آخر 10 مشاركات
مشاعر على حد السيف (121) للكاتبة: Sara Craven *كاملة* (الكاتـب : salmanlina - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          أرملة أخيه-قلوب زائرة(ج1 سلسلة حكايات سريه) للكاتبة : عبير محمد قائد*كاملة&الروابط* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          خادمة القصر (الكاتـب : اسماعيل موسى - )           »          رغبات حائرة (168) للكاتبة Heidi Rice .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          هيا نجدد إيماننا 2024 (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          سجل هنا حضورك اليومي (الكاتـب : فراس الاصيل - )           »          نبضات حرف واحاسيس قلم ( .. سجال أدبي ) *مميزة* (الكاتـب : المســــافررر - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          587 - امرأة تائهة - راشيل فورد - ق.ع.د.ن ... حصريااااااا (الكاتـب : dalia - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

Like Tree12Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-05-11, 02:04 AM   #1001

وديمه العطا

نجم روايتي وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية وديمه العطا

? العضوٌ??? » 78513
?  التسِجيلٌ » Feb 2009
? مشَارَ?اتْي » 622
?  نُقآطِيْ » وديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond repute
افتراضي



تشجعت البدور ونوت انها تحجي مع ليث التفتت ناحيته وظلت تفكر وش رااح تقووله ..ما قدرت تحس ان بينها وبينه حااجز كبير يمنعها من الحجي قربت منه وطوقته بيدها وهي تدفن وجهها بظهره

الليث غمض عيووونه وهو يحاااول بكل ما يقدر انه ما يخليها تضعفه قدامها لزوووم تعرف ان كل الي تسويه مامنه فااايده

ابعد ايدها عنه وقاااام طالع من الشق


.....................................

بالمسا وكان رابع يوم من يوم ما طلع قماااد من الديره عااود قماااد ومعاااه النبته مر بلاوله من مجلس الشيييخ ومن بعدها راااح لبيته عند فهاااد والمها وشوووق

فرح فهاااد برجعته وبالنبته الي جاابها وامر شوق بالسرعه تجهز النبته للمها وتعطيها اياها وظل هو مع فهاااد بالمجلس وهم يسولفون وخبره قماااد بلاحوال الي مرت عليه طوااال الاربع اياام الي مضو

كان فهاااد يضحك هو وقماااد على بعض المواقف يومن جتهم شوق واشااار لها فهاد انها تقرب وتجلس معهم ناظرت قماد الي مانااااظر ناحيتها وظل يسولف ويضحك لينماحست بوجع بقليبها انه يمكن ابد مايفكر فيها وانها لو انها تركته يرمي عليها يميين الطلاااق يمكن كاان على كيييفه ظلت ساكته وتناااظر لتحت وهم طوووال الوقت يضحكوون ويسولفووون

فهاااد:والله انك نسيييب ترفع الراااس يا قمااااد على كل الي سويييته لجلنا

قماد:ما سووويت غير الوااجب يا شيييخ

قام حينها قماد فجئه:ارخصلي يا شيييخ ودي اروووح اتريح صارلي يوم ونصف ماغمضت عيييني

قام فهاااد معه:موااافق خييير يا خوووي ويجزييك الله كل الخييير

شوق ظلت جالسه وهي تحس ان روحها ودها تفااارقها يوم نوا انه يقوووم يروووح من قبل لا يقووول لها اي كلمه التفت قماااد خاطي كم خطوه بعدها التفت لفهااد

قماد:اقووول يا شيييخ

فهااد:ابشر يا خوووي

قماد وهو يلتفت نااحية بيت عبله الي كان فيه من يشعل السراااج فييه:ودي اياااك يا شيييخ ترخص لي حرمتي الشيخ لييث قال لي ابييت ببيت حرمة الشييخ سعد وما ودي ابييت لحااالي ودي بحرييمتي يا شيييخ

كانت شوق تناظرهم وهي مهي مستوعبه وش يقووول لين مانااظرها فهاااد:ما ودج تروحيين مع رجلج يا شوووق

قامت شوق وهي تحس بحالها انها قريب رااح تعثر بخطوتها وقربت منهم

من رجيف قليبها كانت ناويه تعذر باي شي مير تذكرت انها يمكن لو تسوي كذا يزعل قماد وما عاااد يحاجيها

بخجل وهي تنزل راسها وماسكه بطرف شالها:زييين الي تريييده يا عمي

ابتسم فهااد وهو يدزها نااحية قماااد الي كانت عيونه رح تاكلها اكل وهو يشوف خجلها وكاان خااايف من انها تعتذر

مشت قريب منه وهو يمشي متوجهين النوبه ذي لبيت عبله وبنصف الطريق التفت لها بابتسااامه

قماد:وش علووومه قلييبج النووبه ذي بعده يرجف؟؟

نزلت راسها لتحت خجلانه وكملت الطريق وهي تركض تاركتنه وراها لحقها قمااد ودخلو البيت سوا وانفاااسهم متسااارعه جلست شوق على الوسادات بالمجلس تحااول تلتقط انفااسها ورمى قماااد بحاله قريب منها متمدد على بطنه وهو بعد يحااول يلتقط انفاااسه)دخلت جو مع الافلااام الهنديه خخخخخ)

رفع قماد راسه وناظرها وهو متكي على ايديه:ما شالله عليييج صااايره سبوووق

بابتسامه نزلت وجهها لتحت

نزل قماااد وجهه على الارض وده اياااها تهدا اشوي بعدها زحف على ايديه لينها وحط راسه بحجرها وهو مطوقها بيديه

قماد بهمس:تر حتى انا قليييبي صاااير يرجف

زاد رجيفها منه وظل على هالحااال من غيير ما ينطق بكلمه لين ما حست شوق بحالها احسن وحينها مدت ايدها وتخللت اصابعها شعره تلعب فيه شوي وتشده شوي

قام قمااد فجئه وهو يحملها بين ايديه:يا ويلي ويلاااااه ذبحتيييني يا بنت الشيييييخ بهوااااااااج

حملها معه للشق وماكااان يعرف وش يقولها المهم انه يدري بولعها فيييه وهي تدري بولعه فيها


باليوم الثاني وبالصبااح اول ما قااام عتاب ما حصل قوت نايمه جنبه قام مثل المجنون واخذ يدور عليها

كان يحس بالغضب منها وهو ينتظرها وطااال انتظاره ولا عاااودت ارسل من يتفقدها ويجييب له لعلووم

عتاب:والله اني انجنييت ارسل من يدور عليها والكل صار خاتم بيديها من كثر عطايها لهم وشلووون ودك يا عتااب تجييك علومها والكل مكتم على كل الي تسويه اشترتهم الخسيسه وكااااد ان براااسها شي كبير ..ودي انجن ودي انجن وش تريييييد هي لزووم ارووح واشووف وين هي


..................

