آخر 10 مشاركات
لا تتركيني للأوزار (الكاتـب : تثريب - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          وداعـــاً حُبي (20) للكاتبة الرائعة: the jewels sea *مميزة & كاملة* (الكاتـب : The Jewels Sea - )           »          [تحميل] بسمة مدفونة في خيالي ، لـ ضاقت انفاسي (الكاتـب : Topaz. - )           »          السرقة العجيبة - ارسين لوبين (الكاتـب : فرح - )           »          صمت الحرائر -[حصرياً]قلوب شرقية(118) - للمبدعة::مروة العزاوي*مميزة*كاملة & الرابط* (الكاتـب : noor1984 - )           »          أزهار قلبكِ وردية (5)*مميزة و مكتملة* .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          لك بكل الحب (5) "رواية شرقية" بقلم: athenadelta *مميزة* ((كاملة)) (الكاتـب : athenadelta - )           »          رواية أحببت فارسة أكاريا (الكاتـب : الفارس الأحمر - )           »          494- اخر خيوط الحب - كارول مورتيمر -روايات احلام الجديدة(مكتوبة/كاملة)* (الكاتـب : *سهى* - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-12-10, 04:03 PM   #1

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 ذبحني بردك يا الجنوب وين حضنك أبيه يلمني للكاتبة : آغلىآ نآسي


رابط لتحميل الرواية


https://www.rewity.com/forum/t332599.html



ذبحني بردك يا الجنوب وين حضنك أبيه يلمني



للكاتبة : آغلىآ نآسي



-----------------------------




مازلت تلك الفتاه الصغيره التي تركتها ذات يوم !!
تركتها وحيده دون قصد منك وانما كان قدرنا ظالم بحكمه علينا
مازلت اجول شوارع مدينتي
ابحث عنك
وعن ملامحك
عن صدى كلماتك العذبه
مازلت ابحث عن حضنك
لكي ارمي جسدي المنهك
بداخله
مازلت
احتاجك
احتاج ان
تكون اخا لي
احتاج ان تكون
ابا لي
وصديقا
واحتاج
اليك ياحبيبي
احتاج الى
الحلم من جديد
فانا فقدت حلمي
واحتاج الى الامل
فانا
محطمه
واحتاج
الى الدفء
فصدقني
مازلت ارجف
وانا انتظرك
وانتظر عودتك
فهل ستعود
؟؟؟



نحن دايم في حالة احتياج نحتاج للحلم الامل الامان الدفء ..
نحتاج الى ذاك الحضن الدافي في ليالي البرد القاسيه ..
نحتاج اليه عندما ترعبنا الحياه باقدارها !!
نحتاج اليه عندما نضيع انفسنا ؟؟
ملامحنا ..
هويتنا ..
احلامنا ..
وحبنا ..
نجتاج اليه عندما يزورنا برد الجنوب !!


رهف .. راما .. شموخ .. غداف
سهاد .. سمو .. سلطان .. ريان
ياسر .. ماجد .. تركي
بعض من ابطال قصتي يعيشون معنا وربما يكونون بداخلنا وربما سمحت لنا الحياه بمواجهة اناس يشبهونهم ..~
سنعيش معهم بعض من احلامهم وساعات من احزانهم وسنسكن تلك الليالي التي حضنت دموعهم
وسنتعلم من انكسارهم القوه ومن اخطاهم الحكمه ..~
سنعرف معنى ان تكون الام والالم سوا ..
والصديق والطريق واحد ..
والحبيب والغريب متشابهين !!
سنعيش معهم بخيالنا واحساسنا ..



***

إذا أتى الشتاء..

وحركت رياحه ستائري

أحس ياصديقتي

بحاجة إلى البكاء

على ذراعيك..

علىدفاتري..

إذا أتى الشتاء

وانقطعت عندلة العنادل

وأصبحت ..

كل العصافير بلا منازل

يبتدئ النزيف في قلبي .. وفيأناملي.

كأنما الأمطار في السماء

تهطل يا صديقتي فيداخلي..

عندئذ .. يغمرني

شوق طفولي إلى البكاء ..

على حريرشعرك الطويل كالسنابل..

كمركب أرهقه العياء

كطائرمهاجر..

يبحث عن نافذة تضاء

يبحث عن سقف له ..

في عتمةالجدائل ..

إذا أتى الشتاء..

واغتال ما في الحقل منطيوب..

وخبأ النجوم في ردائه الكئيب

يأتي إلى الحزن من مغارةالمساء

يأتي كطفل شاحب غريب

مبلل الخدين والرداء..

وأفتحالباب لهذا الزائر الحبيب

أمنحه السرير .. والغطاء

أمنحه .. جميع مايشاء

من أين جاء الحزن يا صديقتي ؟

وكيف جاء؟

يحمللي في يده..

زنابقا رائعة الشحوب

يحمل لي ..

حقائب الدموع والبكاء..


***



ذبحني بردك يالجنوب وين حضنك ابيه يلمني



للكآتبه : آغلىآ نآسي



[/CENTER]

ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 25-10-15 الساعة 09:11 AM
جرح الذات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-12-10, 04:06 PM   #2

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


***

البارت الأول



ليلة امتحان الثانوية العامه


غداف كانت متملله من الدراسة خلصت المنهج بس حاسه إن كل اللي برأسها تبخر رمت

الدفتر على جنب وطلعت من جناحها كانت تمشي بخطوات ثقيلة
وتأففت بصوت مسموع اوووووووف
ملل وحده مشت لحد جناح أختها سهاد ودقته ودخلت لقنها مسويه مسك لبشرتها ومرخيه نفسها

سهاد عرفت اختها من ريحة عطرها: توقعتك نمتي من الصبح ماشفتك

غداف :لا مانمت بس كنت اراجع شوي

سهاد بغرور يشابه أمها:ليه متعبه نفسك ناسيه انك بنت الماجد أي مكان بالدنيا بتدرسي فيه

لو بغيتي يعني الشهادة مجرد شكل بس لوبغيتي راح تدرسي بفلوس ماما

غداف:والله عشان كذا انتي ماخذه راحتك ومو شايله هم وبعدين لو ابي ادرس راح ادرس

بجهدي إنا مو بفلوس ماما هذا إذا كانت فلوسها

سهاد: غدو وبعدين متى تفهمي إن هذا حلالنا ومال لأحد شي عندنا
((سهاد عمرها17 سنه بنت مغروره ودلوعه عكس غداف بكل شي ومأخذه شخصية أمها بحذافيرها حلوه وملامحها طفوليه وبرئيه عكس شخصيتها))

غداف بملل: أنا راح اروح ارتاح وأنتي تبين شي
سهاد:لا سلامتك
ابتسمت غداف وطلعت
طالعت ساعتها ولقتها على 9 وبملل توه يبدأ الليل وإلا أنت بعيد عني يا نور الصبح
دخلت جناحها تعودت على حياتها ووحدتها بالبيت لااب ولاام ولااخ
((أبوها توفى من زمان وأمها سيدة أعمال في حالة تنقل دايم بسبب تجارتها وأخوها ماجد أمه من زمان متبريه منه وطاردته من البيت ومتعرف شي عنه))
سحبت صورته اللي تعودت تسولف معاها كل ليله
اشتقتلك يالغالي وينك؟
بذمتك مافقدتني؟
ماوصلك صوت أنيني كل
ليله وأنا احضن طيوفك؟
الليل اللي يشيل همي
كل يوم ومن بعدها
يجيك ويغطيك بسكونه
ماقالك إني ماانامه
ماحكى لك عن جروحي
من غيابك
ما قال لك
انك قسيييت أنت والزمن علي
7سنوات من دونك من دون اخوي
ليتك ترجع آه وتشيل معي هالحمل
فقدتك والله فقدتك
رجعت الصورة مكانها وتنهدت بقوه
وسندت رأسها على كرسيها الفخم
ويش راح يصيرلك بكره ياغداف
مافكرتي ولا لحظه بمستقبلك
ولا جاء في بالك يوم
تقولي هذا حلمي وابي أحققه
حتى الامانه اللي أنتي شايلتها من سنين مو عارفه توصليها لأصحابها
مسكت رأسها بقوه وتعوذت من الشيطان ورفعت جوالها
ودقت رقم راما صديقتها وقفت عند الشباك تنتظر صوتها
وفجاه راما: وبعدين انسه غداف ايش عندك داقه وناسيه ويش علينا بكره وأنا واثقة مليون بالمائة انك حاذفه نص المنهج وبعدين..
قاطعتها ضحكت غداف الرنانة:هههه
راما ماقدرت تخبي ابتسامتها
وقالت فديت هالضحكه وراعيتها يابعد الدنيا
غداف بدلع:ليش هالمحاضره رامو تبين تفهميني انك مو مشتاقه لصوتي
ضحكت راما:اشتقت بس تبين الصراحة أول مره أخاف حاسة أني راح أسوي إبداع غير طبيعي بكره
غداف:عاتي ياقلبي كله امتحان وبعدين مو أول مره نطلع وإحنا مو حالين زين وإلا أنتي ناسيه إن دخولنا العلمي اكبر غلط ابد موب لايق أنا وأنتي وشموخ علمي واجتهاد بس رهوفه فديت قلبها لايق
راما:ههه من جد متري ويش كنا نفكر فيه وقتها
غداف وبضحكه: ههه عاتي ياقلبي دايم تذكري انك بنعمه
وأنتي موحاسه فيها
راما مصدقه:ويش هالنعمه
غداف:أنا أنتي مو حاسة أني أنا وأنتي دايم سوا بكل خطوه فاشله بهالحياه
ضحكت راما من تفكير غداف دايم تسهل الأمور حتى وهي صعبه كم تتمنى تكون بقوتها
اللي تحملته غداف لوهي مكانها كانت انهارت ولا عمرها تحملت تعيش يوم زياده بهالنفسيه
راما:غدو ترى انا احبك
غداف بخبث:ايش عندك الليله اخت راما ترى انا غدو مو عبود ميزي لوسمحتي
الا اذا اثرت ليالي عليك هذا شي ثاني
راما:غدو بايخه ماتضحك غلطانه انا
غدو: هههه يلا رامو ترى عطيتك وجه خليني اريح فيني نوم بآآآآآآآآآي
راما:بآآآآآآآآآآآي
((راما18سنه اخر سنه بالثانويه

علمي اختصاصها بنت دلوعه وطيوبه وعايشه بالدنيا على مبدا ان لونها وردي

وحيدة امها وابوها ملامحها طفوليه لبعد حد ما احد يقدر يتجاهل دلعها وانوثتها

الطاغيه اللي تميزها وتخليها ملفته لنظر محجره لولد عمتها عبدالله من طفولتها وعايشه على
اساس انه مالك قلبها لانه يستاهله ))


***

×××في دنيا من الحب والوله×××

***





أحبگ. . گثر مآتطري :
. . . في بآلي وتشغل |[ التفگيير . .
گثر مآ أشيلگ بـ عيني ,
و و و نآس منهآ ’’طآآآحت !
أحبگ . . گثرمآ أحس ,
. . . بـ شعوور أني عليگ . ~ . أغيير . .
گثر مآ أزييح هـ الغيرره :
. . .
عن أفگآآآري ولآ أنزآآآآحت !!


***


سلطان:مساء الشوق واللهفه مساء الحب مساء بس مايليق الا في شموخي

شموخ بخجل: واااه سلطان خلاص عاد خف شوي علي ترى مااتحمل هالحب

سلطان: اجل لو اكشفلك اللي بقلبي واخليه يبان ويش تقولي
شموخ: في اكثر من كذا جعلي ماخلا منك صدقني مااحب هالدنيا ووجودي الا منك

كل مااذكر احبك وانت تقولها لي احس اني ابتسم من غير شعور

سلطان بضحكه من قلب: من اللي مايقوى ذحين على حب الثاني

انتي يا شموخي لو تفارقيني دقيقه انتهي انا اتنفسك اعيشك

يلا شموخي ابيك تجيبي نسبه حلوه مليت انتظر هالسنين اللي راحت ترى اخذت كل صبري

على بعدك

شموخ وبدلع يذوب سلطانها:روحي واللي تقولك بس انتظر سنه وحده وحده بس بعدين تقدم لي

سلطان بنفس طريقة كلامها: اقولها تحلم لاني خلاص مشتتتاااااق وما عاد اقوى

شموخ بعناد: لا انا بعدي صغيره انا لسى حتى 19سنه ماخلصتها

سلطان بعبط: خلاص هذي المشكله ترى قريب تدخلي 20

ولاتحاولي صغيره مو صغيره مااتحمل كافي مافيني صبر يالحب

شموخ :اوعدني

سلطان: اوعدك بس على ايش

شموخ: ماتبيع بيوم وماتنساني ترى انا اموت من دونك

انا احس ان قلبي من وعى على هالدنيا وهو مايعرف الا انت

سلطان بحنان يملك قلب شموخ:اوعدك وربي شاهد اني ارخص روحي وماارخصك

بس طلبتك لا يجي يوم وتشكي اني ابتركك انا لك وقلبي لك انتي انتي وبس


شموخ: ابي انام غني لي

سلطان بصوته اللي تميزه البحه:


تِمنى تِمنى
و الله و أحلف لَك
لخلي الأماني يا شوق تسبق لَك
و خلك في مكانك لا تعاني
أنا المسؤول عن كل الأماني
يا راحتي إرتاح و أكفيك التعب
لجلك ترا بيهون كل شي صعب
وش عندي غير عيونك
وش دنيتي من دونك
أبي تدري و لا تدري كثر أشواقي وحْياتك
آه أسخر عمري كل عمري عشان أقضيها حاجاتك
أنا فرحتي لما اعطيك ماعندي تشرق البسمه في ثغرك الوردي

سلطان: شموخي وين رحتي؟؟

شموخ:احبك والله احبك

سلطان:بس انا اعشقك

يلا روحي انا راح اقفل ذحين وانتي ارتاحي عشان بكره تكوني رايقه

شموخ:من عيوني انتبه ع نفسك ودير بالك عليها عشان حبيبتك وخل سمو تسوي لك احلى

عشاء وتاكلك زين وتغطيك وانت نايم خلاص

سلطان :من عيوني وبخبث عقبال ماتسويها انتي بنفسك

شموخ بعصبيه:سلطااااااااااااااا� �ان

سلطان:ههههه خلاص ويش قلنا بس عشان تكوني متطمنه على حبيبك

شموخ:يلا امشيها بكيفي

سلطان:احلفي

شموخ:والله

سلطان:طيب دلوعتي ركزي بكره وجيبي هالشهاده وحلي عقدتي

شموخ :طيب يلا يالغلا مع السلامه

سلطان:مع السلامه

((سلطان عمره24سنه موظف كبير ببنك امه وابوه متوفين من 6سنوات تقريبا بحادث سياره

عايش مع اخته سمو22سنه وعشقه شموخ بنت خالته من زمان وهو يحبها وهي تبادله

الشعور))

شموخ((عمرها19سنه اخرسنه بالثانويه ماخذه الحياه لعب وو ناسه عايلتها من الطبقه

المتوسطه تعشق سلطان بكل مافيه في نظرها هو الاخ والصديق والحبيب عيبها انها تغرها المظاهر ))



***








انا ضايق وبالي ضايق وجوي ضايق .. ضيقن كايد



نفسي ملت .. وروحي ولت وعيني هلت دمعن واايد



جالسه بغرفتها وتبكي وانينها يهز نواحي غرفتها الصامته


دخل وشافها بهالحال انحنى لها وقربها من حضنه وهي رمت نفسها عليه وكانها ترمي ثقل

الدنيا من عليها واستمرت تبكي

بصوته الوقور:ويش فيك يالغاليه تعبانه قولي وانا ابوك

:هزتها حيل هالكلمه ابوك ابوك وينه؟ هالاب وينه؟

انتى اغلى وخالقي اغلى

جدها:خايفه يا بنتي ابتسم وهو يضم وجهها الصغير بيدينه

تعوذي من الشيطان ليش الخوف ؟

رهف: مدري خايفه من كل شي

جدها:افا وانا ابوك تخافي وانا عايش بهالدنيا

قولي ويش مخوفك؟

رهف:بكره امتحانات الثانويه العامه وانا حيل مرتبكه

جدها:مو اول مره يابنتي تمتحني

انتي نسيتي انك كنت تدرسي وتسجلي بدورات وتتفوقي فيها

هذا خوف طبيعي وانا واثق انك بتجيبي النسبه اللي ترفعي فيها راسي

وتكوني اللي تبغي قومي توضي وصلي وخلي عنك هالوساوس

رهف:بابتسامه باهته تشبه الوان حياتها وفصولها من عيوني بس قبل ابي اطلب منك طلب

جدها تامري ماتطلبي

رهف: اوعدني بكره ماتسوي شي يعني ماابيك تطبخ وتتعب نفسك

جدها: لا يابنتي انتي تعبانه وراك امتحاناتك ماابي شي يلهيك والا شكل اكلي بطل يعجبك

رهف تبوس ايده:لا حشى يالغالي بس ماابيك تتعب وانا ترى اقدر اوفق بين البيت ودراستي

وبعد اشوفك هالايام تعبان ومهمل صحتك والا حاب تخوفني عليك

جدها:يبوسها طول عمرك حنونه زي امك الله يرحمها ومع كذا انا طيب لاتشيلي هم

قومي الله يرضى عليك غسلي وجهك وصلي وارتاحي بكره يبيلك تركيز وذهن صافي

((رهف عمرها18 سنه علمي اخر سنه حريصه جدا على دراستها ومتفوقه توفت امها

بالخبيث وهي ماكملت سنه رباها جدها وجدتها اللي توفت من سنه اما ابوها تزوج واستقر بالشرقيه وهو من كبار رجال الاعمال اهتمامه برهف مقتصر على فلوس كل سنه بحسابها
اللي ماتصرف منها شي لان جدها مايسمح لها تصرف منها))


***

***




بمدينه ثانيه من مدن المملكه بالخبر كان ابو سعود جالس وسط عايلته ويضحك ومبسوط
ابوسعود:يلا سعود بكره امتحاناتك تبدا ابيك زي العاده رافع راسي

((عبدالعزيز العلي من اغنى الشخصيات بالمملكه هويصير ابو رهف بس اهتمامه بها مجرد فلوس وكل هذا عشان يرضي زوجته شيخه اللي كان لها فضل بانه يعلي تجارته وهو قدامها معدوم الشخصيه))

سعود:ا كيد ((سعود ثاني ثانوي اختصاص علمي متفوق وذكي))
ام سعود بغرورها المعتاد:اكيد هذا ولدي تربيتي دايم الدوم رافع راسي
((شيخه انسانه مغروره كل شي تبيه تسويه من بعد مااخذت ورثها من اهلها اعطته عبدالعزيز وساعدته ببداية حياته وماعندها أي استعداد تساوم عليه لانه تعشقه وسوت المستحيل عشان تبعده عن بنت لانها ماتبي أي شي يربطه بزوجته الاولى ونجحت لانه ماكان عنده مانع عندها تؤام بنات غير سعود سديم وسما عمرهم4سنوات))
دخلت"الجده" ام عبدالعزيز:السلام عليكم
ابوسعود:وعليكم السلام حيا الله نور البيت
ام عبدالعزيز:اذا انا نور البيت شيخه ايش تطلع؟
ابو سعود بضحكه مرتبكه لانه عارف قصد امه وانها شايله على شيخه من سنين بسبب رهف:وفي احد بقدرك يالغاليه
ام سعود:يسلم راسك يالغاليه انتي الاصل وبعدين نجي احنا من بعدك
ام عبدالعزيزسفهتها: الا قلي ياسعود ايش اخبار دراستك؟
سعود: تمام يمه بس لاتنسيني من دعواتك
ام عبدالعزيز:الله يهديك وينور دربك
سعود قام وحب راس جدته وامه وابوه واستاذن عشان يرتاح
ام عبدالعزيز:وشلونه ريان مامر علي من يومين
شيخه:طيب انا كلمته من شوي كان ودي يجي يتغدى بكره من زمان عنه بس يقول عنده شوية ضغط بالمركز
ام عبد العزيز الله يهديه ويريح باله
والتفتت لأبو سعود وانت وش اخبار بنتك؟
شيخه قلب وجهها من القهر وبعدين معاها عجوز النار هذي لازم تجيب سيرة رهوف
شيخه:اكيد طيبه ايش بيكون حالها يعني
ام عبد العزيز: ماكلمتك ياشيخوه خليك بحالك اللي سويته بالسنين اللي راحت ما كفاك
حرمتيها من ابوها وخليتيها تعيش كانها يتيمه وهو عايش ظلمتيها من دون سبب
لانك انسانه مريضه
شيخه:اسمي شيخه مو شيخوه او ام سعود
وبعدين هي مو بناقصها شي وجدها وجدتها ماارخصوا فيها
يعني لاتجين تحاسبيني وانتي ما كلفتي نفسك تاخذينها عندك
وطلعت بس بعد ماناظرت عبدالعزيز بنظره معناها الحقني وبسرعه
ابوسعود:يمه الله يهداك هي مالها ذنب ايش فيك عليها
ام عبدالعزيز:وصمه اجل ذنب مين
ابو سعود:انا وقتها ماكان عندي استعداد اربيها
ام عبدالعزيز:بس كنت متزوج وكنت انا مو جوده
ابوسعود:انتي كان يكفيك هم ريان من بعد ماتوفى اخوي ورمته امه
وهي مو مجبره انها تربيها واهل امها كانوا مصرين عليها لانها هي اللي باقي لهم من ريحة بنتهم وبعدين الله يهداك ترى انا مو مقصر عليها بشي ومافي شي ناقصها
ام عبدالعزيز:ناقصها اهل وعزوه ناقصه انت وناقصها اخوان جدها ماقصر رباها وعزها
بس لاجاء بكره وتزوجت من بيكون ابوها انت والا هو
بنتك كبرت وصارت صبيه وجدها مو دايم لها راح من عمره الكثير وما باقي له كثر ماراح
مايصير تجلس اكثر من كذا بعيد عنك بكره بتتخرج وماسالت نفسك وين بتدرس والا ماراح تدرس كافي ياعبدالعزيز
ابوسعود:الله يهديك انتي قلتيها بتتخرج يعني مو بزر اداريها ولا اظن انها تحتاجني او تحتاج شي منا ذحين خلاص صارت قد عمرها ودراستها وين ماتبي هنا او برا المملكه على راحتها
ام عبدالعزيز:صدق ماتستحي عادي تروح وتجي ماعندك أي خوف عليها
اسمع من بعد ماتخلص دراستها تجيبها هنا واذا ماتبي زوجتك هالشي اشتر بيت لي ولها والا حتى شقه واجلس معاها بس الحال يستمر على كذا تحلم فاهم
ابوسعود:يبوس ايدها لا يالغاليه البيت هذا لك واحنا الخارجين وانتي الداخله ومال احد كلمه او شور بعدك وتامرين امر بس خليها تخلص امتحاناتها ويصير خير
بس لاتزعلين انتي
ام عبدالعزيز:نشوف ابي اصبر واشوف اخرتها معاك
اشوف ياعبد العزيز




***






امانه يالدنيا لو جينا على بابك وقفنا بيوم لاتقسي علينا !!




***


مع فجر يوم جديد كانت غداف بحديقة قصرها تتمشي تعشق منظر الفجر ولا يوم تفوته جلست فتره تتامل وبعدين دخلت تستعد لدوامها

عند شموخ
امها تصحيها :شموخ يلا حبيبي اصحي عشان تصلي وتداومي
شموخ:آممم شوي ماما بس شوي
ام راشد:يلا بسك نوم قومي
((ام راشد سعاد أم بمعنى الكلمه حنونه لأبعد حد وربة بيت عندها هند متزوجه وعايشه بجده وشموخ بطلتنا وراشد ثالث ابتدائي))
شموخ بكسل وشوي وتبكي:ماما حرام عليك ابي انام والله مالي خلق اداوم
ام راشد:قومي وراك امتحان ثانويه عامه وانتي مالك خلق تداومي
شموخ تشهق وتقوم بسرعه:ياربي نسيت
ام راشد:ويش نسيتي؟
شموخ :نسيت اليوم امتحاني
ام راشد:حسبي على ابليسك من بنت قومي تجهزي
وبخبث امها وهي طالعه:ترى ازوجك وارتاح من هم مدرستك وتو جارتي ام خالد امس مكلمتني عنك تبيك لولدها
وانتي الله بالخير انتي ودراستك يمكن الزواج ابرك لك
شموخ وشوي تبكي: مااااااما وبعدين انا مستحيل اتزوج الا
امها بخوف: الا مين؟
شموخ بخوف: ماقصدت اللي ببالك قصدي الا اذا خلصت دراستي وانا بعدي صغيره
امها:على بالي شي ثاني يلا اخلصي عشان تفطري لاتعطلين ابوك عن شغله
شموخ تتنفس بقوه:كنت راح اجيب العيد اليوم قبل وقته
((شموخ وسلطان مااحد من اهلهم يعرف بالعلاقه اللي بينهم الا سمو اخته وصديقات شموخ واختها هند وكان هذا اتفاقهم حتى ما يصير لهم مشاكل))

***




تجهزت وصلت وطلعت عند ابوها اللي مل من كثر انتظاره لها
ابو راشد:الله يهداك يابنتي وراي دوام
شموخ تميل ع راسه وتبوسه:اسفه والله اخر مره
ابو راشد بضحكه:كل مره اخر مره يلا فطري وخلينا نتوكل
((ابو راشد موظف في وزارة الصحه مستواهم المادي متوسط وعايلته مثال للعايله الهاديه المثاليه اللي مفتقدها مجتمعنا ونادر وجودها))
شموخ :يلا انا خلصت ماما انا رايحه ادعيلي
امها:تبوسه الله يوفقك مع السلامه



***






عند رهف
كانت حيل خايفه مابقى لها الا ايام ويتحدد مستقبلها تتمنى طول عمرها تسافر برا وتكمل دراستها رهف برجاء:يارب لا تضيع تعبي يارب
جدها:يلا بنتي راح تتاخري عن دوامك
رهف:يلا يايبه

راما: نازله بسرعه امها: شوي شوي يابنتي
راما:ماما تاخرت والله خايفه وين بابا؟
امها:راح من بدري عنده شغل اليوم كثير
راما:اوكيشن ماما بااااااااي وتبوسها وتطلع
امها:الله يهديك ويوفقك

***



((عايلة راما: امها عاليه مريضه بالقلب وعشان كذا ماعندها الا راما لان الحمل خطير عليها
معروف عن امها حكمتها ورجاحة عقلها
خالد العيسى ابوها من تجار الاسهم والمضاربات الماليه رجل تقي ومتقي الله بكل اعماله ربى ولد اخوه عبدالله من بعد متوفى امه وابوه ويوم وصل لحد 25سنه وبعد ماخلص دراسته اعطاه كل امواله وحقوقه اللي تركها اخوه بالرغم ان اللي اعطى عبدالله كان اكثر من حقه بس كان يبيه يبني نفسه من غير مايحتاج احد))



***


***



انا ڪبرت بـ عين ج‘ـرحي , و شڪرني

و سڪّرت في وج? العفوڪِل الأبواب . . !

الدرس ( قاسي ) , بس انا بـ اعتبرني

اني بعدهاليوم . . بـ / احساس ڪذاااب . . !

هو لي? أعاتب . . ؟ و أنا محّدن : ڪِسرني

إلا أعز الناس - وش عاد الأغ‘ـراب . . !



***






عند غداف كانت نازله ولفت على صوت الضحك اللي بالصاله مشت ببط وكانها ماتبي تشوفها وقفت وهي تطالع فيها وكانت عيونهم تحكي للحظات عيون غداف تحكي حزن وجروحها منها وهي عيونها تحكي قهر من هالبنت تعبت وهي تحاول تكسبها كبرت وهي بعيده عنها تمنت تكون زي سهاد يرضيها أي شي تمنت انها تنسى اللي فات وترجع غداف بنتها حبيبتها ودلوعتها بس من بعد اللي سوته مع ماجد وعمتها فقدت الامل في هذا الشي لانها خسرت بنتها
قطع صمتهم صوت سهاد ودلعها:غدو شوفي ماما ايش جابت لينا من باريس اشياء مره خيال
ام غداف وهي تبوس سهاد وتضمها لحضنها وعينها على غداف اللي تتمنى تضمها:ومن عندي اغلى منك انتي وغداف ويستاهل
غداف: ماجد انتي نسيتيه ترى انا مانسيت ومااحب تتجاهلي وجوده
ام غداف وقلبها ينزف على ولدها اشتاقتله بس اسمها ومركزها يخليها تكابر:انا ماعندي ولد اسمه ماجد فاهمهوبعدين شهر ماشفتي امك تستقبليها بالطريقه هذي
غداف ببرود واستهزاء:آآآآآآآوه اسفه مامي نسيت والله انك كملتي شهر هو صار غيابك عاده
((غداف كانت تطعن امها بكلامها من دون ماتدري بس لان اللي شافته منها كان شي كبير ماقدرت تنساه اوتسامح عليه))


***




عندي لو ادري كان فرشتلك الارض ورد وعطرت هالجو بالبخور


***


ام غداف:خلصتي مسخرتك يابنتي
غداف:لا حشى انا احكي جد انتي الجوهره اكبر سيدة اعمال بالشرق الاوسط اقل من هالاستقبال مايليق
ام غداف:وهالتعب والسفر لمين وعشان مين ردي علي
غداف ببرود:اذا رديتي وقلتي بفلوس مين
ماخلصت كلامها الا وامها طابعه كف على خدها
ام غداف بحده تخوف:ماعندي استعداد اتحمل عنادك وسمومك كنت اقول طفله وتكبر وتعقل بس مافي فايده اللي براسك براسك بس لاتخليني اتصرف معك تصرف يخليك تعرفي حدودك مع وبنفس طريقة غداف بالكلام الجوهره
سهاد كانت تنزل دموعها من اللي تسمع وتشوف سنين وامها وغداف على هالحال كل وحده اعند من الثانيه ومو عارفه مين اللي صح ومين اللي غلط؟
غداف بنفس برودها
مسكت يد امها وباستها وقبلت راسها
ومشت بخطواتها الواثقه اللي مميزه مشيتها راح اعتبر تهديدك دعوه من قلبك ياماما لاني بعد شوي ابقدم امتحانات الثانويه العامه وهذي دعوتك وبالنسبه للكف هذا حضنك لي بعد شهر غياب
اخذت شنطتها وركبت سيارتها وطلبت من سواقها يتحرك على مدرستها
ام غداف جلست تراقب طيف بنتها اللي اختفى واللي تصدمها تصرفاتها
لفت على سهاد اللي رمت نفسها بحضنها وبكت
ام غداف:ليش ياماما هالدموع سوسو حبيبي تبكي
سهاد:الى متى وهذا حالكم الى متى؟
ام غداف:خلاص قومي غسلي وجهك ويلا راح اوصلك لمدرستك
سهاد:طيب
غداف طول الطريق وهي تحاول تكتم دموعها ماتبيها تنزل
وينك يابابا تعال شوف دلوعتك تعال شوف اميرتك ليش رحت انا احتاجك ابيك



***





محد فاضي


محد مهتم


فرحت او عشت عمري بهم ؟؟


ماتفرق بدمعي بكيت !!


او من وريدي دم


محد فاضي !!


محد مهتم ..


***




قطع تفكيرها صوت تصادم سيارتها مع السياره اللي قدامها
غداف:احسان ويش فيه
السواق:مدام انا في اصدم السياره هي تمشي وفجاه وقفت انا في اصدم على طول
غداف:حسبي عليك انزل شوف ايش سويت وراي امتحان
السواق:مافي مشكل احسان في معاك انتي مافي خوف<<
غداف بعصبيه:انزل يجعلك ماني بقايله يقال لك تطمن تحرك
احسان بخوف:طيب مدام
نزل كان ياسر متسند على سيارته وينتظر السواق ينزل عشان يتفاهم معاه
احسان سلام مستر ايش فيه مشكله؟
ياسر: لاابد مافي شي بس تصادم شوفت عينك
احسان: لاحول الله
ياسر:تستهبل ايش يعني بيكون صاير
احسان وبغباء:مدام غداف هي في يقول انزل شوف ايش مشكله رجال سوى


***



ما يڪسر بـ ( وجهي ) ضحڪتي

سوىا [ انتظاري - والفراق ] . . !

ردْ ليوجهي ،

من رحلّت وهو - صايم { عن بسمتي . . !

ردْ لي وجهي،

مِن | قسيتْ | وهو - مآسمعْ ضِحڪتي . . !

ردْ لي وجهي ،

مِناقفيتْ وهو - [ مِنطفي ] . . !

ردْ لي وجهي ،

اشتقتْ ، لـ [ رَجعتي ] . . !



