آخر 10 مشاركات
وخُلقتِ مِن ضِلعي الأعوجُا=خذني بقايا جروح ارجوك داويني * مميزة * (الكاتـب : قال الزهر آآآه - )           »          عشق من قلـب الصوارم * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : عاشقةديرتها - )           »          دجى الهوى (61) -ج1 من سلسلة دجى الهوى- للرائعة: Marah samį [مميزة] *كاملة* (الكاتـب : Märäĥ sämį - )           »          56 - الندم - آن هامبسون - ع.ق (الكاتـب : pink moon - )           »          روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          شيءٌ من الرحيل و بعضٌ من الحنين (الكاتـب : ظِل السحاب - )           »          لا تتحديني (165) للكاتبة: Angela Bissell(ج2 من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          ❤️‍حديث حب❤️‍ للروح ♥️والعقل♥️والقلب (الكاتـب : اسفة - )           »          سحر التميمة (3) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          رحلة امل *مميزة*,*مكتملة* (الكاتـب : maroska - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > مكتبات روايتي > منتدى الـروايــات والمسرحـيات الـعـالـمـيـة > منتدى ستيفاني ماير

Like Tree2Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-08-10, 06:25 AM   #1

Dalyia

إدارية ومشرفة سابقة وكاتبة بمكتبة روايتي وعضوة بفريق التصميم والترجمة و الافلام والسينما ومعطاء التسالي ونجمة الحصريات الفنية ومميز بالقسم الطبى

 
الصورة الرمزية Dalyia

? العضوٌ??? » 130321
?  التسِجيلٌ » Jul 2010
? مشَارَ?اتْي » 49,796
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Dalyia has a reputation beyond reputeDalyia has a reputation beyond reputeDalyia has a reputation beyond reputeDalyia has a reputation beyond reputeDalyia has a reputation beyond reputeDalyia has a reputation beyond reputeDalyia has a reputation beyond reputeDalyia has a reputation beyond reputeDalyia has a reputation beyond reputeDalyia has a reputation beyond reputeDalyia has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
My Mms ~
B10 الكتاب الثالث من بزوغ الفجر من وجهة نظر (ادوارد)


الجزء الاول: ايام من المعاناة.
غادر (جايكوب) الغرفة مفكرا ان (بيلا) قد ماتت.... حبيبتى (بيلا) كيف اكون انانى بهذا الشكل....؟؟ على الرغم من ذلك حاولت ان افكر انها اردات ان منى تحويلها الى مصاصة دماء...حاولت التفكير فى انها ربما لا تكرهنى عندما تستيقظ لكن ربما تحبنى اكتر عندما تستيقظ.....هل ستفعل؟؟؟ماذا لو كان الوقت متاخر ؟؟ وماذا لو فعلت شئ خاطئى اثناء تحويلها ....فى اثناء تفكيرى وقلقى على (بيلا) قاطعتنى افكار (جايكوب)

