آخر 10 مشاركات
الجبلي .. *مميزة ومكتملة* رواية بقلم الكاتبة ضي الشمس (فعاليات رمضان 1436) (الكاتـب : قصص من وحي الاعضاء - )           »          آسف مولاتي (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          أسيرة الثلاثمائة يوم *مكتملة * (الكاتـب : ملك علي - )           »          شيوخ لا تعترف بالغزل -ج3 من سلسلة أسياد الغرام- لفاتنة الرومانسية: عبير قائد *مكتملة* (الكاتـب : noor1984 - )           »          إحساس جديد *متميزة و مكتملة* (الكاتـب : سحابه نقيه 1 - )           »          مشاعر على حد السيف (121) للكاتبة: Sara Craven *كاملة* (الكاتـب : salmanlina - )           »          أرملة أخيه-قلوب زائرة(ج1 سلسلة حكايات سريه) للكاتبة : عبير محمد قائد*كاملة&الروابط* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          خادمة القصر (الكاتـب : اسماعيل موسى - )           »          رغبات حائرة (168) للكاتبة Heidi Rice .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree3Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-12-13, 09:33 PM   #1

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 زوجتي ( طفلتي الصغيرة) للكاتبة / أمل ب الحب (مكتملة )







بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية

زوجتي ( طفلتي الصغيرة)

للكاتبة / أمل ب الحب





قراءه ممتعه للجميع ...




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 26-12-13, 09:38 PM   #2

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت الأول

اليوم كملت الماجستير وماناقصني غير الدكتوراهـ عمري تقريبا 27 سنه يمكن تستغربو
السن بس انا اقولكم لاتستغربو هههههههههههه الوالده ربي يحفظها لي مسويه حفله كبيره بالبيت وماخلت حد
ماعزمته حتى الزبالين والحراس حقين الفيلا انا مااعترضت ودامها ناذرهـ تفرح
فيني مابردها تعبت وشقت معي كثير بعد وفاة الوالد الله يرحمه ايه ابووي اتوفى قبل تقريبا ثلاث سنوات وللاسف بسبب خطا طبي في الجراحه اللي كانت بس استاصال الزائده الدوديه
عشان كده من يومها قررت وصممت مااتخصص الا جراحه مدري هو تحدي لنفسي او تحدي للاطباء اللي مو كفؤ ههههههههههه لاتعصبون دايم لو قلت اطباء مو كفؤ تجيني مية ضربه ع راسي
الاطباء درسوا وتعبو واكيد خطأهم بسبب ارهاق ومافي انسان معصووم من الخطأ بس انا مقتنع انه مافي دكتور او جراح بالاحرى يدخل عمليه وهو مرهق على الاقل من قال لا اعلم فقد افتى يقول والله تعبان
مو يلعب بارواح الناس عشان بريستيجه الطبي ماعلينا الحين لازم اتجهز عشان مابقى شي على اذان المغرب باخذ شووور سريع واتكشخ واروح استقبل ضيوفي بعد صلاة العشاء

............................

خلصت لبس باقي اخر الخطوات تعديل الشماغ وقبله لبس الجزمه وانتم بكرامه تخيلو ازبط شماغي وانزل البس جزمتي صراحه تفكير غبي ساعتها اكيد بيطيح الشماغ مووو !
طق طق طق < يقال انه صوت باب يضرب

ادخلي يمه حيااااك
قل اعوذ برب الفلق اسم الله عليك معرس معرس
ههههههههههههههه لاتلمحين ماراح اعرس الا بالخمسين
ياويل قلبي ليييييييييه عاااااااد انا ماصدقت تخلص هالدراسه وتروح تشتغل واشوف لك بنت الحلال

الله الله هدي هدي يمه وش فيك داخله خط سرييييع انتي وبعدين ترا باقي شهادة وعقبها راح اسووي اللي تبين
انا مابي غير سلامتك وافرح فيك
بتفرحين فيني يالغاليه بس بدرري الحين
يصير خير ياللى تعال البخوور طفى من سوالفك
الحين انا اللي اسولف والا انتي
<تضربه ع كتفه < احشمني بالماسخ
ههههههههههههههههههههههههه ههههههااااااااااااااي رجال طول عرض تقولين له ماسخ
انت عندي تو بسنتين
اييه هييييين سنتين
تبخر وتعطر وتكشخ ونزل تقريبا الدوور اللي فوووق كله جناحه الخاص او بالاحرى شقته الكامله غرفتين غير جنااااااح ومطبخ تحضيري صغير بثلاجته ومايكرويف وداخل الجناح حمام كبير بالنسبه
للحمام اللي بين الغرفتين واول مايتقفل باب الشقه فيه صاله كبيره نسبيا وبجزئها اليمين مصعد للدور الاول والدور الارضي اللي يكون تقريبا تحت الفيلا
الدور الاول فيه باب من زجاج تحت الدرج بس زجاج مشغول بطريقه روووعه وماينكسر وهو غرفه او جناح الام
في الجهة الثانيه من الدرج صالتين مفتووووووحه على بعض جزء منها كنب مغربي فاخر والجزء الثاني كمان كنبات بس من نووووووع الباطرمه الفاخره وفيها اريكتين تشتغل بالريموت وفي هالصاله بلازم كبيرهـ بس داخل دولاب مخفي بلوحه فنيه
لو كان فيه ضيووف يخفي البلازما والاستريووو الكبير
طبيعا العائله اغنياااااء وهذا لان الاب كان من اكبر التجار وله محلات ذهب واسهم في شركات كبيرهـ
من الجهة الثانيه وتقريبا مسافه امتار بعد جناح الام باب ثاني ومغلق اول ماينفتح تكون على اليد اليمين غرفه طعاااام كبييييييييييرهـ جدا وفيها كمية طاولات لتكفي الضيوف وتزيد وبنفس الغرفه فيه بابين الاول على المطبخ المعزول كليا عن الفيلا والباب الثاني غرفه طعام للعائله صغيره نسبيا
طبعا المطبخ معزول وخارجي لان الطباخ ممنوع يدخل الفيلا الا اوقات تجهيز الحفلات والوجبات ويجهز السفره مع الخدام ويخرج للمطبخ ويتصل انه كل شي جاهز
نخرج من الباب الاول راح يكون على مسافه ابعد المدخل الرئيسي يتكون من بااااب اخذ تقريبا نصف المسافه بين جدار غرف الطعام وبين الصالات ولو خرجنا راح يكون فيه درجتين وحووووش كبير
فيه قاعتين مغلقه على اليمين اول قاعه مغطاهـ هي مسبح وتقريبا جداره من زجاج وكله ستائر لو نزلت مايبان شي من الداخل او الخارج تاني قاعه على الجهه اليسار وبابها متجه على باب الفيلا الخارجي اللي يدخل من الفيلا يدخل عليها على طول اوما الباب الثاني الكبير
اللي تدخل منه السيارات فهو ابعد بقليل يعني للفيلا بابين باب على القاعه المغلقه الخاصه بالرجااال وكبيره بحجم صاله افراح نسبيا والباب الثاني مدخل لحديقه الفيلا
.............................



