آخر 10 مشاركات
ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          كاثرين(137)للكاتبة:Lynne Graham (الجزء1من سلسلة الأخوات مارشال)كاملة+روابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          عندما يُخطئ حبيبان!! (21) -رواية شرقية- بقلم: yaraa_charm *مميزة & كاملة* (الكاتـب : yaraa_charm - )           »          54-لا ترحلي-ليليان بيك-ع.ق ( تصوير جديد ) (الكاتـب : dalia - )           »          بين قلبين (24) للكاتبة المميزة: ضي الشمس *مميزة & مكتملة* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          ❤️‍حديث حب❤️‍ للروح ♥️والعقل♥️والقلب (الكاتـب : اسفة - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          أجمل الأفلام القصيرة..«خاسب الدبابه يا غبى منك ليه».. (الكاتـب : اسفة - )           »          واحترق الجليد(2) - قلوب شرقية -للآخاذة: (Jamila Omar (jemmy[معدلة]*كاملة & الروابط* (الكاتـب : Jamila Omar - )           »          394 - بين جمر و جليد - نيكولا مارش (الكاتـب : monaaa - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree2Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-10-10, 06:08 AM   #11

عاشقه الحفر

? العضوٌ??? » 140885
?  التسِجيلٌ » Sep 2010
? مشَارَ?اتْي » 101
?  نُقآطِيْ » عاشقه الحفر has a reputation beyond reputeعاشقه الحفر has a reputation beyond reputeعاشقه الحفر has a reputation beyond reputeعاشقه الحفر has a reputation beyond reputeعاشقه الحفر has a reputation beyond reputeعاشقه الحفر has a reputation beyond reputeعاشقه الحفر has a reputation beyond reputeعاشقه الحفر has a reputation beyond reputeعاشقه الحفر has a reputation beyond reputeعاشقه الحفر has a reputation beyond reputeعاشقه الحفر has a reputation beyond repute
افتراضي


[rainbow]
[rainbow]

واوبليز نزلي الاجزاء بسرعه وكثريهم يووو اقصد طولي البارتات ياقلبي ومتي تنزلي البارتات عشان ادخل واقراهم
وووو اناناسه يسلمو روايه روعه تجنن وشكل عبد العزيز وندي سالفتهم سالفه واموووت علي الجراءه بالاحداث
واتمني لك التوفيق والاستمرار بالكتابه والاسلوب الرائع والشيق
[/rainbow]
[/rainbow]


عاشقه الحفر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-10-10, 08:57 AM   #12

سنوويت
 
الصورة الرمزية سنوويت

? العضوٌ??? » 9740
?  التسِجيلٌ » May 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,331
?  نُقآطِيْ » سنوويت has a reputation beyond reputeسنوويت has a reputation beyond reputeسنوويت has a reputation beyond reputeسنوويت has a reputation beyond reputeسنوويت has a reputation beyond reputeسنوويت has a reputation beyond reputeسنوويت has a reputation beyond reputeسنوويت has a reputation beyond reputeسنوويت has a reputation beyond reputeسنوويت has a reputation beyond reputeسنوويت has a reputation beyond repute
افتراضي

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
اسلوبك رائع وسردك للاحداث ملىء بالتشويق
اتمنى لك التوفيق بكتاباتك وانتظر نزول البارتات الجديدة
جزاك اللة الف خير


سنوويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-10-10, 02:41 PM   #13

أناناسة

قلما أفتقدناه وفارقنا لبارئه _ نجم روايتي وكاتبة سابقة بالمنتدي

 
الصورة الرمزية أناناسة

? العضوٌ??? » 96814
?  التسِجيلٌ » Aug 2009
? مشَارَ?اتْي » 6,448
?  نُقآطِيْ » أناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقه الحفر مشاهدة المشاركة
[rainbow]
[rainbow]