***




ياسر هزه الاسم غداف فتح ذكرياته على الماضي لعندها هي هي وبس اللي راح عمره وهو ينتظرها ويدور عليها
نزلت غداف وهي واصله حدها من الوضع ومزاجها واللي صار لها الصبح كمل عليها وبعصبيه:ايش المطلوب لوسمحت انا وراي دوام وانت معطلني
يحلم لا هو صوتها نفس البحه معقوووووول بس ايش راح يجيبها ابها
غداف: لوسمحت انا اكلمك ايش المطلوب
ياسر لا انا اتخيل اكيد غداف كلها نعومه وهذي شوي وتسدحني بالشارع:سلامتك
غداف:نعم
ياسر:صدمه بسيطه تقدرين تروحين
غداف اللي تطالع بالسياره:بس سيارتك تضررت كثير ماتبي ثمن تصليحها
ياسر بغرور:مو انا اللي اخذ فلوس من حرمه اذا انتي تبين ثمن تصليح سيارتك اعطيك
غداف وبغرور:مو غداف اللي تاخذ انا دوم اعطي وماانتظر اخذ
ولفت على احسان اعط الاخ رقمك اذا يبي حقه عشان يوم تعطيه مايكون من حرمه وياخذه
ياسروبنفس اسلوبها:مو ياسر اللي يمد ايده وبعدين توكلي ياماما
الابله راح تطردك من الامتحان وتبكي وتزعلي الماما منك
وانتي وبسخريه غداف صعب تنطردي
غداف مبهوره منه في شي يخليها ماتنزل عينها عنه انا وين شفته وين؟:انا؟ توكل احسن لك عشان مااعلمك مين غداف ولفت على احسان:وانت يلا امشي
وقبل ماتمشي قربت من سيارته المصدومه وسحبت مفتاح سيارته منه وهو وقف مصدوم مسكت المفتاح وكتبت اسمها على سيارته ومشت ورمت المفتاح وراها
هو بضحكة استهزاء:ترى الانوثه نعمه ياغداف
ركبت السياره وطلبت من السواق يتحرك وهي بالها مشغول بياسر؟
ياسر قرب من سيارته يبي يشوف ايش مكتوب ابتسم وهو يشوف اسمها مكتوب باتقان ومحفور بقوه ع السياره لمسه بيديه وهو يقول عادي اذا نحفرت على الحديد انت داخل قلبي منقوش



((ياسر يصير ولد عمة غداف اللي من سنين تدوره وهو نفس الشي عمره28سنه طبيب مسعف شاب وسيم بمعنى الكلمه اسمر البشره جسمه رياضي عيونه قويه وحاده شخصيته قويه وعنيد واللي يحطه في باله يسويه يحب غداف من طفولتها وهو يدور عليها عشانها حبه وعشان يطمن ماجد عليها ولان بينه وبين امها حساب مفتوح عايش مع امه وابوه ))



***



لهون وخلص آلبآرت آلاول /~



جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 20-12-10, 04:08 PM   #3

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

آلبآرت آلثآني




***





وصلت غداف وشافت البنات محتاسين اللي تدعي واللي تزين شكلها واللي شوي وتبكي وشافت المديره وهي طالعه من مكتبها لـ آلساحه
اتجهت لصديقاتها اللي صاحوا يوم شافوها ابتسمت بحب لهم وسلمت عليهم بعد السلام
شموخ بجوها الرايق واللي فالتها كالعاده:لا غدو كان جلستي شوي ترى الامتحان ينتظرك
غداف:كنت ابي والله خصوصا اني قابلت ذاك المزيون اللي يجرح من حلاه وجماله بالطريق بس قلت يلا مره ثانيه
راما:عينك بعيني مين احكي وكيف وليش؟
غداف:ياسر تصادمت سيارتي مع سيارته
رفعت عينها وشافت الصدمه على وجيههم ضحكت بضحكتها اللي تلفت النظر كل الساحه التفتوا لناحيتها وتجاهلت نظراتهم ورجعت تحكي صديقاتها
لا يروح فكركم لبعيد واحد صدفه قابلته بس تصدقوا ملامحه مو غريبه علي
راما:شلون مو غريبه؟
غداف:مدري بس احس اني اعرفه شكله مو غريب
شموخ:يعني يشبه ياسر ولد عمتك؟
غداف:من قال اصلا انا قادره اتذكر ملامح ياسر صورته في بالي ممسوحه !!
مو قادره اذكره مو عارفه ليش؟
رهف:ماتعرفي الخير وينه؟
ولو مكتوب انك تقابليه راح تقابليه
شوي الا يدق جرس المدرسه
راما وشموخ قاموا يضموا بعض
غداف ورهف:ههههههه
غداف: ايش فيكم؟
راما وشموخ انتبهوا لحركتهم وبعدوا عن بعض



***




دخلوا البنات القاعات وابتدا توزيع الورق



راما:يمه مصيبه ويش الاسئله هذي
غداف:غمضت عيونها اووووف وقلبت الورقه ورجعت ظهرها على الكرسي
رهف:فتحت الورق وسمت وبدات تحل بكل هدوء
شموخ:ايش الاسئله هذي وبكل ثقتها وبراه
استاذه لو سمحتي
المشرفه: نعم
راما لرهف اللي قريبه منها: هذا صوت شموخ ايش تبي؟
رهف :واللي يسلمها ترى مو وقتها
شموخ:استاذه حبيت انبهكم قبل مانبدا نحل ترى هالاسئله مو لنا او انكم معطينا منهج غلط اصلا<<لا يا شيخه
غداف:ههههههههههههه بضحكتها المميزه
راما مصدومه: لاتعليق
رهف تمسك على راسها مو وقتكم مره
الوكيله دخلت ايش الفوضى هذي
انتي ماتستحي انتي وهي حتى بقاعة الامتحان مسويين لي فوضى
غداف:لو سمحتي استاذه الصوت العالي يلخبطني يعني وبلا امر خلينا نحل بهدوء
الوكيله بعصبيه: طيب لي تصرف ثاني معكم وهي عارفه ان ماراح يفيد معاهم عقاب او تهزي
وطلعت وهي تتحطم منهم






***





بالشرقيه



كان جالس على البحر وسرحان وفجاه دق جواله طالعه لقاهآ
رضاها جنتي تتصل بك !!
ابتسم ورد وهو عارف انها عتبانه عليه: هلا بالغاليه هلا بتاج راسي
ام عبدالعزيز: لو غاليه كان سالت علي مو تاركني هنا و مشغوله عليك
ريان:اسف يالغاليه والله انشغلت هالايام كان في شوية ضغط عندنا
جدته:ولو انا امك ماتفضى لي
ريان: اعذريني يالغاليه ولا يهمك انا عازمك اليوم على افخم مطعم بالخبر بس انتي امري
جدته:وي الله يهداك انا وين وهالشغلات وين كبرت وانا امك
ريان:من قال بعدك بعز شبابك
جدته: مايحرمني منك واشوف عيالك يارب عن قريب
ريان:الله كريم الا شلون عمي؟
جدته:عمك مافي احد بيقصر عمري غيره
ريان:سلامتك يمه ليش؟ وش صار؟
جدته:قليل الخاتمه اقوله اسال عن بنتك مو مهتم لا ويقول لوتبي تدرس برا ابخليها ماعنده مشكله !!
ريان بعصبيه: ليش ماعنده مشكله مو كافي موعارف هي كيفها والا شلون تربت تاركها بلا حسيب ورقيب ومو مهتم !!
جدته برضى عن ريان اللي ربته وماخابت تربيتها: شفت وانا امك عاد هي شكل خاطرها بالدراسه برا وانا قلت جيبها هنا بعد ماتخلص دراستها وهو يقول على راحتها ..
ريان : ولا يهمك مافي شي من اللي يبيه هو ومرته بيصير وتطمني خليها بس تخلص دراستها وانا راح احل هالموضوع اللي من سنين مضايقك ..
جدته وهي وصلت للي تبيه وتعرف ان ريان مايرضى بهالحال: أي والله ياولدي طلبتك تحلها بمعرفتك والله تعبت ..
ريان: افا انا عايش وتتعبي لا عشت ولا كنت ..
قلتلك ريحي يالغاليه ..
تامري على شي ؟؟
جدته : لا ياولدي الله يحفظك


(( ريان عمره 26 سنه يشتغل بمكافحة المخدرات زي ماكان ابوه المرحوم يشتغل ابوه شهيد مات في اقتحام للشرطه لـ وكر من كبار تجار المخدرات امه تزوجت من بعد ماتوفى ابوه بسنتين وربته جدته عنده اخت وحده منها اسماء عمرها 18 سنه بعمر رهف انسان عنيد متمسك بالعادات وشخصيته قويه ملامحه جميله ورجوليه له هيبه مميزته كان ضد عمه في تصرفه مع رهف ورافض انها تعيش بالجنوب مع جدها وكان بس ينتظر فرصه عشان يغير الوضع هذا ))


***

***




عند البنات بالمدرسه
غداف طلعت بعد مافقدت الامل بانها تحل اكثر من سؤالين وكانت تمشي بهدؤء
شوي شموخ تقرب منها بهدؤء وتصيح في اذنها
غداف تمسك على قلبها حسبي عليك من بنت ..
انتي لو سلطان يشوف حقيقتك صدقيني بيرخص سنين الحب اللي عاشها معاك
شموخ وبهيام: فديته فديت امه وابوه ومن يبي بعد ياحبني له لو هالدنيا تبيعني بكره وبكبرها
سلطاني مايبيع اعرفه يحبني كثر ما احبه
غداف تصفر لها: اكشششششششششخ ياواثق
شموخ: هههههههههه
غداف : الا قولي كيف امتحانك؟
شموخ: زي العاده طلعت ونص الاسئله تاركتها لهم
غداف: عارفه من يوم قلتي هذي موب اسئلتنا
شموخ بخجل: يووووووووه ترى كنت امزح
غداف: على مين؟ بس يلا راح امشيها لك
وبين ضحك غداف وشموخ طلعت ليالي
وهي تتنهد بصوت عالي وعينها على غداف
غداف سفهتها زي العاده
ليالي: ايش دعوه غدو انا ليالي ما تطالعي فيني
غداف بتافف جعل مايطلع عليك الليل !!
وقفت قدامها وهي تناظرها بنظرات جدا مقززه
شموخ بعصبيتها وتهورها المعتاد: خير يا الشاذه ايش عندك على هالنظرات
غداف ببرودها اللي صار جزء من شخصيتها: خليك منها لا تتعبي نفسك شموخي ماتسوى
ليالي بهيام: فديتك انتي وهالبحه شموخ خليني هي قالت خليني !!


(( ليالي بنت بويه تهيم في غداف بالرغم من ان غداف دايم مطنشتها الا انها مريضه الله يشفيها ))



غداف: ليالي روحي من قدامي لوعتي كبدي
ليالي: ليه غدو انا احبك
شموخ: لا ياشيخه ايش رايك نزوجك اياها
ليالي بوقاحه: آه ياليت منى عمرى وبوقاحه جلست تلمس في شعر غداف وتلعب فيه ياليت غدو تكون معي بكل وقت و
ماكملت كلمتها الا وغداف طابعه كف حار على وجهها !!
بعدتها غداف بقرف ياليت هالكف يصحيك من اللي انتي عايشه فيه !!
وعشان ماتتمادي معاي مره ثانيه !!
ليالي كانت مصدومه من غداف من سنين تعرفها واول مره تسوي معاها كذا ؟؟
شموخ بتريقه: كلللللللووووووووووش مبروك
وههههههههههههههههه
سحبتها غداف ومشوا
ليالي بتهديد وحقد ماغاب عن غداف: انا ليالي انضرب بس انا ما انساها لك غداف والله اندمك والله
غداف: اعلى مافي خيلك وطالعت في شموخ
شموخ بعدها مستانسه: يعني سوي اللي تسوي هيآآآ غدو


ومشوا وفي طريقهم قابلوا اسرار
غداف : ااااااااف كملت !!
شموخ : هلا سوسو كيفك ؟
اسرار بمبالغه تضم شموخ: وحشتييييييني انا تمام بس يالله قد ايش مشتاقه لكم
لفت ناحية غداف تبي تبدا مجاملاتها :غدو حياتي
غداف ببرود مدت ايدها : هلا اسرار كيفك؟
شموخ متفشله من صديقتها اللي ماتعرف تجامل : طمنيني كيف امتحانك عاد انتي ادبي نبي اعلى نسبه فينا تكوني انتي"
اسرار : يارب عاد انتي تعرفي ظروفي لو كانت غير كذا كان وضعي غير كذا وكنت راح اقولك تطمني ..
شموخ : الله يهديك ليه ايش فيها ظروفك مافي بيت مافيه مشاكل خليك قويه
اسرار : ان شاء الله وهي عينها على غداف تحقد عليها بشكل مو طبيعي
غداف : اسرار شيلي عيونك من علي ما احب هالنظرات !!
اسرار يمه منها والملاحظه القويه وبتريقه : اسفه بس انتي غداف مين اللي يشوف جمالك ويقدر ينزل عينه من عليك جمال ومال وكنت ابي اقول دلال وانوثه بس ماهي عندك وضحكت ..
غداف : ماتضحك كآن بودي اضحك بس ماعليش مو طالعه معي !!
وبغرور يكسر اسرار كملت وهي تسحب كرسي وتجلس عليه وحطت رجل فوق رجل انا غداف الماجد اللي مااحد يقدر ينزل عينه من علي !!
وبنغزه فهمتها اسرار الا اذا ابي انا اكسرها له !!
اسرار بقهر: عن اذنكم اذا جت راما انا راح ارجع بآي


(( اسرار عمرها 19سنه ابوها سكير وحق سهر امها راميتها من زمان ومو سائله فيها ذايقه المر بسبب ابوها ملامحها ناعمه وحلوه وجسمها رسمته هو اللي معطيها حلا مبشرتهآ آلسمرآء عطتها جاذبيه غير تصير جارت راما وهي اللي دايم تساعدها وتوقف معاها ودوم اسرار عند راما لان ابوها طول الوقت فاقد لوعيه ))


***




شموخ : غدو وجع ايش فيك على البنت ؟؟
غداف : كيفي مااحبها ماارتاح لها ياناس احس لؤم الارض هذي فيها !!
شموخ : خلاص اشششششش رامو ورهف جايين لاتبدي انتي وراما روقونا شوي
راما ورهف بوناسه : سلااااااااام
شموخ : رهف نعذرها لو طلعت مبسوطه تحل بس انتي ياحظي ايش عندك ؟
غداف :عاتي ناسخه ورقة رهف اللي حلت
راما بدلع : صح هو دا
رهف وهي تشيل اغراضها
شموخ : هي على وين الاخت متوكله
رهف : ابي اروح بدري ابوي ( تقصد جدهآ طبعآ ) هالايام صحته مو عاجبتني وماابيه يسوي شي بالبيت
راما : ابي افهم هو ليش ما يجيب خدامه ويفكك ويرتاح !!
رهف : مايرتاح لهم
راما : اوكيشن يلا امشي معي
رهف : لا هو قال ينتظرني برا مع السلامه
غداف : مع السلامه واعملي حسابك انك تتاخري بكره
رهف تاشر على عيونها من عيوني
غداف : تسلملي عيونك
راما : وانا بعد اسرار تقول لازم تروح بدري
غداف : اوووووووووووووف !!
راما : غدو ؟
غداف تقاطعها: مع السلامه ..
راما: طيب مع السلامه
وطلعت وهي مقهوره من غداف اللي مو عارفه ليش تكره اسرار ؟؟
لفت غداف على شموخ
شموخ : اما انا راح اكون معاك انتي اللي راح توصليني لان بابا عنده دوام
وبعدين ما اقدر افوت جلسه معاك ابد وخصوصا ان توك مبرده خاطري في البويه
غداف : بجد غبيه !!
شموخ : ليش حزينه
غداف : انا؟
شموخ : من الصبح وانا ملاحظه ليكون الجرح اللي شفتيه علقك بهواه ؟؟
غداف : آلآ وآنتي آلصآدقه صبحت عليها اليوم وماقصرت فيني
شموخ : امك واكيد انتي زي العاده نسيتي ان لسانك مكانه فمك !!
غداف : يب
شموخ : ويش صار؟
غداف : زي العاده ومسكت مكان خدها تعودت عليها
شموخ : وانتي جيتي تعيدي المشهد على وجه ليالي هههههههه
غداف : ايون
شموخ : غدو مالت عليك ما تقولي صديقتي ابي اوصلها اقوم اعزمها على شي
قبل ماتروح عند اهلها
غداف : احلفي
شموخ : والله قومي خلينا نفلها ترى الجو يونس
وقفت غداف واخذت لها نفس عميق : يلا




***

***

راما وصلت اسرار ورجعت البيت واستسلمت لنوم عميق ..~




***
لي صديقي ياللي تقول انك صديقي .... وين عني يوم انا بحزات ضيقي
جيتنيه اليوم تسأل عن مصابي .... يا عسى عشره مع أمثالك حريقي
للأسف كنت أحسبك دايم يميني .... وأفتخر واقول يا نعم الصديق
يما عرفتك بس من يوم وليله .... ولا عرفتك بس من جملة رفيقي
من الصغر كنا نعيش بظل واحد.... نرسم الامال بالود الحقيقي
ما طلبتك شي في يوم ورجيتك.... وان طلبتك احسبك دايم رفيق
بينًت الايام لي معدن صفاتك .... وبينًت لي دمعة الوقت الشفيقي
لو بودي شفتها من حد غيرك.... بس لي طبعي وانا ساسي وثيقي
يا صديقي الاولي روًح زمانك .... الصديق يكون في الشده صديقي


***

اسرار: صباح الخير حبيبي !!
...... : صباح الورد هلا بسوسو طمنيني على امتحانك ؟؟
اسرار: يعني بس ما يشكي من شي ..
...... : طيب ليش؟
اسرار: منك طول الليل مسهرني لانمت ولا ذاكرت
...... : ههههههه كله منك احد قالك تلبسين لي احمر عاد انا ماقدرت اتحمل
اسرار بخجل : وبعدين بيبي استحي انا
...... : خلاص انا جاي ياربي مااتحمل
اسرار بعبط : ليش جاي؟
...... : افا توي بيبي وترى انا ابي حضن امي ...
اسرار: اوه خلاص
...... : طيب ناقصك شي ؟؟
اسرار: لا بس فيني نوم
...... : قلتلك خلي الدراسه انا اعوضك بس ماتسمعين آلكلآم !!
اسرار: خلاص حكينا بالوضع !!
...... : خلاص نامي بس لا تتغطي انا جاي اغطيك ...
اسرار: خلالالالالالالالاص مع السلامه



***

أنا جيتك يالحبيبة قبل موعدنا بدقايق !!
و كنت منتظره و كان الجو { .. رايـق
رحـت أسولـف عـن شجونـي !!
و عـن أحاسيسـي و ظنـونـي !!
وقلـت لـك أنــي { أحـبـك ...
يالـلـي ماليـتـن عـيـونـي
كل هذا كان فـي لحظـة غفيـت !!
وفجـاءه مـن نومـي { .. صحيـت
و ما لقيتك يالحبيبة !
و ما لقيتك يالحبيبة !
و ما لقيتك يالحبيبة !


***


بالسياره وعند شموخ وغداف ..~
بعد مااخذوا كافي كانوا ضحك وسوالف شوي تعارضت سيارتهم مع سيارة الاسعاف
غداف: احسان ايش فيه
احسان: هدا في سياره اسعاف يبغى يمر !!
غداف: اقطع ماعليك منه اصلا لوعندهم شي مهم كان ازعجونا بصوت السياره !!
احسان: طيب وجالس يعاكس السياره !!
شوي وسواق الاسعاف: انت لو سمحت فضي لنا الطريق طواري
غداف: ماعليك كمل
واحسان ماصدق مكمل ..~
ياسر من جوا السياره: ايش فيه
السواق : دكتور في سياره مو راضيه تفتح لنا الطريق
ياسر وصل حده الرجال حياته في خطر وماعنده وقت ضروري يدخل غرفة العمليات: وقف
نزل بسرعه وخبط بايده على قزاز السياره وبعصبيه: خير
نزلت غداف القزاز بس ماعاد قدرت تحكي هو انصدم وبعصبيه: انتي؟
غداف : ... لارد
شموخ: ذايبه بشكل ياسر لبسه كان مليان دم وشكله محيوس لسه وسامته ورجولته واضحه
ياسر: اتوقع من الانسانيه ياغداف تفتحي الطريق قدامك سيارة اسعاف يعني موت اوحياه للي داخلها وذحين قولي للسواقك يبعد عن الطريق بين يدي حياة انسان ...
وبصرآخ تحررركي !!
غداف بصمت عكس عوايدها اشرت لاحسان عشان يبعد
وظلت تراقب ياسر لحد مختفت سيارة الاسعاف
شموخ: واااااااااااااااااااااااا اااااااو ايش الاطخم هذا وربي جرررح
غداف : هييييه غدو
غداف: نعم
شموخ: ايش فيك .. ستوب تعالي هينآ هو كانه قال اسمك ؟؟
غداف: يب هذا ياسر
شموخ: مييييييييين؟
غداف: اللي تصادمت معه الصبح
شموخ: جد عذاب بس وانفجرت تضحك ههههههههههه بتنيييييييي
غداف باستنكار: خير ايش فيه
شموخ: بس اول مره اشوفك تتهزي وماتردي حسيتك مدري شلون هههههههههه
غداف: شموخ ابي اذكر ملامح ياسر بس كيف؟
راح انجنننن اذكر عمتي وعمي زين لو اشوفهم اعرفهم بس هو لا ليش؟
صوته باذني صوته يشبه اللي قبل شوي بس وجهه مااقدر اذكره ليش؟
شموخ: يمكن هو ليش لا؟
غداف: ايش راح يجيبه ابها هنا هم كانوا عايشين معنا بجده !!
وبعدين عمتي طول عمرها حلمها يكون ياسر مهندس وهو كان دايم يقولي اذا كبرتي وتزوجتيني راح ابني لك قصر كبييير تكوني انتي اميرته حتى الكل كان يناديه بالمهندس !!
ياما بنى لي قصور من الرمل وكان يقول اللي يعجبك انا المهندس ياسر اسويه لك يعني هذا حلمه وياسر مايتخلى عن احلامه ابد فاهمتني ؟؟
شموخ: يب بس مشكله ذحين كبرتي وصرتي اميره بس هو ماجاء يبني لك القصر
غداف كانت تلف وكانها تدور شي
شموخ : مضيعه شي
غداف: يب
شمموخ: ايش؟
غداف: ابي شي ارميه عليك اسوطرك به بس مافي !!
شموخ:ههههههههه لاياشيخه كان دورتيه يوم د"ياسر اكلك بقشورك مو ذحين
غداف: اقول افتحي الباب وانزلي انتي منتهيه اليوم وترى وصلنا عند بيتكم
شموخ : اه فديته
غداف: منو؟
شموخ: سلطاني ابي اروح اطمنه اني حليت 3 اسئله !!
غداف: طيب انقلعي
شموخ: مع السلامه


***

***




بالليل ..~



***



اه مابين حلقـي و الضلـوع ..~
ودي ازفرها و عيت لاتطيع ..!!
........................ وعيت لاتطيع ..!!
.................................... وعيت لاتطيع ..!!



***



كانت رهف تذاكر بس بالها مشغول على جدها اللي صحته مو عاجبتها ...



***




وبديت أذبل ..!!
............. وبديت أذبل ..!!
.......................... وبديت أذبل ..!!






***




راما كانت عندها اسرار وجالسين يذاكروا راما تطالع باسرار اللي باين انهماكها بالمذاكره
وهي تقول ماتستاهلي والله هالاب بس عسى ربي يوفقك ويرزقك باللي يعوضك عن الظلم اللي انتي عايشته وانا مستحيل اتخلى عنك ...





***





تعاآآل و اسندني على شان . . . ماطيح
تعال و | أحي | اللي بقى من عروقي !




***




اسرار وهي عينها بالكتاب وبالها معاه وحشتني اليوم ماشميت عطرك يارربي احبه لاتحرمني منه غيرلي حياتي حسيت معاه بالامان اللي عمري ماحسيت مع احد به ..
طلعت راما وهي تقول ودي اشكرك رامو على كل خير بحياتي كان لك يد فيه الامان اللي انا احس بيه منك وبخبث بس مدري بتقولي لي عفوا او لا !!





***






و أجلسً عَند نَافِذة الإنْتِظَاار ..!!
ابْحَثُ عَنْ طَيْفَك ..!!
بَقَاياا عِطْرك ..!!
هَمْسُك ..!!
و و و و ...!!
ولا أجِدك .. !!
فأيْن أنْت ؟؟






***




غداف كان بالها معاه وفجاه ضحكت يوم تذكرت كلام شموخ من جد حلو معقول يكون ياسر اللي انا ادور عليه !!



***




مِنْ [ رَحلتْ ] . . !

صارت الدنيا / جِفافْ

وڪِل شي بعيني ( زايفْ)

ڪِيف انسىا هـ الزوايا اللي خذتنا

ڪِيف أڪون إني [ انا ] بعدڪ هِنا . . ؟

آه منڪ ’

آه منڪ ’

آه منڪ ’

يالظروف اللي عصتنا و آآآه منڪ يا [ أنا] . . !





***






ياسر بعد ما خلص دوامه كان جالس عند سيارته يطالع باسمها اللي حفرته باتقان على السياره !!
غداف يارب معقول هي تذكر عيونها يوم نزل يطلب انها تحرك السياره كانت متلثمه عكس منظرها الصباح ماكان باين منها شي كانت حلوه حيل بس حزينه وضحك وهو يذكر انها انصدمت يوم صرخ في وجهها وتذكر غداف دلوعته كانت تخاف من الصوت العالي واذا ازعجته هو ماجد كانوا يصرخوا عليها وتهدى لانها تخاف منهم وده يكلم ماجد ويقوله عن شكوكه بس خايف تكون مو هي واحساسه يخيب بس هي نفس الصوت البحه والعناد بس هذي عنيفه قال وهو يضرب على السياره مكان اسمها مو مشكله غداف راح اعرف مين انتي واذا انتي اللي في بالي راح اروضك يامهرتي




***






أحس الشوق ياخذني ويسري بي على الإيقااااع
خطوه : دنّ
وخطوه : تِكّ
وكل خطاااي موسيقااا ..!




***




بدنيا ثانيه كانت سهرانه على صوته
وناسيه الدراسه
شموخ: حبيبي خلاص والله فاهمه وبعدين نحو يعني مو صعب !!
سلطان: لا والله ولو جاء بكره وقلتيلي صعب
شموخ بخبث: عادي لا تكلمني
سلطان: تعرفين اني امووووووووووت اذا مر دون آكلمك !!
شموخ: ياربي ياحبني لك طيب غني لي وبعدين اروح اذاكر اتفقنا ؟؟
سلطان: اتفقنا متى بس يجي يوم وتغني لي؟
شموخ: بالاحلام لان صوتي مو حلو مثلك !!
سلطان: انتي اعذب صوت بحياتي اسمعه انفاسك وهي انفاسك لها نغمه بداخلي شموخ انتي اللي وحيده اللي انكسر عندها ..
شموخ: سلطاني تعرف اني اعشقك مستحيل بيوم اكون لغيرك دامني عايشه انا لك انت وبس
وبدلع غني لي ..
سلطان وبدا يغني لها كالعاده لانه مستحيل تخليه ينهي المكالمه الا بصوته اللي تعشقه

((اغنية ماجد المهندس ودني لك))

سلطان: اوكي كذا روحي تقدر تذاكر او عندها شي تبي تقوله
شموخ: كانك مليت
سلطان: انااااااااااااا ؟؟
شموخ: ليه تبيني اقفل ؟؟
سلطان: ياشموخي انا ابيك تذاكري ترى خلاص ما فيني صبر ابيك ببيتي بعد سنه ابي اللي بيننا يكون في النور ماابي احد يقول عليك كلمه ماابي يجيك الاذى وانا سبته
انا والله اموت لو احسك تتالمي انتهي تعرفي ايش يعني انتهي
شموخ كانت تسمع ودها توفيه حقه بكلمه هي تحبه تحس معاه ان هالدنيا في ايدها من كثر مايحبها ..
سلطان: يا انا يا كلللللي وينك؟
شموخ: معااااااااك ومن عيوني والله من عيوني اتعب واسهر عشانك احبببك
سلطان:عشاني خل اقفل وذاكري
شموخ: طيب مع السلامه
سلطان: مع السلامه



***




لهون وخلص آلبآرت آلثآني /~



جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 20-12-10, 05:11 PM   #4

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

-----------------------------
آلبآرت آلثآلث






***



بعد مرور اسبوع



عند رهف ..~
رهف:يلا يايبه لا تشغل لي بالي قوم كلك شي
جدها:يابنتي الله يهداك من يوم جيتي وانتي مارتحتي مابين تذاكري وتقومين بي
رهف تبوس ايده:من عندي اغلى منك ومين لي اصلا اتعب له وبصوت يخنقه البكاء يبه انت كل شي بدنيتي انت اللي بهالحياه بعد الله
جدها:خير يابنيتي ويش فيك لاماابي هالدموع تجرح هالورد انا بخير بعدني شباب لاتخافين ابزوجك واربي عيالك باذن الله ولا تفكريني عجزت وتزوجيني بعد
رهف بابتسامه من بين دموعها:امييييييييين ولا يخليني منك وذحين كل انا مابروح الا وانت مااكل
جدها:ابشري هاتيه راح اكله كله ويش تبين بعد امري
رهف:مايامر عليك عدو
رهف:يبه الله يخليك خل نروح المستشفى خاطري اطمئن عليك
جدها:خلاص رهف لاتسوينها سالفه ماصار وصدعت بكره اقوم مثل الحصان
استسلمت رهف وهي عارفه مستحيل يقتنع




***








بالشرقيه بحي آلعليآ ..~
كان ريان مع جدته بجناحها ويسولف معاها والا بدخلت ابوسعود اللي فز له ريان وحب راسه وجلسوا
ام عبدالعزيز:وينك من الصبح الله يهداك ماشفتك؟
ابو سعود:ابد سلامتك كان عندي وفد من برا وانشغلت معه طول اليوم مابين اجتماعات وغداء عمل وتوقيع عقود وتوي مخلص
ابو سعود:الا شلونك ياريان؟
ريان :بخير الله يسلمك
ام عبد العزيز:كلمت بنتك
ابو سعود: عن ايش اكلمها
ام عبد العزيز: عن ايش عن جيتها هنا عن انها بتعيش معنا والا شيخوه مااعطتك الاذن
ابو سعود:الله يهداك وشيخه ايش عليها وبعدين انا الامر الناهي والا شايفتني ماعندي شخصيه
ام عبدالعزيز:من زمان وانا شايفه وساكته وشيخوه كل البلا من تحت راسها جعل ماكو شيخه قل امين
ابوسعود:لاحول ويش لزمة هالكلام يايمه
ام عبدالعزيز:ماتقلي ويش وجعك من هالبنت ليش ماتبيها تراها بنتك خاف ربك فيها
ابو سعود:وانا ماظلمتها ومافي شي ناقصها
ام عبدالعزيز:والمعنى؟
ابو سعود:ويش تبيني اقول لجدها ابيها بعد هالعمر بعد مافنيت شبابك تربيها ويوم كبرت وصرت بحاجتها اخذها منك
ام عبدالعزيز:والله والله يا ولدي لو ماجبتها من بعد ماتخلص امتحاناتها لا اتركلك البيت واهج
ريان:الله يهداكم شوي شوي كل شي بالتفاهم ينحل وانتي يا يمه وين تهجي
ام عبدالعزيز: ارض الله واسعه انتم ما منكن فايده18سنه وانت رامي بنتك تمرض وتتعب وانت ماانت بحولها كبرت وصارت تقول لغيرك يبه وانت مااهتميت وانت ماتقول بنت عمي طيبه بخير ماتت عاشت
نامت وهي متغطيه والا لا ببيت والا بشارع احتاجت احد يحميها والا الناس تحكي وتنهش بيها مادريت عن عرضك انت واياه هذي بنت لو ولد قلنا هانت تحملت سنيين وسكت قلت بيحس على دمه ويجيبها بس شكل مافي فايده
ابوسعود يسلم على راسها ويدها:مايصير خاطرك الاطيب يالغاليه وعد بس تخلص امتحاناتها وانا بنفسي اجيبها
ام عبد العزيز:صدقني ان طلع كلامك زي كل مره
ريان يقاطعها:خلاص يايمه انا وعمي نروح لها ونجيبها بس تخلص الامتحانات رضيتي يالغاليه
ام عبد العزيز:مارضى الا اذا شفتها
ابو سعود بملل:انا ابي ارتاح تامري على شي
ام عبدالعزيز:ماار ضى عنك الا بشوفتها ياولدي سامعني مارا ح ارضى الا بها
طلع ابو سعود وتركهم
ريان:خلاص يايمه اذا تعذر انا وانتي نروح ونجيبها ولا يهمك
ام عبد العزيز:الله يرضى عليك





***








في فرنسا ..~
كان واقف بشرفته يتامل الناس اللي رايحه واللي جايه تنهد وهو يتذكر شكلها وهي تترجاه صوت بكاها ماعمره من يوم تركها فارقه
ماجد بخاطره ويش صار عليك نسيتيني وفقدتي الامل برجعتي والا لسه تنتظريني بتسامحيني على عذابك والا مافي شي يبرر لي غيابي
بس انا تعبت وانا ادور امي كانت شاطره بهالعبه ما ادري وينكم؟ باي ارض واي ديره؟
غمض عيونه وهو يحاول يتناسى شكلها وهي تترجاه بعد ما تبرات امه منه
غداف:الله يخليك لاتروح بابا راح انت خليك معي لاتهتم فيها انا احتاجك
ماجد الله يخليك لاتكون مثلها اناني بتتركني لمين؟
ماااااااااااااااااااااااا ااااجد
قطع ذكرياته صوت جنى ولمساتها الحنونه على خده
جنى:حبيبي ايش فيه؟
ماجد:حبيبك مافي شي
جنى:علي انا جنو
ماجد وهو يلعب بشعرها:ياعمري انتي بس شوية توتر عشان عندي عمليه كبيره
بالليل والتوتر شي لازم
جنى:حبيبي دايم خليك متوكل على الله وماله داعي التوتر
ماجد وهو سرحان فيها
جنى:ماجد هيييييييييييييييي ماجد حبيبي وين رحت
وبدون مقدمااات طبع ماجد بوسه طويله على شفايفها
وجنى تحاول تبعده بس مافي فايده
وقطع الجو صوت ولده ياسر:باااااااااابا مااااااااااما عيييييييييييييييييييييييي ب كذا
ايث تثثثثثثثون برا
جنى وماجد باحراج:لاتعليق
ياسر:ماما لوحي المطبح احسن لس عيب تزلسي هنا
ماجد وبضحكه على شكل جنى اللي ميته احراج
ماجد:ليش بابا ماتجلس معي
ياسر:حلاص انا دولت حلاص يلا تعالوا العبوا معاي لاتزلسون لوحدكم
جنى وماجد:ههههههههههههههههههه� �هههههههههه



((ماجد اخو غداف عمره 28 سنه زوجته جنى عمرها 27 سنه امه متبريه منه من 8 سنوات بسبب زواجه من جنى؟؟؟؟!!!! عنده ولد واحد ياسر عمره 3سنوات ونص دكتور اعصاب بمستشفى كبير بباريس ومن اشهر اطباء هالمستشفى بهالمجال))





***

***



عند عبدالله اللي توه راجع من الرياض ومتوجه لبيت عمه زي العاده
ببيت عمه كانت راما تمشي بملل بحديقة البيت من بعد ماخلصت المنهج ومذا كرتها
دخل عبدالله ولمحها ابتسم على شكلها اللي كان حيل طفولي كانت لابسه بجامه نوم حمراء مزين صدرها برسمه على شكل ميني موس وكان شعرها اللي يوصل لتحت كتفها بشوي مبعثر باهمال كانت تمشي ومو حاسه بخطوات عبدالله الخفيفه من وراها وهي ماشيه وقفت فجاه وصكت بعبدالله اللي وقف على وقفتها شهقت بقوه وهو غطى فمها ااااااااششششششششششششش
عبدالله :رامو هذا انا
راما لفت وتعلقت عيونها فيه خمس دقايق كانت كفيله تروي شوقها له تعشقه بجنون
تحبه بهيبته وشخصيته ببروده حتى غيابه تعشقه
عبدالله:قمر والله قمر وماشي على الارض
راما بخجل:عبوووووووود
عبدالله:ارررررررررووووووو� �وح انا فيها بس دخيلك وهو يمسك قلبه ترى ما يتحمل
راما بابتسامه اختفت فجاه شهقت وكانها تذكرت شي: بعد
عبدالله باستغراب :نعم
راما :بعد بابا او ماما ممكن يطلعوا وانا هنا
عبدالله بكل برود:كيفي زوجتي وكيفي
راما باحراج:بس
عبدالله:بس ايش قرب منها وهو بياكلها بنظراته
راما:عبود خلاص
عبدالله:خلاص ايش
راما: لاتطالع فيني كذا خلاص
سحبها لعنده وطبع بوسه طوووووووووووووووووووويله منه على شفايفها وخدها وعيونها
راما تهرب بعيد عنه بعد ماقدرت تبعد عن ايده
عبدالله:هههههههههههههههه طفله والله طفله بس قمررررررررر
راما بغرفتها وهي تتنفس بقوه احببببببببببببببببببببه ياناس شي


