آخر 10 مشاركات
في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )           »          [تحميل]فصليه لظالم وحش بقلم / سقين الشمري "عراقيه" ( Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          إمرأة لرجل واحد (2) * مميزة و مكتملة * .. سلسلة عندما تعشق القلوب (الكاتـب : lossil - )           »          أكتبُ تاريخي .. أنا انثى ! (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          ثمن الخطيئة (149) للكاتبة: Dani Collins *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          هدية عيد الميلاد (84) للكاتبة : Abby Green .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          الفرصة الأخيرة (95) للكاتبة: ميشيل كوندر ...كاملة... (الكاتـب : سما مصر - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree2Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-10-10, 04:08 AM   #21

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


يعطيك الف عافيه على البارتات الرائعه

ندى والدوامه اللي انحطت فيها كيف بتطلع منها ومن بتختار الحب الضائع

او فيصل والا محمد

عبد العزيز لحد الحين وانا ماني عارفه ليش ترك ندى واهو يموت في تراب رجليها

الجازي و العنود الله يستر وش مخطيطين عليه

اشكرك حياتي على المثابره في انزال البارتات

لك ودي


جرح الذات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-10-10, 02:01 PM   #22

أناناسة

قلما أفتقدناه وفارقنا لبارئه _ نجم روايتي وكاتبة سابقة بالمنتدي

 
الصورة الرمزية أناناسة

? العضوٌ??? » 96814
?  التسِجيلٌ » Aug 2009
? مشَارَ?اتْي » 6,448
?  نُقآطِيْ » أناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond repute
افتراضي



الجزء الحادي عشر ،،

بعد الاحداث اللي صارت ودارت الايام ... ندى كانت قاعده على اللاب تخلص بعض الاشياء اللي عندها للتخرج حست بيد احد على كتفها ! لفيت صوب البنت وانا مستغربه ! ههههههههههههه : انتي متى جيتي ! اسوم وهي تقعد على الكرسي اللي حذاي توني من 10 دقايق بل ما في مواقف حشى مو كليه سوق ! رديت اضحك على شكلها كان وجهها احمر من الشمس وحاطه النظارة على راسها وهي تحرك الورقه علشان يجيها هواء ،، انزين قعدي ليش واقفه ،، ردت علي وهي تسحب يدي لا حبيبتي انتي اللي راح تقومين يالله ابي اعرف الموضوع اللي كنتي تبين تقولينه من اسبوع ! وقفت وانا متردده ما احد يعرف بالموضوع الا منيرة بس ! يالله هذاني قايمه ،، وقفت وانا عازمه على اني اصفي قلبي من الهموم!


...؟ انت وين الحين !
...؟ يا قلبي قريب البيت بس شويات وانزل !
...؟ اوكي يا قلبي عطني رنه علشان افهم !
...؟ العنود اذا خايفه خلاص بلاها ،،
العنود وهي بتموت من الخوف بس لازم تسوي هالشي : لا حبيبي مو خايفه بس انطرك على احر من الجمر ؟ خلاص حبيبي انطرك !

صكرت الجوال وهي تهز رجلها اليسار ،، وقفت العنود وهي اطالع نفسها بالمنظره " ان ما جبتك يا طلال ما اكون العنود الـ ........... ،،

نروح عند محمد وهو يسوالف مع الضابط : والحين ايش ناوي تسوي ؟ مادري يا اخوك البنت ما ردت علي وابوي من الصوب الثاني ضاغط علي ،، اااه والله انها بنت ناس واصيله وما تتعوض ،، الضابط عبدالله : ربي يقدم اللي فيه الخير بس يا محمد ما قلت لي شلون عرفتها ! يعني احنا ربع من سنتين والا مرة شفتك رافع الجوال نفس العرب اللي عندي واتغازل ؟ هههههههه ضحكت على كلامه ورديت وانا امسح دموعي من ضحكي الهستيري : يا اخوك انا مو راعي هالخرابيط استغفرا الله وربي يبعدني عنهم بس ،، ابتسم لي عبدالله وهو يقول لي انزين قولي من هي او شلون عرفتها ! اسمع يا ولد الحلال القصه بدت ... وبدء محمد بسرد قصته على مسامع عبدالله ،،

اما بالكليه وندى ترد على السؤال الصعب اللي اسالته اسووم ؟ ندى شبلاج تراه سؤال عادي ! ليش خلاج وتزوج غيرج !! الشي غريب بعد ما يعترف بحبه لج وهو يعرف انج تحبينه والكل في بيتكم متوقع زواجكم يتزوج غيرج ! ليش طيب قولي ! تكلمي يا ندى وطلعي اللي بخاطرج ؟ رديت وانا احس ان جسمي يرتجف ما ابي اذكر بس ايش اسوي لازم علشان الصورة توضح عند اسوم لازم اقول : اااه يا اسوم .. يوم قلت له اني احبك وكنت عند مكاني المفضل بالحديقه طار من على الارض وصل لين السماء وهو ينقز ويقولي عديها عديها والله انها اجمل من الكلمه اللي باحلامي !

مش معقوله!! انت متاكد ؟ الضابط عبدالله يضرب على الطاوله وهو شبه مصدوم ؟ رد عليه محمد وهو مستغرب وضع صديقه: شبلاك ،، ايش قلت خلاك تتضايق !! انت من تقصد يوم قلت لي ندى الـ ........ ؟ محمد طالع عبدالله بشك ،، وقال انا ما قلت عايلتها بس اسم ابوها ! للحظه حسيت ان اللي قدامي هدا شوي وطالعني بنظره يحسسني فيها بعدم الامان ،، انت تعرف اسمي الكلام يا محمد ؟ كنت اطلعه وانا مش مستوعب سؤاله : انبلا انت عبدالله .... الـ .... !! لحظه لا لا ؟ كان تفكيري يودي ويجيب ،، وبصوت عالي طلع مني : انت اخوها ! كان يطالعني وانا اوقف من مكاني مثل المقروص !! تكلمت : لا تفهم غلط البنت ماله ذنب باللي صار انا اللي دخلت الغرفه من صدمتي من كلامهم ! وبعدين هي كانت تصدني لدرجه انها ضربتني كف قدام اختي علشان تصحيني ! عبدالله ،، ارجوك رجيتك لا تظلم البنت ! عبدالله : لا حول الله والا قوة الا بالله العلي العظيم ! لا تخاف اعرف اختي واعرف تربيتها ! وكمل وهو يطالعني واعرف نسيبي عدل ! رددت الكلمه من وراءه وانا مو مصدق نسيبي !


أناناسة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-10-10, 02:02 PM   #23

أناناسة

قلما أفتقدناه وفارقنا لبارئه _ نجم روايتي وكاتبة سابقة بالمنتدي

 
الصورة الرمزية أناناسة

? العضوٌ??? » 96814
?  التسِجيلٌ » Aug 2009
? مشَارَ?اتْي » 6,448
?  نُقآطِيْ » أناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond repute
افتراضي

الجزء الثاني عشر ،،

ندى واسماء بالكفتيريا وهم على الوضع اللي كانوا فيه ،، جلسه مصارحه ،، ندى وهي اطالع يدها : جاني بعد ما قلت له احبك بيومين وكنت بروحي بالصاله اعدل التلفزيون ،، وترجع ندى عند لحظه الصدمه .... اوووف عمى انزين ليش ما تشتغل ! يالله ملل ابي اشوف المباراة قسم بالله قهر ليش جذي ؟ اعصابج الا تلفزيون مسكين ماله داعي الضرب هذا كله ،، لفيت وانا اسمع صوته خفت وتوترت والشي الوحيد اللي قدرت اقوله : هااا ! ابتسم على صدمتي وشفت بنظراته اعتذار ،، ركزت اني ما كنت لابسه شي يسترني رحت اركض جهت الغرف .. بس هو اسرع مني ومسك يدي وهو يقولي : على وين ! رديت وانا يدي تحترق من لمسته : اجيب غطى انت مو حلال علي عبدالعزيز شفيك ! هههههههههههههه ضحك وانا منصدمه لانه دخلني غرفتي وصكر الباب وراءه ،،،


في الدفنه وخصوصا عن العنود اللي بدت تلعب بالغلط وتحلال الحرام ،، رن جوالها وهي تركض للدرج علشان تفتح الباب ! وهي عند الباب وفقت تعدل نفسها وتشيك على مكياجها ! وبعدها : هلا والله بالغلا كله ،، حياك يا قلبي !
طلال اللي انصدم يوم شاف لبس العنود وشكلها ! ما توقع يطلع منها هالشي خصوصا انها غبيه ! رد عليها وعيونه تاكل جسمها اكل : هلا والله فيج انتي ،، راح نوقف عند الباب وايد ،، ردت عليه لا يا قلبي حياك ! وفعلا دخل البيت اللي المفروض ما يدخله غريب ،، تعال فوق علشان نكون في الـ save side ضحك عليها وقلبه يرقص وهو يشوفها جذي ! صعدوا الغرفه ودخلته وغفلت الباب ،، طلال وهو يطلع المكان اعجبه ترتيب الغرفه صج ذوق ،، سرير روماني ناعم مخلوط بالالون البنفسجي والوردي الغرفه شكله من قلب بنوتي ! لف على العنود وهو يشوفها تشغل الشموع اللي على الطاوله راح لها ومسك خصرها بنعومه وشدها على صدره وقال :وحشتيني !!



بالكويت وخصوصا بغرفه عبدالعزيزاللي كان يكلم زوجته لينا : انا مسافر الدوحه باجر العصر ابيج تجهزين لي ملابس خفيفه ! ردت عليه وهي شاكه فيه ! اممم الشركه فيها شي ،، لا الشركه ماشيه على الطريق الصح ولله الحمد عندي شي ثاني ،، ندى ! انصدم عبدالعزيز وهو يسمع لينا تقول اسمها ! لفيت عليها ابي اشوف عيونها بس انحرجت وانا اشوف دموعها تكلمت بهدوء: ليش يا عبدالعزيز ! قربت منها وانا احاول اشرح لها الموضوع : لينا انتي تعرفين ليش تزوجنا وشلون كان زواجنا ! ردت علي وهي تصيح: بس انا مالي ذنب،، والا انا لي ذنب رديت بكل برود عندي وكملت انتي وابوج حرمتوني منها وانتي بالذات تعرفين حب وغلا ندى عندي! صديت عنها وطلعت من الغرفه ما ابي اشوفها !



