
الجوهره وهي عيونها غرقانه دموع:أنت قلت والله ما اعصب
تنهدت:طيب كملي
الجوهره: كان جاي لي لاني طالبه منه اوراق من المكتبه وقال لي وهو راجع من الاستراحه بيجيبها معه
وجاء لحد باب اللي برى لانه كان مشغول ويبي ينام
:وبعدين
الجوهره:طلعت له برى لانه قال انه مشغول وسديم كانت سهرانه معي انا ماقلت لسديم اني طالبه منه خدمه المهم وهو يمد لي الاوراق مسك ايديني وسديم شافتني وانا اوخر يديني منه وتهيأ لها إني اضحك معه
صوتت لي وقالت جوووووهره عبدالله طلع من البيت مخترع
وهي جت لي وقالت يالخاينه انا عارفه انك تحبينه وغيرانه مني ودفتني عن الباب وراحت بيتهم
وبعد هالسالفه جلس عبد الله يومين وخطبني وهذا اللي خلاها تكرهني وتقول إن بيني وبينه علاقه والله ياسر أني
قلت بقهر:لاتتكلمين ولاتحلفين
الجوهره وهي تبكي:أنا كنت عارفه انك ماراح تصدقني ليش خليتني اتكلم
:طيب اسكتي لاتبكين
الجوهره: بس هذي كل السالفه اللي على قولتها تقول فضايح
مسكتها من ذراعها:ليه انتي تشوفينها شوي اللي صار
نظراتها المنصدمه وعيونها الحمراء:ياسر من 3 سنوات وانا ما اتكلم مع عبدالله وزعلانه معه لو اني اشوفه شوي كان رجعت اجلس معه
:.............
الجوهره:ياسر والله عمري مافكرت في إنسان غيرك لاتتخلى عني
مسحت دموعها:خلاص ياقلبي ابتسمي وماصار شي
:ممكن اعرف وش اللي خلاك تفتح الموضوع
:عبدالله خطب مني سديم
الجوهره:صددددق؟
:ايه والله اليوم جاء وكلمني في وحده من بنات عمي محمد
الجوهره:طيب خليني اتصل في سديم اقولها يمكن ترجع علاقتي معها
مسحت على شعرها بحنان:يااابعد عمري يالجوهره طول عمرك طيبوبه
الجوهره ابتسمت بخجل:........
:طيب اتصلي فيها وش تنتظرين
طلعت جوالها واتصلت فيها وقلت لها تخليه سبيكر جاء صوت سديم:ايوا ميين
:هلا سديم شخبارك
سديم:الحمدالله بس انتي مين
:انا الجوهره
سديم:بنت عمي؟!!!!!!!!!
:ايه
سديم:خير وش تبغين
:عندي لك شي حلووو بيفرحك
سديم:ما اظن يجي منك شي يفرح
رفعت راسها وناظرتني وفي وجها خيبة امل ابتسمت لها مشجع عشان تكمل:طيب ممكن تسمعيني للاخر
سديم:لأ مشغوله
:معليش سديم بس 10 دقايق بس من وقتك
سديم:يالله قولي اللي عندك
:عبدالله ولد خالي
سديم بلهفه:وش فيه
:يقول لي ياسر انه خطبك منه اليوم
سديم بسخريا:ههههههه اكيد مؤامره منك ومنه عشان ما اقول فضايحه لك ولا يمكن مؤامره منك عشان ما اقوله عن سواد وجهك
الجوهره بعدت الجوال عنها متخوفه من قلب سديم الاسود خذيت الجوال:سديم مهوب ياسر اللي يخاف واذا منتي موافقه عليه بقوله يشوف وحده غيرك ولا بقول عمي يزوجه عنود لانه رجال كفوو
سديم:هاه؟ ايش
:مافيه هاه ولا ايش انا كلمت عمي في موضوعه وعمي ماعنده مانع واذا تبغينه وافقي ماتبغين براحتك
سديم بقلة حياء:اكيد ابغاه وموافقه عليه
:بعدين اسمعي جوهره اشرف بنت ولاتحاولين انك تهددينها سلاااام وقفلت في وجها
الجوهره وهي تمسك يدي:الله يخليك لي
:ويخليك لي ولبنتك غزاله
الجوهره:دبدوبتي فديتها
:فداااااك الكون يابعد عمر ياسر
الجوهره:سلامت عمرك الباقي ياقلبي
مسكت ايدها وانا العب بخاتمها :طيب ليه ما سألتيني وش سديم ماسكه علي
الجوهره :مايهمني ماضيك كثر مايهمني حاضرك ومستقبلك
:يعني عادي لو انا احب غيرك
الجوهره:المهم عندي انك وعدتني انك بعد ماتعرف الحقيقه تكون لي لحالي محد بيشاركني بقلبك
ابتسمت لها:طيب لو اخونك وش بتسوين
الجوهره وهي مغمضه بعيونها:لأ اناواثقه فيك لو تغرقني في البحر بقول اكيد في الموت مصلحتي
ضربتها على جبينها:يامجنوتني
الجوهره:هههههههه
:أنا فاتحت عمي بموضوع عبدالله وان شاء الله ترضى تتزوجه لانها عنيده
الجوهره:لا اكيد بتوافق لانها مقاطعتني كم سنه عشان هالسبب
رن جوال وكان المتصل امي مدري ليه تزايدت نبضات قلبي فرديت:هلا يالغاليه
امي:ياسر تعال يايمه بدريه تعبانه ونايف مايرد على جواله
قلت بخوف:هاه خلاص دقايق بس
الجوهره:خير عسى ماشر
قلت وانا اركز في الطريق بدريه تعبانه
الجوهره بخوف لكن مايعادل خوفي على بدريه:سلامتها
وقفنا عند اشاره والجوهره ماتتكلم واحسها مبحره في شي ما ادري وش هو :الجوهره
الجوهره:هلا
:صح تغارين من بدريه
الجوهره بصدمه:لا طبعاً بدريه اختي وهي اللي قالت لي اذا خطبك ياسر لاتضيعينه من يدينك لانه مايتعوض
فرحت:احم احم وتذكرت انها مريضه وتضايقت الله يقومها بسلامه لنا كلنا
الجوهره:امين
وقفت عند باب البيت وركبت بدريه والجوهره راحت معنا وامي جلست في البيت عشان البنات وقفنا عند المسشتفى وعلى طول اسعفو بدريه اللي يديها على بطنها وتبكي:خلاص يابدريه ان شاء الله مافيك الا العافيه
دخلوها الغرفه وانا والجوهره وقفنا برى قلت بخوف:الجوهره تتوقعين وش تعبها
:مدري بس هي تقول من طاحت غزاله وهي تقول بطني يعورني
:ادعي لها الله يقومها بالسلامه
الجوهره بحنان:امين يارب
دقايق وطلعت لنا الدكتوره رحت لها:هاه بشري
الدكتوره: هي محتاجه شوية راحه وفيه خوف عليها وعلى الجنين من الحركه
:لا هي ماتطلع من لبيت وماتتحرك كثير
الدكتوره:هي تعرضت لصدمه وهي اثرت عليها محتاجه تجلس بالسرير بدون حركه على الاقل مدة ثلاث شهور
:طيب متى تقدر تطلع
الدكتوره:انا بكتب لها على فيتامينات وتقدر تطلع معك اللحين
ركبنا السياره وقلت لبدريه:الحمد الله اني رجال ثلاث شهور بتجلسين بالسرير
بدريه:عساهم يصيرون بارين فينا اذا كبرو
:ازرع خير تلاقي خير وعيالك على حسب ماتربينهم
مريت على الصيدليه وخذيت ادويه بدريه مديتها لها فقالت:الله يخليك لنا ياخوي
:الله يقومك بالسلامه
شغلت قصيدة تنساني لناصر القحطاني
عليك عيون ناس وكل قلبٍ ضاق بشعورة
تمنتك العيون .. وجيت ياعيني تمناني