***



عند غداف ..~
شموخ عندها بحجة انهم يذاكرون مع بعض بس قالبينها ضحك ووناسه
شموخ تسحب أي بود غداف وتبعد عنها
غداف:هاتييييييييييييييييه شموخ الخايسه كسرتي واحد قبل شهر هذا لا
شموخ:لالالالالالالالالالا� �الا افهمي ابيه
غداف:خلي سلطانك يجيبه لك انا ايش دخلني
شموخ: ماااااااااااااااافي موتي باخذه يعني باخذه
ونازلين ركض وصياح مع الدرج وتفتح شموخ الباب وتطلع على الحديقه وراها غداف
اللي تتوعد فيها
شموخ: مااااااااااني ماراح اعطييييييييييك كيفي
غداف:شموخ
((هو كان جامد مكانه قمر لا ملاك لا شي احلى شموخ يتردد الاسم في باله
سبحان خالقك هالانسانه جسم مرسوم طول شعر خفه وجماااااااااال))
وغداف وشموخ ولا جابوا خبر صياح ولعب وهي بس تحت عينه عينه هو بس غداف تحاول تسحبه شموخ لالالالالالالا وتوقف بنص الحديقه وتنط وتتطلع لسانها مره كان شعرها بني لاسفل الظهر وخدودها مورده من العب والصياح لابسه برمودا جينز اسود وتي شرت احمر
وضحت ملامحها له
:هو سبحان الله قمر
غداف:تسحبه منها وتركض على داخل
شموخ:غبيييييييييه انا وترجع تركض وراها
بعد دقايق استوعب انها اختفت من قدامه
طلع مفتاحه من جيبه وركب السياره ومشى وبسرعه
غداف وشموخ بعد ماوصلوا الغرفه ضحك ومو قادريين يتنفسون من العب
شموخ: وهي تطالع الساعه ياويل حالي الله ياخذك ياشينه ذحين يجي ابوي وانا لسه ماذاكرت
غداف:شينه بعينك مو شايله هم تذاكري شايله هم سلطان يغني لك وما تدري وين تنامي
شموخ:فديييييييييييييييييي� �يته
غداف:عمى روحي بيتك بعدين تفدي
شموخ تنط وتجلس قدام غداف: احبه لا اعشقه اموووووووت من دونه
غداف: ادري يالغبيه ادري ذاكري ذحين تروحي البيت ماتفكي الجوال من اذنك الا وانتي نايمه
شموخ: غدو خليك مني ابي اسالك بعد ماتخلصي بتسافري برا تدرسي مع رهف
غداف بعد وقت من سكوتها: مدري
شموخ:حللللللوه ذي ماتعرفي مين يعرف
غداف:مدري كل اللي ابيه اني اسافر ادور ماجد
شموخ:عمى توم كروز اسافر اسال عنه ع بالك الكل يعرفه من شهرته
غداف:مالت ايه اسال جامعته الحي اللي فيه أي شي اهم شي اوصله
شموخ: وهو ليش مااحاول يسال
غداف:وين يسال هو اكيد سال بس وين يعرف احنا فيه ماما لعبتها صح ما احد يعرفنا بابها ولا لنا احد هنا ولا بيخطر عباله وجودنا هنا اذا بيدور بيدور بجده وماما بعت كل شي لها هناك وخلت تجارتها برا المملكه واحنا ابعدتنا عن حياتها
وخلتنا هنا عشان مااحد يشك وين احنا فيه
شموخ:وياسر؟
غداف بابتسامه بارده:ياسر وينه فيه ماما من يوم مات بابا بعدتنا عنهم ناسيه شكله اذكر انه بجده بس يوم سالت من فتره من زمان تاركين المدينه ومالهم شي الا الذكر الطيب من جيرانهم
شموخ:ويش تبين منه
غداف:ابسط شي الحمل اللي علي الامانه اللي لازم اوصلها له ابري ذمة بابا واريحه بقبره
شموخ: واهمها
غداف:مدري حلمي اللي من زمان بداخلي الامل بانه لي الحب اللي انزرع بقلب طفله مدري
شموخ : تحبينه؟
غداف:عمره ذحين 28 تتوقعي عايش على مشاعر اطفال ومراهقه اكيد تزوج استقر وبعد اللي سوته امي فيهم تتوقعي بيظل يحبني وعلى وعده لي
شموخ:انتي قلتيه وعد والحر مايخلف في وعده وانا حاسه انه لك وعن قرييب
غداف ترسلها بوسه في الهواء
شموخ : بكره ليالي عندك من تصبحي روحي ماكملت الكلمه الا غداف راميتها بالمخده وكملوا يومهم على هالموال


***

بجده بحي آلمحمديه ..~
ابو تركي في قصره وهو جالس يتقهوى ويسولف مع بناته وعلى دخول تركي
ابو تركي: جيت والله جابك
تركي:خير يايبه
ابو تركي : سلامتك بس انا بعد اسبوع طالع ابها وابيك تجي معاي
تركي:نعععععععععععم ويش لي هناك؟
اذا بتقول ولد اخوي وبنته انا مالي شغل روح انا ماابي اعرفهم
ابو تركي بصوته اللي هز المكان:انكتم ولا حرف عمرك 25سنه وانت صايع من مكان لمكان ومن دوله لدوله وتارك حلالك للغرب يديرونه لك
تركي:اووووف
ابوه:عليك انا كنت استشيرك بس ذحين غصب
دخلت ام تركي بغرورها المعتاد:ايش بك على تركي ؟
ابو تركي:مافي شي ابيه يقابل حلاله وهو مو راضي لو مت ايش بيصير عليكم من بعدي
تركي بغيض يكبته:عمرك طويل بس ايش لك بابها
ابو تركي: سلامتك ابي اسوي مجموعة مشاريع سياحيه والمدينه وجوها يساعد كثير
تركي :وانا ايش وضعي
ابو تركي:راح اعلمك الشغل على اصوله وابيك تشيل عني نص هالحمل ترى تعبت ياولدي
تركي:من عيوني متى تبي نروح
ابوه: يومين بالكثير واجهز
ولف على زوجته:بتجي معنا
ام تركي:لا عندي سفره لباريس ما افوتها عشان اروح مكان زي هدا
ابوتركي:بكييفك

((ابو تركي تاجر كبير يصير عم سلطان وسمو عنده تركي عمره 25 وشهد 15 سنه وهيا6 سنوات ))




***







عند ياسر..~
كان جالس مع امه و ابوه سوالف وضحك وبعد ما استاذن ابوه عشان يرتاح


ياسر:يمه
ام ياسر :عيونها
ياسر وهو يحط راسه بحضنها: شلونها ذحين؟
ام ياسر:مين؟
ياسر:غداف اكيد كبرت وصارت صبيه؟
ام ياسر:الله يجمعنا فيها اكيد
ياسر:تتوقعي لسه حلوه؟
ام ياسر وهي تضربه على راسه:استح مني ياولد
ياسر وهو يبعد عنها:زووووووووووجتتتتتتي واسال عنها
ام ياسر:اعقل ياولدي انت متدري هي وين؟
ياسر:يمه
ام ياسر:وصلت لحد هالعمر وكافي انتظار الى متى ابي افرح فيك لاتحرق لي قلبي خل افرح بيك
ياسر:مع غداف غيرها ماابي
ام ياسر:واذا نستك
ياسر:انا اخليها تذكرني
ام ياسر:واذا مالقيتها
ياسر:صدقيني ما ابي دنيتي دونها وماراح المس واقرن اسمي بغيرها ابنتظرها انا احبها تعرفي يعني ايش احبها
ام ياسر واذا زوجتها امها لغيرك ويش تسوي
ياسر بحقد وعصبيه:اذبحهههههههها والله انهي حياتها واطلع كل اللي سوته من عيونها الا غداف ما اراهن عليها
ام ياسر باسف على ولدها:الله يهداك
ياسر:يمه
رفعت عيونها له
ياسر:لوشفتيها تعرفيها
ام ياسر بحزن: اكيد هذي ريحة الغوالي
ياسر:شلون تعرفيها؟
ام ياسر: حتى لو من صوتها ابعرفها من عيونها مهما تغيرت اكيد ابعرفها
ياسر: زين يمه ابي اطلع ارتاح تصبحي على خير
دخل غرفته وصورت غداف وهو يصيح بوجهها ما فارقته تشبهها بقوه بس ايش جابها هنا معقووووووله عشان ما نقدر نوصل لهم ضرب ايديه ببعض غبي ليش ما اخذت رقم السواق قطع تفكيره صوت جواله... التفت لقى اخو حبيبتي يتصل بك
ياسر: هلا بالغالي هلا بابو ياسر
ماجد:هلابيك كيفك واحشني يالدببببب
ياسر:واحشك لو واحشك ترى السعوديه ديرتك انزلها ما احد يمنعك وترى امك طردتك من بيتها مو من الديره بكبرها والا انت من اللي يقولون الام وطن
ماجد:ياااااااااسر بس راديو مو انسان بعدين وجع ما قلتلك لاتذكرني باللي صار
ياسر :الى متى طيب مابترجع ماحنيت لديرتك ناسك؟
ماجد بقهر:وينهم ناسي؟ وين؟ وانا دال لهم وطن
ياسر:الله يهداك وين تكون بنلقاها وبتشوف خواتك
ماجد يتنهد:ياليت ياليت ياسر
ياسر:سم
ماجد: شفتها
ياسر:مين اللي شفتها؟
ماجد:امي
ياسر:؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد:كانت الاسبوع اللي طاف بباريس لحقتها وزي العاده لوحدها
ياسر:؟؟؟؟؟
ماجد:كان ودي اضمها واتاسف منها كان ودي اشم عطرها انتبه ان ياسر مو معاه
ماجد:ياسر فيك شي؟ عمتي فيها شي
ياسر:ليش ماتكون غداف وسهاد بابها؟
ماجد :ايش لا مالهم شغل عندك
ياسر:وانا اش شغلي ظرووف واجبرتني
ماجد:مستحيييييييييييييييي� �يييييييل امي مستحيل تخليهم عندك
ياسر بنفسه شكللك لسه ماعرفتها زين امك تبيع نفسها بس مايتضرر مركزها
ماجد:انت شاك بشي؟
ياسر: لا بس احط احتمالات
ماجد:اوكي ياسر انا بالمستشفى وعندي طؤاري ابقفل
ياسر:مع السلامه
سند راسه على الجدار وهو يفكر طيب وين ممكن اشوفها اقابلها انا غبببببببببببي ليش ما اخذت رقم سواقها ياربي تعبت انتظرها وينها ويش صار عليها حسبي الله عليها الجوهره ماااااااااااااااالت قال ايش قال جوهره حقيييييره عايشه بنص ثروتي وجاحده بكل قوة عين ومخفيتهم عنا بس عشان الفلوس غبيه


***

عند اسرار..~
كانت جالسه تذاكر ودموعها على خدها
سمعت صوت الباب رمت الكتاب واحتمت بزاوية الغرفه وضمت رجولها وجلست تبكي
دخل البيت هادي مو بالعاده بالعاده تركض وتستقبله
فتح غرفتها وشافها بزاوية الغرفه وقت ما حست بالباب زاد بكاها
دخل و هي شمت عطره رفعت راسها وبكت بقهر وهو صدمه منظرها جسمها كله ضرب ورضوض
:ايش فيك؟
اسرار رمت نفسها بحضنه وانفجرت بكاء وهي تمسك فيه وتترجاه مايروح
:فهميني من سوا فيك كذا؟ بس بكاء تكلمي
اسرار:ابوي ومن بين شهقاتها جاء يدور عندي فلوس وما عطيته لان ماعندي ماصدق وطاح فيني ضرب
:فهمته ان هالبيت لك مايدخله لو ايش خيييييييييير كيف يتجرا ويكسر كلمتي
اسرار بخوف من عصبيته:خلاص ماعليك منه انا استاهل انا ماقلتلك من البدايه بحركاته
رفعها بعصبيه:مو اول مره يجي هنا صح وبعصبيه تكلمي صح
اسرار:ايه بس والله مابي لك المشاكل معاه عشانك انت والله عشانك
:انا مين يقرر مو انتي وهو ما اعديها له مو عشان شي بس عشان مايكسر كلامي ويعرف اني يوم اقول شي يسويه ولو على موته
اسرار:خليك منه هو فاقد طول الوقت ما احد بيشره عليه
:صح الشره على غبائك انتي غبيييييييييييه
وطلع وتركها رجعت تبكي بقهر ماصدقت تجي تزعل وتروح وانا احتاجك
ااااااااااخ منك ياحظي اااااااااااه


***



بالصبح بعد الامتحان
البنات متجمعين وسوالف وضحك
شموخ:يالله بس باقي 4ايام ونفتك
غداف:عن جد تعب مليت وتعبت من المذاكره
راما ورهف واسرار كانوا مطلعين عيونهم ومصدومين
غداف باستغراب :خير ايش فيه
شموخ:مدري قلنا شي غلط
انفجروا البنات ضحك ورهف من بعد ما سكتت:مصدقه انتي وهي انكم زي الباقي تعب ومذاكره عن جد ما اقدر على الواثقين انا
غداف وهي تاشر بيدها عليهم مااااااااااااالت جد تافهات
شموخ:طنشي قهر متري غيره متري ايش؟
غداف:صدقتي الا رامو ليش ها لابتسامه الحالمه على الوجه
شموخ:ايون من الصبح وانا شاكه فيها قولي
رهف:انا متاكده منها
راما: وججججججججججع بس شوي شوي
اسرار تراقبهم بنظراتها وبالها مو معاها
غداف:تيب احكي يلا ماعندنا وقت
راما: فدييييييييته جاء
شموخ:مين؟
راما:عبود جاء امس وربي اموووووووووووووووت فيه
اسرار رفعت عينها لراما وهي بتموت قهر:متى جاء
راما: متري من شفته نساني الوقت اصلا نسيت من يوم قال لي اني زوجته ومال احد شي عنده
اسرار كانت تهزء رجلها بتوتر واضح وشوي وتنفجر
غداف من البدايه وهي تحس بانقلابها من طاريه:بس ((رفعت اسرار عيونها لها))
غداف: حشى زلزال ياكافي تحتي ايش فيك؟
اسرار بعصبيه: مو شغلك
غداف: لا شغلي جالسه قدامي وتهزي وقالبه خلقتك مدري على ايش؟
خيييييييييير ترى الموضوع مايستاهل
اسرار بارتباك:أي موضوع
غداف ببرود:اللي موترك وقالقتني عشانه بهزك صراخك وكملت وهي تلف على راما ايه رامو كملي عن زوووووووووووجك وبالعاني قالتها اسرار انسحبت من الجلسه وهي مرتبكه والكل ملاحظ
راما:غدو وبعدين احرجتيها وجرحتيها الى متى وانتي مو متقبلتها
غداف:ااااااااااااااش لاتبدي
راما:الحق يزعلك
غداف:وانا ايش سويت قلت هدي شوي ضايقتني حركتها هي خايفه ومخبيه شي كيفها
راما:انا رايحه من اللي يجي معاي
غداف: اسرار
راما:لا تقول بتروح مع النقل الحكومي
غداف:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بداخلها الله يستر بس وما يكون اللي ببالي صح
رهف وشموخ قالوا انهم بيروحوا مع غداف لانهم لسه ماجلسوا مع بعض زين وهم طالعين قابلتهم ليالي ونفس نظرات التهديد والحقد ماتغيرت غداف تمسك على قلبها بتمثيل
شموخ تكمل عليها:ويش فيك يانظر عيني ويش فيك
غداف:حبي ااااااااااه حبي تغير علي
شموخ: مشتاقه
غداف:موت ابيها بس شلون ارضيها
شموخ:هههههههه حلوه روحي عندها وقولي لها
غداف:ايش اقول
شموخ:قولي ااااااممممممممممم ليالي يالخايسه لو مارحتي من طريقي انتي وهالعيون اللي تقولي زراير جاكيت جد رهف باقرب نعال على وجهك وانفجروا ضحك رهف: عمى جاكيت جدي ابرميه اليوم غداف:لييييييييييييش
رهف: تشبهونه على ليالي وخليه مستحييييييييييل
غداف تجلس عند رجولها وكانها تترجى: الله يخليك الله لايحرمك من جنته اعطيني ابي أي شي يذكرني بها ارجوووووووووووووك هههههههههههههه وانفجروا ضحك
ليالي قربت من غداف وسحبتها من شعرها من قهرها من كلامهم اللي كل الساحه سمعوه لان مستحيل يحكوا بهدوء
نطت عليها شموخ ورهف وسحبوها من شعرها ودفوها لبعيد وتجمعوا عند غداف البنات فيك شي
غداف:حقييييييييره والله اندمها الحقيره الشاذه ودفتهم ورجعت تضارب ليالي وكل ماحاولت وحده من صديقات ليالي تحاول تدخل تسحبها شموخ ورهف ويعطونها النصيب حتى صارت المضاربه بس بين غداف وليالي غداف بعد ماقدرت تثبت ليالي وصارت مقابله لوجها ليالي:اندمك انا يا كلبه
غداف:بيني وبينك حساب انتي فتحتيه اصفيه لك ذحين وضربتها كف قوي هذا لانك تجرتي وفكرتي في يوم تتطلعي بطريقي ورجعت ضربتها كف ثاني وهذا عشان غلطتك انتي ياكلبه ماتمدي يدك علي فاهمه
تجمعوا الاداريات وكل وحده تحاول تفك بس غداف كانت تدف فيهم ورجعت لليالي وهذا من طيب اصلي ابي ازيدك شرف:تفففففففووووووووووووو� �وووه
انتي كلبه ولاتفكري في يوم ياليالي اني اسكت لك الا بمزاجي ورمتها بعيد عنها وقبل
ماتو قف
صرخت شموخ ورهف: لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا

اسرار بتموت من قهرها وهي تلف البيت رايحه جايه وفي نفسها الله ياخذك يا غداف احسها تعرف كل شي بس كيف تعرف اوووووووووف ايش فيني جننتني حسبي عليها


***



دخل بكل برود صباح الخير
ماردت وكانت تزفر بقوه وتتافف
عبدالله:خييييييييير والنفس الشينه
اسرار: لا زوجتك نفسها احلى مني
عبدالله: أي زوجه
اسرار: راما في غيرها عالتني
عبدالله:احترمي نفسك هذا شي الشي الثاني اللي علتك هي اللي ياما ضفتك من نومة الشوارع ومن ربع ابوك السكرانيين وهي اللي خلتني اشوفك وخلتنا سوا
اسرار نزلت عينها من قهرها من كل شي كل كلمه قالها صح
عبدالله: وترى عيب يكون جزاء المعروف سبع كفوف يا اسرار واذا تكلمتي ترى اوقفك عند حدك
اسرار:عشانها زوجتك
عبدالله:ايه زوجتي وحبيبتي ومو من اليوم تعرفين انتي من زمان
اسرار: وانا
عبدالله:انتي تقومي وتجهزي لي الفطور واذا بتنكدي علي روحي نامي ترى انا تعبان
اسرار: اوووووووووووووووووف

***




عند سلطان دق جواله وهو بحوسة الشغل
رفعه من دون ما ينتبه
ابو تركي: السلام عليكم ياولدي كيفك
سلطان مصدوم
ابو تركي استغرب مافي رد:الو في احد معاي على الخط
سلطان بدا يستوعب:هلا عمي اسف معاك بس شوي انشغلت شلونك
ابو تركي: بخير دامك بخير طمني عنك وعن اختك
سلطان:تمام بخير اخبار الاهل
ابو تركي: تمام الله يرضى عليك الا كنت ابي اسالك كيف الجو عندكم
سلطان:مافهمت
ابو تركي:الجو حار بارد فهمتني
سلطان:الجو يفتح النفس هواء بارد وساعات ينزل شوية مطر
ابو تركي: تسلم لاني على بكره ابكون عندكم انا وتركي وابي نعرف الجو اشلون عشان نجهز
سلطان صدمه ثانيه
ابو تركي: لاتخاف راح ننزل في فندق لحد مخلص شغلنا ماراح نثقل عليك
سلطان: افا عليك ياعمي البيت لك انت تدخل وانا اخرج ماهقيتها منك بس انا تفاجات شوي وبعدين ليش الفندق بيتي موجود
ابو تركي: تسلم بس ما نبي نثقل عليك
سلطان: افا اشيلك بعيني ياعم انت واللي تبي بس انت قلي متى تجى وانا استقبلك وترى مااقبل منك عذر
ابو تركي: تسلم وتسلم تربيتك بس اجهز اوضاعي واكد الحجز واقول لك مع السلامه
سلطان: مع السلامه الله يحفظك

***



عند ياسر في الطؤاري بمكتبه
دخلت الممرضه دكتور هدا في طؤاري برا طلع بسرعه وشده الصراخ ومشى بسرعه بس
صدمه المنظر اللي شافه وقف متفاجي البنت نايمه على بطنها والكرسي كله دم وجهها مغطى بشعرها الكثيف وظهرها وكتفها ينزف وزحمه صرخ بعدوا شوي هذا قسم طؤاري ليش الوقفه والجمهره هذي اشر للمرضات يدخلوها لغرفة العمليات بعد ماطلب تحليل دم لها عشان يعرف فصيلة دمها لانها بتحتاج اكيد نقل دم على النزيف ولف على امن المستشفى وهزاهم على الفوضى اللي ماقدروا يمنعوها بس ما استغربوا لان هذي عادته مايحب أي شي يضر بحياة مرضاه
دخل غرفة العمليات وبدا شغله وخلص واعطاء الممرضات التعليمات واكد على انها لازم تتنوم
قرب منها وهو يبي يعدل نومتها على اساس انه خلص خياطة الجروح ولفها لناحيته ويوم شاف وجهها
انصدم لدرجة ان الكلام خانه وما قدر يحكي من اللي شافه !!

***
لهون وخلص آلبآرت !!


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 20-12-10, 05:13 PM   #5

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الرآبع





إفترقنا ..



وإنقطع حتى السلام !



طيّحوك شلون من عيني ؟



حرام ..



كل جروحي النايمه



صحّيتهم !!



صحّيتهم !!



صحّيتهم !!





عند سلطان اللي واقف ينتظر عمه وتركي شافهم داخلين توجه لهم وسلم عليهم ورحب فيهم
ابو تركي: تسلم ياولدي تعبناك معنا وعطلناك عن شغلك
تركي في نفسه الله والشغل محاسب في بنك فرحان مره بهالعايله
سلطان: انت قلتها ولدي ومافي شي من واجبك وقدرك ولف يسلم على تركي اللي يسلم عليه بكل برود
سلطان: كيفك ياتركي
تركي من دون نفس:طيب
سلطان:ويش فيك تعبان عسى ماشر
تركي: ويش شايف انت؟ واحد توه جاي من سفر كيف بيكون حاله وانت جالس تستعرض كرم اخلاقك علينا!!!!!!!
ابو تركي: تتتتتتتتتتركي انكتمممممم ولف على سلطان اسف ياولدي ماعليك منه ومن كلامه اللي زي السم
سلطان بابتسامه عكس قهره من تركي وتصرفه البايخ: افا ياعم تعتذر مني لا عشت ولاكنت قدرك كبير وسلم على راسه ومسك كتف تركي ما عليه تركي زي اخوي ومافي زعل بين الاخوان وهو معاه حق تعبان ومرهق وانا ما اعطيتكم فرصه ترتاحون يلا حياكم ومشى هو وعمه
(( كل هالكلام وتركي منزل راسه حس انه صغير بعين حاله تصرف سلطان هزه وكلمة اخوي اثرت فيه ماعنده اخ واصحابه للمصالح بس مااحس بيوم بقربهم منه ولا انهم اخوان له وسلطان من ترحيبه لكرمه ل بتسامته اللي مافارقته حتى من كلامه الغبي له ماتاثر وماحسسه بشي على انهم قاطعين فيه وفي اخته الا انه جاء واستقبلهم وكانهم مقدمين الدنيا له ما كانهم اللي تخلوا عنه هو واخته وماسالوا عنهم واذا سالوا يكون للمصالح بس حس انه لوحده ورجع يمشي عشان يلحق عليهم ركبوا سيارة سلطان وسلطان يسولف وكانهم اقرب الناس له وفرحان بيهم ))
تركي: سلطان اذا ماعليك امر وصلني لقرب فندق ابي ارتاح
سلطان :الا علي امر ونص فندق وبيتي موجود ليش عسى احنا مو قد مقامك يا اخوي
تركي: لا ما قلت كذا بس ماابي اثقل عليك ابوي عادي بس انا صعبه عشان اختك
سلطان: لا صعبه ولا شي واختي بعيده عن المكان اللي بتجلسوا فيه والخدامه راح تشوف طلباتك لو انشغلت عنك بالرغم ان شاء الله اني ما اتوقع انشغل عنك
تركي: لكن
سلطان: ترى عيب في حقي تتطلب هالطلب والا ايش ياعمي
ابو تركي:ماقصرت والله ومالك الا طيبة الخاطر..
((وفي نفسه كذا الرجال والا فلا مو الرخمه اللي وراي اللي يبي فندق تربية فوزيه من وين بيجيبها يعني))
تركي سكته أسلوب سلطان راقي وكرمه معاه وتصرفه كسر عينه وكبره في نظره وهو اللي جاي وهو يقول أكيد إنسان قروي وماله شي بالحياة بس اللي يشوفه غير



عند سهاد من بعد ما رجعت من مدرستها وهي على الجوال رسايل داخله شات من جوالها ومستلمه رسايل
روحي تحبك: خلاص ياروحي مليت ابي اسمع صوتك
جنوني عقل: شوي شوي بدري ماصار لنا اسبوعين وتحبني وتبي تسمع صوتي؟؟
روحي تحبك: ليش لا الحب ماله وقت
جنوني عقل: تبي تفهمني انك حبيتني
روحي تحبك: مو حب بس تعود بداية تعلق وفضول
جنوني عقل: قلت لي !!
روحي تحبك: ايه اش قلتي ؟؟
جنوني عقل: أشوف
روحي تحبك: ما يبيلها كل هالوقت
جنوني عقل: آنا راح أروح أنام مع السلامة
روحي تحبك: وسن لحظه
سمعت صوت المسج رمت الجوال وطلعت من الجناح وتوالت المسجات وهي مطنشه وماشيه









***






بالخاصره خنجر ...
وفي داخلي .. ( آه ) ..
............. و أشوف في صدري
طفلهـ لكنْ تموت !











عند سلطان
وصلوا على البيت بعد ماوقف عند مسجد وصلوا لظهر دخل ودخلهم المجلس اللي كان ماليه ريحة البخور والعود
من يوم دخل تركي وهو يحس براحه فضيعه كان البيت حلو ومتوسط الحجم دورين دور استقبال ودور لنوم وحوش كبير وفيه ملحق صغير عباره عن غرفتين نوم وصاله ودورة مياه مايتقارن بقصر عمه بس كان البيت هادي ورايق واثاثه ذوق
دخل البيت لقى سمو محيوسه وترتب وتطلع الاغراض بسرعه ومربكه الخدامه معاها حتى
سلطان: سمو ايش فيك خليك ريلاكس ليش هالحوسه
سمو: مدري بس آبي كل شي كامل
قرب منها وباس خدودها وجلس يلعب بشعرها ماعليك بيكون كل شي تمام وبعدين احتمال يطولون بتحوسي نفسك كذا
سمو: ماابي احد يحكي عليك وانك قصرت مع ضيوفك بشي
سلطان:قصدك عمي وبنظره فهمت معناها سمو
((سمو ماترتاح لعمها واهله من زمان وكرهتهم من بعد ماتخلوا عنهم يوم مات ابوها وامها))
سمو: ماقصدت شي
سلطان: طيب كيف امتحانك اليوم
سمو: تمام
سلطان: اخذ القهوه وقبل مايطلع لف على سمو اطلعي ذاكري وخلي جوسي تخلص الشغل
سمو: بس انا اليوم قدمت اخر ماده لي وكذا خلصت ..~
((سمو 21سنه اختصاص لغات وترجمه بجامعة الملك خالد ماتتقبل عمها واهله لان عمرها ماحست بقربهم كل اهلها كان سلطان وخالتها ام راشد وعمها نادر مايسال عنهم))
سلطان : على راحتك وطلع متوجه على المجلس



***

تعاآآآآل ...!!!
لك عندي شوق مابرد توهـ !!
وجهي تعب من غيابك .. { لا تكبرني ..~



نرجع عند ياسر
كان مصدوم من اللي يشوفه
وبصوت يرجف: غداف مستحيل هذي غداف
دخلت الممرضه ورفع عينه لها ايش اسم المريضه وبداخله انطقي اسمها تكفين قوليه
الممرضه: مافي معلوم دكتور اهل هي برا يسجلوا بيانات
نزلها و طلع بسرعه لعندهم
كانت شموخ ورهف ذابحين انفسهم من البكاء
قابله الدكتورباسل صديقه بطريقه ياسر عسى ماشر
طنش ياسر وبسرعه مشى لحد شموخ ورهف وركض وراه باسل يبي يعرف السالفه
ياسر من وقت ماشاف شموخ ودقت قلبه زادت لانه تذكرها على طول وبنفسه عوض صبري خير رجعلي عمري وحياتي وسنيني بشوفتها يارب
ياسر: ابي بيانات المريضه اللي دخلت قبل شوي انتم اهلها صح
شموخ من بين دموعها:هي كيفها طيبه
رهف:واللي يخليك طمنا عليها ورجعوا يبكون
ياسر :هي طيبه جروح سطحيه بس عشانها نزفت وهي عندها فقر دم فاثر شوي وهو سبب الاغماء ومد لهم الورق عشان يعبون البيانات لانهم من يوم دخلوا وهم في بكى ومافي احد قدر ياخذ البيانات اخذت شموخ الورق وهي بدات تهدا لانها حست بصدق لهجته وشوي رمته على رهف:وجع بسم الله ويش فيك؟
باسل وياسر كانوا قريبين منهم ويقدرون يسمعون كلامهم وباسل مبتسم على حركاتهم اما ياسر كان في عالمها هي لسه نفسها بس ذبلانه شوي ونحيفه بعد وشعرها الطويل صار قصير بالمره حتى لو قالوا مو غداف راح اكذبهم انا متاكد من اول ماسمعت صوتها واحساسي يشدني لها
شموخ: اغبياء معطيني كل البيانات انجليزي ويبوني اعبيها مايعرفون اني مااعرف فيه الا الثلاث الحروف الاولى بالله هذا مو غباء منهم
خذت الورق رهف و رجعته لشموخ مااعرف مافهمت شي
شموخ: يا خسارة تعب جدك عليك فاشله بتدخلي بعد فتره جامعه وماتعرفي شي ومن نحاسة الحظ تبغي تسافري برا والسنه اللي راحت داخله دورة لغه وهذي النتيجه الله يعوض جدك خير
لفت رهف عليها: هيييي ترى انتي كنتي معي بالدوره وريني شطارتك انا من الصدمه مو قادره اركز
شموخ: صرفي صرفي بامشيها لك هاتي اوووووووف رهف: هاااااه وين يالفاهمه
شموخ: متري مو منا صراحه احد قال لهم يطبعونها بخط صغير شوفي شكلهم اختاروا الحجم واحد هنااباسل:هههههههههههههههه والتفت ياسر عليه اللي كان سرحان: ايش فيه
باسل اخذ الورق: شكل ثنتينكم فاشلات هاتي انا اعبي البيانات
رهف نزلت عينها من الاحراج كان معهم بكل كلمه قالوها
شموخ: ترى عيب تسمع كلامنا
باسل: كل المستشفى سمع مو انا وبعدين البنت بتتزوج وتولد وانتم لسه تفكروا تعبون الورقه وطالع في شموخ الخط واحد هاااااا
شموخ: ماراح اقول ووريني ايش بتسوي
رهف جات بتتكلم شموخ:ااااااش خليه يعرف يتمصخر حضرته
رهف دعست على رجولها وهي صاحت من الالم ااااااااااااااي
رهف تهمس لها: انكتمي كل اللي هنا يطالعون لمسرحيتنا
تااففت وسكتت
باسل وهو لسه يضحك: ايش اسمها المريضه وعمرها
وشموخ واصله حدها من القهر
رهف: غداف محمد الماجد عمرها 18 سنه
هنا ياسر انسحب وركض على مكتبه وجلس يبكي ...
استغرب باسل تصرف يآسر !!!
بس كمل البيانات و يوم جاء يمشي ..~

شموخ: وجع ليت اخلاقك زي زين وجهك والله انك مزيون وضحكتك شي والا كان رميت رهف عليك بس ملحك مسكني ما اسويها
مسك ضحكته ولف عليها :ترى حتى اخلاقي زينه زي وجهي
شموخ باحراج وقهر: انت ليش تسمع على حكي الناس ترى عيب
باسل: ترى صوتك عالي عيب انتي بنت خليك انثى شوي وترى لو طلعتي برا وسالتي الهندي اللي واقف برا حكى لك كل كلامك وبعدين شعرك حلو بس مو شرط تتطلعيه ومشى لعند ياسر
شموخ توها تنتبه ان شعرها برا لانها كانت متلثمه بشيلتها وقت ماوصلت المستشفى لفت على رهف يجعلك مدري ايش ليش ماحكيتي ان شعري برا هنا انفجرت ضحك رهف:ههههههههههههههههههههه� �هههههههههههه
شموخ: وجع
رهف من بين ضحكتها: مدري اصلا هههه ماانتبهت لك وبعدين ههههههههههههههه شموخ: عمىىىىىىىىىىىىىىىىى على هالضحك خير
رهف: ايييييييي بتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت تني اووووووووووه ههههههههه رهيبه وانتي تاخذي محاضره من الدكتورباسل هههههههه


***



ياخِي - هاتَه .!
( قلبي ) ،/ اللِّي بينْ .. كفِّينِك .. | مماتِهْ ..