واوبليز نزلي الاجزاء بسرعه وكثريهم يووو اقصد طولي البارتات ياقلبي ومتي تنزلي البارتات عشان ادخل واقراهم
وووو اناناسه يسلمو روايه روعه تجنن وشكل عبد العزيز وندي سالفتهم سالفه واموووت علي الجراءه بالاحداث
واتمني لك التوفيق والاستمرار بالكتابه والاسلوب الرائع والشيق
[/rainbow]
[/rainbow]
مرحـــــــــــبا
أختي الرواية مو تأليفي الخاص بل منقولة كحال الروايات الموجودة في هذ القسم وشكراااااااااا بالنسبة لتنزيل الرواية كل يوم راح أنزل من ثلاثة إلى أربع في اليوم لحد ما تنتهي وشكراااااااااا


أناناسة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-10-10, 02:43 PM   #14

أناناسة

قلما أفتقدناه وفارقنا لبارئه _ نجم روايتي وكاتبة سابقة بالمنتدي

 
الصورة الرمزية أناناسة

? العضوٌ??? » 96814
?  التسِجيلٌ » Aug 2009
? مشَارَ?اتْي » 6,448
?  نُقآطِيْ » أناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سنوويت مشاهدة المشاركة
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
اسلوبك رائع وسردك للاحداث ملىء بالتشويق
اتمنى لك التوفيق بكتاباتك وانتظر نزول البارتات الجديدة
جزاك اللة الف خير

مرحـــــــــــبا
أختي الرواية مو تأليفي الخاص بل منقولة كحال الروايات الموجودة في هذ القسم وشكراااااااااا


أناناسة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-10-10, 02:50 PM   #15

أناناسة

قلما أفتقدناه وفارقنا لبارئه _ نجم روايتي وكاتبة سابقة بالمنتدي

 
الصورة الرمزية أناناسة

? العضوٌ??? » 96814
?  التسِجيلٌ » Aug 2009
? مشَارَ?اتْي » 6,448
?  نُقآطِيْ » أناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء السابع ،،

في منطقه دحيل وتحديدا بالكيله " الشمال الاطلنطي " ندى تمشي بسرعه لانها متاخرة عن الكلاس بـ 5 دقايق ،،وهي بالممر تلاحظ عيون اللي حولها ! شسالفه ليش يطالعون " حمدالله والشكر " صج ناس فاضيه ... ندى ،، ندى اصبري شوي لفيت لمصدر الصوت هيا !! ضمتني وهي مخنوقه : عظم الله اجرج والله توني ادري ! اجرنا واجرج يالغلا ؟ هيا شلونج" احاول اضيع السالفه" ،، انا اللي اسفه ربيتي وانا ما زرتج والا باركت لج ؟ هيا وهي تضحك : لاحقه على الازعاج اللي عندي يالله ترى تأخرنا،، مشينا وهي تسوالف وانا اسمع بس بدون اهتمام ،،!

في بيت ابو محمد الكل كان عايش حزن وضحى وصافيه قاعدين بغرفه منور ويطالعون المكان كان اول مرة يشوفونه ؟ الجازي بغرفتها تفكر شلون تجذب فصيل لها وهي تبتسم على كل فكرة تمر في بالها ،، في الوقت هذا دخل محمد البيت تعبان ومهدود حيله من الشفتات صرخ على اخته وضحى ! طلعت له وهي تحس ان الوضع ما راح يعدي على خير ،، : هلا محمد صباح الخير ؟! محمد يرد عليها وهو يفك الحزام : صباح النور وين امي ؟ ردت عليه وهي تقرب له طاوله الفطور : راحت المدرسه والا انت ناسي انها موظفه ،، وقفت وما رديت عليها ودخلت غرفتي وانا مخنوق ،، وجاءت في بالي كانت لابسه بنطلون ابيض وبدي وردي ناعم شعرها قصير لحد اذنها خمريه " حنطيه" لونها يجنني غمضت عيوني وانسدحت على السرير حسيت بصوت بالغرفه شدني بس ظليت مثل ما انا بس الصوت قرب مني فتحت عيني جهه الكبت نطيت مخترع انتي ايش تسوين هنا ؟


...؟ اقولك ضربني وتقول عادي عبدالعزيز اخوك هذا مجنون ؟
عبدالعزيز: العنود انتي الحين داقه من الصبح ومعوره راسي علشان هالكلام ؟
العنود وهي تتخصر : يعني شنو ما راح تقوله شي!
عبدالعزيز وهو خلاص طاقه جبده: انبلا بكلمه اليوم وراح اخليه يتاسف منج في شي غيره ؟
العنود: عزيز تعال اخذني والله مخنوقه وقبل لا تكمل كلامها صكر الجوال بوجهها ؟