أحبك .. كيف ماأحبك ..وانا اللي لك بنى سورة
على جمرٍ .. يدفي بارد اشجانك من اشجاني

حبيبي .. والمشاعر فيك مختالة ومغرورة
تدلل.. وانت في ساحة غلاي اليوم وحداني

واذا ملت خطاك الدرب .. مسموحة ومعذورة
تناساني ..دخيل الحب.. لوتقدر تناساني.
وقفنا عند البيت ولقيت الدانه وامي ورهوفه مانامت تتنتظر امها
جت الدانه تركض وحضنت بدريه الجوهره ضربت دانه خفيف على كتفها :بشوووويش يالدفشه توها طالعه من المستشفى
الدانه: وش اسوي احبها ماتشوفين شر يابدريه
رهوفه وهي تحضن رجول امها:ماما ليه تروحين وانا لأ
بدريه:هههههههه من قدي رهوفه والدانه خايفين علي
امي:وحتى انا يمه بشريني عنك
بدريه وهي تبوس راس امي:الحمد الله بخير
:يمه ترى الدكتوره تقول لاتخلينها تمشي كثير وخليها تنام على السرير 3 شهور
الدانه:ايه هين اتحدى اذا تحملتي يابدريه
بدريه تنهدت بحزن:وش اسوي حكم ربي