كان قماد يناظر شوق الي ناايمه على يده ويناظر كل شي بوجهها

فتحت عيونها وتبسمت له وهي خجلانه

قماد:هذا والله هو الصباااح الي يستااهل من يقول فيه صبحك الله بالخيير يا قماااد

بنظرات خجلانه كانت اتناااظره

قماد وهو يناظرها:احس حالي اني ناايم وان كل الي اشوفه حلم

شوق:ولييه تشووفه حلم

قمااد:بنت الشييخ طاايل عندي ورااضيه عني ولي

شوق:وش الي كاان يمنع يا قمااد؟؟

قماد:تسالييني انا يا شووق؟؟

شوق:انت ما كنت تريييد

قماد:للا انا كنت ارييد واريييد وكنت متولعن حيييييل مير دلع بنت الشيييخ هو الي ما كااان يرضيييني

شوق بابتساامه:زيين بنت شيييخ وش الي يمنعني من الدلع

قماد:يا ويلي ويلاااه وانا وش الي خلاااني اتولع ازيد غير دلعها ويعلم الله ان نفسي عااافت كل الحريم من بعد ماتولع قلييبي فيها ما هقييييت يا شووق انه يجييج يوووم وتقبلي بالمقهوجيالي كاان ببيت ابوووج دايم الدووم وانا اقووول والله انها راح اتذلني ذل

حطت شوق اصابعها على فم قمااد:انت وش الي قااعد اتقوووله ..صحييح اني ربيت بنت شيييخ والخيير محااوط بي وما عمري ذمييت مقهوجي عند ابووي ولا غلطت علييه بكلمه مير لمقهوجي الي رفضت ايظل ببيت ابوي كان غيير

قماد:وشلوون يعني كان غيير؟؟

شوق بابتسامه :كان رث الثياااب بزياااده وكنت ادري انه ما يعجبه الي اسويه فيه من اول يوووم كنت مستغربه حييل وشلووون المقهوجي الهبيل ذا يااخذ حقه مني دايم الدوووم..وتدري يا قماااد اليوم الي كشفت فيه عن وجهك لي وقدرت تسحب السم فيه مني صارلي شي ابد ما صاار لي بحياااتي

قماد:وش صاار

شوق:رجف قليبي يومها حيييييل ويعلم الله ان حالي من عقب اليوم ذاك انقلب والي زااد من عناادي لجل انك ترحل هو خوووفي من قلييبي الي كان يومن اشوووفك تزييييد دقاااته انت متخيل الحااال يا قماااد

قماد بابتساامه:اجل قلييبج تولع بالمقهوجي

شوق:وتولع ازود وازود يوم شااف ولد العطااااوي

قماد:ويوم انه تولع بولد العطااوي لييه رضيتي بولد عمتج عااايض

ناظرته باستنكااار:ليه رضيييت به!!! لييه انت نسييت وش كنت تساااوي بي؟؟

قماد:وش اسوي متلعوزا بقليبي وما ودي ايااه يوطي الراااس

شوق:وهالحييين وش ودك ايااه يسوي؟؟

قماااد:هالحييين انا وقليبي وراااسي كلنا فدوتن لعيووون بنت الشيييييخ طااايل


المها وفهاد رحلو من الديره بالصباح الباكر اول ماحست المها بحالها احسن

........................

لعلوم وصلت عتاب ان قوته خذت الشيخ ابو عساااف ورحلت من الديره جن حينها عتاب وركب فرسه واخذ الطريق الي خذته قوت والغضب معمي عيووونه وقريب من احد الغيرااان نزل عتاب من فرسه وهو يقرب من الغااار مختبي ورا الصخور وهو يقرب اكثر شافها وهي تمشي رايحه لفرسها حينها صوب بارودته ناحيتها وطخها وهو يرتجف من الغضب قوت ارمت على الارض وقرب منها عتاااب اكثر والغضب بعده باااين بعيووونه

ناظرته قوت وهي حاااطه ايدها على مكاان الطخه ومتفاااجئه حيييل ان عتاااب هو الي صوب عليها

قرب منها اكثر وهو يدور بعيونه:خسييييييسه خسييييييسه وين خذيتيييه وييييين وين خبيتيييييه

قوت وانفااسها متسااارعه:انت يا عتاااااب انت تقتلني !!!؟؟

عتاااب:انكتمي انتي تستاااهلين ازود من القتل والذبح

قوت ودموووعها تنزل اكثر:ليييه يا عتاااب لييييه

عتاب:وين الشييييخ ابو عساااف لييييه هجيييتي بيييه هاااه لييه وش ودج ازووود اتسوييين حنا يا قوووته عيااال ديييرتج مهب ذا الي قتل اهل القبيله كلها

قوت:داااريه يا عتاااب انه هووو الي قتل اهل القبيييله وداااريه انه هووو الي قتل ابوووي وامي هذا مهب شيا جديييييد

حينها جمد الدم بعتااااب وهو ينااااظرها:اجل اجل لييييه

التفت حينها عتاااب وركض للمغااره وشااف الي مرمي فيها وهو مقتووول حينها فهم وش هي السااالفه وعاااود يجري لقوووت

جثى قريب منها وهو يرفع راسها واكتااافها وبقليييب طلع من مكااانه:قووووته ...وش الي انا سويييييته؟؟؟؟؟

قوت وانفاااسه قريب تفااارقها:ليييه يا عتااااب ما قتلتوووه ليييه تتركووونه عااايش كان من اللزوم تقتلونه اول ماجيييتو الديره

عتاب وهو يحااول انه يحملها:ارجاااج اسكتي اسكتي

قوت:اتركني ...ي ياااااعتااااااب اتركني الوكاااد اني مفااارقه الحياااه بس ما كااااان ودي انك انت الي تخليييني افااارقها

عتاااب:للا يا قوووته للا ما راااح اخلييييج تموتيييين للا

قوت:انا يا عتاااب خذيت بثاااري من ابو عساااف من عسااااف انا يا عتاااب الي ذبحته ...انا مكنت انااام الليل والنهااار وانا دااايم الدوووم اشوووف امي وابوووي وابو عساااف يذبحهم قدااامي

عتاب ودموعه بدت تنزل:ارجاااج يا قوووته اسكتي اسكتي

قوت:ربيت يا عتاااب قريب منه ولا قدرت انسى الي سواااه فيهم ويومن اني فهمت كل شي حووولي حلفت بالله اني اخذ بثاااري ومشيييت بنفس الدرب الي مشيتو فيييه انا ماهمتني الذهوووب والثيبااان بيوم بشي كل الي كنت اريييده اني انااام وقليبي مرتاااح

عتاب نزل قوته على الارض وهو يحس بعجزه من حملها ويضم وجهها لصدره حيييل

ابعدت قوت وجهها عن صدره وناظرته وهي ترتجف:تر تركته لجل تاااخذو بثااركومنه مير انتو ت تركتتتتتوووه عاايش ولحلوووم عاااودت لي مرتن ث ثاااانيه

عتاب بصراااخ:ارجاااج يا قووووته ارجاااااج لا تتركيني والله بعااالي سمااه ان معاااد لي بالحياااه ذي يوم من عقبج لييه ماقلتي ليي لييه تركتييي عيووني معمااه ليييه تركتيني والضنووون الشييينه تحااوط بي

قوت وهي تمسك وجه عتاب بيدها:ما كااان ودي ا ااقووول لك وانا كنت متونسه بكل الي كااان يصيير بينا كنت متولعه حيييل بك يا عتااب حيييل انا لجلك يا عتااب رديييت كل شيووووخ ال القبااايل وما همني مااالهم ولا حلااالهم لجل اني اكووون قرييييبه منك

عتاب:الله ياااخذ روووحي الله ياخذها

.......................


