آخر 10 مشاركات
318- وعد... بالزواج - ديبورا هوبر - (م.د)** (الكاتـب : Gege86 - )           »          عيون الغزلان (60) ~Deers eyes ~ للكاتبة لامارا ~ *متميزة* ((كاملة)). (الكاتـب : لامارا - )           »          حالات .... رواية بقلم الكاتبة ضي الشمس (فعاليات رمضان 1434)"مكتملة" (الكاتـب : قصص من وحي الاعضاء - )           »          دجى الهوى (61) -ج1 من سلسلة دجى الهوى- للرائعة: Marah samį [مميزة] *كاملة* (الكاتـب : Märäĥ sämį - )           »          301- موعد مع القدر-شارلوت بيكر - عبير مركز دولي (الكاتـب : Just Faith - )           »          527-شرك الظلام- هيلين بروكس- قلوب دار نحاس (الكاتـب : Just Faith - )           »          اتركي الماضي ميتاً- نوفيلا زائرة -لفاتنة الرومانسية :عبير محمدقائد *مكتملة& الروابط* (الكاتـب : Omima Hisham - )           »          نبضات حرف واحاسيس قلم ( .. سجال أدبي ) *مميزة* (الكاتـب : المســــافررر - )           »          نوح القلوب *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          الوصــــــيِّــــــة * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : البارونة - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-10-10, 02:09 AM   #11

أناناسة

قلما أفتقدناه وفارقنا لبارئه _ نجم روايتي وكاتبة سابقة بالمنتدي

 
الصورة الرمزية أناناسة

? العضوٌ??? » 96814
?  التسِجيلٌ » Aug 2009
? مشَارَ?اتْي » 6,448
?  نُقآطِيْ » أناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond repute
افتراضي



×|الفصل السـآبع|×

"من يلملم هـ الشتآت اللي تبعـثـر"






- يمه الله خليك لي..بليـز واافقي
ام عبدالعزيز:انتي عاارفه المبداء..طلعه مع سواق لحالك من غير احد كبير مستحيييل
هيفا:اففف..يمه الله يخليك افهميني..بس ثوواااني
ام عبدالعزيز:لو بنت عمك تلتزم بـ الحجااب كان خليتك تروحين بس هي اللي مخربه على نفسها
هيفا:مخربه على نفسها؟..اكبر همها انا طلعت معها ولالا..
ام عبدالعزيز:خلاااص..حل وسط!..مب لاااااازم تروحين معها اذا انتي مب مهمه عندهاا..
هيفا عصصبت:يمه ترا ان انحرفت انتوا السبب..
ام عبدالعزيز:خير ان شالله!..وش هـ الحكي؟؟
هيفا خافت لاتعصب امها:احسسن..
ورااحت على طووول..

"مـ ن ـآل"
كـ العاده ربي مافكني من ام عبدالله..تدرون عااد انا مستـآنسه احس جلستي هنا لها فاايده.. يعني ع الاقل اهتم بـ امهم..
- هااتي الريموت خل نشوف اخبار النااس..
رحت لـ الريموت وعطيتها ايااه..:تفضلي
طالعتني انا في البدايه مافهمت ليش تطالعني..بعدين استوعبت..هي ماتكلمت فـ انا ماقلت شي..
ام عبدالله:وش فيه ذا..وراه مايشتغل؟
اخذت الريموت ولقيت الاحجاار "البطاريه" مب موجوده:مافي بطاريه ماما
افف احس نفسي بمووت..كل كلمه تطلع مني عربي مكسر ودي امووت نفسي..
ام عبدالله:طيب روحي جيبي بسرررعه
منال:اوكي!...ون منت
طلعت برآآ ومشيت الاسياب..طبعا انا بس طريق واحد اللي ادله..وانا نازله الدرج سمعت صوت شخص يتكلم..صوت مبحوح..اممممممم..وصوت رجال اكيد سلطان محد غيره..خفت بـ صرآآحه انزل تحت..رجعت ودورت باب ثااني..اهم شي ابعد عننه عندي رهااب اجتماعي منه..مدري ليه يسبب لي رعب..حتى اكثر من عمي

مشيت وحسيت به يرقى..توزيت ورا جدار كان يرقى الدرج ويكلم بـ الجوال

سلطان:لايااخووي..مقدر الحين..لاني بروح عند امي.....

ماسمعت بااقي الكلام لانه رااح..كان كااشخ مدري وين راايح الظاهر بيروح لـ شي بعد مايطلع من امه..بس له هيبه..حتى صووته
نزلت تحت لاني ابي اجيب البطاريه
سألت وحده من الشغـآله اللي استغربت وجهي..بس ماقالت شي..ألظااهر عندل حااطه عندهم خبر..مدري والله!..
ثوااني وجتـني البطاريه قلت لها هي تروح وتوديهاا..وأشوى ماعارضت..
انا رحت لـ غرفتي لين أتأكد ان سلطان رااح

"ع ـبير"

دخلت المجمع رحت لـ الجلساات العوائل اللي جالساات فيها صديقاتي حسب ماقالوا لي..
- اهليـن!
ردت علي صديقتي عهد:اهلا عبوره
أبتسمت على صوتها الرجولي..ماتغير طبعها من يوم كنا بـ الثنوي
اسما:وينك تأخرتي..بعدين وين بنت خالك؟
عبير تجلس وتاخذ الكاكاو حق عهد:..بنت عمي ياخبله!..امها عيت
عهد:ههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههه..اخ ر وحده شاورت امها قبل لاتطلع مااتت!..هذي أي عصر عاايشه..هههه..والله حاله
عبير:هي كذا..وش اسوي
اسما:والله صاادقه..بس يللا بلكن تووافق امها وتجي معناا..وتحس بـ شوية فله زيناا
تكلمت رنا صاحبة الصوت الانوثي..والملئ بـ الغنج والدلال:لاحد يظغط عليهاا..خلوها!.. مصيرها بتطفش من الحكره بالبيت وبتجيناا تزززحف
عبير:هههههههههههههههههههه� �هههه
×
×
- انتي ليه مكبره الموضوع؟
طالعت هيفا في اختها:وانتي وش دخلك؟..احد شاكيلك الحال؟
امل هزت كتفها:احسن..انتي اللي جاايبه الشقى لـ نفسك..أرضي باللي يقولونه امي وابوي
هيفا عصصبت:مابقى الا انتي يالبزر تقولين لي وش اسوي..اطلعي براا
امل:ههههههههههههه..طيب لاينط لك عرق...بـآي!

"الوليد"

- انا مدري ليه احسك كارها
ابتسم الوليد وطالع مريم بـ نظره..هي طبعا ماسمعت راشد وش قال..هي بدا وجهها يحمر من نظرة الوليد..اللي ابتسم..وقام:انا بروح ادور منصور..
وراح
راشد:مريوووم ياحبيبتي..ممكن ببسي
قاامت مريم وطالعته بـ احقار:مالت عليك..اخدم نفسك
راشد:افا يالغرام!...ترديني
مريم قبل تروح:وعشره من امثـآلك!
×
×
طـق..طـق!
- ادخل
دخل الوليد غرفه او مجلس..عباره عن جلساات ارضيه كان منصور قدامه طاوله وعليها اورااق..:شدعوه منصوروه...وينك؟
منصور:هه..انت مااحي هيبتي من قاموسك
الوليد:اموون
منصور:وش بغيت
الوليد يجلس جنب منصور..ويطالع بـ الاوراق:وش تسوي؟
منصور:شغل..تخبر لي مده مسفه بالوظيفه..
الوليد:اهاا.."ابتسم"..اجل انا بخليك وبطلع عند الشباب
منصور:اقول ترا مهند وشلته بدوا يشتغلون
الوليد:وش يشتغلون فيه
منصور:اليوم طقـوا محمد
الوليد:معليش يامنصور..بس محمد رخمه..يعني بسررعه ينلعب عليه
منصور طالعه:احنا هنا شله وجايين نتسلى ونلعب..ولازم نصير يد وحده..شلة مهند من الاول كارهيني..فـ يبوون يقهروني بـ أي شكل..لازم نردها لهم
الوليد ابتسم:وانا معااك..لو نروح نذبحهم..مايدرني الا الخاطووف
منصور:ههههههههههههههه..كفو� �و تربيتي
الوليد:ههههه..لاتاخذ وجه عااد..تربية ابو الوليد الله يحفظه
منصور:ههههههه

"طلال"
- شلونها الحين
سعد يتنهد:حالها مب زين..مراات اقول تحسنت ومراات ترجع تصيح مثل اول
طلال:هي الى الان تحت تأثير الصدمه لاتنسى انه مات قدامها
سعد:احياننا اقول هي السبب..انها ماأنتبهت له..بس.."تنهد"
طلال:تعوذ من أبليـس مافي أم بتموت ولدها
سعد:ادري ياطلال..ادري
طلال:ترا هـ الافكاار بتدمر حيااتك..لاتنسى انها مرتك
سعد ابتسم:ترااني مابعد فقدت عقلي..لاتنسـى هذي منى!
طلال ابتسم لـ ولد عمه:اشووى
سعد:الا ماقلت لي..وش صاار على مرتك..ومتى عرسكم ووين بتسكن؟
طلال:العرس هي تحدد..انا علي احجز..
سعد:بتسكن في بيت ابوك؟..ولا؟
طلال:لاان شالله...بسكن في شقه هي بتروح لـ بيت اهلها..
سعد:هههههههههه..واخيرا بتفتك
طلال:ايه والله!...
سعد:بس ماأشوفك تدق عليها.."يتذكر"..اتذكر يوم ملكت على منى كل يووووم اتصل ماخليتها في حالها
طلال:ههههه..الا اكلمها بس الى الان في حواجز..يعني الى الان الرسميات موجوده..
سعد:يللآ عااد..نبيك انت اللي تتجرأ
طلال:ههههههههههه..ترانا ماحنا بـ مسلسل مصري..هذا زواج
سعد:كيف؟..مافهمت عليك؟
طلال:اقصد..اني بدلعها بس مب كل كلمه والثانيه اقول احبك وياحبيبي ومن ذا الحكي
سعد:البنت تحب هيك ياأخ
طلال:ادري!..بس لازم اعودها على طبعي..انا مب رومنسي
سعد:عااد انا الرومنسي!..انا احااول عشاان ماتشوف الا انا..
طلال:ادري..انا ان شالله بدلعها واصير لها زوج وحبيب ..بس ماراح تلقى مني اللي تلقااه بالقصص المسلسلات
سعد:ترا البنت ان مالقت من يدلعها ويقولها حكين زين..بتروح لـ الحرام.."وبـ نبره شرير سنمائيه"..تبي تحس انك ع الهاامش؟؟
طلال:تراك بتسسطر ياسعد!
سعد:ههههههههههههههههههههه� �..مشكله انت بصرآآحه

"مـنآل"

يوم دخلت غرفتي احس ان ودي اروح لـ المحامي بس مدري ليه احس ان هـ الروحه بتغثني.. اممممم.. ودي اروح بلحالي بس كيف؟..كيف يامنال فكري؟..اقول لـ عندل؟..
اممممممممممممممم...لالا..طب� �ا لا..هي مهما كاان ماأقدر اعتمد عليها اسبوعين ماتثبت شي..أفففف..وش اسوي؟..اتسلف منها سوآق؟..

طـق!..طـــق!
- ادخل
دخلت العنود..ابتسمت لي:هلا منوله..
منال:هلابك
العنود:جايه أسألك..وش نتيجتك
ابتسمت:مدري..خخخ
العنود طارت عيونها:ماتدرين؟..اجل من اللي يدري؟
شبكت اصابعي:انت ادرى بالضروف
العنود هزت رآسهاا:انتي في أي مدرسه؟
منال:حكوميه..اسمها(....)
العنود:اهاا بـ أي حي طيب؟
منال:ليش؟
العنود:حب استطلاع
منال:حي الـ(.....)
العنود:اييييييه..قريب من بيت اخوي احمد
ابتسمت..العاده اسمع ابو عبدالعزيز..احلى شي انه مثل اسم ابوي..
منال:انا ماأهتميت اعرف وش نتجيتي
العنود:ليش؟
طبعا انا قلتها من ورى قلبي..قلت:اممم..ماراح اروح الجامعه
قاامت العنود..وابتسمت لي وهي تقول:راح تغيرين رايك..وبتشوفين
ابتسمت..شكلها ناوبه تغصبني..ههه..مب مشكله
طلعت من عندي..التفت لـ التفلون الموجود عندي..مدري ليه مافكرت اني داتصل بـ المحامي ..واكلمه..بدال لاأروح له
اتصلت..وهو يرن انا في قمة خووووفي..شوي جااني صوت رجـآل:آلووو
لاحوول..سعودي..انا اخااف اكلم سعوديين:آ..آلوو..هذا مكتب المحامي محمد الـ..."يووه ماأعرف وش اسم عايلته...ايه تذكرت"..محمد الـ"...."
الرجـآل:ايه نعم..اي خدمه اختي؟
منال بـ تردد:انت هوو؟
الرجآل..الظاهر ابتسم علي كلامي:لاوالله..كان ودي احولك عليه بس هو في الوقت الحاظر مسافر..من حضرتك؟
منال:أ..ط..طيب متى يرجع؟؟
الرجآل:الله اعلم..بس يقول انه بيتأخر..يعني بـ القليل شهرين
طاارت عيووني:شهريـــــن؟؟
الرجال:ايه نعم؟..تحبين تاخذين موعد؟
منال:ياليت والله
الرجآل:بـ اسم مين؟
منال:اممممم..احمد الـ"...."
الرجآل:على خير.."والظاهر انه يسجل بيانات"...اختي موعدك يوم الثلاثاء تاريخ..(.....)
يوم جلست احسب:حرام عليك بعد 4 شهور؟.."حطيت يدي على فمي..الظاهر طيحة المياانه"
الرجآل:اسف اختي!...بس الاستاذ محمد محذرني اعطيه أي موعد قبل 3 شهور
منال:ان شالله.."مايندرى وين الخيره فيه"..فمان الله
سكرت..وش اسوي هـ الـ4 شهور؟..اجلس عاله عليهم..اففف..ياله مايندرى وين الخيره فيه..

من بكرهـ...

طـق!..طـق..
بس مافي رد..دخلت العنود وهي مااسكه ورقه ..:قوووووووومي منوووله شوفي شهادتك
قمت من غير رااي:هاه!..وشو؟..شـ....ايش؟
العنود:هههههههههههههههههه� �ه..قومي الله يصلحك
منال:هااتيها بليـز
العنود:هذي اللي ماتبي ولا مهتمه..اقول روحي غسلي وجهك
منال:عندل بليـز عن المصااله وعطيني..ابي اشووف
العنود:لالا..روحي غسلي وجهك اوول
قمت وانا أتأفف..والله قهر..دخلت الحمام عشاان اغسل وجهي
"طـلآل"

- امممم..مدري..انت وش رايك..احس فاتني الكثير
طلال:لامافاتك الناس تدخل الجامعه وهم في الـ 19 ..وانتي 20.. بس فاتك كورس واحد.. مو انتي تقولين درستي كورس بس؟
غلا:ايه
طلال:حلووو..أي قسم
غلا:حاسب
طلال:اكشـخ
غلا:ههههههههههههههه..
طلال:ههه فديت الضحكه
استحت غلا..اول مره بـ حيااتها يكلمها احد بهـ الطريقه..اول مره احد يحسسها بـ انوثتها..ماتنكر ان طلال او من دخل حياتها..واول من دخل قلبها..وان شالله اخر واحد
طلال:هههههههههههه..غلا!..
غلا بـ اندفااع:يآلبـآه..أأ.."استحت لأنها طلعت عفويه"
أبتسم طلال:وين رحتي
غلا:معك والله
طلال:مب شكلك..شفيك سكتي؟
غلا:..مـ...."انحرجت"
طلال:اوكي..خلااص بسكت..خل نغير الموضوع..اممممم..تحبين الكتشب؟
غلا:ههههههههههههههههههههه� �هههههه..عاادي..ليش؟
طلال:انا ماأحبه ابد..استغفر الله بس
غلا:ههههه..
طلال:اختي اول كاانت داايم تاكله قدامي..وتقولي عشاان اتقرف.."وضحك بـ حزن"..ههههه..الله يرحمها
غلا:آمين.."متردده"..بس وش السـآلفه اهلك وينهم؟
طلال تنهد:تعرفين شعور لما تقومين من النوم ولا تلقين احد من اهلك عندك؟..
غلا:....................
طلال:كان وقتها عندي شغل لي رااسي..وهم كانوا بيروحون الخرج عشان اهل امي..خوالي كانوا مسوين عيد..انا ماقدرت اروح ذاك اليوم..انا عتذرت وقلت بجي من بكره..بس لـ الاسف وهم في طريق ورايحين لـ الخرج..صا...صارلهم حادث..
غلا بـ غباء:...محد نجا
طلال:ولا احد..لاامي ولاابوي..اخوااني الـ2 واختي..ولا احد ابد..اخوي الكبير كان يقولي ان العيد من غيري ماراح يسوى لآني انا وايااه ماراح نتهاوش.."تنهد"..هذا انا انحرمت حتى من صوته..العيد انقلب مأسآة لـ الكل..
غلا:طلال!..انا
قاطعها وكأنه ينفس عن اللي جواااه:ابوي قبل يطلع من البيت وكأنه حااس انه ماراح يشوفني.. قال لي انتبه لـ مرة ابوي هند..وفعلاً..تحملتها سنه ونص ولاقدرت..دااايم تعايرني بـ مستواي المداي لانه مب زي عمااني..وداايم تتشمت فيني..وتقولي ليش ماأموت معااهم..احياننا أسأل نفسي هـ السؤال بس..استغفر ربي واقول مدري وش الخيره..يمكن هذا ابتلاء..رحت لـ تبوك لاني معد قدرت..والانسـآن له قدره ع التحمل..ومره وحده كنت ابعد عن نظرات الشفقه اللي بـ عيون الكل..عمااني وعيالهم..وكل طلبااتي ماتنرد لان اهلي مااتوا..
غلا:طلال..
طلال:ع العموم هذي السـآلفه..
غلا:طلال..وربي آآسفه لاني قلبت المواجع..ادري انك تألمت بس لـ ذكرك لهم
طلال:لا..بلعكس..كنت ابي اطلع اللي دااخلي
غلا أبتسمت بـ أرتيااح وقتلت دمعه على وشك تولد:الحمدالله على كل حـآل...صح؟
طلال:هههههههههههههه..صحيين

"منـآل"
مسحت دمعتي..جهدي مارآح هباءاُ منثورا..الحمدالله يارب الحمدالله
العنود:هههههههههههههههههه� �..وش فيك افلمتي؟..
منال:مب بـ يدي..99؟..فوق اللي احلم به..فووووووق!
العنود:هههههههههه..مبروووو� �وووووك..حتى سلطان..يقول شكلها داافوره
منال:سلطان؟..
العنود:اايه..هو اللي جااب الشهاده بعد اقناع مني.."تفكر"..والله يمكن يخق على شهادتك ثمن انتي...ثمن..تتزووووووجوون
ابتسمت لـ خيالها الوآآسع..سلطان وانا؟...هههههههه..ليه لا







"من يلملم هـ الشتآت اللي تبعـثـر"




قام من النوم..ودخل النت..مادخلت اليوم اكيد ماراح تدخل..مب عادتها انها تدخل وااجد..
سكره ونزل تحت..سمع صوت اخته منى
أبتسم لها:هلا منى..كيفك؟
منى ابتسمت له..العاااده تنطط وتتناقر معه بس الحين لا:هلا الوليد...تمام..
جلس الوليد...طالع الجوال لين الساعه 5:الا وين امي؟
منى:مدري..انا توني جااايه
طالع في البيت..العااده لما تكون منى موجوده لازم يلاحقها حس نواف..آآه الله يرحمك يانواف..
الوليد:توك جاايه؟..العااده ماتقبلين علينا الا الاربعاا وش عندك
أبتسمت..بس من غير بشاشه:عاازمه ريهام صديقتي
أبتسم الوليد:ارحبوووووووووووو..و� �يهام ماتجي الا في بيتنا
منى:لان بيتي صغير ولا يكفي..بعدين ودي بـ حس امي..وامي من زماان ماجلست مع ريهام
الوليد يحك يديه في بعض علامة شرر بـ استهبال:هههههاااي...ماكذب يوم قلت.."وعاد بـ نفس النبره"..ارحبوووووووووووو!
منى:هههههههه..تراك كبرت على هـ الحركاات
الوليد:ههه..بس والله كانوا فله..كنت اتهااوش مع ريهاام..واتناقر معها..اما الصغيره وش اسمها؟
منى:رهف!
الوليد:ايووووه!...كنت احب اضربها..
منى:حرآآم عليك..مسكينه ماكانت تقولك شي ابد
الوليد:عز الطلب..انا ابي كذا..ماأبيها تقولي شي...الى الان وهي كذا؟
منى:والى بكره..
الوليد:عاد مب زين لها..في هـ الوقت اللي يسكت عن حقه..يضيـع..ولحد يعمل له حساب ابد
منى تفتش في شنطتها:لا هي تمشي جنب الجدار..ماتحب احد يعمل لها حسااب ولا شي..
طلعت منى عطر..وتعطرت..قامت صلحت لبسهاا..:ابروح لـ امي..شكلها راعية طوويله
الوليد يقوم:اجل انا طاالع مع الربع..

"يـآسر"

- يايمه واللي يسلم لي قلبك..انا ابي افررح بك
أبتسم يااسر:يمه..الله يعافيك افهميني..انا ماأشتهيت..وبعدين منهي اللي بترضي بـ اعمى؟
ميعاد:يااسر!..وش هـ الحكي!..وبعدين انت رجال والرجال مايعيبه شي..والحمدالله ربي معطيك جمـآل اللهم لك الحمد
أبتسم يااسر..الكل يمدح في جمآله اللي يلفت..أبتدااء من بيااض بشرته لكن من غير حمره.. مروراً خشمه الـ"مرتب"..فمه الصغير اللي يحمل اسنان كأنها منحوته نحت.. و أنتهاء بـ عيوونه الرمااديه..
ياسر:يحسدون الاعمي على كبر عيوونه
ام يااسر:ياسر ياحبيبي..لاتضيق صدري بـ حكيك
ميعاد:والله كان ودي اخطب لك وحده من صديقااتي..بس المشكله انهم كلهم متزوجين
ام ياسر:فيه ليـآن!
ميعاد:نعــــم..مابقى الا هي!
ياسر ضحك على طريقتها:هههههههههههه
ميعاد:لا ان شالله..ألمحروقه
أختفت ابتسآمة ياسر..:محروقه؟..
ميعاد:ماعليك منها ياياسر..ابخطب لك وحده وش زيييييييينها
ياسر:منهي هذي؟
ام ياسر:هذي صديقة اختك..بنت الـ"...."..مكبوب عليها موية ناار
ياسر عقد حواجبه:موية ناار؟..ومن وين؟
ميعاد:مدري..المهم ماعلينا منها..لاتغير طاري العرس
ياسر ابتسم بـ هدوء:ابيـها!
ام ياسر:منهي؟
ياسر:المحروقه!..ماأعرف وش اسمها
ميعاد:ليـآآآآآن؟؟..من جدك؟؟
ياسر:ايه..روحوا اخطبوها لي
ام ياسر:هو!..انهبلت شكلك..وش لك بـ عوار الرااس
ياسر:يمه!..مب لاني ولدك تتغاضين عن عيبي..ولان بنت النااس محروقه ماتغاضين..بعدين انا بخلي الكامله لـ الكامل..
ميعاد:لااا..هذا اللي بينرفزني!...ياسروووه..مالقيت الا ليان؟
ياسر:اجل مانيب متزوج
وقـآم..وهو يخفي ابتسـآمته

ام ياسر تحط يدها على دقنها حركة العجايز:اقول شكل احوتس انهبل..ولا؟
ميعاد:الا الظاهر..ولا احد يبـي ليـآن؟
ام ياسر:اقول دقي عليها حل نروح نشوفها
ميعاد:لا..يمه معليشش..ماأبيهاااا!..هذي مرة ياسر المزيوووون؟
ام ياسر:اقول اسمعي الكلام ودقي

"مـ ن ـآل"

دخلت على ام عبدالله..خخخخ..وحشتني!...كانت جالسه تطالع التلفزيوون..:السلآم عليكووووم!
ام عبدالله:هلاوالله!..وينتس وانا امتس تأخرتي!
أبتسم لها..حبيت رآسها:سووري مدام
ام عبدالله مسكت يدي..أبتسمت لها وقلت:ماما..انتا ليش كول يوم يجلس هيناا!..تألي روهـ برآآ!
ام عبدالله طالعت فيني شوي:برآآ؟
منال:يس!..
ام عبدالله.شورتس وهدية الله..مشينا

"هيفـآ"

"مشت بـ خطوات طويله..وصلت لـ المكتبه واخذت القلم ولعبت به وكملت"- كرهت عيشتي..أففف
عبير:أووكي اسمعي هذي!..صديقااتي بيطلعون يوم الجمعه لـ حفلة دي جااي..ابيك تكونين هنااك
طارت عيونها:جمعه؟..الناس تسبح وتهلل..ونتوا ترقصوون؟
عبير:هيفـآ..لايكثر!
هيفا:طيب اسمعي!..تخيلي شكلي رايحه لـ أبوي واقوله ان في حفلة دي جااي..والكل اللي بيجون مفااصيخ!..وبوياات..وهنااك لزبوو كثير..مرره بيوافق..بيقول انا بوديك
عبير:ههههههههههههههههههه..� �تركي الحفله طيب!..قولي انك بتجيني عندي بالبيت..لان صديقااتي جاايين..حلو؟
هيفا:بلكن يوافق!..اوكي!
عبير:حلوو..روحي قولي لهاا..بسررررررررعه!

"مـ ن ـآل"

- والله الجوو حلوو مرره.."التفت علي".صح؟
طالعت في الحديقه الحلوو:ايه والله!..."احححم"..اي مين..يس
ام عبدالله ضحكت:هههههههههههههههههههه� �ه..اقول وانا امتس تراني مب غبيه!
طالعت فيها..كنت ابي اقول أي شي..بس!..خفت اتكلم وافضح نفسي..فـ حبيت اني الزم الصمت..وأشوف هي ليش مب غبيه..
ام عبدالله تبتسم لي:انت موب شغاله صح؟..حتسيك عربيّ!
منال:i..idon't get that
ام عبدالله أبتسمت بـ حنيه:من انتي؟
منال:...................
ام عبدالله كانت كل كلمه تطلع من منـآل انجليزي او عربي مكسر تثبت لها انها عربيه..لان نفس مخارج الحروف ماتقدر تخفيها..اصلا حتى شكلها مب من اشكـآل شرق آسيآ..هي ماتنفي ان شكلها مب خليجي..بس مب من شرق آسيآ
ام عبدالله:تكلمي يابنتي..أسمعك!..لاتخافين مني ترآ انا مثل امك
مدري ليه كان ودي اصيـح..يمكن طريقتها معي..وأسلوبها الحنون خلااني احن لـ مثل هـ الطيبه.مدري ليه تذكرت عمي ومرة عمي!..ولو اني فقدت هـ المعامله..بس انا ماقد حظيت بها..ليش استخدمت كلمة "فقدت"..عمي ومرة عمي الله يرحمهم ويسامحهم ماقد عاملوني كذا
عبدالله:ماودتس تحكين؟
منال:آآسفه ياخآآله..بس..
ام عبدالله أبتسمت..ولاتفآجأت:احتسي ياأمي..اسمعتس..وش حادتس تشتغلين شغـآله؟..
وسألت سؤال خلاني اصغر بـ عين نفسي:تبين دراهم؟
نزلت دمعتي..ليش خلوني احتاج؟..بس منهم..امي وابوي؟..ولاعمي ومرة عمي؟..آآه ياربي

"سمعت صوته الغااضب"- يمــه!

طالعت في سلطان..قمت وتوزيت ورا كرسي ام عبدالله..اللي رمت علي الجلال..
ام عبدالله:وش بغيت؟
سلطان طالعني بـ غضب:من.."مايدري وش يسأل"..من كنت تكلمين؟
أم عبدالله:هذي الشغاله الجديده
سلطان:شغاله؟
ام عبدالله:ايه..يللآ عااد رح وانا امك
سلطان:ا.."يفكر وشسالفه"..طيب!..تبين شي؟
ام عبدالله:سلآمتك

"هيفـآ"


لبست ملآبسها اللي كانت مخططه لها من الاول..بدي من غير سيور وجاكيت نص كم مع تنوره تحت الركبه وبنطلون سترتش..
امل دخلت :على وين العزم
هيفا تحاول تنفش شعرها:لـ عبير
امل رفعت حاجبها:عبير؟..وليش ان شالله
طالعت هيفا اختها من المرآيه..:اقول..ماتلاحظين انك جالسه تحققين معي..وفي غرفتي؟
امل أتسعت أبتسامتها:ادري!..بس حبيت اسألك!
هيفا:لا ياقلبوو..لامنك صرتي ولية امري أسألي.."وتنفش شعرها"..افف..يقههر
امل:هههههههه..لاتحاولين..شع� �رنا ناعمه على امي
هيفا بـ همس:ليت الواحد يقدر يختار أهله
امل:ايش؟
هيفا:ولا شي..أقول ليش كذا شعري
أمل بـ نبره:لاتحاولين تحتكين بـ عبير..ماراح تجارينها
طالعت هيفا بـ اختها بـ نظره ولا قالت شي..سحبت عبايتها..:انا طالعه
راحت تنادي عبدالعزيز عشان يوديها
×
×
عبير تلعب بالقلم اللي معاها:اممممم..انتي وش رايك رنا..ألبنت توها جايه من البيت وش رآيك..وش نسوي؟
رنا تحط سماعة الجوال على اذناه الثانيه:اممم..انا ماعمري شفت بنت عمك هذي..بس من رآيي نروح أي مجمع ولا ناخذ لنا كم لفه فـ التحليه..ومره وحده ناادي ثامر
عبير:ثـآمر؟؟..والله هو يبيها من ربي!..بس أخاف ذا البزر تعلم امها
رنا:هههه..ماحزرتي..قولي لها وحده بـ وحده..ان سترتي علي سترت عليك..ولا بقول لـ ابوك انك طالعه معي لـ التحليه او لـ أي مجمع
عبير:اممممم.."تفكر"
رنا:مافيها طقت عصا ياقلبوو!..بتقول شفت عبير مع خويها..هو بيسألها بيقول وين شفتيهم..بتقول انها راحت معانا لـ التحليه؟
عبير:ههههههه..لا
رنا:اووكي..خلاااص..بعدين ماأظن تعلم..اللي مثلها يحب يكتشف اللي زي كذا مو؟..يعني بسكت بتطلع..بتتكلم بيجيها حرمان من الطلعه خصوصا معك..وانتي المتنفس الوحيد لها
عبير:الا..خلااص ع العموم انا بروح امرها وبجيب لها عبايه..
رنا:واي؟
عبير:تلقينها جايبه عباية راس الله يفشلهاا؟
رنا:ههههههههههههههههههههه. .ليش عجوزه هي؟
عبير:لا..بس ابوها يغصبها ع العباية الراس
رنا:اهاا..اوكي اجل..لما تمرينها تعالي لي انا وعهد
عبير:خلاااصوو..يللآ..سي يآآ

"مـ ن ـآل"


"مسحت دمعتها"-وهذي كل السـآلفه
ابتسمت ام عبدالله بـ حنان..كملت انا:ترا العنود ماتدري عن شي...يعني حتى الظرف ماقلت لها عنه
أم عبدالله..لمحت العصبيه في نبرتها:عندل الله يهديها..قبلها تتصرف على كيفها.."وكملت بـ كل طيبه"..لوتس جايتني ياأمي مب احسن لتس؟
أبتسمت..ايه والله لوني جايتها احسن لي..كملت:اسمعي ياأمي!.."ومسحت على شعري البني".. من اليوم وراايح بتعيشين معنا ذا الاربع شهور من غير لاحد يقولتس شي..وبقول لـ عيالي..وبتصيرين وحدتن منا وفينا
أبتسمت لها..مره مره مره حبيتها..يانااس لو أقولكم وش كثر حبيتها ماراح اوفي ابد..لو تدري ان ولدها قبل كم يوم طاردني من البيت وش بتسوي؟..:احرجتيني ياخالتي
ام عبدالله:لاأحراج ولا شي..انا من زماان ودي بـ حس احد غيري انا والعنود...تكفين يابنتي طالبتتس..لاتنحرجين..وخلس وحدتن منا وفينا..وانا بسوي لتس عزيمه عشاان الكل يدري ان انتي هنا
منال:بس..هذا كثير مرره علي
ام عبدالله:انا من شفت وجهك هـ الزوين وانا متعشمتن فيتس الخير..وشكلتس بنت نااس.

"يـآسر"

"وهي تجلس"- لايمه ولدك انهبل وقعد!..يبي له كف يعدل مخه هـ المتعطل
ام ياسر:انثبري بس..دقي على خويتس اشووف!..قولي لها بنروح لهم..وان شالله ترد بسررعه
ميعاد:هههههههه..هي تبيها من ربي..بيخطبها واحد مثل يااسر..لها الشرف ان ياسر بن "فلان"..جاي يخطبها...
ام ياسر:ميعـآد
ميعاد:يمه يختي وش فيك!..انا ماقلت شي..هذي صديقتي واحبها بس كان ودي مرة اخوي تطلع حلوه وتواجه
ام ياسر:لاحول ولاقوة الا بـ الله
ميعاد:دقيت يمه الموعد الخميس.قلت لهم الخميـس
ام ياسر:زين..بعد بكره..حلو..ودي اخليها مفآجأه

- السـلآم عليكم
الكل:وعليكم السلآم
ميعاد:ياأخي حبنا شوي مثل عبدالمجيد..
ياسر يجلس:انتوا مكانكم هنا.."ويأشر على قلبه"..وعبدالمجيد جنبكم
ميعاد:لالا..خله تحت شوي..انا ابي اصير فووق
ياسر:هههههههه..ماينفع..انا النااس عندي سواسيه ولا عندي عنصريه
ام ياسر بـ حب لـ ولدها الوحيد:طوول عمرك طيب ياولدي
ياسر بـ احراج:ههههههههههههههههههه� �ههه..يمه!..
ميعاد:هذي امي لامنها تأثرت تجلس تخثرق..تقول حكي ماتدري وشو
ام ياسر تضرب بنتها بـ خفيف:اقول روحي لـ رجلتس بس..
ميعاد:خلااص بروح لـ رجلي..وبزعل عليكم وووشوفوا من بيروح معااكم يوم الخميس
ياسر:الخميس؟
ام ياسر تتوعد ميعاد..قالت ترقع:هه..لا بس هي تحب تهبب
ياسر أبتسم:هههه..يمه مابعد صرت غبي
ام ياسر:هااو!..بسم الله عليك من الغبااء!
ميعاد:شف ياأخوي احنا بنروح يوم الخميس لـ الاستراحه
ياسر وهو فاهم الطبخه كلها..لانه سمع شوي من الحكي قبل يدخل..أبتسم ولا علق
أستغربوا اخته وأمه من أبتساامته الغريبه..طالعوا بعض وهو ولاهاامه..يمكن لانه مايشوفهم فـ مادرى ان أبتساامته وااضحه

"طلال"

وقف سيارته الكابرس موديل العام المااضي..لكن كانت حلووه وعلى مستوى من الفخامه.. ضحك يوم ألتفت لـ وردة الجوري اللي بجنبه..
همس لـ نفسه بـ ابتسامه:سعد مايخلي احد فـ حاله!..
مسك الورده اللي كانت حمرا وملفوف عليها شريط ساتان احمر ومربطه بـ فيونكا..مد أصبعه عليها وجرحت أصبعه..:احح..والله تعور ذا الورده
أخذها ونزل..لقى الباب مفتوح لآنه قايل لـ علا انه بيجي..أول مادخل شم ريحة عطرها..وأبتسم..سكر الباب ولف عليها:مسـآء..ألـ.."يفكر"...الج وري!..ههه
غلا بـ ضحكة حيا:ههههههههه..
أخذت منه الورده :هذي لي؟
طلال يستهبل:لا لـ بنت الجيران
طالعت فيه بـ عيونها الصغيره..بس الحلووه..ثواني وضحكت:هههههه..ادري سؤالي غبي
قربت لها طلال:احلى سؤال داامه منك!
نزلت رآسها وجلست تعلب بـ الورده بـ أضافرها..مسك يدها .رفعت راسها..تنتظر منه أي حركه جريئه بس قـآل:ترا بتجرحك زي ماجرحتني
ضحكت غلا على فكيرها:هههههههههه..بسم الله عليك..وين الجرح؟
وراها طلال أصبعه اللي كان ينزف..بس ماحس به..:اووف ويصب بعد.
توه بيدخله في فمه بس مسكته غلا:لألأ..طالع فيها..
بعدت هي عنه بس يده الى الان بـ يدها..حطت الورد ع الدرج اللي يدخل ع المجلس..
أخذت منديل من جيبها..قالت بـ مرح:لاتخااف مب مستعمل!
طلال:ههههههههههههه..عاادي هماه منك
ضحكت غلا..خلت المنديل على أصبعه خذت الورده..ودخلته جوا
يوم جلست قالت:دقايق..بروح اجيب لك بلاستر وأجي
هز راسه..رآحت هي..مايدري ليه استغرب من كلمة"بلاستر"..اخبر ان اهل القرى يقولون "لزيييييق"..ضحك على تخيلاته خلاااص ياطلال..من شاف هـ البنت قداامه مايقول ابد انها من قريه

"ع ـبير"



- وأخيرا هذي آآخر وحده من الشـله..
رنا وهي تركب:سوووري قيرلز!..بس شكلي ضيعت صندلي
عبير:لاياقلبوو عادي
سلمت رنا على عبير وعهد وهيفا اللي كانت تحس نفسها محط الانظاار لأنها مالبست عباية كتف من ثالث متوسط
رنا:هيفا مو؟
هيفا تبتسم:الا!
رنا:طيب افتشي!..خاطري اشوف وجهك
عهد:عادي حيـآتي السياره مضلله..
هيفا تأشر ع السواق:بس السواق
عهد:ههههههههههههههههههههه� �..هذا تسمينه رجـآل
رنا وعبير مع عهد:ههههههههههههههههههههه� �ههههههههههه..
انحرجت هيفا منهم كثييير..قالت رنا:يللا عااد بي ايزي
هيفا بـ كل ضعف شخصيه..فكت الطرحه..طالعت رنا فـ وجهها..أرتسمت أبتساامه غريبه على ثغر رنا.. كانت ملامح هيفا حااده صحيح مملوحه بس حدة عينها على خشمها فمها وسيع شوي بس على حده بعد..صحيح ملامحها تجي بنت لو تصير ولد تطلع..ولد وسيـم!
رنا:وآآآآآآآو..مره خقـآق انتي!
غهد تضحك بـ سخريه:ماتغير مصطلحاتها.."وتقلد نبرة رنا النوثيه"..وآآآآآو
رنا ترز لسـآنهاا..قالت عبير:ماعليك منها رناا.."تكلم عهد"..عهد!..صوتك ابد مايجي انووثي ترا..خلك ع البوي احسن لك
عهد:لالا انا بويه علطووووووول

وصلـوا لـ شارع التحليه..قلب عبير بدا يضرب طبوول..قالت رنا:عبووره دقي على ثامر
التفت هيا لـ عبير..مب فااهمه
أبتسمت عبير..:مب الحين
عهد:متى يعني؟؟..لاوصلنا لـ نص الشارع؟..دقي الحين
عبير تمسك الجوال بـ يد ترتجف:أوكي!
رنا:اكيد ياهيفا ماتعرفين من ثاامر..صح؟
هيفا:...لا
رنا:هذا حبيب عبير..
هيفا:......"مصدوومه بس تخاف تقول شي يضحكون زي تو"
رنا:هي تحبه..وقدري هـ الشي ولا تقولين لـ احد

حسيت بـ نبرة أمر على تهديد بـ صوتها..مدري ليه..مادريت الا انا هازه رااسي وكأنها مأثره علي..

"سلطـآن"

مسك الدركسون وهو متوتر..مايدري ليه يحس ان جلسه هـ"التطفله" مع امه بتجيب العيد بدري..تنهد بـ شوية نرفزه..والله لـ اوريك نجوم الليل بـ عز الظهر كانك ناويه علي شي.. فـ البدايه عندل الحين امي..لاوالاخت جاايبه 99؟
ماتوقعت
ماأنكر ان روحتي مب لـ سواد عيونها..عشان بيشوف وش عايلتها اما النسبه ماأهتم لها..بس طلعت سعودية الجنسيه!..عمرها 18 وشهرين..وبنت حمـآيل!.."أبتسم"..والله عرفت عنها بعض الاشياء
ماأنكر انها برئيه يعني ماكذبت علينا على سالفة اسمها لوها وحده راعية كم لفه كان خاافت تعلمنا عن أسمها..
نفض هـ الافكـآر ودخل عند اصدقاه اللي متجمعين بـ الاسترااحه

"الوليد"

وقف بـ الخااطوف..وسط شارع التخصصي سأل منصور:وش ناوي عليه؟
منصور:موته!
ضحك الوليد..:لاجد وش نااوي عليه
منصور:احتريه يطلع من الكوفي..بس صبر
أثر الوليد لـ 3 دبابات وراه انهم بيحترون واحد من شلة مهند..

دقـآيق يمكن وصلت الـ 15 دقيقه..وطلع من الكوفي..ركب سيارته ومشى بهاا
أشر منصور لـ خويااه انهم بلحقوونه..لما وقف الشااب عند الاشآره..وقفوا القروب المكون من 5 شباب وراه..قال الوليد:اسمع احنا 5 خل واحد منا يقوم عليه!..مب مرجله 5 على 1
منصور:اوكي.."ونادا واحد منهم"...سلمان!..امش!
مشى سلمان صاحب الجسم الرياضي بـ دبابه بـ شويش لين قرب لـ منصور:رح له انت
سلمان:ابشـر!

مشـى له سلمـآن و نزل من الخاطوف..وصل لـ سيارة الشاب اللي كان يسمع اغاني بـ سيارته ويشرب من الكوفي حقه..طق القزازه..ألتفت لقى سلطان..أشر له سلمان يفتح القزازه
يوم فتحها:هلا يالاخو..بغيت شي
سلمان:بغيتك..انزلك شوي
اسغرب الرجال..بس نزل عشان لايقال له جبـآن!
اول موطت رجله الارض..أستلمه الثـآني ضرب!

"عائلة ابو عبدالعزيز"
دخل..:السـلآم عليكم
رد عبدالعزيز وامه السـلآم:وعليكم السلآم الرحمه
جلس عبدالعزيز وهو يبتسم على شكل خوله اللي تركب والتركيبه مب راضيه تتركب معها:اجل وين عيـآلي؟
ام عبدالعزيز تصب قهوه لـ رجلها:امل فوق..وعمر طاالع..هيفا عند عبير
كشر نص تكشيره بـ شكل غير واضح مرره..:متى بترجع؟
ام عبدالعزيز مدت له القهوه:الله اعلم
عبدالعزيز يحط قهوته:تبي اجيبها يبه
ابو عبدالعزيز يبتسم:لايابوك!..خلها تستاانس شوي..
عبدالعزيز:انا ادري انك ماتحبها تروح لهم..بس هي اصرت وامي واقفت
ابوعبدالعزيز:لا ان شالله بنت عمها مب ضااره لو راحت كم سااعه..
طبعا يحاول يقنع نفسه قبل يقنع اللي قدامه

"طلال"
يطالع البلاستر اللي في يده..غلا ماقدرت وماااتت ضحك:ههههههههههههههههههههه� �هههه
طالع فيها طلال..وضحك:هههههه..احس ملعووب علي
غلا:وش اسوي..مافيه الا بلاستر حمااده ولد اختي..هههه..مافيه
طلال يطالع في البلاستر الابيض ومرسوم عليه اشكال كثيره من الحيوانات:اخاف احد يشووفه
غلا:ماعليك منهم..خلك واثق من بلاسترك..ههه
طلال:قولي خلك واثق من نفسك
غلاك:لا من بلاسترك..ههههههههههههههههه
طلال:ههههههه..فديتك!

"ع ـبير"

تضحك بـ كل قوتها..كان صوتها عااالي..رصت هيفا أسنانها ع المصاص..تحس انها مب منهم ولا معااهم..هـ الاجواء ماتعودت عليها..جا شااب طويل وسيم نوعا ماا..لابس جنز وتي شيرت احمر..كان يطالع فيهم بـ طريقه خوفتها وقززتها..الى الان فطرتها ماتلطخت مثلهم..بس هي المفروض ماتستغرب هـ النظراات لانهم جابوها لـ نفسهم..بس اللي فآجأه وأستغربت منه غير النظرات..انه
جلـس معااهم
الشاب:هلا والله وغلا
عبير بـ غنج:هلا بـ ثاامر
أبتسم ثاامر:كيفك حيـآتي؟
عبير:بخير ياقلبي..انت كيفك؟
ثامر:انا ماكنت تمام..بس يوم شفتك صرت تمام..لآني شرهاان عليك
عبير:افاا..ليش؟
ثامر بـ صوت ذوب عبير:لانك ماتردين على أتصالاتي
عبير:هههههههه..بس عوضتك بهـ الطلعه..
ثامر:تعرفين تلعبين علي..تدرين اني احبك ومستحيـل ازعل منك
قاامت هيفاا ومشت لـ السياره..هـ المنظر ماتحب تشوفه حتى بـ المسلسلات وتشوف ع الواقع؟..لا ومين ..بنت عمهاا..قامت وهي تسمع آخر خيوط من ضحكات عبير المليئه بـ الغنج

لحقتها رنا..وجلسـوا بالسياره..ثواني وجت جلست معاااهم عهد

"منـآل"
أول مره بـ حيـآتي ادخل الفيصليه..بس كانت حلوووه..ضحكت وانا اتذكر اشكال الشباب بترجون السكيورتي عشان يدخلوهم..ولاعندل ماتمسك لسانها ابد..هاوشتهم لانهم حاولوا يجون جنبنا كأنهم معناا..هههههههه..علمتهم ان الله حق على قولة ريم..والله عصبيه عندل
دخلنا محل كان ع اليمين كبيــــر مرره..وفيه كل مالذ وطاب من الملابس..
العنود:طبي وتنقي..
منال:بس..اممم
العنود:لاتجلسين تتبسبسين لي...يللآ اشووف قدآآمي.."تستهبل"
منال:هههههههههههههههههههه� �ه..ان شالله عمتي..
العنود:بنـآت مايجون الا بالعين الحمراا
ضحكت على كلامه...قلت وانا أقلب لبس عجبني نوعا ما:يوم الخميس بيـكون يوم حاافل
العنود:من جد..

