آخر 10 مشاركات
لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )           »          مشاعر من نار (65) للكاتبة: لين غراهام (الجزء الثانى من سلسلة عرائس متمردات)×كاملة× (الكاتـب : Dalyia - )           »          530 - حلم الطفولة - باتريسيا ولسن - ق.ع.د.ن (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          هل حقا نحن متناقضون....؟ (الكاتـب : المســــافررر - )           »          سجل هنا حضورك اليومي (الكاتـب : فراس الاصيل - )           »          نبضات حرف واحاسيس قلم ( .. سجال أدبي ) *مميزة* (الكاتـب : المســــافررر - )           »          جنتي هي .. صحراءُ قلبِكَ القاحلة (1) * مميزة ومكتملة* .. سلسلة حكايات النشامى (الكاتـب : lolla sweety - )           »          إلَى السماءِ تجلت نَظرَتِي وَرَنـت (الكاتـب : ميساء بيتي - )           »          54 - نصف القمر - أحلام القديمة - ( كتابة / كاملة ) (الكاتـب : * فوفو * - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > منتدى روايات (عبير- احلام ) , روايات رومنسيه متنوعة > منتدى روايات عبير العام > روايات عبير المكتوبة

Like Tree17Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-11-10, 07:02 PM   #21

* فوفو *

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 6485
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 93,121
?  نُقآطِيْ » * فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute
افتراضي


