آخر 10 مشاركات
في غُمرة الوَجد و الجوى «ج١ سلسلة صولة في أتون الجوى»بقلم فاتن نبيه (الكاتـب : فاتن نبيه - )           »          402 - خذ الماضي وأرحل - مارغريت مايو (الكاتـب : عنووود - )           »          وَ بِكَ أَتَهَجَأْ .. أَبْجَدِيَتيِ * مميزة * (الكاتـب : حلمْ يُعآنقْ السمَآء - )           »          عروس للقبطان - كاى دايفز - ع.ق (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          الإغراء المعذب (172) للكاتبة Jennie Lucas الجزء 2 سلسلة إغراء فالكونيرى ..كاملة+روابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          داويني ببلسم روحك (1) .. سلسلة بيت الحكايا *متميزه و مكتملة* (الكاتـب : shymaa abou bakr - )           »          على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )           »          حالات .... رواية بقلم الكاتبة ضي الشمس (فعاليات رمضان 1434)"مكتملة" (الكاتـب : قصص من وحي الاعضاء - )           »          مواسم العشق والشوق (الكاتـب : samar hemdan - )           »          دجى الهوى (61) -ج1 من سلسلة دجى الهوى- للرائعة: Marah samį [مميزة] *كاملة* (الكاتـب : Märäĥ sämį - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-10-10, 10:11 PM   #21

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
:jded:


البارت السادس



سافر هتان واكرم
امريكا وكلهم امل ان السنه تخلص ويفتكون من الغربه


اما البنات انشغلوا بالتجهيز لوتين وكانوا مقسمين الشغل بينهم

هتون وهوازن عليهم الاكسسورات والاحذيه والبناطيل
اماوفاء ولكونها متزوجه خلو عليها قمصان النوم والعطورات
وتين وهيله وسمر
كانوا كانهم ضيوف مجرد بس يعطون رايهم بالاشياء
وتين كان الوضع عندها عادي ومي حاسه بشي
وتاركه البنات حرية الاختيار مامانعت ولاتدري ايش مخبين لها البنات


وفاء:وتين تعالي ابي اوريك شي
وتين:يووو متعاجزه اقوم خلاص اشتري اللي يعجبك وانا بعدين اشوف

وفاء باصرار:لاتعالي
قامت وتين واخذتها وفاء عند محل اول ماوقفوا عنده وتين وقفت ماتحركت
وفاء:ايش فيك وقفتي
وتين:ليه جايبتني هنا
وفاء:ليه انشالله جايبتك عشان ابعرف ذوقك بالالوان
وتين :لا ماابي شي من ذا المحل
وفاء وهي تضحك عليها:اقول امشي قدامي بس
سحبت وفاء يد وتين ودخلوا المحل

وتين تحس انها مكتومه موراضيه تتخيل انها بيوم من الايام راح تلبس هذي الاشياء واللي قاهرها ان وفاء زوجة عمها متحمسه واللي زاد قهرها ان راعي المحل رجال
وتين بعصبيه:وفاء يالله نطلع
وفاء بروقان:ايش رايك بهذا
وتين شهقت:حسبي الله على بليسك ياشيخه حرام عليك ياوفاء تبيني البس ذا
وفاء تضحك:هههههه ايش فيك يابنت عادي مافيه شي كيف لو شفتي الادهى منه
وتين:بعد فيه ادهى منه
كانت وفاء ماسكه قميص نوم باللون السماوي والوردي كان قصير مره والظهر عاري بسيور رفيعه واطرافه كانت دانتيل بني
يمكن يكون عادي بس بالنسبه لوفاء بس لوتين تحس نفسها مسويه جريمه

وفاء كانت تاخذ لوتين على ذوقها هي ومااهتمت لكلام وتين لانها لو بتطاوعها مااخذت شي


وفي مكان ثاني

هوازن:ايش رايك هتون بهذا
كانت هوازن ماسكه فستان قصير حد الركبه باللون الفوشي وسيورر فضي كان سيور تنربط على الرقبه كان مررره ناعم ونايس
هتون:مررره حلو وناعم خلاص خوذيه



كانواالبنات يطلعون من العصر ومايرجعون الا الساعه 10 بالليل اما وفاء حدها العشاء وتروح بيتها لانها مستحيل تهمل بيتها وزوجها وعيالها

حاولوا يخلصون كل شي او نقدر نقول اغلب الاشياءخلال هالاسبوع




((هشام))
كان محروم من شوفة وتين امه مانعته منعا باتا كان اذا يبي شي يدق الباب واساسا وتين كانت اغلب الوقت بغرفة هيله يعني نادرا ماتطلع واذا طلعت تكون لابسه شيله ماتبي الموقف اللي صار معها يتكرر مره ثانيه

كان هشام نفسه يشوفها يلمحها لكن امه وخواته كانوا له بالمرصاد

وبالاخير استسلم وقال الله يعيني كلها كم يوم محد يقدر يمنعني


جهزوا هشام واخوانه جناحه من جديد
كانت غرفة النوم باللون الرمادي الفاتح والغامق اما السرير فكان باللون الاسود واللحاف باللون الاحمر كان الاثاث جدا كلاسيكي وناعم لكن بفخامه نوعا ما
اما الصاله كانت باللون الاورنجي الناري وكنبات باللون البني المحروق والزيتي الفاتح
وغرفة الجلوس كانت عباره عن كنبات متفرقه باللون البني والفيروزي






مر الاسبوع سريع على البعض

وبطئ على ناس ثانيه
لكن العبره بالبدايه
او يمكن العبره بالنهايه
مايهم اهم شي نعتبر.....




يوم الخميس

اليوم الموعود
لقاء قلبين او يمكن لقاء فرحتين تحاول ترجع للحياه



صحت وتين بدري ويمكن مانامت من كثر التفكير وهي ماتدري هل اللي سوته صح او لا هل استعجلت بقرارها او لا

هل وهل كانت تطرح على نفسها اسئله كثيره مالقت لها اجابه
تخاف انها تسرعت وتخاف تخسر وهي يكفيها خساره
تعوذت من ابليس وقامت اخذت لها شاور دافئ يمكن يهدي اعصابها شوي
وطلعت من الحمام لقت هيله قدامها
هيله بمرح كعادتها:صباح النور ياعروسه
وتين:ياشيخه اقلبي وجهك مو رايقه لك ابد
هيله:افـــــا الاخلاق قافله
تعالي بس اشربي ذا العصير مسويته بايديا وحياة عنيا
وتين بابتسامه تخفي توترها:اعطيني والله يستر من تجاربك لاتودينا بداهيه
ضحكت هيله :صح تونه ايش بتلبسين في الليل وهي تغمز لها بعينها
وتين شرقت:حسبي الله على ابليسك لاتذكريني ترى خلقه انا مو مستوعبه ولا عارفه ايش اسوي
بس عادي بلبس فستان

هيله سكتت وهي تتبتسم ومخبيه على وتين اللي بيصير




البنات مانعين وتين تطلع من غرفة هيله لانهم مايبونها تشوف تجهيزاتهم

فضوا البنات الصاله في بيت ابو هشام وزينوها وسوو لوتين كوشه فيها والطريق من اول الدرج من فوق الى نهايته تحت وهو كله ورد جوري احمر وزهر

البنات كشخوا كانوا يبون يحسسون وتين انهم فرحانين مثلها
هوازن كانت لابسه فستان رمادي وسيور فيه كان فستانها ناعم وقصير الى حد الركبه وكانت مسويه شعرها فير كله وحاطه ورده حمرا على جنب
ومكياجها كان هادي ماعدا الروج فكان باللون الاحمر البارد

اما هيله لابسه فستان تفاحي وفوشي وكانت مسيحه شعرها واكتفت بقلوس وردي وكحلت عيونها بااخضر غامق

وسمر لابسه فستان اسود ماسك على جسمها باكمام طويله منفوخه ومزمومه في نهايتها كان مغطي الصدر كله وفاتح الظهر ومكحله عينها باسود ومرطب فوشي
وشعرها كانت لافته كله ورافعته ومنزله خصل بسيطه

وهتون لابسه فستان ذهبي مخصر عليها الى حد الركبه وشعرها مجعد وورده حمرا على جنب ومكياج برونز هادئ


اما وتين

ام هشام جابت لها كوافيره تجهزها وتين عارضت لكن مابيدها حيله ماقدرت تكسر خالتها

سمر:والله لو تدري وتين عن الفستان غير تشب حريقه
هيله بخوف:والله قلت لامي ماله داعي بس امي اصرت
سمر: الساعه الحين كم
هيله وهي تناظر بساعة الجوال: ثمانيه ليه
سمر:خلصت وتين
هيله:ايوه والله لوتشوفينها ياسمر فلقة قمر ماشالله عليها
سمر:ماابي ادخل عليها اخاف ابكي من الفرحه
هيله :اصلا شوي وبنزفها

ام هشام وهي تنادي يا هيله ياهيله
هيله:هلا يمه
ام هشام تعالي
راحت هيله عند امها وقالت لها امها يالله تعالي نروح نجيب الفستان علشان تلبسه وتين ونزفها
هيله بخوف:امممم يمه نادي وفاء لان وتين تسمع لها اكثر
نادت هيله وفاء:وفاء وفاء ياام وليد ياحبيبة عمي يامرة ماي انكل تعالي نبيك
وفاء جات وهي تضحك على هيله
وفاء تمشي بهدوء وهي لابسه فستان لونه اخضر مثل لون العلم وصندل ذهبي ربط على الساق لان فستانها فيه فتحه لاخر الساق وكانت مسيحه شعرها وحاطه روج لحمي مايل للاورانج

وفاء بابتسامه:نعم بابنت اخو زوجي ايش تبين
هيله:امشي ابيك تطلعين معي نروح نعطي وتين الفستان لان خلاص بنزفها
وفاء:طيب روحي انتي لازم اروح انا
هيله:لا والله مايقنع وتين الا انتي تعالي بس تعالي
هيله سحبت وفاء وطلعوا فوق وطلعت معهم ام هشام



دقت هيله باب الغرفه على وتين
وتين:ادخل
دخلت هيله ووراها وفاء
هيله:خلاص ياوتين تنزلين تحت الحين قومي البسي فستانك
وتين بتوتر:طيب جيبيه من اول وانا انتظرك
دخلت عليهم ام هشام وهي ماسكه بيدها فستان لونه ابيض ثلجي كان قمه في الروعه كان عباره من توب بلا سيور مجرد حبال على شكل ضرب بالخلف ومن تحت ضيق شوي ويبدى يتوسع من تحت الخصر لكن مو بشكل كبير كان فستانها فخم فخم ورايق
وتين فتحت فمها من الدهشه
وتين:مستحيل ياخاله تبيني هذا وليه انشالله
لالالا ماله داعي ياخاله والله كفايه الحوسه اللي عاملتها انا بوجهي
ام هشام بحنان:قلت لك انتي بنتي وهذا والله بعد مايوفيك حقك
اقتربت منها ام هشام وضمتها وهمست في اذنها:افرحي بابنتي افرحي
دمعت عيون وتين من الفرحه
هيله :لالالا ليه يايمه لايخرب المكياج
جات وفاء وقالت:بالله مطلعتني وروحي ساعديني وهذي هي اسم الله عليها حمل وديع
ناظرت وتين بهيله بعصبيه
حكت هيله راسها:سوري تونه بس والله خفت ماتوافقين
والحين يالله اتركك تبدلين
طلعوا ام هشام ووفاء وهيله
ام هشام ووفاء نزلوا تحت اما هيله كانت عند الباب تنتظر وتين
شوي ودقت هيله الباب على وتين
هيله :يالله حبيبتي خلتي
وتين ايوه ادخلي ادخلي
دخلت هيله لكن اول ماشافت وتين ابتسمت ابتسامة حب لاختها وصديقتها المقربه وبنت عمها وقربت منها وحضنتها
هيله:ماشالله تبارك الرحمن قمر ياوتين
ابتسمت وتين من غير رد
هيله وهي تروح لدولابها تطلع من عقد الماس ناعم وتلبسه وتين
وتين:والله ياهيله ماله داعي كل ذا
هيله بمرح:انتي شعليك دافعه فلوس والا دافعه فلوس من جيبك
بعد مالبستها العقد هيله قالت لها :شوفي انا بروح واجي وانتي خليك جاهزه اوكي حبيبتي
وتين بكل طواعيه:اوكي

طلعت هيله وقالت لهم يشغلون الزفه اللي هم مسوينها لها
وكانت عباره عن شعر بموسيقى هادئه وكلاسيكيه

انتي المــــلاك.. انتي المــــلاك

الى علي الارض يختـــــال

يمشى فخر والناس حوله ودونه

وانتي الملاك الى علي العرش ما زال

عرش الجمال الى يزلزل دكونه

من قال.... من قال زولك يحجب الشمس
من قال ....من قال قلبي يسحرنه عيونه

إاليا يا مشى فالارض صابه بزلزال

ول يا بحر للورد بانت فنونه


نزلت وتين وعيونها مليانه بالدموع ماتوقعت انها مهمه بهذا القدر فرحت بس يوم شافت امها واقفه باخر الدرج تستناهاواخواتها وبنات عمها وبنات عمتها كلهم كاشخين بس عشانها
اول ماوصلت نهاية الدرج ضمت امها ونزلت دمعه منها
ام مازن:الف مبروك يابنيتي الف مبروك
مسكت ام مازن بنتها وودتها لعند الكوشه
وبعدها بدوا البنات يرقصون ويستهبلون
كل وحده منهم جابت لوتين هديه الكل يبتسم وفرحان عشان هالطفله اللي ماعاشت يومها زي زي اي بنت في سنها

