آخر 10 مشاركات
112 - دمية وراء القضبان - فيوليت وينسبير - ع.ق (الكاتـب : بنوته عراقيه - )           »          تسكنين دمي (3) -قلوب قصيرة- للكاتبة الرائعة: ككاابو (زهرة قحل)*كاملة&روابط*مميزة (الكاتـب : Just Faith - )           »          26 - نداء المستحيل - فانيسا جيمس (تم تجديد الرابط ) (الكاتـب : سماالياقوت - )           »          غيوم البعاد (2)__ سلسلة إشراقة الفؤاد (الكاتـب : سما صافية - )           »          وَ بِكَ أَتَهَجَأْ .. أَبْجَدِيَتيِ * مميزة * (الكاتـب : حلمْ يُعآنقْ السمَآء - )           »          قلبه من رخام (37) للكاتبة الآخاذة: أميرة الحب raja tortorici(مميزة) *كاملة* (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          1126- الملهمة - ميراندا لى - دار النحاس ( عدد جديد ) (الكاتـب : Dalyia - )           »          104 - بانتظار الكلام - ليليان بيك - ع.ق ( مكتبة زهران اعادة تصوير ) (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          بأمر الحب * مميزة & مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          [تحميل]ظلمني من أحببت،للكاتبة/ سمر شكري "مصرية" ( Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > منتدى روايات (عبير- احلام ) , روايات رومنسيه متنوعة > منتدى روايات أحلام العام > روايات أحلام المكتوبة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-10-16, 11:53 PM   #1361

raindrops

? العضوٌ??? » 113979
?  التسِجيلٌ » Mar 2010
? مشَارَ?اتْي » 601
?  نُقآطِيْ » raindrops is on a distinguished road
افتراضي


واااو ملخص راااائع

raindrops غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-10-16, 02:57 AM   #1362

scorpionf

? العضوٌ??? » 383125
?  التسِجيلٌ » Oct 2016
? مشَارَ?اتْي » 26
?  نُقآطِيْ » scorpionf is on a distinguished road
افتراضي

,تسلم ايدك الف شكر

scorpionf غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-10-16, 03:01 AM   #1363

scorpionf

? العضوٌ??? » 383125
?  التسِجيلٌ » Oct 2016
? مشَارَ?اتْي » 26
?  نُقآطِيْ » scorpionf is on a distinguished road
Rewity Smile 5

تسلم يا جميل و الف شكر

scorpionf غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-10-16, 05:13 PM   #1364

wraith

? العضوٌ??? » 372934
?  التسِجيلٌ » May 2016
? مشَارَ?اتْي » 1,359
?  نُقآطِيْ » wraith is on a distinguished road

Choukraaaaaaaaaaannn

wraith غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-10-16, 11:05 PM   #1365

صيعه
 
الصورة الرمزية صيعه

? العضوٌ??? » 335257
?  التسِجيلٌ » Jan 2015
? مشَارَ?اتْي » 373
?  نُقآطِيْ » صيعه is on a distinguished road
افتراضي

يسلموووووووووووو

صيعه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-10-16, 02:30 PM   #1366

Amkamel

? العضوٌ??? » 331477
?  التسِجيلٌ » Nov 2014
? مشَارَ?اتْي » 511
?  نُقآطِيْ » Amkamel is on a distinguished road
افتراضي

شكرا علي الرواية

Amkamel غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-10-16, 01:03 AM   #1367

محجوبة ابراهيم1

? العضوٌ??? » 249729
?  التسِجيلٌ » Jun 2012
? مشَارَ?اتْي » 312
?  نُقآطِيْ » محجوبة ابراهيم1 is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * فوفو * مشاهدة المشاركة

