آخر 10 مشاركات
معلومة بتحكيها الصورة (الكاتـب : اسفة - )           »          من هو الإسرائيلي رون آراد الذي حذر أبو عبيدة من تكرار مصيره؟ (الكاتـب : اسفة - )           »          324 - زواج مع وقف التنفيذ - جانيت هوج - م.د ( كتابة / كاملة )** (الكاتـب : TOMLEDER - )           »          أجمل الأفلام القصيرة..«خاسب الدبابه يا غبى منك ليه».. (الكاتـب : اسفة - )           »          ❤️‍حديث حب❤️‍ للروح ♥️والعقل♥️والقلب (الكاتـب : اسفة - )           »          مهجورة في الجنة(162) للكاتبة:Susan Stephens (كاملة+الرابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          تبكيك أوراق الخريف (4) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          داويني ببلسم روحك (1) .. سلسلة بيت الحكايا *متميزه و مكتملة* (الكاتـب : shymaa abou bakr - )           »          أزهار قلبكِ وردية (5)*مميزة و مكتملة* .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          7 ـ جرح السنين ليليان كيد كنوز أحلام قديمة (كتابة / كاملة ) (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-01-11, 03:48 PM   #11

samo881
 
الصورة الرمزية samo881

? العضوٌ??? » 62929
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,091
?  نُقآطِيْ » samo881 has much to be proud ofsamo881 has much to be proud ofsamo881 has much to be proud ofsamo881 has much to be proud ofsamo881 has much to be proud ofsamo881 has much to be proud ofsamo881 has much to be proud ofsamo881 has much to be proud of
افتراضي


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

samo881 غير متواجد حالياً  
التوقيع
تم حذف التوقيع لإنه مخالف لقوانين المنتدى برجاء مراعاة ذلك مستقبلا .
رد مع اقتباس
قديم 04-01-11, 10:00 PM   #12

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

البــــــــــــــــــــــ ـ (( 10 )) ــــــــــــــــــااااااا اااااااااااااارت
********

 
 
 
°°•.¸¸.•°° في بيت أم أحمد °°•.¸¸.•°°

الساعه ٨:٠٠ بالليل
( جا وقت الحفله وكان كل شي جاهز الكيك والبيبسي والمكسرات والحلويات .. وكانوا جالسين
بالصاله اللي في الطابق الثاني عشان البنات ياخذوا راحتهم .. وكانت الصاله مختصره يعني محد
يشوفهم )

ندى : يلا يابنات .. ماودكم تلبسون الملابس المسروقه خخخخخ
شوق تقوم من مكانهااا : أنا بروح ألبس
فجر تلتفت إلى مرام وجلست تتميلح عليهااا : اقول مرام .. ودي ألبس ثوب مؤيد إذا ماعندك مانع
وأنا راح اعطيك ثوب مجود أخوي
مرام : لا أبدا بس .. أنا أقول أنك راح تضيعين فيه لأنه طووويل حييييييييييييييييل
فجر تاخذ الثوب : عادي ماعندي مشكله
(وبعدها اخذت الشماغ والعقال وعطت مرام ثوب ماجد وقامت تبدل)
مرام : ههههههههههههههههه صدق أنك مخفه
( فجر طلعت لسانهااا ورااااحت .. لما رفعت مرام الثوب وشمت العطر تذكرت الموقف اللي صار
معهاا ومع الشاب الي لقى سلسالهااا )
مرام " نفس الريحه كان نفس العطر .. يعني أنت تكون ماجد أخ فجر "
ندى : الوووو وين وصلتي ؟؟
مرام : هاه ... لا معكم
ندى : طيب يلا قومي بدلي ملابسك
( وبعد ربع ساعه يبدلون فيهااا البنات .. طلعت كل وحده من جانب وبدءوا يضحكون على أشكال
بعض لانهم حاطين لهم شنب مع لحيه ... الكل سكت من الضحك ماعدا فجر )
شوق : السالفه صارت بايخه وأنتي لسى تضحكين ؟؟
فجر تبكي من كثر الضحك : لانكم مب لابسين الشماغ زيين
( كل وحده وأحترافهااا في اللبس .. اللي مخليه جانب طويل وجانب قصير .. واللي حاطه العقال
مره قدام واللي راميته ورى .. ومرام ربطت الشماغ قالت أيش ماعرفت تشخصهااا )
ندى : وش تبيني أسوي .. صار لي عشر دقايق وأنا أحاول أشخصهااا ومب عارفه
لمى : وأنا بعد
فجر : هههههههه خلاص رحمتكم تعالوا أشخصهااا لكم
( وبعدهااا عدلت لهم الشماغ وجلسوا ياكلون وقصوا الكيك وحركااات )
شوق : اووووووووه .. نسيت الصحون مع الشوكات
سمر : يعنـــــــــــــي ؟
شوق : يعني وحده منكم تنزل المطبخ تجيبهم
الكل : اوووووووووووووووووووووووو ف
فجر : بببببل .. كل ذا جوع ..؟؟
ندى : فجوره وراه ماتنزلي انتي تجيبيهم ؟؟
لمى : ايه والله ارحمينا متنا جوع
فجر : وين الشغالات ؟؟
شوق : وحده راحت مع امي والثانيه مريضه
فجر : كسرتوا خاطري خلاص بجيبهم مب عشان سواد عيونكم عشان العروس شواقه
شوق بخجل مصطنع : مشكوره قلبووو والحين .. طسي المطبخ جبيهم
فجر : خخخخخخخخخ إذا صار صاحبك عسل لاتاكله كله .. ترى الحين أهون
مرام : لا لا لا كل شي إلا أنك تهونين .. خلاص أمسحيهااا بوجهي
فجر : طيب لاتاكلون شي حتى أرجع مفهوووووووووووووووم
الكل من بين اسنانهم : طيب يلا روحي
فجر : خخخخخخخخخخخخخخخخ ( ونزلت المطبخ وفتحت الدولاب وأخذت الصحون مع الشوكات وهي
طالعه طلع بوجههااا .... )
فجر شهقت: هيييييييييييييييييييييييي ييييي أحماااااااااااااااااااااا ااااااااااااد
احمد : هههههههههههههه وش الي مسويته بنفسك ؟؟
فجر تغطى بالشماغ" هذا الي بيفضحنااا " : أنت وش جابك هنااا ؟؟
أحمد ماسك نفسه لايضحك عليهاا: أنا جاي أخذ الشاي والقهوه .. لأن الشباب كلهم موجودين
فجر تطلع عينهاا : تقصد أخواني وأولاد عمي كلهم ؟!!
احمد :ايــــــــــــه ومعاهم خطيبك بعد
فجر "بععدددد أجل عينا خير "
أحمد : ماقلتي لي ليه لابسه كذا ؟؟
فجر مالقت لهااا صرفه معه فضطرت تقول الحقيقه : بصراحه حنا مسويين لشوق حفلة توديع
العزوبيه .. وتفقنا حنا البنات على هذا اللباس
أحمد : وأنا أقول أن لموه نزل عليهااا الأهتمام فجأه .. طلع تحت راسهااا شي قالت ايش تبي
توديهم غرفة الغسيل مادريت أنهاا تبي تلبسهم صدق حراميه
فجر : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
أحمد : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
(بعد صمت ضايق الأثنين )
أحمد بحنان وهو يناظرهااا: كيفك الحين يافجر ؟؟
فجر بخجل من نظراته : الحمد لله
أحمد بحزن : أخبارك مع مؤيد ؟؟
فجر تفاجأت وماتوقعت سؤاله : ماشي الحال بس ( بنبرة أمل ) أعتقد أن لنا مستقبل
أحمد بضيقه : اتمنى تكوني دوووم مبسوطه وسعيده
فجر لاحظت ضيقته : أنت وش أخبارك مع سمر ؟؟
أحمد : تعودت على وجودهااا بحياتي
فجر حست انهااا فقدته : سعيد معهااا ؟؟
أحمد : ............
فجر دمعت عينهااا : تحبهـــــااا ؟
أحمد رفع راسه مستغرب سؤالهااا : ..........
فجر حست أن سؤالهااا ماله داعي : أحمد أنا ابيك تعيش مبسوط .. سمر أنسانه طيوبه وحنونه
وربي انهااا تنحب حاول تحبهااا وأكيد راح تحبهااا .. في الأساس كانت لهاا مكانه بقلبك من وأنت
صغير
أحمد : .................
فجر تكمل : أنا غلط لما أعترفت بحبي لك .. كنت بلحظة ضعف .. المفروض ما أعترف لك لانك
خطبت سمر وسمر وافقت .. كان التصرف الصح اني أكتم اللي بقلبي حتى يختفي تماما .. أحمد ..
حاول تعيش مبسوط مثل ما أنا احاول .. وأنسى الماضي عشان تعيش الحاظر والمستقبل
أحمد يحاول يخفي غضبه : مب كيفك يافجر تبدي السالفه وتنهيهااا ... وأنا .. ماراعيتي
مشاعري خليتيني اتعلق فيك وبعدين تتركيني .. عطيتيني قلبك والحين تاخذيه بكل قسوه
وتعطيه مؤيد
فجر دمعت عينهااا : لاتقول قاسيه يا أحمد الله يخليك
أحمد بقهر : إلا .. قاسيه يافجر قاسيه وتصرفك الحين أكبر دليل
فجر ودمعتهااا على خدهاا : وش بيدي وبيدك ع القدر نقدر نغير المكتوب قل لي ..؟؟
أحمد : ...........
فجر تكمل : أحمد أنت خطبت سمر وأنا وافقت على مؤيد وبكذا تنتهي قصتنااا .. ماعاد في أمل
ممكن يجمعنااا مافي غير أنا نتقبل الواقع ونرضى بالنصيب لكن ( بنبرة حنان ) عمري ماراح
انسى بيوم اني حبيت أنسان واغليته كثير وهو أنت يا أحمد ... راح تضل ذكرى محفوره بعقلي
ومستحيل أنساهااا
أحمد بقهر : ابيك تذكري بعد أنك ذبحتي قلب أنسان حبك .. عن أذنك ( وصل للباب وستوقفته
فجر )
فجر بحنان وتفائل : أحمد .. ابي أقول لك أنك ماقلت لي أحبك بلسانك .. يعني كان في شي
يمنعك وهو سمر الي كنت تحبهااا وأنت صغير
(بقهــر أحمد ضرب الباب بيده ومشى بقلب متحطم وفقد كل خيوط الأمل بعد الكلام اللي سمعه من
فجر )

◊♦◊♦◊♦◊♦◊♦◊♦◊♦◊♦◊♦◊♦◊♦◊♦
رجوتك حبيبتي
ان أردت فراقي
ان شعرت بأن حبنا بدأ ينتهي
وأن حقيقة الفراق غلبتنا
وأن قلوبنا قد تعبت من الحزن
وأن عاطفتنا كتب عليها الشتات

رجوتك باسم الحب الذي أعماني
وجعلني لا أرى الا حبك
لاتفجعيني بفراقك وتتركيني
لاتقتلي قلبا قد مات في حبك
لاتستديري بظهرك وتتركيني

أرجوك حبيبتي
كوني حنونه عليا
أرحمــينــي
أخبريني بفراقك بهدؤ
لاتنزل علي هذه الكلمة
كالصاعـقــة القــاتــلة
رجوتك يامن أحبه
قلبك دفئا لي في شتائي
همسك نسماته تنعشني في صيفي
لاشيء بعدك يستحق
◊♦◊♦◊♦◊♦◊♦◊♦◊♦◊♦◊♦◊♦◊♦◊♦

فجر والدموع بعينهااا " أسفه يا أحمد لأني قسيت عليك بكلامي لكن لازم تنساني وتعيش سعيد
وتفائل بحياتك مع سمر مثل ما أنا متفائله بمستقبلي مع مؤيد "
( رجعت للبنات بعد ما أكلوهااا بكلامهم لأنهااا تأخرت عليهم وفجأه
.................................................. ...........................)
شوق : يا الله هذا وقته النور ينطفي
ندى بخوف : ابي أمي
فجر : ههههههههههههههههه ماتبي أسوي لك حليب بعد ؟؟
الكل : خخخخخخخخخخخخخ
ندى : وشو الحل هالحين ؟؟
شوق : مافي غير الشموع
مرام بخوف : أجل ننزل كلنا مع بعض
فجر تغمز لهاا : تخافيــــــــــــن ؟؟
مرام : ماتشوفي هالظلمه أكيد أني بخاف
( وطلعوا مع بعض .. البيت ماكان ظلمه كثير يعني يقدرون يميزون وجيه بعض )
شوق : أنا بجيب الشموع الي بغرفتي وبنزل لكم <<<<< كانت شوق أقوى وحده فيهم
البنااات : طيب
( دخلت بكل ثقه فجأه .. تشوف باب غرفتهااا يتسكر وقفت مكانهاا مصنمه وميته خوف بــ..
عدهاااا حست بيد تتحرك على يدهااا وأنفاس حاره قريبه من أذنهااا )
بهمس : أشتقت لك
شوق انهد حيلهااا وألتفتت له تطقه على صدره بخفه وهي تصيح مثل الأطفال :
عاااااااااااااااااااااااا اااااااااااادل حرام عليك خوفتني
عادل : ههههههههههههههههههههههههه هه ( وفتح الستار عشان يتخلل لهم بعض الضوء ) كل هذا خوف
جالسه تبكين ؟؟
شوق تجلس ع السرير وتمسح دموعهااا : يعني أنت شايف أن الموضوع يتحمل مزح ؟؟
عادل يجلس جنبهااا ويلمهااا بيده بعدهاا باس جبينهااا : أنا مابيك تخافين من شي طول ما أنا
موجود
شوق بأحراج : أن شاء الله
عادل أستخف على حيائهااا : متى يجي العرس وربي خايف اتهور الحين
شوق دنقت راسهاا بحيا : عاااااااااااااااااااااااا اااادل
عادل خاق: ياعيون وقلب عادل
شوق : ههههههههههه ( تذكرت ولتفت له وبشك ) انت وش اللي ركبك غرفتي ؟؟
عادل ضحك من حركتهااا : عشان أشوفك
شوق : لا صدق كيف ركبت ؟؟..وليه ؟.
عادل : أسمعي .. أحمد عرف ان انتو لابسين هذا اللباس ومسويين عشانك حفله .. وأنا حبيت
أشوفك بهذا اللباس ومؤيد حب يشوف فجر وأحمد حب يشوف سمر .. وخطرت ببالنا هذي الخطه
شوق : طيب كيف عرفت اني بجي غرفتي ؟؟
عادل يتنهد : القلب دلني عليك
شوق خجلت منه : ........
عادل بخبث : الظاهر اني بتهور ( وقرب منهااا ) <<<<< يمنع عرض المشهد خخخخخخخخخخ
( بالنسبه للبنات كلهم نزلوا مع بعض وفجأه دق جرس البيت )
الكل شهق بخووووووف: هيييييييييييييييييييييييي ييييييييييييي
فجر : بسم الله عليكم لا تطيح بلاعيمكم خخخخخخ
لمى : روحي يافجر شوفي من عند الباب
فجر : هاااااااه <<<<< خافت البنت
مرام تغمز لهاا : تخافيـــــــــــن ؟؟
فجر : طبعا لا ( وراحت تفتح الباب بخطوات كلها خوف ومالقت حد ؟.. تقدمت كم خطوه لبرى
وفجأه سكر باب البيت ومالقت غير يد تسحبهااا لمكان قريب ومختصر ومحد يشوفهم فيه .. كانت
راح تصرخ بس حط يده على فمهاا وكان ظهرهااا لاصق بصدره وحست بنبضات قلبه الي أخترقت
ظهرهااا )

بهمس : كيفك فجر؟؟ ( ورفع يده عن فمهاا )
فجر أرتاحت : هذا أنت ؟؟.. ( وألتفت له ) اعتقد أن ماعاد لي حال بعد الي سويته
مؤيد : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه يحليلك يافجر (بخبث ) تصدقين أن شكلك يجنن وأنتي
لابسه الشماغ
فجر دنقت راسهااا بحياا : ..........
مؤيد : لحظه ... هذا ثوبي (وشم الشماغ ) وهذا شماغي كيف أخذتيهم ؟؟
فجر خجلانه : لي مصااادري الخاااصه .. وبعدين خطيبي وأخذ منك الي أبي "أنا كيف تجرأت وقلت
هذا الكلام ؟؟"
مؤيد أنبسط من كلامهااا : هههههههههههههههه طيب خلاص يحق لك ماقلت شي .. بس الثوب طويل
وأنت قزم ( يوقف جنبهاا )
فجر تبعده بيدهااا : لاتوقف جنبي يالطويــــل
مؤيد : احسن منك يالقزم
فجر بقهر ومن بين اسنانهااا : عن أذنــــــــــك
مؤيد يمسك يدهااا : تكفين لاتروحين .. اجلسي معي شوي
فجر تعجبت لكن فرحت من طلبه وببتسامه قالت : طيــــب
مؤيد يناظر النجوم : فجر لو قلت أني أرتاح كثير لما أجلس معك أو أكلمك تصدقيــن كلااامـــي
؟؟
فجر بعد تفكير : مــــدري
مؤيد تضايق من جوابهاا لانه صادق بسؤاله : .........
فجر : طيب وإذا قلت لك نفس الكلام تصدقني ؟؟
مؤيد بحنان : أكيد اصدقك
فجر بنبرة ألم : والأنتقـــــــــااام ؟؟
مؤيد : انسي يافجر لأني نسيت
فجر انبسطت حيل من هذا التطور وحست بالأعجاب بمؤيد وكيف أن قلبه طيب : مؤيد
مؤيد : هلاااا
فجر : في أحد قالك أن قلبك طيب ؟؟
مؤيد : اممممم .. ايه .. انتي
( فجر ابتسمت ودنقت راسهااا )
مؤيد : أنا تعلمت الطيبه منك ..
(فجر خجلت من كلامه ومؤيد قرب لعندهااا وكان بيبوسهااا وفجأه
...................................... ولع الضوء )
فجر تبعد بخجل : أنا أتركك الحين عن أذنك (ورجعت للبنات )
مؤيد يتأمل فجر وهي تمشي : والله وقعت يامؤيد ولا حد سأل عنك

°°•.¸¸.•°° في غرفة أحمد °°•.¸¸.•°°

أحمد : اوووه ولع الضوء أكيد هذا عادل
سمر : ههههههههههههههههههههههه ( بعد صمت ) أحمـــد ؟؟
أحمد : هلاااااا
سمر : أنت كيف عرفت أننا موجودين ببيتكم ولابسين كذا ؟؟
أحمد : من فجر
سمر تغير وجههااا : ..........
أحمد لاحظ أنهاا تضايقت وكمل : أنا كنت رايح المطبخ عشان الشاهي والقهوه وشفتهاا وسألتهااا
ليه لابسه كذا وقالت لي .. وبس
سمر تقوم من الكرسي : طيب عن أذنك
أحمد : سمر .. وش فيك ؟؟
سمر : ولاااا شي
أحمد يمسكهاا من يدهااا : إلا ... فيك شي
سمر تلتفت له وعينهاا مليانه دموع وقالت بهدوء : أحمد يوم أنك تحب فجر ليه خطبتني ؟؟
أحمد تفاجئ منهااا : ..........
سمر بنفس نبره الحزن والقهر : جاوبني يا أحمد والي يرحم والديك.. ابيك تريحني
أحمد : كيف عرفتي ؟؟
سمر : أنا سمعتك كل شي لما كلمت فجر في بيت عمي أبو فيصل ..قالت لك أنسى اللي صار قلت
لهاا هيهات أنسى أحلى كلمه أسمعتهاا بحياتي أنك تحبيني
أحمد : ...........
سمر تكمل : ليه أخذتني دامك تحب فجر؟؟ .. ليه تعذبني ؟؟.. يا أحمد حرام الي تسويه فيني
حرام
أحمد يجلسهااا ع الكرسي وجلس قبالهاا ومسك يدهاا : اسمعي ياسمر .. أنا تأثرت بكلمه قالته
فجر لي في لحظة ضعف .. انتي تعرفين أنك ساكنه بقلبي من صغري .. وأنا أعترف أني أخطيت ..
سمر أنا أسف وأوعدك أني أرجع أحمد الأولي .. أحمد الي يتلهف لشوفتك خلنا نفتح صفحه جديده
وننسى الماضي (ومسح دموعهاا بحنان ) طيب
سمر : طيب وش الي يثبت لي أنك نسيت فجر ؟؟
أحمد ببتسامه حلوه : الأيام بتثبت لك .. (برجااااااء )سمر سامحيني
سمر : ........
أحمد : تكفين
سمر تمسح دموعهاا وببتسامه : سامحتك وأنا أقدر ازعل عليك
أبتسم أحمد : الله يخليك لي ولا يحرمني منك
سمر : وخليك لي .. يلا أنا بروح
أحمد : الله معك

( رجعت سمر للبنات وكملوا الحفله بعد ماعرفوا أن انطفاء النور حيله من الشباب .. ولما انهلك
الكل رجعوا البنات إلى بيوتهم )

 
******** البــــــــــــــــــــــ ـ (( 11 )) ــــــــــــــــــااااااا اااااااااااااارت
********

( مرت الأيام وجا موعد زواج عادل على شوق )

°°•.¸¸.•°° في قاعة الأفراح °°•.¸¸.•°°

( كانت شوق جالسه على أعصابهااا والخوف والتوتر ساكن بقلبهااا )
فجر : يللا ياشوق الناس كلهااا تنتضر دخلتك .. يللا
شوق بتوتر : هااااااه .. طيب
( دخلت شوق على موسيقه هادئه ورومانسيه وكانت أنظار الكل عليهااا والي يشوفهااا يذكر الله ..
حست شوق أنهاا ملكه في هذي اللحظه مشت ع الجسر بكل هدوء حتى وصلت إلى المنصه والمصوره
وراهاا وجلست ع الكرسي وبعدهاا أجو البنات وكل وحده فيهم بيدهااا ورده والي توصل لهاا
تبوسهاا وتبارك لهاا وتعطيهااا الورده ... بالنسبه إلى الأجواء والموسيقه ساعدت ام أحمد ع
الصياح مع بناتهاا شهد ولمى .. بعد ساعه ونصف ..)
فجر تهمس لشوق : اقول أستعدي عدول بيدخل
شوق بخوف : أحلفــــــــــــي ..؟؟؟
فجر تخفي ضحكتهاا : وليه أكذب عليك أنـــــــــــــاااااا يعني ..؟؟؟
شوق : فجر والي يعافيك لاتخلينه يدخل حنا أتفقنا انه مايدخل
فجر بنذاله : والله أنا مالي خص .. هو قال بيدخل وأنا بخليه يدخل (وراحت )
شوق تتوعد فيهااا " متفقه مع أخوك طيب يافجر حسابك معي "
( دقايق ودخل عادل والي يزفه أحمد .. شوق كانت تموت مع كل خطوه يتقدمهاا عادل لهاا ..
وصل عادل وأحمد وتوسطت شوق بينهم )
عادل يرفع الطرحه وببتسامه تذبح : مبروكــ شوق
شوق بخجل : الله يبارك فيك
أحمد مبسوط : مبروك شوق والله وكبرتي وصرتي عروس ( وحب يحرجهاا ) ماوصيك على أختي
ولا تذبحهاا من أول ليله هههههههههههههههه
( شووووق استحت ونزلت راسهاااااا )
عادل يناظر شوق بخبث : ههههههههههههه تطمن شوق بعيوني
أحمد : بشويش عليهاا راح تاكلهاا بعينك عيب أحشموا هالناس اللي جالسه.. كلهاا دقايق وتكون
معهاا وبروحكم بعد
شوق تقرص أحمد وتهمس له : هين ياحمود أوريك
احمد وعادل :هههههههههههههههههههههههه� �ههههههههههه
(دقايق وتلثم أحمد بشماغه ورقص ع الجسر ورقصه يجنن ودوخ كل البنات الي بالقاعه وأولهم
سمر وأول ماوصل للباب استقبلته سمر وراحو لجنااااح العروس )
أحمد منبهر بسمر وأول مره يلتفت إلى جمالهاا ونعومتهااا وقال بخبث : وش هالجمال الي تحملينه
ياسمر ؟؟.. وربي خبلتي فيني
سمر بخجل : أحماااااااااااااااااااااا اد أنا مابي أطول معك لأني أبي أجلس مع البنات
أحمد كشر بوجهه : يعني البنات أهم مني
سمر فرحت كثير لأن أول مره يهتم أحمد بهااا : طبعا لا .. مافي شي أهم منك
أحمد يقرب منهااا وببتسامه تجنن : أفتقدتك سمر ... وحشتيني كثييير
رفعت راسهااا متعجبه وبعينهااا لمعة شووق : .........
أحمد : وش فيـــــــــــــــك ؟؟
سمر : أول مره تقول لي وحشتينـــي ..!!!!!!!!
أحمد يمسك يدهااا ويبوسهااا : حناا لازم نعيش مبسوطين مع بعض .. سمر انتي تدرين أني أحبك
.. بس مشاعري بردت لفتره لكن الحين أخاف يحترق كلن يقرب مني من لهيب الشوق
سمر دمعت عينهاا من الفرح: .................
أحمد ببتسامه عذاااب : أحبك ( وباسهااا ع السريع ) والحين أنا بروح أجلس مع الرجال ولاتنسين
( يغمز لهاااا ) راح اكلمك الليله مو تنامين
سمر طايره من الوناسه : أن شاء الله
أحمد وهو طالع " فجر معهااا حق أنا أحب سمر.. وسمر أنسانه رائعه وأنا عارف انهاا قديره
تنسيني قصة حب عشتهااا لشهر واحد بس .. الله يخليك لي ياسمر ولا يحرمني منك "
سمر " احبك أحمد وأوعدك أني راح اخليك اسعد رجال بهالدنيااا "
( رجع أحمد للشباب وبعدهااا طلع عادل مع شوق وراحو للفندق .. لان في الصباح راح يسافرون
لباريس .. وبقت القاعه خاليه ومافيهااا غير العايله)
فجر يدق جوالهااا : هلاااا
مؤيد : هلا وغلا
فجر بأحراج : أخلص وش تبي تراك عطلتني
مؤيد : ليه وش عندك
فجر : جالسه اتعشى
مؤيد يتمسكن : أفاااا ... وأنا ؟؟...؟
فجر : أنت أيـــش ؟؟
مؤيد : ماتفكرين فيني جالسه تبلعين وأنا من الصباااح رايح وراد ومشاوير من الكوافير إلى
الأستديو ومدري أيش وبعدهاا هذا جزاي
فجر : كسرت خاطري يعني ماتعشيت ؟؟
مؤيد كأنه طفل : لاااا ماتعشيت
فجر : تبي أجيب لك عشى ؟؟
مؤيد : والله أنتي وضميرك
فجر : ههههههههههههه خلاص الحين بجيب لك
مؤيد : ايوه بقولك .. بعد الشباب ماتعشوا جيبي لهم معك
فجر : ليه انتو ماعندكم ؟؟
مؤيد : إلا عندناا بس ماأمداناا نتعشى
فجر : طيــب باااااااااااااااااااي
مؤيد : بــااااياااات ( وسكروا )
فجر توقف : مرام قومي معي
مرام : وين ؟
فجر : نبي نودي للشباب عشا مساكين ما أكلو شي من الصباح
مرام : دقايق أجيب عباتي وأجي
فجر : جيبي عباتي معك
(لبسوا عباياتهم وركبوا للشباب ... فوق كانت في غرفتين خاصه لأهل المعاريس )
فجر تركب ع الدرج دق جواله : وش بلاك هالحين أنا راكبه ومعي الأكل ماتقدر تصبر شوي ؟؟
مؤيد بخبث : لا والله مقدر أصبر
فجر " مدري وش بلاه الليله " ): ..........
مؤيد : هههههه أسمعي بعد ماتوصلين حطي الأكل وأدخلي الغرفه الثانه طيب
فجر فهمت قصده : صدق أنك فاضي والحين مب وقته
مؤيد : أستناك وإذا ماجيتي لي بزعل بــااااي (وسكر )
فجر بقهر : وش أسوي بأخــــــــوك ؟؟
مرام : ههههههههههههههههههههههههه ه تدرين أنك أنتي مع مؤيد نكتة الموسم
فجر : ههههههههههههههه حلوه بس لا تعيديهــــاااا
(وصلو للغرف وعطت فجر الصحن لمرام )
فجر : أنا بدخل لأخوك وبشوفه وش يبي وانتي حطي الأكل ع الباب وأنزلي بسرعه
مرام : طيب ... الله يعينك على أخوي
فجر تفتح الباب وبخجل : بلاش نداله هالحيــــــن
مرام : هههههههههههههههههههه
( لسى جالسه على الأرض تحط الأكل إلا وينفتح الباب ... وقفت مرتاعه ومب عارفه وش تسوي
)

(وقف يناظرهاا وهو مب مصدق اللي يشوفه ..هذي نفس البنت الي شغلت باله بلقاء واحد كيف
الحين وهذا اللقاء الثاني )
وهو منتح : كيفك يا ................
مرام بخجل بعد ماتغطت : هلا ماجد
ماجد تفاجئ : كيف عرفتي أسمي ؟؟
مرام : تشرفت بمعرفتك .. أنا مرام أخت مؤيد
ماجد " والله أنهاا مؤدبه " : ولو أنا لي الشرف .. هلا فيك يامرام
مرام بخجل : هذا الأكل وصل
ماجد يمسك بطنه : وأخيييييييييييييرآ .. يا أني جوعان وربي ما أكلت شي من الصباح
مرام : ههههه بالعافيـــه
ماجد : الله يعافيك .. مشكوره مرام
مرام " واي ياحلو أسمي في فمه " : العفو .. عن أذنك
ماجد ببتسامه تجنن : أذنك معك
( راحت مرام وهو مو قادر يبعد عينه عنهااا )
راكان وصوته يطلع من الغرفه : الحق عليناا يامجود متنا جوع
ماجد " بل أعوذ بالله من هالصوت فرق بين صوته وصوت مرام " : طيب طيييييييييييييييييييييييب

°°•.¸¸.•°° عند مؤيد وفجر °°•.¸¸.•°°

( مؤيد متنح في فجر وجالس يناظرهاا وفجر باقي شوي وتموت من نظراته حست أنه راح
ياكلهاا بعينه )
فجر بأحراج : مؤيد وبعدين إلى متى راح تناظرني كذا ..؟؟
مؤيد يمسك يدهاا : لاتلوميني يالغاليه خبلتي فيني
فجر " الغاليه " : طيب أنا الحين بقوم
(بعدهااا وقفت وقف مؤيد معهااا )
مؤيد : لا .. لاتروحين
فجر : لابروح .. وبعدين أنت من شوي كنت راح تاكلني ( وتقلد صوته ) أنا ماتعشيت أنا جوعان
والحين تبيني أجلس معك ؟؟
مؤيد ببتسامه تذبح : الحين شبعت يوم اني شفتك .. تدرين أنك طالعه حلوه واللون الأزرق جنان
عليك
فجر بخجل : ............
( مؤيد يقرب لهااا وبعد تردد ضمهااا لصدره ... حست بدفاه وحنانه ونبظات قلبه السريعه الي
أخترقت صدرهاا )
مؤيد بهمس : فجر ؟؟...؟
فجر وهي مب عارفه تخبي وجهاا وين من الحياا : هــ.... هلــ.... أحم أحم ... هلاااااا
مؤيد يضمهاا أكثر لصدره : احــــ ..... راح توحشيني
فجر دمعت عينهااا " ليه ماقلتهااا يامؤيد ؟ ليه تراجعت ؟ " ابتعدت عنه : وأنت كمان راح
توحشني يللا باااااي
مؤيد : بـــــــــــــــــــــااا ااااي ( وعطاها بوسه في الهواء ابتسمت فجر وطلعت )
مؤيد متضايق من حاله " ليه يامؤيد ماقلت لها أحبك مب أنت مناديهاا عشان تقولهااا .. طيب
ليه تراجعت وأنا الي كنت مخطط أقول لهااا بهذي الليله .. سامحيني يافجر "

نزلــــت فجر للحريــــــــم ::::::::..........