في مكان ثاني
كان هشام جالس مع اصحابه وفكره بهالليله كيف بتكون وكيف بيتصرف مع وتين
وهل بيقدرون ينجحون هالزواج او بتكون فيه عقبات بينهم
هل بينسى مي فعلا او انه مستحيل راح يتأقلم مع وتين
تنهد من قلبه وهو ياخذ الكوفي تبعه ويشربه بكل هدوووء
اللي عكس مجريات يومه
قطع عليه تفكيره اتصال امه رفع هشام جواله قام عن اصحابه وجلس بطاوله لوحده وهو يناظر المتصل وكان مسجل امه بالغاليه

هشام:هلا يمه
ام هشام:كأنك ماتبي تجي البيت ياوليدي
هشام وهو يبتسم :يمه مو كانك قلتي لاشوفك اليوم
ام هشام بمرح:خلاص ياوليدي تعال بنفك الحصار عنك يالله ننتظرك الساعه 12 ونص وانت ماجيت
هشام وهو يقوم:ابشري يمه كاني على الطريق






في بـــــــــــــــــلاد الغربه



غريـــــــــــب انا
مابي مال ولا جاه

ابي وطن
ابي اهل


هتان جالس على الكنبه بالصاله ويطقطق على النت
اكرم :هتان سويت البحث اللي قال عنه الدكتور
هتان:بكرا ببدأفيه
اكرم:بسألك سؤال انت تؤام هاشم
بالله من وين جايبين الكسل انتوا اشوى اني مو اخوكم
هتان يطالع فيه باستهزاء:هههه بايخه زي وجهك
اليوم خميس وبصراحه انا مااحب اشغل نفسي يوم الخميس وبعدين انا عندي المراجع وبكره بس ابدأ اسويه والدكتور مايبيه الا اخر الاسبوع يعني انشالله يمديني
اكرم ابتسم:يمه منك محد يقولك كلمه الا ترد عليها بعشر

الا اقول هتان ترى طفشان ايش رايك نفرفر بالشوارع احس ضايق خلقي
ضحك عليه هتان:والله انك ذكرتني باختي هيله كل ماطفشت قالت هتان فرفرني بالشوارع والله انكم مهبولين
ابتسم اكرم وهو يتذكرها وقام:اقول لايكثر بس يالله باخذ شاور على مااخلص وانت منتهي ومقفل اللاب اوكي
هتان ابتسم له واشر على خشمه:على هالخشم

دخل اكرم الحمام وجلس هتان بعد ماقعد ينهي ارتباطاته على النت وهو يقول:والله مدري ايش اسوي لو اني لحالي بالغربه بس الحمدلله معي اكرم




في العاصمه
((مــــــــــــــي))
مستحيل هشام ينساني بهالسهوله مستحيل انا لازم ارجعه لي لازم
لازم بس ايش اسوي ايش اسوي يارب
وجلست تفكر وتخطط اليـــــــــــــن
مي بصرخه:لقيتها وابتسمت بمكر :والله لاعلمك ياهشام بيك





في العاصمه وفي مكان ثاني
عند ابطالنا

((وتيـــــــــــــن))
من قالت لي خالتي ان هشام وصل وانا ماعدت احس باللي حولي من الخوف
اختفت كل الاصوات وكل الوجيه صرت افرك يديني ببعض لاني احسها جمدت من الخوف اللي فيني ماوعيت الا على صوت امي وهي تقولي
ام مازن :يالله يابنتي هشام بيدخل
فتحت فمي وانا مومستوعبه كيف يدخل لالا استحي اطلع له كذا
لالا جيت بقوم بس حسيت روحي ثقيله مدري من الفستان والا من رجولي اللي حسيتها انشلت
ماوعيت الا على امي وهي تقول للبنات تغطوا تغطوا بيدخل هشام
ساعتها بس حسيت ان الموضوع فعلا جد


((هشــــــــــــام))
امي موصيتني اكشخ والبس ثوب هي قالت انها بتسوي حفله لوتين بس ماقالت انها بتعيد العرس
دخلت وانا اشوف امي مبتسمه وخالتي كلهم باين عليهم الفرح
واشوف وتين منزله راسها كان نفسي اشوفها تصدقون اشتقت لها
رغم اني بس توني عرفتها وشفتها ماصار لي الا ايام الا اني فعلا اشتقت لها
قربت منها وقبلتها بين عيونها ورفعت راسها
وياليتها مارفعت راسها
ياناس هالبنت فيها جمال مو طبيعي فيها سحر
موطبيعي كان مكياجها باللون الوردي وعيونها داعجه باللون الاسود وروجها كان فوشي بس رايق جلست اطالع فيها وانا مبلم من فوق لتحت بديت من عيونها اللي مثل البحر اللي اي احد يدخله يغرق فيه الين مبسمها وشفايفها اللي الواحد وده ياكلها
الين وصلت عند نحرها والعقد اللي هي لابسته اللي مازادها جمال بقدر مازادته هي
كان صدرها نصه مكشوف لي وخصوصا مع جسمها الريان
كان الفستان عليها قطعة من الكريستال
مسكت يدها وانا اقول :مبروك وتين
حسيت يدها ثلجه في يدي من برودتها ولما مسكتها حسيت بانتفاضها مني وفسرته انه من الربكه والخوف
انتظرت ردها بس لامجيب
ام هشام:يالله يايمه خذ مرتك وروح جناحك
((وتيــــــن))
من يوم قالت خالتي خذ مرتك وروح جناحك وان انتفض من الخوف
خوفي من المستقبل خوفي من هشام نفسه
سحب يدي هشام على انه يساعدني بأني اقوم واوقف
وقفت وطلعنا انا وهشام



يادنيــــــا
بمشي معك اليوم
مالي حيله

لكــــــــــن
طلبتك

طلبتك
طلبتك



لاتخذليــــــــني




وصلوا عند باب الجناح واثنيناتهم كانوا ساكتين
فتح هشام باب الجناح وقالها بكل هدوء:تفضلي
دخلت وتين وهي تشوف ان الشقه تغيرت دخلت وهي تحس فعلا انها في بيتها انها في مملكتها
هشام يحاول يلطف الجو:امممم وتين تعشيتي
وتين بقلبها:ايش هالسؤال الغبي
وتين بصوت هادئ:لا
هشام :اجل خلاص ادق عليهم يطلعون العشاء
وتين:انا ماابي
قرب منها هشام وقرص خدودها بخفه:بطلي هالكلمه ماتلاحظين اني من يوم خذيتك وانتي كله ماتبين شي
نزلت وتين راسها
رفع هشام راسها باطراف اصابعه وقال:تصدقين اني اشتقتلك
استحت وتين ونزلت عينها
هشام :وتصدقين انك اجمل ماارأت عيني
هنا وبس
((وتين))استحت حمرت خدودها
هشام وهو يبتسم لها:اممممم خذي راحتك وروحي بدلي
ماصدقت وتين سمعت هالكلمه على طول انسحبت بهدوء عكس النار اللي داخلها ودخلت غرفة النوم وفعلا انبهرت بالديكور الرايق فتحت شنطت ملابسها وهي تدور لها شي تلبسه
لكنها تفاجأت بالملابس اللي حاطينها البنات لها
مو حاطين لها لبس ساتر على قولتها كلها ملابس ماتتجرأ
انها تلبسها دورت ودورت وبالاخير رست
على قميص نوم سكري تحت الركبه بشوي مع فتحه بالجنب كان سيور وعلى اطرافه ترتر لماع باللون الذهبي وعليه روب من الدانتيل اطول من القميص بشوي وبنفس الالوان
خففت مكياجها وبخت على نفسها عطر وفكت شعرها اللي كانت عاملته لها الكوافيره شنيون وجلست تحط بجسمها كريم برائحة المشمش
دق هشام الباب بعد مامل من انتظارها برى وماانتظر منها ترد فتح الباب على طول
وتين كانت واقفه عند التسريحه اخترعت يوم دق الباب وبسرعه دخل
هشام وهو يقترب منها:يالله عشان نتعشى
وتين بتوتر من قربه:امم خلاص روح وانا اجي وراك
وماترك لها مجال ترد سحب يدها وطلعوا برا
لقته مجهز الطاوله والاكل
جلس هشام وجلست وراه وتين
هشام:سمي ياحلوه
وتين :....لارد
اكتفت بس انها تاخذ الشوكه وتلعب فيها من غير لاتاكل
هشام ماحب يضغط عليها خلاها براحتها اكل هو بدوره الشي القليل وقام بعد ماقال: الحمدلله
((وتين)) حاسه بخجل من لبسها وجلست وهي ضامه يدينها ورجولها من الحيا وهي تشوف هشام يقترب لها
قرب هشام لها وجلس عند ركبتها ومسك يدها وباسها
هشام:وتين انا اعرف انك مالك ذنب باللي صار كله
واعرف اني لو اقول من اليوم لبكره اسف ماتوفيك
بس انا اوعدك ياوتين اني من هنا ورايح راح افتح صفحه جديده معك وخلينا نحاول مانضيع ايامنا على الهواش والمشاكل انا انسان مالي جلد على الحرب اذا مو قادره تبلعيني او تتقبليني
انا مستعد اني بعد سنه اعطيك حريتك ولاتخافين راح اخلي اهلنا يتقبلون هذا الشي ورااح اطلعك من السالفه
واذا تبينا نفتح صفحه جديده
وقف هشام وهو يمد يده لها:فأنا كلي لك
ترددت وتين بالاول بس بعد مده قليله اعطته يدها
وقفوا للحظات عيونهم تعانق بعض
حضنها هشام بهدووء:اوعدك ماتندمين وتين اوعدك
وحملها هشام
ووووو
وووو
..........
هالليله ليلة بداية فرح
او يمكن نهاية انكسار


.....
......
ياليل غريب هالمسا

له جما غير الجمال
وله قلوب غير القلوب

بس ياليت يكون فيه

وفــــــــا غير الوفا




****************
دخلت بيتها وهي مشتاقه لزوجها هالاسبوع شوي انشغلت عنه

كانت الساعه وحده بنص الليل دخلت غرفتها وناظرت السرير لقت زوجها حبيبها نايم
بدلت اللبس اللي عليها وغسلت وجهها
لبست شورت من الساتان بلون الوردي الفاتح وبدي بسيور علاق
وانسدحت وهي معطيه خالد ظهرها
وغمضت عينها لكنها فتحتها مره ثانيه وهي تحس بيدين خالد تحضنها من ورى
خالد وهو يقربها له:وحشتيني ياقلبي وباس كتفها
ابتسمت وهي تواجهه:اسفه حبيبي اشغلت هالاسبوع عنك
بس وربـــــــي
قاطعتها بوسة خالد على شفايفها
خالد:ماابي اسمع اعذار اشششششششش
باسها مرره ثانيه وهو يقربها له اكثر يبي يحس بدفاها
وفاء وهي تتمسك فيه اكثر:ربي لايحرمني منك



************
البنات بعد ماخلصوا سهره كل وحده روحت لبيتها
ام مازن:ياحبي لوتين اليوم بس ارتحت طلعت من اهلها وراحت لاهلها والله ان ام هشام اصيله اصيله
هوازن بفرح: الله يايمه شفتي كيف وتين تجنن ماشالله عليها
ام مازن وهي تبتسم:اي والله ماشالله عليها

ام مازن :يالله انا بروح انام تصبحون على خير
هوازن:وانت من اهله


طلعت ام مازن جناحها وكانت الساعه تقربا 2 نص الليل
دخلت الحمام واخذت لها شاور وصلت ركعتين دعت الله يوفق بنتها بهالليله سلمت وانتهت لقت ابجورة ابو مازن مفتوحه استغربت وجات بطفيها لكن صوته وقفها
كيف وتين يانوره:ام مازن بخير ياعبدالله بخير
بس ماقلت لي ايش مصحيك لها الوقت
ابو مازن:بنتي اللي كسرتها واللي ماتبي تسامحني
وخوفي عليها هذا هو اللي مصحيني يانوره
جلست عنده نوره وتكلمت بحنان:البنت مجروحه ياعبدالله شوي والامر صعب عليها وهي صغيره بس صدقني ازمه وبتعدي وبتجيك وتحب فوق راسك وتعرف انك ماتبي الا مصلحتها
ابو مازن بتنهيدة الم:انشاله انشالله




نهاية الفصل السادس



احبتي توقعاتكم تسرني
ومتابعتكم لي تشرفني







التعديل الأخير تم بواسطة taman ; 02-05-11 الساعة 10:30 AM
taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 14-10-10, 02:14 PM   #22

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

وتين الله يهديك انت زوجك والله يكفيكم شر مي وكرهتها

ابو وتين رحمته والله مناللي تسويه وتين

ام هشام احسن شيء ان وتين هي اللي تزوجة ابنك مو مي

لان طيبتك خساره في مي مو مستحقاها

حبيبتي منتظرينك على جمر

لك ودي


جرح الذات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-10-10, 08:43 PM   #23

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

البـــــــــارت السابع


{{مــــــــــــــدخ ــــل}}

يـــــــــــــــوم جديد

يحمل داخله
امــــــــــــــــل


يحمل داخله
مستقبــــــــــــــل


يحمل داخله
اســــــــــــــــرار




****

صحى هشام من النوم الصباح والتفت جنبه وابتسم يوم شافها نايمه بجنبه جلس يناظرها بحنان وحب
يحسها رغم صغر سنها تفجر الرجوله اللي فيه
يحس الانوثه تشع منها جلس يمسح على شعرها اللي كان منتثر على المخده
تحركت وتين وقطبت حواجبها بغير راحه
ضحك عليها بصمت حتى وهي نايمه معصبه
اقترب منها وحضنها وجلس يمسح على كتفها برقه
حست وتين ان فيه احد يلمسها وتذكرت اللي صار كله امس
واستحت تفتح عينها استنته يبعد عشان تقوم بس هشام ماتحرك
((هشــام))
حسيت انها قامت من يوم شفت خدودها حمرت وحسيت بحرارةجسمها قلت استناها تفتح عينها بس شكلها موناويه تفتح
عيونها قلت خليني اكلمها
هشام وهو يقرب منها وبهمس:تونه قومي
وتين::............
هشام:عارف انك صاحيه يلا قومي
وتين تتكلم بصعوبه وهي مغمضه عينها::ممكن تبعد
هشام:وليه ابعد افتحي عيونك ياعيوني
وتين تحاول تتفكك منه
تركها هشام وهويضحك عليها ::افتحي عيونك خلاص انا طالع وقام