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 26-12-13, 09:41 PM   #3

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


( البارت الثاني )



حب راس امه ويدها وهي تتمتم له بدعوات الحفظ والرضا وخرج من الفيلا جا موعد الحفله كل المدعوات من طبقات مختلفه قرايب الام وقرايب الاب من كل جهه اغنياء ومتوسطين وحتى فقراء

كانت حفله من ارقى الحفلات موسيقى ورقص وغناء وسوالف وضحكات بس هي كانت جالسه تتامل بالبيت وتفتكر ايام زمان

عنااااد تعال هنا شوووووف في عصفوور ماااييت جنب الشجرهـ

ههههههههههههه لا تقولين ماييت بعدين يضحكون عليك قولي ميت
ميت ميت ميت

خخخخخخخ خلاص علق شريطك
لا بس بحفظ الكلمه ههههههههههههههههه
تيب وش نسوي فيه

مدري انت كبير وتعرف
اييه وانتي بزره ودلوعه وماتعرفين شي

لينا والدمعه بنص عينها انا مو بزره صار عمري 10
الا بزر دووووم تبكين ويضحكون عليك
عنااااااد مااحبك لاكبرت مابتزوجك بتزوج عبود البطه
ههههههههههههههههههه والله لاعصب يحطك بالارض ويدوس عليك ييخلي بطنك مو في < يضحك عليها يخوفها

لا لا لا خلاااااااااص ماابغى اتزوج حد غيرك بس انت دايم تعصبني
عناد وهو يبتسم فديت العصبيه ياناس
لينا نادتها امها وراحت تركض باااااااااي برووح بيتنا
مع السلامه
عناد يقلدها ويلووح بيده باي
قطع تفكيرها صوت مرت ابووها ياللى محد بقى هنا الناس خرجو وانتي نفس مكانك لاتحتركين ولاشي محد بيخطبك وبتظلين بوجهي
ناظرتها وقامت
على ويييين
بروح اشووف خالتي ام عنااد بسلم عليها قبل نرووح
بسررررعه ولاتتعشمين كثير مي خاطبتك لوولدها حدك السايق حقهم ويخب عليك
لينا طنشتها وراحت

خالتي
هلا ياعيون خالتك
لينا نزلت راسها خجلت : تسلملي عيونك انا برووح معاذ اكييد وصل لان خالتي اتصلت فيه
طيب يابنتي انتبهي على نفسك ولاتقطعين فيني
ههههههههههههه لاتخافين بشرد كالعاده واجيك بس تحط فمها عند اذنها< لاتعلمييين

ام عنااد تضحك على خبالها ههههههههههههه < لا مااعلم

خرجت لينا وبنفس اسلوبها رفعت يدها وتقول لام عناد مع السلامه

بعد يوووووم شااق جا وجلس على الكنبه ورمى ثقله كلها عليها
عناد : اوووووووهـ والله تعبت
ام عناد : سلامتك من التعب بس انت صاير كسوول مااشوف سويت شي
عناد : الله الحين الوقفه من الساعه 9 للساعه 2 وتقولين ماسويت شي من ضيف الامم اللي عازمتهم غيري
تصدقين يمة حسيت انو مو حفله تخرج قلت يمكن ارجع البيت الاقي وحده لابسه ابيض منفش تنتظرني
ام عناد : خلاااص اطلب واتمنى ومن بكره اخطبها لك
عناد : لا لااا لا مااتفقنا على كده امزح يمه امزح خلااااص سحبتها
ام عناد وهي تضربه على كتفه بخفه قوووم الله ياخذ بليسك ونام لك ساعتين قبل يأذن الفجر
عناد: ايييه والله تعبااان حدي < وهو يوقف : اقول يمه هو مكان الدرج غيرووه مااشوفه
امه وهي تضحك على خباله : رووح رووح مابعد نغيره على يدك اليسار باب تفتحه تلاقي درج انزل ومكان ماتحط رجلك نام
عناد وهو يضحك بصوت عالي ههههههههههههههههههههههههه اااااااي الله لا يطيح مؤمن بيدك اجل تبيني انام بالشارع
ام عناد تبتسم : قرب وحبها على راسها تصبحين على خير يالغاليه ماقصرتين اليووم
ام عناد : كله من خييرك انا ماسويت شي الله يخلي اللي ساعدوني بترتيب كل شي
عناد موصل حده كان يبي يسال من بس قال بكره وخيير : رفع يده وهو يمشي صحيني الفجر يمه
ام عناد وهي تقوم لغرفتها ان شااء الله
.........................
صباح يوووم جديييييييييد

دق دق دق < دقاااات على الباب متتابعه وبعدها ليووووووووون ووجع ان شاء الله قوومي اخوووك بيفطر قبل يداوم قوومي جهزي الفطوور

لينا وهي خارجه من الحمام وتنشف شعرها : ان شاء الله خالتي جايه

ناظرت بوجهها بالمرايه وابتسمت وخرجت
دخلت على المطبخ وجهزت كل شي ماتبي معاذ يخرج قبل مايفطر اخر اهتمامته فطووووور
جهزت السفره ونادت خالتها دقايق ونزل معاذ وجلس معهم
كيف الحفله امس استانستي لينا ؟
وين تستانس وهي جالسه زيها زي رجل الكرسي وتتمقل بخلق الله
لينا نزلت راسها : معاذ وهو يقووم انا شبعت الحمد لله وتركهم وخرج
طلعت لينا لغرفتها < ونادتني معها هههههههههههههه

جلست على كرسي التسرحيه تمشط شعرها وسرحانه ( لينا بيضاء وشعرها بني غامق لايق على بياضها عيونها عسليه وفيها غمازه بخدها اليسار اذا ابتسمت تتغير ملامحها تحس الدنيا كلها فرحانه
فيه نظره حزن دايم تحاول تخفيها كانت مرجوووووجه وخبله بس من توفى ابووها قبل سنه وهي اعتزلت العالم الا عن ام عنااد تحسها من ريحه امها تغليها وتقريبا كل يووم تزوورها)
طرت ببالها فكره ونزلت ركضت

لينا :خالتووو

: خيير
اممممممممم ممكن اخرج
: على وين ان شاء الله
ابغى ارووح مع السايق وريتا اتمشى شووي واقضي اغراض للبيت من السوبر ماركت
اذا كده طيب خذي معك فلووس من شنطتي بس 500 وترا حاسبتها وانا راح يجوون الجيران عقب شوي ياليت تتاخرين ( حكمة ام معاذ ماتحب حد يشووف لينا ويخطبها ويفضى عليها البيت
صح ماتحبها بس معطيه البيت ونس )

لينا قربت منها وبوست راسها ان شاء الله ياقلبي
: ام معاذ وهي مستغربه : قوومي عني هناااك
خذت الفلوس وطلعت غرفتها بدلت
لبست تنوورهـ بيضاء وفيها زخرفه سووداء من الخصر ولبست عليها شال لوونه اسود ببابيض وبلووزه بيضاء وفيها بنت مرسوومه بالاسوود رفعت شعرها بشباصه بطريقه عشوائيه وحطت قلووس وكحله خفيف
لبست العبايه عشان خالتها لا تشوف انه لبسها مو لبس سووق

...............
خالد :افففف منك سنه على بال ماتخرج

عناد :شسوي انت مستعجل من صباح ربي نرووح كوفي
خالد :اييه كيفي انا حر ياخي ارووح مكان مابي ياللى ادخل السياره لبكره بتوقف هنا
عناد : طييييب مشينا
سياره خالد خرجت وسياره سايق لينا دخلت