بالديره استقبل ليث ماجد الي ضااقت به الوسيعه من بعد ماترك اهله وديرته خايفن منهم لانه رحل بولد العطااوي من غير شورهم وبنفس الوقت خايف ان ليث يبعث من يجيب له علووم وشلوون ماتت حرمته ومن الي قتلها ويرسل من ياخذ بثااره

كان ليث ملااحض ان الرجال الي جاه مهوب طبيعي وان بخاااطره حجي كثيير

ليث:وش علووومك يا لخو

قام ماجد وجثى قداام ليث:انا داخلن على الله ثم عليييك يا شيييخ انك تعطيني الامااان

ليث:وصلت يا خووي وصلت ولك مني الامااان

ماجد:ييا شيييخ والله بعاالي سمااه انه ماكااان قصدي اني اقتلها مير مقصدي كان لشخص ثااني

اخذ ليث ينااظره ويحااول انه يفهم الرجل ذا وش يرييد

ليث:زين يالخو وش الي انت تريييد تقوله

ماجد:يا شيييخ حنا اعطينا حذرنا لكل اهل الديره انهم ما يطلعو من بيوتهم

ليث:وش الساالفه لييه حذرتوهم؟؟

ماجد:الرعيان لمحو سرااي ليل دخل للديره والرجال راحو يدورون عليه وما حصلووه وحينها حذرنا كل اهل الديره انهم ما يطلعون من البيوت ويومن شافه وحدن منا طخه عااد هي طلعت لحالها من بيتها وانا حينها شكيت ان سرااي ثاااني دخل الديره مع خويه ومكاان مني الا اني اطخها والله يا شييييخ انه ماكنت ادري انها هي الا يوم قربت منها

ليث باستغراب صرخ على مااجد:انت وش تقصد من ذا كله

ماجد:يا شيييخ يا شيييخ انا الي قتلت البدور ويشهد الله اني ابد ماكنت ادري انها هيي

نط ليث ومسك مااجد من ثوبه من قداااام

ماجد:يا شيييييخ انت اعطيييتني الاماااان ما كااان قصدي يا شييييخ ما كنت ادري بلاصل انها حرمه

ليث:اريييدك هالحييين اتحجي بالسااالفه زيييين وتبين لي وش انت تقصد من الحجي ذا

خبر ماجد ليث بالسالفه وهو يرجف بين ايديه خبره عن البدور وهي بانفااسها الاخيره يومن وصت على وليدها انهم يا خذونه لعيال العطاوي لان ابوه وكااد مااات

ليث وعيونه تتسع وهو يسمعه

ليث:كاااانت تعتقد ان الي صوبتووه انا!!!؟؟؟

ماجد:ايييه يا شيييخ وانا والله يا شيييخ ما كنت ادري انك مهب هوو الا يووم جبت راكاان وقالو لي انك بعدك عااايش حينها خفت ان دريت انه انا الي قتلتها تاااخذ بثااارك مني حينها قلت انها مااتت بالحمى

ليث:وانت وكاااد انك تركتها ميته

ماجد:اييه يا شييييخ

ليث:حضرت دفنها

ماجد:للا يا شيييخ البدور حلفتني اني ما امسي بالديره من عقب عينها خوفن على وليييدها وانا رحلت ساعتها

احتااار ليث من السااالفه وقليبه يرجف بحييييل من كل الي سمعه

ماجد:ارجاااك يا شيييخ انك تعفي عني وانا يا شيييخ من يومها مادااست رجلي بالديره خوفن بعد من هلي يعاااقبوني على سواااتي

التفت له ليث:يعني انت ماتدري ان كانت البدور عااايشه ولا ماااتت

ماجد:العلم عند الله يا شيييخ بس الوكاااد انها ماااتت ولا كان هي هالحييين اهنيا ان عاااشت

حس ليث بشعووور غريب يجتاااحه شي مفرح ومحزن بنفس الوقت اشلووون هو سوا بها كذا لييه ماتركها تقووول اعذارها ولييه هي ساااكته وهي تدري ان الي افكر فيه مهب صحييح

الوكااد انها ماتدري بالي قاله ماجد للربع اهنيا وتعتقد اني على علم بالي صااار يا ويلي ويلااااه هو انا صحييح ظلمتج يالبدور

قام ليث ونادى على وااحد من الفرساان

ليث:اسمعني يا مصلح اريدك بالساااع تاخذ فرس سبوووق وتمسي اليوم بديرة البدور وتاااخذلي كل لعلوووم الي صااارت من يوم ما انقتل السراااي الي سرا على الديره

مصلح:ابشر يا عمي اتجيييك لعلووم ان شالله باكر بالصباااح

ليث:توكل على الله يا مصلح...اريد كل لعلوووم من غيير مايدرو انت من ومن اي ديييره

طلع مصلح من المجلس والتفت ليث لماااجد:اجلس يا مااااجد وانا ترااني اعطييتك الاماان

جلس مااااجد وجلس ليث بمكااانه وهو يحس انه مهب معهم بالمجلس متلوم حيييل بالي سواااه للبدور حس انه مايقدر يصبر وده يشوفها وبنفس الوقت وده يتاكد بلاوله.. ظل طول اليوووم بالمجلس وهو مهب بحاااال

توجه من بعد ما قدر بنفسه حيله للبيت وجلس بالمجلس يحس بقليبه وده يطلع من مكااانه انتظرها طل عليه وطااال انتظاااره وهو ماانع نفسه انه يطل عليها وحس بالدم يندفع بشرااايين قلبه يوم شااافها طلت عليه ومن عقبها جت وهي حااامله راكااان وده يقوووم ويلمها حيييل لصدره اليوم يشوفها غيير عن كل مره شافها فيها لاكن بلاوله وده يتاااكد من الحجي ان كااان صحييح ولا لااا

جلست قريب منه

البدور:ما ودك براكااان

التفت لها وتلاااقت عيونهم اول مره تطووول نظرته لها لين ما صدت هي بنظرها عنه وقااامت رايحه للشق

ليث:وش الي سويته؟؟

اخذ راكاان قدامه وظل يفكر

سمع بالخاارج صريخ الرعيان ينااادون عليه وقام وهو يناديها لجل تاااخذ راكاان

ليث:وش الي صاااير خذي راكااان

طلع ليث والتفو حوليه الرعيان

الرعيان:يا شيييخ الحق على عمي الشيخ عتاااب انجن يا شييييخ

ليث:وش اتقووولو

الرعيااان:من اهنيا من اهنيا يا شيييييخ

توجه ليث مع الرعيان وقمااااد يركض قدامهم من بعد ما جته لعلوووم

قدام خيمة الحكييم كان عتاااب منهااار ووجهه احمر قاام بالسرعه واندفع لليث

عتاب:قتلتها يا ليييث قتلتها انا قتلت قووووتة قلييييبي والله ان مالي عااازه بالحيااااه من عقبها مالي عاااازه فيهااا الله يااااخذ روووحي

ليث:استهدا بالله يا رجااال وش الي صااار

خبر عتاب ليث بالي صااار وهو يحس انه مفااارق الحياااه

ليث:وهي هالحييين وش علووومها؟؟

عتاب برجفه:الحكيم يقووول ان الرصاااصه قريب من قليبها ويمكن انها تمووووت يا ويلي ويلااااه

قرب قماااد من عتاااب وهو ابد ماهو متخيل انه يشوووف اخوه بيوم بالحااال ذا وعااانقه وهو يلف ايديه حواليه

قمااد:عتاااب يا خوووي انت مهب كذا يا خوووي اترك عنك الشيطااان واستهدا بالله

عتاب بانهيار ازود:ما ودي بالحياااه من عقبها يا قماااااد ما ودي فيها

ضم قماد عتاب وهو يحس به يرتجف بين ايديه

وظلو معه يحاولووون انهم يهدون من حااله وطال انتظاارهم وعتاااب شوي وتطلع روووحه

لين ما طلع الحكيم وقال لهم انه قدر يطلع الرصااصه الي كانت قريب من القلب وانها لزوووم تظل نااايمه لجل ايشوفو باليوم الثااني ان كانت راح اتعيييش ولا لااا