10 – الحقيقة المرة

أثناء الرحلة الطويلة من سان دييغو إلى شيكاغو راح مايسون يفكر بما سيفعله . هل عليه أن يخبر روزي عما اكتشفه بشأن والدتها ؟ هل يخبرها بكل ما عرفه , أم من الأفضل ألا يخبرها بأي شئ ؟ ليس لأنه يعتقد أنها لن تتمكن من تحمل سماع الحقيقة المرة , فهو يعرف أن روزي محترفة في تحمل الصدمات . لكن في هذه القضية بالذات , ما الغاية من تعريضها للمعاناة ؟
استقل الطائرة التي ستحمله من شيكاغو إلى هيوغتون ولم يكن بعد قد وضع تصورا عما سيفعله ما إن تطأ قدماه أرض المطار ويقف وجها لوجه أمام المرأة التي يحبها .
حسنا ! وجد مايسون دولوريس كنغسلي التي أصبحت الآن دولوريس ترلير , فهي متزوجة من صاحب مصرف , وتعيش حياة مترفة في إحدي ضواحي سان دييغو .
عندما وصل إلى منزلها في اليوم السابق , كانت المرآة في الباحة الأمامية للمنزل تعتني بحوض الزهور . جلس في سيارته المستأجرة عبر الشارع , وبما أن زيارته غير متوقعة تمكن من التقاط بعض الصور لها . إنها في الثانية والأربعين من عمرها , وما زالت جميلة جدا . حياتها المتهورة في شبابها عوض عنها من خلال التمارين الرياضية الأسبوعية وعلاجات في منتجعات باهظة الثمن وبعض عمليات التجميل . هذا ما علمه من خلال بعض التحريات السرية في الجوار . سقطت خصلة من الشعر الأشقر من تحت قبعة القش التي تغطي وجهها الجميل , فيما حملت دولوريس بعض الأغصان المقصوصة بيدها التي يغطيها القفاز . إنها تعمل على تشذيب نبتة من الورود بكل أناقة وكبرياء , ما جعل مايسون يشعر فجأة بالتوتر والضيق .
خرج من السيارة وسار نحوها ملاحظا ملامح أخري فيها تشبه روزي كلما ازداد اقترابا , الجسد الرشيق النحيل مع الساقين الطويلتين , بالإضافة الى عظام الخدين المرتفعين والشفتين المكتنزتين .
ابتسمت له فى البداية بتهذيب وفضول واضحين , فلمح روزي التي يعرفها بعد خمس عشرة سنة . لكن سرعان ما اختفت الابتسامة ما إن اخبرها عن الغاية من زيارته .
أدرك مايسون بسرعة الاختلاف الكبير بين المرأة التي يحبها والمرأة التي تشاركها الدي أن أي .
نظرت دولوريس كنغسلي ترلير مباشرة في عينيه , وقالت له من دون أن يرف لها جفن : " هذا أمر حدث في الماضي "
أبقت صوتها منخفضا , فمن الواضح انها حريصة ألا يسمعها احد الجيران الذين يعيشون على الثرثرة , وألا تسمعها الفتاتان المراهقتان اللتان تعملان على غسل السيارة في الطريق الخاصة للمنزل الذى يبدو على شكل مزرعة مستقلة . تماما مثل روزي وأمهما بدت الفتاتان شقراوين ونحيلتين . قدر مايسون إن إحداهما في الخامسة عشرة والثانية في الثالثة عشرة . من الواضح أن كلتيهما غير قادرتين على قيادة المرسيدس الحديثة الطراز التي يقومان بتنظيفها بالصابون الكثيف .
لدي روزي أختان , مع ذلك فأمها لا تريد أية علاقة بها .
لم ينو مايسون السماح لدولوريس أن تنجو بفعلتها بسهولة , فهذا ما فعلته في السابق ولن يسمح لها بتكراره الآن . ليس قبل أن يحصل على الأجوبة التي تريدها روزي .. الاجوبة التي هي بحاجة إليها وتستحقها : " انظري إلي ابنتك "
قدم لها إحدي الصور التي التقطها لروزي في مدينة نيويورك . بدت روزي في الصورة مبتسمة بل تشع بالابتهاج وهي تقف على قمة مبني إمباير سيتايت , فيما حول الهواء البارد خديها إلى لون زهري . بدت جميلة وسعيدة , وبالنسبة إلى مايسون بدت فتاة مختلفة تماما عن الفتاة المشردة الجائعة التى التقطها عن الطريق العام منذ اشهر خلت . قطبت المراة الواقفة أمامه جبينها لرؤية الصورة , وابعدتها عنها بإحدي يديها , وكأن رؤية الشابة المبتسمة أمر يصعب عليها تحمله .
- اقترفت خطأ , سيد سترايكر ..
- اسمي مايسون , ويمكنني القول أنه اكثر بكثير من مجرد خطأ .
نظرت دولوريس بقلق من وراء كتفها , واخفضت صوتها حتى بدا كأنها تهمس وهي تقول : " كنت في السادسة عشرة من عمري ولا أعيش حياة ملائمة عندما ولدت كريستل "