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 26-12-13, 09:42 PM   #4

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الثالث

...............................
عناد وهو يلتفت على ورا
غريييب من بيزورنا هالحزهـ
خالد : اكيد احد تعرفه الوالده ويمون والا ماكان جات هالحزه تو ماجت الساعه 9
عنااد وهو يضرب خالد على راسه : ماجات تسع وانت مصحيني صجيتني امس مانمت زين وانت كملتها بازعاجك
خالد : وهو يمسح على مكان الضربه ويرفعه حواجه وينزلها شسوي بعد مشتااق
عناد : ناظر قدامك ناظر مالت على خشتك
.....................
بعد ترحيب وسلامات وواخذ الاخبار
ماااااماا

ام عناد بنفس الاسلووب : ايوووووووووهـ
لينا وتحرك يدينها يمين ويسار تقلد خالتها : ايش رايك نخرج نرووح ماركت وناخذ اغراض لان خالتي موصيتني على كم غرض طبعا حجه لخرووجي من البيت انا اللي طلبتها
ام عنااد وهي تبتسم على اسلووب لينا بالكلام : خلاص طيب بس نادي ماريا خليها تجيب عبايتي ونخرج
مااااريا

نعم مدااام

هذي اللي بترفع ضغطي وروماتزمي < وش دخل الروماتيزم ؟< مدام في عينك يالبطه وهي تمثل البكى تووووني ماتمتعت بشبابي ولا هبابي حتى مالت على وجهك قولي يس انسه والله لا يقه علي

ماريا بطفش : ايش يبغى انتي
لينا وتبي ترفع ضغطها : شهقت بقووه وصرخت انااااا تقولين لي ايش يبغى كل هالانوثه ويبغى مالت على اللي علمك عربي وتكش على وجها
ام عناااد وهي تكتم ضحكتها وتبي تنهي النقاش : ماريا روحي جيبي عباتي من فوق الله لا يعووقك بشر روحي يابنتي روحي
ركبوو مع سواق لينا واول ماوصلو للسوبر ماركت نزلوو :
لينا : ماما شوفي هناااك فيه المخبز بروح اخذ الاغراض وبعدها بنمر عند قسم الكاكوو وبعدها نمر قسم الشيبسات
ام عناااد وهي تبتسم : ليونه بس بس واللي يسلمك انا ماراح اتركك بنروح مع بعض يعني ماله داعي الموجز
لينا : تييييييييييييييب

انت وبعدين معااااك من خرجنا من المقهى وانت تلف وتدووووور راسي لف من صبح ربي تلف بهالشوارع

خالد : يعني شنووووو كيفي انا سياااااااااارتي وانا اسوووق مو عاجبك افتح الباب واخرج وكمان ماراح اوقف عشان تخرج
عناد وهو يرفع حاجب : حد قالك انك نذل
خالد : ببتسامة كرست : نووووووووووووووو شكلك تسمع اشاعات كثييير
عناد : على تبن ياحماااااااار < عصب الادمي
خالد وهو يكتم ضحكته : انزل انزل بشتري اغراض للعروسه
عناد يلتفت حوله : شنوووو ماركت بتجلطني انت
خالد ومو قادر يسيطر على حاله والضحكه بتطفر وبهدووووووووء : اييه الحبيبه تبي جالكسي < توامي لك هذه خخخخ
عناااد وهو يادووب ماسك اعصابه قله بنزل وامري لله لكن وربي تزودها لا اكسر سيارتك على راسك واخلي عروستك تترمل
خالد وهو يشهق ويقلد الحريم : يالهوي بترملني ياعنوووووووود الله يسامحك وبصراااااخ الله يسااااااااااااااامحك يامرملني
عناد : من القهر صار يضحك على خبال خالد لان الناس كلها تناظر لهم
دخلووووو الماركت < نفسه اللي فيه ليوون وام عناد

عناد كان لابس بنطلوون جينز اسود برمادي وبلووزه رصاصيه كان لابس كاب وشعره لاخر رقبته وحاط النظاره الشمسيه واول مادخل الماركت رفعها على الكاب
خالد : كان لابس بنطلووون جينز اسوووود وبلوزته بيضاء وفيها كتابه سوودا وشعره مطوله اكثر من عناد ولابس النظاره الشمسيه

لينا : ماما شووفي انا بمسك العربيه وانتي ناوليني الاغراض زين
ام عناد : طيب خلاص بس مو كالعاده بنص الماركت توقفي وتقولي مو عارفه اتحكم فيها < زيي مااعرف امشي عربيه بماركت تروح يمين وشمال وتخبط خلق الله خخخخخخ

لينا : ههههههههههههه تيب خلاص

وقفت ام عنااد عند قسم االشيبسات وجلست تنزل بالعربيه وتتكلم مع لينا
فجأه لينا سكتت وكانت تعدل غطوتها كانت تغطي عيونها بالشيله رفعت يدها بس ماتنرفع تحاول مو راضيه
شافها من بعيييييييد : مستحييل اغلط فيييها خليني ارووح من وراها واضحك معها شووي
كانت ام عناد مقابله لينا ولينا وجهها على ام عناد والعربيه بينهم من غير سابق انذار جا لامه وحبها على راسها
لينا : مرخيه راسها وشوي تصيح العبايه نشبت في العربيه ؟؟؟؟
وام عناد مو منتبهه التفت لورا وهي تضرب ولدها على كتفه خرعتني يالماسخ
ههههههههههههههههههههههااا اااي قاصدها يالغلا
لينا : سمعت الضحكه رفعت راسها بشوويش وهي تسحب العبايه وماانتبهت انها سحبتها من جهه وحده واطررررررررررررر كل الازرار تنفتح
على شهقتها عنااااد رفع راااسه وبلم وبخطوه وحده منه العربيه انفصلت عن العبايه ولينا بعدها متنحه وعناد عطاها ظهره وعقبها استوعب وصارت تزرر العبايه وهي خلاص شووي ويغمى عليها





