آخر 10 مشاركات
رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )           »          إلى مغتصبي...بعد التحية! *مميزة ومكتملة *(2) .. سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          و آن أوان قطافك * مميزة **مكتملة* (الكاتـب : ahlem ahlem - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          وشمتِ اسمكِ بين أنفاسي (1) سلسلة قلوب موشومة (الكاتـب : فاطمة الزهراء أوقيتي - )           »          عن الحكيم إذا هوى (1) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة في الغرام قصاصا (الكاتـب : blue me - )           »          راسين في الحلال .. كوميديا رومانسية *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : منال سالم - )           »          بحر الأسود (1) .. * متميزة ومكتملة * سلسلة سِباع آل تميم تزأر (الكاتـب : Aurora - )           »          ارقصي عبثاً على أوتاري-قلوب غربية(47)-[حصرياً]للكاتبة::سعيدة أنير*كاملة+رابط*مميزة* (الكاتـب : سعيدة أنير - )           »          في أروقة القلب، إلى أين تسيرين؟ (الكاتـب : أغاني الشتاء.. - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-12-10, 06:04 PM   #21

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارتالعشرون ..~





***

وينڪ ؟
تعبت ’ آتبع عيون آلنآس .. ~
آدَوّرْ بينهآ عينڪ / ..
ليش غآيب عن عيونى ؟
ودى آفهم وشش خطآي ؟
طيب ...
آلدنيآ بدوني
نفسهآ آلدنيآ .. "معآي "

افترقنا ..
و انڪسر خاطر و خاطر .. }
و انت قلبڪ ما رحم قلب عليل .. ~
في عيوني ڪم الم خافي و ظاهر .. !
و الرض‘ـإا في بسمه شفاتڪ دليل .. }

خلاص اسس ـمع برددها .. ~
بڪل [ غرور ] اجددها || ..
فمان " الـهم " ياسنيني
رحل من .. / ڪان يعنيني
.... رحل من غرته دنياهـ } ْ ..
و ع‘ـفته بڪل مافيني .. !!
مدري يآهوى آلبآل وش جآڪ .. ~
مآإت آلوله بدآخلڪ ولآ نسآني ؟
حسبي على آللى غرڪ ,,
آليوم و آغوآڪ .. / ~
هذآ جزى حبي
................. وشوقي
.................... و حنآني ..








***


غداف اللي خذت حمام سريع وجلست تجفف شعرها اللي بدا يتعدى حدود كتفها دخلت امها عليها وهي حست بانقباض قلبها وتسارع دقاته وكانه يستعد لمصيبه تهز اركانها
الجوهره:صباح الخير
غداف:صباح النور
الجوهره:جايه اسمع ردك على موضوع جابر ايش قلتي؟
غداف ببرود تتفنن فيه عكس نارها اللي تحرقها:بايش
الجوهره:من الاخر متى تبي الزواج؟
غداف:توقعتك جايه تساليني عن راي
الجوهره:بعدك صغيره ولو على كيفك عارفه بتضيعين نفسك
غداف بداخلها تكفيين اللي ماضيعتيني:المطلوب
الجوهره:متى تبين الموعد؟
غداف:مو ذحين
الجوهره :ليه
غداف:يحقيلي اعيش قبل ما اموت والا عندك اعتراض وبعدين بعدني صغيره
الجوهره:مافهمت
غداف:امممممممم خليه على العيد
الجوهره:ماراح يرضى
غداف:بلعنه عنه مارضى انا اللي اقرر مو هالشيبه مو كافي اني با ندفن معاه اعيش قبل
الجوهره:باقوله بس ياليت تحسني الفاظك وغريبه مااعترضتي
غداف:كذا كذا راح اخذه خل اختصر على نفسي
الجوهره:ههههههههههههههههه� �ههه ايوا ياغدو خليك شاطره ولا تفكري تزعليني
غداف:تصبحي على خير ابي انام سكري الباب من بعدك
الجوهره اللي طلعت وتركتها وبداخلها غصب عني اسوي كذا ياسر لو رجع بتضيع نص الثروه وانا مااضمنك ياغداف انك ماتروحي له بنفسك
غداف بتنهيده يارب صبرني عليها مافي الا اني اسايرك لحد ماالقى طريقه اخلص نفسي فيها وقفت عند شباك غرفتها وفتحته بس ما اسرع
ماضمت نفسها من موجة برد زارتها تاملت السماء ورسمة على شفايفها اعذب ابتسامه وهي تتخيل ماجد ملامحه اللي تعرف ان الزمن شاب فيها وياسر اه من ياغلا روحي انت معقوله انت دكتوري معقوله من بكره راح اروح اتاكد لازم اعرف سحبت جوالها ودقت على شموخ اللي كالعاده انتظار ابتسمت سلطان متى تتوبي من السهر على صوته !!


***

~ يافديت اللي اذا جيته أقول ..

قل أحبـك { استحى ماقآلها "

وان زعلت يتمتم بهمسٍ خجول ..

تطلع أحلى لو تجي من حالهآ



***

عند شموخ اللي كانت سهرانه على صوت فراس وتحكيله عن يومها ورهف فراس صار يعرف ادق تفاصيل حياتها وباستثناء سلطان اللي كل ماسال غلفت العلاقه بالاخوه وانه بمكان اخوها قضت ليلها وهي تحلم بفراس وهي معاه تحس انه الشخص اللي كانت تحلم بيه ماتنكر تحب سلطان بس دايم تقول انها تحب بعقلها ومع أي انسان تقدر تعيش الحب ؟!!!




***

{ قل غيرها واستوعب الجرح وارتاحً
الا الغياب وجـرح غيره عــوافـَـيِ
أمنتكً الله لاتــجي نـيـة مـــًــزاحِ
قصدك ًسفر والاانت قصدكً تجافي
مابينهــم من ينصف القلب لأ طــاًحِ


من غيـآبكَ ْ
مآبقــى في جسمي [حــي ]
غــير نبضــه ترقــب حضوركَ ..


أصحك .. \ يآ عيوني تدمعين !


يا [ مشآعر ] , اسكتي و ادفني


تظنين أرتجيه | والا أنحني !


لا , وربي ]-


ليسَ بِ الروحِ وجعاً
غير الحنين إليك ..~

***
عند سلطان اللي كان سهران عند الشيخ احمد اللي يحس انه مسول عنه يحب جلسته كلامه حكمته وصبره كان مهموم وحزين يحس ان الدنيا مو على هواه ولا هو على بالها طالع بالشيخ احمد اللي كان يصلي سمع صوت دق على باب المجلس وتجاهله رجع صوت الدق من جديد وطالع في الشيخ احمد لقاه لسى يصلي هو متاكد انها اميره اصلا مافي في البيت غيرهم بس رجعت تدق خاف تدخل على اساس ان مافي احد عشان كذا قرر يتكلم وفي كل الاحوال قدام ابوها بيصير كل شي وقف ورا الباب وبصوته اللي باين عليه التعب:نعم سمي يااختي بغيتي شي
اميره اللي تحس باحراج ماينوصف كانت تتوقع ابوها يرد عليها بس شكله يصلي لانه مو معقول يطلع ويتركهم بروحهم وبصوت اقرب للهمس:سلامتك بس القهوه زي ماطلب ابوي
سلطان:حطيها عندك وباخذها
نزلتها وهربت حس بخطاه تبتعد وفتح الباب هي كانت تراقبه من بعيد اعجبها شكله بس ليه مهموم ليه دخل سلطان وحط القهوه وخلص الشيخ احمد صلاته
سلطان بخجل:اسف والله بس كنت تصلي وخفت تفكر مافي احد وتدخل
الشيخ احمد بابتسامه:اعرف ياولدي لا تعتذر ماجاء منك العيب يابن الاصول
ردله سلطان الابتسامه وصب له قهوه
الشيخ احمد بتمعن في سلطان:ويش فيك ياولدي شايل الدنيا على راسك
سلطان بتنهيده:تعبان ومو عارف ويش اسوي
الشيخ احمد:قول وانا لك سند ان شاء الله
سلطان بابتسامه:ماتقصر
الشيخ احمد:اجل قول ويش فيك
سلطان بهم وصوت مكسور:عمي عمي حطني بموقف خلاني اجني فيه على اختي مدري ويش اسوي
الشيخ احمد:مافي الا الخير بس انت قول ايش فيك؟
سلطان:ماعندي الا اخت وحده سمو امانه برقبتي وهي اغلى من روحي علي عمي اللي مااعرفه الا مجامله منه والا اذا في شي يستفيد من وراه منا جانا
الشيخ احمد باستغراب:ويش دخل اختك بعمك ؟
سلطان: هنا المشكله عمي اليوم بمجلس الرجال احرجني حطني بموقف لا احسد عليه بعد العشاء وبعد مااجتمع الصغير قبل الكبير تكلم بكل ثقه وقال ياسلطان اطلب يد اختك اللي هي بنتي لولدي تركي واتمنى ماترد ابوك اللي طلبك!!
كل اللي بالمجلس تكلموا بصوت واحد وشلون يرفضك هو ولدك انت تامر هذا تربية محمد مايرد لعمه طلب ومن هالكلام اللي يخليني مو برجال ولا عرفت ويش هي التربيه اذا رفضته حطني بخيار صعب ماقدرت الا اوافق
الشيخ احمد:اذكر الله هذي نعمه مو مصيبه اللي جاي لها رجال بيصونها ان شاء الله طول العمر وبيكون لها ستر مفروض تفرح
سلطان:وين افرح وانا اعرف انها تكرهم وماراح توافق عليهم وين افرح وانا مااعرف اذا ظلمتها والا اسعدتها وين افرح اذا مااعرف اذا تركي انصدم مثلي وا لا؟
الشيخ احمد:لا حول ويش فيك باقي تحاليل وماتعرف ويش ينكتب من وراها ويمكن ولد عمك طيب وانت ظالمه؟
سلطان:المشكله مو فيه المشكله فيني انا ويش اقول لها هي حالها حال أي بنت تتمنى تختار اللي يكمل معاها حياته اجي وبكل سهوله اقول صار ووافقت صعبه باي وجه ابرر لها واقول والا تركي لو يمس شعره منها اعرف اخذ حقها بس انا اللي احس اني ظلمتها وشلون باخذ حقها مني وشلون
الشيخ احمد:توكل على الله ماتعرف وين الخير مكتوب يمكن تركي هذا يحطها جو عيونه ويمكن يكون له العون والسند ليه تحكم على شي ماصار واختك فاهمه واكيد بتقدر موقفك
اميره اللي سمعت الكلام اللي دار بينهم رددت بداخلها الله يسخرلك الخير ياسلطان قد ايش انت حنون وطيب كل همك عشان اختك ربي يخليكم لبعض والله انك كبرت في عيني
تركي اللي دافن نفسه بفراشه ويلوم نفسه ليش وافقت لهدرجه مستعبدتني الفلوس ليش ؟اه ياسلطان والا ماتستاهل بس غصب عني اعرف انك انصدمت بس عندي امل ان سمو ترفض يارب ترفض !!


***

../ كثر ماني فيك أشقى !
كثر ماحسك وانا غايب .. معايا !
كثر مانمتي ..
ورى هاك الحنايا ...!
كثر ماني أنكسر عند ... الزوايا !
كثر ماني أبتسم !
لاجيت اضمك ..!!
وكثر ماني أنطوي .. لاعشت همك !!
وكثر ماني آتشتت ..!
لاجل ألمك ..!
كثر ماغنيت لك .. " يالله تعالي " ..!
نوريني .. سود بعدك .. !
هالليالي ..!
كثر ماهزيت لك غصن الشعور ..!
كثر ليل ..!
وكثر نور ..!
وكثر ماقلتي : " تجي مره نطير " !
نرسم الدنيا مواويل وعبير ..
وكثر ! .................. ما " احبك كثير " ..!!!
صح أنا أحبك كثييير ؟!





***

بعد مارجع سلطان من عند الشيخ احمد كان متامل انها نامت مو قادر يواجهها والا يكلمها بس انصدم كانت لسى صاحيه وشكلها تنتظره
اول ماشافته طارت عليه وضمته :هلا يالغالي وينك؟ من الصبح مالك حس ولا خبر كذا تختفي مره وحده
سلطان بابتسامه:فقدتني
سمو:اكيد با فقدك يا لغالي
جلس وهو يحس بخنقه وشلون اقول لها او احكي لها حتى عمي من وقت ماوصل هي مره وحده شافته وشلون لو اقول بتعيشي معاهم طول عمرك كيف تتحمل؟
سمو:سلطان ويش فيك
سلطان بتنهيده:ولاشي
سمو:علي انا سمو قول ويش فيك
سلطان:انا اسف
سمو باستغراب:على ايش؟
سلطان:على كل اللي بيصيرلك بحياتك واللي غصب عني وافقت عليه
سمو:مو فاهمه
سلطان:تركي خطبك!!!!!
سمو:ومين تركي هذا؟
سلطان:عمي اليوم احرجني بمجلس الرجال وطلبك لتركي ماكان عندي خيار ارفض تعرفي يعني ايش عمي يطلبني شي بمجلس مليان رجال وماخذهم وجاه له عشان ماارده احرجني ولو رفضت ببان ايش كثر انا صغير ومو متربي ولا اعرف ويش يعني علوم الرجال
سمو اللي كان الكلام لها صدمه ورى صدمه تركي وهي كيف تعيش معاهم وهي ماتتقبلهم كيف وهي تعرف ويش يشوفون فيهم وانهم اقل من مستواهم وعمها الحقير مالقى الا هذي الطريقه عشان يحرجك عشان يخليك تنزل راسك يالغالي قدامه بس
سلطان اللي يشوف الصدمه بملامح اخته وبصوت حزين:اسف يالغاليه اسف ويش بيدي اسوي
رفع عينه لها ولقاها لسى مصدومه:سمو انا بكلم عمي بكره واعرف ليه سوى كذا وتركي لازم يتفهم ويبعد و....
سمو تقاطعه:لا ياسلطان مو انت اللي ترجع بكلمتك مو انت اللي تنطلب وترد لا مو متربية محمد اللي يطلع منها كذا انت اعطيته كلمه وانا مااطلع عن شورك يالغالي
سلطان:بس
سمو اللي تقرب منه وتجلس عند رجوله:لا يالغالي مو انت اللي تنزل راسك مو انت اللي ترجع بكلامك ومو انا اللي اخلي الحزن يسكنك واذا تركي خطبني وين المشكله ربي بيكتب لي الخير باذن الله معاه او مع غيره مااعرف وماتعرف وين الخير وبعيد عن المشاكل اللي بيننا تري ماينعاب!!!!!!!!!!
لا تشيل هم انت ماقلت شي غلط ماابي اشوفك مهموم والا منزل راسك انت سلطان اللي طول عمرك راسك مرفوع وبيظل باذن الله مرفوع
كل اللي قدر يسويه انه يضمها ويبوس راسها وبداخله اللي يريحك زي ماريحتيني كلامها زي البلسم اللي ريحه وخلاه يرتاح من خوفه واحساس الذنب ناحيتها
سلطان:سمو انتي اكيده من كلامك
سمو بابتسامه:أي اكيد وبعبط كملت والا تبي توقف بطريقي واعنس
سلطان:لا ماعاد استحيتي تقوليها قدامي
سمو:ههههههههههههههههه ايش دعوه امزح وبعدين خلاص انت وشموخ لازم تجتمعوا حرام هالحب يظل بعيد
سلطان :ربي مايحرمني منك والله اللي صار غصب عني بس صار
سمو:لا تقلبها مناحه ذحين وتحطها مصيبه عادي
سلطان:لو صار نصيبك معاك تقدري تتحملي حياتهم
سمو:لاتخاف اقدر اخذ حقي وانا اضحك بعد لاتشيل همي
سلطان:يصير خير انا ابي ارتاح ذحين
سمو:اوك يالغالي تصبح على خير واتجهت لغرفتها




***





يَـآربْ
مآتمنّيته لأن الأمـل بيـدهـَ
تمنّيته لأني تدري - إنّك بـ تجيبَهْ .





وانتَ معيْ !
مآ احسَ بـ اضيعَ
مآ احسَ بأي ضيييقْ
خلّك معيْ
مآ ابيَ اضيعَ ,,
مآ ابيَ احس بأي ضيييقْ ..


***

واول مادخلت سمحت لدموعها بالتعبير هي تنحط بالموقف هذا ليه ومع مين معاهم ياربي اكتب لي الخير ويسره يارب تذكرت اخوها عزها وسندها ربي مايحرمني منك عشانك يهون كل شي عشانك انت وقفت قدام المرايه تتامل نفسها وتفكر لو التحليل طلعت نتيجتها اوكي يعني هي تعيش معاهم وتركي ممكن يكون نفس وضعها بس عمها ليه سوى كذا مو محبه اكيد وراه شي تنهدت من جديد ورمت نفسها على كرسيها وهي تردد بكل صدق يارب يسير لي الخير يارب

سلطان اللي ماكان احسن منها وبداخله خايف يكون تركي مجبر نفس سمو يتذكر ردة فعله كانت جامده الا من بعض الابتسامات له بس مو متاكد ويش موقفه والا عمه ليه سوى كذا راح تفكيره لشموخ حبه وحياته صوتها اليوم غريب يحس انها بعيده يحس بداخلها شي
فكر يتصل بس قال بداخله اخليها لبكره يكون احسن واروق ..~


***

جِيتَ لك بـ إيدي أبْتسَآمَآت العُمرَ
ليييه .؟
تَكسرهَآ ع أطْرآفَ الشَقآ !
شوف بَعثْرنِيَ أحْتيَآجِي بـ النَظرَ
شُوف وجهَي أمتَلىآ منِكَ بـ أفآ
مَآتجِي منَك ولاكن يآ بَشرَ
منَت أول من طَعنِي بـ الجفآ
أبَركَ أدفن كِلَ جروحِي بـ السهَر
ولآ أفَكر من ورى قَلبِك شفآ
ول يآقلبك مآيجيب إلآ القهَر
ول يآعُمرك مآعَرف طعم الوفَآ


ياطفلة القَلب الحزين
- وش تحترين ؟
أحبابِك اللي اخلفَوا فيك الوعد
وغابوا .. قهر !
باقي لهم في قلبك الطاهر حنين ؟
وانتي على جال السهر
عندِك أمل .. في رجعَة المقفين
ياقلبك المسكين !

تعَودِتَ الجِفآ مِنَك
وكَمِ جرحَنّي أسّلوبك
غريَبَه ليه هـ المَره
تبِيهَآ تّحيَر أفكَآري
تفتّش .. مالقت إلا،
حنين ٍ " شاخ " ،
و
جرح ٍ لاح !


و صورة :
وجهها " غايب " ،
تدوّر له ،
و
ماتـ | ـلقاهـ ..!





***






راما اللي سهرانه مع صوت عبدالله
عبدالله:خلاص رامو نتيجتك ماودها تطلع؟
راما:عبود لاتذكرني على بكره بتطلع ان شاء الله
عبدالله:وبعدها انا عندك اخطبك
راما بخجل:عبوووود
عبدالله:عيونه روحه كله
راما:خف علي
عبدالله:مو بيدي قلبي مو راضي يتركني بحالي كل دقه باسمك يبيييييييييييك
راما:عبودي خلاص ترى اقفل
عبدالله:خلاص خلاص بس قولي لي متى اجي؟
راما:خل اقنع مامتي اني ماراح ادرس السنه هذي هي بتزعل شوي بس خله لحد مايخف زعلها
عبدالله:لالالالالالالالا ناويه علي واذا مارضت
راما:عبود اسبوع مايضرك بشي
عبدالله:ربي يعين بس اسمعي مو اخطب وتقولي اتجهز ومدري ايه في هذا الاسبوع اعملي حسابك تجهزين خلاص
راما بخجل:ان شاء الله
عبدالله:لبى قلبك ياغلاي حبي ذحين بقفل وراي شغل بكره تامري على شي
راما:سلامتك بس انتبه ع نفسك
عبدالله: من عيوني ربي مايحرمني منك
قفل ودخل ع بيته هو واسرار لانه كان يكلمها في السياره ارتاح وقت مالقاها نايمه وظل يفكر يكلم راما والا يخبي بس الى متى؟
بداخله دعى ان ربه مايحرمه من راما هي حبه وحلمه بس اسرار لف عليها وجلس يلعب بشعرها وهو يفكر بوضعهم هي مظلومه معاه وبدونه مظلومه
حست عليه وصحت ظلت تتامله بس قطع تامله ابتسامته:تراي واقع مو خيال ليه تطالعيني كذا؟
اسرار بصوت كله نوم:اشتقتلك طول اليوم وانت برا
عبدالله اللي يسحبها لحضنه:انشغلت مع عمي ومامداني اجي بدري
اسرار:اها
عبدالله:نامي شكلك منتهيه نوم
اسرار ماكذبت خبر وغاصت باحضانه ورجعت تكمل نومتها ..~



***

صبآح الـ | آآآه ، و أكواب الحنينْ ..
و .. بسكويتْ الهمّ !
و صوتي لأنخنق ..
في زحمة وجيهٍ ، تحرّاني ..،!

هجرت ربعي ونااااسي .. يوم حبيتك!!
واليوم لا أنت ولا ربعي ولا نااااسي !؟
مآ بِقىْ بِالَأرض غيركَ يستحَق جِنآنيْ ..،




***

مع ساعات الصباح الاولى كانت رهف جالسه بالحوش المحل اللي متعوده تجلس فيه مع جدها وكانت مستسلمه لحزنها
ريان كان طالع عشان يكون في الخيمه اذا جاء احد يعزي وتفاجا من وجودها ماكانت ملامحها واضحه كانت معطيته ظهرها وكان لبسها اسود في اسود رجع وقابل عمه اللي استغرب رجوعه قال له ان رهف برا عشان كذا ماقدر يطلع
طلع ابوها لها وحست بحركه تقترب منها لفت بسرعه ومجرد مالمحته نزلت عيونها بسرعه
ابو سعود:شلونك يابنتي اليوم؟
رهف لارد
ابو سعود:عظم الله اجرك والله يرحمه
رهف لارد
ابو سعود اللي فاقد الامل انها تجاوبه :رهف دخلي داخل ريان يبي يطلع واكيد ذحين بيجون الحريم يعزونك سحبت نفسها بهدوء ودخلت غرفتها وارتمت على كرسيها تبكي مو قادره تتخيل اللي صار بين يوم وليله يروح عنها يتركها !!

***






الين الحيينَ وانا اتذكّر ,
واغرق حيييلَ في / بحوركْ
واوصل شطّنا لـ وحدي واتعثّر على نوركْ .


يآبعدَ كِل الخلآيق يآغلاي
يآدعاء امَي بـ وقتْ احتجت له
يآعسىْ لـ روحكَ رضى دآيم معآيَ
إيهَ احببببكَ
هآكَ قلبي واسألهَ .

اعذبَ من المآ دِفآ صوتكَ حبيبيْ
وأجملَ الأقدآر لو تدريَ عيونكْ
كم واناَ اتخيّلك لي من | نصيبيْ
أشهِقكَ واضمآك واشتآقَ لـ جنونكْ

هذاَ إنتَ ؟!
مآهقيتكَ تدمي عيوني وتروحَ !
كِن مآبيني وبينك غير صدمآت وجروحَ

ابفهَمْ بس وييين !
( الخـير )
إذاَ بتروحَ ... وتنسآنيْ
حيآتيَ في غيآبك غيير
...................... تغيبَ وتِذبلَ اغصآنيْ






***

شموخ اللي صحت بس اللي تفاجات منه ان سلطان جاي ومع امها يفطر واللي زاد استغرابها الهديه اللي منه كان مهديها سلسال منحوت اسمها عليه ولوحه خشب كتب عليها حرفها وتحتها احبك من هنا لاخر محطات الغلا احبك يا نور دنياي وضحكتي احبك
تنهدت وهي تتامل هداياه وماتعرف ويش تقول له تقول مابقيت ملهوفه لك والا انا لغيرك والا والا
دق جوالها وكانت غداف اللي تقول لها تجهز عشان تمرها ويروحون عند رهف
لبست وارسلت لسلطان ((شكرا بس ايش المناسبه؟؟))
سلطان اللي كان يودع خالته وكان جاي يقولها عن سمو وتركي وانه حاب انها تكون جنبها
ام راشد:انتبه ع حالك وسمو لاتشيل همها
سلطان:ماتقصرين يالغاليه بعد شوي بنسوي التحاليل بمرها ونروح بس ابيك جنبها ماابي ينقصها شي وتستحي تقول لي والا ماتبي تركي وماتبي اكسر كلمتي
ام راشد :لاتوصي انت تتكلم عن بنتي عقبال ماافرح فيك
سلطان اللي تهلل وجه من دعوتها :اميييييييين
ام راشد:ههههههههههههههههه كل هذا بخاطرك
سلطان:اللي يصرف الموضوع يمكن يلا تاخرت على سمو ...
***


حبيبي . .
مِنْ التَّعَبْ كافي !
خذيتْ اللِّي " يكفيني "
يا أغلى مِنْ رَحَل عنِّي
, / يا كِلْ الحُبْ والتقدير
تعَالْ : إنْ كان لِي عِندِكْ مَعَزَّه
~ وكان تغليني !
تعَالْ : إنْ كِنتْ تعشقني
~ وإذا فِعلاً تبي لي خير !
تعَالْ : ومِدْ لِي كَفْ الوَصِلْ
~ وآمِدْ كَفيني !
إذا كانْ الجِفا واجِبْ
. . ( بدى ) مِنْ قلبي التقصير ,
أبيكْ الحِينْ / تِرجَعْ لِي
ولا تِرجَعْ . . . تخليني !
أنا ما أقولْ اللِّي صَار فِيني
. . , ما هقيته يصير
لأنِّي كِنتْ , ( مِتأكِدْ ) : بأنْ البُعد ينهيني !






***


طلع وفتح مسج شموخ اللي صدمه توقع رد غير هذا بس شكرا وايش المناسبه؟شي غريب مو شموخ هذي لا مو حبه مو اللي كانت تفرح بكل شي يجيبه لها وتبادله الحب مو هي
ركب السياره وضغط زر الاتصال عند شموخ اللي حطت الوضع سايلنت رجع كرر الا تصال نفس الحاله لارد رجع نفس الحاله اخر شي قفلت الجوال رمى الجوال على المرتبه اللي جنبه وهو مقهور كلمه قليله عليه وده يصيح اتجه لسمو ودق لها تطلع عشان التحليل اللي لزم عمه يسونها بسرعه طلعت وسلمت كانت تسولف زي العاده تحاول تبين لسلطان العكس بس هو من داخله كان نار يغلي كان مثل اللي يصارع الموت يرد عليها ردود مختصره وساعات يطنش سوت التحليل وطلعت وسلطان نفس الحاله
سمو:ايش فيك؟
سلطان:مافي شي
سمو:يوووووووو كل هذا لانك بتفارقني ؟
سلطان يلف ويبتسم لها:شفتي كيف؟
سمو:شموخ صح؟
سلطان اكتفى يتنهد مهما تكلم مايوصف شعوره بكلمه
سمو:ياسلطان مااحد يسوى تسوي عشانه كذا
سلطان:هذي شموخ حبي حياتي وحلمي
سمو:بس مو كل ماخطر لها تدلع تسوي كذا في نفسك
سلطان:وشلون تدلع؟
سمو:يعني تبي تشوف غلاها وحركات مراهقين
سلطان يناظرها بنص عين
سمو:اسفين
سلطان:مو تغلي انا قلبي ناغزني قلبي يقول في شي مو طبيعيه فيها شي
سمو:اقول ودني افطر وبعدين حلل شخصية شموخ وبخجل تبي تركي يقول انك ماتدلعني
سلطان:لا اشوفها مسخت السالفه ماعاد استحيتي تركي وتركي وهذا لسى ماطلعت التحاليل حتى وبعصبيه مصطنعه ليكون عمي مسكك معاه ومستحي يقولي
سمو:ههههههههههههههههههههه� �ههههههههههههه
سلطان:دوم مو يوم هالضحكه
سمو بحب:بوجودك عسى عيني ماتبكيك



***


{ تدري وش سر الحكاية }
الوقت يمر ولكل شي لابد نهاية ..
حنا قربنا من النهاية
ومالك عذر |
يا حب يا دنيا جديدة يا أحلا أبيات القصيدة
إن كان جرحي ما كفى انزفلك جروحٍ جديدة
وان كان شعري ما وفى انسى الحكي
وانسى القصيدة يا أحلا أيام العمر
كثر الحكي وش بيفيد ..
ما بقى عندي صبر والجرح في قلبي يزيد "~







***



عند ياسر اللي كان جالس مع امه وابوه وشوي بينفجر من قهره
ابو ياسر:اللي قلته مااعيده بنت الجوهره ان شفتها تتركها فاهم
ياسر:ليه
ابو ياسر:جنيت نسيت ايش سوت فينا سرقت حلالنا وحرمت عمتهم منهم حتى عزا اخوها طردتها منه وحتى ولدها ماسلم منها
ياسر:وغداف ايش ذنبها
ابوياسر:ذنبها امها تلاقيها زيها تربيتها ويش بيطلع منها
ياسر:لا مو انت اللي تفكر كذا
ابو ياسر:كلمه وقلتها
ياسر:يمه قولي شي
ام ياسر بضيق:ابوك ماخلى شي ماقاله قرر وحكم ويش بقى ماقاله
ابو ياسر :زعلتي؟
ام ياسر:ماتبيني ازعل تقول اللي تقوله وماتبيني ازعل تبيني انسى اني لقيتهم بعد هالعمر وبصوت بدا يميل للبكاء طول عمري ادعي ان ربي ماياخذ امانته الا بعد مااضمهم بحضني
ابو ياسر:اسم الله عليك يالغاليه لك طولت العمر ان شاء الله
ام ياسر:لو اهمك ماقلت اللي قلته ماتبي بنات اخوي يجون لعندي ماتبيني اتطمن عليهم واروي شوقي سنين لهم
ابو ياسر:ماقصدت كذا قصدي يكفي اللي جاء من امهم ولدك تعرفين ناوي على ايش؟
ياسر بصدمه:ماتبوني اتزوجها لا انتم ناوين علي يبه قصدك اني ماراح اتزوجها تحلمون
ابو ياسر:استح على وجهك ويش احلم وتمنى انا ابوك
ياسر:يمه
ابو ياسر:وصمه
ام ياسر:اسم الله على ولدي لاتدعي وياسر مو من اليوم يبيها من زمان
ابو ياسر:زمان اول تحول واللي كان بيننا كان مع المرحوم وتتوقعي الجوهره تحط ايدها بايدينا اذا جحدتنا بترجع تعطينا بنتها
ياسر:مو مطلوب تحط وتشيل وغداف غصب عليها باخذها حتى غصب عنها هي نفسها والله مو حلى هي الشغله يعلقوني فيها وبعدين المطلوب انسى انا ماصدقت لقيتها وشفتها
ابوياسر:ياولدي لاتضيع عمرك بوهم
ياسر بقهر:حبي مو وهم
ابو ياسر:ماعرفتك مو تقول شفتها وعالجتها وماعرفتك
ياسر:اكيد نست انا تركتها وهي صغيره وشكلي تغير اكيد عليها
ابو ياسر:وليه انت مانسيتها؟
ياسر:انا ماتاكدت الا من الاسم والا هي تغيرت شوي وكبرت وبهيام بس بعدها حلوه بعدها ملاك بعيوني ايش صوت ونعومه والا العيون اللي غرقت فيها والا الانف اللي زايد جمالها هيبه والا الخدود اللي تقول كيك والا شفايف توت و.......
ابو ياسر:وجع من ولد استح كل هذا شفته وانت تعالج والا بديت اشك فيه وتوصف قدامي عادي ويش توت وكيك
ام ياسر اللي تبي تروق الجو:اسم الله عليها تشابهني اكيد ماخذه حلاي
ابو ياسر:اسم الله عليك من يجي زيك انتي عسى ربي مايحرمني ولا يخليني منك
ام ياسر بخجل:ولامنك
ابو ياسر:يجعل يومي قبل يومك
ام ياسر:اسم الله عليك
ياسر اللي كان ضايع بينهم وبين غزلهم:احلفي انتي وياه لا لا تمونون والله قومي يلا جهزي الغداء ورتبي البيت وانت توك ماكلني لا توصف واستح وذحين ماعاد الا تقلب عنتره
ابو ياسر:ياولد استح
ياسر يسحب مفاتيحه:يلا ابي اترككم بغرامك بس على فكره غير غداف مااخذ


***


آحبك قد ما أحبك .. أحبك مالها تصوير
سوى انك ملكتيني وعشتي داخلي وأكثر
نسيت أقول لك .. انك عناوين الفرح والخير
وذكرت آقول لك .. اني أحبك قد ما أقدر




***

فتح الباب وتفاجا بعمته شمس وبنتها ليلى اللي توهم داخلين
ياسر بخاطره اعوذ بالله ويش يبون:هلا والله تو مانور البيت ياعمه شلونك ويسلم على راسها
عمته:الله يسلمك ماتقصر كيفك؟
ياسر:بخير
عمته:طالع ياولدي
ياسر:ايه وراي دوام
عمته:الله يعطيك العافيه عاد قالتها ليلى ياسر اكيد مداوم من كثر ماتعرف مواعيدك احسها زوجتك ههههههههه
ليلى بخجل:يمه
ياسر وحطبه:حياكم دخلوا الوالد والوالده داخل
ليلي مالت تكلم اسال وانا ليه انتظر اساله:شلونك ياسر
ياسر ياشين حروفي على لسانك:بخير يلا عن اذنكم وطلع بسرعه
ليلى تمسك على قلبها :واااااي يهبل بيموتني
شمس:الله يجعله من نصيبك يلا خل ندخل




***

دخيلك لا طغى همي عليْ وزادتْ أوجاعي
أبي عينك تغمّضْها وتصدْ إن شفتني طايح
ماابي أكْسر الخاطر أبيك تقدّر أوضاعي
متى ما شفتني فجأة مثل شمْع الشقا سايح
خلْني أجْمَعْ شتاتي ترى ما للحكي داعي
شموخي يرفضك تسْمعْ عيوني تشكي وتصايح
عشاني كان لي خاطر .. لا تلويلي ذراعي..!
ولا تتبعْني وتحاول تكلّمني وأنا رايح

خلاص معاد فيني للجروح اي مكان
دخيل الله وش اكثر بعد مني تبون !
كنتو لي احباب وربع واهل وخلان
لكن الحين بس ابيكم عني تروحون
اغليتكم وقدرتكم وحسبتكم حسبه اخوان
أثاريكم كل هالمده بظهري تطعنون
دنيا غريبه قلبت اهلي علي عدوان
يحزنون لافرحت ولاشافو دمعي يضحكون


***





شموخ اللي مع غداف بالسياره ومو معاها سرحانه بسلطان &فراس تحس انها ببحر ماتدري من بيكون حبل النجاه لها تنهدت ولفت لها غداف:خير عسى ماشر
شموخ:سلامتك
غداف:فيك شي
شموخ:لا بس متضايقه من سمو من يومين اختلفت انا وهي
غداف:غريبه
شموخ:هذا اللي صار تعرفي تركي ولد عمها خطبها
غداف:الله يكتب اللي فيه خير لها
شموخ:امين
غداف:وسلطان؟؟
شموخ:ايش فيه؟
غداف تلف لناحيتها:اذا تحسبي اني مو حاسه فيك غلطانه
شموخ بارتباك:ايش؟
غداف:مدري قولي انتي ايش؟
شموخ لا تفكري اني موحاسه فيك انتي وراك شي مو عارفه ايش هو بس فيك شي صار بينك وبين سلطان شي
شموخ:اشياء مو شي بس احكي لك بعدين يلا وصلنا عند رهوفه
نزلوا وقفوا مع رهف بالعزا وبعد فتره غداف كانها تذكرت شي لفت لشموخ:راما عندها خبر
شموخ احتقرتها
غداف:مالت على هالعيون ويش قلنا
شموخ:عن ماجاها خبر ليه تبين ترزين الوجه عندها
غداف:ويش المصيبه اللي صارت بيننا تخليك تاخذي هالموقف منها اختلاف وبيعدي
شموخ تعض على شفايفه :غدو انكتمي مو وقت مثاليتك ذحين ماخلت كلمه ماقالتها تجين تقولي خلاف
غداف بتافف:هاتي الجوال ارسل له
شموخ:باحلامك ترسلي لها من جوالي
غداف:اف ابروح ارسل لها من جوالي ابرك منك
ارسلت لراما تعطيها خبر ان جد رهف مات =(


***


ليتك تعررف ،
عدد آلمرآت آللي بكيت ُ فيهآ وآنا أردد : آحتآجك ..!
ومآ سمعني غير نفسي !
ومآ سمعني غير نفسي !
ومآ سمعني غيرٍ نفسيِ !

تفرقنا تباعدنا وسعادتنا نناجيهآ
صدى ضحكآتنآِ وأصوآتِ وسوآالف كنآِ نحكيهآِ
هذي تقصدِ أزعآجي،وهذي أحبهآِ ب الذآآتِ،
وهذيِ تجرحِ أحساسيِ
................. جروووحنِ مآندآويهآِ ،
وهذيِ تحب تكآبرِ وذيكِ أحسآسهآِ قد مآآتِ ،
وهذي تكسر الخآطرِ من وده يرآعيهآِ ،

.....وحشتنآِ ايآمنآِ الحلوهِ وكآن المر حاليهآ
كأن الوقت يحآكينآِ حكآيه مآت راويهآ
سعادتنآ غدت مآضي ........مآضيِ
أنتهى وفآآت..
أعيش اليوم مع الذكرى ،، يومِ نلتقيِ فيهآآ

قلبي الطيب .. \ ارجوك تْغَدي .. قاااسي
معقول ماقسّتك .... سنتين من غيبه .!
انااللي ماقد خسرت فـ يوم احساسي
لكن خسرت الكثيييير ...\ بسبّة الطيبه





***



الجوهره كانت جالسه بغرفتها بالبيت دخلت سهاد بسرعه عليه لدرجة انها خافت
الجوهره:سوسو خير ويش فيك
سهاد:ماما نتائج الثانوي طلعت هاتي رقم غداف ابي ابشرها انا اول وحده
الجوهره بفرحه:من جد طلعت هاتي اللاب وتعالي
سهاد:اوكيشن
فتحت وطلعت نتيجتها كانت نسبتها 94
سهاد:هييييييييييا برافو غدو
ولفت على امها وضمتها
الجوهره:هههههههههههههههه بس ياماما بتخنقيني
سهاد:وناسه
الجوهره :يلا عقبال ماتجيبي شهادتك انتي
سهاد:ان شاء الله يلا بروح اكلم غدو
الجوهره :طيب
وقبل ماتمشي تذكرت:ماما ابي اروح جده
الجوهره بتعجب:غريبه عمرك ماقضيتي الصيف بالسعوديه ايش معنى
سهاد:ماما اسبوع بس كل صحباتي نازلين هناك
الجوهره:خل افكر
سهاد:ماااااااااما بليز كلها اسبوع واحد
الجوهره:طيب بس مو قبل اجهز لك حجز في فندق واجيبلك سواق
سهاد:اوكي بس ماتطولي يااحلى ماما
دقت على غداف اللي اعطتها مشغول بس رجعت دقت
غداف:هلا سوسو
سهاد:مبرووووووووووووووووو� �وووك يااحلى اخت
غداف باستغراب:على ايش؟
سهاد:غدو وين عايشه اليوم كل المملكه تنتظر نتايج الثانويه طلعت وانتي مو عارفه
غداف:من جد والله مااعرف
سهاد:عاد هذا اللي صار طلعت نتيجتك كانت94 والله يطلع منك
غداف:ايش شايفه فيني مايطلع يطلع
سهاد:فديتك ولا تضيعين السالفه انا اول وحده بشرتك وابي حلاوة الخبر
غداف:من عيوني سوسو ابي ارسلك ارقام البنات وتردي علي بمسج اوكيشن
سهاد:اوكيشن
رجعت لصالة اللي متجمعين فيها وجلست بجنب رهف:اكلتي
رهف:مو مشتهيه
غداف:مالت اللي يسمعك يقول با انتظر تشتهي و ا لا ما تشتهي
رهف بتعب:جد مالي خلق
راما اللي انصدمت من مسج غداف :مات ربي ارحمه بس متى ورهف ويش صار عليها نزلت ركض لعند امها وابوها اللي كانوا متجمعين بالصاله واضح على وجهها الحزن
ام راما:اسم الله عليك فيك شي ليه وجهك كذا مقلوب
راما:جد رهف مات
ابو راما:الله يرحمه لاتضايقيني يادلوعتي كلنا على هالطريق
راما:انا رايحه ذحين عندها
ابو راما:لحظه مو قبل ابشرك بنتيجتك
ام راما:والله تمنيت اعلى منها
راما:بلا اهتمام :كم
ام راما:95
راما:عادي اصلا مو ناويه ادخل جامعه ابي ارتاح وبعدين وبدلع وهي تجلس بحضن ابوها بابا يدرسني في المكان اللي ابيه وباشاره مو بابا؟
ابو راما:انتي تامرين انتي راما اذا ماطلبتي وتدلعتي منو يحق له قولي؟
ام راما:وليه ماتبين تكملين ؟
راما بخجل:بعدين اقول ابروح اكلم اسرار ونروح لرهف
طلعت وكلمت اسرار سالتها عن نتيجتها وقالت انها جايبه80 بس ماكانت مهتمه او تفرق معاها قالت انها راح تمر عليها عشان جد رهف
بعد العصر وصلوا عندها
شموخ:غداف يجعلك ماني بقايله شوفي ساحبه مين وجايه
غداف تناظرها بعتب:خلاص مالك شغل فيها تجيب اللي تبي احنا مالنا شغل
شموخ:اقول اقلبي وجهك وانتي ه الكور اللي في وسط وجهك جالسه تقولبي فيها ليل مع نهار
غداف:اوشششششش
سلمت راما على رهف بحراره وبدموع:اسفه والله توي اعرف ماكنت عارفه عن اللي صار عظم الله اجرك
رهف:حصل خير جزاك الله الف خير تفضلي
سلمت عليها اسرار وعزتها واتجهوا عند غداف اللي بادلتهم السلام اما شموخ طلعت من المكان وقامت تصلي ابرك لها على قولتها



***

ياا سيد الروح ، لملم بارد عظامي . .
وش تخسر إن مر في قلبي | بعض من نبضك ~

عشاني لاا تغيب ولا تضيق وفي عيوني، نمْ
عشاني " طنش الدنيا " و همك لاا تفكر به ..،

كيف شمسي فيك تشرق
وانت صداتك غروب ..؟
والمواني في غيابك | مابها مرسى سفُن ..!