- لا أدري ما الذى اصابه . تذكري . إذا بدر من هذا الأحمق أي شئ ما عليك إلا أن تأتي إلينا ..
- سأتذكر ولا أشك اننى سأحتاج لذلك .
- على كل حال . تعلمين أنه بإمكانك الاعتماد علي . آه . شكرا على الغداء .
تنهدت " لي " وأغلقت الباب وراءه . عادت بخطى بطيئة إلى الشرفة . كان مورغان يتناول فنجانا من القهوة . التفت اليها لدى سماعه خطواتها .
- آمل ان تكون فخورا بنفسك . فقد أخطأت بحق أفضل صديق لك . اظن انه من واجبك الاعتذار له .
- لماذا . لأنه لا يرى عيوبك ؟
- أظن انه انت من هو بحاجة إلى نظارات ليرى أفضل .
- إن نظري كاف لأن أري به على الرغم من الدخان الذى تحيطين نفسك به . بإمكانك خداع توبي , لإنه لا يعرف شيئا , ولم ير شيئا إنما أنا . رأيت وعرفت كل شئ . اعتقد انني أتيت اليوم فى الوقت المناسب وقبل.
لم تستطع ان تجيبه خرجت من الشرفة قبل أن تنفجر الدموع في عينيها .
بعد تلك المحادثة لم يتبادل الاثنان الكثير من الكلمات .
قضى مورغان بقية النهار يعمل فى المكتبة . أما لي فقد ذهبت إلى لندن لشراء بعض الحاجيات وعادت آخر النهار .
يوم الأحد لعبت التنس مع بعض الأصدقاء فى النادي .. عادت آخر النهار إلى البيت . تناولت عشاءها بمفردها كالليلة الماضية . أما مورغان فقد اختفى دون أن يخبر أحدا عن مكانه .. سمعته يعود بعد أن آوت إلى فراشها . قضت الساعات القليلة المتبقية من الليل تفكر في المكان الذى قصى فيه مورغان سهرته ..
استيقظت فى الصباح مرهقة . تناولت الفطور بصمت . قررت أن تسبح قليلا وتأخذ حماما شمسيا . استلقت بعد السباحة على حافة البركة تعرف جسمها لأشعة الشمس إلى أن سمعت فجأة ضربات قوية على المياه . كان هذا مورغان . فجأة وبحركة رشيقة وقف بجسمه الرياضى الطويل . كانت لي قد رأته مرارا بثياب البحر إلا أن هذه المرة كانت نظراتها له مختلفة . أحست بتشنج فى معدتها . أبعدت عينيها عنه . نظر إليها مطولا .. كانت متأكدة انه يعرف تأثيره عليها .
تمنت " لي " هذه اللحظة لو كان لديها القوة للهرب . كان يقف أمامها كإله أغريقي . أخيرا جلس قربها . أخذ يمرر أصابعه على خدها الملتهب . ومن ثم اتجه بأصابعه إلى رقبتها .
كان ينظر إليها بعيون متكاسلة .
- الجو حار أليس كذلك ؟
أزاحت " لي " يده قائلة :
- نعم إنه كذلك .
نظر مورغان إلى جسمها الملتهب تحت أشعة الشمس .
- ستصابين بضربة شمس إذا استمريت كذلك . عليك بوضع القليل من الكريم .
- لقد وضعت قبل قليل .
تناول مورغان الكريم قائلا :
- استديري . سأضع القليل منه على ظهرك .
- لا ضرورة لذلك . شكرا لك .
كيف لها أن تقبل ذلك وفي داخلها يغلي مئة بركان . إلا أنها لم تستطع أن ترقض لئلا يثير لديه التساؤلات . لكنها سرعان ما رغبت في فض هذا الموقف المحرج .
- أرجوك توقف يا مورغان . هذا يكفي .
بدلا من ذلك . أخذها بين ذراعيه .
- مورغان .
- ماذا يا لي هل ستمانعين ؟
لم ينتظر إجابتها . وحملها الى حوض السباحة رماها فجأة ورمي نفسه وراءها .
- تمتعي بالسباحة لعله يساعدك على تبريد عواطفك قليلا .
جاءهم صوت روز تنادي مورغان . التفت إليها .
- ماذا هناك يا روز ؟
- مخابرة لك .
- سأتي حالا .
خرج من الماء . ألقى نظرة أخيرة إليها قائلا :
- هل تحتاجين إلى مساعدة للخروج ؟
نظرت إليه بإزدراء وبدأت السباحة من مكان إلى آخر , إلى ان هدأت أعصابها وشعرت بالإرهاق .