ايش تقولين : صرخت اسماء اللي خلت البنات اللي بالكليه يطالعونا ويوم انتبهت على نفسها ضحكت وهي تقول لهم: اسفه بس الموضوع شدني ! منهم من ضحك عليها ومنهم من تحمد ربه على نعمه العقل ،، وجع وجع زين رديت عليها وانا مقهوره من حركتها: قلت لج لا تقاطعيني علشان اعبر بس انتي مو وجه ،، حطت يدها على حلجي كملي يا مال العافيه ،، ردت وهي تبتسم ! بس بدون دون مقاطعه هزت راسها انها موافقه ! كملت : المهم كنت معاه بغرفه والباب مقفول وانا خايفه وهو يطالعني تكلم : ابي اقولج شي بس والله العظيم انه مو بيدي وان الوضع صار جذي ،، خفت وانا ابعد نفسي عنه : ايش تقصد كنت ابعد عنه بس هو كان يقرب مني عبدالعزيز وقف ارجوك ! او خلنا نتكلم برع ،، رد بسرعه :لا لا لا هني احسن ما احد يقاطعنا ! قول بسرعه اخاف احد يجي رديت وانا خايفه فعلا وكنت حاسه ملك الموت عند راسي ،، ندى نطق باسمي وقرب اكثر لصقت بالطوفه ،، اناا احبج والله احبج وانتي اللي ابيها قرب من وجهي وحط اصابعه على شفايفي بس قبل لا اقول اوعديني ما تروحني عني او تاخذين غيري !! رن جوال اسماء وهي منقهره : الو نعم ،، أي ان شاء الله الحين ان شاء الله مع السلامه ،، طالعتني وهي تقول: اسفه بس الحكومه متصله الـ teacher بالكلاس ! اسمعي اليوم اكلمج وتكملين اوكي ! طالعتها بس ما رديت وهي راحت تحضر الكلاس !




عبدا لعزيز خل سفرته بنفس اليوم لانه تعب من الصبر حجز تذكرته وهو الحين بالمطار ينتظر الرحله ،، وهو على جلسته تذكر اللي صار من ثلاث سنين كانه امس ،، يالله ندى اوعديني ،، كنت اشوف الخوف بعيونها ،، ردت : قولي انت حاس بشي فيك شي ،، خوفها علي خلاني احس اني خاين قدامها ،، ااااااااه يا ندى ايش اقولج بدون شعور منها حطت يدها على صدري: سلامتك من اه يا قلبي قولي شفيك ! ارتجفت وانا احس بدفئ يدها حطيت يدي على يدها انتبهت وحاولت تشيل يدي بس ما اقدرت عبدالعزيز كانت تقول اسمي بغضب مع خوف ،، عيونه وقلبه وروحه وعمره احبج يا ندى ،، خلاص البنت اللي قدامي صارت حمراء والخجل اللي بعيونها ذبحني ! ندى نديتها تعرفين ابو سعد؟! شفت الصدمه بعيونها بس ما تكلمت ،، كملت: اليوم ابوي خطب لي بنته لينا ،، غمضت عيونها بقوه واحس انها كانت مثل الريشه ونزلت دموعها ،، لا يا ندى ابيج اقوى صدقيني ما اعرف ايش اللي صار بس ابوي حلف اذا ما خذتها لاني ولده والا راح يخطبج لي ! وبعدين كان يقول انها تعبانه ومريضه قلب بس انا ابيج انتي! في الوقت الحالي انا مطرود من البيت وجيت عندج على طول ،، كنت اتكلم بس البنت اللي بحضني ساكته ما اسمع منها الا شهقات ،، اهااا انكسر قلبي ،، رفعت راسها وشفتها مغمضه عيونها ،، بدون وعي مني بست شفايفها بكل رقه وكنت اقربها مني اكثر واحس بدفها،، ما حسيت الا بيدها تبعدني عن حضنها وكف حار على خدي: روح تزوجها انا ما ابي اخرب علاقتك باهلك روح الله يخليك ،، كان رجاءها شبه همس لي ،، أرجو من المسافرين المتوجهين الي دوله قطر الذهاب الى بوابه رقم 8 ،، صحيت على النداء الاخير للرحله!


في بيت صغير على مدخل الدوحة كانوا ربعنا قاعدين قدام الدواة وهم يسمعون للصوت يعقوب اللي يخطب فيهم بكلامه عن الاخلاص والصدق عن الحب والعطاء رن جوال فيصل اللي اعتذر لربعه وقام بعيد ،، السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. من معاي ! رد اللي على الخط الثاني صدم فيصل ! ايش انت ايش تقول بصوت عالي صرخ فيصل انت كذاب ! رفع يعقوب راسه وهو يطالع حمد وسلطان وقام يركض عند فيصل وهو يشوفه ينهار على الارض ،، بسم الله الرحمن الرحيم شبلاك فيصل قول خوفتني عليك ! تكلم يعقوب بس فيصل ما رد عليه كان منصدم ومقهور ! يعقوب شاف الجوال على الارض ورد : هـلا من معاي .. أي نعم اعرفه أي هو اخوي عسى ما شر ايش صار ,, وجه يعقوب تغير بس كل اللي قاله : خير ان شاء الله الحين جاينكم !

في بيت ملفوف بالتوتر والترقب بالخوف والألم كانت قاعده وهي منصدمه ،، انتي شتقولين ؟ الجازي وهي تصارخ على وضحى ،، محمد و موضي ،، ابوي ايش صار بمخه ؟ دخلت على صوت الجازي اللي كانت منفعله! ايش اللي صار الحين رديت وانا ما ابي الوناسه اللي بقلبي تطير ! جاتني الجازي! انت من صجك راح تاخذ موضي !! ايوه فهمت الحين ؟ وانتي ليش زعلانه ! رديت عليها وانا اقعد على الكرسي جنب وضحى ! جاءت عندي وهي تضرب رجلها بالارض محمد موضي حرام عليك !


أناناسة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-10-10, 02:02 PM   #24

أناناسة

قلما أفتقدناه وفارقنا لبارئه _ نجم روايتي وكاتبة سابقة بالمنتدي

 
الصورة الرمزية أناناسة

? العضوٌ??? » 96814
?  التسِجيلٌ » Aug 2009
? مشَارَ?اتْي » 6,448
?  نُقآطِيْ » أناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond repute
افتراضي

الجزء الثالث عشر ،،



بمركز الشرطه او امن العاصمه كان الصوت العالي مغطي على المكان ،، يارب سامحني يارب اخذ روحي اهااا بيذبحني والله بيذبحني ،، كانت تهلوس وهي تكلم الشرطيه اللي معاها ! يا بنت الناس اذكري ربج هذا قضاء وقدر بس شوفي شلون صار بفضيحه لج ! الشرطيه تكلم العنود ،، أي العنود اللي كانت تعيش ليله حمراء وما خافت من الخالق خافت من خلقه !! رن تلفون الغرفه : هلا ،، أي نعم طال عمرك دقيقه واحنا عندك ! اسحبت الشرطيه العنود اللي كانت رافضه انها تروح بس حكم القوي على الضعيف !



يعقوب وهو يمسك يد فيصل : اذكر الله يا بابن الحلال ! فيصل و وجهه بالارض : شلون ارفع عيني بالناس ! يعقوب يرد على اخوه: لا يا رجال لا تقول كذا ؟! يمكن في خطا ! لا مو خطا انا متاكد،، انطق الباب ودشت الشرطيه وياها العنود اللي من شافت فيصل اغمى عليها !



ندى: وبس هذي السالفه ! اسماء وهي اطالع الساعه بااااااااال ندى شلون استحملتي ! وانتي تعرفييين ان الرجال يمكن يروح منج! رديت وان اشوف من اللي على الخط الثاني : اسوووم مع السلامه اخوي عبدالله على الخط الثاني ! صكرت ورديت على طول: هـلآ والله ،، رد علي :هلا فيج ،، ندوي انتي تعرفين الساعه كم ! قعدت عدل على السرير ورديت عليه : امممم مادري 12 ؟ في عينج هذا رده لي : الساعه 2 ونص مع من تسولفين لين هالوقت ! والله مع اسوووم صدقني ! رديت بسرعه علشان ما يفهم غلط ،، رد وهو يضحك : شبلاج تحلفين صدقتج ،، عيل ليش تسال وتخليني اخاف جذي ،، لان عندي موضوع مهم ابيج فيه ،، تغير صوته وحسيت
انه يتكلم معاي جد!



في المطار والساعه تشير على الـ 3 وربع الفجر وصل عبدالعزيز وهو يتنفس هواء ديرته ،، فديت ترابج يا قطر ! والله مشتاق لج كان يسوالف بصوت عالي شوي لدرجه اللي مروا من عنده ضحكوا عليه،، ابتسم ونزل من الطيارة وركب الباص ! ما كان في زحمه هدوء المطار على وقت الفجر خلاص اجراءاته وطلع لقى منصور بالدوحه يستقبله! توقعت ما وصلت ،، كنت اتكلم معاه وانا اطالع عيونه! افا عليك يا خوي لا تنسى اني حاجز قبلك يعني انت المفروض تجي اليوم العصر مو الفجر ! ضحكت وانا احس فيه شي مو مريحني ! منصور شبلاك ! رد وهو مو على بعضه : المهمه طال عمرك ! دخلت السيارة بعد ما حطيت الشنطه الصغيرة بالكرسي الخلفي ! شفيها ؟! فتحت الباب وقعدت انطر رد منصور اللي عيونه عبرت عن خوف ومصيبه كبيرة ،،


في الريان وتحديدا في غرفه عبدالله ،، ليش واقفه اقعدي ؟ ان شاء الله ردت علي بس كنت حاس انها خايفه من شي! ندى ناديت عليها ،، لبيه جاوبتني وانا اعطيها كوب لبن ! بسالج سؤال بس الصراحه تكون عندي! لاحظت نظرات الاستغراب اللي في عيونها ! ابشر طال عمرك ؟ من محمد الـ .......... ! الصدمه على وجها وعلى طول ردت : اقسم بالله اني ما اعرفه كل اللي بينا انه اخو المرحومه ومرة كلمني على التلفون او مرتين بس والله العظيم ما بينا شي ،، مستحيل اخونك واخون تربيتك صدقني ،، صاحت الخبله ابتسمت وانا اسمع نفس الكلام اللي قاله محمد لي ! ليش تصيحين! سالتها وانا اجلس حذاها ،، كملت صياح بدون ما ترفع راسها : انزين الولد جاني اليوم وخطبج مني ! بس انا قلت له ان ولد خالتج فيصل خاطبج! يعني ما يصير خطبه على خطبه صح ! هزت راسها وهي تشوف حضنها ؟ يعني راح تفكرين بالاثنين والا لا !