كم غرسنا الحلم فـ تراب الليالي .!
وكم جنينا من غصون الصبح خيبة .!
كم بكينا وكم ضحكنا.،
كم نثرنا الحزن فـ حروف وأغاني .،؟
لأجل لا مرّوا أثرنا .. يدركون شلون كنا
قبل لا نكتب نعاني }~


***



رهف اللي كان قاهرها حالهم اول مره يصير معهم كذا وعشان شي مايسوى بداخلها متاكده ان غداف مستحيل تتكلم من دون ماتكون متاكده
رفعت عينها لراما واسرار اللي كانوا جنب بعض ومو فارق معاهم الموضوع وناظرت في غداف يالله ايش كثر تحبها وتحب طيبتها هالبنت قلبها لربها مسكينه ياغدو كل شي بيدك وعندك بس المشكله الدنيا ضدك مو معاك ولا كانه صار شي بينهم نست والا حتى تناست استقبلتهم عادي بعكس شموخ اللي اختفت من المكان بمجرد دخلتهم ومستحيل تنساها لهم
راما اللي بداخلها شوق كبير لهم موت اشتاقت لهم فقدت اللمه والضحكه اخوتهم وصداقتهم ودها تسالهم نجحوا نسبتهم احلامهم ودها تقول لهم حلمها بيتحقق ودها ودها بس كرامتها تمنعها عن انها تعيش معاهم هم جرحوها وتعدوا حدودهم وشككوها بحبها وصلها مسج من عبود فتحته وارتسمت احلى ابتسامه على وجهها
((الف مبروك حبي وينك تعالي مجهزلك هديه بتعجبك اكيد وترى من اليوم بدا العد التنازلي للاسبوع احبك))
عضت شفايفها والابتسامه مااختفت على دخلت شموخ اللي احتقرتها وجلس بجنب غداف
راما خير ويش تحس فيه:اسرار يلا بنمشي
اسرار:مو كانه بدري
راما:لا عادي يلا
سلمت على رهف ودعتها على ان يكون بينهم اتصال وطلعت من دون ماتلتفت لغداف وشموخ
شموخ:قلت لك ارتاحي ماسمعتي شوفي اللي جايبتها طلعت حتى من دون ماتسال عن الحال
غداف:خلاص شموخ ريحي طلعت ليه مكشره وشايله الدنيا
شموخ:لان برودك يقهرني
غداف:ابروح المستشفى
شموخ بعبط:قلبك تعبان
غداف:من زمان
شموخ:ربي يشفيه ويريحه
غداف:مو جايه
شموخ:لا واللي يسلمك خل اريح من الصبح ابي اروح اشوف ويش عند سمو
بعد العشاء عندهم كانت شموخ وغداف بيودعوا رهف
وتذكرت غداف:يوووووووووووه كنت ابنسى
رهف:ايش؟
غداف:نتايج الثانوي طلعت اليوم
شموخ:حلفي
غداف:جد انا وانتي 94 ورهوفه فديتها98
شموخ تصفر:عااااااااااااشوا كذا اللي يدرسون والا بلاش
رهف بدموع:ليته كان موجود وافرحه
غداف:خلاص رهوفه بسك دموع انا قلت لك ابي افرحك مو عشان تبكي
شموخ:روقي يابنت ياكثر مابتفقديه في الايام الجايه بتظلي تبكي
غداف:رهوفه اللي صار صعب ويحرق القلب بس لو ظليتي كذا مو عايشه ابد
رهف:الله كريم الله كريم
شموخ:يلا احنا رايحين وبكره بنرجع
رهف :اوك
غداف:يلا روحي مع السلامه
رهف :مع السلامه
وفي السياره شموخ:ملزمه تروحي المستشفى
غداف:ايه بوصلك وبعدين اروح
شموخ:اروح معاك
غداف:يسلموا وبعدين عشان تفرحي اهلك بنتيجتك
شموخ:أي صح متى طلعت النتايج
غداف:سهاد تقولي من الصبح طلعت
شموخ اللي جاء في بالها هدية سلطان وشهقت
غداف :خيييييير ويش عندك
شموخ بحزن:سلطان
غداف:مابارك لك يمكن ماعرف
شموخ:سلطان اول واحد عرف واول واحد بارك لي بس انا صديته وجرحته
غداف:ماتقولي لي ايش فيك عليه كلك على بعضك مقلوب حالك ومشيتها لك بس سلطان خير
شموخ:مدري مدري
غداف:شموخ وصلنا بيتك يلا طسي ذحين خل اشوف شغلي

***


مَسَاء الخير يا طعْم الحَياة و رِيحةِ الأحْبابْ
مسَاء أجْمل وجِيه تمُرّ ، قبْل يمُرّ بي نُومِي
مَسَاء غيَاب ، بعْد غياب ، بَعد غيَاب ، بَعد غيابْ
يَرجّعنِي عَلى بَابكْ حَبيبْ ، و يفْضح علُومِي ...،

***


نزلت من غير ولاكلمه سلطان منساها والهدايا مبارركه منه لها وهي اه من قلبك ياشموخ اه من قسوتك ليه كذا ليه
ويش سويت ليه ارسلت كذا ليه ماطنشت زي العاده يعني سكتت وزي اللي نطق كفر دخلت لقت امها اللي اول ماشافتها لمحت في عيونها دموع الفرح ركضت لحضنه وبهمس :انتي شلون عرفتي ؟
ام راشد:سلطان جعل عيني ماتبكيه هو اللي فرحني رجع دق بعد ماطلعتي وخبرني وقالي ابارك لك وان الهدايا بمناسبة نجاحك!
شموخ لارد
ام راشد:الا ليه جوالك مقفول حتى هند تبي تكلمك بس مقفول
شموخ:خلصت البطاريه انا راح ارتاح شوي عن اذنك
دخلت غرفتها وانفجرت تبكي وفتحت جوالها تبي أي شي يدل على انه مو زعلان مو ماخذ بخاطره من كلامه بس تفاجات ان ولا حاجه منه فراس هند بنات من فصلها يباركون لها بداخلها ياربي ايش اعمل ايش ؟؟




***


لهون وخلص آلبآرت العشرون =)



جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 20-12-10, 06:09 PM   #22

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الحادي والعشرين ..~






***


وأنتَظرِك ..
وأنتَظرِك ..
ويصيح الشوق في قلبي .!
أمانة قلّي وش عذرك ؟
إذا طالت مسافة:
أُمنياتك ..
أُغنياتك ..
صمتك وحبرك !
أمانه بس وش عذرك ؟
أو
وش اللي بس ينتظرك
شموعك ليه ؟
دموعك ليه ؟
وغرام احلى مواعيدك | تعلّق في شراع التيه !
ودقايق هم تنتظرك
أمانه بس وش عذرك ؟
وش يفيدك إنتظارَك ؟
وانت ليلك ماتوانى : يطعنك / يحبس نهارَك .!
وش يفيدك إنتظارك ؟
وأنت همّك إن تأخر " إعتذر لكْ "
ثم بلا إحساس زارك !



***





تركي وسلطان اللي كانوا جالسين مع بعض بعد العشاء ويسولفون وسلطان اللي يحاول يتناسى جرحه منها قويه ياشموخ والله قويه منك ليه كذا ليه؟





***






" ملل والله "
" ملل والله "
أَبَد .. من يوم ماغابَتْ :
وهذا حَال : عبدالله !
عطشّان
مدري ليش . !
محتاج !
مدري لـ أيش . !
أمسّي على همّ وأَلَمْ
واصْبح على : تشويش ش ش . !


***




وتركي اللي بينفجر من قهره من ابوه اللي راح يطلع نتائج التحاليل بواسطته ونفوذه اللي مااحد يقدر يعارضه مقهووووووور واللي زاد قهره انه شافها اليوم شاف سوسو اللي طيفها ما يغيب عن عينه
((كانت سمو داخله مع خالتها اللي كانوا يزورون وحده من قرايبهم وقت ماسال سلطان عن اللي في البيت قال بيت خالته عندهم))
في لحظه كان وده يحرق سمو ليه مارفضت ليه قبلت تتزوج بالطريقه هذي ليه
فجـأه دخل ابو تركي والفرحه بتطيره لفوق
سلطان:حياك عمي وينك طولت؟
ابو تركي:انا اقولك وين بس قبل تركي يعطيني البشاره
تركي اللي بهت لونه وباحباط:ايش فيه
ابو تركي يخزه:مبروك توافقت تحاليلك انت وسمو
تركي وسلطان التقت نظراتهم ببعض ومافي رد تركي خلاص اللي تهرب منه صار سمو بتصير زوجه له وسوسو حلم بينتهي قبل مايعيشه وسلطان اللي كان يشوف في نظرة تركي نفس ضياع نظرات شموخ ليه يحس انهم انرموا في بحر ومااحد بيرضى يمد لغيره يد النجاه بس وقت ماسال تركي انكر وقال انه شاريها ويبيها!!!!!!!!


***



ودّي و ودّي و ودّي ألمَـح عيونِـك تبتِسمَ بعزّ غربالها !!
.. و ألمَـح الضحكة لو المكسوَر جوّانيْ !!
أكـَره الحزن لا طغى ملامحك
يا حـزن : ألف مره و عليها زيد ..
كم قلت لك لا تمسّـه و لا تقرّب من شعوَره ولا يصيبه
الكَدر منـّـك و وصَيْ عليَـه " الفرح " يحويه
..... بـَـكل ( الغلا ) يحويه !!
أسمَعنيْ مرهّ
حقق ليْ أغلى أمانـيّ
و تعال و أحتِضن الحِزن ( عنـّك )



***

غداف كانت بضيييييييييياع تحس اليوم حياتها بتقرر في اشياء كثيراذا ياسر يعني بتعرق طريق اخوها بتعرف مكانه حياته كل شي بتتخلص من جابر وخوفها منه بتبري ذمة ابوها
وترجع حقهم لهم وترتاح ..
مشت بخوف عمره مازارها اتجهت لمكتبه في الطوارئ
بس ماكان في احد رجعت تطلع العيادات واحساسها بالخوف يزيد
مسكت على قلبها وسمت بالله تبي تهدا وترتاح دقت الباب مرتين ثلاث لارد
رجعت على ورا ترددت تفتح بس قررت تفتح وتشوف ايش اللي ينتظرها ؟؟
دخلت وعينها بالارض اخذت نفس عميق ورفعت عينها تقرا الاسم اللي قدامها د.ياسر.................. نزلت دموعها وهي تلف بعينها في المكتب وجدرانه اللي تزينت بشهاداته واسمه
قربت وسحبت الصوره اللي على المكتب شهقت وهي تشوف ياسر عمه وماجد اخوها ...
بكت من كل قلبها هو كان قريب منها ليه ماقال لها ليييييييييييه نساها لا مستحيل ولو نسى اسمي يذكره فيني جحدني؟؟؟
يالله يالله ياسر قريب منها وماجد ناظرت بصورته اللي تغيرت بعينها كثيييير تنهدت ومسحت دموعها حطت الصوره بالشنطه
وطلعت بسرعه بس لفت على صوت باسل مع ياسر اللي كان صوتهم عالي شوي ماكان منتبه لها !!
وبداخلها حط عينك بعيني خلها تقرا اللي كتبته سنين لها خل تقراها ياكثر مالها بعيوني رسايل خل تقراها
مشت يوم غاب عنها بدخلته للمكتب كملت طريقه بسرعه وهي تحس ان بداخلها ضياع اكثر من قبل ومن كثر مابكت حست ان وجيه الناس معتمه قدامها طلعت واستقبلتها امطار ابها بغزاره كان المطر قوي وقفت بالوسط وهي تبكي زود
احسان اللي جاي عندها بسرعه:ايس في مدام انت ليه اوقف هنا بعدين في امرض
غداف اللي بكاها يزيد
احسان:انت في تعبان
اكتفت بهز راسها بالنفي وركضت ع السياره
مشى وراها وهو مستغرب من حالها
ركبت وطلبت يروح عند رهف بسرعه

***







وين راح ؟
ذاك اللي في حبي مااستراح !
ذاك اللي يقول في كل لحظه [ . اح . ]
من كثر ماهو يحبني ..
كان يغمض عيونه وهو يكلمني ..
يبي يتخيلني !
من كثر ماهو يحبني
على صوته يصبحني
كان يرددها لي أحبك أحبك أحبك ..
وأنا من داخلي أبكي !
أعرف إني بعد فترة أبفقدة واسكت ولا أحكي !


***



باسل اللي كان مستغرب ياسر:خير؟
باسل:يااخي في ريحة عطر نسونجي بمكتبك
ياسر ببرود:جد انا صراحه ضاربتني الزكمه مو شام شي
باسل:سلامتك بس انا جالس اشم واتنفسه بزياده
ياسر توه بيجلس بس شهق وقف مستغرب
باسل:خير؟
ياسر:الصوره باسل ترى مو وقت تنكيتك فاهم وينها
باسل:مالت بس مو من يوم جيت وانا معاك وشلون باخذها ياسر:شلون يعني طلع من المكتب سال الممرضات اللي عصبت واللي بكت واللي نكرت وهو بيجن كانت صورة تخرجه مع ماجد وابوه لها ذكرى بقلبه وهي اخر صوره جمعته مع ماجد صديقه واخوه
رجع معصب موطايق شي
باسل:هدي ويش فيك
ياسر:وشلون اهدي من اللي يتجرا يدخل مكتبي غيري ومن دون اذني ويفتش فيه ابي افهم ولا ياخذ اغراضي
باسل:روق كلها صوره هدي وبتلاقيها
ياسر:باسل خل سمعني


***

آوعدني ..
إنـّك مآ تروحْ ..
آوعدني ..
آبقـى لك وطـن ,
إن غبت لآزم تحـنْ لِيْ
لو طآإلت الغيبـة زمـن !
شـف ضحكتي غآبت سنيـن ..
والنفـس !
ضيّعهآ الحنيـن
وأسألنِيْ وينِيْ يآ { آنآ ؟
وآضم صورتكْ
....... ابـ : عنآ !
آنآدي عمري ومآرجع ..
وآسمع صدى صوتِيْ
............................. بـ وجـع !




***



ريان اللي ينتظر عمه يخلص اتصاله مع شيخه عشان يكلم رهف على ان سفرهم بكره في الليل
قفل وطلب يدخل لها عشان تتجهز عمه كان متررد بس كذا كذا هي بتجي ولازم تعرف
دخل عندها كانت تقرا بالقران ودموعها على خده قهره حيل انكسارها كره ضعفه وعنادها وصدها له جلس جنبها ينتظرها تخلص يوم شافتهم مطول قفلت المصحف ومسحت دموعها ولفت عليه
ابو سعود:شلونك يابنتي
رهف:الحمدالله
ابو سعود:قومي غسلي وجهك ابيك في موضوع
رهف :تكلم ذحين بيتغير الكلام يعني؟
ابو سعود:لاحول لا مابيتغير
رهف:طيب تكلم
ابو سعود بتردد:احنا حجزنا بكره بعد الساعه 12بالليل
رهف:ويعني؟
ابو سعود وقف وبعد عنها وهو لسى معطيها ظهره: تجهزي وخذي كل اللي تحتاجينه من هنا واذا ناقصك شي من السوق قولي عشان اوصلك
كانت الكلمات صدمه لها مهما حاولت بخيالها تقنع نفسها بالروحه معهم الا ان الواقع صعب عليها وببكاء:بس انا ماابيك ماابيك
ابو سعود بصبر:يابنتي لا تتعبيني معاك تبين اخليك لمين والا ليه؟
رهف ببكاء:مثل ماخليتني زمان خليني الحين انت تركتني عند مين يعني امي اللي ماتت والا جدتي اللي لحقتها بعد كم سنه وماكنت تعرف وابوي ما كنت بتعرف بموته لو ماهي صدفه روح واعتبرهم عايشين معاي مو طالبه منك شي غير انك تتركني وتبعد مااااااااااابيك افهم ماابيك
قرب منها وطبع بوسه على جبينها ومسح دموعها:يابنتي انا كنت اسال عليك وتركتك عشان مااظلمك بزوجة اب تعذبك بس ذحين صرتي كبيره ومااخاف عليك منها وانا من قبل موت جدك وانا ناوي اخذك انتي تجهزي واذا علي وعلى شوفتي صدقيني راح تكوني بمكان لوحدك وماتشوفيني ومال لحد شغل فيك طلع وتركها بدموعها وقهرها ..!!!

***


تَدري وشْ مَعنى تِضيقْ الوسيعه ؟
مَعناتها اني بين
ميّت و مِحتاجْ !
وإنْ الثُواني مَاتعدي . . سَريعه
وإني عِجزتْ ألقى مَعْ العَالم
......................... علاااجْ !




***



وصلت غداف وشافت ريان داخل تعدته وهو استغرب تصرفها اللي يشوفه جراه منها وركضت لرهف اللي كانت تبكي
غداف:رهف لحقي علي
رهف وببكاء:ايش فيك
رمت نفسها بحضنها وبكت :آآآآآآآآآآآه يارهف اه ياسر ياسر
رهف:ايش فيك
غداف اللي توريها الصوره اللي معاها:شوفي ياسر مع ماجد ياسر دكتوري ياسر كان يعرفني وما تكلم ما تكلم
رهف مصدومه:جد مو معقول هو يطلع ياسر يا الله غريبه هالدنيا هو قريب منك هالكثر
غداف :شوفي ماجد تغير حيل
رهف:تعرفي انك ماخذه نفس شكل الوجه والانف ومين هذا؟
غداف وهي تمسح دموعها:عمي هذا ابو ياسر
رهف:ليه تبكي
غداف:نكرني ماعرفني
رهف:نكرك ؟!يمكن يكون مصدوم ليه ماعرفتيه ويفكر نفس تفكيرك فعشان كذا اختار يبعد عنك ولا يدخل نفسه بمشاكل مع امك من جديد
غداف:يمكن مدري مدري
رهف بحزن:يبيني اروح معاه
غداف:مين؟
رهف:ابوي تخيلي بكره رحلتي بالليل ومطلوب مني ارضى اني اعيش معاهم واكون معاهم وانسى كل شي هنا ولا كمان يقول وضعك ماراح يتغير بتكوني لوحدك ومال لحد شغل فيك يعني القضيه رفع عتب وبس
غداف بصدمه:تروحي
رهف اكتفت بالبكاء بين يوم ليله تغيرت حياتها مرت عليها هالثلاث ايام كابوس موت وفراق ورحيل وبالنهايه تودع ديرتها واهلها لناس ماتعرف منهم الا اسمهم وحقدهم ناس رموها سنين وماتذكروها الا لان كذا مطلوب هي اللي حلمت باليوم اللي تتخرج فيه وتفرح ابوها اللي افنى عمر على عمره وهو يربيها اللي زرع اخلاقها ورباها وكبرها ويوم جاء الوقت اللي تحصد ثمار تربيته تركها وخذاه الموت منها
غداف اللي ماعرفت ويش تقول هي اكيد بتروح بس توقعت اسبوع ع الاقل بس ثالث يوم بالعزا تروح ماعنده صبر والا مل ولازم يروح سكتت وهي اللي كانت ضايقه فيها الدنيا بس اللي يشوف رهف يعرف ويش هو الضيق عن جد
غداف:رهوفه ليه البكاء ذحين مو كذا كذا لازم تروحي
رهف:ماابي افهميني ماابي
غداف:رهف خل نتكلم بواقعيه مستحيل يرضى يتركك اذا مو عشانك عشان مركزه واسمه وانتي خلاص من اللحين لازم تفكري في نفسك امممممم اعتبري نفسك تسافري عشان دراستك وهو زي ماقال لك انتي بطريق وهم بطريق وهذا المطلوب
رهف كانت بتتكلم بس وقفها صوت الباب اللي يدق:غريبه مين جاي ذحين
غداف:خل اشوف
رهف:لا انا اشوف خليك مرتاحه
قامت وكان ريان الي جايب لها العشاء اخذته لان مالها حيل تتكلم ورجعت عند غداف :هذا ريان ولد العم جايب عشاء قلت اكسب اجر فيك واكلك
غداف:حلفي بس مو هو كاسب اجر فينا اثنتين
رهف:يمكن
غداف:مو غريب ريان ويش الاخلاق متاكده تربية ابوك؟
رهف:لاطبعا هذا تربية جدته عشان كذا تشوفينه مايشبه عمه
غداف:وعمه مو تربية جدته!
رهف:بعد زواجه من شيخه ضاعت جيناته اللي مورثتها له
غداف:ههههههههه جد فاضيه احد قالك؟
رهف:انتي
غداف:بكره راح اجيب ملفك معاي عشان هناك تقدمي
رهف:ايه صح كنت بانساه تصدقي وانتي ايش بتسوي؟
غداف:في ايش دراستي امر معلق
رهف :ليه؟
غداف بسخريه:خل اشوف ياسر بيده حل يعتقني من جابر واقدر اوصل لماجد والا لا؟
رهف:بترجعي تشوفيه؟
غداف:اكيد ياسر بيده حياتي من دون مايدري! يلا انا راح امشي
رهف:خليك شوي انتي حتى ماتعشيتي
غداف:مو مشتهيه وخل اشوف سهاد ايش عندها بعد لها اكثر من اتصال وبكره لي باك اكيد
رهف:اوك
غداف :باي





***

ولْ يآكبرْ { آلقهرْ } لاصآإرْ مـآإ بـ آليدْ
ح‘ـيــله ..
وآلج‘ـروحٍ منْ آلقرآيبٍ !
وآلخ‘ـطآ منيْ وفينيٍ !
إنْ نويتْ آشفيْ غ‘ـليليٍ مآلقيتْ
آيْ وسيلــه ..
كيفْ آبلقى ؟ دآإمٍ ج‘ـرح‘ـيٍ
سبته ..
طع‘ـنه يميني !!




***



ياسر اللي مع باسل ويسب ويشتم ومو قادر يتحمل حتى نفسه
باسل:خير ويش في كمان؟
ياسر:الاخ ماجد ماراح يرجع قبل شهر يقول ملتزم مع المستشفى بعقود
باسل:خلاص غداف ماراح يصير لها شي بالشهر هذا ان شاء الله
ياسر:وانا ايش يصبرني ماتقولي ايش يصبرني
سكت باسل يعرف ان الكلام معاه مستحيل ذحين


***




تعبـت آفكر في حياتي مع الناس
وتعبـت آعيش بـ (عقل غيري) حياتي
جلاّس بــ عيوني ,, وبــ بالبال " جلاس
اشوفهم .. ( متجمّعين ) ،، بــ ( شتاتي )
اغيب عنهم ياس ,, وارجع لهم .. ياس
منهم . .ومن نفسي .. ومن أمنياتي
أنفااااااس /
لو "آآآآآه" امرّرها حديث بــ سكاتي
ياااااااااااااااا رب اختنق عبدك انفاس
تعبت "اوسوس حب"و "الكره وسواس"
في بال / من في بالهم ذكرياتي
تعبت اردد كل ما طحت .. لا .. باس
من عينهم لـــ ابعد " سماا " في صلاتي!
تعبت "اطيع الليل"وآنا"ولد ناس"
واحرم عيوني .. حلم لذة مباتي
تعبت اغنّي ( الصمت ) و( الجرح ) و( الكــاس )
تعبت ... اعيش "احساسهم" بــ اغنياتي
احسااااس ,
كلمة قاسية ما بها احساس!
ما تزهر بــ صدري ولا في شفاتي ,,
كتبتها .. ماهو عشاني بها .. حاس
إلا .. عشان اكسر عليها عصاتي !
سـ هـ لـة
أكون | انسان أكثر | من الناس
صـ عـ بــة
أعيش بــ(عقل غيري) حياتي !




***




تركي اللي يكلم امه وهو ميت قهر:اقولك بعد يومين كتب كتابي عليها
ام تركي:ابوك جن اكيد بس اسمع
تركي:لاتقولي اكلم ومااكلم
ام تركي:ياولد افهم هي اكيد بتموت عليك بنت الفقر وهي يحصلها وابوك فهمها هي واخوها انك بتموت عليها عشان كدا كلمها وقولها ان العلاقه هدي مالازم تتم ولازم تنفصلون ابوك ماراح يرضى تفركش كل شي دحين بس قولها راح ترتبطون سنه شهرين تلاته أي مده وبعديت تنفصلون وهي لازم تفهم هدا شي لانك ماتبغاها فهمت
تركي:وتتوقعي
ام تركي:ياتركي مافي بنت ترضى تعيش مع انسان رافضها صدقني ماراح تندم
تركي :يصير خير قفل وهو محتاس يسوي مثل ماقالت امه والا لا؟


***





ولْ يآكبرْ { آلقهرْ } لاصآإرْ مـآإ بـ آليدْ
ح‘ـيــله ..
وآلج‘ـروحٍ منْ آلقرآيبٍ !
وآلخ‘ـطآ منيْ وفينيٍ !
إنْ نويتْ آشفيْ غ‘ـليليٍ مآلقيتْ
آيْ وسيلــه ..
كيفْ آبلقى ؟ دآإمٍ ج‘ـرح‘ـيٍ
سبته ..
طع‘ـنه يميني !!




***



سمو اللي تكلم هند وتشكي لها همها :انا مارضيت الا عشان سلطان مااقدر اصغره قدامهم
هند:يمكن خيره لك وذحين خلاص لازم تجهزي الحجز والضيافه وكل شي ماعندك الا يومين
سمو:عارفه تعرفي اتمناك معاي
هند:مو كثري بس غصب عني عزوز مايرضى اجي لوحدي ومشغول طول الوقت وانا بالشهور الاولى والسفر مو زين لي
سمو:فديتك عارفه ماتقصري
هند:شموخ عندك
سمو وتذكرت سلطان: مالت عليها هي تنشاف
هند:احم احم اختي هذي
سمو:مو هذا البلا والاكان طلعت عيونها وذحين يلا خل انام وراي حوسه من الصبح
هند:ههههههههه اوك باي



***


ودّي و ودّي و ودّي ألمَـح عيونِـك تبتِسمَ بعزّ غربالها !!
.. و ألمَـح الضحكة لو المكسوَر جوّانيْ !!
أكـَره الحزن لا طغى ملامحك
يا حـزن : ألف مره و عليها زيد ..
كم قلت لك لا تمسّـه و لا تقرّب من شعوَره ولا يصيبه
الكَدر منـّـك و وصَيْ عليَـه " الفرح " يحويه
..... بـَـكل ( الغلا ) يحويه !!
أسمَعنيْ مرهّ
حقق ليْ أغلى أمانـيّ
و تعال و أحتِضن الحِزن ( عنـّك )


***







عند سلطان اللي جالس بالكوفي اللي معتاد الجلسه فيه دق لفراس لانه كان فراس طول اليومين اللي راحوا يدق عليه بس مايفضى له عشان كذا قرر يدق عليه دق لقاه انتظار قفل ورجع دق على شموخ اللي كان انتظار بعد!




طالع الساعه كانت 9 الصباح بداخله غريبه مبكره اليوم ياشموخ نزل الجوال وجلس يتأمل المكان وباله عندها ليه متغيره مو مسألة توتر ومستقبل داخلك شي كبير يا شموخ دق جواله اللي كانت سمو :الو سلطان وينك؟
سلطان:بالكوفي ليه؟
سمو:قلي ويش حجزت ويش ماحجزت
سلطان:خلاص الضيافه حجزتها من الى ودي جي بعد ويش تبين بعد
سمو:سلامتك عقبال مااتعب لك
سلطان:ناقصك شي؟
سمو:سلامتك انا طالعه وراح اخذ السواق معي يعني انساه لاتعتمد عليه بشي راح امر الكوفيره وبعدين المصوره وادور لي فستان
سلطان:من عيوني وعلى فكره امس حولت لك فلوس برصيدك ولو نقصك شي قولي لي خلاص
سمو بخجل:مشكور عندي فلوس مالوا داعي
سلطان:بصراحه بيني وبينك ياشين الخجل عليك
سمو:هههههههههههههه انت صراحه اللي تخليني انسى انوثتي
سلطان:سمو كانك بتجيبي العيد خلاص اقفل احسن
سمو:ههههههههه يلا باي


***


ذا طالت مسافة:
أُمنياتك ..
أُغنياتك ..
صمتك وحبرك !
أمانه بس وش عذرك ؟
أو
وش اللي بس ينتظرك
شموعك ليه ؟
دموعك ليه ؟
وغرام احلى مواعيدك | تعلّق في شراع التيه !
ودقايق هم تنتظرك
أمانه بس وش عذرك ؟
وش يفيدك إنتظارَك ؟
وانت ليلك ماتوانى : يطعنك / يحبس نهارَك .!
وش يفيدك إنتظارك ؟
وأنت همّك إن تأخر " إعتذر لكْ "
ثم بلا إحساس زارك !


***




رفع عينه لقى فراس متجه لناحيته:قلت اشوف احساسي بيصيب والقاك هنا
سلطان اللي وقف وبادله السلام: لا صاب احساسك حياك
فراس:تسلم شلونك؟
سلطان:طيب
فراس:وينك اتصل عليك ولا يوجد رد
سلطان:اعذرني بس محتاس بخطوبة اختي
فراس:اها اذا كذا معذور بالرغم انك ما عزمتني وباله عند شموخ ما قالت له
سلطان:هههههههه لا لسى ماصار شي تجهيز بعد بكره الحفله ومايحتاج تنعزم انت اخو مو غريب
فراس:ماتقصر يالغالي واذا ناقصك شي عندي
سلطان:لا اصلا هي تقريبا مختصره لان مافي وقت بس شغلات بسيطه وبتكون بالبيت
فراس:طيب ليه مهموم ومتكدر ترى روحي تفداك
سلطان:مشكور بس القلب مضيق خلقي
فراس بابتسامه: لا تحط بخاطرك يا اخوي صدقيني مااحد خسران غيرها انا اللي ماعرفتك الا من وقت واحس اني كسبت شي كبير بقربك وشلون وهي مالكه قلبك
سلطان:هي مالكتني كلي مو قلبي بس وماابي منها شي لاابي اعتب ولا الوم ابيها ترجع حبي اللي اعرفها اللي قريبه من قلبي اللي تشرق باسمي وتموت من بعدي
فراس:هالكثر تحبها
سلطان يتنهد :عمري كله وانا احبها وهي حبتني انا اعشقها وعارف تحبني بس ماادري ويش فيها
فراس:سحابة صيف وتزول
سلطان:خايف تكون محبتنا هي سحابة الصيف يااخوي
فراس: لاتقول كذا تصير عند ارقى العشاق يختلفون بس محبتهم ترجعهم
سلطان:ربك يعين الا ماقلت لي ويش صار معاك
فراس بفرحه:خلاص هانت كلها ايام وتصير لي ماعاد في شي يخليني انتظر
سلطان:الله يكتب لك الخير يلا انا رايح اجهز للعشاء تجي معاي والا مشغول
فراس:اجي ليه مااجي


***


أصحاب .. وجمعهم هم ..!
كل واحد وله قصه
فرح - أحزان - أو غصه ..
وأنا معهم ..
ولكن كنت أكثرهم
اشيل الهمّ وماأحكي ..!
اوآسيهم .. وأنا من داخلي أبكي ..
ولا أشكي ..
لأن همّك .. لو ماشلته بنفسك
محد مهتمّ !!


***






غداف اللي ماعرفت طعم النوم وتفكيرها عند ياسر ليه صار كذا وليه سوى كذا وماجد وينه راح الليل عليها استفهامات واسئله مالقت لها اجابه لبست وهي مو عارفه ايش بتسوي مشت لعند سهاد اللي لسى نايمه طلعت من دون ما تزعجها واخذت ميري عشان تساعد
رهف بتجهيزها لسفر كلمت شموخ انها بتجي عندها وارسلت ميري لعند رهف
شموخ:هلا وغلا تو مانور البيت
غداف:منور بك
شموخ:خير ايش فيك على الصبح
غداف اللي دخلت غرفة شموخ
شموخ:بيطول الوضع سايلنت كذا؟
غداف تمد لها الصوره:تعرفين من يكونون؟
شموخ:اممممم هذا ياسر دكتورك وهذا تطالع في غداف وتطالع في الصوره هذا يشبهك
وبتردد:لا لا تقولي ياسر هو ياسر ولد عمتك وهذا ماجد
غداف بدموع:ياسر كان قريب مني ليه ماتكلم ليه ماقال ليييييييييه
شموخ:غداف ليه البكاء ؟ بدل ماتفرحي
غداف:ليه سوى كذا معقوله ماعرفني والا يحاسبني بذنب ماما معاهم
شموخ:انتي ماعرفتيه
غداف:بس هو عالجني هو عرف اني انا غداف الماجد
شموخ:غدو روقي شوفي وجهك من البكاء شلون صاير
غداف اللي تمسح دموعها:انزين يلا لبسي انا بروح له
شموخ:من جدك ليه؟
غداف:اذا هو نساني انا مانسيت انه يدل مكان اخوي
شموخ:طيب البس واجيك

غداف:خذي راحتك لفت نظر غداف سلسال هديه من فراس لشموخ نفس السلسال اللي كانت تبي تهديها ام فراس اياه قبل فتره ورفضت مسكته وهي تتأمله ومستغربه ايش جابه عندها نفسه مايفرق شي هذا الماس ايش بيجيبه عندها قطع خيالها صوت شموخ اللي من شافت السلسال بيدها جمدت وانقلبت ملامحها
غداف:ايش فيك من خوفك؟
شموخ:ها لا ولا شي يلا نمشي
غداف:مو قايله لامك ؟
شموخ:امي عند سمو تجهز معاها للملكه
غداف:اممم قلتي لي خذت السلسال وطلعت :انا انتظرك بالسياره
شموخ الله يستر ويش ناويه عليه:اوكي
لبست ولحقتها وطول الطريق وهي عينها من شالت من عليه
شموخ:فداك عاجبك
غداف ام فراس ماتاخذ قطع الماس وتعرف ان لها ثاني:من وين لك؟
شموخ:ها ليه السؤال قلت لك عاجبك خذيه
غداف:كيفك مع سلطان؟
شموخ:عادي
غداف:شلون عادي واضح ان في شي بينكم
شموخ:تحقيق هو
غداف :شموخ اللي يقولك ان وراك شي وانك مو خليه ايش تقولي له؟
شموخ:كيفه
غداف:من متى تخبي علي
شموخ:مو اخبي انا انخطبت بس مو سلطان اللي خطبني
غداف:اكيد رفضتي
شموخ:ليه ارفض؟ شاب كل اللي ابيه فيه
غداف مصدومه:انتي انجنيتي؟ وسلطان مو هو كان كل شي
شموخ:انا مو مثلك بين قلبي وعقلي اعيش بعقلي ماانكر اني احبه بس هو مايقدر يعيشني زي ماابي
غداف:ومين هذا اللي بعيشك زي ماتبين
شموخ:فراس............ هو اللي خاطبني
غداف بصدمه:اللي له علاقه بالسلسال هذا
شموخ بدفاع زايف: ليه هو انتي بس اللي تلبسي الالماس لازم اعرفه عشان يهديني
غداف اللي ترمي السلسال بكل برود عليها:اكيد لازم في شي على فكره هالهديه الغاليه حيل عليك كانت بتهديها لي وانتي عارفه ليه؟ لانها تشوفني شي انشرى فعشان كذا ولدها بدا يشتريك
شموخ اللي صدمها كلام غداف وبعصبيه:مااسمح لك غداف حدك مو انتي اللي تكلميني
غداف ببرود:اشششششش واللي يسلمك لا تقومي ذحين وجرحتيني وانا ومستوى ومااعرف ايه شموخ اصحي لنفسك اصحي انتي جنيتي تتركين سلطان اللي يبيع الدنيا لرضاك وتاخذي فراس فراس
شموخ بثقه:انا حره هذي حياتي خليك في جابر وبسخريه خليك تصيري خالتي
غداف:خخخخخخخخ بموت من الوناسه لا ياشموخ مو انا اللي تشريها الفلوس انا غداف غداف اللي اموت والا احد يبيع ويشتري فيني انا مااخون ولا ابيع اللي امني على شي حتى لو هو بسيط
شموخ:قصدك انا
غداف:انتي نذله وبلا احساس مافي احد بيقولها لك غيري واذا زعلتي اشربي بحر وخلي اقولك فراس ماله امان صدقيني يبيعك برخيص ويرقص وانتي تموتي اللي زيهم الفلوس مسحت اخلاقهم واحساسهم لاتضيعين سلطان انا اللي عشت معاهم وشفتهم لاتبيعين حبك برخيص وسلطان بيعطيك اللي غيرك ماقدر يعطيك وعنده فلوس الدنيا شموخ انا اختك وصديقتك وانتي اكثر وحده تعرفيني مستحيل اكره لك الخير عشان كذا لاتضيعين نفسك واللي صار منك بعتبره ماصار وارجعي لسلطان اللي انتي جالسه تجرحي فيه بلاسبب وماراح تندمي صدقيني شموخ ببكاء :انا
غداف:ماابي اسمع شي فكري وقرري اللي علي سويته وعرفتك بهم انزلي رهف اكيد تستنى احد منا ع فكره الليله بتسافر خل اروح اشوف ياسر وانتي فكري باستها على خدها
ونزلت شموخ وهي في حالة ضياع وماتدري ترجع لسلطان وتكمل معاه والا تبدا مع فراس اللي ينتظر ردها؟!
ماتعرف ايش ممكن يغير كلام غداف ممكن يخليها تكابر والا ترجع لحبها؟!


***


كم لي وأنا أقابلك في النوم وأصحى بك..
وإن هلت دموع عيني أنت مبكيها!
كم جابني الشوق ملهوف على بابك..
وأنا أردع النفس في بعدك وأعزيها!
إن جيت للجد ماأقوى لحظة غيابك..
هذي حقيقة شعوري مقدر أخفيها!

***

سمو اللي كانت بالبيت مع خالتها وتوهم طالعين عشان يكملون اللي ناقص من الاغراض والا يقابلوا تركي اللي من مالمح طيفها ارتبك وماعرف ويش يسوي وقف مكانه
ام راشد:اعذرنا ياولدي
تركي:لا العفو البيت بيتك وانا الضيف
ام راشد:لا عاد انت من اهل البيت حياك ع العموم احنا كنا طالعين
تركي لا دخيلك بس ابي اودعها بعيوني مو طالب غير اروي ضما عيوني:الله معاكم
مشت وراى خالتها بكل هدوء لحد ماوصلت السياره وتنفست بقوه:يا مامي ع الاحراج وبعدين خير ام راشد مطيحه الميانه مع الاخ تركي
ام راشد:وحليله استحى قلت اخلي الوضع فري
سمو تصفر:اكوشخ فري مره وحده مااتحمل هذا كله من السهر مع ابو راشد خربك
ام راشد:ياربي متى تعقلي بعد بكره شبكتك وانتي على هالحال
سمو:ايزي خلي الوضع فري وذحين وين نروح؟
ام راشد:السوق خل نشوف لك فستان حلو
سمو:عسى ربي مايخليني منك يالغاليه
ام راشد:ولامنك




***

لهون وخلص آلبآرت الحادي والعشرين ..~



جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 20-12-10, 06:11 PM   #23

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الثاني والعشرين..~

***



يُـمـه ... هَـيّـن ...!!
الهوى بعيون بنتك صآآآر بيّن ..!!
مآ يبي له من يعَلم ...!!
وصاحبي بالعشق أُستآذ ومُعَلِم
كيف اخبي ...؟!
إنتي من جِدك يا يُـمـه ...؟!
و أنآ بنوتـﮧ
و قلبي وردي ... وصغَـيّر ... ولَيّن
ايه احبـﮧ ...!!
يعني هذا اللي تبينـﮧ ...؟؟
كيف اخبي وهذا دربي ...؟؟
والهوى مكتوب من ربك وربي ..!!
يوم شفتـﮧ
متكشخ ... ومتعطر ... ومتزين
طآح كـآسي
فدوتـﮧ رآسي ... ونآسي
مو بكيفي ...!!
يُمـﮧ جنني بـ { حنانــﮧ
|| مآآآ يـخـون ||
الهوى عندهـ امانــه
وريحة انفاسـﮧ { دخـون }
مو طبيعـي هـالولد من جد يُمـﮧ
فيـﮧ ذوق ... وفيـﮧ شوق ... وفيـﮧ للعشاق عـوق
يُمـﮧ يسلم لك ح ـبيبك
واللـﮧ نَسَاني ح ـليبك !
أيـﮧ ورب الكـوووون يُمـﮧ !!
يُمـﮧ لو تدرين عنـﮧ ...!
قلتي لي فآلك حبيبك ~
ايــﮧ اح ـبـﮧ
ايــﮧ يُـمـﮧ
ايــﮧ اموووت برعشة شفاهـﮧ
واذا سمح " الِـمّــﮧ "
سآمحيني لو حلفت إني لَـ" "
مو بكيفـي !
و [ ضحكتــﮧ ] خـمري ... وكـيفي !!
مو طبيعـي
هالولد ع ـمري وربـيـ ع ـي }
وفوق هَذآ صآر [ شآ ع ـر
إلا احبـﮧ
إلا احبـﮧ
إلا احبـﮧ
واللي مآآآ يسمعني يسمع !
إلا أحبــﮧ
واعشق ترآبــﮧ إذا دآســﮧ برجلــﮧ



***

عند غداف اللي وصلت ع الظهر المستشفى لان الطريق كان موقفه حادث بسرعه طلعت على العيادات وبداخلها لهفه اكثر من العتب تبي تسمع كل شي منه حتى لو نساها او تناسى تبي اخوها
دق جوالها بصوت مسج وفتحته بسرعه

يازين يوم إنّآ صغار ..
توما لبست شماغ وانتي عبايه .."
بالطول ما ناصل ولا {خمسة} اشبار ..!
دايم نقيس اطوالنا بـ / المرايه ..
مابيننا شين نخبيه واسرار .."
ماغير "لعب اطفال" كل الحكايه
ماهمنا موجز ولا نشرة اخبار..!!
{التسليه} صارت وسيله وغايه ..!