- كريستل ؟
تأوه مايسون , ثم أغمض عينيه لبرهة . عمل من قبل في شرطة ديترويت لفترة كافية , وهو يعرف تلك التصرفات المسيئة للأطفال بسبب إدمان أولياء أمورهم . تمني أن يكون مخطئا بشكه , وتمني ألا يكون الأمر كذلك عندما سألها : " دعيني أحزر .. هل كنت مدمنة ؟ "
هزت المرأة رأسها بقوة , فشعر بانقباض في معدته .
- هجرت المنزل . كنت أعاني من مشاكل عدة , وتزوجت رجلا يعمل في توزيع المواد الممنوعة .
- تخليت عن كل شئ من أجل نزوات عابرة , وانتهى بك الأمر لتصبحي حاملا .
قال مايسون ذلك بمرارة . لم يفكر للحظة أن ما سيكتشفه عن ماضي روزي سيكون بمثل هذا السوء . جزء منه تمنى أن تنكر المرأة كلامه البشع , لكنها لم تفعل . بدت متكبرة أنيقة وبعيدة جدا عن قذارة شوارع ديترويت المظلمة .
والدا دولوريس عاشا في أحد تلك المنازل الكبيرة التي تطل على بحيرة سانت كلار , وكانت هي طفلة وحيدة لديهما . دفعا الكثير من المال لتحصل ابنتهما الوحيدة على ثقافة عالية , فأرسلاها إلى اكاديمية للفتيات على الساحل الشرقي , وكانت تبقى هناك تسعة أشهر كل سنة . كانت دولوريس كنغسلي مثالا حيا للفتاة الثرية المدللة . فقد تعمدت القيام بأي شئ لتحصل على اهتمام عائلتها . والآن , أدرك مايسون أنها وجدت ما تريده عندما أصبحت مدمنة .
ذكره ذلك بالوضع اللذي كانت عليه إميليا , ولمع بباله على الفور أنه وروزي أصيبا بجروح كثيرة بسبب أشخاص مدمنين . فكر بمرارة أن هناك من لا يكترث مطلقا لمثل هذه الأمور .
- تخلي عني والداي . قالا لي إننى ما دمت في ذلك الوضع فإنه غير مرحب بي في منزلهما وإنهما لن يدفعا تكاليف دراستي في كونكتيكت ..
- وهكذا هربت من المنزل .
- أجل . هربت , حتى إنني لم أدرك أننى حامل إلا بعد فوات الأوان .
- أتعنين فوات الاوان على التخلص من الجنين ؟
رفعت ذقنها لكنها لم تنظر إلى عينيه , إلا انه حصل على الجواب . كانت لتتخلص من روزي لو استطاعت . شكر الله لأنها لم تفعل.
شحب وجهها قليلا فوضعت المقص في جيبها , ثم نزعت القفازين من يديها ببطء .
- حاولت أن أؤمن حياة لنا عندما توفي والدها , لكن صعب على الأمر عندما استمر والداي بمعاقبتي . كان علي أن اقوم ببعض الخيارات , واعترف ان بعضها كان بائسا .
- خيارات بائسة ؟ !
قال مايسون ذلك بصوت كالرعد . لايمكنه ان يدعها تتنصل من الماضي , ماضي روزي الذى وسم بالكثير من الرفض والعذاب .
قالت له بتوسل : " أخفض صوتك "
ثم لوحت وابتسمت بفرح لابنتيها اللتين أخذتا ترمقان مايسون بنظرات ملؤها الشك والحيرة . قالت الفتاة الكبري : " هل كل شئ بخير , أمي ؟ "
- أجل , حبيبتى .
وتابعت محدثة مايسون : " أعتقد أن عليك الرحيل "
- ليس بعد .
قال ذلك بصوت منخفض , ثم تابع : " لدي ما أقوله لك سيدتي تركت ابنتك عند زاوية شارع في ديترويت . تركتها تحبو هناك وهي لا ترتدي إلا قطعة بالية في منتصف الشتاء . كان بإمكانك أن تتخلي عنها عبر وسائل قانونية , هذا بدون ذكر وسائل أكثر سلامة لها . ابنتك تستحق ذلك على الأقل . كان بإمكانك القيام بذلك لأجلها حتى لو كنت يافعة . أنت اتبعت الطريقة الأسهل , لكن ابنتك عانت كثيرا بسبب ذلك "
- لا أعلم كم تريد انت والفتاة سيد سترايكر , لكنني سأدفع كل ما تطلبانه .
تملكه غضب لا يوصف لأن كل ما تفكر به هذه المرأة هو مبلغ من المال , في حين أن ما تريده روزي هو الاحساس بالأمان . أجاب مايسون بغضب : " ابنتك لا تريد مالا . إنها تريد أجوبة , وربما فرصة للقائك . هي تريد حبك "
تراجعت المرأة خطوة إلى الوراء وهي تقول : " آه , لا ! هذا مستحيل ! لدي حياة جديدة الآن . أننى اعيش حياة هانئة وسعيدة , وانا كذلك منذ ... "
- دعيني أحزر . منذ أن تخليت عن ابنتك وعدت إلى أمك وأبيك .
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .


محجوبة ابراهيم1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-10-16, 11:41 PM   #1368

ضوضاء الصمت

? العضوٌ??? » 377843
?  التسِجيلٌ » Jul 2016
? مشَارَ?اتْي » 349
?  نُقآطِيْ » ضوضاء الصمت has a reputation beyond reputeضوضاء الصمت has a reputation beyond reputeضوضاء الصمت has a reputation beyond reputeضوضاء الصمت has a reputation beyond reputeضوضاء الصمت has a reputation beyond reputeضوضاء الصمت has a reputation beyond reputeضوضاء الصمت has a reputation beyond reputeضوضاء الصمت has a reputation beyond reputeضوضاء الصمت has a reputation beyond reputeضوضاء الصمت has a reputation beyond reputeضوضاء الصمت has a reputation beyond repute
افتراضي

تسلم الايااااااااااااادي

ضوضاء الصمت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-10-16, 10:48 AM   #1369

ساره سو

? العضوٌ??? » 384359
?  التسِجيلٌ » Oct 2016
? مشَارَ?اتْي » 171
?  نُقآطِيْ » ساره سو is on a distinguished road
افتراضي

الروايه حلووووووه

ساره سو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-10-16, 01:29 PM   #1370

tsonada

? العضوٌ??? » 350602
?  التسِجيلٌ » Aug 2015
? مشَارَ?اتْي » 646
?  نُقآطِيْ » tsonada is on a distinguished road
افتراضي

I like this story

tsonada غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:23 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.