تذكرت وجه العنود يوم تدخل علي متفآجأه ان امها درت بـ وجودي..بـ صرآآحه جزي مني كاان خاايف..بس جزء مني كاان يقول ان ام عبدالله يتحميني..ماخفت من احد من بعد ام عبدالله..بس تفآجأة بوم شفت العنود مبسووطه..كان خاطري اشوف وجهها وجه امهاا يوم تكلمون عني..ههههههه..اكيد كنه مصفق

"الوليد"

وقفوا عند زاوية فدركرز..منصور يضحك على شكل سلمان:هههههههههه
سلمان:خليته بيزه مايسوى..هههههه
الوليد:مسكين حتى ماأخذ حقه
قال واحد منهم..بـ استهبال:ههههه..كسر خااطري
الوليد:خله..مسوي فرعوون على خويناا..خله يعرف ان الله حق
منصور:هههههههه..امشوا بس ندخل المطعم نااكل لنا شي
الوليد:مشينـآ..

"ألليـل السـآعه 12 ونص"

دخل البيت وهو يغني ويدندن بـ احد الاغااني الغرب
And the hearts all over the world tonight-

كمـل طريقه وهو دآخل الفلـه شااف وحده كانت لابسه عبايتها وتطـآلع في احد..وتبتسم بـ خجل..وجهها برئ مرره..شعرها مجعد وواصـل لـ اخر كتفهاا..وعليه خصل بـ الاشقر.
اما لبسها ماأنتبه لها لانها لابسه عبايتهاا
الوليد يكمل الاغنيه: hey!..little mam
ألتفت له شاافت واحد يطالع فيها وهو مبتسم..ب س الظااهر مب حااس بـ نفسه
تغطت بسررعه..اما هو تراجع ودخل مع البـآب الثـآني


أناناسة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-10-10, 02:10 AM   #12

أناناسة

قلما أفتقدناه وفارقنا لبارئه _ نجم روايتي وكاتبة سابقة بالمنتدي

 
الصورة الرمزية أناناسة

? العضوٌ??? » 96814
?  التسِجيلٌ » Aug 2009
? مشَارَ?اتْي » 6,448
?  نُقآطِيْ » أناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond repute
افتراضي


×|الفصل الثـآمن|×

"جرحتني!.. لاتترك الجرح تذكآر"





طلعت من المحل الاخير..ودي اجلس ع الارض واهمز رجولي..تعبت مشيت كثير مرره..
العنود:افففف..وش ذا السـوآق..مدري وش عنده مسوي بزنس
منال:وش السالفه؟
العنود تضغط على ازرار الجوآل..أشرت ع الكرسي:السواق الله يخسه..يقول مشغول مع امي..اجلسي ميموو..ابجي الحين
هزيت راسي..رآحت عندل..مدري وين بس انتظرتها كثيـر.


"عبير ×هيفـآ""
نزلت هيفا لـ بيت عبير..اول ماوصلت فصخت عبايتها وهي الان مصدوومه من بنت عمها اللي يمكن كان متوقع منها هـ الشي..
عبير تجلس ع الكرسي وترتخي بـ جلستها:آآآآآآآه..يازين الرآآحه والله!
تو هيفا بتعلق ع اللي صار اليوم..بس تراجعت..واللي وقفها بعد ان جوالها رن..أخذت الجوال
المتصل>عزوز
ردت:هلا عزوز
عبدالعزيز:هلا هيفـآ..انا قريب ترا
هيفـآ:اوكي!
اخذت هيفا عبايتها..من غير ولاكلمه..وطلعت حتى من غير لاتودع بنت عمها
"بنت عم الغفله"

"منـآل"
طالعت ساعتي..السـآعه الحين 11 ونص..افف قفلت المحلات..هذي وين رآحت..صار لها ساعه الا ربع رايحه..شهقت لايكوون تركتني..لالالا..ماأظن..جلست اضرب بـ رجولي بـ توتر..الرجـآل اللي كانوا يبيعون بـ المحلات سكروها..والحين السوق فااضي الا من الرجـآل..أقصد العماال اللي يبيعون..

- سووري تأخرت!
طالعت فيها..أبتسمت:لاعادي
شفت معاها أكيـآس..كنت بسـألها..بس ماقلت شي
قالت العنود بـ أستعجـآل مستغربه انا سببه:يللآ سلطووني برا ينتظرنا
طارت عيوني..سلطان مره وحده؟؟..أبتسمت وانا أتذكر شكله قبل يطردني..يوم كان يعدل الكبك..أممممم..ولا يوم كان يكلم بـ الجوال!..البرود في وجهه حتى القسوه..حلووه..عجبتني مدري ليه
قمت معهاا..ومعي آحلآمي..وفكرتي فيه كـ"رجل"..ليش مااتت زوجته
وقفنا عند البـآب ننتظر سيارة سلطان..قلت بـ تردد:عندل!
العنود:همممم!
منال:آ..ألحين كيف ماتت...
سكت لأن سيارة سلطان وصلت..التفت علي عندل:ايش؟..من مات؟
أبتسمت:لالا..ولاشي
ركبت عندل قدام..بس اظطرت تلف عشان تروح مع الباب يعني لو بركب الحين..بصير معاه بالسياره لحالي..وهذا مايصلح هذي خلوه....هههه..والله اني صاحبة دين..الله يثبتني..
اول مافتحت عندل الباب ركبت انا..
انا بـ صوت واطي:آلسلآم عليكم
رد على وهو يقصر على صوت المسجل..:عليكم السـلآم
العنود:هآآآآي ماي برذر
سلطان:هآي بك أكثر
كلنا كنا ساكتين..مافي صوت الا صوت الاغنيه اللي كان مشغلها مدري وشهي لاني ماأسمع زين..الصووت مره وااطي..بس شكلها من أغااني محمد عبده
العنود وهي تطالع الشوارع:أمي نامت؟
سلطان وعيونه ع الطريق:يوم أطلع وهي رآيحه تنام
العنود:أكيد معصبه!
سلطان:ليش؟
العنود:لآني مب عندهاا..هي تبيني انا أعطيها الدوا
سلطان بـ نبرة سخريه:لا في نـآس صارت تتولى هـ الشي.امي أرتاحت لـ احد ثالث معنا
مدري ليه انتاابني نفس الشعور يوم كنت بـ البيت..أدري انه يقصدني
سلطان كمل:نااس متطفله!
نزلت رااسي أطالع يدي اللي ظغطت عليها بيدي الثاانيه..دسيتها بين رجوولي..كأني امنع صرخه من الخروج..كأني امنع القهر من انه يفضحني..
العنود:من تقصد؟
سلطان:ناس الله يستر عليهم
عـم الهدوء والصمت المكـآن..والتوتر..قالت عندل عشان تقتل هـ الجوو وعشان انسى.. يمكن..لآنها عارفه انه يقصدني:انا جوعـآآنه
سلطان:في شغآلآت فـ البيت..قولي لهم انك جوعاانه
العنود:بليــز سلطوووووني..انت عاارف انا وش أقصد
سلطان أبتسم:أبشري..بس قولي كذا من البدآيه
العنود بـ بثااره:أموآآآآآآآح!.."وقالت تتميلح".احبك ياأخوووووووياآآ
سلطان ضحك لكن من غير صوت..لاحظت هـ الشي من كتوفه...ولما طالعته من المرآيه شفت أسنانه باينه يوم ضحك..مدري ليه حسيت ان مب من حقه يضحك عقب ماجرحني..

وصلـنا لـ مطعم ماقريت اسمه..اصلا ماكلفت نفسي أقرا الاسم..بس طلبات سياره..
سلطان يلتفت لـ عندل:وش تبغين؟
العنود:اممممم..زي داايم..
سلطان:ماتغيرين أعوذ بـ الله..
العنود:ههههه..مب لازم
طلب سلطان..وأثناء ماكان يطلب.سألني وش أبي..لاياشيخ بدري..أصلا ماأبي منك شي.
سلطان:تبين شي؟
حطيت يدي على خدي وطالعت برآ:شكرا
هز كتفه..وطلب
العنود ألتفت لي:افا ياميموو؟..ليش؟
منال:مالي نفس
قالت عنود بـ همس على بالها اللوح اللي جنبها مايسمع:زعلتي؟
منال:لا
سلطان:أصلا مافي شي يزعل.."وقال شكله يكلمني"..صح؟
مارديت..كأني ابي ارد له حركته..
العنود تكلمت:صحححححين!..قله يجيب الطلب الله لايهينه
سلطان ضحك:أن شالله!

"طلآل"
دخلت البيت حدي داييخ وهلكاان من الشغـل..صحيح شغلي يخلص 9..بس رحت لـ غلا.."أبتسمت"..صآرت جزء من روتيني..وحيـآتي!

-أياا ياقليلة الحيـآ!..ماتسمعين اقولتس حطي الرز بالمخزن يالمااال العمى!
هزيت رااسي..هـ الشغاله مدري كيف متحمله ذا العيشه..انا اللي القى متنفس مب سالم منها كيف هي..
دخلت البيت وتوني اسكر باب الفله
- لاوالله؟..كان بعد تأخرت عند ست الحسن؟
لفيت لها وانا اتعوذ من الشيطان:السـلآم عليكم
هند:وعليكم السـلآم..أسمع!..انا ذا الشغاله ان جلست عندي يوم بعد بيجيني المرض..جاابت لي الظغط
طلال:انتي اللي جايبه الظغط لـ عمرك
هند انقههر:لاآآ؟..والله وصاار عندنا لسـآن ياطلال!..أقوللل اسمعني زييين..انا حرمتن ان جلست ذا الخاايسه عندي بيجيني السكر.."وكملت تناظر المطبخ"..جلعها الجدري
مشيت لـ الدرج..وقلت من غير اهتمام:من اصبح افلح
هند تصررخ:لاآآآآآآآآ!..هالحين ترووح
طلال التفت:لاتصاارخين؟..انا قلت بكره!
هند:حسبي الله عليكم ثنينكم..
رقيت الدرج وانا اطنش دعاويهاا..دخلت غرفتي فضخت ثوبي دخلت الحمام اخذ لي دش عقب حر الشمس..والكرف..
المويه البـآرده تصب على جسمي..كأني من غير احسـآس..هانت ياطلال كلها فتره وتعدي..وبتترك هـ النسره..

مدري كم صاار لي وانا تحت الدش..سكرته لفيت الفوطه علي..والثاانيه على شعري المبلل..مشيت لـ كمدينه..وشفت جوآلي نوره مولع..لقيت مكالمه لم يرد عليهاا.. تركت الجوال اكيد احد من الربع..فتحت دولابي اخذت لي بيجامه لبستهاا وانسدحت ع السرير..اخذت جوآلي وفتحت لقيت المكآلمه من غلا..أرتسمت ابتساامه..اتصلت عليها بسررعه
"ردت علي بـ صوتها الحلو"- هلا بـ اللي له الخافق يهلي..
ضحك طلال:هلا بك أكثر ..وحشتيني
غلا:هههه.اوكي انا اللي داقه..خلني اتكلم
طلال:وش بغيتي؟
غلا:امممم..مدري!..دقيت كذا..هههه
طلال:قولي انك مشتاقةلي؟
غلا:ايه
طلال يبيها تقول:ايه ايش؟
غلا:ايه..
أبتسم..ولاعلق.كملت هي:طلال!
طلال:هلا
غلا:فيك شي؟
أتسعت ابتساامته..:مافيني الا العاافيه
غلا:الا طلال..فيك شي..انت جالس تكذب علي..اذا فيك شي قول ايه ومب لازم تقولي وشو
طلال:....................
غلا:....أوكي!.."وقالت بسررعه"..لاتزعل ياطلال!..ترا والله الدينا ماتسوى
طلال:.........
غلا تكمل يوم شافته ساكت:لايضيق صدرك..ترا الحياة على قولة امي..فانيه!..وماتسوى عليك تزعل نفسك وتضيـّق صديرك على أي شي ترا..واذا احد مزعلك.. اللي مزعلك مايستـآهلك ابد
طلال:انتي
غلا ارتااعت:وش فيني
طلال:انتي مزعلتني!
غلا:.......................
طلال:هههههههههههههههههههه� �هه..فديت الخواافين..وش فيك امزح معااك!
غلا:ههههه..أشوى!
طلال يتنهد:آآآه ياغلا
غلا:......
طلال:مدري شقولك..مرة ابوي الله....ماأبي ادعي..كاره نفسي كاره عيشتي بـ سببها
غلا:ليش؟..وش سوت لك اللي ماتستحي على وجهها
طلال:ههه..داايم حنه..دايم تصررخ..
غلا:ههههه..ياحبي لك ياطلال!..لاتصير حسـآس عااد..هذا طبع العجر
ضحك يعطيها على قد جوها بس بين لها بطريقته:مب عجوزه..في الـ 30...تدرين يوم كنت افكر اتزوج..قلت لي من بترضى فيك
غلا:ليش؟
طلال:لاني في نظرها فقيـر!
غلا:فقيـر؟؟..
طلال:ليش ان ماعندي مثل عمااني..مستواي اقل منهم
غلا:الغنى غنى النفس..
طلال:هههه..وين سامعتها!
غلا:هه..مدري
طلال يكمل:ويوم مات ابوي...تدور الورث..ماهما انها ارمله..حتى ايام الحداد..ماعندها تطلع وتروح وتجي..ويآويلك لو تقولين لها شي..أصلا انا ماكنت اقول لها أي شي..لأن ماأحب ادخل معها في أي نقااش او كلام..بس كانت تقول ان الدنيا متوقف على موت اهلي..لانها لو وقفت وقفت على موت الرسـول
غلا:أففففف..حقيــــره!..ماأل ومك اجل!
طلال يـختبرها:بتتحملين تعيشين معها في بيت واحد؟
غلا:مع مرة ابوك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طلال يخفي ضحكته:أيه!
غلا بـ حيا ماخلاها تتكلم بـ صوت وااضح:لجل عين تكرم مدينه..لو تبيني اعيش مع اهلها عشت..دامني معك!
أبتسم طلال.وقال لـ اول مره:احبـــــك!
غلا ماتدري وش تقول..ضحكت
طلال:آآآه..ياغلا وينك عني من زماان
غلا:انت اللي وينك عني!..
أبتسم..قال مره ثانيه:أحبك يختي!..والله امووت فيك
غلا:وش عندك صااير رومنسي..اول كنت تخووف
طلال بـ صوت هاادي عاش جو الرومنسيه:من بعد ماشفته أنقلب روميوو
غلا:طـلآل!!..ههههه
طلال:ههههههههههههههه..خلاص انتوا يالبناات..ماتنعطون وجه!
غلا عصبت:لاوالله؟
طلال مسوي خاايف:امـزح!..والله
غلا:ههههههه..أشوى.."شقهت بـ استهبال"..لالالا..البنـآت؟؟. .ابي بس انا
طلال:لا ماينفع
غلا:لاوالله
طلال:انا من بعدك كل العذاى خوااتي..
غلا:هههه..مقدر انا يالشااعر..
طلال:هههههه..
طالعت غلا بـ الساعه:اقول طلووتي
طلال:وهـ بس..عيووووون طلولتك
غلاأبتسمت..أول مره تقول كذا او تتمادا يوم اعترف بـ حبه حبت تعبر له هي بعد..قبل لاتقوله:وقت نومك
طلال بـ طفوليه:لازم اناام؟
غلا:ايه..بكره عندك شغل
طلال:طيب دقيقه ابي اسولف معاك
غلا:لا ياطلال!..ماينفع لازم تناام
طلال مسوي زعلان:مالت عليك..واللي يبي يجلس معك
غلا:ههههههههه..مقبوله منك!..يللآ رح فرش اسنانك وتغطى زين!
طلال:ههههههههه..ان شالله..شي ثاني؟
غلا:لا..
طلال:الحمدالله..يللآ..مع السـلآمه..لاتسهرين ترا اغااار انا انام وانتي تسهرين
غلا:قوول خاايف علي..ماأقول لا ..والله
طلال:هههه...روحي ناامي يللآ!
غلا:هههههههههه..ان شالله..بـآي!


سكرت غلا من طلال وهي مبتسمه وسعيـده حيـل..دايم كذا لو تسمع صوته ولا تشوفه..لازم تكون مبسوطه
بس هل الدنيا بستمر لهم كذا؟


"الوليد"

دخلت البيت مع باب المطبخ.."أبتسم"..تغيرت.. صحيح وجهها الى الان بيبي فيس..بس كبرت..
وصلت الصاله لقيت امي جالسه..:السـلآم ع الحلووووين
ام الوليد أبتسمت:هلا بـ ولدي..وعليكم السـلآم
جلست وقلت استغبي وعيني ع الباب اللي طلعت منه:اقول ياطويلة العمر
ام الوليد:هلا
الوليد:من اللي تو هنا
ام الوليد:ريهام واختها رهف!.."وكملت وكأنها تكلم نفسها"..ياحبي لهم
أبتسم:رهف؟؟..هي اللي شعرها اشقر؟
طالعت فيني..:أشقر؟..انت شفتها
يعني صح علي..:كنت داخل لمحتها بس..حتى ماعرفت من هي
ام الوليد تهز راسها:أيـه!..يااحبي لها
الوليد يستغبي مره ثانيه:كم صار عمرها؟؟..15؟
صحكت:هههههه..لآ..خلصت ثالث ثنوي
الوليد:أهااا

دخلت منى اللي من بعد دخلتها تغير الموضوع:الوليد هوون؟
الوليد:هلا...توني شايفك اليوم..مب لازم تسلمين
أبتسمت:ماراح أسلم اصلاً
جلست منى:يمه انتي كنتي بتقولين لي شي..بس جية ريهام خربت عليك..وشو
ام الوليد:ايه..بكره في عزيمه عند جدتك!
منى:بكره؟؟.."تغير وجهها"..مالي خلق
الوليد طالع اخته:وليش مالك خلق
منى طالعت التلفزيون..:مب عشااني صرت اطلع وأضحك معناها نسيت..لآ!..العزيمه ماراح اروح لها
الوليد:الا بترووووووحين!..غصب وبقول لـ سعد يغصبك
طالعت منى بـ اخوها..توها بتتكلم..قال ام الوليد:وقول لـ سعد يجي بعد..لانها بعد عزيمة
الوليد:لاحووول!...والله فضاااوه
منى:طب شالمناسبه؟...
ام الوليد:مدري..بس عندهم شي..حسيته من نبرة العنود وهي تكلمني
سكتت منى ولا قالت شي..ماتبي تقول انها ماتبي تروح عشان لحد يغصبها..خل تحطهم قدام الامر الواقع


"منـآل"
اخيرا يوم اختليت بـ نفسي..طالعت بـ الاكيااس انوااع المحلآت..انا وعندل مارحنا بس الفيصليه..مرينا الصحارتين..بلازى والرياض!...ورحنا حياة..واخر محطه كانت الفيصليه..تقطعت رجلي..بس فيني حمااااس اشوف هـ الملابس علي..مدري وش البس بكره ووش اخلي...ونآآآسه والله!

طـق!..طـق!!
- ادخل
دخلت العنود ومعها الاكيآس اللي كانت معها يوم كنا بالفيصليه..
العنود:هآآآي مناليلوو
منال:هلا
العنود مدت لي الاكيـآس:هذي لك..ماحبيت اعطيك اياها الا وانا منتهيه منهاا..هع
طالعت بـ الاكيـآس..ثم طالعتها وقلت:وش ذا؟
العنود فتحت اول كيس:هذا لابتوب!..وديته لـ سلطووني يعربه لك ويبرمجه مدري شيسوي به..وتقدرين تدخلين النت علطوول لان الـ دي اس ال موصل لـ البيت كله
هزيت راسي..وكملت هي تكمل الكيس الثااني:وهذا جوآل!..
طلعت جوال مدري وشسمه بس عجبني..لونه فووشي فسفوري..
العنود:ان شالله عجبك..حطيت الشريحه جواا..يبي لك بس تشحنينه..ورقمك جوا.."وقالت تغمز"..كووشخه حرصت انه يكوون مميز.."وقالت بـ فخر"..احم رديفي!..وترا بـ اسم سلطووني..
منال:عندل والله هذا كثيـر مره..انا بـ الملابس ويالله بزيتك
العنود تهز كتفها:انا مااالي دخل وصية ام عبدالله الله يحفظها
أبتسمت ..يآحبي لـ ام عبدالله:طيب انا ماأعرف استخدم الابتوب..الجوال اعرف شوي بس
العنود:مافيها طقت عصا ياقلبوو..بعلمك بس مب الحين لاوبـ صرآحه مب فاضية لك
منال:ههههههههههههههه..اوكي يالبزنس
العنود:بايووووووو..مااي نيوو سستر

طلعت عندل من عندي..اخذت الجوال وفتحته..اما الاب توب خليته ع الارض عشان لما تعلمني عليه العنود..خليت الجوال يشحن!..
اخذت الاكيـآس المحطوطه ع الارض بجنب السرير..يمكن ولا 13كيس..يؤ كل هذي ملابس؟
طالعت فيهم..زارا..ناين وست..دبنهامز..بيرشكا..ووو...و� �حد بالموت عرفت اقراه.أممم.. ستراديفاريوس.. خخخ..كيف كتبوه ذا..وو وش بعد!..جينفر..مانغو..فينسي ..أكسسواريز..
اففف طفشت وانا اقرا خلاااص..اخذت كيس زارا..حبيت هـ المحل..
كنت شاريه بلوزه وجينز..امممممم..حسيته عاادي..رميت الاكيااس بـ ملل..مب وقته الحين اختاار لبس..انا حدي جاااااايعه وفيني النوم..
نزلت تحت المكـآن مظلم رفعت يدي اشوف سااعتي..مدري ليه لما أشوف الوقت اتذكر العنود..ساعتي ماأعرف الماركه بس اظن اسمها شيروتي!..وعندي وحده ثانيه دكني..وفيه عندي ماركات صغيره..مثل ساوتش..و بعض الاشياء من السوانييي..هههههه..أقول قمت اتفشخر..خلاااص..ألمهم السـآعه كانت 1..
بس ليش الكل نااايم؟..خبري اهل الرياض ينامون وقت العطل 9الصبح..وهذا ان ناموا بدري..نزلت تحت لـ المطبخ التحضيري وسويت لي خبزة جبن..حميتها شوي ع الناار واخذت لي سفن اب من الثلاجه!..طلعت برآ الجو بااين حلوو في هوا شوي.الحووش كان وسيع الين اوصل لـ باب الحووش..طالعت بيجامتي..أبتسمت الله ياالدينا من كان يصدق اني بلبس مثل هـ البيجامات فـ يوم من الاياام....كانت بيجامتي برمودا اصفر مرسوم عليه قلوب بـ الاحمر..قلوب كبيره وصغيره..اما البلوزه كانت صفرا فااتحه وعليها قلب كبيـر بـ الاحمر..شعري خليته على طبيعته...مشيت السيب اللي تطلع عليه غرفتي..وصلت الباب اللي يودي لـ فلة سلطان..مدري ليه احسه يكن لي كرررره..ومو أي كره..لو بيده ذبحني..بس اللي مدري عنه بعد ليش انا ماأحقد عليه..ليش ماأكرهه.."أبتسمت"..يمكن لاني بصير زوجته على قولة عندل..ههههههه..والله حالتي صعبه..اتزوج مثل سلطان؟..
وصلت عند بابه وصرت اطل منه..شفته وهو جووا..كان واقف عند الصاله اللي فيها شبـآك كبييير يطل ع المسبح..لابس تي شيرت اسود اما تحت ماشفت بس اظت بنلطون...هههههه .. ماشالله ذكيه انا..
أبتسمت بـ شوية فرحه يوم شفت معه سفن اب..ههه..قلود!..يوم شرب منه بـ طريقة مبزره شربت انا بعد..ضحكت على طريقتي..وربي اني احس نفسي مجنونه..الظااهر مع الكبت اللي كنت اشوفه عند عمي وزوجته...انهبلت..سكرت عيووني وانا أشوفه يفصخ بلوزته.. يييييييي.. وش يحس فيه ذا!..ليش يفصخ..رمى نفسه ع الكنب..ومعد شفته..وربي خفففت..كأني بزر وروها فلم نص كم..تراجعت ورجت لـ الفله..كملت خبزتي..والسفن كبيته..ماأذكر يوم من الايـآم كملت مشروب غازي فـ حيااتي
انسدحت وانا أفكر فيه..مدري ليه احس بـ الامان لما اشوفه..مع انه هو بحد ذااته يجيب لي رعب..شعوري غريب..بس لو يتحقق اللي قالته عندل..ماراح اقول لا..انقلبت ع الجهه الثانيه..وش يفكر فيه الحين سلطان؟..فيني؟..امممم..ماأظن.. حتى لو..بيفكر بـ سوء..لانه ومثل أنا احس..يكررررهني!..
×
×
انسدحت وانا احس نفسي كااااااااافخ!..حر مدري من وين جاا مع ان المكيف يشتغل..بس حرر..
- مستر سلتاان
فتحت عين وحده شفت الشغاله كاانت شوي وتطلع عيونهاا..تناظر كنها ماقد شافت رجآل..لاني فاصخ بلوزتي..سكرت عيني:يس!
الشغاله:أي ول قووو..ديو نيد اني ثينق؟
حركت يدي لها وانا ماابي شي..طلعت الشغـآله وراحت لـ النص الثاني من البيت..وانا بقيت لحآلي..مدري ليه مر طيف منال في مخيلتي..هـ البنت تمثل براءه ماشفتها فـ احد..براءه يمكن فقدتها من بعد امااني..اللي ماحافظت عليها..واظن لوها عاايشه ماراح احاافظ عليها..بس منال غير..براءه على عفـويه..اجرحها واحسها تداوي نفسها بـ نفسها وترجع مثل اوول واحسـن..الدنيا مادنست هـ البراءه اللي ماتخللها التصنع..حركتي معها بـ السياره ماأنكر انها اختبار..
فجـآه لقيت نفسي..اضحك على أفكااري "الغبيه"..افكار مراهقه صبياانيه!..
من انا عشاان اختبرها؟..من هي عشاان اعطيها جزء من وقتي!..مجرد بنت شفتها بـ الشارع مردها الشـآرع!
بس ليه كل ماأختليت بـ نفسي القى نفسي اروح لها..وش هـ السررعه..مقعوله لها مكان..هنا..لا..مب بهـ السرعه البنت ماكملت الـ 3 اساابيع عندنا..امااني اللي عشت معها سنه ماقدرت اكسبها ولا تكسبني..اصلا ماكلفت نفسي احااول..تفكيري من شفتها يجي لـ عندها من غير لاأحس ولا أدري..

"مـن بكـرهـ"
وقفت وانا خايفه أشوف شكلي بالمرايه..ضحكت العنود:هههههه..وشو تراه ستريت وانتهيناا!
هزيت كتفي:مدري..اخاف يطلع شييين
العنود:حتى لوو شين..انتي بتحلينه
منال:يسلموووو ياعندل.....احبسسس
وقفت عند المرآيه..وشفت شكلي كانت مسوية لي نفخه حلووه..او مثل ماقالت عندل..بآف!..وشعري ساايح اكثر من اول!..
أبتسمت على شكلي..هههههه..خقيت!!.مدري ليه جاا فـ بالي سلطان لو يشوف هـ الكشخه..وش بيسوي؟
امممممممممم..وانا وش علي..اصلا هـ المكان مجرد محطه..بجلس 4 شهور وبس وان شالله بشوف المحامي وش بيقول

- كيف؟
طالعت فيها وانا احس العاالم كله يشوفني حلوه..:عجبني...ذوووقك خطير

"نــآس ثانيه "


دخلت امها لـ الغرفه لقتها تتفرج على اخوانها اللي يلعبون بـ الحديقه..من شباك غرفتها الواسع..التفتت لـ امها بـ ابتسامه عذبه:هلا يمه
الام وهي ترد الابتسامه:هلا بك حبيبتي!!
- بغيتي شي؟
الام:تعالي يمه بغيتك!!..
ومسكت يد بنتها وسحبتهاا وجلسوا على طرف السرير
- لبيـه يمه..وشو موضوعك؟
الام تتأمل بنتها:والله وكبرتي يآليآن..وصرتي عروسه
ليان وهي ترخي عيونها ويبين هدبها وكبر عيونها من الحيـآ..ومميله فمها بـ ابتسامه مستحيه تطلع
الام وهي تظغط على اطراف اصابع بنتها:ها وش قلتي؟
ليان بـ حيا:وش راي ابوي
هي حست بـ"الغباء"..لانها ماتعرف أي شي عن اللي متقدم لها!!..بس ماحب تسأل اذا بيوقول اهلا وسهلاً
ام ريان:ابوك يقول انه اخلااق ورجال..ومايعيبه غير شي!!
ليان عقدت حواجبها وترفع عيونها الناعسه:شي؟
الام حايره:امممممممم..ايه شي!!
قطع عليهم هدوءهم..صوت البـآب اللي انفتح بـ قوه..ليان وهي حاطه يدها على صدرها:بسم الله
- هاه ياأم ريان وش قالت؟
ام ريان بـ هدوءها المعتاد:الى الان ماقالت لي
طالع ابو ريان فـ بنته:يعني عشاان الرجآل اعمى ماتبينه؟
ناظرت ليان فـ امها:يمه؟..اعمى؟
ام ريان وعيونها ع الارض:ايه..أعمى!
ابو ريان وهو ممسك بـ قبضة البـآب:ولا بعد ودك تتشرطين؟..الرجال ماينتعوض وان شالله اني بوافق عليه..ولا تنسين ذا الحرق اللي بـ جسمك!!
طالعت فـ الحرق البسيط..اللي على كتفها..بس كبر مع نقل الحكي بين النااس..تذكرت اللي صار لها وهي صغيره..
أعلنت الاستسلآم.يبه!...انا موافقه!!


"الســآعه 9"

- الحين وشلون جيتك الجراءه وعلمتي امي عنها
العنود:ههههه..هي اللي درت..قفطتها...
ريم:طب متى بتزل حظرتها؟
امل:اصبري..خل جدتوو تقول اول

×
×
- الحين وش السـآلفه؟..ليه جامعين الرجال؟
سلطان:انا ماراح اقولك يامحمد!!..الوالده بعد شوي بتقولك
عمر:ميحيد!!..كم عمر سلطان؟
محمد:امممممممممممممم..اتوق� � 31؟.."يكلم سلطان"..صح؟
عمر:هههههههههه
سلطان:لا 28
محمد:لاياشيخ.."يتذكر"..قبل سنتين قلت نفس الكلام
سلطان:الرجال مايغير كلمته لو وش يصير..
عمر:ههههههههههههههههههههه� �هههههه..يالغبي دامه قايل هـ الحكي قبل سنتين ليش تكبره سنه زيااده؟
محمد:مدري توني افكر فيها
عمر:مسوي تعرف الاعماار لا يكثر بس
×
×
وقفت قداام المرآيه وانا خايفه كنت لابسه فستــآن احمر تحت الركبه وكت..ومع وراه الظهر مكشوف بس يغطيه بدي..واصلا انا فااكه شعري الـلي صار طويل..والمكيااج ماحطيت شي كثير..يعني مجرد كحل وبلشر وكلوس..وبس

- وينك يلله..
لفيت لها..:اووكي!..يلله!

نزلت تحت..اول مادخلت عليهم شفت الدهشه على وجيههم الا امل وريم وام عبدالله

ام الوليد:لحظـه..وجهك مب غريب؟؟
أبتسمت لها..الحرمه كأنها تتذكر..هي صادقه..شافتني يوم موت نواف الله يرحمه..
قالت ام عبدالله:هذي اسمها منال بنت احمد..بتجلس عندنا اربع شهور..ليما تلقى اهلها
جوا عندي وسلموا علي وانوااع الاسئله..مدري من اجااوب عليه ومن اخلي..اللي دخلوا قلبي مرة ابو عبدالعزيز..وام منى..هم اللي حبيتهم حييييل..اما في ثنتين ماأبدوا أي اهتمام..خوات ريم وامل..الكبار..مدري بس حسيت بـ برود يصدر منهم..وكأن لهم عالم خاااص فيهم نظراتهم لي ولا وحده فكرت تبتسم لي حتى..مهما كان انا في مكان غريب وحتـآج منهوو معي
مب مشكله..انا وحيده من عمر الدنياا
وطوول عمري قويه وماعمري استمديت قوتي من اللي حولي..ماصار شي جديد
رجعت ابتسمت لـ اللي حووولي
صدق حبيتهم


أناناسة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-10-10, 02:37 PM   #13

أناناسة

قلما أفتقدناه وفارقنا لبارئه _ نجم روايتي وكاتبة سابقة بالمنتدي

 
الصورة الرمزية أناناسة

? العضوٌ??? » 96814
?  التسِجيلٌ » Aug 2009
? مشَارَ?اتْي » 6,448
?  نُقآطِيْ » أناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond repute
افتراضي



×|الفصل التـآسع|×

" أعتبرني في بدايه سكتك عابر سبيل"

جلست وسط البنات اللي كان وقتهم كله رقص..متحمسين الله يهديهم..ههههه

العنود:ميمووو..امشي ارقصي
أبتسمت بـ أحراج وانا اطالع نظارت هيفا لي:ماأعرف
العنود:ههههههه..امشي هزي وبس
هزيت راسي بـ لا..وش اقوم افشل نفسي..ههه والله خووش
×
×
الوليد يطالع فـ جدته:يمه!..من جدكم؟؟.."طالع عمه سلطان"..طب وش سالفتها
ام عبدالله:السـآلفه ومافيها ان البنت بتجلس عندنا لين يجون اهلها..أتمنى انها تحس نفسها فـ بيتها
طالع سلطان فـ امه..هذي كل كلمه والثـآنيه تقول أهلها واهلها..هذي مالها اهل

×

وقت العشاا..قمت لـ المغاسل..شفت عبير وهيفا..والله ذاكرتي اصليه حفظتهم خخخخ..
كانت هيفا تصلح شعرهاا وتطالع فيني بـ نظرات ودي اروح لها وافقع عينها..اوف والله صرت عنيفه ههههه..اول وش حليلي مسـآلمه
هيفا وهي تنزل يدها عن شعرها:ضحكينا معك؟
اتسعت ابتساامتي وانا افتح المويه:لا ابد..بس تذكرت شي
عبير بـ نبره تطالع هيفا :اهااا

طلعـوا..افف مابغوا..حسيت اني جالسه فوق روسهم..يكدون علي لاسمح الله..ليش كذا مسوين نفسهم فوق والعالم تحت..ماهمني..انا طوول عمري معطيه مثل هـ الاشكال اقوى اقنووور!!
رحت لـ العشا اللي كان بوفيه..ام عبدالله متكلفه كيثـر..آآخ بس طول عمري عاله ماجابوا شي جديد
شفت ام عبدالعزيز لحالها رحت لها سيــدااا
منال:السلآم عليكم
أبتسمت لي:هلاوالله..وعليكم السلآم
منال:امممممم..انتي اسمك ام عبدالعزيز صح؟
طالعت فيني بـ حنيه:ايه نعم
لعبت بـ اصابعي:انتي ساكنه بـ حي "......"
هزت راسها بـ دهشه..كملت:عندك ولدين و3 بناات موو؟
ضحكت بت دهشه:من قالك؟..لايكون عندل
رديت لها بـ ضحكه:لا..انا جارتكم..بنت اخوو احمد الـ"......."
فتحت فمها بـ دهشه..وحطت يدها على فمها:آيـــش؟؟..انتي منال؟..انتي بنت اخو احمد؟؟
مدري ليه نزلت دمعتي..مع اني ماأعرفها ولاقد احتكيت بها

"يـآسر"

ياسر اللي كان جالس بـ الحديقه وجنبه اعز وأقرب اصدقاه مع انه مو اكثر من مساعد وسواق لـ ياسر..لكن ياسر بـ روحه الطيبه المتواضعه مايحس في فرق بينهم ..بـ العكس!..مايشكي همومه غير لـ هذا..اللي "الناس" يحتقرونه
ياسر وهو مسند راسه ع الكرسي:عبدالمجيد!!
عبدالمجيد:سم طال عمرك!!
ياسر:تتوقع يوافقون اللي خطبت بنتهم اليوم؟
عبالمجيد:أكيـد يوافقون!!!..مافيك شي عشان يعافونك
ياسر ألتفت لـ مصدر صوت عبدالمجيد:ليش ياحبيبي..انا فيني اقوى عيب.."بـ نبره هاديه"..انا اعمى!!..ماأشوف!
عبدالمجيد منزل راسه:طب ليه خطب هـ البنت بـ الذاات!!
أبتسم:سمعت من اهلي انها طيبه ومكسورة الخاطر!..كل اللي بـ عمرها تزوجوا الا هي!..اهم شي انها اخلاق..صحيح ميعاد رفضت بـ حجة انها مشوهه بس انا مايحق لي أخذ كامله!..وانا ناقص
عبدالمجيد يسمع ياسر لـ الاخر عشان يرتاح..وبعد ماسكت تكلم:الله يوفقك يارب!..يللا ياعمي خل نقوم نتجدد لـ الصلاة
ياسر وهو يقوم ويسمك بـ يده عصاته ويده الثانيه يضرب رقبة عبدالمجيد بـ خفيف:متى بتبطل كلمة عمي؟

"منال"

اخذت صحني وجيت بروح عند امل وريم..
سمعتهم يتكلمون
امل:اقوول ريموو لحد يسمعك ويظن ظن سوء فيك
ريم:أي دوونت كير..كلهم اهلي ونااسي محد بيقول عني شي
امل:بـ رآآحتك انا حذرتك
منال:هآآي!..
امل:هآيآت
ريم:بـ الله منووول..الحين لما تبدين رآيك بـ انساان وسيم وجذاب..الناس بتحكم عليك بـ انك انساانه دشره وعينك زايغه؟؟
قلت وانا احط اللقمه فـ فمي:على حسب الشخص اللي يسمع..بس انا من وجهة نظري احسها مراهقه..بس النااس وش تقول
ريم تاخذ من صحنها:ماهمني احد مب لازم
امل بـ نبره:مب لازم تخفين اللي فيك بـ الغلط..اقصد لاتعالجين الغلط بـ غلط
طالعت ريم فـ امل ولا ردت..وانا مثل الاطرش بـ الزفه


"السـآعد 12ونص بـ الليل"

جلست ع السرير وجلست عندل قبـآلي:وش رآيك بـ اهلنا
أبتسمت..:حلوووين..خخخ..مررره ارتحت لهم
عندل:شووفي من الحين اقولك..ام محمد وعبير حطي عليهم أأأأأكس!!..
منال:ليش؟..."سألت غبااء"
عندل:كذا..هم نااس شايفين نفسهم..كنهم لحالهم بشر والبااقين حيوانات..الله يكرمك
قلت وانا العب بـ اصابعي:عبير احسها هيك.."وكأني بوصل لـ شي"بس عندل بسألك انتي ليش تطلقتي؟
تنهدت:مثل ماقلت هو خاااين..افف الله يااخذه!...
منال:..........
العنود:ابد ياطويلة العمر..مره كنت جااايه من بيت اهلي وماصار لنا 6 شهور متزوجين..سمعته يكلم وحده..مشيتها له بـ مزااجي..يمكن لأني ماأحبه..بس حطيت خبر عند سلطان..راح سلطان عشان يتأكد لي..وفعلاً..طلع انسـآن واااطي..بس سلطان ماقال..بـ حجه انه يمكن ظالم الرجـآل فـ ماجب يقولي ويكبر الموضوع..بس عرفت مرره يوم شفته بـ عيني..كان متزوجها مسيااار..وطبعا انا مب متأكده هل هي اللي كلمها متزوجها مسيار ولا وحده غيرها..لانه بـ صرااحه يجي منه..وغير الافلام الابااحيه اللي كان يشوفها..الرجال مب حااس انها خياانه ابد...وهذا هي تطلقت منه واحنا ماكملنا الـسنه.."تنهدت مره ثانيه"..كانت سنه شينه لاني ماطلعت من الحااله هذي ابد..الا بعدها بـ كم شهر..انا ماكان عندي مانع لو يتزوج بس ليه يخووني..ويكذب علي..ع العموم جات منه..انا ماأكنت اهضمه
أبتسمت من غير بشاشه
العنود:امي المسكينه..اخر عيـآلها ماتهمنت بـ زواجاتهم
منال:اممممممم..كيف مااتت زوجه سلطان؟
عندل:هذا سر..وبليـز لايطلع برآآ..
منال:سرك فـ بير
عندل:اممممم..من فين ابدا..القصه مبهمه شوي..لان سلطان مايتكلم عنهاا كثير مع انه وااضح عليه انه الى الان مانسى..بس اماني كان فيها سرطاان..وسلطان ماقال لـ احد والظااهر انه خبى حتى عن امااني نفسهاا..واظن اظن اظن كااني مب غلطااانه انها مااتت بهـ السبب..اتذكر شكل الدكتور كان معصصصصب على سلطان..بس ليه مدري..يعني هذا مجرد تخميـن لاأكثر
منال:مافهمت شي
عندل:انا مثلك سلطان مايحب سيرة امااني ابد..هي ماتت وهو مدري وش مشاعره بـ الظبط اتجاهها..انا مب متأكده ..بس يمكن انه حبهاا..ويمكن لا
فجـأه حسيت بـ غيره قوويه مدري ليه..بس ليه اغاار من وحده ميته... كملت العنود:هو كان يكرهها بس بعد موتهاا..اممممممم..مدري!...بس ماتأكد انا..يمكن انا ظالمه اخووي..ع العموم هذا شي صار منذوو مبطي..خل ننسى
مدري ليه حسيت اني ماجمعت السـآلفه ابد..بس مب مشكله
×
×
- انتي وش رآيك فيها..انا مدري ماحبيتها
عبير:امممممم..اكذب عليك لو اقول حبيتها..احسها دخيله ومتطفله..يعني وحده جت كذا فجأه ..ولااا..جدتي ماتبي تعلمنا سالفتها
هيفـآ:افف..احسها ثقيله علي مدري ليه..بس وجهها مب غريب مدري
عبير:نفس كلام ام الوليد..قالت نفس كلامك..بس وين تذكري..
هيفا:انتي ماتذكرينها؟
عبير:لا
هيفا:انا مدري
عبير:اها..انا احـ......."صوت جوآلها"..سووري ماي لوف دق..بـآي
ولا عطت هيفا ترد الـ"بآي"
×
×
- انا من دريت انها بنت الـ"....." وانا افكر
ام عبدالعزيز:ايه هي..جت وكملتني..
ابو عبدالعزيز: هي بنفسها قالت لك؟..ع العموم انا متأكد يوم اروح القسم
ام عبدالعزيز:ايه..قالت لي..عرفت اني مرتك وانك ابو عبدالعزيز صديق ابوها الله يرحمه
ابو عبدالعزيز يسأل نفسه:اجل وين عمها وزوجته..."وكمل يجاوب نفسه"..ماتوا!...طيب كيف وصلت لـ امي..
ام عبدالعزيز كمل الاسأله:دخلوها معااهم...وكأنها تعرفهم من زماان.."كملت تمسك يد زوجها"...لاتنسى ان جلستها هنااك مالها دااعي..كلام النــآس..ووو هناك في رجال عزوبي
ابو عبدالعزيز:قصدك اجيبها عندي؟..ماأدري!..انا عندي رجالين عزوبييـه!!
قالت تفكر:امممم..تتوقع تروح عند امها؟؟..بس ماأظن الفرنسيه امهاا بترحب فيها خصوصا انها ماتدري عنها من 17 سنه
طالع فـ الفرآغ:انا من رآآي ننتظر المحامي محمد
طالعت فيه متعجبه:اتصلت به؟؟
رد عليها بـ هدوء:ايه!..اول ماشكيت انهاا هي..اتصلت به بس قال انه بيبي له كم شهر على مايرجع يعني مب اكثر من 3 شهوور..بس احسهاا اكثر..لان محمد مشغوول مرره
ام عبدالعزيز:طيب انت يوم رحت لـ شغل حمد..وش قالوا لك
ابو عبدالعزيز:انه ماات هو واهله بـ الحريق..وأبو صـآلح يطآلب بـ مبلغ وقدره عشاان البيت خصوصاً انهم يوم يسكنون ماكان عندهم نيه يدفعون الا بعد مايرزقهم الله
ام عبدالعزيز:طيب خل ندفع عنه..الرجآل ماات خل يرتااح
ابو عبدالعزيز:المبلغ اللي يبيه مب عندي حـآلياً..وان ماعطينااه أيـآه..بيسجن منال.."وقال بـ حقد"..النــذذل!..لما طلعنا من عند القسم قـآل لي اعطيه منال وهو مستعد يتنـآزل عن كل شي
ام عبدالعزيز....انصـــدمت!!.....ل� �تعليـق
ابو عبدالعزيز:انا هـ البنت اعتبرهاا اماانه بـ رقبتي..وماراح يهدا لي بـآل الا ليماا اوصلها لـ امها ولا اهلهاا..اهل ابوهاا
أبسمت بـ الم:بس اهل ابووها مارموها عند ولدهم السكيـر الا انهم مايبوونهاا
أبتسم ابو عبدالعزيز:لا..عندها مرة ابوو كاني مب غلطاان..بس مدري هل هي يوم يمووت احمد كانت على ذمته او لا..ع العمـوم منال ماتدري عن شي حـآليأ..انا بلبي جميـع احتياجتها ليماا يرجع المحامي محمد من السفر ونرد الاماانه لـ اصحابهاا

"من بكـــره"

قمت من النوم..لبست ملابسي ونزلت تحت..تذكر امس العزيمه اللي ماصار فيها أي حدث مهم..او ممكن ينذكر غير عبير وهيفـآ

- ميمووو..تعآآلي البلكوونه امي جالسه مع اخوي احمد..خل نجلس هنااك
انا علطووول طيرآآن رحت جبت جلال..الدعـوه فيها احمد..ههه..ودي اقول ابوي احمد..
رحت عند البلكوونه ودخلت مع العنود
كانت السوآليف عاديه..وكأن ابو عبدالعزيز مايدري اني بنت اعز اصدقااه....اممممم..اكيد قالت له..مدري ليه حسيت مزااجي متعكر حاليـآ لاحد يحااكني لان اخلاقي زززفت..هههه..والله بديت اشك بـ عقلي
×
×
- وانت وش عليك؟؟
سالم بـ صوت ضااحك:هههه..طب انا اتطمن
سلطان:وديتها داار رعايه..مدري وش صار عليها..ارتحت..
سالم:اهااا
سلطان:وتسمي نفسك صديق..يوم احتجت لك ذااك اليوم!..ماسويت شي غير انك اتهمتني
سالم:الله لايلوومني.."كمل بـ بطئ"...اجل جاايب بنت صغيره و"حلوووه" لـ استراحتي ولا تبيني اشك؟
سلطان وكأنه عصب:انا ماعلي منك شكيت ولا جلست..
سالم:هههههههه..اعصااابك!..
سلطان يدخل القسـم الخـآص بـ امه..والموجوده فيه منال..:ع العموم انا بروح لـ امي تبي شي؟
سالم:متى نااوي تنورنا بـ الشرقيه!؟
سلطان:مدري..متى ماحصل لي..
سالم:أووووووكي!...سلآآآمز

سكر سلطان من سالم..شااف الشغـآله فـ وجهه:وين ماما؟
الشغاله:في بلكوووناا مأأ بابا احمد!!
هز راسه ودخل الجوال فـ جيبه ورااح لـ البلكوونه..اول مادخل:الســلآم عليكم!!
الكل الا منال:وعليكم السـلآم
طالع سلطان فـ منال..هذي وش جابهاا..حتى جلساتنا العائليه بتجلس..رآح لـ امه وبااس راسها وسلم على اخووه
العنود:يمـه!!..تخيلي البنـآت.."وكملت وهي تطاالعني"..مقررين يسوون حفله ولاقالوا لي..قليلات الخاتمه
تكلم سلطان بـ صوته المبحوح:البنـآت...ومن هم؟؟
العنود خاافت يرمي كلمه على منال:أ..امممم..البنـآت...ههه
سلطان:تقصدين ريم وامل؟؟
العنود تطالعني:وووووووميموو
سلطان:من هذي بعد؟؟
ام عبدالله:منـآل!!.."أبتسمت لي"..مب انتي متخرجه من ثالث
طالعت سلطان اللي كانت عينه الحاده علي:أيه..
ام عبدالله:اجل الحفله بتكون لـ ريم وامل ومنال!!..
سلطان:بس انا اقوول ان امل وريم صديقاات من زماان بـ حكم انهم بنات عم..فـ يمكن يبوون ياخذون رآحتهم
العنود:سلـطـآن!!!!!..منال مب غريبه
سلطان رفع حااجب:الا غريبه ونص!!..
ام عبدالله:سلطـــــآن!!!
طالع في امه وقال بـ برود: قلت شي غلط انا؟؟؟
قام ابو عبدالعزيز:سلطان ابيك شوي
قام سلطان لـ يبين طوله الفـآرغ!..كان لابس بنطلون جينز وتي شيتر رمادي مكتوب عليه بـ الابيض..عطا منال نظره..وكأنه كارهها..
اما هي نزلت راسها وكأنها تقنع نفسها انها مادرت عن نظرااته!..
طلع سلطان واحمد..
ام عبدالله:ماعليه يامنال...لايضيق صدرك!..تراه كذا..احمدي ربك انتي بس
ضحكت عنود..يمكن تخفف الجوو شوي:هههههه..ايه والله احمدي ربك..هو كذا مايحب احد..حتى نفسه
أبتسمت وانا اشيل الغطاا..
×
×
- وش تقول انت الحين؟؟
احمد:انا اطلب مساعدتك ياأخي اخوو يطلب المساعده من اخووه
سلطان:طيب ليه نااوي تاخذ منال بيتكم؟
احمد:هناك أأمن لها..لان مثل ماقلت لك هي بنت اعز اصدقااي
سلطان بـ برود:والمطلووب؟
احمد:انا اطلب منك الحين تعطيني المبلغ!..اللي اسمه ابو صالح يبي الفلووس..
سلطان:وانت الحين تطلب مني اني اسلف هـ البنت!
احمد:لآ
سلطان فهم عليه:ههههههه..اوكي..بعطيها لـ الله كذا..بس مسألة انك تاخذها هذي لا
احمد:ليه؟
سلطان:من جدك انت..عندك ولدين
احمد:انا وااثق من عيالي..بعدين ش معاملتك لها
رفع سلطان حاجب:احمد!..انا حر!..بعدين وش واثق من عيالك..وش افهم من كلامك
كمل احمد:انا واثق فيك!...بس عندي وتحت عيني أحسن لها
سلطان ينهي الكلام:انا لقيتهاا...انا بآخذها وبخليها عندي
احمد:وش سر الاهتمام؟؟..طبعا هذا ان كان اهتمام!!
سلطان:سمه اهتمام!...سمه نذاله..اللي تبي!..انا قررت انها تجلس هنا لين نشوف اهلها وين!!!!
مشـى سلطان وترك اخووه وراه..