بعد مرور ثلاث شهور

مرت الشهور الثلاثه واحنا فرحانين الجوهره بدت تبني لها غلاة بقلبي وبدريه هي المتربعه ع عرش قلبي لحد ماصحيت من النوم ونزلت وكان الكل مجتمعين بصاله ولقيت اغراض بدريه مجهزه
قلت بحزن:بدريه خلاص بتروحين
بدريه: امس لما رحت مع نايف للدكتوره قالت الحمد الله مافيه خطوره ع الحمل وانه ثبت
تنهدت: الله يقومك بسلامه
جت الشغاله وشالت شنطها وسلمو عليها البنات والجوهره تبكي لانها بتفقدها
رحت معها لحد الباب فقالت بحزن: ياسر اوعدني انك تسعد الجوهره
: ان شاء الله ابشري
بدريه: ترى هي اكثر وحده تستاهل حبك
:اهم شي انتبهي لنفسك وللي في بطنك وان شاء الله مابيصير الا اللي تبغينه
بدريه: ترا انا اللي خطبتها انا عارفه اني ماراح اندم لاني اعرف حنانك
جت رهوفه وحضنتني بيديها الصغيره:بشتاق لك عمو
شلتها وحضنتها:حتى انا بدريه تعالي لنا بنشتاق لك
بدريه:نايف كلمني متنرفز ومهوب على بعضه وان شاء الله وعد بكرى اقدر اجيكم
:طيب ليه تروحين وهو معصب عليك
بدريه:زوجي وابو رهف مع اسلامه ياخوي
:مع السلامه يالغاليه
رهوفه:مع اسلامه
:مع السلامه فديتك
طلعت هي وامها وعيوني تتبعها ركبت مع زوجها في سيارتهم الكراون فكتوريا وابتعدت السياره لحد ما اختفت
دخلت وكان الكل جالس وحاط يده ع خده: وش فيكم فلوها بدريه بتجينا انشالله
امي: بتوحشنا هي وبنتها
سكت لاني عارف انها بتوحشني بالحييييل ورحت لغرفتي نمت لاني مابغى افكر في روحة بدريه مدري ليه احس نفسي متضايق اليوم بزياده نمت نووومه طوووليه صحيت ع الساعه 2 صليت ونزلت اول مانزلت سمعت صوت صراخ دخلت كانت امي تبكي والجوهره تهديها
تنفست بصعوبه:وش فيكم
سعود: بدريه بالمستشفى
حطيت ايدي ع قلبي: أي مستشفى
الدانه: (*****)
ركبت سيارتي ورحت بسرعه جنونيه لها اما اموت واسبقها والا اشوفها قبل تموت
اول مادخلت استفسرت عنها وقالو لي عنها رحت للقسم اللي هي فيه شفت ام امي (جدتي) وخالي وساره وام نايف وابو نايف والكل متجمع
طلع الدكتور جت له: الله يخليك بشرني
الدكتور:للاسف السائق الخمر في دمه 75% وشكله كان فاقد لعقله ويسوق بسرعه جنونيه لذالك ماركز وصدم
:بدريه بدريه انا سالك عنها الله يخليك وش فيها
الدكتور: للأسف كل الركاب توفو انا لله وانا اليه راجعون

جـــــــاني خـــــــبر وهــــــز القـلب ودقــاته ...
يوم قالوا حبيبك مـات والحق صلاتــــــــه

رحت ودعيت بصــــــدق وانا بصــــــــلاتــه ...
عسى الله يغفر بدعواي مــاضي حياتــــــه

رفــــعــــت الـنعش وعلـى كتـفــي ثباتــــــه ...
وكل همـي الفـــــردوس تصبــح جـزاتــــه

انحنيت عند قبره على ركبتــــي من غــلاته ...
وبكيت والناس يقولون من يسوي سواته

مادروا ان حبيبي تحت التراب اصبـح مباته ...
وحبيبه فـــــــوق التـــراب تتـثاقل خطاتــه

اصبحت مجنون مستغرب من الميت سكاته ...
ينتظر كلمـــة ويـمسح لأجـلها دمعاتـــــه

وســـألت الناس وش هــو سبب وفــــاتــــه ...
واستغربوا وقالوا من تكون انت بحياتـه

قلــــت انا مــن كــان نبض قلبــه ودقـاتـــه ...
وزارع الشــوق فــي قلبــه ونبضـاتـــــه