وتين جلست فتره وفتحت عينها لقته واقف عند الباب يطالعها وهومبتسم
غطت وتين وجهها باللحاف ::اطلع برا
ضحك هشام بصوت عالي عليها:هههههههه ياليل ابولمبه ترى بس اليوم سماح وبعدها ترى والله مااتحرك من الغرفه وطلع وقفل الباب وراه
((وتين))
اول ماسمعت باب الغرفه يتسكر نزلت اللحاف ببطء وكانها خايفه انه يكون موجود ناظرت مالقت احد ابتسمت على نفسها وتذكرت اللي صار رجعت غطت وجهها بخجل وتنهدت بهدووووء
((وتين بينها وبين نفسها))
الحين ذا لاصق فيني ويبيني افتح عيني ياويــــلي يافشيلتي كيف بطلع عنده الحين
ا ه ه ه ه ه خلني اقوم اغير بس

اخذت ملابسها ودخلت الحمام

((هشام))
طلعت من الغرفه لاني عارفه انها تستحي بالحيــــل قلت اخليها براحتها انتظرت ربع ساعه ماجت ثلث ساعه بعد ماجت
قلت اقوم اشوفها رحت الغرف وأول ماوصلت باب الجناح دقيت الباب محد رد قلت اكيد انها بالحمام

فتحت الباب ودخلت مالقيتها بس كنت اسمع صوت الدش قلت شكلها ماخلصت وقفت عند الدولاب اطلع ملابس لاني ماكنت لابس الاشورت سماوي مقلم بأبيض
جلست على السرير استنى الهانم تخلص والله طولت بالحمام ناظرت الساعه لقيتها 11 ونص وشوي تجي 12 وانا مابعد سويت شي واليوم جمعه
رحت بدق عليها الباب وصلت باب الحمام جيت بحط يدي على الباب الا ينفتح انا تفاجأت ووتين بعد ابتسمت لها ونزلت راسها كان شكلها عذاب كان لابسه روب الحمام وتاركه شعرها من غير شي
منساب بأريحيه
هشام:نعيما كان نمتي بالحمام
طالعته وتين بنص عين وهي رافعه حاجبها:بالله نسيت والله انام ولا يهمك الحين ارجع وانام
هشام وهومانزل عينه من عليها::خلاص يالله ارجعي معي
وهو يغمز لها
وتين شهقت:انت قليل ادب
ضحك هشام:ايوه قليل ادب بس وخري خليني اتحمم قبل الظهر
وتين :الظاهر انت اللي واقف قدامي بعد عن طريقي
حط هشام ايده على الباب مانعها من الخروج وقرب خده لها::
اول شي اعطيني بوسه
وتين بعصبيه وتوتر:وخر بس انت فاضي
رفع هشام يده وقالها :روحي الحين انا وراي صلاه والا كان
علوم وغمز لها وابتسم
((وتين))
ياناس هالرجال مايستحي واقف قبالي ويتمقلني بعيونه لا وبعد بشورت ايش ذا انا ماتعودت على هالمناظر اوووف الله يعيني عليه

راحت عند الدولاب تطلع لها ملابس وشافت هشام بعد مطلع له ملابس كان مطلع له بنلون جنز فاتح وبلوزه اخضر وفيها كتابات رمادي واسود
اخذت وتين ملابسها واللي كانت عباره عن برمودا حد الركبه جنز بلوزه بيضاء فيها رسومات بالاصفر والستراس الفضي كان البلوزه من النوع اللي تكون مايله بطريقه تخلي كتف من الاكتاف بارز اكثر من الثاني
نشفت شعرها وجففته وربطته ذيل حصان وربطت فيه شريطه صفرا ماحطت بودرة اساس اكتفت بانها تحط كحل ازرق غامق وقلوس وردي وتعطرت ولبست شبشب اصفر جات بتطلع تذكرت الاكسسوار رجعت وفتحت الدرج واخذت خاتم ناعم فيه كريستاله فضيه واسوارات خيوط بالوان مختلفه ولبست سلسال اسود بتعليقه فضيه ناظرت نفسها بالمرايه وكانت راضيه عن نفسها تماما كانت عارفه ان جمالها مايختلف فيه اثنين
اخذت جوالها من على التسريحه وطلعت برا الصاله
حست بالجوع قامت وراحت المطبخ فتحت الثلاجه ولقت معلبات وعصيرات سحبت لها علبة بيبسي واخذت قطعة توست وجبن
جلست على الطاوله وقعدت تدهن التوست بالجبن وفكت علبة البيبسي جات بتشربها بســـــ...


((هشـــام))
طلعت من الحمام مالقيتها بالغرفه لبست ملابسي ونشفت شعري ومشطته وجهزت ثوب الصلاه لانه ماباقي شي على الاذان
تعطرت وطلعت للصاله وبعد مالقيتها سمعت قربعه بالمطبخ رحت المطبخ لقيت الاخت بتفتح علبة البيبسي والله انها مجنونه احد يشرب بيبسي على الريق تقدمت لها وسحبته من يدها

وتين بعصبيه:هيه انت ايش تسوي
هشام:اولا الظاهر لي اسم والا شكلي بنغالي عندك وثانيا من الصبح وعلى ريقك بيبسي
وتين بغضب:انا حره واصلا متعوده من زمان مالك شغل عطيني العلبه بس
هشام وهو يمسك اعصابه:انتي ماترتاحين الا تسوين مشكله يعني
وتين :انت اللي بديت
هشام بصراخ:وتين بطلي شغل المبزره حقك ذا وبيبسي مافيه ولا عاد يدخل بيتي بعد
وراح هشام للمغسلة ورماه فيه
جات وتين بتقوم جاء لعندها هشام وقال لها:: على وين
وتين بقهر:بروح الغرفه
هشام وهو يمسك يدها ويجلسها:اجلسي بس بلا دلع
جلست وتين وهي مكتفه ايديها ومبوزه
قام هشام وطلع عصيرات من الثلاجه وطلع توست ومرتديلا وزيتون ومخلل وحطه على الطاوله
جلس يرتب الطاوله ووتين تتأفف ومبوزه
هز هشام راسه وقال بينه وبين نفسه الله يصبرني عليك بس
بعد ماخلص ترتيب جلس جنب وتين وقال:سمي
وتين ماردت عليه
ابتسم هشام واخذ خبزه واعطاها يلقمها
وتين تصد عنه
هشام:افا ترديني
وتين:ماابي اكل
هشام:لا بتاكلين انشالله وانتي طيبه بعد
يالله همممم
وتين طالعته بنص عين:شايفني بزر
هشام بابتسامه واسعه:واحلى بزر بعد
وتين بعصبيه:خيـــــــــــر
هشام ضحك عليها بصوت عالي:اسحبها خلاص خلاص
وتين:ايوه حسبالي بعد اخذت منه الخبزه واكلتها
جلسوا ياكلون بهدوؤء
قطع هشام الصمت:وتين جهزي نفسك اليوم بنروح بيت اهلك
وتين:بس انا ماابي اروح بيت اهلي
هشام:تراك كرهتيني بهالكلمه كل محد قالك شي قلتي مابي وماابي
لو مره بس نفسي تقولين انشالله
وبعدين ليه ماتروحين بيت اهلك
وتين:بس كذا مـــــــــــــــزاج
هشام وهو يقوم :الحمدلله بس على العقل انا بروح البس واتجهز للصلاه انتي مامنك فايده اصلا الكلام معك ضايع
وتين:والله محد جبرك وقالك تزوجني والا يؤ صح نسيت انك مغصوب علــــــــــ........
جاها كف محترم خلاها تسكت
هشام بعصبيه:الحين انا مو فاضيلك وبصراخ فاهمه
خلي بس يجي المغرب وانتي ماجهزتي والله والله ماتلومين الانفسك
وراح وهو يقول
عيشه تجيب القرف وماسمعت الا قفلت الباب اللي هزت الجناح هز

جلست وتين وهي مقهوره وشوي جلست تبكي بعصبيه وقهر منه كم مره وهو يمد يده عليها وجلست تسب وتلعن بهشام
وراحت غرفتها وجلست تفصخ اكسسواراتها بعنف وعصبيه كانها السبب في اللي يصير لها ودخلت الحمام وفتحت المويا البارده عليها يمكن تبرد شوي على قلبها
جلست حوالي الساعه تقريبا تحت المويا
طلعت من الحمام لبست لها شورت قطني ابيض وبدي بنفس اللون
نشفت شعرها واخذت شرشف الصلاه وصلت الظهر وانسدحت على الفراش وجلست تفكر بحياتها اللي مي راضيه تتعدل ابد
تنهدت وهي تقول لوين راح اوصل معك ياهشام لويــــن
اخذها النوم وهي تفكر



ضاعت احلامي وظل الحزن فيني واهتديت
للطريق اللي يوديني على دمعي ورحت
يالحزن ليتك مثل دمعي وتنزل لارقيت
بس اعرفك لو مسحت الدمع تبقى ماانمسحت
كان حلمي في وجود انسان يبكي لابكيت
وصار حلمي في وجود انسان يفرح لافرحت
كنت اشوف الناس مثلي كل ماجعت وظميت
مادريت ان الاوادم ناس فوق وناس تحت



*************
في بيت ابو مازن

ام مازن مشغوله ترتب للعزيمه اللي مسويها ابومازن لهشام وبنته
دقت ام مازن على خواتها
واللي هم
خلود32سنه متزوجه وعندها ربى 13 سنه وريان 11 سنه
وريم 8 سنين وراكان 4 سنين

واختها عائشه 29 متزوجه وعندها تؤام ليان وليال 10 سنين
وكمال 7سنين ووجمال 3 سنين

واخوانها الشباب
الاخ الاكبر نايف 40 سنه
ام فارس ناديه
فارس 18 سنه
في 17 سنه
سلمى 9 سنين ,,ساهر3سنين

الاخ الثاني فواز 38 سنه
زوجته امل
عنده فرح 17سنه
حسن 14 سنه
سما 13 سنه
ندى 8 سنين
نادر 5 سنين ومدى 3 سنين


الاخ الصغيرسلمان 25 سنه
وهو دايم عند بنات اخته وعيال اخته


ام مازن :ياهوازن كلمتي خالك سلمان من زمان عنه خليه يجي يتعشى معنا اليوم
هوازن:يمه ادق عليه مايرد ماتعرفين خالي انتي
ام مازن :دقي عليه ثاني مره
دقت هوازن وانتظرت الرد طول عليها جات بتسكر السماعه لكن جاها صوته مع البحه اللي تميزه ::ياهلا بهوازن ايش عندك زاعجتني انا اتفرج على مباراه مو فاضي لك
هوازن وهي تضحك:هههههه بالاول قول كيفك اخبارك
وبعدين هذا جزاي داقه اعزمك اليوم
سلمان:ليه ايش عندكم
هوازن :ابد والله بس اليوم ابوي مسوي عزيمه لهشام ووتين
وامي تقول من زمان عنك وقالت دقي عليه
سلمان:ههههه يالبى وخيتي انشالله بعد المباراه اجهز واجيكم
هوازن:اشوى وتين موفيه كان يمديها ماتحركت دام فيه مباراه
سلمان:ههههه لا وابشرك بعد مباراة الهلال اليوم
هوازن:ههههه شكلها ماتدري والا كان كنسلت عزيمتنا بكبرها
سلمان: اقول لايكثر بس ترى اعطيتك وجه فارقي بدا الشوط الثاني
هوازن:سلمــــــــــانوه
سلمان:عيدي عيدي ماسمعت اصغر عيالك تقولي لي سلمانوه لاخال ولا يحزنون شايله الكلفه بيني وبينك
هوازن:ماله داعي الرسميات من تواضع لله رفعه
سلمان:اقول بس اقلبي وجهك وبصراخ يالـــــــله بتفرج انتي ماتفهمين
هوازن:يمه اكلتني يالله يااحلى اونكل مع السلامه
سلمان:فمان الله

قفلت هوازن من خالها وقالت لامها انه بيجي للعشا
وطلعت تجهز للعزيمه




المغـــــــــــــــــرب

..........:يمه شوفي ترى اليوم تقولين لهم
ام سالم:سالم تراك صجيتني خلاص اصلا ابوك اليوم بيكلم خالك
سالم:احلفي يمه من جد اوووه مابغيتوا
ام سالم تطالعه مستغربه ماتوقعت ولدها يبي بنت خاله هالكثر
ام سالم:مو تستعجل يمكن البنت ماتوافق يعني حط ببالك هالشي
سالم:فال الله ولا فالك يمه لا انشالله توافق وليه ماتوافق اصلا
ام سالم بملل:سالم قوم فارق قوم والا ترى والله لاخلي ابوك يهون
قام سالم وباس راس امه:لا يمه الا هالشي الحين اذلف بس يمه لاتنسين
ام سالم بصراخ وهي تضحك:ســــــــــالم
سالم راح وهو يضحك:هههه خلاص رحت رحت بس لاتنسين يمه تكفين