قماد وليث ما رضيو يتركون عتاب بالحاال ذا وظلو معه لليوم الثاااني وهم خايفين انه يسوي شي بحاله ان قال له الحكيم انها ماااتت



باليوم الثاااني طلب الحكيم من عتاب انه يدخل ويظل قريب منها وطمنه انها الحمد لله بخير وسااالمه

ما كااان مصدق وهو يمسك ايدها ويلثمها وعيونه عليها

التفت للحكيم:ما ودها اتفيييق يا حكيييم

الحكيم:الزوووم انها تكووون نااايمه وباذن الله انها تعاااود وتفيييق

عتاب وهو ياخذ نفسه بصعووبه:الله يعييين يا حكيييم الله يعيين



كان قماد قايم وده يعااود عند شووق يوم جااه صوت ليث

ليث:قمااااد

التفت قماد لليث

ليث:وين ودك اتروووح

حك قمااد راسه: اا ا اهنيا يا شيييخ اا بنت الشييخ طااايل من امس وانا تاااركها لحااالها

ليث:عاااود وخلك قريب من عتاااب لين ما اعاااود انا من المجلس عندي شغلتن لزووم انهيها واعااااود من عقبها

قماد:زييين توكل يا شييييخ

رجع قماد وجلس بمكاانه بالكوه الي قدام بيت الحكيم

قماد"وش الحظ ذا انا ماهقيييت ان قليبي تعااود الرووح فييه ويصيرلي كل ذا


ليث عااود لمجلسه وكان قدامه مصلح الي اعطاااه كل لعلوووم الي تنااسبت مع كل الي قاله مااجد الا انه زاد عليها ان مااجد من عقب ما طلع من الديره ان البدور قدرت الحريم يسعفنها ويطلعن الرصاصه وانها عاااودت للحياه وظلت فتره كبيره مهي بحيه ولا بميته لين ماتشااافت من الحااال الي هي فيييه

بدا قليب ليث يرتجف بحيييل ووجع قليبه يزيييد اكثر

ما كاان قاادر حينها انه يحط عينه بعينها وفضل انه يعااود لعتااب ويظل قريب منه لين مايقرر وش رااح يسوي مع البدور

خبر عتاب ليث بالي يصير لقوته وانتقل ليث فكره بالبدور وكاااد انه صار معها نفس الي يصيير لقوته هالحيييين اويلاااااااااه لجل اتشوف ان كنت انا الي انصاب ضحت بحياتها وطلعت لجل تنصااب ليييه يا ام راكااان وش اسوي هالحيين وشلووون عيني تجي بعييينج والله اني احس بقليبي محترق لييه ليييه ما تركتها تقووول الي صااار لها

الهم تولع بقليب ليث وهو يلوووم حاله كان اكثر اوقاته سارح بفكره فيها ويومن يتخيل وش كانت اتسوي معه لجل اتقرب منه ارتجف قليبه بحيل وهو نااادم على انه ضيع الوقت ذاك ظل ليث عند عتاب لين لعصير يوم طلع عتاب لهم ووجهه يبشر بالخيير

قام ليث ووقف قبال عتاب الي تبسم

عتاب:فاااقت يا لييث فاااقت عيوونها شافت عيوووني وقليبي ارتاااح الحمد لله الحمد لله مير عاااودت للنوم مرتن ثانيه

ليث بابتسامه:الحمد لله هذي بشاااير خيير

عتاب:المهم انها بعدها عااايشه

حس ليث بالكلمه تظرب بقليبه وهو بعد المهم ان البدور بعدها عنده وما رااحت بعيد وبعدها عااايشه تبسم وهو يناااظر عتاب وترخص منه وهو متوجهن لبيته وده يحس صحييح انها عنده وما طااارت من يده

استقبلته البدور وهي تناظره بخوف ناظرها وتوجه للشق ولحقته كان يحس بقليبه يطير ويطير

البدور بارتبااك:وش علووومها قوته؟؟

التفت لها:الحمد لله بعدها عااايشه

ابتسمت البدور وزااادت دقااات قليبه:الحمد لله ....ودك بقهوه يا شييييخ

اخذ يناظرها:ايييه ودي

ابتسمت البدور وبالسرعه رااحت وجابت لقهوه وجلست قريب منه تصب له لقهوه

ليث وهو ياخذ الفنجال:وش علووم راكااان؟؟

البدور بابتساامه فيها خجل:راكاان ماناام الليل وانت بعيد عنه يا شيييخ

وده يلمها بحيل لاكنه تريث وهويذكر وش كااانت تسوي من قبل

ليث:وليييه ماجااه النوووم

البدور:قلتلك بعااادك عنه خلى النوم يجاافي عيونه

سكت ومارد عليها وظل ينااظر لقدام

البدور:ازييدك

ليث:للا هاتيلي راكان

قامت البدور:زيين

جابت راكان وناولته له وتعمدت كالعااده ان ايديها تلااامس ايديه اغمره شعور بالفرحه وحاول انه ما يبين شعوره لوناااسته بالي يصيير

تمدد ليث مقرب راسه للمكان الي جالسه هي فيه وراكاان على صدره يحبه وظل يحاجيه ويلااعبه البدور من قربها منهم لامست ايديها شعر راكان بلاوله ومن عقبها لامست شعر ليث حاول ليث انه يتجاهل كالعااده الا انه ماقدر ومسك ايدها وابعدها تلااقت نظرات عيونهم وابعدت نظرها عنه وهي تخفي ابتسامتها

قام ليث وحط راكان على فراااشه واستعد انه يطلع واول ما التفت تصااادم بالبدور الي كانت واقفه بوجهه مسكها من اكتاافها يناظرها وجاهم الصوت من الخااارج زاحها عن طريقه وطلع للخارج

كان الحكيم يريد ايشوفه توجه لهم ليث وهو خاايف ان شي صاار بغيااابه تكلم مع الحكيم الي اشتكى من عتاب الي وده من قوت تفييق اليوم

الحكيم:يا شيييخ لبنيه ملزووم لها وقت لجل اتعااافى وهي هالحييين الحمد لله بخيير مير لزوووم جسدها يرتاااح والرصاااصه تراها كانت قريب من القلب لزوووم يا شييييخ تبعد عتاااب عنها اليومين ذي لين ما الله يكتب لها اتفيييق

ليث:ما عليييك انا هالحيين اخذه معي

الحكيم:الله الله يا ولدي وحرمتي تراها ملزماااها لين ماتفييق باذن الله

ليث:زييين

راح ليث لعند عتاب وبالقوه اقنعه انه يروووح معه

عتاب:وشلووون اخليها

ليث:انت قعااادك معها مامنه فووود اتركها يا خوووي ترتاااح

عتاب:يا ويلي ويلااااه

استجاااب عتاب بالاخير ورااح مع الشيييخ للمجلس وظل طوول الوقت يهوجس قام قماد وترخص انه يروووح اشوي ويعاااود

دخل على شوق الي كاانت نااايمه وتمدد قريب منها واخذ يناظرها انتبهت له وجلست بسرعه

شوق:قماااااد

قماد:قلييبه وروووحه

ضحكت شووق وهي تخفي وجهها بيديها

قماد:يا وييييلي


.....................................