يالهى ما هذة المخلوقة العجيبة انها جميلة جدا ...انها تؤثر فى النفس

لقد حبست انفاسى من المفاجاة لقد كنت على وشك النزول لاسفل والتخلص من ذلك الغبى....كيف امكنة التطابع مع ابنتى؟؟؟
على الرغم من كراهيتى وحقدى عليها من قبل لما سببتة (لبيلا)....لكننى الان لا استطيع ان اكرهها فهى تملك عيون (بيلا) العميقة الجميلة ....لقد كنت على وشك مغادرة مكانى عندما تنهدت (بيلا)....لا لن اغادر مكانى وبقيت عدة دقائق فى مكانى كالتمثال الى ان جاءت (اليس)وهى تفكر: لا يجب ان تكون غاضب فهى تحتاجك....
"صحيح"اجبتها...فعلا كانت (بيلا) تحتاجنى...فكرت (اليس) دعنى انظفها والبسها ملابس جديدة "انا لن اتركها" تكلمت بصوت متألم ..."انا اعرف " تكلمت (اليس) بصوت منخفض لاول مرة...نعم بالطبع هى تعلم فهى قد رات ذلك رات كم كلفنى ان اكون بعيدا عن (بيلا)وبدات تفكر ماذا سيحدث لى اذا لم تستيقظ (بيلا) ...."توقفى" قلتها وانا اصرخ...
اسفة فكرت (اليس)على اى حال احملها الى الحمام ويجب ان ترى ابنتك فكرت بهدوء
"فيما بعد" قلت وانا افكر فى اننى اذا ذهبت الى اسفل لان اكون قادر على منع نفسى من قتل ذلك الاحمق الغبى...فى النهاية ظهرت ان مشاعرة تجاة (بيلا) ليست اكتر من مشاعر صداقة ....لكن ما سيكون رد فعل (بيلا) عندما تعلم ؟؟ هل ستتغير مشاعرها تجاة (جايكوب) صديقها المفضل؟؟؟ لست اعرف انها دائما تدهشنى....لكن يجب ان اراة اولا بدون (بيلا).
حملت جسد (بيلا )بين ذراعى الى الحمام ...ثم نزلت الى اسفل ....
(اليس) كانت محقة يجب الا اكون غاضبا منة ويجب ان اراة اولا بدون (بيلا).نزلت الى اسفل محاولا التحكم فى اعصابى
قامت (روز) من على الكنبة واعطتنى الزجاجة لاطعام (رينيمى)
اسفة لقد كانت عطشانة فكرت (روز) وهى مازالت تعطينى الزجاجة
"ماذا" تكلمت منزهل.."ادوارد انت والدها يجب ان تتعلم كيف تطعمها"
قاطعتنى (روز)....
"انا اعرف لكن"
قاطعتنى وهى تعطينى ايها اخذتها بشكل امن بين ذراعى لكن ماذا سافعل ...احسست بالخوف.....
"تعامل معها ....وعلى فكرة انت محظوظ لانها لا تحتاج الى الحفاظات"
قالت (روز) مع ابتسامة استطيع ان احس حبها ل(رينيمى)
اخذتها مع تنهيدة صغيرة فى نفس اللحظة قامت بفتح عينبها والنظر الى ....على الاقل لم اخسر لون عين (بيلا) فى النهاية....
لكن افكار (جايكوب) قاطعتنى من افكارى عن (بيلا) مرة اخرى
انا لا اعلم لكنها تملك دماء تجرى فى شراينها ....كيف يمكنك التعامل معاها بسهولة "من الافضل لك ان لا تغامر بمصريك ايها الكلب" زمجرت وانا اتكلم
حاول على الاقل انت تعلم انك ستكون الخاسر فكر (جايكوب ) ....لكن صوت زمجرتى قاطعت افكار (جايكوب).
استمريت فى اطعام (رينيمى)حسنا لم يكن امرا صعبا.
