آخر 10 مشاركات
لوحة ليست للبيع -ج2 من أهلاً بك في جحيمي- للكاتبة الآخاذة: عبير قائد (بيرو) *مكتملة* (الكاتـب : Omima Hisham - )           »          رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )           »          الطريق المسدود -روبرتا لي -عبير جديدة - عدد ممتاز (الكاتـب : Just Faith - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          227- لعنة المال - ريبيكا ونترز (الكاتـب : Fairey Angel - )           »          رواية: ثورة مواجِع من عُمق الورِيد (الكاتـب : القَصورهہ - )           »          204 - من يطفئ الحنين - سارة كريفن (الكاتـب : Fairey Angel - )           »          90 -حبيب الأمس - جين سامرز -عبير دار الكتاب العربي (الكاتـب : Just Faith - )           »          و آن أوان قطافك * مميزة **مكتملة* (الكاتـب : ahlem ahlem - )           »          الفجر الخجول (28) للكاتبة الرائعة: Just Faith *مميزة & مكتملة&روابط اخف* (الكاتـب : Andalus - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-12-10, 02:17 PM   #1

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 الأنتقام بداية قصة حبيبين....الكاتبة : «₪..SoSoღღmalak..₪»





(( الأنتقـــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـاااام ))

 
°• بداايــة قصـــــــــــــــــــــــ ــــه حبــيـــــــــ♥♥ــــــــــ ـبــين •°

 
من تأليف :

«

₪..SoSoღღmalak..₪»


مقدمـــه ....
لكل محبي القراءه أكتب لكم هذه القصه بفكره جديده وأتمنى ان تكون مميزه وتنال أعجاب الجميع
..

☺☺۝☺☺ بدايتا أعرض لكم شخصياات القصه ☺☺۝☺☺
( أبوفيصل _ أبوأحمد _ أبوسلطان ٣ إخوااان )

((1).. عائلة أبو فيصل ..))

°أبو فيصل ... (عبد الله )
°أم فيصل .....(سعاد )

◊☼◊☼◊☼◊ ...... الأولاد ...... ◊☼◊☼◊☼◊

•فيصل (٢٩) متزوج بنت عمه شهد وعندهم ولد اسمه عبد الله وعمره ٥ سنوات وبنت لسى في
المهد عمرهااا شهر ونصف واسمها حنين ..
•عادل (٢٦) خاطب بنت عمه شوق ..
•ماجد (٢٣) يدرس بالجامعه هندسه ..
•فجر (١8) بثالث ثانوي .. وهي بنت شبابيه ولبسهاا دوم مثل الشباب لكنهاا محبوبه للكل (
البنات - والأولاد ) وهي الوحيده من البنات الي دوم تمزح مع أولاد عمهاا ومعتبره نفسها واحد
منهم خخخخخ ..

((2).. عائلة أبو أحمد ..))

°أبو احمد .... (محمد )
°ام احمد ..... (مرام )

◊☼◊☼◊☼◊ ...... الأولاد ...... ◊☼◊☼◊☼◊

•احمد (٢٦) يشتغل في شركة مع أبوه ..
•شهد (٢4) متزوجه ولد عمها فيصل مثل ما قلنا قبل ..
•شوق (١٨) بثالث ثانوي مع فجر وهي مخطوبه لولد عمها عادل ..
•لمى (١٦) بأول ثانوي ..

((3).. عائلة أبو سلطان ..))

°أبو سلطان ..... (سعيد )
°ام سلطان .......(مي )

◊☼◊☼◊☼◊ ...... الأولاد ...... ◊☼◊☼◊☼◊

•سلطان (٢٥) يشتغل مع أبوه وعمامه بالشركه ..
•راكان (٢٢) يدرس طب بنفس الجامه الي يدرس فيهاا تؤم روحه ماجد ..
•سمر (١٩) أول سنه لها جامعه وتدرس أدب أنجليزي ..
•ندى (١7) بثاني ثانوي ..

هذي عايله غريبه عنهم ..
((.. عائلة أبو مؤيد ..))

°أبو مؤيد ...... (مالك )
°ام مؤيد .......(حنان )

◊☼◊☼◊☼◊ ...... الأولاد ...... ◊☼◊☼◊☼◊

•مؤيد (٢5) ولد طايش وحب السهر والوناسه مع البنات خلص دراسه بعد ماغصبه أبوه أنه يكمل
.. لكن الشغل أخر أهتماماته لانه معتمد على فلوس أبوه ومب معتمد على حاله ..
•مرام (١٩) أول سنه لها جامعه ..

 
 
 
******** البــــــــــــــــــــــ ـ (( ا )) ــــــــــــــــــااااااا اااااااااااااارت ********

 
 
 
°°•.¸¸.•°° في بيت أم فيصل °°•.¸¸.•°°

( ركبت ع الدرج بسررررررررعه وهي مبسوووطه وبنفس الوقت مب مصدقه الكلاااام اللي سمعته
من ابوهاااا ... دخلت الصاااله وشااافت اخوهااااا يشاهد بالتلفاااز )
حضنت أخوهاااا من الفرح : مجووووود .. ابوي وافق .. ابوي وافق هههههههههههه
ماجد : وجع اتركيني مب قادر اتنفس
فجر : خخخخخخخ معليش من الفرح مب واااعيه لحالي
ماجد بملل : طيب على أيش وافق باااابي ؟؟
فجر بقرف : ييييييييييع مب لايق عليك الدلع .. المهم .. ابوي وافق نروح لشاليهااات الدمام ...
ونجلس هناااك لمدة اسبوووع
ماجد ينط من مكااانه : أحلفـــــي ؟
فجر شاقه خشتها من الابتسااامه : وربـــــي
ماجد يرقص ويحرك خصره : وأخيرآ ... وأخيرآ
فجر : يللا .. روح خبر شباااب العايله وأنا بخبر البناااات
ماجد : تيب .. ( يااخذ شماغه ويطلع ) .. باااااااااااااااااااااااي
فجر تااااخذ التلفووون وتدق ع شوق : الووووووووووو
فجر :شووواقه حبيبتي ... أخبااارك ؟؟
شوق : تمااامووووه .. أخباارك انتـــــي ؟؟؟؟
فجر بفرح : أخباااري عال العـــااال ... عندي لك خبر بمليوووون
شوق بحماااس : أحلفي
فجر : وربــــــــــــــــي
شوق : طيب وش الخبر ؟؟
فجر : ابوووي وافق ع الدمااام .. ورااح انروح بعد بكره
شوق تنطط : ياسلااااام ... ياااسلاااام ... يلااا فجر حبيبتي باااااااااااااااااااااااا ي
فجر عقدت حواجبهااااا: بهالسرعــــه ؟؟!!!!!!!!!!!
شوق : بروح اجهز أغراضي ... أخاااف مايصير وقت بعدين
فجر : صادقه ... وأنا بخبر سمر وبروح اجهز أغراضي مثلك ... بااااي
شوق : باااااااااااااياااااااااا ااات
دقت ع سمر : السلام عليكم
فجر " يي .. هذا راكااان " : وعليكم السلاااام
راكاان : فجوره أخبااارك
فجر : أنااا تمااام ... أقول ناد لي سموره
راكااان : نو نو نو
فجر : وليه أن شااااء الله ؟؟؟
راكااان : أول خبريني عن مجود حبيب قلبي
فجر : أووووووووووف ... الحين هو في الطريق وبيجي بيتكم وسأله عن أخباااره .. والحين ناد
سمر
راكاااان : زييييين ... لاتصارخين ( دقايق وجااات سمر ركض للتلفووون )
سمر : هوااااااااااريييييييييييي يييييو
فجر : هلا سمور
سمر : راكان قال لي انك تبيني في موضوع مهم وخطير .. وشو الموضوع بسررررررررررعه ؟؟
فجر : من ناحيه انه مهم فهو مهم أما خطير كذب عليك
سمر : هين ياركين ... انا أوريه
فجر : أسمعي الخبر ... أبوووي وافق ... وبنروح للدمااام لمدة اسبوووع
سمر بفرح : صدق ؟؟
فجر : صدقين بعد خخخخخخخخخخخخخخخخ
سمر : يللا باااي بروح اخبر ندوووه بالسالفه
فجر : ههههه باايـــــــــــــــــاااا ت

( بعدهااااا راحت تجهز أغراضهااا وبعد ما خلصت رجعت للصاااله وجلست تشاااهد بالتلفاااز حتى
غفت عينهاااااا )
أم فيصل : فجر .. فجر
فجر تفز من مكانهااا : هاااااه .. بنروح للدمااام
ام فيصل : الله يهديك روحي نامي بغرفتك .. باقي يوم ع الدمام
فجر كشرت بوجهها : طيب .. تصبحين على خير ... (باست راس أمها وراحت )
أم فيصل : وأنتي من أهله

( جا اليوووم الموعود ... والكل جااااهز ومتحمس للرحله ... وبعد مشوار دام 4 ساااعات وصلوا
للدمااام ... ودخلو لشاليهاتهم يرتبوون أغراضهم ...)

°°`•.¸¸.•°° في شاليه أبو فيصل °°`•.¸¸.•°°

الساااعه 11:45 م ..
(الكل كان جاااالس (بناات + وحريم )والرجاال والشباب مع بعض )

شوق : فجر
فجر تطالع التلفاااز ومتحمسه للمبارة : هممممممم .. خير
شوق : ممكن ... ابيك بموضوع مهم
فجر : بعدين .. بعدين
شوق تهمس لها : موضوع يخص أحمد
فجر تلتفت لها : صدق .. يللا نروح المطبخ
بعد ما وقفوا بيروح المطبخ ندى ولمى يطلعوا بوجيهم : بوووووووووووووه
شوق + فجر :بسم الله الرحمن الرحيم
لمى : على وين رايحيين ؟؟
ندى : قروا وعترفوا .. ترى المكاااان محاصر
فجر تمسكهاااا من بلوزتهاااا : ندووووه ... طسي انتي وهالخبله اللي معك عن وجهي ... لا
أمحيكم من الوجود مفهووووووووووووم ( وترميها على لمى وتروح )
ندى تهمز يدهااااا : أح ح ح ح ح ... مب يد اللي عندهاااا ..
لمى : أنا حسيتها رجل من حديد
ندى : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه أحلى تشبيه

°°`•.¸¸.•°° في المطبخ °°`•.¸¸.•°°

شوق تجلس ع الكرسي : مساااكين رحمتهم بعد اللي سويتيه فيهم
فجر : أقول أتركيهم عنك .. وقولي سالفة حمودي
شوق أختفت أبتسامتهااااا : .....................
فجر بشك : شوق .. وش فيه أحمد ؟؟
شوق : فجر .. أنا مب عارفه كيف أبدأ معك الموضوع بس ..
فجر بتوتر : أدخلي بالموضوع على طووووول
شوق : أحمد .. خطـــــ ... خطب .. سمر
فجر شهقت وحطت يدهااا ع فمهااا :.................
شوق : حوالت قد ما أقدر اني أقرب أحمد لك .. لكنه ما كااان ينظر لك غير
فجر قاطعتهاا بعد ما دمعت عينهااااا :ماكان ينظر لي غير بنت عمه العربجيه ... عااارفه
شوق : فجر حبيتي لا تقولي عن نفسك هذا الكلام .. انتي ألف من يتمنااك
فجر توقف وتروح عند الباب وسمر تستوقفهاااا : فجر وين بتروحين ؟؟
فجر طاحت دموعهااا حسره : بروح لمكاان يستقبل جروووحي وأحزاااني ... طلبتك لا تجي
ورااااي ( وطلعت )
شوق بأسى على حالهاااا : آسفه ياقلبي ... ما قدرت أساعدك

°°`•.¸¸.•°° عند الشــــاطئ °°`•.¸¸.•°°

( كانت تمشي بهدوء وهي تناظر خطواتها وشارده بفكرها لعالم كله هم وحزن والدموع تجري
مثل النهر على خدهااا ...
كانت تحاول تسيطر على نفسها عشااان محد يشوفها بحالة ضعف ...
مو مصدقه ان الأنسان الي بنت عليه احلامها خطب غيرهااا
ومن كثر الضيقه اللي فيها قررت تمشي لحالها ع البحر وبتعدت عن اهلها بدون ماتحس على
حالها...)

مؤيد يكلم في الجوال : حبيبتي انا مقدر اجي لان حمد مضايق ومحتاج اني اكون جنبه
رهف : طيب يجي هنا وينبسط معنا
مؤيد يحاول يطول باله : قلت له ورفض .. تبي انتي تحاولين معه ؟
رهف : لاااا خلاااص بكيفكم بس بكره لازم تجي لاني محضره لك مفاجأه
مؤيد بملل : شوقتيني ابي اعرفهااا
رهف بدلع ماصخ : لااا بعدين تخرب المفاجأة
مؤيد : خلاص اشوفك بكرى
رهف : اوكي باااااي
مؤيد يلعب عليهااا : راح اشتاق لك ياحبي رهوفه
رهف بحياا : وأنت اكثر يللا مع السلامه ( وسكرت بوجهه )
مؤيد بقهر : اخسسس على هالوجه ماناقص إلاهاي تسكر بوجهي قليلة الحياء
حمد ميت ضحك : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
مؤيد بقهر : خير اشوفك ميت من .. الضحك بتسكت ولا ارميك بالمويه
حمد بعد ماشبع ضحك : هههههههههههه خلاص خلاص بسكت ... أقول .. يعني بتلاقيهاااا بكرى ؟؟
مؤيد وهو قاصد شي : بكرى لازم انهي كل شي بيني وبينها لاني مليت منهااا
حمد : خلاااص وصلت لنهاية الطريق وبتاخذ منهااا الي تبيه ؟؟
مؤيد ضحك ضحكه شريره : ها ها ها ها ها بكرى راح تشوف مؤيد الحقيقي
(لفت انتباه مؤيد بنت تمشي بنكسااار لكن ماهمه الأمر وحب يعاكسها )
مؤيد : حمود في صيده جديده
حمد : انااا مالي خلق البنات الليله روح لهاا انت إذا تبي
مؤيد : براحتك

(كانت متحجبه وكاشفه الوجه لان الدنيا ليل ودق جوالها إلي حست فيه يتحرك في جيبهاا لانها
حاطته صامت وهزاز )
بصوت مبحوح : هلا شوق
شوق بقلب متألم على حالها : حبيبتي فجوره وينك ؟؟
فجر بتعب من الصياح : انا تحت اتمشى ع البحر
شوق حست انها لازم توقف جنبهااا : طيب انا بجي لك الحين وينك انتي ؟؟
في هالحظه وعت لحالها ولاحظت انها بعدت كثير عن الشاليه : انااا بعيده كثير عن الشاليه مشيت
بدون ماحس لحااالي
شوق بخوف عليهااا : اقووول لك ارجعين لاتبعدين اكثر الدنياا ليل
فجر : طيب اناا في الطريق (وسكرت )

وظهر بوجهها مؤيد ... ماتوقع انهااا تكون بهذا الجمال وخصوصا ان الحجاب عاطيها نعومه
وحلاااه في الشكل .. عيون متوسطه وراسمتها بالكحل بطريقه روعه ..وبشرتهااا بين البياض
والأسمرار وشفايفهاا صغنونااات انبهر بشكلها وقال بوقاحه : ليه القمر ناازل ع الأرض ؟؟
(فجر كانت تتميز بجمال مو طبيعي لكنهااا مهمله لحالها وعامله حاله واحد من الشباب خخخخخخ
المهم عطته طاااف ولاكأنهااا تشوفه)
مؤيد : عطنااا وجه ياحلووو
(فجر كملت طريقها بالحقراان)
مؤيد بكل وقاحه مسك يدهااا : ولوو قلنااا لك عطينا وجه .. ولله حنا مانستاهل ؟؟
(فجر حست بالغضب هي مو ناقصه هم فوق همها فوق انه يعاكسهااا يلمسها بعد هنا ماتحملت
ورفعت يدهااا و طااااااااااخ على وجهه
مؤيد عصب حييل محد مد يده عليه من هو صغير وأول ضربه يلقاها من حرمه !!..)
هنا حس انو نهانت كرامته ورجولته وقال بكل ببرود اعصاااب مصطنع : انا قابل بالطق من
انسانه حلوه مثلك (وقال بغضب) لكن كل شي وله ثمن
فجر خافت وماحبت تبين له خوفهااا قالت ببرود وهي نافخه صدرها ومسويه فيها عضلااات :
اقوول تلايط ويا كشتك الي مسوي فيهااا كأبوس لكل مخلوق على وجه الأرض
لا اجي وعطيك بووووكس وطير ذاكرتك مفهووووووووووم .. شباااب اخر زمن.
مؤيد لاحظ على طريقة كلامها انها شبابيه : والله انك فله والضاهر اني راااح انبسط كثير معك
فجر لسى تسيطر على اعصابهااا : يعني شلوون ماااراح اطس عن وجهي ؟؟
(مؤيد سوى شي غير متوقع وحمل فجر على كتفه وكان وزنها مثل الريشه لانها نحيفه كثييير)
مؤيد ببرود اعصاب : قلت لك كل شي وله ثمن وثمن الصفعه على وجهي شرفك يحلوووه
(في المقابل ماكانت فجر تصدر منهااا اي مقاومه للرفض لانهااا عارفه الصراخ ماراح يجيب نتيجه
لان البحر خالي من الناس قررت تستخدم عقلهااا وخطرت ببالها خطه تحميهااا وتحمي عفتهاا
وشرفهااا)
قالت وهي تحاول تخفي خوفهااا : على وين رايحين؟؟
مؤيد تفاجئ منها لانهااا راضيه بالي يصير : خيييير ؟؟...!!!
فجر حبت تكون على طبيعتها : ليه ؟؟ صمخت يامالك الصمخ قل اميين .. نضف اذانك زين عشاان
تسمع .. اقوول لك وين بتاخذني ؟؟
قال في باله اكيد هذي البنت بايعتهااا يللا اسلى معهااا : ......
(وخذها ورماها بالسياره وقفل الباب وعينهاا مليانه دموع وهي متفاجأه من حاله انها قويه
ومانهااارت من الموقف <<<< لكن مهمااا كانت قويه في النهايه اهي بنت وهذا الشي يخيفهااا
)

 
في السياااره لاحظ هدؤها وكانت تناظر من النافده ماتبي يشوف الدمعه تسبح بعينهااا ويكشفهااا
مؤيد بتهديد : وصلنا انزلي معي بهدوء ومابي صراااخ اساسا الطريق فاضي ومحد بيسمعك و مابي
اي محاوله للهرب لان وقتها راح تندمين مفهوم
( نزلت وهي بتموت من الخوف وحاسه ان رجلها ترتجف ومو قادره تمشي عليهااا وصلوا الشقه
ودخلواا وجلسو ع الكنب )
مؤيد يقرب منهاا : والله وطلعتي سهله
فجر تفجرت غضب من كلمته لكنها مسيطره ع الوضع لأخر لحظه وهي تبعد عنه : لا انا مب سهله
بس لاني رايقه واجيت معك بكيفي
مؤيد لازال يحاول يستوعب الي يشوفه بعينه ويسمعه بأذنه : والله انك قويه
فجر : القوي الله ... إلا وين الحمام ؟؟
مؤيد ما ارتاح لطلبها : هناك (وقال بخبث ) مو تطولين علي يا........
فجر : نوف اسمي نوف
مؤيد : والنعم بنوفه
(ابتسمت ابتسامه صفراء وراحت ركض للحمام وانتو بكرامه ولقت بجوالها ٥ مكالمات من شوق ٣ من
امها ولحسن الحض انها حاطته صامت ورسلت لشوق رساله )

°°•.¸¸.•°° في الشاليه °°•.¸¸.•°°

رفعت جولها وفتحت الرساله ونصعقت وتغير وجههااا من محتوى الرساله
سمر : شوق وش فيك ؟؟
شوق تخبي السالفه لان فجر وصتها بالرساله : هااا لا مافي شي بس حسيت بألم فجأه براسي
سمر مو مقتنعه: اكيييد
شوق اصطنعت الأبتسامه : اكيد وانا بروح اشم هواء مع فجر عن اذنك
(راحت وهي كلهااا خوف على فجر ان يصير لها شي وقفت عند المرجوحه بكل توتر ودقت على
عادل اخ فجر )

°°•.¸¸.•°° في مجلس الرجال °°•.¸¸.•°°

عادل وهو يطلع من المجلس : هلا وغلا بهالصوت
شوق والعبره خانقتها : عادل وين ماكنت ابيك تجي عند المرجوحه بسرررعه
عادل بهتمام : خير ياشوق فيك شي ؟
شوق امتلت عينها بالدموع : عادل الله يخليك لا تتأخر ناطرتك
عادل بخوف : طيب ثواني وكون عندك
(وصل لعندها ولاحظ التوتر والخوف الي فيهاااا )
عادل : شوق حبيبتي وش فيك ؟؟
هنا ماتحملت وطاحت دمعتها وعطت عادل الجوال يقرأ الرساله

*؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛*
*؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛*

شوق لحقي على انا في شقة ......... اللي في شارع ........
مخطوفه ياشوق وربي اني مو قادره اتحمل وخايفه حييل بس انا ليلحين مسيطره ع الوضع وخايفه
اضعف وفقد قوتي وأنهار قولي لخوي عادل يجي يساعدني وربي محتاجته حييل ولاتخبري احد
بالسالفه الله يخليك قولي له يجي بسرعه لا تتأخروون

*؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛*
*؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛*

عادل تفاجئ من الي قرأه وتحركت مشاعر الغضب والغيره بداخله وقال بعصبيه : من متى وصلتك
الرساله ؟؟
شوق بخوف : الحين وصلتني .. يلا نروح لها لانتأخر
عادل : انتي ليه تروحين ؟؟ ماله داعي اكون بوحده بعدين اصير بثنتين
شوق بأصرار : مااابي اكيد الحين اهي محتاجه لي وماراح اتركها
(عادل ماحب يطول السالفه لان مو وقت النقاش وطااار بالسياره بسرعه جنونيه وصل بعد ٥
دقايق بالضبط للمكان المحدد )

°°•.¸¸.•°° في الشقه °°•.¸¸.•°°

مؤيد جالس يستناهااا ع الكنبه : هذي ليه تأخرت ؟؟ لايكون سوت بحالها شي ؟؟ وأبتلي بها
بعدين
فجر كانت بالحمام تبكي من الخوف لان الموضوع مو سهل .. فجر تشاهق وتحط يدها على فمها
ماتبي مؤيد يحس بأي شي : ياربي ارحمني وفرج عني همي وستر علي يااااارب انا مالي غيرك
يارب (بدأت تنزل دموعها من جديد بكل حرقه ) ليه تأخرت يعادل ؟؟ لاتطول اكثر من كذا (
وجلست تفكر ) لكن انا لو جلست هنا أكثر من كذا راح يحس علي .. ياربي ليه اكون مضطره اني
اواجه هذا الموقف ليه ؟؟
(طلعت وهي تجر رجلها غصبا عنهااا )
وقف مؤيد وهو مبتسم : اهون عليك اني انتظر طول هالمده ؟؟
فجر تبي تكون طبيعيه : الحاله كانت مستعصيه خخخخخخخ
مؤيد "والله انها حلوه هالبنت" : ههههههههههههههههه ( وقرب منها أكثر لحد مالصقها بالجدار
وحاول يشيل طرحتها وعباتها وهي تحاول تمنعه )
فجر بعد مادمعت عينها : لسى بدري
( مؤيد فسخها العباه غصب هنا ماقدرت تحمل وبدأت تصارخ )
فجر : حرام عليك اتركني ياواطي ياحقير اتركني

 
 
******** البــــــــــــــــــــــ ـ (( 2 )) ــــــــــــــــــااااااا اااااااااااااارت
********

 
 
 
( مؤيد فسخها العباه غصب هنا ماقدرت تحمل وبدأت تصارخ )
فجر : حرام عليك اتركني ياواطي ياحقير اتركني
مؤيد يفتح شعرها وهو يضحك : هههههههههه من شوي وش زينك (فجر تحاول تمنعه بضرباتها
لكن يضل الرجال اقوى ...)

(كسر الباب بعد كم رفسه منه والشرار يطلع من عينه شاف الموقف (ربي يحميكم من كذا مواقف
) وماتحمل وصار مثل الأسد الهائج طبعا الحين مافي قوه بالعالم تردعه )
قااال بغضب الكون كله : اتركهااااااااااااا يا واااااااااطــــــــــــــ ــي( عطاه بوووكس قوي
طيره لبعيد .. قامت فجر وهي في حال لايرثى لهااا وضمت اخوها )
فجر تصيح وتشاهق : ليه تأخرت ياعادل ؟؟
عادل بحنااان : انا معك لاتخااافين حبيبتي
( فجر حست بالأمان حست بحنان اخوهااا ودها ما تفارق صدره الحنون .. راحت إلى شوق الي
كانت تناظر الي يصير وضمتها لصدرها )
عادل مشحون بكل مشاعر الغضب والغيره وجالس يضرب مؤيد : انت انسان حقير واطي ماعندك
احساس ولاغيره على بنات ديرتك ياتافه وربي لأشرب من دمك وحسب الله ماخلقك اتفووو عليك
وعلى اشكالك ياحيواان
( كان حاس بقوه مو طبيعيه بداخله وفي المقابل مؤيد مو قادر يحمي حالها لانه عادل استلمه
بالطق من اول ماوصل )
شوق بخوف على عادل : قوم عنه ... مايستاهل انك توسخ يدينك عشان واحد صايع ماربوه اهله
قام عادل وهو وده يفنيه من الوجود بس خاف ان دمه يكون برقبته ليوم الدين وعطاه اخر
رفسه ومشى عنه : يلا نمشي
فجر راحت تاخذ عباتها وطرحتها وقفت عند مؤيد وقالت بكل قوه : يكون بعلمك ان كل الي
صار مو صدفه انا بنفسي رسلت رساله من جوالي الي كان معي طول الوقت وانت لانك غبي
مالاحظت هالشي وقلت لهم بمو قع الشقه .. انا مو سهله ياحيوااان ..(وطلعوا من الشقه )

°°•.¸¸.•°° في سياارة عادل °°•.¸¸.•°°

عادل مازاال معصب : انتي كيف تسمحي لنفسك تركبي معاه وانتي ماتعرفيه ؟؟
فجر ساكته ودموعها اربع اربع : ..........
عادل رفع صوته : انااا أكلمك لاتحقرين
شوق حبت تهدي الوضع : عااادل أجل الكلام لبعدين فجر تعبانه ومحتاجه للراحه
عادل على حاله : كيف تبيني أجله انتي مو مقدره صعوبة الموقف علي
شوق برجاء : عشاااان خاطري
هنا عادل ماحب يكسر بخاطرها وأخذ نفس عميق يهدي أعصابه : لا حول ولا قوة إلا بالله العلي
العظيم

°°•.¸¸.•°° في الشاليه °°•.¸¸.•°°

( بعد ماوصلوا نزلوا وقفوا عند السياره )
عادل : اهم شي محد يعرف بالسالفه وإذا سألوكم عن التأخير قولوا لهم اني طلعت معكم
شوق + فجر : طيب
عادل : تصبحون على خير
فجر + شوق : وأنت من اهله

......( دخلوا الشاليه ) .......
ام فيصل بخوف : وينكم تأخرتوا ؟؟
فجر : كنا مع عادل
ام فيصل : بهالوقــــت ؟؟...!!!
فجر : لأنه طلع معنا بسيارته يبي يعرفنا على شوارع الدمام خخخخخخخخ
ام فيصل مومقتنعه وطنشت بمزاجهااا: طيب يوم اني تطمنت عليكم انا بروح انام تصبحون على
خير
شوق + فجر : وانتي من اهل الخير

......( شوق تجلس مع فجر بالصاله ).......
شوق : حبيبتي قولي لي وش صار معك ؟؟
فجر بدأت تنزل دموعهااا : كل الي صار غصب ياشوق اناا ركبت معه برضاااي وماا انكر هالشي
لكن وربي حبيت انقذ نفسي بخطه لاني لو صارخت محد بيسمعني والسبب بعدي عنكم لكن وربي
ماصار شي لاتتوقعين ان الموضوع سهل علي ياشوق حاولت اكون قويه لأخر لحظه والحمد لله
نجحت
شوق ابتسمت ومسحت دمعت فجر : طول عمرك عاقل يفجوره والحمد لله ان الأمور اجت على كذا
فجر : الحمد لله ... شوق ؟
شوق : هلاااااا
فجر : راح تقولين لعادل ؟؟
شوق : فكري فيها يفجر اخوك بيموت من خوفه عليك ولازم يعرف
( فجر نزلت راسهااا وهزته بالأيجاب )
شوق : يللا حبيبتي نركب ننام
فجر : يللا

°°•.¸¸.•°° في شقة مؤيد °°•.¸¸.•°°

( في الصباح فتح عينه بصعوبه وهو حاس بالألم في كل خليه من خلايااا جسمه وبدأ يسترجع الي
صااار )
مؤيد يقوم من الأرض : آآآآه يظهري انا مو حاس بنفسي
قال بنبرة قهر و انتقام : ماراااح اعدي الموضوع بسهوله حطيتك ببالي ينوف .. وحسابك معي
( وقطع كلااامه صوت الجوااااااال )
مؤيد : حميد وينك ؟
حمد : انا بالطريق وجاي لك الشقه وقول للطباخ يجهز لي احلى فطور
مؤيد يتألم : طيب مو تتأخر
حمد : اوكي يللا باي
مؤيد : بااااي (وراح ياخذ له شور )

°°•.¸¸.•°° في الشاليه °°•.¸¸.•°°

فتحت الستاره بكل رجه وهي تصارخ : يللا يشوق قومي بسك نوم
شوق : ياكرهك لماسوين هالحركه تبيني اعمى ؟؟!!
فجر رفستهااا وطايحتهاا من السرير : اناا ما أعرف ادلع بنات مفهوم .. بتقومين بالطيب ولا
اقومك غصب
شوق بعد ما انكسر ظهرهااا : حرام عليك محد بيجيب أخرتي غيرك
فجر بضحكه شريره : ها ها ها ها ها يلا قومي لا أكمل عليك
شوق بستسلام : لا لاااا خلااص بقوم أهئ أهئ أهئ
( وراحت الحمام (الله يكرمكم ) وفجر نزلت وهي تزلح على سور الدرج <<<< واااو البنت
خطيره خخخخخخ وكانت رافعه شعرهااا ومنزله خصل على عينها ولابسه بنطلون اسود مليان جيوب
مع بلوزه سوداء فيها رسمة جمجمه ولابسه بيدها رومال اسود <<<< وطالع شكلهااا أجراام )
ام فيصل تطقها عل مؤخرتهااا بالملابس : عيب عليك يابنت هذه حركااات اولاد
فجر : أح يمه تعورين
ام فيصل : تستاهلين ... إلا شوق بنت عمك وينهاااا ؟؟
فجر : شوق بالحمام تاخذ شور .. الله ياخذهااا
ام فيصل : ليه تدعين على بنت عمك ؟ عيب
فجر : يمه طول اليل ترفس فيني وتشاخر ماتخليني انام براااحتي
نزلت شوق بعلااامات التعجب الي فوق راسهااا : انااااااااااااااا ... !!!!!!!!!! حرام عليك يالضالمه
.. الله العالم يخااالتي من الي كان يشاااخر طول الليل
ام فيصل : هههههههه انا عارفتك يافجورره ماله داعي تكذبين على شوق
فجر منحرجه : يمه اناا جوعانه وين الفطور <<<< تغير السالفه
ام فيصل : كل شي جاهز ع الطاااوله يلا نفطر
شوق : لايخالتي انااا برجع الشاليه عندي كم شغله أسويهاااا
ام فيصل : براحتك
( وصلت فجر شوق للباب )
فجر : يكون بعلمك تراك وفرتي لي فطور خخخخخخ
شوق : واااي وش هالكرم الزايد فيك <<<< تقصد العكس
فجر : شكرآ .. شكرآ .. أخجلتي تواضعي
شوق : ياااليل ما أطولك .. المهم .. بعد ماتخلصي فطااار تعالي لي الشاليه ابي اتكلم معك
فجر حست انها تبي تكلمها عن احمد : طيب
شوق تبوسهااا : يللا بااااي
فجر : باااي

°°•.¸¸.•°° في شاليه أبو احمد °°•.¸¸.•°°

ام احمد : خلااااص يا احمد قلت لك راح ترد علينااا لما نرجع للرياض انتهى
احمد : تكفين يمه ابي اعرف ردها تكفين
ام احمد تتوجه للمطبخ : اثقل ياولد لاتصير خفيف وانا مو فاضيه لك
احمد : اوووووووووووووووووووووووو وف <<<< طالعه من قلب
اجت شوق وهي تضحك : امي صادقه وش فيك صاير خفيف ؟؟
احمد : يعني سمور ليش تطوول بالرد .. كل ذا تفكير ؟؟
شوق : اكيد انها بطول هذا زواج مو لعب (ودق جوالها )
شوق : طرينا القط جا نط خخخخخخ
احمد يضربها بالمخده : هذي مرة اخوك لاتقولين لهااا كذاا
شوق : هههههههههه طيب طيب .... هلا سمور حبيبتي
سمر : هلا والله انتي بشاليه أبوفيصل ولا بشاليهكم
شوق : لابشاليهنااا تعالي هنا .. لان فجر راح تجي بعد .. وقولي لأختك ندى تجي معك
سمر : اوكي دقايق ونكون عندكم
شوق : مو مطولين علي يالغاليه لاني مشتاااقه لك حييييل <<<< تبي تغيض احمد
سمر : مشكوره يقلبي يللا باااي
شوق : بااااي ياروحي
احمد بقهر : إذا سمعتك تغازلين زوجتي مره ثانيه راح اذبحك
شوق : هههههههههه خلاااص بصمت انهااا زوجتك
احمد : ايه بصمت .. وبالعشره بعد
( وطلع ... وشوق ركبت لأختها لمى )

شوق : بذمتك ما افتقدتيني البارح ؟؟
لمى تسرح شعرهااا : إلا قولي يابختي تصدقين اني نمت البارح احلى نومه بحياتي
شوق : هههههههههه بايخه
لمى : إلا وين فجر ما أجت معك ؟؟
شوق : راح تفطر وتجي بعدين
لمى : وندى وسمر ؟؟
شوق : كلهم راااح يجون

( طلع احمد من الشاليه وشاف فجر تطق ولد عمره تقريبا ١٠سنوات <<<< راح الولد من
كيس اهله خخخخخخ )
فجر تطقه على راسه : مره ثانيه انتبه وطالع قبالك وأنت تسوق السيكل مو جالس تصدم خلق
الله ... انا اوريك
احمد تدخل في السالفه : هههههههههههه اتركي الولد يافجر راح تذبحيه
فجر صنمت مكانهااا لانهاا سمعت صوته وحست انها مجروحه : أحماااااااااااااااااااااا ااااااااااد
(طبعا الولد اختفى لانه ماصدق تتركه .. وماشافوا إلا الغبره وراه )
احمد : كيفك فوفو؟؟
فجر بدون نفس : بخيــــــــــــــــر
احمد : بل ليه تقوليها بدون نفس ؟؟
فجر : بكيفي .. بعد عن طريقي (وهي تدفه على جنب )
احمد مسكها من يدهااا : فجوره انا زعلتك بشي ؟؟
فجر "آآآآه يا أحمد انت جرحتني بخطبتك لسمر مو بس زعلتني " : لاااااا
( في هالحظه تجي سمر وندى وهو ماسك يد فجر ناظرته بكل غيره وقهر ودخلت شاليه أبو
احمد .. انتبه احمد لها وترك يد فجر مراعاة لشعور سمر )
فجر والعبره خانقتها : عن اذنك
احمد : اذنك معك

°°•.¸¸.•°° في شقة مؤيد °°•.¸¸.•°°

مؤيد : وهذا كل اللي صااار
حمد ميت ضحك : نييااااااهههههههييي
مؤيد : وجع ليه تضحك
حمد : لانك انطقيت هههههههه
مؤيد : المفروض انك تواسيني يا لوح مو جالس تضحك
حمد : اضحك لانك دلخ والله في بنت راح ترضى تركب معك بهدوء بدون ماتكون حاااطه ببالهااا
شي حتى لو كانت مع هالسوالف ماراح ترضى بسهوله
مؤيد : هذاا الي صار بس وغلاتك ماراح اعديهااا لهم بخير انا عمري ما انطقيت ولحين انطق
عشان بنت
حمد بخوف : وش راح تسوي لاتتهور يامؤيد وتندم بعدين
مؤيد بثقه: كل شي بوقته حلووو

°°•.¸¸.•°° عند البحــــــــــــــــــــر °°•.¸¸.•°°

الساعه 4:30 م...

(في العصر الشباب جالسين يصيدون عند البحر)
ماجد : اووووووووووووف اليوم قحط مافي صيد
راكان اخ سمر : اقول لاتحط العتب ع البحر انت الفااااشل ماتعرف تصيد
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
عادل يصرخ : صدتهااا ... صدتهااا
(الشباب جلسوا يصفقون ويصفرون )
سلطان : ايوووووه يابطل اسحبهااا
(لما جا يسحبها انقطع خيط السناره )
الكل : اوووووووووووووووووووووووو ه
سلطان : خلاااص غيرت رايي ... انت سطل
الكل : هههههههههههههههههههههه
عادل حزين : خسااااره ... راااح علينااا عشاء لذيذ
(جا لهم احمد وناظر السطل ولقى ان فيه سمك كثير)
احمد : ياجماااعه خلاااص ارحموا السمك شوي تبوهم ينقرضون من على وجه الأرض مع وجيهكم
ماجد : شفت السمك هذا انا الي صدت اكثره
راكان : لاتصدقه ترااه يقص عليك
احمد : انا خابره اكثر منك .... إذا صدت سمكه واحده اقص يدي من هنا (يأشر على كتفه )
ماجد : هههههه <<<<< يضحك من الفشله
عادل وهو ماسك السناره : القط ماي وجهك احسن لك
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه

°°•.¸¸.•°° في شاليه أبو أحمد °°•.¸¸.•°°

( بعد الصيد رجع كل وااحد لشاليه ياخذ له شور <<<<< من ريحة الصيد طبعا يييييييع )
دخل احمد وهو حامل سطل السمك : يمااااااااااااااااااااااا ااااهـ
ام احمد : خير خير ليه تصااارخ ؟؟
احمد : يمه خذي السطل نبي اليله نتعشى بالسمك
ام احمد : في احد يتعشى بسمك .. الناس ياكلون خفايف باليل ونتوا تاكلون سمك !!!! .. الله
يعقلكم
احمد : وش نسوي يالغاليه .. نحبه ومافي على سمك الدمام
ام احمد : طيب وده انت انا بروح لأم فيصل ..الحريم مجتمعات هناك
( وطلعت وأحمد راح للمطبخ وهو يتحلطم ولما وصل لباب سمع صوت ووقف يسمع بهدوء )
شوق : فجر حبيبتي انا مقدره معنى انك تخسرين شخص غالي وتحبيه لكنه مب داري عن هوااك ..
انسيه
فجر والدموع تنزل من عينهااا : أحمد جرحني بخطبته لسمر .. لكن بنفس الوقت انا مالومه لاني
ما اعترفت له بحبي ..بس مقدر اتكلم معاه وامزح معاه مثل قبل اصلا ماودي اشوفه .. احمد صار
لغيري وانتهى الأمر .. وانا اكيد اني بنساه .. بدوس على قلبي ومشاعري وبنساه
احمد متفاجئ " فجر تحبني اناا معقوله اني ما لاحظت هالشي "

 

ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 10-10-13 الساعة 10:27 AM
taman غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-12-10, 02:19 PM   #2

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

******** البــــــــــــــــــــــ ـ (( 3 )) ــــــــــــــــــااااااا اااااااااااااارت
********

 
 
 
(أحمد راح للمطبخ وهو يتحلطم ولما وصل لباب سمع صوت ووقف يسمع بهدوء )
شوق : فجر حبيبتي انا مقدره معنى انك تخسرين شخص غالي وتحبيه لكنه مب داري عن هوااك ..
انسيه
فجر والدموع تنزل من عينهااا : أحمد جرحني بخطبته لسمر .. لكن بنفس الوقت انا مالومه لاني
ما اعترفت له بحبي ..بس مقدر اتكلم معاه وامزح معاه مثل قبل اصلا ماودي اشوفه .. احمد صار
لغيري وانتهى الأمر .. وانا اكيد اني بنساه .. بدوس على قلبي ومشاعري وبنساه
احمد متفاجئ " فجر تحبني اناا معقوله اني ما لاحظت هالشي؟؟؟ "
شوق : ايووه يفجر ابيك قويه .. وربي بعوضك بشخص احسن من احمد
احمد " اوريك يشوقوه هذا وانتي اختي تقولين هالكلام "
مسحت فجر دموعها وقالت بنبره شبابيه : انااا رايحه الشاليه ابي اتهاوش مع مجود الدلعه
شوق : ليه ؟
فجر : لانه اخذ بنطلوني ولبسه انا اوريه <<<< تدرون ملابسهااا مثل الشباب وماجد يلبس
معهاا
(وصلت للباب ولتقت عينهاا بعين احمد وبعدهااا تغطت)
احمد : ............
فجر : هيه انت ليه تناظرني كذاا بعدين ابعد ريحتك تقرف يييييييييييييييع
أحمد : احسن من ريحتك
فجر : اتحداك انا اسبح كل يوم
احمد : فجوره طلبتك
فجر : خير وش عندك ؟
احمد يرفع حاجبه : ودي اذوق السمك من يدينك الحلوين <<<< متعود انه يمزح معاهااا لان
طول عمره يعتبرهااا واحد من الشبااب
فجر عجبتهااا الفكره : موافقه بس بشرط ؟؟
احمد : بعدددد .. وشو شرطك ؟؟
فجر : اسوق سيارتك <<<< جابتهااا ع الجرح لان احمد يموت ولا يسلم سيارته لبنت
احمد طاااروا حواجه : نعم تبيني أخاطر بسيارتي .. انتي إذا انقلبت بك السياره وتكسرتي
ماعندي مشكله .. بس سيااارتي لااااا
فجر : بسم الله علي من عينك الحاره .. وبعدين هذا شرطي ولا ما اطبخ لكم
احمد : طيب .. طيب
فجر بضحكه شريره : ها ها ها ها ها ودع سيااارتك ياحلووو (وطلعت )
احمد " معقوله انك تحبيني يافجر بس هذاا الشي مو واضح عليك .. انااا كيف ماحسيت عليك
وانتي قدااام عيني طول الوقت "