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 26-12-13, 09:45 PM   #5

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الرابع





ام عناد من تحت غطوتها ابتسمت وشوي شوي توسعت الابتسامه وقربت من لينا
عسا مع عورك شي : لينا ولاقوه تتكلم : هاااه لاااا ماصار شي بس العبايه هي علقت
عناد وهو شووي ويضحك ومتوتر ومستانس واشياء كثيير :جاه خالد وانقذه
ويييييينك انت من زمان ادووورك : سحبه عناد عن جهة امه ولينا وقاله ولاشي بس امي كانت تتشرى وبتخرج الحين
ام عناد بهدووء لما شافت انو لينا موصله حدها احراج وخجل وارتباك : لينا يمه نمشي ؟
لينا : اييه تاخرت على خالتي
بنفس الهدووء حاسبوو وركبو مع السايق وهو يناظرهم من بعييد ياترى من اللي مع امي ؟!!
وصلت خالتها او امها مثل ماتحب تناديها وخرج السايق بعد ماخرجت ريتا وراحووو
لينا : بسرحااان : تغييير حيييييييييل طوويل وجسمه رياضي ونفس حبه الخال تحت عينه مدري ايش صار فيني قلبي للحين مو قادر يهدى جسمي رجف من قرب مني وريحت عطرررره يااااربي انا وش يصير فيني ظنيت انو حب مراهقه وطفوله بس اليووم كان غير
ياترى يفكر فيني مثل ماافكر فيه والا نسى حب الطفووله يمكن ماكان يحبني صح يمكن بس كان يهتم لي كثييييير لما كانو يضربوني الاولاد وحتى البنات كان يدافع عني فرق بينا سبع سنوات بس لكن كنت احسه بمثل عمري معقوول نساني
جلست تتذكر وترجع بذكرياتها لما صار عمرها 12 سنه
بابا تيب انت قلت اتغطى والبس عبايه خلص بلبسها بس ابي ارووح العب مع عناااد الله يخليك بابا
ابو لينا : يابنتي مايصير انتي اللحين صرتي بنوته حلوه وكبرتي وعناد رجال بدا شنبه يخط مابيلعب معاك
لينا وهي تبوس خدود ابوها : باباتي حبيبي الله يخليك بس نرووح بيتهم تييب
ام لينا : لينا وبعدين معاك ترا اخرتها مابزور صديقتي بسببك اسكتي
لينا :تناظر فيهم < تيب بزور خالتوو معك بس مابشوفه ولا اكلمه زييين
امها وابووها : يصير خييير
كانت تزورهم وماتشووفه وهو كل وقته بالشارع بالسنه هذيك تعبت امها حييييل كانت ماتقدر تجيب اطفال لان معها القلب ولما حملت بلينا ماندمت ابد وشافتها تكبر قدامها بس عرفت انها بتفارقها بسرعه
توووفت ام لينا وهي توها ب12 سنه ابووها كان متزوج ام معاذ من قبل وعنده معاذ بس ام لينا حبيبته وبنت عمه خذاها وربي مارزقهم بعيال غير بعد فتره
اخذ بنته لمرته الاولى تربيها كانت تعاملها مره بالحسنى وعشر بالسب والشتم واحيان الضرب بس عقب ترحمها غصب عنها حبت لينا مع انها كرهت امها لانها اخذت زوجها بس لينا كانت بريئه حييل معها وماتضايقها ابد
افترقت لينا عن ام عناد لحد ماشافتها بعزا ابووها راحت لها وضمتها وكانت تموووووت من البكا بس وجود ام عناد معها خفف عليها كثييير لدرجه انها تنام بحضنها لان تذكرها بامها صارت ام عناد دايم تزووورهم وتعمقت علاقتهم لحد ماصارت صدق تناديها يمه

نبهها من سرحانها صوت ريتا وهي تقولها تنزل لانها طولت بالسياره

ماصدق وصل البييت خالد من اليوم يفرفر فييه كل مكان عشان تجهيز زواجه وهو يبي يرجع البيت مخه يلف ويدوور منهي البنت ولييش مع امه وليش ما كان معهم حد ووصل حده لما جات الساعه 12
وقاله خالد : وش رايك نمر على الشباب بالاستراحه نسهر للصبح
عناد لاشعوريا صرخ : لاااااااااااا واللي يرحم والدينك نزلني بالبيت وروح اي مكان تبي انا تعبان ابي انام
خالد وهو مستغرب : طيب طيب والله شكلي زودتها معك من الصبح افر فيك السمووحه يااخوك
عناد وهو متوتر ويبرر : لااا والله مو كده بس تعرف لو رحنا هناك الشباب رجه وسجاير وانا مااحب هالسوالف
خالد بعدم اقتناع : خلاااص قربنا نوصل البيت
عناااد وهو ينزل : ماقصرت خلووود قضيت يووم حلوووو سلاام
خالد وهو يبتسم : ماسويت شي سلااام
دخل عناااد البيت ناظر بساعته 12 ونص اففف اكيد الوالده بسابع نوومه شيصبرني للصبح انا بكره وراي مراجعه للمستشفى الله يعين
طلع لغرفته اخذ شووور سريع وخرج لبس بنطلون البجامه وانسدح على السرير وحط يده ورا راسه وهو يفكر من ياترى ؟؟!
مع تفكيرره وهوا التكيف البارد وتعبه من الفرفره وصحيت الصباح غطت في عااااااشر نووومه

في مكاان ابعد شووي وفي بيت اقل مستوى بكثييييير من بيت ابو عناد
انسدحت على السرير بعد صرااااع عجيب مع المواعين من اول مارجعت من السوبر ماركت ماهدت تنظيف وطباخ وتكنيس وكل شي ع راسها مع انو ريتا فيه بس اوامر الخاله تحب ترتيب لينا وعلى قولتها تسنعها لزوجها
اول ماجلست على السرير بعد ماخرجت لها بجامه عشان تتحمم نط ببالها اللي صار اليووم
لينا وعيونها تطلع قلووب زي الكرتون : وتنهدت من قلب ااااااااااااه شكثر احبه
نطت قبل ماتاخذها الافكار تتحمم وتناام لازم تصحى عشان فطووور معاذ
.................................................. ..
على صوت المنبهه صحى وكانت الساعه 7 الصباح غسل وجهه وافتكر هو ايش كان يبي الليل بسرعه لبس وكان لازم يلبس الثوب كان شكله رزه وهو متشخص تحمم بالعطر وخرج نزل وقابل امه بغرفه الطعام
سلم على راسها وجلس واكل وعقب تكلم وهو بالقوه يجر الكلام اللي تعب وهو يرتبه طووول ليلة امس نزل التوست على الصحن وحاول يجمع الكلمات
عناد : يمه
ام عناد وهي ترفع راسها وتقول بخاطرها اخييييييرا : سم يمه
عناد : سم الله عدوك كنت بسالك امس ايش شريتوو من الماركت وكده << لا بالله فطيين سؤال وجييهه > عناد وهو يخز امل سكتي حدي متوتر < تييييب لاتدف *_*
ام عناد ببروووووود : عادي اغراض للمطبخ
عنااد وضغطه بدا يرتفع : وقال في نفسه بتكلم على بلاطه واللي فيها فيها < منو يمه اللي كانت معك استغربت مامعاك غيرها حد ؟
ام عناد : وهي تكتم الضحكه : اييه وحده كانت معي انت ليه تسال
عناد وبدا يتوتر : سؤال عااادي يعني شفتها والفضوول انه اعرف بس
ام عناد : لا تهتم وانا امك قووم موعد الوظيفه راح يفوتك
عناد بقهر لانه ماعرف جواب شافي : طيب ادعي لي سلاااااام
ام عناد من خرج ماقدرت وفرطتها ضحكه فرح ووناسه وتقول بنفسها شكلها السناره غمزت
صحت من النووم كالعاده بس امس كان غير كل نومتها احلاااااام في احلااااام حست رووحها طايره للسما
راحت وجهزت الفطوور لاخوها وعقب طلعت غرفتها اتصلت بام عناد سولفو شووي وقفلت وانسدحت حاسه رووحها للحين ماشبعت نووم بس وين ترتاح وفجاه نطت خالتها
ام معاذ : قووووومي فزيي جهزي حلا الحين بيجوني حريم وبعدها اختفي بغرفتك مابشوف رقعة وجهك
لينا بفرح صدق بيجونك ضيووف تيب خالتي حبيبتي وش رايك اخرج مول والا اي مكان الحين واخليك مع الضيووف
لا انا ابي ريتا تخدم علي اييه عااااادي ريتا توصلني للمجمع وانا بتصل بصديقتي وارووح معها
منهي صديقتك : وحده معي كانت بالثانوي ماتعرفينها
ام معاذ بعدم اهتمام خلاص طيب بس اول شي جهزي الضيافه
لينا بفرح : ثواااااني بس
بعد ماجهزت كل شي بساعتين لبست وتكشخت كانت لابسه هييك