"طــــلآل وهو فـ الاستراحه مع اخوياه"

- انت أبقر خليقة الله!!!..تدري؟
طالع طلال فـ سعد:الحين انا متناازل وقاايل شي يعتبر من أسرار زوجيه وتقول ابقر خليقة الله
سعد يخبط رآس طلال:اجل واحد يقول.."ويقلد صوت طلال"..أحبك!..بالتلفون؟؟..هذا مايخش المخ..ولايقبله المنطق
طلال:اجل وين اقوول!...آآخذها لـ سوق مثلاً..واخذ ماايك واعترف لـ العالم كله
ضحك سعد على انفعال طلال مع الموقف:ههههههههه..انا اقصد يالكمخه!!..ان كلمة احبك يبي لها.."وجلس يسبل بـ عيونها"..عيوووون...ويبي لهاا.."ويحرك شفايفه"..شفايف
طلال:سعد!..حبيبي!...لايكثر بس!!..انا مب مظطر اتكلف وأسوي نون ومايعلمون عشاان اقول لـ مرتي احبك!!..
سعد يحرك يده بـ لا مبالاه:بكيفك!...هذي مرتك وانت حررررر!!
طلال:ايووه..جبتهاا..مرتي وانا .."يقلد سعد"..حررررررر!!
×
×
مسكت اللبس وهي تطالع فيه بـ اعجااب!..
- حلووو؟؟
التفت غلا:مرره..عاجبني من دخلت المحل!..انتي غاليه وش رآيك
غاليه وهي تتفحص اللبس:سنبل بـ زيااده..يعني ينفع بيت
غلا:ادري!...كيف؟..اخذه؟
غاليه:انتي بتلسينه مب انا..
اخذت غلا اللبس اللي كان عباره عن برمودا وتي شيرت عاادي جداً..
×
×
- طيب انا عندي فكـــره!!..وش رآيك تعزمها
طلال وهو حاط يده على خده ويطالع فـ التلفزيون:وين؟؟..شقه ولا بيتناا؟
ضحك سعد:هههههههههههههههه..نسيت انه عيب عندك
طلال:هذي ملكه..ترا مابعد تزوجناا رسمي
سعد:نعم ياروح سعد؟
طلال:اقصد النااس!.."وغير رايه"...انت وش عرفك اصلاً..اللي مثلك وش عرفهم..

"منال"

نزلت الدرج!..مافي احد بالصـآله.. نزلت الدرجاات..وصلت الدور السفلي رميت جلالي..و علطوول رحت المطبخ أخذت لي عصير ولا شي يبرد على قلبي..اف من هـ السلطان..داايم يعكر لي مزااجي.. متى اطلع من هـ البيت وافتك.. منة الله ولا منة خلقه!..جالسه فوق رآسه وانا مدري
هههههه..شكل اخلاقي خربت..الله لايلومني!..وصلت لـ البـآب بس اسوقفني شي..
صــوت انفــآس!
نظـرآت ماشفتها بس حسيت بهاا..!
جسـم قداامي مقدر اتجاوز البـآب لانه قدآمي!!
قلت وانا منزله رآسي والى الان ماشفته:ممكن؟
بس اللي سواه عكس اللي قلته..مد يده القـويه واللي خفت فـ لحظه انه يضربني فيهاا..مدها وسد علي بـآقي الطريق..حسيت بـ رعشه تهز جسمي مثل ورقة خريف!!..حسيت اني صفر عنده..
سمعت صوته اللي تغلغل جوواااي بـ كل قووه وهزني بـ شكل..خفت منه..بس شعور حلوو جووآآي بعيـد كل البعد عن الخوووف..كل شعور وضده تملكني هـ الوقت..كره وعكس الكره!!..خوف..والامااان..
سلطان يكلم الشغآله:عطيني العصيـر!!!..سويتيه؟
مدت له الشغـآله العصير وهو بدوره مد يده يااخذه..مرت يده من عندي..اخذ الكـآس ورمى نظره علي ومشـى!!

وصل الصـآله وجلس..انا اول ماطلعت من المطبخ اخذت جلالي اللي رميته ع الكرسي قبل دخوولي المطبخ تغطيت ومريت من عنده..
- تعـــــآلي!
وقفت..ليفت له..قال هوو:بكلمك..اجلسي!!
وش يبي مني؟..وش الموضوع اللي يمكن يكون بيني وبينه؟؟..تقدمت كم خطوه..
شرب من العصير..وآشر لي اجلس
جلست بـ اطراف ترتجف..:نـ نعم!!..
حط العصير وهو ماشرب منه الا كم رشفه..الظااهر ماأشتهااه!..احنى ظهره وسند يده على ركبه..نزل رآسه شوي..ورفعه مره ثانيه وهـ المره نظراته علي:امممم..تعرفين واحد اسمه.. ابو صالح؟
ارتجفت لـ مجرد اني تذكرت..طول الايـآم اللي ضعت فيها وتشتت كنت احاول انسى حتى عمي ومرة عمي..حاولت انسى وأستجمع قوتي عشااان اصير اقوى..تنااسيت اني فـ بيت غريب واني فـ خطر..يجي هوو ويذكرني
قال يحثها ع الجواب:ماسمعت منك رد؟..انتي هنا عندنا..وشكلك مب خاايفه مننا حتى..لازم اعرف عنك بعض االاشياء.. سؤال من ابو صالح؟؟؟؟؟؟
ارتجف فكي:مـ..مدري اذا قصد اللي اعرفه او لا..في مليوون ابو صالح
سلطان:لا الظااهر هو ماغيره!...اللي حرقتي بيته انتي وعمك!..ولا انا غلطاان
حسيت فـ نبرته شمااته..مدري ليه نزلت دموووعي..او ادري ليه..لاني وقتها حسيت بالوحده..حسيت فعلاً اني ضعت..حسيت اني بلا مصير!!!..:أ..مدري
سلطان تسند وكتف يديه:شلوون ماتدرين؟؟؟؟..كم حرقتي في حياتك من بيت بـ الله؟
لا هذا فووق قدرتي..وش هـ النبره..ليش يكلمني كذااا..
غطيت وجهي بيدي..بكيت من غير صووت!..بس اكيد عرف من الاهتزازات فـ جسمي..صوت شهقاااتي المتكرره..
سلطان:انا ماسألتك سؤال يخليك تفجرين لي دمووعك..سؤالي محدد!..وش سالفة ابو صـآلح؟..ومن حرق بيته؟
قمت وتكلمت بـ صوت عآلي:انت ماراح ترتاااح الا تشووفني خاايره قداامك..مع ان مدري وش سويت لك!!..وش الفاايده ترا التجريح مايحرك شي بـ الميت لأني ميته...تسمـع ميته!!!!
سلطان:...........................
منال:ابوصالح .."أشرت على نفسي"..حـآول يعتدي علي!!!.."هدت نبرتي شوي بس الى الا كنت منهاره"..حتى يوم حرقت مرة عمي بيته مافكر وقال البنت يتيمه..علطووول قالي تعاالي وانا مستعد اتناازل!..
طلعت مني شهقه..سكت شوي لان الدموع منعتني من الكلآم او الذكريات الا هدا مدها وجزرها بـ الوقت هذا قبل لا يتكلم سلطان
كملت:..تعرف شلون لما تحس نفسك رخيـص!..تحس ان أي يد ممكن تووصل لك!!..هذا احســآسي!.."كملت بـ لوم"..مادريت اني بتفك من ابو صـآلخ..وبطيح بين يدين واحد مثلك..يمكن لو رحت مع ابو صاالح كااان اكرم لي...ع الاقل بحاافظ ع البــآقي من كراامتي الي انهدرت..بس انت!......انتي قضيت عليها كلهــآآآ
تركته ومشيــت لـ غرفتي..خليته يفكر..يمكن يأنبه ضميره شوي!!

اما سلطان..قام من مكـآنه..رفع يده لـ مستوى رآسه ..مشت يده على راسه لين استقرت على رقبته..أطلق "أفففففف"..ومشــى!!

"الوليد"


طلعوا من احد المجمـعـآت...كانوا ولا 13 واحد..كل واحد ركب الخاطوف حقه..
بس اللي وقفهم صوت الشرطه
منصور:لاحوووووول!!..
محمد:وش جابهم ذوولي
×
×
طلع الوليد من البيت..ماغير يتصل على منصور بس مافي رد ابد!!..وش فيه ذااا..

طلعت ام الوليد:اقـول الوليد!!..اصبر منى مابعد جهزت!!
الوليد:ان شالله
ركبـــوا السيـآره

"هيفــآ"

- لاحووول يمآآآآه!!..بليــز خليني اروح مع عبير وريم..الله يخليك..يمه ترآآه خميس واللي مايطلع يخيــس!!
ام عبدالعزيز:ماراح تخيسين..بنروح انا وانتي وامل نشتري عباية تخرج..لاتنسين حفلة اختك..
هيفا تتأفف:ياااااااااااارب صبرني...متى اتزووووج بس
ام عبدالعزيز:اقول بلا قلة ادب..روحي غيري ذا البيجاما والبسي لك شي بسرررعه عان نروح!

رقت فووق..خبطت بـ البـآب..وصرخت صرررخة قهر..والله قهههههر!!..
فصخت ملابسهاا بس مابعد كملت لاحظت ان الشبآك مفتووح..سكرته وهي تدعي ربها ماشافها احد من الجيرآن..غرفتها تطل على غرفة ولدهم!!..خلصت لبـس..ونزلت تحت ومعاها عبايتهاا


"الوليد"
الوليد:يمه الله يخليك لاتتأخرين!..ورانا مشوار
ام الوليد وهي تنزل:ان شالله!
رفع الوليد على صوت المسجل لـ يصرخ بـ وحده من اغاانيه الرآب الغربي..
منى:انت وذووقك المتخلف!..ماتحب ابو نوره؟
الوليد:لا
لحــــتتظة صمت!!!
منى تكلم نفسها:اففف بس..متى تجي توو يحلى لها تسلم على خالتي
الوليد:كلها داقاايق..لاحقه على بيت جدتي..(جدتهم ام امهم)
منى:يلله بنصبر كم دقيقه!!
الوليد:منووو!...في شي فـ رآآسي من الاول وودي اقوله لك
منى:ايش؟
الوليد:رهف اخت ريهاام..خااشه مخي
منى:وشلوون خشة مخك؟؟
الوليد:لاتعصبين..اوكي؟
منى:اووكي!...تكلم وش انك مسوي
ضحك الوليد:اممممممممم..متخرق جهازهاا..ههههه
منى:أيــــــــــــــش؟؟؟..� �عم نعم نعم..بـ أي حق..وكيف؟
الوليد:مره انتي دخلتي من لابتوبي وكلمتيها بالمسن..انا زرفت الايميل اضفتها على اني غلطان بـ الايميل..اخترقته من غير لاتدري!!..وبـ أي حق...بصراحه مثل ماقلت لك خااشه مخي

منى:تووني ادري انك!..."وبـ نبره سنمائيه تستهبل"...حقير!!
الوليد:اقول منوو..لاتاخذين وجه عااد!..المهم كلمي الوالده..خل تخطبها لي
منى وهي تشوف امها طالعه:مافي امل..شلها من رآآسك
الوليد عقد حواجبه:ليــش؟
منى:هم عندهم..بنت العم لـ ولد العم!..مافي مجاال بعدين ريهام اللي اكبر منها ماتزوجت وهم عندهم الصغيره ماتتزوج قبل الكبيره
الوليد:تخللف!...وش ذا..طب كلمي البنت..خل اجرب حظي
منى:الوليد..لاتفشـل نفسك..هذا قانون عندهم..
ركب ام الوليد:الســـلام عليكم..عسى ماتأخرت؟
منى:لا..بس ولدك يبي يعرس
ام الوليد:لااا..هذي السـآعه المباركه من تبي؟
الوليد:رهف!...اخت ريهام
تغيرت نبرة ام الوليد السعيده:بس ياولدي..هذول مايااخذون الا من قبليتهم
الوليد:وش هـ التخلف!..وش قبيله وماقبيله!...اخر واحد فكر كذا ماات
ام الوليد:عااد وش نسوي ياالوليد..لو بيدي رحت اخطبها لك الحين
الوليد:طب اجرب حظي
منى:الوليد!..انت ماتبي تفشل امي وابوي..ابوهم أخلاااقه زفت ورد نااس قبلك..بـ طريقه همجيه..
زفر الوليد من هـ التخلف!..وش ذا


"غـلآ"

- هااه كيف؟
أبتسم طلال:خطيــر!..اجل اختك تقول عاادي...ألا يهبـل
غلا:جد؟؟..انا اول ماشفت اللبس عجبني..وقلت اكيد بيعجب طلالوو..غاليه مايعجبها شي
قام طلال وقرب لها..قال بـ طريقه وكأنها عفويه:يمكن ماشاافته عليك!..ولا تسـآن تخق
غلا:هههههههههه..الا بتكرهه اكثر.."وتناظر جسمها"..جسمي مب عارضه
طلال:الحين مافي جسم حلوو الا اجسام العارضاات؟..
أبتسمت غلا..طالع طلال فـ جسم غلا اللي كان حلوو ويكمل حلاوة وجهها اللي كان يعتبر cute...حتى انه يخااف احد يشوفهاا..ويشوف هـ الحلاوه..من كثر ماهو يشوفها حلوه..
غلا ماكانت حلووه فـ نظر مرة ابوه يوم شافتهاا..يمكن فـ نظر الحريم عموما لأنهم يحبون الطويله البيضاا صاحبة "المواهب"..جسمها يكوون عنيف شوي..اما غلا لا..كانت غير..يمكن من ذوق الرجـآل..تعجب الرجآل اكثر!!

غلا بـ صوت رقيق:وين سرحت؟
طلال بـ نفس صوتها:فيـك!!
غلا:ههههههههه
طلال:ودي اقولك كلمه حلووه وتردين علي بـ مثلها!..
غلا بـ تردد..حطت عينها بـ عينه:أ...أمممممم...."استجمعت قوتها"..طلال انا احبــــك!!
يستغبي:صرآآحه ماكنت ادري...زين قلتي لي..احبك الله الذي احببتني فيه!
غلا تضرب على صرده وتضحك:ههههههههههههههه..مال� � عليك!..مب رومنسي ابد
طلال يمسك يدها اللي ضربته فيها ويضمها له وقال متجاهل كلامها:وانا أكثــــــر!!
"الوليد"
نزلوا لـ بيت جدتهم لـ امهم..نزل الوليد عشان يسلم على جدته..
منى:الوليد:انتظر برا شوي بشوف اذا فيه درب ولالا
الوليد:اووكي!!
×
×
- تتحديين اطلع قداامه؟؟
جاوبت بـ دهشه:مين الوليد؟..ماأظن بيحرك فيه شعره!..شااف بنات حلووين اكثر منك
قالت بـ غرور:ياقلبوو..واتش ان ليرن!!..
وقفت قدام المرآيه وطالعت لبسها اللي كان عباره عن بدي وتنوره قصير..يغطي هـ البدي مثل البلوفر القصير وتحت بنطلون استرتش..فصخت البلوفر والبنطلون وصار عليها تنور تحت الركبه وبدي بس..
لفت لـ بنت خالتها:كيف؟
طالعت فيها بـ تعجب:من جدك يانوف يتطلعين كذا قدامه؟
نوف:ايه..خل يخق شوي..ههههه

طلعت نوف ومشت متجهه لـ الوليد اللي كان واقف ويلعب بـ الجواله ويصفر ..اول ماوصلت عنده صدمت به بـ الغلط "المقصود"..
نوف:اوووبس!!..سوري
طالع الوليد فيها:لاعادي!..
لفت نوف وكأنه بترجع..من الحيا..اما الوليد نزل رااسه وغض بصره وكأنه ماشااف شي


"يــآسر"

ام ياسر وهي تشوف ياسر مقبل عليها بـ عصاته:ياسر ياولدي!!...يدك ع البشااره
ياسر بـ ابتسامه حلووه:هاه يمه..وش خبرك الحلووو!!
ام ياسر:ليــآن يمه واقفت!!..
ياسر بـ فرح:آآه يمه!...احلى خبر سمعته بـ حيااتي!!
وتقدم لـ امه وتحسس راسها وطبع عليه احلى بوووسه!!
×
×
تكلم اختها بـ التلفوون
ام ليان لـ اختها:ايه وافقنا عليه
اخت ام ليان:وشو؟..توافقون على واحد اعمى؟؟..انهبلتوا انتوا؟..لاعز الله منتب صااحيين؟؟
ام ليان:هذا نصيبها..احنا عطينا النااس كلمه ماحنا براجعين فيها
الخاله:لالا..الحين بجيكم وبعلم ذا المهبووله شلوون تواقف عليه
ام ليان:لحظه لحظه يابدريه!..مامن جيتك فـ....
بس ماكملت كلامها لان الخط تسكر!
×
×
ياسر بـ صرآخ وفرح وهو اقف على اول درجات الحديقه:عبدالمجيد!!...عبدالم جيد!!!
جا عبدالمجيد يركض ورمى الفوطه اللي كان يمسح بها السياره:سم طال عمرك!!
ياسر:واقفت ياعبدالمجيد!!..وااقفت!..."واب� �سم ..وتطورت البسمه وصارت ضحكه عاليه"..مانيب مصدق والله!
عبدالمجيد:هاه عمي..على هـ الخبر حلو نستااهل عزيمه!!
ياسر بـ ضحكه تجنن:ابــشر بعزك!..اشر انت بس وعلى الحسااب

"فـ الليل الســآعه 1ونص"

دخلت هيفا غرفتهاا..فتحت الشبااك لان المكـآن كتمه وهذا اللي تسويه داايم
لفت عشان بتروح تنسدح ع السرير بس جذبهاا صووت اغنيه..امممم..
ماأقدر اسمع شي.."ارهفت السمع شوي"...كانت اغنية لحن المفارق!!

سمعت....
"ماغيرتها السنين..وماتغيرت انا..يوم كشفت عن مفاتنهاا وضميتهاا!!............الخ"
انسدحت ع السرير..ثـــوآني مرت كل شوي تسمع مقطع "يوم كشفت عن مفاتنها"
يوم كشفت عن مفاتنها
يوم كشفت عن مفاتنها

ثــواني طلعت شههههههقه!!...لايكوون شاافني وانا البس؟؟..لالا..مستحيل انا سكرت الشبـآك ومتأكده ان ماكان فيه احد!!..
وش سويتي ياهيفاا وش سويتي!!
انقلبت ع الجهه الثانيه وهي تكذب اللي تسمعه


"منـآل"

من يوم كلمته..وانا الي الان غاارقه فـ بحر من الدمووع..لين الحين ماهديت وارتحت..يوم كنت نااسيه
مدري ليه نبرته القااسيه صحتني..مع انه سؤال ولاأكثر ولاأقل!...منهوو ابو صآلح؟؟..ليش يفجر فيني برآآكين!...ليش سلطان بـ الذآ له تأثر علي..اياً كان سلبي او ايجاابي..ليش الحين بـ الذات حسيت اني ضاايعه..ليش الحين حسيت اني فقدت اهلي..واني تعرضت لـ محاولة اعتدااء من ابو صالح!!..
قمت من السرير مسحت دمووعي..من الظهر وانا على هـ الحاله!..خلاااص انسيّ..انسيّ وعيشي حيااتك..
بس لا..انا فـ بيت غريب مثل ماقاال..المفروض اخاف على نفسي!..بس وش اسوي وين اروح هـ الاربع شهور.يعني هم ضفووني..ولا كاان مفروض انا بـ الشاارع بس وش المطولب مني يعني؟..اشكرهم طوول الوقت؟؟..ولا ابووس يدي وجه وظهر لاني طحت على عائله مثلهم؟؟..
ذل!..هذا اللي اقدر اصف نفسي فيه..انا ذليله!..انذليت لهـ العائله ولهـ السلطان!!!
رجعت تيارات من الدموووه تجري بـ "قهر"..على خدي..
×
×
نزل من سيارته واتجه لـ بيته!!..دخل كان فااضي والانوار مسكره..طلع الدرج واتجه بسـرعه لـ غرفته
والله منال هذي مريضه!..اجل سؤال خلاها تصيح..اكيد تخفي شي..مثل ماتوقعت..هي تخفي شي..ويوم سألتها عن ابو صالح بدت تمثل دور المسكينه!!..على بالها اني غبي وبصدقها مثل احمد!!..محد يعرف لك كثري...أصبري علي بس..أشكالك الحثـآله!..محد يتعاامل معهم مثلي..اللي له قلب مثل امي والعنود ماأظن بيـقدر يعيش..

دخل غرفته فتح الباب..وولع الانوار..اتجه لـ الحمام اخذ له دش..وكأن كل فكره فـ رآسه ترفض الفكره الثـآنيه..شلون براءه مثل كذا تصير فـ وحده مثل منال..
شلووون بنت لقيتها ع البحر تصيير بنت نااس وحمووله!..هذي مفروض يطلق عليها "لقيطه"
لا!..ممكن يطلعوون اخس الناس من ارقى العواايل!..واحسنهم من ادناها!!..
ماراح احكم عليها من عائلتها..ولا من نسبها وحسبهاا..الايـآم بتثبت !!
ورآح تثبت معدنهاا الرخيـص!!..

"الوليد"
-شلوووون؟؟..فـ السجن؟
واحد من شلته:أيه نعم فـ السجن!!..
الوليد:من جدك فهد؟؟..متى وكيف؟؟
فهد:انمسكووا لان شلة مهند انمسكت..وووبلغووا وهم مامسكوا اخويانا الا بـعد مرااقبه
الوليد:وش بنسوي الحين
فهد:مانقدر نسوي شي!...يقول منصور انا بتكفل بـ كل شي..انت لاتتدخل..يقول منصور ان البااقي اللي ماأنمسكوا مطرودين من القرووب..والله منصور قليل خااتمه
الوليد:مطرودين؟؟؟؟؟؟...لالا اكيد انهبل
فهد:هذا كلااامه
الوليد:لاحووووول!!..طيب طيب..انا بشوف اخرتها معااه

سكر الوليد جواله ورماه ع السرير..حط يد على خصره واليد الثـآنيه ماسك وجه بـ توتر..
الوليد ماطردناا الا انه خاايف عليناا..
رجعت به الذااكره شوي
×
منصور:متى ماحصل لي ياالوليد..ابخليك تترك القروب..بس شف متى!!
الوليد:ليش؟
منصور:انا مااأبيك تعيش مثلي..ابيك تتزوج وتشوف نفسك..صحيح احنا نجتمع عشان التسليه..بس خلاااص هنا وبس..انت توك صغير والعمر قداامك!!
×

هذا كلآآم منصور..واكذب على نفسي انه قلت غلط!..بس انا لازم افزع له..بس مثل ماقال انا مب لازم اورط نفسي!!..
أأخ يالقهر..انا ادري بـ منصور طردني خلااااص مستحيل يرجعني!..لو تنطبق السما ع الارض

نزل تحت عله ينسى شوي ويقدر يفكر بـ ركااده وش يسوي لـ صديقه
صحيح صديق سوء..بس صديقه

ام الوليد:وينك تو ابوك يسأل عنك
الوليد:جا تو؟
ام الوليد:ايه بس رقى ينووم..سأل عنك
أبتسم:سألت عنه العافيه..اجل منى راحت؟
ام الوليد:ايه!....

"مـن بكـرهـ"
طلعت ريم من البيت هي وأختهاا..
ريم تعدل نظراتها:اقول عبووره ماراح ناخذ وحده من بناات عمي احمد؟
عبير:ماأظن..ابوهم يعييّ..
ركبــوا السياره
ثــوآني من الصمت
ريم بـ همس لـ اختها لايسمع السواق:احسه يناظرني!!
عبير:اوووهوووو!!..ومالقا الا انتي!!..
ريم بـ رجا:عبير بليـز لاتتطنزين علي!..انتي تدرين اني اخااف!
عبير:ادري!..بس خلاااص انسي..هـ اللي صاار صار من يمكن 4 سنين لاتكبرين الموضوع!
ريم بـ حقد :الله يااخذه الوليد!..اكررررررررررررهه!!
عبير:الوليد ماله دخل!...انتي اللي ماتعرفين كيف تتصرفين!..حطت اللوم ع الرجال
ريم:اففف..محد فااهمني..لو انا قلت لـ امي ولا ابوي ماراح يصدقووني..خلاااص اصلاً ماأحب اتكلم عن الموضوع
عبير:مثل ماقـآل الدكتور النفسي!..الجدار اللي انتي بانيته حول نفسك..بيجي اليوم اللي يتصدمين فيه!
ريم:انا مرتااحه كذا!!..خلاااص را ماأحت اتكلم فـ الموضوع


"ليـــآن"

كانت جالسه على طرف السرير..وتقلب الكاتلوج بـ اطراف انامله..وتتفرج ع الموديلات اللي ممكن تفصل واحد منهم لـ زواجها

ليش احس فرحتي ناقصه؟..ليش افصل فستان ابيض ومنفوش وكبير مثل ماكنت اتمنى..ليش اكون اميره واميري ماراح يمدح شكلي! ويعطيني الاطراء اللي ممكن يشبع احساس الانوثه فيني!..
لمعت دمعه في عيونها الواسعه والذابله..ابتسمت بـ الم نص ابتسـآمه من شفتها الصغيره والنحيفه..وطلقت "آآه"
وحده مثلي مفروض ماتتشرط ماني جميله بـ جمال صديقاتي وبنات عماني وخوالي..اللي كل وحده منهم دخلت القفص الذهبي من اوسع ابوابه!..وكل زوج من ازواجهم احسن من الثـآني...اللهم لاحسد بس....بس انا...ان البنت السمرا..ألعاديه..وجسمها ماهو بالطول المطلوب..مافيني أي ميزه ممكن تخلي أي شاب سعودي بـ مواصفاته المعقده يرضى فني..والي زاد الطين بله..هذا!..."القت نظره على الحرق الموجود بـ كتفها وارخت هدبها بـ الم"..ابوي صادق..انا مأتستااهل
حطت رآسه بـ هدوء ونعوومه لـ تسقط خصله ناعمه من شعرها الفحمي..وتراقفها دمعه من عينها النديتين

كان شكل ليـآن بسيط خالي من أي تعقيط..بسمار بشرتها البرازيلي..وشعرها الحرير الاسود اللي كان قطعه وحده..لـ نص ظهرها..وجمسها ناعم جدا بـ طوله القصير تقريبا طولها اكثر من 154سـم..وعيوونها كانت ماخذه نص مساحة وجهها كانت عيونها كبآر..وروموش كثيفه اشمه ماتكون بـ هدب اسوود كثيف..وكانت عيونهاا ناعسه وحوجبها طويله ومرسومه..خشمها كان طوويل اما..اما شفتها..دقيقه وصغيره

[/SIZE][/FONT]


أناناسة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-10-10, 02:38 PM   #14

أناناسة

قلما أفتقدناه وفارقنا لبارئه _ نجم روايتي وكاتبة سابقة بالمنتدي

 
الصورة الرمزية أناناسة

? العضوٌ??? » 96814
?  التسِجيلٌ » Aug 2009
? مشَارَ?اتْي » 6,448
?  نُقآطِيْ » أناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond repute
افتراضي


×|الفصل العــآشر|×

"ماأنبك فيني ضميرك"






قال بـ"اعين" تايهه:تتوقع ياعبدالمجيد اني بظلم بنت النـآس معي لما اتزوجها؟
عبدالمجيد وعيونه ع الطريق الي كان زحمه:ليش ياعمـ........
ياسر يقاطعه:عبدالمجيد شيل كلمة عمي من قاموسك!!..احنا اخوان واصدقا وش عمي؟
عبدالمجيد بـ رضوخ:حااظر عمي
ياسر:هاااااه وش عمي؟
عبدالمجيد:صدقني مقدر!!
ياسر:بتقدر لما تحسني واحد من اخويااك..ماجاوبتني..بظلمها؟
عبدالمجيد:أكيـد لا..ياخي انت تنشرى بـ اخلاقك ورجولتك وشوفك اللي فاقده ماهو شي بتتوقف عليه الحياة..وكثير منعمين بهالنعمه وماهم عارفين وشلون يستفيدون منها..بالعكس مايشوفون منها غير الحرام واللي يكسبهم اثاام..وبعدين كثير متزوجات تتمنى زوجها ينعمي عشان لايشوف غيرها
ياسر بـ ضحكه عذبه:ههههههه..ماهي لهـ الدرجه
عبدالمجيد:لهـ الدرجه واكثـر ياياسر
ياسر بـ أبتساامه توضح اسنانه اللي كأنها مبروده:الله يسهل يارب
×
×
- انتي شلون تفكرين مجرد تفكـير تاخذين اعمى؟؟
ليـآن منزله رآسها وقالت بصوت واطي:مـ..مدري مالي حق ارفض
بدريه:وليه مالك حق؟؟..ليـآن انتي الف واحد يتمنااك مالقيتي الا ذا
ليآن تجاريها ولو ان هذا مب طبعها:وينهم هـ الالف؟..واحد منهم ماجاني..يعدين خالتي اذا قصدك اعمى!!..ترآه تااجر وعنده فلووس واسم عايلته يختصر لك كل شي
بدريه:بس يظـل اعمى!!
ليآن:خلاااص خالتي انا واقفت
بدريه:طيب وش رآيك بـ عبدالرزاق ولدي؟..ولك مني مهر اكبر من مهر ياسر!
طالعت ليـآن فـ خالتها..من جدها ذي داخلين مزااد ولا الدعوه لعب؟..:آآسفه خالتي!..عبدالرزاق مثل اخووي وانا قررت وخلاآآص..ماراح اخذ غير ياسر
قاامت خالة ليـآن..:انتي توك صغيره ماتعرفين مصلحة نفسك؟؟..كل بناات خوااتي ماخذين من احسن النـآس..وتجين انتي تاخذين أعمى؟؟؟
ليآن:عاادي.."طبعاً من ورا قلبها"
بدريه:خلاااص ياليـآن..بس لاجووا عيـآلك وتعقدوا من ابووهم لاتجين تشكين..
وطلعـــت

قتلت ليآن الدمعه قبل لاتطلع..خلااااص هي واافقت ورااح تكمل..مب مهم اعمى ولالا..على قولت المصريين.."ظل رااجل..ولاظل حيطـه".وبعدين زين اني اخذت اعمى ع الاقل مايشوف الحرق..ولايصير صدفه ويشوف وحده من اقاربي واطيح من عينه
كانت تعزي نفسها وكلماات خالتها جت فـ مكان حسـآس..عيـآلهاا؟؟!!...
×
×
وقف قدام عبدالمجيد والعـآمل..وهو مبتسم
عبدالمجيد:عمي شكلك كأنك أمير
ياسر ضحك:انا بصير أمير بس بـ ليلتي
العامل:ماشالله ياأستااز..دنت رااجل صاحب وششش..ولا توم كروز!!..بسم الله ماشالله
أبتسم ياسر:هههه..الله يسلمك..عيونك الحلووه
عبدالمجيد:يعني ترسي على هـ الثوب
ياسر:ايه..الا ان كان لك راي ثاني
عبدالمجيد:لا انا اقول حلوو وخصوصا عليك

أخذ ياسر الثوب اللي كان مفصل له..ثوب أبيـض..وشرا قبله الشماغ وكل مستلزمات الرجـآل..
عبدالمجيد:ادري اني قلتها لك كثيـر..بس مبروك مره ثـآنيه!!
تنهد ياسر وهو مبتسم :الله يبـآرك فيك..والله كلمة مبروك اول مره احسهـآ حلووه
عبدالمجيد:وان شالله أيـآمك كلها حلووه ومبروك
ياسر:ههه..ويـآك يارب
عبدالمجيد:الا وين قررت تسكـن؟..فـ بيت لحالك ولا مع اهلك؟
ياسر:والله مدري..ألبنت ماقالت شي..وان قالت تبي بيت لحالهاا ماعندي مانع!!
عبدالمجيد وعينه ع الطريق..قآل بـ ابتساامه:شكلك حبيتها وانت ماشفتها
نزل ياسر رآسه..ثم "طالع" قدآم..:مدري ليه..مع اني ماشفتها ولا رح اشوفها..ولا حتى سمعت صوتها..بس حبيـتها..ومن كل قلبي بعد
عبدالمجيد:يابختهـا!!
ياسر:هههههههههه..عقبــآلك يارب!!..لو عندي اخت ماراح القى لها احسـن منك ياعبدالمجييد
عبدالمجيد:الله يهديك ياعمي..شلون واحد مثلي ياخذ وحده منكم..
ياسر:عبدالمجيد..احيـآناً ودي اسطرك..تدري ليه؟..لأنك مب معتبرني صديقك وانا معتبرك كااتم اسراري
عبدالمجيد:....................
ياسر:اولاً شيـل كلمة عمي من لسـآنك!..ووواحد مثلك كل بنت تتمنـآهـ...
عبدالمجيد ابتسم:خلاااص متعادلين..
ياسر ضحك:أيـوووووه..انا اعمى وانت على قلوتك فقيـر!!..ولو اني اشوفك اغنى واحد
×
×
طلعت ليآن من السوق وهي تشيل معها أكيآس وغيره من الاغراض اللي بتحتاجهاا لـ عزيمة الملكه
جلست ليآن ع الكرسي بـ كل ثقلها:آآآه والله تعبت..
طالعت فـ الارض..لو يااسر بيشوف كل هـ المسويته عشاانه كان ماحست بـ ذرة تعب
جلست جنبها فهده مرة اخوها:ايه والله صاار لناا 5 ساعااات بالسوق نفرفر
أبتسمت ليآن بـ نعـومه:بس والله ماحسيت بها داامك معي..لوني لحآلي كان علوم
فهده:ههههه..ياحبي لك..الله صح وين ريآن!!..يقول انه عند البـآب
ليـآن تناظر فـ السيارات الرايحه والجاايه:هذا طبع ريآن..يقول انه عند الباب وهو توه يطلع
فهده:هههههههههه..خاايف نتأخر عليه
ليآن:وان تأخرنا عصصب..يعني عادي يلطعنا بس احنا لا
فهده:هههههه..هذا طبع ريآن..
ليآن:تتوقعين شخصية ياسر كذا؟
فهده أبتسمت:اممممممممم..مدري..ان شالله يصير طيب وحنيـّن!..ويحبك..وربي تسـآهلين واحد يحبك ويعزك ويحطك فوق رآسه..
ليآن شوي وتنزل دموعهـآ:تتوقعين اني تسررعت يوم اخذت اعمى؟
فهده مسكت يد ليآن:ليـآن..هذا اللي ربي كتبـه لك..واذا ابوك وافق عليه فـ اكيد هو عارفه انه رجـآل ينشرى والنعم فيه..
ليـآن:......
فهده:هذا ريـآن جاا..امشي نروح!!..
قاامت ليـآن مع فهده وركبوا مع ريـآن اخوها


"الوليـد"

- والله اليـوم ماشالله..العرس يهبـل بس لو ماجابوا ذا الطقاقه
منى تشيل طرحتها وتجلس ع الكرسي:ايه والله!..بس شفتي نوره بنت خالتي وش لابسه..فستـآنها قديم>حريم لوول
ام الوليد:لاآآ انا داخلتن مزااجي نوف بنت اختي..ماشالله لا اله الاالله..
منى:ايه..نوف ماشالله حلووه
ام الوليد:ياليت بس من يخطبها لـ الوليد..تسـآن اصير اسعد وحده

- من هيي سيعدة الحظ اللي بتعرس علي؟

ام الوليد ارتاعت:الوليد؟..روعتني!..تنح نح طلع صوت أي شي
الوليد يحب رآس:ههههههههههههه.."جلس"..ان شالله
منى تلتف لـ اخوها:داايم كذا!..تدخل فـ نص السـآلفه
الوليد يبتسم:هههههه..اكشن وانا اخووك اكشـن!..المهم منهي سعيـدة الحظ اللي بتاخذني
ام الوليد:نوف يالعروس
الوليد:الله يسـآمحك يمـه!!..بس وش معنـى نوف؟
ام الوليد:ماشالله جمـآل واخلاق..وغير كذا..بنت خالتك يعني ماأظن بنلقى لك احسـن منها
الوليد:واللي انا ابيـها؟..رهف يمه!!
منى:حبيبي الوليد..والله ترآ انا معك ان رهف تنشرى بس وش نسـوي!!
قـآم الوليد:خلووني افكر..وبرد لكم
منى:تفكر بـ أيش؟
أبتسم:بـ نوف!!

وهو بيــترك اهله..رن جـوآله
المتصل>>مريـم!

ام الوليد تبتسم تطالع فـ ولدها الوحيد وهو يرقى الدرج:فديته..مايحب يزعلني
منى:يمه وش معنى نوف يعني؟
ام الوليد:مدري!..حسيتهاا تنفع لـ الوليد ولدي..هدوء وعقـل وثقل
منى:مدري انا ماأرتحت لـ أختياارك
ام الوليد تبتسم:ترآ يامنى صار لنا سنتين ندور لـ أخوك وانتي ماحبيتي ولا وحده فيهم
منى:بـ رآحتك يمه.."أبتسمت"..اهم شي يكون هو مبسوووط

"تكلم بـ صوت عآلي"- ولـعنه تلعنـه!.. هذا اكـــيد انهبـل..انا بشوف تاليتهاا معـآه هـ الزززفت!!