في المركز والعنود بحضن اخوها فيصل وما زالت نايمه او مغمي عليها! يطالع فيها ،، ااااااااه يالعنود في ايش قصرنا قولي ما حرمناج من شي ليش سويت جذي ! وطحت دمعه من عينه على شعرها! صوت بكاءها خل فيصل ينتبه انها واعيه ! قعدها وحاول يمسك كتفها بس هي بعدت : الله يخليك لا تضربني ! حضنها : من قال بضربج تعالي يا قلبي تعالي ! والا تخافين ما دام راسي يشم الهواء ! صاحت العنود ،، انا اللي جبت الفضيحه لنفسي ،، كانت تتكلم وهو يسمع يبي يعرف بس لازم يحترم الوضع! فيصل كانت تناديني ! عيون فيصل قولي ! انا اللي دخلته من الباب وجبته غرفتي بس المفروض ينام بعد العصير ،، رفعت راسها وهي تمسح دموعها اللي ما تبي توقف ،، اضربني انا غبيه اضربني ما استاهل اعيش ! استغفرا الله رديت عليها : هذا بلاء من رب العالمين ولازم تتحملينه!كملت وانا اشوف ارتجاف فكها: ايش صار يالعنود قولي،، طالعتني وقالت وهي تحاول ترتب الاحداث: قلت لطلال يجي البيت علشان احطه قدام الامر الواقع ونتزوج ،، بس اللي صار انه مات قبل لا اعطيه العصير وينام !! صاحت والله اني احبه بس شكله كان يخوف وهو منسدح على الارض عيونه فوق فوق يا فيصل ! العنود صوته وهو يصارخ عليها لفيت وشفناه كانت عيونه مليانه شرر وقسوة ،،




وصل الخبر في بيتنا ،، واخوي عبدالله متنرفز ومقهور من العنود ،، سبحان الله صج الدنيا دواره ! كنت اكلم نفسي ،، بعد ما عرفت من اخوي ان محمد خطبني رسمي جاءه اتصال من صديق له بالمركز يخبره باللي صار ! طالعني وهو يشمر كم ثوبه ،، انا رايح للصلاة وعقباه للمركز أي احد يسال انا وين قولي راح عنده طؤارئ .. طيب كنت ارد وانا خايفه !



اصبحنا على خير واصبح الملك لله ! جاء يوم كئيب على ابطالنا وسعيد على البعض منهم ،، ليش قلت انها حرام علي ! يعني شنو وايش تقصد ،، محمد وهو يفكر بكلام اخته الجازي ! غمض عيونه وهو يحاول يريح جسمه من شفت الليل ! طق الباب اللي ازعج منامه ! مين ..؟ كانت عيوني مصكرة بس كنت احس ان احد فتح الباب ! فتحت عيوني وانا اشوف راشد واقف عنده ! حي الله بو سنيده.. ابتسمت له تو ما نور المكان ! طالعني راشد وهو يتكلم بجديه ! ممكن اكلمك ضروري والحين اذا ممكن ! حياك الله تعال وقول اللي عندك رديت وانا حاس ان الموضوع قوي ! لا توافق على الزواج منها انا ابيها لي ! انصدمت وقفت من على السرير ،، وانا اقوله : تبيها ليش بينكم شي ! رد راشد وهو مستغرب ردت فعلي: أي بينا اشياء كثيرة وصدقني هي ما تبيك ! شلون قالت لك صرخت ! انت تعرف ندى من وين !


فيصل وهو يكلم اخوه بعد ما كان معصب وثاير وبخاطره اشياء كثيرة يبي يسويها بالعنود ! اهدى الحين عبدالله يحل الموضوع وان شاء الله تطلع معنا بكفاله! ليتها ماتت معاه ليتها ما .. ؟! استغفرا الله صوت يوسف اللي رجع الكل للواقع وان اللي صار صار !! اسمع يا اخوي ،، صحيح اني ما اعرفك عدل بس بما انك اخو فيصل فاعتقد انك مثله ،، والله ثم والله اني احبكم في الله واذا عن اللي صار ،، تراني من الحين خاطب اختك وابيها على سنه الله ورسوله ! كلام يوسف صدم الاثنين،، فيصل وهو يحاول يخفي فرحته : ما يصير يا خوي انت عرفت وشفت اللي صار ! ابتسم لي يوسف وقال: احنا بشر والانسان مش معصوم من الخطا والا انا غلطان! يا خوي جزاك الله خير بس اللي تسويه شي كبير انت تضحي باسمك واهلك وناسك علشان شي ما يستاهل ! عبدالعزيز يكلم يوسف وهو حاط يده على كتفه،، اذا عن الاهل فـ الله يرحمهم برحمته واذا عن الاسم تراه اسم على ورق لا ياثر فيني والا باخلاقي ! وهالكلام اللي قلته عن اقتناع واتمنى انكم تفكرون ونحل المشكله ،، خلاص اليوم بتروح معاي البيت وعلى كفالتي الشخصيه ،، عبدالله يتكلم وهو يطالع عبدالعزيز والعنود ماسكه بثوبه من وراء !


المكان هادي ما به شي يعكر الجو الغرفه! وصدمت راشد خلت محمد يشك بشي ! ندى أي ندى ! راشد يسال اخوه وهو يحاول يجمع الاحداث براسه !! كمل كلامه : انا اكلمك عن موضي بنت عمي فهد! قعد محمد وهدت اعصابه اللي كانت مشدوده على الاخر واخذ نفس قوي : انت تتكلم عن موضي! الله ياخذ ابليسك وقفت قلبي كنت احسبك تفكر في شخص ثاني! راشد يطالعني وهو يستفسر: ندى تقصد صديقه المرحومه ! طالعته وانا لسه ما صحيت من صدمتي ! أي هذي اللي ابي كلمت اخوها وقال اصبر لين نعرف ردها على ولد خالتها فيصل ! وان شاء الله خير ،، بس تدري انا ناوي انطرها العمر كله مثلها ذهب اصلي ما يتعوض !


أناناسة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-10-10, 02:03 PM   #25

أناناسة

قلما أفتقدناه وفارقنا لبارئه _ نجم روايتي وكاتبة سابقة بالمنتدي

 
الصورة الرمزية أناناسة

? العضوٌ??? » 96814
?  التسِجيلٌ » Aug 2009
? مشَارَ?اتْي » 6,448
?  نُقآطِيْ » أناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء الرابع عشر ،،



مر اسبوعين على الاحداث اللي صارت العنود جاءت بيتنا وتحت وصايه اخوي عبدالله ،، وصارت تنام معاي بنفس الغرفه !! اما عن خطبتي من فيصل فرديت عليه بالرفض لاني مو مرتاحه اخذه وهو اخو عبدالعزيز وتقبل رفضي برحابه صدر !! عبدالعزيز اللي نقل اعماله واهله من الكويت لقطر مع رفض من زوجته الا ان قراره صار،، وخل منصور يراقب الاجواء هناك ويتابع جميع الامور في غيابه ! الجازي ما زالت منصدمه من اللي صار للعنود بس ما تابت والا خافت من اللي صار !! اسماء صارت قريبه مني واحسها تحاول تكسب صداقتي بس للاسف منيرة الاولي وما اقدر اخلي غيرها رفيقه درب!! لكن صارت صديقه حنونه لي وقريبه من اهلي !



يالله وين قطيت الاوراق ،، اوووووووووف كنت معصبه لاني ما اعرف اغراضي وين والعنود تراقبني وانا البس بسرعه واحط اوراقي بالملف واركض علشان البس الصندل " عزكم الله " فجاءة سمعت ضحكتها الناعمه لفيت صوبها وانا مصدومه ،، العنود بعد اللي صار ما كانت تتكلم او تاكل او تضحك والا تسالف مع احد كانت صامته وحزينه ومنعزله عن الكل ... مع ان الكل حاول بس هي كانت ترفض انها تتجاوب معانا! طالعتها وانا احاول استوعب: رفعت يدها وهي تاشر على الطاوله القريبه من الشباك ! اوراقج هناك ؟! تكلمت ياربي تكلمت ! من فرحتي رحت لها وانا احظنها بقوة ،، بعدتها عني: وحشني صوتج يا الدبه !ههههههههههههههه ضحكت علي وحضنتني وهي تقول : انتي اللي وحشتيني وبدء صوتها يهتز ،، بدون دموع لو سمحتي ! رديت عليها وانا ارفع لها يدي ،، ابتسمت : ان شاء الله ،، اعتقد انج تاخرتي ! رديت عليها وانا مو قادره ،، اثبت في مكان لجل عيونج اطنش الكليه ! ههههههههههه ضحكت: شكلج نسيت ان عندج امتحان ،، تذكرت وانا اقولها: الله يسامحج كنت مبسوطه حزنتيني ! ضحكت علي وانا اكمل البحث عن اغراضي !



