آخر 10 مشاركات
أزهار قلبكِ وردية (5)*مميزة و مكتملة* .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          تحميل روايات جديده 2012 txt على جوالك موسوعه متكامله من الروايات (الكاتـب : MRAMY - )           »          الــــسَــــلام (الكاتـب : دانتِلا - )           »          1- لمن يسهر القمر- روايات أحلام القديمة- آن هامبسون (كتابة /كاملة)* (الكاتـب : جين اوستين333 - )           »          على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )           »          طوق من جمر الجحيم * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : samar hemdan - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          شيء من الندم ..* متميزه و مكتملة * (الكاتـب : هند صابر - )           »          281 - أميرة رغم عنها - صوفي ويستون **تصوير جديد** (الكاتـب : Hebat Allah - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > مكتبات روايتي > منتدى الـروايــات والمسرحـيات الـعـالـمـيـة > حصرياتنا الروائية الجديدة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-12-10, 04:00 PM   #21

سيدة الرماد

مشرفة سابقة


? العضوٌ??? » 36
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 4,039
?  نُقآطِيْ » سيدة الرماد has a reputation beyond reputeسيدة الرماد has a reputation beyond reputeسيدة الرماد has a reputation beyond reputeسيدة الرماد has a reputation beyond reputeسيدة الرماد has a reputation beyond reputeسيدة الرماد has a reputation beyond reputeسيدة الرماد has a reputation beyond reputeسيدة الرماد has a reputation beyond reputeسيدة الرماد has a reputation beyond reputeسيدة الرماد has a reputation beyond reputeسيدة الرماد has a reputation beyond repute
افتراضي


شكرا اخ بندر



سيدة الرماد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-12-10, 09:42 PM   #22

كاسندرالوكاي

? العضوٌ??? » 98152
?  التسِجيلٌ » Sep 2009
? مشَارَ?اتْي » 205
?  نُقآطِيْ » كاسندرالوكاي is on a distinguished road
افتراضي

شكرااااااااااااااااااااا

كاسندرالوكاي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-12-10, 04:26 AM   #23

موريارتي
 
الصورة الرمزية موريارتي

? العضوٌ??? » 121909
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 211
?  نُقآطِيْ » موريارتي is a name known to allموريارتي is a name known to allموريارتي is a name known to allموريارتي is a name known to allموريارتي is a name known to allموريارتي is a name known to all
افتراضي

شكرا جزيلا على الكتاب وفقكم الله

موريارتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-12-10, 07:37 PM   #24

eslam elsa5ry
 
الصورة الرمزية eslam elsa5ry

? العضوٌ??? » 126234
?  التسِجيلٌ » Jun 2010
? مشَارَ?اتْي » 135
?  نُقآطِيْ » eslam elsa5ry has a reputation beyond reputeeslam elsa5ry has a reputation beyond reputeeslam elsa5ry has a reputation beyond reputeeslam elsa5ry has a reputation beyond reputeeslam elsa5ry has a reputation beyond reputeeslam elsa5ry has a reputation beyond reputeeslam elsa5ry has a reputation beyond reputeeslam elsa5ry has a reputation beyond reputeeslam elsa5ry has a reputation beyond reputeeslam elsa5ry has a reputation beyond reputeeslam elsa5ry has a reputation beyond repute
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

eslam elsa5ry غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-12-10, 10:46 PM   #25

دموع التماسيح

? العضوٌ??? » 108896
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 506
?  نُقآطِيْ » دموع التماسيح is on a distinguished road
افتراضي

يســـــــــــلـــــــــــ ـــــــــــــمـــــــــــ ـــــــــــــــووو

دموع التماسيح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-12-10, 01:03 AM   #26

فوزى الفى

? العضوٌ??? » 113075
?  التسِجيلٌ » Mar 2010
? مشَارَ?اتْي » 52
?  نُقآطِيْ » فوزى الفى is on a distinguished road
Mh04

شكرا جزيلا على هذا العمل الرائع

فوزى الفى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-12-10, 11:02 AM   #27

طرواح

? العضوٌ??? » 106559
?  التسِجيلٌ » Jan 2010
? مشَارَ?اتْي » 406
?  نُقآطِيْ » طرواح is on a distinguished road
افتراضي

شكرا ويعطيكم العافية

طرواح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-12-10, 03:17 PM   #28

الربيع و الخريف

? العضوٌ??? » 76447
?  التسِجيلٌ » Feb 2009
? مشَارَ?اتْي » 23
?  نُقآطِيْ » الربيع و الخريف is on a distinguished road
افتراضي

عمان- روبيرتو سافيانو ليس كاتباً فقط، ولا صحافياً فقط. لقد دخل مؤلف "غومورا" (الصادر عن دار "غاليمار، 2007) عالم النجوم. كتابه الذي يستكشف مدينة نابولي وكمبانيا (في إيطاليا)، اللتين تهمين عليهما الجريمة المنظمة، على خلفية من الحرب القائمة ما بين أطراف متخاصمة، وعلى خلفية كافة أنواع التهريب المختلفة، قلت كتابه هذا بيع منه مليونان نسخة في إيطاليا، ونفس الكم تقريباً في الخارج. وعلى هذا النحو، دخل الكتابُ، ضمن قائمة الكتب الرائجة عالمياً، متعادلا في ذلك مع كتاب "لو كان رجلا"، للكاتب "بريمو ليفي"، وكتاب "الفهد" للكاتب "جيوسيب توماسي دي لمبيدوسا"، لكنْ بعيداً عن مرتبة كتاب "باسم الوردة" للكاتب الشهير أبمبرتو و إيكو (6 ملايين نسخة). عن حذر وحيطة، كان الناشر الإيطالي قد اعتمد مبدئياً 5000 نسخة فقط.