وصــديت وقلت ليتني ميت مــع مـماتــــــه ...
واشوفه محشورمع الحورعند ربي بجناته

خارت قواي وطحت ع الارض: لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااا الا بدريه حبي بدريه تموت لا تكفى ياموت اخذني بدالها
طلعوها من الغرفه ع سرير ابيض يدفونها لمثواها الاخير وكانت في السرير اللي بعدها رهوفه اللي وجها وجسمها كله رضوض لا رهوفه توك صغيره ماعشتي حياتك اعطيك حياتي بس ترجعين انتي وامك هزيت بدريه اللي كانت جسد بلا روح تكفين بدريه ارجعي لي والله ماخليك تروحين معه تكفين يابدريه انا مقدر اعيش بدونك تخلين ياسر مجنونك في الدنيا لحاله بدريه تكفين قومي تكفين يابدريه والله مابي الاشوفتك تمشين بدريه انا مقدر اعيش بدونك تكفيــــــــــن قومي
وهزيتها بدريه انتي وعدتيني تجينا بـــــــــــــدريه ليه ماتردين بدريه امي تبغاك والجوهره وكل بيتنا يبغاك اذا الدنيا ماتبغاك انا ابغاك والله اعطيك عمري بس ترجعين
ساره: صل ع النبي ياسر
التفت لها بحزن : انتي السبب في موتها الله لايسامحك لادنيا ولا اخره
ضميت رهوفه اللي ماكانت فيها حياة رهوووفه ارجعي واوديك للي تبين ارجعلي تكفيــــــــــــــن تخلين اختك غزاله لحالها وابوك ياسر حزين رهووفه مسكت خدودها البارده رهف رهف تكفين ردي علي ضاقت فيني الوسيعه وعفت الحياه طحت على الارض بحييييل مهدود هده الحزن وفقدان الاحباب
وقفني خالي :ياسر خلك رجال
ليه الرجال مايحزن على موت حبيبته ودنيته كلها وقفت ومشيت ببمرات المستشفى
وانا اترنح مهو من تاثير خمر لا تاثير حزن بقلبي اااااااه بدريه متي وخليتي مجنونك في الدنيا لحاله التفت لصوت بدريه اللي ناداني باسمي :لبيه يابدريه
خالي: بسم الله عليك
:خالي انا اسمع بدريه تناديني خلني اروح لها
خالي:ياااااااااااسر
اشر على اذني:وش فيك اقولك انا اسمع بدريه هاه اسمع تقول ياسر انا ما مت انا عايشه
وضربت صدري بقوووه: عايشه هنا بدريه مامتي بدريه حبيبتي صح ماماتت ياخالي
خالي مسكني من ذراعي:لا اله الا الله
رحت معه وانا جسد وروحي راحت مع بدريه ركبني سيارتي وصلني للبيت ودخلني ع امي اللي مثلي حزينه لا مهي مثلي حزني ع بدريه لايجاريه حزن ااااااااه يابدريه ماني مصدق اني خلاص ماراح اشوفك العمر كله آآآآآآآآه يابدريه
كله من عجوز قريح والله ما اسامحها حرمتني بدريه في حياتها ومماتها بدريه ارجعي لي الله يخليك
طحت ع الارض ابكي مثل الطفل اللي انحرم امه جتني الجوهره وحاولت توقفني وهي تسمي علي ناظرتها بحزن:الجوهره صح بدريه ما ماتت
الجوهره: بسم الله عليك
طلعتني معها الدرج وونومتني بسريري وانا ارتجف:بدريه حبيبتي ماتت لااااااا موب مصدق بدريه لاتروحين
الجوهره وهي تبكي: خلاص ياسر
حطيت ايدي ع فمها وانا في اصعب حالاتي: اسمعي بدريه تقول انها ماتت
الجوهره وهي تسمي علي:سلامت عمرك ياسر من الحزن
دفنو بدريه وانا ماكنت معهم ولاحتى صليت عليها بتخوني نفسي وبقول ادفنوني معها بدريه روحي والجسد مايعيش من غير روح بعد مادفنوها الكل جاء لغرفتي يعزيني كل اصحابي واقرابي ع موت بدريه مهي اللي ماتت اللي مات هو انا واي واحد يبغى يتكلم اقوله اسكت:احد يعزي واحد في موته اللي مات هو انا مهي بدريه
3 ايام ووالكل يجي ويروح وانا فاقد الرغبه في الحياة حتى الاكل ما اكل انا مات احساسي بموت بدريه دخلت علي الجوهره وبيدها شوربه جلستني وسندت راسي ع صدرها وصارت توكلني وكل ماقلت بس قالت عشان خاطر بدريه قد سمعتو بزوجه تقول لزوجها عشان خاطر وحده حبيبتك اكل عشان خاطر حبيبتك اشرب شربتني المويه ومسحت ع شعري بحنان:الله يشفيك ويرجعك لي مثل اول
حطيت راسي ع صدرها وانهرت بكاء ماني قادر اتخيل اني انحرمت من بدريه وللابد الكل عزاني الا امي لان حزنها اكبر من انها تعزي احد بموت بنتها بدريه
الجوهره:خلاص حبيبي صاحبك احمد بيجيك
رفعت راسي من صدرها وغطيت وجهي باللحاف:ما ابغى اشوف احد
شالت الغطاء من على وجهي وباست جبيني وغطتني وقامت عني بعد اربع دقايق سمعت صوت احمد:ياسر
رفعت الغطاء وقلت بحزن: وفر ع نفسك الكلام تكلم انسان ميت تراك
احمد:انت رجال ومسوي في نفسك كذا اجل امك بنعذرها اللي حزنها حزنين حزنها ع بنت اختها وع ولدها في نفس الوقت
قلت بحززززن: انت اكثر واحد تعرف وش تعني لي بدريه
احمد: واكثر واحد عارف شقد حزنك عليها بس مافكرت في زوجتك اللي الناس تتكلم عليها في الروحه والجيه
:............
احمد:يحب بنت خالته وعايفها ومالها قدر عنده ومن هالكلام اللي يخلي الحجر ينطق وهي ساكته ومتحمله ويوم جيت بدخل قال سعود زوجة ياسر تقول خلني اغديه بعدين تعال يعني مهتمه فيك ولا عليها من كلام الناس
:.........
احمد:انا من رااي انكم تسافرون تغيرون جو
:وين اروح وحبها ساكن فيني
احمد:عادل عنده رحله على الاذقيه وبعطيني خصم عشانه كابتن الرحله والاذقيه طبيعه حلوه وجو احلى وع بحر وخبري فيك تحب البحر واقعد هناك كم يوم وانت والاهل غير جو بس هاه ترا مصاريف اقامتكم عليك بعدين قابلت واحد ينقاله محمد ال.... عند الباب وقال انه يبغاك ضروري مدري وش يبغى فيك
:وش قلت له
احمد:قلت له ياسر تعبان وبعدين بقوله يجيك
قلبت للجه الثانيه بحزن مقابل الجدار:ماراح اجيه لا اللحين ولا بعدين قوله ياسر مات بموت حبيبته
احمد قام وهو يصفق بيده:لاحول ولا قوه الا بالله
اسبوع يتبعه اسبوع يتبعه اسبوع وانا في اعداد الاموات الكل كان يدخل ويطلع ولاني مهتم ولاني يمهم انا عايش مع ذكرى بدريه