يبه انا ابيها دام لازم احد ياخذها! راشد يكلم ابوي واحنا على طاوله الفطور وهو يطالع فيني ! اخوك الكبير وهو المفروض ياخذه !هذا رده وهو يقطع الخبز،، رديت وانا خلاص مليت من هالكلام اللي يرفع الضغط : انا ما ابيها ،، وتراني كلمت امي تخطب لي ندى الـ ..... صديقه المرحومه يعني ما في عذر،، واذا راشد يبيها ليش ادخلني بالموضوع ! تغير وجه ابوي من سمع كلامي كانه رافض الفكرة بس سكت وانا شاك بسكوته ! متى ناوي تخطب رسمي ! صوت ابوي وهو يكلمني ردت امي عليه : البنت عندها اخر امتحان اليوم باجر المغرب ان شاء الله نروح لهم ! تكلم ابوي وهو يطالعني :خير ان شاء الله عيل اليوم نروح لاخوي فهد ونخطب موضي لراشد ! فرح قلبي واحسه راح يطلع من صدري ،، اثقل يا محمد اثقل لا احد يشك ،، اكلم نفسي وانا مو قادر اضبط عمري بالقعده ،، وقفت : يالله انا اترخص ،، مع السلامه .. طلعت وانا ودي اطير مو امشي !!


ماما يالله قومي ماما !! ترى اذعل " ازعل " نور وهي تنادي امها اللي ما كانت تستجيب لها ! ماما يالله خلاث يالله ! " خلاص" دخلت الخدمه ،، نور هبيبي سنو في ! صاحت نور وهي تاشر على امها الشي اللي خلى الخدامه تخاف وتركض تشوف ايش فيها ! مدام "are you ok!" ما كان في رد ! راحت على طول للتلفون وهي تتصل على الشركه ،،


اااااااخ يا ظهري ،، ضحك يعقوب على كلامي ،، يالله يا رجال شد الهمه ابي البيت يخلص علشان يعجب المدام كلمني يوسف وهو يشيل الطولات! على طول مدام ترى ما احد كلامها لين اليوم .. رديت عليه وهو يكمل باقي الشغل والا كاني معاه! يوسف ناديته وقف ولف علي: الزواج قسمه ونصيب اذا ما راضت ما اعتقد انها نهايه العالم ! ابتسمت وانا مرتاح من وجوده! فيصل .. فيصل ،، رفعت راسي وانا اشوفه قدامي : شبلاك من ساعه وانا اناديك ! اتمنى توافق عليك والله انك رجال وتستاهل الخير !



على الساعه 12 الظهر وبعد يوم متعب قعدنا في الكفتيريا واحنا نتناقش باللي صار بالامتحان! اسوووم : الحمدالله خلصنا وان شاء الله نكون من اللي راح ياخذون الدبلوم !! رفعت يدي للسماء : ااااااامين يارب يسمع منج لاني تعبت سنتين وانا هني اوووف ملل! ضحكت اسووم علي :وايش راح تسوين فيصل ورفضتيه ما بقى الا محمد!! طالعت اسووووم وانا منحرجه ،، اوه اوه لا لا لا انتي تبين محمد ! اسوم وهي تصارخ بالمكان! عمى عمى قصري صوتج؟ رديت عليها وانا ارجع خصله من شعري لوراء اذني ،، شلون ومتى قولي قولي !! اسووم وهي تمسك يدي علشان ما اشرد! ههههههههههههههه باقولج بس هديني! لا والف لا قولي اول ،، امسكت فيني اكثر ،، طالعتها وانا ما اعرف اشلون اقولها بس كل اللي قلته : صليت ورتحت له وان شاء الله يكتب لي ربي اللي فيه الخير!



في مكان ثاني وتحديدا بالدفنه كان عبدالعزيز مع الطبيب يتناقشون وضع لينا اللي تم انقاذها في البيت ،، تبي الصراحه انقلها المستشفى احسن ،، تكون تحت رعايتنا الطبيه ! وعبدالعزيز وهو مو مع الطبيب: ان شاء الله .. اطلب لها الاسعاف وانا راح اكون معاكم! طلع الدكتور برع الغرفه يتابع باقي الاجراءات! اما عبدالعزيز كان يطالع لينا وبعيونه نظرة غضب ! ليش سويتي جذي.. تاكلين الحبوب وتحاولين تنتحرين انتي ما تخافين ربج ! تكلمت وانا من داخلي ودي افجرها ،، طالعتني وعقبها صدت لصوب الثاني! لينا ،، صرخت عليها وانا في قمه الغضب وعلى حافه الانفجار ،، صاحت وهو تاشر علي وتقول : انت السبب انت ! مو مهتم فيني من جينا قطر مو منك اكيد منها واكيد قاعد معاها وانا اروح لجهنم ! كنت احاول افهم اللي تقوله ،، رديت وانا امسك معصم يدها بقوة : انتي مجنونه لان الكلام اللي تقولينه مو صحيح واذا مو مصدقه اسالي اخوج سعد ! تركتها وطلعت وراء الدكتور وانا اسمع صدى كلامها في راسي !



رجعت البيت على الساعه 5 العصر بعد ما تغديت عند اسووم اللي عورت راسي ،، ابتسمت وانا داخله البيت بالصاله امي قاعده وهي تسوالف مع فطوووم وشكلها كانت تتهزئ من امي ! السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ،، ردوا السلام ورحت حبيت راس امي وقعدت عندهم ،، شسالفه ليش اصوتكم واصله السعوديه ! هههههههههههههههههههه الله واكبر السعوديه مرة وحده! فطوم ترد علي ،، لا يمكن بعد وصلت الامارات ولفت على الكويت وانعطفت على عمان وعقبها دخلت على البحرين وبعدها رجعت قطر وخصوصا الريان ! ههههههههههههههههههههه ضحكت فطوم وامي اللي خلاني اضحك معاهم ،، ردت امي : مو منج من المعرس اللي جاي يخطب باجر ! تغير وجهي وصار اشارات مرور! فطوووم : اوووه الوجه صار عنابي !! فطوووووووووووم وعمى انا قطريه من قبل لا اعرفج وبعدين وجهي لونه حنطاوي! هههههههههه ضحكت اخوي عبدالله اللي توه داخل : احلفي انتي بس توني ادري! ضحكنا وقمت وانا اقول لهم ،، انا تعبانه ؟! وانتوا ناس فاضيه .. طبعا كنت اتهرب منهم !


أناناسة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-10-10, 02:04 PM   #26

أناناسة

قلما أفتقدناه وفارقنا لبارئه _ نجم روايتي وكاتبة سابقة بالمنتدي

 
الصورة الرمزية أناناسة

? العضوٌ??? » 96814
?  التسِجيلٌ » Aug 2009
? مشَارَ?اتْي » 6,448
?  نُقآطِيْ » أناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء الخامس عشر ،،



دخلت غرفتي وانا اضحك عليهم وعلى تعلقاتهم اللي احرجتني! السلام على الحلوين ،، سلمت على العنود اللي كانت تبتسم اللي بيدها !! استغربت وقربت منها بعد ما رفعت راسها لي ! شفيج ؟! تجنن الصورة! ردت علي وانا ابي افهم اللي تقوله! أي صورة ،، رديت وانا افسخ العبايه ،، هذي شوفيها ،، تذكرين وين كنا هني ،، لفيت وانا ابطل ربطه شعري اللي طول لين نص ظهري! هههههههههههههههه ابيه من وين جبتي هالصورة لا تقولين فتشتي غرفتي ترى ازعل ! كنت اكلمها وانا استعبط بوجهي ! وهي تضحك ،، اول ما خذت الصورة اشوفها وقف الدم في جسمي وما قام يسوي شغله! كانت الصورة لي والعنود بحضني واحنا لابسين بدلات عنابيه ،، ورانا فيصل وعبدالعزيز يده على كتفي ! تذكرين خليجي 11 يوم رحنا معاهم ! هههههههههههههههه ضحكت وانا مصدومه ! من وين جبتيها ؟ سالت وانا مستغربه وجود هالصورة ،، هالصورة دايما معاي ،، طالعتني وانا اشوف دموعها ،، لالالالالا بدون دموع واللي يرحم لي والديج ،، ردت علي: اوكي انتي تامريني ! ابتسمت وانا من داخلي متضايقه من شوفت عبدالعزيز ،، يالله ياحلوة غيري ثيابج بنقعد برع ،، طالعتني وكملت بدون ما اعطيها فرصه ... بتقومين والا اقومج مثل قبل ،،



عدا اليوم على خير والخطبه صارت الحمدالله ،، راشد وهو يفكر باللي صار اليوم،، لفيت على محمد اللي كان سرحان ،، شبلاك يا اخوي ؟! طالعني وهو ياخذ نفس قوي: مادري بس احس ان في شي غلط! استغربت : شلون شي غلط .. محمد انت خايف من باجر ؟! طالعني وهو يجاوبني : لا ان شاء الله الامور تكون بخير اخوها كلمني وقال انها موافقه ؟ انا خايف من شي ثاني بس ما اقدر احدد شنو! حطيت يدي على كتفه وانا اقوله : ما دامك صبرت هالفترة لا تخلي شي يربك حساباتك !!



