آخر 10 مشاركات
443 - سر الأميرة - كارا كولتر ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          كاثرين(137)للكاتبة:Lynne Graham (الجزء1من سلسلة الأخوات مارشال)كاملة+روابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          هيا نجدد إيماننا 2024 (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          مواسم العشق والشوق (الكاتـب : samar hemdan - )           »          ✨الصالون الأدبي لرمضان 2024 ✨ (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          6 - موعد مع الغرام - روزمارى كارتر - ع.ج ( إعادة تنزيل )** (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          328 - العروس المتمردة - جوليا جيمس (اعادة تصوير) (الكاتـب : سنو وايت - )           »          نصيحة ... / سحر ... / الأرملة السوداء ... ( ق.ق.ج ) بقلمي ... (الكاتـب : حكواتي - )           »          الجبلي .. *مميزة ومكتملة* رواية بقلم الكاتبة ضي الشمس (فعاليات رمضان 1436) (الكاتـب : قصص من وحي الاعضاء - )           »          آسف مولاتي (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree3Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-12-10, 01:54 PM   #21

أناناسة

قلما أفتقدناه وفارقنا لبارئه _ نجم روايتي وكاتبة سابقة بالمنتدي

 
الصورة الرمزية أناناسة

? العضوٌ??? » 96814
?  التسِجيلٌ » Aug 2009
? مشَارَ?اتْي » 6,448
?  نُقآطِيْ » أناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond repute
افتراضي







الجزء [11] من قصة مهما كرهتك فأني اموت في هواك




احمد: بلا اسئلة زايدة اوردي متأخرين احنا لا تأخرون زيادة
حمدان: بدش داخل بشوف امنة
احمد: وليي دشيت راضيت امنة يالله عبدالله بسرعة ركبوو
وعبدالله وحمدان ركبوو
حمدان: طلعة بايخة بدون امنة
عبدالله: لكن صج اول مرة اشوف منيرة جذي معصبة من وجهة نظرك من الي غلطانة منيرة ولا امنة
حمدان: ما ادري بس حركاات يهاال
وامنة قالت بتاخذ سيارة ابوها في البداية احمد ما وافق لكن امنة خلته يقتنع وقالت انها بتكون بضبط ورى سيارة او جدام سيارة احمد فلذا ما يحتاي يخاف وووو بعد ما وافق لكن امنة خلت احمد يوافق
وهما في السيارة وحمدان قاعد يتحرطم وطلعتهم اختربت اصلا هو يبي امنة وياهم لانه محد يقدر يتحمله غير امنة ومحد يشجعه على حركاته غير امنة
وفي سيارة أحمد سكووت غير طبيعي لكن احمد في نفسه قعد يفكر صج يا امنة انج اختي واصيلة يا رب اشكرك على كل شئ وخصوصا اخواتي وشاف منى من خلال المنظرة انها قاعدة تتأمل برع وزوجته ساكتة
احمد : سمعتو نشيدة طموحي
منيرة ومنى: لا
احمد: بصراحة هالنشيدة رائعة
منى: من المنشد
احمد: حمد الجابري
منيرة: مرة سمعت عن هالنشيدة
منى: اي الي نشدوه في الانشاد الكويتي وانا سمعت بس نشيدة حسو ولو مرة عشاني على ما اعتقد للمنشد مشاري ... امممم نسيت شنو اسم عائلته
احمد: ههههتي انزين سمعو الحين نشيدة طموحي
https://is.uae88.net/sounds.php?mqtaa=33
منى: احمد امنة قالت ما بتيي
احمد : بالله عليج اختج تفوت هالاماكن
منيرة: يعني بتيي
احمد: اي وتتشرط انها ما تبي تروح مجمعات لا وخاطرها في كورنيش ونادي البحري
منى: ههههههههههتي امنة عاد وراها حركات

وعند
حمدان: على وين رايحين احنا
عبدالله: اصدق نسيت اسال احمد
حمدان: لا هاي الي كان ناقص



واحمد شاف اخته لين حين ما تبان وين راحت هذي
فقال اتصل واشوفها وين
امنة: احمد وينك وين وصلتو الحين
احمد: امنة انتي لازم تكونين ورانا مباشرة تسالين وينا
منيرة ومنى استغربو قالو بنسمع وبنشوف شنو سالفة
امنة: تاخرت اشوية
احمد:: انزين بنوقف لج عند هالمكاان وانتي تعالي بشوفين سيارتين واقفتين وبتعرفين هاي أحناا
امنة: اوكي ان شاء الله
واحمد وقف سيارته وقال حق عبدالله علشان يوقفون وعبدالله وحمدان ما يعرفون السبب حتى عبدالله تحسف ليش ياء وياهم جان مو وياهم يقدرون ياخذون راحتهم اكثر لكن قلبي الي خدعني
وعبدالله قام بروح لاحمد بشوف ليش وقف
وعبدالله طلع وحمدان استولى على القياة
حمدان: اوووف مللني عبدالله مع قيادته عاد اذا أحد يشوفه يقول شريف مكة بنات يعطونه ويه بعد يحقر
وعبدالله : احمد خير ليش واقف
احمد: اقول عبدالله جان اتصلت فيني وخبرتك يالله بسرعة روح لسيارتك الحين بنطلع
وعبدالله راح بسرعة لسيارته وما قال شئ عاد مزاجه كان لا شئ وحمدان قال ما يصير عبدالله ما يقول شئ
والا امنة تعطي رنة حق احمد علشان اتبين انها شافتهم
احمد: امنة طالعة على من بخيلة وبخيلة مسكول ومسكول
وحرك سيارته احمد علشان امنة تكون ورى سيارته أو ورى سيارة عبدالله وامنة ما خذت سيارة ابوها قصت على اخوها كانت ماخذة اسبورت كاار والا هي سيارة حمدان هههههتي يعني في حركات ولو احد شافه يعرف ان هالسيارة مال واحد وامنة كانت ورى سيارة عبدالله بضبط وحمدان وهو يسوق السيارة الا عن طريق المنظرة الي جدامه شاف السيارة
حمدان: قلادين شوف عبدالله وراك سيارة بضبط مثل سيارتي ومقلدين سيارتي اشكره يبي
وعبدالله التفت الى ورى بالفعل شاف السيارة ولكن ما عرفو من في السيارة
عبدالله: وحمدان بعد وحدة قاعدة اتسوق السيارة
حمدان: ههههتي والله ما يناسب البناات لكن شنقول عن هالبناات عبدالله ايش رايك ازعجها
عبدالله: حمدان يوز عن حركاتك صدقني بقطك من الدريشة
وامنة غيرت مسارها وبسرعة فائقة جاوزت سيارة أحمد
احمد عصب : شووف امنة خذت سيارة حمدان وقاعدة تمشيها بسرعة منى اتصلي عليها قولي اخوج يقول لج قللي من سرعتج
وامنة قللت من سرعتها لانها في وقت المناسب عرفت بانها ما تعرف الطريج
ومنى اتصلت ولكن ما شالت تلفون لانها خافت لو تكون مشغولة مع تلفون ويصير حادث وسبة تلفون واحمد راح جدام سيارة امنة وحمدان بحيث صار ورى سيارة امنة
عبدالله: فشلتنا يا حمدان شوف الابنية صارت جدامك
حمدان: عبدالله صدقني بدعمها
عبدالله: حمدان اسكن
حمدان: سيارتي هاي
عبدالله: اي وششوف امنة الي قاعدة تمشيها
حمدان: اذا امنة عادي
عبدلله: لكن ما يناسب هالسيارة للبنات
حمدان: لكن يناسب امنة
عبدالله: عشتوو
عبدالله: بتصل على احمد وبشوف وين رايحين
احمدان: قال وين
عبدالله: على كورنيش الحين


منى: اففففف من امنة شنو احنا يهاال يايين اهني الله يهدي اختي
وشلة احمد طلعو من السيارة
وعبدالله واحمد بعد طلعو من السيارة
والا سيارة امنة اتيي وامنة توقف سيارتها
حمدان: ياااااه يا فرحتي امنة ويانا
وامنة راحت لعند شلتها ولانه كلهم وقفو مع بعض
منيرة اتصاصر منى: ممنوي مساعة كنت معصبة قلت بدون ما أحس الي قلته لا تخبرين امنة اوكي
منى: لا بخبر امنة خلها تزعل منج يزعم انتي رفيجتها الحبيبة وفي نهاية اتقولين وتتمنين عدم رجوع امنة
منيرة: بعطيج الي تبنيه بس سدي بوزج
منى فرحت الاخت: حلفي
منيرة: والله
منى: بفكر وبرد عليج
امنة يات عندهم بضبط
احمد: هاا امنة الحين قولي اشعنددج في الكورنيش
امنة: بالله عليك الكورنيش الانسان يقدر ياخذ راحته انتو امشو جدامنا واحنا وراكم بدون ما تخافون علينا لو قلنا انروح مكان ما تمنعونا اتعرفون كورنيش مافي زحمة وشباب هالسوالف
حمدان: شاطرة بنت عمي
امنة: احم احم
امنة: عيل احمد شلة بنات بيمشون مع بعضهم وانتو شباب اخذو راحتكم
احمد: نعم نعم عيدي الي قلتي
امنة راحت الى اخوها تهمس في اذون اخوها: احمد أصلا خاطري العب لعبة السيايير لو انت مع اعيال اعمامك ييتو معانا ما اقدر العب لذا بس بروح عند الالعااب
واحمد ضحك
احمد: هههههههههههههتي
امنة: احمد فشلتني
احمد: اوكي روحو
وامنة مع منيرة ومنى راحوو
حمدان: وين راحوو
عاد الاخ يبي يروح وياهم
احمد: امنة قالت تتمشى بروحها وما ادري عنها
حمدان: عيل شاسوي عندكم يالله بروح وياهم
احمد : تعال
لكن حمدان حقر احمد
حمدان: بوووه
منيرة: بسم الله خرعتنا
حمدان: هااا وين شاردين
امنة: احد يقدر يشرد منكم
منى: حمدان ايش رايك تلعب معانا
حمدان: ياهل انا مثلكم
امنة: اكبر مني سننة بس لا غير
حمدان: انزين قصدت منى ومنيرة
منيرة: لا
منى : والله
امنة: حمدان بنلعب لعبة سيايير
حمددان: ليكون ناويين االعب معاكم نو سوري
امنة: يااه عاد انت وكيفك
حمدان: حطو في بالكم لو كان في اصبي واحد ما تلعبون
امنة: يا اخي هالمكان مخصص لعائلات اذا في كلهم متزوجين

وراحوو وعلى حساب حمدان لعبو الهندي الي كان اهناك في البداية تخرع اشكبرهم ويلعبوون وخصوصا حمدان لانه اكثر النسوان الي يلعبون كله اجانب وقليل ما بحرينيين
ولعبو وحمدان خاطره يستولي على مكان بكبره في البداية جم من ياهل كان معاهم وحمدان طايح وراهم طيحة زعجهم عدل ولكن بعدين ثلاثتهم التفتو حقحمدان وحمدان حاول يطلع لكن ما قدر
احمد: عبدالله ايش رايك ننلعب معاهم
عبدالله: ليكون رايحين يلعبون ولكن يلعبون شنو على اقل راحو حديقة المائية مو كورنيش
احمد: يالله
واحمد راح ولما كملو لعبة احمد شرالهم تذاكر على حسابه ومرة ثانية بداو يلعبون وهالمرة استولو على مكان لانه يهال خافو يلعبون معاهم هههههتي وعبدالله يزعم ما يعجبه هالحركات
وقعد يطالعهم يضحكون عاد عبالهم قاعدين في سوق السمج سوالف واصرااخ
وخصوصا الحين مع حمدان انضم احمد
واستانسو وايد
وتعبو وطلعو
امنة: احمد بروح ويا منى اشوية بتمشى وانت اخذ زوجتك معااك اوكي
احمد: ما يحتاي اتقولين ترى الحين بهدج انتي مع اختج
منة: وايد عليك
احمد: يالله منيرة نمشي وامنة بنرجع بسرعة
امنة: تيك يور تايم brother
احمد: حمدان وعبدالله انتو بعد دورو اهني واهناك لين ما تتمللون وادعو على امنة لان هي الي يابتنا اهني واخواتي أقول امنة انتي مع منى قعدو على هالصخرة ولا تتحركون واذا تبون شئ يعني تاكلون اكا وراكم روحو
امنة؟: لا والله
احمد: اي تحملو محد قال لج اتيين معانا
امنة: حكم الضعيف على القوي
واحمد مع منيرة راحوو لكن قبل ما يروحون تأكدو بأن حمدان وعبدالله بعد راحو يتمشوون
منى: امنة بروح بشتري لي
امنة: اشتري لي وياج
منى: شنو
امنة: اي شئ انتي تشترينه
منى: على حسابي ولا على حسابج
امنمة: اكيد على حسابج على بالج بقول لالا انا الي بدفع يالله روحي ودفعي عني وعنج
منى : طلب رخيص وطالب غالي
امنة: غلط اصلا ما يقولون جذي
منى: مهم فهمتي
وراحت منى
وامنة غمضت عيونها أأه ما اجمل صوتك يا البحر ما احلى امواجك كم اشتقت لك يا البحر يا بحر اخذني معااك لعبني مع أمواجك ضحكني مع رياحك يا بحر لماذا العالم ليس ساكن وهادئ مثلك لماذا ان غضبت لا ترى من أمامك يا بحر هل يا ترى يوم من الايام حياتي سيكون هادئ مثلك هل يا ترى سأعرف مصيري هل يا ترى سأنام في الليل وانا مرتاحة البال الى متى يا بحر وانا تايهة في هذه الدنيا لا أعرف أيهما أخير الي انني أسعد انسانة على هذه اللارض وفضل لربي واللهم لك الحمد وشكر ولكن لماذا حالتي كحالتك لماذا برغم كل سعادة الدنيا لدي أحس بأن شيئا ما ينقصني والان يا بحر ماهي مصيري لماذا بعض الأحيان أحس أحسن لي الموت لقد تعبت من هذه الحياة أضحك وأبتسم لكني مقطوعة من الداخل كيف أفرح وأمي وأبي بعيدين عني كيف أفرح ان كان خوالي بعيدين عني كيف يا رب ليش ما اموت وافتك من هالسالفة الي من يوم ما عرفتها وحياتي أصبحت كجحيم
لكن سرعان ما تداركت أعوذ بالله من الشيطان الريجم قص علي الشيطان وفكرت في موت ونسيت رسولنا عليه الصلاة وسلام نهاناننا نتمنى الموت ويمكن هاي بلاء من ربي ولازم أصبر ياما الناس تحملو أكثر مني وأنا ليش ما أقدر اتحمل ( وبينما تكلم نفسها دموعها يتساقط ) ليكون هما أحسن مني لالالالا مستحيل يكونون احسن مني سأصبر يا الهي وصبر مفتاح الفرج ( وقالت حق روحها ) ايوة جذي انتي حلوة يا امونتي الغالية مو اتفكرين في الموت ( وابتسمت لنفسها ) يا ربي الحمدلله على كل حال
وارتاحت وايد
وخذت نفس عميق وبطلت عيونها ولكن جدام عيونها كان واقف عبدالله عبدالله الي استغرب ليش امنة تبجي واستغرب لما ابتسمت لنفسها
امنة آه عليك يا ولد عمي واقف جدامي وانا ولا ادري: ماذا تعمل هنا يا وليدي
عبدالله غصبا عنه ابتسم قالت وليدي قالت وليدي: هههههتي اذا قلتي يبه قلنا اي لكن وليدي
امنة: انزين فيها شئ لو أشوفك بنظرة كأنك ولدي
عبدالله: اي مافيها شئ يا العياارة
امنة: يوعانة وينها منى
وشافت منى واقفة بعيدة عنهم وفي يدها الاكل
امنة اشرت لمنى انها اتيي
منى: شنو كنتو سولفون
امنة: انتي شكوو
منى: ساعة حرام عليكم واقفة
امنة: وليش وقفتي يا حظي جان زين ييتي لي
منى: اشلون ايي لج وعبدالله كان واقف عندج عبالي تتكلمون اسرار
امنة: أنا وعبدالله يكون عندنا اسرار اخر زمن
عبدالله: اشفيها يعني مالي رب
امنة: ههههتي اي تذكرت أعرف شئ عنك محد يدريه
منى: وشنو هالشئ
امنة: أسرار
منى: بالله عليج توج قلتي ما عندكم أسرار
امنة: يااااه وينه احمد تأخر
حمدان: عبدالله انت اهني وياهم وتاركني أنا
عبدالله: لا اصلا شفت امنة بروحها واقفة استغربت وين راحت عنها منى علشان جذي ييت لها
حمدان: واشعندك ويا امنة لو كانت بروحها واقفة انت شكوو
منى: حمدان بزيدك بيت شعر ساعة وهم واقفين ويتكلمون
حمدان: حلفي انتي بس
ياااااااااااه ( صارخ )
امنة: بلاك حمداان فضحتنا
حمدان: صج عبدالله
عبدالله: اشفيك حمدان
حمدان: يعني جريب برقص ( يقصد يرقص في عرسه )
عبدالله: ان شاء الله جريب
حمدان باس راس اخو وخدوده : صج أنك اخوي احبك واموت فيك
عبدالله يبعد حمدان عنه: وخر وخر
حمدان: عبدالله والله ما تدري مدى فرحتي
امنة: فرحونا معاكم
حمدان: امووووووووووووو ( وقاله بشكل يمددد في حرف الواو)وووونة دومج بريئة وخلج في برائج ترى في ناس يموتون في هالبراءة
امنة: حممداان بتقول شنو السالفة ولا اشلون
حممدان: اقول امنة برب بتاكد السالفة من اخوي
حمدان سحب عبدالله معااه وابتعدو عن امنة
وهاللحظة احمد ومنيرة وصلو
احمد: اشعندهم
منى: اسرار
حمدان: صج عبدالله الي قاعد أفكر فيه صح
عبدالله: اي صح تفكيرك
حمدان: يعني جريب عرسك
عبدالله: اي في ويهك نور
حمدان الاخ يبي يتأكد: وعروسة امنة
عبدالله : اي
وراح عند شلته
وحمدان بطل عيونه يا ربي أكيد انا في حلم لالالالا أقط روحي في بحر أول شئ خلني أتاكد اني مو في حلم فكفخ روحه
حمدان: اووووووج
تشقق الرياال
احمد: اشفيك حمدان
حمدان ما يقدر يخش ابتسامته: اه لو تدري الي فيني جان تشققت معاي
عبدالله خاف لا اخوه يفضحه وبعيونه فهم حمدان بسكوت
لكن حمداان حس بطنه بينتفخ اذا ما قال لاحد
حمدان: احمد ممكن منيرة اشوية
وعبدالله اشوية بيذبح حمدان يا ربي ما لقيت احد ثاني اشارك فرحتي معاه غير حمدان
منيرة: اشفيك حمدان مستانس زيادة عن اللزوم
حمدان : دريتي عبدالله بيتزوج
منيرة: صج هالساعة مباركة لكن بياخذ من
حمدان: قولي انتي
منيرة: على حسب تعابير ويهك امنة
حمدان يسوي روحه حزين:/ لالالا
منيرة: صدقني لو ما خذ امنة ما بحضر عرسه
حمدان: تطمني عيل امنة
منيرة: حمدان انت تتغشمر
حمدان وهو يشد خدود منيرة: لالالا يا حياتي
وعبدالله ياء لهم: اشعندكم
منيرة: صج الي قاعدة اسمعه
عبدالله: وشنو الي قاعدة تسمعينه
منيرة: انك ناوي تتزوج وبعد بتاخذ امنة
عبدالله: يس عندكم مانع
وكف الى حمدان عبدالله: انت ما تقدر اسد بوزك
منيرة الحين هي الي بدت تبوس اخوها: اه لو تدري اشكثر فرحتني الله يسعدك يا اخوي ويحقق كل امانيك
عبدالله: احم احم اشفيكم اليوم
امنة تموت وتعرف اشسالفتهم واشفيهم الاخوة الافاضل
امنة: فرحونا معاكم
حمدان: عاد لو قلنا لج شنو الي يفرحنا جان بصيبج جلطة قلبية
عبدالله: فضول اقول لكم هالبنت فضولية وامنة ممكن دقيقة
امنة: اقول ترى اليوم الخبر بفلوس باجر بصير بلاش
وتذكرت شئ امنة ومرة ثانية رجعت : ليكون عبدالله الي قلت لي
عبدالله: اي
امنة: صج هي وافقت
عبدالله: ما ادري بس ناوي اتقدم لها
امنة: اها
وراحت عنهم
حمدان: شنو كانت امنة تقول
عبدالله: لاني قلت لها باني احب وحدة لكن ما تدري هي الي احبها
امنة ما تدري ليش غارت يوم عبدالله قال انه بيتقدم للهبنت حست بغيرة ليش يا رب لكن ترجمت هالشئ بسبب كله حمدانو يقول اني باخذ عبدالله والله يهنيك يا عبدالله وخاطري أشوف من هالبنت الي تبي تاخذه صج انها محظوظة
احمد: هاا امنة دريتي شئ
امنة: لا لين حين ولا شئ
احمد: معليه الليلة بقص على زوجتي وبشوف اشسالفتهم
منى يتها ضحكة: هههههتي
ولكن امنة حاولت تضحك ما قدرت حاولت اتكون طبيعية ما قدرت ليش يا ربي وليش
احمد: كملتو
و3 متشققين
عبدالله: اي
احمد: يالله انروح
وحمدان: امنة يالله نتسابق ويا السيايير
امنة: مافيني شدة
حمدان: امنة شنو صار حق مزاجج
امنة: عادي
حمدان: ليكون امنة
امنة: لا تطمن
وتعال اخذ مفاتيح سيارتك القرمبعة
حمدان: ههههتي حدج على سيارتي توه طالع من الوكالة واتقولين قرمبعة
امنة: يا سلام
امنة: احمد وين بنرووح الحين
احمد:مجمع البحرين وعقب بنتعشى
امنة: وين بنتعشى
احمد: أحلى مطعم في البحرين طهراااااان
امنة: ابدا ما جربت اكله
احمد: اقول امنة ترى كنا لما نطلع كنت كله اوديج اهناك
امنة: ههههتي صج انا اشدراني
ولما طلعو من سيارة وهم داخلين مجمع البحرين
منى: افف مجمع البحرين عاد ما لقو مجمع ثاني
امنة غمزت لمنى : تبين اوديج مجمع السيف
منى قربت من أختها : اي امشي نروح
امنة: هههههتي صدقتي عمرج علشان اخوي يتبرا مني
حمدان: وانا بقص ريولكم
امنة: ياااه من وين طلعت انت وحضرتك قاعد تسمع كلامنا
حمدان: شاسوي احمد مع زوجته وانا مع عبدالله لكن اتعرفين عبدالله طبعه والله يساعدج على عبدالله
امنة: هههههههتي قول الله يساعد زوجته عليه مو أنا
حمدان: هذا هو
عبدالله: تحشون فيني
امنة: ا حمدان عبدالله قاعد يدور معانا لكن بيي وقت ما بيعطينا ويه
حمدان: صدقتي يا اختي لكن انتي الي الوحيدة الي بيعطيج ويه
عبدالله: افا امنة عاد كل شئ والا انتي
وامنة قالت اشبلاهم اليوم علي اكيد ناويين علي
والا احمد: اشبلاكم مع اختي
حمدان: احمد ههههتي اصلا انت اشبلاك مع زوجتك تعال ريال تكلم معانا موتهدنا مع اخواتك
احمد حس بغلطته : انزين تعال
فصار هم جدام وبنات ورى واشترو بعض الاغراض
وراحو وتعشو واحمد تم مع عبدالله وحمدان بحيث ما عطاهم الفرصة علشان يتكلمون مع اخواته
وفي السيارة
احمد: اقول امنة
امنة: هلا
احمد : بقولج انتي شئ بس لا تزعلين
امنة: قول ما بزعل
( امنة حست انه اخوها بقول لها شئ وسالفة فيها اعيال اعمامها)
ومنيرة في هاللحظة اتصلت على احمد بحيث احمد لما شاف رقم استغرب وطالع منيرة ومنيرة حركت راسها بنفي
امنة: احمد قلت بتقول لي شئ
احمد: مرة ثانية ان شاء الله
وصلو البيت
احمد: منيرة ليش ما خليتيني اقول لامنة
منيرة: لاني بخبرك خبر وعقب قرر بتقول حق امنة ولالا
احمد: قولي
منيرة : تدري عبدالله ناوي يخطب اختك
احمد: أي اخت
منيرة: امنة بعد من
احمد: صج الله أحلى خبر سمعته
وباس مرته

ولما وصلو حمدان وعبدالله حمدان سيدة راح لابوه ما يقدر يصبر ولكن خسارة الوالد كان راقد
حمدان ما قدر يرقد اذا أحد يشوفه يقول هو الي بعرس
حمدان: عبدالله لا تهتم انا الي بكلم ابوي وانا الي بخليه يوافق لووووو
عبدالله حس براحة قال ما علي سوى انام وباجر اسمع الخبر حلوو مادام حمدان يقول شئ يسويها
وحمدان بزوور رقد وقام لصلاة الفير نزل بسرعة لكن ابوه سبق حمدان كان رايح مع اخووه المسيد راح صلى وكمل الصلاة شاف احمد وعبدالله ويبي يكلم ابوه لكن ابوه كان مع بواحمد فلذا ما قدر ورجعو البيت
وبو حمدان يبي يرقد
حمدان: يبه ابي اكلمك في شئ
بوعبدالله استغرب ولدي اشعنده ويقدر يكلمي بعدين ليش بالذات الحين: عسى ما شر
حمدان: يبه ما تحس عبدالله كبر
بوعبدالله: اي صحيح
حمدان: يعني مو ناوي اتعرسه
بوعبدالله: امبلا لكن هو لازم يكون مستعد ما يصير نغصبه
حمدان: انزين لو قلت لك مستعد
بوعبدالله: هالساعة مباركة وبياخذ من
حمدان: امنة
بوعبدالله: عبدالله بياخذ امنة
حمدان: اي اشفيك يا ييبه
بوعبدالله: امنة بنت اخوي
عبدالله الا يدش: اي يا يبه امنة بنت اخوك
بوعبدالله وايد ووايد يفرح : بارك الله فيك يا ولدي صج ربيناك احسن تربية دوم كنت فخور فيك بس اليوم فخري فيك غير
حمدان: احم احم يبه انا وين رحت
بوعبدالله: عبدالله ما قلت لي سبب اختيارك امنة بذات ليكون فقط رضانا
عبدالله: لا يا يبه امنة ابنية ونعم فيها وكل واحد يتمنىوحدة مثل امنة وانا طلعت واحد من الي يتمنون امنة
بوعبدالله فرحته زااد



لكن تظنون هل عبدالله بعرس امنة
ولو عرس امنة القصة بتكمل هههههههتي
يعني بس خلاص بعرس وقصة بتكمل
ولكن الزمن مخبي عنهم وايد اشياء

الجزء24
وفي السعودية
يوسف: يالله يمه بسرعة
ام فيصل:اشفيك مستعجل أنتظر اختك جنان
يوسف: أوهووو وجنان شكو
ام فيصل: يا يبه ايش رايك اتروح لوحدك وتتقدم للبنت
يوسف: هههههههتي يمه حتى انتي تتطنزين علي
يمه: لا ابد عبالك بس انت الي تتطنز
يوسف: يمه صدقيني لو رفضوني لا ادوسهم بالسيارة
بوفيصل تدخل: مادام هذا كلامك أكيد بيرفضونك
فيصل: بالله علي قول لي شولا يوافقون عليك من حلاتك لا ومن شغلك شوف نفسك في البداية
يوسف: لالا لا لا تنسى يا فيصل أني أحلى منك وأحسن منك بعد شغلي أريح وأكسب من شغلك
فيصل: بنشووف انا أول ما تقدمت وافقو علي واذا وافقو عليك وردو عليك الخبر قبل اسبوعين يعني احسن مني
يوسف : بنشووف
بوفيصل: يالله ام فيصل تأخرتي ولدج لا يطيح علينا الحين
يوسف: يبه حرام عليكم كل من قاعد يطنز علي أصلا محد حاس بحالتي اول مرة أتقدم بحياتي ويرفضوني بنتحر ترى
جنان: مدام أنك اخوي مستحيل تنرفض
يوسف: يا سلام اصلا هالشئ الي انا خايف منه اخاف لا يرفضوني وسبب انتي
جنان: هههههههههتي
بوفيصل: يالله
وفي السيارة يوسف مو في حالته لو رفضوني أصلا ما يهمني لا ابنية ولا حد ثاني قوية كلمة رفضوني يا رب عساهم يوافقون اول مرة أتقدم بحياتي وأنرفض جان زين الحين ماخذ وحدة من العائلة مستحيل في سالفة رفض لكن اأنا غبي يبت على روحي
بوفيصل: يوسف وصلناا
وطلع بوفيصل ويوسف وجنان وأم فيصل و بويعقوب هو الي دخلهم داخل
ونسوان الصالة ورياييل الميلس خسارة يعقوب كان مسافر وبيرجع بعد فترة طافته شوفة جنان ولو ورى البرقع
بو فيصل بدأ يتكلم عنه وعن اعماله وعن اعياله وخصوصا يوسف : وانا اليوم جيت اطلب منك بنتك لولدي يوسف
بويعقوب ما يعرف عن بوفيصل أي شئ غير ان سارة اليوم قالت ان رفيجتها بتيي وهالمرة ويا ابوها وامها بعد بيوون والي يعرفه انه ريال مشهور له مكانة الحين فما أعرف شنو يرد عليهم وطبعا قال له بنسال بنتي وبنرد عليكم ان شاء الله
وعند الحريم
ام يعقوب اتعرف التفاصيل المملة عن حياة اهل جنان
وأم يعقوب: الشمس من وين طالعة اليوم ام فيصل عندنا منورة فريجنا بكبره يا ام فيصل
ام فيصل: النور بوجودج يا اخويتي لكن اليوم جيت لكم وعندي هدف
ام يعقوب : وشو هالهدف
ام فيصل: سلمج الله يايين اليوم نطلب ايد بنتج حق ولدي يوسف ( وبدأت تمدح يوسف وعن اعماله وأشغاله ووو)
ام يعقوب : عاد انا من طرفي موافقة وموافقة بس اتعرفين لازم نسأل البنت واخوها وانشوف رأي ابوها ولكن الي اقدر اقول لج تطمني
ام فيصل : تسلمين
وجنان مع سارة كانو في حجرة سارة وجنان ما خبرت سارة وبعد فترة أهل جنان طلعو من بيت سارة
بويعقوب: ام يعقوب تدرين ليه رفيجة بنتج مع اهلها يايين لنا
ام يعقوب: ايه قالت لي ام فيصل
بويعقوب: وانتي ايش رايج فيهم
ام يعقوب: بصراحة ناس ونعم فيهم اذا تسال أي مكان ما بتسمع عنهم الا المدح اذا تاخذ رايي وافق انت وبنسأل البنت وبنشوف رايها
بويعقوب: ان شاء الله بس خليني في البداية أسأل عنهم زين ما زين
وخذ السالفة يومين وبويعقوب يسال عنهم وما لقى غير الزين
ام يعقوب: سارونة قال لج جنان ليش ياية بيتنا قبل اول أمس
سارة: لا يمه زيارة عادية اصلا هما يايين
ام يعقوب: لا يا بنتي
سارة اشفيها أمي : امبلا يمه
ام يعقوب : سمعي يا بنتي القرار النهائي بكون قرارج اخو جنان تقدم لج وابوج ما قصر سال عن هالولد وطلع خوش اصبي لذا أنا كأمج وكأبوج ننصحج اتوافقين الحين بخليج وفكري عدل وهذي حياتج وتأكدي لا ااحد سيغصبك على اتخاذ قرار ما
ولا تنسين صلاة الاستخارة
وراحت أم يعقوب وسارة ما قالت شئ
بسرعة نفس اللحظة صلت صلاة الاستخارة وقعدت اتفكر وليش أرفض ما عندي سبب لرفض دام أمي وأبوي موافقين من انا علشان ارفض يا يابوي ويا امي انتو الي ربيتوني مستحيل أعصي شوركم ولو كان القرار النهائي راجع الي
واتصلت على جنان
سارة: يا الخايسة يا السخيفة
جنان:هههههتي وأخيرا دريتي
سارة: يومين وأنا اكلمج ما تقولين لي زين جيه أنصدم مرة وحدة
جنان: وحلوة الصدمة
سارة: تعالي قولي اي اخو
جنان: وانتي اشدراج باخواني المهم انج بتاخذين واحد منهم
سارة: وليكون اخوج ما عنده اسم وانا ما ادري
جنان: اي ما عنده اسم
سارة : صدقيني لو ما علمتيني برفض
جنان: لاا يا المعودة صلي على النبي اسم ريلج السمتقبلي يوووووسف
سارة: انزين بسالج تتذكرين لما ييت بيتكم اي واحد من اخوانج كان في البيت وانا اهناك وطبخت لكم
جنان: يوسف رجع بعد ما طلعتي وتعالي ليكون بينكم شئ
سارة قالت اشوية بقهر جنان
سارة: جنان بقول لج شئ لكن لا تزعلين ترى أنا ويوسف انحب بعض من زماان وتعرفي عليج كان بسبة يوسف علشان بس اهلج يعرفوني ويوافقون علي
جنان ما صدقت الي سمعته وسارة صكت التلفون وسيدة مغلق عرفت جنان بتقعد وبسوي تحقيق
وجنان قالت مستحيل لا مستحيل اخوي يكلم ابنية ويحب من ورانا فقالت أحسن شئ اسال اخوي
راحت شافت اخوها في الصالة يالس صار هادئ الحين يحاول كد ما يقدر ما يفكر عن السالفة رفض
جنان: يوسف
يوسف انتبه: هااا بشري جنان البنت وافقت
جنان: ممسوي روحك ما تعرف واتحاول اتخش علينا
يوسف استغرب اشفيها اختي
يوسف: جنان توج قايمة من النوم
جنان: اي قمت من نوم انا كنت غافلة عنه
يوسف: اقول يا اختي الظاهر استخفيتي بلا لف ولا دوران تكلمي عدل
جنان: تتكلم ويا سارة من ورانا وتحب سارة من ورانا وهي تعرفت علي بس علشان تتقرب مني واتيي بيتنا والوالدة اشوفها وبعدين لو قلت بانها بتتقدم لها ما نرفض
يوسف يااااه عاد مصختها اختي شنو قاعدة اتهرر: ومن قال لج
جنان بعصبية اكثر مسوي روحه برئ ويا هالويه :سارة الي قالت لي
يوسف ياااه عاد سارة ما طلعت هينة ههههتي تستاهل اتكون حرمتي : حلفي سارة قالت لج كل هالكلام
جنان: اقول يوسف مو حلوو عليك اشلخ علينا ببراءة
ويوسف ضحك بصوت عالي ههههههههتي
وراح عن جنان
واهل سارة ما باقي لهم غير مجئ يعقوب ويخبرونه السالفة ويشوفون راييه
وسارة طبعا قالت لهم انا اذا هما ما عندهم مانع هي ما عندها
سارة: يمه يعقوب بعد كبر ليه ما يعرس
ام يعقوب:والله يا بنتي انتي بنفسج شايفة هالزمن الاصبي الي ييي ويقول يمه روحي تقدمي لي فلانة واحنا امهات وابهات صارت ما عندنا دور في هالشئ
سارة: اشدعوة يا يمه مو كلن الناس نفس الشئ
انزين يا يمه ايش رايج بجنان حق يعقوب ( الاخت تبي تتوسط لاخوها بما انه فرصة حلوة)
ام يعقوب: جنان والله ما يات في بالي لكن تهقين يعقوب بوافق
سارة: بوافق النص
وام يعقوب : وعلى فكرة لو يعقوب يبي يتزوج بنت اختي اروى موجودة
سارة اوووف ما لقيتي غير هالاورى الدليعة : يمه الاروى صدقيني ثاني يوم يعقوب بكفخها وبيرجعها البيت
ام يعقوب علامات العصبية على بشرتها: فال الله ولا فالها
سارة: يمه يعقوب أصلا ما بيستحمل اروى اروى امها وابوها وايد مدلعينها واتعرفين يعقوب اشلون شخصيته
ام يعقوب : اعرفج اصلا حاطة عينج على جنان
سارة يااه ييت اساعد اخوي لكن انقلب السالفة علي : يمه مو أنا الي حاطة عيني على جنان هاي ولدج يعقوب الي حاط عينه على جنان
ام يعقوب شنو يعقوب ويعقوب اشدراه بجنان: ايش
سارة ارتبكت يا ربي شنو قلت اناااا امي بتذبحني مع اسئلتها لكن بعد يعقوب مسكين : يمه شوفي يعقوب خاطره في جنان لانه مرة هو شاف جنان اتعرفين هي صديقتي ووايد اتييني واروح لها
ام يعقوب: وتوج اتخبريني
سارة ما قالت شئ
ام يعقوب: مادام يعقوب يبي جنان عيل معليه بياخذ جنان
سارة تلوي على امها : عرفتج يا يمه قلبج ابيض
ام يعقوب: لكن لو رفضوو او اذا جنان كانت محيرينها لاحد بعدين انتي الي بتقنعين يعقوب بانه ياخذ اروى
سارة: اصلا ما يقدرون يمه ايش رايج نتشرط عليهم بنوافق اذا وافقو يعقوب لجنان

وفي الصباح المشرق عند عبدالله كلهم على طاولة الطعام للريوق
ام عبدالله استغربت اشعندهم اليوم فكل من ياء وسلم وقعد
بو عبدلله: دريتي يا ام عبدالله ولدج عبدالله ناوي يعرس
ام عبدالله شنو انا من فترة وراه عرس وعرس يقول لي رافض هالفكرة والحين بعرس: هالساعة المباركة لو دريت ان عبدالله بياخذ كلام ابوه جان من زمان قلت لك كلم ولدك علشان يعرس
بوعبدالله: هههتي يا ام عبدالله الزمن تغير ترى ولدج بنفسه ياءي لي ومختار البنت وحدد تاريخ العرس بعد الباقي بس الموافقة الاهل البنت
عبدالله: افا لو ما تبوني اعرس صدقوني بهون
ام عبدالله: شنو بتهون على كيفك متى يدق في راسك سالفة العرس اتقول بعرس ومتى ما تبي تهون
حمدان: يمه انتي بس سمعي البنت الي اختاراه عبدالله بيدوخ راسج
ام عبدالله: وليش بيدوخ راسي اصلا لو قال لي البنت وبشوفها اذا داشة مزاجي بوافق واذا لا ما بوافق
حمدان: يمه عاد وليش الرفض عبدالله قول لامك اختاريت من من بد كل البناات الديرة
عبدالله :......
حمدان: يزعم تستحي (مالت عليك بصوت واطي)
بوعبدالله: ولدج اختار امنة بنت اخوي
ام عبدالله شهقت : لالالالا بعدين وياكم
توجهت الانظار الى ام عبدالله بوعبدالله: ووليش لالالا اشفيها بنت اخوي ناقصها شئ
ام عبدالله: لا مو ناقصها شئ بس انا ماني موافقة على امنة
حمدان: يمه عاد ولدك ولا بحصل مثل امنة في هالعالم كله
ام عبدالله: ما ابي مثل امنة
عبدالله: يمه ممكن أعرف سبب الرفض




وعند امنة قامت من وقت شافت يومين ولاهي دارية عن اخوالها بدلت ونزلت تحت بتتريق وشافت ابوها وامها وسلمت عليهم
وامنة كانت تبي اتقول شئ لكن ما هي قادرة فتريقت وياهم
امنة: يبه
ابو احمد : هلا
امنة طالعت امها : يبه ؟؟؟؟
ممكن اليوم اروح لاخوالي
بواحمد: امنة هالشئ ما يبيله سؤال ترى هم اخوالج وحاولي دائما اتفرقين بين اخوالج وابوج وتذكري دائما ان بيتج الحين هو بيت أبوج لو مهما كنتي فرحانة عند اخوالج لكن أبدا ما بتحصلين السعادة وراحة الي عند ابوج لو مهما اخوالج يحبونج لكن أنا ابوج ايحبج اكثر منهم وهذي الي قاعد ة اهني هي الي ربتج وابدا ما فرقت بينج وبين منى ومثل ما انتي شايفة اخوج احمد اشكثر يحبج بما أنج اكبر من منى دائما يعزج ويحترمج ويحبج اكثر من منى لانج اكبر اخواته
وانا ما أقول لج هالكلام علشان أبين مدى حبنا لج لان حبنا ظاهر وواضح مثل وضوح الشمس ولكن انتي الحين عاقلة تقدرين اتقررين اي البيت الي بتعيشين فيه امنة خذي نصيحة مني لا ادورين في هالحياة فرح دوري العزة وكرامة لو كنتي ببيت ابوج كل من بعزج وبكرمج اكثر من بيت اخوالج وأعرف انج الحين ضايعة بين هالقرار ولكن تطمني محد بيغصبج على شئ ما تبينه
ام احمد: يا بواحمد استهدي بالله كليت بنتي اشوي اشوي عليها خذيت البنت بالميداف ومجراف اشكبر محاضرتك
بواحمد: ههههههتي شاسوي طالعة على بنتي لو اتكلم ما اسكت مو جذي يا امنة
امنة ابتسمت صدقت يا يبه مافي أحلى من الام والابو في هالعالم الام والاب يعوضون الانسان بكل ما عنده يا حظي انه عندي امو وابو مثلكم بعد اشأبي أكثر من جذي اللهم لك ألف الحمد والشكر
بواحمد: امنة في شنو سرحاانة
ام احمد: واشلون ما تسرح بعد محاضرتك
امنة: ههههتي لا بالعكس احلى محاضرة عاد
ام احمد: اي ترفعين معنويات ابوج واتقولين احلى محاضرة
امنة:يمه ليكون اتغارين من ابوي
ام احمد: ايا يا اموون من مساعة ادافع عنج والحين صرتي ويا ابووج
وامنة راحت عند ابوها : انا من زماان ويا ه
ام احمد : هين ان ما خليت ابوج يقول لج محاضرة ثانية ما اكون ام احمد
راحت امنة عند امها : لا يمه تكفين
بواحمد: هههههتي معليه يا ام احمد لكن بنتي اتحبني اكثر منج
ويالله تأخرت انا بوعبدالله ينتظرني
في امان الله
2: في امان الكريم
امنة: يالله يمه انا بعد برووح
ام احمد: ياه امنة بعدين روحي لهم مو من الصبح
امنة: ابي اسوي لهم فزعةةةةة
ام احمد: من بوديج
امنة: بسيارة
ام احمد: والسايق من
امنة: وليش اتعب الاوادم وانا عندي رخصة قيااد ة
ام احمد: لا صبري لين ما احمد يقوم يوصلج
امنة: يمه الله يخليج بتأخر ترى انا
ام احمد:لالالالالالا
امنة: يمه صبح وشوارع فاضية
ام احمد:لالالالا
امنة: ما يصير اقول للسايق يوصلني لاني بروحي والبيت جريب
ام احمد: لا يا امنة
امنة قعدت على راس امها خلتها اتوافق
وراحت حجرتها ولبست عبايتها والشيلة ونزلت وراحت لكن وين السيايير شافت مافي ولا سيااارة امنة: قحط ولا سياارة وين كل هالسيايير
ومايصير ادش داخل لو دشت امها ما بترضى ولكن هل تاخذ تاكسي علشان يجتلونها
اممممم بيت عمي بروح بطخ سيارة حمدان
ووبيت مجابلين بعض وراحت يا حظها الهندي السايق مال بيت بوعبدالله كان ينظف سيارة عبدالله
امنة: السلام عليكم
الهندي(راجو):وليكم السلام
امنة : كيسيهو راجو(شخبارك راجو)
راجو: اجاا واجد اجا (زين وايد زين )
امنة : وين مفاتيح السيارة
راجو يطلع المفاتيح
امنة: عطني اياهم
راجو على نياته يعطيهم لامنة
امنة: بعدين نظف السيارة اوكي
راجو: بابا واجد هاوش انا
امنة: لو بابا واجد هاوش انته انا بفنشك
راجو: حرام انا رجال وايد اعياال
امنة: اوكي ما بفنشك بس فكني بس خلاص قول لعبدالله انا الي خذيت السيارة بنت عمه اوكي
راجو: بس ما ينظف انا كامل
امنة: انا الي بنظفه كامل
وطلعت بسيارة قبل ما راجو يتكلم زياددة


وعبدالله: يمه ممكن أعرف سبب رفضج
ام عبدالله: لانكم مللتوني من كثر ما تاخذون من العائلة يا ولدي نبي انوسع العائلة اخذ لك وحدة من براا العائلة
بوعبدالله: هههههههتي الله يغربل ابليسج عبالي سبب مقنع ا
حمدان: يمه اشوية ويصيدني جلطة قلبية قبل سكتة قلبية عاد ولا يهمج انا الي باخذ وحدة من برا العائلة
ام عبدالله: أنت بالذات ما ينوثق فيك اخاف لا تييب لي وحدة المانية
عبدالله: يمه اصلا مستحيل اسوي شئ من دون رضى والديني
وحمدان كان قاعد يشرب شاي في هاللحظة وطشر الي في بوزه : مالت مستوي لنا ولد مطيع
عبدالله : شوف اشسويت ما تعرف تشرب عدل
ام عبدالله: بصراحة موافقة واختيار رائع يا ولدي واعرف ان ابوك واخوك من زمان قاعدين يفكرون بهالسالفة وانا مستحيل بمشي ضدهم وامنة كلنا انعرفها زين ما زين لكن ما عرفت يوم من ايام بنفسك بتقول ابي اخطب امنة
حمدان: يمه اصلا لا تشوفين عبدالله من تحت دواهي سواهي عليه سوالف من تحت لين تحته مستوي عندكم شريف مكة وانا يحليلي على نياتي مستوي شريف ديسكوو
عبدالله: اسكت انت الله يخليك خلنا نسمع القرار النهائي لهم
بوعبدالله: موافقين يا ولدي متى ما تبي بنتقدم للبنت
حمدان: يبه ايش رايك بعد شهرين
عبدالله: شنو بعد شهرين اذا بالكثير تتأخرون باجر وبما انه اليوم احسن لو كلمت عمي
حمدان: ههههتي شفتو قلت لكم ولدكم هاي خطير
بوعبدالله: معليه ما بصير خاطرك الا الطيب اليوم بكلم اخوي بهالسالفة
ولما عبدالله طلع ما شاف سيارته وين سيارتي
عبدالله: راجووو وصمخ
راجو: ها بابا
عبدالله: بابا راجو وين سيارتي
راجو يتذكر امنة شنو قالت ( كانت قايلة بنت عمه ) فنسى يحليلي وبدأ يفكر
عبدالله: راجوو جاوب وين سيارتي
راجو: واحد خذاه
عبدالله: ومن هالواحد
راحو: لبس دفة وشيلة وقال برووح ويبي سيارة نسيت الاسم
عبدالله: قول وحدة مو واحد ليكون منيرة
راجو يعرف منيرة: لالا مو منيرة
عبدالله: عيل من
راجو: ur sister who come from emirates
عبدالله: امنة ويا هالويه امنة مو اختي
راجو: كأخت يو
عبدالله: راجو بديت تتكلم وايد وهاي مو اختي هاي جريب بصير زوجتي
راجو: بعرس انت
عبدالله: اي بعرس
راجو: واجد زين الله bless u
عبدالله خذ سيارة ثانية وراح دوامه
ووامنة عند خوالها
محمد: امنة ما قلتي امس بتيين
امنة: ياه محمد عاد لو امس ييت بقعد بس اشوية وبمشي واليوم من الصبح الى الليل بكون عندكم وعقب برد البيت
محمد: بتردين البيت
امنة:اي
محمد: وليكون لابد
امنة: يس افكوورس
محمد: امنة شالكلام
امنة تبي تغير الموضوع الاخت: وينهم مريم وحمد
وضحى: راقدين انتي من صبح الله بالخير ياية رازة ويهج اهني
امنة: افا يعني غير مرغوبة اطس يعني
محمد: امنة جاوبي على كلامي
امنة اصلا من كلام ابوها فكرت عدل وشافت بالفعل ابوها صااج: محمد أنت خالي وبتبقى خالي ولكن أكيد يوم من الايام بتتزوج وتبي راحتك بالله عليك تبي طوول عمرك اكون وراك وزوجتك تدعي علي
محمد: ما بتزوج
امنة: شفت ما بتزوج وسبة أنا كل من بلومني
محمد: محد يا امنة
نواف: يا محمد مثل ما أنت اتحب امك وابوك امنة اكيد بعد اتحبهم
محمد: انت ليش ما تبي امنة (بصوت عالي قليلا ما )
نواف عصب اول مرة اخوه يكلم بهالطريقة : لا مسوي روحك كلش اقول يا الاخ محمد لو تزوجت بتنسى امنة والحين اتقول ما بتتزوج وما ادري شنو بعدين بتتزوج واصلا في هالدنيا محد يحب حب الوالدين ومحد يهتم بمصلحة احد غير الوالدين وانا من حبي لامنة اقول لها احسن لج عند امج وابوج الحب مو معناته تاخذ وبس في الحب في شئ اسمه تضحيه يا اخي
محمد ما قال شئ اول مرة اخوه يكلمه جذي
وامنة قامت احم احم الاخت بتتكلم: شفتو بسبتي تهاوشتو وانتو عمركم ما تهاوشتو ولو تميت وياكم اكثر بزيد الخلافات والمعارك
محمد راح حجرته بينما سعيد نازل
سعيد: اشفيه محمد
وامنة: يالله انا بمشي
سعيد: لالالا بتمشين وانا توني ياي لين حين ما سلمت عليج بعد
نواف /: عن اذنكم
وضحى طلعت ويا ريلها
وضحى: نواف طريقتك لما تكلمت مع محمد ما عجبني
نواف: شفتي يعلي صوته علي اول مرة بحياته يسويه
وضحى: يا نواف انت اكبر الاخوان لازم تفهم محمد بطريقة يفهمه
وضحى: والحين روح بطريقة سنعة فهم اخوك
وامنة خبرت السعيد كل السالفة
سعيد: متى بنشوفج كل عطلة
امنة: اذا كان عندي عطلة
ونواف فهم اخوه وغصبا عنه خلاه يقتنع
نواف: يالله بتنزل تحت ولا اشلون
محمد: اشوية بقعد لحالي
نواف:طيب على راحتك
ونواف نزل تحت :
امنة: وينه محمد
نواف: في حجرته
سعيد: في حجرته
نواف: اي
سعيد : في حجرته
نواف: اشبلاك سعيد
وسعيد شاف الى امنة: يالله امنة انروح الى محمد
امنة عرفت سعيد ناوي على شئ
والاخ سعيد فعلا كان ناوي شئ
امنة: اشناوي عليه يا سعيد
سعيد: بصراحة في حركة وايد يبط جبدي وكل ما تشوفين فلم هندي يسوون هالحركة قلت اليوم بجربه على محمد
وشالحركة
سعيد الحركةةجذي وجذاك
امنة: هههههههتي
طق طق
محمد: من
سعيد بطل الباب