قام عتاب بالمسا :ودي يا خووي ارووح واكوون قريب منها احس بحااالي محترق

ليث"اجل انا وش اقووووول انا الي احترقت وانتهيييت

ليث:اتركها يا خوووي تريح اليومييين ذي

اخذ عقبها عتاب يحجي بكل الي بقلبه وشلوون انه كان متولع فيها من البدااايه الا ان سواياها هي الي كانت تمنعه من انه يقول بالي بقليبه وانه من كثر ماهو متولعن فيها رضي بالي تسويه الا ان خوفه من شي تخفيه خلاه يظل متوجسن منها

وصل واحد من الرعيان للمجلس وهو يركض

الراعي:يا عمي الشييييخ عتاااب يا عمي الشييييخ عتاااب

قام عتاااب مفزوووع:وش علوووومك

الراااعي:عمتي قووووته يا شيييييخ يقووول الحكيييم ان ودها ايااااك

شقت الابتسااامه وجه عتاااب:وش اتقوووول

التفت لليث بابتسااامه:سمعت وش قااال

هز ليث راسه له

وركض عتاب جري من المجلس لبيت الحكيم

دخل عتاب لبيت الحكيم ووقف يناااظر قوته الي كانت عيونها مغمضه التفت للحكيم ودقاات قليبه تزيييد ناظره بخوووف

قوته من ورااه:ع عتــ عتااااب

التفت لها بسرعه وجثى قريب منها

فتحت عيونها بشويييش وناظرته مد ايده ومسك ايدها واخذ يحبها

عتاب:سااامحيني يا قوووتت قلبي سااامحيييني يا حبة عيييني

قوته بابتساااامه ووجهها تعباان:انت تمسخر ع علي ي ياااعتااب

عتاب:للا ويشهد ربي اني ماكنت اقووولها الا وانا معنيهاااااا

قوته غمضت عيونها وظلت وقت طويل ساااكته وعتاااب يحب بيدها وده اياااها تعااااود اتحجي معه

حست قوته بدمعه تسربت لين يدها وفتحت عيونها

قوته:اوعدني يا عتاااب اوعدني

ناظرها عتاااب وهو خااايف من وصاااتها

عتاب:وش اتريدييني اوعدج فييه يا قووته

قوته بابتساامه :انك اتجيييبلي ذهوووب احسن من الذهوووب الي عندي

ضحك عتاااب:عاااوديلي يا قوووته عاااوديلي وانا اوعدج بالي تريدييينه حتى لو ودج انغزي اغزي لجلج

ابتسمت قوته:ما ودي شي ودي اياااك انت بس يا عتااااب

كان نااوي انه يا خذها لصدره الا ان الحكيم تحنحن

الحكيم:الحرمه بعدها تعييب يا ولدي

ابتسم عتاب ورجع يناظر قوته من بعد ما التفت للحكيم



اهنااااك الصبر نفد عند ليث الي عاااود للشق ولقي البدور وهي تحاول تنيم راكااان

جلس بعيد عنهم ينااظرهم ويحمد الله انهم عنده ناظرته البدور وعااودت تناااظر وليدها

جلس ليث يفكر "وش الي سويته فيييج يا البدور انا اشهد انج شفتي سووود الليالي من سبتي الله يا خذ الشيطاان وبعدج يا البدور سااكته ومتحمله الي يصيير لج يشهد الله اني باذن الله اعوضج عن كل الي جاااج مني اويلااااه وانا اشهد ان قلييبي من يوووم ما شاافج وهو مهب بحااال

قامت البدور وتوجهت براكان لفرااشه اخفى ابتسااامته "هي تدري اني رااح اقووول لها خليه يناام قريب مني مير بعده تحااول اني اليين معها والله اني متولعن فييييج حييييل

بعد ما حطت البدور راكان بفراشه مرت من قدام لييث وتعثرت وهي اطيييح باحضااانه ارتبكت وعيونها بعيونه وبدا قليبها يرجف وهي تحي بيديه تطوقها

البدور:ا اانا تعثرت النوووبه ذي صحييييح

تحركت ايديه وهي تضمها له

ليث:والنووبه الي فااتت ما كااانت صحيييحه

حاولت انها تسااعد حالها لجل اتقووم وكاانت ايديه تمنعها كان يشووف وشلووون قلب وجهها لحماار حينها اعتدل متكي هو هلى ايديه وهي بين ايديه نايمه بمكاانه كانت مرتبكه حيييل وش الي قلب حاااله

اخذ ينااااظرها وعيونه تحاااصر عيونها

ليث:ناااااظريييني

ما قدرت تناااظره

ليث:ناااظريني يا البدووور

تلاااقت نظراتها بعيووونه اخذ ينااااظرها وابتسااامته على شفااايفه من عقبها نزل وحبها على عينها اليمين ومن عقب اليسااار والبدور تحس انها تطيير فوق سحااابه من سحباااة احلااامها

ليث:متولعن فييييج حييييل حيييييل يا البدووور

ارتعشت البدور وحست بدموعها تنطر من عيونها

ليث وهو يسحب نفس ويضم وجهها لصدره:سااامحيني يا ام راكاان سامحيييني على كل الي جاااج مني

بدت دموعها تزيييد وتزييييد

ليث وهو يبعد وجهها وينااااظر فيه:اخطيييت بحقج كثيير وانا ودي اياااج تساااامحيني والي تطلبينه انا حاااضرن فييه

سحبت البدور حالها من حضنه وجلست وهي تحس بحالها تبكي

مسك ايدها وحضنها قريب من خده:ارجاااج ما ودي بشوووفة دموووعج تراها غاااليه عندي

البدور:انا يا لييث ودي اياااك تعرف انه ماكااان بيدي اني ابعد راكااان عني

ليث وهو يندفع ويحط راسه قريب من قليبها:ادري ادري وانا اخطيييت يومن منعتج انج اتحجييين بالي صااار لج

ابعدت وجهه وناظرت له

ليث وهو يمسك ايدها ويحبها:ماااجد الي من ديرتكم كان اهنيا بلامس وهو حجااالي بكل الي صااارلج وترااه يومن جاب راكاان ماقاال الي صااار خوفن مني اني اخذ بثااارج منه قال انج متى من الحمى من بعد ما اوصيتي انهم يا خذونه لعندنا ويعلم الله اني يومها حسيت بروووحي ودها تفااارقني ما كنت اقدر اتخيل الحياااه من عقبج ولجل راكاان كان ملزوووم اني اتصبر وما بين بحرقة جوووفي ومن عقبها مسكت المشيييخه وانا قلييبي متعلقن فييج وودي كل يوووم ارحل ينب قبرج لاكن منعتني الضرووف وباليووم الي لقيت فيه الفرصه لقيييتج قدااامي ما تدرين وشلووون حينها اسودة الدنيا بوجهي وانا اشوووفج مندفعه صوبي ماعهدت بيوم انج متولعه فيني ولا اني اعنيييلج شي وش الي قلب حاالج لي ضنيييت فييج ظن السو وان لجل اني صرت شييييخ عااودتي لي

هزت البدور راسها بلاااا:للا يا لييث بلاوله كنت مستاااءه حيييل بالي سويتووه لهل ديرتي وانا ادري لو اني ماتجرات وتحديت ولد العطااوي ماكاان صارلي الي صااار مير القدر حكم انه يربطني فييه وربطني فييييك باحلى راكاان بالدنيا وانا يا لييث ظليت كل اياامي من درييت اني حبلى برعب وخوووف خااايفه من الي رااح يصييرلي وخااايفه من عياال العطااوي ياخذون بثاارهم مني وابد ماتخيلت بيوم اني رااح اشووفك مرتن ثااانيه وعااايش كنت اظل لياالي كثيره امسح على بطني واقوول لوليدي صحيح انت ماعندك ابو لاكن اعرف يا وليييدي ان ابووك من اشجع الفرساان الي شفتهم بحياااتي ماكنت ادري لييه كنت اقووول له كذا ومن عقبها تلاقينا سوا وانت ادرى بالي كنت تسويه بي الا اني حسيت مع الوقت بمشااعر كبيره تربي بقليبي كل ما قربت مني والي زااااد ولعي فيييك انك صرت لي انساان ثاااني يسهر الليل من اجل رااحتي حتى لو مابينت لي كنت احسبييك