فكرت لي . كم سيكون صعبا أن تتابع على هذه الوتيرة . كيف سيكون حالها ؟ وماذا ستفعل إذا لم يعد رالف إلى البيت بسرعة ؟
- " تبا لك يا مورغان .. لماذا عدت إلى البيت ؟"
كانت تكلم نفسها بصوت عال .
جاء اليوم المنتظر . عيد ميلادها . لم يكن يوما كبقية الأيام . كانت تتوقع فيه الأفضل . فمنذ يوم الأثنين وهي تشعر بالاضطراب . لايمكن أن يمر عيد ميلادها هكذا . لقد فقدت شهيتها . لم يعد يهمها شئ . لم تعد تنتظر إلا اللحظات التي تجتمع فيها مع مورغان بالرغم من المشاحنات التى كانت تحدث بينهما .
سترتدي اليوم أجمل ما لديها . فلربما يساعدها ذلك على مواجهة مورغان . كانت متأكدة أنه لن يري هذا الرداء إلا مورغان ولذلك ارتدته . ولكن لماذا ؟ ألن يدفعه ذلك إلى زيادة الشكوك لديه ؟
أبعدت هذه الفكرة عن رأسها . نزلت من غرفتها .
كان شئ ثقيل يقبع على صدرها . لم تدر ما هو . أخذت مكانها على الطاولة . شعرت بالألم . لم يكن هناك من أحد يحتفل بعيد ميلادها . وجدت بجانب صحنها الرسائل والبطاقات . كانت إحداها من أمها والأخري من رالف وثالثة من توبي . وماذا أيضا . أين بطاقة مورغان لها . جلست تحدق في البطاقات . كان قلبها مثقلا بالألم .
جاءت روز من المطبخ وبيدها لفافة صغيرة . حيتها بحب وحنان .
- عيد سعيد يا عزيزتي لي .
- شكرا لك يا روز .
قبلت لي الهدية بفرح . سألتها روز :
- ماذا تريدين على الفطور ؟
- فنجان من القهوة وقطعة توست لو سمحت يا روز . آه . هل نزل مورغان لتناول الفطور .
- لا أدري يا عزيزتي اظن انه لم يعد منذ البارحة إلى البيت .
جاءت هذه الكلمات كالصاعقة على " لي " . سألتها :
- ألم يترك لي أي شئ ؟!
كان ما يزال يراودها الأمل .
- لا .. على الأقل ليس معى . ألم يرسل لك بطاقة ؟
هذا غريب من المحتمل أنه سيأتي بهديته عندما يعود .
خرجت روز عائدة الى المطبخ تحضر لها الفطور .
" لا من المستحيل أن ينسى عيد ميلادي " فكرت لي هل يعقل أن يتناسي ذلك ؟ . كان إهماله لها مثل الخنجر في صدرها . بعد ذلك تحول ألمها إلى غضب . هل لأنها تشبه أمها . وهل هذه جريمة ؟
لم تعد فكرة الفطور مقبولة لديها . غادرة الطاولة , أخذت البطاقات معها . خرجت ولم تعد حتى المساء , لتفاجأ بأن مورغان لم يعد إلى البيت أيضا . كانت فى أتعس لحظات حياتها . عندما اتصل بها باتريك ليهنئها بعيد ميلادها .
- هل مازالت دعوتك قائمة ؟
- بالطبع . هل غيرت رأيك ؟
- إذن استعدي لأمر لآخذك عند الثامنة .
رفعت حماسته من معنوياتها .
قضت أمسية صاخبة خاصة وأن باتريك قد أعلن منذ بداية الحقل انهما يحتفلان بعيد ميلادها . فمنذ أن دخلت الحفل فاجأها الجميع بأغنية عيد ميلاد سعيد . بعد ذلك رقصت كثيرا . أكلت كثيرا . وشربت قليلا . على الرغم من ذلك كان هناك ما يثقل على صدرها . كان مجرد تذكرها لمورغان يثير فيها الألم .
لماذا تشعر نحوه بكل هذه المشاعر ؟! لماذا لديه كل هذا التأثير عليها ؟! لماذا لا تستطيع أن تنساه ؟!
أعادها باتريك الى البيت عند منتصف الليل . لم تكن تريد أن تأوي الى الفراش . لم تكن تريد أن تأخذ أفكارها وأحزانها معها . فمورغان أصبح كل حياتها على الرغم من أنه دائما يراقبها وينتقدها . إلا أنها افتقدته كثيرا هذه الأيام.
تبأ .. ماالذى عليها فعله لكي يعود حبه لها من جديد ؟
يا للسماء من أين أتت هذه الكلمة ؟ لم تعن أنه يحبها . بل أن يتعاطف معها . فهي لم تكن بحاجة لحبه بالقدر الذى هي