°°•.¸¸.•°° في شاليه أبو فيصل °°•.¸¸.•°°

( كان ماجد طالع من الحمام ( الله يكرمكم ) وهو يجفف شعره بالفوطه .. دخلت فجر بعد
مالصقت الباب بالجدااار وهي تصارخ )
فجر : مجوووووووود
التفت ماجد وهو مرعوب : خير وش صاير ؟؟
فجر تنط عليه وهي تجر شعره : انا كم مره قلت لك لا تلبس من ملابسي ليه ماتسمع الكلام ؟؟
ماجد يرميها ع السرير : الله ياخذك طيحتي شعري تراني مب مستغني عنه
فجر والدخان يطلع من خشمها وأذنهااا : لاتضيع السالفه ليه تاخذ البنطلون الجيشي ؟؟.. تدري
فيني احبه وإذا لبسته انت راح اكرهه يعني لازم تكرهني في كل شي احبه <<<< قالت قصيده
البنت خخخخخ
ماجد يرميها بالفوطه : قصري صوتك يالبطه .. بعدين انا وش اسوي بحالي احب ذوقك
بالملابس .. تدرين عادل مايغير الدشداشه يعني مالي غيرك ياقمر
فجر : طيب راح اخليك تلبسه بس بأجــااااار <<<< مصلحجيه البنت خخخخخخ
ماجد : ماراح تشوفي مني ولا قرش ولحين طسي برى لاني ببدل ملابسي (وطلعهاااا برى الغرفه
)
فجر : هين يامجود .. دوااااك عندي
ماجد : يكون بعلمك البنطلون الي بلبسه الحين لك خخخخخخ
( فجر عصبت حيييل ونزلت المطبخ تاكل لها اي شي يهدي اعصابهااا لانها إذا عصبت تحب تاكل
خخخخخخخخ )

°°•.¸¸.•°° في شاليه أبو سلطان°°•.¸¸.•°°

( الساعه ٨:١٥ م.. راكان يكلم بالجوال )

راكان برجاء : ودي اشوفك تكفين
لمى : راكان انا كم مره قلت لك اني مابي أكون معك بروحنااا
راكان : صدقيني مارااح اطول معك بس بعطيك شي
لمى : .............
راكان : لاترديني لولو ولله بزعل
لمى : طيب .. طيب
راكان وهو مبسوط : استناك يالغاليه
( وراحت لمى إلى شاليه عمها أبو سلطاان وكان راكان يستناهااا عند المسبح )
لمى : أخلص .. وش عندك ؟؟
راكان ببتسامه ذباحه : ولو يامومو ما استاهل من وقتك دقايق ؟؟....!!
لمى : بتقول وش عندك ولا امشي ؟؟
راكان مكشر بوجهه: بل .. وش بلاك صايره كبريت ؟؟
لمى لفت بحالها تبي تمشي : عن اذنك
مسكهاا راكان : خلاااص خلاااص ( وطلع من جيبه علبه صغيره ) تفضلي
( اخذت لمى العلبه وفتحتهااا ولقت بداخلهااا سلسال ذهب على شكل قلب مرصع بالكرستال الأصفر
والبني وطالع شكله جناااان )
لمى : واااااااااااااااااو .... وربي روعه والله وعندك ذوق
راكان : انا أبو الذوق لاني حبيتك
لمى ظهرت على خدودها خطوط حمرا من الحيا : تسلم
راكان بهمس : احبك يا لمى احبك وبموت من شوقي لك
لمى : اسم الله عليك انشاء الله بلي يكرهونك
راكان برجاء : قوليها وريحيني
لمى بخجل : ....... أحبك
( راكان ماتحمل الي سمعه ورمى حاله بالمسبح )
لمى : هههههههه مجنون (وراحت عنه )
راكان " مجنون بحبك " وحط يده على قلبه وقال بصوت عااالي : آآآآآه ياقلبي

°°•.¸¸.•°° في شاليه أبو فيصل °°•.¸¸.•°°

ام فيصل تكلم بالتلفون : والله هذي الساعه لمباركه انا نناسبكم .. بس لازم اخذ شور البنت
وشور أبوها
: ايه هذا حقكم بس مو تطولون علينا ترى الولد مستعجل ويبي يتزوج بسرعه
ام فيصل : راح اكلم أبو فيصل وفجر .. ونشاء الله مايصير إلا الخير
: انشاء الله .. يلا مع السلامه
ام فيصل : مع السلامه
(طلع أبو فيصل من غرفته وهو لابس بدلة رياضة )
ام فيصل : في أحد يسوي رياضه بالليل .. انااا الي اعرفه الناس يسوون رياضه الظهر في عز
الشمس
أبو فيصل : اناا والشياب اللي معي حابين نغير النظام <<<< يقصد أبو سلطان وأبو أحمد
ام فيصل : ههههههههه طيب اجلس اشوي ابي اكلمك بموضوع مهم
أبو فيصل جلس جنبهااا وقال بهتماام : وش عندك ؟
ام فيصل : في ناس تقدموا لبنتك فجر
أبو فيصل : انا اعرف المتقدم لهااا ؟
ام فيصل : مدري .. بس اعتقد انك تعرفه اسمه مؤيد مالك الــ.........
أبوفيصل : ايه ايه عرفته والنعم فيه وأهله ناس طيبين وماعليهم كلام
ام فيصل : يعني موافق ؟؟
أبوفيصل : مبدأيا موافق بس لازم نسأل عن الرجال ونعرف اخلااااقه لان انا ما اعرفه زيين ..
وبعدين يصير خير (وقف )يللا تبين شي ؟؟ انا بطلع
ام فيصل : لا مااابي شي بس حط بالك على نفسك وإذا بردت البس الجاكيت
أبو فيصل يرفع حواجبه : تخافين علي ؟؟
ام فيصل بحيااا : اكييد راح اخاف عليك من لي غيرك بهالدنيااا
أبوفيصل : هههه يلا مع السلامه
ام فيصل : في أمان الله

°°•.¸¸.•°° على شاطئ البحر الساعه ٩:٠٠ م °°•.¸¸.•°°

الكل جالس وفجر جالسه تشوي السمك
فجر : سلطون جيب الفحم بسررعه
سلطان : اووووووووووووووووف خذي
فجر مبسوطه لانها طفرت روحه من الطلباااات : مشكور
ماجد : تبني أساعدك ؟؟
فجر : انت اشتغل بالسلطه وسكت
ماجد : هذا جزاي أبي اساعدك
فجر : مشكور

عند الحريم :::::::...........
ندى : لمووه طالعي فجوره وربي انها فله
لمى : ههههههه الله يستر عليناا لايجينا تسمم غذائي بسبهااا
ندى : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
ام سلطان : انتو وش عندكم تلعون وتضحكون ؟
ندى : لا يمه مافي شي .. بس قالت لي نكته وضحكت

(شوق كانت تشتغل بالسلطه مع ماجد )
ماجد : شوق نسيت الخيار قومي جيبيه
شوق تخصرت : خير انا خدامه عندك تأمرني ؟؟
ماجد بنداله رفع صوته : عاااااااااااااااااااااااا دل <<<<< يبي يحرجهااا
شوق : خلااااص خلااااص بقوم ... يكرهك
ماجد : هههههههههه يحليك ياخطيبة اخوي لما تصيرين سنعه وتسمعين الكلام
(انتبه عادل لشوق وهي رايحه للشاليه وراح وراها )
في المطبخ بعد ما أخذت لخيار سكرت الثلاجه ولتفت وراهااا
شوق : هيييييي بسم الله خرعتني
عادل بخبث: ما عاش من يخرعك
شوق استحت منه: طيب ابعد ابي اروح اكمل السلطه مع مجود
عادل يطقها بخفه على راسهااا : لاتدلعين مجود الدعله اناا اغااااار
شوق : عاااااااااااااادل .. مابي أتأخر
عادل مد بوزه : يعني السلطه اهم مني ؟؟
ابتسمت شوق : طبعا لاااا .. مافي شي اهم منك
عادل خق من ابتسامتهااا : ياحبي لك ياشوق ( وقرب منها يبي يبوسهااا ... أخذت الخياره
وحطتهااا في فمه )
شوق : هههههههههههههههههه بالعافيه حبيبي ( وطلعت من المطبخ )
عادل كشر بوجهه : بس انا ماطلبت الخيااار ( وناظر الخياااره وأكلهااا وطلع وراهاا وهو
يتحلطم )

عند فجر :::::::::........

فجر : عدول تعال كمل انا تعبت
احمد ينط لعندهااا : إذا احد يساعدك لا تحلمين بالسيااره
فجر بطفش : تعذيب اهو ؟؟
احمد بضحكه شريره : ها ها ها ها ها تقريبا
فجر : طيب باقي كم سمكه ؟؟
احمد : اممم باقي ياطويلة العمر ( وجلس يعدهم ) ثمانيه تسعه عشره باقي عشره
فجر فتحت عينهااا ع الأخر : هااااااااه
احمد : ههههههههههههه والله تعبت حالي يوم أني عديتهم المفروض احسب اللي شويتيهم
نيااااااااااااااااااااااا ااههههههههههههههههههيييي
فجر : اووووووووووووف طيب طس عن وجهي ابي اخلص
احمد : ماتبي مساعده ؟؟
فجر : والله إذا بتهويني بكون شاكره لك
سلطان يجي لعندهم : ماصاار هذا شوى متناا جوع
فجر : انا اول مره اشوي بحياتي ولا عاد تحطموني .. مو كفايه اني مقابله النار وبموت من الحر
سلطان : هههههههههههههههههه الله يعينك
احمد " انا ليلحين مو مستوعب انك تحبيني يافجر "
في المقابل سمر كانت تناظرهم بكل قهر" كيف يتكلم معها ويمزح معهااا بهذي الطريقه وهو
خاطبني ليه مايقدر مشاعري"
ندى تقطع افكارهااا : سرحانه في ايش
سمر بحزن : ناظري احمد وشلون يمزح مع فجر
ندى : انا شايفه ان الوضع عادي من يومه وهذا مزحه معاهاا وش الجديد؟؟
سمر : الجديد انه خاطبني .. والمفروض انه يقدر مشاعري
ندى تضربها بخفه : تغااريـــــن ؟؟
سمر : مو شغلك
ندى : طيب متى راح تردين عليهم ؟؟
سمر : لما نرجع الرياض

بعد ما مات الكل من الجوع صرخت فجر وهي تنطط مو مصدقه : خلصت ياجماعه خلصت
ههههههههههههههههااااااااا ااااااااي
ام فيصل تهمس بأذن ام سلطان : ناظري بنتي يام سلطان استخفت وقعدت
ام سلطان : يحبي لهلبنت وربي لها معزه بقلبي من دون البنات
ام فيصل بأسى على حال بنتها : والله ادري ان بنتي فرفوشه وطيوبه وتنحب .. لكن لو تصير مثل
بنات عمهااا وتغير لبسها وشكلها كان مافي مثلها اثنين
ام سلطان : ليه ماتكلميها وتوجهيهااا ؟؟
ام فيصل : عجزت وانا اكلمها ومافي فايده
ام سلطان تنهدت : الله يهديها
ام فيصل من قلب : امييييين

°°•.¸¸.•°° في شقــــــة رهف °°`•.¸¸.•°°

( رن الجرس وناظرت حالها ع السريع في المرايه )
رهف : ياحلاتي وياحلات جسمي وشعري وعيني وكل شي فيني .. والله لخبل فيك يامؤيد
( دق الجرس مره ثانيه وراحت تفتح الباب )
رهف تبوس خده : ياهلاااااا بالغالــــــــــي
مؤيد متنح : هلاااااااااا .. هلاااا
( كانت لابسه برموده بيضاء مع بلوزه ورديه توصل لأردافهاا .. وعلى البلوزه حزام ابيض من
الكرستال .. وفتحت شعرها الأشقر وصندل (الله يكرمكم ) أبيض .. وطالع شكلهااا خيال وجسمهاا
مساعدهاا كثير )
رهف بدلع : إلى متى بضل واقف ع الباب تناظرني كذا ؟؟
مؤيد : هاه .. أي .. صح ( ودخل الصاله وجلس ع الكنبه وجلست رهف جنبه )
رهف تلعب بخصلااات شعرهااا : حبيبي .. وش تبي تشرب ؟؟
مؤيد يقرب لهااا حتى لصق فيهااا: مابي أشرب شي .. يكفيني قربك <<<< وهو يلعب
بشعرهاااا
رهف توقف .. تقول انها خجلااانه ومتوتره : لا مايصير .. لازم تشرب شي
مؤيد يوقف ويحاوط خصرهااا : رورو حبي .. أنسي سالفة الشرب وتعالي نجلس سوى
رهف : سوى لو مبايلـــــــــــي ههههه
مؤيد : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههه . ياحلاتك .. في حد قال
لك انك خيفة دم ؟؟
رهف : كثييييييييييير ..
مؤيد بخبث : بس أكيد مني أحلى ؟؟
رهف دنقت راسهاااا : أكيد
( مؤيد رفع راسهااا بطرف صبعه وجلس يتامل ملامحهاااا <<<< ما أنكر أن رهف مررره
جميله .. لكن أخلاقهااا الواطيه محت هالشي )
مؤيد :رهوفه قلبي .. غمضي عينك
رهف عقدت حواجبهااا : ليـــــــــــــــــــه ؟؟
مؤيد :بدووون ليــه
رهف أبتسمت : طيــــب
(ثواااني وماحست إلا وهي بحضن مؤيد .. وهو جالس يبوسهاااا ع خدهاااا وشفتهااا وجببينهااا ..
حست بانفاسه تحرق وجههااا .. وهو جالس يضمهااا أكثر وأكثر ..حست بأصابع يده طبعت ع
خصرها من قوة شده لهاااا )
رهف ذايبه بحض مؤيد : مؤيد ..؟؟ مؤيد
مؤيد بصوت هامس : ياروح مؤيد
رهف تحاول تبعده : مؤيد فكني .. ألمتني
مؤيد أبتعد بس مو كثير : أعذريني .. فقدت حواسي وأنتي بين يدي
( رهف ابتسمت ونزلت راسهااا )
مؤيد مب قادر يقاوم دلعهاااا : حبيبتي .. نروح الغرفـــه أحسن
( رهف هزت راسهااا موافقه ... وراحوا ع الغرفه وصار بينهم اللي يصير بين كل زوج وزوجه
.. لكن للأسف .. اللي صار بين رهف ومؤيد بالحرااام .. رهف باعت شرفهااا في لحظــــة ضعف
.. وبتلحق العار لنفسها ولأهلهااا ..وبتعيش الندم طوووووووول عمرهااا )

 
******** البــــــــــــــــــــــ ـ (( 4 )) ــــــــــــــــــااااااا اااااااااااااارت *******

 
 
 
°°•.¸¸.•°° على شاطئ البحر °°`•.¸¸.•°°

( جا وقت الأكل والكل كان متحمس له وخصوصا ان فجر اهي الي مسويته .. وكانت اول لقمه من
نصيب سلطان )
سلطان تغير لونه وصار كأنه اشارة مرور خخخخخ : كح كح كح ياجماعه الحقوني بالمويه (
عطوه المويه وشربهاااااا )
عادل : وش البلى عسى مااافي سم بالأكل <<<< أفااااااااااا مب واثقيـــــن بفجر
سلطان بنذاله : لا الأكل لذيذ بس انا غصيت بلقمتي
ارتاح الكل وأكلو مع بعض وفجأه الكل : كح كح كح كح كح كح كح كح كح كح كح
عادل : يقطع ابليسك ياسلطون كل هالبهار الي بالسمك ولافي شي كح كح
سلطان بضحكه شريره : ها ها ها ها ها عشان تحترقوا معاي مو بس انا احترق لحالي <<<<
طلع الولد حقود
احمد : كح كح وفوق هذا كله ناسيه الملح ويا خشتهااا
راكان : كرهت السمك بسبتهاا ماعاد ابي كح كح كح
أبو فيصل : بصراحه بنتي اثبتت جدارتهاا بالطبخ خخخخخ
أبو احمد : ليه ماتجربه وبعدين تحكم كح كح الله يهديك يابنت اخوي

(عند الحريم لسى مابدأو بالأكل لانهم يستنوا ام أحمد وهم جالسين تحركت عين فجر وعطت لمى
كوع )
فجر : لموووه مدري ليه عيني تتحرك
لمى : تلاقين حد يتكلم عليك من وراك <<<< وهو في غير الرجال يحشون فيهااا
فجر : إذا كان بخير الله يخليهم وآذا كان بشر الله ياخدهم
لمى :هههههههههههههههههههههههه� �ههههه
( اجت ام احمد الي كانو يستنوهاا وبدأو بالأكل طبعا حالهم مو احسن من حال الشباب )
فجر ميته ضحك على اشكالهم وهم يكحون : هههههههههههه تبوني اجيب لكم مويه هههههههههههه
ندى : كح كح كح تكفين مانبي شي منك
فجر تمسك بطنهاا من الضحك : ههههههههههه براحتكم بس شكلم تفقيع ههههه خلاااص مو قادره
اتحمل بطني بينفجر ههههههههههههههههههههههههه ههه
سمر تمد لها الصحن : ليه ماتجربينه كح كح
فجر : لاااا لاااااااا هههههههه تبيني اموت معاكم انا لسى شباب مو بايعه عمري
" فجأه حست فجر ان في حد يراقبهاا ولتفت يمين وشمال وطاحت عينه على شخص بعيد عنهم
واقف ورى شجره ركزت نظرها وماقدرت تعرفه لانه متلثم بشماغه لكنها تغاضت عن هالشي
وطنشته <<<< ويليتها اهتمت للأمر ولا طنشته "

(بعد الحوسه الي صارت من السمك الي مليان بهارات ومافيه ذرة ملح قرروا كل عيله تسوي لها
عشاء بروحهااا .. يوم ثاني الصباح رتب كل عايله اغراضهااا معلنين عودتهم للرياض وقرروا
يمشون العصر بعد ما تهدئ حرارة الشمس .. وماصارت احداث مهمه وبعد مشوار طويل استغرق ٤
ساعات وصلو الرياض )