اخذ لييث يحب ايديها وهو متكي قريب من حضنها ويحب اكتافها

البدور:يا لييث انا مارحلت لديرتي من عقب ماجبت راكااان الا لانني حسيت بقلييبي يحترق من شوفتي لك قريب من الحريم الي معنا بالمغااره

ابتسم لييث:كنتي تغااري

البدور:الوكاااد وكنت اريييد اشووف وش اخرة الي يصيير بيننا

تخللت ايدها شعر راسه:انت يا لييث كنت وااضحن بافعاالك معي مير ما كنت تقوول شي ولابينت وش اتريييد مني لين ما حسييت ان وجوودك معنا كان لجل راكاان بس...مير يوم سمعت الصوييب يوم قالو ان الديره دخلها سرااي حسييت بقلييبي وده يطلع من مكااانه والخووف دفعني اني اطلع من البيت

ضمها لييث حيل وهو يطوقها بيديه

البدور:ساعتها يالييث كان كل الي همني من عقبها ان راكاان يسلم وطلبت من مااجد الي شفت الندم بعيونه من بعد ما صوبني وطلبته انه يرحل براكاان بالحااال ما كنت ادري انه بعدني راح اعييش ماتدري يالييث من عقب راكاان وش صااار حالي فرقا راكاان وحزني علييك باعتقاادي انك انت الي صوبووك كااانت اشين اياام حيااتي

ليث وهو يضمها حيييل:سااامحييني يام راكاان سااامحيييني

البدور:مسمووح يا غلاااي المهم اننا سوا

ابتسمت البدور:وانا ساامحتك من يوووم ما نووويت اني اخلي قلييبك يلييينلي كنت اقووول الحمد لله انهم عاودو لي سوا ومايهمني شي من عقب صحييح عجز لسااني اني اقوول لك مير هو عجز من عقب ما انت نهيتني اقول اي شي

ليث:اااااااه يا ام العيووون السووود انا ولعي كاان فيييج من يوم المغاااره ما غمضت عيني بيووم الا وام العيووون السووود قدااامي كل شي كنت اشوووفه اشوووف العيووون السووود فيها حسيت حاالي قريب انهبل لين ما شفتج وحسيت بحاالي راح انهبل صحيح وانا اشوووف بطنج

اعتدل جالس والتفت يناظرها

ليث:انتهينا يا البدوور من الي مضى انتهينا خلينا اليوووم بحاضرنا ويشهد الله اني باذن الله راح انسيج كل الليالي السوود الي مضت علينا

ابتسمت البدور وهي تمسك طرف وجهه وتنزل لجل اتحبه على جبينه وليث يغمض عيووونه سعيد حيييل من قربها منه



.....................................





تعاافت قوته وكان عتااب حاملنها بين ايديه راجع بيها لبيته وهو يضحك

الكل اصبح سعيييد وقرر ليث يخلي الديره تحتفل ثلاااث ليالي يقاام فيها ليلة عرس لواحد من عيال العطاااوي الي عاااشو ما بقي لهم من العمر بسعاااده وهنا



..............................

بيوم من الايااام كان فهاااد بخيمة الرعيان وهو ينااظر ثلاااث من الرعيان المتلثميين

فهاااد:عتييبه غيييث وقمااد انتو وييين كنتو كل ذا الوقت الي مضا اختفييتو من الديره ولا عاااد بينتو

قماااد:اعرسنا يا شييييخ خخخخ

ناظره عتاب بطرف عينه:انكتم

وبعدها ناااظر الشيييخ:عاااودنا لديرتنا واهلنا يا شيييخ الحمد لله الحاال صااار زييين بالدييره وكلا فتحله بييت والله يسر اموورنا وحنا عاااد ماودنا ننسى العشره وجينا لجل انسلم علييك يا شيييخ

ظل بعدها فهاااد سهراان مع ربعه الرعيان الي كاان كثير بلاوله يرووح ويسهر معهم وكاانو مثل ماكاانو سوالف وضحك

كانت شوق يومها بزيااره لهلها وبالصباااح سمعت صوت لمقهوجي عند ابوها وفزت من النوووم وقليبها يدق بحيييل صار لها اسبوع بديرتهم وكان من عاداتهم ان الرجال مايزوور حرمته وهي بديرة اهلها لين ماتعااود وكان الاتفااق بينهم انها تعااود من عقب اسبوعيين

قمااد وهو واقف بالمزله والفنجال:لقهوووووووه يا عمي الشييييييخ

ابو طاايل:يا هلا يا هلا انا اشهد اني يا ولدي اشتقت حيييل للقهوه الي تسويها

طلت عليهم شوووق والتفت قمااد الي متلثم صوبها وارتعش قليبه

كانت بثووب النووم وشعرها من غير تسريح

شوق بعصبيه:انت يا بوووي بعدك مع المقهوجي ذااااا

ابو طاايل:يا بنيتي الله يهداااج الرجال صارله زماااان ماجااانا

ناظرت شوق قماااد

قمااد بمسكنه:زييين يا عمي الي تريييده عمتي انا حاااضرن له وارخصلي يا عمي ودي اروووح جنب الحلااال من الصوووب الجنوووبي اظل اهناااك اريح للي ترييده عمتي

شوق:انقلع ما ودنا اياااااك

قماد:زييين

ترك قماد المزله قدام عمه وطلع من البيت من بعد ما وصل لها رساله انها تلحقه لهناااااك




النهاااااااااااايه


لقهووووووووه يا ولد

محبتي للجميع وان شالله ان القصه نااالت اعجااابكم مع اني حسيت انه ماجت على كيييفكم لاكن وش انسوووي

وسااامحووونيه على لقصووور ادري انيه تاااخرت وااايد بالنهااايه لاكن شو نسوي الضرووف امحنتنا وابعدتنا

مادري لييش المره هذي في القصه حسيت ان اللهجه صعبه عليه لدرجه انيه مراات احس بصعوووبه بكتااابة الحورااات ويا كثر مامسحت وعدت كتابة الحورات ...في رجفة قلوووب كانت اللهجه ماشيه معاايه وكنت حتى مع الكل اتكلم ابها بس اهنيه واايد استصعبتها

بعد قلة ردوود ناس وايد غاليين عليه خلانيه افقد حمااسيه فيها وعشااان خاااطر الي كانو معااايه كملت وانهيييتها وانا عاااذره الباااقي


فديت الكل والله بشتاااق الكم

محبتي للجميع

وديـــــــــــــــــمه العطاااااااوي

10/5/2011




التعديل الأخير تم بواسطة سعود2001 ; 06-06-11 الساعة 09:24 PM
وديمه العطا غير متواجد حالياً  
التوقيع
يــــــــــــــا هـــــــيــــــــه