أناناسة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-12-10, 01:55 PM   #22

أناناسة

قلما أفتقدناه وفارقنا لبارئه _ نجم روايتي وكاتبة سابقة بالمنتدي

 
الصورة الرمزية أناناسة

? العضوٌ??? » 96814
?  التسِجيلٌ » Aug 2009
? مشَارَ?اتْي » 6,448
?  نُقآطِيْ » أناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond repute
افتراضي



الجزء [12] من قصة مهما كرهتك فأني اموت في هواك




سعيد وامنة يزعم يدورون شئ عاد ما خلو مكان ما فتشوه باقي بس الكبت وامنةبطلت الكبت
محمد: شنو ادورون
وسعيد: لين حين ما لقيناه
محمد: قولو لي شنو اكيد انا الي بساعدكم لان هاي حجرتي
امنة: ابتسامتك
محمد: هههههههههههههتي
ههههههههههههههههههههههتي
حركة بايخة مثل ويوهكم تدروون
سعيد: خطيرين طلعنا قلنا ابتسامة وانت ما قصرت بضحكتك

وسارة مرت على البيت خالها بواحمد قالت بشوف امنة منيرة ولكن امنة ما كانت اهناك وقالت بترووح لبيت خالها بوعبدالله
وراحت وسلمت على ام عبدالله ومحد كان في البيت وشافت فرحتها فرحتين وخصوصا طابق الثاني قاعدة اتعدل فيه واتفكر وسالت سارة جم من سؤال عن اثاث وزينة ووو
ام عبدالله: الطابق الثاني الحين كامل بنسوي لعبدالله وحمدان بنعطيه حجرة تحت عندنا ولين ما يفكر يتزوج وينتقل الى فيلته
سارة: وليش بتعطون حق حمدان فيلا وحق عبدالله لا
ام عبدالله: لا يا بنتي اصلا هالقرار قرار عبدالله انه بعيش معانا لو تزوج والحين ولدي ناوي يتزوج
ناوي يتزوج شنو يعني سارة: ناوي يخطب من
ام عبدالله : ههههتي شاقولج ناوي يوافق على اختيار ابوه واخوه
سارة شكت في الموضوع لكن في قلبها بعد يمكن هي : ومن سعيدة الحظ
ام عبدالله: امنة
سارة امنة لا مستحييل واشوية بصيح واشوية بصارخ
ام عبدالله ما لاحظت تغيرات سارة لانها مشغولة ووايد فرحانة اخيرا عبدالله بيتزوج
وسارة استاذنت وراحت
وهل يا ترى بتسوي شئ سارة أم بتسكت بقرار هالحيااة



الجزء25


حمد: عمتي امنة عمتي امنة
امنة: هلا بحبيبي حمد
حمد: شنو يبتي لي
امنة: نسيت حبيبي اييب لك شئ وينها مريم
حمد: مريم قاعدة تمشط شعرها
الا مريم اتييي : عمتي امنة اشلونج
امنة: هلا بحلوة ما شاء الله قمر قمر اليوم والله على شعرج الناعم الحريري
مريم: شكرا عمتي
سعيد: امنة يالله ننزل الغدى جاهز
امنة: يالله احبابي لنتغدى
ونزلت وتغدت
محمد: امنة ايش رايج نطلع العصر
امنة: الله مادام السالفة طلعة فيها لو الحين بعد عادي
سعيد: يا حب البنات للطلعات
امنة: يا سلام
مريم: عمتي امنة بنطلع وياكم
امنة : ولا يهمج حبيبتي
وضحى: مريومة انا وخالج نواف بنطلع ايش رايج انتي مع مريم وحمد اتيوون معانا
امنة: لا عاد يا وضحى دائما تطلعون كنت انا وشلتي نطلع معاكم عاد دائما عظم في بلعومكم هالمرة بنخليكم بروحكم بنخليكم تسترجعون ذكريات الماضي لما كنتو توكم متزوجين والحين صرتو عيايز
نواف: امنة لين حين احنا في ريعان شبابنا وزين بتسوين فينا خير لو تاخذين هالدبة مريم ودب حمد ويااج
محمد: لالا اعرفكم تبون الفكة امنة لو خذيناهم صدقيني ما بخلونا في حالنا كل ساعة يا يبون يشترون أو يلعبون او بسون طلعة على كيفهم مو كأنه احنا الي مطلعينهم لا كأنه هما الي مطلعينهم
وضحى: محمد بشرط لما ترجعون انا وريلي بنطلع وفي ذمتكم هالطفلين
محمد: لا
سعيد: محمد خلنا انوافق
محمد: طيب بس اذا ما رقدو وازعجونا صدقيني براويهم
نواف: علشان انا اراويك بعدين

وسوالف الى الساعة اربع وشئ
محمد مع سعيد وامنة طلعوو وطبعا الاخت امنة مستحيل اتروح مجمعات مع محمد وسعيد لانه لو راحت اخوالها بيفضحونهاا كل ساعة يعلقون واايد جريئين خوالها خايفة لا تشوف احد تعرفه وخوالها يقعدون ويطنزون عليها
محمد: امنة وين انرووح
امنة: وين بعد ايش رايك انروح حدائق وامكنة في العاب بحيث نلعب ونستانس ونقضي وقتنا
سعيد: انا الي اعرفه ما عندكم حدائق وايد والعابكم بعد عادية
امنة: عادية بس حلوة
وراحو في البداية حديقة المائية (طبعا امنة الي قالت لهم مشتاقة حق قطار الموووت)
امنة: اول شئ قطاار الموت
محمد يطالع امنة: امنة انتي ما تخافين تركبينه
امنة ( اصلا تخاف لكن عندها رغبة ) : عبالك ياهل انا
وركبوو قطار الموت مكان خطير وايد لكن بعد كان خطير وخصوصا عند الللفة الي عند الشجرة وميودة خالها محمد عدل وسعيد الاخ راح قعد اول واحد ومحمد وامنة في الوسط
ومحمد ميت من الضحك على امنة
محمد: ههههههههههههههتي ما تخافين
سعيد: لا تقولين امنة هاي يخوفج بل خوافة
امنة: لا عبالكم مثلكم ما اخاف
سعيد: اوووووووه الله يالله الحين نلعب هاللعبة (جوكر لعبة جوكر كان) لكن هالمرة محمد وامنة تقعدون جداام
امنة بس مرة ركبت الجوكر في حياتها ومن ذاك اليوم تابت لانها حست ما تقدر تستحمل لما ركبته اول مرة حست بضيق في تنفس وكل ساعة اتخاف لا اطيح
امنة: بس انا ما بركب
ومحمد اشوية ويضحك لكن كتم على ضحكته
وسعيد: هههههتي اوكي محمد يالله
امنة: بالله عليكم اذا انتو تلعبون شنو خليتو حق اليهاال
سعيد: خلينا حقهم الحلاوة
امنة: يا حفة دمك
سعيد: يالله بروح بشتري التذاكر
محمد: يا ذكي تعال لو 2 لعبنا امنة بتقعد بروحها اهني
سعيد التفت يمين ويسار مافي أحد واحنا بنكون في اللعبة لكن عيونا على امنة يعني ما يحتاي انخااف ومثل ما تشوف حديقة مو زحمة وما في شباب الي عندهم حركات
محمد: بس بس كتبت لي كتاب امنة ايش رايج
امنة في كرسي بضبط يم الجوكر بحيث تقعد والي يلعبون جداامها : بقعد اهني وانتو روحو
ومحمد بنفسه كان يبي يلعب لذا ما قال شئ ثاني
ولما ركبو سعيد قعد يصارخ: وااااااااااااااه
امنة تسمعيني
ويسوي باي باي وخصوصا قاعد جدام ولما ينزلون تحت
سعيد: امنة
امنة: غربل الله ابليسك يا سعيد
سعيد: فاتج يا امنة وفاتج حلوو ولكن العابكم مو شئ بصراحة عادية كلش وبعد اتقولين اتخافين( والاخ كان ماخذ راحته لانه مافي أحد يعرفه لا عنده ربع اهني ولا احد يعرفه ويقعد ويقول لذا قال بياخذ راحته)
واستمرو في لعب لعبو كل الالعااب بيت الهزاز وبيت الوحوش وووووووووو
وسيارات
وعقب بينما هما رايحين شافو بحر يعني مكان للترفيه محمد وسعيد ما يعرفون عن شوارع البحرين شئ لكن على حسب الي طلعو امس عندهم خبرة قصيرة فلذا قالو بدورون اهني واهناك يمكن بيلقون شئ وحتى 3 مرات ياءو على نفس الشارع
امنة: اكااا يا محمد ودنا اهني
محمد: وشنو هاي
امنة: نادي البحري امس كنت ابي ايي اهني لكن ما صار واليوم ما بفوته
ودشو نادي البحري
سعيد: امنة لا تقولين بتلعبين اهني ترى هاي مو حقج حديقة يهاال الظاهر
امنة: سعيد أحلى شئ قطااااااااار الي في نادي البحري يالله نركبه
سعيد: قطاار مثل قطار الموت على قولتج
امنة:لا قطار عادي يعني بنتجول على انحاء الحديقة وبس
سعيد: اهاا
وراحو شرو تذاكر وركبو القطار وسعيد كان قاعد هالمرة بعدهم بكرسيين ومحمد وامنة جدام اول الكراسي
الهندي الي يسوق القطار بطل اغنية عراقية
محمد: ما نسمع أغاني بطل نشيدة
الهندي مشغول مع اسواقة ما سمع
لكن محمد رفع صوته : اقول صك اغنية
والهندي سمع وعلى نياته المسيجين صك الاغنية
سعيد : هييييي بطل الاغنية
والهندي ما وصل له صوت عدل لكن سعيد بعد ما سكت والهندي استغرب واحد يقول بطل اغنية وثاني ما نسمع اغاني اشبلاهم هذي حقرهم الهندي لكن سعيد وما أدراك من هو سعيد بدأ يقول ويقول ويقول لينما هندي بطل الاغنية خاف على وظيفته وبما انه محمد كان قاعد جدام قدر يسيطر على وضع فقال له صك الاغنية
(وتقريبا كشئ مثيله صار لي انا لكن مو مع خوالي هع هع )
والهندي تحير ولينما وصلو وكان وياهم واحد ثاني بحيث يقف اخر صف وبحيث يراقب الجميع و اصله كان بحريني
وسعيد راح للهندي: حرام الاغاني يا اخي
والهندي ما يعرف عربي وفوق هاي يمكن مو مسلم
ومراقب ياء لهم: خير
سعيد: يا اخي حرام الاغاني وانتو اتبطلون الاغاني
المراقب: مو كانه انت الي طلبت فتح الاغاني
سعيد: استغفر الله شيطان قص علي تبت الى الله
ومحمد ياء عرف ان سعيد ما يجوز عن حركاته
محمد: سعيد تأخرنا
سعيد: يالله يا اخوي بمشي والله يهدينا ويهدي الجميع
المراقبد : امين
ومراقب استغرب منه
سعيد: الله ذرة
وراحو لعند بياع الذرة
سعيد: 3 ذرة وحط عليهم ليموون واااااااااااييييييييييييي ييييييييد
وبياع كان هندي: اوكي
وسعيد: ايش رايك اانا الي اسويهم ( قال للهندي)
محمد: تكفى ما نبي محرووق
سعيد راح للمكان الهندي: لو سمحت اشوية وخذ يسوي ذرة ويقلبهم
وحل محل الهندي
وكان في البحر
محمد: لين ما اتكمل ييبهم ترى انا وامنة بنقعد اهناك
وراح محمد مع امنة عند البحر
وهندي مستغرب من سعيد لكن سعيد طلع مااهر وبنتين متجهتين باتجاه سعيد على بالهم سعيد هو الي يبيع ذرة
وحدة منهم تكلمت وقالت: لو سمحت 4 ذرة
واستغربو بياع الذرة متكشخ على الاخر اشسالفة صج الزمن تغير
سعيد ما سو لهم سالفة خير شر ولا حتى رفع راسه وفوق هاي شم ريحة عطر نسائي خذ كلينس ويوده على خشمه
وحدة: لو سمحت اكلمك انا
وهندي شاف : يس مدام
وحدة: ما اكلمك انا اكلم هاي الي ساد خشمه من ما يينا
سعيد: من ريحة عطرج يا أختي
وحدة: احسن من ريحتك
عاد اكيد هالابنية استخفت اتقول جذي لسعيد سعيد بخليها على راحتها لا مستحيل
سعيد: قال صلى الله عليه وسلم : كل عين زانية والمرأة إذا استعطرت فمرت بالمجلس فهي كذا وكذا ، يعني زانية رواه أبو داود والترمذي
وحدة: مسوي روحك كلش اول شئ روح وشوف اخواتك وزوجتك
سعيد اشبلاها هذي وانا الي غبي اني تكلمت معاها فحقرته
سعيد خلص الاخ فقاام
وثنتين واقفين ومستغربين
سعيد قبل ما يروح لازم يطلع حرته : يا اختي اصدقين تعتبرين زانية عاد عندنا عادي عاد كلنا عرب لكن حتى للهندي الله هداج هل يعجبج هالشئ يا أختاه
وقبل ما ترد كالعادة سعيد ما عطاها فرصة وراح
امنة: اشعندك يا سعيد مع الابنية
سعيد: اغازل حراام
محمد: لا عاد سعيد يغازل هالشئ مستحيل ومن سابع المستحيلات
سعيد: عشتووو ليش مالي رب يحليلي حلوو ومتكشخ
امنة: ههههههههتي يالله ييب الذرة الله يستر والله خايفة من الحين لا بطني يألمني
سعيد: لا تطمني
محمد: يحليلك يا سعيد طبااخ
امنة: يا حظ نورة والله
سعيد: اي امنة على طاري نورة ترى أمس سافرو بالغفلة وما قدرو يودعونج
امنة: لا اشلون يروحون بدون ما يقولون واصلا هما بنفسهم قالو بقعدون على اقل اسبوع
محمد: اي لكن اتعرفين ظرووف


وعند بوعبدالله الاخ لين حين ما كلم اخوه أصلا متأكد انه اخوه بوافق
واصلا بو احمد بدا يشتغل مع اخوه وكبرو الشركة
فراح الى مكتب اخوه
بوعبدالله: ما ادري يا بواحمد اشلون أبتدي السالفة
بواحمد: من ألف الى ياء سهلة
بوعبدالله: هههههههتي جان زين سهلة لكن بعد صعبة
بواحمد: خلني اشوف عيونك عدل ما عدل
( وبدأ يشوف في عيون اخوه )
السالفة فيها عرس
بوعبدالله استغرب: انت اشدراك
بواحمد: خلني اكمل
عرس عبدالله بعد
بو عبدالله: صح
وبواحمد: ناوي ياخذ وحدة اتصير لنا
بوعبدالله: صح
بواحمد: وهالوحدة بنت عمه امنة
بوعبدالله استغرب أشد الاستغراب اشدرااه
بواحمد : وانا موافق وان شاء الله جريب العرس بس يبيلي اقول لاهل وما اظنتي امنة بترفض
بوعبدالله بطل عيونه لين حين مو مصدق هل بالفعل يبين هالشئ من عيونه
بواحمد: ههههههههتي لا تسغترب ترى حمدان قال لي
بوعبدالله: حمدان ما ييوز عن سوالفه عيل اشخلاه لي
بواحمد: لا تلوم الولد ترى شفته فرحاان طاير من الفرح فسالته وما رضى في البداية يجاوبني ويقول لي ابوي وابوي لكن انا عمه خليته يقول لي غصبا عنه
بوعبدالله: والله ما أدري اشاقول لك
بو احمد: لا تقول شئ وكل شئ قسمة ونصيب وأنا بسال امنة وامها واخوها احمد ومثل ما اتعرف مستحيل يرفضون لكن بعد يبيلنا انشاورهم وانا من طرفي موافق يعني اعطيك نص الموافقة واتعرف مستحيل الباقي يرفضون لذا موافقين
بوعبدالله: بالاول اسالهم وبعدين قول موافقين
بواحمد: انا عند كلمتي ومثل ما قلت لك مستحيل يرفضون
بوعبدالله: يا ريت لو يتم كل شئ بخير
بواحمد: لا تحاتي يا اخوي

والاخ حمدان راح لعبدالله علشان يغربله اشوي
حمدان: اقول عبدالله دريت اشصار عن سالفتك
وعبدالله طلع نظارته الطبية وهد الاوراق الي كان في ايده والتفت الى اخوه: شنو صار
حمدان: انا وأبوي رحنا علشان انقول لعمي عن سالفتك لكن قبل ما انقول له هو قال لنا انه في واحد متقدم لامنة وهالواحد بعد يصير لخوال امنة فأبوي فضل السكوت ولا خبره السالفة

عبدالله علامات الحزن في ويهه ولكن ما صدق السالفة مستحيل اصلا عمي يشاور ابوي في كل شئ اشمعنى في سالفة خطوبة امنة ما شاور وابوي
والا احد يطق الباب وبوعبدالله واخوه دشوو
وعبدالله قال في نفسه شالورطة
بوعبدلله وبواحمد: السلام عليكم
عبدالله وحمدان: عليكم السلام
وعبدالله سلم على عمه : مبروك يا عمي وافا امنة تنخطب ولا تخبرناا
بواحمد استغرب يااه اصلا انا توني قلت لاخوي اني موافق وما عطيته فرصة علشان يتصل ويخبر اعياله
بواحمد: من خبرك انت
عبدالله: حمدان قال لي
وحمدان اهني يبي يشرد
بواحمد: شنو قال لك
عبدالله: ان امنة اانخطبت مع واحد يصير لخوالها
وبوعبدالله يود حمدان وهو يحال الهروب : ما تيوز عن سوالفك انت
وعبدالله ما فهم
بواحمد: ههههههتي يابوي اخوك يتغشمر معااك
عبدلله هين يا حمدانوو براويك
بواحمد: اصلا انا ياءي لك علشان اسالك سبب زواجك مع امنة
عبدالله ويهه تغير احمر واخضر شنو أجاوبه انا الحين
بوعبدالله: اشفيك يا عبدالله صكت ترى لا تخلي عمك يفكر ان انا الي غصبتك على هالشئ
عبدالله: لا أبد عمي امنة بنتك ومن تربيتك وتربية خالتي ام احمد وين القى لي وحدة مثل امنة وفوق هاي بنت عمي واعرفها وافهمها زين ما زين وقراري من ارادة نفسي
بواحمد: عيل اعتبر نص موافقتنا وصلت وباقي نص الثاني

وعبدالله منو قده اصلا يعرف امنة لو رفضت مستحيل ترفض قرار ابوها وباس راس عمه : مشكور يا عمي
ووأخويين طلعو من مكتب عبدالله وهم متشققين كل ما مر الزمن اقتربو من بعض اكثر واكثر والله يديم محبتهم
عبدالله : هاا حمدان مساعة شنو قلت
حمدان بسرعة شرد برع المكتب لكن عبدالله لاحقه وكل موظفين استغربو عاد عبدالله كل من يعرف ما عليه هالحركات لكن حمدان يعرفونه لانه قليلا ما يروح الشركة ويشوف موظفين ويتغشمر معاهم
وعبدالله يود حمدان ويوده من رقبته : صدقني يا حمدان ان عدته براويك
حمدان: صل على النبي يا أخوي واسف واسف ( يبوس راس اخوه) اخر مرة صدقني
عبدالله: لا انت بس عيده انا الي براويك
حمدان: يا يبه تأسفنا
عبدالله: اخر مرة
حمدان: صدقني اخر مرة
وهده عبدالله
حمدان: يالله بروح عند امنة بتوسط لك وبمدحك علشان اتوافق عليك اتعرف من الصعوبة أحد يوافق عليك
عبدالله: عبالك انت
حمدان: يااااااه البنات يموتون فيني كل وحدة تتمناني لكن انا الي ما أعطيهم الويه
عبدالله: ان ووحدة عطتك ويه تذكر انها عطتك ويه لانك بس اخوي
حمدان: يا غرورك يالله تاأخرت


وامنة مع خوالها يطلعون من هالمكان الى ذاك المكان الى ان نواف اتصل وقال انه في مجمع العالي علشان يروحون وياخذن حمد ومريم
وبالفعل بعد صعوبات وصلو الى مجمع العالي ومافي واحد في طريج ما سالوه عن هالمجمع
وشافو وضحى مع نواف قاعدين ومعاهم حمد ومريم وراحو لهم
محمد: السلام
نواف ووضحى: عليكم السلام
نواف: يالله هاي في ذمتكم أنا رايح مع حرمتي اذا تبون شئ ما عليكم سوى الاتصال
وضحى: نواف بس دقيقة بروح ويا امنة خاطري الحين في شنطة الي قلت لي مساعة اني اشتريه
امنة: هاا نواف تشتري حق حرمتك من وراءي
نواف: اكا هي وضحى ساليها ان ما قلت لها تشتري لج ولها
وضحى: اي نواف قال يالله امنة انروح
ونواف ومحمد وسعيد صارو جدام وامنة مع وضحى واليهاال وراهم وبينما هم يمشون وسوالف وضحى شافت وحدة لابسة ثياب ضيج ضيج حده
وضحى: هاي اشلون تقدر تتنفس
امنة: لا وشوفي كل شئ لابسته تحت اشكره يباان اشفايدة لبسها الله يهديها والله
وضحى: وفوق هاي ثيابها ما يناسبها خير شر على اقل لبست شئ حلو وتطلع قمر
امنة :شوفي للونه صج ما عندها ذوق
وخييييييييييييييييييييييي يييييييي
وهالابنية سمعت كلمة وخييييييييي وشافت امنة وضحى بنظرة اشوية واتقوم وتذبحهم وباعلى صوتهااااااا : وخييييي أمج
( ترى هالشئ حقيقي صار حق وحدة أنا اعرفها )
وسعيد سمع والتفت ورى شاف ابنية قاعدة اتشوف امنة ومرت اخوها
ووضحى: امنة امشي لا تسوين لنا فضيحة في مجمع
وضحى هي تسحب امنة
امنة: لو ما كانت في مجمع صدقيني راويتها لكن في مجمع ومكان خطر
وسعيد راح سيدة الى بنت اخته ومرت اخوه
سعيد: شنو السالفة
وضحى عرفت لو درو اكيد ما بيسكتون وهي بتردد: ولا شئ ولا شئ
سعيد: عيل ليش يتو اهني
مريم: اصلا سعيد وحدة قالت لخالتي وضحى وعمتي امنة وخييييييييي امج
وضحى سدت بوز مريم
سعيد اول ما سمع وخيي امج ما تخيل شالقلة الادب في بنات اليوم وام امنة هي اخت سعيد فاشلون بيسكت فرااح
وضحى خافت : يا ربي مريم بتذبحينا انتي
امنة: جان زين عاد محمد ولا نواف لكن سعيد
وضحى راحت لعند نواف
وضحى: نواف الحق على اخووك
ومحمد انتبه لهم
وضحى خبرتهم كل السالفة
حتى محمد ما قدر يستحمل
نواف: اذا اخوي براوي هالابنية
وضحى: ييت لك عون لكن طلعت لي فرعون
نواف: يا وضحى يا حبيبتي لازم هالامثال انأدبهم
وراحو ورى سعيد
وسعيد شاف الابنية
سعيد: هييييييييييييييييييي
والابنية ما تدري انها مقصودة بهاي هيييييييي
سعيد: هييييييي أنتي يا ام الخضر والليف ( كانت لابسة اخضر )
فالابنية حست بانه يقصدونها التفت وراها الا شافت واحد اوه عليه هووت ولابس كندورة وبعد فوق هاي سفرة الله الابنية اشلون ما بتتتخبل عليه ووخصوصا سعيد ويهه كيووت
الابنية: خير
سعيد: مساعة قلتي شئ حق بنت اختي ممكن اتعيدينها
الابنية من بنت اختها بعد ليكون رفيجتي هنوي: انت خال هناء
سعيد: لا خال امنة الابنية الي قلتي لها مساعة وخيييييييي امج
الابنية ياااااه شالمصيبة اليوم يعني لازم اتهاوش: اي قلت لها وخييييي امج وبقول مليون مرة
سعيد:أيا يا جليلة الحيااا تعالي اانتي اصلا كل من يشوفج يقول لج وخييييي
الابنية عصبت بس ما تقدر اتقول وخيييي امك ههههههتي واحد عاد اتخاف لا تكفخه
وسعيد لا صوته كان واطي ولا عالي فلذا الي هالجانب وذاك الجانب سمعوو وعرفو انه بصير هوشة ومثل ما تعرفون يا حب الناس للهسوالف فلذا شلة اجتمعت حولهم وكل احد ينادي من يعرفه علشان يشوفون هالهوشة
الابنية: احترم نفسك يا اخوي
سعيد: عشتو اول شئ رجاءاً لا تقولين لي اخوي يخسي اذا انا اخوج صدقيني بنتحر ما يتشرف لي انج اتكونين اختي وحتى لو اختي في الله بالله عليج شوفي ثيابج يا ام الخضر والليف بيتمزق ثيابج من الضيق صدقيني بينشك واستشوار احترق ولين حين شعرج مثل ما هو ليف بالله عليج شوفي نفسج في المنظرة ولو مرة قبل ما تطلعين واذا ما عندج مناظر حمامات المجمعات في مناظر لذا روحي شوفي عمرج وبتعرفين انج صج وخيييييييييي وشوفي المكياج الي يلوع الجبد لوعتي جبدنا عسى ربي ما يلوع جبدج عاد لو تلبستي وتكشختي وتمكيجتي بالسنع مو ياية لنا جنية اتخرعين اليهال ويا ام الخضر والليف(وبطريقة محترمة وبصوت منخفض ) لباس المراأة المسلمةهي الشيلة والعباية فاهتدي قبل ما يصلون عليج ويوم القيامة ما بفيدج شئ وعلى بالج لو احد شافج ما بيطنز عليج صدقيني انا واحد اقول لج لو شفتج جذي بطنز عليج ويمكن اصورج واوزع صورتج لا حول ولا قوة الا بالله حتى ضيعت وقتي مع انسانة ما تستاهل صج الزمن تغير وبنات استخفوو


والابنية شنو بتقول بعد ما سمعت هالشئ واشلون بدافع عنها لانه كلام سعيد صح مئة بالمئة
والا تصفيق لسعيد
طبعا من نواف علشان الناس مجتمعين يقولون سوى شئ زين وبالفعل واحد من الي واقفين راح لسعيد وقال: يزاك الله كل خير يا اخوي بس طريقتك كانت خاطئة جان زين بصوت واطي او قلت لاختك علشان اتفهمها بدون احراج استر على الناس عسى ربي يستر عليك يوم القيامة
سعيد: يزاك الله خير اخوي وان شاء الله مرة ثانية

ونواف ياء صوب سعيد: صج انك اخوي يا سعيد
محمد استانس بعد
وضحى: يالله الحين الى البيت ما ابي اشتري شئ واذا شريت بشتري لج على ذوقي يا امنة وامنة لو وديتي اليهال ترى سيدة بيرقدون لانه اليوم العصر ما خليتهم يرقدون
وامنة ومحمد وسعيد ركبو السيارة ومعاهم حمد ومريم
امنة: يا ام الخضر والليف ههههههتي حلوة منك بس صج الابنية تفشلت عدل
سعيد: والله ما كان قصدي بس شنو عبالها هي غلطانة بلبسها بعد تغلط على الاوادم اصلا لو غلطت على احد ثاني بعد جان تصرفي كان نفس الشئ امنة هالامثال مالهم حق يغلطون على الاوادم
محمد: سعيد لا تندم ترى الي سويته صح خليت البنت تتادب ومرة ثانية توبة اذا حاولت اتييب سيرة ام او ابو واحد ثاني
وراحو البيت وام ايمان طبعا هي الي رقدت حمد وامنة وعندهاا ومحمد وسعيد قالو بوصلون امنة وطبعا هي تعشت في البيت
ويا خوالها

وعند نواف ووضحى
وضحى بعد فترة اتكون وحيدة مع نواف لانه لما كانت امنة وياهم مستحيل يطلعون وما ياخذون امنة وامنة لو ما كانت تبي لكن بعد يغصبونها
نواف: اه يا وضحى اصدقين احس روحي شايب
وضحى: لانك فعلا شايب
نواف: عبالج انتي ترى تذكري اني اصغر منج
وضحى: اقول حبيبي ترى عندي بطاقة سكانية واشكره يبين اني اصغر منك
نواف: ياااااه أنا اقصد اني شاايب من المسؤولية الي علي حمد ولدي لكن حصلت بنت بعد مع حمد والا هي مريم امنة بنت اختي لكن هي بعد كبنتي ومحمد وسعيد بعد وفاة الوالدة بعد صارو كاعيالي لذا دائما افكر لمصلحتهم
وضحى: اي صحيح كلامك بس جريب بيتزوجون وبنفتك منهم
نواف: اي وحمدلله الله رزقني بولد حمد ودائما كنت اشكره لكن كان خاطري في بنت ومريم حلت مكان هالبنت
وضحى حزنت لانها من بعد ولادة حمد قالو لها ما تقدر تحمل ابدا
نواف: لازم نشكر ربنا يا وضحى الله كريم في الناس حتى واحد ما عندهم واحنا عندنا اثنين
وضحى : الحمدلله
وضحى: لكن يا نواف أنا مستغرب من شئ واحد اشلون وافقت بكل سهولة ان امنة تسكن في بيت ابوها
نواف: أصلا كنت مفتكر هالشئ قبل ما انيي البحرين محمد كل ما يبنا له طاري الزواج يبتعد وخوفه انه لو تزوج امنة بتحس بوحدة ومثل ما اتعرفين سعيد جريب بيتزوج وامنة بما أنها فرحانة ويانا لكن في عيونها في ألم وهالألم بعد عن اهل أبوها واتعرفين مريم وحمد عند امنة نفس الشئ وخوفي الوحيد بييي يوم وامنة بتقول انها بتاخذ معاها مريم وعقب احنا شنسوي بدون مريم والله شاهد اني أبدا ما فرقت بين مريم وحمد ولا تقولين أني أناني لاني فكرت وخفت لا امنة تاخذ مريم لاا يا حياتي فلو امنة خذت مريم من بوافق بياخذها ولو تزوجت اكيد بتحب اعيالها اكثر من مريم ولو اتفرضنا انها ما فرقت بين اعيالها وبين مريم اكيد زوجها بفرق يبن اعياله ومريم ومريمم اهني من وين بتحصل حب وحنان الابوو
وضحى مدت ايدها ويودت يد نواف: والله يا نواف أفتخر أني زوجتك وكل يوم عن اليوم الثاني احس اني احبك أكثر وأكثر وحياتي من دوني ولا شئ عسى ربي ما يفرقني منك وعسى ربي يفرحنا دائما
نواف: احم احم الا نواف انا كل من يحبني وخصوصا البناات يموتون فيني
و
ضحى: ههههههتي ما تيوز انت وما تيووز عن سوالفك
نواف: وحتى أنا يا وضحى أحبج أحبج واحبج أنتي الوحيدة الي تفهميني ودائما اتساعديني في كل شئ وأني الحمدلله ابدا ما ندمت على زواجج وياي حتى لو كنت معصب عليج حتى لو كنت زعلان حبيبتي انتي حولتي حياتي الى كله أفراح في أفراح فيعلني ما أخلا منج
وضحى اونه استحت
نواف: هههههتي ما اقدر ترى قلت كل هاي علشان بس ارفع معنوياتج
وضحى: نواف



نواف: عيون نواف

وسوالف وكل احد عبر عن الي في داخله

وامنة خذت سيارتها يعني سيارة عبدالله لكن السايق كان محمد وسعيد كان ماخذ سيارته فوصلو وامنة يزعم بدش داخل ما خبرت حق اخوالها ان هالسيارة سيارة عبددالله فشافت أول ما خوالها راحو بسرعة طلعت السيارة من كراج بيتهم مع الخوف انه الليل وهي بروحها فطلعت ومع هرنات علشان احد يطلع ويبطل لها كراج
بييييييييييييييييييب
بيييييييييييييييييييييب
بيييييييييييييييييييييييي ييب
بيييييييييييييييييييييييي ييييييييييب
بيييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييب
وحمدان وعبدالله وامه وابوه كان مجتمعين يسولفون عن عرس عبدالله وشنو يسوون وشنو لالا
حمدان: من هاي
عبدالله: ما ادري
حمدان: عبدالله ما شفت سيارتك اليوم ليش احد من ربع خذ سيارتك
عبدالله: اي يمكن هاي امنة امنة الي خذت سيارتي
حمدان: الله من الحين
فعبدالله يبي يقوم
حمدان: اقعد استريح انا الي بروح
فقام حمدان وكراج كان يتبطل مع ريموت فبطل الكراج وامنة دخلت السيارة
حمدان: يا هلا وغلا بالقاطعة
امنة: هلا حمدان شخبارك
حمداان: الحمدلله نسال عنج
امنة: سالت عنك العافية
حمدان: الله يعافيج
امنة: هااك يا حمدان مفتاح سيارة عبدالله ويالله وصلني البيت
حمدان: دشي داخل
امنة: تعشيتو ولا لين حين
حمدان: ههههههههتي يا حبج لاكل ليش ما تعشيتي
امنة: تعشيت لكن ما شبعت ابي عشى خفيف يعني وجبة شئ جذي
حمدان: امنة اشكثر تاكلين وبعد ضعيفة
امنة: اسوي رياضة احافظ على توازني
حمداان: ولا يهمج انا الي بيبلج شئ تاكلينه بس دخلي داخل
امنة:لو دشيت كلكم راقدين اقعد معاك ولا مع اليني
حمدان:اشدعوة لين حين محد رقد
امنة: غريبة
ودشت امنة : السلام عليكم
سلمت على عمها ومرت عمها وعبدالله
بوعبدالله: وين كنتي امنة
امنة: عند اخوالي
بوعبدالله: اها ( وتذكر لو خوال امنة ما وافقو على عرسها شنو بصير لكن مو على كيفهم لانه ولي امره ابوها لكن بعد احسن لي اخذ موافقتهم قبل ما يصير مصيبة)
امنة: ما ادري ليش بس احس البيت اليوم صاير فوضى
وليش هالاغراض الي قاطينه اهني واثاث حجرة منيرة برع حاطينه
ام عبدالله :ولدي عبدالله ناوي يعرس فقلنا انعدل طابق الثاني له
امنة ابتسمت ( يحليلها ما تعرف ان هي ) : يعني وافقوو
بوعبدلله امنة اشدراها ولا استغربت لما قلنا لها: امنة يعني اتعرفين
امنة يزعم تبي تتمصلح عن عمها قامت قعدت يم عمها: عمي شوف اعيالك بس خبروني ان عبدالله ناوي يتزوج ولا خبروني من البنت
كلهم ضحكو ههههههتي
استغربت امنة قلت شئ يضحك عاد جان راوويتهم يضحكون علي بس عمي اهني احتراما لعمي ما اقدر اقول شئ
امنة:عمي اشفيكم تضحكون
بوعبدالله: ان شاء الله لو رحتي البيت بروحج بتعرفين
امنة : انزين اشفيها لو قلتوو لي
بوعبدالله: ولا يهمج بس كل شئ بوقته حلوو لو وافقو على ولدي بخبرج
امنة: لين حين ما وافقو يعني
بوعبدالله: شاقولج وافقو وبعد ما وافقو
امنة ما فهمت : يالله عمي بروح وخالتي اذاتبين أي شئ انا أقدر اساعدج فيه قولي لي
ام عبدالله: افا عليج اكيد بحتاج لمساعدتج
امنة: امري انتي بس
بوعبدالله: تعالي بوديج البيت
وطلعو من البيت عمها وفي طريج
امنة: عمي عبدالله بياخذ من
بوعبدالله: يا بنتي بتعرفين جريب جان قلت لج بس ما أقدر
امنة: على راحتكم
بوعبدالله:ان شاء الله انتي بعد جريب نفرح فيج
امنة: اي شفت اشلون عمي الي اصغر مني تزوجو ( تقصد منيرة ) وانا لين حين
بوعبدالله: هههههههتي ولا يهمج عيل جريب بنزوجج لكن على شرط المعرس انا بختاره
امنة: أفا عليك يا عمي مستحيل أمشي ضد شوركم لو يبتو لي هندي وقلتو امنة تزوجي هاي ورب الكعبة ما برفض
بوعبدالله: هاي الي نتوقعه منج
امنة: عمي بس مو معناته اتييب لي هندي
بوعبدالله: ههههههتي امنة أبي اقول لج شئ يكون سر بيني وبينج
ودشو داخل بيت امنة وقبل ما يدشون داخل البيت دااخله في كراسي علشان اذا احد يبي يريح خارج البيت ويشم هواء نقي امنة مع عمها قعدو
امنة: تفضل عمي
بوعبدالله :في واحد متقدم لج يا امنة ومن كل النواحي هو كفو
امنة اخجلت اشوية اصلا هي طبعها خجولة بس عمها يعطيها ويه وايد وهي بعد كلش عادي مع عمها فلذا كانت منزلة عيونها: عمي مثل ماقلت لك مستحيل ارفض بعد رضاكم انتو
بوعبدالله: وما تبين اتعرفين من
امنة: بشرط اذا قلت لي من الي عبدالله حاط عينه عليه
بوعبدالله: هههههههتي وقت ثاني عيل بقول لج يالله دشي داخل تأخرتي
امنة باست راس عمها: تصبح على خير يا أحلى عم في هالعالم
بوعبدالله: انتي من اهله يا أحلى بنت في هالعالم
امنة: عمي بخبر منيرة
بوعبدالله: خبريها عادي
امنة: يالله عمي ما بدش داخل معاي
بوعبدالله: لا بروح برقد
وامنة دشت داخل ومن باب سوت حق عمها باي باي وبوعبدالله طلع وراح بيتهم ولما امنة دشت داخل وقت ما كان متأخر وايد لكن كان 11 الا ربع فدشت شافت منيرة مع سارة قاعدين في الصالة قالت في نفسها سارة اشتسوي اهني ومنيرة لازم تقعد مع ريلها مو مع سارة
امنة: السلام عليكم
هلا وغلا بسارة شخبارج
سارة: حمدلله بخير انتي اشلونج
امنة: حمدلله تمام
امنة قعدت يمهم :سهرانين على فيلم
منيرة : اي
يالله عيل انا برووح
منيرة قامت بتروح
امنة: منيرة ( فقامت لها وهي توها بتركب الدري الي بتودي الى حجرتها)
منيرة: اوف منج أخيرا ييتي ريلي فوق ينتظرني وانا قاعدة مع هالسارة (قالت بصوت واطي)
امنة: ليش وينها منى
منيرة: منى فكت عمرها لما شافتني ياية اسلم عليها ركضت ركيض الى حجرتها ولما رحت لها اقول لها تعالي قعدي وياها تدرين اتقول لي مستحيل ( منى ما تحب تقعد ويا سارة لانه سوالف عن شنو شرت وشنو ما شرت وين راحت ومكياج واصلا هي تحب هالسوالف لكن من سارة لالا لانها تحس انها اتفاشر عليهم وهي اخوها احمد ما يخليها أي مكان لذا ما تقعد ويا بنت عمتها وايد)
امنة: هههههتي ليش اليوم بتبات عندنا
منيرة: اي
وراحت منيرة حجرتها
وامنة: سارة تبين شئ عصير أو شئ مثيله
سارة: لا سلامتج
راحت امنة شربت لها ماءي كان خاطرها في عصير ليمون من زمان ما شربت لكن لاسف ما كان فيه
سكووت
سارة اتفكر اشلون تبتدي ويا امنة الكلام ومن وين : امنة ابي اقول لج شئ
امنة يااء اليوم كل من يبي يقول لي شئ مساعة عمي ولحين سارة: خير يا سارة
وسارة بدت تبجي وتصيح من صجها وليس تمثيل
امنة : اشفيج سارة ليش اتصيحين
سارة من صياحها ما قدرت اتقول شئ
امنة لوت على سارة: سارة قولي اشفيج
سارة: سمعتي امنة عبدالله بيتزوج
امنة سارة انتي لين حين على حب عبدالله: اي قالو لي
سارة تغير لون ويهها يعني امنة عرفت انها هي العروسة: وعرفتي من
امنة:لا ما عرفت
سارة تطمنت
سارة: امنة وواايد أحب عبدالله لكن الحين بيتزوج وحدة ثانية امنة : سارة مثل ما قلت لج واليوم مرة ثانية بقول لج كل شئ قسمة ونصيب ياما حذرتج لا تحبين لكن من يسمع كلامي أصلا الواحد الي بتاخذينه محطوط وبتاخذينه غصب أو طيب لذا يمكن عبدالله في نصيبج واحتمال لالا

سارة اووووف قعدت تتفلسف الاخت : امنة لكن هو قال لي انه يحبني وبعدين مرة وحدة تغير علي ( أصلا هي ناوية اتقول جذي بس لما يقولون لامنة ان عبدالله متقدم لها ترفض على اساس ان عبدالله يحب سارة )
امنة لا مستحيل اصلا عبدالله بنفسه قال لي انه سارة مجرد اخت ولا غير لكن الحين اصدق من : متاكدة وأصلا ليش يتغير عليج ومستحيل يرفضون لو قال انه يبيج انتي انتي بنت عمتنا أولى من غريب
سارة شلخها ابتدأ: امنة احس ان الاهل ضاغطين عليه علشان جذي اصلا هو الى يومي هذا يحبني
امنة مسكينة ما صدقت عبدالله يقول شئ وسارة شئ ثاني
امنة: لكن الحين ما نقدر انسوي شئ واصلا تطمني عمي مستحيل يقول لعبدالله يسوي شئ وهو مو موافق
سارة: امنة امبلالا
امنة: ومن هالبنت الي قالو لعبدالله تاخذه غصب
سارة ورفعت راسها: امنة أنتي
امنة حست بفيضان وطوفان وزلزال فيها ( امحق على تعبير هع ) انا واشلون أنا توني كنت عندهم ورجعت ذكرياتها عبدالله قال يحب وحدة وهي ما تدري يعني يحبني واليوم رحت وكانو يضحكون علي لما قلت من وعمي بعد قال لي لكن شفت في عيون عبدالله فرحة وليس حزن انه بهد حبيبته
سارة: امنة وين سرحتي
امنة: لا وياج أنتي متاكد ة ان عبدالله يحبج هو قال هالشئ بنفسه لج
سارة ولييييي يا كثر اسئلتج يا امنة بس خوفي مسوية روحج بريئة لا تطلعين وانتي تعرفين عبدالله يحبج: اي متاكدة أصلا قبل كان يتصل فيني ونتكلم ولكن لما ييتي انتي خالي قال لعبدالله لازم يخطبج لانه خاف لا تاخذين واحد من اهل امج (أيا يا الشلخ )
امنة حست كلام سارة صح يمكن بهالسبب ولكن ليش دائما اهلي يسوون فيني جذي وليش والا أحد يطق الجرس
فامنة خافت اتبطله وليل فراحت للخدامه اتقول له فالخدامة طلعت وامنة علشان اتريح اعصابها طلعت وياها يزعم اتشوف من عند الباب ومن هول الموقف ما انتبهت للوقت
والا خدامة بطلت الباب حمدان: بسم الله اتخرعين الاوادم انتي في الليل عدلي كيشتج
وامنة سمعت صوت واحد عدلت شيلتها
حمدان: هاي عطي حق ماما امنة قولي له حمدان يابه اوكي
وخدامة التفتت ا: ماما امنة حمدان
حمدان: وينها ماما امنة
حمدان: ماما امنة انتي اهني
امنة: حمدان انت
حمدان: اي وليش مستغربة ما قلت لج بييب لج عشى اكا يبت لج وجبة
مع عصيرج المفضل عصير جوافة
امنةما قالت شئ
حمدان: امنة اشفيج
امنة: حمدان ليش أنا معاي دائما يصير جذي
حمدان عطى اللاكل حق الخدامة ودي داخل وخدامة دشت
حمدان: امنة اشفيج قولي وشنو صاير معااج
امنة: حمدان عبدلله متقدم لي اخوك عبدالله وسبة انت مع ابووك
حمدان: شنو انامع ابوي
امنة: اي لانه عبدالله ما يحبني واصلا خله ما يحبني اعرف الحب يبتدي بعد الزوج لكن ليش غصبتو عبدالله على شئ ما يبيه ه
حمدان: امنة انتي شنو اتقولين
امنة: اي اعرفك ما بصدقني تبي تتأكد بنفسك عبدلاالله يحب من
ودشت داخل مع حمدان
امنة: حمدان اوقف اهني
وراحت لعند سارة بس وقفت اشوية بعيد
امنة: سارة انتي متاكدة ان عبدالله يحبج وكان يتكلم معااج بتلفون
سارة: امنة اشفيج لمرة ثانية تساليني قلت لج اي عبالج اجذب عليج
وحمدان سمع
امنة: دقيقة الحين بيي لج
وطلعت برع الصالة وحمدان طلع
حمدان: امنة صدقيني عبدالله بنفسه ياء وقال انه يبي يخطبج
امنة: لكن سمعت سارة شنو قالت
حمدان: انا بنفسي بسال عبدالله وان كان على خاطرنا يسوي جذي بتصرف معاه تصرف ثاني

ورااح
وامنة دشت وقالت لسارة تعبانة تبي تروح ترقد فسارة راحت بعد وياها
وحمدان راح خسارة ما شاف عبدالله كان راقد وحق الصلاة قام شاف عبدالله وقال بأجل الموضوع
وبواحمد تكلم مع ام احمد الي فرحت وااااااايد ووافقت وباقي احمد
وعلى الفطور امنة كانت راقدة كل راقدين فبواحمد طلب احمد فمنيرة واحمد قامو ونزلو تحت
بواحمد: احمد ومنيرة عبدالله تقدم حق امنة وانا ما عندي مانع وامك قاعدة اهني بعد ما عندها مانع وبما أنك اخوها العود وانتي يا منيرة مرت اخوهاا وليس اخت عبدالله و نبي رايكم
احمد: يا يبه اذا انت موافق وامي موافقة من انا علشان ارفض واصلا ليش ارفض
ومنيرة قالت ياهوووووو
بواحمد: منيرة وانتي
منيرة: وحتى انا ليش أرفض
بواحمد: يعني بس باقي نسأل امنة
ووينها هي امس رجعت ولالا
منيرة: امبلا امس شفتها وهي راجعة
بواحمد: يالله ترى ام احمد ما وصيج سالي بنتج ويا منيرة واحمد يا ويلكم ان احد منكم تجرا يخبر امنة قبل ما امكم تخبر امنة وبعدين احمد روح انت وقول سبب موافقتك ومنيرة حتى انتي علشان امنة تتأكد مئة بالمئة ان قرارها صحيح لو وافقت

وحمدان صعب ايي له نوم حاله كحال امنة لانه امنة اكيد بتقول هو السبب في كل هذا
فقام متأخر وبسرعة طلع حتى قبل ما يتريق وراح لعبدالله
حمدان: عبدالله انت اتحب امنة
عبدالله عباله اخوه يتغشمر معاه: لا ما احب امنة
حمدان: عبدالله تراني جايد
عبدالله: وانا بعد جايد
حمدان: اوهووووو عبدالله منك صدقني لا أنا اعرفك ولا انت اتعرفني لو فكرت تلعب ويا حياة امنة بلعب بحياتك وبحوله الى جحيم لو تقدمت حق امنة بس علشان ابوك يكون راضي عنك وكل الاهل يفرحون بقرارك عبدالله انت تطلع جذي أبدا ما توقعت صج انك طلعت اتفكر بالكل لكن ليش ما فكرت بامنة وبحياتها
عبدالله استغرب ياه اشفيه اخوي من الصبح اكيد شارب شئ: حمدان اشفيك
حمدان: فيني الي قلت لك
عبدالله: شوف يا حمدان اصلا مو مهم عندي اني اوضح لك بس بعد بوضح لك أني تقدمت لامنة لقراري شخصي ويكون في علمك أحب امنةانا
حمدان قعد على الكرسي يفكر اخوي مستحيل يجذب عمره ما جذب حتى بالغشمرة ما يجذب اشلون الحين يجذب علي يا رب وحتى لو كان يجذب جان ما تقدم لامنة وفوق هاي كان فرحان ومستانس حده واخوه عبدالله قال اشفيه اخوي اليوم مو على طبيعته فقام من على كرسييه وراح قعد على كرسي الي يم كرسي حمدان
عبدالله: حمدان اشفيك من شنو متضايق
حمدان رفع راسه: عبدالله تدري امس رحت بيت عمي لانه امنة قالت قبل ما ادش خاطرها في وجبة وطلعت انا وقلت نفس الوقت بشتري لها شئئ واشتريت ولما وديته شفت امنة وايد متضايقة ولما سالتها عن السبب كانت تدري أنك متقدم لها

وعبدالله اشفيها امنة ليش تضايقت لما عرفت ليكون اتحب واحد ثاني بس امنة مستحيل اتفكر بحب

وحمدان قطع حبل أفكار عبدالله : ولما سالتها قالت لي تعال ورحت وياها للداخل البيت ودشيت الصالة ووقفتني مكاان بحيث محد يشوفني من القاعدين وراحت الى بنت عمتي سارة وسالتها سارة انتي متاكدة ان عبدالله يحبج وكان يتكلم وياج في تلفون
تدري يا عبدالله شنو ردت ؟؟؟؟
عبدالله: اكيد ردت بلالالالالا انا عمري ما تكلمت ويا سارة في تلفون بس لما كانت تتصل على تلفون بيت وهاي ااذا انا شلته تسالني عن اخباري وبس وانا حتى رقم تلفونها ما عندي
حمدان: عبدالله جاوبت بأي اي انك كنت تتصل عليها وانك تحبهاا
عبدالله : حمدان اكيد حالم انت البارحة
حمدان: عبدالله صدقني
عبدالله: ههههههههتي مو منك من كثر الخوف انه لو تم الرفض ترى تطمن مستحيل انرفض انا
حمدان: عبدالله هاي الصج
عبدالله: لا ومن قاال
حمدان: اصبر الحين براويك
وطلع تلفونه وعلى الاسبيكر اتصل على امنة لكن امنة راقدة وتلفونها ازعجها في نهاية شالته
امنة: الوووووووو
حمدان: امنة
امنة: حمدان راقدة انا وتعبانة حدي بعدين بكلمك
حمدان: امنة دقيقة بس
امنة: بسرعة قول اشعندك قبل ما يخترب نومي( الاخت عندها نوم اول شئ بعدين الباقي جان صكت تلفون في ويه حمدان لكن فضول ذابحها تبي تعرف ليش حمدان متصل وبعد حمدان متصل )
حمدان: امنة سارة لين حين عندكم في البيت
امنة اول ما سمعت اسم سارة طار النوم وقامت
امنة: ما ادري يمكن راحت بس امس كانت عندنا
حمدان: ممكن الحين افهم السالفة
امنة: في البداية احب اقول لك يا حمدان صدقني ترى أنا ما أحب احدقلبي خالي لا احب عبدالله ولا أحد غيره فلذا لو عبدالله تقدم حق سارة ما بأثر فيني وفوق هاي اذا خايف من انه عمي ما بوافق انا الي بقنعه