ام سلطان : خلاص يا أم أحمد ادعي لهااا أن ربك يسعدهاا
أم أحمد ودموعهاا أربع أربع : لاتلوموني ياجماعه هذي البنت الثانيه تطلع من عندي
أم فيصل : هههههههههههههه وأن شاء الله عقبال لمى تفرحين فيهاا بعد
أم أحمد على حالهاااااا : أن شاء الله
أم مؤيد : هذي البنت الثانيه تطلع وسوت كذا ... اجل في عرس شهد وش سوت ؟؟
ام سلطان : قلبت العرس من فرح إلى عزاء
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
( بعد ماخلصو الحريم والرجال العشى رجعوا لبيوتهم ... وراحو بسابع نومه بعد ها الليله
المتعبه وماصحو إلا الظهر )

 
♠♠♠♠♠♠♠ بعــــــــــــــــــد اسبــــووووووووع ♠♠♠♠♠♠♠

°°•.¸¸.•°° في الشركه °°•.¸¸.•°°

الساعه ٨:٠٠ م

أبو سلطان بحزن : الشركه فلست وماعندنااا شي نملكه
أبو فيصل : شنو ؟؟....؟ ( طاح على كرسيه وفتح ثوبه )
فيصل يطيح على رجليه وبخوف : يبه وش فيك ؟؟؟
أبو فيصل وهو يتنفس بصعوبه : أسمعــ.... ــني يــااا فيصــ ( وغاب عن الوعي )
فيصل والدمعه بعينه : يبه .. يبه .. ردعلي يايبه تكفى رد علي
أبو أحمد بتوتر : أحمد أتصل ع الأسعاف بسرعه
أحمد بقلق: طيب .. طيب ( ودق ع الأسعاف وبعد ١٠ دقايق وصلوا ونقلوا أبو فيصل ع المستشفى )

°°•.¸¸.•°° في المستشفـــــى °°•.¸¸.•°°

( طلع من سيارة الأسعاف وكانت دمعته على خده وقلوب الكل تنعصر قهر على حاله .. جأبو
السرير وحطوه عليه وهو مب داري باللي يصير حوله )
بين ممرات المستشفى طاحت دمعة فيصل : يبه تكفى كلمني .. لاتتركنااا رد علي ( وصلوا إلى
غرفة العملياات )
د : ياجماعه استنوا هنا لان الدخول ممنوع
(فيصل ماتحمل الي يصير جلس ع الكرسي وحط راسه بين يديه وجلس يصيح بصوت مكتوم ..أحمد
وسلطان تلثموا بشماغاتهم وجلسو جنب فيصل )
أحمد :أذكر الله يافيصل .. مايجوز اللي تسويه بحالك
سلطان : أدعي له الله يقومه بالسلامه
فيصل يمسح دمعته بالشماغ : يالله أنك تقومه بالسلامه وتبقيه لناا
الكل : أميييييييييييين

( أبو أحمد مسح دمعته بسرعه بعد ما طاحت حزن ع حاااال أخوه لانه أقرب أنسااان الى ابو فيصل
)
أبو سلطان بأسى: أذكر الله يا بو أحمد وخلك قوي عشان أولاد أخوك لايضعفون
أبو أحمد : مب يدي وأنا خوك .. أول مره يتعب كذا ويدخل العمليات
أبوسلطان يحط يده على كتفه : ولو هذي المواقف للرجال وخلك قوي ( ابو أحمد نزل راسه
بحزن )

دق جوال فيصل وقال بخوف : هذي أمي وش أقول لها هالحين ؟؟.....؟
أحمد : قل لهاا الحقيقــــــــــــــه
فيصل : لا لا ماااابــــــــــــي .. أخاف يصير فيهااا شي
سلطان :كلمهاا وحاول تبين لها ان الوضع عادي عشان ماتقلق
فيصل بخوف : طيب ...... هلا يمـــــــــــه
أم فيصل : هلا يمه .. كيفك ياولدي ؟؟
فيصل : الحمد لله
أم فيصل نغزهاا قلبهااا من نبرة صوت فيصل : يمه فيصل فيك شي ؟؟
فيصل بتوتر : لايمه بس أبوي تعب أشوي وجبناه المستشفى
ام فيصل فزت من مكانهااا : وشو ؟؟.. ليه وش فيه ؟؟
فيصل بحزن : أرتفع الضغط عنده
ام فيصل طاحت دموعهاا : أنتو بأي مستشفى ؟؟....؟
فيصل : مستشفى الــــ ...........
ام فيصل : الحين بجيكم
( وبعد ربع ساعه وصلت أم فيصل مع ماجد وفجر للمستشفى .. وهم يسرعون بين الممرات لقو
فيصل مسند راسه ع الكرسي وباين عليه الهم والتعب )
أم فيصل تسرع لفيصل والدمعه ع خدهاا : قل لي أبوك وش فيه ؟؟... ولاتخبي علي
فيصل يضمها لصدره : مافيه إلا العافيه أن شاء الله .. أدعي له
ماجد يهمس إلى أحمد والدمعه بعينه : أحمد والي يرحم والديك قل لي الحقيقه وش فيه أبوي؟؟..
وش الي خلاه يطيح فجأه ؟؟
أحمد ياخذه على جنب : أسمع ياماجد حنا فلسنا وماعدناا نملك شي .. ولما سمع أبوك بالخبر
أنهاار وطاح مغمى عليه
( ماجد انصدم من كلامه وجلس ع الكرسي وهموم الدنيااا فوق رااااسه )
أحمد بتفائل : خلك قوي ياماجد وأن شاء الله بتنحل
ماجد بحزن : كيف بتنحل قل لي ؟؟.. أبوي بالعمليات والشركه فلست .. وش بقى بعد نخسره ؟؟
أحمد : لاتفقد الأمل خل أيمانك بألله كبير
( بالنسبه لفجر من وصلت جلست ع الكرسي ومانطقت بحرف واحد وبعدهاا راحت لغرفته الأنتظار
تقرأ قرآن تهدي فيه نفسهااا وتدعي إلى أبوهاا .. وهي جالسه حست انهاا محتاجه إلى أنسان
يحسسهاا بالأمان أخذت جوالهاا لا شعوريآ ودقت على ....... )
فجر بصوت مبحوح : هلا مؤيـــــــــــد
مؤيد : هلا فجر .. وش فيه صوتك متغير ؟؟
فجر طاحت دمعتهااا : ..............
مؤيد حس عليهااا : فجر أنتي تصيحيــــن ؟؟
فجر بهمس وصوت كله صياح : مؤيد محتاجتك .. تعال لـــــي الله يخليك
مؤيد طاح قلبه من خوفه عليهاا : وش فيــك يافجـــر ؟؟
فجر بنبرة ألم : أبوي بالمستشفى .. وهو بالعمليات
مؤيد ياخذ مفتاح السياره : طيب الحين أنا بجيك .. أي مستشفى
( خبرته فجر ورجعت لأمهاا وأخوانهاا .. دقايق وصل مؤيد وأول ماوصل نطت فجر لعنده وضمته
)
مؤيد أنحرج من تصرفهاا بس ماحب يكسفهاا .. وقااال بحنااان: لاتخافين ياحبيبتي ..أنا جنبك
( أرتاحت فجر كثير من شوفته )
مؤيد يلتفت إلى أبو سلطان : مافي أخبار عن عمي ؟؟...؟
أبو سلطان : للأسف محد طلع يطمنا عليه
مؤيد : الله يقومه بالسلامه
فجر : يااااااااااااااااااااااار ب
مؤيد ألتفت لعمته : لاتخافين ياعمتي أن شاء مافيه شي .. بس انتي أدعي له هو محتاج لدعائك
ام فيصل بحرقه : الله يشافيه ويعافيه ويبقيه لنااا ولا يحرمناا منه .. يارب رحمتك يارب الطف
فيه ( وجلست تصيح )
( بعد ساعات طويله مرت كأنهاا دهور على الكل وخلت صبر الجميع ينفذ يطلع الدكتور من
الغرفه )
أبو سلطان : هاه يادكتور ... طمنااا

 
 
******** البــــــــــــــــــــــ ـ (( 12 )) ــــــــــــــــــااااااا اااااااااااااارت
********

 
 
 
( بعد ساعات طويله مرت كأنهاا دهور على الكل وخلت صبر الجميع ينفذ يطلع الدكتور من
الغرفه )
أبو سلطان : هاه يادكتور ... طمنااا
د : أنت وش تقرب للمريض ؟؟
أبو سلطان : أنــــا أخوه
د : للأسف أخوك معاه القلب .. قلبه ضعيف ومايتحمل أي خبر ممكن يزعجه أو يضايقه
أبو سلطان بحزن : لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم
أم فيصل بدموعهاا : طيب كيفه الحين؟؟
د : حنا عملنا له عمليه والحمد الله نجحت .. لكنه حاليا تحت تأثير البنج وماراح يصحى إلا بكرى
(انرسمت ع وجوه الكل أبتسامة رضااا )
فجر بدموع الفرح : الحمد لله يارب الحمد لله
د : أنا قول ياجماعه أن جلستكم هنا ماله لزمه .. تقدرون تروحون وتجون بكرى .. عن أذنكم
أبو أحمد : أذنك معك ... يلا يافيصل أخذ أمك وأختك ورجعهم البيت
أم فيصل : لا يا أبو أحمد أنا بجلس هنا حتى يصحى عبدالله
أبو أحمد : أسمعي الكلام يامرة أخوي .. الجلسه هنا راح تتعبك انتي أرجعي الحين وفي الصباح
تعالي
أم فيصل بستسلام : طيـــــــــــب
(نزل الكل .. أبو سلطان راح مع أبو أحمد في سياره ... وماجد راح بسيارته .. وفيصل رد أمه
البيت وراح بيته .. وفجر ركبت مع مؤيد )

°°•.¸¸.•°° في سيارة مؤيد °°•.¸¸.•°°

مؤيد بحنان : فجر أرتحتي الحين يوم أنك تطمنتي على أبوك ؟؟
فجر مسنده راسه : ماراح أرتاح إلا إذا شفته بعيني يضحك ويتكلم معنااا
مؤيد : بس أنا ليلحين ماعرفت سبب طيحة أبوك
فجر بصوت مخنوق : أنا سمعت أحمد مع ماجد يتكلمون بالمستشفى ... مدري وش الي حصل بالضبط
بس .. كل اللي أعرفه أننا فلسنا وماعدناا نملك شي وأبوي ماتحمل الخبر وطاح عليهم بالشركه
مؤيد متفاجئ : فلستواا ؟؟...........!!!
( فجر تهز راسهااا بالإيجاب بعد مادمعت عينهااا )
مؤيد يمسك يدهااا بحناان : أمسحي دموعك يافجر أنا مابي أشوف دمعتك طول ما أنا موجود زين
فجر مسحت دمعتهااا وقالت ببتسامه : طيب
( بعد صمت )
فجر : مؤيـــد ؟؟
مؤيد وكأن فجر قطعت أفكاااره : هلااااااااااااااا
فجر ( كانت منحرجه من سؤالهااا لكنهااا بتموت عشان بس تعرف الإجابه ) : لم قلت لي
بالمستشفى حبيبتي .. كنت قاصدهاا بكل معانيهااا ولا كنت حاب تهديني وطلعت هذي الكلمه معك
؟؟
مؤيد متشتت من سؤالهااا : وصلنـــاااااااااااا بيتــــــــكم
( فجر تضايقت من أسلوبه .. كانت تتمنى تسمع شي يريحهاا ويسعدهااا لكن ........... )
فجر بضيقه : طيب سلم علي عمي وعمتي .. تصبح على خير ( وطلعت من السياره )
مؤيد حاس فيهاا : تلاقي الخير " أنا أعتذر يافجر عن الإجابه لاني ...... مــــا ......
أستاهلك "

( ركبت فجر غرفتهااا وجلست ع السرير )
فجر " ليه تحرمني من أحلى كلمه ممكن أسمعهاا منك ؟؟.. ليه تعذبي يامؤيد ؟؟.. آآه لو أعرف بس
بشنو تفكر "
( قطع أفكارهاا صوت الجوال .. رفعت الجوال وكانت رساله )

*؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛*
**؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛

لك من صميم الروح ميزه عن الغير
ولك في خفوقي من الوله شي ثاني
القلب يحمل لك معزه وتقدير
والعين تعشق شوفتك لو ثواني
ان غبت تلقاني مع البعد < مغليك <
وان جيت تبقى مثل ماغبت< غالي <

*؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛*
**؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛

( فجر بضيقه " معزه وتقدير بس ؟؟.." ورسلت له )

*؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛*
**؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛

معزتك عندي ترى مالها نوع..
ومكانتك بالقلب ماحد لقاها..
وغلاك بالقلب صار مزوروع..
حتى المشاعر ترجمتلك غلاها..
وانا وقلبي والاحاسيس له طوع..
والروح لو راحت من اجلك فداها.

*؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛*
**؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛

( مؤيد رفع جواله وقرأ الرساله " أحبك يالغاليه " )

°°•.¸¸.•°° في بيت أبو مؤيد °°•.¸¸.•°°

( كانت جالسه تستناه ماقدرت تنام حتى تطمن عليه " ليه تأخرت ياولدي ؟؟.. مو من عادتك
تتأخر بدون ما تتصل تطمني ؟؟ " .. بعدهاا دخل مؤيد وكان باين عليه التعب والهم )
مؤيد : مساااء الخير ياست الحبايب
أم مؤيد : تبي تاكل بعقلي حلاوه من أولهاا عشان ماهاوشك
مؤيد : ههههههههه وليه تهاوشيني أنا وش سويت غلط ؟؟
أم مؤيد : ليه تأخرت ناظر ساعتك ٢:٠٥ وكل ما أدق عليك يطلع مغلق
مؤيد : بشويش ياالغاليه .. أنتي أعرفي سبب تأخري وبعدين هاوشيني براحتك
أم مؤيد : يلا قل لـــــي أسمعك
مؤيد بتعب يفسخ شماغه : عمي أبو فيصل تعب .. ونقلوه للمستشفى وعملو له عمليه
أم مؤيد بحزن : لاحول ولا قوة إلا بالله .. طيب كيفه هالحين ؟؟
مؤيد يسند راسه ع الكنب : الحمد لله نجحت العمليه
أم مؤيد : الحمد لله .. وفجر عسى ماصار لهاا شي ؟؟
مؤيد : لايمه فجر بخير وتسلم عليك .. إلا أبوي نايم ولا؟؟
أم مؤيد : الله يسلمك ويسلمهااا .. وأبوك بمكتبه لسى ماخلص شغله
مؤيد يوقف : طيب أنا بروح اسلم عليه وبعدها بركب أنام .. تصبحين على خير ( وباس راسهااا
)
أم مؤيد برضا : وأنت من أهل الخير

فــي المكتــــــــــــبـــ :::::::::.........

: طق طق طق
أبو مؤيد : تفضـــــل
مؤيد : مساك الله بالخير يبــــه
أبو مؤيد : قل صباح الخير الحين الفجر
مؤيد يجلس : ههههههههه خلاص ولا تزعل يا أبو مؤيد .. صباح الخير
أبو مؤيد : صباح النور .. إلا ماقلت لي ليه راجع البيت متأخر ؟؟
مؤيد : عمي أبو فيصل تعب ونقلوه المستشفى .. وطلع معاه القلب وعملوا له عمليه
أبو مؤيد بخوف : وكيفه هالحين ؟؟
مؤيد : الحمد لله صار بخير .. وبكرى الكل بيزوره
أبو مؤيد : الحمد لله
مؤيد بجد : يبــــــه .. أنــــااااا .. راح أقولك موضوع مره مهم
أبو مؤيد : أسمعـــكــ
مؤيد : يبه كانت طيحه عمي بسبــب أفلاس شركتهم
أبومؤيد : شنو ؟؟
مؤيد يعيد كلااامه : أفلاس شركتهم .. والحين هم ماعادوا يملكون غير دكاكين صغيره ..
ومدخولهم جدا محدود
أبو مؤيد : طيب .. وش سبب الأفلااااس ؟؟
مؤيد : أنا ما أعرف تفاصيل الموضوع بس ..
أبو مؤيد : بـــس أيش ؟؟
مؤيد يلمح : يبه حنـــاااا ربي منعم علينااا والحمد لله .. ونملك شركات وأراضي وهذا غير شقق
الأجــاااار
أبو مؤيد : وبعديــــن ؟؟....؟
مؤيد برجاء : اللي أبي أقوله يبه حنا لازم نوقف معهم وندعهم بأموالناا .. الحين صرناا أهل
وهم في حاجتنااا .. ومايصير نتركهم في أشد حاجتهم لنـــااا
أبو مؤيد ببتسامه تشرح الصدر : هذا العشم فيك ياولدي .. وأنا كنت راح أساعدهم حتى لو ما
طلبت هالشي
مؤيد يقوم من الكرسي بفرح ويروح لأبوه ويبوس راسه : مشكور يايبـــه .. الله لا يحرمني
منك
أبو مؤيد : هههههههههههههههههههه " يبي يكبر بعين خطيبته الملعون خخخخخخخخخ " المهم .. حنا
لازم نجلس معهم ونعرف سبب أفلاسهم عشان نقدر نساعدهم ..وأتمنى يوافقون
مؤيد : أن شاء بيوافقون .. يلا أنا أترخص عشان تكمل شغلك ( وحب راسه ) أشوفـــك بخيـــر
أبو مؤيد : تغطــى زيييين
( أبتســم مؤيد .. وركب غرفته ومن التعب رمى حاله ع السرير " مستحيل أتركك يافجر وأنتي
بحاجتي مستحيل أتخلى عنك " وبعدهاا راح بسابع نومه )

°°•.¸¸.•°° في الصباح في بيت أبو سلطان °°•.¸¸.•°°

( كان واقف قبال المرايه يسكر البزمه اللي في كمه .. وتذكرهااا ورفع جواله ودق عليهااا )
بصوت كله نوم : الوووووووووووووو
راكان : هلاااا والله بهالصوت .. صباح الخير ياااورد
لمى : صباح النور ... وش عندك داق بهالوقت ؟؟
راكان : حبيت أسمع صوتك .. الظاهر أن اليوم غياب ؟؟....؟
لمى : اممم .. تدري أن اليوم أول يوم بالمدرسه وأنا ما أحب أروح ..
راكان يقاطعهاااا : عارف .. بتقولين ماراح يدرسونــاا شي وراح نجلس بدون فايده بس هدره ع
الفاضي
لمى : ههههههههههههههههههه
راكان بخبث : الله لايحرمني من هالضحكه
لمى : ولايحرمني منكــ .. أقول لاتجلس تسولف وتنسى جامعتك
راكان : آخ خ خ خ خ خ بس لو أني أقدر أغيب مثلك
لمى : لا أنت وراك شغل أنا ماوراي شي راح أجلس بالبيت
راكان : العن أبو الطموح ياشيخه
لمى : هههههههههههههههههه
راكان : يلا ياقلبي أنا مضطر أسكر الحين أكلمك بس أرجع من الجامعه
لمى : الله يوفقك يارب في كل خطوه تخطيهااا
ركان مبسوط منهاا : أيوه كثري من هالدعاء .. يلا مع السلامه
لمى : في أمان الله

°°•.¸¸.•°° في الجامعه °°•.¸¸.•°°

( كانو جالسين على أحد كراسي الجامعه )
راكان : اوف الله ياخذ هالدكتور وأرتاح منه ( أكتفى ماجد بالأبتسامه )
راكان يقلب صفحات الكتاب : تصدق ياماجد ودي أخلص دراسه الطب بسرعه .. وبعدهاا تطبيق
وأرتاح من هالهم
ماجد : الله يوفقك ويعطيك قد نيتكــ
(لاحظ راكان هدوء ماجد في كلامه غير العاده .. وحس بصوته نبرة حزن وكأن الي جالس معه
شخص ثاني غير ماجد .. يعني بالعاده محد يسلم من تعليقاته ومن لسانه الي مثل العسل ومن
شقاوته )
راكان : ماجد في شي مضايقك ؟؟؟
ماجد بعد صمت تنهد وقال : ...... أبوي ياراكان ..أبوي
ركان نغزه قلبه : عمي .. وش فيه ؟
ماجد بنبرة حزن: أبوي معه القلب .. قلبه ضعيف ومايتحمل أي خبر يضايقه أو يزعجه .. وحالة
أمي اللي تكسر الخاطر يعني أنا أجيت اليوم عشان أنسى لكن ..
راكان يقطع كلامه بتوتر: ماجد تتكلم جــد ؟؟.. يعني هذا مو مقلب من مقالبك ؟؟
ماجد : بالله عليك بجي أمزح معك في هالأمور
راكان مو مستوعب الي سمعه : عمي!!! .. لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
ماجد : في خبر ثاني ..
راكان بقلة صبر: وشو بعد ؟؟..
ماجد ضم يدينه وسند جبينه عليهم وبهموم الدنيااا كلهاا قال : راكان أنت ماراح تقدر تكمل
دراسه ولا أنا لأن ..لأن ..(راكان يناظره بخوف ) لان ماعندناا شي نملكه ... أفلسناا
راكان بصدمه : ماجد أنت وش جالس تخربط ؟؟...؟
ماجد : هذي الحقيقه .. بس عمي قال مايبي يعلن أفلاسناا إلا إذا فقدناا خيوط الأمل كلهااا بأن
نرجع نوقف على رجليناا
بعد لحظة صمت نطق راكان بتفاؤل : اسمع ياماجد الشغل الحلال ربك مايضيع أجره .. وبعدين كل
مشكله ولهاا حل وأنا واثق أن أعمامي ماراح يجلسوا مكتوفي الأيدي .. راح يعرفوا شلون
يتجاوزوا هالمحنه
ماجد : قل لي شلون وحنا ماعندناا سيوله يعني ..
راكان : يعني ربك يحلهاا وخل أيمانك بالله كبيـــــر
ماجد : ونعم بالله
راكان : نقوم نــــــــــاااكل شي ؟؟

( هز راسه بالأيجاب وبعدهاا راحوا ياكلون )

 
( في الظهر بعد مارجع الكل من المدرسه واللي رجع من الجماعه .. رموا أغراضهم وراحوا طيران
إلى أبو فيصل )

°°•.¸¸.•°° في المستشفى °°•.¸¸.•°°

( كانت أم فيصل مع فيصل ولدهااا في المستشفى من الساعه ١٠:٠٠ ص )

فيصل : الحمد لله أن الأمور أجت على كذا
أم فيصل : كذا ياعبدالله تحرق قلوبناا من خوفنااا عليك <<<< أونهااا زعلانــــه
أبو فيصل : أسم الله على قلبك
فيصل : أحم أحم نحن هناا
الكل : ههههههههههههههههههههههههه

( وبعدهااا أنفتح باب الغرفه .. ثوانــي ومتلأت الغرفه من البنات )
فجر تبوس يد أبوهاا وراسه : كيفك الحين يايبـــه ؟؟
أبو فيصل : أنا بخير يايبه لاتخافين
سمر : الحمد لله على سلامتك عمي
ندى : أن شاء ماتشوف شر
أبو فيصل : الله يسلمكم
فيصل : الظاهر أن وجودي ماعاد له داعي أنا أترخص
أم فيصل : هههههه في أمان الله
شهد : عمي جبت لك معي أكل بتاكل أصابعك وراه
لمى : أيه والله زين ماسويتي .. لأن أكل المستشفيات مب حلو
فجر بحنان : يبه أنت جوعان ؟؟.. تبيني أحط لك أكل ؟؟
أبو فيصل بتعب : أنا تكفيني شوفتكم يابنيتي

برى الغرفه عند الرجال ::::::::.......

ماجد : أقول راكان .. كأن الحريم طولوا
راكان : الحين راح يجي عمي ألم براســـه
ماجد عقد حواجبه : ليــــــه ؟؟...؟
راكان : أنت ماتعرف الحريم وهدرتهم .. ما أقول إلا الله يعين عمي عليهم
ماجد : ههههههههههههههههههههههههه حلوووووه
سلطان : وأنتو ماعندكم سالفه غيـــر الحش في الحريم ؟؟
ماجد يحط يده على سكسوكتــه : تصدق ياسلطان في سؤال ببالي صار له زمااان .. ومب لاقي له
جواب
سلطان بهتمام : وشو ؟؟
ماجد : ليه الحريم يحبون الهدره والكلام الفاضي ؟؟.. وفوق هذا كله سوالفهم ماتخلص ؟؟
سلطان يطقه بخفه على راسه : على بالي عندك سؤال مثل الناس .. طلع ماعندك ماعند جدتي
راكان : أنا برد على سؤالكــ
ماجد : يلاااااا ياراكان أفندي اتحفنا بكلامك
راكان : لان الحريم دايم فاضين وماعندهم شي يشغلهم غير الحنه والهدره <<<<< قهرني
بصراااحـــه
ماجد بقتناع : اهاااا
سلطان : يعني أنت الي دايم مشغول .. الي يسمعك يقول مقطع رجلينك .. من الشغل الي البيت ومن
البيت للشغل( ويكش بوجههم ) ماااااااااالت
أحمد يتقرب لهم: أنتو وش عندكم ماتملون من كثر الكلام ؟؟
سلطان : جالسين يحشون بهالحريم
أحمد : مساكين والله دام اللي يحش فيهم مجود وراكان
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ه

عنــــد مؤيـــــد وفيــصل ::::::::......

مؤيد : خبرتوا عـــــــــــااادل بالي صار ؟؟
فيصل : لا يرجال وشو نخبره ؟؟.. خله ينبسط بشهر العسل مع حرمته وبلاش ننكد عليهم
فرحتهـــم
مؤيد : اي والله .. وأنت الصادق

عند أبو سلطان و أبوأحمد وأبو مؤيد ::::::::::.......

أبوسلطان : وهذا كـــل الي صــااااار
أبو مؤيد : الله يعينك يأبو فيصل .. صدق أنك رجــاااال طيب وماتستاهل الي صار معكــ
أبوأحمد : الله يسلمك يأبـو مؤيد
أبومؤيد بعد تردد : أقول ياجماعه ودي لو تزوروناا أنتوا والشباب في الشركه
أبوسلطان بتعجب: ليـــــه ؟؟ ...!!!!
أبو مؤيد : الوضع مب مناسب للنقاش الحين .. وأتمنى تقبلون طلبي
أبو أحمد : أن شاء الله يا أبو مؤيد ومايصير خاطرك إلا طيب
( وبعدهااا طلعو الحريم ودخلو الرجال وجلسو معه شوي .. وبعدين رجع كل واحد لبيته )

 
 


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 04-01-11, 10:02 PM   #13

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

******** البــــــــــــــــــــــ ـ (( 13 )) ــــــــــــــــــااااااا اااااااااااااارت
********

 
 
 
°°•.¸¸.•°° يوم جديد في شركة أبو مؤيد °°•.¸¸.•°°

أبو مؤيد : أنا طلبت منكم تزوروناا بالشركه عشان أبي أكلمكم في موضوع أفلاسكم
الكل تضااايق من الموضوع: ............
وكمل : أنا ولدي خبرني بالي صار البارح .. ومافهمت منه شي فأتمنى تقولون لي الي صار وأنا
مستعد أساعدكم
أبوسلطان : هذا من طيب أصلك يأبو مؤيد .. بس ماعاد في أمل نوقف على رجلينـــاااا ونرجع
للسوق مثل قبل
أبو مؤيد : أفاااا يأبوسلطان وأنا وين رحت .. أنا مستعد أدعمكم بأموالي وبكل شي تحتاجونه حنا
أهل ولايمكن اسمح ان اسمكم يهتز بالسوق او يختــفي
أبو أحمد : بس خسارتنــااا كبيره وأنت مب مضطر تدفع
أبو مؤيد : الحمد لله أنا ربي منعم علي ومب عيب إذا مديت يدي لأهلي وأحبااابي
فيصل أستغل الموقف على قولته " الفرصه تجي مره وحده بالعمر " : مشكور ياعمي ومستحيل
ننسى هذا الجميل وننسى وقفتك معنــاا
أبو مؤيد : ولو يأبو عبدالله أنا ماسويت إلا الواجب .. بس بدايتا أبي أعرف وش سبب أفلاسكم
؟؟....؟
سلطان : في البدايه كانت معلومات الشركه تتسرب للشركات المنافسه .. وبعدها صار في لعب
بالحسابات
أبومؤيد : وماعرفتوا من يكون ورى هذا الشي ؟؟
( يدخل أحمد مع مؤيد .. بعد ماكانوا بالشركه )
مؤيد: أنا أعرف من ورى أفلاس الشركه
( أحمد تفاجئ لان مؤيد ماجاب له سيره .. الكل رفع عينه لمؤيد وكلهم مشوقين يعرفون من
يكون هالشخص الي سبب لهم الم ومعاناة في فتره رغم أنها بسيطه لكن مرة عليهم كأنهاا سنين )
أبوسلطان : وميـــن يكون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟
(أبتسم مؤيد و تقدم لهم وتوسط بينهم )
أبوأحمد : وش عندك يامؤيد قل وريحنـــااا ؟؟
مؤيد : وأنا رايح مع أحمد الشركه ناخذ بعض الأوراق المهمه رحت إلى مكتب سلطان وبالممر
سمعت صوت ضحك عالي .. شدني الموضوع وتقدمت حتى وصلت إلى مكتب أحد الموضفين .. وسمعت
كل كلامهم وسجلتهم صوت وصوره (وعطى أبوسلطان الجوال ) وهذا المقطع الي بيثبت صحة كلامي
(أخذ أبوسلطان الجوال وبدأ التسجيل يشتغل والكل يسمع بأنصات )

♫،،♪،،♫،،♪،،♫،،♪،،♫،،♪،،♫،،♪،، ♫،،♪،،♫،،♪،،♫،،♪،،♫، ،♪

سعود : ههههههههههههههههههههه وأخيرا يافارس تحقق حلمي وبشوفهم ذليليـــــــن ومكسورين
فارس : ههههههههههه ويكون بعلمك أن هذا حلمي بعد .. أجل أنا ينقال لي في غرفة الأجتماع
وقدام الكل أحتفظ بأرائك لنفسك
سعود : أبوسلطان من يومه شديد وماعنده أسلوب في الكلام .. ودوم يحب يهيـــن الموضفين
فارس بخبث : الحين بس أرتحت .. لانهم خسروا الي وراهم وقدامهم وماعاد عندهم شي
هههههههههههههه
سعود : ههههههههههههههههههههههههه هههه
فارس : إلا ماقلت لي .. أنت ليه سويت كل ذا ؟؟
سعود بحقد : كرهآ في أبو أحمد
فارس بتعجب : ليه ؟؟.. بالرغم انه زوج أختك !!..
سعود : وهذا أهو السبب
فارس : مافهمـــــــــــــــــتــ ؟؟؟......؟!!!!
سعود : محمد يافارس تزوج أختي غصب عني أنا وأمي ما كنا موافقين انه ياخذهااا .. بس أبوي
مقتنع فيه وزوجه أختي غصب عن الكــــل
فارس : بس هذا موضوع قديم وأختك تزوجت أبو أحمد وجابت منه عيال بعد
سعود :أخ خ خ خ هذا الي ذابحني العيــــاااااااااااال
فارس يغير السالفه : ماقلت لي وش أخبار الشركه الألمانيه الي سربت لها المعلومات
سعود بفخر : أعطوني مبلغ محترم أقدر أفتح فيه مشروع وأكسب من وراهـ
فارس : طبعآ أنا معاك لاتنسى أن لي دور في لعب الحسابات
سعود : مستحيل أنساك وأنت راح تكون معي في كل شي

♫،،♪،،♫،،♪،،♫،،♪،،♫،،♪،،♫،،♪،، ♫،،♪،،♫،،♪،،♫،،♪،،♫، ،♪

( صدمه قويه كانت للكل وأقوى بالنسبه إلى أبو أحمد وأحمد )
مؤيد : هااه .. وش رايكم بالي شفتوه وسمعتوه
أبوأحمد متفاجئ : سعوووووووووووووووود ...!!!!!!!!!
أحمد بصدمــــــه: خاااااااااااااااااااااالـ ـــــي ...؟؟؟؟؟.....!!!!!
مؤيد بتعجب : سعود خالـــك ؟؟
أحمد قام بغضب : والله ماراح أتركه .. راح اوريه نتيجة فعله
سلطان يمسك أحمد : احمد تعوذ من الشيطان .. وترك هالعصبيه الزايده
أحمد يحاول يبعد سلطان : أتركني ياسلطان وربي ماراح أسكت لـــه
( رفع صوتــه وخل الكل يهااااابـــه )
أبوسلطان : أحماااااااااااااااااااااا اااااااد .. أرجع مكانك
أحمد بهدوء : بس يعمي كيف تسمـــح
أبوسلطان يقاطعه بغضب : أنا قلت كلمتي وماراح أثنيهـــاا
الكل : ....................
أبوسلطان يكمل : من متى الرجال يحل المشاكل بعضلاته أجل ربي منعم علينا بالعقل ليه ؟؟.. وهذا
الكلام للكل أنا مابي أحد منكم يتصرف من كيفه مفهووووم
فيصل + أحمد + سلطان : أن شاء الله
أبومؤيد : هدوا ياجماعه ماله داعي الصراخ راح نحل المضوع بهدوء
أبو أحمد بأحراج : حنا أسفين يأبومؤيد أتعبناك معنا
أبو مؤيد : حصل خير .. تفضلوا أجلسوا ( جلس الكل وبعدهاا كلم السكرتير من الأنتر كوم ) فهد
جيب لنا شاهي
فهد : أن شاء الله عمي
( بعدهاا جلسوا يتفقوا ع اللي راح يسوونه .. خلص الأجتماع ورجع كل واحد لبيته ماعدا الشباب
قرروا أنهم يروحون أستراحة أبو مؤيد يرفهوا عن حالهم شوي .. وأتصلوا على راكان وماجد
يجون معهم)

°°•.¸¸.•°° في استراحة أبو مؤيد °°•.¸¸.•°°

الساعه ٨:٢٠م

( كانوا جالسين عند المسبح والهواء مرررره روووعه .. لكنهم جالسين بصمت وكل واحد في
همه)
مؤيد حب يغير جو : اقول ياشبـــااااب
الكل : ..............
مؤيد : أفااااااااااااااا .. ليه الحقران طيب ؟؟
أحمد : مؤيد والي يرحم والدينك حنا مب ناقصين
مؤيد أونه زعلان : يلعن أبو الفشله الي كذا اهئ اهئ .. أنا بروح المطبخ ( وهو يمشي على طرف
المسبح زلقت رجله وطاح )
مؤيد يستنجد : ياجماعه لحقوا علي ... أنا أغرق
فيصل : قديمه حركتك مع وجهك
مؤيد لاعب الدور صح : ياجماعه لحقوني بمــووووووووووت
ماجد : إذا ماتبطل حركاتك بقوم أغرقك بنفسي فااااااااااااااااهــــم
مؤيد على حاله : فيصل .. الحق علي بغرق
راكان بخوف : ياجماعه الظاهر أنه مايعرف السباحه
سلطان : والله صادق أخوي خلنا نقوم له لايقولون أهله أنا غرقنــــــــــــاااه
أحمد على وضعه : وأنتوا صدقتوا لعبتــه ؟؟
( فيصل طنشـه وراحوا الشباب إلى مؤيد يساااعدوه
فيصل : عطيني يدك مؤيد راح أساعدكــ
مؤيد : ما أوصل لك قرب شوي
( فيصل قرب قليل حتى صارت يده في يد مؤيد .. وبعدهااا سحب فيصل وطيحه في المسبح )
الكـــل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
مؤيد يكلمه بالسوري : هههههههههههه حمام الهناا ولك تأبرنــي
فيصل عرف أنها حيله : حمام الهنـــا هاا .. أنا راح اوريك حمام الهنا شلون ( وراح له وجلس
يضربه بخفه ومؤيد مع باقي الشباب يضحكون )
ماجد يشمت : ههههههه قصوا عليه هههههه ( وراح راكان خلف ماجد ورماه في المسبح )
راكان : عشان تأدب ياولد ماتشمت على أخوك الكبير
سلطان الي كان واقف جنبه : وليه أنت ماتاخذ شور بسيط ياحبيبــي ( ورماه في المسبح معاهم
)
ماجد يضحك على راكان : من حفر حفره لأخيه وقع فيهااا
راكان أخذ مويه بكفه ورماها على راكان : صاير حكيم زمانك .. أقول يازينك وأنت ساكت
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ه
مؤيد : أقول سلطان ليه ماتجي تسبح معنااا ؟؟.....؟
سلطان بغرور مصطنع : لامشكور أنا ماحب أسبح مع حد .. احب أكون لوحدي
( فيصل يطلع برى المسبح ويتقدم لسلطان بنيــه شينــه )
فيصل : اقول وراه ماتنطم وتجي تسبـــــح
سلطان فهم عليه وجلس يركض : أقول يأبو عبيد ارجع المسبح وتركني في حالي لا أكفخك
فيصل يركض وراه : والله ماراح أخليك إلا تجي تسبح معنااا
( وضل يركض وراه ويركض وراه .. وداروا ع المسبح مرتين وأخيييييير مسكه ورامه بالمسبح
معاهم وجلس الكل يضحك ومبسوط ماعدا أحمد الي كان جالس بعيد عنهم وفي دنيا ثانيه )
مؤيد تقدم له : أحمـــــــد
أحمد بدون نفس : خيـــــــــــر ؟؟
مؤيد : قم أنبسط معنااا ورمي كل شي ورى ظهرك
أحمد يسند راسه بتعب : .............
مؤيد يكمل : حنا جايين هنا عشان ننسى كل شي ونستانس .. وطول مانحن مع بعض لاتخاف من
شي والمشاكل أنحلت ولله الحمد
أحمد قام بقهر : وخالي يامؤيد أنا ماراح اسكت لــــه .. من يومه وهو يكرهنا ما يحبنا لكن
الصغير الي يذكره كبر وصار رجال .. ومحد راح يحاسبه على فعلته غيري
مؤيد يحط يده على كتفه بحنان : أحمد لاتنسى أن هذا خالك أخ أمك والمسامح كريم .. لاتخلي
أعصابك تتحكم فيك أنت تحكم فيهااا وفوق هذا كله خالك أكبر منك ولازم تحترمه إذا مو عشانه
عشان أمك لو مهما صار يضل أخوهااا
أحمد : .....................
مؤيد ببتسامه حب يغيره مزاجه : يلاااا عااااد لاتغلــى وتعاال اسبح معناا
أحمد : بس بشـــــرط ؟؟
مؤيد طير حواجه : بعد ..!!!!!.. يللا قل شرطك كلي أذان طاغيه أقصد صاغيه خخخخخخ
أحمد : راح أجلس أناظركم بس .. يعني مابي أسبح
مؤيد ببتسامه : صااااار
( وتقدموا للمسبح وأول ماوصلوا مسك مؤيد أحمد من يده ورمااااهـ فيه )
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
(أحمد ياخذ الكره الي بالمسبح ورماها على مؤيد )
أحمد بعد ماروق : الشرهه مب عليك ع الي يثق فيك
مؤيد : خخخخخخخ بصراحه قلبي ماطاوعني اتركك بحالك أخاف تستاحش
الكل : ههههههههههههههههههههههه