التفتـوا ام الوليد ومنى على الوليد اللي مب حااس بـ نفسه..
منى قامت :بروح اشوف وش سالفته..
ام الوليد:خير اللهم اجلعه خير
منى:هههههههه..يمه لاتكبريـن الموضوع تلقيـنه متطااق مع احد

دخل الوليد غرفته..رمـى الجوآل..منصور مب رآآضي ياخذ أي مسـآعده من أي احد!.. مرمي فـ السجن والى الان الشـر فـ رآسه

- ممكن ادخل
التفت لـ أخته اللي واقفه عند البـآب..اللي كان مردود..نزل رآسه بفك حزام بنطلوونه:ادخلـي!
منى تمشـي بـ بطئ..وصلت لـ السرير وجلست:في شي ؟
الوليد يااخذ تي شيرت البيجاما..:شي؟؟..شي زي أيـش؟
أبتسمت منى..طوول عمره الوليد يعرف يمثـل..يعرف وشلوون يخفي اللي جوآه..:مدري من كنت تكلم تووو
الوليد لبس بلوزة البيجاما بعد مارمى البلوه اللي كان لابسه ع الكرسي..:احد!..ليش؟
منى هزت كتفها:مدري..بس كنت معصب مرره!!
دخل الوليد الحمام ورد البـآب:أيـه هوو رفع ظغطي بس شي طبيعي يعني يصير بين أي أصدقا

ثـواني طلع من الحمام وهو لابس بيجامته ورمى نفسه ع السرير :لاتشيلين هم.."وغطى نفسه بـ اللحاف"
منى ضحكت:ماتعرف تكذب انت ابد...أسمح لي اخووي!!
الوليد طلع وجهه بس:وش اللي يخليك تقولين اني اكذب؟
منى هزت كتفها:مدري..يعني انت كنت تقول...والله لوريه..شكله انهبل من هـ الحكي..والحين جاي تقول ان سوء تفاهم صاير مع خويك اللي كنت تكلمه..كلامك مفكك شوي
الوليد تنهـد:ولو اني مافهمت عليك...بس هذا واحد من أخوااي ممسوك..وابي أطلعه بس هوو يقول انه مايبي مني شي..
منى عقدت حواجبها:ممسوك....ليش؟
الوليد:بس
منى:الوليد!...كلمني
لف الوليد وعطاها ظهره:مب لازم تعرفيـــن
وخرت اللحاف عنه..وحطت يدها على كتفها ولفته لها بـ خفيف..بس لأنه هو لف بهاا بـ ارادته..
الوليد:نعم؟
منى:كلمـني؟؟..ليـش؟
الوليد جلس:احد قد قالك انك مشبـه...اكرهك لما تتقمصين دور الذباانه
منى:ههههههه..انا منوو والاجر على الله..المهم قل لي
الوليد:ابد ياستي!..انا لما رجعت من امريكـآ ومخلص الجامعه ماقدرت اتأقلم مع السعوديين حسيت انهم محافظين بـ زيااده..تعرفت على شله أستقبلووني بـ كل حب..حبيتهم بس مشكلتهم كانوا شلة خرآآب..
منى:خرآآب؟؟..من أي ناحيه؟؟
الوليد يتهـزا:يعني مثـل عيآل الشوارع..نجتمع مع بعض..حفلآت وونااسه مثل أي شباب بس في شله كانت مجعـوعة مبزره صرآآحه!..حقدوا على خوويي
منى:اللي هو ممسوك؟
الوليد:أيـه!..كان معنـآ بناات
شهقت منى:مجـنون انت؟
الوليد عصب منها:اصبـري!!.."وكمل بـ هدوء"..هم كلهم بنت وحده بس تجر وراهاا كم بنت..انا بـ حكم اني عشت برآ كثيـر..ولا تأثرت بهـ الاشيااء..فـ ماأثرت علي بنت وحده هنـآ..شي جوااي كان يقول اللي نسويه غلط..بس كنت مستمر..المهم مثل ماقلت لك..المجموعه اللي كانوا حاقدين على منصور اللي هو الـبووس حقناا..ضرونا كم مره فـ انهم يعتدوون على واحد مننا..فـ صرنا فـ حرب معاااهم..وطقاقاات..
منى:طيب ليـش الشرطه مسكتهم؟
الوليد:لأن مره تهجبمـنا على واحد منهم..هذا اولاً..ثانيـآً..الشله الثـآنيه راعية مخدارت وحشيش وغيره
منى:وانت؟..وش موقعك من الاعرآب؟
الوليد يقوم ويقعد على حيله:انـسآن عادي جدا..معااهم
منى:الوليد!...انت تدري انك فـ مصيبه
الوليد بـ لامبالاه:اصلاً ابشـرك انطردت من القروب!..
منى:شف هـ الركاات حقت المبزره...ابيك تبطلهاا ولا الله لـ أقول لـ ابوي
طالع الوليد:مشلكه اللي يهدد وهو مب قد تهديده
منى انقهرت:وش تقصـد؟؟
الوليد:ماتقدرين تقولين لـ أبوي.."وقرب منها وطالع فـ عيونها"..عشاان كذا انا أأتمنك على اسرآري
منى:اصلاً انا بس ارحمك ولا مب شي
الوليد يأشر ع البـآب:اجل الدرب تدلينه..روحي قولي لـ ابوي
منى انقهرت..بس قـآلت بـ هدوء:بس انا ماأبي اقول..تدري ليه؟
الوليد:ليه؟
منى:أخـآف تطيح من عين امي ابوي...وامي مرره مأمله فيك خير..لو تدري..مدري وش بتسوي
طالع الوليد فـ اخته..ثم نزل رآسه طالع فـ الارض او السرير وكأنه مدهووش او يفكر..فعلاً لو تدري امه وش بيسوي؟؟
قامت منى:الوليد!
الوليد:همممممم..."من غير لايرفع راسه"
منى أبتسمت:سرك ف بير!...بس حااول تتغير وتفرح امك وترضيها..وقبل كذا...ربك!
الوليد:بس كيف..انا داايم احس بـ تأنيب الضمير خصوصاً لما اشوفها تبتسم لي..تدعي لي..كل شي..كيف اريـّح ضميري.."وطالع اخته"..اقول لهاا؟
منى:لا..انت ان شالله ربي بيتوب عليك!..وطبعـآً هـ الشي بـ البداايه صعب..بس اذا ربي ستر عليك ليش تفضح نفسك
الوليد:بس هذي امي
منى تبتسم:أدري!..شف هي وش تبي وسووه
الوليد:وش تبي؟..."عقد حواجبه"...ايـش؟
منى:نسيـــنا ياعرووسه؟
الوليد أبتسم بس مسوي معصب:منى!..ترآ ذا المخده فـ رآآسك..
منى:ههههههههههههههههههههه� �ههه..فكـــر!!
الوليد:ان شالله يصيـر خير





"بعد مـــرور أسبـوعين"

- لاآآ يابنت النـآس..كذا شووفي
قامت ريم وهزت بـ شكل متقن :كذا..شفتي..يـ الله جربي!!
منال تجلس ع الكنب:أفففف..تعبت والله خلاآآص!!
امل:هههههههههههههههه..لسى بـآآآآآقي..بتتعلمـين مصري وغربي الله لايعووق بـ شر
طالعت فيها بـ خوف:لا..بليـز لا
ريم ترفع حواجبها وتنزلها بـ خبث:ههههااااي..نو ياقلبوو..لازم تردحين فـ الحفله..امشي معااي..قوومي يلله
منال:اصلا الحفله باقي عليها أسبـوع..معانا وقت
ريم:وانا ماوراي الا انتي؟..اقول امشي بس
منال:ريم حبيبتي.نامي عندنا اليوم.."مديت لها يدي تشوف الساعه"..السـآعه وحده..شلون نرقص فـ ذا الليول
ريم:اووكي..بعطيك بريك لين تطلع الشمس..بدق على امي واقولها ناي بناام..وانتي ياأمل نفس الشي

"يـآسر"

نزل الدرج وهو كاااشخ ولابس
- كلللللللللللللللللللللللل للللللللللوووووووليــش!!! ..الف الصلاة والسـلآم عليك ياحبيب الله محمـــــــــد!!!
ضحك يااسر:ههههههههه..يمه الله يهديـك ترا تووونا
امه تتقدم له وتبووسه:خل افرح..خلني ازززززغرط!!..ولولا العقل تسان قمت اردح
ياسر:يمـه.."ويشم ريحة عطرها"..وش ذا الزيـن وش هـ الحلاوه؟؟
امه:ههههههههههههههههه..شمي� � عطري وقلت شكلي زين..بس هاااه لاتوقف جنبي اخااف اصير شيفه جنبك
ياسر:ههههههه..انا من وين مااخذ الحلـى كله..منك يالغاليـه!!
ام ياسر:يــآجعلي ان شالله ابـآرك لك فـ يوم ولادتك قل آآمين

سمـعوا صوت الجرس...
ام يآسر:اكيـد ابوك
ياسر:ابوي؟..مامعه مفـآح؟
ام ياسر:لا..بس هو قـآل على مانجهز بيروح يمـر ميعـآد..امش
أبتسم ياسر:مشينـــآ!!!
×
×
وقفت ليـآن قدآم المرآيه تشوف نفسهـآ...كان عبـآره عن أسترتش لونه فووشي وماسك على جسمهـآ بـ شكل حلوو..كان توب ولونه من فوق أبيض..الابيض كان شريطه ساتاان عليها خطوط ملوونه بـ البرتقآلي والعنابي والاحمر..كان طوووويل من ورآ ذيـل..وشعرها فاكته عشان يخفي الحرق
- خلصــتي؟؟..تراهم وصـلوا؟
أبتسمت ليآن:ايه خلصت!...
طالعت شكلها مره ثـآنيه..تنهدت..لو هـ الفستـآن على وحده من صديقآتهاا كان طلع احلى
يووووووه ياليـآن..خلاآآص..وش هـ الحكي هذي ليلتك مالك دخل فـ فلانه وعلانه..حبي نفسك مثل ماأنتي..خلك وآآثقه..بعدين هوو اعمى ولا راح يشـوف!!..
فهده:يلللللله يابنت!...بســــرعه!
ليـآن:ههههههههههه..ان شالله اان شالله!!

نزلت ليـآن عشـآن تصير زوجة يـــآسر!


"طلال"
كان ينزل الدرج وهو يدندن..طلع الشمـآغ وهو يشوف انعكآس صورته على وحده من المرآيآت..اللي كانت تزيـن الدرج

- علـى وين؟
خلص طلال من شمـآغه وجلس يسكر الكبك وهو ينزل..:بروح لـ شغلي..تبين شي؟
هند:أيــه!!..رحت عشـآن تبيـع البيت؟
طلال:والله الى الان مافي مشتري..
هند:هالحين بيتك مابعد خلـص
أبتسم طلال..حلوو اهتمت لي شوي..ههه العب على مين انا:لا توه..بعدين انا باخذ لي شقه على قدي انا وزوجتي
هند:أيـه..خلااص اجل رح
×
×
دخلت غلا الصـآله لقت اخوها ماجد من ابوها وأمها...او مرة ابوها..
ام ماجد:هلا غلا..
غلا تبتسم:هلا خآلـتي!..
ام ماجد:ماراح يجي رجلك اليوم
أستحت غلا من كلمة رجلك..:لا..عنده شغل وبيروح يشوف أثـآث لـ الشقه..
ماجد:منتي رايحه معاه؟
غلا:لا..كيف اروح؟
ماجد:هذا رجلك
غلا:ادري..بس ابوي يقول ماافي طلعاات يعني اذا يبي يشوفني يجي هنا
ماجد:اهاا
ام ماجد:انا بكلمه..تروحين انتي وهو وماجد تجهزون لـ بيتكم
غلا:والله خالتي؟..مشكووووووووووره

"الوليــد"

وقفت قدآم المرآيه عدلت الكـآب اللي كنت لابسـه..كنت لابس بنطلون جينز عادي جداً فااتح..وبلوزه خضرا..وعليها رسمة بـ الموف البااهت
رن جوآلي
المتصـل>>مريـم!

لاحوول..ذا النشبه..اخذت الجوال حطيته ع الساايلنت..حطيته فـ جيبي..أليوم بقول لـ امي عن قرآري..
نزلت تحت..وشفت الصـآله فاضيه..:يمـآآآآآآآآآآه!..يمـ آآآآه!
ام الوليد طلعت من المطبخ:سم سم..وش بغيت
أبتسم الوليد لـ امه اللي يموت فيها..وباس رآسها :عندي لك بشـآآآآره..شي!
ام الوليد:فررحني!
الوليد:احم!..وشسمه ذا..انا موااافق!..
ام الوليد:على ايش؟...
الوليد يقلد امه:هآآآآآآآو يام الوليد؟؟..مسرع نسيتي..مب قلنا بخطبين لي نوف بنت خالتي؟
ام الوليد:أيــــه!!..وانا اقووول ورا وجهك منور اثرك بتعرس؟؟..ههههههه
الوليد انسبط على امه ووناستها:هههههههههههههههه. .فديتك.. روحي اخطبيها الحين
ام الوليد الحين عااد؟؟..
الوليد بـ خبث:بس أخـآف اهوّن..
ام الوليد:لالالا...اصلا بقوم هالحين!!..
الوليد يضحك وهو يشوف امه تمسح المويه فـ جلابيتها ومتجهه لـ التلفون:ههههههههههههههههه� �ههههههههههههه
×
×
"بعـدها بـ وقت"
-من جدك يانوف؟..الحين انا ناقله لك الخبر متسرب؟..يمديك تفكرين..تجين تقولين بوافق كذا حتى من غير تفكير
طالعت نوف في اختها اللي نفلت لها خبر خطوبتها قبل امها:ايه..عصفور في اليد ولا عشره في الشجره
اخت نوف:لاااااا؟..كيف يعني؟
نوف:يعني انا كـ متزوجه!..محد عليه مني..لأني خلاااص.............او انتي يالبزر وش عليك مني..انقلعي مناااك
قامت اخت نوف الصغير الي تبلغ من العمر 17 سنه..اما نوف كانت 19
نوف:كيـــــدز!!

"منـآل"
وابتدى المشــوآر..
قمت ارقص مره عااشره..هالريم ناويه على مووتي قبل لاتجي الحفله
ريم:يسسسسسسس!...واخيرا عرفتي ترقصين..مابغيتي!
منال تجلس بتعت ع الكرسي:واخيرا
امل:هههههههه..اثمر التمرين الليلي والصبآحي
منال تبتسم:من جد!..
×
×
- سلطان وين رايح؟
سلطان:بروح لـ شغلي..بغيتي شي؟
ام عبدالله:لاخلاااص..بس قلت يمكنك بتروح تتمشى تاخذ البنات معك مساكين
سلطان:مابي اخذ معي احد..بعدين تدرين ان منال معاهم..
ام عبدالله:سبحان اللي زرع كرهها في قلبك
سلطان يبتسم:مع السلآمه
وطلـع!
×
×
- ميميوو وش بتلبسين بالحفله
منال:مدري..اشتريت مية فستاان بس مدري وش البس
امل:البسي انعم شي..عشان بتصير العبايه فوقك
منال:اممممممممممممم...مدري


"يـــآسر×ليآن"
دخلت وهي منزله رآسها..بس صحت على نفسها هي داخله على اعمى الحين..كيف تستحي هو ماراح يشوفها..بس ولو اسمه رجـآل..اعمى ولا يشوف...اول مارفعت عينها
صــــــمت..
من الطرفين!
معقوووله؟..معقوله ربي معطيني زوج بهـ الجمال؟..الابتساامه الحلوه؟..هيبه!..رزه!..
حست بقلبها ينبض وبسررعه..اسرع من توو..تو ينبض من الحيا اما الحين..ماتدري ليه..بس ليش؟..ليش هو وسيـم..ماشالله جميـل!..وانا؟..صدق ان الرسول داعي لـ الشينه!
ليآن:السـ...السلآم عليكم
أبتسم ياسر:وعليكم السلآم..كيفك ليان؟
صوته كان حلوو..حتى طريقته في لفظ "ليـآن"..بعد حلوه
ليان:...الحمدالله بخير الله يسلمك!..انت شلونك؟
ياسر:يخير..."ياشر ع الكرسي جنبه"...ليش واقفه؟
طالعت فيه ليان كيف يدري اني واقفه؟..شكله جني..:ان شالله!
جلست ليان..قال:وش تدرسين ليان؟..
ليان:انا الحين ثالث..علم اجتماع
ياسر:ماشالله!..كيفك مع الجامعه..
ليان:والله الحمدالله.."وكملت بـ طلاقه"..ولو انها مطبات بس ربي يسهل
ياسر ابتسم لانه مب مظطر يتودد لها عشان تتكلم:شدي حيلك..نبي درجات حلوه هالسنه
أبتسمت هي بعد:ان شالله..دعواتك

مدري ليه دخلت معه بكل سهوله وكأني اعرفه من زماان..صحيح اني ازلت الحياا وبكل قوه طلعته من قلبي..لانه زوجي!
صحيح اعمى..بس يعتبر رجال واول مره اشوفه او اقابله..بس ليه كذا دخلت معه بسررعه .. حسيته طيب وحبوب..حنون!..ويحب الدينا على انه اعمى..بس يحبها عكسي..طالعت فيه..
طالعت فـ الجمال الرباني..
أبتسمت له ..ادري مايشوفني بس..أبتسمت لانسان اللي عطاني امل..لو تسألوني امل بـ ايش...بقول مدري..امل وبس..

ياسر:وين سرحتي؟
ليان:معك
ياسر مد يده يبيها تمسك يدها..فهمت عليه..ترددت شوي بس مدت يدها ومسكهاا..استحت!..أبتسمت بـ وجه احمر..
ياسر:تدرين!... انك احلى وحده شفتها بـ حيآتي؟
ليان مافهمت:احلى؟..
ياسر:ايه!...احلى بنت..
ليان:وين شفتني؟
ياسر:من هنـآ..."يأشر على قلبه"..
ليان استحت:بس توك تعرفني!
ياسر: بس احس اني اعرفك من زمان
ليان:حتى انا..
ياسر:طيب انا؟..اكيد اشين واحد شفتيه..صح؟..هههه
ليان ابتسمت..واحد مثلك الظاهر يسمع المدح كل يوم..:ههههههه..شدعوه!
ياسر:أوكي ليان!..ابسألك من الحين لان بصرااحه اهلي كل يوم يسألوني هالسؤال
ليان:ايش؟
ياسر:تبين بيت لحالك ..ولا مع اهلي
ليان:................"احراج"
ياسر:عادي قولي..انا مجهز نفسي على بيت لنا لحالنا..بس انتي براحتك
ليان: برآآحتك!
ياسر:افهم من كذا اننا راح نسكن لحالنا؟
ليان:عآدي
ياسر:هههههههههههههههههههه� �ههههههه..اوكي خلااص بسكر فمي!!
ليان ابتسمت على مرحه..تكذب لو قالت ماأستلطفته.....بس..
بس انه أعمــــى!!!!!!

"منــآل"

قمت من سريري..الحين صاار لي 3 ساعاات جالسه بهالغرفه..كله بسبب هالسلطان..كل ماأتذكر عمي ومرة عمي وابو صالح ترجع حااالتي..انا ماصدق قدرت انسى يجي يزيد علي

انا كنت حاطه خط عريـض بين المااضي والحاظر لـ درجة اني ماأحس اني يوم دخلت الحاظر اني اعرف شي من الماضي غير نفسي..كل شي تغير..البيت...البيئه..النـآس! ..حتى منال تغيرت!..لبسها ويمكن كلامها..
آآآآآآآه...احس ان المااضي..عمي!..مرة عمي!..ابوي وامي..ابو صالح!..كلللهم..تجمعـوا مع سلطان ووعندل وام عبدالله وغيرهم من الحاظر..كونوا كوره ثلجيه تتدحرج علي ومع مرور الوقت تكبر وتكبر..وتطيـح فوق رآسي..وتهشمني بـ كل قووه
مسحت دمعتي..طوول عمري اقدر اطنش مشااعري..طول عمري اقدر اخفيها لـ درجه انا نفسي مقدر احس بهاا..
قســوة عمي اول..ماكنت احس فيها لاني منعت نفسي من هالشي..ظلم مرة عمي لي..نفس الحكاايه انا اللي منعت نفسي وقررت اني ماأحس الا بالشي الحلوو..تجريح سلطان لي..
بس الحين لا..كل شي تغيّر..تبدل!..سلطان له قدره فـ انه ينسيني ويرجع يذكرني..يقدر يبعثرني ويرجع يلمني..
معقـول انسآن ماصار لي الا يمكن شهر من عرفته..يسوي كل هـ الفوضى جوااي..
×
×
-ههههههههههههههههههههههه يوم المنى!!!
سلطان:انتي الى الان عندك امل اني اتزوج؟
العنود:امل كبيــــــر!!!!!!
سلطان:في الحياة الجاايه ان شالله..بعدين تراك حبيتي ذا المنال مرره..لاتتحمسين مثل حماسك على زواجي اللي ماراح يصير
العنود تهز كتوفها:نشوووف!!!
ام عبدالله:الله يهديك بس..محد من عيآلي متعبي كثرك
سلطان ابتسم لـ امه:بس محد تحبينه كثري
ام عبدالله ابتسمت..ماتقدر تنكر انه الغاالي وماتقدر على بعده لو يكبر ويكبر..
العنود:هههههههههههههههههه. .امي يتاخذ دور الوالد الله يرحمه!
ام عبدالله:الله يرحمه..كان يحبك
العنود:ومدللللعك بـ شكل!...اللهم لاحسد
سلطان:هههههههههههه..خايفه تحسديني؟؟..
ام عبدالله:الا منال وينها؟
العنود:فوق!...من راحوا ريم وامل وهي فوق...
ام عبدالله:الله لايلومها ماتبي تسمع كلام يسم البدن
سلطان:.....................
العنود:سلطوووني والله انها حبوووبه بس لو تخليها براحتها..اكون شاكره لك
ام عبدالله:تراها 4 شهور تحمل وانا امك
العنود:ابد عاااااابر سبيل على قولتهم..وبعدها ماراااح تشوفها ابد
ماراح يشوفها؟...وقف سلطان:يصير خير..انا طالع تبون شي؟
ام عبدالله:سلآمتك ياولدي!..
سلطان:الله يسلمك..مع السلامه
وطلــــــــــع

العنود:وهذا احنا لامنننا جبنا طاريها وانه غلطان لازم يقوم
ام عبدالله:الله يهديه يارب..

"من بكــــره وعند طلال"

دخل الشقه اللي كان شاريها عشانه هو وغلا
سعد:هذا عش الزوجيه؟؟..ماشالله
طلال:شفت عااد..انا ماكملت الاثاث بس ان شالله قريب..
سعد:كم غرفه هنا؟
طلال:امممممممممممم..صاله طبعا...مطبخ..4غرف..غرفة ملابس وغرفة نوم وغرفه بنخليها مجلس لانها عند الباب..ووحده زاايده مدري ليه..يمكن لين جانا مولود..ههه
سعد:ههههههه..اتخيلك ابو انت وذا الوجه..
طلال:ابصير ابوو..ليه الابوه لك بس؟؟..
تنهد سعد..ذكر نواف اللي بـ سببه صار ابو..وهذي امنيته من تقدم لـ منى..وحبها وتمنى مولود منها..وتمتم بـ"الله يرحمه"..قال طلال يغير الجووو:اقول سعد!...وش تتوقع احط ستاره لـ الصاله؟؟
سعد:وش لون الكنب
طلال:شفت واحد بـ ايكيا حلووو لونه ابيض واحمر...
سعد:اخص يالورمنصي!...انا اقول خل الستااره موف ولا برتقاالي!!..يطلع حلوو ومتنااسق
طالعه طلال...:هاه!...وش قالوا لك فيني عمى الووان
سعد:ههههههههههههههههههههه� �هههههه..حط ابيض ولا احمر وخلصنااا
طلال:ههههههه..اصلا انت اللي يشااورك غبي..اجل صاله حمرا واحط ستاره برتقالي
سعد:مشكلتك قروي وماتعرف فـ الفن وتنااسق الاواان..
طلال:امش نروح بس لـ سيداار..خل ندور لنا ستااره
سعد:يووه طلال..فااضي اطق مشوار لـ العليا مدري التحليه زحمه عاااااااااااالم هنااك
طلال:اقوووووول امش..اصلا كلها كم يوم وباخذ غلا معي
سعد يوقف يحتري طلال يقفل باب الشقه:اجل وافق ابوها انك تاخذها معك
طلال:ايه.."حط المفتاح فـ جيبه"..بس معنا اخوها ماجد
سعد:وماجد ذا وش كبره؟
طلال:تسـآني مب غلطاان...25
سعد يضحك يهز رااسه:ههههههه..بزر
طلال يستهبل:تمسـك يالكبير
سعد:ههههههههههههههههههههه� �هه...

"منـــآل"
مسكت جوالي..تذكرت حده من صديقاتي اللي كانوا معاي بالمدرسه..اعرف رقمها لاني حافظته..بس مدري ادق عليها..وودي اعزمها على حفلة التخرج..
حفلة التخرج..تدرون اني قلت لـ ام عبدالله وعندل اني ماأبي اشترك معاهم بس عيـّو..كله من سلطان خرب فرحتي..
تعوذت من ابليـس خل ادق بس
ثواني جاني صوت
.........:آلوووو
منال:السلام عليكم
.....:وعليكم السلآم
منال:ممكن نجد؟
.....:لحظه!!
دقـــــــــــآيق..
نجد:آلووو؟
منال:آلوو...نجد؟..كيفك يادووووبااا
نجد:هلا مين؟..منال؟؟؟؟
وانا امسح دمعتي وربي اشتقت لها:ايه وهل يخفى القمر..هههههههههه
نجد:هههههههههه هلاوالله يالثقه ..كيفك ميمووو واخباارك..وكيفك مع النسره مرة عمك
منال:مرة عمي ؟...الله يرحمهم الحين.."أبتسمت"
نجد شهقت:مااااااااااااتوا؟؟...أ ستغفر الله استغفر الله!..ياربي والله اني اتوب
منال:هههههههههههههههههه..ا� �ول نجد!
نجد:هلا..طيب دقيقه انتي الحين كيف عاايشه من غير مرة عمك وعمك
منال:نجد حبيبتي اسمعيني!
نجد:هلا
منال:اسمعي انا ابعزمك على حفلة تخرج اوكي؟
نجد:اوكي..بس وين البطاقه..هههههههه
منال:هههههههه عجله..مدري بدبر لك طريقه اعطيك اياها..حلو؟
نجد:حلوووو...وابي اشوفك اسمع اخباارك
منال:ياحبي لك!..وانا بعد والله محتااجه احد افضفض له..

"أسبـــوع مر"


دخلت البيت..تونا راجعين من عند الكوافيره!..
منال:اقول عندوووله..فيه احد جوا
ضحكت العنود:لا..ههههههههههههههه. .ادخلي خووافه
منال:وش اسوي اخوك يخوووف
العنود تشيل الطرحه:حرام عليك..ترااه طيب بس مايعرف يرحب بالنااس
منال:نعم اختي؟...مايعرف يرحب؟...
العـنود:ههههههههههههههههه� �هههههههههههه...فديتك ادخلي بس خل نروح نلبس شوفي السااعه 7
منال:والله مستاانسه..من زماان وانا ابي احضر زواج ولا حفله ولا شي
العنود:ليش ماكنتي تحضرين اول؟
منال:لا..عمي يعييّ
العنود:اصبري بعدها بـ اسبوعين زواج طلال
منال:الله يووفقه..انا بروح البس اجل..بدك شي؟
العنود:مي توووووو!!..سلامتك..شوفي ميموو ان مالقيتيني بالغرفه انا مع امي بالبلكونه
منال:اوكي

رقيت الدرج..لقيت فستـآني محطوط ع السرير..أبتسمت طوول الليل امس وانا امشي به..وماغير اقووسه..
لبسته وكان عباره عن..كان عباره عن فستان ذهبي يميل لـ الرسمي اكثر شي..اممم..احس القماش حرير..مره نااعم علي وعلى جسمي..كان طوويل وفخم.وطالع مره حلوو علي..كل شوي اطالع شكلي بالمرآيه..خخخ.. ولا المكيـآج!..صحيح عاادي بس حلوو..يعني مجرد اضاءاات وغيره..كحل وماسكرا بس صايره رمووشي حلووه..كانت بتحط لي رموش بس عييت لأنها حرام وتعتبر من الوصل..عاد مافي شي يستـآهل اصير ملعوونه بسبـبه!!..والله تغيرت 180 درجه..اكتسبت اللون البرونزي!..من كريم حق Dior..بس كلها اسبوع وهو راايح بس صااير مره حلووو..ومنااسب لـ عيوووني الخضرا وشعري الماايل لـ الشقاار.. وشقرت حواجبي تشاينـيز..طالعه شريره ههه..ملامحي تعطي على اني وحده مغروره وشريره..
شعري اللي كان يوصل لنص ظهري درجته والحين انا مجعدته..ومن فوق بااف مجعد وصااير كبير شوي خخخ..بس حلوو والله
طالعت شكلي لـ المره الاخيره بعد ماأنتهيت..اممممممممممممممم ممم
"بـــــــــرفكت!!!"
اخذت الكعب..اول مره البس كعب..هههههههه لاتخافون ماراح اجيب العيد..جلست اتدرب عليه من الاسبوع اللي راح
اليوم نفسيي عال العال..نفسيتي حلووه..صار لي تقريباً 3 اسابيع ماشفت سلطان..صح انه على قولتهم زين شين..بس ع الاقل ارتااح شوي..رآح شهر الحين.."تنفسهت بـ رآحه"..بشتااق لـ جو هالبيت حتى سلطان..بشتآق له..
"بـ وجه احمر"..بشـآق له كثير..حتى قسوته اللي احبها..بس لو مايمارسها علي..يكون شي حلووو..الحين اقدر انزل اوري عندل اذا اسوي شي زيااده ولالا
×
×
دخل سلطان الفله..مافي احد بالصاله؟..المجالس..وينهم..اك يد العنود فوق تلبس..
كان جااي عشان يقول لها ان المطعم راح يتأخرون شوي..
رقـى الدرج..عندل طول عمرها مسبهه..اتصل عليها ولا ترد..والحين جااي ادورها حضرتها ماخلصت.."طالع ساعته"..الحين 9 الا ربع..شكلهم بيجون بعد المعازيم
×
×
وانا انزل الدرج
الحين انا النفسيه عندي حلووه..وحاليا انا طرباانه..اللي يشوف وجهي يدري اني مبسووطه ع الاخر..بس مب لاني بسوي حلفة تخرج او ان في حفله بتصير عشاني ولاني تعبت تخرجت..هو صحيح جزء من هالفرحه لاني تخرجت وتووي احس بهاا..بس كنت مبسووطه لان نجد بتجي.. وكنت مبسووطه لاني طلعت من حالة الكآآبه اللي كنت فيها واللي كنت احاول اخفيها عن النااس على قد ماأقدر..
فجــــــــــــأءه
فقدت توازني وانا ع الدرج..وانا بالبدايه..يعني لو بطيح بيطيح من اعلاااه..بس حسيت بـ يد تمسكني من خصرس وتثبتني..وووو"بسم الله عليك"...طلغت من صاحب الصوت المبحوح.. بلعت ريقي وانا احس بـ الم في بطني.. رفعت راسي..كان "سلطـــأن"..أستوعبت ان يدي اللي ارتفعت بـ صعوبه مثبته على كتفه.. ييي! وخرت عنه وانا ميته حيآ بس هو ابداا ماشال عنيه عني..بعدت عنه عشان يفضى له الطريق..افسحت له مجال يمر..بس فآجأني انه تقدم لي..وكأنه قااصدني انا..وانا كنت ارجع..
صدمت في الجداار..قرب هو ماكان بينا الا بعض مسافه قليله..حسيت بـ أنفاااسه تلفح وجهي..قآل
سلطان:تدرين انك..............نفسي اذبحك مثل ماذبحتيني!!!
ووخر عني ورقـآ فوووق وانا مية الف علامة استفهاام فوق رااسي..انا ذبحته؟..معقوله انا اللي على قولتهم "لابهش ولا بنش"..اذبح واحد مثل سلطان؟
×
×
سلطـآن ياغبي ليش سويت كذا؟..ليش هالحركه الباايخه لازم تبيـّن لـ العالم كله انك غبي!..
وصلت لغرفة عندل وانا الود ودي اذبح نفسي من غباائي..

طـق!..طـــق!
-ادخلي ميميووو
دخل سلطان:انا سلطووون..ههه
عندل:هلااااا سلطووني..اجل ميموو وين
سلطان:مدري بس جيت بقولك ان المطعم يمكن يتأخرون


"يــآسر"
- ههههههه شكلك تسمع بالحب اللي من اول نظره ياعبدالمجيد!
عبدالمجيد:هههه لا بس أسأل يعني ارتحت معهاا هالاسبوع
ياسر يبتسم أبتسامه ذابله:ماحبيت اكثر عليها زيارات ايام الملكه..خبرك عروس وتبي تاخذ رآحتها
عبدالمجيد:عمي انا اعرفك من زماان..مب هذا عذر..اكيد انك ماتبي تجلس معها لـ شي
ياسر:مدري!..حسيت ان البنت مابعلتني..شكلي ثقيل دم ههههه
عبدالمجيد:مابلعتك؟..هي الخسرااانه..صدقني لو ماحبتك ولو اني شك..بتحبك مع الوقت..
ياسر:الله كريم
×
×
- مدري يافهده..احسه طيووب وحبووب..بس احبه كـ زوج..مدري
فهده:ليش اختي؟..ناويه تحبينه حب صدااقه؟
ليان:هههههههههههههههههههه. .يمكن..
فهده:صدقيني ليااان..بيجي اليوم اللي بتكتبين فيه شعر..وقولي فهده ماقالت
ليان:شعر مره وحده؟
فهده:وخواطر بعد
ليان:هههههه


أناناسة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-10-10, 10:42 PM   #15

أناناسة

قلما أفتقدناه وفارقنا لبارئه _ نجم روايتي وكاتبة سابقة بالمنتدي

 
الصورة الرمزية أناناسة

? العضوٌ??? » 96814
?  التسِجيلٌ » Aug 2009
? مشَارَ?اتْي » 6,448
?  نُقآطِيْ » أناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond repute
افتراضي



×|الفصل الحـآدي عشــر|×

"ذبلت انوآر الشوارع وانطفى ضي الحروف"

دخلنا القـآعه..كانت حفلة التخرج في قاعة الفهد كراون..مسكت يد العنود وانا اشوف هالنااس الكثيره
عندل:وش فيك ميمو؟
منال:مدري!..خايفه..ناس اول مره اشوفهم
عندل:عادي يابنت النـآس!..انتي بنتناا..امشي بس
دخلت القاعه وانا ارتجف خايفه من ذا الناااس..

"طلآل"
وصل طلال لـ بيت غلا..رن الجرس..
ثواني وفتح له:أهليـــن!
دخل طلال:هلاوالله!..كيفك غلا
غلا:الحمدالله!..
طلال:الا ابوك هنا؟
غلا:لا..ليش بغيت شي
طلال وهو يدخل المجلس وغلا وراه:لا بس كل مره اجي ولا أسلم عليه!..
غلا:اممم..مدري بيجي اليوم ولالا..لانه طالع مع اصدقاءه لـ الاستراحه
طلال يجلس:اهاا
جلست غلا:كيفك طلوول؟
طلال:الحمدالله..انتي؟
غلا:عاال العااال!..توك سألني..ههه
طلال:ههههههه..نسيت.."تثااوب وبعدها تمغط"..اممممم..لو انااام شوي بس..ودي ارجع البيت
غلا:لاااا..عاد انا مجهزة لك فلـم..شي
طلال:وشو؟.فلم ايش؟
غلا:ماراح اقولك..ابشغله لك..وانت تناظره معي..اوكي؟
طلال:اوكي

قامت غلا واخذت الريموت وشغلة الفلم..علق طلال:ههههههه..مجهزته من الاول؟
غلا بـ دلع:يس!!
طلال ضحك:ياحلوك
جلسـوا..وطلال جلس ع الارض..طالعت فيه غلا:وش عندك جالس تحت؟
طلال:احسن..عشان اتحمس
غلا:اوكي!..ابجلس معك
جلست تحت ع الارض معاه..وتفرجوا ع الفلم

- اقول غلاتي لفي شوي منااك
لفت غلا شوي بحيث ان التفلزيون صار جنبها..انسدح طلال على رجلهاا..:يآآآآآآآآزين الرآآحه
غلا:هههههههه..فديتك!..مرتاح؟
طلال:مررررره


"يـآسر"
- طيب رح زرهاا
ياسر:اممممممم..مدري ياميعاد..اخااف احرجها..تدرين انها تجهز
ميعاد:دق عليها طيب..ولا انت ماتدق؟
ياسر:الا..من وقت لـ وقت
ميعاد:اتصل عليها..أسألها اذا هي بتطلع عشان تزورهاا
ياسر:اوكيه

اخذت ياسر جواله اللي كان جنبه..ومده لـ أخته..دقي عليها
ميعاد مسكت الجوال:وش اسمها؟
ياسر:ليان
ميعاد:ليه ماتسميهاا اسم حلوو؟..تراكم متزوجين قريب
ياسر:لا ياختي..الواحد يخاف من العين..
ميعاد:عيـن؟
ياسر:ايه عين العين حق!..يمكن واحد من اخويااي مب مرتاح مع مرته..ويقرا اني كانت اسم زوجتي دلووعتي..ولا حبيبتي..ومن هالحركات..يمكن يحز بخاطره..وينظلني من غير شعور
ميعاد:طوول عمرك ترااعي شعور الناااس ياياسر..."وتغيرت نبرتها لـ توبيخ "...لـ درجه بتتعب
ياسر:ماعليه..يلله كل هذا تدورين رقم؟
ميعاد:ايه خلاااص!..لقيته بس كنت اسمع سالفتك
اخذ ياسر الجوال واتصل على ليان
ليآن بصوت ناعم:آلوو؟
ياسر:اهلين ليان...كيفك؟
قام ياسر وهو يتحسس عصاه..يوم لقاها طلع من المجلس وراح لغرفته اللي كانت في الدور السفلي
ياسر:دوووم ان شالله.."جلس ع السرير"..ايوه وكيف التجهيز معك؟
ليان:الحمدالله!..تقريباا خلصت اغلب الاشياء
ياسر:الله يسهل!..يلله شدي حيلك بااقي 3 اسابيع بس..
ليان:ان شالله!..امممم..ياسر؟
ياسر:سمي؟
ليان:انا في سؤال ابي اسألك
ياسر خاف:ايش؟
ليان:انت زعلان مني؟..
ياسر:..ليه ازعل؟
ليان:مدري..يعني انت ماتتصل الا عشان تسألني اذا ابي شي ولا محتااجه شي..ولا تتصل تسولف معي زي.....يعني زي لما اشوف أي بنت مع خطيبها
صحك ياسر ضحكه حلووه:وربي اني كل مره ابي ادق عليك..اقول يمكن ازعجهاا..او يمكني ثقيل دم..
ليان:لاوالله بلعـكس..اتصآل واحد منك......."وسكتت..أستحت"
ياسر:ايش؟..كملي
ليان:لاولاشي
ياسر ماحب يظغط عليها..لان الميانه مابعد طاحت بينهم:طيب انا اقولك..اتصال واحد منك..يفرررحني..ماتدرين وش كثر افرح لاشفت رقمك
ليان:تشوف رقمي؟..
ياسر:هههههههههههههههه..نسي� �ي؟..هماني قلت اني اشوف بلقبي
ليان:هههههههههه..لاوالله..ت� �وف بـ اذنك..اكيد انك حااط لي نغمه خاصه
ياسر:ياعيني عليك!..ذكيـه زوجتي
ليان..زوجتي؟..ههههه..حلوه والله:هههههههههههه
ياسر:فديت الضحكه!..احلى ضحكه سمعتها
ليان:بيااع حكي..
ياسر:افاااا..انا بياع حكي..انتي شكلك طاايحه من عين نفسك!..يوم اقولك حلووه شكل كلامي ماعجبك..والحين ماعجبك صوتك...
ليان:توااضع
ياسر:لاوالله..ماتحبين نفسك كثر ماأنا احبك!...انا عن نفسي خلاص انتي الحرمه حقتي
أبتسمت بحياا..اعتراف حلوو..صحيح بسيط وعلى قد امنيتها..بس حلوو..طريقته في الكلام الحلوو والمعسول غير.."الحرمه حقتي"...حلوووه الكلمه
ياسر:تدرين وش اتمنى؟
ليان:ايش؟
ياسر:اتمنـى اشوفك
ليان انقبض قلبها:وش تتوقع شكلي
ياسر:امممممممم..مدري والله!..
ليان بهدوء:ماأظن اعجبك..
ياسر:ليش؟
ليان:انا عاديه..يعني مو مرره..وأميـل لـ....
ياسر قاطعها:انا قلت انك احلى وحده شفتها يالياان!..وماراح اغير كلمتي لو تحطونك جنب ملكة جمال
ليان:صدق يايياسر؟
ياسر:صدقـين..مو اقولك انك الحرمه حقتي؟..هههههه
ليان:ههههههه



"نــــوف"
- يعني افهم من كلامك انك موافقه؟
نوف:ايه يمه..هذا الوليد ولد خالتي..رجـآل والنعم
ام نوف:طيب ماعليه فكري شوي
نوف:لالا يمه..ماأبي افكر..اتصلي الحين وقولي انك موافقه..وخل يعجلون بالملكه
ام نوف بـ وجه اسود:بس مانقدر نسوي زواج..طبعاً انتي تدرين ان عمك توه متوفي ولا نقدر..
نوف:ايه عادي..بس ابي عزيمه صغيره بليـز
ام نوف:ان شالله يمه!..

"طـــلآل"

قمت من النوم.شفت التلفزيون مطفى والغرفه ظلام بس الابجوره مولعه..ناظرت ساعتي كانت 12 ونص..طالعت حولي انا مب فـ البيت..وتحتي وساده و محلفتني بـ لحااف!..
أبتسمت..هذي اكيد غلا..شافتني ناايم وخلتني..اخذت جوالي ودقيت لها رنه وحده..عشان تفهم اني قمت..مالي خلق اتلكم ماأحب اتلكم وانا توني قاايم..قمت ..اووووف وش هالثوب؟.. تعفل مسكيـن..هههههههه..فصخته ورميته ع الكنب ودخلت الحمام وانتوا بكرامه

ويوم طلعت شفت غلا جالسه وفارشه سجاده وحاطه ثوبي فوقه وتكويه..أستقبلتني بـ أبتسامه حلووه..قال وهي منزله راسها تكوي الثوب:نوومه هنيه..تكفي ميه!!
طلال:شكلي نمت كثيـر
غلا:شفتك نااايم ماحبيت اصحيك
طلال جلس ع الكنب ..يحس بالجوع..بس ان طلع بمر على اقرب مطعم..لو فول اهم شي ياكل له شي
غلا وهي تسكر المكواه..وتمد له الثوب:تراني مسويه مكرونه بالباشميل..انتظر لاتروح..عشان نتعشى سوا
قام طلال وتقدم..:غلا تدرين اني احبـــك!!
أبتسمت غلا:وش طاري عليك
طلال يحط يده على بطنه:والله اني جااايع
غلا تمسك يده:يخسي الجوع..ثوااني واجيب لك العشـآ

"الوليـد"
-لعب عيال الظاهر؟
الوليد:ليش؟
راشد:مب انت تحب هاللي مخترق جهازها؟
الوليد:ادري!..انا ماأحبها بس كنت ابيها من نصيبي..بس انا ابي رضى امي..وماأظن انها بتختار لي شي بيضرني
راشد:برآحتك!..

طالعوا في بنت لابسه عبايه مزينه ومتلثمه..والمكياج اوفر وكأنها رايحه لـ زواج
- هااي
راشد:اهليـن
الوليد..لاحوول..هذي وش جابها..
مريم وهي تجلس:كيفكم؟
الوليد:الحمدالله
راشد:اسمع يالوليد!..انا ماأأيد زواج الاقارب..بنت خالتك ذي ماااش ماأحس انك تنفع تتزوج اقارب
مريم:وش السـآلفه؟
الوليد:بس انا ماعندي مانع..وبنت خالتي الحمدالله اخلاق والنعم فيها..على ماأذكرها
مريم:ان اتكلم!...وش السالفه
راشد:حبيبتي مريم....خلي الرجال يتكلمون
مريم بنظره لـ رآشد:انا أسألكم...وش السالفه
الوليد:انا بخطب بنت خالتي..هذي السـآلفه
مريم:لاوالله؟..وانا يالوليد..وحبي لك..وين وديته؟
الوليد مطنش في ابوها:آسف مريم..مستحيل ارتبط فيك
مريم:وليش ان شالله؟..وين الريشه اللي فوق راسك؟
الوليد:مريم!..انا صحيح تفكير متفتح شوي..بس مب معناه ارتبط بـ بنت من حظن لـ حظن
مريم:وش تقصد؟
الوليد هز كتفه:مدري وش اقصد
مريم:انا فـري ياوليد..واظن انك عايش برا وفاهم ان الدنياا ماتوقف ان صارت البنت فري!
الوليد:انا عن نفسي ابي بنت بقراطيها..مابي وحده.........................."وسكت"
مريم:انا جالسه انسب هنا!..اوكي ياوليد..مردك لي قامت الدنيا او قعدت..انت لي..
وقامت عنـهم!!
راشد:حرآم عليك ياخبي..البنت تموت في تراب رجولك
الوليد يطالع السوارع وهو جالس ع الطـآوله حقت الكوفي شوب:انا مقلت لها تعالي حبيني..او عشمتها فيني..هي من نفسها
راشد:الشرهه مب عليها..الشرهه على اهلها اللي تاركينها



اول مادخلت القاعه كنت جالسه ومستحيه جنب عندل وام عبدالله
ام عبدالله:هو!...منيـل؟..ورا ماتقومين ترقصين ياكافي؟
منال:مدري..خليني الحين جالسه بعدين اقوم
عندل:هههههههههههه خايفه ع البرستيج؟
منال:هههههههههههههههههههه� �ه.."ضحكة توتر"
×
×
عبيـر وهي واققه قدام المرآيه تصلح روجها:مدري عنك
هيفا:انا خاايفه لايكون شافني بس..لاومشغل أغنية لحن المفارق بعد..ماأقول الا مالت
عبير:ههههههههه..طيب انتي ليش خايفه الموقف من زمان صاير..يبعدين جسمك حلوو ماله داعي الخوف ذا كله
هيفا طارت عيونها:من جدك؟؟..القول تيس تقول احلبـوه..انا أقول شافني تقولين "تقلد صوتها"..جسمك حلوووو..اففففف
عبير:أقول ماي لوف!..ترا رنا تبي رقمك..وانا عطيتها
هيفا:ليــش؟...من سمح لك؟
عبير:انا سمحت لـ نفسي..في شي؟
هيفا:لا..بس قولي لي اول
عبير:تبين اقولها انك ماتبيها تتصل عليك؟
هيفا:لا خلاااص.انا عادي بس قلت ليه تقولين يعني..بس
عبير:امشي بس نقوم نردح..
هيفا:عاجبني فسـتانك
عبير:مقدم..ولو ان امك مب ساامحة لك..بس حلوو لبسك يعني.."وهي تطالع لبس هيفا"
هيفا:يسلمووووو
عبير:ولو اني ماأحب اشكـآل البازرات
هيفا:حرآم عليك..هذي مصممه سعوديه مرره عسسل


طلعت عبير اللي كانت لابسه فسـتان موف فوق الركبه وسيور وفتحت ظهر
اما هيفـآ كاانت لابسه استرتش طويل لونه أسود واكمامه طويله حلوو وفخـم
×
×
منـآل"
قمت وانا اشوف رقم نجد يرن بجوالي..مره استانست
رديت عليها قالت لي انها عند البـآب رحت عشان استقبلها..