* فوفو * غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-11-10, 07:03 PM   #22

* فوفو *

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 6485
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 93,121
?  نُقآطِيْ » * فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute
افتراضي

بحاجة لتفهمه . قادتها قدماها الى غرفة الجلوس . صبت لنفسها كأسا وجلست على الأريكة . نزعت عنها حذاءها . وضعت الكأس على الأرض واستلقت . بعد برهة . استقامت جالسة . فاجأت برؤية مورغان . كان شعره مشعثا ويلبس ثياب النوم .
تلاحقت أنفاسها . نظرت إليه . يا إلهي لم يثر فيها كل تلك المشاعر ؟ فجأة احست بأنها حمقاء . ولكنها ستقوم بها . نعم ستنفذ ما في رأسها لم كتب عليها أن تتعذب هي فقط ؟! لم لا تدعه يفعل ما يكره ؟ بدأت تنفيذ الفكرة حالا ..
- هل كنت بإنتظاري ؟ ( قالتها بإغراء كبير )
رأت تأثير تلك الكلمات عليه .
وضع مورغان يديه فى جيوب مئزره .
- الساعة الآن الثانية صباحا .. أين كنت كل هذه المدة ؟
- هل عدت لتمثيل دور الأخ الأكبر يا مورغان ؟!
سمعت أنفاسه تتلاحق غاضبة .
- هل شربت يا لي ؟
ضحكت لي بمرح واستهتار .
- كنت أحتفل بعيد ميلادي ولكني لم أشرب فبإستطاعتي أن أمشي علي الحبال . هل أمشي يا مورغان ؟
لم تنتظر إجابته نهضت من فورها . ووقفت على رؤوس أصابعها . لم يكن هناك حبل بل خطوط على السجادة . فردت ذراعيها وبدأت تسير آخذة توازنها على هذه الخطوط . عضت شفتها السفلى بأسنانها .
- هل رأيت ؟
اقتربت منه كثيرا . نظرت إليه نظرة المنتظر . كان شكلها مثيرا . فجأة وبحركة خفيفة . مثلت عملية وقوع من الحبل ولم تجد إلا صدره لتحتمي به . ولكن لسوء حظها لم يسارع إلى ضمها بين ذراعيه لحمايتها من السقوط .. ووجدت نفسها ملقية على الأرض عند قدميه . وجاء دوره لينظر إليها نظرة انتصار .
- هل أنت مرتاحة هكذا ؟!
نظرت إليه بإستغراب . كيف انقلبت اللعبة عليها ؟! فتحت عينيها عندما رأته ينحني إليها ويركع بجانبها .
- ما الذى ستفعله ؟
- قلت لك قبلا لا تلعبي معي هذه اللعبة وإلا ستتحملين النتائج . ألم يكن هذا ما تطلبين ..
كانت الدقائق التالية صعبة . حاولت فيها التخلص من ذراعيه إلا أن أحاسيسها كانت أقوي . نظرت إلي عينيه . لم يكن فيهما الحب . بل القسوة .. القسوة التى لم تعهدها من قبل .
نظر إليها قائلا بعد لحظات :
- هل ما زلت تريدين متابعة اللعبة ؟
لم تستطع الإجابة . رفعها عن الأرض . كانت تصارع لكي تقف فقد كانت ركبتاها ترتجفان .
- فى المرة القادمة . وعندما تصابين بالخيبة من صديقك لا تأتي إلى لتنالي مبتغاك هل هذا مفهوم ؟
" يا إلهي " فكرت لي .. هل يظن أنها تحاول إغواءه لانها لم تنل ما تريده من باتريك . كانت تريد أن تشرح له . كانت تشعر بجرح كبير في كبريائها . إلا انها تراجعت قائلة :
- أجل هذا مفهوم . هل لي بالانصراف ؟
- اجل بإمكانك فأنا لا أريدك في شئ .
- أظن انه على أن أشكرك لأنك لم تتابع .
- فى الحقيقة لم تكن لدي أي رغبة في ذلك .
أحست وكأن خنجرا قد غرس في صدرها . لم تقل كلمة أخرى . اتجهت الى الدرج بإضطراب .
- تصبحين على خير يا لي . وعيد ميلاد سعيد .
لم توقفها هذه الكلمات . إلا انها نظرت مرة اخرى الى الوراء لتجده وقد اتجه الى البار صابا لنفسه كأسا . لم ترغب في البقاء دقيقة واحدة اتجهت الى غرفتها . استلقت على الفراش . لا تستطيع إلى النوم سبيلا الى أن دخلت الغرفة أشعة اليوم الجديد ..