ليه مايقتنعون اني مت بموت بدريه ااااه يالغاليه صوتها وضحكتها دلعها دموعها كلها اشوفها ليل ونهار ياليت الايام ترجع والله ماخليك تروحين معه قمت بتعب من ع فراشي ورحت للحمام وتروشت بمويه بارده لعل وعسى تخفف الم غيابها اللي احس فيه هذا حالي اذا تذكرت اني مامنعتها انها تروح وانا طالع كانت الجوهره نايمه ع الارض ببراءه وهذا حالها من طحت وهي ماتنام الا ع الارض تخاف احتاج شي وفتحت دولاب وكان دفتر رهوفه لتعليم الحروف الابجديه فتحته وجتني ريحه الغاليه وخط ايدها وخذتني ذكراها
رهووفه:ماما ماحب اكتب
بدريه: بس تحبيني
رهوفه: واحب عمو ياسر بعد
:حتى عمو ياسر يموت فيك
بدريه: خلاص اكتبي كذا أ ح ب ي ا س ر وكتبتها في الدفتر
سكرت الدفتر وضميته وجلست ع الكرسي بحيل مهدود وبكيت بحسره وقلت بصوت مسمووع ااااااه يابدريه وينك رحتي وخليتي مجنونك لحاله في هالدنيا
الجوهره صحت مخترعه وجتني قلت بحزن:بموت يالجوهره بمووت
الجوهره:وانا من يبقى لي
:بدريه مقدر اعيش بدونها سنين سنيـــــــــــن وانا احبها واتمناها فجاءه كذا خلتني وماعدت اشوفها ومستحيل اشوفها ثانيه
الجوهره حطت راسي ع صدرها وهي تقول :امر الله يا ياسر
:اااااااااااه ياموت ليه خذيتها
الجوهره وهي تجلس ع ركبتها وتحط راسها بحضني وعيونها تدمع:خلاص تكفى انت تذبحني بكلامك الله يخليك حس فيني اللي تحسه لبدريه انا احسه لك
وقفت ورجعت لسريري وغطيت وجهي متجاهل دموع الجوهره وبدريه وذكرياتها هي الوحيده اللي مسيطره ع تفكيري
اليوم الثاني دخل علي احمد:هلا ياسر
قلت بدون نفس:نعم
احمد:بكرى رحلتكم
:ومن قالك اني بروح
احمد:عشان خاطر امك واهلك لازم تروح انت قاعد تذبح نفسك شوف جسمك اللي نحف شوف لحيتك اللي متبعثره ع وجهك با اهمال كنك مدمن مخدارات
:...............
احمد: ياسر الدنيا ماشيه سواء حبيتها اوكرهتها ياخي ارحم هالمسكينه اللي ماتهنت معك وبهدلتها يتيمه ومالها الا الله ثم انت
:..................
احمد:محمد ال.... في المجلس ينظرك
:قول له ياسر مات
احمد:قوم يله الرجال يبغاك ضروري وكم مره وانا اصرفه بس اليوم ملزم
وقفت بتعب بدلت ونزلت له سلمت عليه
محمد ال.... وهو يمد لي اوراق:تفضل
:وش هذي
محمد:هذي اوراق بيع العماره لعيال عمك
:كيف قدرت تسترجعها
محمد: لي كم يوم وانا ادور عليك قبل يومين شفت عمك عند الباب فخبرته سالفه العماره وقلت له يطالب في العماره واكيد مرزوق بيرفض
واذا مرزوق رفض يعطيك العماره أنا بجيه بحكم اني رجل اعمال ومعروف بالرياض بساومه على العمارات اللي عنده يعني بوهمه اني بشتري عمارات من عنده عشان اذا جاء عمك يطالبه في العماره قدامي مايرفض لانه طمعان في المبالغ اللي بعطيه اياه مقابل خدماته لي
والوقت اللي بروح لمرزوق فيه يجي عمك ومعه المحامي عشان يسترجع العماره ومايكون لمرزوق عذر يرفض لاني بكون في مكتب مرزوق وبيخاف يخسر رجل اعمال مثلي ومقدم له عروض خياليه
ويطالبه في العماره بدون مايقول انه خذها بلخداع ولما دخل عمك محمد تغيرت ملامحه وقال هاه يامرزوق خلنا نوقع ع بيعية العماره ومكان من مرزوق الا انه يوافق لانه طمعان في المبالغ اللي بياخذها من وراي مقابل العمارات اللي بشتريها..ماخذ بلحيله يسترد بها ومن فضل الله ثم ام عبدالعزيز وتخطيطها
:الله يجزاك خير
محمد:وعمك وقع بحكم انه ولي امر البنات
:اخدمك بالافراح
محمد: انا قدمت خدمه لخو دنياي سالم الله يرحمه
شكرته وودعته وورحت داخل امي اول ماشافتني حضنتني وصارت تبكي بكيت معها حزني ولامي ع حبي بدريه ناظرتهم فقلت جهزو انفسكم كلنا بكرى بنسافر للاذقيه ماحسيتهم فرحو وما الومهم فراق بدريه صعب ع الكل رجعت لغرفتي وجلست فيها صحيت ع الساعه 6 الفجر والكل كان مجهز اغراضه جهزت اغراضي بسرعه ركبت معهم السياره وتوجهنا للمطار ركبنا الطياره
ولما قربت الطياره تنزل امي مارمت غطاها طبعاً وبدريه اقصد الجوهره والدانه رمو الغطا واكتفو بالعبايه والشيله يمكن لو انا بظروف غير هالظروف ماراح اوافق لكن انا في نفسيه ماتسمح لي اني اهاوش او اعلق
ووصلنا للاذقيه بعد مشوار قصير
وقفت عند الاستقبال اخذت مفاتيح الغرف واعطيت كل واحد مفتاحه الجوهره وسعود بغرفه وامي والدانه وغزاله بغرفه
الجوهره دخلت معي للغرفتي:ياسر ارتاح وانا بس برتب اغراضك
تنهدت بحزن وقلت:ارتاح؟!!!!!!! وشلون ارتاح وحب قلبي من الدنيا راح !!!!
وقفت في التهويه مقابل البحر ودخلت ايدي بجيوب البنطلون و المطر ينزل بغزاره خلو البرد يموتني واللحق بدريه انا فقدت الرغبه في اني اعيش بدونها
الجوهره: ياسر
قلت من غير ماناظرها:نعم
الجوهره: ياسر حبيبي الجو بارد هنا لازم تلبسه
:لا ما ابغى
الجوهره: اذا انت ماتبغى نفسك انا ابغاها
:وش تبغين في واحد قلبه مع غيرك
الجوهره:بصبر ومصير الايام تخليه يحبني
ناظرتها بتعجب:............
الجوهره:تكفى ياسر البسه
خذيته من يدها ولبسته وهي راحت ناديتها: الجوووووهره
جت لين وصلت قدامي:ياعيون الجوهره
حطيت ايدي ع خدها: ليه تبكين
الجوهره:لاني احبك ومنت حاس فيني
:من قالك
الجوهره: تصرفاتك وحزنك ع بدريه
تنهدت ورجعت اناظر البحر اما الجوهره كانت تناظرني وهي حزينه ما قدرت اميز اذا كانت تبكي او لا لان المطر كان مغرقها
الجوهره:ياسر
:امممم
الجوهره وهي مغمضه عيونها:ياليتني اللي مت وبدريه بقت لك ولا اشوفك حزين
كلماتها دخلت قلبي وكأنها السكين اللي نغرزت فيه مسكتها من اكتافها وخذيتها بحضني صرت امسح ع شعرها :سلامتك من الموت
الجوهره:بس أنت ماتحبني
وحطيت ايدي ع ذقنها وخليتها تناظرني قربت منها لحد ماصار وجهي مقابل وجها وقلت لها من اعماق قلبي : احبــــــك
اسكتت وشفت فرحة الدنيا بعيونها وسندت راسها ع صدري وقالت:وبدريه
:لاتتعبيني يادوء القلب والروح
لاقلت احبك اسكتي واحضنيني
ماجيت ادور فيك لوعات وجروح
جيتك وانا كلي اكل تسعديني