افكارها كانت كلها عبارة عن افكار....افكار ملونة انا كنت مسرورا على الاقل فى انها لا تفكر فى الدماء ولا فى كيفية حصولها على المزيد منة ....بعد عدة دقائق كانت قد انهت الزجاجة ثم قامت بوضع يديها على رقبتى....لهثت وانا متفاجا هبتها كانت عبارة عن تجربة رائعة جدا
لقد عرفت ذلك لاننى استطيع قراءة عقول الجميع طبعا باستثناء(بيلا)
فهى تستطيع ان تظهر افكارها لاى شخص بمجرد ملامستة
لقد تفاجات بتللك الصورة التى رايتها لمرتين فى افكارها فى نفس الوقت. لقد كانت تسال عن والدتها صورة بيلا كانت مؤلمة وهى مغطاة بالدماء عموما كانت (رينيمى) فى انتظار اجابة لسوالها فهى كانت تفهم كل شى لقد كنت سعيد لذلك اننى استطيع قراءة افكارها ....."سوف تريها قريبا " تكلمت بصوت هامس وقبلت جبهتها وعندما التفت لاعطيها الى (روز) وجدت نفسى بمفردى مع (رينيمى) لقد قرروا اعطائى بعض الحرية مع ابنتى.
(روز) ناديت بهمس وجاءت هى بسرعة وهدوء اعطيتها رينيمى وغادرت صعدت الى اعلى (بيلا )كانت ممدة على السرير وترتدى فستان ازرق للسهرة رفعت حاجب واحد فى اتجاة (اليس) ففكرت اتسال هل سيتغير ذوقها فى الملابس بعد ان تصبح مصاصة دماء كيف يمكن لها ان تفكر فى ذلك بعد ما حدث (لبيلا) حاولت تهدئة نفسى ..... انا احتاج الى التحدث الى(كارلايل) فهو الوحيد الذى كان يعلم ان (بيلا) تموت واحتاج الى معرفة راية....اخدت هاتفى وقمت بالاتصال بابى
"مرحبا"اجاب (كارلايل)
"كارلايل هذا انا"
"ادوارد هل كل شء على ما يرام؟كيف حال بيلا ؟ الجنين؟ كان عبارة عن ماذا؟"
"هل انتهيت " تكلمت وانا احس بصوتى مهتز.
"نعم ...ادوارد اخبرنى ماذا يحدث عندك تبدو كما....."انتهى قاطعا كلامة.
"حسنا انا احس بالخوف,انا سوف اجاوب على اسئلتك كارلايل" قلت وانا اتابع " انا لا اعلم اذا كانت الامور على مايرام ام لا....الجنين حسنا لقد كانت فتاة وهى نصف انسانة حيث تجرى الدماء فى شرايينها وهى نصف مصاصة دماء ايضا فهى تشرب الدماء وهى تمتلك هبة ....ام من الافضل ان تراها بنفسك"
"انتظر ماذا كنت تعنى عندما تقول ان الامور ليست على ما يرام؟" تسال كارلايل
"كا...كارلايل انا..."لم استطيع الكلام كيف يمكننى ان اقول لة ان حياتى من الممكن ان لا تستيقظ ابدا
"ادوارد" تسال كارلايل "ماذا حدث؟"
لقد اخذت نفسا عميق وحاولت تهدئة نفسى " انا .... انا لست متاكد بالنسبة الى (بيلا) اعتقد اننى كنت متاخر فى انقاذها...انها لا تصرخ اطلاقا" تحدثت بهمس.
"اوارد ربما يكون تاثير الموروفين" اجابنى كارلايل
"انا لا علم كارلايل" صرخت "لقد فعلت شئ خاطئ انا متاكد من ذلك"تشنجت وانا اتحدث لم اريد الظهور بمظهر ضعيف لكننى لم استطيع التحكم فى نفسى.
"ادوارد....ابنى توقف على لوم نفسك كل شئ سيكون على مايرام انا واثق من ذلك انة تاثير الموروفين.لا يجب ان تقلق بدون سبب لكن يجب ان تكون قوى بيلا تحتاجك"
فكرت يجب ان اكون قوى من اجل ابنتى ومن اجل زوجتى من اجل كلايهما.
"شكرا لك كارلايل لقد احتجت الى سماع ذلك"