&&&&&&&&&&

.. في داخلك طفلة تحب الشقاوة
وفي داخلك ورود وبساتين ..
يا شيطنة فيها غرور وهداوه .!.
يا سالفة تسكن شفاه الملايين .."
ليتك بقيتي طفله وانا سيدك دايم تزاعليني وتقولي بكره اكبر واتركك صدق وعدك وتركتيني وخليتي الزمن يكبر بي وانا لسى اشتاق لطفلتي اللي العب معاها يا ترى لو كبرت وتركتك بتسامحي قلبي على زلة نسيانه ؟؟؟؟؟؟؟
غداف اللي ظلت تتامل المسج الكلام مو غريب عليها؟
ارسلت له
((
الا يا{ طفل } .. لا تكبر .."
كذا أجمل ..!!
كذا اطهر ..!!
كذا لا " هم" يتراكم ..
كذا لا ضغط لا سكر ..
ترى أكبر "..كذبه.." عشناها ..! يالله متي نكبر ..؟
احلم قد ما تقدر ..
وإذا خفت ..!
خبي احلامك بـ/ دفتر ..
تري الأيام سراقة // والأحلام تتبخر ..))


وصلت لمكتب ياسر واخذت نفس عميق دقت الباب بس مافي رد
جات وحده من الممرضات:لوسمحتي اقدر اخدمك بشي؟
غداف:ابي الدكتور ياسر
الممرضه:هو بالطواري انتظريه باستراحة النساء لان مايرضى احد يدخل المكتب بغيابه
غداف:ليه؟
الممرضه:مااعرف بس هو رافض كذا
غداف:اوك انا انتظره هنا ان شاء الله مايطول
الممرضه: ع راحتك
راحت عنها وطالعت بساعتها بخاطرها اصلي وارجع لك
راحت للمسجد عشان تصلي ومن بعد ترجع لياسر!!

***

مادريت ..!
ليلة البارح غشاني صوتك العذب [بكيت ]
ورحت أدور أي حاجه
لاجل أنسى ..
مالقيت ..
إلا وجهك يرتسم لي !
يبتسم لي !
ودون ماأشعر بكيت !!




***



فيصل وابوه اللي يحاولون في ابو راما يرخصهم ويروحون
ابو راما:انت طول ماانت موجود وانت تشتغل اعتبر هالاسبوع اجازه لك
ابوفيصل:خل الاجازه مع عيالي اشتقت لهم خل نروح انت ماقصرت
فيصل:أي والله ياعمي انا اشتقت لربعي والوالده وصار لازم ارجع
ابو راما:يومين ثلاثه ماتفرق ابي اسوي حفلة تخرج راما وابيك تكون موجود بحفلة بنتك
ابوفيصل:ابشر بس هي ثلاثه ايام ماازيد عنها
فيصل لالالالالالا تكفى ويش نجلس ثلاثه ايام زياده:طيب اجل انا ارجع
ابو راما:لا تجلس انت كمان والا لازم احلف عليك واطلبك
فيصل:لا ياعم مالك الا طيبة الخاطرو بداخله يارب عدي هالايام على خير مليت وانا بس اشاهد في راما وعبود سينما ع الهواء وهالبرد اللي كسرني لا ويقولون صيف اجل الشتاء وشلون عندكم
راما اللي جالسه تقيس بمجموعة ملابس وتكلم امها:ياماما كلها سنه وبعدين اكمل
ام راما:لا والله والموضوع سهاله عندك وتقرري على كيفك؟
راما:مااااااامي ايش فيك ؟ يعني ماتبيني انبسط انا مع عبدالله راح اكون اسعد انسانه وبعدين شو رايك في الفستان؟
ام راما:حلو الله يهديك وبس
راما:اممممممم ماما بابا ايش سوى في موضوع اسرار عشان تسجيلها بالجامعه
ام راما:خير بيرد بكره خبر لك يلا انا بطلع تامري على شي
راما:نو ماما
جلست تتامل لبسها كان فستان احمر قصير وشعرها مفلوت وجهها خالي من أي مكياج احتارت ايش تحط بشعرها وقررت تنزل تاخذ ورده من حديقة البيت فيصل كان بمكانه المعتاد يتأمل بس فجأه لمحها نازله بداخله شكل بيجيني ادمان عليك من كثر مااشوفك
قطفت ورده وحطتها بجنب اذنها ورجعت على غرفتها كانت منتظره يجي عبدالله اليوم هو وعدها كذا جلست تنتظره كانت تحس ان شوقها اكبر من انه ينتظره ظلت تدعي ربي مايحرمها من وجودها



***


تجي نحكي لـ السمآء ,
قصة النور
ونعيد ترتيب
المسآ والأغآني !
وأصورك في وسط هـ القلب عصفور
عيآ يطير
إلا بوسط المحآني
وأقول أحبك والهوآ فيني يثور
وأنتي تقولي : كيف تسرق لسآني ؟!
يآفتنة إحسآسي وأنا فيك مغرور
هآتي يدك بأوقّف أم الثوآني !!






***





ريان اللي يكلم جدته:ايه يمه حجزت الليل يعني على 2او بعدها بنوصل
ام عبدالعزيز:ربي يخليك لشبابك يعني اتطمن
ريان:تطمني
ام عبدالعزيز:وعمك شلونه معاها
ريان:بنجي اليوم وبتشوفي الا شلون شيخه
ام عبدالعزيز:ياكافي تقول ثور وهاج معصبه وماطايقه احد حتى بناتها راميتهم على الخدمات
ريان:كيفها ذحين بقفل وارد اكلمك ان شاء الله
ام عبدالعزيز:الله معاك
قفلت ودخلت شيخه :مساء النور
ام عبدالعزيز:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شيخه:ترى جهزت لها جناح اسفل هنا
ام عبدالعزيز:ليه خدامه تحطيها اسفل حالها حالهم وفوق ايش كبر المكان
شيخه ببرود:وانا ايش علي هذا ابو سعود اختاره لها كلميه
ام عبدالعزيز:عقرب رمل ياشيخه
شيخه:عن الغلط هو راضي وبعدين بتجلس بمكان ماحلمت فيه ومايفرق فوق او تحت
ام عبدالعزيز:لاتحطي على قلبك حمل كلها فتره وتتيسر لبيت زوجها
شيخه:ليه هي مخطوبه
ام عبدالعزيز:هي لولد عمها هو اولى فيها
شيخه:هههههههههههههههههههه� �ه ماتكوني انتي لو مارسمتي على كذا
ام عبدالعزيز:بلا اسنان قولي امين
شيخه عاد هذا تخطيطك بس ان ماعطيتك قلم ماتنسينه انتي وريان مااكون شيخه:يلا انا وراي حفل اليوم ابي اجهز مع السلامه
ام عبدالعزيز:الله يكفيني شرك وبس


***


جاآي لك قلبي " متعشم "
وده يعرف عن غلاآه
يعني علمهـ يا حيآتي
وين أرضه وين سماآه ؟
يعني تهتم بـوجوده ؟
و إلا أصلا ما تبيه !
علمه تكفى ( حدوده )
و إرمي كل همك عليه ,,
هذآ ( قلبي ) وأنت تذكر
كم على شآنك تجآهل !
لآتعوف القلب وتنكر ,,
طيبته يومه تسآهل !
جبت لك ( قلبي ) بيديني ,,
شآيل شوقي وحنيني
وكلمه وحده في لسآنه
تسوى أيآمي وسنيني :
أحبك ..
أحبك ..
أحبك ..
أحبك ..
أحبك ..






***







غداف اللي رجعت بعد ماصلت وانتظرت وقت ع بال مايجي كانت الساعه داخله ع2 وصلت لمكتبه دقت لقته ع حاله مافي رد
وقفت تفكر تنزل والا تنتظر والا ترجع والا والا
ياسر اللي توه طالع من العمليات وهو باسل :تعبت اليوم هذي خامس حاله تجي اليوم
باسل:امطار وحوادث اكيد بيكون في ضغط
ياسر يسحب جواله ويقرا رد غداف حس انه مالك الدنيا كان يبي يطمن عليها وخصوصا ان الكابوس مو راضي يتركه
باسل:خير ويش عند اهل الهوى
ياسر:عسى ربي مايحرمني منها والا من حبها
باسل:اقول خلص شغلك انا بروح اشوف الوالده عندها موعد اليوم يلا مع السلامه
ياسر:باي بدل لبس العمليات وطلع لمكتبه
غداف اللي دخلت وظلت تتامل المكان شافت ساعته ع الطاوله قربت ومسكتها كان احساسها مزيج بين الخوف والهم والشوق والامل والحب!تحبه والا وهم هو نساها والا كان خايف عليها والا شايل بخاطره ليه ماعرفته وذكرته نزلت الساعه مكانها وطلعت الصوره تبي ترجعها مكانها بس طاحت من ايدها وتناثر الزجاج بكل مكان ياسر اللي قبل مايفتح الباب سمع صوت شي ينكسر استغرب من يكون بمكتبه اذا باسل طلع وهو منبه مااحد يدخله
نزلت تبي تلم اللي انكسر بس فتح ياسر الباب بسرعه والتقت عيونهم ببعض ماتعرف ليه بكت؟ليه دموعها خانتها؟ليه اللحين تنزل؟كانت زي الطفله واللي مسكها بالجرم وتنتظر حكمه وقفت ورجعت بخطواتها لورا لحد مالصقت بالجدار وهي لسى تبكى وصوت شهقاتها تعلى
ياسر اللي كان مصدوم اكثر منها ليه جت والصور معقوله كانت معاها وعرفتني معقوله انا ذحين معروف بحياتها؟قرب وشال الصور من بين الزجاج اللي يحاوطها ورجع ناظر في عيونها اللي تذرف دمع ماعرف سببه اذا هي ماتعرف ليه تبكي وعشان ايش؟
ياسر :غداف ايش فيك ليه تبكي قرب منها
غداف ببكاء:بعد لاتقرب مني بعد
ياسر:ايش فيك؟
غداف:انت انت ياسر ؟
ياسر لارد
غداف وببكاء وبحه زادت عذابه واكدت له انها عرفته:وين ماجد وين اخوي
ياسر:انا
غداف:انت اناني اناني
ياسر:اناني وانا ايش سويت لك
غداف ببكاء:كنت تعرف اني انا غداف ومافكرت تقولي عن ماجد كنت تعرف اني ابيه واحتاجه كنت تعرف اني ضايعه بدونه وماقلت يعني لو ماعرفت بالصدفه ماكان تكلمت ولا قلت لي لييييييييييه اللي بين ماما وبينكم انا مالي شغل فيه
كلامها كان طعون جروح صدمه لياسر لا مو انا اللي يعاقبك على شي مالك ذنب فيه انا اللي حبيتك وانتظرتك بالرغم ان كل اللي حولي قال انسى واتركك:الكلام هذا لي
غداف ماردت
ياسر بعصبيه:لي انا الكلام هذا لي وبعدين شلون اذكرك وانتي نسيتي من اكون لو قلت لك اني ياسر كنتي بتعرفيني
غداف لفت وجهها بس رجعه بقوه لجهته :حطي عينك بعيني وردي خل احاسبك وحاسبني وشوفي من اللي دينه اكبر عند الثاني قولي ياغداف يلا حاسبي تكلمي
غداف اللي انصدمت من صراخه عصبيته كلامه قربه منها سكتت
ياسر بهمس اربكها:لاتقولي كلام ماتعرفي معناه
غداف بصوت رايح من البكاء:ابي اخوي ماابي منك شي ابي اخوي
ياسر بعصبيه:على كيفك ماتبين بسهوله ماتبين انا لي عندك كثييييييير وابيه منك فاهمه
غداف وصوت بكاها يعلى :ويش تبي
ياسر وهو يركز عيونه بعيونها:ويش اللي ماابيه منك ياغداف اسألي هالعيون وخليها تجاوبك
غداف نزلت دموعها بعد ماحرمتها دموعها انها تناظره وبعدته عنها وجلست تبكي وهي تضم نفسها وتقول كلام صدمه لدرجة انه جلس مكانه مصدوم :انا ماابي منك شي وماعندي شي اعطيكم انا ابي ماجد اللي تركني لوحدي من دون مايسال انا احتاجه معاي احتاجه اكثر من اول تعبت اتحمل كل شي لوحدي هي كل همها فلوسها عمرها ماحست فيني لو انام بالشارع مااهتمت ولا راح تهتام تبي تزوجني بواحد كبر ابوي نسونجي وسكير بس يشبها بانه يموت على الفلوس وانا مابيدي شي وانت رفعت راسها لياسر اللي كلامها كان زي السكين بصدره مااعرف ايش تبي اعرف ان لك اوراق عندي راح اعطيك هي ماابيها وحتى ماابيك تذكرني بس وديني عند اخوي انت الوحيد اللي تدل مكانه ياسر كان ساكت ولا كلمه نطقها حتى هي قامت وانسحبت بعد ماطول بسكوته ولا حس بانها تركت المكان كان مصدوم هي تفكر اني نسيتها اني احاسبها على ذنب امها معاي هي تبي تزوجها لغيري على موتي يالجوهره على موتي اتركك تسوي كذا كيف تبينها تضيع مني شلون عمري وحلمي يروح لغيري رجع يستوعب انها راحت تركت المكان حتى عطرها خانه ومابقى له مشى لبرا بسرعه لقى الهدوء هواللي يستقبله مايعرف وين راحت والا متى طلعت رجع شاف مكتبه والصوره الي شالها وتاملها الله يسامحك ياماجد تركت لي اساله مااعرف اجوبتها لاجت ونطقتها وانتظرت اجابتها مني الله عليك ياغداف مااقسى انك تظلميني وانا اللي عشقتك وماخبيت من اكون الا عشانك رمى البلطو واخذ مفاتيحه وطلع ..~

***

أنادي في { .. صباح البرد ولا به حد يسمعني
وليامن زارني ليلي طردته و [ السّخط بادي ] .. !
أرحب كيف في ليلٍ وحضنه/ غايبٍ عنّي
وكيف أستقبل " الفرحة " و أنا جافيتها أعيادي
وأعوّد أصرخ وأسأل : وشاللي جالهم منّي ..؟!!
أبـ أعرف ليه في لحظه { .. جفاهم صار شي عادي
إُلـٍآ يُآبَرٍدُ ~إُلـٍآ يُآبَرٍدُ ~
إُلـٍآ يُآبَرٍدُ جَـآوٍبني .. !







***




وصلت عند رهف وهي تحس ان مابقى فيها طاقه كل شي استنزفته مواجهتها مع ياسر دخلت وكان المكان مليان من اللي جايين يعزون سلمت وجلست بنهاية المجلس وسط استغراب شموخ ورهف كان واضح عليها تعبها اللي حاولت تداريه طول الايام اللي راحت بس واضح انها خلاص انهدت شموخ اللي ترددت تروح والا لا وقفت ومشت لغرفة رهف رمت عبايتها وجلست تبكي كان خيارها الوحيد انها تبكي
شموخ:غدو فيك شي؟
غداف:مافهمت هو عرفني ليه ماتكلم شموخ ابي اخوي وهو مادلني جلس يتكلم عن ان ديني كبير عنده كان يقول يبي شي من ماعرفته ماعرفته ورجعت تبكي ومن بين بكاها كنت اتمنى ابقى معاه ماكنت ابي اتركه كنت اتمنى يرجع الوقت اللي راح
شموخ:يعني مااخذتي من روحتك غير انه عرفك
غداف:هو يعرفني بس عرف اني عرفته
شموخ:مااخذ حقه بانه يحكي لك واذا الدين اللي يتكلم عنه محبته لك ياغداف
غداف وهي تبعد خصل شعرها عن وجهها: لا هو كان يصرخ علي وماقال شي
شموخ:هههههههههههههه ياحلوك ياغدو على كثر ماقول انك قويه وكبيره الا انك تكسري كلمتي وتباني طفله وضعيفه وبعد
غداف ماردت ورجعت بفكرها عنده تنهدت ومسكت على قلبها اللي تحس نبضاته سريعه
شموخ:غداف اسمعيه هو الوحيد اللي بيده كل شي
غداف:خل ارتاح واستوعب ايش صار اليوم طلعت شموخ وتركتها لوحدها وهي رجعت بتفكيرها لعنده كثر ماحاولت تلومه تلقى له مليون عذر حتى مو منها من اللي حولها !!


***

تصدق عاد !
".. تغيب الدنيا بغيابك .."
وأوعد حظي لو جابك
ألون دنيتي وردي
" وأخلي موعدي بابك "
وتصدق عاد !
".. أحس الكل يحسدني .."
على الحب إللي مسعدني .,
وأدعي ربي يا أغلى الناس
عسى منك يقربني !





***



ياسر اللي وصل عند باسل ويحس بضيق الارض عليه
باسل:ويش فيك؟
ياسر:غداف عرفتني
باسل:كللللللللللللللووووو� �وووش واخيرا انتهت ملحمتك
ياسر يحتقره:مو وقتك
باسل:ليه؟ مو عاجبك
ياسر بحرقه:بموووووووووووووت من قهري غداف تظلمني تلومني انا اناني اناني ياباسل انا اللي انتظرها اناني وفوق كذا امها تبي تزوجها ماتبيني اموت وانا احس ان كل اللي سويته ضاع مني ضاع
باسل:انت ايش قاعد تقول؟
ياسر:اللي سمعته او اللي تتهمني فيه
باسل:ياسر هي طبيعي تنصدم انت عرفتها وماحكيت وهذا شي بيعز عليها عشان كذا لاتلومها واعذرها وخلاص ذحين لازم تكون قريب انها عرفتك هذا اشاره انك تكون قريب منها
ياسر:وماجد اللي اذا سالتني عنه ويش اقول
باسل:كافي اللي تحملته قولها والا تاكد انها بتلقاها دونك وقتها انت اللي تخسر
ياسر بياس:وشلون اقنعها؟
باسل:تقدر بس اسمعها وتسمعك
ياسر: يارب


***

قرّب
اسمع نبض
( لمآ يشعر بـ اشتيآقك )
في عيوني
وابتسآمتك
وفي هيآمك
أرجع وأهمس وأقول :
أنت
أغلى النآس عندي .,





***


اسرار اللي كانت تسوق مع عبدالله وازعجتها راما باتصالاتها
اسرار:عبدالله خلاص نرجع راما حرقت الجهاز
عبدالله:ليه؟
اسرار:مدري خل نرجع وخلاص
وصلها مسج من راما انها انتظرتها لحد ماملت وبعدين رجعت البيت
اسرار:بتقول انها انتظرتني وبعدين رجعت البيت
عبدالله :اجل ليه نرجع خل نكمل من زمان عن الطلعه مع بعض وبعدين الجو حلو
اسرار:على قولتك ليه نرجع؟
عبدالله:اسرار ويش بتسوي في دراستك
اسرار:لسى ماقررت؟
عبدالله:خلاص اذا قررتي قولي لي
اسرار:من عيوني عبودي جوعانه
عبدالله:تسلم عيونك ويخسى الجوع يقرب من حبيبتي



***


وفيني بداية وقـت و نهايةازمان ..
........
أشتاق باكر واعطي امسي حنيني

واسقي قلوب الناس عشق وأنا ظميان ..

........واهدي حيارى الدرب واحتار ويني !!






***



سمو اللي لسى تلف بالاسواق عشان تكمل اللي ناقصها كان في رقم غريب يدق عليها من بعد المغرب وهي مطنشه قررت ترد وتعرف ايش الحكايه
سمو:هلا
تركي اللي يستجمع شجاعته بعد ماقدر ياخذ الرقم من جهاز سلطان من دون مايدري ويكلمها:هلا سمو
سمو:ايه من؟
تركي:انا تركي ولد عمك
سمو اللي ارتبكت من اتصاله:نعم
تركي :كنت ابي اكلمك اذا ممكن فاضيه
سمو:انا برا في شي مهم
تركي:ايه فيه وياليت يكون بيني وبينك ومااحد يدري عنه
سمو:خير
تركي:اذا رجعتي البيت اقولك بس ارسلي او نغمي وانا اكلمك
سمو:يصير خير وقفلت
جتها خالتها اللي توريها الاكسسوار:ها ايش رايك
سمو بارتباك:حلو
ام راشد:ايش فيك؟
سمو:ولا حاجه بس تعبت من الصبح لف ودواره خل نرجع وبكره خير
ام راشد:على راحتك يلا


***



يَـآ قِـڷب ]!
ڷيُـ?ُ مِـڼ ټُـۈڊَ? ْيِـچَـآإڣيُــَـَـَـَـَـڪِ
ۈَ مِـڼ چِـڣآإڪِ ڪَـيْڣ ۈڊّڪْ [ ټَـچيُـ?ْ ]!
ڂَـڷ اڷمَـحبّـ?ْ ,’ ۈَ اڷمُـڜَـآإعِـږ ټِـچَـآژيُـڪْ
ڊَآآمْـ اڷحَـقيقَـ?ْ{ مڼّـڪ , ڝَـآږټْ قَـَږيبٌـ?ْ ..
هَڷ هُـۈ يَـحبُـڪْ ]!
............هَڷ هُـۈ يَـحبُـڪْ
.....................هَڷ هُـۈ يَـحبُـڪْ
ٵۈُ هِي -» هَـٌـقآإۈيُـڪْ !!
إڷڷِّـي ڷِقًـىآ مٍـڼُ قُـڷْبُـڪٍ [ ڪُ‘ـَـَـڷٍ طَـيبُـ?ْ "




***



كانت طول الطريق تفكر فيه هدوئه اللي خافته اكثر من انها ترتاح له وصلت خالتها ورجعت للبيت طالعت يمكن تلمح سيارته بس كان المكان خالي منه ومن ابوه وسلطان دخلت واذن العشاء بدلت وتسبحت وصلت ترددت تدق بس قررت تسمع ايش عنده
دقت وانتظرت ماجاها رد
ارتمت على السرير بتعب مهدود حيلها ومنتهيه بس كانت تفكر بتركي غريبه ليه يكلمها وليه مايبي الكلام يطلع من بينهم !!

***





لآ عَـآإڊْ ,, ټِـحڷُـمٍْ ] !
....................ټِـحڷُـمٍْ] !
...........................ټِـحڷُـمٍْ] !




مَـآإ ټُـڣيُـڊَڪْ آمَـاڼيُـڪْ
يُـمِڪْـڼ, حَـبيُـبڪْ~
بَـڛ , مَـآ إڼـٍټَ [ حَـبيُـبٌـ? "l

***



دق جوالها وكان تركي حست ان قلبها بيوقف مو احراج اكثر من انه خوف قطع الاتصال بس ثواني ورجع يدق توكلت على الله وردت
تركي:مساء الخير
سمو:هلا
تركي:مارا اطول راح ادخل بالموضوع عشان مااعطلك
سمو:تفضل
تركي قرر يكلمها مو لان في امل يكون مع سوسو لانه ماحب يظلمها معاه ويرد معروفهم بطريقه غلط قرر يساير ابوه لحد مايكون نفسه وبعدين ينفصلون:انا ابيك في موضوع يخصك قبل مايخصني
سمو بخوف:كمل اسمعك
تركي:سمو انا وانتي مو لبعض
سمو:مافهمت
تركي:اللي صار غصب عني انا ماكنت موافق هذا قرار ابوي
سمو:قراره في ايش؟
تركي:قراره في ارتباطنا من بعض انا ماكنت ابيك زوجه لي بس اللي صار غصب علي انحطيت بموقف مو قده كان عندي امل ترفضي ان زواجك يتم بهالطريقه
سمو اللي كانت تحس بالذل بالمهانه من كلامه اسلوبه جراته وكانه مو قايل شي انا ماابيك زوجه
تركي اللي احترم سكوتها رجع وكمل:سمو انتي لازم تقدري
وبقوه مهتزه:ايش المطلوب؟
تركي:ماادري
سمو:ارفضك؟
تركي:تقدري
سمو بقهر:انت اللي محسوب انك رجال ماقدرت تبيني انا اقدر الا اذا تشوف نفسك خارج الدايره
تركي بعصبيه:لوسمحتي
سمو:انت اللي لوسمحت لاترفع صوتك علي
تركي اللي حس على نفسه:انا اسف اعرف مافي ايدك شي بس ابي منك خدمه
سمو:ايش؟
تركي:خلي علاقتنا قدامهم بس بقناعه مني ومنك فتره موقته وتنتهي وصدقيني باكون شاكر لك
سمو:وكم تبي الفتره هذي تكون؟
تركي:سنه نتزوج سنه وبعدين نترك بعض سمو انتي لازم تتفهمي وضعي انا لو ماسويت كذا بخسر كل شي ابي منك تكوني معاي حتى اقدر اكون نفسي واقدر اعتمد واستند على شي بعيد عن ضغوطات اهلي
سمو :لك اللي تبي انا مااعرف ايش اللي اجبرك بس اعرف اني مثلك مجبره وعشان سلطان اسوي أي شي وانت لك اللي تبي سنه بنعيشها اخوان بعدين ننفصل حلو كذا؟
تركي اللي يحس نفسه صغييييير حيل قدامها:مشكوره
سمو:اقدر اقفل والا لسى تامر على شي؟
تركي:شكرا
قفلت ورمت الجوال من قهرها في الجدار هو ماكان احسن منها رمى جواله وتناثر بكل مكان ومن ضيقه بكى ندم لانه كلمها هي مالها ذنب ليه حكى معاها ليه واضح انها انكسرت حيل بس هو اضعف من انه يظلمها

سمو اللي جلست تبكي هو اهانها حقرها حسسها انها ولا شي ولاشي كانت كلماته تتردد صداها انا مجبور ماابيك زوجه فتره وننفصل من عطاه الحق ينهي احلامها ويقتل احساسها باسلوبه !!
ويحكم عليها يدمر احساسها بسهوله قتل كثييييييييييييييير بداخلها وبسهوله جرح كبريائها وانوثتها وكرامتها ...
ويش بقى لها معاه اذا من البدايه سوا كذا فيها صرخت بقوه وهزت جدران غرفتها بصوتها ويش ذنبها يصير معاها كذا ليييييييييييييييييه ؟؟؟!!
مو هي نفس موقفه ليه احترمته وماشكت ايش توقع منها ؟؟
وهي لاحول ولاقوه وهم اللي فرضوه عليها !!
سحبت صورة امها وابوها وزاد بكاها :ويييييييييينكم ابيكم تعالوا يمه وينك ضميني ليه خليتيني ابي احضنك تعالي انا خايفه خايفه ضميني تعالي وانت يبه تعال ابي امانك وين رحت عني وتركتهم يهينون فيني سلطان ماقصر بس هو بعد يبيك يارب صبرني يارب اعطيني القوه ماابي غير الصبر تحليني فيه



***

لهون وخلص آلبآرت الثاني والعشرين ..~



جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 20-12-10, 06:12 PM   #24

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الثالث وآلعشرين..~

***








لآ عَـآإڊْ ,, ټِـحڷُـمٍْ ] !
....................ټِـحڷُـمٍْ] !
...........................ټِـحڷُـمٍْ] !






مَـآإ ټُـڣيُـڊَڪْ آمَـاڼيُـڪْ
يُـمِڪْـڼ, حَـبيُـبڪْ~
بَـڛ , مَـآ إڼـٍټَ [ حَـبيُـبٌـ? "l

***


سمو اللي جلست تبكي هو اهانها حقرها حسسها انها ولا شي ولاشي كانت كلماته تتردد صداها انا مجبور ماابيك زوجه فتره وننفصل من عطاه الحق ينهي احلامها ويقتل احساسها باسلوبه !!
ويحكم عليها يدمر احساسها بسهوله قتل كثييييييييييييييير بداخلها وبسهوله جرح كبريائها وانوثتها وكرامتها ...
ويش بقى لها معاه اذا من البدايه سوا كذا فيها صرخت بقوه وهزت جدران غرفتها بصوتها ويش ذنبها يصير معاها كذا ليييييييييييييييييه ؟؟؟!!
مو هي نفس موقفه ليه احترمته وماشكت ايش توقع منها ؟؟
وهي لاحول ولاقوه وهم اللي فرضوه عليها !!
سحبت صورة امها وابوها وزاد بكاها :ويييييييييينكم ابيكم تعالوا يمه وينك ضميني ليه خليتيني ابي احضنك تعالي انا خايفه خايفه ضميني تعالي وانت يبه تعال ابي امانك وين رحت عني وتركتهم يهينون فيني سلطان ماقصر بس هو بعد يبيك يارب صبرني يارب اعطيني القوه ماابي غير الصبر تحليني فيه


***




اشتقت لك ياآ عذب، بس وين ألآقيك؟!
وظروفي –حاجز صد- بيني وبينـــك
تدري بقلبي حييييييييل[متعلقٍ فيــك]..!
بامـــد لك يمناي،
ومد لي يمينك،،
محلاه لا صافحت خلٍ مجافيك
ووصّلت لضلوعه ملامح حنينك..،،





***


حست على سلطان اللي دق الباب كتمت شهقاتها وحاولت تغطي المكان بهدوء مصطنع لانه ماتقدر تواجه ويش تقول اكسر كلمتك واخلف وعدك لعمك عسى ربي لايوفقه وين ماراح ولا تقول تركي اهانني من قبل ماادخل بيته
حاولت تهدي نفسها غسلت وجهها وقفت قدام المرايه كان وجهها احمر وعيونها منتفخه اخذت نفس وجلست تسوي مساج لوجهها وتحط كريم خف شوي بس واضح انها بكت طلعت من غرفتها لغرفة سلطان ودقت الباب
سلطان :حياك
دخلت وكان واضح ان يجهز لخرجه من جديد رفع وجه لها وانصدم:سمو فيك شي ؟
سمو اللي تهز راسها لان العبره خنقتها
سلطان :تعالي جلسي جنبي جلست جنبه زي ماطلب :ايش فيك ليه هالبكاء
سمو بكل ضعف ومن بين شهقاتها :ضمني ابيك تضمني
سلطان اللي سحبها بقوه لحضنه وضمها:ايش فيك يا غلاي انتي ؟
سمو:ضمني وبس ابيك تضمني
سلطان اللي كان مصدوم من ردة فعلها ايش فيها ضمها زي ماطلبت الين حس بهدوء انفاسها نزل عيونه لها لقاها نامت استغرب معقول صار بينها وبين شموخ شي شالها وحطها على كرسيه ولحفها وهو يحس بالهم يقتله مابينها وبين شموخ بيضيع طلع وهو محتار ايش فيها
دق على شموخ عشان يشوف ايش فيها يمكن تعرف بس مقفلته رجع يكمل طريقه لبرا وباله عند سمو ..~


***

أحيان أعانق ماضي الوقت وأرتاح
وأحيانًا أتذكر غيابك وأعـــانــي
يا ورد لك عطرٍ على الكل فوّاح
ليا أشمك شفت صعب الأماني
تحققت الأحلام، والهم ينزاح
لكن فقدت من الفرح كل جناني!!
أشوف من الوله طيفك
وأعانقه بظلال أهداب
وأقول لقلبي هو ضيفك
أبي لجله العمر ينساب
نهر يطفي لهب صيفك
بسهمه خافقي منصاب..!!


***
شموخ توها راجعه من عند رهف من بعد ماودعتها بدموع حاره وتمنت لها التوفيق دخلت البيت اللي كان هادئ واتجهت بسرعه لغرفتها وقفلت عليها كانت محتاجه تراجع حساباتها وتقرر مستقبلها هذي رهف رجعت لابوها مهما بعدت رجعت له وغداف لقت ماجد صح ماقابلته بس ياسر بيوصلها له وراما مع عبدالله وهي ويش قررت سلطان اللي حبها والا فراس اللي حبت مركزه اثنينهم يحبونها بس هي من تبي ؟
كلام غداف خوفها بس يمكن لانها ماخذه موقف من خاله تقول كذا طيب سلطان ويش تقول له؟ انتهينا والا ماابي والا مااحبك والا ايش
فتحت جوالها وحطته بجنبها عشان تنتهي رسايل الموجود تضمن وصولها كلها سحبته ولقت موجود من سلطان ترددت تدق من جديد عليه؟ بس قالت لو كلمته ماراح اخلص من عتبه عشان كذا بلا مااكلمه







***

ودي أبعد عن تفاصيل الزماان ..
واسكن جروحك ولو فيها نكد ..
دامني مــعــاك الدنيا أمــاان ..
عيونك المرسى وقلبك لي بلد ..
بسألك بأسم الواحد الرحمن ..
مـــا تـبـخـل عـلـي أبـــد ..!!
ولــو تـبـاعـدنـا بـالـمـكـان ..
أنا مالي سوى حبك
تدلل يحفظك ربي
حبيبي...آآآآه ما قصدي
نسيت انك بعد قلبي
نسيت انك قمر في الكون
تبغي الصراحه والوضوح
وصمت يسد البوح
انت الوحيد اللي تمون
وأحبك وييين ماتكون









***




عند رهف اللي جالسه تلم باقي اغراضها وتبكي وغداف متسنده ع السرير تتاملها :ليه تبكي؟
رهف:واللي يسلمك وليه ماابكي ليه؟
غداف:رهوفه لاتحرقي قلبي بس دموع مامليتي ليل مع نهار بكاء
رهف:مو متخيله اني اترك المكان انتي وراما وشموخ جيراني مدينتي وابدا من جديد مع ناس مستحيل يتقبلوني غداف انا مااعرف ويش ينتظرني وكيف بعيش والى متى بعيش كذا
غداف بتعب:اعتبري نفسك رايحه تدرسي واللي معاك عائله انتي ساكنه معاهم والا سكن بس فاخر بزياده
رهف:يابروده والله دمك
غداف:صدقيني كذا احسن واريح لك وبعدين انا راح اسافر كلها يومين وانا رازه فيسي عندك
رهف بفرحه:جد
غداف:ايون جد
رهف:غدو ياسر
غداف رفعت عيونها لها:ايش فيه
رهف:ايش بتسوي معاه
غداف:هههههههههههههههههههه� �هههههههه ايش بسوي ماراح اتركه
رهف:ههههههههههههههه حلوه ماراح اتركه
غداف:اكيد ما بتركه انا ما صدقت القاه بس اعرف ليه سوى كذا ؟
رهف اللي انتبهت ان ابوها يناديها:بروح اشوف وارجع
غداف:اوك
ابوسعود:ها تجهزتي يارهف
رهف:ايه
ابو سعود:ها خذي هذا عشاك وعلى الساعه11 لازم نكون بالمطار
رهف:زين سحبته من ايده ورجعت عند غداف:يقول على 11 اجهز
غداف:باقي ساعه اجل تعشي
رهف:وانتي؟
غداف:مو مشتهيه اكلي انتي
رهف:لو ماكلتي ماراح اكل
غداف:رهوفه وين الصرافه حقتك اللي كان ابوك يحول الحساب عليها
رهف:ليه؟
غداف:عادي بس اذكرك ان كان منها فايده وتوها تطلع
رهف:غداف ماابي اروح معاه
غداف:ولا انا ابيك تروحي بس غصب عنا رهوفه عشان خاطري خليك قويه شوي بلاش الدموع هذي كل شوي انتي اللي راح تواجهينه مو سهل
رهف وهي تتنهد:غصب عني موته كسرني اكذب عليك لو قلت اني راح اكون قويه هو قوتي وراح
غداف:مو لازم تعطينهم فرصه عليك
رهف:غدو جد تعالي معاي ويش راك؟
غداف بهيام:يسوري
رهف:مالت مو كانك رحتي انفجرتي فيه ورجعتي
غداف:غصب عني هو ليه ماتكلم
رهف :بكره تكلميه وتفهمي منه



***

ايه احبك
لا تحسب كلمتي زلة لساااااااان
الغلا مايحتمل شك ويقين
اللسان بساعة الشده حصان
والخجل مايبعده مسح الجبين
معك ينساب الحكي حب وحنان
وكل شده بس قدامك تلين
مابقى للصمت في صدري مكان
ايه احبــــــــــــك قلتها والله يعين




***


سهاد اللي تكلم خالد وهي بتطير من الفرح لانه راح تروح جده وهي مقرره تشوفه
سهاد:حبي روحي انت راح اشوفك الاسبوع هذا؟
خالد اللي اصدم هي تطلب تشوفه:من جدك تحكي والا تمزحي
سهاد: لا من جدي بس اشوفك لا اجلس معاك ولا احكي معاك
خالد:مو طالب الا شوفك شوفك وبس حبي انتي الوقت اللي تبين يناسبني ماعندي مشكله
سهاد:طيب ارتب لي طلعه واقول لك
خالد:اخيرا باشوفك
سهاد:انت تحبني والا تتسلى فيني
خالد اللي انصدم من اسلوبها:سوسو انا احبك صح بدينا تسليه بس احبك ذحين ولا افكر بيوم اتسلى فيك لاني قبلها اتسلى بنفسي وبعدين لو انتي خايفه مني تعرفي كل شي ارقامي شغلي حتى بيتي تدليه انا صادق معاك وابيك معاي لاخر العمر مااتمنى غيرك ولا ابي غيرك يكمل معاي
سهاد ببكاء:وانا احبك احبك اموووووووووووووووووووووت فيك بس لاتتركني مهما صار لاني من دونك اضيع
خالد:حبي ليه الدموع اقول اكمل معاك حياتي تبكي
سهاد:لاني احبك ولاني ماابيك تتركني ابكي
خالد:انا جنيت اتركك لا تطمني انتي يا وسن علقتيني فيك وماراح يخطر ببالي اترك وسن حبيبتي وروحي ودنيتي
غمضت عيونها ونزلت دموعها وهي تحس انها ماتستاهل حبه ياترى لو عرفت من اكون بتكمل معاي والا بتسامحني؟
خالد:وسونه وين رحتي
سهاد:معاك حبيبي معاك
خالد:حلو خل اروح اجيب عشاء للاهل وارجع اكلمك خلاص
سهاد:خلاص انتظرك حبي
خالد:اوك حياتي باي
سهاد من بعد ماقفل ظلت تفكر هي ماتستغني عنه وهو شاريها ليه تكذب عليه؟معقوله بيسامحها والا بتخسره على طول لو تكلمت دقت على صديقتها ريم:هلا ريم كيفك؟
ريم:هلالالالالالالالالالا وينك؟ مختفيه
سهاد:انشغلت شوي انتي وينك؟
ريم:جده ومنها على بيروت
سهاد:جد انا بكره مسافره لها
ريم:غريبه؟
سهاد:لا بس ابي اشوف خالد
ريم: أي خالد ايوا تذكرته بتاع الشات لسى تكلميه؟
سهاد:ايوا احبه امووووووووووووت فيه
ريم:من جد فاضيه ياماما هذا لعب لعب تصدقينه
سهاد:والله هذا اللي صار
ريم:سوسو بعدين اكلمك عندي انتظار من ماما مو نازله بكره جده كلميني واقابلك اوكي
سهاد:طيب لاني جد محتاجه اكلمك ياريم اول مااصل وارتاح باتصل لك خلاص اتركك اللحين باي


***

صورتك في عيني وفي " القلب"
طاريك..
تعال شوف بدنيتي (وش مكانك؟).
إن جيت كل دقات قلبي تحييك..
وإن ("رحت")يكفيني بقايا حنانك..
أعاهدك مايوم ممكن (~أخليك؟~)
وماعاش من ياخذ بقلبي ( مكانك)
أنا مالي سوى حبك
تدلل يحفظك ربي
حبيبي...آآآآه ما قصدي
نسيت انك بعد قلبي
نسيت انك قمر في الكون
تبغي الصراحه والوضوح
وصمت يسد البوح
انت الوحيد اللي تمون
وأحبك وييين ماتكون




***

ياسر اللي جالس بغرفته وهو يحس بضيق الكون وشلون يقنعها يفهمها انها فاهمه غلط تذكر شكلها بكاها كلامها ومين هذا اللي بيتزوجها ويش اللي تركه ماجد عندها لي هو عمره ماقال والا لمح له بحاجه تنهد وجلس يفكر وشلون يقنعها انه مانكرها وانه ماسوى كذا الا عشانها لف براسه وشاف الجوال اللي مطلعه عشانها ابتسم وانقلب حاله من هم الا فرح هو هذا الجوال انا من زمان مطلعه عشانها وارسلها منه ايه هو هذا دخلت عمته شمس:مساء الخير يمه
ياسر:هلا حياك ياعمه
شمس:ياسر ماودي اعطلك واشغلك بس مافي احد يرجعني انا وليلى اذا تقدر توصلنا
ياسر الله يطولك يا روح عليهم هي وليلى:ولو ياعمه افضي نفسي لك
شمس بخبث:لي والا ليلى
ياسر بعبط:وليلى بعد اختى الصغيره افضي نفسي لها
شمس بعصبيه:انا بجهز وانا بنت عمتك وشدت عليها عشان توصلنا وطلعت وخبطت الباب بقوه
ياسر:ذبحتينا ليلى وليلى اقول احب غداف تقول ليلى جد فاضيه

***

[..أنصِفيِنيِ....
جٍيتٍ وأٍعلٍنتٍ إنٍهزٍآميٍ
بآٍختًصآر.. بلآٍ سٍلآًم ولآٍ تحٍيًةٍ
لٍوَ نسِيتَك دقٍيقةٍ يآٍ غـٍ/ـرآًميٍ
{..آلِدقآَيقً......
كلِهِآَ تشَرهٍ عٍليًآ ..!
مِوً غريِبةِ..لِيهَ مآٍ أرجٍعً فٍيً كِلآمي
إعٍتَرآٍفيِّ بآلِخطِآ مِآ هٍو [,,خٍطيًة,,]
[..إٍلتٍزآمٍي.......
وِيًن آنٍآ ويٍنَّ إِلتٍزآمٍيَّ ..!
وٍالله إٍنَّ آلموِت أهٍون يٍآ {..بٍنيٍه..}
كٍيف أعآفٍ آلمٍآآ وٍأنٍآ ألمٍلهًّوفٍ ظِآميْ
كٍيفَ أعٍآنْدٍ نبٍضِةً آلٍقلب آلوفِية
يآ هٍوآي [,,إشِتقُت,,] وآلشٍوقً إهِتمًآمي ..
أنٍتًيَّ {..ألأٌولىَّ..} ولآ ليٍ بآلبٍقَية .






