آخر 10 مشاركات
تسألينني عن المذاق ! (4) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          غسق الماضي * مكتملة * (الكاتـب : ريما نون - )           »          الإغراء الممنوع (171) للكاتبة Jennie Lucas الجزء 1 سلسلة إغراء فالكونيرى..كاملة+روابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          علي الجهة الأخري (مصورة) (الكاتـب : دعاء ابو الوفا - )           »          رغبة التنين (1) للكاتبة: Kristin Miller (رواية خيالية قصيرة) .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          تحميل رواية بعد الغياب لـ أنفاس قطر بصيغة pdf_ txt _ Word (الكاتـب : جرح الذات - )           »          لاجئ في سمائها... (الكاتـب : ألحان الربيع - )           »          أسيرتي في قفص من ذهب (2) * مميزة ومكتملة* .. سلسلة حكايات النشامى (الكاتـب : lolla sweety - )           »          قلبك منفاي *مكتملة* (الكاتـب : Hya ssin - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > مكتبات روايتي > منتدى الـروايــات والمسرحـيات الـعـالـمـيـة > المؤلفات العالمية الكاملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-07-10, 01:39 AM   #1

* فوفو *

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 6485
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 93,121
?  نُقآطِيْ » * فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute
افتراضي مؤلفات الروائي البرازيلي باولو كويلو



باولو كويلو


باولو كويلهو (بالإنجليزية: Paulo Coelho‏) روائي وقاص برازيلي. حاليا، يألف القصص المحررة من قبل العامة عن طريق الفايس بوك. تتميز رواياته بمعنى روحي يستطيع العامة تطبيقه مستعملا شخصيات ذوات مواهب خاصة، لكن متواجدة عند الجميع. كما يعتمد على أحداث تاريخية واقعية لتمثيل أحداث قصصه.





حياته

ولد في ريو دي جانيرو عام 1947. قبل أن يتفرغ للكتابة، كان يمارس الإخراج المسرحي، والتمثيل وعمل كمؤلف غنائي، وصحفي. وقد كتب كلمات الأغانى للعديد من المغننين البرازيليين أمثال إليس ريجينا، ريتا لي راؤول سييكساس، فيما يزيد عن الستين أغنية.

ولعه بالعوالم الروحانية بدء منذ شبابه كهيبي، حينما جال العالم بحثا عن المجتمعات السرية، وديانات الشرق. نشر أول كتبه عام 1982 بعنوان "أرشيف الجحيم"، والذي لم يلاقي أي نجاح. وتبعت مصيره أعمال أخرى، ثم في عام 1986 قام كويلهو بالحج سيرا لمقام القديس جايمس في كومبوستيلا. تلك التي قام بتوثيقها فيما بعد في كتابه "الحج". في العام التالي نشر كتاب "الخيميائي"، وقد كاد الناشر أن يتخلي عنها في البداية، ولكنها سرعان ما أصبحت من أهم الروايات البرازيلية وأكثرها مبيعا.

حاز على المرتبة الأولى بين تسع وعشرين دولة. ونال على العديد من الأوسمة والتقديرات.





أعماله

حاج كومبوستيلا
الخيميائي
بريدا - 1990
فالكيريس "فتيات فالكيري" - 1992
على نهر بيدرا جلست وبكيت - 1994
مكتوب (مجموعة قصص وأشعار كانت قد نشرت في الصحف) تحميل من الموقع الرسمي بالانجليزية1994
إتمامة النصوص الجُمَلية - 1995
الجبل الخامس - 1996
دليل محاربي الضوء - 1997
فيرونيكا تقرر أن تموت - 1998
الشيطان والسيدة بريم - 2000
قصص للآباء والأبناء والأحفاد " مجموعة من الحكايات الشعبية " - :تحميل من الموقع الرسمي بالانجليزية2001
إحدى عشرة دقيقة - 2003
الزهير - 2005
كالنهر الجاري - 2006
ساحرة بورتوبيلو - 2006
The Winner Stands Alone - 2008