استيقظت في اليوم التالي متأخرة . كانت تحس بالالم في جميع أنحاء جسمها . لأول مرة فى حياتها لم يكن لديها أي سبب للاستيقاظ ومواجهة يوم جديد , فمورغان يحتقرها أكثر من ذي قبل . لماذا تقوم بهذه الأفعال الحمقاء ؟ إنه مقتنع الآن وأكثر من السابق بصحة ما يتهمها به . دخلت إلى الحمام ارتدت بعد ذلك رداء أسود عليه بعض الخطوط البيضاء . نزلت السلم متجهة إلى المطبخ حيث التقيت مع روز . طلبت فنجانا من القهوة مع التوست .
- حالا يا عزيزتي . اذهبي إلى غرفة الطعام وسأتيك بما طلبت حالا .
- لا بل أفضل أن أجلس هنا
- لا بل ستجلسين كسيدة هيا اذهبي إلى غرفة الطعام . اذهبي . لم يكن بإستطاعتها أن ترفض . فكلام روز لايرد .. خاصة عندما تصمم على ذلك .
كانت الطاولة محضرة لشخص واحد فقط .. وعلى الطاولة لفافة جميلة أنيقة .
لم تتوان لحظة واحدة عن فتحها .. كان قلبها يخفق بشدة .. بأصابع مرتجفة توقفت تحدق بالعلبة المفتوحة .. لكنها لم تقو على رفع غطاء العلبة دخلت روز ورآتها على هذا الوضع .
- حسنا يا عزيزتي عليك بتناول كل ما أحضرته لك . لن أقضى الصباح أحضر الطعام على الطاولة .. والآن ما بك ؟ لم لا تفتحى العلبة ؟!
بأصابع مرتجفة تابعت فتح العلبة .. لتظهر لها سلسلة ذهبية تتدلى منها دمعة ماسية .. حدقت إلى جمالها طويلا وبدون أن تنبس بكلمة واحدة .. لم يكن هناك من بطاقة , ولكنها متأكدة انها من مورغان , لقد اشتراها لها البارحة بينما كانت تعتقد كل الوقت انه .. امتلأ قلبها بالسعادة . لم تعد تعرف ما تفعله ..
دفعت كرسيها إلى الخلف وهرعت تبحث عن مورغان .
كان فى المكتبة .. دخلت إلى مندفعة وبدون استئذان .. رفع نظره إليها .. ارجع رأسه الى الخلف وراح ينظر إليها والعلبة بين يديها . لم تكن تدري كيف تبدأ .
- مورغان أنا .. يالها من مفاجأة انها جميلة . شكرا لك.
لم يجبها ولم يبتسم كان صوته باردا عندما قال :
- هل أعجبتك هديتي ؟
- نعم إنها رائعة .
- اعتقدت ذلك أيضا .. أحاول دائما أن أعطي الناس ما يفضلونه .. طبعا أنه ليس سوارا كما أني لست حبيبك.
تجمد الدم في عروقها .
- فهمت . أعتقدت .. ( نظرت إلى البعيد )
- نعم .. ما اعتقدت يا لي ؟
هل اعتقدت أنك ستنتصرين من جديد ؟ ! أو أنني مستعد لأن أنسى ؟
نظرت إليه كانت ترقب البريق الذى في عينيه وأجابته :
- لا لم أعتقد ذلك .
- حسنا فعلت لأن ذلك لم يحدث ولن يحدث أبدا .
- لقد حكمت علي بدون أن تسمعني , ولمن أود أن أعرف كم سأدفع أيضا ثمن تلك الجريمة التي لم أرتكبها ؟ !
- بقية حياتك .
لم تعد تتحمل أكثر من ذلك .. تقدمت إلى الطاولة ووضعت عليها العلبة قائلة :
- من الأفضل أن أردها إليك .. فهي لا تعني لي شيئا ولا لك أيضا .. لا أود أن ألبس شيئا . اعطي لي بدافع الكره ستذكرني دائما أن من أعطاني إياها بارد وقاس كالماس نفسه ..
استدارت وذهبت نحو الباب .. توقفت قليلا لتنظر إلى مورغان .. كان ما يزال صامتا .
- ولكن تذكر أنني حاولت مرارا أن أشرح لك .. ولكنك لم تعطني الفرصة لذلك . والآن .. لا تسألني شيئا لأنني لن أجيبك عن أي تساؤل وذلك لأنك لا تستحق أن أقول لك شيئا..
خرجت مسرعة لئلا تفضحها دموعها .. لقد اتخذت قرارا لن تتراجع عنه .. لن تشرح له أي شئ .. فهو لا يستحق كل تلك المعاناة . ولم يعد يهمها ما يفكر فيه .. إنها تكرهه بكل ذرة من كيانها .