( جا يوم جديد .. بأحداث جديده رغم الوقت العصيب الي مر ع العايله .. أول شي أفلاس
الشركه وبعدين طيحة أبو فيصل .. لكن الحمد لله تغلبوا ع المشاكل بفضل الله ثم أبو مؤيد ..
وبعدهااا قدمــوا شكوى على سعووود وفاااارس ..وحكم عليهم بالسجن خمس سنوااات وهذا أقل
عقاااب لهم .. ما انكر ان أم أحمد تضايقت ع أخوهااا وحوالت تقنع ابو أحمد يتنازل الشكوى لكن
بدون جدوى .. .. ورجعوا للسوق مثل قبل وأحسن بعد)

 
♠♠♠♠♠♠♠ بعــــــــــــــــــد 3 أســـاااااااااابيـــع ♠♠♠♠♠♠♠

 
°°•.¸¸.•°° في بيت أبو مؤيد °°•.¸¸.•°°

أبو مؤيد : زارتنا البركه ياجماعه .. الحين نور البيت
أبو فيصل : الله يبـــاااارك فيك
أبو أحمد : البيت منور بأهلــــه
مؤيد يصب القهوه : ليه ما أجوا معكم باقي الشباب ؟؟
أبو فيصل : وشو له نجيبهم معنا حنا جايين نحدد موعد الزواج
فيصل : أبوي صادق .. نجيبهم زيادة عدد يعنــــي ؟؟؟
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هه
أحمد : لاتحشون فيهم تراني بعلـــم
مؤيد : وأنت ماتخبي شي صاير بخور ماشاء الله
أحمد : لا مابي أصير بخور .. أبي أصير عود
الكل : هههههههههههه
أبو سلطان : أتركو عنكم الكلام الي ماله داعي وخلونا نتكلم بالجد
أبو مؤيد : أنا أقول أن خطوبة الأولاد طولت .. ٣شهر كفايه
أبو فيصل : طيب متى يكون العرس ؟؟
أبو أحمد : أنا أقول أنه يكون بعد شهر عشان يكون فيه وقت للتجهيزاااات
أبو مؤيد : أنا ماعندي أي مــــااانع
أبو فيصل : وأنا موافق
أبوسلطان : والله زين ما أخترتـــوا
( فيصل متوسط بين أحمد ومؤيد وهو يهــمس لهم ) أقول ياعرسان تجهزوا زواجكم بعد شهر
واحد بس
أحمد : ياربي حاس أن الساعه صايره سلحفاة
مؤيد : حمووووود صادق .. متى يعدي هالشهر بسرعه
فيصل : خخخخخ وربي أشكالكم تفقيع الي يسمعكم يقول أنكم أول ناس بتعرسون
مؤيد"مدري ليه حاس أن فرحتي ماراح تكتمل .. أستغفر الله .. أعوذ بالله من الشيطان أنا وش
جالس أقول "
أحمد "الله يادنيا .. حبينا بعض يافجر وهالحين راح نتزوج مع بعض بس .. أنتي لمؤيد وأنا
لسمر .. آآآآه ياسمر "

مؤيد يوقف : عن أذنكم ياجماعه(وتوجه لباب المجلس )
أبو مؤيد : أذنك معك

( طلع مؤيد من المجلس عشان يكلم فجر ويخبرهاا باللي صار )
فجر : هلاااااااااااااااااااا
مؤيد : هلا وغلا بالغاليــــه
فجر تعجبت أول مره يقول لها " يالغاليه " : ...... هلا فيكــ
مؤيد بفرح : فجوره تحدد موعد العرس
فجر بفرح : صددددق
مؤيد : ايه .. صدق وراح يكون بعد شهر
فجر : الله يساعدني على تجهيزات العرس راح يشيب راسي
مؤيد : لا لا لا أنا مابيك شايبه .. أصبغي شعرك وبعدين أنزفي علي
فجر : هههههههههههههههههههههههه
مؤيد : فديت الضحكه أنــااا
فجر لسى متعجبه " غريبه .. مؤيد مب من عادته يسمعني كلام حلو هذي أول مره " :
................
مؤيد : الوووووووووو .. الوووو فجر وينك ؟؟
فجر أنتبهت لحالها : هاااه .. معاك بس جلست أتخيل شكلي ونا شعري أبيض وأسناني طايحه
ومافيني غير سن واحد من قدام
مؤيد : هههههههههههه الله يقطع بليسك على هالأحلام .. طيب ماتخيلتيني شايب معك
فجر : إلا .. كنت جالس جنبي معك العصاا تضرب أحفادك بها
مؤيد : هههههههههههههههههههههه
( لحظة صمت يقطعتها صوت مؤيد وهو يتنهد )
مؤيد : فجـــر ؟؟
فجر : هلااااا
مؤيد : أنتي قلتيلي من قبل أنك ماراح تخليني أشوفك قبل العرس بـــ ٣ أسابيع
فجر : اييييــــــــــه
مؤيد : ودي لو أطلع أنا وأنتي ونروح البحر قبل ماتحكمين علي بالأعدام
فجر : هههههههههههه أعدام مره وحده
مؤيد : يوم أنك تحرميني من شوفتك هذا مو أعدام بالنسبه لك ؟؟
فجر : هههه طيب أنا ماعندي مانع بس أنت خبر أبوي وإذا وافق راح أروح معك
مؤيد : طيب بروح أخذ شور عمي وبرد عليك ولاتتركي الجوال خليه معك أوكيه
فجر : ههههههه أوكيه

( بعدهااا رجع مؤيد للمجلس وأخذ شور عمه وعمه وافق .. وطلع للمره الثانيه يكلم فجر
ويخبرهااا )
فجر : هلاااااااااااااااا

 
 
 
******** البــــــــــــــــــــــ ـ (( 14 )) ــــــــــــــــــااااااا اااااااااااااارت
********

 
 
 
( بعدهااا رجع مؤيد للمجلس وأخذ شور عمه وعمه وافق .. وطلع للمره الثانيه يكلم فجر
ويخبرهااا )
فجر : هلاااااااااااااااا
مؤيد مبسوط : فجر أبوك وافق يلا جهزي نفسكــ
فجر فتحت عينها بتعجب : الحين ؟؟ ....!!!
مؤيد : هههههههههه لا مب هالحين .. بس جهزي لك ملابس مع بعض الأغراض الي تحتاجينهااا لانا
راح نجلس بالدمام ٣ أيام
فجر بخوف : لا ... لا ..
مؤيد عقد حواجبه : وشو لا ؟؟
فجر : يعني لا .. راح نروح الدمام العصر ونرجع للرياض بالليـــل
مؤيد بتعجب : خيييير ؟؟ وش هالكلام الي أسمعه !!.. إذا بنفذ كلامك يعني ساعه وحده بس وحنا
عند البحر
فجر : وش قصدك ؟؟
مؤيد : قصدي أن المشوار من الرياض للدمام ٣ أو ٤ ساعات يعني رحلتنا كلها بالسياره يالخبله
فجر بقهر : لاتقول خبله
مؤيد : ههههههههههه زوجتي وبكيفي
فجر : لسى ماصرت زوجتك
مؤيد : بينا عقد يعني زوجتي والعرس أشهار فقط لاغير
فجر : غلبتنــــي
مؤيد : المهم نرجع لموضوعنااا
فجر : لا ... مستحيل أجلس معك بالدمام بروحنـــااا
مؤيد حب يحرجهااا : تخافيــــن ؟؟.....؟؟؟؟؟
فجر تورطت : هااااه .. لا .. يعني بخاف من شنو ؟؟
مؤيد مبسوط من فجر وحيائهاا : والله مدري اصرارك على الرفض يقول أني باكلك ولا بسوي فيك
شي
فجر " هذا وش يلمح له " : ...................
مؤيد : الووووو .. خوافه وينـــك ؟؟
فجر : هااه .. معــك
مؤيد : لا انتي مب معاي الظاهر أن في حد ماخذ عقلك .. عسى يكون أنا ؟؟
فجر " أحلى يالواثق " : مؤيد أنا أتكلم جد مقدر أجلس معك بالدمام ٣ أيام
مؤيد بضيق : ليـــه طيب ؟؟
فجر : مقدر وبس ..
مؤيد بقلة حيله : طيب إذاكان كذا راح نطلع من الصباح عشان يكون عندنا وقت أطول نجلس فيه
بالدمام
فجر : يكون أفظل .. طيب .. متى؟؟
مؤيد يحسبهاا : إذا كان العرس باقي له خمس أسابيع يعني مو هذا الأسبوع بيكون الأسبوع الجاي
فجر : على خيـــر
مؤيد : والله ماودي أسكر عنك بس مايصير أجلس أكثر من كذا برى والرجاجيل بالمجلــــس
فجر : ليــه ماودك تسكر ؟؟
مؤيد بلهفه : لاني بشتـــااااق لك
فجر مب فاهمه مؤيد : تشتاق لي .........!!
مؤيد أبتسم : بااااااااااااااااااااااي ياروحي
فجر مب مستوعبه : حافظكــ الله
" أنا لسى مب مستوعبه الي صار .. مؤيد غير .. هالمره غير .. آآآآآه يامؤيد .. ودي لو
أعرف أنا وش أعني لك .. ودي لو أعرف أنا شنو بحياتك .. سؤال يذبحني يامؤيد .. أنت تحبني
ولا تعودت علي .. بس .. بس كلامه لي الحين يدل على أنه يحبني .. حيرتني يالغالي .. حيرتني
"

( مؤيد بعد ماسكر من فجر دق عليه رقم غريب )
مؤيد : الوووووووووو
بدلع : مرحبــاااا
مؤيد : هلا والله .. من معاي ؟؟
: أمداك تنسى صوتـــي
مؤيد : المعذره والله ماعرفتك
: شهر واحد بس ونسيتي !!.. بس أنا بختصر عليك .. أنا .. رهف
مؤيد تذكرهااا وبان على صوته الضيقه : وش تبيــــن ؟؟
رهف : أفااااااااا .. وين كلام قبل هلا والله بهالصوت .. كنتي ببالي .. وينك كنت أنتظر أتصالك
.. مشتاق لك .. كل هذا تبخر
مؤيد :.............
رهف : هههههههههههه وش بلاك ساكت ؟؟
مؤيد : ماقلتي لي وشوله داقه ؟؟
رهف :لاني مشتاقتـــلك
مؤيد " كل هذا بسببي أنا الي جبته لنفسي .. لوماكنت أكلم بنات كان ماصر الي جالس يصير
هالحين " : ............
رهف : الووووو .. حبيبــي وينك ؟؟
مؤيد : رهف أنسي رقمـــــــي
رهف : خييير ؟؟...!!
مؤيد : الي سمعتيـــه أنا تبت يابنت الناس وماعاد أشوف من البنات غير وحده ملكت قلبي
بعفتهااا وأخلاقهاا ومرحهاا وشقاوتهااا أنسانه غيرت كل شين فيني
وحركت مشاعر الحب بقلبي .. لاتنتظري مني شي لانك ماراح تلاقي ولاشي
رهف : غريبه من قبل كنت تقول أنسانه تافهه وماتهمك والحين ..
مؤيد يقاطعهاا : الحين هي كل شي بالنسبي لي
رهف خنقتهاا العبره : طيب ... أنآإآآإآ ...؟؟
مؤيد : أنتي كنتي غلطه بحياتي .. وأنا أسف إذا سببت لك أي شي ممكن يحزنك أو يضايقك
رهف بدأت تصيح : وقلبي الي ملكته وش أسوي فيه
مؤيد : أنا .. آسف
رهف والدمع على خدهاا : حتى ماكلفت نفسك تسأل وش صار ع الحمل
مؤيد يتنهد " آآآه يافجر لو تعرفين وش سوايا زوجك .. عشان كذا أنا ما أستاهلك " :
.............. اممم وش صار ؟؟
رهف تبكي بحرقه : أجهضت الي ببطني يامؤيد وكل هذا طوع لأمرك .. لأني .. أحبك
مؤيد : مشكوره يارهف .. وأنا أسف على كل الي صار لك ولو أقدر اقدم لك شي غير الأسف
ماترددت .. رهف .. مع السلامه
رهف بقلب محروق : ماراح أنسى الي سويته فيني يامؤيد .. ماراح انساه .. ولاتضن اني راح
اسكت لك .. وراح تلقى مني شي مايسرك .. فاهم .. مب رهف الي تضحك عليهااا يا ......يا
لعاشق( وسكرت الجوال بوجهه )

(مؤيد حس أن الدنيا تدور فيه حاس أنه لسى جالس يخون فجر بماضيه .. فكر أنه يصارحهاا
أكثر من مره .. لكنه مايملك الجرأه حتى يفاتحها بالموضوع ويحس بخوف وحزن وتوتر كل
ماطرت هالسالفه على باله وخصوصا لما يكون معها .. رجع المجلس للرجاجيل وهو بعالم ثاني
كله ألم وحزن .. وبعد ماتم الأتفاق على كل شي يخص العرس .. راح كل واحد لبيته )

°°•.¸¸.•°° في المطـــــــــــــــــــاا ااار °°•.¸¸.•°°

( عد هذا اليوم على خير .. وجا يوم جديد .. ورجعوا العرسان من باريس وهم قمه في الفرح
والسعاده .. والي أستقبلهم في المطار أحمد وسلطان .. وبعد السلام يبدأ الكلام )

شوق : خبروني عن الأهل .. يشهد الله أني ميته شوق حتى أشوفهــــم
أحمد : شواااقه بلاش كذب ( بنظره خبيثه ) مشتاقه لهم وأنتي مع منبـــع الشوق
شوق دنقت راسهاا مستحيه :..............
عادل : أحمدوووه .. أقلب وجهك ولا عاد تحرج مرتـــــي
أحمد : هههههههههههههه أقول يأبو الشباب تراها أختي قبل لاتصير زوجتك .. أنت أجيت ع
الأخييير وبعد موافقه مني طبعا أضفناك إلى عائلة محمد وصرت زوج أختي
الكل ماعدى عاااادل: ههههههههههههههههههههههههه ههه
سلطان : يلا ياجماعه جوالي أحترق من كثر أتصال سمر وندى يسألون وصلتو ولا لا
شوق : فديتهم يحاتونـــي ... الله لايخليني منهم
( بعدهاا طلعو من المطار والطريق مب طويل .. بس من كثر الشوق الي في قلب عادل وشوق
حسوا أن كل دقيقه تمر عليهم دهر .. وأخيرآ وصلوا لبيت أبوفيصل .. وأول مانزلو من السياره
حست شوق بدمعه خانتهاا وشافها عادل وقال " ليش تصيحين الحين " قالت " دموع الشوق مب
مصدقه أن بعد شهر كامل بلتقي بأهلي وأحبابي " وبعدهاا وصلو للباب .. وأول مافتحت الباب
هجمن البنات على شوق ويضمونهاا ويبوسونهاا وعادل حس بغيره وقال " بسكم أكلتوا مرتي "
لكن البنات عطوه طاف .. وشوق بدورها ماقصرت في الصياح والبنات لما شافو دموعهاا صاحوا
معهاا بدون شعور )
أبو فيصل : ههههههههههه بسكم يابنات قلبتـــوهاا مناحه
أم أحمد تمسح دموعهااا : لاتلومهم يأبوفيصل .. شهر مفاريقينهااا وشتاقوا لهاا
( ماجد وراكان الي ماتوا ضحك من أشكالهم وهم يصيحون )
ماجد: هههههههههه أقول بنات ماتبون أجيب لكم كلنكس تمسحون دموعكم .. ومره وحده أمسح
أدموعي لان صحت من كثر الضحك ههههههههههه
راكان : هههههههههههههههه لا لا خساره فيهم الكلنكس .. أنا أقول يروحوا يغسلوا وجيهم بالمويه
سلطان : قل غير هالكلام لان مستحيل يغسلون وجيهم بعدين يطلع الوجه الحقيقي خخخخخ
فجر : شنووووووو ؟؟؟
ماجد ماسك بطنه من الضحك : لا لا يمزح معاكم (يهمس لسلطان ) بايع عمرك تقول هالكلام
قدامهم ؟؟
سلطان : هههههههههههه توبه
( بعد ما تطمنوا على بعض جلسوا الرجاجيل مع الحريم بصاله .. والبنات جلسوا مع شوق بصاله
الي فوق ومستلمينهاا بالأسئله )
ندى : شواقه حبيبتي قولي لي وش رايك بالعرس ؟؟
شوق متعجبه : حبيبتي ؟!!! ... من وين نازله المحبه عساه دوووم
سمر : أقول شوق .. لاتتكلمين لان في بزران جالسين معنا (وهي تناظر ندى ولمى )
ندى ولمى : شنوووووووو ؟؟ " (وقاموا على سمر بيذبحونهاا من الطق <<<< خخخخخ
طقوهااا .. صدق شماته )
ندى : أنا بزر ؟؟.. الحين بتشوفين البزر وش بسوي فيك
لمى تطقها بخفه على ذراعهااا : لاتنتظري الرحمه مني لاني بذبحك من الطق
فجر متحمسه للمصارعه وجالسه تشجع: ندى هوه هوووه... ندى مب كذا الي يطق .. طقيهااا
حيييل والله بتخسرين .. ( وناظرت لمى ) لمى حبيبتي أرفعي رجلهاا وعدي للــ 3 عشان
تربحين
شوق : أوص .. أوص .. أنتي ولا كلمه .. أقووول قومي معي نفكهــم
سمر بصوت مخنوق لان ندى جالسه فوقهااا : يالـــ ... ياليت والله .. تسوون فيني خيــــ ...
خير
فجر : لا لا ماااابــي .. أنا مب بايعه عمري .. وبعدين حلوه الشماته هع هع هع
(ماجد الي كان راكب يبدل ملابسه لانه بيطلع مع باقي الشباب بيروحون المزرعه وسمع صوت
البنات يصارخون .. ماجد فهم السالفه لانه مايخلى من النذاله أتصل إلى راكان وأحمد يخبرهم
عشان يركبون .. طبعا أحمد ركب لانه خايف على سمر .. بالنسبه لراكان حب يوسع صدره
بالشماته وصلوا وطقوا الباب)
شوق : ميـــــــــــــن ؟؟
ماجد : أنا مجـــود .. ومعي أحمد وراكان
فجر : تاعلوا في وقت لاحق نحن مشغولات لأن <<<< محق فصحه
شوق توقف عند الباب مالقت غير هالحيله عشان يفكوا بعض : أجلسوا زين وتغطوا لاني راح افتح
الباب
سمر : ياليت والله وش تنطريــــن ؟؟
(ندى ولمى تغطو وجلسوا ع الكنب وكأنهم مب مسووين شي .. بالنسبه لسمر لسى ع الأرض
وعليااا ماتقدر تقوم من الطق .. دخلوا الشباب)
ماجد : وش صاير عندكم وش هالصراخ ؟؟
(أحمد ركض لسمر ورفعهاا من الأرض )
أحمد : سمر حبيبتــي وش فيك ؟
(صحيح سمر انطقت بس طق خفيف لكنها حبت تتغلى على أحمد )
سمر : حاسه أن ضلوعي تكسرت
أحمد : من الي تجرأ وكسر ضلوعك
سمر تشكي مثل الطفله : ندى ولمى
أحمد يروح للمى ويطقها بخفه : أنتي ليه تطقين حرمتي ؟؟ هاااااااه ؟؟
لمى تتميلح : أسمعني يا أحلى أخو بالدنيا .. صحيح أن سمر حرمتك بس أنا أختك .. يرضيك
تقولي بزر ( تمسح دموعهااا <<<<< طبعآ كذابه مافي دموع )
أحمد : أيييييييه يرضيني
راكان نسى عمره : بس أنا مايرضيني (الكل فاتح فمه وهم يناظروا راكان ومتعجبين وش سر
هالدفاع .. ولمى عطته نظره يعني اسكت فضحتنا )
راكان متورط : ههه أقصد .. أن .. يعني لمى .. أنا ....
ندى تتقدم لراكان وتحط يدها على جبينه : الحمد لله حرارته مب مرتفعه
أحمد بنظرات شك : وش فيك ؟؟
راكان : أنا أقصد أن لمى بتخلص الثنويه قريب وبتدخل الجامعه يعني مب بزر
أحمد مب مقتنع : اهاااا ( دق جوال أحمد )هلاااااااااااا يالطيب
سلطان : وينك أختفيت فجأه ؟؟
أحمد : أنا مع البنات فوق
سلطان : أقول لك .. أنزل بسرعه ترانا بنمشي عنكم
أحمد : طيب .. دقايق بس (سكر) يللا يا أولاد الشباب يستنوا تحت
ماجد : لحظه ببدل ملابسي ( وراح يشوف شغله )
شوق : لحظه .. لحظه .. أنتو وين رايحين ؟؟
أحمد : المزرعـــــه
شوق : وعـــادل معكم ؟؟
أحمد : ايه معنـــاا
شوق : أحتــج .. خيانه من وراي حتى ماسأل إذا بروح معه والله لا .. لكن احسابه معي ( دق
جوالهاا والمتصل " نبع الحب " عاد هنا خقت البنت )
شوق : هلاااا
عادل : هلا وغلا .. أقول حبيبتي ماودك بمشوار معي للمزرعه ؟؟
شوق : هاااااااااه ( ناظرتهم ولقتهم يضحكون على خبالهاا) مدري
عادل : أفااا .. ليه ؟؟ .. وأنا الي حاط ببالي أنك راح تنبسطي
شوق خجلانه من نظراتهم وحبت تنهي المكالمه : طيب بروح معك .. باااااي
عادل : ههه .. أستناك تحت بالسياره .. بايااااات حياتي
شوق بعد ماسكرت : خير ليه تناظروني كذا ؟؟
راكان يقلد صوت شوق : " لكن أحسابه معي " الي يسمعك يقول بتقلبــي الدنيا على راسه
وبعدين بس هذا !!! ..( يكش بوجهااا ) مالت بس
ندى : شوااااقه .. أنا سمعتك تقولين "بروح " (بخبث ) وين بتروحين؟؟
شوق تبي تغيضهااا وقالت وهي تروح للــدرج : بروح مع عدول فديته المزرعه .. بااااي
لمى تضرب الأرض برجلهاا : مابي مابي أبي أروح المزرعه
أحمد : جب .. جب .. صدقت سمورة حياتي "بزر"
سمر : أحمد .. خاطري أروح المزرعه .. صار لي زمان مارحت
أحمد ببتسامه تذبح : ماطلبتي شي يالغاليه .. ( مسك يدهاا ) يللااااا
لمى تصرخ : أحماااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااد
أحمد فهمهااا : بس بس .. تراني من مستغني عن أذني .. يلا أنتي بعد تعالي ( وراحوا )
ندى تتميلح ع راكان أخوهااا : راكان حبيب قلبي أنت .. يلا نروح معاهم
راكان : اووووووووووووووووف يشين الي يتلزقون
ندى : تكفى ياخوي تكفى <<<<< أييييييه دايم أخوانا يسوون فينا كذا قبل كل شي المذله
.. اييييه الله يجازيهم
راكان : أمممممممممممممممممممممممم مممممممممم
ندى تبلع ريقهااا بتوتر وهي تنتظر الأجابه : ايـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــه
راكان : خخخخخخخ خلاص كسرتي خاطري بتروحين
ندى تنطط : يس يس يعيش راكــــاااااان
راكان يبوس يده: الحمد لله والشكر ( ونزلو الأثنين وضلت فجر وحيده بالصالــــه )
فجر " غريبه .. ليه مادق لي مؤيد وقال بياخذني معه .. معقوله ماوده ياخذني .. لا لا يمكن
ماخبروه أنهم بيروحون المزرعه .. بس .. أنا كلمته وقال أنه بيروح مع الشباب .. ياربي أروح
اتميلح على مجود أبرك لي من هالأفكار "
( وقفت تبي تروح لمجود لكن صوت الجوال استوقفهااا )
فجر : هلا مؤيد
مؤيد : يؤ يؤ يؤ وش فيه صوتك ؟؟
فجر ماده بوزها شبر : ولاشي

 
******** البــــــــــــــــــــــ ـ (( 15 )) ــــــــــــــــــااااااا اااااااااااااارت
********

 
 
 
( وقفت تبي تروح لمجود لكن صوت الجوال استوقفهااا )
فجر : هلا مؤيد
مؤيد : يؤ يؤ يؤ وش فيه صوتك ؟؟
فجر ماده بوزها شبر : ولاشي
مؤيد : علي أنا .. يلا قولي لي وش فيك ؟؟
فجر : مؤيد .. أنت بتروح المزرعه مع هلي ؟؟
مؤيد فهم السالفه : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
فجر شبه معصبه : ليه تضحك ؟؟
مؤيد : هههههههه أقول ياروحي أجهزي وأنزلي تحت لاني بروح معكــ
فجر الي جلست تنطط من الوناسه : قل والله
مؤيد : الله قل والله .. ذكرتيني بثالث أبتدائي
فجر حست أنهاا طفله وتفشلت : ..............
مؤيد : هههه أمزح معك .. يللا أنا أنتظرك بااااي
فجر مبسوطه : بااااااااااااااي

( طبعا كانت هذي الرحله فجائيه .. وبدون تخطيط مسبق .. في البدايه الأباء عارضوا بس
بعدين وافقوا مب بقتناع .. بس عشان يخلصوا من حنة الشباب والبنات .. طلعوا من البيت
بسياراتهم وكل الطريق ضحك وناسه وسباق .. وطبعا حال الحريم يكسر الخاطر من الخوف أم
فيصل تقول " بسك ياعادل أنت ناوي تجيب أخرتنا " وأم أحمد " أحمد ياوليدي سوق زين
وبشتري لك حلاوه " أم سلطان " ياويل قلبي .. سلطان يمه إذا ماتسوق مثل الأوادم بفتح الباب
وبرمي بحالي وبعدين بكمل طريقي مشي " <<<< يحليلها تهدد خخخخخ .. بعد وقت قصير
بالنسبه للشباب لأنهم ماحسوا بالوقت من الوناسه .. وقت طويل بالنسبه لحريم بعد ماعاشوا
للحظات فلم أكشن مع رعب وصلو للمزرعه )

°°•.¸¸.•°° في المزرعه °°•.¸¸.•°°

( بين أشجار المزرعه ونخيلهااا ورائحة الورد اللي ينقله الهواء العليل في كل المكان قرروا
الشباب يتمشوا وهم طايرين من الوناسه ..)

عادل : يااااااااااااااااااااااهـ .. الجو مره روعه بس في شيه يخربه
سلطان : وشـــــــــــو ؟؟
عادل بنذاله : أنتوا عكرتوا مزاجي بوجيهكم الي تسد النفس
ماجد : جيبهاا من الأخير .. قل أن المدام وحشتك ودك تمشي معهااا
عادل يحاوط رقبة ماجد بيده : محد فاهمني غيرك يالددددب
ماجد : كح كح كح .. طيب أبعد يدك بختنـــق
( راكان ياخذ عصاه يضرب بها عادل بخفه .. على أساس أنهاا سيف )
راكان يتكلم بالفصحى : أبتعد عن رفيق دربي ياهذا
الشباب جلسوا يشجعوا ويصفروا : ايوووه أحلى راكان والله
(عادل اللي ميييح في الفصحه أخذ عصاه جنبه جالس يتحارب معه كأنهاا سيف )
عادل : ماذا صار لك ياولد عمي .. لاتدع ماجدوه النحيس يفتن بيننــاااا
ماجد جلس ع الأرض ميت ضحك : ههههههههههههههه أمحق فصحه ههههههههههه
راكان : لن أدعك تفلت من قبضتي هذه ( وأخذ العصاه ومررهاا على بطن عادل )
أحمد يتقدم إلى راكان ويرفع يده : راكان فائز وعادل فاشل
عادل أونه معصب : قل خاسر مب فاشل
سلطان : أقول شباب
فيصل : عطنا الزبده <<<< ماعنده وقت
سلطان : وراه مانسوي سباق
مؤيد : والله فكره حلوه
ماجد : وأنا بعد عجبتني
راكان : طيب واللي يخسر بالسباق وشو عقابه ؟؟
أحمد : بسيطه .. الخاسر يعشيناا من جيبه مب الشباب وبس .. حتى الحريم
ماجد يرفع يده يدعي : يالله بـــــــــاااالفوز
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
فيصل : أنا ودي أعرف طالع شحيح على مين ؟؟.. أنا ماسمعت أن في أحد من أجدادنا يملك هذي
الصفه
ماجد : هذا مب بخل هذا يسمونه " حرص " <<<< كثر منهااا
مؤيد : يلا شباب نبدأ
الكل : يللا
عادل يصرخ : لحظظظظظظظظظظظظظظظظظه
أحمد : خير .. خير .. فقعت أذااانــــااا
عادل : على هالسباق لازم يكون في جمهور ومشجعين
ماجد : تقصد الحريم ..؟؟
عادل ببتسامه : قلت لك محد يفهمني غيرك ياحلوو
ماجد يخقق : مشكور .. مشكور .. أخجلت تواضعي
مؤيد : وراه ماتضف وجهك أنت وكشتك وتروح تخبر الحريم
ماجد : طيب .. طيب .. دوم يزفني
( وراح وهو يتحلطم والشباب ماسكين حالهم بالقــــوووه لايضحكون )

ملاااااااحظـــه : بعد ما رجع عــااادل من السفر خبروه الشباااب بسالفة الشركــــه وأفلاااسهم ..
في البدااايــه عصب حيل لانهم ما خبروه .. بس بعدين أقنعوه انهم ما يبوا يفسدوا شهر العسل ..
وبعد ما عرف ان مؤيد له يد لرجوعهم للسوق تفاجأ وقال " وش السبب ؟؟ " لكنه لاحظ تغير
مؤيد وصاار انساان ثاني .. وفجر تنبسط كثيييييييير لما تجلس معه وقال " معقوله فجر صدقت
بكلامهاا وغيرت مؤيد " وبدأ يتقبل وجود مؤيد بينهم

عند البنات :::::::........