وقد باع كويلهو أكثر من 75 مليون كتاب حتى الآن، وقد أعتبر أعلى الكتاب مبيعا بروايته 11 دقيقة، حتى قبل أت تطرح في الولايات المتحدة أو اليابان، و10 بلدان أخرى. واحتلت الزهير -2005 المركز الثالث في توزيع الكتب عالميا وذالك بعد كتابي دان براون شيفرة دا فينشي وملائكة وشياطين وتعد الخيميائي ظاهرة في عالم الكتابة، فقد وصلت إلى أعلى المبيعات في 18 دولة، وترجمت إلى 62 لغة وباعت 30 مليون نسخة في 150 دولة، وقد تم وضع رسومات مصاحبة للنص بواسطة الفرنسي " موابيو" الذي صمم مناظر أفلام العنصر الخامس، إيليان..






باولو كويلهو

1. عضو بمعهد شيمون بيريز للسلام.
2. مستشار اليونسكو للتبادل الحضاري والروحي.
3. عضو الأكاديمية الأدبية البرازيلية.
4. عضو المجمع اللغوي اليرازيلي.







* فوفو * غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-07-10, 01:59 AM   #2

* فوفو *

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 6485
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 93,121
?  نُقآطِيْ » * فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute
افتراضي

تنزيل مؤلفاته :





أنا رجل حر













إحدى عشر دقيقة




كملف pdf






كملف word









الجبل الخامس





يروي باولو كويلو، في روايته "الجبل الخامس"، قصة النبي إيليا ولقائه الأرملة في صَرْفَتِ، المدينة الفينيقية الصغيرة؛ ثم انكفائه إلى الجبل، بعد أن دحر أعداءه جميعاً.

يطيع إيليا أوامر ملاكه الحارس ويحاوره على الدّوام، يحاول التفتيش عن معنى إنساني جديد للقرار والاختيار. في مدينة صَرفتِ اللبنانية التي دمّرها الأشوريون، يفقد إيليا كلّ شيء: شجاعته والمرأة التي أحبّها (الأرملة التي ساعدته في حين كان جائعاً وعطشان)، وكذلك إيمانه إثر الأزمة الروحية التي عصفت به. وهنا يضيف كويلو جديداً إلى صورة النبي إيليا، التي تمثّله قوياً لا يقهر، وحاملاً سيفه للبطش بالأعداء. ففي هذه الرواية، يخوض إيليا صراعاً ضد خوفه بالذات، صراعاً بين الإلهي والإنساني، بين إرادة الربّ التي يعجز النبي عن فهم تجلياتها رغم امتثاله لها، وبين خياراته، هو بالذات، كإنسان. لكنّ الطريف في الأمر أن هذا النص، الذي استند فيه كويلو إلى التوراة، قد اتّخذ من مدينة في لبنان مسرحاً لأحداثه، وكأن الكاتب يريد أن يقول إن التاريخ يعيد نفسه في هذا البلد، من أول الأزمنة وحتى أيامنا هذه، حيث أدّى ضريبة حبّه للتسامح والسلام والانفتاح.

في هذا الكتاب يطرح كويلو الإشكاليات التي تعتبر في أساس عالمه الأدبي والروحي والفلسفي: كيف نستطيع أن نعطي معنىً لحياتنا، من خلال الصراع والرجاء. ذلك أن أقوى لحظات المأساة ليست عقاباً إلهياً، بل هي تحدٍّ مطروح أمام الإنسان. وهكذا يعطي كويلو معنىً جديداً للعقاب: إن ما هو محتومٌ في حياتنا ونعتقده ثابتاً، هو في الحقيقة عابر. أمّا الثابت، فهو ما نستطيع استخلاصه من عِبَرِ المحتوم المأساويّ.