°°•.¸¸.•°° في بيت أبواحمد °°•.¸¸.•°°

( بعد ماوصلوا الرياض نزلت فجر مع شوق ولمى ببيتهم .. شوق ولمى جالسين ع السرير وعندهم
الاب توب وفجر اشوي وتنفجر لانهم عاطينها طاف )
شوق : ادخلي منتدى عالم الرومانسيه
لمى : راح ادخل منتدى عالم التسوق تدرين ان عرسك قريب وابي اشوف الموديلات الدارجه
بالسوق
شوق : لاتعندين .. انا ابي اشوف شي معين .. ادخلي ع المنتدى
لمى : ماراح ادخل
فجر تتثائب : انتو ما خلصتو هواش؟؟.. وبعدين انتو تتهاوشون على ايش ؟؟ <<<<<
لاتلومونهاا دايخه من النوم
لمى : هي تبي الرومانسيه وانا ابي السوق
فجر : يووووووووه .. وشو رومانسيه وسوق وهالخرابيط .. الناس يشوفون اخبار الرياضه
وأخبار دول العالم من حروب وغيرهاا وانتو تبون السوق؟؟!!!.. صدق ناس فاضيه
شوق تهمس بأذن لمى : اسحبيها معك وريها الفساتين انا ادري فيها لو مانشتري حنا لها ما راح
تشتري وانا بروح اجيب شي ناكله اوكيه
لمى تغمز لهااا : اوكيه احسابها عندي (طلعت شوق )
فجر : وين راحت ؟؟
لمى تسحبها من يدهاا : اتركيهاا عنك وتعالي ابي اوريك شي بالنت
فجر : اتركيني تدرين اني ما احب النت ولا اعرف له
( لمى تجلسها ع السرير قبال الاب توب )
لمى : وش رايك بالفستان الأحمر ؟؟
فجر : انا ما اعرف بسوالفكم انتو يالبنات <<<< نست انهاا منهم
لمى تطول بالها : يافجر ياحبيبتي عرس اخوك عادل على حرمه المصون الي هي اختي باقي له
اقل من شهر .. وانتي ماجهزتي لك ولا شي
فجر : اوووووووووووووووف ياكره الأعراس تقيدني بلبس ماحبه .. ولا عاد الكعب الي امشي
فيه وتمايل مره يمين ومره شمال تقولين نخله متردده تطيح
لمى : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه يقطع ابليسك من تشبيه .. المهم ماودك تتعلمين ع النت
؟؟
فجر : انا ابي اعرف .. انتو وش لاقيين فيه ؟؟.. حاسه انه باااايخ حييييييييييل
لمى : طيب انتي تعلمي ماراح تخسري شي .. ولا فوق هذا كله راح اعلمك كيف تكلمين بالمسن ..
وش رايك ؟؟
فجر : وقت ماحبيت اكلمك بدق لك تلفون وبلاش هبال
لمى نفذ صبرها : فجـــــــــــــــــــــــ ر .. لاتقهريني .. قلت لك بتعلمين يعني بتعلمين ..
وماعندنا بنات يرفضون فاهمه ؟؟
فجر بلا مباله : طسي عن وجهي .. اخر عمري اقابل لاب توب (( هزلت )) ..
لمى : اوووووووووووووووف الله يعني عليك .. يلا نبدأ
فجر ببرود اعصاب : بس انا ماوافقت !!!!!!!.....!
لمى :مب لازم توافقين .. وبعدين ماراح تطلعين من هنا إلا وانتي حاطه ببالك فستان معين
وخلصنااا
فجر "عليك شخصيه الله يعين اللي بياخذك " : طيب طيب يامتوحشه
( وبدأت تعلمها عن النت و ع المسن .. في البدايه ماتقبلت الفكره وبعدين بدأت تستلطفها لحد ما
دخل مسمى النت والاب توب مزاجهااا <<<< كلللوووووووششش تثقفت البنت خخخخخخخ )
فجر : واااااااااااااااااااااااا اااو .. والله انه سهل وحلو بعد
لمى : ها ها ها ها افاا عليك .. في شي انا علمتك عليه وطلع مو حلو ؟؟
فجر : احسن شي اني اقدر العب مصارعه وكوره ومغامرات طرزان و...........
لمى : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ ياراسي ارجوك يافجر ارحميني
فجر " وش فيهااا صدق انها خبله ولا انا ماقلت شي "
( دخلت شوق مع شوية شبسات والبيبسي طبعا سيد الجمعه خخخخخ )
شوق : تعلمتي ع النت ولا ؟؟.......؟؟
فجر : ابشرك تعلمت صدق انه شغله حلوه
دق جوال فجر وحطت السبيكر : وينك تأخرت ؟؟
ماجد : بسم الله .. ياختي السلام قبل الكلام
فجر : السلام يأبو الشباب
ماجد : وعليكم السلام ايه تعدلي
فجر : اخلص وش تبي
ماجد بخبث : اول شي من جنبك ؟؟
فجر : جنبي شوق ولمبه ( ظربتهااا كوع ) اقصد لمى خخخخخخخ
ماجد : ههههههههههههههههه طيب اجهزي بجي أخذك وإذا تأخرتي دقيقه بس راح امشي مفهوم "
يزعط الولد "
فجر : زيييييييييييين .. باااي
ماجد : باااااايـــــــــــاات
شوق بحزن: خسااره كان ودي تجلسين معنا أكثر من كذا
فجر تلبس عباتهاا : وقت ثاني ان شاء الله لاني انا تعبانه بعد من مشوار الدمام لرياض
شوق : طيب ... براحتك
لمى : لاتحرميناا من طلتك تدرين منقدر نجلس بدونك لانك ملح الجلسه خخخخخخخ <<<<
امحق تعبير
فجر : لا ابي اكون سكر الجلسه هع هع هع
لمى : لاتاخذي بنفسك مقلب ياحلووه
شوق + فجر : ههههههههههههه
( طلعت مع شوق وهي تلف طرحتهاااا ... عند الباب )
فجر تبوسهاا : يلا حبيبتي .. أشوفك بخير
شوق : بااااااااااااااااااي

°°•.¸¸.•°° يوم ثاني العصر في بيت أبو فيصل °°•.¸¸.•°°

فجر : يبه ابي لاب توب
أبو فيصل متعجب : خيـــــــــــــــــــــر !!!!!!!!!!

فجر : ابي لاب توب
أبو فيصل : انا الي خابره انك ماتحبين هالسوالف
فجر : الحين حبيتهـــااا
أبو فيصل مبسوط من هالتطور : ان شاء الله الليل بيكون عندك
فجر تبوس راس أبوهاا : مشكور يا احلى اب في الدنيااا
أبو فيصل : ههههههههههههههههههه

°°•.¸¸.•°° في بيت أبو سلطان °°•.¸¸.•°°

( كانت جالسه في الصاله وشارده بفكرهااا )
ام سلطان : الي ماخذ عقلك
( سمر ابتسمت ونزلت راسهااا )
ام سلطان بنبره جديه : ها يبنيتي فكرتي بموضوع خطبتك ؟؟
(سمر تهز راسها بالأيجاب )
ام سلطان : طيب وعدتي عمك بالرد لما نرجع للرياض .. ولحين وش ردك ؟؟
سمر بعد ماوردو خدودها من الحيا : موافقه يمه
ضمت ام سلطان بنتها ودمعت عينهااا من الفرح : الف مبروك يابنيتي .. فرحتي قلب أمك
يالغاليـــه
سمر بكل خجل : الله يبارك فيك
( وطاارت لغرفتهااا .. بالنسبه لأم سلطان دقت على ام احمد تبشرهااا )

°°•.¸¸.•°° في بيت أبو احمد °°•.¸¸.•°°

ام احمد : هلا والله ام سلطان كيفك ؟؟ وكيف العياال ؟؟
ام سلطان : والله كلنا بخير الحمد لله .. وأنتوا كيفكم ؟؟
ام احمد : الحمد لله
ام سلطان : ابشرك ياأم احمد .. بنتي وافقت على ولدك احمد
طارت من الوناسه : مبروك .. مبروك .. وعقبال ما يوفق ربي العياااال الباقي
ام سلطان : الله يبارك في الجميع
ام احمد : اجل انا اخليك وبروح ابشر ولدي احمد
ام سلطان : هههههههههههه طيب مع السلامه
ام احمد : في أمان الله

°°•.¸¸.•°° في غرفة أحمد °°`•.¸¸.•°°

كان جالس يفكر بحاله " وشلون ان ماعادت أهتم بالخطبه مثل قبل معقوله السبب فـــ...... لا لا
انا احب سمر "
قطع أفكاااره أمه وهي تقووول بفرح : مبروك يا أحمد واخيرا بشوفك معرس
احمد مب عارف ينبسط ولا....: يعني وافقت سمر ؟؟
أم احمد : ايه يمه وافقت وانا بقول لأبوك عشان تحددون موعد الملكه .. مبروك ياوليدي
احمد ببرود : الله يبارك فيك ..(وطلعت )
احمد " انا ليه ما انبسط بالرد .. مب هذا الي كنت ابيه موافقة سمر .. طيب وفجر ؟؟.. استغفر
الله انا ليه افكر فيها وانا خاطب سمر .. انا احب سمر وبس "

°°•.¸¸.•°° في بيت ام فيصل °°•.¸¸.•°°

الليل الساعه ١١:00م ..
( وصل الاب توب لفجر وهي طايره فيه مو مصدقه حالهااا .. ولأول مره تكلم ع المسن كلمت
شوق )

●خايفه ○ يزيد ● شوقي ○ ويحترق● كل ○ اللي ● حولي ○
هلا والله تو مانور المسن

(أنابس بسألك يمه..حقيقه ليه ولدتيني..؟!).
ها ها ها أدري انه نور بوجودي

●خايفه ○ يزيد ● شوقي ○ ويحترق● كل ○ اللي ● حولي ○
هههههههههه ايوووه احلى يالواثق

(أنابس بسألك يمه..حقيقه ليه ولدتيني..؟!).
إلا وين اختك لموه مب شايفتهاا شابكه

●خايفه ○ يزيد ● شوقي ○ ويحترق● كل ○ اللي ● حولي ○
يوووه لمى نامت قبل الدجاج الي تحت خخخخ

(أنابس بسألك يمه..حقيقه ليه ولدتيني..؟!).
هههههههه وانا اقول لما اجيت لكم كان الديك معصب .. طلعت اختك تنافسه على قعدة الصبح

●خايفه ○ يزيد ● شوقي ○ ويحترق● كل ○ اللي ● حولي ○
ههههههههههههههههههههههههه ه حلوووه ( بعد لحظة صمت ) فجر بقول لك شي

(أنابس بسألك يمه..حقيقه ليه ولدتيني..؟!).
فجر حست بخوف : خيـــــــــــــــــر

●خايفه ○ يزيد ● شوقي ○ ويحترق● كل ○ اللي ● حولي ○
سمر ردت على موضوع الخطبه .. وهي موافقه

(أنابس بسألك يمه..حقيقه ليه ولدتيني..؟!).
انصدمت حييل ودمعت عينهااا حبيب قلبهاا صار لغيرهاا هذا الي ماقدرت تتحمله : ........... الف
مبروك

●خايفه ○ يزيد ● شوقي ○ ويحترق● كل ○ اللي ● حولي ○
الله يبارك فيك انا مو قصدي اجرحك يافجر بس .. قلت تعرفين مني احسن من انه يكون من
غيري

(أنابس بسألك يمه..حقيقه ليه ولدتيني..؟!).
فجر بدأت تصيح : طيب انا اخليك الحين لأني بسكر يلا بـــاااااااااااااااااي

●خايفه ○ يزيد ● شوقي ○ ويحترق● كل ○ اللي ● حولي ○
باااااااااااااااااااي

( رمت حالها ع السرير بعد ما نزلت ادموعهاا انهااار وقلبهااا مليان حسره على قصة حب انتهت
قبل لاتبتدي .. كرهت حالهااا وكرهت خوفهااا .. لو انهاا معترفه له بحبها ماصار الي صار ..
لكنه يحب سمر ومستحيل يفكرفيهاا .. " آآآآآآه يا أحمد جرحتني وانت ولا داري أحبك ودي
قربك ")

◊♦◊♦◊♦◊♦◊♦◊♦◊♦◊♦◊♦◊♦◊♦◊♦
ودي تشوف الهم وشلون سوى ...
في حال من حبك على غير مصلوح
جرحتني جرح جديد تلوى ...
على خفوق منك بالحيل " مجروح "
وسويت فيني شي ما يتسوى ...
واقول يا سيد المماليح مسموح
ليتك بزلاتك علي اتروى ...
يوم ان الحب لك من الروح للروح
إن كان حيل وصالنا ماتقوى ...
الله يعين عيون "السامر" على النوح
ليتك دخلت بداخل القلب جوا ...
حتى تشوف بعينك " الجرح " وتروح
◊♦◊♦◊♦◊♦◊♦◊♦◊♦◊♦◊♦◊♦◊♦◊♦

( وضلت على هالحال حتى غفت عينهااا .. ونامت والدمعه بخدهااا )

( تشرق الشمس في كل صباح لتنثر خيوطهاا الذهبيه في كل بيت مظلم لينيره ذلك الضوء بروح
الأمل والتفائل فينعم الأنسان بحياة سعيده )

°°•.¸¸.•°° في بيت فيصل اخ فجر الكبير °°•.¸¸.•°°

فيصل صحى من النوم ومالقى شهد جنبه : شهد .. شهد (قام وطلع برى الغرفه ولقاها ترتب
طاولة الطعام )
شهد : صباح الورد
فيصل ببتسامه : صباح النور متى امداك تصحين وتسوين كل ذا الأكل ؟؟
شهد : الي يسمعك يقول مسويه خروف مو كم بيضه مع جبن وزيتون وحليب والـــــخ
فيصل : ههههههههههه طيب وين عبودي ؟؟
شهد : لسى نايم اهووحنين
فيصل : الله يحفظهم ويحميهم
شهد من قلب : اميييييييين
فيصل : يلا اجلسي نبي نخلص لان اليوم خميس يعني جمعة الأهل ومانبي نتأخر
شهد تجلس : انشاء الله

°°•.¸¸.•°° في بيت أبو فيصل °°•.¸¸.•°°

العصر 5:00م

(كانت جالسه تفكر " ليه انا اتعذب على شي وراح انا لازم اشيله من بالي .. لكن اشلون وهو
ساكن بوسط قلبي .. ليه تعذبني يا احمد حرام عليك حرام " وخنقتها العبره )
: هلا فجر
صلحت جلستهاا : هلا يمه
ام فيصل : انا ابيك بمضوع مهم
فجر بهتماام : خير
أم فيصل: البنت فينا لما تكبر ماتمنى غير شي واحد .. وهو الزوج الي يصونها ويحميها .. لان
هو الشخص الوحيد الي راح يضل معها حتى تكبر
(فجر تقريبا فهمت السالفه وحست بالخوف .. ماودهاا تكون شكوكهااا صح )
أم فيصل : بنيتي في شخص متقدم لك ويبي يتزوجك

******** البــــــــــــــــــــــ ـ (( 5 )) ــــــــــــــــــااااااا اااااااااااااارت
********

 
 
 
أم فيصل : بنيتي في شخص متقدم لك ويبي يتزوجك
فجر فزت من مكانهاا : لايمه انا مو موافقه
ام فيصل بحزم: انا مابيك تتسرعين المتقدم لك رجال زين وامه تعرفيها ام مؤيد .. وتبي
تخطبك لولدهاا فكري بالموضوع وبعدين ردي علي عن اذنك (وطلعت )
( جلست وهي مو مستوعبه الكلام انا اتزوج انسان غير احمد لا ما اصدق مستحيل وخانتها دمعتها
وطاحت على خدهااا مالقت نفسها غير انها تفتح المسن وتكلم شوق .. لكن الصدمه ان احمد كان
شابك بعد ما اخذ اميلها من شوق وشوق عطت فجر اميل احمد )

◘]مبسووووط[ ..... ]حييييل[◘
هلا وغلا بفجوره .. والله وصار عندك إميل

(أنابس بسألك يمه..حقيقه ليه ولدتيني..؟!).
لاحظت النك حقه ونزلت دموعها بحرقه "مبسوط لانك راح تتزوج سمر وانا بموت ابيك آآه يا
احمد " هلاااااا

◘]مبسووووط[ ..... ]حييييل[◘
أخباااااااااارك ؟؟

(أنابس بسألك يمه..حقيقه ليه ولدتيني..؟!).
تمتموووووه .. بس .. الظاهر انك مبسوط ؟؟

◘]مبسووووط[ ..... ]حييييل[◘
احمد مو متأكد : ايووووووه مبسوط

(أنابس بسألك يمه..حقيقه ليه ولدتيني..؟!).
فجر ودها تسمع الكلاااام من أحمد : طيب ممكن أعرف ليه مبسوووووط ؟؟

◘]مبسووووط[ ..... ]حييييل[◘
بعد تردد : سمر وافقت .. وراح نتزوج

(أنابس بسألك يمه..حقيقه ليه ولدتيني..؟!).
" ذبحتي يا احمد " صدق .. مبروووووكــ

◘]مبسووووط[ ..... ]حييييل[◘
الله يبارك فيك وعقبالك

( كانت هذي الكمله مثل السكاكين بقلبهااا وماتحملت مشاعرهاا .. وأخذت جوالها ودقت على
............ )

: ههههههههههههههههههه هـــــــــلاااااااااااااا ااااااا
نزلت دموعهااا بحرقه وقالت بعصبيه وتعب وهي تصيح بهستره: انت ليه ماتحس انا احبك
يامجنون احبــــــــــــــــــــــ ـــــــــك وربي
احبــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــك تعبت حرام عليك حرااام
( ورمت الجوال وجلست تصيح بعد مارمت حالها ع السرير .. بالنسبه لأحمد .. ضل منصدم من
كلامهااا ومن تصرفهاا فجر تحبني كل هالحب وجلس يسمع صوتهاا وهي تصيح )

احمد : الوووووووو .. فجر ردي تكفين .. فجر ؟؟ .. الووووووووووووووو .. الوووو ..
ياربي انا وش اسوي الحين " اعترافك جا متأخر " الله يسامحك كانك عفستي حالي الله يسامحك

( في صالة كانت جالسه ام فيصل مع اولادهااا )
ماجد : هههههههههههههههههههههه فجور تتزوج ما اصدق
عادل : والله وكبرت وتبي تصير عروس
فيصل : ومين المتقدم لهااا يمه ؟؟
ام فيصل : مؤيد مالك الــــ......... ولد جارتنا سابقااا والله وكبر وصار رجااال
عادل : انا ما أذكره زين لاني آخر مره شفته وعمري ٧ سنوات
ماجد : انا ماشفته ولا اعرفه
ام فيصل : لانك لسى ما انولدت ع هالدنيا
فيصل : يمه تدرين انه من عايله ثريه .. والشركات والمحلات الي يملكونهااا مو شوووووي
ام فيصل : ايه يمه ادري واتمنى يكون من نصيبهاا
ماجد : وأبوي وش رايه بالموضوع ؟؟
ام فيصل : أبوك ماعنده مانع ومدح الرجاال بعد
فيصل : على خير ان شاء الله

( جا وقت الليل والكل كان مجتمع في البيت العود بيت أبو فيصل لان كل خميس يجتمعون ويسهرون
مع بعض )

°°•.¸¸.•°° في بيت أبو فيصل °°•.¸¸.•°°

( عند الحريم ::::.... الكل جالس يبارك إلى سمر .. بالنسبه لسمر كانت تموت على كل كلمة "
مبروك " تنقال لسمر )
ام فيصل : متى الملكه ؟؟
ام احمد : اتفقوا الرجال على يوم الخميس السبوع الجاي وماراح تكون الحفله كبيره لانها بتكون
في الفله
ام فيصل : الله يتمم بخير
الكل : انشاء الله
( لاحضت هدوءهااا على غير العاده )
شوق : فجر حبيبتي في ايش شارده ؟؟
فجر : ولاشي بس حاسه بضيقه
شوق بحناااان : تبي اتمشى معك بالحديقه برى ؟؟
فجر : لا مشكوره بروح لحالي
شوق : براحتك .. بس إذا احتجتي شي دقي علي
فجر ببتسامه صفراء : انشاء الله

عنــــــــــــــــــد فجـــــــــــــــــــــــ ـــــر :::::::...........

كانت تمشي وشارده بفكرها لحد ماصدمت بشخص طويل القامه رفعت راسه :
احماااااااااااااااااااااا اااااااااااد ؟؟؟.......!!!!!
احمد ابتسم لها: ايه احمد
( لماشافت ابتسامته حست ان روحها ردت لجسدهااا " يي أنا كاشفه وجهي " وغطته )
احمد : أخبارك يافجر ؟؟
فجر بحيا : تمـــــــــــــــــــاااا م
أحمد ببتسامه خبلت فيهااا وبصوت أقرب للهمس : أجل طلعتي تحبيني يامجنونه ؟؟.....؟
فجر حست بالخجل لكنهاا حبت تنهي هذا الكلااام: عن اذنك
احمد يمسك يدها وحس ببرودتهاا رغم دفا يده : استني يفجر .. حنا لازم نتكلم
فجر تبعد يده : مافي شي نتكلم فيه
احمد : واعترافك بحبك لي هذا في نضرك مو شي ؟؟
فجر خجلانه من تصرفهاا : احمد انسى الي صار لاني .. لأني نسيتـــــــــــــــــه
احمد : هيهااات انسى احلى كلمه سمعتهااا بحياتي .. انك تحبيني
(سمر كانت واقفه تسمع بالصدفه .. وانصدمت من الي سمعته)
فجر والعبره تخنقها : حرام تعذبني يا أحمد .. انت خطبت سمر بنت عمك .. ومايصير تفكر
بغيرهااا
احمد : لكن .........
فجر حبت تقطع خيوط الأمل عند وقاطعته بالكلام : انا انخطبت يا احمد .. وقريب بيوصل الرد
بالموافقه للمتقدمين لي
(انصدمت سمر " من متى يافجر؟؟ ")
احمد ثبت مكانه موقادر يستوعب كلامهااا : انخطبتي ؟؟.......؟
فجر بقلة حيله : ايييييييييه .. مافي كلمة مبروك ؟؟
(احمد حس بأحساس غريب .. وكأن مشاعر الغيره بدأت تتحرك بداخله .. ماكان يبيها ولا يبيهاا
تكون لغيره .. عصب حيل وتركها بدون ماينطق بحرف واحد )
فجر " مجبوره يا احمد عشان سمر مابيهااا تتأذى "

°°•.¸¸.•°° في مجلس الرجال °°•.¸¸.•°°

( دخل وباين عليه الغضب .. والشرار يطلع من عينه )
عادل : خير يا أحمد وش صاير معك ؟؟
احمد يحاول يكون هادئ : ماصاير معي شي
( فهم عادل احمد وكان حاس انو في شي )
راكان : والله وفاتك نص عمرك يا أبو عبيد
فيصل : ليـــــــــــــــــــه ؟؟
راكان : لان شاليهات الشرقيه لاتفوت
ماجد : إلاقول ان الله كتب له عمر جديد بعدالسمك الي أكلناهـ
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
فيصل مثل الأطرش بالزفه : ياجماعه فهموني وش السالفه ؟؟.. عشان اضحك معكم
عادل : السالفه ومافيهاااا ان أختك فجر ............. ( وقال السالفه بالتفصيل الممل )
فيصل : هههههههههههههههههههههههه وطلعت تعرف تطبخ احسن من الشيف رمزي هههههه
( احمد ماتحمل ذكرها وطلع بدون حتى مايستأذن )
عادل يقوم وراه : عن اذنكم ياجماعه
أبو سلطان : وش بلاه ولدك يأبو احمد ؟؟
أبو احمد : يمكن توتر من الملكه .. لانهاا قريب
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هه

عند أحمـــــــــــــد + عاااااااادل ::::::::.........