العنود انصدمت من الحركه وظلت اطالع الجوال لين ما رن وخرعها بس الخرعه راحت اول ما شفت من المتصل " قلبك يتصل بك " ابتسمت وردت بدلع : الو


محمد وهو مصدوم من وجودها وصرخ وهو مرتبك: ايش تسوين هنا ؟ طلعتني بعيونها بس ما ردت قربت مني اكثر ،، لاحظي انج بغرفتي هذا اللي قدرت اقوله ؟ انتي مجنونه!! ايش تبين وهي تقرب اكثر واكثر لين ما صار بيني وبينها شبر بس وقفت ،، وانا ما اقدر احرك رجلي ،، اول ما حاولت افتح فمي حطت يدها على شفايفي وهي تبتسم .. يالله ما اقدر اتحمل : ااا .. انتي مجنونه ،، قربت مني خلاص انفاسها وانفاسي وحده قربها اربكني ضميتها لحضني وانا اشم ريحت عطرها بارده وناعمه مثلها ،، حطت يدها على رقبتي وهمست باسمي محمد احبك ،،! اهاااا طلعت من صدري بقوه .. وانا بعد وانا بعد احبج ..... محمد .. محمد اصحا اشبلك اذان الظهر قوم صل ؟ فتحت عيوني وانا اشوف راشد عند راسي ... أيش تبي !! ابيك تقوم للصلاة يالله يا رجال قوم !! ان شاء الله قمت خلاص روح ..؟! قعدت على السرير بعد ما طلع راشد من الغرفه اووووف حلم الله يسامحج حتى باحلامي معذبتني ليش ليش ؟ طلعت من الغرفه على الحمام " عزكم الله " اخذ شور واطلع للمسجد ..


أناناسة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-10-10, 02:51 PM   #16

أناناسة

قلما أفتقدناه وفارقنا لبارئه _ نجم روايتي وكاتبة سابقة بالمنتدي

 
الصورة الرمزية أناناسة

? العضوٌ??? » 96814
?  التسِجيلٌ » Aug 2009
? مشَارَ?اتْي » 6,448
?  نُقآطِيْ » أناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond repute
افتراضي




الجزء الثامن ،،

بعد الاحداث السابقه باسبوع دخلت ظبيه على خالتها ندى وهي تمشي على اطراف اصابعها علشان ما تحس فيها وبصوت عالي : انا جيت ؟! صرخت ندى بصوت عالي وهي لفه وجهه جهت الصوت ،، ظبوي : وجع طيحتي قلبي يا ... ما كملت الا هي بحضن بنت اختها وفـ قعدوا يضحكون على بعض ،،

وبالصالة كانوا خواتي الكبار مجتمعين بس صار لهم فترة معتزلين الأغاني والطرب والسبب نفسيتي وفراق منيرة عني ،، صار لها شهرين ونص بس انا مو مع العالم ... السلام عليكم ورحمه الله ،، ردوا السلام وقعدت معاهم سوالف وضحكت وحسيت بشويه راحه احسن من العزله اللي اخترتها ،، وانا بعز انسجامي مع البنات وسوالفهم اسمع صوت جوالي بس اللي صدمني ان الرنه الصادرة من الجوال رنه منيرة فطوم وظبوي يطالعون بنفس الصدمه رحت اركض ارد على الجوال .. الو منيرة ؟!

...؟ ما في رد !! تكلمت : من معاي منور هذي انتي !
...؟ لا هذا انا اسف على الازعاج بس ابي اكلمج ضروري ؟
انصدمت صوت رجال ؟ سكت وانا اطالع النظرات اللي عندي وحاولت اطلع نفسي بدون ما يشكون : هلا هلا وضحى بس ليش متصله من جوال منيرة ؟
...؟ اهااا انتي مع اهلج ... ممكن تكونين بروحج بعد اذنج الموضوع ما يستحمل التاخير ،،
ندى : أي ان شاء الله بس دقيقه ،، لفيت عليهم وانا احس ان وجهي كاشفني قلت لهم شوي واجيكم اوكي ،، طلعت وعلى طول للغرفه وقفلت الباب وراي ،،