وقفت في المدخل احتريها تدخل..ثواني دخلت وحده..بس يوم فتشت مب هي..انا فـ قمة توتري..من زمان ماشفت نجد اللي كانت صديقتي من اياام المتوسط

-ميموو؟
التفت وراي شفت نجد..صررخت صرخه قويه بس ماباان صوتها لان صوت الاغاني كان قوي واعلى من صرختي..حضنتها وعلى طووووول قمت اصيــح
نجد وهي تسمح دموعها:وش عندها العاطفيه؟؟..اقول منيـّل تراك خربتي فستاني
حضنتها بـ أقوى ماعندي..وكأني ابي ادخل داخلهاا واعطيها روحي وانتـهي انا..حسيت بـ حب اتجاه نجد ماقد حسيت به..انا من اول كنت اشوفها اخت ماولدتها امي..بس هالمره غير..مع الغربه...ومع لوحده وتغير البيئه والاجواء والناس حولي..حسيت اني كل ذرة حب املكها خليتها لـ نجد..أختي وصديقتي وكاتمة اسراري..وتؤام روحي

نجد:ياليل البعارين..يلله عاد وخري
وخرت عنها وانا اضحك وامسح دموعي:هههههه..كيفك يالشينه؟
نجد:االحمدالله.."وهي تعدل فستانها"..بغت تخرب الشخصيه يختي
منال:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههه..أحبـــك

- ياعيني ياعيني!...واحنا ماعطانا ربي من هالحب لو شوي

طالعت في ريم اللي كانت امل جنبها:ههههههههه..انا قلبي فندق..كل واحد له غرفه
أمل:بس منهوو صاحب الجناح الرئيسي
ريم:انا طبعـــــــــــــآ
منال تقلدها في ياعيني:ياعيني ياعيني.. ع الثقــه
×
×
هيفـآ:يختي هالادميه تنرفزني مره
عبير:من جد...بس ليه تنرفزك..انا اكرهها احسها شايفه نفسها؟
هيفا:مدري..تقهـرني..في راسي حرش..
عبير:وش بتسوين
هيفا: اصبري

رآحت هيفـآ..ووقفت معاهم..:اممم منال!..معاك قلوس؟
طالعت في هيفا..أبتسمت:أيه!.."فتحت شنطتي"..أصـبـ......
خطفت مني الشنطه..وأبتسمت:ثاانكس قلبووو..أبروح احط وبرجع لك الشنطه
أبتسمت وانا مستغربه منها:طيب

طالعت امل فـ أختها مستغربه..يوم كانوا في البيت مابقت قلوس الا أخذته.بس سكتت

×
- وش ناويه عليه؟
فتحت هيفا شنطة منال..ولقت ورقة مكتـوب فيها رقم (34)
هيفا:يسسسسسس!!!!
عبير:وش بتسوين؟
هيفا:تعـآلي..
طلعت هيفا ومعها عبير...ورحوا لـ منال..:منال تفصلي ومشكوووره
منال:تعالي كل يوم.."وانا مبتسمه"

راحت هيفا عند العبآيات..ومدت الرقم لـ الحرمه:لو سمحتي ابي عبايتي
الحرمه:اوكي..
اخذت الرقم من هيفـآ..أخذت هيفا العبـآيه بعد ماشكرت الحرمه
عبير:هههههههههههههههههههه� �هههههههه...والله انك ذيبـــه
هيفا:اصبري ماشفتي شي..
رآحت عند الحمامات (تكرمون)..وراحت عند اخر حمام اللي عادتاً تكون فيه عدة النظافه..ورمت العبـآيه هنـآك
هيفا:ههههههههه..نشوف كيف بتطلع من غير عبــآيه
عبير:والله انك شريره..منتي هينـه!!!
هيفا:كنا كنا..أعجبك انا

"الوليـــد"
- مدري..تقول امي ان مافيه عرس..كلها عزيمة ملكه وخلصنـآ
رآشد:حلوو..يعني مافي تكاليف عرس وحوووسه
الوليد:أيه أشوى
راشد:وش عليك ياعم...ملكتك قريب..
الوليد:ههههههههههه..عقبـــ� �آلك
راشد:أيه ابشر بها

"منـــآل"

نجد وهي تجلس ع الكرسي:خلااااااص.."وتلتقط انفاسها"..والله تعب..
منال:ههههههههههههههههه هذي اوامر ريم..لازم ننفذ ولا بننطرد

- ميموو يلله بتبدا المسيــره

قمت وانا امشي ورا العنود..رميت بوسه لـ نجد وهي ضحكت..
نجد:ماتغيريت حركااتك..روحي لايشكون فيك بس
منال:هههههههههههههههههههه� �ههههههه..ان شالله عمتـي

دخلت الغرفه كانت فيه امل وريم..لابسين العبايات حقت التخرج..اخذت عبايتي من الكيس ولبستها
امل تاخذ نفس:اوكي!..اول وحده ريم..وبعدها انا..."والتفت علي"..وانتي ميمووو اوكي؟
هزيت راسي وانا ابلع ريقي..يعني الكل بيشوفني؟..
مدري ليه جا على بالي سلـطان.."اخذت نفس مره ثانيه"..اعوذ بالله من الشيطان..هههههه الحين سلطان صار شيطان؟..بس وش يقصد بـ أني ذبحته..انا والله ماسويت له شي..ادري ان يحس اني حمـل عليه بس..بس مب لدرجة اني اذبـحه..
طول عمري عبء على غيري..والحين على سلطان اللي يحسني حمل على ظهره..مث الجبل اللي شايله

بـدا الشــآعر بـ كلماته..وقام يمدح..هههههه كشخه والله هالشاعر قام يمدح فينا بشكل مبالغ..
شكيت انه احنـآ..بدت اغنية مصريه مدري وشي بس رجـه اول وحده طلعت ريم..وبدت تركض وهي تضحك..وتلوح بيـدها..وكأنها ملكت الدنيا بهالحفله..كانت امها واختها عبير في وجهها..راحت لـ أمها وحضنتهااا..وبعدها اختهاا..
بعدهــا طلعت امل..ونفس الشي بدت تركـض..ونفس الشي كانوا امها واختها هيفا بالاستقـبآل..
وانــا؟..من بيستقبلني؟؟..امي وابوي اللي ماتوا؟..لا جدي وجدتي اللي مدري منهم..ولا عمي ومرة عمي..ليه هالحفله انقلبت نكد وانا توني كنت مبسوووطه..نزلت دمعتي..طلعت من ورا الستـآره وكنت اركض..او مب اركض..اهرول..واضحك بس ليه؟..اضحك على فرحة تخرجي..بس من يشاركني؟..منهووو؟؟؟؟؟
يوم وصلت عند المنصـه شفت عندل وام عبدالله اللي بالمووت تشيلها رجولها...كانت واقفه تنتظرني ومبتسمه...ولااا ودموع الفرح..ضحكت من غير شعور..وبديت اسرع واركض لهم..ارتميت بـ حضنهاا وقمت اصيــح..بس مب فرحة تخرج..لا..فرحة ان عندي اهل..عندي منهوو يفرح لي..وبعدها عندل اللي علقت بس مدري وش قالت لي لان صوت الاغنيه عاااالي..
شفت نجد..ماأنتبهت لها..ضحكت لهاا..ورحت لها وضميتها هي بعد...
أحبكـــم..هذا اللي اقدر اقوووله..الله لايحرمني منكم

رقيت المنصـه وكانوا امل وريم يرقصون بـ كل فرح مع الاغنيه..وانا معاااهم..اول ماخلصت الاغنيـه..رمــينا القبعاات حقت التخرج..واحنا نضـحك..كنت مبسووطه مررره
انا علطوول اخذت قبعتي ابي احتفظ فيها كـ ذكرى حلووه ماتنمحي من ذاكرتي..أو قلبي بـ الاصح
بدت اغنية احلام حقت النجاح..واحنا انواع الاستهبـآل والرقص..قلبنا حفلة التخرج حفلة هبــآل..
جــوا البنات عندل ومنى وهيفا وعبير..واخذوا ورد مجفف كان يزين الطاولات..ورموها عليناا..
واحناا كل شوي نرقص ثمن كل وحده ترتمي في حضن الثـأنيه..الواحد من الفرحه باحل بنفسه..ههههههههه
سكتت الطقاقه وبدا الدي جااي يصدح بالمكـأن..وبدت ريم تطلع الموااهب..في الرقص المصري..شكيت ان البنت فيها عرق مصري هههههه


"الح ـفله"

هيفـآ:شفتي ياعبير؟..شفتيها؟؟
عبير:ايه الله ياخذهاا تهبـل..تخيلي امي تقول تو انها تبي تخطبها لـ محمد!..
هيفا:محمد؟..هههههههههههههه� �..بيوافق عليها؟
عبير تطالع منال:بيشوف ذا الزين!..ليه مايوافق
هيفا وبدت تغاار لان منال استجوذت على اهتمام زوجات عمانها:على قولتهم من برا الله الله..من جوا يعلم الله
عبير:اثلا انا اعرف امي..من تعجبها وحده تقول ياليتها من نصيب محمد..بس ماتتلحلح..واساسا محمد مايبي يتزوج
×
×
- الحين ذوولي شوي وياكلونك بنظرااتهم
منال:ماعليك منهم ...متعوده!!
نجد:الا تعاالي ميموو..ماتتحسين نفسك غريبه
منال:من أي ناحيه؟
نجد:يعني..سااكنه مع غرب...
منال:لا..بلعكس احس نفسي مع اهلي وناااسي
نجد:بس مشكله لما تبين تطلبين شي..يعني مثلاً لبس او شي..مب مكلفين فيك هم؟
منال:انا اصلا وجهي مغسول بـ مرق..قررت اغسله من جيت عندهم..لو بستحي بمووت جوع وقهر وكل شي..هههههه
نجد:هههههههههههههههه..قووو� �وويه!!

- ميموو يكفي سواليف!..امشوا معنا نرقصصص

التفت لـ ريم اللي كانت واقفه جنب طاولتنا..أبتسمت لها:لازم؟
ريم تتخوصر:نعم نعم؟...وانا صار لي سنه اعلمك امشي بس بلا كثرة هرج..يلللله!!!
منال:هههههههههههههههههههه� �هه.."قمت ومسكت يد نجد"..قوومي معااي

"الســـآعه 2ونص تقريبـآ بعد مارآحوا النـآس"

جلست ع المنصـه:خلاااص ريموه حرام عليك
ريم تجلس جنبي:ايه راحت صديقتك ومعد تبين ترقصين
منال:حرآم عليك..انا كلي لك..بس وربي تعبت

- بنات اللي تبي تتغطى تتغطى
طالعت في عبير..اللي كانت تطـآلعني..ومعها هيفا كاتمه ضحكتها
ريم:ليـه؟
هيفا:عمي سلطان بيدخل
قمت من مكـآني بسرعه ورحت لـ الحرمه اللي عندها العبايات دورت رقم عبـآيتي بس مالقيته..ييييييييييييي!...لا لا..أكيـد طااح مني هنا ولا هنااك..من غير شعور ناظرت الارض بس مافي شي..

- احـم..يآولد!..كانت امل جاايه..طالعت فيني وتوها يتتكلم بس سمعت صوت سلطان يكلم امل:في احد امل؟
امل تهز راسها:دقيقه عمي..
جتنـي..:وش فيك..وين عبايتك؟
منال:مدري...مالقيت الرقم..
اخذت أمل شنطتهاا وطلعت رقم عبايتها..واخذت طرحتها لان عباية التخرج كانت معي..لفيت الظرحه وتغطيت
امل:تقدر تدخل عمووو!
دخل سلطـآن..راحت له امل وسلمت عليه..
سلطان ابتسم:كيفك امل؟
امل:الحمدالله بخير
سلطان:مبروك!..عقبـآل مانبارك لك عروس
امل: الله يسلمك!.."طالع في وجهه"..وش فيك؟
سلطان يسمك يد بنت اخوه ويدخلون جـوآ:ماعليك جرح بسيـط..امشي جوا

دخلـوا وانا طول الوقت عيني عليه..ينـآس وش هالاحسـآس اللي احس به لما اشوفه؟...ليه كذا اضيع وانحااس وكل شي يجيني..
قبل يدخل عطاني نظره..شكله يكمـل كلمة يوم يقول.."دبحتيني"..تجمعت دموعي!..انا ذبحته؟..ليه طيب..انا وش سويت..وربي اني ياسلطان ماأشيل لك بـ قلبي الا الـ.....
الـ..أيش؟..كلمي يامنال..حتى نفسك ماتقدرين تعترفين لها؟..اعترفي انك تحبين واحد ماحس بك..ولا..يشيل كره بـ قلبه لك..لدرجة ان جلوسك بـ بيته صار يذبحه!
طيب ليش مايراعي مشاعري..ويحسسني اني مجرد ضيفه او عابر سبيـل..
دخلت وراهم وانا احاول انسى لانه خلاااص بقا لي فهالبيت 3 شهور بس..وراح شهر وكأنه يوم


ام عبدالله:ماشالله ماشالله وش ذا الزين!!
سلطان ابتسم: الله يسلمك يمه..
ام عبدالله:أسـتآنست في الاسترااحه مع ربعك؟
سلطان:الحمدالله..
طالعت فيه كان لابس ثوب أسـود..نيست اقولكم ان الجو بدا يبرد..عشان كذا لابس ثوب اسود مع غتره بيضـآ طالع شكله مره حلوو
العنود:وش هاللي في وجهك سلطوني؟
سلطان:ابد..وانا اقطع مع ربعي طماط جرحت نفسي
ام عبدالله:وعسى ماتعورت؟؟؟؟؟؟
العنود:اتخيـل شكلك تقطـع طمـآط..ههههههههههههههههههه
سلطان:هههههههههههه ..تراه جرح مب شي
ام عبدالله:وانت ماغير تضحك علي..الشرهه علي اللي خايفه عليك
ضحك سلطان على حركات امه..مدري ليه كل ساعه يضحك..كن احد قايل له نكته..جلس عند رجوله وقـآل:افااا يالغاليـه..هذا وانا حبيب القلب
حبيب قلبها بس؟؟
العنود:يأأخي انت عليك لسـآن..مدري من وين يطلع
طالع فيني وقـآل:وعلي ضميـر..مدري وش اسوي به..سآعات ودي أعدمه من الوجود!
تو ام عبدالله بتحكي..بس بدت الطقـآقه تطق..
العنود قامت ومسكت يد اخوها:سلطوين تعـآل ارقص معانا..
سلطان :لا يرحم امن جابتك..مالي خلق من زمان مارقصت
العنود:امش
ام عبدالله:الله لايخزيناا..تبين ولدي يرقص؟
سلطان جلس عند امه:مانيب قاايم..فاضي لك انا
العنود:وش وراك يعني؟؟
سلطان:مانيب راقص خلااص
×
×
"آخـــر شي يوم جينا بنطلع"
توهقت..عبايتي مدري وين؟..وش أسوي وش اقول..رحت لعندل..
العنود:من جدك؟؟..شلون يعني مالقيتي الكرت؟
منال:مدري كان بشنطتي بس مدري وين راحت

لحـــــــــظه!!!!!!!...هذي اكيد هيفــآ محد غيرها مسك شنطتي..لالا ماأبي اظلمها ..وش اظلمها؟..لا محد غيرها ماسك شنطتي..لاتصيرين غبيه يامنال..لاتصيرين طيبه لـ درجة انك توصلين لـ السذاااجه..نظرات الكره وااضحه من هيفا وعبير بالذات
- مشكله والله...ابروح مع سلطان نجيب لك عبايه من البيت مالنا الا هالحل..

طلعت عندل من الباب وكان سلطان برا يحتري..
ركبت السيار
تكلم سلطان بعصبيه تخووف:كان تأخرتي اكثر ؟..وين الشيخه بعد؟؟؟؟
العنود:سلطوني بليــز!..ابيك تفهمني..منال عبايتها ضااعت وخل نروح نجيب لها عبايه من البيت
سلطان:ماشالله!...هي ضيّع وانا ابتلش..وش علي منهاا خل تمووت
العنود:عشاان خاطري
سلطان:لا..ماراح اروح انا مب سواق عندها..نادي امي بس..
العنود:وشو يعني تركب بدون عبايه؟؟؟
سلطان:وانا وش علي منهاا؟..خل تتحمل..تضيع عبايتهااا
العنود:سلطـــآن!!!!!!!!
سلطان:اقل بلا سلطان بلا هم...روحي الحين ناادي امي خل تركب..انا بنتظرك يلله
العنود وهي تفتح البـآب:ماراح اروح من القاعه الا ومنال معي..واللي عندك سووووه
وخبطـت بالبـآب!!

دخلت القصر..كانوا منال وام عبدالله ينتظرون...
ام عبدالله:امداتس ترجعين؟
العنود ارتبكت:و..والله مدري شقول..سلطان عيـّا
حسيت ان وحده من نبضـآ نبضت بقوه لـ درجة حسيت ان كل الرياض سمعوهاا..
العنود:لاتخافين منال..انا قلت له..ماراح اروح البيت الا انتي معي..
منال:لاخلااص روحوا بدبر لي حل
ام عبدالله:صاحين انتي ولا مهبوله؟؟...الا مير مانيب متحركتن منااا الا لاجابوا لتس عبايه..فوضى الدنيااا
طلعت العنود من القاعه وراحت لـ سلطان اللي كان يغلي...
سلطان وهو معصصصصصب:وينهااااا؟
العنود:سلطان بليـز اقصر الشر وخل نجيب العبـآيه
سلطان:ياااااااااربي صبرني..قلت لك ماالي شغل..انتي تدرين ان القصر بعيـد عن البيت..وانا فيني النوم قاايم من الصبح كرف وشغل..وش علي منها ذا البزر تضيع عبايتهاا واناا اللي اتورط
العنود:امي تقول ماراح تطلع من القصر الا لما تجيب لـ منال عبايه
فتح سلطان باب سيارته السودا..ويوم نزل خبط به بـ قووووووه..ودخل القصر..

- يمـه...امشي نروح البيت
ام عبدالله بـ حزم:لا..جب عبايته منال اول
سلطان طالع في منال..وقال بـ صوت عالي:وانتي ليش تضيعين عبايتك؟؟...بزر لاسمح الله؟
توني بتكلم..أبي ابرر..ابي اقول ترا بنت اخوك هي اللي سوت فيني كذا...بس........
ام عبدالله:خلاااص ياأخي اللي صار صار..يلله عاجبك شكلنا كذا مابقى بالقصر الا احناا..رح جبها
سلطان طالع منال..وقـآل:قسم بـ الله مره ثانيه تسويـنها مب صاير طيب...سامعه؟
وطــلع..وطلعت روحي معـه
اول مره احس ان ودي اموت...ليتني انحرقت مع عمي ومرة عمي..كله منك ياسلطان..انت اللي مكـرهني بـ عيشتي
* * *

تمنيت ارح ـل لع ـآلم ع ـليه الفآتح ـه تقرأ

ورفض موتي يوآجهني بوج ـه القآدم المخ ـفي

فهل شفتوا ج ـسد ميت رفض يستقبله قبرهـ

انآ هذي مع ـآنآتي واظن اللي مضى يكفي

* * *

وانا في السيـآره بعد ماجـآبو لي العبـآيه..حسي بـ حقد يسري بـ جسمي..حقد اتجاه هيفا وعبير...الله لايوفقهم وين مايروحون
ودعــوة المظلوم مستـجابه!!!

"مـن بكـره"
قمت من النوم ودخلت الحمام وتروشت..طلعت ورحت الدولاب اخذت لي أي..بس مدري صاير برد هالومين..اخذت لي شي بـ اكمام طويله..شي يدفي شوي..
طلعت ونزلت تحت وانا الف الجلال..وأحاول اني ماأفكر مجرد تفكير وش صار امس.. "تنهدت".. خلااص منال...انســــــي!!
×
×
- قهرني بصراحه امس..حركته بايخه
ام عبدالله وهي تشرب من قهوتها:عاد انا مانقهرت منه بالعكس..بيجي اليوم اللي بيتندم..وقولي امي ماقالت
العنود:وش تقصدين يمه؟
ام عبدالله:ماأقصد شي...بس مصير كل واحد يغلط بيـآخذ جزااه..

"بيت ابو عبدالعزيز"

- اجل حلوه الحفله؟
امل وهي تصب فنجـآل لـ اخوها..وترد عل ابوها بـ ابتسامه:ايه مرره.."وتناظر امها"..بس لو امي جلست شوي
ام عبدالعزيز:انتي تدرين اني ماأقتنعت بالاغاني بس جيت عشانك
امل:ايه..اهم شي جيتي
ابو عبدالعزيز:وعسى منال انبسطت؟
امل:ايه..مرره كنا مبسوطين..وكنها مع اهلها
ابو عبدالعزيز بـ نبره: الله يعين!
عبدالعزيز ترك الجريده:الحين لين الحين مالقيتـوا اهلها؟
ابوعبدالعزيز:لا..المحامي باقي له وقت ليما يرجع
عبدالعزيز:الله يكون بعونها
ام عبدالعزيز:وش رآيك تعرس عليها.."وابسمت لانها عارفه الجواب من قبل"
عبدالعزيز:الله يهديك يمه..العرس مب شي يوم ولا يومين..العمر كله..انا ماأبي اتسرع
ابوعبدالعزيز:عزوز!..امك قالتها تمزح...وانا اقولها لك جد!..انا ودي انك تتزوجها وتفكها من عذابها
عبدالعزيز:أي عذاب
ابو عبدالعزيز..مايبي يقول شي بأخوه:عذاب ان ماعندها اهل...يعني انت ماتدري وش بيصير عند المحــآمي..يمكن ماراح نقلى اهلها
عبدالعزيز:اسمحي لي يبـه!..."وقام"..انا طالع تبي شي؟
الكل:سلآمتك
وطلـــــــــع
ام عبدالعزيز:هو صادق..مانقدر نجبره
ابوعبدالعزيز:الله يعينها ماتستـآهل بنت الحلال

"طــــلآل"

- عجبتك؟..ترا اغير عادي!
غلا:لالا مره حلووه
أتجهت لـ المطبخ التحضيري..:مره عسـل.."طالعت في طلال"..ذوقك حلوو ياطلال
طلال:الله يسلمك عنونك الحلوييين

- والله ياطلال..اهنيك ع الشقـه..واقولك مقدماً..منزل مبـآرك ان شالله
طلال ناظر ماجد اللي توه طالع من الغرفه:الله يسلمك ..عجبتك؟
ماجد:انا عن نفسي اقول حلوه.."ناظر غلا"..بس المدام وش تقول
أبتسمت غلا:تعجبــــــني..ابي اعيش فيها من اليوم
ماجد:اقول غلا يالشينه؟؟..يعني تبين الفكه مننا مع حبيب القلب
اشتحت غلا:هههههههه..وش دعوه
طلال:هههههههههههههههههههه� �هههه


أناناسة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-10-10, 10:43 PM   #16

أناناسة

قلما أفتقدناه وفارقنا لبارئه _ نجم روايتي وكاتبة سابقة بالمنتدي

 
الصورة الرمزية أناناسة

? العضوٌ??? » 96814
?  التسِجيلٌ » Aug 2009
? مشَارَ?اتْي » 6,448
?  نُقآطِيْ » أناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond repute
افتراضي


×|الفصل الثـآني عشـر|×


"ماعاد لي مزاج يشتهي الفرحه"





اخذت كوب نسكافيه..مع ساندويش بالجبن..فطور عادي ليوم عادي..استرجعت احداث امس وش صار فيه..مع اني مب متعوده اكدر يومي بشي صار امس..
بس كل شي تغيـر..
تغيـر يامنال.. حتي اني تغيرتي

طـق!..طــق!!!
لفيت للبـآب..:ادخل!
دخلت عندل..:هااي ميموو..ليه مانزلتي؟
أبسمت:مدري قلت يمكن سلطان تحت
عندل تغير وجهها..وجلست ع الكرسي:لاهو الحين بالشغل..ميموو زعلتي امس منه؟؟..والله ترا سلطان طيب..وماكان كذا بس هوو تغير مدري ليه
منال:لا مازعلت..او ع الاقل مو منه...

لو تدرين ياعندل اني مقدر!!!..مقدر أزعــل
عندل:امممممم..هو كذا يتصرف مب معنااه انه غير مرحب فيك..
أبتسمت:عندل..وش هالحكي..انا مافكرت كذا..يمكن هو كان معصب ولا شي
عندل ضحكت:يختي يعجبـني غبااااااءك..هههههههههه
منال:لاياشيخه انا غبيه؟؟..مب مشكله الغبي مرتااح


"طلآل"
- ياخي قلبي ناغزني..مدري ليه!
سعد:ليش؟
طلال:مدري..كل شي فالتجهيز ماشي على قدم وساق..وكل شي تماام مااش احسه الهدوء ماقبل العاصفه
سعد:لاتوسوس ياخوك..والله ماعرفنا لكم..ان صار كل شي اوكي..قلتوا خايفين..وان صار كل شي مب أوكي..سخطتوا
طلال:هههههه..انلقع ياأوكي...اعوذ بالله من الشيطــــآن بس..
×
×
جلست ع الكرسي وهي تتنفس برآحه:آآآآآآه خلاااص الحمدالله...
غاليه:ههههه..والله انك تووحفه..مدري كيف متحمله تروحين السوق من الصبح
غلا:الحااجه!...المهم بكره ماأبي اروح..خل نروح بعده..مابقى شي..كلها كم لبس ووو..بس
غاليه:مدري..مابقى ع العرس الا اسبـوع..شوفي وش نااقصك..تروحين لرجلك وانتي ماعندك الا هالخلاقين..
غلا:هههههههههه..خلاقيني تهبــــل..معجبه طلال


"يــــآسر"
جلس ع الكنب..وهو ينتظر ليان تدخل..
- السلام عليكم...تأخرت
أبتسم:لا ياقلبي..
أبتسمت اول مره يقول ياقلبي..جلست جنبه..قال:كيفك ليونه؟
ليان:الحمدالله بخير..انت شلونك ياسر؟
ياسر:الحمدالله!..
×
×
- عسـآها مرتاحه معه؟..
ام ريان:الحمدالله..وجهها منور بعد قلبي..شكل ياسر حبها وحبته
ابو ريان:الحمدالله..الله يمتم على خير..انا كنت حااس انه هو اللي يصلح لـ بنتي..
ام ريان:بس انت الله يهديك يابو ريان..قسيت عليها شوي
ابو ريان:انا عارف..وتحسبين ماضاق صدري؟..هذي بنتي الوحيده ياام ريان...بس وش اسوي ماحبيتها تضيـع فرصة العمر من يدها..رجال وكفوو ماينرد
ام ريان:الله يطوول بعمرك يارب..
ابو ريان يقوم:انا بقوم اشوف ياسر وأسلم عليه

"في المجلس"

يآسر:اجل خلااااص بنخلي الزواج فالقصر اللي تبينـه
ليان:انا عادي بس انت
ياسر:انـ...

- الســــلآم عليكم!
قام ياسر وهو مبتسم..وسلم على ابو ليان..:شلونك ياولدي ياياسر
ياسر:الحمدالله عمي!...بخير دامك بخير
ابو ليان:عسـآك مرتاح والحمدالله
ياسر مافهم عليه بس قال:الحمدالله ياعمي..
"الســؤال الروتيني عن الحـآل"
ابو ليان يقوم:اجل أترخص
ياسر يقوم:افاا عمي..ليه تقوم؟
ابو ليان:لاوالله راجع من الشغل منهد حيلي وتعباان
أبتسم بعذوبه:اجل فمان الله..كان ودي اجلس معك
ابو ريان:هههه..ماعليه الجيآت اكثر..انت صرت ولدي..وان شالله كل فتره بنشوفك
ياسر:ان شالله..

"الوليد"

مــر يـومين..وحـآن موعد ملكـة الوليد..
ام الوليد تبخر ولدها:لااله الله..لاحد ينظلك بس
الوليد:ههههه على ايش؟
ام الوليد:على هالزين ...أقول الوليد لاتنـسى تطلب تجلس معها..تراه من حقك
الوليد:اخاف يقولون ذا مستعجـل..
ام الوليد:هااااو!..مرتك ذي..مهيب شغاله..امش بس خل نروح..

- خلصـتوا؟

طالع الوليد ابوه:أبشـرك..هههه
ابو الوليد يبتسم:ههههههه ساعه الله يهديكم
طلعــوا من البيت عشان يروحون

دخلت..او اقصد طلعت للبلكونه وانا مبتسمه وهالشي انرسل بشكل تلقاائي لـ مخي اللي يعتبره البعض صغير.. وفعلاً..انا مستانسه..مب بس شفايفي المبتسمه..كل شي..
منــــآل كلها مبتسمه

- الله!..أيش هالابتساامه الحلووه منو؟

جلست جنبها ع الكرسي..والمكـأن يشرح الصدر:اممممم..مدري..بس دوم ان شالله
العنود تحط يدها على خدها وتطـآلع فيني:ودي اصير مثلك..قوووووويه!..حتى تجريح سلطان مايهزني
منال ابتسمت ابتسامه صفرا:سلطان تجريحه مايحرك فيني شي..مدري ليه
العنود وبدت تغني:أنت آآآآآآيه!..مش كفايه عليك تجرحني حرام عليك انت آيه
منال:هههههههههههههههههههه� �هههه
العنود تحرك حواجبها بمكر:لو كان دا حب يأأويلي منووو..لو كان دا زنب ماتوب عنووو ..لو كان نصيبي اعيش فجراح..هعيـش بجراااااااااااااح
منال:ارحنيــي مع هالصوت النشااااااااااااز
العنود:أصلاً انا كانوا يبوني أوح ادرسهم فستار أكدمي..بس.اممممممممم..ماحبي� � اتعب نفسي
منال تهز راسها بسخريه:لا الظاهر سلطان عيـّا
العنـود:أيه ماحبيت اكسر بخاطره
منال:اهااا!...زين زين
العنود تخبط راسها:تسـلك عمــى!!
منال تحك راسها:ووووووجعه!..راسي ابيـه
العنود:و تبين به مصدي..مايشتغل
يوم اقولكم ان في ناااس تحس اني غبيــه!..بس انا ماأهتم

"طــلآل"
- يلله عاد غلا ..وريني
غلا:ههههه..لا اقولك..ماأبي اخرب على نفسي..شفه مره وحده فالزواج
طلال:يـآليل الخرفآآآآآن!...بلا حركات مبزره يلللله
غلا تضحك تستاانس عليه لما يعصب:نوووووووو..اقول لا
طلال:...ويعدين معك؟
غلا:انت اللي بلا حركات بزران...يعني امزح معك؟؟..فستــآني وماراح تشوفه لو يقوم جدي من قبره..
طلال:يعني معااااانده؟؟..خلاااص اخر كلام؟
هزت راسهاا..قال:جوااب نهائي؟
غلا:لا.."طالع فيها..ياسلام بشوفه"..ابتصل بصديق..هههههههههههههه
طلال:ههههههههههههه..ياحبي لك بس!..تتابعين mbc واجد
غلا:ههههه..بس لاتخااف ماأشوف لانور ولاسنوات الضيااع..أخااف اخرب ههه
طلال يحط يده على قلبـه:ووووووووهـ بس ياسنوات الضيااع..ولا لميــس..اغدي كشنه مشويه انااا
غلا عصبت :لاوالله؟؟..يعني لميــس احسن مني؟
طلال:انتي ليه تزعلين من الحق؟
غلا حمـر وجهها وراح البونز وصار كلش احمر:لا ياشيخ؟؟..انت اصلاً حدك نور ام خشـه وتخب
طلال يضحك:هههههههههه..بسم الله عليك..توك تقولين ماتتابعين شي منهم
غلا:لا أشوف لقطاات..ولمحات!..
طلال:وانا بعد.."يحرك حواجبه"..وأشوف لميــس!!

فديتها لما تعصب..ودي أكلهاا..بس خل شوي تعصب وتشتعل..
تخوصرت غلا ورفعت حاجب:أصــلاً لميس مب حلووه..انا احلى
طلال يطالعها بتفحص..وميل شفته..:اممممممممممم..والله مـ...
غلا شوي وتصيح:ماأحبك..انت اصلا مايملى عينك الا الشيووووووون مثل نور .. وععععع.. "وكملت بغرور تغطي القهر"..ولا احد عنده غلا مكلة جمـآل الرياض ويطالع شينة الحلاي لميــس؟؟؟؟؟...
طلال:هههههههههههههههههه حبيبتي غلا..ليش زعلتي..صدق انك زبدة صيف
غلا تقوم:لاتقول حبيبتي..أصلاً انا مب حبيبتك رح عند لميــس..
طلال قـآم لها ومسك وجهها اللي صار احمر..وقرب لهاا وقال بهمس وترها:أحبــك!
غلا توترت:انت اصلا ماتعرف تقول الا ذا الكلمه!..مالت عليك قالها مره وحده قام علق
ضحك وطنش كلامها:أحبــك
غلا بـ برود:شعور غير متبادل اخوي
طلال:أحبـــك
غلا:طلااااااال!..
طلال:أمـوت فيك
نزلت راسها:أ..أمم..لا

ضحكت عليهاا..لا ايش؟..هههههههههههههه...قلت لها:غلا
ظالعت فيني بعيونها اللي اموت فيها:أحبــك
غلا:طلال خلاااص عاد..لاتجلس تصير لي ..مدري وشو..افف حتى ماعرفت اتكلم
طلال:ههههههههه
غلا لفت للجهه الثانيه:خل لميـس تنفعك...مالت عليها ذا القبيحه
طلال:انتي ليش حكمتي انها احى منك...انا قلت كذا
استرجعت ذاكرتها..لاماقال؟..قالها ليش تزعلين من الحق وبس..:اممممممم...لا
طلال:خلاااص..انتي عندي احلى من لميـس ونور وكلهــم

عاد تدرون اني ماأطيق لا نور ولاسنوات الضيااع..انا حدي مسلسلات كويتيه ويخب بعد
>>وانا معه لووووول

"الوليـد"

دخلت مجلس..وانا في قمـة توتري كني اول مره بشوف بنت بـ حياااتي..بس لا..هـ المره غير..غير عن كل مره..هالمره البنت اللي بشوفها يربطني فيها عقد مغلظ..يعني لايمين ولا يسـآر يالوليد..خلااااص..لازم تنفذ وعدك وتتقيد..هذا زواج مب لعبـه!..انا ليش استعجلت..

"بهمس"- السـلآك عليكم
دخلت علي بنت..اقدر اقول انـها..ملكـة جمـآل!..تسمعون بالجمال؟..انا كنت اسمع به.بس الحين شفته..هذي نوف بنت خالتي؟..انا ادري انها قد طلعت فوجهي قبل فتره بس هالمره لااا..غير!..كانت لابسه لبس..كيف واصفه لكم؟..اممممممم..فستان نااعم عليها ومفصل جسمهاا اللي عجبني ..ومن خلال جلستي فاأمريكا..ماكنت اظن اني بقدر القى اجسـآم حلوه هنــا..بس ماكذبوا اللي يبون "الصناعه المحليه"..كانت فستان وردي فااتح جداً..وكأنها قاصده تخليني اطالع فيها..شعرها كان يوصل الى اخر كتفها..بيضآ وناااااعمه..اتعب وانا اقول انها تقطر نعوومه..والله أمي ماغلطت يوم اختارتها لي..
جلست جنبي..واول ماسألتها عن حالها..رفعت راسها..عيون واسعه وخشم صغير ودقيق. شفه مرره حلوه وصغيره..
هذا الظــآهر تطمنت انه حلوو..بس الدآخــل؟؟

بمـآ ان الوليد متحرر فـ يأيد البنت الجريئه شوي..و لاهذا مب لبس تلبسه عاقله وهي لسه مملكه من دقاايق
أكثر الرجآل يتفرعون لـ تفرعات أسـآسيه..منهم المطوع والمعتدل..او مانسميـه معتدل.. لان فـ نظري المعتدل هو المطوع..بس معتدل لان الاغلبيه يقولون كذا..ومثل ماهو معروف ومتبـآدل..
مطوع...نص ونص والنـوع "الصـآيع".. سامحوني ع التسميـه..ومثل مايقولون لـ كل قاعده شواذ..بالنسبـه لـ المطاوعه..هذا نوع..اللي هو الشخص اللي يطلـق عليها "رجــآل"..
اما المجـوعات الثـأنيه..مثل الـ"نص ونص"..يمكن يتزوج وحده متحرره اذا كان واثق من حبهاا او اخلااقها..ومثل هالنوعيـه تؤمن ان الاسـلآم بني ّ على خمـس..ولاأكثر من ذآلك..فـ هو يجي مواظب ع الصلاة والصيـآم فشهر الصوم..واذا حج وأعتمر خلاااص فـ هو كفى وفـى
واللي مثله يمكن ماتعجبـه المنقبه او "الستيره"..وهذي يمكن نوعية الوليد..وبعضهم شرط تكون شريكة حياته حلوه وستـآيل و"اوبن مايندد" مثل نوف..
أمـا الصآيع نوعين..الاول يجي عايش فبيئه متشدده ويبدا ينفلت..دينيـاً او اخلاقيـاً..مع كل فرصه تسمـح له ان كان بعيـد السلطه
أمـأ الثـأني..يمكن يتربى في بيئه متفتحه..ويمكن ينفلت دينيـاً لـ درجة الالحاد..او اخلاقيـاً
..لأن جميـع الروادع مختفيـه!!!
ومثل هالنوعيه يكون عند مشكلة الشك..ويحب يرتبط فبنت ماشافت النور لانه يقيس هالشي على ضوء تجربته..وكل بنت صايعه الى ان تثبت براءتها..
أمـا تصنيفاات البنات..فيه المطوعه اللي ماتأثرت من يومها بالموأثرات الخارجيه..اما النـوع الثـأني فـ هو نوعية هيـفا..حلم التحرر يرآودها..وهذول بعيـدات كل البعد عن الصنف الاول.اللي هو المطوعات..لان الصنف الاول ينطبق عليه "المحصنات الغافلات"..ومايدرون عن الفسااد اللي صاير برآآ
أمـا نوعية هيفـآ يتعففن بـ ارادة اهلهم..وتحت سيطرتهم..ولا لو عليها كاان شفوتها مثل مريم..
اما الـنص ونص..يجون على حسب الطلب..اذا كانت الموضه لبس الحجاب..يلبسون..اما ان كانت الموضه عبايه مخصره وتبيـّن معالم الجسـم فـ هذا لبسهم
يعني "مع الخيـل ياشقرا"..ويجي اخر اهتمـآمها رضى ربها..
طبعــأً لكل قاعده شـواذ


"منــآل"
جلست اطالع الحديقه برآ...عند قبل شوي دخلت وتركتني..ناظرت فالجهه حقت فلة سلطان.. أبتسمت ودي يحس بامشاعري..تتوقعون بيبادلني؟..ولا بيسطرني؟..هههههههه..حلوه يسطرني.. بس احتمااال وراد من سلـطان..



- ههههههههههههههههه امنية حيااتي اشوف شكلها وش سوت..أأأخ يالقهر بس
عبيـر:ههههههههههههههههههه والله منتي هينه..قلت لرنا السالفه تقول اهنيك من الاعمااق..شكلها حتى هي كارهه منال..أجل لوتشوفها..بتحقد من غير سبب ههه
هيفا:ههه..جد مدري ليه كارهتها هالبراءه اللي تدعيها مب عليناا..بس احس كلن مصدقها عبير:قلت لـ محمد عنهاا...قـآل ماراح يتزوج لو تصير مكلة جمـآل
هيفا:وامك تقول تبيها له
عبير:بس والله يمكن يخق معها ان شافها..والله ان يغير رايه!..المهم ماعلينا..وش رآيك نطلع؟
هيفـآ:انتي ادرى برآي الاهل؟؟
عبير:اجل ياليتني جيت مع ريم عندكم
هيفا:جالسين بغرفة امل..ماطلعوا من زمااان
×
×
ريم:مدري ..ليش تتوقعين كذا؟
امل:انا ماأتوقع انا متأكده..هيفا تكره منال بس ليه مدري
ريم:شي طبيعي!..لانها غريبه بس والله انها حبوووبه
امل:حبـوبه ماقلنا شي..بس هم عمياان الله يكافينا شرهم بس..ألا دريتي ان زوجة الوليد ولد عمي أكبر مننا بسنه بس..والله صرنا 4
ريم تجمـع الدم لوجهها ماتدري ليه:الوليد؟..تزوج بهالسرعه؟
امل:أيـه.."بمرح"..وش عليييك بترتااااحين..
ريم:أرتآح؟.."طالعت فالارض"..وين ارتااح ياأمل..آآآآآه بس
امل:ريم انسي احمدي ريك ان ماصار شي يضيـّع مستقبلك..الوليد ماسوى شي بس انتي مكبره الموضوع..
ريم:ادري ياأمل..أدري..بس هو ولد عمي ومثل اخوي..معقووله يرضاها علي
امل تمسك كتف بنت عمهاا..وقالت تواسيها:هو مايدري..شافك صغيره شي طبيعي..اهلك اللي اهم اهلك ماصدقوك..كيف تبينه هوو يصدقك..
ريم تتنهد..:بس خلـى عندي عقده من الرجـآل..عقده ماتنفك ابد
امل:وانتي الله يهيدك بتين تكتّميـن ع الموضوع بطريقة كلامك عن الرجآل..مثل ماقلت لك لاتعالجين الغلط بغلط..

"يـآسر×عبدالمجيد"

أبتسم عبدالمجيد وهو يشوف ياسر مبسوط لـ أقصى حد:وان شالله متـى الزواج؟
ياسر:ميعاد راحت تشوف القاعه اللي بنسو فيها العرس..تقول على حسب وقت الحجز..خبرك عطله..بس ودي اليوم قبل بكـره
عبدالمجيد:الله يسهـل..وعسـآك مرتااح
ياسر:انت وش تشوفني؟..مرتااح؟
عبدالمجيد:هههه..ألا مبسووط الله لايغير عليك

على الله ماتكون تحسفت..بس خل تعيش معي والله يقدني أخليها اسعد انسـآنه..كل هالبنات اللي تحسدهم..ان شالله معد حتى تطـآلع عيشتهم..وان شالله تتغـاظا عن عمااي..وتطالع قلبـي!!..
"طـلآل"
ركبت سيـآرتي وانا هلكـآن..ودي اوصل للبيت بدري..وقفت عند أشـآره ..تثآوبت..آآه يالنوم..والله صرآآحه اكتشفت أكتشااف؟..وشو؟..النوم حلوو!..هههههههههههه
قسمت الذره بصرآحه..طالعت مرايتي..شفت سيااره مسرررررررررررعه وجـآآآيه أتجـآهي..ولا عندها نيـّه توقف..وش ذا..وش هالسكران اللي يسوق..
اظطريت اقطع الاشاره
ومشيت..كانت سيـآره ج جنبي..وبس الحمدالله دعست وصرت اسررع منها..ولاكانت بتخبطني من جنب وأروح في خرايطهاا..آآه تووبه أسوق وانا فيني النوم..لا عرسي بعد أسبوع..يبيوني اموت..والله قلة حيـآ..
أقـول انا قمت اقط خيط وخيط ..خل اسكت لاأفضح امن جابتني..ههههه

"بـعد أسبـــــوع"


طلعت من الحمام وانتم بكرآمه..وانا انشف شعري..الله ماخذه دش يجيب الانشتعـآش.. تدرون ليه اتروش؟؟..ههههه..لاتحسبوني من النوع اللي مايتروش الا بالعيـد.لا!..بس متروشه لان فيه منـآسبه اللي هي؟؟..
امممممممم..حزروا؟؟..هههه طيب بدون طماط..اليوم زواج طلال ولد اخو عندل..وربي فررحت لهم..لو شفتـوه كيف مبسووط..أصلاً انا ماشفته بس عندل تقول..والله مسكيـن تقول عندل انه فقد اهله فـ يوم وااحد ومتى؟..بالعيد..الله يكون بعونه وتعوضه زوجته الجديده بالام والاب والاخوان..ولو انهم ماتعوضون؟؟..بس العوض ولا القطيـعه..خخخ...اممم الحين اذن المغرب..عندل شوي وترجع انا من السهـر مانمت الا 9..عندل مسوت فيني خير يوم جابت هالنت عندي..كشخه صا رعندي اييميـل..من كان يصدق ان منيـل وجه الفقر بيصير عندها نت وأيميل؟..هههههههه..حلو الواحد يسب نفسـه..أقولكم شي؟؟..بس اخاف اتسطر..بس بقول مقدر لسـآني يحكني..ماودي اطلع من عندهم..عشت حياة العز شهر.. ولا ودي اتركهاا..اخاف المحامي يلقـى لي اهل ابوي ويصيرون فقارا..انا ماصدقت على الله يصير عندي درااهم..لاتقولون تحب الفلووس..جربوا يوم واحد فبيت عمي ثم تعـآلو تكلموا
بس بـقولوكم..سلطان كرهني بالهعز.بس والله ولد حلال يعني ماذلني..بس ولو يكفي انه يجرحني..يمكن بعضكم يستغرب ويقول ليه تصبر عليه..يمكن لاني أحبه؟؟..
"حمـر وجهها"..ههههه اعترف لنفسي انا احبه!..أوكي؟..خلااص عاد لحد يطالعني كذا..بس زياده اللي مصبرني..مدري شي..يمكن لاني من النوع الغير مبـآلي..واللي ينسـى..واصلا ان طلعت من هنـآ وين اروح؟..مالي مكـآن اهل ابوي لو أشوفهم بشارع ماعرفتهم..لأني ببساطه ماقد شفتهم..على حد علمي انهم تركوا عمي لانه سكيـر..وانا مدري ليه تروكوني بس يمكن لان امي فرنسيه!..مدري احتمال وارد


المهم ..اول ماخلصت صلاة..بديت اصلح شعري ومكـيآجي صرت اعرف والله منيب سهله ههههه..يوم اقولكم تعودت على عيشة العز..اول ماخلصت رحت صليت العشـآ..لانه آذن وانا احط مكيـآجي..جلست ساعه كل شوي احط شي ولا يرضيني..رجعت ورا عشان اشوف شكل شعري ومكيـآجي مره وحده..امم..حلوو..شعري كان ويفي بس بدا يهبط لانه ناعم..ومكياج خفيف مسكرا وقلوس..يووه نسيت البلشر..صدق اني بقره
أول ماخلصت حسيت بجووع..أبنزل آآكل لي شي..
نزلت تحت سمعت صوت سلطان وهو يقول..:لايمـه..انا طالع تامريني على شي؟
ام عبدالله:هآآو!..وعرس ولد اخوك؟..منتب جاي؟
سلطان:الا يمـه..بس ابروح الحلاق..شوفي حتى سكسوكتي مدري وش تبي
ام عبدالله:تهبـل بس اجلس معي..مشتاقتن لك
سلطان:اول ماأخلص من الحلاق طيرآآآن جااايك..هههههه..وش تبين بعد؟
ام عبدالله:سلآمتك يابوي

نزلت تحت اول ماتأكدت ان سلطان راح..بعد السلآم والسؤال عن الحال..رحت اخذت لي شي يوكل..
طلعت برآ بالحوش مكاني المفضل..معي جلال..صحيح طالع بس ولو..اخاف يطلع لي من الجدار هههههه..
أول ماخلصت ماكله..طالعت السمـآ..الشمس بدت تغيب..خل بس ادخل وألبس للعرس اخاف نروح العرس بدري..
المهم اني جيت بدخل..وأصدم في شي..صاح الصحن اللي معي بس الحمدالله ماتكسـر.. هالمره الحمدالله اني مابغيت اطيح ولا كان فضيحي بجلاجل..
"آآ..."طالعت فيه"..احم..وآلله آسف "
هههههه من المفروض يتأسف؟؟..لاهو ووجهه عنده سرعة بديهه واستيعاب يتأسف..طالعت فيه كان يطالعني وكنه ماقد شاف سعوديه امها فرنسيه ولا متسعوده ههه.اجل انا متسعوده
أقـول..نسيت اني واقفه قبـآل رجال غريب
علطوول حطيت رجلي وانحححشت

"عند الطرف الثـآني"
كنت طالع من عند امي..أو نقدر نقول جدتي..يآحبي لها تتشره علي تقول انها ماتشوفني..خل يشوفون الوليد ومحمد..مير محمد اخـر مره شفته فيها يوم الشاليهات!..لالا يوم العزا..
حتى الوليد ماباركت له على ملكته هالمطيور..
بس لحظــه صدمت فشي..اول ماطالعت كانت بنت..رفعت راسها..كنت اطول منها..وهي ياحيااتي شكل طولها 2 سـم!..احم قصدي مب ياحيااتي.. وجهها كان يتلقب مره تكشر مره وتتبسم..هههههههه..الظااهر صايره حرب اهليـه دااخل..
لحظه هالوجه الحلوو مب غريب علي..امممممم..عيون خضر؟..وجه ابيض وخشم صغير ومرفوع..لايكوون هذي منال بنت جيراننا..اللي كنت العبها وأوديها البقـآله؟..بس ماش كانت تحب ابوي مب انا..شكها من النوعيه اللي تحب الشيـاب..ههه..الا هي محد غيرها..لان ابوي يقول انها حاليـآ عند امي!..
بس أحلووووت


أناناسة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-10-10, 01:42 PM   #17

أناناسة

قلما أفتقدناه وفارقنا لبارئه _ نجم روايتي وكاتبة سابقة بالمنتدي

 
الصورة الرمزية أناناسة

? العضوٌ??? » 96814
?  التسِجيلٌ » Aug 2009
? مشَارَ?اتْي » 6,448
?  نُقآطِيْ » أناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond repute
افتراضي



×|الفصل الثـآني عشـر|×

" كل عاشق يملك احسـآس الكرامه"






- غـآليه انا مره خـآآيفه!..
غاليه:اقول تراك عدتي ذا الكلمه عشر مرااات
غلا شوي وتصيح:وش أسوي يختي
- خلاااص دي الوقتي تأدري تلبسي فستانك
قامت غلا تبي تشوف المكيـآج بس غاليه منعتهاا..خل تشوف كل شي مره وحده التسريحه والمكيـآج..لبست الفتسـآن بعد ماطلعوا عنها الكل..
أول ماسكرت السحآب اللي كان على جنب..بدت دقات قلبها..أكثر من اول..