الخيميائي







حققت رواية الخيميائي (الكيميائي) للكاتب الروائي البرازيلي باولو كويلو نجاحا عالميا جعل كاتبها من أشهر الكتاب العالميين، ولكن أهم ما يدعو إلى اختيار هذه الرواية لعرضها أنها مستمدة من التراث العربي، وتستلهم الفلسفة العربية الإسلامية في البحث عن السعادة والمغامرة والتفاعل مع الحياة والكون وفهم الناموس العام الذي ينظم ويدير الكائنات والمجرات من أصغرها إلى أعظمها في منظومة موحدة.



كملف pdf





كملف word :









الزهير





نبذة الناشر:
"تدعى إستير، هي مراسلة حرب عادت لتوّها من العراق بسبب الاجتياح الوشيك لتلك البلاد، في الثلاثين من العمر، متزوجة، لا أولاد لها. هو رجل مجهول الهوية، ما بين الثالثة والعشرين والخامسة والعشرين من العمر، ذو بشرة داكنة، وملامح كملامح أهل منغوليا. شوهد الإثنان معاً لآخر مرة في مقهى في شارع، فوبور سانت أونوريه.

أخبرت الشرطة أنهما التقيا من قبل، لكن لا يعرف أحد كم من المرّات: لطالما قالت إستير إن الرجل، الذي ستر هويته الحقيقية خلف اسم ميخائيل، كان شديد الأهمية، غير أنها لم تشرح قط إن كان مهما لمهنتها كصحافية، أم لشخصها كامرأة.

بدأت الشرطة تحقيقاً رسمياً، طرحت نظريات مختلفة –خطف، ابتزاز، خطف أفضى إلى جريمة قتل- لم تجاوز أي منها حدود الاحتمال، لأن إستير، بعملها في البحث عن المعلومات، كانت عرضة للاتصال المتكرر من أشخاص يرتبطون بوحدات إرهابية. اكتشفت الشرطة أن الأسابيع السابقة لاختفائها شهدت سحباً منتظماً لمبالغ مالية من حسابها المصرفي، شعر المسؤولون عن التحقيق أن هذا المال ربما كان دفعات مسددة لقاء المعلومات. لم تأخذ معها بدلات ملابس، لكن من الغرابة بمكان أنه لم يعثر على جواز سفرها.

هو شاب مجهول، في مقتبل العمر، لا سجل عدلياً له، لا دلالة على هويته.

وهي إستير، في الثلاثين من العمر، حائزة جائزتين عالمتين في الصحافة، وهي متزوجة. إنها زوجتي".

كعادته، يبدأ كويليو روايته ببراءة: كاتب شهير، تهجره زوجته بلا أي مبرر... وبدل أن يتابع حياته مع البديل، يسيطر عليه هاجس وحيد يؤرقه ويقض مضجعه: "لم هجرتني زوجتي؟"

بعد ذلك لا يعود أي شيء بريئاً: شلال من الأفكار الفلسفية العميقة ينحدر. أفكار شغلت ولا تزال تشغل البشرية جمعاء: كيف أن هاجساً ما ينتصب فجأة بوجه امرئ، يسيطر عليه فلا يلبث أن يغدو الهاجس كل شيء، ولا شيء سواه. وكيف أن الحرب، وحدها الحرب، تعري المشاعر الإنسانية الخبيئة بل تصل بها إلى أبعد مدى. وكيف إن مجموعة من القيم الموروثة يؤمن بها الإنسان تستعبده، فيكرس نفسه وما له، وما ليس له في سبيلها، وتصبح هي مبرر استمراره وكفاحه. ولا يعود بإمكانه التوقف ليسأل: هل يشعر بالسعادة أم لا؟

في الزهير يلبس المؤلف عباءة الحكيم، الذي يريد بنا أن نرى وليس أن ننظر فحسب، هو يدفع بقرّائه إلى الإجابة عن الأسئلة التي واجهها هو يوماً وأجاب عنها. إنها رواية عن الإنعتاق النفسي.