هذا النجاح الذي دعّمه نجاح الفيلم الذي يحمل العنوان نفسه، للمخرج ماتييو غارون، الحائز على الجائزة الكبرى للجنة التحكيم 2008 ، بمهرجان "كان" السينمائي، نجاح لم يَرُقْ لكل الناس. ففي هذا الشأن قال مدير الفريق الإيطالي لكرة القدم، فابيو كانافارو، وهو من مدينة نابولي، في شهر كانون الثاني الماضي، وفيما كان الفيلم في قلب المسابقة للحصول على أوسكار أفضل فيلم أجنبي: "غومورا سيسيء إلى صورة إيطاليا في العالم".

هذا وكان أحد اللوبيين، قد شرح لنا، في الفترة نفسها، مصاعبه في إقناع رجال أعمال أميركيين، للاستثمار في منطقة نابولي، قائلا: "هؤلاء المستثمرون يعتقدون أنهم سيتعرّضون لخطر الموت حتماً. وكل هذا بسبب "غومورا".

واليوم ثمة اتهام آخر يطال الكتاب. لقد رفع أحد الصحافيين المستقلين، يدعى سيمون دي ميو، دعوى قضائية ضد سافيانو، متهماً إياه بسرقة عدد من مقالاته، العام 2005، لحساب "كروناش دي نابولي"، وهي جريدة تمنح الكلمة عن طيب خاطر للقراء، حتى وإن كانوا مجرمين. والحال أن مقتطفات مقالاته التي أرسلها إلينا، وحين مقارنتها بالمقاطع المشتبه فيها، تتسم بتشابهات كثيرة، لكن ليس إلى الحد الذي يسمح بالمساس بسمعة كتاب سافيانو. وسيصدرُ الحكم في هذا الأمر في يوم 7 تموز القادم في نابولي.

دي ميو، كان بإمكانه أن يصبح سافيانو آخر. فهو في نفس عمره تقريباً (29 عاما)، وعلى علم مثله بتقاليد وتصرفات وقواعد الجريمة المنظمة. وقد كتب هو الآخر كتاباً في هذا الشأن، والتقى بالكاتب سافيانو مرات عديدة، متحريا في الجرائم نفسها. وفوق ذلك، فإن دي ميو، على غرار صحافيين آخرين متخصصين في "الغومورا"، يأخذ على الكاتب سافيانو، استحواذه على محاربة الجريمة المنظمة، وعدم ذكره لعمله ومساهماته هو في هذا الشأن.

من صحافي موهوب، انتقل روبيرتو سافيانو، إلى فئة الكتّاب الكبار. أما أصدقاؤه الذين فقدهم أثناء حياته المتخفية، فقد حل محلهم كتّابٌ عالميون. و لاسيما الذين واجهوا الغضب والشتم، مثلما كان الشأن مع الكاتبين الهنديين، سوكيتو ميهتا، وسلمان رشدي.

ابتداء من اليوم ستقوده أسفاره إلى ستوكهولم، والأرجنتين، والولايات المتحدة الأميركية- وهذه كيفية من كيفيات الهروب من التهديد الذي يتعرض له في إيطاليا، ومن محاولة التعود على طعم الهجرة، منذ الآن.

سيمون دي ميو، لا يطالبه إلا بحصته في الريع. "لا أرغب في أن يصفني الناس بعدوّ سافيانو، لكن أريد أن يكفّ عن القول أن الذين ينتقدونه يقفون إلى جانب الجريمة". وهو يقدر شرفه الصحافي بـ500 ألف يورو. وحتى يثبت لامبالاته، يقول دي ميو إنه على استعداد لأن يمنح نصف هذا المبلغ إلى جمعية خيرية.

(عن جريدة لوموند الفرنسية)


الربيع و الخريف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-12-10, 01:12 PM   #29

منال00

? العضوٌ??? » 141958
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 167
?  نُقآطِيْ » منال00 is on a distinguished road
افتراضي

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

منال00 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-12-10, 03:41 PM   #30

x79

? العضوٌ??? » 128410
?  التسِجيلٌ » Jun 2010
? مشَارَ?اتْي » 197
?  نُقآطِيْ » x79 is on a distinguished road
افتراضي

شكرا جزيلا

x79 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
تحميل رواية غمورا pdf, تحميل رواية غامورا pdf, تحميل رواية غومورا روبيرتو سافيانو pdf, تحميل رواية غومورا روبرتو سافيانو pdf, تحميل رواية غومورا pdf, تحميل رواية كمورا pdf, تحميل رواية كامورا pdf, تحميل رواية كومورا pdf, تحميل كتاب غامورا pdf, تحميل كتاب غومورا pdf, تحميل كتاب كامورا

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:29 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.