***


رهف & غداف
اللي كانت مناظرهم تقطع القلب كانوا ضامين بعض ويبكون وكانهم يرفضون الواقع اللي انفرض عليهم
رهف:غدو انتبهي على نفسك واول ماتدلي طريق ماجد روحي له لاتخلي امك تضيعك زي ماجد
غداف:امممم ولايهمك اوعديني ان دموعك ماتنزل على شي ما يستاهل اوعديني
رهف:اعرف اني بتعب بس راح اوعدك ما اضعف
قطع عليهم صوت ابو سعود :يلا يارهف بنتاخر
ضمت غداف وبكت بقوه
غداف:خلاص رهوفه كلها يومين واجيك
رهف:راح اترك ابها اللي يا ما زرعت احلامي فيها اللي اهدتني اغلى ناس واطيبهم وين القى مثل قلوبكم؟ وين القى بصدقكم وين؟ راح اترك الارض اللي ضمت قبر امي وجدتي وابوي راح اتركهم
غداف: الله يرحمهم يلا بتتاخري
طلعوا مع بعض واول ماشافها ريان ساحبها شنطتها اتجه عندها وشالها كان شكله رايق كان لابس جينز اسود وتي شرت احمر مبين جسمه الرياضي والعارض اللي كان مخففه وشعره اللي مبين كثره
غداف:وااااي يدوخ
رهف:خليك في ياسر
غداف:لا ياشيخه بدينا في حركات ولد عمي؟
رهف: وع هذا اللي ناقص معقد وحشري وعصبي ومااعرف ايش
غداف:اقول طيري بس هذا عشان وجه تحملي كل شي

***

وآلسِبَآيِبَ عيِنِي..
.............إنْ سِكَت خِفْتَ أتِكلَم وإنْ حكَىَّ لَبيِتَه..
-{..أَرْعشَتْ لِلْبرَد كَفِي..
.............................وَآلعَرِقَ كآِسيَنيِ..
.............آلِشِتآ وِآلَصيْفَ فيِني وآلنَظِر مَلّيتِه..
-{..إنْتِثَر فِنْجَآل شٌوقِي..
.............................مِنَ كِفٌوفِ إيِديَنِيَّ..
.............وَجِيِّتْ أّصًآفِحْهِ بِيِميِنيَّ بِـ/آّلْغَلطِ ضَمِّيتَه..





***

لف ريان اللي مل وهو ينتظر على جهتهم وابتسم لرهف وهو ياشر على الساعه رهف اللي تلخبطت من حركته
غداف:هههههههههههههههههه جاب راسك من ابتسامه اجل لوعشتي معاه ايش بيصير لك روحي روحي عشان ماينادي اسمك وتروحي فيها
رهف تبعد عنها وتاشر لها باي وهي تحس جسمها نار من كلام غداف وتعليقها دخلت وقفل البا ب بعدها تحرك ومن بعدها رجعت غداف لبيتها وهي تحس بفراقها ثقيل عليها
اما رهف اللي كانت تداري دموعها وهي تحس بخوف وشوق لمدينتها وهي لسى ما فرقتها وصلوا لحد المطار ونزلوا ريان اللي استاذنهم يوقف سيارة صاحبه اللي مستعيره منها في المواقف ويرجع مشت مع ابوها وهي ترجف وماتدري ليه خوفها؟
طلب منها تنتظر دقائق ويرجع لها هذي جلست تنتظر وهي تتمنى يروح ومايرجع وترجع من جديد لبيت جدها وحياتها ضحكت بداخلها على افكارها الغبيه تذكرت كلام غداف انها لازم تكون قويه وماتهتم فيهم تذكرت جدها اللي ماكانت تنجبر تفكر بيهم وهو موجود ودعت ان ربي يرحمه ويصبرها راحت اخذت لها عصير ورجعت مكانها


***

يِآَ وحشِة.,.!
تَشْرِبَ مِنْ آلْخٌوِفِ ...
...سِمًيِ...
أَنِآ يِتِيَم .,.!
شَآًفِ جٌوِرْ آلمٌوِآلِيِفَ..........
آلْحٌبِ جِدَي.,..
وَأَنْبِلً آلْهم...عَمٍيَّ..............
أَبٌوِيَّ شَمْسِ..,...
بٌوِحهَآً يَجْرٍحً آلَّصِيفَ..........
أَغْلِيَك يِآ تَرِآبٍّ لِثَم جَبْهِة أٌمٍيَ.
وأسْقِيَك مِنْ خَمْرِ آلْغًلآِ نَشْوِة آلْكِيَفً
إِنْ حَللٍت لِكَ سٌوِد آلْأَيِآٍم ضَمٍيِّ
قَلْطِ عَلًىَّ !!






***


جلس ريان بجنبها وكانت سرحانه وتشرب عصير ومانتبهت سألها عن عمه وين راح؟ ماردت لانها كانت سرحانه ومو معاه فهم انها تطنيش وقهرت الحركه ايش عندها كله مطنشه ومو طايقه احد انتبه لرجولها اللي حطتهم على بعض وتهزها كانت لابسه شوز اسود مبروم على ساقها ومو منتبه ان العبايه مبينه نص ساقها بسبب هزها لرجولها رفع عيونه لشاب جالس قدامهم وعينه برجولها بطريقه ملفته
ناظرله الشاب ورد له ريان بنظره قويه ومانزل عيونه من عليه لحد مااختفى رجع ناظر لقاها على حالتها بداخله مو معقوله هذي كل هذا وماحست على دمها ريان:رهف عدلي جلستك
بس رهف كانت بعالم ثاني ومو منتبه لكلام ريان ولاحتى سمعته ريان اللي كان مفكر انها طنشته وتعاند زي العاده مد رجوله لعند رجوله ودفها بقوه
رهف اللي شهقت من الخوف ويصعوبه وازنت نفسها وماانتبهت انه ريان اللي سوى كذا رمت العصير الباقي في ايدها بقوه عليه
ريان:انجنيتي انتي؟
رهف توها تستوعب انه ريان:انت حيوووووووووان ماتفهم ممكن اعرف ليه سويت كذا
ريان:اشششششششششش
رهف بصوت عالي:ابعد مو انت اللي تسكت فيني جد متخلف وبلا اخلاق
ريان اللي يسحبها لعنده وبهمس:انا قلت اشششششش يعني ولا صوت يطلع منك فاهمه يا بابا و الا افهمك وماله داعي الحركات هذي صوت عالي وصراخ وكلام ماله معنى
رهف :فكني انت جنيت تمسك فيني كذا ايش الحركات المتخلفه هذي
ريان:اذا انتي محتاجه احد يمسكك امسك ماعندي مشكله بدال الجلسه الغبيه اللي انتي جالستها مااحد قال لك استعرضي بسيقانك ياحلوه وبعدها عنه دق عمه عليه يطلب منه انه يروح على طيارتهم الخاصه لانه سبقهم هناك قهرته حركت عمه بس مابين قدامها لف لها:يلا تحركي
رهف اللي تحاول تمسك دموعها ب القوه وبداخلها هذي البدايه اجل لوصرت عندهم ايش يصير :مو متحركه
ريان :ليه؟
رهف:كيفي مو شغلك ومالك دخل فيني فاهم
ريان: لافهميني
رهف:متخلف غبي
قربت منهم حرمه كبيره في السن:السلام عليكم عسى ماشر ياولادي
ريان:سلامتك مافي شي
الحرمه:انا شفت اصواتكم تعلى قلت اجي اشوف ايش فيكم
ريان وهي يحتقر في رهف:اسفين بس خلاف بسيط
الحرمه:كذا دايم في بداية الزواج لازم تختلفون بس لازم كل واحد يستوعب الثاني وانتي يا يمه عيب عليك تردي عليه الكلام هذا زوجك ولازم تحترميه وتراعينه الله يرحم زمان اول الواحد مافي على لسانها الا لبيه وتامر بكره يدور بك الزمن وماتلقين الا هو معاك حتى اولادك بينشغلون عنك يلا انا استاذن شكل رحلتي نادوا عليها ومشت وتركتهم رهف اللي كانت مصدومه ومقهوره من ضحكه ومن الكلام اللي تتفنن فيه الاخت
ريان بضحك:يلا بنتاخر على عمي
رهف بعصبيه: مو رايحه معاك
وقف وسحبها من ايدها: بلا حركات صغار مو كل مره لازم اسحبك
رهف:هد ايدي طنش وكمل طريقه لصاله الخاصه بكبار الشخصيات الي منها طلع على طيارة عمه الخاصه
وقف عند السلم:لسى ماتبين يلا تفضلي
رهف تعدت ومشت قدامه ودخلت وهي معصبه وجلست بعيد عن ابوها اللي مستغرب عصبيتها
وهو يذكر شكلها وقت كلام العجوز اللي من شوي ويرجع يضحك دخل عكسها بابتسامه ورواق وسلم على عمه...



***

ابيك تكون في قلبي واكون بقلبك "لحالي"
ابي لا دورت عيني عيلك تحصلك"دايم"
ابي انساك لا اشتقت لك لجل يشتاق لك "بالي"
و ابي لا اشتقت لعيونك تكون بشوفتي "هايم"
خايف ان الزمن يبعدك عني
تبتعد و تزيد من نزيف الجروح
خايف ان الغير يشغلك عني
على صدى صوتك تتركني انوح
بحق الغلا صارحني علّمني عطّني
دخيل عيونك ريحني وطمّني
هو انا [استاهل قلبك ] ولا اروح !!



***


ابو سعود:ايش فيكم كل واحد بحال انت مبسوط وهي معصبه
ريان بضحك:هههههههههههههههه ولا شي بس زعلت ليش انهم زوجوني اياها اسفل
ابو سعود؟؟؟؟؟؟؟؟:شلون؟
ريان: لاعادي امزح هههههههههههههههههه
رهف:اللي مابقى الا تنفجر كانت تطالع بالشباك ومو منتبه لكلام ابوها اللي يطلب منها تربط الحزام لانهم يستعدون لطيران رجع ابوها يسكت يوم شاف تطنيشها وبداخله كيفها سحب جريده وجلس يقرا فيها
ريان قرب منها ومد ايده للحزام وهي شهقت مجرد ماقرب وريان الوضع عادي كمل :اربط لك الحزام ايش فيك باكلك مثلا
رهف تبعد ايده يقرف:مو قلت وقح احد طلبك
ريان ببرود:لا مو شرط احد يطلب لازم اربطه
رجعت لفت على الجه الثانيه هي تحس بحقد عليه بااااااااارد وبلا احساس:اتوقع مو من ضيق الطائره تجي تجلس جنبي ممكن تروح أي مكان
ريان ببراءه: مااقدر اقوم اقلاع ذحين صعبه اتحرك
رهف بهمس:غبي
ريان اللي سمعها:ماعليك زود
اكتفت تحتقر فيه مابين وقت والثاني وهو كاتم ضحكته عليها كان شكلها جنان وهي معصبه فكت الحزام وطالعت فيه بمعنى قوم خلاص وهو ولا على باله رجعت جلست نفس جلستها بالمطار
ريان وعينه على رجولها:ما تتوبين
رهف:خير؟ ونزلت عينها لرجولها مكان ما يطالع كان باين نصها وتوها تفهم حركته بالمطار حست باحراج نزلتها بسرعه ورجعت تلف ع الشباك اكتفى بانه يبتسم وغير مكانه لجهة عمه كانت تطالع فيه وهو يسولف معاه كان يبان على ملامحه الرواقه بعكس ابوها اللي واضح انه متوتر ويوضح من حركته وكل شوي يناظر الساعه ويرجع يسولف اسندت راسها وحاولت تنام لانها تحس لو ظلت تفكر بتوتر نفسها بزياده عن اللزوم وهو مو ناقصها بروحها مرتبكه و متوتره

***

تغيب تسهر عيوني اراقب ساعتي واللــــــــيل
الين الشمس ماتشرق اقول العذر للغايــــــــب
غشى صمت الكلام اشفاه منهو يعشقك بالحيل
عزمت جروحك بصدري وطيفك بالسهر نايـــم

اشب النار لجل ادفى واحطم الحطب واشيــــل
واقلب في التراب اللي يسلي حسرة الخايــــب
حسبت العشق دنيا ضوتها شمعة وقنـــــــــديل
اثاري ناس بالظلمه تحب وحظها صـــــــــايب

تصدق لبغيت ارحل واسولف وابتسم وامــــيل
لقيت ان الالم عاده مكانه في الصدر ذايــــــب
ثقل دم المكان ومالقى غير السهر والـــــــليل
مدام الشمس غابت والعذر مخلوق للغـــــايب

***

سلطان اللي ماقد ر ينام على كثر مازعل منها الا انه مشتاق لها اشتاق لسوالفها همساتها دلعها حتى عنادها اللي يبدا وماينتهي فقده مشى لغرفته وفتحها كانت سمو نايمه تذكر انها بكت لحد مانامت قرب منها وطبع بوسه على راسها :ياترى ويش فيك ياسمو؟
حتى انتي يبيلك تحقيق بس خليك تصحي اخذ ملابس بهدوء وانسحب من غرفته ونزل لتحت احتار وين يروح مافي الا الملحق
طلع ودخل الغرفه اللي تركي فيها استغرب انه مو فيه بدل ملابسه شوي وتركي داخل:بسم الله انت ويش دخلك هنا
سلطان بتريقه:الله يسلمك ماله داعي تحلف اني اجلس
تركي:هههههههههه البيت بيتك بس استغربت دخلتك عندي ولا جايب لك ملابس وهذا انت لسى عزابي وتنام برا غرفتك لو تزوج ايش تسوي؟
سلطان:كله من سمو
تركي اللي رجع لضيقته من طاريها:ايش فيها؟
سلطان:ابد الاخت نايمه بغرفتي وما اقدر ادخل غرفتها وباقي البيت قالبته هي وخالتي استقبال عشان الحفله
تركي اللي يشتم نفسه على اللي سواه:مافهمت ليه نامت عندك؟
سلطان الل يمد نفسه على الكنبه:بكره اسالها بعد تكتب الكتاب عليها ماعندي اجابه دخلت تبكي لحد مانامت وانا ماحبيت ازعجها انا راح انام جسمي مكسر وبكره يوم طويل علي سلطان اللي كنه تذكر شي فجاه:تركي
تركي اللي كان فكره عندها:نعم
سلطان:سمو ماابيك تزعلها والا تجرحها بكلمه تراها اغلى من روحي وماارضى عليها
تركي:ماتوصي يلا تصبح على خير جلس يفكر ويولم نفسه ليه سويت كذا ماقدرت اسكت يعني ويش تغير غير اني جرحتها وانا اللي ماابي اسبب لها الم من غلا سلطان بقلبي ياربي افرجها من عندك اعرف اللي سويته ماراح تسامحني عليه بس والله ماابي لها الظلم ولا لسلطان بس يارب تتفهم وضعي وتقدره ..




***

لهون وخلص آلبآرت الثالث وعشرين ..~



جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 20-12-10, 06:14 PM   #25

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الرابع وآلعشرين..~


***




~{ مشتاق لك موت }~
يللي طــول (غيـــابك)
ذبحني الشوق }~ وإنتآ عني مو داري
أتذكرك كل يوم و(أموت وأحيا بك )
وأقول وينك تجي تسأل عن أخباري
أرجوك يا حبي غالي عود
مالك بدالي وأنا [ مالي بدالك ]
تسألني الناس عني كيفها أحوالي
أقول بخير وماني بخير يـــا( لغالي )
تعبان أنا يــا (حبيبي ) راحتي قربك
والخير ما أشوفه إلا (بشوفك قبالي )





***




رهف اللي طلب ابوها من الكابتن يوقف في الرياض وبعد التنسيق مع المطار نزل اضطراري وسط استغراب رهف وريان؟!
ريان:خير ويش صار
ابو سعود:ولاشي بس انا راح انزل في الرياض وانتم كملوا على الخبر كلها نص ساعه وتوصلون؟
ريان:ليه في شي؟
ابو سعود:لا ما في الا العافيه بس شغل ومظطر انزل هنا
رهف اللي كانت مصدومه معقول جن لا هذا مو طبيعي يبي يتركني معاه لوحدنا:وانا ايش وضعي؟
ابو سعود:عادي هذا ريان بيوصلك وماعليك شر والطياره مليانه مضيفين الا اذا انتي مو شايفه
رهف بعصبيه:لا شايفه غيري اللي معمي ومايشوف تبي تخليني اروح معاه بصفته ايش؟ وبعدين من اللي اجبرك تجيبني من ابها لو مخليني احسن بس يقال لك قدام الناس اني رجال وماارضى على اهلي جاي تكمل جميلك معاي ماقصرت صراحه
ابو سعود بعصبيه: ترى احسن لك تنكتمي والا؟
رهف: والا ايش اسمع ياينزل هو يا انا والافضل انا وراح ادبر نفسي
ابو سعود:وشلون تدبري نفسك ومامعاك احد
رهف: لاتخاف ادبر نفسي تفكر انك يوم جلست كم يوم صرت مسؤل ولك كلمه علي ادبر نفسي من دون مالتفت لك حتى
ابو سعود اللي كان مصدوم من كلامها هذي مو هامها احد كل كلمه اقوى من الثانيه: مو هامك احد بس مااشره عليك على اللي رباك
رهف اللي بداخلها الا هنا وبس الا هو ماتقول كلمه عليه: تشره عليه ليه لانه رباني بعد مارميتني بعد ماامرتك زوجتك تنكرني ونكرت ليه
تشره خبري ماينشره على الرجال هو الله يرحمه ماقصر اشره على حالك جاي تسوي رجال علي بس شكل الدور اكبر من انك تاديه والا لاتكون طلبت منك انك ما تدخل وايدك بيدي
ابو سعود اللي اتجه لها وكان يبي يضربها بس وقف ريان بينهم:عمي الله يهداك تبي تنزل انزل لازم الاخذ والعطاء
ابو سعود بعصبيه:خل اربيها خل اوريها حدودها
رهف اللي من غير شعور كانت تمسك بتي شرت ريان وكانت ماتتعدى نص ظهره اول مره تكون بهالموقف عمرها مااحد عاملها كذا يعني كان شي طبيعي تخاف على الخوف اللي كان فيها
ريان:عمي خلاص تبي تنزل انزل واحنا بنكمل طريقنا
ابو سعود بعصبيه:مو قبل مااعلمها حدودها اللي لازم تلزمها
ريان بثقه:وانت مستحيل تلمس منها شي وهي معاي واذا معزم انزل انا وهي واقدر اوصلها لامي بس اني اسمحلك تمس شي منها وهي معاي تكون غلطان
ابو سعود بغيض:طيب انا نازل بس راجع اربيك نزل بسرعه وتركهم
نزل ريان ايدها اللي كان يحس بقبضتها بقوه لدرجة انه حس ان اظافيرها علمت فيه ولف عليها عز عليه خوفها دموعها ومعاملته عمه اللي مالها أي مبرر هي لسى فاقده ابوها اللي رباها ولسى ماتقبلته واكيد بتكون حساسه من أي تصرف من ناحيتهم :خلاص ليه تبكين انا انزل لطايره ثانيه وانتي كملي على الشرقيه حلو
رهف اللي خافت انه يسويها: لا
ريان مستغرب :ايش لا؟
رهف ببكاء: لا مو حلو بتخليني وتروح زيه
ريان:بس انتي تبين كذا
رهف: لا ماابي ماابي
ريان:زين هدي وارتاحي راح لعند الكابتن يخبره يكمل الرحله رجع لعندها وجلس في نفس مكانه بس كان صوت بكاها يوصل له غمض عيونه وسند راسه



***



( في غيابه )..!
ما أحس }~آلوقت يمشي .,
والحيآهـ .. [ بدون روحه ]..
| ســودا - مـليانه اكتئـاب | !!
حتى روحي من فراقه ..
في[ متاهه / وإغتراب ].,
كان فيه الكون يحلى ..
و رغم آلامه وحزنه .,
دايمـ المح في عيونه .,
بسمه مليـانه } أمـل
عمري منها ( ما أمـٍلْ )
ليه ذوَّب كل فرح .. [يسكن حيآتي] ..؟!
ليه
.. شتـتني .. وتركني ..؟!
[ يـنـهـش /آلـخـذلان /حـلـمـي ]






***




رهف ياربي ايش سويت عشان يصير كذا وينك يايبه تعال شوف ويش صار فيني يبي يربيني بعد هالعمر يبي يربي فيني يعني لو انا لوحدي معاه ويش كان صار فيني بكره بكون معاه ومع زوجته هذا هو سوى فيني كذا هي ويش تسوي واكيد بيوقف معاها شهقت بقوه فتح عيونه ع طول لاحظ رجفة جسمها وبكاها قرب منها :رهف خلاص حصل خير انتي لازم تتعودي على عصبيته وبعدين انتي استفزيتيه بكلامك
رهف:ماله حق يسوي كذا
ريان:ايش سوى
رهف:كان يبي يضربني؟
ريان:هههههههههههههههههههه� �هه اجل لوضربك ايش كنتي بتسوي
رهف اللي حست انها سخيفه من بكاها كان مفروض ماتبكي وهي اللي لازم تكون قويه معاهم ويش يعني اذا هدد
خبرهم الكابتن انه بيقلع ذحين ربط حزامه وانتظرها تربط الحزام كانت في حالة ضياع فجاه حست بحركة الطايره اللي بدات تقلع بسرعه مدت ايده للحزام اللي حضنت يد ريان كان مادها عشان يقفل لها الحزام ابتسم وهي جمدت ايدها على ايده ربط الحزام وانتظرها تشيل ايدها من على ايدها رفع عينه لها:ممكن
رهف سحبت ايدها ولفت على الجهه الثانيه هو لف بس الابتسامه مافارقته كان بيحس بحساس مريح معاها مايحس انه غريب عنها يحس انه مسؤول عنها وانها بدونه تضيع!
رهف شكلك بتكون عون اكثر من ابوي يعني لو تركتني مو مجبر تبقى معاي ولا تنلام كمان ياترى ايش اللي يجبرك على كذا !




***



عديم}~ القلب / والإحسآس
خآين مثل هالناس
حسبتك }~مخلص و وافي
تجرحني ولاتبالي ولاترثي لحالي
قلبك ماعرف غالي
وقلبك جنة مــــآتنداس
( حبيبي ) بآنت عيوبك
لاتراوغ في اسلوبك
ثوبي مآهو بثوبك
وانت [ دون هالأجناس ]
تبيع من شرا حبك علاّ بقدر قلبك
ذنبي ماهو بذنبك اغليتك بلا قياس
تراني والله مستغنيعن حبك وصـــــدقني ..
حياتك لا ما تلزمني
حيــــاة (الشك والوسواس )



***





ابو سعود اللي نزل لعيون شيخه اللي خبرته انها بالرياض وبالمطار ومحضره له مفاجاه بتفرحه وصل لعندها وهو متناسي كل اللي صار
ابو سعود:صباح الحب لحبي وقلبي
ام سعود:هلا بعيوني توقعتك مو جاي و بتكمل مع بنتك
ابو سعود:انتي تامريني ياغلا الروح
ام سعود:عسى ربي مايحرمني منك يلا خل نروح عشان تريح وبعدين اخذ اخبرك واشوف بلاك نحفان يابعد قلبي ايش فيك؟
ابو سعود داخل جو: تعبان ياشيخه من وقفة العزا للسفر والله تعب
شيخه:ولايهمك ياعمري يلا انا حاجزه لنا سويت خل نرتاح الليله وبكره خير
مشى معاها وهو ناسي رهف او بمعنى اصح مو حامل همها !!



***


طاوعك قلبك تغيب
وتهجر }~ احبابك ...
وتنسى غلاهم و[تتركهم وتنساهم ]
حرام تترك (خفوقي) يشكي غيابك
وانته في قلبي | ا عز الناس واغلاهم |



***




وصلت رهف ونزلوا المطار طلب منها تنتظر ويجيب السياره طالعت بساعتها اللي داخله على3 حاسه بارهاق فضيع من الصباح صاحيه وماارتاحت غير عن مواجهة ابوها اللي زادتها ارهاق انتظرت ريان يجيب السياره تبي أي مكان ترتاح فيه فتحت جوالها وجتها رساله من غداف((اشتقت لك احس ليل ابها ناقصه الشي الكثير مابقول انتبهي لنفسك لاني عارفه ان فيه اللي راح ينتبه لك؟؟؟؟؟!!!!!!!)))
ابتسمت على مقصد غداف وبداخلها ولو اقول ايش صار اليوم معاي بتقولي ايه؟
جاء ريان ومشت لحد السياره وركبت معاه كانت تتامل بشوارع المدينه بحركتها مبانيها كل شي كانت تبي تساله وين بنروح بس فضلت تسكت
بعد ساعه وصل لقصر عمه فتحله الحارس الباب ودخل طالع بساعته وبداخله اكيد امه صاحيه مشتاق لها حييييييل ولحضنها وكلامها ودعواتها نزل وفتح لرهف الباب اللي ماكانت عارفه هي وين؟ في بيته والا بيت ابوها ريان اللي كان حاس بتوترها من حركة ايدها
ريان:هذا بيت عمي امممم ابوك يعني بندخل ذحين عند امي هي اكيد اللي صاحيه ذحين
رهف:امك عايشه هنا؟
ريان:ها لا قصدي جدتنا
رهف ابتسمت على كلمته جدتنا مشت معاه كان لجناح جدتها مدخل مستقل دق على الباب وفتحت الخدامه له اللي متفاجيه:بابا ريان انت متى في زوج
رهف خير ويش عندهم زوجي وزوجي
ريان طنشها:ماما صاحيه
الخدامه تهز راسها بالايجاب دخلوا كانت مبهوره من جمال المكان اثاثه رايق وراقي من تعبها جلست على اول كنبه وهو اتجه لغرفة جدته دقها ودخل كانت تصلي انتظرها تخلص لفت عليه ومن فرحتها ماقدرت تقوم:يمه ريان متى جيت تعال بحضني ياولدي ريان اللي يجلس جنبها ويبوس ايدها:شلونك يالغاليه عساك بخير
ام عبدالعزيز:اللحين بخير ياولدي ياضيق خلقي بدونك
ريان يبوس ايدها:عسى ماانحرم منك يالغاليه
ام عبدالعزيز:وين عمك ورهف
ريان:عمي مدري ولاتساليني لاني تعبان ومالي خلق ورهف برا جالسه قلت مافي الا انتي صاحيه تجي عندك
ام عبد العزيز :حسبي على ابليسك برا وماقلت لي روح عن دربي خل اشوف
ريان/الله لنا قبل شوي واحشني ومااعرف ايه ومن جاء طاريها ابعد وتتحسبي ايش دعوه ترى بغار يمه
رهف اللي كانت تسمع كلامهم ومبتسمه بس بداخلها نار تحرقها تحس وضعهم مع بعض زي وضعها مع جدها
طلعت لها وريان استاذن وطلع رفعت حجابها رهف وكانت في وضع لاتحسد عليه مو عارفه كيف تتعامل معاها مو قادره ترفع عينها اصلا
ام عبدالعزيز:حياك يمه رهف حياك
رهف رفعت راسها واحتارت شلون تسلم عليها مشت لعندها وقبلت راسها:والله كبرتي يابنتي وصرتي عروس من زمان اتمنى شوفتك حسبي على من فرق بيننا
رهف اكتفت بالصمت
ام عبدالعزيز:تعالي ارتاحي يمه تعالي شلونك طيبه عسى ماتعبتي طيب تعشيتي يمه
رهف كانت تتامل ملامحه واضح عليها الطيبه عكس ولدها ابتسامتها تعطي اللي قدامها الراحه من دون ماتدري بس ليه رضت باللي سواه ولدها والا توها تحس والا مجرد مظاهر وتزول ياربي الى متى بظل بحيرتي معاهم مو عارفه ويش النهايه كل واحد لغز بحد ذاته ولسى العائله الموقره ماشفتها كامله
ام عبدالعزيز بحزن:يابنتي انا عمري مارضيت اللي سواه ولدي فيك وطول عمري اتمنى انك تجين واربيك على ايدي بس الله ماكتب وجدانك مارضو ا كمان ومشت هالعمر بس الله العالم ان مامر يوم الا وادعي يجمعني فيك قبل مااموت واعوضك باللي اقدر عليه ويارب انك تقدرني
رهف اللي ماتبي تدخل بكلام ماراح يتعب الا قلبها بتعب:مو مهم اللي كان انا تعبانه ابي ارتاح ذحين اذا ممكن
ام عبد العزيز:يابعد عمري انتي راح اخلي فطيمه تدلك على جناحك وتراها هي خدمتك كل شي تحتاجينه بتجيبه لك واذا نقصك شي يابنتي قولي لي لاتستحين
رهف: يصير خير جات لها فطيمه ودلتها على جناحها اللي كان فخم حيل رمت اغراضها بتعب على الارض تذكرت انها مانزلت شناطها معاها بس مااهتمت ودخلت سريرها ماامداها تغفى ساعه الا جدتها تدخل تصحيها للفجر
رهف:زين خلاص بقوم
ام عبدالعزيز:أي يابنتي ولاتنامي خلك تفطري
رهف:طيب صلت ورجعت تنام على طول وقت ماشافتها جدتها نامت تركتها ورجعت جناحها وهي تحس بسعاده من انها قدرت تشوفها قبل ماتموت بخاطرها تبي تعوضها على كل اللي حرمها منه ابوها حمدت ربها ان شيخه مو هنا كذا اريح واحسن



***


{ يا حبي أفهم !!
انك[ بخافقي شي ]
وان الـ ع ـيون اللي " تحبك "
..: سهـارى :..
ياضي عين اللي ( يحبك )ويـاض
كل الدروب اللي بعيني }~ حيارى
أنت الذي ما يشبهك بالمـلا حـي
ما ألوم من سمـاك
" سيـــد /العــذارى "
لا تهجــر { محطـاتي }







***





سمو اللي توها تصحى طالعت نفسها انا ويش جابني غرفة سلطان غمضت عيونها واستوعبت انها رجعت لواقعها مع تركي اللي اهانها وقتل حاجات كثير بداخلها من دون ذنب منها مشت وقفت لحد المرايه وجلست تتامل شكلها الشعر المبهذل والعيون المنتفخه تنهدت وهي تذكر اليوم والا بعد كم ساعه كتب كتابها على الاخ تركي اليوم تبدا مسلسلها معاه وتمثيلها اللي بياخذ الكثير من روحها رتبت الفراش وطلعت كان سلطان بالصاله يقلب بالقنوات وقت ماشافها ابتسم لها هي ابتسمت بخجل ونزلت راسها تحس انها صغيره بموقفها امس معاه
سلطان:سمو تعالي حياتي
سمو تصرف:ابي ارتب شكلي واجي
سلطان:خلاص ياعمري انصدمت وانتهى الموضوع تعالي
مشت لعنده وهو فتح لها ايده وضمها:شلونك
سمو:زينه
سلطان:ايش صار لك امس
سمو:ولا حاجه بس تذكرت امي وابوي وتمنيتهم معاي وطبعا مالي غيرك اعبر له
سلطان اللي يبوسها ع راسها:خوفتيني عليك
سمو:يابعد قلبي انت الا وين نمت
سلطان:مع تركي مو انتي وخالتي قالبين البيت استقبال ولا خمسه نجوم



***



أنا سعيد }~ بلقاك
[ وشوفك وقربك ]
وأنا أسعد انسان لمــا
( شفتك قبالي )
إن قلت أحبك يغــــار
الحب منـ /حبك
وإن قلت غالي غلاك [أغلى من الغالي]
من يوم قلبك فتح لي ( بالغلى قلبك )
وأصبحت أنا أول غلى بعمرك
[ وأنا التالي ]
قمت احمد الله وأدعي ربي وربك
أبقى بك سعيد }~ وتغني بك امالي
يا كبر حظي [ أغنيها وأنا جنبك ]
يا زينة العمر معك
( العمر يحلى لي




***



عند ماجد وجنى
كان بيطير من الفرح:مو مصدق فديتك جنو احبك
جنى بخجل:خلاص ماجد
ماجد:يابعد اهلي انتي
جنى:ربي مايحرمني منك ماتوقعت خبر حملي بيفرحك هالكثر
ماجد:لا بفرح وارقص بعد ليه ماافرح يارب لو تطلع بنت ابيها زي عمتها غدو
جنى:ترى اغار من حبك لها
ماجد:لباك انتي بس لو تعرفي ايش كثر وحشتني
جنى:اعرف حبيبي بس يلا هانت الشهر وبيعدي ان شاء الله بس ياسر ليه زعل
ماجد:لانه توقع اني راح انزل السعوديه على طول عشان كذا عصب شوي
جنى:تهون يلا خل نشوف يسور ايش مسوي بالغرفه








***



غصب عنـك ، ، ترى تنحــب
[عيـونكـ ، ، بسمتكـ }~ تجـذب
وتبعد كـل ( عـلاتي )
فـداكـ الـروح يا روحـي
وعيـني والعمـر | والقــلب |
طلبتــكـ ، ، [ واطلبكـ لـو يـوم ]





***





راما اللي جالسه بجنب ابوها ويلعب بشعرها:يلا بابا قول ايش المفاجئه
ابو راما:انتي قولي
راما بدلع:امممممممم ماعرفت قوووووول
ابو راما:هههههههه طيب مو انتي تبين اسرار تدخل الجامعه منتظمه وبقسم اللغات
راما:ايه
ابو راما:هذا اللي صار بس خليها من بكره تقدم ملفها ولا تتاخر عن بكره
راما اللي تبوس فيه:يسلموا احلى بابا يسلموا انا راح اروح اخبرها
وطلعت تجهز عشان تفاجي اسرار
اللي كانت هي وعبدالله بسبات عميق مو حاسين بشي
راما تذكرت ان معاها نسخه من مفتاح بيتها بس مو متذكره مكانها جلست تقلب الجناح لحد مالقيتها :واااااااااو ايوا كذا ينفع اعملك مفاجئه يااسرار كملت لبسها متجه عند اسرار دقائق وهي خالصه نزلت بسرعه سالت عن امها خبروها انها طلعت من بدري طلعت كان فيصل توه بيدخل اصطدم بها يوم فتحت الباب
راما بخجل:اسفه
فيصل نزل وجه ورجع لوراء عشان تمشي من غير مايتكلم او يرد عليها وقت ماركبت السياره دخل راما :وجع غلطانه اعتذر انا من هذا اللي مدري ويش اسمه اسماعيل امشي لبيت اسرار والا اقول مر على محل ورد قبل ..~



***



لبيه (قلي )وش اللي تطلبه(قلي )
اطلب وش اللي تبي و }~ ابشر بمطلوبك
بس انتبه لا(تناديني) وانا اصلي
[ اقطع صلاتي ]وألبي والتفت صوبك




***





عند غداف اللي صحت هي وسهاد على صراخ امها اللي يهز المكان
الجوهره اللي خسرت مشروع مع شركه اجنبيه كبيره او بالاصح ماقدرت تدخل فيه لان شركاءها مو معاها:حسبي عليه وين ماراح ولد الفقر الا مالقيك ياياسر واطلع حرقتي سنين من عيونك انت وابوك
سهاد اللي تطالع في غداف:ايش فيها ماما
غداف:عادي خسرت مشروع كالعاده
سهاد:ومين ياسر
غداف:مين يعني ؟ وبتريقه اللي ظالمها وماخذ حلالها ؟!
الجوهره اللي اتجهت عندهم وهي بركان:خير انتي وهي واقفين هنا
غداف ببرود:ابد سلامتك قلنا نشوف الصاله من فوق
سهاد اللي تدفها: مو وقتك ذحين
غداف تكمل ولاهامها احد:صوتك صحنا ليه تصرخي في شي؟
الجوهره:فيني قهر حره من ولد عمك اللي مختفي وماخذ حلالي
غداف بقهر:وين مختفي مو انتي اللي طلعتينا من جده وقطعتي أي علاقه لنا فيهم واي حلال هذي فلوس عمتي وياياسر
الجوهره:عاشت والله بنتي وقفي مع الغرب على امك
غداف:أي غرب واي اهل واوقفي احنا بحرب المسأله بسيطه حلالهم وبيرجع لهم رضيتي والا رفضتي
الجوهره:اقول روحي من قدامي احسن لك
غداف برجاء:خلاص مااكتفيتي الا حلالهم
الجوهره:انتي بتجننيني اذا بنتي اللي مني تقول كذا بكره لو اوقف بالمحكمه ايش بيقولون؟
غداف:بيقولون الظلم الظلمات يوم القيامه
الجوهره اللي شوي وتشد شعرها من غداف
غداف تكمل:بذمتك ماتعبتي وانتي بتجمعين هالفلوس مصيرك بتتركيها وتروحي ماتعبتي من كثر ماتظلمين في الناس عشانها
قربت الجوهره واعطتها كف خلى توازنها يختل وتطيح ع الدرج:الى هنا وخلاص تحملت لسانك وكلامك اللي زي السم بس صار لازم توقفي عند حدك
سهاد اللي مالقت بيدها غير البكاء :خلالالالالالالالالالاص انتي وهي حرام انا تعبت منكم كله هواش وضرب الى متى الى متى وركضت لغرفتها وقفلت عليها
الجوهره بحمق:كله منك اختك بتنجن والسبب انتي
غداف تقوم بكل برود وتبعد عنها:لا تطمني عاشت سنين بحضنك وماانجنت بتجن ذحين؟؟
الجوهره ببرود اكبر:لك اسبوع تجهزي ابي افرح فيك وازوجك
غداف ولا هامها:ماطلبتي ع الاقل بصير بعيده عنك وهذا المطلوب مشت ع غرفتها ووهنا عطت نفسها حرية انها تفرغ اللي بداخلها من قهر ظلت تبكي طالعت بوجهها اللي طبعت اصابعها عليه سحبت جوالها لقت اكثر من 30اتصالها من نفس الرقم اللي متعوده يرسل لها بس الغريب ان ولا مسج ارسلها دقت على رهف لقته لسى مقفل بداخلها مارح تتركيني الا مع جابر بس ياسر حلاله بيرجع له تذكرت الصندوق اللي مخبيته بالمخزن اللي باخر حو ش فلتهم واللي فيه الاوراق اللي امنها ماجد عليها وفهمها انها لياسر وكل شي من فلوسنا له النص وهذا الدليل طلت مع الشباك شافت سيارو امها تتحرك الى الخارج تنفست براحها ولبست عباتها وخذت فكرت
تكلم سهاد بس راح تخلص من دلعها وبكاها وليش ومتى فظلت تمشي


***




قول / "أحبك"
قول..و ..طيرني بـ هواك ..
خلني أحس.. بـ| الدنيا |
أجمل و أنا يمك
قول.. "أحبك"
خلني ألبس ( عمر ) ثاني
قولها و زلزل كياني
عيدني لـ( دنيا )البياض
..: أتبعثر :..
و خلني ألمك..
.. "حبني/حبني" ..
و لا يهمك..
قول.. "أحبك "
رقّص.. (الدنيا)
بـ.. " عيني " ..
قول .. "أحبك"
و ..أوعدك..
أزرع لك بــ( كفي ) أماني ..
و لا أثور /و لاألوم ..و لا أعاني
و أنولد في حضن {~ حبك ،
{**من جديد **}



***




سهاد اللي جالسه تكلم خالد وتبكي:دايم يزعلون من بعض دايم صراخ خالد نفسي بابا يرجع ونعيش زي زمان مبسوطين وماما تحب غداف وماجد يرجع لنا
خالد:خلاص وسونه ليه تبكي ذحين انتي لازم تكوني قويه وعندك شجاعه انك تصلحي الموقف مو كل خلاف تنهاري
سهاد:بس انا مااقدر
خالد:تقدري بس انتي ماتبي اوقفي مع الحق وتعودي تقولي كلمة الحق لاتخبي شي في صالح اختك عشان ترضين امك
سهاد بغباء:يعني ازعل ماما
خالد:لا لا ماقلت كذا بس الحق بيزعل في البدايه بس وقت ماتشوفكم مع بعض بترضخ وبتحاول تتفاهم مع غداف فهمتي؟
سهاد"ايه فهمت
خالد:شطوره حبيبتي وسن اللي لحد ذحين ماقالت متى اشوفها؟
سهاد اللي تذكرت السفره:ايه صح باي اروح اقول لماما اني لازم
خالد:لازم ايه
سهاد:اروح المول لان ناقصني شغلات
خالد:اها
سهاد:ايون كذا يلا باي
خالد:باي
قفل وهو يضحك غريبه بساعه تزعل وتروق يجي مليون مره تسند على كرسي مكتبه وهو يتخيل شكلها كيف بيكون؟على قد نعومة ضوتها ودلعها والا اقل او اكثر المهم اني ابيها ومو مهم أي شي ثاني غير اني حبيتها
عند غداف اللي دخلت المخزن وكانت بتختنق من الغبره والحر المكان ضيق ومزحوم وسخ فتحت الانوار وتقدمت لمجموعة صناديق مغبره وفوق بعض:اووووووف كيف اعرفه كان احمر عليه رسومات ورود وفيسات جلست تقلب في الصناديق لحد ماطلع فار صرخت بقوه:اااااااااااااااااااا� �ااااااااااااااااااه
احسان اللي كان يقطف في الورد ويعدل بشكله <<خخ داخل جو
:ايس هدا في مدام غداف تصيح مشى لحد الصوت شاف المخزن اللي مهجور ومااحد يقرب اصلا منه ومشى بخطوات سريعه لحد ماوصل لها
غداف اللي ماصدقت احدجاء:احسا تعال ابعده عني
احسان:انت في كريزي ليس ادحل هنا ايس ابغى سحبها لبرا
غداف اللي لسى مصره على الصندوق:ابي الصندوق الحمر اللي عليه ورد طلعه لي
راح يدور لحد مالقاه واعطاها: هدا في صندوق انت في سوي قلق عسانوا الحمدالله انا موجود والا
غداف اللي تمشي بسرعه لسياره:عن افلام روشان ذحين وتعال وراي مشوار