عند ياسر
دخل باسل عليه: ويش فيك ياخوي؟
ياسر رفع وجهه اللي كله دموع وبكىىىىىىىىى وضم باسل
باسل: ياسر فيك شي
ياسر: لقيتها اخيرا لقيتها
باسل: ايش لقيت
ياسر :غداف لقيت غداف كانت بين يدي كان احساسي يقول انها هي كنت حاس انها قريبه مني
باسل:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ياسر: كنت حاس انها هي من اول صدفه بيننا ويوم شفت وجهها كان الدنيا ضحكت بكبرها لي تخييييييييييييييييييل حبي وعمري وحياتي وحلمي من دقائق بس دقائق كانت بين يدي وانا اللي من عمر وانا ارجيهاااااااااا والله احبها ولو ايش يصير ذحين ما اخليها تروح مني
ياسر وهو بدا يهدى :اكيد مستغرب اللي انت عبيت بياناتها من شوي تصير غداف
باسل يعرف بقصتهم لانه حيل قريب من ياسر جلس وهو يحاول يروق من خوفه يوم شاف ياسر بهالمنظر وضربه بالملف اللي كانت بيانات غداف فيه: وجع وقعت قلبي على بالي فيك شي مفروض تضحك تنبسط مو تبكي كان احد ميت لك
ياسر:من فرحتي بكيت مدري من شوقي مدري من خوفي يالله ياباااااااااااااااسل ماتعرف ايش كثر مرتاح حسيت ان الروح رجعت لي سنيييييييين وانا عايش وماني بعايش سنييييييين وانا انتظرها بشوق احلم باليوم اللي اشوفها فيه وشفتها بس كانت تعبانه حيل
طلبتك يا باسل طلبتك
باسل: خير ايش تبي
ياسر: وجع من رباك اقول طلبتك تقول ويش تبي
باسل:هههههههههه جاك بس ابي اعرف ويش تبي
ياسر: سجل غداف من ضمن الحالات اللي استلمتها اليوم اكيد امها بتجي وماابيها تعرف بوجودي وابي كل بياناتها تكون عندك وابي اعرف ليش صار فيها كذا
باسل:طيب وغيره
ياسر سكت ورجع لسرحانه ومره يبتسم ومره يبكي ومره يسكت بس تسمع تنهيده من قلب محروق من سنين وبشوفتها بس للحظات انطفت ناره
باسل يبي يغير الجو وبخبث: ياسر حلوه
ياسر: مين
باسل وهو يقوم ويفتح الباب: غداف
ياسر وهو يرميه بعلبة الكلينكس اللي على الطاوله :وججججججججججع
باسل يرجع يدخل راسه: يلا انا ابروح اتطمن على المريضه الخاصه فيني
ياسر توه يستوعب وطلع يركض وراه
وهم ماشين صدم باسل بشموخ اللي كانت تمشي ومنزله راسها ومسكها قبل تطيح




***

وهم ماشين صدم باسل بشموخ اللي كانت تمشي ومنزله راسها ومسكها قبل تطيح
شموخ: ايييييييييي
باسل بخوف:تعورتي
شموخ : ماتششششششوف وبعدين ويش تاكل انت اشك ان امك مرضعتك حديد
ياسر:هههههههههههههههه
باسل استوعب انها شموخ وبعدها عنه :بلاه من الرجه اللي فيك والا ماهو تواضع تمشي وراسك بالارض وبخبث يبي ينرفزها اعرف اني مزيون بس لاتتعمدي تصدمي فيني كذا اصلا ماتقدري تشوفيني
شموخ تشهق:هييي انت عسى مايزين حالك قال اتعمد قال
باسل: عجوز على هالدعاوي وهذا الواقع والا لا
شموخ: اوووووووووووف غبي من فيكم اللي ماسك حالة غداف
ياسر :ليش؟
شموخ: ايه انت امها موجوده وتبي تشوفك
ياسر بسرعه: الدكتور باسل
شموخ: بس انت اللي استلمت حالتها وهي بداخلها انا وين شفتك ؟
ياسر: لا مو انا الدكتور باسل
شموخ:انت الدكتور ياسر صح؟
ياسر باستغراب: ايه ليه في شي؟
شموخ ايوه تذكرتك ذحين: بس كنت ابي اتاكد من ذاكرتي
باسل: مره فاضيه
شموخ تسفه باسل:يعني موانت اللي ماسك حالتها؟
ياسر: لا قلت الدكتور باسل
شموخ وهي تبي ترفع ضغطه وين القى الدكتور هذا ذحين؟
باسل:خييييييير وانا ايش عندك ايش شايفه قدامك؟
شموخ وبكل برود:ولاشي
باسل: كيف؟
شموخ: انا مو شايفه انك شي قدامي وباستهزاء يعني انت اللي ماسك حالة غداف ذحين
باسل وبقهر:ايه عندك مانع؟
شموخ: اوووووووف صدق فاضي ومشت وهي تاشر بايدها يلا تعال وراي ياباسل خل يكون منك فايده
باسل وهو وشوي يطلع نار من راسه غبيه وتافهه مغروره على ايش

ياسر : مو قتك وانت الاخت الثانيه قلت انها جايه روووووح قبل تجي بنفسها
باسل: اوكي
ياسر : وارجع طمني
باسل وهو ماشي بسرعه يبي يلحق شموخ: طييييييب
لمحته شموخ وهو ماشي بسرعه :اوووووووف
مسكت يد الباب وهو صار وراها
باسل:بسرعه سنه تفتحي الباب والا تنتظري تشوفي زيني
شموخ: ايه انتظرك بس ابي اقولك ترى الثقل نعمه خل عنك الخبال جاي ركض يقالك مهم
حط ايده على ايدها اللي ماسكه يد الباب وضغط عليها بقوه
شموخ من الالم:ااااااااييييييييييي� �ي
باسل: انا خبل يا طويلة اللسان
شموخ:وجع ايدي ياحقير فكها
باسل ويضغط بزياده على ايدها:اعتذري واترك ايدك
شموخ :تحلم
باسل يضغط بزياده
اييييييييي قربت بسرعه وعضته باقوى ماعندها
باسل شال ايده من على ايدها
وهي فتحت الباب ودخلت بسرعه ام غداف:جاء
شموخ:ايه
دخل باسل وسلم
ام غداف:ابي اتطمن على بنتي واذا تحتاج انقلها أي مكان انا راح انقلها
باسل بنفسه مالت عليك سلمي: لاما يحتاج بس تحتاج راحه
ام غداف:اشلون ما يحتاج وانت كاتب لها تنويم
باسل بنفسه الله ياخذك يا ياسر تنويم بس عشان تشوفها:بس ابي اتطمن هي نزفت دم كثير وتحتاج نقل دم ومغذيات بس عشان تقوى شوي والا الجروح سطحيه
ام غداف : طيب ابي التقرير الخاص فيها يبين انه اعتداء عليها
باسل :هو فعلا اعتداء ما يحتاج اضيف شي من عندي وهذا التقرير اذا حابه تتاكدي
ام غداف: لاخليه بكره بيمر المحقق وراح يشوفه
باسل على راحتك


***


من .. بعيد.. لبعيد

في كل ليلة كنت احتريك
لجل يدفى
[ لهيب الشوق ]
لجل يغفى
[ شعور الخوف ]
يكفي احس انك [ بخير ]
وانك عايش [ سعيد ]
من .. بعيد .. لبعيد

تخيل بس..!
من .. بعيد .. لبعيد !!!


برا كان ياسر على اعصابه واقف ينتظر باسل يطلع ويعرف ايش السالفه ولفت نظره منظر البنتين اللي جايين ركض لحد غرفة غداف وقال بنفسه اكيد وحده منهم سهاد الله يادنيا بنات خالي ومااقدر اتطمن عليهم او اكون جنبهم حسبي على من كان السبب
في غرفة غداف دخلت راما وسهاد وعلى طول ركضوا لحد غداف اللي لسه تحت تاثير المنوم وهم يبكون لفت راما لجهة شموخ: ابي افهم انتي ليش ماقلتي لي يعني ما اصير لها انسه شموخ
شموخ بتموت من غيضها وبداخلها مو قدامه يالغبيه انا اوريك شغلك بس بعدين: اووووف انا من ربكتي انا ورهف نسينا يادوبك بلغت ماما وقلت اني راح اتاخر ورهف نفس الشي
راما بعصبيه: مو عذر بس بعدين نتفاهم
ام غداف: هدي يا راما ترى حتى انا ماعرفت الا متاخر بس ماالومهم غصب عنهم
راما تتطالع بشموخ بنظرات تهديد شموخ تبادلها النظرات
قرب باسل من شموخ:صديقاتك حيل ناعمات مانعديتي منهم
شموخ:اطلع برا
باسل وبابتسامة استهزاء: نشوف من يطلع
باسل: لو سمحتوا خلوها ترتاح هي ما خذه منوم واكيد ماراح تصحى ذحين فياليت تخلوها ترتاح
شموخ واصله حدها منه غبييييييي
سهاد: انا ماراح اروح ابي اجلس عندها
ام غداف:خلاص سوسو اول ماتصحى انا راح اخلي السواق يجيبك
راما : خاله طمنيني عليها
ام غداف: ولا يهمك
شوي انفتح الباب ودخلت ام شموخ من يوم شافتها شموخ وهي بدات تبكي بصمت ماتبي احد يحس فيها انتبه باسل لانه قريب منها واستغرب بس تضايق حيل وما عرف ايش السبب
ام شموخ توجهت على طول عند غداف وسلمت عليها: ماتشوفي شر ياقلبي عسى ايدها الكسر
لفت على ام غداف:سلامتها ماتشوف شر
ام غداف :الله يسلمك
كانت ام شموخ قريبه من غداف وتسلم عليها وتقرا عليها تمنت انها تكون زيها بس ماتدري كيف ترجع بنتها لحضنها
ام غداف:خلاص يابنات روحوا ارتاحوا انتم وراكم امتحانات
شموخ: لا انا راح اجلس عندها
ام غداف: لا انا راح اجلس عندها ماله داعي انتي ماقصرتي
شموخ قربت من غداف وباست راسها وجلست تهمس لها: يلا حبيبي انتظرك انا لاتتاخري علي استاذنوا الباقي وطلعوا وراما طالعه زعلانه من شموخ ورهف عشان ما بلغوها باللي صار وتوجهت على طول ع البيت وسهاد طلبت تجلس لحد الليل وبعدين تروح ام شموخ كانت تنتظر بنتها برا شموخ لسه تتامل غداف سامحيني ماقدرت احميك سامحيني ((شموخ وغداف حيل قريبات من بعض وطول الوقت مع بعض وماعمرهم بعدوا عن بعض دايم سوا))
طلعت وطلع باسل وراها كان يبي يغيضها شوي بس طلعت وشافت امها رمت نفسها بحضنها وبكت
ام راشد:الله يهداك ايش فيك مافيها الا العافيه
شموخ ماو قفت بكى
ام راشد: يمه فيك شي يعورك شي؟
شموخ:لا بس ورجعت تبكي



***

باسل كان مصدوم هذي اللي قبل شوي مو مهتمه وبتاكلني بلسانها تبكي مااتوقع
شموخ: خفت كثير ياماما خفت وضمت امها وبكت بقوه
ام راشد: اسم الله عليك يابنتي بس خلاص حبيبتي خلاص
شموخ: ماما لو صار شي لغداف
ام راشد"بس ياشموخ كله شوية ارهاق وجروح سطحيه بس لازمها راحه
شموخ: من اللي جابك؟
ام راشد: ابوك ترى الساعه 2 من كلمتيني قلت له وجاء يلا خلك ترتاحي بعدين اعرف منك السالفه كلها شموخ مشت مع امها من غيرماتنطق بحرف كانت تعبانه ومرهقه وصلت السياره وسلمت على ابوها ودقائق كانوا واصلين البيت
دخلت غرفتها بدلت وتسبحت ورمت نفسها على السرير وسحبت جوالها تفاجأت من الاتصالات والمسجات هي اووووووووووووف كل هذا اتصالات
فتحت على المكالمات لقت اتصالات من راما ورهف ومجموعه من بنات الفصل واتصال من سمو واستغربت سلطان ولا مكالمه يمكن ارسل ورقم غريب داق30مره هي من يكون يمكن سهاد بس لا رقمها عندي مين؟
فتحت الوارد رسالة عتاب من راما ورسايل من بنات الفصل يسالوا عن غداف ونفس الرقم عدلت جلستها وتفاجات من الرسايل الساعه7رسالة شوق وتصبيح وبعدها بساعه رساله نفس النوع بنفسها معقوله سلطان لا كان قال لي هذا رقم جديد لي اووووووف راسي وكملت تفتح رسايله لحد ماوصلت عند رساله خلتها تحط ايدها على قلبها (( شموخ لاتبكي ان شاء الله تقوم لك بالسلامه))
وفتحت اللي بعدها(( ليتني لاضاق صدرك ضميتك ولا بكيت مسحت دمعك والله ياشموخ دموعك تعذبني لاتبكين ماعلى قلبها شر دقائق وتكون بخير انا سالت دكتورها))
شموخ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
((فديت ابتسامة عيونك انا مو قلت انها طيبه لاتخافي)))
((ترى اغار غطي شعرك ياقلبي))
((شكل هالدكتور ابذبحه مره يضحك معاك ومره يمسكك لاتطيحي ومره يحط ايده على ايدك راح اموووووووووووووت انا ياقلبي حاسبي علي))
شموخ الدمعه بطرف عينها من هذا اللي كان بكل خطوه اليوم معاي مستحيل بنت الاسلوب غير
واستحاله يكون سلطاني يالله اوووووف وبين افكارها من يكون هذا الشخص نامت بسلام

***


أحتاج أن أخلع صوتك من ذاكرتي ،’
احتاج ألف ينبوع يتفجر أسف وجعي !
حتى أغتسل منك ,’
أحتاج صيحة كبرى لأنزع روحك من { صدري ..~
وأنا أوقن بأنه يلزمني الكثير من الإحتضارات !
حتى أعيش لحظة بدونك ،’
وأدرك أيضاً أن رحيلك سيكلفني { شقاء
الدنيا والذاكرة !!


عند اسرار اللي كانت تضحك على كل كلمه من عبدالله ومو شايلتها الارض من الوناسه
عبدالله: الا سوسو مو كانت مبسوطه بزياده اليوم؟
اسرار تاشر له بيدها انها بتطير من الفرحه
عبدالله: ترى جاني فضول اعرف خير
اسرار: غداف
عبدالله: صديقة رامو؟
اسرار بعصبيه: اسمها راما وايه صديقتها
عبدالله: اعصابك بس وتجاهل عصبيتها ايش فيها
اسرار بقهر: من؟
عبدالله: الحمدالله والشكر غداف مو تتكلمي عنها ايش فيها
اسرار:اليوم وحده بردت حرتي فيها خلتني مره مبسوطه
عبدالله: مافهمت اخلصي بتبيعي علي الكلام
اسرار: لا بس وحده من البنات اليوم ضربتها بسكين وخلت دمها بكل مكان
عبدالله بخوف وهو يسحب اسرار لناحيته:وراااما فيها شي صار لها شي
اسرار!!!!!!!!!!!!
عبدالله:انطقي لاتختبري صبري قوللللللللللي
اسرار بخوف : مافيها شي اصلا طلعت بدري هي اليوم ومالحقت على المضاربه
دفها لبعيد وجلس وهو يحاول يهدي نفسه
اسرار ببكاء: كل هذا خوف عليها وانا اللي معاك مافكرت تتطمن علي
عبدالله ببرود: قلتيها قدامي يعني متطمن عليك
وقت ما طول سكوتها لف جهتها وشاف وجهها اللي كله دموع حزن عليها هو ماقصده يجرحها بس الا راما غصب عنه خاف عليها
قرب وضمها حاولت تبعده طنش محاولاتها وضمها لصدره بقوه: انا اسف غصب عني
اسرار: كل هذا خوف عليها كنت بتكسرني عشانها
عبدالله: اسرار خلاص وبعدين معاك بعدها وباس راسها يلا انتي ريحي عشان تصحي وتذاكري
اسرار:وانت؟
عبدالله: طالع ناقصك شي
اسرار: لعندها صح تبي تتطمن عليها مو هاين عليك تجلس وانت ماشفتها ما كانها قبل يوم معاك
عبدالله مطنش وهو يلبس ويحط عطر
اسرار وبقهر:يعني كلامي صح رايح لعند راموه ابي افهم انا ايش بحياتك
عبدالله: ابي افهم انتي ماتملي من الكلام في الموضوع هذا
اسرار: جاوبني اول
عبدالله: ااروح عندها ماراح اتطمن الا اذا شفتها بعيوني فديتها اكيد خافت غداف روحها
اسرار: انت ماتحس اذا تحبها ليش اخذتني قول على بالك راح اسكت لراما تاخذك وتاخذ كل شي واسكت لها حتى وانت معاي قلبك لها ليييييييييييييييييييييييي ش
عبدالله:ليش اخذتك انتي تعرفين عشان احميك من اللي حولك والا راما حبي ومااقبل الناقش عليها وانتي تعرفي منها من قبل ماتعرفي مني واذا وبتهديد وهو يقرب منها عرفت باي شي او حسستيها باي شي اخلي يومك اسووووووووود فاهمه
اسرار؟؟؟؟؟؟؟؟
ردي فهمتي
اسرار بانكسار فهمت
سحب مفتاحه وطلع من عندها
وهي رمت نفسها على الارض وبكت بقههههههههههر ومن قلبها تدعي على راما اللي ماخذه كل شي وهي لسه ماتزوجته اجل لو تزوجها ايش بيصير فيني
اسرار: بس تحلم والله تحلم انت وهي تتهنون في بعض واشوف
((عبدالله متزوج اسرار مسيار من6شهور تقريبا كان يسمع عنها من راما وعمته وعمه وكانت كاسره خاطره وبعد ما اشوف تصرف من ابوها خلاه يجن قرر يتزوجها ويبعد ابوها عنها هي متعلقه فيه بجنون ))



***

لهون وخلص آلبآرت آلرآبع ..~



جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 20-12-10, 05:15 PM   #6

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

آلبآرت آلخآمس ..~


***


والله واحشني زمانك يابعد هالكون كله
يابعد هالكون كله والله واحشني زمانك
لا تظن اني ابنسى حبك او حتى امله
كيف ابنسى بس قّلي (( جلستك .. حضنك .. حنانك ))


***




عند ريان وبعد الغداء..~
كان عند جدته يسولف معاها وقال لها انه اخذ اجازه عشان ييروح مع عمه ابها زي ماوعدها من قبل
ام عبدالعزيز:يجعل عيني ماتبكيك قول امين يجعل ربي يريحك زي ماريحتني ياضناي والا على عمك ما منه رجاء
ريان: لا عاد يمه ايش دعوه هو قال بيروح
ام عبدالعزيز:هو قال وشيخوه بتقول وجدها لو قال خلها بخليها ويجي بس اذا انت معاه ارتاح واضمن انها بترجع
ريان: لاتشيلي هم انا قلت اني راح اجيبها وباذن الله اقدر
ام عبدالعزيز: الله يجبر بخاطرك ويريحك يا ولدي ومايحرمني من دخلتك علي قول امين
وبدخلت شيخه وعبد العزيز
شيخه: الله يعطينا نصيب من هالدعاوي ياعمه
ام عبدالعزيز بصوت واطي الله ياخذك ياشيخه قولي امين
ريان نزل وجهه وهو يحاول يخفي ضحكته
عبدالعزيز:نور البيت ياريان كل يوم تعال وتغدى عندنا خل نشوف نور ابتسامة الوالده
ام عبدالعزيز: بينور بس اذا اللي ببالي صار
شيخه بفضول: ويش اللي ببالك؟
ام عبدالعزيز تبي تقهرها:رهف بعد كم يوم بتنور البيت هذا
شيخه وجهها اللي انقلب الوان لفت على ابو سعود:صدق الكلام هذا رد علي وليش ما قلت لي ابي افهم
ام عبدالعزيز:وليش يقولك ياخذ الاذن مثلا
ام سعود بصوت عالي: بيتي وانا حره باللي يدخله تخططي كيفك بس تنفذي لا
ريان بصوت هز المكان : حدك صوتك ما يعلى على امي فاهمه واذا مافي احد وقفك عند حدك عندي استعداد ورهف راح تجي يعني تجي
ابو سعود: خلاص مالي وجود انت وهي تحكمون على كيفكم
ريان: انا قلت صوتها ما يعلى على امي الا اذا يرضيك هذا شي ثاني
ابو سعود: لا مايرضي وانتي اعتذري من امي ذحين
ام عبدالعزيز :كانت عينها على واحد ريان يشابه ابوه في كل شي حتى في دافعه عنها ما كان يرضى ينام وهي بخاطرها شي صدق راشد مامتت وريان ولدك
شيخه: انا
ابو سعود: سمعتيني
شيخه قربت من الجده وحبت راسها وهي بتموت من قهرها
وقبل ما تطلع لفت على ريان :ترى اختك اسماء اولى انك تضفها من الهياته بالاسواق والحدائق والاستراحات والمجمعات اما رهف ترى لقت وهي تشد على الكلام رجال يريبها وطلعت
ريان كان بينفجر منها وبداخله وقحه لف على عمه انا عندي شهر اجازه رتب امورك ونروح لها
ام عبد العزيز: ياولدي لاتاخذ على كلامها ابتسم ريان وبداخله نار تاكله
ركب سيارته وعلى طول على بيت امه
شيخه في غرفتها وهي رايحه جايه طيب ياعجوز النار انتي و ريان تبون تجيبونها ان ماخليتكم تكرهون الساعه اللي جت فيها ما اكون شيخه وانت عبدالعزيز ترفع صوتك علي طيب والله اندمكم كلكم وانا شيخه


***




كم شانت وجيهـ الرفاقهـ ولاشنت
خابركـ يا قلبي × تحب الرفايع ×
وفيت معهم واكثر من الوفاء كنت
والغدر بين الناس هالوقت شايع
اسرفت باخلاصكـ وطيبكـ ولاخنت
مع دنيتكـ جربت سبع الشرايع
كن المثل يا قلب راكب عليكـ انت
× سبع الصنايع لكن البخت ضايع × !*




***


عند اسماء اخت ريان كانت مستعده تخرج قابلت امها
ام اسماء: على وين؟
اسماء:عند صديقتي زهور نذاكر
ام اسماء:كل هالزين والكشخه عشان تذاكري عندها اجل لوتسهري ايش بتسوي
اسماء بنفسها ومن قال انها مو سهره: ماااااما انا كذا احب اكون احسن وحده بالشله
ام اسماء : انتي احسن وحده واللي يقول غير كذا اقطع لسانه
اسماء تبوس امها: اوكي باي


((اسماء18 سنه اخت ريان من امه وهي وحيدة امها وابوها عايشه حياتها لا حسيب ولا رقيب تكره ريان وتخاف منه تموت بالطلعات والاسواق والسهرات حلوه وملامحها السمراء معطيتها ملح مزود حلاها))


***


شااايل موااجع عباد الله على كتفي
كن الخلاايق لهاا من همتّي قسمه



***




دخل البيت وقت ما شافها طالعه تكرر كلام شيخه باذنه رجال مربيها
كانت لابسه عبايه مطرزه ومفتوحه لنص الساق وكانت لابسه قصير وباينه رجولها لان عبايتها مفتوحه وكانت حاطه فل ميك اب ومتلثمه بشيلتها وطالعه هو مجرد ما شافها بالمنظر هذا
صرخ فيها اسمااااااااااءءء
اسماء وهي تشهق: يماااااااا لحقي علي جت بتهرب وشدها من شعرها ودخلها البيت نزلت امها على صياحها
ام اسماء وهي خايفه تقرب منه: ريان فك اختك بتموتها
اسماء: يمه لحقيني بيموتني اااااااااه شعري
ريان بصراخ: ابي افهم هي وين طالعه ويشكل هذا وين؟
امه: تذاكر عند رفيقتها زهور خلاها بتذبح البنت
ريان وهو يلف وجهها ناحيته: المكياج هذا واللبس اللي يشوفها يقول بتصور فيلم وانتي قايله تذاكر غببببببببببببببي انا غبي
اسماء: ااااااااااوف فكني ابوي راضي انت مالك شغل فاهم
ريان: لا فهميني ما فهمت وسحبها لعند الغساله وفك المويه وحط وجهها تحته
وهي تبكي وتشاهق
ريان وهو يرميها على الارض ان شفتك حاطه هالمكياج والا لابسه هاللبس ليكون اخر يوم في عمرك وطلعه مافيه فاهمه مافيييييييي انقلعي على غرفتك
اسماء من بين بكاها: مو شغلك والله اقول لبابا انت مالك شغل فاهم
قرب ريان عندها:عيدي مااسمع عيدي اللي قلتيه من اللي ماله شغل قولي مييييين
اسماء:ماما ابي اطلع صديقاتي ينتظرون خلي هذا يبعد
ريان:اسسسسسسسسسسممممممممم� �ماااااءءء غرفتك تنتظرك اطلعي سحبت نفسها وهي واثقه انها ماراح تتطلع وامها مافي امل تسوي لها حاجه بوجوده

لف على امه ابي افهم عادي تطلع باي وقت وباي شكل عادي
امه وهي تجلس: الله يهداك ياريان عادي كل البنات كذا وبعدين ابوها راضي وانا واثقه فيها
ريان: كلام هالمسلسلات ما يهمني اللي يهمني انها بنت وطلعتها وتصرفتها وبالعمر هذا غلط فاهمه ولا تخليني اتصرف بطريقه متعجبك لاانتي ولا هي
امه: طيب على ماعشت مع عمك متاثرت شوفه مخلي بنته بمدينه وهو بمدينه ومو داري عنها والا تلاقيها استغفرالله مااحطها بذمتي
ريان:امي خليك في بنتك وماعليك بالناس
يلا تبين شي انا طالع
امه: سلامتك
ريان: امي انتبهي على اسماء ما اوصيك لاتخربينها بدلعك
امه: زين روح انت لشغلك ولاتخاف انا دايره بالي عليها
ريان ياخوفي بس من انا دايره بالي: الاسبوع هذا احتمال اسافر مع عمي ابها تامرين شي قبل سفري
امه: لاسلامتك بس ليش رايح
ريان: بس يبي يجيب رهف وانا راح اروح معه
امه وبخبث:شفت اكيد مسويه شي والا ليش رايح يجيبها الله يستر علينا بس
ريان: وين المشكله واحد ويبي بنته
امه: ماقلنا شي بس توه
ريان طنش نغزات امه:يلا مع السلامه




***

***








قبل امس مثل امس واليومه مثل بكره !!
وعدّاد الايام ماشي والعمـر ماشـي
امشي بالاقدار لا راضـي ولا مُكـره
واللي تشوفه عيوني يمسكه جاشـي
والوقت مافادنـي ذمـه ولا شكـره
بغيت اضمّد جروحه وانتهى شاشـي
علّقني بشـي لا يُعشـق ولا يُكـره
خلا دموع المخـده تحـرق فراشـي !!


***






عند غداف على المغرب..~
امها كانت جالسه جنبها وتتاملها وتلعب مره في شعرها ومره تبوسها
ام غداف: اشتقت لغدو دلوعتي اشتقت تضميني وتحكيلي عن احلامك وعن يومك اشتقت اسمع كلمة ماما منك والله اشتقت
غداف: اممممممممممم
ام غداف بعدت شوي لانها بدات تصحى وما عندها استعداد لنفورها منها فقررت تبعد احسن ودقت الجرس على الممرضه اللي جت ركض:خير مدام
ام غداف بغرور: ابي طاقم طبي كامل عشان اتطمن على غداف لانها بدات تصحى زي ماانتي شايفه
الممرضه جت تقرب من غداف
ام غداف: انا ايش قلت روحي نادي لي الدكتور تحركي
الممرضه طلعت متجه لغرفة باسل اللي جالس عنده ياسر
ودخلت وهي زعلانه وفاتحه الباب بقوه
باسل: الله ياخذك مجنونه
ياسر:هههههههه
الممرضه لسه زعلانه ورافعه حاجب علامة الغضب: دكتور هدا مريضه في غرقة 106 اصحى وفي امها في ابغى كله فريق حق المستشفى
ياسر: غداف صحت
باسل: بس مناك تقولك خالتك طالبه الفريق حق المستشفى عشان جروح سطحيه تقولي صحت
الممرضه: انا في اجي اشوف مريضه هي صيح علي وقول يلا برا
باسل: والله من الوجه اكيد شافتك خافت على بنتها وزعلانه كمان
الممرضه: انا صح في زعلان بس خلاص عشان انت انا في انسى
ياسر:هههههههههههههههههه
باسل: اقول روحي شوفي شغلك
قام باسل وهو معصب
ياسر:وين
باسل:وين يعني عند العله اللي تبي فريق المستشفى
ياسر:روق تخوف ذحين غداف فديتها ترى اعرفها ماتتحمل
باسل: لا والله ترى بتكون من ضمن الفريق والا نسيت
ياسر: لاما نسيت بس انت قدها وقدود بتسكتها
باسل: اوكي يلا باي
ياسر:تكفى انتبه عليها والا اقول لاتكشف عليها اخاف تعورها انا راح اجي
باسل ابتسم
ياسر: ايش فيك؟
باسل: هالكثر تحبها ياسر ولاتخاف انت وكل احبابك بعيوني
وطلع وترك ياسر بشوقه وفرحته



***






ضايق والليل لامنـه دنــا
قمت اغني مع عبادي ( ياظلوم )
ماانتبهت الا على صوتك وانا
احسبك عندي واثاريها حلوم !!

***





غداف كانت تطالع بامها اللي واقفه بعيد عنها
غداف: من متى وانا هنا
امها: من كم ساعه تحسي بشي يعورك شي
غداف:لا
ام غداف: والله اندمها وتشوف
غداف بتعب:مين؟
ام غداف: مين يعني اللي سوت فيك كذا انا الجوهره بنتي يصير فيها كذا انا هذا كله بسبب تهورك ومدارس الفقر اللي انتي تبينها لو انك زي سهاد
غداف: كان ايش كان ماسمعتيني هالمحاظره كان حسستيني انك امي
ام غداف: انا ذحين تاركه شغلي وسفري وبالنهايه تقولي انا مو ام انتي ايش يرضيك ابي افهم ايش
غداف: منك ولا شي منك ماابي شي خليني بروحي مو مجبره تعطيني شي لانك مهما اعطيتي مايرضيني
ام غداف: انتي قلتيها يعني انا مهما سويت ماراح يبان بعينك
غداف وببكاء: تعرفي ليش؟ لانك حرمتيني من اخوي خليتيه ميت بعيون الناس وهو حي احتاجه كل يوم وانت ولا فكرتي حرمتيني من اهلي
ام غداف تقاطعها:ااااااااااااش انتي ماهمك ماجد همك ياسر تبينه صح بس لو تنطبق السماء على الارض مااخليه يوصل لشعره منك فاهمه واللي بنيته بسنين ماراح اخليك تهدمينه فاهمه
باسل كان يسمع كلامهم ووده يكفخها وكان يسمع بكاء غداف كل شوي يزيد دق الباب ودخل
:السلام عليكم مساء الخير لفت غداف للجهه الثانيه
ام غداف: هلا انا طلبت طاقم طبي ليش ماجاء لحد ذحين ابي اتطمن
باسل: مايحتاج كل هذا المريضه بخير ان شاء الله وانا دكتورها لوتبين شي قولي لي
ام غداف: انا قلت ابي كل اللي في المستشفى وبعدين اذا مافيها شي ليش تنويم
باسل عسى ربي ياخذك:قلتلك عنده فقر دم ومحتاجه فتامينات ومغذيات بس
ام غداف: بس
غداف: لفت عليها: مايحتاج انا عارفه نفسي ماله داعي كل هالحوسه ولو جبتيهم راح اطردتهم برا
ام غداف: بس
غداف: ابي شموخ دقي عليها وانتي روحي خلصي شغلك
ام غداف راح تموت من القهر كل شي قالته كسرته واخر شي تطردها قربت منها:سوي اللي تسوينه ياسر اللي انتي قالبه الدنيا عليه ماراح يوصلك((لوتعرفي ان اللي بينهم خطوات))وباستها على جبينها وقبل ماتطلع انا راح اسافر اليوم وراح ارسل الخدامه تجلس عندك لان سهاد عندها امتحانات وبعد صديقاتك يعني مافي احد فاضي لك ورفعت نظرها لباسل اللي شوي ويذبحها:ياليت تنتبه لها انا راح اخلي رقمي عندك عشان لو
باسل: ماله داعي واجبي راح اقوم به على اكمل وجه وتطمني راح اكون حريص عليها لان هذا واجبي
ام غداف لفت على غداف اللي صدت بوجهها على طول وطلعت من غير ولا كلمه
اما غداف تركت الحريه لدموعها انا مافي احد فاضي لي صعبان عليها تترك سفرها وانا عادي تتركني وتهدد بعد




***


***



لا تفارقني !!
لا تروح بعيد عني ??
الجرح ارحم من فراقك دقيقه ..~

***




باسل والله لو شافك ياسر كان حرقها وتذكر كلمته لاتكشف عليها لانك راح تعورها قرب منها:مساء الخير
غداف لارد
باسل:ماكان وجهي طاح ولاشي
ابتسمت من بين دموعها وببحه زادها بكاها:انا ابي اطلع
باسل:وين تتطلعي؟انا راح انادي الدكتور الخاص بيك وهو يقرر هذا الشي
غداف وببراه:وانت مين؟
باسل:تقدري تعتبريني مناوب
غداف:آآآه فهمت واستاذن باسل وطيران عند ياسر اللي كان عنده عمليه انتظره باسل تقريبا ساعه وتوه يطلع ياسر وسحبه باسل لعنده
ياسر بخوف: فيها شي ايش فيك
باسل:كان مافي المستشفى الا هي تعال وحكى له كل شي صار من امها لدموعها كل اللي سمعه وشافه حكاه له وقال له انه ما كشف عليها وانه يقدر يستلم حالتها لان امها سافرت
ياسر اللي مقهور منها بس مبسوط لانه بيشوف غداف على راحه ترك باسل واتجه لعندها
غداف ملت وهي تنتظر الدكتور يجي قررت تاخذ اغراضها وتتطلع وماراح تنتظر لانها ملت وتكره المستشفيات
دخل ياسر عليها وشافها وهي تحاول تفك المغذي وكيس الدم:لالالالالالالالا
رفعت عيونها له وهو جاء لحدها بسرعه وبعد ايدها بس عيونهم مانزلت عن بعض ...