بعد مرور 10 سنوات
مسحت دموع الجوهره بحنان:الله يقومك بالسلامه لي ولغزاله ولسالم
الجوهره:خايفه اموت
:لا قبل قدرتي تجيبن الاسد سلوم وانشالله المره هذي بتجيب احمد صغير
وقبل يدفونها الممرضات لغرفة الولاده الجوهره:لو مت امانه عندك غزاله وسلوم امانه ياسر امي واخواني
ابتسمت لها:الله يخليك لي
دخلت الدانه وهي شايله ولدها ياسر سمته علي^_*:هاه ياسر بشرني ولدت الجوهره
:لا والله لسى
الدانه: انا خايفه عليها
:اسكتي ترى امي محرقه جوالي اتصالات خايفه عليها
الدانه:سعود راح يجيبها لان غزاله موته نفسها تبكي
بعد 20 دقيقه دخلت امي وغزاله وسالم ولدي عمره 4 سنوات غزاله وهي تجلس بجنبي وتحط راسها ع كتفي:يارب امي تجيب لي بنوته صغيره
سلوم:لا وع ابغى ولد
سعود اللي زاده شنبه رجوله وهو بعيني اخوي الصغير اللي اعتبره ولدي اكثر من اخوي قال بتميلح شباب:لا العيال وع البنت احلى وان شاء الله تطلع حلوه وتشابه غزاله
غزاله اللي حمرت خدودها حضنت ذراعي وقالت بدلع:يبـــــه
الدانه:سعود وجع ابوها قاعد لايقوم ويكفخك
سلوم:حالي أنا ماحبك
الدانه:انت انطقها زين بعدين قول حالي ماحبك
:ههههههههه للحينك على شطانتك يالدانه ماكبروك عيالك
غزاله:جده صح تبغين بنت
امي:ان شاء الله بنت
سلوم:لااااا مابغى بنت
امي:طيب ان شاء الله تقوم الجوهره بسلامه واللي يجي من الله حياه الله
بعد ساعتين من الانتظار المطول طلعت لنا الممرضه:مبروك بنت
الكل هتف وصفق من جد حسيت ان المنتخب هو اللي فاز وقفت وقلت:اوامها
الممرضه:مرهقه شوي تعالو لها العصر
رجعنا البيت كلنا وبعد 5 ساعات رجعنا للمستشفى ودخلنا وكانت الجوهره جالسه ومبتسمه التفت للي بجنبها وكانت اخر شخص توقعت اشوفه
جدتي من 13 سنوات مقاطعها ولا ادري عنها بشي اول ما شافتني وقفت ع عصاتها وجت لين صارت مقابلتني وقالت:مبروك ماجاك ياسر
التف لامي ومارديت عليها فقالت:مبروك بنتك الجديده اللي أنا سميتها لك بدريه راحت بدريه وجت بدريه بدالها
الجوهره:ياسر ترى جدتي من ساعه وهي عندي وتطلبني اني اسميها بدريه واصلاً انا موافقه بدون ماتطلبني اللي تبغونه انا موافقه عليه
حضنت جدتي من قلب لانها مهما كان جدتي وكبرت وتحملت التعب وجت تبارك لزوجتي وسمت بنتي بدريه عشان ترضيني واصلا حتى أنا كبرت والماضي صار ذكرى ماغابت عن بالي يوم بست راسها:الله يخليك لنا لاخلى ولاعدم ان شاء الله
غزاله رمت نفسها في حضن الجوهره تبكي خايفه عليها التفت لنيرس اللي جابت بدريه الصغيره خذيتها
واول ماطاحت عيوني على ملامحها زاد نبضي وحسيت برجفه بجسمي وتنفست الصعداء سبحان الله نسخة بدريه الراحله المستحيله نفس العيون والشفه والخدود تشابه بالحيل بدريه حضنتها وكني احضن الراحله المستحيله حسيت حب بدريه الصغيره يمشي بدمي ووصل لقلبي وتربع على عرشه مثل ماكانت بدريه الراحله فيه ورحت معها لعند النافذه وناظرت السماء قلت بقلبي ربي خذ مني شي غالي وعوضني بشي نفس غلاته هذي هبة من خالق السماء لواحد ضاقت به الدنيا على فراق انسانه اعتبرها نبضات قلبه وروحه
التفت لعيونهم اللي تناظرني:خلونا كلنا ندعي لبدريه الغاليه بالرحمه
الكل:الله يرحمها