الفصل الثانى:

الفصل الثانى: الامال
ساعدنى كثيرا اننى تحدثت الى (كارلايل) فقد ساعدنى على ان اهدا ولكن يجب على ان اكون قوى....فقط يوم ونصف ...فقط يوم ونصف انا كنت اردد الى نفسى كما هو ظهور الشمس فهل من الممكن ان تشرق الشمس بدون ظهور شمسى انا ... (بيلا).
"ادوارد" سمعت اسمى فى افكار (كارلايل) حمد لله لقد عادوا.
" فى مكتبك " تكلمت بهدوء وهو بالتاكيد قد سمع.
" انا سوف اتى خلال فترة قصيرة لدى الان حفيد للاهتمام بة وحبة" فكر كارلايل.
" اووة ابنى...." (ايزمى) تحدثت وجاءت لكى تحتضنى " كل شئ سيكون على ما يرام انا متاكدة من ذلك"
"امل ان اكون متاكد بذلك الشكل " ثم اتجهت (ايزمى) الى (بيلا) تداعب جبهتها ان امى تحبها كثيرا...." لقد ابتدات ان تكون جميلة للغاية" علقت (ايزمى). لقد اردت ان اقول انها دائما جميلة لكن كارلايل دخل الى المكتب.
" يجب ان تريها ايزمى انها لطيفة جدا " تكلم (كارلايل)
"سوف ارها" اجابت ايزمى انا كنت سعيد لاننى احتاج للبقاء مع (كارلايل) بمفردى انتظر كارلايل حتى ذهاي ايزمى ثم سحبنى من اكتافى برفق " لا يفيد ان تكون مع بيلا بهذا الشكل فهى تحتاج الى التنفس والان دعنى اراها" فكر كارلايل .
"اممم...." همهمت فانا لم استطيع الكلام.
ذهب عند رقبتها وتنفس "لايزال تاثير الموروفين موجود دمها استطيع شمة لذلك فهى لا تصرخ هناك كمية كبيرة من الموروفين موجودة فى دمها"
تنهدت ماذا يمكننى ان افعل؟؟ لقد كنت سعيد بانها لاتحس بالم لكن كنت سافضل لو كانت تصرخ لقد كان ذلك سيساعدنى ويؤكد لى انها بخير
لقد كنت انانى للغاية....هل كنت سافضل ان تكون تتالم فقط لكى اتاكد انها بخير؟ ربما لاننى اتمنى ان ينتهى هذا الكابوس.
"لا تقلق فهى ستكون بخير انا لا استطيع ان افهم كيف تشك انها ليست على مايرام على الرغم من سماعك دقات قلبها" تسال كارلايل.
" انا اعلم , انا اعلم كارلايل لكن لو كنت مكانى لو احسست فقط بنسبة واحد فى المائة مما اشعر...." وضعت ايدى على عينى لكى اخفى مظهر بيلا لكنى استطيع ان اراها حتى خلف جفونى وجهها على الشكل القلبى الجميل وعيونها البنية العميقة والشفاة الكاملة ....تصاعد انين الالم من بين شفاتى فهى لاتستطيع ان تتركنى ابدا ابقى معى بيلا اردت ان اصرخ بتلك الكلمات حتى لا تتركنى.
" انها بخير ادوارد ,فعلا" همس كارلايل.
لقد ارادت تصديقة ,ارادت ذلك بشدة, لكننى لا احب الاكاذيب فانا لم اكن اعرف ماذا لو كل شئ انا اعرفة لم يكن حقيقى ولم استطيع انقاذ بيلا...؟؟؟
"هل همست؟؟" سالت كارلايل ربما تكون بخير وتكون على ما يرام بدات اتفائل بدات اصدق ان بيلا لن تتركنى لقد وعدتنى انها ستبقى معى الى الابد .
"لقد اخبرتك انها بخير سوف ينهى الامر فى خلال ساعات" طمانى كارلايل .
عند ذلك بدات الاحساس بالامل بان بيلا ستكون بخير.


روابط صفحات الفصول اللي نزلت وهيتم إضافة روابط صفحات الفصول اللى هيتم نزولها بإذن الله :