***


لهون وخلص آلبآرت ..~


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 20-12-10, 06:16 PM   #26

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الخامس وآلعشرين..~


***




عادي حبيبي لۈ تبا نتفارق
ببڪُي قهر يۈمين
بعدين أبنساڪٍُ ~
فعلا احبك يا حياتي
ۈعاشق لكني !
................................. بعد اليۈٍٍم( مجبۈوٍر انساڪِ) ,
لا تتدعي الإحساس ..
ۈتقۈوٍوٍل احبڪُڪُڪُ !
تلعب عـِلىآ أعصابي ؟
صدققققني .. صعبببا *-
ۈين اياممڪُ ؟
ۈاللۂ ناقصني سڷامڪِ ,
ۈاللۂ واحشني ڪًڷامك
ۈأيامي بـعـدك [ حزينۂ ]
ۈين اياممڪُِ ؟
ۈلله ناقصني سلامڪّ ~
* ۈاللۂ واحشني ڪَڷامك *
اڷحياة ما تسسۈۈٍوٍوٍىَا شي
إڷا بغرامڪ‘








***




عند غدآف ..~

طلبت يوصلها عند شموخ بالاول طالعت عبايتها اللي مغبره وريحة التراب يفوح بدل العطروصلت عندها
شموخ:اووووف الله يقرف ابليسك ويش ذي الغبره
غداف:امك فيه؟
شموخ:لا عند سمو
غداف:حلو وتفسخ عبايتها وترميها بقرف ع الارض اجل غسليها لي
شموخ مصدومه:احلفي لا اكون ميري
غداف:هههههههههههههههههه وتسحب الصندوق عندها :حطيها بالغساله وخلاص
شموخ:امري لله بس عشان ماتجي امي والبيت كله غبار
غداف:فدييييييييييييتك وابي عصير وبخور
شموخ:مالت
رجعت شموخ وجابت عصير لها:الا ابي اعرف من كافخك؟
غداف اللي الوضع عادي: ماما قبلتني
شموخ:ههههههههه من متى صايبك البرود
غداف:من زمان
شموخ:ماكنت اتوقع ان بنات العز ينضربون
غداف:لا توقعي عشان كذا خليك ع سلطان بدل من فراس
شموخ:فكيني من هالسيره وقولي لي ويش هالصندوق ؟
غداف اللي تقلب بالاوراق اللي عن ملكيات وو داعات وشغلات كثير فوق الملاين قيمتها:هذا حلال ياسر
شموخ:انتي قصدك هذي الاوراق اللي خلاها ماجد وليه مطلعتها
غداف:لاني ابي اعطي ياسر اليوم قبل ماتزوج
شموخ:ايش هالتخريف؟
غداف:اممممممممم مامي تبيني اتزوج جابر خلال اسبوع وانا ابعطي ياسر حلاله
شموخ:ايوا
غداف:قومي عطيني عبايه خل اروح وبعدين اجيب ملفاتنا
شموخ:خذي عبايتي والملفات استلمتها امس يس نسيت اقول لك
غداف:ماكلمتي رهف راما؟
شموخ:رهف لسى جوالها مقفل وراما مالت عليك تنتظرنا نراضيها
غداف :اللي تلبس العبايه:مو رايحه عند سمو والا مالك وجه؟
شموخ:ايه مالي وجه وبعدين هي سافلتني كل ماادق ماترد علي ولا حتى صارت تجي
غداف:بكره حفلتها مفروض تروحي وتراضيها
شموخ:بكره اراضيها
غداف:وسلطان؟
شموخ بحزن:افهميني
غداف:انا بطلع بس افضى لك اعلمك من فراس اللي مبديته على سلطان
شموخ:روحي لياسر بعدين ارجعي اوصفي لي جابر ههههههههههههههههه
غداف:مالت طلعت وتركتها


***

ۈين أۈدي |
شوۈق قڷبي ۈاڷوٍلـَـَـَـَۂ ؟
ڷوَ غديت بعيد عني ما أسمعڪَ ~
تمڷڪ إحساسي
ۈفڪري ( تشغڷه)
ترحڷ طيوفڪ
ۈفڪُري يجمعڪ ..
*.. هاڪً قڷبي ..*
* .. هاڪٍ ڷيتڪ تقبڷه ..*
خذ سنين اڷعممر أۈ| خذني معڪِ | =$


أشوٍف اڷوقت
عيا ما ( صفاڷي *
يناڪدني
وأنا عيني شقيـۂ..
ۈٍعز اڷنفس عندي راس ماڷي ..
ۈحظي
يا مڷا عزومه رديه /
أجامڷڪم
وأنا ماني « بساڷي !!
مشاڪڷ في ضميري داخڷيـِـِۂ-





***



راما اللي توها توصل عند اسرار وكل مادقت عليها جوالها مقفل خافت تدخل ويكون ابوها موجود بس مافي ولا سياره عند الباب عشان كذا تشجعت تدخل فتحت الباب ودخلت ع طول المكان هادي ونظيف على غير العاده من خرابيط ابوها كملت لصاله كان المكان يوحي ان هناكان في سهره الشموع القاتوه الورد المنثور بكل مكان العطر اللي اختلط عليها بين نسائي ورجالي بس هي تعرفه لمين يالله لمين ؟ولانه كان مختلط ماقدرت تميز عطر عبدالله استغربت ويش صاير بالمكان كانت تمشي لغرفة اسرار وهي تحس بضيقها يزيد كل شوي تعوذت من الشيطان بس هالضيقه مو راضي تروح لدرجة ان دموعها تنباها انها بتنزل
اسرار اللي جالسه تصحي عبدالله:امممممممم اسرار نامي
اسرار بخوف:احس بحركه اصحى
صحى عبدالله وعدل جلسته وسحبها لحضنه :فديت الوردي الخواف
اسرار بخجل:عبودي والله سمعت حركه
عبدالله:اششششششش بس خل اطالع عيونك حلوه بزياده
راما اللي حست الاكسجين يختنق فيها لو تنفست انا يتراى لي ايه انا اهوجس مو عبود لا مو صوته
كانت تسمع صوت ضحكهم كلامهم غزله لها احبببببببببك اللي ياما قالها لها دفت باب الغرفه اللي مو مقفول ودخلت وهي لسى شايله وردها لصديقتها اللي جايه تفرحها انها تقدر تكمل دراستها انها ماراح تتركها تحتاج احد وهي تدرس
عبدالله اللي انصدم من حركة الباب واسرار شهقت بقوه بس شهقتها تحولت لصرخه من راما:لالالالالالالالالالا� �الالالالالا مو معقول
اسرار اللي ماعرفت ويش تحكي وعبدالله اللي ماعرف ليه جات وكيف دخلت هنا؟
راما ببكاء:ايش يصير انا احلم ولا واقع ايش يصير ياكلالالالالالالالالالالا ب ايش يصير !!




***

تحسب إني يوم تبعد ابا ارجيـڰ !
إن جيتني حياڰٍ
وإن رحت عا | | | اديَ !
ما تفرق اصلا
لو يجيبون .. طاريـِڰ :/
ولا اسمع‘ـڰ
لو صرت جمبي * تنادي ~
خلاااص ما احبـَڰ ولا عدت مغليـڰ !
هاذا جزا من كان [ بالصد بااادي ]
ڪَڹٺ احڛڛ‘ـَب الدنيا معي 3>
تۈ زاڹٺ ) !
ۈ اتري معاڪٍ
ازرع شقاي . . | بأيديه ~
ما الوم الآ ڹفڛي
ۈٍ ڪُيف لاڹٺ ,,
مع ۈاحد ٍ مثلڪَ
ۈٍ ڪِانت " عصيُـًـَ? . .
الح‘ـَڪُُـاية بختصرها
بـڪُڪِ‘ـلمتين ...
انا حبيتكٍ وإنتا خنتني ,,
وأعتقد في فرق بين الحالتين !
قلبي | ذاق المر
* وقلبـَڪٍ مهتني *




***






عبدالله اللي قام لها بعد مالبس بلوزتها:راما هدي انا
راما:انت حيوان لاتقرب مني ياحقير تخونني ومع مين مع صديقتي معاها اللي ياما لميتها من الشارع
اسرار اللي كانت تبكي بقوه:راما غصب عني
راما:ولا كلمه انا اللي كذبت صديقاتي وخسرتهم عشانك انا اللي بعت عشرتهم واشتريتك بس ماظنيت انك تطعنيني وبالطريقه هذي وانت ياولد عمي ياحبيبي واللي كنت بتكون زوجي في القريب ليييييييييييه هذي اخلاقك تربيتك تعب بابا فيك هذي هي
عبدالله:حدك خلاص مصدومه ايه بس ترمين كلام
راما:انكتتتتتتتتتتتتتتتتت� �تتتتتتتتتم انا ماارمي انا شفتك معاها بحضنها اذا هي مالها احد ومتعوده تنرمي بحضن من ماكان ليه تطاوعها ليه
عبدالله اللي كان بيمد ايده عليها:بس هذي زوجتي زوجتي حلالي فاهمه
راما اللي كانت مصدومه حتى دموعها تحسها خانتها معاهم ومو راضيه تطلع:زوجتك هذي زوجتك وانا وانا انت حييييييييييوان ماتفهم حقير ومنحط وتافه انا تبيع فيني انا تضحك علي يعني تجي تقولي احبك وانت كل يوم بحضنها ولا تحتفلون كمان وببكاء عمرها مابكته:انا مااستاهل منك كذا مااستاهل والله حرام تسوي فيني كذا حرام طلعت وهي تردد بكل حسره:بس حسبي الله عليكم اشوف حرقتي فيكم يارب حسبي الله عليكم
وصلت البيت وهي لسى تبكي مشت بسرعه وصدمت فس فيصل اللي كان يمشي بالحديقه مسكها وتاملها دموع وكانها تبكي ميت وغير عن شهقاتها اللي تقطع القلب دفته وركضت على غرفتها كانت زي المجنونه تكسر أي شي يدي في ايدها هداياه صورها مع اسرار قلبت الغرفه وهي تصيح وتسب كان كلامها مقطع ومو مفهوم دخلت امها :راما يمه ايش فيك
راما اللي تنرمي تحت رجولها:كلالالالالالالالال� �لالالالالالالالالالالاب حقيررررررررررررين بلا اخلاق اكرهممممممممممممممممممممم م ماما اكرهمم
امها اللي تضمها وتقرا عليها وهي مو فاهمه شي مين هذولاء معقول صديقاتها راما اللي هدت بحضن امها وبدات تهرب لنوم ماتبي تظل يهالواقع غمضت جفونها وهي اللي من دقايق شافت اقوى صدمه وعاشتها وماتتوقع في شي اغلى من اللي خسرته بتخسره !!


***



ڪَذا وڪثر ( احبڪڪّ )
فوق ما تتصور ..
ڪٍذا ولا بلا ححح‘ـَب
وبلا ڪِذبـَـَـَﮧّ !
تأثر في حياتي قد ما تقدر
[ أحبڪَ ]
.. { قد ما تلعب معي لعبٌـَـًﮧ !
تظظل قلوبنا أطفال
ما تڪُڪبر ..
يظل الشوق فينا عمر
* تحلم بـِﮧ ..
أنت تدري ڪُيف أحبڪڪَ ؟َ
ۈ إني ما أقدر أسيبڪٍ :/ ,
لڪَن الغيره فـي « قلبـي
ضيعت فڪِري ۈ دربي
يلا ننسى اللي | حصل |
ۈنجعع‘ـَـَـَل الدنيا أمـل ,,
ۈ نفرح ببڪُره سوّآا ~



***






عبدالله اللي مصدوم:كيف دخلت
اسرار ببكاء:من زمان عندها نسخه على البيت بس ماتوقعت بتستخدمها اصلا نسيت !!
غمض عيونه وهو يحس راسه بينفجر من الصداع اللي زاره ..


***



ۈين أۈدي |
شوۈق قڷبي ۈاڷوٍلـَـَـَـَۂ ؟
ڷوَ غديت بعيد عني
ما أسمعڪَ ~
تمڷڪ إحساسي
ۈفڪري ( تشغڷه)
ترحڷ طيوفڪ
ۈفڪُري يجمعڪ ..
*.. هاڪً قڷبي ..*
* .. هاڪٍ ڷيتڪ تقبڷه ..*
خذ سنين اڷعممر
أۈ| خذني معڪِ | =$


***


غداف اللي جالسه تنتظر ياسر بمكتبه كانت تناظر صورته مع ماجد اللي رجع حطها من جديد ع المكتب دخل المكتب اللي استغرب انه مفتوح بس من شافها حس ان الدنيا متصالحه معاه مو مصدق انها رجعت مو مصدق احتار وشلون يدخل خاف يدخل بهدوء ويخوفها وخاف يطلع ويرجع بعد فتره تكون راحت دق الباب وهي لفت بسرعه لجهة الباب كانت متلثمه بطرحتها وهو من شافها بهالشكل وهو منتهي عندها وقفت وبثقه وبصوتها المبحوح :اسفه اني دخلت مكتبك بس قالوا لي انك اسفل
ياسر فداك انا مو المكتب يابختي انتظرتيني:لا عادي مشى وجلس قدامها على الكرسي اللي يقابلها تفضلي جلست وهي تحس بارتباك تخفيه بثقه مصطنعه
ياسر بهدوء:شلونك؟
غداف اللي منزله وجهها:طيبه
ياسر:انا اسف ياغداف على اني ماقلت لك من اكون بس صدقيني انا
غداف اللي تمد له الملفات:هذا حلالك وانا ماابي منك غير تدلني على مكان ماجد ومو مطلوب منك تبرر أي شي راح وانتهى ورقمي راح اتركه لك او اتوقع بملفي هنا ومشت بس وقها ياسر اللي سحبها لعنده بقوه :غداف انتي بتسمعيني غصب عنك ومو مهم عندي فلوس ومافلوس انا عشت عمري بدونها ومافرقت معاي
غداف:ممكن تنزل ايدك من علي
ياسر بقوه"طبعا لا لحد ماخلص كلامي
غداف:أي كلام انك تعرفني اعرف انك تعرفني والا مو معقول ناسي خالك؟ بس اذا على انك ليه ماتكلمت انا ماابي اعرف واقهر نفسي اكثر
ياسر:ويش تقهرين نفسك وماتقهرين غدو ناظريني انا ياسر انا اللي راح عمري انتظرك وانتظر انك تجين ياما قالوا لي نسيتك وبتكون لغيرك بس عارضت الكل وبقيت انتظرك لاني احبك ولاني متاكد اني راح القاك
غداف اللي كان كلامه صدمه لها هو لسى يحبها هو انتظرها :بس
طلع جواله بعد ماترك ايدها ودق على رقمها دق جوالها وطلعته كان الرقم اللي دايم يراسلها واللي ياما ارسل انه يعرفها جلست على طول وعيونها متعلقه بعيونه
ياسر:صدقيتي ياغدو صدقتي اني مانكرتك انا بس كنت انتظر الوقت اللي يناسب واكلمك لاني ماكنت ابي اخسر وارجع انتظرك من جديد صح غلطت بس مو الذنب اللي تخليك تصرفي معاي كذا
غداف:وماجد وينه؟
ياسر بابتسامه تخفي غيرته اللي الا تبان:يعني ذحين احكي لك عن حبي لك وانتظري طول هالعمر واني ماارخصك وتسالين عن ماجد
غداف ببراءه: اخوي
ياسر اللي يعض شفايفه:وانا؟
غداف ماردت بس نزلت راسها وهي اللي تحس جسمها نار كلامه جراته حبه الواضح نظراته كل شي كل شي يربكها
دق جهازه يعلن عن حاله جديده وهو يبيها من الله لانه مو عارف ويش يقول لها عن ماجد:انا استاذن بس بيننا اتصال اليوم غداف بس عندي طواري ذحين
غداف:طيب انا راجعه البيت
ياسر:لازم عيونك تطلع او لازم ه اللثمه؟
غداف اللي زاد خجلها:عادي مافيها شي
قرب وسحب اطراف شيلتها وغطاء عيونها:كذا احسن
غداف ماقدرت ترد بشي ولا حتى علقت على تصرفه
ياسر اللي يحس بربكتها من حركتها السريعه فجاه ضحك:ههههههههههههههههههههه� �ه
غداف استغربت :خير؟
ياسر:ولاشي بس احسك محتاسه زمان اذا انحرجتي لعبتي في شعرك بس ذحين مو قادره هههههههههههههههههههه
غداف بداخلها يعني واضح علي:مو منحرجه
ياسر بثقه:واضح صدق دنيا تغير غدو منحرجه؟
غداف اللي قررت تطلع قبل تجيب العيد تحس انها مفضوحه قدامه:مع السلامه انا رايحه
ياسر:ملفاتك ترى مايهمني أي شي منها
غداف:ولا انا بس حلالك ورجعلك وانت حر فيه طلعت وتركته وهي تحس بسعاده ماتوصفها كلامتها راحت طيران ع البيت حتى موعدها مع شموخ نسته
ياسر مو اقل منها سعاده كمل يومه بابتسامه مافارقته الحاجز اللي يمنعه عنها انكسر صح يخاف من موقف الجوهره بس بداخله لو ايش ماصار ماهمته كان منتظر بس دوامه يخلص ويطير يسمع صوتها كلامها اخبارها سنينها كل شي عاشته من دونه !!



***

نِصَيحهْ و آحَتفظً فِيهَآ قٍصَرْ مًعكَ الَزَمنْ آو طَآلَ
أَبيٍ تَسمَعَ كَلامَي ٍزِينَ وَ تَحِطهْ عَلىْ بَآلكَ

آذاَ حَبكَ هَبآلٍ أًطفالٍ لكً عًندي ٍهَبآلْ أَطفاَلَ
وَلَا وَآبَشرْ بَعدْ بًهبالً حبٍ مًاهوْ بَهبآلكَ

وَآذاَ قَصدكْ تَهينْ آَسمي ٍعَشآنَ تشمتْ العِذآلَ
تَرىْ لَا آنتهْ ولَا غٍيركَ وَلاَ عَشرةْ مِنْ آَشكالكَ




***



سمو رفضت تكمل التجهيزات بحجة انها عائليه وماله داعي التكلف فيها واللي جهزته يكفي ويزود بعد كان يومها يمشي بين دموعها ودعاها ان ربي يقويها بكره في الحفل اللي عرفت ان امه راح تجيه كتب كتابها على تركي بعد العصر ورفضت تشوفه سلطان تعب وهو يقنع فيها بس كانت تقول منحرجه مو جاهزه تعبانه الين تعب وتركها تركي مااستغرب بس كان حاب يبرر لها

***




اما راما اللي جابت امها لها الدكتور بعد ماانهارت من جديد عليها وخبرها انها مصابه بانهيار عصبي حاد كتب لها مهدئات
اسرار مارحمت نفسها من البكاء خصوصا ان عبدالله طلع وماتعرف وينه حتى تلفونه مقفله




***



تركي استاجر لامه فله تجلس فيها لحد ماترجع جده لانها مجبوره تحضر الملكه بعد هددها ابو تركي انه راح يعرف يتصرف معاها
مشى اليوم عادي على ابطالنا اللي ينتظرون بكره بشوق وخوف ..~



***


آه يابيه
آه يابيه ربيتني على الطيبه ورحلت
وخليتني مع دناا ماتستحق الطيبه
الطيبه غلطه كبيره في هالحيااه القاسيه
وابوي غلط يوم رباني على الطيبه
آآه يايبه ربيتني على الطيبه
وانت ماتعرف دنيانا
آه يايبه دنيانا غداره
دنيانا دواره الحين اضحك وفرحان
آه وبكره اتفاجأ في خبر
وفااة اعز انسان
أطيب انسان
احن انسان
آه يايبه أتفاجأت بـ خبر وفاتك يابيه
آه صدمه كبيره يايبه
آه قامت هالدنيا تصفق بي
وتهل دموع فرقاك
آه يابيه ما فكرت بيوم
إيجي هاليوم اللي اعيش فيه من دونك
اعيش يتيم يابيه




***



بعد صلاة الظهر في الشرقيه وتحديدا عند رهف اللي توها تصحى جلست بنص الكرسي وطالعت بغرفتها واستوعبت الوضع طالعت الساعه اللي داخله ع الوحده وشهقت يعني وقت الصلاه راح عليها قامت بسرعه وتوضأت وصلت بعد ماخلصت صلاه جلست وهي تطالع بلبسها برمودا سوداء وتي شرت ابيض تأففت :شلون ذحين اجيب ملابسي ؟وبعد انا ذكيه في وحده تنسى ملابسها ويش اسمها هاذي اللي قالت انها خدامتي بموت جوع واخاف اطلع اضيع والا تطلعلي زوجته اووووووووووف على الحاله هذي اشوف غدو وشموخ ابرك لي
فتحت جوالها وظلت تقرا بالرسايل وقبل ماتدق دخلت جدتها :السلام عليكم
رهف:وعليكم السلام
دخلت الجده اللي تتامل رهف وتطالع بلبسها وكانه مو عاجبها:عسى نمتي زين يابنتي
رهف بداخلها واي على النظرات تحرج:الحمدالله
ام عبد العزيز:ويش رايك تغيري لبسك عشان نتغدى ؟
رهف اللي تحاول تكتم ضحكتها: والله كان ودي
ام عبدالعزيز واي حسرتي عليك شكل عليها قل صحه:وشلون يمه
رهف :اممممممممم انا نسيت شنطتي بالسياره مانزلتها
ام عبد العزيز:اه فهمت يعني بسيارة ريان؟
رهف:ايه
ام عبد العزيز:ولا يهمك ذحين اكلمه ويجيبها لك
رهف اللي تذكرت ريان وموقفه معاها امس حست بامتنان له كان ودها تشكره بس ماعندها الجراه تسوي كذا بس ساعات تحسه عصبي وصعب احد يتعامل معاه عنيد واللي في باله يسويه من دون نقاش حتى استغربت من نفسها ليه جالسه تحلل شخصيته وكانه يهمها والا بيهمها تذكرت تعليقات غداف وحست بخجل اكثر من انه خوف من الفكره
ام عبدالعزيز اللي جلست تتاملها حلوه وملامحها مريحه تشبه امها الله يرحمها واضح عليها التعب والهم الله يسامحك ياولدي على اللي سويته فيها
رفعت رهف عينها ولقتها تتأملها ابتسمت لها الجده:سمعت انك حلوه بس اللي شفته احلى من الوصف
رهف:الله يسلمك
ام عبدالعزيز: اعطيني التلفون يابنتي اكلم ريان يجيب غريضاتك
رهف مدت لها تلفون الغرفه ودقت عليه دقائق وجاها صوته اللي مليان نوم:هلا منو؟
ام عبدالعزيز:ياعساه نوم العوافي يالغالي يابعد عمري ازعجتك؟
ريان:هلا يمه هلا يعافيك الا كسبتي اجر فيني اصلي قبل مايروح الوقت علي
ام عبد العزيز:يابعدي انت خلاص يمه انت صل ومن بعدها جيب شنط رهف ناسيتها بسيارتك ولازم تبدل وتعال تغد معاي يمه
ريان اللي يحرك جسمه :ابشري انتي ورهف خل بس اصلي واجيبها تامرين على شي غيره؟
ام عبدالعزيز:الله يسلمك ياحفظك ربي مع السلامه قفلت وطالعت في رهف:بس يصلي ويجيبها
رهف:مشكورين
ام عبد العزيز:على ويش يمه رهف انا ابيك تعتبريني بمكان امك ويش ماتبين تطلبين مني ماابيك تحسين انك غريبه انتي راعية بيت يمه
رهف:يصير خير وبداخلها شكلك مطوله وانا ابي اكلم البنات وارجع انام

***

والله بدونك كل حياتي ولا شي
وش عاد بعت الناس يكفي شريتك
دامك تسوى بالغلا ذا مع ذاك
لبيه .. امر .. سم .. ابشر عطيتك
اللي تبي وان جيت ابي حاجتين لي
"ما ابي سوى كلمة "احبك فديتك"

أحبك واسهر الليل ع ـــشانك و انتظر بلهفة
اتـ ص ـالك واخجل لما يـ ج ـيني سؤالك
تحبيني؟! ومن الحيا ما اجاوبك واسرح افكر
بـ غ ــلاتك وشنهي احلى ص ـفاتك يا ح ــياتي !
وتعيد علي سؤالك وتقول: انتظر ج ــوابك؟
واهمس لك: انت عمري و دنيتي انت روحي
ومهجتي انت غاية منيتي ايه احبك واحلى
اوقاتي بقربك






***



غداف اللي صحت معصبه وبالاصح ماعرفت تنام لان ياسر مادق زي ما وعدها وما تعرف ليه دخلت سهاد عندها:احلى مساء لاحلى عيون
غداف من دون نفس:هلا
سهاد:ليه حبيبي مكشر وزعلان ليه؟
غداف:مافي شي
سهاد:غدو ماودك تروحي معاي جده؟
غداف:انا مو عارفه ليه تبين تروحين؟
سهاد:وانتي ليه تبين الشرقيه
غداف:عشان رهف
سهاد وانا عشان حبي وحياتي وسنيني فديته خلودي:وانا عشان ريم وبعدين اغلب الشله هناك
غداف:متى بتروحي؟
سهاد:بعد العصر انا وماما لان عنده شغل بالشركه اللي هناك
غداف:ايوا
سهاد:عاد جيت وقلت اودعك لاني عارفه ماراح اشوفك مو بتكوني مع شموخ اللي حفلة بنت خالتها اليوم
غداف:ايه
سهاد:طيب هذي احلى بوسه لاحلى اخت امووووووووووووووواه
غداف:سوسو انتبهي على حالك وماتنسي من نفسك وقت ماادق ردي زين
سهاد:من عيوني يلا راح اروح اكمل تجهيزي ...

***

انا بداخلي شي نفسي ابوجه!!
مدري"تصدقني" او تقول "كذاب"؟؟ راعي
الرسالة ترى انت "روحه"!! انت النظر له
وانت رمشه والاهداب انت الذي "غيابك" يسبب!
جروحه! وانت ((الوحيد)) اللي يقهره اذا غاب
صوت الوله في خاطري قام يدعيلك "مدري
وصلك الصوت ولا نعيده "مدري سمعت الشوق
يومه يناديك "يلي معك لحظات عمري سعيدة"
اسمك حروفه خمسه جل باريك"ولك داخلي
"سبعةو حروف اكيده" "اشتقتلك



***




سمو اللي تعبت منها خالتها وهي تطلب منها تقوم تجهز:وين شموخ ليه ماجات معاك
ام راشد:جلست مع خالك وراشد وعلى المغرب تجي
سمو:حالها حال الضيوف؟
ام راشد:ويش صار عليك ليه صايره تتحسسي من أي كلمه
سمو:ولا شي
ام راشد:متى بتجي الكوفيره؟
سمو:بدري بعد العصر
ام راشد:اجل بقوم اشوف سلطان كمل الضيافه والا لسى؟
ومن اختفت خالتها رجعت لبكاها اللي من وقت ماكلمت تركي مافارقها تناست انها انجرحت منه بس مانست انه بكل سهوله اهان كرامتها((انا ماابيك زوجه)) ياااااااه ياتركي لهدرجه مشاعر الناس لعبه معقول مافكرت اني بانجرح حتى لوماابيك؟
تركي اللي متوتر وزايدته امه:اقولك لاتعطيها وجه فاهم وقد ماتقدر لاتحدد موعد الزواج حتى تطفشها وتقدر تخليها تمل
تركي اكثر من اللي قلته مااتوقع بقول:خلاص يمه خير ان شاء الله
ام تركي:والله لو ماابوك ماكان جيت ولا حتى اهديتها مو كافي الشبكه اللي ماخذها بالشئ الفلاني لها بنت الفقر
تركي اللي وقف وهو متملل منها من يوم جات وهي تسب فيها ولسى ماشافتها مشى وتركها


***


والله بدونك كل حياتي ولا شي
وش عاد بعت الناس يكفي شريتك
دامك تسوى بالغلا ذا مع ذاك
لبيه .. امر .. سم .. ابشر عطيتك
اللي تبي وان جيت ابي حاجتين لي
"ما ابي سوى كلمة
"احبك فديتك"



أبي [حضنك] يدفيني ابيك تضمني
رعشة بدت ثم انتهت فيني ابي "حضنك"
"ابيه اليوم ابي حضن دفاااهـ يدوووم


***
راما اللي لسى على حالها من تصحى تبكي وتصارخ بكلام مو مفهوم لحد ماتنام من جديد
ابو راما اللي جالس مع صديق عمره ولده فيصل واضح عليه الهم:مدري ويش صار فيها انهيار من ايش ويش فيها؟
ابو فيصل:لاحول ماعلى قلبها شر طهور ان شاء الله
فيصل اللي تذكر شكلها وقت مارجعت مايدري ليه ربطه بعبدالله يمكن عشانه مختفي بلا سبب:طيب اسال صاحباتها يمكن يعرفون؟
ابو راما:ام راما قالت بتكلمهم اليوم


***






ڷۉ [ضآعٺ]
مفآٺيح آڷۉفآ من ڪِفۉف آڷزمن!
أۉعدڪِ مـآيضيع مفٺآح /غڷآڪِ/
دآمني حي~
مثڷ [آڷمطر]
يآ ڝآفي آڷرۉح ذڪِرآڪِ~
يغڛڷ همۉم آڷنفڛ
ۉيرۉي ضمآهآ~
جعڷ ربي يآ آبيض آڷقڷب
يرعآڪِ~
ۉيآجعڷ عينن مآ ٺۉدڪِ
ٺڷقىآ عمآهآ~
ۉعڛىآ آڷڛعآدة دآيم آڷدوم ۉيآڪِ
وعڛىآ آڷفرح يآٺيڪِ من عآڷي ڛمآهآ
ڷآ يغرڪِ [ڛڪِۉٺي]
خڷ بآڷڪِ ۉڛيع~
ڷڪِ مڪِآنه بقڷبي مآ ڷقآهآ [آڷجميع]!




***


غداف اللي تدور بغرفتها وهي كل شوي تطالع الجوال دق ياسر ودق قلبها معاه وبلهفه ردت:الو هلا
ياسر اللي طاير وناسه:هلا بيك يااحلى ناسي
غداف اللي تذكرت انه مادق:ليه ماكلمت امس انتظرتك ونمت
ياسر بعدي:انا ماراح اعيش مع اهل الارض خلاص فقدتني؟ وانتظرتيني؟ لا انا مااتحمل الصدمات هذي خفي علي لحد ذحين انا لسى بحلم اني لقيتك
غداف بدلع:ايه اضحك علي اضحك
ياسر:لا ايش دعوه بستحي منك
غداف بصدمه:ياسر
ياسر:هههههههههههههههههه ياكلي انتي السالفه ومافيها ماخلصت مناوبتي الا متاخر وخفت تكوني نمتي وبعدين جلست مع امي والتهيت ومااقدر اكلمك قدامها
غداف:شلونها عمتي طيبه ؟ كيف ايامها ؟طمني عليها
ياسر:بخير بس دايم تتمنى تقابلك انتي وسهاد الا ايش اخبارها؟
غداف:طيبه وماجد؟
ياسر:بخير
غداف:احكيلي عنه ابي تطمن عليه؟
ياسر:لسى مع جنى عنده ولد اسمه ياسر عمره تقريبا ثلاث سنوات واتوقع هي حامل دكتور عظام كبير وتقدري تقولي اختصاصي
غداف ببكاء:صار ابو؟
ياسر:شفتي الدنيا شلون؟
غداف برجاء:ابي اسمع صوته تكفى لاتقول ماتقدر
ياسر:مو قبل ماتمسحي دموعك
غداف اللي تاخذ نفس وتحاول تهدى:خلاص كذا حلو؟
ياسر:ايه حلو
غداف:طيب عطني رقمه
ياسر اللي مايعرف ويش يقول:هو من فتره ماكلم ورقمه كانه تغير انتظر يكلمني واوعدك اخليه يكلمك
غداف:هو وين؟
ياسر هي كذبه كذبه:لاس فيغاس مستقر هناك
غداف:اها دخلت امها وبصوت عالي:اذا بتروحي الخبر حدك اسبوع وبس ولا تجهزي شي انا باجيبلك كل شي من باريس لاني مسافره لها فاهمه وطلعت بنفس الاسلوب اللي دخلت به
ياسر اللي سمع كل شي:تجهزي ايش؟
غداف بارتباك:ها
ياسر:سمعتيني امك ويش تقصد؟
غداف ماقدرت تتكلم
ياسر:زواجك؟
غداف بحزن:ايه
ياسر من صدمته قفل ورمى الجوال ع الارض جنت هذي يعني غداف ماكانت تقول الكلام من زعلها ماكانت تقوله تبي تقهرني يعني الجوهره ناويه علي تبيني اموت بحسرتي بس مااعديها لك
رجعت غداف تدق اكثر من مره بس مارد عليها ماكان قادر يكلمها يحس انه بركان وراح ينفجر فضل انها ماتكون متنفس لغضبه نزل بسرعه لعند امها:امي امي
ام ياسر:هلا يمه تعال ايش فيك تصارخ
ياسر:يمه الجوهره تبي تذبحني تبي تزوج غداف
ام ياسر باستغراب:وانت ايش عرفك؟
ياسر:هي وقت ماكلمتها قالت لي وانا سمعتها وهي تقول تجهزي بعد اسبوع
ام ياسر :وانت ليه ماقلت لي انك تكلمها يعني عادي عندك حرقتي وانا انتظر أي شي يطمني عليهم وانت ولا ع بالك
ياسر:يمه انا وين وانتي وين ؟
ام ياسر:كلمني بادب
ياسر:واللي يخليك انا ويش اسوي ذحين
ام ياسر:والله انت بديت كل شي بنفسك كمله ومشت وتركته وهو ميت قهر ومو عارف ويش يسوي مالقى قدامه الا باسل يروح له ويشوف وايش يشور عليه
غداف كملت لبسها بتملل وراحت عند شموخ اللي حرقت جوالها اتصالات عشان تجيها ...



***


لهون وخلص آلبآرت ..~



جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 20-12-10, 06:19 PM   #27

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت السادس وآلعشرين..~


***



تجي نحكي لـ السمآء,
قصة النور
ونعيد ترتيب
المسآ والأغآني!
وأصورك في وسط هـ القلب عصفور
عيآ يطير
إلا بوسط المحآني
وأقول أحبك والهوآ فيني يثور
وأنتي تقولي : كيف تسرق لسآني ؟!
يآفتنة إحسآسي وأنا فيك مغرور
هآتي يدك بأوقّف أم الثوآني !!




***





شموخ تكلم فراس وهي محتاسه"طيب خلاص خل اقفل وبعدين اكلمك
فراس:مو قبل ماتردي لي خبر متى اجي امي وكلمتها باقي انتظر موعد منك
شموخ بحيره:امممممممم والله مدري عادي أي وقت بس خلي اجهز مايقى ويدخل المغرب
فراس:طيب بس ترى احبك امووووووووووووووووووووووو ووووووووت فيك
شموخ:فروس خلاص
فراس:طيب بس ترى تعويضي سهره صباحيه خلاص
شموخ:من عيوني خلاص

***

أنادي في { .. صباح البرد ولا به حد يسمعني
وليامن زارني ليلي طردته و [ السّخط بادي ] .. !
أرحب كيف في ليلٍ وحضنه/ غايبٍ عنّي
وكيف أستقبل " الفرحة " و أنا جافيتها أعيادي
وأعوّد أصرخ وأسأل : وشاللي جالهم منّي ..؟!!
أبـ أعرف ليه في لحظه { .. جفاهم صار شي عادي
إُلـٍآ يُآبَرٍدُ ~إُلـٍآ يُآبَرٍدُ ~
إُلـٍآ يُآبَرٍدُ جَـآوٍبني .. !






***


وصلت غداف عندها وانصدمت منها الساعه واصله لخمس وانتي مالبستي
شموخ:اوووووووووه كافي من شوي تهزات من امي دخلي
غداف ترمي عبايتها كانت لابسه فستان اسود لفوق الركبه وماسك ع جسمها وتاركه لشعرها الحريه واصل لنص ظهرها ومزينه صدرها بعقد لولو ولابسه ساعه الماس اسود الكحل العربي اللي اعطى عيونها مدى والروج الاحمر الصارخ اللي ختم جمالية وجهها
شموخ بانبهار:جد تعذيب ويش ذا الجمال
غداف بخجل:حلو شكلي
شموخ:ابداع شو هيدا يخزي العين
غداف:هههههههههه كملي لبس وانا بكلم رهف
شموخ:زين
دقت على رهف مرتين ثلاثه لارد ...

***


تصدق عاد !
".. تغيب الدنيا بغيابك .."
وأوعد حظي لو جابك
ألون دنيتي وردي
" وأخلي موعدي بابك "
وتصدق عاد !
".. أحس الكل يحسدني .."
على الحب إللي مسعدني .,
وأدعي ربي يا أغلى الناس
عسى منك يقربني !





***

رهف اللي ملت تنتظر ريان لانه مر يسلم على امه ومن شوي بس جاب اغراضها وراحت تبدل وتسبح اما ريان اللي جالس مع جدته وحكى لها كل شي من وقت سفرته لعمه لمواقفه مع رهف واخرها امس
ام عبد العزيز:حسبي على ابليسه من ولد وصلت فيه المواصيل انه يبي يمد ايده عليها كله من عقرب الرمل شيخوه وهو وراها مثل المسبه كل هذا عشانه عرف انها نزلت الرياض ماطاوعه قلبه يتركها
ريان:حصل خير ورهف عندك مافيها الا العافيه
ام عبدالعزيز:ياولدي انت فكرت في اللي قلت لك عن رهف
ريان:ويش تقصدي؟
ام عبدالعزيز:ارتباطك بها انا ماابيك توافق عشاني وتظلمها وتظلم روحك
ريان بثقه:بس انا ابيها وشاريها وانتي عارفه اني مااجامل على حساب نفسي صح عنيده وقويه ومو هامها احد بس كله يتغير بس انا اللي ماابيها غصب عنها
ام عبدالعزيز:وانت من اللي يتجرا يرفضك؟
ريان:هذا بعيونك والا اللي اشوفه منها غير
ام عبدالعزيز بحكمه:لو نتركها على كيفها ماراح تعيش بوسطنا لانها ماشافت الا كل شي يوطي الراس والبركه في عمك عشان كذا بتظل ع موقفها ومابتتغير الا اذا شافت العكس وانا واثقه اني راح اجبرها ماابيها تنظلم مع ابوها وشيخه وانت تعرف قصدي وهي بعدها صغيره وطايشه وماراح تفكر الا انها تاخذ حقها من اللي رماها سنين وانا مو دايمه لها وماابي اكون سبب في ظلمها عشان كذا كلها اسبوع واكلم عمك اللي اكيد مااراح يرفض وهي بتزعل يومين والا ثلاثه بس انت بعشرتك ومعاملتك الزينه لها بتغير رايها فاهمني يمه
ريان:فاهمك يلا انا ابي اروح اسلم على امي واسماء واشوف اخبارهم
ام عبدالعزيز :الله يحفظك

***

قرّب
اسمع نبض
( لمآ يشعر بـ اشتيآقك )
في عيوني
وابتسآمتك
وفي هيآمك
أرجع وأهمس وأقول :
أنت
أغلى النآس عندي .,





***




عند رهف اللي جالسه تكلم غداف وحكت لها كل اللي صار معاها
غداف:يلا انتي ماقصرتي وريان بعد ماقصر والله انه طيب وفيه الخير
رهف:أي والله كان ودي اشكره بس ماكنت اقدر الا ابكي من قهري
غداف:يما حاتشوفي ع العموم انا بكره راح اجيك ان شاء الله وذحين بقفل كذا اخرت شموخ عن حفلة بنت خالتها
رهف:يلا حياتو سلمي ع شموخ وقولي عقبالها وباركي لسمو عني
غداف :من عيوني
قفلت وراحت عند شموخ :يلا اذن المغرب خل نروح
شموخ:طيب خلصت يلا كانت لابسه فستان وردي ورافعه شعرها ع فوق وحاطه مكياج ناعم حيل زايد جمالها وطبعا ماتخلت عن السلسال اللي جايبه لها فراس
غداف:ويش تحسين وانتي لابسه هديته ورايحه عند سلطان؟
شموخ بحزن:واللي يسلمك لاتزيدينها علي يكفي باشوفه اليوم
غداف:ويش جابرك
شموخ:يلا تاخرنا على سمو ...





***

جاآي لك قلبي " متعشم "
وده يعرف عن غلاآه
يعني علمهـ يا حيآتي
وين أرضه وين سماآه ؟
يعني تهتم بـوجوده ؟
و إلا أصلا ما تبيه !
علمه تكفى ( حدوده )
و إرمي كل همك عليه ,,
هذآ ( قلبي ) وأنت تذكر
كم على شآنك تجآهل !
لآتعوف القلب وتنكر ,,
طيبته يومه تسآهل !
جبت لك ( قلبي ) بيديني ,,
شآيل شوقي وحنيني
وكلمه وحده في لسآنه
تسوى أيآمي وسنيني :
أحبك ..
أحبك ..
أحبك ..
أحبك ..
أحبك ..