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 26-12-13, 09:47 PM   #6

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


خرجت مع ريتا والسايق وعلى طووووووووول على بيت ام عناااد وهذا اللي ماتعرفه ام معاذ
لينا من اول ماشافت ام عناد بالعزا كيف مهتمه فيها وعوضتها عن امها وابوها بالحنان صارت كل ماتخرج تروح لها ولو تبي شي من السوق تاخذها معها لان تخاف ترووح لوحدها
وصلت البيت وسلمت على ام عنااد ودخلو المجلس عند التلفزيوون
لينا : ماما عاتي افسخ عباتي مافي حد ؟
ام عناد : اييه يمة مافي حد عناد ماراح يرجع الا الليل خارج للوظيفه وبعدها يجهز مع خالد
لينا وهي تنزل عبايتها : اهاااا ربي يووفقه
ام عناد وهي تبتسم على اناقه وذووق لينا بس ماتحب تحرجها وتعلق على زينها عشان ماتحرجها :ليوون كيف خلتك مزوون تخرجين وانتي امس خارجه ؟
لينا بضحكه كالعاده عندها ضيووف من علية القوووم وماتبي يشوفون جمالي الاخاذ وياخذوني منها هههههههههههه
ام عناد : الله يرجك بس ماقلتي لها وين رايحه ومااشوف ريتا معك
لينا : وهي ترفع حواجبها بطريقه كرتونيه قلت لها برووح مووول مع صديقتي
ام عناد وهي تخزها : ليوون تعودتي على الكذب اشووف
لينا :لا لا مو كذب صدق برووح المول مع صديقتي
ام عناد بهدووء وهي تستنيها تكمل ؟!
لينا اييه انتي صديقتي والمول ابي اشتري منه اغراض ونتمشى شوي وش رايك
ام عناد : لا اليووم مو مشتهيه اخرج وكمان موول لا مافيني افتر معك ماتخلينا محل الا تدخليه ومايعجبك العجب خلها يوم تاني
لينا وهي تقووم وتبوسها من خدها : فديت التعبانه انا يناااسووو وتكمل : ماما انا فيني نشاط وش رايك تطقين صبعك السحري ونفتح الاستريوو برقص
ام عناد : لاا شنوو ترقصين خبله انتي اجلسي خلينا نسولف
لينا وهي تجلس طييييييب : امممممممممممممممممممممممم ممممممممممممممممممممممممم مممممممممممممممممم < تقولها بطريقه مزعجه
ام عناد تضربها على كتفها : وجع ببليسك سكتي
ام عناد ولينا بكنبه وحده : لينا وهي تقرب وتلصق بام عناد : ماما حبيبتي ابي ارقص بلييييييييييييييز بلييييييييييييييييييييييي ييييييييز
ام عناد وجع ببليس لينووووووووووه انفجرت طبلتي
لينا : اهئ انا اللي افجرت طبلتي صرختي باذني وهي تمد بووزها شكلها زي الاطفال
ام عناد : لو ماكبرتي بحجري وعلى يدي كان قلت تو عمرك 10 سنوات
لينا : اييه انا صغنوووووووووونه كيفي
ام عناد : قوومي عني هنااك المكان وسييع
لينا بنحاسه : لااااا بقوم لو طقيتي صبعك وفتحتي لي الاستريوو
ام عنااد : خلااااص وجع بالعدوو حد يرقص الساعه 11 الصبح خبله هاتي الريموت شوفيه هناك عند ذيك الكنبه
نطت لينا وخذت الريموت وعطته ام عناد وقالت لها تحط على الاف ام وكانت على حظها اغنيه لااوصيك توها باادئه


لااوصيك على حبي لااوصيك
واحرص على نفسك وروحك
ابيكيك لاشك اني ابيكيك
ياعزي العين ماتشوفك
بخليك للي مايخليك
عسى خالق الدنيا يصونك
انا اغليك انا كلي هوى فيك
تدري بس ماصير بدونك
وما خفيك والله لايوريك
عذابي اذا غابت عيونك
بناديك شوق وماني لافيك
من الحين وانا اتحرى رجوعك
ابرجيك بعدك لايقسيك
حسافه على الشوق وشعورك
لااوصيك ثلاثتنا باياديك
هوانا وروحي وروحك

اووووووووووووووف الله يلعن بلييييييس انا غلطان اساسا ارووح وامر على واحد غبي مثله
طبعا اللي صار انو عناد خرج من المشفى على بيت خالد بس خالد في عاشر نومه ولما اتصل فيه عناد عشان ينزل قاله انه سهر مع العروسه على التلفون ومو قادر يقوم الحين
عناد من القهر قفلها بوجهه وطار بالسياره على البيت
هو الحين بنص الصاله بس مايشوفه امه وبعدين جالس ينادي محد يمه دخل المجلس وقال يمكن فاتحه التلفزيون ومو سامعه ماهو مستوعب انه في اغنيه دايره وتصدح ؟!
دخل ووقف على الباب
بسم الله الرحمن الرحيم مو ادميه ذي ملااااك في بيتنا ويرقص وقف مكانه ومو متخيل اللي يشووفه مو حاس انه حقيقه
جالسه تتمايل بجسمها على الاغنيه وام عناد تضحك على حركاتها اللي تسويها لما تفصل عن الاغنيه
وتدووور حول نفسها ومستاانسه لفت وجهها على الباب وليتها مالفت
واقف قدامها هوو نفسه متكشخ ومترسم بالشماغ وهي كانت ترقص مااستوعب حاسه من الفشله تبغى تصيح اللي قاهرها كانه حاطينه على ستووووووووووووووووب فاتح عيونه على الاخر ويناظر
ام عناد التفت لما شافت لينا تناظر للباب ومفهييه
ام عناد بسرعه وهي تنقذ الوضع قامت عند ولدها وسحبته من يده انت استجنيييييييييييييت


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 26-12-13, 09:49 PM   #7

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الخامس

.......................