وهو طالع على الدرج صادفته سمر
سمر باستغراب:ايش عندي شاق الحلق
سالم وهو لازال مبتسم :احم احم اخوك بيعرس
سمر وهي مطيره عيونها:صدق ومن بتاخذ ومتى طيب هي حلوه اعرفها تقرب لنا
سالم قاطعها:هيه انتي شوي شوي علي من ومتى مالك شغل بعدين تعرفين يالله تشاووووو
وراح سالم تارك سمر بحيره
نزلت سمر وهي لابسه وجاهزه وكانت لابسه فستان اورانج قصير تحت الركبه بشوي وجاكيت بني قصير مسويه شعرها بف بسيط ومكياج هادي مجرد قلوس لحمي وكحل اسود داخلي ولبست سلسال طويل لافته على رقبتها مرتين وكان باللون الذهبي وصندل كعب واطي لون بني بحبال
شافت امها جالسه ومبتسمه
سمر::لالالا العائله فيها شي ايش فيكم كل واحد شاق حلقه
ام سالم::هههه تعالي اسمعي اخوك ايش سوى
جات سمر بسرعه لامها وهي تبي تعرف السالفه
قالت لها امها عن سالم وخطبته لهوازن
سمر بفرحه:واااااااااو ياحظه فيها والله يمه هوازن مره طيوبه وحبوبه
ام سالم :بالاول خليهم يوافقون وبعدين يصير خير
ام سالم وهي تغير السالفه:وين سميه مالها حس
سمر :جالسه تلبس
ام سالم وهي تقوم:انا بطلع للحوش اذا خلصتوا تعالوا وروحي استعجلي اختك واخوك المهبول وقوليله تقول امي اذا تأخرت بتهون
سمر وهي تضحك على امها:ههههه ابشري يمه طيران

طلعت سمر لقت سميه جاهزه وكانت لابسه تنوره قصيره من الساتان وفيها رسومات باللون البني والاصفر والرمادي وبلوزه برقبه من غير اكمام لون اصفر
سمر:اشوى انك خالصه يالله انزلي امي ترى بالحوش تنتظر
سميه:اوكي بس البس الاكسسوار وانزل
سمر:على ماانادي سالم الا وانت نازله لاني ماراح ارجعلك
سميه :اعوذ بالله خلاص يابنت نازله نازله

طلعت سمر من عند اختها وراحت لغرفة سالم دقت الباب جاها صوته
سالم:من عند الباب
سمر:انا سمر
سالم:ادخلي
سمردخلت ولقته يمشط شعره
سمر:يالله سالم امي تقول لاتتأخر تبي تساعد بيت خالي
سالم :طيب خليني امشط واسنع غترتي
سمر وهي تتدلع عليه:تقول امي
تقول امي
تقول امي
سالم:تراك زهقتيني ايش تقول امي
سمر:تقول امي انزل والا ترى بتغير رايها باللي هي قالت لك عليه
سالم ناظر فيها على طول:من جدك
سمر وهي تتصنع الجديه:اي والله
سحب سالم غترته واخذ ساعته ومشى الين سبق سمر
سمر:ياحظي عليك يااخوي كله عشان هوازن
سالم:لا يكثر بس ويالله بسرعه امش والا ترى اروح واخليك
ونزلت وهي تتسابق هي واخوها
((سالم )) بطبعه اجتماعي وحق سوالف ويحب خواته



&&&&&&

في بيت ابوهشام

جهزوا ام هشام ووهتون وهيله وهناء
ام هشام:يالله ياهتون وين اخوانك تأخرنا على الناس
هيله:ابوي وينه يمه
ام هشام:تبين ابوك ينتظركم وهو عارف انكم بتتاخرون ابوك راح من العصر عند عمك
هيله:وحنا بنروح مع من هاشم والا هشام
ام هشام:مدري انا مااشوف احد منهم خليني ادق على هاشم بالاول واشوفه جات بتدق الا يدخل هشام
هشام:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الكل : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ام هشام:يوووووه ياهشام مابدلت ملابسك ولا شي خلني ادق على هاشم بس
هشام بهدوؤء وشوية ضيق يحاول يخفيه:لا يمه انا بطلع فوق اخذ لي غرض وانزل وانتوا اجهزوا لان ابوي اخذ هاشم معه
ام هشام:بتروح كذا
هشام:لا يمه بوديكم وارجع ابدل ونجي

رااح هشام وهو ماوده يروح لجناحه طفش من وتين ومن طولة لسانها وقلة احترامها اول ماوصل الجناح دخل لقى الصاله مظلمه
ومالقاها في الصاله قال ينه وبين نفسه :ياويلها كانها ماجهزت
راح لغرفة النوم فتح الباب من غير لايدقه
الغرف كانت بارده ومظلمه فتح اللمبه لقاها نايمه قرب منها كان بيهاوشها بس شاف خدها الاحمر وجفونها اللي تبين انها باكيه هون
ناداها بجمود::وتين وتين
وتين:.....
هشام بصوت اعلى::وتين وتين قومي يالله
قامت وتين من غير لاترد عليه
هشام بجمود:انا الحين بروح اودي اهلي اجي والقاك جاهزه
وطلع وماخلى لها فرصه ترد عليه او حتى ترفض او تقبل
قامت وهي مقهوره من كل شي بحياتها
كل شي يصير لازم يكون غصب عنها



الالم والهم والخوف الدفين
والشقى والضيم واهات العنا
والاسى والظلم والدمع الحزين
كلها اسماء والمعنا (انا )...



قامت وتين وراحت الحمام اتوضت وصلت الصلوات اللي فاتتها
وجلست تستشور شعرها وبعد ماخلصت طلعت لبسها وكان عباره عن فستان ليلك قصير حد الركبه وكان من النوع اللي يجي واسع وتحته برمودا حد الركبه لون اسود واكمامه كانت واسعه بشكل منفوخ وقصة صدره مربعه لبست اكسسوارات باللون الاسود وصندل بكعب باللون الاسود وحطت قلوس موف وكثرت بودرة الاساس لان علامة الكف واضحه وحطت كحل اسود ودعجت عينها فيه اما شعرها فسوت لها قصه من قدام تغطي نص وجهها عشان مايبان الاثر اللي فيه والباقي تركته مفتوح
وهي جالسه تلبس الحلق دخل عليها هشام من غير لايسلم اخذ منشفته ودخل الحمام جلست هي تكمل لبسها وهي مطنشته ولا عليها منه
((وتين بينها وبين نفسها))
المشكله زعلان وانا اللي انطقيت مالت عليه وعلى الساعه اللي عرفتها فيه
اخذت عباتها وشنطتها وطلعت من الغرفه
وهي طالعه تذكرت العطر رجعت ثاني مره الغرفه واخذت العطر وجلست تتعطر
وهي تتعطر طلع هشام من الحمام وهو لاف الفوطه على جسمه نزلت وتين راسها وهي تسب وتلعن بنفسها وفيه
طلعت على طول
طلعت للصاله وجلست على الكنبه تفرفر على التلفزيون تستنى هشام يطلع
ربع ساعه وريحة عطر هشام تعلن حضوره
هشام بجمود وهو يمشي:يالله
لبست وتين عبايتها ومشت وراه
نزلوا تحت للحديقه الين قرب هشام السياره ركبت وتين من غير اي كلمه وهو مثلها
طووول الطريق وهم ساكتين الين وصلوا بيت اهل وتين
فتحت وتين الباب ونزلت ونزل هشام راحت هي جهة الحريم وهو راح للمجلس
قابله مازن وسلم عليه
مازن:هلا بالمعرس
هشام :هلابك يالله شد حيلك والعقبه لك انشالله
مازن:لاتسمعك الوالده تراها على الريحه
هشام:هههه محجرتلك
مازن :اسكت بس
حياك ادخل ادخل ودخلوا عند الرجال اللي فيه ازواج اخوات ام مازن واخوانها وخالد و ابو هشام وبعض من الاقارب والاصدقاء


عند الحــــــــــريم
اول مادخلت وتين لقت سمر بوجهها
سمر برجه:كللللوش ازيك ياعروسه
وتين وهي تسلم عليها :تمام كيفك انتي
سمر :الحمدلله وكيفك بعد امس وهي تغمز لها شكلك فليتي امها
من شاف اللي بوجهك عرف الطبخه ههههه
وتين وهي تشهق:بلا قلة حيا
وتقرب للمرايه وخلت شعرها كثير على وجهها
وتين:هاه كذا واضح
سمر:ههههه لا مو واضح الا اللي يقرب عندك والله وولد خالي مايلعب
وتين وهي تضربها بالشنطه:مالت عليك انت وولد خالك امشي بس امش خل ندخل داخل
((وتين بينها وبين نفسها))ههه اشوى ان سمر تحسبها شي ثاني مشكله لو درت انها اثر كف ومسكت خدها وهي تتحسسه
وتين بقهر:ياجعل يده للكسر انشالله
سمر:نعم ايش تقولين
انتبهت وتين:لالالا مافيه شي
ودخلوا سمر ووتين وسلمت وتين على الموجودين خالاتها وحريم خوالها وبنات خوالها


جلست وتين مع بنات عمانها وبنات خوالها
خالتها عائشه:كللللوش ياهلا والله بالعروسه كيفك وتين
وتين بحرج :الحمدلله بخير كيفك انتي وكيف العيال
خالتها عائشه وهي تمد لها علبه هديه:هذي هدية عرسك وسامحينا عل القصور ياقلبي
خلود:وهذي هديتي بعد
وقربوا حريم خوالها وبنات خوالها فرح وفي واعطوها هديتها
وتين بحرج:والله ماله داعي كل ذا كفايه وجودكم
فرح بمرح:ولو كم تونه عندنا وحده وبس
فرح:الا لو تشوفين عمي سلمان يقول يموت ويشوفك عروسه
يقول مدري بتعقل عن الهبال وتين والا لا
وتين :والله انك فاضيه انتي وخالي سلمان الا صح
وينه فيه من زمان عنه
ام مازن بصوت عالي:حياكم ياجماعه العشاء جاهز
قاموا الحريم للعشاءالبنات لوحدهم والحريم لوحدهم
البنات اخذتهم السوالف والضحك
في كانت تمشي ومعها كوب كوفي وماانتبهت للطريق زين وتعثرت شوي وانكب قليل من القهوه على سمر
في::اوه اوه والله معليش ماانتبهت سوري
سمر بأريحيه:عادي عادي مافيها شي تصير في احسن العائلات
سمر وهي تقوم:هوازن غرفتك فاتحه بغسل اللي على ملابسي
هوازن:خذي راحتك روحي مافيه احد

طلعت سمر لفوق لجناح هوازن وجلست تغسل اللي على ثيابها
بعد ماخلصت جلست تناظر بالمرايه تعدل شكلها
بعدها طلعت من الغرفه ووقفت بالنص بين جناح وائل وجناح هوازن كانت جالسه تصلح حبال صندلها وحانيه ظهرها




عنــــــد الرجال
الشباب ماخلو هشام جالسين يعلقون عليه ويستهبلون

سلمان:مازن وين كاميرة التصوير حقتي مو اخذتها وماجبتها
انا بسافر الاسبوع الجاي اتمشى
مازن:لاتذلنا على هالكاميرا شفها تراها بغرفتي بالدرج
سلمان :انت من جدك قم بس رح جيبها
مازن:والله ماني متحرك رح انت منت غريب
سلمان:ان عطيتك شي ثاني مره قابلني
قام سلمان وكلم اخته ام مازن على اساس يطلع فوق وقالت له محد يمه دخل من الدرج اللي ورا وطلع فوق يوم جاء بيدخل الجنا لمح
سمـــــــــــر
كانت مو منتبهه له كانت تصلح صندلها اول ماشافها وقف يتمقلها لكن بعدين تذكر ان هالشي مايصير تراجع دون ماتنتبه له


رجع سلمان المجلس
مازن:حصلتها بسرعه ماشالله
سلمان بتوتر:هاه لا اخذها وقت ثاني الحين صعبه البيت مليان

قاطعهم ابوسالم::ياابومازن اليوم والله جايك وابي اطلبك واتمنى ماتردني
الكل ينتظر ابو سالم يتكلم
ابو مازن:انت اخوي ياابو سالم والروح ترخص لك
ابو سالم وهو يناظر ولده اللي ملامح الفرح كسته::اليوم جايين لك نطلب منك يد بنتك هوازن لسالم ولدي
ابو مازن:سالم حسبة ولدي وماتغلى عليكم انشالله نشاور البنت ومايصير اللي يرضيكم
ابو سالم::انشالله والعقبه للعيال انشالله مابقى الا مازن من الكبار
ابومازن:مازن انشالله عروسه جاهزه
مازن رفع راسه باستغراب مايذكر انه قال لابوه انه يبي يتزوج
وجلس يناظر ابوه ينتظره يكمل
ابو مازن:مازن انشالله لبنت عمه هتون
ابو هشام:والله لو هي ذبيحه ماعشتك ياابو مازن
اكتفى مازن بابتسامه بارده تخفي اللي داخله
لهنا وخلاص من عطاهم الحق يتدخلون بحياته
هشام باستهبال:من اللي محجرلك امك وهو يغمز له
وطلعت حاط عينك على اختي
مازن يبتسم ابتسامه تخفي اللي داخله:شفت كيف بصير اخو زوجتك وزوج اختك
اما سالم محد قده مو مصدق انه بيرتبط بحبيبة قلبه طول عمره وهو ينتظر هذا اليوم كل مره يقول ينساها لكن مايقدر تعلق فيها من يوم وهم صغار الين الحين
جلسوا الشباب يعلقون عليه هو ومازن
لكن قلوب بتطبر من الفرح وقلوب بتموت من القهر



ياصاحبـــــــــــي قلت لك

هذي الدنيا
مالها امان

لازم تذوقنا مرها

حتى لو طال الزمان

هذي الدنيا
تجبرنا نعيش بحكمها
ونرضى باللي كان





على الساعه وحده بدت العوائل تطلع من بيت ابو مازن
مابقى الاهشام ووتين وسلمان
وائل :سلمان امي تبي تسلم عليك رح لها مافي احد داخل
سلمان:بالله ياهشام هذولا بنات اخت بالله محد فيه يحترمني من اكبرهم لين اصغرهم حتى مرتك معهم
هشام:هههههه لالا مايصير المفروض يحترمونك ويحبون فوق راسك ويدك
سلمان يناظره بنص عين:تتريق انت ووجهك
خلني اقوم اشوف اختي وبنات اختي ابرك منكم
وائل:قوم قوم بس ازعجتنا
طلع سلمان وهو يضرب وائل على راسه : اقلب وجهك