لمى بدهشه: أنت تتكلمين جد يمرام ؟؟
مرام : أكيد جد .. حرام عليك ماتشوفين دموع عبودي يبي كورته
ندى : بس الكره فوق الشجره والشجره كبيره
سمر : لو علقتي فوق .. ولا وحده فينا بتركب لك لان بعمرنا ماركبنا شجره
عبودي يصيح : ملام ابي كورتي أهئ اهئ
مرام : لاتخافون علي أنا ركبت شجر من قبل ..أكثرمن مره يعني فرري
شوق : بس هذي غير .. كبيره بالحيل يامرام وأنا خايفه عليك
فجر تكلم عبودي : عبودي حبيبي خلاص أنا بخلي البابا يشتري لك غيرهــاا
عبودي يصيح ع الأرض : مابي مابي .. أبي هذي الكره وبس
مرام فسخت عباتهاا أما الجلال ضل على أكتافهااا : خلاص يافجوره أنا بركب أجيبهااا .. وبعدين
حلوه المغامره
فجر بخوف : طيب خلك حذره
مرام تغمز لهاا : لاتحاتيـــن
( سمت بالرحمن وحطت رجلهاا ع الشجره وبدأت ترتفع عن الأرض شيئآ فشيئآ <<<< من وين
طلعت شيئآ فشيئآ ذي ..المهم .. البنات ماسكين قلوبهم لاتطيح ويصير لهاا شي .. بعد جهد وصلت
مرام للكره وأخذتهاا ورمتهاا على عبودي )
عبودي : سكلآ ملام " شكرآ مرام " ( ورجع يلعب بعيد عنهم )
لمى : يللا أنزلي بهدوء وأنتبهي وين تحطين رجلك
(أبتسمت مرام لهم .. وأول ماحطت رجلها تبي تنزل زلقت رجلهاا وكانت راح تطيح .. لكنها
تداركت الموقف ومسكت أقرب غصن منهاا .. لكنه كان ضعيف ومايتحمل وزنهاا رغم خفتهاا لمده
طويله )
البنات بصراخ : مرااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااام
مرام تحاول تكون قويه رغم الخوف الي بقلبهااا : فجر جيبي أي شي أرمي نفسي عليه ويكون
أسفنج عشان أضلوعي لاتكسر خخخخخخخ
فجر دمعت عينــهااا : والله أنك رايقه ( وراحت تجيب أي شي تساعد مرام فيه .. ماجد الي كان
جاي للحريم سمع صراخ البنات " وش صاير؟؟ " وتقدم وهم كله خوف عليهم )
ماجد : خير يابنات وش فيكن ؟؟
( البنات تغطوا )
ندى ببرائه : مرام في ورطه ركبت الشجره ومب عارفه تنزل
( وأشرت له ورفع راسه وشافها بدون عباتهاا ومرام حست بالخجل )
ماجد مب عارف وش يسوي وكيف يتصرف : ..............
شوق والدموع بعينهااا : وش تنتظر أركب لهاا ساعدهااا
ماجد : هااه .. أيه صح .. أساعدها .. لازم أساعدها " هذه مرام مب أي وحده "
( تقرب للشجره بيركبهااا وماسمع إلا صرااخ البنات )
الكل : أنتبه ياماجد فوقك
( رفع راسه وماقدر إلا أنه يفتح يدينه اللي أحتضنت مرام بكل خوف وحنان لان الغصن ماتحمل
وطاحت .. بعد ما مسكهااا طاح معهااا ع الأرض وحاول قد مايقدر أنها ماتتأذى حماهاا بجمسه
وماقدر يحمي جسمه من الأرض الي ستقبلته بأقوى ماعندهاا جات الضربه في ضهره )
ماجد بصوت أقرب للهمس سمعته مرام وبس : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ـ
مرام دمعت عينهاا هو أحراج لهاا والله ألم ماجد .. وبكل خوف : تعورت ياماجد يألمك شي ؟؟
أبتسم ماجد يطمنهااا وبهمس : أحلى ألم
( تفاجأت مرام من كلامه ... وأجوا البنات يركضون يطمنوا عليهم وغطوا مرام بعبايتهااا )
لمى بخوف : مرام صار لك شي ؟؟.. وأنت ياماجد ؟؟
ماجد يحاول يوقف وهو حاس بألم بظهره بس حب يريحهم : ما صار الا كل خير
أجت فجر : ها يجماعه وش صار؟؟
ندى : البطل ماجد أنقذ البطله مرام هع هع
ماجد ماصدق خبر لقى أحد يمدحه : مشكوره يا أحلى بنت عم <<<< يمون الأخ
مرام الي حاسه بالأحراج من تصرفهااا وخجلانه من ماجد قالت بكل حيا : مشكور ماجد
ماجد بنظره تذبح : ماسويت إلا الواجب .. أيه تذكرت .. الشباب بيسوون سباق ويبون جمهور و
مشجعيين وطبعا مالقينا غيركم يقوم بهالدور
(البنات ماصدقواا خبر وراحوا ركض للشباب وتركوا مرام مع ماجد لحالهم )
مرام مدنقه راسهاا والدموع بعينهاا : أنا أسفه ماجد لاني ...
قاطعهاا بالكلام : اوووووص ماله داعي تتأسفين تراك غاليه (ومشى عنهااا وهي رفعت راسهاا
متعجبه من جرأته وتقول بنفسهاا " يحبني .. ياعالم مجود يحبني .. فديتك وفديت هالطول أنا
<<<< خقت البنت .. وراحت مع باقي البنات )

°°•.¸¸.•°° بدأ السبـــاااااااااااااااق °°•.¸¸.•°°

( قبل لا يبدأ السباق وصل الخبر الى الرجال والحريم وقرروا انهم يحضروه بس الجديد أن
الشياب قرروا أنهم يسابقون معهم )

راكان فيه الضحكه : يعني مصرين على كلامكم ؟؟
أبوأحمد : وما بأذنا مويه
ماجد : تكفى يعمي خلها كابتشينو ههههههههههههههههههههه
أبوفيصل : مجود اعقل يقولون العقل زينه
مؤيد : بس حنا عندنا شروط
أبوسلطان : وشو شروطه بعد ؟؟
مؤيد : اللي يخسر يعشينا على حسابه
أبوفيصل : إذا هذا شرطكم مقدور عليه
أحمد : يللا أستعدوا
ماجد هو الحكم لانه ما يقدر يسابقهم من ألم ظهره : يللا ياشباب نبدأ ..وااااااااااااااااحد .. عشره
..
عــااادل : مجود بتعد مثل الأوادم والله أخليك تعد بطريقتي ( وهو يطلع عضلاته )
ماجد : ههههههههههههههههههههههههه ههههه خلااااص خلااااص بعد زين ..
وااااااااااااحد ... أثناااااااااااااااااان ... ثلااااااااااااااااااااااا اااااااااااااثه ... أنطلاااااق
( وبدأوا في الركض <<<< راح أوصف لكم ترتيبهم ..
راكان وأحمد كانوا في المقدمه..ومؤيد في المرتبه الثانيه .. وفيصل وعااادل في المرتبه الثالثه
.. وسلطان الرابع .. والشياب في الآخير )

( طبعا البنات حالتهم حاله .. إلي تنطط .. والي تصفق .. والي تصفر <<<<< حشااا أولاد
)
لمى بدون شعور جلست تنطط وتصفق : أيوووووه ياراكان أسرع أسرع .. اسبقهم
سمر مثل حالتهااا : أحمد لاتسمع لهااا .. أسبق الكل (وقالت بمزح ) وحر قلوب بعض الناس (
تناظر لمى )
ندى حست إلى لمى وهمست بأذنهاا : كل هذا حماس وتشجيع إلى راكان
لمى وعت لحالهااا : هااااااه .. أنـــاااا
ندى ماسكه نفسها لا تضحك : يعني أنا أقول لو تشجعين أخوك أحمد .. تراه بالمقدمه بعد
لمى : أأأأ .. أنا أشجع الأثنين
ندى بنص عين : أكييييييييييييد
لمى : يووه يندى .. إلا تسوين سالفه يعني ( وعطتهاا طاف وجلست تصارخ ) أحمد .. أحمد ..
راكان .. راكان <<<<< جات تكحلها عمتهاا صج خبله
( راكان سمعهاا ووقف مكانه وهو يطالعهااا ومبتسم <<<<< خاق الولد .. وصلوا له
الشياب وتعدوه وهو لسى واقف يناظر لمى)
لمى تناظره وهي خاقه معه " ويه فديتك .. يسلم لي هالطول وهالعيون وكل شي فيك ياروحي
" آآآآآآه
ندى حبت تستغل الفرصه : لهدرجه تحبين راكان
لمى وهي بعالم ثاني : وأموووت فيه ( صحت من أحلام اليقضه مالتهاا .. ولتفت إلى ندى الي
جلست ع الأرض ميته ضحك ) يامال الوجع .. ليه تضحكين ؟؟
ندى تضحك : تصدقين شكلك تحفه وأنتي تقولين أموت فيه
لمى بتوتر : أنا .. مين ؟؟
ندى قربت أكثر وأشارت إلى راكان : إلى واقف هناك .. مو أخوي راكان ؟؟
لمى أستحت ونزلت راسها : .....
ندى تبي تحرجهاا أكثر : تصدقين لايقين لبعض .. وما أتخيل أنك تكوني زوجه ركين
ياااسلااااااااااام وناسه
لمى تطقهاا بحيا : سخيفه ( وراحت )
ندى : ههههههه ياحلات الي يستحون " وأنا إلى متى بيظل قلبي خالي .. لايدخله أحد ولا يروح
لحد .. أيه كذا أحسن .. لأن مافي أحد يستاهل الحب بهالدنيا "

راكااان " ياحلوو هالبنت والله عذبتني "( خلص من أحلامه الي صحى منها على صوت أمه )
أم سلطان : ركين يالي ماتستحي .. رح معهم لاتخسر وتفشلنـــاا
راكان يلتفت يمين شمال : يي .. أنا أخر واحد هين ياخلف طوايفي وطوايف أهلك كلهم حسابك
معي <<<<< يقصد لمى <<<< أمحق توعد
( وراح يركض معهم .. وصل لشياب وتعداهم بكل بساطه )
أبو سلطان : راكان أوقف مكانك
راكان يركض : أسف يبــه
أبوسلطان : أسمع الكلام أنا أبوك
راكان وهو يركض : خخخخ لاتحلم يأبوسلطان تبي أوقف عشان أخسر وأعشيكم .. أسف .. يلا
بــااااااي ( وزاد سرعته وماشافوا إلا الغبره وراه .. وصار يتعدى واحد ورى الثاني حتى صار
أول واحد <<<<< نينجاا على غفله خخخخخ )
( مؤيد جنب أحمد )
أحمد : بسم الله من وين طالع كنت بالآخير والحين قدام الكل
راكان : صل ع النبي لاتحسدني
أحمد : اللهم صل وسلم عليه .. تطمن عيني بارده
راكان : ليه ؟؟ حاط بها ثلج هههههههههه
أحمد : هه هه بايخه مثل وجهك
مؤيد بدأ عرق النذاله فيه يشتغل وصرخ : راكاااااااااااااااااااااا ااان .. أنتبه قدامك حفره
راكان : قديمه مع وجهك هالحركه
( طبعا هذا الكلام كله وهم يركضون )
مؤيد : بكيفك أنا حذرتك
أحمد مصدق : صدق !!!
مؤيد : أجل أمزح مع وجهــكـ ( وهو يغمز له )
(راكان حس بخوف ووقف يناظر حوله حتى وصلوا له وتعداوه )
مؤيد يضحك : تعيش وتاكل غيرهااا هههههههههههههههههههههههه
راكان : صدق نذل ( وركض )

******** البــــــــــــــــــــــ ـ (( 16 )) ــــــــــــــــــااااااا اااااااااااااارت
********

 
 
 
عند الحريم :::::::::.........

أم أحمد : مدري ليه تأخروا ؟؟
أم فيصل : والله أنا خايفه على أبو فيصل لايصير له شي
ماجد ينط لعندهم أونه غيران : أبوي تخافين عليه وتحاتينه .. وأنا قلت لك ظهري يألمني قلتي
سلامات وسكتي
أم فيصل : مجود طس عن وجهي تراني مب رايقه
ماجد مد بوزه شبر : أن شاء الله ( وراح للبنات )
فجر تشمت : هههههههههههههههههه فشلـــووووه
ماجد : الشرهه مب عليكم .. ع اللي يجلس معكم .. والله من قدك يجلس معك واحد مثلي
شوق عطته طاف : أقول مرام من تتوقعين يفوز ؟؟
مرام : يبيلهاا كلام .. أكيد مؤيد فديته والله
ماجد غاير : أن شاء الله راكان يفوز حبيب قلبي والله <<<<< يبيهااا تغار لكنها أكتفت
بالأبتسامه
جات سمر تركض وهي تنطط : وصلوا .. وصلوا
ندى : أحلفي بقووووه وأصدق
سمر ببرائه : والله
ندى : يعني حنا عميان مانشوف ندري أنهم وصلوا يالخبله
سمر والدخان يطلع منهااا : ماصخه وماعندك خفة دم أبد
ندى رايقه : هههههههههه زيديها ملح ههههههه
( وقفوا البنات يشجعون .. راكان كان أول واحد .. بعده مؤيد .. وبعد مؤيد سلطان وأحمد
وعادل .. و فيصل صارمع الشياب بالآخير )
ماجد : هذي مب رجل عليك ياراكان رحت آخر واحد وصلت الأول أللهم لا حسد
( كان راكان قريب بيوصل بس بعد كلمة ماجد طاح على وجهه وتكسر )
ماجد جلس وهو ماسك بطنه من الضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههه بطني ..
ههههههههههههههه .. خلاض مب قادر هههههههههههههههههههههههه
لمى وده تذبحه : من عينك الحاره
ماجد : ههههههههههههههههههههههههه .. عيني حاره .. من اللي طبخهااا
ههههههههههههههههههههههههه ههه
لمى وصلت معهاا : ياثقل دمك ( وراحت )
فجر : يلا يامؤيد بسرعه .. النصر لنــــااااا
شهد : ليه حنا بحرب ؟؟
فجر : حبيتي الدنيا يافايز يا مفيوز عليه
شوق فاقعه ضحك : ههههههههههههههههه يقولون ياقاتل يامقتول .. بعدين وش دخله في الي حنا
فيه ؟؟
فجر : خخخخخ بصراحه ماله دخل بس .. ضربت فيوزاتي شوي
(بعد المجهود الذي بدله كلا من الشباب والشياب أقتربت مرحلة النهايه والجميع يترقب من هو
الفائز ومن هو الخاسر والأن سأعلن لكم أسماء الفائزين <<<<< وااااااي فديت روحي أعرف
الفصحه

مؤيد كان هو أول من وصل وبدأ يتنطط ويصفر ويرقص مع ماجد ويسوي علامة النصر بيده وهو
شاق الخشه من الأبتسامه ..
وبعده سلطان وأحمد وعادل .. وبعدهم الشياب وراكان وعليا صار يمشي وهو يجر رجله غصب
بعد العين الي صابته )
راكان وصل لهم : أخ خ خ خ رجلي يمـــــــــــــه
( الشباب فاقعين ضحك )
أم سلطان بخوف : يمه ولدي وش فيها رجلك ؟؟
سمر فيها الضحكه : يمكن انكسرت
راكان وده يذبحها : أن شاء الله رجلك أنتي ( يلتفت لمه وجلس يصيح بدون دموع <<<<<
يعني دلع ) يمه رجلي تألمنـــي
أم سلطان : أسم الله عليك يمه .. ( تلتفت للكل ) بسرعه أعترفوا من الي ناظر ولدي ؟؟
( الكل كان ماسك حاله من الضحك )
راكان مثل البيبي : عسى عين الي ناظرني تفقع
ماجد بدون شعور : عسى عينك تفقع أنت يا البيبـــي
مؤيد بنص عين : مجود .. لايكون انت الي حسدته ؟؟
ماجد " يلعن أم الوهقه " : لا .. لا .. شنو أنا أحسد ولد عمي وحبيبي راكان .. بس أنا أقول ..
مايصير يدعي على الأوادم مايجوز .. يمكن الي حسده ما يقصد
( طبعا كشف روحه .. والكل عرف أن هذه عينه الحاره )
لمى أستغلت الموقف وتبي تبرد حرتها : أحتج على كلامه
سمر : وين حنا قاعدين .. بمحكمه ؟؟
لمى : طسي عن وجهي سمروه مب رايقه لك ( تكمل ) أنا سمعت هذا يقول أنك رحت أخر واحد
وصلت الأول .. وقال عساك تطيح وتكسر <<<< اوف ع البهارات الحاره
ماجد طلعت عينه : الله وكبر عليك .. أولا : أنا لي أسم مب هذا طايح من عينك .. ثانيا : أن
ماقلت يطيح ويتكسر لاتجلسي تزيدين بهارات يالدبه
( ماجد يأشر على رقبته وهو يناظر لمى .. يعني بدبحك .. ولمى التفت عنه بكل غرور
<<<<< الحب مثل الفيتامين .. شفتوا شلون قويه ودافعت عنه << أمحق تعبير )
فجر كسر خاطرها : بسكك يالمى هذا مجود الغالي وما أرضى عليه
ماجد يبوسها : فديت الي يفهمون أنا
مؤيد يهمس لفجر : لا .. أخوك تعدى على حقوقي
فجر : شلون ؟؟
مؤيد : ليه يبوسك ؟؟
فجر تبتسم : تراه أخوي
مؤيد : ولو .. أنا أغــــــــــــــــااااااا اار
فجر تمسك أنفه : فديت الي يغار والله
أم سلطان : ندى يمه روحي داخل وجيبي ثلج من المطبخ
أبو أحمد : أنا أقول ياجماعه نوديه داخل أحسن
أبوسلطان : يكون أحسن .. سلطان -فيصل ؟؟
سلطان + فيصل : يالبيــه
أبوسلطان : أخذوا راكان لداخل
سلطان + فيصل : أن شاء الله
( وراحوا داخل وجلسوا الحريم لحالهم سوالف وأكل .. وحال الرجال نفس الشي ومر الوقت
وحتى أذن العشاء وصلوا وتعشوا <<<< على حساب راكان طبعا )

عند الرجال ::::::::.........

( الشياب جالسين على جنب )
أبو أحمد : أقول يأبوفيصل
أبوفيصل : يالبيه
أبو أحمد : ليه أبو مؤيد ما أجى مع حرمتــه ؟؟
أبو فيصل : أنا كلمته وقال أنه مشغول .. لكنه بجي باكر الصباح مع حرمته
أبوسلطان : زين ماسويت .. والله أنه أخ ماولدته أمنا

( في طرف ثاني من المجلس كانوا الشباب جالسين )

فيصل يمسح على بطنـــه : ياااااه .. تصدقون أن هذا أحلى عشى اذوقه بحياتي
سلطان : أفااااااااا .. وين راح طبخ أم العيال ؟؟
راكان : كيف تباه يكون حلو وقيمته من جيبه .. لكن هذا العشاء لانه طالع من كيسي شي أكيد
بيكون حلو
أحمد : تراك ذليتنـــااا بهالعشاء إذا تبي بعطيك قيمتــه
راكان : ايه .. أبا قيمتـــــه
أحمد : خلاص .. راجعني بعد ٥ سنين
مؤيد بمزح : يؤيؤيؤ طلعــــوا نسباي بخلاء
عادل حب يكسر الحاجز اللي بينهم : لسى ماشفت شي أنا أذكر أن ماجد يوم كان صغير ..
ماجد يقاطعه : ردينا على هالماجد .. أنا مدري ليه ماعندكم سالفه غيري .. دوم مظلوم
بهالعايله
راكان : عندك عين حاره وتقول مظلوم
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
ماجد : ضحكتوا بدون ضروس
مؤيد انبسط من عاادل : عدول كمل سالفتك عن مجود
عادل : كان عمره ٧سنوات تقريبا .. وهو راد من المدرسه مر البقاله ومعه ٣ ريال أشترى له
٢تسالي واحد حار والثاني ع كاتشب مع عصير سن توب
المهم رد البيت .. خلاص باقي السالفه بقولها باكر خخخخخخ <<<<< هالأسلوب ينرفز
مؤيد يضربه بالمخده : لاتقهرني كمل والله أني تحمست
عادل : هههههه خلاص بكمل .. المهم أنه رد البيت أكل الي على كاتشب وهو مبسوط وشاق الخشه
من الأبتسامه الي تلوع الكبد .. مب مصدق أن عنده بطاطس مب شايف خير ..
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هه
ماجد : أنت الحين جالس تقول قصتي والله تسبني ؟؟
عادل : الأثنين (وكمل ) المهم .. بعد ما أكل الأول فتح الثاني بياكله .. وأول ماحط البطاطس
في فمه قبل لا ينزل ببطنه طاحت دموعه وصدع روسنا من الصياح تقول بقره يطقونهاا
ماجد منقهر : تراني ساكت لك من الصباح ومطنش بمزاجي
عادل عطاه طاف : المهم .. وبعد محاولات عشان يسكتونه بعد ماعطوه مويه ياالله سكت .. يوم
ثاني راح إلي نفس البقاله وقال للبقال خذ بطاطسك وهات ريالي خخخخ طبعا البقال قال له لا
.. لان البطاطس مفتوح .. بس أعناد مجود أقوى جلس يصيح ويعفس في البقاله حتى استسلم
البقال وعطاه ريالين بدال الريال .. طبعا مجود ماصدق خبر قال للبقال ماتعطيني ٣ ريال ؟؟
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
مؤيد : ههه أحلى يمجود .. تستغل الفرصه
ماجد : أجل شلون .. نعمه وربي جابها لي تبيني أرفسها برجلي
سلطان : لا .. لاترفس نعمه .. أرفس خديجه
أحمد : هههههههههههههههههههه حلوه ياسليطين .. عجبتني عيدها
سلطان : أن شاء الله بعيدها بكرى ع الهواء مباشره
( رن جوال مؤيد وشاف الرقم )
مؤيد : عن أذنكم ياجماعه
فيصل : أذنك معك ( طلع مؤيد )
راكان : أكيد أذنه معه .. أجل تباه يروح ويتركها معنــــاااا
ماجد : بايخه .. ماتضحك
راكان : أحسن لاتضحك يأبو عيون حـــااااره
ماجد يضربه على رجله : حي الله أبو ماجد
راكان : أأأأي .. وجع رجلي تألمني .. ياجماعه أخذوه عني بيذبحني
أحمد : هذا اللي يقول حبيتك وشلعت عينك

عنـــــــــــــد مؤيــــــــد :::::::::..........


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 04-01-11, 10:06 PM   #14

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

عنـــــــــــــد مؤيــــــــد :::::::::..........

( كان يمشي وهو يكلم صاحبه حمد بالجوااال )

حمد : وأخيرا سمعنا هالصوت
مؤيد : ههه من زينه صوتي
حمد : الي يسمعك يقول مادحك .. طمني عنك ياخوي
مؤيد يتنهد : آآآآآه .. تعبان ياحمـــد
حمد : خير .. وش فيك ؟؟
مؤيد : فجر ذابحتنـــي
حمد : مافهمــــت ..؟؟
مؤيد : الماضي ياحمد صار يلاحقنــي
حمد : وش تقصد ؟؟
مؤيد : أقصد رهف .. بعد ماأجهضت الي ببطنهاا قلت لها أني أبي انساها واعيش مع الأنسانه الي
حبيتهااا .. هددتني وياخوفي يوصل هالكلام إلي فجر
حمد : أنت ماتكلمت معها بهالموضوع ؟؟
مؤيد : حاولت وماقدرت .. أحس أني بخسرها لو عرفت .. لانها مخلصه لي بكل شي بماضيها
وحاظرها والمستقبل بعد .. وأنا .. أنــــاااا
حمد : أنت كنت في مرحله طيش يامؤيد وأنا أقول أنها بتزعل في البدايه .. بس بعدين بتتقبل
الموضوع
مؤيد : بتتقبل أي شي إلا أن تكون وحده حــــااااامل مني .. صعبه علي وعليها وربي صعبه
حمد : أسمعني وأنا خوك .. فجر تسمع منك ولا تسمع من أي حد ثاني لان وقتها ماراح تقدر
تسيطر ع الوضع
مؤيد : أنا بروح الدمام مب بكره الي بعده .. وبحاول أقول لها لانها بتكون معي
حمد : أكرر .. تسمع منك افضل
مؤيد أبتسم بتعب : طيــــب
حمد رحم حاله : تبي اكون معك ؟؟
مؤيد : ياليـــت والله
حمد : خلاص أنت خبر أهل زوجتك ورد لي خبر
مؤيد : أكيد ماراح يرفضون وحنا بنجلس إلى بكــره المغرب
حمد : أجل بجي بكره العصر .. وأنت حاول تريح نفسك شوي ولاتفكر كثير
مؤيد مثل البيبي : طيــب
حمد : يلا تصبح على خير
مؤيد : وأنت من أهله
( مؤيد وهو يمشي " آآآه يافجر لو تعرفين وش فعيال زوجك .. أحبك وهذا متعبني أكثر " لمح
بنت واقفه عن السياج والهواء يداعب شعرها الأسود سواد الليل وحاطه يدها تحت فكهاا .. وهي
تناظر الخيل بكل تأمل وهو يمشي مره وياكل من العشب مره ثانيه .. وصل لعندها وهمس بأذنها
بكل حب وهو خلفها )
مؤيد : تحبيــن الخيل ؟؟
التفت مرعوبه : مؤيد .. حسبي الله على بليسك .. خرعتني
مؤيد أبتسم أبتسامه ذباحه : ههه أسم الله عليك من الخرعـــــه
فجر ابتسمت : .............
مؤيد يناظر الخيل : مارديتي علي إذا تحبين الخيل ولا لا ؟؟
فجر : الخيل يعجبني من لما كنت صغيره
مؤيد بهتمــااام: ليـــــــه ؟؟
فجر : مدري .. في البدايه جذبني شكله وقوامه ورشاقته وفوق هذا السرعه .. وعنده شموخ ..
بصراحه .. ما أعرف أوصف أحساسي بس كل شي فيه يعجبني
مؤيد : ههههههههه ماخليتي لي شي كل المدح في الخيــل
فجر بخبث : ههههه .. أنت مدحك غير
مؤيد يستغل الفرصه : طيب .. أمدحينــي ؟؟
فجر ابتسمت بخجل " أنا وش اللي حدني اقول كلااام حلو " : ............
مؤيد : ههه .. طيب .. ركبيتــي الخيــل ؟
فجر : مره وحده بحياتي سويتهاا وكنت بروح من كيس هلي وقلت تووووووبـــــــــــــــــ ـه
مؤيد بحنان : بس هالمره غير .. راح تركبين معــــي أنــااا
فجر : هااااااااااه .. أركب معك ؟؟
مؤيد يمسك يدها ويسحبهااا : ايه .. معـــي
فجر تحاول تبعد يده وبخوف : لا لا مابي .. أخــــاااااف
مؤيد يسحبهااا : تحبين الخيل وتخافين منه .. أقول بلا دلـــــع ( وصلو للخيل وكان لونه أبيض
) أوقفي هنا أنا بروح دقيقتين وبرد .. لاتتحركين طيب
فجر : طيب
( وبعد دقايق رجع مؤيد لفجر بعد ما لبس خوذه وقميص أسود وسروال ابيض ضاغط و بوت أسود
وكان شكله خطير )
فجر " ناوي يذوبني "
مؤيد يدور علي نفسه : وش رايك فيني ؟؟
فجر وهي متنحه : تخبل يامؤيد .. يابختني فيك
مؤيد : ههههههههههههههههه يلا أركبي الخيـــل
فجر تكتفت : ما أعـرف
( ركب ع الخيل ومد يده لهاا وبعدها ركبت معه )

فجر : يلا يا أستاذ مؤيد علمني كيف أتعامل مع الخيل ؟؟
(مؤيد قرب منهاا أكثر حتى لصق ظهرهااا بصدره وداعب عطرهاا أنفاسه .. حست بنبضات قلبه
الي أخترقت ضهرهاا ووصلت قلبهااا .. ولوى عليها بذراعه ومسك اللجام وهي بين يديه يعني
ماعندها مفر )
مؤيد يهمس لها بكل حب وولــه : تمسكي فيني طيب
فجر حست بأنفاسه تحرقهاا وصنمت مكانهااا : .... طــــــ....ــــــيب
( تحرك مؤيد بالخيل في البدايه كانت السرعه خفيفه )
مؤيد ذايب من قرب فجر لــــه : فجر ؟؟
فجر بحيا : ... هلاااااا
مؤيد : تذكرين يوم الملكه ؟؟
فجر تبسمت : وأنــا أقدر أنســى
مؤيد بضيقه : سامحينـــــي
فجر غيرت جلستهاا وألتفت له وصار وجهها في وجهه وحطت طرف أصبعها على شفته : اوصصص
.. ماله داعي الأسف .. أنا نسيت الماضي .. الي يهمني الحين أنك جنبي وبس
مؤيد دمعت عينه : فجر .. أنـــا .. أنااا .. ما أستاهلك
فجر : مؤيد .. إذا أنت قبلت هالكلام على نفسك أنا ما أقبل لان أنت في نظري كبير .. وكل شين
نسيتـــه
( بعد صمت الشفايف العين بدأت تنطق )
مؤيد " آآآآآه يافجر طيبتك تقتلني .. تذبحني .. ودي أصرخ وأقول أحبك .. بس الماضي يمنعني
"
فجر " آآه يامؤيد لو تعرف أن حبي لك عماني عن كل أخطاءك .. وصرت أشوفك مؤيد الحنون
وبس "
مؤيد بهدوء : فوفــــوو ؟؟
فجر ترمش بعينهاا وببتسامه تسحر : ياعيـــون فـــوفو
مؤيد يحط يده على خدهاا : أنا .. أحبـــ ... ( وسكت )
فجر أبتسمت وقالت بكل حب وهمس: مؤيد .. أحبـــك

 
 
******** البــــــــــــــــــــــ ـ (( 17 )) ــــــــــــــــــااااااا اااااااااااااارت
********

 
 
 
( بعد صمت الشفايف العين بدأت تنطق )
مؤيد " آآآآآه يافجر طيبتك تقتلني .. تذبحني .. ودي أصرخ وأقول أحبك .. بس الماضي يمنعني
"
فجر " آآه يامؤيد لو تعرف أن حبي لك عماني عن كل أخطاءك .. وصرت أشوفك مؤيد الحنون
وبس "
مؤيد بهدوء : فوفــــوو ؟؟
فجر ترمش بعينهاا وببتسامه تسحر : ياعيـــون فـــوفو
مؤيد يحط يده على خدهاا : أنا .. أحبـــ ... ( وسكت )
فجر أبتسمت وقالت بكل حب وهمس: مؤيد .. أحبـــك
مؤيد فتح عينه الي مليانه دموع : ... وش قلتـــي ؟؟
فجر بدلع وهي تحرك شعرها : قلت .. أحبــك
ماتحمل الي سمعه وسحبها لصدره وضماها بقوه وهو مب مصدق حتى أندفن وجهه بشعرها وصل
لرقبتهاا : فجر أنــا أموت كذا
فجر من الخجل دفنت وجهها بصدره : الله يخليك لــي . لاتقول هالكلام
مؤيد مسك يدهااا : تسمحــي لي
فجر : تفضل
(حاول مؤيد يشرح مشعاره بأغنيه توصف حاله .. بدأ يغني وصوته كان عذاب ناظر بعينهاا
بعد ما نزلت دموعه )
مؤيد مبتسم :
بين أيديا وحس أنك بعيد
ذوب بحضاني مثل قطعة جليد
علم العشاق كيف الحب يكون
بلا حواجز أحلى طعم الحب أكيد
فجر :
زيد ناري خليك لجروحي ملح
خلينا نسهر ليلنا لحد الصبح
لاتفكر حبنا غلطه والله صح
أش مايعدي العمر حبنا يضل جديد
مؤيد + فجــــر:
أقترب مني ترى الدنيا فرص
وخذ من شوقي إذا شوقك نقص
خلني أحكي لك مواويل وقصص
أش مايعدي العمر حبنا يضل جديد
فجر أبتسمت : أحبك
مؤيد يبوس يدها : أنا أكثـــــــــر
فجر " لسى مانطقتها " أبتسمت : .......
(مؤيد بدأ عرق النذاله عنده يشتغل وزاد سرعه الخيل عشان فجر تتمسك فيه بقوه )
فجر بخوف : مؤيد الله يخليك أترك هالتهور .. يمااااااااااااااااااااااا اااااهـ
مؤيد : ههه أحلى يالبيبـــي
فجر ضامه مؤيد بكل قوتهاا وطبعا مؤيد مبسوط : أهئ أهئ .. خلاص وربي خايفــه
مؤيد : رحمتك بس بشرط
فجر : الي تبيه بس وقف الخيـــل
مؤيد : وعد
فجر : وعد .. وعد بس نزلنـــي
مؤيد : ابي بوســه
فجر بخجل : طيب بس أول وقف الخيل
مؤيد : نو نو نو ..البوسه أول
( فجر استسلمت لأنها خايفه تموت وهي ناقصه عمر وباسته في خده )
مؤيد : لا .. أنا مابي البوسه على خدي
فجر ببرائه : أجل فيـــن ؟؟
مؤيد بخبث : على شفتــي ..
فجر استحت : مؤييييييييييييييييييييييي يييييييييد ( وحطت يدهااا ع وجههااااا )
مؤيد فقع ضحك على شكلها وهي تخبي وجههااا من الحيا : هههههههه خلاص يابنت الناس مانبي
البوسه لا تصيحين ( وقف الخيل ونزل مؤيد ومد يده لفجر ومسك خصرهاا ونزلهااا ) لسى
مخبيه وجهك .. تراك نزلتي من الخيل بأمـــــااان
فجر : شكرا <<<<< وماتشوفوا إلا الغبار وراهااا وراحت للحريم .
مؤيد : ههههه ياحبي لك يافجر "ليه انا خواف وما أبوسها بكل جرائه مثل قبل .. لا .. ماكانت
جراءه كانت وقاحه .. وربي يقدرني أنسيهاا الاياام اللي عدت بأيااام أحلى وأحلى "

عنــــــد الحريــــــــــــــــــــ م :::::::::.........