ندى: نعم خير ,, شنو الموضوع المهم اللي يخليك تكلمني من جوال منيرة ؟
...؟ مجبور اسوي جذي لاني عارف انج ما راح تكلميني ابدا خصوصا بعد الموقف اللي صار..؟
ندى : محمد انت معذور ..
محمد " يا ربي انا الغلطان مو انتي " : على العموم انا اسف على اللي صار ,, بس خلينا بالمهم ليش قلتي ان الجازي هي السبب بوفاه منيرة ؟
ندى: اولا مو انا اللي قلت وضحى اللي قالت ,, وبعدين انت اخوها والمفروض تعرف اكثر مني ليش ؟ محمد الله يخليك ما ابي اذكر الموضوع أبي .. اابي انسى ارجوك ؟
محمد وهو مخنوق يسمع صوتها اللي بدء ياخذ مجرى البكاء وقلبه يعوره ،، رد عليها : ندى في شي ثاني بس ما اعرف شلون اقوله؟
ندى : وصوت شهقاتها تطلع من التلفون ،، الله يخليك بعدين بعدين مع السلامه !
صكرت التلفون بوجهي وانا لين الحين اسمع صدى صوتها ,, اها يا ندى هذا تفكير محمد وهو يطالع الجوال ،،


على وقت العشاء وفي بيت يعقوب كان جالس ويفكر بعمق شلون يا فيصل شلون ؟ هو مقتنع ان البنت له لازم اخليه ينساها !! وهو سرحان وعايش على تفكيره جاه صوت الجوال رفع الجهاز وشاف اسم اخوه رد وهو مبتسم :

فيصل : السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ،، حي الله بو نور.. اخبارك؟
عبدالعزيز يبتسم على كلام اخوه : وعليكم السلام بخير وانت ؟
فيصل : بخير ،، متصل تقول انك موافق !
عبدالعزيز وهو يتنهد : كم مرة اقولك لا تفكر فيها انا ابيها لي انا افهم يا فيصل افهم ؟
فيصل : يعني ما تبي البنت تاخذ نصيبها ؟
عبدالعزيز : انا نصيبها انا ،، وبعدين مو هذا موضوعنا .. ليش ضارب اختك !
فيصل : ليش هي ما قلت لك عن سواد وجهها ! يوم انها تشتكي ليه ما قلت ؟
عبدالعزيز : يعني متاخرة عن البيت قاطعه فيصل : لا كانت تتكلم مع ولد ويوم ضربتها قالت اسمه طلال وهي تحبه ويبيها !
ايش انت وايش تقول عبدالعزيز وهو معصب وضارب العرق براسه؟
اللي سمعته فيصل يرد عليه وبكل هدوء : تعال تفاهم معاها والا انا اخوها وانت لا !


أناناسة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-10-10, 02:52 PM   #17

أناناسة

قلما أفتقدناه وفارقنا لبارئه _ نجم روايتي وكاتبة سابقة بالمنتدي

 
الصورة الرمزية أناناسة

? العضوٌ??? » 96814
?  التسِجيلٌ » Aug 2009
? مشَارَ?اتْي » 6,448
?  نُقآطِيْ » أناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء التاسع ،،

ندى وهي قاعده وسط بنات الكليه وتاكل غداها بين ضحك ومزح شافت وحده اطالعها من بعيد وتبتسم ،، ابتسمت لها وهي تاشر لها انها تجي عندهم ،، السلام عليكم بنات ،، اسوووووووووم هلا والله يالقاطعه اصوات البنات بكل مكان ترحيبا بصديقتهم اسماء وهي تضحك عليهم ،، ومع التراحيب والسؤال وغيره ردوا للسوالف والحشى من جديد " صج بنات " اسماء خذت ندى على جنب : اسفه ندى توني عرفت من فترة الله يكون بعونج ،، طالعتها ورديت : وبعون الجميع ! ضحكت اسماء فجاءة وقالت لي : تذكرين يوم كنتوا تتهاوشون على دخول الكليه انتي رافضه وهي راكبه راسها الا تغيرون التخصص ،، هههههههههههههه ضحكت لان الموقف اللي صار بيني وبين منيرة يضحك ،، كملت عن اسماء وقلت : كنا مرتاحين واحنا ممرضات بالمستشفى 5 سنين واحنا نشتغل خلتني طالبه بيوم وليله بس ليتني صغيرة عمري كان 25 وهي مصرة تذكرين اسوم يوم كانت تقولي انتي قدها يا بنت ؟ ضحكنا على مواقف منيرة بس ما حزنت وانا اذكرها بالعكس كان قلبي ينبض بحب لها وشوق ،،