( نهاية الفصل الثالث )


* فوفو * غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-11-10, 08:09 PM   #23

RoseDew2011

نجم روايتي وعضوة فى فريق المكتبات.

alkap ~
 
الصورة الرمزية RoseDew2011

? العضوٌ??? » 45339
?  التسِجيلٌ » Sep 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,928
?  مُ?إني » السعودية
? الًجنِس »
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » RoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك carton
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

يسلموا حبيبتي بنوته

RoseDew2011 غير متواجد حالياً  
التوقيع

اللهم عليك بالطاغية قاتل أطفال الحوله وكل من يسانده .. اللهم عليك به وباتباعه بكل مكان اللهم ارنا فيه وبزمرته وعصابته عجائب قدرتك .







رد مع اقتباس
قديم 02-11-10, 09:48 PM   #24

sweettara

نجم روايتي وكاتبة في منتدى قصص من وحي الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية sweettara

? العضوٌ??? » 108723
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,340
? دولتي » دولتي Morocco
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » sweettara has a reputation beyond reputesweettara has a reputation beyond reputesweettara has a reputation beyond reputesweettara has a reputation beyond reputesweettara has a reputation beyond reputesweettara has a reputation beyond reputesweettara has a reputation beyond reputesweettara has a reputation beyond reputesweettara has a reputation beyond reputesweettara has a reputation beyond reputesweettara has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
?? ??? ~
..لاتنظر الى الخلف ففيه ماض يزعجك ..ولاتنظر للامام ففيه مستقبل يقلقك ..لكن انظر للاعلى فهناك رب يسعدك ..
افتراضي

حرام عليك ان تتركينا معلقين هكذا

sweettara غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-11-10, 10:18 PM   #25

بنوته عراقيه

نجم روايتي وعضو بالسينما ورئيسه تغطيه و كاتب في الموسم الأول من فلفل حارThe Vampire Diaries

alkap ~
 
الصورة الرمزية بنوته عراقيه

? العضوٌ??? » 9075
?  التسِجيلٌ » May 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,449
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » بنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سندس مشاهدة المشاركة
يسلموا حبيبتي بنوته
يا هلا بالغاليه نورتي حبيبتي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweettara مشاهدة المشاركة
حرام عليك ان تتركينا معلقين هكذا
هههههههههههه يسلمووو على الرد ..بس اكيد ماراح نتركم معلقين كل يوم بنزل فصل جديد ..وان شاءالله بكرا انا انزل الفصل الرابع

انتظروني


بنوته عراقيه غير متواجد حالياً  
التوقيع






رد مع اقتباس
قديم 03-11-10, 12:52 AM   #26

رباب محمد

? العضوٌ??? » 75602
?  التسِجيلٌ » Jan 2009
? مشَارَ?اتْي » 78
?  نُقآطِيْ » رباب محمد is on a distinguished road
افتراضي

مرحبا بليززز وين باقي الروايه

رباب محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-11-10, 06:46 AM   #27

اهداب

? العضوٌ??? » 134367
?  التسِجيلٌ » Jul 2010
? مشَارَ?اتْي » 279
?  نُقآطِيْ » اهداب has a brilliant futureاهداب has a brilliant futureاهداب has a brilliant futureاهداب has a brilliant futureاهداب has a brilliant futureاهداب has a brilliant futureاهداب has a brilliant futureاهداب has a brilliant futureاهداب has a brilliant futureاهداب has a brilliant futureاهداب has a brilliant future
افتراضي

مجهود رائع
وروايه اروع تسلم الأيادي
ننتظربحماس الأحداث


اهداب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-11-10, 03:15 PM   #28

بنوته عراقيه

نجم روايتي وعضو بالسينما ورئيسه تغطيه و كاتب في الموسم الأول من فلفل حارThe Vampire Diaries

alkap ~
 
الصورة الرمزية بنوته عراقيه

? العضوٌ??? » 9075
?  التسِجيلٌ » May 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,449
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » بنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رباب محمد مشاهدة المشاركة
مرحبا بليززز وين باقي الروايه

ان شاء الله كل يوم فصل وهنزل الفصل هسه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهداب مشاهدة المشاركة
مجهود رائع
وروايه اروع تسلم الأيادي
ننتظربحماس الأحداث
يسلموو على الرد ...نورتي


بنوته عراقيه غير متواجد حالياً  
التوقيع






رد مع اقتباس
قديم 03-11-10, 03:16 PM   #29

بنوته عراقيه

نجم روايتي وعضو بالسينما ورئيسه تغطيه و كاتب في الموسم الأول من فلفل حارThe Vampire Diaries

alkap ~
 
الصورة الرمزية بنوته عراقيه

? العضوٌ??? » 9075
?  التسِجيلٌ » May 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,449
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » بنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي



التعديل الأخير تم بواسطة بنوته عراقيه ; 03-11-10 الساعة 03:26 PM
بنوته عراقيه غير متواجد حالياً  
التوقيع