لا تنتظر حبيباً راحل
وانتظر ضوءاً جديداً يمكن أن يتسلل إلى قلبك الحزين
فيعيد لأيامك البهجة ويعيد لقلبك نبضه الجميل
لا تحاول البحث عن حلم خذلك
وحاول أن تجعل من حالة الإنكسار بداية حلم جديد
لا تقف كثيراً على الأطلال
خاصة اذا كانت الخفافيش قد سكنتها والأشباح عرفت طريقها
وابحث عن صوت عصفور
يتسلل وراء الأفق مع ضوء صباح جديد

تمت
وبكذا انتهت ماساه رجل عشق فتاه مستحيله حسيت اني تسرعت في إختيار اسم الروايه وتمنيت اني استبدلته
بـ مأساة رجـــل عشــق فتـــاة مستحيلــــه

همســـة
لكل من قال أن الشخصيات اللي في القصة مستحيله ومالهم وجود في الواقع
مشكلة إن لم يفهم البعض ما أعنيه..
فهذه قناعاتي .. وهذه افكاري .. وهذه كتاباتي بين يديكم ..
أكتب ما أشعر به .. وأقول ما أنا مؤمنه به..
وليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي الشخصية ..
فهي في النهاية مجرد رؤيه لأفكار لها وجود في الواقع وباستمرار يرائها الجميع...
واشخاص موجودين في مسرحية الحياه قد تختلف الاحداث التي حدثت في الواقع عن ماكتبتها وصورتها ولكن مضمون القصه هو ما أنا اردت توضيحه

ياسر:شخص موجود في الحياه الله يخليه لكل احبابه ويطول بعمره على طاعه ويخلي احبابه له ويبعد عن قلبه وقلبي وقلوبكم الاحزان
بدريه:كثير من امثال بدريه اللي طيبه تملئ قلوبهم والخير للغير مايستمرون في الحياه لان الدنيا تعجز عن استظافة الطيب ولا تطول بها استضافته والطيب والمحبوب والعزيز كلعاده يروح مايستمر مع احبابه الله يحفظ لي ولكم احبابكم
اللهم آمين
وكل الشخصيات موجودين في الواقع
باحداث اخرى واسماء اخرى وموصفات اخرى وبلدان اخرى

مضمون القصه واقعي وادخلت عليه الكثيييير الكثيييير من الخيـــــــــــــال

نحن لسنا ملائكة ولاندعي ذلك والكمال لله وحده كل ابن آدم خطاء، وخير الخطائين التوابون

تحياتي واحترامي للجميع

لن اقول الوداع لانها تقتل الامل باللقاء ثانيه ولكن سا اقول الى اللقاء وانا وانتم

على وعد ان شاء الله في روايه جديده تحكي احاسيسي واحاسيسكم

اختكم/صمتي سبب وحدتي


~sẳrẳh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-04-08, 09:54 PM   #12

~sẳrẳh

إدارية ومشرفة سابقة وكاتبة وقاصة في قسم قصص من وحي قلم الأعضاء وأميرة الخيال وشاعرة متألقة بالقسم الأدبي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ~sẳrẳh

? العضوٌ??? » 1678
?  التسِجيلٌ » Jan 2008
? مشَارَ?اتْي » 15,447
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الحمد لله
انتهيت نقل القصه لكم انا محتفظه فيها بالورد عندي لانها تستحق الاقتناء ونشرتها لانها تستحق القرائه
بس اتمنى الكاتبه ماتزعل اذا عرفت بنقلي للقصه لانه بدون اذن منها نقلتها بس انا حفظت حقها الادبي بنقل المقدمه وكلمتها النهايه لها
وشكرا