في الكويت ديره الخير والعز ،، ديره جابر الصامده وفي احد المناطق الراقيه واروع القصور ،، صوت الضحك مغطي على المكان كله ،، ماما خلاث خلاث بموت ،، هههههههههههههههه : حبيبتي قولي ليش سويتي جذي ،، كانت تدغدغ نور وهي تضحك معاها ،، هذا عقاب نور اذا غلطت بشي بس عقاب غريب شوي ! والله اخر مرة والله ،، نور تحلف لامها بس من داخل هي مبسوطه لوجودها ،، الي سعد الي سعد " الي تعني خالي " نور وهي تشوف خالها داخل عليهم بالحديقه ويقعد على الكرسي مجابل اخته وبنتها : عيون خالج لينا خلي البنت تتنفس الله يهداج ،، لينا وهي توقف وتبوس راس اخوها سعد ،، وترد عليه : هلا والله بالقاطع وينك ما تنشاف!! ،، مو منه من الدووام اللي حارمه شوفت اهله ! هذا عبدالعزيز وهو داش عليهم وهم يسالفون ،، نور من شافت ابوها راحت تركض له بحب وهي تقولها: ابي الي ندى ! انصدمت لينا وهي تسمع بنتها اما سعد طالع الارض بدون ما يعلق على الموضوع! عبدالعزيز اللي حس بقلبه ينبض بطاري ندى وقف وهو يطالع اللي حوله ويسال : الغدى جاهز تراني ميت من الجوع ! هدوء بعد ما نزلت القنبله بنص قلوب ضايعه ،،

في معيذر على وقت المغرب محمد يكلم وضحى وينطر رايها بالموضوع ،، محمد : ما قلت لي رايج ،، يالله يا حمود انت متاكد ترى اللي تسويه مو صح انت جذي تفكيرك غلط ردت علي وضحى وهي اطالع اضافر يدها،، وقفت وانا ما ابي اسمع شي يغير اللي ابيه ! وضحى: انتي تعرفين شي عنها ! الصراحه قالتها وضحى وهي توقف مجابله اخوها : أي سمعت من المرحومه كلام بس اعتقد هالشي كان من زمان ،، طلعتها وانا ابيها تكمل كلامها بس شكل وضحى ما لها نيه ،، طلعت من عندها رايح صوب غرفتي " محمد" صوت ابوي اللهم اجعله خير ! رجعت له وهو بالصاله ،، وانا ابوس خشمه: سم يبه بغيتني بشي ! ابوي وهو يعدل من جلسته وامي اطلعني وانا شاك بمصيبه جايه : ابيك تخطب بنت عمك موضي !

السلاااااااااااااااااااام عليكم ،، دخلت البيت بعد يوم طويل بالكليه وانا اشوف امي قاعده على الكرسي اتابع " الفريج " وعليكم السلام ردت علي بدون ما اطلعني ،، الوالده شكلها مندمجه ،، الحلو صوبنا والا التلفزيون ما اخذ مكانا ،، امي وهي ترفع العصاا تبي تضربني : قومي عن وجهي خليني اشوف ام خماس ،، ههههههههههههههههه ضحكت فطوم وهي داشه : شعندها ام عبدالله مشتطه لا يكون تبين تسوي مثل ام خماس وتتزوجين ! امي وهي تحذف فطوم اختي بعلبه الفاين : لعنه الله على اليهود ! ضحكنا انا وفطوم على امي اللي بدت تعطينا محاضره ،، ماما الخدامه تنادي امي ،، خير انتي الثانيه ردت امي وهي معصبه ،، بابا فيصل ايجي برع ،، استغربنا انا وفطوم ،، خليه يدخل ردت امي على الخدامه وهي ترحب فيه وانا وفطوم دخلنا الغرفه منصدمين فيصل !!