لينا حالتها حاله تبكي من قلب مو مستوعبه اللي صار يعني منحرجه حدهاا عناد بالنسبه لها شي غيييير اكتشفت بهاليومين انه حب الطفوله والمراهقه جالس يكبر بداخلها وهي ماكانت معطيته فرصه يخرج ويبين نفسه لحد ماقابلت عناد بالمجمع وكل مشاعرها فاضت
مو قادره تفكر هني وبثواني اتصلت بالسايق يجيها حتى راح يجيها بدون ريتا
جلست تلبس عبايتها وهي مازالت تسمع صوت خالتها او ( ماماتها ) ام عناد
ام عناد بالصاله الثانيه كانت موصله حدها يعني حست نفسها خجلانه من ام لينا خجلانه من اعز صديقتها بعد اللي صار صح هو ماصار شي لدرجه انها تعصب هالكثثر بس عندها لينا بغلاة عناد اللي من قهرها ومن حرجها قمات تصارخ عليه من غير شعور وماهي حاسه باللي تقوله : انت اكيد استخفيت جالس تناظر بالبنت ولا على بالك انها مو محرم لك حتى مافكرت ولا حاولت تغض النظر هذا اللي ربيتك عليه
لكن الغلط مو مني ولا من تربيتي الغلط من جلوسك خمس سنين ببلاد الغرب تتطبعت باطباعهم ونسيت نفسك
كان صووتها عالي جدا وتصارخ لاول مره على عناد بعد ماصار اطوول منها
عناد مستغرب من كلامها ومو عارف شلون يبرر موقفه اللي قاهره انها تصارخ وتهاوش وهالشي مو مخليه يعرف يتفاهم معها
فجأة هدت امه وناظرت فيه بانكسار مابي اشووف وجهك وخرجت من الصاله وراحت للينا بالمجلس الثاني
شافتها مستعجله وهي تلبس غطوتها وخارجه
ام عناد : سامحني يمه يالينا والله انه
قبل تكمل ام عناد لينا تكلمت وصوتها رايح فيها : يمه واللي يسلمك مايصير اللي سويتيه انا عارفه ومتاكده انو مو قصده وانتي بعد متاكده اكثر مني
لانك تعرفين انتي ايش مربيه رجال من ظهر رجال وعمره عناد لاغلط لا عليك ولا على ضيوفك
فديتك يالغاليه انتي عصبتي عليه وشديتي معه لما شفتيني بكيت بس والله بكيت من الاحراج لا اكثر
اذا رجع وطلب رضاك عارفتك مابتكسيرين بخاطره وبتشرحين له مووقفك
ام عناد وهي تلمها لحضنها : ربي يحفظك لي < بوستها ع راسها
لينا : خجلت وباست يد ام عناد وهي تقولها : لازم اخرج السايق برا
ام عناد : طييب يابنتي الله معاك
........
بغرفة عناااد مو قادر يستوعب الثواني اللي مرت ؟ هو ايش صار لذا كله حاول يقلب الافكار بمخه ماقدر لحد ماسمع صوت اذاان الظهر راح توضأ وتجهز للصلاه وخرج من البيت وماقابل امه
..........
وبوقت ماكان عناد يفكر ويستفكر ولينا وصلت ع الباب شافت اخوها معاذ تو خارج من سيارته وقف قلبها
معاذ : من وين جايه ؟
لينا : من السوق اقصد بيت صديقتي < ماتعرف تكذب وخايفه بعد
معاذ : تستهبلين انتي
كل هالنقاش بنص الحوش
لينا وهي تراجف لانها عارفه معاذ لاعصب مايعرف امه : كنت عند صديقتي ورحنا السوق ورجعت حتى اسال خالتوو
معاذ طنشها وماعطاها وجهه : وهذا السكووت قبل الاعصاااااار

ثاني يووم الصباح صحى عنااد وتجهز ونزل للفطوور شاف امه جالسه تفطر قرب حب راسها شافها ماصدته

عنااد وهو يسحب الكرسي ويجلس : صباح الخير والسرور
ام عناد : صباح النور وهي تكمل : وين رايح من صباح ربي
عناد ومع سالفه امس نسى يخبرها انه بيداوم : الدوام توظفت بالمشفى
ام عناد : وهي تبتسم وكانه ماصار شي امس : بذمتك يابعد قلبي الف مبروووووك الله يووفقك ويفتحها بوجهك
عناد وهو يبتسم : امييين ويخليك لي مرووقه دايم وغمز لها
ام عناد فهمته وقبل ترد : جا وحبها على راسها وخرج قبل تقول شي
من امس تفكيره يودي ويجيب هو واثق فيها بس طبعه مايحب الحال المايل يخاف عليها من كل شي واي شي
هالزمن ماينظمن وهو يخرج ويشووف ويعرف بلاوي بعض شباب هالزمن مايتركون لا شريفه ولا ...
حاس بالتقصير من ناحيتها قام وقبل يشيل الفكره من باله اتصل بخوويه بالعمل
معاذ : الو السلام عليكم
: وعليكم السلام هلا وغلا معاذ
معاذ: هلا فيك شعلوومك وشعلووم مشعل
: كلنا بخير ونعمه بفضل الله خير ان شاء الله غريب متصل فينا هالوقت سالت عنك هنا قالو ماوصلت مو بالعاده تتاخر عن الدوام
معاذ : لا خيير ان شاء الله بس شووي حاس نفسي مو رايق للدوام بلغ ابو سلطان لو ماعليك امر
ابو مشعل : سلامتك ماتشووف شر ان شاء الله ببلغه لاتشيل هم
معاذ : تسلم والله ماتقصر
ابو مشعل : لاتقول كذا يارجال الناس لبعضهم وانت اغلى الناس
: معاذ : ماتقصر والله نردها لك ان شاء الله ياللى انا مضطر استاذن
ابو مشعل : فمان الله
معاذ : فمانه
في مكان تاني لينا مخها خلاص بينفجر خالتها من ساعه وهي تحن على راسها ليه اخوك ماجا اكل اكيد فيه شي مو عادته انتي مسويه مصيبه ومو طايق يشوفك ومدري شنووو وتعييد وتزييد في الكلام
لينا وهي تجاريها : لا والله ماسويت شي انتي شفتيني جيت من بيت صديقتي ورحت المطبخ وجدولي اليومي كان عااادي وهو من دخل معي ماجا لسانه على لساني
ام معاذ : شااااايفه انا قلت وراك مصيبه
لينا : والله ماسويت شي
ام معاذ وقبل ترد وتكمل كلمتها دخل معاذ
معاذ وهو يقرب لامه ويحب على راسها : صباح الخير يمه
امه ببابتسامه : صباح النور والسرور ويييينك يايمه مابينت من الصبح < تكلمه وهي تشوف لينا وقفت تصبح عليه
معاذ جلس ومسك يد لينا وجلسها بجنبه
لينا وهي مستغربه وتناظره وتناظر خالتها ؟ كانها تقول وشفيييه ؟
معاذ وهو يبتسم لها : وش رايك دام امي الحين بتروح لجارتنا ام محمود نخرج سوا
لينا بعدم استيعاب وبضحكه : جدد ونااااسه يالييييت
ام معاذ وبدت الغيره تشتغل : لا يا لينا الله يهديك انتي ناسيه ايش وراك
معاذ وهو عارف حركات امه : ماراح نتاخر يمه بنتمشى شووي ونرجع
ام معاذ باستسلام طيب بس ماتتاخروون
لينا ماصدقت : نطت وبوست معاذ على خده ثوااااني واجهز يااحلى اخوووو
معاذ وهو يضحك على خبالها وتفاجا من حركتها : الحين صرت احلى اخوووو وقبل شنووو
لينا وهي تصعد لغرفتها : قبل حلوو والحين احلى خخخخخخ
( معاذ كان جسمه حلو ورياضي كان لازم قبل يرووح دوامه يعمل رياضه كان يحس انه الرياضه اهم شي وبحكم طوله وعرضه جسمه مخلي له هيبه رغم صغر سنه يشتغل بالبنك والمظهر كان شي اساسي لقبوله بالوظيفه
جماله خلقه من ربي كانت بشرته قمحيه
وملامحه هاديه فيها جديه وضحكته دايم ابتسامه راكز وبنفس الوقت كان وقت المزح مزووح بس برزانه يحب شغله كثييير ويحب عائلته اكتر غيوووور جدااا )