عبدالله بينه وبين نفسه شنو تقول امنة

وامنة قالت كل السالفة
حمدان: يالله امنة اخليج الحين وبعدين بتكلم وياج وبقول لج الصح من الغلط
امنة: في امان الله

حمدان: شفت يا عبدالله
عبدالله: ليش سارة تتبلى علي

وفي السعودية
يوسف : ياهوووووووووو وافقو
بوفيصل: على كيفهم مشرطين علينا يبون بنتنا وبيعطونا بينتهم

فيصل: لكن مافيها شئ لو سالنا عن الاصبي يمكن يصلح لجنان
ام فيصل: صحيح كلامك يا ولدي حتى لما سالنا عن عائلة عائلة ونعم فيهم يعني ما سمعنا شئ غلط عنهم فمعناته حتى ولدهم ونعم فيه
فيصل: اي اصلا ولدهم يعقوب خوش رياال مرة التقيت وياه وسالت ربيعه عنه قال لي كل المدح عنه
بوفيصل: يعني برايكم نسال عنه
فيصل: ايوة يا يبه


الجزء26
يارب جيـت أشتكـي لـك مّنهـا همّـي
أمشي وأسولف بهـا وأهـرج بسيرتهـا

هالآدميـه .. تعيـش وتسكـن بـدمّـي
تسكـن بـداري ولأدري ويـن ديرتهـا

يا ناس هذا الجنون !! إحترت يا ( عّمي )
ما شوف صوره بعينـي غيـر صورتهـا

إن شفتها .. أذكـر الله بعـد مـا سّمـي
وأغـار منهـا عليهـا مثـل غيرتـهـا

فيهـا الحـلا والغـلا والزِيـن ملتّـمـي
كل شي حلو ٍ بهـا ... حتـى مرارتهـا

حلـوه مـن الجانبيـن المـدح والذمّـي
وزادت حلاهـا وحّلتـهـا .. عيارتـهـا

أمـوت فيهـا مـن الأقــدام للفّـمـي
وأحبهـا مـن أول الشـارع لحارتـهـا

باقي لها شويّه .. وتاخـذ غـلات أمّـي
أصلاً أنا صـرت كلـي رهـن إشارتهـا

يالعنبـو حظـي اللـي جابـهـا يـمّـي
شلون ( الأميره ) تَنَـازل عـن إمارتهـا .؟؟!!
(لكاتب حمد الظفيري )

عبدالله كتب هالابيات ولكن سرعان ما قام وهو خايف واتصل
عبدالله: حمدان وينك
حمدان: في الشركة
عبدالله: تعال الحين الحين في مكتبي
حمدان: ليش
عبدالله:/ حمدان انت تعال بالاول
وحمدان بسرعة راح لعبدالله
حمدان: عسى ما شر
عبدالله: حمدان عمي رد على أبوي ولا لين حين


أناناسة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-12-10, 01:56 PM   #23

أناناسة

قلما أفتقدناه وفارقنا لبارئه _ نجم روايتي وكاتبة سابقة بالمنتدي

 
الصورة الرمزية أناناسة

? العضوٌ??? » 96814
?  التسِجيلٌ » Aug 2009
? مشَارَ?اتْي » 6,448
?  نُقآطِيْ » أناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond repute
افتراضي






الجزء [13] من قصة مهما كرهتك فأني اموت في هواك




حمدان: انا رحت حق عمي ومن كلامه سأل خالتي واحمد ومنيرة باقي امنة وبس
عبدالله اووف وحزن يا ربي : راحت علينا يا حمدان لو خالتي سالت امنة احتمال بترفض
حمدان: ااي صح
عبدالله: معناته لازم الحين انروح وانخبر امنة ان سارة جذبت عليها
حمدان: ولو تاخرنا وخالتي سبقتنا
عبدلله: اوهو تفاءل بالخير يا حمدان
حمدان: اممم بس ايش رايك انت تتكلم ويا امنة احس بكون أحسن
عبدالله: جان رحت بس بيتهم تقريبا كلهم يعرفون اني تقدمت لامنة فلذا مو سهلة اتكلم ويا امنة براحتي
حمدان: خلني أفكر
ايش رايك انا اروح لامنة للبيت وبخليها اتيي لي برع وبعدين انت تكلم ويا امنة
عبدالله: لو احمد او ابوها شافنا شنو بصير فينا
حمدان: عبدالله وايد تعقد السوالف انت لو شافونا عادي انا بدبر الامر
عبدالله: ايش رايك اتيي لنا للبيت علشان لا يكون في خوف واتكلم واقول كل شئ وانا مرتاح
حمدان: ههههتي اضحكني يا اخوي عبالك سهل اصلا امنة مستحيل بتي بيتنا وابوي مو اهنااك واتعرف هالايام منيرة تزوجت يعني مستحيل ومستحيل
عبدالله: اووف يا ذكي انا وياك بنروح البيت
وامممممم
بالاصح الصحيح انا بنفسي بروح البيت وأنت اتصل على امنة وقول لامنة ان ابوي يبغى امنة وامنة اكيد بتيي على بالها ابوي يبيها واهناك انا الي بدبر كل الامور
حمدان: وأمي وين راحت
عبدالله : يا ذكي اسمع اول ما بدش البيت بوديها المطبخ الخارجي وأمي داخل والبيت ولو امي شافتنا بخبرها كل السالفة من الالف الى ياء واتعرف امي تثق فينا اكثر من اللزوم ولو خبرناها بتقول زين سويتو
حمدان: اسمع يا عبدالله تفكيرنا أصلا مستحيل احتمال يفشل هالخطة ايش رايك تتصل على سارة ونسحب منها كلام وبنشوف شنو بتقول وبنسجل صوتها وبنطرشه لامنة
عبدالله: فكرة حلوة لكن ما عندي رقم سارة
حمدان: عيل منيرة متى بنستفيد منها
عبدالله: لكن منيرة بتسوي تحقيق
حمدان: انا بدبر
حمدان اتصل على منيرة وطبعا منيرة سالت ليش وحمدان قص عليها وقال بانه بخبرها بعدين
عبدالله فعلا اتصل
سارة كانت في بيت امنة ورن التلفون شافت رقم الغريب ترددت اشيله لكن شالته قالت يمكن وحدة من رفيجاتي غيرت رقم تلفونها
سارة: الو
عبدالله: السلام عليكم
سارة: عليكم السلام
من معاي
عبدالله: افا ما عرفتيني
سارة بداية حست بصوت عبدالله وخافت بنفس اللحظة ليكون امنة قالت لعبدالله: عبدالله
عبدالله: اي عبدالله شخبارج
سارة: حمدلله بخير انت شخبارك
عبدالله: الحمدلله بخير
سارة: اشعندك اليوم متصل علي ( الاخت تبي تتاكد واتستبعد خوفها)
عبدالله: حرام يعني سارة: لا بس ولا مرة سويته
(عبدالله فرح دليل واضح بانهم اول مرة يتكلمون عبر الجوال)
عبدالله: سارة شأقول لج ( سوا روحه اونه مسيجين) امنة رفضتني
سارة : صج( فرحت الاخت)
عبدالله: اي بس أبي اعرف سبب ردهاا
سارة: ما أدري يا عبدالله يمكن اتحب واحد ثاني علشان جذي رفضتك أصلا انا ما اشوف أي سبب لرفضك صدقني لو تقدمت لي مت من الفرح انت ريال ونعم فيك اتعرف كل من يبيك فأكيد سبب رفضها اتحب واحد ثاني
عبدالله يا ربي عليج يا سارة شلخج بيوصل الى هالحد : يمكن احتمال ويالله سارةة مع السلامة وانشوفج بوقت لاحق
وصكر تلفون قبل ما سارة اتقول الله يسلمك
حمدان :صدقني لو جدامي كفختها وايد كنت اعز سارة واحترمها لكن ما توقعت انها اشلخ
عبدالله: سوايا الحب يا حمدان
حمدان : عشتووووووووو
حمدان: ييب تلفونك
وسيدة اتصل على امنة وامنة بعد كان لها رقم غريب لانه عبدالله اول مرة يتصل على تلفونه لرقم امنة فامنة ما شالت تلفون ما كان فيها شدة حتى لو كان احد اتعرفه او بالغلط

حمدان : اصيلة بنت عمي شفت ما شالت التلفون بس لانه الرقم غريب
عبدالله: الا بنت عم من
حمدان: لا تكثر بتصل لها على تلفوني
واتصل وامنة شالته
حمدان: امنة بطرش لج الحين شئ وشوفي وسمعيه عدل وبتعرفين كل شئ وأوكي وبعدين بتصل لج
امنة: شنو هالشئ
حمدان: يالله بطرشه الحين
وصكر وطرش
وامنة سمعت كل شئ بطلت عيونها سارة اشلخ يا ربي شنو اتقول اني أحب واحد ثاني ما توقعت سارة توصلين الى هالحد
وامها في هاللحظة ادق الباب
امنة: من
ام احمد: امنة انا
امنة اصلا غرفتها مبطل ابدا ما تقفله
امنة: دشي يمه الباب مبطل
ام احمد: وينج يا ابنيتي من صبح وانتي فوق ولا نزلتي لنا تحت
امنة: يمه كنت راقدة
ام احمد: انزين امنة ياية ابي اقول لج شئ

أصلا امنة عرفت امها شنو بتقوول
ام احمد: يا امنة الحين كبرتي ولو قلتي بتكملين دراستج عادي محد بيوقف في طريجج لكن مثل ما تشوفين منيرة كدج وتزوجت وفرحانة في حياتها لذا لو تزوجتي انتي هالشئ ما بضرج وبدون لف ولا دوران اقول لج عبدالله متقدم لج وانا ما يحتاي امدح عبدالله ولا اقول شئ عنه لانج اتعرفينه زين ما زين ومن ناحيتنا احنا جمعينا وافقنا وباقي موافقتج وبس ويا امنة لو رفضتي هالشئ وايد بأثر فينا لكن لو رفضتي بعد عادي هالشئ لانه يتعلق بحياتج وزاج مو لعبة يا بنتي لكن عبدالله يستاهلج
امنة بطلع حرتها على سارة وينج يا سارة بنفسي بيي وبخبرج أني وافقت : يمه انا موافقة انتو اكبر مني واتعرفون مصلحتي اكثر مني
ام احمد استغربت يااااه بهالسرعة تقولين موافقة: يا بنتي فكري عدل وعقب جاوبي
امنة: وليش افكر يمه انتو ما فكرتو ووافقتو
ام احمد: قرارج رائع وأنا اضمن لج ان عبدالله بيسعدج ووووايد
وامنة اونه استحت وامها قامت اصلا قالت بتروح بتخبر هالخبر حلوو لريلهاااااا وراحت سيدة اتصلت وقالت لريلها الي وايد استانس واشوية تغزل مع زوجته هع هع هع
وام احمد بعد حست بتنفجر من الفرحة لازم اشارك احد وكل واحد راز ويهه في حجرته ومسكينة منى لين حين ما تدري
وشافت امنة نازلة الاخت يوعانة بتتريق وسارة كانت في حجرة الضيوف
وامنة اول ما نزلت
امها قعدت اتييب
كلووووووووووووووووووووووو ش
كلووووووووووووووووووووووو ووووووووش
امنة: يمه الله يخليج الحين كل البيت بيطلعون
ومنيرة في حجرتها اول ما سمعت الصوت قامت بسرعة : امنة وافقت
احمد: اشفيج انتي
منيرة: اسمع صوت امك اتيبب يعني امنة وافقت على عبدالله
احمد: الله يسمع منج
واثنينهم طلعو من الحجرة وشافو بالفعل امنة مع امها قاعدة ومنى طلعت تبي اتعرف السالفة اصلا عبالها منيرة حامل وقالت في قلبها ياااااه يومين وهي حامل ما يصبرون هالنسوان
ومنيرة ما قصرت
منيرة: امنة وافقتي
امنة ولييييي من بسكت منيرة الحين ما ردت عليها
ومنى: اشفيهم هايلين ( سالت اخوها)
احمد: صباح الخير اختي اختج بتتزوج
منى : امنة بتتزوج
وامنة متفشلة بينكم
منى: ما يصيير تتزوج بدون ما ادري
احمد: اخر من يتكلم اقول انتي تمي في حجرتج ولا تطلعين اختج بتتزوج وبتييب عشر اعيال وانتي خبر خير
امنة: احمد مصخته عاد
احمد: ههههههههتي
منى :/ انزين ليكون مالي حق اعرف امنة بتاخذ من
احمد: احم احم
منيرة: ولد راشد اخ منيرة أخ حمدان ولد امي عبدالله
منى ما صدقت : عععععععععبدالله ولد عمي
احمد: اشبلاج انتي اي عبدالله
منىى طالعت امنة: امنة بتاخذين عبدالله
امنة طبعا الاخت ما جاوبت
ام احمد: اي
منى: انا أقول وراكم في سالفة ما ادري ليش قلبي دق على هالسالفة
وامنة شربت بخفيف على ظهر منيرة
احمد: يمه خبرتي ابوي ولا لين حين
ام احمد: لا خبرته
احمد: هههت عرفت ما بطوفين الموقف

وسارة على الدري شافت كل الاحداث وعرفت امنة وافقت

وامنة شافتها وسيدة راحت وراها
سارة: امنة ليش اسوين فيني جذي
امنة: سارة انا ما يخصني احد غير فرحة الاهل وبس ( اصلا ما كانت تبي تقول الحقيقة علشان سارة ما تتفشل )
سارة: امنةانتي انانية
امنة ما قالت شئ وراحت عنها عرفت لو قعدت اكيد بتعترف لها شلخهاااااا

الجزء27
في حجرة امنة كانت قاعدة على الكرسي في حجرتها وجدامها منظرة كانت فاصخة شيلتها وشعرها الطويل الناعم مفلول ودقلتها ظاهرة فتساءلت ليش عبدالله تقدم لي أيحبني لكن ماذا يحب فيني عبدالله يستاهل وحدة أحسن مني بمليون مرة مثل سارة حلوة من ناحيتين الجمال والاخلاق
طلعت من الدرج صورة من الصور الي كان عندها لما كانت في البحرين والي احتفظوا فيه ولما رجعت مرة ثانية رجعو لها الاغراض الي كان يخصها فشافت في الصورة عبدالله واقف يم سارة فتذكرت أنها كانت تتمنى هي توقف يمه لكن عبدالله بعناده قال لا سارة ومن ذاك اليوم هي بدت اتبين ان عبدالله ما يهمها
وسرعان ما تداركت اشسوت سارة علشان ما تحصل على عبدالله شنو ذنبها انها تحب عبدالله وليش أنا تصرفت بدون ما أفكر في سارة ليش صرت أنانية
وافقت علشان أخلي سارة اتعرف اني غلبتها غلبتها في الشئ كنت أتمنى يكون لي وأنا اصغيرة لكن كبرت تغيرت وعرفت شالغباء الي سويته انا اشلون أفرح وسارة مو فرحانة ولو عبدالله تزوج سارة صج هالشئ بأثر فيني لكن ما بأثر فيني مثل ما بأثر في سارة
والا أحد يدق الباب حجرتها
واخوها احمد بطل الباب شاف اخته وراح قعد على السرير فأخته راحت يمه وقعدت يمه على السرير فعرف من ويه امنة انه في شئ مضايجها
أحمد: امونة اعرف اتفكرين ويمكن أنتي خايفة من القرار الي اتخذتيه لكن يا امون لا تخافين ترى انتي اتعرفين عبدالله مثل ما أحنا انعرفه يعني لا تخافين من ناحية ان عبدالله ما بيسعدج ويكون في علمج عبدالله بنفسه قال بيتزوجج اكيد هاي معناته ان شاف مافي ابنية غيرتج تاحسن من ان اتكون شريكة حياته

امنة بينها وبين نفسها يا اخوي أعرف لكن شاقول لك سارة تحب عبدالله : احمد انا ماني خايفة من ناحية انه يسعدني ولالا
احمد: عيل من شنو
امنة: احمد انت اتعرف عبدالله ما ينقصه شئ وكمال لله عنده اخلاق وجمال ومال يعني وايد بنات يتمنونه يمكن وحدة اتحب عبدالله
احمد: ياااااااااااااه امون دائما كنت أقول لج انتي عاقلة وذكية وتفكيرج اكبر من تفكير واحد بعمرنا
شوفي يا امنة كل شئ قسمة ونصيب فلا تحطين هالشئ في بالج واتخربين حياتج اذا عبدالله مكتوب في نصيبج بتاخذينه واذا لا يعني لا فلذا امنة لا تخلين هالشئ ياثر فيج فمرة ثانية اقول لج كل شئ قسمة ونصيب

والا احد ثاني بعد يدق الباب والا الشيخة منيرة ادش
منيرة: شعندكم الاخت واخو قاعدين واقول امنة ليكون اتحاولين تاخذين مني زوجي مثل ما خذيتي اخواني خوب حمدان اذا اقول له لو خيروك بيني وبين امنة من تختار اشكره في ويهي يقول امنة وكنت اظن عبدالله اخوي مافي احسن منه لكن هو بعد طلع اخطر من حمدان
امنة: ههههههههتي شأسوي كل من يحبني
احمد: اي هاي امون الي انعرفها لا رياح شرقي يأثر فيها ولا رياح غربي
منيرة: ليش اشفيها امنة
احمد: اختي كانت خايفة من معجبين اخوج ماهو هين يغازل بناات واكيد وحدة من الي غازلهم قالت لامنة شئ
منيرة: حدك ترى على أخوي اخوي ما عنده هالسوالف
امنة: ياااه ليكون بتتهاوشون لي
احمد: هاي بنت عمج فهميها
منيرة:لااااااااا اتقول انا هين بعدين براويكم
احمد: عاد بسحب كلامي بعدين خطيرة
امنة: ههههههتي 2 خطيرين أصلا
منيرة: شوفي يا امنة don’t worry وانا وأخوج نضمن لج بحياة سعيدة مليئة بالافراح لكن في مشكلة عاد هدي عنج حركاات حمدانوو ترى عبدالله احم احم اخوي ثقيل يمكن ما يعجبه هالحركاات
احمد: يا سلام أصلا اخوج وافق لانه يموت في اختي وفي حركاتها مادام ما يعجبه هالحركات خله ياخذ وحدة ثانية ترى من الحين انقول
امنة: اي معاك انا يا اخوي اذا بياخذني خله يتحملني
منيرة: وعليه اخوي ولا داري بسالفة يالله احمد بروح بيت ابوي بتيي معاي ولا بتقعد مع أختك
احمد: وليش بتروحين بيت أبوج
منيرة: توني قبل اشوية متصلة على البيت وابوي كان داري بسالفة وقال لين حين حمدان وعبدالله ما يدرون عاد ما بفوت الفرصة واتعرف الله يستر لما حمدان يدري اشبسوي
احمد: عيل انا بعد بيي معااج صبري بروح بغير هدومي وبيي
منيرة: بتتأخر انت انا بروح وانت وراءي
امنة: وانا بتهدوني بروحي
منيرة: يس مدام
والا منيرة مع احمد طلعو من حجرة امنة وامنة ارتاحت من كلام اخوها وزوجة اخوها وبينما منيرة رايحة ولابسة عبايتها شافتها منى
منى: أحد يطلع هالحزة ووين رايحة
منيرة: رايحة بيت ابوي
منى: بيت ابوج وليش
منيرة: سلمج الله وصلني خبر بانه اخواني لين حين ما يدرون وابوي قاعد ينتظرهم لينما يرجعون من شغل بخبرهم وابي اشوف ردة فعلهم وبس
منى: عيل دقيقة بلبس عبايتي وبيي معاج
منيرة: أويلالالاه انتي الثانية يا ويلج ان تاخرتي ياالله بسرعة روحي
ومنى بسرعة بس لبست عبايتها وشيلتها وهي في طريج الى بيت ابوها واحمد بعد بسرعة لانه عرف حمدان المخرخش اكيد بسوي شئ فيبون يشوفون الاخ اشبسوي وبينما هو نازل شاف امه
ام احمد: ياااه الكل وين رايح
احمد: يمه اقول لج لبسي عبايتج ويالله
ام احمد: على وين
احمد: تبين اتغيرين مزاجج واتشوفين انواع الخبل الي في حمدان
ام احمد: شنو
احمد: يالله يمه ترى بنشوف حمدان اشبسوي لما يدري ان امنة وافقت
ام احمد: اي اصلا ابوك توه متصل وهو بعد في بيت عمه وقال لي اني ايي
احمد: عيل انا بوديج

وسارة اول ما سمعت الخبر راحت بيتها وطبعا امنة ما تدري لكن سارة قالت لام احمد
وامنة تمت بروحها في البيت لكن امها قبل ما تطلع اتصلت على امنة وقالت لها اتروح لبيت اخوالها فامنة وهي طالعة وامها واخوها في نفس اللحظة طالعين وامنة خذت سيارة احمد وركبت السيارة وبطلعها من الكراج والا ام احمد واحمد دشو داخل البيت
والا سيارة حمدان وعبدالله يوصلون امنة شافتهم قالت ليش ما اغير مزاجهم
وطلعت من سيارتها وقفت كانتظار لهم حطو سياييرهم حمدان في البداية اتجه صوب امنة وعبدالله بعده مباشرة
امنة: اسفة ما قدرت اوافق
حمدان: شنووووو
امنة طلعت ورقة من حقيبتها وكتبت فيه شئ وعطته حق عبدالله
امنة: حمدان دش داخل وبتعرف وعبدالله عقب ما تعرف السبب بطل هالورقة
وامنة ركبت سيارتها حمدان الله يعين بحاله بسرعة دش داخل وعقبه عبدالله لكن تباطئ بالخطوات ودشو وكل العيون صوبهم
حمدان يقول لعبدالله: الله يستر اشقايلة امنة بحيث كل بيت عمي في بيتنا
عبدالله : علمي علمك لكن صدقني براوي امنة من أنا لو رفضتني
وراحو بينما هما يسلمون موجودين عرفو من ويهم انهم متوترين
وقعدو الاخويين يم بعض
بوعبدالله كسر خاطره اولاده صج يكسرون الخواطر وحمدان لاول مرة في حياته كلش هادئ فقال يقول لهم
بوعبدالله: عبدالله مبرووووك امنة وافقت
عبدالله اول ما سمع ما صدق لالالالا اكيد انا احلم امنة بنفسها برع قالت لي
عبدالله: شنو يبه
بوعبدالله: ههههههتي امنة وافقت
وحمدان لين حين مو مستوعب
عبدالله: يبه امنة وافقت علشان تتزوج مع عبدالله ولد راشد
بواحمد: اي امنة بنتي وافقت تتزوج ولد اخوي
عبدالله: الله يخليكم قولو صج
وكل الموجودين ضحكو عليهم
حمدان : مبروووووووك يا اخوي ( وفي اذون اخوه قال : امنة قصت عليك هههتي)
عبدالله الحين عرف وتشقق الريال كان همه الاولي والاخير يبطل الورقة ويشوف شنو مكتوب
وحمدان يزعم يقلد النسوان بدأ ييبب : كلوووووووووش كلووووش كلووووووووش
وامه ما قصرت بدات ويا ولدها : كلووووووش وكلوووووووش وكلوووووووووووووووووووووو وووووووش
منى يااه كشخة بيتهم احنا لما درينا كلنا رقوود ولا احد يبب هههتي
احمد: حمدان نسيت قلت اذا الله كتب صار نصيب بين امنة وعبدالله بترقص
حمدان: مستحيل انسى واذا تبي الحين برقص
,وبدأ يرقص وسحب احمد معاه وابوه وعمه ونسوان ماتو من الضحك وخصوصا من حمدان
وعبدالله استغل الفرصة وبطل الوقة كان مكتوب فيه

تحملني
خطيبتك امنة


ابتسم عبدالله وقال والله أحبها هاي وأحبها
وراح حمدان يحاول يسحب عبدلله لكن عبدالله يتغلى الاخ وعبدالله صورهم وهم يرقصون بتلفونه وعقب كل من قعد حمدان لين حين ما تعب بدأ يروح صوب النسوان
حمدان: يمه ما يصير ولدج حبيبج بيتزوج وانتي ما رقصتي
ام عبدالله: برقص في عرسه
حمدان: يالله يمه ما يصير
وحمدان بالغصب قوم امه وام احمد ومنيرة
منى كانت قاعدة وباقي مرتبشين
حمدان: هاا منى انتي بعد تبين عزيمة يا يبه عرس اختج رقصي فرحي
منى ههتي ما قامت قعدت ولكن باقي بحركات خفيفة
واحلى شئ سووه منيرة وحمدان رقصو رقص منيرة ما طلعت هينه حتى احمد استغرب من زوجته
وعبدالله طرش فيديو رقصهم لامنة على تلفونها
وكتب لها فاتج نص عمرج يا خطيبتي
امنة كانت في بيت ام ايمان وبضبط عند وضحى تبي اتقول لها السالفة وكالعادة دائما اتقول في البداية لوضحى
فأصلا بو عبدالله لضمان من قبل تكلم ويا خال امنة نواف ونواف شاف انه بما انه ياءي يسألني و هاي من طيبه ياءي الي وبالاصح الصحيح مالنا حق انقرر هالقرارت بحياة امنة لانه المسوؤل عنه ابوه مو خواله الى الان ابوه حي فوافقو وامنة لين حين ما تدري على بالها ما يدرون فلما دشت ما لقت أحد سيدة راحت حق وضحى وخوالها ما كانو في البيت
وضحى: اقول يا امنة ترى اخوالج يدرون
امنة : شنو واشلون ومن قال لهم
وضحى: ابو خطيبج قال لهم يعني عمج
امنة: صج وضحى
وضحى: اي صج ونص بعد
امنة فرحت وارتاااااحت وايد : يالله وضحى بهالمناسبة باخذ مريم وحمد بوديهم البيت معاي ويمكن اشوية اطلعهم وياي برع وعقب في الليل انتي مع نواف تعالو واخذوهم
وضحى: من الله ابيها بفتك من هالعفاريت
امنة: هههههههههتي

خذت معاها مريم وحمد في البداية راحت وياهم اسواق رين شرت لها ولهم شئ ياكلونه وعقب الى بيتها تبي اتعرف اخر الاحداث
وصلت البيت حطت سيارتها وطلعت مريم وحمد من السيارة ويبون يدشون داخل البيت الا الاخ عبدالله واقف
عبدالله: يا هلا وغلا بخطيبتي
امنة تلفت ما ردت عليه
عبدالله يتقرب من امنة: شخبارج امنة
امنة استحت قليلا ما لكن امنة ما تبي اتبين لعبدالله استحياءه: الحمدلله انت شخبارك
عبدالله: بشوفتج وبموافقتج باحسن حال
لا تعليق من صوب امنة
عبدالله: الله من هالكتاكيت
حمد: انا حمد
مريم: مريم انا
عبدالله يود خدود مريم: حبيبتي انتي مريم ( وباس خدها)
وتعال يا حمد
حمد: عمتي امنة هاي من
عبدالله: انا بقول انا خطيب عمتكم مو جذي يا امنة
امنة ما قالت شئ
عبدالله: يا ربي على الحياء ما أقدر
امنة: لا حياء ولا هم يحزنون ما قاعد انت اتقول شئ بحيث يبيلي اني اجاوب عليه
عبدالله: يا ربي على الجرأة
امنة: شنسوي لا يعجبك العجب ولا الصيام في رجب لو سكتنا اتقول خجل لو تكلمنا اتقول جراة
عبدالله: حبيبتي انتي
امنة بطلت عيونها شافت بصوب عبدالله وهي باطلة بوزها
عبدالله: اقول لا صدقين عمرج ترى أقصد مريم مو انتي
امنة : قلت الحين انا المقصودة
ومريم متينة وقزمة فعبدالله حمل مريم وحمد ميود يد امنة
عبدالله وعيونه على امنة: حبيبتي انتي وحياتي وروحي وقلبي وكل شئ بدنيتي انتي
امنة طالعت صوب عبدالله: بعدين معاك يا عبدالله
عبدالله: يا ربي اقول لمريم مو حقج اشفيج أنتي حرام يعني أحب عمة هالبنت الحلوة
امنة : شفت أكا بنفسك قلت عمة هالبنت وعمتها انااا اذا ما تدري
عبدالله: انزين شنو قلت عن عمة مريم
امنة ما قدرت اتقول لانه عبدالله قال هو يحب عمة مريم فامنة مستحيل اتقول انك اتحب عمتها يعني أنا
امنة عطت لعبدالله نظرة تهديد مستحيل يكرر هالشئ مرة ثانية ودشت داخل وعبدالله عطى لمريم ورقة قال يعطيها لامنة
و هو دش داخل وقال لخدامة ان اتودي هالياهل الى امنة
وخدامة ودته الى امنة وكان كل من في حجرته مافي احد برع فامنة قعدت في الصالة مع حمد ومريم
مريم: عمتي امنة هاج
وعطت حق امنة الورقة
امنة : من عطتج هاي
مريم: خطيب عمتي امنة
امنة: ههههههتي
عيب يا مريم قولي عبدالله
وبطلت الورقة في البداية عبالها كلام الغزل وشعر ولكن بطلته كان مكتوب





(.( تحمليني


خطيب امنة ),)



امنة: ويلالالالالالاه ما توقعت عبدالله يطلع جذي
وعبدالله راح البيت واهناك حمدان طالع
عبدالله: وين رايح حمدان
حمدان: بيت عمي ما شفت امنة اتقص علينا واتقول ما وافقت براويها
عبدالله: بيي معاك
حمدان : وين وين اقول عبدالله ترى الحين ممنوع ادش بيت عمي فاهم
عبدالله: على كيفك انت
حمدان: اي على كيفي
عبدالله: اقول روح ول بتيي معاي ولا اروح بروحي
حمدان: كنسلت يا يبه ما ابي افشل روحي معاك
عبدالله: عبالي بعد ما بتكنسل على كيفك اي وقت تروح واتشوف خطيبتي وتتكلم على راحتك وانا اهني معذب بحالي
حمدان: توبة توبة يا الاخ عبدالله

واحمد نزل تحت في الصالة شاف امنة مع اليهال
احمد: يا هلا والله بمريم وحمد
مريم: هلا عمي احمد شخبارك
وحمد: عمي احمد شحالك
احمد: بل بل مرة وحدة 2 ينادوني عمي
امنة: يا حظك
احمد: ههههتي أي حظ يا اختاه واقول مريم وحمد ايش رايكم اتيون معاي
امنة: وين رايح انت
احمد: بروح رفيجي مواعدني وكالعادة يتأخر لذا علشان ما اتملل باخذ مريم وحمد
امنة: ما وصيك عليهم
احمد: لا توصي حريص
امنة: حمد ومريم روحو مع عمكم احمد ويا ويلكم ان اشتكى منكم انتو شطار اعرفكم فلذا بلا حركات يهال انتو اكبار الحين
مريم: ان شاء الله
وحمد ومريم راحو مع احمد

وراح معاهم المطعم وفي السيارة ازعجوه عدل كل ساعة يغيرون الشريط
وصلو المطعم فاحمد قعد على أحد الطاولات
احمد: ها شنو تبون
مريم: كاكو
حمد: حتى انا كاكو وحلاوة بعد
احمد: يا يبه اهني مافي كاكو اذا تبون في عصير عصير شنو تبون
مريم: عصير مانجو
احمد: وانت يا حمد
حمد: عصير مانجو( في كل شئ يقلد مريم)
احمد: هههههتي عيل انا بعد الظاهر عصير مانجو وطلب عصير مانجو
ويحليلهم مؤدبين في مطعم قاعدين يشربون زي الناس
مريم: يالله عمي احمد انروح البيت
احمد: صبري الحين رفيجي بيي وبنروح البيت
مريم الاخت اشوية بصيح مو متعودة تطلع مع واحد غريب
احمد: تكفين لا اصيحين لي
مريم اشوية باقي بس اشوية ودمعة اطيح من عينها
احمد: حمد قول لمريم عيب ما يصيحون الحريم
حمد: مريم عمي احمد بودينا حق الالعاب لا اصيحين
احمد : لا والله
مريم صج بدت اصيح
احمد: امشو بوديكم لالعاب بس لا تفشلوني ولا اصيحون الله يخليكم
وداهم الالعاب اهناك يلعبون ولا داريين بسالفة
واحمد عصب واتصل حق امنة
احمد: تعالي يا امنة اخذي اعيالج ( وهو معصب)
امنة: ههههههههتي احمد من الحين لازم تتعود عليهم
احمد: ما ابي ما ابي ذابحيني يلعبون وانا مثل مينون واقف لهم لما اقعد يصيحون لي لازم اوقف لهم ومكان الي يلعبونه فشلوني
امنة: ههههههههتي انزين بس ما تمللت وياهم
احمد: تعالي اخذيهم
امنة: رفيجك ياء ولا لين حين
احمد: ما ادري طلعت من المطعم يمكن ينتظرني لذا بسرعة تعالي واخذي اعيالج وفكيني
امنة: اوكي ان شاء الله الحين بطلع انا واقول تبي اييب وياي زوجتك
احمد: يااااه يعني اربع عشرين ساعة
امنة: بخبر زوجتك
احمد: هههههههتي لا عاد الحين ما أقدر على زعلها
امنة: ههههتي اوكي ان شاء الله انا في طريج عيل
وامنة راحت وخذت اليهال وردت مرة ثانية للبيت واهناك ابوها كان راد من الشغل
بو احمدد: ياه في بيتنا في يهال تعالو تعال
وامنة: يبه هاي مريم بنت اخوي وهاي حمد ولد نواف
بو احمد: اهم شئ يهاال
( وطبعا اكيد يموتون في اليهال لانه صار لهم فترة مافي في البيت يهال)
وحمد كان مبوز
بو احمد: اشفيك حمد
حمد ما قال شئ لانه ما يعرفه
مريم : من هاي عمتي امنة
امنة: هاي يدكم
حمد: يدي عمتي امنة ما شرت لي حلاوة
بواحمد: ههههههتي اول شئ امنة مو عمتك
امنة: يبه متعود يناديني عمتي
ومريم سمعت امنة قالت يبه
مريم: يبه أنا بعد ابي حلاوة
بو احمد وايد فرح واحد يقول يدي وثانية يبه
بواحمد: تعالو انا بوديكم والي تبونه اشتروه
امنة: لا يبه وضحى بتذبحني ماما ما قالت لا تاكلون حلاوة وايد بياكل ضروسكم الحلاوة
حمد: يدي ابي حلاوة
بو احمد ولا اهتم وراح معاهم البرداة واشترى لهم الي يبونه لكن اهناك ما خلاهم يشترون وايد كاكو وحلاوة وطول الطريج وهم ياكلون ويقطون ولعوزو روحهم عدل
ولما ردو البيت
امنة: شنو مسويين في روحكم انتو
حمد ومريم خافو من امنة لانها ما ترضى يلعوزون ثيابهم وفوق هاي امنة ما كانت يايبة احتياط ثياب لهم
امنة تبي اطقهم طبعا على خفيف
بو احمد: امنة يهاال
امنة: يبه شوف شنو سوو في روحهم
بو احمد: انزين بدلي ثيابهم
امنة: ما عندي لازم اوصلهم البيت
بو احمد: ما يحتاي اتوصلينهم البيت نادي امج
امنة: وليش امي
بو احمد: ناديها بالاول انتي
وامنة راحت نادت امها
ام احمد: خير يابواحمد
بواحمد: خير بويهج فاضية انتي الحين
ام احمد: اي فاضية
بواحمد: عيل امشي نشتري لليهال جم من بدلة
امنة: يبه ما يحتاي
بواحمد: ما يصير يا يمه يردون البيت جذي بس خلاص انتي قعدي بودي امج
الا الاخ حمدان داااااااااش لانهم ما كانو واقفين يتحجون داخل وداخل تقريبا عند بضبط الباب الي يخرجون منه
حمدان: عمي قول انك تبي تطلع مع خالتي ما يحتاي اعذار
بواحمد: غربل الله ابليسك بس خلاص ماني رايح
حمدان: عمي ما يصير يالله انتو روحو وانا بقعد ومع الباقي
بواحمد: امنة روحي نادي احمد
امنة: يبه احمد طلع
بواحمد: طلع مع منيرة
امنة: لا بروحه
بواحمد: يعني برد بسرعة دش يا حمدان داخل واانا بتصل على احمد الحين بيي
حمدان: افا يا عمي البيت بيتي ما يحتاي تتصل على احمد بقعد ويا اختي وبنت عمي لينما احمد يرد او انتوو
بواحمد ماقال شئ لان مثل ما قلت متعودين على حمدان وهو اربع عشرين ساعة في بيت عمه حتى عبدالله مثله بس عبدالله قليلا ما
فطلع بواحمد مع زوجته ويهال
بواحمد: اصدقين اشتقت لليهال شفتهم تذكرت طفولة اطفالي
ام احمد: اي والله احلى الايام جان زين زمن مرة ثانية يروح ورى
بواحمد: الله يعطينا عمر لينما ما انشوف احفادنا




وحمدان طلع بدون ما يدري عبدالله فالاخ حمدان كان قاعد ويا امنة ومنيرة ومنى في حجرتها
حمدان: هاا امنة واخيرا وافقتي
امنة: افا عليك علشان خاطرك وبس
منيرة: اي جدامنا بس علشان خاطرنا لكن اهناك الله العالم
امنة: لا يا حبيبتي تطمني
حمدان: شاقول اصدقون احس عبدالله تغير من اول ما وافقتي
امنة: اي حتى أنا احس( شافت سوايا عبدالله الاخت)
منيرة:لا اخوي تغير ولا هم يحزنون بس الاوضاع اختلفت الحين
والا تلفون امنة يرن ومتصل خالها محمد
امنة: هلا خالي
محمد: امنة وينج ننتظرج
امنة: ييت خالي انتو ما كنتو اهناك
محمد: اوه سمعت انخطبتي
امنة تفشلت لانها لازم تسال خوالها لكن ما سالتهم : خالي اذا مو موافق صدقني الحين بقول لهم
محمد: لا افا عليج عبدالله ريال ونعم فيه
امنة : احم احم يا خالي الحين باقي بس انت تتذكر دائما كنت اتقول اول شئ انا بعدين انت يعني دور لك ابنية
محمد: الله كريم انزين امنة خبر محزن
امنة: خبر محزن
محمد: اي عقب 3 ايام بنسافر الامارات
وامنة قامت من مكانها ابتعدت من الصالة اشوية
امنة: ليش يا محمد مستعيلين
اشوية وبصيح
محمد: اشغال واتعرفين كلنا اهني ما يصير واذا نسيتي بذكرج كنا مقررين عقب ما انرد من المانيا ملجة سعيد
امنة بالفعل نست سالفة ملجة سعيد: يعني بتملجون من غيري
محمد: لا ومن قال بس احنا بنسافر قبلج علشان تجهيزات
امنة: وهالتجهيزات من دوني
محمد: ما نقدر انوديج ويانا
امنة: وليش على كيفك اصلا ياءي وياكم بعد 3 ايام بسافر معاكم وعقب ملجة وعقب ما اشبع برجع
محمد واااااااايد فرح: صج امنة
امنة: اي عبالك بخليك اسافر بروحك
محمد: الله يفرحج يا امنة مثل ما فرحتيني انزين تعالي لنا الحين ويبي اليهال معاج
امنة: ايش رايكم انتو اتيون بيتناا لانه اليهال طلعو مع امي وابوي
محمد: لما يرجعون اتصلي فيني وبيي لج
امنة: اوكي ان شاء الله

وامنة راحت مرة ثانية عندهم لكن منيرة ما كانت اهناك
امنة: وينها منيرة
حمدان: راحت اتييب لي عصير
امنة: أهاا
حمدان: امنة اشعندج كنتي تتكلمين وقمتي
امنة: هههههتي خالي بسافر فخبرني
حمدان: بسافر وما خبرني
امنة: اكيد بخبرك لكن ابي اروح وياهم اخاف يمكن ابوي ما بيعجبه سالفة السفرة
حمدان: اقول امنة اشفيج اشوفج اتحبين اهل امج اكثر منا
امنة : الحين انا قلت جذي
حمدان: لا من كلامج احنا سنتين واحنا في امل انشوفج وفي نهاية مرة ثانية اسافرين
امنة: ولييييييي حمدان بسافر وعقب برجع ومثل ما انتو اشتقتو لي انا اشتقت لكم وهالسنتين ما كانو بايدي علشان اقدر ارجع بسهولة
وقامت امنة انقهرت من كلام حمدان
منيرة يات : امنة لين حين تتكلم في تلفون
حمدان: لا يات وزعلتها
منيرة: لالا ما يصير امنة تزعل مع حمدان هالشئ مستحيل
حمدان ما جاوب وليييي غبي انا زعلت امنة
حمدان تلفونه يرن وعبدالله متصل يسال وينه فقال بيت عمه
عبدالله: أيا يا خاين من وراءي اتروح بيت عمي
حمدان: اذا تبي تعال ( قال من غير نفس)
عبدالله: اشفيك اشوي وبتاكلني
حمدان: صدقني عبدالله مافييني شدتك

وصكرو وعبدالله طلع قال بشوف شنو صاير وراح بيت عمه وشاف اخته وحمدان قاعدين وحمدان ساكت وحمدان قاعد وامنة مو اهني هالشئ مستحيل
عبدالله سال منيرة: اشفيه اخوج
منيرة: ما أدري لما رجعت اسال حمدان قال انه امنة زعلانة منه
عبدالله: وليش
منيرة: علمي علمك
فامنة راحت حجرتها اوووووف اشفيني انا دائما تصرفاتي تصرفات يهال الحين ياءي بيتنا وهديته وييت حجرتي يا ربي على غباءي فتذكرت انها اول ما راحت الامارات شافت تحفة مكتوب عليها اسم حمدان وتحته شعر وعند الاطراف زخررفة بسيطة وصاير تقريبا مثل البرواز في جنب في مكان حق الصورة فطلعت البوم الصور الي عندها والي خشتهم خوفا لا عبدالله ياخذهم لقت صورة بمقاس الاصغير وكلهم واقفين فحطته
فنزلت وشافت عبدالله وياهم
فقالت امنة الله يستر الحين عبدالله اشبسوي
امنة: السلام عليكم
عبدالله + الباقي:عليكم السلام
فلمرة ثالثة ما ادري رابعة سالت عبدالله عن اخباره
عبدالله: الحمدلله بخير
فمدت التحفة حق حمدان امنة: حمدان ايش رايك فيه
حمدان ابستم: عرفت انج ما بتزعلين وياي
امنة: افا عاد يا حمدان احنا بينا مافي لا زعل ولا شئ ثاني لو مهما حدث بنبقى الاحباب دائما ولابد
منيرة: احم احم امون من كلامج بعض الناس يغارون
عاد المقصود بعبدالله لكن عبدالله بشكل غير متوقع كان يالس لا ضحك ولا كأنه يالس مع خطيبته يعني ثقيل مسوي روحه
حمدان: شوف شوف شنو مكتوب تحت اسمي
منيرة: اشوف
حمدان: اخاف لا ينكسر سمعي

وفاء في غير قلبك ما لقيت
وان مدحتك بالقصايد والله ما كفيت
اعتذر ان في يومن قسيت
والعذر ان كان جفيت او خطيت
وانت حد السيف لا مني عزيت
وانت اغلى شخص في دنيا لقيت
منيرة: اقول حمدان لا تفرح مو انت المقصود بهالكلام
امنة: لا يا حياتي حمدان مقصود ونص بعد
حمدان: احم احم تسلمين يا اغلى بنت عم
وعبدالله ساكت الاخ
امنة مستغربة حدها من عبدالله ياه هاي عبدالله الي شفته مساعة برع
عبدالله: امنيرة ييت بيتكم وانا على لحم بطني
منيرة: افا عليك تامر امر بس انا اسوي لريلي وبس ايش رايك اتقول حق خطيبتك
عبدالله ما قال شئ
امنة: صج يعني يا منيرة اخوج يوعان وانتي اتقولين خطيبتك وما ادري شنو حمدان انت تبي شئ
حمدان: لا سلامتج
وامنة قامت راحت للمطبخ
عبدالله: منيرة عطشانة انا خطيبتي راحت اقول الحين حق من
منيرة: ياااااه قلت بساعدك بخلي امنة بيدها اسوي لك شئ الظاهر ما عجبك
حمدان: ههههتي عبدالله على نواياك انت صدقني لو أنا مكانك رحت ورى امنة
عبدالله قام وراح باتجاه المطبخ
منيرة: على وين عبدالله
عبدالله: حمدان شنو قال الحين
حمدان مات من الضحك: ههههههههههههههتي
ههههههههههههههههههههههههت ي
هههههههههههههههههههههههتي
ههههههههههههههههههههههههه ههتي
يحليل اخوي
منيرة بعد فطست من الضحك
لكن ما يعرفون ان عبدالله خطير يسوي كل شئ من ورى علشان هالاشياء الخفيفة ما يمنعون من مقابلته لامنة
وراح المطبخ
وقبل ما يدش المطبخ احم احم
امنة يا ربي اشياب عبدالله اهني : تفضل عبدالله
ودش عبدالله داخل
عبدالله: ها امنة شتسوين لي
امنة: ما ادري وين الخدامة
عبدالله: ياااااه امنة لا تقولين ما تعرفين تطبخين اذا ما اتعرفين قولي لي من الحين برفضج
امنة: ارفضني ما اعرف اطبخ
عبدالله: جان من زماان رفضتج لكن سوالف القلب هاي
امنة: عبدالله احسك تبي توصل لشئ من كل هالسوالف
عبدالله: اي يا امنة أبي اوصل لشئ ولكن ماني قادر
امنة خافت لا عبدالله يستغل موقف ويعبر عن حبه فما قالت شئ امنة
عبدالله: امنة اشفيج سكتي
امنة: انزين اشتبي تاكل
عبدالله: امنة حرام عليج في الي اتسوينه فيني
امنة: اشسويت لك
عبدالله: كل ما أشوفج ما أدري في اي عالم أروح احس روحي لا يوعان ولا عطشان ولا شئ ثاني
امنة ما قالت شئ والحين اشكره ويهها تحول احمر على اخضر وازرق
عبدالله: ههههههههههههههههههي
ههههههههههههههههههههههههه هتي
ههههههههههههههههههتي
اصدقين قلت ابدا ما اقدر اشوفج وانتي تستحين عندي
كل ما شفتج جريئة واذا تكلمت اتردين علي
امنة : اقول عبدالله أصلا وقفتنا غلط اهني فلذا اذا من صجك يوعان قول لي واذا لا عيل بنطلع من المطبخ
عبدالله: أفا عاد اشدعوة نطلع من المطبخ
امنة: عبدالله بعدين معاك
عبدالله: أه بموووووت امنة مرة ثانية قولي عبدالله
امنة من صجها انقهرت من عبدالله وطلعت من المطبخ وعبدالله ميت من الفرح وقال يا ويلج يا امنة مني ان ما خليتج حتى سلام بكل حياء اتقولين لي ما اكون انا عبدالله وطلع من المطبخ
امنة اضطرت تقعد مرة ثانية وياهم
حمدان: احم احم عبدالله كليت شئ
عبدالله بكل ثقل يقول: لا ما كان فيه شئئ في مطبخ
امنة ياه ربي عليك يا عبدالله
منيرة: افا الحين بروح بسوي لك شئ
عبدالله: لا بس خلاص سويت طلب من المطعم
حمدان: وامنة اشفيج أنتي ساكتة
عبدالله شاف امنة
امنة: لا ولا شئ شاقول
وكان في جاك في ماءي وشالت تبي تشرب ماءي
وهي تشرب ماءي ومن كلاس طالعت عبدالله
الا عبدالله يغمز لامنة
امنة الي شربته طلعتهم
منيرة: بسم الله عليج يا امنة اشفيج تشربين الماءي كانج ما شربتي من سنة

وامنة مو مصدقة من حركة عبدالله عبدالله عنده هالحركات لا مستحيل اللهم استر
والا احمد ياء وانضم اليهم وحتى بو احمد وام احمد ياءو فكلهم قاعدين مع بعض وحمد مريم مستانسين من الطلعة لانه بو احمد خلاهم على راحتهم حتى الثياب اشترو الي يعجبهم
احمد: اقول عبدالله عاد انت الحين ممنوع ادش بيتنا لازم تصبر الى أن تملج وان ملجت بعدين بفكر وبرد عليك
حمدان: هههههههتي حرام عليك يا احمد
عبدالله : بيت عمي هاي قبل ما اتكون امنة خطيبتي اذا ما تبوني ايي عادي بوقف عن مجيئاتي لبيتكم
بواحمد: افا يا عبدالله شالكلام انا مثل ابوك يعني البيت بيتك اي وقت ابوابه مبطلة
اصلا عبدالله بالعمد قال هالشئ يبي عمه يقول شئ وبعدين يصكر بوز احمد
وامنة كانت ساكتة وهالشئ اول مرة يصير لكن ساكتة وتفكر في شئ
امنة: يبه
عبدالله اه واخيرا قلتي شئ
بواحمد: هلا
امنة: يبه احمد ومينرة لين حين ما راحو شهر العسل فخوالي بعد 3 ايام بسافرون انا فكرت ان انسافر وبناخذ احمد ومنيرة واهناك براويهم كل الي املك انا وبندور في الامارات وبنستانس وعقب احمد ومنيرة يسافرون سويسرا ويقضون شهر عسلهم بروحهم
بواحمد: ما ادري والله احمد ايش رايك
احمد: فكرة حلوة انا مؤجل سالفة شهر العسل لمدة اسبوع وهالاسبوع مافيها شئ لو قضيتها في الامارات مع الاهل
امنة: يبه ايش رايك انت مع امي وعمي وكلنا انروح
ابواحمد: يا ريت بس وقت ثاني اتعرفين الحين شركة ما بيبقى فيها حد غيري انا وعمج
امنة : وعبدالله اكيد بيقعد
(عمدا قالت هالشئ وطالعت عبدالله لكن عبدالله ابتسم في ويه امنة وامنة خافت من هالابتسامته )
بواحمد: عبدالله بعد بيي وياكم نفس الشئ لانه احنا عندنا شغل في الامارات فعبدالله قرر هو يسافر اذا ااسافرون بيي وياكم
امنة لالالالالالالالالا اشسويت أنا يبت على روحي




والي في السعودية اهل جنان سالو عن يعقوب وكل من وافق الا باقي جنان
وام جنان سالت بنتها وبنتها قالت تبي فترة
جنان صلت صلاة الاستخارة وقالت نفس الشئ بتتصل في رفيجاتها وبتسال
فاتصلت حق امنة في البداية: هلا امنة شخبارج



أناناسة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-12-10, 07:53 AM   #24

tamara2

? العضوٌ??? » 106637
?  التسِجيلٌ » Jan 2010
? مشَارَ?اتْي » 425
?  نُقآطِيْ » tamara2 has a reputation beyond reputetamara2 has a reputation beyond reputetamara2 has a reputation beyond reputetamara2 has a reputation beyond reputetamara2 has a reputation beyond reputetamara2 has a reputation beyond reputetamara2 has a reputation beyond reputetamara2 has a reputation beyond reputetamara2 has a reputation beyond reputetamara2 has a reputation beyond reputetamara2 has a reputation beyond repute
افتراضي