أم سلطان : ليه لا !! .. البنت صار حالها حال الولد تدخل أي تخصص تبي
أم فيصل : بس تمريض قويه .. بنتي تشتغل وتجلس مع رجاجيل .. أعوذ بالله
أم أحمد : أنا أأيد أم فيصل .. لأن الأختلاط حرام شرعا
أم سلطان : بس الضروره لها أحكام .. الحين لو جا دكتور بيكشف عليك ويشوف حالتك بتقبليــن
؟؟
أم أحمد : ............
أم فيصل تبرر : أكيد بيكون في دكتورات وممرضات من كوريا وغيرهااا غير الرجــــااااال
ام سلطان : طيب ليه نحرم بناتنا من هالشي؟؟؟.. ليه نخلي الغرب يتقدمون عليا حنا يالعرب ؟؟..
ليه مانظهر قدراتهم ونخليهم ينطلقوا إلى عالم كله أكتشاف ومعرفه ؟؟...
أم أحمد : بصراحه بدأت أقتنع بكلامـــك ..
أم فيصل : انا لسى مصره على رايي
( دخلت فجر لهم الصاله )
فجر : هااااااي
ام أحمد : وشو هايه بعد .. تكلمي مثل الأوادم
فجر : خخخخخخ السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ام فيصل : وين كنتي ؟؟
فجر : عند الخيــول
ام فيصل : لحــالكــ ؟
فجر برتباك : لا .. الا وين البنات ؟؟ <<<< تغير السالفه
ام سلطان : فديتك كلهم بالمطبخ يسوون حلى الجلو
فجر تعطيهم بوسه في الهواء : باااااااااااااااااااي <<<< رايقه <<<< يحق لها بعد الي صار
أم فيصل : مدري وش فيهم هالجيل .. نسوا تحية الأسلام وجلسوا يقولون هاي و باي الله يهديهم
بس
وجات شهد تركض ورى ولدهااا عبدالله ودخلت الصاله : عبيد .. عبيد .. عبود وصمخ
عبدالله يتخبى عند جدته أم أحمد : ماااابــــي .. مابـــي
أم أحمد : وش فيك يابنتي ع الولد ؟؟
شهد : يمـــــه .. يبي يروح إلى أبوه عند الرجاجيل ومب راضي يلبس الجاكيت
أم أحمد : ليه ماتبي تلبسه ؟؟.. الجو بارد برى بعدين تصيبك حمه
عبد الله مد بوزه شبر : مابي مب عصب ( غصب )
شهد تتقدم له تبي تسحبه : مب كيفك يالبزر تمشي كلمتك علي أوقف .. أوقف
( الولد طار وهي تركض وراه والحريم فاقعين ضحك عليهم )

°°•.¸¸.•°° في المطبــــــــــــــخ °°•.¸¸.•°°

( البنات كانوا حايسين المطبخ فوق تحت )
سمر تصف البسكوت في الصينيه : يم يم متى يستوي حلى الجلو الي من يدينـــي الحلوه
ندى : مسكينه الأخت محد مدحهــااا خخخخ
لمى تطلع الجلو من الثلاجه : يكون بعلمك أن لنا دور في التحضير
شوق : أنا بوزعه بين الصحــون
لمى تجلس ع الكرسي معهم : لا لا تكفيـــن .. لاتتعبين نفسك سويتي كثير ماشاء الله
شوق : تطنزيــــن ؟؟
مرام : لولــو صادقه .. لاتتعبين نفسك " تغمز لها " يمكن يكون في شي في الطريق <<<<
تقصد الحمل
شوق : تكفين عاد .. ماصار لنا شهر ونص من تزوجنا
مرام : أنا قلت يمكن يمكن
جات فجر : السلام عليكم ياقـــوم
ندى دخلت معها الجو : وعليك السلام يا أبنة العم هلمي بالدخول .. كدنا نتتهي من تحضير حلى
الجلو
فجر : والله داخله جو البنت
سمر : من المسلسلات التاريخيه الي تشاهدهااا .. ذبحتني بهااا .. كل يوم فلم وما أسمع غير
حوافر الخيل والمطاقق بالسيوف
مرام : حسيت فيك بصراحه
فجر تجلس معهم : لاتلوموهــــااا .. تخصصها أدبي يعني تبي تشوف الي بكتاب التاريخ ع التلفاز
خخخخخ
ندى : شطوره .. بكره بجيب لك مصاص
فجر : ايه .. أبي
شهد تدخل وهي مقهوره وتجلس معهم : اووووووووووووووووف
سمر : وش فيــــك ؟؟
شهد : أنا انصح الي ما أنخطبوا لا يوافقون ع أي عريس .. والي أنخطبوا وبعدين تزوجوا
لايجيبون أولاد .. هذه نصيحه لوجه الله
مرام : ههههههههه ليـــــــــــه ؟؟
فجر : أكيـــد السبب عبوووووووووود ؟
شهد : اوووف وهو في غيره .. أكيد أهــــو
البنات : ههههههههههههههههههههههههه
جات لهم الشغاله وشافت حال المطبخ وضربت راســه : ســـو هزا مامـــاااا ؟؟.. هزا بعدين في
سغل واجد
لمى فيهــاااا الضحكه : لاتخافيــن بنساعدكــ
ايشا ودها تصيح : أنت نفــر واااااجـد هنون
ندى تصفق : ايوووووووه .. من قدك ايشا بشحمها ولحمها تمدحك .. الظاهر أنها تحبك
أيشا أستحت : انا في حب ماما لمـــى من زمـــاااااان
لمى : اقول انتي وياها انطموا أحسن لكــم .. ولا مايحصل لكم طيب مفهووووووووووووم
شوق : أيشا عندك شــي ؟؟
أيشا : هزا ماما ام فيصل تقول روهوا اجلســـوا معهم
سمر : طيب انتي روحي وحنا جاييــن (وراحت )
فجر تشهق : هيييييييييييييييي من متى أيشا روحك ؟؟.. مب ناقص تقولــي لها إلا ياقلبي بعد
سمر تناظر فجر مستغربه بعدين استوعبت : انا أقصد روحي يعني طســي يالخبله
( البنات فقعوا ضحك على خبالهـــم )
شهد : الحين جهـــز الحلــى ؟؟
مرام : باقي نحطه بالثلاجه يبرد بعدين ناكلـــه يممممم يــــمممممممم
البنات : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
( وبعدها طلعوا يجلسون عند الحريم .. وبعد ساعه ونصف جهز حلى الجلو .. وكانت صينيه
للرجال وصينيه للحريم .. وطعم الحلى كان خيال وعجب الكـــل .. وبالنسبه للمطبخ محد ساعد
أيشا في شي كانت ترتب وتتحلطم "هزا بنات في فاشل مافي يأرف يسوي حاجه كويس "
<<<<< فهمتوا الي قالته ؟؟...!!.. ومؤيد أستأذن من عمه أبوفيصل عشان جيت حمد
للمزرعه ووافق .. وبعدهااا تأخر الوقت والكل حس بالنعاس وستسلموا للنوم)

°°•.¸¸.•°° في الصباااااح °°•.¸¸.•°°

( صحوا الحريم مع الشياب بس .. والبنات والشباب كانوا سهرانين عشان كذا لسى نايمين )

أبو فيصل : والله مب هاين علي الأولاد نايمين وأنا صاحي
أبو سلطان : ههههههههه إذا فيك النوم رح أرقــد
أبوفيصل : لا لا .. راح يجي أبو مؤيد بعد شوي .. يعني مقدر أرقد
أبو أحمد : أجل مافي غير حل واحـــد
أبوسلطان : وشو الحـــــل ؟؟
أبو أحمد : نصحي أولادنــااا ويصير حالهم من حالنــاااا
أبو فيصل يوقف : يــــلاااا مشينـــاااا
أبوسلطان : ويـــــــن ؟؟
أبوفيصل : بروح للأولاد أصحيهم والي يبي يجي معي <<<< متحمس
( وراح وبعدها قاموا وراحوا معه للشباب )

°°•.¸¸.•°° في غرفة الشباب °°•.¸¸.•°°

((راح أوصف لكم حال الشباب :::...
ماجد كان محــاااوط خصر راكان ورجله على فخــذ راكــااان <<<< مدري متخيله ميــن
؟؟....!!
ومؤيد كانت رجلــه على بطن سلطـااان ويده عند وجه عــاااادل .. <<<< أحدث طريقه
للنــوم لعام ٢٠٠٩
وأحمد كان ضام المخذه ومتكــور على نفســه <<<< هذا الرومانسي مب الباقــي
وفيصل نايم على بطنه ورافع رجلينــــه ثنتــينهم <<<<< يمكن مفتكر نفسه ع الشاطــى
وعادل كان نايم على ظهره وحاط رجل علــى رجل <<<< شخصيه حتى في نومــــه ))

( دخلوا الأباء وفقعوا ضحك على أشكالهم ..)

أبوفيصل يرفع صوته : يلا ياشباب بسكم رقــــااااد
الوحيد الي صحى فيصل : تكفى يبـــه ٥ دقايق بس ( ورجع نام )
أبوفيصل : أقول لك أصحى .. من زين هالنومه بعــد
فيصل يجلس وهو يحك راسه : كم الساعه ؟؟
أبو أحمد : الساعه ٩ ونص
فيصل أونه بيصيــح : حرام عليكم تعذبونـــاااا كذا .. لسى بدري
أبو سلطان : بلا خرابيط وهدره زايده .. أقول أنت كبيرهم صحيهم ولحقونــاااا للمجلس
فيصل مبسوط " صح أنا كبيرهم " : أن شاء الله
( وطلعوا الشياب ولتفت فيصل لهم وفقع ضحك من أشكلهم ولتقط لهم صور تذكاريه بجواله
<<<<< وأحلى ذكرى .. وبعدها بدأ يصحيهم وهو رافع صوته لكن إذا الجدار سمع هم
بيسمعون <<<< ماشاء الله نومهم مره خفيف )
فيصل : حشااا .. ولا نومة أصحاب الكهف
( وجلس يلتفت يمين وشمال وطاحت عينه على هاون من حديد وكان من ضمن التحف .. أخذه
وبدأ يدق فيه حتى صحى الكل بستثناء ماجد إلا لسى في أحلامه )

أحمد عينه متنفخه : وش صاير ؟؟.. وش صاير ؟؟..
عادل شعره مثل الشمس : خير يأبوعبيـــد وش هالصــوت ؟؟..
راكان وعليا يبا يجلس لكن ماجد متمسك فيه مب راضي يتركــه : مجود بعد عني ياللوح من
زينك ماسكني أتركني .. اووووووووووووووف ياربــــي
ماجد لسى نايم : وين بتروحين حبيبتـــي .. خلك معــي
( الشباب جلسوا يتسدحوا من الضحك )
راكان : بروح في ستين داهيه بس لاتلزق فينـــي
ماجد : تكفين لاتروحين أنا مرتـــاااح كذا
سلطان : لا الولد قاضي .. زوجه لاينحرف عن الطريق المستقيــــم
أحمد : احلى .. من وين طلعت معك هذي الطريق المستقيــم ؟
سلطان : سمعتها البارح في مسلسل كويتــــي
راكان : أترك المسلسل وتعال شل هذا عني <<<< يقصد ماجــد
( جا سلطان يسحبه بالطيب مارضى يترك راكان .. وبعدها مالقى غير الرفسه تصحيه )
ماجد يقوم متخرع وشعره أعوذ بالله : خير .. خير .. وش صاير ..؟؟
فيصل يتطنز : ماصاير شي حبيبتـــي ردي لفراشـــك ونامي
الكل بستثناء ماجد : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه
ماجد بشك : وشوله الضحك من فجر الله ؟؟
مؤيد سمع أسم فجر وضم المخده : فديتهـــاااا
أحمد يرفع حاجب : مين الي تتفداها من صبــاااح الله ؟؟
مؤيد : يا الله ع اللقافه الي تحشر هالولــد
أحمد : ولـــد بعينك
ماجد : انتوا هيه .. لاتجلسوا تصارخون تراني هالحين صحيت .. ومالـــي بوجع الراس
مؤيد : إلا ماقلت لي مجود .. بأيش كنت تحلــم ؟؟
ماجد تذكر الحلم وغمض عينه وأبتسم لانه تذكر كل شي حلو فيه ولما فتح عينه لقى مؤيد
بوجهه وشاق الخشه من الأبتسامه .. : بسم الله
مؤيد : ليـــــه ؟؟.. شايف جني ؟؟
ماجد : أعتقــــــد
سلطان : مجود كنت تحلم في أيــش ؟؟
ماجد : مايخصكــم
راكان : بس أنا يخصني .. لانك كنت ضامني طول الليل وما تناديني إلا ...
الجميع : حبـــيـبتــــــــــــــــ ي
ماجد حك راســه : خخخخخخخخخخ
فيصل : مجود خبرني أنا أخوك الكبيـــــر
ماجد يقوم عنهم : لو تبوسون يدي ماقلت لكـــم
راكان : من زينك ومن زين حلمك الماصـــخ
سلطان : قال أيش نبوس يده .. في الحلم يابــــااابــا
( دخل عليهم أبوفيصل )
أبوفيصل : أنتوا لسى جالسين قوموا غسلو وجيهكم وبدلوا ملابسكم لان أبو مؤيد في الطريق
الكل : أن شاء الله
( وبعدهااا قاموا ونفذوا الأوامر )


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 04-01-11, 10:08 PM   #15

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

البــ (( 18 )) ــارت
********

 
 
 
°°•.¸¸.•°° في غرفة البنات °°•.¸¸.•°°

( رغم الغرف المتوفره .. إلا أن البنات أصروا أنهم ينامون مع بعض )

(دخلت الغرفه وكانت شوي وتصدم بالجدار من الضلام الي معبي المكان .. حتى وصلت للستار
ورفعته ودخلت أشعة الشمس بسرعه وبدون سابق أنذار على وجيه البنات .. وبعدهااا أطفأت
التكييف وطلعت من الغرفه بسرعه .. بعد ١٠ دقايق بدأ الحر ينتشر في كل مكان في الغرفه )
رفعت البطانيه وهي تأفأف : أووف .. ياربي وش هالحـــر ( ناظرت ندى اللي
عرق جبينهااا ) ندى ..
ندى صحت : شهد .. صباح الخير
شهد بقهر : صباح النور
ندى تغطي عينهااا من أشعة الشمس : ليه فاتحه النافذه ؟؟
شهد : مب أنا
ندى : أجل ميــن ؟؟
( والتفتت ندى وشهد على بنت رفعت البطانيه وهي تصارخ " الله ينتقم من الي كان السبب "
وراحت وسكرت الستار وولعت التكييف )
التفتت لهم بقهر : ليه مطفيين التكييف أنتي وياهــااا ؟؟
( شهد وندى ناظروا بعض وضحكوا من الخاطر )
لمى : ووجع .. ليه تضحكون ؟؟
ندى : هههههههههههههههههههههههه التفتي وشوفي نفسك في المرايــه وبتــلقي الجواب ه
التفتت لمى وتخرعت من شكلهااا : بسم الله الرحمن الرحيم <<<<< لان من الحر تفاعل
شعرهااا المسشور وصار شمس النهااار .. والكحله سالت من عينهااا
شهد : روحي غسلي .. أخاف أني أحلم بعديــن هههههههههههههههههههههه
(لمى عصبت وجات تركض لشهد عشان تطقهااا وخبطت في بطن مرام .. ولحسن الحض أنها نحيفه
والله مرام صارت في خبر كان)
مرام تفز من مكانهااا : ااااايييييييي .. وجع .. يمـــه بطني
لكن لمى كملت طريقهاا وراحت لشهد ومارحمتهاا من الطق : أجل أنا فـــلم رعب ياشهيــد
شهد تتكلم بصعوبه لان لمى خانقتهااا : تو.. توبه .. ما أعيد .. أعيدهـــااا ..
مرام حاسه بألم خفيف وقامت إلى لمى وشدتهــاااا من شعرهـــاا : أنتي يالدبـــه .. في حد
قال لك أني بايعــه عمري وأبـــي أموووووت ؟؟
لمى توخر يدهااا وتبوسهاا بخدهاا : آسفــــه قلبوووووووووو .. ما أنتبــهت
مـــرام : ما أنتبهتـــي .. ويــن أصرفهــاا هذي هـــاا ..
( وأخذت المخده وطقتها بهاا .. وساعدوهــاا شهد وندى .. وصحت شوق على صراخهم وهي مب
عارفه وش السالفه و قامت تطق لمــى معهــم <<<< جاهزه للفزعــه )
شوق وهي تطق لمــى : تستاهليــن هذا وأكثر بعد يالدبـــه
( البنـــاات يناظروهـــاااا متعجبيـــن وكل وحده تقــول في خاطرهــااا " هذي وش دخلها في
السالفـــه ")
شوق تلتــفت لهم : خير .. ليـــه تناظرونــي كذا ؟؟
البنات ناظروا بعض : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
ندى : أنتي ماصحيتـــي إلا بشــرك
مرام : أنا أبــي أعرف ليه تطقيهـــااا ؟
شوق : مدري شفتــكم تطاققــون قلــت أنا للفــزعه خخخخخخخ
سمر صحت وهي تفرك عينهــــااا : يـــاربي .. ياجماعه أنتوا ماتحســون شغلوا التكييـــف ..
بموت حــر
لمى : التكييف شغــــاااال
سمر تناظرهم وفاقده شخص بينهـــم : إلا .. ويــن فجــير ؟؟
( البنات ناظروا بعض .. وبعدهـــااا ناظروا في ارجاء الغرفه وما لقوهـــااا )
مرام بعد تفكير : لقيتهــــااا
ندى : ميــــن ؟؟.. فجيـــــــــــر ؟؟
مرام : لا يالخبلــــه .. أنا أقصد عرفـــت من ورى حركه النذالــــه .. فجيــر ماغيرهــاااا ..
أعرفها مرة أخوي نذلـــه بقوه
شهد : صادقه ميمـــي هي مب معنـــاااا أكيـــد هي السبب
مرام تحط سبابتها على راسهــااا : شفتــوا شلون أنا ذكيــه فديت روحي علـــى هالذكاء
سمر : المادح نفسه يبالـــه رفســه
لمى : بنات .. بستثــناء شهد وشوق لانهم حريــم خخخخخخخخخخ
شهد تدزها من كتفهــــااااا : سخييييييييييييييييييييفه
شوق : بقــــوووه بعد
ندى : المهم قولي الي عنـــدك
لمى : أنا أقول نوري فجر الويل على حركتهـــااا البايخه
البنات بحماااس : موافقيـــــــــــن
لمى : يلاااااااااااااا هجووووووووووووووووووووووو وم
( وبعدها تفرقوا ع الحمامات <<<< ونتوا بكرامه .. وتروشوا بسرعه بعد الحر الي خاسن
منه .. وبعدهاا نزلوا للصاله وهم في صف واحد )
فجر بعد ماشافتهم نزلت الكوب ع الطاوله وناظرتهم وهي تبلع ريقهااا بخوف " ياربي .. أنا
شايفه الشرار يطلع من عينهم .. رحتي فيهااا يافجر " : ههه وش بلاكم مسويين حزب .. رايحين
حرب انتوا ؟؟
شوق بخبث : أييييييييييييه رايحين حرب
فجر توقف : أجل خذونـــي معكم
لمى تخوفهــااا وتسوي حركات بيدهـــاااا : كيف ناخذك وأنتي الضحيه ها ها ها ها ها
<<<<< نوع هذه الضحكه "شريره"
فجر خافت وصارت تصارخ : بنااااااااات .. يطلع دخان من المطبخ
( التفتوا البنات بخوف ومالقوا شي ولما التفتوا إلى فجر مالقوا إلا الغبره وراهاا .. وبعدهاا
عرفوا أن هذي حيله منهااا .. لكنهم تموا يلحقونهااا حتى صدمت بكرشه رجال كبير .. والشيب ملئ
راسه ولحيته <<<<< وربي الشيب كشخه في الرجال )
: وش بلاكم تلاحقن مرة ولدي ؟؟
( البنات صارت وجيهم مثل الطماطم وتغطوا ماعدا فجر ومرام )
أبو مؤيد : كيفك يابنتـــي ؟؟
فجر مستحيه : الحمد لله بخيـــر
أم مؤيد : كيفك يابنيتــي .. وكيــف والدتك ؟؟
فجر : بخير وهي تنتظرك مع الحريم جـــوى
أم مؤيد : كيفكم يابنـاااات ؟؟
البنات : بخيـــــر
لمى : الحمد لله انو في أحد عبرنـــااا وسلم علينااا
مرام : من زينك يسلمون عليـك .. والله أنتي ماتستاهليـــن سلاااام بعد ماخبطتــي ببطني
لمى : جب .. أنتي ولاتجلسين تشكين عند البــااابـا يالبيبي
الكل : خخخخخخخخخخخخ
أبو مؤيد : يللاااااا عن أذنكـــم ( وراح للرجاجيل )
أم مؤيد : يابنــاااات أنابروح داخل .. وهاالله ها الله في زوجة ولدي فاهميــن ( وراحت
للحريم )
وأول ما دخلت أم مؤيد ألتفتت سمر لفجر وبنظره شيطانيه : ها ها مافــي حد يفكك مننــااا
ندى تهجم عليهااا : تعالي أنتي يالدبــه أن ما كسرت رجلك ماكون ندووووووو
شوق تطق فجــر : وأنا بكسر أيــدك
سمر : وأنا بدوس ببطنـــك
مرام : وأنا بسحب شعــــركــ
لمى : وأنا بكسر أسنانــك
شهد : أنا ماراح أسوي شي باخذ عباتك بس لانها عاجبتنـــي خخخخخ
( فجر تودع الحيااااة وجلست تقول الشهادتيــــن .. فجأه ماحسوا إلا وهم طايرين بعيد حتى
صقعوا في الجدار )
فجر : مؤيــــــــــــــد ...!!!!!!!!!!!!
مؤيد يقومهـــاااا من الأرض : عسى أيدينهــم الكسر
مرام : خير .. أنت وش جابك هنا ؟؟
مؤيد : هذا سؤال ؟؟.. رجلي جابتني لهنـــاااا يالغبيـــــــه
لمى : طيب الحين ورينا عرض أكتافك .. نبي نكمل المعركــه
ندى : هي صادقه .. أنا لسى مابردت حرتــي فيهاا
مؤيد يمسك يدهاا ويروح : ماحزرتوا .. بااااااااااااااااي
( فجر تمشي ورى مؤيد وطلعت لسانها لهـــم .. ونقهروا حيييييل منهم )

عند الرجال :::::::.........

أبو مؤيد : كيف أمور الشركـــه ؟
أبو فيصل : الحمد لله أحسن من قبـــل
أبو أحمد : كل هذا بفضل الله وثم وقفتك معنـــااا
أبو مؤيد : أنا ماسألتكم عشان تذكروني باللي سويــه .. أنا أبيكم تنسوا أني ساعدتكم بيوم ..
حنـــااا أهل .. ولو كنت مكانكم راح تسوون مثل ما أنا سويت لكــم وأكثر بعــد
أبوسلطان يبتسم : فالــك طيب

(في زاويه ثانيه جالسين فيها الشباب .. ماعدا راكان وماجد كانوا جالسين على نفراد)
راكان : مجـــووووود ؟
ماجد يلعب بجواله : هممممممممم
راكان : في مره حبيــــت ؟؟؟
ماجد التفت له بسرعه وهو فاتـــح فمه من الصدمه : هااااااااه .. راكان يتكلم عن الحــب
؟؟....!!!
راكان : أولا : قصر حســـك .. ثانيا : وش شايفنـــي قدامك حجر ماعندي أحاسيـــس ومشاعر
ماجد : لا .. لا .. ماقصدت بس ...
راكان : لابس ولاشي أنا سألـــت وأنت جــاااااوب
ماجد يتنهد : آآآآآآآه من الحـــب
راكان : ههه أقسم أنهــااا من القلب .. يلااااا قل لي ياقيــــس زمانك من هي ؟؟ .. ومن متـــى
تحبهاا ؟؟
ماجد بنص عين : كل هذا تبي تعرفــه .. وأنت حتى ماخبرتني إذا كنت تحب والله لا ؟؟ " ويغمز
له "
راكان : هيه .. أحـــب ..
ماجد متحمس : أحلـــف ؟؟.....؟؟
راكان : وربــــــــــي
ماجد : خخخخ طيب من حبيبت القلب ؟؟..
راكان تكلم بعد ماسكت ثواني : .......... لمــــى
ماجد : لمى ؟؟...!!! .. بس ماكان باين عليكم الحــب
راكان بحزن : هي ماتبي حد يعــرف ؟؟
ماجد عقد حواجبه : ليــه طيب ؟؟
راكان : تقول أنها خايفه من نتائج هالحب لو عرف الكـــل
ماجد : مافهمت ؟؟
راكان : وأنا بعد .. ولما قلت لها وضحي لي قالت أنت فكر فيهـــااا
ماجد : أهــااااااااااااا
راكان : طيب قل لي .. من الي سكنت قلبك وعقلـــك ؟؟
ماجد : بنـــت
راكان : يالسخيف .. عارف أنها بنت .. وأنا قلت لك ولد ؟
ماجد : هع هع لازم أحمسك للسالفه .. ماتفهـــم أنت
راكان : أقول .. فكنـــاا .. وتكلم
ماجد : أنــااا شفتها تقريبآ ٣ أو ٤ مراااات
راكان متحمس : أييييييييييييييييه ..
ماجد : وتعلقت فيها من المره الأولـــــــى
راكان على حاله : أيييييييييييييييييييييييي يه ...
ماجد : وهي مو مــن العايلــه
راكان لسى متحمس : أيييييييه .. اللي بعـــــده
ماجد : البنــت هي ..... ( ودق جواله وشااااف الرقم وأبتسم) لحظـــــــــــــه .. (و رفعه
.. وراكان ميـت قهر )
ماجد : هلا بوعسكور .. أخبارك يالطيب .. أنابخير .. هههههههه لا تقول ؟؟ .. هههه .. أكيد أنا
معكم أجل تبيني أفوت طلعت البر .. اوكي حبيب قلبي .. باي .. باااي( التفت إلى راكان الي كان
الشرار يطلــــع من عينه )
راكان مقهور : جالس تغازل سعيدوه قدامي بعد يالخـــااااين
ماجد يرفع ضغطه : هههه وش أسوي بحالي المحبه من الله وسعود ينحـــب
راكان : أجل خلي هالسعود ينفعك ( كان بيقوم لكن ماجد مســك يده )
ماجد : أمزح معك يارجال .. وش بلاك ؟؟ صاير ماتحمل مزح
راكان : أنت عارف أني ما أتحمل هالأنسان ولا أحب حد يجيب طاريه
ماجد يبتسم : خلاص .. فالك طيب .. يلا ماتبي تعرف من اللي تشاركــك في الحب ؟؟
راكان لسى مقهور : لا .. مابي أعـــرف
ماجد بنص عيــن : متأكــد ؟؟
راكان : أيييييه
ماجد : براحتـــك
راكان منفعل : لااااا .. لا .. وشو براحتك ؟؟.. أنا أبي أعرف
ماجد : ههههههههه وكلامك قبـــل
راكان : يارجال كنت أتغلى والله مايحق لـــي
ماجد : أيه تغلى على راحتــك
راكان : يللا تكلـــم
ماجد : أنا .. أنا أحــب .. ( وقال بسرعه ) مرام أخت مؤيــــد
راكان : أحلــف ؟؟
ماجد : وربــــــــــــــــــي
راكان يضربه على كتفــه : والله وصرت تعــرف تحب
ماجد يبتســم : بعديها بمزاجي
سلطان يلتفــت لهم : مجوووود .. أركين ... تعالوا
( تقدموا للشبــــااااب )
ماجد : خير .. وش تبون ؟؟...؟
راكان : يعني ماتقدروا تجلسوا دقايق بدوناااا
فيصل : يشين الثقه الزايـــده
ماجد : شاكر لك يا أخي هذا المـــدح
سلطان : اووووووووووووف .. شو الحين ! أقول الي عندي والله اسكــت ؟
أحمد : لا .. لا .. قل الي عندكــ
سلطان : أنا أقول أنا نخلي شوي أكشن في حياتنــــااا .. أحسن من مقابل وجيه بعض وكل واحد
يناظر الثاني
عادل : أنا أأيد سليطين .. بصراحه مليت من الجلســـه
فيصل : وش تقترح ؟؟
سلطان بنبره شريره : أنا أقترح .....

عنــــد الحريـــــــــــــــم ::::::::.........

أم فيصل : ياهلا والله بأم مؤيد تو مانورت المزرعــه
أم مؤيد : لا والله .. المزرعه منوره بأهلهـــااا
أم سلطان بضيقه : لكن ياحنان أجيتوا متأخرين وحنا بنرجع المغــرب .. ياحسافه ماراح نجلس
كثيـــر
أم مؤيد : وش أسوي بشغل أبومؤيد أللي مــــا يخلص
أم أحمد : بس أبو أحمد كلمني وقال أنهم بيتأخروا للساعــــه ١ بالليل
أم فيصل مبسوطه : يكون أحســـن

فوق في غرفـــة البنــــااااات ::::::::::.........

(فجر جالسه سشور شعرهااا .. وهي تدندن ومبسوطه <<<<< أكيد كانت عند حبيب القلب )
شوق : فجر طفي السشوار والي يرحم والديك .. مب عارفين نقول كلمتين على بعض
فجر تصارخ : وش تقولين ؟؟ .. ما أسمعك
لمى : أخ خ خ خ يالقهر شعرهاا حلو وسشوره أجل لو كان مثلي وش بتسوي ؟؟
ندى : تحلقه ع الصفر خخخخخخخخخخ
سمر متأزمه نفسيآ : أنا أقول تخلي السشوار لأهله <<<<< وتأشر على شعرهااا
مرام لاحظت جوال فجر الي يرن وهو ع الصامت : فجر جوالك
فجر على حاله : أرفعي صوتك ما أسمع
(مرام ماتبي تألم حنجرتهاا قامت وعطتها الجوال وكان المتصل أسمه "غلاه ساكن بعروقي " )
فجر : طيب ردي أنتي
مرام : ليه ؟؟.. مين المتصل ؟؟
فجر " خخخخ حابه أوريك أحد مقالبي " : مين عيني بيكون غير مومو حبيب قلبي فديته
مرام : أنا خبري أن أسمه " سر وجودي "
فجر : كان .. بس غيرته
( وقف الجوال عن الرنه)
فجر بضيقه لان ماحصل الي ببالهااا : زين كذا ؟؟.. جلستي تسألي وتسألي لحد ماسكر
مرام ببرود : عادي الحين يدق من جديد
( ماكملت كلامها إلا وهو يدق من جديد )
فجر بفرح : دق .. دق .. يلا ردي
مرام : لا يماما أنا بروح برى وبروقان أطفر عيشته هاهاها<<<<< ضحكه شريره (
وطلعت )
فجر : هههه الله يعينك ع الصدمه يا أنها قويه خخخخ

عنـــــــــــــــد مراااااام ::::::::..........

رفعت الجوال وردت بكل رجه : هواااااارييوووو
ماجد ما ميز الصوت : وصمخ فقعتي أذني


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 04-01-11, 10:10 PM   #16

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

البــ (( 19 )) ــارت
********

 
 
 
عنــــد مراااااااااام ..

رفعت الجوال وردت بكل رجه : هوااااااااارييووووو
ماجد ما ميز الصوت : وصمخ فقعتي أذني
مرام انصدمت لا لا انصعقت تجمدت في مكانها " هذا صوته .. أييه .. أيه صوته .. شكلي بذوب
هالحين " : .........
ماجد : الووو .. الووو ... ردي وجع
عادل يسأل ماجد : وش صاير ؟؟
ماجد : مدري يمكن الأرسال
سلطان : أجل قم كلم برى أهم شي خطتي تنفذ
(ماجد يقوم عنهم حتى صار برى )
ماجد : فجر تسمعيني
مرام مب عارفه تقول جمله مفيده : أنا .. أنا .. مرا .. فجر .. ردري .. قالت
ماجد : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههه وش صار لك فاقده الذاكره
مرام " ويه فديته على هالخبال " وبصوت كله نعومه : هلا ماجد
ماجد شاك بالصوت وحاب يتأكد : هلا والله .. بس .. أنتي مب فجر صح ؟؟
مرام بحيا : صح
ماجد ونبضات قلبه تزيد وبصوت دبااااااح : مرام ؟؟
مرام : ايه .. أنا أسفه توقعت أنه مؤيد
ماجد وهو مبسوط : أهاااااااا
مرام : لحظه بعطي فجر الجوال
ماجد بسرعه : لا لا لا
مرام عقدت حواجها " هذا وش يبي " : نعم ؟؟!!!
ماجد : مرام لاتعطي فجر الجوال أبيك بموضوع إذا ممكن
مرام : .............
ماجد : بليييييييييييييييييييز
مرام : تفضل
ماجد : أحم .. أحم .. أنا عندي سؤال
مرام : ............
ماجد بتردد : انتي محيره إلى حد من أولاد عمامك والله شي
مرام : ليه السؤال ؟؟
ماجد " تسوي نفسك ماتدري بس ياللا بعديهاا " : إذا ضايقتك بسؤالي خلاص لاتجاوبين براحتك
مرام : لا عادي
ماجد : طيب جاوبي
مرام : لا .. أساسآ أبوي رافض هالفكره
ماجد طار من الفرحه : احلفـــــــي
مرام " خخخخخ يحليله خبل " : ليه أحلف مالــــــه داعي
ماجد " اهجد ياولد لاتصير مخفه " : احم أحم .. ايه صح ماله داعي .. طيب ممكن سؤال ثاني ؟
مرام : تفضل
ماجد : قلبك
مرام حطت يدها على قلبها وحست بنبضاته إلي تزيد أكثر وأكثر : قلبي ؟!!! .... وش فيه ؟؟
ماجد : مرام ؟؟؟... في حد ساكن بقلبك ؟؟
مرام ماتفاجأت لانها توقعت سؤاله بس ماعرفت وش ترد عليه : .........
ماجد بتوتر : تكفين .. ردي علي
مرام : يهمك تعرف ؟؟...؟
ماجد بنفعال : كثيييييييييييييييييير
مرام : ليـــــــــــــــــــه ؟؟
ماجد : لانك تهمينــــــــــــــي
مرام : ليــــــــــــه ؟؟
ماجد : ............
مرام ابتسمت : طيب بجاوب على سؤالك .. أنا بحياتي كلها مادخل قلبي وسكن عقلي غير شحص
واحد بس .. ملكني بمرحه وخفة دمه وكل شي في حلوو
ماجد بضيقه : أعرفـــــــــــــــه ؟؟
مرام : ايه تعرفــه
ماجد بتوتر : ميـــن ؟؟
مرام : أقول ... أنا تأخرت ع البنات بـــــااااي
ماجد : لا لا .. الوو .. ( طوووط طوووط طوووط ) أخ خ خ .. ليه قفلتي وماعطيتني ردك
ناقص عذاااب أنا

( دخلت مرام الغرفه وماقصرت في فجر طقتهااا طق خلتها تندم أنها سوت فيها المقلب .. بالنسبه
إلى ماجد دخل ع الشباب وهو مب طايق نفسه حتى )
أحمد : هاه مجود .. بشر
سلطان : أكيد وافقوا ..
عادل : عندك شك .. حريم وقايل لهم بوديكم السوق تبيهم يرفضون ؟؟
فيصل ناظر ماجد : هيييييييييييييه .. أنت ؟؟.. وش فيك ساكت
ماجد ونفسه في طرف خشمه لان ما خبرته من حبيب القلب : اعتقد لــــي أسم
فيصل يبتسم : طيب نبا الي بعده
ماجد : الي بعده ماكلمت فجر
سلطان رفع صوته : ليييييييييييييييييييييييي يه <<<<< تفاعل مع الموضوع
راكان : أقول لاترفع صوتك لا أعطيك بووكس والزقك في الجدار
ماجد : مشكور ع الدفاع
راكان : أنا في الخدمه خخخخ
سلطان : ياربي .. أرحمني .. أموت ولا أجلس مع هالأثنين
مؤيد : أقول مجيد كمل ليه ماردت عليك حرمي المصون ؟؟
ماجد : مجيد بعينــــك ..
عادل : أقول أخلص وقول السالفــــــه
ماجد : بعد ماطلعت أكلم قفلت فجر لانها ماتسمعني .. وجلست أدق وأدق وأدق وماترفع كان أعصب
وأجي <<<< ألعن أبو الصواريخ
أحمد : اووووووووووووووف .. أنت مامنك فايده
عادل : والحــــل ؟؟؟
مؤيد : الحل بسيط .. ندق على وحده غير فوفو قلبي
فيصل : أنا أقول لكم من الحين شهد مستحيل تصدقني .. لانها عارفه أن أكره شي أسمه سوق
راكان : وأنا لو تذبحوني ما أتصلت إلى ندوه وقلت لها ألبسي بوديك السوق .. ماناقص الا هي ..
هزلت
أحمد : أنا بصراحه ما أعرف أكذب على سوسو فديتهاا بسهوله تكشفني
عادل : أنا لو دقيت على شوشو بتوافق في حاله وحده وهي .. نكون أنا وهي وبس .. يعني
بالعربي نكون بروحنا
سلطان : أنا صاحب الفكره ومالي خلق البنات
( الشباب كلهم التفتوا إلى مؤيد )
مؤيد : بسم الله الرحمن الرحيم
راكان : لاتخاف ماراح ناكلك
مؤيد : أجل ليه تناظروني كذا ؟؟
فيصل : لأن أنت المنقــــذ
مؤيد : المعنى ؟؟...!!
ماجد يستعبط : أنت عندك أخت على ما أعتقــد
مؤيد : اييييييييييييييييه
ماجد يرفع حاجب : أتصل لها
مؤيد يفكر : امممممممممممممممممممممممم م
عادل يرمي عليه الجوال : أقول حنا ماناخذ رايك .. أتصل بس أتصل
مؤيد : هههههههههه طيب طيب
( أخذ جواله ودق على مرام بس الغريب أن مرام ردت بكل هدوء )
مرام : هلا مؤيد
مؤيد مب مصدق : أنتي مرام ؟؟
مرام بهدوء : ايه أخوي تفضل وش تبــي ؟؟
مؤيد : أبي ثنين شاورما واحد بيبسي
( أحمد يعطيه كوع .. ومؤيد حط يده ع السماعه عشان ماتسمع مرام )
أحمد : اطلب لي بعد
مؤيد : من عيوني والحساب عليك خخخخخخ
فيصل : وبعدين معاكم خلونا ننتهي
مؤيد يكلم مرام : الووو .. خلص الطلب
مرام لسى على وضعهاا : مؤيد تبي شي مهم ؟؟
مؤيد متعجب : مومو .. أنتي تعبانه ولاشي ؟؟
مرام : لا .. الحمد لله
راكان بهمس : أقول أدخل في الموضوع
مؤيد : أحم .. أقول مرامي
مرام " مرامي بعينك " : آمر
مؤيد : جهزي نفسك أنتي والبنات لان بنروح السوق وبناخذكم معنــاااا
مرام نطت من مكانهاا ورفعت صوتها بفرح : أحلف
مؤيد " ايه هذي مرام الي أعرفهاا هع هع " : بدون ما أحلف
مرام : يلا دقايق وحنا جاهزين ( وقفلت بوجه )

عنـــــــد البنـــاااات ::::........