دخلت غاليه :يلله الحين دور التصوير

دخلت غلا بفستانها اللي تحسه ثقيـل..بس هذي فرحتها..حلم اكثر البنات..ألفستان الابيض...
دخلت وبعدها بكم ثانيه دخل طلال..أللي ارتسمت على شفته ابتسامة خبث..وكأنه يقول "وأخيراً شفت الفستـآن"
ضحكت بس بحيـآ..ماتدري ليه الحين استحت منه.."الله يجعل كل ايامنا فرح ياطلال..ولايغير علينـآ.."
بدت المصوره تاخذ صور لـ غلا وطلال ولـ كل العايله..ويوم خذوا حقهم ..طلعتهم برآآ..هنا ابتسم طلال..وغلا انحرجت
المصوره:حط أيدك ع خصرها
طلال ماقال لا ابد..اما غلا ماطلبت منها وهالشي خلاااها ترتاح..بس
المصوره:وانتي حوطي أيديك ع كتوفووو
رفعت يدها بـ صعوبه بس ماحبت تبيـّن انها مستحيه..لأنها طول ايام الملكه مابينت هالشي.. الملكه احلى ايام ممكن تمر بها البنت..فليش تضيعها بحيـآ وغيره..بس الحين مافي سيطره

وبدت المصوره تفـنن بالصور يوم يشربهاا العصير ومره هي..ومره حركاات جريئه..بس يمكن في تحت السن القانونيه
خخخخ

"وقـت الزفـه"
جلسـوا عندل و منـآل وباقي البنات جنب بعض..منال الى الان سلمت من تعليـقآتهم..بس يمكنه الهدوء اللي يسبق العاصفه..

اما عند غلا..هي بعد..كانت شايله هم تعليقات النـآس..أول ماأنتهـت الموسيقى الهاديه..بدت زفتهاا اللي مشت عليها..وبعدها وصلت المنصـه عشـآن تستقبل التهاني
×
×
- حلووه مره
هيفا وهي تشيل لثمتها:امممممم..عادي
طالعت في هيفا..عادي؟..البنت كيوت ونااعمه..مب مهم اهم شي الاخلاق
عبير:عادي؟؟..ألا كشخه شوفي لبسها..حتى زفتها حلووه..على ان الزواج بسيط وعلى قد الحال..بس عرفت كيف تخليه حلوو
هيفا:مدري عنك ذوقك يختلف عن ذوقي
×
×
"عنـد الرجـآل"

- اللي وااخذ عألك
طالع عزوز في الوليد:ههههههههه منهي يعني؟..تراي فاهمك
الوليد:منهي؟..لالا ابو سعود نااوي يسحب على محمد..انتوا نسيتوا ماهو اسمى رابط يجمعكم؟؟..
عزوز:وشو؟..
الوليد:كلكم تكرهون الزواج في سن العشرين ههههههه
عزوز يتنهد:لا أبشرك انفكت العقده
الوليد بنظرات شك بس بأستهبال:انفكت العقده؟..لا الرجال غرقان بالحب لي شوشته
عزوز:ههههههههههههههههه..مب حب الله يخليك لـ امك!..انت علطوول حكمت انه حب
الوليد:معك حق تسرعت..بس منهي سعيدة الحظ اللي بتناسبني؟؟
عزوز:وانت وش دخلك تناسبك؟
الوليد:سلك ياخوك
عزوز:وحده
الوليد بدهشة استهبال:احسبها عشر!..يلله اخلص علي عشان اسوي زواجي بعد زواجك ههههه
عزوز:راحت عليك الاشاعه تقول انك ماراح تسوي زواج
الوليد:لجل عين تكرم مدينه..
عزوز:والله مدري من اللي يحب هنـآ..ع العـموم الله يوفقك
الوليد بجديه بس مبتسم:اسمع وانا أخوك!..خذها مني
عزوز:نورني مع ان مدري ليه بس يلله
الوليد:اذا حسيت بذرة مشـآعر اتجاهها..رح اخطبها قبل تضيع منك مب لازم يصيير الحب هو الدافع عشان تخطبها..

- عزوز والوليد الحين بتبدا زفة طلال..امشوا نجسره

قام الوليد ..صح كلاامه!..مب لازم يصير الدافع حب عشـآن اتزوج!..امي وابوي من الاول وهم يبوني اتزوج..امممممممم..بس امي حاولت فيني وانا قلت لها لا..اخاف لامني قلت لها تقول وش غير رايك ومب حلوه اقول شفت البنت وعجبتني شكلاً..شكلاً فقط..صحيح بنت جيراننا..بس ماقد فكرت فيها الا كـ اخت..بس من يومها ام 13 معد شفتهاا..

"طـلآل"
أول مادخلت القصر احس نفسي فرحاان ومن كثر الفرحه خاايف..ههههه والله حالتي صعبه.. اخذت نفس وتعوذت من الشيطان..الحين بتشوف غلا ياطلال..خلاااص الحين يترتااح من كل هم جااك من مرة ابوك هند..
مشيت بالزفه ومعي ماجد وأبو ماجد..تمنيت من كل قلبي اني قبل لاأدخل يجسرني اخوي خالد اللي كنت داايم اتهااوش معه ولا اختي..لوها عاايشه كان فررحت بهالزواج..وبتعزم صديقاتهاا
وكـ عادتها بتقول هذا اخوي طلال..وتأشر علي بفخر دايم أشوفه فيها
أبتسمت!..هذا المكتوب خلااص لوني مافقد اهلي كان ماعرفت غلا..دافعي الوحيد من الزواج بها هو ابوها..والحمدالله ربي وفقني مع احسن زوجه ممكن أي رجل يحلم بهاا..
وصلت لها وعطيتها بوسه على جبينهاا..وقلت بهمس:قلتي لـ أبوك انك بتنامين برا البيت؟؟
ضحكت بخجل..ههههههه يالبـآ قلبها يانااس..
جلست جنبها واخذنا كم صوره اخر شي طلعـوا ماجد ابوه..
×
×
طالعت فيهم كيف مسووطين..الله يتمم على خير..والله يستاهلون كل خير..غلا شكلها هاديه ورزينه وعاقله اما طلال صحيح احسه فرفوش شوي..بس عااقل..الله يهني سعيد بـ سعيده
ههههههه ومنال بـ سلطان

- ليش تضحكين؟
طالعت هيفـآ..وعبير اللي كانوا يناظروني..وهم نبهـوآ امل وريم وعندل علي..أبتسمت:أضحك عادي
عبير:كثرة الضحك تميت القلب؟
هيفا:ههههههه خليها عبير عايشه احلام ورديه
عبير:هههههه كانك حاطه عينك على واحد من رجآلنا لاتحليمـن
عندل:اقول ريا وسكينه..لايكثر هرجكم وخلـوا منال فحالها
هيفا:انتي ليش معها ضدنا.."طالعتني"..هذا واحنا اهلك!!!
عندل حطت يدها على كتفي وقربتني..طبعت بوسه على خدي خلتهم يفورون..ههه:هذي اهلي وكلي..دامك كذا اخلاق تجاريه..اجل انا متبريه منك لـ يوم الدين.."وحركت حواجبها تبي تقهرها"

"آلليـــل"

دخلت الشقـه اللي انهيت اثاثها من اسبوع بس..وهي معي..:يالله ان تحيها..تو مانور البيت
بس ماعلقت..انا اساسا مب محتري منها رد ابد..شلت طرحتهاا..وشفتها..:آآخ يعني مشيتي كلمتك وماشفت الفستـآن الا يوم العرس
غلا بوجه احمر من الحيا:ههههههههههههه
مدري ليه احسها مسحيه مني الحين..اول على ايام ملكتنا..كانت تعجبني..مب لازم اجلس اطرها طراره الكلمه..وحلوو ان الايام هذيك ماراحت على حيا وثقالة دم البنات احيانا..لامنهم استحوا..بس الحين لا..اسستحت مره ثانيه عااد هالليله بالذاات ماأبيها تستحي..
طلال:مستحيه؟
غلا هزت راسها بـ ايه
طلال:افا..مني؟
غلا:طـلآل
مدري ليه ضميتها..يقالي الحين بهديهاا..هههههههه..لاوالله لحاجه فنفس يعقوب..من زمان ودي اضمها لصدري..
غلا:طلال!
وخرت عنها..أبتسمت لها:سمي؟
مسحت دمعتها اللي مدري وش سببها:هههههه ثوبك توصخ!..حتى البشت
طلال:الحين هذا اللي همك؟؟..عادي بتغسلينه لي
تطالع فيني:لااا؟..يعني الحين انا توني عروس تبي تكرفني
طلال:ههههههه كل شي بحقه..بعطيك بدالها دراهم..وش قلتي؟
غلا بدلع بس بحيا..أصلا مدري كيف طلعت نبرة الدلع وهي مستحيه: لااا؟..يعني انا لامني جيت اخدم زوجي..لازم مقـآبل؟
طلال:فديتك يختي وينك عني من زماان؟
غلا:كنت بقريتي الحبيبه
طلال:هههههههههههه..اقول روحي غيري ذا الخيمه احس اني مقدر اشوف شي منك
غلا:ههه..ثـوآني طيب

"الرجــآل"

"ببتسامه"- عقبـآلك يالطيب!!
الوليد:ههههههههههههههه..تس� �هبل؟؟
محمد:انت الحين عمرك 24 وشوله تتزوج يامال الحمـى؟؟
عمر:محمد حبيبي!..انت حتى الوليد تعرف عمره؟؟
الوليد:ههههههههههههه..عادي عادي مب هو كاتب شهادة الميلآد؟؟
عمر:محمد كم عمـر امي؟؟
محمد:اممممممم..اعطيه 48بحكم انها معرسه بدري
عبدالعزيز:وووووووووول!..حشى !!
عمر طالع عبدالعزيز بدهشه:صح عليه؟
عبدالعزيز:تقريـبا
محمد يصلح ياقة ثوبه:احم احم..انا محمد والاجر على الله

"البنـآت ووقت العشأ"

دخلت عند العشـآ..ومعاي ريم وامل..مشينا السـرى ننتظر متى يجي دورنا ونغرف لنا بالبوفيه.. اول مافضـى المكان تقدمت خطوه..وكل ماأوصل عند شي اغرف لي ولا اتركه اذا كنت ماأحبه..
ويوم وصلت لـ أخر الطاوله ومابقى الا الملاعق والسكاكين كنت ابي اخذ لي ملعقه بس في حرمه قداامي..اول ماوخرت تقدمت باخذ لي ملعقه بس
"طررررآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآخ"
ماحسيت بـ شي الا بعد ثانيه..طحت... وليه؟..لأن احد داس على ذيل فستااني...يوم لفيت لقيت عبير وهيفا يتضاحكون..
هيفا:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههه..ودي اقول آسفه بس مادريت.."تستهبل"..ولا كان ودي هههه
طالعت في الصحن اللي انكب اللي فيه ع الارض والحرمه..اللي كانت تناظرني بغضب..بس من شافت ضحك هيفا وعبير..زفرت بغضب مني..ورآآحت
بس قبل لاتروح قالت:المره الثانيه..انتبهي!!!
عبير وهي تمسك يد هيفا:منال مره ثانيه انتبهي خربتي لبس الحرمه..وقولي لـ عمتي عندل اذا بتتصدق عليك بفسـتان..خل تشتري لك واحد من غير ذيل..ههههههههههههههههه
ورآحـــــوا..
انا قمت علطووول ورحت الحمام..وأول مادخلت علطوول انفجرت بالبكـآ..ليه كذا يصير فيني..يلله انا ماسويت شي بدنيتي عشان يصير لي كذا..
بس لا خلاااص.. خلااص يامنال..ليمتى وانتي المظلومه..ليمتى وانتي المسكينه اللي الكل يقدر يأذيها.."ابتسمت وسط دموعها".. لوك ياهيفاا قايلى لي هالكلام قبل..كان قلت بطلع بكرامتي لو أكل من الزبايل..بس لا..انا ماراح اطلع الا وانا مأدبه
سلطان
هيفـآ
عبير
وشااكره عندل وام عبدالله


"ليــآن"
دخلت غرفتي وانا مبتسمه مدري ليه من ملكت على ياسر وانا احب الجلسه لحـآلي..وأخيرا راحوا بنات عمي..أففف مابغـوا..أبتسمت ههههههه الحين ماأبيهم ياخوفي بكره تزوجت ياسر واصير ماأطيق احد هههه
..طلعت جوالي من كمدينتي..شفت رسـآله من ياسر
"اول ماتقرين مسجي أتصلي علي"
أبتسمت وانا اقراها..وعلطوول اتصلت عليه...
رد علي بصوته الحلوو:هلا ليونه
ليان:اهلين ياسر..كيفك؟
ياسر:الحمدالله بخير وين النااس ياقلبي.."بهمس"..وحشتيني!
ليان :كانوا بنات عمي عندي..وحاطه جوالي بالغرفه
ياسر:ليش؟؟..اخبركم انتوا يالبنات من تشترون جوال مايطيح من يدكم
ليان:هههههههه..لا انا غير..انا ماأحب أحد يتعبث بجوالي وبنات عمي من النوع اللي يحب يمون
ياسر:وانا عادي اتعبث بجوالك؟؟
ليان:حلالك..بس احد ثاني لا
ياسر:الحمدالله..حسبت انك حاطتني مثل بنات عمك!!
ليان:لا شدعـوه انت ذكر وهم انـآث هههه
ياسر بصوته الهادي:دوم الضحكه ياليـآن..ماتدرين وش كثر لما اسمع ضحكتك استانس
رمت ليان نفسها ع السرير..وتناثر شعرها الفحمي..أبتسمت ونزلت منها دمعه لانها فيوم فكرة تظلمه..هذا ياسر ياليـآن..حتى لو اعمي واصم..يبقـى يـآسر..اللي تموتين فيه
ياسر:معي؟
ليان:معك
ياسر:وش تفكرين فيه؟
ليان:ماأفكر فشي..بس سرحت شوي
ياسر:فيني صح؟
ليان:هههههه..صحيـن




"منــآل"

طلعت من القصر وانا معصبه حدي..أول مره احس نفسي معصبه كذا..آآآآه يالقهر ياأنا ياأنتي ياهيفا..هين هين!!!..ان ماخليتك لا انتي ولا ذا المليحه تتحسفون قد شعر روسكم..ماأصير منال بنت احمد!!!..انا قبل محترمتك لأنك بنت ابو عبدالعزيز اولا..ولأني كنت ضعيفه..بس خلاااص معد لك شي يشفع لك عندي..لآ ابوك ولا شي

وصلنا البيت وانا علطووول رحت لغرفتي تحت دهشة ام عبدالله والعنود..لاأخفيكم علمـاً..انا حسيت بفرحه يوم شفت دهشتهم..جا الوقت اللي اخذ غموض وقوة سلطان!..جـآ الوقت اللي اصير بحقد وجراءة هيفـآ..وتحـرر عبير وريم..انا مالي أهل..ابصير لي أهل..ماني محتاجه احد..

"من بكــره"
كنت تحت الدش وانا مسكره عيوني وتاركه لـ المويه حرية حرق جسمي..اممم..مب بس المويه يامنال..كلن كان له الحريه انه يحرقك بس من الحين لا..
أبتسمت ..امس حتى كل ماأقوم ثانيه وفكرة الانتقـآم فراسي..مابقى لي الا شهرين ونص هنـآ..شهرين ونص يامنال وخلاااص..بتروحين لمكان ماتدرين وشو..امك وابوك بالقبر..بس مدري ليه احس اني بروح لـ أهل ابوي اللي مدري وش قصتهم..بس اكيد مب باغيني
مب مشكله جاالسه على قلبهم..الين اتخرج..واشتغل واصرف على نفسي..صح! نسيت اقولكم اني قدمت ع الجامعه..قبلوني فـ قسم ادارة اعمال..كان ودي ادخل طب بس وش يصبرني 7 سنين ادرس واكرف..بس ادراة اعمال اسهل وبقلى وظاايف حلوه..
طلعت من الحمـآم..كان في شنطه اخذها معي للسوق لما اجي اروح مع عندل وهي قد عطتني بطاقة بنك ومعها ورقه عن كيفية استخدام الوقه..حلوو!..جا وقت التغيير..
رميت الشنطه وانا مبتسمه برضـى..ولاكأني وحده امس صاير لها موقف محرج..

نزل تحت شفت عندل واقفه معها سماعة التلفزن وتكلم وحده
عندل:هلا ايه!..خلااص ان شالله يوصل فمان الله.."وخبطت بالسماعه".افففففففف!..تقهر
منال:ههههههههههههه شفيك؟
عندل:انا ادري عن ذي؟..تخيلي تقولي وشلون العايله كلها..شلونك!..وش اخبارك!..وش علومك..عشاس بخير..ثمن ننتقل لـ امي..شلون امك..وش اخبارها؟..عشاها احسن..واخبار رجلها..اففففففففففففففف!
منال:هههههههههههههههههه
عندل:يختي ذا العجر مدري وش ربي بلآني فيهم...
منال:احمدي ربك انك منيب عجوز بس بيجي دورك ان شالله
عندل:هههههههه..على طاري العجر تراا امي وسلطعون واخوي احمد برا جالسين..والله الجلسـه ترد الروح
أبتسمت وفي بصيص امل..ههههههه..حلوه بصيص..المهم حسيتها فرصه ارد شوي من كرامتي
جتني فكره..امممممممم.ماراح اقولها لكم هي مالها دخل بالانتقـآم..بس لها دخل بمستقبلي..
طلعنا برا وكانوا جالسيـن انا تغطيت وجلست جنب ام عبدالله..ياحبي لهاا..طالعت سلطان اللي كان ماسك بيده بيـآلة الشاهي مدري ليه حسيت اني لو بنتقم منه أبظلمه..لا!..وش تطليمنه..لا يامنال لاتدخلين قلبك..لازم ماتطلعين من هالبيت الا انتي مأدبته
احمد:الا وش اخباار الشغـل ياسلطان؟
سلطان يحط بيالته:الحمدالله مااشي
احمد ببتسامه:الوالد لو يدري انك قدرت تسوي هذا كله بعد موته ماأظن ينخاف عليك يالقوي
سلطان بضحكه :هههه شفت عاد من شابه اخوه فما جاب شي جديد
احمد:هههههههههه
مدري ليه احس اني مظلومه ليه يضحك مع الكل وانا لا؟؟...ههههههه حلوه انا لا
احمد:وأخبارك مع الموظفين ادري من خلوك فوقهم والله ماتخلي فيهم واحد صاحي
سلطان بـ ابتسامه:هه ظالمني يابوعبدالعزيز..بس لامني حطيت عيني على احد منهم.. اعلمه ان الله حق
احمد:شوي شوي..اهم شي لاتفصلهم..قطع اعناق ولا قطع ارزاق
سلطان:بس في نـآس حثـآله.."وطالعني"..مثـل؟؟؟؟؟
احمد يقاطعه:سلطـآن..حتى لو فيه نااس ماتحبهم..ماعليك منهم
سلطان والى الان يطالعني:انا مقدر اترك الحثآله..يقهروني!
جيت بقوم حاولت افتح فمي بأي كلمه بس مااش..آآه ياقلبي تحمل..بس ليه مقدر اهزء سلطان ليه مقدر اخذ بحقي..ليه مقدر؟؟..صدق انك غبيه يامنال
وانا ماشيه صقع كتفي بـ شي..
طالعت كان سلطان واقف:لاياحلوه!..سيدك بيروح قبلك
وطلــــع
اقلوكم طلعت رحي معه؟..لا..مب مره ثانيه..كانت غيرك اشطر ياسلطان..زاد كرهي وحبي له..وهالشي خلى في صراعات قويه دااخلي..احب قسوته يانااس..بس اكرهها خصوصاً لامنها صارت علي..
دخلت البيـت استغربت يوم شفته طالع من المطبـخ راح الصـآله وجلس..كان لابس برمودا بيج وتبيشيرت كت اسود..مب صااحي الجو بدا يبرد..بس احسن عشان يمرض ويحش شوي..بس لا..اخاف يمرض ويصير تكفير..ههههههههه
-اقول! ماودك ترقين فوق..موضعنا كذا شبهه؟؟
جا الوقت اللي ادر عليك فيه ياسليطين..:طب روحيي برآآ
قلت بـ ثقه بس اني اتناافض من جوا:مب على كيفك!..اسوي اللي ابي..
ياهووووو يامنال..مقدر انا ع القوه ذي..هههههااااي..حسيت فجـأه اني اقدر افجر بالعـآلم
واني لو انحطيت عند بوش ابهزمه..هههه..انا اوريك يابوش..انا ماطلعت كل دم فلسطين من خشمك مااأصير.....احم اقول ماأكن الطرب اخذني بعيد.تفآجأت انه مارد..الا ضحك..اففف يقههههههر
سلطان:تدرين لو اهفك طرتي..لاتحطين نفسك فـ مشكله منتي قدها
منال:طيب انت تدري؟ تدري انك جااي تفتل عضلاتك على بنت؟ وهذي مب مرجله
قـآم لي..وانا خفت بس وقفت مكااني..لا يامنال..لاتنسين انك وعدتي نفسك انك ماراح تخافين ولا انتي طالعه من هالبيت الا وانتي كااسره شوكته..قرب مني لدرجة صرت اقدر اعد شعرات ذقنه..بدا قلبي يدق واحس كل ضربااته تنسـمع..كل الرياض تسمع هالدقاات..دقاات خوف.اخاف يسوي فيني شي..وينقلب السحر ع السااحر واصير انا منكسره شوكتي
قرب لي وأبتسم :اشوف لسـآنك اختفى؟؟
منال:وخر عني..انت اصلا لو فيـ........"ماقدرت اكمل حسيت الدموع تجمعت بس..بس لا.." ..انت اصلاً لو رجـآل كان ماقربت لي كذا..وخخخخخر لحد يشوفناا
سلطان ضحك:ههههههههههههههههههههه� �هه..ارحمك والله!..بس صدقيني هالفتره اللي بتجلسينهاا..ماراح تنسينهاا ابد
قلت:وانا بعد!..هالفتره اللي بجلسها هنـآ..ماراح تنسـآهاا
رفع جاحب وأبتسم..اقدر اقول ابتسم لي..مدري ليحسيت ودي اردها له..بس انا الحين متغطيه لو ابتسم لين ينشق خدي ماراح يدري..اصلاً لحظه وشو له ابتسم له مالت عليه..حتى مب محرم لي..وخرت عنه وطلعت فـوق

"غـلآ×طلآل"

دخلنا بيت اهل غلا عشـآن نسلم..دخلت هي قبلي واول ماسوت درب دخلت بعدها
غلا:طلال اذا تبي نحااش عادي ههه
طلال عقد حواجبه:ليه؟
غلا:لان عيال خالاتي فيه..
طلال:اللي اخوانك من الرضاعه؟
غلا هزت راسها بـ أيه:اذا ماتب يتدخل ومالك خلق عادي
طلال:لا بدخل عادي
أبتسمت له..
ودخلت هي عند الحريم وهو عند الرجـآل..

اول مادخلت سلمت عليهم وطبعـا من ملكت وانا اسمع كلمة مبرووك!..والحين كل خمش ثواني يجي احد يقولها لي..احس كرهت كلمه"الله يبـآرك فيك"..الله يبارك فـ ايامك".. بس لحظـه!..هذا مب خالد؟..الا هذا خالد..سلمت أبتسم لي
خالد:هلاا والله بالمعرس اسمح لي والله ماقدرت اسلم عليك بالزواج لاني جاي متأخر ولا لحقت عليك
أبتسمت له:خالد؟..وينك من زماان عنك..شخباارك..وشخبار مرتك؟
تغير ابتسامة خالد بس جاوب:الحين هي حاامل!..ووانت كيفك مع اختي لايكوون مزعلها هههه
ابتسمت ولا رديت عليه..ان اصلاً ماتستـآهل من يرد عليك!..اكرهك ياخالد لو اقول من اليوم لبكره اكرهك ماراح اوفيك حقك يالنـذل..
طلال:اختك؟
خالد:غلا تصير اختي من الرضااعه لاتقول ماقالت لك
داري! بس كأني اسأل نفسي هالسؤال مره ثـآنيه!!ههههههه غلا أختك؟؟.ان ماخليتك تندم يالخالد..مارأصير طلال!
طنشته وانا خلقـه كارهه..من اشوف وجهه تنسد نفسي..

"الوليـــد"
دخلت بيت خالتي وانا احس بشعور حلوو..بكـره عزيمة وف والعزيمه بس اهلها يعني حتى اهلي محد جااي الا امي ومنى..ومنى بعد ماأظن تجي..استقبلتني نوف
نوف:أهليـن الوليد؟؟
عطيتها بوسه على خدها وقلت وانا اتنهد:متعذب
نوف:ههههههههههههه ليش؟
الوليد:من اشوفك وانا احس بيني وبينك قيوود..احس بالقهر عذااب هذا..موت بطيء
نوف ترفع يدهاا وتلفها حول رقبته:انـآ كلي لك
الوليد يلف يده على خصرها وقرب لها اكثر:متى بس
نوف بدلع راح الوليد وطـي:أي وقت..مثل ماقلت لك كلـي لك!!!

- احم احم!!
دخلت خالتي ضحكت ووخرت عن نوف بس مسكت يدها وسلمت على خالتي:كيفك خالتي؟
ام نوف:الحمدالله بخير!..انت شلونك؟
الوليد:الحمدالله بس لو يجي بكـره اصير احسسن
ضحكت ام الوليد..والله انه جرئ بس هذا الوليد محد مايدري انه جرئ خصوصا ان يحس حركته مع نوف عاديه جداً..ولو يسويها فـ نص شارع ولا سوق عاادي

دخلـوا المجلس جلس الوليد وبعده نوف:سوري دخلت امي فوقت غلط
الوليد:عادي مب هي امك
نوف:هههههههه..ياحبي لك..عادي عندك؟
الوليد:في امريكا كانوا يسوون العن قدام اهاليهم
نوف:بس احنا بالسعوديه

"طـلآل"
طفشت خـصوصاً لما اشوف وجه هالمليـح خالدووه الله يقلعه!..رسلت مسج لـ غلا اعجلهاا
وأول ماركبنـآ السياره
غلا:ها ياقلبي انبسطت
مدري ليه كرهت غلا..من اشوف خالد العلـه اعتل كلي..آآه يالقهر..كرهت نفسي..ولاأبي ارد عليه قلت اختصر:ايه
سكتت شوي تطالع الشبـآك..ثمن قالت:امممممممم خالتي تسلم عليك
قلت وانا الف ورافع حواجبي من العصيبه:الله يسلمها
غلاك:طلوول وش فيك؟
طلال بعصبيه وبصوت عالي:خلاااص يختي ماتفهميـن؟؟..مافيني شي..لازم كثرة الحكي يعني؟؟
غلا:طيب انا آآسفه ارجعي ياكلمه

مدري حركتها يوم تقول آسفه استفزتني..انا من اشوف خالد احس اكره الديناا كلها..الله يااخذك يآخالد..الله يااخذك بس

"منــآل"

فتحت لابتوبي وانا من منتدى لـ منتدى..الحين الساعه 1 الليـل!..اخرتها دخلت تشـآت..مدري ليه اول مره ادخل..أسمع بمخااطره بس ماقد فكرة فيه ابدخل وأشوف
دخلت بـ أسم
"وحده"

جاني واحد يتميلح..ويقول انه اعجب بأسلوبي ذا الخراط اصلا ماتكلمت بس يقول انه يقصد اعجب بسكوتي..ودي اصدق بس ماش

وحده:
نعم يالاخوو؟

ملك العشق:
افا الحين الواحد لامنه مدحك تقولين نعم؟

وحده:
كيفي!..
أبتسمت حسيت ودي اتدرب عليه..عشان اطبق على سلطان

ملك العشق:
طيب مسـأ الخير

وحده:
نعم؟

ملك العشق:
اقولك مسا الخير تقولين نعم؟وش قصة نعم معك؟

وحده:
ياأخي قلت لك كيفي!انا كل شغلي نعم!

ملك العشق:
شكل رآسك يابس ومب سهل الواحد ياخذ معك ويعطي

وحده:
......................."لاتعليق"

ملك العشق:
اسمك ياقمر؟

وحده:
شايفني ولا شايفني يومك تقول قمر؟؟؟؟لالالا شكلك شايفني

ملك العشق:
ههههههه انا اخمن

وحده:
تبي اصف لك شكلي؟

ملك العشق:
اكون سعيد

وحده..ههههههه سعيد ولا حاتم؟..لا جد ذا من جده بوصف له شكلي:
اسمع انا عيوني صغاااار مره وخمشي من كبره مغطي نص وجهي..وحواجبي كثيييييفه مره وشعري لو تدخل يدك فيه ماتقدر تطلعها..وسمراا لدرجة لو يحطون وراي خلفيه سودا ماأبين..يعين بالعربي سودا ووووووووو

ملك العشق:
بس بس بس بس

وحده:
وشو خل اكمل لك؟

ملك العشق:
ارحميني..اموت تراا..انتي اللي ادورها..صدق انك ملكـة جماااال..

وحده عصبت منه:
اقول مب منك من أسمك ذا الخاايس..انا بناام

وسكرت كل شي..حتى الابتووب..حسيت بضيقه من اللي سويته..انا قبل ماأتجرء يمر لسااني على رجال اقوم اطقها سوالف معه..احس نفسي من عقب حركة هيفـآ صرت زبدة صيف.. ولا مفروض اخذ كلامه مزح اضحك ويمكن اعطيه ع قد جـوه
آآه بس.صدق انك ياهيفـآ قدرتي تغيرين اقوى طبع فيني اللي هو البرود
بس حفرتي قبرك بنفسك

"طـلآل"

كنت راقد على ظهري ع السرير واطالع السقف..هالانسان اللي اسمه خالد مدري من وين طلع..لو اقول اكرهه ماراح اوفيه نص حقـه..انا نسيت انه يقرب لـ غلآ..لوني داري ماأخذتها وقلبت المواجع..بس ربي كاتبه
حسيت بـ غلا تدخل..طالعت فيني بس ماقالت شي..أبتسمت اكيد شايله بخاطرها مني يوم اكلمها بالسياره بطريقه شينه..ماراح اراضيها الحين منيب راايق لـ أي شي.. بصرآحه مفروض ابعد عن خالد..هـه!..لا هاله الحين حـآمل؟
حسيت بـ غلا تنسدح جنبي..ولفت ع الجهه الثآنيه..الى الان وهي تستحي مني..طيب ياخالد شغلك عندي
طلال:غلآ!
غلا:همم!
حسيت ان ماودها اكلمها بس مب مشكله..لازم ترضى مب حلوه ازعلها وهي توها عروس
قمت على حيلي ومسكت يدها وبستها:ادري اني غلطان لاني هاوشتك بس عصبت شوي وأبيك تسـآمحيني
غلآ بدت دموعها تنزل:............
طلال:غلا والله آآسف ادري كلمتك بطريقه شينه بس..بس والله مب بيدي كنت معصصب
غلا بدت تصيح..وكأني صاربها:.........
طلال:لاحوول غلا يلله عاد لاتخليني احس بتأنيب الضمير تدرين اني ماأقدر على زعلك
استغربت من نفسي كلمة احبك اللي ع الطـآلعه والنازله اقولها عيت تطلع..واخر ماطلع معي اقولها مقدر على زعلك
ضميتها وهي هدت بعدها بـ شوي وخرت عني وقالت:لاعد تهاوشني غرفت عقلي
ضحكت:هههههههه..فديتك! خلاااص لامني عصبت ابسكت
غلا ابتسمت:اوكي كذا حلوين
طالعت فيها كانت تنااظر تحت هالانسـآنه تحرك فيني


"من بكـره"

طلعت من الغرفه وانا نشيطه مدري وش عندي...كنت ادور عندل نزلت تحت شفت ام عبدالله تتقهوى..
ام عبدالله:هلا بـ منال!
منال:هلا بك اكثر
حبيت راسها وجلست جنبها..:الا وين عندل؟
ام عبدالله:طـآلعه..كانك تبين تطلعين ترا السوق برآ
عقدت حواجبي:اطلع؟
ام عبدالله:أيه! جبت لتس سواق وسياره ..بس السياره كانت لـ سلطان قبل لايشتري حقته الجديده
منال:بـس!
ام عبدالله:لا بس ولا بطيخ..روحي شوفيها برآ بتعجبتس ان شالله

طلعت برآ أشوف هالسياره بعد ملاقط مع ام عبدالله اخرتها هزءتني وقالت اني مب معتبرتها ام.. المهم اني رحت أشوف هالسياره
كانت حلوووووووه..اتعب وانا اقول حلووه..الظاهر انها بي ام..مدري ترا هههه ماأعرف السيارات ابد انا
دخلت جـوا وانا احط جوآلي بجيبي لان ام عبدالله نقلتي رقم السوآق وقالت انه تحت امري يعني لو تطق معي اطلع بعد الفجر مايردني الا الجـوآل!


"غلآ"
قمت من النـوم بس ماتحركت كنت راقده في سرير واحس كل ماأتذكر ليلة امس ودي اموت.. بس ليه؟..كل هذا حيـآ..ههه صدق اني حياويه بزياده..طالعت فيه كان نايم جنبي ومعفس وجهه شكله يحلم حلم شين..صار لي الحين ربع ساعه راقده..قمت من سريري وتوجهت لـ الحمام اخذت دش..وبعدها رحت اصلي وأول مادخلت الغرفه شفت طلال جالس ومعه بلوزته بس مالبسها..ويطالع الارض ويهووجس..مدري ليه استحيت منه!..طالعني وأبتسم ثم طالع بلوزته ولبسها
حسيت الجوشوي متوتر..خصوصا اني مابديت اتكلم
طلال:فطرتي؟
غلا:لا..انتظرك تصحى
طلال:أوكي!..حطي الفطور بصلي واجيك
غلا:اوكـ

رحت احط الفطور وانا اجهـز السفره حسيت بـ يده تلف حولي..ماتحركت ولا علقت بس الى الان ماأخذت ع الوضع..
قال وهو مقرب فمه لـ أذني:امـس كآن ....
قاطعته انا احس وجهي ينبض..احسه صار يضخ الدم مب قلبي:بسم الله روعتني
ضحك ولا علق جلس ع السفره...ياحبي له شكله حوعان..مدري ليه حسيت بـ شوية غيره او قهر لانه جلس ولا حتى رمى علي كلمه..هههههه..طماعه انا ادري



أناناسة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-10-10, 01:43 PM   #18

أناناسة

قلما أفتقدناه وفارقنا لبارئه _ نجم روايتي وكاتبة سابقة بالمنتدي

 
الصورة الرمزية أناناسة

? العضوٌ??? » 96814
?  التسِجيلٌ » Aug 2009
? مشَارَ?اتْي » 6,448
?  نُقآطِيْ » أناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond repute
افتراضي


×|الفصل الثـآلث عشـر|×

" كرهت الحال من صغري..فديت الموت لو يدري"






طلعت من غرفتي وانا لابسه عبايتي واحس من الفرحه ودي انفجـر من الضحك..هههه صق اني خبله لا جد شكلي استخفيت
المهم اول مانزلت سلمت على ام عبدالله جلست معها شوي طلعت من البيت ركبت السياره واحس اني اشم ريحة سلطان اللي حفظتها..كانت سيارته..الحمار تقول ام عبدالله انها ماكملت السنه معه..هههههههه..اهم شي حمآر..بس يقولون بس سبك حبك..اي حب أي خرابيط! انا حبيت واحد يكرهني لاأعرفه ولا يعرفني..بس احياننا أسأل نفسي! اقول اذا انا اشك بحبي له وانه بهالسرعه..ليه طيب هو كرهني بهالسرعه؟
دخلت جـوآ..تدرون وش في رااسي؟..انا فكرت افااتح عندل بس ماقدرت لان سلطان وقفني.. ودي اشتغل بالبنك سمعت مره انهم يقبلون أي شهاده..اممم والله ودي اشتغل.. قد مره حسبت كم خسروا علي..حسبتها في راسي من طق طق لـ السلام عليكم..اممممم حول الـ 8 ونص..من جيت هنـآ طبعا غير الاكل والشرب..
لاتحسبونها 8 ريال؟؟..لا..8000..

"يـآسر"
نزلت من السياره وانا مبسوط بس تعبان لاني من صباح الله وانا برآ البيت..ورحت زرت ليآن شوي..
دخلت البيت لقيت مبعاد جالسه وهي حدها مبسووطه:السلآم عليكم
ميعاد نطت من الكنب وراحت له وهي تمشي بشويش..وبهدوء يناقض نطتها اللي تو..:يسووري اخوي؟
ياسر:ههههه خير للهم اجلعه خير
ميعاد:عندي لك خير..بتنطط من الفرررررررحه
وهو يجلس ويمد عصاته قدامه:هههههههههههههه ياملحي وانا انطط
ميعاد:ههههههههه
ياسر:ايش؟؟..لاتقولين لقيتي لي دكتور حق عيون مثل ماقلت لك ياميعاد ماأبي اسوي عملياات مره ثانيه
ميعاد بتكشيرة احباط:طب ليه ماتبي؟
ياسر:بس خلاااص هذا اللي كتهب ربك..ولا راح اعترض..صار لي الحين 6 وبكمل الـ 7 سنين اعمـى ولا شكيت من شي
ميعاد:اممممممممم..بس مب هذا الخبر اللي جايه اقوله لك
ياسر ميل شفته وهو مبتسم وكأنه حااس:ايش عشان ابارك لك
ميعاد:ههههههههههههههههههه� � كنك دااري.."بصوت عالي من الفرح"..انا حااااااااااااامل!!
ياسر ضحك ونااسه:ههههههه الله يبشرك بالخير ياشيخه..مبرووووووووك
ميعاد:ههه الله يبارك فحياتك
ياسر من قلب:آآآآآآآآآمين
ميعاد:عقبآل ليان ان شالله
ياسر من قلب مره ثانيه:آآآآآآآآمين..يعني بصير خال؟
ميعاد:ايه..شفت عااد..يلله اجتهد وخلني اصير عمه..وكااني جبت ولد بخليه يتزوج بنتك

- السـلآم عليكم

ميعاد+ياسر:وعليكم السلآم
ام ياسر:اجل علمتي ياسر؟
ياسر:ايه يمه مبروك
ام ياسر:الله يبارك فيك..عقبالك
ياسر:انا ماأنسى يوم ملكتي يمه قلتي ان شالله ابارك لك يوم ولادتك هههههههههههه
ام ياسر:انا قلته؟
ميعاد:ههههههههههه..اتخيلك ياياسر وان تحاامل!!
ام ياسر:انا قايلته؟..لالا غلطان
ياسر:ايه بس ماقدرت اعلق لان ابوي جا..وربي يمه ان طول ملكتي ابي اضحك بس خفت اتفشل عند النااس
ميعاد:ههههههههههههههههه
×
×
جلست وانا مالي خلق هالمعزومين عند امي..بس هالمره غير جايين معاهم بناتهم..من ملكت على ياسر وانا معد اتحمل اجلس مع الناااس..بس ابي اكلمه هو..وأسولف معه هو..معد اتحمل اصير جالسه بين ناس كثار..
ام ريان:ليان حبيبتي! روحي جيبي العصير خلصوا من الشاهي الحريم
أبتسمت لـ أمي:ان شالله..
أول ماجيت وانا ماسكه الصينيه اللي فيها العصيرات أشرت لي امي اجلس مع بناتهم..لاحوول هذا اللي كان ناقصني..اجلس مع علل..
رحت وجلست جنبهم وهم سوالف عن بعض الافلام اللي ماتستهويني و لا يتكلمون عن الجامعه
وحده منهم نطت وسألتني:الا صدق ليونه انخطبتي؟
أبتسمت على هالطاري:ايه..وملكت بعد
قالت بفرحه مدري صدق ولالا:مبرووووك..من جد مبرووك تستااهلين كل خير والله
ليان:الله يبارك فيك..
تكلمت الثانيه بتردد وهي تطالعني بنظرات زي الشك بس مدري كيف اسميها:وو وهـ..وهو صدق اعمى؟..يعني اقصد
قلت بسرعه قبل لاتكمل:ايه اعمى..
وابتسمت عشان ماأبين لهم اني مب رااضيه لان البنت اللي بيجيها واحد زي ياسر امها بتصير داعية لها ليلة القدر
قالت وحده:اوووو ياليـآن..طيب انتي لسه صغيره ليش مارديتيه لين ما يجيك واحد كامل
ليان:يـآسر في نظري كاامل..والكامل الله!
الثالثه:اسمه ياسر؟؟
ياليـل الخرفاان..مدري ليه ودي افقع وجيههم..افففف:أيـه!!
الاولى:ايه سمعت انه ياسر بن فلان الفلاني..خساره عاد خطبك ولد الفلاني بس انه اعمي
ليان:لو سمحتي يا فيّ..انا ادري ان رجلي اعمى بس مب لازم كل كلمه والثـآنيه تقولين لي..تراي والله ماأرضى عليه وانتي تقولينها بهالنبره
الثانيه:انا جايبه شي من عندي؟..هذا كلام النااس كلهم
ابتسمت بعذوبه:ادري
رن جوالي وكان ياسر..يالله مررررره فررحت يوم شفته متصل
طلعت برآ ورديت عليه ليفت ورا البيت وجلسة على زلفة مجلس الرجآل..
ليان وهي تتنهد:أتصلت في وقتك
ياسر:هههه حااس انك متضايقه وش فيك ياقلبي؟
ليان تلعب بأظافرها:كله منك!
ياسر:افاا؟..وش سويت؟
ليان:من ملكت عليك وانا معد احب اجلس مع احد
ياسر:..............
ليـآن:ياسر!
ياسر بأرتباك :........ليه؟؟
ليان:بس..انت غطيت عليهم كلهم!..صرت مأأحب الا اجلس معاك
ياسر:هههههههههههههههههههه� �ههههههههه..وانا على باالي انك الحين مستثقله دمي
ليان:لاشدعوه!..ان اكوس شخص بالعاالم..وربي يايـآسر اني صرت اسولف مع النااس واذا احد قال عني شي اقدر ارد..انت رجعت فيني شي مدري وشو
أبتسم ياسر ابتساامه هاديه..مايدري ليه تقصد "اذا احد قال عني"..تقصد "اذا احد قال عنك":الحمدالله هذا فضل ربي
ليآن:ياسر اخاف اطول معك وتهزئني امي..وأخاف اسكر منك وتصكني غلقه..وش مسوي فيني
ياسر:فديتك! لاتسكرين
ليان عصبت بأستهبال:تأمرني اعصي امي؟
ياسر يقلد البنات بالدلع:كيـفي!..زوجتي وانا حررر
ليان:هههههههههههههههههههه� �ههههههههه..
ياسر:ههههه يلله ليونة قلبي..اول مايروحون النااس اتصلي علي.."كمل بهمس"..خبرك مقدر اصبر عنك
ليان أبتسمت ومعد صار للحيآ أي اثر عليها لانه مجرد تلفون:ان شالله..طيرااان قبل لايعتبون الباب..ابتصل..اول مايقولون مع السلآمه
ياسر:ههههههه ياسااتر

"منـآل"

- تشتغلين؟
ام عبدالله:احنا مقصرين بشي معتس؟
منال:لا..حشى!..بس انا أبي اشتغل..خالتي الله يخليك لاتحرموني من الوظيفه
ام عبدالله:هو على حسب الغرض..وش تبين بها؟
منال:ابقضي وقتي..احس نفسي جالسه كذا لاشغل ولا مشغله وانا يومي عند عمي كنت 24 ساعه كرف
العنود:خلااص بشوف لك وظيفه بالبنك..اكيد سلطان عنده واسطه لك
أبتسمت:مشكووووووووووووووو� �وووووووووره
ولو ان ماكآن ودي ان سلطان هو اللي يلقى لي الوظيفه بس معليش..همها وظيفه

"طـلآل"
كنت متكتف وأطـآلع فلم من اختيار غلا..الفلم رومنسي وينااسب جلسه زي جلستنا..مدري ليه ضايق خلقي لان شهر العسـل اللي بنروح راح يكون مجرد اسبـوع في جده وغيرها من البنات يروحون بالاشهر فبلآد برا..اللي تروح ماليزيا او فنيسيا او وحده من جزر تاليند..بس وش اسوي هذا اللي ربي قدرني عليه حاليـأ من بعد زحمة العرس..جده..بس شي احسن من لاشيء
جده حلوه واهم من كذا فيها بحر ع الاقل تغيير جو عن المطاعم وغير..
حسيت بها متوتره..من امس بالليل وهي متوتره..قبل ايام الملكه تعجبني لانها كانت جريئه نوعاً ما..صحيح واضح انها تكتم الحيـآ في قلبها بس حلوو..ههههههه الحين معد تقدر تكتمه
رفعت يدي وحطيتها فوق كتوفهاا..اخذت نفس..او تنهيده بصو عاالي..هههههههههه لو تشوفون وجهها..وربي ان الدم كله تجمـع..ههاااي..احلى شي لما ترتبك الحرمه.. احب اشوف وجه غلا لامنه حمممر..
طالعت السفق بعيوني وميلت شفتي وانا افكر..اممممم الحين متى الوقت المفروض تحمل فيه الحرمه.. اففف والله اني غبي ماقد قريت عن هالشي بس لااازم تحمل غلا..لازم لازم لازم.. بس اظن هالشي يختلف من بنت لـ بنت..
غلا:انت شكلك مب مع الفلم ابد
طالعت فيها:هاه؟
غلا حطت يدها على فمها تمنع ضحكه مدري وش عندها ليه تضحك:وش فيك؟
غلا:اتميلـح عندك شي؟
طلال:هههههههههههههههههههه� �ه

"ليـآن"