شكراااااااااااااااااااااا اااااااا

tamara2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-12-10, 03:17 PM   #25

أناناسة

قلما أفتقدناه وفارقنا لبارئه _ نجم روايتي وكاتبة سابقة بالمنتدي

 
الصورة الرمزية أناناسة

? العضوٌ??? » 96814
?  التسِجيلٌ » Aug 2009
? مشَارَ?اتْي » 6,448
?  نُقآطِيْ » أناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond repute
افتراضي





الجزء [14] من قصة مهما كرهتك فأني اموت في هواك




امنة: يا هلا وغلا بجنانو وينج يا القاطعة
جنان: امنة في البداية سمعي كلامي وعقب قولي رايج
امنة: قولي
وجنان خبرت كل السالفة لامنة
امنة: من رايي اتوافقين اذا خالي ما عنده اعتراض
جنان: بس خايفة
امنة: لا تخافين ولا هم يحزنون
امنة: اقول جنان بخبرج شئ
جنان: قولي
امنة: هالخميس يعني باجر خطوبتي
جنان:لا اشلخين امنة
امنة: يااه بطقاق اذا ما صدقين
جنان: انزين قولي امن
امنة:/ احم احم عبدالله
جنان: لا تقولين ما اصدق امنة ليكون اتقصين علي
امنة: سالي منيرة وكلهم لكن يا ويلج ان خبرتي احد ترى امي او ابوي يمكن اليوم بيتصلون لخالي وبخبرونه فلا تخربين عليهم
جنان: اه يا امنة والله فرحتيني ما تقدرين تتخيلين مدى فرحتي
امنة: عيل انتي بعد وافقي
جنان: اي بوافق عيل بس تطمني زواجي بكون عقب 3 ما ادري 4 سنين
امنة: بنشوف الحين اتقولين جذي وعقب بتغيرين رايج انتي كملتي المدرسة والحين باقي الجامعة وجامعة مو ضروري
جنان: لا انا بتخرج وبعدين
امنة: بنشووف
جنان: امنة بتصل على هيأ ونورة وبخبرهم بسالفتج بعد اوكي
امنة:اي لكن قولي ان امنة قالت لي اخبرهم بسبب شغل البيت وتجهيزات ما اقدر اتصل فيهم انتي خبريهم اوكي
جنان : تم



الجزء28
امنة: يالله حمد ومريم ما بتروحون البيت
حمد: لا عمتي امنة بنرقد وياج
بواحمد: خلهم الليلة عندنا
امنة: يبه علشان يعورون راسنا اصلا لا مريم ترقد ولا حمد يرقد من دون وضحى ساعات وضحى كانت تطلع وهما وياي في الليل ما اأقدر اسكتهم اذا قامو
بواحمد: مدام السالفة جذي عيل وديهم
امنة: اي بتصل عليهم بيون وبياخذونهم
بواحمد: خل كلهم يجون عندنا والليلة عشاهم عندنا
امنة ياهو احبك يا يبه : ان شاء الله الحين بتصل
بواحمد: ما يحتاي تتصلين انتي
احمد اتصل على نواف وخبره ان خلهم كلهم ييون الليلة عندنا في العشى وعبدالله اتصل حق أبوك خله هو بعد ينضم الينا وفي نفس الوقت بنخبرهم عن خطوبة امنة(وبو امنة ما يدري انه اخوه خبرهم قبل )
(اونه عاد اممنة استحت يا ربي انواع من الاحراجات وعبدالله مسوي روحه ولا مهتم للسالفة )
عبدالله: ان شاء الله عمي
فرياييل راحو ميلس الرياييل ونسوان في الصالة
وياء بو عبدالله وقال لاخوه انه خبرهم من قبل
بواحمد: خاطري أعرف سبب انك رايح لهم امنة بنتي مو بنتهم
بوعبدالله: اذا نسيت انا بذكرك قبل سنتين انت بنفسك قلت امنة لهم وهاي من طيب اصلهم انهم لين حين ما قالو شئ واصلا بيدهم بسهولة يقدرون ياخذون امنة وانت لو فكرت تشتكتي في محكمة لما يسالون وين كنت خلال هالسنتين واشدافع الي خلاك ترضى امنة تروح وياهم شنو بجاوب لهم لذا يا بواحمد انت اخوي واكبر مني بس هالاشياء لازم انفكر فيهم قبل ما نتصرف
بواحمد: اي تصرفك صح واليوم بنهي سالفة امنة الى متى بتم معلقة بينا واذا اصروا وعاندو بخليهم ياخذون امنة
أحمد تدخل : يبه لو أصرو احنا بعد بنصر وبنعاندهم
حمدان: اي صح يا عمي
بواحمد: يا ولدي ليش انسوي مشاكل ولو أصرو بنقول عادي ومثل ما قال ابوك ما عندهم مانع بان امنة تاخذ عبدالله لذا لو اصرو بنجدم عرس عبدالله مع امنة وبس خلاص امنة مرة ثانية ترجع لنا
عبدالله الحمدلله الامور بأحسن حال
والا ياءو وسلموو
وحمدان قاعد مع سعيد سوالف وضحك
حمدان: لين حين ما بتخبرني
سعيد: شنو
حمدان: انكم بسافرون بعد 3 ايام
سعيد: وليش أخبرك
حمدان: لا والله
سعيد: حبيبي انا قلت بخبرك لكن نسيت عاد شولا مستعيل
حمدان: انزين باجر بتيون
سعيد: لا توك ما سمعت ان بسون حفلة خطوبة عشى فقط وللنسوان وبس انا اشبسوي
حمدان: يا اخي بنت اختك الوحيدة بعد اتقول اشبسوي
شوف يا سعيد هاي امنة لازم انسوي شئ اسبيشل لذا قررت باجر بسوي شئ بحيث محد ينسى هالليلة
سعيد: واشبسوي
حمدان: اشنقدر انسوي احنا غير الرقص
سعيد: ههههههههتي قول جذي انك تبي ترقص
حمدان: مالي شغل فيكم انا بطلع فرحتي كله صدقني احس روحي ماني قادر اقعد لازم اسوي شئ لازم بطريقة اعبر فرحتي
سعيد: عيل تطمن انا معاك
حمدان: اسحب معاك نواف ومحمد
سعيد: تطمن وانت اسحب عبدالله واحمد يا ويلك ان ييت شفتك انت وبس
حمدان:لا تطمن من هالناحية

واحمد مع محمد مع عبدالله
احمد: اقول محمد خاطري أعرف من الي تكلم معاي لما أتصلت لامنة
محمد هو بنفسه تكلم وهاوش احمد : انسى يا يبه
احمد: اقول محمد مو كانه انت
محمد تفشل اشوية: اي بس انسى اكا رجعنا بنت اختك سالمة ومسالمة
احمد: بس خلاص عيل زعلان أنا
محمد يبوس راس احمد: كل شئ والا زعل اخو امنة
احمد: لا بعد اخو امنة انا مالي شخصية
ومحمد مرة ثانية يبوس راسه: كل شئ والا زعل احمد
احمد : خشمي وخشمي
محمد: روح ول عطيتك ويه اكثر من اللزوم
احمد: بس خلاص زعلان عيل
محمد: اعرفك ما تزعل
أقول احمد وقرب صوب احمد وفي اذونه: عبدالله جذي ثقيل ما يتكلم
احمد : ههههههههههههتي
هههههههههههههههههههههههتي
ههههههههههههههههههههههههه ههتي
عبدالله استغرب من ضحكة احمد
محمد: فشلتنا يا اخي جان زين ما سألناك
احمد: تدري يا محمد هو جذي ثقيل
محمد: الله يستر امنة اشلون بتتحمل هاي
عبدالله: نعم نعم كأني سمعت اسم أحد
احمد: اي نعم سمعت اسم خطيبتك
عبدالله: وشولا اسم خطيبتي
محمد: خطيبتك بنت اختي واخت الاخ احمد
عبدالله: انسو وانسو هالعلاقات لما البنت تتزوج ما يبقى لها غير زوجها وبس
محمد: لا أقول احمد ايش رايك انهون ترى الاخ من الحين يهددنا الله يستر لما يتزوج
احمد: اي االظاهر يبيلنا انفكر مرة ثانية
عبدالله: يا ربي عليكم شفتو اشلون اثنينكم خطيرين اذا قلت شئ ما يعجبكم تهدديكم يسكتني لكن أقول بصبر بصبر واشوراي بعد
احمد: اي نبيك جذي اتكون تمشي على كلامنا واطيعنا
عبدالله: لا والله
محمد: شنو بعد لا والله اي مادام تاخذ امنة لازم اتوافق على شروطنا وهاي اول شرط انك تمشي على كلامنا
عبدالله: اقول احسن لي اقووم
عبدالله قام واحمد يوده وقعده مرة ثانية
محمد: نسولف معاك
احمد: نتغشمر معاك يا عبدالله
عبدالله: يااااااه حتى أنا كنت اتغشمر معاكم يالله خلوني اروح
احمد: وين رايح اكيد زعلان منا اقعد يبه اسفين احنا
عبدالله:/ بعدين معاكم يعني لازم اقول لكم رايح حمام وبعدين اتهدوني
احمد ومحمد نقعو من الضحك
عبدالله: لازم تفضحون الاوادم انتو

وفي الميلس في حمام لكن طلع الاخ يبي يشم الهواء نقي وعرف ما بخلونه يطلع الا لما يقول حمام

وعند نواف وبواحمد وبوعبدالله
بواحمد: نواف باجر بنسوي حفلة خطوبة فقط للنسوان عشى علشان كل من يدري ان امنة محيرينها لعبدالله
بوعبدالله: فلذا اذا تعزم الاهل حق باجر عادي اعزمهم تصرف كأنه احنا لك ومنك لا تستحي
نواف: اي بس افكر احسن ما أقول لاحد يعني اخبرهم بدون ما اعزمهم لاني لو عزمتهم الاهل وايد واذا عزمت احد وخليت احد بيزعلون
بواحمد: يا نواف توه اخوي قايل تصرف كانه احنا منك ولك احنا بنعزم كل الاهل وبس لذا انت بعد تقدر تعزم كل الاهل تعزم الي تبيه فلا تتصرف لنا بتصرف انحس انك غريب بينا فامنة بنت اختكم كما هي بنتي
نواف: تسلمون وان شاء الله بعزمهم ولكن بما انه باجر ما يقدرون يوصلون
بواحمد: اي احنا كنا مقررين يوم ثاني بس امنة قالت انكم بسافرون بعد 3 ايام فلذا قلنا انجدم احسن
محمد تدخل بينهم لان هو احمد انضمو اليهم بعد ما عبدالله راح
محمد: ويا ليت عمي لو ترضى ناخذ امنة معانا لفترة لينما انكمل من ملجة سعيد
بواحمد: هههههتي افا عليك ما طلبت شئ وبزيدك بيت شعر امنة ما بتيي بروحها مع جم من الاهل وياها وامنة أصلا قالت لي هالشئ ووافقت انا
محمد: تسلم عمي وتسلم
(بواحمد يعني امنة بتبقى عندنا )
ومحمد تطمن لما شاف عبدالله وطريقة تكلمه يعني اوكي يستاهل امنة

وعبدالله وهو يتمشى في ممر بيت عمه يا رب عساني أشوف امنة ووين اشوفهاا يمكن في مطبخ لو كان في مطبخ احد ثاني يااااااااه بروح وأمري لله
وراح للمطبخ الخارجي الخدم كان مشغولين مع العشى وما كان فيه أحد غيرهم
عبدالله: وين ماما امنة
وحدة منهم ردت : ما ادري
عبدالله فكر لو طرشت أحد ينادي على امنة ولو امنة طلعت معاها احد ثاني اشبسوي بتورط اهني واممممممم ليش اكبر الامور بنشوف وبعدين اذا صار شئ بتصرف بعدين: روحي نادي ماما امنة لا تقولين لها من يبيها أوكي
وخدامة هزت راسها
وعبدالله في مطبخ انخش ورى الباب ينتظر امنة وخدامة راحت امنة كانت تتكلم في تلفون مع روضة الي درت لما جنان قالت لها عن سالفة خطوبتها
وهي طالعة من مطبخ الداخلي الى مطبخ الخارجي الي في باب يوصل بينهم
امنة: جنان بطنها بينتفخ اذا ما قالت لاحد
رويض: افا امنة يعني ما كنتي ناوية اتخبريني
امنة: امبلا بس حلو اذا بنفسي قلت لج
رويض: انزين قولي خذيتي من
امنة: بعد من احم احم
ووقفت يم باب المطبخ بحيث عبدالله يكون ورى الباب فما دشت واقفة عبالها احمد يمكن هو الي يبيني فلذا وقفت
رويض: سمعت عبدالله
امنة: اي عبدالله
رويض: يا حظج يا امنة حصلتي على عبدالله
امنة: اقول قولي يا حظه هو مو حظي انا يا حظه بأنه بحصل وحدة مثلي
رويض: اقول بلعداد لا يطيح عليج السقف
امنة: اقول رويض اشقصدج
رويض: اسولف الا تعالي امنة بسالج هل كنتو تحبون بعض قبل الخطوبة
امنة: يا فضولج والله
رويض: يالله امنة قولي
امنة: أستحي
رويض: عشتو بتقولين ولا اشلون يا امنة
امنة: شنو تبين اتعرفين
رويض: عبدالله يحبج
امنة: مو بس يحبني يموووووت فيني بعد اشعبالج انا سهلة
عبدالله سمع هالكلام مانتي هينة يا امنة
رويض: انتي اتحبين عبدالله
امنة: مو بس أحب عبدلله أموت في عبدالله
(قالت هالشء بصفة جد ومزح )
والا عبدالله يطلع ويوقف جدام امنة وامنة منزلة راسها كانت اتشوف نعالها االي لابسته والا اتشوف ريول ريال اتشيل راسها عبدالله صدمة بل سكتةة قلبية الى امنة وتلفون يطيح من ايد امنة وعبدالله يود تلفون ويصكه في ويه رويض عاد رويض وامنة كيفهم
عبدالله: امنة ممكن اتعيدين الي قلتي قبل
امنة أصابها ارتجاف غير طبيعي واشوية بصيح يا ربي اشسويت غبية أنا دائما اتغشمر ما أشوف المكان الي انا فيه عاد اذا في حجرتي عادي اشأجاوب عبدالله الحين
عبدالله: انا بانتظار
امنة بلعت ريجها شتقول ما عرفت شنو ترد تبي تطلع الا يد عبدالله على الباب هو كان واقف عند الباب فبيده غطى كامل الباب مافي مساحة لامنة تطلع برع
عبدالله: امنة
امنة ما ردت قاعدة تفكر اشلون تفتك من هالموقف
عبدالله: ما بخليج تروحين الا لما تقولين الي قلتي لرفيجتج
امنة يا ربي ساعدني : عبدالله امي
عبدالله تخرع وشال ايده والتفت ورى الا امنة تركض ركض وتوصل يم الباب المطبخ الداخلي الي يؤدي الى داخل
امنة: الي يحب يا عبوووود ما يخاف
عبدالله: هين يا امنة ان ما راويتج ما اكون انا عبدالله لين متى بتشردين مني
امنة: هههههههههههتي بنشووف يحليلك يا عبوووووووود
عبدالله: في البداية عبدالله وانا وفي نهاية شنو كنتي اتقولين انج اتموتين فيني
امنة انحرجت ودشت داخل
عبدالله عبالي بعد ما بدش داخل
وراح للميلس
وضحى: من كان يبيج
امنة هههتي تذكرت موقفها المحرج : ولا احد
وضحى: شنو اسمع امنة باجر بتسون حفلة بسيطة
امنة: اي ومتى بتيين باجر
وضحى: بيي من الصبح يمكن تبون مساعدة
امنة: ويبي معاج حمد ومريم
وضحى: وليش اعور راسي معاهم
امنة: تطمني ترى ما بنخليهم عندج
وضحى: ان شاء الله بحاول
وضحى: امنة دريتي عقب 3 ايام بنسافر
امنة: خير يا طير
وضحى: امنة من صجي ما اتغشمر
امنة: حتى انا من صجي
اقول تطمني ترى بيي معاكم
وضحى: صج
امنة: اي وشلتي بعد وياكم
وضحى: حياكم الله
امنة: اي ابيج اترتبين مكان علشان نستقبلهم خلهم يعرفون من أنااا
وضحى: ولا يهمج

وتعشووو ويبون يروحون فخوال امنة كانو يبون يسلمون على امنة فامنة طلعت لهم ورياييل كلهم كانو اهناك فسلمت وهي ميتة حياء وخصوصا من عمها الي عقب ما وافقت ما شافت عمها وراحو
وعمها راح الى امنة
بوعبدالله: هااا امنة دريتي عبدالله بياخذ من
امنة ما قالت شئ
بوعبدالله: بس انتظر اليوم الي بتيين بيتنا وتملين كل زواياه من ضحكج وأي شكوى من عبدالله خبريني أنا ترى بكون أبوج قبل ما اكون ابو عبدالله
امنة : افا عليك يا عمي ان شاء الله اكون عند حسن ظنكم

وراحو




وفي الليل امنة اشلون بترقد وعبدالله ماخذ خيال امنة ومنسدحة على سريرها كل ساعة تقلب مكان وبعد عبدالله ما يفارق خيالها كل دقيقة اتفكر اشلون عبدالله بيطلع لي جذي ما فكرت وعبدالله يخطبني هاي من سابع المستحيلات كان
وعبدالله يحبني اممممم اشدراني يحبني ولالا وهو لين حين ما قال لي لكن من كلامه اشكره يبين انه يحبني يا ربي
وميتة من الفرحة والا صوت مسج موبايلها قطع افكارها شافت الساعة ساعة متأخر في الليل من يطرش لها مسج هالحزة بطلت مسج
الا رقم غريب تذكرت عقب هاي رقم عبدالله بسرعة بطلت مسج شافته
( رقدي وخليني أرقد )
امنة استغربت اشدراه عبدالله أني لين حين ما رقدت
راحت من الدريشة وحجرة امنة فيها دريشة وهالدريشة مجابل بيت عبدالله فعبدالله كان واقف في صالة طابق الثاني ودريشة كان صاير عود وعلى الزجاج فامنة شافت واحد واقف وعبدالله أكد لها هالشئ بانه كل ساعة يصك اللينت ويبطله ( اللينت = مصباح)
امنة: وليييييي يقدر يراقبني على راحته
فبسرعة صكت مصباح حجرتها وراحت عند الدريشة شافت ان الي واقف راح فعرفت ان عبدلله مو اهني
فما قدرت ترقد لكن رقدت من كثرة التفكير وحلمت بانه كانت مع أهلها فرحانة وعقب مرة وحدة اطيح عند الغرب ومرة ثانية تحس بفرحة عندهم مرة ثانية اطيح وعند اهل ابوها ومرة ثانية تفرح وعقب مع عبدالله فرحااااانة تضحك لكن اطيح اطيح ولين حين ما وصلت مكاااااااان والا اتقوم
امنة: أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
ارتجفت خافت لانه هالحلم يراودها من وهي اصغيرة وتوقف عنها مرة والحين هالليلة بعد حلمت
قرات المعوذات حاولت ترقد ما قدرت الا اذان الفير قامت وصلت وحست براحة ولكن خوفها لين حين من الحلم الي دائما يراودها وبتفكير قدرت اتفسر جزء الاولي أني كنت عايشة مع أهلي بفرحة واخوالي ياءو ودوني مرة ثانية عشت بفرحة والحين عبدالله تقدم لي وصج وايد فرحانة بهالسالفة لكن مرة ثانية أطيح يا ربي استرقامت طلعت من حجرتها شافت امها قايمة من الصبح وهي مشغولة مع ترتيب البيت
ام احمد: امنة اشمقومج هالحزة
امنة: يمه حلمت بحلم يخرع
ام احمد: امنة حلمتي انزين عادي ياما احنا نحلم عادي لا تنزعجين من حلم
امنة: لكن يا يمه
امها قاطعتها :حلمتي عن عبدالله
امنة : اشدراج يمه
ام احمد: من الطبيعي لانج في الليل كنتي تفكرين عنه ومن كثر تفكير حلمتي وبس خلاص انتهت السالفة
امنة: ههههتي يمه بما أني احس حلمي شئ ثاني بس بنشوووف
ام احمد: امنة يالله ساعديني ترى ناس يايين وخالج بيي لنا في حزة الظهر
امنة: خبرتيه يمه
ام احمد: اشلون ما اخبر اخوي اصلا اول ما وافقتي خبرته
امنة: وانا خبر خير وحتى وضحى قالت بتيي من وقت علشان اذا نبي شئ مساعدة
ام احمد: بصراحة يا امنة وضحى عاجبتني واااااايد أتمنى كان عندها بنت خطبت ولد احمد لبنتها
امنة: يمه الله يخليج لا تييبين هالطاري جدام وضحى ولو بالغشمرة
ام احمد: وليش
امنة: يمه هي عقب ما ولدت حمد قالو لها صعب انها تحمل مرة ثانية
ام احمد: وأنتو صدقتو كلام الدكاترة
امنة: واشلون ما بنصدق
ام احمد: الدكاترة ساعات يقولون شئ وهما ما يدرون حتى انا لما مضى وقت طويل بعد ما يبت احمد رحت الدختر قالو لي نفس السالفة ولله حمد عقب يبتج( لان دائما كانت اتقول جذي فانتبهت ) اقصد عقب يبت منى
امنة: يمه احبج واحبج واحبج ( لوت على امها )
ام احمد: اي بتحسين فيني عقب ما بتتزوجين
امنة: معليه بكنسل زواجي
ام احمد: علشان بخيزرانة ابوج اطقج
امنة: يهون عليج يمه اطقيني
ابواحمد: ما عاش الي يمد ايده على بنتي
امنة باست راس ابوها: هلا يبه
بواحمد: يالله ترى بسرعة جهزو ونظفو عدل ما ابي يكون شئ ناقص ترى حفلة لبنتي العودة
منى: وانا بطة السودة
ام احمد: ول من وين طلعتي واشعندج اليوم من الصبح قايمة
منى سملت على امها وابوها : يمه فكرت اساعدكم
بواحمد: منى اكيد فيج شئ أنتي واساعدين
منى: يبه
امنة: منى لازم تتعودين واتقومين من وقت وتحلين مكاني وخلي امي وابوي ابدا ما يحسون بفراقي
منى: كأنج بسافرين بريطانيا اربع عشرين ساعة بتكونين رازة ويهج في بيتنا
امنة: اقول ايش رايج بيي وبسكن اهني
منى: تكفييين بنتحر
بواحمد: لين حين ما هديتو عنكم هالتناجر
وقعدو تريقو ومشغولين مع ترتيب ومنيرة قامت بعد انشغلت معاهم واحمد راح يشوف ميلس يمكن احد بيي واكيد بيون لانه بما انه يوصلون نسوان بيقعدون وخاله بعد مع اعياله ياءي
وبيت بوعبدالله كانو رايحين دوام وام عبدالله طلعت تشتري لها ثياب وقالت بتلبس نفس امنة بضبط الا بصير زوجة ولدها فراحت من وقت وخبرت ام امنة بانه هي بتييب الي بتلبسه امنة وام احمد ما قالت شئ
فبينما امنة طلعت برع البيت لانه بتروح بيت ناجية بتعزمها بنفسها الاخت زعلانة اول ما يات امنة لين حين ما شافتها عند بيت عمها في واحد مع بنته وبنته تقريبا في عمر امنة ومنيرة فراحت لعشان تسالهم وهي تعرف بانه بيت عمها مافي احد
امنة: السلام عليكم
ريال وبنته ردو: عليكم السلام
امنة: عمي خير تبي شئ
ريال: أنتي بنت راشد
امنة: لا أنا بنت اخو راشد وهاي بيتنا (أشرت على بيتهم )
ريال: انتي امنة ( بتردد قال)
امنة استغربت اشدراه ومن هاي أول مرة اشوفه ويعرف اسمي بعد: اي نعم لكن اسفة ما عرفتك
ريال: كبرتي يا امنة لكن ما تغيرتي
امنة: عمي من انت
ريال: في احد في بيتكم ابوج او اخوج
امنة ابوها واخوها كانو في البيت: اي ابوي واخوي في البيت تفضل عمي
فراحت ودتهم ودخلتهم ميلس وكانت تبي اتقول لبنته علشان اتيي معاها لكن استحت وفوق هاي ما تعرفهم
ودشت داخل
امنة: يبه يمه وينه يبه
ام احمد: في حجرته
راحت للحجرة
امنة: يبه في واحد يبيك ودخلته الميلس
بواحمد: من
امنة: ما أدري
بواحمد: طيب الحين بروح له
فبو امنة راح
احمد: وين راح ابوي امنة
امنة: ما ادري ريال يبيه راح
احمد: ومن
امنة : ما ادري اول مرة اشوفه
احمد: راح الميلس بشوف من هاي


ام احمد: امنة تأخرتي روحي بسرعة حق ناجية
امنةا: الحين برووح
وبو احمد لما دش استغرب اشد الاستغراب
بواحمد: مروان انت
مروان: اي يا بواحمد



وجنان فكرت بعد تفكير طويل وافقت
يوسف: جنان لا توافقين علشان خاطري اذا انتي رافضة فكرة الزواج
جنان: يااه وافقت انا بنفسي تطمن
يوسف: عبالي بعد بترفضين جان اطلعج برع
جنان: اقول الحين برفض
يوسف:/ لا تكفين
جنان: منو قدك اهني انت واهناك عبدالله
يوسف: ومنو قدج انتي اهني وامنة اهنااك
جنان: تجهز ترى بنطلع من وقت
يوسف: جاهز وجاهز قولي حق امج تتجهز بسرعة وبنطلع

فيصل طلع مع زوجته من وقت لانه رويض اول شئ بتروح بيت اهلها بعدين بيت امنة
.................................
يا ترى حلم امنة شنو تفسيره بكوووووووون
ومن هاي مروان مرة وحدة ياء لهم
وشنو بصير في حفلة الخطوبة


الجزء29
طلعت امنة وهي تفكر في الي دشو وكانو يبون أبوها
أحمد: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وردو عليه: عليكم السلام
وأحمد سلم على الريال وشاف البنت وقال أحسن له يقووم ويطلع يمكن سالفة سرية أصلا ابوه بقول له بعدين
وامنة في طريج اتصلت على رويض الي دلتها الطريج ووصلت طقت الجرس الباب واحد ياهل طلع
امنة: ناجية اهني
الياهل: اي
( والياهل واقف لا يدش داخل ولا يقول حق امنة دشي داخل)
امنة: حبيبي روح قول حق ناجية رفيجتها اهني
ياهل: ان شاء الله
امنة وقفت تقريبا خمس دقايق ولين حين محد ياء ومرة ثانية طقت الجرس والحين الخدامة طلعت
امنة: موجودة ناجية
خدامة : اي تفضلي
دشت داخل والا أم ناجية يات وامنة سلمت عليها ام ناجية ما شافت امنة غير مرة وبس ولما كانت في بيت رويض فلذا ما تعرفها عدل وبالاصح الصحيح نست هاي من وعقب ثواني ناجية يات
ناجية: يا هلا وغلا بامون منورة البيت
امنة: البيت منور باصحابه
ناجية: أنا اقول من ياني وبدون ما يخبرني
امنة: قلنا انسوي مفاجأة لكن الظاهر المفاجأة ما عجبتج
ناجية: لا أفا عليج عجبتني ونص وتعالي وين غرورج راح ليلة عرس اخوج ما عطيتينا ويه
امنة: هههههتي شأسوي احلويتي يا نجوي وتغيرتي وايد اشعرفني هاي أنتي وخصوصا متكشخة وانا حدي كنت اشوفج جذي مع كشتج الحين اذا أحد شافج يقول نجوي مو في ليلة عرس أخوي
ناجية: احم احم دومي جميلة بس بعض الناس يحترون
امنة: عشتوو
وام ناجية: يالله يا اعيال استاذن منكم
وراحت
ناجية: غريبة امنة عندنا وهالحزة أكيد في شئ
امنة: اي أكيد عبالج ايي لج جذي
ناجية: عرفت يالله قولي اشعندج
امنة: ياية أعزمج
ناجية: وشالمناسبة
امنة: واحد من خلق الله تقدم لي لذا مسويين عشى الليلة في بيتنا
ناجية ما صدقت: روحي لعبيها على احد ثاني مو علي
امنة : انتي وكيفج اذا مو مصدقتني على راحتج تعالي الليلة في بيتنا وبتعرفين
ناجية: عيل بييي بيتكم وبشووف
امنة: نجوي اشفيج والله ما اجذب عليج
ناجية: حلفتي يعني من صجج مبروك يا بعد عمري يا امنة
امنة: عقبالج
ناجية: بما أني ماني مصدقتج
وامنة فرت مخدة الي عندها عليها
امنة: لا اصدقين تعالي بيتنا وبشوفين
ناجية: ههههههتي انزين قولي من هالغبي الي تقدم لج
امنة: أقول حدج عليه
ناجية: انزين قولي من
امنة: وليش لو قلت لج بتعرفينه
ناجية: يا أختي بشوف اسمه حلوو ولالا اذا اسمه عادي مثل اسمج يعني الله يستر
امنة: ويا هالويه تتطنزين المهم اسمه عبدالله
ناجية: عبدالله مدام عبدالله عيل الاسم حلوو ووين شافج
امنة: اشلون ما يشوفني وهو يعرفني
ناجية: اهااا يعني عن طريق الحب
امنة: لا الحب ولا هم يحزنون
ناجية: اوهو أقول قولي لي السالفة من البداية اشلون تقدم لج وليش وهل امه قال انه يخطبج او احد او بنفسه
امنة: سلمج الله على حسب معلوماتي بنفسه
ناجية: بعد تقولين ما يحبج اذا بنفسه يعني يحبج وتعالي شنو يصير لج
امنة: ولد عمي
ناجية: لا تقولين
(أصلا ما صدقت)
ناجية: بس أي ولد عم انتي عندج اثنين
امنة: انتي اشدراج باعيال اعمامي
ناجية: اهو قولي أي ولد عم عندج ولد عم الي كان ييب دائما منيرة المدرسة وثاني على حسب الي اعرفه كان مسافر
امنة: خطيرة انتي من وين لج هالمعلومات
ناجية: ياااه امنة بتقولين أي ولد عم
امنة: الي كان ييب دائما منيرة المدرسة
ناجية: يعني الحلوو يا حظج والله فيه محظوظة يا امنة انتي
امنة تقلد ناجية: الحلووو يا حياتي شأسوي بجماله وتعالي قولي يا حظه فيني
ناجية: وليش وافقتي ان شاء الله
امنة: كيفي
ناجية: يااااااااه كلكم بتعرسون الا أنا
امنة: انزين من يودج تعرسي
ناجية: فارس احلامي ضايع وهو يدورني
امنة: ههههههههههتي امحق فارس احلامج لما بشوفج بيشرد
ناجية: عبالج انتي وتعالي اشفيكم كلكم بتعرسون بهالعمر الحين كل ما سالت ابنية قالو بنتخرج وبعدين وأنتي اكاج لين حين تدرسين ومنيرة بعد ما تخرجت من الجامعة وتزوجت
امنة: لانه الي يتقدمون لنا في البداية يكونون ناس ونعم فيهم انخاف لو رديناهم بدورون لهم واحد ثاني واحنا طول عمرنا بنتحسف او بنقعد مثل حالج عوانس
ناجية: انا عانسة ويا هالويه صج مو متطورة انتي يا امنة
امنة : طالعة عليج
ويالله بمشي انا
ناجية: بدري
امنة: بدرري من عمرج
ناجية: اقول امنة انتي ما تستحين انج تعزمين الناس بنفسج
امنة: لا حول مو منج مني انا الي ياية لج اسبيشل علشان اعزمج
ناجية: هههههههتي لا بس غصبا عنج اتيين لي لو ما يتي لي وعزمتيني عن طريق تلفون جان ما ييت
امنة: اعرفج علشان جذي ييت لج
ناجية: عيل ولا يهمج ان شاء الله بيي
امنة: بنتظرج
ناجية: اصدقين امنة توقعتج تغيرتي وصرتي مغرورة ومتكبرة
امنة: الشمس بتطلع من الغرب لما امنة اصير مغرورة
ناجية: لان سنتين ولا فكرتي تتصلين فيني وفي العرس حتى سلام ما سلمتي علي
امنة: يا يبه والله ما عرفتج ومن وين اييب رقم تلفونج علشان اتصل فيج
ناجية: لا عاد قدرتي اتقولين لرويض ورويض عطتج رقم تلفوني
امنة: ومن وين لي رقم تلفون رويض
ناجية: ياااااااه رويض ماخذة ولد خالج بعدين اتقولين من وين لج
امنة: يعني تبيني اتصل على ولد خالي
ناجية: دائما اتكبرين السوالف بس خلاص انسي
امنة: هههههههتي عبالي بعد يالله مع السلامة

وامنة طلعت وهي راجعة البيت وفي طريج موبايلها يرن شافت الرق رقم البيت
امنة: يا هلا وغلا بالي اتصل علي
عبدالله: يا هلا فيج يا بعد عمري أنتي
امنة انصدمت رقم كان رقم البيت ليكون انا غلطانة
عبدالله: اشفيج سكتي
امنة: معاك عسى ما شر متصل
عبدالله: عرفت لو اتصلت على رقمي جان ما شلتيه قلت بنجرب على رقم بيت وبنشوف حظنا
امنة: أها وشفت حظك يعني الحين مع السلامة
عبدالله: الشرهة مو عليج من الي يعطيج ويه
امنة: هههههههههههتي
عبدالله: فديت هالضحكة والله
امنة: فديت الي ما يفدوني والله
عبدالله : حبيبتي انتي
امنة اوف عليك يا عبدالله لا حياء ولا خجل: عبدالله شو لا متصل
عبدالله: الله على الحياء ما أٌقدر جان زين اشوف ويهج وهو يتحول طماطة
امنة: ولا في احلام
عبدالله : انزين وينج الحين
امنة: وأقول يا ولد العم مالك حق تسال
عبدالله: أقول يا بنت العم ترى صرت خطيبج يعني لي حق غصبا عن خشمج
امنة: صير ريلي وبعدين تكلم
عبدالله: لو صرت ريلج انا الي براويج
امنة: المهم ليش متصل
عبدالله: لا صدقين عمرج أنتي عبالج متصلة علشان اتكلم وياج
امنة: بصدق عمري ونص بعد تتصل لي وتقعد تتغزل فيني وعقب اتقول ما صدق عمري
عبدالله: كل هذا دليل على ماذا
امنة: انك اتموت فيني احم احم
عبدالله: برافو حياتي صج طلعتي منتي هينة لكن انتي بعد اتموتين فيني
امنة: هههههههههتي من قص عليك
عبدالله: انتي
امنة: ومتى
عبدالله: امنة ترى عيونج يعبر حبج وثانيا سمعتج بنفسي اتقولين هالكلام وثالثا لو ما كنتي تحبيني وتموتين فيني جان صاكة تلفون من زمان بس قاعدة انتي تتكلمين معاي
امنة اووف منه يعرف يحرج وبس : يالله عيل مع السلامة هالشئ ان شاء الله بعد بدل على شئ
عبدالله: يا بنت الحلال ترى في اجتماع طارئ في بيتنا علشان جذي متصل
امنة: وليش ان شاء الله
عبدالله: اول شئ قولي وينج انتي
امنة: يا ربي عليك انا في طريج وياية البيت
عبدالله: وين كنتي قل ما تكونين في طريج
امنة: كنت في بيت رفيجتي
عبدالله: ليش
امنة: عبدالله بتقول ولا اشلون
عبدالله: بشرط انج اتقولين لي انج اتحبيني
امنة: لا تحلم وايد
عبدالله: طيب ما بحلم وايد يالله في امان الله
وصك تلفون في ويه امنة
امنة بايخ عبدالله هو بنفسه متصل فيني ويصكه بعد هين ان ما راويتك
وعبدالله كان عند اخته شاف منيرة نازلة من على الدري صك تلفون وما كان في البيت احد غير منيرة وعبدالله فمنيرة وعبدالله طلعو علشان يروحون بيت بوعبدالله على قولة حمدان اجتماع طارئ
وتلفون امنة مرة ثانية يرن لكن هالمرة الاخ احمد
وخبر اخته بأنه كلهم مطلوبين في بيت عمهم
امنة راحت كانت اخر وحدة دشت سلمت على الكل وشافت عبدالله اونه ما يعطي ويه خير شر كالعادة من ورى شئ ثاني ومن جدام شئ ثاني حتى ما يشوف امنة لما يكون مع الاهل وحمدان دائما يراقب عبدالله ويشوف بروده ويستغرب ولكن ما يعرف انه اخوه خطير
وبو أحمد : يا أعيالي جمعتكم اهني عندنا شئ نبي انقوله
احمد: خير يبه
بواحمد: مثل ما أنتو اتعرفون كان عندكم عمتين مو عمة وحدة وبس وحدة منهم توفت الله يرحمها ومن بعد ما توفت ما شفتو أي شئ يذكركم فيها علشان تسألون عنها والعمة كانت تعني لنا كثير وكثير كانت أم لنا وليس أخت وبس ودائما كانت توصيناا بأنه دائما انكون ويا بعض نصل الرحم وبفضل الله ثم بفضل أختنا اليوم أنا واخوي جذي اقراب من بعض ياما تسمعون عن الاخوان ما يدرون عن حال اخوانهم وياما تسمعون عن اخوان ما يشوفون بعض غير مرة او مرتين في سنة ولكن احنا ولله الحمد يوميا انشوف بعض وياما اختلفنا في وايد اشياء لكن أبدا ما ابتعدنا ونتمنى مثل ما أنا واخوي فرحانيين ويا بعض أنتو اتكونون جذي مثلنا ويوم كان بالنسبة لي ولاخوي راشد يوم مستحيل ننساه يوم يابت ذكرى أختي الي حاولنا ننساها لكن صعب ننسى اخت مثلها اليوم بنتها كانت عندنا ( وحس بالحزن على اخته المتوفية ودعى لاخته بان الله يرحمها ويغمد روحها الجنة)
احمد : يبه بعد هالسنين كله اليوم توكم اكتشفتو ببنتهاا وين كانت طول هالسنين
بواحمد: يا ولدي زوج عمتج وايد كان يحب مرته وووايد لما توفت هي كانت عندنا فلذا قال أحنا السبب وابتعد عنا واليوم بنته اكبره أكيد سالت عن اهل امها وابوها ما قصر يابها لين عندنا وجرحه بعد قل
اامنة: يبه ليكون الي في صبح ياءوو
بواحمد: اي نعم
حمدان: يعني عمتي الله يرحمها بس كانت عندها بنت وحدة وبس
(حمدان سال يبي يتأكد انه عند ول عمة ولالا )
بواحمد: اي بس بنت وحدة
وبواحمد وبوعبدالله اثنينهم تذكرو اختهم الي وايد كانو يعزونها وايد كانو يحترمونها لكن الموت حق على كل من
وعم السكوت في مكاان
امنة ومنيرة ومنى قالو بقومون كمل شغلهم
الا بواحمد: وتبون تعرفون اشلون كانت اختنا الله يرحمها
امنة: الفضول ذابح الجميع يا يبه لكن الجميع مفضل السكوت
بواحمد ضحك: ههههههههههتي ايش رايك أخوي تقول لهم
بوعبدالله : تعالي امنة عندي
وامنة راحت قعدت يم أبوها الي كان حمدان قاعد فقااام
بوعبدالله: امنة تدرين من سماج امنة
امنة: لا ما ادري
بوعبدالله: أختنا سمتج امنة
حمدان: اشوف دائما تعطونها ويه زيادة عن اللزوم
بوعبدالله: واذا تبون تعرفون اشلون كانت عمتكم مجرد شوفو امنة طبق الاصل حتى في تشابه في الوجه بس ما كانت شيطانة مثلها
امنة: افا عمي انا وشيطانة
وعقبها كلهم قامموو وراحو وفي بيت بواحمد كل من مشغول بتجهيزات
وضحى يات اساعدهم
وامنة كانت قاعدة ويا منى
منى: امنة انتي من صجج بتلبسين الي شرته لج مرت عمي
امنة: اي اشفيها
منى: اعرفج من الحين اتحاولين تكسبينها
امنة: شنسوي بعد مستقبلنا دائما بيد امهات ازواجناا وشفتي جلابية الي يابتها كشخة والله عندها ذوووق
منى: اي ما توقعت قلت اكيد بتييب لج شئ مال سنة يدي لكن ما توقعت تطلع جذي خطيرة
ومنيرة دشت واكتفو بالكلام
منيرة: امنة وضحى وصلت
امنة: اي امس قالت بتيي من وقت
فراحت امنة اسلم على وضحى
امنة: ما يبتي حمد ومريم
وضحى: امبلا يبتهم بس ما أدري وين اختفوو
امنة: تطمني في مكان امن مادام هم اهني
وحمد مريم كانو رايحين عند بو احمد وبوعبدالله كان يالس مع اخوه فطلعو الاخوان يودون الاعيال في البرادة يشترون لهم شئ
بوعبدالله: ههههههتي
بواحمد: وليش تضحك
بوعبدالله: واشلون ما أضحك واحد يناديك يدوه وثانية يبه
بواحمد: اقول حمد ومريم ترى هاي بعد يدكم
مريم: يدي انت
بوعبدالله: ههههههتي يا يبه لين حين احنا اصغار بكلمة اليد اتنزلون معنوياتنا
بواحمد: اي اصغار الله هداك اعيالنا كل واحد اكبر من ثاني وعمرهم اعمار الزواج
بوعبدلله: حمدلله يا بواحمد
ومريم وحمد لعوزو نفسهم اشوية بواحمد وبوعبدالله اول مرة في حياتهم خذو كلينكس ينظفونهم
وامنة فوق قاعدة تتعدل
وعبدالله منو قده مو مصدق اصلا
ومنيرة ومنى كل من تعدل حطو لهم خفيف وايد خفيف وفي انتظار بنت عمتهم
وام فيصل مع جنان ياءو ورويض يات عقبهم بجم من دقيقة وهيا ونورة وعد وعائشة مستحيل يطوفون هالفرصة عورو راس اهاليهم الى أن ياءو معاهم
وجنان وامنة وهيا ونورة مع وعد كانو قاعدين ومنى حصلت وحدة مثل عائشة حمدت ربهاا وجنان حصلت هيا ونورة الي صارو لها مثل اعز الربع
وعد: انا اكبر منكم كلكم ولين حين قاعدة
امنة: عقبالج ان شاء الله
وعد قامت عنهم راحت لعند وضحى
امنة: ها جنان انتي شنو صار بسالفتج
جنان: والله قرار النهائي الي وصل لي ان ملكة يوسف بصير قبلي
امنة: زين والله وانتي متى
جنان: ما ادري الحين ما أفكر في هالسوالف
نورةو: واحم احم انا في عطلة الربيع
جنان: يا ويلج ان ما عزمتينا
نورة: افا انتي اول المعازيم
هيأ: واحنا اخر المعازيم
نورة: اي اكيد
امنة: عيل معليه انتي ولا بنعزمج
نورة: ما تعزميني يمكن لكن اكيد بتعزمين خالج يعني اكيد بيي غصبا عنج
جنان: امنة طالعة اليوم حلوة
امنة: احم احم
والا سارة طلعت لهم وهي بفائق جمالها غطت على الكل
جنان: وين ياية ليكون عرس وانا ما ادري
امنة: جنان غيبة ترى اجرج بروح لها
جنان: استغفر الله حتى اجري هي ما تستاهله
وبنت عمة امنة يات وام سارة سلمت عليها حتى صاحت لما تذكرت اختهاا وسارة صارت وياها وهي اسمها مروة
ومروة كانت يايبة وياها بنت جيرانهم ريم
فكانت قاعدة بروحها لماا مروة راحت مع سارة
والاخت سارة ما قصرت قبل ما مروة تتعرف على امنة قالت لها اشياء عن امنة علشان ما تحبها واصير رفيجتها مو رفيجة امنة
امنة شافت ريم قاعدة بروحها استغربت من هاي ما اعرفها ليش ما اروح اسلم عليها
امنة سلمت عليها وقعدت سوالف
وريم استغربت منها
ريم: اتعرفين اي وحدة الي اليوم خطوبتها
امنة ضحكت في خاطرها وقالت : لا
ريم: اعتقد هذي ( أشرت على سارةة)
امنة ما تدري ليش بس حست بالذنب تجاه سارة ليش تصرفت بسرعة سارة كانت تحب عبدالله حست بعدم الراحة سارة بنت طيبة كانت قبل كلش اوكي مع امنة لكن الحين علاقتها اختربت
امنة: لا يا ريم اعتقد انا
ريم شافت امنة: انتي امنة
امنة: توي الناس اي انا امنة
ريمم: اسفة والله ما عرفتج
امنة: لا عادي بس ريم احس اني ما اعرفج
ريم انحرجت وحتى امنة تفشلت وتحسف ليش سألت : اصلا قلت حق مروة ما بيي معاها لكن هي شدتني معاها بالغصب
امنة: لا افا عليج يا ريم لا تقولين هالشئ احسن ييتي واحنا تعرفنا عليج
ريم: هاي من طيبة اصلج بس في العرس لا تنسين تعزمينا ترى ما بيي ويا مروة بدون عزيمة
امنة: افا عليج
والا ناجية ياية صوبهم وسلمت عليهم
ناجية: اشوفج متشققة يا امونة
ريم: في أحد ما يتشقق وفي خطوبتها
وناجية وهي تغمز : وخصوصا تاخذ حبيب القلب
وامنة اطق ناجية على كتفها: انجبي انتي
ناجية: لاني خطيرة علشان جذي
والا هيأ وجنان ونورة بعد انضمو اليهم وسوالف
وتعشوو وام ناجية قالت بتروح وكان الوقت بدري
امنة: ناجية قعدي انا الي بوصلج بعدين
ناجية: لالالا برووح
جنان: بشرط ناجية ما بتروح ان عبدالله بوصل ناجية وطبعا احنا شلة معاكم
ناجية: اي اذا جذي والله ما بروح
امنة: الظاهر ناويين على روحكم وعلي
هيأ: امنة عاااد خاطرنا انشوف عبدالله
امنة: كانكم ما شفتو عبدالله
اقول ناجية عيل روحي مع امج
ناجية: بس خلاص عبدالله بوصلني
امنة: ليكون سواقج وانا ما ادري
ناجية:لا سواق رفيجتي امنة
امنة: انا شكوو عادي بقول لعبدالله وبقول حق امج من وصلنا ويا هيأ ونورة بخبر اهاليكم بعد وجنان انتي معاهم
جنان: عادي
وريم ويا مروة راجعين بيت كان ابوهم ياءي لهم
ريم: تدرين امنة وايد طيبة
مروة: لاا يا ريم لا تشوفينها جذي ترى هي من خلف خلف
ريم: انتي اشدراج حتى ما ييتي اسلمين عليها
مروة: ما ييت علشان أتجنب منها
ريم: وليييييييي ترى لا تظلمين البنت انتي

الجزء30
ناجية: يالله امنة روحي راحت
امنة: يا ويلالالالاه أنتي صدقتي مع هالويه اني بروح بقول لعبدالله علشان يوصلنا
ناجية: اي صدقناا ونص بعد
هيأ: ليكون امنة بتغيرين قرارج ترى انتي بنفسج قلتي
امنة: اقول ترى أنا بوصلكم ولو في اعتراض عندي أخوو
نورة: وعبدالله اشفايدته
امنة: عبدالله لا اخوي ولا ابوي
نورة: خطيبج
امنة: اقول نورة لا تخليني اخبر سعيد عنج
نورة: اتهدديني اقول عبدالله يعني عبدالله
امنة: ولييي اصلا انتو خسرانين بعد لو عبدالله وصلنا
هيأ: من أي ناحية
امنة: لو الاهل درووا اشبسوون فينا كلنا
هيأ: عادي من بخبرهم
امنة: الظاهر ناويين علي

وقامت عنهم امنة
ناجية: ياااااااه الحين شنسوي
هيأ: سهلة لو قعدنا على راسها صدقيني بتوافق أصلا اعرفها ما تحب احد يحن على راسها
نورة: عيل خلينا انروح

وراحو ورى امنة عاد يحنون على راسهاا


سعيد كان ويا حمدان في ميلسهم
سعيد: ها حمدان شنو قلت أمس
حمدان: ما اقدر والله ناوي لكن اشاسوي الظاهر عبدالله عرف لذا قعدني في البيت
سعيد: لا امس شنو قلت لي ان اخوك الوحيد ولازم اتسوي شئ اسبيشل ما أقول غير مالت عليك وعلى اشياءك الاسبيشل
حمدان: خيرها بغيرها ان شاء الله في العرس
سعيد: اقول انجب أوكي انا الي براويك في العرس
حمدان: ههههههههتي قوية انجب
سعيد: تدري قاهرني انتي
حمدان: احم احم
سعيد: بعد تتحممم
حمدان: سعيد اشبلاك معصب
سعيد: واشلون ما أعصب وقاعد معااك في البيت
حمدان: نفس الشئ لو رايحين كنا قاعدين في ميلس بيت عمي يعني اشالفرق
سعيد: الفرق اني لو بقليل ولو أمل اصغير احتمال كنت بشوف خطيبتي
حمدان: اي اشوفك جذي ما دام سالفة فيها خطيبتك
سعيد: شنسوي يا حمدان القلب القلب
حمدان: الله يعين قلبكم
سعيد: لو اتحب بتعرف
حمدان: يزعم انت تحب
سعيد: مو بس أحب أعشق بعد
حمدان: انت ويهك ويه عشق
سعيد: لا عيل ويهك
حمدان: يحليلي كل من يموت فيني
سعيد: عشتوو أقول البنات اول ما يشوفون ويهك صدقني يشردون
حمدان: هههههههههتي عاد يشردون أهون من ما يغمى عليهم
سعيد: عبالك انت ووينه رفجان عبدالله قال بييون وصار لنا ساعة ولين حين ما ياءو
حمدان: انا اشدراني فيه
سعيد: انزين ليش هو بنفسه ما قعد
حمدان: أبوي قال له لازم يروح وياه في بيت عمي اتعرف الناس يايين والي ما شاف عبدالله بشوفه الحين
سعيد: تعال يا حمدان نسيت شئ
حمدان: شنو نسيت
سعيد: ما هنيت القراء بعيد الاضحى
حمدان: مافيني شدة يالله قوم
سعيد: ما يصير جذي يا حمدان اصدق سمعت يقولون طلع لنا معجبين
حمدان: احلف
سعيد: صدقني
حمدان: اه قلت لك كل من يموت فيني الحين شأسوي بهالمعجبين وأحلى شئ كلهم بنات اصدق كلهم
سعيد: ههههههههتي
حمدان: على كل حال كل سنة وأنتو طيبين وعساكم من عوادة وهالحزء عبارة عن عيديتكم مني لكم
سعيد: لا والله والكاتبة متعبة عمرها في نهاية عيديتك لهم
حمدان: اي اشفيها الكاتبة الا اصير لي
سعيد: يا سلالالالالالالالام

