آخر 10 مشاركات
مابين الحب والعقاب (6)للرائعة: مورا أسامة *إعادة تنزيل من المقدمة إلى ف5* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          499 - أكثر من حلم أقل من حب -لين غراهام - أحلام جديدة جديدة (الكاتـب : Just Faith - )           »          انتقام النمر الأسود (13) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          قيود الندم -مارغريت بارغيتر -ع.ج-عدد ممتاز(كتابة/كاملة)** (الكاتـب : Just Faith - )           »          حياتي احترقت - فيفيان لي - ع.ج ( كتابة / كاملة )** (الكاتـب : عروس القمر - )           »          32 - ليلة ثم النسيان - باني جوردان عبير الجديدة (كتابة /كاملة **) (الكاتـب : dalia cool - )           »          202- لن تعيده الاشواق - لي ويلكنسون (الكاتـب : Gege86 - )           »          شيء من الندم ..* متميزه و مكتملة * (الكاتـب : هند صابر - )           »          سارق قلبي (51) -رواية غربية- للكاتبتين: وجع الكلمات & ولقد أنقذني روميو *مكتملة* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-12-10, 03:40 AM   #11

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



وضعت اصابعي على كيبوردي وقررت أن ابدأ بكتابة احرف قد تخفف المتاهات وتوضح بعض الحقائق..

سأكتب سطوري ولكن خوفي على مشعل وحيرتي لوضع لجين قد يشتتني ولكن هاهي اصابعي تتحرك بسهوله لتكتب لكم حروف ربما انتم بشوقاً لها

حركت المزاز بالكأس الزجاجي بشكل دائري وبدأت الثلجات بالتراقص مع حركة يدي وبعد بضع ثواني الصقت المزاز بشفاهي وشربت القليل من عصير البرتقال البارد وبدأت بأول حروفي




الفصل الحادي عشر





الهدوء يملأ المكان الأضواء الصفراء عدسة الكاميرا والأعين المترقبه كلها متجه للبوابه حيث ستدخل أميرة الحفل..
وماأن بدأت الموسيقى الكلاسيكيه حتى اقبلت بنورها كانت تتمايل كأنها الأميره وبكل خجل تمسك بباقة الورود البيضاء ..
كانت تسمع همسات النساء وهي تمشي بهدوء اللي تقول يابخته واللي تقول ماتوقعتها حلوه واللي تقول شوفي وش حلاتها واللي تقول ليه هالبنت بالذات مافهمت كل الهمسات ..
حاولت قد ماتقدر تمشي بثقه وتلتفت للموجودات بكل هدوء وتتبسم
بعد ماوصلت للكوشه جلست بهدوء وهي حاسه بحلاوة اللحظه حلو تكونين أميرة الحفل ..واول ماوقف صوت الموسيقى علا صوت المغنيه(أميرة الورد ليه الورد يغار ياللي بحلاتك صرت مفتوني)) أميرة الورد محمد عبده ..
ومع ثاني اغنيه ..وصوت الدفوف يعلا وصوت المغنيه يصخب المكان..((بشب جمري على جمرى ..الحب ماصار من نظره صار من كلمه مع همسه..))
العنود ترقص مع نوره ويتمايلون برشاقه قبال لجين ويناظرونها بأبتسامه ويسون لها حركات وهم يرقصون
كانت تراقبهم مبسوطه وتراقب جمالهم واناقتهم العنود بمكياجها السموك ورسمة عيونها المحبوكه فستانها الستان الذهبي كانت قمه بالجمال اما نوره بفستانها التركواز وشعرها اللي جاي كله على جنب بحركه غجريه روعه غير شروق اللي كانت تباشر الناس وحتى ريم رغم ثقل دمها كانت ترقص مبسوطه وعهود بخفة دمها كان واضح اهتمامها بالعرس ..الفرحه ماكانت توسع قلب لجين مبسوطه انه بيوم مثل هذا فيه من يفرح معها ويباشرها مو مثل مرت عمها و بناتها اللي ماغير ينافقون ويجاملون معارفهم مغترين بفخامة العرس وحتى كلمة مبروك ماسمعت منهم
العنود تقرب من لجين بعد ماخلصت رقص: هاه كيف احساسك
لجين تتبسم: عادي
العنود تنزل لمستواها اكثر: متوتره اكيد
لجين واللي شردت لثانيه تفكر ماتدري هالزواج الصوري بيكمل صوري لبعد هاللحظه والا راح تكون زوجه لأحمد وتكتمل فرحتها بحياتها اللي راح تكون طبيعيه اخيراً
العنود تبعد خصلت لجين وتناظرها: وين وصلتي ياحلوه
لجين وهي مفهيه: هاه
العنود تضحك: الله يعينك
راحت بسرعه ونادت المصوره: صوريني معها
قربت المصوره للعنود اللي راحت بسرعه ولفت يدها حول لجين وقربت وجهها منها وابتسمت بفرح
نوره تجي بسرعه بس ماوصلت الا مع ضو الفلاش تخصرت وبقهر: ياخونه
العنود تضحك: تعالي صوري معها مين ماسكك
:

:
بالأستراحه والرجال يناظرون بعض بأستغراب..
نطق بسرعه ابو سيف احد الحظور: اعوذ بالله كله ولامال اليتيم
ابو ناصر بأرتباك شديد: وش السالفه ياجماعه
ابو سلطان وهو معصب : وتسأل بعد وش السالفه
ابو فارس جا بسرعه ومسك اخوه اللي بدا يرفع يدينه من القهر ويقرب من ابو ناصر وشكله ماكان يبشر خير ..قرب من اخوه وبصوت حاول انه مايكون مسموع: خلاص ياخوي اهم شي البنت تزوجت
ابو سلطان بصوت عالي وهو معصب ورافع يده: ياكل حق البنت وتقول اهم شي تزوجت
فهد قرب من اخوه: اذكر الله ياخوي ماله داعي الفضايح بعدين نتفاهم معاه
ابو ناصر وجبينه يتصبب عرق من الخوف والحرج: انت فاهم غلط يا ابو سلمان
احمد قرب من ابو سلمان : لاترد عليه وامشي معي عشان بروح للجناح وخل نتصور مع لجين
ابو سلمان وهو يناظر ابو ناصر بقرف: ايه اروح معك ازين من مقابل ذا اللي كنت احسبه رجال
بعد ماطلعو خوال لجين مع احمد علت الاصوات وكل واحد كان يفسر اللي صار على كيفه ..
:

:

:
الساعه 12 بقاعدة الحفل..
وبزاويه بعيده وبأحد كراسي المدعوين
احد المدعوات كانت تراقب العروس وهي تنزف عشان تروح للجناح لعريسها ..
مسكت الجوال ودقت على زوجها :الو ..تعال لنا الحين
الرجال: شوي وبجيك ياحرمه صارت سالفه هنا
الحرمه بكل فضول : وش صار علمني
الرجال: ماادري يقولون عم البنت ناهب مالها ماادري بعدين اعلمك الحين بقفل
الحرمه : لاتتأخر علينا
بعد ماقفلت التفتت لجارتها اللي حاظره العرس معاها: سمعتي وش يقولون
الجاره بفضول اكبر: وش علميني
الحرمه: يقولون عم البنت ناهب فلوسها
الجاره: عمها هو زوج ام ناصر
الحرمه وهي تحط يدها تحت ذقنها: يعني مين غيره ماخبري عنده اخو غير المرحوم
الجاره: اعوذ بالله

:
:
اول ماوصلت للجناح وشافها حس قلبه ينبض بقوه وكل مالها نبضاته تتسارع سؤال كان يدور بداخله وش بلاك اول مره تشوفها ؟ رفع عينه ناظرها بفستانها الأبيض ظهرها المكشوف مكياجها كل شي فيها رهيب ..رد على السؤال اللي جا بداخله ..أنا رجال وعادي لو انفتنت فيها وهي بهالجمال شي بالفطره وغصب عني..
قرب منها باس راسها : مبروك عليك الحياه الجديده
لجين منزله راسها: الله يبارك فيك
احمد يحط يده تحت ذقنها ويرفع وجهها له: شفيك ..مستحيه؟
لجين واللي استحت اكثر لأن عينه بعينها : لابس فستاني مكشوف مره
احمد بكل هدوء: عادي اذا تبين تحطين عليك شي براحتك
لجين فتحت فمها تبي تتكلم بس قطعها صوت الطق على الباب
المصوره من ورى الباب: ممكن ادخل
احمد يناظر بلجين مستغرب: مين ذي اللي تبي تدخل
لجين بهدوء: المصوره
احمد بسرعه: جايبه مصوره؟
لجين بأرتباك : وربي مو انا هذي العنود حجزتها تقول مايصير ماتتصورين مع عريسك
احمد بعد تفكير: ياللا عادي حتى الأب يصور مع بنته خليها تدخل
لجين بصوت مسموع: تفضلي نادين
نادين بعد مادخلت ووجهها مكشوف : السلام عليكم
احمد : وعليكم السلام
نادين: الظاهر هيك انو انا أطعت عليكن راحتكن
احمد : لاعادي بس ياليت تصوري بسرعه ودي اخطف عروستي واروح
نادين تضحك: شو مستعجل
احمد يقلد اللهجه اللبنانيه: أي مستعجل كتير
نادين: اوكي يامسيو بس ياليت تجي عند عروستك اكتر
احمد يقرب شوي زياده ويوقف
نادين: امسك ايدها
احمد بعد مامسك يدل لجين: مابي الصور تكون جريئه ابيها عاديه جداً
نادين : اوكي متل مابدك
حاولت نادين قد ماتقدر ان الصور تكون حسب طلب احمد وبعد ماخلصت ناظرت بلجين: مابدك تصوري مع حدا تاني خلص؟
لجين:مدري
احمد: خوالها برا بيدخلون يسلمون عليها اكيد يبون يتصورون معاها
نادين: اوكي ناديهن
لجين بسرعه :لحظه بلبس عبايتي
احمد مستغرب: خوالك
لجين: ايه بلبسها ماراح اقفلها بس عشان ظهري مكشوف
احمد: اهــا
بعد مالبست عبايتها راح احمد فتح الباب الخارجي للجناح وبصوت عالي وهو مطلع راسه لبرا: اقلطو عشان تتصورون معها
اول واحد دخل فهد وبروح الدعابه قالها: انا احلى واحد عشان كذا لازم اصور معها على انفراد
لجين وهي تضحك :تعال صور على انفراد
فهد بحماس: والله جد
لجين: ايه
قرب منها باس جبينها والمصوره ماطوفت هاللقطه واخذتها ابتسم لها ابتسامه كلها سحر: الف مبروك
لجين : الله يبارك فيك
لفت يدينها بفرح حوله وناظرت الكاميرا وبعد مااخذت المصوره اللقطه
احمد يناظرهم ومسوي معصب: اشوفك انفردت بزوجتي انا ماتصورت معها مثلك
فهد يبي يقهره :ومين ماسكك
احمد بكل ثقه: ابد بس تعرف الخجل
فهد يضحك: ايه صح صدقتك خجول بسم الله عليك
ابو سلمان وهو يقرب من لجين ويبعد فهد عن طريقه: وخر بس بسلم على بنت اختي انت ماعندك سالفه
قرب منها وباس جبينها بحب : الله يسعدك يابنيتي
قرب ابو فارس وباس جبينها وابتسم : مبروك
لجين : الله يبارك فيك
نادين : أربو من بعض شوي بدي صوركن
ابو سلمان ينقاله ينكت وهو يناظر احمد وفهد اللي واقفين بعيد شوي يسولفون : بتألكن أربو
احمد يقرب وهو يضحك : شو ابو سلمان بتحكي لبناني
ابو سلمان بثقه: لكان
احمد يناظره بطرف عين: اخاف متزوج على ام سلمان وحده لبنانيه
ابو سلمان بسرعه: لا والله اسكت بس الحيطان لها اذان لاتسمعك وتظنه جد
فهد يضحك وهو يمسك احمد ويقربه من لجين : لاتسوي خجول وقرب زين
احمد: ان شاء الله عمي
اخذت المصوره اللقطه وشالت شنطتها من الأرض: استأذن
ابو سلمان يناظر بالباب بعد ماتقفل : ياللا البسي فهد بيوصلكم على الفندق
لجين: ان شاء الله
احمد: لا أي فندق باخذها على بيتنا
ابو سلمان مستغرب: مابتروحون فندق
احمد مبتسم: لا بعدين غرفتي فخمه احلى من أي فندق تعجبك وهي كلها ليله وماشيين
ابو سلمان واللي ضن انهم ليله وماشيين لبيتهم بالرياض: اها ..مد يده يعطي احمد ظرف ابيض: هذي هدية زواجكم رحله كاملة المصاريف من تذاكر السفر الى الاقامه والاكل والشرب حتى مشاويركم الرحله الى أسبانيا مدتها شهر هذي هديه مني انا وخوالها وخالتها
احمد يناظر بالظرف مو عارف وش يقول
لجين بسرعه: بس حنا قلنا نبي نروح مكه
ابو سلمان :خلي مكه لما ترجعون
لجين : وجدتي
ابو سلمان : تجلس عند امي ونحط لهم بدال الخدامه خدامتين
احمد مبتسم بعنف: بس لجين مامعها جواز
ابو سلمان: الرحله بعد بكره.. بكره روح صورها مستعجل وبعدها على الجوازات على طول سوي الجواز
ابو فارس: وانا اعرف واحد بيطلع لك الجواز بنفس اليوم
ابو سلمان ناظر بأخوه وبعدها ناظر احمد: خلاص انحلت
احمد: اوكي
بعد ماركبت بسيارة فهد وبطريقهم للبيت كانت تناظر بالشوارع بالأنوار وهي تعدي وحده ورى الثانيه وبسرعه كبيره..حاسه بخوف بداخلها ماتدري الأيام تبي تعدي عليها بسرعه والا راح تحسها ثقيله وطويله ..
اول ماوصلو نزل فهد بسرعه فتح لها الباب : الأميره لازم نساعدها
بعد ماطلعت من السياره مسح على راسها من فوق الغطا: الله يسعدك
لجين بدون لاتحس لقت نفسها تظمه وتدفن راسها بصدره وغصب عنها بدت دموعها تنزل على خدها
فهد بسرعه: ليه تبكين لونه
احمد قرب منهم بسرعه وبخوف: شفيها
فهد يتبسم له : مافيها شي تلاقيها دموع الفرح ابسطي يابنت اختي شوفي كيف خايف عليك
لجين ترفع راسها وبصوت واضح الحزن عليه: ايه احمد مافيه منه انا بس تأثرت حبتين
احمد يضحك: لا لاتتأثرين اذا السالفه فيها دموع
لجين بدلع: مابي
:

:

:
الساعه 1:15 صباحاً بتوقيت السعوديه 4:15 الظهر بتوقيت أمريكا
صار له شهرين تقريباً بأمريكا استفاد كثير من المعهد صار يفهم للي يتكلم قباله ويعرف يحاور ومتأكد انه بأقل من 4 شهور راح يكون مستعد لأختبار الــTOEFL وهو أختصار للـ Test Of English as Foreign Language مايعني باللغه العربيه((إختبار اللغة الانجليزية كلغة اجنبية))
:
كان يتمشى بالشارع بحيره لابس جاكيت بني بفروه عند الرقبه وبنطلون بني وبلوزه شتويه بخطوط عريضه بيضه وجزمه بيضه سبورت بأربطه حاط يدينه بمخباة الجاكيت ويناظر بالناس اللي حاسهم مثل الألعاب مع ملابسهم الشتويه الثقيله صحيح برد بالسعوديه بس مو مثل برد امريكا اشتاق للسعوديه ولأهل السعوديه ولكل شارع بشوارعها طلع جواله من مخباته ودق على منيف
منيف يرد عليه بحماس وهو يصارخ: الـــــــــــــو
مشعل يضحك: الو وراك تصارخ
منيف: مدري عشان تسمعني
مشعل فاطس : مالت اسمعك بدون صراخ شكلك متأثر بالافلام المصريه القديمه
منيف بحب: والله اشتقت لك ياابني متى نبي نشوفك او مو ناوي تنزل على السعوديه
مشعل بعد تفكير: الا عندي فرصه اسبوعين اقدر انزل فيهم
منيف بحماس: متى؟
مشعل: شهر 2
منيف: عربي او انقليزي
مشعل: لاعربي
منيف: بــــــــــــــــــال مشوار باقي 4 شهور
مشعل: شسوي قبل مااقدم على التوفل مااقدر
منيف: الله المعين هذا بندر سهران معاي يبي يكلمك
مشعل :هاته
بندر ياخذ الجوال وبكل حماس ونشاز: هلا بالطيب الغايب
مشعل يضحك: وانت للحين ماركدت ياولد
بندر: لاوين ماراح اركد الا لما اتزوج حبيبتي
مشعل بتساؤل : نوره؟
بندربسرعه: وجع لاتقول اسم حبيبتي
مشعل: طيب يابو حب تراك خسرتني على الفاضي
بندر يناظر بمنيف: ياربي صار بخيل ياشيخ انا ادفع لك مصاريف المكالمات
مشعل يضحك: الحمد لله مو محتاجك ..الله لايحوج احد لك تذل ام الواحد
بندر يضحك: افا عليك
قفل الجوال وهو يتنهد اشتاق لجلساته مع منيف وبندر.. لقى نفسه قبال البيت ناظر بدريشة الدور الثاني وتنهد فيه شي محسسه بالفتور تجاه نجلاء وكل افكاره تقول له معقوله انت فاهم الحب غلط او انك ماحبيتها يامشعل طرد هالافكار من راسه وهو يفكر باللي صار بينه وبينها كل يوم يصحى على تأنيب الضمير وخايف لأنه يعرف دين تدان والدنيا دواره وهذي اعراض ناس ..فتح باب الحديقه واخذ باله من ميلسيا اللي جالسه بالكرسي الأبيض الطويل بالحديقه قرب منها : Can I sit (هل أستطيع الجلوس)
مليسيا بأبتسامه: Of course (طبعاً)
بعد ماجلس ناظر فيها: Why are you here in cold air (لماذا أنت هنا في الهواءالبارد)
مليسيا تتبسم : Do not worry (لاتقلق)
تبسم لها بهدوء وصار يناظر بالناس اللي تمر من جنب البيت
مليسيا تقطع تأمله : Tell me why the grief (قل لي لما ذا الحزن )
مشعل بعد ماتنهد : Many things ( اشياء كثيره)
مليسيا : Tell me Some ( أخبرني بعضها)
مشعل تسند على الكرسي : Sad because I did not keep a religious ( حزين لأني لم احافظ على ديني )
مليسيا : How ( كيف)
مشعل يحاول قد مايقدر يفهمها : We have things my religion taboo Should not do I did it Angered allah ( لدينا أمور دينيه من المحرمات لاينبغي فعلها وانا قمت بها واغضبت الله)
مليسيا تتبسم له وتمسح على كتفه : You ask God's forgiveness He is Forgiving, MercifulAnd tried to correct your fault ( اطلب مغفرة الله انه رحيم غفور وحاول تصحح خطأك)
ناظر بمليسيا مستغرب وهو يحس برعشه بداخله الأمريكيا تقول هالكلام وهو المسلم سواته شينه وماتنذكر حس بخجل مستحي من نفسه وقف وهو حاس بألم بداخله : I am going (سأ ذهب)
مليسيا تهز راسها: Well (حسناً)
اول ماطلع للدور الثاني شافها طالعه من غرفتها لابسه شورت ابيض قصير مره وبدي ابيض بدون كموم وضيق مره بعد نظره عنها وبصوت واطي: لاحول ولاقوة الا بالله
نجلاء قربت منه : خفت عليك احسك طولت
مشعل بعد ماتنهد: تمشيت شوي نجلاء انتي ماتبردين
نجلاء تقرب منه وتلف يدينها حول رقبته : ماتقدر تشوفني بهاللبس
مشعل مسك يدينها وبعدهم عنه وتنهد: نجلاء انتي شيطان والا وش قصتك
نجلاء تمسح شعره: لاا أنا أحبك
حس برعشه من اطراف رجله الى اخر خصله بشعره واستغرب وشلون هالكلمه تهزه وبسرعه: بروح غرفتي
نجلاء رافعه حاجب: ايه الله معاك ..كملت كلامها بصوت واطي وهي تناظره يدخل غرفته: مردك ترجع لي لأنك ماتتحمل سحري
:

:

:
الشرقيه الساعه 1:45صباحاً
فتح باب الملحق وبكل أبتسامه : برجلك اليمين ياعروسه
لجين مبتسمه : طيب
اول مادخلت وناظرت الغرفه الواسعه الأمريكيه لونها البني البلازما الرفوف كل شي بالغرفه كانت تتأمله بحب جلست على السرير وهي تناظر لجين : ماتخيلت غرفتك كذا وانت تكلمني
احمد يجلس بجنبها: اعجبتك الغرفه
لجين : مره حلوه
احمد : عيونك الحلوه ..خلص كلمته ووقف يأشر على باب غرفة الملابس : انا حطيت شنطة ملابسك هناك والغرفه كبيره يمديك تغيرين فيها
لجين بهدوء: طيب
احمد دخل الغرفه وبعد 7 دقايق طلع لابس بنطلون اسود وقميص اسود بخطوط بيضا وحزام اسود لجين كانت تناظره مستغربه احمد قرب من الطاوله يمين السرير اخذ محفظته حطها بجيبه اللي ورى : بروح اجيب لنا عشا وانتي غيري ملابسك بهالوقت
لجين: لامايحتاج مو جوعانه
احمد يتبسم: لاجوعانه غصب بعدين انا تعمدت مايكون فيه عشا عشان تاخذين راحتك وتقدرين تغرين ملابسك بحريه
لجين : طيب
باس جيبنها وناظرها: وامسحي هالمكياج صح طالعه حلوه فيه بس غطى البراءه اللي احبها بوجهك
لجين بهدوء: ان شاء الله
راقبته وهو يطلع من الباب وقفت وهي تتأمل الغرفه وحاسه بضيقه مافيه عروس مثلها عريسها بليلة العرس يروح ياخذ عشا عشان عروسته تقدر تغير ملابسها تأكدت من بوسة احمد لجبينها ومن طريقته انه عند كلمته بالزواج الصوري راحت وهي تمسك فستانها الثقيل بيدينها لغرفة الملابس وتفاجأت اول مادخلت بالأعمده الحديد الكثيره المليانه ملابس واللي يبيلها شنط كثيره واستغربت كيف احمد بينقل كل هذا..فتحت شنطتها الكبيره وناظرت بقمصان النوم اللي اصرت لجين انهم ياخذونهم تبسمت وطلعت بيجامه ورديه ناعمه بكموم طويل لأن الجو بارد شوي واخذت من الجنب مزيل المكياج قفلت الشنطه وفسخت فستانها بحزن وهي تتخيل فرق اللحظه لو كان احمد يحبها ويبيها زوجه حقيقيه تنهدت اخذت ملابسها وراحت الحمام ..شالت المكياج وتروشت لبست بيجامتها وربطت على شعرها رمول وردي ..طلعت من الحمام وراحت على السرير بعد مااخذت ريموت البلازما والريسيفر وهي تحاول تشغل البلازما دخل احمد
احمد وهو شايل الاكياس بيده ويناظرها بحب: ايوه هذي بنيتي الناعمه
لجين وهي تغصب نفسها على الابتسامه: وش جبت لنا عشا خلاص بموت جوع
احمد يضحك : ماقلت لك جوعانه
بأقصى يمين الغرفه كان فيه طاوله خشب دائريه صغيره بنفس لون الغرفه وكرسيين خشب بمساند بيضا ..
حط الاكياس على الطاوله : ياللا تعالي
قامت بسرعه وجلست على الكرسي ..احمد شغل التلفزيون وجا جلس بالكرسي المقابل لها وهو يطلع الاكل من الاكياس: تدرين تعبان مره احس بنام للعصر
لجين تتبسم : حتى انا
احمد يبتسم: لا لا لازم تصحين بدري وتصحيني عشان نخلص جوازك
لجين: اوكي بصحى البس واصحيك
احمد: خلاص اوكي
بعد ماخلصو اكل ناظر احمد بالجهه المقابله اقصى اليسار واللي كان فيها بابين ..باب الحمام وانتم بكرامه وباب غرفة الملابس ..رفع يده يأشر على الباب اليسار: بنام هناك
لجين مستغربه: بغرفة الملابس
احمد بهدوء : ايه
لجين بسرعه: وين بتنام زحمه وكلها ملابس
احمد يروح للدولاب يفتحه وياخذ مخده ولحاف ويناظرها : ماعليك اعرف ادبر نفسي تصبحين على خير
لجين : وانت من اهل الخير
شالت الاكل وحطته كله بكيس ربطت الكيس وحطته بالزباله طفت الريسيفر بس البلازما توهقت فيها ماتدري وين زرها ولاتعرف لريموتها طقت الباب بهدوء على احمد ..
احمد فتح الباب وواضح عليه التعب: وشو بابا
لجين: مااعرف اطفي البلازما
احمد طيب روحي فراشك انا بطفيها ..راحت لجين فراشها جا وراها احمد غطاها زين وباس جبينها وقالها بحنان: خلاص لاعاد تقومين بابا
لجين: ان شاء الله
طفى البلازما وراح غرفة الملابس قفل الملابس وانسدح على الارض وتلحف زين
لجين وهي حاطه يدها تحت المخده ومقهوره: ياربي يعاملني مثل الاطفال ..سكتت شوي وبعدها بكت بهدوء :ياربي ليه انا بكل شي غير العالم والناس حتى بزواجي
:

:

:




الرياض يوم الخميس 9\10\1426 للهجره الساعه 7المغرب
واقف بسيارته بنفس الشارع اللي فيه بيت عمته ..قبله ببيتين ..
ناظرها بتردد: ياشيخه اخاف
نوره تناظره : ماخبرتك خواف
سلمان يناظر ببيت عمته عن بعد وبتردد اكبر: يابنت لو شافني زوج عمتي لعن خيري وياليتها بتجي بس على لعن الخير كنت تحملت بس ماراح يزوجني بنته
نوره بأصرار : لاتصير خواف
سلمان يشغل السياره : خل امشي احسن
نوره تحط يدها على يده : وقف لاتمشي ماشريته عشان تخاف لاتصير كذا
سلمان يحاول يقنعها: نوره انا مو مراهق وماحب هالحركات مدري كيف طاوعتك
نوره بقهر: ماتحبها؟
سلمان بحزن: الا احبها
نوره: خلاص فهمها هالشي عشان تتقبلك
سلمان: فهمتها قبل
نوره: سلمان لاتطولها البنات يحبون هالحركات بعدين يمكن هي مافهمت حببها فيك
سلمان ناظر بنوره وناظر بالبيت: انتي متأكده هذي اللي قبال الشارع دريشة غرفتها
نوره بملل: ايه ياللا روح صدق انك راعي طويله
سلمان : طيب طيب مااعرف وشلون اوصل هناك
نوره تناظره بقهر : وشلون الحراميه يوصلون
سلمان بسرعه: وش دراني انا شايفتني شغال حرامي بعد الظهر
نوره تضحك وتدفه: روح بس انت رجال حاول وتوصل
سلمان يربط الحبل بيده مثل الاسوار ويقولها وهو يتحلطم: امري لله نشوف اخر افكارك يانوير
نوره بحماس: ياللا روح وحط جوالك بمخباتك انا براقب الطريق وان شفت شي مو طبيعي دقيت عليك
سلمان وهو قريب يبكي: ياربي الموضوع يخوف شغل عصابات يابنت
نوره بعصبيه: رووووووووووووح
سلمان: طيب لاتدفين
اخذ جواله وحطه بمخباته وتقدم بخطوات متثاقله اول ماوصل لطوفة بيت عمته رقى الطوفه من الجهه المقابله للشارع كانت فيه حركه مثل الكباين فيها زرع ممكن يرقى عليها ومن بعدها لطوفه اول ماوقف فوق الطوفه مشى عليها متجه يسار ونوره كانت تشوفه وتراقبه اخذ يمين لما جات نهاية الطوفه مشى شوي ونزل بهدوء داخل بيت عمته وهو حاس بنبضه اللي يتسارع ومستغرب الجرأه اللي بالحراميه هو وموقصده يسرق وحاس قلبه برجله تقدم بسرعه بالمسافه اللي بين الطوفه ودريشة مجلس الحريم تعلق فوق الديشه بعدين فوق الحاجز حق الدريشه اول مارقى فوق الحاجز شافته نوه وتطمنت مد يده على اقصاها يحاول يمسك الحاجز اللي قبل درايش الطابق الثاني بشوي واللي كان عباره عن حركه محاوطه البيت كله رفع رجلينه وصار على اطراف اصابعه وحس الجزمه(وانتم بكرامه ) السبور تعوره رغم انه اختار اكثرهم راحه اخيراً وصلت يده للحاجز مسكه بيدينه وحط رجلينه بجدار البيت وصار يرفع نفسه بصعوبه حط ركبته على الحاجز ورفع يده بخوف ومسك الدريشه وبدا يوقف بشويش لايطيح لف راسه يناظر نوره وهو ينافخ ..صار يمشي بشويش الى ان وصل الى نهاية الحيط وصار لازم ياخذ يمين عشان يوصل سمع صوت جواله ..ملا قلبه الخوف وصار ينبض بسرعه وبصوت واطي: الله ياخذك يانوير كانك فضحتيني على اخر عمري وشلون اسكت الجوال رجع للدريشه اللي قبل وحاول يسرع مسك بالدريشه وطلع الجوال وشاف نوره المتصله رد عليها وهو معصب وصوته واطي مره : نعم وش تبين يالخبله
نوره بسرعه وبخوف: وقف مكانك لاتتحرك لايشوفك زوج عمتي مدري وش جابه
سلمان وهو يتبسم ويهز راسه: يافرحتي جا بدري على حظي الله ياخذك يانوير وياخذ افكارك الخايسه ..اخذ باله من انوار السياره وبسرعه:طفي طفي الانوار لايشوف سيارتي ويعرفها وننفضح
نوره بسرعه: وشلون اطفيها
سلمان : عصاه سودا مثبته بالدركسون
كان يراقب السياره يبي يشوف طفى النور وفجأه شاف المساحات تشتغل وبعصبيه: ياحماره لاتشغلين المساحات طفي النور
نوره بخوف : وش دراني
سلمان: ركزي ياغبيه طفي المساحات وروحي للعمود الثاني يسار الدركسون ولفيه شوي بيطفي النور..ناظر بالسياره الا والنور طفى ..كمل بخوف: ايوه بس انزلي شوي عشان لو شاف السياره مايشوفك مالت عليك ..كمل بسرعه وبخوف:ياحماره الحين بيجي يدخل سيارته الكراج وبيشوفني
نوره تضحك: الكراج بالجهه الثانيه كل هذا خوف
سلمان مقهور: ايه لأنك مو انتي مكاني
سكت شوي وبعدها سمع صوت الباب الرئيسي للبيت وبصوت واطي: قفلي قفلي هذا هو دخل..
:

:
ابو مشعل دخل البيت شايل شنطته ووضعه عادي وصل لباب الصاله حط يده على مقبض الباب ..
بهالوقت سلمان عدل وقفته وتحرك الحبل بالشي المثبت فيه واصدر صوت
سلمان صار جبينه يتصبب عرق وانفاسه تتسارع
ابو مشعل سمع الصوت ترك المقبض ورجع لوسط الحديقه يناظر يمين ويسار ماشاف شي استغرب لأن الصوت كان واضح رفع راسه ببطء لفوق ناظر شوي حرك راسه يمين ويسار ماشاف شي رجع للباب حط يده على المقبض فتح الباب ودخل ..
سلمان بعد ماسمع صوت الباب مشى وحاول يكون سريع شوي اخذ يمين ومشى للدريشه الثانيه مسكها وناظر بالسياره شاف نوره تهز راسها بعنف أيـــــــــه ..
لف يده حول الحديد وفك الحبل اللي بيده وربطه بالحديد ..ورجع يمشي ادراجه وهو يدعي ربه ويقرا قرآن ماتسوى عليه ينفضح وسط اهله ..تدلى من الدريشه واخته تراقبه وكان النزول اسهل لما وصل للأرض حس براحه قرب من الطوفه وهو يناظر فوق صعب يطلع على الطوفه ومافيه شي يساعده ..رجع لجدار لبيت ومشى وهو لاصق جسمه بالجدار ولما وصل لنهاية الجدار ناظر بالحديقه الكبيره والمسافه اللي تفصله عن الباب الرئيسي وبينه وبين نفسه:روح واللي فيها فيها مالك الا هالحل..بس لو طلع ابو مشعل ؟..ايـــــــــوه بسوي فيها تو جاي ومحد سمع صوت الجرس ..سمى بالرحمن استعد وعد من 1الى 3 ومشى للباب بخطوات سريعه وصل للباب فتحه بسرعه وطلع وقفله اخذ نفس عميق: الحمد لك يارب مافضحتني ..راح لسيارته يركض ركب السياره وهو ينافخ : الحمد لله الحمد لله
نوره: ياربي خفت مره ياربي لو شافك زوج عمتي وقال لأبوي والله ليلعن خيرك
سلمان يناظرها بقهر: بالله عليك انتي اللي يسمع كلامك يصير حمار
نوره تضحك: امشي بس عيشتك بمغامره
سلمان يناظرها بقهر: امحق مغامره تدرين لو يروح تعبي فشنق وش بسويلك
نوره بسرعه: لا ماعليك مايروح شي
شغل سيارته وتحرك بسرعه ..وبالطريق دخل يده بمخباته كم مره دور بكل مكان وقف السياره على جنب وهو يدور بسرعه
نوره تناظر فيه: شفيك وش تدور
سلمان بتوتر: جــــــــــــوالي مدري وينه
نوره : ادق عليه
سلمان بسرعه: لا لا لا لا
نوره: وينه يعني
سلمان يحك عند ذقنه بتوتر: ماادري نوره يمكن طاح مني او شي زي كذا
نوره: خلاص انا بأقرب فرصه بروح بيت عمتي وبدوره
سلمان: المشكله لو دق احد علي
نوره: الغي الشريحه بسرعه
سلمان يزفر: ايه فكره الحين الغيه واطلع بدل فاقد ..حرك السياره وفجأه ضغط فرامل بسرعه
نوره متخرعه : شفيه بعد
سلمان يناظرها بيأس: لازم يرجع هالجوال
نوره بسرعه: ليـــــــــــه
سلمان بحزن : فيه منبه يومي يعني الساعه 5:30 الصبح بيدق وجوالي مززززززززززززعج
نوره واللي ارتبكت : ياربي وش السوات
سلمان: ماادري تصرفي انتي السبب
نوره تفكر: ماعندي حل ومااقدر اروح لها فجأه وادور جوالك ادعي ربك انه طاح وانت تنزل وتكسر
سلمان بخوف : الله يستر كله منك الشرهه موب عليك ع اللي يتابعك
نوره تبي تطمنه: ماحد يصحى ببيت عمتي بدري لاتخاف
:

:

:
الشرقيه الساعه8:30 مساءً مطار الملك فهد ..الطائره بالتحديد
وعلى مقاعد الدرجه الأولى ,,
جالسه ورغم انبهارها بفاخمة الطائره الا انها خايفه التفتت لأحمد: احمد
احمد: امري
لجين بخوف: اخاف
احمد يتبسم لها ويمسك يدها يلفها بيده: تخافين وانا معاك
لجين تناظر فيه بحب وبينها وبين نفسها: أي غبيه اللي تخاف وانت يااحمد معاها ..وبصوت مسموع: لامااخاف
وكلها دقايق وتحركت الطائره ..اول مابدت تمشي ببطىء مسكت لجين احمد بقوه اكبر وقربت راسها من كتفه: ياربي اخاف
احمد يضحك: لجين بلا فضايح السالفه مايبيلها خوف
بعد اقلاع الطائره بدقايق ..
احمد بهدوء: نونه تخيلي تطيح فينا الطياره
لجين بسرعه وبخوف : وشلون تطيح
احمد فاطس: يضربها طير وهو ماشي وتطيح
لجين تضربه على كتفه وبكل دلع : مالت عليك
احمد يرفع حاجبه: غصون الجنه يالدلوعه
لجين ببراءه: انا دلوعه
احمد : لاجدتي مين دلعك يابنت لاتقولين انا
لجين تبعد عينها عنه بغرور: لامو انت لانك ببساطه ماتعرف تدلع
احمد بسرعه: شف شف البنت تنكر
لجين تناظره بحنان: احمد انكر الدنيا كلها ولاانكر فضلك علي
احمد يمسك يدها: محد له فضل عليك حطي هالكلام براسك
:

:

:
الرياض سنة 1420 للهجره ..يوم الجمعه الساعه 10 مساءً..
دخلت المستشفى الحكومي بسرعه خطواتها تتسابق والخوف واضح بحركاتها السريعه..
وقفت وحده من الممرضات وبسرعه وهي تلهث: وين عبد الله الـ
الممرضه :ماادري..رفعت يدها تأشر على الرسبشن: اسألي هناك
راحت بسرعه للرسبشن وبسرعه وبكل خوف : وين عبد الله الـ وسعد
موظف الرسبشن يأشر على غرفه يسار :روحي اسألي هناك
وقفت قبال الغرفه وهي تشوف الدكاتره والممرضات يركضون يدخلون ويطلعون بسرعه المشهد هزهاوحست ان الحاله خطره
مسكت بوحده من الممرضات وبنبره تحمل الترجي وواضح الحزن فيها: عبد الله الـ.. وش صار عليه
الممرضه : الدكتور يبلغك
شذا وهي تبكي: تكفين قولي لي
الممرضه: للأسف ماقدرنا نسوي له شي
هزت راها لا وحست بيأس وفيض من الدموع بدا ينزل على خدها وموقادره تسيطر عليه: طــ يــ ب ســ عد وينه
الممرضه حزينه على حاله: لما وصل كان ميت انا اسفه
صرخت غصب عنها وبصوت مكسور: لاياربي لا ..مسكت بالممرضه تهزها بقوه وتصارخ: طيب واخواني مين هذا اللي تركضون عليه
الممرضه بأسف: واحد بس منهم عايش وبين الحياه والموت ومااوعدك يعيش
دفت الممرضه بقوه ودخلت الغرفه على صراخ الممرضات والدكاتره وراحت لجسم اخوها المنتهي وقفت عند راسه وصارت تبكي بحسره وتمسح على شعره :نواف تكفى لاتروح وتخليني انا مابقالي احد غيرك
ابتسم لها ابتسامه حستها الأخيره
الدكتور بصوت عالي :طلعوها برا
الممرضه تمسكها :تعالي معاي
شذا تدف الممرضه بكل قوتهاوبصوت عالي:وخري عني
الدكتور بسرعه وه يناظر الجهاز:نبضه بدا يختفي قربي جهاز الصعق
رجعت لوى وهي حاطه يدها على فمها بخوف وتراقب المشهد الحزين اللي حسته مثل الكابوس وتمنت تصحى منه قريب وبعد الصعقه الاول والثانيه والثالثه والرابعه هز الدكتور راسه بأسف : الله يرحمه
صرخت صرخه قويه ملت المكان وصارت تتحرك بلا شعور وتصارخ: لا لا مستحيل انا اكيد احلم مو معقول كلهم راحو وخلوني بلحظه
الممرضه تحاول تمسكها: اهدي الموت حق
شذا تصارخ بهستيريا : مالك شغل وخري عني ..وهزت الممرضه :تكفين قولي لي انه حلم كابوس ..وجلست على الارض بأسى : ابيهم جيبهم لي
الدكتور: خذيها عطيها مهدأ الله يكون بعونها
:

:

:
الرياض الساعه 10 مساءً بيت ابو مشعل بالتحديد..
دخلت غرفتها وهي ماسكه الجوال بيدها هذا وقت اتصال ياسر جلست على السرير وهي تراقب الجوال ..
ومع هدوء المكان سمعت صوت غريب مثل خربشه او شي زي كذا ماقدرت تميز الصوت بس تـأكدت انه جاي من الدريشه قربت منها بخوف وفتحت الستاره بهدوء وتفاجأت بطير تركوز ياخذ العقل ماصدقت اللي تشوفه كان مربوط على حديد الدريشه بحبل مربوط برجله فتحت الدريشه فكت الحبل وسحبت الطير بهدوء اول مامسكت الطير صار يتحرك بسرعه وبخوف وهي تحاول تهديه طاح الكرت الصغير مره اللي مثبت بشريطه بالطير ودخل شوي تحت السرير..
ربطت الطير على السرير ونزلت بسرعه للحديقه كان عندها قفص لطير تحبه مره بس مات ..اخذت القفص ورجعت للغرفه حطت الطير فيه وفكت الحبل من رجله ..حطته على الطاوله وجلست تراقبه وهي مبتسمه على الاخر: هذا اكيد من ياسر بس وشلون قدر يربطه بدريشتي
قطع تفكيرها اتصاله..
ياسر: هلا بالحب
العنود مستحيه: هلا بك
ياسر بحب: اشتقت لك عنودهمااشتقتي لي
العنود بفرح: الا ..ياسر
ياسر: ياعيون ياسر
العنود: ابي اشكرك على الطير
ياسر مستغرب: تشكريني على الطي
العنود بفرح: ايه بس مستغربه وشلون وصلته لدريشة غرفتي
ياسر بحب: الطير فاهم وش كثر احبك اكيد ماراح يلقى غير دريشتك
العنود: انت دري اني احب الطيور
ياسر: لاادري ان الطيور تحبك
العنود بحب: انت مافيه مثلك
ياسر بهدوء: لاياقلبي انتي اللي مافيه مثلك
:

:

:
الساعه 6:30 صباحاً بتوقيت السعوديه 7:30مساءً بتوقيت أسبانيا
دخلت الجناح اللي بالفندق غرفة ضخمه شاشة بلازما قابله للدوران مقابل السرير ثلاجه بدولاب خشب على زاوية الغرفة ..سرير دائري خشبي قابل للدوران مفروش بالستان الذهبي وتمت تغطيت السرير كاملاً بستاره من الحرير الشفاف الأبيض دولاب ملابس بالجدار باب زجاجي عريض يمين السرير يطل على غرفه صغيره مكشوفه تطل على المنظر الخلاب شرق استراليا مدينة بانتامو بالتحديد,,الحمام وانتم بكرامه بانيو دائري يتحكم بتدفق المياه سريعه او بطيء وسخونتها كما يقوم بعمل دورات لتدفق المياه لراحة المستخدم يحوي ذبذبات مغناطيسيه لراحه اكبر اثناء الاستحمام تسريحه مستطيله كاملة الأستخدامات تحوي مغسله صغيره بشكل صدفه كما يحوي الحمام سماعات لتشغيل المسيقى الهادئه المريحه للأعصاب..
اول مادخلت عبرت الممر الصغير اللي يساره باب الحمام وانتم بكرامه وبعد الممر تجي الغرفه الفخمه فتحت عينها بذهول تناظر الغرفة حست انها بفيلم اجنبي واكيد هذا مو واقع المكان كان يسحر حست بالنعاس يتسلل لكل خليه بجسمها بعد ماشافت هالسرير الفاخر حطت شنطتها الصغيره على الكنب الفاخر اللي مقابل السرير وباللون الذهبي والأحمر وراحت جلست على السرير محتاره وش تسوي..
اما احمد بعد ماشكر النادل قفل الباب ودخل الغرفه بشكل طبيعي جلس على الكنبه وهو ساكت..
لجين تناظره وبكل هدوء: احمد شفيك
احمد بعد ماتنهد :اول ماقال الموظف ان خالك حاجز لنا جناح عرسان فخم كان ودي اقول له غير الغرفه لجناح بغرفتين بس خفت خالك موصي علينا احد ويحسب ان فيه شي صار بيننا لاسمح الله
لجين بينها وبين نفسها: كل هذا يااحمد وماصار شي الله يساعدني بس ..ابسمت له وبكل هدوء: انام على الارض عادي
احمد : لا مو سالفة انا عادي انام على الارض بس ماادري استحي اطلب شراشف ومخدات
لجين: طيب نام معي على السرير عادي
احمد بسرعه: لا لا مابي انام معاك
لجين راحت عند الشنطه اخذت ملابس دخلت الحمام وانتم بكرامه لبست بيجامه شورت قصير مره وبلوزه كت شفافه تقريباً..
بعد ماطلعت من الحمام وانتم بكرامه مرت من جنبه وراحت للسرير دخلت باللحفاف وقبل تنسدح: انا صراحه بنام مره تعبانه وانت تعال نام معي بلا دلع
احمد بدون لايلتفت لها: نامي نونه ماعليك مني
انقهرت من بروده حطت راسها على المخده بعصبيه وصارت تفكر وش ناقصني عشان يشوفني عروس له وشوي وراحت بنوم عميق
:

:

:
الرياض الساعه 7صباحاً
نوره وهي نعسانه: ياربي بندر خليني انام
بندر بأصرار: قلت لك مابي
نوره بتعب: حرام عليك بندر خربت نظام نومي والله بموت من النعس
بندر بنبره جاده: قـــلــت لك مــــابي
نوره بهدوء: وش تبي اجل
بندر بحزن: نوره احبك ابيك توعديني ماتتركيني
نوره: وانا قلت بترك بس الانسان مايضمن عمره
بندر بسرعه: خلاص اوكي ادعي مايفرقنا الا الموت
نوره تحاول تقنعه: بندر افهم نا قصدي يعني ماادري بكره وش يصير
بندر واللي استولى عليه الحزن: نوره انتي تدرين لو تتركيني وش يصير فيني اموت والله اموت انا عشقتك ماادري كيف حبيتك غيرتي فيني اشياء كثير مو مصدقه اني احبك مستعد اتقدم لك رسمي حتى لو ماخلصت دراسه ابوي عنده خير
نوره تتبسم: حبيبي مصدقتك وابيك تكمل دراستك الدراسه سلاحك ومستقبلك
بندر بتوسل: طيب اوعديني ماتتركيني
نوره مبسوطه: اوعدك مااتركك الا لـقبري
بندر بسرعه: بسم الله عليك جعل يومي قبل يومك
نوره بهدوء: بندر لهالدرجه تحبني
وقبل يجاوبها بندر انفتح الباب بسرعه ..رفعت راسها وشافت سلمان اخوها قفلت الجوال بسرعه وبأرتباك
سلمان يناظرها: سمعت صوتك تسولفين عرفت انك صاحيه
نوره بتوتر: ايه صاحي
سلمان بعد ماجلس على سريها: انا مو جايني نوم
نوره بأستغراب: ليه ياخوي
سلمان فتح فمه يبي يجاوب بس قطعه صوت جوال نوره ناظر بالجوال وقالها بهدوء: ردي على جوالك
نوره وهي تعطي المتصل بزي: ماعليك هذي خويتي ونشبه وبتصدع راسي علمني انت بس ليه مو جايك نوم؟
سلمان بحزن: مااشوف أي ردت فعل من العنود
نوره تتبسم : لاتستعجل ياخوي انتظر تو بدري يمكن الحين شافته
سلمان يتنهد: على الاقل ترسل مسج
نوره: ماعليه ياخوي اصبر
سلمان: مالي الا الصبر ..وقف وناظرها: ياللا بروح انام وانتي نامي واتركي عنك خويتك
نوره: ان شاء الله
:

:

:
يوم الجمعه الساعه 7مساءً بتوقيت السعوديه 8صباحاً بتوقيت أسبانيا ..
صحت من نومها شافته مقرب الكنبه للسرير من الجهه اللي المفروض ينام فيها وجالس على الكرسي وحاط رجلينه على السرير مغطيها باللحاف ومسند راسه على الكنبه ونايم..
قامت من مكانها وراحت له حطت يدها على كتفه وهزته:احمد قوم قوم نام بالفراش انا خلاص صحيت
احمد صحى بكسل وراح الفراش تلحف اول ماحط راسه على المخده فز بسرعه: لاوش اللي انام بقوم البس عشان نروح نفطر ..وغمز لها نسيتي انك بشهر العسل
لجين تبتسم بدون نفس :ايه صح ياللا قوم
راح الحمام تروش ولبس ..اول ماطلع ناظرت فيه وهو لابس قميصه الابيض وبنطلون جينز اسود وحزام ابيض اخذ جاكيته الاسود الجلد وناظرها: مشينا..
كانت ناعمه مره ببنطلونهاالجينز الكحلي والتي شرت الموف راحت للدولاب اول مامسكت علاق الملابس اللي يحمل عبايتها ..مسك احمد العبايه بسرعه:ماعندك لبس اكثر حشمه يعني لبس محجبات ينفع هنا بدال العبايه اللي تلفت الانظار تعرفين هنا
لجين تناظر فيه: ماعندي
احمد بعد تفكير :تنوره طويله عندك ؟
لجين: ايه عندي تنوره جينز
احمد بتساؤل: مخصره؟
لجين بهدوء: لا
احمد : روحي بسرعه البسيها بدال البنطلون
لجين : والتي شرت؟
احمد : لا خليه وتعالي
راحت الحمام بسرعه لبست التنوره وطلعت لقت احمد ينتظرها وبيده جاكيت طويل له ومبتسم ابتسامه عريضه :البسي هذا فوق ملابسك
لجين : يمكن واسع
احمد مبتسم: انا نحيف يعني راح يكون واسع كفايه عشان يسترك
لبست لجين الجاكيت البيج اللي تعدى ركبتها بشوي وكان واسع بس مو لدرجه ملفته لا كان ساتر قفلت زرايره ولفت غطاها بعنايه ..
ناظرت احمد: اطلع كذا؟
احمد:ايه مشينا
مشت معاه اول ماوصل لباب الجناح وقفت وبكل ارتباك: احمد استحي اطلع كذا
احمد يمسكها من يدها: تعالي انا معاك
مشت معاه وهي حاسه بخجل كبير احمد كان يضحك على منظرها
بعد ما خلصو فطورهم بالبوفيه الخاص بالفندق طلعو مع باب الفندق الفخم وكانت سيارة الليموزين السودا الفخمه تنتظرهم فتح لهم السواق الباب بأبتسامه ساحره..
كانت تناظره وبعد ماقفل بابه وتحركت السياره: احمد
احمد متبسم: ياعيونه
لجين بخجل: احس كل الناس تناظر فيني
احمد يضحك: لا ماعليك لبسك محتشم وهنا محد يناظر بالثاني عندهم احترام كبير للخصوصيات
السواق يناظرهم من المرايا ومتبسم على الأخر : شو استاذ وين بدك تروح
احمد مبسوط: عربي؟
السواق: أي والله عربي من سوريا
احمد: وش حادك تشتغل بأسبانيا
السواق: بتدرس هون وبتعرف لازمني صمد مصاري
احمد: الله يعينك...والتفت للجين:والله هاللاجئين يتعبون كثير الله يكون يعونهم
لجين تناظره ومتبسمه على الأخر حاسه ان هالانسان غير كل البشر شخص من عالم اخر
السواق : شو استاذ
احمد واللي كان يناظر لجين بنظره غريبه: هاه
السواق يضحك: وين بدك تروح نمشي على البرنامج
احمد مستغرب: البرنامج؟
السواق: أي العم ابو سلمان حاجز لكم برنامج كامل المصاريف
احمد بينه وبين نفسه: اشوى مافصلت الغرف وبصوت عالي :اول شي خذنا اقرب سوق وبعدها بنروح ساحة كولون وبكره نبدأ البرنامج
السواق: شو جاي على اسبانيا قبل
احمد يضحك: هيك شي بس اهم البرنامج فيه Las Ventas Bullring ودي اوريها للمدام
السواق : اكيد فيه
لجين بسرعه: وش تطلع ذي؟
احمد: حلبة مصارعة الثيران
لجين بخوف:ياماما لا لا مابي اروح
احمد بثقه: مو كيفك
اول ماوصلو للبوتيك اللي كان باين عليه غالي كان قمه بالفخامه ابوابه زجاجيه والباترينات اللي برا يزيدونه فخامه ..دخلت المحل وهي ممسكه بيد احمد بخجل ناظرت بالمحل اللي كانت تتوسطه دوائر مرتفعه كل وحده الاسبانيه اللي جات تحيهم بأبتسامه حست انها بأغنية كاظم الساهر ..
احمد: ( احتاج معطف للمدام)
الأسبانيه: (تفضل معي)
احمد شاف بالطو جلد مره حلو طويل يوصل لتحت الركبه وطلب منها تجيب مقاس اكبر وناظر بلجين: عشان ياخذ دور العبايه ..ومسكها سحبها بسرعه تعالي نشوف غيره راح معاها للجهه الثانيه وشاف واحد خامته مره حلوه وطلب مثله وقال لها تجيبهم كلهم باللون الاسود وكمل يقلب فيهم يبي يشتري واحد ثالث
لجين تسحبه: احمد خلاص اثنين يكفوني
احمد وهو يقلب فيهم بسرعه: لا باخذ لك واحد ابو فروه ..وبسرعه :ايوهذا هو ..مشى بسرعه : تعالي نشتري لك بلايز طويله
لجين: عندي بعدين مايحتاج الجاكيت طويل مثل العبايه مايبان اللي تحته وتنانير عندي ..احمد بعد تفكير: اجل نشتريلك شالات ملونه
لجين بت ذمر: مـــابي الا الاسود
احمد يناظر بالمحل: طيب بشتري لك جزمه (وانتم بكرامه
لجين بسرعه وهي تسحبه: تعال حاسب بس ..مابي شي ثاني
احمد بتذمر: طيب
بعد ماحاسب طلع وحط الاكياس بالسياره وناظر بالسواق قبل يقفل الباب:تقدم الى بداية الشارع بمشي مع المدام شوي
السواق: على عيني
مشى معاها بجنب النافوره اللي كانت تتوسط الشارع والحديقه اللي تزيد الشارع جمال ..الحديقه كانت مختلفه شبيه بالمعالم الاثريه ..
احمد يناظر لجين: ندخل الحديقه شوي؟
لجين:كيفك
دخل معاها الحديقه وهي تناظر بالاشجار الكبيره اللي ماليه الحديقه اول مره تعرف المعنى الحقيقي للحدايق
لجين تناظر احمد وبهدوء: تصدق احمد
احمد: وش
لجين: دايم كان ودي افسخ جزمتي(وانتم بكرامه) واررررررررركض
احمد يضحك: عليك افكار
وبعد مامشو شوي ناظر فيها: نونه افسخي جزمتك
لجين مستغربه: ليه؟
احمد وهو يفسخ جزمته :افسخي بس
لجين فسخت جزمتها ومسكتها بيدها: وبعدين؟
احمد : اركضي
لجين تمشي مستحيه : لامابي
احمد يمسك يدها: تثقين فيني؟
لجين : ايه
احمد بصوت عالي وبحماس: 123 ..مسك لجين بقوه وصار يركض
لجين تركض غصب عنها: يامجنون
احمد يضحك: مجنون مجنون عيشي بس
لجين تضحك: ياربي احس العالم يناظرونا
:

:

:
الرياض الساعه 2 الظهر يوم الخمس سنة 1421للهجره
بعد ماخلصت تنظيف الحوش جلست بتعب ضمت رجلينها وحطت راسها على رجلها وهي تحس بتعب ..فيه عبره بصدرها خانقتها ..دمعاتها بدت غصب عنها تسيل على خدها وهي تسمع الاصوات داخل البيت..
ماجد يصارخ بصوت عالي: وينها هالزفت
ام ماجد:برا تنظف الحوش
فتح الباب الخارجي بقوه لدرجه ضرب الجدار وطلع لها ثاير مسكها من شعرها وبكل عصبيه: انتي يالزفت ليه تشيلين غرشتي
شذا تدفه عنها: وخر عني مادخلت غرفتك
ماجد يضربها: لاتكذبين ياحيوانه
شذا بصوت عالي : لاتصارخ علي قلت لك مالمستها
ماجد يدفها بوحشيه على الجدار: كلي تبن اصارخ مااصارخ كيفي
جلست على الارض بألم وهي تبكي
ماجد يناظرها بقرف: تتتتتتتتتتتتف عليك صح ناس مريضه
:

:

:

الساعه 10 مساءً بتوقيت السعوديه 1 الظهر بتوقيت أمريكا
شرب عصير الليمون البارد وجلس يشوف تلفزيون بروقان
نجلاء جاته مبتسمه وجلست على رجله تمسح على شعره بحنان: اقول حبيبي
مشعل بروقان: امري ياروحي
نجلاء : قلبي نبي نطلع من هنا طفشنا من اكل المطاعم والمكان مه صغير وانت خلاص تعلمت اللغه
مشعل: اللي تبينه خلاص بكره اكلم المرشد يشوف لي شقه
نجلاء بسرعه: لا لا وحده صديقتي تدرس هنا وبتخلي شقتها خل ناخذها وش رايك
مشعل ببرود : عادي ماتفرق معي أي شقه
نجلاء: بس اجارها غالي شوي
مشعل: عادي الاجار مايفرق عندي
نجلاء بفرح: خلاص بقول لها
مشعل: قولي لها
نجلاء تناظره وبينها وبين نفسها وبكل خبث: هناك ببدا معاك البدايه الصحيحه
:

:

:
الرياض الساعه 11 مساءً
واقفه عند جهة الطوارىء وتصارخ: اقول لك بنتي ماتتحرك تقول الدفع مقدم
الموظف: اناعبد مؤمور مالي شغل
شذا وهي تبكي وتصارخ: بس اسعفوها على مااروح البيت وارجع الله يخليك بنتي بتموت
كان مار من جهة الطوارىء وسمع صوتها اللي ميزه قرب منها بخوف : خير شذا
شذا وهي تبكي: الحقني فهد بنتي بتموت ومو راضي يسعفها
فهد ناظر بالبنت فتح عينها وشالهابسرعه وهو يصارخ: سستر تعالي معاي بسرعه حالة تسمم ..وصارخ على الموظف هالمريضه على حسابي الخاص

نهاية الجزء


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 05-12-10, 03:42 AM   #12

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


عندما تقلبنا الأيام ونكتشف غدرها عندها فقط ندرك انه هنالك قلوب سوداء بداخل اجساد بريئه لاتعكس الا بالبراءه فتصدمنا

قلبتني هذه الحياه كثيراً وعلمتني الكثير وادركت بوقت متأخر ان الناس وكما يقولون اجناس

انت يامن اضحكتني وابكيتني لك تقديري وانت يامن تعلمت مني وعلمتني لك احترامي وانت يامن تقرأ سطوري لك شكري

فكرت كثيراً كيف ابدأ هذا الفصل من روايتي واحتارت الأحرف في مخيلتي وها أنا ذا أبدأ لأبحر بسطوري وأخذكم معي

الفصل الثاني عشر

الرياض سنة 1425 للهجره 1| شوال يوم الثلاثاء
قبل اللقاء,,
بغرفتها ماسكه الجوال وبكل عصبيه : مامعي ولااقدر اجي على امريكا
جاد: ما ألت لك تتصرفي
نجلاء : طيب كيف
جاد: انا سألت ناس بعرفهم هونيك كل يلي عليك تستدرجيه لألك
نجلاء وهي مبتسمه بخبث: بس ..هذي سهله
جاد: انتي استدرجيه وبعدها بعطيك الخبر الاكيد
نجلاء: وش اسمه
جاد: مشعل خالد الـ........ ابوه رجل اعمال غني كتيــــــــــــــــــــر
نجلاء تتبسم: عز الطلب
:

:

:
الرياض الساعه 12 بعد منتصف الليل
الزمن الحالي..
طلع من غرفة الطوارىء ولقاها تنتظره والخوف واضح من عيونها اللي باينه جاته تركض وبخوف: بشر فهد تكفى
فهد بحزن : الحمد لله بس حالتها صعبه شوي
شذا بسرعه : وش بيصير ببنتي لاتكذب علي
فهد واللي يحاول قد مايقدر يكون في ثبات : لاتخافين بتقوم بالسلامه ..بــس سكت شوي
شذا تقطع سكوته بسرعه: بس وشو لاتخوفني
فهد بهدوء: انا مضطر ابلغ السلطات
شذا بخوف: تبلغ ليه ؟
فهد يناظر فيها مقهور: بنتك ياهانم كانت ماخذه جرعه زياده من ماده مخدره تدرين وش معنى هالكلام
شذا منزله راسها وبهدوء: فهد لاتبلغ
فهد بأصرار : أنا اسف واجبي كطبيب يلزمني ابلغ عن اللي صار البنت كانت راح تموت انا ابي افهم بنت بعمر الزهور كيف تسوين فيها كذا
شذا بسرعه وبنبره حزينه: لا لا فهد انت تتوقع اسوي في بنتي كذا فهد عشان خاطري لاتبلغ اخاف ياخذون بنتي مني
فهد يناظرها بأستغراب : مين مسوي بالبنت كذا ومين اللي راح ياخذ بنتك منك
شذا وهي تبكي: اهل زوجي الله يرحمه ..وناظرت بالساعه ومشت بسرعه:انا لازم اروح لو صحو ومالقوني تصير علوم غبره
فهد يمشي بخطوات سريعه ويوقف بوجهها: اصبري
شذا: نعم
فهد: انتي تدرين من متى انا ادور عليك
شذا : وش يفيد فيه
فهد بتوتر: شوفي يابنت الناس انا لاراعي حركات ولاشي وسوالف المراهقين زمان نسيتها بس اللي اعرفه اني للحين شاريك وابيك زوجه على سنة الله ورسوله
شذا بهدوء: فهد انت ماتدري
فهد يقاطعها بسرعه: قبل لاادري عن أي شي شذا انا طول هالسنين مانسيتك ولاتزوجت انا اوعدك اكون زوج حنون واب مثالي لبنتك
شذا بعد مادخلت بنوبة بكاء: فهد مااقدر اخاف انت على بالك ماابي انت ماتدري وش حالي جيت بالبنت اقرب مستشفى مشي وماعندي ولاريال عمها مو مقصر لافيني ولافيها بس مابي اتزوج وياخذون بنتي مني
فهد وهو مقهور :مين ياخذها منك مالهم حق وعمها انا اقدر البسه قضيه على اللي سواه بالبنت
شذا بعد تفكير: لا لا اخاف مااتخيل حياتي بدون البنت
فهد وهو يضغط على اصابعه من التوتر: شذا وش يرضيك علميني وبسويه يابنت الناس انا تعبت والله العظيم ..انتي ماتقولين انك طالعه بدون لااحد يدري خلاص البنت على الصبح بتكون احسن وانا معاك ناخذها ونروح نتزوج ونروح يومين نسوي عمره ونرجع وانتي ارمله مو لازم عرس وانا متنازل لاابي لاعرس ولاشي
شذا ساكته ومنزله راسها
فهد يكمل بسرعه: شوفي وان ظهر عم البنت او عرف طريق لنا بقوله بيننا المحاكم وبهدده بسالفة البنت وجرعةالمخدر الزياده شذا تكفين
شذا سكتت وهي تفكر معقوله بعد هالسنين فهد يكون ملاذها معقوله يخلصها من هذا كله بس لا مومعقوله تغيب كل هالسنين واخرها تجي تدمر حياته ..التفتت لحياتها الماضيه خسارتها لأهلها وزوجها قسوة اخو زوجها وامه وحياتها اللي انقلبت حياة يتم وهم وألم هذا ان ماكان طريق السعاده فهو حبل النجاة الوحيد ,,
فهد وهو يناظرها بتوتر: انتي ماقلتي تعانين منهم انا من زمان اتمناك ماطلبت الا الحلال وافقي طلبتك والله العظيم تعبت وانا اكمل حياتي بدونك..وبصوت عالي وبكل انفعال : انا صاير غبي مثل المراهقين ابكي على الاطلال اتذكرك اتذكر كل شي فيك صوتك ضحكتك ماقدرت انساك ادق على بيتكم واروح عنده ابي بس اعرف انك بخير ويوم اللي عرفت عن موت اهلك حاولت القاك مالقيت لك طريق والحين جايه تقولين لي انك مو بخير وتتوقعين ارجع اعيش حياتي بدونك مـــــــــــــــــــــااق در..فسخ نظارته ومسح عيونه بحركه سريعه لف راسه للجهه الثانيه وبهدوء: انا اسف
شذا بهدوء اكبر: وانا موافقه
فهد التفت لها بسرعه وبحماس: وش قلتي
شذا وهي منحرجه منه: قلت موافقه
فهد يفسخ البالطو حقه وبسرعه: الحين بروح ..وفجأه وقف وناظر بالساعه بالجدار: لابس باقي ماخلص شفتي ..مشى بعدها بسرعه وبصوت عالي: عادي عادي باقي 10 دقايق بطلع بدري لاتروحين برجع
ابتسمت بهدوء وهي تناظر توتره واستبشرت خير لأنها شافت فهد الانسان اللي حبته زمان طيب وهادي وناجح ماغيرته الايام بالعكس زادته ذوق وحلا
:

:

:
سنة 1420 للهجره يوم الأحد الساعه 3 الظهر ,,
بعد حادث السياره بحوالي الشهر ..
نزلت السلالم بهدوء وهي تناظر بهالبيت اللي صار خالي عليها اللي كان مالي هالبيت عليها راح وتركها لحالها ..
ام ماجد تناظر شذا بعصبيه ونفسها الخايسه باينه بكل ملامح وجهها: انتي لايكون فاكره نفسك صاحبة بيت للحين اصحي لنفسك انا لولا بنت ولدي ماكنت تحملتك انتي واهلك السبب بموت ولدي
شذا بعيون غرقانه دمع: الموت حق انا بعد فقدت اهلي وزوجي
ام ماجد بعصبيه وبصوت عالي: اسكتي بس من يوم اخذناك وانتي قدم سوء علينا الله يقطعها ساعه اللي اخذناك فيها اسمعي من اليوم تنامين بالغرفه الصغيره اللي بجنب المطبخ فاهمه
شذا بحزن : فاهمه
مشت ام ماجد بكل جبروتها وقوتها وهي تسوي حركات اشمئزاز بوجهها مبتعده عن الدرج
شذا جلست على الدرج وهي تبكي بحرقه وكل شي بداخلها يصرخ ياربي ليش انا بالذات يروحون اهلي ابوي اخواني وعزوتي واجلس كذا لااهل ولامال ولابيت ليـــــــــــش ..بكت بحرقه سندت راسها على سور الدرج وبدت تستغفر ربها وهي تحمده على بنتها اللي طلعت فيها من الدنيا
:

:

:
الرياض الساعه 1:15الفجر
الزمن الحالي,,
دخل البيت قفل باب الصاله وسند جسمه عليه مو مستوعب اللي صار معقوله شافها وعرض الزواج عليها معقوله وافقت ..هز راسه بقوه :اكيد انا احلم
ام سلطان تقطع حيرته: بسم الله عليك ياوليدي
فهد مستغرب وبينه وبين نفسه: وش مصحيها هالوقت الحين اقول لها او مااقول
ام سلطان تقطع اندماجه: وش سالفتك اليوم
فهد بسرعه: انتي وش سالفتك ليش صاحيه
ام سلطان تناظره بعدم استيعاب: صحيت اشرب مويه
فهد بسرعه وباين عليه الاستعجال: اها طيب ..راح بسرعه ووقف عند الدرج : انا وين رايح اجيب ملابس ..وبعد تفكير وبصوت واطي: لا لا وش ملابسه بجيبها هنا بعد الزواج لان ماعندي اجازه ..لا لا صح بروح معها مكه خلاص باخذ اطراري وبسرعه كبيره وبصوت عالي شهق: امــــــــــــــي
ام سلطان قربت منه وضربته بالعصايه: وش امي جالسين بفلم كرتون انت مو صاحي ياولد
فهد مرتبك: بصراحه يعني انا قررت اتزوج
ام سلطان والابتسامه بانت على وجهها: هذي الساعه المباركه من بكره اقول لأختك تشوف عروس
فهد بسرعه: لا لا لا انا لقيت العروسه اخت واحد دكتور زميلي ويتيمه وانا احب الولد وناوي اناسبه
ام سلطان: خلاص شوف لنا يوم نزورهم
فهد يحك رقبته: لا مايحتاج البنت عايشه مع اخوها وانا طلبت يدها منه وهو وافق واتفقت معاه على كل شي باقي نحدد يوم الملكه ببلغ اخواني وزي كذا
ام سلطان مبسوطه: اخيراً ياوليدي قررت تشوف حياتك ومستقبلك
فهد يضحك بأستخفاف: ايه بس فيه مشكله
ام سلطان تناظره: وشهي
فهد بخوف: البنت اهلها ماتو قريب ومايبون لاعرس ولاشي يعني يوم ملكه عائلي وخلاص
ام سلطان بعدم اقتناع: سنين وانا انتظرك تتزوج واخرها تتزوج بحفله عائليه
فهد يبوس راسها: قلت لك البنت يتيمه واهلها متوفيين مالهم فتره مايصير بعدين وين احسن اتزوج بحفله عائليه او مااتزوج ابد
ام سلطان تلوي فمها: وش هالحاله معاك
فهد يضحك: المهم اني اخيراً بتزوج
رقى الدرج وراح غرفته بسرعه جلس على السرير وهو متوتر وبعد تفكير دق على اخوه ابو فارس ..وبعد مرتين اتصال رد عليه ابو فارس بكسل وبصوت ملاه النوم: الو
فهد بسرعه: محمد اصحى معي انا بتزوج
ابو فارس بكسل: فهد روح نام ..تحلم بالزواج تجي تدق علي الظاهر اثرت فيك العزوبيه
فهد بسرعه: لا والله بتزوج وبكره
ابو فارس يجلس على السرير: وش هالتخريف
فهد ياخذ نفس: ماهو تخريف البنت بتزوجها وبكره لأنها يتيمه وفيه ظروف كثيره تمنعني اتزوجها بحفله وزحمه وغير هذا البنت ارمله
ابو فارس بسرعه: فيه واحد عاقل يتزوج بين يوم وليله وبعد هالعمر كله تتزوج ارمله
فهد: انا ابيها وبتزوجها وماطلبتك الا عشان توصل الفكره لأخواني وأمي ماادري كيف بجي لأمي مع حرمتي وهي عندها بنت
ابو فارس مصدوم: لاوبعد عندها بنت
فهد بهدوء: تكفى ياخوي تصرف معهم انا باخذ اجازه اطراريه وبملك بكره وبروح مكه 3 ايام وانت شوف لي حل عادي نسوي حفله صغيره ان رجعت ..سكن شوي وبعدها كمل: انا دقيت عليك لان ادري بردت فعل سلطان ماراح تكون حلوه
ابو فارس يتنهد: وش هالموقف اللي حطيتني فيه
فهد بسرعه: طلبتك ياخوي
ابو فارس: خلاص انا بتصرف معهم مبروك ياخوي
فهد بفرح: الله يبارك فيك
:

:

:
السبت الساعه 1:30 الظهر ..
صار له ساعه ونص واقف هالوقفه ليه مايدري ..قبل القصر بمسافه بالجهه المقابله..
فارس وهو يراقب بوابة القصر الفخمه:ياربي لو يطلع تركي ويشوفني ..وبعد تفكير : بقوله جاي اشوفك بقول له أي شي
اخيراً انفتحت بوابة القصر وطلعت سيارة السواق منها لحق السياره بسرعه وهو مايدري مين فيها بس كل همه كان انه يلحقها مشى وراها بحماس الى ان وصلو الى احد الصالونات الفخمه نزلت بنتين من السياره حاول ياخذ باله من اشكالهم ماقدر بس لاحظ الوجوه المكشوفه والنظارات الشمسيه اللي ماقدر يميز ماركتها..
مد يده وشغل الأف ام يسمع اغاني وهو يفكر: تركي قال انه ماعنده غير اختين يعني اكيد هي وحده من هذول بس ماقال ان خواته يكشفون المهم ماعلي انا لازم اشوفها
:

:

:
الساعه 2 الظهر ,,
نازل الدرج وملامح وجهه تترجم معاني كثير الملل الحزن القهر ,,
راقبته وهو ينزل الدرج الى ان وصل عندها بالصاله وجلس بجنبها..
نوره تناظره وتتبسم: ادري ماشفت منها أي بادره
سلمان ياخذ نفس :نوره ماادري المشكله ببنت عمتك او فيني
نوره تتبسم على الاخر : لا ببنت عمتي انا لو منها ادق عليك واقول لك احبك
سلمان بسرعه: بنت استحي على وجهك
نوره: شفت يعني لو سوت كذا يكون وضعها غلط يمكن حست فيك وفهمت بس مو قادره تعبر او بالاصح تستحي تقول لك
سلمان يعدل جلسته: يعني وش اسوي بالضبط
نوره حاطه يدها تحت ذقنها وتفكر
سلمان يدفها: اخلصي
نوره: روح لها وقول لها بالعربي الصريح انا يابنت عمتي احبك وابي اتزوجك
سلمان مستغرب: كذا بدون مقدمات
نوره تناظره بقهر: كل هالمقدمات وتقول لي كذا بدون مقدمات لاتقهرني روح صارحها
سلمان: وشلون اروح بيتهم اقول لها احبك
نوره بعد تفكير: اسمع روح عند بيتهم وارسل مسج وقول لها بالمسج انك عند البيت وانت وشطارتك ورومنسيتك بالمسج
سلمان: رايك كذا
نوره بأصرار: ايه رايي كذا ودامك تبي الزواج وماتبي لف ولادوران شوف رايها وفرحنا
سلمان يوقف بحماس: بروح والحين
نوره تضحك وتناظره وهو يمشي بسرعه وبصوت عالي: بشرني لا اوصيك
سلمان بعد مافتح الباب: ان شاء الله
بعد مامشى اخوها دق جوالها اخذته وكان بندر المتصل ردت وبكل هدوء: هلا
بندر بحب: هلا بحياتي
نوره: وش تبين الحين
بندر: ياويلي اموت فيك وحشتيني
نوره بسرعه: طيب اكلمك بعدين
بندر بسرعه اكبر:لا اصبري انا عند بيتكم
نوره بخوف وارتباك: وش اللي برا وش تبي
بندر : ابي اعطيك شغله
نوره وهي تحس بالخوف صار بكل جزء بجسمها: اخوي برا ياويلي
بندر بكل برود : لاشفته مشى لاتخافين
نوره وهي توقف وتراقب الصاله وتتلفت بسرعه:طيب خلاص روح
بندر بثقه: لامو رايح
نوره بقهر: كيفك بقفل بوجهك واوقف برا للصبح
بندر ببرود: وليه اوقف الجرس موجود بقول ابي نوره وخلاص
نوره بسرعه: ياربي بندر وش تبي
بندر: ابي اعطيك شغله
نوره: لو تموت ماطلعت لك صاحي انت
بندر : مابيك تطلعين لي ابيك تطلعين وتوقفين ورى الطوفه يسارالباب
نوره بيأس: طيب امري لله
مشت بهدوء فتحت باب الصاله وراحت وقفت ورى الطوفه وقالتها بهدوء: وقفت
بندر بحماس :طيب راقبي الحين وش بيجيك
نوره بخوف: طيب
بندر مسك باقة ورد بيده وحذفها بقوه ..نوره سمعت صوت وراها والتفتت شافت الباقه بعيده شوي عنها قربت منها وبندر يسمع صوت انفاسها بالجوال اول ماوصلت للباقه الحمرا الكبيره اخذتها وابتسمت وبصوت ملاه الحب:بندر مجنون
بندر بكل رومانسيه : مجنون فيك
نوره بهدوء: طيب ياللا قفل بروح اخبي الباقه
بندر بصوت ملاه الفرح: طيب حبيبتي
:

:

:
الساعه 3:00 الظهر ..
اول ماأخذ يسار للشارع اللي فيه بيت عمته شاف مشهد سبق وشافه قبل العنود واقفه نفس الوقفه اللي شافها قبل جن جنونه وهو يحرك السياره ببطىء وشافها تاخذ كيس صغير حس بثوران بداخله حرك السياره بسرعه ووقف ورى العنود نزل وقفل الباب بسرعه لف من ورى السياره متجه لها وهو يناظر فيهم بكل عصبيه هالمره بعد الاستاذ غلطان ..وقرب من ياسر ومسكه من قميصه بعنف وهزه: انت ماتستحي واقف مع بنات الناس
ياسر يحاول يفك يد سلمان : وخر يدك عني
سلمان بعصبيه: مابي اوخرها وش بتسوي يعني
العنود بخوف وهي تبكي : سلمان خله يروح
سلمان بصوت عالي : انتي انطمي ..مسك ياسر بيد واليد الثانيه سحب فيها الكيس من يد العنود بعنف وناظر بداخل الكيس وراماه على الارض بقهر وبصوت عالي وهو يناظر ياسر: ماشاء الله كروت وحركات
ياسر بعد ماأبعد سلمان بعنف: مالك شغل
سلمان واللي سيطرة عليه العصبيه : هذي بنت عمتي ياثور وقرب منه ووجه له ضربتين بقوه على وجهه وضربه بيدينه الثنتين على كتوفه طاح منها ياسر على الارض سلمان جلس فوقه وصار يضربه وياسر يحاول يدافع عن نفسه ويضرب سلمان بس ماكان بنفس قوته
العنود كانت خايفه مره وحاطه يدها على فمها وتبكي
ياسر بصوت عالي وهو ممسك بيدين سلمان عشان لايضربه وبنافخ: انا قصدي شريف احب بنت عمتك وبتزوجها وهي موافقه وهذا الكيس فيه علبة بخور من امي وكرت لعرس بنت خالي
سلمان حس بتنمل برجلينه وخمول بيدينه فك ياسر بلا وعي ووقف ناظر العنود وناظر ياسر وراح سيارته بدون لايبدي أي تعليق وتحرك بسرعه
العنود ابتسمت بعد كلام ياسر ونست خوفها من سلمان وراحت ركض بيتهم ,,
:
ضرب راسه بدريشة السياره بقوه وبصوت عالي : غبي ياسلمان غبي عشان كذا ماعبرتني شايفه غيري وانا مثل الحمار اطرد وراها فتح جواله يقرا الرساله اللي له ساعه يكتب فيها
:
حبيبتي أنا احبك من زمان وابيك زوجه لي حاولت اكتبها بأسلوب رومنسي بس مالي بهالحركات انا عند بيتكم اذا موافقه قولي موافقه وادخل الحين اطلبك من اهلك
:
رمى الجوال بقوه على قزاز السياره وزادها سرعه وصرخ: غـــــــــــــــــــبي بنت تهزك
:

:

:
الساعه 7 المغرب ,,
طفش وهو واقف عند المشغل النسائي راح صلى واكل شي خفيف ورجع وكلم جوال وسمع اغاني وغنى مابقى شي ماسواه وكل مارفع راسه شاف السواق الهندي مسند جسمه على السياره ومكتف يدينه ويناظر بالمشغل ينتظرهم
فارس ماسك الدركسون بطفش: هذا ماطفش الحمد لله اني مو سواق ,,وفجأه سنع جلسته وتحمس وهو يشوفهم طالعات من المشغل ومستغرب انهم مغطيات وجيههم وقبل كانو كاشفات بس ماهمه المهم انهم طلعو راقبهم والسواق يفتح لهم الباب وهم يركبون شغل سيارته ولحقهم وهو مو مصدق حتى رجلينه نملت من الجلسه ,,
مشى وراهم مسافة حول نص ساعه شرق الرياض وصلو لطريق ظلام وكان خالي من السيارات وهو مستغرب وش جايبهم هذول هنا,,
وهم ماشيين جات سياره جمس اسود وقفت بمحادات سيارة السواق فيها شباب اثنين كاشخين اخر كشخه الشماغات مكويه بعنايه قلم فخم يسار الجيب العلوي للثوب الناصع البياض ريحة العطر اللي تفوح بمجرد فتح الشباك ,,
فتح اللي بجهة الراكب دريشته وصار يصارخ: على وين ياحلوات عطونا وجه عاد نبي نخاويكم
حاول السواق يبعد عنهم بس كانو يقربون منه بطريقه مخيفه ويحاولون يعطلون سيره الى ان راحت السياره بالرمل على محاذات الشارع ووقفت ووقف الجمس الاسود قدامها
فارس وهو يقرب منهم بسيارته ببطىء وخوف: ياربي انا وش جايبني هنا هذول اكيد متفقين معاهم ,,وبسرعه: لا لا مااتوقع خوات خويي يسوون كذا ياربي وشلون اتصرف انا واحد واهم اثنين لازم اتشجع
وقف سيارته ونزل بسرعه بالوقت اللي نزلو الشباب من سياراتهم يتحرشون بجود وجنا ويحاولون يفتحون الباب وسط صراخ البنتين وخوف السواق الهندي
فارس بصوت حاسم يحاول يخفي الخوف اللي بداخله :وش تبون من البنات
واحد منهم التفت ببرود : وش دخلك
فارس بعصبيه وبصوت عالي: وخر عنهم او احسب ان امك ماجابتك
اللي ماسك باب السياره يناظر فارس من فوق لتحت ويلتفت لخويه وهو ميت ضحك : الاخ ينكت
فارس حاول يتجاهل خوفه خصوصاً انه اول مره يدخل بجدال حتى بالمدرسه كان ومازال الحيط للحيط.. جمع كل شجاعته وقرب من الولد اللي ضحك ومسكه بيدينه من ثوبه وسحبه لدرجه طاح شماغ الأول وبصوت عالي: تعال اعلمك مين اللي ينكت ,,
دخل معاه بتشابك الى ان طاحو على الارض وكل شوي يتقلبون وواضح ان الولد اقوى من فارس اول ماصار فارس تحت والولد فوقه السواق صار يدور بالارض الى ان شاف لوح خشب ضرب فيه الولد على راسه وفارس رفسه ببطنه بقوه بعده عنه ووقف بسرعه يناظر بالولد الثاني وينادي الهندي بحماس: تعال جاكو
الهندي واللي ابد ماكان اسمه جاكو بس يبي يخلص من هالسالفه مشى ورى فارس ..الولد لما شافهم جايين صار يرجع على ورى
فارس بصوت عالي وهو حاس نفسه بطل : خذ خويك وانقلع والا نكمل عليك
الولد سحب خويه بصعوبه حطه بالسياره وانحاش بسرعه ..
جود وجنا نزلو من السياره وقفو عند فارس وبصوت واحد:مشكور ماقصرت
فارس وهو مستحي :ماسويت شي
جود تناظر فيه: انا وين شفتك قبل
السواق بكل لقافه : هذا صديق سير تركي
جود بسرعه: انت اللي هذاك اليوم بالحديقه ماتستحي على وجهك
فارس بأرتباك: وش سويت
جود بقهر: متفق مع شوية حوش عشان تسوي فيها بطل فوق روسنا والله لأقول لأخوي مشينا جنا
اول مامشوى لحقهم فارس بسرعه وقف مقابلهم وبسرعه : دقيقه دقيقه والله العظيم مااعرفهم ولاعمري شفتهم
جود تناظر جنا: تصدقين انها صدفه
جنا بعد تفكير: مستحيل
فارس بأرتباك وهو يحاول يوقفهم: لحظه لحظه بقول الصدق والله وبدون كذب
جود توقف وتكتف يدينها: اخلص
فارس متوتر ومرتبك: انا بصراحه بس ماتضحكون علي ولاتعلمون تركي والله ماقصدت شي
جود بعد تفكير: قول ماراح نضحك
فارس منزل راسه وخايف: انا لحقتكم من البيت الى المشغل ومن المشغل الى هنا وتفاجأت مثلكم بالموقف اللي صار
جنا بسرعه: ليه لاحقنا
فارس بتوتر وهو يرجع خطوتين لورى: ابي اشوف اللي ضربتني الكف هذاك اليوم ماادري وش حدني والله اسف
جود: اقول انقلع نصاب
فارس بسرعه: قسم بالله هذا الصدق الله يحرمني امي وابوي لو كذبت عليك
جنا تناظرها وبصوت واطي: شكله صادق
جود بدون نفس وبصوت مسموع: طيب طيب ماقصرت لحقتك لنا طلعنا منها بفايده مع السلامه ومسكت يد جنا وراحت معها للسياره
الهندي يقرب من فارس: انا بعد مافي قول لسير تركي انك يلحق انا
فارس بقهر: بالله انقلع لوتعلمه قلبت السالفه عليك
الهندي: لا لا يعجبك انا مافي يقول
راح الهندي وركب سيارته ..التفت فارس يبي يروح سيارته وفجأه سمع صوت البوري راح عند دريشة السواق : نعم
جنا بصوت واطي: لوسمحت امشي ورانا نبي نروح مزرعه قريبه هنا عندنا حفله مع صديقاتنا وصراحه نخاف
فارس بفرحه: افا عليك اوصلكم وانتظركم الى ان تطلعون بعد
جنا: لابس الحقنا لاهنت
فارس: ابشري
:

:

:
الرياض الساعه 8 مساءً
مابقى شارع ماراح له ولاحي الا ولفه حاس بكتمه بداخله وحزن يملاه حاس انه انكسر انه انهزم حاس بوحده وضعف احاسيس كثيره انخلطت بداخله احاسيس اول مره يحسها ويشعر فيها ,,
حس انه مثل طفل انكسرت افضل العابه
او انه بالغ ضاعت كل احلامه
بلحظه فكر ياليته يرجع طفل ويبكي يبكي فراقها يبكي غبائه يبكي طيشه يبكي شبابه اللي مااحترمه ورجع مراهق يحب ويفكر بالغرام ومافكر ان هالبنت مو شايفته ولاحاسه فيه
اول مره يحس انه مو قادر ياخذ انفاسه وان الانفاس تحتبس بقسوه بصدره وقف على جنب سند راسه على الدركسون وصار يتنفس بصعوبه حلم كثير متى يمتلكها متى تصير زوجته حبيبته وام عياله بس للأسف احلامها ماكانت مثل احلامه
:

:

:



الساعه 9 مساءً بتوقيت السعوديه 10 صباحاً بتوقيت أسبانيا
ماسك ريشه بيده يلعب بأذنها وهي تتقلب بكسل :احمد روح بنام
احمد ومازال يعاندها :قومي طافنا الفطور نبي نطلع قبل وقت الغدى
لجين تقوم بكسل : طيب
راحت بسرعه غسلت وجهها توضت وصلت اخذت تنوره جينز سوداوتيشرت ابيض راحت الحمام وانتم بكرامه لبست اول ماطلعت لبست الجاكيت الاسود الطويل قفلت كل زرايره واخذت الشال الاسود تحجبت بعنايه مسكت العطر بس احمد مسك يدها اللي فيها العطر بسرعه حست بقلبها ينبض اول مالمست يدينه يدينها رفعت عينها بهدوء تناظره حست انفاسها ماتطلع من صدرها ودها تقول له احبك بس فيه شي يمنعها
احمد بهدوء: لاتحطين عطر
لجين : طيب
نزل معاها صعدو السياره اللي تنتظرهم وكانو متجهين لـ Puerta del Sol (بوابة الشمس)
اول مانزلت من السياره وناظرت المشهد تمثال كبير غريب مثل اللي تشوفهم بالتلفزيون مبنى كبير عمود عالي على اليمين يعلوه مثلث صغير وباقي المبنى عباره عن مربعات متلاصقه تعلوها نوافذ صغيره جداً وتتوسطه نوافذ كبيره مستطيله يعلو كل نافذه مثلث دخلت الساحه اللي كانت عباره عن ساحة تسوق ضخمه تحوي عدت مطاعم ,,
احمد يناظرها بحب:اعجبك المكان
لجين:مرررررررره حلو اول مره اشوف شغلات مثل كذا
احمد يمسك يدها: ياللا نتسوق شوي بعدها نتغدى
لجين واللي حاسه بالامان لوجوده معاها: كل يوم نتسوق ؟
احمد يتبسم: التسوق بمكان مثل هذا متعه حقيقيه
لجين بحماس: طيب
بعد ماتسوقو جلس معاها بأحد المطاعم اللي كان شكله اوروبي قديم الكراسي والطاولات وحتى الكونتر كله مصنوع من الخشب على الطراز التقليدي القديم ..
طلب لهم سمك على الطريقه الأسبانيه وعصير توت ..
لما جا الاكل كان ياكل متحمس وهي تاكل ببرود ناظر فيها: نونه ماتحبين السمك؟
لجين بهدوء : احبه بــس
احمد يتبسم: بس وشو
لجين تحرك كتوفها : مدري
احمد يحط سمك بالشوكه ويقربها من فمها : كلي بلا دلع
لجين تاكل من يده وبداخلها تدعي الله لايحرمها منه
:

:

:
الساعه 10:30مساءً بتوقيت السعوديه 1:30 ظهراً بتوقيت أمريكا
جالسين يتفرجون على الشقه الفخمه المفروشه ..اثاث امريكي فاخر صالون ابيض جلد بمفارش سوداء شاشة بلازمه كبيره جداً طاوله زجاجيه تتوسط المكان غرفة نوم امريكيه مزدوجه مع حمام وانتم بكرامه غرفة ضيوف تحوي غرفة نوم فرديه راقيه ..المطبخ مفتوح على الصاله بشكل جميل الوانه الساحره تضيف جمال على الصالون فهو خليط من اللون الرمادي والأحمر الدموي ..كونتر حديد بلون الرصاص مرتفع وكراسي عاليه طاولة طعام صغيره خشب باللون العسلي يمين الصالون
نجلاء تلف يدينها بيدين مشعل: ها حبيبي وش رايك
مشعل يتبسم: والله رهيب المكان بس انا ابي الغرفه المزدوجه عشان الحمام (وانتم بكرامه) مو عشان شي
نجلاء تناظره بقهر: طيب براحتك
مشعل يناظرها بطرف عين وهو حاس بحماسها: ماتبين عادي ندور مكان ثاني
نجلاء بسرعه : لا لا خلاص الحين ندفع ونوقع العقد والمكان جاهز للسكن من بكره نسكن..وبسرعه: ليه من بكره من اليوووووووووم
مشعل يضحك: اللي تبينه
:

:

:
مكه المكرمه فجر الأحد الساعه 3 تماماً
دخل الفندق الراقي القريب من الحرم وهو حامل البنت بيده حطها على السرير وشذا راحت بسرعه للحمام وانتم بكرامه ناظرت بشكلها بالمرايا بعد مارمت غطاها على كتوفها عيونها الذبلانه الهالات السودا تحت عيونها شعرها المهمل وجهها كله شاحب استحت تطلع لفهد وهي بهالمنظر وهي عروسته حالياً ..
جا عند باب الحمام وانتم بكرامه طق الباب وهو متحمس يذكر شكلها الحلو وجهها الناعم اللي شافه زمان بالصدفه كم مره لكن نسى تفاصيله ويمكن من سرعة اللحظه مادقق بتفاصيله طول الطريق وبالمحكمه ماجات صدفه يشوف وجهها .
قالها بحب وحماس وبمشاعر غريبه هو نفسه عجز يوصفها: افتحي الباب ببارك لك انا محترم تعب بنتك بس مشتاق لك
شذا بحزن وبدون لاتفتح الباب: مااقدر فهد
فهد بحزن : ليــــــــــــــــــــه
شذا واللي بدت تبكي: استحي فهد تشوفني بهالمنظر انت ماتدري هالايام القاسيه كيف انعكست على شكلي مااقدر تشوفني كذا استحي
فهد بسرعه وهو لاصق جسمه بالباب : شذا لاتبكين ولاتتضايقين اهم شي راحتك انا ماصدقت لقيتك ياشيخه عمري لاشفتك خلاص ولاتزعلين انا بشوف حل للمشكله وطول هاليومين اللي بنقضيهم هنا مابي اشوفك ماراح اشوفك الا وانتي مرتاحه طيب
شذا بهدوء: طيب
راح لغرفته بالفندق ودق على العنود مره مرتين وجاه ردها اللي مليان نووووووووم: الو
فهد : هلا بعنوده
العنود بملل: هلا خالي
فهد : قالو لك اني بتزوج
العنود وهي تجلس: ايه وصلني الخبر
فهد بسرعه: وش رد الجماعه
العنود: ماما تقول اهم شي انه يعرس وخالي ابو فارس مو مهتم تعرفه كل شي عنده حريه شخصيه بس خالي ابو سلمان مووووووووووووولع
فهد مرتبك: وش يعني مولع يابنت
العنود تضحك: يعني ياسواد ليلك منه لما ترجع
فهد يضحك: الله يعين
العنود بسرعه: ايه متوهقين كيف يبلغون جدتي انها ارمله وعندها بنت
فهد ببرود: مالي دخل تصرفو انا تزوجت وانتهى الموضوع المهم عنوده ابي منك طلب
العنود :امر
فهد بعد تفكير: بعد يومين برجع بعطيك مبلغ ابيك تجهزين عروستي وتزينينها وكل شي هي فقيره ويتيمه وزمان عن المشاغل وماخلتني اشوفها مستحيه من نفسها
العنود بحماس : افا عليك سلمني عروستك انت بس وبخليك تنهبل وانا ادري انها حلوه والا ماكنت بعت الكل عشانها
فهد بسرعه: بنت بلا هالكلام الكبير انا مابعت احد بس البنت يتيمه قلت اخذ ثوابها
العنود بعدم تصديق : اها ثوابها
فهد يضحك: اقول كملي نومك الملتقى بعد بكره
العنود تضحك: على خير ان شاء الله
قفلت من خالها تلحفت وكانت تبي تنام بس سمعت صوت اغنيه قوووي مره شالت لحافها وطلعت من غرفتها تتبع الصوت وشافتها جاي من غرفة مشعل تخرعت وبدت تفكر معقوله شعلولي رجع ويبي يسويها مفاجأه حاولت تفتح الباب لقته مقفول نزلت بسرعه للمطبخ وجابت مفاتيح البيت السبير ورجعت لغرفة مشعل تحاول تفتحها اخيراً فتحتها ولقتها ظلام شعلت النور وصارت تتبع الصوت اخيراً وصلت له وتأكدت انه من الدريشه فتحتها وشافت الجوال اخذته وهي مستغربه طفت النور قفلت الغرفه رجعت المفاتيح بسرعه ورجعت غرفتها جلست على التسريحه تناظر بالجوال المقفول فكت الجوال حطت شريحتها وشغلته ..
اول مااشتغل كانت الخلفيه صورة حور بنت عمها والوضع اسمه سلمان سلطان استغربت اكثر قلبت بالارقام المحفوظه كلها ارقام شباب وفيه بالاستديو صور لحور ولسلمان ومشعل وفارس وصور لهم بالمزرعه راحت للرسايل كانت رسايل لسلمان طفت الجهاز وحطته بالدرج بلا مبالاة وبكل برود : بعدين بسأل مشعل وسرحت بفكرها بياسر وابتسمت : واااااااااااو لو يطيح بيدي جوال ياسر وفيه صوره ياحبي له بس
:

:

:
الساعه 4 الفجر بتوقيت السعوديه 7 المغرب بتوقيت امريكا
جالس بالصاله الجديده وكل جسمه يوجعه الالام فضيعه بدت براسه وتسللت الى مفاصله ورجلينه ويدينه وكل جسمه حس انه ينهار مثل اللي بحالة غرق او مصاب بنزيف حاد جسمه كله كأنه مصاب بجرب صار يضغط على راسه بقووووووووووووووه ويفرك يدينه بتعب ويتنفس بصعوبه ناظر فيها وبصوت ملته الانفاس التعبانه: نجول ماادري وش فيني
نجلاء وهي رافعه حاجب: انا ادري وش فيك
مشعل ومازال يفرك بجسمه: وش فيني
نجلاء رافعه حاجب: تبي شي يريحك
مشعل بصوت عالي وهو متقطع من الالم : ايه عطيني اسبرين او أي شي
نجلاء حطت كيس بلاستك فيه بودره على الطاوله الزجاجيه: هذا افضل من الاسبرين
مشعل وهو يصارخ ويفرك بنفسه: بودره وش هذا مخدرات لا لا ماابي
نجلاء توقف: والله كيفك تبي ترتاح مالك الا هو ..ومشت عنه بغرور
مشعل يصارخ: نجلاء تعالي لحظه ..ماردت عليه وصار يناظر بالكيس وهو تعبان وكل جسمه يتقطع من الالم قرب من الكيس فتحه شم البودره بعنف الى ان طاح على الارض مثل المغمى عليه
نجلاء من بعيد تناظره وتبتسم بخبث اقوى وادهى من خبث الشيطان لأنها شيطان من الانس بصورة امرأه
:

:

:
الساعه 4:30 الفجر بتوقيت السعوديه 5:30 المغرب بتوقيت أسبانيا
بوسط حلبة مصارعة الثيران ووسط هتافات الناس كانت مرتميه بحظن احمد وحاسه بخوف كبير ..
احمد يناظرها :شفيك خايفه ناظري فيهم والله ممتع
لجين بخوف: لا لا يخوف
احمد : عشان خاطري ناظري
رفعت عينها تناظر وجلست طبيعيه اول ماجا الثور الهايج قريب منهم صرخت بقوه وحظنت احمد بخوف احمد لف يدينه عليها بحب وقربها لصدره زياده: ياجبانه لاتخافين صح انك بنوته جبانه
لجين كانت مبسوطه باللحظه ودها يطولون بحلبة مصارعة الثيران طول الشهر وتجلس كذا بحظن احمد ..حاسه بحبه ودفاه متأكده انه يحبها مستحيل كل هالدفى اللي بصدره ويكون مايحبها
احمد يبعد لجين عنه ويناظرها: خلاص ياجبانه
لجين وهي مفهيه : هاه
احمد يضحك: اقول بلا دلع وشوفي
لجين استحت وعدلت جلستها : طيب
اول ماصارت تناظر ضرب الثور الرجال بعنف صارخت مره ثانيه وضمت احمد وبصوت عالي: خلاص ماعاد ابي ارفع راسي ابد
احمد وهو فاطس: طيب كيفك
:

:

:
الرياض الساعه 7:30صباحاً
سمعت صوت البوري وطلعت وقبل لاتركب للسياره شافت سيارة سلمان واقفه فتحت الباب بسرعه وبصوت عالي: دقيقه وراجعه
دخلت البيت وهي تركض وصلت عند غرفته بسرعه كبيره طقت الباب محد رد عليها فتحت الباب وشافته منسدح على بطنه بدون لحاف راحت له هزته : سلوم سلوم
سلمان بدون لا يلف لجهتها: وش تبين
نوره بخوف : شفيك
سلمان بصوت مبحوح : مافيني شي
نوره: الا فيك شف صوتك
سلمان بقهر : قلت لك مافيني شي
نوره تمسكه من كتوفه وتلفه لها وتتأمل وجهه الحزين وبكل اسف: سلوم وش فيك
سلمان بحزن: مافيني شي الحين مالي مزاج اتكلم خليها بعدين
نوره تبوس راسه: لاتزعل ياخوي تكفى
سلمان يبتسم بحزن: ماعليك اخوك قوي
نوره : مابتروح الدوام
سلمان : لا روحي انتي الله يحفظك
طلعت من الغرفه ونزلت الدرج بحزن وهي مشغول بالها بأخوها واللي حاله مو عاجبها
:

:

:
الساعه 9 الصباح بتوقيت السعوديه 10 مساءً بتوقيت اسبانيا
ماسكه بيجامتها الشورت القصيره بالحمام وانتم بكرامه وبكل تردد : البسها او ماالبسها وبعد تفكير :لا لازم البسها هو يحبني ولازم الفته لي كزوجه لبست البيجامه الشورت القصيره مره ملت جسمها وبيجامتها عطر وطلعت من الغرفه شافته جالس على السرير يناظر تلفزيون راحت وهي مستحيه جلست بجنبه: وش تسوي
احمد وهو يبعد عينه عنها: مااسوي شي اشوف تلفزيون بعدي دقيقه ..وفطس ضحك : بالله لجين شوفي شكله
لجين تناظر التلفزيون بأستخفاف وترجع تناظره : احمد
احمد بلا مبالاة: نعم
لجين: خل نسولف شوي
احمد يقفل التلفزيون وبكل برود: سولفي
لجين بعد ماتوهقت : وش اقول؟
احمد : ماادري انتي تقولين بسولف
لجين وهي تتبسم: ماعندي شي اقوله بس قلت بدال التلفزيون نسولف احسن
احمد بعد مااخذ نفس : لجين ممكن اسألك سؤال
لجين وهي مبتسمه : اسأل
احمد: ليه لابسه قصير وحاطه نص غرشة العطر
لجين ارتبكت وتوترت وماعرفت ترد عليه
احمد يوقف وبكل برود: لجين انا متفق معاك على الزواج الصوري ولاتتوقعين بيجي يوم والمسك انا ماالمس وحده كلمت واحد قبلي حتى لو مالمسها للأسف مااقدر اعتبرك زوجه وهاليوم ماراح يجي عشان كذا لاتفكرين بهالسالفه وانسيها
حست بعد كلامه ان الدنيا تدور فيها وان ودها الارض تنشق وتبلعها وقفت بسرعه وحاولت تدارك نفسها: لا العطر فيني عاده وانا لبست قصير عشاني قلت انت زوجي اقدر اخذ راحتي باللبس
احمد وهو يشغل التلفزيون: اها
لجين تفتح الدولاب تطلع لها ملابس: الحين اغير ملابسي
احمد بعدم اكتراث: والله براحتك
اخذت بيجامه ساتره ودموعها تنزل على خدها بصمت راحت الحمام وانتم بكرامه قفلته وجلست على الأرض بحزن وهي تبكي بصمت وتحاول تكون قويه قد ماتقدر حطمها احمد دمر اشياء كثيره جميله بداخلها بدون لايدري
كان يقلب القنوات بتوتر وبعد مامرت حول الربع ساعه راح عند باب الحمام وانتم بكرامه وطق الباب: نــونه كل هذا تبدلين ملابسك
لجين وهي تحاول ان صوتها يكون عادي: خلاص خلصت الحين بطلع
احمد بهدوء: لايكون زعلتي
لجين: لا لا مازعلت مافيه شي يزعل
احمد بعد مااخذ نفس: لجين افهميني امانه انا حنيت عليك وحسيتك بنت طيبه وبريئه ومحتاجه من يساندك وبجد ومن قلبي ودي اسعدك بس مااقدر اعتبرك زوجه تكفين افهميني
لجين فتحت الباب وهي تبتسم وتخفي بداخلها الم ونار تحرق صدرها: احمد انا ماازعل منك بالعكس انت عيشتني ايام حلوه وانا يكفيني وجودك معي حسستني ان معاي احد واني مو لحالي بهالدنيا
احمد يتبسم: الحمد لله انا كل اللي ابيه انك تكونين مرتاحه ومبسوطه
رجع للتلفزيون يفرفر بالقنوات وهي تراقبه بحزن ومستغربه وضعها رغم انها حاسه بالأمان بس انها من دوامه لدوامه وماتدري متى بترسي بها الايام وتعيش حياه عاديه طبيعيه مثل أي انسان
:

:

:
الرياض..سنة 1425 للهجره يوم الأحد الساعه 1 الظهر
قبل اللقاء بحوالي الساعه,,
راكبه مع خويتها بسيارة الليموزين اللي واقفه بعيد عن بيت ابو مشعل بمسافه بسيطه..
رهف وهي تناظر البيت: انتي متأكده هذا بيتهم
نجلاء وهي تراقب: ايه متأكده ومتأكد بيطلع
رهف بملل: صار لنا ساعه ونص واقفين هالوقفه طفشت خل نروح نتمشى احسن
نجلاء تأشر لها روحي: لازم اشوفه الى متى بنتظر ..ووسط كلامهم انفتح الكراج وطلعت منه سياره سبور انفنتي لونها اسود
نجلاء بسرعه وبحماس: الحق هذي السياره بسرعه
رهف: وش دراك انه هو
نجلاء: اكيد هو معلوماتي تقول انهم ماعندهم غيره ولد ومو معقوله الاب بيطلع بسياره سبورت ياغبيه
رهف بطفش: اف طيب نشوف اخرتها
صار السواق يمشي وراه ومع الزحمه صار مشعل سابقهم بمسافه ركزت على رقم لوحة السياره عشان لاتضيعها وبصوت عالي وهي مقهوره: انت ماتعرف تسوق
الهندي: مدام زحمه الشارع
شافته من بعيد ياخذ يسار ويدخل مواقف الفيصليه التفتت بسرعه لـ رهف :بيتغدى بالفيصليه ..وصارخت على السواق بسرعه: بسرعه الحقه ..وصل السواق للمواقف ودخل وهو يدور موقف شافو مشعل تو لاقي موقف ويطفي سيارته ..
نجلاء بسرعه : اوقف قبل سيارته بشوفه وهو نازل
وقفو قبله ..نزل مشعل من سيارته طفاها بالريموت وكان لابس نظاره شمسيه ماركة بيناين مر قدامهم كان بقمة اناقته بنطلون جينز بحزام اسود فيه خطوط زرقا وقميص سبورت ازرق وجزمه سبورت ازرق واسود مرر يده بشعره الكثيف وهو يمشي بطلاقه
رهف بحماس: واااااااااااااااااااااااا او يجنن
نجلاء تصفقها: وقتك انتي بعد ياللا ننزل
رهف: احلفي انه مو حلو
نجلاء تناظرها بخبث: حلو بس جيبه احلى خل ننزل
رهف بتذمر: ياللا
:

:

:
الرياض الزمن الحالي..يوم الأربعاء الساعه 1 الظهر
فتح باب الصاله ودخل بتكاسل وواضح الحزن على وجهه
ام سلمان وهي تحط الأكل على الطاوله : ياللا بدل ملابسك وتعال تغدى
سلمان وهو يمشي للدرج: مابي غدا
ام سلمان يحزن: مايصير ياوليدي لك كم يوم ماتتغدى
سلمان يناظرها: لو ابي جيت اكلت انا مو صغير
ام سلمان: تغدا معنا اليوم ابوك بيتغدا هنا
سلمان وهو ماسك سور الدرج ويناظرها بأستغراب: وش الطاري
ام سلمان تتبسم: عنده موضوع بيناقشه مع خواتك
سلمان بعدم اكتراث: اها طيب انا بنام مناقشه سعيده
ام سلمان تهز راسها وهي تراقبه يصعد الدرج
بعد حول 10 دقايق خلصت تجهيز السفره ودخل ابو سلمان متحمس قرب من السفره وبنبره ملاها الفرح: وين البنات
ام سلمان تناظره : الحين اناديهم
راحت الصاله وشافت عهود اللي كانت تشوف تلفزيون: عهود روحي نادي اخواتك
عهود بكسل: طيب
ام سلمان بسرعه: اسرعي ابوك يبيهم على الغدا
عهود بسرعه : ان شاء الله
ام سلمان راحت للطاوله وجلست ابو سلمان غسل يده وجلس على كرسيه ينتظر البنات ..
جات عهود بسرعه وجلست : الحين جايين وراي
نوره جات وهي تتبسم تسحب الكرسي بحماس: ياسلام ياحظنا بابا بيتغدا معنا
ابو سلمان: اجلسي بس شاطره بالكلام وين خواتك
نوره تتحلطم:جايين وراي الواحد مايقول كلمتين حلوين بهالبيت
ابو سلمان يضحك: لاقولي
جات ريم وجلست بدون نفس وبدون أي تعليق كالعاده نفسها بخشمها
ابو سلمان يناظرها: انتي ماتغيرين عوايدك دايم نفسك شاينه
ريم بقهر: لو نوير اللي جلست كذا كنت سألتها شفيك بس انا تحطون علي
ابو سلمان يهز راسه: لاحول ولاقوة الا بالله مابي فرحتي تخرب
نوره بحماس: وش عندك فرحان بابا
ابو سلمان: اصبري تجي اختك
جات شروق وبكل ادب جلست: قوه بابا
ابو سلمان يتبسم: الله يقويك يابنيتي..ناظر ببناته الاربعه بحب والابتسامه تزين ملامح وجهه: وين اخوكم
ام سلمان: سلمان اليوم رجع تعبان سبقكم بالغدا ونام
ابو سلمان: الله يعينه المهم يابنات انا جمعتكم اليوم عشان اقول لكم انه فيه رجال ولد ناس وبنعمه انا اعرف ابوه عز المعرفه عمره 30 سنه متقدم لأختكم شروق وانا وافقت بس قلت له الراي الاول والاخير للبنت وش رايك يابنيتي
شروق واللي قلب وجهها احمر نزلت راسها وهي مستحيه : مالي راي بعد رايك بابا
ابو سلمان: على بركة الله اليوم اتفق مع الناس
عهود ونوره وقفو من الفرحه : ياسلام اختنا بتصير عروس وكل وحده راحت تبارك لها من جهه
ريم بكل برود وبدون لاتتحرك: مبروك شروق
ابو سلمان يناظرهم وهو مبسوط قرب من ام سلمان اللي جالسه على يمينه قربها منه وكلمها بشويش: شوفي ريم وش فيها على طول نفسيتها شينه كذا
ام سلمان بهدوء: ان شاء الله
ام سلمان ام حنونه وطيبه وامرأه هادئه جداً وصبوووووووووووره علمت عيالها على الحب والتفاهم ودايم تحاول تكبر بداخلهم روح الترابط
:

:

:
الساعه 3:30 الظهر
منسدحه على فراشها تلعب بشعرها بفرح: ياسر تصدق
ياسر بهدوء: وش
العنود: احس اني تعلقت فيك بسرعه
ياسر يتبسم: انا بعد تعلقت فيك وحبيتك بسرعه كبيره
العنود بهدوء: ماتوقعت بعد اعجابي فيك احبك واتعلق فيك
ياسر : تدرين عنود
العنود: وشو
ياسر بفرح: كلمت امي عنك قلت لها وانا رايح الدوام اشوف بنت جيراننا ماادري هي رايحه تدرس او تشتغل بس عاجبتني حشمتها وأدبها وخاطري اتزوجها
العنود : مسوي فيها ماتدري اني ادرس
ياسر بهدوء: ماله داعي امي تعرف اني اكلمك شي بيننا
العنود: ايه صح,,ووش قالت
ياسر بحماس: قالت بيت ابو مشعل ونعم الناس بس يرجع ابوك اكلمه يكلم ابو مشعل
العنود استحت وسكتت ماعلقت على كلامه
ياسر يضحك: عنود شفيك سكتي يعني استحيتي
العنود بدلع: ياسر وخر
ياسر :اوخر وين اروح اجي عندك
العنود تضحك: صح انك ماعندك سالفه
ياسر بسرعه: ايه صح قلت لأمي ابي اشوف العروسه يمكن ماتعجبني
العنود: باللهي
ياسر بثقه: أي والله وش دراني عنك يمكن شينه عبده كويحه
العنود بسرعه: اتحداااااااااااااااااك
ياسر: خلاص لاشفتك احكم ..وبكل هدوء: عنود
العنود: امر
ياسر: مايامر عليك ظالم ..تحبيني
العنود: أي
ياسر بحنان: أي وشو
العنود: احبك
ياسر بحب: انا بعد احبك ويشهد الله ان مالي غناة عنك
:

:

:
الساعه 10 مساءً بتوقيت السعوديه 1 الظهر بتوقيت امريكا
مثل المجنون يصارخ ويرمي الاغراض كأنه يدور شي راح كل مكان الصاله والمطبخ وعند التلفزيون يدور وهو متألم راح الصاله وجلس على الارض يمسك شعره بقوه ويشده ويفرك بجسمه يضغط على يدينه بعنف عند مفاصله وبصوت عالي ملاه الالم : ياربي موقادر اتحمل اكثر
طلعت نجلاء من غرفتها بسرعه وبكل خبث: حبيبي مشعل شفيك
مشعل وهو يتفس بسرعه ومتألم: الالم يانجلاء موقادر اتحمله
وصار يحك عند رقبته ويفرك بيدينه ويصارخ: تكفين شوفيلي حل
نجلاء بدهاء: تبي بودره ؟
مشعل بسرعه: ايه ايه جيبي أي شي يخفف الالم مااقدر اتحمل اكثر
راحت غرفتها جابتها له وبدا يشمها مثل أي مدمن ماهر ومتمرس على الشم ارتاح وانسدح على الكنبه وهي يتبسم ومضيع عقله
ونجلاء تناظره وتتبسم وبصوت واطي: باقي الطريق لسه بأوله يامشعل
:

:

:
الرياض الساعه 10:30 مساءً
بالسياره ماسك الجوال ويكلم اخوه: هاه بشر يابو فارس
ابو فارس بتردد: والله ياخوي ماعندي بشاير حلوه اخوك ابو سلمان معصب بس ملتهي بسالفة بنته
فهد مستغرب: أي سالفه
ابو فارس مبسوط: شروق ملكتها الخميس الجاي
فهد فرحان: والله الف الف مبروك
ابو فارس : الله يبارك فيك
فهد بهدوء: وامي
ابو فارس بتوتر : والله ياخوي امك زعلانه وتقول ماتبي تكلمك هذا وهي مادرت ان عروستك عنها بنت قلنا لها بس انها ارمله وزعلت
فهد بحزن: خير ان شاء الله انا اتصرف
قفل من اخوه ودق على العنود اللي ردت عليه بسرعه وبحماس: هلا بالعريس
فهد يضحك: هلا بك زود هاه اجيب عروستي
العنود تتبسم وبحماس: ايه جيبها الحين
فهد : خلاص مشوار الطريق
وصل بيت اخته ونزل مع شذا وشهد اول مادخل بيت اخته جات العنود وام مشعل يرحبون ويهلون بـ شذا وبنتها
فهد وهو يناظرهم: ياللا انا استأذن عشان شذا تاخذ راحتها
العنود وهي تغمز له: الله معاك
مسك يد شهد وناظر شهد اللي مغطيه وجهها: شذا باخذ شهد معي بعرفها على امي وبخليها الليله معي وبكره بجيبها
شذا بهدوء:ان شاء الله
مسك يد شهد وابتسم: تنامين معاي
شهد بحماس: ايه انام معاك
ركب سيارته وطول الطريق وهو متوتر دخل البيت وهو ماسك البنت بيده راح لأمه غرفتها وشافها جالسه ترتب اغراض بدرج الطاوله اللي جنب السرير..
ناظرها وبهدوء: مساء الخير يالغاليه
ام سلطان ماردت عليه ولاناظرت فيه
فهد بحزن: شدعوه انا ولدك فهد الغالي اهون عليك
ام سلطان : لاماتهون ..رفعت راسها بهدوء وناظرت بالبنت :مين هذي؟
فهد بعد تردد: هذي بنت زوجتي

نهاية الفصل



جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 05-12-10, 03:43 AM   #13

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بعيني كنت اراقب حياتي كيف كانت وكيف اصبحت فأنا كأي أنسان على هذه الدنيا تقلبه الأيام دون رحمه

لم ازل صغيره فأنا بالعقد الثاني من عمري ولكني اعتقد بأني عشت مالم يعشه غيري

نظرت الى الصحن المليء بالتوت امامي وشكرت الباري عز وجل فكل ماحولي رزقاً من الله فشكراً لله اللذي انعم علي ولم يحرم غيري من ما انعمه علي

الفصل الثالث عشر
الرياض سنة 1425 للهجره
الساعه 1 الفجر
منسدحه على فراشها وهي مقهوره وبصوت مسموع : لادق ولاشي وش السالفه ..
راحت عند المرايا وناظرت بنفسها بغرور :مستحيل كل هالجمال ومايشوفني لازم يدق رجعت فراشها مسكت الجوال وصارت تقلب فيه وتتمنى اتصاله بأي لحظه..سمعت نغمة الرنين انبسطت وابتسمت بخبث وهي تناظر بالرقم الغريب يتصل ..
ردت بكل دلع : الو
مشعل بتوتر : الو
ابتسمت اكثر لما سمعت الصوت الرجالي وقررت تدعي العصبيه
نجلاء بصوت وضحت العصبيه عليه: نعم وش تبي
مشعل : انا اسف
انبسطت على السذاجه الواضحه بنبرة صوته وكملت بنفس العصبيه والتمثيل المتقن: شكلك فاضي ..قفلت الخط بوجهه وهي تضحك متوقعه يرجع يدق عليها وهي تتمنى انه يكون مشعل لانه مره يناسبها وواضح انه ماله خبره مع البنات ..
بعد دقايق سمعت صوت المسج فتحته وقرت..
( انا الولد اللي بالفيصليه اليوم الظهر ..
ضحكت بهستيريه وهي مبسوطه ان الصيده وصلت لعندها وقررت تدق عليه وتبدا معاه اللعبه لما دقت عليه عطاها بزي ورجع دق عليها
نجلاء تناظر الشاشه وهي تبتسم بأستخفاف: حركات عيال العز
:

:

:
الزمن الحالي حيث توقفنا و****ب الساعه تتحرك ببطئ فالساعه تشير للـ 10:31 مساءً
فهد كان ينتظرها تنطق صمتها ونظراتها كانت تقطعه يبيها تقول شي تصارخ عليه تضربه أي شي المهم ماتسكت حس انه يموت بالثانيه الف مره صح شذا حبيبته اللي ينتظرها له سنين بس هذي الغاليه اللي مابعدها ولاقبلها غالي,,
ام سلطان بهدوء يذبح: الله يبارك لك
فهد التفت لشهد : شهد روحي الصاله شغلي التلفزيون شوي وبجيك
شهد: ان شاء الله
قرب من امه باس جبينها وجلس بجنبها: يمه انا ابي رضاك وماعندي اغلى منك بس ماعرفت وشلون اواجهك ..يمه انتي ماتهمك راحتي انا كذا مرتاح حيل ..يمه شذا بنت فقيره يتيمه وماهي كبيره على فكره ابوها الله يرحمه حرمها من كل شي وزوجها صغيره وكل اهلها ماتو بحادث ومابقالها احد وحتى هالبنت اليتيمه مات ابوها ..يعني لما انسعد واسعد اثنين معي فيها شي؟ يمه اللي اعرفه قلبك كبير تكفين الله يخليك لي ابي رضاك بدونه والله اموت
ام سلطان والدمعه بخدها: بسم الله عليك
فهد يضمها ويبوس راسها بحزن: لاتبكين يالغاليه تراك اغلى ماعندي
ام سلطان: الله يسعدك بس انا كان نفسي افرح فيك
فهد يتبسم: مو اهم شي سعادتي انا مرررررررره فرحان ومرتاح ماتتصورين فرحتي وبعدين انا ماشفت عروستي ولاشي بعد بكره بسوي حفله بسيطه بلبسها شبكتها وابيك تفرحين لي تكفين بتشوفين عيالي ان شاء الله فيه احلى من كذا
ام سلطان تتبسم : ان شاء الله
فهد : فرحانه لي وراضيه عني؟
ام سلطانه: ايه راضيه
فهد يناظرها من تحت النظاره: من قلبك؟
ام سلطان تهز راسها: من قلبي الله يسعدك
طلع من الغرفه ونادا شهد :شهوده تعالي بوريك وين تنامين عشان بكره بروح معاك السوق بشتريلك شوية شغلات وبوديك للماما
شهد تجي عنده بحب: ان شاء الله
راح معها للغرفه لحفها وباس جبينها وناظرها بحب: انا مين
شهد: عم فهد
فهد بهدوء: لامن اليوم قولي لي بابا
شهد تناظره: لا بس ماما تقول بابا راح للي ارحم من كل هالناس
فهد مبسوط: ايه صح كلام ماما ..والله سبحانه وتعالى عشانه رحيم يعوض الناس الزينه ..وعشانك بنوته شاطره الله عوضك وجابني لك اصير لك بابا ثاني
شهد مبسوطه: يعني انت الحين بابا الثاني؟
فهد: أيـــوه شاطره
شهد: طيب بابا يصير انام
فهد يضحك: ايه يصير تصبحين على خير
:

:

:
الساعه 11:30مساءً بتوقيت السعوديه 2:30 الظهر بتوقيت أمريكا..
وقف وهو يحس بصداع خفيف براسه ..راح للحمام اللي بغرفته وانتم بكرامه غسل وجهه بالمويه البارده وناظر نفسه بالمرايا ..((وش جاك يامشعل انا لازم اتخلص من هالمصيبه اللي انا فيها بس كيف وبعد تفكير نجول هي اللي تجيب هالشغلات الخايسه انا لازم اتفاهم معاها بس اخاف ماعاد تعطيني بودره وانا مااقدر اتحمل الالم اللي يقتلني سكت شوي وفكر بعدها..هذا ادمان يامشعل انت دارس وفاهم ياربي شسوي ..راح عند سريره جلس على السرير بيأس اخذ جواله ودق على توأمته..
العنود ترد عليه بحماس: شعلولي هلا والله بالغالي
مشعل يضحك: هلا بحبية اخوها تدرين اشتقت لك
العنود بدلع: ايه صح واضح والدليل تدق كل يوم انت ماتذكرنا الا كل اسبوع مره
مشعل بحزن: تدرين المكالمات غاليه ومو بس كذا بابا مايقصر بس تعرفين مشاغل
العنود بعد مااختفت الفرحه اللي بصوتها وتبدلت لنبرة حزن: مشعل وش فيك
مشعل يتصنع الفرحه: وش فيني مافيني شي
العنود مستغربه: لاتسويهم علي انا توأمتك يعني حافظتك
مشعل بعد ماتنهد: تعرفين الغربه صعبه ومو متعود عليها ..وبكل حماس: بس ماعليك تعلمت انقلش بسرعه وقريب بقدم على التوفل وبدخل الجامعه مره متحمس
العنود مبسوطه: الله يوفقك وترجع لنا سالم ..الا تعال بسألك
مشعل: اسألي
العنود: مافيه احد نسى شغله بغرفتك
مشعل مستغرب: شغله مثل وشو
العنود بعد تفكير: ماادري يعني ساعه جوال أي شي
مشعل: لا لا اساساً محد دخل غرفتي
العنود وهي تفكر بجوال سلمان: اهــــــــــــا
مشعل يفكر: وانتي ليه تسألين
العنود تضحك: بس جا على بالي لان غيبتك شكلها طويله تخيل عاد لو فيه من ناسي شغله عندك مطوله عشان ترجع له
مشعل فطس ضحك: وانا احسب عندك سالفه طسي بس
العنود بسرعه: تعال ماعرفت اخر الاخبار
مشعل: لاماعرفتها علميني انتي
العنود : شروق بنت خالي ملكتها الخميس الجاي
مشعل: بكره؟
العنود بسرعه: لا لا الاسبوع الجاي
مشعل: الله يبارك لها
العنود بحماس: وخالي فهد تزوج
مشعل مستغرب: لاتمزحين
العنود بسرعه: والله العظيم تزوج
مشعل: والله تطورات ليه ماقلتو لي يمكن كنت جيتكم وحظرت العرس بس تعالي انا مكلمكم الاسبوع اللي راح ماقلتولي غريبه
العنود وهي تتلفت : لأنه ماسوى عرس ملك عليها وبس وبعد بكره يبي يسوي حفله صغيره
مشعل: وليه عاد
العنود: لانها ارمله وعندها بنت
مشعل بسرعه: بذمتك عاد
العنود: أي والله
مشعل يهز راسه بالايجاب: المهم انه تزوج وبعدين تراك حشرتيني بزاويا بقفل ياللا سلمي على ماما وبابا
العنود: ربي يسلمك وخذ بالك من نفسك
مشعل: ان شاء الله مع السلامه
العنود: الله معاك
:

:

:
الساعه 1 الفجربتوقيت السعوديه 2 الظهر بتوقيت اسبانيا
بالسياره تناظره بفرح : وين بتوديني اليوم
احمد يتبسم لها بحنان : على الملاهي
لجين مستغربه: ملاهي مره وحده
احمد يمسح بأصبعه عند خدها الناعم: والله لأخليك تعرفين معنى الطفوله بجد اليوم وبكره بوديك ملاهي
لجين تناظره بحب: نشوف
ناظر احمدبالسواق: وقفنا عند شارع (The Painter Rosales)
السواق يتبسم: بدك تـ
احمد يقاطعها بسرعه: نبي ناكل سندوتشات من هناك ماتغدينا
السواق :اوكي
اول ماوقفت السياره ونزلت على الرصيف اللي يطل على نهر منازنارس ناظرت المنظر بذهول النهر كان عريض ممتد لبعيد وازرق صاااااااااااااااافي مره مفهومها عن الانهار كان مختلف كانت تعتقد انها مستطيله صغيره ناظرت بالاشجار الكثيره العاليه المحيطه بالنهر والجو الصافي مجموعه من الطيور تحلق حول النهر كان مشهد مذهل
احمد يلف يده حول كتوفها: عجبك النهر
لجين تتبسم بفرح: مـــره حلو
احمد يلتفت يمينه: انا ميت جوع تعالي ناكل
لجين تناظر فيه: وش نبي ناكل
احمد يأشر يمين: نبي نمشي هنا مسافه فيه واحد عنده كشك يبيع سندوتشات رهيبه لا ولحومه حلال اكلي وادعي لي
لجين بحماس : مشينا حتى انا جوعانه
مسك يدها بهدوء ..يمشي معاها مثل أي اثنين عشاق يأشر لها على النهر والاشجار ويسولف لها عن جمال مدريد وانه شهر مايكفي بهالطبيعه الجميله والمعالم الحلوه كانت تناظر حولها وتحس ان المكان منور مره وصافي والهوا نظيف مره ..
وصل الكشك سلم على العجوز المبتسم اللي يبيع وناظر لجين: نونه وش تبين تاكلين
لجين تناظره: مدري انت ادرى اطلب أي شي
طلب لهم ساندوتش لحم بالصوص والخضار وعصير ..
اول ماخلص طلبهم جا العجوز حطه لهم على الطاوله البيضا الدائريه العاديه ..جلست لجين على الكرسي الابيض وهي تناظر الصحن اللي فيه بطاطا وساندوتش فرنسي نصفين ..
ناظرها احمد وهو ياخذ نصف الساندوتش بحماس: مااعجبك؟
لجين تاخذ نصف الساندوتش: بالعكس باين عليه رهيب
احمد وهو ياكل: بالله عليك فيه احلى من انك تاكلين بجو مثل كذا
لجين بعد مابلعت اللي بفمها : لا والله مافيه ..واكلت قضمه ثانيه: احمد الساندوتش رهيب
احمد وهو ياكل: ماقلت لك
بعد ماخلص اكل شرب عصيره بسرعه: ياللا خلصي نبي نروح بسرعه
لجين تاكل بطاطا وتشرب عصيرها: وين بنروح
احمد يناظرها: خلصتي
لجين : ايه
احمد يمسك يدها ويركض : ياللا بس
لجين تضحك: طيب شوي شوي
وصل معاها لشرق النهر ووقف عند الضفه يناظرها :مستعده
لجين وهي تناظر البرندا الصغيره اللي ينلطق منها التلفريك: بتركبني هنا
احمد بهدوء: يس
لجين ترفع راسها تناظر بتلفريك وصل بعيد: لا والله مستحيل
احمد يسحبها : اقول تعالي بلا دلع
ركبت التلفريك وهي تقرا المعوذات ماسكه الحديده ومغمضه عينها
احمد فاطس ضحك: وانتي كل مكان اخذك تخافين
لجين تو تبي تتكلم بس التلفريك تحرك وصارت تصارخ: اخاف اخاف والله احمد اخاف
احمد قرب منها حطها بحظنه ولف يدينه حولها : حتى وانتي بحظني
لجين ساكته وماتبي تعلق ولاهي عارفه تتنفس وحاسه انه يسمع نبض قلبها اللي صار سريع وقوي مره
احمد يمسح بأصبعته عند جبينها : ياللا افتحي عينك انا معاك لاتخافين ترى المنظر مايتفوت
فتحت عينها وناظرت النهر من فوق شكله كان رهيب مره المشاهد كانت من فوق مو طبيعيه كان يأشر لها على الحدائق والكنيسه ويشرح لها كل شي يمرون فيه حست انها بحظنه وانفاسها مع انفاسه مالكه العالم كله تمنت لو انه يعطيها حبه فوق حنانه عشان تصير اسعد بنت بالعالم
وقف فيهم التلفريك بمدينة الالعاب ...
ناظرت فيه :مدينة العاب
احمد يتبسم: ايه ماقلت لك بخليك تلعبين والا تخافين
لجين تفكر: ماادري ماعمري جربت الهبي لاند اللي بالشرقيه عمري ماطبيتها
احمد يمسكها وهو مبسوط: الحين اخليك تجربين كل الالعاب
لجين تضحك : ياربي منك مجنون
صار يركب معها لعبه ورى الثانيه كانت تلعب مثل الاطفال شوي تضحك وشوي تخاف شوي تمسكه وشوي تضمه عمرها ماحست بسعاده مثل هالسعاده حست انها اول مره تشوف دنيا
احمد وهو ماسك الحديده اللي باللعبه: هاه مبسوطه
لجين فرحانه: مرررررررررررررررره
:

:

:
الرياض الخميس الساعه 3 الظهر..
دخلت معاها احد المشاغل الفاخره بالرياض ..
وقفت عند الريسبشن مسكت شذا من كتوفها:بسلمكم اختي بكره ملكتها ابيكم تسوون لها بدكير ومنكير و تنظيف بشره وتصبغون شعرها شوكلت و ..ناظرت بشذا وبعد تفكير: سوو لها كل شي حتى قص لشعرها ابيها تصير غير مهما كانت التكلفه ماعندي مانع
شذا بهدوء: مابي اقص شعري
العنود تتبسم: عادي براحتك يقصون لك اطراف الشعر الميته بس
شذا : طيب
العنود: ياللا انا بروح متى ارجع اخذها
الموظفه تناظرها: مو اقل من 4 ساعات
العنود : اوكي
شذا تمسك العنود: وين بتروحين عني
العنود: بروح اشتري لك ملابس لازمك جهاز ماعندك شي ينفع وان انتظرتك تخلصين ماشرينا شي
شذا : طيب بس استحي
العنود: ماعليك هنا يعرفوني زبونتهم وبيتوصون فيك
طلعت العنود وجات اللبنانيه تتبسم لشذا: تعاالي معي
شذا راحت معاها جلسوها على الكرسي لفو شعرها بفوطه مستطيله تغطي منطقة فوق الجبهه بس سدحت اللبنانيه الكرسي واستلموها وحده تصنفر رجلينها ووحده باليدين ووحده بوجهها
اما العنود اللي وصلت السوق صارت تشتري كل شي وبدون حساب اخذت تيشرتات وجينزات وتنانيير وبيجامات وحتى قمصان نوم وكملت على محالات الجزم وانتم بكرامه والاكسسوارات والمكياج وختمتها بالعطور وادوات الاستحمام
:

:

:
الساعه 6 المغرب,,
بنبره كلها يأس : ياربي بندر قلت لك لا يعني لا
بندر بترجي: مره وحده والله مره وحده
نوره بأصرار: مستحيل لاتحاول
بندر: شوفي اطلبي عشى وانا بوصله واطلعي خذيه وبس
نوره: بندر تفهم وش تعني كلمة مستحيل
بندر بقهر: ياربي نوره والله تعبت ابي اتقدم لك بجرب يمكن يوافق ابوك
نوره: لا بابا ماراح يوافق لاتظنه نفس ابوك ..بابا له افكاره الخاصه وطول ماانت بدون وظيفه حتى لومعك ملايين ماراح يوافق
بندر يتنهد : بس يانوره باقي سنه ونص واتخرج مااقدر اصبر بقول لـ بابا يشغلني بالشركه او بأي مكان وبتقدم لك
نوره : وتضيع بين دراستك والوظيفه
بندر بتردد: لابصراحه ماراح اشتغل بس بنقول كذا لـ أبوك عشان يوافق
نوره بسرعه: تبديها معاي بكذبه ..ياللا مع السلامه
بندر بسرعه: لحظه نوره اصبري انتي ماكذبت عليك بس ..
نوره تكمل: بتكذب على بابا بندر قفل احسن مابي اتهاوش معاك
بندر: ليه تزعلين انا ابي اللي بيننا يصير رسمي بأي طريقه
نوره بعصبيه: بتقفل والا اقفل انا
بندر بهدوء: خلاص نوارتي حقك علي بصبر سنه ونص
نوره تضحك: ايه الصبر حلو يمدحونه
:

:

:
الرياض سنة 1412 للهجره ,,
راجعه من المدرسه تمشي بهدوء اول ماشافته واقف قبل البيت بمسافه تسارعت خطوتها وبنبره سريعه ملاها الخوف: فهد ليه واقف هنا
فهد : انتظرك
شذا بخوف: تكفى روح اخوي او ابوي لو يشوفونك هنا يذبحوني روح بسرعه
فهد وهو يناظرها بحزن: شذا ليه تكذبين علي قولي ماحبك قولي مابيك بس لاتكذبين
شذا بحب: فهد وغلاتك عندي ماكذبت عليك بحرف
فهد: قلتي بتزوج وللحين ماتزوجتي ليه تبين تبعديني عنك
شذا بحزن: والله يافهد مابي ابعدك ابوي اتفق مع الرجال على كل شي بس ننتظره يرجع من السفر وبنتملك كلها شغلة ايام لاتعلق نفسك فيني
فهد بقهر: اتعلق انا خلاص تعلقت من زمان
شذا : لا حنا للحين صغار وهذا حب مراهقين بكره تتزوج وتنسى
فهد يضحك بأستخفاف: انا لو خسرتك بلتهي بدراستي ولاراح اتزوج اوعدك
شذا بسرعه: لاتقول هالكلام اكيد راح اسمع عن زواجك وعيالك وياللا الحين بروح لايشوفني احد
كان يراقبها وهي تمشي وقلبه ينبض مع كل خطوه من خطواتها هالطفله اللي لعب كثير معاها الى ان كبرت وصارت احلى بنوته وغصب عنه قلبه حبها
:

:

:
الرياض الزمن الحالي ..الساعه 9 مساءً
دخلت المشغل مبسوطه ناظرت بموظفة الرسبشن: هاه خلصت عروستنا
الموظفه وهي تتبسم وتأشر على كنبه مقابل الاستقبال: ايوه وجالسه تنتظرك
التفتت العنود تناظر شذا كأنها تشوفها لأول مره شعرها الشوكلت المقصوص بعنايه طبقات متناسقه واصل لأخر ظهرها ومنساب بنعومه عيونها الواسعه اللي صارت احلى مع رسمة الكحله والميك اب الناعم شفتها البارزه واللي صارت احلى مع اللون الوردي الفاتح بشرتها اللي صارت افتح وانظر وبان بياضها اكثر كان ناقصها بس لبس انيق وشوية اكسسوارات
شذا توقف: تغيرت؟
العنود تتبسم: بصراحه وماتزعلين
شذا تضحك:ماازعل قولي
العنود: صرتي انثى قبل كنتي شي ثاني
شذا تدفها: بنت تراي زوجة خالك
العنود: ايوه بدينا بحركات نص كم
شذا : لابدينا ولاشي
راحت العنود الرسبشن : ابي اجي بكره معاها الساعه 3 ونبي نخلص بدري
الموظفه: ان شاء الله تعالي بدري تخلصي بدري
:

:

:
الساعه 10 مساءً بتوقيت السعوديه 1الظهر بتوقيت امريكا
نفس الحاله ترجع له وتتكرر مثل كل يوم صرخ بقوه :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآه وحس روحه تطلع مع هالصرخه ..ضغط بقوه على راسه مو قادر يحمل الألم اللي يفتت خلايا مخه ..
مثل المجنون يتكلم بصوت عالي : هذي اخرتي مدمن مخدرات ..راح ورى الكنبه وصار يضرب راسه بالجدار بلا وعي ..
نجلاء تقرب منه وتمسكه: مشعل اهدى شوي
مشعل يلتفت لها وهو قريب يتشنج من الالم: انتي ليه تسوين فيني كذا
نجلاء تمسح على شعره: ابيلك الراحه
مشعل يدفها ويصارخ : مابي الراحه اللي كذا
جلس على الارض يأن من الالم ماعاد قادر يتحمل جسمه كله شاب نار من الالم يدينه ترجف وتتحرك بسرعه وتضغط على اجزاء مختلفه من جسمه بلا وعي
نجلاء تقرب منه : اليوم بريحك على الاخر
مشعل بأستسلام وهو يفرك بجسمه ويتألم وبصوت مرتجف: سوي أي شي المهم يروح هالالم مو قادر اتحمل
قربت منه رفعت كم التيشرت ربطته بخيط مطاط ضربت ضربتين عند المفصل الى ان بان عرقه قربت الابره ضغطتها شوي وبعد ماطلع منها شويه من السائل الشفاف قربتها من يده وغرست الابره بعرقه ضغطت الى ان تسلل السائل الى جسمه تخدر كل جسمه وغمضت عيونه غصب عنه وبدا الالم يروح منه حس بتنمل بكل اطرافه رخى جسمه وانسدح وراح بعالم بدايته هدوء واسترخاء ونهايته دمار وعذاب
:

:

:
الرياض الساعه 10:30 مساءً
جالسات بغرفة العنود يرتبون الاغراض الجديده بشنطة سفر كبيره
شذا وهي تحط الجينزات وتناظر الاكياس الباقيه: كل هذي اغراض وش تركتي بالسوق
العنود بغرور: تركت لهم الشين واخذت لك الزين
شذا تضحك وبكل هدوء : ياعيني على الكلام الزين
العنود تناظرها: اقول شذا
شذا :قولي
العنود :ماتعرفين ترفعين صوتك اكثر
شذا بهدوء:لا صوتي كذا
العنود ترفع راسها: الله يساعدك ياخالي
ناظرت شذا بشهد اللي ماخذه شنطه صغيره وترتب فيها اغراضها: ماما روحي نامي
شهد ببراءة الاطفال: مو رايحه انا بعد عندي اغراض وفساتين كثيره شاريهم لي بابا فهد
شذا مستغربه: مين؟
شهد بدلع: بابا فهد
شذا تتبسم وبينها وبين نفسها : الله يعوضني فيك خير يافهد
:

:

:
الساعه 3:30 الفجر بتوقيت السعوديه 4:30 العصر بتوقيت اسبانيا
وصلو لمدينة العاب الاخوان ورنر العالميه,,
اول مادخلت ناظرت بالناس البالونات والالعاب اللي بالالوان الزاهيه مجسمات الارنب ورنر ونقار الخشب حست انها بأحد العاب البلاي ستيشن الالعاب الوانها حلوه وجودتها عاليه ..
احمد يناظرها : مدينة الملاهي هذي 5مناطق كل منطقه فيها شي وحنا الحين بمنطقة الالعاب الخطيره..وابتسم لها بعنف
لجين بدلع: حرام عليك انا خوافه
احمد مبسوط: اقول تعالي وخلي عنك الدلع
ركب معاها الافعوانيه وبلغتنا العاميه تعني قطار الموت عندنا بس طبعاً مايشبه له وماله أي صله فيه الافعوانيه في مدينة الاخوان ونر امتداداتها كبير مكونه من سكتين دائريتين كبار متصلتين بسكه ارتفاعها حوالي 12 قدم يعني رعب بمعنى الكلمه ..
لجين وهي تجلس :احمد تكفى خل نبدا بشي ثاني
احمد : لاهذي يعني هذي
لجين وهي خايفه: الله يستر
احمد : اهم شي امسكي بالحديد زين
لجين :ماسكته بس احس المجال كبير شوي
احمد يتحرك: لا انتي تتوهمين من الخوف
تحركت اللعبه اول شي ببطىء وقبل السكه الدائريه الكبيره بدت تسرع ولجين تصرخ من الخوف واحمد فاطس ضحك اول ماانقلبت فيهم اللعبه تحركت لجين بشكل غريب برا اللعبه ..وصرخت بكل قوتها :احــــــــــــمـــــــــ� �ــــــــد
احمد مسكها من وسطها :لاتخافين ماتطيحين ..وهو يسحبها خلصت الدوره بالسكه ونزل جسمها على المقعد مره وحده وبقوه حست بأنعواج قوي برجلها ..وصارت تبكي وتنافخ من الخوف والالم
احمد يناظرها وهو ممسك بالسكه بقوه: شفيك نونه
لجين وباين الالم على وجهها : رجـــلي
احمد بخوف : شفيها
بهالوقت دارت اللعبه بالسكه الدائريه الصغيره ولجين تصرخ: احمد مااقدر اتحمل خل يوقفون اللعبه
احمد صار يصارخ : stob >>stob بس مع ارتفاع اللعبه بالسكه المرتفعه وصوت الناس العالي ماسمعه المشرف على اللعبه
احمد ترك الحديده وحوط لجين بيدينه : لاتخافين انا معاك ..اول ماوقفت اللعبه وقبل لاتوصل لمكان النزول وقف قد مايقدر لان الحديده ماسكته وصار يصارخ :wit pliz I need heelb heer(لحظه لو سمحتو انا بحاجه للمساعده هنا)
المشرف على اللعبه لما شاف لجين المتألمه اللي تصرخ من الالم طلب من الناس اللي باللعبه يجلسون بأماكنهم وماحد ينزل
اول ماوقفت اللعبه بعد الحديده بسرعه وحمل لجين بدون لايحس بثقها نزل الدرج بصعوبه وصار يمشي بخطوات سريعه ومعاه واحد من الامن
احمد يكلم لجين اللي دافنه راسها بصدره وتبكي: انا اسف نونه والله اسف
وصل لغرفة الطوارىء حطها على السرير جا المسعف .. اول ماشافه احمد صاح فيه بصوت عالي: I need wmen (احتاج لأمرأه)
جات المسعفه حركت رجل لجين بخفه دهنتها بدهان شفاف ولفتها بضماد بني وقالت لهم انه مجرد رض بسيط
احمد مسكها بحب ونزلها من السرير لف يده ورى ظهرها عشان يسندها
ناظرها وهي تعرج وصار يتبسم: يادلوعه
لجين بدلع وهي مبرطمه: رجلي عورتني
احمد يضحك: خوفتيني انا ماادري وشلون شلتك من هناك لهنا يالدوبه
لجين بغرور: اتحداك مثل الريشه
احمد يناظرها: ايه صح
لجين بدلع: احلف اني دوبه
احمد يستلكع: هو صراحه صراحه مو دبه بس مو لدرجة ريشه عاد
لجين تتبسم : المهم اني مو دبه
احمد يستهبل: هاه نكمل لعب
لجين بسرعه: نــــــــــعم
احمد يضحك: امزح شفيك فتحتي عينك على الاخر توبه العب معاك يالجبانه
لجين تتحلطم: ايه صح جبانه بدال ماتقول سلامتك
احمد يهز راسه ويقلد المصاريه: سلامتك ياألبي
لجين تقلده: ربنا يسلمك
مشت معاه للبوابه وكل ماحست بأصابعه الطويله عند خصرها حست بالخجل حرارة يده اللي ورى ظهرها حسستها بالأمان والحنان كل يوم تحب احمد اكثر وتتعلق فيه اكثر..
ناظرت بوجهه وملامحه الحلوه وهو يكلم السواق بالجوال فارس احلامها وجابه الله لعندها ولاهي قادره تكسب قلبه
:

:

:



الرياض يوم الجمعه الساعه 8 مساءً
صالة بيت ام سلطان كانت مزينه كلها بالورد وكانت فيه بنهاية الصاله كوشه بسيطه كنبه لشخصين خلفيه هادئه ورود وانوار جميله عمود على اليمين مليء بالورد وعمود على اليسار مليء بالورد ..
فتحت العنود باب الصاله والكل كان متحمس يشوف زوجة فهد دخلت وفسخت عبايتها عند الباب واعطتها للعنود اللي حطتها بدورها على الطاوله لفت بهدوء والخجل مالي وجهها ماتعرف من الموجودين غير العنود وام مشعل ..الكل كان يناظرها بأنبهار مافيهم من توقع هالارمله بهالجمال ..
ام مشعل لاحظة توترشذا قربت منها ومسكتها وهي تبارك وتهلي والعنود تشاركها نوره انظمت لهم بعد ماسلمت على شذا
شذا تكلم ام مشعل بصوت واطي: وين ام فهد
ام مشعل: هذي اللي جالسه يمين الكوشه
شذا تناظر يمين الكوشه وتلاحظ وجود عجيزتين يتناقشون مع بعض بأهتمام
شذا بسرعه: أي وحده فيهم
ام مشعل: اللي تتبسم لنا حالياً
شذا قربت من ام سلطان باست جبينها بحب
ام سلطان تضم شذا: الله يحفظك يابنيتي ويقدرك تسعدين وليدي
شذا تتبسم: ان شاء الله
جلست على الكنبه وهي تراقب الموجودين وشلون يتأملونها وفيه كم عين تتفحصها..
:
:
بالمجلس ..كان الكل يضحك ويناقشون فهد على العزوبيه اللي تركها ووشلون تخلى عنها..
راح عند اخوه اللي كان واضح القهر بوجهه باس جبينه وجلس..
فهد بحب: انت سندي بهالدنيا
ابو سلمان متلحطم: عشان كذا اخذت رايي
فهد وهو يتبسم: صدقني كل شي صار بسرعه
ابو سلمان: ومالقيت الا ارمله لاوعندها بنت بعد
فهد: هالارمله يتيمه ومحتاجه من يسعدها
ابو سلمان: ومافيه غيرك يسعدها
فهد وهو يتبسم: وين الاحسن اقعد عزوبي والا اتزوج ارمله
ابو سلمان:يعني تبي تسكتني
فهد: لا ابيك تفرح لفرحتي وتزيدها ياخوي انا من زمان مافرحت طلبتك
ابو سلمان يتبسم: الله يبارك لك ياخوي
فهد مبسوط:ايوه كذا فرحني
التفت يناظر الموجودين اللي يسولفون ويضحكون الا سلمان كان الصمت جليسه وعلى غير عادته
فهد يناظر سلمان: شفيك تعبان من شي
سلمان يبتسم: ايه راسي مره مصدع مدري شفيني
فهد : اشوفك على غير عادتك
سلمان يضحك بصعوبه: اقول التهي بعروستك بس
فهد يوقف : بقول لهم ابي اشوفها خلاص مااقدر اصبر اكثر
سلمان يتبسم: ايه روح روح لاتفوتك
فهد يضحك: صح ماعندك سالفه
راح عند الباب طقه وهو يدق على العنود جوال ..
العنود جات بسرعه عند الباب: ايوه
فهد بصوت عالي من ورى الباب : ابي اشوف عروستي
العنود تناظر بالموجودات وتضحك: العريس مستعجل خلاص يبي يشوف عروسته
ام مشعل وام فارس ومعاهم ام سلمان راحو للمطبخ وهم يسولفون عن شذا اللي صارت حديث الكل حالياً
العنود بسرعه : ادخل خالي
دخل وهو كاشخ على الاخر ذقنه مضبط على الاخر ريحة عطره ملت المكان وابتسامته كانت شاقه وجهه شق
العنود تناقزه: هذا اللي مايبي العرس
فهد يناظرها بطرف عين: انتي انطمي
العنود تضحك: طيب بنطم
قرب من عروسته واول ماشافها وركز بوجهها الخجول انذهل شكلها تغير او هو نسى انها جميله لهالدرجه ملامحها الطفوليه صارت اكثر انوثه فستانها الستان الذهبي الطويل بارز جسمها بجمال شعرها الكثيف اللي مسحوب على جنب ومموج بطريقه غجريه رهيبه الكرستاله الذهبيه اللي مثبته بالجهه المعاكسه من شعرها ومكياجها الذهبي المتقن كل هذا خلاه يفقد السيطره مو مصدق نفسه بحلم او علم معقوله شذا قدامه ومتزينه له وعروسته لااكيد هو يحلم مد باقة الورد وهو مفهي ..اخذتها منه بخجل وهي ودها تضحك على شكله
العنود تضحك: خالي اجلس اجلس شكلك انهبلت ايه هذي مشكلت اللي يتأخر بالعرس
نوره تشاركها الكلام: ايه شوفي الوان وجهه وشلون تغيرت
فهد يسوي معصب: بنات استحو
نوره والعنود بنفس الوقت: لاتكفى
عهود بسرعه : ياللا لبسها الذهب
قربو منه البنات كل وحده تفتح علبه ..
لبسها الدبله ولبسته الدبله لبسها العقد الذهب وهو يرجف وساعدته العنود لبسها الاسواره ولما جا يلبسها الحلق همس بأذنها : مبروك علي انتي يااحلى من شافت عيني
:

:

:
الساعه 9 مساءً بتوقيت السعوديه .. 10 صباحاً بتوقيت اسبانيا..
استلم الصينيه الفاخره من النادل ودخل الغرفه وقف عند راسها وبصوت حنون: نونه نونه قومي افطري
لجين تفتح عينها بكسل: رجلي توجعني
احمد يتبسم: ايه انا جايب لك الاكل لعندك وبوكلك بيدي
لجين تجلس: حركات
احمد حط الصينيه ذات القواعد على رجلينها وجلس جنبها حط قطعه من الفرواله المقطعه بالشوكه وقربها من فمها: ياللا بسم الله
لجين بعد مااكلتها:لا انا مو متعوده على هالدلع
احمد يناظرها بحنان: كم نونه عندي انا من اليوم تعودي على هالدلع
:

:
الرياض الساعه 11 مساءً
قفل باب الغرفه والتفت لها وهي جالسه على السرير بخجل ..قرب منها وهو مو مصدق عينه..
فهد بعد ماباس جبينها: مو مصدق انك صرتي لي
شذا سكاته
فهد :تكلمي قولي شي وحشني صوتك
شذا بخجل: اتكلم وش اقول
فهد يوقف بحماس: ياويلي صووووووووووتك حلو
شذا وهي تتبسم: فهد لاتبالغ
جلس على الارض سند يده على رجلينها: شذا تدرين اني احبك
شذا استحت وسكتت
فهد يكمل: وتدرين انك مره حلوه
شذا تناظره مو مصدقه اللحظه: وش بعد
فهد وهو يضحك: وطماعه مره
شذا تضحك: انا طماعه
فهد يناظرها والحب واضح بعينه: ياليت كل من يطمع يكون مثلك كان الدنيا بخير..
قرب منها ضمها بحنان اخذ نفس عميق وهو مو مصدق انها بحظنه
:

:

:

الرياض يوم الخميس الساعه 8:30 مساءً
اجواء الفرحه تملأ المكان شروق بنعومتها جالسه على الكرسي المزين بنعومه وهي مستحيه ومنزله راسها طول الوقت ..
العنود ونوره يتهامسون بفرح ويناظرون شروق المستحيه
العنود مبسوطه :شوفي البنت بتموت من الحيى
نوره وهي تناظرها: شروق من يومها هاديه ومالها حس
شذا ناظرتها بفرح وراحت لها جلست بجنبها:شفيك ياعروسه
شروق بهدوء:ولاشي
شذا تتبسم: ذكرتيني بنفسي يوم عرسي وحتى يوم حفلتي مع خالك انا مثلك احس بخجل مو بس من عريسي لاالزحمه والعيون الكثيره اللي تتأملني تربكني
شروق تناظرها مبسوطه: ايه احس عيونهم مابعدت عني
شذا تتبسم لها: ماعليك منهم خليك طبيعيه وابتسمي
شروق: ان شاء الله
دق جوالها طلعته من الشنطه وردت:الو
فهد بحماس:هلا قلبي
شذا :روح قابل الرجال
فهد بسرعه: لا لا قلبي تعالي عند الباب بقول لك شغله
شذا بأصرار:مافيه اجلها للبيت
فهد:بعطيك رايي بمكياجك
شذا :بالبيت خذ راحتك وان تعطي رايك
فهد برومنسيه: وحشتيني من الصبح وانا بالدوام ماشفتك تعالي
شذا بدلع:قلت لك لا
فهد:طيب خلاص زعلت
شذا تضحك:اراضيك بالبيت
قفل الجوال وتنهد وهو مومصدق نفسه وبصوت مسموع: الحمد لله
فارس يناقزه: وش عليك ياعم مبسوط مره
فهد فاتح يده بوجه فارس: بسم الله خمسه وخميسه لاتحسدني ماصدقت اتزوج
:

:
الرياض ..الزمن الحالي يوم السبت 9 ذو القعده ,,
اول ماطلعو من صالة المغادرين بالمطارسمعت صوتها وهي مبسوطه وتنادي: لجين لونه الحمد لله على السلامه
لجين تقرب من العنود مبسوطه: الله يسلمك حبيبتي
العنود تحظنها بحنان: وحشتيني
لجين: انتي بعد وحشتيني موت بس وشلون جيتي
العنود بحماس: اول ماقالت لي ماما انكم راجعين اليوم قلت لها بجي لكم وماما رحبت بالفكره وهي تنتظرنا بالسياره ياللا
لجين مبسوطه: ياللا
مشت لجين مع العنود واحمد وراهم وقبل لايوصلون للباب الخارجي للمطار دخل سلمان وهو رافع يده ويبتسم: الحمد لله على السلامه يابو الشباب
احمد يضحك: الله يسلمك..والله حنا مهمين ماتوقعت هالاستقبال
سلمان يضحك: بلا غرور بس بابا قال مافيه من يستقبلكم وقالي اجي اخذكم
احمد يناظر العنود بطرف عين: فيه من سبقك
سلمان ناظرها وعرفها وحس بقلبه يعوره حاول يتبسم: يعني اطس..؟
احمد يلف يده حول كتفه: لايارجال بخلي حرمتي تروح معاهم وانا بجي معك
سلمان: وش هالسالفه لابروح اقول لعمتي تجي وبنتها بسيارتي وتخلي السواق يروح سيارتي الـ جاكوار على اليمين بفتحها لك عشان تحط اغراضك وبروح اقول لعمتي
احمد بخبث : وش دراك انها بنت عمتك
سلمان يتخصر:لاذكي تصدق.. مافيه غير بنت عمتي وخواتي يمكن يجون لحرمتك وخواتي بالبيت
احمد يضحك:اها احسب المهم روح لعمتك
بعد مانادى عمته وركب السياره ينتظرها تجي..سمع صوت جوال غصب عنه التفت وشاف العنود اللي جالسه ورى الراكب تطلع جوالها من شنطتها تضغط بزي وترجعه..سلمان يفكر: معقوله تكلمه جوال لا لا مو معقول ..ليه مو معقول وهي تكلمه بالشارع ..اكيد هو ناداها بنت عمتي ماتسوي حركات مو حلوه انا متأكد
احمد يسترسل بكلام يقوله من دقيقه : وبس هذا اللي صار
سلمان يلتفت له بذهول: هاه
احمد يأشر على الطريق : اقول حرك وانا لي ساعه تاعب نفسي اسولف معك وانت مو معي
سلمان منحرج: اسف شردت شوي
بعد ماتحرك سلمان التفتت العنود للجين بحماس:ماقلت لك خالي فهد تزوج
لجين مستغربه: بذمتك
العنود: أي والله
لجين: وليه ماعزمتوني على العرس ولاقلتو لي ارجع
العنود : ماسوى عرس حفله عائليه بسيطه
لجين : اها وبحماس: وكيف عروسته
العنود: بتشوفينها لما تروحين تاخذين جدتك ..حلوه نعومه هاديه ومافيه اطيب منها
لجين : اشوفك حبيتيها
العنود وهي تتبسم: شذا مين مايحبها
ام مشعل وهي تناي لجين بهدوء: لجين
لجين: امري خالتي
ام مشعل: مايامر عليك ظالم بس جدتك انا بعدين بجيبها
لجين بسرعه: بـــس
ام مشعل تقاطعها بأصرار : خلاص قلت لك بكره انتي وزوجك واصلين من سفر وتعبانين وهي ماجهزت اغراضها
لجين بأسف: ان شاء الله
غصب عنه كان مركز بعينها اللي يشوف جمالها بالمرايا ..اذنه ماكانت مركزه بشي غير صوتها اللي بسببه تسارعت نبضات قلبه ..صعبت عليه نفسه بس تأكد ان اللي هو فيه شي خارج عن ارادته,,..
بعد ماوصلو البيت دخلت معاه من الباب الرئيسي بحماس وانذهلت من الحديقه الحلوه ممر جميل للباب الرئيسي للبيت جلسه جميله على يدها اليمين مع مجموعه من اشجار الزينه تمت تغطيتها بطريقه حلوه وعلى يدها اليسار ارجوحتين كبار مره حلوين على شكل ورقه ..
سبقها لباب الصاله وفتحه وبحماس: برجلك اليمين نونه
دخلت البيت وهي مبسوطه تفاجأت بروعت الصاله المزين سقفها كله بأنوار فضيه ساحره كانت الصاله مزينه بأبجورتين كبار بمصباحين اناره واحد صغير والثاني كبير ..كنب امريكي ابيض كلاسيكي طاوله زجاجيه بلازما كبيره رف زجاجي صغير اسفل البلازما ..المطبخ كان على يدها اليسار مبني من الطوب وملبس برسلان على الطريقه الاوروبيه كان مزيج روعه من اللون البيض والبيج وكامل المستلزمات ومفتوح على غرفة الطعام ببوفيه بسيط ..غرفة الطعام كلاسيكيه ترتفع عن الصاله شوي ..
اما المجلس كان هادي ..كنب سعودي فاخرخليط من اللونين التركواز والبني طاوله بنيه خشب ثقيله تتوسط المكان بلازما كبيره رفين خشب بني اسفل البلازما ..بأخر الدور الارضي غرفة النوم المخصصه للجده وهي عباره عن غرفة نوم فرديه كلاسيكيه باللون العسلي..
بالطابق الثاني غرفة النوم الاساسيه ..كانت عباره عن غرفة نوم امريكيه باللون البيج الفاتح جداً صوفه جميله طاوله دائريه بكرسيين وشاشة بلازما صغيره واللحاف خليط من اللونين الاحمر والبيج الفاتح..
لجين وهي مبحلقه بالغرفه: احمد من جدك هذا بيتي
احمد يتبسم: ايه
لجين والفرحه شلت حركتها: لاانا مااقدر على كذا
مسكت بالجدار بقوه بيد واليد الثانيه حطتها على راسها وهي مغمضه عيونها,,
احمد بسرعه: لجين شفيك
لجين وهي تضحك: لايعني مثل المسلسلات المصري بيغمى علي من الفرحه
احمد يدفها وهو يضحك: مالت عليك خرعتيني ..ياللا نرتب اغراضنا وننام طبعاً انتي بتنامين هنا اما انا بنام بالغرفه اللي قبالك واي شي تحتاجينه ناديني
لجين تحاول تكون طبيعيه: يعني ماوريتني غرفتك
احمد يبتسم بعنف: نفس غرفتي بالشرقيه حملتها على هنا تراها عزيزه علي
لجين: اها
احمد ياخذ شنطته: ياللا تمسين على خير مرررررررره تعبان
لجين: نوم العوافي
دخلت الغرفه قفلت الباب وهي تناظر بجمال الغرفه وبينها وبين نفسها هالفرحه اللي بقلبي ناقصه..
:

:

:
الساعه 3:30 الظهر..
اول ماتحركت سيارة السواق خارج القصر الفخم تحرك فارس وراهم بسيارته ..
جنا تناظر جود وتلتفت ورى تشوف فارس اللي ماشي وراهم: هذا له فتره على هالحاله ماغير يلاحقنا من مكان للثاني ماعنده شغله غيرنا
جود تناظره ببرود: خليه يذلف بكره يتعب
جنا تناظره: والله ماشكله
جود تناظرها بقهر: وش دخلنا فيه تعب او لا خلاص اعتبريه بودي قارد مع انه ماينفع حتى بودي قارد
جنا فطست : مسكين هالرجال متأمل فيك خير
جود تأشر لها روحي: أي رجال هذا بزر اصغر مني كبر تركي اخوك
:

:

الساعه 4 العصر,,
جالسه على السرير وتهزه : فهد قوم بلا كسل عشان تروح المستشفى
فهد يفتح عينه بكسل: ياربي مالي مزاج اروح
شذا بسرعه: لاوش اللي مالي مزاج قوم انت دكتور
فهد يجلس ويمسح على شعرها: ياربي ياشذا خايف اني بحلم حلو وبصحى منه
شذا:لا الله لايقولها وارجع للكابوس اللي كنت فيه
فهد يلبس نظارته ويناظرها بقهر: اها يعني بس هذا اللي يخليك ماتبينه يكون حلم
شذا بسرعه: لا لا مو بس كذا
فهد يكتف يدينه: لاخلاص انا زعلت
شذا تدفه: ياللا عاد فهد بلا دلع تزعل من شذا حبيبتك
فهد يتنهد: المصيبه مااقدر
صوت طق على الباب وبعده صوت عالي: اقدر ادخل
فهد يضحك: ادخلي
شهد ببراءه: بابا ليه تصحى متأخر بعدين تروح دوامك وترجع الصبح تعبان وتنام وبعدين مااشوفك
فهد يضحك: تعالي حبيبة بابا
شهد تجي لحظنه بسرعه: ماتتعودها
فهد فاطس: شوف البنت وشلون تتكلم
شذا تتخصر: ياقوي جاك اللي اقوى
فهد يتحلطم: انا قوي حرام عليك والله اني مسكين
شذا: قوم تغدى بس
شهد: ايه صح بابا قوم
:

:

:
الساعه 10 مساءً,,
ياسر بحب: وحشتيني
العنود: انت اكثر
ياسر: عنود ابي رقم ابوك
العنود مستغربه: ليه
ياسر : بابا يبي يكلمه
العنود: ليه؟
ياسر مبسوط: يعني مسويه ماتدرين
العنود بخجل: الا ادري
ياسر : خلاص هاتي الرقم ابيهم بسرعه يتفقون عشان اشوفك
العنود: بس عشان تشوفني
ياسر: الشوفه هي البدايه بعدها الملكه والزواج ووقتها تصيرين لي
العنود: واثق اني موافقه
ياسر بسرعه: حلوه ماتوافقين تعلقيني وبعدها ماتوافقين
العنود تضحك: لاماعليك بوافق
:

:

:
الساعه 10:30مساءً بتوقيت السعوديه ..1:30 الظهربتوقيت امريكا
جالس عند رجلها على الارض يسحب فيها وبنبرة ترجي: تكفين نجلاء شوفي لي حلا ذبحني الالم
نجلاء ببرود: وش اسوي قلت لك مافيه
مشعل يحك صدره بعنف ويناظرها ويسحب بشعره وبصوت عالي: تصرفي الله يخليك
نجلاء وهي توقف وبنبره مليانه كذب:ياحبيبي ياحياتي هذا بفلوس مو بلاش وانا ماعاد عندي
مشعل يحط يده المرتجفه بمخباته يطلع محفظته ويفتحها بسرعه لدرجه طاح كل شي فيها ..طلع بطاقة الصراف مدها لها:خذيها بسرعه جيبي أي شي يهديني يخفف الالم
نجلاء:مااعرف الباس
مشعل يصرخ: سنة ميلادي رووووووووووحي تكفين
طلعت من الشقه وهي تضحك مبسوطه ناظرت بالساعه وبعد خمس دقايق دخلت راحت غرفتها جات عنده اعطته الابره وبعد مااستسلم للنوم طلعت من الشقه عشان تروح اقرب صرافه تسحب اللي تقدر عليه..
:

:

:
يوم الخميس 13 ذو القعد ..
الساعه 9 مساءً .. جالسين عند التلفزيون يشوفون فيلم
وقف بكل برود: انا بروح انام توصون شي
لجين تناظره: بدري تو الناس
احمد: حاس بصداع وفيني النوم
لجين بأسف: اها طيب تصبح على خير
احمد: وانتي من اهل الخير
طلع الدرج بسرعه وهي تراقبه وتفكر الى متى هالبرود اللي انت فيه يااحمد وش اسوي معاك ماعاد اقدر اخبي حبي لك اموت بالدقيقه الف مره وانت قريب مني وبعيد عني بنفس الوقت ..احمد زاد بعده عنها من يوم رجعو من السفر ورجع دوامه ..
:

:
الساعه 10 مساءً
العنود بسرعه : لاياسر مستحيل
ياسر بهدوء: شفيك انتي اقول لك بعلق الكيس على الباب وانتي خذيه بس اخاف انتظر و اعطيك الكيس وانتي راجعه ويجي احد نفس هذاك اليوم
العنود بعد تفكير:طيب متى انزل اخذه
ياسر: 10 دقايق بس ببدل وبروح احطه
العنود:طيب
جلست تراقب ساعتها وبعد 10 دقايق نزلت طلعت بهدوء للحديقه وفتحت الباب الرئيسي الخارجي وشافت الكيس معلق سحبته بسرعه وقفلت الباب فتحت الكيس وهي مبسوطه ..بس بسرعه تغيرت هالفرحه وهي تحس بجسم قوي يرتطم فيها يكفت يدينها ويكمم فمها بعنف حاولت تصرخ بس ماقدرت صارت ترافس بقوه بس هالجسم كان اقوى منها

نهاية الفصل



جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 05-12-10, 03:45 AM   #14

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


وسط الضوضاء والاصوات المزعجه ينقصني الهدوء فأنا بحاجه لقليل من التركيز فذهني مشوش..

تركيزي على احداث معينه بالروايه ادخلني بمتاهات اغمضت عيني بهدوء حاولت التركيز وترتيب الأحداث بمخيلتي

وماكانت الا دقائق حتى وضعت أصابعي بحماس على الكيبورد وبدأت بكتابة احداث جديده ربما تكون مشوقه للبعض

الفصل الرابع عشر

الشرقيه سنة 1424 للهجره..
جالسه على السرير وبطفش: مشاري قفل بلا ثقل دم
مشاري بهدوء: شفيك زهقتي مني بسرعه
لجين بقهر: مشاري مازهقت ولا شي بس فيني النوم
مشاري: ماصار لي 10 دقايق اسولف معاك
لجين بطفش: مشاري ابي انام ماتفهم؟
مشاري مقهور: انتي ليه تكلميني بهالاسلوب خلاص شفتي لك غيري
لجين: لاشفت غيرك ولاشي بس ابي نام
مشاري بحب: طيب متى ادق عليك
لجين بهدوء: انا لاصحيت بدق عليك
مشاري: اكيد
لجين زهقانه: ايه اكيد
مشاري بهدوء: طيب نوم العوافي ياقلبي
لجين: الله يعافيك
:

:

:
الرياض الزمن الحالي ..حيث توقفنا..والساعه تشير للـ 10:15 مساءً
لها كم دقيقه وهي تحرك رجلينها باهمال وتحاول تصارخ بس يده الكبيره القابضه بقوه على فمها تمنعها يدينها اللي موقادره تحركهم ابد من قبضته المحكمه عليها نزلت دموعها بصمت وهي تحس بهول الموقف
وهي بمحاوله قويه عشان تفك نفسها جاها صوته الخشن اللي صدمها: هدي شوي مستحيل تقدرين تفكين نفسك
صارت تطلع اصوات تعبر عن صرختها المكتومه وبداخلها: لا لا تكفى اتركني ..
ترك يدينها بسرعه وحست انها فرصتها بس جاتها ضربه قويه على راسها دوختها حست انها بين الواقع وبين الاحلام وهو يشيلها على كتفه ويطلع برا البيت ويرميها بسياره بقسوه تحركت السياره بسرعه وهي تحاول تصرخ او تتحرك بس الضربه شلت حركتها
:

:

:
الساعه 10:30مساءً بتوقيت السعوديه 1:30 ظهراً بتوقيت السعوديه
حرك خشمه بأهمال وهو يحس بألم خفيف بجسمه ويحس بتوتر يملاها جلس على الارض بحزن نزلت دمعه من عينه هزت كل معالم الرجوله اللي فيه مسح وجهه بسرعه : ياربي شسوي وشلون اتصرف انا ببلد غريب ولحالي ..فتح كمه الطويل وناظر بأثار الأبر بيده وضرب وجهه بيدينه بقوه وهو يبكي وبصوت عالي : هذي اخرتك يامشعل مدمن مخدرات ..هز راسه بسرعه مثل المجنون : لا لا انا لازم اشوف حل لازم اتعالج ...
فتح الباب بقوه وهو يحك بيدينه اللي توجعه وبصراخ: هاتي بطاقة الصراف حقتي ..
نجلاء وهي تسوي اضافرها اخذتها بأهمال من جنبها ورمتها عليه: خذها اساساً مافيها ولاريال
مشعل واللي مازالت يفرك بيدينه : وشلون كان فيها فوق الـ 5الاف دولار
نجلاء ببرود : اخذتهم كلهم عشان ابرتك
مشعل يشد بشعره ويصرخ: آآآآآآآآآآآآآه مو قادر اتحمل
نجلاء بخبث: اجيب لك ابره
مشعل يصارخ وهو بدون وعيه: انقلعي مابي شي
نجلاء تقرب منه وتمسح شعره وبدهاء: لازم تحتاجها
مشعل يدفها بعنف: وخري عني انتي مستحيل تحبيني اللي يحب مايسوي سواتك ..ضم يدينه بقوه على جسمه المتألم: خليتيني مدمن
نجلاء بخبث وهي تتمايل: المخدرات راحه وناسه كيف وانا ابيك تكون مبسوط
مشعل معصب ومتألم: ماطلبت منك
نجلاء تجلس ببرود: كيفك
جلس على الأرض يفرك بجسمه بألم وكل مااحتاج جسمه للمخدر اكثر زاد ضغطه على اجزاء مختلفه بجسمه وصار يشد بشعره ولما بلغ حالته القصوى زحف لها وهو متألم ومرتجف مسك رجلينها : نجلاء شوفي لي حل
نجلاء تناظره وهو تحت عند رجلينها وتبرد اظافرها بلامبالاه: شسويلك قلت ماتبي
مشعل يحك شعره بعنف ويصارخ: لا لا مااقدر اتحمل الالم عطيني أي شي
نجلاء تمد يدها: هات فلوس
مشعل والمه يزيد: ماعندي انتي اخذتي كل اللي عندي
نجلاء ترجع لأظافرها: اجل مافيه ابرا
مشعل يهزها: تكفين مو قادر اتحمل الالم الله يخليك
نجلاء تاخذ الجوال من جنبها: خذ كلم ابوك قول له يرسل لك فلوس
مشعل بصوت يرجف ومتألم: اعطيني الحين الله يخليك وبعدين بقول له يرسل
نجلاء بعد تفكير :طيب ..راحت غرفتها جابت الابرا وجات
فتح مشعل كمه بسرعه وقرب منها ولما فرست الابره بجسمه وتسلل المخدر له بدا يهدى ويسترخي وتخف الامه
:

:

:
الرياض الساعه 11:30 مساءً,,
فتحت عينها بصعوبه وهي تحس بألم براسها شافته وهو معطيها ظهره يدور شي بدولاب خشبي قبالها ..
حاولت تفك نفسها او تصرخ بس الحبل اللي مربوطه فيه يدينها ورجلينها يمنعها واللاصق القوي كاتم صوتها راقبت المكان اللي اوحى لها انه سرداب (قبو) كانت فيه اضاءه صفرا خفيفه ..مكان ضيق مايحتوي الا على سرير خشبي قديم ودولاب المكان كان قديم وفيه قليل من الفوضى ويملئه الغبار كان واضح عليه انه مهجور..تحركت بسرعه وهي تحاول تفك نفسها حاسه بخوف كبير ..
ياسر التفت لها: ماراح تقدرين تفكين نفسك ياحلوه وعشان لاتزعلين ..قرب منها وفك اللاصق من فمها بقسوه وقالها بسخريه:خذي راحتك بالكلام
العنود وهي تبكي: ليه ياسرتسوي فيني كذا الله يخليك رجعني البيت..ناظرت المكان بخوف :وين انا
ياسر يضحك: انتي بالحفظ والصون قرب منه بعد شعرها بيده وناظرها بشهوه مخيفه: ماتخيلتك حلوه كذا
العنود تصارخ: لالالالالالالا خلينا اروح تكفى انا حبيبتك ياسر
ياسر يضحك بصوت عالي: تلعبين على نفسك او علي؟ انا مااحب حقيره ترخص نفسها لرجال قال وشو قال معجبه
العنود تبكي بحسره: بس انا احبك ياسر الله يخليك رجعني البيت الحين بابا وماما يفقدوني
ياسر يقرب منها يحط عينه بعينها وببرود: اهلك مايدرون عنك لاتخافين
العنود بسرعه وبخوف: الله يخليك رجعني البيت انا ماارخص نفسي لرجال انا ماكلمت غيرك
ياسر مبسوط: ايه صح خلاص الحين نكتشف عرفتي غيري او لا
العنود بخوف وعيونا مفتوحه على الاخر وجسمها يرجف رغم حرارة المكان: وش تبي تسوي
ياسر فاطس: بكشف عليك بس
العنود تصارخ: لالالالالالالالا ياسر لالالالالالالالالالالا ..خليني ..الحقوووووووووووووني ...ياسر تكفى ابوس رجلك خلني اروح
ياسر: صارخي على كيفك مافيه احد يسمع كذا
العنود وهي تبكي وبصوت عالي: انت ماتخاف الله ببنات الناس
ياسر بقرف: اول شي بنات الناس مايسوون سواتك ثاني شي انتي ليه ماخفتي ربك وانتي تسوين معي علاقه
العنود وهي تبكي: ماسويت شي غلط
ياسر يرفع حاجب: جاهزه ياقلبي او نأجلها شوي
العنود تصارخ بسرعه : لا لالالالالالالالالا ياسر لالالالالالالا الله يخليك ويسعدك
قرب منها شالها ورماها بالسرير وهي تصارخ بقووه الى ان انبح صوتها ..حط يدينه الخشنه عليها شق بلوزتها بعنف ..وهي تحرك راسها بعنف يمين ويسار: لالالالالالالالالالالالا خليني ياحيوان خليني اروح ياحقير لاتلمسني
ياسر وهو يحاول يبوسها وهي تحرك راسها بقوه: لالالالالالالالا وخر عني لالالالالالالالالالالا
مسكها من شعرها بعنف ثبت راسها وقرب باسها :سبيني للصبح ماراح افكك الا وانا كاشف عليك بتأكد من عذريتك شفتي اني طيب وبقدم لك خدمه
العنود تحاول تفك نفسها وهي تصارخ مثل المجنونه وتبكي: خليني بشتكي عليك بوديك بداهي ياحيووووووووووووووووووووو وان
ياسر يضحك وهو يشق الجزء السفلي من ملابسها : اعلى مابخيلك اركبيه
:

:

:
الساعه 12:30 بعد منتصف الليل بتوقيت السعوديه 3:30بتوقيت أمريكا
راح الحمام وانتم بكرامه غسل وجهه مرتين بالمويه البارده طلع للصاله اخذ محفظته وجواله وراح لباب الشقه يبي يطلع
نجلاء: وين على الله
مشعل والنعاس مسيطر عليه : مالك شغل بروح اقرب مركز لعلاج الأدمان بتعالج
نجلاءوهي توقف وبنبره خايسه: ياحبيبي انت على بالك ببلدك لو رحت مدمن بيعالجونك هنا راح ياخذونك يودونك للسفاره ويرجعونك السفاره فضيحه شوف عاد وضع اهلك وابوك لما يعرفون انك مجد مدمن
مشعل يمسح خشمه بأهمال :حقيره انا انخدعت فيك
نجلاء تتبسم: ايه صح ..ومدت بالكلام:يــــــــــــــــ� �ـاحبيبي جواز سفرك معي يعني راح تتبهذل على الأخر
مشعل ببرود: طيب ماراح اتعالج وماراح اكلم ابوي يجيب فلوس وانتي قلتي ابره من غير فلوس مافيه
نجلاء تضحك: ياحبيبي وقت حاجتك للأبره كل هالكلام يتغير
مشعل يناظرها: ليه تسوين معاي كذا انا صدقت حبك لي صدقت كل شي حبيتك وجيت معاك ندرس سوى
نجلاء توقف وتتمايل وبكل تصنع: انا بعد ياقلبي ياحبيبي مشعل احبك
مشعل : صح واضح عن اذنك وهالأدمان بتخلص منه
نجلاء بسرعه: هات الجوال مافيه تطلع فيه
مشعل يضحك بهستيريا : ضحكتيني اقول انقلعي الله ياخذك
فتح الباب يبي يطلع وحس بشي حديدي مثبت على راسه..
نجلاء بدهاء: لو طلعت بفرغ هالمسدس براسك وماراح اخسر شي لان فلوس ومامعك
مشعل يلف لها و يناظرها بأحتقار : انا كيف وثقت فيك
نجلاء تضغط زناد المسدس: بتجيبه والا كيف
مشعل يعطيها الجوال بهدوء : خذي
نجلاء بسرعه قبل لايروح : على فكره لو تأخرت اكثر من ربع ساعه بسلم جوازك للسفاره وبتهمك بالاعتداء علي ومحاولت قتلي وانت عاد فك عمرك
مشعل رمقها بنظره حاقده وطلع بسرعه راح للسوبر ماركت القريب شراله باكيت دخان وولاعه وقف عند باب السوبر ماركت شغل الدخانه واخذ نفس بقوه ..صار يكح بعنف اول مره يجرب الدخان ..جلس على الرصيف وصار يفكر..وش هالحال اللي وصلت له يامشعل .انصدمت فيك يانجلاء بس وش اللي تبينه مني انا ماضريتك بشي بالعكس حبيتك
:

:

:
الرياض الساعه 1:30 الفجر,,
وصل عند بيتهم وصوت بكاها خانقه التفت لها بقرف: افففففففففففف كلي تبن شوي ممكن
العنود تفلت عليه بصوت عالي: يـــــــــــاحيوان
ياسر صفقها على وجهها بقوه : انطـــــــــــــــمــــــ ـــــي ماابي اسمع صوتك ..التفت بسرعه بالشارع نزل من سيارته رقى الطوفه ونزل للبيت من الشجره فتح الباب الرئيسي وطلع ركب سيارته وناظرها: انزلي ياللا انقلعي بيتكم
العنود وهي تبكي : حرام عليك
ياسر بقرف: بتنزلين والا ارميك بالشارع
العنود فتحت الباب بتعب وهي تحاول تستر نفسها بالشرشف القذر اللي حذفه ياسر عليها بعد ماخلص جريمته حاولت تسرع بخطواتها وهو وقف سيارته عند بيتهم ونزل بسرعه بدون لايلتفت لها ..دخلت بيتهم ودموعها على خدها وهي تحس بالألم وواضح التعب عليها خطواتها كانت ثقيله وهي تحس بالدم يسيل على فخذيها ودموعها تنزل بلاوعي على خدها دخلت بيتهم الهادىء كعادته رقت الدرج بصعوبه دخلت غرفتها قفلت الباب تسندت عليه وصارت تبكي بحسره ((خلاص ضاعت ضاع كل شي اهم شي تملكه شرفها فقدته وش بقى )) اخذت نفس مكتوم بألامها ودموعها :يـــاربي ساعدني ..راحت الحمام وانتم بكرامه شالت الشرشف واللي بقى من ملابسها المقطعه شغلت المويه البارده وقفت تحت الرشاش وصارت تبكي وتلوم نفسها :انا السبب انا الغلطانه خلاص يالعنود خسرتي كلشي ..الحرقه اللي بقلبها ماحسستها ببرودت المويه وكل ماضربت المويه بجسمها تبكي اكثر وتناشق اكثر..كانت تبكي مثل طير جريح ومثل اللي فقد عزيز ..حست انها مثل الغرقانه بوسط دوامه ومو قادره تطلع منها حست انها انتهت خلاص ومافيه امل تطلع من هالدوامه
:

:

:
الجمعه الساعه 2الظهر ..
طالعين من البيت واول مامشت السياره ..التفتت جنا لسيارة فارس وابتسمت وقالتها وهي تضحك وتأشر وراها: كالعاده
جود بسرعه: وقف السياره
جنا بخوف: وش بتسوين يالمجنونه
جود بعصبيه: وقف السياره اقول لك
اول ماوقف السواق وقف فارس وراه وهو مستغرب وقوفه خصوصاً انهم مابعدو كثير عن البيت ..
فتحت جود باب السياره ونزلت وهي معصبه وجنا تراقبها بتوتر راحت عند سيارة فارس وطقت دريشته بعنف ..
فارس نزل الدريشه وببرود متعمد يقهرها: نعم
جود: انزل كلمني
فارس ببرود اكبر: اسف
جود معصبه: وش تبي كل يوم مراقبنا
فارس يناظرها ويسوي مستغرب: مين يراقبكم أنا؟
جود : ايه انت
فارس: لاارقبكم ولاشي بس انا احب اتمشى
جود: تمشى بعيد عننا لاتمشي ورانا
فارس يرفع حاجبه: والله لاصار شارع ابوك تكلمي
جود بقهر: صح ماتستحي بقول لأخوي
فارس يضحك: ترى حشرتيني كل ماشفتي وجهي قلتي بقول لأخوي لو قلتي له بقول له اختك اللي ماتستحي وتعاكسني
جود بقرف وهي تأشر على نفسها: انا اعاكسك انت
فارس يقلدها بأستخفاف: انا اعاكسك انت ..ليه شفيني انا على وشو شايفه نفسك ان كنتي بنت عز تراي ولد عز وابوي يشتري عشيرتك كلها
جود: موناقص الا انت اصبر بقول لأخوي ونشوف يصدق مين
فارس يناظرها ببرود: على فكره انا بعد مراقبتك يمديني اقول لأخوك اشياء كثير يمكن ماتعجبه ..وتبسم لها ابتسامه ساخره
جود تناظره بنظره حاقده :غبي
فارس بعصبيه: اول شي لاتقولين غبي ثاني شي قفلي وجهك لافقعته لك تراه موسنع تورين الخلق وجهك
جود وقفت تناظره مستغربه ومانطقت بكلمه
فارس رفع صوت المسجله ((حماماً جانا مسيان ولاسلم عليا ..يذكر كل ولهان على فرقا خويا..)) هز كتوفه وهو يأشر على كرسي الراكب : اركبي بعد معي وارقصي عادي ترى الدعوه فله
جود انقهرت وراحت بسرعه سيارتهم ركبت وقفلت الباب بقوه
جنا مستغربه: وش فيك
جود بقهر: مافيني شي بس هذا غبي
:

:

:
الساعه 2:30 الظهر..
ناظرت بالساعه وهي مستغربه بنتها للحين مانزلت مو عوايدها العنود تتأخر بالنوم الا ان صار شي اخرها وقت النوم..
رقت الدرج وراحت لغرفة العنود طقت الباب بهدوء..
العنود اول ماسمعت صوت الطق مسحت دموعها وانسدحت وغطت وجهها باللحاف..
ام مشعل طقت الباب مره ثانيه ولما ماجاها رد دخلت الغرفه شافت الانوار مقفله وبنتها منسدحه ومتلحفه لدرجه مو باين منها شي راحت عند راس بنتها وهزتها :عنوده شفيك نايمه للحين
العنود تحاول تتصنع النوم: خليني ماما البارح نمت متأخر
ام مشعل لاحظت نبره غريبه بصوت بنتها مسكت اللحاف تحاول تبعده بس عنود كانت ماسكته بقوه..
ام مشعل بنبره جاده: عنود شيلي هاللحاف بشوفك
العنود بعدت اللحاف بهدوء بدون لاتناظر امها..
ام مشعل جلست على حافة السرير وحطت يدها عند ذقن بنتها بحنان رفعت راسها وناظرت وجه بنتها المحمر وعيونها التعبانه من كثر البكى فتحت عيونها من الذهول وبكل خوف: وش فيك حبيبتي
العنود حطت راسها بحظن امها ودخلت بنوبة بكاء غريبه ..صارت تبكي من قلبها ..تبكي بحسره بقهر بألم ..
ام مشعل تمسح على شعرها : بسم الله عليك حبيبتي لاتبكين شوي وببكي معاك ..علميني شفيك
العنود تجلس على السرير وتمد يدها للطاوله اللي على يسارها ..وام مشعل تراقبها ..اخذت مفتاح واعطته لأمها
ام مشعل مسكت المفتاح وهي تناظره مستغربه: وش هذا
العنود وهي تبكي: امس حسيت اني محتاجه لمشعل اخذت مفتاح غرفته وفتحتها وصرت ابكي بدون احساس ماما فقدته مره
ام مشعل تضمها: خرعتيني يابنيتي على بالي فيك شي معليه يابعد قلبي كلها فتره بسيطه ويرجع
العنود وهي بحظن امها وتحس بحنانها وبينها وبين حالها: ياليتك هنا ياخوي ماكان صار فيني كذا والله محتاجتلك يامشعل
ام مشعل ترفع راسها وتتبسم لها: قومي غسلي وغيري ملابسك وانزلي اشربي عصير ليمون عشان نتغدى
العنود بهدوء: مابي اتغدى
ام مشعل بسرعه: لا حبيبتي قومي للغدا تعرفين بابا لو شافك بهالوضع والله يتعب
العنود تفكر: اجل لويدري باللي صار لي
:

:

:
الساعه 3 الظهر..
جا متحمس وناظر بالطاوله المنظمه والمرتبه ..
صحن سلطه بيضاوي ..صحن الرز الدائري المقعر .. شوربا بصحن مقعر وغطا ..عصير برتقال ..صحون رئيسيه ..كاسات .. وملاعق وشوك
جلس وهو يناظر الاكل برضى: والله باين عليه رهيب
لجين تجلس بجنبه: ان شاء الله يعجبك ..احط لك بصحنك
احمد: ايه ياللا
اخذت صحنه: متحمسه ماشاء الله
لجين بدلع: اكل وبتدعيلي
احمد يتبسم: ماشاء الله واثقه
لجين وهي تملى صحنها: طبعاً
ملى ملعقته رز وحطها بفمه يمضعها وهو يهز راسه برضى وبعد مابلع اللقمه: والله حركات تقولين مااعرف اسوي رز
لجين تضحك: شف هو صح انا سويته بس بأشراف جدتي
احمد يضحك: المهم بضبطتيه وشكلي بسمن لان نفسك بالاكل حلو اذا اولها كذا وشلون تاليها
لجين وهي تضحك: الله لايوريك جدتي وشلون حشرتني بالمطبخ
احمد مبسوط: تستاهلين الا هي وينها امي
لجين: بغرفتها سبقتك ماتجلس للوقت هذا بدون غدا
احمد يهز راسها: اها
كمل اكله وكانت تراقبه وهي مبسوطه ان الاكل عاجبه بعد ماخلص غداه ..راح للمغسله وهو يغسل يده: بروح لـماما اسلم عليها تتوقعين نايمه
لجين: لااكيد صاحيه
احمد نشف يدينه وراح لغرفة جدته وطق الباب: ممك ادخل يااحلى ام بالدنيا
ام سالم: تعال ياوليدي
احمد دخل غرفتها باس جبينها وجلس بجنبها: يعني ماما الحلوه ماتاكل معانا ليه مو ماليين عينها
ام سالم تضحك: لاوالله ياوليدي بس انتو تتأخرون بالغدى
احمد: شدعوه ماتصبرين شويتين
ام سالم تضحك: بحاول بس يوم اللي يذبحني الجوع بسبقك
احمد مبسوط: خلاص اتفقنا
ام سالم: الله يرضى عليك ياوليدي
طلع من غرفتها وراح يشوف تلفزيون وجاته لجين جلست بجنبه..
احمد يناظرها: ليه ماتنادين جدتك ماما
لجين بهدوء: كنت اناديها ماما ولما انصدمت انها جدتي مو امي بطلت اناديها ماما
احمد يتبسم: ناديها ماما احسن الواحد مايصدق تكون له ام
لجين: ان شاء الله بحاول
فتح التلفيون وصار يقلب بالقنوات ولما وصل لقناة الـ lbcبالتحديد..كان مسلسل مصري وعرس على الطريقه المصريه
احمد وهو يناظر التلفزيون بأنبهار: ياسلام حركات هالمصاريه اقول لجين
لجين: وشو
احمد: انا ماعندي احد يخطب لي لما احس اني قادر افتح بيت واصير اب بخليك انتي تخطبين لي
لجين واللي حست بنار بصدرها ناظرتها بأستغراب: وشو
احمد يتبسم: وش فيها والله عادي ماقلنا انا مثل ابوك عادي البنت تخطب لأبوها
لجين: وش نقول للناس
احمد ببرود: عادي نقول لهم زوجه ديمقراطيه لانها ماتجيب عيال ..وضحك بأستخفاف
لجين واللي حز بنفسها كلامه: وش هالكلام
احمد يضحك: امزح معك مو حاط الزواج براسي ولو نويت ان شاء الله بقول لأبوي نفس ماتقدمت لك يعني
لجين وهي مقهوره بداخلها وميته قهر: اها
احمد بسرعه: ايه صح نونه لاتنسيت السمستر الثاني تقدمين بالجامعه عشان تدرسين
لجين : ايه اكيد ..ووقفت بسرعه
احمد يناظرها : وين
لجين:بروح اشرب مويه اجيب لك معي
احمد: لا
راحت المطبخ وقبل توصل نزلت دمعه من خدها وبينهاوبين نفسها: بكمل معاك كذا يااحمد لا وبيجي يوم اشوف وحده غيري ماخذه حبك وام لعيالك يـــــــــــــــارب انا صح غلطت لكنك غفور رحيم مابي زوجي يصير لوحده غيري واشوفه وموقادره حتى اقول له احبك
:

:

:
الرياض الزمن الحالي يوم امس الخميس الساعه 10:5مساءً
بعد ماحط الكيس رقى الطوفه ونزل داخل البيت بهدوء وتخبى يمين البوابه الرئيسيه ..
راقبها وهي طالعه من باب الصاله وهو يتبسم ..
انتظر اللحظه المناسبه ..وبعد ماقفلت الباب قرب لها بخفه كفت يدينها وحط يده بقسوه على فمها ..
حاول قد مايقدر يحكم قبضته عليها خصوصاً وان الهدوء يملى المكان ..شال يده من يدينها وضربها بكوعه على راسها بعنف..اول ماحس انها ماعادت بوعيها سحبها للسياره تحرك بسرعه واخذها لمزرعة واحد خويه .اول ماوصل شالها ودخل على الغرفه اللي كانت مستودع لأغراض المزرعه ..
:

:

:



الرياض يوم الجمعه الساعه 4 العصر..
دخلت بسرعه المجلس وهي مبسوطه: جدتي جدتي قومي روحي معانا
ام سلطان تاخذها بحظنها: مافيني حيل يابيتي
شهد بدلع: تكفين جدتي روحي معنا
سلطان واللي كان يزور امه قالها بحزم :خلاص يابنت قالت لك مابي اروح
شهد رفعت رجلينها تقربهم من جسمها قد ماتقدر وتحظن جدتها وهي تصارخ: قولي له يوخر عني لايقرب مني
ام سلطان تضم شهد: بسم الله عليك يابنيتي شفيك
شهد وهي تبكي منها : الله يخليك تكفين خليه يوخر
ابو سلمان يناظر بالمشهد مستغرب ..دخل فهد بسرعه بعد ماسمع صوت شهد المرتفع شالها بسرعه وهي ضمته بخوف وجسمها يرجف ..
ناظر بأمه بسرعه: شفيها البنت
ام سلطان : والله ماادري ياوليدي اخوك بس كلمها وفجأه سوت كذا
فهد ناظر اخوه نظره غريبه وطلع وواضح عليه متضايق
ابو سلمان يأشر على الباب: وش فيه ولدك ناقصنا حنا بعد عيال مجنونه نربيها
ام سلطان بطيبه : والله ياوليدي شذا وبنتها ملو هالبيت علي وماشفت احن من قلب شذا لاعلي ولاعلى ولدي
:

:
بالصاله اخذت بنتها بسرعه وصارت تمسح على شعرها: خلاص حبيبتي انا معك لاتخافين
فهد يناظرها بحزن: اسمحي لي شذا
شذا تتبسم له وهي تمسح على بنتها: ماعليك فهد هي تخاف بسرعه تدري اللي صار لها مو شوي
فهد يناظر بالباب وينزل راسه: لا اكيد اخوي كلمها بطريقه بايخه انا مااذكر انها خافت يوم مني لأني كنت اكلمها بحب
شذا توقف وتقرب منه : انت عندي بالدنيا ومالك ذنب باللي يسويه اخوك
:

:
الساعه 8 بالليل ,,
دخل البيت وهو هلكان من المشاوير..
حور جات له بسرعه وتخصرت: انت وين تروح كل يوم
فارس يقلدها: وانتي وش دخلك
حور تقلد الكبار: لابس اشوف مشاويرك كثرت
فارس يناظرها مستغرب: بالله عليك اقول التهي بقطوتك احسن لك
حور تسوي له(مالت عليك) وتقولها بصوت عالي :مالت عليك
فارس فتح عينه :لمين هذي
حور بغرور: لــك
فارس يروح لها وهي تركض بسرعه ويصارخ: تعالي هنا اعلمك وشلون تسوينها
حور تركض وتصارخ: ماما تعالي شوفي ولدك يضربني
ام فارس جات من المطبخ بسرعه: فارس وبعدين لاتضرب اختك
فارس يناظر امه: وانتي صدقتيها :مالمستها
حور تقرب من امها وهي مبرطمه : الا سحبني من شعري حتى شوفي
ام فارس تتفحصها بتمعن:اشوف
فارس مقهور: ايه ايه دلعيها هالببغاء والله مالمستها
ام فارس تضحك وهي تروح للمطبخ: حتى لو ماضربتها لاتعاندها هذي طفله
فارس يمشي ورى امه: مين اللي طفله بنتك؟ هين تسمع بالطفوله
ام فارس بحزم: ولد عيب
فارس يسوي مسكين: ماما الله يخليك خلوها تروح مع السواق ارحموني احس اذني صارت تساوي اذن الأرنب
ام فارس وهي تقطع بالسلطه بعد ماوصلت المطبخ: اقول بلا ارنب بلا كلام فاضي اختك ماحد موديها غيرك
فارس يتحلطم: ياربي انا ماادري وش اجرمت فيه عشان ربي يعاقبني
ام فارس: اقول عن الكلام الفاضي ورح بدل ملابسك وانزل للعشا
فارس بملل: طيب
:

:

:
الساعه 12 منتصف الليل يتوقيت السعوديه 3 الظهر بتوقيت امريكا
ماسكه الأبره بيدها وهو يتلوى من الألم ويصارخ: اعطيني هالأبره وريحيني
نجلاء وهي تمد الجوال له: كلم ابوك وقول له تبي 400 الف ريال
مشعل وهو يشد بشعره ويحك بجسمه بطريقه غريبه: نجلاء تكفين ارحميني بابا بيتخرع ان سمع صوتي كذا
نجلاء تجلس وتحط رجل على رجل: تمالك نفسك وكلمه وانهي المكالمه بسرعه
مشعل اخذ الجوال بسرعه دق رقم ابوه: الو
ابو مشعل مبسوط: هلا والله بولدي الغالي
مشعل وهو يفرك برجلينه ويحاول يكون طبيعي: وحشتني يالغالي
ابو مشعل: وانت اكثر والله البيت بدونك مايسوى
مشعل واللي حس انه خلاص بينفجر ويصارخ من الالم: بابا ابي اشتري سياره التاكسي هلكتني ممكن ترسل لي فلوس
ابو مشعل بسرعه: غالي والطلب رخيص كم تبي
مشعل بسرعه :400 الف
ابو مشعل: خلاص ارسلهم لك
مشعل واللي تغلب عليه الالم صرخ: آآآآآآآآآآآآآآه
ابو مشعل بسرعه: وش فيك مشعل
مشعل يتنفس بسرعه: مغص ذابحني من البارحه
ابو مشعل: انتبه للي تاكله ياوليدي
مشعل بسرعه: ياللا ياللا بقفل بروح الحمام
ابو مشعل يضحك: طيب مع السلامه
قفل من ابوه بسرعه التفت لها فتح كمه بسرعه : خلاص كلمته ياللا
نجلاء ببرود: وان ماارسل
مشعل بسرعه وهو متألم : قلت لك بيرسل اقتلين ان ماارسل بس ريحيني تكفين
نجلاء قربت منه وهي تتبسم وغرست هالأبره بجسمه
:

:

:
10\12\1426للهجره يوم الثلاثاء ..عيد الأضحى المبارك,,
الساعه 12 الظهر
دخلت عليها غرفتها لقتها نايمه..
ام مشعل بعد ماجلست بجنبها: عنوده قومي بنروح بيت جدتك مسويين غدا للعيد هناك
العنود تجلس بحزن: ماما مابي اروح
ام مشعل مستغربه: ليه حبيبتي اليوم عيد والناس مبسوطه
العنود وهي تتبسم وتخفي الحزن اللي بقلبها: ماما بطني مره ماغصني ان طاب لليل جيتكم
ام مشعل توقف بحزن: والله يابنيتي لك كم يوم مو عاجبني حالك
العنود تتبسم: يمكن عشان الاجازه حاسه بالملل وكذا
ام مشعل تهز راسها: اتمنى انه هذا بس السبب
العنود تبوسها وتتبسم: صدقيني بس هذا السبب يالغاليه
:

:
الساعه 3 الظهر ,,
بعد الغدا اللي كان كبير مره..
الكل كانو جالسين يسولفون ويضحكون ..
شهد كانت تلعب مع حور وهي مبسوطه مره
نوره بحماس: هالجلسه مو ناقصه الاعنوده
ريم تتحلطم وبصوت واطي :من زينها
لجين وهي تتبسم: أي والله ناقصنا وجودها
ام مشعل بهدوء: هي قالت ان صارت احسن بتجي
شذا : ماتشوف شر
ام سلطان بحماس: بارك ولشذا ولفهد
ام سلطان وهي مبسوطه : بشرينا بالخير
ام سلطان بفرحه: شذا حامل
نوره بسرعه: واو خالي فهد بيصير عنده بيبي حركات
عهود بحماس اكبر:والله وناسه مبروك
ريم ببرود: مبروك ..وبصوت واطي وين حبيبة القلب تفرح له ..
ام مشعل تلتفت للجين : عقبالك يالجين
لجين تبتسم بصعوبه: ان شاء الله ..وراحت لعالم من الخيال تخيلت ان لها طفل من احمد اكيد راح يكون شي حلو مره وراح تكون بقمة السعاده ..وعت على الواقع اللي من كل زواياه يقول لها اصحي هالشي مستحيل
:

:
الساعه 3:30الظهر..
واقف عند البوابه له نص ساعه ينتظرهم ..
فارس بملل: ياربي تغديت بسرعه وجيت معقوله طلعو..بس لما كلمت تركي قال انه بيطلع بعد المغرب مع تركي ..يمكن البنات طلعو من بدري ..ياللا بنتظر ساعه ان ماطلعو بروح ..
جلس شوي وهو يراقب الساعه بطفش ..وبعد مامرت ربع ساعه طلعت سيارة السواق من البوابه الكبيره
فارس عدل جلسته بسرعه : هذي هي سيارة السواق
اول مامشت السياره لحقها وتعداها الى ان صار يمشي قدامها
جنا تضحك وهي تدف جود: ناظري بسيارة العاشق الولهان
جود تناظر بالسياره اللي مكتوب على زجاجها الخلفي باللون الأبيض ( كل عام وانتي بخير يالمغروره) وتتبسم : مو صاحي هذا
جنا تضحك: الا شكله مجنون بس حركه صراحه
فارس كان يمشي قدامهم وهو مبسوط ويناظرهم من المرايا حق السياره وبصوت واطي: اشوى انها شافتها غطيت السياره وحاله كله عشان هالكتابه مصيبه لو ماشافتها
:

:
الساعه 7 المغرب..
توضت للصلاه وهي تبكي: ياربي طلبتك سامحني انا مالي غيرك ..فرشت سجادة الصلاه ودموعها على خدها :يارب تقبل صالح اعمالي يارب انت اعلم بحالي انا ماكنت بخطى هالخطى ..قطع كلامها ولومها لنفسها صوت الجوال راحت للجوال وشافت ياسر المتصل ..حست بخوف وهي تتلفت بالغرفه راحت بسرعه قفلت الباب وهي تنافخ :هذا وش يبي مني بعد اللي سواه بعد ماسكت صوت الجوال بدت تهدى بصعوبه ..وبعد دقايق جا صوت المسج راحت للجوال وفيه خوف بقلبها ..فتحت الرساله بأصابع مرتجفه..وكانت الرساله من ياسر قرتها ودموعها تنزل على خدها..
:
اقول ياحلوه عطيتك وجه زياده ياتردن علي وتخلينا حبايب او بخلي فاعل خير يعلم بابا ياحبيبة بابا بأن بنت الشريفه تلعبمن وراه ههههههه
:
رمت الجوال بقوه على الجدار وجلست على الأرض تبكي بصوت عالي وهي تحس بأنكسارها وضعفها كل يوم يزيد
:

:
بنفس الوقت كان واقف بسيارته عند بيتهم ويناظر بدريشتها..
وبحزن والم: وينك يالعنود ليه ماطلعتي بيوم العيد يقولون مريضه ..تنهد وبكل حب: سلامتك ياقلبي سلمان ياليته بطني ولابطنك
تنهد بألموهو يتحرك بسيارته ويناظر بيت الجيران بألم : الله يساعدني يوم اللي بسمع خبر خطبتك والله اني بموت وانا حي
زاد السرعه وقالها بأصرار: انت قوي ياسلمان منت ضعيف ومو بنت اللي تهزك
:

:

:
الساعه 8 مساءً بتوقيت السعوديه 11 ظهراً بتوقيت امريكا..
جالس على الكنبه بشكل عرضي وماد رجلينه ..ويدخن بطلاقه ..
نجلاء تناظره وبقرف: حشرتنا بريحة الدخان
مشعل بدون لايناظرها: انقلعي اذا موعاجبك
نجلاء تقرب منه: كلمني زين احسن لك يامشعل او تندم
مشعل يضحك بسخريه : ليه باقي شي اكثر من كذا اندم عليه يكفي ان اليوم العيد ولاادري عن اهلي
نجلاء : خلاص اعطيك الجوال واطلب منه فلوس للعيد
مشعل يناظرها بقرف: انتي ماتشبعين تو ماخذه 10 الاف غير الـ 400 الف اللي ماخذتهم قبل
نجلاء : مايكفون
مشعل: ايه طبعاً حقيره مثلك مايكفيها شي انا كيف انخدعت فيك
نجلاء بطفش: اف انت ماتزهق من هالاسطوانه
مشعل يوقف ويطلع الدخان من فمه: وش تبين مني تبين فلوس بعطيك بس خليني بحالي
نجلاء وهي رافع حاجب: كم بتعطيني الفين او 3 والا 4 للأسف انا مااشتغل عندك يااستاذ ولااشتغل عند ابوك ناس وصخه
مشعل بقهر: محد وصخ غيرك
ناظرها بأحتقار واح لغرفته قفل الباب وتذكر توأمه اللي حاس انه محتاج لها مره ومايدري انها ومكسوره مثله وبحاجته اكثر
:

:

:
الرياض الساعه 10 مساءً ..
وصلو البيت ونزلت عهود بسرعه بس اول ماوصت للدرج اللي قبل الباب الرئيسي وقفت ..
نوره جاتها ببرود :وراك وقفتي يالمهبوله
عهود وهي مذهوله: شوفي
نوره تناظر عند الباب وتفتح عينها بقوه علبة شوكلاته كبيره ماخذه المساحه اللي قبل الباب كلها ..العلبه كانت رهيبه خليط من اللونين التركواز والذهبي ..قربت نوره ومعها عهود يناظرون العلبه عن قرب وهم منبهرات بشكلها الحلو..
ابوسلطان يقرب ووراه نوره وام سلطان : شفيكم وقفتو يابنات
عهود: مدري مين جايب لنا علبة شوكلاته شكلها غاليه مره
نوره قربت تناظر وانبهرت بالعلبه: وااااااااو مره حلو
عهود ونوره يناظرون بعض ويناظرون بريم اللي من زمان ماتحمست وماتكلمت بهالأنفعال :بابا جيب لها كل يوم شوكلاته
شروق تضحك:والله انكم فاضيين
ابو سلمان يقرب من العلبه ويبعدها شوي وهو يتفحصها: من مين هذي
عهود: مدري انا جيت ولقيتها
ابوسلمان يقرى الكرت اللي ملصق عليها: كل عام وانتم بخير عائلة ابو سلمان
ابو سلمان مستغرب: عليها كرت يخصنا مين جايبها بهالطريقه
شروق : يمكن واحد من الجيران
عهود بسرعه: أي جيران ماحولنا واحد يشتري علبة شوكلاته بهالفخامه
ابو سلمان يمسك العلبه من جانب ويناظر بنوره : شيليها معي
نوره شالتهامن الجانب الثاني وهي تمشي دق جوالها صوت المسج طنشت وهي تمشي مع ابوها اول ماوصلو للمطبخ وحطو العلبه على الطاوله فتحتها نوره وعهود بحماس ..
كان بداخلها شكلاته مستطيله صف مغلف باللون التركواز وصف مغلف باللون الذهبي وكلها تحمل علامة باتشي وكان عدد الشوكلاتات داخل العلبه يفوق الـ 300 حبه
ريم ومازالت مذهوله: ياربي هذي كم سعرها
عهود تضحك: راح نسميها علبة الشوكلاته السحريه
ريم بدون نفس: سخيفه
نوره فاطسه: مافيه فايده ..بروح ابدل وبجي اكل من الشوكلاته باين عليه رهيب
رقت الدرج واول ماوصلت غرفتهاطلعت الجوال وفتحت المسج كان من بندر ..
:
كل عام وانتي بخير حبيبتي اتمنى تكون علبة الشوكلاته قد المستوى واهم شي انها تعجبك,,
:
نوره وهي حاطه يدها على فمها مو مصدقه: ياربي العلبه من بندر
:

:

:
الرياض يوم السبت 22\12 ..استئناف الدراسه بعد عطلة العيد..
الساعه 7:10 صباحاً
لبست ملابسها ونزلت لقت امها صاحيه اكلت شي بسيط وطلعت من الباب الصاله وهي تحس بأحساس غريب وبينها وبين نفسها: ياربي اخاف اشوف ياسر الحين ..وقفت عند الباب الرئيسي فتره مسكت مقبض الباب بتردد خايفه تطلع ..رجعت بهدوء للبيت دخلت بشويش وراحت للدرج بسرعه ورقت الدرج ..اول ماوصلت غرفتها فتحت جزء مره صغير من الستاره وشافته واقف نزلت الستاره وبدت ترجف بخوف كبير ..
دقت على السواق واول مارد عليها: اسمع روح لنوره ونوف انا مو رايحه
السواق : حاظر مدام
:

:
الساعه 7:20 وصل المدرسه متأخر الحصه الأولى بدت دخل بعد مازفه المدير..
راح للصفه طق الباب وجاه صوت سلمان من ورى الباب: yes
فارس فتح الباب وهو مستحي : استاذ ممكن ادخل
سلمان بنبره جاده: ليه متأخر يافارس
فارس منحرج: تعطلت سيارتي بالطريق
سلمان يأشر له ادخل: مابي هالشي يتكرر
فارس: ان شاء الله
دخل صفه واول ماجلس بجنب تركي.
تركي يهمس له:وراك متأخر
فارس :تعرف حوست الحريم
تركي مستغرب: أي حريم
فارس واللي يبي يتدارك الموضوع: مو انا اوصل اختي للمدرسه
تركي: اخبرها صغيره من هالحين حوسه الله يعينكم عليها لاكبرت انا خواتي اكبر حواسات
فارس بينه وبين نفسه :ياربي لو يدري اني كل يوم الحق خواته اتوقع يشرشحني انا لازم ابطل هالعاده حتى لو كنت احبهاهذا خويي ..وبسرعه وهو يفكر : ياربي انا وش قلت احبها معقوله حبيتها
سلمان بصوت عالي: فارس متأخر ومو معنا بعد
فارس بسرعه: لامعك استاذ
:

:
الساعه 9 صباحاً,,
منسدحه على فراشها وتفكر : ياربي وش اسوي مو معقوله انربط بهالطريقه بالبيت لازم اروح جامعتي
قطع حبل افكارها صوت الجوال..
العنود بهدوء: الو
نوف بحماس: الو عنوده وينك ليه ماجيتي اليوم
العنود تضحك: شوي شوي علي
نوف: قولي ليه ماجيتي اخلصي
العنود: تعبانه شوي بكره بجي اكيد
نوف بحب: ماتشوفين شر ياقلبي ياللا بقفل عندي محاظره اشوفك بكره
العنود : الله معاك ..
قفلت الجوال وصارت تبكي بحراره: آآآآآآآآآه يانوف لو تدرين باللي فيني
:

:

:
الساعه 9:15صباحاً بتوقيت السعوديه 12:15 بعد منتصف الليل بتوقيت امريكا,,
نجلاء واقفه بقهر: اقول لك قوم روح معاي
مشعل بأصرار: وانا قلت مو رايح مكان
نجلاء: مشعل بتقوم او تراك بتندم
مشعل : وشبتسوين يعني بتقتليني عادي انتي الخسرانه ماراح تعطيني من هالسم احسن انا مابيه
نجلاء تناظره بأستخفاف وتقرب منه: ياحلو عندي اشياء كثيره اكبر اهددك فيها عشان كذا قوم او ورب الكون لأخليك تلف حول نفسك انا بنتظرك تحت
مشت من قدامه وحطت المسدس بجيبها الخلفي
مشعل يناظرها: ياربي وش شغل العصابات اللي انا عايش فيه
غير ملابسه ونزل معاها .. اخذو اول تاكسي وصل معاهم لعماره شكلها غريب تحتها محل ببوابه مزينه بالانوار المختلفة الالوان وواقف يمينها وشمالها حرس من ذوي الاجسام الثقيله
مشعل يناظرها: وش هالمكان
نجلاءتتقدمه: تعال بس
اول مادخل معاها وشاف الطاولات المليانه خمره والناس اللي ترقص بلا وعي والانوار المخيفه ..
ناظرها بقهر : جايبتني ديسكو
نجلاء تجلس : اجلس بس
مشعل يجلس ويقرب منها: انا ما ابي اروح هالمكان مايناسبنا
نجلاء بأستخفاف: لاياحبيبي انا يناسبني
مشعل منقرف :الزبده انا رايح خلك مع اللي يناسبك
نجلاء تمسكه بقوه: وتأشر على بنت: شفت البنت اللي هناك خاطرها بواحد سعودي
مشعل يوقف بسرعه : صح انك ماتستحين وتحرك برى الدسكو بسرعه
نجلاء تصارخ: جاد خلي واحد من الرجال يلحقه
جاد بسرعه: اوكي
:

:

:
الرياض سنة 1422 للهجره..
لابسه عبايتها وجاهزه عشان تطلع ..
سعود يناظرها بعصبيه : وين على الله
نوف : بروح بيت صديقتي قلت لبابا ووافق
سعود بسرعه: اقول انثبري مافيه روحه مكان
نوف بقهر: لابروح ومالك دخل
سعود يمسكها من شعرها :قلت مافيه طلعه يعني مافيه وبيت صديقتك بيت جدتك مافيه تروحين
نوف تبعد يده بصعوبه: وخر عني خلاص مو رايحه
سعود: احسن
مسكت شعرها بألم وهي حاسه بألم بصدرها والا الألم اللي بشعرها مايساوي شي بجنب المها الداخلي
:

:

:
يوم الأحد الساعه 6 صباحاً
طلعت من البيت بسرعه ركبت سيارة السواق :روح بيت خالي اول شي
راح بيت خالها ..
اول ماوقف راحت عند الباب الرئيسي وشافته مفتوح دخلت وهي تمشي بالحديقه كان سلمان طالع..
ناظرها بحب عجز يخفيه: كيف عنود
العنود بهدوء وحزن : بخير اختك صاحيه
سلمان : ايه صاحيه بالصاله ادخلي لها
راقبها وهي تمشي وهو ملاحظ نظرت انكسار بعينها مااشافها قبل
:
:
اول مادخلت من باب الصاله وشافتها نوره ناظرتها بأستغراب
نوره تناظرها: عنود
العنود بهدوء: صحيت بدري وطفشت بالبيت قلت اجيك
نوره مبسوطه: حياك نفطر سوى
:

:
الساعه 6:15 صباحاً بتوقيت السعوديه 9:15مساءً بتوقيت امريكا
دق عليها وهو متوقع انها صاحيه..
العنود بفرحة المحتاج: هلامشعل هلا حبيبي وحشتني يامشعل فقدتك
مشعل بهدوء: هلا حبيبة قلبي انا بعد فقدتك
العنود وهي تبكي: مشعل تعبانه فرقتك صعبه
مشعل بحزن: لاتبكين ياقلبي انا بعد فرقتك صعبه علي
العنود: خلاص ارجع بلاها هالدراسه برا
مشعل وهو يتذكر نجلاء وقرفها: بنزل بالاجازه ان شاء الله لازم اتخرج وافرح ابوك
العنود: ان شاءالله متى تجي هالاجازه لانك واحشني موت
نوره كانت تراقبها وهي تكلم اخوها وتبكي ومره اثر فيها الموقف
:

:

:
الرياض الساعه 7 صباحاً,,
طلع من غرفته بعد ماجهز وسمع صوت بكاها ..
طق الباب بسرعه : لجين لجين
ولما ماسمع رد فتح الباب بسرعه ودخل شافها بفراشها تبكي وتتلوى من الالم جلس بجنبها : شفيك نونه
لجين: بطني يوجعني
احمد يحط يده على بطنها ويضغط: بسم الله عليك من وشو
لجين بدلع: ماادري ..ضمت يدينها :احمد بردانه
احمد حظنها وقرب لحافها عشان يغطيها ..حست بأمان كبير وهي بحظنه ..
احمد بسرعه: قومي قومي بوديك المستشفى
لجين : لامابي اروح
احمد : اسويلك شي دافي
لجين وهي تضغط علىبطنها : لامابي
احمد بقهر:شوفي يااسويلك شي دافي او تروحين المستشفى ..حط يده بحنان تحت ذقنها ورفعه يناظرها: لا لونك مخطوف قومي بوديك المستشفى
لجين بتعب: لا مابي
احمد يوقف : اجل بسويلك شي دافي
:

:

:
الساعه 1 الظهر ..
نزلت نوف من السياره وقبل تقفل الباب : مع السلامه
العنود: الله معاك
بعد ما نزلت نوره لبيتهم مشى السواق وبعد ماتحرك سمعت صوت جوال نوف يدق شافته بالدوسه تحت سحبته بسرعه وهي تاخذه انضغط الزر بالغلط اول ماناظرت الشاشه كانت راح تقفل المسج بس شافت اسمها وماقدرت تشيل عينها الا بعد ماقرت المسج
:
العنود جات الجامعه اليوم والا لا لأني ماشفتها تطلع من بيتهم وقفت للساعه 7:30
:
طلعت جوالها من شنطتها بسرعه ..دورت رقم ياسر وطابقته بالرقم اللي بالرساله ولقته نفس الرقم..
حست بألم وخوف تشتت تفكيرها: معقوله ياسر ونوف اخذتها الافكار بعيد ونزلت دموعها غصب عنها ..
بسرعه اعطت الجوال للسواق : اسمع ان دق احد على هالجوال رد عليه وقول انك لقيت الجوال بالسياره وبكره وانت تعطيه نوف قول لها انك اللي فتحت الرساله بالغلط طيب
السواق :حاظر مدام
:

:

:
الساعه 1:30 الظهر,,
بأحد مطاعم الوجبات السريعه ..
ناظرها بحب: وش تبين تاكلين ياعمري
شذا تناظر بصور الوجبات: عادي أي شي
فهد وهو يتبسم: طيب بطلب لك على كيفي
شهد تكلم امها وهي تأشر على الألعاب: ماما عادي العب هنا
شذا : عادي وبس ناخذ الأكل بناديك
شهد بحماس : طيب
وقفو دقايق وجاهم طلبهم ..
فهد ياخذ الصينيه: روحي نادي شهوده وانا بجلس هنا
شذا:طيب
راحت وبعد 5 دقايق رجعت له مذعوره : فهد قوم الله يخليك مو لاقيه بنتي
فهد يوقف بخوف: دورتيها زين
شذا : دورتها بالعاب والحمام ماهي موجوده
فهد طلع بسرعه وراح للموظف : ماشفت بنت لابسه فستان وردي شعرها ذيل حصان
الموظف: الا فيه واحد اخذها وطلع

نهاية الفصل



جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 05-12-10, 03:48 AM   #15

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

جاءت نسمات الصيف وبدأت اشعر بقليل من الحر وقمت بأستبدال كوب الكوفي بكوب من المثلجات البارده..