أناناسة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-10-10, 02:53 PM   #18

أناناسة

قلما أفتقدناه وفارقنا لبارئه _ نجم روايتي وكاتبة سابقة بالمنتدي

 
الصورة الرمزية أناناسة

? العضوٌ??? » 96814
?  التسِجيلٌ » Aug 2009
? مشَارَ?اتْي » 6,448
?  نُقآطِيْ » أناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond repute
افتراضي

الجزء العاشر ،،

الصوت العالي هو السبب اللي خلا راشد يقوم من فراشه ويطلع على الصاله ،، وعند دخلت الباب سمع ابوه وهو يقول: هي بنت عمك وغصبن عنك تاخذها ! راشد وهو يحاول يستوعب الوضع ،، خير خير عسى ما شر شبلاكم ! اذكروا الله ايش صار ! رديت وانا ماسك نفسي من اني اتهور ،، اللي صار ان ابوي يبي يجبرني على الزواج مثل البنات ،، يبي يزوجني موضي بنت عمي غصب مثل ما زوج هاذي ،، غصبن عنها لولد عمي سيف ! مو هذا اللي تبيه يبه ! وضحى وهي تسمع كلام محمد قعدت تصيح وهي تقول بصوت عالي : حرام عليك يبه انت ليش جذي الزواج مو غصب ليش تبي تعيد اللي صار لي حق موضي ! كف حار من ابوي على خد وضحى علشان تسكت ،، دخل راشد بين وضحى وابوي : وهو يصارخ اسمع : ترى احنا اللي طلاقنها من ولد اخوك واحنا اللي راح نحمي خواتنا منك ! كفايه منيرة يبه منيرة تذكرها والا بوفاتها نسيت ان عندك بنت ماتت وانت السبب بموتها !

فيصل خطبني ! انصدمت وانا اسمع الكلام من امي ! يمه الله يهداج انتي شتقولين فيصل ! امي ترد وهي مش مقتنعه مثلي : أي يمه فيصل قال لي ابي ندى زوجه لي ! وانه راضي بقرارج ! فطوم وهي تطلع من سكوتها: بس يمه فيصل اخو عبدالعزيز والا نسيتوا اخوه بعد ! امي ترد وهي ترفع فنجال القهوة : والله مادري يا بنات ،، اذا جاء يوم الخميس نسولف مع خواتكم ونعرف وانتي يا ندى صلي ربج واستخيري ترى فيصل رجال وما ينعاب ! هذا البلاء انه كامل والكامل وجه الله كنت اقول هالكلام بقلبي !

اما في الدفنه مكان ثاني بعيد عن اجواء القبول والرفض كانت العنود تسمع كلام الجازي وهي مقتنعه جدا باللي ينقال ،، الجازي : ها ايش رايج ،، صدقيني جذي تحطينه قدام الامر الواقع ! العنود ترد وهي شبه طايره من الفرحه : وانتي الصاجه بس في شي ،، الجازي وهي تسوي نفسها انها تخاف على العنود : لا تخافين كل شي بيكون تمام وعال العال صدقيني ،، العنود تتذكر فيصل ! وهي تقول : وفيصل ايش اقوله علشان يطلع من البيت ،، فديت طاريه الجازي وهي تتفداه بقلبها ما عليج انا اتصرف وياه ! انتي بس سوي اللي اقوله حلو ! العنود وهي تبتسم : خلاص صار يا حلو !
خطط شياطين من الانس لهدم بيوت الناس ،،
ندى وهي اطالع الجوال اللي يرن عندها بلقب " نبض قلبي انت " اوووف ايش يبي كم مرة اقوله لا تكلمني من جوال منيره ! لا يكون صاير شي ،، لالالا كان وضحى خبرتني ... أي كانت راح تقولي ! ورجع التلفون يرن من جديد وهي اطالع الشاشه وفجاءه : الو !!