***



عند سمو اللي كانت ملكه ومتوجها جمالها رغم لمحة الحزن والقهر اللي تحاول تخفيها كانت واقفه تتامل نفسها بفستانها الحرير الاحمر اللي برزه بياضها اكثر كان ماسك على جسمها اللي نحفان ومحلو بعد نحفها لحد الركب وبعدين مفتوح وله ذيل من ورى وفتحه لحد ركبتها ولابسه جزمه سيور كعب عالي كان موديل الصدر على شكل عين ونفس الشي الظهر ولابسه سلسال باسمها اللي مكتوب بطريقه راقيه
شعرها كانت رافعته لفوق بشكل بسيط والباقي مبعثرته بلونه البني مكياجها اللي كان موضح عيونها بالكحل الكثير شفايفها المليانه باللون الاحمر وبلاشر خفيف كان شكله مغري ويفتن وجمالها فوق المعتادين عليه اللي حولها لان المكياج غير بشكلها الكثير
دخلت خالتها اللي الدنيا مو شايلتها من الوناسه: الف مبروك عسى ربي يحميك من العيون ويحفظك
سمو بخجل:الله يبارك فيك
ام راشد :يلا يمه ناقصك شي
سمو:لا
ام راشد:خلاص انا نازله سلطان كلمني يقول شوي ويوصلون اهله
طلعت وتركتها بخوفها خلاص تركي ذحين واقع بحياتها ذحين صار اسمها مايفارق اسمه تركي اللي كسر قلبها من قبل مايعرفها وامه شلون بتكون معاي اكيد نفس ولدها ماراح تفرق عنه بشي يارب صبرني عليهم طالعت بصورة سلطان اخوها كله عشانك يهون مستعده امشي حافيه ع الجمر ولا اكسر كلمتك يابعد الدنيا واهلها


***

مادريت ..!
ليلة البارح غشاني صوتك العذب [بكيت ]
ورحت أدور أي حاجه
لاجل أنسى ..
مالقيت ..
إلا وجهك يرتسم لي !
يبتسم لي !
ودون ماأشعر بكيت !!



***



وصلت غداف وشموخ ودق جوال غداف
شموخ:مين
غداف:مااعرف رقم غريب بس خل ارد
غداف:الو هلا
ام راما:هلا غداف انا ام راما
غداف:هلا خاله اعذرني بس رقمك مغير علي مو عندي
ام راما:لا ماعليه
غداف:شلونك وراما ايش اخبارها؟
ام راما:انا اللي ابي اسالك عنها بنتي ايش فيها؟
غداف بتعجب:عفوا مافهمت
ام راما:لا فاهمتني انتم اقرب ناس ليها ومن فتره وانتم مختلفين وامس رجعت من برا منهاره وتبكي ويوم جبنا الدكتور لها قال انهيار عصبي
غداف اللي لسى مصدومه:مااعرف انتي قلتيها من فتره وانا مااكلمها
ام راما:يعني مااعرف ايش فيها يمه لو تعرفي شي قولي لي
غداف:صدقيني ياخاله مااعرف طيب اسالي اسرار
ام راما:اسرار مختفيه لاترد على مكالماتي ولا تجي
غداف بحيره:ماادري انا ذحين برا بس اخلص شغلي امرها يمكن اعرف منها شي يصير؟
ام راما:حياك باي وقت انا لا ليلي ليل ولانهاري نهار واعذرني يابنتي بس ماعندي اغلى منها
غداف:حصل خير بس اخلص باجيك
وقفلت منها وهي محتاره :راما عندها انهيار عصبي واسرار مختفيه؟
شموخ:وانتي رازه وجهك تبين تروحين؟
غداف:مهما صار مايهون علي اللي بيننا واللي فهمته من امها انها تعبانه حيل
شموخ:انزل احسن ماانجلط
دخلوا لعند سمو اللي تناست كل اللي بينها وهي وشموخ وضمتها بقوه:مابقيتي تجين
شموخ:فديتك ياسمو انتي ناويه على تركي اليوم احمر مره وحده
سمو:ههههههههههههههههههههه� �ه مالقيت الا هو حلو وعليه القيمه وبعدين ماعندي وقت
شموخ:قمر والله قمر
غداف اللي توها تدخل:هاااااااااي
سمو:هايات
سلمت عليها وباركت لها وجلسوا يسولفون مع بعض
شموخ:غدو يلا نزلي معاي امي بتزعل لو ماوقفت معاها
غداف:انزلي انتي تعرفينهم اما انا لا
شموخ:احلمي اتركك انتي مفروض نحطك تحفه في المجلس بس يدخلون يتفرجون
غداف بخجل:مو لهدرجه
سمو:اقول ثنتينكم نزلوا ابيكم تحيون الليله صح مختصره بس ابيها مميزه
غداف:من عيوننا طلعوا ظلت هي بحزنها اللي تخفيه عن اللي حولها
دقائق وصلت ام تركي وبناتها اللي مو شايفه قدامها احد ماانكرت ان البيت حلو وعكس توقعها والضيافه راقيه ومعاملتهم كانت جدا تدل ع ذوقهم وكرمهم ماقدرت تنزل عينها عن غداف كانت مميزه برقصها بشكلها واناقتها
قربت منها وسلمت عليها
غداف:هلا حياك
ام تركي:يسلمك انا.
غداف تقاطعها اعرفك او تعرفت عليك بالاستقبال بس شكلك نسيتي ام تركي صح؟
ام تركي:ايوا صح بس انا ماعرفتك؟
غداف:انا غداف محمد الماجد
ام تركي بصدمه:انتي بنت الجوهره والمرحوم محمد
غداف:ايه غريبه يعني؟
ام تركي:لا بس ايش بيجيبك هنا؟
غداف:انا عايشه هنا وسمو اختي اللي ماولدتها امي حيل اعزها وغالي علي
ام تركي بفشخره:أي والله الكل بيمدح فيها لدرجة انها دخلت قلبي من قبل مااشوفها
غداف بدينا:تستاهل كل خير عن اذنك مشت وتركتها
ام تركي لبنتها شهد طلعت مو هينه سمو هدي مصادقه بنت الماجد
شهد بملل:عادي
ام تركي:اقولك اسكتي احسن لك



***


كان حبي وكان احلى ايامي و سنيني..
كنت ابيه وكان هو مثلي يبيني ..
و للاسف افترقنا لا هو بكيفي و لا هو بيدي..!
والسبب حسبي الله عليه ..
والسبب صاحب ..!!
صاحبي .. اللي كنت اقول له كل شي عني وعنه
صاحبي .. اللي ولا مره جرحته
صاحبي .. اللي كان صاحب
صاحبي.. اللي كنت احسبه صدق صاحب .!!
الصاحب الكاذب !!
صاحبي اللي كنت اشوفه بنظرته غيرته
كان عن الناس غير ...
لابسً ثوب غيره ..
وعمره ماشاف خير..

***

راما اللي من صحت وهي في حالة صمت كل محاولات امها وابوها انها تحكي انتهت بالفشل معاها ماكانت ترد على اسالتهم و لا حتى ترجيهم انها تحكي ويش صار فيها ؟ويش تقول؟ خانني متزوج صديقتي ويجهز معاي لزواجه الثاني ويش تقول اسرار اللي بديتها على غيرها خانتني وطعنتني بظهري بس طعنتها قتلتني ماخلت فيني روح يعني انا كنت لعبه بايدها هي وياه نزلت دموعها اللي بس هي التعبير لحرقة قلبها
ام راما:ياعمري انتي لاتتعبين قلبي وقولي ايش فيك؟
ام راما:طيب ترى غداف بتمرك اليوم خلاص
راما آآآآآآآآآآآه لو اني سمعت كلامك لو اني بس تبعت احساسك ماكان صار فيني كذا تعالي خل اقولك ايش كثر ندمانه تعالي شوفيني وانا اشوف قلبي يحتضر ....


***

يازين يوم إنّآ صغار ..
توما لبست شماغ وانتي عبايه .."
بالطول ما ناصل ولا {خمسة} اشبار ..!
دايم نقيس اطوالنا بـ / المرايه ..
مابيننا شين نخبيه واسرار .."
ماغير "لعب اطفال" كل الحكايه
ماهمنا موجز ولا نشرة اخبار..!!
{التسليه} صارت وسيله وغايه ..!


***


عبدالله اللي يرجع عند اسرار بس شكله كان مبهذل ودقنه مو حالقه وهالات تحت عيونه فكرت ان راما تتركه جننته ونسته النوم حتى
اسرار اللي فرحت برجعته:عبود وينك فيه خوفتني عليك
عبدالله مشى لغرفته وبصوت متعب:ابي انام لاتزعجيني دخل ورمى نفسه على الكرسي ونام



***

يَـآ قِـڷب ]!
ڷيُـ?ُ مِـڼ ټُـۈڊَ? ْيِـچَـآإڣيُــَـَـَـَـَـڪِ
ۈَ مِـڼ چِـڣآإڪِ ڪَـيْڣ ۈڊّڪْ [ ټَـچيُـ?ْ ]!
ڂَـڷ اڷمَـحبّـ?ْ ,’ ۈَ اڷمُـڜَـآإعِـږ ټِـچَـآژيُـڪْ
ڊَآآمْـ اڷحَـقيقَـ?ْ{ مڼّـڪ , ڝَـآږټْ قَـَږيبٌـ?ْ ..
هَڷ هُـۈ يَـحبُـڪْ ]!
............هَڷ هُـۈ يَـحبُـڪْ
.....................هَڷ هُـۈ يَـحبُـڪْ
ٵۈُ هِي -» هَـٌـقآإۈيُـڪْ !!
إڷڷِّـي ڷِقًـىآ مٍـڼُ قُـڷْبُـڪٍ [ ڪُ‘ـَـَـڷٍ طَـيبُـ?ْ "




***


رهف جالسه تطالع فطيمه اللي ترتب لها اغراضها
فطيمه :انا في خلص اسوي شي تاني
رهف:لا بس ابي عصير فراوله
فطيمه:حاضر
طلعت ودخل سعود اللي من شافته رهف شهقت:مين انت؟ ويش جابك؟وكيف دخلت؟
سعود اللي عز عليه ان اخته ماتعرفه:انا سعود
رهف بعصبيه:سعود والا فيصل برا
سعود برواقه:انا اخوك سعود
رهف اللي انصبغ وجهها احمر من الخجل:اها
سعود:اسف بس حبيت اسلم عليك واشوفك
رهف اللي ظلت تتامله وهي تحس بمشاعر غريبه ناحيتها هي لها اخ اللي كانت تتمناه سنين قدامها ذحين سعود كان ابيضاني طويل وجسمه رياضي ملامحه هادئه بس وسيم بشكل ملفت
سعود:ممكن اجلس والا يضايقك؟
رهف بخجل:حياك
جلس مقابلها وابتسامته مفارقته:تصدقي اني استانست يوم قالت جدتي انك جيتي من وقت ماراح ابوي وريان وانا انتظرك
رهف:ليه
سعود:من زمان اتمنى لي اخت او اخ يكونون قريبين مني وبنفس عمري وماصدقت جيتك
رهف بابتسامه:كم عمرك
سعود:17 انتي اكبر مني بسنه صح؟ والا معلوماتي غلط
رهف:لا صح
دخلت فطيمه بالعصير لرهف
سعود:فطيمه جيبي سما وسديم قبل ماينامون ولف عليها اخواتنا بس صغار حيل وشياطين
رهف بفضول:كم اعمارهم
سعود وهو فرحان ان اللقاء كان عكس توقعاته ومريح:اربع سنوات
رهف:تؤام؟
سعود:ايه بس الله لايوريك ويش ذا لو جايبين اولاد ابرك منهم نضحك على انفسنا بنات وبنات
رهف:هههههههههههههههههههه
دخلتهم المربيه واللي يشوفهم يقول طالعين من معركه الخدود حمراء والشعور منكوشه وهي المربيه واضح انها تعبانه منهم
رهف اللي رجعت تضحك قربت منها سما:انتي مين؟ليه تثحكين ؟
سعود:تعالي هذي رهف اختنا الكبيره
وتجي سديم وتبكي
سعود:خير؟
سديم:انا مالي احت كبيره ياويلي اهي اهي
سعود:لالا كمان هذي اختك
سديم تمسح دموعها وتروح عندها:شيليني وحطيني هنا وتاشر على حضن رهف شالتها وجلستها ماكان ماطلبت
سديم:ثعود حلاص لا تصير احوي
سعود:احسن بس ليتك جيتي من زمان
رهف:هههههههه والله حرام عليك
سعود:بس بكره اسألك حرام والا لا من يوم دلوا غرفتك وانا عارف انك بتودعي الراحه معاهم
رهف ارتاحت كثير لسعود اللي جلست تتكلم معاه من دون حدود

***






لآ عَـآإڊْ ,, ټِـحڷُـمٍْ ] !
....................ټِـحڷُـمٍْ] !
...........................ټِـحڷُـمٍْ] !






مَـآإ ټُـڣيُـڊَڪْ آمَـاڼيُـڪْ
يُـمِڪْـڼ, حَـبيُـبڪْ~
بَـڛ , مَـآ إڼـٍټَ [ حَـبيُـبٌـ? "l

***


نرجع لحفلة سمو ..~


شموخ اللي طلبت منها امها تروح تتاكد من ان كل شي بالمجلس جاهز عشان لو دخلت سمو وتركي مايتوهقون
راحت بسرعه وماانتبهت لسلطان اللي جالس ينزل الورد اللي وصته خالته عليه هو اللي من شافها نسى كل جروحها اللي سببتها بهجرانها له من دون سبب شموخ اللي حست باحد معاها لفت ولقت سلطان اللي كان يطالعها ماغابت عنها نظرات الشوق ماغابت عنها لهفته
شموخ اللي مشت بسرعه لحد الباب بس وقفها سلطان:وين ياشموخي
شموخ:واللي يسلمك امي بتدخل وتشوفنا
سلطان:ويش غيرك ياشموخي
شموخ بعصبيه:بتوخر والا ايش؟
لف وجهها وركز بعيونها:طالعيني ياشموخي شوفيني ويش كثر منكسر من دونك انا احتجتلك ومالقيتك بس انا عاذرك وماابي اعاتبك بس ابي افهم ليه تغيرتي؟والا بلاش افهم ارجعي شموخي بذمتك ماشتاقتي لي لحبنا لكلامنا اغانينا ماوحشتك؟
شموخ نزلت ايده ولاكانه قال شي:ابي اطلع
سلطان انسحب بهدوء وتركها جالس يكلم نفسه عن حبهم وايامهم وهي مو حاسه اصلا ماحس ان انهز فيها شي ..



***

أحيان أعانق ماضي الوقت وأرتاح
وأحيانًا أتذكر غيابك وأعـــانــي
يا ورد لك عطرٍ على الكل فوّاح
ليا أشمك شفت صعب الأماني
تحققت الأحلام، والهم ينزاح
لكن فقدت من الفرح كل جناني!!
أشوف من الوله طيفك
وأعانقه بظلال أهداب
وأقول لقلبي هو ضيفك
أبي لجله العمر ينساب
نهر يطفي لهب صيفك
بسهمه خافقي منصاب..!!


***





سمو اللي كانت تستعد لزفه عند الحريم كانت مشاعرها مرتبكه
بس كل ماتذكرت انها لازم تشوفه يتحول ارتباكها لسعير بقلبها
ام راشد عصبت عليها يوم عرفت انها كنسلت الاتفاق مع المصوره من دون سبب !!
انزفت ع موسيقى هادئه عكس الصخب اللي بداخلها وتضارب عواطفها
الكل انبهر من شكلها واولهم ام تركي اللي انصدمت ماتوقعتها كذا جميله هو الوصف اللي لايق لها
جلست وتجمعوا حولها صديقاتها يسلموا عليها ...
شموخ اللي كانت في ضياع من بعد شوفة سلطان وكلامه اخر شي تمنته هو انها تشوفه او تسمع شي يزيد ضياعها ..~
غداف اللي كانت نجمة الحفل كان بالها عند راما ايش فيها ويش صار عليها
كانت بس تنتظر زفة سمو سلمت عليها واعطتها هداياها وطلعت بسرعه
ام تركي اللي تقدمت لسمو وسلمت عليها:ماتوقعتك بهدا الجمال والله يطلع منك وانا اللي قلت الله يعينوا ولدي
سمو بثقه:ليه تفتكري كل الناس زيك مااحد يقدر يطالع فيهم والمشكله لو طلع ولدك زيك اتحمله كيف؟
ام تركي اللي نزلت هديتها بقهر صدق مو متربيه ورحت من عندها
سمو وجع ان شاء الله وانا اقول ماخذ قلت الادب من وين؟اثريك امه
ياسر اللي جالس مع باسل وهو يحاول يروق نفسه ويخلي الوضع عادي خصوصا ان باسل اقنعه ان زعله ماله أي مبرر وان امها اكيد تفكر بكذا عشان تضمن انها تبعده ونبهه ان الملفات اللي عنده مستعده تبيع نفسها عشانه مو بس تخليه يتزوج غداف
ياسر هدى ودق لغداف بس لقاه مقفل

***





اشتقت لك ياآ عذب، بس وين ألآقيك؟!
وظروفي –حاجز صد- بيني وبينـــك
تدري بقلبي حييييييييل[متعلقٍ فيــك]..!
بامـــد لك يمناي،
ومد لي يمينك،،
محلاه لا صافحت خلٍ مجافيك
ووصّلت لضلوعه ملامح حنينك..،،







***

ع الساعه12 طلبت ام راشد من سمو انها لازم تدخل المجلس عشان تركي وخصوصي انها رفضت انه يدخل عند الحريم
سمو بقهر:ماابي ماابي لازم
ام راشد:وجع من بنت تحركي قدامي امه وخواته معاه وينتظرون
سمو استجمعت قوتها وقابلت سلطان اللي واضح عليه انه مهموم:ايش فيك سلطان
سلطان بابتسامه:مافيني شي بس اليوم تعبت شوي والف مبروك
سمو:عقبالك يالغالي واسفه ع تعبك
سلطان اللي يبوسها ع راسها:ولو لو متعبت لك اتعب لمين يالغاليه وبعدين يلا تركي مرتز بالمجلس ينتظرك وترى عمي كان بيسلم عليك ويبارك لك بس استاذن لان طلع له شغل فجاه
سمو:بلعنه
سلطان:لو وهذا وانتي ماخذه ولده
سمو:اسفين
سلطان:يلا انا باشوف واحد من اخوياي من الصبح وانا حايسه معاي وارجع
ام تركي:وقحه تردلي الكلمه بعشر
تركي:خلاص خلاص راسي
ام تركي:مااقول الا عمى في شكلك انت وابوك واختياره
جات شهد:ماما تركي بتدخل ذحين
دخلت سمو بثقه وقوه وهي ناويه ماتبين انكسارها لتركي:السلام عليكم
تركي اللي جمد ماكانه وحس الدنيا تدور فيه
قربت شهد:تركي وجع مو شايف خير
تركي :مين هذي؟
شهد:واي ايش بك؟هذي سمو اللي انت ماخذها
تركي سوسو سمو اللي تمنيتها اللي انحرق قلبي عليها اللي كرهت حظي اللي ماخلاها لي اللي قلت ماابي غيرها تطلع سمو ياناس انا احلم لا مو معقول ابكي اصيح ويش سويت انا بحالي ويش قلت لها
سمو اللي انصدمت من ردة فعله كان واضح انه متفاجي من شي ماتعرفه والا ليه ردة فعله كذا
ام تركي:اجلسي ياسمو بتطولي
سمو جلست بعيد عنه
ام تركي:كيف يلبسك الخاتم دحين
سمو بثقه:يجي هو انا مو متحركه
تركي اللي من الصدمه جلس وماعرف ويش يحكي والا ايش يقول
ام تركي :وانت قوم اجلس جنبها وخلصنا من هالمسلسل
قام تركي لبسوا الخواتم وطلعت امه واخته
لف عليها وبقهر:انتي سمو؟
سمو:ايه انا ليه؟
تركي:انا
وقفت سمو انا تعبت اليوم بمافيه الكفايه وطالعه انام
تركي:بس انا ابي اتكلم معاك
طلعت سمو وتركتها من غير ماتلتفت عليه ...


***

لهون وخلص آلبآرت ..~



جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 20-12-10, 06:57 PM   #28

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت السابع وآلعشرين..~


***





أشوٍف اڷوقت
عيا ما ( صفاڷي *
يناڪدني
وأنا عيني شقيـۂ..
ۈٍعز اڷنفس عندي راس ماڷي ..
ۈحظي
يا مڷا عزومه رديه /
أجامڷڪم
وأنا ماني « بساڷي !!
مشاڪڷ في ضميري داخڷيـِـِۂ-




***

بنفس ليلة ملكة سمو وتركي ..~


غداف بدلت ملابسها وراحت عند راما فتحت جوالها ولقت اكثر من موجود من ياسر ابتسمت ورجعت تفكر براما وقف احسان عند البيت وهو تعبان:مدام انا في اتعب كتير اليوم
غداف:روح نام
احسان:من رجعك
غداف:برجع مع سواقهم يلا
دخلت ولقت ام راما تنتظرها واضحه انها تعبانه:مساء الخير خاله
ام راما:هلا والله توقعتك ماراح تجين
غداف بخجل:لا ياخاله بس انا خفت لان الوقت بعد نص ليل بس راما شغلت بالي وماقدرت الا اتطمن عليها
ام راما ماتقصرين والله بغرفتها هي على حالها
غداف:زين انا بطلع لها مشت بسرعه لغرفتها ومن دون حتى من دون ماتدق دخلت ...

***

ڷۉ [ضآعٺ]
مفآٺيح آڷۉفآ من ڪِفۉف آڷزمن!
أۉعدڪِ مـآيضيع مفٺآح /غڷآڪِ/
دآمني حي~
مثڷ [آڷمطر]
يآ ڝآفي آڷرۉح ذڪِرآڪِ~
يغڛڷ همۉم آڷنفڛ
ۉيرۉي ضمآهآ~
جعڷ ربي يآ آبيض آڷقڷب
يرعآڪِ~
ۉيآجعڷ عينن مآ ٺۉدڪِ
ٺڷقىآ عمآهآ~
ۉعڛىآ آڷڛعآدة دآيم آڷدوم ۉيآڪِ
وعڛىآ آڷفرح يآٺيڪِ من عآڷي ڛمآهآ
ڷآ يغرڪِ [ڛڪِۉٺي]
خڷ بآڷڪِ ۉڛيع~
ڷڪِ مڪِآنه بقڷبي مآ ڷقآهآ [آڷجميع]!



***


راما اللي واقفه عند شباك غرفتها تناظر السماء
غداف بهمس:راما راما
لفت بسرعه راما لها وركضت لحضنها:ايش فيك ويش صار عليك ياراما
راما اللي انفجرت:الحقيييييييييييييي� �ييير الكلب باعني اعطيته عمري وايامي ورماها غدر فيني خانني باعني برخيص وهي هي اللي بديتها عليكم باعتني باعتني ورجعت تبكي
غداف:من قصدك؟
راما:من زمان وهو معاها معاها من زمان متزوجها يعني يوم قال احبك لي كان ينام معاها يوم يوعدني بانه معاي باقي عمري كان معاها
غداف اللي مو فاهمه شي:راما ايش فيك؟
راما بقهر:انا بموووووووووووووووووووت بموت ليتني سمعت كلامك ليتني صدقتك يوم قلتي لي لئيمه ومايبان بعينها
غداف انا انصدمت انا شفت ابشع شي ممكن يمر علي بحياتي انا خانتني صديقتي وحبيبي
غداف شهقت:اسرار وعبدالله
راما ببكاء اكثر:ايه متوجها تخيلي انا دخلت وشفتها نايمه بحضنه وهو حاضنها بقوه يقول احبك وهي تضحك له يعني كل يوم معاي يعيشه ينهيه بحضنها يعني هي تجي تسمع كلامه وترجع تكمل معاه
ام راما اللي سمعت كل شي وعرفت ويش بلا بنتها: حسبي عليك ياعبدالله وانت اسرار على اللي سويتوه فيها
غداف اللي ضامه راما:خلاص رامو تعوذي من ابليس
راما بحرقه:اتعوذ منه وانا شفته بصورة اوادم
غداف:اششششششششششش رامو موكافي اللي سويتيه بنفسك وبامك خليتيها بحاله مايعلم فيها الا الله
راما وهي تبكي:غداف انا اموت اموت ايش ماقلت مااعرف اوصفلك قهري طعنتهم حيل قويه قويه

***



ڪَذا وڪثر ( احبڪڪّ )
فوق ما تتصور ..
ڪٍذا ولا بلا ححح‘ـَب
وبلا ڪِذبـَـَـَﮧّ !
تأثر في حياتي قد ما تقدر
[ أحبڪَ ]
.. { قد ما تلعب معي لعبٌـَـًﮧ !
تظظل قلوبنا أطفال
ما تڪُڪبر ..
يظل الشوق فينا عمر
* تحلم بـِﮧ ..
أنت تدري ڪُيف أحبڪڪَ ؟َ
ۈ إني ما أقدر أسيبڪٍ :/ ,
لڪَن الغيره فـي « قلبـي
ضيعت فڪِري ۈ دربي
يلا ننسى اللي | حصل |
ۈنجعع‘ـَـَـَل الدنيا أمـل ,,
ۈ نفرح ببڪُره سوّآا ~

***

سمو اللي قفلت جوالها ونامت بس تركي مااقدر ينام حتى البكي بكاء من قهره اللي صار قوي عليه شلون بيحل الموضوع ذحين شلون؟
ياسر اللي نام من بعد ماتعب وهو يدق ع غداف ولارد منها
شموخ تنتظر فراس يدق اللي كمل سهرته مع سلطان اللي يحكي له عن حبه وعذابه وشكوته منها وهو يحكي له انه بس ينتظرها توافق عليه ويتقدم لها قضوا يومهم وهم يحكون ويشكون عن نفس الشخص
رهف نامت وهي تحس انها ارتاحت شوي من بعد ماعرفت سعود وحكت معاه حتى سديم وسما قدروا يكسرون حاجز بداخلها ..


***


ۈين أۈدي |
شوۈق قڷبي ۈاڷوٍلـَـَـَـَۂ ؟
ڷوَ غديت بعيد عني
ما أسمعڪَ ~
تمڷڪ إحساسي
ۈفڪري ( تشغڷه)
ترحڷ طيوفڪ
ۈفڪُري يجمعڪ ..
*.. هاڪً قڷبي ..*
* .. هاڪٍ ڷيتڪ تقبڷه ..*
خذ سنين اڷعممر
أۈ| خذني معڪِ | =$

***



ع الساعه1 تركي كان جالس عند سلطان على نار كان مستعد يسوي المستحيل بس يشوفها يحكي معاها كان طول الليل يدق لها مقفل
سلطان:انت مانمت ؟ ويش فيك طالع شكلك
تركي بابتسامه:مافيني شي بس قوم نادها
سلطان:طيب نتغدى قبل
تركي بقهر:ماابي شي قوم ناد سمو واذا تبي تاكل براحتك بس نادها
سلطان وقف:اووووف طيب اجلس سنه اصحي فيها وطلع
تركي نزل راسه وبداخله متحسف حيييييييييييييل على اللي سواه واللي قاله شكل قلبك قاسي يا سمو وبتعب حتى تسامحيني طيب انا ويش ذنبي انا ماشفتك الا ببيت خالتك والا معاها ماتوقعتك سمو اللي ضاق فيني الكون يوم قالوا تزوجها

***

والله بدونك كل حياتي ولا شي
وش عاد بعت الناس يكفي شريتك
دامك تسوى بالغلا ذا مع ذاك
لبيه .. امر .. سم .. ابشر عطيتك
اللي تبي وان جيت ابي حاجتين لي
"ما ابي سوى كلمة "احبك فديتك"


***





سلطان اللي تعب من كثر مايدق الباب عليها:سمووووووووو اصحي ما صار نوم
سمو فتحت الباب وكان الشكل جونان الشعر طاير والعيون وحده مسكره وحده مفتوحه ورجل البيجامه مرفوعه لحد ركبتها
سلطان بخوف:بسم الله قل أعوذ برب الفلق ويش ذا يا بنت الناس راعي ان في ناس يعيشون معاك مو حرام عليك
سمو :ايش صار؟
سلطان:ويش ما صار ؟ ويسحبها لحد المرايه شوفي شوفي الشكل مو حرام عليك تخليني اشوف اشياء كذا
سمو بثقه:ويش ملحي بس اغسل وجهي واصير قمر ماتقول الا بنت هيلتون
سلطان:ههههههههههههههههههه� �ههههههههههه كثري منها اقول يا بنت هيلتون انتي انزلي تركي يبيك اسفل
سمو بعصبيه:خييييييير ليه جاء ويش يبي؟ وانت من صدقك تبيني انزل له؟
سلطان بصدمه:شي طبيعي يجي يشوفك ذحين هو زوجك وحقه يشوفك وبعدين هو من قبل الظهر وهو ينتظرك
سمو ارجع واسالك انتي تبينه؟ انسي موقفي مع عمي وقولي تبينه؟
سمو اللي تحاول تضبط نفسها:مو قصدي بس مو متعوده على وجوده بحياتي يمكن استحي او خايفه مدري بس ماابي اشوفه؟
سلطان بحنان:بكره تتعودين عليه وصدقيني تركي طيب مو زي عمي صح يروح ويجي ومو معتمد الا على عمي بكل شي بس انا عاشرته وعرفته فيه الخير وطيب وحنون
سمو اللي تحاول تخفي قهرها أي طيب هو ذبحني من دون مايدري:ان شاء الله
سلطان:انتي بدلي وتعدلي وانزلي له
طلع سلطان ورجعت لدموعها من جديد اللي مو راضيه تفارقها من وقت مادخل تركي بحياتها ....

***

انا بداخلي شي نفسي ابوجه!!
مدري"تصدقني" او تقول "كذاب"؟؟ راعي
الرسالة ترى انت "روحه"!! انت النظر له
وانت رمشه والاهداب انت الذي "غيابك" يسبب!
جروحه! وانت ((الوحيد)) اللي يقهره اذا غاب
صوت الوله في خاطري قام يدعيلك "مدري
وصلك الصوت ولا نعيده "مدري سمعت الشوق
يومه يناديك "يلي معك لحظات عمري سعيدة"
اسمك حروفه خمسه جل باريك"ولك داخلي
"سبعةو حروف اكيده" "اشتقتلك



***


غداف اللي بالغصب تفتح عيونها كانت تكلم شموخ:خلاص اصحى واكلمك
شموخ:افهم قبل اسرار ويش لها علاقه بعبود؟
غداف بنوم:متزوجين بعض بس مااحد يعرف وراما عرفت شافتهم مع بعض ببيت اسرار وبس
شموخ:جعله مايتوفق الحيوان يخون صدق حقير
غداف:لا عاد شموخ ويش تفرقي عنه؟
شموخ بصدمه:انا
غداف:ايه انتي انتي ياشموخ مو فارقه عنه ابد
شموخ:شكلك فعلا مانمتي زين
غداف:امممممم باي بعدين اكلمك ورمت الجوال ورجعت تكمل نومها


***

~{ مشتاق لك موت }~
يللي طــول (غيـــابك)
ذبحني الشوق }~ وإنتآ عني مو داري
أتذكرك كل يوم و(أموت وأحيا بك )
وأقول وينك تجي تسأل عن أخباري
أرجوك يا حبي غالي عود
مالك بدالي وأنا [ مالي بدالك ]
تسألني الناس عني كيفها أحوالي
أقول بخير وماني بخير يـــا( لغالي )
تعبان أنا يــا (حبيبي ) راحتي قربك
والخير ما أشوفه إلا (بشوفك قبالي )



***



رهف اللي جالسه مع سما وسديم بغرفتها ويلعبون معاها كانت مبسوطه حيل بوجودهم
دخل سعود وانصدم من شكل الغرفه اللي انقلب فوق تحت الالعاب في كل مكان التحف اللي مو مكسور مو بمكانه:مو قلت لك مفعولهم قوي
رهف:ههههههههه تعال تعال
سديم:لا يروح ما ا حبه
سعود:ليه؟
سما:لانك ماجبت احتي من زمان ما احبك
سعود:روحي انتي وهي هناك وجلس جنب رهف:بذمتك ماصدعتي منهم؟
رهف:مممم يعني بس احسن من الجلسه وحدي
سعود:رهوفه ايش رايك؟نطلع نتمشى ونتسوق؟
رهف بخجل:ماله داعي
سعود:لا له داعي ونص ع العصر برجع لك ونطلع وذحين بمر جدتي اشوف ايش تبي سي يا


***





عديم}~ القلب / والإحسآس
خآين مثل هالناس
حسبتك }~مخلص و وافي
تجرحني ولاتبالي ولاترثي لحالي
قلبك ماعرف غالي
وقلبك جنة مــــآتنداس
( حبيبي ) بآنت عيوبك
لاتراوغ في اسلوبك
ثوبي مآهو بثوبك
وانت [ دون هالأجناس ]
تبيع من شرا حبك علاّ بقدر قلبك
ذنبي ماهو بذنبك اغليتك بلا قياس
تراني والله مستغنيعن حبك وصـــــدقني ..
حياتك لا ما تلزمني
حيــــاة (الشك والوسواس )




***



عند سمو اللي لسى بغرفتها ومتردد تنزل والا لا؟
دق جوالها وكان سلطان يستعجلها ..
وقفت قدام المرايه تشوف نفسها كانت لابسه تنوره جينز وبلوزه حمراء ماسكه ع جسمها رفعت شعرها على فوق كانت على طبيعتها من دون ميك اب وزينه
حطت من عطرها المفضل سينما ونزلت ..
كانت كارهه وجود سلطان معناتها انو لازم تمثل قدامه انها راضيه جلست بالصاله
كانت مشاعرها غير عن امس كانت تحس بالضعف ليه مو بنفس قوتي امس؟
ليه ابي اكون قويه بس ليه حاسه بالضعف يالله ايش تغير من امس لليوم ايش؟
جات الخدامه تخبرها ان سلطان يستعجلها مشت لحد الباب
بس اللي زارتها مشاعر خجل فضيعه اخذت نفس قوي ودقت الباب
ومن بعدها دخلت سلمت ورفعت عينها لسلطان اللي ابتسم لها
جلست بعيد عن تركي اللي ماقدر يشيل عينه من عليها جلس يتاملها سمو كانت تحس بنظراته اللي زادت احرجها وبداخلها وجع شيل عيونك
سلطان وقف :يلا انا طالع تامرون على شي
سمو رفعت عينها وبنظراتها كانت تترجاه يبقى معاها ماغابت نظراتها عن تركي اللي ابتسم من قلبه سمو عكس البارح مرتبكه خجلانه مو عارفه تتصرف
تركي:سلامتك
قرب سلطان لسمو وبهمس:اخيرا جاء اليوم اللي اشوفك بنت وتعرفي تستحين والله مو هين تركي جاب راسك
سمو بعصبيه وبصوت عالي:سخييييف
سلطان:ههههههههههههههههههه� �هههه شفت يا تركي صدقت انها نار تشب فيك ما يمديك تقول كلمه لها
تركي بابتسامه:راضي بها بنارها وبردها راضي ياجعلني فدى لها
سمو لاتعليق كانت تحس الدنيا تدور فيها من قوة الاحراج اللي حسته
سلطان:احلف بس لا وقدامي اجل وشلون من وراي وتبيني اطلع؟
تركي بثقه:زوجتي وشد عليها وحلالي ومال لاحد شي عندي والا يا سمو؟
سمو اللي مابقى الا وتبكي من الاحراج
دق جوال سلطان:يلا عن اذنكم بس اتصال مهم وراجع
تركي:خذ راحتك


***




غصب عنـك ، ، ترى تنحــب
[عيـونكـ ، ، بسمتكـ }~ تجـذب
وتبعد كـل ( عـلاتي )
فـداكـ الـروح يا روحـي
وعيـني والعمـر | والقــلب |
طلبتــكـ ، ، [ واطلبكـ لـو يـوم ]




***


لفت سمو وصارت معطيته ظهرها وبداخلها تتحسب على سلطان وتتوعد فيه
تركي:وشلونك يا سمو
سمو كان ودها توقف وتطلع بس مو قادره طنشته ورجعت تسرح بكلامه مع سلطان وكلامه لها كانت تحقد عليه بس ساعات ماتقدر تلومه لانها تقول يمكن انحط بنفس موقفي بس مو مبرر تجرحني تهينني وجاي تكمل علي بتمثيلك ماكانت حاسه بتركي اللي جالس جنبها ويتأملها كانت سرحانه بعالمه هو تنهدت وكأنها تطرد بقايا همها اللي سكن داخلها من يوم عرفته
تركي اللي حاوط خصرها وقت ماحست بقربه رجعت للواقع انها معاه شهقت حاولت تقوم بس سحبها لحضنه ولف وجهها له
سمو بعصبيه:خير ان شاء الله
كان شكلها خيالي بعينه شفايفها المليانه لانفها الحاد عيونها التعبانه اللي كان يشوفها حابسه دموع فيها وتكابر تنزلها لخدودها اللي لسى مكتسيها توريد الخجل
تركي سكت كل اللي سواه انه جلس يتأملها وهي بحضنه كان بس يبي يحس انها له انها ما راح تتركه
سمو اللي تحاول تفك ايده بس مافي امل لانه كان شادها بقوه:وبعدين بعد
تركي:اشششششششششش ماله داعي العصبيه سوسو لاني ماراح افكك خلاص
سمو بعناد:لا مو خلاص وبتفك غصب عنك
تركي يابتسامه:شلون؟
سمو بقهر:سلطاااااااااان سلطااااااااااااااااان
تركي:هههههههههههههههههههه� �ه واذا سلطان انتي زوجتي ماتفهمين زوجتي
سمو بسخريه:ترى صرنا لوحدنا بطل تمثيل
تركي:أي تمثيل
سمو:اوووووووووووووووووووو� �ووووووووف وبعدين معاك فكني وقوم اطلع برا
تركي مصدوم:ايش؟
سمو بصوت عالي:اللي سمعته وبعدين انت ليه مارحت مع امك وابوك نسوك مثلا والا نسيت نفسك
تركي اللي شدها لحضنه بزياده وزاد بضغطه على ايدها:اولا تنادينهم عمي وعمتي والا ناسيه؟ وانا بمزاجي اجلس هذا ثانيا والاهم ماله داعي تعلين صوتك لاني اسمعك وبعدين صعب تحترميني؟
سمو بعصبيه من بروده ولا كانه سوا شي:مالك شغل اناديهم بكيفي والا عني ماناديتهم وانك تجلس ماتهمني حضرتك وصوتي بعليه حتى احس انك فهمت واستوعبت واحترمك
على ايش على ذوقك والا احساسك والا ايش بالضبط وبعدين ترى انا كائن حي وانت شوي وتكسرني !!
فكني واطلع برا ....
تركي ماكان مصدوم من ردة فعلها بس تاكد ان المشوار طويل معاها وان مو بسهوله ترضى اوتسامحه ظل يطالعها هي نزلت عينها كانت نظراته تحرجها تربكها كلامه نبرة صوته كل شي منه يضيعها
سمو باستسلام:ممكن تفكني؟
تركي:مو قبل ماتسمعيني سمو انتي ظالمتني ظالمتني افهميني بس يمكن تعذريني؟
سمو:انا تعبانه مو مستعده اسمع شي منك تركها وهي ما صدقت انه تركها بعدت عنه بسرعه بس بسرعه رجع مسك ايدها لفت له
تركي:بلا ش التعصيب هدي دلني من وين اخرج؟ مو متعود الا على مخارج الرجال ومثل ماانتي شايفه انا بقسم الحريم
سمو:مثل مادخلت اخرج
تركي:مااذكر
سمو:طيب تعال
كانت مرتبكه حيل كان ماشي جنبها وكل شوي يناظرها وقفت عند الباب :من هنا تخرج
تركي برجاء:مصره ماتسمعيني
سمو:مع السلامه
تركي:طيب ردي اذا دقيت عليك زين
سمو خير ان شاء الله:يصير خير
طلع تركي وهو مبتسم لها وسط نظرات استغرابها منه قفلت وراه الباب بقوه ومشت تدور سلطان



***





لبيه (قلي )وش اللي تطلبه(قلي )
اطلب وش اللي تبي و }~ ابشر بمطلوبك
بس انتبه لا(تناديني) وانا اصلي
[ اقطع صلاتي ]وألبي والتفت صوبك






***

تركي رجع شم ثوبه اللي تعلق حتى هو بعطرها ابتسم غصب عنه بالرغم من احباطه الا انه ماقدر يخفي سعادته بوجودها بقربه
سمو طلعت ولقت سلطان اللي كان مغمض عيونه و منسدح على الكنب :سلطان
سلطان فتح عيونه باستغراب:ليه هنا؟
سمو:وين اكون مفروض؟
سلطان:عند تركي
سمو:طلع
سلطان: بدري والا لا؟
سمو:لا خليك مني ايش فيك من امس مو عاجبني
سلطان بعبط:شفتي ملح تركي وين باقي نعجبك
سمو بعصبيه:مالت عليك الحق علي انا اللي اسال عليك
سلطان:ههههههههههههههههههه� �ههه واي منك سمو هدي ليه صايره كبريت ماتتحاكين
سمو بملل:بتقول ويش صار معاك وانت شموخ والا شلون؟
سلطان:ويش دراك انها شموخ
سمو:وهو في غيرها عافس نفسك عشانها
سلطان بقهر:تخيلي مو شموخ مو اللي احبها امس تكره وقفاته معاي وتتحجج بخالتي امس احكي لها عن شوقي وتصد عني
سمو:يمكن خافت من خالتي تدخل
سلطان:من متى شموخ تكره وقفتها معاي مو هي اللي كانت تبيع الكون عشاني
سمو:لاتقهر نفسك
سلطان:سمو حاس اني كثر ماحبيتها راح اكرهها!
سمو: سلطان ايش فيك مو لدرجه هذي سحابة صيف وبتعدي
سلطان بداخله خوفي ان محبتنا هي سحابة الصيف ...!!!!