...؟ يعني شنو ما راح يحضر ؟
...؟ اصلا ما خبرته .. انت تعرفه اذا درى راح يسوي مشاكل!
...؟ ما له حق وهو مو ولي امرها.. هي موافقه وانا بعد!!
...؟ يا عبدالله اذكر ربك وصلى على النبي احنا ما راح نخبره ؟
عبدالله : عليه الصلاة والسلام ... فيصل ترى اخوك ما يهز فيني شعره مو هو اللي يوقف نصيب ندى؟
فيصل وهو يحاول يخفف غضب عبدالله : يا ابن الحلال ما راح يصير الا الخير واذا ندى نصيبها مع محمد راح تاخذه ،،
عبدالله : الله كريم على العموم اشوفك باجر المغرب لان الموضوع راح يكون عقد قران؟
فيصل وهو مصدوم : بس انتوا ما حطيتوا شروطكم ؟
عبدالله: فيصل لا تعطيني رايك البنت راح تاخذ محمد وغصب عن الكل ،، تعال تراك شاهد وخل يوسف يجي معاك ،،
فيصل : ابشر بعزك وان شاء الله على المغرب انا عندكم !
عبدالله : حلو اشوفك على خير ومع السلامه
فيصل وهويراجع الكلام اللي دار بينه وبين ولد خالته ونسى وجود يوسف؟




يوم جديد ويوم مربك لندى ومحمد .. كل واحد يفكر بالجاي وشلون راح يكون ،، ندى وهي تلف جهه العنود وتناديها : العنود قايمه ! العنود وهي تاخذ نفس : أي ،، شلون انام وانتي تنافخين ! تراج راح تنخطبين مو رايحه مذبح ؟ هههههههههههههههههه : عمى يعمي العدو ليش شفيتني خروف! العنود وهي تقعد على السرير وهي ترتب شعرها: قولي شلون وافقتي عليه! لا يكون كرهتيني علشان بعدت عزيز عنج! طالعتها وانا قلبي يعورني : شدخل ... وبعدين عزيز تزوج وعنده بنت قمر ! خلاص هو مو نصيبي! نزلت راسها : اكيد .. ندى والله احبج .. وانا اسفه على اللي سويته؟ ندى وهي تبي تعرف ليش ابو عبدالعزيز اصر على زواج لينا وعزيز،، عندوه ممكن سؤال؟ طلعتها هزت راسها وكانها متوقعه ايش بقول؟ وردت قبل لا اسال : تبي تعرفين ايش سويت صح! جاء دوري وهزيت راسي وانا ساكته كملت : بدون ما تزعلين .. بعد هزيت راسي لاني مو قادرة اتكلم قالت : لاني قلت لابوي انج تحبين فيصل وان عبدالعزيز يحب لينا ،، وقلت له انج تحاولين تخربين علاقه عزيز من لينا بعد ما خلاج فيصل ! وانتي تعرفين ابوي ما يكذبني وانا دلوعته وبنته الوحيده،، طبعا اجبر عزيز ياخذ لينا ؟ امممم كانت تفكر وردت قالت ,, اقولج شي بس ما تقولين لاحد ،، هزيت راسي وانا عيوني طالعه على برع من الكلام اللي اسمعه: لينا هي اللي قالت لي اسوي جذي !



تحركت بس مازالت نايمه ،، قعدت اطالعها وارقب ادق حركه تسويها ،، جمليه وحوريه بس القلب يا لينا القلب وما يهوى ااااه طلعت مني غصبن عني ،، سلامتك من الاه رفعت راسي لقيتها اطالعني : صباح الخير ،، شلونج الحين زينه ؟! ابتسمت لي وهي تمد يدها لي : بخير اذا شفتك صدقني ! على العموم راح تقعدين عندهم بعد يومين ،، قلت لها هالكلام علشان ما ارد على تعليقها لاحظت انها مو راضيه : بس انا ما ابي مليت من المستشفى ،، لينا انتي في عياده الدوحه مكان خاص وما احد يدري عنج واذا قعدتي فيه يومين ما راح يضر! بس انا اشتقت لك وابي اكون وياك!ردت عليها وانا اخذ نفس واطالعها قريب قريب !



محمد وهو يسمع كلام عبدالله بس انا ما خبرت الوالد انها عقد قران عبدالله ليش استعجلت ! رد علي وهو حاط راسه بين يده : انا خبرت امي انه عقد قران وهي معصبه علي وخبرتك وانت تضايقت مني عيل ندى ايش راح تسوي! كسر خاطري: رديت عليه والا يهمك جاي انا والشيخ اليوم عندك بالعكس ماني متضايق الا طاير من الفرحه ،، رفع راسه وهو يطالع الفرحه بعيوني : ربي يرضى عليك ويسعدك ويرزقك بالذريه الصالحه ،، ههههههههههههههههه رديت وانا اضحك عليه : اول خل امهم تجي عندي وبعدين افكر بالعيال !! طلعت من عنده وانا اتصل على امي علشان تخبر البنات وابوي ان اليوم الملكه " عقد القران"



ايش يمه ما يصير انا ما جهزت نفسي وبعدين عبادي ما قال لي ليش ؟ رديت وانا متوترة والعنود تضحك علي وفطوم واختي ام مبارك وبنات اختي يبتسمون لي وهم يشوفون الفرحه في عيوني ورجفه شفايفي! امي ترد علي : البسي أي شي زين ،، والله اذا شفت لبس الخلاقين اللي عندج كسرت رجولج! ههههههههههههههه ضحكت العنود وهي تسال : شنهي الخلاقين اللي عندها ؟ ردت فطوم وهي تضحك: الجينزات ! امي ما تحب البنطلون ! اووووووووه ما عندكم سالفه بروح اكشخ ! رديت وانا مشتطه ومش عارفه ليش احس اني داشه حياه حلوة !



على المغرب كنا عندهم والبيت مليان والسيارات برع حسستني اني اسعد انسان وقعنا على العقد بس باقي توقيعها يارب صبرني يارب عبدالله صار له اكثر من 5 دقايق داخل ،، اذكر الله الحين جاي لا ترتجف تقول عروس ،، راشد جنبي وهو يعلق على كل حركه اسويها ! فيصل وهي حاس فيني جاء عندي وهو يقول : يا رجال اذكر الله البنت وقعت خلاص ،، ابتسمت وانا احس ان الهواء وقف في بلعومي ،، مبروك دخل عبدالله والدفتر بيده وهو يسلمه للشيخ ،، وراح جهة ابوي يسلم عليه وهو يقوله : مبروك وان شاء الله تشوف عياله ! الله يبارك فيك وان شاء الله نفرح فيك ،، بدت التهاني وانا مو قادر اصكر فمي من الفرحه ،، ويوم وصل عندي سلم علي وحضني : مبروك يا النسيب ؟ رديت عليه : الله يبارك فيك ،، يالله جهز نفسك راح تشوفها الحين ،، رديت عليه: وانا جاهز !!


أناناسة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-10-10, 12:14 PM   #27

أناناسة

قلما أفتقدناه وفارقنا لبارئه _ نجم روايتي وكاتبة سابقة بالمنتدي

 
الصورة الرمزية أناناسة

? العضوٌ??? » 96814
?  التسِجيلٌ » Aug 2009
? مشَارَ?اتْي » 6,448
?  نُقآطِيْ » أناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond repute
افتراضي



الجزء السادس عشر ،،



الكل كان فرحا والكل يبارك لي ،، الغريب بالموضع اني اسعد منهم مش عارفه ليش بس مبسوطه من كل قلبي ،، ندى يالله عبدالله بالمجلس ينطرج ،، فطوم تكلمني وتنطرني علشان امشي وياها .. انا خايفه شكلي مو عدل مكياجي مو حلو شعري مو مرتب يالله فطووم.. هههههههههه خبله والله يالله الرجال برع! سحبتني وطلعت وياها للمجلس الحريم طقينا الباب وانفتح وسلم علي اخوي عبدالله : مبروك يالغلا يالله تعالي ! دشيت وانا مو قادره اخذ نفس وراسي يشوف السجاده ،، يالله انا اخليكم ومبروك مرة ثانيه ... صوت الباب تصكر يعني ان اخوي طلع وقفت مكاني والا تحركت ... راح توقفين وايد ،، تكلم وصوته الرجولي اخترق اعماقي وصرت ارتجف اكثر احس ما في هواء او ان الأوكسجين وقف !



...؟ ما تقدر تسوي شي خلاص كل شي انتهى وانت مو من نصيب البنت!
...؟ عبدالله ايش تقول ندى لي انا وانت تعرف كثر حبي لها!
عبدالله وهو يكلم عبدالعزيز: ندى على ذمه رجال الحين ،،
عبدالعزيز وهو مش متخيل ندى تكون لغيره: لا والف لا صكر التلفون وهو متنرفز وغضبا وشياطين الدنيا تنقز قدام عيونه ،،
حبيبي فيك شي ! لينا تكلمه وهي طالعه من الحمام " عزكم الله " لف عليه وهو مختنق ويبي هواء ! لا ما فيني شي الحين نور راح تجي ! رديت عليها وانا مو قادر اوقف : انا طالع واذا جاء الليل راح يجيج سعد وانا باخذ نور! طلعت حتى ما عطيتها فرصه ترد،،




تجنن وهي لابسه التنوره السوده الحرير والبدي الاصفر راسم جسمها ومكياج ناعم وشعرها صار طويل عكس اخر مرة شفتها تجنن واللي يجذبني لها اكثر خجلها وحياها ياربي ارحمني ،، قربت منها وحطيت يدي على يدها خافت ورجعت على وراء : يا بنت الحلال ما راح اكلج بس ابيج تقعدين ! تراني مو اسد! ابتسمت وهي تسمع تعليقي مديت يدي لها ونطرت شفتها اطالع يدي وبعدها بـ5 ثواني مدت يدها وحطتها بيدي ،، اااها يا قلبي بتجنني هالبنت وانا احس برجفه يدها جلسنا على اقرب كرسي للباب،، شلونج وشلون الجو اليوم؟ ردت وهي تهمس : بخير وكل شي كان زين،، سكت وهي بعد!! محمد نادتني ،، ورديت بدون شعور مني : قلبه وروحه انصدمت وقفت تحاول تطلع واول ما اوصلت عند الباب كانت يدي تمسك معصمها ،، لفيتها صوبي وطار شعرها على وجهي وريحته بخور ودهن عود معطر شديت يدي على معصمها وجاءت عيني بعينها : قولي اللي تبين لا تستحين مني انا زوجج الحين ! وصدقيني ،، اني ما راح اذيج وهذا وعد مني ،، عيونها كانت تقول شي وكنت احاول افهمه قربت منها ورفعت يدي اليسار وحطيتها على خدها يالله ناعمه وريحه عطرها البارده دخلت فيني ،، قربت اكثر وانا احس بانفاسها الحارة على وجهي غمضت عيوني وانا اقرب لها ونطقت اسمها : ندى !!