مرام : بنات بسرعه بسرعه قوموا البسوا وأجهزوا بسرعه لان الشباب بيودونا السوق ونــااااااسه
( ثواني والبنات منتشرين في الغرفه .. الي تمشط شعرهاا .. والي تدور نقابها .. والي تكحل
.. وفجأه
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
( دق جوال مرام معلن وصول مسج فتحته وفتحت معه عينهاا ع الآخر .. صدمه قويه ماقدرت
تتحملهااا وجلست على أقرب كرسي ..)
مرام متحطمه معنويــاااااا : بناات
( لكن البنات معطينها طاف .. وجالسين يرتبوا أوضاعهم )
مرام تصرخ : بنااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااات
( بعد الأزعاج عم الهدوء في الغرفه وكل البنات يناظروا مرام وفوق روسهم علامه تعجب )
مرام وباين عليها الحزن : أنا بقول لكم خبر بس .. بس .. أبيكم تكونوا أقوياء وماتنصدمون
وتتحطم أحلامكم مثلي
(البنات بان عليهم القلق و مانطقوا بحرف واحد .. وكانت عينهم كفيله تسأل مرام وشو الخبر)
مرام : مافي طلعه .. مافي سوق
البنات بقهر : وشووووووووووووووووو <<<< بستثناء فجر لأنها ماتهتم للسوق كثير
مرام مرتاعه : بسم الله .. تراني مب أنا الي قلت هالكلام .. مؤيد رسل لي مسج يقول أن مافي
سوق إلا بعد صلاااة العشاء
فجر : يعني في النهايه راح نروح الســوق
مرام مبسوطه : ايييييه .. هاا وش رايكم في المقلب حلو صح هههههههههههههه
سمر : بايخ
شوق : سخيف
ندى : ثقيل دم
لمى : مثلك <<< تقصد مرام
فجر : جونااااان الله يعطيك العافيه
لمى : خير ست فجر ؟؟.. وش قلتي ماسمعت
فجر تطلع من الغرفه : هههههههههههههههه ولاشي ..
شوق : أقول بنات .. قوموا نجلس مع الحريم شوي
البنات : يللااااااااااااااا

 
°°•.¸¸.•°° عند باب المزرعه °°•.¸¸.•°°

الساعه ٥:١٢ م

(كان مؤيد واقف ينتظر حمد )

مؤيد يكلم حمد بالجوال وباب المزرعه خلفه : هلا حمود
حمد : هلا ومليووون بعد
مؤيد : وينك يارجال ؟؟.. صار لي ساعه ناطرك وأنت اتقول قريب
حمد : طيب ولا تزعل .. ألتفت وراك وبتشوفني
التفت مؤيد وراه : حمااااااااااااااااااااااا اااااد
حمد يضم مؤيد : أخبارك يالطيب ؟؟
مؤيد : مشتاق لك والله
حمد يبعد عنه : تشتاق لك العافيه ( يغمز له ) .. هاه .. قل لي .. أخبار النفسيه ؟؟
مؤيد يتنهد : أنت ادخل وأجلس وأخذ راحه بعد هالمشوار الطويل وأشرب شي .. وبعدين أسأل
حمد : خخخخ لاتلومني .. آخر مكالمه بينا أقلقتني عليك
مؤيد يمشي معه لداخل : لا تقلق ولاشي كل شي راح ينحل أن شاء الله
حمد : أن شاء الله

عنـــــــد الحريــــــــــم ::::::::.........

( كان الكل جالس * الحريم * و * البنات * )

أم سلطان : مدري وش صاير بالكون .. البنات جالسين معنااا
لمى : أفااااااااااااااا .. حنا دوم نجلس معكـم
شوق : ونحبكم
فجر : ونحب سوالفكم
أم فيصل : دوم أن شــــاااء الله
أم أحمد : أقول يمه نـــدى
ندى : آمري يمه
أم أحمد : خذي معك وحده من البنات وروحوا ورى المطبخ بتلقون شجرة ليمون وقطفوا منها
عشان الغدا
ندى : تامرين آمر ياست الحبايب ( وقفت وطقت فجر على راسهااا )
فجر : أييي .. وجعة جـــدي
ندى : يللا قومــي معي
فجر : مب رايحـــــــــــــــــــــ ــه
ندى تسحبهاا : بتقومين غصب عنكــ مب طيب منكــ
أم مؤيد : ندى .. بشويش على بنيتي فجوره
سمر : اوه .. اوه .. والله وطلع عندك محامي يافوفو
أم مؤيد : أكيد بكون لها محامي هذي بنيتي الغاليـــه
( فجر استحت ونزلت راسها )
مرام غايره : يمه .. ترانــي موجوده
أم مؤيد : أنتي بعد غاليه
شهد تناظر ندى : ماصارت هذي ليمونه إلي بتجيبينهاا .. لازم مرافق يعني ؟؟
ندى : وش أسوي بحالي ما أحب الوحــده
فجر : خلاص رحمتك ( وقفت ) يلا ياجماعه نلتقي بعد قليــل
ندى وهي تمشي مع فجر للباب : تكفين عاد .. امسويه فيهاا سبيستون
فجر : والله فكره .. خلاص إذا رجعنا بقول " عدنا " خخخخخ
ندى : صدق خبله ( وطلعوا )

عنــــد الرجـــــااااااااااااال ::::::::.........

( دخل مؤيد مع حمد وستقبلوه أحلى ستقبال .. ولما جلس معهم ماحس ولو للحظه انه غريب عنهم
.. بالعكس .. حس أنه واحد من الأهل .. )

ماجد : أقول حمود .. تصدق أني حبيتك .. يلا عطني رقمك
حمد : بفلـــووووس
ماجد : أقول أحمد ربك أني باخذ رقمكــ
حمد : هههه .. ماشاء الله الصراحه واصله معك
ماجد : طول عمري أحب الصراحـــه
حمد : طيب سجل عندك ٢٧٤*******
( بعد مارفع راسه لقى الكل فاتح جواله وجالس يسجل الرقم عنده )
ماجد : على ما أعتقد حمد قال سجل عندك .. ماقال سجلوا عندكم
عادل : كلنا واحد خخخخخخخخخخخخخ
فيصل : أقول حمود كم عمرك ؟؟
حمد : ليه تسأل ؟؟.. تبي تخطبني ؟؟
(الشباب فقعوا ضحك)
فيصل : من زينك أخطبك بس أبي أروي فضولـــي
حمد : أنا عمري ٢٤ وبدخل ٢٥ الشهر الجاي
سلطان : العمره كله
حمد يبتسم : تسلــــــــــم <<<< أظن كذا الرد إذا مب غلطانه
راكان : طيب وش تشتــغل ؟؟
مؤيد : أقول .. كأني أشوفكــم جالسين تحققوا مع خويي
ماجد : أحذف كأني هذي .. هم يحققـــوا بالفعل
حمد : أنت وش عليك .. سؤالهم على قلبي أحلى من العسل
مؤيد : اوه .. اوه .. الظاهر أنا ماعد لي كرت .. أنتهت صلاحيتي ولقى حمود البديل ( أونه
يصيح ) أهئ اهئ خلاص ماحبك
حمد : وأنا أقدر .. أنت الأساس ولو <<< ويغمز له
عادل : نحن هنــــــــــــــاااا
راكان : أقول بلاااااا رومنسيات بعز الضهر وجاوب ع السؤال
حمد : أنا مهدنس معماري في شركة الوالد الله يطول بعمــــــره
( ودق جوالـــه .. ناظرهم وأبتسم واستأذن منهم وطلع يكلم برى )

عنــد فجر ونـــــــــدى ::::::::........

فجر : خلاص ياندوش مليتي السله ..
ندى : اسكتي وخلنـــي مندمجه في شغلــي
فجر : خخخ الله والشغل .. ماصارت هذي بتشيلي الليمونه من الشجره وبتحطيها بالسله
ندى : هذا بحد ذاته مجهــود
فجر : اهااا .. طيب بسألك
ندى : خير..؟؟
فجر : أنتي حالفه تخلي الشجره فاضيه بدون ليمون .. حرام عليك
ندى : خلصت .. ( ولمحت شخص يكلم جوال )
فجر : خلصتي .. الحمد لله ع السلامه
ندى : أقول فجر هذا سلطـــاااانوه أخوي صح؟
فجر تلتفت لــه : الظاهر هو لانه اليوم لابس تيشرت أحمر
ندى : أنتي أخذي السله داخل وأنا بروح أهبل فيه شـــــوي هاهاهاها
فجر : الله يكون في عونه ( وراحت .. وندى أخذت ليمونه من الشجره وراحت لسلطان او الي
تعتقد أنه سلطـــاااان )

عنـــد حمـــــــــــــد :::::::........

حمد : طيب يمه تبي شي ثاني .. أن شاء الله .. مع السلامه
( وسكر الجوال وسند يده على شجره قريبه منه وجلس يناظر السماء ويقول بداخله " سبحانه
المبدع " وفجأه أختفى كل شي قدامه وماحس إلا بيد ناعمه تغطي عينه العسليه )
قربت فمها من أذنه ونطقت بهمس وبصوت طفولي : حزر فزر مين أنـــااا ؟؟

******** البــــــــــــــــــــــ ـ (( 20 )) ــــــــــــــــــااااااا اااااااااااااارت
********

 
 
 
عنـــد حمـــــــــــــد :::::::........

حمد : طيب يمه تبي شي ثاني .. أن شاء الله .. مع السلامه
( وسكر الجوال وسند يده على شجره قريبه منه وجلس يناظر السماء ويقول بداخله " سبحانه
المبدع " وفجأه أختفى كل شي قدامه وماحس إلا بيد ناعمه تغطي عينه العسليه )
قربت فمها من أذنه ونطقت بهمس وبصوت طفولي : حزر فزر مين أنـــااا ؟؟
( حمد وقف مكانه مصنم مب عارف كيف يتصرف .. ندى استغربت من وضعه واقف وماحرك
ساكن .. ولأغرب أنه مانطق بحرف واحد )
ندى تطقه على ظهره : مسوي فيها ثقل .. يلااااا التفت لي بأعطيك هديه
حمد : ...........
ندى : ماتبي تلتفت لي .. طيــب يا سليطين
( وتقدمت حتى قابلته لكنها وبدون ماترفع راسها مسكت يده وحطت لـــه اليمونه )
ندى : وهذي الهديـــ...... ( رفعت راسهااا وتفاجأت من الشخص الي واقف أقبالها )
( حمد بعد ماشافها تنح مكانه ماتوقع أن بحياته يقابل بنت بهذي النعومه .. كانت لابسه بنطلون
ابيض وضاغط إلى تحت وبلوزه ورديه إلى أردافهااا نصف كم ..وأسفل خصرهاا حزام أبيض وفاتحه
شعرها الأسود ولابسه طوق أبيض مليان كرستال .. ومع الكحله والغلوس الوردي طالع شكلها خيال
.. أيه نسيت أقول لكم كانت لابسه جزمه ورديه ( الله يكرمكم ) وكانت طفوليه بالحيييييييييييل
)
حمد يادوب يركب حرفين مع بعض : أأ .. أناا .. ماكان قصدي .. أسكت بس ماقدرت انطق .. لأني
.. <<<< مب قادر يكمل لان حاس نفسه مفتشل
ندى حست بأحساس غريب تجاهه ودمعت عينهااا تذكرت أنها لسى ماسكه يده تركتها وغطت
وجهاا بالشال إلي على أكتافهااا : أأأنــــ....ـــــاااا .. آسفـــــه
( وراحت وهو يناظرهاا ويقول " سبحانه الي صورك " وتذكر الليمونه الي بيده ناظرها
وابتسم )
حمد : ياترى من تكون .. ( تذكر كلامهااا ) صح .. هي قالت سليطين يعني تصير أخت سلطان ..
ييييييييع وش جاب لجاب سلطانوه يفشل ( وقال وهو هيمان ) عكس أخته ياحلوها والله ( ورجع
للرجال )

فـــــــــــــي المطبــــــخ ::::::::.........

(رجعت ندى وهي مرتبكه وجلست ع الكرسي وحطت راسها ع الطاوله وجلست تصيح .. انتبهت فجر
لها وسكرت الثلاجه بعد ما حطت الليمون فيها وراحت لندى وجلست جنبهااا )
فجر بخوف : ندى حبيبتي فيك شي ؟؟
( ندى زادت في الصياح )
فجر : ندى .. لاتخوفيني عليك .. وش فيك ؟؟
ندى ماقدرت تكتم أكثر من كذا ورمت نفسها بحظن فجر : تذكرته وزادت جروحي .. حرام الي
سواه فيني حرام
فجر مب فاهمه شي : ندى حبيتي هدي وقولي من الي تذكرتيـــه
ندى بعد ما هدأت : مشعل
فجر عقدت حواجبهااا .. أي مشعل ؟؟
ندى : ماعدت أقدر أخفي أكثر .. تعبــت .. ( ناظرت فجر ) أكيد كنتي تسألي حالك ليه أنــا
رافضه فكرت أني أحب وأتعلق بشخص وأحلم فيه مثل أي بنــت
فجر هزت بالأيجاب وهي متعجبه من كلام ندى : ...........
ندى تكمل: لأني جربت الحب مره بحياتي حبيت بصـدق .. كنت مستعده أفديه بنفسي .. كنت أموت
إذا يمر يوم ولا أطمــن عليه .. كان هواي .. كان كل شي بحياتي .. بنيت أحلاااامي على اساس
يكون فارسهــااا .. حبيته أكثر من أي شخص ثــاااني .. حبيته بجنون .. لكـــن .. ( وبدأت
تطيح دموعها بحرقه من جديد ) لكن كـل شي رااااح بمجرد عرفت أنه يتسلــى ( ناظرت فجر )
كان يتسلى فينــي .. كان يلعب بمشاعري .. كان ينظر لي بأني دميــه يتسلى فيهــاااا وقت
مايحس بالضيقــه .. تحطمت .. وتحطم كل شي معــاااي .. مشاعري .. أحلامــي .. بسمتي ..
نظرتــي للحب .. نظرتي للمستقبل بتفــاااؤل .. كل هذا تحطم .. والسبــب .. شخص تــااافه
وماعنده أي هدف .. فجــر؟؟ .. أنا أموت .. أنا أتعــذب ( وحطت راسها ع الطاوله تصيح من
جديد )
فجر مصدومه من ندى " معقوله كل هذا تخبيه بقلبك ولا تبوحي لحــد .. كيف صبرتي؟؟ .. كيف
تحملتــي !!.. " : ندى ممكن أسأل ســـؤال ؟؟
ندى : اسألـــي
فجر : ميـــن مشعل ؟؟
ندى : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
فجر عقدت حواجبهــــااا: ليه تضحكين ؟؟....!!!
ندى : لأن إذا قلــت لك .. بتضحكين مثلــي
فجر مب مستوعبه: .............
ندى : مشعل .. واحد تعرفت عليه بالمنتدى وأخذنا إميلااات بعض .. وضلينا نكلم بعض كل يوم
تقريبــآ حتى وقعت في شراكــه ههههه
فجر : وبعديـن ؟؟.....؟
ندى : ولاشي .. قال أنه تعلق فيني وحبني وأنا نفس الشي .. وبعد ٥ شهور طفش وقال أنه
يسلــى معي ( وطاحت دمعه من عينها ومسحتها بسرعه ) ومشعل يكون أخ رهف صديقتــي كانت
طابخه كل ذا معه لااانها تكرهني .. والسبب تفوقــي عليهاا .. كانت تبي تشغلنــي بأي شي عن
الدراسه عشان يصفى لهـــااا الجو وتتفوق علي .. وفعلا نجحت بخطتهااا .. عارفه بتقولين عني
غبيــه .. وماتزن الأمور بعقلانيــه .. وتتبع عواطفهاا .. بس ماراح الومك بشي
فجر تبتسم : اسمعيني ياندى .. الأنسان مب معصـــوم .. وعشان يتعلــم لازم يخطأ .. أنتي
ماسويتي شي يستاهل كل هالدموع .. كل مافي السالفه أنك حبيتي .. والحب مب حرام .. المشكله
أنك ماعرفتي من الشخص المناسب لهذا الحب .. أعتبريه صخره بحياتك تعثرتي بهاا ودقتي مراره
الوجع .. بس في النهايه انتي بتكملي حياتك .. بس بتكوني حذره عشان ماتتعثري بصخره ثانيه
.. وهذي الدموع البريئه مايستاهلها واحد ماكر ونذل مثل مشعلوه الله ياخذه .. ابيك ترجعي
قويه وتشدي حيلك بثالث عشان النسبه وتقهري العذال .. والحين امسحي هالدموع وخلينا نرجع
للحريم تراهم ينتظرونـــــاااا
( ابتسمت ندى .. لأنها أرتاحت كثير من كلام فجر .. وأرتاحت أكثر لأنها ماسألتها وش الي
ذكرهاا بمشعل .. لكن الحقيقه أن فجر ماحبت تضغط عليها أكثر .. وراحوا يجلسوا مع الحريم )

 
( مر الوقت بسرعه وأذن المغرب وبعده العشاء ودقوا الشباب ع البنات يخبروهم يجهزوا عشان
السوق .. البنات صاروا كلهم مع بعض وسلطان هو الي يسوق السياره .. والشباب متوزعين بين
سيارتين )

°°•.¸¸.•°° في سياااارة سلطــااان °°•.¸¸.•°°

سمر جالسه قدام مع سلطان : اقول .. أي سوق بنروح لـــه ؟؟
سلطان : مدري .. أنا أمشي ورى الشباب لأني مادل الطريق
لمى فتحت عينهااا : أحلـــف ؟؟
سلطان : أنتوا ماعندكم شغله غير الحلف .. ترى الحلف مب شي سهــل
سمر : أي بس أخاف نضيع
سلطان : أش دعوه .. وبعدين أنا وراهم لاتخافيــن
فجر مبسوطه : يااااااااي ونـــااااسه لو نضيع
شوق : وليـــه أن شاء الله ؟؟
فجر : لان بيصير أكشن بحيــااااتـنا ياسلااااااااااااام
مرام تكش بوجههااا : مالت عليك .. أجل أخوي يقول أخذ حرمــــه
فجر : مالت عليك انتي يالدبه ( وتطلع لسانهااا ) وبعدين أخوك يحمد ربه ليل ونهار لأنه أخذ
وحده بنعومتـــي وجمالــي وأنوثـــتي
ندى : أما أنوثتي عاااد كثري منهاااا
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
فجر : طيب .. أن ماخبرت مؤيد ماكون فجر
سلطان : خله يقرب لي حتى أدوس ببطنه

°°•.¸¸.•°° في سيارة مؤيد °°•.¸¸.•°°

( كان مؤيد يسوق وحمد جالس قدام وفي الخلف عادل وراكان )

عادل : والله مساكين هالبنات بسرعه ينقص عليهــــم
حمد : حراااااام .. رحمتهم الي بتسوونه فيهم مب قليــــل
مؤيد : من هالناحيه تطمن هــم يخوفون ومايخــاااافون
عادل : الي يسمعك يقول أشباح مب أوادم
مؤيد : ههههههههههههههه وهو كذلك .. بس مرتــي مب معاهم
عادل : ومرتــي بعد
حمد " وحتى أخت سلطان .. قال أيش قال شبح .. أنا ماشفتهااا غير ملاك " : الله يعينــهم
عليــكم
( طبعآ ملاحظين أن راكان ساكت ومانطق بحرف واحد )
عادل يطقه ع كتفه : ركييييييييييييين
راكان بدون نفس : خير .. خير .. وش عندك طــاااقني ؟؟
عادل : ليـــه ساكت ؟؟
مؤيد : صادق عدول .. من ركبنا وأنت ساكت .. بلعت لسانك وحنا ماندري ؟؟
راكان : هه هه هه بايخه وماتضحــك
حمد : صدق راكان أنا ماتعودت عليك كذا .. وشوله ساكت ؟؟
راكان بضيقه : يعني بعدتوني عن حبيب قلبي مجووووود وتبونــي أضحك
مؤيد : كذا احسن عشان تشتـــاااقون لبعض
( ودق جوال راكان وكانت رساله )

*؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛*
**؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛

وحشتني ركون (&iquest;_&iquest;)

*؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛*
**؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛

راكان أبتسم : ...........
طل عادل على جواله : شفتواااا .. مايقـــدرون ع فراق بعض
راكان بنص عين : لايكون غايـــر
عادل : يييييييييييييع ما أغار إلا منك أنت ومجيــــد
الكل : ههههههههههههههههههه
راكان بقهر : سخيفيــــن ( وأخذ جواله يكتب رساله )

°°•.¸¸.•°° في سيارة فيصل °°•.¸¸.•°°

فتح جواله وقرأ الرساله

*؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛*
*؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛*

أنت أكثر .. الله ينتقم من الي كان السبب

*؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛*
*؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛*

ماجد : ايه والله الله ينتقم منهم
فيصل : مين الي الله ينتقم منهم ؟؟
ماجد : وهو في غيرك أنت وأولاد عمامــك
أحمد : بسم الله علينــااا .. ليه كل هالدعـــااااوي ؟؟
ماجد : لأنـــكم بعدتـوني عن راكــااان
فيصــل : ودي أعرف سر علاقتكم القويه
ماجد : صل ع النبي لاتحسدنــااا
فيصل : هههه ليه أحسدكــم
أحمد : تطمن عينه بارده أنا أضمنهــااا لك <<<< ويغمز له
( ماجد ياخذ جواله ويكتب رساله )

*؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛*
*؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛*

كيف حالك بدوني ؟

*؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛*
*؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛*

راكان :
*؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛*
*؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛*

حالي مايسر لاصديق ولاعدو

*؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛*
*؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛*

ماجد:
*؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛*
*؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛*

يابعدي والله .. خلاص بالرجعه نكون مع بعض سواء رضوا أو لا

*؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛*
*؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛*

راكان :
*؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛*
*؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛*

عندك شك .. اصلا خلهم يفكروا بس وأوريهم من راكان

*؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛*
*؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛*

ماجد :
*؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛*
*؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛*

خخخخخ فديت الراكان أنا .. أقول ألحين أقلب وجهك لأن الخطه بتبدأ
باااي

*؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛*
*؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛*

راكان :
*؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛*
*؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛*

خخخخخ أمحق رومانسي
بااايااات

*؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛*
*؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛*

 
°°•.¸¸.•°° في سيارة سلطان °°•.¸¸.•°°

سلطان : يابنات .. الظاهر أني ضيعـــت الشباب
سمر بخوف : لاتقــول .. تكفــى
سلطان : هذا الي حصل
ندى : والحـــــــــل ؟؟
سلطان : مــدري
لمى : طيب دق على أحد منهم يوصف لك الطريــق
سلطان : المشكله أني مادل هذا الطريق زيــن .. أول مره أجي فيه يعني ماراح أفهم وصفــهم
مرام بتوتر : يعنــي ضعنااا ؟؟
سلطان : الظــاااهر كذا
فجرتنطط وتصرخ فجأه وهي مبسوطه : ياااااااااااااااااااااااا ااااااس
مرام : يس بعينك .. حنا ضايعين وأنتي مبسوطه ؟؟
فجر : ع الأقل بتصير مغامره وبيقولون مغامرات فجر .. أجل سندباد أحسن مني يوم أنهم يقولوا
له مغامرااات سندباد
سلطان : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
سمر بخوف : وتضحك بعد .. الغلط مني يوم أركب معــك
سلطان : وش تبينــي اسوي .. أصيــح مثلا ؟؟
شوق الي كانت ساكته بدموعها قالت : أبي عـــاااادل أهئ أهئ
فجر : أحلى يالبزر .. ماتبي الماما والبابا بعـــد ؟؟
ندى : فجر إذا بضلين رايقه بهشكل بحذفك من الشباااك
فجر : أنا أبي أعرف ليه هالتوتر ؟؟.. يكون بعلمكم حنا لساتنــااا بالسعوديه .. يعني وين
بنــكون
سلطان : تصدقين فجير الحين بس عرفت أن عندك عقــل خخخخخخ
فجر : مــاااالت عليك
لمى : يوم أنك فــاااشل وماتدل أمــاااكن ليه تسوقنــاااا
سلطان : وش أســوي .. محد من الشباب رضي يتحمل مسؤوليتــكم فقلت أنا أتبرع لــكم
ندى : والله من حظ شهد يوم أنها تغير رايهاا وماتجي معنــااا
سلطان : ممكن تكرومنني بسكاتكم .. أبي أركز يمكن أدل الطريــق
فجر : عادي ياولد العم .. خذ راحتــك <<<< هذي الي بتجيب آخره البنات

( سلطان جالس يدور بالشوارع لعلى وعسى يلقى طريق يدله .. وهو على هذا الحال دخل في
طريق موحش مووت ومافيه أنوار يعني ضلمه والمكان يعمه هدوء قاتل .. وقف السياره وجلس
يناظر في المكان <<<< على أنوار السياره )
شوق بدموعهااا : وين حنـــاااا ؟؟
سلطان : مدري .. مدري
سمر بعصبيه : وشو مدري المكان مخيف والله العــاااالم وش فيــه
ندى : سلطان تصرف ؟؟
سلطان بتوتر : مابي أمشي أكثر عشان مانبتــعد
لمى تصيح : ابي أمـــي
فجر : ياجماعه صلوا ع النبي مايصيــر كذا
سلطان : بدق على فيصــل ( طلع جوالــه ودق على فيصل وحط لسبيــكر )
فيصل : هلا وغلا
سلطان : فيصل وينــكم فيه ؟؟
فيصل : ليـــــه أنت مب ورانـــاااا ؟؟
سلطان : لا .. ولحين حنـــااا ضايعيـــن
فيصل : هههههههههههههههههه بزر أنت عشــااان تضيع
سلطان : ...............
فيصل : أحم أحم .. طيب أنتو في ويــــن الحين ؟؟
سلطان : لو أدري حنا في وين كان مادقيت وسمعت الشماتـــه
فيصل : حقك علــــي
سلطان : حنــااا في مكــاااان ضلمه كثير والهدوء فيــه يذبـــح
فيصل فتح عينه : أحلــــف ؟
سلطان : والله العظيــــم
فيصل بعصبيه : كيف وصلت لهنــاااك هذا المكــااان خطير والسكارى فيه ماشاء الله .. هذا غير
الأسلحه الــي معهم
(سلطان ناظر البنات بخوف والبنات كـــااانت الدمعه بعينهم وزاد خوفهم)
سلطان : والحل .. أنا ماراااح أقدر أحميهم لاني واحد وأكيد هم جيــش ( كلمته زادت من قلــق
البنات )
فيصل : الله يلعن الساعه الي فكرنــااا نطلـــع معهم
سلطان : وش أســـوي ؟؟
فيصل : إذا كنت مشغل أنوار السياره طفهــااا .. ولاتتحرك من مكــااانك عشان مايحسون .. وقفل
أبواب ونوافذ السيــاااره وحنــااا جاييـــن في الطريق
سلطان : أستناكم لاتطولـــون ( وسكر )
سمر : أخاف يطولون وأنا بمـــوت من الخوف
سلطان بهمس : اوووص .. محد يتكــلم .. أبي يكــون هدوء تــاااام طيب ؟
(البنات هزوا راسهم بالموافقه .. دقايق وصلت سيارة هزت المكان هز من صوت المسجل العالي
وطبعا كان صوت أغاني .. وكانت مليانه شباب .. وبعدها سياره ثانيه وبدأو يدور حول سيارة
سلطان وأصواتهم عاليـــه وكانوا سكارى .. البنات جلسو يصيحون وسلطان بدء الخوف يظهر على
ملامح وجهه )
سلطان : الله يستر

 
******** البــــــــــــــــــــــ ـ (( 21 )) ــــــــــــــــــااااااا اااااااااااااارت
********

 
 
 
( دقايق وصلت سيارة هزت المكان هز من صوت المسجل العالي وطبعا كان صوت أغاني .. وكانت
مليانه شباب .. وبعدها سياره ثانيه وبدأو يدور حول سيارة سلطان وأصواتهم عاليـــه وكانوا
سكارى .. البنات جلسو يصيحون وسلطان بدء الخوف يظهر على ملامح وجهه )
سلطان : الله يستر
( اتقدم أحد الشباب وهو متلثم وجلس يدق ع نافذه سلطان .. وجا واحد ثاني وحاول يفتح باب
سمر )
سمر تصيح وهي متعلقه في سلطان : يماااااااااااااااااااااهـ .. سلطان حرك .. حرك
سلطان بخوف : تبيهم يلحقونا ويصيبنـــااا حـــاااادث
(شوق غطت وجهها وجلست تصيح .. وبعدها دقت على عادل لقته جهــاااازه مغلق .. وندى ولمى
ضامين بعض ومغطيين وجوهم وكأنهم يهربون من الموقف .. ومرام ماسكه يد فجر وهي ترجف
وتقرأ المعــوذات .. لحضات وجتمعوا الشباب على سيارة سلطـــان )
سلطان بحزم : أنا لازم أنزل لهـــم
البنات صرخوا بدموعهم : لاااااااااااااااااااااااا اااا
سلطان : مافي غير هالحـــل
ندى بخوف : لا لاتنزل لهم .. هذول سكرانين ومب بعيده يذبحوك
شوق : صـااادقه ندى .. الحين عادل مع باقي الشباب بيوصلـــون .. لاتنزل تكفى
سلطان : إذا أستمر الوضع كذا بيكسرون الزجاج وبيقلبــون السياره .. أنا بنزل ( ومسك الباب )
سمر تصيح : سلطان لاتروح .. بيذبحوك .. أنا مابي أفقد أخوي الغــااالي
( سلطان عوره قلبه على حالهااا وأبتسم بحنــــااااان )
فجر : أنا بنزل معــك
سلطان : لا .. أنتوا جلسوا هنـــاااا وأنا بنزل
( البنات زاد بكاهم .. وسلطان من الخوف فتح أبواب السياره كلهااا بدون أحساس وماحسوا البنات
إلا بالشباب يسحبوهم لبرى .. وهم يصارخون ويصيحون ويانادون سلطـــان )
سلطان : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههه خلاص ياجماعه هههههههههه
رحمتهم ههههههههههههه
( البنات جلسوا يناظروا سلطان مستغربيــــن تصرفه )
شوق حست بهمس في أذنهااا : ليه تنادي سلطان وأنا موجود ؟؟
التفت شوق بتعجب : عاااااااااااااااااااااااا اااادل
عادل فك اللثمه : عيونـــه
( شوق ماتحملت وجلست ع الأرض تبكي من المقلب السخيف )

( عند لمـــى )
لمى جالسه تناظر سلطان لان يضحك بموقف المفروض يبكي فيه : أنت اتهبلت
راكان يفك لثمته ويوقف قبالهااا : أكيد بتهبل دام انتي بيــن يدي
لمى فتحت عينها متعجبه : راكااااااااااااان
راكان يبتسم وعينه مليانه حب : ياقلب وياروح راكـــااان
( ماحس إلا بضربه قويه ع صدره )
لمى : ماحبك ياسخيف .. أكرهك ( وغطت وجهاا بيدها وجلست تبكي )
راكان : بس أنا احبك .. حبيبتي السالفه كلها مقلب في مقلب .. يلا عاد لاتكبريــن الموضوع
لمى : كنتوا بتوقفوا قلوبنــااا وتبينا نفرح من مقلبكم البايخ .. كلكم ماحبكم

( عند فجر )
فجر جالسه تطقه : اتركني ياواطي اتركنــي
مؤيد : كيف اتركك وأنتي حلالـــي ؟؟؟
( فجر ميزت الصوت وحبت تأكد مدت يدهاا وفكت اللثمه ولقت مؤيد قبالها ومبتسم بعد )
فجر دمعت عينهااا : هذا أنــــت ؟؟
مؤيد : لا .. لا كل شي إلا دموعك تراها غالـــــــــيه
(فجر عصبت و تطقه في منطقه حساسه برجلهااا (*_*) <<<< أحم أحم )
فجر بقهر : تستاهل .. مسوي فيها خفيــــف دم
مؤيد متألم : مالقيتي غير هالمكان تطقيني فيــه ؟؟ .. أيييييييي
فجر فيها الضحكه : ههههههه عشان أضحك عليك مثــل ما ضحكت علي ههههههه

( عند ماجد )
كان ماسك ذراعهااا وقالت بخوف والدموع بعينهااا: ياحيوان أترك يدي .. أتركهــااا
ماجد : عيب يابنت مايقولـــون هذا الكلام
( مرام وقفت مصنمه مكانهااا .. ورفع ماجد يده زاح الشماغ وبانت الأبتسامه الذباحه مع
السكسوكه )
ماجد : كيفك مرام ؟؟ <<<< ماعنده سالفه
مرام انهارت كانت بتطيح لكن ماجد مسكها من خصرهااا وقال بخوف : مرام .. مرام
مرام فتحت عينهااا بشويش : ماجـــ.. ماجد
ماجد مسك يدهااا : مرام انتــــي بخير ؟؟
( مرام من كثر خوفهااا حبت تحس بالأمان ومالقت غير صدر ماجد تضمه وهي تبكي مثل البزر ..
وماجد طبعآ مبسوط ومكيف ع الآخر )