***




تدري أش كثر أحبـك ... بـس بالمختصـر
كثـر حـب اليتـامـا لإلتفـاتـة عـطـوف !!
واكثـر شـوي مـن كـره الفقيـر الفـقـر ..~
والحزن في أغنيه من حنجرة ( جورج وسوف )




***


غداف:انت؟
ياسر بابتسامه تذوب :شفتي يا غداف انا؟
سحبت ايدها منه وتاكدت من حجابها ابتسم بداخله فديتك تتاكدي من حجابك والله اشتقت لك
غداف:ابي اطلعي
ياسر:نعم
غداف:اللي سمعته ابي اطلع عشان كذا شيل هالاسلاك من يدي ومدت ايدها قدامه
ياسر فديتك:اسف وذحين خليك بنت شطوره ابي اكشف واشوف الجرح بعد العمليه ودق الجرس على الممرضه عشان تساعده
غداف بخوف:ماابي وماله داعي وانا ابي اطلع ذحين بعد
ياسر بحنان ماغاب عن غداف:خايفه
غداف وهي تحاول ماتبكي هزت راسها بمعنى لا

دخلت الممرضه وهي معصبه:نام دكتور ايش ابغى
ياسر اشر لها على جهة الشاش والمعقمات عشان تجيبها وقرب اكثر من غداف وابتسم لها بعد اذنك بس هالكشف لازم عشان الجرح مايتلوث غداف بخوف: راح تعورني
ياسر ياناس اضمها اطير بيها ايش اسوي فيها يارب صبرني يارب:ماراح يعور ان شاء الله بس انتي خليك هاديه شوي
غداف مسكت ايده من غير ماتحس وهو ماعارض ابدا
وخل الممرضه تفك الشاش كان الجرح بيدها اليسار وكان عميق وعلى طول ذراعها بداخله الله ياخذها نعم اللي سوت فيك الممرضه بعصبيه:ايش سوي كمان
ياسر بنفاذ صبر:تعقمين ايش يعني كملت شغلها وهي معصبه وكانت خيوط العمليه واضحه وكانت غداف تشد على ايده وتبكي بصمت وهو كان يتعذب من شكلها قبل كان يفهم ليش محروم منها واللحين مو عارف ليش او حتى لمتى كان يتاملها وسرحان فيها ومو مستوعب أي شي لحد ذحين مو مصدق فجاه تكون معاه بعد مامرت سنين عليهم ونسته؟
ومع عجلت الممرضه اللي كانت معصبه وتشتغل بسرعه فجاه غداف:آآآآآآآآآآآآآآآآآه
ياسر التفت لها وشاف الدم اللي على ملابسه والممرضه اللي وقفت بعيد من الخوف ومو فاهم ايش قاعد تقول بس اللي فاهمه ان غداف بحضنه وتبكي من الالم لان الممرضه بالغلط سحبت خيط العمليه اللي بسببها انفتح نص الجرح
ياسر: جنيتي انتي ؟الممرضه:انا
ياسر:انتي برا ونادي الدكتور باسل تحرررررررككككككككي
الممرضه طلعت برا وسوت كل اللي قال عليه التفت لغداف خلاص تحملي شوي ماله داعي الدموع
غداف كانت زي الطفله ماسكه فيه انت قلت ماراح تعور شوف عورتني شوف الدم وضمته بقوه وبكت والله يعور وظلت تبكي
باسل دخل بسرعه وشافهم : ايش صار
ياسر:الغبيه بس شغلها عندي
باسل شاف يد غداف اللي تنزف وهي متمسكه بياسر:ايش فيك البنت راح دمها ايش فيك جامد كذا
بس ياسر ماتحرك باسل:تحرك مو وقتك عرف انه مافي فايده عقم الجرح وبدا يخيط ولفه وخلص ولسه ياسر على وضعه بس اللي فرق دموعه وغداف اللي بدات تنام بحضنه لان باسل اعطاها مهدئ
باسل: تبكي ايش اللي صار
ياسر كان ضامها بقوه لحضنه :دموعي مو خساره فيها ليته فيني هالالم ولا فيها ليتها تعرف ان كل آآآآآآه طلعت منها كانت من قلبي قبل وكل دموعها انا بكيتها قبلها
باسل يبي يغير الجو:طيب بس قوم من يوم جات غداف والهيئه عند المستشفى ماراحوا قوم حسبي عليك وخلها ترتاح
ياسر يبتسم:جد رايق باسل :قوم ابي افهم نهاية الفلم وانا ابي اطلع ادور الممرضه الغبيه هذي وطلع وتركهم
نزلها ياسر وجلس يتاملها باس ايدها وهمس باذنها :وعد اكون بجنبك واعوضك عن كل اللي راح بس انتي ناسيتني معقوله نسيتي ملامحي وانا اللي من اول ماسمعت صوتك طريتي على بالي اقولك مين اكون والا اسكت وانتظر ماجد بس اخاف تضيعي مني غداف بقربك ضايع اكثر من بعدك يارب صبرني يارب قويني واعطيني شوية صبر بس على بعدها من بعد ماقابلتها وطبع بوسه على جبينها ودخلت الممرضه اللي ارسلها باسل عشان تكون معاها




***

تدري " آذآ َضآق صدري منك .. }
شـ سوي !
آطفي النوؤور !!! ( وّ آسمع :
كآظم آلسآهر ..
[ آنآ و ليلى ] ... وّ جوي " مآهو
بـ بجوي
مهمآ آخبي آلحزن ,‘ في غيبتك " ظآهر ..





***



عند شموخ اللي ازعجها الجوال سحبته بتافف :الو خييييييييير نعم
...... :احلى الوووووووو ونعم والخير انتي انا مااتحمل الصوت التعبان بعدها حبيبتي نايمه يلا اصحي ترى وراك مذاكره
هنا شموخ اختفى صوتها وما قدرت ترد بكلمه وحده قفلت الخط ورمت الجوال وشوي وتبكي
رجع دق اكثر من مره وقررت تسبح وتصلي بعدين تشوف مين بعد ماخلصت صلاه سحبت الجوال وشافت الاتصال ومسج منه((عييب تقفلي في وجهي ترى ازعل ترضي حبك يزعل))
هي:اووووووووووووف من هذا حب وعشق مين ؟؟
دقت جوال غداف مقفل وامها نفس الشي وسهاد لارد هي اووف ابي اتطمن عليها يالله طلعت دورت اهلها مالقتهم دقت على راما ماردت ورهف مقفل تذكرت سلطان يالله لو تعرف ايش كثر مشتاقه لك سلطاني
رجع جوالها يدق وبعصبيه سحبته بس لانت ملامح وجهها يوم شافته رقم هند اختها
شموخ:هلا باللي ناسيتنا وناسيه الدنيا مع عزوزها
هند:ههههههههههه فديتك ياشموخه بكره نشوفك وليش بكره من ذحين
شموخ باحراج:هنننننننننننند خلاص
هند:اوكي خليك منه كيف الاهل وامتحاناتك
شموخ:تمام كل حاجه تمام بس قولي انك راح تجي الصيف هذا
هند:طبعا لا
شموخ:ليييييييييييييييش والله اشتقت لك الله يخليك تعالي ولو اسبوع
هند:وعزوزي اتركه
شموخ:اقول مالت انا اختك
هند:وهو حياتي ودنيتي والله احبه
شموخ: توي اعرف وبعدين انتي مامليتي من حياتك فقر ولا ونيس وهو دوم مشغول على الفاضي ملل والله وعشان ايش كل هذا
هند:عشان احبه عشان انا مااحس بنفسي الا معاه وبعدين الفلوس مو كل شي بالدنيا شوفي غدو عندها ماااااال واملاك وهي ماتبيهم ولا فادتها بشي
شموخ:غداف شي وانتي شي والله ماتسوى عليك ويعني ايش تحبيه
هند:يعني لو سلطان صار وضعه زي عزوز انتي ايش تسوي
شموخ:مدري اللي اعرفه ان الفلوس تكمل كل شي بالحياه حتى الحب وبعدين انتي كم سنه وتدخلي الثلاثين لا ولد ولاتلد
هند:ومن قال انا حامل ياشموخ ودقيت عشان افرح معاك بس كلامك صدمني انا اكبر منك وشفت اكثر منك بالحياه مو كل شي الفلوس تجيبه صدقيني يمكن تضيع كل شي منك لانها زي الوهم مره نعيشه ومره نصحى منه
شموخ:انا اسفه لوضايقتك بس انا ابيك سعيده والف مبروووك من قلبي والله فرحت لك
هند بضيقه: لاعادي انا اكلمك بعدين يلا مع السلامه
شموخ حست بتانيب الضمير بس مااهتمت لانه فرحت انها بتكون خاله وراحت تنط وتلعب وحاولت اكثر من مره تكلم غداف بس مافي امل ...








***

***






أسهر ,
وأنا واللي خلقني مالي خلقٍ للسهر ,
...................... عيوني تعاندني ولا أقدر { .. أغمضها !
تبي تغفى على صوتك |
..................... ولا لي حيله غير إني أنتظركَ !





***






دق جوالها وكان سلطان ( قلبي )
ابتسمت وردت بسرعه
هلا حبيبي واحشني
سلطان بزعل :وينك؟
شموخ:بالبيت
سلطان:ليش ماجيتي مع خالتي كلها ساعه اعتبريها راحه لك من المذاكره
شموخ:ماما عندك والله ماعندي خبر ولا قالت لي ومن شوي بس صاحيه
سلطان:وامتحانك ويومك مو كل يوم انا عايش معاك ليش اليوم نسيتي
شموخ تذكرت اللي صار ليالي غداف باسل المسجات والاتصالات راما كل شي مر عليها بلحظه وبضيق:يومي مايسوى عمري مااحتجتك
سلطان بخوف:شموخي ويش فيك
شموخ:متضايقه حيييييييييل مخنوقه وانت اليوم حسيتك بعيد حسيتك مو لي احتاجتك بس كيف اوصلك
سلطان:انا لو الدنيا تتوه عن طريقي انتي لا انا لو انشغل عن الدنيا انتي لا انتي شموخي ليه تقولي كذا شموخ في احد ضايقك انتي خايفه من شي
شموخ ماتحملت تمنت شي واحد انه قدامها وتحضنه وتحكي عن خوفها من انها تخسر غداف من انسان داخل حياتها بغموض يخوف وبكت:انا تعبت اليوم حسيت هالدنيا ماتسوى يوم شفت غداف طايحه كنت ابي اموت وبس ورجعت تبكي
سلطان :مافهمت غداف ايش فيها شموخ حكت له كل اللي صار معاهم
سلطان:حبيبي انتي اهدي هي اكيد بخير انتي قلتي الجروح اللي بظهرها سطحيه والعمليه بيدها يعني مافي خطوره حبي لاتذبحيني الا دموعك الا انتي لاتتالمي لاتخافي لاتشيلي هم كل شي يخوفك قوليه لي انا احميك انا اعطيك ايامي وسنيني ولا اشوف في عينك لمحة حزن انا احبببببببببببك احبك ياانا ياكلي ياروحي
شموخ:لاتبعد مهما صار خلك معي انا من دون حبك مااكون ولا ابي اكون
سلطان:وين ابعد ترى انا ضايع فيك تراك جننتيني مااقدر انهي يومي وابداه الا معاك عسى بس ماتطول ليالي بعدك وعسى هالزمن يمشي ويوصل عند اللحظه اللي اشيل فيها الطرحه عن
وجه القمر واقول لكل الناس هذي شمووووووووووووخ سلطان
شموخ:احبك والله احبك
سلطان غني لي
سلطان بصوت تعشقه بصوت يهزها يحركها يخليها بعالم له هو بس:




خير شفيه صوتك خير حبيبي قول وعلمني
والله لاقلب الدنيا علشانك وازلزها

احس بنبرتك شي غير شي يوجع وذابحني
والله يا حبيب الروح حياتي فدوه لك خذها

اذا خايف من الفرقه خذها يالغلا مني
انا والله من دونك دروب الحب ما دلها

واذا خايف من الدنيا تعال بجنبي و احضني
و خلي بكره لبكره و اكيد الله يسهلها

طلبتك مني لا تخجل سؤالك ياما خجلني
و ياما شانت الدنيا بعيني وانت تزينها

و عينك خلها بعيني ولا تخبي ابد عني
و لو مد الحزن يده بإذن الله ابقطعها



ابتسمت وهي تحاول تخبي دموعها ماتبيها تفضحها وبباحه:احبك ياغلاي وغناتي عسى ماانحرم منك
ابتسم عشقها بقلبه شي ثاني مالكته من قلب بكل همس منها تسحره:ولامنك ياقلبي يلا شموخي انا مانسيتك ترى ارسلت لك اكل مع خالتي وابيك تاكلين زين ومن بعدها تذاكري وتروقي وغداف بكره تشوفيها ولو خالي انشغل والله برموشي اخدمك لوتبين يادنيتي انتي
شموخ:سلطان ناوي علي ترى مااقوى هالحب صدقني خف شوي علي
ضحك من قلب:الا حبي لك يزيد خارج حدود سيطرتي
سمعت صوت الباب:اوكي حبيبي يلا شكل ماما وصلت وقبل ماانسى بوسي لي سمو وقال هنوده حامل وترى مااتنازل عن بشارتي اوكي
سلطان بزعل:لا مو فاهم زين ومو اوكي كمان
شموخ اللي صار بالنسبه لها كتاب:هههههههههههههه سلطاني وهذي احلى بوسه لحبي اموااااااااااااااح زين الحلو راضي
سلطان يتنهد:والله حرام ماتكوني معاي والله حرام اعيش من دونك والله
شموخ:يلا سلطاني هانت مو تقول مابقى شي لنا
سلطان:الله يصبرني بس
شموخ:يلا مع السلامه سلطاني
سلطان:مع السلامه الله يحفظك من كل سوء ومايحرمني منك














***





لهون وخلص آلبآرت آلخآمس ..~


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 20-12-10, 05:17 PM   #7

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت السآدس..~





***









فـيروز .. يالله بنام اليـوم .. من بـدري

بلحق على الصبح .. قبل الصبح .. ما يهرب ..!
سنتين والليل غافي .. في ( قفـص صدري)
كلْ ما بغيت اطْـلقه .. يتشـبّث و يقرب ..!
احتاج حاجه .. ولكن ايش هي ؟؟! مدري
فـيروز .. تكفـين .. غني للـفرَح .. بطْرب ..!
ملّيت .. ارتـّب لإيواء الحـزن .. خـدري
ملّيت اعـشّم ضلـوعي بالضيا .. و اغرب ..!





***








مع صباح يوم جديد صحت غداف بعد يوم مر عليها كان طويل ومتعب عليها لفت لقت خدامتها نايمه على الكرسي اللي جنبها وتذكرت اللي صار لها مع ياسر حست باحراج خوف امان كانت مشاعرها متلخبطه عليها ومو قادره تحددها بس اللي تعرفه ان ودها تشوفه تتامله تحسها تعرفه من سنين من تكون ياياسر مين ليش احس اني اعرفك ليش حسيت بقربك احساس فقده من سنين من يوم غابوا عني ليش ؟مسكت على راسها وهي تتنهد ياربي الى متى وهذا حالي الى متى؟
غداف:ميري ميري ميري
ميري اللي صحت بسرعه وتوجهت لها:نام غداف انت في تعبان انا في ابكي يوم اعرف انت في هنا
ابتسمت غداف:مشكوره انا تمام واوكي بعد بس انتي ساعديني ابي اخذ لي شاور
ميري:اوكي بس انا في لازم قول لدكتور انتي انك اصحي هو قال كدا عشان في تطمن
غداف:اوكي بس بسرعه
طلعت ميري عشان تخبر ياسر وغداف سحبت شيلتها وتلثمت بيها ورجعت ارخت نفسها..~




***




مالي ومال الوقت مادمت وياك
أنت الزمن لي وأنت كل المواعيد
خذ من زماني كل وقتي ويفداك
مافي حياتي لك من الوقت تحديد
أنت الذي مع بسمة من ثنايك
أنسى همومي والسعادة لي تزيد




***





ياسر كان واقف معاه المحقق ويستاذنه عشان يدخل لغداف عشان التحقيق وصلت ميريوخبرتهم انها صحت
مشى ياسر مع المحقق وهو وده يذبحه لانه مارضى يدخل الا معاه وفي باله ان غداف كاشفه وجهها
دخل وبتردد فتح الباب وابتسم لها اول ماشافها متلثمه استغربت غداف ونزلت راسها وصل المحقق وبدا التحقيق معاها
المحقق:ممكن اعرف يابنتي سبب الخلاف منك وياليت تتعاوني معانا
غداف ببحه:خلاف عادي وتافه
المحقق:وهذا تافه طعنتك لو جد ايش تسوي فيك
غداف:كل اللي اللي اذكره مشاده بيني وبينها وهي ليش طعنت هذا شي تسالها
المحقق:صاحباتك بالمدرسه يقولون انك تعرضتي لتهديد منها من وقت وانها كانت تتعمد تحتك فيك
غداف:ايه صح بس مااهتميت لان على بالي مجرد كلام وبس
المحقق: ليالي تقول انك كنتي وبعدين سكت
رفعت راسها لناحيته:اني كنت ايش
المحقق:لاحول الله انك كنتي تحاولي تتحرشي فيها وكانت تصرفاتك معاها تدخل بحدود الشذوذ واللي سوته معاك كان دفاع عن نفسها
غداف:؟؟؟؟؟؟؟؟
المحقق:ومن ناحية انها تدافع عن نفسها هذا شي ومن ناحية انك حاولتي اكثر من مره تتحرشي فيها
غداف:انت جنيت تحكي معاي كذا
المحقق:لوسمحتي
غداف:لوسمحت انت جاي تقول ان اللي بالمدرسه يقولوا انها تلاحقني من مكان لمكان وتهددني وتتعمد تحتك فيني وتقول تصرفاتي شاذه اني ابي افهم على أي اساس تحقق انت
المحقق:يابنتي زي مااسمع منك واواجهك اسمع منها هي بعد هذا واجبي اني اعرف كل شي ومااظلم احد هي كل شي ضدها ومو معاها والحق معاك انتي بس زي ماقلت لك لازم اريح ضميري
غداف:مو مشكله انا ايش مطلوب مني
المحقق:لك الحق انا تتنازلي او انك تاخذي حقك منها هي تعمم فصلها على جميع المدارس وهي ذحينه بالسجن واذا حبيتي ماتتنازلي هي راح تاخذ عقابها
غداف:راح اتنازل
ياسر:كيف تتنازلي هي اللي خلاها تسوي كذا يخليها ترجع تعيدها ابي افهم ليش تتنازلي؟
المحقق:خلي وجودك خير البنت بمجتمعنا دخولها السجن غير يكفي اللي راح تواجه اذا طلعت
ياسر:بس
غداف:الله يسامحها وبس ورفعت عينها له شي راح وانتهى
المحقق:الله يجزاك خير وقعي لي هنا لوسمحتي عشان اقفل التحقيق ولو احتجت شي راح اقدر اتواصل مع امك زي ماوصتني
غداف:لامايحتاج هذا رقمي وكتبته لو في شي تقدر تكلمني
المحقق استاذن وطلع
وياسر واقف وعينه مانزلت من عليها
غداف اربكتها نظراته:في شي
ياسر:ليش تنازلتي
غداف:وليش لا
ياسر بصوت عالي:بعد اللي سوته فيك وليش لا هذا حقك ليش تتنازلي عنه من حقك تتدفع ثمن اللي سوته فيك
غداف رفعت عيونها له وعينها مليان دموع:لاترفع صوتك علي
ياسر الله ياخذني:انا اسف والله كل اللي قلته لك من خوفي عليك
غداف:خوفك؟
ياسر: شكلي جبت العيد
غداف ابتسمت على كلامه وربكته وهو يحاول يداري زلة لسانه
ياسر لبى الا بتسامه وراعيتها:اقصد انك زي اختي ولو كان لي اخت كنت ماراح ارضى انها تتنازل بالبساطه هذي
غداف بنبرة حزن هزته:مشكور هذا لو كان لي اخ راح يكون زيك بس زي ماانت شايف ماعندي احد وابتسمت ولفت لجهة ميري الا ميري
ميري:غداف انتي في قولي هي وين وانا في وريها
ياسر انا اخ واب وحب ودنيا لك بس اذكريني:اعتبريني اخ لك وين المشكله وخليني ارجعه والغي التنازل
غداف:خلاص شي راح بس انا ابي اطلع من هنا
ياسر والله لوبيدي مااخلي عيني تفارقك وتبعدي عني بس مجبر :ان شاء الله خليني اتطمن عليك واقرر خروج لك
قرب ياسر منها ومسك الجرح من غير شعور حطت ايدها البارده على ايده:لا راح يعورني ماابي اتالم زي امس انا مو حاسه باي الم ماله داعي تكشف عليه
ياسر هذي بتخليني اتهور وبصوت خفيف: اوعدك ماالمك وراح اداريك زي روحي
غداف باستغراب:كيف؟
ياسر بابتسامه زادت استغرابها:يعني راح اعتبرك انا ولو راح اعور نفسي اعورك فهمتي
غداف اكتفت تهز راسها وهي عينها مانزلت من عليه تحاول تفهم سر نظراته كان جالس يعقم الجرح بحرص زي ماوعدها ومبتسم كانه جايب الدنيا لها كانت تحس تصرفاته غير والا عشان احساسه غير
ابتسم لها وقال كذا انتهيت واذا على خروجك العصر بس يومين وترجعي اعقم الجرح وكمان تنتبهي انتي راح اعطيك مضادات وانتي احرصي تعقميه ولاتنسي الموعد
غداف:ان شاءالله استاذن ياسر وطلع على مكتبه كان مخلص مناوبته من زمان بس عشانها انتظر..~



***

***


إعتذر لي يا" محمّد عبده "ونصّ " الأماكن " !
عن نتايج ماتركتوامن أثر جرح..وغبينه

كنت أظـنّ وخاب ظنّي ! يوه منها بسّ لكن
قبل حتّى العطر يبرد !
آآه ياجروحي الدفينه

كـنّك تحرّك بصدري فوضويّه ! وأنـت ساكن
وكنّي أعلّق بصوتك ماأختلج نفسي الحزينه

وكـنّك تعرّض على عيني صور ذيك الأماكن
وكـنّك تـورّيني إقفايه وتلويحة يدينه !




***



دخل باسل طالع ياسر اكتفى يهز راسه بمعنى ايه باسل:خير ايش له الكشره يا حلو روق
ياسر بحزن وقهر:ماعرفتني متذكرتني نستني يا باسل نستني
باسل :افهم شي ليش العنا قول من تكون وريح نفسك وبعدين انت من زمان تاركها من يوم توفى عمك شوف كم سنه راحت وكيف راحت عليها هي يمكن اللي مرت فيه صعب وخلاها تنسى ويمكن متغير عليها ويمكن عرفتك بس مو متاكده ويمكن حكمه من الله تنساك
ياسر:افهمني هذي الانسانه غيييييييير بحياتي كبرت معاي لو بانسى اني احبها ايش ينسيني انها كانت اخت لي اذا خافت تجيني تلعب معاي تاكل معاي تنام بحضني الكل كان يشوفها طفله بس انا غير كانت غير بعيوني وباحساسي
احبها شي بسيط في نظر الناس جنون بس في نظري غير كانت طفل وحبيتها من كثر ماقالوا هذي زوجتك لازم تحبها لازم تخاف عليها تعلمت حبها كل يوم بيوم وسنه بسنه تعرف يعني ايش تكبر وشي مزروع داخلك حبها انزرع احس روحي بتخرج من الضيقه من بعدها ذحين كيف اقولها مين انا كيف كيف اقول تعالي ابي اعوضك عن المك عن هالحزن اللي اشوفه بعيونها ابي اقولها ماجد بخير وينتظرك وابي اقولها اني وفيت لوعد انقطع علي من صغر سني ابي اقولها واقول واقول بس كيف كيف؟
باسل :هونها وتهون واللي خلاها بلحظه تكون بين ايديك بيسهل كل شي وبعدين هي تنتظرك كمان والا نسيت امها واللي قالته عنك وعنها
ياسر:امها اه منها ابي اموت من ظلمها ابي اموت دفعنا كلنا ثمن لغرورها وطمعها وهي ماهمها شي
باسل:انت ليش ماتقول لها قول من تكون وريح نفسك وريحها
ياسر:راح اقول لاتفكر اني ابي اتركها تضيع مني مره ثانيه مستحيل
باسل" طيب وين رايح مو ع اساس خلاص بتسكن بالمستشفى
ياسر:بتطلع العصر وماابي اشوفها وهي تبعد احس روحي تطلع مني
باسل:الا ايش صار على قضيتها
ياسر:فديتها حنونه علي تنازلت
باسل:هههههههههههههههه مين حنون ارتاح يالحبيب ارتاح
لو زيك كان هي ببلد والجوهره ببلد
ياسر ابتسم وسحب مفتاحه وقبل يطلع باسل لو احتاجت شي خبرني انتبه عليها ترى طالع بس روحي هنا
باسل:ارتاح واتطمن راح ادير بالي عليها ولاتنسى ترى انا معزوم اليوم انا وامي على العشاء عندك ولاتكلف على نفسك ابي مندي وكباب وتبوله وورق عنب ولاتنسى اللبن لاهنت يعني اشياء خفيفه
ياسر:ههههههههه لا ياشيخ ليش مستحي قول ايش خاطرك فيه
باسل :بس اصير امون عليك ابقول لك لاتخاف فديتك ياعمري
ياسر:مالت عليك يالشاذ قال ايش عمري
باسل:تحمل قدرك وانت حبيبتك تتطيحون في الشواذ
ياسر:هههههههه انت خلاص منتهي يلا مع السلامه
باسل:مع السلامه((باسل صديق ياسر المقرب بنفس عمره وشغله انسان فلاوي ومرح يحب الوناسه والبسط مزيون بدرجه ملفته للي حوله عايش مع امه المقعده وهو مسؤول عنها))




***




لا تخفي الود في قلبك وتتعبني ..
ولاتحرم العين شوفك وابتساماتك .
زعلاان !
أراضيك !
اعذرني وعاتبني ..
قصرت !
أوفيك !
انا كلي لمرضاتك .
طول غيابك وهجرانك يعذبني ..
ياشينها دنياأحرمتني ملاقاتك .

***




عند البنات بالمدرسه بعد ماخلصوا امتحانهم وصالحت شموخ راما اخذت عبايتها وقالت لهم :انا رايحه عند غداف من جاي معاي رهف:انا مااقدر راح اكلمها جدي تعبان حيل ومااقدر اتركه
راما:راح انتظر اسرار هي قالت تبي تجي تشوفها
شموخ:اوكي باي وطلعت بسرعه لسيارة سلطان اللي كان ينتظرها برا مع سمو زي ما وعدها ..~


***


تعال ياكل المنى
مثل الطيوف الزايرة
تعال ياحلم المسا
طفّ السراج وضمني

لا تندهش من جرأتي
بعض الأماني سافرة
واللي دخل كهف الهوى
لابد إنه ينحني

***




فتحت الباب وسلمت بالصوت اقرب للهمس
سلطان:فديت همساتك اللي ماسمعاها اللي قلبي
شموخ غاصت بهدومها من الخجل
سمو:عييييييييب ياناس عيب انا مو جوده شوية احراج على الاقل راعوا انا ماعندي احد
لف عليها سلطان وهو يطالع لها بنص عين:يعني ماعندك مانع الا ان ماعندك احد بس
شموخ:ههههههههههههههه
سلطان لف لجهتها قولي امين قوليها
شموخ:امين
سلطان:عساني ماافقد هالضحكه وراعيتها
سمو:سليطن كان خليتني بالبيت احسن يقالك ذحين مستحي والا ماخذ ان في احد معاك
شموخ:سمممممممممممو اسمها سلطان مو سليطن
سمو لفت عليها:لا ياقلب امك انتي دافعي
سلطان كان يناظرها من المرايه يشم عطرها باللحظات هذي كان الدنيا له وبس
شموخ:؟؟؟؟؟؟؟
سمو:وانت حبيبي يلا امش وراك دوام
سلطان:لا اليوم اجازه لعيونكم امروني
سمو :مايامر عليك امش سويت زحمه
مشى سلطان وهو كل شوي يسرق نظره من شموخه
وبعدين شغل المسجله عى اغنية ماجد المهندس((وليد العاطفه)) وقال:شموخي ترى هذي اكثر كلام ممكن يعبر عن حبي لك
شموخ في نفسها احبببببه الله لايحرمني منك ولا من حبك
سمو لفت عليها ورجعت تطالع فيه بس من صوتك احلى على قلبها
سلطان بعبط:ماقالت ماسمعت شي
وناظر في المرايه اغنيها شموخي
شموخ:غني لي
سمو:هيييييييييييييييييييي� �يه انا هنا قولي قبلت تغازلون بعض وتسون رومانس بس تسفهوني لا
سلطان:غلطان من جابك والله غلطان
شموخ:ولاتزعلي غني لنا
سمو:ماقصرتي والله تسلمين
شموخ:العفو تحت امرك
سلطان بدا يغني بصوت يذوب يميزه حنانه:

اشتري عمري اشتريه..
ياأمل اوله عليه..
من عرفتك ..
وانا ماعندي سوالف الاانتي..
من عرفتك..
شوقي واحساسي سكن وين ماسكنتي..
ويل ياويلي من الظروف ..
ياويلي والوقت يطوف..
ردي علي ردي ..
واخذي العمر كل العمر مهر ..
رحتي رحتي ..
وشاغلني سؤال..
القاك القاك ..
اوهذا محال..
قلتي يصير ..
ولفحتي بالشعر الحرير..
حسب الظروف ..
وداخلني خوف..
قلت الصبرقلت ياغالية..

ولهان انا بالحيل ولهان..
خليتي وقتي انتظار..
الليل ماهوليل..
ونهاري ماهو نهار..









شموخ حست باحساس غير عن كل مره مو احساسه اللي حب سلطان حست بقلبها يدق بسرعه من دون ماتدري كانت تحاول تجامل بس داخلها كان كل مره يدق قلبها حست ان اللحظات هذي بحياتها ماراح تتكرر مدري ليه فتحت بوكها وجلست تتامل صورته اللي ماتفارقها ابد حست بضيق وماحست الا وقت ما لفت عليها سمو وقالت ياالحب انتي والعاطفه خلص العاشق عن حكايات حبه ووصفها ووصلنا انزلي حاولت تبتسم تجامل بس كانت مخنوقه متضايقه نزلت سمو وجت بتنزل
سلطان:عسى تضيق بي الدنيا لو ضاقت بيك ويش فيك ياغلا الروح انتي احكي وش كدر خاطرك
شموخ بصوت هادي وضايع:احبك لاتخليني بيوم مهما صار بيننا
نزلت بعد مافجرت بقلبه خوف اكبر من ضيقتها وهمومها بعد ماخلت قلبه يدق بخوف من رجاها لاتخليني مهما صار بيننا..





***

***




لو وفيت وجيت يومً زرتني


لو صدقت أفنيت روحي في هواك


لو نظرت بعين قلبك شفتنيما معي مخلوق يستاهل غلاكليتك من الحب ما خوفتني


كان أبخجل كل بدرً من ضياك


ياقليل الحظ لو طاوعتنيوأهتديت بنور قلبي وأهداك


***









مشت مع سمو لغرفة غداف وهي تحاول تتناسى ضيقتها اول مادخلت تقابلت عيونها وعيون غداف اللي ذبلانه واللي تعبها هم سنينها اللي موت اشتاقت لها ركضت لها وضمتها ثنتينهم محتاجين هالحضن محتاجين يحكون ويشكون كل وحده بداخلها صرخت هم اكبر من الهم نفسه غداف امها ظلمها ضياعها وحدتها اختها اللي تخاف عليها الامانه وماجد شوقها خوفها على اخوها اللي مو عارفه عايش ميت يتالم مبسوط بتشوفه والا تنحرم منه ياسر الامانه ابوها وشلون تبري ذمته ود.ياسر واللي قلب كيانها بيومين بس وخلاها تسال نفسها من يكون شموخ وحبها واحلامها وفراس اللي ماترك شي بحياتها الا دخل فيه دخولها وخروجها ملامحها حتى وسلطان اللي خايفه تفقده ضموا بعض اكثر وكان اجسامهم راح تحكي شي من الضياع داخلهم
سمو:خلاص انتي وهي عبرونا اعطونا وجه بس انتي وهي بعدوا عن بعض ورسموا ابتسامه عكس مرارتهم اللي داخل قلوبهم
غداف:هلا سمو
سمو وهي تقرب تسلم عليها :اخيرا عبرتينا
غداف:العفو بس حيل مشتاقه لشموخ
سمو:ماعليه الف حمد الله على سلامتك شلونك ذحين
غداف:تمام ابي اطلع العصر
شموخ:جد اجل راح انتظر معاك ولفت على سمو اعطي ماما خبر لان مو بايلي موب معاي سمو:خير وسلطان ايش يفكني منه شموخ:دبريها انا مشتاقه لغدو
سمو:اوك انا باكلمه ويصير خيريلا غدو انا راح اروح بس جيت مخصوص ابي اتطمن عليك
غداف بخجل :تسلمي ياروحي
سمو اعطت سلطان خبر وزعل وقال خلي السواق يمرك حكت للبنات اللي ضحكوا على ردت فعله قالت لها غداف ان احسان تحت خلي يوصلك..~




***





وكالحلم جئت .. وكالحلم غبت
واصبحت انفض منك الـــــيدا
ومـــاكـــان اغــربــه ملـتـقى ..
وماكان اقصره مـــــــوعدى


رأيتك والـجـمع ... مــابـيـنـنا
فلم أرى غيرك عبر المــــدى
شــفـاه كـمـا يتحدى الـربـيع ..
وجفن كما يتعرى الـمــــدى
فــيـالـك مــن وردة ارهـقـــتبحوم الفراش وسـقـط الـنـدى
ويالي مـن شــاعـر عــاشــقا ..
ينادي الهوى فيخوض الردى


أيا ابنت كل اخضرار المروج
أنا ابن الـجفاف وما استولدى
ويا كل افـراح كــل الــطـيورانـــا احزان كــل مــن قــيــدي






***






نزلت بعد ماودعتهم و من حوستها كانت تمشي بسرعه ونازله بسرعه مع الدرج لانه السواق الخاص في غداف وخافت تعطله زياده احترق من الشمس وهي نست منه كان تركي طالع مع الدرج يبي يسلم على صديق له بالمستشفى وماشي وعينه بالارض ومانتبه للي جايه بسرعه ومن ربكتها زلقت رجلها وطاحت على تركي اللي كان يمشي بخفه ومو موازن نفسه فطاح معها وصارت هي في حضنه رفعت راسها وجهها امتلى دمع من الالم ومن الاحراج وبعد مانسحبت طرحتها اللي كانت راميتها عليه بان وجهها تركي كان في دنيا ثانيه اللي بحضنه ملاك موبشر ايش هاالجمال عيونها العسليه الواسعه الخشم الحاد الشفايف الورديه متن خدودها اللي اعطها طعامه وشكل طفولي ركضت ثنتين من الممرضات لعندهم وساعدوهم تركي لحد ذحين في عالم ثاني ماصحاه الى صوت بكاها اللي بدا يعلى من غير شعور سالها فيك شي هزت راسها بنفي ورمت طرحتها ومشت بعد ماخذت اغراضها ومانتبهت لدفتر صغير طاح منها والدفتر اللي كان مزخرف بسوسو كان عينه بس على طيفها ورمى مفتاحه بالجو رجع مسكه وهو مبتسم وفي نفسه لاحق على الزياره خل الحق سوسو ومشى ولمحها توها واصله لحد السياره مشى لعندها ونادها سوسو ياهو سوسو هي في حالة صدمه من جده هذا والا انجن ايش يحس فيه لفت عليه وبصوت مبحوح انت ماتستحي تلاحقني والا خلاص ماعاد فيه ذوق والا اخلاق !!
تركي:وحده وحده يابنت الناس وانا اخلاق لدرجة اني ماطلبت بعد ماطحتي علي تعتذري مني بالرغم انك غلطانه وعورتيني بس بامشيها لك وذوق لاني جاي اعطيك ياسوسو دفترك مو هذا شي يخصك والا غلطان انا
سحبت الدفتر منه وركبت السياره وطلبت من السواق يتحرك بسرعه اما تركي كان يراقبها من بعيد لبعيد وهو لاحقهم بسيارته وهي مالاحظت كانت تحاول تتذكر ملامحه هي شافته وسط سرحانه تذكرت اشلون طاحت وطيحته حست باحراج وهي بنفسها اخبر الولد يطيح البنت بس مو العكس ومن قهرها صرخت فجاه واحسان ضرب بريك قوي ولو انها مامسكت نفسها كانت ضربت في الزجاج اللي قدامها احسان معصب لف عليها:انت في مجنون كبير مافي صاحي في صيح ليه انت كريزي مره
سمو:خلاص اسفه
احسان ماصدق انها اعتذرت:اسف ايش اسف انت في موت انا حبيبي في بلد مال انا انتظر ارجع لها في صيح انت خوف انا قلب مال انا رهيف
سمو تمسك على راسها:وجع امش صدقت روحك تحرك على بيت شموخ اشوف امش تحرك
احسان:حاضر مدام








***

***





يا أماڪَن أحفظي لي غبار ۉطئ أقدامـ?م
فإنـ? عندي ۉاللـ? لا يقدر بالذهب ۉڪَنۉز الدنيا....
أحفظي لي غبار أماڪَنـ?م ...
ماكنت أتوقع أروع من اماكن ( محمد عبدهـ ) ...