صوت الباب ينطق رجعني للواقع بعدته عني ورجعت على وراء كان يتنفس بصعوبه وانا بعد رد على وراء وقعد على الكرسي القريب من الباب دخل اخوي عبدالله وشافني واقفه : كنتي طالعه ،، هزيت راسي وانا اقول لمحمد : مع السلامه رفع راسه وهو يشوفني ونظراته تترجاني اقعد شوي ،، لفيت وطلعت وانا شبه اركض وسمعته يقول لاخوي : هذا مو وقتك ! ابتسمت وانا داشه لهم ،، قاموا يصفقون واللي يحش فيني واللي يضحك وانا ادور بينهم منيرة ! طعنه قويه بصدري منيرة .. دموعي تجمعت بعيني وانا اشوف صافيه اخت منيرة ترقص لي وام محمد تحضني ووضحى ماسكه يدي والجازي قاعده بعيد عني وطالعني بنظرات بارده ! جاتني اسوووم وهي تصارخ :مبروك يالخاينه مبروك راح تتزوجين قبلي !




ما تقدر واصلا مو انت اللي راح تخلين اقتنع !! تخصرت وانا اطلع برأتها ,, تتحديني يعني ؟! رديت عليها وانا اقرب منها.. أي اتحداك ،، مسكت خصرها وبديت أدغدغها وهي تضحك علي وماسكه كتفي وكل لمسه منها تخليني اقرب لها غصبن عني: ههههههههه لا خلاص عزوز والله ما اقدر ههههههههههههههههههههههههه ،، انتي اللي بديتي!!كنت اقولها وان احضنها .. عزيز وقف ،، هههههههه وهي تضحك ومش قاده تدفعني ولمساتها تحرك كل ذرة بجسمي ،، اااااااااااه يا ندى طاحت دمعه من عينه .. عبدالعزيز وهو عايش على ذكريات ويردد بقلبه " احبج يا ندى احبج " وقف وهو يطالع اثنين يمشون على البحر ويدهم متشابكه ابتسم وهو يقول " وينج يا ندى وينج "....



أناناسة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-10-10, 12:15 PM   #28

أناناسة

قلما أفتقدناه وفارقنا لبارئه _ نجم روايتي وكاتبة سابقة بالمنتدي

 
الصورة الرمزية أناناسة

? العضوٌ??? » 96814
?  التسِجيلٌ » Aug 2009
? مشَارَ?اتْي » 6,448
?  نُقآطِيْ » أناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond repute
افتراضي





الجزء السابع عشر ،،



...؟ يعني شنو !
...؟ كلامي واضح يا عمري !
انحرجت وانا اسمع اسلوب الغزل الصريح منه:بس محمد مو جنك مستعجل شويات!
محمد: هههههههههههه بس شويات ! انا الود ودي تكونين عندي الحين مو بعد شهر ونص! ندى انا رحت وشفت القاعه وحددت يوم العرس ؟ سكت وانا خلاص منحرجه من استعجاله وانا افكر " احسن ليش اتاخر بالعرس "
ندى وانا احاول اسوي مثله: اوكي يا قلبي مثل ما تبي والحين بروح اخبرهم علشان يستعدون!
محمد يضحك: ما يصير غش ! انتي قلبي وعمري وروحي بعد ،، ضحكت عليه احيانا احسه ابو الرومانسية واحيانا لا احد يقرب صوبه !



ندى: محمد .. ممكن سؤال بس الله يخليك لا تفهم غلط!
محمد: تفضلي شنو سؤالج !؟
ندى وهي شبه متردده: ليش انا ،، اللي عرفت من المرحومه انك تكره الحريم وشايل من راسك الزواج!


هدوء غطى على المكان ... وصوت انفاسه ثقيله على التلفون!! ناديته ،، محمد ؟! رد علي وانا احس ان صوته بدء يشد شوي !! ندى انا مشغول وليتج تقولين حق اهلج ان بتاريخ 1/2 العرس .. مع السلامه .. طوط طوط !! ما عطاني فرصه ارد عليه كل اللي سويته طرشت له رساله وكتبت فيها :


سامحيني يالغلا ..
أنا لو اكتب اعتذاراتي على طول العمر ..
ولو تبكي عيني .. طول الدهر ..
أنا لو اعتذر عدد قطرات المطر ..
ولو اطلب سماحك .. ظهر وعصر ..
صدقيني ما يهنا لي بال ..
غير لما تردي على هالسؤال ..
يا غلاة الروح ..
في قلبك علي أي زعل ؟؟؟
سامحني .. سامحني .. سامحني ..
يا غلاة الروح ..



وما رتحت لين كتب لي تم تسليم الرساله ... طيب ليش سويت جذي ليش اعتذر ! ليش هالشعور اللي بداخلي لك !!



بابا ابي اروح مني ،، وهي تاشر على مكان ثاني !! ضحك عبدالعزيز لبنته وهو يحضنها لصدره! يا قلب ابوج انتي ! نزلت لينا من الدرج وهي اطالع اروع ما املكت ! ربي يخليكم لي تكلمت لينا وهي جايه صوبنا ،، ابتسمت لها وانا اعلق: شلونج اليوم احسن .. والا عندج خاطر تردين المستشفى ؟! كشرت بوجهها وهي اطالعني : اسفه والله اني مجنونه .. كنت احسبك تخوني مع ندى! وقفت وانا احط نور على الكرسي ،، انا طالع الحين تامرين بشي ،، جاءت عندي وحطت يدها على صدري لمستها حلوة : امممم وذا قلت لك مشتاقه لك تقعد معاي ،، ابتسمت وانا اشوف نور تحاول تنزل ،، لا ما راح اقعد لاني طالع مع اخوج سعد وبعدين بروح الريان ،، يالله مع السلامه ،، رفعت نور اللي جايه صوبي وانا ابوسها هالله هالله بـ ماما ،، حضنتني بقوة وهي تقول لي : ابي ايس كريم!



دخلت الغرفه وانا اصيح ومو متخيله الموقف اللي انا فيه ،، بسم الله الرحمن الرحيم .. العنود يمه شفيج ! رفعت راسي وانا اشوف ندى منسدحه على السرير وهي لابسه شورت لين الفخذ وكت والبيجامه كيوت عليها .. ضحكت بعد ما كنت اصيح ,, صج صج خبله ردت علي وانا اقولها : والله يا ندى انج تخلين الواحد يضحك غصب! ردت علي وهي تحذف المخده صوبي: هيييييييه تراني ندى مو مهرج ! طالعتها وانا اقول مو منج من الروب اللي في وجهج! ضحكت وهي تقول لي : طيب ليش تصيحين! اعتفس وجهي وانا اقول لها : عزوز وفيصلوه جاين اليوم ! وقفت بسرعه على السرير : ليش لا تقولين راح ياخذونج ؟! شفت الخوف بعيونها رديت: لا لا لا خالتي تقول ان في معرس ! ايش صوتها وهي تنقز من الفرحه : واااااااااااااااااااااااا اااااااو يالعروس والله اني مبسوطه لج ،، مش عارفه ليش حسيت بفرحه وانا اشوف ندى مبسوطه علشاني وخصوصا بعد اللي سويته! اسمعي ندى وهي تكلمني : مو تقولين لا ,, فكري وعقبها ردي عليهم صلي وشوفي شنو رساله ربج لج! طالعتها وانا اسالها : شنهي رسالتج ندى ! طالعتني وهي تبتسم : سر بيني وبين اللي خلقني ،، ههههههههههههه ضحكنا وسوالفنا بدون تعب وانا بقلبي اقول : سامحيني يالغلا سامحيني !



فيصل وهو يكلم عبدالله وعبدالعزيز: ترى الولد راضي بكل شي سوء وافقت والا لا !
عبدالله: والله انه رجال صج صعب تقلى مثله ! وهو يطالع عبدالعزيز ،، اللي ما نطق والا كلمه! دخلنا بيت خالتي بالريان واحنا نسلم على خالتي قعدنا كان عبدالله على يمين امه وانا قعدت على الارض مجابلها وعبدالعزيز على اليسار،، من يكلمها فيكم ترى البنت من الصبح ما طلعت وخصوصا بعد ما درت ان عزيز جاي معاكم بس ندى اللي هدتها وخلتها ترتاح شوي،، بعد ما خاصت خالتي من الكلام لفيت اشوف عبدالعزيز اللي تغير شكله من جاء اسم ندى ،، السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ،، دخلت ندى وهي كاشخه طالعتنا وهي تبتسم ،، باااااااااااال من زمان ما اجتمعنا تكلمت بمرح وعبط ، شلونكم يا عيال خالتي ردينا بخير ولله الحمد .. عبادي تعال ابيك ،، اللهم اجعله خير رد عبدالله عليها وانا عيوني على عزيز اللي مو قادر يضبط نفسه ! راحوا داخل وانا وعزيز وخالتي نسولف دخلت العنود يالله من زمان ما شفتها كانت لابسه تنوره طويله وقميص ناعم احمر وشعرها مفتوح ولونه اسود يعني طبيعي وبشرتها بدون خرابيط والا الوان جاءت صوبي ومدت يدها بس انا حضنتها بصدري وهي تصيح يا قلبي ليش الدموع كلمتها وهي ترفع راسها : اشتقت لك والله اني احبك،، ابتسمت وانا اقولها: وانا اموت فيج ،، بس فيصل اللي تحبينه وانا لا لفيت صوبه ولقيته فاتح يدينه لها !!



في معيذر بس في بيت ثاني غير عن بيت ابو محمد ،، كان راشد ينطر احد بالمجلس بيت عمه وهو يشد على يده! انفتح الباب بدخول ملكه جمال.. بنت والا اجمل قربت من جهة راشد بعد ما صكرت الباب وراءها: هـلا والله بولد عمي ! راشد وانا مو قادر ارفع عيني عنها وانا اشوف البشرة البيضه وعيون المها وشعرها اللي قاصته لين اذنها وشفايفها اللي مرسومه باللون الفراوله رديت وانا امد يدي لها: هلا فيج يا قلبي ..شلونج اليوم ؟ ردت وهي تجلس قريب مني لدرجه اني ارتبكت من جراتئها : بخير دامك بخير ،، والجامعه اخبارها ! حاولت افتح موضوع وخصوصا ان ابليس يرقص فوق راسي ،، قربت مني وهي تهمس لي: راشد تراني موضي مو احد غريب اقرب وانا كلي لك ! والغلطه صارت من تهور بنت وشيطان شاطر!