أول ماطلعوا العلل علطوول رحت لغرفتي ورميت نفسي ع الكنبه..واتصلت على ياسر بس ماكان في رد..اتظر اكتملت دقيقه بس مااافي رد..
مسكت الجوال و انا اهز..ياربيه الظاهر انا اللي مقدر اصبر عنه..قمت عن الكنب وخليت جوالي عليه..اتجهت للتسريحه وطالعت نفسي..مررت ثواني!..أبتسمت..من قال اني شينه؟؟.. يمكن مبب بمستوى بنات عمي وغيرهم بس مب شينه..لحظه انا ليش حكمت على نفسي..مفروض انا احب نفسي..مثل ماأنا..الاهم من كذا..ياسر حبني..وهذا اهم رآي..واهم رايي انا نفسي..عضيت سبابتي وانا اتذكر يوم يقولي.."لو يحطون قدام ملكة جمال انتي احلى"..آآخ بس احبك يمه لانك ولدتيني..
آآآآمممم..الله يوفقني يااارب

رن جوالي وانطلقت له كاان
المتصل>>ياسر
ليان:آلوو هلا ياسر وينك؟
ياسر ابتسم:.....بسم الله عليك..يوم اتصلتي علي كنت بالحمام
ليان:اهاا
ياسر:راحوا الناس؟
ليان:ايه! وأخيراً
ياسر:ياخووفي تملين مني بس
ليان بنعومه:مستحيـل!
ياسر:ماقلت لك
ليان:لا ايش؟
ياسر:طب يمكن قلت لك؟
ليان:وشو طيب انت قل وانا اشوف اذا قلت ولالا؟
ياسر:طيب يمكن اصير قلت لك ويصير خبر قديم
ليان:يوووه ياسر!..قل لاتصير كذا
ياسر:هههههههههههه..اوكي..بص� �ر خآآل..يمديك؟ ههههه
ليان:امااااانه ميعادوه الشينه حاامل؟..والله .."ماتدري وش تقول"..مبروووووك
ياسر:الله كل هذي فرحه..لوه انتي الحامل
ليان: ليش يعني لهالدرجه انا انانيه؟؟.."وكملت بفرح"..ماتدري قد ايش مبسووطه..اصلاً اتذكر ميعاد لما كنا بالمدرسه كانت تقول انها ماراح تجيب عيال..ههه لانها ماتواطنهم
ياسر:ماتقدر من زماان وهي متشققه ع العيـآل
ليان:الله يرزقها بولد حلوو يشبه خاله
ياسر:لاا بيصير شين اجل
ليان:افاا!..انت لو يحطونك عند ملك جمال صرت انت احلى
ياسر:هههههههههههه..لو سمحتي حقوق الحكي محفوظه
ليان تقلده بـ دلع:زوجي وانا حررررره
ياسر:هههههه..لا انتي من جد قلوده
ليـآن:هههههههههه


"من بكـــره"

طلعت من غرفتي وانا توني مسكره من نجد..تذكرت كلامها
نجد:أحسن لك والله..بدال لاتجلسين تطرين من هم..اوكي قلبو الله يوفقك

صادقه نجد!..لازم القى طريقه اصرف فيها على نفسي وارد الدين اللي علي.. حسيت بـ صوت نحهحه حافظتها مثل اسمي..
- منـآل موجوده؟
فـز قلبي من مكانه وهو يقول منال:أ..أيه
طلع الدرجات وجـآني..كان متوجه لي فألاخير جلس:السلآم عليكم
رفعت حواجبي استغراب..بس الحمدالله انه مايشوفني لاني متغطيه:وعليكم السـلآم
سلطان:عندل قالت لي انك تبين وظيفه صح؟
هـزيت راسي.ولاتكلمت فرك يده وطالع فالارض ليه احسه متوتر؟..مدري يمكن لاني متغطيه ماأشوف زين
سلطان:طيب انا ان شالله كلمت واحد من الربع يلقـى لك شغل في بنك البلآد..بس حبيت اقول كانك بتتراجعين
قلت وانا اصلب ظهري:لا شكراً..رايي ماراح اترجع عنه ماراح اصير ثقل عليكم
طالعني..انتظرت يقول لاعادي!..انتي مثل اختي..انتي بنت ثانيه لنا..حصل خير!..اي شي..بس آآخ يالقهر.قـآم ونزل تحت
شلت الغطى عني بقهـر ودخلت غرفتي مره ثانيه..متى يجي هالمحامي العله..حشى كل هذا سفر؟..لوه بيهاجر


"الوليـد"
كنت واقف معها وهي طـآلعه من محل ملابس ومعها مدري كم كيس من دخلنا السوق وهي ماغير تشري..ههه..خل توسع صدرها يكفي انها ماراح تسوي زواج زي البنـآت
نوف:الوليد انا احمد ربي انك زوجي
الوليد ابتسم وبانت اسنانه:ياعمري انتي..وانا سجدت لـ ربي سجود الشكر لانك مرتي
نوف:يااخي لو ماكنا في مكان عام كان عطيتك بوسه بس آآخخخ يالقهر
الوليد:لاتذكريني انا المقهور

دخلت محل كله حريم وانا انتظرتها بـرآآ..ماأدري ليه احس نفسي مبسوط ان ربي عطاني وحده مثل نوف..البنت اللي كنت تمناها
رن جوآلي المتصل>>مريم
ياليل الخرفان..مارديت واتصلت مره ثانيه بس مارديت

"مـنـآل..وبعد يومين"
طلعت من البيت وانا متوجهه للسياره..ركبتها وقلت للسواق يمشي بي مدري وين نروح أتصلت على نجد أشوف اذا اقدر امرها او لا..بس الظاهر انها ماتقدر..
جلست افتر فالشوارع من غير هدف..وقفت عند محل كوفي عند مفروشات العبدالواحد واخذت لي موكا باارد يبرد علي..مدري ليه احس نفسي فاتره ..بارده!..مدري احس نفسي من غير مشاعر ولا أحاسيس..بس احسن المشاعر ماتجيب غير عوار الراس والمشاكل لـ صاحبها..بس احسها فتره وتمر..
دق جوآلي رقم غريب..مارديت..وجاني مسج وهالمسج خلاني ارد ع الاتصـآل تدرون وش مكتوب فيه؟
"ردي علي انا سلطان!"
من وين له رقمي؟..بس علطوول اول ماكرر الاتصال رديت..
منال:آلوو
سلطان:آلو هلا منال..كيفك؟
استغربت من الاحترام اللي نازل فجـأه بس رديت:تمام
سلطان:شوفي انا لقيت لك شغل..وظيفتك جاهزه ..بس انتي وين الحين؟
منال:طالعه ليه؟
سلطان:اوكي انا في البنك الحين تعالي
عطيت السواق الجوال عشان ياخذ الوصف..وبعدها رحنا لـ البنك اللي بشتغل فيه..طبعاً كل شييّ معي تحسبـا لـ أي طارئ


"غلآ"

مدري ليه فجأه صرت استحي من طلال ههههههههه بس الحمدالله عدت على خير والله كل ماقرب لي احس نفسي بمووت..تنفست وانا اطالع هالبحر قدامي..لفيت ورا لقيت طلال واقف عند السياره ويلكم بالجوال..أبتسمت وش كثر احبـه..رفعت راسي للسمـآ وانا احمد ربي انه رزقني بروج غيري يتمناااه ..الحمدالله يارب انك فضلتني على كثير من خلقك..الحمدالله!.. لفيت له مره ثانيه الظاهر اشتقت له..هههه..كان مسند جسمه ع السياره ومعطيني ظهره يعني وجهه ع الشـآرع مابان الا كتوفه وشعره اللي طالع من تحت الكاب الاحمر..
سرحت بتفكيري يوم ثاني ليله انا غبيه يمكني خوفته علي يوم اصيح..ولا كل ماقرب لي اجلس اتنافض مالت علي..اصلاً خالتي ام ماجد قالت لي انه زوجي خلااص معد فيه شي اسمه خوف.. بس من يسمع..
- اللي واخد عألك
لفيت له وكان يطالع البحر وهو مبتسم..بس مابانت عيونه من النظاره..قلت وانا اطالع مثله: ابد..محدش
طلال:ماجعتي؟..تراني جعت والله
غلا:توني شاربه عصير..اصبر شوي بس
طلال وهو يجلس ع الحصـآ بملل ويتحلطم:ياربييييييييه!..كل يوم تجلس تقول ماأبي كل ابو دايم لين قلت لها شي تجلس تقول لا.."وطالعها"..غصب يعني غصب؟؟.."وأخذ حصى ورماها ع البحر"..والله حاله
ضحكت عليه غلا:ههههههههههههههههههههه� �ههههههههههههه..بسم الله عليك..وش عندها الشغاله؟
طلال:هههههههههههههههههههه� �هههههه..انا شغاله الله يكرمك بطاعته
غلا:مدي وش دخل بس يلله..امش ناكل لنا شي قبل لاتطلع لك نخله فراسك
طلال:هههههههه..يلله

"منـآل"
دخلت البنك ومدري وين اروح فكرت اددق على سلطان بس مادري..ماودي..بس ماأمدى الفكره تدخل راسي الا اشوفه جاي اتجاهي..كان لابس ثوب وشمـآغ..النظاره حاطها عند جيبه قهر كان ودي اشوف شكله بالنظاره
سلطان:امشي معـي
اهنيك على اخلاقك ياسلطان..ksa بحـت..مشيت وراه ووصلني لـ مكتبي..احم احم..كانت جنبي وحده متحجبه ..ومعها وحده بالكمتب..
سلطان:هذول هم اللي بيعلمونك الشغل اذا بغيتي أي شي أسـأليهم..او اتصلي علي وانا اشوف
مدري ليه حسيت ودي اقوله الله لايحوجني لك...بس احترمت نفسي..لالا الصراحه خفت على مشاعره ههههه
هزيت رآسي ودخلت..كني طالبه جديده داخله مدرسه اول مره تدخلها وتشوف بناتهاا..
طلـع سلطان بس :سلطـآن!
وقف ولف علي وهو ماسك جواله الظاهر كان بيدق بس اني عطلته..سكت شوي وانا ادور بنظراتي يمين ويسـآر..بلعت ريقي:لا..ولا شي
قرب لي :وش بغيتي؟
لفيت عنه بعد ماقلت :لا خلااص
قال بنبره لمست فيها حنـآن..او يمكن اتوهم..:خـآيفه؟
لفيت له وطالعته..صدق سألني؟..مهتم اذا انا خايفه ولالا؟..ماأمداني ابحر بأحلامي الا قال بـ سخريه:اصلاً يوم دخلتي بيتنا مالمست الخوف داخلك..شلون بتخافين هناا..روحي شوفي شغلك
ورآآح..عصبت منه هالادمي..يقهــر..اكررررهه..ا فف ليش كذا يقولي وش اني مسوية له؟؟ دخلت وبديت تاعلم ع الشغـل كانت اللي تشاركني المكتب وحده اسمها نجلآ..كانت عسـل وطيبه مرره

"نـوف"
كنا جالسين انا والوليد في المطعم وانا كل دقيقه اوكله هههههههه..وهو ينحرج مني بس خل يتعود
الوليد:نـوف..خلاآص عاد اعرف آكل ترا
نوف بـ دلع "ماصل":وليد.يعني ماتبيني اوكلك بيدي؟؟؟
الوليد خـق:امزح يابعد عمري انتي..وكليني وشربيني بعد..احد يحصل له توكله نوفوو ويقول لا
ضحكت >يامحلي
رن جوال الوليد وانعفست ملامحه..هذي كل شوي تدق
نوف:من اللي دق عليك ؟
الوليد:واحد من الربع..قلق لازم كل يوم دق..تقولين مضاد حيوي
نوف:هههههههه

"بعـد أسبـوع"

دخلت البنك وانا متملله..افف ماتسوى علي اشتغل وأكرف نفسي..دخلت المكتب وكانت نجلآ جالسه ومدري وش تسوي بالكمبيوتر اللي قدامهاا..جلست على كرسيي وطلعت لابتوبي وحطيته جمبي وجلست اشتغـل..دخل رجـآل وعطا نجلآ كم ورقه وطلع..حطيت يدي على خدي..الحين احنا بالسعوديه ليش الشغل هنا مختلط؟..لوني داريه كان ماأشتغلت هنا.. بس الحاجه مقدر اقدم استقالتي
نجلآ وعينها ع الاوراق:وش فيك سرحانه؟
منال:ابد! بس افكر ليش الشغل مختلط؟
نجلآ:مب مختلط
منال:في قسم رجال وقسم حريم..بس أي رجـآل يقدر يدخل بسهووله
نجلآ:مب شرط..بس لآن مدرينا رجال لاأكثر
منال يهمس:اول مايجي المحامي ابترك الشغل
نجلآ وهي تطقطق ع الكيبورد:أيـش؟
هزيت راسي:ولا شي..
نجلآ طالعتني:الا بسـألك..اخبار المزيون اللي جابك ذاك اليوم؟
منال:تقصدين سلطان؟
نجلآ:مدري..اللي جابك
منال:وش فيه؟
نجلآ:معد جـآ..
حسيت بغيره شوي وش دخلك فيه:ليش؟..وش يخليك تسألين عنه؟
نجلآ تهز كتوفها..الاسبوع اللي جلستها مع نجلآ عرفت عنها بعض الاشياء صحيح الى الان انا امضه بالنسبه لها وهي نفس الشي..بس اكتشفت ان شخصيتها قويه..وماترضى على نفسها وكرامتها فوق كل شي..بس نفس الوقت لاحظت انها من النوع الخفيف دم..يمكن شفافه شوي
نجلآ:وش يقرب لك؟..اخوك؟..زوجك؟..مع اني ماأظن
منال:لا! ..اخاف اقولك واطبح من عينك
نجلآ ابتسمت:شدعوه!..قولي كلنا بنات
منال:ههههه شدخل.."كملت"..اوكي..انا عايشه عندهم فتره بسيطه
نجلآ وهي تناظر شاشة الكمبيوتر..:حسيت انك مشتغله هنا لظروف
مدري ليه عدم اهتمامها عطاني دافع اني اقولها كل شي..عكس لو كانت متلهفه..يعني لو بتجلس تسألني كان يمكن انفريت منها..بس هي ماأتهمت او تمثل عدم الاهتمام
منال:أيه انا حاليا مالي اهل
لفت علي بقوه..حسيت ان رقبتها بتنفك من جمسها:لقيطه؟؟؟؟
ارتعت وقلت بسرعه:لالالا..
علمتها سالفة المحامي:الله..4 شهور؟؟؟..صدق طويله
قلت بقل حيله:شفتي؟ اجل انا وش اقول؟..بس احياننا ماأبي افكر بالموضوع
نجلآ:احسن لك والله..تدرين؟ عندي لك فكره؟
منال:ايش؟
نجلآ:تزوجي ذاك الاطخم؟..وش رآيك؟
منال:هههههههههههههههههه..ع� �ى كيفي هو؟
نجلآ:هههه..ولا ودك انتي ووجهك
منال:احد يعاف هالزين
نجلآ:اثر عينس زايغه
طارت عيوني:حراام عليك..وشو زايغه
نجلآ:ههه امزج معك

"آلوليـــد"
دخلت البيت وأستقبلتني نوف كـ العاده استقبال حاار..ضمتني وانا بس ادور الفراش
نوف:كيفك يالغـآلي؟
الوليد:الحمدالله انتي؟
نوف:ههههههه..وراك تقولها ونفسك خايسه
الوليد يوخر عنها:أبي اناااااااااااااااام
نوف تمسك يده وتجره ع الغرفه:أوكي..امش
ودتـه للـ الغرفه عشـآن وهي طلع عشان تكلم صديقتها

"طـلآل"
حالي ماكان احسن من الوليد..دخلت البيت وانا هلكـآن..جلست والله شمس الرياض حااره شكلي كنت متهني يومي بجده ماأطلع الا السـآعه 6 المغرب
غلا ومعها كاس مويه تمده لي:الحمدالله ع السلآمه خخخخخ
اخذت الكاس وانا مبتسم..جلست جنبي:طلول انت تعرق؟..كل هذا حر؟
طلال:وأكثـر
غلا:امممم طيب انا مجهزه لك الحمـآم..
طلال:شكراً
وقـآم للـ الحمام..استغربت من كلمة "شكرأً"..وش عنده صاير مؤدب
خخخ انا اللي وش عندي صايره ادقق على حركاته هو ماقال الا شكراً..
أول ماطلع من الحمام لبس بيجامه وانسدح ع السرير..مسكين شلكه تعباان حيل.. الظاهر مكروف كرف مب صااحي في الشغل لانه اخذ اجازه اسبوع..
جلست جنبه وانا اطالع فيه..كيف قدر يتحمل بعد اهله مره وحده؟؟..معقوله في احد يقدر يتحمل..انا مقدر اهلي كلللللهم يموتون في يوم واحد..لا مرة ابوه اخر مره شفتها يوم العرس
الله يهديها..لقيت نفسي انسدح جنبه واطالع فيه..اممممممم اوصف لكم شكله؟
وجهه طويل شوي..مسوي سكسوكه..انا انبهت لـ عمه الصغير اللي اسمه سلطان..هذاك مب مسوي سكسوكته زي طلال لا..هذاك حقته زي حقة الملك عبدالله الله يحفظه..عم طلال سكسوكته شنب وثمن شعر فالذقن وبس..اما طلال لا..ياحوبي له..سكسوكه كاامله..امم خشمه طويل شوي بس مب مشينه..عيونه وسيعـه واحسها بريئه عكس عيني..ضيقه وحاده شوي..على طاري العيون هههههههههه..فتح عينه وأبتسم لي
طلال:وش تطالعين؟
غلا :أطالعك
طلال:تراي شين لاتتحمسين واجد
غلا:أفـآآ..اجل انا بعد شينه
طلال:ههههههههههههههه..لا انتي ملكة جمـآل
غلا بدلع:احلى من لميـس
ضحك من قلب هالمره..مارد علي وجلس يطالع وجهي..قلت بحيـآ:ارجع ناام..ابي اطالع فيك
طلال سكر عيونه:لا تطالعين فيني..روحي سوي لي كبسه ابي لامني قمت القاها ع الطاوله
علا:ههههههههههههههههههههه� �هه..ان شالله عمـي

"سلطـآن"
طلعت من بيتي وانا لابس وقااضي باقي على طلعتي نص ساعه فكرة اقضيها مع امي..بمـآ ان ست الحسن صاحبة البيت بالشغل..
والله اني احياننا أبي اروح لـ أمي بس تكون موجوده فأهون...مب لازم اجلس وأقاابل وجهها..يكفي موافقي معها يوم التخرج..
وانا جـآي شفت ابو عبدالعزيز جـآي ومعه ولده عبدالعزيز..سلمت عليهم
دخل ابو عبدالعزيز واما استلمت عزوز:هااه يالاخو اشوفك جاي؟..وش عندك العاده ماتذكرنا الا بالاعياد
عزوز:وش دعوه ياعمي..حرآم عليك
سلطان بنظرا شك:وعمي بعد؟؟..العاده سلطان حااف
عزوز:ههههههههههههههه..افاا يعني الواحد لامنه جا بيوصل اهله تحاسبونه
سلطان:افا لا ماقلنا كذا..تفضل..
دخل عزوز ومعه سلطان..وجلسـوآ مع ام عبدالله


"هيفــآ قبلهأ بـ وقت"
هالمره مافي مفر ماأبي اطلع صغيره بـ عين رنا وصديقات عبير..لازم القـى طريقه اطلع فيها..
طلعت من غرفتي وأتجهت لغرفة عزوز لقته يطالع في دولابه ويدور الظاهر أي ثوب يلبس..هالرجال كل ثيابهم زي بعد بس اختلف اللون...ومابعد دخل الشتـآ عشان يلبس ثوب اسود ولا بني..
عزوز:وش بغيتي
طالعت فيه وانا اقول:اممممممممم ودي اروح عند عبير
تغير وجهه:قلتي لـ أمي؟
هيفآ:لا..بس ابي اشوف اذا بتقدر او لا
عزوز:انا طالع اقدر اذبك على طريقي روحي شوفي اذا امي موافقه
نطـت هيفـآ لـ أمها

- يعني كل يوم هالمـوال؟
هيفآ:يووووووه يمه بليـز؟؟
ام عبدالعزيز:روحي واللهم اني بريئه كان في منكر ولا شي في عزيمتهم
هيفا:لا افا عليك اصلاً انا قلت لعبير اني ماأبي هالاشياء..واذا تبيني اجي قلت لها لازم يصير مافي اغاني او أي شي
ام عبدالعزيز:كفـو بنتي..الحين روحي وانا متطمنه...
صحيح ان ام عبدالعزيز مب متطمنه مثل ماقالت..بس اهم شي ان هيفا طلع منها شي يخليها تفكر انها تتغير

طلعت هيفآ من هند امها وهي تحس بتأنيب الضمير لان امها صدقتها..

"ع ـبير"

دخلت الغرفه كانوا عهد ورنا جاييني..انا كنت توني مخلصه من مكالمتي لـ ثامر..
عهد:أقول بنت عمك مهيب جايه؟
عبير وهي تجلس وتلعب بجوالها:الا..تخيلي؟
عهد بصوت رجولي معتاد:لازم نلقى طريقه نضمها للقروب..لاتنسين انها درت انك تكلمين ثامر
رنآ:امممم..انا أقول اننا نقنعها على شوي شوي..يعني مب مره وحده
عبير التفت على رنا وقالت بنظره:لانسين من اللي قاللي اعلمها..ولا انا كنت ناويه اسكت
رنا:ههههههههه..اقص غرتي كانها معلمه احد..لوها قايله لحد من اهلها ماأظن بيخلونها تجي عندك ..فكري يابقـره
عبير طنشت كلمة بقـره:اممم..أحس انها تبي تجرب اللي احن نعيشه بس شي مانعها غير اهلها
عهد هزت كتوفها:اكيد خايفه مافي شي ثاني..
وطالعت رنا اللي أيدتها:الا صح..الخوف
عبير:انا أبوي ذا اليومين تعبان مدري وش فيه..اظن لو ستخدمها حجه انها تزوره يكون احسـن
عهد:ابوك تعبان؟
عبير:ايه بس الى الان محد يدري غيرنا اهل البيت..محمد واللظ ظاق صدره بس مب اول مره يتعب كذا..يعني ان شالله ماراح يصير شي يخووف
رنآ:من قلتي ابوي تعبان وبكل برود حسيت انه شي عادي..الله يقومه بالسلآمه ان شالله


رن جوال عبير
المتصل>>هيفـآ

عبير:هلا هيفا
هيفا:افتحي لي انا عند الباب
عبير:اوكي..
طلعت عبير عشـآن تفتح لها


"نـوف"
كنت أكلم صديقتي شادن ودخل على الوليد..أبتسمت ماأنسى شكله يوم العزيمه اللي سويناها بدل العرس..كآن متوتر هههه ..بس هو وعدني يعووضني لان حلم العرس والزفه والكـوشه حلم اكثـر البنات..
الوليد وهو يجلس ع السرير:اخباركـ؟
نوف وهي تجلس على كرسي التسريحه:الحمدالله...وش فيك
الوليد:عمـي ابو محمد.."فضخ شماغه ورمآه"..اليوم فالدوانيه دخل محمد ولد عمي وهو مكشر وزعلان يوم سألناه قال ابوه مريض شوي
نوف:اها
الوليد :بس عادي يعني مب اول مره يقولنا كذا..يعني قد صارت قبـل..
نوف:لا ان شالله ماراح يصير شي..ويقوم بالسـلآمه


أناناسة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-10-10, 01:44 PM   #19

أناناسة

قلما أفتقدناه وفارقنا لبارئه _ نجم روايتي وكاتبة سابقة بالمنتدي

 
الصورة الرمزية أناناسة

? العضوٌ??? » 96814
?  التسِجيلٌ » Aug 2009
? مشَارَ?اتْي » 6,448
?  نُقآطِيْ » أناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond repute
افتراضي


×|الفصل الثـآني عشـر|×

"مشـآعري ماتت..وأنا صرت تمثـآل"



طلعت من شقتي وانا العب بالمفتاح حقـي..أتصلت على فهد صديقي مايرد حتى راشد..انا دريت انه مب مع الممسوكين بس انه التبن مايرد اكيد متوزي هالخكري..
ركبت السياره وانا ناوي اخذ لي كم دوره ..كود احد يرد علي وورأف بحالي..لوني داري كان أخذت معي نوف..ياحبي لها الحين صار لنا اسبوعين متزوجين..وهي الى الان معـآملتها لي مثل قبل..يقولون الزوجه تبدى تفتر بعد شهر..اممممممممم..جآيز..!
جلست ادور ووصلت عند أشـآره..شغلت اغنية take abow...من ذوقي طبعـاً لان انا الاغاني الخليجيه ماتستهويني كثر الغربي..

"محمد"
- يبـه الله يخليك لاتطلع!..شف شلون انت تعبـآن
ابو محمد:ادري ياولدي..بس لازم اوجب الرجآل..انت تدري انه اقرب اصدقااي ولا اقدر اتركه وهو تعبان
محمد:معليه انا أوديك
ابو محمد:لايامحمد انت مشغول..يلله فمان الله
لحـق محمد ابوه يبي يقنعه بس من غير فايده...


"يـآسر"

دخل البيت وهو ماسك العصى حقته..ويتحسس الجدار الى ان يوم يوصل للباب..
- هلا والله
أبتسم ياسر يوم سمع صوت امه:هلا يمه

أول ماجلس على الكنب..:ياسر يامي..تراني داريه انه ضايق صدرك ان العرس تأجل.بس وش نسوي..ان شالله هذي اخر مره
ياسر:لا يمه عادي..لاضايق صدري ولا شي..بس هو كان مفروض بعد أسبـوع..ولا تأجل وهالشي فآجأني
ام يآسر:وش نسوي الشكـوى لـ الله أبوك هو انشغل وجته السفره فجأه ولا تسآن مفروض انك معرس
أبتسم ياسر على معرس..يعني المفروض ليان جنبه..
×
×
فهده وهي تمسك يد ليـآن وتقول بطريقه رومنسيه ماتركتها من جت:آآآآآآآآلله يعني معك وقت
ليان تفك يدها:ههههههههه لو ربي يفكني من رومنسيتك كان انا بخير
فهده:محد علق ريـآن فيني الا رومنسيتي
ليان:ههههه الله يوفقكم..الا تعالي وش طاري عليك من جيتي وانتي ماغير طايحة لي حركات..وش عندك؟..قولي
فهده:آمممم انا الله يسلمك نشبت في حلق ريـآن انه ياخذ اجـآزه عشاني منزعجه منه..كل وقته شغل..قام ووعدني انه ياخذ اجاازه حتى من نفسـه..هههه
ليـآن:نفسه؟..ياحافظ
فهده:ايه رجال مايجون الا بالعين الحمرا
ليان:ترا عندي رقم جواله كان تبين اعلمه
فهده:لا ليوونه حبيبتي!..احبك انا
ليان:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههه

"منـآل"
طلعت من البـنك وانا منهد حيلي من الشغل..ركب السياره وطلبت من السواق يشغل لي أغنيه هاديه..ومشـى جلست اطالع بالشـوآرع وانا افكر هل ممكن بيكـون في بيت يلمني بعد هالحوسه اللي صار..والمحامي هذا اللي صار لي شهرين احتريه وش يسوي مسـآفر..لايكون بيحل قضية فلسطيـن؟؟
طالعت قدام..امممم اظن عنده شغل مهـم..بس ماأظن اهم من شغل انه يقلى لـ بنت اهلها..بنت لو أي حركه من أي شخص تمس شرفها..أحياننا اقول لو أني حرمه في الـ 40..هل بيقبل احد يضفني؟..ماأظن
طيب سلطان اذا مب متحمل وجودي..ليه ماخلاني وين مالقـآني؟؟..ليه رحمني وأشفق علي؟
تسـؤلات ماراح القـى لها اجوبه..الا منـه..من جد احسه يلعب غلي..لا..يلعب بي
أحيآننا تقهرني بعض الاسـأله..يعني ليش اني عايشه في بيت ناس لاأعرفهم ولا يعرفوني.. طيب انتوا حطـوا نفسكم في مكاني..لاسمح الله كل اهلكم اللي تعرفونهم ماتوا؟..ومالكم الا هالبيت اللي فيه حرمه تعتبرك بنتها وبنتها اللي لك مثل الاخت وماشفت منها الا كل خير؟؟..واللي يقولون اطلعـي عنهم..ويـن اروح؟؟..دار رعايه؟؟..مستحيـل..ماراح اروح..انا كل جلستي هنا مب لسواد عيون سلطان..انا فالاخير مراهقه..يعني يمكن حبي له يصير حب مرآهقه..او يمكن مب حب ليه حكمت انه حب؟..وزياده على كذا انا احس بآالامان دامني قريبه من أبو عبدالعزيز..وفي احضان عايلته اكيد يعرف شي..آآخ انا اكذب على مين الظاهر على نفسي..أبو عبدالعزيز اكيد متعاطف معي..والظاهر مايعرف شي
{هذي بعض تسؤلات بعض القراء اللي مـت وانا اجاوب عليها ^^}


"آلوليـد"
طفشت وانا افتر في هالشوارع..ياليـل البعارين..محد راضي يطلع معي..وقفت عند أشـآره وانا اغير الشريط اللي طفشت منه وهذا حاالي..
أول مارفعت راسي شفت ناس متجمعه وعرفت من هالتجمع ان صاير حادث..نزلت من سيارتي..خبركم تأدية واجب..اللقافه ذابحتني لازم اشوف واتطمن على النااس اللي بالسياره ههه..مع اني وااثق تمام الثقه انهم شبـآب..وأكيد مسرعين ..
أول ماوسلت ماقدر اشوف شي من هالتجمع..سألت وحد طعععس كان لابس ثوب نصه مغبر وقصير ولابس طاقيه طووووويله ومادخلها كلها في راسه ههه..
الوليد:لو سمحت!..وش السـآلفه
تكلم والحمدالله اني فهمت لان مثل هالناس يحكون حكي..خلنا ساكتين بس:والله ياأخوي ماأدري..انا كنت رايح اتعشى في بوفية 88..وشفت هالحادث..
الوليد:بوفية 88؟؟
أشر على مطعـم..كان ماكدونالدز..هههههههههههههه هههههههههههههه..اجل ماك صار بوفية 88؟..لا ويوقولها وهو يفتخر انا ماسألته وش تعشى بس للزوم الكشخه..مايدري اني من 4 سنين ماكلت منه..اففففف أأكررررره
..أستغفر الله..جلست "ازورق"..بين الناس..ماكانوا شباب بلعكس كان رجـآل كبير..لحظـه!!

جحظت عيون الوليد وهو يطـآلع في الرجال المدد قدامه..كان عمه...عمه ابو محمد وكان ينتفس بصعوبه راح له بسسسسسسسرعه..وجلس عنده
الوليد:عمـي..عمي فهد الله يخليك رد علي
طالع فيه ..كان نص جسمه تحت السياره والنص الثاني بـرآ..الموت بينـآل منه خلاااص.. صرخ الوليد ع الناس اللي حوله:اتصـــــلللوا ع الاسعاااااااف.. بسررررررررررررعه!!!!
حس بيد عمه تمسك يده..ناظر فيه:أ..ألـ..الوليـ...دد
الوليد اخذ يده وباسها:انتظر عمي..والله لـ أطلعك بس اصبر
أبتسم وهو يقـآوم الالم:الوليد اسـ..مع..ريم يا..لدي..ري...م!
الوليد قعد حواجبها:ريم؟؟..ريم في السياره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عمه:لا..لا..أوصيك عـ..ليها..تكفـ...ى ى..
الوليد ..شلون ريم؟؟.وش معنى ريم وهو عنده عبير ومحمد؟؟..ليش ريم بالذاات؟؟:عمي شلون؟؟..
كان بيكمل وبيقول ليش ريم؟..بس حرك فمه بيتكلم ولا حب يقاطعه لان الكلمه بالموت تطلع منه:الشـ..ر...ع ..حلل أربـ..اربع
هنــــــــــــآ
سكر ابو محمد عيونه..الوليد ماقدر نطق..مافي كلمه يقدر يقولهاا..ليش طيب؟؟..وش معنى ريم اللي خايف عليها..وليه يبيني اتزوجها؟؟؟؟؟
الوليد:لا ياعمي!..ان شاء الله انك يتقوم..مايحتاج توصي
بس لارد..


"منـآل"
توني قايمه من النوم وأنا مارجعت من شغلي الا السـآعه 6..دخلت الحمام يمكن اتنشط بس ماش احس ضايق خلقي بس شي طبيعي اني بغتلق دامني نايمه كثيـر..طلعت من الغرفه لقيت عندل جالسه تناظر فلم..
وأول ماخلص
عندل:يسسسسسسسسسس!..هذي الافـلااااااااااااااااام ولا بلاااا
منال:ههههههه..وش عندك متحمسسسه
عندل:هالفلم دايم تتكلم عنه عبيروه..عاد قلت بشوفه..والله يجنن تبين اعيده
حركت يدي بـ لا مبالاه:امممم عرفت قصته ..
عندل:قد شفتيه؟
منال:لا
عندل:أممممممممممممممممممم� �ممممممم..أجل بيعجبك
ضحكت:هههههههههههههههههههه� �..طيب ياأختي ماأبي عصب؟
عندل:بسم الله علي طيب درينا انك ماتبين..اففففف
طالعتها منال بغرور أستهبـآل..وصدت عنها..عندل:اقععععععد..وصار عندنا نظرات بعد هههههههااااي منيب سهله والله
منال:ههههههههههههههههههه شفتي عاد

"الوليــد"
كنت وافق عند السيب وانتظر عمي يطلع من عند الدكتور..شفت محمد اللي جـآ والحمدالله مآتـأخر..وكان يركض
محمد وهو يلهث لانه ركض :الوليد وين ابوي..بعدين وش جابك..وووش السـآلفه
طالع ولد عمه وهو راحمه..مسكين خاايف بس ماوده يبين..مسكين يامحمد الظاهر بتفقد ابوك بدري..قبضت ييدي ورفعتها لـ مستوى فمي اغطيه..لاني ماأبي أي كلمه غلط تطلع..غمضت عيوني ورفعتها للـ سما ادعي بهمس..
قلت بتردد:خير ان شالله..مافيه شي..بس انا شفته ونقلته هنا
مسك كتفـي وقربني له وعيـونه حمرآ..بكـى؟؟..محمد بكى؟؟..أكيد بكى..وبيبكي اكثر على ابوه..قربني له وهو يهزني..:تكلم وليد ..تكلم..ابوي فيه شي صح؟؟.."يوم شافني مانطقت"..انا عاارف..عارف انه مااااات
قلت بصوت عالي وانا امسك بلوزته:صااحي انت والمهبوول؟؟؟؟؟؟؟..مامات؟؟.. لاتجلس تفاول ولعنـه!
محمد:الا مات..انا دااري انه ماااات..اجل ليش هو بالمستشفى؟؟
مامسكت نفسي..قههههرني هالحمار!..الا بيموت ابوه..:اسمعني يامحمد ان قلت مات مره الثـآنيه قسم باالله مايفكك مني الا الموت!...سآآآمع؟
طالع فيني..بس ماخلاني الين..وملامحي كلها لانت دمعـه من عيونه!..وكأنه حاااس..انا اكذب على مين؟..عمي فهد مات صدق..تركته بأسلوب يناقض اللي داخلي لاني كنت رآحمه..أفف هالسلـطان وينه؟؟؟؟؟؟؟؟

طلـع الدكتور..ووجه مافي أي علامه تأكد شكوكنا او تنفيها..
محمد:هاه يادكتور...بشر؟
هز رآسـه..:انتوا عيـآله؟
محمد:أيه..
الدكتور:والله مدري شقول..احنا سوينا اللي علينا بس..الحادث كان قوي...ادعوا له بالرحمه
محمد ماتكلم..طالع في الدكتور بجمود..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!..نقدر نقول جاري الاستيعاب..
الوليد:أيــــش؟؟..يعني خلااص مات؟
الدكتور:..."لارد"
راح عنهم..اول مالتفت على محمد يبي يشوف وجهه شي يأكد له هالخبر..بس مالقاه..ركض بيطلع من السيب..
لحقته ابي أشوف وين بيروح..لا يسوي بنفسه شي..

كنت اركض وانا مدري وين اروح..احس صورة ابوي في بـآلي ماتفارقني..ليش؟؟..ليش؟؟؟؟..ل يش خليته يروح ليه مب انا اللي موديه..وانا اركص صقعت بشخص مسكني ولا قدرت انفلت منه..طالعت فيه كان سلطان:وش فيك يامحمد؟؟.."طالع وجهي وقال بصدمه"....ابوك فيه شي
قال وهو يمسك رآسـه..وكان صوته وااطي أشبه بهمس..:مـ......مـآت!!!!!
سلطان جمد وجههه..وبات عروقه من كثر احمرار وجهه:وشووووووووو؟؟..ماااات� �؟

ماقدرت اصدق..يعني اخوي فهد مات؟؟..اخوي الكبير؟؟؟؟؟؟..حسيت بـ رآس محمد وهو على كتفي..مقـدر اسوي شي..كان يصيح على كتفي وينتظر مني اهديه بس لا!..مقدر مقدر!!!!.. انا مب مستوعب الى الان
الوليد:محــــمد؟؟..الحمدال� �ه سلطان جيت
طالعت في الوليد اللي ماكان احسن حال من محمد..بس طبعا تفرق لان محمد يصير ولد اخوي فهد امها هذا لا..اخذت محمد وجلسته ع الكرسـي..وانا مقدر انطق بأي كلمه جلست وحطيت راسي بين يديني..مدري وش أقول مدري وش اسوي..الى الان مب مستوووعب اللي صار..يارب انك ترحمه..يآآآآآآآآآآرب

"طلآل"
- خـآلد ماغير؟
طلآل:أيه خالد..ياكرهي لو تشوف شلون صكتني غلقه يوم شفته..آآف لاوزوجته حامل بعد
طالع سعد فـ طلال ولا تكلم..كمل طلال وهو يحط البياله بعد مارشف منها:بس شغله عندي
سعد:رجعنـآ لـ طاري يلي
طلآل:لاتلوومني
سعد:اللي براسك سووه..بس اهم شي لاتخرب علاقتك مع مرتك..لاتنسى انه اخوها
طلآل:الا بسـألك...انت كم جلست زوجتك وحملت؟
سعد:اممممممممم تقريبا 6 شهور ليه؟
طلال:الللللللله!!!!!!!!!...6 شهور؟؟؟؟؟؟؟
سعد:ههههههههههههههه..ياغبي هي كانت تاخذ موانع!..بس ليه تسـأل؟
طلآل:وودي بـ مبزره
طالع سعد بـ طلال بـ شك:أيـــــه..ودك بـ مبزره
ضحك طلال..وأكد شكوك سـعد


"بـــكـــره"
- محمد تعـوذ من ابليـس!!..خلااص وانا عمك
محمد وهو متلثم بالشمـآغ ولابس نظاره شمسيه ومغطي كل وجهه اللي احزب ان كله دموع..مرت نسمـة هوآ وهم بالمقبـره:.........."لارد"
عمر:محمد!..أسمع لـ عمي سلطان..ترا والله البكى مايرد الميت..ادع له بالرحمه
محمد بعـد عنهم:اتركوووني..خلااص دااري والله دااااااااري
عبدالعزيز:طيب ليه تسوي كذا؟؟
محمد بصوت عاالي:لا؟؟؟؟؟..يعني ابوي ميت..ماتبون احزن عليه..تبون اغني وارقص؟؟؟؟.."وأشر عليهم"..محد فيكم جررب!!!!!!!..وان جربتوا بتعرفووووون!!!!
ابو عبدالعزيز بـ صوته الهادي:مـحمد ياولدي تعـآل بكلمك!!
صدوا بجهه ..وبدون سابق انذار..تقدم ابو عبدالعزيز وضـم ولد اخوه اللي يصير بحسبة ولده..وهو يعتبر كل عيال اخوانه عيـآله
محمد ماصدق ان احد ضمـه..وانفجر بـ حضن عمـه..فجر دموعه اللي حبسها من يوم جا هنـآ!

"منـآل"
رجعت من الشغل..وانا ادندن واغني..يقالي الحين اسمع لـ ابو نوره..خخخخ..أسمع بالناس اللي تدندن..المهم دخلت وانا حدي جوعااااااااااااانه..ودي بأكله تشبعني شهر قداام..شفت سلطان ينزل الدرج يهرول..انا علطوول تغطيت بغيت اطيح فيه تهزئ..وينا فيه يابوو؟؟.وكاله من غير بواب؟؟..لاأحم ولادستور؟؟؟..والله حاااااااله..هههههههههههههه ..المشكله انه بيهم..طراراه وتشطر..لحظه انا أسب نفسي؟؟...الظاهر بتسطر..بس لحظه ليش هو متلثم وش السـآلفه..رقيت الدرج وانا أسمع صيااح..بس مب شخص واحد..كانوا عندل وام عبدالله..طليت لقيت ام عبدالله على كرسيها المتحرك وعندل جالسه على ركبها وراسها على رجول امها..من مااااات؟..وش السـآلفه..

"الح ـريم ووقـت العـزآ"

كنت جالسه وأطالع الناس الموجودين يبكون..ليش يبكون ابوهم مات زيي؟؟..ههههههههههههه .. صدق اغبيـآء..احد يبكي على واحد مات ولا يعرفونه؟؟
قمت من مكاني وانا اقاوم دموعي..طلعت الدرج هروله..صدمت بجسم محمد اخوي وعلطوول لفيت يدي حوله وضميته..


"آلوليـد"
كنت أسوق السياره وجنبي نوف لاني يوم اروح ماأخذتها معي..كانت جنبي وساكته وانا نفس الشي..آآآآآآآآآه يانوف بس..ادري خربت عليك..ماأنسى شكلها يوم تستقبلني كانت فرحآآنه بجيتي وتفـآجأة بالخبر اللي صدمها ماأنكر ان ردة فلعها كانت غريبه..بس هي تنرحم قبل كم شهر عمها..{واللي بسببـه ماسوو العرس}....والحين عمي الله يرحمـه..انا والله مارحمت الا اهله المساكين ولا محمد اللي من جد يكسر الخاطر..يلوم نفسه

وصلنـآ وهي دخلت عند الحريم..اما اناا دخلت عند الرجال وفقدت وجود محمد..شفتت 2 من اخوياه..أكيد جايين يواسونه..بس هو وين؟؟

"سلطـآن"
ماأنسـى شكـل أمي يوم أقولها عن خبر وفـآة عمي..صدق انهارت انا ماقدرت اتحمـل وطلعت..طالعت في محمد اللي جـآ وهو ماسك كاس مويه جلس ع الكرسي وهو سرحان ووجه أسود..وجلس يطالع الارض وكا من مر من عنده يعزي أبتسم له أبتسامه صفرا ونزل راسه حتى عظم الله اجرك مايردها


أسبـــوعين مـروآ..ولا في شي يستحـق الذكر أبد
دخلت البيت وحزام شنطتي على كتفي كنت امشي وأطـآلع الارض موتة عمهم ذكرتني بـ عمي..مدري ليه صاكتني غلقه شكلي اول ماأوصل غرفتي بصلي لي ركعتين..وهذي حـآلي كل ماأرجع اصلي لي ركعتين وانام لي ليـن العشـآ..لان الحيين السـآعه 6..ولا يمديني انام وأشبع نوم..هالشغل لخبط لي نومي..طلعت الدرجـآت تذكرت يوم زواج طلال في هالمكـآن صدمت بأحد بس مدري مين؟؟..اممممممممممم..مب لازم اعرف..اول مادخلت مافي احد بالصـآله طلعت الدرج وانا أجر رجولي ورآي ..أأففف أبي أنـآم..
أستقبلتني عندل بـ أبتسامه حلووه فقدتها من بعد موت أخوهم..
منال:سـلآمز
عندل:أهليـن!..واخيرا جيتي؟
أكتفيت بـ أبتسامه وش أقول يعني؟! قالت هي:امممممم ميموو وش رآيك نطلع؟
نزلت شنطتي من كتفي ومسكتها وطالعت فيها وانا عاقده حواجبي:نطلع وين؟
عندل:مدري بكيفـك..انا مرره طفشـآنه وودي أطلع
طالعت الارض شوي أفكر..مدري والله ودي انام..بس ماودي اقسر بخاطرها..:كيفك
عندل:خلااص بعد العشـآ الحين بجلس مع امي..ولامنها نامت بعد العشـآ طلعنا حلو؟
هزيت راسي بـ أبتسامه..ربي عطاني على قد نيتي..هههههه..:اوكي
دخلت غرفتي ورميت الشنطه صليت لي ركعتين رعيت ربي فيهم..تذكرون دعواتي الـ 3؟..الحين زآدوا..صاروا اكثر..

"يـآسر"
- هههههه انا ماقلت لك..أصلا انا كل ماقالوا لي اهلي شي..قلت ماأبي اسوي عمليه
عبدالمجيد:ليـش طيب؟..مافكرت في زوجتك؟
يـآسر نزل رآسـه..:الا..بس اذا تحبني تقبـل فيني بـ كل عيوبي
عبدالمجيد أبتسم :انت ياياسر منت معيوب بلعكس..وزوجتك امها داعية لها
رفع ياسر رآسـه وبانت عيونه الرماديه والندبه اللي قاسمه حاجبه نصيـن:عبدالمجيد..بقول ولاتضحك
عبدالمجيد:أيش؟
ياسر كتم ضحكته لانه يحس بغبـاء اللي يقوله..بس هذي طريقة ياسر بالتعبـير:شكراً لانك بحيـآتي!
أبتسم عبدالمجيد..اما ياسر ضحك بـ سره
"هههههه..انا من بعد ماقلت لـ ليان انتي الحرمه حقتي غسلت يدي مني"



أناناسة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-10-10, 02:09 PM   #20

أناناسة

قلما أفتقدناه وفارقنا لبارئه _ نجم روايتي وكاتبة سابقة بالمنتدي

 
الصورة الرمزية أناناسة

? العضوٌ??? » 96814
?  التسِجيلٌ » Aug 2009
? مشَارَ?اتْي » 6,448
?  نُقآطِيْ » أناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond repute
افتراضي


×|الفصل الرآبع عشـر |×

"حبك لي..نزوه؟"








طلعت من شقتي وانا العب بالمفتاح حقـي..أتصلت على فهد صديقي مايرد حتى راشد..انا دريت انه مب مع الممسوكين بس انه التبن مايرد اكيد متوزي هالخكري..
ركبت السياره وانا ناوي اخذ لي كم دوره ..كود احد يرد علي وورأف بحالي..لوني داري كان أخذت معي نوف..ياحبي لها الحين صار لنا اسبوعين متزوجين..وهي الى الان معـآملتها لي مثل قبل..يقولون الزوجه تبدى تفتر بعد شهر..اممممممممم..جآيز..!
جلست ادور ووصلت عند أشـآره..شغلت اغنية take abow...من ذوقي طبعـاً لان انا الاغاني الخليجيه ماتستهويني كثر الغربي..