***



وصلها احسان ونزلت بسرعه ..
وماانتبهت لتركي اللي كان يراقب وفتحت الباب بالمفتاح اللي اخذته من شموخ ودخلت
تركي اجل هذا بيتك ومستواك ياسوسو وشايفه نفسك بس يحقلك عليك وجه وعيون وزود عن كذا صوتها نعومتها شفت بنات بس سوسو ودلعها ماشفت يلا راجعلك ياسوسو وهذا البيت ودليته
مشى بعيد شوي من البيت وهي ثابته في باله ويقول يلا في شي يخليني اتصبر على جلستي هنا اووووف من الهم هذا اشتقت لامي وخواتي وسفراتي مو متعود اجلس بمكان ثابت ايش هالمكان كيف عايشين اهله
مسك الجوال وكلم ابوه
ابو تركي هلا تركي وينك من الصبح عنك
تركي:هلا ويني هنا يعني
ابو تركي طيب اخبارك
تركي:انت خليت فيها حال
ابو تركي بعصبيه:تركي
تركي:خلاص خلاص ابي اسافر
ابو تركي:جنيت انت انا جبتك عشان تسافر وانا اقول هذا سندي وبيساعدني تدق تقول ابروح
تركي:مليييييييييت ياناس ملييييييييييت افهمني انا جالس لوحدي
ابو تركي:تعال وخلك من هالكلام انا لقيت مجموعة اراضي بتنفع لمشروعنا
تركي:خلاص خذها انا ايش تبي فيني
ابو تركي:مو تقول مليت تعال اشتغل تحرك حلل جيتك والا والله ياتركي
تركي:خلاص وينك
ابوه عطاه العنوان تركي طيب وين المكان هذا كيف اجيه يعني انا مااعرف شي
ابو تركي وهو واصل حده من ولده:تصرف اسال أي احد كلم سلطان خل سواقه يدلك ياربي انا ايش سويت عشان يجيني ولد كذا تعلم من سلطان رجال ينشد الظهر فيه
تركي:بسسس فهمت ابتصرف مع السلامه
جلس متملل انا ايش اسوي ذحين اكلم سلطان طيب هو في دوامه ولوما رحت اوووووووووووف من زعل ابو تركي
((تركي مايقدر يزعل ابوه لان الطريقه اللي يتعامل ابوه معاه فيها الفلوس وماعنده استعداد يقطع المصروف عنه فعشان كذا هو دايم يسوي اللي ابوه يطلبه منه مقابل ان فلوس وناسته ماتنقطع))





***




كان ابو راشد يمشي بحيهم لانه اخذ اجازه ويوم شاف نفسه فاضي زار واحد من جيرانه وكان راجع لحد بيته اللي مابعد تركي عنه مسافه بسيطه هي اللي مشاها تركي عن البيت
تركي:هلا لوسمحت ياخوي ابي اسالك عن مكان هنا مدري بتساعدني والا لا؟
ابو راشد:اسال ياولدي وان شاء الله اساعدك امر
تركي قاله المكان
ابو راشد:شكلك ياولدي مو من ابها ولا من حولها
تركي:أي والله انا ماصارلي يومين من جيت من جده ومااعرف شي هنا
ابو راشد:ابدلك بس مو قبل ماتنزل وتاخذ واجب ضيافتك عندي انت ذحين ضيفي تغدى ولاقي من الله خير وبعدين ادلك
تركي توهق ونزل من السياره:لا مشكور ماابي اكلف عليك وبعدين الوالد ينتظرني ومااقدر اتاخر
ابو راشد:اذا باسمحك بالغداء مااسمحك انك تتقهوى عندي والا بتردني ياولدي وبعدين هذا بيتي مو بعيد
واشره على البيت
تركي لا مو مصدق معقول ابو سوسو ياربي اخاف احسد نفسي
ابو راشد:مايبيلها ياولدي حياك
تركي انجنيت ارفض يمكن ارد اشوفها
تركي:خلاص ابشر بس ابي اوقف سيارتي زين واجيك
ابو راشد حياك هذا البيت وتدله وباخلي الباب مفتوح عشان تدخل اذا جيت
تركي:يصير خير
سبقه ابو راشد ودخل لقى سمو وخالتها سلمت عليه وقال لهم يجهزوا الضيفه لان في ضيف جاي وهو دخل المجلس يستناه وقال لهم انه راح يدخل من الباب هذا مو من الباب الثاني لان البيت مايدله عدل
سمو:خاله مين الضيف هذا؟
ام راشد:مدري بس يلا خل نجهز الضيافه




***





تعبت مني .. }




حتى الفرح ما أتقنهـ ../


وحدهـ الخوف اللعين اللي أقدر أتقنهـ


طول ما أنا معك , فرحانهـ إلا أكثر ,




وربي أكثر




***






سمو تذكرت انها رمت اغراضها بالحوش اول مادخلت ضربت على راسه :نسيت كل حوستي رميتها من اول مادخلت
ام راشد:بنتي الله يرضى عليك روحي جيبيها راح يدخل الرجال وهي برا بلا ش الحوسه هذي
سمو تاشر على عيونها وتطلع ركض سمو وهي جالسه تجمع اغراضها دخل تركي اللي جمد مكانه وجلس يتاملها وهي تدخل اغراض الشنطه وتلف العبايه
كانت لابسه بنطلون اسود ماسك على جسمها المليان شوي وتي شرت وردي اعطى شكلها طعامه دخلت بسرعه وماانتبهت لتركي اللي لسه واقف بنفس المكان ماتحرك وبنفسه يسمي عليها ..~









***


لهون وخلص آلبآرت آلسآدس ..~



جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 20-12-10, 05:18 PM   #8

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

آلبآرت آلسآبع ..~





***




تعبت مني .. }



حتى الفرح ما أتقنهـ ../

وحدهـ الخوف اللعين اللي أقدر أتقنهـ

طول ما أنا معك , فرحانهـ إلا أكثر ,



وربي أكثر





***





سمو تذكرت انها رمت اغراضها بالحوش اول مادخلت ضربت على راسه :نسيت كل حوستي رميتها من اول مادخلت
ام راشد:بنتي الله يرضى عليك روحي جيبيها راح يدخل الرجال وهي برا بلا ش الحوسه هذي
سمو تاشر على عيونها وتطلع ركض سمو وهي جالسه تجمع اغراضها دخل تركي اللي جمد مكانه وجلس يتاملها وهي تدخل اغراض الشنطه وتلف العبايه
كانت لابسه بنطلون اسود ماسك على جسمها المليان شوي وتي شرت وردي اعطى شكلها طعامه دخلت بسرعه وماانتبهت لتركي اللي لسه واقف بنفس المكان ماتحرك وبنفسه يسمي عليها



***







ابو راشد طلع للحوش بعد مااحس انه تاخر تركي طلع ولقاه على نفس وقفته
ابو راشد:تركي تركي:لارد ابو راشد قرب وهز كتفه تركي انتبه وحس باحراج بان على طريقة كلامه ولعثمته
تركي:هلا هلا اسف مااعرفت وين امشي قلت اوقف احسن
ابو راشد باستغراب:ويش ياولدي
تركي:مدري بس من وين ادخل؟
ابو راشد:حياك من هنا وانا اسف كان مفروض انتظرك
تركي:لاعادي مسموح
دخل وتقهوى ومن بين سوالفهم ساله ابو راشد من ولده يكون؟
تركي:انا تركي.........
ابو راشد بفرحه:يالله ان تحيه وتسلمه يامرحبا حياك الله
تركي:؟؟؟؟؟؟؟؟



ابو راشد:شايف الدنيا صغيره ياولدي شلون تفرق سنين وتجمع ساعات
تركي:انت تعرفني
ابو راشد:انا مااعرفك بس اعرف عمك الله يرحمه وسلطان وابوك
تركي:كيف؟
ابو راشد:تعرف اني اصير خال سلطان متزوج خالته بس عمري ماشفتك وابوك نادر ماينشاف خبري فيه وقت العزى حتى العزومه اللي سواها سلطان ماقدرت احضرها
تركي:اعذرني بس انا فعلا اول مره اشوفك
ابو راشد:وعسى ماتكون اخر مره ياولدي
تركي:لا ياعم ان شاء الله الجايات كثار
تركي بخاطره اجل انا قريب منك ياسوسو بهالشكل والله بديت احب سلطان واهله اختصر الطريق كذا علي
ابو راشد:مالك كلام عقب كلامي غداك عندي وانا ابوك
تركي:وانت قالتها مالي عقب قولك قول





***





لآ ][ تبيكين [ !

تدرين وش خطانا بالحياة ?

إنا زرعنا احلامنا

..... فوووق السحاب !..


و قلنا متى نصبح .. شبآب ؟ ..

و نقطف ورود أحلامنا و الامنيات’’ و لما كبرنا ,,

..... جينا نسأل حلمنا ...!

تدرين وش لقينا ...؟

لقينا أجمل حلم " مآت "

و ما بقى إلا

/... آلذكريآت ..!




***





عند راما اللي كانت حايسه لان عبود بيتغدى عندهم كل شوي تطلع لبس وتبدل وتغني والدنيا مو سايعتها لفت على اسرار اللي شوي وتقتلها
راما :اسو حبي ليش زعلانه؟
اسرار:مو زعلانه مو على اساس نروح عند غداف
راما:من متى تهمك وبعدين كلمتها وهي قالت لي لاتفوتي عبود وشوفته ورمت نفسها على السرير وسحبت صورته من تحت المخده وباستها تصدق اشتقت لك واشتقت لحبك هاليومين انشغلت عنك بس اوعدك ماراح تنعاد
اسرار ماعاد تتحمل:خلاص جنيتي تكلمي صوره
راما:احسه معي امس نمت على صوته على احلامه
تعرفي اني اتفقت انا وعبود على شي
اسرار بخوف:ايش
راما بدلع:عبودي قال انه مايبيني ادرس وراح يبني لي قصر كبير انا اميرته وكل شي اتمناه باشاره يجي وراح الف معاه هالعالم كله راح يوديني باريس ولندن وميامي
اسرار بغيض: ع اساس ماتعرفيها
راما:الا اعرفها ورحت لها بس مع اللي تحبينه اكيد غير غيييييير وبعدين هو قال سنه كامله راح يخطفني عن الناس واعيش لوحدي معاه نلف العالم مدينه مدينه وكل مكان فيه راح يشهد لنا ولحبنا وانا وافقت لاني ماابي شي وانا معاه احبه و ...سكتت من بعد ماشافت اسرار وجهها امتلى دمع رحت عندها وبخوف اسو ايش فيك ليش تبكي
اسرار كان ودها تصيح تضربها تقتلها هي مو ناقصها شي جت على عبود تبيه لاني عشت معاه السعاده والامان وحبيته
راما:تكفين قولي شي واللي يسلمك\
اسرار:تخيلت وشلون راح اعيش من دونك سنه خفت حيييييييل خفت ورجعت تبكي
راما ضمتها وببراه من قال كذا انا ماقدر ابعد عنك حتى عبود قال لي انه ماراح يبعدني عنك واني لو ابي انك تعيشي معاي ماراح يرفض
هنا انفجرت تبكي كل شي حبها حظها اهلها راما اللي لو عرفت بتنهار ساعات تقول انها حقيره وساعات تقول مالي ذنب وانجبرت مسحت دموعها واخذت عبايتها راما:على وين؟ اسرار:ابي ارتاح امس سهرانه ومانمت وبعدين خلينا تختم هالامتحان على خير
راما:اكلي بعدين روحي اسرار:لاياقلبي شبعانه اسرار اخذت اغراضها وطلعت راما جلست تفكر بحالها ليش فجاه انفجرت انا دايم اسافر قطع افكارها صوت جوالها وكان عبود المتصل ردت بسرعه ويشوق:هلا ياقلبي وينك؟
عبود:فديت من انا قلبها انا عندك بس وين غزالي مايصير اشوفها قبل مااكل تعرفين لازم افتح نفسي
راما بخجل:يعني انا افتح نفسك
عبود:اكيد من غيرك يعني يلا عمي لسه ماجاء مالك عذر يعني
راما:امممممم اوكي دقايق واكون عندك
راحت راما تكمل تجهيزها ..






***

***








الجديد ..

ان الحزن بالعين حول ..!

و الفرح في نظرتي صار مهزول

الجديد ان الصبر طول..!

و الحياة تجهد و الدنيا عزول !

الجديد ان الصديق ؟!

اللي تقول ما صدمني غير ما لي به لزوم ..





***






لف عبدالله على شهقات اسرار..~
عبدالله:انتي هنا
اسرار زاد صوت بكاها
عبدالله:اطلعي او ادخلي لا تفضحينا الحين بتنزل
غطت وجهها وطلعت عبدالله مسك ع راسه وجلس على اول كرسي بالحديقه وفي اذنه صوت بكاها ..
ياربي ايش اسوي انا احن عليها ايه واللي سويته عشانها !!
بس اللي في بالي وقلبي راما احبها ..
صح اسرار مالها ذنب ولو ماسويت اللي سويته كان البنت ضاعت من زمان !!
ورجع بخياله لشهور راحت ..
كان حاب ينام ببيت عمه
وبيت اسرار مو بعيد عن بيت عمه ..
لفت نظره ابوها وهو واضح انه كان يجر شي في ايده ويضرب وسب
وكان في صالون من القديمه حيل واقف عندها واحد باين من شكله انه فاقد وسكران
وقف سيارته ونزل يمشي لناحيتهم سمع صوتها وهي تترجى وتذكره انها بنته وان حرام اللي يسير !!
ماكان فاهم شي بس كان حاس ان في مصيبه..
وان هذي اسرار والوضع مايطمن قرب وبصوته الرجولي :
سال ايش يصير صديق ابو اسرار توكل خل نشوف شغلنا ورانا ليله طويله ..
وكمل وهو ياشر على اسرار شكلها بتعبني بس يلا تحرك ياانت بسرعه مافهم شي !!
وابو اسرار يضرب ويجرها وهو شلون يفهم وهم فاقدين
قال بنفسه يمكن احد من اهلها هز كتفه بعدم اهتمام
بس اللي وقفه اسرار اللي طاحت عند رجوله وتترجاه :تكفى الله يخليك لاتروح ساعدني اعتبرني عرضك تكفى يبي يبيعني عشان المخدرات !!
يبي يتاجر بعرضه واللي يسلمك ...
قطع رجاها ابوها هو يحاول يسحبها وهي لسه تمسك فيه وتترجاه ..
لحظات كانت كفيله تفهمه ان اللي قدامه فقد عقله ودينه والا شلون يبيع عرضه بنته شرفه عشان مخدر !!
دفه بقرف بعد ولا تحاول تلمسها صديقه: معليش كلنا احباب وبنفهمك خذها بس بعدي انا اول عشان انا اللي لازم ينرد حقي كلها اسبوع واجيبها لك !!
صح في كثير يبونها بس انت دخلت قلبها شوفها ماسكه فيك بخليك الثاني !!
كان مصدوم كان يسمع عن هالناس بس ماتخيل انه بينحط بموقف معهم شافه يترنح ..
وقرب عشان يسحبها هنا سحبه وطاح فيه ضرب
ولانه فاقد طاح بسرعه
رماه بقرف ولف على جهة ابوها وكان اللي يصير قدامه شي عادي

ابو اسرار:من انت سحبه ورماه داخل البيت ومد يده لها بصوت متقطع:ماابي ادخل اخااف والله بيموتني
بهمس حنون بعد مانزل لمستواها : انا معاك لاتخافي ..~
تمسكت فيه يمكن لان ماعندها خيار ويمكن حست انه مستحيل يتركها ..!!
دخلت معاه للبيت ابوها اللي كان في حالة جنون من اللي صار ...
اول مادخلت هجم عليها بسكين !!
ولو ماعبدالله انتبه وبعدها كان جات فيها الضربه انجرحت يد عبدالله وهو يحاول يسحب السكين منه ونجح لانه اقوى وقادر يتحكم في انسان تحت تاثير الشرب ابوها :اطلع برا حقير ابن....... بنتي وحر انت مالك شغل
سحبه لداخل ورماه في اول غرفه وقفل عليه كان يضرب الباب ويسب
وكان واثق عبدالله انها دقايق وبيهدا لانه ماله حيل يقاوم اكثر ...
طلع لعندها ولقاها في نفس المكان اللي تركها وهي تبكي فيه ..
بس اللي فرق انها ماتتحرك مشى لعندها وبسرعه رفع وجهها لقاها غايبه عن الوعي ...
حاول يصحيها ماقدر شالها لداخل وحطها على الكنبه وهو لسه يسمع تهديد ووعيد ابوها ..
دخل المطبخ وجاب كاس فيه ماي ورش عليها شوي شوي بدات تصحى بس كانت تتمتم بكلام مو مفهوم...
قرب لعندها اسرار اسرار ورجع يمسح بالماي على وجهها فتحت عيونها باتساع شافته قريب منها رجعت غمضت واسترجعت الاحداث صديق ابوها االي قال اعطيك اللي يكفيك شهر بس عطني بنتك وافق ماكان عندها مشكله تذكرت كيف جرها ضحكاتهم القذره كلامهم اللي منحط ضربه لها وهذا اللي ماقدرت تميز ملامحه تسلل صوته القذر لعندها بكلامه المنحطه يابنت......انتي.........كان يواجه لها سب وكلام جارح يطعن في شرفها واالي من دقايق كان يبي يبيعها ....
اطلقت صرخه من قلبها كانت تبي تسكته حتى لو بآآآآآآآآآآه منها ومن ضعفها وانكسرها...
مااستغرب ردت فعلها ولا انهيارها لان اللي صار هزه كيف هي اللي عاشت الموقف بتفاصيل ماقدر يلحق الا على اخرها رجع لعندها وهمس لها :لاتخافي اصحي شوي فتحت عيونها وعدلت جلستها ولمت عبايتها اللي من كثر سحب ابوها لها تقطعت على جسمها ..
وبدات تهدا وهي تحس ان صوت ابوها بدا يختفي ويغيب عنها ...
ماكان قادر ينزل عينه من عليها كان سمارها معطيها جاذبيه واثار الضرب اللي على وجهها ماقدرت تمحي لمحت الجمال اللي يميزه سمارها ...
رفعت عينها له وهو استوعب ونزل عينه وقف بعيد عنها وضغط على ايده اللي بدات تعوره من الجرح ..
انتبهت لملابسه اللي امتلت دم سحبت نفسها ودخلت غرفه ماعرف ليش اختفت
بس جلس ورمى نفسه على الكنبه من التعب والجهد اللي بذله
رفع عينه ولقاها وهي لافه الجلال عليه وتقدم له علبة الاسعاف الاوليه وبعدت ابتسم على حرسها على الحجاب وبنفسه ( سبحان من اصلحك وهذا ابوك ومربيك )
عقم الجرح ولفه بدا يتكلم برواق:انا عبدالله ولد عم راما عرفتيني ؟؟
رفعت عينها له اكتفت بالصمت وهي بداخلها حتى وانتي بعيده في اللي يكمل خيرك علي يالغاليه ربي مايحرمني منك ..~

عبدالله اسف على اللي صار اعرف ابوك بس كان لازم احميك( كان قصده يوم ضرب ابوها) وماقصدي اسبب لك احراج
اسرار بصوت مبحوح من كثر البكي:مشكور ماقصرت مو عارفه وش اقول بس طول عمري بضل ممتنه لك والجيران تعودوا على بكاي حتى مافكروا يطلعون لانه عادي عندهم
قطع عليهم صوت ضرب الباب وابوها اللي رجع لوعيده وسبه ويطلب منها انها تفتح الباب والا بيذبحها
انتبه لبكاها اللي بدا يعلى قرب منها لاتخافين ماراح يقدر يمس شعره منك لاتخافي انا وعدتك وباذن الله مااخذلك
سحب جواله وطلع برا حست انه تركه نزلت بخفه الين وصلت الارض وبدات تبكي وهي تسمع تهديده طلع كلم واحد من اخوياه وطلب منه يجيب شيخ يكون عنده استعداد يكتب لهم من دون يهتم بالتحليل وبيدفع له اللي يبي عطاه العنوان ووصاه يجيب له احد يشهد ويكون ثقه بعد مااعطاه مختصر القصه تنهد وهو بخاطره سامحيني ياراما بس هي انتخت فيني وانا وعدتها ومستحيل اخذلها والا ارتاح وانا اعرف ان اللي صار اليوم بيصير بكره وبطريقه ابشع وهذا بادفع له اللي ابي اهم شي احميها قطع تفكيره صوت صراخها حس ان الدم جمد بعروقه للحظه شك انه قدر يطلع وسوا فيها شي دخل بسرعه وخوف ولقى ابوها على حاله وهي مختفيه دور عليها الين وصل لغرفتها كانت في الزاويه وتبكي وهي تضم نفسها هدا شوي قرب من عندها ايش فيك رمت نفسها بحضنه وكان هذا هو خيارها الوحيد وبكت ومن بين صوت بكاها
اسرار: بيذبحني بيموتني ورجعت تبكي بهستيريا عبدالله:اوعدك مايمس شعره منك اهدي انتي هو بعيد ماراح يطلع الا اذا انا ابي بدات تهدا وتستوعب كلامه كانت في حالة نفسيه سيئه وهو مو عارف يتعامل معاها مره تهدا ومره لا ترد تبكي قال ابسكر عليك الباب لاتخافي انا هنا مسكت بايده بخوف لاتروح لاتروح ابتسم وهو يشوف بعيونها خوف وانكسار طفله ماعرفت شي بحياتها الا الالم قال لها:وعدتك يابنت الناس خلاص وبداخله اصرار يزيد على انه لازم يحميها ومايخلي شي يقتل براتها ويدنس شرفها
طلع وفتح الغرفه اللي ابوها فيها كان بزاوية المجلس ويدخن واضح عليه التعب طالع فيه بحقد وبكل وقاحه:خلصت منها كنت بخليكم براحتكم بس يلا عطني ثمن السهره الحلوه حس هنا وتاكد انه فعلا مجنون وان المخدر قضى على عقله سحب بقوه وفتح الحمام ورماه في البانيو وفك المويه عليه الين حسه انه صحى شوي ودخل الغرفه حقته وقال البس بسرعه انتظره الين خلص طلع وهو بعيونه يدور عليها وده يذبحها انتبه لنظراته وسحبه لحد ماطلعه للحوش اتفق معاه على انها يتزوجها مسيار بالعقد ومااحد يدري وهو يطلع من هنا ولا يدخل ابد وبشرط كل شهر له راتب بس بعيد عنها وافق اهم شي فلوس وعشان يتاكد عبدالله وقعه على اوراق ينسجن لو فكر انه يخلف بوعده وصل الملاك وبعد مااخذ ثمن كبير عشان يمشي العقد وبشروطهم طلب توقيعها سحب عبدالله الدفتر منه وتوجه لها تذكر رفضها عشان راما بس في النهايه وافقت يوم تاكدت انه بالسر ومجرد حمايه لها تذكر كيف تعود عليها وصار يحن عليها ماينكر انها حبته من قلب بس داخله قناعه ان اللي بداخله مجرد احساس رحمه عليها يحميها وماحرمها ابد من حقوقها بس ماقدر يحبها ويخليها تاخذ مكان راما قطع تفكيره صوت تاففها وضربها لكعبها الحاد بقوه على الارض ابتسم ورفع وجهه لها وبكل حب:هلا بالغلا بكل دنياي
راما بزعل:أي غلا وانت مدري مين اللي ماخذ عقلك انادي اصيح حتى عطري ماهزك وانت اللي تعرفني منه مو من صوتي
عبدالله:اموت في اللي تزعل على حبها
لفت وبدلع يذوبه:ماتحاول زعلانه منك
عبدالله وهو يعرف انها راح تتاسف منه على دلعه وحتى لو معاها حق:اسف بس تعبان راس بينفجر
لفت بخوف ولهفه عليه :ليش ايش فيك اجيب لك شي قول ايش اسوي لك
عبدالله ببراه:لو انك تهتمي اصلا كان سالتي عن حالي قبل تعتبي بس يلا انا داخل اتغدى بعدين ارتاح ومشى عنها
راما:عبود حبيبي انا اسفه
ابتسم وهو عارف ان مستحيل تزعل منه
طنش ومشى راما:عبوووود جت تبي تلحقه وماانتبهت لدرج وطاااااحت راما:اااااااااااه
لف عليها ورجع لعندها:ايش فيك ياقلبي مسك على رجلها اللي تغير لونها من قوة الضربه تعورك ياروحي
راما اللي ماهتمت بالضربه اللي علمت على رجلها طالعت فيه:زعلان انا اسفه
ابتسم وبصوت عالي :تلومونيييييييي ياناس لاصرت اعشق ثراها احبببببببببببببببببك
نزل وطبع بوسه على مكان الضربه وجرة وراها سيل بوسات اما راما اللي قلب وجهها الوان بعدته وراحت تركض اطلق ضحكه من قلب وقال لها نشوف بعد كم شهر وين بتهربين لفت وقفت جامده بمكانها وهي تتخيل انها هي وحبيبها بمكان واحد انتبهت لعبدالله اللي صارت خطاه تقرب منها شهقت وكملت ركض ابتسم على شكلها طفولتها براتها دلعها ودعا بصدق من قلب انه مايخسرها



***


***




وش سر هالشوق اللي يجيني !


قلبي طول وقته معك ما يبيني !


أسألك باللي اوجدك بالكون !!

وأسألك بـ [الله]

إنك تقول وش يكون :

هو غرام

أو احترام

أو مرحلة الحب بـ جنون ؟!





***





عند ابو راشد وتركي خذتهم السوالف وتركي اعجبته شخصية ابو راشد تواضعه تفكيره تغدى عندهم دخل ابو راشد يجيب مفتاحه عشان يدل تركي زي ماوعده وقابل سمو اللي جالسه تضحك مع راشد وتلعب معاه ابتسم لها وقال تعرفين ان ولد عمك هنا سمو أي عم ومتى وليش؟
ابو راشد بعد ماطلب من راشد يجيب المفتاح جلس وحكى لها كل شي
سمو:ااممممممم وبداخلها وجع مااحبهم طلع خالها وطلت مع الشباك تبي تشوفه شافته بوضوح لانه كان قريب من الشباك اللي طلت منه شهقت بعد ماتاكدت انه نفس اللي طيحته بالمستشفى وجلست يافشلتي مدري ويش احس بيه وانا مطيحته بس احسن يستاهل





***





مآدريت !

ليلة البارح غشاني

صوتك العذب وبكيت ..
ورحت أدور أي حاجه لاجل " آنسى " ..

مآلقيت ..

إلا وجهك يرتسم لي !!يبتسم لي !!

وآنآ فوق رآآسي (؟؟)

ودون ماأشعر بكيت !!






***




عند غداف وشموخ ..~


اللي كل وحده تحكي اللي عندها وكانهم غايبين عن بعض سنه دخلت الممرضه تخبرهم ان الدكتور راح يمر عشان يطمن عليها قبل خروجها
شموخ:الحين نشوف ياسر اللي قلب كيانك واللي راح يداريك زي روحه غداف ابتسمت ابتسامه تبي تخفي ارتباكها
تلثمت هي وشموخ ودخل باسل اللي كان عينه على الملف حقها
اختفت ابتسامتها ماتعرف ليش تمنت تشوفه قبل تطلع ماتعرف ايش اللي جذبها له عمرها ماالتفتت لاحد لان في نظرها مافي احد يستاهل تكمل معاه كانت تحس انها تخونه على كثر ماسافرت وشافت من اشكال ورجال اعمال كان عندهم استعداد يدفعون لها ملايين بس عشان تقبل تشاركهم حياتهم مافي احد قدر يحرك احساسها كثره كثر ياسر مدري ليه راح فكرها له معقول هو والا صارت ماتقدر تميز احاسيسها
شموخ: اووووووووووووووف
باسل رفع راسه وبخاطره وقحه:مساء الخير غداف
غداف:هلا
باسل :كيفك ذحين
غداف:تمام بس ابي اطلع
باسل:شكلك مليتي منا
شموخ:عليك نور تفهم
باسل بسخريه :انتي من متى هنا تو انتبه لوجودك
عبالي مافي احد
شموخ بانفعال:ليش ماتشوف
باسل طنشها والتفت على غداف:ابي اتطمن بس على العمليه
لاحظ ربكتها وخوفها وتذكر ياسر على طول
غداف:بس الدكتور اللي قبلك شافني يعني مايحتاج
باسل:خلاص دام ياسر شافك خلاص بس المواعيد تلتزمي بيها ومتنسي لازم تحرصي ع التعقيم
وذحين تقدري تتطلعي
شموخ:اكرررررررررهك
باسل وصل حده منها:لاتكفين راح اموت عندك
شموخ:ابي افهم انت متى تبطل عادة تسمعك هذي
باسل:صيري بنت انثى يعني ومااسمعك حشى والصوت شوي واتلخبط بينك وبين اخواي
شموخ بصوت عالي:هذا من قلت نظرك
باسل بضحكه:ويش دخل النظر بالصوت بعد عقلك قاضي




***

[ ممنوع ]

أحب غيرك لأن الحقيقه ؟!

مــآآ فيه " آحـد "

يسوىيجي في / مكآنكـ ..

[ ممنوع ]


أنام إلا بـ هذي الطريقة :


)أنامأنا ويَّاك .. و أحضن حنانك (



] ممنوع [


أنا أنساك لو في -- دقيقه -- !

لآزم )آفكر فيكـ ( و )آعز شآنكـ (..

] ممنوع [


أسمع صوت كلالخليقة ..

ويا زين كل كلمه تجي من { لسآنكـ }


] ممنوع [


أحسإنْ كنت ويَّاي ضيقه
ياللي خدمك الحظ .../ فيني وعآنكـ











***








ياسر اللي ماطاوعه قلبه يغيب عنها رجع وصل الغرفه عنده وسمع نقاشهم بس صوتها كان مختفي
غداف اللي كانت تحاول تخفي ضحكتها على اشكالهم:بس خلاص مايسوى كل هذا شموخ جلسي وانت مشكور يادكتور
ياسر فديتها ياناس والبحه عذاب والذوق بيقتلني
شموخ بصوت عالي:شوفيه بلا اخلاق والا شفتي دكتور كذا
باسل:كيف كذا
شموخ:وقح زيك والا ليش توقف تسمع وتحكي ومدري ايش
باسل:قصري صوتك ناسيه انك بمستشفى
فتح ياسر الباب ودخل بهيبته كان لابس جينز وتي شرت اسود مبين جسمه الرياضي والارهاق اللي حول عيونه وشكله المتعب زاد من وسامته وبحده:اثنينكم نسيتم انكم بمستشفى وفي غرفة مريضه بعد شموخ التفت لغداف اللي مانزلت عينها منه وباسل شوي ويضحك على انه رجع بس عشانها وعارف انه ماراح يسلم من لسانه :هي شوي وتخرج عن اذنك طلع باسل بسرعه وفي الممر جلس يضحك مايدري على ايش على شموخ والا ياسر بس كمل ضحك ورفع راسه لقى ياسر وقف عنده باسل :افهني قبل هالبنت عليها قدره على الاستفزاز غير طبيعيه وانا مااقدر اسيطر على نفسي تعرفني مشى ياسر وتركه توقع يسب يهزي زي العاده بس هو سكت وراح ركض وراه على مكتبهم اللي جامعهم سوا باسل:ويش فيك
ياسربقهر:راحت راحت
باسل:خلاص كل شي عنها عندك رقمها بيتها الوقت اللي تبيه بتوصلها لاتكدر خاطرك
ياسر:احس على قربها لسه مسافه بيني وبينها
باسل:تهون صدقني تهون انك تعرف انها بخير هذا يكفيك وبعدين كل شي يجي على هون
ابتسم ياسر بمراره كانت اصدق تعبير عن همه





***










ياقلبها مسكين

ما تدري ..

آن آلهوى " سكين " ..

يجرح ولا يبري ..

وان الوهم أحلى حقيقة في الغرام

وان الحبيب اللي تبيه أحلام ...


يا قلبها هذا زمان صعب ...

يموت فيه الصدق

ويعيش فيهالكذب ..


يآ قلبهآ .. لا نتنظر ..

دور على غيره ..

***






شموخ راحت البيت بعد ماقررت تخلي غداف ترتاح وترجع لها بعدين ..







***






لملمت احساسك !
شعورك ..
وقلبك.. !

خلاص بتسافر.. !
زين التفت لحظة !
عطني [ جروحك ]
بس
خلها تسليني.. بـ / غيابك الكافر..
وأخذ النظر مني ..
وخبه مع اشياءك !
ما ابي اشوف الناس ..
واشلون اشوف الناس ..
وشوفي معك ســافـر !!








***








عند غداف اللي من دخلت البيت مالقت الا اثاثه يستقبلها حست بحزن بوحده قاتله حتى سهاد طالعه مو موجوده تنهدت وتسندت على الكرسي وهي تذكر هالاسبوع ليالي امها ياسر تنهدت بتعب تعبت ودها تصرخ كافي وسط تفكيرها فتحت سهاد باب جناحها بقوه ودخلت تركض لها وضمتها بقوه
سهاد:اشتقتلك غدو وربي فقدتك
ابتسمت غداف وباستها على جبينها مايفرق بينهم الاسنه الا انها تحس انها اكبر منها بسنين يمكن لان غداف تعودت تعتمد على نفسها والا يمكن ان ابوها كان دايم يحسسها بمسولية اشياء كثير ويهمه رايها والا يمكن البعد اللي صاير بينها وبين امها ومشاكلهم خلاها تكبر بسبب همومها غداف ببحتها قطعت عليها تفكيرها:خير ليش تناظريني كذا؟
سهاد:مدري متغيره او اني حسيت انك كبيره او غداف:هههههههههههههههههههه� �ههه حلوه كبيره
ابتسمت سهاد بطفوله وبدلع:ماتضحكي علي
غداف: من عنوني بس اعطيني اخبارك
جلست سهاد تحكي وتسولف وبين سوالفهم كان جوال سهاد يقطع الكلام عليهم استغربت غداف وزاد غرابتها ارتباك سهاد
غداف:مين؟
سهاد:وحده غثى من البنات
غداف:اكيد
سهاد:ايه اكيد ارتبكت من نظرات غداف اللي قويه وحاده تحسها كاشفتها فاهمتها استاذنت وقبل تخرج وقفها صوت غداف:سوسو انتبهي على نفسك واذا تبين شي انا موجوده اسمعك احكي لي بكل اللي تبين وراح اكون معاك
ابتسمت بارتباك وطلعت ..~






***




لهون وخلص آلبآرت آلسآبع ..~


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 20-12-10, 05:19 PM   #9

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

آلبآرت آلثآمن ..~








***






تعاآآل و اسندني على شان . . . ماطيح
تعال و | أحي | اللي بقى من عروقي !