دخل سلمان بيت اخته جهة الحريم
ام مازن توقف له بحب:ياهلا باخوي هلا باامي وابوي
يوم شافها سلمان وقفت مشى لها بسرعه:ارتاحي يااختي والله ماتوقفين باس راسها ويدها هي اللي ربته من يوم ماتت امه وهو ابن 15 سنه عمره ماحس انها تفرق بينه وبين عيالها بالعكس كانت تبديه على عيالها جلس عندها الين تخرج من كلية الطب وتوظف وطلع من عندها رغم معارضة ابومازن قبل ام مازن بس هو ماحب يثقل عليهم واصر انه يطلع لانه مفكر انه يستقر ويتزوج
كان اغلب اوقاته عند ام مازن يحبها يحس معاها بالحنان والامومه

قربت هوازن وسلمت عليه:اهلين بالخال القاطع
سلمان وهو يحضنها:من متى الاحترام والا يوم بتعرسين بدا الاحترام وهو يغمز لها
هوازن تناظره مستغربه بينها وبين نفسها :اعرس ايش يقصد
هوازن:والله العروسه وراي هذي هي
وتين وهي تقرب من خالها وتسلم عليه:اهلين سلمان كيفك
سلمان وهو يضربها مع كتفها:خالي سلمان خالي سلمان
نفسي اسمعك تقولينها
وتين بضحكه:لين تزوجت وجبت عيال قلت لك الا ماقلت لي بس ايش علومك والله من زمان عنك
سلمان:والله بخير كيفك انتي وايش مسويه مع العرس وهشام
انحرجت وتين من خالها ونزلت راسها:بخير
فقع سلمان الضحكه بوجه وتين:هههههههههههه
ياشين السرج على البقر لالا مايليق ابد عليك الحيا ياوتين
وتين بعصبيه:بالله ليه ايش ناقصني يد والا يد
دخل مازن وهو من جد مو طايق حاله
مازن:السلام عليكم
الكل رد السلام
قامت وتين تسلم على اخوها ماشافته
مازن:كيفك وتين
وتين ببرود:تمام
مازن بينه وبين نفسه:توي احس باحساسك ياوتين
مازن:هشام ينتظرك برا ياوتين اطلعي
اخذت وتين عبايتها وسلمت على امها واخواتها
ام مازن شفتي ابوك ياوتين
وتين بارتباك:هاه لا اكيد نايم
مازن بحزم:لا مو نايم برا ينتظرك
سلمان :يالله انا بعد استأذن
اخذ يد وتين وطلعوا وجلس يسولف معها يعرف وتين زين يعرفها تشيل بقلبها ماتتكلم كثير ولاتعرف تعبر عن نفسهاا
سلمان بحنيه وهو يمسح على كتفها:هاه وتين مرتاحه مع هشام
تنهدت وتين :الحمدلله على كل حال
وكملت:راحتي او عدمها مو مهمه مو مهمه
سلمان وقفها :لا ياويتين ماابي اسمع هالكلام منك مره ثانيه لازم تحاولين تعيشين حياتك لازم
الحين مافي فرصه نتكلم مع بعض بس الجايات اكثر
وصلوا المجلس تنفست وتين ببطء ودخلت المجلس وكان سلمان حاط ايده على كتفها والثانيه حاضنها بيده من ورا على خصرها
بعدت عن خالها وهي منحرجه من نظرات هشام اللي مافارقتها من يوم دخلت قربت لابوها وحبت فوق راسه
ابو مازن بحنان وهو يحضنها:كيفك ياابوي
وتين:الحمدلله
جات بتروح بس ابو مازن شدها جنبه وخلاها تجلس عنده وحط ايده على كتفها وهو يهمس:زعلانه علي
ناظرت ابوها بحزن وحاولت تمسك دموعها ورجعت نزلت راسها
هشام وهو يقوم:يالله ياعم نستأذن
يالله ياوتين
سلمان:وانا بعد استاذنك ياابو مازن
ابو مازن:اذنكم معكم بس لاوصيك ياهشام على وتين لاو صيك
هشام يبتسم لعمه:لاتوصي حريص وتين بعيوني بس وصها علي
سلمان:ههههه لاحنا عارفين بنتنا اليفه ماتضر احد
هشام وهو يمسك يد وتين :والله انا اللي أليف مو بنتكم يالله بس تصبحون على خير
سلمان وابو مازن:ومن من اهله

اول ماطلعوا هشام ووتين من المجلس سحبت وتين يدها من هشام
انتبه لها بس ماعلق ركبوا السياره وكان طريق العوده مثله مثل طريق الجيه يسوده الصمت



احيـــــــــــــانا
الصمت يكون
ابلغ من


الــــــــــــكلام



وصلوا البيت نزلت وتين وهشام طفئ السياره ولحقها
دخلوا الجناح
وتين تسارع بخطواتها لغرفة النوم دخلت وشالت عبايتها واخذت ملابسها وراحت الحمام تبدل


هــذا الــزمــن حــاكم وأنــا فيــه
محكــوم
مــاهمنــي كبــر الفضــا و
أتســاعه
مــدام دمعــي جــف والقلــب
مصـدوم
بقــول للأحـزان سمعــا (ن) و
طــاعه
ومــدامني عشـــت الــزمن دوم
محـــروم
شيصيــر لوضـاقت علـــي كـل
ســاعه؟





((هشــــــــــــام))
من يوم شفتها تسارع بالمشي عرفت انها زعلانه وماتبي تكلمني
والله اني ابتلشت ماني قادر افهمها كل مااقول بتمشي حياتنا يجي شي وخرب علينا

قمت اروح ابدل انا بعد وانام
دخلت الجناح لقيتها لابسه قميص تحت الركبه بشوي لونه بني وفيه ورود ورديه كان حرير وسيره بقصه مثلثه واسعه شوي
وكانت عند التسريحه تجدل شعرها
قربت من عندها ووقفت وراها
هشام:ليه مجدله شعرك
ومسك شعرها بدا يفكه
التفت وتين عليه وقالت بعصبيه:اترك شعري ووخر عني
هشام ابتسم لها وباس راسها :اسف وتين ماكان قصدي امد يدي عليك بس انتي تستفزيني بكلامك
وتين بصوت فيه بحة بكى:ولو مو كل شوي وانت ماد ايدك علي
شوف وجهي كيف وهذا واحنا ماكملنا شهر اجل بعد سنه كيف بيصير شكلي من يدك
حضنها هشام مره ثانيه وبعد عنها وسحب يدها وجلسها على السرير
هشام بتنهيده:ياوتين عاجبك حالنا بالله كل شوي واحنا طقاق مع بعض عاجبك عيشتنا ذي بالله لازم نمشي امورنا لازم نحترم بعض ياوتين انتي اي كلمه والثانيه ولسانك اطول منه مافيه
مسك يدها :وتين صدقيني مع اسلوبك ذا ماراح نعيش
حاولي تتكيفين مع الوضع وانا بعد بحاول استحمل طولة لسانك بس اهم شي عندي يكون بينا احترام فاهمه
هزت وتين راسها علامة انها موافقه وقالت بدلع عفوي وكانها زعلانه منه:بس ثاني مره مو تمد يدك علي
هشام:ههههه ولا يهمك ثاني مره قبل لاتنمد اكسرها
وتين بابتسامه
هشام:هاه يعني طاح الحطب
وتين ماردت اكتفت بانها تهز راسها بمعنى طاح الحطب
هشام : باسها على خدها انسدح على السرير
وتين كانت متردد ومستحيه وشوي وانسدحت بس باخر السرير من جهتها وكان فراغ كبير بينها وبين هشام
هشام وهو يقرب منها ويحضنها من ورا:مو قلنا طاح الحطب ليه البعد
قربها له ووووو

ضمني بإح ــسآس [ح]ــبيبي ضمني
خـلـني أنـسى هـمي والجراح
آروني من [ح]ــنآنـك آروني
آروني وخـل تـح ــملـنآ الريـآح
لمني بحظنك ح ــبيبي دفني
تو انشرح صدري وقلبـ ــي أسترآح
قرب ح ــبيبي قـرب بوسني
ع الشفآيف يآسـيد الملآح
مآينـتـهـي ح ــبنـآ لامــآينتهي
ويتجدد كـل طلعت صبآح
ضمني بإح ــسآس تكـفى ضمني
خلني أنسى همي والجرآح



{ مـــ خ ــــرج}


ودي مــ ع ــكـ
اعيش لحظة
فـــرح
ماتنتهي
ماتنزوي

وودي اعيش
بدنيتك


وح ـــــــــــــدي..



انتهى البارت السابع بانتظار تعليقاتك
تحياتي ومودتي لكم


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 14-10-10, 11:00 PM   #24

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

شكرا حبيبتي على البارت وعلى مواظبتك في انزال البارتات

هشام انت غلطان المفرض تقدر ان وتين مراهقه وتقدر فارق السن اللي بينكم

وتحاول تمسك اعصابك وما تمد يدك عليها

مازن وش موقفه الحين ماعتقد انه بيرفض

هوازن الله يستر اذا ما تبي سالم


حبيبتي منتظرين البارت الجاي على احر من الجمر

لك ودي


جرح الذات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-10-10, 02:09 AM   #25

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جرح الذات مشاهدة المشاركة
شكرا حبيبتي على البارت وعلى مواظبتك في انزال البارتات

هشام انت غلطان المفرض تقدر ان وتين مراهقه وتقدر فارق السن اللي بينكم

وتحاول تمسك اعصابك وما تمد يدك عليها

مازن وش موقفه الحين ماعتقد انه بيرفض

هوازن الله يستر اذا ما تبي سالم


حبيبتي منتظرين البارت الجاي على احر من الجمر

لك ودي
سبحان الله انا كان عندى فى البيت ظروف ومكنتش ناوية انزل اليوم اى جزء جديد فى الرواية
لكن بسبب كلماتك المشجعة وتقديرك لمجهودى المتواضع لن انام حتى انزل الجزء الجديد من اجلك يا أجمل جرح ذات يعلم الله انىفى غاية الارهاق و مش قادرة افتح عينى
لكن كله يهون علشان روحك الطيب وتقديرك....الف شكر لتشجيعى يا قمـــــــــــــر


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 16-10-10, 02:17 AM   #26

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الثامن






الجــــــــــــــزء الثامن



مابقى الا يومين وتبدأ المدارس
ابو مازن بلغ هوازن عن خطبة سالم لها وكمان هتون بلغها ابوها عن مازن
وكل وحده فيهم اخذت وقت تفكر فيه


اتفقوا العوائل يروحون المزرعه يوم الخميس بما انه اخر خميس وبعده مدارس


(( مـــازن))
ماكان معترض ولا كان موافق هو يحس انه ماعنده استعداد لهاالخطوه بس ايش يسوي خلاص سبق السيف العذل


((هوازن))
ماكان عندها اي اعتراض سالم ولد عمتها واخوانها يمدحونه فقررت انها بتصلي استخاره وتشوف بعدها


((هتون))
ماهي مصدقه ان مازن خطبها كانت من يوم وهي صغيره يعجبها هدوءه ويعجبها شكله كانت تحلم بان الله يرزقها بواحد مثله وماتوقعت انها بتاخذه هو نفسه
كانت فرحانه وطايره من الفرحه
وقررت توافق من غير تفكير


((ســـالم))
عاد سالم كان على احر من الجمر كان مستعجل وكل يوم يقول لامه يمه ردوا والا لا
يبي يضمن هوازن باي طريقه


*****
((هشام ووتين))
اوضاعهم شبه مستقره وتين ماصارت تتنرفز وشبه تأقلمت على حياتها مع هشام
اما هشام فرحان لانه بدأ يحس الهدووء في حياتهم مع بعض هو ووتين
لهم اسبوعين وهم من دون مشاكل وارتاحوا من الصراخ

****


هشام:دريتي اننا بكره بنروح المزرعه
وتين :ايوه قالت لي هيله
هشام:اجل بكره اصحي بدري مو اتعب وانا اصحيك
وتين:ياليل عاد مره ماصحيت ذليتني فيها
اصلا بنام الحين مدام الساعه 11 عشان اصحى بكير
هشام وهو يقوم:يالله بعد ان بنام على قولتك عشان نصحى بكير
قام هشام ومد ايده لها:يالله ياعسل ننام
نزلت راسها وتين :اممم اسبقني انت عندي شغله شوي واجي
هشام:اوكي انتظرك بس مو تتاخرين
راح هشام الغرفه وتمدد على السرير
وجلس يستنى وتين شوي وهي داخله
وكانت لابسه بجامه حرير سماوي شورت وعلاق
راحت عند التسريحه وجلست تمشط شعرها وتعطرت

هشام: شكلك مطوله
وتين:لارد
قام لها هشام ووقف وراها وجلس يلعب بشعرها
هشام:ايش فيك مو على بعضك
وتين:........
هشام:ايش فيك
وتين:اممممم
هشام:امممم ايش
وتين وهي تبعد عيونها عنه: اممم ترى ترى ماعلي صلاه
ناظر فيها هشام وابتسم:وعشان كذا تتهربين
عادي حياتي مافيها شي انا زوجك لاتستحين
وحك راسه صحيح اني بنحرم كم يوم بس ماعليه
ومسك يدها :يالله خلينا ننام ورانا صحوه وناظر فيها وقال:بكير
وتين ضحكت بخفه وحياء
وراحت معه