"محمد"
- يبـه الله يخليك لاتطلع!..شف شلون انت تعبـآن
ابو محمد:ادري ياولدي..بس لازم اوجب الرجآل..انت تدري انه اقرب اصدقااي ولا اقدر اتركه وهو تعبان
محمد:معليه انا أوديك
ابو محمد:لايامحمد انت مشغول..يلله فمان الله
لحـق محمد ابوه يبي يقنعه بس من غير فايده...


"يـآسر"

دخل البيت وهو ماسك العصى حقته..ويتحسس الجدار الى ان يوم يوصل للباب..
- هلا والله
أبتسم ياسر يوم سمع صوت امه:هلا يمه

أول ماجلس على الكنب..:ياسر يامي..تراني داريه انه ضايق صدرك ان العرس تأجل.بس وش نسوي..ان شالله هذي اخر مره
ياسر:لا يمه عادي..لاضايق صدري ولا شي..بس هو كان مفروض بعد أسبـوع..ولا تأجل وهالشي فآجأني
ام يآسر:وش نسوي الشكـوى لـ الله أبوك هو انشغل وجته السفره فجأه ولا تسآن مفروض انك معرس
أبتسم ياسر على معرس..يعني المفروض ليان جنبه..
×
×
فهده وهي تمسك يد ليـآن وتقول بطريقه رومنسيه ماتركتها من جت:آآآآآآآآلله يعني معك وقت
ليان تفك يدها:ههههههههه لو ربي يفكني من رومنسيتك كان انا بخير
فهده:محد علق ريـآن فيني الا رومنسيتي
ليان:ههههه الله يوفقكم..الا تعالي وش طاري عليك من جيتي وانتي ماغير طايحة لي حركات..وش عندك؟..قولي
فهده:آمممم انا الله يسلمك نشبت في حلق ريـآن انه ياخذ اجـآزه عشاني منزعجه منه..كل وقته شغل..قام ووعدني انه ياخذ اجاازه حتى من نفسـه..هههه
ليـآن:نفسه؟..ياحافظ
فهده:ايه رجال مايجون الا بالعين الحمرا
ليان:ترا عندي رقم جواله كان تبين اعلمه
فهده:لا ليوونه حبيبتي!..احبك انا
ليان:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههه

"منـآل"
طلعت من البـنك وانا منهد حيلي من الشغل..ركب السياره وطلبت من السواق يشغل لي أغنيه هاديه..ومشـى جلست اطالع بالشـوآرع وانا افكر هل ممكن بيكـون في بيت يلمني بعد هالحوسه اللي صار..والمحامي هذا اللي صار لي شهرين احتريه وش يسوي مسـآفر..لايكون بيحل قضية فلسطيـن؟؟
طالعت قدام..امممم اظن عنده شغل مهـم..بس ماأظن اهم من شغل انه يقلى لـ بنت اهلها..بنت لو أي حركه من أي شخص تمس شرفها..أحياننا اقول لو أني حرمه في الـ 40..هل بيقبل احد يضفني؟..ماأظن
طيب سلطان اذا مب متحمل وجودي..ليه ماخلاني وين مالقـآني؟؟..ليه رحمني وأشفق علي؟
تسـؤلات ماراح القـى لها اجوبه..الا منـه..من جد احسه يلعب غلي..لا..يلعب بي
أحيآننا تقهرني بعض الاسـأله..يعني ليش اني عايشه في بيت ناس لاأعرفهم ولا يعرفوني.. طيب انتوا حطـوا نفسكم في مكاني..لاسمح الله كل اهلكم اللي تعرفونهم ماتوا؟..ومالكم الا هالبيت اللي فيه حرمه تعتبرك بنتها وبنتها اللي لك مثل الاخت وماشفت منها الا كل خير؟؟..واللي يقولون اطلعـي عنهم..ويـن اروح؟؟..دار رعايه؟؟..مستحيـل..ماراح اروح..انا كل جلستي هنا مب لسواد عيون سلطان..انا فالاخير مراهقه..يعني يمكن حبي له يصير حب مرآهقه..او يمكن مب حب ليه حكمت انه حب؟..وزياده على كذا انا احس بآالامان دامني قريبه من أبو عبدالعزيز..وفي احضان عايلته اكيد يعرف شي..آآخ انا اكذب على مين الظاهر على نفسي..أبو عبدالعزيز اكيد متعاطف معي..والظاهر مايعرف شي
{هذي بعض تسؤلات بعض القراء اللي مـت وانا اجاوب عليها ^^}


"آلوليـد"
طفشت وانا افتر في هالشوارع..ياليـل البعارين..محد راضي يطلع معي..وقفت عند أشـآره وانا اغير الشريط اللي طفشت منه وهذا حاالي..
أول مارفعت راسي شفت ناس متجمعه وعرفت من هالتجمع ان صاير حادث..نزلت من سيارتي..خبركم تأدية واجب..اللقافه ذابحتني لازم اشوف واتطمن على النااس اللي بالسياره ههه..مع اني وااثق تمام الثقه انهم شبـآب..وأكيد مسرعين ..
أول ماوسلت ماقدر اشوف شي من هالتجمع..سألت وحد طعععس كان لابس ثوب نصه مغبر وقصير ولابس طاقيه طووووويله ومادخلها كلها في راسه ههه..
الوليد:لو سمحت!..وش السـآلفه
تكلم والحمدالله اني فهمت لان مثل هالناس يحكون حكي..خلنا ساكتين بس:والله ياأخوي ماأدري..انا كنت رايح اتعشى في بوفية 88..وشفت هالحادث..
الوليد:بوفية 88؟؟
أشر على مطعـم..كان ماكدونالدز..هههههههههههههه هههههههههههههه..اجل ماك صار بوفية 88؟..لا ويوقولها وهو يفتخر انا ماسألته وش تعشى بس للزوم الكشخه..مايدري اني من 4 سنين ماكلت منه..اففففف أأكررررره
..أستغفر الله..جلست "ازورق"..بين الناس..ماكانوا شباب بلعكس كان رجـآل كبير..لحظـه!!

جحظت عيون الوليد وهو يطـآلع في الرجال المدد قدامه..كان عمه...عمه ابو محمد وكان ينتفس بصعوبه راح له بسسسسسسسرعه..وجلس عنده
الوليد:عمـي..عمي فهد الله يخليك رد علي
طالع فيه ..كان نص جسمه تحت السياره والنص الثاني بـرآ..الموت بينـآل منه خلاااص.. صرخ الوليد ع الناس اللي حوله:اتصـــــلللوا ع الاسعاااااااف.. بسررررررررررررعه!!!!
حس بيد عمه تمسك يده..ناظر فيه:أ..ألـ..الوليـ...دد
الوليد اخذ يده وباسها:انتظر عمي..والله لـ أطلعك بس اصبر
أبتسم وهو يقـآوم الالم:الوليد اسـ..مع..ريم يا..لدي..ري...م!
الوليد قعد حواجبها:ريم؟؟..ريم في السياره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عمه:لا..لا..أوصيك عـ..ليها..تكفـ...ى ى..
الوليد ..شلون ريم؟؟.وش معنى ريم وهو عنده عبير ومحمد؟؟..ليش ريم بالذاات؟؟:عمي شلون؟؟..
كان بيكمل وبيقول ليش ريم؟..بس حرك فمه بيتكلم ولا حب يقاطعه لان الكلمه بالموت تطلع منه:الشـ..ر...ع ..حلل أربـ..اربع
هنــــــــــــآ
سكر ابو محمد عيونه..الوليد ماقدر نطق..مافي كلمه يقدر يقولهاا..ليش طيب؟؟..وش معنى ريم اللي خايف عليها..وليه يبيني اتزوجها؟؟؟؟؟
الوليد:لا ياعمي!..ان شاء الله انك يتقوم..مايحتاج توصي
بس لارد..


"منـآل"
توني قايمه من النوم وأنا مارجعت من شغلي الا السـآعه 6..دخلت الحمام يمكن اتنشط بس ماش احس ضايق خلقي بس شي طبيعي اني بغتلق دامني نايمه كثيـر..طلعت من الغرفه لقيت عندل جالسه تناظر فلم..
وأول ماخلص
عندل:يسسسسسسسسسس!..هذي الافـلااااااااااااااااام ولا بلاااا
منال:ههههههه..وش عندك متحمسسسه
عندل:هالفلم دايم تتكلم عنه عبيروه..عاد قلت بشوفه..والله يجنن تبين اعيده
حركت يدي بـ لا مبالاه:امممم عرفت قصته ..
عندل:قد شفتيه؟
منال:لا
عندل:أممممممممممممممممممم� �ممممممم..أجل بيعجبك
ضحكت:هههههههههههههههههههه� �..طيب ياأختي ماأبي عصب؟
عندل:بسم الله علي طيب درينا انك ماتبين..اففففف
طالعتها منال بغرور أستهبـآل..وصدت عنها..عندل:اقععععععد..وصار عندنا نظرات بعد هههههههااااي منيب سهله والله
منال:ههههههههههههههههههه شفتي عاد

"الوليــد"
كنت وافق عند السيب وانتظر عمي يطلع من عند الدكتور..شفت محمد اللي جـآ والحمدالله مآتـأخر..وكان يركض
محمد وهو يلهث لانه ركض :الوليد وين ابوي..بعدين وش جابك..وووش السـآلفه
طالع ولد عمه وهو راحمه..مسكين خاايف بس ماوده يبين..مسكين يامحمد الظاهر بتفقد ابوك بدري..قبضت ييدي ورفعتها لـ مستوى فمي اغطيه..لاني ماأبي أي كلمه غلط تطلع..غمضت عيوني ورفعتها للـ سما ادعي بهمس..
قلت بتردد:خير ان شالله..مافيه شي..بس انا شفته ونقلته هنا
مسك كتفـي وقربني له وعيـونه حمرآ..بكـى؟؟..محمد بكى؟؟..أكيد بكى..وبيبكي اكثر على ابوه..قربني له وهو يهزني..:تكلم وليد ..تكلم..ابوي فيه شي صح؟؟.."يوم شافني مانطقت"..انا عاارف..عارف انه مااااات
قلت بصوت عالي وانا امسك بلوزته:صااحي انت والمهبوول؟؟؟؟؟؟؟..مامات؟؟.. لاتجلس تفاول ولعنـه!
محمد:الا مات..انا دااري انه ماااات..اجل ليش هو بالمستشفى؟؟
مامسكت نفسي..قههههرني هالحمار!..الا بيموت ابوه..:اسمعني يامحمد ان قلت مات مره الثـآنيه قسم باالله مايفكك مني الا الموت!...سآآآمع؟
طالع فيني..بس ماخلاني الين..وملامحي كلها لانت دمعـه من عيونه!..وكأنه حاااس..انا اكذب على مين؟..عمي فهد مات صدق..تركته بأسلوب يناقض اللي داخلي لاني كنت رآحمه..أفف هالسلـطان وينه؟؟؟؟؟؟؟؟

طلـع الدكتور..ووجه مافي أي علامه تأكد شكوكنا او تنفيها..
محمد:هاه يادكتور...بشر؟
هز رآسـه..:انتوا عيـآله؟
محمد:أيه..
الدكتور:والله مدري شقول..احنا سوينا اللي علينا بس..الحادث كان قوي...ادعوا له بالرحمه
محمد ماتكلم..طالع في الدكتور بجمود..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!..نقدر نقول جاري الاستيعاب..
الوليد:أيــــش؟؟..يعني خلااص مات؟
الدكتور:..."لارد"
راح عنهم..اول مالتفت على محمد يبي يشوف وجهه شي يأكد له هالخبر..بس مالقاه..ركض بيطلع من السيب..
لحقته ابي أشوف وين بيروح..لا يسوي بنفسه شي..

كنت اركض وانا مدري وين اروح..احس صورة ابوي في بـآلي ماتفارقني..ليش؟؟..ليش؟؟؟؟..ل يش خليته يروح ليه مب انا اللي موديه..وانا اركص صقعت بشخص مسكني ولا قدرت انفلت منه..طالعت فيه كان سلطان:وش فيك يامحمد؟؟.."طالع وجهي وقال بصدمه"....ابوك فيه شي
قال وهو يمسك رآسـه..وكان صوته وااطي أشبه بهمس..:مـ......مـآت!!!!!
سلطان جمد وجههه..وبات عروقه من كثر احمرار وجهه:وشووووووووو؟؟..ماااات� �؟

ماقدرت اصدق..يعني اخوي فهد مات؟؟..اخوي الكبير؟؟؟؟؟؟..حسيت بـ رآس محمد وهو على كتفي..مقـدر اسوي شي..كان يصيح على كتفي وينتظر مني اهديه بس لا!..مقدر مقدر!!!!.. انا مب مستوعب الى الان
الوليد:محــــمد؟؟..الحمدال� �ه سلطان جيت
طالعت في الوليد اللي ماكان احسن حال من محمد..بس طبعا تفرق لان محمد يصير ولد اخوي فهد امها هذا لا..اخذت محمد وجلسته ع الكرسـي..وانا مقدر انطق بأي كلمه جلست وحطيت راسي بين يديني..مدري وش أقول مدري وش اسوي..الى الان مب مستوووعب اللي صار..يارب انك ترحمه..يآآآآآآآآآآرب

"طلآل"
- خـآلد ماغير؟
طلآل:أيه خالد..ياكرهي لو تشوف شلون صكتني غلقه يوم شفته..آآف لاوزوجته حامل بعد
طالع سعد فـ طلال ولا تكلم..كمل طلال وهو يحط البياله بعد مارشف منها:بس شغله عندي
سعد:رجعنـآ لـ طاري يلي
طلآل:لاتلوومني
سعد:اللي براسك سووه..بس اهم شي لاتخرب علاقتك مع مرتك..لاتنسى انه اخوها
طلآل:الا بسـألك...انت كم جلست زوجتك وحملت؟
سعد:اممممممممم تقريبا 6 شهور ليه؟
طلال:الللللللله!!!!!!!!!...6 شهور؟؟؟؟؟؟؟
سعد:ههههههههههههههه..ياغبي هي كانت تاخذ موانع!..بس ليه تسـأل؟
طلآل:وودي بـ مبزره
طالع سعد بـ طلال بـ شك:أيـــــه..ودك بـ مبزره
ضحك طلال..وأكد شكوك سـعد


"بـــكـــره"
- محمد تعـوذ من ابليـس!!..خلااص وانا عمك
محمد وهو متلثم بالشمـآغ ولابس نظاره شمسيه ومغطي كل وجهه اللي احزب ان كله دموع..مرت نسمـة هوآ وهم بالمقبـره:.........."لارد"
عمر:محمد!..أسمع لـ عمي سلطان..ترا والله البكى مايرد الميت..ادع له بالرحمه
محمد بعـد عنهم:اتركوووني..خلااص دااري والله دااااااااري
عبدالعزيز:طيب ليه تسوي كذا؟؟
محمد بصوت عاالي:لا؟؟؟؟؟..يعني ابوي ميت..ماتبون احزن عليه..تبون اغني وارقص؟؟؟؟.."وأشر عليهم"..محد فيكم جررب!!!!!!!..وان جربتوا بتعرفووووون!!!!
ابو عبدالعزيز بـ صوته الهادي:مـحمد ياولدي تعـآل بكلمك!!
صدوا بجهه ..وبدون سابق انذار..تقدم ابو عبدالعزيز وضـم ولد اخوه اللي يصير بحسبة ولده..وهو يعتبر كل عيال اخوانه عيـآله
محمد ماصدق ان احد ضمـه..وانفجر بـ حضن عمـه..فجر دموعه اللي حبسها من يوم جا هنـآ!

"منـآل"
رجعت من الشغل..وانا ادندن واغني..يقالي الحين اسمع لـ ابو نوره..خخخخ..أسمع بالناس اللي تدندن..المهم دخلت وانا حدي جوعااااااااااااانه..ودي بأكله تشبعني شهر قداام..شفت سلطان ينزل الدرج يهرول..انا علطوول تغطيت بغيت اطيح فيه تهزئ..وينا فيه يابوو؟؟.وكاله من غير بواب؟؟..لاأحم ولادستور؟؟؟..والله حاااااااله..هههههههههههههه ..المشكله انه بيهم..طراراه وتشطر..لحظه انا أسب نفسي؟؟...الظاهر بتسطر..بس لحظه ليش هو متلثم وش السـآلفه..رقيت الدرج وانا أسمع صيااح..بس مب شخص واحد..كانوا عندل وام عبدالله..طليت لقيت ام عبدالله على كرسيها المتحرك وعندل جالسه على ركبها وراسها على رجول امها..من مااااات؟..وش السـآلفه..

"الح ـريم ووقـت العـزآ"

كنت جالسه وأطالع الناس الموجودين يبكون..ليش يبكون ابوهم مات زيي؟؟..ههههههههههههه .. صدق اغبيـآء..احد يبكي على واحد مات ولا يعرفونه؟؟
قمت من مكاني وانا اقاوم دموعي..طلعت الدرج هروله..صدمت بجسم محمد اخوي وعلطوول لفيت يدي حوله وضميته..


"آلوليـد"
كنت أسوق السياره وجنبي نوف لاني يوم اروح ماأخذتها معي..كانت جنبي وساكته وانا نفس الشي..آآآآآآآآآه يانوف بس..ادري خربت عليك..ماأنسى شكلها يوم تستقبلني كانت فرحآآنه بجيتي وتفـآجأة بالخبر اللي صدمها ماأنكر ان ردة فلعها كانت غريبه..بس هي تنرحم قبل كم شهر عمها..{واللي بسببـه ماسوو العرس}....والحين عمي الله يرحمـه..انا والله مارحمت الا اهله المساكين ولا محمد اللي من جد يكسر الخاطر..يلوم نفسه

وصلنـآ وهي دخلت عند الحريم..اما اناا دخلت عند الرجال وفقدت وجود محمد..شفتت 2 من اخوياه..أكيد جايين يواسونه..بس هو وين؟؟

"سلطـآن"
ماأنسـى شكـل أمي يوم أقولها عن خبر وفـآة عمي..صدق انهارت انا ماقدرت اتحمـل وطلعت..طالعت في محمد اللي جـآ وهو ماسك كاس مويه جلس ع الكرسي وهو سرحان ووجه أسود..وجلس يطالع الارض وكا من مر من عنده يعزي أبتسم له أبتسامه صفرا ونزل راسه حتى عظم الله اجرك مايردها


أسبـــوعين مـروآ..ولا في شي يستحـق الذكر أبد
دخلت البيت وحزام شنطتي على كتفي كنت امشي وأطـآلع الارض موتة عمهم ذكرتني بـ عمي..مدري ليه صاكتني غلقه شكلي اول ماأوصل غرفتي بصلي لي ركعتين..وهذي حـآلي كل ماأرجع اصلي لي ركعتين وانام لي ليـن العشـآ..لان الحيين السـآعه 6..ولا يمديني انام وأشبع نوم..هالشغل لخبط لي نومي..طلعت الدرجـآت تذكرت يوم زواج طلال في هالمكـآن صدمت بأحد بس مدري مين؟؟..اممممممممممم..مب لازم اعرف..اول مادخلت مافي احد بالصـآله طلعت الدرج وانا أجر رجولي ورآي ..أأففف أبي أنـآم..
أستقبلتني عندل بـ أبتسامه حلووه فقدتها من بعد موت أخوهم..
منال:سـلآمز
عندل:أهليـن!..واخيرا جيتي؟
أكتفيت بـ أبتسامه وش أقول يعني؟! قالت هي:امممممم ميموو وش رآيك نطلع؟
نزلت شنطتي من كتفي ومسكتها وطالعت فيها وانا عاقده حواجبي:نطلع وين؟
عندل:مدري بكيفـك..انا مرره طفشـآنه وودي أطلع
طالعت الارض شوي أفكر..مدري والله ودي انام..بس ماودي اقسر بخاطرها..:كيفك
عندل:خلااص بعد العشـآ الحين بجلس مع امي..ولامنها نامت بعد العشـآ طلعنا حلو؟
هزيت راسي بـ أبتسامه..ربي عطاني على قد نيتي..هههههه..:اوكي
دخلت غرفتي ورميت الشنطه صليت لي ركعتين رعيت ربي فيهم..تذكرون دعواتي الـ 3؟..الحين زآدوا..صاروا اكثر..

"يـآسر"
- هههههه انا ماقلت لك..أصلا انا كل ماقالوا لي اهلي شي..قلت ماأبي اسوي عمليه
عبدالمجيد:ليـش طيب؟..مافكرت في زوجتك؟
يـآسر نزل رآسـه..:الا..بس اذا تحبني تقبـل فيني بـ كل عيوبي
عبدالمجيد أبتسم :انت ياياسر منت معيوب بلعكس..وزوجتك امها داعية لها
رفع ياسر رآسـه وبانت عيونه الرماديه والندبه اللي قاسمه حاجبه نصيـن:عبدالمجيد..بقول ولاتضحك
عبدالمجيد:أيش؟
ياسر كتم ضحكته لانه يحس بغبـاء اللي يقوله..بس هذي طريقة ياسر بالتعبـير:شكراً لانك بحيـآتي!
أبتسم عبدالمجيد..اما ياسر ضحك بـ سره
"هههههه..انا من بعد ماقلت لـ ليان انتي الحرمه حقتي غسلت يدي مني"


"الوليـد"
كنت جـآلس على الكنبه ورآسي بين يديني..وأفكـآري تتضـآرب مع شيطايني..حـآولت امسح هالافكـآر بس..مقدر!..احس كل ماأتذكر تزيد نبضات قلبي..نفسيتي ززززفت!!!..ليه كذا..ليه كل ماحبيت ماأتوفق..وكل هذا فوق راس المسكيـنه نوف..آآآآه بس..ليه ياعمي؟..ليه تبيني اتزوج وانا مامر على زواجي الا 3 أسـآبيع بس..اتزوج على نوف وهي الى الان عـروس؟؟؟؟
الوصيه محد سمعهـآ الا انـآ..يعني لو سكت وكتمت ع الموضوع محد بيدري..انت وش قاعد تقول يالوليد لازم تتحرك..لازم تتنحنح..رح اخطبها ولا شف لك صـرفه..طيب ليه انا وش معنـى انا اللي توني متزوج؟؟..عمر وعبدالعزيز ويـن؟؟
آآآآآخ انا وش اقول عمر وعزوز ماينفعون لـ مجتمع عمي وزوجته..ابد ماينفعون لـ ريم..

أخذت قميصي كان مرمي ع السرير فصخت بلوزة البيجاما ولبسته..ثم لبست جينز أي كلآم ورحت لـ منى طيرآآآآآآآآآن
محد يعرف يدبرني الا مني

"منـآل"
أبتسمت بفرح وداخلي الف شعور..أبتسامه مع وجه احمر..بس ليه احمر؟؟..خوف؟..غضب؟..
من يوم يعتبر بس بـآقي شهر على رجعة المحامي..آآآآآآآآآآه واخيراً
بس هل انـآ فرحـآنه صدق؟
كنـآ نمشي في اسياب السوق كان معي عصير ااما عندل معها قهوه اشترتها من كوستـآ اللي عند الملاهي..طفشت عندل اذا دخلت محل تجلس سنـه وانا ماأحب في المحل خمس دقايق..مروا حرمه ورجآل ومعاهم بنت صغيره طالعت البنت اللي ماشالت عينها عني..كانت قصيره وبيضا وشعرها كيرلي يذكرني بشعر........خلنا ساكتين
لفيت لـ عندل لقيت عينها ع البنت..رصيت يسناني ع المصاص..:عندل
لفت لي وأبتسم..رفعت سبابتها وضحكت بس مدري ليه:هههههههه شوفيه مب يشبه نوافي
رجعت طالعت البنت..ادري انها تشبه نواف..
أول ماخلصنا طلعنا من السوق واتجهنـآ لمطعم نتعشـى
عندل وهي توزع نظراتها في ديكورات المطعم:هالمطعم كنا نروح له وسلطان كان يحبه
قلت وانا ادعي عدم الاهتمام:ليش كان؟..انا اشوفه حلو
عندل قالت وهي تناظر صحن التبوله:اصلاً سلطان تغير من بعد أماني..او نقدر نقول من بعد أبوي ماأنسـآه كان خفيف دم وفرفووش..
منال:معقوله الى الان ماصحى من الصدمه..امممممممممم 10 سنين؟
هزت كتفها واخذت ورق عنب:اممممممم..هو يكتم صعب ادري..يعني عندك ناس تقدرين تدرين وش جواهم اذا شي مفروض تعالجينه تقدرين اما سلطان لا..انا مدري حتى كيف طريقة تفكيره من بعد ابوي الله يرحمه
منال:عاد مو زين الكتمان

رجعت الذاكره لـ عندل

دخل سلطان المجلس وهو ماسك فوطه ولابس شورت السباحه:عنيـّد امشي نسبح..
عندل:امي بتعيي انا ادري
اخذ يدها :اقول قولي لـ أي وحده من الشغالات تغير لك..انا اتنظرك
فكت يدها منه بقوه:يووووووووووه سلطان امي بتهاوشني وأبوي لو درى بيضربني
طالعها وقال بخبث:تخافين؟
دخلت سبابتها في فمها وقالت بتردد:..لا!..ماأخاف الا من ربي
سلطان يعدل الفوطه على كتفه:اجل يلله امشي نسبح..ولا ترآ بقول لـ أمي انك كسرتي الفازه
عندل شهقت وفتحت عيونها على اخر شي: لاوالله؟..انت اللي كسرتها مب انا؟
سلطان:انا كبير ومحد بيقول عني كذاب..اما انتي صغيره هههههههههههه
عندل شوي وتصيح:خلاآآص ..افففففففف
ورآحت تسبح معـآه

اما الموقف الثـآني يوم يكسر الفاره وهو يعلب بالكوره
دخل على امه وهو مبتسم
ام عبدالله:سليطـين!..هالابتسام ه وراها شي صح؟ وش انك مسوي؟
سلطان بـ براءه ..شهق:انـآ؟..افا يالغرام تشككين فيني؟
ام عبدالله بشك:وش عند؟
سلطان:لا بس حبيت اقولك تتذكرين الفازه اللي جابتها لك صديقتك مدري منهي..من الصين
ام عبدالله بخوف:وش فيها؟؟
سلطان:صح كنتي خايفه انها تنكسر؟
ام عبدالله:سلطــــــــــآن!!!!
سلطان بـ كل ثقه:بس حبيت اقولك انك من اليوم ورايح تقدرين تنومين وانتي مرتاااحه ههههههه
وأنحـــــآش
×
عندل وهي طالعه من الحمام وانتوا بكرامه:واخيرا مابغيتي
ضحكت:امي تو كلمتني..
قلت وانا امشي جنبها وبنطلع:صحت؟
عندل:ايه
ورجعنـآ البيت..


"نفـس هالطآري عند نـآس ثآنيه"
دخل بيته وهو معزم على رايه بيقولها..لازم يقول لـ نوف منى قالت له انه لازم يقولها..آآآآخ ياعمي مالقي الا انا..الله يرحمك ويسامحك
دخلت نوف اللي كانت شايله معها جوالها والظاهر كانت تكلم..
نوف:أهليـن وسهلين
الوليد:هلابك.."ومد يده"..تعالي ابيك بسـآلفه
نوف تمسك يده وتجلس جنبه:أيش؟
الوليد:مدري شقولك يانوف..بس تأكدي ان مهما صار انتي اللي في قلبي
عقدت حواجبها:أيـش؟
الوليد:تذكرين عمي فهد
نوف:الله يرحمه وش فيه؟
الوليد وصـآني وصيه وانتي تدرين اني لازم انفذها
نوف:ايش..وش الوصيه؟
الوليد بيتكل بس ماقدر..غص بكلمـآته: يـ..يبي..أحم!..يبيني اخذ ريم
نوف:أيـــــــش؟؟؟؟؟؟
الوليد مسد يدينها وقال يهديها لاتعصب:لاتزعلين نفسك حيـآتي!..انا ادري انك ماتبين جاره بس وش أسوي هذا اللي وصـآني أيـآه
سكتت نوف شوي وهي تطالع في الارض..كان متوقع انها تصاارخ..تعصب تضف اغراضها..بس بعد مدة سكوتها اللي طالت بالنسبه لـ الوليد قـآلت:الوليد!.. هذي وصية عمك..وهو بحسبة ابوك..وانت لازم تنفدها
الوليد:أيش؟
نوف:اللي مافيه خير لـ اهله مافيه خير لـ النـآس
الوليد:بس نوف..انتي عارفه وش أقصد؟؟؟؟..يعني اتزوجها؟؟..انتي راضيه؟
نوف تبتسم بنعومه:شدعوه غبيه!..لاتنسى ان اهم شي انك لي ساء كلك ولا نصـك
الوليد أبتسم لها من قلبـه..يالله وش كثر يحبها والحين زاد حبه لهـآ..صدق اثبتت انها احسن زوجه ممكن الواحد يرتبط فيها طوووول عمره..ومهما يكون ماراح يفرط فيها


أول مادخلت البيت كانوا ام عبدالله وسلطان موجودين..جلسنـآ شوي انا كنت متغطيه بنقاب وطرحه..يآسلآآآم اقدر اتمقله..اقولكم وش شكله؟..ماأظن عاد انا اللي احبكـ قد وصفته لكم
شـوفوا هو طويل اعطيه 170 أو فوق ههههههه حسيته عملآق لان انا طولي اممم اخر مره قسته ميه وفي الخمسينات..حنطي..يعني مب أسمر مره..أشباهه نقدر نقول أعطيه شاعر ههه..يعني زي الامراء بس مب ابيضاني ..لالا..حنطي ومايل لـ السمار شوي..سكوكته سووووداه مررره خشمه طويل شوي مب طويل يعني حلوو بس مب احلى مافي خمشه..من رايي فمـه مره حلو شفايف كيف؟..اممممم..اللي تحت صايره مليانه شوي ثم اللي فوق طايحه عليها هههههههههه ..اقول خلااص العين تزني..بس والله اخر شي..عيوووووووووووووونه..آخ ياعيونه شي مب صااحي..احم امزح التفت علي..سويت نفسي اناظر التلفزيون..الا غريبه مارما على كلمه
لالا اكيد اللي قدامي مب سلطان..ودي اقوم واقوله بسررعه اعترف انت مين؟..ووش سويت بـ سلطان؟

أخرتها قررت اقوم بكرامتي لاني ماأبي اتهازء ابد من قبل هذا الانسآن


"ريـــم"
"قالت وهي شوي وتصيح..نظراتها على امها وأخوها"- وشـو؟؟..مستحيل اتزوج مااااااابي!..وبعدين شلون تزوجوني واحد متزوج
ام محمد:ريم ياقلبي..هذي وصية ابوك الله يرحمه..ولازم ننفذها
ريم:أبوي مالقى غير الوليد
ام محمد:ابوك له حكمـه أكيد
محمد واخيرا تكلم:ريم..اعقلي! هذي وصية ابوي..واللي انتي على بالك عاجبنا اننا نزوجك ولد عمي اللي ماصار له 3 اسابيع متزوج
ريم:خلاااص قلتوها!!!..هو توه معرس..انا مااابي افهمووني هذا زواج يعني عمر..مب يوم ولا يومين...وبعدين لوتطلقت من بيرضى فيني؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام محمد:بعيد الشـر
ريم:يمـه افهميني.."وشهقت"..الله يخليك انا مابي اتزوج انتي ادرى بحالتي
محمد عاقد حواجبه:وش فيك؟
سكتت ريم وطالعت في امها..تكلمت امها اللي تردد وجالسه تحسب الكلمه قبل لاتطلع:اختك..أ..امممم..ريم عندها عقده
محمد طالع اخته:عقدة ايش؟
ام محمد:كانت تخاف من السـواق!..وهي متعقده الحين من شي أسمه رجال
زاد بكـى ريم..طالع محمد فيها وجهها الطفولي البرئ مب هااين عليه..بس هذي وصية ابوه ولازم ينفذها من بعده..تقدم لـ اخته:ريـم!..ان وافقتي على الوليد..والله العظيـم لك مني اني انا بصير لك أبو واخو..وأحل المحل اللي مفروض الوليد يملآه بس عشان خاطري وافقي ولاتخيبين رجـآ ابوي فيك..ريم انتي ماتدرين وش كثر موافقتك بتريح قلبي..الله يخليك ياريم تكفين وافقي..وريحيني
طالعت في اخوها اللي اول مره تشوفه بهـ المنظر..شوي يجي يبوس يدها يترجاها..طالعت باللارض وطاحت دمعه:..................مـ موافقه!

"عند نـآس ثانيه"
- هههههه أيه من جد ولا جاي يقولي انه الحين خايف من زعلي مادرى اني ابيها من ربي
ضحكت بـ صوت خشن صار طبيعي مع الوقت:هههه والله انه مخفـه..هم كذا الرجـآل دآيم
قالت وهي تلعب بـ وحده من خصل شعرها:ودي القى صفه حلوه فيهم هالرجآل بس ماش ماقدرت القى ابد
- اقول حبيبتي اكلمك بعدين أخوي العله جاي
تأأففت:اخوك هذا لو مات اعرفي اني انا اللي ذبحته
قالت وهي تقاوم ضحكتها: الله يقويك.."تكلمت بهمس"..الا حبو متى اقدر اشوفك؟
قالت:امممممممم بلكن بكره اروح السوق
قالت بصوت اعلى من الهمس اللي تو:لاااا..ابي مكـآن.."بهمس مره ثانيه"..خـآص..يعني اقدر اخذ راحتي
ضحكت:أبشري في بيتنا..بس ادبر لك مكان..بايوو

"الوليـد"
- يعني محمد متى ناويه الملكه
محمد:بيكفك بس انا من رايي انك تعجل بها..وو بس عندي شرط ياخوك
الوليد ببأبتسامه صفرآ:امرني
محمد:أبيها بـ بيت لحالها
الوليد:بس انا يامحمد شاري فله كبيره..نص لها ونص لـ نوف زوجتي
محمد عورته كلمة زوجتي.آآه بس ليه يبه تبي تزوج ريم واحد متزوج..وأكيد انه مايبي ريم أكيد :خلااص حلوو..اجل نقول مبروك
الوليد:الله يبـآرك فيك..
محمد:ولا أقولك اسحبها
الوليد :ليه؟
محمد:خلها يوم الخميس يوم الملكه
الوليد حك راحة يده ورص على أسنانه..ليه يحس نفسه مغصوب..تذكر ابوه اللي اصر انه يجي معه..

ابو الوليد:ليش طيب خلني اجي معك؟
الوليد بسخريه:لاتنسـى يبه ان هذي مب اول مره اتزوج عادي اقدر اتصرف
ام الوليد وهي تبخره:وعسى ان تكرهوا شيئاً وهو خير لكم..مايندرىوين الخيره فيه


- اقول وليد وين وصلت؟
الوليد:ابد..بس افكر مب كن الخميس بعيد شوي؟
استغرب محمد من الوليد بس عرف انه يبيـه يعجل عشان ينتهي من هالعذاب النفسي
سأل بـ تردد:الوليد انت متأكد انك موافق على ريم؟؟..
طالع الوليد في محمد..وش يقول؟..يقول انا ماأبي اختك وانا احب زوجتي؟؟
محمد:وليد
الوليد:محمد انا استخرت ربي..واحس نفسي مرتاح ليش مكبر الموضوع؟
محمد:دري احسك مـ...مدري
الوليد ضحك:هههههههههههههه لاتقول مغصوب اسطرك ترآ
ضحك محمد بس مجامله:اجل خلااص متى ماتبي الملكه انا موافق بس ترا ريم ماتبي عرس ولا شي ملكه وتاخذه معك
الوليد انبسط من هالطلب مايتحمل يصير عريس والعروس مب نوف:ليش؟
محمد:صعبه ابوي توه متوفي..

!!!

"هيفـآ"
- من جدك امي صارت توافق على رواحتك لـ عبير
هيفا بكل ثقه:ايه..هذا بيت عمي الله يرحمه ولاتنسين ام محمد الى الان بالعده يعني لازم بناتها جنبها وبروح اساندهم
امل تقوم:ايه الله يقويك..
دت بتطلع
هيفا :دقيقه!
لفت لها امل وكملت:ماراح تروحين لو رحت؟
امل:مدري على حسب المود

طالعت في الشباك يوم طلعت امل..دايم تحس ان هالانسان اللي ورا الستاره يطالعها ويشوف كل حركه تسويها..من يم شغل لحن المفارق وانا صايره اخاف منه..
"بصرآآخ"-هيفـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآ..أمشي نلعب برآآآآ
التفت على اختها وهي معصبه:نعم خير؟..وش تبين؟؟
خوله:امشي نلعب برا يلله
مشت هيفا ورا خوله..عشان يلعبون..كانت اللعبه في نظر هيفا بايخه..ولا درت باللي سمع الحوار بين الاختيـن

افففف ذا البزر والله لولا العقل كان رميتها وسطحتها فوق الجدار..يعني الحين وش الفايده ارمي الكوره عليها وترمي الكوره علي..مدري وين المتعه

مادريت الا بـ كوره تتسطح علينا..كانت جلد وقويه..جا بعدها صوت رجـآل..
"هل يمكنكم ان تسطحوا الكورتآ علينا..لقد جاءتكم بالغطي الغير مقصود"
هههههههههههههههه يسمع بالفصحى هذا..هههههه الغلطي هاه؟؟
خوله:حسنـا أيها الرجل الذي هناك سوف نرجها لك
هههه ماردا منك الا خـوله..
اخذت الكوره.أبتسمت هذي الكوره اللي تونس مب حقت خوله المنسبمه..طالعت في خوله:خولووووه قلبي
خوله تناظر الجدار اللي جت الكوره من فوقه:هاااه
هفيا:ووجعه! قولي نعم..اسمعي ماتبين كوره جديده؟
طالعت خوله في هيفـآ:بس انا قلت لـ عزوز يقول بيتفخ لي هذي
هيفا :لا يعني زي هذي
خوله:اممممممممم لا..عزوز وعمور يقولون هذي قويه..
هيفا:افففففف مامنك فايده دخلت البيت وكوره بيدها..ومول في رآسها

"طـلآل"
دخلت البيت ومعاي أكيآس كارفور دخلتها المطبخ..اففف وين غلآ..دخلت وعلطوول جلست على الكنب اقلب في المحطات..بس استغربت من شي البيت هادي ومافيه حس..حطيت الريموت جنبي وقمت أشوف وينها فيه..دخلت الغرفه ولعت اللنور بس مافي احد..درت على الشقه كلها ميب فيه..رحت لـ الكنب..اتصلت بس ..سمعت صوت جوالها وكان بالمطبخ..لايكون صار لها شي؟..لا ان شالله مافي شي..يارب لايصير فيها شي..امووت والله

سمعت صوت البـآب ورحت هروله عنده لقيته تفصخ نقابها..قلت لها بـ قلق:غلااتي وينك؟
غلآ:اهلين طلآل..أسفه بس كنت مع غاليه اختي ووووو
وسكتت كملت مشيها لـ الكنب وجلست وهي تلتقط انفاسها..جلست طلال جنبها ووجهه مقابلها..:طيب وين رحتي؟
أبتسمت غلآ بـ نعومه وحطت يدها على بطنها:اللي نبيـه صآر
طالع يدها ثم طالعها..أبتسم ابتسامه غريبه:حـآمل؟
هزت رآسها:مب مصدقه ياطلآل..الطفل اللي كنـآ ننتظره جـآ وأخيراً جـآ
ضحك طلآل وقال بغرابه..او نقدر نقول بـ غموض:لا ياغلا..اللي ابيـه انا..انا وبس
غلآ:انت؟؟
طلآل:ايه ياغلآ..انا ابيك تحمليـن عشان تكمل خطتي..ولآ مب حبـاً في البزران
استغربت غلآ:طلال تراني بديت أخاف
قال طلآل بـ كل وضوح:تذكرين كل كف اخذته من خالد؟؟..جا الدور عليه هو الحين يجيـه الكف.."كمل وهو يشوفها مستغربه"..خالد اخوك الحبيب تزوج البنت اللي انا كنت ابيـها..اخذ هاله اللي كنت اقوم وانوم وأكل وهي في راسي..كانت اول حب عشته .."وبعد صمت قال وهو يطالعها"..وأخر حب..
غلآ وهي تصيح:طلآل انت اكيد مب صااحي..أي كفوف تتكلم عنها مدري وش تقول انت اصلاً.."وبقهر وغيره وغيض" وومين هـآله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟تقصد زوجة خالد؟؟؟
طلآل:أيه هاله زوجة خالد
غلا وصيح يمكن يرحمها:طيب انا وش دخلني؟؟؟..وش بتسوي بـ ولدي
طلآل يأشر على بطنها بعيونه:الولد هذا لاتحلمين تشوفينه ..اول ماتولدينه ترجيعن بيت اهلك..وخلي خالد يتحسر على اغلى انسـآنه عنده مثل ماخلآني اتحسر على اغلى انسـآنه عندي
غلآ:وحبـنا يآطلآل..مب انت تحبني
طلآل:اعتبيرها نزوه
غلآ:حبك لي..نزوه؟؟
طلآل:ايه..ولارآح تتكر..
وطلـع برآ الشقـه

جلست غلآ مصدوومه..طلال يسوي كذا؟؟..معقووله طلآل الطيب اللي قلبه صافي وأبيض.. اللي حمدت ربي ليل نهار انه رزقني به..يصير بهالقسوه؟؟..لا اكيد هو فيه شي..يمكن جالس يتكلم بغير وعيه؟؟..آآآآآآه ياغلا ياحسرتك ياغلا..انا لازم اسقط لازم اطيح هاللي بـ بطني..لاآآزم
الله يااااااخذك ياطلال موتت كل احلامي..موت فرحتي بـ ولدي..

"هيفــآ في نفس الوقت"
طلعت من الفله وانا ملصقه ورقه على الكوره..سطحتها عليه..
تبون تعرفون وش كاتبه بالورقه؟؟
"أذا تبي كورتك لعد تصطحها علينا..ولا ترآ اباخذها لآن ماعندي كوره"

تأخر جلس كم دقيقه..لـ درجة ان هيفا ملت وفقدت الامل من انه يرد لها ..هزت كتوفها بـ لامبالاه..وجت بتدخل بس استوقفها صوت اصتدام الكوره بالآرض..
ركضت لها بس ماكانت نفس الكوره كانت بلاستيك ولونها وردي وعليها ورود..شافت ورقه ملصقه عليها
"عشان ماعندكم كور..شريت لك وحده ^^"
خذت القلم اللي في جيبها وكتبت
"لآأأأ أبي زي حقتك جلد"
وسطحتها..ثواني وجتها الكوره..او الرسـآله
"بس هذيك قويه!..وانتي بنت شريت لك شي خفيف"
ردة لـه.."لا يعني لآ..أبي زي حقتك"
أول ماسطحتها صـآر مافيه رد..هههههه والله وشغلى طراره ياهيفـآ..
انتظرت كم دقيقه ولا رد..اخر طفشـت ودخلت جوآ

"ليــآن ×يـآسر"
- وش شعورك وزواجنا بكـره؟
ليـآن:شعور أي مواطن سعودي متزوج ياسر
ياسر:هههههههه ليه في كثير مثلك؟؟
ليـآن:لا مافيه..عشان كذا مقدر اوصف لك شعوري
ياسر:ليـآن بسألك
ليـآن:أيش؟
يـآسر:تحبينـي؟
ليـآن:.......أيه
ياسر:وش اللي ايه
ليان مستحيه:ايه جواب السؤال اللي سألتني قبل شوي
ياسر:نصاابه انا قلت شي؟؟..شكلك خرفتي وانتي توك.."وبحسره" ياحسرتي عليك يامرتي خرفت وهي في ريعان الشباب
ليان انقهرت:يووووووووه ياسر..ايه احبـك
ياسر بحماس:يسسسسس!..قالتها واخيراً..ههههههههههه
ليان:سخيف والله.."تكتم ضحكتها"
ياسر:ههههههههههه..مب مهم اهم شي انك تحبين يااسر
ليان:ايه طيب وانت؟
ياسر:يعني مب مره
لينا:أيش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟..نعم نعم؟؟..مب على كيفك حبيبي..الا تحبني غصصصب.."وبغرور" احد عنده ليان بنت طارق ولا يحبها
ياسر:احم ليان مرة ياسر لو سمحتي
ليان :لاا؟..مو انت مااتحبني؟
ياسر:افاا انا قلته
ليان:لاجد انت تبيني اخرف بدري..ولابموت ناقصه عمر
ياسر:ههههههههههه فديتك وربي..لالا تبين الصدز
ليان:ايه ولا شيء غير الصدز
ياسر:امووووت فيك..انتي الحرمه حقتي
ليان:صدز؟
ياسر ببراءه:هذا اللي انتي طلبتيه
ليان:هع ياحظـي..احبتس يمه
ياسر:وش دخل امك؟
ليان:لانها ولدتني
ياسر:هههههههههههههههههه يبي لك دكتور نفسي بسسسرعه

"منـــآل"
سكرت الاب توب وان افكر بالوليد وريم..استغربت ريم اللي تحمـل شوي من الغرور كيف توافق على الوليد..امممممممم..الظاهر مغصووبه..مدري ولا أبي ادري مالي شغل في احد
ههههااي بكره بيجتمعون اهل سلطان..وان شالله ربي يقدرني ارد على هيفـآ..

"طـلآل"
من العصبيه ماقدر يمسك نفسه..نسى كل الموجودين وتقدم لـ صديقه وهو نااسي كل لحظه حلوه بينهم ونااسي هالصداقه اللي جمعتهم..مسك قلآب (ياقه) ثوبه:انت انهبلت مجنوووووووون..وقسم بالله مجنون
طلآل ببرود:هذا اللي المفروض اسويه وافكر فيه ولا نسيت اهانااته لي؟؟
سعد يتذكر كل شي بس قال بعصبيه:بس هذي زوجتك..خل انتقاماتك على جنب..مافكرت باللي في بطنها؟؟..مافكرت بولدك وش بيسوي..والله حراام هاللي جالس تسويه حرآآآآآآم
طلآل:خلها تولد والله لايصير اللي ابيه
لا هذا مب طلال أكيد هذا شيطان بس بصورة طلال..قال سعد كلمه اخيره قبل يروح:ان شالله يجيك الولد اللي تبيـه..وتشوفه يموت قدامك وتتعذب وتشوف اللي شفته مثل ماأنا شفت يوم يموت نواف
وطلـــع
بس ياجبل مايهزك ريح


أناناسة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:39 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.