الفصل الثالث :

https://www.rewity.com/vb/t127740.html#post3487989


الفصل الرابع :

https://www.rewity.com/vb/t127740-2.html#post3496166


الفصل الخامس :

https://www.rewity.com/vb/t127740-5.html#post3502320


الفصل السادس :

https://www.rewity.com/vb/t127740-7.html#post3511231


الفصل السابع :

https://www.rewity.com/vb/t127740-8.html#post3515950

الفصل الثامن :

https://www.rewity.com/vb/t127740-10.html#post3521232


الفصل التاسع :

https://www.rewity.com/vb/t127740-12.html#post3527023


الفصل العاشر :

https://www.rewity.com/vb/t127740-13.html#post3532573


الفصل الحادي عشر :

https://www.rewity.com/vb/t127740-13.html#post3535992


الفصل الثاني عشر :

https://www.rewity.com/vb/t127740-14.html#post3541421

الفصل الثالث عشر :

https://www.rewity.com/vb/t127740-17.html#post3630433

الفصل الرابع عشر :

https://www.rewity.com/vb/t127740-19.html#post3668778

الفصل الخامس عشر :

https://www.rewity.com/vb/t127740-23.html#post3751656

الفصل السادس عشر :

https://www.rewity.com/vb/t127740-25.html#post3787871

الفصل السابع عشر :

https://www.rewity.com/vb/t127740-29.html#post3826828





التعديل الأخير تم بواسطة Dalyia ; 17-11-10 الساعة 08:50 PM
Dalyia غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-08-10, 10:21 AM   #2

wessam1977
 
الصورة الرمزية wessam1977

? العضوٌ??? » 115101
?  التسِجيلٌ » Apr 2010
? مشَارَ?اتْي » 189
?  نُقآطِيْ » wessam1977 is on a distinguished road
افتراضي

رررائع ، بس يا ريت تكلمى أرررجوكى

wessam1977 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-08-10, 11:52 AM   #3

hebamohab

? العضوٌ??? » 127988
?  التسِجيلٌ » Jun 2010
? مشَارَ?اتْي » 109
?  نُقآطِيْ » hebamohab is on a distinguished road
افتراضي


البارتين احلى من بعض ... ارجوكي كملي مستنين الباقي بفارغ الصبر


hebamohab غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-08-10, 02:55 PM   #4

star shine
 
الصورة الرمزية star shine

? العضوٌ??? » 117369
?  التسِجيلٌ » Apr 2010
? مشَارَ?اتْي » 658
?  نُقآطِيْ » star shine has a reputation beyond reputestar shine has a reputation beyond reputestar shine has a reputation beyond reputestar shine has a reputation beyond reputestar shine has a reputation beyond reputestar shine has a reputation beyond reputestar shine has a reputation beyond reputestar shine has a reputation beyond reputestar shine has a reputation beyond reputestar shine has a reputation beyond reputestar shine has a reputation beyond repute
افتراضي

روووووووووووووووعة

ياريت تكمليها
بلييييييييييييييز


star shine غير متواجد حالياً  
التوقيع
سيب الوقت يعدى يسرقنا ومنحسش بيه
خلينا حبيبى نعيش فيه ما نضيعشى ثانيه
وانت معايا فى حضنى ولا دنيا ولا حياه ولا ناس
ولا اجمل من دة احساس وانت بين أيديا



اجمل حاجه فى عمرى يا حبيبى افضل جوة عنيك
واملا الدنيا بحلها عليك وتحس اللى بييااا
طوول ماناا شايفك جمبى هحلم تانى حبيبى بأيه
وهشغل بالى وافكر ليه وانا شايفااك عنييا
رد مع اقتباس
قديم 07-08-10, 03:31 PM   #5

sky and earth

نجم روايتي وفراشة متألقة في عالم الأناقة والأزياء ومراسلة أخبار فنية ومشارك مميز وفعال بالقسم الطبي و عضوة مميزة في القسم التركي

 
الصورة الرمزية sky and earth

? العضوٌ??? » 121955
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 10,497
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » sky and earth has a reputation beyond reputesky and earth has a reputation beyond reputesky and earth has a reputation beyond reputesky and earth has a reputation beyond reputesky and earth has a reputation beyond reputesky and earth has a reputation beyond reputesky and earth has a reputation beyond reputesky and earth has a reputation beyond reputesky and earth has a reputation beyond reputesky and earth has a reputation beyond reputesky and earth has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc4
افتراضي