***

أنا سعيد }~ بلقاك
[ وشوفك وقربك ]
وأنا أسعد انسان لمــا
( شفتك قبالي )
إن قلت أحبك يغــــار
الحب منـ /حبك
وإن قلت غالي غلاك [أغلى من الغالي]
من يوم قلبك فتح لي ( بالغلى قلبك )
وأصبحت أنا أول غلى بعمرك
[ وأنا التالي ]
قمت احمد الله وأدعي ربي وربك
أبقى بك سعيد }~ وتغني بك امالي
يا كبر حظي [ أغنيها وأنا جنبك ]
يا زينة العمر معك
( العمر يحلى لي





***




سهاد اللي جالسه مع صديقتها ريم اللي حكت لها عن كل حاجه تخس علاقتها بخالد
ريم بحقد:من جدك انتي لسى معاه
سهاد بدلع:ايه معاه لسى
ريم:تحبينه؟
سهاد:اموت فيه اموت فيه ويش اقولك خالد قلب لي حياتي اعطاها معنى ولون ريم مااتخيل يمر يوم من دون صوته كلامه حنانه
ريم بقهر:وهو؟
سهاد بخجل:يحبني
ريم :واثقه؟
سهاد:ايون وبعدين انا اعرف كل شي ابسط تفاصيل حياته اعرفها واعرف انه مستحيل يكذب علي
ريم:اممممم ويعرف هو مين وسن والا سهاد؟
سهاد بخيبة امل:وسن بس انا ناويه اعلمه اقوله كل شي وهو اكيد يسامحني لانه يحبني
ريم بخبث:جنيتي تقولين له؟
سهاد :لازم اقول له لازم
ريم:لا مو لازم اذا انتي تحبينه لا اذا عرفك بيتركك بيقول هي كذبت علي تسلت فيني وبيقول هي بنت الماجد ومستحيل تلتفت لي
سهاد:بس
ريم:لابس ولا حاجه صدقيني ماراح يسامحك وراح يتركك انتي تبينه يتركك؟
سهاد بخوف:طبعا لا انا احبه وماابي اخسره
ريم اللي تتامل صورة خالد بجوال سهاد وجع والحظ كل هالزين طايحه عليه بس نشوف ياسوسو مااكون ريم اذا خليتك تنسين تتهنين معاه :اجل خلاص خليك وسن واسكتي حتى يجي وقت هو مايقدر يتركك مهما صار
سهاد بحيره:مدري
ريم:انتي متى بتشوفينه؟
سهاد بفرح:بكره
ريم:حلو اجل امرك اوكي ؟
سهاد:اوكي
ريم"طيب انا تاخرت على ماما باي
طلعت وهي بتشب غيض وقهر منها مو عدل كل شي حلو لك يا ه المغروره بس انا اوريك وانتظريني


***




{ يا حبي أفهم !!
انك[ بخافقي شي ]
وان الـ ع ـيون اللي " تحبك "
..: سهـارى :..
ياضي عين اللي ( يحبك )ويـاض
كل الدروب اللي بعيني }~ حيارى
أنت الذي ما يشبهك بالمـلا حـي
ما ألوم من سمـاك
" سيـــد /العــذارى "
لا تهجــر { محطـاتي }








***






عند غداف اللي تحاول في شموخ تروح معاها عند راما
شموخ:جنيتي انتي تروحين لها
غداف:طيب عادي خلاف وانتهى
شموخ :بالنسبه لك بالنسبه لي دق جوالها بنغمة مسج فتحتها وكانت من سلطان اللي مر سل لها رساله صوتيه
فتحتها بسرعه تبي تسمع صوته بداخلها احساس قوي انه صوته
وكان صوته وهو يغني في امور لراشد الفارس

(( في امور كثيره منك مضايقتني
وانا ساكت لاجل مانخسر بعضنا
كنت احاول لاجل ماابعدك عني
وانت بعنادك كذا تنهي املنا
ياما في حبك انا احسنت ضني
وماابغى احس اني انا وقلبي اندفعنا
انت اخر شخص حسيته يخذلني
وللاسف منك انا وقلبي انخدعنا
ودي مره تقول لي وش جاك مني
وليه لو نوصل من الاول رجعنا
سو مثلي حبني قبل تخسرني
سو ل شي يجي في مصلحتنا
ادري مانيل المطالب بالتمني
بس عمري عشته وياك اتمنى
زي مااعتبرك حبيبي اعتبرني
الحبيب اللي صعب تستغنى عنآ ))

غداف:هههههههههههههههههههه� �هههههههههه
شموخ بعصبيه ترمي الجهاز:على ايش الضحك مره اعجبك
غداف بجديه:انتي مستوعبه انك جالسه تكابري على حبك على سلطان
شموخ:يقول اني خدعته
غداف:وانتي خنتيه ولسى بتخونينه شموخ صدقيني فراس نذل ويبيع فراس ماله امان
شموخ بثقه:هو اللي جاني وهو اللي حبني انا مجبرته وشوفيه بيتقدم لي وانا ايش اخذت من سلطان الا الورد والاغاني
غداف:مو هو اللي تعب وهو يترجاك يتقدم لك وانتي ترفضي بحجة الدراسه
شموخ:وخلصت وين فعله
غداف:مو خليه يلقى اللي تستاهل هالفعل ويسويه
شموخ:اوووووووووووف
غداف: عليك بتروحي معاي عند راما
شموخ:لا مو رايحه
غداف:اوك انا بالليل مسافره عند رهف تامري على شي
شموخ:بتطولي؟
غداف:امممم اسبوع
شموخ:سلامتك بس سلمي عليها
ودعتها شموخ وراحت عند راما...


***


لهون وخلص آلبآرت ..~

-----------------------------
البارت آلسآدس وآلعشرين



***

لا تتدعي الإحساس ..
ۈتقۈوٍوٍل احبڪُڪُڪُ !
تلعب عـِلىآ أعصابي ؟
صدققققني .. صعبببا *-
ۈين اياممڪُ ؟
ۈاللۂ ناقصني سڷامڪِ ,
ۈاللۂ واحشني ڪًڷامك
ۈأيامي بـعـدك [ حزينۂ ]
ۈين اياممڪُِ ؟
ۈلله ناقصني سلامڪّ ~
* ۈاللۂ واحشني ڪَڷامك *
اڷحياة ما تسسۈۈٍوٍوٍىَا شي
إڷا بغرامڪ‘



***
عند غدآف
راحت عند راما اللي جالسه بغرفتها وحابسه نفسها عن العالم دخلت عليها امها :راما انتي من متى صاحيه
راما وبالغصب تحكي:من شوي
ام راما:طيب اجل احطلك الغداء
راما تهز راسها بالنفي
ام راما:ما يصير شوفي شلون شكلك صاير يابنتي والله حرام اللي تسوينه بنفسك
راما:ماابي ماابي
غداف اللي توها داخله:حتى لو كنتي مجبره تعزميني؟
راما اكتفت بابتسامه بارده لها
ام راما:حياك يابنتي ادخلي ودقائق وانا جايبه غداكم بنفسي
غداف:يسلموا
طلعت ام راما وهي تدعي لابنتها بالصبر تعرف ان اللي صار قوي عليها فضلت ماتناقشها بشي حتى هي تتكلم من نفسها لانها تعرف انها لسى مصدومه وماتعدت اللي صار حتى غداف رفضت تحكي شي وقالت راما تحكي لك وانسحبت من الموضوع حتى ابوها ماحكت له شي ماكانت تبي تسوي مشاكل بينه وبين عبدالله
فضلت تسكت حتى يجي الوقت المناسب خصوصا انه مابقى الا يومين على روحت صديقه ابوفيصل ولده من عندهم بعدها تكلمه بهدوء
غداف:مسويه اضراب عن الاكل
راما:مالي نفس
غداف:ليه؟
راما بحزن:"كل اللي صار وليه لو انتي مكاني ويش بيصير لك؟
غداف:عادي ابكي يوم والا ثلاثه وبعدها اعيش والا ناسيه ان العزاء مايتعدى ثلاثه ايام
راما ببكى:مو سهل علي مو سهل
غداف:انتي مصعبتها صح انصدمتي بس ماانتهى كل شي ليش غيرك عايش وانتي هنا تبكي وحابسه نفسك وكانك اجرمتي وهذا العقاب
رامابصوت متقطع من البكاء:ايه اجرمت انا سلمت له نفسي لدرجة اني ما شفت عيوبه انعميت معاه واعطيته فوق حقه حتى قلبي اخذه وراح راح
غداف:بتنسين صدقيني بتنسين
راما:مو قادره لو اقلك اني لسى اشتاق له ايش تقولي عني ايش لو اقولك ان ساعات اتمنى اسمع صوته واني من غيرتي عليه ابي اروح عندها واترجاها تتركه وترجعه لي لو اقولك اني اشتاقت لكلامي معاها وسوالفنا واني اشتقت انها تنام معاي وش تقولي عني
وش تقولي للي تدعي انه كابوس واني بصحى منه
غداف وقفت عند الشباك وفتحته للاخر:بقوله تقوم تغسل وجهها وبدل ماتدعي انها تصحى من كابوس عبدالله تدعي ان ربي يصبرها ويعوضها خير راما هو بيرجع يترجاك انك ترجعينه بس انتي بتوافقي؟
راما رفعت عيونها لها كانت مليانه حيره نظراتها وضياع وشوق له:بيرجع؟
غداف:انتي ماتتوبي منه الا اذا جاب على راسك مصيبه
دخلت ام راما ومعاها خدامتها اللي جلست ترتب الاكل لهم
ام راما:اعذرينا عاد يا غداف طولنا عليك بالغداء بس ع بال مجهز
غداف بخجل: لاعادي خذوا راحتكم
جلسوا يسولفون وياكلون راما اللي كانت تغصب نفسها بالاكل وترد ردود مختصره لهم راح فكرها لعنده معقوله يرجع؟


***


ڪَڹٺ احڛڛ‘ـَب الدنيا معي 3>
تۈ زاڹٺ ) !
ۈ اتري معاڪٍ
ازرع شقاي . . | بأيديه ~
ما الوم الآ ڹفڛي
ۈٍ ڪُيف لاڹٺ ,,
مع ۈاحد ٍ مثلڪَ
ۈٍ ڪِانت " عصيُـًـَ? . .
الح‘ـَڪُُـاية بختصرها
بـڪُڪِ‘ـلمتين ...
انا حبيتكٍ وإنتا خنتني ,,
وأعتقد في فرق بين الحالتين !
قلبي | ذاق المر
* وقلبـَڪٍ مهتني *




***

ابو راما:خلاص اكدت حجزكم يافيصل
فيصل:ايه ياعمي بعد يومين
ابو راما:والله ماودي تروحون بس غصب عني
ابوفيصل:بعد بيتي هناك بيتك حياك
ابو راما:ماتقصر بس خل تستقر صحة راما واجيك
ابو فيصل:الا شلونها؟
ابو راما:مدري والله لا حكت ولا شي بس على هالعلاج عشان ماترجع تنهار من جديد
ابو فيصل:خير ان شاء الله لا تشيل هم دلع بنات
ابو راما بحزن:هذي اللي طلعت بها من ه الدنيا والله ان قلبي يتقطع عليها كل ماامر كل ليله من عند غرفتها اسمع صوت بكاها ويعز علي حالها
فيصل اللي قاهره غياب عبدالله وحاس انه السبب وعز عليه حال عمه اللي واضح انها تعبان:الا وين عبدالله؟
ابو راما:مدري عنه لا حس ولا خبر قلت يمكن بالرياض عاد مافضيت اسال عنه من تعب راما

***
والله بدونك كل حياتي ولا شي
وش عاد بعت الناس يكفي شريتك
دامك تسوى بالغلا ذا مع ذاك
لبيه .. امر .. سم .. ابشر عطيتك
اللي تبي وان جيت ابي حاجتين لي
"ما ابي سوى كلمة "احبك فديتك"

أحبك واسهر الليل ع ـــشانك و انتظر بلهفة
اتـ ص ـالك واخجل لما يـ ج ـيني سؤالك
تحبيني؟! ومن الحيا ما اجاوبك واسرح افكر
بـ غ ــلاتك وشنهي احلى ص ـفاتك يا ح ــياتي !
وتعيد علي سؤالك وتقول: انتظر ج ــوابك؟
واهمس لك: انت عمري و دنيتي انت روحي
ومهجتي انت غاية منيتي ايه احبك واحلى
اوقاتي بقربك



***

عند عبدالله & اسرار
اسرار:عبود ماتبي تأكل
عبدالله:لا
اسرار:طيب الى متى؟
عبدالله بجديه:انا لازم اكلمها لازم اعتذر لها لازم ترجعلي
اسرار:واذا مارضت؟
عبدالله:مستحيييييييل انا احبها احبها
اسرار بخوف منه:خلاص انت حاول وراحت وتركته
كان كل مره يحاول يدق عليها يتراجع مو عارف ويش يحكي ويش يبرر لها بس اليوم كان مصر يكلمها يبرر لها واذا رفضت بيخطبها ويتزوجها وعمه مستحيل يرده وهو يقدر ينسيها اللي صار بحبه!!



***

أحيان أعانق ماضي الوقت وأرتاح !!
وأحيانًا أتذكر غيابك وأعـــانــي
ياورد لك عطرٍ على الكل فوّاح
ليا أشمك شفت صعب الأماني
تحققت الأحلام، والهم ينزاح
لكن فقدت من الفرح كل جناني!!
أشوف من الوله طيفك
وأعانقه بظلال أهداب
وأقول لقلبي هو ضيفك
أبي لجله العمر ينساب
نهر يطفي لهب صيفك
بسهمه خافقي منصاب..!!


***





ياسر اللي كان يكلم ماجد:طيب الى متى
ماجد:مدري مدري
ياسر بخوف :طيب بقولك شي بس لاتزعل
ماجد:وش صار
ياسر:انا كلمت غداف وهي عرفتني وطلبت تكلمك
ماجد بصدمه:جنيت
ياسر:من زمان ويش تبيني اسوي؟
ماجد:وش قالت لك؟
ياسر:قالت تبيك
ماجد:وش رديت عليها؟
ياسر:قلت مااعرف رقمه هو كل فتره يكلم من رقم بس انت لازم تكلمها
ماجد:بس انا مو راجع ذحين واختي بعرفها راح تجيني بنفسها والباقي تعرفه لو عرفت امي
ياسر:بس انت لازم تتصرف انت تعرف ان امك تبي تزوجها
ماجد:لمين؟
ياسر:مدري بس لاتفكر اني بانتظرك لحد ماتضيع مني لو تاخرت انا راح اتصرف
ماجد:وش بتسوي يعني تخطفها مثلا؟
ياسر:اسوي اللي ماقدرت تسويه اقلها وجودي معاها بقربها وامك لاتفكر انها بترجع تحرمني منها تكون غلطانه
ماجد بعصبيه:ياسر لا تجنني وغدو ماله داعي تكلمها وتقابلها وين عايش انت
ياسر:اووووف عاد ياتجي ياتصرف انا
امه اللي واقفه وراها وسمعت كل مكالمته مع ماجد سحبت الجوال من يده وكلمت ماجد:هلا يمه ماجد
ماجد:عمتي؟
ام ياسر:ايه عمتك وش فيك استغربت؟
ماجد:ولاشي
ام ياسر:انت متى تجي؟
ماجد:هانت كلها اسبوعين وراجع
ام ياسر:وليش اسبوعين ليه مو بكره والا اليوم حتى
ماجد بقهر:ودي ارد ودي بس انا مرتبط بعقود مع المستشفى ولو تركتهم فجأه فيها محاكم وتعويضات وحاجات كثير انا مو قدها
ام ياسر:وليه ماتبي ياسر يكلم غداف ويعرف اخبارها دامك رافض انك تكلمها؟
ماجد:انا مو رافض بس انا خايف عليها من امي امي لو عرفت انها تواصلني مااعرف ويش بتسوي فيها وياسر عايش جو حب مع اختي ع الاقل يستحي مني
ام ياسر:ياسر تربيتي مايغلط تطمن عليها بس لازم احد يكون جنبها ويعرف ويش صار بدنيتها والا عادي تكون لوحدها هي وسهاد ماتخاف عليهم
ماجد بحزن:الا اخاف بس مابيدي حيله وياسر مااشك فيه بس هو مو خايف امي تعرف عنهم مو خايف ويش بيصير فيها لو عرفت
ام ياسر:تطمن يخاف عليها اكثر من روحه كمان وامك مااقول الا الله يهديها وانت ياوليدي حاول تخلص شغلك وترجع لهم
ماجد:يصير خير عمتي يلا انا بقفل ذحين
قفلت ولفت على ياسر وبعصبيه:انت ماتستحي
ياسر:وانا ايش سويت؟
ام ياسر:سلامتك كلمتها واحبها ومدري ويش تراه اخوها ويغار عليها ويخاف عليها كمان انت ماتفهم والا ماتفكر اصلا
ياسر بعصبيه:وانا صادق احبها وماهمني احد ومافي احد بالارض هذي بيخاف عليها ويحبها كثري بيفهم يفهم
ام ياسر:انت جنيت
ياسر بقهر:وليه ماانجن يمه انا اعشقها انتي تعرفين وش سوى غيابها فيني انا احبها ليه مااحد راضي يفهمني انا اللي بعمري متزوج ومخلف كمان بس انا انتظرتها ماكان في امل وانتظرتها لاني احبها
ام ياسر بحزن:ياولدي اسمع مني الجوهره ماراح تخليك تاخذها شوفها تخطط لزوجها من غيرك
ياسر اللي جلس عند رجول امه:لا تخافين يالغاليه واللي خلقني مااحد ياخذها غيري بس انتظري علي تشكي اني بخاف من الجوهره والا اخليها تبعد حبي عني وماجد معذور هناك مو مثل هنا يتساهلون لو تركهم بينسجن ويتحاكم لانه موقع عقود وماخذ فلوسها مجبر يلتزم فيها معاهم وعصب لانه يفكر ان امه بتخوفني والا توقف بوجهي
ام ياسر:وش ناوي عليه
ياسر:امه تبيع نفسها عشان الفلوس وغداف اعطتني الاوراق تثبت ان نص ثروتها باسمي انا تبيها تخلي لي غداف ماتبي اشاركها بحلالها وانا واثق اني باخذ غداف وبرضاها بعد
ام ياسر :غداف كانت عندها الاوراق
ياسر:مو ماجد كان يردد لي ان في امانه لنا عند غداف هذي هي الثروه اللي كتبها ابوي الله يخليه باسمي رجعت لنا
ام ياسر:ياولدي ابي اشوفها خل اشوفها
ياسر بفرح:من جد
ام ياسر:ايه يمه من جد خلني اشوفها
ياسر:وابوي؟
ام ياسر:مو هنا اليوم مع اخوياه بر ا ابها متجمعين وماراح يرجع الا ع2 الفجر
ياسر:ابشري اجيبها يمه اجيبها يلا انا رايح اكلمها
ام ياسر:وليه تكلمها ارسل لها رساله
ياسر:طيب من عيوني وطلع بسرعه من عندها


***

ودي أبعد عن تفاصيل الزماان ..
واسكن جروحك ولو فيها نكد ..
دامني مــعــاك الدنيا أمــاان ..
عيونك المرسى وقلبك لي بلد ..
بسألك بأسم الواحد الرحمن ..
مـــا تـبـخـل عـلـي أبـــد ..!!
ولــو تـبـاعـدنـا بـالـمـكـان ..
أنا مالي سوى حبك
تدلل يحفظك ربي
حبيبي...آآآآه ما قصدي
نسيت انك بعد قلبي
نسيت انك قمر في الكون
تبغي الصراحه والوضوح
وصمت يسد البوح
انت الوحيد اللي تمون
وأحبك وييين ماتكون
***

غداف اللي توها تطلع غرفتها من بعد ما خلصت رياضه وانتبهت لجوالها كان مليان رسائل من ياسر وكلها ردي ضروري تردي واتصالات خافت من ان يكون في حاجه صارت رجعت دقت عليه على طول ومارد رجعت مره ثانيه واعطاها مشغول تاففت منه ودخلت تاخذ لها حمام سريع وتتوضا للمغرب وصلت بعد ماخلصت صلاه شوي ورجع يدق لها غداف مابغيت تدق يعني:الو
ياسر:السلام عليكم
غداف:هلا وعليكم السلام
ياسر:شلونك؟
غداف:طيبه وانت؟
ياسر:من صوتك باااااااالف خير يالغاليه
غداف بخجل:تسلم
ياسر بضحكه:ههههههههههههههه عيديها
غداف:وش اعيد؟
ياسر:تسلم حلوه منك
غداف:مو عايدتها عشان تضحك علي؟
ياسر:انا اموت يابنت الناس من ه الدلع ارحميني بس خفي علي لوسمحتي
غداف تضيع الموضوع:وينك مارديت ع اتصالاتي ومره مشغول وش السالفه؟
ياسر:الله واكبر اتصالات كلها مرتين وين اتصالات ترى عادي دقي علي واجد ماراح ارد عليك واخسرك بس احس اني مهم عندك بالرغم انك بنت الماجد مدري وش تخسري لو دقيتي؟
غداف:يااااااااااسر
ياسر:عيونه وقلبه وروحه انتي
غداف بخجل:انا مو كذا
ياسر اللي سرح بكلامها دلعها طيبتها صوتها وشلون يبوني اتركك مايدرون اني احبك احبك
غداف اللي استغربت ليه طال سكوته:ياسر وينك؟
ياسر:معاك معاك الا غداف وين امك؟
غداف:مدري
ياسر:كيف ماتدرين؟
غداف:اممممم يعني امس راحت مع سهاد جده واليوم ماادري لسى هناك والا لا؟
ياسر بصدمه:وانتي وين؟
غداف:انا هنا في ابها
ياسر:لوحدك؟
غداف:لا البيت مليان خدم يعني مو لوحدي وبعدين انا تعودت على كذا
ياسر فديت قلبك: طيب غدو امي تبي تشوفك ومصره تجين اليوم
غداف: اليوم مااقدر
ياسر:ليه؟
غداف:اليوم ع الساعه12 رحلتي لشرقيه ماايمديني
ياسر بعصبيه:واكيد مسافره لحالك وبتجلسين هناك لوحدك صح والا لا؟
غداف:لا تعصب علي وانا ايش سويت لك تعصب واكيد بروح لوحدي من بيروح معاي
ياسر:انا اسف بس اخاف عليك
غداف:لا تخاف انا تعودت وصار عادي الوضع عندي
ياسر:طيب معنى كذا بتجين تونا المغرب ورحلتك اخر الليل وامي مشتاقه تشوفك
غداف بفرح:مي تو راح اجي بس ما اعرف البيت
ياسر:انا اوصفلك هو مو مشكله بس هذي المشكله
غداف:ماصارت مشكله بس البس اكلمك حلو
ياسر:حلو
غداف:يلا باي
ياسر:باي
قفل ودق على امه يخبرها انها جايه اليوم عندهم

***
كم لي وأنا أقابلك في النوم وأصحى بك..
وإن هلت دموع عيني أنت مبكيها!
كم جابني الشوق ملهوف على بابك..
وأنا أردع النفس في بعدك وأعزيها!
إن جيت للجد ماأقوى لحظة غيابك..
هذي حقيقة شعوري مقدر أخفيها!
***

عند راما اللي على نفس حالتها كانت الغرفه هادئه الا من صوت جوالها اللي يدق بشكل متواصل سحبته ولقته رقم غريب ردت عليه وكان عبدالله
:الو راما حبي لا تقفلي اسمعيني
راما:نعم ولك عين تدق بعد كل اللي سويته فيني ترجع تدق علي
عبدالله:اللي صار غصب عني
راما:تخونني وغصب عنك تخدعني وغصب عنك طيب مو مع اقرب انسانه لي اطعني بس مو معاها
عبدالله بحزن:الله العالم ماغيرك سكن قلبي وحبيته بس غصب عني انحطيت بموقف ماقدرت غير اني اتزوجها
راما بصراخ:كذااااااااااااااااب بس خلاص يكفي كذب وش لك علاقه فيها وش وداك عندها ابي افهم تبي تقنعيني بواقع عمري ماراح اصدقه لو عشته
عبدالله:انا
راما:انت خساره فيك حبي وحياتي خساره احلامي اللي خليتك تعيشها
عبدالله:راما انا مقدر انك زعلانه بس انا متاكد انك تحبيني
راما:احبك انت جنيت بعد ماشفتك ضامها ونايمه بحضنك احبك بعد ماسمعت الكلمه اللي خدرتني فيها سنين تنطقها لها تبغاني احبك بعد ماخدعتني احبك انت ماتحس ولا وش بالضبط
عبدالله:افهميني لو ابوك تزوج غير امك ممكن تتركه
راما:انكتم انت حقير تجي تشبه نفسك في بابا انت اقل من انك تفكر تحط نفسك بكفه معاه
عبدالله بعصبيه:راما مو من حقك تكلميني كذا فاهمه وانا راح اتقدم لعمي واطلبك وغصب عنك باخذك فاهمه
راما بقهر:واسمعني انت لو مابقى رجال بالكون هذا كله ماارمي نفسي لك مره ثانيه ولو تموت تحت رجولي ماالتفت لك راح ادوسك وامشي لان هذا قدرك يالحقير قفلت في وجهها ورمت نفسها على الارض وبكت من قهرها من قلة حيلتها جاي يتقدم لي ولا كانه عمل حاجه جاي يقول احبك اه يا ربي صبرني وقويني يا رب وقفت واخذت شال لمت به جسمها ونزلت للحديقه طالعت لسماء اللي كانت تعلن عن موعد جديد للمطر نزلت دموعها من جديد قبل ماتستقبل بجسمها المكسور قطرات المطر فيصل اللي كان طالع عشان يصلي العشاء انصدم من وجودها لها ايام مختفيه ومايسمع من اهلها غير انكسارها وتعبها ودموعها رجع على ورى وشافها جالسه بوسط الحديقه مقابله لجهة الورد اللي دائم تقطف منها وتضحك لها وتلاعبها
كانت تتامل لها هذي وروده اللي زرعها لها من سنين كان كل فتره يزيدها ويقول هذا قلبي لك كله حقل ورود ازرعه لك بخلي ورودي عندك بس امانه اسقيها لا تخليها تموت مشت لعندها وهي تشوفها متحوله شوك ماعادت تبهرها زي قبل مدت ايدها لها وبدات تقطع فيها وهي تبكي كانت ترميها على الارض وتدوسها وبصوت عالي وببكاء:لييييييييييييييييي� �ييييييييييييه ابي اعرف لييييييييييييه يالحقييييييييير ليه اكرهههههههههههههههههك ورجعت تبكي وهي تضرب الورد اللي قطعته بايدها كان المطر قوي وصوت بكاها عالي فيصل اللي وقف مصدوم من المنظر ليه سوت كذا كان وده يروح لها بس مايصير المشكله ان امها وابوها طلعوا من شوي والحل تظل تبكي كذا والا تظل تحت المطر وتصارخ بس مين الحقير ومين اللي تكرهينها؟معقول عبدالله؟
وقفت راما بتعب وسحبت شالها من ع الارض ومشت بضعف لداخل بيتها فيصل اللي ماغابت عن عينه ماكان يقدر يرحم نفسه من التفكير وش فيها هالبنت؟ دخلت امها بسرعه كانت تمشي بسرعه عشان المطر حس بارتياح ان في احد معاها وبعدين طلع يكمل طريقه
راما رمت نفسها على كرسيها وظلت تبكي كل ماحاولت تنسى ترجع اصواتهم لها ضحكهم احبك اللي رددها لها منظرهم مع بعض
صرخت بقوه من قهرها دخلت امها لعندها :يمه ويش فيك اسم الله عليك
راما ببكاء:ماما ضمني ياماما ضمني راحت لها امها وحضنتها وش فيك يابعد اهلي انتي وش فيك
راما:تعبانه تعبانه ورجعت تبكي
امها اللي كانت دموعها تنزل حسره على حال بنتها ضمتها وظلت تقرا عليها حتى غفت بحضنها ...

***
ذا طالت مسافة:
أُمنياتك ..
أُغنياتك ..
صمتك وحبرك !
أمانه بس وش عذرك ؟
أو
وش اللي بس ينتظرك
شموعك ليه ؟
دموعك ليه ؟
وغرام احلى مواعيدك | تعلّق في شراع التيه !
ودقايق هم تنتظرك
أمانه بس وش عذرك ؟
وش يفيدك إنتظارَك ؟
وانت ليلك ماتوانى : يطعنك / يحبس نهارَك .!
وش يفيدك إنتظارك ؟
وأنت همّك إن تأخر " إعتذر لكْ "
ثم بلا إحساس زارك !


***

عند رهف اللي توها راجعه من برا مع سعود كانت حيل مرهقه سعود ماخلى مكان الا لف فيه حتى شركات ابوه ودها لحد هناك دخلت لغرفتها وقفلت عليها عشان ازعاج سديم وسما ريان كان مع جدته يسولف ودخل سعود عندهم وكملوا سوالفهم
ام عبد العزيز بعتب:وينها اختك ماتجي تسلم علي ولا تسال اخر مره يوم جيت انا بغرفتها بعد مارجعت من السفر
سعود:هي مو حابه تطلع كثير وبعدين ماصار لها يومين هنا يعني ماتعودت علينا
ام عبد العزيز:اشوفها تعودت عليك ؟
سعود بعبط:تغارين مني وبعدين بطلعت الروح رضت تطلع معي وطول الطريق وهي تبي ترجع
ام عبدالعزيز تاففت ونزلت راسها
سعود:ريان قول شي
ريان بهدوء:عادي يمه خليها تتعود عليكم براحتها
ام عبدالعزيز:معاك حق
سعود:يعني من كلمه من ريان معاك حق وانا مالي الا اوف
ام عبدالعزيز:خل عنك الدلع وقولي امك وابوك متى راجعين
سعود:مدري والله شوي بدخلت سديم وسما وهم يبكون:ثعود احتي راحت
سعود:وين؟
سما:ماادري قفلت الغرفه عليها يعني راحت
سعود:مالت ع بالي عندكم سالفه ما الومها بلاه من ازعاجكم لها
سديم اللي راحت عند ريان:ريان تعال
ريان يبوسها ويجلسها بحضنه:وين
سديم:تعال افتح غرفتها وخلها تطلع
ام عبدالعزيز:يقطع ابليسك يا هالبنت وليه ريان؟
سما:لانه سرطي وقوي مره
سعود:اقول ناموا بكره نفتح غرفتها
سما:" لا لا لا ذحين
وقضوا الليل على بكى وترجي انهم يجيبون رهف لهم اللي استسلمت لنوم بسهوله

***
ودّي و ودّي و ودّي ألمَـح عيونِـك تبتِسمَ بعزّ غربالها !!
.. و ألمَـح الضحكة لو المكسوَر جوّانيْ !!
أكـَره الحزن لا طغى ملامحك
يا حـزن : ألف مره و عليها زيد ..
كم قلت لك لا تمسّـه و لا تقرّب من شعوَره ولا يصيبه
الكَدر منـّـك و وصَيْ عليَـه " الفرح " يحويه
..... بـَـكل ( الغلا ) يحويه !!
أسمَعنيْ مرهّ
حقق ليْ أغلى أمانـيّ
و تعال و أحتِضن الحِزن ( عنـّك )

***

سمو اللي تحكي لهند عن اللي صار معاها هي وتركي
هند:طيب اسمعيه
سمو:وش اسمع كل اللي بيقوله ماله معنى
هند: لا له معنى بس انتي اسمعيه واحكمي من بعده
سمو:مدري متردده ومو عارفه وش اسوي
هند:ارجع واقول اسمعيه هو كلام بيقوله خسرانه انتي شي
سمو:خل اشوف وش بيصير معاي واقولك وذحين بقفل من يوم طلع سلطان مدري عنه خل اشوف وش فيه وليه مختفي
هند:خلاص يننا اتصال ..


***

لهون وخلص آلبآرت ..~



جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 20-12-10, 06:59 PM   #29

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الثامن وآلعشرين ..~



***

وأنتَظرِك ..
وأنتَظرِك ..
ويصيح الشوق في قلبي .!
أمانة قلّي وش عذرك ؟
إذا طالت مسافة:
أُمنياتك ..
أُغنياتك ..
صمتك وحبرك !
أمانه بس وش عذرك ؟
أو
وش اللي بس ينتظرك
شموعك ليه ؟
دموعك ليه ؟
وغرام احلى مواعيدك | تعلّق في شراع التيه !
ودقايق هم تنتظرك
أمانه بس وش عذرك ؟
وش يفيدك إنتظارَك ؟
وانت ليلك ماتوانى : يطعنك / يحبس نهارَك .!
وش يفيدك إنتظارك ؟
وأنت همّك إن تأخر " إعتذر لكْ "
ثم بلا إحساس زارك !

***



ماجد اللي جالس بمكتبه وهي ضايقه الدنيا فيه جاء لعنده ياسر وهو معصب:بابا
ماجد:نعم
ياسر:ليه ليه؟
ماجد:وش ليه؟
جنى اللي توها تجي وهي ميته ضحك على اشكالهم
ياسر اللي بعد عنهم اثنينهم
ماجد مستغرب:بابا تعال ليه بعدت؟
ياسر: لا مو تعال
ماجد:ويش فيك؟
جنى اللي تجلس جنبه:زعلان
ماجد:ليه؟
ياسر:ليه انت وماما تروحون تثون بيبي وتخلونه يجلس بمكاني
ماجد:هههههههههههههههههه انت زعلان عشان كذا ليه ماتبي اخ والا اخت تلعب معاهم
ياسر بعصبيه:لالا لا
جنى:مو انت اللي تقول ابي احد يلعب معاي
ياسر:الا
ماجد:طيب شفنا بنجيب احد يلعب معاك
ياسر ببكاء: لا ليه يدلس مكاني
ماجد:تعال يا بابا ليه تبكي؟
ياسر اللي جلس مكانه وظل يبكي
قام لعنده ماجد وضمه:يا بابا انت مااحد ياخذ مكانك
ياسر بطفوله:الا شوف دالس ببطن ماما مو انا دلست فيه يعني مكاني انا
ماجد وهو يطالع بجنى اللي تضحك على حوسته:جنو ياسر يبي مكانه ايش رايك نرجعه من جديد لبطنك وغمز لها
ياسر بفرح:ايه يلا قوم رجعني وطلعه يلا مو انت دكتور يلا
ماجد:بس خل نشوف ماما توافق ارجعك
جنى بعصبيه:ماجد خلاص وبعدين يسوري صار كبير كيف يرجع نونو؟
ماجد:هههههههههههههه صح ياسر ذحين دور نطلع البيبي الجديد من بطن ماما انت صرت كبير
ياسر:ماما تعالي خل بابا يطلع البيبي من مكاني ومره تانيه ما تسوون كدا وتحطون احد مكاني
جنى اللي قلب وجهها احمر:ياسر خلاص عيب انت صرت كبير مفروض ماتتعبني معاك
ياسر:ماما لا تحافين بابا ماراح يسوي واااااوا كبيره لك بس يطلعه صح بابا
ماجد اللي ميت ضحك على اشكالهم:يب بس اطلعه
جنى:ياسر روح العب داخل والا بكره ماراح اوديك الملاهي تلعب
ياسر بزعل:ماما مااحبك وراح لغرفته
وهي لفت على ماجد:مبسوط حضرتك بكلامه
ماجد:انتي اللي جبتيه لنفسك يعني اشرحي زين له والا ارتاحي
جنى:وش اشرح له هو ماتمر كلمه الا يسأل عليها
ماجد:كلهم كذا
جنى:الا من كنت تكلم ومعصب
ماجد:ياسر وعمتي
جنى:وليه معصب
ماجد:من ياسر بيجنني
جنى:والسبب
ماجد:لان غداف امي تبي تزوجها وهو معصب ومو عاجبه الوضع ويقول لو تاخرت هو بيتصرف من نفسه
جنى:ياحليله كل هذا حب لعيونها
ماجد مبتسم:ايه شفتي
جنى:وليه تعصب انت تعرف وش كثر يحبها
ماجد:انا خايف بتهوره يجيب العيد ويفتح لها باب مشاكل ماتقدر عليه لوحدها
جنى:لا تخاف انت اكثر واحد تعرف ايش قد يحبها ولا يمكن يسبب لها اذى فاهمني
ماجد اللي يحط راسه على كتفها:فاهم بس غصب عني اخاف عليها
جنى:وليه سهاد ماتخاف عليها
ماجد:اخاف عليها بس مو من امي هي دائم بصفها وتحت شورها يعني ماينخاف منها عليها بعكس غدو فديتها بس
جنى تبعد عنه:ماجد انا اغار راعي شعوري
ماجد:هههههههههههههه انتي ياجعلني ماابكيك يالغاليه

***

وش بعد كسر آلخوآطر

غير جفنٍ من ظنون آلوقت مآطر
آه من ثقل آلليآلي و آلدموع و ضيق بآلي
{ قل غيرها واستوعب الجرح وارتاحً
الا الغياب وجـرح غيره عــوافـَـيِ
أمنتكً الله لاتــجي نـيـة مـــًــزاحِ
قصدك ًسفر والاانت قصدكً تجافي
مابينهــم من ينصف القلب لأ طــاًحِ


***

عند غداف اللي تحس بخوف بس غلبه شوقها لعمتها وصلت للمكان اللي وصفه ياسر لها ونزلت شافت سيارة ياسر واقفه ابتسمت لفت لاحسان تعطيه الاذن بانه يروح ياسر اللي من سمع صوت السياره طلع بسرعه لها كان بيطير من الفرح هي قدامه كانت تطالع لسيارته لسى اسمها محفور عليها تذكرت قبل شهر يمكن اكثر او اقل يوم قابلته اول مره ويوم نحتت اسمها على سيارته ابتسمت وهي تمرر ايدها عليه وتمسح قطرات المطر من عليه ياسر اللي سحب ايدها ومسحها بكم ثوبه التقت عيونهم ببعض ظلت تتامله بعدين نزلت عينها بس هو ظل ماسك ايدها ويطالعها كان محتاج احد يقوله انك ماتحلم هي معاك
غداف ببحتها اللي يعشقها:ياسر المطر رجع ينزل ابي ادخل
ياسر:ها
غداف تطالع بالسماء وترجع تطالع فيه: مو حاس مطر
ياسر:عيونك نستني الدنيا اعذرني
غداف بخجل:عمتي هنا
ياسر:ايه تعالي وسحبها معاه لداخل كانت مرتبكه ومنحرجه وتحس انها بمهمه صعبه
ياسر دخل ينادي امه بصوت عالي ويخبرها ان غداف جات
ام ياسر:وانت وين رايح؟
ياسر:معاكم
ام ياسر:ماتستحي
ياسر:مو اجيبها لك بعدين اطلع كذا برا الموضوع
ام ياسر :روح دخلها واطلع لبرا لااشوف شغلي معاك
طلع وهو معصب:ادخلي
غداف مصدومه من مزاجه اللي انقلب :وين
ياسر:عند امي وطلع بسرعه طالعت المكان وهي محتاره وين تدخل ؟كانت واقفه قدام بابين هو دخل من واحد وطلع من الثاني حست شوي وتبكي مو عارفه تتصرف شوي ورجع ياسر اللي كان ناسي مفاتيح سيارته انصدم انها لسى موجوده
ياسر:مادخلتي؟
غداف هزت راسها بلا
ياسر:ليه؟
غداف :مااعرف من وين ادخل وانت رحت وتركتني لوحدي
ياسر:فديتك عمري غدو انا اسف والله نسيت وكنت معصب وفكرت امي طلعت لك
كانت منزله راسها مو عارفه ترد عليه والا ويش تقول له قرب منه:غدو ردي علي
رفعت راسها وبعدت عنه:زعلانه؟
غداف:لا
ياسر:اكيد
غداف:ايه اكيد
ياسر:زين تدخلي من الباب هذا وتمشي ع طول بعدين تدخلي يسار تلاقي امي هناك خلاص
غداف برجاء:تعال معاي مو حابه ادخل لوحدي
ياسر اللي يعض ع شفايفه:ودي ماودي بس امي رافضه انتي دخلي وانا ادق لها خلاص
غداف بعناد:لا تعال معاي
قطع عليهم صوت امه اللي تناديه:خلاص دخلي شوفيها قربت من هنا
غداف:طيب ومشت لداخل وهو دخل ياخذ مفاتيحه ...

***


من غيـآبكَ ْ
مآبقــى في جسمي [حــي ]
غــير نبضــه ترقــب حضوركَ ..
أصحك .. \ يآ عيوني تدمعين !
يا [ مشآعر ] , اسكتي و ادفني
تظنين أرتجيه | والا أنحني !
لا , وربي ]-
ليسَ بِ الروحِ وجعاً
غير الحنين إليك ..~




***
ام ياسر من شافتها وقفت تتاملها كانت رافعه الغطاء عن وجهها غداف اللي رجعت لها السنين اللي راحت حست دموعها خانتها ونزلت اخر مره شافتها يوم مات ابوها شافتها وامها تطردها من عندهم كبرت كثير وتغيرت
ام ياسر:تعالي يمه تعالي يابنت الغالي يا عيوني ونظرها تعالي بحضني غداف ماكانت منتظره الا هالطلب وارتمت بحضنه كان واقف يسمع صوت بكاها وده انه معاها تمنى انها بحضنه بدل امه ضحك على نفسه وهو يغار من امه بس بداخله ماينلام طلع وتركهم ع راحتهم غداف اللي ظلت تحكي لها عن كل شي من يوم مات ابوها حتى التقت ياسر لشوقها لماجد كانت راميه نفسها بحضنها وماتبي تبعد عنها ..!!