ياهيه إلتفت لي وإسمع دعاي لك يـاهيـه

ترى عادتك تشبـع مـن البعـد واتواجـهx

دعيتك بصوتٍ ياصلـك ليـه مـا توحيــــــــه

وأنا أسمع ضلوعك من صدى الصوت لجاجهx

عليـك الفـؤاد إخلاجـه مصمـخ راعيـــــــه

خُف الله في راعيـه مـا تسمـع إخلاجـهx

ترى العفو قد جـاك أولـه وإغتنـم تاليــــــه

وترى الحلم بحرٍ غيـر لا تامـن أمواجـهx

وترى الـود ليـلٍ مظلـمٍ جيتلـك ساريـــــه

سراجه وصالـك والجفـا ينفـخ سراجـهx

وترى قصرنا اللي كم سنة نجمـع ونبنيـه

هوى العذل طيـح بابـه العـود وسياجـهx

لي أيام مـدري ويـن دارك ولا أدري ليــــه

وأنا خابـر إنـي بـاب شفـك ومزلاجـهx

غيـابٍ بـلا سبـة هجـــــــادٍ بـــــلا تنبـيــــــه

وجفا أغلى العرب نارٍ على الكبـد وهاجـةx

نضج قلبي من البعـد وش حاجتـك تكويـه

جفاك الجمر والصبر فـي بعـدك الصاجـهx

وطبع حبـك بقلبـي والأيـام مـا تمحيـــه

هـذا هجـرك يحـاول يموجـه ولا ماجـهx

يموت الأمـل لكـن ظنـون الغـلا تحييــــــه

وعروق الوفـا فالـروح والقلـب وجاجـةx

خبرتوا حدٍ يبكـي علـى واحـدٍ يبكيــــــهx

وخبرتوا حدٍ مسجون ما يبغـي إفراجــهx

أحبـه ولا أبغضتـه علـى شـيٍ يسويـه

ولا زالـت رقـاب الرجـا فيـه منعـاجــــــــةx

عسى منزلٍ ضمه حقـوق الوسـم تسقيـه

وتضحك له الدنيا وهـو يضحـك حجاجـهx

فقد خاطـري شـي مـن الضيقـة مسليـه

وغدت روحي من النـاس والليـل هجاجـةx

أروح لمكـانٍ خابـره .. خابـره يأتـيــــــــــه

أسوق القدم صوبـه وهـي مالهـا حاجــــةx

مكـانٍ نزيـه وأول مواجهـي لـه فـيــــــــه

وأنـا خابـرٍ مـا رجـل مثلــــــــــه بــــدواجـــــةx

لعل وعسـى مـا حدنـي للمجـي يدعيـه

وأشوفه وأنـا مـا ودي أسبـب إحراجـــــــهx

يحب الجريح آخـر دروب اللقـى ويجيــــه

وتحـب القـدم جيـة مكـان أول مواجـــــــه

.
.
رد مع اقتباس
قديم 11-05-11, 02:07 AM   #1002

وديمه العطا

نجم روايتي وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية وديمه العطا

? العضوٌ??? » 78513
?  التسِجيلٌ » Feb 2009
? مشَارَ?اتْي » 622
?  نُقآطِيْ » وديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond repute
افتراضي

يالله تتهنووو أدعووو لي عااااد أنا (( عنووووووووووووووووود السيييييييييييييييح ))

لولاااي لكنتم ما قريتو البارت اليووم خخخخخخ ..

انا ما قريته بعد بقرااه بكراا حششى بحث مو باارت ما فيني عليه الليله ..

نششششششششششوفكم على خير .. ^^


وديمه العطا غير متواجد حالياً  
التوقيع
يــــــــــــــا هـــــــيــــــــه

ياهيه إلتفت لي وإسمع دعاي لك يـاهيـه

ترى عادتك تشبـع مـن البعـد واتواجـهx

دعيتك بصوتٍ ياصلـك ليـه مـا توحيــــــــه

وأنا أسمع ضلوعك من صدى الصوت لجاجهx

عليـك الفـؤاد إخلاجـه مصمـخ راعيـــــــه

خُف الله في راعيـه مـا تسمـع إخلاجـهx

ترى العفو قد جـاك أولـه وإغتنـم تاليــــــه

وترى الحلم بحرٍ غيـر لا تامـن أمواجـهx

وترى الـود ليـلٍ مظلـمٍ جيتلـك ساريـــــه

سراجه وصالـك والجفـا ينفـخ سراجـهx

وترى قصرنا اللي كم سنة نجمـع ونبنيـه

هوى العذل طيـح بابـه العـود وسياجـهx

لي أيام مـدري ويـن دارك ولا أدري ليــــه

وأنا خابـر إنـي بـاب شفـك ومزلاجـهx

غيـابٍ بـلا سبـة هجـــــــادٍ بـــــلا تنبـيــــــه

وجفا أغلى العرب نارٍ على الكبـد وهاجـةx

نضج قلبي من البعـد وش حاجتـك تكويـه

جفاك الجمر والصبر فـي بعـدك الصاجـهx

وطبع حبـك بقلبـي والأيـام مـا تمحيـــه

هـذا هجـرك يحـاول يموجـه ولا ماجـهx

يموت الأمـل لكـن ظنـون الغـلا تحييــــــه

وعروق الوفـا فالـروح والقلـب وجاجـةx

خبرتوا حدٍ يبكـي علـى واحـدٍ يبكيــــــهx

وخبرتوا حدٍ مسجون ما يبغـي إفراجــهx

أحبـه ولا أبغضتـه علـى شـيٍ يسويـه

ولا زالـت رقـاب الرجـا فيـه منعـاجــــــــةx

عسى منزلٍ ضمه حقـوق الوسـم تسقيـه

وتضحك له الدنيا وهـو يضحـك حجاجـهx

فقد خاطـري شـي مـن الضيقـة مسليـه

وغدت روحي من النـاس والليـل هجاجـةx

أروح لمكـانٍ خابـره .. خابـره يأتـيــــــــــه

أسوق القدم صوبـه وهـي مالهـا حاجــــةx

مكـانٍ نزيـه وأول مواجهـي لـه فـيــــــــه

وأنـا خابـرٍ مـا رجـل مثلــــــــــه بــــدواجـــــةx

لعل وعسـى مـا حدنـي للمجـي يدعيـه

وأشوفه وأنـا مـا ودي أسبـب إحراجـــــــهx

يحب الجريح آخـر دروب اللقـى ويجيــــه

وتحـب القـدم جيـة مكـان أول مواجـــــــه

.
.
رد مع اقتباس
قديم 11-05-11, 04:58 AM   #1003

هبة

روايتي مؤسس ومشرفة سابقة وقاصة في منتدى قصص من وحي الاعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية هبة

? العضوٌ??? » 3455
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,166
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » هبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond repute
افتراضي

مشكورة وديمة على الرواية و النهاية الجميلة ... و الحمد لله أن السعادة كانت مصير جميع الأبطال ... و شكراً لعنود السيح لإنزالها البارت الأخير ...




وديمة شكراً لك و فى إنتظار جديدك ...


هبة غير متواجد حالياً  
التوقيع






اللهم ارحم والدى برحمتك الواسعة ...إنه نزل بك و أنت خير منزول به و أصبح فقيراً إلى رحمتك و أنت غنى عن عذابه ... آته برحمتك رضاك ... و قهِ فتنة القبر و عذابه ... و آته برحمتك الأمن من عذابك حتى تبعثه إلى جنتك يا أرحم الراحمين ...