رد مع اقتباس
قديم 03-11-10, 03:17 PM   #30

بنوته عراقيه

نجم روايتي وعضو بالسينما ورئيسه تغطيه و كاتب في الموسم الأول من فلفل حارThe Vampire Diaries

alkap ~
 
الصورة الرمزية بنوته عراقيه

? العضوٌ??? » 9075
?  التسِجيلٌ » May 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,449
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » بنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

-لماذا دعوته لدخول يالي؟..مالذي جعلك تقومين بذلك ايتها الحمقاء الصغيره ومن ثم اذا لم يكن بنيتك اكمال ما بداته لم ابتدات به ؟!
-لم اكن اريد ذلك صدقني يامورغان .لقد شرب كثيرا اثناء الحفله .عرضت عليه فنجانا من القهوه هذا كل شئ
استرجعت ماحدث وارتعدت ..لكنها تابعت
-فجاه امسكني و ..يالهي كان ذلك رهيبا
احتواها مورغان بين ذراعيه
-الا تعلمين مدى خطوره هذه التصرفات تقودين رجلا الى مثل هذه المواقف ثم تحاولين التخلص منه ..وخاصه رجل يحبك كباتريك ..استغرب كيف لم يحصل لك شئ مثل هذا من قبل
-مالذي تقوله يامورغان ؟انا لم اخذه الى هنا..ولم اخذ اي رجل من قبل الى ما تقوله (اندفعت الدموع في عينيها)
نظر اليها مروغان ..لم يقل شيئا ولكن نظرته كانت تحمل اليها الاتهام الصريح
سالته بصوت هامس
-هل كان الخطا مني ؟
-بحق السماء لا تقولي ذلك يا لي ..لم اقصد ذلك فانت امراه جميله ..تجذبين الرجال ..اجلا ام عاجلا كنت ستتعرضين لمثل هذا الموقف..وعلى الرغم من ذلك لم يكن له اي عذر لما فعله بغض النظر عن الحاله التي كان بها
-كنت اعتقد انك مع..
-اخذت كارول الى بيتها منذ ساعات كنت اعمل طوال الوقت لحسن الحظ سمعت صراخك..احمد الله على انني وصلت في الوقت المناسب
على الرغم من كل شئ كانت لي في منتهى السعاده
-اه يامورغان ..اشعر انني متسخه
مسح لوغان شعرها ونظر اليها
-اظن ان حماما ساخنا سيشعرك بالانتعاش والراحه
جهزي نفسك وساعد لك الحمام
كانت فكره الحمام جيده خاصه وانها كانت تود ان تزيل االاثار التي تركها باتريك على جسمها وجهها
-حسنا ...شكرا لك يامورغان
ازاحت الغطاء عنها ..نهضت لتعد نفسها للحمام ..عندها لاحظت مدى الحاله التي كانت قد وصلت اليها ...جذبت الثوب قليلا علها تغطي نفسها قليلا ...شعرت بالاحمرار يغزو وجهها...
حاولت ان تخفي جسمها عن عيون مورغان لكنه قال
-لا تبالي .ليست هذه المره الاولى التي ارى فيها جسم امراه
شعرت بالراحه لهذه الكلمات ..ولكنها احست بالغيره تنهشها في نفس الوقت ...الا انها الان لم تود التفكير باولئك النساء اللاتي دخلن حياته
خرجت بعد دقائق من الحمام لتجد مورغان واقفا عند النافذه ..ظهره اليها..انسلت بسرعه واتجهت الى سريرها؟؟كانت تريد ان تختبئ تحت الغطاء
نظر مورغان اليها بحنان ..كانت تلبس ثياب النوم الرقيقه لم تستطع فهم تلك النظره...اقترب منها
-هل تشعرين بتحسن؟
هزت راسها ايجابا ..لم تكن تقوى على التكلم ..شعرت انها لو تكلمت لابتعد عنها اميالا .كانت تود ان تحتفظ بتلك اللحظات
-شكرا لك لانقاذي مره اخرى
-وكيف كنت ساتركك؟!لقد خيل الي انك كنت تقتلين!
ابتسمت لي وقالت
-وهل ضربته بقوه؟
مسح شعره بيده وقال
-اظن انه لن ياتي الى هذا البيت لمده طويله


بنوته عراقيه غير متواجد حالياً  
التوقيع






رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:19 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.