***












بعد مرور يومين



عند شموخ اللي كانت تكلم غداف ومزعجها الانتظار



شموخ:يعني شلون المواد اللي قدمتيها



غداف:تمام يعني اللي باقي لي مواد دينيه وكل شي تمام



شموخ:أكيد تمام مو الواسطه تريح كثيييييير



غداف :أي واسطه؟



شموخ:واسطة أمك تبغي تفهميني إن التيسير من كرم أخلاقهم



غداف وهي تكره احد يحسسها انها تنجح عشان أمها ومركزهم: شموخ أنتي تعرفيني مااحب هالاسلوب وبعدين ماما ايش لها شغل ذحين



شموخ:غدوووووو لاتقنعيني انك ماشيه ذحين بدراستك عشانك تذاكري كلنا نفس النمره كل فتره مسافره وتاركه الدراسة وترجعي تنجحي



غداف بنرفزه:والله اللي درستي طول السنين اللي راحت درسته وامتحنا سوا بطلي هالاسلوب شموخ



شموخ:اووووووووك لايزعل القمر علينا أنا ذحين ابي اقفل في انتظار ازعجني بقووووووووه مع السلامه



غداف قفلت وهي متملله من شموخ ومن اسلوبها وبنفسها تسال متى تعرفي ان المظاهر بتزول ياشموخ ياخوفي تطيحي وانتي تلحقي ورا السراب







***







و أجلسً عَند نَافِذة الإنْتِظَاار ..!!
ابْحَثُ عَنْ طَيْفَك ..!!
بَقَاياا عِطْرك ..!!
هَمْسُك ..!!
و و و و ...!!
ولا أجِدك .. !!
فأيْن أنْت ؟؟






***








عند سهاد اللي تكلم بالتلفون ومنسجمه مع صوت خالد وكلامه صارلها 4ايام وهي تكلمه ..



((خالد هو روحي تحبك الليى كانت داخله معه الشات قررت تكلمه وتسلى معاه بعد ماشجعوها صديقاتها على كذا وهي ماخذه الوضع تسليه))



سهاد:ايه كمل



خالد:عن ايش؟



سهاد:عن حياتك والا نسيت ان وعدتني تحكيلي كل شي بحياتك



خالد:مابقى شي ماقلته كل شي اهلي خواتي دراستي وظيفتي بخاطرك شي تبين تعرفينه



سهاد:امممممممممممممم لا لو جاء ببالي بتجوبني صح؟



خالد:صح وسن مو ملاحظه انك ماحكيتي شي عن حياتك انتي تسالي وانا اجاوب



سهاد: ايش تبي تعرف؟



خالد:كل شي



سهاد بنفسها وهقه مااعرف اكذب حسبي عليك ياريم ويش اقول:مثلا



خالد:عمرك اهلك دراستك سكنك انتي فعلا اسمك وسن



سهاد يمه بس ريم قالت اكذب المساله لعب:ايه وسن وانا تو نجحت من ثاني لثالث ثانوي ساكنه بجده عايشه مع ماما واختي بابا متوفي من زمان وبس



خالد:صغيره بس احلى شي اني انا وانتي بمدينه وحده صح



سهاد توها تذكر انه ساكن بجده وبارتباك: ايه صح



خالد اللي انتبه لارتباكها: فيك شي



سهاد: لابس احس بحركه قريبه راح اقفل



خالد:طيب بس يكون بيننا مسجات سوسو



سهاد: اكيد مع السلامه



قفلت وتنفست بقوه ماتعرف ليش كذبت بالسكن والاسم بس ليه حكت بصدق عن حياتها بشكل عام بس تذكرت تفاصيل حياته البسيطه يدرس انتساب لانه طول السنه يشتغل ابوه متوفي وهو اكبر اخوانه عنده اختين تؤام بثالث ابتدائي ولد باولى ابتدائي امه كانت تشتغل بس بعد مخلص الثانوي اصر انها تجلس وهو يشتغل لقى له وظيفه بشركه كبيره بجده براتب حلو ابتسمت وهي بخاطرها لو تدري ان هالشركه من مجموعات الماما الكبيره ايش بتقول رمت نفسها ع السرير وحاولت تنام



((خالد عمره22سنه يشتغل بشركه خاصه بتجارة السيارات ويدرس انتساب بقسم علم اجتماع دراسته كان يرضي امه لان كان شرطها انها اذا اشتغل مايضر دراسته بشي ووافق على شرطها وهو بس ينتظر الشهاده ذحين اسمراني ملامحه هاديه حنون وعاطفي بشكل جنون))










***





مِنْ [ رَحلتْ ] . . !

صارت الدنيا / جِفافْ

وڪِل شي بعيني ( زايفْ)

ڪِيف انسىا هـ الزوايا اللي خذتنا

ڪِيف أڪون إني [ انا ] بعدڪ هِنا . . ؟

آه منڪ ’

آه منڪ ’

آه منڪ ’

يالظروف اللي عصتنا و آآآه منڪ يا [ أنا] . . !





***




عند رهف اللي مو مرتاحه لصحة جدها اللي كل يوم تحسها تسوء ساعات طيب وساعات يتالم تنهدت وهي تناظره من بعد مانام تتامل ملامحه اللي يميزها طيبته ناظرت التجاعيد اللي حفرت بشكل واضح عليه وشعره اللي كساه البياض مسكت يده اللي واضح انها تعبت من حمل الحياه وضمتها بايديها الصغيره تذكرت ايامهم مع بعض الصبر اللي كان يحاول يزرعه بداخلها كل ماتعبت من همومها والطيبه كان دايم يقول لها لاتحقدي يابنتي على حياتك ولاتلومي احد خليك راضيه برزقك حتى لو هو مرير بطعمه وقليل تذكري انك من قبل ماتطلعي وتعيشي هو هذا قدرك لا تزعلي من الحياه سامحي راح نموت ونترك كل شي ورانا الا الذكرى فجاه جمدت نموت نموت نموت تخيلت الحياه بدونه كتمت شهقاتها وركضت لحد غرفتها ورمت نفسها على السرير وانفجرت تبكي تبكي حظها وحدتها خايفه من كل شي وكل شي يهدها لو راح ايش بيصير فيها قطع بكاها صوت جوالها اللي كانت غداف داقه عليها رفعت السماعه:الو غداف



غداف:يب غدو كيفك روحي عامله ايه



رهف :تعبانه تعباااااااااانه وانفجرت تبكي



غداف بخوف: فيك شي؟ جدك فيه شي؟



رهف: لا بس انا تعبانه تعبانه



غداف عرفت انها زي العاده تفكر ببكره واللي يصير:اوك تستقبليني والا لا؟



رهف:اكيد غدو انا محتاجه لحد افضفض له مخنوقه



غداف:بس ربع ساعه واكون عندك وترى جوعانه حيل تغديني



رهف:من عيوني



قفلت وراحت تجهز أي شي لغداف حست بحركة جدها وركضت بسرعه لعنده شافته يحاول يقوم رهف: على وين يايبه



جدها بتعب : ابي اطلع تعبت من الرقاد وانا ابوك ابي اروح عند جاري ابو صالح لبعد العصر وارجع



رهف:الله يهداك انت وينك وين الزيارات والا ناوي تشغلي بالي وبس



جدها: الله يهداك انا بخير بس انتي ديري بالك على حالك لحد ماارجع



رهف تنهدت بتعب وجلست مكانها



وهو طالع قابل غداف اللي توها نازله من سيارتها ومتجه لجهته بس ماقدر يميزها



وبصوته المتعب :من انتي؟



غداف: انا غداف ياجدو



ضحك:جدو متى تكبرين وتتركي عنك هالكلمات اللي تحسسني ان لسه عمرك بالخمس ضحكت عليه:ايش دعوه تكسر بخاطري مشها لي



ضحك عليها:ادخلي حياك رهف داخل وانا طالع افك عن روحي شوي



غداف:مشكور وبصوت عالي ياجدي








***


***


شااايل موااجع عباد الله على كتفي
كن الخلاايق لهاا من همتّي قسمه



***





عند رهف اللي مو مرتاحه لصحة جدها اللي كل يوم تحسها تسوء ساعات طيب وساعات يتالم تنهدت وهي تناظره من بعد مانام تتامل ملامحه اللي يميزها طيبته ناظرت التجاعيد اللي حفرت بشكل واضح عليه وشعره اللي كساه البياض مسكت يده اللي واضح انها تعبت من حمل الحياه وضمتها بايديها الصغيره تذكرت ايامهم مع بعض الصبر اللي كان يحاول يزرعه بداخلها كل ماتعبت من همومها والطيبه كان دايم يقول لها لاتحقدي يابنتي على حياتك ولاتلومي احد خليك راضيه برزقك حتى لو هو مرير بطعمه وقليل تذكري انك من قبل ماتطلعي وتعيشي هو هذا قدرك لا تزعلي من الحياه سامحي راح نموت ونترك كل شي ورانا الا الذكرى فجاه جمدت نموت نموت نموت تخيلت الحياه بدونه كتمت شهقاتها وركضت لحد غرفتها ورمت نفسها على السرير وانفجرت تبكي تبكي حظها وحدتها خايفه من كل شي وكل شي يهدها لو راح ايش بيصير فيها قطع بكاها صوت جوالها اللي كانت غداف داقه عليها رفعت السماعه:الو غداف
غداف:يب غدو كيفك روحي عامله ايه
رهف :تعبانه تعباااااااااانه وانفجرت تبكي
غداف بخوف: فيك شي؟ جدك فيه شي؟
رهف: لا بس انا تعبانه تعبانه
غداف عرفت انها زي العاده تفكر ببكره واللي يصير:اوك تستقبليني والا لا؟
رهف:اكيد غدو انا محتاجه لحد افضفض له مخنوقه
غداف:بس ربع ساعه واكون عندك وترى جوعانه حيل تغديني
رهف:من عيوني
قفلت وراحت تجهز أي شي لغداف حست بحركة جدها وركضت بسرعه لعنده شافته يحاول يقوم رهف: على وين يايبه
جدها بتعب : ابي اطلع تعبت من الرقاد وانا ابوك ابي اروح عند جاري ابو صالح لبعد العصر وارجع
رهف:الله يهداك انت وينك وين الزيارات والا ناوي تشغلي بالي وبس
جدها: الله يهداك انا بخير بس انتي ديري بالك على حالك لحد ماارجع
رهف تنهدت بتعب وجلست مكانها
وهو طالع قابل غداف اللي توها نازله من سيارتها ومتجه لجهته بس ماقدر يميزها
وبصوته المتعب :من انتي؟
غداف: انا غداف ياجدو
ضحك:جدو متى تكبرين وتتركي عنك هالكلمات اللي تحسسني ان لسه عمرك بالخمس ضحكت عليه:ايش دعوه تكسر بخاطري مشها لي
ضحك عليها:ادخلي حياك رهف داخل وانا طالع افك عن روحي شوي
غداف:مشكور وبصوت عالي ياجدي


دخلت وهي تسمع ضحكه ودعواته لها مشت لحد الصاله وشافت رهف سرحانه مشت بخفه لحد ماوصلت لعند اذنها واطلقت صرخه خلت رهف تنط من مكانها وجلست تضحك على شكلها رهف حسبي عليك من هنا لبكره يالخايسه
غداف:اووووووووووووووووووو� �وه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه نووووووووووووووووو نوووووووو مااكدر بتنيييييييييييييييييييييي ييي
رهف تكش عليها
جلست رهف وهي تحاول تاخذ نفس من الخوف اللي سببته لها:شلون دخلتي
غداف وهي تمسح دموعها:جدك فديتيه دخلني
ابتسمت لها وكملت غداف وبعدين ليش قالبه البيت مناحه ايش فيه؟
رهف:خايفه عليه
غداف:جدك مافيه الا العافيه مو كل مره يتعب تقلبيها مناحه
رهف :المره هذي غير احسه يكابر على تعبه مو راضي يريحني ويخلينا نروح المستشفى
غداف قربت منها: رهوفه شي طبيعي بيتعب هو كبر ماراح يقدر يتحمل زي قبل بس مو معناته ان لازم يكون في شي خطير
رهف:خفت دقايق حسيت ان الحياه بتبيع فيني يوم فكرت بغيابه عني خفت وخوفي شي بسيط على اللي احس فيه
غداف: رهف تعلمي تكوني قويه وقفت وهي تتنهد شوفني لا ام ولااب ولااخ مالي غير نفسي ومع كذا اعيش واحاول ابني حزني فرحه ولو اترك قلبي لهمومي صدقيني ماراح اضحك بيوم
رهف: انا غير
غداف:كيف عشان ابوك عايش
رهف: ساعات اتمنى اشوفه مو لاني محتاجته مااتوقع بعد هالعمر ابيه بس ابي اسال ليه سوا كذا ليه رماني وكاني ذنب وشي مايشرف بيه
غداف: وليش تبين تعرفين لوانتي ذنب صدقيني ماكان عشتي او تركك تعيشي ولان ماعنده سبب ترك الغياب هو اللي يحل نفسه بنفسه قال ابعد وهي بتعرف بكره اني ماتركتها لسبب تزوج وعاش حياته وانتي عشت احلى ايامك يمكن ماتتقارن بعيشتهم بس انتي مرتاحه
يكفي انك مو محتاجه حتى الفلوس اللي كل شهر يرسله
رهف تنهدت من قلب:تتوقعي بيتركني ادرس برا
غداف بضحكتها المجنونه:ههههههههه وانتي تتوقعي يقول لا صدقيني لو بتدرسي 10 سنوات راح يدفع وهو مغمض عيونه
ابتسمت رهف لها هي مااكذبت بكل كلامها صح ومليون صح
رهف: غدو انتي ايش راح تسوي
غداف: في ايش؟
رهف: بحياتك مستقبلك دراستك
غداف:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
احترمت رهف صمتها وطلعت تجيب لهم عصير
غداف بداخلها مدري مافكرت اصلا ايامي اعيشها تحصيل حاصل اليوم زي بكره وبكره زي بعده تنهدت وهي تذكر ماجد اخوها حبيبها تذكر ليش انحرمت منه وعشان ايش رجعت بذاكرتها لسنين اهدتها الحزن من بعد موت ابوها كان البيت دايم خلافات وصراعات بين ماجد وامها عشان الفلوس وحلال عمتها تذكر اشلون امها اجبرت ماجد يدرس برا عشان تبعده عن الشركات والفلوس وبعد سنه من دراسته رجع يخبرها انه تزوج جنت امه قلبت الدنيا اكثر يوم عرفت من تزوج وليش تذكر كيف طردته كيف مرت الايام صعبه عليها جرت وراها سنين من الضياع خلتها تنسى ايش يعني الحلم
قطع تفكيرها صوت رهف اللي تقدملها العصير رجعت تسولف وكانها ماعاشت من دقايق صراع مع المها وذكرياتها
رهف:كيف العمليه
غداف:اليوم ابي اروح اشوف من وقت ماطلعت من المستشفى مارجعت وتطمنت
رهف:ليش
غداف: انشغلت بامتحاناتي وميري كانت تعقمها يوميا يعني حسيت انه ماله داعي
رهف بتشكيك: اكيد
غداف بابتسامه تزيد جمالها:اكيد ايش تلمحي له
رهف:ياسر دكتورك((رهف حكتلها غداف عن كل اللي صار لها من قبل))
غداف: ماانكر اني ماابي اشوفه هالانسان يلخبط كياني مااعرف ليش اضيع قدامه بس تصدقي في فضول داخلي اعرفه ازوره واشوفه
رهف:مافهمت تبين والا لا؟
غداف:ابي اعرف من يكون؟
رهف: لاتوهمي نفسك
غداف:عشان كذا ماابي الا ايش رايك تروحي معاي ومنها نروح نجهز للحفله
رهف: أي حفله
غداف:حفلة التخرج اللي راح يسونها حقنا بعد بكره
رهف: ماعندي خبر ومالي خلق اروح
غداف:ليش الكل بيكون موجود وبعدين هي اخر ليله نشوف بعض وبعدين كل وحده بتنشغل بحياتها
رهف:لاتقولي كذا يارب مانفترق
غداف:مو قصدي شلتنا قصدي بنات الدفعه اكيد ماراح نقدر نشوفهم كلهم بعدين
رهف: اوك بس بعدين اطلع اجهز
غداف: ليش ذحين
رهف: جدي برا وماقلتله وبعدين ماعندي فلوس ومالي مزاج
غداف: اول شي اطلعي وبيتغير مودك وجدك نعطيه خبر وفلوس مو هم ابد
رهف: ماابي
غداف: الا الفلوس اللي يرسلها ابوك كم صارت لحد ذحين
رهف: عمري مااهتميت حتى البطاقه راميتها بالدولاب
غداف: بيجيك يوم تعرفي ان الحسنه الوحيده له هي هالفلوس حافظي عليها اخذت عباتها ومشت لفت ماراح تطلعي
رهف بحيره:لا
غداف:رهف
رهف :نعم
غداف:مااااااااااااااااااا� �ااااااااااااااااااااااال للللللللتتتتتتتتتتتتتتتتت تتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت تتتتتتتتتت عليك
رهف"ههههههههههههههههههههه� �هههههههههه
غداف: راح تلبسوا على كيفي انا وشموخ بايو
رهف: اقفلي البا ب وراك



***





ضايق والليل لامنـه دنــا
قمت اغني مع عبادي ( ياظلوم )
ماانتبهت الا على صوتك وانا
احسبك عندي واثاريها حلوم !!



***



بالشرقيه ..~
كان ريان عند عمه ويسولف ويضحك وكانه مالك الدنيا شوي لف لعمه ترى ياعم حجزنا لبكره بالليل يعني راح نوصل بعد2 الفجر
ابو سعود:مشكور بنوصل ونجلس بفندق وبعدها نروح لهم
ام سعود بقهر:ليش مستعجلين بدري تو ماكملوا اسبوع من خلصت امتحاناتهم
ام عبد العزيز:بدري من عمرك انتظر كثير 18 سنه انتظر ومااستعجل خليه يستعجل
ام سعود:قصدي وين على بال ماتطمن على نتايجها وتاخذ ملفها يبيلها وقت
ريان بثقه:نتظر اكيد ماراح تتطول اكثر من كذا على الاسبوع هذا بتكون طالعه يعني يومين او ثلاثه ونرجع
ام سعود بنفسها طيب يالمتحجر والله اخليك تندم وشوف شيخه ويش بتسوي اعرف ويش ناوي عليه وانت عجوز النار بس ان ماخليت راسك بالارض بس صبرك علي وقفت وهي تقول : حياها ابو سعود بغيتك شوي

بجناحها الفخم اللي بين ديكوراته على الطريقه الصينيه الهاديه وبين الاثاث بتناسق الوانه كانت تمشي بسرعه وهي تحاول تخفي توترها وغيضها من ريان دخل ولفت عليه بابتسامه هاديه
ابو سعود:ياجعلي ماخلا منها هالابتسامه
جلست على السرير وبحزن : راح اشتاق
قرب منها: مو اقل من يومين وراجع
شيخه:شلون اتحمل وجودها
ابو سعود:هي بتكون بصوب وانتي بصوب يعني مالكم شغل في بعض واذا غلطة عليك شغلها عندي
شيخه:تشبهها
ابو سعود فهم انها تقصد امها: يوووووووووه ياشيخه لاتكوني تتوقعي اني لسه اذكر ملامح فوق العشرين سنه من غبت واذا على رهف عمري ماشفتها وانتي اعرف ان كل مره كنت اقول اروح لها اروح اسافر باي ديره وارجع وبعدين مين اللي يقدر يقارن نفسه بيك
شيخه بغرور: معك حق واللي يفكر يسويها اكسره خشمه وبعدين لاتنسى بعد ماترجع ابي اسبوعين منك بسويسرا تعويض عن ضيقة خلقي هالاسبوعين
ابو سعود:لو تبين القمر امري ياقمر



***


***


تعبنا نرسم البسمه

ولو فينا حزن وهموم
ونضحك ضحكة التزييف
ونكتم همنا فينا
شكينا الهم والحرمان
لكن القدر مقسوم
نصيح ونحترق نتعب
ولكن وش بيدينا
صبرنا والشقى واضح
وهو بوجيهنا مرسوم
وهالدنيا من اللوعات

نستنا اسامينا




***


كان متسند على كرسي مكتبه ضايق خاطره مشتاااااااااااااااااااااا اااااااق لها قبل يشتاق بس ذحين يحس شوقه بيذبحه مماقدر يلومها لانها نسته بس يبي يعاتب قلبها معقول ماحس به معقول تنهد وبخاطره ليش ماجيتي ليش ابي اتطمن عليك طيبه تعبانه مبسوطه تعبت ياربي افرجها واجمعني فيها يارب راح عمري في رجاها لاتكسر ني يوم لقيتها انا مهز قلبي غيرها احبها


***


لا تفارقني !!
لا تروح بعيد عني ??
الجرح ارحم من فراقك دقيقه ..~

***
كانت داخله المستشفى حاسه بخوف بحيره ودها ترجع بس خطاها كانت ممشيتها وقفت بنص الممر مو عارفه وين تروح اصلا مو عارفه الا اسمه اختصاصه ايش لقبه ماتعرفه لحظات غلبها ييئسها وفكرت ترجع تنهدت بهم ومشت بس صدمت بباسل اللي عرفها من عيونها شافها تلخبط وخاف خاف تكون دخلت المكتب وشافت أي شي يدل على ياسر

ارتاحت انها ممكن تقدر توصله اوتعرف شي عنه
باسل:اسف
غداف: لا عادي
باسل بخوف :انتي ايش تسوي هنا
رفعت حواجبها مستغربه
باسل :قصدي وين كنتي
كانت كل نظره تستغربه اكثر وغداف نظراتها قويه وتربك الواحد لو هي تدقق فيه
باسل ماقدر الا انه يضحك على هالموقف :هههههههههههههههههههههههه� �هه
غداف جاء في بالها شموخ لو شافته بهالموقف اكيد بتنشف دمه هي مو طايقته كيف وهي تمسك الزله عليه قررت تتكلم وتريح نفسها
:كنت ابي الدكتور ياسر
باسل بدا يخف ضحكه: انتي مارحتي عنده
غداف: لا ما قدرت استدل على مكتبه
باسل: زين هذا مكتبنا مشترك ونادر نستخدمه لانه لطؤاري بس وله مكتب خل اشوف هو موجود والا ادلك على المكتب الثاني
غداف :اوك
فتح الباب وشافه على نفس وضعه متسند ومغمض عيونه اشر لها تجي
حست باحساس غريب خوف مدري لهفه ماقدرت تفهم احساسها كانت تمشي بخطوات ثقيله تحسه بعيد بالرغم من قربه استغربت حركة باسل اللي مشى من غير مايقول لياسر شي دخلت وشافته مرخي نفسه كان واضح على شكله انه مهموم ومرهق جلست تتامله للمكان وحست بتردد دقت الباب وهي منزله راسها
ياسر:خير باسل ماخبري ذوق ايش فيك حالات زياده ماراح امسك عنك وعشاء مو عازمك مااحد مفقرني غيرك عارف ماورى ذوقك هذا الا مصيبه ايش تبي
كانت تحاول تمسك ضحكتها وبداخلها شكله مهبل فيه باسل
لف بعد ماطال صمتها والتقت عيونهم مع بعض هو حس انه يحلم مو معقوله هي جت عنده غداف للحظات كانت تبي تقول انت ياسر حست انه هو متذكر ياسر صح بس هي حست بشي غريب نظرته اللهفه اللي ماقدر يخفيها كل شي خلاها تشك
ياسر:انا اسف
غداف: انا اللي اسفه بس
ياسر:ايش
غداف:جيت عشان ابي اتطمن على العمليه
ياسر بقهر من اهمالها: بدري كان مفروض من يومين اتطمن عليك
غداف ماعرفت ترد ونزلت راسها
بداخله لاتحرميني من عيونك من نظراتك ارفعي وجهك ابي اطالعك:ع العموم نطلع فوق لان هنا طواري
غداف:وين؟
ياسر: العياده مشى قدامها وهي مشت وراه بهدوء وصل لعند الاصنصير ودخل ودخلت معاه شوي جاي باسل وساحب معاه ممرضه بعد ودخل وضغط ع الدور الثاني وابتسم لياسر
ياسر سحبه لعنده امك بتعزي فيك اليوم
باسل:الا المنكر انت صراحه ماتنضمن
ياسر انت وفهمنا اللي ساحبها ليش باسل محرم لنا الاثنين وضحك بصوت عالي الممرضه خافت ولفت عليه انت في كريزي دكتور
غداف مستسلمه لضحك وتحاول قد ماتقدر تكتمه
باسل: لا يالشينه ماجنيت الا من شوفتك بس
الممرضه: انا في اعرف جمال انا خبل
باسل: هذا اذا في جدتي زرعه ملح وجمال ترى جالك
غداف بضحكتها:ههههههههههههههههه� �ههههههههههه
ياسر انقهر منها باي حق تضحك بهالطريقه وهالاسلوب من يكونون اللي قدامها عشان تضحك لهم كذا وبان عليه من هزه لرجله
باسل اللي حس انه بركان وراح ينفجر سكت فجاه وهو اللي حافظه وعارف معنى كل حركه منه فتح الاصنصير وقبل مايخرجون الممرضه لباسل انت في دايم تحرش فيني في اسحب انا دخل احسب انه نكون وحدنا
غداف اللي استمرت بضحكها عليهم
باسل للمرضه شوفي والله باقرب نعال
قال اتحرش قال ياشيخه انتي ظهرك ووجهك سوا يلا مناك
ياسر :كل واحد يروح لشغله انتهينا ولف على غداف وبحده :تفضلي مشت معاه دخلت لحد مكتبه وسط المكتب كان راح يوقف الدم بعروقه يوم شاف شهاداته للي باسمه ومزينه الجدران واسمه اللي على المكتب اللي قلبه وبسرعه لف عليها يبي يشتت نظرها اشرها على كرسي الكشف بسرعه ودق الجرس على الممرضه اللي جت بسرعه لعنده عشان تساعده غداف اللي بدا الخوف يزورها هي بطبعها تخاف من الدم والمستشفيات كان ياسر يراقب حركاتها مسكتها على يدها بقوه نظراتها الخايفه بداخله طفله مهما كبرتي بتظلي طفله قرب منها وسحب الكرسي وبهدوء :خايفه
ماردت عليه غداف
رجع سالها:خايفه رفعت عيونها له وبرجاء لازم اكشف
ابتسم: ايه لازم طلب من الممرضه تساعدها بانها تكشف عن الجرح وبدا يشيل الشاش بهدوء رفع عينه شافها مغمضه عيونها بقوه واضح خوفها طالع بالجرح وقال لازم افك نص خيوط العمليه مالها لازم وعشان الجرح بدا يلتم بخوف: لاتعور انا ماابي
ياسر: اوعدك ماتعورك
رفع عينه لها وكانه يشجعها وعدتك انا
استسلمت له كان يحاول يتاخر قد مايقدر عشان يكسب وقت معاها خلص ولف الجرح من ثاني وقال لها تجي بعد بكره خلاص
غداف: اوك وبعدين تذكرت الحفله لا مااقدر
ياسر بحزم:نص ساعه ماتاثر الجرح نصه مفتوح لازم تعقيم والتعقيم اللي تسوينه ماراح ينفع لان يبيله خبره
غداف انقهرت خير يحكي معاها كذا: طيب وهي في بالها راح تطنش الجيه طلعت وبداخله ارتاح انها ماشافت اسمه ..!!



***


***

تذكر باسل ونزل بسرعه لعنده دخل عليه وهو بالمكتب باسل من اول ماشافه وقف بسرعه:تعوذ من ابليس ترى الحركه جدا برئيه
ياسر:انت ايش اللي جابك ابي افهم وساحب مدري مين معاك
باسل:ههههههههههه شفت مسكينه تقول انها تخبل
ياسر: ماقول الا حسبي عليك
باسل:اووووووووف قويه اجل شكي بمحله كنت ناوي على شي شوف حميتك من دون ماتعرف
ياسر: لا والله مردوده وانا ايش بايدي اسوي الا اشوفها براحه
باسل: ههههههههه اسف بس حبيت امزح معك
ياسر:بايخه
باسل: الا قول ليش جت
ياسر: تصدق جايه تشوف العمليه وانا اللي قلت اكيد ماراح ترجع وبتشوف باي مستشفى ثاني بس قهرتني مهمله صحتها
باسل: احلف ولا تكون اعطيتها محاضره بس
ياسر:على خفيف فديت روحها وانا اقدر آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آه بس والله مافيني اتحمل للحظه بس كنت ابي ااقول انا ياسر انا اللي راح عمره ينتظرك كنت ابيها تقرا شوقي بعيوني
باسل: طيب الى متى
ياسر:بس ماجد لحد ذحين ماعرف ولازم يعرف صدقني مو مانعني الا ماجد ماابيه يجي بيوم ويقول خذلته
باسل ويببي يغير جوه:خلاص ياقلبي وياعيني انت
ياسر:خير
باسل:يسوري حبي
ياسر:ياشينك وانت تدلعني
باسل:يقرب ويلعب في شعره ويمسك خده:حبيبي فديتك ابتسم لي
ياسر:هههههههههههه شاذ ابعد
باسل:ماقدر احبك احبك
وفجاه تدخل الممرضه نفسها اللي من شوي:انت في ايش سوي انت في خلاص دمار كلو تبي انت تبي انا تبي رجال
باسل:براااااااااااااااااا� �اااااااا
طلعت وخبطت بالباب
ياسر:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههه لا وضعك مخل في نظرها
باسل:توي اشوف سنك ذحين
ياسر:عجزت ابعدك ماتفهم
باسل:قوم قوم عشني حسبي عليك من صديق ضيقت خلقي
ياسر: توه المغرب
باسل:قل لنفسك امش بس يلا
ضحك ياسر وطلع وهم لسه على نفس وضعهم وضحكهم


***

عند شموخ
راشد هاتيه
راشد: لا لا انا نفسي فيه
ام راشد: شموخ الله يهداك تحطين عقلك ب عقله عطيه وروحي اجهزي مو سمو بتمرك
شموخ:اوووووووووووووف منه دلوع مامته
ام راشد : اخلصي وروحي اجهزي والا ابطل
شموخ: لا توبه خلاص خليني اطلع واجهز للحفله
ام راشد: غداف بتكون معاكم
شموخ: وليش تكون معانا ياحظي هذي تلقينها موصيه لكل شي من برا والا امها بتجي وتجيبيلها زي العاده شي مااحد يشوفه الا بدور الازياء العالميه مو حنا
ام راشد:شموخ احمدي ربك على النعمه غيرك مو لاقيها
شموخ: الحمدالله بس نفسي البس مثلها كل شي عليه القيمه مو ناقصها شي
ام راشد بحزن: وانتي ويش اللي قاصرك يابنتي اللي تبينه يجيك صح احنا مو بغنى غداف واهلها بس عمري وانا وابوك خليتك تنامي وبخاطرك شي
شموخ:انا اسفه وجرت تحب راسها:ماقصدي انا مااعرف ليش قلت كذا ماتعرفيني متبري لساني مني بس مااقصد والله لو ادفع عمري ثمن مااوفي فضلكم علي
ام راشد: الله يهديك لنفسك وبس قومي شكل سمو وصلت لاتخليها تنتظر كثير
راحت تلبس عبايتها وشافت جوالها لسى يدق :اووووووووووووووووووووف ماطفش وجع من الغثى
اخذت اغراضها وشوي رجع يدق الجوال بنرفزه :نعم خيرررررررررر نعم
سلطان: قل اعوذ برب الفلق شوي شوي ترى عورتيني
شموخ بخجل: سلطاني
سلطان:ايه يابعد قلبي ايش فيك ويش معصبك؟
شموخ كانت تبي تقله بس تراجعت:لا بس وحده من البنات ازعجتني بكثر اتصالاتها ووبس
سلطان:فديتك انتي ياحبي
شموخ: حبيبي خلاص
سلطان:انا اللي خلاص ماعاد فيني خلاص ارحميني ياحبي بس خفي علي
شموخ:................
سلطان: ترى حتى سكوتك اعشقه اعشقه
شموخ: وانا احبببببببببك
سلطان: عمري انتي سمو وصلت وا لا لسه
شموخ: لا اتوقع جات ولو تعرف اني اكلم ومطنشتها بتذبحني
سلطان: ماعاش من يقرب منك وانا عايش اذبحهم كلهم كلهم ولا حبيبيتي وعمري تتاذى
شموخ: ترى ناوي علي خف فديتك
سلطان:فديتك انتي يلا ماابي اعطلك شموخ ابيك احلاهم ابيك اميرتهم
شموخ: يكفي اكون بعينك اميره
سلطان:انتي مو اميره وبس انتي شموخي انا من دونك انكسر انتهي
شموخ: بسم الله عليك ربي مايحرمني منك
فجاه فتحت سمو الباب :احلفي وانتي قيس انا انتظرك وانتي رايحه تسوي احبك وحبني
سلطان:ههههههههههههههههههه� �هههههههههههههه يلا شموخي قولي لها اذا حضرت الشياطين ههههههههههههههههههه مع السلامه
شموخ: من عيوني مع السلامه
سمو : ليش كان انتظرتي شوي
شموخ: لافديته يقول اذا حضرت الشياطين ........
سمو: ابليس يرقص عليكم اثنينكم الشرهه علي اللي يبي يخدمك خلي سلطان يجي يوصلك
شموخ تنط عندها وتبوس فيها : فديتك لا ايش تزعلي لو اموت ماما ماتخليني اطلع بروحي مع السواق فديت سمو بس ترى احنا ما نسوى شي من دونك
سمو: يلا ابي اعديها بس عشان خالتي والا انتم مالت مامنكم رجاء
شموخ: يلا يلا خل نروح بسرعه مشت وتجاهلت جوالها اللي يهز وهي واثقه ان مافي غيره بيدق


***

تدري " آذآ َضآق صدري منك .. }
شـ سوي !
آطفي النوؤور !!! ( وّ آسمع :
كآظم آلسآهر ..
[ آنآ و ليلى ] ... وّ جوي " مآهو
بـ بجوي
مهمآ آخبي آلحزن ,‘ في غيبتك " ظآهر ..