******
..... : انت ماصجيتني خطبه وخطبت لك ايش تبي بعد
سالم:يمه بكره خذي منها الرد
ام سالم: والله انت فاضي حنا رايحين نتونس ولا رايحين ناخذ ردود
ياولد ايش فيك عجل انشالله اخر الاسبوع يكون عندك الرد
سالم:يمه مايمديك بكره
ام سالم:سالم بالله قم تراك عورت راسي
جات سمر وجلست بالصاله
سمر:ياليــــــــــل هذا للحين وهو مدوش راسك
خلاص يااخي العزيز اجيبلك الرد بكره بس قلي ايش لي
سالم وهو يروح يجلس بجنبها:تكفين ياسموره لك اللي تبين بس توعديني بكره تجيبين لي الرد
سمر:لا بعد سموووره اجل اسمع ابي ابي امممممممم
ايه بغير لاب توبي قديم وابي اخر موديل ولونه فوشي بعد
سالم:فوشي ازرق احمر انشالله كل الالوان فيه بكره تجيبين لي الرد
ضحكت سمر وام سالم على سالم وهباله



********


يـــــــــــــوم الخميس


تجهزوا العوائل عشان يروحون المزرعه
وعلى الساعه 9 صباحا كان الكل متواجد

وتين قالت لهشام انها ماتبي تنام معه تبي تنام مع البنات بحجة انها تبي تتونس هشام مامانع وخلاها على راحتها
كانت المزرعه على قسمين قسم للحريم وفيه جناح ابو هشام وام هشام وجناح ابو مازن وزوجته وجناح ام سالم وزوجها وحناح لخالد وزوجته هناء
وثلاث غرف فاضيه البنات تقسموا بغرفتين الصغار بغرفه والشابات الكبار بغرفه
هتون وهوازن وهيله ووتين وسمر كانوا مع بعض

هتون وهوازن نايمين بسرير واحد
هوازن: اممممم هتون ايش صار على موضوعك
هتون بحرج: اي موضوع
هوازن:بلا استهبال ايش صار على موضوع خطبة اخوي مازن منك
هتون:والله مدري يعني انا مااعرف عنه الا ولد عمي
امممم مااعرف طبعه ولا شي
هوازن:امم مازن اخوي طيب حاله حال نفسي مدري انا عن نفسي احسه بارد نادرا مااشوفه يبتسم يمكن هذي طبيعته بس انا احترمه بصراحه لانه مايغلط على احد وووبس
هتوون:وانتي ايش سويتي وافقتي على سالم والا لا
هوازن:تبين الصراحه انا ماعندي مانع استخرت وانشالله يصير خير
هتون:انشالله

دخلت هيله الغرفه وشافتهم يتساسرووون
هيله :حلو حلو ايش عندهم العرايس
هوازن:اقول ضفي وجهك بس
جات وتين وسمر
سمر:لالالا ياهيله اول اوقف معك بس الحين مااقدر هذي خطيبة الغالي
هوازن استحت وقالت بحيا:اقول بس اطلعوا بنام
وتين:ايش عندها خطيبة الرجل الصامت شكلها بتجيها العدوى وبتصير مثله
هيله:ههههه ايش بيطلعون عيالهم شكلهم على الهزااز
وتين وسمر وهيله:هههههههه

اخذت هتون المخده ورمتها عليهم
هتون:قومي ياهوازن نروح الغرفه الثانيه مالنا ومال المبزره ذوول
سمر ووتين هيله مازالوا يضحكون عليهم
سمر حست ان هوازن موافقه على اخوها وتطمنت اخذت جوالها على طووول وارسلت مسج لاخوها



جهـــــــــــــــز اللاب توب


وإلا لاقلب راسها عليـــك



مبروووك ياحلى اخــ...



طلعوا هوازن وهتون للغرفه الثانيه حطوا اغراضهم فيها عشان يتجهزون بينزلون للمسبح تحت
شوي والا يسمعوون دق الباب
هوازن:من ادخـــــل
هيا:انا يالله يقولون البنات ترى نزلوا
هوازن:اوكي اسبقينا واحنا وراك

طلعت هتون من الحمام وهي رافعه شعرها ولابسه برمودا اسود وبلوزه حفر موف غامق
اما هوازن كانت لابسه برمودا اسود بعد وبلوزه اسود كات برسومات ملونه
هوازن:يالله اخرتينا ترى البنات سبقونا
هتون:يالله
ونزلوا البنات تحت للمسبح
اول مادخلوا سبق دخولهم اصوات اللعب والصراخ
دخلوا داخل لقوا البنات يتسبحوون ماعدا وتين
هتون:ايش عندها السباحه ماسبحت
وتين:للاسف مايمديني الاشاره حمرااا
هتون:هههههه وانا اقول ليه هشام تاركك تنامين معنا
وتين طيرت عينها : ياقليلة الحيا والله انك ماتستحين انا غير اعلم عليك الرجل الصامت يربيك
هتون:ههههههه امزح يمه اكلتيني بقشوري ياكلمه ورجعي مكانك
وتين:ايوه تعدلي والا ترى مافيه على طووول لاخوي
هيله:هوازن هتون يالله تعالو نتسابق
وتين طفشت من الجلسه لحالها وهم يتروشون قالت اروح اتمشى برى
طلعت من المسبح وطلعت للحديقه برا جلست على الكراسي الموجوده جلست تفكر بينها وبين نفسها
ايش اخر حياتي مع هشام هل بتضل اوضاعنا مستقره او وتنهدت بتعب وتوتر
فاجأتها يدعلى عينها بس هي عرفت من
وتين بهدوء:هشام
هشام بمرح :كيفف عرفتيني
وتين نزلت راسها ماقدرت تقول له انها حفظت ريحته
هشام:ليه جالسه لوحدك
وتين:البنات بالمسبح
هشام:وانتي ليه مارحتي تسبحي معهم
وتين:...
هشام: اه نسيت امممم ايش رايك نتمشى
وتين :براحتك
قام هشام واخذ يد وتين وجلسوا يتمشون




حيــره .. في ذمتي ماني عارف شي .. مدري تبي فرقــاي وإلا تبيــني !!!



**********
عنــــــــــد الرجال


((ســــــــــالم ))
من يوم ماجاه مسج سمر وهو الفرحه مو سايعته يحس انه ملك الدنيا كلها وطول الوقت وهو مبتسم

هاشم:ياابو الشباب ايش عندك مسوي دعاية سجنال تو
سالم يناظره بنص عين:عندك مانع
هاشم:هههه والله شكلك ظبطت وضعك وهو يغمز له
سالم وهو يحك راسه :مايحتاج
هاشم:هههههههه قول من الاول توزيع الابتسامات وراه القلب
سالم:الا وين هشام مااشوفه
هاشم :اذكره راح يجيب القهوه وماجا
سالم:والله تلقاه لقى المدام وسحب علينا
هاشم :ههههه شكله

جاهم وائل ومعاه القهوه
وائل:من جد اخوك ذا محد يوصيه على شي
هاشم: اهم شي جبت القهوه بلا كثرة حكي
وائل : نكالة فيك محروم من القهوه عشان ماتتعدى على اسيادك
هاشم:ياليل ايش يفكنا من الظابط عااد
خلاص حقك على العين والراس سيدي
وائل: احم احم ايوه الحين عاد وهو يصب له فنجال ويمده له =سم
هاشم:سم الله عدوك تسلم
وائل:الله يسلمك

مازن كان جالس مع اعمامه وابوه
ابو مازن: وين العيال مالهم حس
مازن:اذكرهم داخل
ابو مازن:روح نادهم وجيبوا الغدا
مازن وهو يقوم : ان شالله
خالد: اصبر وانا عمك بروح معك
قام خالد ولحق مازن ودخلوا داخل
خالد: يالله قم انت وياه جيبوا الغدا
هاشم: انا بعرف ليه حاطين عمال واحنا اللي نجيب الغدا
خالد: قم بس تعرف ان ابوك وعمك مايحبون العمال يدخلون القسم وبالذات ان البيبان مشتركه بينا وبين الحريم
وائل :نروح بس بشرط نادوا هشام مو هو يتونس وياكل بلوشي وحنا نكرف
خالد: قوموا بس عن الهذره الزايده
انا بروح داخل


طلع خالد ودق على زوجته وانتظر الين جاه الرد
وفاء: هلا
خالد:هلا فيك كيفك
وفاء:ههه توك شايفني بس تبي الصدق
انا مو تمام
خالد:افـــــــا ليه
وفاء بدلع: اشتقت لحبيبي
خالد:لالالا كذا مايصير اطلعي لي انا عند الباب يالله باي
ومااعطاها فرصه ترد قفل وجلس يستناها
شوي والا هي جايته وكانت لابسه
تنوره جنز غامق وبلوزه احمر مفتوح الصدر وعليه بدي اورنج
ومسيحه شعرها
وفاء وهي بابتسامه تقابله: هلا بقلبي
خالد وهو يبادلها الابتسامه ويطبع بوسه على خدها:هلا فيك
وهو يقرص خدها :كيفك
وفاء :تمام
خالد: اجل مارحتي مع البنات اللي صراخهم واصلنا
وفاء:لالا مارحت جلست اجهز مع ام مازن وهناء وام هشام
خالد : الله يعطيك العافيه ياقلبي ولا يهمك العصر نسبح انا وانتي
وهو يغمز لها
وفاء:هههههه هذا اذا طلعوا البنات
خالد: ماعلي فيهم حتى لوفيه
وفاء: انت مجنووون
خالد : ايوه مجنون وفيك بعد

........: انا خابره ان ذا قسم الحريم ولا هو بملتقى العشاق
.........: لا وانتي الصادقه شكلنا بنخليه جسر المحبه
سمر وهي تقرب من خالها وتسحب يده:يالله ياخال عيب كذا اثقل اثقل
خالد وهو يضحك على حركتها:والله يابنيتي مااقدر اقاوم هالقمر
هيله وهي تمسك وفاء: وانتي من تشوفينه تطلعين له تدلعي طنشي مو على طول من قالك تعالي جيتي لاتصيرين سهله
خالد وهو يمسك يد وفاء: تكفوون يارفقاء السوء انتي وهي ايش دخلكم بمرتي
وفاء ميته ضحك عليهم وهي تحب تشوفه مع اهله تحس انه مليان حنان يسع لها ولاهله
وفاء : معليش انا مااقدر بعد اقاوم القمراللي قدامي
هيله: اه ه ه ه ه بس ياعم ماتخبرلي واحد زيك منا منا تراني اعجبك شقرديه
خالد: لا والله مااقدر اخدع اصحابي اخاف يكرهوني بعدين
سمر: احم احم
خالد: وانتي بعد اردى منها لاتحاولين
سمر وهي تحك راسها المبلول: افا ونعم الخال والله
هيله: يالله عن اذنكم ياعصافير الحب لايلفحني الهوى
وفاء: ايوه حبايبي نشفوا شعوركم الجو بدا يبرد الحين
دخلت هيله وسمر وشوي الا جايه هتون وهوازن
خالد: الواحد ماياخذ راحته ابد
هوازن:ههههه اعتقد لكم جناح مو على البيبان
هتون استحت وماردت:
هوازن يالله ترى الغدا بيجهز والا ناوين تتغدون عند الباب
ودخلت بعد هوازن وهتون
خالد: يالله ياقلبي اشوفك بعدين
وفاء: اوكي حبيبي باي
طلع خالد صادف بوجهه هشام ووتين
خالد يصفر لهم:: ياسلام ياسلام من وين جايين
هشام وهو ماترك يد وتين: نتمشى
خالد : الله على ايش موصينك حنا
هشام :اوووه والله نسيت سوري
خالد: سوري وين اصرفها بالله والا من يوم شفت تونا وانت مستخف
نزلت وتين راسها من الاحراج
خالد: احسن بعدي بنيتي خليك كذا والله من اخذك وهو مستخف
هشام: لاتنفخ راسها علينا
وتين تطالع فيه بنص عين
هشام: هاه شف الحين ايش يفكني منها
وتين: بالله ليه بذبحك
خالد:ههههه شكلي ولعتها يالله بس خلنا نشوف الغدا
هشام: روح وانا اسبقك
خالد:لالالا قدامي
هشام: طيب مو انت ولعتها روح خليني اطفيها
خالد:هههههههه اذا كذا ماعليه بس ياوتين عليك فيه
طلع خالد من عندهم وجات وتين بتدخل بس مسك هشام يدها
هشام: زعلانه
وتين: لا
هشام: طيب ابتسمي
وتين بابتسامه بارده: مو زعلانه
قرب منها هشام الين صار لاصق فيها وطبع بوسه خفيفه على خدها
هشام: ابتسمي من قلبك مو تبتسمين عشاني قلت لك ابتسمي
وتين: ابتسمت ابتسامة رضا
هشام: يالله ياحلوه اتركك الحين
دخلت وتين عند الحريم وهشام راح الرجال


ليـــــه احس وانا معك
اح ســــاسي غير
شـ ع ــــــوري غير

ليه احس اني انا
مااني اــ ن ـــا

وان الهوى كله

انـــــا


ليه احس اني هواك
وانك هواااي

وانك ابعد نجمه في
ســ م ــــاي





دخلت وتين الصاله لقت البنات اللي بشعرها منشفه واللي دايخه من اللعب
وتين:هههههه اشكالكم تحف كل ذا تعب
هيله: ههههه فاتك فزت عليهم خمس مرات
وتين: ليتني اقدر كان يمديني سابقتك
هيله: لا انتي عاد محد قدك بالسباحه اشوى انه مايمديك
وتين وهي تجلس: ايوه قولي ماشالله لاتحسديني بس
هيله: الف من ذكره ماشالله تبارك الله
الا صح انسه وتين وين كنتي
وتين: اولا انا مدام مو انسه وثانيا مالك شغل

ام مازن يالله يابنات الغدا جاهز
قاموا البنات لصالة الطعام وكل وحده تسولف للثانيه وجلسوا جلسه عائليه كلها حب وموده هذي تضحك وهذي تصب الويا وهذي تقطع وتقدم لهم الفاكهه
وكذلك الحال عند الرجال كان لايخلوا من المزح والتعليق كان بس ناقصهم هتان واكرم وتكتمل الجلسه