الظاهر











دليل فارس النور



نبذة الناشر:”باولو كويلهو” واحد من الكتاب العظام الذين يغرونك بالسهل الممتنع، فتندفع معهم مأخوذاً برشاقة العبارة وبساطة الحكمة وبريق الفكرة. لكنك لا تلبث أن تكتشف أن كل لفظة مغلفة بالأسرار والإيحاءات وظلال المعاني والإنزياحات السياقية التي تجعلك تحس بأكثر مما تفهم. فتقف متأملاً كالباحث عن زهرة تختصر الربيع وربيع يختصر الفصول.

يوهمك صاحب “الخيميائي” بأنه يقدم دليلاً نظرياً للمحارب في تقبل الإخفاق واحتضان الحياة والارتقاء إلى المصير. ولكن أي محارب هذا؟

إنه محارب الضوء، فارس النور -جندي الحقيقة.

أنت إذاً أمام تأمل في النفس البشرية للنخبة -جند الحقيقة، من كرسوا حياتهم للأسمى والأرقى والأجمل- للنور والحق والوضوح بكل ما تنطوي عليه كلمة المحارب من طقسية واحتراف وشغف.

ما هو فارس النور” سأل الشاب. “لقد أصبحت تعرف ذلك”، أجابت المرأة بابتسامة، إنه شخص قادر على فهم معجزة الحياة، والصراع حتى النهاية من أجل ما يؤمن به، وسماع الأجراء التي يطلق الموج رنينها في سرير البحر”.













ساحرة بورتوبيللو











سر السعادة












شجرة سانت مارت










فتيات فالكيري



نبذة الناشر:”إننا لسنا وحدنا، فالعالم آخذ في التغير، ونحت جزء من علمية التحول هذه. والملائكة توجهنا وتحمينا، ورغم كل الظلم السائد في العالم، ورغم الأشياء التي تحدث لنا ونشعر بأننا لا نستحقها، ورغم أننا نشعر في بعض الأحيان أننا عاجزون عن تغيير الخطأ الموجود في الناس وفي العالم، ورغم كل حجج كبير المحققين فإن الحب أقوى، وسيساعدنا على أن ننمو، وعندئذ سيصير بمقدرتنا أن نفهم النجوم والمعجزات”.

من الواضح أن رواية فتيات فالكيري تقدم الرجل القابع وراء المجوسي، وقد يصاب الذين يبحثون عن “كائنات مثالية” بالخيبة بسبب حقائقها المثالية من حيث كل شيء. إلا أن الباحثين الحقيقيين يعرفون أنه، بغض النظر عن عيوبنا ومثالبنا، فإن الطريق الروحي أقوى. فالله هو المحبة، والكرم، والمغفرة، فإذا آمنا بذلك فلن نسمح لضعفنا أن يشلنا.











فيرونيكا تقرر أن تموت





نبذة الناشر:
يطرح باولو كويلو في هذه الرواية أسئلة جوهرية يردّدها الملايين من الناس يومياً:
"ماذا أفعل في حياتي هذه؟ ولماذا أستمر في العيش؟".
فيرونيكا: فتاة شابة في الرابعة والعشرين من العمر، تملك كلّ ما يمكن أن تتمناه: الصبا والجمال، العشاق الوسيمين، الوظيفة المريحة، العائلة المُحبّة. غير أن ثمة فراغاً عميقاً بداخلها، يتعذّر ملؤه. لذلك قررت أن تموت انتحاراً في الحادي عشر من نوفمبر من العام 1997، فتناولت حبوباً منوّمة، متوقّعة ألا تستفيق أبداً من بعدها.

تُصعق فيرونيكا، عندما تفتح عينيها في مستشفى للأمراض العقلية، حيث يبلغونها أنها نجت من الجرعة القاتلة، لكن قلبها أصيب بضرر مميت، ولن تعيش سوى أيام معدودة.

بعد هذه الحادثة، توغل الرواية عميقاً في وصف الحياة التي عاشتها فيرونيكا، وهي تعتقد أنها ستكون آخر أيام لها في الحياة. خلال هذه الفترة، تكتشف فيرونيكا ذاتها، وتعيش مشاعر لم تكن تسمح لنفسها يوماً أن تتملكها: الضغينة، الخوف، الفضول، الحب،الرغبة. وتكتشف، أيضاً، أن كل لحظة من لحظات وجودها هي خيار بين الحياة والموت، إلى أن تغدو في آخر لحظاتها، أكثر إقبالاً على الحياة من أي وقت مضى.
في هذه الرواية، يقودنا باولو كويلو في رحلة للبحث عمّا تعني ثقافة تحجب نورها ظلال القلق والروتين الموهن.