***

عند اسرار كانت منسدحه عالسرير وقت ماسمعت الباب مثلت انها نايمه
قرب منها:سوسو يلا اصحي والا ليش تصحي انتي اصلا صاحيه بعدها ماعدت الساعه8 يلا سوسو قومي
طنشت ولا كانها تسمعه
قرب وطبع بوسه طويله على خدها اعرف انك صاحيه راح انتظرك بالصاله ابي افرجيك ايش جبت لك وبعد جوعان واهم شي مشتاااق باسها على خدها من جديد وطلع ينتظرها بالصاله
بعد ماطلع رفعت نفسها ورجعت تبكي ليش تعلقني فيك ليش انت مولي مولي انت حبها طول عمري راح ابقى مجرد طيف يزورك مالي قيمه
عبدالله: سوسو يلا بطول انتظر يلا قومي
سحبت نفسها وقفت عند المرايه ورشت عطر ومسحت وجهها حاولت تهدي نفسها وبعدين طلعت له لقته مرخي نفسه ومغمض عيونه جلست تتامله
ملامحه حدتها حتى وقت مايتضايق من شي تحب شكله يمكن لانها ماعرفت غيره عشان كذا تحبه بالرغم من لحظات البرود والزعل اللي تزورهم ويمكن عشانه يستحق حبها تفاجات وقت ماشافته ماد يده :تعالي بتطولي واقفه
فتح عينه وابتسم لها بعدين عبس وقت ماشاف ملامحها وااضح انها قضت الوقت تبكي وبس
فتحلها حضنه بالرغم انها مجروحه من تصرفه اليوم وبالرغم من انها ماتبي تتعلق زود وبالرغم وبالرغم الا انها ركضت لصوبها ورمت نفسها بحضنه وكملت بكاها عبدالله: اشششششششششش سوسو خلاص ليه البكى خلاص
رفع وجهها ومسح دموعها :خلاص ماتعبتي من البكى وليش اصلا تبكين
سكتت وهي تمسح بقايا دمعاها وبخاطرها ليش ماابكي ليش لا ام ولااب ولااهل حتى انت مولي حتى الصديقه اللي ارتاح لها باي لحظه بخسرها
عبدالله: شوفي ايش جبت
اسرار:ايش مد لها كيس كبير: افتحي وشوفي
طلعت الاغراض وارتسمت علامة تعجب على ملامحها:ايش هذا
عبدالله: قولي قبل حلو ذوقي بعد بكره حفل تخرجك وهذا لبسك مو ناقص الا انك تحليه بلبسك له
ابتسمت لها قربت وطبعت بوسه على خده وبصوت مخنوق:شكرا
كانت تحاول ماتبكي وتلهي نفسها بالاغراض ماغابت عنه رجفت شفاتها وضيقها يعرف انها مكسور حيل بس ماله حيل يغير شي بالوضع
بعد الاغراض من ايدها وضمها وجلس يلعب بشعرها كان يبي يحسسها بالامان يحسسها انه ماراح يخذلها بيوم
شوي ويدق جوالها:الو هلا عمي
ضروري اكون موجود خلاص بكره اجيك بس اليوم تعبان اعذرني
قفل ورجع يلعب بشعرها اسرار: بتطلع
عبدالله: لا بس عمي يقول ان عنده صديق توه جاي من الشرقيه وكان يبيني اكون موجود على العشاء معاه
اسرار:امممممممممم
عبدالله: طبعا ماراح اروح لاني ابي اكون معاك
اسرار :معاي
عبدالله:ايه معاك ورجع يضمها بقوه

***

لهون وخلص آلبآرت آلثآمن ..~



جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 20-12-10, 05:28 PM   #10

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت التآسع..~






***


وأنتَظرِك ..
وأنتَظرِك ..
ويصيح الشوق في قلبي .!
أمانة قلّي وش عذرك ؟
إذا طالت مسافة:
أُمنياتك ..
أُغنياتك ..
صمتك وحبرك !
أمانه بس وش عذرك ؟
أو
وش اللي بس ينتظرك
شموعك ليه ؟
دموعك ليه ؟
وغرام احلى مواعيدك | تعلّق في شراع التيه !
ودقايق هم تنتظرك
أمانه بس وش عذرك ؟
وش يفيدك إنتظارَك ؟
وانت ليلك ماتوانى : يطعنك / يحبس نهارَك .!
وش يفيدك إنتظارك ؟
وأنت همّك إن تأخر " إعتذر لكْ "
ثم بلا إحساس زارك !



***



عند شموخ وسمو اللي خلصوا من اللف بالسوق وجلسوا في الكوفي يريحون
شموخ كانت مو منتبه عن العيون اللي تراقبها
فجاه صرخت:اااااه ياحلوه بس ويش ذا
لفت سمو تبي تشوف من تقصد وطاحت عينها على تركي اللي جالس يشرب كوفي برواق وهدوء ويتامل الناس
شهقت ولفت
شموخ:خير لو يخوف عذرتك بس اذا من جماله صرختي عادي
سمو: هذا تركي
شموخ:من تركي
سمو: ولد عمي
شموخ:احلفي الزين هذا بالبيت عندك وماقلتي شلون صابره ياختي شلون هذا جرح عذاب والله عذاب
سمو:اششششششش بملل حلو ايه بس ماراح يطلع بعيد عن نذالة امه وابوه اصلا مدري ليش راز الفيس وجاي
شموخ تكش عليها: مالت الا مالت بدالك اعلقه اطيحه في شباكي ملح وقبله ولد عمك وفوق كذا مال عز
سمو: وقح كمان
شموخ:ليش ؟
سمو حكت لها كل اللي صار وشموخ جلست تضحك:والله ياسمو بوجهك على اقرب نادي طيحتي قويه والله
سمو:بايخه ماتضحك
شموخ:بس هذا دخل البيت ومادريت ليش ياربي ليش
سمو:ليش ايش تبين سلطان يذبحك
شموخ:هههههههههه لا يالبي بس عن جد تركي هذا شي
سمو: قومي يلا خالتي احرقت الجوال وهي سلطان الساعه بتصك12 تحركي مشوا راجعين لحد بيت شموخ نزلت شموخ بعدين رجعت سمو على بيتها
شموخ: دخلت غرفتها وتفاجات من الهدايا اللي في غرفتها
مااهتمت ونزلتها ورمت نفسها باهمال واستسلمت لنوم


***



ودّي و ودّي و ودّي ألمَـح عيونِـك تبتِسمَ بعزّ غربالها !!
.. و ألمَـح الضحكة لو المكسوَر جوّانيْ !!
أكـَره الحزن لا طغى ملامحك
يا حـزن : ألف مره و عليها زيد ..
كم قلت لك لا تمسّـه و لا تقرّب من شعوَره ولا يصيبه
الكَدر منـّـك و وصَيْ عليَـه " الفرح " يحويه
..... بـَـكل ( الغلا ) يحويه !!
أسمَعنيْ مرهّ
حقق ليْ أغلى أمانـيّ
و تعال و أحتِضن الحِزن ( عنـّك )



***



سهاد كانت تكلم صديقتها ريم
ريم: ياشيخه خليته يحول لي رصيد
سهاد:ليش مو محتاجه
ريم:ياشيخه اتسلى واوفر في احسن من كدا
سهاد اللي ملت منها:اوك انا بقفل باي
رمت الجوال وجلست تفكر بخالد ماتعرف ليش تعودت عليه وليش ماتقدر تسوي ربع تصرفات ريم صديقتها ليش تحس انها مقيده بكل كلمه تقولها له وان حرام تكذب عليه ليه تحس انها ندمانه انها خبت اسمها ومن تكون تاففت وراحت عند غداف اللي تحس ان يدها بتنشل من كثر الالم
سهاد:هاي
غداف بابتسامه متعبه: هلا تعالي
سهاد:تعبانه
غداف: شوي بس لاني غيرت ع الجرح وشغلات كذا
سهاد:اممممممممممم
غداف: تعرفي اني ما جهزت لحفل التخرج شي
سهاد :ليش
غداف:مامداني وبعدين كمان لازم اجهز لرهف معاي لانها مشغوله بجدها وتعبه
سهاد:اه طيب شو رايك تخلي طلتكم علي
غداف: يمديك لسه بكره بس
سهاد:بكره يجي لحدك احلى فساتين سهرم باكسسوارتهم
غداف : زين تعالي ننزل تحت
سهاد:يلا



***


تعبـت آفكر في حياتي مع الناس
وتعبـت آعيش بـ (عقل غيري) حياتي
جلاّس بــ عيوني ,, وبــ بالبال " جلاس
اشوفهم .. ( متجمّعين ) ،، بــ ( شتاتي )
اغيب عنهم ياس ,, وارجع لهم .. ياس
منهم . .ومن نفسي .. ومن أمنياتي
أنفااااااس /
لو "آآآآآه" امرّرها حديث بــ سكاتي
ياااااااااااااااا رب اختنق عبدك انفاس
تعبت "اوسوس حب"و "الكره وسواس"
في بال / من في بالهم ذكرياتي
تعبت اردد كل ما طحت .. لا .. باس
من عينهم لـــ ابعد " سماا " في صلاتي!
تعبت "اطيع الليل"وآنا"ولد ناس"
واحرم عيوني .. حلم لذة مباتي
تعبت اغنّي ( الصمت ) و( الجرح ) و( الكــاس )
تعبت ... اعيش "احساسهم" بــ اغنياتي
احسااااس ,
كلمة قاسية ما بها احساس!
ما تزهر بــ صدري ولا في شفاتي ,,
كتبتها .. ماهو عشاني بها .. حاس
إلا .. عشان اكسر عليها عصاتي !
سـ هـ لـة
أكون | انسان أكثر | من الناس
صـ عـ بــة
أعيش بــ(عقل غيري) حياتي !


***



عند ريان اللي نزل على البحر يمارس هوايته المفضله المشي كان يمشي وبين كل لحظه والثانية كان يتنهد جلس على الشاطئ يتأمل وترك بداخله الحرية لتفكير طالع لكل شي حوله بحياته مملل لا جديد تذكر أمه اللي حرمته منها وهي موجوده صحيح كبر ومايحتاج الارضاها عليه وجدته ماقصرت معه بشي بس هو أنحرم منها وهي موجودة مهما أعطوه اللي حوله يظل حنان الأم غير تذكر أسماء أخته وعبست ملامحه خايف من حريتها اللي ماخذتها خايف تضيع وأمه كل شي عادي مومهتمه تذكر رهف شلون عاشت هالسنين18سنه موسهله تنساها وتبدا من جديد كان يسال نفسه ايش كثر عانت هي نفس حياته بس كأنك تقراها بالمقلوب هي ماتت الأم وهو الأب هو الأم تخلت وهي الأب هو تعب وشل الهم وهي أكيد مثله بس ياترى هي قويه وتحملت وإلا سمحت لضياع يزورها هي بتغفر لهم من دون استثناء وإلا بالحالتين ماقدر يلومها على أي صد وأي رفض أو كره ناحيتهم تنهد ودعا من قلب انه ماتنظلم بجيتها هنا وان يكفيها شر شيخه سحب جواله ودق على أمه بعد الرنة الثالثة جاه صوتها النايم:هلا عسى ماشر داق اللحين
بنفسه وده يضحك من القهر مايدري متى أخر مره سالت عن صحته مايذكر:صباح الخير يمه شلونك؟
ام ريان: عايشين فيك شي
ريان:سلامتك بس كنت ابي أقولك الليله مسافر وراح أمر عليك على العصر
أم ريان: عن جد طيب تعال تغدى معاي تراي لوحدي
ريان بشك: وأسماء وينها؟
ام ريان: بارتباك ماغاب عنه: موجوده الله يهداك بس هي ماتتغدى بالعاده
ريان:امممم قلتي لي ماتتغدى اسماء
ام ريان: اه أي والله شفت
ريان: لا انا راح اتغدى عند امي وراح اجي على العصر او قبل المغرب بشوي
ام ريان :على راحتك قفلت امي وامي مادري انا ايش عنده ذكرى من الزمن الجميل مثلا وراحت بسرعه على غرفة اسماء اللي لسه على حالها ام ريان:حسبي عليك من بنت قلت نامي ايه بس ارجعي من الصبح
((كانت معطيتها الاذن انها تنام عند صديقتها زهور))
ريان في باله ليش ارتبكت ؟ مو مشكله وهو في باله يبكر بالزياره ويشوف ايش سالفتهم
دق على علي صديقه وعزمه على الفطور يبي يضيع شوي من الوقت ومايشغل باله بالتفكير



***


غيَّر وجْهَي !
مِنْ أوَّل غيابكْ و / إبْتِدَى التأثير
حبيبي . .
مِنْ التَّعَبْ كافي !
خذيتْ اللِّي " يكفيني "
يا أغلى مِنْ رَحَل عنِّي
, / يا كِلْ الحُبْ والتقديـر
تعَالْ : إنْ كان لِي عِندِكْ مَعَزَّه
~ وكان تغلينـي !
تعَالْ : إنْ كِنتْ تعشقني
~ وإذا فِعلاً تبي لي خيـر !
تعَالْ : ومِدْ لِي كَفْ الوَصِلْ
~ وآمِدْ كَفينـي !
إذا كانْ الجِفا واجِبْ
. . ( بدى ) مِنْ قلبي التقصيـر ,
أبيكْ الحِينْ / تِرجَعْ لِي
ولا تِرجَعْ . . . تخليني !
أنا ما أقولْ اللِّي صَار فِيني
. . , ما هقيته يصير
لأنِّي كِنتْ , ( مِتأكِدْ ) : بأنْ البُعد ينهينـي !
***







عند غداف اللي صحت وهي اللي مارتاحت بالنوم من الم ايدها ساعات يخف وساعات يشد عليها نادت ميري بس ماردت فتحت شوي من الجرح حسته يحترق من كثر ماهو احمر ومتورم تنهدت بتعب جاء في بالها تروح لياسر بس قالت للعصر خذت شور سريع وحاولت تعقم الجرح بس الالم مااعطاها فرصه تستمر لفته باهمال فتحت جوالها اللي نست انها مقفلته لقت اكثر من موجود من ليالي على كثر مااستغربت الا انها خافت من رجوعها المفاجئ تجاهلت هالاحساس وفتحت مسج من رقم غريب عليها




مِنْ [ رَحلتْ ] . . !

صارت الدنيا / جِفافْ

وڪِل شي بعيني ( زايفْ )

ڪِيف انسىا هـ الزوايا اللي خذتناڪِيف أڪون إني [ انا ] بعدڪ هِنا . . ؟

آه منڪ ’

آه منڪ ’

آه منڪ ’

يالظروف اللي عصتنا و آآآه منڪ يا [ أنا ] . . !


استغربت الكلام وردت بصوت هامس من رحلت الدنيا جفاف الظروف آآآآآآآآه ويا انا قالت في نفسها يمكن احد غلطان مااهتمت نزلت وهي تتجاهل الالم اللي مو راضي يخليها لقت البيت محيوس وفي حالة استنفار ضحكت بصوت عالي وبداخلها وصلتي يا ماما طلعت امها على صوت ضحكتها ومعاها ام فراس ماكانت تقدر تخبي لهفتها كان بالها مشغول عليها على بنوتتها اللي دايم تشوفها صغيره مهما كبرت تاملتها كانت نحفانه واضح على وجهها شوية تعب ام فراس: عيني عليك بارده ياغداف كل سنه تحلي زياده عن اللي قبلها الله يحميك تقدمت امها منها بشوق كبير ماقدرت تخفيه خسرت ماجد بيوم وماتبي تخسرها مثله وتعيش نفس الحاله مرتين سحبتها لعندها وضمتها اشتاقت لريحتها اشتاقت تلعب بشعرها تكلمها كلها شهر وتدخل العشرين صارت كبيره بعيون الناس بس الا هي لسه تحسها دلوعتها اللي متنام الابحضنها اللي تخاف الوحده اللي كانت كل ليل تنام على احلامها وهي تحكي لها عن يومها شلون خافت شلون ماجد لعب معاها وليه زعلت من سهاد وكم ورده اهداها ياسر تنهدت بهم على اللي كان وعلى بنتها اللي تحسها ضاعت منها غداف اللي احترمت رغبة امها بانها تضمها ماعارضت ابد وظلت جامده مكانها مستغربه امها ساعات منكسره وساعات جباره
ام فراس: بس يالجوهره وسحبت غداف لعندها خليني اشبع عيني بهالجمال والله وصرتي عروس ياغداف
غداف اللي اربكتها نظراتهاانسحبت بهدوء:عن اذنكم
ام فراس: الله يحميك ويحقق اللي في بالي
غداف تسندت على الدرج تعرف ان لسه بينهم حكي ماخلص
ام فراس:خلاص يالجوهره كبرت وماعندك حكي صح في مليون يتمنونها بس مثل اخوي متحصلي
الجوهره:تبين اجبرها
ام فراس:وليش تجبريها جابر مافي منه اثنين وياما وقف معاك في قضايا والمحاكم نسيتي
الجوهره:مومسالة عرض وطلب
ام فراس:عارفه بس كذا تضمني ان لو ياسر طلعلك بيوم ماتضيع بنتك منك ولا يقرب الحلال حتى تعرفي جابر محامي ويقدر يوقف بوجه
الجوهره: مدري مدري خليك من هالسيره وقولي لي اخبار المشروع ايش؟
غداف اللي لفت الدنيا فيها كان ودها تصيح تنتحر أي شي بس لا ليش ليش كذا تبي تبيعني لواحد مقضي عمره من حضن بنت لثانيه بالحلال بالحرام مافرقت تبي تسوي كذا عشان الفلوس مو كافي اللي سوته تبي تزيد ركضت على غرفتها ورمت نفسها على الأرض وبكت من قهرها من الظلم من كل شي بحياتها توصل انها تفكر كذا لا قامت ومشت بتعب اخذت عبايتها ماهي عارفه وين تروح بس بخاطرها تبي تطلع من المكان هذا طالعت ساعتها لقتها ع9 ببالها مافي الا رهف صاحيه والباقي لا اروح عندها
مرت على سهاد اللي لقتها صحت استغربت منها
غداف بتعب:صباح الخير
سهاد :هلا صباحو وترجع تناظر بجوالها
غداف :كل شوي تطالعي بالجوال مشبهه عليه
سهاد:انتظر اتصال مهم مرررررررره
غداف:اوك جهزتي الاغراض انا ابي اروح عند رهف
سهاد:يب ودي تحصل انتي لك الاحمر وهي لها الوردي وترى كل شي كامل من والى
غداف:يسلموا قربت وطبعت بوسه على خدها باي
نزلت وتجاهلت وجود امها وام فراس وطلعت بسرعه نادت على احسان ومشت
احسان:فين نروح مدام
غداف:عند رهف بس قبل مر على أي كوفي
احسان:حادر مدام وشغل الكاسيت اللي من سنين مزعجهم به واذا قالت غير يقول هدا في كلام يشخط قلب مال انا انا حب اسمعه
ابتسمت بداخلها وهي تشوفه منسجم مع الاغنيه ويردد وحاولت تتناسى الكلام اللي من لحظات سمعته



***


وين راح ؟
ذاك اللي في حبي مااستراح !
ذاك اللي يقول في كل لحظه [ . اح . ]
من كثر ماهو يحبني ..
كان يغمض عيونه وهو يكلمني ..
يبي يتخيلني !
من كثر ماهو يحبني
على صوته يصبحني
كان يرددها لي أحبك أحبك أحبك ..
وأنا من داخلي أبكي !
أعرف إني بعد فترة أبفقدة واسكت ولا أحكي !


***



عند سهاد اللي ماصدقت دق خالد ردت على طول:الو
خالد:احلى الو واحلى صباح
سهاد:بشر نجحت اخذت الشهاده قول احكي
خالد:وحده وحده ايه نجحت واخذت الشهاده وتخرجت بس خفي علي
سهاد:الف مبروووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووك فرحتلك والله
خالد:فديت من فرحت لي من قلبك ياسوسو
سهاد:لا تقول والله فرحت لك بتعرف شي
خالد:ايش
سهاد:انا تعودت عليك انا مااعرف يعني ايش حب بس تعرف تعودت عليك احب انام على صوتك واصحى عليه احب اعرف حياتك وشلون مشت
خالد:بس انا اكيد اني حبيتك حبيت دلعك وبراتك وصدقك ماشفتك ايه بس تعلقت فيك بالعاده ايامي جيب وخذ وشغل مالها هدف بس انتي غيرتيها احب اصحى على صوتك وكلامك
سهاد اللي قضت وقتها مابين خالد وكلامه وفصول حياته البسيطه اللي تحس انه اخذ جزء منها وكل ماتذكرت انها عايشه على صدقه وهو على وهمها تضيق وماتعرف ايش تسوي
خالد:سوسو
سهاد:عيوني
خالد:تسلملي عيونك امممممممم مو نجحت
سهاد:ايه
خالد:ابي هديه
سهاد:هههههههههههههههههههه� � بس من عيوني في بالك شي والا انا وذوقي
خالد:في بالي شي
سهاد:ايش؟
خالد:اشوفك
سهاد تفاجات من الطلب ماكملوا اسبوع ويطلب كذا
خالد:صعبه عليك انا ابي اشوفك لو من بعيد حتى لو ماتقدري اكلمك واجلس معك بس ابي اشوف اللي غيرتني بكم يوم
سهاد"ماقدر ماقدر
خالد:ليش؟
سهاد:مدري صعب وبعدين احنا ماكملنا اسبوع تبي تشوفني
خالد:قصدك مو واثقه
سهاد: يمكن مدري والله مدري
خالد اللي احترم رغبتها وماحب يربكها بزياده:اوكي مو مشكله اتنازل عن الهديه
سهاد:زعلت
خالد: لا انا حبيتك من غير شوفتك وبعدين معاك حق لسه ماعرفتيني بس تاكدي انا مو نذل ولا اخون اللي وثق فيني
سهاد: اكتفت بالصمت
خالد:يلا انا وصلت الشركه استاذنت عشان اوراقي ورجعت اسمع صوتك بالمساء
سهاد:اوكي مع السلامه
قفلت وهي تحس دقات قلبها مليون ارتبكت وردت فعله اربكتها كان هادئ توقعت يزعل يثور بس لا كان جدا هادئ دخلت امها فجأه عليها وهي من شافتها ركضت صوبها وحضنتها ومره تقول بوسيني ومره ضميني وبين دلعها طرت على بالها فكره
سهاد:ماما
الجوهره:عيونها
سهاد:ابي طلب صغيرون مره
الجوهره:انتي تامري ياروحي
سهاد:امممممممممم في وحده عندنا اخوها بيشتغل في شركة السيارات حقتنا اللي بجده
الجوهره:ايوه
سهاد:ابي منك اذا ممكن تساعديه
الجوهره:شلون اساعده
سهاد:رقيه زودي راتبه أي شي اهم شي يجيلهم فلوس كثير
ضحكت عليها امها وسحبتها لحضنها:فلوس كثير

سهاد بدلعها:ايه ماما كثير
الجوهره:بالرغم اني مااحب الواسطات بس عشان سهودتي اسوي كل شي
سهاد:لا مو واسطه يعني هي اصلا ماابيها تحس انها مساعده يعني مدري ويش اقول
الجوهره:ههههههههه طيب فهمتك ويش اسم اخوها
سهاد :خالد........... هو اتوقع في جهة المبيعات يشتغل
الجوهره:خلاص ولا يهمك كل اللي تبين صار
سهاد:يسلموا وبعد ابي هدايا كثير لانك سافرتي وماودعتيني
الجوهره تاشر على عيونها ومر طيف ماجد ببالها صاير يطري عليها هالايام كثير اشتاقت له ياترى ويش صاير على حياتك مرتاح معاها والا ندمان والا
سهاد:ماما وين رحتي
الجوهره:هنا معاك بس مرهقه شوي انا راح اروح ارتاح وانتي انزلي شوفي هداياك تراها بالمكتب حقي يلا ياروح ماما


***





" ملل والله "
" ملل والله "
أَبَد .. من يوم ماغابَتْ :
وهذا حَال : عبدالله !
عطشّان
مدري ليش . !
محتاج !
مدري لـ أيش . !
أمسّي على همّ وأَلَمْ
واصْبح على : تشويش ش ش . !


***




ياسر اللي ازعجه صوت الجوال وهو كل شوي يدق
سحبه وشاف رقم ماجد:ياحلو راعي فرق الوقت بين الشرق والغرب بعدني ماتهنيت بنومتي تو الله فكني من باسل تطلعلي مين وكلك علي ابي افهم
ماجد:اوووووووووووف على المحاضره متملل بروحي قلت اكلمك
ياسر:متملل روح اسحب جنى والا ياسر انا ايش اللي شغل
ماجد:ياسر نايم وجنى صايره تنام اغلب الوقت مدري ايش فيها ودوام ماعندي قلت مالي الا ياسر حبيب قلبي
ياسر تردد يقول له او لا: ماجد انت مو براجع السعوديه
ماجد:اوقات اعزم ارجع واقول خلاص كافي غربه وفي لحظه اتذكر اني ماخذ عهد على نفسي اني ماارجع الا وانا عارف مكانها
ياسر: مااقول الا مالت انت وجهك مال عهود ووعود وبعدين شلون تبي تستدل على مكانها وانت هناك
ماجد:والله اسال وادور بس مالقى شي يدل على وجودهم بكل شركاتها وبيوتها اللي ادلهم مالقيتهم تعبت
ياسر:طيب انا شاك انهم هنا وشايف وحده تشبه غداف واكثر من مره صادفتها بالمستشفى يمكن تكون هي
ماجد:
ياسر:ماجد وين اختفيت
ماجد:طلبتك ياخوي تكفى رجيتك تاكد منها طمني وقول انها بخير والله اجيلها واترك كل شي بس تاكد تكفى
ياسر اللي زادت حيرته:اوكي هي يمكن تجي تزور اللي تعرفها بالمستشفى هاليومين راح اتاكد قد مااقدر
ماجد:طمني خلني على بالك موتنسى
ياسر:طيب
ماجد:انا راح اقفل وانت لاتنسى اسال دور ريحني الله يريحك
ياسر:ولا يهمك مع السلامه
سند نفسه وتنهد ليش ماقلتله ليش ترددت يارب عدي هالايام على خير بعد بكره اكلمه واقول له



***






يآ رحيله ,’
مآورى بعده إيآآب !

مآوله قلبه وحدًه
...........يلتجي ؟
أسألك بالله عاجبه الغياب !
أسألك بالله
............مآوده يجي !
............مآوده يجي !
............مآوده يجي !



***




ماجد اللي كانت دقات قلبه تزيد معقول هي معقول اشوفها يارب يارب تطلع هي رفع راسه ولقى جنى واقفه قدامه وابتسامه ذابله :مانمت
ماجد: لامانمت تعالي انتي قولي ويش سالفتك
جلست وبكل دلع فتحت ايده ورمت نفسها بحضنه:مافيني شي ليش
ماجد:ابد طول الوقت نايمه واذا صحيتك ماتقومي وتتاففي
جنى:انا
ماجد:ايه انتي في غيرك ينام بحضني
جنى :جرب تخلي غيري بحضنك اقتلك قبلها وبعدين انت ماصحيتني ولا شي بطل بكش
ماجد:احلفي مو حاسه يعني
جنى :لا مو حاسه وين ياسر
ماجد:تعشى ونام
جنى تطبع بوسه على خده:فديتك ياحنون انت
ماجد بخبث:وش هذا اللي في شفايفك
جنى:ويش؟
ماجد: هذا
جنى تلمس شفايفها مافي حاجه
ماجد: شلون؟
جنى ايش؟ خوفتني
ماجد: لابسيطه بس خلي اشوف
جنى استسلمت له وهي مصدقه ان في شي
وقرب وطبع بوسه على شفايفها
جنى باحراج تهرب عنه: بايخ
ماجد:ههههههه وانا صادق كان على شفايفك عسل وبعدين ايش دعوه تهربين مو انا حبيبك
جنى :ايش تبي ؟
ماجد:هو يمشي لجهتها ولا شي بس
جنى تهرب على الغرفه وتقفل عليها
ماجد:هههههههههههههههههه جنو فتحي الباب
جنى :تحلم انت افتح خل العسل ينفعك
ماجد:اتوب خلاص فتحي
جنى:نو حبيبي راح انام خليك جنب ياسر الليله
ماجد:مردوده انتي تحملي اللي يجيك انا زعلت وانتي تحملي زعلي
جنى:لا تتهور ايش بتسوي
ماجد طنشها وجلس يضحك من قلبه عليها لولاها كانت حياته جحيم عمره ماندم انه ارتبط فيها على كثر اللي خسره يحس قدامها انه شي عادي((جنى لقيطه كانت تدرس برا على حساب رجل تبناها وتكفل بكل مصاريفها من صغرها تعرف عليها ماجد بالجامعه وكانت قريبه حيل منه وقرب اكثر منها من بعد ماتوفى الا نسان اللي تبناها كان غني حيل بس ربي حارمه من نعمة الاولاد تبناها ورباها وتكفل بكل شي وقت مامات كتبلها نص ثروته تزوجها ماجد بعد ماتعلق فيها امه رفضت هالزواج وماتخلى عنها بالعكس تمسك فيها اكثر وقفت معاه بعد ماتخلت امه وساعدته بانه يخلص دراسته عاش معاها احلى ايام عمره وزادت ايامه حلا من بعد مارزقه ربي بياسر اللي زاد من ارتباطهم ))بعد ماطال سكوته فتحت الباب وطلت لقته سرحان
نادت:ماجد
ماجد:لارد
قربت منه وحس بريحة عطرها تجاهل نداها:خلاص مجود اسفه حبيبي ماتزعل امزح معاك
ماحست الا هو ساحبها ومطيحها بحضنه حاولت تقوم:على وين مو زعلتيني تحملي عقابي
جنى:فديتك انت بسبب وبدون تعاقب
ضحك عليها وحملها لغرفته مطنش تعليقاتها وكلامها



***


آوعدني ..
إنـّك مآ تروحْ ..
آوعدني ..
آبقـى لك وطـن ,
إن غبت لآزم تحـنْ لِيْ
لو طآإلت الغيبـة زمـن !
شـف ضحكتي غآبت سنيـن ..
والنفـس !
ضيّعهآ الحنيـن
وأسألنِيْ وينِيْ يآ { آنآ ؟
وآضم صورتكْ
....... ابـ : عنآ !
آنآدي عمري ومآرجع ..
وآسمع صدى صوتِيْ
............................. بـ وجـع !




***

عند شموخ اللي صحت ووفطرت تذكرت الهدايا اللي بغرفتها وراحت تفتح قالت ممكن سلطان
كانت تفتح تفاجات من الهدايا ساعه الماس وعقد ذهب محفور اسمها وفستان سهره تصميم ديور غير الشوز والشنطه اللي كلها كانت ماركات وغاليه
شموخ سلطان لويحط راتب سنه مستحيل يجي بقيمتها غداف معقوله سحبت جوالها تبي تتاكد تفاجات من اتصالاته وفتحت الرسايل وكانت منه رساله
((صباح الحب يارب تعجبك الهدايا او ذوقي بمعنى اصح بكره انتي اميرتهم كلهم لا بنت الماجد ولا بنت العيسى ينافسوك واذا نجحتي لك هديه جونان مني لعيونك يااميرتي محبك....))

دخلت ام راشد: هلا بنتي من زمان صاحيه
شموخ اللي تحاول ماتفضح نفسها: ايه ماما مين ارسلها؟
ام راشد: والله مدري راشد هو فتح ويقول الخدامه جابتها ويقول هدية تخرجك قلت يمكن غداف حبت تفاجاك زي العاده
شموخ:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام راشد: فيك شي
شموخ: لا ياماما بس راح فكري لغداف شوي
ام راشد:شفتي يا ماما مانستك وانتي اللي صدعتي راسي امس عندها وماعندي هالبنت قلبها على النيه
شموخ اكتفت بابتسامه بارده مرتبكه طلعت امها وظلت هي بافكارها اللي خلاص ماعاد تحملتها رن جوالها
شموخ:الو
:احلى الو صباح الحب ياقلبي
شموخ: وجع بلا اخلاق وبعدين معاك
:بكل برود :عسى ماعجبتك الملابس امري تبين غيرها دقايق تكون عندك ويش بخاطرك شي مو انتي اللي ماتبين بنت الماجد والعيسى احسن منك عاد قلت البي رغبتك مو انتي تعبتي امس من اللف بالاسواق قلت اريحك ياغناتي
شموخ شوي وتبكي يعني هذا وراهم امس سمع كل كلامهم :من انت ؟ ويش تبي؟
:انا فراس............. ويش ابي ابيك انتي ؟
شموخ تردد في بالها الاسم من اغنى العايلات واللي املاكهم ماليه السعوديه:........
فراس:وين رحتي ياشموخ
شموخ:ممكن تكون عندك املاك هالدنيا بس مانفكر اني رخيصه فاهم واغراضك ابرميها لك عند الباب وزي ماوصلتها تاخذها ماتلزمني
فراس:لالالالالالالالالالا� �ا ازعل انا الاغراض بتلبسيها غصب عنك وبعد ترى البيت فاهم انها من عند صديقتك وانا ماقلت انك رخيصه بس ابيك حب لي دنيا انا من شفتك تعلقت فيك لاني حبيت شكلك ودلعك
شموخ:انت وين شفتي ويش تقول انت جنيت صح وماراح اخذ منك شي
فراس: شفتك ومليت عيوني منك بعد وجنيت بحبك ايه بس الاغراض راح تلبسيها ويش تقولي لامك ؟من عندي وماتبيها والا من صديقتي غداف وماراح البسها لان ماعندك سبب لاتفتحي باب على نفسك البسي واسكتي وبعدين كل مااهديتلك شي بترفضي طبعا لا شموخ انتي حرام تعيشي بالمستوى هذا اللي حولك مو احسن منك ابد انتي تستاهلي تعيشي بقصر تلبسي اغلى شي وتملكي احدث شي انتي اميره ياشموخ ومااحد عارف قيمتك بس انا راح اعيشك باحلى مكان راح اخليك تشوفي العالم بس انتي اعطيني فرصه
شموخ قفلت الخط وجلست بحيرتها وخوفها مين اللي دله عليها وليش وكيف شافني رجعت تطالع بالهدايا ومنبهره فيها راحت وقفت قدام المرايا وتردد كلامه في اذنها دخل راشد واعطاها بوكيه ورد شموخ:مين
راشد:من سمو وطلع


***


تَدري وشْ مَعنى تِضيقْ الوسيعه ؟
مَعناتها اني بين
ميّت و مِحتاجْ !
وإنْ الثُواني مَاتعدي . . سَريعه
وإني عِجزتْ ألقى مَعْ العَالم
......................... علاااجْ !


***


ابتسمت من سلطان يعني وسحبت الكرت تقرا الكلام اللي فيه ((شعر))
حبيبي الف مبروك عسى الفرحه هذي بداية ايام سعيده لنا ولحبنا مبسوط ياشموخي خلاص مابقى شي ونكون قراب من بعض احترت ويش اهدي مالقيت غير الورد اهديه لك احبببببببببببببببببك ياغلى من بحياتي ماتدري ليش مافرق عندها هالكلام هالمره ليش تحس ان مشاعرها متضاربه طالعت بالهدايا اللي قدامها وبالورد نزلته على الكرسي وسحبت السلسال اللي انحفر عليه اسمها باتقان وابتسمت لبسته وجلست تتامله راح الوقت مابين التفكير بفراس والهدايا والشكل اللي راح تطلع فيه


***


لهون وخلص آلبآرت التاسع ..~


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:46 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.