جميل اوي حتي من قبل ما اقراه بس انا متاكدة انه جميل وارجوكي تكملي

sky and earth غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-08-10, 03:56 PM   #6

fjril
 
الصورة الرمزية fjril

? العضوٌ??? » 116522
?  التسِجيلٌ » Apr 2010
? مشَارَ?اتْي » 176
?  نُقآطِيْ » fjril has a reputation beyond reputefjril has a reputation beyond reputefjril has a reputation beyond reputefjril has a reputation beyond reputefjril has a reputation beyond reputefjril has a reputation beyond reputefjril has a reputation beyond reputefjril has a reputation beyond reputefjril has a reputation beyond reputefjril has a reputation beyond reputefjril has a reputation beyond repute
افتراضي

merrccccciiiiiiiii

fjril غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-08-10, 12:18 AM   #7

Dalyia

إدارية ومشرفة سابقة وكاتبة بمكتبة روايتي وعضوة بفريق التصميم والترجمة و الافلام والسينما ومعطاء التسالي ونجمة الحصريات الفنية ومميز بالقسم الطبى

 
الصورة الرمزية Dalyia

? العضوٌ??? » 130321
?  التسِجيلٌ » Jul 2010
? مشَارَ?اتْي » 49,796
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Dalyia has a reputation beyond reputeDalyia has a reputation beyond reputeDalyia has a reputation beyond reputeDalyia has a reputation beyond reputeDalyia has a reputation beyond reputeDalyia has a reputation beyond reputeDalyia has a reputation beyond reputeDalyia has a reputation beyond reputeDalyia has a reputation beyond reputeDalyia has a reputation beyond reputeDalyia has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الفصل الثالث:رينيمى.
كم هى لطيفة... روزالى
يا الهى لقد نظرت الى... جاسبر
روزالى تبقيها دائما بين ذراعيها.... اليس
انا سوف اعلمها كيف تحارب...... ايميت
اعتقد اننى يجب ان اقيسها كل فترة..... كارلايل
اصبحت الان جدة ..... ايزمى.
"لا استطيع ان اصدق اننى انطبعت مع طفلة هذا المتطفل" جايكوب توقف عن افكارك الغبية.
كانت هذة افكار الموجودين فى الغرفة
روزالى
جاسبر
اليس
ايميت
كارلايل
ايزمى
جايكوب ورينيمى وانا.....
كنت احلم ان تكون بيلا قادرة على رؤية المشهد العائلى الحالى, انا كنت متاكد انها ستكون غاضبة جدا من التانق فى الملابس الذى قامت بة (اليس). لقد كنت احتاج الى ان اهدا حتى استطيع اخراج كل هذة الافكار من راسى. فى النهاية انا احاول ذهبت الى البيانو كنت اعلم ان اغنية جديدة ستكون كافية لابقاء افكارهم بعيدا عنى.... ربما واحدة من اجل رينيمى اول من اجل حبيبتى بيلا....حسنا واحدة لهما معا....
الجميع نظر الى وانا العب اللحن الاول....حسنا كان لحن حزين لان القصة التى فى خيالى بدات بداية حزينة لكنها سوف تنتهى نهاية سعيدة كما أمل. وضعت لحن اخر مبهج كنت احاول ان اجعلها تبدو اغنية بسيطة لكن اللحن كان ممتاز...
لقد لاحظت افكار رينيمى مما جعلنى ابتسم كانت تريد ان تلعب على البيانو بنفسها .. قمت من مكانى واخذتها من بين ذراعى ايميت وضحك كثيرا عندما ارتة ماذا تريد.
وضعتها على رجلى وبدات باللعب على البيانو بالضغط على كل المفاتيح بصورة عشوائية. حسنا هى كانت فعلا لطيفة .
حاولت الالتفات بحيث تكون تواجهنى ساعدتها حتى تواجهنى فربما تريد ان ترينى شئ ما لكنها لم تكن تفكر فية. وضعت يديها على رقبتى بشكل نافذ الصبر مما جعل الجميع يضحك كانت ترينى ....حياتى وزوجتى بيلا على الطاولة ورينيمى هناك ايضا.
"حبيبتى ليس الان اوعدك ان يكون قريبا ليس الان" تكلمت بجدية.
قامت بلمس رقبتى مرة اخرى تسال عن بيلا هل هى بخير.
" انا امل يا حبيبتى" تكلمت بهمس.
قامت مرة اخرى بلمسى وسالت" اذا لم تكن بيلا بخير لماذا الجميع سعيدون" سالت بافكارها
"انا لا اعرف" تكلمت بهمس مقبلا وجنتيها.
على الاقل فى النهاية كان هناك شخص ما عقلانى واستطاع الاحساس بما احس.
قامت بوضع يديها حول رقبتى واحتضانى.
"لا تقلقى انها حقا بخير" كنت احاول الا اجعلها تقلق.
كان الجميع يفكر عن ما قالتة رينيمى لى .
بعد عدة دقائق جاءت روزالى كانت تريد ان تمشط شعر رينيمى تركتها واردات الذهاب لرؤية بيلا كيف هى الان... بماذا تحس .... هل هناك الم ؟؟؟
داعبت خدها وحركت اصابعى على شفتيها وقرب من اذنيها " انا اسف حبيبتى بيلا...." كنت امل ان تكون تستمع الى.
تسالت وانا اقبل جبهتها " متى تستيقظى سيدة كولن؟؟"
دى كدة نهاية الفصل الثالث فى انتظاررايكم فى الفصول