***

لا تخفي الود في قلبك وتتعبني ..
ولاتحرم العين شوفك وابتساماتك .
زعلاان !
أراضيك !
اعذرني وعاتبني ..
قصرت !
أوفيك !
انا كلي لمرضاتك .
طول غيابك وهجرانك يعذبني ..
ياشينها دنياأحرمتني ملاقاتك .

***

غداف ودعت عمتها عشان موعد رحلتها قرب ووعدتها اول ماترجع ابها بترجع من جديد تزورها تمنت تشوفه قبل ماتسافر بس مختفي وعلى كلام عمتها عنده مناوبه ومافي وقت تروح له قر رت ترسله قبل ماتقفل جوالها((

ماكان ودي بــ | الــسفر | لكـــن ظروف ..
تحكم عـــلى الإنــسان بأول وتالي !
والله يــا روحـــي أنا كـــم * مــلهـوف *
لســمع ( صوتك ) لــو سمحلي مجالي ~
لو كان صوتك ما يغنيني عن الشوف !؟
لكــنه يطمــــن علـــى كـــل حـالي ,,

انتبه ع نفسك وعلى عمتي راح توحشني ))

وارسلت لها ومن بعدها قفلت الجوال وهو ماغاب عن بالها لحظه


***



ياطفلة القَلب الحزين
- وش تحترين ؟
أحبابِك اللي اخلفَوا فيك الوعد
وغابوا .. قهر !
باقي لهم في قلبك الطاهر حنين ؟
وانتي على جال السهر
عندِك أمل .. في رجعَة المقفين
ياقلبك المسكين !
تعَودِتَ الجِفآ مِنَك
وكَمِ جرحَنّي أسّلوبك
غريَبَه ليه هـ المَره
تبِيهَآ تّحيَر أفكَآري
تفتّش .. مالقت إلا،
حنين ٍ " شاخ " ،
و
جرح ٍ لاح !
و صورة :
وجهها " غايب " ،
تدوّر له ،
و
ماتـ | ـلقاهـ ..!



***

سمو اللي جالسه تطالع بجوالها وهو يدق برقم تركي هذي خامس مره وماتعب وهو يدق عليها
تركي كان يحترق لا يقدر يروح لها ولا يقدر يوصلها لها ولا حتى سلطان بيفيده قرر يرجع يدق مره ثانيه على امل ترد عليه
سمو بعد تردد ردت:الو
تركي كان جالس ووقف وناظر بشاشة الجوال مو مصدق انها ردت وبفرحه:هلا والله اخيرا يا سمو رديتي
سمو ببرود:هلا
تركي هذي بدايتها برود:شلونك؟
سمو:كنت بخير
تركي:وصوتي ما خلاك بخير صح؟
سمو:صح
تركي باحباط: سمو خفي علي
سمو:تركي اسمع سلطان جاء ومن الصبح ما جلست معاه وما ادري اذا تعشى والا لا؟ بروح اشوفه
تركي:ياحلو اسمي على لسانك ويا بخته سلطان بسوالفك وجلستك وترى من حقي انك تسالين عني
سمو:يلا مع السلامه
تركي:انا اكلمك وانتي تبين تقفلين
سمو:كلامك سخيف وتافه وماله معنى وماعندي استعداد اسمع سخافتك اللي شكلها ماراح تنتهي وقفلت في وجهه رجع دق اكثر من مره من دون رد منها رمى جواله ع الجدار وتكسر كان وده ينفجر في أي احد مقهووووووور منها:طيب يا سمو بسيطه انا اعرف شلون اجيبك ؟ يعني مصيرك لي وين بتروحين؟


***

ثقيلة مزحة الدنيَاا .. غثيثة .. مزحة الأيّام..!
تقول إنطر علىَ بابك ترىَ’’ الغالي علىَ جيّه .
وأروُحْ لِـ بَابي بـِ خطوه تِسبق الأقدام ..
بـِ شوق يحمِله قلبِي .. وعين تحتضن ضَيّه .. !
رجِعت وخَاطِري ضَايق .. أنَاا ماشفته يجي أعوام ..
تجين الحين يَا .. دنيَاا تصحّين الحِزن فيّه !
كذبتي ليه ؟ يَا أيامي علىَ قلب .. مِسَى منظآم
وأصبَحْ بـِ الأمل لأنّه ...صدّقك بـِ حِسن نيّه ..!

***




شموخ:خلاص ابي انام
فراس:وانا بعد بس بكره مسافر وراح انحاس طول اليوم ومااقدر اكلمك
شموخ بفضول:وين؟
فراس:امممممممم راح اروح عند امي بدبي اول شي ومن بعدها رايح باريس
شموخ:وليه باريس؟
فراس:لانها مدينتي المفضله احب جوها ورقيها ارتاح هناك واجد وعلى فكره اول محطه بشهر عسلنا باريس انا مااستغني عنها
شموخ بخجل:ان شاء الله
فراس:فديت خجلك شموخ انا راح اكلم امي وبرجعتي مره ثانيه هنا راح اخطبك حلو
شموخ:ها
فراس:سمعتيني خلاص مافيني صبر ومالك عذر
شموخ بارتباك:يصير خير
فراس:طيب اخليك ترتاحي ذحين يلا باي
شموخ:باي
قفلت وهي مرتبكه حيل وماجاء في بالها الا سلطان :وش اقول له والا كيف وش بيسوي هو يا لله وش ذا القلق اللي انا فيه ظلت تفكر حتى استسلمت لنوم ...


***

لو وفيت وجيت يومً زرتني
لو صدقت أفنيت روحي في هواك
لو نظرت بعين قلبك شفتنيما معي مخلوق يستاهل غلاكليتك من الحب ما خوفتني
كان أبخجل كل بدرً من ضياك
ياقليل الحظ لو طاوعتني وأهتديت بنور قلبي وأهداك


***





ياسر اللي جالس بغرفته ومرخي جسمه ع الكنبه من وقت ماسافرت وهو يدق لها بس مقفل مشتاق لها وخايف عليها والحلم اللي يزوره دائم زاد من توتره قام لمكتبه وسحب الملفات اللي اعطته غداف كان في اشياء كثير متشارك مع الجوهره فيها ****ات شركات حتى ارصدته بالبنك كانت ارقامها خياليه وهي محتاجه وجودي ولو رجعت وطلبت ادخل بالشركه وبسهوله ادخلها ماادري وش تسوي بحالها بس مو مهم عندي المهم غداف ماتزوجها وماتحرمني منها طالع في ساعته اللي داخله ع العشر يعني ابوه موجود وهو لازم يخبره بكل شي صار معها نزل له لقاه جالس يقرا بالجرائد سلم ع راسه وجلس جنبه:شلونك يالغالي
ابو ياسر:بخير والحمد الله الا ويش فيك صاحي بدري اعرف انك رجعت ع الفجر من مناوبتك والا مانمت؟
ياسر:نمت بس مو كثير وبعدين سكت
ابو ياسر اللي نزل الجريده من ايده:ويش عندك يايبه
ياسر مبتسم:تسلم لي يالغالي بس كنت ابيك بموضوع معاك بس بدون ماتزعل ولا تعصب علي
ابو ياسر:اعطني ويش عندك؟
ياسر:غداف تعرف اني لقيتها سكت بعدين رجع كمل وقت ماشاف منه أي ردت فعل منه:وهي عطتني الاوراق اللي تثبت ان نص حلالهم لنا ومن حقنا
ابو ياسر اللي كان يسمع وهو مصدوم:وشلون؟
ياسر:انا قابلتها وهي اعطتني الاوراق ماجد كان شايلها عندها وقت ماعرفتني عطتني
ابو ياسر :وامها؟
ياسر:اكيد ماتعرف
ابو ياسر بهدوء:اسمع يا ياسر خالك الله يرحمه كان اخ ماجابته لي امي بدينا تجارتنا من سنين من قبل ماتجي انت وحتى من قبل مااتزوج امك واعرف ان اللي لنا عندها كثير وكان بالنص بيني وبين المرحوم اللي كان يرفض اني مااسجل أي شي من فلوسي او املاكي باسمي ويوم تزوجت امك ورزقني الله بك كتبت كل شي باسمك خصوصي اني وقتها انا وامك عرفنا ان صعب تحمل اذا ماكان مستحيل ومن وقتها والاوراق عنده ومافكرت اسال عنها ويوم مات الله يرحمه وبان وجه الجوهره وتفرقنا فقدت الامل ان القى أي شي يثبت حلالك وشوف مرت السنين والله راد يرجع لك حلالك وابي اقولك هذا حقك انت وانا ماابي منه شي انا ياابوك خلاص مابقى فيني كثر اللي راح ومالي حيل وشده على هالدنيا واللي فيها انت حر سو اللي تبيه بس انتبه ياولدي الجوهره مو هينه ماراح تسكت اذا عرفت برجعتك
ياسر بثقه:وهي ماتهمني ابد وماابي منها شي اللي لها عندي وسخ دنيا واللي لي عندها حلمي وحياتي
ابو ياسر:ماراح تعطيك بنتها وانا ابوك حتى لورجع ماجد مابيده شي تزوج وشوف نفسك وخلني انا وامك نفرح بعيالك
ياسر اللي قام يبوس راس ابوه:لاتخاف علي وغداف اباخذها والجوهره مالها شي ولا تقدر تسوي شي لي انا طالع عند باسل تامر على شي
ابو ياسر:سلامتك


***

وكالحلم جئت .. وكالحلم غبت
واصبحت انفض منك الـــــيدا
ومـــاكـــان اغــربــه ملـتـقى ..
وماكان اقصره مـــــــوعدى


رأيتك والـجـمع ... مــابـيـنـنا
فلم أرى غيرك عبر المــــدى
شــفـاه كـمـا يتحدى الـربـيع ..
وجفن كما يتعرى الـمــــدى
فــيـالـك مــن وردة ارهـقـــتبحوم الفراش وسـقـط الـنـدى
ويالي مـن شــاعـر عــاشــقا ..
ينادي الهوى فيخوض الردى


أيا ابنت كل اخضرار المروج
أنا ابن الـجفاف وما استولدى
ويا كل افـراح كــل الــطـيورانـــا احزان كــل مــن قــيــدي



***



سمو اللي توها صاحيه خذت حمام دافئ ولبست فستان جلد اسود قصيره لحد الركبه وبوت قصير اسود فكت شعرها اللي واصل لنهاية ظهرها حطت كحل وغلاس وردي كانت تجهز عشات تروح تتغدى عند خالتها اخذت اغراضها ونزلت لتحت تدور سلطان عشان يوصلها سالت الخدامه قالت برا جالس طلعت وهي مو عارفه ان تركي معاه اللي كان جاي يودعها قبل سفره بعد مافقد الامل انها ترد على اتصالاتها كانوا جالسين بحديقة البيت ويسولفون مع بعض بس زارهم صوت سمو اللي واقفه عند الباب وتنادي:سلطان سلطاااااااااان
تركي اللي من سمعها ارتسمت احلى ابتسامه على وجه وبداخله فديتك وفديت اهلك لو تبين تعالي والله مشتاق لك ومشتاق لشوفك
سلطان:تعالي سمو حنا هنا
سمو:ههههههههههههههههههه حلوه نحنا ترى كلك سلطان وجت بسرعه لجهتهم بس وقفت يوم شافت تركي قدامها وهو مبتسم ظلت واقفه مو عارفه تتصرف ترجع تروح لهم حست انها في موقف لاتحسد عليها لف عليها سلطان :ههههههههه صدقتي ان في احد معاي
زين جيتي لان تركي مسافر وكان يبي يسلم عليك قبل يروح تعالي افطري شكلك مافطرتي
سمو بصوت هادي: عن اذنكم
تركي من دون مايحس بنفسه:وين تعالي واللي يسلمك انا جاي عشانك ترجعين ابي اشوفك قبل مااروح
سلطان:استح مني من الصبح جالس معاك وتقول عشانها
تركي:وانا صادق مو من الصبح و جايه بس عشان تروح
سلطان: ههههههههه طيب شوي شوي بس ادخلوا عشان الجو شوي بارد واريح داخل ولف لسمو اللي منزله وجهها :سمو دخليه وانا طالع اجيب جوالي من السياره ناسيه هناك ومشى عنهم يوم تاكدت انه صار بعيد مشت بسرعه بس وقفها تركي اللي مسك ايدها بسرعه وبهمس:معاك وين تبين تروحين وتخليني؟
سمو:ممكن تترك ايدي؟
تركي بابتسامه:طبعا لا ومشى معاها كانت تحاول تفك يدها منه بس مافي امل وصلوا لصالة الاستقبال وجلسها جنبه كانت تحس باحراج مو طبيعي تمنت انها لبست عبايتها قبل ماتطلع تندمت لان نظراته كانت جرئيه تركي:كيفك؟
سمو برجاء:بعد شوي عني
تركي:ليه؟
سمو:من دون سبب بس مو مرتاحه بعد شوي قام وجلس مقابلها:كذا حلو؟
سمو تهز راسها بايه كانت تتمنى تطالعه براحه كان شكله رايق بالثوب الاسود ومسوي حمدانيه لسكسوكه المرتبه وريحة عطره اللي تحس انها بتد منها
تركي:نحفانه
سمو:هذا جسمي مو نحفان ولا شي
تركي بثقه هو يحط رجل على رجل: لانحفانه مااعرفك قبل كذا يعني
سمو بنرفزه:من وين تعرفني ابي افهم
تركي بهدوء:ليه دائم تعصبي و تتنرفزي انتي كذا مع الكل والا معاي بس وبعدين انا اللي اعرفك
سمو:لا معاك بس
تركي بانكسار:ليه؟
سمو اللي رفعت عينها له بعد نبرته المكسوره واللي واضحه على ملامحه ومن دون شعور:اسفه
تركي اللي ظل يطالعها معقوله تعتذر لي سمو تعتذر لي لف لجهة الباب عشان يتاكد ان مافي غيره معني بالكلمه
سمو باستغراب:ايش فيك؟
تركي:الاعتذار لي؟
سمو اللي حست بخجل من سؤاله لهدرجه هي صعبه في تعاملها معاه نزلت راسها وسكتت شوي ودخلت خدامتها تسال اذا تبي فطور والا لا؟ سمو اللي قالت لها لا وطلبت بس عصير لهم
تركي:يعني مسويه دايت؟
سمو بثقه:لا مايحتاج اسوي
تركي اللي مبتسم :بس مو باين ؟
سمو بخوف وهي تطالع جسمها:وش اللي مو باين؟
تركي وهو يضحك على شكلها :ههههههههههههه مو باين انك ما تسوين لانك نحفانه ما قصدي انو ما يحتاج
سمو اللي تتنفس براحه:قلت لك هذا جسمي
تركي اللي يعدل جلسته:لا جد ترى جسمك قبل عاجبني ومعطي شكلك طعامه تذبح يعني النحف مو لايق لك قبل احلى
سمو اللي مابين خجلها وفضولها:انت تقول تعرفني من قبل؟
تركي اللي مبسوط انها تاخذ وتعطي معاه :ايه اعرف مو انتي اللي طحتي علي بالمستشفى وبالحديقه ولاحظ وجهها اللي تلون بالوردي ونزلت راسها بزياده كانت تحس بخجل فضيع هي راح عن بالها ه الحدث وهو لسى متذكره؟ قرب منها ورفع وجهها بايدها اثنتين وضمه وكمل موانتي:اللي خليتيني اعشقك من دون مااحس صرتي تزوريني بخيالي بالصدف بكل شي القى ملامحك ترتسم لي مو انتي سوسو اللي من دون ماادري ضاعت مني وماادري بيجي الوقت اللي اكسبها وتسامحني فيه

***


تعبنا نرسم البسمه

ولو فينا حزن وهموم
ونضحك ضحكة التزييف
ونكتم همنا فينا
شكينا الهم والحرمان
لكن القدر مقسوم
نصيح ونحترق نتعب
ولكن وش بيدينا
صبرنا والشقى واضح
وهو بوجيهنا مرسوم
وهالدنيا من اللوعات

نستنا اسامينا




***

سمو اللي كان كلامه صدمه والغاز بالنسبه لها مافهمت غير ان داخله كثير كلام :مافهمت
تركي:اسمعني وبتفهمين وممكن تعذريني حتى بس اعطيني فرصه احكي لك وابرر لك ليه قلت كذا وش اللي خلاني اقول
نزلت يده وكلامه اللي ماغاب لحظه عنها من يوم سمعته رجع يعيد نفسه ويصحي جروحها غمضت عيونها تمنع دموعها ما تنزل ماتبي تضعف قدامه ما تبي توصله وش كسر بداخلها
تركي اللي ظل يتأمل ملامحها اللي واضح انها في صراع مع نفسها وبرجاء: اسمعيني
اخذت نفس عميق ولفت له:وش تبي تقول لا تكون ناسي شي ماقلته مو انا اللي ماتناسبك مو انا اللي تبي تنفصل عنها بعد سنه مو انا اللي مو من مقامك على قولت امك
تركي :انا غلطت ايه واعرف ان مافي كلمه ممكن اقولها وتمحي اللي قلته بس اللي اعرفه اني من يوم شفتك وانا منجذب لك من وقت المستشفى كل اللي عرفته انك سوسو ويوم تبعتك لقيتك تدخلي بيت خالتك وقلت هذا بيتك شفتك مره ثانيه هناك حتى يوم كنت اصادفك هنا تكوني مع خالتك فكرتك بنت خالة سلطان ورسمت القصه كذا انا ما راح اقولك ان عمري ماشفت بنات ولا قابلت بس عمري مادخلت وحده قلبي غيرك الله العالم انك دخلتي قلبي من دون سبب هو المحبه مالها سبب ظليتي حلم كل مااشوفك صدفه يزيد تعلقي فيك قررت ارتبط بيك بس قرار ابوي كان قبلي باني اخذ سمو والا عنده استعداد يحرمني من كل شي ومن اللي فيني كلمتك وقلت اللي قلته يمكن ما ابي اظلمك ويمكن ما ابي اخسر سلطان اللي اعزه حيل ويمكن قلت ما راح اتجمل اشوفها قريبه مني ومو لي اعرف اني حقير بتصرفي بس وقتها ماكنت بوعي كنت مضغوط من كل ناحيه امي وابوي وسلطان وسوسو وقلبي وانتي اعترف اني ندمان ولو ماانتي اللي تعلقت فيها كنت با عتذر سمو انا متاكد اني ابيك انتي اللي تعلقت فيها انتي وربي انتي اطلبي اللي تبين واسويه الا انك تبعدين عني الا انك تاخذين على كلامي والله احتاجك والله ابيك بحياتي ومو مستعد اتحمل فكرة انك تبعدين والا تعاقبيني لف عليها وانصدم من منظر الدموع اللي مغطي وجهها كانت جامده الا من تعبير دموعها اللي ماعرف وش تفسيره
سمو اللي من صدمتها ماقدرت تحكي مشت على غرفتها وقفلت عليها وهي على حالها دموع وبس حتى التفكير ما اجهدت نفسها فيه
تركي اللي طلع وهو متوقع ردت فعل غير كذا منها تقبل ردت فعلها لان واضح انها مصدومه ودع سلطان اللي كان جالس بالحديقه ورجع الى جده وبداخله امل ان سمو تعطيه فرصه ثانيه؟!







***


لهون وخلص آلبآرت ..~



جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 20-12-10, 07:01 PM   #30

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت التاسع وآلعشرين ..~



***

الليلة محتاجك مثل :
....................... ماعمريْ احتجت لاحَد !
الليلة محتاجك كثييييير ..
............. ما اظني احتاجك بعد ~

الليلة يا ميت ... يا ميت
الليلة يا ميت بدونك
والا ميت في عيونك


***


غداف اللي توها تصحى خذت حمام دافئ وتجهزت ع اساس تشوف رهف اشتاقت لها كثير تبي تعرف اخبارها وتبيها تاخذ اخر اخبارها فقدتها باليومين هذي نزلت تلف بالبيت كان اكبر من قصرهم بابها ومافيه الا الخدم وامها نادرا ماتجيه ماتعرف ليه ما خذته جلست تطالع له وبعد ماتعبت لف جلست بالصاله وطلعت جوالها تدق ع رهف ماردت بالاول لانها نايمه بس رجعت تكرر الاتصال لحد ماردت رهف بصوت كله نوم:الو

غداف:سلام على احلى رهوفه
رهف:هلا
غداف:وش دعوه هالبرود اصحي شوي
رهف:غدو فيني النوم
غداف:اووووووووف منك اسمعي اصحي غسلي تسبحي سوي أي حاجه المهم اصحي وارسلي لي عنوانك بمرك
رهف اللي فتحت عيونها بقوه:انتي جيتي؟
غداف:ايه جيت يلا رهوفه اصحي زين ودي نتقابل
رهف بكسل :ذحين
غداف:ايه ذحين الساعه 11
رهف:بدري
غداف:رهوفه ابنتظرك ارسلي لي العنوان حق بيتك وع بال ما اوصلك تكوني جهزتي وقفلت ع طول
رهف اللي قامت بكسل خذت شور لها ولبست جلست وارسلت لغداف اللي بالسياره وماصدقت يوصلها مسج رهف:اخيرا رهف مابغيتي اعطت احسان العنوان وطلبت منه يمشي بسرعه يوم وصلت دقت لرهف اللي طلعت بسرعه من دون ماتخبر احد عن مشوارها ركبت السياره وماصدقت انها شافت غداف اللي ضمتها بقوه ومابين السؤال عن بعض طلبت من احسان ينزلهم على البحر كانت رهف مبسوطه بوجود غداف معاها
غداف:كيف الخبر معاك
رهف بتنهيده:وش اقولك ياغداف يومي كله مابين مجاملات ووحده مليت ابي احد افضفض له تعبت وانا لسى في البدايه
غداف بابتسامه:كل شي صعب ببدايته بس صدقيني بكره تتعودي
رهف:على وش اتعود على ابوي اللي ماشفته الا بالطائره ومن بعدها لا والا على وحدتي والا ايش بالضبط
غداف:جدتك وشلونها معاك؟
رهف:عادي مو محتكه فيها واجد هي تهتم ايه بس انا لسى ماتعودت عليها
غداف:اممممممم
رهف:سعود اخوي اصغر مني بسنه حبوب وينحط ع الجرح يبرى وعندي سديم وسما على كثر شقاوتهم الا اني احبهم بس
غداف:بس وش؟
رهف:امهم لو رجعت اكيد بتبعدهم وانا تعودت عليهم خصوصي سعود
غداف:لا تشيلي هم وهو يعني اللي بيسمع لها
رهف:مدري
غداف:وريان؟
رهف اللي رفعت عيونها لغداف وهي مصدومه من سؤالها:ويش فيه
غداف:اخباره معاك وش صار جديد من بعد رحلتك معاه بصراحه موقفه مع ابوك جد اعجبني
رهف:صح بس ساعات احسه معقد ماينطاق عصبي واللي ابيه اسويه
كملوا سوالفهم مع بعض كل وحده تحكي اللي عندها غداف اللي حكت لها كل شي عن ياسر كلامه قربه منها عمتها كانت مبسوطه بكل شي يتعلق بياسر ..


***


غيَابك يشغلعيُون الزوَايا وامتلِي [[ اشبآآآح ..!
.. وانَا انثر.. صُوتك بـ قلب المكَآن , واشعل أبوَابِي ""!




احاول قد ما أقدَر [ أضحكنِي ..
................................... على شَااانَه !




***








ريان اللي كالعاده مكانه المفضل البحر كان ماشي جت عينه على رهف اللي كاشفه هي وغداف لان المكان ماكان مزحوم في باله ملامحها موغريبه جلس قدام البحر وظل يفكر تشبه منو منو ؟رهف! معقوله لف مره ثانيه وشافها وهي تعدل طرحتها وكانهم ماشين تشبها بس مستحيل هي اصلا وش بيجيبها هنا ومين تعرف ؟رجع كمل تأملاته بس دقت عليه جدته تعزمه على الغداء وهو كالعاده لبى طلبها
غداف ورهف اللي اتجهوا للمطعم عشان يتغدون ومن بعدها يتسوقون ويكملون يومهم مع بعض رهف اللي نست تعطي احد او ماحست انه مهم كملت مشاويرها مع غداف براحه ..

***

كل مآقلت الصبر مرسىْ الأمانيَ
ضمنيْ " مرسىَ التعب " .. من كل صوب !
و كل مآقلت السمآ زرقـآ / عششآنيْ
طآحت الزرقه علىَ رآسيْ
( ذنوب ) !

***



ام عبدالعزيز اللي متجه لغرفة رهف تسالها وش تبي على الغداء عشان الطباخ يطبخه دخلت وانصدمت ان الغرفه فاضيه ومو بالحمام نادت على فطيمه خدامتها تسالها عنها خبرتها انها طلعت من قبل الظهر بس ماتعرف وين والا ليه؟
ام عبد العزيز اللي دورت سعود ولقته نائم ومو داري عن اللي صاير دخل ريان عليها وسلم
ام عبد العزيز بهم:هلا يمه
ريان:افا يمه ويش فيك ليه هالهم؟
ام عبدالعزيز:رهف
ريان اللي انقبض قلبه:وش فيها؟
ام عبدالعزيز:من الصبح طالعه وماادري وينها والا مع مين طلعت والا حتى رقمها اعرفه
ريان رجعت له صورت البنت اللي عند البحر معقول رهف تشبهها بس وش يوديها هناك ومين اللي معاها:وين سعود؟
ام عبد العزيز:نائم
ريان اللي طلع جواله يدور الارقام على رقمها يذكر يوم كان بابها كلمها مره وقت العزاء تمنى انه يكون موجود وما مسحه دق دق رهف اللي تطالع بالرقم وماعرفته
غداف:مين؟
رهف:مااعرف
رجع ريان يدق وقت ماتعبت رهف من ازعاجه قفلت الجوال ورجعت تكمل وناستها مع غداف




***

فـيروز .. يالله بنام اليـوم .. من بـدري
بلحق على الصبح .. قبل الصبح .. ما يهرب ..!
سنتين والليل غافي .. في ( قفـص صدري)
كلْ ما بغيت اطْـلقه .. يتشـبّث و يقرب ..!
احتاج حاجه .. ولكن ايش هي ؟؟! مدري
فـيروز .. تكفـين .. غني للـفرَح .. بطْرب ..!
ملّيت .. ارتـّب لإيواء الحـزن .. خـدري
ملّيت اعـشّم ضلـوعي بالضيا .. و اغرب ..!


***




سمو اللي جالسه بغرفتها وسرحانه بكلام تركي ....
ياربي وش اسوي اصدقه والا لا هو اللي قاله صح والا غلط وتاليف من عنده !!
بس لا كلام امه انه مجبور علي وهو قالها يمكن كسرت خاطره او انبه ضميره او عشان سلطان !!
نزلت دمعه حاره منها على حالها تحس انها مكسوره حيل وش اصعب من شعور قلة الحيله وش اصعب من انك تنهان وعشان غالي تسكت مسحت دموعها وغيرت ملابسها ونزلت تدور على سلطان ...
بس مالقته ....

***

مالي ومال الوقت مادمت وياك
أنت الزمن لي وأنت كل المواعيد
خذ من زماني كل وقتي ويفداك
مافي حياتي لك من الوقت تحديد
أنت الذي مع بسمة من ثنايك
أنسى همومي والسعادة لي تزيد

***

سلطان اللي كان مع الشيخ احمد وبنته بالمستشفى لانه تعب عليهم ومالقت الا سلطان تكلمه كانت عنده نوبة سكر بس الدكتور فضل انه يتنوم 24 ساعه عشان يتطمن عليه
سلطان اللي كان يكلم اميره ومعطيها ظهره:الوالد بيتنوم اليوم وممنوع المرافقه عشان كذا لازم ارجعك البيت
اميره بخوف :لوحدنا لا
سلطان اللي حس بخوفها:يااختي انتي امانه وخالقك مااخون وانتي مثل اختي بس تجلسي هنا صعب وممنوع
اميره ببكاء:لالا مااقدر بجلس مع ابوي
سلطان اللي تنهد وجاء في باله سمو :خلاص انتظري هنا لاتروحي مكان
اميره:طيب


دق لسمو وطلبها تجي ضروري مع السواق
ربع ساعه ووصلت سمو ودقت لسلطان اللي نزل لها المواقف سمو بخوف:فيك شي طمني عنك
سلطان وهو يبتسم لها:لا سوسو بس ابيك بخدمه
سمو:وش
سلطان حكى لها عن اميره ووضعها وانها لازم تكون معاها عشان يقدر يوصلها للبيت
سمو وهي تمشي معاه:اها والله خفت ع بالي فيك شي؟
سلطان:لا مافي شي هذي اميره اشر لها عليها روحي لها مشت لعندها وسلمت:انا سمو اخت سلطان
طالعت بسلطان اللي طمنها بابتسامه:هلا سمو
سمو:سلامته ان شاء الله مايشوف شر
اميره:الله يسلمك
سمو:عاد ذحين مالك حجه بتمشين معاي وترتاحين
اميره بخجل:مشكورين تعبتكم معاي
سمو اللي تسحبها بهدوء:لا تعب ولا حاجه قومي بس خل ترتاحي وصلهم سلطان ونزلت سمو معاها لداخل
اميره:مشكوره والله مدري وش اقول
سمو:ولاشي واذا قصدك اني ارجع مع اخوي مالك امل انا بجلس هنا بجلس
دخلت مع اميره لبيتهم اللي عباره عن دور كان مره بسيط وهادي فسخت اميره عبايتها سمو اللي ظلت تتاملها كانت تملك جاذبيه فضيعه غصب عنك تلتفت لها وجهها سمح ويعطيك احساس بالراحه فضيع
اميره:عن اذنك دقائق بس
سمو:خذي راحتك دق عليها سلطان وقال انه راح يجيب لهم الغداء قفلت ووصلها مسج من تركي:
(( سمو حياتي انا من شوي وصلت والله مشتاقلك بس اعرف انك ماراح تردي علي بس طمنيني عنك))
تنهدت ونزلت الجوال جنبها وبداخلها تضارب فضيع بمشاعرها تبي تصدق وترتاح بس غصب عنها ماطاب جرحها ...!!!

***


تعال ياكل المنى
مثل الطيوف الزايرة
تعال ياحلم المسا
طفّ السراج وضمني

لا تندهش من جرأتي
بعض الأماني سافرة
واللي دخل كهف الهوى
لابد إنه ينحني

***

سهاد اللي كانت في موعد مع حبها وحلمها مشتاقه والشوق هو اللي يمشيها !!
لبست عبايتها ونزلت لسواق اللي توه جديد كانت لسى ما غطت وجهها وهو من شافها ما شال عيونه من عليها ...
سهاد ركبت السياره ةرمت الطرحه عليها واشرت له يمشي كانت طول الوقت مبتسمه مو مصدقه بتشوفه نزلت عزيز مول بناء على طلب خالد اللي طلب يشوفها بمكان عام مشت ودخلت كوفي وجلست على طاوله متحمسه لشوفته وش بتقول له وش بيقول ارسلت له وينها هي وباي مكان دقائق وشافته داخل كانت بتطير من الفرح هو هذا حبيبها خالد اللي ملا حياتها ونساها همها واعطى حياتها طعم ولون كان لابس جينز ازرق وتي شرت اسود وكاب اسود وعارض خفيف كان شكله جذاب وملفت اشرت له ومشى بس انصدمت يوم جلس على طاوله ثانيه قدامها وابتسم لها ظلت مصدومه مو فاهمه شي منه اشر لها ترفع الغطاء ورفعته له هو من يوم شافها نسى الدنيا وش اللي قدامه ملاك نعومه وجمال كان كل شي فيها جميل عيونها انفها شفايفه ابتسامتها خجلها كل شي فيها عذبه توقعها حلوه بس اللي قدامه فوق كلمة حلوه نزلت وجهها من بعد مااربكتها نظراته ورجعت رفعت عينها له اشر لها تنزل الغطاء ونزلته قام من مكانه وطلع من الكوفي وسط صدمتها من تصرفه انتظرت ربع ساعه يمكن يرجع والا يتصل بس لا اتصل ولاشي طلعت معصبه من الكوفي وارجعي على طول وهي معصبه وقفت قدام المرايه ماعجبته يعني بيتركني جلست على الكرسي وهي تبكي ماتدري ليه سوا كذا والا عشان ايش دق جوالها برقم خالد طنشت اول مره بس رجع يدق وردت بصوت كله بكى:الو
خالد اللي مصدوم:ويش فيك تبكي
سهاد بزعل: مو شغلك
خالد مستغرب:مو شغلي
سهاد:ايه مو شغلك
خالد برواق:ليه؟
سهاد:من غير ليه
خالد:وش فيك سوسو
سهاد ببكى:مافيني شي مو انا ماعجبتك ليه داق تبي تقولها لي ماابي اسمعها منك
خالد مصدوم:هدي ووحده خل افهم وش السالفه
سهاد:ليه تركتني ورحت ماحكيتني ماسولفت معاي لهدرجه مو طايقني
خالد الا فهم قصدها من كلامها اللي يقطعه مابين كلمه وثانيه شهقاتها:ههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هههههه الله يقطع ابليسك ياسوسو وش ذا الكلام الله يهداك السالفه مو كذا
سهاد:اول شي ماتضحك علي ثانيا وش السالفه؟
خالد بجديه:سوسو انا طلبت اشوفك وبس غير كذا ماابي مو معناته اني ماابيك والا مااعجبتيني انتي اصلا بقلبي من قبل مااشوفك وشوفتك شوق بس فضول اكبر وانا ماابي يكون بيننا لقات اتصالات تكفيني ماابي احطك بمشاكل او اسبب لك اذى ماابي نبني شي وبطيشنا ينهدم بكره نرتبط ونكون مع بعض
سهاد اللي كل كلمه قالها خلته بعينها اكبر من كلام يوصف غلا هالانسان بقلبها:خالد انا احبك
خالد:وانا اموت فيك يالكربوجا
سهاد بخجل:خاااااالد
خالد:عيونه سوسو وش ذا الجمال والنعومه شي مو ببالي والله اخاف احسد نفسي
سهاد بخجل:اعجبتك
خالد:عندك شك؟
سهاد:اممممممممممم مدري
خالد:لا ارتاحي بس لا تشكي مره ثانيه
سهاد:خالد انا بس اكلم مامتي وارجع اكلمك بس خمس دقائق
خالد:ما احلى اسمي على لسانك خلاص ياقلب خالد انتظرك فديتك ..

***
لو هي على ضيقة الخلق !
هوّنتها
و أقول: ضيقة دقايق !
المسألة
" عبرة سجينه بهالحلق "


ترقى دُمٌوعْ !
وًَ ترجع ل صْدر ضآايق

إشتقـت لـك | كـثر العتـب مـا ~ خنقــني ~
وأكـثر شـوي مـن / الأمـان / بـ : وجـودك : !
صبرت .. لين الصبر " سحقني "
وطارت بذرّاتي هبايب وعودك



***





عبدالله اللي جالس مع اسرار وحاط هموم الدنيا على راسه
اسرار :عبود خل احط لك شي تاكله من الصبح مااكلت شي؟
عبدالله:مالي نفس
اسرار اللي تقرب منه:مايصير لازم تاكل شي واللي يسلمك
عبدالله اللي لف لها:تخيلي ماعادت تبيني انا اللي كنت عشق لها بطلت تحبني اسرار انا بنجن راما لو راحت مني راح اجن
اسرار اللي تسمعه وهي تحاول تكون قويه وبداخله يالله وش كثر تجرح فيني ومو حاس يالله منك ياربي صبرني وبتردد:اكلمها؟
عبدالله اللي طالع لها بصدمه:تكلميها
اسرار وهي تبكي:ايه اكلمها انت من حقك تعيش معاها مع الانسانه اللي حبيتها واللي حلمت فيها طول عمرك مو من حقي افرق بينكم عبدالله اللي سويته معاي عمري مااراح انساه انا طول عمري بظل ممنونه لك يمكن جاء الوقت اللي ارد جميلك لك لا انت ولا راما تستاهلون اللي صار لكم واذا رجعتكم بطلاقي طلقني وروح لها اعتذر لها مره واثنين وثلاثه بس روح لها
عبدالله اللي رجعته دموع اسرار لواقع انها زوجته وانه تجاهل احساسها وهو كل مره يكلمها عن حبه وشوقه وخوفه انها تضيع هي مثله انحطت بموقف رفضته اكثر مني بس لا بيدي ولا بيدها نزل راسه تنفس بقوه اسرار اللي نزلت عند رجوله وببكاء:واللي يسلمك لا تسوي في نفسك كذا انا قلت لك بكلمها وراما ماتبي من الدنيا الا انت وانت بترجع لها بس لا تسوي بروحك كذا
رجع تامل ملامحها اللي كلها تترجاه ودموعها اللي ماوقفت سحبها لحضنه وضمها بقوه:لاتبكين واللي علي باسويه واذا يريحك كلامك لها كلميها بس انا ماراح اتركك واتخلى عنك وهي ان شاء الله مصيرها ترضى بواقعنا انا ماراح اتركها !
اسرار اللي ظلت تبكي تحببببببببببببببببه ومو متخليه تفقده ما عندها مشكله ترجع تنضرب و تنذل و تنهان هي تعودت بس اللي مو قادره تتصوره انه بيتركها والا راما تتطلب انه يتركها مو قادره تتخيل انه تخسر حبيبها !!

***

مالي ومال الوقت مادمت وياك
أنت الزمن لي وأنت كل المواعيد
خذ من زماني كل وقتي ويفداك
مافي حياتي لك من الوقت تحديد
أنت الذي مع بسمة من ثنايك
أنسى همومي والسعادة لي تزيد


***




ام عبدالعزيز اللي متجه لغرفة رهف تسالها وش تبي على الغداء عشان الطباخ يطبخه دخلت وانصدمت ان الغرفه فاضيه ومو بالحمام نادت على فطيمه خدامتها تسالها عنها خبرتها انها طلعت من قبل الظهر بس ماتعرف وين والا ليه؟
ام عبد العزيز اللي دورت سعود ولقته نائم ومو داري عن اللي صاير دخل ريان عليها وسلم
ام عبد العزيز بهم:هلا يمه
ريان:افا يمه ويش فيك ليه هالهم؟
ام عبدالعزيز:رهف
ريان اللي انقبض قلبه:وش فيها؟
ام عبدالعزيز:من الصبح طالعه وماادري وينها والا مع مين طلعت والا حتى رقمها اعرفه
ريان رجعت له صورت البنت اللي عند البحر معقول رهف تشبهها بس وش يوديها هناك ومين اللي معاها:وين سعود؟
ام عبد العزيز:نائم
ريان اللي طلع جواله يدور الارقام على رقمها يذكر يوم كان بابها كلمها مره وقت العزاء تمنى انه يكون موجود وما مسحه دق دق رهف اللي تطالع بالرقم وماعرفته
غداف:مين؟
رهف:مااعرف
رجع ريان يدق وقت ماتعبت رهف من ازعاجه قفلت الجوال ورجعت تكمل وناستها مع غداف

***


تعبنا نرسم البسمه
ولو فينا حزن وهموم
ونضحك ضحكة التزييف
ونكتم همنا فينا
شكينا الهم والحرمان
لكن القدر مقسوم
نصيح ونحترق نتعب
ولكن وش بيدينا
صبرنا والشقى واضح
وهو بوجيهنا مرسوم
وهالدنيا من اللوعات

نستنا اسامينا

***





سمو اللي انسجمت مع اميره حبت طيبتها اللي كثير يفقدها ه الوقت كانت تتاملها وهي تحط الغداء بصحنين سمو :ليه؟
اميره:لسلطان
سمو:يوووووووووه تصدقي نسيت منه هاتي بروح اعطيه قبل يروح طلعت لسلطان اللي ساند جسمه ع الجدار وباين عليه التعب
سمو:سلطان وش فيك ؟ تعبان؟
سلطان:لا ابد بس شوي ارهاق وبداخله مع قهر بيوقف قلبي لي
سمو:طيب تعال كل هذا غداك
سلطان:مو مشتهي
سمو:لا فشله البنت جهزته لك حرام ارده لها كذا
سلطان:اجل باخذه وامر واحد من الشباب ناقصك شي ؟
سمو:لا بس انام هنا
سلطان:اذا مايضايقك ابوها بكره طالع
سمو:من عيوني بس انت اكل مو تاخذه وماتأكل ابتسم لها وطلع وبطريقه تذكر مكالمته مع شموخ
كان توها قافله من فراس ومعصبه
شموخ:الو
سلطان بعتب:الو مابغينا نسمعها
شموخ:اووووووف
سلطان:وش فيك؟
شموخ:سلامتك
سلطان:شموخ وش فيك ؟ ليه كله زعلانه ومتضايقه
شموخ:مافيني شي بس شوي ملل وفراغ مخليني مو طايقه احد؟
سلطان:حتى سلطان؟
شموخ:حتى نفسي
سلطان:وش غيرك
شموخ:سلطان واللي يسلمك فيني اللي يكفيني مطفشه ولاتزيدني
سلطان بكل هدوء:مع السلامه
تنهد بقوه وبعدين معاك ياشموخ وش فيك؟ وش قلبك وخلاك كذا دق على فراس :هلا سلطان والله توك في بالي
سلطان:هلا بيك يالغالي وشلونك؟
فراس:بخير بس انت وين تختفي
سلطان:سلامتك بس انشغلت شوي وشفني داق ادور لك
فراس:تسلم يالغالي عاد لازم اشوفك اليوم
سلطان:وانا قلت كذا انا ذحين رايح البيت وانت الحقني هناك عازمك على الغداء
فراس:صار مسافة الطريق و اكون عندك وقفل منه ..


***

لهون وخلص آلبآرت ..~



جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:55 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.