جهزوو ولينا طبعا بعابايتها ومعاذ كان لابس


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 26-12-13, 09:51 PM   #8

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


وخرجوا من البيت ركبت مع اخوها يمكن من زمااان كانت اخر مره ركبت بجنبه لان دايم تخرج معه هي وخالتها
فتح الراديو وكانت اغنيه اليسا ع بالي
تو معاذ بيحط يده يغير المحطه لينا لا شعوريا خبطته على يده
بسرعه شالت يدها لحضنها وهي تناظر بمعاذ اللي لف جسمه كله يناظر لها وبعدها ناظر للشارع وفرطها ضحكه
لينا اتخرعت وعقب استوعبت وصارت تضحك
معاذ : والله مو قادر امسك نفسي من الضحك عليها حركات ترفع الضغط بس تضحك من غير شعور غصب طيب تضحك
اول مره اكتشف فيها هالشي مع انها دوووووم تسوي حركات بس مااعلق او ماافهم وش قصدها من الحركات بس الحين شي غريب براءه بهبال
لينا : اول مره اسمع ضحكته بالعاده حده ابتسامه ومن غير شعور : طراااخ
معاذ سكت من ضحكه والتفت عليها < طبعا الضربه كانت على كتفه وشافها تحاول تبين انها معصبه من ورا النقاب
ناظرت فيه وهي ماسكه ضحكتها والله منت هين تعرف زينا تضحك
معاذ : قالها احلفي بس
لينا ماشافت نظره المسخره ولا نبرته : قسم بالله ضحكتك حلوووووه
هو ناظرها وعرف انها مافهمته ورجع يضحك
لينا : خلاااااص عاااااد وربي انك
معاذ : وهو يحاول يتحكم بضحكه ويسوق : اني شنو
لينا وهي تحاول انها تشرح خخخخخ: مدري كانك ماصدقت حد ضحك معك وبحركه كانها ترجع شعرها بغروور وطبعا محد نال شرف تضحيكك غيري
معاذ حسها فله : ضربه على ظهره وهو يقوووول والله انك خبله
لينا وهي تحاول تكوون مفجوووووعه : وبشهقه فجرت طبلته انااااااااااااا مستحييييل انا حدي عاقله بس انت الجنون راكبك
وسالفه تجر سالفه وضحكه ورا ضحكه معاذ بصم بالعشره انها مستحيل تكوون محل شك او عدم ثقه
وقف عند مجمع تجاري كبييير ونزلوو
لاول مره تمسك يد اخوها صح هو عادي معها بس ماعمرها تجرات والحين هو اللي سحب يدها ومسكها ودخلوو المجمع
معاذ : مدري بس حسيت انو اختي ومن حقي امسكها واقول للعالم كله انه اختي وتربيتي مستحيل ينضحك عليها بشي حسيت انو لازم احاوطها واحميها من كل حد يبي ياذيها كنت بمسكتي لها ابي اثبت لنفسي انه كل تفكيري خطا لان فعلا تاكدت انه خطا
لينا : دخلنا المجمع وكان مو زحمه حييييل جلسنا نتمشى ونشوف المحلات شفت محل عطورات وفكرت اشتري لان كنت بروح امس مع ماما اشتري وماصارت فرصه
شديت على يد معاذ وقلت له ابي ادخل هالمحل
معاذ : اووك ياللى
اول مادخلوو جلسوو يجربو العطور ودخلو بنتين وراح لهم البائع لان معاذ ولينا مطولين بالاختيار
شووي دخل واحد من اللي يبيعون بالمحل ووقف عند معاذ ولينا اللي يتناقشون في ريحة عطر
البايع : امروو ايش اخترتوا
قبل يرفع راسه ويتكلم جا براسه عمره سامع هالصووت من رفع راسه وتفاجا
والبايع اكتر منه


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 26-12-13, 09:52 PM   #9

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت السادس


..............................
معااااااااااذ !!!
جااااابر
جابر وهو يخرج من ورا طاولة المحل ويرووح يسلم على معاذ
معاذ استغرب الف مررره : وهو يسلم وفكره يدووور تغيير حييييل والاغرب يشتغل سبحان الله < وقبل يستمر في تفكيره جاه صوت جابر وهو يسال عن الحال والاحوال
معاذ : بنعمة من ربي الحمد لله وانت اخبارك علومك تغييير حييييل
جابر وهو يضحك بصووت عالي لانه شايف الصدمه بوجه معاذ لف بجسمه الطويييل والسمين نسبيا وهو يقول كيف بس مااحلويت
طبعا لينا ماسكة ضحكتها بقووه يعني هو صح خلقه ربي وكده بس حركاته مع شكله تفطس ضحك
بعدها معاذ انتبه للينا وهي جالسه تقلب بالعطور لان خذته السوالف مع جابر وهي بدا تتملل
استاذن من جابر انه بيخرج ويشوفه وقت تاني وعطاه رقمه وراحوو هو ولينا خارج المحل واللمجمع كله
جابر وهو يحك ذقنه : معقوول هذه اخته ماقال انه تزوج لما سالته اكيد اخته لان معاذ مايحب حركاتنا وخويه وصديقه
ابتسم جابر بخبث < انت اللي جيتني يامعاذ مو انا
مرت يومين عاديه ولينا حدها تكلم ام عناد تلفوون بس
لحد ثالث يوم
ليييييييينا لييييييييييييينوووه وصمخ
لينا وهي تخرج من المطبخ وبيدها صحن واسفنجه الغسيل
خييير خالتي امري
: امر عليك عدو وظالم صمخه لي ساعه انبح صوتي وانتي ماتسمعين
لينا وشوي تتوطى بطنها بهدووء : بغيتي شي خالتي
ام معاذ : اييه خلصي بسرعه الحين يجوون الحريم مابي اشوف ظلك تفهمين
لينا وهي تتحلطم : حبسه يعني الله يعين وانا احسبها مناديتي لسالفه
رجعت للمطبخ وهي تفكر اففف من ذاك اليوم وانا اتحجج لماما عشان ماارووح بيتها الحين شالسواة اجلس لوحدي بالغرفه اهئ
..............
بالبنك

معاذ :السلام عليكم
جابر : هلا والله وعليكم السلام عاش من سمع صوتك
معاذ :عاشت ايامك وينك انت من ذاك اليوم اختفيت
جابر : والله دوام وتعرف هالفتره المحل زحمه
معاذ :الله يعينك كنت متصل اسال واشوف احوال
جابر وهو يميل فمة بابتسامه : والله تو كنت على بالي اليووم الشباب مسوين سهره بالاستراحه وناسه حيياك
معاذ : لاتقولي نفس سهرات قبل
جابر وهو يضحك : لااااا والله بطلنا حركات المراهقه تعال انت بس وبيعجبك الوضع
معاذ : خلاص تم وانا من زمان حاب اغير جوو
جابر : خلاص انتظرك متى مافضيت اتصل علي واوقولك مكان الاستراحه
معاذ : على خير ياللى سلاام
جابر وابتسامته تتوسع : سلاام
.............
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هاااااااي والله لاارد لك الصاع صاعين يامعاذ

................

امممممممممم شسووي شسووي مافي غير انفض الطابق كله وجلست لينا من وقت ماجوو الضيوف لحد ماخرجو نظفت وكنست ورتبت الطابق العلوي وجلست تتفرج على التلفزيون لحد ماانقضى الوقت
.....................