على العصر طلعوا الشباب يلعبون كووره والبنات راحوا للخيوول

هوازن: اليوم ناويه اخاطر واركب خيل
هتون: الله ياذيك الفرس شي والله
وتين: ماتدرين هي لمين
هتون: لا والله مدري
وتين: ههههه لزوج المستقبل بس انتبهي تلمسينها تراه مايحب احد يلمس اغراضه
هتون: والله خوفتوني من اخوكم شكلي ببطل عنه اختك تقول الرجل الصامت وانتي تقولين مايحب احد يلمس اغراضه سلامات عسكريه مو اوادم
وتين وهي تطقها على كتفها: لالا يابنت والله تراه طيب بس هو متحفظ شوي يعني من كثر ماهويمكن يجلس مع ابوي وعمي صار شوي فيه شده س والله هو قلبه طيب
هتون:ههههه حزنتيني خلاص يابنتبوافق عليه بس عشان خاطرك لاتبكين ههههه
وتين: بالله وايش معنى انا اخذت اخوك وانطميت ماقلت شي يالله زيي زيك
هتون: يالبعير بالله حاقده للحين
وتين وهي تمشي ومطنشه او متجاهله كلام هتون
تحس فعلا ان هتون معاها حق هي حاقده عليهم هي مااخذت فرصه انها تستمتع بهاللحظات مثلهم

هيله:وتين وتين
وتين وهي تمشي لها : نعم نعم صجيتيني
سمر: صدق انك ماتستاهلين تعالي بنوريك شي
وتين: خير انتي واياها ايش عندكم
سمر:ايش رايك نتسابق
وتين: امممم يالله ماعندي مانع

كل وحده من البنات اخذت خيل وركبته وطبعا هم متعودين لان بكل بساطه وتين وهيله وسمر كل شي بالمزرعه يطيرون له عشان كذا حتى الخيول ماسلمت منهم


جلست تطالعه : يالله هادي مثله ووجميل حتى عيونه فيها جاذبيه مثله

........: بوووووووووو
هتوون: بسم الله عمى خرعتيني
هوازن: ايش عندك مسنتره عند خيل بعض الناس وغمزت لها
هتون:اقلبي وجهك بس افتك من اختك تجين انتي
هوازن: ايش فيك ادق على جوالك ماتردين
حطت يدها على جيبها: اوووه شكلي نسيته بروح اجيبه واجي
راحت هتون تركض تجيب جوالها وماانتبهت الا وهي صاقعه
بــ.... وكانت بتطيح لو مامسكها من خصرها
.......: ماتشوفين انتي
هتون بحرج وهي تفك نفسها: سوري
مازن بجفاء: انتبهي ثاني مره
هتون بعدت عنه وهربت لداخل قسم الحريم
دخلت الغرفه وقفلت الباب وتنهدت بقوه
((هتـــــــــــون))
يمه ايش ذا مافي حنيه مافيه بسم الله عليك
على طوول هب بوجهي شلون بعيش معه شلون لالا انا شكلي بغير رايي من اولها كذا كيف بعدين
اخذتت جوالها واتصلت على هوازن واعتذرت منها انها ماراح تجي ونزلت عند الحريم تحت ولقت وفاء مرت عمها وجلست تسولف معها

هتون: وفاء ممكن اسألك سؤال
وفاء: تفضلي حبيبتي
هتون: اممم عمي خالد من يوم تزوجتيه وهو كذا
وفاء: ههه كيف يعني
هتون: يعني حبيتيه بعد الزواج او امممم مدري بس كيف كان تعامله معك
وفاء وهي تتنهد: اممم خالد ولد عمتي كنت اشوفه من زمان مع اخواني كان يعجبني وسامته رزته ويوم خطبني وافقت عادي لانه مافي اي سبب يخليني ارفضه
ولما تزوجته اكتشفت انه كان يحبني ومن جد زاد حبي له وكل يوم يزيد لما اشوف حبه لي ولعياله ولكم من جد يزيد حبي له
هتون: الله يخليه لكم ولايحرمك منه يارب
وفاء: اميــــــن يارب الا قولي لي ليه هالسؤال
هتون: مدر يمكن حب فضوول
مسكت وفاء يدها بحنان: توكلي على الله هتون توكلي على الله
ماردت هتون واكتفت بالابتسامه بصمت


*************


وش يقول اللي تعود يلتقيك
بوم عمره مالقى عقبك غلا
ماقدر في بعدك إلا يحتريك
وماعرف في غبيتك غير الوله
كم تمنى بالوفا لو يحتويك
في خفوق باصدق الود امتلا
لوبيدينه بس يقدريجيك
مايحول الوقت والملا

جلست تقلب بالجوال من يوم وصلها المسج وهي حاسه بفرح


(( وتيــــــــن))
معقوله قاصد هالكلام والا يلعب مشاعري يارب ماابي انجرف له وبعدين اندم انا عارفه قلبه مو لي ولاهو معي اه ه ه ه ياربي ساعدني ماني قادره افرح ولا قادره اعيش
اه ه ه ليه انا ليه انا
استغفر الهه استغفر الله
جاها صوت مسج ثاني
فتحته

{{


تونا استناك برا تعالي لاتتاخرين ترى البرد ذبحني


}}


ترددت قبل لاتقوم بس بالنهايه قامت وقفت
عند المرايه تعدل شعرها
وزادت القلوس وتعطرت
اخذت نفس طوويل وطلعت

(( هشــــــــــام))
رفعت راسي لقيتها جايه كانت تمشي بحيا كانت لابسه بنطلون جنز فاتح سكيني وبلوزه اسود مفتوحه من قدام شوي ولافه شال على رقبتها باللون الاحمر وحاطه قلوس احمر وحاطه كحل اسود معطي عينها سحر وجاذبيه ولابسه بوت اسود

قربت لها وانا امد يدي لها كنت ناوي بس اسلم عليها لكن من شفتها لاشعوريا سحبتها لحضني وبستها
هالبنت تجنني تسحرني مااقدر اقاومها

((وتيــــــــــــن))
جيت له وانا احس اني مدري شلون فشله اول ماجيت مد يده لي استحيت وصافحته لكن تفاجأت انه سحبني وحضني وباسني ماانكر اني احس بحضنه بالحنان بس بعد ماانكر اني خايفه من الجاي
بعدت عنه ورفعت خصل شعري عن وجهي

هشام: اشتقت لك
وتين:توك شايفني الظهر
قرص انفها: ولو اممممم ايش رايك نتمشى
وتين: اوكي
هشام: اممممم باخذك مكان انا احبه كثير
وتين : اوكي
اخذ يدها وبدا يمشي معها الين وصلوا لهضبه مرتفه شوي وكانت كلها عشب اخضر جلس هشام وجلست وتين معه
جلس هشام قبال وتين ومسك يدها
هشام: ايدك بارده
وجلس يفرك يدها بحنان
هشام: وتين انتي مرتاحه معي يعني تحسين انك تقدرين تستمرين معي ابيك تتكلمين عنك ايش تبين ايش اللي ماتبين مابي اشوف نظرة الانكسار بعينك ماابي تعطيني اي شي عشان بس هو حقي او غصب عنك
وتين دعت عيونها وهالكلام كأنه الابره اللي خلت جروحها تنزف
حاولت تمسح دموعها بس كل مامسحت دموعها تزيد
سحب هشام يدها وبدا يمسح لها دموعها
بدت وتين تبكي بصوت مسموع
حضنها هشام وتركها تبكي تبكي عشان ترتاح



حاولت أنسا?
أنسى عطر? ..
و?ل لمسه .. من ايدي?..
و?ل شي يربطني في? ..
?نت ابى ابعد? مره عن حياتي ..
بس وربي ما قدرت..
تدري ليش..؟؟
إ?تشفت أ?بر حقيقه..
أنته بحياتي كل شي..
أنت امسي ،.
انت يومي ،
وانت احلى ذ?رياتي ..
آآه يا حبي و مناتي .. غصب عني
اشتاق ل? ]



بكت شوي وتين وانتبهت انها بحضن هشام بعدت عنه بكل حرج
هشام: هذي اول مره واخر مره اسمح لك تبكين فاهمه خلاص تونا كفايه تعب وحزن خلاص افتحي قلبك وخلينا نحاول نسعد بعض
وتين قالها وهو ينسدح على رجولها وياخذ يدها وتركها على شعره

وتين انحرجت من تصرفه بس ماقدرت ترده جلست تلعب بشعره
هشام: يالله سولفي لي تكلمي مو بس انا اتكلم انا ابي اسمعك ماابس اسمع نفسي قولي لي ايش تحسين ايش تبين

اخذت وتين نفس : احم احم آآآ يمكن لاني كنت مثلي مثل اي بنت تحلم بفارس احلامها وبالفستان الابيض
ويمكن لاني ماتوقعت بتكون ليلة العمر هي نكبتي
علشان كذا ماقدرت اتأقلم في بداية الامر بس...
هشام: بس ايش
وتين بحرج: الحين بديت اتعود عليك
قام هشام : على بالي بتقولين حبيتيني بس ماعليه الايام جايه
بس صدقيني ياوتين اني مستحيل اضرك بأي شي
صح انتي تنرفزيني بس هذا مايمنع انك بديتي تستحلين مكانه بقلبي واني فعلا اشتاقلك
وتين: امممم ممكن اسألك سؤال
هشام: تفضلي
وتين: وتجاوبني بكل صراحه
هشام: اسألي اللي تبين
وتين: اممم انت تحب مي
هشام تفاجئ من سؤالها ماتوقع انها تفكر بمي اللي هو نسيها او بالاصح تناساها
وتين: السكوت علامة الرضا
ابتسم لها هشام: يمكن لو سألتيني قبل شهر بقولك اني من جد حبيتها او يمكن حبيت اسلوبها وانا زي اي رجل عادي يحب زوجته وبالذات اذا كانت معاه اوكي
وتين: والحين
هشام : الحين مافي قلبي وعقلي الا انتي
وتين: بس هي على ذمتك ماطلقتها
هشام: ان شالله انا ناوي اذا رجعنا اخلص من ذا الموضوع
هشام: فيه اسئله ثانيه ياست وتين
هزت وتين راسها بمعنى لا
هشام: ايش رايك نرجع الجو بدا يبرد وانتي مو لابسه شي ثقيل
وقف هشام ووقفت وتين معه ورجعوا مكان ماجوو



<خذني بحضنك>
ابغفى مبطي ماغفيت
وان لمحت دموع بعيني سو نفسك ما لمحت
<خذني بحضنك>
وبعثر جروحي
هز كتوفي وقول عيب تبكي لو سمحت
<ضمني حيل يمك>
وكمل ضحكتك حتى لو اني بكيت
ودي اذكر كيف كانت ضحكتي لامني بقربك فرحت



***************


اسمحي لي احكي
"عني وعنك"
لجل تدري وش ابي فيك؟
ابي اضمك
ابي تختلط عروقي بدمك
ابي اغرق انا في بحرك
ولقى في فيظ الزمن ظلك
ابي امسح لك دموعك
واكون روحك اللي تسكن ضلوعك















taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 16-10-10, 02:25 AM   #27

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

تــابــع الفصل الثامن



مـــــــدخ ـــــــل

احسـ بديت احبك
واحسـ اني كلي احـ س ـاس
وانـــا معكـ









{{وتـــــــــــين انا راجع البيت عندي شغل ضروري
ويمكن مااجي اذا ماجيت روحي مع اهلك
}}


استلمت الرساله واستغربت ايش عنده رايح بنص الليل
قررت ترسل له

((ماعليه تروح وتجي بالسلامه اذا وصلت طمني وانتبه للطريق))

وصله مسجها وابتسم من خاطره انها تقدمت وارسلت له



********
هيله: سمر غني لي
سمر: صدق انك فايقه
هيله: من جد والله غني لي
وتين : ايوه تكفين غني لنا
سمر:ايش تحسون فيه انتم
وتين: بلادلع سمر تكفين بس ابي شي هاااادي
سمر: اوكي احم احم


جيت وش جابك حبيبي .! .**.من بعد طول المغيبِ
من بعد طول المغيبِ
ولا ناوي ياحبيبي .**. تغرق الغرقان أكثر
تغرق الغرقان أكثر

تقول اني ما أهمك .! ** يابرودة والله دمك
كنت في عيني أضمك ** وأتغزل بك وأسهر
? ?

تقول إني ما اهمك .**. يابرودة والله دمك
كنت في عينى اضمك .**. واتغزل بك واسهر

اللي جابك هو حبي .**. ولا شيءٍ مستخبي
ولا شيء(ن) مستخبي
ياللي ساكن وسط قلبي .**. ليه من حبي تنكر ..؟
ليه من حبي تنكر ..!؟
اللي جابك هو حبي .. ولا شيء مستخبي .. ولا شيء مستخبي
ياللي ساكن وسط قلبي .. ليه من حبي تنكر .. ليه من حبي تنكر



لاهي . انت في دنياك لاهي .**. وعن حبيب القلب ساهي
التغلي مو تباهي .**. حس في شوقي وتذكر
انت في دنياك لاهي .**. وعن حبيب القلب ساهي
التغلي مو تباهي .**. حس في شوقي وتذكر



يادروب الحب صيحي .**. ويادموع العين طيحي
يادموع العين طيحي

صرت من بعده جريحِ .**. وقلبي عن غيره تسكر
قلبي عن غيره تسكر ..!!


روح .. روح يا طاير وقله .. ( قله ) قلبي فيه ألفين عله
الحياه بعده ممله .. وحالي من بعده تدهور
روح ياطاير .. وقله .. قلبي فيه ألفين عله / الحياه بعده ممله .. وحالي من بعده تدهور


? ? ?
تذكر .. تذكر .. غرقان الغرقان أكثر أكثر


? ? ?