عدت الايام وعلاقتي بـ محمد تزيد وتتقارب ... والعنود انخطبت ليعقوب .. واحتفالا فيهم احتفال حلو كبير يجمعنا احنا الاهل ،، اما انا فالعرس اليوم والربكه عندي واصله السماء ! كنت بالغرفه انطر الاخت عند راسي تخلص التسريحه ،، ضحكت وهي تقولي : يا البي اهدي شوي ! رديت عليها : انتي تشوفين اليوم عادي ! ضحكت وهي تقول : طيب be cool دخلت فطوم بعد ما خلصت اللبنانيه التسريحه ،، يالله يا حلو الفستان جاهز ،، كنت احس بالازعاج اللي جاي من الصاله وصوت الطق من بعيد لبست الفستان وثبت الاخت الطرحه وعقبها عطرتني فطوم اختي وبخرتني وانا ما زالت لين الحين متوترة ! يالله راح انزلها هذا صوت اسووووووم اللي جاءت عندي وهي تقرصني : وجع ورجل حول ! هههههههههه ضحكت وهي تقول : مو مهم اهم شي رجال يستر علي ! ضحكت لها وانا انزل وياهم تحت وعند المدخل اسمع الحشرة والسوالف وانا تحت وبين جمعت البنات اللي عند الباب وبيدي المسكه وكلها ورد احمر ... فجاءة وبدون مقدمات انفتح الباب وكانت القاعه ظلمه مع اضاءه بسيطه موجهه صوبي !! وارتفعت الاغنيه اللي راح انزف عليها :


مبروك مبروك ،، مبروك عروستنا يارب
يبارك عرسها مبروك عروستنا
حمدالله لك يارب ،، حققت الاماني
جينا نغني بعرسك احلى الاغاني


قلبي يضرب براسي وانا احاول امشي بالفستان كان ثقيل بس كنت احاول معاه ،، مشيت وانا اطالع مرة يمين ومرة يسار وابتسم للعالم لين وصلت عند الكوشه واخيرا ،،


في مكان ثاني وفي خيمه الرجاجيل الدوشه والعفسه والرقص والعرضه شغاله والكل فرحان وخصوصا محمد بس في شخص واحد اللي كان مو راضي على اللي يصير عبدالعزيز اللي يطالع محمد بقهر وهو يشوفه يبتسم والفرحه بعيونه " مو من حقك ندى مو من حقك" شاف محمد يوقف على انهم خلاص راح يطلعون وقف معاهم وهو يمشي احذا اخوه فيصل ،، انسى تراها على ذمه رجال الحين ! كلمني فيصل وهو يمسك ثوبي طالعته وانا مستغرب منه! شوف يا اخوي على بلاطه اانا حاولت اخطب ندى علشان ابعد تفكيرك عنها وخصوصا انها زوجتي ما راح تفكر فيها ابد ! بس البنت ارفضتني بحكم انت اخوي ! اما الحين ما لك حق محمد يستاهل ندى وهي تستاهله! شلت يدي من يده وانا اقوله : مالك خص وندى لي انا وبس وراح تشفون!


أناناسة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-10-10, 12:15 PM   #29

أناناسة

قلما أفتقدناه وفارقنا لبارئه _ نجم روايتي وكاتبة سابقة بالمنتدي

 
الصورة الرمزية أناناسة

? العضوٌ??? » 96814
?  التسِجيلٌ » Aug 2009
? مشَارَ?اتْي » 6,448
?  نُقآطِيْ » أناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond repute
افتراضي

الجزء الثامن عشر ،،


دخلت وانا عيني على الكوشه ابي اشوفها اشتقت لها صار لي اسبوع ما كلمتها والا شفتها لما سالتها ليش التعذيب ترد تقولي علشان تشتاق ! الحين راح اعلمج الشوق شلون يكون،، بس للاسف كانت متغطيه لان ابوي واخوي وعيال خالتها واخوها دخلوا معاي مشينا لين المنصه والشباب يرقصون الا عبدالعزيز اللي كان يطالعني ! وانا ابتسم لهم واخذنا كم صورة وعقبها رحت وقفت جنبها بس ما زال الغطى عليها رفعت راسي وشفت فيصل ما زال يسلم على عمتي ! وبعدها مشى اول ما اختفى وجهت نظري لها كانت اختها ترفع الغطى! لحظه ما شاء الله ايش هذا حلوة وجميله عيونها مرسومه ومكياجها احمر مع الورد اللي بيدها ابتسمت لي وانا حبيت راسها قعدنا شوي وانا ماسك نفسي ،، مالت صوبي وقالت : محمد ليش خايف احس انك العروس .. ابتسمت من تعليقها وانا اميل لها : اكيد مو انا رجال بين بنات يعني ويش تبين اسوي! طالعتني وتوها بتكلم الا اختي وضحى تقول يالله راح تطلعون ! طبعا بالطلب مني ! اني ما اطول بالقاعه واطلع منها بسرعه!



ما تحسين ان العجوز اللي احذا محمد ما تستاهله ! لفيت وجهي صوبها وانا ارد : بالعكس احسهم متقاربين وبعدين شدخل العمر ندى تجنن راح تعرفينها بعدين ! صدت موضي وجهها الجهه الثانيه وهي تقول : اسفه انا ما اتعرف على هالاشكال ؟! استغربت منها وقمت من عندها وانا رايحه صوب اخوي وزوجته! قمت وانا ضايقه من كلام موضي على شنو شايفه نفسها! قربت من الكوشه وانا اقول: مبروك يا حلوين ,, رد محمد: الله يبارك فيج عقبالج يالجازي! رديت وانا اطالع ندى: مبروك يا قمر عقبال ما اشوفج ام ! تغير وجهه ندى وصار احمر مع ان البودره كانت فاتحه عليها! ضحكنا انا ومحمد وطلعوا وانا قعدت على الكوشه اتصور!




كنت متضايقه وقلبي يضرب بقوة ,, اوووف ابي اروح افسخ الفستان،، لفيت وراء وانا اطلع من الشنطه جوالي خلاص مادام ندى راحت انا ليش اقعد كنت اكلم نفسي بس بصوت عالي ! انصدمت من العيون اللي قدامي ابيييييييييه من هذا ! روح ما علي راسي شي كلمته علشان يتحرك ! حسيت انه مصدوم من الموقف ! غمض عيونه وانا اسمع احد ينادي يا فيصل فيصل! لف على طول وهو يقول نعم انا هنا ! قلبي بدء يرقص وما قعد من الخوف فيصل من هذا ! استغفرا الله شافني وانا عريانه ! رن الجوال وعلى طول رديت بدر يالله تعال زفوا رفيجتي انا انطرك برع !



في الفندق وفطوم تساعدني علشان افسخ الفستان ضحكت : انتي اللي لبستيني وانتي اللي فسختيني اياه! ابتسمت فطووم وردت : ايش اسوي مجبورة ! ضربتها على كتفها: يعني شنو ما استاهل ؟ ردت علي وهي تبتسم :لا ما تستاهلين بس امي وصتني عليج! روحي برع انا ما اكلمج طلعت فطوم بعد ما لبست قميص النوم اللي كان يكشف اكثر ما يستر ! يالله مع السلامه والا تخافين ترى عادي ،، رديت وانا مطنشتها : ادري ! صكرت الباب وانا اسمع محمد يسلم عليها فجاءة كان الهدوء هو السايد في المكان! رحت عن المنظرة وانا اشوف لبسي : ياربي يفشل ليش شرت لي اسووم هذا ! بالعكس حلو واللي معطيه الحلا جسمج! نطيت من مكاني وانا اشوفه وهو مستند على الباب وعينه بعيني! قرب صوبي وهو يقول: تبين اشتاق هاااا .. محمد همست لاني ما قدرت اقولها بقوة صرت ارتجف من الموقف واحس ان جسمي بدء يضعف وخصوصا اني جوعانه ومو ماكله شي ! مسك يدي وقرب مني وحط شفايفه قريب اذاني وقال: اذا انتي مو جوعانه فانا ميت من الجوع!



ما قدرت انام قعدت اتقلب على السرير ! اوووف هي معاه وبنفس الغرفه يمكن لمسها اكيد هي زوجته ،، لا لا ندى لي لي ! قعدت وانا اصرخ بهالكلمه! حسيت بيد على كتفي ،، اااخ نسيت وجود لينا! لفيت راسي وطالعتها وهي تقول: انسى البنت اللي اليوم ليلتها،، لو تبيك ما خذت غيرك! رديت عليها وانا اقوم من السرير : انتي السبب،، لو اعرف شلون اقنعتي ابوي اني اخذج ! مع انه يدري ان روحي في بنت خالتي ! بس مع الايام بعرف! وقعدت على السرير وهي تمد يدها تمسك يدي: حبيبي انا احبك اكيد ابوك حس فيني! وبعدين انا احلى منها واجمل ايش تبي فيها قربت مني اكثر وهي تحط شفايفها على شفايفي وتبوسني بكل نعومه ،، بس لا ما اقدر ابعدتها عني وتركت يدها وطلعت وانا اسمعها تناديني!



في فندق الريتز وفي الجناح الخاص بالعروسين كل واحد ياكل بهدوء رفعت عيني ابي اشوفه لقيت عينه عندي نزلت راسي بسرعه وانا اسمعه يقول : الحمدالله ! قام قمت معاه: وين رايح ! سالته لاني خايفه يخليني ويروح مكان! الغرفه بروح انام تبين تجين! كلمني وهو يطالع عيوني ! غريب هالولد .. اسوم قالت لي سوالف واللي اشوفه شي عادي !! أي والله وانا بعد ابي انام ,, ما نمت من امس !كنت اقوله هالكلام وانا اجي صوبه مشى قبلي وانا وراءه دخل ونطرني ادخل .. اول ما حسيت انا الباب تصكر ما شفت نفسي الا انا بحضنه وهو يبوس رقبتي ويرفع شعري عنها!! حسيت بجسمي يوقف والا قدرت اتحرك وبدت ضربات قلبي ترتفع! احبج احبج .. كلماته هاديه وهو يقولها بهمس لفني صوبه وانا مو قادره ارفع راسي .. باس راسي وعقبها نزل لعيوني وخدودي وخشمي وانفاسه تحرق باقي خلايا جسمي !! وصل عند شفايفي وقف ثواني .. وهو يطالعهم وعقبها باسها وبقوه كانه يحاول يروي ضم سنين ! انشليت وانا احس باحساس غريب .. احساس حسيته بس لشخص غير !