ومع سوالفهم الي ما تكمل


أناناسة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-12-10, 03:25 PM   #26

أناناسة

قلما أفتقدناه وفارقنا لبارئه _ نجم روايتي وكاتبة سابقة بالمنتدي

 
الصورة الرمزية أناناسة

? العضوٌ??? » 96814
?  التسِجيلٌ » Aug 2009
? مشَارَ?اتْي » 6,448
?  نُقآطِيْ » أناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond repute
افتراضي







الجزء [15] من قصة مهما كرهتك فأني اموت في هواك




بوعبدالله وبو احمد كانو متشققين من الفرحة يحسون الدنيا مو شايلتهم من الفرحة
بوعبدالله: والله يا اخوي ماني مصدق أحس روحي بحلم امنة اصير زوجة ولدي
بواحمد: حتى أنا بس الحمدلله حلمنا اعيالنا حققوه
بوعبدالله: الحمدلله تدري يا اخوي دائما كنت خايف من هالشئ ما أدري ليش بس كنت احس اني ما استحمل امنة تبتعد عناا
امنة غلاتها غير عندي وايد غالية عندي ووايد
بواحمد: أقول ليكون بنتي اغلى عندك مني
بوعبدالله: أفا غالي انت وبو الغالي
بواحمد: الله يديم محبتنا ان شاء الله
بوعبدالله: امين وولو حدث الي يحدث يا أخوي لكن ابدا ما بفترق عنك
بواحمد: اصلا انا الي ما بخليك حتى حياتي ما أقدر اعيشه بدونك


والله على محبتهم عسى كل اخون جذي


هيأ: الله يخليج يا امنة وافقي
امنة: لو وافقت اتعرفين احمد اشبسوي فيني بيذبحني
ناججية: امنة تأخرت ابي اروح البيت واتعرفين حلفت اني ما برجع الا معاج انتي وعبدالله لكن اذا ماصار لازم اصوم 3 ايام
( اصلاا ما حلفت بس اشلخ علشان امنة تقتنع)
امنة: تستاهلين محد يقول لج على كل سالفة تحلفين وصومي 3 ايام اشبصير فيج
وقامت عنهم مرة ثانية عورو راسها من الحنة
وطلعت الحوش على أمل تلتقي بعبدالله ما تدري ليش بس هي بعد حست باشتياق لعبدالله ولكن فكرت اشيايب عبدالله اهني يعني مستحيل اشوفه خساارة قالت نفس الوقت اشوف احمد بقول له علشان يوصلنا لانه تقريبا ما يخلون امنة اتسوق في ليل واتصلت على تلفون احمد
وفي ميلس عبدالله مع احمد ومحمد وباقي الرياييل لكن احمد هالحزة كان مو في ميلس ونسى نقاله فعبدالله ومحمد كانو



الجزء31


رن تلفون أحمد
فمحد كان اهناك قريب وله حق يشيل تلفون غير عبدالله
فقام وخذ تلفونه وطلع برع كان يبي يغلقه نهائيا لكن شاف الاسم مكتوب اختي الغالية
وتمنى انها اتكون امنة لكن احمد بعد عنده اخت ثانية وقال اذا شلته يا ويلي من أحمد
لكن اشلون يقدر يقنع القلب فتجرأ وتذكر كلام حمدان الي يصير بعدين بصير لازم افكر في الحين
مو في بعدين
وامنة كانت متصلة وقالت بكل دلع : الووو احمد قبل السلام ممكن طلب اصغيرون
عبدالله طار من الفرح : يا ربي ما أقدر بموت وبموت حرام الي تسوينه فيني
امنة انصدمت: عبدالله
عبدالله: حياة عبدالله
امنة: وينه احمد
عبدالله: يا يبه حبيبج يكلمج وتسألين عن اخوج ليكون تبين اتخوفيني
امنة: ههههههتي يعني اتخاف من أخوي
عبدالله: حبيبتي انتي أنا بس اخاف من ربي
امنة :انزين كل من يخاف من ربه ممكن الحين اكلم احمد
عبدالله: لا مش ممكن شنو بتسوين
امنة: عبدالله شئ ضروري الله يخليك
عبدالله: يااه اشفيج انتي مع أخوج انزين اشتبين من اخوج
امنة: شئ ضروري عقب بخبرك
عبدالله: لو ما قلتي ما بعطي موبايل لاخوج
امنة فكرت شلة بنات من مساعة عليها اتعرف انهم يعرفون هالشئ مستحيل ومستحيل أسويه انا
لكن اذا سويته وخليت عبدلله يوصلها واحنا وياها اشبكون توبة اذا مرة ثانية ييبون سيرة
عبدالله عندي: اوككي يا عبدالله بدال اخوي بطلب منك انت طلب ممكن
عبدالله: عفية عليج
امنة خبرتها بان رفيجتها ياية وتبي أحد يوصلها واحمد مانعها اتسوق في الليل ومافي احد يوصلهم
عبدالله: لا والله تبيني أنا اوصل اقول امنة تحلمين أنا ما ارضى حتى اختي وبنات اعمامي
يركبون مع واحد غريب حتى لو كانو جماعة من النسوان ياية اتقولين لي أني انا اوصل
امنة: على راحتك بس لا تعصب علينا ولو انت ما وصلتنا بوصلنا السايق يعني نفس الشئ
ما بيفترق
ويالله مع السلامة
صكت التلفون
وقبل ما ادش داخل وصل لها مسج (تعالي انتظركم في السيارة انا )
وعبدالله راح وحط تلفون احمد واغلقه وقال لمحمد بانه طالع وبيرجع
امنة ابتسمت ابتسامة خبيثة الحين براويكمم
وراحت لهم
امنة: يالله ناجية تعالي بنوصلج
ناجية: تعالي تعالي من بوصلنا
امنة: انتي شكو مهم بنوصلج
ناجية: شوفي يا امنة لا ابي اخوج يوصلني ولا عبدالله اذا وحدة بتوصلنا عادي لكن واحد لا
امنة: يااه عبالج الحين بركبج مع واحد
ونورة وجنان وهيأ وياهم ناجية اول ما شافت عبدالله تراجعت
امنة: تعالي الحين لا تفشليني
هيا: شنو امنة عبدالله بوصلنا
وامنة: مثل ما قلتو
جنان: امنة كنا نتغشمر
امنة: يبين مرة ثانية حتى جذي لازم ما تتغشمرون
نورة عجبها السالفة تذكرت ايامها مع سعيد من الله يدورون لقاءات وكانت تبي اتشوف
ان عبدالله اشلون بيتصرف
نورة: شوفو يا بنات اذا احد شافنا كل ووحدة تتهم الثانية وبس خلاص بيكتمل السالفة
هيأ: لا والله
امنة: اقول احسن لكم يالله لا تفشلوني الحين
نورة: يالله يالله
نورة مع امنة راحو امنة قعدت جدام ونورة ورى مما خلا البنات يضطرون يروحون
وامنة اول ما يلست حست بخوف لو احمد او احد من البيت شافوها شنو بقولون
وبالاصح الصحيح كلهم خافو الوحيد كان مبسوط الاخ عبدالله
وامنة ما تحب تقعد بدون ما تحوس وما شافت جدامها الا الراديو
فتبي اشغلها اول ما شغلتها الصوت كان عالي فتخرعت مما خلت الجميع يضحكون
وعيداللع حاول يكتم ضحكته لكن ما قدر
فامنة انقهرت منهم كلهم
امنة: وليش مطول على الصوت
عبدالله حب يقهرها اكثر : شفت شلة من البنات ماشيين فرفعت صوت الراديو
امنة : اها
عبدالله: وعندهم جمال يخلي ايد بغير قصد يرفع صوت الراديو
امنة: الحمدلله ما سويت حادث
عبدالله: لا اسم الله علي تراني حذر
امنة: اي الا عندك خبرة في هالامور
عبدالله: اشدراج
امنة : بنات الي شفتهم ياءو اشتكو عندي
عبدالله: اشتكو عندج ولا عطوج ارقام نقالهم
امنة سكتت اتعرف شنو اترد عليه لكن بنات وياها عرفت انهم بيعلقون عقب على كل كلمة
وصلو منطقة بيت ناجية امنة: لف صوب اليمين
وعبدالله اتبع توصيات امنة لين ما وصلو
امنة: عبدالله دقيقة وبنرد
عبدالله: لا انتي ما قلتي لي انج بدشين داخل بيت رفيجتج
امنة: بس دقيقة ما بتأخر
عبدالله:انتي قعدي خلي الباقي يروحون
امنة: شنو شنو
اصلا نورة كانت تبي تاخذ مجلة من عند ناجية فناجية قالت في فساتين وايد حلوة فهي كانت تبي تاخذها
جنان حبت اتورط امنة اكثر: امنة انتي قعدي واحنا بنروح وبنيي
وامنة ما صدقت عرفت ان جنان عليها حركاات فراحو عنها
وامنة طلعت من السيارة وقفت برع فعبدالله بعد طلع
عبدالله: عسى ما شر ليش واقفة برع
امنة: ما اجتمع اثنان الا ثالثهما الشيطان
عبدالله وليي منج يا امنة : انزين دشي داخل وانا بتم برع
امنة ياهوو اقدر اادبك يا عبودي
فراحت امنة قعدت في السيارة
عبدالله واقف برع تملل تعب فقال ياه بدش داخل السيارة غصبا عنها
فدش داخل وهو قليلا ما معصب
امنة: سرعان ما غيرت قرارك
عبدالله ما رد
امنة: اقول عبدالله
بعد ما رد
امنة: فكرت اني بتم في الامارات حتى عرسي بكون في الامارات وعقب برد البحرين
عبدالله: لا اقول وايد مسختيها ان مرة ثانية قلتي شئ مثيله بقص ريولج قبل راسج
امنة: وليش ان شاء الله
عبدالله : كيفي وانا حر فيج (واشر على مخه لما قال كيفي )
امنة: لا والله اصلا اعترف لو ابتعدت بتشتاق لي
عبدالله: يا بعد عمري كل من يرى الناس بعين طبعه
وامنة وايد تنقهر لما عبدالله يقول حبيبتي حياتي او شئ مثيله: انزين اشفيها لو اشتقت لك
عبدالله: وليش بتشتاقين لي ان شاء الله وي امنة هاي معناته انج تموتين فيني
امنة ويحك يا عبدالله ولفت ويهها صوب دريشة اونه اطالع برع
عبدالله: ههههههههههتي امنة اصدقين ويهج صار أحمر
امنة ما ردت عليه
عبدالله: انزين لفي ويهج
عبدالله: صدقيني لو ما لفيتي الحين بلفه بنفسي
لفته امنة بسرعة عرفت عبدالله خطير: خير
عبدالله: اقول لفي ويهج صج ويهج مو ويه رومانسي
سكتت امنة وما قالت شئ
والا سرعان ما موبايل امنة يرن ومتصل احمد اوه امنة حست بارتجاف

وقررت ما بشيله
عبدلله: ردي على تلفون
امنة : احمد المتصل
عبدالله: راحت عليج يا امنة انزين شيليه وقولي انج مشغولة مع رفيجاتي وبعدين انا بكلمه
امنة؟: ما اجذب على اخوي
عبدالله: عشتوو
والا بنات دشوو
وسكوتت مرة ثانية وصلو وامنة شردت داخل البيت علشان احمد لا يشوفها لكن اكيد
الحين وصل خبر لاحمد
زدشت داخل شافت منيرة
امنة: منيرة انتي قلتي شئ لاحمد
منيرة: اي كل شئ
امنة: يعني يدري اني كنت طالعة مع عبدالله
منيرة: لاسف الشديد اي حاولت الف السالفة اهني واهناك لكن دون فائدة والله يستر
الحين اشبسوي شكله معصب
امنة: الله يعين
نورة: كله منا احنا الي قلنا
امنة: يالله امشو انشوف
وراحت من حجرتها اتشوف شافت عبدالله مع احمد واقفين
احمد: اقول عبدالله بأي حق طالع انت مع اختي
عبدالله : بنت عمي
احمد: شوف يا احمد ابدا ما توقعت هالشئ منك بيطلع انت اخوي قبل ما اتكون ولد عمي وعلى عيني
وراسي واتمنى مرة ثانية حتى سلام ما اسلم على امنة
عبدالله: احمد انت كاخوي عود دائما كنت ووولذا ما بزعل من كلامك بس احب اقول لك شئ
امنة كانت متصلة على تلفونك لذا اضطريت انا اشيله وقالت تبيك انت وانت ما كنت اهني
وفلذا لما دريت ان امنة تبي احد يوصل رفيجتها قلت ليش مو انا وفرضا لو انا ما وصلتههم
السايق بوصلهم يعني نفس الشئ فانا كنت معاهم كسايق واختك كاختي لينما اصير زوجتي
ولا تتوقع بيطلع مني شئ لط وذا تبي ببتعد عن ديرة لين ما ملجة
وراح عبدالله
احمد حس عبدالله زعل
فراح وراه : عبدالله يا اخي اشفيك
ليكون زعلت
عبدالله ابتسم: لا ابد ازعل منك
احمد: انزين انسى اني كلمتك في هالسالفة اوكي
عبدالله: جان زين نقدر ننسى
احمد: توك اتقول اخوك عود اناا
يالله عبادي
عبدالله: نسيته وانت اخوي العود
واحمد: وسالفة انك ما اسلم على امنة بعد انساه
عبدالله:لالا عاد اخاف لا تكفخني مرة ثانية ان صار شئ مثيله
احمد: ما عاش الي يكفخك
عبدالله ابتسم ابتسامة نصر ياهوو محد يقدر علي
وشلة البنات استغربو وعرفو تنهم مو زعلانين لما احمد حضن عبدالله
منيرة: يالله يا هيأ يبونكم الظاهر رايحين
هيأ: اي بنروح باجر صبح بنطلع
نورة: واحلى بنروح ويا سيارة
امنة: صج الله يا حظكم عيل انا بعد بحاول مع خوالي انيي لكم بالسيارة
عائشة دشت لهم علشان تاخذ شلتها وتمشي: اقول امنة ترى حتى اخوالج بيوون معانا
امنة: لالالالالالالا بيون وما خبرني


وعند حمدان
حمدان: بذبح عبدالله اليوم انا
سعيد: يالله انا تعبت ترى بمشي
حمدان: يعني اقعد بروحي
سعيد: تصرف اتصل على عبدالله
حمدان: اي والله الحين بتصل عليه بشوف حضرته وينه
ووعبدالله دش
عبدالله: السلام
حمدان+سعيد: عليكم السلام
عبدالله: ها شخبار رفيجي
حمدان: سلم عليك واييييييد
عبدالله: لا اشلخ علي ترى قال لي ما بيي
حمدان: لا وحضرتك ليش ما قلت لناا
عبدالله: بس كنت اباكم تحرسون على البيت
حمدان: ما حصلت احد ثاني غيرنا
عبدالله: اي لانه وصل لي من خلال مصادري الخاصة انكم ناويين بتسوون شئ
قلت ليش ما اخرب عليكم
حمدان: يعني بالعمد سويته
عبدالله: يس بيبي
حمدان: هين يا عبدالله ان ما راويتك في عرس ما اكون انا اخوك
عبدالله: والحين عبالك بعزمك في عرسي
حمدان: لا
عبدالله : اي ونص
سعيد: يالله بمشي انا



نواف: احمد ممكن اتنادون لنا امنة اشوية
احمد: اكيد
نواف: محمد وينه سعيد تعالو لا تروحون بعيد ترى الحين بنودع امنة
لانه بكرة صبح من وقت طالعين

وشلة هيأ راحو
وامنة نزلت علشان اسلم على اخوالها
نواف: امنة ترى بكرة الصبح بنسافر
امنة: ليش مستعيلين كنا مقررين بنروح ويا بعض الحين اشلون بتهدوني
محمد حب يدخل: مثل ما هديتينا
امنة: عاد ما هديتكم انااااا
نواف: انزين انتي عقب يومين لاحقتنا واذا تبين شئ او اشتقتي لنا اتصل
سعيد: اي امنة اعرفج بتشتاقين لي وايد لذا اتصلي لا تستحين
وامنة: انزين لو قلت الحين ابي ايي معاكم
محمد : صج والله
نواف: لكن لو ابوج ما رضى
امنة: بخبر احمد الي ما بيرفض ووهو الي بخبر ابوي


الجزء32
امنة راحت مع خوالها وخبرت أحمد علشان لا اطول السالفة
وهيأ ونورة وعائشة ووعد وايد فرحو حتى عائشة قالت لمنى الي صارت رفيجتها انها اتيي وياهم لكن منى رفضت وصلو البيت وشلة الباقية بعد كانو وياهم والي يابهم من الامارات الى بحرين بسيارته هو ابراهيم والحين في رجعة جماعة مع بعض بروحون
هيأ: امنة ما قلتي لنا شنو تكلمتي انتي وعبدالله في السيارة
امنة: اقول سكتي الله يخليج كله بسبتكم اليوم اشوية ويروح علي وبعد لج ويه اتيين وتسألين
هيأ: يا حبيبتي انا قلت لج ما نركب احسن لكن انتي ونورة
نورة: لالالا الحين اتحطين السالفة علي
هيأ: ما احط السالفة عليج لكن هاي الحقيقة
امنة: هاي الحقيقة لكن انا الي كنت بتورط
وعد: اشسالفتكم قاعدين اصاصرون
هيأ: سالفة خطيرة يا بنت عمي
عائشة: وشسالفة الخطيرة
نورة: سر
عائشة: امون سممعت انكم بتيون في الامارات صج
امنة: ان شاء الله اذا الله أحيانا
عائشة: منى بتيي معاكم
امنة: عووش اشوف نسيتيني ورحتي حق منى
عائشة: شاسوي احبها اكثر منج
امنة: حبتج القرادة
عائشة: وياج ان شاء الله
امنة: وايش رايج في أختي منى
عائشة: أحسن وأحلى منج
امنة: الا اخت من
عائشة: امون ما قلتي بتيي معاكم منى
امنة: ان شاء الله
عائشة: الله وأخيرا بحصل وحدة في سني وما بتملل هالعطلة
هيأ: لو أحد يشوفج يقول ما عندج ربع
عائشة: يا أختي الانسان ما يكتفي لا بصديق ولا بصديقين
هيأ: بنشوف نهايتج مع ملايين من اصدقاءج
نورة: احنا حدنا على وحدة و2
وعد: اي اصلا صعب اتكونين لج اصدقاء وايد زملاء اي تقدرين لكن اصدقاء وايد صعب
امنة: ومن أي ناحية صعب
وعد: مثلا مجرد مثال خطوبتج وعندج 5 رفيجات خلنا انقول خمس وبس بتعزمين منهم 3 وانشغلتي بعدين وقلتي مثلا لاختج تعزمهم او احد ثاني بياخذون بخاطرهم وبقولون انج ما تحبينهم ما ادري شنو وشنو يعني لازم دائما اتكونين حريصة حتى في تصرفاتج علشان ما اتيبين تحبين من أكثر وهالشئ وايد صعب
هيأ: اي ولذا دائما يا اختي عائشة لازم يكون عندج بحدود خمس وست صديقات
عائشة: لا ما أظن
وعد: سمعي يا عووش مثلا الحين بصير ملجت نورة ومنى أكيد بتيي ورفيجاتج الباقيين اكيد بتعزمينهم ولو منى ما قدرت تنسجم مع رفيجاتج وراحت قعدت ويانا مثلا وشافتج انج وايد مشغولة مع باقي رفيجات وما تعطينها ويه بتفكر انج مصلحجية لما ما تكون وياج ربعج اتروحين لها ولما اتشوفينهم تنسينهم
عائشةة: أقول احسن لي اقوم من عندكم كلامكم يفر راس وفي نهاية بشوفون ولا عندي رفيجة وحدة
الكل: هههههههههتي
امنة: لو كبرتي بتعرفين
وعد: يالله رقدو باجر الصبح من وقت بتقومون
وكلهم رقدو ماعدا امنة اول ما طلعت من الحجرة شافت وضحى طالعة مع خالها
وضحى: امون مو ناوية ترقدين
امنة: لالا مافيني نوم
وضحى: زين عيل شفتج امون اليهال في حجرة محمد ومممكن اتروحين لخالج واتشوفين اليهال واحنا بنروح السوق وبنرجع
امنة طالعت الساعة: الحين بتروحون السوق
نواف: اي وضحى تبي تشتري هدايا حق اهل الامارات تبين اتيين معانا
امنة: اي علشان وضحى تذبحني وتدعي علي
نواف: هههههههههتي اشدراج
وضحى بكف طبعا على خفيف على ظهر نواف: واشدعوة يا امنة اذا تبين تعالي
امنة: لا اخذو راحتكم وتطمنو ترى اليهال عندنا ما يحتاي تقلقون باتجاهم
نواف: يالله عيل بنروح
امنة: الله معاكم
وامنة راحت لحجرة محمد دقت الباب
محمد: تفضل
امنة دشت: هلا محمد
محمد: ياهلافيج
ومحمد كان قاعد يلم اغراضه ويحطه في جنطته
امنة: وينه سعيد
محمد: الاخ راقد في سابع نومه
امنة: اشعنده اليوم راقد من وقت
محمد: الحب وما فعل بكرة يبي يقوم من وقت علشان يتيح له فرصة يشوف حبيبة القلب ولو بنظرة
امنة: الله يعينهم
محمد: وانتي امنة مستانسة
امنة: وليش أحزن
محمد: من فراقنا
امنة: لا بالعكس مستانسة من الفراق علشان تشتاقون لي
محمد: افا احنا اربع عشرين ساعة نشتاق لج
امنة: اي يبين اشوف اربع عشرين ساعة ادقون علي
محمد: ويوم الاحد بتيون لنا ولا يوم الاثنين
امنة: علمي علمك
محمد: بتيون مع الطيارة
امنة: اي اكيد بس بنحاول بنغير قرارهم وبنيي بسيارة
محمد: ايش رايج اتيين معانا
امنة: من الله أبيها لكن توك تعزمني جان مساعة قلت لي ييت وياكم لكن الحين تأخرت
محمد: لو قلت لج بعد ما يتيين
امنة: لا والله
محمد: يالله امنة رقدي باجر لازم اتقومين من وقت
امنة: اشفيكم كل ما رحت عند أحد قال لي رقدو ورقدو
محمد: ليش من قال لج بعد
امنة قالت بتقول هيأ علشان يقيس نبض قلبه اصلا مساعة وعد قالت مو هيأ: الاخت هيأ
محمد مسوي روحه ما يعرف: هيأ اخت ابراهيم
امنة : لا أختي
محمد: ههههههههتي ضحكتيني
امنة: عبالي صيحتك
محمد:هع هع هع
امنة: أقول محمد
محمد: هلا
امنة: مو ناوي اتعرس
محمد: دوري لي وحدة وانا جاهز
امنة: صج
محمد: من الصج يبين انج حاطة وحدة تحت عينج
امنة ما ردت خافت اتقول اي او لا
محمد: أمي الله يرحمها مرة من مرات قالت لي ان هي ناوية اني اخذ وحدة من العائلة
امنة خافت ليكون تطلع وحدة ثانية ومسكينة هيأ: من هالوحدة
محمد: هيأ بنت عمي
امنة ما صدقت يااااه اشقاعد يصير هل فعلا دائما الي يحب يحصل على الي يحبه : احلف يا محمد
محمد: اشفيج عبالج اجذب عليج
امنة: لابس ماني مصدقة
محمد:اها يالله رقدي الحين ترى وقت متأخر
امنة: انزين ليش لين حين ما تقدمت لهيأ
محمد: ما أدري ليش بس متردد
امنة: وليش
محمد: أخاف ترفضني
امنة: يخسي ما عاش الي يرفضك جرب وشوف
محمد: وانتي شولا متاكدة جذي
امنة: لاني اعرف انك واحد من الملايين ومستحيل أحد يرفضك انزين محمد انت اتحب هيأ ولالا
محمد: بصراحة ما أدري مرة من مرات واحد من ربيع ابراهيم قال لابراهيم انه هو ناوي ياخذ وحدة من اخواته عاد ما أدري أي اخت وانا كنت وياهم وابراهيم وايد فرح لانه شاب ونعم فيه لما سالني انا قلت له وين رحنا أحنا حسيت بازعاج وما قدرت اتحمل ان هيأ اتكون لواحد ثاني حتى تحسفت على الي قلته لابراهيم
امنة: وابراهيم عقب شنو رد على الاصبي
محمد: ما سألته لكن اكيد رفضه لانه عقب ما سمعت أي شئ عن هالسالفة وابراهيم مرة من مرات فتح معاي هالموضوع وقال انه يبي يعرف هل فعلا اني ناوي اخذ هيأ ولالا
امنة: وانت شنو رديت عليه
محمد: قلت له عطني مهلة فترة معينة و أرد عليك ومن ذاك اليوم الى يومنا هذا ما رديت عليه
امنة: وليش ما رديت عليه
محمد ما قال شئ ؟؟؟؟؟
امنة: لاني انا دخلت حياتك وخلتيك تنسى هالموضوع صح
محمد: لا مو جذي صج انج يتي حياتي عقب هالسالفة مباشرة لكن هالغلطة مني لاني نسيت هالموضوع ونسيان دليل على عدم حبي لها
امنة: لكن من كلامك يبين انك تحب هيأ
محمد: كنت أحب هيأ لما كنت ياهل وايد كنت متعلق بهيأ الى أن كبرت وبعد كنت أحس أني احبها لكن كل ما كبرت حبها قل ما زاد
امنة: لانك أنت الي سمحت حق هالحب يقل
محمد: ما ادري
امنة: شوف يا محمد عندي لك حل وبما أني كنت عندكم كننت ألاحظ انك ما كنت تلتقي مع هيأ وايد ولو كنت تلتقي بس سلام وبس لذا الحين غير من روحك لو شفت هيأ اقعد وتلكم مع هيأ وفكر فيها وتكلم وياها وعقب اسال نفسك هل انت تحب ولالا
محمد: اذا ما نسيت
امنة: ولييييي شالذاكرة الضعيفة عندك
محمد: شأسوي طالعة عليج
امنة: يا حظك والله
ما شاء الله على مريم وحمد راقدين ولا داريين بدنيا
محمد: يالله أنتي بعد رقدي عقب ساعتين بنقووم
امنة: وانت وين بترقد
محمد: بعدل الاغراض وعقب بصير خير
امنة: اي اصدق احس روحي ماني قادرة أقعد اكثر يالله تصبح على خير
محمد: وانتي من اهله
ورقدت امنة محمد فكر بكلام امنة ليش هو دائما يحاول يهرب من هالسالفة حتى ما يفكر علشان بس يهرب منه
نواف : يالله بسج يا وضحى حرام عليج تعبان أنا
وضحى: بس اشوية وبنرجع
نواف: أفا اقول لج تعبان اتقولين بس اشوية ونرجع
وضحى: مادام أنك تعبان يالله عيل نرجع اهم شئ راحتك
نواف: لا عيل انتي اشتري بتحمل التعب علشانج
وضحى: لا بس خلاص
نواف: قلت لج بتحمل التعب علشانج
وضحى: لا يا عمري اهم شئ راحتك عندي
نواف: حياتي أنتي اشتري الي تبينه
وضحى: علشان خاطرك أوكي وبس بنروح ذاك محل وبنرجع البيت
نواف: يالله عيل بنرجع البيت
وضحى انقهرت: عيل ليش اتقول لي اشتري الي أبيه
نواف: كيفي يا حياتي انتي زوجتي
وضحى: أعرف اني زوجتك
نواف: يالله عيل نمشي
وضحى: اتعرف حياتي أنتي ساعات تقهرني
نواف : اتعرفين حياتي انتي دائما تقهريني
وضحى: افا الحين انا دائما اقهرك
نواف: افا الحين انا ساعات اقهرج
وضحى: اوووووووف منك
نواف: اووووووووووووف ولا اوووووووون
وضحى: الكلام معاك خسارة
نواف: لا صدقيني كلام معاي والله بلاش مجانا ما تخسرين شئ
وضحى: نواااااف
نواف: حياة نواف اه يا وضحى أحبج وأحبج
مزاج وضحى تغير ابتسمت ابتسامة: حتى أنا أحبك
نواف: اعرف انج اتحبيني ماهو شئ يديد
وضحى: نواف يعني ما بتيوز عن سوالفك
نواف: واذا قلت لالا
وضحى: تدري أني اكرهك
نواف: شعور متبادل
وضحى اشوية بصيح ريلها غربلها وايد صج انه نواف ساعات يبط الجبد لكن : تكرهني هين
نواف: انتي بعد تكرهيني توج قايلة
وضحى: يا بعدي مهما كرهتك فأني اموت في هواك
نواف: شو شو يا حبيبتي قولي لي اشلون الانسان يكره ويحب أقول جملة مالها معنى
وضحى: لا لها معنى ونص أبسط مثال أنا أكرهك لكن بعد اموت فيك ما أقدر أعيش بدونك
نواف: يعني تكرهيني
وضحى: وكرهي هو سبب حبي لك
نواف: راسي بدور تكرهيني وتحبيني اقول لا صارت هاي ولا بصير
وهما يتكلمون لينما وصلو البيت
وضحى: بروح بشوف اليهال قامو ولا لين حين
نواف: طيب انا بروح حجرتي وبرقد اشوية
وراحت حجرة محمد دقت الباب قالت يمكن محمد داخل لكن محمد كان رايح ويا سعيد وابراهيم راقد عندهم بطلت الباب شافت امنة واليهال راقدين
وطلعت
وفي الصباح الباكر محمد قام وتكشخ وقوم الباقي
وسعيد قايم من وقت رايح قاعد على طاولة الطعام لانه لازم نورة بتقوم بتيي وبتتريق فيقدر يشوفها
تريق ينتظر تعب لكن لين حين ما يات
محمد : ههههههتي أقول حبيبة القلب لين حين ما يات
سعيد كان متنرفز ما رد
محمد: عنبو أكلمك أنا
محمد: ياااه عاد حبيبة القلب ما يات واحنا شو ذنبنا
فقعد يتريق الا نورة ووعد وهيأ وعائشة يايين
محمد كان يالس جنب سعيد : وصلت
سعيد: شاسوي فيها واصلة مع شلتها
محمد: ما كانت تدري أنك اهني جان يات بروحها
سعيد: عليكم السلام
( هما دشو ما سلمو )
وعد: يا اخي الظاهر اذونك فيها شئ محد سلم منا
سعيد: لا كأني سمعت سلام
محمد: احتمال قلبك قال شئ
سعيد: قلبي وايد يقول اشياء ( وطالع نورة ونورة استحت )
وعد: أقول محمد قاعد تاكل بروحك ما بتعزمنا
محمد: أفاااااا تعالي تعالي هالساعة المباركة انج بتتريقين معاي
سعيد:نورة قعدي الحين بيبون لج ريوق ان شاء الله
هيأ: لا الظاهر تبون تطردونا طردة محترمة
سعيد: جان بايدي طردتكم كلكم الا نورة
نورة اووف ويها كان صاير احمر على أخضر
هيأ: أقول علة على جبدك أحنا وبزيدك بيت شعر ما بنتريق اهني بنروح حجرنا ممكن اتقول للبشكارة اتييب ريوقنا لين حجرة
سعيد: ما تقدرين جربي وشوفي
هيأ: براويك نورة امشي الحجرة
نورة متحيرة كانت تبي تروح لان سعيد وايد قاعد يحرج وكانت تبي تقعد على اقل تسمع صوت حبيب القلب
سعيد: نورة قعدي وتريقي اهني
نورة كانت واقفة تحيرت الحين هذولا شأسوي معاكم
سعيد: أقول الاخت هيأ حصلتي جواب نورة ما تحركت من مكانها يعني ما بتيي يالله روحي حجرتج
هيأ: نورة بتيين ولا اشلون
نورة ما قالت شئ
سعيد: ما بتيي
هيأ: نورة صدقيني لو ما ييتي لا أنا اعرفج ولا انتي اتعرفيني
نورة خافت على صداقتها لذا خطوة اصغيرونة
لكن سرعان ما قال سعيد: نورة لو رحتي وما تريقتي اهني حسابج معاي
هيأ: اختاري سعيد أو هيأ يا نورة
نورة يااااه هيأ بعد غالية وسعيد أغلى الا حبيب القلب وفكرت هيأ أقدر اراضيها لكن سعيد ما أقدر عليه
فقعدت على الكرسي
هيأ ما قدرت تتمالك اعصابها ودها تفقس نورة
حاولت قد ما تقدر ما تقول شئ لنورة لكن ما قدرت
هيأ: تدرين يا نورة انج حماارة
ووعد وعائشة ماتووووو ضحك
سعيد: حدج على نورة
هيا: الحين بفلعك انت مع نورة
وراحت هيأ مطبخ خذت لها ريووق
ونورة من يعلم من حالها
عائشة: نورة سويتي شئ خطير تدرين اختي عمرها ما قالت حمارة حق أحد حتى أنا ما تقول لي حمارة وقالت لج انتي
نورة مسكينة ما قالت شئ
وعد: اي الحمدلله ما قالت شئ ثاني وما فضحتنا
محمد قاعد ياكل ويشوف تصرفات هيأ ومبطل عيونه لانه أول مرة كل هاي يصير
وعد: محمد صبرت وين ريوقي
محمد: الحين ان شاء الله بيبونه
وعد: ها محمد ما قلت لي اشيبت لي من ألمانيا
محمد: كل شئ
وعد: وشنو كل شئ
محمد: قولي شنو تبين وبتشوفينه جدامج
وعد: لا انا ابي الي يبته لي من المانيا على ذوقك
محمد: شاسوي قلت بيييب لج المانيا بكبره ورحت سألت ولكن قالو لي ما يصير
وعد: طريقة حلوة علشان تتهرب
محمد: غالية انتي
وعد: احم احم
والا هيا كانت معاها ريوقها بتروح الحجرة وخدامة وراها يايبة حق الباقي ريووق
سعيد: احم احم أشم ريحة حريجة
هيأ: اتعاني من خشمك الظاهر
سعيد: هيأ يحليلج بتترريقين بروحج
هيأ: لا ومن قال مثل ما قلت لك علة على جبدك ( وقعدت وياهم على طاولة الطعام)
ونورة اول ما كلت بدأت تكح نورة: كح كح كح كح
وهيا اشرت لوعد عائشة علشان ينضمون لهاا يعرفون ان هم جدام سعيد لا شئ اصلا يبون يقهرون سعيد وبس
وعد: اشوي اشوي الاكل ما بكمل يا نورة
نورة استغربت من وعد الحين هاي اشسالفتها
سعيد: اقول وعودة نورة قاعدة تاكل بكل رقة مو بكل دفاشة مثل بعض الناس ( وطالع هيأ)
هيا: دفشة زوجتك يعل ربي يدفشها
سعيد: ههههتي أقول نورة شربي ماءي شربي ماءي
عائشة: توي الناس
هيا: نورة ريوقج حاار لاني حطيت في فلفل وااااااااااااايد
سعيد: لا بعد تعترفين صدقيني ان ما خليتج تاكلين ريوق نورة ما أكون انا سعيد
هيا: شايف نفسك أنت هلتر ولا مايكل جاكسون
سعيد: مايكل جاكسون ريلج
هيأ: ويوووووو وأنت من شو تحتر
سعيد: صايرة لنا ياهل انتي يا هيأ اليوم
هيا: تحتر لاني اصغر من نورة
سعيد: وييييييييي أحتر على شو أحتر وانا عندي نورة
نورة يحليلها ساكتة ما تعرف شنو تقول وشنو لا
هيأ: اقول سعيد وايد تتكلم انت خلني أتريق
وفي هاللحظة ابراهيم ياء لهم
ابراهيم بدأ يتريق معاهم
سعيد: اشبلاكم صرتو سكووت من مساعة حشرة كأنكم قاعدين في سزق السمج ا والحين سكتوو
وأما عائشة وهيأ ساكتين حتى ماكو صوت لنفسهم
وعد: لا بس انت سكت يا سعيد
ابراهيم: أقول محمد في ويهي شئ
محمد: لا جميل كالعادة
ابراهيم: اعرف اني حلو قلت احتمال أني اخوف البنات اول ما يشوفوني يسكتون كأنهم شايفين اسد
محمد: يضيعون وهما يتأملون جمالك
سعيد: ويييي من جمال ابراهيم يضيعون الله يستر من جمالي
محمد: بيغمى عليهم
الكل: هههههههههههههتي
سعيد: اي يبين
ابراهيم: لا عاد يا محمد ( وغمز لمحمد) نسيت ذاك المرة لما كنا في مول
محمد: يا أخي عاد احنا كنا جدام سعيد علشان جذي ما شافونا وعطو ويه لسعيد
سعيد يأشر لهم يسكتون
محمد: سعيد خذيت رقمها ولالا
سعيد: حشى عبالكم انتو يا أخي ما أغازل بنات
ابراهيم: من قال اتغازل انت احنا الي انغازل وانييب لك الارقاام
سعيد: هههههههتي يتغشمر ابراهيم
ووعد وعائشة ووهيأ ميتين من ضحك على شكل سعيد راح عليه وعجبهم الجلسة ونورة لو ما قامت لازم بسوي شئ في سعيد
محمد: سعيد احنا ما نتغشمر نسيت ذاك مرة لما بنت قطت رقمها وانت قلت لابراهيم علشان ياخذ رقم وعقب انت اتكلمه اونك انت ابراهيم الحلو الجميل
سعيد: بعدين معاك يا محمد
ابراهيم : يابو فضايح
ونورة قامت وراحت
سعيد: زين الحين
ابراهيم: تستاهل علشان مرة ثانية ما تاخذ ارقام البنات
سعيد: لا حول يا يبه انا اخذ ارقامهم علشان اادبهم والحين ما اسويها لما كنت مراهق
محمد: انزين واحنا قلنا الحين
نواف دش عليهم: يالله جاهزين بنطلع
وكلهم قامو وراحو ييبون جنطهم وتجمعو
وضحى: عيزت ويا امنة ولا تقووم
نواف: هههههههههتي ولا بتقوم انا بروح بودعها وهي راقدة
ومحمد وسعيد راحو وراها
نواف راح وامنة ما قامت لانها صاير لها ساعتين وهي راقدة مستحيل اتقوم ( ترى لا تقولون هالشئ مستحيل أنا جذي مستحيل اقوم الا اذا كتيتو على ماءي )
ونواف باس راس امنة ولا هي تدري ومحمد وسعيد بعد
وكانو ماخذ سياريتين وبما انه نورة راحت قعدت في سيارة ابراهيم سعيد راح وياه في سيارته اذا تعب في سياقة السيارة هو بسوق ومحمد مع نواف وضحى وعد راحت وياهم ومريم حمد
مريم: عمتي امنة ما بتيي
محمد: لا يا حبيبتي عقب بتيي عمتج امنة
حمد: أبي اروح لعمتي امنة
وضحى: ياه ما تبي تروح البيت حبيبي اهناك في حلاوة والعاب
نواف تدخل: امبلا ابي اروح بيت حبيبتي لكن شاسوي بالحلاوة والعاب
وضحى : ما كلمتك كلمت حمد
نواف: انا اشدراني قلتي حبيبي واتعرفين حبيبج انا
وضحى/: لا ولدي بعد حبيبي
نواف: بس تحبيني اكثر من ولدج
وضحى: لا أول شئ ولدي وبعدين ريلي
نواف: اوكي معليه بتزوج عليج وحدة ثانية بحيث اتقول أول شئ ريلي وبعدين ولدي
وعد: هالمحنة اتركها علي انا الي بدور لك وحدة ياا نواف
نواف: ما تقصرين يا بنت عمي
وضحى: أول شئ تزوجي انتي وعقب زوجي ريلي
( مهما كان الانسان طيب لكن ساعات يطلع من لسانه حجي يتحسف مليون مرة ليش قال جذي وهالشئ كثير يصير لنا لذا يقوولون قبل ما تقولون اي شئ فكرو مليون مرة )
ووعد الانسانة ناجحة في حياتها متخرجة وعندها أعلى شهادات يمكن أكثر من عشرين تقدمو لها لكن رفضتهم وسبب دراستها والحين حست بالحسافة ليش رفضتهم وكل ما زاد العمر قل الخطاطيب والحين تقدم لها واخد واثنين لكن واحد متزوج وثاني اخلاقه مو وايد اوكي وفكرت صج شهادتها الحين ما بتفيدها للمراة ضروري زوج صالح مو شهادة
تقدر تاخذ شهادة وهي متزوجة أو مخطوبة وايد بنات سووها لكن غلطة لو رفضتي واحد ما يستاهل الرفض
تذكرت رفيجتها ريلها قبل تقدم لهاا والحين رفيجتها عايشة في نعيم
ريلها وايد يحبها وهي بعد تخرجت وياهاا لذا يا بنات نصيحة من وعد لو ياء لكم واحد زين لا ترفضونه لانه احتمال هالزين ما تلقونه لو لقيتو شهادة عالية دورو على شيئين زوج صالح وشهادة مو شهادة وبس )
نواف ومحمد ما توقعو هالشئ بيطلع من وضحى ومهما كان وعد بنت عمهم ومثل ما قلت قبل يعزون وعد اكثر شئ اكثر من باقي بنات اعمامهم
نواف بالغشمرة علشان يغير السالفة: ما عليه انا باخذ وعد
محمد: لالالا شووو انت بتاخذ وعد وعد لي انا وبس
وضحى سبت روحها في ساعة الي قالت هالكلام ومن فشيلة لا تقدر تتأسف ولا تتكلم
وعد اتحب وضحى وايد اتعرفها حبوبة ولكن زلة اللسان : ياا نواف شأسوي فيك عندك اعيال وبنسبة لك يا محمد انت بمثابة اخوي خلك اخوي احسن
محمد: لالالالا ما يصير بنتحر
وعد: قط روحك من الدريشة
محمد: لا عاد أحب حياتي أنا
نواف: ما عليه انا بقط روحي من الدريشة لكن بشرط انج توعديني بعد ما اقط روحي واذا الله احياني بتتزوجيني
وعد: لا اسم الله علي ما ابي لي واحد لا عنده ريل ولا ايد
وسوالف طول السيارة
وسعيد يسولف مع ابراهيم ويطالع نورة بالخشية يبي يكلمها لكن ما يقدر


وامنة توها قامت شافت ساعة بسرعة قامت لكن اكتشفت انهم راحو
امنة: اووووووف ما يقدرون ينتظروني
ونزلت تحت شافت ام ايمان قاعدة باست راسها
: صباح خير يمه
ام ايمان: هلا بنتي قعدي والحين بيبون لج ريوق
امنة: متى راحو خوالي
ام ايمان: تعبت وضحى من كثر ما توعيج لكن نومج ثقيل وعقب خوالج ياءو لج لين حجرة وبعد الظاهر ما قمتي وراحو عنه
امنة: اي لاني امس رقدت متأخر
وام ايمان: ويالله تريقي الحين
وبو ايمان انضم اليهم
امنة: ما تتمللون من قعدة البيت
ام ايمان ضحكت : لا يا بنتي الحمدلله كل ما يروح لنا زاير ايي لنا زاير يديد
امنة: أها
وامنة اتصلت في احمد
امنة: احمد تعال لي
احمد: ليش ردي بروحج
امنة: ما عندي سيارة
احمد: اهاا عيل بقول لمنيرة علشان اتيي لج
امنة: وييييي بتقول لمنيرة وين راح الكلام قبل انك ما بتخلي مرتك حتى اسوق السيارة
احمد: بتيي وبتاخذج وبس وبترد البيت
امنة: ان ما خليتها اتحوطني حول ديرة ما اكون انا اختك
احمد: بشووف مرتي تسمع كلامي
امنة :يالله عيل بنتظر الاخت منيرة
احمد: يالله في امان الله

ومنيرة كانت في بيت امها وعبدالله كان عندهم فاحم اتصل لها
منيرة: يالله عيل بروح وبرجع


أناناسة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-12-10, 03:28 PM   #27

أناناسة

قلما أفتقدناه وفارقنا لبارئه _ نجم روايتي وكاتبة سابقة بالمنتدي

 
الصورة الرمزية أناناسة

? العضوٌ??? » 96814
?  التسِجيلٌ » Aug 2009
? مشَارَ?اتْي » 6,448
?  نُقآطِيْ » أناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond repute
افتراضي




الجزء [16] من قصة مهما كرهتك فأني اموت في هواك




عبدالله: وين بتروحين
منيرة: بروح باخذ امنة
عبدالله: وليش
منيرة: احمد عنده شغل فلذا قال لي أنا اروح
عبدالله: انزين ليش تعبين روحج أنا بروح باخذها
منيرة: لالالالا انت وليش بتروح
عبدالله: بروح باخذها ليش فيها شئ
منيرة: انزين بيي معاك
عبدالله: انزين ليش انتي بتيين
منيرة: يعني بتقعد مع امنة لحالكم
عبدالله: اي فيها شئ
منيرة: فيها وايد اشياء اقول اقعد انا بنفسي برووح
عبدالله: يا ربي منكم ما تعطوني فرصة ويا امنة
منيرة ترأفت بحالة أخوها: اوكي عبدالله روح لكن ارجع بسرعة ولو احمد درى بروح علي
عبدالله: تطمني
لكن لا تخبرين امنة لو اتصلت عليج
منيرة: اوكي تطمن واخذ موبايلي لو وصل مسكول وبس وبعدين سو اغلاق
عبدالله: لو احمد اتصل وشاف موبايلج مغلق
منيرة: بيتصل على تلفون البيت وبقول له كمل الجارج او شئ مثيله
عبدالله: مشكورة يا احلى اخت يالله بروح انا
وراح عبدالله وصل مسكول لامنة وامنة طلعت
شافت عبدالله واقف لابس نظارة شمسية اصلا هو أوردي يجنن (يا بختي والله بعبدلله لكن الحمدلله عنده اخلاق بعد )
امنة: السلام عليكم
عبدالله: عليكم السلام
امنة استغربت لما شافت مافي أحد في السيارة ودشت
وعبدالله مشى السيارة
امنة: عبدالله ليش ييت بروحك
عبدالله: شنو أصلا كنت ياءي حق رفيجي وكنت أنتظره وأنتي دشيتي وقعدتي
امنة: من صجكك أنت
عبدالله: اي
امنة: يعني منيرة الحين تنتظرني عبدالله وصلني من مكان ما يينا
عبدالله: امنة ما يحتاي اطلعين هالاعذار ترى اعرفج ركبتي سيارتي علشان نطلع مع بعض
امنة: شنوو لا يا حظي أقول لك رجعني
عبدالله: علينا وعلينا يا امنة
امنة: والله يا عبدالله كنت انتظر منيرة وياء لي مسكول وطلعت وشفتك عبالي انت ياءي لي
عبدالله: انزين ليش قعدتي في السيارة وهو فاضي مافي أحد وفي سيارتي
امنة: عبالي أنت ياءي حقي
عبدالله: لو أنا ياءي حقج يعني تطلعين معي عيل كل يوم بيي
امنة:لا
عبدالله: هالشئ الي أنتي تبينه
امنة اوففففف منه ليش كل الازواج والي يحبون جذي يقهرون : طيب
عبدلله: شو طيب
امنة ما ردت من صبح مافيها شدة ومالها مزاج وايد عليها تكلمت ويا عبدالله
امنة: عبدالله وين ذاك الطريج يؤدي الى البيت
عبدالله: عندي شغل وعقب برجعج البيت
امنة: لا واناشكو في شغلك وصلني بيت وعقب روح حق شغلك
عبدالله : بتأخر
امنة: عبدالله ودني البيت
عبدالله : نعم شنو قلتي
وعبدالله راح سيدة للبحر
امنة: اي شغل بسوي في البحر
عبدالله: بنتحر
امنة: وشولا بتنتحر
عبدالله: من قلبي في وحدة احبها لكن ما ادري ليش هي وايد جافة معاي أخاف هي ما تحبني وعقب انصدم
امنة: صج عيل بنتحر معااك
عبدالله: وانتي ليش بتنتحرين
امنة: من قلبي في واحد احبه لكن ما ادري ليش هو وايد جاف معاي اخاف هو ما يحبني وعقب انصدم
عبدالله: اه صدقيني أحبج واموت فيج
امنة: يااااااه الحين أنا قلت هالواحد انت
عبدالله : يااااااه منج
وطلع من السيارة وقف برع وهوا يلعب مع شعره الناعم الي قليلا ما كان طويل
وامنة بعد طلعت وفسخت نعالها وبدت تمشي على الشاطئ البحر وعبدالله يشوفهاا
وهي تمشي تروح واتيي ما تروح مسافة بعيدة علشان ما تبتعد عن عبدالله وعقب وقفت وموج ياء ولعوزها بالماءي كامل وأصلا هي خايفة من شئ سارة راح تفكيرها لسارة حرام الي سويته أنا حتى انا الحين أحب عبدالله لو لا سمح الله افترقنا بموت انا وبموت ما أقدر اتخيل حياتي بدون عبدالله وكيف سارة كانت من زمان وهي تحب عبدالله وانا ييت بينها حراام
وبينما هي ضايعة بين أفكارها الا صوت عبدالله
عبدالله: وين رحتي يا امنة وين وصلتي
امنة اكتفت بابتسامة وعبدالله كان واقف وراها لكن ما التفتت ورى وعبدالله ياء جدام امنة
عبدالله: اموت واعرف في شنو كنتي تفكرين
امنة: هههههتي انزين بسالك لو كنت اتحب وحدة وزمان فرقكم اشبكون ردة فعلك
عبدالله: لو أنا كنت احب وحدة غصبا عن الكل بصير لي مهما حدث ومهما جرى هي لي انا وبس
امنة زاد خوفها سارة أكيد بسوي نفس الشئ
امنة: عبدالله مساعة سالت ليش وحدة الي انت تحبه وايد جافة معاك تدري ليش
عبدالله: علمي علمج وهالجواب عندج انتي وبس
امنة: لانها اتخاف من الفراق ما تبي تتعلق فيك وعقب تفترق وما تتحمل الفراق ( وقالت هاي بنبرة حزينة )
عبدالله: امنة انتي وحدة عاقلة شالكلام ابدا ما توقعت بيطلع منج هالكلام محد يخاف من الفراق لانه عقب كل لقاء يوجد فراق لكن اذا فكرتي بالفراق ما تقدرين اتسوين شئ الحين أنا بتم طول عمري ما بتزوج بقول لو تزوجت اخاف زوجتي تموت اخاف من هالفراق وما تهني بحياتي تهني باليوم ولا تفكرين في باجر فكري في اخرتج صح لكن في باجر لالا ولا تخلين افكار بايخة تهدم حياتج خلي كل خطوة فرحة وذكرى سعيدة
امنة مع الابتسامة: سهل يا عبدالله اتقول هالشئ
عبدالله: توني اعرف يا امنة فهمج بطئ انزين قولي أنتي اتخافين لا اموت
امنة: اسم الله عليك اعرف موت حق علينا كلنا لكن حرام الي سوينا في سارة
عبدالله: لا حول اشياب سارة في هالموضوع
امنة: عبدالله سارة بعد عندها قلب ولو لا سمح الله احنا افترقنا اشبصير فيك هالشئ قاعد يصير في سارة
عبدالله: امنة هالشئ ماله حل لو افترضي خذيت سارة حياتج أنتي وحياتي وحياة سارة بيخترب لكن خذيتج انا بتم فرحان وانتي فرحانة وسارة ان شاء الله بتحصل واحد يسعدها وبتنسانا
امنة: لو افترقنا هل يوم من الايام بتنساني وبتفرح مع وحدة غيري
عبدالله: لا حول اتروحين واتردين على نفس السالفة فراق وفراق اقول يالله اوصلج البيت أحسن