بالمستشفى عند عناااد
كان معه ملف ويقلب فيه ويمشي بالممر كانت المستشفى كبيره وممراتها تقريبا فاضيه خصوصا جهة العمليات عناد مااخذ راحته ولانه حفظ المكان خلاص مايحتاج يرفع راسه اساسا
حلوووووووو لووحده ومحد فيه : تمشي بسرعه وكان حد يجري وراها وفجاه طرااااااااااااااااااااااا اااااااااااخ
لزقت بعناد ومسكت باكمام البالطوو وراسها ع صدره ويقال انها بتطيح
لما شم ريحة العطر عرفها وتنرفز بعدها بقرف
عناد وهي موصله معه خزها ومشى
لحقته وهي تنادي : عناااااد عناااااد لحظه شووي
عناد وهو مرتفع ضغطه خير ان شاء الله تنادي بدوون كلفه تمون الاخت طنشها وكمل مشيه ومن وقحتها مسكت يده ووقفت قدامه
كان اللثام تقريبا لطرف طرف انفها وحاطه ميك اب الدنيا بوجهها ونص شعرها اللي تو صابغته ومن جات عين عناد عليه فطس ضحك
ههههههههههههههههههههههههه هههاااااااي
هههههههههههههههههههههههاا ي
نرجس وهي تتلفت وشوي كانها بدات تعصب : ليييش تضحك
عناد وبرفعة ضغط : لحقي لحقي شعرك صدى ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
نرجس تمسك على شعرها وتخبط الارض برجلها هذه صبغه : وشوي هدت وناظرته ماعجبتك
عناد : اقوول تراك مصختيها يعني نقول الموقف اللي اول ابدااااا مو متعمد لكن تمدين يدك ثاني والا تناديني من غير كلمة دكتور امسح فيك بلاط المستشفى
انتي متستحيين ماعندك حد غيري هنااا قسم بالله لووو مابعدتي عن طريقي وفكيتيني من حركاتك القذره لاتشوفين شي ماعمرك شفتيه
نرجس وهي شوي وتصيح : بس انا احـــــــبك
عناااااااد : بصرااااخ انتي ماتفهميييييييييييين انقلعي عن وجهي لا تخليني اسوي شي مايعجبك بعدها عن طريقه وكمل
نرجس وهي موصله حدها : افففففففففف لييه مايحبني وش فيني انااا اهئ
تنفس الصعداء وهو يجلس بالمكتب مو عارف شلون يتصرق مع اللزقه نرجس من اول ماتوظف وهي تراكض وراه وجع في غباءها ماتم اسبوووع وهي تقول تحبني الله يستر بعد شهر ايش بتسوي
مرت ساعه وخلص دواامه اغلب اللي يجريها العمليات تتم في الصباح وساعات دوامه تتقطع على حسب جدوول العمليات فسخ البالطوو واخذ مفاتيحه والجوال وخرج
حمد الله انو ماقابل علبة المكياج نرجس وركب سيارته وعلى البيييييت
.............................


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 26-12-13, 09:53 PM   #10

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


المساء وباستراحه جابر وخوياه
كان جالس ويشوفهم يلعبون ويتفرجون والجووو مطمئن لحد مااا
سهروو واستانسوو واستمروو ع هالحال تقريبا اسبووع
عناااد في صراع يومي مع نرجس وهددها يقدم فيها شكووه بس لانها متوظفه بواسطه ماهمها واستمرت لحد مالقت دكتور جديد ويعني معطيه وجهه لواسطتها مو لجمالها
ولينا قررت اليووم اوو بكره تزوور ام عناد لانها مو قادره تصبر عنها اكثر صار لها اسبوعين بس تسمع صوتها ومو مكفيها حاسه انها مشتاقه لها حييل ومشتاقه لحضنها
الساااعه 10 ونص مساء في استراحه جابر
كان معاذ جالس جنب جابر ويسولفووون لان اليوم جابر حالته غييييير متنكد وهموم الدنيا على راسه
معاذ وهو يحط يده على يد جابر اللي على المركى يبيه ينتبه له :خيير جابر وش فيك اليوووم كانك شايل الدنيا على راسك
جابر : والله مو عارف شقوول بس تعبت والوالده تعبت معي
معاذ وهو يقطب حواجبه : خييير وش صاير
جابر وهو زابط الدووووور : تعبت تدوور لي بنت الحلال بس مافي وحده قبلت اللي تقول بكمل دراسه واللي تقوول صغيره واللي تقوول واللي تقول والله تعبت نفسيتي وامي مو عارفه شتسوي
معاذ وهو مو عارف شيقوول : يعني كل اللي دورتهم الوالده لك كانوو قرايبكم والا شلوون
جابر : لا والله يعني قرايبنا بنات جيرانا هاللي تعرفهم وتشووفهم امي بخرجاتها
معاذ سكتت وكتم مو عارف شيقوول بس جابر عرف شيقوول
معاذ لو جيت وطلبت اختك بتوافق ؟!
معاذ : طاحت على راسه علامة تعجب كبيره :ورد قبل ينفهم غلط : مدري والله بس اختي يعني احسها صغيره بس انا بشاورها واشووف < لعبها صح جابر ومعاذ انحط بموقف لايحسد عليه


بعد مروور ربع ساعه استاذن معاذ منهم بيرجع البيت ومن خرج معاذ جابر تنفس الصعداء وضحك ضحكه رجت الاستراحه ونادى اقرب صبي عنده عشان يجهزوا للاحتفال وطبعا موعد خرووج معاذ
يبدا الاحتفال الحقيقي والاستراحه تختلط ببنات وشباب من كل صنف ولوون وشرب وسكر لابعد درجه
معاذ وهو بالسياره تفكييره يرووووح ويجي موو عارف شلوون يتصرف بس لو رفضت هو صح جابر مو خويه اللي يعتني برايه بس الموقف صعب
مااانام معاذ من التفكير < معاذ بطبعه لو اقل شي يشغل باله مايقدر ينام لحد مايحل الموضووع
طلع الصباح وكانت الساعه 7 على دقة الباب صحى من غفوته اللي غفاها ساعه من كثر التفكير غسل وجهه ونزل عشان يفطر ويكلم لينا قبل يخرج
اففففف اليوم عشان برووح لماما خالتو بتجلس بالبيت من قالت لي وانا منجنه من امس وانا مفكره اسويها مفاجاه لماما خربت علي ودي اصيييح من القهر جهزت الفطور وانا ابي انفجر وجلست على السفره مسرحه ومو مشتهيه
قطع سرحاني صوت اخوي معاذ
معاذ : لينا لو ماعليك امر لحقيني غرفتي
لينا : ان شاء الله < تفاجات وانفجعت لان شكل معاذ جدي بقووووووووه وكمان طريقته بالطلب تخوف تعوذت من ابليس وقمت قبل اتحرك خالتي تكلمت
ام معاذ : وش مسويه مصيبه ولدي يبيك وشكله متضايق
لينا : انا تاكدت انه في شي لان حتى خالتي لاحظت معاذ قلت الله يستر ورديت عليها : علمي علمك
وصلت للغرفه وقلبي يقول : طربق طربق دقيت الباب وجاني صوت معاذ دخلت برجلي اليمين هههههههه
اشر لي على الكرسي اللي مقربه عند سريره وجلست وصرت مقابلته هو على السرير وانا على الكرسي
معاذ : لينا بقولك موضوع وبدون مقدمات بشرح لك اللي صار معك والقرار بيدك
لينا وهي تناظره : تبيه يكمل : قول اسمعك
معاذ قالها تذكرين جابر اللي قابلته بمحل العطوور ؟
لينا بهبال : ايه اللي وجهه مو راكب ع حركاته وضحكت عقب حطت يدها على فمها لان معاذ فجاه ارتفعت حواجبه الاثنين
لما شافها كتمت الضحكه فطس هوووووو
معاذ : وهو يرجع ويحاول يكون جدي اييه هو قابلت او تقابلنا هالفتره كثير
المهم انه طلبني ومابي ارده واتمنى ماارده
لينا : ايش طلبك فلوس يعني
معاذ وهو ياخذ نفس لا انتي
لينا فهت يعني شنووو انا
معاذ : طلبك مني يبي يخطبك
لينا : وبصرخه لاااااااااااااااااااااااا ااااا ماااااااااااااااااابي
................................................


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
(مكتملة, للكاتبة, الحب, الصغيرة), زوجتي, طفلتي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:16 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.