~sẳrẳh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-04-08, 11:47 AM   #13

shimaa negm

نجم روايتي و عضو في فريق عمل الترجمة وعضو فريق الكتابة للروايات الرومانسيةومدققة بقلوب أحلام

alkap ~
 
الصورة الرمزية shimaa negm

? العضوٌ??? » 104
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 4,263
?  مُ?إني » فى ارض الكنانة م ص ر
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » shimaa negm has a reputation beyond reputeshimaa negm has a reputation beyond reputeshimaa negm has a reputation beyond reputeshimaa negm has a reputation beyond reputeshimaa negm has a reputation beyond reputeshimaa negm has a reputation beyond reputeshimaa negm has a reputation beyond reputeshimaa negm has a reputation beyond reputeshimaa negm has a reputation beyond reputeshimaa negm has a reputation beyond reputeshimaa negm has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم
اشكرك على القصة من رغم جو الحزن الذى احتوائها بموت بدرية و لكن اقول دوام الحال من المحال بالاضافة عندما يكون لحب الداء نجد الشفاء بالحب و هكذا وجد البطل رحيق الحب الذى حرم منه عن طريق زوجه مخلصة و اخيرا فتاة تشبه للحد ما نسخه من حبيبة ضاعت او لم تكن من نصيبه.


و الحياة مملؤة بمثل هذه القصة و من ينكرها فهو لا يريد رؤيتها و ليس للعدم وجود مثلها .


ارجوك لا تحرمينى من هذه القصة فهى بلسم للحياة .
مع جزيل الشكر


shimaa negm غير متواجد حالياً  
التوقيع



ربيّ بلل تُربة مِن فارقُونا بِ قطَرات مِن خيرك وإجعَل نسائِمُ الجنه تهُب عَليهمّ
يَ أرّحم الراحِمينّ .. ~
♥♥♥



سامحونى لدخولى المتقطع ^^
رد مع اقتباس
قديم 25-04-08, 09:46 PM   #14

~sẳrẳh

إدارية ومشرفة سابقة وكاتبة وقاصة في قسم قصص من وحي قلم الأعضاء وأميرة الخيال وشاعرة متألقة بالقسم الأدبي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ~sẳrẳh

? العضوٌ??? » 1678
?  التسِجيلٌ » Jan 2008
? مشَارَ?اتْي » 15,447
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اشكر لك تواجدك خيتو

~sẳrẳh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-06-08, 10:23 PM   #15

سعود2001

مراقب عام ومشرف منتدى قصص من وحي الأعضاء وكاتب في قسم وحي الاعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية سعود2001

? العضوٌ??? » 52
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 3,299
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » سعود2001 has a reputation beyond reputeسعود2001 has a reputation beyond reputeسعود2001 has a reputation beyond reputeسعود2001 has a reputation beyond reputeسعود2001 has a reputation beyond reputeسعود2001 has a reputation beyond reputeسعود2001 has a reputation beyond reputeسعود2001 has a reputation beyond reputeسعود2001 has a reputation beyond reputeسعود2001 has a reputation beyond reputeسعود2001 has a reputation beyond repute
¬» قناتك mbc
¬» اشجع naser
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

[read]
حلوة القصه و تسلم ايديكي على نقلها

بس احداثها كثيرة ...... ما ضاق صدري الا على غزلان الكبيره
[/read]


سعود2001 غير متواجد حالياً  
التوقيع
لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك و له الحمد و هو على كل شيء قدير

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين


رد مع اقتباس
قديم 16-06-08, 03:46 PM   #16

هبة بشير

? العضوٌ??? » 12598
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 3
?  نُقآطِيْ » هبة بشير is on a distinguished road
افتراضي

وااااااااااو

قصة في قمة الروعة

لك كل الشكر

ولاتحرمنا جديدك


هبوو


هبة بشير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-06-08, 09:39 PM   #17

~sẳrẳh

إدارية ومشرفة سابقة وكاتبة وقاصة في قسم قصص من وحي قلم الأعضاء وأميرة الخيال وشاعرة متألقة بالقسم الأدبي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ~sẳrẳh

? العضوٌ??? » 1678
?  التسِجيلٌ » Jan 2008
? مشَارَ?اتْي » 15,447
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

تسلم اخوي سعود 2001 على تشريفك لنا


~sẳrẳh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-06-08, 09:46 PM   #18

~sẳrẳh

إدارية ومشرفة سابقة وكاتبة وقاصة في قسم قصص من وحي قلم الأعضاء وأميرة الخيال وشاعرة متألقة بالقسم الأدبي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ~sẳrẳh

? العضوٌ??? » 1678
?  التسِجيلٌ » Jan 2008
? مشَارَ?اتْي » 15,447
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


هلا فيك هبه
�����:

ترى القصه مش لي للكاتبه صمتي سبب وحدتي


~sẳrẳh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-06-08, 01:15 AM   #19

الخااين

? العضوٌ??? » 1992
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 13
?  نُقآطِيْ » الخااين is on a distinguished road
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

الخااين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-06-08, 02:04 PM   #20

~sẳrẳh

إدارية ومشرفة سابقة وكاتبة وقاصة في قسم قصص من وحي قلم الأعضاء وأميرة الخيال وشاعرة متألقة بالقسم الأدبي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ~sẳrẳh

? العضوٌ??? » 1678
?  التسِجيلٌ » Jan 2008
? مشَارَ?اتْي » 15,447
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخااين مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته >>مع انك ما سلمت


~sẳrẳh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيد النساء بسمة الدمع منتدى الضحك والفرفشة 23 02-07-10 08:09 PM
النساء هشام265 تراتيل المشاعر 5 09-05-10 01:43 AM
النساء وما ادراك ما النساء @ أخت الرجال منتدى الضحك والفرفشة 13 22-12-09 08:20 AM


الساعة الآن 05:56 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.