اللهم آمين ...
رد مع اقتباس
قديم 11-05-11, 06:18 AM   #1004

ام عثمان

? العضوٌ??? » 140180
?  التسِجيلٌ » Sep 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,267
?  نُقآطِيْ » ام عثمان has a reputation beyond reputeام عثمان has a reputation beyond reputeام عثمان has a reputation beyond reputeام عثمان has a reputation beyond reputeام عثمان has a reputation beyond reputeام عثمان has a reputation beyond reputeام عثمان has a reputation beyond reputeام عثمان has a reputation beyond reputeام عثمان has a reputation beyond reputeام عثمان has a reputation beyond reputeام عثمان has a reputation beyond repute
افتراضي

شكرررررررررررررا وديمه
الان اقراء على راحتي بعد نهاية الروايه
وديمه تعجبني رواياتك اتمنى لك التوفيق


ام عثمان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-05-11, 06:35 AM   #1005

نيلاي
نجم روايتي
 
الصورة الرمزية نيلاي

? العضوٌ??? » 118065
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 693
?  نُقآطِيْ » نيلاي has a reputation beyond reputeنيلاي has a reputation beyond reputeنيلاي has a reputation beyond reputeنيلاي has a reputation beyond reputeنيلاي has a reputation beyond reputeنيلاي has a reputation beyond reputeنيلاي has a reputation beyond reputeنيلاي has a reputation beyond reputeنيلاي has a reputation beyond reputeنيلاي has a reputation beyond reputeنيلاي has a reputation beyond repute
افتراضي

نهاية رائعة يا وديمة العطا
سلمت يداك عالقصة الجميلة والنهاية الأجمل
صحيح ان أبطالنا تولعت قلوبهم لكن نحنا تولعت قلوبنا أكثر لنعرف النهاية
تسلم ايديك ياعنود السيح لإنزال البارت حقيقي انه بحث مش ببارت هههههههههههههه
وبانتظار كل ماهو جميل ورائع من تأليفك ياكاتبتنا وديمة العطا
ودمت بخير موفقة انشاءالله


نيلاي غير متواجد حالياً  
التوقيع
لاتطلبي حريةًأيتهاالرعية
لاتطلبي حرية.......بل مارسي الحرية.........
إن رضي الراعي.......فألف مرحبآ
وإن أبى.....فحاولي إقناعه باللطف والروية
قولي له أن يشرب البحر وأن يبلع نصف الكرة الأرضية
ماكانت الحرية اختراعه ......أو ارث من خلَّفه
لكي يضمها إلى أملاكه الشخصية
إن شاء أن يمنعها عنك........زواها جانبآ
أو شاء أن يمنحها......قدمها هدية
قولي له:إني ولدت حرة
قولي له:إني أنا الحرية
إن لم يصدقك فهاتي شاهدآ
وينبغي في هذه القضية أن تجعلي الشاهد بندقية
رد مع اقتباس
قديم 11-05-11, 10:46 AM   #1006

bamby

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 22169
?  التسِجيلٌ » Jul 2008
? مشَارَ?اتْي » 337
?  نُقآطِيْ » bamby has a reputation beyond reputebamby has a reputation beyond reputebamby has a reputation beyond reputebamby has a reputation beyond reputebamby has a reputation beyond reputebamby has a reputation beyond reputebamby has a reputation beyond reputebamby has a reputation beyond reputebamby has a reputation beyond reputebamby has a reputation beyond reputebamby has a reputation beyond repute
افتراضي

كتبت فأبدعت فشكراً لك

bamby غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-05-11, 12:40 PM   #1007

وردة النارنج
 
الصورة الرمزية وردة النارنج

? العضوٌ??? » 47080
?  التسِجيلٌ » Sep 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,014
?  نُقآطِيْ » وردة النارنج has a reputation beyond reputeوردة النارنج has a reputation beyond reputeوردة النارنج has a reputation beyond reputeوردة النارنج has a reputation beyond reputeوردة النارنج has a reputation beyond reputeوردة النارنج has a reputation beyond reputeوردة النارنج has a reputation beyond reputeوردة النارنج has a reputation beyond reputeوردة النارنج has a reputation beyond reputeوردة النارنج has a reputation beyond reputeوردة النارنج has a reputation beyond repute
افتراضي

يسلمووووووووووووووو بجد رائعه وتستاهل الانتظار وحمد الله عالسلامه والله اشتقنالك مع انه حطيت ايدي عقلبي لما انطخت قوته فكرتك الصراحه حتموتيها بس الحمد لله الي غيرتي رايك هههههههههههه بجد كل النهايات كانت حلوه ومجريات الاحداث اديش حاولنت نتخيل بس ابدا ما توقعت هيك خصوصا من ليث انه يقلب عالبدور ويفكر خطا هههههههههه بجد يعني استمتعنا بمعنى الكبمه وننتظرك بالمزيد انشا الله وشكرا يا عسوله

وردة النارنج غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-05-11, 01:29 PM   #1008

mahaty73

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية mahaty73

? العضوٌ??? » 103213
?  التسِجيلٌ » Nov 2009
? مشَارَ?اتْي » 2,724
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » mahaty73 has a reputation beyond reputemahaty73 has a reputation beyond reputemahaty73 has a reputation beyond reputemahaty73 has a reputation beyond reputemahaty73 has a reputation beyond reputemahaty73 has a reputation beyond reputemahaty73 has a reputation beyond reputemahaty73 has a reputation beyond reputemahaty73 has a reputation beyond reputemahaty73 has a reputation beyond reputemahaty73 has a reputation beyond repute
افتراضي

سلمت يداك وعيناك وديمة الغالية...والله انك غالية علينا كتير ,,,وبنحب كتابتك وبنعشق رواياتك...اشتقنا نسافر معك للامارات برواية اماراتية أصيلة من رواياتك المتميزة....يعني اللون البدوي أكيد حلو كتير بس الاماراتي أعجبني أكثر ....لن ننسى روايتك المتألقة نور وكيف كنا نسافر معك لدبي وابو ظبي من روعة ودقة وجمال وصفك .....نتمنى عليك أن تعدينا قريبا برواية جديدة نجدد فيها لقاءنا معك برواية متميزة كما كل رواياتك الرائعة ....نحبك وديمة ونحب رواياتك...
سلمت يداك عنود على انزال البارت والصراحة ما قصرت في ايصال علوم وديمة لنا .....سلمت الايادي
ان شاء الله بنشوفكم مرة جديدة على خير في رائعة أخرى من روائعك وديمة العطا .....
المحبة لك
مهاتي


mahaty73 غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 11-05-11, 01:33 PM   #1009

أميــره
 
الصورة الرمزية أميــره

? العضوٌ??? » 143745
?  التسِجيلٌ » Nov 2010
? مشَارَ?اتْي » 384
?  نُقآطِيْ » أميــره has a reputation beyond reputeأميــره has a reputation beyond reputeأميــره has a reputation beyond reputeأميــره has a reputation beyond reputeأميــره has a reputation beyond reputeأميــره has a reputation beyond reputeأميــره has a reputation beyond reputeأميــره has a reputation beyond reputeأميــره has a reputation beyond reputeأميــره has a reputation beyond reputeأميــره has a reputation beyond repute
افتراضي

شخصيا قلبي رجف مع الرويتين اختي وديمه الله يسعدك وجداااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااا رائعه الروايه ........................ عنود السيح شكراااااااااااااا لك الله يوفقك ..................

أميــره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-05-11, 05:17 PM   #1010

رهووفا
 
الصورة الرمزية رهووفا

? العضوٌ??? » 80197
?  التسِجيلٌ » Mar 2009
? مشَارَ?اتْي » 350
?  نُقآطِيْ » رهووفا has a reputation beyond reputeرهووفا has a reputation beyond reputeرهووفا has a reputation beyond reputeرهووفا has a reputation beyond reputeرهووفا has a reputation beyond reputeرهووفا has a reputation beyond reputeرهووفا has a reputation beyond reputeرهووفا has a reputation beyond reputeرهووفا has a reputation beyond reputeرهووفا has a reputation beyond reputeرهووفا has a reputation beyond repute
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

رهووفا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الله

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:23 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.