وعبدالله ما قال شئ حق امنة لانه يبي يفكر في اجابته بمليون مرة عقب يرد وتمو ساكتين الى أن وصلو
وامنة تبي تطلع
عبدالله: امنة
امنة: هلا
عبدالله: امنة لو افترقنا يوم من الايام مستحيل انساج وسارة بتنساني لان هي حبها كان من طرف واحد وثانيا ابدا ما حلمت فيني كزوج لكن انتي أنا حلمت فيج كزوجة تخيلت حياتي وانتي معاي امنة أنتي حياتي وروحي وعمري ما أقدر اوصف لج اشكثر أحبج فلا تييبين سيرة الفراق ترى انا أتالم وايد وووايد
(وقال هالكلام بجدية ولاول مرة اول كله يقول له بغشمرة وعلشان يقهر امنة )
امنة طارت من الفرح يااااه عبدالله يحبني هالكثر ما صدقت : جوابك يا عبدالله بغير حياتي
عبدالله: انزين ابي شئ ورى هالجواب
امنة: اطلب الي تبيه وبتحصله
عبدالله: قولي أحبك وبس
امنة: لاااااا اول شئ صير ريلي وبعدين
عبدالله: براويج ان صرت زوجج
امنة: يالله مع السلامة
عبدالله : امنة ما شبعت منج
امنة: شنو شايفني انت معكرونة ولا كاكاو
عبدالله: عسل عسل
امنة ابتسمت وراحت وطايرة من الفرح وصلت يم الباب بدأت اتشوف حوالينها ليكون احد شافها واذا احمد داخل بروح علي
ودشت داخل منيرة كانت تنتظر على أحر من الجمر
منيرة: لا جان زين تأخرتي بعد اشوي
امنة: ما تأخرت أنا
منيرة: توبة مرة ثانية اطرش عبدالله
امنة: تستاهلين محد قال لج طرشيه
منيرة: عشتوو من قلبج اتقولين
امنة: لا من لساني
منيرة: يا ويلج لو خبرتي أحمد ان عبدالله ياء لج
امنة: بخبره وبخبره وبخبره
والا احد يدق الباب منيرة راحت
الا عبدالله كان يايب نقال منيرة
منيرة: امنة الحبيب يبيج
عبدالله: الحين انا ناديج امنة
منيرة: عبدالله الله يخليك قول لامنة ما تخبر احمد ان انت رحت اتييبها
عبدالله: هي أصلا ما بتقول لاحمد
منيرة: لا احتمال حياتي في خطر يا اخي ساعدني هالشئ يمكن بكنسل شهر عسلنا
امنة يات: خير
منيرة: عبدالله يبيج
امنة: عسى ما شر عبدالله
عبدالله: امنة انا ييت لج علشان اخذج لا تخبرين احمد
( اصلا ما عرف اشلون يقول لكن علشان خاطر اخته قال )
امنة: اسمحلي يا عبدالله بقول لاحمد
عبدالله: عيدي الي قلتيه
امنة: بخبر احمد
منيرة: اموووووون
عبدالله: اختي منيرة انا معاج
وراح لعند امنة مسك ايدها وداه ورا ظهر امنة بحيث يعور
امنة: اه عبدالله هد ايدي
عبدالله: بتقولين لاحمد ولا اشلون
امنة: حرام عليكم الاخت والاخ متفقين علي
منيرة راحت لها: بتقولين ولالا بسرعة جاوبي
امنة: توبة توبة والله ما بقول لاخوي
منيرة: هد ايد امنة
عبدالله: مرة ثانية لو قلت لج شئ لا ترديني فاهمة
امنة بطلت فمها مساعة كان رومانسي الحين طلع طاغي : ان شاء الله عمي بس هد ايدي
وعبدالله هد ايد امنة
وطلع من عندهم
امنة: هاي اخوو
منيرة: اي اخوو شفتي علشاني وبس شنو سواا فيج
امنة: عيل براويج علشاني أنا اخوي شنو بسوي
منيرة: لا تكفين
امنة: هههههتي ويا غبية اشلون بقول أنا لاحمد كنت اتغشمر معاج
منيرة: انا اشدراني لو تزوجتي بعدين بتعرفين حتى من الاشياء البايخة بتخافين
امنة: الله يساعدج

واهل الامارات وصلو
وسعيد ينتظر فرصة علشان يتكلم ويا نورة
واخيرا لقى فرصة
سعيد: نورة
نورة بضيق : نعم
سعيد: صدقتي كلامهم
نورة: اي صدقت
سعيد: احبج يا نورة وايد أحبج وحب اساسه الثقة
نورة: وانا أثق فيك
سعيد: يعني تحبيني
نورة: مو بس احبك أموت فيك
وكانت تبي تشرد لكن سعيد يودها من ايده
سعيد: بس اخر مرة قولي
نورة: سعيد هد ايدي
سعيد: بس اخر مرة صدقيني بهدج
نورة: سعيد أحد بشوفنا
سعيد: ما اخاف
نورة: استغفر الله ما اتخاف من ربك انت هد ايدي لا بارك الله في عدوينك شالطريقة الاجنبية البايخة يا أخي تزوجني على سنة الله ورسوله وبعدين تعال يود ايدي
سعيد هد ايدها: بل بل بل بل مرة وحدة علي توج رومانسية واتقولين انج اتموتين فيني والحين جذي اسوين فيني حرام عليج
ينورة: اصبر جم من يوم وبس
سعيد: هاي ججم من يوم سنين حقي
ونورة: يالله بروح قبل ما احد يشوفنا
سعيد: مع السلامة حبي
نورة: سعيد تعال تذكرت
سعيد: شنو
نورة: هيا زعلانة معاي ابيك انت اتقول لها علشان اتراضيني
سعيد: ما طلبتي شئ

وسعيد راح ركب السيارة مع ابراهيم
ابراهيم: أقول سعيد شالحركات رومانسية
سعيد: تعلمته منك
ابراهيم : يا سلام
سعيد: واقول هيأ انتي ونورة رفيجات لا تخلون اشياء البسيطة اتاثر فيكم وتزعلون
ابراهيم: ليش هيأ زعلانة مع نورة
سعيد: اي صار بينهم خلاف
ابراهيم: هيا بنت عمج نورة لازم ما تزعلون من بعض وبينكم صداقة سنين شئ بسيط يأثر فيكم
هيأ ما قالت شئ بسبب وجود اخوها ابراهيم
سعيد: هيا اتصلي على نورة وقولي لها انج مو زعلانة
هيأ: بعدين بتصل عليها ان شاء الله
سعيد: يعني زعلانة لين حين
هيأ: لا ماني زعلانة
سعيد: عيل اتصلي
هيأ: جوالي مو معاي
سعيد: اي صح نسيت لا تنسين بعدين اتصلي عليها
هيأ ولا في احلام: ان شاء الله




امنة راحت لمنى
امنة: منى خالي راح
منى: اي قال عنده شغل ما قدر يبات عندنا
امنة: جنان بعد راحت
منى : اي اكيد
امنة: خسارة ما قلت لها مع السلامة
منى: اي قالت لي شفتي خوالج ونسيتيها
امنة: ولييي اشفيكم كل من يقول لي جذي
منى: اتصلي عليها وراضيها سهلة
امنة: ان شاء الله بتصل لهاا
منى: امنة امي قالت الصبح لازم انمر على مروة اليوم
امنة: ومن مروة هاي
منى: بنت خالتنا مروة اليديدة
امنة: ايييييييي اوووف تتكلم من طرف خشمها ويا كثر ما تحقرني
منى: اي ما ادري على شنو شايفة عمرها
امنة: لا حرام لا تظلمين البنت ما ادري ليش بس كانها ما اطيقنا
منى : طيور على اشكالها تقع لقت لها سارة اشتبي فيناا
امنة: يالله عيل بروح ببدل وبقول لمنيرة يمكن بتيي معاناا ووايش رايج انروح حق ريم نفس الوقت
منى: ومن ريم
امنة: رفيجة مروة كانت ياية وياها لكن يبين عليها طيبة اصدقين
منى: ما شفتها
امنة: الي كانت ويانا لابسة عباية وشيلة
منى: يا كثر الي كانو لابسين
امنة: بنروح لها وبخليج اتشوفينها
منى: ان شاء الله
امنة: اقول منى وينه حمدان صار لي فترة ما شفته
منى: بدأ يداوم دوام حقيقي اليوم عمي هدداه ان ما داوم عدل في شركة راح ما يخلونه ايي معانا الامارات
امنة: مسكين

وحمدان صج كان مشغول مع شغله يحاول يشتغل يوم شغل عدل على اقل يحصل على موافقة الوالد





يا فارس أحلامي
وينك أينك where r u
ترى i like u
بدون ما i see you
ترى i respect you
بدون ما i know you
ترى iam waiting for you
احتمال u dont come
لا تحطم أمل my future
لان i love you
في قلبي love for ypu
في حياتي you only you
أنت my sweetheart
أنا your darling
( ايش رايكم انا كتبته )
كتبته ريم (تتذكرون من ريم رفيجة مروة بنت خالة امنة )
كالعادة مكانها المفضل ورى حجرتها كانت قاعدة على الكرسي تتأمل السماء لكن حست بمراقبة أحد رفعت راسها ما شافت أحد جنب بيتهم بيت جيرانهم ام خالد حرمة عندها ولد وبس اسمه خالد وما عندها بنات حرمة وايد طيبة لذا ريم خاطرها تعرف ان هاي الي دريشة الي تبان لما تقعد حجرة من وتتحسف يا ليت لو كان عندهم بنت سالتهم لانها دائما اتحس احد يراقبها وبعدين اتبعد هالافكار كالعادة ما اشوف احد
وقالت في نفسها خالدو معجب فيني كله يراقبني
وعقب ضحكت ههههههههههتي مو مني من القصص الي اقراهم كله حب في حب عفانا الله



ووضحى تأسفت لوعد
لكن اتعرفن الاسف مافي منه فائدة الحين


الجزء33
امنة كانت راقدة لكن الاخت منى قومتهاا الاخت عندها امتحان للسياقة
امنة: يا ويلج يا منى اليوم اذا رسبتي براويج قومتيني من النوم وفي نهاية رسوب
منى: اوف يا امون بروحي متوترة
امنة: هههههههتي اشلون ما بتوترين وخامس امتحان صيري مثلنا انا ثاني امتحان
خذيت رخصة القيادة فشلتينا
منى: اي الا خذيتي بواسطة قلت لاخوي احمد لكن الاخ ما يرضى واسطات
امنة: اي بعد شنو بواسطة علشان اتسوين لنا حوادث
منى: لا انتو خذيتو الليسن بواسطة عادي أما انا حرام
امنة: ههههههههتي
منى: بروحي متضايقة
امنة: ومن شنو متضايقة
منى: تدرين أمس عيس ناصرحصل أقل نسبة لتصويت 15% وبس
امنة: تقصدين البحريني الي مسجل في استار أكاديمي
منى: اي اصدقين اووووف قهروني أصلا كله غش
امنة: لا غش ولا هم يحزنون أصلا استار اكاديمي بدون محمد دوسري لا شئ
منى: يعني اتابعين استار اكاديمي
امنة: متفرغة اتابع بس ساعات لو ما كان عندي شئء
منى: اي والله تدرين ظلمو محمد الدوسري نسبته كان نسبة ريم ونسبة ريم كانت نسبة محمد الدوسري
ومسسكين وليد انسحب ولازم ريم الغزالي تنسحب
امنة:اي مسكين
منى: اصدقين طلع عادي لانه هاي أصول البرنامج لكن الي قاهرني ان محمد فهد ما صوت لمحمد دوسري
امنة: صج محمد فهد ما صوت لمحمد دوسري واعتقد محمد فهد سعودي صح
منى: سعودي ونص بعد لكن خسارة عليه كل الخليجيين صوتو له الا محمد فهد وانا كنت متوقع احتمال خليفة ما بصوت لمحمد لكن طلع أصيل عجبني والله هو وعيسى
ومحمد
امنة: لا حرام لا تظلمين محمد فهد نسيتي امس صوت لعيسى
منى: اي لانه تحسف والحين اكيد ميت من ندم ليش ما صوت لمحمد الدوسري
امنة: أقول منى اذا الانسان عليه امتحان يذكر ربه ما يقعد يقول هالخرابيط يخاف من الرسوب
منى: ههههههههتي ذكرتيني بايام الامتحانات
امنة: واقول منوي ليكون انتي صوتي لهم
منى: هههههههههتي حبيبتي أنتي يا اختي انا اتابع ببلاش ما أصوت لاحد مافيني شدة أتحمل ذنوب لتصويت لهم
امنة: عبالي بعد تدرين لو قلتي انج مصوته جان اخبر اخوي احمد
منى: تكفين
امنة: مهم منى الله يخليج هالمرة لا تفشلينا ونجحي وفكينا
منى: تطمني ناجحة هالمرة
امنة: ومن وين لج هالثقة الزايدة
منى: اقول لج ناجحة اتقولين لي من وين لي ثقة الزايدة
وصلوو امنة: بتوفيق
وقعدت امنة في السيارة وما طلعت ومنى راحت امنة عرفت بتملل في السيارة فلذا كانت ماخذة لها كتاب علشان تقرأ
وبينما هي تقرأ الكتاب الا أحد يبطل السيارة عبالها منى
امنة: منى بشري نجحتي
.....: لا تطمني بتنجح
امنة: عبدالله اشيايبك اهني
والاخ عبدالله دش السيارة وقعد: اختج منى تبي تنجح هالمرة فلذا ييت كلمت واحد وقال لي تطمن بنت عمك ناجحة
امنة: أهااااا يعني علشان تتوسط
عبدالله: عفية عليج يا شاطرة
امنة: هين ان ما خبرت احمد ما اكون انا امنة
عبدالله: المهم ما انخاف من احمد خبري احمد قولي لي شخبارج
امنة تبي تفطس من الضحك الحين من مساعة قاعد وتوك تسال : مثل ما تشوف بأحسن حال
عبدالله: الحمدلله
امنة: وانت اشعلومك وليش مو رايح الدوام
عبدالله: عندي اجازة باجر بنطلع لامارات
امنة: صج باجر بنطلع
عبدالله: توه قبل اشوية احمد اتصل وقال
امنة: أها زين قلت لي علشان نستعد
عبدالله: اي أقول حبيبتي
امنة ولييييي من كلمة حبيبتي : هلالا
عبدالله: ما اشتقتي لي
امنة: امبلالالالا وايد اشتقت لك ما تقدر تتصور مدى اشتياقي لك حتى قلت لو ما شفتك اليوم بيي لك لين البيت
عبدالله: يا عيني عليج
( كف خفيف على راس امنة )
تطنزين ويا هالويه
امنة: لا حول وتعال أقول أمس شنو سويت جدام منيرة
عبدالله:يا حياتي من كثر حبي لج
امنة: لا مادام هاي سوايا حبك عيل ما ابي حبك
عبدالله: أفا ما عليه وين يدج ببوسه بعدين بشوف اشلون ما تبين حبي
امنة ولييييي منك يا عبدالله : عبدالله عن هالحركات واقول ما أدري اشيصيبك لو شفت الناس أشوفك اصير كواحد شريف ومؤدب
اشسالفتك ليكون اتخاف ان الناس يعرفون انك تحبني
عبدالله: نعم نعم صبري انا براويج الحين
وطلع من السيارة وشاف وحدة
عبدالله بأسلوب محترم: لو سمحتي اختي
...: نعم
عبدالله: بس ممكن دقيقة
وعبدالله قال لها تمشي وياه لين السيارة وقال بان الي في داخل زوجته وهي زعلانة ويبي يراضيها
وامنة استغربت لما شافت ان عبدالله ياءي مع وحدة
عبدالله وصل لامنة وامنة بطلت دريشة السيارة
عبدالله: هاي الي أحبهاا واموت فيها وما أقدر اعيش بدونها
وامنة لون ويهها تغير بدال ما تستحي انقهرت عدل من عبدالله يا ربي شاسوي فيه
والحرمة ردت عليه: الله يهنيكم ان شاء الله ويا حظج يا أختي بانج حصلتي واحد من الملايين
امنة ما ردت
عبدالله: مشكورة يا اختي
الحرمة: حاضرين
وراحت
وعبدالله رجع مكانه : هاا امنة بعد تبين اعترف عند من بحبي لج وتطمني ترى بروح البيت وجدام الكل بقول
امنة خاطرها تذبح عبدالله لكن عرفت اشلون تقهر عبدالله: أقول عبود ما يحتاي
عبدالله: عبود اصغر اعيالج اسمي عبدالله
امنة بدلع: عبادي اشفيك انت مو اصغر اعيالي لكن زوجي المستقبلي
عبدالله: أقول اموون اسمي عبدالله
امنة: عبادي اشفيك
عبدالله: اوهوو امنة
امنة: افا عبادي تقول اوهوو
عبدالله: عبادي ويهج
امنة: لا عبادي حياتي
( اوه اوه تورطت الاخت )
عبدالله حصل شئ علشان يراوي امنة: امنة عيدي الي قلتيه
امنة مثل ما هي تبي اتبين لعبدالله انها عادية: ما قلت شئ
عبدالله: لا امنة قولي شنو قلتي
امنة: أقول لك ما قلت شئ
عبدالله: مو كأنه قلتي حياتي
امنة قاعدة اتغكر شأرد عليه وشأرد عليه
واتعرفون في هالحالاات اذا الانسان تكلم يتورط أكثر فأكثر امنة: حرام يعني أقول حياتي وانت اربع عشرين ساعة قاعد تقول حبيبتي وحياتي وعمري وما ادري شنو
عبدالله: اي لكن انتي اول مرة قلتي جدامي
امنة: لا حول
عبدالله: يعني اتحبيني
امنة: واشفيها لو أحبك
عبدالله: مثل ما قلتي اشفيها لو قلتي عيل يالله قولي وبردي قلبي صدقيني لا ليلي ليل ولا نهاري نهار عايش في خوف ان نهاية بتطلع انج ما تحبيني
امنة: ما أحبك
وعبدالله عصب وطلع من السيارة
امنة ولييييييي شنو سويت الحين أنا الاخ عصب علي ليكون زعلان يا ربي اشلون أراضيه انا عمري ما زعلت أحد
حاولت تتصل عليه لكن ما يشيل تلفون اوف جان زين لاحقته وقلت له اني احبه
ومنى يات : امووووووووووون حبيبتي نجحت
امنة: خير يا طير اشلون ما بتنجحين الا بواسطة ( وكانت معصبة وطلعت حرتها على منى) وصبري ان ما خبرت عليج احمد
منى: اشفيج معصبة وشنو صار لو خذيت الليسن بواسطة الحين كلهم قاعدين ياخذون بواسطة مافي رفيجة لي ما خذت رخصة قيادتها بواسطة
امنة: مو كل شئ هما يسوونه انتي اسوينها فاهمة
منى: امنة شفتي عبدلله
امنة: مالج خص
ومنى مسكينة كانت فرحانة وعرفت لو امنة درت بتفرح وياها لكن طلع العكس ووصلو البيت
امنة تحسفت حرام مسكينة منى : أقول منى
منى: هلا
امنة: مبروووووووك
منى فرحت : الله يبارك فيج
امنة: واخيرا خذيتي الليسن
منى: واخيرا مزاجج تغير
امنة: انجبي انزين
منى غمزت لامنة: أكيد صار شئ بينج وبين حبيب القلب
ودشو داخل
منى وهي اصارخ : يمه يمه يممممممممممممممممه
منيرة: اشفيج شايلة البيت على راسج انعرف راسبة
منى: عبالج أنتي
منيرة: لا يا حبيبتي خذيت الليسن انا ثاني امتحان
منى: بالواسطة يا حظي
منى: يمه وينج
ام احمد: هلا خير اشصاير
منى لوت على امهاا: نجحت
ام احمد: مبرووووووك وأخيرا تعبنا قلنا الحين بتهونين ولا بتاخذين الليسن
منى: افا اشدعوه اقول يمه
امنة : خير يا بنتي تبين أقول لابوي انج تبين السيارة
منى: اتكلم ويا أمي انا
ام احمد: ان شاء الله
امنة: لا يا يمه توها ماخذة الليسن
منى: انزين بس عندي لليسن
منيرة: عمتي ترى اتعرفين الحين زاد عدد الحوادث وكله بسبة السرعة
منى: اصلا ما بسوق السيارة بسرعة فائقة وثانيا يمه ترى بنتج وجنتج يبون يخربون علي ويبونج ما تقولين لابوي علشان يشتري لي سيارة
امنة: يمه نسيتي قبل جم من يوم شيخ فيصل ال خليفة رحمة الله عليه توفى وعمره 15 سنة وكان يسوق السيارة لذا يا منى ضمانا لج
منى: موت حق لو الله كاتب بموت بموت
ام احمد: صح يا بنتي لكن مو تيبين الموت بايدج
منى: يمه صدقيني ترى بسوق السيارة على سرعة 80 وبس لا غير
امنة: منى حبيبتي اشفيج أنتي نبي صحتج صبري جم من شهر وعقب ان شاء الله ابوي بيشتري لج وتطمني انا بنفسي بكلم أبوي
منى: يمه شنو تقولين انتي
ام احمد: صح كلام امنة
منى: افا يمه صرتي صوب امنة
ام احمد: انا مع الحق
وقامت عنهم
منى: هين يا منيرة وامنة براويكم
منيرة: ههههتي بعض الناس يبون سيارة
امنة: يحليلنا يا منيرة تتذكرين أول ما نجحنا في امتحان السياقة السيارة كانت واقفة لنا يم باب
منى: ما بهدكم في حالكم هين وخصوصا انتي يا اموووووووون براويج
امنة: هع هع هع انا بانتظااااااااار
وراحت منى حجرتها
منيرة: مسكينة منى
امنة: لا بصراحة يا منيرة الي سوينا صح
منيرة: ما ادري انتي واخوج شنو شايفين الصح اخوج مانعني انيأسوق سيارة الا في ضرورة
امنة: يعجبني أخوي
منيرة: ياه اقول لج علشان اتسوين لي واسطة اتقولين يعجبني اخوج
امنة/:يا حبيبتي منور اخوي شايف الدنيا ويعرف كل الامور هالحياة
منيرة: بالله عليج شنو السلبية لو سقت
امنة: السلبية انج اسوقين واتشوفين واحد ويلاحقج وسلبية أنج لو تخرب عليج السيارة وتوقفين وكونج كمرأة هالشئ مو زين ويوجد العديد من السلبيات
منيرة: ومو أكيد هالشئ يحصل
امنة: لا تقولين مو أكيد بالله عليج قولي طول هالمدة وأنتي سوقين ولا مرة واحد لاحقج
منيرة سكتت
امنة: يا أختي انا بعد عندي الليسن يعني اعرف هالامور لذا لازم تفرحين أن اخوي اشكثر يحبج
منيرة: ومن قال يحبني
امنة: ومن قال ما يحبج
منيرة: لو كان يحبني جان ما راح الدوام اليوم
امنة: يا حبيبتي علشان يطول اجازته ولا تنسين عقب جم من يوم بتروحون شهر العسل
منيرة: اي وبنروح سويسراااااا
امنة: وديني معااج
منيرة: اياني واياج لو قلتي هالشئ جدام اخوج اخاف لا ياخذج معانا
امنة: هههههههههتي وأصير عظم في بلعومج
منيرة:ودريتي باجر بنطلع
امنة: منيرة الله يخليج قولي لاحمد انروح بسيارة
منيرة: تطمني بنروح بسيارة
امنة: كأنه قالو بطيارة
منيرة: اي لكن أحمد قال بسيارة نفس الوقت بنمر على خالج
امنة : أهاااااااا



وامنة راحت في حجرتها اتفكر شنو تسوي في عبدالله فحاولت تتصل لكن عبدالله ما شال تلفون
وتعبت امنة





وهيأ ولا اتصلت على نورة ونورة قعدت تنتظر
ولييييي تزعل الحين وقت الزعل
فاتصلت نورة بنفسها لكن هيأ ما شالت واتصلت من رقم بيت هيا عرفت انها نورة لكن شالت
هيأ: الو
نورة: هيونة حبيبتي زعلانة معاي
هيأ: من انتي ما اعرفج
نورة: هيونة حبيبتي انتي لا تزعلين مني
هيا:ولو زعلت بهممج هالشئ ولو كان يهمج جان ما فشلتيني عند سعيد
نورة: خفت لا يزعل
هيأ: وما خفتي لا أزعل انا
نورة: هيونة احنا ربع لازم ما يكون بينا زعل
هيأ: لا في زعل ونص بعد
نورة: انزين هيأ انا بحاجة اليج
هيأ: الحين اتقولين بحاجة الي
نورة:انزين هيونة ايش رايج نروح ونشوف فساتيني
هيأ: تجهز فستانج
نورة: اي
هيأ ما عرفت شترد لكن طمعت في رؤية فستان خطوبة نورة: اوكي علشان ان خطوبتج جريب فماراح أزعل منج
نورة: حبيبتي انتي عرفت انج ما تقدرين تزعلين مني
هيأ: أقول لو كررتيها مرة ثانية بزعل
نورة: توبة توبة مستحيل

سأعود بعد فاصل اعلاني


حمدان: اوووووووف منج يا وجهة اعضاء يبوني وأنتي لين حين حاقرتني
وجهة نظر: عطني مقفاك أحسن لك
حمدان: شفتي يا مجنونة قصص وجهة نظر اشلون تكرهني
وها نحن عدنااااااااااا

حمدان : يمه أبوي ما بيي اليوم في الغدى وانا بروح بتغدى في بيت عمي
ام عبدالله: وليش ما بيي
حمدان: الله يسلمج يا يمه عنده شغل واذا تبين بس اتصلي فيه وقولي جم من كلمة حلوة وبشوفين برد
ام عبدالله: اقول ما قلت بتروح بيت عمك
حمدان: حلوة طريقة هروبك
ام عبدالله: اذا حلوة رقميه
حمدان : هههههههههههتي يمه خطيرة انتي
ام عبدالله : الا امك اشلون ما اطلع خطيرة
حمدان: يعلني أفداج يا ام عبدالله ويالله بروح الحين


وحمدان راح بيت عمه ومحد كان في غير ام احمد
حمدان: هلا خالتي شخبارج
ام احمد: الحمدلله بخير انت شخبارك
حمدان: باحسن حال
ام احمد: وينك يا حمدان مرة وحدة قاطعتنا
حمدان: قاطعتكم ولكن ولا احد سال عني
ام احمد: افااا كولدي أنت ربيتك مع امك انا لا تنسى
حمدان: يا حظي عندي امين
ام احمد: تحمل تقول هالشئ جدام امك لا تكسر راسك
حمدان: امي واعرفها زين ما زين
ام احمد: الله يخليكم ويحفظكم لناا
حمدان: امين وأقول خالتي وين بنات
ام احمد: كل وحدة في حجرتها اجهز روحها لباجر اصبر الحين بطرش خدامة اتناديها
ام احمد نادت الخدامة وراحت نادت البنات
منيرة في بداية يات
منيرة: هلا والله بحمدان نورت البيت
حمدان: هلا باختي شخبارج
منيرة: الحمدلله انت اشلونك
حمدان: لوني الحمدلله ابيض
منيرة: اقصد شخبارك
حمدان: اخباري من اخبارج
منيرة: وشنو يعني
حمدان: يا ربي صج ياهل
منيرة: ياهل في ويهك متزوجة اناا يا اخي لا تنسى

والا امنة يات
امنة:لا ما أصدق الشيخ حمدان ياءي لنا البيت الشمس من وين طالع اليوم
حمدان:احم احم يوم ما شفتوني وهالكثر اشتقتو لي
امنة: مو احنا اشتقنا لك بعض الناس اشتاقو لك
حمدان: ومن هالبعض الناس
امنة: بعدين بخبرك بعدين
ام احمد: امنة ومن هالناس الي اشتاقو لحمدان
منيرة: عمتي مثل ما اتعرفين اشكثر حمدان مشهور فأكيد احد من معجبينه مشتاق
حمدان: احم احم احسن من بعض الناس الي ولا احد يشتاقون له
والا احمد دش: ومن هالبعض الناس ليكون تقصد مرتي أقول الاخ حمدان ترى كل من يموت فيها
حمدان: مو كل من قول انت وبس
احمد: كل من وانا من ضمنهم
ويا فرحة منيرة ريلها يقول كل هاي وااااااااي يا حظج يا منور الاخت تشققت
حمدان: اي اذا انت من ضمنهم يعني كل من
والا بو احمد ياء وكل من قام يسلم عليه
بواحمد: حياالله من زارنا
حمدان: الله يحييك والله يا عمي ترفعون معنوياتي انتوو
بواحمد: افا انت كولدي بيتنا ما تسوى شئ بدونك
والا منى طبت عليهم
منى: هلا حمدان شخبارك ووينك يا القاطع لا تسال ولا هم يحزنون
امنة ماتت من ضحك ومنيرة واحمد وياها
منى: قلت شئ يضحك
امنة: تكفين يا منوي قولي شنو ما قلتي ترى حمدان اليوم ما بيرقد من الفرحة
حمدان: اشعبالج انتي
احمد: احم احم حمدان ترى ما أرضى عن اختي
حمدان: لا حول لو قلنا منيرة قلت ما ترضى لو قلنا امنة قلت ما ترضى ما خليت احد يا اخوي
احمد: شاسوي كلهم احباب قلبي
منى: الا انا قول اي شئ تبي ومحد بقول لك شئ
احمد: افا يا اختي اصغيرة
امنة: افا يا منوي بوجودي اناا واحمد مستحيل احد حتى يرفع عينه ويطالعج
حمدان: اكاني رفعت عيني شبسوين
امنة:لا حول يا يبه تشبيه خيالي
حمدان: هههههههتي أقول منى اشعندج اليوم يحليل مزاجج
امنة: ما دريتو
منى: امنة انا بقول لهم
امنة: تفضلي يا اختي
منى: احم احم يا يبه ويا يمه
امنة قاطعتها : لا أمي تدري يعني حذفي امي
حمدان: لا حول امنة لا تقاطعين البنت
امنة: طيب
منى: يا يبه ويا احمد وحمدان احم احم وكح كح نجحت
محد عرف السالفة وفي شنو نجحت
احمد: اقول منى نتايج الجامعة صار لهم فترة أعلنوهم وقلتي لنا انج ناجحة والحين في شنو نجحتي
منى: شفتو حتى هاي نسيتوه ( اونه زعلت )
وامنة اتحااول اتفهمهم بالاشارات ويالله فهمو
حمدان: افا يا منى اشدعوه انسى احمد يتغشمر معاج مو كذا يا احمد
احمد: اي مبروك يا اختي
منى : لو من صجكم في شنو نجحت قولو
تورطو عاد ما فهمو لامنة
احمد: ابوي بقول لج
بواحمد: اي يبتو السالفة عيل المهم تستاهلين يا منى بعد خامس امتحان نجحتي مبرووك
منى: الله يبارك فيك
حمدان: حطمتي رقم القياسي يا منى برافو
منى: اي نسيت انك نجحت بالواسطة
حمدان: اي واسطة يا يبه لا واسطة ولا هم يحزنون

ام احمد: كلامكم ابد ما بكمل يالله على الغدى
وقامو تغدو


واما بنسبة لعبدالله كان في البيت ما زعل من امنة لكن مسوي روحه زعلان دلع زايد يبي امنة اتقول له احبك وبس
وامنة راحت لحجرتها شافت نقالها مرة ثالثة اتصلت لكن من يشيل عبدالله يبي يشيل لكن كبرياءه يمنعه
وامنة بعد ما استسلمت هين يا عبود وين بترووح
وعبدالله في نهايةما قدر وشال
عبدالله: الو تراج ازعجتيني
امنة: عبدالله وليش زعلان مني
عبدالله: اتعرفين ليش
امنة: كنت اتغشمر معاك
عبدالله: مو هالسالفة يا امنة تصرفاتج كل شئ يبين انج ما تحبيني
امنة: صدقني يا عبدالله أحبك
واووووووووه طار عبدالله وكان واقف ومرة وحدة طيح روحه على السرير : صج يا امنة
امنة يا ربييييي ما صارت زعل عيل اشخليج حق العرس لو الحين اعترفت له بحبي ( الاخت كانت حاطة في بالها بتعترف بحبها لعبدالله بعد ملجة مباشرة لكن كل شئ

تحطم)
امنة ما قالت شئ
عبدالله: صار فيج شئ عندما قلتي هالشئ كلمة من اربعة حروف وانتي ذليتيني وياه
امنة: صح من اربعة الحروف لكن يعني وايد هالكلمة تبني حياة
عبدالله: مثل ما بنيتي حياتي اه يا امنة متى أسمع هالكلمة وانتي اتقولينها جدامي
امنة: احم احم أقول عبدلله مو كأنه لازم اصكر
عبدالله: صج ان قالو ويهج مو ويه رومانسي
امنة: ومن قال
عبدالله: عبدالله عندج مانع
امنة:لا ما عندي مانع لكن عندي مانع وانت تتكلم وياي
عبدالله: وشنو هالمانع ان شاء الله


أناناسة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-12-10, 03:30 PM   #28

أناناسة

قلما أفتقدناه وفارقنا لبارئه _ نجم روايتي وكاتبة سابقة بالمنتدي

 
الصورة الرمزية أناناسة

? العضوٌ??? » 96814
?  التسِجيلٌ » Aug 2009
? مشَارَ?اتْي » 6,448
?  نُقآطِيْ » أناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond repute
افتراضي




الجزء [17] من قصة مهما كرهتك فأني اموت في هواك




امنة:بأي حق قاعد تكلمني
عبدالله: عشتوو ساعات اتكونين طالعة وياي بروحج مافيها شئ اتكلم وياج مباشرة ويها بويه مافيها شئ لكن تلفون فيها شئ
امنة: لا الحين حطيت السالفة علي
عبدالله: اصلا الغلطة غلطتج محد يقول لج عطيني ويه
امنة: عبدالله اشقصدك يعني لما اتكلمني ما ارد عليك
عبدالله : بضبط
امنة: الشرهة مو عليك علي انا لاني اعطيك ويه
عبدالله:ومحد يقول لج عطيني ويه
امنة: يالله مع السلامة وان مرة ثانية كلمتك هاي ويهي
عبدالله: تعالي امون والله اتغشمر معاج اشفيج ما تتحملين الغشمرة
امنة: هاي غشمرة بالله عليك
عبدالله: غشمرة ونص بعد
امنة: لا ترى قلت الحقيقة في غشمرتك
عبدالله: اتغشمر يا يبه مثل ما تغشمرتي معاي مساعة ولو زعلتي مني الحين انا بعد بزعل منج ومرة ثانية لا تتغشمرين معاي
امنة: لا حول والحين قلت بزعل اقول الظاهر عبدالله من كلامك يبين انك قليلا ما ندمان انك ارتبطت فيني
عبدالله:أقول حبيبتي امون لو شنو ما صار فأنتي حقي وبس صدقيني لو رفضتي او ططلع اعتراضاات ورفض من اهني واهناك بعد أنتي لي
امنة اوه اشوية وبيغمى عليها من هالكلام:صج يا عبدالله هالكثر تحبني
عبدالله من جاد تحول نبرة صوته الى نبرة رومانسية: واكثر بعد يا امنة ما تتصورين اشكثر أحبج أحبج كحب الشمس لاضاءة أحبج كحب الناس للمال أحبج كحاجة

المريض للعلاج احبج كحاجة القمر للنور أحبج كعدد شعرج احبج كعدد التراب أحبج حب ما يموووووت امنة دخلتي حياتي بدون استئذان وملكتي قلبي حياتي صارت لا شئ

بدونج حتى اخاف مجرد تفكير ان لو ابتعدنا شنو بصير فيني ما اكون جذاب لو قلت ان زمان لو فرقنا بموووت
امنة كانت تايهة في كل عبارة عبدالله يقول وهي مو مصدقة يا ربي صج هالكثر يحبني : كل هالحب لي أنا وبس
عبدالله حب يقهر امنة: لا ويا بعض البنات وبس
امنة بعصبية: عبدالله
عبدالله: يا يبه لج انتي وبس
والا احد يدق باب امنة : عبدالله احد يدق الباب يالله مع السلامة
عبدالله: اقدر اكلمج بعدين
امنة: لالا وين قاعد انت
عبدالله: امنة الله يخليج
امنة: بشرط اتبوس ايدي وريلي
عبدالله : اقول عطيتج ويه وايد وانتي من الله تبين فرصة اذليني فيه
امنة: ههههتي افا اشدعوة يالله في امان الله
عبدالله: وعلى فكرة بروحي ما بتصل فيج ( الله اكبر كان ناوي لكن امنة رفضت)
امنة: اعرفك يا عبدالله
عبدالله: في وداعة الرحمن
وعبدالله طار من الفرح وسرح مع افكاره

امنة راحت بطلت الباب
احمد: غريبة امنة تقفل الباب اول مرة اتسويهاا
امنة: لو ما قفلت الباب انتي بتيي وبتقول ليش مو قافلة الباب ولو قفلته بعد تسالني
احمد: شاسوي لا يعجبني العجب ولا صيام في رجب مهم يا امنة باجر بنطلع من البحرين لذا تجهزي واستعدي
امنة: ومن بيي معانا
احمد: انا وانتي ومرتي ومنى وامي وابوي مع عمي وزوجته بعدين بيوون وحمدان بيوصل قبلنا لانه بسافر مع الطيارة وعبدالله بكون معانا
امنة : عبدالله بكون معانا
احمد: اي ليكون تستحي وانا ما ادري
امنة: وليش استحي
احمد: اقول امنة اخر الاخبار لما نرجع من السفر انا ومنيرة مو انتو بصير الخطوبة
امنة: عيل الي امس صار شنو كان
احمد:لا حول امنة انتي وين قاعدة الي امس صار عادي يعني بس انتي محيرينج لعبدالله الحين لكن الخطوبة ان عبدالله بصير ريلج على سنة الله ورسوله فهمتي اشلون
امنة: اصدق توني ادري
احمد: امنة شفيج انتي في وين قاعدة
امنة: على الارض الله الواسعة
احمد: انا شاك ليكون يايبينج من كوكب المريخ
امنة:لا هاي مرتك
احمد: ههههههههتي يا ربي على الغيرة ايش ياب سيرة مرتي الحين
امنة: مثل ما قلت الغيرة
احمد: الله يستر بعدين هاي انتي الاخت وجذي عيل امي اشبكون حالها
وامنة بكف اخوي : اقول احمد ترى امي اتحب منيرة ولا تغار ولا احنا انغار
احمد: اعرف يا اختي ترى هي ام قبل ما تكون امج
وامنة شكرت ربها ان احمد قال امه قبل ما تكون امي وما قال ان هي امي وبس: اقول احمد وين منور
احمد: تحت عند امي
امنة: ايش رايك انروح انغربلها
احمد: يالله امشي
امنة: بشرط بعدين انتي بتراضي منيرة
احمد: سهلة
ونزلو عند منيرة
امنة: احمد صح الي سمعته اني بيي وياكم في الشهر العسل
واحمد نفس اخته : اي وسمعت ان خاطرج في سويسرا فلذا قلت مستحيل خاطر اختي في سويسرا وهي لين حين ما راحت
امنة:فديتك والله يا أخوي
ومنيرة صدقت السالفة
وبدت اتشوف ريلها بعيون حمرة وزين ام امنة ما كانت قاعدة
منيرة: شهر العسل بس الريل ومرته يروحون وبس لا غير
امنة: ماعليه بنغير النظام بنخلي الاخت ريل وياهم
احمد: لا يا منيرة ترى امنة بتيي معانا
منيرة: مو كأنك تعطي ويه لاختك زيادة عن اللزوم
امنة: يا ربي على الغيرة منيرة واااااااااااي أنتي ليش تغارين جذي
منيرة: ما اغار ولا هم يحزنون لكن اخوج لا يزعل انا مرته
امنة خافت لا يطول السالفة اكثر ومنيرة واتقول شئ بعدين تندم: هههههههههتي منيرة نتغشمر
منيرة طالعت امنة وقطت مخدة الي عندها : تتغشمرون
امنة: ههههههههههتي حرام اطقيني انا وبس ترى ريلج كان وياي
ومنيرة ما طقت ريلها يزعم زعلانة وقعدت مبوزة واحمد قام: ببوس راسج ولا تزعلين
(وبالفعل باس راس منيرة ومنيرة استحت وامنة بعد)
امنة: أقول بقوم احسن لي
احمد:لا وين قعدي
امنة: لا بقوم الوضع ما يساعد على الجلوس
واحمد : انتي الوحيدة يا اختي الي تفهميني
امنة: ههههههتي ترى بعدين عند مرتك بتسحب هالكلمة
احمد: لالا عاد لو زعلت ببوس راسها وزعلها برووح
امنة:هههههههههتي
وقامت عنهم
ومنيرة من المستحى ما قدرت اتقول شئ


حمدان اتصل على سعيد: هلا سعيد شخبارك
سعيد: الحمدلله بخير انت اشعلومك
حمدان: الحمدلله
سعيد: ومتى ان شاء الله بتيون لنا
حمدان: باجر وانا اتصلت فيك علشان اتيي وتاخذني من المطار
سعيد: افا عليك وامنة اهلها بكونون معاك
حمدان:لا ليكون ما سمعت اخر خبر
سعيد: خير ان شاء الله
حمدان: امنة ما ادري ليش بس قالت ما بتيي احنا كلنا عبالنا انكم انتو الي زعلتو امنة
سعيد: لا ابد اشلون انزعل امنة واقول بكلمك بعدين
حمدان: وين يا يبه ليش مستعيل
سعيد: بكلم امنة بشوف اشفيها
حمدان: اوكي عيل

وسعيد راح لمحمد لانه عرف ان محمد هو الوحيد الي يقدر يقنع امنة
محمد اتصل على امنة
امنة: هلا محمد
محمد: هلا فيج امنة شخبارج
امنة: الحمدلله بخير انت شخبارك
محمد: تمام أقول امنة احد مزعلج
امنة: لا ابد
محمد: عيل ليش ما بتيين في خطوبة سعيد
امنة استغربت: ومن قال
محمد: انتي جاوبي في البداية
امنة: يا اخي باجر بطلع وبوصل ان شاء الله عقب باجر
محمد: انتي من صجج
امنة: اي ومن قال اني ما بيي
محمد: ههههههتي علمي علمج سعيد ياءي لي ويقول لي هاج كلمي سعيد
اسعيد: الو امنة
امنة: سعيد الله يسامحك اذا ما تبي ايي خطوبتك ما بيي ما يحتاي اطلع اشاعات
سعيد: ولد عمج حمدان طيح قلبي وقال انج ما بتيين
امنة: بالله عليك انت ما تعرف حركات حمدان
سعيد: انا اشدراني فيه
امنة: ههههههتي صج ولد عمي
سعيد: يالله بخليج بتصل فيه براويه بنتقم منه
امنة: بنشووف ترى حمدان محد يقدر عليه
سعيد: الا اناا
وصكو الخط



وسارة كانت قاعدة في حجرتهاا منقهرة ميتة من القهر من امنة اشلون قدرت اتوافق على عبدالله وهي تعرف اني انا احب عبدالله والا موبايلها قطع حل افكارها
سارة: الو هلا منال
منال: هلا فيج شخبارج
سارة: حمدلله بخير انتي شخبارج
منال: الحمدلله اقول سارة من صوتج يبين انج متضايقة
سارة: مو بس متضايقة وايد متصايقة ( منال رفيجة سارة من ما هم اصغار توأمها الروح بروح كل وحدة اتخش اسرار الثانية )
منال: وليش ان شاء الله
سارة: بعد ليش بنت خالي امنة اتعرف اني احب عبدالله بعد وافقت عليه
منال: انتي بعدج على هالسالفة واقول سارونة اشلون ما قدرتي تبعدين عبدالله من امنة
سارة: انا اشدراني كل هاي بصير بهالسرعة
منال:اقول لا تتضايقين على سالفة ما تسوى
سارة: تسوى ونص يا منال احب عبدالله والحين راح من ايدي بعد تقولين ما تضايج
منال: لا حول بسهولة نقدر انحل السالفة
سارة: عطيني مثال
منال: سهلة ثبتي ان امنة وحدة تتكلم مع الشباب وبس خلاص
سارة: اقول لج هاي بنت خالي
منال: يعني ما ترضين تشوشين سمعتها
سارة:لا أبد استخفيت أنا مهما صار فهي بنت خالي ولا تنسين مهما كرهتها فأني لو بقليل أحبها
منال: طيب انتي تبين عبدالله ولالا
سارة: اعرف لكن كيف ما ادري
منال: يعني راضية انج تاخذين عبدالله
سارة: مثل ما امنة قدرت اتسوي انا بعد اقدر اسوي
منال: اوكي بنفكر مع بعض
سارة: انتي فكري بشئ مهم اخذ عبدالله وما اسوي شئ في امنة لا تنسين هي بنت خالي حطي هالشئ في بالج
منال : اوكي ولا يهمج
وصكو
ومنال استغربت اشلون هاي بصير لكن كل مشكلة حل
ونزلت سارة تحت شافت امها تتكلم ويا مرت عمها
ام سارة: اي والله بس باقي منى حق حمدان
مرت عمها: بسوونها
ام سارة: اي أكيد وانا مستغربة من اعيالهم كيف يوافقون
مرت عمها الا هي ام علي: اي والله وشفتي اشلون خلو منيرة مسيجينة الاصغيرة تاخذ واحد اكبر منه بوايد
ام سارة: يمكن بعشر سنين
ام علي: اي والله ومخلين احمد ينتظر طول هالسنين علشان ياخذ منيرة
ام سارة: اي يبون علاقتهم تقوى اكثر واكثر


وسارة فرحت لما شافت حقد امها لاخوانها واعيالهم وهالشئ بشرى لها

منيرة: يالله امنة بسرعة ترى اخوج ينتظرنا تحت
امنة:يالله انا جاهزة بس باقي منى وبس
منى: اكاني ييت
ومنيرة: يالله امشو
وراحوو ومنيرة قعدت جدام احم احم امنة تنازلت عن منصبها لمرت اخوها
ولما وصلو بو مروان دخل احمد في ميلس
وبيت مروة ما كان عود وايد بيتهم كلش عادي كبيوت العادية
ودشوو
مروة سلمت عليهم بحرارة
منى وهي تتكلم امنة بصوت خفيف: الاخت نازلة عليها الوحي
امنة: منوي لا تفضحينا اهني
في بداية سكتو ما عرفو شنو يتكلمون
ووامنة هي الي بدت: مروة انتي شنو تدرسين
مروة: ادرس في جامعة هندسة الكمبيوتر سنة الثانية
امنة: اها زين والله
منيرة: لله يساعدج ما لقيتي غير هندسة كمبيوتر
مروة: ميولي الى الكمبيوتر فلذا قلت الشئ المناسب لي هندسة كمبيوتر
امنة: بتوفيق
مروة: أجمعين ( بما انها كانت خايفة مثل ما قالت سارة امنة من جدام شئ ومن ورى شئ ثاني )
ودشت عليهم مرت ابو مروة وسلمت عليهم ووكانت مراة طيبة
ام مروان : يا سبحان الله عيون الناس ما ترحم
امنة: خير خالتي اشصاير
ام مروان: يا بنتي حرمة عندها سبع اعيال والحين يابت الثامن وكل من يقول عنها انها اتييب وايد اعيال وورى بعض اشذنب هالحرمة اذا ريلها كان يبي اعيال ومن كثر

ما يقولون عنها نهايتها الحين ولدت المرأة بين الحياة والموت والياهل بعد كسرو خاطري اعيال اصغار اكبر وحدة عمرها 15او 16 لو امهم صار فيهم شئ وين يروحون

هالاعيال
امنة: لا حول
مروة: يمه تقصدين ام منى
ام مروان: اي ادعو لها يا اعيالي بشفااء ترى هي حرمة وايد طيبة واصغيرة ماهي كبيرة وايد عسى ربي يستجاب دعواتكم
منيرة: الله يشافيها
امنة ومنى : الله يشافيها
وامنة اشوية بتصيح على حالة هالمرأة مسكينة ان شاء الله ما تشوف شر
( يا قرائي الاعزاء ادعو لها ترى صج هالحالة الحين عندناا واهل بيتهم كلهم حالتهم حالة ادعو ان هالمراة ما اصير فيها شئ ولو لا سمح الله صار فيها شئ عسى الله

لا يقول الله يصبر اعيالها وريلهاا )
وام مروان قامت عنهم
واشوية السوالف بحيث تغير الحجي
امنة: اقول مروة بيت ريم جريب من بيتكم
مروة: اي وايد جريب
امنة: ممكن اتوديناا
منيرة ما عرفت من ريم : من ريم
امنة: البنت الي كانت ياية مع مروة
منيرة: ما اذكر والله
امنة: تعالي ويانا وبتعرفين
منيرة: اوكي يالله
ومروة : بتصل في ريم بشوفها في بيت ولالا
امنة: ههههههههتي نسيت هالسالفة اتصال وما اتصال
واتصلت مروة قالت في بيت وقالت بيون فريم قالت لهم اشوية يتأخرون لين ا تتجهز للاستقبال الضيوف