فتحت عيني وانا احس بالم غريب ولفيت على طول جهه ندى بس مو موجوده تضايقت ! اوووف يا ندى وحشتيني رفعت راسي ابي اشوف الساعه كم 9 ونص اوووف يالله يا العنود قومي واكشخي ومرة واحده اكلم يعقوب! قمت ودخلت الحمام " عزكم الله " وانا تحت الماي الدافئ احس براحه وخصوصا اني عند ندى وبغرفتها ياربي ليش سويت فيها جذي هي طيبه ،، خلصت شور وانا ما زالت افكر فيها انتبهت على الجوال ينبه لي بااتصال رحت اركض ورديت قبل لا اشوف من متصل: ندى حياتي وحشتيني! ما في رد وقبل لا ابعد الجوال : السلام عليكم ورحمه الله .. شلونج العنود!
يعقوب رديت وانا شبه مصدومه ومنحرجه! .. هلا هلا ،، بخير والحمدالله وانت اخبارك؟
يعقوب: انا بخير اذا انتي بخير .. اتصلت علشان اقومج للصلاة!
العنود: أي صلاة الظهر ما اذان لين الحين ؟! وانا مستغربه من هدوءه ,,
يعقوب: صلاة الضحى .. قبل الظهر تعرفينها!احسه يستعبط معاي ؟؟
العنود:يعقوب انا مو كافرة بس ما اصلي الا الفروض .. اعرف ان في صلوات ثانيه بس ما كنت اصليها! ومشكور على الاتصال والحين بروح اصلي! مع السلامه .. قبل لا اصكر الجوال سمعته يناديني ،، العنود ..
يعقوب: اسمعي انا ما قلت انج كافرة بس ابيج تكونين قريبه من رب العالمين .. واعتذر اذا بدر مني أي خطاء،،
ابتسمت وانا اسمع اعتذاره : يا ابن الحلال لا تعتذر وانا اسفه لاني تسرعت بحكمي على كلامك.. امممممم واوعدك ثانيه مرة اسال ايش تقصد قبل اتفقنا!!
رد يعقوب بعد ما ضحك : اكيد اتفقنا يالله روحي قبل لا تجي بنت خالتج! مع السلامه وهالله هالله بعمرج!رديت عليه وانا اقول : وانت بعد هالله هالله بعمرك واذا شفت فيصل خله يرد على اتصالي ! رد وهو يقول فيصل نايم عندي بالبيت مو مشكله يقوم واخبره مع السلامه... صكر وانا رحت اكمل لبس واتعدل ومن بعدها فرشت السجاده وصليت ركعتين لله!


أناناسة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-10-10, 12:18 PM   #30

أناناسة

قلما أفتقدناه وفارقنا لبارئه _ نجم روايتي وكاتبة سابقة بالمنتدي

 
الصورة الرمزية أناناسة

? العضوٌ??? » 96814
?  التسِجيلٌ » Aug 2009
? مشَارَ?اتْي » 6,448
?  نُقآطِيْ » أناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond repute
افتراضي



الجزء التاسع عشر ،،



فتحت عيوني وانا حاسه بجسمي متكسر ويعورني ،، ارتبكت يوم حسيت اني بحضن احد ،، رفعت راسي وشفته يالله محمد ! يوووه نسيت اني عروس والا عشان المكان اثر علي والا اللي صار امس .. ابتسمت وانا احط راسي على راحتي يدي واميل جهه محمد كل مرة اشوفه بس هالمرة هو قريب .. ما شاء الله حلو وجه بيضاوي وبيضاءه صافي رموشه طويله وهو مغمض عيونه خشمه رزه وشفايفه مرتبه مع القفل ! خلصتي !! صوته وهو يكلمني .. رفعت راسي بعد ما شفته يطالعني .. حاولت اقعد وانا احط الملحف على جسمي ،، مسك يدي : وين رايحه ! ارتبكت وهو ضحك رد قال: طبعا راحت علينا صلاة الفجر قومي اسبحي وانا بدخل بعدج ،، هزيت راسي وانا ابعد عنه .. رد سحبني مرة ثانيه وحضني بقوه وهو يقول : من الحين مشتاق لج ،، دزيته وانا اقوله : خلني اروح علشان اجهز عمري ،، ترك يدي وانا اقوم من السرير رايحه صوب الحمام قالي بصوت عالي .. احبج والله ضحكت وصكرت الباب وراي !!


متى راح تجي الشيخه ندى .. تكلمت وانا اشوف فطوووم داشه علينا والعنود تضحك لاني معصبه على ندى! ردت فطووم :اسوووم شبلاج .. والله البنت عروس خلوهاا تتدلع على رجالها .. تكلمت العنود: خلاص عاد ما مل منها ! هههههههههههههههههههه ضحكنا انا وفطوم : اذا خذتي يعقوب راح نشوف ايش راح يصير فيج ,, كلمت العنود وانا اشوف الباب ما ركزت الا المخده في وجهي ! ضحكنا ضحك جماعي واحنا ننطر الاميرة ندى !



في بيت يعقوب كان فيصل سرحان ومرتبك ويعقوب ملاحظ عليه وساكت .. سلامتك من الاه وانا اخوك قول شبلاك! كلمته وانا اشوف نظراته الضايعه..رد فيصل وعيونه مغمضه: اااخ يا يعقوب ما اعرف ايش اقول بس لين الحين وانا اشوفها ! رديت عليه: استغفرا الله ،، اذكر الله تراها حرام عليك فما بالك وانت تتذكر مفاتنها! فيصل وهو يوقف كانه خايف من شي .. كلمته وانا اشوفه طالع من الباب: تعال وين رايح اختك كلمتني اليوم وهي تسال عنك كلمها.. وقف فيصل شوي عند الباب ولف جهتي كانه يتذكر شي مهم ! وقال: ندى.. هي تعرف ندى ! نطق بعد ما كان سرحان وهو عند الباب !



طالعت الساعه كانت 11 الا ربع قريب وقت صلاة الظهر وانا انطر .. يالله متى راح تجي ،، قمت من الكرسي وانا رايح جهه الشباك واشوف البحر والناس اللي قعدين حوليه تقريبا اشكالهم اجانب واعتقد انهم يحبون الصيف عندنا ،، انا جاهزة سمعت صوتها لفيت بس اللحظه تجمدت وانا اشوف قدامي ملكه جمال قلبي .. كانت لابسه فستان اصفر قصير عند الركبه وعريان عند الكتف .. ولبسه عقد دائري معطي شكل رقبتها نوع من الاغراء،، ومكياجها روعه وشعرها مرفوع على فوق والعبايه على يدها اليسار وريحت البخور وعطرها دخل انفاسي .. محمد ،، امممم انت بخير !! انتبهت انها تحرك يدها قدام وجهي .. مسكت يدها وانا ابوسها : انا بخير احس صوتي كان مخنوق .. بس ليش كل هذا .. ردت على بسرعه وهي تقول : مو حلو !! انا اللي اخترته ما اعجبك! رديت وانا احط عيني بعيونها: مو حلو ! انتي تمزحين ،، الا قمر على الارض ,, ندى لازم نروح خلينا نقعد ! انحرجت وشكلها ارتبكت من كلامي .. حمود اليوم الصباحيه لازم نكون في بيتنا لا تنسى الغدى عندنا ! اااااااااااه يا قلبي قلتها بقوه وانا احط يدي على صدري ،، ما حسيت الا انا بحضنها وهي تقول : اسملى على قلبك وسلامتك من الاه ،، ضميتها وانا اقول لها: من الحين راح توحشيني ،، ضحكت وصدى ضحكتها قعد باذني واحنا نطلع من الفندق !



انتي كنت مصدومه وانا اشوفها كانت لابسه بدله كامله بالون البنفسجي وشكلها حلو مثل ما هي ما تغيرت ! شلونج العنود ؟ رديت عليها وانا اشيل بنت اخوي ،، الحمدالله طيبه دامج بعيد عن ندى ! ضحكت وهي تقول : خلاص انتي مجرد ورقه استخدمتها علشان هدف معين والحين ما عاد لج لازمه !! اسمعي يا وقحه انا اللي بربيج واعلمج الادب مو علشان ندى والعنود طيبات قلتي كلهم لا حبيبتي انا اللي راح اعلمج من اللي راح يدافع عنهم! لفيت وشفت اسوووم عند الباب ابتسمت لان في احد يدافع عني ! ارتبكت لينا وطلعت اول ما اوصلت عندي اسوووم قالت : لا تخافين مستحيل اكرهج تدرين ليش ! رديت وانا احط نور على الاض .. ليش ! لانج حبيبة ندى... وندوش ما ترضى عليج بكلمه,, ضميتها بقوه وانا اقول كسبت اخت جديده!



وقفنا عند البيت وانا اشوف السيارات اللي برع .. واااااااو محمد شوف شوف .. كنت اشار على سيارتي كملت وانا اقول : وحشتني صار لي اسبوعين ما سقتها ! هههههههههههههههه: انا متزوج خبل توني اكتشف،، دزيت كتفه : احمد ربك اني وافقت عليك ،، لفيت جهه بابي علشان افتحه بس هو مسك يدي طالعته .. احبج وانتي اروع من سكن حياتي ،، ابتسمت وانا احس بصدق كلماته يالله يجنن هالولد ,, باس يدي ونزلت من السيارة وهو راح صوب مجلس الرجاجيل رفعت الغطى ونزلت الشيله من على راسي وانا ارفع عيني شفت قدامي عبدالعزيز وهو يطالعني ! مبروك قالها وبكل برود .. رديت عليه وانا ابتسم .. الله يبارك فيك .. عقبال نور يارب! ما رد علي طلع وانا كملت طريقي !


أناناسة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:26 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.