( نجي لندى )
ندى : يمه .. يمه .. حرام عليك أبعد عسى ربي لايوفقك دنيا وأخره
حمد فك لثمته بخوف : الله لايقبل دعواك .. لاتجلسي تدعين علي
ندى انصدمت " نفسه صاحب الليمونه والله انه حلو "
حمد : أخبارك أخت سلطان ؟؟
ندى : أخباري زفت من شفت وجهك
حمد : هههههههههههههههه ع العموم أنا أسف كل الي صار من أخوك سلطان حب يسوي فيكم مقلب
واجبروني أكون معهم
ندى : سلطانوه .. والله حسابك معي
حمد بعد صمت : أنا حمد أتشرفت أني أتعرف على عائلتكم
ندى " أنا وش دخلي تجي تقول أسمك .. بس والله حلو أنت واسمك خخخخ " : اه .. أنا آسفه ع
الي صار و ....
حمد : ماله داعي تأسفين .. الي صار مجرد صدفه " وأحلى صدفه "
ندى ابتسمت : عن أذنك ( وكانت بتمشي وناداها حمد )
حمد : آآه .. عفوآ بس وش أناديك ؟؟
ندى " يمون العم " : ندى
حمد ببتسامه تذوب : حبيت أقول لك أن طعم الليمونه كان حلو بدل الحامض
( ضحكت بصوت واطي وراحت)
حمد " ياحلوها تجنن .. أنا لازم أخلي امي تخطبها لي "

( عند سمر )
( مسكها من خصرها وحملها وبطنهاا صار على صدره وهي تصرخ )
سمر : اتركي والي يرحم والديك أنا مخطوبه أتركني
: هههههههههههههه ماتوقعتك نحيفه كذا .. تصدقين حاس أني حامل ريشه
سمر بدموعهااا : احماااااااااااااااااااااا اد
أحمد : ياروح أحمد
سمر تطقه ع راسه : نزلني ياسخيف ماحبك أهئ أهئ أهئ
أحمد نزلها : أح تعوريـــن
سمر تصيح وجا أحمد بيضمها لكنها بعدته وقالت : أبعد أنا زعلانه
قرب من جديد وضمها لصدره غصب عنها كانت ترجف من الخوف : لاتزعلي ياقلبي حنا أسفين إذا
أرعبناك حقك علينا .. بس مابي أشوف ادموعك
سمر دفنت وجهاا بصدره : ليه كذا ؟؟.. ليه سويتوا كذا ؟؟
أحمد : حبينا نسوي فيكم مقلب بس ماتوقعنــااا يكون مرعب بهذي الطريقه .. يلا عاد ياستي
أعتبريها غلطة عمر وماتكرر .. بس ابي أشوف ابتسامتك
سمر تبتسم : بس ماتعيدوها والله حسيت أني بمــوووت من الخوف
أحمد يبوسها : اسم الله عليك من الموت

( عند سلطان وفيصل )
فيصل :هههههههههههههه تصدق شكل البنات تحفه ههههههه
سلطان : ههههههه بس تصدق كسروا خاطري .. ماشفتهم لما كانوا يصيحون .. ولاحسيت بخوفهم
مثلي .. كنت بخرب المقلب من مشاعر الرحمه الي تملكتني لكني مسكت نفسي لأخر لحظه
فيصل : يعيشون وياكلون غيرهااا
سلطان : ههههههههههههه

( بعدها عرفوا البنات أن كل الي صار مقلب من الشباب وذبحوهم طق حتى قالوا بس .. وبعدها
عشان يراضوهم راحوا معهم على أحلى مطعم وع الساعه ١١:٣٠ رجعوا المزرعه ولما صارت الساعه
وحده رجعوا بيوتهم .. صدق كان مقلب مخيف ومرعب بس حلو لان القلوب صافيه ومالوثتهااا
الأيام والسنين <<<< بس جد البنات كسروا خاطري )


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 04-01-11, 10:12 PM   #17

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي


°°•.¸¸.•°° في بيت أبو فيصل °°•.¸¸.•°°

الساعه ٣:١٥ بعد الغدى جلس أبو فيصل وأم فيصل مع ماجد بس في الصاله .. وفجر بغرفتها تكلم
مؤيد ..
ماجد : يبه أبي أكلمك بموضوع
أبوفيصل : تفضل
ماجد بتوتر : أنا .. قررت أخطب
أم فيصل بفرح : كلللووووش
أبوفيصل : ع طووول أنتي جاهزه إلى هالشغلات
أم فيصل : من الفرح يأبو فيصل أكيد بنبسط لما أشوف كل أولادي مستقرين ببيوتهم مع زوجاتهم
أبو فيصل : بس .. مب بدري ع الزواج ؟؟
ماجد : يبه راح تكون خطبه بس حتى أخلص جــااامعه وبعدها نتزوج والشغل مضمون
أبو فيصل : أنا ماعندي مــاااانع
أم فيصل : طيب يامجود في وحده بالبال ولا أنا أختار
ماجد : لايمه .. العروس جاهزه
أبو فيصل : مين هي ؟؟
ماجد : مرام أخت مؤيــــد
أم فيصل : زين ماخترت ياولــدي .. مرام شمعة البنــاااات
أبو فيصل : خلاص يا أم فيصل كلمي الجماعه نبي نفرح بآخر أولادنااا
( بعدها دقت على أم مؤيد وقالوا بيشاوروا البنت وأبوها وبعد اسبوع بيعطوهم الرد )

°°•.¸¸.•°° في بيت أبو سلطان °°•.¸¸.•°°

( دخل راكان مكتب أبوه وجلس يلف ويدور بالكلام )
أبوسلطان : راكان أدخل بالموضوع
راكان : بصراحه .. قررت أخطب يبــه
أبو سلطان بعد صمت : بس أنت لسى المشوار معك طويل .. ليه تحمل نفسك مسؤوليه من بدري ؟؟
راكان : لايبه .. الي بعمري عنده أولاد .. وبعدين أنا قلت بأخطب بس
أبو سلطان بعدم أقتناع : طيب فــي بنت ببالك ؟( راكان هز راسه وهو منحرج ) طيب
أعرفهـــااا ؟؟
راكان : ايه .. بنت عمي لمــى
أبوسلطان : وفقت بالأختيار.. لمى جمال ودلال والله يسعدكم
راكان بفرح : يعني موافق يبــه ؟؟
أبوسلطان أبتسم : أيه موافق .. ورح ناد أمك عشان تكلم الجماعه
راكان مبسوط : أن شاء الله

( بعدها أبو سلطان قال إلى أم سلطان كل السالفه .. طبعآ أم سلطان طارت من الفرح وكلمت
الجماعه وقالوا نشاور البنت ونرد لكم خبر )

°°•.¸¸.•°° في بيت حمد °°•.¸¸.•°°

أم حمد : من وين تعرفهااا ؟؟
حمد : أخت صاحبــي
أم حمد : طيب وش أسمهــــاااا ؟؟
حمد : أسمهـــااا نــدى
أم حمد : أنا منى عيني أشوفك معرس بس لازم أكلم أبوك وأخذ رايـــه
( أبو حمد يدخل )
أبو حمد : تاخذوا رايي في أيش؟؟
أم حمد تبتسم : ولدك يبي يتــزوج
أبوحمد : طيب ميــن العروس ؟؟
حمد : ندى سعيد الــــ........
أبو حمد : والنعم فيهم سمعتهم ماعليها كلام .. بس متى نخطب لك ؟؟
حمد : الحيـــن ؟
أم حمد : أثقل ياولــد
حمد : يقولون خير البر عاجلـــــه
أبوحمد : طيب معــك رقم بيتــهم ؟؟
حمد : ايوه <<<< الولـــد مجهز وخااالص
( وعطاه الرقم ودقت أم حمد ومثل العاده بيشاوروا البنت وبيعطوهم خبر )

 
( بعد أسبوع .. ردوا البنات وكلهم موافقين وأتفقوا تكون الملكه بعد بكره وكلهم بيوم واحد
<<<< قولوا لا إله إلا الله .. بعد العقد سلم الكل ع المعاريس وباركوا لهم وبعدهااا كل
واحد جلس مع خطيبته )

عند ماجد ومرام :::::.....

ماجد : كيفك ميمو ؟؟
مرام وعينها بالأرض : بخيــــر
ماجد بعد صمت : في أي ســنه ؟؟
مرام : سنه أولى جامعـــه
ماجد : طيب ناظرينــي .. أنا هنــاااا مب بالأرض ههههههههههههههههههههه
مرام " مدري اذبحه ياناس " : .........
ماجد يقرب منهااا : تذكري المقلب المرعــب
مرام بقهر : وأنا أقدر انســـى
ماجد : هههههههههههه طيب تذكري أيش سويتي ساعتهـــااا
مرام تذكرت ونزلت راسها من الحيا لانهااا ضمته بدون شعور : ..... ماااااااااااااااااااااااا اااااجد
ماجد : هههههههه طيب ماودك تعيديها وتضميني ثـــااااانـي
( مرام وجها صار علبة الوان من كلام ماجد ومالقت غير أن رجلها تسحبها لبرا المجـــلس )
ماجد : أذوب أنا من الحيـــااا

عند راكان ولمى ::::.....

راكان : يا الله وش قد كنت انتظر هالحظـــه
لمى مستحيه : ...........
راكان ببتسامه عذااااب : لمــى ؟؟
لمى : هلاااااا
راكان : ياليت لو ترفعي راسك وأشوف عينك الي تسحرنــــي
لمى : ...........
راكان بجراءه مد يده ورفع راسهااا : آآآآه يالمى ... تدري وش في خـــاااااطري ؟
لمى : لاااا
راكان يجلس جنبهااا : ودي أبوســـك
لمى انقلب وجههااا مية لون : ..........
راكان ماقــااااوم جمالهااا وحيائهااا وطبع بوسه ع خدهااا : أحبك
( لمى حست نفسها بتموت من حركته وقامت ع طـــول )

عند حمد وندى :::::......

حمد : أخبارك نونو ؟؟
ندى : بـــ... بخير
حمد : بقول لك شي يمكن تقولين كذاب بس يشهد الله أني حبيتك من أول مره شفتك فيهاا
ندى دنقت راسها وهي قمــه في الخجل : ..........
حمد : في شي ثانـــي
ندى : وشـــــوووو ؟؟
حمد أخذ كيس وعطاه ندى : تفضلي هذي هديه لأحلى أنسانه شفتهــااا بحياتي
ندى : شكرآ
حمد : ماودك تفتحيهااا ؟؟
ندى مرتبكه : آه .. طيــــب
( كانت تفتحهاا ويدها ترجف من التوتر وقرب حمد لهااا وفجأه )
ندى : هههههههههههههههه
حمد : هههههههههه وش رايك بالهديـــه
ندى : جونااااان .. وشكل الليمونه وهي مغلفه رووووووعــه
حمد : أحترت وش أهديك مالقيت غير الليمون الي جمعنــاااا مع بعض
ندى : تسلــــم
حمد : أحبك .. وبشتاق لك في كل وقت
( ندى خافت منه لانه قرب منها كثير وبعدهــاا ا سحبت نفسها وتركت المكان )
حمد : يعني وين بتروحين .. مصيرك بترجعيــن

( الكل كان مبسوط وفرحان من الأيام السعيده .. عدى هذا اليوم ببتسامات بريئه وبعضهاا جريئه
وجا يوم جديد بأحداث جديده ومشوقه .. دق مؤيد على فجر من الساعه سبع عشان تكون جاهزه
ويروحوا الدمام .. سلمت فجر على عايلتهاا وجلست تبكي على قولة ماجد " هذا رايحه يوم
وقلبتيهااا مناحه أجل لو أسبوع وش بتسوين " <<<< ياحبه للشماته)

°°•.¸¸.•°° في سيارة مؤيد °°•.¸¸.•°°

مؤيد ماسك يد فجر : الحين لو طعتي شوري وجلسنا يومين مب أحسن من هالمشوار الي بنجلس
فيه عند البحر ٣ساعاااات بس
فجر : خخخخ لساتــك على هالموال حفظتــه من زود ماتعيده
مؤيد : أعيده من القهــر
فجر ببرود : لاتنقهر ولاشي الأيام جايــه مستعجل على أيش ؟
مؤيد : اووووووووووووووف
فجر تسحب خده : يسلم لي الطفشـــااااان أنا
مؤيد : لاتحاوليـــن أنا زعلان
فجر بصدمه : من جـــد ؟؟
مؤيد مثل البيبي يهز راسه : اي
فجر ببرود : طيب وش اسوي لك .. بعدين ترضى لحالك هههههههههههههه حلوه صــــح ههههههه
مؤيد : بايخـــه مثلك
فجر تبتسم : أمزح معك .. كل شي إلا زعلك بعدين اتعذب أنــاااا
( مؤيد ضغظ على يدهاا وكأنه يقول لها " أحبك " .. وكانوا يناظروا بعض بحب وبعد ساعات
وصلوا إلى الدمام وثم البحر <<<< ملتقى العشاق خخخ)

°°•.¸¸.•°° عند البحر °°•.¸¸.•°°

( كان الجو باااارد والسماء مليانه غيوم .. نزلوا من السياره ومسكوا أيدين بعض ووقفوا أمام
البحر )
مؤيد ياخذ نفس عميق : آآآآآه .. وحشني البحر ووحشتني ريحته وأمواجه وكل شي فيه
فجر : فعلآ منظر البحر يرد الروح
مؤيد وهو يناظر البحر تذكر أول لقاء بينه وبين فجر ووقف قبالهااا وقال ببتسامه : ليه
القمر نازل ع الأرض اليوم ؟
فجر مب مستوعبه : .......
مؤيد يكمل : عطنا وجه ياحلو

******** البــــــــــــــــــــــ ـ (( 22 )) ــــــــــــــــــااااااا اااااااااااااارت
********

 
 
 
°°•.¸¸.•°° عند البحر °°•.¸¸.•°°

( كان الجو باااارد والسماء مليانه غيوم .. نزلوا من السياره ومسكوا أيدين بعض ووقفوا أمام
البحر )
مؤيد ياخذ نفس عميق : آآآآآه .. وحشني البحر ووحشتني ريحته وأمواجه وكل شي فيه
فجر : فعلآ منظر البحر يرد الروح
مؤيد وهو يناظر البحر تذكر أول لقاء بينه وبين فجر ووقف قبالهااا وقال ببتسامه : ليه
القمر نازل ع الأرض اليـــووووم ؟
فجر مب مستوعبـــه : ............
مؤيد يكمل : عطنــــاااا وجه ياحلــوووو
( فجر تذكرت الموقــــف )
فجر : ههههههههههههههههههههههههه هههه
مؤيد : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
( بعدها حاوط خصرهااا وفجر سندت راسهـــااااا ع كتفــه )
مؤيد : كانت ذكرى حلـــوووه
فجر : مستحيل انساهـــااا بحياتــي
مؤيد يبتسم : قلبووو .. أنا بروح السياره أجيب سجاده وأجــي مابطول أوكيه
فجر : اوكيـــه
( راح مؤيد ودق رقم غريب على فجر وبعدهــاااا ردت )
فجر : الوووووووووووو
: السلااااام عليـــكم
فجر : وعليكم الســلاااام
: هذا رقم فجـــر عبدالله الـــ.........
فجر " يي كيف عرفت اسمي " : ميـــن معي ؟؟
: فـــاعل خيــر
فجر عقدت حواجبهـــاااا بستغرااااب : .........
: حبيت افصح عن سر مهم من اسرار زوجـــك .. وانتي المسكينــه ماتدرين بهذا الشي .. مؤيد
يخونــك
( فجر شهقت وحطت يدهااا على فمهاا وفي هاللحظه ينزل المطر الي نزل معه دموع فجر )
: أنا أقول الصدق .. زوجك يخونك مع وحده اسمهـــاااا رهف وهي حــااامل منه وفي شهرهـــا
الرااابع
فجر أنهارت كل خليه في جسمهااا بس .. حبت تبين انهــااا قويه ومب مهتمه وجلست تمسح دموعها
وبحــزم : في شي ثانــي ؟؟
استغربت برودهـــاااا : ليـــه .. الي قلته مايهمــك ؟؟
فجر بقــوه : طبعآ مايهمنــي .. لأن مؤيد أشرف من كل الـــي قلتيه
: أنا ريحت ضميــري وأنت عليك الأختيــااار .. ونسيت أقولــك أن مؤيد يحب رهف أم ولــدهـ
.. ومايحمل لك انتي أي مشـــاااعر
فجر : بقول لك كلام ياليت تبغلي الي دازتك تقولي هالكلااااام واعتقد رهف نفسهااا " لاتلعب
بذيلهاا لأن مؤيد أشرف من أنه ينزل لمستواهـــااا الرخيص .. ولاتحاول تفرق بينــا لانها راح
تتعب ولا بتوصل إلى غرضهااا " ( وسكرت الجوال .. وسكرت عينها معه وجلست ع الرمل تصيح )

°°•.¸¸.•°° في غرفة رهف °°•.¸¸.•°°

( رهف في قمة العصبيه بعد الكلام الي سمعته من فجر .. راحت للتسريحه ورمت كل العطور
والكريمات بوحشيه وهي تصرخ )
ريم صاحبتهاا مسكتها وجلست تهديهاا : اهدي يارهـــف
رهف بقهر : انا تقول عني مستواي رخيص صدق أنهـــااا حقيره
ريم : ليـــه كل هالعصبيه ؟؟ مايصير الي جالســه تسويه انتي تتعبي نفسك كذا
رهف دمعت عينها ورمت حالهــااا على السرير وجلست تصيح : أنا خسرت مؤيد للأبد ياريــم
ريم : .............
رهف : خسرته وماقدرت ادافع عن حبــي لــه .. وفجير الله لايوفقهـــاااا فازت بقلبــه
ريم تبتسم : تتوقعين بعد الي الكلام الي سمعته مننــااا بضل معه ؟؟.. أكيد بينفصلــووون
رهف بدموعهااا : كيف ؟؟.. وهي ما أهتمت لكلامنــااا
ريم : وانتي صدقتــي تمثيلهااا .. مستحيل ماتهتم لازم تكلم مؤيد وتكبر الموضوع حتى لو
كانت واثقــه فيه .. راح تحس أنهاا مجروحه حيييييييل وخصوصآ إذا كانت تحبــه
رهف وقفت صياح ورفعت راسها لريـم : تتوقعين أنهم ينفصلووون عن بعض ؟؟
ريم بخبـث : أكيد .. بعد الكلااام الي سمعتــه ما أضــن تجلس معه دقيقه وحــده
رهف ابتسمت : يـــااااارب .. الله يسمع منك ويحقق الي في بالـــــي
رهف + ريم : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه

 
°°•.¸¸.•°° عند البحر °°•.¸¸.•°°

( كانت جالسه وأخطلت دموعها بماء المطــر .. لكنها ما أهتمت لهذا الشي وضلت تصيــح بقلب
محروق ومنهــااار .. جــا مؤيد يركض ومعه مضله ووصل لعندهــااا )
مؤيد : فجر قومي بسرعــه .. المطر يزيد وانتي بتلــيتي بالومويــه
فجر تناظر البحر : .............
مؤيد مسكها من يدهاا ولصقها فيه تحت المضله : انتــي تبي تمرضيــن ؟؟.. يلا ع السيــــااااره
فجر تدفه وتصرخ : ابعد عني مابيك تلمسنــي
مؤيد ناظرهاا بتعجب : فجر وش فيــكـ ؟؟
فجر تصيح بهستريه : ابي أرجع الريــاااض ابي امــي
مؤيد من جد خاف عليهااا وتقدم لهاا يرفعهاا : فجر اتعوذي من الشيطــااان وخلنا نروح السياره
نتفــاااهم
فجر : أتركني أنا أعرف اروح بنفســي
( وبعدها تركهااا وهو في باله ألف سؤال ع الي صار .. وصلوا للسياره وركبوهــااا )
مؤيد : أنا بأحجز أقرب شقه نجلس فيهااا لان .........
فجر تصارخ : أنا مابي أجلس معك أبي أروح البيــت
مؤيد يمسك أعصابه : فجر لاترفعين صوتك أنا زوجك وأحترمينــي
فجر مــااالت بوجهاا تناظر المطـر : مؤيد أنا تعبت وأبي أرجع البيــت
مؤيد : وتضنين اقدر اسوق في هذا المطر مب شايفــه أن المطر غزير
فجر تصيــح : ..............
مؤيد : مافي حل غير أني أحجز شقه قريبه ونجلس فيهــااا حتى يخف المطر
( فجر هزت راسها بالموافقه وبعدهــااا دق مؤيد ع أقرب فندق وحجز لهم شقه جنب البحر ..
وبالموت وصل مؤيد لهــاااا لأن المطر مره قوي )

°°•.¸¸.•°° في الشقه °°•.¸¸.•°°

الساعه ٩:١٥م

( دخلت فجر بنكسار ومؤيد وراهــاااا مب عارف وش الي غير فجر فجأه .. ودق جوالهــاا )
فجر : هلاااا يمه
أم فيصل : هلا بنيتـــي .. أخبارك بالدمــااام
فجر : الجو كان حلو بعدها نزل المطر ومــررره غزير
أم فيصل : ياحظــكم الجو هنــااا حلو بس مافي مطر
فجر : يمه .. أنا ومؤيد راح نجلس في الدمام حتى يوقف المطر بعدهــا بنرجع .. وخبري أبوي
أم فيصل : أن شاء الله يمه .. وخذي بالك من نفسك وتغطي زين .. ومؤيد بعد لاتغفلين عنه
عشــااان لا تمرضون طيب
فجر : طيب
أم فيصل : تصبحيــن على خير
فجر : وانتــي من أهل الخير
( سكرت من أمها وكانت بتدخل الغرفه ومسكهــااا مؤيد )
مؤيد : فجر ممكن نتكلــم ؟؟
فجر منهد حيلهااا : لا.. أنا تعبــااانه وابي أرتـاااح
مؤيد بحزن : براحتك .. بس لاتنسين تبدلـي بملابسك عشان لاتبرديــن ( ومد لهــااا كيس فيه
ملابس له كانوا بالسياره للأحتيــاااط )
فجر : وش ذا ؟؟
مؤيد : ملابــس
( أخذت فجر الكيس ودخلت الغرفه وقفلت الباب ونزلت باقي دموعهــااا .. ورجع مؤيد للكنب
ينــاااام عليه .. لكن وين يجيه النوم وهذا حــااال فجر )

في الصباح الساعه ٨:٠٠ :::::::.......

(صحت من النوم بسبب ضوء الشمس كان يخترق الستــاااره ورفعت حالها بتعب وقربت من النافذه
وفتحتهـااا .. شافت منظر رد الروح لجسدهـاا .. كانت الشمس مشرقـه ونورهاا ع البحر ..
وطائر النورس يطير فوق المــاااء وصوت العصافير وكأنهم ينشدوا ع الصبــح .. اتنفست
بعمــــق وبعدهاا قربت للباب وفتحتــه .. لقت مؤيد نايم ع الكنبه ومتكور على نفســه من
البرد .. جلست تتأمل وجهه الطفولــي وقربت منه وباستـه بخده .. وبعدهاا راحت الغرفه
ورجعت بالبطانيه ولما جات تغطيه فتــح عينه )
مؤيد يبتســم : صبـــاااح الخير
فجر : صباح النــور ( كانت بتمشي ومسكهــااا مؤيد )
مؤيد : تصدقين شكلك مره حلو بالبلــوزه بــس
( فجر نزلت راسها من الخجل لانهــااا كانت لابسه بلوزه مؤيد الحمراء الي توصلهــااا لنص الفخذ
وبعد الكتف طــااالع لانها واسعه .. وكانت فاتحه شعرهاا الأسود .. ومؤيد كان لابس بنطلون
وبس يعنــي الصدر طالع .. فجر ماعرفــت وش تسوي غير أنها ترجع الغرفــه .. ومؤيد راح
يتروش ولبس روب حمــااام .. ثواني ويندق الباب <<<< يعني الفطور وصل ووصلت
ملابسهم بعد ماودوهــم المغسله .. وجهز مؤيد كل شــي عالطاوله )
مؤيد يدق باب الغرفه : فوفو حيــاااتي الفطور وصل
فجر : ..............
مؤيد يتنهد : فجر وبعدين إذا ماتطلعـي تفطري أنا بعد ماراح أفطــر
( ثواني وفجر تفتح الباب .. وتتقدم لطاولــه .. جا مؤيد وجلس قبالهــااا .. وبعد صمت
تكلمــت فجر )
فجر : اليوم رااااح نرجع الرياض
مؤيد بحزن : مليتـــي منــي ؟؟
فجر : .............
مؤيد بحنان : فوفو قلبــي .. وش صارلك بالأمــس .. ليه صرتي تصارخين علي ؟؟ .. والحين
احسك مب طايقــه تطلي بوجهي ولاتجلسي معــي ثانيه ؟؟
( فجر دمعت عينهااا وقامت بتدخل الغرفه ومؤيد لحقهــاا ومسكهااا )
مؤيد : أرحميني يافجر .. طول الليل ماغفت عيني وأنا جالس أفكر فيك وفي تصرفك معي ع
البحر .. أبي أعرف السبب ؟؟
فجر ناظرته بعينهــااا الي مليانه دموع : مؤيــد ؟؟...؟
مؤيد بحنان : ياروح وقلب مؤيد
فجر نزلت دمعتهااا : تحبنــي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مؤيد ابتسم : اكيد .. أنا ما أتخيــل نفسي بدونــك
فجر : مب ملاحظ أني ماسمعت منك كلمــة أحبك ؟؟
( مؤيد ترك يدهاا ومال براســه )
فجر توقف قباله : ليه يامؤيد تحرمني من كلمه مثل هذي ؟؟.. لهذي الدرجه أنا ما أستاهلهــاا
.. ولا في غيري يستحقهــااا ؟؟
مؤيد رفع راسه يناظرهاا : وش تقصديـن ؟؟
فجر بعصبيه : قصدي واضح أنت تحب غيري يامؤيد .. لكن بسألك إذا كان قلبك متعلق بأنســااان
ثاني ليه خطبتنــي .. عشان تعذبنــي ؟؟
مؤيد : أنتي وش جالسه تقوليــن؟؟ .. أنا قلبي ماتعلق إلا فيــك
فجر : كل شي واضح .. أنت تحب رهف وهي تحبك والحيــن هي حامل بالشهر الرابــع .. وتقول
أنك ماتعلقت بغيــري .. ليه الخيــااانه ؟؟
مؤيد : دامك عرفتي السالفه اسمعيهــااا مني لأن في أشياء تعرفيهاا خظأ
فجر : وش تبي تضيــف بعد ؟؟
مؤيد : أنا أعرف رهف من ٤ أشهر وحنا خطوبتــنا من شهرين ونص يعني هذا الكلام قبل حتى
أعرفــك .. يعني أنا ما خنــتك هذا شي .. والشي الثاني أنا ما أحب رهف ولا عمري حبيتهــااا
كنت طايش وتسليت معهــااا وبس .. والشي الثالث ما أنكر أنهــااا حامل بس الله العــااالم من أب
الي ببطنهــااا .. وأخر شي أنها ماعــااادت حامل نزلت الي ببطنهاا من لما كانت في الشهر
الثــاااني .. يعني الحين هي مب حــااامل
فجر بصراخ : يكفي كذب يكفـــــــــــــي
مؤيد : وش المطلوب مني عشان تسامحينــــي ؟
فجر تناظره : طلقنــــي
مؤيد دمعت عينه : لا فجر .. مارااااح اطلقـــك
فجر : بس أنا ماباك غصب
مؤيد بنبره حزينه أول مره تسمعها فجر : كنت عارف انو راح يجي هاليوم وتعرفي كل شي بس
ماتوقعت اني أخســرك .. حطيت ببالي أنك بتتفهمي موقفــي وأن كل الي صار طيش شباب لكني
لقيـت العكس .. كان هدفي انتقم منك مادريت أن " الأنتقام بداية قصه حبي لك " اي يــااافجر
( ورافع راسه ولتقت عينه بعينهـــااا وطاحت دمعتــه ) أحبك .. أحبك .. أحبك .. وماكنت
انطقهاا مب لأنك ماتستحقيهــااا لا .. ماكنت أقولها لأني أخجل من الماضي وأحس أني ما أستاهلك
وهذا سبب صمتــي ( وقف عند الباب يمسح دموعه وقال لهــاا ) أحبك وأحتاج لك ..
لاتتركيني .. أحبك ( ولبس ملابســه .. وطلع من الشقــه )

◊♦◊♦◊♦◊♦◊♦◊♦◊♦◊♦◊♦◊♦◊♦◊♦
انا احبك ولا فكرت اخونك .....
وقلبي بالهوا عايش يصونك .....
احلف ورب البيت غيرك ماحبيت .....
وعمري يا غلا فدوى لعيونك .....
آه يا عمري عليك كل شي يعجبني فيك .....
لو تغيب اشوي عني انا يا عمري اجيك .....
انت كل عمري فداك والزمن يحلى معاك .....
انت ماخيبت ظني والوفا كله وفاك.....
◊♦◊♦◊♦◊♦◊♦◊♦◊♦◊♦◊♦◊♦◊♦◊♦

( فجر صنمت مكانهاا مب مستوعبه موقف مؤيد وكلامه .. نبرة الحزن عورت قلبهاا .. ماتوقعت
أن كل هالكلام حامله ومخبيه بقلبـــه .. )
فجر : أعترافك جــاا متأخر .. ليه كتمت كل ذا بقلبــك ؟؟ .. ليــه ما خبرتني وخليتنــي أسمع
من الغيــر ؟؟
( ودفنت وجههاا بالمخـــده وجلست تصيح .. لحظـــات وتقدمت للنافذه وشافت مؤيد واقف عند
البحر وهموم الدنيــااا فوق راسه .. فجأه شافته يركض للبحر وجلس يضــرب المويه بيده ..
وأحيانآ يشوته برجلــه وهو يصارخ مالقى غير هــذي الطريقه يعبر فيهااا عن غضبه .. يمكن
تخيل المويه رهف لأنه تمنى بهذي اللحظه تكــون بين يديه عشان يذبحهــااا)
مؤيد التفت وراه وشاف فجر اطل من النافذه وجلس على ركبتــه وبدموعه وبقلت يموت يتعذب
صرخ بأعلـــى صوته : فجــــــــــــر ... أحبــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــك
.. أحبــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــك
( رجعت فجر ع السرير وجلست تصيح بصوت يقطع القلــــب )

الساعه ٩:٣٠ م :::::::::........

( رجع مؤيد الشقه ووقف عند البــاااب وهو مكسور وميت من التعب .. مسك مقبض الباب وهو
خايف من الي تطلبــه فجر .. خايف تطلب الطلاق مره ثانيه ويفقدهــااا .. لحظات وقف فيهاا
بينه وبين نفسه بمشاعر حزينــه .. توكل على الله ودخل ومالقاهــاا وقال " يمكن بالغرفه "
تقدم للكنبه ورمى حالــه بتعب وسند راسه وهو يتنهد .. تذكر كل الي صار ودمعت عينــه ..
فجأه حس برائحه تختلط بنفاســه " أنا أعرف هذا العطر .. ايه عطر فجر .. معقوله جالسه جنبي
" فتح عينه بشويــش يخاف أنــه يحلم .. وتأكدت شكوكــه ولقى فجر جنبه بعد مالبست
ملابسهااا وهي تنوره سوداء قصيــره وبلوزه ع الرقبه والظهر طــااالع ولونها ابيض .. وفتحت
شعرهااا )
مؤيد ببتسامه واضحه لأنه أول مره يشوف فجر بهذا اللبــاااس : فجــــــــــــــر .. !!!..!

******** البــــــــــــــــــــــ ـ (( 23 )) ــــــــــــــــــااااااا اااااااااااااارت
********

 
 
 
الساعه ٩:٣٠ م :::::::::........