( اتجه لسيارته وهو يولع السيجاره .. ورافع كمه .. وشماغه مرفوع بهمااال )
عادل بصراخ : اوقف يا احمد انا اكلمك
احمد يشيل السيجاره من فمه : خيـــــــــــــر
عادل بعصبيه : ارمي هالسم من يدك وكلمني مثل الناس
احمد : وش تبي يعادل ؟؟.. اتركني بحالي
عادل : لا ماراح اتركك .. انت مو شايف حالك ملكتك بعد اسبوع (ويأشر بيده من فوق لتحت
)وهذا حالك ؟؟
احمد دمعت عينه : اناخايف اني تسرعت بقراري ياعادل
عادل فتح عينه ع الأخر : ايييييييييييييييييش ؟؟......!!!!!!!!!.. انت واعي للي تقوله ؟؟
احمد : الي سمعته .. انا موبسوط بالخطبه
عادل : وسمر ؟؟.. سمر الي كنت تحبها من يوم انت صغير .. وكل حلمك انك تزوجهاااا .. وين
راح كل هالكلاااام ؟؟....!!
احمد طق السياره بيده ونزلت دموعه وقال بعصبيه : مدري يعادل مدري .. كنت اتوهم اني
احبهااا .. عادل مابي سمر اناتسرعت مابيهااا
عادل عطى احمد كف على وجهه لانه كان يصيح بحاله جنونيه : اصح يا أحمد هذي بنت عمك ..
مب كيفك تخطبها ولحين تتركها وش تبي الناس تحكي فينااا ؟؟
احمد نزل راسه والدموع بعينه : ................
عادل حاول يكون هادئ : اسمع يا أحمد انت طلبت البنت والبنت وافقت وخلصنا .. وإذا فكرت
تتركها راح تكون هذي بدايه المشاكل بين أعمامك .. وانت اكيد ماراح ترضى ان هذا الشي يصير
.. صح ؟؟
احمد : ...........
عادل بشك: وش الي صاير معك ؟؟.. انت ماحسيت ان حبك قل إلا لانك لقيت البديل .. صح ولا
انا غلطااان ؟؟
احمد خاف انه يكون عرف عنه وعن فجر : لا يعااادل احيانا تخف مشاعرك اتجاه انسان تحبه
بدون سبب
عادل مومقتنع وبنفس الوقت مايبي يتعب احمد اكثر من كذا : طيب .. قم معي
أحمد رفع راسه بتعجب : ويــــــــــــــــن ؟؟...!!
عادل : ع القهوه .. عشااان نتكلم براحتنا
(احمد هز راسه بالأيجاب .. ومشى بكل انكسار للسياره .. وبعدها راحو للقهوه )

عنــــــــد الحريــــــــــــــــــــ م ::::::::..........

جوليا : ماما ام فيصل في عساء جاهز
ام فيصل : يلا ياجماعه تفضلوا
(قام الكل للطاوله .. ومسكت فجر يد شوق يعني ابيك بسالفه .. لحد مافرغت الصاله وضلوا
بروحهم )
شوق : وش عندك ؟؟
فجر ماودها تنطق بس : حبيت اقول لك بنفسي " انخطبت "
شوق طارت من الوناسه : صدق؟؟..... من متى ؟؟
فجر : من لما كنا بالشاليه بس .. امي ماقالت لي إلا يوم رجعناا للرياض
شوق بهدوء: انتي موافقه ؟؟
( فجر هزت راسهااا بالموافقه والعبره خانقتهااااا )
شوق : و أحـــــ ..........
تقاطعها : انسي اني كنت احب احمد بيوم .. وانا ابي انسى وابدأ حياتي من جديد ( وراحت تجلس
معهم ع الطاوله )
شوق " حالك مايسر صديق ولا عدو الله يساعدك يفجر "

♠♠♠♠♠♠♠ بعــــــــــــــــــد اسبــــووووووووع ♠♠♠♠♠♠♠

۞ ۞ ترتيب الأفراح كالتالي :
الأسبوع الأول : ملكة احمد على سمر
الأسبوع الثاني : ملكة فجر
الاسبوع الثالث : زواج عادل على شوق <<<<< لاتحسدونهم قولوا الله يديم الأفراح خخخخ
۞۞

°°•.¸¸.•°° في بيت ابو سلطااان .. وفي غرفه سمر بالتحديد°°•.¸¸.•°°

(جاوقت ملكتة احمد على سمر واليوم الثاني الي هو يوم الجمعه كان رد فجر على الجماعه انها
موافقه واتفقو ان ملكة فجر تكون الاسبوع الجاي بنفس هذا اليوم ..
كانت فلة أبوسلطان مليانه بكل انواع الورد .. والون الغالب عليه الأحمر ولأبيض .. وكانت كوشة
سمر حمراء وناعمه حيييل مثلهاا )

(سمر كانت لابسه ثوب احمر منتشر حييل بدون شيالات .. وكان مزين بالكرستال ومعطي الثوب
لمعان أخاذ .. وكانت سادله شعرها الأسود سواد اليل الي يوصل لنص ظهرها ومسويته نفخه من
فوق وحاطه فيه تاج صغير مع ترويلات خفيفه من تحت .. والميك اب كان ثقيل اسود مع احمر
وحطت لها روج احمر .. وطالع شكلها جنااااااااااااااااان )
سمر : ندى تعالي ساعديني .. مب عارفه اسكر السوااار
ندى كانت تعدل مكياجهاا عند المرايه : لحظه بس (وبعد ماخلصت راحت تساعدهاا .. وفي
هالحظه تدخل شوق وفجر ولمى وشهد )
الكل : الــــــف الف مبرووووووووووكـ
سمر : هههههههههه الله يبارك فيكم
قربت لمى تبوسها وضمهتااا : مبروك ياحياتي .. والله وصرتي زوجة اخوي
سمر بحيا : عقابلك (همست بأذنها ) تكونين لأخوي راكان <<<< كانت سمر اهي الوحيده الي
تعرف بعلاقة راكان ولمى
لمى من قلب : أمييييييين
سمر : خخخخخخخ
شوق تبوسهااا : الف مبروك يسمر .. وعقبال ماتلبسين ثوب العرس
سمر بحيا : الله يبارك فيك .. وانتي بعد
فجر حاولت قد ماتقدر تكون طبيعيه قربت من سمر وباستهاا وببتسامه صفراء قالت : مبروك
ياسمر .. تستاهلين كل خير حبيبتي
سمر ماترتاح لها : الله يباركـ فيكـ
شهد : والله وصرتي عروس يسمور
الكل : هههههههههههههههههههه

عنـــــــــــد الرجـــــــــاااااااااااا ااااالــــ :::::::::..........

( عادل كان يشخص اشماغ احمد .. وكان لابس ثوب مخصر مع جزمه (وانتو بكرامه) سوداء .. مع
السكسوكه والكحله بالعين طالع شكله يدوخ <<<< انا دخت بصراحه )...
عادل : خلصنااا
احمد : ..............
عادل : انسى يا أحمد وعيش يومك .. انبسط ابتسم .. والله في احد بيملك وهو مكشر بوجهه كذا
؟؟.....؟
احمد ابتسم ابتسامه صفراء : طيـــــــــب
دخل راكان + ماجد + سلطان + فيصل : مبروووووووووووووك مليووووووووووون
مبرووووووووووووووووووكـ
احمد : الله يبارك فيكم جميعا
ماجد : والله وانك طالع قمر وش هالكشخه يارجال دوختني <<<<< حط راسه على كتف
راكان يعني داخ من حلاوته
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
فيصل : يلا يا أحمد ... الشيخ ينطرنا صار له ساعه
ماجد : إذا تأخرنا اكثر من كذا راح ينحاش خخخخخخخخخخخخخخ
احمد " الله يسمـــــــــع منك "
سلطان : يلا ياشبااااااب
(وطلع الكل والشيخ ملك عليهم وجا وقت التلبيسه )

******** البــــــــــــــــــــــ ـ (( 6 )) ــــــــــــــــــااااااا اااااااااااااارت
********

 
 
 
عنــــــــد الحــــــــــــــــريـــم ــ :::::::::........

( نزلت والأنظار كلها عليهاا وكل من يشوفها ذكر الرحمن وصل ع النبي وآله .. لانها كانت ملاك
نازل ع الأرض .. مشت لحد ماوصلت للكوشه وقام الكل يسلم عليهاا ويبارك لها .. وبعدها دخل
احمد الي ملك انظار الكل بوسامته .. وسلم عليهاا وباس جبينهااا )
احمد : مبروووكـ سمر
سمر بخجل : الله يبارك فيك
( ابتسم بحزن ورفع راسه .. وطاحت عينه على بنت ادموعهااا بلت نقابهاا )
احمد خنقته العبره " هذي انتي يافجر ؟؟....؟ "

◊♦◊♦◊♦◊♦◊♦◊♦◊♦◊♦◊♦◊♦◊♦◊♦
ارحم عيوني لو عيونك تبيني.....
حرام هذا الحب تقتل مـــعانــــيه......
مو حب هذا إلي تسويه فيـني........
في فرق بين الحب وإلي تســويه.....
يا ساكن ما بين عيني وبـيني.......
لا تصدم إلي صرت أغلى أمانيه.......
جيتك بقلبٍ شايله في يميــني......
كلمـــه تجيبه لك وكلــمه تــوديـه.....
أرجوك بلي باقي ٍ من حنيني.....
حرام من يسعد عيــونك تبــكيــه.....
◊♦◊♦◊♦◊♦◊♦◊♦◊♦◊♦◊♦◊♦◊♦◊♦

( لما حست فجر لنظراته تركت المكان وراحت للمطبخ )
احمد " الحين تأكدت انها انتي آآآآآه يفجر ذبحتيني بعترافك "

( وبعدها لبسها الشبكه والدبله والساعه وخرابيط الحفله وقصوا الكيك .....
الـــــــــــــــــــــــ ـخ .. وبعدها كل واحد رجع لبيته ..اللي رجع وهو يسحب وراه جميع
انواع الحزن والدموع له عنوان .. واللي رجع بكل سعاده ان الله وفق راسين بالحلال )

( بعد التعب جلست على سريرها تسترجع كل صغيره وكبيره صارت بالحفله " ماتوقعت تكون
بهالوسامه ذوبتي يا احمد ذوبتني آآآآه منك احبك يالغالي "
وقطع افكارهاا صوت الجوال معلنا وصول مسج )

*؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛*
*؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛*

قلبي معك لوكان جسمي مع الناس"
ماغاب طيفك عن خيالي دقيقه"
أجلس بوسط الناس سارح بهوجاس"
لافي يدي حيله ولا لي طريقه"
حبك بوسط القلب مبني على ساس"
وإن قلت أموت بشوفتك هي:
(الحــــــقــــيقه)

- مبروك عليــــــــــــك أنا خخخخخخخخخخ

*؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛*
*؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛*

سمر : يابعد عمري يا أحمد (ورسلت له)

*؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛*
*؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛*

ليتني دم بوريدك ادخل القلب وأشوف ...
هل انا ساكن وسطه او احد غيري لفاه ...
ليتني حبر بيدينك اقلب افكارك حروف ...
وقرأ اللي قد كتمته وماتبي غيرك يراه ...
ليتني ضل بنهارك ليتني بليلك طيوف ...
اسرح الليل بخيالك وسمعك لاقلت آآه ...

- خخخ الله يبارك فيك مبروك يا أحمد

*؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛*
*؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛*

 
( قرأ أحمد الرساله وماحس بأي فرحه.. وبعدها نااام )

(( لكن في شخص جفاه النوم والدمع والحزن صااار خله .. أكيد عرفتووهااا .. أييييه أقصد فجر
.. ودهاا لو تعيد الزمن وتصحح كل خطأ أقترفته .. صاحت حتى جفت دموعهاا " صرت لغيري يا
احمد ونا قريب بكون لغيرك .. ياحسافه على سنين عمري الي ضاعت عشان سرااااب .. احبك
ومستحيل اقولها بعد كذاا وتكون انت المقصود فيهااا "))

°°•.¸¸.•°° في السوق °°•.¸¸.•°°

( يوم ثالث ملكته احمد راحوا البنات يشترون ملابس لمكة فجر .. الشباب كانو بمحل قبال المحل
الي فيه البنات )

فجر : أووووووووووووووف ... مب لاقيه شي حلوو
ندى : انتي لاقي مقاسك بالأول
لمى : فجوره حبيبتي انتي نحيفه بزياده .. لازم تاكلين وتمتنيين شوي
شوق : والله انها صادقه .. وش تبين يقول الرجال ؟؟ .. زوجناه هيكل عضمي مكسو بجلد وجالس
يمشي
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هههههه
فجر : ايه انتو اضحكوا وانا بموت من التوتر .. تراني مب رايقه لكم
(رفعت جوالها قاصده تغيضها ودقت على احمد )
: وينك حياتي ؟؟
(رفعت فجر راسهاا بحسره )
احمد : موجود
سمر : وينك مب شايفتك ؟؟
احمد : بالمحل الي قبالكم
سمر : ايوه شفتك
احمد : اطلعي بتمشى معك <<<<< يحاول قد ميقدر انه مايضلمهاا معه
سمر بفرح : اوكيه (وسكرت ) عن اذنكم بتمشى معى حمودي
لمى : من قدك حبيبك جنبك
( فجر ابتسمت ونزلت راسهااا وعينهاا مليانه دموع )
شوق تتحسف : اووووووف .. عدول مسافر ولا كان تمشيت معه الله .. يحفضك وين ماتكون
ندى : يعيني ع الحب
فجر : الظاهر انكم ماراح تخلصون استهبال .. وانا مب فاضيه لكم ( ومشت عنهم وفي اللفه
صدمت شخص طويل وجسمه عضلاااات <<<<< ياكثر ماتصدم بالأوادم خخخخخ .. وعينه
حجمهااا متوسط وأنفه بحد السيف وشفايفه ورديه وبشرته بيضاء والسكسوكه طبعا ماتنسى ..
فجر بدأت دقات قلبهااا تزيد من الخوف وفتحب عينهااا ع الأخر متعجبه .. وش الصدفه اللي ممكن
تجمعنا من جديد ؟؟..؟ )
فجر : هذا انت ؟؟...!!...؟؟...!!
مؤيد : هذا انا يـــــــــــــاا .. فجر .. <<<< قال أسمهااا بسخريه
انصعقت فجر "كيف عرف اسمي ؟؟"
مؤيد : كنت متوقعك ذكيه .. ماعرفت ان غبائك يفوق ذكائك
فجر بخوف : احترم نفسك
مؤيد يضحك بستهزاء : حياتك راح تدمر قريب وعلى يدي .. عن اذنك ياحلوووه
فجر وقفت مصدومه " هذا وش يبي فيني ؟؟.. إلى متى الهموم بتخاويني .. تعبت "
شوق تتقرب لهاا : فجر من هذا ؟؟...؟
فجر : وانا أيش عرفني فيه
ندى : واي تصدقين انه وسيـــــــــــم
لمى : على طاري وسيم .. انتي شفتي خطيبك ؟؟..؟
فجر بلا مبالاه : لاااااااااااااااااااااا
شوق : من صدقك ؟؟.. ليــــــــــــه؟؟
فجر بنبرة يأس : هو ماطلب يشوفني وانا بعد مابي اشوفه " ماعادت تفرق معي بعد أحمد ..
ماعاد يهمني شي "
ندى : بس الشكل مهم
فجر : امه صاحبة امي ومره شافته صدفه وتقول انه حلو
لمى : بعد .. لو انا منك اطلب صورته ع الأقل
فجر بلا مبالاة : بكيفـــــــــــه

عنـــــــــــــد ماجــد + وراااكــااان ::::::::::........

ماجد جالس يجرب النظارة : واي اجنن .. مالـــــــــوم البنات لاستخفوا من حلاتي
راكان : ياشين الثـــقه الزايده
ماجد : هههههههههههه ... إلا وين بو شهااااب ؟؟
راكان : يتمشى مع حرمه المصون
ماجد : اهاااا .. تصدق اني جوعان تجي معي الكوفي ؟؟
راكان : انا ميت جوع
( وراحوا ع الكوفي بعد ماسبقوهم البنات لهناك .. وبعدها جلسو يسوقون وشروا لهم ملابس
ناعمه تناسب خطبه ...)

°°•.¸¸.•°° في بيت أبو فيصل °°•.¸¸.•°°

( دق جوالها فرحت كثير من اتصاله )
: هلا عدوووووووووول حبيبي
عادل : هلا فجوره .. وينك ماتدقين ولا تسألين ؟؟.. ولا خلاص لقيتي الرجل ونسيتيناا
فجر : انساه ولا انساكم .. بس لان زحمه الخطبه والأغراض ما قدرت ادق
عادل : هع هع كنت امزح معك .. إلا ماقلتي لي قابلتي خطيبك مؤيد ولا ؟؟
فجر : لا هو ماطلب انه يقابلني وانا بعد .. انت قابلته ؟؟
عادل : ماقدرت اقابله .. لاني سافرت للبنان بعد خطبه احمد بيوم
فجر " احمد ": اهاااا
عادل : فجر.. مدري ليه حاس انك مو مبسوطه ؟؟
فجر : هاه .. لا عادي
عادل بشك : فجر انتي مغصوبه ع مؤيد ..إذا كان كذا قولي لي وربي ماراح يصير إلا الي تبيه
ويرضيك .. كم فجر عندي ؟؟
فجر ببتسامه : مشكور ياخوي ماتقصر .. بس انا وافقت برضاي صدقني
عادل : اتمنى اني اكون موجود يوم ملكتك عشان اشوف اختي الوحيده عروس خخخ
فجر بتعجب : يعني في احتمال ماتكون موجود ؟؟
عادل : على حسب الشغل .. انا بحاول أخلص بدري عشان ارجع الرياض
فجر : لازم تكون موجود .. انا أبي اخواني كلهم حولي
ابتسم عادل : من عيوني .. والحين اتركك مع زحمة اغراضك .. وانا بقابل هالملفات والأوراق
الي بتشيبني وانا لسى شباب
فجر : ههههههههههههههه طيب مع السلامه
عادل : مع السلامه

°°•.¸¸.•°° في الشركه °°•.¸¸.•°°

( جلس ع الكرسي وحط راسه بين يديه )
أبوسلطان : هونها ونا خوك وصدقني راح تهون
أبو فيصل : قل لي كيف ؟؟.. ومعلومات الشركه تتسرب للشركات المنافسه لنا .. يعني لو استمر
الحال على كذا الشركه راح تفلس
أبو أحمد : اكيد حنا ماراح نجلس مكتوفين الأيدي .. وترك هالشغله علي وأنشاء الله تنحل
فيصل : اول شي نسويه نعرف من هو الشحص الي يسرب المعلومات .. وبعدها كل شي ينحل ان شاء
الله
سلطان : وفوق هذا كله حسابات الشركه ملعوب فيهاا
أبوفيصل هموم الدنياا كلهاا فوق راسه : .............
أبو سلطان خاف على اخوه : اقول يأبو فيصل ليه ماتروح البيت وترتاح وتترك كل شي علينااا
؟؟
أبوفيصل بقلة حيله : فعلا.. انا حاس اني تعبان وابي اروح البيت (وقف على رجليه ) وإذا صار
اي جديد خبروني (وقف الكل معه )
أبو احمد : ان شاء الله مايصير إلا الخير (وطلع أبو فيصيل من المكتب )
أبو سلطان : انتهى الأجتماع .. كل واحد لشغله
(طلع الكل ماعدا أبو احمد .. (في ممرات الشركه ))
فيصل لاحظ شرود احمد : احمــــــد ؟؟
احمد : هاااه .... خير
سلطان : لا الولد مب معانا
احمد : إلا معاكم
فيصل : حنا لازم نلقى .. حل وربي مب هاين علي حال أبوي
سلطان : ان شاء نلقى حل ونخلص من هالمشكله إلي مدري من وين طلعت لنااا

°°•.¸¸.•°° في بيت أم فيصل °°`•.¸¸.•°°

(جا وقت ملكة فجر وبدأت حوسة البنات من جديد ...)