وريم في البيت ما عرفت شتسوي لان مستواهم مو الى ذاك الحد لكن ثقتها من نفسها ما خلته تستحي بان امنة ومرت اخوها واختها ييون لها البيت
فبسرعة سوت الي تقدر عليه وتجهزت
وفدخلو وسلمو على ريم
ريم: ما اصدق امنة عندنا
منى: احنا بعد ويا امنة
ريم: لا افا اشلون انسى
امنة: يينا لج يا ريم قلنا انخبرج لان باجر بنسافر
ريم: يا حظكم والله ما بتقعدون مثلي في بيت ووين بسافرون
امنة: بنروح السعودية والامارات
ريم: ودوني معاكم ( بالغشمرة قالت )
امنة: ما عليه تعالي ويانااا
ريم: تراني من صجي
منيرة: واحنا بعد من صجنا تعالي
ريم: لا عيل اتغشمر
امنة: ترى تقدرين اتيين قولي لاهلج ان رفيجتج يعني انا عزمتج في خطوبة خالي وتعالي
ريم: وتقولين اهلي بيرضون بقولون لي خطوبة خالها مو خطوبتها
منيرة: عيل حالتج صعبة
ريم: مو صعبة الا صعبة وايد
ومروة كانت ساكتة ومنى بعد ما تحتك وايد مع الناس فلذا مروة قعدت تتكلم مع منى
مروة: وانتي أي صف
منى: جامعة
مروة: ما يبين عليج
منى: هههههههتي لا عاد مو الى هالحد
مروة: صج عبالي انج في توجيهي
منى: لا من زمان كملنا توجيهي
مروة: اي وافتكينا من المدرسة وياء بلوى اكبر جامعة
منى: اي والله يحليلنا في مدرسة يدلعونه وايد اما في جامعة العكس
مروة: صدقتي
منى : ايش رايج انتي اتيين ويانا في الامارات
مروة: لا توج تذكرتي فيني
منى: افا احنا يايين علشان خاص نعزمج ( جذبة بيضة )
مروة: من صجج
منى أستغفر الله يا رب سامحني ( تستغفر ربها على شلخة) وحبت اتغير من طريقة الكلام: وليش ما تيين
مروة: احتمال امنة ما ترضى وخصوصا خطوبة خالها
منى:لا امنة من الله تبيها مستحيل امنة بترضى ونص بعد ترى اختي وايد طيبة وحبوبة ما تشوفينها مطلوبة بين الجميع حتى ساعات الناس يحقروني بسبتها
مروة: وانتي ما تغارين
منى : بلا ما اغار الا احترق من الغيرة لكن بحبي لها ما يهمني هالغيرة
مروة: شنو الشئ الي في امنة ومافيج
منى: طبيعتها شوفي الحين اشلون صايرة اوكي مع ريم بما انه هاي ثاني لقاء لذا كل من يشوفها ويحبها
مروة فكرت صج امنة جذي واحتمال الي سارة قالته وجهة نظرها تجاه امنة غلط
المهم طلعو من بيت ريم وامنة خذت رقم ريم
وراحو مرة ثانية بيت ام مروان
منى : امنة عزمي مروة لخطوبة خالج
امنة: نسيت اصدقين
أقول مروة ايش رايج اتيين ويانا في خطوبة خالي
مروة: انا
منيرة: اي انتي
مروة: لكن ابوي اهني عنده شغل
امنة: تعالي ويانا احنا باجر بنروح
مروة: لا ما أقدر
امنة: شوفي يا مروة اذا تبين نقدر نتوسط لج عند ابوج
مروة: ابوي ما بوافق
امنة: هدي السالفة علينا
مروة: اوكي بنشووف
امنة: منيرة اتصلي على احمد وقولي له السالفة
مروة: لا وليش احمد
منيرة: عادي احمد ما بقول شئ
مروة: لا ما ابي اتعب احد
منيرة: لا صدقيني سيارتنا ما بيتعب
امنة: هههههههتي انزين انتي مالج خص هدي السالفة علينا
مروة كانت مترددة واتصلو على احمد وقالو له


احمد قال انه صعبة هو يقول لبو مروان
فبينما هم طالعين امنة قالت بتكلم بو مروان
امنة: اقول عمي
بومروان: هلا امنة شخبارج
امنة: حمدلله بخير انت شخبارك
بومروان: تمام
امنة: عمي ممكن طلب
بومروان: افا عليج امري
امنة: باجر بنروح الامارات ويا السيارة خطوبة خالي فلذا اعزمك
بومروان: ودي كان ايي معاكم لكن ما اقدر بظروف العمل
امنة: طيب معذور انت ليش مروة ما تيي
بومروان: لا اشلون اهد مروة بروحها
امنة: افا يا عمي احنا الاهل
بومروان: انزين ابوج وامج بيوون معاج
امنة:لا
بومروان: شفتي عيل اشلون
امنة: عمي اخوي احمد كأخو مروة فلذا اتمنى ما ترفض
بومروان: انزين متى خطوبة خالج
امنة: يوم الخميس
بومروان: عيل بسيطة انا بنفسي مع حرمتي واعيالي كلنا بنيي
امنة فرحت: صج عمي
بومروان: اكيد
امنة: تسلم وما قصرت وافراحنا بتكتمل بمجيئكم

وراحت امنة
احمد: اشلون خليتي بومروان يوافق
امنة: خطيرة أنا



وثاني يوم طلعوو
وامنة ما شافت عبدالله الا لما بيركب في السيارة وكانو ماخذين سيارة رونج رافر مال عبدالله لكن بسوقه احمد اذا تعب سيارة بينتقل الى احمد
امنة ومنى ومنيرة كانو قاعدين
امنة لاول مرة استحت من عبدالله
وفي السيارة سكوت مافي صوت غير عبدالله واحمد يتكلمون
واحمد يوصي عبدالله عن الشركة
وصلو بيت خالهم وكان مفاجأة لهم
فلذا تعبو من كثر ما يطقون الجرس لكن محد يفتح لهم الباب
الا بعدين طلع عبدالرحمن وهو لابس شورت وشعره كشه ( الاخ توه قايم من النوم ) : اووووف من
احمد: ابوك
عبدارحمن: احمد
احمد: اي احمد
عبدالرحمن: تفضل داخل
واما امنة ومنى ماتو من الضحك على شكل عبدالرحمن
ودشو ما كان احد داخل البيت كلهم طالعين وامنة ومنى وومنيرة دشوو الصالة وباقي الميلس
وامنة: منوي الله يخليج يبي لي ماءي بارد من المطبخ
ومنى بروحها كانت عطشانة ووقالت بدش المطبخ وبشوف ثلاجتهم شنو في
منيرة: غريبة منى قامت بدون لا قالت اف ولا هم يحزنون
امنة: لان الاخت بروحها تبي شئ تاكله

ومنى دشت داخل وهي تفتش في الثلاجة والاخ عبدالرحمن تكشخ بدل ثيابه ودش المطبخ علشان يودي شئ للشباب
عبدارحمن: احم احم
منى: هلا عبدالرحمن شخبارك
عبدالرحمن: الحمدلله انتي كيف حالك
منى: الحمدلله
عبدالرحمن : منى ممكن عصير لشخصين
منى:على ما أعتقد البيت بيتك مو بيتي
عبدالرحمن: ما عليه اعتبريه بيتج
منى: اقول حماني لا تنسى هاي بيت خالي
عبدالرحمن: ما نسيت يالله بسرعة
منى: طرار ويشرط

الا امنة دشت المطبخ
امنة: هلا براعي الكشه
عبدالرحمن: هلا يا راعية عبدالله
امنة: شنووووووو
عبدارحمن: ههههههههتي ما أدري طلع من بوزي
امنة: عبالي بعد واشتسوي في مطبخ
عبدالرحمن: أحلى واحسن بنت عمة انتي امنة تدرين
امنة: وشورى هالكلام
عبدالرحمن: اخوي وولد عمج في بيت ممكن اجهزين لي الفوالة علشان اودي لهم
امنة: افا عليك ما طلبت شئ
عبدالرحمن: يعلني ما اخلا منج يا احلى بنت عمة احسن من بعض الناس ( وطالع مني )
امنة: احم احم كل من يقول لي
منى: لا مو كأنه انا المقصود
امنة:لا ابد
عبدالرحمن: افا انتي بعد بنت عمتي لكن امنة احسن واحلى بنت عمة امنة
امنى: لا تنسى انا بنت عمتك الاصلية
امنة: ويي توني تذكرت اني بنت عمتكم المزيفة
عبدالرحمن: ويا حلات هالتزييف
منى: اقول عبدالرحمن
عبدالرحمن: هلا منى
منى: مسخته كانه
عبدالرحمن: ههههههههههتي

الجزء34
عبدالرحمن وهو لين حين في مطبخ مع بنات عماته : صوت السيارة أكيد رجعو
وطلع يشوفهم بالفعل كانو هم فخبرهم وجنان بسررعة راحت
سلمت عليهم
جنان:ما أصدق انتو عندنااااااا
امنة: لا يا يبه صدقي كل شئ جايز وكل شئ
جنان: زين عيل لكن جم من يوم بتمون عندنا
منى: 3 او 4 او 5
جنان: صج والله
امنة: ساعات
جنان: وليش ساعات ان شاء الله نسيتو احنا لو ييناكم على اقل نقعد 3 ايام
امنة: ولكن هالمرة ما قعدتو عندنا علشان جذي
جنان: لا حول
منيرة: جنان ممكن حجرتج
جنان: يالله تعالي بوديج
منيرة: امنة اذا بتطلعون قولو لي اشوية تعبانة برتاح في حجرة جنان
امنة: ان شاء الله
وهي رايحة شافت ام فيصل سلمت عليها منيرة
وعقب يات لامنة ومنى سلمو عليها
ام فيصل: ليش ما يبتو امكم وابوكم معاكم
امنة:قلنا لهم لكن ما قدروا ن شاء الله وقت ثاني بنيبهم معانا
ام فيصل: ان شاء الله نورتو السعودية
منى: السعودية منور باهله
ووالا فاطمة يات ( اذا نسيتوها بذكركم اخت جنان الاصغر منها) سلمت عليهم: يمه يوسف يبي يروح حجرته
ام فيصل: تغطو يا بنات وقولي له يدش مافي احد
فاطمة: ان شاء الله
وامنة ومنى لبسو شيلاتهم
يوسف دش وهو رايح حجرته
ام فيصل: يوسف سلم على بنات عمتك
يوسف وهو منزل راسه وما طالع صوبهم
يوسف: يا حيا الله من يانا كيف حالكم
امنة: الحمدلله بخير
ومنى: الحمدلله
وانت شخبارك
يوسف: الحمدلله بخير
جنان يات وخلت منيرة في حجرتها
وأم فيصل قامت تروح مطبخ لانه سلمت على احمد واحمد قال انه بيطلع فقالت بتعطيهم فطائر بسيطة علشان في طريج اذا جاعو
امنة: يوسف مبرووك
يوسف: الله يبارك فيكٍ
امنة: ومتى ان شاء الله انشوف شيخة
يوسف مسوي روحه برئ: ومن شيخة
جنان: الي بتصير مرتك بعد جم من اسابيع
يوسف: اسمها شيخة حلو الاسم
امنة: الحين من صجك ما اتعرف اسمها
يوسف: يحليلي برئ حتى ما شفتها
جنان: كله منك قلنا لك تقدر تشوف لكن انت بنفسك قلت يعجبني اختيار أمي
منى: يعني لين حين ما شفت شيخة خير شر
جنان: لاسف الشديد لا
ويوسف يأشر بيده انه بس مرة
امنة: بس مرة
يوسف: عبالكٍ انا محظوظ مثل عبدالله حظي نحس مثل ويه أختي جنان ولما أفكر في عبدلله أقول يا حظه
جنان : الحين ويهي صار نحيس
وامنة ذكية ومخها شغال في هالامور: وين شفت شيخة
جنان: يجذب عليكم ولا مرة شاف جنان
يوسف: عيل غبي أنا اتزوج وحدة بدون ما اشوفهاا
امنة: جنان انتي سكتي وخلينا نسمع يوسف
منى: يالله يوسف كمل قصتك
يوسف: الله يسلمكم ما خبرت أحد لكن يوم من الايام كنت جاءي البيت دشيت المطبخ شفت وحدة عبالي خدامة ولكن لما لفتت اه اه تخبلت بجمالهاا

شافتني الاخت خافت لين حين صورتها اتمر جدامي لما اذكرهاااا اه ما احلى ذاك اليوم كاان
جنان: اشوف من ذاك اليوم كل ما اقول لشيخة اتيي البيت اتقوم اطلع لي اعذاار
امنة:انزين بما انك دشيت بالغفلة وشفت ويهها يعني شعرها بعد كان يبان
يوسف: صحيح
امنة: مو لازم اتنزل راسك وتطلع بسرعة
يوسف: يا اختي ما كنت أقصد عبالي الخدامة لكن بعدين لما التفتت عرفتها وحبيتهاا
منى: يعني حب من أول نظرة
يوسف: لا مو من اول نظرة لكن امي كل ما شافتني اتييب سيرة العرس وتمدح شيخة لما عرفت ان شيخة هي البنت الي امي تبي اني اخذها قلت ما

عندي ماانع
امنة: الله حلوو
منى: ومتى قررتوو الخطوبة
يوسف: لو انا بايدي اليوم قبل باجر لكن الاخ احمد خرب علي توني في ميلس بغصب خليته يقتنع انه يرد من شهر العسل بعد 3 اسابيع يعني بصير

بعد 3 اسابيع
امنة: فترة قصيرة اشلون بنت بتستعد
يوسف: انتو بعد ذبحتونا مع تجهيزاتكم أصلا قايلين للبنت تستعد
امنة: زين والله
يوسف: وبعد خطوبتي مباشرة خطوبة عبدالله
امنة تذكرت اي صح احمد قال بعد ما بيرد
جنان: الله حلوو بكوون خطوبة اخوي وخطوبة بنت عمتي
فاطمة: مو بس حلوو وايد حلوو
منى: يا حظنا والله
وام فيصل كانت ياية: وعقبالج يا منى
فاطمة قالت بروح فكاهي: وليكون منى انتي بعد لولد عمج
ام فيصل:لا عاد اول ما ولدت منى قلت لاهلها ان منى انا باخذها
ومنى مسكينة ما تدري بسالفة لكن استحت
امنة: صج خالتي ( امنة بعد ما تدري)
يوسف: اي صج ونص اذكر لما ابوي اول ما شاف منى قال كذا وعمج كان اهناك وهو قال اخذو منى وانا باخذ امنة
ام فيصل: اي الحمدلله
يوسف: يمه ما دريتو بنات هالزمن يبون يتخرجون وعقب يتزوجون ( ويطالع جنان)
فاطمة: يعني قصد اخوي نصبر تقريبا 4 سنوات
ام فيصل:يااه 4 سنوات لالا احنا مستعيلين واذا قدر الله عرسك يا يوسف وعرس اخوك في نفس اليوم
يوسف: بصير خير يا يمه لكن مثل ما بنتج أخرت سالفة العرس منى احتمال اسويها ومشكلة لو ضغطنا عليهم بقولون اكا جنان قاعدة ليش تغصبوني

انا وبنتكم لين حين
وجنان خاطرها تذبح اخوها
ام فيصل : ومن قال بنقعد اختك في البيت يا ولدي لو اهل اصبي قالو اليوم الخطوبة احنا واقفين وجاهزين
جنان: لا يمه أبي اتخرج
ام فيصل: تخرجي بعدين
ومنى قعدت اتفكر اي واحد من اعيال خالها لكن ما لقت غير عبدالرحمن لانه هو اكبر من بعد يوسف
يوسف راح عنهم
ام فيصل: جنان ودي امنة ومنى حجرتج خليهم اهناك ياخذون راحتهم
جنان: ان شاء الله
وامنة ومنى بنفسهم بما انهم يعرفون وين حجرة جنان راحو لكن بالغلط دشو حجرة عبدالرحمن
منى: هاي مو حجرة جنان
امنة: اي يبين حجرة واجد
منى: مستحيل مال فيصل
امنة: شوف العفسة وعفيسة (وحجرة كان من صج معفس ثياب من الكبت طايحين وباب الكبت مبطل وكتب اهني واهناك وفراش حالته حالة )
منى: اي اشلون يقدر يرقد اهني
امنة: يا ترى حجرة من هاي
منى: امشي نطلع قبل ما احد يي
امنة: بطقاق خلهم ييون خلهم يتفشلون
منى: اموووون امشي نطلع
امنة: منووي اتعرفين ام جنان كانت تقصد من
منى سوت روحها ما تدري: في شنو
امنة: عنج
منى : حالج حالي
امنة: احس عبدالرحمن
منى: حتى اناا لانه اكبر واحد من بعد يوسف
امنة: اي لكن اذا كان عبدالرحمن منى شنو بكون قرارج
منى: مستحيل برفض
امنة: ليش ان شاء الله
منى: ما ادري ليش بس برفض
امنة: وشنو سبب مقنع
منى: ما أدري يمكن عبدالرحمن ما يناسبني
امنة: وشنو ما يناسبج او يناسبج
منى: امنة ما فكرت لين حين
امنة: قولي جذي مو تقولين رافضة
منى: اووف امنة بروحي متضايقة من هالسالفة
امنة شافت التلفون: امشي انفتش موبايله
منى: لا
امنة: يااااااااه قومي
منى راحت يمها ما خلو شئ ما شافو حتى ارقام كانو يفتشون أرقام بناات
امنة: ويييييي فشلنا من هذا مافي ولا رقم اصبي

الا عبدالرحمن دش عليهم وشافهم مندمجين مع النقال
عبدالرحمن: احم احم جوالي اهني
امنة: خسارة عيل هاي مال من
عبدالرحمن: حقي بس فيه رقم الثاني
امنة: اها
ومنى كانت ساكتة
عبدالرحمن: واشعندج يا شيخة منى ساكتة اشوفج
منى: اشاقدر اقول وانت قاعد تتكلم احلى واحسن بنت عمة
عبدالرحمن: اي صحيح كلامج
منى: بعد تقول صحيح
عبدالرحمن: يا أختي اتغشمر معااج
امنة: اقول حماني لا تقول يا اختي ترى كلمة خطيرة
عبدالرحمن : نعم اشتقصدين
امنة: ولا شئ
امشي منى
عبدالرحمن: بدري وين رايحين
منى؟: وعبدالرحمن شوف حجرتك ليش جذي
عبدالرحمن: لاني ما لحقت اعدل حجرتي وانتو واصلين
منى: عذر بايخ
عبدالرحمن: مو أبيخ منج
منى: وليييييييي
عبدلرحمن: ممكن امنة ومنى اشوية
امنة: خير
عبدالرحمن: خير بويهج
منى: اشعندكم عبدالرحمن
وعبدالرحمن صار جااد ويهه تغير كانه بقول شئ جاد وخطير : ابيكم اساعدوني في شئ
امنة: من هالعين قبل هالعين( أشرت على عين يمنى بعدين يسرى)
عبدالرحمن: واتمنى تفهموني
امنة: بنفهمك
عبدالرحمن: انا بقول لكم هالشئ وانا مضطر لان ما بيدي حيلة
منى: حماني قول
عبدالرحمن: قبل جم من يوم ابوي كلمني
وسكت
امنة: خالي كلمك وعن شنو
عبدالرحمن: أني اتزوج
ومنى حست بعدم راحة
امنة: وانزين عادي
عبدالرحمن: قال لي انه أول ما ولدت منى هو قال ان منى حقي
امنة : انزين
عبدالرحمن: وأنا أحب وحدة ثانية وحدة تعرفت عليها ودشت قلبي لذا ما اقدر اخطب منى وابوي لما قلت له انه يمهلني فرصة اني افكر رفض

واتعرفين ابوي اذا شئ براسه يسويه يسويه لذا لو احنا يينا نطلب ايد منى منى الله يحفظج رفضي
منى من يعلم حالها
وامنة بعد حست باأختها صج اختها ما تحب عبدالرحمن واصلا هي بعد كانت رافضة الفكرة قليلا ما لكن اشلون يقدر يكلمنا وجدام منى اكيد هالشئ بأثر

فيها: عبدالرحمن يعني هالوحدة احسن من منى
عبدالرحمن: ما قلت جذي لكن أحبهاا
امنة: شوف يا الاخ عبدالرحمن تصرف انت مع أبوك احنا مالنا خص تبي اتبين لابوك انك شريف مكة وصاير لنا شريف ديسكو
عبدالرحمن: امنة لا تعصبين ترى قلت الحقيقة
امنة: واشلون ما اعصب انا ماني معصبة من انك تحب وحدة ثانية انا معصبة لانك رضيت اتكلم وحدة واكيد كلام نهاية طلعات وو لذا احنا ما يتشرف

لنا حتى الكلام انكلمك وعلى فكرة لو ييت الى بيتنا تبي منى بنوافق غصبا عنك وقاعد ترفض اختي بسبة وحدة ساقطة ( قالت هالشئ وايد ندمت

وووووووووايد لكن كانت معصبة وطلع من لسانها )
عبدالرحمن عصب على كلام امنة واشوية يمد ايده على امنة لكن واحد مسك ايده ودزاه بحيث عبدالرحمن طااح
واما حالة منى وامنة مأساء اشوية ويصيحون وامنة ارتجفت لما شافت ايد عبدالرحمن
يوسف: احترم نفسك يا عبدالرحمن
عبدالرحمن تعور من الطيحة لكن ما قال شئ ويوسف سمع كل شئ
يوسف: سموحة منكم يا بنات عمتي
امنة فيها صيحة لكن يودت عمرهاا : اشيل ايدك علينا يا عبدالرحمن علشان وحدة ما تسوى نسيت انا احنا بنات عمتك ( وما قدرت اتكمل ومنى

كانت قاعدة اتصيح وامنة اشوية بصيح لكن صبرت ) سموحة منك يا ولد خالي الشرهة مو عليك الشرهة علينا تطمن شنو قلت نرفضك حاضرين ما

طلبت شئ ومو بس رفض من يوم ورايح لا انت اتعرفنا ولا احنا انعرفك وهاي ويهنا ان مرة ثانية يينا لك البيت
وراحت وهي ميودة يد منى وهما رايحين حجرة جنان فيصل كان يمر
استانس لما شاف بنات عمته : احم احم
امنة ومنى وقفو لكن ما قالو شئ
فيصل استغرب يعرفهم عدل السلام لازم يسلمون مع اشوية شيطانة
فيصل: كيف حالكن
منى ما قدرت تتكلم وبما انه فيصل ما شافهم عدل فهو كالعادة ابدا ما يشيل راسه ويشوف ولكن استغرب سكوتهم رفع راسه شاف منى وامنة قاعدين

يصيحون استغرب
امنة: عن اذنك
وراحو
وفيصل شاف كانو يايين من حجرة عبدالرحمن راح مباشرة شاف يوسف يقول: اشلون أنت تتجرأ (ويود ثوبه )
فيصل: شنو صاير
يوسف: اسال المسود ويه شنو صاير
فيصل: عبدالرحمن شنو صاير
عبدالرحمن كان ساكت
فيصل: ليكون متهاوشين مع بنات العمة
يوسف: متهاوشين جان زين متهاوشين لكن اخوك قليل الادب مد ايده على امنة
فيصل ما صدق اخوي يسوي جذي : اي وعلشان جذي شفتهم يصيحون
يوسف: بس يصيحون كله بسبة هاي قالو مرة ثانية حتى بيتنا ما بييون
فيصل عصب اشوية ويذبح اخوه لكن تمالك اعصابه: وليش مديت ايدك عليهاا
عبدالرحمن خايف من اخوانه وما قال شئ
يوسف: انا بقول لك علشان وحدة من الخايسات الي متعرف عليهم قال لامنة ومنى انه لو طلب ايد منى يرفضونه واهني امنة قالت علشان وحدة

خايسة ترفض اختي والاخ عصب ما يقدر يتحمل شئ عن حبيبة قلبه
فيصل: لا حوووول عبدالرحمن شنو سويت انت خاطري اذبحك لكن متمالك اعصابي انا تدري الحين لو امنة قالت هالسالفة لاخوها احمد احمد بنفسه

بيي وبراويك ولو انتقل الخبر الى عمتي وريل عمتي بقاطعونااااا وكله بسبتك


واما بنسبة لامنة اول ما وصلت لحجرة جنان يم الباب
امنة: منى لا تخبرين احد ولا كأنه شئ صاير
( ومسحت دموع منى )
منى ما قالت شئ
امنة: يالله منى بس خلاص ما يستاهل اتصيحين
منى: ان شاء الله
امنة: خلي روحج عادية ولا كأنه شئ صاير وان احد سالاج ليش عيونج حمرة قولي من امس وانتي مو راقدة
منى: ان شاء الله
(ومنى كانت ماهي حساسة مثل امنة وتقدر تمنع دموعها لكن امنة لا وهي كانت تتكلم واتصيح )
واول ما دشو شافو جنان مع منيرة يتكلمون وامنة سيدة دشت الحمام
ومنى قعدت بدون ما تقول شئ
منيرة: منى اشفي ليش عيونج حمرة
منىى: من امس وانا مو راقدة بعد تتوقعين عيوني اشلون بتكون
جنان: ههههههههههتي عبالي اصيحين
منى : على شنو اصيح
وصارت عادية ومنى حتى طبعها ما يخليها تنكشف لكن امنة بسهولة بتنكشف اشفيهااا ومنى دائما هادئة لو الحين قعدت هادئة محد بشك واما امنة لالا

وامنة اول ما دشت قفلت الباب قعدت تبجي وتبجي وتبجي واتحاول قد ما تقدر تمنع اطلع صووت لينما تعبت وراحت تغسل ويهها شافت عيونها أحمر

ويبين انها تصيح
وجنان ومنيرة لاحظو تأخر امنة في الحمام
جنان: لا يكون امنة صار فيها شئ
منى: لالالا امنة دائما تتأخر في حمام لو راحت ما تطلع بسهولة
منيرة: يمكن
والا بو جنان اتصل عليها وقال ان احمد طالع لذا منيرة وامنة ومنى يطلعون
جنان: يالله جاء وقت الرحيل
منيرة: اي جاهزين بس خلو امنة تطلع
ومنى راحت لعند الباب ودقت باب الحمام : امنة رايحين احناا
وطلعت امنة كل لاحظ وشكو في السالفة
وما حبو يسالونها
امنة: يالله نروح
وهما نازلين امنة حمدت ربها ان ام فيصل واقفة لهم يم سيارة فلذا تقدر تغطي ويهها وشوية بيطلعون من الباب الا فيصل




أناناسة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-12-10, 03:32 PM   #29

أناناسة

قلما أفتقدناه وفارقنا لبارئه _ نجم روايتي وكاتبة سابقة بالمنتدي

 
الصورة الرمزية أناناسة

? العضوٌ??? » 96814
?  التسِجيلٌ » Aug 2009
? مشَارَ?اتْي » 6,448
?  نُقآطِيْ » أناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond repute
افتراضي





الجزء [18] من قصة مهما كرهتك فأني اموت في هواك




فيصل: امنة
امنة التفت: نعم
فيصل: جنان انتو روحو امنة بتيي وراكم
جنان: ان شاء الله
وزاد شك جنان لكن بعدين بتسالهم وبشوف شنو السالفة
فيصل: امنة انا استسمح منج من الي صار
امنة: ما يحتاي يا فيصل واعرف ياءي اتقول لي اني ما أخبر احد تطمن ترى هالشئ بتم بينا طول العمر محد بيدري عن السالفة
فيصل: امنة وانتي بنت عاقلة لا تخلين هالاشياء البسيطة اتأثر في علاقتنا
امنة:شئ بسيط واخوك حاول يطفخني
فيصل ما قال شئ
امنة: بس خلاص يا فيصل حصل خير ومع السلامة
وراحت امنة وغطت ويهها اول ما طلعت
سلمت على ام فيصل وعلى خالها خالها بعد لاحظ امنة مو على طبيعتها لكن قال يمكن تعبانة او فيها شئ
ومنيرة ومنى وامنة قعدو
امنة قالت لمنى بحيث منيرة ما تسمعها: منى انسي الي صار ولا تخبرين أحد
منى: اشلون أنسى يا امنة
امنة: بعدين بنتكلم في السالفة
وامنة كانت متغطية وقاعدة تصيح وتحاول ما تطلع صوت ومنى حست فيهاا
ومنيرة استغربت ان منى وامنة ما يتكلمون وياها
عبدالله كان يقدر يشوف امنة من المرايا فلذا اول ما شاف حس فيها شئ بما انها كانت مغطية ويهها
احمد: خالتي ما قصرت مافي شئ ما عطتنا منيرة بشوفين جيس ورى في عصاير طلعيهم ووزعي علينا
منيرة: ان شاء الله
ومنيرة عطتهم ولكن استغربو ان امنة هزت راسهاا بنفيان يعني ما تبي
منيرة: امنة اخذي
منى عرفت اختها: امنة ما تبي
احمد: عصير حلو بتندمين بعدين يا امنة
وامنة ما ردت شئ
وراحت للمقعد الوراني وانسدحت علشان ما تضطر تتكلم مع احد
احمد استغرب اخته ما ردت عليه
وامنة قاعدة بسكوت
احمد: امنة فيج شئ
منى ومرة ثانية جاوبت: لا اصلا اشوية تعبانة
احمد خاف على اخته: تعبانة واشفيها
منى: لا مافيها شئ بس تعبانة
احمد: وليش ما قلتو لنا من قبل خليناها ترتاح في بيت خالي اكثر
منيرة: في البداية اول ما وصلنا كانت طبيعية مافيها شئ ولكن بعدين ما ادري اشصار ومنى بعد لما يات هي امنة لا منى كانت طبيعية ولا امنة لذا

يعني اختك منى وامنة تدري بكل السالفة
عبدالله: يمكن امنة تعبانة بنوديها العيادة
منى: لا ما يحتاي
احمد: منى أنا حاس صاير في شئ
منى وبتردد: لا ابد
احمد: بتعترفين ولا اشلون
منى: أصلا ما صار شئ
احمد وقف سيارته على جنب والتفت على ورى
احمد: منى قولي شو صار
وعبدالله التفت بعد يطالع ورى كان عيونه على امنة لكن امنة حاقرتهم
منى: بصراحة ( الاخت تبي تقول )
وامنة قامت ويودت بوزهاا : انجبي زين
احمد: حضراتكم بتعترفون ولا اشلون
امنة: شئ سري بيني وبين منى
احمد: أعرفج يا امنة ما بتقولين لكن منى اعرفها زين ما زين اكيد بتقول لي انا اخوكم يهمني مصلحتكم
امنة: لا حول يا اخي لازم تفضحوني
احمد: بتقولين ولا اخلي منى اتقول
امنة: كل السالفة أني طحت وتعورت وومنى كانت معاي وهي بعد تعورت لكن انا تعورت اكثر منها لذا بس خلاص
احمد: وقعدتي اصيحين
امنة: شو عبالك ياااهل اناا
أحمد: لا من عيونج يباان الظاهر منى قعدت اتصيح وانتي هدأتيهاا وعقب قعدتي انتي اصيحين مو جذي يا منى
منى: بضبط هاي الي صار
احمد: هههههههههتي وخرعتوني عبالي من جد صاير شئ
امنة: ولو من جد صاير شئ عبالك بنخبرك
احمد: هههههههههتي امون انتي اختي اعرفج زين ما زين واعرف قاعدين اشلخون علي عاد اذا مو اليوم باجر بعرف السالفة من منى
امنة: الحمدلله عرفت شلخة والا راحت عليناا
احمد بدى يسوق السيارة وامنة صارت قليلا ما اوكي والا حمدان متصل على عبدالله وقال يبي يكلم امنة
امنة: هلا بولد العم
حمدان: يا هلا وغلا
امنة: وينك في البحرين ولا الامارات
حمدان:في المطار قلت قبل ما أطلع اتصل عليكم
امنة: زين سويت
حمدان: امونة تدرين الدنيا ما تسوى لا تخربين مزاجج لشئ ما يسوى عيشي حياتج فرحي استانسي لا تخلين شئ يأثر فيج لو فعلتي شئ غلط اندمي

عليه وحاولي مرة ثانية ما تكررينها وحياة يومين
امنة: أقول حمدان اشدرااك بحالي
حمدان: يا ابنة عمي من صوتج عرفت انه فيج شئ وحبيت اقول لج هالكلمات الي اذا تضايجت ارفع معنوياتي فيهم
امنة: أشوفك دوم مستانس
حمدان: بضبط
امنة: على اية حال مشكور وما تقصر
حمدان: ولووووو حاضرين
امنة: ويالله ما تأخرت
حمدان: بكلم منيرة لا تزعل مني بعدين اتقول كلمت امنة وما كلمتها
امنة: اوكي وانتبه لنفسك
ومنيرة: الوو توي الناس توك تذكرتنا
حمدان: افاا انتي دوم على بالناا
منيرة: والحمدلله قلت تبي تكلم اختك
حمدان: اختي انتي حبيبتي ويالله الحين وقت طيارتي
منيرة: لا ويا امنة ساعة قعدت تتكلم وياي دقيقة
حمدان: ولا يهمج انتي روحي الشهر العسل وشوفي كل ساعة بتصل فيج
منيرة:لا ما ابي اتصالك
حمدان: شفتي بنفسج قلتي يالله في أمان الله
وطوووووووووووووط صكر

وامنة : احمد بتروح بس سويسرا لشهر العسل
احمد: اي قبل كنت قايل سويسرا وايطاليا اأخاف على عمري
امنة: وليش
احمد: اذا اشوية تأخرت الاخ يوسف وعبدالله بيذبحوني
عبدالله : شنسوي مستعيلين
احمد: اوه الاخ عبدالله تكلم وليش انت مستعيل
عبدالله: لا حول
منى: عبدالله انزين قول لنا قصيدة كتبته وبحيث كنت متأثر وايد بهالقصيدة
عبدالله: في بداية ناخذ الاذن من احمد
احمد: لا عادي فقط قصايد على أقل يمكن بتعبر عن مشاعرك بالقصايد
عبدالله: طيب

أراك ارى في وجهك الأمل وتبعد عني شديد السقم
وتبدوا كأنك دواء الطبيب اذا غاب عني يزيد الألم
بليت بحبك يا مهجتي فمالي اراك كثيرالسؤم
لماذا اراني فيك اهيم وانت لغيري تكيل النعم
حرام عليك حبيبتي حرام رجاءا حبيبيت تراعي الذمم
لقد زاد دمعي في مقلتيا فصارت دموعي جراح ودم
أيعقل من كان في يوم نديمي اصاب بنكرانه بالندم
حبيبتي ترفق بحالي حبيبي فأن الوشاة اسنوا السهم
واعدووجدو لقلبي وقلبك حراب وشرك وغل بسم
فأرجعي يا حبيبتي وعمري فان الحياة بدونك وهم
(للساهي)
احمد: اقول عبدالله رجعت حبيبتك
عبدالله : ههههههههههتي
منيرة: لا نبي قصيدة ثانية بحيث تفرح بعض الناس فيهم
عبدالله: ما عندي
وامنة اشوية ما يعجبها عبدالله لانه دائما يسوي عمره عند الناس ان امنة عادية عنده
امنة: انا عندي
احمد : اوه اختي يالله جان زين بعض الناس مثلج
امنة: بس اشوية قوية اتمنى الاخ احمد ما يكون عنده مانع
احمد: لا ابد

امنةترددت لكن قالت امري لله:
هذا حبيبي وهذا اللي تمنيتــه
ماغيره احد ملا قلبي ولاعينـــــــــي
هذا الذي بين كل الناس حبيتـــــــــه
اغليه وادري كثر ما اغليه يغلينــي
اعطاني الحب كل الحب واعطيتــــه
بيديه قلبي وقلبه صار يطوينـــــــــي
يذوب الشوق ووله لا غبت ما جيته
وان غاب شفت الشقا والهم يطويني
حبيبي اللي بوسط لعين حطيتـــــــــه
اموت في نظرته ويموت هو فينـــي
ما همني يزعلون الناس لا رضيته
دامه حبيبي بها الدنيا يكفينـــــــــي
هذا على كل الناس بديتــــــــــــــه
هذا قمر عمري اللي نور سنيني
هذا هو اللي تمني وترجيتـــــــــه
الله يديم المحبه بينه وبينــــــــي
كلمات الشاعر: فيصل العبدالله

احمد اوووف يا امنة عيني بعينج تهدين هالقصيدة لعبدالله وعبدالله ولا مسوي لج سالفة وبعقد اتقولين انه يحبج ويغليج طل يا حظك يا عبدالله في اختي

بس ما تستاهل
منى: حلوة منج يا امنة يالله الاخ عبدالله لين حين ما عندك شئ
عبدالله: بعد اذن احمد
ودعــــت أنــــا الـمــاضــي فـقــربــاك ** و غـنـيــت لـلـيــل أشــعـــار فـهــنــاك
عـادلــي مـــن تمـنـيـتـه مــــن هــنــاك ** عـادلــي ومـــول قـلـبـي مـــا نــســاك
يــــا مــــن ظــــوت حـيـاتــي بــحــلاك ** و أشـــــرق نـــــور ربـــــي فــظــيــاك
يـا كــم حلمـتـك أنــا و تمنـيـت لقـيـاك ** لقـى الخـلان يـا عمـري والقلـب يـفـداك
حتـى الـنـاس و عـيـزت فــي وصـفـاك ** وليـن الحيـن مــا عـبـروا عــن مـزايـاك
يـا زيــن خـلـق ربــي وفحـلاتـك مــلاك ** طالبنك طلبة و الـرد مـا هـو مـن خطـاك
أبسملـي لـو شفتنـي زعـلان فمحـيـاك ** و أعـرف أن الدمعـة مخلـوقـة فجـفـاك
يـا زيـن ناسـي يـا أنـا مـن لـك هــواك ** خلـنـي فـدربـك ولــو عـشــت فـشـقـاك
أنا لبيع الدنيا كلها وأهجرهـا فديـاك ** وش حـايـتـي فـدنـيــا حــــب بـلـيـــــاك
طالـع مـن قـال أنــي مجـنـون فـهـواك ** أبصملك بالعشرة أنه هب واعي بحلاك
ولي فنهايـة القصيـد كلمتيـن فوصفـاك ** للـه تعالـى الحمـد فــي زيـنـك وحــلاك
و عـسـى لا يـكــون زيـنــك ولا حـــلاك ** سـبــةٍ إنـنــا نـــرد ونـعـانــي جــفــاك
(لشيبة العين )
احمد: بس خلالاص ترى بطردك الحين عبدالله برع السيارة
عبدالله: علشان جذي اقول لكم خلوني ساكت احسن لي
احمد: اي خلك ساكت
منيرة: يا زينك وانت ساكت يا اخوي
منى: عبدالله طول عمره ساكت
منيرة: يعني طول عمره يا زينه
امنة: احمد منيرة بعد تبي قصيدة
احمد:لا منيرة ما تبي مو جذي يا منيرة
امنة: لكن بعد بتعبر احساسك ومشاعرك تجاه منيرة بقصيدة
احمد: لا ماهو شرط بقصايد ويا امونتي ساعات في قصايد يجاملون ويبالغون ولكن الحب الحقيقي الي يكون نابع من القلب ويوصل الى القلب الثاني
امنة: يا عيني عليك يا اخوي يا حظج يا منيرة
منى: ههههههههههههتي تحول ويه منيرة الى احمر شو ويها صاير طماطة
امنة: طماطة خايسة
منى: ههههههههتي
احمد: اقول اخواتي الاحباب خلو زوجتي في حالها
امنة: لو ما خليناها في حالها اشبتسوي لنا
احمد: بطلعج انتي مع اختج برع السيارة
منى: ما عليه وطلع معانا عبدالله وبس خلاص عبدالله بنفسه بيدبر لنا
عبدالله: لا وليش اناا خلج انتي مع اختج وتدبرو
امنة: اشحقه عبدلله في ناس وايدين يقدرون يدبرون لنا الوضع
احمد: اذا احد يسمعكم يقول من صج الحين بقطكم برع السيارة
احمد: اقول منيرة
ن\منيرة: نعم
احمد: اشفيج ساكتة
امنة: ههههههههتي يا اخوي زوجتك تستحي
منى: الظاهر احنا ما نشبع عينه
امنة: صدقتي يا اختي من شاف زوجته نسى اخواته
احمد: يوز عن زوجتي
منيرة:لا خلهم براحتهم هين يا امنة دور بييج
امنة: اتهدديني
منيرة: اي اهددج
امنة: لا تنسين انا امنة اخت احمد
منيرة: لا تنسين اان اخوي عبدالله
امنة: خير يا طير بسوي اخوج خاتم في اصبعي
احمد: ههههههتي قوية اختي
منيرة: عبدالله ساكت عنهم انت
عبدالله: بيينا دور يا اختي انتي بس صبري
احمد: اي شاطر يا عبدالله اذا قلت شئ الحين احتمال بنغير كلامنا
عبدالله: علشان جذي ساكت

وفي طريج امنة ومنى يقهرون منيرة ومنيرة ساكتة عنهم



وسعيد مفكر خطة خطيرة لحمدان
وقاعد يبتسم في مطار وهو بانتظار حمدان وياء حمدان تلاقو بالاعناق
وسعيد: تعال حمدان هاي سيارتنا
حمدان: سعيد بس كأنه في حرمة
سعيد: اي أختي
حمدان فكر امنة ابدا ما قالت عندها خالة عيل من وين هالاخت
حمدان: عيل وصل اختك وانا بوقف بنتظرك او باخذ تاكسي
سعيد: لا ما يصير
حمدان: يصير ونص
لكن سعيد غصب على حمدان حمدان قعد جدام واخت سعيد ورى
واخت سعيد كانت متغطية من فوق الى تحت
ومهم اخت سعيد كل ساعة قعدت تغربل حمدان وهي كانت بضبط قاعدة ورى حمدان
وعقب طرشت ورقة على حمدان وحمدان علشان سعيد يشوف بطل ورقة جدام سعيد لكن سعيد مسوي روحه ما يشوف
وبطل ورقة كان مكتوب
( حبيتك من اول نظرة هاي رقمي )
حمدان عصب : تدري يا سعيد هالزمن بنات وايد قليلين ادب
سعيد: اي من زمان ادري ماهو جديد
سعيد: وصلنا بيت خالتي اصبر حمدان بروح بشوف خالتي
حمدان طلع من السيارة وقف برع وسعيد راح وعقب رد
: خالتي مو اهني
حمدان: عيل الحين شبتسوي
سعيد: بنرد البيت مرة ثانية
حمدان: اسمحلي ما بركب السيارة
سعيد: يااااااااه حمدان
حمدان: سوري بروح مع تاكسي في فندق وعقب بدبر الامر وبفكر
سعيد: ما يصير
حمدان: يصير ونص بعد
سعيد: اوكي بروح وبرجع
حمدان تم واقف برع لكن استغرب بظهور اخت سعيد ورحت وقفت يم حمدان حمدان ابتعد لكن كل ما يبتعد الاخت تقترب
حمدان: احترمي نفسج احسن لج
الاخت يودت يد حمدان اهني حمدان بسرعة سحب ايده
حمدان: لا حول صج ما ربوج اهلج
الاخت بدأت تتقرب من حمدان لينما حمدان اضطر يشرد ههههههههتي وشرد شردة وهالاخت شردت ورى حمدان وحمدان راح وشاف سعيد
حمدان: سعيد شوف اختك
سعيد: اختي اشفيها
حمدان:ما ادري اسال اختك
سعيد: يا أختي اشفيها
والاخت بصوت رجالي لكن محوله ابنية: احبه واحبه واحبه
وحمدان عرف وشال الغطا شاف ولد
سعيد: ايش رايك بترحيبك
حمدان: بايخ مثل ويهك
ورفيج سعيد: سامحنا يا اخي لكن هاي خطة سعيد انا برئ
حمدان: ما عليه انت تعال البحرين وانا براويك شنو اسوي فيك


وفيصل كان يفكر في فعلة عبدالرحمن يبي يخبر ابوه بس علشان ابوه يراوي عبدالرحمن لكن قال بفكر وعقب بيتصرف


الجزء35
يوسف وفيصل هدوا عبدالرحمن لحاله فقعد يفكر صج التصرف الي سواه غلط لكن ايش الي خلاه يتصرف بشكل وحشي أصلا من طبعه عصبي لكن

يحاول يتمالك اعصابه في فترة الاخيرة واشلون وفي هالحزة حبيبة قلبه اتصلت لكن كان متضايق حده وما شال الجوال وقعد يفكر لو امنة خبرت اخوهاا

احمد اخوها بيي لي لين اهني وبيذبحني ولو راح الخبر الى عمتي وزعلت من أبوي وابوي اشبصير فيه لو درى أني انا أقدر اتصرف كذا واكيد بطيح

من عينهم كلهم (وطق ايده بجدار بكل قوته ومن هول الموقف ما حس بألم يده خاطره يذبح نفسه )ولكن الشاطر من يعرف يتصرف في هالمواقف قعد

على سريره يفكر ويفكر نهايته أني اتأسف وما أطول السالفة لكن انا أتأسف هاي لا صارت ولا بصير لالا الحل صعب فكر وفكر ما لقى حل ثاني يا

ربي بدوس على كرامتي علشان أهلي ولكن اشلون اتاسف اكيد لا امنة بترضى و لا منى يتكلمون معاي حس بالم في راسه من كثر التفكير يااااااه وطلع

من حجرته متجها الى حجرة اخوه فيصل ودق الباب
(رويض الا هي زوجة فيصل كانت في بيت أهلها لين ما تربي فلذا كان عندهم ويالس في حجرته القديمة)
فيصل: تفضل
عبدالرحمن دش
فيصل: لو سمحت اطلع برع احسن لك لا أرتكب فيك جريمة
عبدالرحمن: فيصل أبي اكلمك
فيصل: الله يخليك يا عبدالرحمن مالي نفس حتى اطالع ويهك
عبدالرحمن: بس دقيقة
فيصل: اوووووف اشتبي
عبدالرحمن: فيصل انا وايد متحسف
وفيصل قاطعه: ضحكتني متحسف وايشفايدة التحسف الحين اصلا اشلون قدرت ترفع ايدك
عبدالرحمن: ما أدري حتى انا ماني مصدق أني انا سويت كذا
فيصل: وايش الفايدة الحين
عبدالرحمن : أبي اتأسف لامنة
فيصل: شئ حلوو انك تبي تتأسف ولكن اشلون
عبدالرحمن: الله يخليك فيصل
فيصل: طيب بتصل على أحمد
واتصل على احمد
احمد: خير
فيصل: اختي غربلتنا ما أدري اشعندها مع أختك امنة
احمد: يا يبه البنات واسرارهم ذبحوناا
فيصل: اذا ما عليك كلافة ممكن امنة
( واحمد وشلته لين حين في السيارة )
احمد: اوكي
وعط التلفون لاخته
فيصل في بداية ما تكلم
امنة: هلووووو حبيبتي جنانو
فيصل: امنة الجوال على الاسبيكر
امنة:لا
فيصل: انزين أبي اكلمج تقدرين اتكلميني الحين
امنة: أفا عليج أكيد يا جنانو قولي اشعندج بس تحملي اشوية ردة فعلي لاني ما اقدر اخذ روحتي في تكلم معاج تعرفين في ناس يمي ( تكلمت بصيغة

مؤنث علشان ما يعرفون ان فيصل هو الي يتكلم)
فيصل: اوكي فهمت وضعج عبدلرحمن يبي يكلمج

فيصل: عبدالرحمن امنة لكن بتتكلم وياك كأنك جنان
عبدالرحمن: طيب


عبدالرحمن: الو
امنة: خير اشعندج
عبدالرحمن: الي فات مات امنة أتمنى انج تنسين الي صار
امنة: لو هالشئ صار معاج جان نسيتي
عبدالرحمن: اي نسيت لو أنتي يتي وتأسفتي
امننة: عيل يالله تأسفي
عبدالرحمن: اسف يا امنة واسف واسف واسف
امنة: لاسف الشديد ما قبلت اعتذارك أقصد اعتذارج
عبدالرحمن: ابوس راس فيصل ولا تزعلين معاي
امنة: ماكو فائدة
عبدالرحمن: امنة اصدقين يقولون قلبج واييد عود وما تاخذين بخاطرج
امنة: قصو عليج
عبدالرحمن: أفا تزعلين مني
امنة:اي كل شئ جايز بهالزمن
عبدالرحمن: امنة لا تزعلين مني بموووووت أنتي احلى واحسن بنت عمة الي وبعد تزعلين
امنة: اي
عبدالرحمن: امنة اعرفج ترضين بسرعة حرام عليج لا تعذبيني
امنة: اسفة
عبدالرحمن: ما يحتاي لا تتأسفين شوفي انا سامحتج انتي بعد سامحيني
امنة: لا والله اقول ترى انا ما سويت شئ وما كنت أقصد اني اتاسف لتصرفي
عبدالرحمن: امنة عاد الله يخليج ترى ما بصك الجوال لينما اسامحيني
امنة: ومن أنا علشان اسامحج
عبدالرحمن: انتي كل شئ لي بهالدنياا
امنة: لا والله
عبدالرحمن : اي والله
امنة: خليني أفكر
عبدالرحمن: اخذي راحتج
امنة: بشرط
عبدالرحمن: مقبولة الشرط قبل ما اتقولين
امنة: فكري عدل
عبدالرحمن: فكرت
امنة: طيب شرطي بعدين بقول لج اياه
عبدالرحمن: اوكي تدرين امنة أحبج أحبج وأحبج ( بالغشمرة قال)
امنة: جان أستحي مالت عليج
عبدالرحمن: امنة ايش رايج تتزوجيني
امنة: اقول جنانو لا تتجاوزين حدودج
عبدالرحمن: اعرفج يا امنة ما بتهدين عبدالله وبتيين لي
امنة: الحمدلله انج اتعرفين
عبدالرحمن: امنة الي صار انسيه ترى والله وايد ندمااان كاره حياتي بعد
امنة: بوجود بعض الناس بعد كارهة حياتج
عبدالرحمن: اي يا امنة ترى انتو وايد غاليين عندي فالله يخليج
امنة: حصل خير يا جنانو
عبدالرحمن:وذليتينا مع جنان خليتيني اشك في روحي اني انا جنان
امنة: ههههههتي
عبدالرحمن: يعل دوم هالضحكة
امنة:وياج ان شاء الله
عبدالرحمن: والله يخليج شوفي منى وحاولي وياها
امنة: ولا يهمج بس خلاص نسينا مهما حدث في نهاية احنا الاهل وهالاشياء البسيطة مستحيل بتأثر في علاقتنا
عبدالرحمن: يا حظ عبدالله فيج يا امنة
امنة: احم احم اقول وايد اجامل اليوم
عبدالرحمن: شنسوي علشان ترضين
امنة: بعد تعترفين انج اجامليني
عبدالرحمن: ههههههتي
امنة: يالله عيل في امان الله
عبدالرحمن: في وداعة الرحمن


عبدالرحمن: سامحتني
فيصل: الا بنت عمتي ما تقدر تزعل
عبدالرحمن: واسف يا اخوي
فيصل: وأقول من هالبنت
عبدالرحمن: وحدة تعرفت عليها وحبيتهاا
فيصل تذكر مأساته انه كان يحب وحدة وفي نهاية خيانة والحمدلله الله رزقه بزوجة مثل روضة وخاف لا لاخوه لا يصير نفس الشئ: عبدالرحمن

ترضى واحد ثاني يكلم اخواتك
عبدالرحمن: لا ابد
فيصل: عيل ليش اتكلم بنات الناس
عبدالرحمن: غلطة
فيصل: شوف يا عبدالرحمن اتق ربك ترى كل بني ادم خطاء مثل ما انت ما ترضى على اخواتك اكيد اخوانه ما يرضون لذا نصيحة مني لك تقدم للبنت

واانا بقنع ابوي
عبدالرحمن: تسلم يا فيصل وان شاء الله اليوم بكلمهاا
فيصل ابتسم
وعبدالرحمن طلع من حجرته



احمد: ها شيخة امنة لين حين ما بتقولين ليش كنتي اصيحين
امنة: اخر زمن لو أنا اصيح
احمد: لا تحاولين ترى سمعت المحادثة وصار شئ بينج وبين جنان وزعلتي وعقب اتصلت وتراضيتو لكن على هالاشياء البسيطة تزعلين ابدا ما