وفيما هو يشكّك في معنى الجنون، نراه يمجّد الفرد الذي يضيق به ما يعتبره المجتمع أنماطاً سوية. إنها صورة مؤثّرة لامرأة شابة تقف عند مفترق اليأس والتحرّر؛ يغمرها، بشاعرية مُفعمة بالحيوية، الإحساس بأن كل يوم آخر، هو فرصة متجددة للحياة.












قصة طريقين











قصة معلمين













كالنهر الذى يجري





نبذة الناشر:”كالنهر الذي يجري” مجموعة من النصوص التي نشرها باولو كويلهو بين عامي 1998 و2005. وخلال هذه الصفحات يفتح لنا أبواب عالمه ككاتب، ويقدم مقطوعات صغيرة عن الحياة اليومية أو من قصص خيالية تكتسب بريشته بعداً بوصفها حكاية فلسفية وتربوية في خدمة كل من يريد أن يعيش في وئام مع العالم الذي يحيط به.

“تحوي هذه الصفحات قصص بعض اللحظات التي عشتها، وقصصاً رويت لي، وأفكاراً فكرت بها بينما كنت أعبر بعض مراحل نهر حياتي. نشرت هذه النصوص في صحف مختلفة في العالم، وقررت أن أراجعها وأن أجعلها في كتاب. إنها جزء من وجودي، وأنا أقدمها لكم يا قرائي الأعزاء”.











لقاء الملائكة













مكتوب















مكتوب أن تتخيل قصة جديدة لحياتك












باولو كويلّو - السيميائي .. ساحر الصحراء



















التعديل الأخير تم بواسطة * فوفو * ; 25-11-10 الساعة 04:15 PM
* فوفو * غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-07-10, 03:40 AM   #3

فضائِلْ

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية فضائِلْ

? العضوٌ??? » 96810
?  التسِجيلٌ » Aug 2009
? مشَارَ?اتْي » 374
?  نُقآطِيْ » فضائِلْ has a reputation beyond reputeفضائِلْ has a reputation beyond reputeفضائِلْ has a reputation beyond reputeفضائِلْ has a reputation beyond reputeفضائِلْ has a reputation beyond reputeفضائِلْ has a reputation beyond reputeفضائِلْ has a reputation beyond reputeفضائِلْ has a reputation beyond reputeفضائِلْ has a reputation beyond reputeفضائِلْ has a reputation beyond reputeفضائِلْ has a reputation beyond repute
افتراضي



جَهد رائِع ل كاتِب أَروع
دائِماً ما يُثير الْحواس والْفَكر ب أَسلوبِه الْفاتن
:
:
شُكراً حتى الْسماء






فضائِلْ غير متواجد حالياً  
التوقيع
لَيتنا

نَرسِم الْحاضِر و الْمُستَقبل ب رَيشةِ ( حَقِق ما تُريد ) ..~
Ask me


رد مع اقتباس
قديم 10-07-10, 11:44 AM   #4

khalissa

? العضوٌ??? » 130711
?  التسِجيلٌ » Jul 2010
? مشَارَ?اتْي » 4
?  نُقآطِيْ » khalissa is on a distinguished road
افتراضي

:45:شكرا

khalissa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-07-10, 06:45 PM   #5

elkaoutar

? العضوٌ??? » 135319
?  التسِجيلٌ » Jul 2010
? مشَارَ?اتْي » 1
?  نُقآطِيْ » elkaoutar is on a distinguished road
افتراضي

merci

elkaoutar غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-07-10, 01:03 PM   #6