( فجر جالسه بغرفتهااا بثوب الملكه والعبره خانقتهاا موقادره تتراجع ولاهي قادره تستمر تحب
انسان بس ماتبي تبني سعادتها على تعاسة انسان ثاني " بسألك يمه حقيقه ليه ولدتيني ؟ عشان
اموت بدنيتي وبقى جسد بليا روح " وصاحت بحرقه)

( في المقابل احمد جالس بسياارته والسيجاره في فمه وحالته حاله يفكر في فجر وشلون طارت
من يده " معقوله اني كنت احبك طول هالفتره وانا مدري .. وبكلمه منك حركتي هذي المشاعر
بداخلي ليه يفجر تعذبيني ؟ ليه ؟ ".. وخانته الدمعه وطاحت من عينه ..)

( قطع أفكااار فجر صوت الجواال )
: هلا عادل
عادل : هلا فجر وش فيه صوتك ؟؟.. كأنك تصيحين ؟!!!
فجر : لا بس لاني مب نايمه زين فتغير صوتي
عادل : اهااا .. فجر انا اعتذر لاني مبقدر احضر ملكتك
فجر بضيقه : لييييييييييييه ؟
عادل : حاولت قد ما اقدر لكن .. الشغل لسى ماخلص
فجر : اهاا الله يعينك بس .. ودي لو تكون جنبي بهالوقت
عادل : وأنا بعد بس ان شاء الله اعوضها لك بالعرس يلا.. بااااي عروستنا الحلووه
فجر ببتسامه صفره : بااااااااااااااااااي
( وقامت من السرير تبي ترتب شكلهااا في المرايه ودق جوالهاا من جديد .. تفاجأت بالرقم
وزادت نبضات قلبهاا وترددت ترد ولا لا حتى سكت الجوال )
فجر برجاء : لاتدق مره ثانيه الله يخليك لاتدق ( ودق الجوال مره ثانيه وبعد تردد طويل
رفعته )
فجر وهي مكتومه : ........
: مانستاهل مرحباا ؟؟
فجر حبت تكون طبيعيه : هلا احمـــد
احمد حاله مو أقل من حال فجر : أنا ... ودي ابارك لك
فجر دمعت عينها : .........
احمد والدموع مغرقه عينه : مبروك فجر .. واتمنى تكوني سعيده ومبسوطه
طاحت دمعتهاا حسره على حالهااا ومسحتهاا بسرعه : الله يبارك فيكــ
احمد : .........
فجر : تبي شي ثاني ؟؟
احمد متفاجئ : فجر وش فيك ؟؟.. ليه تكلميني كذا ؟؟
فجر : لان اتصالكـ ماله داعي
احمد تفاجئ من أسلوبها وبعدها عصب : اتصالي ماله داعي عندك ؟!!.. أجل مع السلامه (وسكر )
فجر بضيقه : لازم تنساني يا احمد

◊♦◊♦◊♦◊♦◊♦◊♦◊♦◊♦◊♦◊♦◊♦◊♦
حبيب الروح لاترحل وتتركني مع الأحزااان ~
كفاني الهم بغيابك شربب الويل والحرمــــاان ~
على شانك شربت المروأعاني لوعة الكتمـان ~
ونارالحب ماترحم وحالــي عقبكـم شقيــــاان ~
ترفــق يامنى قلبي منهوبســااااهر والهـــاااان ~
◊♦◊♦◊♦◊♦◊♦◊♦◊♦◊♦◊♦◊♦◊♦◊♦

عنــــــــــد الرجـــــــــــــاااال ::::::::......

أبو أحمد : إلا وين المعرس ؟؟... نبي نشوفه ؟؟
أبو مؤيد : كلمته قبل شوي .. وقال انه في الطريق
( الشباب جالسين بعيد اشوي )
ماجد : مو مصدق ان اختي راح تتزوج
راكان رافع يده : عقبــــاااالي ياااااااااااااااااااااااا ارب
ماجد : وش بلاك مطيور ع العرس ؟؟.. (وقال بخبث ) لا يكون القلب عاشق
راكان : ههههههههههههههههه " ليتك تعرف اني مو عاشق وبس .. الا بموت من عشقي "
سلطان حاب يرفع ضغطهم : اقول كل تبن انت وياه .. بزران ويتكلمون عن الزواج
ماجد من بين اسنانه : انا بـــزززززززززززززر ؟؟؟
راكان نفس الشي : انا اكل تبـــــــــــــــــــــــ ــــن ؟؟؟؟
( سلطان جلس يضحك على هبالهم وجا لهم فيصل )
فيصل يتقدم : ياجماعه وين احمد ؟؟
راكان : انا من أجيت ليلحيــن ماشفته
سلطان : ليه ما تدق عليه ؟ ؟
فيصل : دقيت عليه اكثر من عشرين مره ومايرد
ماجد : انا بحاول ادق عليه

°°•.¸¸.•°° في سيااارة أحمد °°•.¸¸.•°°

" ليه كانت تكلمني بجفى ؟؟.. كأنها مو فجر الي اعرفهااا .. معقوله ان اتصالي ماله معنى مثل
ماقالت .. لكني حبيت اسمع صوتهاا وصرخ وقول لها احبك .. ايه هذا كان هدفي من الأتصال ..
مب ابارك لهااا لكنهااا ما ساعدتني اتكلم .. آآآه مدري إذا كنت أقدر انساك ولا لا يفجر "
وقطع افكاره صوت الجوال وبعد ماطفش من كثر اتصالهم رد : نعم
ماجد : بل وشو نعم ذي ؟؟.. قل هلا وغلا بمجود
احمد ماله خلق : اخلص وش تبي ؟؟.. ولا بسكر
ماجد حس عليه وبجد قال : احمد وينك فيه ؟؟
احمد يبي يبرر : انا عند صديقي بالمستشفى
ماجد : اهااا سلامات
احمد : الله يسلمك
ماجد : طيب مطول عنده ؟؟
احمد : مدري .. ليه ؟
ماجد : نسيت ان اليله ملكة فجر .. وحنا نبيك تكون شاهد بالعقد
كانت الكلمه مثل السهم بقلبه : .........
ماجد : الوووووووووووووو .. أحمد
احمد " انا لازم أواجه قدري ومصيري اساسا فجر ماكانت موجوده بحياتي وانا تأثرت بكلامهاا
وبس <<<< يحاول انه يهون الموضع على نفسه "
ماجد : احمد وين؟؟... رحت انا اكلمك
احمد : هاه ... خلص انا الحين بجي .. ماراح اطول
ماجد : اوكي نستناك باااااااااااااااااي
احمد بقلة حيله : باي

°°•.¸¸.•°° في مجلس الرجــاال °°•.¸¸.•°°

فيصل : وش قال لك ؟
ماجد : الحين بجي ( وفجأه .................................................. دخل المعرس )
: السلام عليكم

 
 
 


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 29-12-10, 02:21 PM   #3

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

******** البــــــــــــــــــــــ ـ (( 7 )) ــــــــــــــــــااااااا اااااااااااااارت
********

 
 
 
°°•.¸¸.•°° في مجلس الرجــاال °°•.¸¸.•°°

فيصل : وش قال لك ؟
ماجد : الحين بجي ( وفجأه .................................................. دخل المعرس )
: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
أبو مؤيد : وينك يامؤيد ليه تأخرت ؟؟
مؤيد : السموحه يبه .. بس لان الشارع كان زحمه
ماجد يهمس لراكان : تصدق يراكان أني ما أرتحت له
راكان : ادري فيك من الغيره تقول هالكلام لانه احلى منك ههههههههه
ماجد يقلد ضحكته : هه هه هه ماراح أهتم لك لاني واثق من حالي
راكان : احلى يالواثق
مؤيد يلتفت لهم : أنت ماجد
راكان : ايووه هذا مجود اخ المــــداااام
ماجد : انت وش هاللقافه الزايده عندك؟؟.. يكون بعلمك عندي لسان احكي فيه
راكان : هههههههههههههه كلنا عندنا لسان مب بس أنت
مؤيد ببتسامه : يحليلكم وربي حبيتكم
فيصل : وأنا فيصل أخوهااا الكبير
مؤيد : ياهلا والله لكن انا خبري انكم ٣
فيصل : ايووه باقي عادل .. وهو مسافر عشان الشغل وما قدر يجي
مؤيد " والله وأجت على طبق من ذهب .. انا ابي فجر تكون على ذمتي وبعدين ماراح أخاف من اي
أحد ممكن يردعني عن الي بسويه .. لاعادل ولاغيره .. أجل انا انطق ؟؟.. والله ماراح اعديها
لكم على خير " الله يرده بالسلامه
فيصل : الله يسلمك ( دق جوال ماجد )
ماجد : عن أذنكم ياجماااعه
الكل : إذنك معك
( عند باب المجلس التقى مااااجــد مع أحمد )
ماجد : بدري كان طولت أشوي
احمد : موجود مؤ يـــ..... <<<< سكت ماقدر يكمل اسمه
ماجد : ايه موجود والشيخ بالطريق يللا اشوفك (وراح يكلم )
احمد بضيقه " الحين بقابل زوج فجر !!! آآآه الله يقدرني أنساك"
احمد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
فيصل : وينك يرجال تأخرت كثير
احمد يناظر مؤيد : لا ماتأخرت (ألتفت لفيصل )وبعدين الشيخ لسى ماوصل
فيصل : رااااااااااااااااح يوصل قريب

°°`•.¸¸.•°° عند الباب الرئيسي لبيت ابو فيصل °°`•.¸¸.•°°

( كان يمشي وهو يكلم حتى وصل إلى الباب الرئيسي للبيت )
: خلاص يافهد أن شاء الله ماراح يصير إلا كل خير ... خلاص هدي حالك وأن شاء الله انا بزورك
اوكيه .. يلا باااااااااااي
(كان راح يمشي ولفت نظره سلسال ع الأرض .. وكان باين عليه انه غالي كثير .. رفعه ودخل
البيت ولقى بنت أقصد ملاك كانت تتلفت يمين وشمال وعينهاا ع الأرص . تنح مكانه وهو
يناظرها .. مب مصدق اللي يشوفه هذي بشر ولا ملاك ؟؟... )
ماجد " لكن البنت غريبه مو من العايله "
( تذكر السلسال الي بيده وتقدم لهااا )
ماجد : أحــــــــــم أحــــم
( رفعت راسهااا مذعوره .. والتفت بسرعه وتفاجأت من انسان حرك مشاعر غريبه بداخلهااا ..
وصارت عينهاا بعينه .. ماجد كان يناظرهااا وهو مب مصدق الي يشوفه .. خجلت كثير وماعرفت
كيف تتصرف تدخل البيت ولاتوقف .. لحد ماسحبتهاا رجلها للباب )
ماجد يوقفهاا : كنتي تدورين على شي ؟؟
بكل خجل : هاه ... مدري ... ايه تذكرت .. طاح سلسالي وانا ادوره
( ماجد ماسك نفسه لايضحك عليها بس بنفس الوقت عجبه فيهاا الخجل والحياء الي كان مسيطر
عليهااا )
رفع يده وهو ماسك السلسال وقال ببتسامه خبلت فيهاا : تقصدين هذاا ؟؟
فتحت عينهاا ع الأخر وأخذته منه : ايوووه هذا ... مشكور
( كانت راح تدخل البيت بس علق كعبهااا بالعباه وكانت راح تطيح .. بس يد ماجد كانت أسرع ..
حاوط خصرهااا وطاح غطاهاا)
ماجد بخوف : صار لك شي ؟؟.. تعورتي ؟؟
لاحظت خوفه وحنانه وبخجل : لا ماتعورت ( تغطت بالجلال وأبتعدت عنه ) مشكور
ماجد ببتسامته المعتاده : العفـــــووووو ( وماتشوفو إلا الغبره وراهااا )...
ماجد " ياحلو هالبنت .. ياترى من تكون؟؟.. "
( دخلت وسكرت الباااب .. وحطت يدهاا ع قلبهااا .. وكان التوتر والخوف والحياء مسيطرين
عليهاا )
أم مؤيد : وين كنتي يمرام ؟..؟
مرام : هاااه ... كنت ادور سلسالي
أم مؤيد : اللي شراه لك أبوك ؟؟
مرام: ايوووووووووووووووهـ
أم مؤيد : أن شاء الله لقيته ؟؟....؟
مرام مازالت متوتر من الللي صار : ايه يمه ... لقيتــــــــــــــه
أم مؤيد بشك : طيب انتي ليه متوتره كذااا ؟؟
مرام: هاااه لا عادي .. بس لاني تعبت وانا أدوره
أم مؤيد طنشت بمزاجهاا : طيب أركبي الى مرة أخوك .. البنات كلهم جالسين معها فوق
( مرام ماصدقت كلام أمهااا ركبت فوق على طوول )
دخلت راسها من الباااب : السلااااااااااااام للكـــــــــــــــل
الكل : وعليكم السلاااااااااااااام
شهد : ليه واقفه ع الباب ؟؟.. ادخلي جوااا
مرام ببتسامه عذااب قربت لفجر وباستها : مبرووك يفجر ألــف ألــــــف مبروك .. وربي انك
قمر (وقالت بخبث تبي تحرجهااا ) رااح تهبلي في أخوي من أول لقااء
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هههههه
فجر بأحراج تغير السالفه : أعرفك عليهم شهد مرة أخوي فيصل ... وشوق مرة عادل أخوي
الثاني ... وهذي لمى وندى وسمر
مرام : تشرفت .. وربي اني ارتحت لكم
ندى : حنـــــــــــاااا بعد
أم فيصل تدق الباب : يلاا يابنات أبو فيصل أتصل ويقول ان الشيخ وصل
شهد : يلاااااا استعــــدي ياعروس
( فجر حست بخووف مو طبيعي اول مره تحس بهذا الاحساس )
أم فيصل : يللا يايمه انزلي المجلس
( فجر هزت راسها بالايجاب ونزلت تحت .. ولما وصلت لباب المجلس مع أمها وأم مؤيد زادت
نبضات قلبها وحست بتوتر وخوف .. ودها لو تتراجع عن قرارهااا .. ولا تعيش بذا الأحسااااااس
)

°°•.¸¸.•°° في المجلس °°•.¸¸.•°°

الشيخ : بطاقـــــاااااتــكم لو سمحتــوا
(بعد ماخلص من الاجرائات اللازمه جا وقت السؤال)
الشيخ:هل تقبل فجر عبد الله الــ ....... زوجة لك؟؟
مؤيد مبسوط من اللي يسويه : نعــــم
وتقدم الشيخ للباب يسأل فجر : هل تقبلين مؤيد مالك الــ........ زوج لك؟؟
(هنا ماتحملت فجر كل اللي يصير .. وخانتها دمعه نزلت على خدهااا .. ودها تموت ولا انها
تتزوج على انسان غير أحمد)
الشيخ يسأل مره ثانيه : يابنتي هل تقبلي مؤيد الــ ........ زوج لك ؟؟
(كان أحمد يترقب الاجابه وهو حاس انه موته قريب لو نظقت فجر بالموافقه .. في المقابل
مؤيد كان جالس على أعصابه يبي فجر تكون زوجته بسرررعه وينفذ اللي في باله)
فجر بصوت باين فيه الصيحه : نعــم
أحمد " آآآآآآآآآآه يافجر الحين بس انا خسرتك "
( مد الشيخ الملف من الباب حتى توقع فجر على مصير تجهله ... وبعد ما وقعت وقع مؤيد )
الشيخ : على بركة الله (وقرأو سورة الفاتحه)
(بارك الكل الى مؤيد وتمنى له السعاه .. في المقابل فجر رجعت للبنات وباركوا لهااا .. وجلست
ع الكوشه البسيطه لان مؤيد بيدخل لها ويلبسها الشبكه وغيرهااا ..جلست وهي ضاغطه على
يدهاااا بكل قوتها .. والسبب التوتر والخوف والقهر بنفس الوقت )
شوق : فجر وش فيك ؟؟.. شوفي يدك كيف قلب لونها اصفر .. حاولي تكونيين هادئه
فجر : ................
مرام تتقدم لها : فجوره .. أخوي بيدخل
( فجر رفعت راسها بخوف ودها لو تنشق الارض وتبلعهااا .. كان فيها مزيج من المشاعر
المتضاربه بداخلهااا .. حاسه بحزن وحسره لانها فقدت كل خيوط الامل للارتباط بأحمد كانت
تستنى تصير معجزه تحررهااا من الكأبوس اللي عايشته .. وكانت تشعر بالخوف والتوتر من
المستقبل وكيف راح تعيش مع أنسان ماشافته بحياتهاا ولا تعرف عنه أي شي .. وفوق هذاا كله
ماتقدر تحبه بيووم لان قلبها مو ملكهااا .. ملكه أنسان واحد وهو أحمد وبس )

(دخل بكل شموووخ وهو مبتسم ابتسامة نصر .. حاس انه تغلب على الظروف وعلى الكل )

شوق شهقت وحطت يدهااا على فمهااا وبصوت أقرب للهمس : هذا هو .. نفسه ؟؟!!!
وصل لعندها وقال بستهزاء: مبروكــ يافجــــر
فجر "هذاا صوت .........."
( ورفعت راسه بخوف وتتمنى يكون تفكيرهااا وكل شكوكهااا خطأ .. ومايكوت الشخص اللي
ببالهااا ..بعد ما ألتقت عينها بعين مؤيد .. تنح مكانه لأنه أنبهر بجمالهاا ..كانت لابسه فستان
لونه أسود ومشجر بورود برتقاليه لماعه .. مع شريطه برتقاليه عريضه ملفوفه تحت الصدر ..
وكان منتشر قليل ..وعاااملــــه شعرهااا كريزي وحطت فيه خصل حمراء .. لان شعرهااا أسود
ومكياجهااا كان أسود على برتقالي وفيه بعض الألوان الهادئه وطالع شكلهااا خطيييير )
بس مؤيد ماحب يبين اعجابه بجمالهااا وبقى على حاله من الأستهزاء : قلت لك انك غبيه
ماصدقتيني <<<< شدد على كلمة غبيه
(فجر دمعت عينهااا " هذا انت ؟؟ ... يعني أنت زوجي الحين ؟؟... لا ماصدق " ناظرته مره ثانيه
يمكن تكون غلطانه .. لكنه نفس الوجه ونفس الصوت )
مؤيد : وش فيك انخرستي ؟؟.. انا عارف انك متفاجئه وماتوقعتي اني أكون زوجك يوم من
الأيام .. بس لما تتوطد بقلبي مشاعر الأنتقام والله لأوصل لكــ
ناظرت فجر شوق اللي مو مستوعبه الي جالس يصير .. حبت تكون قويه رغم الدموع اللي
بعينهااا : أنت انسان حقيــــر .. وتأكد بما أنك أخترتني يعني اخترت نهايتك
مؤيد يضحك بستهزاء : ههههههههههههههههه خوفتيني تكفين .. اصبري علي وماراح تشوفي مني إلا
اللي يسرك <<<<< قالهااا بنبرة تهديد ويقصد فيهاا العكس
( قاطعته بالكلاااام )
: أرحم البنت راح تاكلها بعينك .. تراك احرجتهااا
مؤيد قاصد شي : لا تلوميني يامرام .. انتي ماتعرفـــي وش بالقلب
مرام : اووووه .. اووووووه .. احلى يالعاشق
مؤيد " انا اعشق وحده مثل فجر .. اترك البنات اللي كل وحده فيهم تقول الزود عندي وأجي
الي وحده غبيه اعشقهااا .. ماناقص الا هي "
ام مؤيد : يللا ياولـــدي .. لبس حليلتك الشبكه
مؤيد حاس بالنصر : ان شاء الله
(في كل مره يقرب مؤيد منها يرمي عليهااا كلمه مثل السم .. لكن الغريب ان فجر اكتفت بالصمت
وعدم الرد .. لانها لو ردت عليه راح تصير مشاكل وراح تنفضح عند اهلهااا ع الي صار معهاا ومع
مؤيد .. بالنسبه لمؤيد ارتفعت درجه حرارته مليون من سكوتهااا .. وتوقع انهاا تصارخ وتقول
ماتبيه .. لكنه تفاجئ من برودهاا " والله انك مو سهله وأنا اشهد .. وصمتك وراه شي بس على
مين يفجر ؟؟.. راح اذوقك المر ومب كل مره تسلم الجره"
( بعد مالبسهااا الشبكه وقطعوا الكيك )
ام فيصل : يلا ياحبايبي روحوا اجلسوا مع بعض في المجلس
(رفعت فجر راسها وعينهااا مليانه دموع .. وناظرت امهاا يعني تقول لهاا تكفين يمه مابي أروح
.. لكن امهاا مافهمت نظراتهااا لهاا)
مؤيد ماصدق خبر وراح ينفذ اللي بباله : أن شاء الله عمتي <<<<< مسوي فيهااا مطيع (
ومد يده الي فجر ) يللا يافجر
( وقفت فجر ومشت للمجلس بخطوات كلهااا ثقه بحالهاا .. وبنفس الوقت كانت خطواتهااا بغرور
عشان تغيض مؤيد ..بالنسبه لمؤيد عصب حيل من حركتهااا .. لانه حس بالأحراج مد يده لهااا
وهي تتركهاا بكل بساطه " اوكيه يافجر حركتك هذي مردوده " وراح للمجلس )
سمر تلتفت إلى ندى : شفتي وشلون تركته وراحت ؟؟
ندى بشك : سمر انتي وش فيك ع فجر ؟؟.. تراقبي كل تصرفاتهااا وطلعي فيها مليون عيب
سمر : انا لا اراقبهاا ولا شي .. بس لأن حركتهااا شاده
ندى مومقتنعه وحبت تغير الموضوع : الله يوفقهااا ويسعدهااا يااااااارب