نظرت الى صفحتي البيضاء والتي بحاجه الى ان املئها وشعرت بالحزن على شخصيات روايتي نعم هم مجرد شخصياتي من مخيلتي لكن يحزنني ماوصل له حالهم

بهذا الفصل من روايتي سأكشف القليل من الحقائق وستتضح الصوره بعين الكثيرين منكم

الفصل الخامس عشر

يوم الاثنين سنة 1424 للهجره,,
الساعه 5 المغرب..
عنود تنزل معاها الدرج وهي مقهوره: والله نوف بدري ماجلسنا شي
نوف وهي ماخذه دور المسكينه: شسوي اخواني مو راضين اتأخر قالو تغدي معاها ونبي نجي ناخذك
العنود بقهر: اف هذول اخوانك ماعندهم سالفه
وصلت معاها لباب الصاله..وقفت نوف وناظرت العنود:خلاص لاتطلعي الجو حار اشوفك بكره بالمدرسه
العنود: ان شاء الله
طلعت من بيت العنود ناظرت بالشارع الفاضي وراحت بسرعه لبيت ياسر اللي تارك الباب مفتوح لها ..اول مادخلت جاها صوته من ورها بحماس وهو يضحك: هلا نوفتي الحلوه
نوف وهي تشيل غطاها: هلا بك ياحبي
ياسر وهو يمسكها من خصرها ويدخل معاها داخل البيت: شفيك تأخرتي
نوف بقرف: هذي العنود انشبتلي
ياسر بعد ماجلس على الكنبه: وهذي كل مره بتجيني لازم تمرين عندها
نوف :شسوي تعرف اخواني والا انا مابي اروح بيتهم الخايس
ياسر: اما بيتهم الخايس
نوف بعد ماسكتت: لاوالله بيتهم مو خايس الا فخم خدم وحشم وسواق مالت علي بس
ياسر : ادري اشوف ولدهم يسلم علي من فوق خشمه هالورع المتخلف
نوف تشيل عبايتها وتقرب منه تحظنه: ماعلينا منها هي واخوها ..يسور حبيبي ماتبي ترجع تسكن عند خالك اقرب لي هناك اروح لبنت خالك واشوفك
ياسر يبوس خدها: لاياعمري هنا ببيت ابوي الله يرحمه احسن مافيه احد وناخذ راحتنا ونسوي اللي نبيه
نوف تتبسم : اللي تبيه ياعمري
ياسر وهو يناظرها: والله ياانتي حلوه تدري بهالشي والا لا
نوف بدلع: الا ادري
:

:

:
الرياض الزمن الحالي ..حيث توقفنا..والساعه تشير للـ 1:30 ظهراً
حس بشلل برجلينه وشذا تصارخ وتتلفت وتركض للحمام وتطلع برا وترجع له تمسكه من ملابسه وهي تبكي بحرقه : فهد ابي بنتي تكفى
فهد يمسك يدها وهو متألم: لاتسوين بنفسك كذا شذا لاتنسين انتي حامل
شذا وهي تبكي وتسحب يدها: أي حمل فهد انت ماحلفت لي تخلي بنتي عندي
فهد راح للطاوله اخذ محفظته ومفتاحه وجا عندها حط يده عند كتوفها ودفها بشويش: ياللا تعالي ببلغ الشرطه هذا اكيد عمها ماغيره وماله حق ياخذها وحتى لو كان له حق انتي اشهدي ضده وتقارير المستشفى والبنت
شذا تبكي: ياويلي ضاعت البنت انت ماتدري هذا وش ممكن يسوي
فهد يمسكها : انتي امشي ماعليك ان شاء الله بنلاقيه
شذا تبعد يده : وخر عني انت السبب انا قلت لك ماراح يتركنا بحالنا
مرر اصابع يده بقوه بشعره الكثيف تنهد وقالها بهدوء: طيب تعالي
مشت معه بهدوء وبعد ماركبو السياره شغل الراديو على الـ mbc fm
كانت أغنية حاتم العراقي ..ياطير..
-( العشره ماتهون الا على ابن الحرام ..ياطير يامسافر له وصل له هذا الكلام ميت حبيبك قول له والليل أبد ماينام,,
كان كل شوي يمرر يده بشعره وكأنه يتألم او يبعد نظارته ويمسح عيونه بعنف..
شذا واللي خافت عليه: فهد شفيك
فهد بهدوء: سلامتك حبيبتي ..بس علميني وين يصير البيت..
شذا واللي مو مرتاحه لحاله بدت توصف له البيت ..
اول ماوصل عند بيت ام ماجد وقف السياره واول مافتح الباب مسكته بسرعه: وين رايح لاتروح اخاف
فهد يبعد يدها بهدوء ويتبسم ابتسامه تخفي حزن : لاتخافين
نزل من السياره حط يده على الجرس وماشالها ..وكلها دقايقه وفتح الباب واحد واضح عليه انه مو في وعيه تمام ويترنح شوي وتفوح من فمه ريحه مره بشعه ..
فهد يبعد عنه شوي : اعوذ بالله ..انت ماجد
ماجد بدون نفس وهو مازال يترنح ويغمض عيونه بطريقه غريبه: ايه انا ماجد وش تبي
فهد: ابي اقول لك جيب البنت احسن لك
ماجد يضحك مستخف بفهد: ومين حظرتك
فهد يناظره: معاك الدكتور فهد زوج شذا
ماجد يتحلطم : مبسوط بنفسك دكتور يعني اتحزملك وارقص مثلاً
فهد بهدوء: لا بس ابيك ترجع البنت امها اولى بتربيتها والا انت مو كفو تربيها
ماجد بعصبيه: مالك دخل انا كفو والا مو كفو وياللا انقلع
فهد بهدوء وبثبات: انا بنقلع بس ابي اعلمك انه خلال 24 ساعه ان مارجعت البنت ببلغ السلطات وبعطيهم المستندات حق الجرعه اللي اعطيتها للبنت مسبقاً
ماجد بأرتباك: انا ماعطيتها شي
فهد يتبسم: والله الشرطه تقدر تحلل دمك وتعرف انت تتعاطى شي او لا وبعدها تحكم فكر بكلامي زين ..طلع كرته من مخباته ورماه داخل البيت : هذا كرتي بعد ماتفكر دق علي وانا بجي اخذ البنت ماله داعي تتعب نفسك
..ومشى بهدوء بدون لايسمع رد من ماجد اللي كان يناديه
اول ماركب السياره التفتت له بسرعه: هاه وش صار
فهد ببرود: ولاشي
شذا التزمت الصمت لأنها تشوف حالت فهد كيف صايره..
اول ماوصلو البيت دخل بسرعه للحمام وانتم بكرامه وماقفل الباب راح للمغسله حط راسه فيها وغسل شعره ..شذا واللي ركضت وراه صارت تناظره بذهول واول مارفع راسه ونزلت المويه على وجهه شهقت بقوه: انت مجنون تبي تنجلط
فهد صار يحرك راسه يمين ويسار وبدت قطرات المويه تطير من شعره اللي مليان مويه
شذا التفتت بسرعه تناظر : ياربي ..وراحت بسرعه جابت له منشفه صغيره ورجعت مدتها له بسرعه : خذ نشف شعرك
فهد: مابي انشفه مرتاح كذا وانا مو بزر انا دكتور وعارف شسوي
شذا تحط المنشفه على راسه : لاماتدري وش تسوي ونشف شعرك
فهد يمسك يدها وواضح من قوة مسكته انه معصب ويتكلم بهدوء قد مايقدر: قلت لك اعرف شسوي ..بعدين ليه خايفه علي مو انا السبب بكل شي خلاص بحريقه انتي ماخفتي على هالجنين اللي ببطنك واللي انا روحي فيه وانتظره من سنين جايه الحين مسويه خايفه علي ..ومشى عنها بعد ماترك يدها
شذا مشت وراه بسرعه ووقفت قباله: فهد حبيبي انا اسفه والله ماكان قصدي بس من حرقت قلبي على بنتي
فهد يهز راسه بالايجاب: حصل خير انا بس عصبت شوي
شذا تتبسم: بروح اسويلك عصير ليمون من يدي عشان تروق
فهد يتبسم: اوكي
:

:

:
الساعه 6 المغرب ,,
جالسه على الأرض تبكي وهي تسمع صوت المسجات واحد ورى الثاني وحاطه يدينها على اذنها وتبكي بحرقه :مابي اقرا مابي ..
سمعت صوت طق على الباب وقفت بسرعه وراحت الحمام وانتم بكرامه تغسل وجهها
ام مشعل فتحت الباب ودخلت وهي تتلفت : عنوده وينك
العنود طلعت من الحمام وانتم بكرامه وهي تتبسم غصب:هلا بالغاليه
ام مشعل تناظها مستغربه: شفيه وجهك
العنود تناظر وجهها بالمرايا :شفيه احمر؟
ام مشعل: ايه
العنود تتبسم: ايه حاطه كريم تقشير وحرق وجهي
ام مشعل بعدم تصديق : اها ..وصارت تناظر العنود بصمت
العنود تقطع السكوت وهي تتبسم بأرتباك : شفيك ماما
ام مشعل تجلس على السرير وتضرب بيدها على السرير: تعالي اجلسي هنا
العنود بعد ماجلست : خير ماما
ام مشعل تتنهد : موعاجبني وضعك يابنتي حابسه نفسك بالغرفه كل الوقت وماتاكلين زين وش صار بك وين ضحكتك زمان
العنود بعد ماتنهدت: ابد حاسه بالوحده فاقده مشعل كان يعطيني من وقته
ام مشعل : انا وين رحت اجلسي معي
العنود بحزن : انا اجلس معاك بس بابا مااشوفه غير وقت الغدا وكم دقيقه بالليل وماتجي الساعه 9 الا انتي وبابا نايمين
ام مشعل تمسح على شعرها: حبيبتي نظمي نومك معنا بعدين اهتمي بطيورك شوي من زمان ماشفتك بالحديقه معهم
العنود بعد ماتذكرت طير ياسر: مابيهم خلاص
ام مشعل تتنهد: علميني وش خاطرك فيه ودك نسافر او ننتظر الأجازه الكبيره ونروح لمشعل
العنود تبوس راس امها: صدقيني ماما مافيني شي بس تعرفين الدراسه ونظام نومي غير نظام نومك بس مافيه شي ثاني
ام مشعل توقف: اتمنى هالشي ياللا تعالي حظري العشا معاي
العنود تتبسم: خلاص شوي والحقك
بعد ماطلعت امها ناظرت بالجوال اللي على الطاوله نزلت دمعتها وهي تاخذه وتفتح الرسايل ..رساله من نوف ورسالتين من ياسر,,
فتحت اول شي رسالة نوف
:
عنوده حبيبتي شفتي جوالي؟
:
ضحكت بسخريه بعد ماقرت الرساله وبصوت واطي: طبعاً خايفه اشوفه وبعد تفكير : انا كيف ماخطر لي افتش الجوال اكيد فيه مسجات ثانيه لا اكيد تمسحهم نوف تخاف من اخوانها او يمكن ماتخاف بعد اللي شفته ماعاد اصدق شي ولاابي اشوف شي مابي انقهر فوق قهري
بعد تردد كبير فتحت اول رساله من ياسر,,
:
ياحلوه شكلك ماتفهمين وماتجين الا بالعين الحمرا انا كلامي واضح بتفهمين بالطيب والا بسود عيشتك
:
بكت بصوت خايف مسحت دموعها بسرعه وفتحت الرساله الثانيه
:
معك 48ساعه او بيصير شي مايعجبك
:
استجمعت كل قوتها ودقت عليه ..
ياسر وهو مبسوط وبكل ثقه: كنت عارف انك راح تدقين
العنود بصوت عالي مليان خوف: انت وش تبي مني اتركني بحالي ماكفاك اللي اخذته
ياسر يضحك بهستيريا: لاصراحه مااكتفيت
العنود بقرف: حقيييييييييييييير لكن ماراح اجيك ولاابي اكلمك وسوي اللي تبيه بابا ماراح يصدقك
ياسر بغرور وبنبرة تحدي: بس راح يصدق المقاطع اللي برسلها لجسم بنته الحلو ياحبيبة بابا
صارت تبكي بحرقه وحست بكل جسمها يرجف: لالا انت كذاب
ياسر بعد ماضحك: انتي اول ماصحيتي كنت اضبط الكاميرا وانتي شفتيني بس الظاهر ماتوقعتي بصورك...وكمل بقرف: شوفي انا مو فاضيلك اخر فرصه لك بعد بكره ..بوقف الظهر رجعت ابوك للبيت وان مادقيتي وقلتيلي انك موافقه برسل المقاطع لبابا ياروح بابا بس ان شاء الله تعجبه
قفلت بوجهه وصارت تبكي اكثر واكثر ابوها لو وصلته هالمقاطع يروح فيها ..قطعها صوت المسج فتحته وهي ترجف
:
نسيت اقول لك حطيت على المقطع ميوزك ورتبته خليته مقطع اغراء جنان راح يحس بابا وش كثر بنته مبسوطه باللحظه
:
رمت الجوال بقوه على الجدار وصارت تصارخ بقوه :حقير غبي حيوان تافه وبدون شعور بدت ترمي كل شي على الأرض وتحذف عطوراتها على الجدار وهي تصارخ وتبكي ..
ام مشعل فتحت الباب بسرعه وانصدمت بالمشهد راحت عند بنتها تحاول تمسكها : بسم الله عليك يابنتي
العنود ناظرت امها وهي ترجف وتنافخ وتبكي :تعبانه ..ماكملت كلمتها الا وهي طايحه مغمى عليها على الأرض
ام مشعل جلست على الأرض وهي مذعوره تهز ببنتها ودمعتها على خدها: عنوده شفيك بسم الله عليك ...باست خدها وهي تحس انها شوي وتنهار معها ماعندها قدره تحملها وابو مشعل مو بالبيت..طلعت بسرعه من الغرفه نزلت الدرج بسرعه اكبر مسكت الجوال ودقت على ابو مشعل مره ومرتين مارد قفلت وهي تبكي خايفه على بنتها وبعد تفكير دقت على اخوها فهد ونفس الشي مارد قفلت بسرعه وقررت تدق على اخوها ابو سلمان خصوصاً ان بيته قريب دقت على ابو سلمان ..
:

:
ابو سلمان اللي كان تو واصل البيت بعد ماقفل باب الصاله رد عليها: هلا والله بأم مشعل ..وبسرعه: شفيك علميني ..وبصوت مرعوب: شفيها العنود
سلمان اول ماسمع اسم العنود فز من مكانه وراح عند ابوه ونوره قربت من ابوها ..وام سلمان طلعت من المطبخ على صرخته..
ابو سلمان بعجله : خلاص انا جايكم جايكم
سلمان يمسك ابوه : شفيهم بيت عمتي
ابو سلمان يفتح الباب :ماادري عمتك تقول بنتها طاحت عليها وماتتحرك
سلمان بسرعه: بجي معاك
ابو سلمان واللي كان متوتر : ياللا عشان تسوق انت اللهم اجعله خير
راح سلمان بسرعه اخذ مفتاحه من الطاوله وطلع مع ابوه ..تحرك بسيارته بسرعه ووصل بيت عمته بزمن قياسي وماحس بنفسه الا وهو يلحق ابوه لداخل البيت ..
ابو سلمان بعد مافتح باب الصاله: وينك ياام مشعل
ام مشعل بصوت عالي : تعال انا هنا
رقى الدرج وسلمان وراه ..
استقبلتهم ام مشعل وهي تبكي ولابسه عبايتها: انا حطيت عبايتها عليها البنت ماتتحرك
ابو سلمان دخل وصار يناظرها وهو مرتبك مو عارف وشلون يحملها
سلمان قرب منها وهويشيلها بسرعه: بابا الله يهديك البنت بتروح مننا وانت تناظر فيها ..حملها بسرعه وبخفه وهو يركض فيها حس انه مشهد وينعاد عليه مو قادر يتمالك اعصابه ولا يوقف نبضات قلبه ..ام مشعل وابو سلمان كانو يلحقونه بسرعه ..
وصل سيارته فتحت ام مشعل الباب اللي ورى حط العنود وركبت ام مشعل عند راسها ركب ابو سلمان وركب سلمان وتحرك بالسياره بسرعه
اول ماوصل المستشفى فتح الباب بسرعه مو مهتم لوجود ابوه او عمته شالها ودخل فيها وناظر بالممرضه : وين غرفة الطوارىء..
الممرضه مشت قدامه وهو يلحقها بسرعه الى ان حط العنود على السرير وطلع بهدوء بعد مادخل الدكتور..
ام مشعل وابو سلمان اول ماشافوه راحو لعنده بسرعه :هاه وش صار
سلمان : ولاشي الدكتور عندها
بعدها بدقايق طلع الدكتور وناظرهم: انتم اهل المريضه
ام مشعل بخوف: ايه شفيها
الدكتور : انهيار عصبي
ام مشعل تشهق وهي تحط يدها على فمها: انهيار عصبي
سلمان: وش السبب دكتور
الدكتور: اكيد تعرضت لصدمه قويه
ام مشعل مستغربه: وش صدمته البنت مدللينها اخر دلال
الدكتور : ايه واضح عشان كذا البنت عندها جفاف من سوء التغذيه
ام مشعل بحزن : والله تعبت معها يادكتور ماترضى تاكل
الدكتور: عموماً انا عطيتها ابرى تهديها وراح تنام عندنا الليله
ام مشعل: اقدر اشوفها
الدكتور: هي نايمه الحين خلوها ترتاح
سلمان اللي راح بعالم ثاني وهو يفكر: انهيار عصبي وصدمه وامها تقول ماترضى تاكل معقوله هالغبي اللي تحبه ماعاد يبي يتزوجها
قطع افكاره صوت جواله ..اول ماشاف نوره المتصله رد عليها بسرعه: هلا
نوره: هلا بك شفيها العنود
سلمان :انهيار عصبي
نوره مستغربه: انهيار عصبي من وشو
سلمان: ماادري حتى عمتي مستغربه
نوره بحزن : تصدق انا اليوم لما جتني البيت كانت تكلم اخوها وهي تبكي والله حزنت على حالها
سلمان بهدوء: الله يعينها
ودع اخته ببرود وهو يتذكر النظره الغريبه اللي شافها اليوم بعيون العنود
:

:


:
الساعه 9 مساءً بتوقيت السعوديه ..12 الظهربتوقيت امريكا
فتح باب الشقه بهدوء التفت يمين ويسارمالقى احد بالصاله راح للحمام والمطبخ واخيراً غرفة نومها برضو مالقاها انبسط انه مالقاها وبدا يدور بكل مكان بالتسريحه ودولاب الملابس مالقى شي حس بتوتر وبدت اعصابه تفلت يبي يلقى جواز سفره ويطلع قبل ترجع نجلاء بدت انفاسه تتسارع وراح للطاوله اللي بجنب سريرها وكانت امله الأخير جلس على الأرض يفتح الأدراج بسرعه ويدعي ربه انه يلقاه ..
جاه صوتها اللي خلاه يلتفت بقهر كانت مستنده ع الباب ومكتفه يدينها وتتبسم: مشعل حبيبي وش تدور علمني بعطيك اللي تدور عليه بدون لاتتعب نفسك وتضيع وقتك
مشعل يوقف : ابي جوازي
نجلاء تضحك بهستيريا: وانت متوقع اني بهالغباء عشان اتركه لك بالغرفه للمعلوميه انت لو تدور بالشقه كلها وتقلبها فوق تحت ماراح تلقاه
مشعل بعد ماتنهد: يابنت الناس وش تبين مني وش ضريتك انا فيه عشان تسوين كل هذا فيني
نجلاء بطفش: اف لاتسوي لي دور المسكين ترى مالي مزاجك .. ومشت عنه..
مشعل لحقها بسرعه ووقف بوجهها وبنبره جديده من نوعها تحمل حده غريبه عن مشعل :اسمعي انتي انا ماعاد اتحمل وابي اتخلص منك ومن هالسم اللي بجسمي ولو على موتي يعني لاتفكرين تطلعين لي مسدسك الغبي موخايف منك والجواز سوي فيه اللي تبينه ماعاد تفرق معي ..ومشى للباب بسرعه واول ماحط يده على المقبض..
صرخت نجلاء بصوت عالي: اوقف انت تحسب بيعالجونك وبيرجعونك بلدك لاياحبيبي بيلعنون خامسك
مشعل التفت ببرود: خلاص مايهمني اكثر من المخدرات ..ورفع كم التي شرت :واثر الأبر انا صرت مثل أي حقير مدمن ماله قيمه
نجلاء ترفع حاجب: طيب انا مستعده اعطيك جوازك دامها ماعاد تفرق معك
مشعل التفت لها وهو متبسم ويشد شعره وهو يحاول يقاوم الصداع: جد والله
نجلاء بخبث: محتاج للأبره
مشعل يمسح وجهه وبصوت عالي: مالك دخل هاتي الجواز
نجلاء تأشر على الكنبه قبال التلفيون: طيب اجلس
مشعل بعصبيه: مابي اجلس خلصيني بروح قبل يزيد الألم
نجلاء : خايف ماتتحمل الألم وتطلب الأبره
مشعل يصارخ: خلصيني بس
نجلاء ببرود : اجلس بوريك شي ضروري وبعدها .. حطت اصبعها عند عيونها : بسلمك الجواز من عيوني
مشعل يجلس وهو يهز رجله بتوتر : طيب خلصيني
راحت نجلاء غرفتها ورجعت بعدها بثواني معدوده شغلت الدي في دي حطت سي دي وناظرت مشعل والابتسامه الخبيثه شاقه وجهها شق قالتها بكل مكر: ركز بالسي دي اللي برسل منه نسخه لماما ونسخه لبابا ونسخه لتوأمتك الحلوه
مشعل ناظرها بأستغراب وناظر بالشاشه الزرقا اللي مكتوب عليها LODING,,
انتظر العرض يبدا وهزت رجله كل مالها وتزيد من الألم والتوتر اول مابدا العرض انفتحت عيونه على اخرها وهو يناظر بصورته الصافيه اللي بدون ملابس تماماً ومع بنت اول مره يشوفها ناظر بنجلاء اللي كانت تتبسم: مين هذي ومتى صار
نجلاء تكتف يدينها: ياحبيبي المدمن والفاقد مرات يسوي اشياء ومايحس لنفسه
مشعل يهز راسه : لامستحيل جبتي لي بنت وصورتيني بعد تبين تجيبين لي المرض
نجلاء تضحك: لاتخاف البنت سليمه
مشعل يتف بالأرض: انتي احقر شخص انا عرفته
نجلاء تناظره بقرف: اقول كل تبن وشوف المقطع الثاني مسكت الريموت وتقدمت للمقطع الثاني
ناظر بشكله وهو مهزوم وهو ضعيف وهو منتهي كانت مجموعة لقطات له وحده يشم البورده ووحده ياخذ الأبره وحالته بعد ماياخذ المخدر حس ان وده يبكي العبره خانقته والانفاس تحتبس بداخله وتحرقه ناظرها بهدوء: وش تبين مني كل هذا عشان الفلوس قلت لك بعطيك
نجلاء تتبسم: وانا قلت لك الف مره مابي فلوس بحساب
مشعل يناظرها: وانتي تحسبين بابا كل ماقلت له بيعطيني بالهبل فلوس
نجلاء : هذا شي انا احدده المهم الحين تبي جوازك وارسل هالهديه لأبوك والا بتصير سنع معاي ازين لك
مشعل وهو يحك بيدينه : ليه انا ليه مالقيتي غيري وليه تسوين كذا اصلاً
نجلاء تناظره بقرف: اول شي اخوي هو اللي اعطاني اسمك وقال هذا ابيه لأنه غني وانا ماسألته من وين عرفته بس بعدين عرفت ان بابا الله يرحمه كان يشتغل عند ابوك
مشعل: وكذا تجازون بابا
نجلاء بقرف: والله بابا ياحبيب بابا ماسوالنا شي بالعكس اعطانا تعويض زباله بعد موت بابا وماما ومارضى يعطي اخوي فلوس عشان ينزل للسعوديه وكان يبي يوديني لبنان مع انه مالي احد هناك او يخليني مع عمي بالسعوديه وتبي الصراحه انا اكره الشعب السعودي لأنه شعب مغرور وشايف نفسه
مشعل بعد ماوقف: انتي مو سعوديه؟
نجلاء وهي تضحك : لا انا لبنانيه بس عايشه من ولادتي بديرتكم الخايسه وجايه امريكا عشان اخوي مو عشان ادرس عشان لاتسأل سؤال ثاني مالي خلقك
مشعل مستغرب: لهالدرجه انا كنت لعبه بيدك لهالدرجه كنت غبي ماشفت جواز سفرك ولاشي عنك جيت معاك هنا مثل المهبول
نجلاء وهي تضحك: ايه انت اغبى من عرفته
مشعل يصارخ : انطمي ياحقيره يالملعونه انتي اللي مثلك ماتستاهل الا التراب ياتراب
نجلاء تقرب منه وتدفه بسرعه على الكنبه وتثبته بيدها اليسار وتحط المسدس على راسه بيدها اليمين : مابدي اسمعك تحكي ولاكلمه بدك تسكت او بخليك تندم فهمت والا لا
مشعل يحاول يبعدها عنه :اشوف طلعتي على حقيقتك
نجلاء: مو شغلك
مشعل :وخري هالمسدس عني ادري ماراح تموتيني لأنك لو اموت انا ماراح تستفيدين شي
نجلاء تضحك بسخريه: ياحبيبي فيه الف واحد مثلك واغبى منك يعني لو تموت انا ماراح اخسر شي
مشعل وهو متألم وحاس بوجع بكل جسمه خصوصاً وانه بدا يحس بحاجته اكثر للجرعه: طيب وخري بسوي كل اللي تبونه بس بقول شي
نجلاء تبعد عنه وتحط المسدس ببنطلونها الجنز من ورى : وش تبي تقول اخلص
مشعل: التسجيل بالجامعه مابقى عليه شي ابي اختبرالتوفل وابي اسجل عشان ادخل الجامعه واكمل دراستي غير كذا وان كنت بصير فاشل بالدراسه ماتفرق معي تموتوني ترسلون المقاطع لبابا تزيدوني ادمان مايهمني ..مشعل كان خايف من قصة السي دي واكيد عندها منه اكثر من نسخه بس كان لازم يخاطر ويقول هالكلام وبعدها ياتصيب او تخيب ماوده يصير مدمن وحاله وغير ذا مادرس يضيع عمره بالأدمان
نجلاء بعد تفكير : بالطقاق تبي تدرس ادرس بس ابي اقول لك من اليوم ماراح تخطي خطوه برا البيت لحالك فيه بودي قارد يبي يلحقك وجوالك باخذه
مشعل بعد تفكير : واهلي لازم اكلمهم
نجلاء تضحك :لازم ياحبيبي والا كيف بتجي الفلوس بس تكلمهم قدامي
مشعل وهو يضغط على يده: موافق اهم شي اكمل دراسه
نجلاء وهي تتبسم بخبث: اللي يسمعك يقول تبي تركز وتنجح وانت مدمن
مشعل: مالك دخل انا بتصرف ..غمض عيونه من الألم وبدا يحك بصدره
نجلاء تقرب منه: تبي أبره
مشعل بعصبيه وبصوت عالي: لا لالالالالالاوخري عن وجهي
نجلاء بلا مبالاة: كيفك بعد شوي يزيد الألم وتجي تترجاني تبيها ..ضحكت ومشت لغرفتها وهو يناظرها بأحتقار ويحاول قد مايقدر يتمالك الألم ..اول ماوصلت عند غرفتها وقبل تدخل وقفت وناظرته وبصوت عالي: صح نسيت اقول لك السي دي ان كنت تبيه خذه عندي نسخه منه
:

:

:
الرياض 12:جمادى الثاني: 1426للهجره الساعه 7صباحاً
وفي وقت سابق..
بطريقهم للجامعه عشان التقديم ,,
نوف تناظرها بمكر: انتي شفيك علميني من متى نخبي على بعض
العنود بعد تفكير: اسمعي بعلمك
نوف بحماس: ايوه
العنود بأرتباك: يابنت عاجبني ولد جيرانا ماادري من اشوفه وش يصير فيني انهبل والمصيبه بيتهم اشوفه من دريشة غرفتي وماغير اراقبه حلو يانوف عاجبني
نوف تفكر: معقوله تقصد ياسر اكيد هو لأنها تقول تشوف بيتهم من دريشتها ..نوف تضحك وبصوت مسموع : بالله عليك هذي السالفه
العنود منحرجه: أي والله
نوف: لاوتراقبه بعد والله انك فاضيه
العنود: اقول لك عاجبني وعلى شوي بحس اني احبه
نوف بينها وبين نفسها : بحاول احمسها تكلمه دامه ياسر ..نوف تسوي فيها تفكر وبصوت مسموع: طيب دامه عاجبك حاولي تلفتين انتباهه
العنود: اسكتي احسه لاحظ اني مشفوحه عليه
نوف بسرعه: لا لا يلاحظ بس خليه يلاحظ وجودك
العنود: كيف طيب رمضان باقي عليه كثير كنت بقول لك اخذ صحن أي شي لهم
نوف بينها وبين نفسها: هالخبله ماتدري ان ياسر ساكن لحاله ..ضحكت وبصوت عالي : هذا طموحك يالخبله
العنود: طيب شسوي
نوف: اسمعي ان صار وقبلونا بالجامعه جربي مره افقعي كفرات سيارة السواق وصارخي على السواق الين يجيك هو يشوف وش السالفه
العنود بعد تفكير: وش دراني بتجي الصدفه وهو واقف برا بيتهم بعدين سواقنا يوقف السياره داخل الكراج
نوف: انتي دبري عمرك وغير هذا راقبيه من هنا الى بداية الدراسه يمكن يشتغل او شي ويصحى الصبح
العنود بعد تفكير: ايه اليوم يوم اطلع كان صاحي ويشرب شسمى شاهي واخذت نفس عميق بعد كلمتها
نوف فاطسه: لاانتي منتهي لهالدرجه عاجبك
العنود شارده: ياشيخه احلى من القمر مرررررره حلو اول مره اشوف واحد شكله كذا
نوف : شوقتيني اشوفه
العنود: انقلعي مافيه
نوف بينها وبين نفسها: حلوه انقلعي ماتدري انه خويي فوق فلوسها وكل شي عندها حتى الولد اللي عاجبني هفت نفسها عليه
:

:


الرياض ,,الزمن الحالي..
الساعه 10 مساءً..
بعد ماخلصو عشى جلسو عند التلفزيون ..
لجين وهي تناظر احمد بحب: احمد تبي عصير
احمد وهو يناظر التلفزيون بأهتمام: ايه هاتي لي تفاح
لجين بحزن وهي تناظره ومقهوره انه مافكر حتى يناظرها: طيب
راحت المطبخ حطت عصير التفاح بصينيه حديد ومعه كاسين واخذتها للصاله حطتها على الطاول وبعد ماملت الكاسات ..اعطت احمد كاسه وهي اخذت كاستها وجلست بجنبه
احمد بعد ماشرب ومازال يناظر التلفزيون بذات الاهتمام: مشكوره نونه
لجين حطت الكاسه على الطاوله وهي مقهوره: العفو بس احمد مااحب القنوات الأخباريه بدل القناة
احمد مركز: اصبري اصبري
لجين اخذت الريموت وبدلت القناه
احمد التفت لها واخذ الريموت بسرعه: نونه مو وقتك
لجين قامت للرسيفر وغيرت القناة
احمد مقهور: ياربي لجين ابي اشوف البرنامج
لجين توقف بوجهه وبكل دلع: لا مافي ماحبيته انت مو جالس لحالك
احمد يتبسم وبنبرة تهديد: ترى اقوم اعضك
لجين تهز كتوفها: مابي واتحداك تسويها
احمد يحط عصيره ويوقف بسرعه :طيب اوريك
ركض وراها وهي تركض وتصارخ
احمد وهو يركض وراها : صايدك صايدك
طلعت برا للحديقه طلع وراها وشاف الحديقه هدوء تلفت يمين ويسار وهو مستغرب: لجين اطلعي بس مهوب وقت مزوحك ..ماجاه رد منها
ناظر بالمكان اللي يملاه الظلام عدا انارات صفراء خفيفه وبصوت عالي: لجين اطلعي بس ماالعب معك ..ونفس الشي ماجاه رد منها..تبسم ودخل الصاله: هالخبله اكيد دخلت من باب المجلس ..راح للمجلس فتح الباب وشاف المكان يعمه الظلام فتح النور وراح عند الباب الخارجي لقاه مقفول بالمفتاح من الداخل ..طلع يركض وهو متخرع وراح للحديقه يتلفت بسرعه ويمشي بالحديقه وبصوت عالي: لجين وينك يرحم امك ردي علي مو مزح هذا قلبي بيوقف..زاد خوفه لأنه مالقى منها رد ..
مشى يسار وهو يتلفت مثل المجنون فجأه ضرب بشي ناظر تحته ورفع رجله الثانيه بسرعه عشان لايدوس على لجين اللي كانت ممدده بالأرض وكان راح يطيح من الحركه الجمبازيه اللي سواها..
نزل بسرعه لمستواها حط يده تحت جسمها وهزها بقوه :لجين لجين نونه شفيك
فتحت عينها وتكلمت بهدوء وبتعب: احمد بموت
احمد بسرعه: بسم الله عليك..تلفت وهو متوهق فسخ تي شرته بسرعه وحطه تحت راسها : دقيقه وبرجع لك لاتتحركين ..
راح غرفته بسرعه اخذ مفتاح سيارته وقبل يطلع تذكر ان ماهو لابس تي شرت لبس اول تي شرت شافه بوجهه وراح غرفتها اخذ عبايتها ..
نزل بسرعه اول ماوصل عندها نزل لمستواها لبسها عبايتها وحط الغطا بشكل عشوائي مسك يدها اليمين ولفها على رقبته وحط يده اليسار تحت ظهرها ويده اليمين تحت افخاذها
لجين وهي تمسكه بتعب: احمد لاتحملني
احمد وهو يشيلها ويوقف عدل وضعيتها بحركه سريعه ناظرها وهو يمشي : لابحملك من ثقلك هالحين وبعدين خلاص صرت متمرس بالسالفه حطت راسها بهدوء على صدره حس بأنفاسها السريعه الساخنه وزاد توتره..فتح السياره بالريموت اللي ماسكه راح عند باب الراكب سند جسمها برجله وفتح الباب بيده اليمين سحبه برجله وحطها بالكرسي وعدل وضعيته عشان تنسدح قفل بابها وركب مكانه بسرعه فتح الكراج وبعد ماطلع قفله وتحرك بسرعه للمستشفى ...
بعد ماوصلو المستشفى ودخلها للطوارىء وقف برا وبعد دقايق طلعت الدكتوره..
احمد راح عندها بسرعه : هاه دكتوره طمنيني
الدكتوره: كول الألم دا والتعب اللي بجسمها من الحراره دي حرارتها مرتفعه اوي حديها ابره تخفف دا كولو بس حعمل لها تحليل حمل بالأول
احمد بسرعه: من ..وسكت ,,كان يبي يقول من وين بتكون حامل من الهوا
الدكتوره تناظره: من ايه؟
احمد بأرتباك: من قال انها حامل
الدكتوره: فيه احتمال تكون حامل والأبره حتكون خطر ع الجنين
احمد مبتسم على الاخر ويقلد اللهجه المصريه: اعملو لها تحليل ياليت تكون حامل دنا نفسي اكون ام قصدي أب وضحك
الدكتوره تضحك: ان شاء الله
بعد مااخذت الأبره صارت احسن مسكها من يدها ومشى معاها بشويش اخذ الدوا من الصيديله وبعد ماركب معاها السياره ناظرها : خوفتيني عليك
لجين تتبسم: جد خفت علي
احمد: أيه والله اللي مو مستوعبه معقوله تعبانه وتدارين وساكته
لجين بهدوء: عادي بعدين متعوده اسكت طول عمري اتعب ومرات اطيح بالفراش ومحد يدري عني
احمد يناظرها وهو يتبسم: لابس هالحين تغير الوضع فيه من يداريك ويخاف عليك
لجين: الله يخليك لي
اول ماوقف سيارته بالكراج نزل بسرعه فتح لها الباب ومسكها مشى معاها بهدوء .. لما وصلو للغرفه فسخها عبايتها علقها وفتح لحافها :تعالي نامي انا اليوم بصير الممرض
لجين بعد ماانسدحت :احمد
احمد : عيونه
لجين بخجل وهي مرتبكه :انـ ـ ا
احمد يناظرها: قولي لجين انتي وشو
لجين : تعبانه ومحتاجتلك
احمد قرب منها جلس على السرير بجنبها ..
لجين بعد ماحطت راسها على صدره: جسمك دافي الظاهر انت بعد فيك حراره
احمد واللي توتر بعد ماشم ريحة عطرها الناااعمه: هاه لا مافيني شي..جاه صوت من داخله : شفيك متوتر هذي زوجتك انت مو جالس تسوي شي غلط ..رد بسرعه على هالصوت: لاوش اللي زوجتي انا لازم اعرف حدودي
لجين تحط يدها عند خده: احمد احمد
احمد اللي كان شارد: هاه
لجين : اقول لك ملابسي مضايقتني ابي ابدل جيب أي بيجامه..لجين كان قصدها انه يجيب البيجامه عندها ويطلع وهي تبي تلبس
احمد واللي فهم غلط: هاه ايه طيب
راح جاب البيجامه حطها على جنب ركب على السرير وقرب من لجين فتح اول زرار بالبيجامه وهي ترجف وموعارفه وش تسوي مصدومه بالموقف ..فتح الزرار الثاني وهو يحس بأنفاسها سريعه ..لأنها كانت متوتره ..رفع عينه ناظرها قرب منها بدون لايحس وباسها بحب
:

:

:
الرياض 12:جمادى الثاني: 1426للهجره الساعه 12:30 ظهراً
يوم التسجيل للجامعه..
وبعد ماوصلتها العنود للبيت..
دخلت غرفتها قفلت الباب وجلست على السرير طلعت الجوال من شنطتها ودقت على ياسر..
ياسر وهو مبسوط: هلا والله بالزين كله
نوف: هلا بالنصب كله ههههههههههه
ياسر : افا بس
نوف :يسور عندي لك اخبار
ياسر بأنصات: وش اخباره قولي
نوف: العنود خويتي معجبه فيك وتراقبك من دريشة غرفتها
ياسر وهو يضحك: قديمه لمحتها كم مره واخذت بالي انها تراقب
نوف بقهر: وليه ماقلت لي؟
ياسر: ماادري ماكنت متأكد
نوف : طيب هذا انت تأكدت وش ناوي تسوي
ياسر بعد تفكير: والله ماادري
نوف: اسمع انا قلت لها تراقبك الى ان تبدا الدراسه عشان تقدر تخترع صدفه هي شافتك اليوم طالع الصبح انا قلت لها يمكن يشتغل انت اطلع كل يوم الصبح نفس موعد اليوم عشان تحسبك تداوم
ياسر بطفش: اف لامابي مو فاضي لها اليوم كان عندي شغله كل يوم اطلع من صباح الله وين اروح
نوف: روح بيت خالك نام هناك قول لهم مااقدر انام بالبيت او أي شي عشان أي فرصه تصير لي بشوفك وبكذا راح تزيد لقائاتنا
ياسر بحماس: بذمتك
نوف: ايه والله ..لكن ابيك تضبطها هي غرقانه مايبي لها شي الصدفه اللي انا بدبرها بتحسم الموضوع
ياسر يسوي رومنسي: لا لا انا مااقدر اغيرك ياجميل
نوف تضحك: اقول وخر من بنت للثانيه قال مااقدر اغيرك
ياسر يضحك: وش عندها اللي ماتعرف غيري
نوف بسرعه: ايه صح اشرب شاهي كل يوم وانت طالع العنود عجبتها قصة الشاهي خلها تحسبها عاده فيك
ياسر: هوانا صح احب الشاهي بس وشو كل يوم قالو لك مصري
نوف: اسمع الكلام وانت ساكت عشان العنود تحس بجو الدوام اللي انت داخل فيه
ياسر: اهم شي ماتطول هالسالفه
نوف: وانت وش خسران
ياسر: مالي مزاج شكلها بنت على النيه ومو فاضي اضبطها وسالفه
نوف تضحك: ياشينك ماعندك صبر بالعكس هذي راح تكون احلى تجاربك بتجرب معها اللي ماعمرك جربته
ياسر يتبسم بخبث: دام كذا خلاص تم
:

:

:
الرياض الزمن الحالي ..
يوم الأثنين ..الساعه 7:20 صباحاً
بعد ماسمعت البوري ..طلعت اول ماركبت السياره وماشافت العنود ناظرت بالسواق : وين العنود
السواق: انا مافي معلوم ..ورفع الجوال :هذا حق انتي والا لا
نوف تاخذه بسرعه: ايه جوالي وين لقيته
السواق: انا في شوف ورى يوم امس ..فيه مسج انا مايدري وفيه يفتح
نوف فتحت المسج بسرعه قرته وناظرت بالسواق وهي متخرعه: قريت المسج ؟
السواق : لا انا مافي معلوم عربي
نوف بخوف: فيه احد شافه
السواق : لا بس انا
نوف بعد ماارتاحت: اشوى
السواق واللي راح لطريق الجامعه على طول ..
نوف وهي تناظر بالطريق:حتى نوره ماراح تجي
السواق: مافي يجي
نوف مستغربه : شفيهم هذول
:

:
الرياض ..بالمستشفى ..
الساعه 8 صباحاً,,
فتحت عيونها بتعب ناظرت بنوره اللي جالسه بجنبها تقرا بالمصحف
ابتسمت بتعب وبصوت خافت: مارحتي الجامعه
نوره تحط المصحف على الطاوله وتوقف: الحمد لله على سلامتك وين اروح وعنودتي تعبانه
العنود وهي تبكي: اصيله نوره
نوره تقرب منها: شفيك عنودي
العنود تضم نوره وتبكي: تعبانه يانوره
نوره بحزن : وش متعبك
العنود: محتاجه لمشعل احس اني وحيده
نوره تمسح على شعرها: لاتحسين هالاحساس انا اختك أي وقت تبيني اجيك او تعالي عندي
فهد يطق الباب: ممكن ادخل
نوره بحماس: ايه عمي
العنود مسحت دموعها بسرعه
فهد بعد مادخل : هاه اخبار مريضتنا اليوم
العنود وهي تتبسم: الحمد لله
فهد يناظر نوره: الحين بيجيبون لها تاكل انتي اهتمي بهالمهمه لازم تاكل زين والعصير خليها تشربه كله
نوره : من عيوني
اول ماطلع من الغرفه حس بالهزه بمخباته طلع جواله بهدوء وشاف الرقم الغريب: الو
ماجد: الو دكتور فهد
فهد: معك مين يتكلم
ماجد: انا عم شهد
فهد بثبات: فكرت بكلامي
ماجد: ايه وين اجيب البنت لك انا مابي مشاكل
فهد: انا ادل البيت بخلص مناوبتي وبجي اخذها
ماجد: طيب بس بشرط
فهد بقهر: ولك وجه تتشرط
ماجد: ايه هذي بنت اخوي الله يرحمه الوحيده ومابي احد يحرمني منها
فهد: محد بيحرمك منها كل مابغيت تشوفها كلمني وابشر
ماجد بكل نفاق: تبشر بالجنه وانا بأنتظارك فمان الله
فهد: فمان الكريم
:

:
الرياض يوم السبت 6/ شعبان /1426للهجره
اول يوم بالدراسه..
الساعه 7:20صباحاً
اول ماوصلو لنوف طلعت بسرعه ومن اول بوري..
نوف: شفيك تأخرتي
العنود تضحك: كل يوم بجيك هالوقت
نوف بأستغراب: ليه
العنود وهي منحرجه: اشوف ولد جيرانا الى ان يروح شغله
نوف فاطسه: ياليل ولد الجيران..وبينها وبين نفسها :والله منت بهين يايسور
العنود منقهره :انطمي بس ياويلي عليه ماشفت بحياتي مثله
نوف :والله بجد شوقتيني اشوفه
العنود : قلت لك قبل انقلعي مافيه
نوف تضحك وبينها وبين نفسها: والله لو تدرين كيف علاقتي مع ياسرولد الجيران ضربتي على الراس
:

:

:
الرياض الزمن الحالي ,,
الساعه 10 صباحاً
نوره تناظر العنود وتتبسم :بروح تحت بشتري شغله وبجي
العنود :طيب
طلعت برى وضغطت الزر الاخضر بسرعه: الو
بندر: هلا بهالصوت
نوره:ياربي بندر هذي ثاني مره اطلع ماابي بنت عمتي تحس
بندر يسوي مسكين : شسوي مشتاق لك
نوره: طيب ماراح اطول انا قلت لها بنزل اشتري شي
بندر: كويس يمدينا نسولف
نوره: لامايميد المصعد بجنبي والكفتيريا مهي بعيده
بندر: اها..الا تعالي بسألك
نوره: اسأل
بندر: بنت عمتك نوموها بقسم الجراحه
نوره وهي تناظر اللافتات والله ماادري هي بالدور الأول بس وشو هالدور ماادري
بندر وهو يتبسم: اها
بندر: نوره تدرين بشي
نوره : وشو
بندر: تدرين انك دنيتي وروحي وحياتي
نوره بغرور: ايه ادري
بندر يضحك : ياغرورك
نوره بعد ماحست الصوت يقطع: الو الو بندر
بندر: هلا
نوره: وين رحت
بندر:..................
نوره: شفيك ساكت ..خرعها الصوت اللي جا من وراها : ابد
التفتت بسرعه وشهقت: بندر مجنون انت
بندر وهو يتبسم ويمد لها ورده حمرا: قسم بالله مجنون فيك
نوره: روح بس لايجي اخوي وانا اقول اول مكالمه يسألني انتي بأي مستشفى والحين يسأل اسأله بايخه اثرك تبي تجي تكفى روح
بندر يهز راسه لا: خذي الورده واروح
نوره اخذت الورده وهي تتلفت خايفه: خلاص اخذتها روح
بندر بعناد: مو رايح انتي بنفسك قلتي اخوك يداوم الصبح
نوره بخوف: بندر واللي يرحم والديك روح عمي دكتور بهالمستشفى
بندر يضحك: ياللا بدينا بلكاعة البنات عمي دكتور وخالي ضابط وبابا وزير
نوره بقهر: مالت عليك قسم بالله عمي دكتور هنا وروح لأن وقفتنا غلط حتى لوبمكان عام
بندر وهو يناظرها بحب: طيب بروح بس بقلك شي
نوره:قول
بندر يتبسم وبكل هدوء : أحبـــك
نوره استحت وراحت تركض للغرفه
بندر يناظر الباب اللي يتقفل ويتنهد :ياويلي اموت انا باللي تستحي
:

:
الساعه 11 الظهر ..
بعد مااخذ شهد من عمها وبطريقه للبيت: هاه شهوده اشتقتي لي
شهد تهز راسها ايه
فهد يناظرها وهو عاقد حواجبه : شفيك شهد عمك سوالك شي
شهد تهز راسها لا
فهد :اجل شفيك تكلمي
شهد :جلست طول الوقت محبوسه ولحالي خفت مانمت مااكلت
فهد يتبسم: يابعد عمري الحين نروح البيت نفاجأ الماما برجعتك تاكلين وتبدلين ملابسك وتنامين
شهد : طيب
وصل البيت فتح الباب بهدوء وشهد واقفه وراه وهو يصارخ: شذا ..ياام شهد وينك
شذا تجي من المطبخ : هلا فهد جوعان حبيبي
فهد مبتسم على الأخر: لاعندي لك مفاجأه ..دخل وهو ممسك بالباب عشان تشوف شذا بنتها..شذا اول ماشافت بنتها راحت لها بسرعه وهي تحظنها وتبوسها رفعتها شوي وجا فهد بسرعه مسكها : شوي شوي على ولدي وحط يده على بطنها لاتعورينه
شذا وهي مستحيه: ان شاء الله
فهد يناظر شهد: ياللا بابا روحي تروشي والبسي عشان تنزلين تاكلين وتنامين
شهد بهدوء: ان شاء الله بابا
:

:
الساعه 1 الظهر ..
دخلت البيت وهي متخصره: الحين الحين بقول لماما ..وطلعت لسانها بدلع
فارس: اقول والله تقولين ماعاد اخذك معي
حور بدلع: عادي لاتاخذني
فارس يقرب منها: بشتري لك حلاوه
حور : مابي ..وبصوت عالي :ماما ماما
ام فارس تجي عندهم وتناظرهم: كل يوم ترجعون بهوشه
حور: ماما فروس يلحق بنات
ام فارس تناظر فيه: وش تقول اختك
فارس:ماعليك منها ماما رحت بيت تركي خويي قالت يلحق بنات
حور تفكر: ماما انا شفته راح مدرسة البنات ولحقهم
فارس يحاول يبين عدم اكتراثه: ماما خذيها روحي معها بيت تركي ان ماطلع نفس البيت لك اللي تبينه بس بنتك خبله
ام فارس: ليه كنت رايح
فارس: تركي ناسي اغراضه عندي بس يوم وصلت تذكرت انه اليوم بيتغدا ببيت خويه ورجعت ولاتصدقين هالبزر
ام فارس :حور حبيبتي روح بدلي ملابسك ولاتدخلين بأمور الكبار
حور تتحلطم : طيب ماما
:

:

:
الرياض يوم الأثنين 8\8\1426للهجره
الساعه 12 ظهراً
جامعة الملك سعود بالتحديد..
واقفين قبل البوابه يلبسون عباياتهم
نوف :وينها بنت خالك
العنود ببرود: الحين تجي
نوف: وش سويتي على ولد الجيران
العنود بيأس :ولاشي ماغير اراقبه
نوف تضحك:ياشيخه ماعندك سالفه تصرفي
العنود تفكر:اتصرف شسوي
نوف وهي تاخذ نفس :أي ولد الجيران انا عجبني ولد خالك صراحه عليه رزه والا ريحة العطر حقه ياويلي بس انا لو عندي ولد خال نفسه مااشوف احد غيره..وبينها وبين نفسها: انا لازم اشوف لي صرفه مع ولد خالها صراحه خقق مره دخل مزاجي
العنود: انتي شفتي ياسر عشان تحكين كذا
نوف تحاول قد ماتقدر تكون طبيعيه وتخفي ارتباكها: ياشيخه مااعتقد انه ازين من ولد خالك ولد خالك حكااااااااااايه..وبينها وبين نفسها : ياسر صح حلو بس لا ولد خالها ازين منه الف مره عليه رزه عجيبه
العنود تصفقها: هي بنت ماتستحين تغازلين ولد خالي قدامي
نوف وهي تتخصر: اعتبري ولد الجيرن ولد خالي هذا انتي تغازلينه قدامي..وبينها وبين نفسها: لاوخويي من زمان وماقلت لاتغازلينه
العنود تضحك: ياربي هالبنت غبيه شوفي لي حل بس مع ولد جيرانا تعبت بس اراقب
نوف بينها وبين نفسها: لازم اشوف لك حل حتى يسوري طفش
:

:

:
الرياض الزمن الحالي..
الساعه 2:30 الظهر,,
صار له ساعتين صاحي ..سحب على الدوام ..للحين كل ماغمض تذكر منظره هو ولجين اول ماصحى وحس بقهر ولام نفس ..
فتح باب غرفته بالوقت اللي فتحت فيه لجين باب غرفتها..اول ماشافته نزلت راسها..
احمد بقهر:لجين
لجين بهدوء: نعم
احمد واللي وضح عليه معصب: انا اللي صار البارح ابد ماعجبني
لجين واللي حست بجد بالأنكسار: وانا وش ذنبي تبي تلومني على شي انت سويته
احمد تلعثم بالكلام وناظرها وموقادر يخفي قهره: خلاص عشان لاتتكر هالحركات وعشان لااحس اني اقدر المسك بطلقك بدون لاأحد يدري عشان لاترجعين لحياتك الأوليه
لجين حست انها خلاص راح تبكي ومو قادره تتمالك نفسها دخلت غرفتها وقفلت الباب
احمد يطق الباب: لجين افتحي انا اكلمك
:

:

:
الرياض 8\8\1426 للهجره ,,
يوم الأثنين..
الساعه 2 الظهر بعد ماتغدت راحت الصاله عند التلفزيون ودقت رقم نوف..
نوف بحماس: هلا والله
العنود: هلا بك ..بنت مو قادره اصبر لبكره علميني وش خطتك
نوف تضحك وبداخلها مبسوطه ان ياسر ماخذ عقل العنود لذي الدرجه: ذابحك ولد الجيران هذا مدري وش مسويلك
العنود : اقول اخلصي علميني
نوف بكل دهائها: اسمعي
العنود بكل تركيز: معك
نوف: بكره خلي السواق يجيني قبلك وانا بخليه يروح لنوره على اساس انك باقي ماخلصتي
العنود تفكر: طيب وبعدين
نوف: بهالوقت انتي اطلعي مثل كل يوم وسوي مصدومه انك ماشفتيه وسوي فيها محتاسه والباب مقفول عليك ومفتاح ماعندك المهم انك تشدين انتباهه
العنود بسرعه: لا لا نوف اخاف
نوف تحاول تقنعها بأي طريقه: اقول اسمعي الكلام ياكذا ياتجلسين بس تراقبين
العنود بتردد : لانوف وش يبي يقول عني
نوف وهي مقهوره: يابنت لاترفعين ضغطي هو وش دراه على اساس ان السالفه جد..وبينها وبين نفسها: اف دايم تسوي فيها مثاليه
العنود بعد تفكير وتردد كبير: لا لا نوف اخاف اسوي هالحركات
نوف مقهوره : الولد عاجبك؟
العنود: ايه
نوف بأصرار: خلاص سويها لاتصيرين جبانه او انسي سالفة ولد الجيران للأبد
العنود بعد تفكير: لا وش انسى خلاص بسويها يعني اللي يحبون وش عندهم زود عني
نوف بحماس: ايوه تعجبيني ..ابتسمت بخبث وبداخلها تقول:اشوى اقتنعت
العنود: طيب ياللا باي بكلم خالي
نوف : باي..
قفلت منها ودقت بسرعه على ياسر..
ياسر: هلا بالحلو
نوف تضحك: هلا بالحب ..اسمع حبي
ياسر: هلا قلبي
نوف: بكره العنود الخبله بتسوي فيها السواق مشى عنها عشان تلفت انتباهك انت عاد شف شغلك
ياسر يضحك: بسوي انها ماطافت علي خصوصاً اني شفتها كم مره من الدريشه ومنك تأكدت من السالفه
نوف: سوي اللي يريحك المهم تجيبها
ياسر بأبتسامه خبيثه: ماعليك اجيب 10 من زيها
:

:

:
الرياض الزمن الحالي ..
الساعه 2:45 الظهر..
نوره وهي تناظر بالعنود: اقول كلي سلطه مااكلتي شي
العنود: اسكتي يانوره ماعاد لي مزاج شي احس الدنيا ضايقه فيني
نوره بأسف:ليه عاد كذا هونيها وحاولي تشوفين الجانب الحلو
العنود بحزن: أي جانب حلو تدرين حتى الطيور اللي كانت روحي فيهم قلت لماما تبيعهم
نوره بسرعه: نعم ؟ ياويلك تبيعين طير اخوي تراه موصي عليه من برا
العنود مستغربه: طير اخوك؟
نوره تناظرها مستغربه: ايه شفيك اللي جابه لك وحطه بالدريشه تدرين عاد انها فكرتي..قالتها وضحكت
العنود مفهيه: فكرتك؟
نوره :لاتقولين ماتدرين انه من اخوي كتب لك بالكرت انه منه
العنود مذهوله : أي كرت ؟

نهاية الفصل



جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 05-12-10, 03:50 AM   #16

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


فرحه جميله ملئت قلبي الصغير ابعدتني عن جرحاً استوطن داخلي واغرقني في صمتي ..اخرجتني هذه الفرحه من صمتي واطلقتني الى عالم ملئته بجميل أبتسامتي ..

تذكرت خطوات الطفل الصغير حين يبدأ بالمشي فهو يتعثر ويسقط ليقف من جديد ويحاول السير مجدداً بينما نحن الكبار نقف عند اول محاوله فاشله لنا ويتملكنا اليأس وتسيطر علينا الخيبه

أنا سأقف ومهما تكرر سقوطي سأقف وسأحاول السير والتقدم دائماً فلا فائده من يأسي وجلوسي الدائم فالجلوس لايولد الا الكسل

الفصل السادس عشر

الرياض 15 شوال سنة 1426للهجره..
الساعه 7 المغرب..
نوف بمكر: اسمع عشان تثق فيك اكثر انت لازم تعشمها بالزواج
ياسر بقهر: لاوالله وادبس نفسي فيها
نوف :مو انت تقول لاعت كبدك لأنها ماعندها شي غير مكالماتها
ياسر:ايه
نوف: خلاص عشمها بالزواج عشان تثق فيك وتتجرأ على اشياء اكثر
ياسر بطفش: طيب وان ماتجرأت ياشيخه هذي تلوع الكبد مسويه فيها رومنسيه انا حتى شكلها ماشفته لايكون شينه
نوف تضحك: لاابشرك حلوه
ياسر بعد تفكير وبكل مكر : تدرين جاتلي فكره بدال مااتحمل سماجتها وسخافتها
نوف بحماس: وشو حبي
ياسر: اول شي زي ماقلتي بسوي فيها ناوي زواج بعدين باخذ رقم ابوها عشان اعرف متى يكون بالبيت ومتى لا ابي وقت يكون مناسب
نوف: مناسب وش له
ياسر يضحك: ابد بتسلى فيها شوي
نوف تضحك: يماما منك تخوف
ياسر: ياشيخه كثار اللي مثلها مسويين محترمات وشريفات واهم اعوذ بالله يمكن انا مو اول واحد تعرفه ومسويه ذكيه وتلعب فيني دور البنت السنعه
نوف ميته ضحك: ياعيني على الفاهم يمكن كل شي جايز تأكد من هالسالفه بنفسك
ياسر يضحك: افا عليك بس لاتوصين
:

:

:
الزمن الحالي حيث توقفنا ..
والساعه تشير للـ 2:50 الظهر,,
العنود مذهوله : أي كرت؟
نوره تناظرها: اما تسألين أي كرت
العنود: وربي اتكلم جد أي كرت
نوره: الكرت اللي كان مربوط برجل الطير
العنود مستغربه: والله ماشفت شي
نوره تحط يدها على خدها : مسكين ياخوي تعب نفسه على الفاضي وربي لو شفتيه طمر فوق الطوفه وعلى شوي كان راح يشوفه ابوك وبعدين نزل ببيتكم وطمر من دريشة المجلس الى الغرفه اللي فوقها ومشى لغرفتك حطه ورجع ونزل من نفس المكان ونسى جواله وسالفه وانتي ولادريتي انه منه ولاقريتي كلامه وربي كسر خاطري اخوي وانا اقول وش فيه متضايق
العنود بهدوء: وليه سوى كل هذا
نوره تتبسم: تستهبلين يعني واحد يخاطر كذا ليه يحبك ويبي يعرف تقبلينه لو تقدم لك او بترفضينه هو قالي اسألك او المح لك بس انا اقترحت عليه هالفكره وانتي ولاداريه
العنود تفكربينها وبين نفسها : ياربي سلمان يحبني انا ويبي يتزوجني الطير منه والكذاب ياسر يــاربي وش كثر كنت غبيه ..وبعد تفكير: عشان كذا جواله كان بدريشة مشعل صح اني حماره تركت ولد خالي اللي اكيد بيصوني ويبي يتزوجني ورحت للي لعب فيني
نوره تحرك يدها عند عيون العنود: هي بنت وين وصلتي
العنود بهدوء: والله مادريت عنه
نوره : لو شفتي الكرت وش كان راح يصير
العنود بعد ماتنهدت : كانت راح تتغير اشياء كثيره
:

:
الساعه 3 الظهر,,
محكم قبضة يده ويضرب الباب وهو معصب : لجين اقولك افتحي الباب احسن افتحيه والا بكسره تسمعين..زادت قوة ضربته على الباب وهو يصارخ : لاترفعين ضغطي افتحي الباب
لجين فتحت الباب بهدوء وبعدت عنه
احمد دخل وقفل الباب وبصوت عالي: وش هالحركات البايخه
لجين تحاول تتمالك اعصابها: احمد لاتصارخ ماابي اقول شي مايعجبك
احمد بعصبيه: لاقولي انا ابي الشي اللي ماراح يعجبني انا متفق معاك من الأول الزواج صوري صح والا لا
لجين بقهر: وانا يعني اللي قلت لك تعال المسني ليه جاي تحاسبني ماحاسبت نفسك ليه بعدين وش قالو لك عني عشان اعيش معاك وانت مطلقني ..وبكل عصبيه: تدري كيف انا برجع الشرقيه او بروح عند خالتي .. قربت من دولاب الملابس فتحته ابتسمت بسخريه والتفتت له : ماله داعي اخذ ملابسي كل اللي بالدولاب منك بروح بدون شي
مشت بسرعه من جنبه
احمد لحقها بسرعه اكبر مسكها من زندها بقوه ولفها له : اوقفي هنا بلا جنون زايد
لجين تصارخ: ايه انا مجنونه انا حقيره وتافهه ماتستاهل أي شي ماتستاهل حتى تناظر بوجهها
احمد واللي يحاول يهدى : لجين لاتقولين هالكلام انتي على عيني وراسي بس انا متفق معاك من البدايه ان الزواج صوري على الورق وبس
لجين واللي بدت تبكي: وانا وش سويت ليه تحسسني بغلط انا ماسويته انت اللي قربت مني انا كنت ابي ابدل ملابسي بنفسي انت الغلطان مو انا ارحمني حرام عليك اللي تسويه فيني
احمد سحبها لحظنه وضمها بقوه وهو يمسح على شعرها: خلاص لاتبكين انا اسف انا الغلطان لاتزعلين
لجين تبعد عنه وتمسح دموعها : لاماعليك انا بعد غلطانه خلاص اعتبر ان شي ماصار وغرفتي لاتجيها ولاتجلس معاي فيها وانا اوعدك التزم بالوعد اللي بيننا الدور الباقي عليك
احمد : خلاص اوكي وياللا غيري ملابسك نبي نروح نتغدا برا
لجين: لاماابي اروح مكان وجدتي
احمد:جدتك الخدامه معها وان تبي شي نجيب لها معنا بعدين مليون مره اقول لك هذي ماما انسي كلمة جدتي ذي
لجين بهدوء: ان شاء الله
احمد وهو يطلع من الغرفه: ياللا بنتظرك تحت
بعد ماراح احمد جلست على السرير وماقدرت تمسك دمعاتها اللي تنزل على خدها غصب عنها ..مسحت دموعها بسرعه : من اليوم بعلمك يااحمد مين اللي بيلتزم بالاتفاق الخايس حقك ومين اللي بيخالفه
:

:

:
الساعه 3:30 الظهر,,
خلص غداه وبعد ماغسل يده ناظربالساعه :الساعه 3:30 بروح اتروش على السريع وبروح المستشفى ..
شذا تراقبه: ماشبعت من شوفتك
فهد يتسبم: شسوي لازم اكون بالمستشفى الساعه 4
شذا:طيب حبيبي بس لاتبطي علينا
فهد : ماعليك الساعه 10 انا بالبيت ان شاء الله
شذا بدلع:الله يصبرني
فهد وهو مبسوط:وش رايك ياقلبي اليوم لما ارجع نطلع نتعشا برا
شذا:اخاف تكون تعبان
فهد: ماعليك من تعبي ابي ارجع والقاك جاهزه
شذا تتبسم: ان شاء الله
فهد يحط يده على بطنها: وخلي بالك من النونو
شذا مستحيه: ان شاء الله
بعد ماتروش نزل بسرعه وشاف امه جالسه بالصاله راح عندهاباس جبينها:هاه يالغاليه كيفك اليوم
ام سلطان: بخير الله يحفظك ياوليدي
فهد وهو يتبسم: عسى مرتاحه من شذا
ام سلطان وهي مبسوطه : الله يجزاها الجنه بنت سنعه
فهد بهدوء: الحمد لله ياللا عن اذنك
ام سلطان : الله معاك ياوليدي
:

:
الساعه 5 المغرب ,,
جالس بالصاله ومشغل التلفزيون قناة مزيكا بالتحديد والصوت عالي مرررررررررررره..
يتمايل ويهز كتوفه على أغنية أيهاب توفيق هي نقصاك..
-(هي نقصاك انت كمان جي وعاوز مني حنان ..وانا أل ألت صبرت ونلت وحتعوضني ليالي زمان ..
جود جات عنده :ماشاء الله داخل جو
تركي يوقف يمسك يدها ويلفها كم مره : رايــــــــــــــــــــق
جود تهز كتوفها معه وتغني :أتاريك حالك حالي وجي
تركي يغني معها وبصوت عالي : ألبك ظلمه وعايز ضي كل شويه بتقول أي
جنا جات عندهم تناظر فيهم بأستغراب باست قفى يدها: الحمد لله والشكور اصحاب العقول في نعمه
جود وتركي وهم يهزون كتوفهم وبصوت عالي يغنون : عندك هم وجايلي بيه عشمان فيا اشاركك فيه دا ألبي فيه اللي مكفيه دنتا غلطان في العنوان
جنا تسوي لهم مالت: مالت عليكم بعد لو اغنيه حلوه قلنا اوكي
تركي يمسك الريموت يسوي ميوت : الحين نحط لك اغنيه حلوه
راح للـستيريو وحط سي دي شكشكه ..
(بشب جمري على جمره..
اول ماسمع صوت الرقيع رفع يدينه ودخل جو بالرقص جود ترقص معاه وتغني ..
جنا قصرت على الصوت : وشو مهابيل انتم
جود : لاطبعاً صاحيين ..قربت من تركي : تك تك بما انك رايق يعني
تركي بقهر: افففففففف هذي اللي تبي تخرب مزاجي وش اللي تك تك يرحم امك مابيك تدلعيني
جود تضحك: طيب ماعاد ادلعك اهم شي لاتعصب
تركي : ايوه وش تبين بما اني مروق
جود بدلع: اعزمنا ع العشا صراحه عندنا احساس بالطفش
تركي : طيب خلاص خلكم جاهزات الساعه 8 طيب
جود بحماس: طيب
:

:

:
الساعه 5:30 المغرب,,
شايفه شاشة جوالها وهي تضوي تدري انه يتصل بس ماتبي ترد عليه لما شافت الرساله الجديد فتحتها
:
حبيبتي تغديتي والا باقي
:
نوره تفاجأت من الرساله ناظرت العنود اللي نايمه وناظرت بالرساله مره ثانيه وكتبت له رساله
:
انت للحين بالمستشفى روح بس
:
كانت تناظر الشاشه تنتظر منه الرد اول ماجاها الرد فتحت الرساله بسرعه
:
اشوى انها مو مستشفى ابوك والا كنتي طردتيني مستحيل اروح وانتي ورى هالباب مو قادر امشي
:
ضحكت لما قرت الرساله ارسلت له
:
مجنوووووون
:
بندر لماقرا الرساله صار يضحك :انا لازم اجيب لها غدا اكيد ماتغدت
ارسل لها ..
:
بروح اجيب لك غدا تاكلين اصابعك وراه
:
قرت المسج وتبسمت وصارت تفكر هي وش سوت عشان يحبها بندر كل هالحب حاسه بحبه بصدقه وبخوفه ولهفته عليها ..
العنود فتحت عينها وجلست مفزوعه :الساعه كم
نوره قربت منها: بسم الله عليك الساعه 5:45 ليه
العنود: انا ابي اطلع اليوم ماعاد ابي اجلس هنا
نوره: بس الدكتور قال لازم يطمنون عليك بالأول
العنود بقهر : روحي نادي خالي فهد تصرفي والا بدق على ماما تطلعني من هنا
نوره : طيب خلاص لاتعصبين الحين اناديه
:

:
الساعه 6 المغرب
بالسياره,,
التفت لها بهدوء: للحين زعلانه
لجين تتبسم: لا مافيه شي يزعل
احمد:اكيد
لجين: ايه اكيد
احمد بحب: لجين انا مابي ازعلك بس
لجين تقاطعه : لابس ولاشي قلت لك مازعلت انت كلامك صح
احمد : طيب نروح نجلس على البحر شوي
لجين تضحك :احمد أي بحر حنا بالرياض والرياض مافيها بحر
احمد يضحك: تصدقين نسيت :وه يازين البحر بس تدرين تذكرت نهر مدريد
لجين بهدوء: يازين هذيك الأيام
احمد:ايه صح كم مره خوفتيني عليك
لجين: احمد مااشتقت لأبوك
احمديناظر الشارع وبلا مبالاة: الا وبزوره بأقرب فرصه ان شاء الله
لجين تناظره بطرف عين: ماالظاهر
احمد بعد ماتنهد: نونه علاقتي بأبوي تقريباً مقطوعه انا وانا ساكن معاه ماكنت اشوفه الا بالشهرمره ومرات فترات طويله مااشوفه ابد غير سفراته المتكرره وروحاته وجياته عشان كذا ماحس اني فقدته
لجين تهز راسها : اها
:

:
الساعه 6:30 المغرب
راجعه للغرفه بعد ماقال لها عمها فهد انه خلاص خلص اجرائات الخروج ..
اول ماوصلت للغرفه رفعت يدها بتحطها على المقبض شافت كيس مطعم تفوح منه ريحة الأكل معلق على المقبض ..التفتت بسرعه يمين ماشافت احد التفتت يسار شافته واقف مسند جسمه على الجدار مكتف يدينه ويتبسم
نوره تأشر له (روح)
بندر حرك كتوفه وراسه حركه تدل على انه مايبي يروح
نوره دخلت الغرفه :ياللا اجهزي نبي نمشي كلمت سلوم جاينا بالطريق
العنود وهي توقف :طيب ..ناظرت بالكيس اللي بيد نوره :وش ذا
نوره بأرتباك : أكل
العنود مستغربه: ادري اكل بس من وين
نوره وهي تحاول تخفي توترها: عمي فهد هو جابه
العنود: اها بروح الحمام (وانتم بكرامه)
نوره : طيب ..راقبة العنود وهي تروح اول ماتقفل الباب كتبت رساله لبندر وارسلتها بسرعه
:
مشكور حبيبي على الأكل بس طلبتك اذا بجد تحبني تروح والحين لأن اخوي جاي وانا بصراحه بتوتر بوجودك
:
طلعت من الحمام وانتم بكرامه لبست عبايتها وناظرت نوره: انا جاهزه
نوره: اصبري سلوم ماوصل
جلست على السرير مسكت جوالها وقررت تخطي خطوه جريئه ضروريه عشان تطلع من هالورطه كتبت رساله وحفظتها بالمسودات تبي تشوف ردة فعله بعينها لما ترسل له الرساله
نوره بعد ماسمعت صوت طق على الباب: ايوه
سلمان بصوت مسموع: يصير ادخل
العنود بعد ماغطت وجهها:خليه يدخل
نوره بصوت مسموع: تفضل
سلمان اول مادخل: سلامتك يالعنود
العنود: ربي يسلمك
سلمان وهو يتلفت يمين ويسار: عندكم اغراض احملها
نوره اخذت الكيس الفوشي المصنوع من البلاستك القاسي: هذا بس
سلمان ياخذ الكيس: طيب مشينا
اول ماطلعو من الغرفه تلفتت حولها وماشافت بندر تبسمت وهي تحس بحبه بكل تصرفاته ..
اول ماركبو المصعد فتحت المسودات وارسلت الرساله لسلمان ..
وهم بطريقهم للبوابه الرئيسيه سمع صوت رنة الرسايل فتح الرساله يقراها بتمعن
:
سلمان انا ابي اكلمك بموضوع ضروري ياليت تتصرف
:
التفت للعنود وناظرها نظره هاديه عاديه مافسرت لها أي شي ولاقدرت تتخذ أي قرار من هالنظره
بعد ماركبو السياره وبطريقهم للبيت ..
ناظر بنوره: اسمعي بوصلك قبل لأني بروح بيت خويي قريب من بيت عمتي
نوره واللي فسرت هالكلام على انه وده يقول شي للعنود قالتها بهدوء: اوكي
بعد مانزلت اخته قالها بهدوء وهو مركز بالطريق : امري يالعنود وش بغيتي
العنود ارتبكت وتوترة وبدت الأفكار تدور براسها بسرعه مو عارفه وش تقول والا كيف تبدا وخايفه من ردة فعله فوق غيرته لأنه ولد خالها فهو يحبها يعني الغيره راح تكون مضاعفه
سلمان يقطع سلسلة افكارها: عنود انا اسمعك
العنود مستحيه وتفرك بيدينها كيف تقول له موضوع مثل كذا قررت اخيراً انها تقول القصه مع حذف جزء مهم من السالفه وتبي تحرفها شوي لصالحها
سلمان بهدوء: مطوله وانتي ساكته
العنود بخوف : لابقول بس مو عارفه من وين ابتدي
سلمان : ابتدي من المكان اللي يعجبك انا اسمعك
العنود بخوف اكبر: طيب وقف السياره عشان اعرف اتكلم
سلمان : وقفتنا راح تكون غلط تبين اخذك أي مكان عشان تتكلمين براحتك
العنود بسرعه: لا لا وش اللي اجلس معاك بمكان لا مابي
سلمان بهدوء : طيب براحتك مع اني مااشوف فرق بين لما اوقف السياره بمكان فاضي او لما انزل معاك كوفي شوب مثلاً بالعكس هناك احسن مكان عام ومليان ناس يخدمونك اذا كانت الثقه معدومه
العنود بهدوء: اذا ماوثقت بولد خالي اوثق بمين خلاص روح بس اخاف ماما ينشغل بالها
سلمان: اولاً ماما انا بكلمها بقول لها بمر اشتريلك عصير وثانياً ماراح نطول بس تقولين كلامك ونمشي بسرعه
العنود: اوكي
طول طريقهم للقهوه وهي تفكر وش تبي تقول له وكيف تحبك السالفه وتخبي اسوء جزء فيها
اول ماوصلو جلس قبالها كان الكوفي عباره عن كباين صغيره تحتوي الكبينه على كرسيين سود من الجلد الفاخر طاوله دائريه زجاجيه وستاره تفصل مابداخل الكبينه عن الخارج صوت الموسيقى الهادئه والأناره الخافته يريح الأعصاب نوعاً ما طلب له قهوه ولها عصير برتقال
كان يراقبها وهي مغطيه وجهها ومنزل راسها ويفكر وش الشي المهم اللي تبي تقوله ..صوت طق خفيف خلف الستاره
سلمان بثبات : أيــوه
فتح النادل الستاره حط العصير والقهوه طلع واحكم اغلاق الستاره
سلمان بعد ماشرب رشفه من القهوه التركيا : ايوه عنود وش الموضوع
العنود بأرتباك : هذا ولد جيرانا
سلمان واللي بدت تسيطر على صوته نبرة الحده: شفيه ..وبداخله : هذي ماتحس فوق حبي لها
العنود منزله راسها وبأرتباك: ماادري كيف عرف ان بيتنا من الساعه 9 يفضى علي والكل ينامون..سكتت وهي متوهقه
سلمان يفرك بيدينه ويأشرلها وبصوت عالي: كملي شصار
العنود واللي حاسه بغليان بداخلها وتسارع بنبضها وارتباك اول مره تحس فيه تسللت دمعه لخدها وبدأت سرد قصتها المعدله بهدوء: بيوم والساعه حول 10 كنت نازله اشوف طير رجله كانت مجروحه وانا واقفه اناظره حسيت بشي يربط حركتي وجاتني ضربه قويه على راسي
سلمان بعصبيه : وش يعني وش صار تكلمي
العنود وهي تبكي: صحيت من الضربه وانا بمكان غريب وولد جيرانا ..سكتت وهي متوتره
سلمان واللي فقد السيطره على اعصابه وقف ومسك يدينها سحبها الى ان وقفت وبصوت واضحه العصبيه عليه :وش سوى ولد الجيران
العنود وهي تبكي وبصوت خافت : اعتدى علي
سلمان وهو يهزها بقوه اكبر والحزن ملى ملامحه: لا لا كذابه قولي الصدق ..
العنود ساكته وتبكي
سلمان هزها مره ثانيه وطاح غطاها من قوة هزه لها وشاف الحزن والدمعه بعيونها حس انه لأول مره يحتقر هالجمال اللي بعيونها وبصوت عالي ملاه اليأس: قولي الصدق
العنود وهي تبكي: سلمان وجعت يدي تكفى ارحمني انا مو ناقصه هالحقير يهددني
سلمان يرميها على الكرسي ويحاول قد مايقدر صوته مايكون عالي بس ماقدر يخفي القهر بصوته: محد حقير غيرك اكيد كلمتيه والا كيف عرف
وتجرأ
العنود بخوف وألم: لا لا ماكلمته صدقني ..مسحت دموعها بسرعه : بس هو اخذ رقم بابا من السواق عشان يتقدم لي يمكن كلم بابا وعرف مواعيده ماادري سلمان
سلمان غطى وجهه بيدينه وتنهد وبكل حزم: غطي وجهك خل نقوم قبل لايسمعون صوتي وانا اصارخ
غطت وجهها ولحقته بهدوء دفع الحساب وطلع معاها ..اول ماوصل عند سيارته فتح الباب اللي قدام وبكل عصبيه : اركبي
العنود بأرتباك: بس
سلمان سحبها ودفها بالكرسي : اقول اركبي بس..قفل الباب بقوه وراح لمكانه شغل السياره وتحرك بسرعه
اخذ نفس عميق والتفت لها وحاول يكون هادي: وش نوع الاعتداء
العنود تبكي فوق المها وحزنها سلمان مو متفهم وضعها
سلمان يصارخ وهو معصب: اخلصي علي وش نوع الأعتداء
العنود بخوف: ماادري
سلمان : صار لك شي بعد ماتهجم عليك نزل شي
العنود بهدوء: ايه
سلمان يتنفس بعمق: دم؟
العنود : ايه
سلمان ضرب الدركسون بقوه وبصوت عالي: كيف تجرأ هالحقير علميني
العنود تبكي بصوت عالي: ماادري ماادري
سلمان التفت لها وهو يصارخ: مسويه ماتدرين كله منك انتي اللي عطيتيه وجه كم مره اشوفك يالحقيره معاه خليتيه يتجرأ عليك
العنود: انا وش دراني ان نيته شينه سلمان الله يخليك انا مو ناقصه انا اموت باليوم الف مره وغير هذا كل يوم يهددني
سلمان : وشلون يهددك
العنود بخوف: يرسل مسجات على جوالي
سلمان ضرب جبينه بقوه : نعم نعم من وين جايب رقمك ماقلتي ماكلمته
العنود منزله راسها : جاب الرقم من خويتي نوف وشلون ومتى ماادري والله ماادري من وين يعرفها
سلمان يحاول يهدا: وش يبي يهددك
العنود: يبيني اطلع معاه او يبي يقول لبابا
سلمان بهدوء: ابوك ماراح يصدقه
العنود بكل توتر ورجعت تبكي مره ثانيه: بس هو يقول مصورني
صوت الفرامل المزعج عيشها بخوف اكبر ..سلمان بصوت عالي: هالواطي الحيوان مصورك بعد ..رفع يده عليها ونزلها بقهر بعد ماتمالك اعصابه بالقوه وبصوت ملاه القهر: انقلعي عن وجهي روحي قبل اذبحك
العنود وهي تبكي وبكل يأس: شسوي الحين عطاني مهله اخيره لبكره الظهر او يبي يوقف عند البيت ويرسل المقاطع لبابا
سلمان : متى قالك كل هالكلام
العنود فتحت الرساله واعطت سلمان الجوال بعد ماقرا الرساله زادت عصبيته: خلاص انزلي انزلي ماعاد اتحمل بعدين بكلمك وبعلمك وش تسوين
العنود بهدوء :طيب
اخذت جوالها ونزلت بهدوء وماامداها قفلت الباب حتى تحركت سيارة سلمان بسرعه كبيره..دخلت البيت بسرعه قفلت الباب وهي تبكي شافت ظلام المكان حست بالخوف وتذكرت اللي صار ركضت بسرعه على باب الصاله ودخلت االبيت بعدما قفلت الباب سمعت صوت امها بالمطبخ
:

:
الساعه 8 مساءً..
واقف عند باب القصر مثل العاده ينتظرها تطلع
مايدري وش علقه بهالبنت او وش السر اللي فيها اللي يخليه كل يوم يوقف هالوقفه..
من الساعه 4 وهذي وقفته حاس بغبائه وكل يوم يقول ماعاد يجي هنا ولاعاد يوقف الوقفه هذي ويلاقي نفسه وغصب عنه اول مايركب سيارته يجي على هنا..
وهويراقب انفتح الباب الكبير وطلع تركي بسيارته..توتر لما شاف سيارة خويه اخذ باله من نور السياره اللي نسى يطفيه ضرب الدركسون بقوه: ياربي اكيد شافني اذا البنات اخذو بالهم مني وشلون خويي واللي حافظ سيارتي ..
حرك السياره بسرعه وهو يضرب بوري لتركي..
تركي وقف التفت له وهو يتبسم: هلا والله
فارس بعد مافتح دريشة الراكب: وين رايح يابو الشباب
تركي يضحك: ابد عازم خواتي على العشا
فارس يغمز له: ياعيني على الحركات بس طيب اشوفك بكره
تركي : وش اللي بكره بخلص عشا وبدق عليك
فارس: لا ياخوك بنام
تركي وهو يأشر له: وش اللي تنام دجاجه انت
فارس يضحك: والله مانمت العصريه وراسي مصدع.. وبعد تفكير: عندي سي دي جديد ودك تسمع
تركي يأشر له (جيب):افا عليك انا اللي اسمع
فارس مبسوط : خلاص اسمع وعطني رايك..نزل راسه فتح الدرج طلع السي ديات الثلاث وناظر فيهم بحيره وهو يفكر: اعطيه أي واحد خواته معه ابيها تسمع شي حلو اخيراً قرر وأختار سحب السي دي ورجع الأثنين الباقين بالدرج رفع راسه وراح بكل جسمه عند دريشة الراكب وهو يمد يده بالسي دي ..تركي مد يده على اقصاها واخذ السي دي..
فارس يتحرك وهو يضرب بوري: ياللا اشوفك
تركي يضرب بوري: الله معاك
قفل دريشة السياره والتفت لخواته بسمعكم احلى صوت طربي اصيل نادر بصراحه
جود تتحلطم : مين يعني محمد عبده؟
تركي : لا هذا صوت خاص
جنا بحماس: ياللا سمعنا
حط السي دي بالسياره ..وبعد ثواني طلع صوت العود الدقيق والمنسق مهاره واضحه بالعزف اخذت اذانهم لشوق اكبر لسماع الصوت بعدها جا صوت فارس الهادي الجميل الخالي من أي عيوب..
عبد المجيد عبد الله ..حبايبنا
-( حبايبنا وش الدنيا بلاكم ملاه الشوق قلباً ماسلاكم..يضيق بهالفضا بعض الليالي اذا دور نديم ولالقاكم ..حبايبنا ترى الفرقى صعيبه على مثلي مولع في هواكم..
جود واللي كانت جالسه بالمقعد الخلفي حطت يدها بجنب الكرسي تنغز جنا مع خصرها ..
جنا بعد مانقزت من مكانها: اقول تركي
تركي وهو داخل جو مع الصوت : قولي
جنا: هذا نفس اللي هذاك اليوم سمعتنا صوته
تركي: ايوه هو نفسه
جنا : هو اللي كان واقف معاك تو
تركي : ايوه عندك اسأله ثانيه
جنا: لا
تركي: خلينا نسمع
جود واللي راحت بعالم ثاني وهي تسمع صوت فارس اللي قليل عليه كلمة ساحر او خيالي الأفكار اخذتها لبعيد: معقوله هذا اللي كل يوم لاحقنا هذا صوته؟ ياويلي عليه صوت يهبل تذكرت شكله ملامحه الهاديه لبسه الراقي طوله ابتسامته طريقة كلامه معقوله مالاحظت ان فارس مايقل وسامه عن جمال صوته الا هالحين..
تركي بعد مافتح بابها وهو يهزها: هي بنت وصلنا ماتبين تنزلين
جود بفهاوه: هاه
تركي وهو يلوي فمه: اقول انزل بس
:

:

:
الساعه 9:30 مساءً بتوقيت السعوديه 12:30 الظهر بتوقيت امركيا..
حاس بقرف وهو كل مامشى خطوه والتفت لاحظ البودي قارد اللي يمشي وراه من الصبح ..طوله وعرضه مخيف ..نظارته الشمسيه الكلاسيكيه وقفته اللي تحسس أي شخص انه صاحب اختصاص ..بدله رسميه سودا كرافا مثبته بعنايه سماعه سودا مثبته بأذنه..
مشعل بعد ماالتفت للمره المليون وناظر بالرجال اللي مرافقه من زمان: هذا شكله مسلح .. وقف مكانه ينتظر البودي قارد يوصل عنده التفت شافه وقف مكانه مشى خطوتين والتفت وهو يمشي شافه يمشي وقف مكانه نفس الشي وقف البودي قارد ..
مشعل بعد مااخذ نفس رجع له وقف قباله ولاحظ الفرق الشاسع بالطول والجسم : مطول وانت تمشي وراي
البودي قارد مكتف يدينه وساكت
مشعل يتحلطم: شكلك لبناني يعني لاتستهبل وتسوي مو فاهم
البودي قارد:...........
مشعل : Do you understand me (أنت تفهمني؟)
البودي قارد:...........
مشعل : بأي لغه ودك اتكلم معاك المشكله ثقافتي محدوده
البودي قارد:.............
مشعل: اها شكلك ممنوع من الكلام طيب لاتتكلم بس بسألك سؤال مسلح؟
البودي قارد بعد الجاكيت من الجهه اليمين وبان السلاح المثبت بحزام جنبي
مشعل يتبسم: ماشاء الله الحقني بس الحقني ومااوصيك لاتتركني ولادقيقه
مشى وهو يفكر :وش هالمصيبه انا لازم اتخلص منهم ياربي طحت بعصابه اسلحه ومخدرات وحاله
:

:

:



الرياض الساعه 10 مساءً..
بعد ماتعشت راحت غرفتها قفلت الباب وسندت جسمها عليه بحزن حاسه ان كلام سلمان صحيح هي اللي سمحت لياسر يتمادى ويتجرأ راحت لدرج التسريحه طلعت جوال سلمان تأملته بطريقه مختلفه ..حطت شريحتها بالجوال فتحته وراحت للأستيديو كان فيه 3 صور لسلمان صوره بالنظاره الشمسيه وصوره وهو مبتسم مره ابتسامته كانت حلوه وصوره وهو نايم واضح ان فيه من صوره تأملت ملامح سلمان الحلوه سكسوكته المتقنه وسامته سمارته ذقنه المتقن تأملته وقالت : سبحان الخالق عيونه وهو مبتسم كانت تعكس جمال العيون الشرقيه ..تذكرت سلمان بكل مواقفه كيف شالها من المزرعه وراح يركض فيها للمستشفى وكيف كان يسولف معاها بحماس وكأنه ماصدق علبة الشوكلاته والرساله غير انها عرفت انه اخر مره هو برضو اللي شالها للمستشفى سرحت بعالمها وقالتها بكل حب: سلمان كله ذوق معقوله ماكنت الاحظ وسامته وذوقه وكل شي حلو فيه ..تذكرت طريقته وهو يحك ذقنه وكيف استغربت حركته.. تبسمت وهي تتذكره راحت للطاوله بجنب السرير طلعت البطاقه اللي كتب فيها الرساله مع علبة الشوكلاته تذكرت كيف ترجمتها بلا مبالاة ويمكن مااهتمت لمحتواها كل همها كان ياسر الحقير اللي ضيعها ..
بعد لحظات من التفكير دقت على خالها فهد ..
فهد بسرعه: هلا والله بعنوده هلا بالغاليه
العنود مبسوطه: هلا بك ..خالي مشغول
فهد: افضى لعيونك
العنود تضحك: لاوالله جد
فهد: انا بطريقي لشذا نبي نطلع نتعشى برا وش رايك بالرومنسيه
العنود تضحك: والله حركات ياخالي من قدك
فهد: شايفه كيف ..امري ياعيون خالك وش بغيتي
العنود بتردد: عندي رساله ودي تترجمها لي
فهد يفكر: تبيني اجي البيت اشوفها واترجمها والا ترسلينها لي مسج جوال
العنود: ماادري براحتك
فهد: هي طويله او قصيره
العنود وهي تحسب الأسطر: امممممممم يعني 13 سطر
فهد يضحك: الله الله هذي لو تكتبيها عنوده تجلسين الين بكره الصبح
العنود تتحلطم: خالي
فهد يضحك: خلاص 5 دقايق وانا عندك نتأخر على مرت خالك شوي لعيونك
العنود: ياجعلك سالم مابي اعطلك
فهد: لاعطل ولاشي 5دقايق وانا عندك
العنود:طيب
اخذت الرساله ونزلت للصاله وكالعاده الكل كان نايم خافت تطلع تفتح الباب لخالها وش تسوي اخيراً قررت تنتظر اتصاله ..اول مادق عليها ردت عليه بسرعه: الو انت برا
فهد: ايوه تعالي افتحي الباب
طلعت تركض فتحت الباب بسرعه مسكت خالها من يده والخوف واضح عليها:تعال بسرعه ندخل
فهد يمسك يدها ويوقفها: عنود اوقفي شفيك؟
العنود بخوف : ولاشي بس اخاف من الظلام وبيتنا كلهم نايمين تعال ندخل داخل
فهد بحزم: روحي البسي عبايتك باخذك معي
العنود: لاوين عزول مابي
فهد بعصبيه: قلت روحي البسي باخذك
العنود: خلاص خالي روح اطلع مع حرمتك وانا بدق على لجين تجي تاخذني هي من زمان تبيني اروح اجلس معاها تقول زوجها ينام بدري وهي تجلس لحالها
فهد يناظرها بطرف عين : بدق على لجين بسألها
العنود تتبسم : لااكيد بكلمها والله
مشى معاها للمجلس اول ماجلس مد يده: هاتي الرساله
العنود اعطته الرساله وهو كان يقراها بتمعن ولما خلص قرايتها ناظر بالعنود : من مين هالرساله ؟
العنود بتوتر: من خويتي
فهد وهو يناظر بالرساله ويهز راسه بالأيجاب: اها
العنود : وش مكتوب فيها؟
فهد وهو مبتسم : مكتوب ياطويلة العمر..
بعد رحيلك اصبحت كالحمقى
ابكي وانا اراقب الايام و هي تمضي
الن تصدقي كلماتي؟
انتِ دخلتي حياتي و جعلتي مني شخصاً اخر
عيناي لا ترى احداً سواكِ
واحتاج اليكِ بقربي
لأنني حبيبتي اريدك ان تعلمي
انك حب حياتي..انك سيدتي
هنا اجلس لوحدي
مع هذا الثقل على قلبي
ولكن اذا استطعت سوف أجعلك ترين
بأني أسف و أني أريدك هنا بجانبي
سيدتي يا ذات الرداء الاحمر ..تبسم وهو يقولها: وبين قوسين ..ناظر فيها: أحبك
العنود وهي منذهله بالكلام : ياسلام حركات
فهد يتبسم: أي والله حركات
العنود راحت بسرعه للدرج اللي بطاولة المجلس جابت قلم ورجعت مدت القلم لخالها: اكتب الترجمه لاهنت
فهد اخذ القلم كتب الترجمه بسرعه ووقف : ياللا تامرين شي
العنود : لاسلامتك ماقصرت
ناظر فيها : بدق بعد شوي على لجين
العنود تضحك: بكلمها اكيد
فهد فتح باب المجلس وناظر بالعنود: ياللا فمان الله وعلى فكره ترى خط سلمان بالأنقلش مميز ماشاء الله عليه يكتب بطريقه حلوه ومادرينا انه شاطر بعد بالكلام
العنود واللي انحرجت من خالها: هاه وشو
فهد يضحك: اقول مع السلامه
بعد ماطلع خالها ناظرت بالرساله : أي والله خطه مره حلو ..ناظرت بجوالها اللي بجنبها على الكنبه وبعد تردد اخذت الجوال كتبت رساله لسلمان
:
سلمان تصدق أني اغبى بنت ممكن تنحب بالعالم اليوم بس ترجمة رسالتك اللي كانت مع الشوكلاته الكلام اللي فيها مره حلو انا ابي اعتذر لك عشاني كنت غبيه وعشاني ماعرفت قيمتك الا بعد مافقدت قيمتي
:
بعد ماسوت أرسال اخذت الرساله وجوالها وراحت للصاله رقت الدرج وهي للحين شارده بكلام سلمان الحلو ..تتذكر فهد وهو يقول لها خط سلمان مميز وتزيد ابتسامتها وصلت عند غرفة امها وابوها طقت الباب مره ..مرتين..وثلاث مرات ..اخيراً فتحت امها الباب ووجهها كله نوم :هاه يالعنود شفيك حبيبتي
العنود : ابد ماما بس جالسه طفشانه قلت بروح انام عند لجين وبكره بابا وهو راجع بالليل يجي
ام مشعل: وهي تفكر: بس مين بياخذك لها هالحين
العنود: خالي فهد قالي عادي ياخذني بس انا قلت له بدق بالاول بسأل لجين اتوقع تجي هي تاخذني
ام مشعل: خلاص ا ذا كذا روحي
العنود مبسوطه: مشكوره ماما
طلعت من غرفتها ودقت على لجين ..
لجين بفرح: الو هلا بعنوده
العنود: هلا بك زود اخبارك
لجين: بخير ياغلاي وانتي اخبارك
العنود: تمام التمام يعني ماقلتي لي الحمد لله على السلامه
لجين مستغربه: ليه خير ان شاء الله
العنود: كنت بالمستشفى تنومت يومين
لجين بسرعه : لا لا سلامتك ماتشوفين شر
العنود: ربي يسلمك
لجين: وين اللي تقول اسكني بالرياض وبجي عندك يالنصابه
العنود: وربي داقه عليك بقول لك بجي بجلس عندك بس مطوله جلستي بجلس لبكره
لجين : مالت عليك انا قلت الحين بتقول بجلس عندك اسبوع
العنود تضحك: مااقدر اصير عزول
لجين تضحك: اقول عن الغباء وتعالي
العنود بتردد: بس ماعندي احد يجيبني
لجين: احمد للحين صاحي ومابراسه نوم خلاص اجهزي حنا بنجيك
العنود: اوكي
لجين بعد ماقفلت من العنود راحت بسرعه لأحمد اللي جالس على طاولة الأكل ياكل :شبعت ؟
احمد يتبسم: الحمد لله وش تبين
لجين تمسك يده وتسحبه: قوم نبي نروح نجيب عنوده بتنام عندي الليله
احمد يناظرها: ومبسوطه
لجين بفرح: الا بموت من الوناسه
احمد يتبسم: دوم الوناسه ياروح بابا ياللا ابدل ملابسي وبجي
لجين : اوكي وانا بلبس عبايتي
:

:
الساعه 10:30 ..فرايديز بالتحديد..
المطعم كان يسوده الهدوء نوعاً ما على غير المعتاد ..الطاولات العصريه والأناره الراقيه ..ومجموعة العمل المنسقين بكل شي يفتح الشهيه ..
طلب على مزاجه 3 سزلنج دجاج و3 كولا وموزريلا مقليه
بعد ماجا الطلب ..ناظر بشهد: ياللا شهود ابيك تنظفين الصحن
شهد مبسوطه: بسوي اللي اقدر عليه
فهد تبسم لها والتفت لشذا: وانتي بعد تاكلين الصحن هذا وبجيب لك غيره برضو تاكلينه كله
شذا معترضه : لاوالله مابي هذا يكفي تبيني اسمن
فهد يناظرها بحب: لاابيك تغذي ولدي
شذا تحط يدها على بطنها : ماعليك ولدك متغذي وماعليه قصور
فهد تأملهم وهم ياكلون وحس انه ملك الدنيا باللي فيها
شذا: مطول وانت تراقبنا
فهد مفهي: هاه
شذا تترك الشوكه : اقول اكل والا بطل
فهد ياكل بطريقه سريعه: لاكله ولاتبطلين
شذا تضحك على حركته وتكمل اكلها بهدوء
شهد وهي تحط الشوكه: بابا ماما
شذا وفهد بوقت واحد : نعم
شهد: بروح العب
شذا وفهد بسرعه: لامافيه اجلسي مكانك
شهد وهي تضحك: امزح معاكم اساساً ماشفت فيه العاب والا لا
فهد يضحك: بنت تراك شيطونه
شهد: طالعه على ماما
فهد وهو يناظر شذا : لاامك بسم الله عليها هاديه مره
شهد تتحلطم: لاهي مثلي
:

:
الساعه 11 مساءً..
دخل البيت بعد مالف شوارع الرياض شارع شارع ..خنقته العبره من اول ماتركها حاس انه نقص شي حاس انه خسر كثير شي بداخله انجرح جرح عميق اعمق من جرح عدم حبها له ..
دخل البيت بسرعه رقى الدرجات ..درجتين درجتين وصل لغرفته قفل الباب رمى جواله اللي حاطه ع الصامت من اول ماحرك سيارته من عندها ..رمى محفظته ومفتاحه ..رمى جسمه بأهمال على السرير وده يرجع طفل عشان يبكي القهر اللي بداخله .. طول هالمده وهو حاس ان هالبنت هزته بس هالمره حاس انها كسرت كل شي حلو فيه حولته من انسان ثابت متزن متفائل الى انسان محطم مختل يائس ..وقف وصار يروح يمين ويسار .. مو عارف وش يسوي النار اللي بصدره مافيه شي يطفيها ..ماتمالك قهره وقف عند الجدار وصار يضرب راسه بقوه ويلوم حاله ويسأل بصوت عالي ليه أنا ليه البنت اللي حبيتها ليه بنت عمتي ليه عرضي وشرفي ماحس لنفسه الا وقطرات من دمه تسيل متسسله من راسه مسحها بأطراف اصابعه بعد ماوصلت عند خده ناظر بالدم اللي بيده وصار يرجف ..
حط راسه على المخده كتف يدينه ونام بدون لحاف والضيقه ماليه صدره
:

:

:
الساعه 11:30 مساءً بتوقيت السعوديه 2:30 الظهر بتوقيت أمريكا..
منسدح على الكنبه ويدندن مسطل من اثر الأبره اللي اعطتها له نجلاء حاط الزقاره بفمه ويدخن بشراهه يسحب الزقاره من فمه بمهاره ويطلع الدخان من فمه بطريقة متمرس له سنين يدخن ..
جات عنده حطت المسدس بين اذنه وعينه وبدون نفس : قوم
مشعل واللي مثل السكران قالها بنبرة النعسان : افففف وش تبين لاتخربين مزاجي
نجلاء رافعه حاجب: شف ياحلو انا مابدي لحدى شي هيك بدون مقابل
مشعل يضحك : تصدقين عاد مو لايقه اللهجه اللبنانيه تكلمي سعوديه عشان ارد عليك
نجلاء : دق على ابوك هالحين وخليه يرسل لك فلوس بسرعه
مشعل ببرود : انتي من علمك تحبكين اللهجه السعوديه كذا
نجلاء : مالك شغل وقوم كلم ابوك
مشعل يناظرها : اول شي تو امس لاهفه الـ 5000 اللي ارسلها بابا ثاني شي ياحلوه الحين بابا بسابع نومه بابا ينام الساعه 9 والحين اتوقع انها 11 بتوقيتهم ووخري عن وجهي تراني مروق
نزلت لمستواه وقربت وجهها من وجهه: تدري ليه ياحلو مروق عشانك ماخذ ابرة مخدر ضبطها لك على الأخر عشان كذا لاتحاول تلعب بذيلك وقوم كلم ابوك
مشعل يضحك : والله نايم ..غمض عيونه بكسل وفتحها بكسل اكبر : وش مصلحتي اكذب
نجلاء بقهر : طيب بكره قبل تروح المعهد تكلمه والا مافيه روحه وتنثبر بالبيت
مشعل يأشر لها روحي : اقول انقلعي بس
راحت غرفتها ودقت على جاد اخوها..
جاد: اهلين شو ألتي لألو
نجلاء: مارضي أل بابا نايم وعم يحكي معي بطريقه غريبه كبر راسو
جاد بلا مبالاة : شو بدخلنا يكبر راسو على حالو
:

:

:
الرياض,, الساعه 12 بعد منتصف الليل ..
دخلت مع لجين بيتها واعجبها الديكور ..ديزاين البيت كان مره حلو ..ناظرت لجين بفرح : بيتك مره حلو
لجين : عيونك الحلوه عنوده
العنود واللي حاسه بتعب : تصدقين
لجين : وشو
العنود: حاسه بتعب خاطري انام
لجين تضحك: مالت عليك وانا قلت نبي نسهر ونشوف تلفزيون وحركات
العنود بخجل : شسوي فيني النوم
لجين بعد تفكير : طيب اجلسي بالصاله بجهز غرفتك وبجي
رقت الدرج بسرعه وطقت غرفة احمد ,,
احمد واللي جالس بسريره يقرا كتاب عن تطوير الذات : ايوه
لجين فتحت الباب ناظرته من الباب : احمد قوم تبي تنام معي الليله
احمد مستغرب : وليه يعني
لجين : بنت خالتي هنا مالها داعي تاخذ بالها ان كل واحد مننا بغرفه
احمد : وهي يعني تبي تراقبنا
لجين : ماتدري وش يصير وماابي سيرتي تصير على كل لسان
احمد بطفش : والله نونه ظهري مافيني حيل على نومت الأرض
لجين بهدوء : نام بجنبي على السرير عادي
احمد اخذ كتابه وقام من سريره : امري لله
نزلت الدرج وراحت للعنود بالصاله : ياللا ياحلوه تعالي بوريك غرفتك
العنود : شكلي ضيقت عليكم
لجين : لاضيقه ولاشي عندنا 3 غرف زياده بالطابق الثاني
العنود تتبسم : طيب
اخذتها لغرفه بأقصى اليمين بعيده نوعاً ما عن غرفتها هي واحمد الغرفه كانت على الطراز الأمريكي ناعمه هاديه مافيها أي شي ملفت للنظر كانت عاديه جداً بس بنفس الوقت مريحه وتشجع على النوم ..
العنود تناظر الغرفه بتعب : ياسلام بنام للظهر
لجين تضحك : نوم العوافي قلبي
طلعت من الغرفه وبينها وبين نفسها : جيتي والله جابك ياعنوده كأنك حاسه فيني والله لعلمك ياأحمد
دخلت الغرفه وشافته للحين يقرا بنفس الكتاب حط الكتاب على جنب : نامت والا باقي
لجين وهي تفتح الدولاب : باقي
احمد : الله المعين
فسخت بلوزتها وهو يراقبها مستغرب غطى وجهه باللحاف : اعوذ بالله ..حس ان انفاسه انحبست داخل اللحاف وبصوت عالي : خلصتي
لجين : ايه خلصت
شال اللحاف شافها لابسه قميص نوم قصير مره وبدون كموم اول مره يشوف لجين بهاللبس تلفت يمين ويسار واخذ كتابه بسرعه رجع يقرا فيه وبينه وبين نفسه : خل اقرا بالكتاب اصرف لي
راحت عند التسريحه اخذت العطر وخبته ومشت للحمام (وانتم بكرامه)
احمد يناظرها وهي تدخل الحمام: دامك داخله الحمام ليه مالبستي هناك والله ذا البنات عليهم غباء ..
اول ماقفلت الباب تبسمت بعنف حطت عطر بالقميص وبجسمها وشعرها الى ان صارت ريحتها تفوح ..طلعت بهدوء وراحت يساره ضبطت المخده انسدحت وتلحفت ..
احمد واللي وصلت ريحة العطر لخشمه عطاها ظهره بسرعه وتلحف وغمض عيونه بقوه ..
من تحت اللحاف كانت تلعب بجوالها تنتظر نصف ساعه تمر اول ماشافت الوقت باقي على النصف ساعه دقيقه حطت جوالها تحت مخدتها ..وصرخت صرخه قويه وهي تجلس وتنافخ ..
احمد جا لعندها حوطها بيدينه وهو متخرع : بسم الله عليك شفيك
لجين وهي تنافخ بأتقان : ماادري ماادري انا خايفه احمد
احمد وهو يضمها : لا لا تخافين وانا معاك كابوس اللي شفتيه اروح اجيب لك مويه
لجين : لا لاتتركني انا خايفه
احمد وهو يمسح على شعرها : بسم الله عليك تعالي نامي بحظني
لجين حطت راسها على صدره وهي تتبسم وبداخلها : هين يااحمد ان ماعلمتك وشلون كيد النسا مااكون لجين
:

:

:
الرياض ..يوم الثلاثاء ..الساعه 10 الظهر ..
كان جالس على مكتبه بالدوام وحاس بكتمه بعد ماشرب كوب الشاهي وهو حاس بصداع غريب اخذ جواله ناظر بالشاشه 5 مكالمات ورساله ..
المكالمات كانت من اخوياه عادي يعني
بس الرساله كانت من العنود فتح عينه زين وهو يقرا الرساله
:
سلمان تصدق أني اغبى بنت ممكن تنحب بالعالم اليوم بس ترجمة رسالتك اللي كانت مع الشوكلاته الكلام اللي فيها مره حلو انا ابي اعتذر لك عشاني كنت غبيه وعشاني ماعرفت قيمتك الا بعد مافقدت قيمتي
:
قرا كلماتها أكثر من مره وضحك بعدها بسخريه: والله انك صادقه يالعنود وش بعده لاحظتي وجودي وعرفتيلي قيمه
:
:
بجزء ثاني من البيت وبغرفة نوره بالتحديد ..
ناظرت بالسرير الفاضي اللي بجنبها وضغطت الزر الأخضر : الو
بندر: هلا والله بهالصوت
نوره : هلا بك زود ..بندر كم مره تتصل ماكنت اقدر ارد
بندر بحب : شسوي وحشتيني
نوره : وانا بعد شسوي لو اقدر ارد كنت رديت عليك
بندر : اجيب لك فطور
نوره بسرعه : لا
بندر يفكر : ايه صح مو وقت فطور ..اجيب لك غدا؟
نوره : طبعاً لا
بندر بهدوء : وش تبين اجيب لك انتي قولي بس تبين القمر ؟
نوره تضحك : ايه ياللا جيبه
بندر : مااقدر اجيب القمر بس اقدر اعطيك 1 بندر تبيني ؟
نوره فطست : ايه ابيك
بندر بحماس : اجيب بابا ونجي يعني
نوره ماتمالكت نفسها من الضحك وصارت تضحك بهستيريا ..
بندر وهو يضحك معاها : ياويلي على الضحكه ياناس
نوره وهي تخفف ضحكتها : بندوري
بندر: ياعيونه
نوره : تخرج بالأول وبعدها تعال انت وبابا على العين والراس
بندر بقهر : اف ياليل تخرج الله يلعن الساعه اللي دخلت فيها جامعه لو اني مشتغل مع بابا من البدايه ازين لي
نوره تبي تقهره : بندر لاتخليني اقول لك اصبر انا بعد اتخرج
بندر بسرعه : لا لا لا واللي يرحم امك
نوره : طيب بندر انا الحين بقفل
بندر يتحلطم : لا مابي اقفل وين بتروحين
نوره : بروح مع ماما المطبخ لاتجي وحده من الملقوفات اللي عندي تشوفني صاحيه وتهذر ليه مانزلتي وليه ماساعدتي وانتي ماعندك جامعه
بندر : مابي اقفل مااستهال يزفونك عشاني
نوره بعد تفكير : الا تستاهل
بندر بقهر : وتفكر بعد اجي اصفقك؟
نوره تضحك : لا خلاص المره الجايه بجاوب على طول
بندر : هذي اللي تبي تجلطني
نوره بدلع : بسم الله عليك
بندر :..............
نوره مستغربه سكوته : بندر؟
بندر بعد ماانسدح على سريره : اصبري انا ميت حالياً
نوره تضحك : بندوري لاتقول هالكلام الله يطول بعمرك ويخليك لي
بندر يجلس بسرعه و يصارخ : اصبري خلك على الخط بروح بفحط وبجي
نوره فاطسه : منت بصاحي
بندر بهدوء : ايه مو صاحي فيه وحده مجننتني وانتي تعرفينها زين
نوره تستهبل : مين مااعرفها
بندر : اسمها يبدأ بحرف نوره عرفتيها
نوره تضحك : لاباقي ماعرفتها
بندر : هي عمري وحياتي وروحي ودنيتي وبدونها حياتي مالها لاقيمه ولامعنى
نوره بهدوء : مااستاهل هالكلام الكبير انا
بندر بعصبيه : اص بس تستاهلين اكثر انتي مافيه مثلك بالدنيا كلها قالت مااستاهل
نوره تتبسم : طيب قلبي لازم اقفل الحين
بندر مقهور: اف روحي قولي لأمك انك عازمتهم وانا بجيب لكم غدا من برا وكلميني الى وقت الغدا وش رايك
نوره : لا مابي
بندر بسرعه : اقول اسمعي الكلام لاتجبريني اسوي فضايح
نوره : حلوه فضايح
بندر بتساؤل : معك فلوس
نوره مستحيه : ايه
بندر : كم معك
نوره واللي انحرجت بجد : مالك دخل
بندر : ياربي انا وانتي واحد ياغبيه علميني بس كم معك
نوره : ماادري حول 250
بندر بسرعه : حلو خلاص قولي لهم انك عازمتهم على الغدا وخلي الماما تستريح وخواتك لايساعدونها وانتي كلميني للساعه 1:30 وبعدها بقوم اجيب الغدا
نوره : تصدق عاد انت مو طماع ابد وش اللي للساعه 1:30
بندر يسوي زعلان: خلاص للساعه وحده الظهر بس وافقي طلبتك
نوره: خلاص موافقه ياللا بقفل
بندر بسرعه: وين مو قبول
نوره: شفيك بقول لهم على الغدا وبرجع انشب لك
بندر مبسوط : يااااااااااااااسلام ياللا انتظرك عندك 7 دقايق بس
نوره تضحك: طيب
:

:

:

الرياض الساعه 11:30 الظهر ..
جالسه مع لجين قبال التلفزيون ويضحكون وهم يشوفون مسرحية شاهد ماشافش حاقه لعادل امام ..المكسرات على الطاوله ياكلون ويضحكون ..
لجين وهي تناظر العنود: تصدقين عنود
العنود : وشو
لجين : ياليتك اختي والله اني فاقده هالشي ودي لو كانت لي اخت اشكي لها همي واخو يكون لي سند بالدنيا
العنود تتبسم : انا بعد ودي لو كانت لي اخت اشكي لها همي خلاص اعتبريني اختك دامنا نتمنى نفس الشي
لجين تضحك: خلاص تم
سمعت العنود صوت جوالها اللي كان على الطاوله ..كانت ماخذه راحتها لأن احمد بالدوام وماهو موجود ..
اخذت الجوال وناظرت المتصل سلمان حطت الجوال بمخباتها جلست شوي وبعد دقايق وقفت : دقيقه بروح الحمام(وانتم بكرامه)
راحت الحمام وفتحت الرساله بتوتر كانت من سلمان
:
عنود ردي ترى مو ناقصك
:
ضغطت اتصال بعد تردد وبيدين ترجف ..
سلمان وهو معصب: وينك انتي
العنود واللي استغربت وشلون يكلمها كذا : هاه
سلمان ومازال معصب: اقول لك وينك انتي
العنود: ببيت لجين
سلمان واللي زادت عصبيته : مين سمح لك تروحين الحين البسي عبايتك بجي اخذك
العنود: نعم؟
سلمان: نعامه ترفسك وتريحني منك قولي امين
العنود بهدوء: امين
سلمان ببرود: تصدقين انك بايخه كلامي ماراح اعيده اجهزي بجي اخذك
العنود : لابقول لماما تخلي السواق يجي ياخذني
سلمان بصوت عالي: السواق انسيه حتى للجامعه مافيه ياخذك وانا بجي اخذك وان ماعجبك هالمره انا اللي بهددك والله يالعنود ليصير شي مايعجبك
العنود بهدوء: طيب بجهز
طلعت من الحمام (وانتم بكرامه) جلست شوي مع لجين وهي مو عارفه كيف تقول لها انها بتمشي ..
بعد تردد كبير : لجين
لجين : سمي
العنود: سم الله عدوك انا بروح البيت
لجين بسرعه : وليه مبسوطه معاك وحتى جدتي من ساعه وهي تقول لي نبي نضبط احلى غدا للعنود
العنود: معليه مره ثانيه ماما دقت قالت ان نوف خويتي بالبيت تنتظرني وقلت لها خلي السواق يجيني
لجين بحزن : طيب
طلعت الغرفه المخصصه لها لبست عبايتها واخذت شنطتها الصغيره ونزلت الدرج اول ماسمعت صوت الجوال يرن : ياللا مع السلامه
لجين : الله معاك بجي اوصلك للباب
العنود بسرعه : لا والله ماتقومين بطلع لحالي
طلعت بسرعه وشافت سلمان واقف جربت تفتح الباب اللي وراه مافتح راحت للباب اللي ورى الراكب مافتح ناظرت بسلمان وكأنها تقول افتحه سلمان فتح باب الراكب : اركبي قدام انا مو سواق عندك
العنود بهدوء وهي خايفه من العصبيه الواضحه بوجهه : طيب
اول ماركبت وحرك السياره قالها بدون نفس وبدون لايناظرها : ولد جيرانكم الزفت مادق عليك ولاارسل مسج
العنود : لا
سلمان : طيب انا بوقف عند باب بيتكم وانتي دقي عليه الساعه 1 الظهر وقولي له انك موافقه تقابلينه
العنود التفتت لسلمان متخرعه : وشو
سلمان بعصبيه : خلاص سوي اللي اقوله لك وبلا كثر كلام
العنود بحزن : طيب




الساعه 12 الظهر بتوقيت السعوديه 3 الفجر بتوقيت أمريكا
صحى من النوم وناظر بالساعه استغرب مو عوايده يصحى من النوم هالوقت وحتى لو صحى يجبر نفسه على النوم شغل سيقارته وبدا يدخن وبعد ماطفى السيقاره راح للحمام ( وانتم بكرامه ) غسل وجهه وقرر ينتظر لصلاة الفجر بعدين يرجع ينام ..
مشعل وقف وبعد تفكير : ببدل ملابسي وبطلع اكيد الزفت ماهو موجود
بدل ملابسه بسرعه فتح باب غرفته بهدوء تسلل الى باب الشقه وفتحه بهدوء اكبر وبعد ماقفله ابتسم على الأخر ..
اول ماوصل للشارع حس ان الأوكسجين يدخل لصدره بسهوله حاس هالشقه مثل القبر كاتمه انفاسه ..وهو يمشي حس بحركه وراه التفت شاف واحد نفس البودي قارد اللي على طول ناشب له بس هذا شكله غير بس نفس الطول والعرض ..
قالها وهو يفكر : لا لا اكيد هذا مهو تبعي
كمل طريقه وهو يمشي نفس الشي البودي قارد وراه انقهر : معقوله فيه واحد ثاني واقف ينتظرني عشان لو صار وطلعت بالليل
رفع يده وقف تاكسي اول ماوقف التاكسي قرب البودي قارد بسرعه فتح لمشعل الباب اللي ورى وركب هو قدام ..
مشعل بعد ماشافه كيف متجلس بالسياره قدام انقهر قفل الباب اللي ورى بقوه ورجع يمشي بسرعه للشقه وطبعاً البودي قارد نزل بسرعه من السياره وصار يلحقه ..
دخل العماره وكان يرقى الدرج وهو منقهر دخل الشقه قفل الباب وراح لغرفته انسدح وهو يفكر : وبعدين مع هالمصيبه اللي انا فيها مو حياه هذا سجن بموت لو كملت على كذا ياربي ساعدني
:

:

:
الرياض الساعه 1 الظهر ..
بندر وهو يسترسل بكلامه : ايه بعدين سألني من متى المعرفه قلت له انت عبد الله والا لا قال الا قلت لها انا بندر متعب ماعرفتني ولا اشوفه الا يصارخ بندر ياهلا والله ياخوي ماعرفتك متغير ..انواع الهياط انا لاتغيرت ولاشي
نوره وهي تضحك : يمكن ماعرفك هو من البدايه
بندر: ايه انا بعد قلت هالكلام
نوره : بندر
بند: ياعيونه
نوره بهدوء : خبري بالبنات ثرثارت بس انت غيرت نظريتي لك ساعتين من سالفه لسالفه ماشاء الله عليك
بندر يضحك : بس معك والله لأني مبسوط اول مره نطول بالمكالمه لذي الدرجه
نوره : طيب ياحلو صارت الساعه 1 تدري لو مايوصلهم غدا يسون فيني كبسه
بندر بحماس : ياسلام يعطوني صحن
نوره بقهر : بندر قوم بسرعه
بندر يضحك : طيب طيب اسمعي
نوره : هلا
بندر : اخوك هنا
نوره : لا
بندر : ياسلام اجل تطلعين انتي تاخذين الغدا ومابي أي نقاش
نوره : بس
بندر يقاطعها : قلت مابي نقاش وبعدين مين بيجي ياخذ الغدا اذا اخوك مهوب موجود وحده من خواتك ماتغارين علي انتي
نوره بعد تفكير: الا بس كنت بقول لماما
بندر يضحك: قولي لماما وبقول لها خذي هذا الغدا اللي انا جايبه لحبيبتي نوره بعد ماهي وصتني
نوره بسرعه : وجع
بندر بحزن : يوجعني؟
نوره : لا يوجعني انا
بندر يضحك : بسم الله عليك من الوجع ياللا حياتي بروح اجيب الغدا واول مااوصل بدق عليك طيب
نوره : طيب
:

:

:
الساعه 1 الظهر ..
دقت على ياسر بخوف ..
ياسر وهو مبسوط : كنت متوقع اتصالك
العنود بقرف : وين تبينا نتقابل
ياسر ببرود : عندي بالبيت
العنود بخوف : نعم ؟
ياسر: بيتي خالي مافيه غيري وياللا تعالي الحين
العنود مستغربه : ماعندك دوام
ياسر يضحك : ومين قالك اني اداوم انا جالس كذا لاشغله ولامشغله
العنود واللي اختلطت عليها الافكار واستغربت حست براسها يلف وبدون لاتناقشه : طيب البس عبايتي بس
دقت على سلمان بسرعه ..
سلمان ببرود : الو
العنود وهي خايفه ووضح الخوف على صوتها : يقول تعالي بيتنا لأنه فاضي
سلمان ببرود اكبر : طيب طيب وين بيتهم
العنود : هذا اللي قبال بيتنا
سلمان : وش لون بابه
العنود وهي مرتبكه : ماادري ماادري
سلمان : طيب اول ماتطلعين اوقفي قبال البيت شوي عشان اعرفه بعدين علمي هالحقير انك واقفه برا
العنود : طيب وماما وش اقول لها وين بروح بهالظهريه
سلمان : قولي لها بروح اتغدا مع نوره وانا الحين بكلم نوره بخليها تدق على بيتكم تقول لك على الغدا
العنود : طيب
:

:
دق على جوال اخته بسرعه..
نوره : هلا والله بالغالي متى بتجي البيت لأني عازمتهم على الغدا
سلمان : يعني يبي لي نص ساعه واجي
نوره واللي ارتاحت : لاتطول عشان لايفوتك الغدا
سلمان مستغرب: انتي طابخه ؟
نوره تضحك : لاطبعاً طلبت لهم من المطعم
سلمان : اها ..طيب اسمعي ابي منك شغله
نوره: امرني
سلمان بتردد : ابيك تدقين تعزمين عنوده على الغدا
نوره تتبسم : ياعيني على الحبيب المشتاق
سلمان يضحك غصب عنه : دقي بس اعزميها
نوره : خلاص صار
:

:
وقف ينتظر بسيارته وبعد 10 دقايق شاف العنود طالعه وقفت قبال بيت ياسر قبل الباب بشوي ..
سلمان طلع من سيارته يركض وهو يأشر لها شوي بس ..طمر فوق الطوفه ونزل ببيت ياسر ..
العنود انتظرت شوي وبعدها دقت على ياسر ..
ياسر بطفش: وينك انتي هذي اللي بتلبس عبايتها
العنود وهي كارهه صوته : انا على الباب
ياسر مبسوط : جايك جايك
فتح لها الباب بعد مادخلت قفله وهو يناظرها بطريقه بايخه .. حط يده على كتفها ..
العنود تبعد يده بسرعه : لاتحط يدك علي ياحمار
ياسر يرفع حاجبه : يعني على بالك ليه جايبك انا هنا
بهالوقت جا سلمان يركض ضربه ضربه طيحه على الأرض ناظره بقرف : جايبها عشان كذا
كفت سلمان يدين ياسر بقوه وهو يصارخ على العنود : افتحي هذا الباب بسرعه
ياسر وهو يحاول يفك يدينه : وخر عني
سلمان وهو يدفه لداخل بقوه : انت انطم ولا كلمه
اول ماوصلو لصالة البيت اللي كانت تغلب عليها الفخامه نوعاً ما طقم كنب فاخر باللون العنابي بلازما ومجموعه كبيره من التحف ..
رماه سلمان على الأرض بقوه جلس فوقه وبدا يضربه بطريقه وحشيه ورغم محاولات ياسر الفاشله انه يقوم او يرد ضربه وحده لسلمان ماقدر قوة سلمان اللي زادت من النار اللي بداخله خلت ياسر مثل الطير المذبوح بيد سلمان ..
وقف وهو يناظر بياسر اللي سال الدم من راسه ومن خشمه ومن فمه اخذ وحده من التحف وضرب فيها راس ياسر الى ان بدا ياسر يفقد وعيه نوعاً ما
العنود حاطه يدها على فمها وساكته خايفه يجيها دور بالضرب ومو عارفه تتصرف بهالموقف
سلمان يصارخ : روحي شوفيلي المطبخ وين
فتحت اول باب على اليمين بسرعه كان مجلس راحت للجهه اليسار وفتحت اول باب على اليسار وكان المطبخ : سلمان هنا المطبخ
مسك ياسر من يدينه وسحبه للمطبخ اول ماشاف كراسي الطاوله حق الأكل ناظر بالعنود : قربي لي كرسي هنا
قربت الكرسي بحيث صار الكرسي ظهره للثلاجه ومقابل للمغسله ..
رفع ياسر وجلسه بصعوبه على الكرسي حط يده على صدره عشان لايطيح وصارخ : ابي حبل
صارت تفتح الأدراج بسرعه بس ماشافت شي كان فيه باب لغرفه بداخل المطبخ فتحت الباب وكان مثل المستودع دورة بأدراجه الى ان لقت حبل وراحت لسلمان بسرعه تمد الحبل له : هذا حبل
سلمان اخذ الحبل بيد وهو حاط اليد الثانيه على صدر ياسر : امسكيه بربطه ..وبسرعه صرخ : لا لا لاتمسكي وخري
العنود ترجع بسرعه: طيب
حط رجله على صدر ياسر ورجع يدينه ورى الكرسي وقرب بكل جسمه لجسم ياسر وصار يلف الحبل بصعوبه وبعد مالفه اكثر من مره : جيبي سكين
فتحت اول درج قبل المغسله ولقت سكين جابته وجات عند سلمان
سلمان يناظر الحبل : اقطعي هنا
بعد ما قصت الحبل بعد عن ياسر وراح ورى الكرسي ربط الحبل بأحكام ورجع لرجلينه لف الحبل عليهم بقوه واخر جزء من الحبل لفه حول بطنه والكرسي عشان يتأكد ان ياسر مثبت بالكرسي زين ..
راح لسلة الصحون اللي بجنب المغسله اخذ منها كاسه فتح الصنبور وملى الكاسه مويه وكبها بوجه ياسر
ياسر صحى مفزوع ويناظر سلمان
سلمان وهو مسند جسمه للمغسله ومكتف يدينه : صح النوم ..اشر عليه : باقي مااشفيت غليلي فيك
ياسر يحاول يفك نفسه : انا ماسويت شي
سلمان قرب منه صفقه كف قوي على خده اليمين وكف اقوى على خده اليسار : تحسب اعراض الناس لعبه جيب التصوير اللي صورته لها
ياسر بخوف وهو متألم : والله العظيم ماصورتها انا بس كنت اخوفها
سلمان قرب منه : اللي مثلك الحلف عنده عادي طلع التصوير احسن لك
ياسر واللي قرب يبكي : قلت لك والله ماصورتها مجنون انا بصور مقطع لنفسي وانا اعتدي على بنت قالو لك مهبول
سلمان: اها طيب اعلمك انا كيف تطلعه
راح عند الفرن ضغط الزر الأحمر وبعد ماطلع الشرار شغل الغاز اشتعلت النار قرب ملعقه وحطها على النار وناظر ياسر وهو مبتسم : الحين بعلمك
ياسر يحاول يفك نفسه بس مو قادر كل شي فيه مربوط بأحكام : والله قسم بالله ماصورتها روح فتش جوالي فتش البيت كله ماصورتها كنت اهدد بس
سلمان ياخذ الملعقه من طرفها وقرب منه: حتى لو ماصورتها بحط لك ذكرى بوجهك تذكرك كل ماشفتها ان اعراض الناس مو لعبه
ياسر صار يتحرك بقوه ويحاول يفك نفسه بس بدون فايده : ويصارخ خلاص تعلمت والله وخر عني تكفى الله يخليك
سلمان قرب منه بدون مايشفق عليه ابد لف وجهه للجهه اليمين الى ان لصق وجهه بالثلاجه وحط الملعقه الحاره على خده اليسار
اول ماطلع صوت صرخت ياسر القويه صرخت العنود : سلمان اتركه
سلمان واللي ماشال الملعقه ناظرها بحقد : خايفه عليه
العنود بهدوء : لاخايفه عليك
سلمان بعد كلمتها حس بتشنج برجلينه وتوتر شوي شال الملعقه من وجه ياسر اللي احترق بشكل كبير تفل بوجهه بقوه مسك يد العنود وسحبها : ياللا مشينا
العنود ركضت وراه غصب لأنه ماسكها بقوه من يدها حست بحرارة كفه وبرجفته الخفيفه وهو ممسك بيدها
وقف بالصاله اخذ جوال ياسر صار يدور بالصور اول شي وبعدها وصل لمقاطع الفيديو

نهاية الجزء



جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 05-12-10, 03:53 AM   #17

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


خيالات أنها مجرد خيالات تلك التي تقيدنا وتسجننا بداخل اوهام نسميها أحلام ونغفل عن انها ليست سوى احلام مستحيله يصعب تحقيقها

سألتفت الى احلام واقعيه أكثر يمكن لي ولك ولاي شخص بالحياه تحقيقها
فالوهم لايولد الا الوهم والاوهام قد توصلنا الى طريق مظلم لاحل له سوى الممات بعد اليأس

فكيف نعيش هذه الحياه بيأس يسببه حلم مستحيل يأسرنا الى يوم الممات ..هناك بالبعيد شمس تشرق وعصفوراً يغرد ..وموجاً يركض.. فل نتجه للجانب المشرق من الحياه ونجعل من احلامنا واقع ندرك بعقولنا تحقيقه

الفصل السابع عشر

الشرقيه سنة 1424 للهجره .. 11 رجب ..يوم الخميس
الساعه 7 المغرب ..
سوق الدمام ..شارع الحب بالتحديد ..
رفعت القماشه الموف ووجهتها لسحر : وش رايك فيها
سحر : عاديه مااحس فيها شي زود
لجين تناظر البياع: بكم هالقطعه
البياع وهو يسبل بعيونه للجين : هذي بـ 1100
لجين : بال ليه عاد وش فيها زود
البياع وهو مبتسم : عشان خاطر عيونك 850
لجين : بال كل هذا تخفيض
سحر وهي تندس عليها وبصوت واطي: شوفي كيف ناظرك ..ابتسمت : باين عليه معجب نزليها اكثر باخذها
لجين تبتسم بخبث : الحين اوريك فيه ..حطت كوعها على الطاوله الزجاجيه وسندت ذقنها بيدها وناظرت فيه بدهاء .. الرجال انسحر بعيونها الحلوه المكحله بعنايه
لجين بدلع: طيب والحين
البياع واللي راح فيها : هاه خلاص 700 ولا تزعلين
لجين بدلع اكبر: لاعاد شدعوه مانزلتني شي المفروض عشان خاطري بـ 500 والا مالي خاطر عندك
البياع واللي ينقاله فزعه : ياشيخه 500 ..500 عشانك خذيها لو بالمجان
لجين تسوي فيها ثقل: لا لا مااحب اخذ شي بالمجان .. هاتها ابيها
حط قطعت القماش بكيس وارفق ورقه عليها رقمه بالكيس بعد مادفعت الـ 500 طلعت مع صديقتها برا وفتحت الكيس: اقص يدي ان ماحط رقمه ..وهي تفتش بالكيس شافت الرقم ..ناظرت بسحر وهي تتبسم : ماقلت لك
فتحت الورقه البيضه اللي باين انها مأخوذه من دفتر ملاحظات .. فهد الـ...
ابتسمت وهي تهز الورقه بسخريه : لا واسمه فهد والرقم مميز ..حطت الرقم بشنطتها وضحكت : بخليه عندي يمكن يجي يوم احتاج قطعت قماش
سحر وهي تضحك : والله منتي بهينه
:

:

:
الرياض الزمن الحالي حيث توقفنا سنة 1426 للهجره يوم الثلاثاء والساعه تشير للـ 1:30 مساءً..
دور بكل الجوال ودور بأدراج الصاله وناظرها : انتي متأكده انه صور
العنود بخوف : لا سلمان ماادري
سلمان واللي مازال ماسك يدها : اقول امشي مااعتقد صور ولو صور بعد اللي سويته فيه يبي يمسح التصوير
العنود وهي تسحبه وتبكي : وقف سلمان
سلمان : وشو بعد
العنود : اخاف يكون مصور وبعد ماحرقت وجهه ينشر صوري
ناظر سلمان بالدرج : طيب تعالي ندور فوق
العنود : لا يمكن تاركهم برا البيت او شي
سلمان معصب : لاتخليني اروح اذبحه الحين وخلاص
العنود تمسكه بقوه : لا لا وقف بلا جنون
سلمان : اجل ياللا مشينا
مشى معاها الى ان طلع برا البيت ومشى مسافه الى سيارته وهو مازال ممسك بيدها كانت مرتبكه ومتوتره وتحاول تبعد يدها عن يده بس هو كان ممسكها بقوه كأنه ماسك شي خايف انه يضيع منه ..كان يمشي بثبات ومالتفت لها ولا مره ..اول ماوصل للسياره فتح لها الباب بيده الثاني : اركبي
العنود وهي تناظر تحت بيدها اللي هو ماسكها : كيف اركب
سلمان واللي اخذ باله من حركته ترك يدها بسرعه وارتبك : اسف
بعد ماترك يدها لف بسرعه لجهة السواق عشان يركب وهي فتحت يدها وهي تحس بحرارة جسم سلمان اللي تسللت من يده لها ناظرت بيدها اللي بجد صارت دافيه واستغربت هو معقوله جسمه كذا والا من الانفعال ارتفعت حرارته ..
ركبت السياره وبعد ماتحرك ناظرته وهي مستحيه : سلمان
سلمان بلا مبالاة : نعم
العنود : الله ينعم عليك بس بغيت اسألك
سلمان ببرود : اسألي
العنود : حرارتك مرتفعه
وقف بسرعه وهو يضرب بوري للرجال اللي قدامه والتفت لها بسرعه : وش قلتي
العنود بهدوء: اسألك حرارتك مرتفعه ؟
سلمان مرتبك : يعني
العنود : انت كذا يعني لما تنقهر والا تعبان
سلمان التفت لها يناظرها بفهاوه مايدري ليه ضربات قلبه مره سريعه مستغرب سؤالها والا حاس بخوفها والا مستغرب قربها منه مايدري ..حس بدوخه غريبه براسه سند راسه على الدركسون بحركه غريبه
العنود واللي خافت : سلمان شفيك
رفع راسه بتعب : مافيني شي ..ماادري يمكن بجد حرارتي مرتفعه
ناظرت بالشارع ولمحت سوبر ماركت من بعيد التفتت بسرعه لسلمان وهي تأشر على السوبر ماركت : تقدم الى هنا بشتري شغله
سلمان بتعب: طيب
مشى بسيارته الى ان وقف عند السوبر ماركت فتح بابه والتعب واضح على وجهه اللي تغيرت ملامحه فعلاً : وش تبين ؟
العنود تفتح بابها : انا بنزل
سلمان معصب : مافيه تنزلين انثبري
العنود بأصرار : انا هالمره اللي بعصب وبصر على رايي لأن معي حق بنزل دقيقه وبرجع ولاتسوي فضايح وافتح المرايا اللي قبالك وشف وجهك
نزلت للبقاله وهو يناظرها التفت ونزل المرايا اللي قدامه وناظر وجهه وهو يسأل نفسه : شفيك سلمان مهزوز لذي الدرجه
فتحت الباب وركبت السياره : صرت احسن
سلمان : مافيني شي
اعطته غرشة المويه وفتحت شنطتها طلعت اسبرين واعطته له : اشرب عشان تصير احسن والحين بس تروح البيت تغدى زين
سلمان بهدوء: طيب
العنود تسترسل : من يوم علمتك بالسالفه للحين وش اكلت
سلمان وهو يحرك السياره : مااكلت شي
العنود بتساؤل: ابد
سلمان : شربت شاهي
العنود حست بوجع ببطنها يوم قال شاهي وتغيرت ملامح وجهها وسكتت وماقالت ولاكلمه
سلمان يناظرها : شفيك
العنود بهدوء: مافيني شي
:

:
نفس التوقيت ومع فارق بسيط والساعه تشير للـ 1:35 الظهر
صوت جوالها راحت بسرعه للجوال : الو
بندر مبسوط : انا برا ياللا اطلعي
نوره : ياربي منك طيب بطلع
راحت غرفتها بسرعه لبست عبايتها ونزلت ..
قبل تطلع وقفتها ريم بنبره مستفزه: وين رايحه على الله
نوره تأشر لها روحي: انقلعي بس بجيب الغدا وقلت لماما مالك دخل
ريم تحط رجل على رجل وتكمل تصفحها للمجله كالعاده وهي تتحلطم: اعوذ بالله الواحد مايقول لهم كلمه
طلعت برا اول ماوصلت عند الباب الخارجي غطت وجهها وتنفست بصعوبه وفتحت الباب بيدين ترجف
بندر واللي كان واقف ورى الباب على طول تبسم اول ماشافها ..
نوره رجعت خطوتين لورى : وراك ناشب بالباب
بندر مفهي ويناظرها : هاه
نوره : اقول ليه ناشب بالباب
بندر وللحين مفهي ويناظرها بتمعن : ياويلي يازين صوتك كذا
نوره واللي استحت وارتبكت : جيب غداك قبل لايجي احد
بندر وهو يناظرها : لا لا مابي وحشتيني بعدين انتي ماتخليني اشوفك ولاتطولين وانتي تكلميني حارمتني من كل شي مو رايح
نوره تحاول تقفل الباب بس ماتقدر لأن بندر ماسكه بقوه ..
بندر يتبسم وبكل غرور : لاتحاولين
نوره بغرور اكبر : طيب خلك واقف هنا انا بدخل داخل ولا علي منك
بندر يكتف يدينه بلامبالاة : عادي روحي بس ان قطعوك بيتكم وخلوك كبسة الغدا لاتجيني
نوره بدلع : بندر ياللا عاد لاتصير بايخ
بندر يلف مرتين حول نفسه : ياويلي يازين اسمي بس يابنت وخري بدخل اخطبك من ابوك
نوره مستحيه : روح بس ماعندك سالفه
بندر : الا والله عندي بس لو ترضين
نوره : لو رضيت انا بابا مستحيل يرضى اشتغل بالأول
بندر بأصرار : طيب انا بشوف صرفه لأبوك
نوره بهدوء وهي ماده يدها : طيب جيب الغدا
بندر : نوره بشوف وجهك
نوره بعصبيه : ازعل ؟
بندر بسرعه : لا لا لا امزح امزح خذي غداك
اخذت اكياس الغدا الكبيره وهي تناظرها مستغربه
فتحت محفظتها عشان تطلع الفلوس ..
بندرناظر فيها ومسك المحفظه بسرعه :وش تسوين
نوره بهدوء: بعطيك فلوس الغدا
بندر سحب المحفظه بسرعه وفتح واحد من اكياس الغدا وهو معصب رماها بداخله وناظرها بعيون وضحت فيها العصبيه: انا يوم اقول لك كم عندك كان قصدي عشان اهلك لايسألونك من وين لك تعزمينا.. تدرين انتي بحركتك هذ ي خليتيني احس اننا بجد اثنين مو واحد نفس ماكنت متصور..مشى لسيارته وهو مقهور بدون لايلتفت لها
نوره بصوت واطي خايفه احد يسمعها: بندر بندر اصبر
حرك سيارته بسرعه لدرجه وضح ان سايق هالسياره معصب او متهور
قفلت الباب اخدت الاكياس ودخلت البيت ..
عهود تناظرها : وراك طولتي برا
نوره : السواق الغبي خلاني اطلع اخرها ماوصل انتظرت شوي الى ان وصل وبس
عهود تاخد الاكياس منها وهي تشم الريحه: ياسلام ريحة الأكل حلوه مره
نوره تسحب واحد من الاكياس من جهه وحده: اصبري باخذ محفظتي ..حطت يدها بالكيس اخذت محفظتها وراحت بسرعه عند الدرج بحط عبايتي بالغرفه وبجي لاتاكلون اصبرو بيجي سلوم وعزمت العنود
عهود تضحك: مو مصدقه انها عازمتنا على غدا مالت بس
نوره راحت غرفتها بسرعه فسخت عبايتها ودقت على بندر اول مره مارد عليها ثاني مره عطاها بزي ..دقت للمره الثالثه وبرضو عطاها بزي ..انقهرت وهي تفكر: ياربي بندر والله ماقصدت انا بعد مااقدر اخذ الغدا وانت دافع قيمته بكل دم بارد استحي
عهود بعد مافتحت الباب: مجنونه تكلمين نفسك
نوره بدون نفس: وش تبين
عهود : ياللا نتغدا وصلت العنود
نوره بتساؤل: وسلوم
عهود: لاباقي ماوصل بس ماما قالت بتخليه يتغدا مع بابا عشان العنود معانا
نوره: لابابا يتأخر ومرات مايجي على الغدا تجلس العنود معانا بدون لاتشيل عبايتها
عهود مستغربه: تاكل من تحت الغطا
نوره تمسكها وتمشي معاها: هي من متى غطت وجهها عن سلوم دايم يشوفها يعني جات على اليوم
عهود تضحك: والله انك صادقه بس ماما يمكن مايعجبها
نوره: امشي انا بقنعها
بعد ماجلسو على الطاوله بحول 7 دقايق ..
دخل البيت كان لونه مخطوف وواضح عليه التعب ناظرت فيه غصب عنها وحست بخوف لما شافت وجهه الشاحب ..
حط رجله على اول درجه والكل يناظره..
نوره مستغربه: سلمان شفيك
سلمان يحاول يكون طبيعي: مافيني شي..تبسم وبكل هدوء : سلامتك
نوره: تعال تغدا
سلمان: لالا مابي
نوره بسرعه: تعال طلبتك انا عازمتكم حرام تكسفني
ناظر بالعنود اللي منزله راسها على الصحن وناظر بأمه
ام سلمان: تعال بجنبي ياوليدي
نوره راحت له بسرعه مسكته من يده وسحبته: ياللا تعال تغدا
مشى معاها بهدوء واول ماجلس وناظر بالغدا :والله حركات كم دافعه فيه
نوره بأرتباك: اكل وانت ساكت مابي اقول
سلمان يناظرها بطرف عين: من وين لك الفلوس شاحذتهم من ماما اعترفي
نوره بثقه وبكل غرور: لافلوسي
سلمان مستغرب: من وين لك مكافأتك يادوبه؟ لاتقولين تجمعين فلوس ..وضحك
نوره تسوي زعلانه : بايخ
سلمان ابتسم رغم الألم اللي حاس فيه وناظر بالأكل وهو يفكر:لاانا اكلمك جد الغدا هذا ..حط يده عند ذقنه وناظر بأمه : فيه غير الموجود ع الطاوله
ام سلمان: ايه فيه بالمطبخ
سلمان يسوي بيدينه حركه تعني (تقريباً): يطلع له حول 700 ريال
العنود بكل برود: هذا ان ماكان اكثر لاتنسى السلطات والمقبلات وغير البيبسي
نوره تدوس على رجل العنود: بلا فلسفه
العنود متألمه: امزح شدعوه
سلمان بأقتناع: لاكلام العنود صح ..رفع الشوكه بعصبيه تظهر تعبه: بنت منين لك
نوره بهدوء: ماجبتو المبلغ صح ومن مطعم للثاني تفرق بعدين عندي مبلغ ومن زمان ناويه اغديكم على حسابي بعدين اكل ورح نام شكلك مرهق
سلمان بأيجاب : أي والله
بعد مابدا ياكل بشوي حس برجفه بجسمه طاحت الملعقه من يده وبان التعب عليه اكثر
ام سلمان التفتت له بسرعه: بسم الله عليك
سلمان اخذ الملعقه بتعب وتبسم لأمه ابتسامه باهته: شفيك ماما عادي طاحت الملعقه
ام سلمان تناظره : لالا وجهك مخطوف اكيد فيك شي
العنود مرتبكه وودها تقول لهم انها من حول ساعه وهي حاسته تعبان
ريم بصوت خافت: بدا عاد تدليل الولد الوحيد مالت بس
سلمان كمل اكله بهدوء: ماعليك مافيني شي
ام سلمان بعدم اقتناع : طيب
اكل ملعقه زياده وحط الملعقه بالصحن رفع يده الثانيه لراسه غمض عينه بسرعه وبصوت واطي: مدري شفيني
ام سلمان حطت يدها على كتفه: اقول لبابا يجي ياخذك المستشفى انت ماتقدر تسوق
سلمان وهو حاط يده على بطنه:لا مافيني شي
وقف وراح للحمام(وانتم بكرامه) فتح الباب وانصفق الباب بالجدار لأنه كان رامي كل جسمه عليه ..اول ماوصل للمغسله طلع كل اللي ببطنه ..غسل وجهه وهو ياخذ انفاسه بسرعه ..
كل اللي على الطاول وقفو متخرعين وام سلمان راحت له تركض ..دايم كان سلمان بالنسبه لهم القوي ونادر مايشوفونه تعبان و فيه شي طول عمره مثل الجبل صامد ثابت مايهزه ريح..
طلع وامه ماسكته وهو موقادر يفتح عيونه وكل خطوه تجر الثانيه اول ماوصل عند الدرج اللي يتسوط المسافه بين الحمام وطاولة الطعام ..رمى جسمه على اول درجه وسند راسه على سور الدرج..
ام سلمان قربت جلست بجنبه ومسحت على راسه بخوف: ياويلي الولد نار ..مسكت يده تضغط عليها: كل جسمه نار
العنود بسرعه: بدق على السواق يجي بسرعه
سلمان بكل تعب: لاتدقين
العنود بقهر وهي ناسيه كل الموجودين : لابدق ماتشوف حالتك كيف
ام سلمان: بدق على ابو سلمان
العنود بعد مادقت وهي حاطه سماعة الجوال بأذنها: لالاتخرعينه
وبسرعه: الو .. تعال بسرعه بيت بابا ابو سلمان بسرعه تفهم
قفلت الجوال وناظرت بنوره : روحي البسي عبايتك عشان تجين معي
ام سلمان توقف: انا بعد بجي معكم
العنود: ايه احسن عشان تمسكونه شكله ماراح يقدر يوقف
بعد مالبسو عباياتهم سمعت العنود صوت البوري ناظرتهم بسرعه: ياللا
لفت نوره يد سلمان حول كتفها وامها سوت نفس الشي باليد الثانيه .وقفوه بصعوبه ..كان يمشي بتعب راسه منزله على تحت بأهمال وبدا العرق يتصبب من جبينه..
اول ماوصلو عند السياره فتح السواق بابه ووقف: سلامات سلامات ايش فيه
العنود بعصبيه: افتح باب الراكب بسرعه واسدح الكرسي ..
حطو سلمان بالكرسي اللي قدام ..وتزاحمو الثلاث بالكرسي اللي ورى ..
لما وصلو للمستشفى صارخت العنود على السواق: روح جيب كرسي
راح السواق جاب كرسي وحط سلمان فيه وهي راحت ومعها نوره للرسبشن سجلت اسمه ودفعت تكاليف دخوله ..بعد مادخل الطوارىء وقفو برا ينتظرونه بخوف ..وكلها دقايق وطلعت الممرضه بيدها اوراق : هذا مريض في يحتاج أبره ومغدي ادفع بالرسبشن
العنود اخذت الأوراق بسرعه :الحين ادفع بس علمينا شفيه
السستر: حراره ارتفاع 40 الحين بعد ابره يصير زين
العنود : ياربي 40 ان شاء الله يصير احسن..ناظرت بنوره : تعالي معي
:

:

:
الساعه 4 العصر ..
جالسين قبال التلفزيون يشوفون mbc من سيربح المليون..
بعد ماجابت لهم العصير حطته على الطاوله وجلست لصق احمد ..
قربت منه اكثر وبصوت واطي :جدتي تحب هالبرنامج جرب تبدله ..وضحكت
احمد بصوت عالي : بايخ جورج قرداحي مانبيه ..بدل القناة بعد جملته
ام سالم بسرعه: ياوليدي ليه بشوف البرنامج ياللا بسرعه ..وبكل عصبيه : وراك للحين ياللا بسرعه لايفوتنا شي
احمد وهو يضحك: متابعه الوالده ماشاء الله
لجين بعد ماحطت رجل على رجل : ماقلت لك
ناظر ببيجامتها الشورت القصيره ودفها بقوه..
لجين تناظره وهي عابسه وجهها: آي عورتني شفيك
احمد بصوت واطي: ماتستحين تلبسين هاللبس قدام جدتك
لجين ببرود: لاعادي كنت البس هاللبس ببيتنا بعدين جدتي ماتركز
احمد بقهر: طيب وانا ..عيب البنت تلبس هاللبس قدام ابوها
لجين بغرور: اسمح لي الا بهالشغله انا احاول اخذ راحتي بالبيت واذا ع اللبس انت زوجي يعني مهوب عيب لو لبست كذا وانت بعد لاتناظر شيل عيونك
احمد التفت للتلفزيون وهو مقهور ..ولجين بدورها تحاول قد ماتقدر تخفي ضحكتها
قربت منه مره ثانيه وهي تضحك : شف هذا وشلون يسوي وهو يجاوب..قالت جملتها بدون لاتشيل عينها من التفلزيون
احمد واللي شم ريحة عطرها القويه حط يده تحت ذقنها لف وجهها بقوه ناظرها بحده: انتي وش تبين وش هدفك من هالحركات
لجين تبعد يده وتسوي مستغربه: أي حركات شفيك احمد جدتي تناظرنا
احمد بصوت واطي : ليه حاطه غرشة العطر كلها
لجين تضحك: عادي انا كذا بعدين هذي حريه شخصيه مافيه بابا يحط باله على عطر بنته
احمد وقف وباين القهر بوجهه: صح عليك انا بروح ارتاح شوي تعبان
لجين بلا مبالاة : نوم العوافي بابا
احمد حط الريموت على الطاوله وهو مقهور..
ناظرت فيه وهو يرقى الدرج بسرعه وكانت مبتسمه وبينها وبين نفسها: باقي ماشفت شي ياأحمد
:

:

:
الساعه 4:30 العصر بتوقيت السعوديه 7:30 الصبح بتوقيت أمريكا..
بعد ماغسل وجهه وفرش اسنانه توضى ..صلى صلاة الصبح ورفع يدينه يطلب اللي عينه ماتنام يرحمه ويفكه من بلاه ..سجد بحزن وبصوت مسموع: يارب سامحني انت اعلم بحالي..بعد مارفع جسمه عن الأرض كان فيه صوت بداخله يقول له معقوله مجموعة مهابيل يسيطرون عليك انت لازم تشوف حل..وبصوت مسموع: طيب شسوي ملاحقيني بكل مكان ويهددوني ..رد عليه نفس الصوت اللي بداخله: كل شي وله حل ..بدل ملابسه بسرعه وهو حاس بصداع هالصداع اللي ملازمه غير التركيز اللي فاقده ويحاول يسيطر على وضعه قد مايقدر اخذ محفظته ناظر فيها وابتسم ورماها على السرير بسخريه وبداخله: مايحتاج اخذها وهي مافيها ولادولار واحد..
اول ماوصل لباب الشقه وفتحه دخلت لجين وهي تترنح ريحة الخمره كانت تفوح من فمها وخطواتها اللي تتمايل كان صعب عليها تتوازن..
ناظر فيها بأحتقار كانت تجيب الاشمئزاز بملابسها الفاحشه وضحكتها العاليه..
قبل لايطلع من باب الشقه نادته : هي انت
مشعل بطفش: نعم شتبين
نجلاء وهي تتمايل وتتكلم بصعوبه: بدي مصاري كلم بابا
مشعل بقهر: اكلم بابا وش اقول له كذا بابا راح يحس
نجلاء رافعه اصبعها تهدد: مابيخصني تكلم بابا او مابعطيك الأبره
مشعل يضحك بسخريه: لاعاد تكفين ..انا كم مره قلت لك اتركيني مثل الكلب ان شاء الله اموت المهم اتخلص من هالسم
نجلاء بقهر وباقي تترنح: اسمع بدك تختار بتخبر بابا أو بدي انا خبرو وبفرجيه ياللي عندي
مشعل بسرعه: وش قلتي لا ألا هذي
نجلاء: انا مني فاضيتلك بدي مصاري
مشعل يمسح خشمه بعنف ويأشر لها روحي : طيب طيب انقلعي بدور لي حجه
:

:

:
الرياض الساعه 5 المغرب ..المستشفى بالتحديد..
واقفه على راسه تمسح بشعره: بسم الله عليك ياوليدي وش جاك
سلمان بتعب: مافيني شي ماما شوية سخونه وراحت
ام سلمان بحزن : ماتمنيت اشوفك كذا انا حتى وانت صغير كان يهزني مرضك
سلمان يبوس يدها: الله يخليك لي يالغاليه
نوره بحماس: سلامتك يااسد وبلا دلع كلها شوية حراره
سلمان بأبتسامه باهته: ياليتها فيك عشان تحسين
نوه بسرعه: بسم الله علي بحس فيك بدون لاترتفع حرارتي هذي 40 مهيب لعبه
العنود بهدوء وبعد تردد: سلامتك
سلمان وبعد مااختفت ابتسامته: الله يسلمك
سحب امه له قرب فمه من اذنها : بابا مو هنا مين دفع حساب المستشفى
ام سلمان بصوت واطي: العنود
سلمان بقهر وبصوت واطي: ليه مادفعتي انتي
ام سلمان : نسيت شنطتي من الربكه
نوره ناظرت بأمها وناظرت بالعنود وفكرت انها تخترع لحظه مسكت امها من يدها وسحبتها برا الغرفه: تعالي ابيك بشي
ام سلمان وهي تمشي : وش تبين
نوره : بروح الكفتيريا
ام سلمان: مامعي فلوس خل نرجع بس
نوره : انا معي ياللا بس
:

:
بالغرفه كانت متوتره رغم الغطا اللي يحجب وجهها الا ان ارتباكها يزيد..
سلمان بدون نفس : بس اطلع من هنا بعطيك فلوسك
العنود بهدوء: لاشدعوه وش اللي فلوسك وفلوسي
سلمان : هي عاد كذا
العنود بعد تردد: سلمان اللي صار لك من وراي؟
سلمان سكت شوي وبعدها تكلم بضيقه وبكل هدوء: عنود انسي ان عندك ولد خال اسمه سلمان وانه كان مثل الغبي يحبك مشكلتك وحليتها ابيك تنقلعين من حياتي نهائي ولاابي اشوف رقعة وجهك حتى بالصدفه
العنود بحزن : بس سلمان انا
سلمان يقاطعها: مابيك تبررين لي شي لانه بصراحه مايهمني انتي بالنسبه لي كنتي حبيبه كنتي حلم وهالحلم مات بداخلي وكلام ثاني ماعندي
العنود واللي خنقتها العبره: طيب
طلعت من الغرفه وهي حاسه بوجع بصدرها بيدها ضيعة كل شي ..شرفها نفسها ضحكتها ..ضيعة انسان كان راح يحطها مكان عينه وعمره مايزعلها ..بدت دمعاتها تسيل على خدها ..سرعت بخطواتها وهي تبكي حسرتها على خسارتها كانت تحس ان المستشفى فاضي ومافيه أي شخص حولها حست انها بالفضى الدنيا تدور فيها ورجلينها تاخذها للسياره بدون احساس
:

:
الساعه 6المغرب ..
بغرفتها متوتره هذي المره المليون اللي تدق عليه مايرد هو قالها اول ماتطلع العنود بيدق عليها معقوله للحين العنود معاه بعدين حتى لو ياسر لما يكون مشغول يرد عليها يقول لها بكلمك بعدين ..
ارسلت له مسج
:
ياسر وينك ليه ماترد علي
:
انتظرت وانتظرت وماجاها رد وبصوت مسموع: لاهذا اكيد فيه شي عمره ماسواها بعدين انا لو حبيبه تنتظر زواج بتوقعها منه ياسر نذل بس انا خويته وصحبه معه من زمان لااكيد فيه شي لازم اشوف لي طريقه اطلع من البيت..
طلعت للصاله ومثل العاده ماكان فيه ولاواحد من اخوانها اغلب الوقت يسهرون برا البيت ومايرجعون الا متأخر ..
راحت عند امها: ماما بروح للعنود بجيب منها ملزمه للجامعه وبجلس معاها شوي
ام سعود: مين بياخذك
نوف: هي بتجيب سواقهم
ام سعود ببرود: روحي بس لاتتأخرين
راحت غرفتها بسرعه ودقت رقم عبد العزيز واحد له وضع يشبه وضع ياسر..
عبد العزيز: هلا والله بالغلا
نوف بدلع: عزوز وينك
عبد العزيز : قريب اجيك
نوف: ايه بسرعه بروح عند العنود
عبد العزيز بحماس: ونلف لنا شوي
نوف : لاياقلبي هالمره ماينفع اخوي بيجي ياخذني وهو راجع من بيت خويه وماراح يتأخر
عبد العزيز يسوي زعلان: طيب اجهزي دقايق وانا عندك
لبست بنطلون وتي شرت حطت لها رشتين عطر لبست عبايتها واخذت شنطتها طلعت من البيت بسرعه ..
وقفت كم دقيقه وجاها عبد العزيز فتحت الباب اللي قدام وركبت
عبد العزيز : وراك واقفه بالشارع
نوف: خفت ماما تقول لي اخوك وصل خليه يوديك بدال السواق
عبد العزيز يتبسم: اها وحشتيني حياتي
نوف تتبسم: وانت اكثر ياروحي
عبد العزيز يتنهد: ياليتني العنود بس
نوف تضحك بكل دلع: يازينك لوتكون العنود
عبد العزيز يسند راسه بحركه سريعه ويرجع يركز بالشارع: اموت بالضحكه انا
نوف: لالاتموت وصلني بالأول
عبد العزيز: بدال لاتقولين بسم الله عليك
نوف تضحك: بسم الله عليك
عبد العزيز بعد ماوقف عند بيت العنود: بعد وشو عموماً هذا انتي وصلتي وانا بموت
نوف تغمز له: لاتبي تنتظر اتصال مني
راحت عند باب بيت ابو مشعل واشرت له روح روح بعد مامشى راحت بسرعه عند بيت ياسر طقت الباب على خفيف ولاحظت ان الباب مفتوح فتحته بسرعه ودخلت ..اول ماوصلت للصاله صارت تصارخ: يـــــــــــــــــاسر يسووووووووووووور وينك
ياسر يحاول يتحرك ويحاول يصارخ بس بدون فايده قواه المنهكه صعبت الموضوع عليه وصوته كان واطي مره
فتحت باب المجلس وهي تتلفت وتصارخ: ياسر وينك وش فيك ليه الباب مفتوح ..اخيراً وصلت للمطبخ اول ماشافت حالته راحتله تركض وناظرت بوجهه المحترق وشهقت : ياويلي شفيك من سوالك كذا انا قلت فيك شي
حاولت تفك الحبل بس كان محكم جابت سكين وفكت الحبل بيدينه وبرجلينه واللي حول بطنه ..مسكته تحاول توقفه : بسم الله عليك تعال معاي ..مشى بمساعدتها للصاله جلس على الكنبه بتعب وهي راحت بسرعه جابت كاس مويه بما انها متعوده على البيت ..رجعت بسرعه ناولته كاس المويه بعد ماشرب سألته بسرعه: علمني من شوهك وسوالك كذا
ياسر بتعب وبصوت واطي منهك: هذي الحقيره العنود وواحد قريبها
نوف بقهر: هالخايسه ماتوقعتها تتجرأ تعلم احد الحقيره قويه حتى بهالشغلات عندها من يساندها ..قوم نروح المستشفى
ياسر بخوف وبتعب: لامورايح وش اقول مين مسوي فيني كذا وليه
نوف بسرعه: قوم نقول لهم واحد دعمك وانحاش أي شي
ياسر بتعب: لا مايحتاج الحرق ماراح يروح حتى لو رحت المستشفى والكدمات بخذ لها مرهم بعد مااخف
نوف : طيب روح تروش وانا بجهز لك اغراض من الاسعافات الاوليه نداويك مؤقت فيها
ياسر بتعب : برتاح شوي وبقوم
نوف : سلامتك وهالحقيره برد لها الصاع صاعين علي سوته فيك شوهت وجهك
:

:

:
الساعه 10 مساءً بتوقيت السعوديه 1 الظهر بتوقيت أمريكا ..
رجع البيت دخل غرفته وهو حاس بصداعه يزيد وتركيزه يقل حاس بحاجته لجرعة المخدر ..
دخل بنوبة غضب غريبه عليه مشعل طول عمره هادي مايعصب بسهوله ..
حس ببركان من الألم والقهر والعذاب تجمع بداخله بدا يصرخ بصوت عالي وهو يبكي متجرد من رجولته ..
كان يصرخ وهو يرمي ملابسه اغراضه بالتسريحه وبدولابه: ماابي ماابي ياربي ارحمني ياربي انت تدري وعالم بحالي انا هالطريق ماابيه ماابي هالسم يدخل لجسمي ضرب راسه بقوه وهو يحاول يسيطر على نفسه ويصارخ : مـــــــــــــــــاابي الموت ارحم مو قادر اتحمل الألم .. صار يضرب بأجزاء مختلفه بجسمه ويصارخ بطريقه هستيريه ..دخلت عليه نجلاء وهي ماسكه الأبره بيدها : مجنون تبي تموت افتح يدك بسرعه
دف الأبره بيده بكل قوته الى ان طارت من يد نجلاء ودف نجلاء من صدرها وهو يصارخ : انقلعي ياحقيره جننتيني ..وصار يبكي انا ابي ارجع لأهلي مااتحمل ..
نجلاء طلعت بسرعه وراحت عند باب الشقه وهي تصارخ : الياس الياس تعا لهون
جا البدي قارد المنتفخ العضلات ولحقها للغرفه مسك مشعل بقوه ورغم محاولات مشعل انه يفك يده فشل قربت منه فتحت يده واعطته الأبره وناظرت بألياس : اتركه
بعد الياس يدينه بهدوء وانهار مشعل على الأرض بحالة تخدر كامله
الياس يحرك مشعل برجلينه وهو مستغرب : مات ؟
نجلاء : موتت كلب هذول مابيموتو خليه بس
:

:

:
الرياض الساعه 11:30 مساءً ..
قامت من فراشها لبست شبشب برجلها راحت عند التسريحه وتبسمت رشة عطر بالبيجامه الورديه وطلعت من غرفتها طقت باب غرفة احمد بسرعه وهي تصارخ : احمد احمد افتح
فتح الباب وهو مفزوع : خير لجين شفيك
لجين بخوف : احمد ماادري اسمع اصوات غريبه بالغرفه
احمد مستغرب : اصوات غريبه كيف يعني
لجين وهي قريب تبكي : ماادري احمد انا خايفه
احمد مسح على شعرها ومسكها من يدها : لاتخافين وانا معاك تعالي نشوف وش هالصوت
دخل معاها غرفتها تلفت يمين يسار راح عند السرير وراح للحمام وانتم بكرامه ماشاف شي راح عند الباب وبكل برود : مافيه شي قلبي خلاص روحي نامي
لجين تمسكه بسرعه من يده : وقف احمد لاتروح اخاف
احمد يضحك : بلا دلع ياجبانه ونامي
لجين وهي تهز راسها : لا لا تكفى اخاف اخاف
احمد : طيب والحل
لجين : نومني وروح
احمد يتنهد : امرنا لله
انسدحت على السرير وهو جلس بجنبها يمسح على شعرها : هاه بابا اقلك قصه بعد ؟
لجين بدلع : ياليت والله
:

:

:
يوم الأربعاء الساعه 6 الصبح للحين مانامت كل شوي تدق عليه ومايرد عليها
نوره بقهر: ياربي معقوله زعل لذي الدرجه ..
ارسلت له مسج
:
بندوري عشان خاطري رد علي
:
انتظرت 5 دقايق وماجاها رد..ارسلت مره ثانيه
:
نايم والا صاحي وماتبي تكلمني
:
ونفس الشي انتظرت وماجاها رد وبعد تفكير
:
طيب بدق الحين وان مارديت والله لقفل جوالي اسبوعين
:
انتظرت شوي ودقت ..وجاها رده البارد: الو وش تبين
نوره بسرعه: بندرشدعوه
بندر بجديه : الحين وش تبين
نوره بدلع: بندوري زعلان
بندر: مالك شغل
نوره بسرعه: الا انا اللي لي شغل كله ولازعلك
بندر يهز راسه: ايه صح مره مهتمه لزعلي
نوره بحزن: والله مهتمه شوف حتى ماقدرت انام
بندر بصوت حزين: يعني انا اللي قدرت انام
نوره: شفيك قلبي ليه تزعل وتكبر السالفه
بندر بحزن: لأنها كبيره انتي لو تحبيني ماسويتي هالحركه كنتي من داخلك راح تحسين اننا واحد واللي لي لك واللي لك لي ومافيه فرق بيننا جيوبنا وحده ارواحنا وحده وقلوبنا وحده
نوره بهدوء: والله بندر ماقصدت شي
بندر بهدوء: هي الحركات اللي بدون قصد تثبت اشياء كثيره
نوره بسرعه: بلا غباء انت حبيبي وانا احبك
بندر واللي خق مع الكلام: روحي انا زعلان
نوره تضحك: قلبي علمني وش يرضيك وبسويه
بندر: تحلفين
نوره: أيه والله اللي تبيه بسويه
بندر: خلاص من اليوم وطالع اللي اسويه ماتعترضين عليه ولو ادفع عنك مليون ماتتكلمين ولو اجي ارقى طوفة بيتكم كيفي ماتتكلمين
نوره بسرعه: لاوالله
بندر بقهر: شفتي كيف ياللا بس انقلعي لاتحبيني ولاشي
نوره تسوي مسكينه: خلاص خلاص مااتكلم بترقى الطوفه ارقى الطوفه براحتك
بندر: ايه لاتتمسكنين ماتنفع معي هالنبره
نوره تضحك: طيب نعسان
بندر: مررررررره بس كله منك طار النوم من عيني
نوره: اجل ياللا ننام
بندر بحب: طيب بس بشرط تتحلمين فيني
نوره تضحك: خلاص اتحلم فيك
بندر بحنان: نوره انا احبك هالكم ساعه اللي ماكلمتك فيها حسيت اني فقدت روحي انا مااقدر اخليك مردي لك حتى لو ازعل تدرين انتي لو تطنشين زعلي بجيك اقول لك انا غلطان وبعتذر ولاافارقك اكثر
نوره تبسمت وماعرفت وش ترد عليه: انا بعد احبك بندر ومايهون علي زعلك
بندر بهدوء:طيب تصبحين على خير
نوره: وانت من اهله
:

:


الساعه 7 الصبح ..
صحى من النوم ولقى نفسه نايمه بجنب لجين هز راسه بقهر :ياربي انا وشلون نمت هنا
فتحت عيونها وهي تسمعه يتكلم تبسمت بعنف كانت معطيته ظهرها ماالتفتت له اول ماسمعت صوته يمشي لفت جسمها الى ان طاحت من السرير وصرخت: آآآآآآآآآآآآآآآآي
احمد جا لعندها يركض نزل لمستواها مسكها وجلسها وهو يناظرها: بسم الله عليك تعورتي
لجين تمسك يدها: يدي عورتني شوي
احمد وهو يدلك يدها: لاتنامين على طرف السرير انتبهي لنفسك
لجين: ان شاء الله
احمد مسكها ووقف وساعدها توقف :بتصلين الصبح؟
لجين: لا صحيت للصلاه من بدري وصليت
احمد يتبسم: ماشاء الله عليك شاطره مو مثلي ماصحيت
لجين تغمض عينها بتعب: نعسانه
احمد يجلسها على السرير : ياللا قلبي نامي بس روحي لوسط السرير عشان لاتطيحين
لجين وهي مبسوطه: ان شاء الله
:

:

الساعه 9 الصبح ..
ماسكه الكتاب بيدها ودمعاتها على خدها ..تفكر وشكثر ضيعت من يدها بطيشها وغابئها ..كل ماتذكرت النظره الحاقده بعيون سلمان تحس بحسره بداخلها ..معقوله حبت سلمان والا تحس انها تحبه بعد ماعرفت بحبه لها ..طيب وياسر معقوله كرهته بهالسرعه معقوله ماكانت تحبه واخذها الطيش وقلة العقل ..تنهدت وراحت للتسريحه ..فتحت الدرج الوسط طلعت جوال سلمان حطت شريحتها وشغلته وهي تتبسم..
شافت الصور وهي مبتسمه تغير الصور وتزيد ابتسامتها ..
فتحت الرسايل شافت رسايل اخوياه ..كان كلام عادي انت وين ..ياللا تعال ..شوية رسايل تقليديه ..راحت للرسائل المرسله وماكانت تختلف عن سابقتها كثير..راحت للحافظات شافت حافظه بأسم (نهايتي) فتحتها ولقت مجموعه من الرسايل محفوظه بدون اسم مرسل ..
قرت اول رساله ..
أنتِ ياعشقي الأول وياحبي الوحيد
أنتِ ياملهمتي يا سر وجودي ياأملي الجديد
أنتِ يامن جعلتي من قلبي قلباً من حديد
أنت ِ ياكل ذاتي سأهواكِ الى يوم الوعيد
وسأطلب أن يحفظك ربي الواحد الأحد الفرد الصمد ويجعلك أميرة قلبي الوحيد (بقلمي)
تبسمت وهي تفكر معقوله كاتب هالكلام لي ..فتحت الرساله الثانيه..
انا عندي حلم واحد بسيط وصعب تحقيقه
حبيب له قلب واحد صغير يوفي محبوبه
ابطلب ربي الواحد لعندي لحظه يجيبه
انا عندي قلب واحد محال وصعب تشبيهه
هديته من البشر واحد خلوق وهادي ياحليله (بقلمي)
ناظرت بالرساله :معقوله سلمان اللي كاتبها ومعقوله كاتبها لي أنا
فتحت الرساله الثالثه..
اتعب على شانك ..وابيك
واكتب على حبك واحاول ان الحروف بحد حبك مالها فيني حدود
بس الأكيد اني ابيك ..ولو تجاهلتك ابيك
احاول احكي بس مدري وش بقول
احاول افهم وش بداياتي عشان القى حلول
وأخيراً
اكتشف اني من الأول أحبك
واكتشف اني من الآخر أحبك
يعني احبك اعشقك اشتاقلك وابقى ابيك
لاتخلين المواجع في علاقتنا وجود
لاتخلين الغرور برايق الدنيا يسود
لاتخلين الحياة بحبنا حد وقيود
خلي أمانينا حياة اعجاب واحساس وورود
ياأجمل احداث الحياة
ياأصدق وعود الحياة
ياأعذب آهات الحياة
ياحلمي اللي عاش في صحوة حياة
بأختصار انتي حياتي وانتي احساس الحياة
وانا أحبك قد ماأحبك وأعيش برقة احساسك..وابيك.....(بقلم:محمد ناصر)
تفاجأت بالكلام اخذت الجوال ومشت لفراشها : معقوله سلمان يكتب هالكلام صدق خالي لما قال انه يعرف يكتب
فتحت الرساله الرابعه بعد ماانسدحت على السرير..
اسمع..
قرب حبيبي بقلك ..
اقترب اكثر واكثر..
آنا ماودي اقلك احبكـ
واضح الحب بعيوني..
أنـــا ودي بس اضمكـ
والمس ايدينك بنفسي
واسنده راسي على صدرك
واطلبك لاتصحيني من حلم عمري
خلني اغرق حبيبي في بحر حبك
خلني اعيشك دقيقه
احبك
واعشقك
واهواك
واضيع في عالمكـ..
اسمعه نبض قلبك,,واشعره نبضي بصدري
واتنفس هوى صدرك ,,وارحل لدنيا بعيده
أه لوتدري ياعمري انت وش تعني لسنيني
كنت تبقى بقربي وماتفارقني دقيقه
ابيكـ,, قلتها مره وعشره
ودايم اكررها عليكـ
كل مافيني يبيك اعجز اسكت ياهواي
وكل ماصبرت نفسي يصرخ الشوق اللي فيني
صعب ابعد ياعيوني وانت تدري وش غلاك
انت روحي
انت نبضي
انت كل شي يحركني للحياه (بقلمي)
حست انها طايره لعالم ثاني عالم جميل اول مره تحس انها مالكه العالم معقوله كل هالكلام الحلو لها لاأكيد مو لها معقوله سلمان كان يحبها لهالدرجه وهي غبيه نزلت دمعتها وهي تذكر اللي صار لها ونظرت الحقد اللي بعين سلمان تذكرت انه ماعاد طايقها بكت كل شي ضاع منها وهالحب الجميل النظيف اللي ضاع منها وبصوت مسموع ملاه الحزن: كان يبيني زوجه له ماكان يبي لعب وانا بيدي وبغبائي رحت للي لعب فيني..ناظرت بالحافظه اللي مابقى فيها غير رساله بالانقلش صعب عليها تترجمها ولاتبي تترجمها بعد تجربتها الفاشله بالترجمه ..فكرت كثير معقوله هالكلام الحلو لي معقوله لهالدرجه يحبني يجلس لحاله ويكتب لي كلام مثل كذا ..معقوله يستحي يرسله لي ..معقوله انت شفاف لهالدرجه ياسلمان وانا مو حاسه ..لا لا اكيد هالكلام مو لي ..
بعد تفكير: اذا كان كاتب فيني هالكلام بينه وبين نفسه بالكرت اللي ارسله لي وش معقول يكون كاتب قامت بسرعه تدور تحت السرير وورى الطاوله ومالقت شي ..كتفت يدينها وهي تفكر :وين معقول يكون راح واحد من اثنين اما طار والا اخذته الخدامه ..وبسرعه : بروح اسألها
راحت بسرعه ونزلت الدرج بسرعه اكبر : نوتي نوتي
نوتي وهي تطلع من المطبخ: نعم ميس
العنود تأِشر بيدها: تعالي
نوتي بعد ماقربت من العنود: ايوه
العنود: مالقيتي كرت بغرفتي
نوتي بأستغراب: ايش كرت
العنود وهي تشرح بيدها: ورق صغير طاح بالغرفه
نوتي بسرعه: ايوه ايوه هذا سيم رساله
العنود بحماس: ايوه وينه
نوتي رقت الدرج والعنود تتبعها اول ماوصلت غرفة العنود فتحت الدرج بالطاوله يسار السرير وطلعت ظرف صغير مره لونه ابيض مخروم من الجنب وفيه شريطه باللون الأزرق مدته للعنود: انا يشوف تحت سرير
العنود بعد مااخذته : طيب طيب ياللا روحي
جلست على سريرها وهي تناظر بالظرف فتحته وطلعت منه ورقه مطويه 3 مرات فتحتها بسرعه وبدت تقرا اللي فيها..
ماتمنيتك لانك كنت ابعد من خيالي
ماخطر في بالي مره اني ممكن اوصلك

كنت اشوفك مثل نجم(ن)في السما ساطع وعالي
يابعيد وجابك الله لين عندي وصلك

جيتني مثل الشروق اللي محا عتم الليالي
جيت فرحه للحزين اللي من همومه منهلك

جيتني وانت يحبك ألف محبوب(ن)بدالي
سخرك سبحانه اللي في عيوني كملك

هو صحيح احنا التقينا هو صحيح انت قبالي
هو صحيح اني حبيبك كان لي حق أسألك

كانني احلم طلبتك خلني هايم لحالي
خلني بالحلم عايش دامني صرت أجهلك

ممتلي بالحب قلبي وغير قلبي قلب مالي
اهدني قلبك حبيبي خلني فيه احملك (بقلمي)

أنا سلمان بن سلطان أحبك يا العنود بنت خالد
العنود صرخت بسرعه: و111111111و خطير انت ياسلمان ياليتني شفتها ياليتني شفتها ضمت الورقه لصدرها وضمت رجلينها وبدت تبكي بقهر :لو شفتها يمكن ماصار اللي صار يمكن ماكرهتني ويمكن رحت لبيتك زوجه لها قدر عالي عندك بس انا الغبيه بيدي خسرتك وطحت من عينك
:

:

:
السبت نهاية ذو الحجه بداية الأختبارات الدراسيه ..
الساعه 6:30 الصبح..
واقف تحت ببداية الدرج يصارخ: نوره اخلصي علي تأخرت
نوره تنزل الدرج بقهر: اف السواق كان احسن
سلمان يمشي وبعصبيه: اقول اخلصي بس
بعد ماركب السياره واول ماتقفل باب نوره تحرك بسرعه..
وصل عند بيت عمته ضرب بوري مرتين وانتظر وماطلعت العنود
التفت لنوره وهو معصب: دقي عليها
نوره بسرعه طلعت الجوال ودقت : الو ..وينك ..اها ..طيب
قفلت والتفتت لسلمان : تقول شوي بس
سلمان فتح الدريشه وسند يده مكانها وهو يهز رجله من القهر
شوي وجات العنود اول ماركبت السياره قالتها بهدوء: كيفك سلمان
سلمان مركز بالطريق ومارد عليها
نوره بهدوء: سلمان تكلمك نوره
سلمان بدون نفس: ادري سمعتها وماابي ارد عليها
العنود انحرجت من كلمته وحست بغصه تمنت لو انها ماوجهت الكلام له
:

:
الساعه 11 الظهر..
نازل الدرج وهو لاف يده حول كتوفها وحاط يده على بطنها المنتفخه بحب: تدرين مبسوط مره بهالنون انتظر طلعته بشوق
شذا وهي تتبسم: ان شاء الله تشوفه وتفرح فيه
وصل معاها للصاله ساعدها عشان تجلس وجلس بجنبها
شذا تضحك: فهد شفيك تراك مدلعني زياده
فهد: عادي كيفي حرمتي وكيفي
شذا تناظره بحب: تصدق فهد مو مصدقه اني معك ومو مصدقه هالسعاده اللي عايشه فيها خايفه اخسر كل شي
فهد يمسح على شعرها: لاماراح تخسرين شي ان شاء الله
شذا : الله يخليك لي ولايحرمني منك
فهد بحماس: انا اليوم اجازه وين تبين نروح
شذا بعد تفكير: ماادري أي مكان اللي ودك فيه
فهد: خلاص نجلس بالبيت ..وضحك
شذا: عادي نجلس بالبيت اهم شي انت معي بعدين احسن لانك دايم مشغول بالدوام ومااجلس معاك كثير
:

:
الساعه 12 الظهر ..
عند باب الجامعه جاتهم بسرعه تلوح من بعيد وتتبسم
العنود اول ماشافتها ابتسمت غصب
نوف اول ماوصلت عندهم : وراكم ماجيتوني اليوم توهقت وجابني اخوي
العنود تتبسم : ايه خلاص خليه يجيك كل يوم واذا تبين بخلي السواق يجيك عادي
نوف : ايه السواق احسن بس انتم ماراح تجون معي ؟
العنود : لا لأن ولد خالي بيوديني
نوره تتبسم : اخوي يعني
نوف تبتسم : اها وبينها وبين نفسها : الظاهر ضبطته العنود مالت عليها مهيب هينه خلته يضرب ياسر والحين يجيبها على الجامعه انا متأكده انه هو..
قربت من العنود وبصوت واطي : ولد خالك هذا المملوح
العنود تتبسم : ايه ..وبينها وبين نفسها : ولاتفكرين بسلمان يانوف
:
نفس التوقيت خلص امتحانه وجا وقف بسرعه عند القصر..
اول ماوصلت سيارة السواق راقبها بأهتمام..
وقفت عند الباب الضخم نزلت جود وهي تركض بهالوقت فتحت جنا الدريشه وهي تصارخ: جود جود
جود تلتفت: نعم
جنا بصوت عالي: هاتي شنطتي الفضيه الصغيره
جود: طيب
فارس يفكر: ياحلوها وياحلو اسمها ومشيتها ..ناظر شوي بالسياره :وين بيروحون هذول الناس اختبارات والله فاضيات
:

:

:
الساعه 4:30 العصر بتوقيت السعوديه 7:30 الصبح بتوقيت أمريكا..
صار له نص ساعه طالع من الشقه حاول بكل الطرق يهرب من البودي قارد ماقدر اخيراً وقف وتوجه للبودي قارد وقف بوجهه: انت ماطفشت شغلتك بس تلاحقني
البودي قارد:.........
مشعل بقهر: اف انت بعد ماتتكلم بس ادري فيك عربي لانك فهمت علي هذيك المره وملامحك احسها عربيه تكفى الله يخلي لك اهلك ساعدني مافيه واحد بهالبلد فيه شيمه لعربي مثله انا ياانحاش منك او تساعدني انت اختار حل الله يسعدك طلبتك انا تدمرت
البودي قارد تلفت يمين ويسار وتكلم بصوت واطي: روح المعهد وادخل الباثروم وبدخل معاك وبقول لك
مشعل مبسوط: طيب الحقني ..
اول ماوصل المعهد دخل الحمام وانتم بكرامه ..البودي قارد دخل الحمام فتح الحمامات الثلاثه الصغيره بسرعه يستكشف فيه احد والا لا وبعدها توجه للمغاسل الثلاثه اللي يستخدمونها الرجال الأجانب لقضاء الحاجه وقف ونادا مشعل : تعال يازلمه اعمل متلي عشان لو دخل احد علينا
قرب مشعل بسرعه ووقف بجنبه : ياللا علمني
البودي قارد : انا مافيني اخدمك او اساعدك والا كونت ساعدت نفسي بس بدي اقولك اشي
مشعل يتبسم : انت اردني
البودي قارد: هاد منو موضوعنا انا مافيني قدم لألك غير نصيحه حاول قد ماتقدر تلقالك حل هذول ماراح يسكتو على هالكم الف اللي بياخدوهن من ابوك بدهون مصاري اكتر يعني ياتتخلص منهم وهذا صعب مره او تحاول تزيد المبالغ اللي بيبعتها ابوك
مشعل : وشلون بابا صار يبعثلي مبالغ مره كثيره انا خايف يحس بشي
البودي قارد : انا حذرتك هيك او بدهن يبتزو ابوك عن طريقك وبكل شي فيهن يستخدموه
مشعل بسرعه وبخوف : لا لا كله ولا بابا
البودي قارد بعد ماتنهد : بدهن يهددوك وان ماعملت يلي بيريدوه وقتها راح يطلبو منك تشتغل معهم بأشياء كلها وصخه
مشعل مستغرب : ليه فيه اوصخ من كذا
البودي قارد: اكيد فيه كل اعمالهم وصخه مخدرات وخمره وقمار وذعاره انت مارحت مره مع معلمتك
مشعل بقرف: معلمتي عمى بعينها وتذكر المكان اللي راحه معها ..حس بخوف حس الدنيا تدور من حوله : لا لا انا لازم اشوف حل انا وش جابني هنا طحت بعصابه يعني
البودي قارد : انت متلك متل كثير عرب بيحلمو بأمريكا وبيجوها بالطريق الغلط وانت طحت بالمكان الغلط
مشعل : بس هي قالت راح تخليني ادرس
البودي قارد : واللهي على كثر مابتقدم لهم بيقدمولك
مشعل بخوف : انت ماتقدر تساعدني
البودي قارد: انا مافيني اعملك اشي لو فيني كنت خلصت حالي انا بشتغل لحساب واحد هنا من زمان وظيفتي امشي وراك بدون مااكلمك ابد لو شافوني عم بحكي معاك بروح فيها انت وحدك لازم تشوف طريقه وعلى فكره انا مابضمن لك العواقب
مشعل حس بخوف وناظر البودي قارد : انت مسلم
البودي قارد: الحمد لله
مشعل : ونجلاء وجاد ؟
البودي قارد يتبسم : مسيحيه
مشعل يفكر : ياربي هذا كله من غبائي وشلون جيت على امريكا مع وحده مثل نجلاء وش كان يدفعني الحب؟ مااعتقد اني حبيتها ياربي لوين وصلت نفسي ..وبصوت عالي : انت وش اسمك
البودي قارد: اسف مبقدرش اقولك وياليت ماتقول لحدا اني حكيت معاك ياللا نطلع بخاف حدا يحس انو تأخرنا بالباثروم
مشعل : طيب
:

:

:
الرياض ..الساعه 6 المغرب ..
صار له زمان واقف هنا البنات بعد الامتحان وصلو لهالبيت وللحين ماطلعو ماذاكر ولا سوى شي ..مستغرب وش يجلسهم من الظهر هنا وعندهم امتحانات ..
سند راسه بين مسند الكرسي والدريشه بتعب وبدون لايدري راح بسابع نومه ..
بعد نص ساعه طلعت جود ومعها جنا من البيت ناظرو بفارس النايم وصارو يضحكون
جنا متأثره : ياحرام شوفي نام
جود تسحبها : امشي بس ماعلينا منه
جنا : لاحرام نروح ونخليه نايم كذا
جود بلا مبالاة : خليه يولي بس عشان يحرم يلحقنا
جنا بهدوء : حرام يمكن عنده امتحان وماذاكر
جود تتخصر : عنده امتحان المفروض يروح يذاكر مو يلاحق ببنات خلق الله
جنا: وين كلامك عنده امس
جود : قلت عجبني صوته وشكله ماقلت عجبني مطارده ورانا خليه يولي
جنا تأشر لها روحي وتمشي : انا بصحيه
جود تمسكها بسرعه : لااصبري خلاص انا بصحيه
راحت بهدوء عند الدريشه بسطت يدها وضربت ضربه قويه على الدريشه جهة راسه
فارس نقز متخرع يناظر يمين ويسار اول ماشافها فتح الباب بسرعه ونزل يصارخ : هي انتي ماعندك ذرابه
جود بدلع : نو ماتعلمتها
فارس مقهور : خرعتيني
جود واللي تتعمد تقهره : تستاهل عشان تحرم تلحقنا
فارس : وش عندكم من الظهر هنا
جود تناظره من فوق لتحت : احلف عاد لايكون بابا او ماما وانا مدري شي مايخصك
فارس رمقها بنظره : انتي ماحد راح يكسر خشمك غيري واذكرك
جود تمد لسانها : مالت بس تقلع ..ومشت بدون لاتسمع منه رد فارس انقهر وصرخ بصوت عالي : اوريك يالغبيه
جود وقفت والتفتت له وهي حاطه اصبعتها عند صدرها : انا غبيه ؟
فارس بأصرار: وستين غبيه
جود مقهوره: بعد
فارس بثقه : ايه غبيه وغبيه وغبيه
جود بعصبيه : ماشفت نفسك ياوجه البومه من ذكائك الزايد
فارس فتح عيونه على وسعها : انا وجه بومه يالدجاجه
جود : انا دجاجه صح ماتستحي على وجه
جنا جات عندها وهي فاطسه :خلاص جود خليه يولي وامشي نروح
فارس رفع يده يأشر على جنا : هي انتي وش اللي خليه يولي
جنا : اسفه ماقصدت
فارس يتبسم : ايه علمي اختك الذرابه بس
جود بسرعه : عارفتها قبل اشوف وجهك ياعديم التربيه ياللي تلاحق ببنات الناس
فارس بهدوء وبكل ثقه : والله انا الحقكم حمايه لكم لأنكم بنات ماصلات بحاجه لحمايه
جود واللي وصلت مليون سوت له مالت : مالت عليك ..مسكت اختها من يدها: امشي بس ..مشو البنتين بهدوء وفارس يضحك بصوت عالي متعمد يقهرها
:

:
يوم الأربعاء 10 محرم 1427 للهجره .. اخر يوم بالأختبارات الدراسيه
لحقها اول ماطلعت من المدرسه ماراحت لجامعة جنا اليوم ..
ناظر فيها وبطفش : اليوم بعد بتروح نفس البيت من بدت الاختبارات واهم مطيحين هناك انا لازم اشوف لي حل مو معقوله اتم الاحقها كذا نفس الغبي
وقف السواق عند نفس البيت اللي ينزلون له كل يوم ..اول ماوقف سيارته نزل بسرعه وناداها : جود جود
جود التفتت له وبكل عصبيه : انت ماتستحي على وجهك انقلع لاتوجه لي الكلام
فارس : دقيقه بقول لك شي
جود تمشي بدون لاتعطيه اي اهتمام : روح مافيه ولادقيقه
فارس رجع السياره وهو منقهر تحرك وهو يفكر بنفسه معقوله صاير نفس المهبول انا لازم اتركها بحالها
:

:
الساعه 12:30 الظهر ..
بالسياره بالتحديد نوره بصوت مسموع : عنود اليوم غداك معي
العنود : بس ماقلت لماما
نوره : تقولين لها ومابي نقاش..والتفتت لسلمان : سلوم العنود بتروح معي
سلمان حرك راسه بالأيجاب بهدوء وهو مركز بالطريق
اول ماوصلو البيت نزلت نوره بسرعه وراحت لداخل البيت كانت متعمده تتركهم لحالهم شايفه الجو كيف مكهرب قالت يمكن يصلحون اللي بينهم ..
دخل سلمان قبلها للبيت دخلت وراها وبعد تردد نادته: سلمان
وقف بالمسافه بين الباب الخارجي وباب الصاله تنهد والتفت وواضح على وجهه انه مو عاجبه: نعم وش تبين
العنود بهدوء: شفيك علي
سلمان بقهر: مافيني شي بس ماابيك تكلميني
العنود بحزن: سلمان انا ضحيه انت المفروض توقف معاي
سلمان وواضح الطفش على وجهه: وانا ماقصرت وقفت معاك وخلاص انتي باقي تردين وقفتي معك
العنود: كيف.؟
سلمان : ماعاد ابيك تكلميني بأي مكان تشوفيني فيه ابيك تنسين ان لك ولد خال اسمه سلمان وانا بدوري بنساك
العنود بحزن : هذا اللي تبيه؟
سلمان متنرفز: ايه ولاتكثرين كلام عن ا ذنك
:

:
الساعه 2 الظهر ..
جالسن على طاولة الأكل ..
حطت الملعقه ومسكت راسها بتعب
احمد التفت لها بسرعه : شفيك
لجين بتعب: ماادري حسيت بدوخه صار لي كم يوم على هالحاله دوخه ونفسي غامه علي ما اشتهي اكل
ام سالم بسرعه وهي مبتسمه : اكيد حامل
احمد وبعد مابان الشحوب على وجهه: لا الله لايقولها
لجين ناظرت فيها بأستغراب: ماتبي تصير اب
احمد مرتبك: لامو مستعد صراحه
ام سالم وهي عاقده حواجبها ومقهوره: ليه ياوليدي وش ناقصك انت والحمد لله الله منعم عليك
احمد : مو قصة فلوس انا موعجزان اربيه بس نفسياً مو مستعد لسالفة الأولاد
لجين وهي توقف : بروح اغسل
مشت للحمام وانتم بكرامه احمد لحقها بسرعه ووقف قبالها:لجين جد حامل
لجين بهدوء ونظرة الحزن واضحه بعيونها: لاتطمن تصدق احمد اناغبيه الحين بس عرفت ليه كل محاولاتي عشان اتقرب منك فشلت وليه كنت ملزم على الزاوج الصوري انا غبيه ماسألت نفسي واحد يحن علي ويبي يساعدني ليه مااكون زوجته حبيبته ويساعدني بنفس الوقت ليه الزواج الصوري يعني ..عشانك ماعندك ثقه فيني خايف اكون زوجه مااستاهلك ..تبسمت بهدوء : خايف يااحمد اكون ام سيئه لعيالك تدري ماألومك ..نزلت دمعتها على خدها غصب عنها : النظره اللي شفتها بعيونك لما قالت جدتي يمكن حامل ذبحتني
احمد مسح دمعتها وبكل توتر: لا انتي فاهمه غلط
لجين بعدت يده بقهر: اص بس مايبيلها شي واضحه بس انا الغبيه
احمد بحب: لا لجين انتي ماتدرين وش غلاتك عندي
لجين تضحك بسخريه: اعرف غلاتي وماقصرت بس لاتنكر عدم ثقتك فيني
احمد بسرعه: لاتقولين كذا بلا افكار غبيه
لجين تناظره بحده: تحلف انك واثق فيني ..هزت راسها بـ(لا) : ماتقدر
احمد : انا مستعد من اليوم اعاملك كزوجه
لجين بحزن: لا مابي ولاتتعب نفسك تبرر خليني زوجه على الورق مابيك تسوي شي ماتبيه ويوم اللي تثبت لي ثقتك فيني وقتها راح تكون انت بعد تبيني زوجه عن ا ذنك
ناظر فيها وهي ترقى الدرج ومو قادر ينطق بكلمه مايدري هو ظلمها بهالزواج والا لا
:
دخلت غرفتها قفلت الباب انسدحت على فراشها تبكي وكل شي بداخلها يسألها ليه انا حياتي كذا معقوله الله يحاسبني ع اللي سويته بحياتي ..جاها صوت من داخلها :بس انتي ماسويتي شي غيرك يسوي اكثر..تنهت وهي تفكر: لا انا غلطانه واستاهل اللي يصير لي ..لكن وش ذنبي يوم اني اعيش غير هالبشر يتيمه وحيده وماعندي سند ويوم اللي القى لي سند احسه ابعد شي عني
:

:
الساعه 5 المغرب بتوقيت السعوديه 8 الصبح بتوقيت امريكا..
وصل المعهد كان يمشي بسرعه وهو معصب من البودي قارد الجديد متوتر ويفكر ليه غيروه معقوله عرفو انه كلمني كل شوي يزيد خطواته سرعه و كل مازاد سرعته سرع معاه البودي قارد كان قريب منه بدرجه غريبه القديم كان يترك مسافه بس هذا ناشب له حتى صوت انفاسه يسمعه ..
اول ماوصل للباب وهو يدخل صدم ببنت طالعه من المعهد..
مشعل بقهر: shet(تباً)
البنت بخوف وهي تناظر البودي قارد اللي واقف يمين مشعل: soure(اسفه)
مشعل بدون لايناظر فيها اشر لها روحي وكمل طريقه لداخل المعهد اول ماوصل للكلاس وجلس على الكرسي جا البودي قارد ووقف على راسه
مشعل يناظر فيه ويناظر بالموجودين : ياحبيبي والله كديت خير يوم انه بيلصق فيني
:

:

:
الرياض الساعه 8 ..
ديوانية ابو الحميد بالتحديد ..
بعد ماخلص اغنية محمد عبده الأماكن ..ناظر فيه تركي: غني لنا شي بمناسبة الامتحانات الزفت اللي قضينا منها
فارس يضحك : ولايهمك
قلب العود وصار يضرب عليه : والناجح يرفع ايدو هي والناجح يرفع ايدو ونقول ونقول ديماً ناجحين على طول ديماً ..ديماً على طول
تركي فطس ضحك: احلف عاد
فارس يضحك : شسويلك تقول اغنيه بمناسبة الامتحانات اللي قضت
عبد العزيز بصوت عالي : ماعليك منه ماعنده سالفه
تركي بسرعه: انا ماعندي سالفه والا هو مع اغنيته السامجه ..خلص جملته مع صوت جواله اخذه من جنبه ضغط الزر الأخضر بسرعه: الو ..ياغبيه لاتقولين لي كذا قدام العالم..وليه ..اها..طيب شوي بس..طيب طيب ..الله معك
فارس يضحك ويناظر فيه : اكيد اختك ..قرب منه وبصوت واطي :ونادتك تك تك
تركي يصفقه : والله الشرهه مهيب عليك ع اللي قالك بس الشهاد الله انك جبتها هذي اختي الصغيره اخذها السواق بيت خالتي ومايقدر يرجع لها وتبيني اروح لها شكلي بخليكم
فارس بسرعه: اقول انثبر دامها ببيت خالتك ماعليها خوف شوي ونروح والا ناسي اني جاي معك
تركي : لامانسيت اشوف الديوانيه اعجبتك
فارس يتبسم :ايه ..راح لعالم ثاني وهي يفكر بينه وبين نفسه: يعني هذا بيت خالتها الحين فهمت قال اختي الصغيره وببيت خالتي يعني اكيد هي الثانيه بالجامعه يعني اكبر وغير هذا هي اللي راحت البيت اليوم ..طلع جواله من مخباته وناظر بتركي اللي كان منشغل يسولف مع واحد من الموجودين حط الجوال ع الصامت بسرعه والتفتت لتركي: اف طفى جوالي الظاهر مافيه شحن كنت ابي اكلم بابا
تركي بتساؤل: حافظ رقمه
فارس :ايه
تركي يعطيه جواله : خذ كلمه من جوالي
اخذ الجوال ووقف: بكلمه برا عشان الأزعاج
طلع عند باب الديوانيه فتح الجوال وراح لسجل المكالمات شاف اخر رقم مستلم كان (جودي الحلوه) راح للرقم وسوى تعديل اول ماطلع رقم جود بخانة التعديل حس بنبضات قلبه تزيد وصوت بداخله يقول له: عيب عليك هذي اخت خويك وهو واثق فيك ومعطيك جواله ..فكر كثير وتردد حس بخوف وبعد تفكير انا احبها وقصدي شريف طلع جواله من مخباته حفظ الرقم بجواله وطفاه بسرعه ودق رقم ابوه من جوال تركي بعد ماكلم ابوه وقاله انه ممكن يتأخر رجع للديوانيه واعطى تركي جواله
:

:
الساعه 8 مساءً بتوقيت السعوديه 11 الظهر بتوقيت امريكا..
بطريقه لباب المعهد وهو مقهور من البودي قارد الجديد التفت له : انت ممنوع من الكلام
البودي قارد:...........
مشعل مستغرب: ممنوع والا ماتبي تتكلم ..نفس الشي مالقى جواب ..مسح خشمه بعنف : طيب مسلح اممممممم شكلك ماتفهم ( هل لديك سلاح )
البودي قارد يهز راسه بالأيجاب
مشعل يصفق :ياحبيبي امريكي بعد الله يرحمني بس امشى امشى نطلع
اول ماطلع من باب المعهد لقى نجلاء واقفه وتتبسم قرب عندها وبعد مامسح راسه بقوه: وش جايبك هنا
نجلاء تمسك يده وتتبسم : ياحبيبي انا وانت كملنا سنه من عرفنا بعض ومااحتفلنا قلت لازم نحتفل
مشعل يبعد يدها بقرف: معرفة الندامه مابي احتفل معاك وفري الاحتفال لنفسك واذا ودك نحتفل عطيني فلوس بشتري دخان مامعي ولادولار
نجلاء ترفع حاجب: طيب بس شو صار بالمصاري وعدتني من زمان بمصاري كتيره وماشفت شي
مشعل: اصبري شوي انا لما كلمت بابا قلت له بروح بعد مااخلص دراستي بالمعهد اسبوع رحله ومحتاج مصاريف وهو قال فتره وبيرسل المبلغ
نجلاء بسرعه: اد ايه المبلغ هاد
مشعل: يعني 10 الاف او 15الف حولها
نجلاء مبسوطه: ياسلام عليك هيك المصاري والا بلاش طلعت 100 دولار من شنطتها : خود هيدي مشان الخبريه ..غمزت له بعينها : وابرتك بالبيت أي وقت بدك فيك تنبسط
مشعل يناظرها بقرف: انقلعي بس ..ناظر بالميه: والله زمن يارب متى تفرجها علي
:

:

:
الرياض الساعه 8:30 مساءً..
جالسين يتعشون على طاولة الأكل..كل شوي يناظر ببنته ويتبسم
العنود بعد مالاحظت نظرات ابوها: بابا شفيك تناظرني كذا
ام مشعل مبتسمه على الأخر: بابا عنده اخبار حلوه لك
العنود مبسوطه : يمدينا نروح لمشعل
ابو مشعل مبسوط: لاحبيبتي بس فيه رجال ولد عالم وناس جا هو وابوه عندي وتقدمو لك رسمي
العنود بسرعه :وشو

نهاية الفصل



جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 05-12-10, 03:55 AM   #18

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


انها الحياه مجرد ايام تمر بنا واحداث نقلبها وتقلبنا ومشاهد دائماً تمر بنا سماء زرقاء وشمساً ساطعه ..

اصوات السيارات وضجيج الشوارع نورالنهار يعلن بداية رحله جديده ..

كلاً منا له طريقته بصنع رحلته الجديده منا من يعيشها بأمل جديد ومنا من يبقى حزين ليندب الماضي

الفصل الثامن عشر

الرياض .. قبل ان نتوقف بـ ربع ساعه ..والساعه تشير للـ7:45 مساءً
واقف على باب غرفتها يطق الباب ..
لجين وواضح ان صوتها متغير : نعم وش تبي
احمد من ورى الباب وهو يحاول يفتحه بس الباب مقفول : افتحي الباب شوي بكلمك
لجين بأصرار : ماابي روح
احمد بحزن : طيب قومي نتعشا برا
لجين بصوت عالي : ماابي احمد خلاص روح اتركني بحالي
احمد متوهق : ياربي مايصير كذا جالسه تبكين وماتبين تاكلين وقافله على نفسك انا ودي اسعدك مو ازعلك لجين افهميني
لجين بعد ماانسدحت وبصوت عالي عشان يسمعها : ماعليك فاهمتك وفاهمتك صح بعد ..انا بنام لاتقول سفهتك
احمد بسرعه : اصبري بقول لك شي ..سكت شوي يبي يسمع جواب ولما ماجاه رد ..تكلم بسرعه : لجين لجين بلا عناد ردي علي ..نفس الشي مالقى غير السكوت .. ضرب الباب بقوه برجله ومشى معصب ..
التفتت للباب تناظره بحزن وتفكر : انا الظاهر مكتوب علي اشقى وماافرح بحياتي ابد
:

:

:
الرياض حيث توقفنا والساعه تشير للـ 8:5 مساءً
ابو مشعل يتبسم مبسوط: اقول لك فيه واحد جاني يخطبك
العنود بخوف وارتباك : بس بابا انا ماافكر بالزواج ابي اكمل دراستي
ابومشعل واللي بدت تختفي ابتسامته : والله يابابا انا ماتعودت اجبركم على شي وسعادتكم عندي بالدنيا انتي فكري وادرسي الموضوع وبعدها قرري
العنود تبتسم غصب عنها : ان شاء الله بابا بس ماراح تزعل لو رفضت صح
ابو مشعل يتبسم : لا حبيبتي الزم ماعلي رضاك وراحتك
العنود مبسوطه : اهم شي
خلصت عشاها وراحت على غرفتها انسدحت على فراشها وهي ماسكه الجوال بيدها وبعد تفكير ارسلت لسلمان مسج
:
سلمان بابا جايب لي عريس ويقول ولد عالم وناس
:
كلها دقايق وسمعت صوت الجوال يرن وكان سلمان المتصل .. حست بتوتر وخوف ردت عليه والأرتباك واضح بنبرةصوتها المتغيره : الو
سلمان بهدوء : تتكلمين جد والا تهايطين فوق راسي
العنود بخوف : لا اتكلم جد
سلمان بدون نفس : طيب والمطلوب مني يعني
العنود : ولاشي بس انا ماعندي احد غيرك اشكي له
سلمان معصب : وانا ماقلت لك انسيني ولاتجين تكلميني انتي من وين تفهمين ؟
العنود بحزن : انت ليه تعاملني كذا
سلمان معصب : انتي تستاهلين اردى من كذا معامله تستاهلين اوكلك تبن وماارد عليك ولااعطيك وجه انا مدري ليه دقيت عليك
العنود تبكي : حرام عليك
سلمان بطفش : اف بلا دموع تماسيح يعني ينقالك خايفه الحين ابوك يزوجك ويكتشف عريس الغفله انك مو بنت شريفه
العنود واللي زاد بكاها : سلمان حرام عليك
سلمان بهدوء : طيب طيب انا بلقالك حل عشان لاتتزوجين نهائي وتعنسين ببيت اهلك بس على فكره هذي اخر خدمه بقدمها لك
العنود واللي ماتقدر ترد عليه لأنها مو بوضع يسمح : طيب
سلمان : عن اذنك مشغول
العنود: الله معاك
قفلت من سلمان وصارت تبكي وترمي المخدات ع الارض بقهر وتصارخ : تستاهلين يالعنود تستاهلين انتي اللي ارخصتي نفسك وهذي جزاتك

:

:
الساعه 10 .. بيت ابو فارس بالتحديد ..
ماسك جواله ويناظر بالشاشه .. عند اسمها كل شوي يضغط اتصال .. اول مايطلع له جاري الأتصال بـ غرور ..يقفل الجوال بسرعه متوتر وخايف من ردة فعلها ..وغير هذا فيه شي بداخله يقول له اللي تسويه عيب هذي اخت خويك بدل ماتصون عرضه كذا تسويله ..اخيراً وبعد مشاورات بينه وبين حاله وبعد ماجاه اصرار غريب من داخله ضغط الزر الأخضر وهو يقول ياللا اللي فيها فيها ..
اول ماجاه صوتها الناعم الهادي : الــو
ابتسم غصب عنه وحس ان الدنيا نورت بعينه دخل جو مع صوتها وكأنه يسمع معزوفه موسيقيه مو كلمه عاديه مثل كلمة الو
جود بصوت اعلى وهي مقهوره : الو
فارس بسرعه واللي حس انه بأرض الواقع ولازم يتكلم : الو ..قالها بنبره مهزوزه
جود بأستغراب : نعم مين يتكلم
فارس بتردد: انا فارس
جود بعصبيه : وش اللي انا فارس فارس مين وتبي مين
فارس بخوف : انا شسمه اللي هذاك
جود متنرفزه : اقول انقلع بس انقلع ..قفلت بوجهه
فارس ناظر بالشاشه : بال ماعندها وقت ابد .. دق عليها مره مرتين وثلاث كانت تعطيه كل مره بزي المره الرابعه ردت عليه بصوت عالي وواضح انها معصبه مره : نعم خير وش تبي
فارس بهدوء : شفيك علي شوي شوي عشان اتكلم
جود واللي مازالت منقهره : طيب اخلص علي قول
فارس بعد تردد: انا الولد اللي يلحقكم كل يوم
جود مستغربه : اللي يغني ؟
فارس : ايه انا
جود مقهوره: من وين جبت رقمي
فارس بغرور: مصادري
جود بكل عصبيه : مالت عليك وعلى مصادرك فوقك صح انك ماتستحي على وجهك ياللا انقلع بحريقه الله لايردك وياويلك اشوف رقمك بجوالي والله لو شفته لأعلم اخوي ياغبي ..قفلت بوجهه بدون لاتنتظر رده
فارس يبلع ريقه وهو يناظر الشاشه وفاتح عينه على الاخر : بال بال اكلتني بقشري وراها ذي متوحشه ..حط الجوال بقهر : انا اعلمك جود يالمغروره
:
:
بزاويا اخرى وبنفس الوقت تقريباً .. بقصر ابو بندر تحديداً
طلعت بسرعه من غرفتها وراحت غرفة جنا تطق الباب بأنفعال ..
جنا بصوت عالي : تعال ري ري
جود تفتح الباب بسرعه : انا جود مو ريري
جنا تضحك : مدري العاده هو يطق الباب كذا لأنه مايجيني الا مستعجل ويبي شي ضروري
جود تقرب من اختها وتجلس على السرير وبسرعه : جنا تخيلي
جنا تعدل جلستها وبكل فضول : وشو
جود : هذا الولد اللي كل يوم يطرد ورانا
جنا : ايوه
جود : هذا اللي صوته حلو
جنا مستعجله : ايوه ايوه عرفته شفيه
جود : دق على جوالي
جنا مستغربه : بذمتك
جود : أيه والله
جنا تعقد حواجبها : من وين جاب رقمك
جود : ماادري عنه يقول مصادر
جنا تفكر : اممممممم لاتردين عليه خليه يولي هذا وش يبي اول شي يلاحقنا والحين يدق على رقمك
جود : ماادري عنه
قطع حوارهم صوت بندر : الحلوات وش يسولفون فيه وليه الباب مفتوح
جود تتبسم : ابد سوالف بنات ..تعال ري ري اجلس معنا
بندر يناظر بنفسه ويأشر بيده من راسه لرجوله : مشكله كل هالطول والعرض وري ري بس مقبوله
جود وجنا حطو يدينهم على فمهم عشان يكتمون ضحكتهم
بندر مقهور : وراك يابنت انتي وياها
جود وهي تضحك: أي عرض انت وخشمك عصقول وتتكلم
بندر : وخري زين يقول لك احسن شي بالحياه الرشاقه
جنا تضحك: صح يالرشيق
بندر قرب من جود مسكها وقومها من السرير وجلس مكانها : روحي عندي موضوع مع اختك
جود تسويله مالت : مالت عليك صح ماتستحي بعدين ماادري ليه تتعب نفسك وتنفرد فيها وهي بكره بتقولي السالفه كامله وبالتفاصيل ليه بكره مااعتقد تصبر لبكره انت تطلع من هنا وهي تجيني من هنا
بندر يناظر بجنا : جد كلام هالمهبوله ماتعرفين تكتمين سر
جنا تضحك : ماعليك منها
جود تتخصر : المهبول انت بعدين صدقني تبي تقول لي عشان كذا وفر على اختي مجهود
بندر وقف ومسك جود من اذنها : اول شي مو شغلك ثاني شي لااسمعك مره ثانيه تقولين لي مهبول فاهمه
جود وهي تمسك يده : أي أي وجعتني بعدين انت قلت لي مهبوله
بندر يترك اذنها ويجلس وبكل غرور : ايه عادي انا اخوك الكبير وياللا انقلعي
جود تتحلطم بصوت واطي ومو مفهوم وش تقول
بندر يناظرها : لاسمعيني وش تقولين
جود تمد لسانها : مابي بروح غرفتي
بندر : احسن
بعد ماطلعت جود من الغرفه التفت لأخته : ابي منك خدمه
جنا تتبسم : امر
بندر : مايامر عليك عدو بس ابيك تسويلي شغله بدون لاتعلمين اختك الخبله وبدون لاتسأليني ولا سؤال انا بعد ماتشوفينها بفهمك كل شي
جنا مستغربه : اشوف وشو
بندر : اول شي تحلفين ماتعلمين اختك
جنا تفكر : والله مااعلمها بس هالحين بتسألني شقول لها
بندر : شغلي موهبتك بتأليف السوالف
جنا مسويه بريئه : انا ؟
بندر : لاانا اجل انتي واختك شاطرات بالتأليف تنافسون سكوب سنتر
جنا : مالت عليك
بندر : الحين شلون بتعلمينها والا بتألفين لها سالفه
جنا : بألف ياللا قول
بندر منحرج : ابيك شسمه .اول ماتبدا الدراسه تشوفين لي بنت اسمها نوره
جنا : اشوفها كيف يعني
بندر : يعني تعرفي عليها احتكي فيها بأي طريقه انتي وشطارتك وانا بعدين بعلمك كل السالفه
جنا تفكر : اسوي اللي تبيه بس احلف تعلمني
بندر يضحك: مالت عليك يالفضوليه والله لعلمك اهم شي تحتكين فيها
جنا تتبسم : طيب عطني اسمها الكامل
بندر : نوره سلطان الـ........
جنا : خلاص تم ولايهمك
بندر مبسوط : الله لايحرمني منك يااحلى اخت بالدنيا
جنا تضحك: ايه احلى اخت عشان مصلحتك
بندر يضحك : لا افا عليك تشكين انك احسن من اختك الخبله
جنا تضحك : لا مااشك ولا شوي
:

:
الخميس الساعه 12 الظهر ..
طلع من غرفته ونزل الدرج شاف ام سالم جالسه قبال التلفزيون ..
وقف بنص الدرج وسألها: لجين للحين حابسه نفسها
ام سالم بحزن: أي ياوليدي
رقى الدرج بسرعه راح عند غرفتها يطق الباب بقوه وهو محكم قبضته ويصارخ : لجين بلاجنون وافتحي الباب بلا جنون
لجين من الغرفه وبصوت عالي: ماابي ولاتحاول كيفي روح اتركني بحالي
احمد معصب: انتي من امس الغدا مااكلتي شي قومي بلاغباء
لجين تصارخ : انا غبيه احمد روح والا والله العظيم لأسوي بنفسي شي خلاص مالي نفس لااشوف احد ولااكل
احمد بعد تفكير: طيب بجيب اكل وبحطه على الباب
لجين تصارخ: لاتجنني قلت لك مابي ان حسيت بالجوع بنزل اكل
احمد واللي حس انها مصره: طيب بس تاكلين بعدين
لجين: طيب طيب
:

:

:
الساعه 1 الظهر..
ماسكه الجوال ومنسدحه على بطنها وتضحك: مجنون انت
بندر يضحك: مجنون فيك يابعد روحي
نوره تتبسم: دوم الجنون يارب فيني وبس
بندر مبسوط: وغلاتك مستحيل اجن بغيرك
نوره : تصدق بندر
بندر بحب: ان ماصدقتك اصدق مين
نوره: انت غيرت لي حياتي احس انها كانت شي غير الحياه وجيت انت حسستني بمعنى الحياه
بندر حط الجوال صفق صفقتين واخذ الجوال بسرعه وبكل حماس: لا لا انا مقدر على هالكلام القوي
نوره فاطسه: يامجنون وانا اقول وش صاير
بندر وهو مبسوط: نوره تدرين انك روحي وعمري وحياتي
نوره بدلع: ووش بعد
بندر : وانا واقف تحت عند بيتكم ومن الحماس شوي وارقى الطوفه
نوره وقفت بخوف: احلف
بندر ببرود: والله
نوره بقهر: يابرودك روح بس روح
بندر: والله مارحت انا جايب لك شغله بمناسبة النجاح
نوره : باقي ماشفت النتيجه
بندر مبسوط: ادري ناجحه يابعد روحي ياللا تعالي خذيها
نوره بخوف : لا لا مااقدر وبابا بعد هنا اخاف مستحيل
بندر يسوي معصب: حنا وش اتفقنا ماتقولين لي لا
نوره: اقول لك بابا هنا واخوي برضو هنا مابي اخاف
بندر: طيب خلاص روحي لأخوك وقولي له يطلع ياخذها
نوره مستغربه: نــــــــــــــعم
بندر بهدوء: الله ينعم عليك قولي له صديقتي جايبتلي شغله مع اخوها وانتهينا اللي بالعلبه شي عادي لو شافه
نوره مرتبكه: لاانا اخاف انت ماتخاف؟
بندر بكل برود: نــو.. صديقتك هي اختي وانا ماكذبت والله اختي معك بالجامعه وماعندي مشكله لو شافني اخوك وحفظ شكلي لأني بعد فتره لما اتقدم لك رسمي بقول اختي اللي هي صديقتك رشحتك لي
نوره: ماشاء الله حاسبها صح
بندر:اووووووه تعبت وانا احسبها متى بس اجيكم رسمي وياللا اخلصي خلي اخوك يطلع لي او تدرين بطق الجرس ياللا مع السلامه
نوره بسرعه: لحظه انا بقول له بالأول انت اصبر كم دقيقه وطق الجرس
حطت الجوال على جنب ونزلت الدرج وهي متوتره كان ابوها جالس بالصاله مع سلمان..
ابو سلمان يناديها بحماس : نوره تعالي باركي لأخوك
نوره تقرب منهم وهي تتبسم: مبروك بس على وشو
ابو سلمان : اخوك يبيني اكلم زوج عمتك وده يرتبط بالعنود
نوره بفرحه كبيره: جد والله الف مبروك ياخوي
ابو سلمان مبسوط: انا متأكد ان زوج عمتك ماراح يمانع بس اخوك يبي الملكه هالحين والزواج بعد زواج اختك
نوره تناظر فيه : وليه بعد زواج اختي شروق راح تتزوج بالاجازه الكبيره باقي كثير
سلمان ببرود: لاكثير ولاشي كلها كم شهر
نوره فتحت فمها تبي تتكلم وقطعها صوت الجرس ..تكلمت بسرعه وهي تأشر على الباب: سلوم روح انت للباب صديقتي جايبتلي شغله مع اخوها
سلمان يناظر فيها: وش شغلته
نوره : شغلة بنات رح بس جيبها
ابو سلمان: رح لاتقوف ولد الناس وخليه يقلط يتقهوه
نوره كان ودها تقول لابس ماتقدر
طلع سلمان اول مافتح الباب شاف بندر اللي كان يناظر سلمان وهو متبسم على الاخر مد يده يسلم على سلمان وبينه وبين نفسه: ياويلي حركات واقف مع اخوها ..مد الكيس وقالها وهو لازال يتبسم: هذا اختي قالت لي اجيبه
سلمان يبتسم وهو مستغرب ابتسامة بندر الي ماغابت عن وجهه: ادري عطتني خبر اختي اقلط تقهوه
بندر كان وده يدخل بدون نقاش بس استحى: لا بروح الناس ظهر وقت ثاني ان شاء الله
سلمان يمسكه: حلفت عليك يارجال الوالد قالي اقولك تقلط وان مادخلت معاي تتقهوه تصير علوم عشان كذا تفضل تقهوه وبعدها الله ييسر لك
بندر اول ماسمع ان ابوها اللي يبيه يتقهوه كان وده يطير للمجلس ..تبسم وقالها بهدوء: دامها كذا نتقهوه بس دقيقه بطفي السياره
سلمان: خذ راحتك
راح طفى سيارته وهو فرحان وده يغني طاير من الفرحه طاير .. دخل ورى سلمان وهو يناظر بالبيت بفرح رقى ثلاث درجات بزاوية البيت من اليمين.. قباله كان باب الحمام وانتم بكرامه ويمينه باب المجلس دخل المجلس اللي كان كبير مره برسلان بيج 3 طاولات زجاج بالوسط وحده كبيره وطاولتين صغار كنب سعودي داير مدار الجدار باللون الأبيض تزينه خطوط زرقا سماويه ستاره عريضه مزيج من اللونين ثلاث صور ببراويز خشب وحده تحوي صورة الجد ابو سلطان الله يحرمه ووحده تحوي صورة ابو سلمان وصوره لسلمان..
بعد مافتح الأنوار سلمان اشر له على الكنبه اللي بالوسط اللي مقابلها الطاوله الكبيره :تفضل
بندر وهو يجلس : يزيد فضلك
طلع من المجلس من الباب الثاني اللي يوصل المجلس بالبيت قفل الباب وناظر بنوره: نبي شاهي وقهوه
نوره بخوف: ان شاء الله
سلمان يمسكها ويهمس لها: اخو صديقتك فيه شي
نوره : لا ليه
سلمان مستغرب: مدري عنه طول الوقت متبسم
نوره شردت : الله يستر منك يابندر لايحسون بشي بس
سلمان يدفها : هي بنت روحي بس نبي قهوه وشاهي
نوره : ان شاء الله
ابو سلمان يوقف: بجي اجلس معك
فتح الباب ودخل المجلس بكل هيبته ابو سلمان انسان متزن وله هيبه عجيبه
اول ماشاف ابوها غصب عنه وقف وارتبك مد يده:السلام عليكم
ابو سلمان وهو يصافحه: وعليكم السلام استريح ياوليدي
بندر مرتبك: العفو استريح انت
ابو سلمان يجلس:حياك ياوليدي
بندر :الله يحييك..بندر كان يناظر بأبو نوره مو مصدق انه جالس قباله كان وده يقول له ياعمي لو سمحت انا خاطري اتزوج بنتك بس سمعت انك ماراح تزوجها لي بدون لااشتغل
ابو سلمان يقطع صمت بندر: تدرس ياوليدي
بندر مرتبك: أي والله ياعمي سنه ثالثه هندسه معماريه
ابو سلمان يهز راسه بالأيجاب: ماشاء الله الله يوفقك
بندر: جميع ياعمي
ابو سلمان : الاهل عندكم يعرفون الاهل عندنا
بندر: أي والله ياعمي اختي مع بنتك بالجامعه
ابو سلمان يهز راسه
دخل سلمان وهو شايل الصينيه الكبيره اللي فيها دلتين القهوه والشاهي حطها على الطاوله الكبيره وناظر ببندر: قهوه والا شاهي يا..وسكت
بندر يتبسم: شاهي ..واشر على نفسه محسوبك بندر
سلمان يضحك: وانا محسوبك سلمان
بندر وهو ياخذ الشاهي : تشرفنا يااخ سلمان ..شرب الشاهي ووقف: ياللا انا استأذن
ابو سلمان يناظر بالساعه :تجينا وقت غدا وتمشي بدون لاتتغدا والله مااقبلها
بندر بأرتباك: والله خيرك سابق ياعمي بس بروح البيت ينتظروني على الغدا
ابو سلمان : تكلمهم وتعطيهم خبر مااقدر اخليك تمشي وهو وقت الغدا
سلمان يتبسم: بابا قال تجلس يعني تجلس لاتحاول
بندر بتوتر: خلاص دام محاولاتي ماراح تنجح امري لله اتغدا وامشي
طلع سلمان من المجلس نوره كانت واقفه عند الدرج تراقبه بأنفعال
سلمان وهو ينادي امه: ياام سلمان ياست الحبايب
ام سلمان تطلع من المطبخ وهي تضحك: امر ياوليدي
سلمان: جهزو لنا الغدا الرجال بيتغدا معنا
نوره حست بقلبها ينبض بقوه وبينها وبين حالها : ياويلي الله يستر ..
رقت الدرج عشان تاخذ الكيس لغرفتها ..اول مادخلت غرفتها حطت الكيس وكانت راح تطلع بس فضولها ماتحمل رجعت وفتحت الكيس كان فيه علبه كبيره مره دائريه بنفسجيه مزينه بشريط اخضر شالت غطى العلبه لقتها مليانه شوكلاتات من كل الأنواع (بونتي..مارس..كت كات..جالكسي..سنكرس ..كندر..) حفلة شوكلاته وفوقهم علبه سودا مربعه اخذت العلبه فتحتها لقت فيها ساعه فخمه مرررررررررررررررره سوارها احمر جلد والساعه دائريه فضيه محوطه بالكرستال ناظرت فيها بتمعن وهي مبتسمه واخذت بالها من عقرب الثواني اللي كان صغير وبأسم بندر ..ضحكت وبصوت مسموع: يامجنون سلامات البس ساعه فيها اسمك ..بعلبة الساعه كان فيه كرت صغير فتحته وقرت فيه
:
من نجاح لنجاح لاتعطين احد هالشوكلاته لك انتي بس والساعه عشان تتذكريني كل ثانيه احبك
:
ضمت الكرت لصدرها وهي مبسوطه: انت بندر هديه من السما مافيه انسان مثلك مستحيل
:

:

:
الساعه 2:30 الظهر..
كتب 3 صفحات مسج كلها
:
أحبك..أحبك..أحبك..أحبك..أحبك
:
وجالس يناظر بالرساله له ساعه ويفكر ارسل والا ماارسل ..ارسل والا ماارسل ..وبعد تفكير: خلاص برسل يعني وش تبي تسوي ان دقت علي ماراح ارد ضغط ارسال وجلس على اعصابه ..
اول ماسمع صوت نغمة الرسايل الكلاسيكيه فز قلبه فتح الرساله بتوتر
:
وش اللي احبك روح نام بس
:
فارس واللي انقهر: اف هذي ليه اسلوبها كذا..ارسل لها
:
ليه اروح انام حرام احبك يعني
:
جود لما شافت رده صارت تضحك طيب انا اعلمك ارسلت له
:
ايه حرام لأن ماما قالت لي لاتلعبين مع مبزره
:
كان ماسك الجوال ومتحمس فتح الرساله بسرعه ولما قراها انقهر صح انها ماتستحي وارسل لها
:
مين البزر يالبزره
:
شوي وجاه ردها..
:
انت البزر لأنك جاي تحب وانت للحين ترضع
:
فارس لما قرا المسج مااستوعب:ياويلي كلامها مثل الأولاد ..تذكرها كيف كانت تهاوشه ولسانها الطويل ..هذي على بالها انا كبر اخوها ..ارسل لها
:
على فكره انا اكبر من تركي
:
جاه ردها..
:
وانا بعد اكبر من تركي يعني موشطاره يابزر
:
فارس حس ان ريحته طلعت من القهر كل شوي تقله بزر ارسل لها
:
طيب انتي مواليد كم
:
ردت عليه
:
بتفتح معي سيره؟
:
ارسل لها
:
لابس ابي اعرف مين البزر فينا
:
جود قرت المسج وبعد تفكير :اكيد هو اصغر ..فكرت شوي وبعدها ارسلت له
:
انا مواليد 10\10\1409هـ
:
فارس قرا المسج وصار يضحك وارسل لها
:
وانا مواليد 5\8\1409 هـ يالبزره
:
شافت المسج وضحكت غبي مالت عليه وارسلت له
:
مبسوط بهالشهرين طس بس عطيتك وجه
:
فارس ضحك بهستيريا لما شاف المسج حقها :ياويلي انقهرت احسن ..ترك جواله وطلع من غرفته نزل بسرعه الدرج وهو يصارخ: حور حور
حور تجي عنده وهي متخصر: نعم وش بغيت
فارس ضام يدينه: سامحيني عمتي عطلت اشغالك المهمه
حور تهز راسها : خلاث سامحتك
فارس يدفها مع راسها: اولاً اسمها خلاص ثانياً تسنعي لااسنعك
حور معصبه : وش تبي او بعلم بابا
فارس يهز كتوفه: لاتصدقين خفت..عموماً كنت باخذك مشوار بس عشان طولت لسانك بطلت
حور مبسوطه: احلف
فارس: اقول لك بطلت وش اللي احلف
حور: خلاث مااطول لساني وعد
فارس يسوي يفكر: طيب خلاص روحي بدلي ملابسك
:

:

:
الساعه 3 الظهر ..طلع من بيت ابو سلمان وهو مبسوط مره ..
دق على نوره اول ماركب سيارته..
نوره بحماس: هلا والله اخيراً طلعت من بيتنا اشوفك ماصدقت
بندر يضحك: شسوي ابوك نشب لي الا تتغدى
نوره: وعسى اعجبك غدانا
بندر: ماعليه كلام
نوره بسرعه: بندوري بندوري
بندر بحب: ياعيونه
نوره: شربت شاهي والا قهوه
بندر: لاشاهي ليه؟
نوره بدلع: انا اللي سويت الشاهي
بندر بسرعه: اويلي بس وانا اقول وراه سكر زياده
نوره مستحيه: بندر بلا هالحركات استحي
بندر بحب: لبى اللي تستحي ..فاتك عمري
نوره: وشو
بندر يضحك: مسكت خط مع ابوك عمي وياعمي والله باقي شوي واقول له ياعمي انا جاي اطلب يد بنتك
نوره ميته ضحك:اما لو قلتله تصير حكايه
بندر مبسوط: ايه والله بس الشهاده لله انبسطت مره اني وسط اهل حبيبتي عقبال مااجيكم اطلب يدك رسمي
نوره : ان شاء الله ..بندوري
بندر يتنهد بحب: ياعيونه ياروحه امري تدللي
نوره: مشكور على الهديه الحلوه
بندر: مو احلى منك وماجبت شي كان ودي احط الدنيا كلها بيدك واقول لك اختاري
نوره مستحيه: الله لايحرمني منك بس الساعه حكايه
بندر :اعجبتك؟
نوره: ايه بس ماراح البسها
بندر بسرعه : وليه مالي دخل تلبسينها
نوره: بندر اخاف احد يلاحظ
بندر بحزن: لاتورينها لأحد بعدين هو عقرب الثواني ترى لفيت كثير على ماضبطتها امانه البسيها نوره طلبتك
نوره تتبسم: خلاص بلبسها
بندر مبسوط: يابعد عمري
:

:

:
الساعه 4 العصر ..
وقف سيارته عند قصر ابو بندر ..
ناظر بأخته : وش فهمتك انا طول الطريق
حور طفشانه لأنه طول الطريق كان يحفظها الكلام: اعطي هذا ..ورفعت السي دي بملل: للي اسمها جود ..واجلس اقول اخوي حلو وصوته حلو
فارس يصفقها: ياغبيه مو كذا قوليها بسالفه يعني مو فجأه
حور : ادري ..انزل؟
فارس يفتح بابه : انزلي
بعد مانزل من سيارته مسك يدها ودخل من باب القصر الكبير كان تركي جالس برا وينتظره صارخ من كراسي الحديقه: تعال تعال
فارس يقرب منه ويجلس : هلا والله
تركي وهو يناظر بحور : هلا بك هذي اختك ؟
فارس يتبسم : ايه
تركي : ياحليلها
حور بدلع : ماعندك خوات بنات ماحب اجلس مع اولاد
تركي يضحك : الا عندي تعالي باخذك لهم ..مسك يدها ..
حور تسحب يدها بسرعه : لا مااحب امسك يدين اولاد
تركي يتبسم : عادي انا مثل اخوك
حور بدلع : لا انت مو اخوي والكذب حرام
تركي يضحك : طيب امشي معي
دخل الصاله الكبيره اللي يتوسطها درج لولبي جميل ودق على جنامن جواله : الو ..انزلي تحت بالصاله انتي واختك ..اخت خويي هنا ..طيب ..
انتظر شوي ونزلت جنا ومعها جود اول ماشافو حور صارو يضحكون
تركي مستغرب : وش عليه تضحكون
جود : ماادري تك تك بس لما قلت لي اخت خويتك حسبتها كبيره
حور بهدوء : وشو تك تك
جود : تبي تتكلم ..بس تركي كان يسوي لها حركات يعني اسكتي
جنا بسرعه : هذا دلع اخوي تركي
حور فطست ضحك : تك تك انا حسبته عصفور والا شي ههههههه
تركي مقهور : زين كذا حتى هالفصعونه تضحك علي
حور تتخصر وهي عاقده حواجبها : مين الفعثونه
تركي فطس ضحك : وش قلتي
حور معصبه : اقول لك مين فعثونه
جود تمسكها وهي تضحك : ياحليها تعالي معنا
تركي وهو يضحك : خلاص سلمتها لكم
جلسو معاها بالصاله الراقيه اللي تتوسطها شاشة بلازما كبيره نقوش رائعه على الجدران ثريا كبيره ارضيه من البرسلان الراقي كنب فخم خليط من اللونين البني والذهبي ..
حور بعد ماجلست : صالتكم تشبه قاعة الاستقبال اللي تطلع بالاخبار ابوكم وزير ؟؟
جود تضحك : لا وانتي تتابعين اخبار
حور بدلع : لا بس بابا ..انتي وش اسمك
جود تتبسم : اسمي جود
حور مبسوطه : خذي هذا لك
جود تاخذ السي دي : من مين
حور : اخوي قالي اعطيه اللي اسمها جود وقولي لها اخوي حلو وصوته حلو بمناسبه
جود فاطسه ضحك : وشلون يعني بمناسبه
حور : ماادري هو قال قولي حلو وصوته حلو بمناسبه انا مافهمت بس ماقلت له مافهمت تدرين ليه
جود مستمتعه بالحوار : ليه
حور : عشانه عور راسي طول الطريق يفهمني هالكلمتين
جود وجنا يضحكون بصوت عالي ..
جنا تناظر جود : تجنن صح
جود تهز راسها : مره
:

:

:




الساعه 9مساءً بتوقيت السعوديه 12 الظهر بتوقيت امريكا..
اليوم بالكلاس طول ماهو جالس يفكر بخطط وافكار مو مضمونه بس اخيراً قرر يجرب شغله يمكن تكون ضرب من الجنون بس هي تجربه يدري انها ماراح تصيب بس يبي يشوف لو تمرد وش تصير عاقبته..
قبل لايطلع من باب المعهد اشر للبودي قارد ع الحمام وطبعاً البودي قارد لحقه دخل من الباب وراح لأخر باب عند الجدار دخل وقفل الباب اما البودي قارد وقف قبل الباب مكتف يدينه ووجهه للجدار ..
مشعل رقى الحاجز اللي يفصل الحمامين عن بعض وناظر بالبودي قارد اللي وجهه للجدار وبينه وبين نفسه :غبي ماتطفش من هالوقفه ..نزل بهدوء بالحمام الاوسط ورجع رقى الحاجز بهدوء عشان ينزل بالحمام الاول اول ماصار بأرض الحمام فتح الباب بهدوء ناظر بالباب الرئيسي اخذ نفس وطلع متجه للباب بس اعترض طريقه واحد ..مشعل متنرفز keem back (ارجع للخلف)
البودي قارد لماسمع صوته التفت بسرعه وشافه يركض لبرا ..ركض وراه بسرعه ومشعل كان يركض بكل قوته طلع برا المعهد نزل الدرج بسرعه وصا يركض بالشارع وهو يحس بركض البودي قارد وراه تجاهل الدوخه اللي براسه وعدم تركيزه وصار يركض بدون ادراك للشوارع اللي يمر فيها ولا الناس اللي يصدم فيها كل همه كان انه يضيع هالبودي قارد اللي يمشي وراه ..انعطف لمنفذ يمين اول مادخل فيه جاته ضربه قويه على راسه طاح منها على الارض وفقد وعيه ..
صحى بعدها بكوب مويه بــــــــــــــارد ..تخرع فتح عيونه وهو مفزوع يناظر بنفسه وهو بكنبة الشقه ونجلاء قباله موجهه سلاح عليه واثنين من البودي قارديه واقفين يمينها ويسارها
ناظرت فيه بقرف: امزح معاك انا ؟
مشعل وهو يحس بدوخه فضيعه : انا بس كنت ابي اجلس شوي لحالي
نجلاء وهي تحط السلاح بوضيعة الأطلاق : وانا سبق وحذرتك عموماً انت ماتهمني انا ببدا الخطوه الثانيه مع ابوك عشان احصل فلوس اكثر
مشعل بسرعه : لا لا الا بابا تكفين انا بسويلك اللي تبينه بس بابا لا
نجلاء بخبث : بعد حركتك هذي انا ماعندي غير هالطريقه اتصرف فيها
مشعل : سوي اللي تبينه والله لو تبتزين بابا او تكلمينه لذبح نفسي ووقتها ماراح تستفيدين شي وبابا ماراح يصدقك بتخسرين من الجهتين
نجلاء بعصبيه : ياحيوان انت تهدد
مشعل : لا مااهدد بس جاك العلم
نجلاء وجهة المسدس لرجله واطلقة بدون مايهزها شي
مشعل يصارخ من الم الرصاصه : يــــــــــــــــــــــاح قيره رجلي ناظر بالدم اللي يطلع من رجله وحس بدوخه اول مره يشوف دم كذا
ضحكت بقوه : هذا عشان تعرف انك بالنسبه لي مجرد حشره
مشعل يصارخ : ليه تسوين كذا..تكفين الله يخليك الا بابا انا مستعد اسوي أي شي بزيد لك الفلوس بقوله بسافر بفتح مشروع اللي تبين اوعدك ايه حتى لو تبين فلوس الحين بعطيك عندي ساعتين مره اسعارهم فوق بابا جابهم لي وصدقيني مستحيل يشتري ساعه سعرها تحت الساعات اهتمامه
نجلاء تجلس على الكنبه اللي بجنبه: طيب نشوف
الألم اللي برجله بدا يزيد غير الوجع اللي براسه وبدا يحس انه محتاج لجرعة المخدر كل جسمه يوجعه ويرجف ..ناظر فيها : شوفي لي حل لرجلي
نجلاء : خلك كذا ماعندي حلول
مشعل وهو يفرك بيدينه : طيب هاتي ابره مو قادر جسمي كله يعورني احس بموت
نجلاء ببرود : تستاهل اكثر من كذا
مشعل وهو يصارخ من الألم ويفرك بيدينه ورجله : تكفين ماعاد اتحمل الألم الله يخليك ابوس رجلك شوفي لي حل
نجلاء تضحك وتمد له رجلها : تعا بوسها
مشعل نزل على الأرض وصاريزحف لها الى ان قرب منها : ابوس رجلك تكفين الألم ذبحني ..باس رجلها وانسدح على ظهره يصرخ من الألم
نجلاء وقفت : تصرفو معاه
:

:

:
الساعه 10 مساءً ..
ناظرت بالسي دي اللي كانت ناسيته ..
جنا بحماس : شغليه خلنا نسمع
جود بهدوء : طيب
راحت للستيريو حطت السيدي وانتظرت ..
ومثل ماتوقعت نغمات العود المتقنه كانت جميله جداً جلست على الكنبه بجنب جنا وهي تنتظر صوت فارس ..
بدا يغني بهدوء وبصوته الساحر..
قالو ترى مالك امل في قربها لو يوم أبعد وجنب دربها هذا هو المقسوم ..(قالو ترى ..عبادي الجوهر)
جود تناظر جنا : صوته حلو
جنا : شوفي كيف ضابط الأغنيه تتوقعين ليه يسوي معاك كذا
جود تاخذ السي دي : مدري عنه
جنا : يمكن يحبك
جود : خليه يولي مابي حبه قال يحبني قال
جنا : والله انك صادقه خليه يولي بس مااعتقد انه يضحك عليك لأنه صديق تركي مره
جود تناظرها : بهالزمان كل شي متوقع قومي بس
جنا بهدوء : صادقه
:

:

الرياض الساعه 11 مساءً ..
طق الباب بشويش ماسمع منها جواب ..طق الباب بقوه : نـــونه ردي علي
لجين بصوت عالي : احمد بنام بلا ازعاج
احمد معصب : وش تنامين مااكلتي شي من امس الظهر مجنونه انتي
لجين بصوت عالي : مالك دخل فيني كيفي نفسي وحره فيها
احمد مقهور وبصوت عالي : انتي زوجتي وش اللي حره بنفسك
لجين تضحك بصوت عالي عشان يسمعها : لا زوجتك ؟ احلف عاد تو ادري تصدق زين اللي قلت لي
احمد يرفس الباب بقهر : مهوب وقت تريقتك افتحي الباب
لجين بأصرار : قلت لك بنام نعسانه لاعاد تطق علي الباب
احمد : طيب لجين يصير خير
:

:
الساعه 11:30 مساءً
على فراشها مغمضه عيونها والنعاس ماخذها ..كان باقي شوي وتروح بأحلى نومه بس صوت المسج خلاها تفتح عينها بقوه ..
فتحت المسج وتبسمت لما شافت المسج من بندر
:
احبك ياروحي يادنيتي ياكلي ..وحشتيني ورب البيت مو قادر انام اذا تقدرين دقي علي
:
غطت وجهها باللحاف وتأكدت ان اللحاف مغطي كل جسمها ناظرت بالشاشه من تحت اللحاف وسوت اتصال
بندر بسرعه : هلا عمري
نوره بصوت اقرب للهمس : يامجنون
بندر : يالبيه بس.. نوره
نوره : هلا
بندر : خايف افقدك والله لموت لو افقدك
نوره بنفس الصوت : ماتفقد غالي لاتخاف ماراح اتركك
قطع تركيزها صوت عهود : اف خليني انام
نوره : شكلي بقفل اختي سمعتني
بندر : اصبري نعسانه مره
نوره : موت
بندر : خلاص حياتي خذي وضعيتك وانا بقول لك قصه
نوره مبسوطه : طيب
نامت على جنب غمضت عينها وتركت الجوال بأهمال على اذنها ..
بندر : اوكي يقولك ياطويلة العمر فيه واحد اسمه بندر بيوم من الأيام دق رقم بالغلط وطلعت له بنت مثل الملاك مافيه بالبشر مثلها سبحانه خلقها مالها شبيه ولابديل وتعلق هالبندر بهالبنت حبها موت وصار يحس انها روحه وقلبه وكل عمره وان حياته بدونها ماتسوى شي ..احبك نوره ..
نوره:...............
بندر يضحك: نوره ..نورتي..حبيبتي ..عمري ..نمتي؟ ياجعله نوم العوافي
قفل جواله حطه على جنب غمض عيونه يبي ينام واخذته الافكار الى عالم من الخيال عالم كله حب كله امل ببكره يجمعه بهالبنت اللي بجد صار يحس انها اغلى من روحه
:

:

:
الساعه 12:30 بعد منتصف الليل بتوقيت السعوديه 3:30 الظهر بتوقيت امريكا ..
صحى وهو يحس بوجع براسه ورجله ..لقى نفسه بفراشه والبودي قارد واقف عند الباب شال اللحاف بسرعه وناظر برجله الملفوفه بشاش ابيض بعنايه ..حس انه منكسر محتاج لأهله ..يناظر برجله بحزن معقوله تصوب برصاص معقوله بنت تلعب فيه كذا ..تعوذ من ابليس وهو يقول لا هذا اكيد كابوس مستحيل انا بعلم هذا حلم اكيد ..فيه دمعه حارقه صدره وده يطلعها بس احترم الرجوله الباقيه فيه وماطلع هالدمعه وفضل انها تحرق داخله ..مابقى شي من رجولته ماانهز حرام يكمل بنفسه انهزامه .. تذكر العنود ضحكتها وكيف كانت تفهمه حن لها وده يكلمها يضمها ويقول لها وش كثر حاس انه مهان ومظلوم .. تذكر حب امه وخوفها وحرصها عليه ..ابوه اللي ماهمه بالدنيا غير راحته .. تذكر دموعهم لما سافر ضرب بقوه على السرير : ياليتني ماسويتها ياليتني مافقدت عقلي بلحظة جهل دمرتني
:

:

:
يوم الجمعه الساعه 1 الظهر ..
رجع لغرفتها يرفس بالباب بقوه ويصارخ : ياغبيه تبين تموتين افتحي الباب والحين
لجين بصوت منهك : مابي
احمد بخوف : اسمعي صوتك كيف صاير واللي يرحم امك افتحيه كلي أي شي مو عشاني عشان جدتك هالمسكينه جالسه تبكي من خوفها عليك
لجين بتعب : احمد قلت لك مابي
احمد بعصبيه : لجين والله ماتفتحينه لأكسر الباب
لجين ببرود : سوي اللي تبيه
احمد : والله بسويلك اللي تبينه ..بترك البيت لو تبين أي شي بس تعالي افتحي الباب ياغبيه لاتموتين لجين عشان خاطري انسي انا وش سويت وتذكري نفسك امانه افتحي الباب حبيبتي الله يخليك
لجين مشت للباب بتعب وهي حاسه بدوخه ورجلينها ماتحملها فتحت الباب وناظرت فيه بوجهها التعبان وشفاتها الذابله : انا حبيبتك تضحك علي او على نفسك ..حست بدوخه وانها راح تطيح حاولت تمسك الباب ..بس احمد مسكها بسرعه وشالها : يالمجنونه جد موب صاحيه يومين بدون اكل ليه هذا كله باخذك للمستشفى
لجين : لاوالله مابي اروح
احمد حملها للسرير وسدحها : اجل انا الحين بجيب لك اكل وعصير وتاكلين غصب عنك
راح عند الباب اخذ المفتاح اللي فيه عشان لاتقفل الباب مره ثانيه ونزل بسرعه راح المطبخ ناظر شوي بالمكان ماعرف وش يسوي طلع للصاله اخذ مفاتيحه ..طلع من البيت بسرعه حرك سيارته لأقرب مطعم اخذ رز ولحم سلطه خضرا و2 عصير برتقال طبيعي رجع البيت بسرعه دخل المطبخ بالأكياس حط لها الرز بصحن دائري والسلطه بصحن بيضاوي صغير وحط الـ 2 البرتقال حمل الصينيه وراح على الغرفه حط الصينيه وتربع على السرير ساعدها تجلس بعد ماضبط المخدات وراها ..اخذ الشوكه وحط فيها من السلطه وناظر بلجين : ياللا افتحي فمك
لجين تبعد الشوكه : ماابي
احمد : والله تاكلين والا قسم بالله العظيم لأسوي شي مايعجبك ابد
لجين واللي خافت : طيب باكل
احمد : غصباً عليك والعصير تشربينهم اثنينهم ومابي نقاش
:

:

:
الساعه 7 المغرب ..
دخل البيت ينادي : ياام مشعل
ام مشعل طلعت من المطبخ : امر
ابو مشعل بعد ماجلس بالصاله : مايامر عليك ظالم ..اجلسي ابيك بسالفه
ام مشعل تجلس : وش سالفته
ابو مشعل يتبسم : اليوم ابو سلمان كلمني يطلب يد العنود لسلمان
ام مشعل مبسوطه : والله جد
ابو مشعل: أي والله
ام مشعل بفرحه : ماراح نلاقي احسن من سلمان لبنتنا
ابو مشعل : ايه عشان كذا انا ابيك تكلمين البنت لأني قلت لأبو سلمان على الدراسه قال ان سلمان بيتملك هالحين والزواج بعد زواج شروق واذا على الدراسه سلمان بيخليها تكمل دراستها
ام مشعل توقف بحماس : الحين اقول لها
ابو مشعل بهدوء : ايه
رقت ام مشعل الدرج ..راحت لغرفة العنود ..بعد ماطقت الباب جاها صوت العنود : ادخلي ماما
ام مشعل بعد مافتحت الباب : كيف عرفتي انه انا
العنود وهي على فراشها تقرا كتاب : يعني مين غيرك
ام مشعل تجلس على السرير : بابا قالي اكلمك بموضوع
العنود تحط الكتاب : وش موضوعه ؟
ام مشعل : سلمان ولد خالك متقدم لك يبيك عروسه له
العنود بعد ماارتبكت : هاه سلمان
ام مشعل تتبسم : ايه سلمان وبابا قالي انه كلم ابوه بقصة الدراسه وقال ماعنده مانع تكملين دراستك والزواج مو قريب الحين بس الملكه وش قلتي
العنود وهي مو قادره تخفي توترها وارتباكها : ماادري
ام مشعل : وافقي خلينا نفرح فيك والزواج ماراح يوقف بطريق دراستك
العنود بهدوء : اللي تشوفونه
ام مشعل باستها على خدها : الله يرضى عليك يابنيتي ..
طلعت من الغرفه ونزلت الدرج وهي مبسوطه,,
ابو مشعل وهو يناظرها تنزل : هاه نقول مبروك
ام مشعل : ايه نقول مبروك
ابو مشعل برضا : على بركة الله
:

:

:
يوم الأثنين 15 محرم ..استئناف الدراسه ..
الرياض ..الساعه 9 صباحاً ..
راحت لوحده من صديقاتها : تعالي بسألك
ليلى : اسألي
جنا : ماتعرفين بنت اسمها نوره سلطان الـ.....
ليلى تفكر : ماادري وش تدرس
جنا : ادب انقليزي
ليلى : ماادري تعالي معي عندي وحده من خوياتي تدرس ادب انقليزي
مشت جنا مع ليلى اول ماوصلو للبنت نادتها ليلى بسرعه ..
ليلى : شوق ماتعرفين بنت بسنه اولى اسمها نوره سلطان الـ......
شوق بسرعه : الا اعرفها ليه تسألين
ليلى : علميني مالك دخل
شوق تأشر على الكفتيريا : شفتي البنت اللي على باب الكفتيريا
ليلى تناظر : أي وحده فيهم
شوق : اللي لابسه الشريطه الورديه
ليلى : اللي شعرها طويل
شوق بسرعه : ايه هذي هي
ليلى : طيب مشكوره
رجعت لعند جنا وقالت لها مين فيهم نوره ..جنا تفكر الحين عرفتها وشلون اشوفها من قريب وأحتك فيها على قول بندر.. اخيراً جات براسها فكره غبيه بس يمكن تنفع ..
مسكت ليلى وراحت لعند نوره ناظرت فيهم : بنات لو سمحتو ممكن سؤال
نوره والعنود بصوت واحد : اسألي
جنا مرتبكه : فيكم وحده تدرس ادب انقليزي
نوره بسرعه وهي تتبسم : ايه انا
جنا وهي تناظر فيها وتحاول تحفظ ملامحها : لأنو انا ادرس حاسب آلي سنه اولى وودي احول ادب انقليزي وماعندي وحده من خوياتي ادب انقليزي عشان تنصحني
ليلى فتحت فمها تبي تتكلم بس جنا دفتها بسرعه عشان تسكت
نوره تضحك : واللهي انا عن نفسي اشوف الأدب الانقليزي مافيه احلى منه بس الحاسب برضو له مجالاته
جنا : يعني احول والا لا
نوره : انا رايي اذا كنتي مرتاحه لاتحولين ويروح تعبك على الفاضي
جنا تهز راسها بالأيجاب : طيب مشكوره
نوره تتبسم : العفو
اول مامشت جنا التفتت لها ليلى : ليه ماقلتي تبين تسألين هالسؤال كنت سألت خويتي
جنا : لا ..فيه بنات قالو لي انها من المتفوقات بالدفعه فحبيت اخذ رايها
ليلى تهز راسها بـأقتناع : اها
:

:

الساعه 11 الظهر ..
صحت على صوت الجوال ..كان احمد المتصل ..ردت عليه ببرود : الو
احمد : هلا
لجين : هلا بك
احمد : فطرتي والا باقي
لجين بدون نفس : لا باقي
احمد : وليه
لجين : تو صاحيه
احمد بهدوء : اها .. لجين
لجين : نعم
احمد: مطوله وانتي تكلميني بذي الطريقه
لجين : والله انا اكلمك عادي وانت من زمان تبي العادي بس انا ماكنت افهم
احمد : لا انا ماكنت ابي كذا
لجين بهدوء : احمد خلك بدوامك احسن
احمد : الحين ماعندي شي فاضي
لجين :طيب انا عندي
احمد : وش عندك
لجين : فيني نوم ابي انام
احمد بهدوء : طيب لجين اللي يريحك
:

:

:
الساعه 1 الظهر ..
كان جالس بالصاله ينتظرها متى تدخل بحماس ..اول ماشافها داخله فز من مكانه وراح لها : هلا والله ..هلا بالطش والرش
جنا تضحك : مالت عليك ماشفتها ماقدرت
بندر واللي تحطم : ليه عاد
جنا تضحك :امزح والله شفتها
بندر يسحبها يجلسها ويجلس جنبها : كيف شفتيها
جنا : اول شي علمني وش سالفتك مع هالبنت
بندر بقهر : قولي بالأول والله لأعلمك
جنا بعد تفكير : طيب ..اممممممممم وشلون اوصفها لك
بندر : قولي أي شي
جنا : نحيفه وطويله يعني اذا تحبها تناسبك
بندر متحمس : ادري انها نحيفه وطويله شفتها بالعبايه قولي شي ماشفته
جنا تضحك وتهز يدها : باين عليها مدوختك هالبنت
بندر ينتهد : قولي بس
جنا تفكر :شعرها ناعم مره مثل الفلبين اسود وطويل
بندر مستغرب : بذمتك شعرها ناعم بلا نصب
جنا : أي والله انه ناعم الا حرير اقول لك مثل الفلبين
بندر يضحك : دايم اقول لها يالشوشه ماتقول شي
جنا تضحك : ماادري عاد
بندر بحماس اكبر : طيب كملي
جنا : خشمها مسنون وطويل نوعاً ما عيونها عسليه وواسعه شفايفها مرسومين وحلوين ..وبسرعه : ايه صح وخدودها مليانه
بندر فاتح عيونه على الأخر : لاتنصبين ترى حتى لو انها شبه السرلانكيه بحبها ومابغير رايي
جنا تهز راسها بخبث : تحبها هاه
بندربأرتباك : ايه احبها هذي كل السالفه عادي انا قصدي شريف
جنا : طيب يابو قصد
بندر يعدل جلسته : ماعلينا الحين اوصفيها جد
جنا تتبسم : ورب البيت ماكذبت بحرف
بندر بعد ماتلعثم : شسمه عيونها واسعه وخدودها وهالحركات اللي قلتيها كلها
جنا تهز راسها بالأيجاب : ايوه البنت حلوه صراحه ذكرتني بميساء مغربي بس هالنوره احلى
بندر وقف متحمس: بذمتك بلا نصب لاتلعبين بأعصابي
جنا تضحك وتسحبه : اجلس بس قسم بالله انها مره حلوه لا وبيضه بعد
بندر وهو يحس انه متكهرب : حلوه حلوه يعني
جنا :اقول لك مره حلووووووه
بندر يضحك وهو مفهي : على طول اقول لها عبده وكويحه وتسكت يعني حسب وصفك المفروض تسكتني على طول
جنا تتبسم : يمكن ماتحب هالحركات بعدين البنت شكلها حبوبه وطيوبه انا كلمتها
بندر يهز راسه بالأيجاب وهو مبسوط : أي والله وانا اشهد تدخل القلب على طول
جنا : اذا بجد انت تحبها وتبيها .. غمزت له : ياحظك.. بس وشلون عرفتها
بندر متلعثم : كنت غلطان برقم وطلعت هي بوجهي وماادري كيف جذبني صوتها ويوم بعد يوم الى ان حبيتها وتعلقت فيها والله ياجنا اني احبها مره وقصدي زواج ولاابي العب فيها
جنا تتبسم : ان شاء الله تكون تستاهلك
بندر : والله انها تستاهل انا نوره اعشقها بنت هاديه وطبيعيه واكثر شي معجبني فيها انها ماترضى تسويلي أي شي كل شي عندها لا وغير ذا نادر ماتطلع من البيت مشوارها الوحيد للجامعه واذا نوت تطلع راحت بيت عمتها وصريحه معاي مره وشفافه
جنا مبسوطه : الله يسعدك ياخوي وتتزوجها
بندر بحماس : والله بعد هالمواصفات شكلي بخطبها بكره
جنا تدفه : وش اللي تخطب توك ببداية العشرين كمل دراستك
بندر مقهور : حتى انتي
جنا : ليه مين قالك بعد
بندر بحزن : نوره
جنا : والله انها بنت سنعه هذا لأنها خايفه على مستقبلك
بندر شرد وهو مبسوط ويفكر : والله انه مافيه مثلها بنت اصول
:

:

:
الساعه 4 العصر ..
مابطل هالعاده مع ان جود قالت له لاعاد توقف عند البيت لايشوفك تركي وتصير مشاكل ..
كان واقف يراقب وفجأه طلعت سيارة السواق ..لحقها وكتب مسج وهو يسوق
:
هذا انتي اللي مع السواق
:
جاه ردها
:ايه
:
فارس انقهر
:
وين رايحه ان شاء الله
:
بعد حول دقيقه جاه ردها
:
بروح بيت خالتي بعدين ماقلت لك لاتلحقني
:
فارس واللي بجد عصب
:
وش عندك ببيت خالتك كل يوم ناطه عندهم
:
جود قرت المسج وردت عليه بهدوء
:
بنت خالتي بنفس مرحلتي ونذاكر سوى
:
فارس روق بعد ماقرا ردها وارسل لها
:
طيب بس لاتتأخرين
:
جود تبسمت بعد ماقرت المسج وارسلت له
:
ان شاء الله
:
جود ماكانت ترد عليه ابد له حول 4 ايام وهو يدق عليها مستحيل ترد عليه لو يدق بالساعه 60 مره حافظه اسمه بجوالها العندليب.. بس صارت ترد على مسجاته ومرات تتأخر بالنوم وهي تسولف معاه بالمسجات ولما كان يقول لها خل بدق عليك احسن ماكانت ترضى تقول له السوالف بالمسجات عاديه يعني مثلها مثل صداقات النت
:

:

:
الساعه 4:30 العصر بتوقيت السعوديه ..7:30 الصبح بتوقيت امريكا..
طلع من غرفته وهو لابس ومتعطر و العكازه بيده يمشي بصعوبه
نجلاء واللي كانت بالصاله تشرب قهوه : وين على الله
مشعل : بروح اسجل للتوفل والا ممنوع
نجلاء ببرود : لا روح ماعلي منك
مشعل رمقها بنظره ماتخفي الحقد اللي بقلبه ابد ..
اول مانزل على الشارع مشى شوي وهو يراقب البودي قارد اللي رغم انتفاخ عضلاته مافكر للحظه يساعده ركب التاكسي اللي وصلهم على المكتب
اول مانزل مشى شوي وهو داخل للمكتب صدمت فيه بنت بقوه
مشعل رجع لورى وكان راح يطيح ..
البنت مسكته من يدينه بسرعه عشان لايطيح : souri
مشعل : no .. سكت وهو يناظر فيها مستغرب وبصوت مسموع : وجهها مو غريب
البنت تتبسم : عربي ؟
مشعل : ايه
البودي قارد يدفه عشان يدخل المكتب وواضح عليه معصب
البنت : انا بعد عربيه وسامحني ماكان قصدي
مشعل : لاعادي ماصار شي
مشت البنت من جنبه وهو دخل المكتب بعد مادفه البودي قارد ..قدم على موعد عشان الأختبار وطلع ..ركب بنفس التاكسي اللي كان ينتظرهم ورجع للشقه كان يرقى الدرج بصعوبه والبودي قارد وراه ينتظره بدون لايساعده
اول مادخل الشقه وبطريقه لغرفته دخل البودي قارد بسرعه وهمس لنجلاء بأذنها ..نجلاء معصبه وبصوت عالي : مشعل
مشعل بقرف : نعم؟
نجلاء : مره ثانيه لاتحتك بأي احد غير سواق التاكسي لو ركبت بتاكسي او البقال
مشعل مستغرب : وش يعني ممنوع اتكلم مع الناس
نجلاء توقف : اذا مو عاجبك ياحلو خلاص لاتروح تدرس وخلك جالس هنا
مشعل بسرعه : لا لا خلاص اروح ساكت وارجع ساكت
نجلاء تحط يدها تحت ذقنه وتلف وجهه يمين ويسار وهي تتبسم : شطور
:

:

:
الساعه 5:30 المغرب ..
دخل البيت بعد مافتح الباب بعنف وهو يصارخ :لجين وينك
لجين تنزل الدرج بهدوء : نعم
احمد قرب منها وهو معصب ومسكها من شعرها وهو يصارخ : تبين الثقه هاه تبيني اوثق فيك :: فتح يده وناظرها بحده : لا وتلوميني عشاني ماعندي ثقه فيك
لجين تمسك يده : أي احمد انت توجعني
ام سالم طلعت من غرفتها مفزوعه : وش فيه ياوليدي ليه ماسكها كذا
احمد وهو يهز راسها من شعرها بعنف ويصارخ : اسألي بنتك هي تعرف
لجين تتبسم وبكل هدوء وفيه دمعه على خدها : اذا قصك على المتصل تراه خالي فهد
احمد ترك شعرها وهو مصدوم: وش يعني خالك فهد
لجين وهي تبكي : انا متفقه معاه بس كنت بعلمك انك ماعندك ثقه فيني
احمد واللي الصدمه شلت حركته كان يناظر بلجين اللي تلبس عبايتها وهو مفهي : خالك فهد ماغيره ..ماسمع غير صوت باب الصاله ينفتح ناظر فيها وهي تطلع من الباب لحقها بسرعه : وين بتروحي
لجين تركض للباب الخارجي : مالي قعده بهالبيت
احمد لحقها بسرعه وطلع من الباب وهو يلحقها كانت تمشي بخطوات سريعه وتبكي
احمد يسرع مثلها بخطواته وهو يتكلم بصوت عالي يحاول قد مايقدر يخفظه : لجين بلا جنون اوقفي العالم تناظر فينا
لجين ومازالت تمشي بسرعه : انقلع عن وجهي بروح بيت جدتي ام سلطان
احمد يمشي وراها : طيب اوقفي بلا جنون انا بوصلك المكان اللي تبينه بعدين جدتك بالبيت
لجين بعد ماوصلت للشارع العام وقفت تنتظر الأشاره تصير حمرا عشان توقف السيارات
احمد قرب منها ووقف بجنبها : انتي تدلين مكان بالرياض يالمهبوله
لجين وهي تناشق : مابي اجلس مع واحد ماخذني شفقه والا هو مو معتبرني شي ولاعنده ثقه فيني مو قادر يعتبرني لازوجه ولاشي مايأمن فيني لاعلى بيت ولا على عيال انت حتى ماتتحمل اكون ام لعيالك
احمد بهدوء: مين حط هالأفكار براسك
لجين تبكي: افعالك يااحمد لو جماد حس انا انسانه احس مو حجر
احمد مسكها من زندها : اذكري الله وخل نرجع البيت نتفاهم لاتفرجين العالم علينا
سحبت يدها بقوه وهي تصارخ : وخــر عنــ.. بس ماكملت جملتها الا ويدها انفلتت من احمد وغصب عنها ومن قوة حركتها رجعت بخطواتها الى ورى وكانت الأشاره خضرا والسيارات مسرعه ..صوت الفرامل القويه وصوت احمد وهو يصرخ : انتبـــــــــــــــــهي السياره
مامنعو السياره الحديده من انها تصدمها بقوه لدرجه طلعت على الكبوت وتدحلبت منه على الشارع ..
احمد ركض لعندها نزل لمستواها جلس على الأرض ووهو مرعوب حطها بحظنه يهزها وبصوت كله خوف قالها وهو يحبس دمعاته : لجين لجين ردي علي
بزمن قياسي تجمهرت الناس : اللي يقول لاحول ولاقوة الا بالله واللي يقول كيف ماانتبهت واللي يصور واللي يتفرج على احمد كيف يضمها لصدره ويصرخ ..غير راعي السياره اللي كان يناظر مرعوب
احمد فتح وجهها وناظر فيه كان مليان دم صار يمسح الدم بسرعه وهو يبكي غصب عنه نزلت دمعاته وتحول من رجال لطفل ماسك بيدينه اثمن شي عنده وحاس انه بيفقده صرخ بصوت عــــــــــــــــالي : ابي سيارة اسعاف زوجتي تمووووووووووووت

نهاية الفصل



جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 05-12-10, 03:58 AM   #19

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الدنيا ليست ألا مرآه تعكس افعالنا الصالحه والتالفه الجيده والسيئه جمال هذه الدنيا بجمال افعالنا وقبحها بقبح اعمالنا

تتكرر دائماً اخطائنا ولانجد سوى هذه الدنيا لنلقي بحمل هذه الأخطاء عليها ونبدأ وبغضب نتهمها بأنها سبب تعاستنا

ونتجاهل تماماً بأننا اول من يجب ان يلام على سوء حياتنا لأننا السبب ولكن هل يكفي لومنا لأنفسنا ليردعنا عن الخطأ

صوت الكيبورد واصابعي المتسارعه زاد من حماسي وبدأت اسرد المزيد من تفاصيل روايتي

الفصل التاسع عشر

الرياض قبل ان نتوقف بـ 5 ساعات والساعه تشير للـ 12 الظهر..
ماسكه الجوال بيدها وتكلم خالها : اخاف عطلتك والا شي
فهد : لاعطله ولاشي انا الحين خلصت فترتي الصباحيه وراجع للبيت
لجين والحزن باين على صوتها : طيب خالي انا ابي منك خدمه
فهد : امري
لجين : مايامر عليك عدو ..وبعد تردد: ابيك تدق على 902 من جوال شذا او أي جوال غير جوالك حتى لو كان ثابت المهم احمد مايعرفه
فهد مستغرب : ايوه وبعدين
لجين بعد ماتنهدت : ابيك تجرب كذا مره الى ان يطلع لك احمد وتقول له انك ودك تسدد فاتورة جوال وناسي رقم الحساب
فهد : ايوه
لجين : راح يسألك اكيد عن الرقم عطيه رقم جوالي وان سألك بأسم مين قول اسمه لأن جوالي بأسمه
فهد واللي زاد استغرابه :طيب ليه
لجين بحزن : انا بجيكم اتوقع المغرب وبقول لك بالسالفه اذا رجعت من دوامك بالليل لأني بكون موجوده
فهد : لجين شفيك صاير شي بينك وبين زوجك
لجين : خالي سوي اللي قلت لك عليه طلبتك
فهد وهو مو فاهم شي : طيب بس لما اشوفك تفهميني على كل شي
لجين : ان شاء الله
:

:

:
الرياض الساعه 6 مساءً ..
الضوضاء بكل مكان صوت سيارة الشرطه ..صراخ الناس وصوت سيارة الأسعاف ..
كان يناظرها بخوف ودمعته على خده والمسعفين يحطونها بحذر على السرير المتنقل ناظر ببقعة الدماء اللي ملت مكانها الفارغ وحس بالذعر اول ماحملو السرير عشان يحطونه بالسياره تقدم للسياره
احد الممرضين يوقفه من صدره : ممنوع ياخوي
احمد يدفه : وخر عني هذي زوجتي وانا مامعي سياره الحقكم فيها
الضابط اللي كان يشرف على موقع الحادث بكل ثقه : خلي الرجال يروح مع زوجته
الممرض يبتعد عن طريق احمد ..جلس بجنبها وتحركت السياره بسرعه وهي تصدر اصوات مزعجه ويمكن مخيفه تسرع بالشوارع متجاهله كل الاشارات الحمراء ..حس بحزن وهو يناظر بالدم اللي على وجهها انبوب الاكسجين ابرة المغدي وجهاز الضغط ..لام نفسه الف مره ..حاس انه السبب معاملته السيئه لها وكل شي سواه وصلهم لهنا ..صح انه كان عنده شك فيها لكنه حبها بصدق وعجز يقول لها انا احبك ..حاس انها ممكن بأي لحظه تضيع منه وهو للحين ماحط عينه بعينها وقالها حبيبتي انا احبك
:

:

:
قبل الحادثه بساعتين ..
والساعه تشير للـ 4:15 عصراً
جالس على مكتبه يدق على 902 مرات يخلونه ينتظر الى ان يطفش ومرات يرد عليه شخص غير المطلوب ..
هذي يمكن المره العاشره اللي يحاول فقد الأمل كثار موظفين شركة الاتصالات ماراح يرد عليه هو ..
قرر يحاول مره اخيره ..اخذ تلفون المستشفى ودق 902 ..
جاه الصوت اللي تملاه الثقه : احمد عبد العزيز السلام عليكم
فهد : وعليكم السلام
احمد بثبات : تفضل ياخوي كيف اخدمك
فهد : واللهي عندي فاتورة جوال ودي اسددها وناسي رقم الحساب
احمد بثقه : كم الرقم اخوي
فهد : الرقم 0000000000
احمد واللي توتر لما سمع رقم لجين وبينه وبين نفسه : لااكيد فيه غلط ..قالها بنبره واضح انها مختلفه عن النبره السابقه وبكل هدوء : عيد الرقم اخوي
فهد : الرقم هو 0000000000
احمد بأرتباك : بأسم مين الرقم
فهد : احمد عبد العزيز الـ.....
احمد حس بدوار براسه لما سمع الأسم وتأكد انه رقم لجين حاول يتمالك اعصابه ضغط ازرار الكيبورد اللي قدامه بصعوبه وقالها بتردد وكان يحاول يكون صوته ثابت : الرقم لك ياخوي
فهد ببرود اعصاب : لا والله للأهل
تشنجت اعصابه زياده ضغط الازرار بسرعه وقالها بهدوء : رقم الحساب 000000000000000 شاكر لك اتصالك اخوي أي خدمه ثانيه
فهد : لا مشكور
احمد شال الهتفون بسرعه .. سند راسه على الكرسي اخذ نفس عميق فك زراير الثوب وهو يتنفس بصعوبه
نواف قرب منه بسرعه : سلامتك احمد شفيك
احمد وهو مو قادر ياخذ نفسه : مكتوم
نواف : راح بسرعه جاب له مويه ..
احمد شرب شوي من المويه وهو حاس برجلينه ثابته بالأرض بقوه وافكاره تودي وتجيب وبينه وبين نفسه : تكلم واحد من الرقم اللي انا مطلعه لها لهالدرجه جرأتها وتلومني عشاني مااوثق فيها صح انها خبيثه وانا صدقت البراءه اللي بعيونها لا وجاي يبي يسدد الفاتوره لها كأني مقصر عليها صح اللي فيه طبع مايتركه ..وبكل عصبيه حط المويه : انا اعلمها
:

:

:
الزمن الحالي ,, والساعه تشير للـ 7 مساءً...
الغرفه كلها ظلام .. منسدحه على الفراش ومتلحفه .. حاطه الجوال بأذنها ومبتسمه على الأخر ..
بندر يضحك : طيب مسويه فيها نايمه مايجي احد يزعجك؟
نوره تفكر : مدري ان جا احد بسكت وخلاص
بندر مبسوط : طيب حلو ..نورتي عمري حياتي دنيتي
نوره بحب : لبيه
بندر : لبى قلبك يابعد قلبي ممكن اطلبك طلب
نوره : اطلب
بندر بهدوء: ابيك توصفين لي شكلك
نوره تفكر : اممممم اخاف ماتصدق
بندر بسرعه : لا لا بصدق قولي بس
نوره بهدوء: لا ماهي مواصفات خارقه لدرجه ماتصدق من حلاوتها بس ليه اوصف و يمكنن تشكك بكلامي
بندر ينقل سماعة الجوال للأذن الثاني : قولي ماعليك بصدقك
نوره : طيب ترى مواصفاتي مره عاديه يمكن اول شغله ماتصدقها والباقي كله عادي
بندر بسرعه : قولي بس وماعليك انا بحكم عاديه والا لا ..( بندر كان يبي يشوف كلامها ينطبق مع كلام اخته وبهالحاله راح تكون بجد هذي مواصفاته ووده يتخيل حبيبته ..اما ان اختلف الوصف معناه وحده منهم كذابه )
نوره : طيب ..اول شي
بندر بسرعه : ياويلك تقولين لي نحيفه وطويل هذيل اعرفهن قولي مواصفات ثاني انا ماعرفها
نوره تضحك : طيب انت حدد وش ابتدي منه
بندر بسرعه : الشعر
نوره : اسود طويل وناعم ادري ماراح تصدق
بندر مبتسم على الأخر : لا مصدقك كملي عيونك كيف
نوره : واسعه
بندر ووضحت الوناسه على صوته : طيب خشمك طويل
نوره تفكر : مدري امي تقول طويل ومسنون
بندر : ياعيني طيب امممممم خديداتك مليانه
نوره بهدوء : يقولون
بندر : اخر سؤال بشرتك بيضا والا سمرا
نوره : لا بيضا
بندر صار يردح مبسوط ان كلام اخته صحيح معناها وصفة حبيبته صح : شكلك حلوه
نوره بهدوء : لا قلت لك عاديه
بندر : كل هالمواصفات وعاديه
نوره : مدري بس عادي يعني مافيني شي زود
بندر يهز راسه : بكره تمر الأيام واشوفك شكلي بشوف ملكة جمال
نوره بدلع : بندر لاتبالغ
بندر يتنهد : ياروح بندر انتي
:

:

:
المستشفى الساعه 7:30 مساءً ..
طلع الدكتور من غرفة الطوارىء ووجهه مايبشر خير ..
قرب منه احمد اللي حالته تصعب على الكافر الحزن مالي وجهه ويدينه ووجهه وثوبه مليانين دم : طمني يادكتور
الدكتور بأسف : واللهي ماعندي اخبار تسر المدام حالتها خطيره شوي كانت حامل وللأسف من الضربه اجهضت ..نزل الدكتور راسه بحزن ورفعه وهو يتنهد : أخ احمد انا مابي اصدمك بس لازم احطك بالصوره النزيف اللي صاب المدام بسبب الأجهاض كان قوي وأنا اسف اقولك انه يمكن الرحم ماعاد يستحمل حمل جديد
احمد حط يده على فمه من الصدمه سكت للحضات وبعدها قالها بهدوء : اهم شي تعيش طمني عن حالتها الحين تكفى يادكتور
الدكتور : قلت لك الحال مايسرعندها كسر باليد اليسار والساق اليسار ونزيف حول الكبد لازم نسيطر عليه ..خسرت دم كثير بعد الأجهاض ومن الأصابات بعد الحادث محتاجين نقل دم فوراً ..
احمد بسرعه : انا اتبرع لها يادكتور
الدكتور : وش فصيلة دمك
احمد : a-
الدكتور : ماينفع محتاجين زمرة دم o- مو سهل تلاقيها
احمد بخوف : الحين اكلم اهلها
راح للزاويا ومسك الجوال يناظر بالشاشه وهو يفكر ادق على مين اخيراً دق على خالها ابو سلمان ..
ابو سلمان رد على احمد بفرحه : هلا والله بالغالي زوج الغاليه
احمد واللي توتر اكثر بعد هالترحيب وقالها بحزن : كيفك ياابوسلمان عساك طيب
ابو سلمان واللي غابة نبرة الفرحه : طيب ..وكمل بأستغراب : خير ياولدي فيه شي لجين فيها شي صوتك مايطمن
احمد واللي سيطر عليه الحزن وماقدر يتمالك نفسه : انا بالمستشفى لجين صار عليها حادث ومحتاجين للدم وفصيلة دمي ماتناسبها وماادري شسوي
ابو سلمان بسرعه : جايك ياوليدي ان شاء الله خير
:

:

:
الساعه 8 مساءً بتوقيت السعوديه ..11 الظهر بتوقيت امريكا ..
طالع من المكتب وهو يناظر شهادته لأختبار التوفل مبسوط ومو مصدق رغم كل شي ورغم عدم تركيزه والأدمان اللي مسيطر عليه وعلى تفكيره معدله عالي ويخوله دخول الجامعه اللي هو يبيها .. رفع راسه وهو يحمد ربه ويشكره تبسم بوجه البودي قارد وقالها بالعاميه : الله يخسك ياشيخ قل امين
البودي قارد واللي مافهم بادل مشعل الأبتسامه
مشعل كشر بوجهه وبصوت مسموع : الله يقطعك انت وابتسامتك والله لألف فيك كولورادو شارع شارع مشى شوي ولاحظ نظرات البودي قارد اللي كأنها تقول له خذ تاكسي كان يناظر بالبودي قارد ويتبسم : خل عضلك ينفعك هالحين ..
دخل سوبر ماركت وصار يتمشى يبي ياخذ علبة عصير وشوكلاته ودخان فتح محفظته وناظر بالكم دولار اللي فيها المبلغ اللي عنده مايكفي تنازل عن الشوكلاته واخذ العصير والدخان حاسب وطلع وهو يمشي كان يفكر والحين شسوي فلوس ماعندي معقوله اروح للجامعه وانا كذا اكيد بحتاج مصاريف للكتب والأكل وغيره مو معقوله اعيش مثل الشحاذ والبس بملابسي هذي لنهاية السنه انامو متعود على كذا شسوي ..وبعد تفكير: خلاص بشتغل ضحك بأستخفاف : بس وش اشتغل مالي الا غسيل الصحون سمعت عنها كثير بس هالخايسه نجلوه ماراح ترضى والحل ياربي مااقدر اطلب من بابا ينزل لي مبلغ على حساب ثاني لأنها توقف على راسي وانا اكلمه انا لازم اشوف لي طريقه تفك احتياجاتي الحقيره ماتعطيني الا مبلغ حقير من فتره للثانيه كأنها فلوس ابوها ..حط الزقاره بفمه شغلها وبدا يدخن بأتقان تعود على هالزقاير خلاص مع انه بالسعوديه كان دايم يقول مستحيل ادخن ..رمى الزقاره على الأرض داس عليها برجله فتح علبة العصير وبدا يشرب وهو يحس بالصداع بدا يسيطر عليه ناظر بالساعه كانت 12 الظهر وفهم ليه بدا الصداع التفت للبودي قارد وتبسم بأستهزاء: كافي عليك كذا صار لازم نرجع البيت لاتجيني الحاله الخايسه وانا بالشارع
:

:

:
بالمستشفى والساعه تشير للـ 9 مساءً
الكل كانو مسندين اجسامهم على الجدار بيأس مافيهم واحد فصيلة دمه تنطبق على لجين ..
العنود كانت مسنده راسها على كتف نوره بحزن وفهد كان يروح ويجي بالممر بتوتر معقوله هو دكتور ومو قادر يسوي شي لبنت اخته كلم المستشفى اللي يشتغل فيها كم مره يبي متبرع نفس الشي مالقى ومخزن الدم مافيه دم كفايه ..
ابوسلمان كان معصب وبجنبه ابو فارس اللي يحاول يهدأه ..وام مشعل ماقدرت تمسك نفسها ونزلت دمعاتها ..
احمد كان جالس على الأرض بيأس حاس بنظرات اهلها تاكله كلها لوم وعتب عليه
سلمان دخل المستشفى وبخطوات سريعه كلها ثبات راح عند ابوه : هاه بشر
ابو سلمان يهز راسه : مافينا واحد فصيلة دمه مثلها
سلمان يهز راسه : لاحول ولاقوة الا بالله طيب يعطونها من بنك الدم الى ان نلقى متبرع
ابو سلمان بضيقه : قلنالهم المشكله حتى بنك الدم مافيه
:

:
بزاويا ثانيه كانت ماسكه جوالها وكل مادق اعطته بزي ..
بعد ماسمعت صوت المسج فتحت الرساله وهي تتلفت
:
قسم بالله العظيم ماتردين علي ليصير شي مايعجبك
:
كتبتها بسرعه وارسلتها
:
مااقدر
:
بعدها بدقايق صوت مسج ثاني ..سلمان صرخ من بعيد : سكتي جوالك لا أجي اكسره
نوره بخوف وبتوتر رفعت الجوال وفتحت المسج : الحين بسويه سايلنت
ناظرت بالمسج
:
مهوب شغلي روحي الحمام وكلميني بسرعه
:
ناظرت بالعنود وبكل هدوء : بروح الحمام وبجي
العنود : طيب
راحت عند ابوها : بابا وين الحمام
ابو سلمان يأشر لها على الحمام وانتم بكرامه :هذا هو
هزت راسها ومشت للحمام دخلت بسرعه واول ماقفلت الباب عليها دقت عليه ..
بندر بسرعه : لهالدرجه مشغوله
نوره بنبره هادئه وماليها الحزن: ايه مشغوله شوي
بندر واللي تغير صوته : شفيه صوتك
نوره بهدوء : مافيه شي
بندر : حبيبتي شفيك صوتك متغير تقولين مافيك شي
نوره : ولاشي لاتشغل بالك
بندر واللي انقهر : علميني بسرعه لاترفعين ضغطي
نوره بحزن : بنت خالتي صار عليها حادث ومحتاجه دم ومو لاقين لها متبرع نفس الفصيله
بندر بحزن : لاحول ولا قوة الا بالله ..وش فصيلة دمها
نوره : -O
بندر بسرعه : نفس فصيلة دمي
نوره فتحت عيونها وقالتها بسرعه : من جدك
بندر : أي والله بأي مستشفى انتم
نوره : وشلون تجي مايصير
بندر بسرعه : الا يصير تموت البنت يعني خلاص قولي لهم ان صديقتك نفس فصيلة دمها وانك كلمتيها والحين بتجي مع اخوها
نوره : وانت تبي تجيب اختك؟
بندر بسرعه : ايه بجيب معي جنا نفس الفصيله نتبرع انا وهي
نوره : الله يجزاك خير اوكي حنا بمستشفى ........... لاتطول
بندر : دقايق وانا عندك
طلعت من الحمام وراحت عند ابوها : بابا
ابو سلمان يناظرها والحزن يملى ملامحه : نعم بابا
نوره : صديقتي بتجي هي واخوها يتبرعون.. لهم نفس الفصيله
ابو سلمان يتبسم : الله يجزاهم خير الحمد لله..وبصوت عالي : يافهد لقينا متبرع الحين جايين بالطريق اثنين
فهد يتقدم عند ابو سلمان بحماس : الله يبشرك بالخير بس مين المتبرع
ابو سلمان : صديقة بنتي بالجامعه هي واخوها
فهد يهز راسه : الحمد لله
ابو فارس ناظر بساعته وبسرعه : انا لازم اروح ياخوي عندي شغله لازم اخلصها ماراح ابطي وانتم طمنوني عنها بالتلفون
ابو سلمان : ان شاء الله
كلها 10 دقايق ووصل بندر على المستشفى وصل عندهم وقرب من ابو سلمان وهو يتبسم بهدوء
ابو سلمان بادله الأبتسامه ومد يده يصافحه : هلا والله بوليدي بدر
بندر يتبسم : بندر ياعمي بندر
ابو سلمان : بندر بدر كلها واحد وانا ابوك
بندريتلفت : وين نروح الحين عشان نتبرع
فهد يأشر له : تعال معاي
بندر : ان شاء الله
مر من جنبها وهي حاسه بخوف وبتوتر وبنفس الوقت حاسه بالفخر انها تحب رجال راعي فزعه وجاها يركض وعاد اهلها اهله كان يمشي بكل ثبات برزته وشماغه المكوي بعنايه ريحة عطره اللي تنفستها لما مر من جنبها حست للحظه ان الكل يناظرون فيه ويشيدون برجولته
:

:

:
الساعه 10:30مساءً..
جالسين بالصاله منسدحه على فخذه وتشوف معاه مسرحيه لعادل أمام (الواد سيد الشغال ) وكل شوي تضحك بصوت عالي ..
ياسر وهو يمسح على شعرها : دوم الضحكه يارب
نوف وهي تضحك : تدوم ايامك الحلوه يسوري وربي هذا عادل امام فله
ياسر يضحك وهو ياكل مكسرات : فله وبس شوفي بس واضحكي
نوف رفعة يدها تناظر الساعه وجلست بسرعه : ياربي الساعه 10:30 لازم ارجع البيت الحين
ياسر عاقد حواجبه : ليه مستعجله اخوانك مافيه امل يرجعون هالحين
نوف بسرعه : لا مااضمنهم وغير هذا لو تأخرت امي مرات تزلها وتقول لهم واروح فيها قوم وصلني
ياسر يترك المكسرات اللي بيده : طيب ياللا ابدل ملابسي بس واجي
نوف وهي تناظر بعادل امام وتضحك : طيب بس لاتبطي يسوري
ياسر : لادقايق بس
:

:
المستشفى والساعه تشير للـ 11مساءً..
بعد ماتبرع بالدم رجع واخته وراه عند اهل نوره ناظر ابوها وهو يتبسم : خلاص تبرعنا وان شاء الله تقوم بالسلامه
ابو سلمان بهدوء : ان شاء الله ماقصرت ياوليدي
بندر بهدوء : ماسويت الا واجبي
:
بزاويا ثانيه ..
قربت من البنتين اللي على يمين الرياجيل بمسافه : السلام عليكم
البنتين : وعليكم السلام
قالتها وهي تتبسم : اخبارك نوره
نوره بأرتباك : بخير انتي اخبارك
جنا : الحمد لله بخير ..ماعليها شر ان شاء الله
نوره وهي تناظر بملامح جنا اللي كاشفه وجهها بتمعن ..قالتها ببرود وهي تفكر : الله يسلمك ..وفجأه تذكرت وين شافت هالوجه قبل هالمره وبينها وبين حالها : هذي البنت اللي سألتني اليوم بالجامعه عن التحويل لقسم ثاني مسلط علي اختك يابندر طيــــــــب طيــب
جنا وهي تمشي : ياللا اشوفك بالجامعه
نوره بأبتسامه باهته : ان شاء الله
راحت بجنب اخوها تمشي معاه بخطوات سريعه نوعاً ما : اقول ري ري
بندر : وش تبين انتي وري ري حقتك ذي والله لو تسمعك نوره تنهز رجولتي عندها
جنا وهي تضحك : نوره كانت تناظرني بنظره غريبه اكيد تذكرت وجهي بالجامعه
بندر بسرعه : ياويلي وانا اليوم سألتها عن شكلها وشغلات زي كذا هالحين بتقول استغفلها الله يعينني على زعلها
جنا تضحك : تستاهل
كانت تناظره وهو يمشي مع اخته الى ان اختفى عن ناظرها وهي مقهوره وبينها وبين حالها : هذي حركه تسويها فيني يابندر لا واليوم يسألني كيف شكلك اكيد اخته موصفه شكلي له ياربي وين اودي وجهي منها لاشفتها بالجامعه انواع الأحراج معقوله قالها هالبنت انا احبها واكلمها ياويلي ..
قطع سلسلة افكارها صوت الدكتور ناظرت بوجهه وهو يتبسم ووجهه يبشر خير ..
احمد وقف بسرعه وتقدم له : بشر يادكتور
الدكتور يتبسم: لا الحمد لله حالتها احسن ومستقره وان شاء الله ماتكون فيه أي مضاعفات
ابو سلمان وفهد بصوت واحد : الحمد لله
ام مشعل بحزن : مانقدر نشوفها
الدكتور : لا اليوم ماينفع تقدرون تشوفونها بكره وقفتكم هنا مالها داعي هي ماراح تصحى قبل الصبح انا اعطيتها ابر مسكنه راح تخليها نايمه فتره
ابو سلمان يناظر بسلمان ونوره : ياللا مشينا انا باخذ اختك وانت وصل عمتك وعروستك
سلمان يناظر العنود بقهر : طيب
احمد جلس على الأرض بنفس وضعيته قبل
فهد قرب منه ونزل لمستواه حط يده على كتفه وبكل هدوء : خلاص الدكتور طمنا عليها وقال حالتها مستقره قوم روح البيت ريح شوي وارجع لها الصبح
احمد بنبره حازمه : مو رايح مكان بنتظرها تصحى
فهد واللي حس من نبرته ان مافيه فايده : براحتك
:

:

:
يوم الثلاثاء ..الساعه 6 الصبح ..
اول ماصحى تبسم وهو يفكر فيها اخذ الجوال من الطاوله على يساره وارسل لها
:
صباح الورد ياورد
:
شوي وجاه الرد تبسم وهو يفتح الرساله
:
صباح النور
:
مسك الجوال وهو يفكر وده يرسل لها شي بس ماعنده سالفه مع هالصبح حط الجوال وراح للحمام وانتم بكرامه غسل وجهه فرش اسنانه بعد ماغسل اسنانه زين تأمل نفسه بالمرايا وهو يغني (ألأماكن كلها مشتاقه ..سكت وهو يفكر راح للجوال بسرعه وكتب رساله
:
تبين تتصبحين زين ؟
:
ارسلها وهو يناظر الجوال ويهز رجله بسرعه وبعد ماسمع رنة الرسايل فتح الرساله بسرعه
:
وشلون؟
:
تبسم وارسل لها دقيقه وبدق افتحي الخط لاتتكلمين بس اسمعي طيب؟
:
كلها ثواني وجاه الرد
:
طيب
:
اخذ نفس ودق عليها اول مافتحت الخط قالها بهدوء : طيب قولي الو
جود:.........
فارس مبسوط: قولي أي شي ..طيب لاتقولين اسمعي بس ..احم احم ((يابعد هالدنيا ليه صاحبك تقسى عليه اللي اهدى لك حياته وانت مستكثر تجيه ارخص الدنيا لغلاتك واشترى فرحت حياتك لو طلبته عيونه جاتك وانت مستكثر تجيه ..راشد الماجد ..
كانت تسمعه وهي مبتسمه صوته مره خيال ويسحر أي شخص يسمعه ..
بعد ماخلص الاغنيه قالها بهدوء: وسلامتك
جود بدلع : يسلم هالصوت
فارس بحماس: ربي يسلمك هذا احلى صباح يمر علي
جود: مع السلامه
فارس بسرعه : لاتعالي تعالي وين
جود بقهر: اتفقنا اسمع بس
فارس : وتقفلين بوجهي مو اسلوب بعد
جود : طيب قلت مع السلامه
فارس: وانا ماقلت مع السلامه
جود منقهره: طيب خلاص بسكت
فارس : عادي اسكتي انا ماوراي شي
جود : والمدرسه
فارس ببرود: بغيب اليوم
جود بسرعه : بس انا ابي اروح تدري شلون بترك الجوال وبروح البس
حطت الجوال على الطاوله وراحت تلبس .. لبست المريول رفعت شعرها بطريقه حلوه حطت لها شريطه تركواز ولبست جوارب بيض وجزمه تركواز وانتم بكرامه اخذت غرشة العطر وصارت ترش بأسراف ..
لما خلصت اخذت شنطتها حطت عبايتها بيدها وراحت للجوال تناظر بالشاشه لقت الخط للحين مفتوح ..اخذت الجوال بسرعه : اقول مع السلامه انا بروح المدرسه وبترك الجوال
فارس حط الجوال بسرعه على اذنه اول ماسمع صوت : هاه وش قلتي
جود : اقول مع السلامه انا مااخذ الجوال المدرسه
فارس : وانا قلت مابي اقفل
جود منقهره: ماراح اوثق بكلامك مره ثانيه
فارس ببرود : لاتوثقين
جود : اف خلاص خلك كذا عمرك لاقفلت ..حطت الجوال على الطاوله وراحت
فارس صار يضحك وهو يناظر بشاشة جواله : عادي بترك الخط مفتوح ماعندي مشكله
:

:

:
المستشفى الساعه 7 الصبح ..
واقف عندها يمسح على راسها بحنان وهو حاس بخوف صوت الجهاز حق القلب اللي يصدر صوت على طول يزيد من خوفه ..
فتحت عيونها بتعب ناظرت فيه بوجهها الشاحب غمضت عيونها بتعب وفتحتها مره ثانيه
احمد يمسك يدها ويتبسم : حمد لله على سلامتك يالغاليه
لجين تتلفت وبصوت ملاه التعب : وش صار
احمد بهدوء : حادث بسيط بس الحمد لله قدر ولطف
لجين تحط يدها على بطنها والخوف مالي عيونها : احمد ولدي شصار عليه ..سكتت شوي وهي تناظر وجه احمد اللي مايبشر خير : احمد انا كنت حامل
احمد بحزن : ان شاء الله خير
لجين تحاول تقوم وبكل انفعال : علمني شصار قولي انه بخير وماصار عليه شي
احمد يمسكها : ارتاحي لجين انتي للحين تعبانه
لجين تبعد يده وهي تبكي : مالك شغل قولي اهم شي ولدي ..هزت راسها بسرعه : لاتقول انه تأذى ..لفت وجهها بتعب ودموعها على خدها : انا فرحت فيه مره حسيت انه اخيراً ربي عوضني احمد رد علي
احمد بان الحزن على وجهه وماعرف وش يقول لها ..يقول لها انه بسبب غبائه يمكن ماعاد تصير أم والا يقول لها الله بيعوضك ان شاء الله .. والا يسكت وهي تفسر سكوته على كيفها
لجين التفتت له بتعب والألم باين على صوتها : احمد تكفى تكلم والله سكوتك يقتلني
احمد بحزن : الله يعوضنا خير
لجين بعصبيه وهي تصارخ بصوت مبحوح وتبكي : لاتقول الله يعوضنا انت ماكنت تبيه هذا هو راح فرحت الحين يااستاذ احمد ليه كل شي احبه يروح مني ليه.. انا ابيه مالي شغل ..ابــــــــــــيه ليه راح وانا فرحت فيه ..صارت تبكي بصوت مسموع وتصارخ : روح من هنا مابي اشوفك كله منك انت السبب
احمد طلع بسرعه اول ماشاف الممرضه ناداها : زوجتي تصارخ وتبكي من عرفت انها اجهضت البيبي
دخلت الممرضه الغرفه وعندها أبره قربت من لجين رفعت يدها ..
لجين وهي تبكي بتعب : وخري مابي ابره انا ابي ولدي ليه خليتوه يروح انا تعبانه حرام عليكم ..
حس بغصه وهو يناظرها تغمض عينها بتعب وتنام بعد الأبره جلس بجنبها وهو يتأمل ملامحها البريئه ويلوم نفسه الف مره ع اللي سواه فيها حس انه غلط بحقها اذا رب العباد يغفر ويسامح هو اللي من البشر عجز يغفر لها زلاتها ودمرها بهالطريقه مسك يدها بحب باسها : انا اسف سامحيني غلطت بحقك
:

:

:
الساعه 7:30 صباحاً بتوقيت السعوديه 10:30 مساءً بتوقيت أمريكا..
كان جالس بالصاله يدخن بأهمال لابس برمودا بدون تي شرت وجهه شاحب شوي والهالات السودا تحت عينه زادت عن الأول..
طلعت من غرفتها وريحة العطر تفوح اللبس الفاحش كالعاده والعلكه اللي تمضغها بطريقه مقرفه ..
ناظر فيها بعد ماطلع الدخان الكثير من صدره وبكل هدوء : ابي فلوس
نجلاء تضحك : من وين اعطيك
مشعل بقهر: وش اللي من وين والفلوس اللي كل فتره تاخذيها مبالغ كبيره عطيني لو 100 دولار ابي احلق لحيتي شكلي يروع مااقدر اقدم على الجامعه بهالشكل
نجلاء تقرب منه وتحط يدها على كتفه وتتبسم: تعال معاي كل ليله واعطيك فلوس
مشعل يبعد يدها بسرعه: وخري يدك عني اجي معاك وش اسوي لاتحلمين بسوي شي برا قناعاتي
نجلاء تضحك بصوت عالي: مدمن ويتكلم عن القناعات
مشعل يدفها ويوقف: انتي يالحقيره اللي خليتيني مدمن ومدخن واعرج بعد
نجلاء بطفش: رجلك كم يوم وترجع مثل اول بعدين انت تمشي طبيعي بس متعود على الدلع اللي رجله توجعه ومايقدر يمشي مايلف بالشوارع بدون سبب
مشعل يلوي فمه : وهالبودي قارد الغبي كل شي يقول لك
نجلاء : هذي وظيفته ..وش قلت بتجي معي والا لا
مشعل بعد تفكير : بجي بس مابي اسوي شي مايعجبني بغسل صحون كل يوم
نجلاء بينها وبين نفسها : بكره تزيد احتياجاته ويقول يبي فلوس اكثر خليه بالصحون كبدايه : اوكي تعال من اليوم بعطيك 200 دولار
مشعل بسرعه : باليوم؟
نجلاء تضحك بقوه : لاياحبيبي بالشهر
مشعل بقهر : اشحذ منك انا وش اللي 200 دولار بالشهر
نجلاء تمشي للباب : تبي والا كيفك
مشعل بيأس: خلاص بجي بقوم اغير ملابسي
نجلاء بنبرة تريقه : لاتلبس من ملابسك الفخمه ..ورفعت يدها بأستهزاء : والشيك لأنك مو رايح ترقص انت رايح تغسل صحون
مشعل وهو يمشي لغرفته : ادري
راح لغرفته وقبل يبدل ملابسه ناظر بنفسه بالمرايا عيونه الذبلانه وجهه الشاحب طريقة وقفته ومشيته الغير متزنه وكلامه اللي يدل على قل تركيزه لحيته الكبيره المهمله والهالات السوده تحت عينه كلها تثبت انه شخص مدمن لف يده وناظر بأثار الأبر حك شعره بقهر : مستحيل انقبل بالجامعه بهالشكل لو البس اغلى شي عندي ياربي شسوي ساعدني يارب ..فتح دولابه بسرعه اخذ بنطلون جينز عادي وتي شرت ابيض
:

:

:
الرياض يوم الأثنين .قبل الحادث بأسبوع والساعه تشير للـ 10 صباحاً
دقت على خالها بعد تردد هذي المره الثانيه اللي تدق على جواله من تزوجت ومنحرجه منه ..
فهد بسرعه وبحماس: هلا والله ببنت اختي الغاليه من وين الشمس طالعه
لجين تضحك: خالي لاتحرجني اكثر تراي مستحيه منك
فهد بسرعه: افا انا خالك بعدين انا ماقلت لك أي شي تبين دقي علي تراك غاليه
لجين : الله يخليك لي
فهد مبسوط : ولايحرمني منك ..سكت شوي وقالها وهو يضحك : انا حاس يابنت الغاليه انك تبين شي ياللا قولي لاتستحين
لجين واللي استحت : هاه
فهد يضحك: ياللا قولي ولاتستحين
لجين بعد تردد : بصراحه انا حاسه اني حامل
فهد بفرحه : الف الف مبروك
لجين وهي مستحيه : خالي بدري تبارك لي ماتأكدت انا ابي اتأكد قبل اقول لأحمد وش اسوي انت دكتور يمكن تعرف تخدمني بهالسالفه
فهد بعد تفكير: لازم تحليل تعالي عندي المستشفى نسويه لك
لجين : مين يجي ياخذني ووش اقول لأحمد
فهد بعد تفكير : خلاص انا بجيب لك تحليل حمل منزلي انتي سويه بالبيت الصباح يكون افضل
لجين : احسن شي مشكور خالي
فهد : العفو حبيبتي ماسويت شي أي شي تحتاجينه دقي علي ولاتترددين دقيقه
لجين مستحيه : ان شاء الله
:

:

:


الرياض الزمن الحالي الساعه 9:30 صباحاً ..
فتحت عيونها ناظرت فيه ..مسحت دمعتها اللي نزلت على خدها وقالتها بتعب : انت للحين هنا
احمد يناظرها : ماراح اتركك لحظه
لجين تلف وجهها عنه : قوم روح مابي اشوفك
احمد يمسح بيده على شعرها : لجين انا اعترف كنت غلطان سامحيني
لجين بهدوء : شيل يدك عن شعري وقوم روح انا ماعاد ابيك
احمد بحزن : وش اللي ماعاد ابيك انا مااقدر اعيش بدونك انتي ماتتصورين كيف كان احساسي وانتي شبه ميته بين يدي حسيت كل الدنيا تضيع مني خفت اخسرك
لجين : وانت خسرتني احمد خلاص انا بطلع من المستشفى على بيت جدتي
احمد بسرعه : لا لجين تكفين لاتخليني أنــا ..سكت شوي وقالها بتوتر : أنا احبك
لجين تتبسم بأستخفاف : للأسف جات متأخره انا ماعاد ابيها من يومي احبك وتحملتك وقلت بكره يحبني بس للأسف عدم ثقتك فيني خلتك ماتشوف حبي لك
احمد بحزن: لجين حنا بأول الطريق وانا مالي غناة عنك
لجين بعد مااخذت نفس : اسفه ماعاد ينفع روح مابي اشوفك وانا تعبانه خلني بنام
احمد وهو يوقف : بتركك براحتك عشانك تعبانه وزعلانه على اللي خسرناه بكره تهدين وترجعين لعقلك ..سكت شوي ينتظر منها جواب بس لجين كانت مغمضه عيونها وساكته ..طلع من الغرفه وهو يحس بحزن كبير شريط ذكرياته معها مر عليه بسرعه وهو يفكر وش كثر هالأنسانه خلته يحس انه انسان ملت حياته الفاضيه وغيرت الروتين الغبي اللي كان عايش فيه حس بخوف ووجع بقلبه وهو يفكر انه ممكن يخسرها ويرجع للفضى القاتل اللي كان قبلها ..سند جسمه للطوفه اللي بجنب غرفتها كتف يدينه وصار يراقب الناس وهو شارد بعالمه الخاص
:

:
الساعه 12:30 الظهر..
من اول ماطلع من المدرسه وهو حاط سماعة الجوال بأذنه ينتظر أي صوت أي حركه ..اخيراً سمع صوت مثل فتح الباب نشب السماعه بأذنه وركز صوت خطوات كل مالها وتوضح اكثر دليل اقتراب هالخطوات من الجوال صوت قروشه ..تبسم : هذي هي اكيد اخذت الجوال
جود بدلع : مجنون انت
فارس: يس
جود بأستغراب: معقوله فاتح خطك معي من الصبح
فارس ببرود : ابي اربح شركة الهاتف وش دخلك انتي
جود : طيب لو سمحت يعني بقفل ابي انام
فارس واللي يبي يرفع ضغطها: نامي مين ماسكك
جود بقهر: فارس وش هالحركات الغبيه
فارس سكت شوي وقالها بهدوء: تو ادري ان اسمي حلو
جود : بايخ
فارس بحب: جود انا احبك
جود واللي استحت من كلمته .. سكتت شوي و تكلمت بعدها بسرعه وحاولت تخفي توترها : انا لازم اقفل انا قلت لك هالحركات مااحبها ياللا مع السلامه
فارس بهدوء: الله معاك
بعد ماقفل الخط صار يفكر وشلون سمح لنفسه يتمادى لهالدرجه مع اخت خويه حتى لو يحبها المفروض يحكم عقله ..جاه صوت من داخله: بس انا احبها وماراح اسوي شي غلط ..رد على نفسه : وش اللي ماراح اسوي شي غلط بتزوجها يعني مستحيل وانا بهالعمر اتزوج بجلس احب ببنت الناس الين متى ..سكت شوي وكمل بسلسلة افكاره: عادي ناس كثير تحب 3 سنوات او 5 سنوات وفوق عادي انا بحبها وماراح اتمادى معها ابد حتى جوال ماراح اكلمها هذي اخر مره والبنت نفسها ماتبي مكالمات
:

:

:
الساعه 1 الظهر بتوقيت السعوديه 4الفجر بتوقيت أمريكا..
اخيراً هذا اخر صحن يغسله كل شوي يجيبون له صحون كاسات وسهرتهم صباحي صوت الموسيقى الصاخبه كان بأذنه ..صوت الكاسات وضحك الزباين كان يشعره بالأشمئزاز ..غسل يدينه وجلس بتعب على المربع الخشبي اللي كان واقف عليه طول فترة غسيله للصحون ..
فتح توماس مسؤل العمال الباب الخشبي اللي يتحرك بسرعه وناظر بمشعل : If your work completed you can go (اذا انجزت عملك تستطيع الذهاب )
مشعل يوقف بتعب:well (حسناً)
فسخ المريله البيضا علقها على مسمار بالجدار حك خشمه بظاهر يده بأهمال وناظر بالبودي قارد بتعب : Catch Me ( أمسكني)
البودي قارد واقف مكانه وماتحرك
مشعل ببرود وهو مكتف يدينه : Well, I will never move (حسناً أنا لن أتحرك أبداً )
البودي قارد قرب من مشعل ومسكه من زنده ..
مشعل يناظر فيه ويتبسم : غصب عنك يالثور
البودي قارد وهو يمشي يناظر بمشعل بأسغراب
مشعل يتبسم : ادري انك حمار ماتفهم وحتى لو تفهم بالطقاق
البودي قارد يتبسم ..
مشعل يضحك رغم تعبه : مالت عليك صح ثور وغبي بعد
تنهد واختفت ابتسامته بعد ماطلع من الكازينو وناظر بشوارع امريكا النظيفه الجميله المرتبه الأناره البيضا والشوارع المسفلته بعنايه كل هذا ماغير شي بالحاله الصعبه اللي هو فيها تذكر اهله رفع راسه للسما وبصوت مسموع : يــــــارب ارحمني برحمتك الواسعه ..راح لعالم ثاني وبينه وبين نفسه : بعد الدلع والعز اوصل للأدمان وغسيل الصحون بس انا متأكد ربي ماراح ينساني وان شاء الله بطلع من كل هذا
:

:

:
الرياض الساعه 4 العصر ..
وصل ابوسلمان للمستشفى معاه زوجته وبناته الأربعه وشايل بيده باقة ورد كبيره اول ماشاف احمد واقف برا تبسم له : هاه كيفها اليوم
احمد : الحمد لله احسن بكثير
ابو سلمان : وش موقفك هنا
احمد بأرتباك: انا طلعت عشان بروح البيت ببدل ملابسي وتوهقت مامعي سياره
ابو سلمان طلع مفتاح سيارته : خذ روح بدل ملابسك
احمد منحرج : لا مايحتاج بشوف لي تكسي
ابو سلمان : والله ماتروح بتكسي وسيارتي موجوده روح بدل ملابسك وارتاح شوي وانا بجي مع سلمان اخذها ..وبنبره حاسمه : لاتناقشني
احمد اخذ المفتاح وهو منحرج : جعلك سالم
ابو سلمان : الحين نقدر ندخل لها
احمد : انتظرو الممرضه تطلع لأنها تشيل الجهاز وبتعطيها ابره الحمد لله لجين صارت احسن
ابو سلمان : الحمد لله
مشى احمد بهدوء وهو يفكر وش موقفه لو قالت لجين الحين لخوالها شي وصار كل اللوم عليه ..حس بالخوف وهو يفكر انه فيه احتمال يجبرونه يطلقها ..فرك يدينه بقهر : ياليتني ماجبتك الرياض مابي اخسرك يالجين ..
سمع الصوت اللي جاي من عند غرفتها : بابا طلعت الممرضه
ابو سلمان : ياللا ندخل
تقدم للباب فتحه ودخل ناظر فيها وهي منسدحه ووجهها شاحب : ماتشوفين شر
لجين بتعب : الشر مايجيك ياخالي
ام سلمان دخلت وراحت عندها باستها على جبينها : ماتشوفين شر لجين
لجين مستحيه : الشر مايجيك
قربت منها نوره وباستها : سلامتك لجين
لجين تتبسم : ربي يسلمك
قربت عهود باستها وهي تتبسم : لاماشاء الله عليك مثل الحصان
شروق وهي تدف عهود: وخري وش هالكلام ..باست لجين ومسحت على شعرها : سلامتك يالغاليه
لجين تتبسم: ربي يسلمك
قربت ريم ناظرت فيها : سلامتك
لجين : ربي يسلمك
كلها دقايق ودخلت ام مشعل ومعاها العنود قربت بسرعه من لجين باستها على جبينها وعلى خدها بحب وحنان وناظرت فيها : بسم الله عليك ماعليك شر يالغاليه
لجين مبسوطه : الله يسلمك خالتي
العنود تقرب منها : وخري ماما بشوف بنت خالتي ..باستها بحب : لاالحمد لله بتقومين لنا بالسلامه ..ماتشوفين شر
لجين : الشر مايجيك
دقايق ثانيه ودخل فهد معاه شذا وشهد قرب منها باسها بحب : سلامتك يابنت الغاليه ..هاه كيفك اليوم ان شاء الله احسن
لجين : الحمد لله
قربت شذا وباستها : ماتشوفين شر
لجين : الشر مايجيك
شذا تناظرها بحب: ازمه وتعدي وترجعين احسن من الأول
التفتو كلهم لما سمعو صوت ابو فارس : الغرفه مليانه بتكتمون البنت ..قرب منها بسرعه وباسها : ماتشوفين شر
لجين تناظره وهي تتبسم: الشر مايجيك
قربت منها ام فارس وباستها : ماتشوفين شر
لجين : الشر مايجيك
حور تبوس يدها : سلامتك يالحلوه
لجين تمسح على شعر حور: ربي يسلمك
ابو سلمان يناظرهم : بجد الغرفه زحمه لازم نطلع مايصير كذا
لجين بتعب : لاتطلعون وجودكم خفف وجعي
ام مشعل وهي تدلك يدها : سلامتك من الوجع
لجين تناظر العنود: عنوده شوفي لي أي زر يرفع السرير ابي اجلس
قربت العنود وناظرت بالأزرار وضغطت الزر اللي رفع لجين شوي
لجين بتعب : خلاص كذا كويس..ناظرت بخوالها وحريمهم وبخالتها والبنات غصب عنها صارت تلف بنظرها عليهم كلهم وتتبسم عمرها ماتخيلت انها وقت تعبها بتلاقي كل هذول حولها فرحه غريبه سيطرت على داخلها وهي تشوف لهفتهم وخوفهم عليها صحيح انها خسرت طفلها اللي فرحت لما عرفت بوجوده بس هالخوف اللي تشوفه بعيونهم عوضها ولو بجزء بسيط تحمدت ربها انه خلاها تشوف هالحب بعيون اقرب الناس لها ..حاولت ترفع جسمها بتعب ..قربت منها العنود وساعدتها : شوي شوي لاتجهدين نفسك صح الدكتور طمنا عليك بس قال لاتجهد نفسها
لجين تناظر العنود بخوف وهي متشبثه بيدينها : عنود رجلي شفيها ؟
ابو سلمان بسرعه : فيها كسر بسيط بالساق لاتخافين
لجين بخوف بعد ماحطت يدها على رجلينها : وشلون يعني انا مو حاسه برجليني
ام مشعل بخوف : وشلون
ابو فارس قرب منها : حاولي تحركيها
لجين وهي تبكي : خالي اقول لك مو حاسه فيهم ولاقادره احركهم
فهد راح بسرعه عند رجلها رفع الشرشف الأبيض عن قدمها مسكها بيده وصار يرفعها وينزلها ويناظر بلجين : وش تحسين فيه
لجين واللي زادت من حدت بكاها : ولاشي
الكل كانو يناظرون بلجين تبكي وفهد اللي يحاول يفحص رجلها بخوف وبتوتر ..
فهد مسح شعره بسرعه : ماتحسين بشي ابد ابد
لجين وهي تبكي بخوف: ولاشي خالي انا خايفه
فهد وقف بسرعه : لاتخافين الحين بنادي الدكتور المختص ..ناظر بالموجودين بأنفعال : حاولو تفضون الغرفه
طلع من الغرفه بسرعه ولحقه ابو سلمان وهو يسأله : وش تتوقع فيها من الفحص الأولي
فهد وهو يمشي بالممر بسرعه : ماادري يمكن تأذى العمود الفقري
وصل عند كونتر الممرضات وهو ينافخ : I need help fast (احتاج لمساعده سريعه )
الممرضه بسرعه : please number room (رقم الغرفه من فضلك)
فهد : room 110(غرفه 110)
الممرضه : ok
رجع عند الغرفه وكلها دقيقه وجا الدكتور المختص اول ماشاف فهد تبسم : هلا والله بالدكتور فهد خير ان شاء الله
فهد يهز راسه : مااعتقد خير يادكتورفيصل المريضه بالغرفه بنت اختي ومو قادره تحرك رجولها حاولت اجرب مالقيت أي استجابه اصابه من هالنوع اعتقد سببها اصابه بالعمود الفقري
الدكتورفيصل بعد مااخذ الملف الحديدي من الممرضه : امس عملنا فحوصات واشعه وماكان فيه أي اصابه بالعمود الفقري
فهد بعد تفكير : تعتقد السبب نفسي من تأثير الصدمه
الدكتور فيصل : مااقدر احكم الحين بشوف المريضه بالأول الغرفه فاضيه؟
فهد: ايه
الدكتور يأشر لفهد (ادخل) : تفضل معي
الكل برا كانو واقفين متوترين وخايفين من اللي راح يقوله الدكتور بعد الفحص اكثر شخص كان خايف ومتوتر هو ابو سلمان كان متوتر لدرجه مو قادر يوقف بمكان ..
دقايق وانفتح باب الغرفه وطلع الدكتور يمشي بمحاذات فهد : رجلها مافيها شي وبما ان العمود الفقري مافيه شي اعتقد المشكله نفسيه وعصبيه
فهد بخوف : ياربي مثل هالحالات موعد شفائها مجهول
الدكتور يتبسم : ادعو لها شفائها معتمد على حالتها النفسيه واستجابت المخ ..المخ هو اللي رافض يستجيب واي تدخل علاجي ماراح يفيد
رجع فهد وواضح الحزن على وجهه ..
ابو سلمان مسكه من كتوفه : وش قال الدكتور
فهد بحزن : البنت حاشتها صدمه ماراح تقدر تمشي حالياً ومتى راح تمشي هذا بعلم الغيب
ام مشعل بحزن : ياويلي عليك يابنيتي ماتستاهلين اللي يصير لك
دخل فهد ومعاه ام مشعل وابو سلمان وهم مبتسمين قد مايقدرون ..
ام مشعل : لا الدكتور طمنا قال كلها فتره وتحركين رجلك
لجين تهز راسها : لا انتو تضحكون علي خالتي لاتتبسمين غصب واضح الحزن على وجهك
فهد يقرب منها ويجلس بجنبها : صدقيني راح تمشين وانا خالك بس متى ووشلون هذا كله يعتمد عليك الحمد لله عمودك الفقري سليم ..ناظر ابو سلمان ورجع ناظر فيها: هذا تأثير مؤقت من الحادث اللي صار وبما ان العمود الفقري ماتأثر راح تمشين بحول الله
لجين تهز راسها بحزن : عادي ياخالي رجلي مو اول خساراتي
فهد يبوس جبينها : لاتقولين كذا وانا خالك بكره تمشين وتركضين والله يعوضك وتشوفين عيالك وعيال عيالك
نزلت دمعه من عينها مستحتها بسرعه وضغطت الزر اللي يسدح السرير : احس جاني النوم
فهد يمسح على شعرها : نوم العوافي.. وقف وهو يناظر اخوه واخته ياللا مشينا
:

:

:

:
الساعه 5:30 المغرب بتوقيت السعوديه 8:30 الصبح بتوقيت امريكا..
طلع من غرفته بسرعه وواضح عليه اثار النوم اللي كان مستعمق فيه ناظر فيها وهي تبرد اظافرها وبقهر: ماتستحين على وجهك ياحقيره راح علي موعد المعهد
نجلاء توقف وتدفه بقوه الى ان طاح على الكنبه ..حطت ركبتها عند بطنه ودفتها بقوه: الحقير انت واحترم نفسك وانا مو مجبوره اصحيك
مشعل يحاول يدفها : وخري مو انثى اسد قومي الله يقطعك وجعتي بطني
نجلاء وهي تقوم : عشان تعرف تحترم نفسك
مشعل يتنفس بقوه: ابي فلوس
نجلاء ترجع لأظافرها: خلص الشهر وانت تغسل صحون واعطيك
مشعل بقهر: ياربي والله بخلص الشهر بس محتاج للفلوس عشان احلق وبشتري شوية شغلات قرب اختبار القبول للجامعه
نجلاء ببرود : بدرس الموضوع
مشعل وقف وهو يمشي بقهر ويفرك بيدينه وبينه وبين نفسه : شسوي مع هالحاله ياربي محتاج للفلوس يارب يقبلوني
:

:

:
الرياض الساعه 6المغرب ..
بطريقهم لأحمد ..
ابو سلمان يناظر ولده: ياولدي نأجل الملكه عشان بنت عمتك حالها مايسر
سلمان يناظر بالشارع بتركيز: لا مابي تأجيل نسوي ملكه بدون فوضى يعني عائليه انا وهي والشهود والملاك وخلاص
ابو سلمان بسرعه : وشلون يعني ماأفرح فيك
سلمان بهدوء : بابا خلي الفرحه للزواج هالحين بما أننا بهالظروف ابيها سكيتي على قولتهم او نأجل كل السالفه لبعد زواج أختي
ابو سلمان واللي رضخ للأمر الواقع : خلاص سكيتي سكيتي على رايك
وقف سلمان بسيارته عند بيت احمد دق على جواله واعطاه احمد بزي فتح باب البيت وقرب من سيارة سلمان وهو يتبسم ..نزل سلمان بسرعه واخذ المفتاح
احمد بهدوء وهو متوتر خايف لجين قالت لهم شي : اخبار زوجتي
ابو سلمان واللي نزل وقرب من احمد قالها بتوتر : والله ياولدي ماادري وش اقول لك
احمد واللي تأكد انه فيه شي نزل راسه مستحي وبكل هدوء : قول عادي
ابو سلمان بحزن : والله حالها مايسر لما كنا عندها ماقدرت تحرك رجلينها والدكتور قال السبب نفسي ويمكن ماتمشي فتره
احمد رفع راسه وهو منصدم : وش قلت
ابو سلمان بحزن : اللي سمعته
راح احمد يركض لباب البيت وهو يصارخ : انا رايح لها
ابو سلمان هز راسه : الله يعينه
:

:

:
الساعه 6:30 مساءً..
رمى جواله بقوه وهو يصارخ : ياربي شسوي
تركي بعد مافتح الباب : سلامتك ياخوي شفيك
بندر بقهر : من البارح وهي ماترد علي دقيت وارسلت مسجات اقول لها ردي نتفاهم مافيه الا قوة سفط
تركي يجلس على السرير وبكل برودة اعصاب : خلاص اسفطها انت بعد ..اخذ القلم اللي على الطاوله يقلب فيه : الحريم مايجون الا بالعين الحمرا
بندر قرب منه اخذ القلم بعصبيه ورجعه مكانه ومسكه من يده يقومه : قوم اطلع برا وش تبي انت هالساعه؟ اقول لك ماترد علي زعلانه تقول اسفطها صح انك غبي
تركي يفتح عينه : لا انا كذا تهزأت
بندر يدفه : اقول انقلع بس
تركي يحاول يقوف رغم محاولات بندر انه يطلعه برا الغرفه : اصبر لقيت لك حل
بندر يناظره بحده : وشو يالفيلسوف
تركي : ارسل لها رساله
بندر يصفقه : ياغبي من اليوم ارسل ماترد اطلع بس
تركي يوقف : اصبر خل بكمل
بندر يزفر بقوه : خلصني قول
تركي : قول لها انا حاط يدي على جرس بيتكم ان مارديتي هالحين والله لأطق الجرس
بندر بعد تفكير : واحلف كذب؟
تركي ببرود : ياخي غير العباره شوي وان ماردت عليك انزل طق جرس بيتنا ماهي صعبه أي جرس والسلام
بندر يصفقه ويدفه برا الغرفه بقوه : اقول انقلع برا لعبه الحلفان عندك ياغبي
تركي يناظر بالباب اللي تقفل وراه : جزاتي ابي مصلحتك
بندر ناظر بالجوال شوي وبعدها جلس على السرير وكتب مسج وارسله
:
أنا واقف عند بيتكم وحاط يدي على الجرس والله ماتدقين علي بطق الجرس
:
وكلها دقايق وصوت الرنه المخصصه لنوره ..
بندر وهو يناقز : والله منت بهين ياتروك..
حاول يكون اكثر جديه ورد عليها : الو
نوره بنبرة زعل : نعم
بندر : نعم الله عليك ليه سافهتني
نوره : كذا مابي اكلمك
بندر يسوي مسكين : نوره والله والله ماقصدت شي بس انتي حارمتني اشوفك انا بس قلت لها اوصفيها لي لا اكثر
نوره بدلع : مو عذر
بندر بحب ومازال بدور المسكين : شدعوه عمري انا بندر حبيبك اللي يحبك ويخاف عليك ياشيخه ياجعلني اموت بحادث لو كانت نيتي شينه
نوره بسرعه : بسم الله عليك
بندر يتبسم بدون لايصدر صوت ويتكلم بنفس النبره وكأنه مظلوم : اهون عليك مانمت ولا اكلت من امس
نوره واللي كسر خاطرها : من جدك مااكلت
بندر وهو يردح ويزيد بدور المسكين: لاتزعلين امانه ماعندي اغلى منك
نوره بسرعه : خلاص قلبي مو زعلانه بس روح اكل ونام
بندر يضحك : امزح حبيبتي اكلت ونمت بصراحه مااقدر ماانام يقول لك النوم سلطان
نوره مقهوره : مالت عليك
بندر وهو يضحك : بس نمت زعلان يعني ماتهنيت بنومتي
نوره : احسن
بندر يرجع لدور المسكين : افا اهون عليك
نوره : لاتسوي مسكين مو لايق عليك دور البريء
بندر مبسوط : تصدقين ماعرفت لك ان قلت مااكلت ولانمت مااعجبك وان قلت اكلت ونمت برضو مااعجبك ..وش تبين انتحر؟
نوره : لا
بندر يتفلسف : الاكل والنوم مو مقياس للحب ان حرمت نفسي يعني بالله عليك وش بستفيد ..لكن ان نمت واكلت وكنت بكامل نشاطي عشان احاول اصالحك وقتها بستفيد رضاك يالغاليه
نوره مقهوره : بلا فلسفه
بندر بهدوء : احبك احبك احبــــــــــك ..وحقي صراحه اعرف وشلون شكل زوجة المستقبل
نوره واللي استحت : طيب
:

:

:
الساعه 7 مساءً ..
دخل غرفتها بعد ماسأل الدكتور عن وضعها الصحي ..
كانت نايمه مثل الملاك قرب منها وهو يتبسم حط يده على شعرها ..اول مافتحت عينها وشافته لفت وجهها عنه وبنبره حاده : شيل يدك عن شعري
احمد يناظرها بوجه ملاه الحزن : انا السبب بكل شي ادري ولااستاهلك ولااستاهل انك تسامحيني بس انا مااقدر اعيش من غيرك كل هالفتره كنت اكابر واحاول اتجاهلك وانا كل شي فيني يحبك ويبيك ..حط يده عند ذقنها ولف وجهها له وصار يناظرها بحب : ياليتني ماكابرت كنت غبي ماانكر بس ابيك تسامحيني وترجعين لي ..لجين انا ان خسرتك خسرت كل شي صدقيني انا بجد ماعندي اغلى منك ومالقيت نفسي الا لما لقيتك
لجين تتبسم ببرود : احمد ماعاد ينفع هالكلام جا متأخر كثير وانا بجد ماعاد ابيك ولاتحاول معاي لأنك بتتعب نفسك على الفاضي ومهما تسوي بروح بيت جدتي وماراح ارجع معاك
احمد بهدوء : واهون عليك؟
لجين بهدوء : مثل ماهنت انا عليك
احمد بسرعه : لجين حرام عليــ..
لجين تقاطعها : انا تعبانه احمد ..غمضت عيونها بهدوء : ابي انام اطفي النور معاك ..
صمت قاتل ملى المكان وهو يناظرها بحزن وقهر مو عارف كيف يترجم مشاعره وقف بطريقه وضح اليأس فيها طفى النور قفل الباب وتنهد وهو يمشي وحاس انه يودعها ..
:

:

:
الساعه 9 مساءً .
طفت النور وانسدحت على فراشها ومسكت الجوال ..
كتبت الرساله بسرعه
:
أنا خلاص تلحفت واستعديت للنوم
:
كان جالس على سريره ومتلحف وماسك الجوال ينتظره يدق ولما سمع صوت الرساله فز قلبه وفتحها بسرعه وبعد ماقراها ارسل لها
:
من زمان وانا بفراشي انتظرك ليه تأخرتي اليوم
:
جاه الرد بسرعه
:
انا ماتأخرت الساعه 9 نفس كل يوم
:
كتب لها
:
طيب نعسانه او نسولف شوي
:
انتظر وبعد ماجاه الرد قراه وهو يتبسم
:
لا نسولف شوي
:
فكر كثير وبعد تفكير كتب لها
:
سولفي لي شوي عن نفسك طفولتك أي شي اللي تحبين
:
قرت المسج وصارت تضحك مسكت الجوال بنعومه وبدت تكتب وهي داخله جو وبعد ماخلصت ضغطت ارسال
:
فتح الرساله المكونه من 7 صفحات ناظر فيها وهو مبسوط وبدا يقراها بأهتمام
أنا طبيعيه مره وعاديه بس دلوعه حلو الدلع للبنات صح ..بعد ماقرا هالجمله قال صح ..ضحك وكمل يقرا الرساله ..من كثر دلعي مااعرف ادلع هذا حسب كلام اخواني لأني اسمي تركي تك تك وبندر ري ري وماادري ليه مايعجبهم ..فطس ضحك بعد ماقرا هالكلام : أي والله مايعجبهم وانا اشهد ..كمل الرساله وهو مبسوط ..على طاري الطفوله انا طفولتي مره حلوه كنت دايم امسك قلم واشخبط بابا وماما دايم يقولو ن بتصير هالبنت رسامه وكبرت اثرني مالي بالرسم ولااعرف ارسم غير المستقيم وتلاقيه عوج بعد ..ضحك من قلبه وهو يقرا كلامها حس ان ورى هالبنت اللي لسانها طويل بنت شفافه طبيعيه بجد ..
:
:
انسدحت وحطت الجوال على الطاوله وكانت تنتظر منه جواب غفت للحظه وصحت على صوت الجوال فتحت الرساله وبدت تقراها
:
أنا بعد دلوع هههههه امزح لاتصدقين ماادري انا احس اني انسان عادي ماعنده سالفه خخخ ماغير انام واصحى ايه صح واغني على طاري الطفوله <<واحد يبي يقلد ..والله ماعندي شي بقوله بصراحه على طاري الطفوله ..ضحكت لما قرت كلامه اسلوبه كان يضحك الرساله كلها مافيها شي مفيد هزت يدها وبصوت مسموع : يعني انا اللي قلت شي مفيد برسالتي ..كملت الرساله .. بس على طاري زمنا هالحين ابي اقول لك انك دخلتي قلبي بجد وانا حبيتك بس ماادري وشلون اتصرف مع هالحب حاس اني اخون ثقة اعز اخوياي جود ساعديني بهالسالفه وانتي علميني وش لازم اسوي وانا بسوي اللي تقولينه لاتردي علي هالحين فكري وردي بكره والحين تصبحين على خير انا بنام وانتي بعد نامي ..
ناظرت بالرساله وهي مستغربه كلامه
اما فارس حط جواله سايلنت تلحف غمض عيونه ونــــــــام
:

:

:
الساعه 10 مساءً ..
جالسه بالصاله تقلب بالقنوات ومو لاقيه شي تقدر تشوفه كل شي تافه وبايخ حست بصوت حركه جاي من باب الصاله خافت وتوترت راحت بسرعه عند باب الصاله وقفلت الباب بالمفتاح وراحت تركض لباب المجلس قفلته بالمفتاح رجعت للصاله وهي تتلفت للمساحه الشاسعه الفاضيه والأنوار الصفرا الخافته حست بخوف رقت الدرج بسرعه وبعد ماقفلت باب غرفتها مسكت الجوال ودقت على نوره وماجاها رد ...
ارسلت رساله بسرعه لسلمان
:
سلمان انا خايفه فيه صوت برا اخاف ياسر يجي البيت يسوي فيني شي
:
بعد ماارسلت الرساله انسدحت على فراشها وتلحفت وهي تحس برجفه غريبه بكل انحاء جسمها ..
تخرعت لما سمعت صوت رنة الرسايل وسط هالهدوء اخذت الجوال بسرعه وفتحت الرساله اللي كانت من سلمان
:
اقول قفلي باب غرفتك ونامي بلا هبل
:
حست بالأحراج بعد ماقرت رسالته غمضت عينها اللي نزلت منها دمعه حرقت داخلها : ياربي انا حاسه بالوحده تقتلني اكيد مافيه صوت بس الخوف يخليني اتوهم اشياء غبيه وشلون بتصير زوجي ياسلمان وانت كارهني كذا
:

:

:
يوم الأربعاء ..الساعه 6 الصبح ..
فتح عينه على صوت المنبه وبعد ماسوى للمنبه ايقاف فتح الرساله الجديده اللي وصلته كانت الرساله مرسله من جود
:
أنا ماادري وش اجاوبك بخصوص الثقه بس اللي اعرفه ان أنا بعد احبك كيف ووشلون ماأدري
:
جلس بسرعه على فراشه فرك عيونه وناظر بالرساله بتمعن : لااكيد احلم تقول احبك ..شاف وقت الارسال كان 9:45 مساءً .. قالها بصوت مسموع : اشوى ماقريت الرساله البارح والا ماكان جاني النوم ابد ..
قام من فراشه وهو مبسوط وراح للحمام وانتم بكرامه فتح الصنبور ورجع بسرعه للجوال كتب لها
:
انا مو بس احبك انا اموت فيك والله
:
رجع للمويه البارده صفقها بوجهه مره ومرتين وثلاث وتبسم لوجهه بالمرايا : انا مااحلم انا صاحي ..سمع صوت رنة الرسايل بالجوال وراح بسرعه فتح الرساله
:
صباح الخير مااعتقد تحبني اكثر من حبي لك
:
قرص نفسه بقوه بعد ماقرا الرساله : ياربي مو مصدق جود تحبني
:

:

:
الساعه 9 الصبح بتوقيت السعوديه 12 بعد منتصف الليل بتوقيت امريكا..
واقف يغسل الصحون بتعب وكل شوي ينفتح الباب الخشبي ويحطون بجنبه صحون وصخه ..ناظر الصحون بقرف : الله يقرفكم ..مسح جبينه بظاهر يده : ياربي انا مو متعود على التعب بس لازم اتحمل وش هالدراسه اللي بتطلع من عيني
قربت منه النادله الأمريكيه ضربته بقوه من ورى بالصينيه الدائريه وهي تضحك
التفت مشعل بسرعه يناظرها بقهر : Are you crazy (هل انتي مجنونه)
البنت اللي كان واضح عليها انها صغيره بالسن قالتها بأرتباك : I'm sorry (انا اسفه)
مشعل واللي حس انها بريئه وماتقصد تبسم لها : No problem I am a bit tense ( لاتوجد مشكله انا متوتر قليلاً)
البودي قارد لما شاف مشعل تكلم قرب منه بسرعه وصار يناظره بحده مشعل التفتت لصحونه ورجع يغسل وهو يفكر : حنيت عليها بسرعه يامشعل اول ماشفت نظراتها البريئه نسيت الحقيره اللي وصلتك لهنا وشلون مثلة عليك وانت صدقتها
:

:

:
الرياض الساعه 12:30 الظهر ..
واقف قبال القصر و يدق على تركي ..
تركي بحماس : الو
فارس : هلا والله اقول انزل انا انتظرك عند باب بيتكم
تركي : وين نروح؟
فارس بسرعه : انزل واعلمك
تركي : طيب
حط جواله وهو يراقب باب القصر وكلها ثواني وطلع تركي من الباب وركب بجنبه وبعد ماقفل الباب تحرك فارس ..
تركي يناظره : وين تبي تروح؟
فارس : نبي نتغدا على البحر
تركي يضحك : سلامتك ياخوي أي بحر بالرياض
فارس يضحك : بحر جديد انا تو مكتشفه
تركي يرفع حواجبه : الله يستر منك بس
فارس شغل سي دي اغاني لـ أبو نوره ..وبعد حول 20 دقيقه مسك الخط السريع اللي يوصل للشرقيه
تركي يناظر فيه مستغرب : نبي نروح الشرقيه ؟
فارس ببرود : ايه نجلس لنا يومين بعد قرف الدراسه
تركي بسرعه : ماقلت لي ماجبت معاي شي غير جوالي
فارس يتبسم : ماعليك حملت لك ملابس وكل شي وحجزت لنا بفندق بعد
تركي يهز راسه : بعد اثرك مخطط على كل شي
فارس وهو مركز بالطريق : افا عليك بس
:

:

:
الساعه 2:30 الظهر ..
انسحبت بهدوء من الصاله ..اول ماوصلت غرفتها ضغطت الزر الأخضر وسمعت صوت عبد المجيد عبد الله ( مالي غيرك ومالك الا انا حبايب يكرهك نصفي ونصفي فيك ذايب الهوى غلاب وامر الله غالب ألزمك طول العمر لاجي ولا روح كني مقيد وقيدي مو سلاسل قيدي اخلاص ووفا ..
قصر على صوت المسجله وقالها بحب : نوره وحشتيني
نوره بهدوء : مايوحشك غالي
بندر يتنهد : نوره تعبت
نوره : سلامتك من التعب
بندر : ابيك ابي قربك اليوم قبل بكره
نوره : حبيبي قلت لك تخرج ويصير خير وش مستعجل عليه
بندر بقهر : وش مستعجل عليه يعني مستعجل على قربك
نوره فتحت فمها تبي تتكلم وقطعها صوت الباب اللي انفتح بقوه قفلت الخط بسرعه والتفتت لريم اللي كانت واقفه عند الباب تناظرها بنظرات مخيفه
نوره بأرتباك : شفيك داخله علي كذا
ريم وهي رافعه حاجب وبنبره خايسه : وش عندك متسحبه من الصاله
نوره ببرود : موشغلك
ريم تناظر بالجوال : تكلمين مين
نوره : مااكلم احد
ريم : ليه ماسكه الجوال اجل ؟
نوره بعصبيه : مو شغلك وانا انتظر عنود بتدق علي وعن اللقافه
ريم بعدم تصديق : راح يبان كل شي قريب مو اول مره تتسحبين بهالطريقه ..
بعد ماطلعت ريم من الغرفه ارسلت له
:
بندر ماراح اقدر اكلمك هالحين اختي نشبة لي
:
كم دقيقه وجاها الرد منه
:
ياربي شفتي ليه اقول لك تعبان حتى المكالمات علي بالحسره
:

:

:
الساعه 4 الظهر .. الشرقيه بالتحديد عند الواجهه البحريه بالخبر
ناظر بتركي : تبي بيتزا هت؟
تركي بهدوء : عادي
نزل من السياره بعد مااخذ محفظته وراح لبيتز ا هت اللي كان موقف السياره قريب منه طلب بيتزتين وسط واثنين كولا كبير انتظر الطلب وهو يناظر( خويه واخوه ورفيق دربه) جالس بالسياره ..من الصبح والافكار لاعبه بعقله لعب مو عارف كيف يتصرف يندب حظه والا يلوم قلبه اللي مالقى غير جود يحبها .. طلع من شروده لما سمع صوت الفلبيني يناديه اخذ الطلب ورجع السياره ..
تركي يناظر بالعلب : وش شاري انت مين بياكله هذا
فارس وهو يحرك السياره : تاكل غصب عنك
تركي يضحك: باكل اذا اكلت انت
فارس بعد مالقى موقف : طيب اكل ليه لا
نزل هو وتركي جلسو بالكورنيش فتحو علبهم وبدو ياكلون
تركي يناظر بالمكان : الجو حلو
فارس يهز راسه : ايه حلو مره
تركي : تصدق انا صح مو مستعد بس احسن شي سويته طفشنا من الروتين
فارس يتبسم : أي والله .. كمل اكله وهو يراقب تركي ياكل وبعد صمت قالها بهدوء : تصدق تركي
تركي : وشو
فارس : انت اخوي اللي ماجابته امي ولاابي يجي يوم اخسرك لأي سبب
تركي يتبسم : ماراح تخسرني انا مالي صاحب غيرك
فارس يفكر : كم لنا مع بعض ؟
تركي يحسب : مدري من سنه اولى ابتدائي يعني حول 11 سنه
فارس مبسوط : عمر والله .. تركي ماراح يجي يوم تزعل مني ؟
تركي يناظره بأستغراب ويمسك جبينه : شفيك اليوم مو صاحي
فارس بتوتر : هاه لا بس يعني ابي اعلمك انك غالي يعني أي شي يصير لاتفهم غلط
تركي يهز يده : وش بيصير يعني من عرفتك وماعندك الا الدجه
فارس يصفقه : وجع
تركي ببرود : يوجعك
فارس يضحك : يابرودك يااخي
:

:

:
يوم الخميس الساعه 8 مساءً ..
بعد ماوقعت العنود على الدفتر الكبير جا ابومشعل مبسوط : مبروك سلمان
سلمان بهدوء : الله يبارك فيك
ابو مشعل : تبي تجلس مع عروستك
سلمان بسرعه : لا لا يوم العرس
ابو سلمان يضحك : ولدي مستحي
ابو مشعل يضحك : ايه واضح ..فتح الباب ونادا بصوت عالي : تعالي عنود
دخلت بهدوء وهي تاركه شعرها بحريه حاطه مكياج ناعم مره قلوس وشدو وكحله .. لابسه فستان احمر ستان لتحت الركبه فيه شريطه ناعمه سودا بالوسط وبوت اسود ..كانت منزله راسها وواقفه عند باب المجلس
ابو مشعل مسكها وجلسها يمين سلمان وهو يضحك : ياحليلكم بس ..ناظر ابو سلمان : وش رايك تجي معاي بوريك شغله
ابو سلمان يطلع مع ابو مشعل وهو يتبسم : ايه انا ابي اشوف الشغله
بعد ماتقفل باب المجلس دخل يده بمخباته بدون لايلتفت لها وبدا يلعب بالجوال بكل برود ..
رفعت راسها بهدوء تناظر فيه شافته يلعب بجواله ومهو مهتم لوجودها نزلت راسها مره ثانيه وبدت تبكي بصمت

نهاية الفصل



جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 05-12-10, 04:01 AM   #20

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


أنها الدمعه مجرد قطرة ماء شفافه مالحة المذاق هل لأنها عصاره من أحزاننا وألامنا أم لأنها عصارة أفراحنا وأتراحنا..
بالأمس كانت لي فرحه خاصه أبكت أختي لساعه كانت دموع ملئتها السعاده ..فهي ليست الا أشهر معدوده وتحتظن شقيقتي مولودها الأول بأبتسامه كبيره وسعاده تثلج صدرها..
الأن وأنا اضع اصابعي على كيبوردي أفكر هل تصل هذه السعاده الى ابطال روايتي أم تستمر سلسلة الأحزان والمواجع..
موسيقى كلاسيكيه قديمه تذكرني بشخص عزيز تملىء مسامعي وأبدأ معكم حروف جديده من حروفي..

الفصل العشرين




في الزمن الماضي ..يوم الحادي عشرمن شهر ذو الحجه ..سنة 1426للهجره..
الساعه 7:30 المغرب,,
جالسه على الكنبه وميته ضحك : والله كان ودي اشوف شكلها
ياسر وهو ياخذ أنفاسه بعد ماضحك ويدفها مع ركبتها : لاماشفتيها وهي تقول ..وقلدها وهو يسوي دور المسكين : أنا كنت احبك ليه تسوي معي كذا
نوف تتبسم وهي تفكر وبصوت مسموع: تستاهل طول عمرها تفاخر باللي عندها ودايم تقول لي ماعندك أنا أعطيك أنا اسوي لك على بالها محتاجه منيتها علي
ياسر وهو يشرب من الكاس اللي بيده وبلا مبالاة :ماعليك منها ياروحي أنتي تسوينها وتسوين طوايفها
نوف تبتسم بخبث : الحين أنا وهي متساويين مالت عليها ومسويه فيها تحبني وتخاف علي
ياسر يوقف ويمسك يد نوف يقومها: قومي بوديك مكان حلو
نوف بأستغراب: وين؟
ياسر: الشباب مسويين حفله حلوه حق العيد بمزرعه ..غمز لها بدهاء: تعجبك
نوف تفكر: مابي اخاف اشوف احد اعرفه ماحب سمعتي تخرب
ياسر يضحك: لاماعليك البنات اللي هناك مايعرفونك اضمن لك
نوف توقف وتلف حول نفسها تعرض فستانها الأسود القصير اللي يتوسطه حزام ذهبي : تحس لبسي يناسب حفله
ياسر يناظرها بأعجاب :يناسب وبس الا بتصيرين ملكة الحفله ..خلص جملته الاخيره وهو يناظر بجسمها وقوامها اللي يسحر عيونها المخضره بياضها الجميل تبسم لها : هاه مشينا
نوف بغرور وهي تشوف الأعجاب بعيونه: ثواني البس عبايتي بس
:

:

:
الزمن الحالي..حيث توقفنا ..و****ب الساعه تتحرك ببطء شديد..
حط جواله بمخباته ووقف ببرود وبدون لايناظرها : أنا بمشي
العنود بحزن: انتظر شوي وش يقول بابا ان طلعت بهالسرعه
سلمان بنبره تظهر حقد كبير: يقول اللي يقوله محد يهمني
مشى بخطوات سريعه فتح باب المجلس الخارجي وطلع بسرعه قفل الباب بقوه لدرجه طلع صوت غمضت العنود عيونها بقوه بعد ماسمعت الصوت القوي ..مسحت الدمعه اللي تسللت بلحظة غفله لخدها وحاولت تبتسم وطلعت الصاله لأمها
:

:

:
بعد مرور 3 اسابيع..يوم السبت ..الساعه 4 العصر ..بيت الجده ام سلطان بالتحديد..
جالسه قبال التلفزيون على الكنبه الكبيره ورجلينها ممدوده بأهمال ..صوت التلفزيون اللي عالي نوعاً ما يملى المكان ..تبكي بصمت وتحاول قد ماتقدر صوت بكاها يكون مكتوم كل شوي تمسح دمعتها اللي تنزل بسرعه ..حاسه بنار بصدرها تخنقها ..تمسح بيدها على فخذها بقهر وبصوت مسموع : ياربي ليه ماتتحركون معقوله الله يعاقبني ..حاولت تبذل مجهود وتحركهم بس كانو جامدين ضربت بيدها بقوه على رجلها وهي تصارخ :لاتتحركين مهوب لازم خليك جامده كذا وجاحدتني مثل كل شي بحياتي
جات شذا عندها بسرعه :شفيك لجين بسم الله عليك
لجين وهي تبكي بصوت عالي: مافيني شي مبسوطه ومرتاحه
شذا تضمها بهدوء: اذكري الله ولاتخافين ماراح ينساك
لجين وباقي تبكي : ان شاء الله
صوت الجرس قطع حوارهم وقفت شذا وراحت للأنتر : ايوه مين
احمد بعد تردد: أنا احمد اقدر اشوف لجين
شذا بتوتر : والله ماادري لحظه بسألها
قفلت الأنتر وناظرت بلجين وبعد تردد كبير: لـجين هذا احمد يبي يشوف
لجين بصوت عالي وبكل قهر: قولي له ينقلع مابي اشوف وجهه ..وبكت بحرقه: هو جزء من اللي انا فيه وهو سبب بزيادة حزني وقهري مابي اشوفه ابد
شذا ضغطت الزر وهي مرتبكه مو عارفه وش تقول وبصوت هادي: احمد
احمد بسرعه: ايوه
شذا : معليه لجين للحين نفسيتها تعبانه خليها مره ثانيه
احمد هز راسه بحزن وقالها بنبره وضح اليأس عليها: خلاص ان شاء الله خير
:

:

:
نفس الزمان حيث عدنا ..يوم الحادي عشرمن شهر ذو الحجه ..سنة 1426للهجره..
الساعه 11 مساءً..
صوت الأغاني العالي يملى المكان ..
مجموعه من الرجال يراقبون بحماس نظرات تملئها الشهوه وابتسامه خبثه تعلو وجوههم ..
في الوسط يرقصون ويتمايلون بدلع نوف ومعها بنتين وحده مصريه والثانيه من نفس جنسيتها بس ماتعرفها ولاحبت تعرف بنفسها..
قرب ياسر للأستيريو رفع صوت الأغاني وصفق بحماس وهو يغني مع هادي حسين : سوي كنك مادريت وبوسني سوها ثاني على انك تعتذر قول اسف مانتبهت وضمني والعذر مقبول ولك مني عذر..صفق صفقتين بقوه وقالها بصوت عالي وهو يقترب منها: امووووووووت بالخصرالنحيف انا ..باسها بخدها وجلس وهو يضحك مع خويه ضحكه شيطانيه
:

:

:
الزمن الحالي ..الرياض ..الساعه 7 المغرب..
كتب الرساله وهو معصب
:
والله ماتروحين قلت لك
:
هز رجله بقوه وهو ينتظر ردها ..وبعد دقايق جاه الرد
:
فارس بروح مااقدر بصراحه وبعدين ماراح اتأخر
:
انقهر مره من عرف بولد خالتها اللي معجب فيها وهو مايبيها تروح هناك ابد ..كتب الرساله بسرعه وهو معصب
:
بدق عليك وردي علي والا وقسم بالله ياجود مايحصل طيب
:
دق عليها وكان ينتظر ردها وهو يحاول يمسك اعصابه
جود بهدوء: الو
فارس بكل عصبيه: جود انا حمار عندك؟
جود: لاحاشاك
فارس: ماعندك الا كلامك تعودتي على الدلع الزايد
جود بهدوء: أي دلع فارس انا بروح لبنت خالتي وماعلي من ولد خالتي وماراح اتأخر
فارس بقهر وبصوت عالي: على تبن ولد خالتك الغبي ..قلت ماتروحين يعني ماتروحين واسمعي الكلام احسن
جود بقهر: انت ليه تصارخ هالحين ياللا انقلع ..قفلت بوجهه بدون لاتنتظر منه رد
ناظر بالشاشه بقهر اخذ مفتاح سيارته نزل الدرج بسرعه ركب سيارته وهو معصب تحرك بسرعه لدرجه طلع صوت احتكاك قوي للكفرات بالأرض وصل عند القصر بزمن قياسي وقف ينتظر طلعتها كان معصب لدرجه موقادر يفكر ولاقادر يسيطر على نفسه ..
اخيراً طلعت سيارة السواق مشى وراها شوي وبعدها تقدم بسرعه واعترض طريقها ..
شافته وهو ينزل متوجه للسياره بسرعه وحست بالخوف فتح الباب بقوه وناظر فيها بعصبيه : انا مو لعبه بيدك حبك اللي كلام بس انا مابيه قلت ماتروحين يعني ماتروحين لاترفعين ضغطي
جود بخوف: طيب لاتعصب شفيك
فارس يتنهد: مالك دخل ووجهك غطيه مبسوطه بحالك
جود بهدوء: بس
فارس يقاطعها بسرعه: لاتبسبسين لي غطي وجهك بدون كلام اغار تفهمين وش يعني اغار طلعاتك كثيره وماتسمعين كلامي رفعتي ضغطي
جود بحب: طيب خلاص روق ماراح اروح حتى لو تبي تزعل بنت خالتي ..تبسمت له وفكت طرف الغطا وغطت وجهها : عسى راضي
فارس يتبسم بحب: ليه تبين تروحين
جود: بنت خالتي مسويه حفله لعيد ميلادها
فارس بعد تفكير: طيب روحي بمشي وراك وبنتظرك تطلعين نص ساعه وانتي طالعه
جود مبسوطه: والله مااطول قبل النص ساعه انا ماشيه
فارس يتلفت ويناظرها: تدرين اني احبك
جود مستحيه: فارس اسكت سواقنا يفهم عربي
فارس يضحك: طيب ياللا عشان لاتتأخرين
:

:

:
الساعه 7:30 ..
ماسكه الجوال ومسنده جسمها على التسريحه: وبعدين بندر؟
بندر: احبك..احبك ..احبك
نوره تتبسم : بندر شفيك اليوم
بندر بسرعه: مو صاحي مجنون مختل عقلياً بس احبك اموت فيك اعشقك
نوره بحزم: بندر
بندر: ايه احبك احبك احبك مالك شغل
نوره تضحك: حلوه مالك شغل
بندر بحزن: نوره ترى تعبت وش رايك نتملك هالحين ونتزوج بعدين عادي
نوره: عادي عندك لكن بابا مااعتقدر انه عادي عنده
بندر بقهر: اف اف اف اف اف اف اف اف اف اف اف
نوره تضحك: خلاص بندر
بندر يكمل: اف اف اف كيفي مالك دخل
نوره : لا انت بجد فيك شي اليوم
بندر: ايه فيني اشياء مو شي واحد
نوره بدلع: ايوه وش هالأشياء اللي فيك
بندر: اللي فيني ياطويلة العمر اني احبك واعشقك وبصراحه ماعاد اتحمل بعدك
نوره: معليه تصبر
بندر بسرعه:حبيبتي عمري حياتي
نوره: امر
بندر بحماس: مايامر عليك ظالم جوعانه؟
نوره بسرعه وبحزم: لا
بندر: طيب عطشانه
نوره بنفس الحزم: لا
بندر: تبين أي شي
نوره بأصرار: برضو لا
بندر: ترى انا برسم الخدمه انتي اشري بس
نوره تضحك: ادري انك برسم الخدمه بس مو محتاجه شي
بندر بنبره حزينه: الله يصبرني بس
نوره تضحك: يصبر الجميع
:

:

:
الساعه 9 مساءً بتوقيت السعوديه 12 الظهر بتوقيت أمريكا..
رجع من المعهد اول ماوصل عند البيت فتح صندوق البريد كالعاده صار له اسبوع وهو على هالحاله وده يشوف بشرى ساره..ماصدق عيونه لما شاف الظرف بالصندوق فتح عيونه على اخرها وبفمه ابتسامه صغيره يحاول يخفيها يمكن اللي بالظرف شي مايفرح ..فتح الظرف بتوتر وبدا يقرا الورقه اللي من جامعة دنفر زاد توتره وهو يقرا اسمه بالورقه حس انه بدا يقرا ببطىء لما وصل للجزء المهم ..اخيراً قرا قرار الموافقه صرخ بقوه وصار يناقز نسى تعبه البارح بغسيل الصحون ونسى سهره نسى هالايام القاسيه كيف تمر عليه وفرح بهاللحظه
:

:

:
الرياض الساعه 10 مساءً..
جالسه على السرير وممسكه بالجوال وتفكر ترسل والا لا هذي المره الثالثه اللي تدق عليه ويعطيها بزي ..
اخيراً كتبت رساله وارسلتها له
:
مو ناوي ترد علي؟
:
كانت تناظر بالجوال وهي متوتره اول ماسمعت صوت الرساله فتحتها بسرعه وهي تحس بنبضات قلبها تتسارع
:
لا مابي ارد ولاعاد تدقين مالي مزاجك
:
حست بغصه بعد ماقرت كلامه وسألت نفسها ليه سلمان يعاملها كذا على شي هي مالها ذنب فيه ..وبعد تفكير قالتها بصوت واطي: لا انا غلطانه ..انسدحت على فراشها وتلحفت زين ودارت بنفس الدائره اللي تدور افكارها كل يوم حولها ..ماتدري غلطتها كانت حب ياسر الطايش والا حبها اللي جا متأخر لسلمان واللي بجد يعذبها
:

:

:
الساعه 11 مساءً..
جالسه على الأرض وتحسب فلوسها ..وبعد ماخلصت حساباتها قالتها بصوت مسموع: اف بس 600 ريال وش اجيب له بهالمبلغ هو دايم مدلعني بالهدايا الفخمه .فكرت شوي ووقفت بسرعه طلعت من غرفتها وراحت عند غرفة شروق طقت الباب بشويش وفتحت الباب كانت شروق جالسه على السرير وتكتب بدفتر كحلي صغير..
نوره بحماس: صاحيه؟
شروق تضحك: وش رايك يعني
نوره تقفل الباب وتقرب بسرعه وتجلس بجنب اختها : هلا والله بأختي حبيبتي عروستنا وحبيبتنا وحشتيني
شروق تناظرها بأستغراب: وحشتك وحبيبتك؟
نوره وهي تتبسم وتهز راسها: ايه
شروق تضحك : اقول خلي عنك اللكاعه قبل نص ساعه وجهي بوجهك وش تبين اخلصي
نوره تضحك: يعني مكشوفه؟
شروق تكمل كتابه: بقووووووه
نوره تبوسها على خدها: اختي حبيبتي سلفيني مبلغ تافه
شروق تضحك: قولي كذا من الأول
نوره: طيب وش قلتي
شروق: كم تبين
نوره تتبسم بعنف: 400 ريال فقط لاغير
شروق فاتحه عيونها على اقصاها : فقط لاغير هاه
نوره تهز راسها بالأيجاب
شروق تسوي معصبه: اقول تقلعي مافيه
نوره تسوي فيها تترجاها : تكفين والله عيد ميلاد انسان ولازم اشتري هديه فخمه
شروق تصفقها: ماتستحين على وجهك وشو عيد ميلاد انسان
نوره بثقه: لامافهمتي علي انا اقصد بنت بس يقول لك كلمة انسان مايصير تسوينها مؤنث
شروق تضحك: أحلى يالفاهمه عموماً طسي مافيه فلوس
نوره تبوسها على خدها بعنف: طلبتك صدقيني ارجعهم لك قبل نهاية الشهر
شروق تفكر : وان مارجعتيهم
نوره بعد تفكير:احرميني من حظور عرسك
شروق تضحك وهي تفتح الدرج وتطلع الفلوس: طيب خلاص بحرمك
نوره تاخذ الفلوس بسرعه: مشكوره يااحلى اخت بالعالم
راحت لغرفتها وهي تفكر ومو لاقيه هديه تساوي قيمته عندها خصوصاً ان المبلغ ماهو كثير مره اخيراً فكرت تدق على العنود ..يمكن تفيدها بهالسالفه.
العنود بهدوء: الو
نوره بحماس: هلا والله بأحلى عنوده بالعالم
العنود تضحك: اكيد تبين شي لاتتمصلحين
نوره: طيب بسألك سؤال
العنود بهدوء: اسألي
نوره : وحده من صديقاتي عيد ميلاد خطيبها يوم الربوع ومتوهقه وش تهديه او وش تسويله وسألتني قلت مالي الا أسأل خطيبة اخوي حبيبتي
العنود تضحك رغم حزنها: انا كنت متأكده وراك مصلحه
نوره بسرعه: طيب ياللا تخيلي انه عيد ميلاد سلمان كيف تفاجأينه خصوصاً انك تستحين منه ومو أي شي تقدرين تسوينه
العنود وهي تفكر وخيالها راح لبعيد: انا اعلمك وش اسوي له
:

:

:
الساعه 12 مساءً..
رقى الدرجه بتعب اليوم كان دوامه مزحوم حاس بأرهاق وده يوصل لفراشه بأسرع وقت ويرتاح..
وهو بطريقه لغرفته سمع صوت مناشق لجين بغرفتها تنهد بحزن وطق الباب وفتحه وهو يتبسم مخفي حزنه على حالها ..لاحظ حركتها السريعه عشان تمسح دموعها ..
تبسمت وهي تناظره بحنان وطيبه باينه بعيونها: تأخرت اليوم برجعتك
فهد قرب منها باس جبينها وجلس بجنبها : ايه كانت عندنا حالات طارئه وانتي ليه مانمتي
لجين بهدوء: ماجاني نوم
فهد يمسح على شعرها بحنان: احمد اليوم كلمني
لجين بعصبيه : لاتجيب لي سيرته مابي اسمع طاريه طاريه يجيب لي المرض
فهد بسرعه: طيب طيب خلاص ..تنهد وقالها بهدوء: الله يهديك ويصلح بينكم
لجين سكتت والحزن واضح عليها
فهد بعد ماوقف: ابيك تنامين
لجين بهدوء: طيب
طلع من غرفتها ودخل غرفته شافها بكامل زينتها وجمالها جالسه على السرير مغطيه رجلينها وتقرا كتاب عن الأطفال ..
ناظرت فيه بحب وهي تتبسم: هلا حبيبي الله يعطيك العافيه
فهد بكل حب: الله يعافيك حبيبتي
شذا تبعد اللحاف وتنزل رجلها: بقوم اجهز لك ملابس
فهد قرب منها بسرعه رفع رجلها ورجعها مكانها ولحفها : مابيك تجهزين شي نسيتي كلام الدكتور؟
شذا بهدوء: لامانسيت بس كله شوية نزيف الدكاتره يبالغون
فهد وهو يطلع ملابسه من الدولاب: لامايبالغون انا دكتور وفاهم وخلك مرتاحه احسن لايصير بولدي شي
شذا تتبسم : ان شاء الله
:

:

:
يوم الأربعا من نفس الأسبوع..
أقنعت امها بصعوبه انها تروح عند صديقتها تتغدا معها وبعد محاولات وواسطات من شروق اختها اقتنعت امها وسمحت لها بشرط انها تكون بالبيت قبل صلاة المغرب اتفقت مع امها انها بتروح مع صديقاتها كلهم وهم طالعين من الجامعه ..
الساعه كانت تشير للـ 12:30 الظهر ..ارسلت له مسج
:
بندوري ممكن تجي عند الجامعه بس وقف بعيد بعطيك شغله
:
جاها الرد بسرعه
:
ماطلبتي شي جايك دقايق وانا عندك
:
تبسمت بعد ماقرت الرساله تحس بندر انسان مختلف شخص من زمن ثاني طيبة قلبه وحبه شي خيال ..راحت عند بوابة الجامعه لبست عبايتها بسرعه قبل لاتطلع العنود من محاظراتها وتجي تشوفها طلعت غرشة العطر وعاندت الصوت اللي جا من داخلها ..عيب عليك لاتحطين عطر ..رشة بالعبايه كم رشه وحملت شنطتها وطلعت بسرعه وهي تراقب السيارات عارفه وين راح يوقف بندر ..شافت سيارته وهي توقف نزل من السياره وقف وراها سند يده اليسار ع الشنطه وطلع الجوال من مخباته بيده اليمين كان لابس كاب ابيض وازرق ..قميص ابيض باين الكلر حقه واطرافه من تحت التي شرت الأزرق بنطلون ابيض بجيوب مخططه ازرق وحزام ابيض بحلقه زرقا باينه من فوق القميص اللي مدخله بس عند حلقة الحزام جزمه سبورت وانتم بكرامه مقدمتها زرقا وباقي الجزمه بيضا نظاره شمسيه ماركة Gucci..
ناظرت فيه وهي تتقدم له بخطوات خايفه مرتجفه كان شكله خرافي اناقته تسحر ناظرت بنظارته اللي باين عليها فخمه وحست بتفاهة هديتها اللي ماتسوى شي ..
بعد مادق رقمها سمع صوت جوال قريب منه رفع عينه وشافها تمشي متجهه له عدل وقفته وحط الجوال بجيبه وصار يناظرها وهو مبتسم فرحان يعرفها لو تكون بين مليون مشيتها بنيتها عيونها كل شي فيها غير تقلب كيانه هالبنت وتحرك اشياء فيه محد غيرها يحركها ..
وصلت عنده بعد ماصارت قباله ناظرت فيه بسرعه ونزلت عينها مستحيه..
بندر مبسوط: اموت باللي تستحي وش تبين تعطيني ياروحي
نوره بعد مابلعت ريقها بخوف تقدمت لباب الراكب بسيارته فتحت الباب ركبت بسرعه وقفلت الباب
بندر يناظر مو مصدق وبصوت مسموع:ركبت سيارتي
راح بسرعه ركب بجنبها وبعد ماقفل الباب وواضح عليه علامات الدهشه: أحرك السياره؟
نوره بصوت وضح الخوف عليه : ايه
بندر صفق صفقتين من الوناسه وتحرك بسرعه مو طبيعيه خايف لاتغير رايها :وين تبين نروح يابعد روحي
نوره ترجف وخايفه مو عارفه تتكلم حاسه بشي غلط بالموضوع تنفست بعمق وقالتها بصعوبه وبصوت واطي : مــ طــ عــ م كا..
بندر يحاول يركز: مطعم وشو مافهمت ارفعي صوتك
نوره وهي ترجف: افوكادو
بندر يهز راسه: اها افوكادو والله انا خايف يغمى عليك وشلون بتاكلين معاي وانتي مو قادره حتى تتنفسين
نوره تكلم نفسها وهي تفرك بيدينها : ياربي بندر لاتصعبها علي انا بدون شي خايفه
بندر واللي حاس بخوفها : خلاص لو صار واغمى عليك بشيلك وبقول حرمتي وحامل وبوديك بيتنا بحطك بالجناح حقي وبقفل علينا الباب عاد هناك ببيتنا محد لك لو اخليك اسبوع ..سمع صوت انفاسها اللي صارت اقوى وضحك بقوه : وانتي صدقتي ياجعل يديني البتر ورجليني الشلل لو افكر المسك او اسوي فيك شي مايصلح
نوره بهدوء: بسم الله عليك
بندر يستلكع: هاه وش قلتي
نوره نزلت راسها وسكتت
بندر يضحك: لا السالفه واضحه مغمى عليك يعني مغمى عليك
اول ماوقفت السياره عند المطعم ناظرت بالمدخل كان عباره عن درجتين من الرخام الرمادي بعده قوس محدد بخط رمادي بداخله بابين حديد تزينهم نقوش ناعمه يتوسط البابين فانوس يتدلى وسط القوس..
فتحت الباب وحست بشلل برجلينها موقادره تنزل اول مره تجي مطعم لاومع بندر وش هالفشله بدت تلوم العنود بداخلها على افكارها الغبيه
جا بندر عندها وهو مبتسم :معليه انزلي ماراح اكلك
نزلت معاه وكل خطوه تجر الثانيه وهي تمشي قالتها بتردد وبصوت واطي: الطاوله محجوزه بأسمك
بندر مبسوط : ياعيني ع الحركات بس
دخلو المطعم اللي كانت صبغته صفرا وانارته خافته استقبلهم الجرسون :اهلاً وسهلاً
بندر: حاجزين طاوله بأسم بندر متعب
الجرسون يمشي قدامهم عبر الممر ويوصلهم لطاوله بجنب نافوره صغيره..جلسو على الطاوله الدائريه المغطيه بمفرش اخضر عليه نقوش بيضا وكراسي مزين بنفس الطريقه قرب القرسون الحاجز الخشبي اللي يحوي مربعات زجاجيه غير شفافه ..
ناظر فيهم بأبتسامه : شوي ويكون الطلب جاهز
بعد ماقفل الحاجز وراح ..ناظر بندر فيها: مجهزه الطلب بعد ؟ وش الطاري من زمان اشحذك اشوفك من بعيد ماترضين
نوره:...................
بندريسمع صوت زقزقة العصافير ويناظر بالمكان اللي كان راقي الطاوله كانت مرتبه بطريقه حلوه الصحون والملاعق والشوك والمنديل ..غير الأضواء الخافته اللي توحي بالرومنسيه ناظر فيها وبصوت ملاه الحب: احبك
نوره استحت وحست قلبها ينبض بقوه
بندر يضحك: مشكله انتي انطقي بكلمه ماراح اكلك
نوره بهدوء:طيب
صوت طق الجرسون..بندر : ايوه
فتح الجرسون جانب من الحاجز حط صحن المقبلات الفرنسيه وحط بجانب كل واحد شوربة الأستكوزاكانت مقدمه بكوب صغير ناصع البياض ومزينه بشريحة ليمون على جانب الكوب..
بعد ماراح الجرسون ناظر بالشوربه وناظر فيها : تعرفين وش احب؟
نوره بهدوء : اكيد
بندر: ياويلي بس ياللا شيلي الغطا عشان تاكلين
نوره :باكل بدون لااشيله
بندر يحط الملعقه : موقبول صراحه ابي اشوفك
نوره مرتبكه: وقت ثاني
بندر معصب: متى؟ خطبه مااقدر اخطبك لأن ابوك معقد السالفه وهذي المره الأولى اجلس معك كذا رغم ان علاقتنا من زمان
نوره غصب عنها بدت تبكي كانت تبيها لحظه حلوه ماينساها بندر وخربت كل مخططاتها
بندر بسرعه وبخوف: تبكين لالا كله ولا تبكين مهوب لازم عمري لاشفت وجهك ليه تبكين
نوره وهي تبكي : كنت ابيها تكون لحظه حلوه بس استحي منك مااقدر اشيل الغطا عن وجهي
بندر اخذ الملعقه وبدا يشرب:انا حمار غبي ماافهم خلاص والله لأكل وانتي براحتك اهم شي راحتك
نوره تمسح دموعها : حاشاك
كلها دقايق ودخل الجرسون مره ثانيه شال الشوربه وحط 2 كوكتيل طبقات ومعاهم الطبق الرئيسي ..كان عباره عن مأكولات بحريه منوعه وبنفس الصحن كان فيه شموع وحركات وكان مقدم بطريقه روعه..
بندر يناظر بالشموع مذهول :والله حركات لاواكل بحري والله جبتيها جــ.. سكت وماقدر يكمل كلامه بعد مارفع عينه وشافها شالت الغطا عن وجهها حس بنبضات قلبه تتسارع وانفاسه تصير بطيئه مره ..ناظرببياض بشرتها وصفائها رموشها الطويله وعيونها الواسعه خدودها الممتلئه وشفتها المرسومه حس بشلل بكل جسمه ماكن متوقعها بهالجمال ..بداخله كان فيه صوت يقول أي ميساء مغربي نوره احلى بكثير هذا وهي محجبه..ماقدر يشيل عينه او يبعد تركيزه
نوره بهدوءبعد مانزلت راسها : ماحبيت اكسر خاطرك وياللا اكل
بندر بفهاوه: هاه لا انا شبعت
نوره بدلع:خلاص بغطي وجهي ونمشي
بندر بسرعه : لا لا والله لأكل
كان ياكل وهو مبسوط كل مارفع عينه وشاف وجهها الحلو انفتحت شهيته اكثر كان يراقبها تاكل بهدوءوبنعومه..كان يحس قلبه يسوي ايقاعات صوت رقيع بداخل جسمه وحس انه يحبها اكثر
صوت طق ع الحاجز قطع اندماجه وبسرعه وانفعال: غطي وجهك بسرعه
نوره بنبرة تحدي: خواتك مايغطون وجيههم
بندر بسرعه : وش جاب لجاب بعدين خواتي بابا مدلعهم وغطي وجهك لاافقعه
بعد ماغطت وجهها فتح الجرسون جزء من الحاجز : اقدم الحلى؟
بندر يناظرفيها: حلى بعد
نوره بهدوء : قول له ايه
بندر : ايه
شال الجرسون اللي على الطاوله وجاب الكيكه الدائريه اللي داير مدارها شموع وبوسطها شمعه كبيره وحطها بوسط الطاوله
بندر ناظر بالكيكه وناظر بنوره مستغرب
نوره بهدوء: كل عام وانت بخير
الجرسون يتبسم: هبي بيرت دي
قفل الحاجز وراح ..بندر ناظرها مستغرب يعني كل هذا عشان عيد ميلادي؟ والله انا ناسي طلع جواله يناظر بالشاشه : غريبه ماجاتني رسايل ولاهدايا يمكن عشانك محتفله فيه بدري
نوره بهدوء : احسن وياللاطفي الشمع
طفى الشمعات وهو مبسوط وبعد ماجلس ناظر فيها: نوره احبك والله هذا احلى عيد ميلاد يمر علي
فتحت شنطتها وطلعت علبه مستطيله مغلفه ومربوطه بشريطه حمرا مدتها له وبكل حب : ادري قدرك اعلى من كذا بس هذا اللي قدرت عليه
بندراخذها وصار يفتحها وهو مبتسم: نوره اهم شي انتي معي كل عام وانت بخير من فمك تسوى الدنيا ومافيها ..فتح العلبه وشاف القلم الفضي اللي مكتوب عليه نوره بخط جميل على جنبه تبسم بعنف: والله حركات وشلون قدرتي تطلعين من البيت
نوره تضحك: رحت مع شروق اختي قلت لك انها تجهز لزواجها وقلت لها الهديه لصديقتي
بندر وهو يتبسم:الله لايحرمني منك
نوره: ولايحرمني منك
بعد مااكلو من الكيكه وقفت بهدوء: بروح الحمام وانتم بكرامه
بندريتبسم : اوكي انتظرك
راحت وبعد دقيقتين رجعت وبدون لاتجلس: هاه مشينا؟
بندر بحزن: تو الناس
نوره : لامابي اتأخر ماما مهددتني
بندر: طيب بدفع الحساب
نوره بهدوء: خلاص دفعته هالعزيمه هديه مني
بندر: لازم بردها لك وقريب
نوره وهي مبسوطه: عمرك ماقصرت معي بشي
بندر بحب: الله يقدرني يانوره واسعدك طول العمر..اخذ مفتاحه وجواله ومشى معاها للسياره وهو مو مصدق حاس كل اللي صار حلم شي من الخيال






نفس العام ..سنة 1427 للهجره ..ولكن الأيام قد مضت بنا..
يوم الخميس 25 جمادى الأول ..
الساعه 12 الظهر..
فتحت باب غرفة شروق .لقتها محتاسه تجهز اغراضها ..باقي على زواجها اسبوع ..
نوره بحماس: العروسه مو محتاجه مساعده
شروق: اليوم بروح اجيب فستاني تجين معاي
نوره مبتسمه: ايه وليه لا
شروق: انا قلت لريمو الغبيه قالت مالها مزاج
نوره تضحك: ماقلتي شي جديد ريم دايم مالها مزاج بس أنا زعلانه منك
شروق مستغربه : ليه؟
نوره: ماقلتي لي كل عام وانتي بخير اليوم عيد ميلادي
شروق تضحك : شسوي تدرين فيني مزحومه بزواجي
نوره : ايه صح وبعد ماقطع كلامها صوت المسج فتحته وكان من بندر
:
حبيبتي انزلي تحت فيه شي لك
:
كتبت رساله بسرعه وارسلتها له
:
بهالظهر مااقدر
:
جاها الرد بسرعه
:
اختي اللي جايبته وانا خليتها تطق الجرس خلاص
:
نوره قفلت المسج وناظرت بشروق: هذي خويتي تقولي انها تحت جايبتلي شغله يمكن عشان عيد ميلادي
شروق تتبسم: ابسطي يابنت بدت المعايدات
فتحت عهود الباب بسرعه: تعالي انزلي بسرعه فيه بنت تنتظرك على الباب وعندها علبه كبيره ومارضت تدخل
نوره راحت غرفتها بسرعه لبسة بنطلون جينز وتي شرت ابيض ونزلت بسرعه كانت تمشي للباب الخارجي وهي مستحيه من اخته اول مافتحت الباب ناظرتها جنا وهي تتبسم: كل عام وانتي بخير
نوره: وانتي بخير
جنا: اخوي بيدخل العلبه انا مااقدر اشيلها
نوره مستحيه: طيب بفتح الباب كله وهو يحطها على جنب ويطلع لاني بتخبا ورى الباب
جنا : طيب ..ونادت بصوت عالي : تعال بندر
علا على صوت المسجله بالسياره قبل لاينزل وترك بابه مفتوح اول ماسمعت نوره صوت الأغنيه العالي
غنو لحبيبي وقدمو له التهاني في عيد ميلاده عساها ميت عام
افرح حبيبي واطلب اغلى الاماني الليله ياعمري تناديك الاحلام
ودعت عام وقابلك عام ثاني تعال نقضي العمر في حب وهيام..عبد المجيد عبد الله ..
حست برجفه وهي واقفه ورى الباب رومنسية بندر مستحيله مالها حد..سمعت صوته وهو يحط العلبه يسار الباب ..ماكانت تقدر تشوفه بس سمعت صوته: نورتي كل عام وانتي بخير ياقلبي
نوره مستحيه وبصوت واطي:ياربي بندر مايستحي وبصوت عالي : وانت بخير
بندر: نورتي عشان هالمناسبه لك هديتين الثانيه بجيبها بالليل
نوره انحرجت منه وماعرفت وش ترد عليه بعد مامشى سحبت جنا الباب وهي تتبسم: خلاص راح تدرين اخوي يحبك مره عمري ماشفته مبسوط مثل اليوم
نوره استحت وماقدرت تعلق على كلامها
جنا: ياللا انا بروح خلي أي احد يساعدك تدخلون العلبه
نوره: ان شاء الله
بعد ماطلعت جنا ناظرت نوره بالعلبه اللي واضح عليها انها علبة كيك كانت عموديه وطويله ..دخلت البيت بسرعه: عهود تعالي ساعديني ..جات عهود بسرعه وهي تطلع معها : ابي قطعه كبيره
نوره تمسك العلبه من الطرف اليمين:قطعه من وشو
عهود وهي تمسك الطرف اليسار: من هالكيكه الكبيره
وهي تمشي بالكيكه سمعت صوت المسج بمخباتها كملت طريقها الى ان حطت الكيكه على طاولة الطعام ..طلعت جوالها وقرت المسج اللي من بندر
:
لاتنسين تطفين الشمع قبل لاتفتحين الهدايا
:
نوره مستغربه : هدايا؟
فتحت العلبه وانبهرت هي واختها بالكيكه اللي تسحر مكونه من اربع طوابق كانت الطوابق دائريه خليط من اللونين الأحمر والوردي رفعت راسها تناظر بالطابق العلوي ..ناظرت بعهود : تعالي نحطها على الكرسي نزلوها بشويش على الكرسي ناظرت بالطابق العلوي كان مكتوب عليه عيد سعيد نورتي انبسطت وهي تقرا الكلام وتناظر بالشمعتين اللي ملصقين بالكيكه رقم اثنين ويمينه صفر ناظرت بالعبله المربعه الموجوده بطرف كل طابق ..
راحت بسرعه للمطبخ وبصوت عالي : نادي خواتك بجيب ولاعه وصحون وسكينه
عهود تصارخ: طيب ولاتنسين الشوك
اخذت الولاعه بسرعه وحطت 5 صحون فوق بعض وفوقهم 5 شوك وسكين رجعت تمشي بخطوات سريعه وهي تنادي امها: ياللا ماما تعالي
اول ماوصلت كانو خواتها واقفات..
شروق تناظروهي مبتسمه وبعينها علامات الأنبهار: ياعيني وش هالحركات
ريم تتحلطم : كيكه وش كبرها وش هالصديقه الحركات
ام سلمان تتقدم لهم وهي تناظر بنوره تشغل الشمع: وش هالحركات يابنيتي عيد ميلاد وخرابيط مااخبر هالحركات من السنع
نوره بعد ماشغلت الشمع: عادي ماما حنا ماقصدنا نحتفل عادي يعني
عهود بحماس: ياللا طفيهم
نوره: ياللا كلكم معي: 123 ..
عهود ونوره وشروق ينفخون بحماس وهم يضحكون ..
ريم بكل برود: وش هالغباء
عهود: ياللاافتحي العلب
نوره اخذت اول علبه وفتحتها كان بداخلها خاتم وبالجهه المقابله للخاتم مكتوب((كل)) بطريقه حلوه ..اخذت العلبه الثانيه كان بداخلها حلق وبالجهه المقابله مكتوب ((عام))..اخذت العلبه الثالثه كان بداخلها أسواره ناعمه وبالجهه المقابله مكتوب ((وأنتي)).. اخذت العلبه الرابعه كان بداخلها قلاده ومكتوب بالجهه المقابله((نورتي))..
عهود تصارخ: وش هالحركات
نوره بصوت واطي وهي مستغربه: لاكذا زياده
ريم تناظر بالهدايا: هذول كأنهم الماس وش هالصديقه الغنيه
نوره تناظرها: الماس؟ تمزحين
ريم بقهر: لاوالله ماامزح لمعتهم الماس اما اذا كان تقليد متقن ماادري
شروق تتبسم: بعد هالهدايا لاتطلبين شي
ريم تلوي فمها: وش هالصديقه اللي تجيب الماس
عهود بسرعه : وش قصدك والله بنت انا شفتها
نوره بسرعه: اهم اغنيا مرررررررررره هالكم ألف بالنسبه لها ولاشي
ريم بكل قهر: اها
:

:
الساعه 1 الظهر بتوقيت السعوديه 4 الفجر بتوقيت أمريكا..
يمشي والتعب واضح على مشيته من الساعه 8 وهو واقف على رجلينه مسح خشمه بطريقه وضح عليها انه مدمن مافيه شك بكذا وجهه اللي كأنه واحد نعسان او مضيع والهالات اللي واضحه تحت عيونه تقول أنا مدمن ..ناظر بالبودي قارد اللي واضح التذمر على ملامحه وبصوت واطي:والله محد جبرك تمشي وراي ..
اول ماوصل الشقه رقى الدرج بتعب فتح باب الشقه ودخل غرفته رمى نفسه على السرير بتعب..
مايدري وشلون بيصحى الصبح لازم يصحى بدري لأنه اول يوم له بالجامعه متحمس حيل وعنده مبلغ لابأس فيه جمعه من غسيل الصحون يقدر يوفي فيه مصاريف بسيطه للجامعه الأكل والشرب بيدبر نفسه بأي شي تجيبه الخايسه نجلاء ..حمد ربه انه جهز ملابس وعطور وغيره من السعوديه وماقصر على نفسه بالشنط ..حط يده تحت راسه وبدا يغمض عينه بتعب وبينه وبين نفسه: بحمل معاي فلوس وانا طالع من الجامعه بشتري منبه..فتح عينه على اقصاها :مابي انام اخاف مااصحى ..حك راسه بتعب : ياربي مااقدر اواصل والحل هالحقيره مستحيل تصحيني ..بعد تفكير اخذ لحافه وطلع نام بالصاله على أمل انه يصحى..
:

:

:
الساعه 1:30 الظهر ..
منسدحه على بطنها وتكلمه بكل حب : بندر ليه مكلف على نفسك كل ذي هدايا
بندر بحب وبكل رومنسيه: انتي تستاهلين عيوني
نوره بخجل: لابس والله كذا كثير هذا الماس شف كم كلفتك هالكم قطعه
بندر بهدوء: والله مافيه شي يسوى قيمتك عندي نوره انتي عطيتيني اللي مايقدر لابمال ولاذهب ولا الماس ولاغيره والله حبيبتي واناافكر وش اهديك احترت لأن العمر كله وهالدنيا كلها ماتسواك ولاتساوي غلاك عندي
نوره بهدوء وهي مستحيه: ياربي بندر كبير علي هالكلام
بندر بحب: والله مو كبير يكفي الحب اللي مالقيته بدنيتي كلها مالقيته الا عندك مهتمه فيني وتسألين عني دايم وتخافين علي وربي انتي بحياتي عوضتيني كل شي لاتضنين السعاده بالمال والله انا اهلي اللي هم اهلي مايسألون عني ولايكلموني كثرك بابا وماما على طول مشغولين وكل واحد بالبيت له جناح خاص ومانلتقي الا بالصدفه او بمواعيد بابا اذا ابي منه شغله لازم ابلغه قبل اسبوع او اكثر عشان يفضى لي
نوره بحب: بندر
بندر: ياعيونه
نوره : انت حياتي والله انا احبك
بندر مبسوط: يالبيه بس وانا اموت فيك
:

:

:
الساعه 4 العصرمنسدحه على الكنبه وتبكي امها مشغوله وابوها مو بالبيت حاسه هالجدران تخنقها كل ماتذكرت ان الأجازه بدت تحس بنار بصدرها راح تكون بسجن قاتل يذبحها.. سلمان كان ياخذها للجامعه ويرجعها للبيت مايوجه لها أي كلمه ومايرضى تطلع من البيت ابد ..كتبت له مسج
:
سلمان ممكن اروح اشتري هديه لأختك اليوم عيد ميلادها
:
انتظرت 5 دقايق وهي تمسح دموعها اللي تزيد سرعة نزولها كل ماتأخر عليها بالرد لماسمعت صوت المسج فتحت الرساله بخوف
:
انثبري مكانك طلعه من البيت مافيه ارسلي لها مسج وقولي لها هديتها عندي بشتريلها ساعه
:
تنهدت بحسره بعد ماقرت المسج وارسلت لنوره رساله
:
نورتي كل عام وانتي بخير ياقلبي هديتي بتوصلك مع سلمان
:
كلها ثواني وجاها رد من نوره
:
وانتي بخير ياقلبي ..ياعيني على الحركات اشوف صرت شماعه للعشاق
:
العنود ابتسمت بسخريه بعد ماقرت المسج
:

:

:
الساعه 5 المغرب ..
فتحت الستاره اللي بغرفة لجين وهي تراقب سيارة احمد من يوم صارت لجين ببييتهم وهو كل يوم يجي يوقف عند البيت للساعه 9 بعدين يروح على امل ان لجين يحن قلبها وتكلمه ..
شذا وهي تناظره : حرام عليك لجين والله يكسر الخاطر
لجين بحزن: وانا مااكسر الخاطر خسرت ولدي ومااقدر امشي زادني خساره والحين جاي يبي يكلمني ماابيه
شذا تتنهد : ان شاء الله تتصالحون قريب
لجين بعصبيه: زهقتي مني يعني عادي ارجع الشرقيه
شذا تترك الستاره وتقرب منها:لا ياقلبي بالعكس والله مونستني بس ابيلك الخير
لجين وهي تبكي:اذا بجد تبيلي الخير قولي لخالي يخليه يطلقني مابيه خلاص عفته وربي مااحب اسمع اسمه ولاطاريه
شذا بهدوء: يعني هذا اللي يريحك
لجين بسرعه: ايه والله ريحوني انا تعبت كل يوم والثاني تكلموني عنه وتبوني اصالحه قلت لكم خلاص ماعد ابيه
شذا بهدوء: خلاص اليوم اكلم خالك يخلص لك هالموضوع
:

:

:
الساعه 5:30 المغرب بتوقيت السعوديه 8:30 الصبح بتوقيت أمريكا..
وصل الجامعه متأخر طول الطريق يركض والبودي قارد يركض وراه وصل عند جامعة دنفر وقف وهو يناظرها بذهول الجامعه كانت عباره عن ثلاث مباني كبيره مره اكبر شي المبنى الأوسط كان عريض وممتد سقفه مثلث الشكل وامامه عمود عالي تتوسطه ساعه كبيره دائريه ويمينه ويساره مباني اصغركانت ملتصقه بالمبنى الرئيسي اقصى اليسار يوجد مبنى عالي مستطيل الشكل تعلوه قبه دائريه باللون النحاسي الغامق اما بالنسبه لباقي المبنى مطلي باللون الرمادي الفاتح جداً القريب للأبيض ..اسقف المباني المثلثيه كانت باللون الرمادي الغامق اما باقي المبنى فكان مطلي باللون البني الغامق اقواس الأبواب والنوافذ كانت مطليه باللون الرمادي الفاتح جداً..حديقه كبيره امام المبنى تحوي طرق ضيقه تتخلل الحديقه بعنايه ..اشجار كبيره وطويله كانت تزيد من جمال ممرات الحديقه التي كانت اشبه بشوارع ضيقه ..
راقب الطلاب الكثر يتجه كل واحداً منهم للمبنى اللذي يحوي كليته او تخصصه..
بينه وبين نفسه: الحين انا وين اروح ..تخصص مشعل كان ادراة اعمال ..
البودي قارد يأشر له: الحقني ..
مشى ورى البودي قارد الى ان دخل للمبنى كان مزدحم بالطلاب اشكال والوان منهم اشكالهم عربيه نوعاً ما ومنهم اشكالهم اوربيه وبقوه ..اناقة الطلاب كانت مره ملفته اللي لابس لبس كاجول واللي لابس لبس رسمي واللي لابس لبس مريح جداً ..مشعل كان لابس قميص ابيض مقاسه بالضبط.. نص كم مطوي نهاية الكم بحركه انيقه بنطلون اسود وكرافا (ربطة عنق) سودا مخططه برمادي ..وجزمه رسميه بيضا بقاعده سودا وانتم بكرامه ..
مرت بجنبه بنت اجنبيه ناظرت فيه : wooooooooow
مشعل انحرج وكمل طريقه للقاعه اول مادخل القاعه كانت زحمه وواسعه جلس على اول كرسي لقاه فاضي وكان على الطرف والبودي قارد وقف جنبه كان حاس بتوتر يحس كل النظرات عليه تقول وش هالمدمن..سمع حوار اثنين جنبه شوية همهمات يقولون هذا اكيد ولد سفير او شي كبير ماتشوف الحراسه اللي معاه..
ابتسم بسخريه للي سمعه وبداخله: ناس فاضي ماتدري باللي فيني ولاوش ذا اللي معي
بهالوقت دخل الدكتور وبدا يعرف بنفسه ويرحب بالطلاب الجدد
:

:

:
الرياض الساعه 8 ..
جالسه هي وخواتها بالصاله يسولفون ويضحكون ..
طلع سلمان من المجلس وناظر فيهم: وحده تروح تساعد ماما
نوره مستغربه: ليه وش صاير
سلمان واللي له فتره اخلاقه دايم زفته: قومي وبلا كثر كلام ابوك معه رياجيل
نوره تناظره: طيب وانت على طول معصب
سلمان بدون نفس: انا كذا ياللا قومي اخلصي
راحت هي وشروق يسوون الشاهي والقهوه مع امهم وبعد مااخذها سلمان رجعو يتناقشون ويسولفون عن زواج شروق وتجهيزاتهم له
:

:

:
الساعه 8:30 مساءً بتوقيت السعوديه 11:30 الظهر ..
راح الكفتيريا اللي كانت مليانه طلبه اصواتهم واهم يسولفون وياكلون كانت تملى المكان كان ميت جوع بس مايقدر يشتري شي المبلغ اللي عنده للمنبه .. جلس على احد الطاولات وهو حاس بتعب وصداع رفع راسه وكانت رافعه راسها بنفس اللحظه كانت تكتب بدفتر ورفعت راسها تشرب من كاسة العصير بعدت شعرها الغجري الكثيف البني عن عينها ..ملامحها كانت طفوليه مره بشرتها بيضا مره خدودها ورديه وشفتها مرسومه كانت معنى حقيقي للنعومه ..ناظرت فيه وهو يراقبها تبسمت له بهدوء بادلها الأبتسامه وهو يفكر هالوجه انا وين شايفه وبعد عمق تفكير :ايوه صح هذي البنت العربيه اللي صدمت فيها كم مره ..
وقفت بهدوء رفع عينه وهو يناظر فيها تقترب منه كان مستغرب مررره وهو يناظر فيها كانت لابسه نفس لبسه تمام بس بدال البنطلون تنوره للركبه وبدال الجزمه الرسميه بوت جلد ابيض..
وقفت قباله وبإبتسامه عريض: تذكرتني؟
مشعل يناظر بالبودي قارد ويناظر فيها: ايه
البودي قارد بدا يشده من يده ...
مشعل بهدوء: اسف مو مسموح لي اكلم احد ..
ومشى بسرعه والبودي قارد يسحبه وهي تناظره بأستغراب
مشعل بينه وبين نفسه : الله يستر هالحين ان قال لنجول الخايسه
:

:

:
الرياض الساعه 9:30 مساءً ..
طلع مع ابوه من المجلس ..قرب ابو سلمان من البنات وهو مبتسم على الأخر جلس على الكنبه وبصوت ملاه الفرح: تدرون مين كان بالمجلس
شروق مبتسمه: مين ومخليك مبتسم كذا
ابو سلمان : هذا متعب الـ........... ومعاه ولده الكبير بندر اخو صديقتك اللي جات اليوم يانوره وجابت الهديه
ريم بتذمر : وانا اقول وراها جايبتلك الماس اثاريها بنت متعب الـ.........
نوره واللي جاتها ام الركب لما سمعت اسم بندر وابوه : وش يبون
ابوسلمان مبسوط : جايين يطلبون يدك يابنيتي
نوره توترة وارتبكت لما سمعت اللي قاله ابوها: يطلبون يدي انا ؟ وبينها وبين نفسها : عشان كذا يقول لي هديه ثانيه بالليل
ريم بقهر: اهم حددو وقالو نوره
ابو سلمان: الابو يقول نوره صديقة بنته وحكت لأخوها عنها وقال يبيها وماتناسبه ببناتي الا نوره لأنه اكبر منها واصغر عنك
ريم بقهر: وانت بتزوج نوره قبلي؟
ابو سلمان وهو مبسوط: الناس مافيهم شي ينعاب والولد بيمسك منصب عند ابوه ودراسته حلوه اذا اختك موافقه انا ماعندي أي مانع
:

:

:
يوم الجمعه الساعه 1 الظهر ..
فارس بهدوء: يعني ماتغديتي
جود بدلع : مالي نفس بعدين عادي اقدر اتغدا بعدين
فارس بحزم: قومي تغدي وبلا دلع
جود: مابي
فارس بعصبيه: جــــــــود
جود بدلع اكبر : غنيلي واقوم
فارس بهدوء: وش تبيني اغنيلك
جود تفكر: أي شي لراشد
فارس : طيب ..احم احم.. علمني وشلون انساك وانام وانا اللي لك صاحي ايام وايام..شاغلني في بالي شوقك ولا يروح صاحي انا ونايم مايروح مايروح..دنياك دنياي هو حد يسواك في القلب وياي وفي البال وياك..خلاص ياللا قومي
جود وهي مبسوطه: طيب بقوم
قفلت الجوال وطلعت من غرفتها تنزل الدرج بسرعه شافت جنا تكلم بتلفون البيت و بندر واقف يراقبها بحماس
جود مستغربه : وش صاير؟
بندر يـأشر لها اسكتي ..بعد ماقفلت جنا تكلم بسرعه: هاه وشو وش يقول بابا
جنا بحزن: يقول ابو البنت كلمه وقاله مافيه نصيب
بندر بعصبيه: وشلون مافيه نصيب اكيد هو رفض من راسه نوره قالت لي قبل
مشى بسرعه وهو يدق على نوره كان يرقى الدرج وهو يدق عليها الى ان وصل غرفته دق حول 4 مرات وماجاه رد ارسل لها رساله
:
نوره قالك ابوك بموضوع البارح
:
وماكانت الا دقايق وجاه الرد مثل الصاعقه
:
ايه قالي الله يسعدك مع غيري انا وانت ماننفع لبعض وكل شي جبته لي برجعه لك مع اختك
:
حس بألم حــــــــــــــــــاد بقلبه وكتمه مو قادر يتنفس ..العرق كان يتصبب من جسمه رغم برودة التكييف

نهاية الفصل



جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:35 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.