وتين:ياهوووووووووووووو
هيله: يلعن ابليسك على هالصوت
سمر :تونا انتي غني تكفين تعجبني بحة صوتك
وتين: والله مابحالي شي
سمر: ياسلااام ايش معنى انا موشغلي غني لنا
وتين: اعوذ بالله ذلينا على هالاغنيه خلاص بغني لك بس راح اغني لك اجنبي مو عربي
هيله: اهم شي الترجمه تحت الكلام
سمر ووتين :هههههه
وتين : ابشري


وتين:امممممممم




I am thinking of you
In my sleepless solitude tonight
If it's wrong to love you
Then my heart just won't let me be right
'Cause I'm drowned in you
And I won't pull through
Without you by my side




I'd give my all to have
Just one more night with you
I'd risk my life to feel
Your body next to mine
'cause I can't go on
Living in the memory of our song
I'd give my all for your love tonight

Verse

Baby can you feel me
Imagining I'm looking in your eyes
I can see you clearly
Vividly emblazoned in my mind
And yet you're so far
Like a distant star
I'm wishing on tonight

Chorus

I'd give my all to have
Just one more night with you
I'd risk my life to feel
Your body next to mine
'cause I can't go on
Living in the memory of our song
I'd give my all for your love tonight

*

I'd give my all to have
Just one more night with you
I'd risk my life to feel
Your body next to mine
'cause I can't go on
Living in the memory of our song
I'd give my all for your love tonight
Give my all for your love
Tonight
((عاد هذي اغنيتي المفضله واااو))
***

سمر: تكفين ياماريا كيري خليتيني اروووح لعااالم ثاني
الا قولي لي لمين هاالاغنيه
هيله وهي تطق وتين: لاخوي العزيز صح صح
وتين: اقول اقلبي وجهك بس يالله خلونا ندخل داخل الجو بدا يبرد


دخلوا البنات داخل وجلسوا مع الباقي وسوالف وضحك الين جاء العشا وتعشوا عاد جلسوا البنات شوي وبعدها طلعوا البنات لغرفهم والحريم كل وحد لجناحها


*******


((( وصـــــــلت))
جاها المسج ابتسنت وتحس انها ارتاحت شوي لانها كانت خايفه عليه طالع بنص الليل




وقف عند باب بيتهم بعد ماارسل لها المسج ونزل من السياره وقف عند باب البيت عشان بيفتح الباب

........:: هشام هشام
استغرب هشام من الصوت
طالع وراه و......




**********

هتون: ايش رايكم نلعب ولا كلمه ((ههههه تراها لعبتي انا وبنات عمي من اصغرنا لاكبرنا ههه))
سمر: اي والله يالله فريقين
وتين: وانا الحكم
سمر: ههه بس ايش رايكم نروح برا الحديقه احسن
البنات كلهم: اي والله
وقاموا البنات كلهم وطلعوا الحديقه
انقسموا فريقين فيرق هتون وهوازن وفريق سمر وهيله
ووتين الحكم معها الساعه والاوراق
وتين:يالله تعالي اختاري ياهيله
جات هيله واخذت ورقه
هيله:اوووو والله وناسه
وتين:من غير كلام والا ترى صفر
هيله: يمه منك خلاص
وبدت هيله تمثل وسمر جالسه تعطيها احتمالات الين وصلوا بالنهايه الى الاغنيه((دلع بنات))
سمر: دلع بنات
هيله وهي تصارخ:ايوه صح صح عليك
وتين تعالي ياهتون: وتجي هتون ونفس الشي مثلت ومثلت
وبالاخير غلطت وتكلمت
هتون بحماس:دار...........
هيله وسمر يصارخون: تكلمت والله تكلمت صفر مافيه صفر وكمان حكم عليك هتون
وتين وهي ميته ضحك: راحت عليكم ياهوازن انتي وهتون وكمان لانك تكلمتي هتون عليك حكم
هتون:ياربي والله ماكان قصدي وهي تلف على هوازن كله منك ماتفهمين عجزت المح لك بالله((دارت الايام )) صعبه صدق انك دلخه
هوازن وهي تضحك: والله مافهمتك انتي حركاتك غريبه
وتين : يالله ياهتوون نحكم عليك بـ......
اممممم اممممم
ايوه روحي سوي لنا كوفي فرنسيه من جد خرمانه قهوه فرنسيه
قامت هتون: امري لله بس ترى بطلت ماني لاعبه والا غيرو ماابي هوازن ماتعرف شي
هوازن:ههههه ايا النذله
راحت هتون المطبخ وبدت تقربع وتطلع الاكواب وتنظفها وتصفها على الصينيه


******

........: رح بس رح جيب موي ترى حدي عطشان
مازن: بروح بس مو عشانك لاني انا بعد عطشان
سالم: ياخي انت ماتعرف تبتسم بس عابس مافي سم امر من عيوني تعلم السنع تراك داخل مرحله خطيره لاتقول بتتعامل مع مرتك بهالشكل
هاشم:عزة الله اختي انتحرت
مازن يبتسم من غير نفس: لايكثر بس انت واياه
راح مازن المطبخ وتوقع ان المطبخ فاضي اول مادخل كانت هتون معطيته ظهرها حسبها وتين لان جسمها تقريبا زي وتين
مازن: بالله وتين عطيني مويا
هتون شهقت من الخوف وماردت
مازن وهو ينتظر جلس على الكرسي
مازن: خلصيني يالله واعطيني بنادول اذا عندك تراااني مصدع
هتون:...... لارد
مازن يفكر بينه وبين نفسه ايش فيها ذي ساكته قام ومشى الين وصل عندها وضرب كتفها:: هيه انتي شفيك مبلمه
وصله شهقات هتون
مازن استغرب ليه تبكي لفها له: وتيــــ.......
تركها بسرعه وطلع بسرعه اكبر
اما هتون تنفست الصعداء
((هتــــــون))
انا ايش موقفني وليه ماتنحنحت او قلت له اني مو وتين
يوووه والله الربكه خلتني ابلم ياقلبي عليه شكله مصدع
حطت المويا وفتحت الثلاجه ولقت حبوب صداع وحطتها بالصينيه
دقت على اخوها هاشم وبلغته يجي ياخذ الاغراض
جا هاشم واعطته المويا
هاشم: وليه الحبوب
ارتبكت هتون:اممم مدري بس وتين تقول اخوانها يبون حبوب صداع
هاشم: اها يالله تصبحين على خير
هتون:وانت من اهله

شالت هتون صينية اكوفي بعد ماغسلت وجهها ورتبت نفسها وطلعت للبنات برى الحديقه
سهروا البنات والشباب كمان الين الفجر بعدها كل واحد من التعب رمى نفسه على الفراش وشالها نوووووووومه



**************

..........: ايش تبين انتي وليش جايه هنا
مـــــــي:اهئ اهئ اهئ مالي الا الله ثم انت ياهشام انا هربت من ابوي
هشام:مي ارجعي لابوك وتعوذي من ابليس انا وانتي مالنا حياه مع بعض
مي ببكى: لالا تقول هالكلام هشام انا احبك ابوي هو اللي اجبرني اسوي اللي سويته كان واقف عندي لما اتصلت ويهددني انا احبــــك احبك ومااقدر اعيش من غيرك
هشام بأسى: يامي انا الحين متزوج ومابي حياتي تخرب خلاص شوفي حياتك مع غيري انا اخر الاسبوع ارسل لك ورقتك وكل واحد يروح بطريق طريقنا مو واحد مو واحد
مـــي بإصرار: انا راضيه اكون الثانيه بس تكفى ياهشام لاتتركني انا ماابي اتركك ولا اقدر اعيش من غيرك ابوي يبيني ادمرك بس انا مااقدر كفايه اللي صار لك بسبتي تكفى ياهشام لاتتركني لاتتركني انا مالي غيرك بعد الله الحين خلني على ذمتك انشالله شغاله اي شي بس ماابتعد عنك
بدى قلب هشام يحن لها وبالذات يوم شاف ترجيها ودموعها اللي قطعت قلبه
هشام وهو يتنهد: لاحول ولا قوة الا بالله ايش اسوي الحين

هشام: اسمعي يامي قومي معي الحين نروح فندق عن القعده عند البيبان انا مااقدر ادخلك بيتنا نروح فندق الين ربي يحلها ونشوف ايش يصير
مي: اي مكان معاك مايهمني انشالله تسكني بحمام وغرفه بس تكفى هشام لاتتخلى عني

رجع هشام للسياره ومي وراه ركب السياره ووقفت مي مي عارفه وين تركب ورى والا قدام لنتبه لها هشام
هشام: تعالي قدام

راح هشام ومي فندق حجز هشام وبعد ماخلص ناداها وطلعوا للجناح
دخل هشام ودخلت مي وراه
تنهد هشام وجلس على الكنبه الموجوده بالصاله وهو مو عارف ايش يسوي بهالمصيبه اللي حلت على راسه بعد ماصفت دنياه مع وتين وبدأ ينسى مي طلعت له مره ثانيه
طالع للجهه الثانيه شاف مي مازالت تبكي
هشام: يابنت خلاص بس لاتبكين
مي ببكى زياده عن المره الاولى:اهئ اهئ اهئ
قام لها هشام ووقف قدامها : يابنت خلاص وبعدين البكى ماينفع
مي: اهئ اهئ انت مسامحني
هشام: ....
مي وهي تبكي بصوت مسموع وبشكل اقوى: والله اني عارفه انك ماراح تسامحني كله من ابوي كله من ابوي اهئ اهئ
مسكها هشام وحاول يهديها ارتمت بحضنه وهي تتمسك فيه بكل
قوتها: انا احبـــــــك والله احبك ولاراح ارتاح الا اذا سامحتني
تردد قبل لايمسح على شعرها بس بالنهايه يده سبقته لشعرها
هشام: اشششش خلاص هدي هدي انا مسامحك مسامحك
بعدت عنه وناظرت فيه: لا قولها من قلبك قولها وانت مبتسم عشان احس انك فعلا مسامحني
ابتسم هشام لاشعوريا: مسامحك
بعد عنها وقال لها:روحي اغسلي وجهك وصلي ركعتين وتعوذي من ابليس
قامت مي من عند هشام وفسخت عباتها وكانت لابسه بنطلون اسود ماسك على جسمها وبلوزه حفر باللون الاحمر بستراس فضي غسلت وجهها وزادت كحل عيونها وتركت شعرها مفتوح وحطت قلوس لحمي ناعم ورشت على نفسها عطر وطلعت

كان هشام جالس على الكنبه ومغمض عينه محتار والدنيا قافله بوجهه
حس برائحه ناعمه تملي المكان فتح عينه لقى مي قباله
بلع ريقه وهو يشوفها جايه عنده
جلست مي جنبه ومسكت يده
حس هشام برعشه هزت قلبه بعد يده عنها
لكنها رجعت مسكت يده
مي بهدوء وحب: هشومي حبيبي انت مو سامحتني
هشام يحاول يسحب يده منها ويحاول يتماسك امام هالانوثه اللي قدامه : مو قلت لك اني مسامح خلاص مسامحك
قام هشام: يالله انا بروح واجي امرك بكره
وقفت مي بسرعه وحضنته : تروح وتخليني لوحدي
وهي تبوس رقبته: انا اخاف لوحدي
وترجع تهمس له:لاتبعد عني
وتحضنه بكل رقه وحب: انا احبــــــــــك
هشام:....



مالـــــــــــي ح ـــــــ ص ـــــون
وانت موج ــــــود


لكـ مدافع محد رماها

صرحي عضيم
وماغيركـ هزه


هزيت عرق الرجوله
لين صرت كلـــي بين

ايديــــــــــــكـ





********
مــ خ ـــرج

لـــــــ خ ـــــــــــبطة
مشاعر

وضوء فرح

في لحظة ضـــ ع ـــــف

كفيل بانه ينهي
اجمــــل لحظات الفرح
الصادقه






نهاية الفصل الثامن........ اتمنى لكم قراءة ممتعة






taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 16-10-10, 02:54 AM   #28

هبة

روايتي مؤسس ومشرفة سابقة وقاصة في منتدى قصص من وحي الاعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية هبة

? العضوٌ??? » 3455
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,166
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » هبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond repute
افتراضي

تسلمى taman على البارتات الروعة ...


مى ... حسبى الله عليكى أنت و أبوكى >>> هلأ هشام شو راح يعمل خاصة أن مى ما راح تخلى الموضوع هيك و أكيد راح تبلغ وتين ... الله يكون فى عونها وتين ...




taman متابعاكى و شكراً لك


هبة غير متواجد حالياً  
التوقيع






اللهم ارحم والدى برحمتك الواسعة ...إنه نزل بك و أنت خير منزول به و أصبح فقيراً إلى رحمتك و أنت غنى عن عذابه ... آته برحمتك رضاك ... و قهِ فتنة القبر و عذابه ... و آته برحمتك الأمن من عذابك حتى تبعثه إلى جنتك يا أرحم الراحمين ...

اللهم آمين ...
رد مع اقتباس
قديم 16-10-10, 08:23 AM   #29

~sẳrẳh

إدارية ومشرفة سابقة وكاتبة وقاصة في قسم قصص من وحي قلم الأعضاء وأميرة الخيال وشاعرة متألقة بالقسم الأدبي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ~sẳrẳh

? العضوٌ??? » 1678
?  التسِجيلٌ » Jan 2008
? مشَارَ?اتْي » 15,447
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

شكرا على النقل غاليتي ..

~sẳrẳh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-10-10, 03:07 PM   #30

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

يعطيك الف عافيه على البارت الرائع

حسبي الله على مي شكلها ناويه على مصيبه الله يستر

هشام معقوله يكون غبي لذي الدرجه وما يعرفها زين

لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين انتبه ياهشام

حبيبتي شاكره لك مره اخرى واسفين اذا تعبناك

منتظرينك يالغلا


جرح الذات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:14 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.