°°•.¸¸.•°° في المجلس °°•.¸¸.•°°

( دخلت وهي معصبه حيل ودهااا لو تدبح مؤيد وتخلص منه .. لكن تجري الرياح بما لا تشتهي
السفن .. وجلست ع الكنبه بكل قهر ...)
مؤيد دخل بعدهااا ونفسه بخشمه وجلس قبالهااا وقال بكل قهر : تدرين انك انسانه واطيه
وماربوك أهلك ؟؟..؟
( فجر تفجرت غضب ودهااا لو تعطيه كف ماينساه طول عمره .. لكنهااا عارفه انه يحاول
يستفزهااا ..)
مررت طرف اصبعهااا على خده بحركه خلته يعصب وينرفز وقالت ببرود مصطنع : يوم أني مو
مربيه ليه خذيتي ياحلووو ؟؟
رمى يدهااا بكل قهر : عشان أربيك بنفسي
فجر : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه ضحكتني ..أنت رب حالك أول وبعدين رب
غيرك (وقفت وقالت بنبرة جد ) راح نشوف مين اللي راح يربي الثاني عن أذنك يامحترم (
تقدمت لباب بتطلع .. بس يد مؤيد أسرع )
فجر بقهر والدموع بعينهااا : أتركــ يدي
مؤيد سحبهااا لعنده ولصقهااا بجسمه : كنت تقدرين تمنعيني من قبل ..لكن الحين مافي شي يمنعني
فجر انحرجت من حركته وماتوقعت منه هذا الشي : مؤيد اتركنــــي

 
 
******** البــــــــــــــــــــــ ـ (( 8 )) ــــــــــــــــــااااااا اااااااااااااارت
********

 
 
 
°°•.¸¸.•°° في المجلس °°•.¸¸.•°°

( دخلت وهي معصبه حيل ودهااا لو تدبح مؤيد وتخلص منه .. لكن تجري الرياح بما لا تشتهي
السفن .. وجلست ع الكنبه بكل قهر ...)
مؤيد دخل بعدهااا ونفسه بخشمه وجلس قبالهااا وقال بكل قهر : تدرين انك انسانه واطيه
وماربوك أهلك ؟؟..؟
( فجر تفجرت غضب ودهااا لو تعطيه كف ماينساه طول عمره .. لكنهااا عارفه انه يحاول
يستفزهااا ..)
مررت طرف اصبعهااا على خده بحركه خلته يعصب وينرفز وقالت ببرود مصطنع : يوم أني مو
مربيه ليه خذيتي ياحلووو ؟؟
رمى يدهااا بكل قهر : عشان أربيك بنفسي
فجر : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه ضحكتني ..أنت رب حالك أول وبعدين رب
غيرك (وقفت وقالت بنبرة جد ) راح نشوف مين اللي راح يربي الثاني عن أذنك يامحترم (
تقدمت لباب بتطلع .. بس يد مؤيد أسرع )
فجر بقهر والدموع بعينهااا : أتركــ يدي
مؤيد سحبهااا لعنده ولصقهااا بجسمه : كنت تقدرين تمنعيني من قبل ..لكن الحين مافي شي يمنعني
فجر انحرجت من حركته وماتوقعت منه هذا الشي : مؤيد اتركنــــي
مؤيد يقرب منهااا أكثر وأكثر : ذا حلمك (وسحبهااا أكثر له .. حتى انطبعت شفته على شفتهااا
غصب عنهااا .. وهي تحاول تبعد عنه .. وبعد ٣٠ ثانيه بعد عنهاا)
فجر والدموع بعينهاا ناظرت مؤيد : وش غرضك يامؤيد ؟؟.. وش نوع الأنتقام والحقد الي مالي
قلبك الأسود ؟؟
مؤيد حاس بأحساس غريب بعد ماقبلهااا وكأن في شي غريب يربطه فيهااا حب يطرد الأفكار من
راسه وقال : لاتستعجلين على رزقك ياحلووه وهذي البدايه بس لسى ماشفتي شي ... سي يو (
ولما وصل للباب وقف ولتفت لهااا ) أييه تذكرت .. لاتنامي الليله لأني راح ادق عليك طيب
(وطلع وتركهااا بحيره " وش تبي فيني يا مؤيد ؟؟.. حرام الي تسويه فيني حرام .. انا كل الي
سويته دافعت عن نفسي .. معقوله أنك تضيع عمرك مع وحده عشان تنتقم منهااا وبس " رفعت
عينهاا لباريهاا وعينهاا مغرقتهاا الدموع وقلبهاا مليان حسره )
فجر : يارب أرحم عبدك الذليل يارب أني لا أسألك رد القضاء ولكني أسألك اللطف فيه (
ومالقت غير الدموع بعد ما أخذت طريقها على خدهااا .. وجلست ع الأرض بنكسار تندب حظهااا
العاثر )

(رجعت فجر للحريم تكمل جلستهاا معاهم وبعد الساعه ٢:٠٠ ص .. رجع كل واحد لبيته وصعدت
فجر تغير ملابسهااا وتاخذ شور .. ورمت حالهاا ع السرير مب مصدقه اللي صار .. فجأه دق
جوالهااا برقم غريب )
فجر : اكيد هذا أنت لكن لوتموت ما ارفعه " أنا لازم اكون قويه ودمعتي ماراح تطيح مثل قبل
على ناس تستاهل وعلى ناس ماتستاهل .. حبي وضاع وزواجي اليوم من مؤيد حكم علي بالأعدام
.. يعني ماعاد عندي شي آخسره .. ولو صرت قاسيه محد بلومني "
( غطت حالهااا وراحت بسابع نومه بعد القرار الي اتخذته (( نعم للقوه لا لضعف )) طبعا
بالمقابل مؤيد عصب حيل من حركتهاا .. هذي ثاني مره تصده بيوم واحد )
مؤيد بقهر . طيب يافجر راح نشوف من بيحقر في الأخير أنا ولا أنتي

°°•.¸¸.•°° في بيت أم فيصل °°•.¸¸.•°°

في الصباح الساعه ٨:٠٠ص
( دخل بهدوء وجلس على طرف السرير ومرر على خدهااا ورده بلطف )
كشرت بوجههااا وهي مغمضه عينهااا: شوقوه .. طسي عن وجهي
( جلس يضحك وهو مستمر بحركته )
عصبت : يووووووووووووه .. ياثقل دمك بتذلفي عن وجهي ولا اذبحك ؟؟
بعصبيه مصطنعه : محد ثقيل دم غيرك .. ترى هذي خطيبتي فاهمه ؟؟
رفعت راسهااا بسرعه وهي متفاجأه : عاااااااااااااااااااادل ؟؟....!!!!!!
عادل يضحك : ايييه عادل .. وش بلاك مب مصدقه ؟؟
نطت لعنده وضمته والأبتسامه شاقه الخشه : لا والله مب مصدقه .. صار لي اسبوع مب شايفتك
تعال اقرصك عشان أصدق (وقرصته على ذراعه )
عادل : اح ح ح ح ح .. حرام عليك وش هالأستقبال ؟؟
بضحكه شريره : ها ها ها ها ها هذا اللي يسمونه الأستقبال الحار
عادل ابتسم وعطاهااااااا الورده وقال بخبث : أجل انخطبتي ؟؟
(تذكرت شي كانت ناسيته او تناسته وهو مؤيد .. ونزلت راسهااا ودمعت عينهااا )
لاحظ عليهاا الحزن ورفع راسهاا بأصبعه : فجر ؟؟... ليه الدموع ؟؟.. هذا شي طبيعي وأي بنت
بمكانك راح تسوي نفس الشي (ومسح على شعرهاا وقال بحنان ) لا تبكي حبيبتي
فجر وعينهااا على اصابعهااا إلي بدت تلعب فيهم وبحزن : عادل الي في مو خوف اوتوتر .. الي
في شي أكبر من كذا
عادل بهتمام : شي أكبر .. وش السالفه يافجــــر ؟
فجر برجاء : راح اقول لك بس .. قبل ابيك توعدني أنك ماتتصرف بدون شوري ومابيك تتهور
عادل بخوف : اوعدك .. بس قولي وخلصي اقلقتيني
فجر نزلت راسهااا وقالت بحزن : تذكر الليه المشؤومه في الدمام <<<< تقصد مؤيد
عادل بقهر: ايييييييييييييه أذكر .. وأنا أقدر انسى
فجر دمعت عينهااا : اللي خطفني .. خطبني ( رفعت عينهااا لعادل وعينهااا مليانه دموع ) مؤيد
مالك خطيبي أنــــــــــــــــــــــا ااااا
انصعق عادل وقف على رجليه مب مصدق الي سمعه : وشو يعني خطفك وبعدين خطبك ؟؟.. فهميني
يافجر انا مو قادر استوعب شي
فجر على حالهااا : ايه يعادل ولحين هدفه الوحيد الـــ........
عادل بتوتر : كملـــي
فجر : هدفه الأنتقــــــــــــــااااا اام
عادل تفجر غضب : آآآآآآهـ يالخسيس ( كان بيطلع ومسكته فجر )
فجر : عادل أنت وعدتني وعد رجــــااااال
عادل بعصبيه : أهو ترك فيهااا وعد رجـــاااال .. الولد بدء يلعب بذيله وأنا ماراح اسمح له ..
لازم يعرف ان الي خطبهاا وراهاا ظهر وسند ..لازم يعرف أن وراهااا أرجال
فجر برجاء : لاتعلق معه الله يخليك أنا مو ناقصه مشاكل
عادل : أنا ودي أعرف انتي خايفه من أيش ؟؟
فجر : أنا مابي تنفتح صفحات من الماضي وفي الأساس انطوت .. افهمني يعادل لو أمي عرفت بالي
صار معي بالدمام راح يصير بهااا شي أكيد وأبوي ما أضمنه .. وبعدين تصير السالفه على كل
لسان .. وعاد خذ من أقوال الناس الي تقول لو ماغلط معهااا ماخذهااا والي تقول انغصب عليها
وأخذهاا .. ليه نفتح لنا باب حنا في غنى عنه .. عادل انا ماعدت أتحمل جرح جديد .. يكفي
اني خسرت أحمد (قالتهااا بدون ماتحس على نفسهاا وبعدهاا حطت يدهاا على فمهااا )
عادل بشك : أحمد .. وش قصدك بأنك خسرتيه ؟؟
فجر مرتبكه وتحاول تغير السالفه : هاه .. لا ماقصدت شي .. بس أنا أقول خل السالفه علي
وأبأذن الله بحلهااا
عادل أجل الحديث بمزاجه : فجر إذا أحتجتي شي أنا موجود أنا جنبك .. وإذا سوى أي شي يغضبك
قولي لي بس ....
فجر : بس أيش ؟؟
عادل بعد ما أحمرت عينه من الغضب : أنا ما أضمن نفسي بس أشوفه عن أذنك ( طلع وماعطاها
مجال ترد )
فجر : الله يهديك يعادل ( ودخلت الحمام تاخذ شور )

°°•.¸¸.•°° في السوق °°•.¸¸.•°°

الساااعه 9:00م

( كان واقف بعيد عن صااحبه وهو يكلم بالجواااال)

: هلااااا رهف
رهف بشوووووق: هلااا مؤيد .. أخبااارك ؟؟
مؤيد ببرود : تماااااام .. بس ليه داااقه ؟؟
رهف : ماوحشتك ؟؟
مؤيــد : اللي بعـــــده
رهف بحزن : سمعت انك خطبت ؟؟... صدق هالكلااااااام ؟؟
مؤيد يطول بااااله: ايييييه صدق
رهف دمعت عينهاااا: تحب خطيبتك ؟؟
مؤيد : أعتقد ان هالشي مايخصك
رهف بدموعهاااا : طيب وأنا يامؤيد ؟؟
مؤيد : أنتي وش فيك ؟؟
رهف : أنـــاا أحبــك
مؤيد : هههههههههههههههه الى كم شخص قلتي هالكلمه ؟؟
رهف بصدمه : مؤيد انت عارف انك الشخص الوحيد اللي بحيااااتي
مؤيد : رهف .. أخلصي وقولي اللي عندك .. تراني مشغول
بعد صمت قااالت رهف : ............. مؤيد أنااا حـــااامل
مؤيد ببرود : من ميـــن ؟؟....؟
رهف بعصبيه : مؤيد لاتذبحني ببرودك .. انت عارف اني حااامل منك
مؤيد : وش اللي يثبت ؟؟
رهف تصيح : ......................
مؤيد بجد : أسمعي يارهف ... تجنبي المشااكل ونزلي اللي ببطنك ... لان ما في شي يثبت انك
حااامل مني ..طيب
رهف : هذا الشي الوحيد اللي يربطني فيك .. كيف تبيني أتخلى عنه بسهوووله ؟؟
مؤيد : وأناا مابي شي يربطني فيك .. وهذي أخر مره تدقين علي .. مفهووووووم ( وسكر
بوجهااا <<<< شي طبعي هذي نهايتهاااا )

( ورجع لصاحبه حمد اللي كان يستناه ع الطاوله )

مؤيد : معليش طولت عليك .. هذي رهف تقول انهااا حاامل
حمــــد : ههههههههههههه وعسى باركت لهاااا
مؤيد : أكيد بقوم بالواااجب هههههههههه
بعد صمت قال حمد : والله ونفذت الي براسك وخطبت فجر
مؤيد بغرور : محد يتحداني ياحميد والي يفكر يتحداني الوي ذراعه .. فجر تحدتني لكن مراح
ألوي ذراعهاا وبس .. راح أذبحهااا وهي عايشه يعني راح تكون جسد بليا روح
حمد : ههههه والله أنك مو سهل .. لكن ياخوفي انك جالس تنتقم من حالك
مؤيد متعجب : كيف ؟؟
حمد : يقولون المحبه من الله .. أنت متدري وش يصير لك طول الفتره الي تجلس معهااا .. يمكن
تتحرك مشاعر الأعجاب ناحيتهاا وبعدين ينقلب حب
مؤيد : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههه ( ضحك هذي الضحكه بأعلى صوته
<<<<<< وأعتقد أن كل اللي بالمجمع سمعوهااا ) أنا أحب ولد ؟؟.. عفوا .. اقصد فجر
هههههههه وربي ذوبتي ضحك أقول يزينك وأنت ساكت
حمد : بكيفكــ .. أنا علي اني نصحتك ( وشرب قهوته )
مؤيد يلبس نظارته : أقول لك قم نتمشى بالمجمع ونقز لنا كم بنت وبعدهااا نرجع
حمد يسحب محفظته : يللااااااااااااا
( جلسو يتمشون ويتغالضوا على البنات .. طبعا فيهم من تعطيهم وجه وفيهم من تحقر.. لحد
ماوصل لعند بنت عينهااا سود وحاطه فيها الكحله وبس .. لكنهااا تطيح الطير من السماء )
مؤيد : افتحي بلوتوثك وستقبلي معـــاااايــا
تهمس بأذن اللي جنبهااا : فجر كيف متحمله الي يصير؟؟.. مؤيد جالس يغازل ويقز في بنااات خلق
الله .. وأنتي ساااكته .. والقهر انه جالس يغااازل خطيبته ولاهو بداااري
فجر والدمعه بعينهااا : أتركيه ياشوق وأحقريه .. كأنك مب شايفته بس أنا خايفه يجي عادل
وهو موجود
شوق : لاتذبحيني ببرودك يافجر .. حتى لو ماتحبيه كيف ترضين بالخيانه ؟؟
فجر ببالها شي : أكيد ما أرضى بس كل شي بوقته حلو .. المهم ماخلصتي أغراضك ؟؟.. عرسك
بعد أيام
شوق أتنهد : تقريبا خلصت باقي خفايف أقدر أشتريهااا حتى بعد العرس
مؤيد يقرب لعندهم : أش دعوه .. عطينا وجه ياحلو ( وهو يناظر فجر )
دق جوال شوق : هلا .. أنت قريب ؟؟.. ايوه شفتك .. بسرعه تعال لان الجو مره كتمه وصاير
ماينطاق ( وهي تناظر مؤيد ) يلا نستناك
مؤيد بعد مارقم فجر : أستنى أتصالك ياعسل ( وراح مع رفيقـــــــــه حمد )
شوق : والله لوماعشان خاطرك لشرشحه قدام هالناس كلهااا
فجر بضيقه: ........ طيب وين عادل مب شايفتــــه ؟؟
شوق : لان الي داق ياحببتي مب عادل .. هذي لموه الخبله مع ندوه
فجر : بربك ؟؟.. يعني الي سويتيه من شوي حيله ؟؟
شوق بفخر : تقريبا
وصلت لمى مع ندى : هاااااااااااااااااااااااا ي
لمى : خلصتوا ولا لسى ؟؟
شوق : إلا خلصنااا .. وأنتوا ؟؟
ندى : حنا بعد ... يلا سلطان مع باقي الشباب يستنونااا لانا بنمشي
الكل : يللااااا
(بعد مارجع كل واحد لبيته جلست فجر في غرفتهاا مع أحزانهااا .. وكانت دمعتهااا بتطيح لكنهاا
مسحتهاا وأخذت جوالهاا ودقت على ......... )
بدون نفس : هلا
بكل دلع مصطنع : هلا وغلا
مؤيد بقرف : يشينك ويشين دلعك الماصخ .. أخلصي وش عندك ؟؟..
فجر تلمح : ليه ؟؟.. تنتظر مكالمه ؟؟
مؤيد : هذا الشي مايخصك ولاعاد تتدخلين بشي مايعنيلك فاهمه
فجر ببرود : يؤؤؤؤؤ لايطق فيك عرق .. أنا بس حبيت أقولك ان الأتصال الي تنتظره صار
مؤيد بقهر : وش قصدك ؟؟
فجر توقف عند المرايه وتفتح شعرهااا وبدأت تحركه بكل روقان : أهاااا يعني مافهمت ..طيب
أسمعني ياخطيبي المحترم .. البنت الي غازلتهااا اليوم بالمجمع وعطيتهااا رقمك.. هذي "
أنــــــااااا" .. وأنا أخذت الرقم عشان اسمع صوت العندليب الي هو صوتك
مؤيد ببرود : خير يعني لو حبيت أغازل عندك مانع ؟؟
فجر ببرود قاتل : لا لا لا طبعا ماعندي أي مانع .. بس تدري أخاف الناس تاكل وجهي بعد ما
يعرفون أن خطيبي مراهق .. وحفاظا على برستيجك قدام العالم وعتبرهاا نصيحه لوجه الله
مؤيد عصب من برودهااا : لحظه .. انتي كيف تطلعين وتروحين أسوااق من دون شوري هاه ؟؟
<<<<< يغير السالفه
فجر : يكون بعلمك أنا لسى ببيت أبوي .. تصبح على خير(وسكرت بوجهه )
مؤيد رمى الجوال بالجدار وتناثرت أجزاءه على الأرض : هين يفجر بكرى لنا لقاء " لكن
تصرفك ذكي وعجبني كثير يافجر .. بس كيف قدرتي تسكتين وماترفعين صوتك وتهاوشين مثل
اي بنت .. بس عينك كانت حلوه معقوله أني مالاحظت حلات عينهااا "