الثلاثة الاولى ......



التعديل الأخير تم بواسطة * فوفو * ; 21-10-10 الساعة 05:05 AM
Dalyia غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-08-10, 01:24 AM   #8

عاشقة ادوارد كولن
 
الصورة الرمزية عاشقة ادوارد كولن

? العضوٌ??? » 116130
?  التسِجيلٌ » Apr 2010
? مشَارَ?اتْي » 209
?  نُقآطِيْ » عاشقة ادوارد كولن is on a distinguished road
B11

واااااااااااااااااااااااا اااااااو يا دودو ......... بجد ميرسى يا قمر على المجهود و مش تتاخرى عليا انا مستنيه الباقى على نار

عاشقة ادوارد كولن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-08-10, 05:02 AM   #9

بيلا كولين kas

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية بيلا كولين kas

? العضوٌ??? » 56059
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,369
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » بيلا كولين kas has a reputation beyond reputeبيلا كولين kas has a reputation beyond reputeبيلا كولين kas has a reputation beyond reputeبيلا كولين kas has a reputation beyond reputeبيلا كولين kas has a reputation beyond reputeبيلا كولين kas has a reputation beyond reputeبيلا كولين kas has a reputation beyond reputeبيلا كولين kas has a reputation beyond reputeبيلا كولين kas has a reputation beyond reputeبيلا كولين kas has a reputation beyond reputeبيلا كولين kas has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك max
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

تسلم الايادي
في قمة الابداع


بيلا كولين kas غير متواجد حالياً  
التوقيع
لا إله إلا الله محمد رسول الله

?????? ?? ??? ?????? ?????? ??????? ??? ????? ?????

ضمني حيل لحضنك
و أسمع نبض قلبك
تناديني و تقول أحبك
و ارد أنا ما أحبك أنا أعشقك
رد مع اقتباس
قديم 08-08-10, 09:22 AM   #10

hebamohab

? العضوٌ??? » 127988
?  التسِجيلٌ » Jun 2010
? مشَارَ?اتْي » 109
?  نُقآطِيْ » hebamohab is on a distinguished road
افتراضي


مش عارفه اقولك ايه بجد؟؟؟؟
كل فصل احلى من التاني .... أرجوكي مش تتأخري علينا ف الفصل الجديد


hebamohab غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:46 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.