( رجع مؤيد الشقه ووقف عند البــاااب وهو مكسور وميت من التعب .. مسك مقبض الباب وهو
خايف من الي تطلبــه فجر .. خايف تطلب الطلاق مره ثانيه ويفقدهــااا .. لحظات وقف فيهاا
بينه وبين نفسه بمشاعر حزينــه .. توكل على الله ودخل ومالقاهــاا وقال " يمكن بالغرفه "
تقدم للكنبه ورمى حالــه بتعب وسند راسه وهو يتنهد .. تذكر كل الي صار ودمعت عينــه ..
فجأه حس برائحه تختلط بنفاســه " أنا أعرف هذا العطر .. ايه عطر فجر .. معقوله جالسه جنبي
" فتح عينه بشويــش يخاف أنــه يحلم .. وتأكدت شكوكــه ولقى فجر جنبه بعد مالبست
ملابسهااا وهي تنوره سوداء قصيــره وبلوزه ع الرقبه والظهر طــااالع ولونها ابيض .. وفتحت
شعرهااا )
مؤيد ببتسامه واضحه لأنه أول مره يشوف فجر بهذا اللبــاااس : فجــــــــــــــر .. !!!..!
فجر جالسه تلعب بأصابع يدهاا : .............
مؤيد اختفت ابتسامته حس أنها تبي تفتح موضوع الطلااااق من جديــد : فجر .. سامحينـــي ..
أنا آسف لاني جرحتك ومب جرح بسيــط .. و......
فجر تحط طرف أصبعهااا على شفتــه : أووووص .. لا تأسف .. آنا آسفــه ماعرفت أتصرف
كــااان الشيطان يقود مشاعــري حسيت بالغيره تحرق قلبي بعد ماعرفــت السالفه .. أنا ماراح
الومــك لانه ماضي وصار كل شي قبل خطبتــنا .. وهذا المهم .. والأهم في السالفه كلها أنك
أعترفت وقلـت لـي " أحبك "
مؤيد مب مستوعب ينبسط ولا يبكــي : يعني سامحتيــني ؟؟
فجر : في حالـــه وحده .. أنك توعدني ما تخبي علي شي مره ثانيـــه عشان نتجنب المشــاااكل
مؤيد ماصدق الي قالتــه وقام بسرعه وحملها من خصرهاا وجلس يدور بهــااا : أحبك يالغاليه
أحبك هههههههههههههههههههههههه
فجر : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه خلاص يامؤيد نزلنــي
( مؤيد نزلهااا وضل ماسك خصرهااا وقربهــاااا له أكثر وأكثر )
مؤيد : أوعدك أنــي مااراح أكتم شي بقلبــي .. أنا اسعد أنسان علــى هالأرض
فجر مستحيه : وأنا بعد .. أنت قلت لــي " الأنتقام بداية قصة حبي لك " وأنا أقول << ....
الأنتقام بداية قصــة حبيبين .... << أنا وأنت
( مؤيد ببتسامه تدوخ ضمهااا لصــدره بقوه .. وهمس بأذنهــااا " أحبك " ومرر طرف شفته ع
رقبتهااا وبعدهــاا ع خدهاا وباسهاا حتى وصل لشفتهــاا وباسهــااا بحراره وهو يهمس لهاا "
أحبك أحبــك " .. فجر ذابت بين يده وبعدت عنـــه وراحت الغرفه تقول أنها تهرب منه لكــن
وين المفر وهو لحقهــاا للغرفـه )
مؤيد يسكــر الباب : حرام عليك .. قطعتي جو الحمــاااس
فجر برتباك واضح تروح تاخذ العبــاااه : يلا مؤيد تأخرنــااا .. نبي نرجع للريــاااض
مؤيد يجي وراهاا ويمسك خصرهااا : لسى بدري .. ابي أجلس معــك شوي
فجر خلاص راحت فيهــاا من الحيــااا : .............
( مؤيد فسخهاا عباتها وحملهاا وراح معهــااا ع السرير .. سدحهاا ونام جنبهاا ومايفصل بينهم
شبــر )
مؤيد يتأملهااا : جننتيني بحلاتك أنــااا كذا أذوب
فجر وجهها مية لون كانت بتقوم ومسكها مؤيد : مؤيد مايصيــر
مؤيد يحرجها أكثر : وشو الي اللــي مايصير ؟؟
فجر : حنا بس خاطبين والمفروض مايصير شي بينـــااا
مؤيد يقربهاا له أكثر : انت حلالي ماسوينا شي غلــط .. ( وبخبث ) حبيبتي انسي الدنياا أنسي
كل شي وتذكريني أنــا وبس
( فجر مستحيه مووووت ومؤيد مب راحمهــااا .. ومد يده وفتح البلوزه من رقبتها وباسهــااا
وقرب لها أكثر وأكثر و........<<<< والباقي مشفر خخخخخ ..)

◊♦◊♦◊♦◊♦◊♦◊♦◊♦◊♦◊♦◊♦◊♦◊♦
حبيبي كل مافيني...يذوب بملح همساتك...
حبيبي كل إحاسيسي..
يعشقــــونك...يعشقـــــونك. ..
حبيبي طالبك تكفى... أبيك لكلك لذاتك..

 
أبي أكون جنبك مثل ظلــــك...
ولا أبي شي من دونـــــك...

أبسهر في وسط عينـــــك...
وابشرب كاس نظراتك..

وإلى مني بغيت النوم... أبي أنام بعيونك...

وأبي أصحى بكلمة..صباح الخيـــر...بشفاتك...

وأبي فنجال حبك...
والغلا تمده جفــــونك...

وأبي أهيم بك...لامن نثرت عطور كلماتك..

واعيش مقابلك دنيا..
ينورها قمر لونك..

أبي فنك.. وأبي سحرك..
وأبي جذاب بسماتك..

أبسأل: وش كثر حبي؟؟

وأبي منك إجاباتك.. وأبيك تجاوب بضحكه...
معاها هزة متونك..

 
عشقت الدمع بأحزانك..
عشقتك عند ضحكاتك..
عشقت اللي يعرفونك..

 
بروحاتك.. وجيــــاتك..
بجياتك... وروحـــــاتك..

 
أخاف الناس ياعمري..
يصيبونك يحسدونك..

تعااااااال واطلب الغالي..
تعال وهات رغباتك...

 
فداك اللي تبي آمر... أنا صرت مجنــــــونك..
وإذا ودك أأكد لك..
تعال وشف مساحاتك..

بوسط الخافق اللي لك..حلف لايمكن يخونك..

لك الله صورتك بعيني..تذكرني بجلساتك..
تذكرني واقول:
شلون أعيش أوقاتي بدونك..

 
تراني لاتباطيتــــك..
أحن لصوت نبراتك...
عسى الله لايخليني بعيــد..

وأعطش دوم لمزونك..
وعساني ماانحرم منك..

لأن عيوني الثنتين..
يحبـــــــــــــونك.....يحب� �ـــــــونك,,,,
◊♦◊♦◊♦◊♦◊♦◊♦◊♦◊♦◊♦◊♦◊♦◊♦

( بعدها ناموا وماصحوا إلا الصباح الساعــه ٩ وبدأوا مشوارهم للريــاااض )

°°•.¸¸.•°° في الرياض في بيت أم فيصل بالتحديد °°•.¸¸.•°°

♠♠♠♠♠♠♠ بعـــد شهــر ونــــــص ♠♠♠♠♠♠♠

فجر تكلم مؤيد بالجوال : مؤيد أنــااا خايفـــــــه
مؤيد : ليـــه تخافيـــن ؟؟
فجر : لو عرفت أمي أني حــااامل بتذبحنــي
مؤيد : لاتخافيــن .. حنا ماسوينا غلط والعقد يثبــت هالشي .. وبعدين بكره أنتي بتصيرين في
بيتنــااا .. يعني مالـــه داعي الخوف
فجر : ............
مؤيد : الووووو .. فوفـــو وين وصلتــي ؟؟
فجر : معـــــــــك
مؤيد : حبيبتـــي .. أنتي مصدقه أن زواجنــااا بكره
فجر استحت : لا مب مصدقه حاسه أنـــو حلم
مؤيد : لا مب حلم بكرى انتي بتكونيــن معــي .. أووووووووف متى يجــي بكرى
بسرعــــــــــه
فجر : حياااتي .. أنا ألحين تعبت وحـــاااسه أني دايخه وأبي أنـــااام
مؤيد : أرتــاااحي زين عشانك وعشــان البيبي ( وبخبث ) وعشان بكرى
فجر تبتســـم: بـــااااي
مؤيد : بــااايــــاات

( عدت الثواني ساعات وعدت الساعات سنين ... نامت فجر وهي تحاتي بكرى .. ونام مؤيد وهو
يستنى بكرى ..<<<< لاتنسووون ان زوااج أحمد وسمر راااح يكـــون مع فجر ومؤيـــد ..)

°°•.¸¸.•°° يوم ثاااانـــي في الكوافير °°•.¸¸.•°°

الســـــــــــاااعــه 3:45م

( فجر وشوق جالسين مع بعض )
فجر مبسوطــه : صدق ياشوق أنــك حــااامل
شوق مستحيـــه : أي
فجر : وعـــااادل يدري
شوق : أكيد هــو أول شخص عرف بالحمــــــل
فجر : وربي أنبسطــت لك من قلــب .. وبصيـــر عمــــه للمره الثانيـــه
شوق : عقبـــاالـك
فجر حست بضيقه ونزلـت راسهــااا : ..........
شوق : أوف .. ليـه كل هالضيـــقه ؟؟
فجر : شوق ودي أعتــرف لك بشي بس مابي أحد يعـرف
شوق : سرك في بيــر
فجر بتردد : أنــااا .. أ .. أنــا حــااامل
شوق شهقت : شنووووووووووو ؟؟..( فجر جلست تصيـــح ) من متى ؟؟
فجر : تذكرين روحتي للدمــااام مع مؤيد ؟؟
شوق : أكيد كل الي صار بينكـــم في الدمام ؟؟
( فجر تهز راسها وتصيـــح )
شوق كسرت خاطرهااا : خلاص حبيبتي لاتصيحيــن .. أنتوا بينكم عقــد .. يعني كل الي صــااار
بينكم حلاااااال .. وانتوا مب مذنبيـــن .. كل السالفه أنكــم خالفتـــوا العــــااادات وبس ..
والليله زواجك وبتصيريـــن ببيت زوجك .. يعني محد بيعرف بشــي .. والحين امسحي دموعــك
ومابي اشوفك تصيحيـن طيــب ؟؟
فجر تمسح دموعهااا : طيــب
جات لمــى : خير ياجمــاااعه .. ليـــه البكاء والنحيب خخخخخخخخخخ
شوق : فجر تذكرت أنها بتطـــلع من بيتهم وبتفــااارق عايلتها وجلست تصيــح
لمــى : أهاااااااااااا
جااات مرام معصبــه : قطيعه تقطع هالفلبيــنيـه
شوق : ليـــــــــــه ؟؟
مرام : قطعت شعري بالسشـــوااار الله ياخذهـــااا .. استغفر الله
شوق + فجر + لمى : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
ودق جوال مرام : وهذا الثاني أزعجني كل شوي راز وجهـــه ومتصل
لمى بخبث : عسى مب مجــــود ؟
مرام : مجود بعينك لاتجلسي تدلعيــــه .. هذا مؤيد ( وردت عليه ) ياخي تراك أزعجتنـــي
مؤيد : يللا عاد لاتجلسي تذلينــاااا تدرين فجر مقفلــــه جوالهــاااا
مرام : وش تبـــي .. أختصر
مؤيد : خلصــت فجر ؟؟
مرام : كنت متوقعه ماعندك شي مهم بس بقـــول لك .. فجر أنتهت من شعرهــااا والحين بتدخل
للميك أب في شي ثــاااني ؟؟
مؤيد : ايوه .. سلمي لــي عليهـــااا
مرام : يوصـــــــــل
مؤيد : يللا أقلبــي وجهك ( وقفل الخط )
مرام : السخيف سكر بوجهـــي
البنات : ههههههههههههههههههههههههه ههههه
( جات سمر وهي لسى منتهيه من السفن أب <<<< أقصد الميك أب خخخخخ ..البنــااات فتحوا
فمهم من حلاتهـــاا )
سمر : وش رايكم فينـــي ؟؟
لمى : تخبلــــــــــــي
فجر : تهبلــــــــــــي
شوق : تعذبــــــــــي
مرام : تفشلــــــــــي .. أقصدق تذبحـــي من حلاتك خخخخخ
سمر : فجـــر دورك
( قامت فجر تحط الميك أب .. وسمر راحت تدقق ع الميــك أب )
لمى يدق جوالها : عن أذنكم ( وهي تمشـــي ) ايوه حبيبي .. أنا بخير .. لا لا خلصت من بدري
.. ههههههههههه
شوق برتيـــاااح : الله يوفق الجميـــع ياااااااااااارب
مرام : يااااااارب ( ودق جوالهاا ) عن أدنك مجودي أتصـــل باااااااااااااااي ( وراحت )
شوق : كل وحده ماسكـــه الجوال وتكلم حبيب القلب .. خلني أنا أدق على عدولي بعـــد ( رفعت
الجوال ودقت <<<< محد ربح شركة الأتصالات غيرهم ) هلا وغلا بالغـــااالـي والله
عادل : هلا شوق
شوق : ليـــــه تكلمنــي بجفـااااا
عادل : لأني مشغــــووووول ع الأخر.. حبيبـــتي أكلمك بعديــن طيب .. يللاااا بــــااااي
شوق : باااي ( وسكرت ) اوووووووووف وش هالحـــظ <<<< موفقه غيـــر مره

°°•.¸¸.•°° عنــــــــــــد الــرجــااااااااااال °°•.¸¸.•°°

الســـاااعـه 10:15م

( الشباب واقفين يسلموا ع المعازيم )

ماجد : حتـــــى الواحد يتعب وهو يبوس الرايح والجـــاااي .. فمي ألمنــــي
راكان : وأنت الصــااادق .. مايروح المعرس لعروستــه إلا وهو منهد حيله من التبويــس ..
وبعدين من التعب مايقدر يبوس مرتـــه
ماجد : قليــل حيــااا .. أنت هذا اللي تفكر فيـــه .. أخسسسسسسس
راكان : أنا في زواجي ماراح أبوبس أحد بهيــــأ نفسي للمـــى قلبي وبس
ماجد : وش هالتفكير الوســـخ .. بس تصدق فكره حلــوه هع هع هع هع
راكان يبتسم : أعجبـــك أنــــااا
سلطان نط لعندهــم : صدق قليليــــن حيــااا تراني سمعت كـــل كلامكم
راكان : يعني.. وسمعتــنااا .. ماقلنـــااا شي غلط
سلطان : لا .. وااااضــــــــح
ماجد : إلا أقول .. أنت مب نـــااااوي تخطب وتفكنـــااا
سلطان يبتسم : إلا فكرت بالموضوع وقريب بدخـــل القفص الذهبي أن شــاااء الله
ماجد فرح له : مبروك سلفـــآ ..
راكان : في حد ببـــااالــك
سلطان : لا .. بخلــي أمي تشوف لي بنت الحلااااااااااااااااال
ماجد : الله يوفقــك يـاااااااااارب
سلطان : جميعـــآ

عند مؤيـــد + عـــــــاااادل ::::::::........

مؤيد : يـــا الله الســــاعه ١٠ ونص يعنــــي مابقى شي ونروح الصالـــــه
عادل : وليه هالتـــوتر؟؟ .. يكون بعلمك الوضع عـــااادي
مؤيد : طيب ثواني بروح أكلم وأجــي
عادل : بس لاتاخــذ راحتك لأنك المعـرس
مؤيد : طيـب ( وراح )

عند أحمــد + فيصـــل ::::::::.......

أحمد : أوووووووووووووف مليت أبي أشوف زوجتــــي
فيصل : ياولد أثقل وخلـــك رزين .. ثواني وبتكون معــك
أحمد : طيب مادقت شهــد وخبرتك متى ندخـل ؟؟
فيصل : إلادقت وقالت ع الساعه ١١ وربع تكونــوا موجودين في الصالــه
أحمد : متى يمر الوقت حاس أنه بطيئ اووووووووووووف

 
°°•.¸¸.•°° في قاعة الأفراح °°•.¸¸.•°°

( فجر وسمر كانوا جالسيــــن في جناح العروس وماسكين أدين بعض وهم يرجفـــون .. ودخلت
شهد مع نـــدى)
شهد : اللهم صل ع النبي .. قمرين في ليلــه وحده
فجر + سمر : تسلميــن
ندى : يللا ياعرايس الناس ينتظرون طلتكم البهيــه
( دخلت فجر على شعر بصوت مؤيــد .. وكل الأنظار عليهــااا .. لأنهاا كانت ملاك فعلآ ..
ووصلت للمنصه وجلست ع الكنبــه وطبعآ لايخلوا الأمر من التصوير .. بعدهــااا دخلت سمر وكل
من شافهاا ذكر الرحمــن .. وبعد ماوصلت للمنصه جلست ع الكنبــه .. بالنسبــه للبنات فلوهااا
بالرقص ماعدى شوق الي جالسه تأفأف من القهر .. على قولة عادل " أنت حامل وماله داعي
ترقصيــن " والمعازيم كانوا أكثـاااار .. والكل مبسوط ومستــااانس <<<< أهم شي يكونوا
مستانسيـــن خخخخخخخخ )

 
°°•.¸¸.•°° نجي لمؤيد الي كان يكلم بالجوال °°•.¸¸.•°°

مؤيد : وينك ياحمــد ؟؟.. ماصارت باقه تجيبهااا <<<< كان يبي يهدي فجر باقة ورد بعد
مايدخل لها في الصالــه
حمد : معليــش يامعرس .. الشارع زحمــــه
مؤيد يبعد أكثر عن الأزعــااااج : طيب أنت مطــول
حمد : لا دقايــق بس
مؤيد حس بأحساس غريب : أشتقت لك حمود لاتــأخر
حمد : لا ماراح أتأخر يلا بـــاااااي
مؤيد : مع السلامـــه ( وسكر الجوال وكان بيرجع وحس برغبه شديده أنه يكــــلم فجر .. بعد
محاولات قبلت فجر تكلمه وهي ع الكوشــه )
فجر : هلااااا مؤيـــد
مؤيد : أهليــــن
فجر : وش تبي مؤيد وربي موقفي تحفـــه .. عروس وتكلم جوال ع الكوشه
مؤيد : ههههههههه بس حبيــت أقول لك أني أحبــك مووووووووووت وبضل أحبــك لأخر نفس
بصــدري .. وحطي بالك على نفسك وعلى ولدنــااا .. وإذا قالوا لك البنات أرقصي قولي لهم
أبو نــدير مايرضــى
فجر تبتسم : أن شاء الله أي أوامــر ثانيـــه ؟؟
مؤيد : أيوه .. خليني دوم على بالك حتــى أدخل لك أوكيــه .. وأخر شي أحبك و...........
( وبعدهااا ماسمعت إلا مسكة بريك قويه بالسيــااااره ومؤيد صرخ بأعلى صوتــه .. دقايق
سمعت صوت صياح .. والي يقول لاحول ولاقوة إلا بالله .. والي يقول ماتهنى بزواجه .. فجر
أختفت ابتسامتهــاااا طاحت دمعتهااا وهي على وضعهــااا .. رفعت نظرهـااا ولقـت مرام تدخل من
الباب وهي تبكي بحاله جنونيــه .. دقايق وانتشر الخبر في الصالــه أن مؤيد مــاااااات ونقلب
الوضع من فرح لحــزن .. من كلمة مبرووووك إلى عظم الله أجركــم .. الكل جا لفجر
يواسيهــااا وهي جالسه بهدوء والدموع تنزل من عينهااا .. فجأه صرخت بصوت عالــــي هز
الصالــــه هز )
فجر بدموع وصياح يقطع القلب : لاااااااااااااااااااااااا ااااااااا .. مؤيد ما مات ..

 
******** البــــــــــــــــــــــ ـ (( 24 والأخيـــــــــــــــــر ))
ــــــــــــــــــااااااا اااااااااااااارت ********

 
 
 
مؤيد : وينك ياحمــد ؟؟.. ماصارت باقه تجيبهااا <<<< كان يبي يهدي فجر باقة ورد بعد
مايدخل لها في الصالــه
حمد : معليــش يامعرس .. الشارع زحمــــه
مؤيد يبعد أكثر عن الأزعــااااج : طيب أنت مطــول
حمد : لا دقايــق بس
مؤيد حس بأحساس غريب : أشتقت لك حمود لاتــأخر
حمد : لا ماراح أتأخر يلا بـــاااااي
مؤيد : مع السلامـــه ( وسكر الجوال وكان بيرجع وحس برغبه شديده أنه يكــــلم فجر .. بعد
محاولات قبلت فجر تكلمه وهي ع الكوشــه )
فجر : هلااااا مؤيـــد
مؤيد : أهليــــن
فجر : وش تبي مؤيد وربي موقفي تحفـــه .. عروس وتكلم جوال ع الكوشه
مؤيد : ههههههههه بس حبيــت أقول لك أني أحبــك مووووووووووت وبضل أحبــك لأخر نفس
بصــدري .. وحطي بالك على نفسك وعلى ولدنــااا .. وإذا قالوا لك البنات أرقصي قولي لهم
أبو نــدير مايرضــى
فجر تبتسم : أن شاء الله أي أوامــر ثانيـــه ؟؟
مؤيد : أيوه .. خليني دوم على بالك حتــى أدخل لك أوكيــه .. وأخر شي أحبك و...........
( وبعدهااا ماسمعت إلا مسكة بريك قويه بالسيــااااره ومؤيد صرخ بأعلى صوتــه .. دقايق
سمعت صوت صياح .. والي يقول لاحول ولاقوة إلا بالله .. والي يقول ماتهنى بزواجه .. فجر
أختفت ابتسامتهــاااا طاحت دمعتهااا وهي على وضعهــااا .. رفعت نظرهـااا ولقـت مرام تدخل من
الباب وهي تبكي بحاله جنونيــه .. دقايق وانتشر الخبر في الصالــه أن مؤيد مــاااااات ونقلب
الوضع من فرح لحــزن .. من كلمة مبرووووك إلى عظم الله أجركــم .. الكل جا لفجر
يواسيهــااا وهي جالسه بهدوء والدموع تنزل من عينهااا .. فجأه صرخت بصوت عالــــي هز
الصالــــه هز )
فجر بدموع وصياح يقطع القلب : لاااااااااااااااااااااااا ااااااااا .. مؤيد ما مات .. هو قال أنه راح يدخل
الصاله ويسلم علي لا مستحيل مؤيد يحبني ومستحيل يتركني .. وهو قال لي لا أتركه كيف الحين
يتركني .. لااااا أنا ماصدق .. أنتو أكيد تمزحـــون .. قول أنكم تمزحون .. أناكلمتــه قبل شوي
وقال لي أخذ بــااالي من نفسي وما أرقص مع البنات .. كان حاس أنه بيروح وبيتركنـــي قال
لي الولد الي راح نجيبه بيكون أسمه نديــر .. آآآآآآه يا الغالي أنا أموت من بعــدك .. ليه ما
أخذتني معك ليه ؟؟.. ( ماقدرت تحمل هول المصيبه وأغمي عليهااا وحلمت بمؤيد وهو يعيد نفس
الكلام " بس حبيت أقول لك أني أحبك مووت وبضل أحبك لأخر نفس بصــدري .. وحطي بالك
على نفسك وعلى ولدنــااا .. وإذا قالوا لك البنات أرقصي قولي لهم أبو ندير مايرضى " ... )

 
(في المقابل كاان في شخص جالـــس بالسيــاااره ينــااظر كل اللي يصير وهو مبسوط من اللي
سواااه .. وأخيرآ خلصت من مؤيد وحرقت قلب فجر "بسبب حقد توطد بقلبهااا ".. كااانت
مبسووطه كثيـــر وهي تشوف تحول بشرة مؤيد البيضــااء الى حمرااء بسبب الدم اللي نزفه
بليلة زواجه )
: رونيت .. على بيت ريم
رونيت : حــاادر ماااما رهف
( ومشت وهي كلهااا فخر من اللي سوته على قولتهــااا " إذا ما كنت لي مــاااراح تكون الى غيري
" )

 
°°•.¸¸.•°° في بيت أبو فيصل °°•.¸¸.•°°

(( كانت نايمه بالصاله وهي تصارخ " لاااااااااااا .. ما مات صدقوني مامات " وصحت على صوت
أخوهااا وهو يناديهاا ))
فتحت عينهااا وكانت مليانه دموع : ماااااااااااااااااااااااا اجد
ماجد بمرح : قومي فضحتينااا بصراخك
فجر مب مستوعبه وجلست تكلم نفسهااا : .......... يعني كــاااان حلم ؟!!
ماجد : الظاهر كنتي تحلميـــن .. مين الي ذبحتيه بالحلم يامجرمـــه
فجر بعد ماستوعب أن كل الي صار حلم التفتت لماجد : ..............
ماجد: يــااااهووووووه .. وين وصلتــــي؟؟
فجر بقهر : أنت ماعندك أسلوب أرقى لما تصحي أحد من نومه
ماجد أونه يبكي : أهئ أهئ هذا جزاي أني جايب لك خبر بمليـــون ريـــاااال
فجر ببرود : وشو الخبــر ؟؟
ماجد : في حد متقدم لك سمعت أمي تكلم بالتلفون .. وأعتقد أن أسمه مؤيـــد
فجر فتحت عينهااا : أحلف
ماجد : والله .. تصدقين فجوره أخيرآ برتاح من طلـــة فيسك ههههههههههههههه
فجر " مؤيد .. اسمه مؤيد .. نفس اسم مؤيد الــــي بالحلم .. الله يستر من الشكل مايكون
نفســـه بعد " : ...........
ماجد : الووو .. وين سرحتي .. كل هذا تفكير بالـــزواج
فجر تقوم وتروح لغرفتهااا : تصدق أنك أسخف أنسان شفته بحياتي ..( وتسكر الباب في وجهه
.. وبعدهااا ردت تفتحه).. أقووول مجووود .. حنا رحنا الدمااام والله لســـى ؟؟
ماجد : لااا .. أختي فقـــدت الذااكره ..
فجر : يعني ما رحناا للدمااام ؟؟
ماجد : فجر .. انا لسى مخبر الشباااب ان ابوي وافــق .. وانتي خبرتي البنااات وبعد بكره
بنــروح الدمااام
فجر : أهاااااااا ( وتسكر الباااب بوجهه للمره الثانيــــه )
ماجد : مقبوله منك .. وربي يرزقنــااا ببنت الحلال مثل ما رزقك ( وطلع من الصاله وراح
غرفته )

°°•.¸¸.•°° في غرفة فجر °°•.¸¸.•°°

( جلست ع السرير تسترجع كل الي شافته بالمنام " يعني الشاليه .. والخطف .. وحبي إلى أحمد
.. وبعدين خطبتي لمؤيد .. وحبي لمؤيد .. وحب مؤيد لي .. والحادث .. كل هذا حلم .. خلني
أدق ع شواقه أتأكد " راحت للتلفون ودقت على بيت عمهـــاا أبو أحمد والي رفعته شوق )
شوق : الووووووو
فجر : هلا بالغلا كلــــه
شوق : هلا بك .. وحشتيني فوفـــو .. أتصلت قبل شوي وقالت جوليـــااا أنك نايمه
فجر : من الأشغــااال .. إلا بسألك .. الحين أنتي بـــأي شهر ؟
شوق فتحت فمهااا : خييييييييير ؟؟
فجر : وش فيك متعجبــه .. أنتي قلتي لي أنك حامــــل
شوق تجاريهااا : وماقلت لك من زوجـــي بعد ؟؟
فجر : ماله داعي تقولين لان زوجك أخوي عــادل
شوق : الظاهر أن النوم لسى مأثر عليك .. إذا صحصحتي زين كلمينـــي طيب .. يلا باي
فجر لسى مو مستوعبه : باااااااااي

دخلت أم فيصل: هلااااا فجـــر
فجر : هلااااا يمـــه
أم فيصل : أنا أبيك بموضـــوع مهـم
فجر : خير ؟؟
أم فيصل : البنــت فينا لما تكبر ماتمنى غير شي واحد .. وهو الزوج الي يصونهــاااا ويحميها
.. لان هو الشخص الي راح تكمل معه عمرهــاااا حتى تكبر
فجر " نفس الكلام الي قالته لي بالحلم ":............
أم فيصل : في شخص متقدم لك ويبي يتزوجــك
فجر : وش أسمــه ؟؟
أم فيصل : مؤيد مالك الـــ........
فجر " يي نفس الأسم .. معقوله الحلم يتحقق " :...........
أم فيصل : فكري يابنتي لأنهم يبون الرد بأســرع وقت
فجر بحالة ذهول من الي يصير : طيــــب

( طلعت أم فيصل وضلت فجر تفكر بالي يصير .. بعد أسبوع ردت فجر وكانـــت موافقه على
مؤيد )

°°•.¸¸.•°° في بيت أم فيصل °°•.¸¸.•°°

يوم الخطبه الساعه ٩:١٠م
( البنات جالسين بالصاله .. اليوم بيخطبون فجر رسمي .. وبتصير النظره الشرعيه .. وكانت
لابسه تنوره سوداء وقصيره وفيها تطريز باللون الوردي .. وبلوزه ورديه بدون أكمام وكانت
البلوزه مره كيوت .. ولبست حلق وردي جنان مع صندل بنفس اللون .. وفتحت شعرهاا الأسود
وحطت لها لون وردي خفيف على عينهاا مع غلوس وردي وطالع شكلها مره طفولي وبريئ ..
وفجر متوتره موووت .. وبنفس الوقت تبي تشوف مؤيد إذا كان نفس الي بالحلم أم لا )
ندى تطقهاا : لسى ماشفتي عريس الغفله وانتي دوم سرحانه أجل لو شفتيه وش بتسويـــن ؟؟
فجر بخوف : أقول طسي عن وجهي يامرة حمــد
ندى عقدة حواجبهاا : أي حمـــد ؟؟
فجر : ههههههههههه .. لا بس ضربت فيوزاتــــي شوي ههه
سمر : انتي دوم ضاربه فيوزاتك مب بس الحيــــن
البنات : ههههههههههههههههههههههههه ههههه
فجر " يي هذي مرة أحمد .. لساتـــي عايشه بالحلم خخخخخ "
دخلت لمى : فجر أمك طلبت أناديــك بسرعه
فجر بخوف : ليــــه ؟؟
لمى : يبا لها سؤال يعنـــي .. أكيد مؤيد يبي يشوفــك
فجر : لاخلاص .. هونت مـــاااابي
ندى تطقهاا : يللا قومي بلا دلــــع بنات
فجر تقوم : بنـــاااات أنا حلوووه
شوق : تجنني من حلاتــك .. بس لاتجنني مؤيــد هههه
فجر : بنات ادعوا لـــي
البنات : الله يوفقك ويرزقنـــااا
ولمــاا جات فجر تطلع همست بأذن لمــى : سلمــي لي ع راكــااان خخخخخخخخخخخخخ (وطلعت ..
ولمى وقفت متعجبه " وشفيهااا ذي ؟؟..أنخطبت وستخفــت )

( بعدهاا نزلت فجر وكان فيصل يستناهــــااا )
فيصل : اوه .. اوه .. وش هالزيـــن ؟؟
فجر بتوتر : فيصل حبيبي قل لهـــم مابي أشوفه مب غصب
فيصل : بكيفك أنتي .. هذا حقــه .. ماصارت هذي ٥ دقايق بيشوفك فيهــااا
فجر تمسك أيدين فيصل : اي بس أنا خايفــه
فيصل : لاتخافين أنا بكون برى استناك .. طيــب
( فجر هزت راسهااا .. وبعدها دخلت المجلس الي كان فيه مؤيد وبس وهي تقرأ الموعوذات وكم
أيه حافضتهـــااا .. وصلت لعنده بعد ماحست أنها تمشي سنه كامله وطول الوقت منزله راسهااوهي
خايفه مووووت .. بالنسبه لمؤيد انبهر بجمال فجر وبرائتهــااا )
فيصل : أقول يا النسيب .. خمس دقايق بس لايكثــــر
مؤيد : بدينا يافصيل .. أخ خ خ بس لو ما الرز والملح الي بينا كان ذبحتــك <<<< صاحبه
الأخ
فجر ثبتت مكانهــاااا " ياربي .. نفس الصوت " :...........
فيصل : هههههههههههههههههههههههه ( وطلع من المجلس )
مؤيد بصوت أقرب للهمس : كيفكـ يافجر ؟؟
فجر مدنقه راسهاا و قلبهااا ينبض ملايين النبضات في الثانيــه : بـــ... خيـــــ..... بخيــــر
مؤيد : في أي سنه دراســــه ؟؟
فجر : بثــاااالث ثانــوي
مؤيد : فجـــر ؟؟
فجر : هـــلاااااا
مؤيد : ماودك تناظري ولا شلــــــــووون ؟؟
فجر " هذا الي بيذبحنـــي " : ...........
( مؤيد مد يده ورفع راسهاا بطرف أصابعــه .. وهي مغمضه عينهاا وصنم مكانه بعد ماشاف
الملاك جالس جنبه )
مؤيد متنح : والله وطلع عند أختي مرام ذوق .. انتــــي أحلى أنسانــه شفتهــاااا بحياتي
فجر " بعد .. أختك أسمهـــاااا مرام " : .............
مؤيد : ناظرينــــي
( فتحت فجر عينهااا بشويش وهي تتمنى يكون مؤيد نفســـه فجأه ..
.
.
.
.
.
.


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 04-01-11, 10:13 PM   #18

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

انصعقت وفتحت عينهاا ع الآخر <<<< تتوقعون بيكون نفس مؤيد الي بالحلم ولا شخص آخر
تعالوا نشوف .. )

 
 
 
 
(فتحت فجر عينهااا بشويش وهي تتمنى يكون مؤيد نفسه فجأه .. انصعقت وفتحت عينهاا ع
الآخر.. ماتوقعت الشخض الي قبالهـــــااا )
فجر : مؤيــــــــــــــــــــــ ــــــــــد .....!!
مؤيد : أيوه مؤيد .. أشتقـــت لك
فجر : تعرفنـــي ؟؟ ... !!
مؤيد : أيوه أعرفك .. لأني شفتك مرتيــن بحياتي .. مره بالمنـــام يعنــي حلمت فيك .. ومره
بالســـوووق
فجر : ههههههههههههههههههههههههه ههه
مؤيد عقد حواااجبـه : ليه الضحك ؟؟
فجر : هههههههه أنا بعد شفتك بمنامـــــي هههههههههههههههه
مؤيد : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
فيصل يدخل : والله وانسجمتوا مع بعض بسرعه ضحك ومدري أيـــش
( فجر ومؤيد ناظروا بعض وبتسمـــوا )
فيصل : يلا خلصت الخمس دقايـــق
مؤيد من بين اسنانـــه : أنت وش فيك صاير نشبه وماتخلي أحد ياخذ راحتـــه
فيصل : خذ راحتك بعد العقد يالنسيب .. يلا فوفـــو <<<< يبي يرفع ضغطه
فجر كانت راح تمشي وستوقفها مؤيد بهمــس : فجـــوره
فجر : آهلاااااااا
مؤيد نفس مستوى صوتـــه : أحبــــك
فجر بحيا : أحبـــــك

النهـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــاااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااايـــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــه

- أخر شــي أقــوله .. أن للقصه عنوااان أخر وهو ( *** حلـــم ربمــااا حقيقــــه *** )

تمـــــــــــــــــــــــ ــــــت....


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 04-01-11, 10:18 PM   #19

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
1111


تمنياتى بقراءة ممتعة ....آسفة على التأخير وارجوا ان اكون بتنزيل الرواية كاملة قد صالحتك...
واسمحوا لى اقول لكم

<<<
>>>>
>><<
>>>>><<<<<


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 06-01-11, 01:24 AM   #20

سالفة عشق

نجم روايتي وشاعرة متألقة في القسم الأدبي

 
الصورة الرمزية سالفة عشق

? العضوٌ??? » 140548
?  التسِجيلٌ » Sep 2010
? مشَارَ?اتْي » 418
?  نُقآطِيْ » سالفة عشق has a reputation beyond reputeسالفة عشق has a reputation beyond reputeسالفة عشق has a reputation beyond reputeسالفة عشق has a reputation beyond reputeسالفة عشق has a reputation beyond reputeسالفة عشق has a reputation beyond reputeسالفة عشق has a reputation beyond reputeسالفة عشق has a reputation beyond reputeسالفة عشق has a reputation beyond reputeسالفة عشق has a reputation beyond reputeسالفة عشق has a reputation beyond repute
افتراضي

الله يعطيك العافيه اختي على المجهود وعلى القصه الروووووووووووووووعه

ننتظر جديدك موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


سالفة عشق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:12 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.