محمد : ندى .. شفيج في شي ليش ما تردين عسى ما شر انتي بخير! صدمني كل هذا علشان قلت الو " صج انك طيب " ضحكت بصوت واطي ورديت : وعليكم السلام ورحمه الله ،، الحمدالله انا بخير ... اممم وانت اخبارك ؟ " مو جني طولت وياه .. بس اعرف ايش يبي واقوله ما يتصل كنت اكلم نفسي كالعاده "

محمد وهو يتنهد : انا مو بخير ،، اها يا ندى تعبان ،، رديت وقلبي انقبض وانا اسمعه وهو يتنهد ،، : محمد عسى ما شر شبلاك فيك شي صار شي ! قول لي ؟

محمد: سؤال واتمنى ما تردين خايب ! "ابيه هذا شكله يترجاني" ! أي قول محمد قول طمني !رد علي : قلبج يا ندى خالي ؟!

صدمه .. هذا ايش يقول ؟ قلبي ااااااه يا قلبي ! سكت وانا اسمع صوت انفاسه كانها تجاوب على سؤاله : محمد انت ايش تبي بالضبط !

محمد: ما يهمني ايش صار قبل لا اعرفج لان الموضوع صار من الماضي اللي يهمني انتي يا ندى ،، ترضين فيني زوج على سنه الله ورسوله !

صكرت التلفون ،، هذا مجنون صج مجنون ايش بلاه وايش يقصد ماضي ! رفعت التلفون وانا اتصل على من راح يسمعني ويعطيني النصيحه ... الو ؟!

انت مجنون اكيد مجنون ليش سويت جذي انا ايش قلت لك من قبل ؟ فيصل يحاول يهدى اعصاب اخوه : عبدالعزيز قلت لك البنت حره تختار اللي تبي ! رد عبدالعزيز والود وده يكون بقطر : ايش ردت عليك ! فيصل وهو يرفع سماعه التلفون: انا ما كلمت ندى خطبتها من خالتي ام عبدالله ؟ ايش ،، عبدالعزيز والاعصاب عنده رايحه فيها ! : انت تبي تذبحني ليش سويت جذي ،، وصكر التلفون قبل لا يسمع رد اخوه ،،

:منصور ابيك تجي البيت الحين بدون ما تتاخر عن الـ 10 دقايق فاهم !


أناناسة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-10-10, 03:15 PM   #19

أميرة الحب

مشرفة وكاتبة في قلوب أحلام وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء وعضوة في فريق الترجمة

alkap ~
 
الصورة الرمزية أميرة الحب

? العضوٌ??? » 53637
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 14,442
?  مُ?إني » فرنسا ايطاليا
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Morocco
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » أميرة الحب has a reputation beyond reputeأميرة الحب has a reputation beyond reputeأميرة الحب has a reputation beyond reputeأميرة الحب has a reputation beyond reputeأميرة الحب has a reputation beyond reputeأميرة الحب has a reputation beyond reputeأميرة الحب has a reputation beyond reputeأميرة الحب has a reputation beyond reputeأميرة الحب has a reputation beyond reputeأميرة الحب has a reputation beyond reputeأميرة الحب has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك fox
?? ??? ~
https://www.facebook.com/الكاتبة-أميرة-الحب-princesse-de-lamour-305138130092638/
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

انانستي حبيبتي هو أنتي اللي كتبتيها؟؟
أنا سعيدة اشوووووووووووووووووووف ابداعك


أميرة الحب غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 14-10-10, 03:50 PM   #20

أناناسة

قلما أفتقدناه وفارقنا لبارئه _ نجم روايتي وكاتبة سابقة بالمنتدي

 
الصورة الرمزية أناناسة

? العضوٌ??? » 96814
?  التسِجيلٌ » Aug 2009
? مشَارَ?اتْي » 6,448
?  نُقآطِيْ » أناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond repute
Talking

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * أميرة الحب * مشاهدة المشاركة
انانستي حبيبتي هو أنتي اللي كتبتيها؟؟
أنا سعيدة اشوووووووووووووووووووف ابداعك
لالالالالالا يا عزيزتي أنا ناقلتها بس ورويتي اللي كاتبتها هي في قسم روايات من وحي الاعضاء تحت أسم (آآآآآآآآه ما بين بعينك)


أناناسة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:35 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.