توقعت الله يعين بعض الناس عليج
منيرة: اي والله مساكين بعض الناس
امنة: ومن هالبعض الناس خلونا نعرفهم
منيرة: تعرفينهم عدل ما عدل
منى: السالفة ترى ماكانت بسيطة ترى
لكن امنة قاطعت منى
امنة: منى بعدين معااج سالفة خطيرة لو قلت لكم بصيحون معاي
احمد: جربي وشوفي
امنة: ما يحتاي
ويا ويلج يا منى لو قلتي لاحد
احمد: اختج واتعرفينها عدل ما عدل اكيد نهايتها بتعترف
امنة: لا يا أخي العزيز احمد ترى منى ناسية انا بذكرها في شئ يخصها هي يعني لو قالت السالفة بروح عليها
احمد: مثل ما بروح عليج
امنة: اشدعوة كأني مسوية جريمة
احمد: لو مو مسوية جريمة قولي
امنة: اه يا احمد شأقول لك الزمن غدار
احمد: وانتي اغدر
امنة: هههههتي اشتقصد
احمد: فهميها يا اختي
امنة: فهمي بطئ
احمد: عيل انسيهاا
امنة: متى بنوصل
احمد: عبالج السفر بالسيارة سهل
امنة: احسن من الطيارة
احمد: ما ادري ايش عاجبج في السيارة
امنة: عاجبني الي عاجبك
احمد: تعال عبدالله تول القيادة ترى تعبت
وقف السيارة في جهة
احمد: امنة قومي من ورى أنا بقعد ترى أحس تعبان اشوي ابي اخذ راحتي
امنة: افا عليك تعال
وكلهم طلعو من السيارة
احمد: منيرة انتي قعدي جدام
منيرة: ان شاء الله
امنة: زوجة مطيعة
احمد: امنة يعني ما بتيوزين عن زوجتي
امنة: شاسوي احبهااا
المهم قعدو مرة ثانية وبحيث هالمرة عبدالله يقدر يشوف امنةمن المنظرة وكل ساعة الاخ يطالع امنة
وكان الليل ومنيرة احمد راقدين وامنة استغلت الفرصة خبرت منى بأن عبدالرحمن الي كان متصل واكيد عبدالله ما كان يسمعهم المهم الا احمد قاام
احمد وهو يتثاوب: عبدالله جان قومتني صار لك فترة واتسوق
عبدالله: ما تعبت كمل رقادك اذا تعبت بقول لك
احمد: وقف السيارة انا الي بسووق
عبدالله: ما يحتاي ما تعبت
احمد: قلت لك وقف السيارة
عبدالله وقف السيارة واحمد راح جدام وكان يبي يقوم منيرة بس شاف منيرة راقدة قال بقومها لكن هون
احمد: عبدالله روح اقعد ورى انت
عبدالله: اخواتك قاعدين
احمد: يا أخي بتقعد وراهم انت ومنيرة اول ما بتقوم بطرشها وراء وانت تعال جداام
عبدالله: الاخ احمد صار عاشق ما يرضى يقوم زوجته
احمد: شاسوي يا اخي بالقلب كنا نستهزأ بالحب لكن اليوم تورطنا
عبدالله: ههههتي
وراح عبدالله قعد وراهم حس بالفشيلة لكن بما انه الشارع الي كانو يمشون فيه مو زحمة وخالي وطريق مستقيم
احمد بدأ يسووق
وعبدالله ما يعرف يرقد في السيارة ى
منى: عبدالله عندنا
عبدالله: اي
منى: زين والله تمللت من سوالف امنة
عبدالله: وعقب بتمللين من سوالفي
منى: افا لا صارت هاي ولا بصير
عبدالله: اعرف نفسي مستحيل أملل احد
منى: اقول عبدالله بس خبرني اشلون فكرت بزواج
وامنة كانت تسمعهم بس ساكتة
عبدالله: شنسوي كبرنا وعيزنا
منى: مالقيت غير امنة
امنة اشوية وتكفخ منى امنة: وليش امنة اشفيهاا
عبدالله: لا مافيج شئ بس في بنات أحلى واحسن منج
امنة: عيل لين حين امامك فرصة للرفض
عبدالله: شأسوي ما أقدر ازعل ابوي ولا عمي وخصوصا من بعد ذاك القصيدة الي قلتيه مستحيل كنتي تتمنيني وحصلتي علي وعقب اهدج مستحيل
امنة: ماعليه ما يحتاي اجازف بعمرك انا الي بجازف وبرفض
منى: فرصة ذهبية لا يعوض يا عبدالله
امنة اووووف هين يا منى ( ومنى فرحت لانهاا امنة هي سبب عدم حصولها على السيارة)
عبدالله: ايش رايج يا منى أخليها ترفض
منى: اي ترى مستحيل هالفرصة بتحصله مرة ثانية
وامنة سكتتت عنهم
وامنة يزعم بترقد غطت ويهها بشيلة
منى بصوت خفيف: زعلت
عبدالله: الظاهر اي
منى: وليييييي
عبدالله: تدرين يا منى احب اختج
منى راحت اتقول لامنة: امنة عبدالله يقول انه يحبج
لكن لا ردة فعل تجاه امنة
عبدالله: قولي لها اني اموت فيها
ونفس الشئ لا ردة فعل لامنة
عبدالله: قولي لها اني ما اقدر اعيش بدونهاا
ونفس الشئ
عبدالله: قولي لها هي حياتي وكل شئ دنيتي
منى: الظاهر ماكو فائدة يا عبدالله راحت عليك الاخت زعلت
عبدالله: اي والله كله منج يا منى
منى: ههههتي الحين مني
الا احمد: ما شاء الله على سوالفكم رفعو صوتكم علشان نسمع
منيرة الا قامت: وصلنا
عبدالله: منيرة تعالي قعدي ورى
محتلة مكاني
منيرة: لا يا أخي ترى قاعدة بمكاني صحيح
وقف احمد السيارة بجانب وبدلو الاماكن
وامنة يحليلها اليوم اشفيها كل ساعة أحد يسوي فيها شئ
والحين حدها متضايقة ومنقهرة ومنيرة قعدت عبالها امنة راقدة فسكتت وما تكلمت
ولين ما وصلوو امنة ساكتة
احمد: أقول الظاهر احد حسدج يا امنة
امنة: ما لقو احد ثاني يحسدونه الا انا
عبدالله تكلم بس علشان يمكن امنة بتتراضى: على ما أعتقد انتي قمرهم كلهم
احمد: احم احم عبدالله انا هني
عبدالله: يااااه الحين حرام حتى لو اتكلم ويا بنت عمي
احمد: نعم لذا اسكت أي كلام زايد يأخذ ضدك ويمنعك من حتى مطالعة بنت عمك
عبدالله: الظاهر اسكت
ومحمد ياء لهم وكان جدام سيارتهم علشان يدلهم طريج البيت ودشوو وكل من انبهر من فخامة البيت وخصوصا خمس بيوت يم بعض وخمستهم لهم
وامنة مع منيرة ومنى دشوو واحمد كان وياهم وعبدالله راح مع محمد كان يتمنى يشوف امنة لكن للاسف الشديد
والحين امنة ومنيرة واحمد ومنى بيسكنون في بيت اليدة الله يرحمها الي سابقا امنة كانت ويا خوالها تعيش
وخوالها مع حمدان وعبدالله في بيت خالها سعيد
ونواف مع مرته في بيتهم
وعبدالله تعبان اول ما راح رقد
وحمدان اول ما عرف بوصول عائلته الكريمة راح لهم لكن كلهم تعبانين
وامنة اول ما قامت شافت منى راقدة وياها في الحجرة
وراحت وبدلت وصارت فريش
ولبست الشيلة احتمال اعيال عمها اهني
والا نزلت شافت منيرة مع ريلها وعبدالله وحمدان
امنة: السلالالام عليكم
الكل: عليكم السلام
امنة: حمدان وصلت قبلنا انت
حمدان: اي يا شيخة امنة ما شاء الله مليونيرة طلعتي
امنة: على بالك سهلة انا
حمدان: لا خطيرة انتي
وامنة ابتسمت
وراحت المطبخ
وعبدالله كان ساكت
تمنى في هاللحظة عدم وجود احمد لكن اشيسوي
حمدان: أقول عبدالله الاخت امنة راحت تقدر ترفع راسك
احمد: هههههتي شنسوي في اخوك الخجول
حمدان: والله أتخيل امنة ماخذة مخمة قاعدة تشرد ورى عبدالله وعبدالله يركض يقول لا انا برئ
منيرة: هههههههههتي
عبدالله: ماعليه تطنزو علي

والا وضحى اتصلت في امنة وقالت ان حمد ومريم في طريجهم
ولما وصلو بسرعة تراكضو لامنة
مريم: وحشتينا عمتي امنة
حمد: حتى اناا وشنو يبتي لي عمتي امنة
امنة: انت همك شنو يبت لكم يالله سلمو على عمكم احمد
وراحو سلمو عليهم
امنة: ولازم اقول لكم علشان اسلمون على منيرة وحمدان
وسلمو عليهم
امنة: الحين تعالو معاي بقول لكم اشيبت لكم
وراحو وياها لين حجرتها ومنى لين حين راقدة
وبطلت طلعت لهم نفافيخ لكن لاسف طلعو النفافيخ الاصغاار
فعطتهم وامنة قالت بتبطل دريشة الحجرة علشان منى اتقوم من الجوو البارد
فبطلت الدريشة وشافت عبدالله قاعد
مريم: عمتي امنة ما يصير انفخ هالنفااخة
امنة ياء في بالها فكرة
امنة: هالنفافيخ يحطون فيها ماءي
وراحت ترست نفافيخ بالمماءي
امنة: امشوو السطح
امريم: ليش
امنة: يااه امشووو
ودتهم السطح
امنة: شوفوو الي اهناك قاعد بنقط عليه أوكي
حمد: الله حلوو
امنة: مريم انتي قعدي اهناك وقطي
حمد د انت اهناك وانا اهني
وأول ما تقطون خشو روحكم أوكي
حمد:اوكي
وراحو
امنة اشرت لهم
1
2
3
وقطو على عبدالله لكن لاسف ولا نفاخة يات على عبدالله عملية فاشلة
لكن عبدالله عرف
وحاول يعرف المصدر لكن ماكو فائدة
ودقيقة قعدو ومرة ثانية بدا عملية القصف
وهالمرة عبدالله شاف راس حمد ومريم
وعرف اكيد في حد فووق لكن من
ومن
قعد يطالع السطح وحاول من اليهال يعرف من فوق
لكن بعد ومن خلال شفايف حمد عرف انها امنة
لانه حمد قال : عمتي امنة عبدالله يطالعنا
فبسرعة من بيت خالهاا راح يركب السطح وسطحهم سطح واحد لكن يفرقه جدار بس بسهولة يقدرون ينتقلون الى سطح الثاني
فقدر يجاوز الجدار وامنة ما عرفت عبدالله ياء فوق لانها لما طالعت تحت ما لقت احد كانت اطالع وهي تنتظر وصول عبدالله مرة ثانية لكن لاسف ما

ياء
امنة: الظاهر عبدالله شرد
يالله يا اعيالي امشوو تحت
وتلتفت ورى عبدالله واقف جدامهاا
امنة: بسم الله
عبدالله: ليش وحش جدامج
امنة ما قالت شئ
وكانت تبي تروح
عبدالله: امنة
امنة وقفت : هلا
عبدالله: اشفيج
امنة: مافيني شئ
عبدالله: اعرفج زعلانة
امنة: وليش زعلانة ان شاء الله
عبدالله: ما أدري ليش
امنة: عيل ماني زعلانة
عبدالله عرف صعبة عملية رضاء امنة
عبدالله: امنة أحبج
امنة: اتحبني وشنو قلت في السيارة
عبدالله: اموت فيج
امنة: اي يبين
عبدالله: أنتي حياتي وروحي وعمري
امنة: لا حول
عبدالله: ما أقدر اعيش بدونج
لا تزعلين مني ترى بنتحر
امنة: بنشووف يالله انتحر
عبدالله:صدقيني انا جاد
امنة: صدقني انا بعد جادة
عبدالله: يعني تبيني أنتحر
امنة: اي نعم
عبدالله: لو انتحرت اشفايدته
امنة: انتحر وشوف
عبدالله: لو ما احبج انتحرت بس امووووت فيج لو انتحرت اخاف لا تصيحين من وراي ترى دموعج وايد غالية عندي
امنة ضحكت وهي ما تبي تضحك
امنة: اصدق عبدالله في بعض الاحيان وااااااايد أنقهر منك خاطري اذبحك
عبدالله: بس بعد أحبج
امنة حست بالحيااء عدل وتبي تشرد لكن ما تقدر: عبدلله مو كانك مصخته
عبدالله:شاسوي والله أحبج واموت فيج ما أدري شاسوي في روحي احس بموت من كثر حبي لج
امنة حست بتمووووووووت من خجل حتى ويهها صار طماطة
امنة : عبدالله ممكن الحين امشي
عبدالله: ليش انا ميود ايدج علشان تساليني
امنةطالعت عبدالله بحيث عيونها صارت في عيون عبدالله
وابتسمت ابتسامة خبيثة ونفافيخ كل الي في ايدها على عبدالله
عبدالله : اه ( تصرف مثل ما تتصرفون أنتي اذا في البرد أحد يقط عليكم ماءي بارد )
وامنة شردت
عبدالله: براويج يا امنة
وامنة تضحك وقبل ما تطلع من الباب السطح: ايش رايك يا عبدالله في امنة لين حين ااتحبني واتموت فيني
وعبدالله ركض علشان لاحق امنة بس امنة طلعت قبل وصكت الباب ونزلت
وهي راكضة وراهاا مريم وحمد
وشافت جدامها منى
منى: بلاج تركضين
امنة : هههههتي ولا شئ
منى: اكيد في شئ اعترفي
امنة: اقول لج مافي شئ
مريم: عمتي منى شحالج
منى: الحمدلله حبيبتي
امنة: منى ابي اقول لج شئ تعالي معاي
وراحت حجرتهاااااااااا


امنة: اقول منى ت انسي الي عبدالرحمن سوااه
منى: ليكون انتي بسهولة نسيتي
امنة: اي نسيت
منى: لكن أناا لا
امنة: دنيا ما تسوى يا منى ترى هاي ولد خالناا
منى: لو ولد خالنا لازم ما يسوي جذي
امنة: يا حبيبتي يا منوي لو كنتي تحبين واحد وتكلمينه في تلفون وانا ايي واسبج بترضين
منى: في بداية مستحيل انزل من مكانتي واتكلم في تلفون مع واحد
امنة: يا حظي لو لا سمح الله مثلا استخفيتي وسويتي هالشئ
منى: لا
امنة: وانا غلطت على ابنية يعني انا بعد غلطانة وهو بعد غلطان
منى: يا امونة اشلون قدرتي اسامحينه بكل سهولة
امنة: لاني خفت يا منووي ما ابي لما عبدالرحمن يشوفني في مكان ما ويشرد ما يسلم علي ما ابي اعياله ما يعرفون اني انا بنت عمته ترى منى سألي

الناس الي اهلهم ما يسالون عنهم وسبب هالتفاهات اصغيرة الي صارت وانا ما ابي هالشئ
منى: علشان خاطرج بس خلاص نسيت السالفة
امنة: علشان خاطري ولا علشان خاطره


أناناسة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-12-10, 03:33 PM   #30

أناناسة

قلما أفتقدناه وفارقنا لبارئه _ نجم روايتي وكاتبة سابقة بالمنتدي

 
الصورة الرمزية أناناسة

? العضوٌ??? » 96814
?  التسِجيلٌ » Aug 2009
? مشَارَ?اتْي » 6,448
?  نُقآطِيْ » أناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond repute
افتراضي







الجزء [19] من قصة مهما كرهتك فأني اموت في هواك




منى خذت مخدة وامنة ركضت وطلعو برع الحجرة ومنى وراها بحيث نزلو تحت وفي الصالة
حمدان كان قاعد مع اخته واحمد
امنة: احمد شوف منى
ومنى راكضة ورى امنة
منى: هين يا امنة والله براويج الحين
احمد: يهال يهاال انتو يا يبه انتو مو في البيت
وما سمعو الكلام
حمدان: منوي هدي بنت عمي في حالها
امنة: حمداان يا ولد عمي ساعدني
والا هي راكضة تنصدم بعبدالله وتبي اطيح وعبدالله يبي يودها لكن يد احمد يسبقه
احمد: انا هنا يا عبدالله
حمدان: بس خلاص يا عبدالله ممنوع عليك ادش داخل البيت او اتشوف امنة
عبدالله: لا حول الحين البنت بطيح وانتو هامكم هالسالفة
احمد: لو أطيح عادي بس انت ابتعد
عبدالله: حاضر غلطة ما بيتكرر
ووكلهم قعدو مع بعض
منيرة: مو كأنه عبدالله غيرت ثيابك
عبدالله: اي
حمدان: وليش حرام انه يبدل ثيابه
منيرة: لا مو حرام بس توه كان مبدل وياءي ومرة ثاني راح وبدل
عبدالله وهو يطالع امنة: تلعوز ثيابي علشان جذي
امنة مهما كان بس بسبة وجود احمد تفضل السكوت صج مساعة في السيارة قالت قصيدة لكن اتعرف اخوها اكيد بسوي شئ لانه اكيد ما عجبه سالفة القصيدة وهي تنتظر على أحر من الجمر اشبسوي اخوه من السالفة القصايد

وبعد فتره عبدالله كان قاعد يطالع امنة ويبتسم والاخ حمدان صاير كاميرا حاط عينه على عبدالله
حمدان: لالالالالالالالالالا ما أصدق
انا في حلم ولا في علم
احمد: شنو صار علشان ما اصدق
حمدان: في بداية قولو انا في حلم ولالا
منيرة: في علم يا اخي
حمدان:لاول مرة في تاريخ عبدالله توه قبل اشوية وبينما احنا مشغولين مع مشاهدة هالفيلم عبدالله طالع امنة وضحك
عبدالله وده يفقس حمدان يا اخي عاد عند احمد لا تقول جذي
احمد: ليش ويه اختي يضحك
عبدالله حاول يبرر نفسه : لالا تذكرت شئ فضحكت وبما ان امنة قاعدة جدامي فضحكت وما لقيت جدامي غير امنة
احمد:اقول امنة ومنى روحو فوق في حجركم
عبدالله: يا احمد اشبلاك بس خلاص انا بطلع وبروح
احمد: لا يا المعود اقعد( كان جاد بس عبدالله يعرف اشلون يطلع نفسه من هالمواقف)
وامنة من مساعة قاعدة تمللت تبي اتشوف خوالها لين حين ما شافت احد غير محمد
امنة: حمدان وينه سعيد
حمدان: ما ادري والله انا من ما ييت راز ويهي عندكم
امنة: احمد بروح وبييكم الحين
احمد: وين رايحة
امنة: بشوف سعيد ونواف ما شفتهم لين حين
احمد: طيب انا بوصلج
امنة: ما يحتاي بطلع من ذاك الممر ( واشرت بيدها الى فوق)
احمد: وأي ممر
امنة: في ممر فوق بحيث نقدر اندش من هالبيت لين بيت ثاني
احمد: حلوو والله
وامنة راحت وقلب عبدالله عند امنة
وانقهر من امنة يا حبيبتي انا حتى شوفتي لج وايد علي وبعد تروحين
ودشت بيت سعيد لكن شافت المكاان هدوء
وراحت لين الحجر
وشافت محمد قاعد على لاب توبه
امنة: احم احم
محمد: تعالي امنة
امنة: اشدعوة وينكم لا تسالون ولا هم يحزنون
محمد: احنا اشدراناا عبالي طلعتي او شئ مثيله
امنة: اهااا وينه سعيد
محمد: قبل اشوية كان اهني ويسال عنج بس قال عنده مشوار اصغير وبيرجع
امنة: وليش انت ما طلعت وياه
محمد: مالي نفس
امنة: انت متى كان عندك نفس علشان اليوم يكون عندك
محمد: شاسوي خالج الا
امنة: وكل شئ جاهز
محمد: اي ولله الحمد بس ادعي كل شئ يعدي بخير ونفتك
امنة:لا تهتم الله يهني سعيد
محمد: امين ويهنينا وياه اصدقين صار خاطري في العرس
امنة: هههههتي مو منك من سعيد
محمد: كله بسبته
امنة: وايش رايك عررسك انت مع سعيد في الليلة
محمد: لا ابي اخذ راحتي ما احب احد ثاني يشاركني
امنة: ههههههههتي ما عليه انت بس عزم والعروسة جاهزة
محمد: لا حول اتروحين واتردين على نفس السالفة
امنة: شاسوي ابي اشوف اعيالك قبل ما أموت
محمد: بعد عمر طويل ان شاء الله اول شئ خليني اشوف اعيالج بعدين بصير خير
امنة: لا ما بتزوج الا اذا أنت قرر زواجك بكون قبل زواجي هذا اول شرط
محمد: ههههههههتي خطيرة يا بنت اختي انتي
الا احد يدق الباب
محمد: تفضل
الا نواف دش
نواف: هلا امنة الحمدلله على السلامة
وامنة قامت وسلمت على خالها
امنة: الله يسلمك
نواف: نورتي البيت ترى بيت بدونج ما يسوى
امنة: احم احم اعرف ووينها وضحى
انواف: تنتظر في الصالة خليتها تقعد في الصالة وانا ييت
امنة: هههههتي عيل بروح بسلم عليهاا




ومر أيام سعيد كان يطلع مع حمدان ومحمد عبدالله بحيث عبدالله ما كان عنده فرصة يتلاقى مع امنة


وكل من مشغوول مع تجهيزات وهالسوالف وحتى امنة كانت مشغولة في شراء فستان الملجة واكسسوارات وهالسوالف
وامنة مع شلتها تحنو في البيت يابو وحدة من الصولون لين البيت وكل بنات الاهل تجمعو وتحنواا

وفي صباح الباكر يعني
الليلة الملجة
وفي الصبح وصلو أم امنة وأبوها وكان معاهم مروة الا هي بنت خالة امنة اليديدة وبو مروان تعذر بسبب عدم قدومه وهو وعد امنة انه بيي بس صار

عنده ظروف بحيث ما عطوه اجازة من الشغل

حمدان كان عند سعيد : ما شعورك يا اخ سعيد
سعيد: شعور اي مواطن اماراتي
حمدان: ههههههههتي جواب قديم نريد جواب ايديد
سعيد: بروحي متوتر يا حمدان
حمدان: ومن شو متوتر
سعيد:من كل شئ
وقام عن حمدان حمدان عرف حالته وايد صعب انه الانسان يفرح لكن لا ام ولا ابو ولا اخت يشاركه في هالفرحة
وضحى ما قصرت كل شئ مجهزة لكن بعد الام غير وسعيد حس بهالشئ
ومنى كانت رايحة مع منيرة الصالون وياهم مروة

وسعيد فكان مستغرب ليش ما يشوف احد ليش يحس بهاليوم بالوحدة
فتكشخ واستعد
وأول ما طلع استغرب بوجود امنة واخوه محمد ونواف
ونواف اونه يقلد النسوان
نواف مع امنة: كلووووووووووووووووش
وكلوووووووووووووووووووووو ووووووووووووش
وسعيد اول ما شافهم نسى همه
وامنة بخرت سعيد وابتسامة شاقة حلجهاا
نواف: الله يسعدك يا سعيد عساك تعيش حياة احلى من حياتي بمليون مرة
محمد: الله يهنيك
امنة: بتوفيق يا سعيد
سعيد: الله يخليكم لي
نواف: وعساك ما تنسانا ترى اكثر الرياييل ينسون الاهل اول ما يشوفون حريمهم
محمد: وأبسط مثال الاخ نواف
امنة: ههههههههههتي زين عندنا مثال جاهز ومبرز
نواف: هين يا محمد الحين انا الي نسيتكم
سعيد ضحك وتوه حس بالفرحة صج ما عنده لا ام ولا ابو لكن عنده اخوان وامنة
سعيد: وينها وضحى
نواف: الحين حريم وينهم اكيد رازين ويوهم في الصالون
سعيد: امنة انتي ليش اهني
امنة: علشان اول من اشوفك قبل ما تخطو خطوتك الى حياتك اليديدة
سعيد: الله يخليج لناا
امنة: يالله محمد انروح ترى اعرف متأخرة اناا
محمد: يالله بييكم اول ما أوصل امنة
وكانو مسويين الملجة في البيت واالبوفيه من مطعم أرسلان الي في الدببي وحلويات من قصر الشوكولا
ونورة كانت مسوية فستانها عند عطا وليد ( عكسته الاخت)وكان وايد رووعة
وامنة ومنيرة ومنى وهيأ ونورة وعد وعائشة كانو مسويين فستانهم من عند محل الخيال (محل غير صحيح هع هع هع )
المهم مروة كانت يايبة فستانها من البحرين
وصبابات من دلة الذهبية
وتصوير من استوديوو الزورق
وامنة توها خالها محمد خذاها الى صالون وراحت شافت باقي البنات كلهم مخصلين الا باقي مروة
عائشة: توي الناس يا امنة
امنة: شاسوي والله وما شاء الله كلكم طالعين ملكاات جمال
هيا: احم احم
عائشة: امنة بكل صراحة قولي من أحلى
امنة: حبيبتي عائشة مافي احلى مني
منيرة: ههههههتي يبين
امنة: ههههههتي اصدقون اشوية وأسألكم وينها نورة
هيأ: نورة ما تنعطي اليوم ويه من قدهاا
امنة: منيرة احمد بيي لناا
منيرة: حبيبتي ترى احمد في طريج يعني أي وقت بيوصل خلصتي بتيين ويانا واذا لالا لاسف الشديد قولي لاخوالج علشان يمرون عليج
امنة:لا حول اوكي بتصل في خالي بقول له علشان اييني

منيرة: يالله منى احمد وصل
منى: يالله بس مروة ما كملت
منيرة: ماعليه بتيي مع امنة اوكي مروة
مروة: اوكي
امنة: يالله بسرعة ترى الاخ احمد ما يقدر يصبر
منيرة: ادعي لاخوج لا يسوي فينا حادث
امنة: وليش ان شاء الله
منيرة: كل هالجمال اناا وبعد ما تبين يسوي حادث
امنة: بسوي حادث لانه مو متوقع انه زوجته بعد مع مكياج جيكرة
الكل: هههههههتي
منيرة: احلى منج يالله منى
وراحوو
واول ما وصلو
احمد: ممكن اشوف زوجتي الحلوة
ومنيرة بكل حياء وخجل شالت غطا ويها
احمد: ما شاء الله لا اله الا الله الظاهر يبي لي اقول لامي علشان تقرا عليج طالعة قمر وقمر
منى: احم احم اخوي اذا هي قمر انا شنو
احمد التفت ورى: اشوفج يا منى
احمد: لا ما أقدر بس وينها امنة
منيرة: امنة توها ياية فلذا خالها بيي وبمر عليها
احمد: ليش بتتأخر وايد
منيرة: اي
احمد: اها يالله عيل مشيناا

هيأ: ذبحني اخوي لين حين ما ياء
عائشة: أكااا وصل
مروة: هيأ ممكن ايي وياكم
امنة: وليش ما تبين اتيين معاي
مروة: بصراحة لانه انتي بتكونين بروحج مع خالج فلذا استحي عاد هيأ وعائشة معاي ويا اخوهم
امنة: ههههههتي ما أقدر على خجل بنات البحرين
اوكي روحي وياها هيأ ما وصيج على بنت خالتي
هيأ: لا توصين حريص

وراحوو واول ما ركبو السيارة ما قالو شئ
ابراهيم عباله البنت الثالثة وعد او نورة هو ناسي انه نورة مو وياهم
ابراهيم: الله يستر اخاف لا معازيم يشردون بعد ما يشوفون ويوهكم
هيأ: وليش ان شاء الله
ابراهيم: اتخرعون أنتو
هياأ: حرمتك الي تخرع
ابراهيم: ترى حدج عليها ما أرضى
هيأ: من الحين انت جذيه الله يستربعدين
ابراهيم: أصصلا انتو أكره بناات العالم صدقوني ما شفت بنات مثلكم كريهاات
عائشة: والعكس صحيح
ابراهيم: والاخت الي قاعدة ورى ليش ساكتة ( ابراهيم عباله وعد ويعرف وعد لازم تتكلم واذا نورة بعد لو على خفيف ينسمع صوتها )
هيأبصوت واطي: ابراهيم ربيعتي هاي
ابراهيم: مالت عليج اتقصين علي حاطين لي نورة ما ادري وعد واتقولين ربيعتج
هيأ: يا اخي نورة اليوم مو ويانا نسيت ملجتها وعد ما يات ربيعتي هاي الله يخليك اسكت اشوية وبس
ابراهيم اهني عرف ( يا زيني والله ساكت ) وسكت
وصلو بيت نورة
وابراهيم طلع برع السيارة
وبنات طلعو
ومثل ما تعرفون الجو الحين في هواء فهواء شال غطاهم الي مغطيين ويهم وابراهيم من غير قصد شاف مروة وحس قلبه لاول مرة ينتفض لفتاة ومروة

دشت وابراهيم في نفس الوقت اتصل على هيأ
ابراهيم: هيونة طلعي برع ابيج في السالفة
هيأ: بعدين
ابراهيم: اقوللج الحين اتقولين بعدين
هيأ: اوكي
هيا طلعت
هيأ: خير
ابراهيم: من هالبنت الي وياكم
هيأ: وانت شكوو
ابراهيم: علشان اتاكد انها لا نورة ولا وعد
هيأ: ولو تأكدت اشبصير
ابراهيم: هيأ بتقولين ولا اشلون
هيأ: بنت الي كانت ويانا بنت خالة امنة
ابراهيم: اووه بحرينيات عندهم جمال غير متوقع
هيأ: لالا احنا وين رحنا وتعال وين شفتها علشان اتقول جيه
ابراهيم: يا اختي قلت البحرينيات ما قلت مروة
هيأ: يالله بدش داخل
وقبل ما ادش ابراهيم راح
وشافت محمد ياءي وقالت ليش ما اغربله معاي
طلعت راحت مكان الي رايح فيه محمد
هيأ اونه مغيرة صوتها : لو سمحت اخوي
محمد: نعم
هيأ: ممكن ادلني على بيت (وقالت اسم بونورة)
محمد: اكاا ( واشر جدامه )
هيأ: من صجك انت ولا تقص علي
محمد: نعم
هيأ: توني لقيت واحد يقول لي البيت ورى ذاك البيت ورى ذاك البيت في بيت ثاني وراه هالبيت
محمد: يمكن قص عليج
هيأ: ايش شايفني انت مقصة
محمد: انزين ليش معصبة علي اذا اصدقين كيفج واذا ما صدقين بعد كيفج
هيا: اي اصلا انتو تبون سبب بس علشان تتكلمون مع البنات
محمد: يا اختي انتي الي ييتي تتكلمين مو أنا
هيأ: مسوي روحك كلش يزعم ما عليك حركاات
محمد: بعدين معااج
هيأ: لا بعد اتقول بعدين معاي
محمد: لا حول ولا قوة الا بالله
هيأ: اوكي صدقتك يالله مع السلامة
محمد شك في هالبنت من أول ما تكلمت هو يعرف صوت هيأ ولكن بعد مو متأكد: اقول اختي
هيا: نعم
محمد علشان يتأكد انها هيأ ولالا: اتعرفين هيأ
هيأ: اي اشفيها
محمد: لا بس ممكن اتنادين هيأ ابي اكلمها اشوي
هيأ: وليش تبيه أنت
محمد: شئ بيني وبينها
هيأ: اوكي اوقف لا تروح مكاان الحين بتيي
محمد: اوكي واقف
هيأ دشت داخل لبست عباية وحدة من البنات علشان ما يعرفها وغطت ويهها
وطلعت ما شافت محمد
الا بعدين شافت محمد واقف بعيد مسافة بعيدة وراحت هيأ وهي تدعي لا يشوفها أخوها ابراهيم
هيأ: خير يا محمد
محمد: لازم أنا أقول خير يا هيأ
هيأ مسوية روحها بريئة: وحدة حرمة دشت وقالت انك تبيني
محمد: اناا لالا الظاهر قصو عليج
هيا: لا الحرمة متأكدة
محمد:أقول يا هيأ انتي اشيخليج اصدقين الحرمة هالكثر
هيأ: لانها مستحيل اجذب
محمد: يعني الحين انا الي اجذب
هيأ : لا ما اقصد بس هي قالت
محمد: وحرمة اشدراها فيني
هيا: ماادري
محمد: اقول هيأ عن هالحركات ترى أعرف انا انتي الي مساعة كنتي
هيا: متى
محمد: بالمختصر المفيد اشدراج اني انا الي ناديتج لو ما كنتي مساعة انتي اشدراها باسمي عيل
هيأ بلعت ريجهاا
محمد: ولو خبرت عنج ابراهيم
هيأ: وليش بتخبر ابراهيم
محمد: علشان مرة ثانية ما تسوين هالحركاات
هيا: انا ما اسوي هالحركات حق كل مرة اول مرة اسويهاا وفيك بعد
محمد: وليش بذات أناا
هيأ: لانه ( مافي جواب ) وليش بعد لانه انت ولد عمي
محمد: عندج اعيال اعمام وايد ليش بالذات أنا
هيأ: لانك أنت غير عنهم
محمد: بأي ناحية
هيأ: ما ادري
والا تلفون محمد يرن
محمد: الو حبيبتي
( واهني هيأ من يدري بحالها)
امنة: هلا محمد ترى اذا كملت بدق لك وتعال لي
محمد: ان شاء الله تامرين امر انتي
امنة: يالله مع السلامة
محمد ما قال شئ
بعد ما امنة صكرت
محمد: حبيبتي انتي أحبج ( في تلفون )
محمد: هههههههتي لا لا تقولين جيه تراج غالية
محمد: لا بس انتظري اشوي الحين ملجة اخوي وعقب ملجتنا ان شاء الله
( محمد قال هالشئ لانه يعرف البنات فضوليات فيعرف ان هيأ بتسأل واذا سألت وزاد سؤالها يعني هيأ تحب محمد واذا لا يعني هيأ تحب واحد ثاني

فمحمد بس يبي يعرف هل هيأ اتحب واحد ثاني ولالا )
محمد: في امان الله بعدين بتصل فيج الحين اشوية مشغول انا
وصكر
هيأ: ومن كان هاي
محمد: ان شاء الله جريب بتتعرفون عليها
هيأ: اشقصدك
محمد: قصدي اني جريب بتزوج وعقب بتعرفونها
هيأ اه قلبها تحطمم حلم سنين وفي نهاية ما يتحقق ما أصعبه وفيها صيحة عدل: صعب يا محمد اذا حبيت واحد وحبيته اكثر من أي شئ وهالواحد ما

يدري بهالحب وعقب مرة وحدة يتحطم
محمد ما يدري ليش بس حس بشعور رائع طار من الفرح
وهيأ كانت تبي تمشي
محمد: هيأ
هيأ ما جاوبت لكن وقفت
محمد: هيأ ترى كنت أكلم امنة وعقب صكيته وقلت كلام زايد من عندي ان شاء الله جريب بطلب ايدج وأتمنى انج ما ترفضين
هيأ ما صدقت وبالاصح الصحيح ما استوعبت تبي محمد مرة ثانية يقول هالشئ هل فعلا محمد قال هالشئ لالا مستحيل ومستحيل والف مرة مستحيل

والتفت ورى لكن محمد كان ماشي وراحت الداخل وهي منصدمة
دشت داخل
عائشة: هيأ اشفيج
هيأ : اه واخيراا
هيا ما صدقت لكن صج هاي الحقيقة
سيدة اتصلت على امنة وامنةة ما صدقت هل فعلا

بدأت اتفكر هل فعلا الي يحب يحصل على حبه
خاالي سعيد حصل على نورة
والحين خالي محمد
ومنيرة تزوجت احمد
ويوسف بعد

ولا أخفى عليكم حست بخووف ما تدري ليش حست بخوف تجاه حبها بما انها في أمان لكن هالخوف ما يفارقهاا



وامنة حطت مكياجها كالعادة خفيف المهم يبين انها حاطة مكيااج لكن بعد كانت طالعة قمر وقمر صج امنة ابدا ما تبان جمالها لكن دائما في مناسبات لو

بمكياج خفيف تطلع ملكة جمال

وفستان نورة
https://jamaluk.com/images/2004/untytyty2.jpg


فستان امنة
https://jamaluk.com/images/2004/untvbvbvb2py.jpg


ونور كانت حاطة لآي شدو فيه تدرجات الذهبي و البني اللامع بدرجاته الفاتح و الغامق.. و اللون البطيخي على قوس الجفن.. و الكحل كان مثل الكحل الفرعوني..
وكانت وااااااااااااايد حلوة طالعة

وخالها محمد ياء وامنة ما قالت شئ تبي خالها يخبرها لكن خالها ما قال شئ وامنة بعد قالت بتنتظر
وسعيد وقع على عقد القران باقي نورة ونورة بعد وقعت وكان يوم وايد حلوو للجميع وكل من مستانس وصار مشكلة ليش لانه خالها سعيد ما يبي يدش وسط النسوان ولكن النسوان كانو حاطين في بالهم بانه سعيد بدش وبلبس نورة الشبكة والعفسة والعفيسة
لكن سعيد رفض فلذا امنة هي لازم اتلبس نورة لكن قالت لوضحى
اتعرف ان هي لي اقرب من سعيد لكن وضحى كالام لهم وضحى وايد استانست
ورقص وعفيسة
ورقصوو عدل وخصوصا امنة
وحمدان كان عند الرياييل مع رربع سعيد مرتبشين عدل ويرقصون رقص حتى البنات ما يعرفون يرقصون مثلهم
فياء وقت دخول سعيد على نورة
وامنة هي الي كانت اهنااك وبس
اول ما دش سعيد طبعا ودوه نورة في الميلس وعقب سعيد
سعيد: الله على بنت اختي طالعة قمر وقمر وقمر وقمر
امنة: احم احم أقول سعيد حرمتك اهنااك
سعيد: امنة نسيتي اتباركين لي
امنة: اووه اسفة مبرووك يا سعيد يا أحلى خال في هالدنياا
سعيد: وينه محمد خله يسمعج
امنة: ههههتي الله يهنيك يا خالي
سعيد: اقول امنة ممكن تطلعين
امنة:لا اسمحلي ترى حاطيني انا توها ام نورة اتوصيني ما اطلع
سعيد: افا يا بنت اختي الله يخليج
امنة: سعيد تطردني هين ما بطلع وراحت قعدت يم نورة
سعيد لين حين ما طالع نورة عدل يبي يطرد امنة في البداية وعقب: امنة الله يخليج
امنة: اسفة
سعيد: اوهو عيل بطلع انا
امنة: تعال بس خمس دقايق وبس
سعيد: وايد علي
امنة: ترى واقفة برع انا
سعيد: اوكي يالله بسرعة
واول ما طلعت شافت خالها محمد
محمد: ما شاء الله ما أصدق هاي امنة
امنة: ايش رايك فيني
محمد: وااااااااايد حلوة طالعة اقول لج دائما حطي مكيااج خفيف ترى تطلعون احلى
امنة: علشان خاطرك حطيت مكياج خفيف
محمد: لكن طالع حلوو ويناسب فستانج بعد
امنة: احم احم
محمد: لا من جد طالعة حلوة وخصوصا فستانج وايد عجبني
امنة: ياااه يالله عاد محمد ترى استحي
محمد: لا اقول ما غطيتي على نورة
امنة:لا عاد مهما كان هي الاحلى
محمد: عساني اشوفج عروسة
امنة : وعساني اشوفك معرس
محمد: لا تحاتين جريب ان شاء الله
امنة: من صجك
محمد:اي قررت بس خلاص بتزوج
امنة: زين والله واخيرا
محمد: اي وان شاء الله بعد بعرس قبل سعيد
امنة: ههههههتي وبتعرس بعد قبل سعيد
محمد: اي

وسعيد كان واقف : وأخيرا يا نورة صرتي حرمتي
نورة ما قالت شئ من الحياء
سعيد: اه ياما حلمت بهاليوم وأخيراا
وما شاء الله طالعة قمر وقمر وقمر
نورة كانت من قبل مرتبكة حدهاا وحست بصير فيها شئ ان ما طلع سعيد
لكن سعيد راح قعد يم نورة واهني نورة حست بارتجاف ومسك ايد نورة ونورة كانت تبي تسحب ايدها لكن ما قدرت
سعيد: مسكت ايدج يا نورة مو علشان أهده احبج يا نورة 0
اووووه نسيت أبوس راسج
( وباس راس نورة )
امنة طقت الباب : الوقت كمل
سعيد: اقول امنة ذلفي احسن
امنة: اكاني ببطل الباب
وبطلت الباب وسعيد لين حين ماسك ايد نورة
امنة: اسفة على الازعاج لكن المصورة تبي اصور
سعيد: الله احلى شئ التصوير خلها ادش
ومصورة دشت وصورتهم
وسعيد كل ساعة يسوي حرككة حتى مصورة ضحكت على سعيد
ونورة ميتة من الحياء وخصوصا كل ساعة المصورة اتقول لهم حركة يسوونه
والحين حان وقت العودة
امنة كانت مع خالها سعيد
ومحمد كان مع نواف
المهم احمد كان وياه ابوه وامه فسيارة صارت زحمة فامنة يات مع سعيد
سعيد اول ما وصل اتصل على نورة وراح عن امنة امنة تمت عند السيارة لانه هي وبتطلع صكت الباب اوعبايتها طرفه تم داخل والا اشوف عبدالله حمدت ربها لان فستانها طويل
عبدالله قرب من امنة علشان يطلع عباية امنة امنة حست بهالتقريب لكن عبدالله كان مشغول وهو يطلع عباية امنة واول ما طلع شاف امنة تايهة في ويهه
عبدالله: اي هالحد حلو
امنة انتبهت: لا بس
وما قالت شئ وكانت تبي تروح
عبدالله: امنة ممكن ننتمشى اشوية
امنة ما قالت شئ وويها ما كان مغطي لانها كانت شايلة المكياج
وهما يتمشون حوالي البيت
عبدالله: يعني ما بتقولين شئ
امنة: شأقول
عبدالله: اي شئ
امنة: يالله عبدالله ترى بروح داخل
وكانت تبي تروح عبدالله
مسك ايدهاا وامنة وقفت ودقات قلبها زاااااااااااااد
عبدالله: امنة أحبج وأحبج أحبج حب ما أحبه احد
ومن غير قصد باس ايد امنة
وعبدالله هد ايدها وامنة راحت وسيدة حجرتهاا وهي طايرة فرح اكتشفت ان منى راقدة
وعبدالله بعد طاير فرح
وامنة ما قدرت ترقد كل ما تبي ترقد ايي صورة عبدالله جدامها تتذكر عبدالله
اوووووهو ابي ارقد

وبعد عنا طويل رقدت
رقدت وما قامت الا مع صوت الامام وهو يقول بصوته الرائع وبخشوع
«يا أيها الذين آمنوا ادخلوا في السلم كافة ولا تتبعو خطوات الشيطان انه لكم عدو مبين»
ما تدري ليش بس هالاية اثر فيها وااااااايد حست بالغلطة الي ارتكبتها امس بدأت ترجع وتحاسب نفسها انا الي سمحت لنفسي ان عبدالله يكلمني بخلوة

وانا الي سمحت اطلع معاه بدون محرم وأنا واناااااااااا
وحست بحاجة الى بكاء مرير ولو استمريت بهالشئ الله يستر وين وصلت
عبدالله باس ايدي
دشت الحمام شمخت ايدهاا ايد الي عبدالله كان ميوده مكان الي باسه وما حست بدم الي من تشميخ طلع لين ما بردت قلبها توضأت طلعت صلت

استغفرت ربها يا ربي اغفر لي مشيت ورى هوى نفسي ونسيتك
يا رب سامحني يا رب
وهي تبكي حتى منى خافت عليها لكن قالت الصياح عادي يمكن تذكرت ذنوبها فلذا سوت روحها راقدة ولا اهتممت
وبدأت اتراجع نفسها وخصوصا حركاتها مع عبدالله وحست بالموت لو مت جان الحين اتعذب انا في قبر عصيت ربي أنا يا ررب اغفر لي
اللهم اني ظلمت نفسي ظلما كثير فاغفر لي فانه لا يغفر ذنوب الا انت
قالت مئة مرة سبحان الله وبحمده عسى ربها يغفر لها كل ذنوبها لكن بعد ما كانت مطمنة
اخذت القران وقرته
ولما وصلت الاية
( كل نفس ذائقة الموت ) انهاارت انهارت عدل يا رب اعطني فرصة حتى أتوب اليك يا رب تراني عبدة معصية لكن اغفر لي يا رب



وعبدالله كان في صلاة الجماعة للفجر اول ما قرأ الامام الاية هو حس مثل ما حست امنة
استغفر ربه وعاهد ربه انه من اليوم ورايح ما بيتكلم ويا امنة وولو تكلم ما بجوز حده ويوم الي بيتزوج فيه امنة هاليوم بجاوز كل حدوده

الجزء36
أخطيت
أنا مدري وش إحساسك
ومدري وش تظنيني
أنا الصادق في عينك كنت
و صرت الكاذب الخوّان
أنا أخطيت ما انكر ولافيه عذر يكفيني
سِـوا اني احبك حيل واني دايما ً انسان
انا ادري بمدى جرحك
وادري الحظ جافيني
يطول الوقت ما أخطي
وإذا أخطيت كل شي ٍ بان
انا شفت الزهر مايل
وظنيته يناديني
قطفته .. يوم ضميته .. لقيته للأسف ذبلان
عرفت انك زهر عمري
عرفت انك بساتيني
وغيرك قيض مايروى .. سرابٍ يشقي العطشان
انا لو ماحصل ماكان وشهو اللى يدرّيني
بأنك ماسواك انتى .. سكنتى القلب والوجدان
انا اسف على اعذاري
عجزت ألقى عذر فيني
يليق بغلطتي في حقك ويرجع كل شي ٍ كان
احبك كثر أخطائي
وادري انك تحبيني
وادري لو تفارقنا فلا نقدر على النسيان
اذا تقوي على فراقي وبعدي عنك .. خليني
انا مليت من دور الكرامة
ولعبت الغفران
قليل العمر ياللي انتي دموعك ما تساويني
حرام انه يضيع فراق
هي من قلها الأحزان ؟؟




منى:اموووووون قومي
امنة تلف صوب الثاني وتحط المخدة على راسهاا
منى اشيل المخدة وتهز امنة علشان اتقوم
منى: تعبت وازهقت وانتي لين حين راقدة
امنة بالعصبية: شنو تبين
منى: قومي قومي أخوي احمد رايح المطار مع منيرة
امنة قامت: شنو
منى: توي الناس بسرعة سرعي والا ما بشوفين اخوج ولا بنت عمج الا بعد اسبوعين
امنة: ولييييييييي ليش بروحون
منى: اقول حبيبتي الظاهر انتي لين حين في سابع رقادج قومي وصيري فريش
امنة قامت بكل كسل وتعب وصلت الحمام تذكرت او بالاصح الصحيح استوعبت ان اخوها بسافر وبسرعة دشت وطلعت وهي قاعدة تمشط شعرها منى كانت قاعدة وياها

بنفس الحجرة
منى: شعرج وايد حلوو امنة
امنة: وهالشعر حلوو ما ياء بالبلاش تعبت ويا شعري وصبرت وعقب صار جذي حلوو
منى: وما شاء الله طويل
امنة: اي من سنين وانا ما قصيت شعري وان قصيته من تحت بس اشوية
منى: جان زين شعري كان جذي
امنة: محد قال لج قصي شعرج
منى: شاسوي والله تعب شعر الطويل
منى بطلت عيونها على الاخر : امون شنو هاي
امنة: نعم
منى قربت من امنة ومسكت ايد امنة وشافت الموضع الي شمخته امنة بنفسهاا وكان كلش مأساوي
امنة سحبت ايدها : ولا شئ
منى: ليش صاير جذي
امنة يا ربي لازم تسالين: ما ادري
منى: اشلون ما تدرين لو احد يشوف ايدج ويعرف انه شمخة ومتعمدة بعد
امنة: ااالله يسلمج ما ادري ليش امس حكاني ايدي فحكيته وتوني اكتشفت انه صار جذي
منى: اشوف اظافرج
وامنة راوتها اظافرها
منى: اظافرج مو اطوال وايد
امنة: اي مو اطوال لكن بعد اطوال
منى: تعالي بحط عليه شئ



وعبدالله ما أصعب هاليوم بنسبة اليه كاره يروح عند عمه لانه لو راح احتمال بشوف امنة وهو ما يبي يشوف امنة متفشل حده ما يعرف لو شاف امنة يتأسف ولا شنوو
حمدان: عبدالله
عبدالله: هلا
حمدان: في شنو سرحان
عبدالله: انت شكوو
حمدان: لا بس قلت بروح عند عمي بتيي ولالا
عبدالله: لا انت روح وانا بيي عقب
حمدان: لا تنسى تراك انت بتوصل احمد المطار
عبدالله: ومن بيي معانا المطار
حمدان: مثل ما قال احمد ولا واحد بنودعه من اهني بس انت الي بتوصل احمد وعقب بترد
عبدالله: زين والله
حمدان: يالله عيل انا رايح

وحمدان راح عند عمه
حمدان سلم عليهم وما شاف احد غير عمه ومرت عمه
حمدان: وين الباقي
بواحمد: ليش ما نشبع عينك احنا
حمدان: افا تشبعون عيني ونص بعد لكن سالت نصفكم الثاني وينهم
بواحمد: الي راقد والي قاعد يجهز كل من مشغول بشئ
حمدان: وعمي متى بنرجع
بواحمد: قررنا نقعد لثلاثة ايام لكن امس امك اتصلت وقالت ورانا ملجت امنة وامنة لين حين ما استعدت ولا سوت شئ فلذا بنطلع الليلة حجزت التذاكر
حمدان: اهاا وانا ان شاء الله بعد يومين او 3 بييكم
بواحمد: اقول يا ولدي حمدان ترى في شغل وايد وخصوصا احمد مسافر وعندنا بعد ملجة في السعودية يعني الافضل ترجع معانا
حمدان اه اخترب اجازته ووطلعته: اعرف عمي ما تقدرونن تستغنون عني
الا امنة ومنى يايين
امنة سلمت
امنة: وينه احمد
حمدان: صباح الخير احمد من زمان طلع
امنة: طلع بدون ما يشوفني
حمدان: شنسوي فيه قلنا له قال ماهو لازم والا اسبوعين وبيرجع وبتصل فيج وبكلمج
امنة: بس بعد حراام اشلون احمد يسويهاا
الا احمد من ورى امنة: هاي مو من طبايع احمد يسافر ولا يودع اهله وخصوصا اخته امنة
حمدان: بل من وين طلعت انت
احمد: من بطن امي
حمدان: احلف اصدق توني ادري


أناناسة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:53 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.