رغد تبوك

نائبة المدير العام

alkap ~
 
الصورة الرمزية رغد تبوك

? العضوٌ??? » 7956
?  التسِجيلٌ » May 2008
? مشَارَ?اتْي » 33,169
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » رغد تبوك has a reputation beyond reputeرغد تبوك has a reputation beyond reputeرغد تبوك has a reputation beyond reputeرغد تبوك has a reputation beyond reputeرغد تبوك has a reputation beyond reputeرغد تبوك has a reputation beyond reputeرغد تبوك has a reputation beyond reputeرغد تبوك has a reputation beyond reputeرغد تبوك has a reputation beyond reputeرغد تبوك has a reputation beyond reputeرغد تبوك has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   star-box
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
ولـــو أني احــــمد الله دهــــرامــــــــــاوفيته جزء من النــعم الحـــمد لله
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

تسلم الايااااااااااادي على مجهووووووووووووووودك

رغد تبوك غير متواجد حالياً  
التوقيع










رد مع اقتباس
قديم 31-07-10, 02:30 PM   #7

amero_sy

? العضوٌ??? » 132023
?  التسِجيلٌ » Jul 2010
? مشَارَ?اتْي » 10
?  نُقآطِيْ » amero_sy is on a distinguished road
افتراضي

رائع

amero_sy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-08-10, 01:34 PM   #8

aly2999

? العضوٌ??? » 133356
?  التسِجيلٌ » Jul 2010
? مشَارَ?اتْي » 213
?  نُقآطِيْ » aly2999 is on a distinguished road
افتراضي الف شكر على هذا الجهد الرائع

الف شكر على هذا الجهد الرائع

aly2999 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-08-10, 11:44 PM   #9

محمد ن

? العضوٌ??? » 70389
?  التسِجيلٌ » Dec 2008
? مشَارَ?اتْي » 13
?  نُقآطِيْ » محمد ن is on a distinguished road
افتراضي

شكرااااااااااااااااااااا

محمد ن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-08-10, 08:37 PM   #10

بسمة جروح

? العضوٌ??? » 137860
?  التسِجيلٌ » Aug 2010
? مشَارَ?اتْي » 2
?  نُقآطِيْ » بسمة جروح is on a distinguished road
افتراضي

شكراااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا

بسمة جروح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
باولو كويلو احدى عشر دقيقة pdf, تحميل مؤلفات و كتب باولو كويللو, تحميل مؤلفات و كتب باولو كويلهو, تحميل مؤلفات و كتب باولو كويلو, تحميل مكتوب أن تحيا حياة جديدة pdf, تحميل باولو كويلو أنا رجل حر pdf, تحميل باولو كويلو لقاء الملائكة pdf, تحميل باولو كويلو الجبل الخامس pdf, تحميل باولو كويلو ساحر الصحراء pdf, تحميل باولو كويلو قصة معلمين pdf, تحميل باولو كويلو قصة طريقين pdf, تحميل فيرونيكا تقرر أن تموت pdf, تحميل كتاب باولو كويلو مكتوب pdf, تحميل كتاب باولو كويلو الخيميائيpdf, تحميل كتاب باولو كويلو السيميائيpdf, تحميل كتاب باولو كويلو الزهير pdf, تحميل كتاب باولو كويلو الظاهر pdf, تحميل كتاب دليل فارس النور pdf, تحميل كتاب ساحرة بورتابيللو pdf, تحميل كتاب ساحرة بورتو بيلو pdf, تحميل كتاب ساحرة بورتوبيللو pdf, تحميل كتاب شجرة سانت مارت pdf, تحميل كتاب شجرة سانت مانت pdf, تحميل كتاب سر السعادة pdf, تحميل كتاب سر السعاده pdf, تحميل كتاب على نهر بييدرا pdf, تحميل كتاب فتيات فالكيري pdf, تحميل كتاب كالنهر الذي يجري pdf, تنزيل مؤلفات و كتب باولو كويللو pdf, تنزيل مؤلفات و كتب باولو كويلهو pdf, تنزيل مؤلفات و كتب باولو كويلو pdf

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:17 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.