 
°°•.¸¸.•°° في بيت أم فيصل °°•.¸¸.•°°

كانت جالسه تكلم بالتلفون
: اسمعي ياشواقه باقي على عرسك ٥ أيام .. أنا أقول في اليوم الرابع راح نسوي لك حفلة توديع
العزوبيه وش رايك ؟؟
شوق طارت من الوناسه : مواااافقــه .. والله أنهااا فكره حلوه كيف ماخطرت ببالي ؟؟
بضحكه شريره : هاا ها ها ها إذا تفوتك مثل هالأمور تراهااا ماتفوت فجر
شوق : كفو .. هذا العشم فيك
فجر : ماعلينااا ( وقالت بخبث ) إلا وش أخبار النفسيه ؟؟
شوق بأحراج : وش قصدك ؟؟
فجر : أنتي فاهمه قصدي زين أقصد أخبار نفسيتك .. لان العرس قريب وقريب بتصير في
أحضان اخوي عدووول
شوق بأحراج : فجر وجععععع .. اتركي عنك هالكلام الماصخ
فجر : ماصخ ؟؟...!!!!! ..زيده ملح طيب خخخخخخخ
شوق : ههههههههه وربي أنك مهبوله ... إلأ أقول وش أخبار مؤيد معك ؟؟
اختفت الأبتسامه من شفاهااا : عادي على حاله
شوق : مافهمتي منه وش وله خاطبك؟؟.. وشو الأنتقام الي براسه ويبي ينفذه ؟؟
فجر بضيقه : أنا شاكه بشي بس لما أتأكد منه أخبرك ( وفجأه دق جوالهااا ) طرينا القط جا نط
شوق : ومين القط لايكون مؤيد ؟؟
فجر : وهو في غيره
شوق : طيب انا بسكر الحين وأنتي ردي عليه لاتحقرينه طيب يلا سلام
فجر : سلامووو ( وردت عليه )
فجر : نعم
مؤيد : أنا برى عند الباب ( وسكر)
فجر بشمأزاز : ياخي وش هالذوق ولا في حد يزور حد بدون موعد مسبق صدق لزقه( ونزلت
تفتح الباب )
مؤيد يدخل وهو يرفع نظارته : سنه تفتحين .. تقولين طرار
فجر تخفي ضحكتهااا : والله تحمل الي يجيك ولا في حد يزور بدون موعد
مؤيد : ولله أنا جاي بيت خطيبتي مب بيت غريب
فجر : بلا هدره فاظيه وتدخل المجلس (ورفعت صوتهاا ) جوليااا هاتي كاس مويه لبابا مؤيد
ولاتجيبين عصير بس مويه (وشددت على كلمتهااا الاخيره ..ومشت للمجلس بكل غرور )
دخل بعدهااا وفيه الضحكه : العن أبو الكرم ياشيخه
فجر تكش بوجهه : قل لا أله الله
(جلس ع الكنبه وهو ميت ضحك .. لاحظ السعاده الي تسللت لقلبه وهو جالس معهاا رغم ان هذاا
ثاني لقاء بعد الحفله .. وجلس يتأملهااا وهي تقلب في محطات التلفزيون ..كانت رافعه شعرهااا
الناعم وبعض الخصل طايحه على جبينهاا ورقبتهااا مع خدودهااا الي كانو موردين .. وحاطه لها
كحله مع غلوس ولابسه بنطلون اسود فضفاض عليهاا .. وفيه سحابات كثير مع بلوزه صفراء فيهااا
بيت عنكبوت باللون الأسود ولانهاا ضاغطه على جسمهاا طالع شكلهااا جنان مع الجزمه الصفراء (
وأنتو بكرامه ) قطع عليه أفكاره جوليا وهي تحط كاس المويه ع الطاوله وبعدهاا طلعت ..)
لاحضت تنضراته وحست بالأحراج لكن بأسلوبهااا الشبابي : هييي أنت أشرب المويه ولا عاد
تناظرني كذا .. لا أقوم أشلع عينك فاهم
مؤيد عجبه حيائهااا : لا تكفين عاد خوفتيني .. فيك خير قومي أشلعيهم إذا كنتي رجاله
فجر ببرائــــــــه : لاتتحداني
مؤيد مبسوط : أتحداك
( قامت فجر وأخذت المخده وتقدمت لعنده وجلس تطقه وطلعت حرتهااا فيه .. بالنسبه لمؤيد
كان يضحك على هبالهااا لحد مامسك يدهااا خطأ .. فجر استحت وحاولت تبعد يدهاا .. لكن مؤيد
سحبهااا لعنده وسدحهاا ع الكنبه )
مؤيد وتأملهااا ولاشعوريا قال : يالله .. وش قد انتي حلوه

 
******** البــــــــــــــــــــــ ـ (( 9 )) ــــــــــــــــــااااااا اااااااااااااارت
********

 
 
 
( قامت فجر وأخذت المخده وتقدمت لعنده وجلس تطقه وطلعت حرتهااا فيه .. بالنسبه لمؤيد
كان يضحك على هبالهااا لحد مامسك يدهااا خطأ .. فجر استحت وحاولت تبعد يدهاا .. لكن مؤيد
سحبهااا لعنده وسدحهاا ع الكنبه )
مؤيد وتأملهااا ولاشعوريا قال : يالله .. وش قد انتي حلوه
فجر حست بأحساس غريب وهي بين يديه وكأنهااا بدأت تتقبل وجوده بحياتهااا وقالت بخجل :
أقول ابعد عني
( مؤيد قرب منهااا وحست بأنفاسه تحرقهااا حتى انطبعت شفته على جبينهااا وبعدهاا خدهااا ولما
قرب يبوسهااا بشفتهااا مالت بوجهااا .. حس بالأحراج من تصرفهاا وأحترم رغبتهااا عكس المره
الي فاتت .. رفع حاله عنهاا وصلح الأثنين جلستهم )
فجر بنبرة جد : مؤيد ؟؟
لاحظ مؤيد نبرتها الجديه وقال : هلاااا
فجر عينهااا على يدهااا : ليه خطبتني ؟؟
مؤيد تذكر ليه خطبهااا وقال ببرود : عشان انتقم منك ومن اخوك ومن الكل
فجر رفعت راسهاا وناظرته : طيب وش هالأنتقام الي يخليك تتقرب مني ؟؟
مؤيد يضحك بستهزاء وهو يوقف على رجليه : لسى ماعرفتي وش أنتقامي ياحلووه
؟؟..!!!!(مسكهااا من يدهاا ورفعهاا بقسوه وقال ببرود) من قالك انو راح يصير بينا زواج ؟؟..
خطبه وبس راح أخذ منك اللي ابيه وبعدهاا أرميك مثل ......
فجر رفعت راسهاا وعينها غرقانه دموع : هذا أنتقامك يا مؤيد شرفي ؟؟
أثرت فيه دموعهاا بس جلس يكابر على حاله : ايوووووووووه .. عليك نور شرفك أهو غرضي
فجر تمسح دموعهااا : أجل ليه ماتاخذ غرضك من الحين وتتركني اعيش حياتي .. أنت دخلتهااا
غلط وفيه من يستحقني
مؤيد بشك : وش قصدك ؟؟
فجر تقرب لعنذه وتقول بكل قوه : أنا أحب غيرك ولو لا دخولك حياتي كان انا اسعد انسانه
بهالدنياا وعايشه مع اللي احبه ويحبني ويقدرني ويعرف قيمتي
مؤيد حس بالغضب : فجججججر ( ورفع يده كان راح تنطبع أصابعه على خدهااا لكنه تراجع لأخر
لحظه وقال ببرود مصطنع ) تطمني راح اتركك تعيشين مع من تحبين لكن بعد ما أنفذ اللي ببالي
(وطلع من المجلس بعد ما سكر الباب بكل قوته خل البيت يهتز ... أما فجر جلست ع الأرض
بنكسار وتحاول تحبس دموعهاا " ياترى أنا غلطانه ولا لا ؟؟..بس هو أستفزني وخلاني اغلط
عليه ... ( وتذكرت أحمد ) آآآآه يا أحمد وش كثر وحشتني وأتمنى اشوفك او اسمع صوتك ع
الأقل (تذكرت مؤيد ) لايافجر مايصير تفكرين بأحمد وأنتي على ذمة رجال ثاني بس .....
يارب رحمتك " وقفت على رجليهااا بتمشي ولمحت محفظه مؤيد اللي نساهااا وأخذتهااا وركبت
غرفتهاا )

( وهو يطلع من البااب وبتوجه لسيااارته " فجر تحب حد .. يعني في قلبهااا شخص غيري ..
صدق انهاا وقحه وتقولهاا بوجهي وانا خطيبهااا .. طيب أنا ليه منزعج كذا ؟؟.. فجر ماتهمني وأنا
خطبتهاا عشان انتقم منهااا مب أحبهااا .. بس فجر انسانه حبوبه وطيوبه والله أنهاا تنحب "
ماتحمل أفكاره المتضاربه وأتصل على حمد )
حمد : هلا وغلا بحبيب قلبي
مؤيد بدون نفس : تراني مؤيد مب بنت من اللي تغازلهم أخاف مضيع يالأخو .. أنت وين ؟؟
حمد : هههههههههه عارف انك مؤيد حبيب قلبي .. وأنا بالقهوه مع الشباب
مؤيد " ماشاء الله عليه صاير رومانسي " : خلاص دقايق وكون عندكم باااي
حمد : نستناك باااايااااات

(قرب للسيااره وكان بيفتح بابهاا .. لاكنه حس انو يد تمسك كتفه وترميه لبعيد بكل قوووه )
مؤيد يلتفت وراااه : هذا أنــــت ؟؟
عااادل : وصلت فيك الوقاااحه .. لدرجة ان رجلك الوسخه توطأ ببيتناااا
مؤيد ببرود : يكون بعلمك ..هذا بيت خطيبتي
عــااادل : كيف تجرأت وخطبت أختي ياحيوااان
مؤيد على بروده : ألفاظك لو سمحت .. بعدين أنا لو بغيت شي أوصل له .. ومافي شي يمنعني
فاااهم
عادل يقرب له وهو ميت من الغضب : أنــا راح امنع كل مخططاتك .. ورااح انسيك أسمك بعد
( وصااارت بينهم هوشه .. وكل واحد يطق الثاني .. وفجر بعد ما ركبت غرفتهااا طلت من
النافذه وشافت عادل مع مؤيد يتهاااوشون .. خااافت كثير على عاادل .. ومالقت غير انها تلبس
عبايتهاا وتنزل لهم .. )
فجر تركض ودموعهاا بخدهااا حتى وصلت لهم : بــــس ..
بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــس ( لكن من تنادي ؟؟.. والهواش مستمر .. تقدمت أكثر
لهم وحاولت تفكهم .. لكن مؤيد طقهااا ع عينهاا من دون قصد )
فجـر تصرخ : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآهــ
عــادل ترك مؤيد بسررررررعه وراح لفجر : حبيبتي تعورتي..؟؟
فجر تصيح : لااااا .. بس أتركوا عنكم هالهواااش .. وبلا فضايح
مؤيد خاف ع فجر وقرب لها ومسك يدهااا :فجر .. انا مو قصدي
عادل يبعد يده : لاتمس اختي .. لانهااا اشرف منك .. ولا تعتقد ان زواجك منهااا راح يتم ..
لاني انا اللي بنهي هالمهزله
مؤيد : أعلى ما في خيلك أركبه
فجر بتعب : خلاااص .. راعوا مشاعري ( تلتفت الى مؤيد ) انا عارفه اني ما أهمك .. ولا عمرك
ألتفتت لي .. لكن أحترم وجودك ببيتنااا .. وعن الفضايح .. وأنت ( تلتفت لعادل ) انا عارفه ان
كل هذا ناتج من خوفك علي .. لكن أنا اللي أختااار وأقرر إذا كنت ابي أكمل مع مؤيد ولا لا ..
والحين .. انا مابي شي يتعبني أكثر فاهمين ؟؟؟؟ ( وراحت )
( بالنسبه لعادل .. ناظر مؤيد بنظرااات أحتقااار وراح مع فجر لداخل .. ومؤيد تضاايق من
تصرفه كثيييييييييييييير ..وحس بالذنب .. وركب سيااارته وطيرااان ع القهوه )

°°•.¸¸.•°° في بيت أم فيصل °°•.¸¸.•°°

( دخلت بقهر ورمت عبااااتها وجلست ع الكنبه وراسهااا بين يديهااا .. ودخل عادل بعدهااا وسكر
الباب بهدوء وجلس جنبهااا )
عادل منحرج من تصرفه : فجــر .. آنا أسف .. ماكان قصدي أضايقك
فجر : بس انت وعدتني انك تتجنبه وما تعلق معه
عادل : ما تمالكت نفسي لما شفته .. نسيت كل شي حولي وكنت ابي أشفي غليلي منه
فجر : عادل .. هذي مشكلتي مع مؤيد .. ومثل ما أهو له خطط وحاب ينتقم .. أنا بعد لي خططي
عادل : .................
فجر : عادل .. انت مب واثق فيني ؟؟...؟
عادل :واثق
فجر : خلاااص اترك مؤيد علي .. وحاااول قد ما تقدر تتجنبه وما يلتقي لسانك بلسااانه طيب
عادل : .......... طيب ( بعد صمت تكلم عادل بتردد ) أأأأ .. أقول فجر؟؟
فجر : هـــــلاااااا
عادل : وش كنتي تقصدين بأنك خسرتي أحمد ؟؟..؟
فجر نزلت راسهااا .. كانت متوقعه انه يفتح معهااا الموضوع : عـــااادل .. رجاءآ هذا شي
خصوصي
عادل بعد صمت : تحبينــــــــه
(فجر نزلت راسهاااا ..)
عادل : ليلحـــــين ؟؟.....؟؟
فجر : انا نسيت أحمد من خطب سمر .. وفكري محصور مع مؤيد وبس
عادل بفخر : ما خاااب ضني فيك ( أبتسمت فجر وركبت لغرفتهاااا )

°°•.¸¸.•°° في بيت أم أحمد °°•.¸¸.•°°

( بالليل الساعه ٩ كانو البنات مجتمعات مع بعض )
ندى بحماس : ياي الفكره مرره خطيره
لمى : وأنا تحمست لهاا كثيييييييييير
فجر بضحكه شريره : هاهاهاها ها هذي أفكاري حطوهاا ببالكم
مرام : ههههههههههه العن أم الثقه اللي كذا ياشيخه
شوق : أنا عن نفسي ماعندي مانع
سمر : وأنا بعد
فجر : خلاص بكره كل وحده تسرق من أخوهاا ثوب وشماغ مع عقال .. وهااا السالفه سر بينا
مابي أحد يعرف
سمر : ليه ماتبين حد يعرف ؟؟..؟
فجر : لأن بصراحه مب فاضين لستهبالهم وتعليقاتهم الماصخه
ندى بحماس : متى يجي بكرى بس ؟؟.؟
(اكيد تتسائلون عن أيش يتكلمون ...
السالفه ومافيهااا انهم راح يسوون إلى شوق حفله توديع العزوبيه وراح يلبسون ملابس شباب ثوب
_ شماغ _ عقال طبعا هذي فكرة فجر .. دق جوالهاا وقامت من مكانهاا حتى ابتعدت عنهم )
بضيقه : هلاااااا
مؤيد : فجر بعد ما طلعت من عندك اعتقد اني نسيت محفظتي ببيتكم
فجر : عارفه وهي معي
مؤيد : طيب بكرى بمر أخذهااا
فجر : ماله داعي تتعب حالك .. أنا الحين مع أختك مرام راح اعطيهااا المحفظه عشان تاخذهاا
منهااا
مؤيد : طيب
فجر : في شي ثــااااني ؟؟
مؤيد : فجر.. أنا اعتذر ع اللي صاار .. بس أخوك عدل اللي بدأ بالهوشه
فجر : ماله داعي الاعتذاار .. بس طلبتك لا تتكلم معه وفكوني من المشاااكل
مؤيد : طيـــب ... بااااي
فجر : باااي

°°•.¸¸.•°° عند مؤيد °°•.¸¸.•°°

جالس بعيد عن أصحابه ويلعب بحبات الجوال وهو يقول بباله " انا ليش لأتصلت لهاا وأعتذرت ..
أصلا انا مالي خص .. أخوهااا السبب مب انا .. بس فجر عورت قلبي بدموعهاااا .. معقوله اني
معجب فيك يااافجر ؟؟..؟ ..... لا لا لا مستحيل انا ابي أنتقم منهااا وبس )
حمد يضربه على كتفه بخفه : الي ماخد عألك يابني ؟؟
مؤيد ببتسامه تجنن : ولاشي .. بس في موضوع شاغل بالي
حمد يستهبل : يوووه .. هو حتى الولاد بينشغل بالهم ... طيب أول لي ايه الموضوع ؟؟
مؤيد يرفع يده وبعصبيه مصطنعه : بتكلم مثل الناس ولا اعطيك كف محترم يعدل خشتك
حمد : هههههههههههههه طيب طيب .. مب ناقص أخسر ضرس ثاني قل وش فيك ؟؟
مؤيد يتنهد : مدري ياحمد حاس اني ضايع ومتشتت .. مب عارف وش اللي فيني من ناحيته فجر
.. حاس اني ابي أكلمهااا وأشوفهاا دوم وإذا يمر يوم وما أشوفهاا أو اسمع صوتهااا أحس بضيقه
ومالي خلق لحد .. واحس بسعاده لم أكون معهااا أحب فيهاا مرحهااا وشقاوتهااا بختصار ..
حمد يقاطعه بالكلام : بختصار أن القلب تولع فيهااا
مؤيد متفاجئ من كلامه : ..................
حمد : لاتناظرني كذا .. وأنا حذرتك من قبل لم تقابلهااا بستمرار راح تعود على وجودهاا
بحياتك .. بعدين بتكتشف فيهااا خصال حلوه وتميزهااا لحد ماتعجب فيهااا ..وبعدهااا الأعجاب
يتحول إلى حب وهذي زبدة السالفه بينك وبين فجر
مؤيد يفز من مكانه معصب : وش هالخرابيط اللي جالس تقولهااا أنا ماحبيت فجر ولا يمكن أحبها
بيوم فاهم
حمد ببتسامه تشرح الصدر : أسمعني وأنا خوك لاتكابر على حالك .. أنت تحب فجر وهذا الشي
مب عيب .. فجر خطيبتك وحاول تتخلى عن فكرة الأنتقام وكسبهااا .. وأنا أقص يدي من هناا إذا
ماحملت لك بقلبهاا مشاعر(وهو يأشر على كتفه ) أنا نصحتك والمثل يقول عقلك براسك تعرف
خلاصك .. عن أذنك
(راح وترك مؤيد بفكاره اللي شوي وتذبحه )

(((((((((( جا يوم جديد مع أحداث جديده وشيقه .. راح أذكر لكم مواقف البنات مع أخوانهم
لما أجو يسرقو ملابسهم )))))))))))

°°•.¸¸.•°° في بيت أم فيصل °°•.¸¸.•°°

الساعه ٦:٠٠ص

( فجر تفتح الباب وأخوهااا مجود كان غرقان بالنوم .. تقدمت له وشافته فاتح فمه وشعره أعوذ
بالله )
فجر " خخخخخخ وربي شكلك تفقيع يامجود .. بصراحه يبالك صوره "
( طلعت جوالهااا وصورته وطلع الفلاش وبدء يتحرك مجود حتى رجع بسابع نومه )
فجر ويدهاا على قلبهااا " الله ياخذ بليسك يامجود والله خوفتني .. مسوي فيهاا راسك خفيف
وتصحى بسهوله ( وكشت بوجهه ) مالت "
( وتقدمت إلى دولابه وفتحته بكل هدوء وأختارت أحدث ثوب عنده .. وكان يوم ملكتهااا مع
الشماغ والعقال حتى الجزمه ( وأنتوا بكرامه )<<<<< أمحق حراميه ..بعد ما أخذت الي
تبيه تقدمت إلى الباب بخطوات هادئه )
فجر بضحكه شريره " ها ها ها ها ها سي يو يا أخي العزيز "

( بعدهاا أتوجهت لغرفة عادل لان شوق قالت لهاا تبي من ملابس عادل .. دخلت الغرفة بكل
هدوء ومالقت عادل في الغرفه " غريبه وين بيكون بهالصبح وأنا وش علي والله كذا اسهل لي "
بعدها أخذت راحتهااا وفتحت باب الدولاب برجه .. وأخذت اللي تبيه ولما التفتت وراهااا شهقت
وحطت يدهاا على قلبهااا )
فجر : هييييييي حسبي الله عليك ياشوقوه .. يعني إلا تبين ملابس عادل ؟؟...؟
( لما دققت النظر لقت عادل لسى نايم لكن جنب السرير مب فوقه )
فجر " خخخخخخ والله وشكلك تفقيع ياعدول واقع من السرير مثل الأطفال أنا أوريك "
( طلعت جوالها وصورته بعد ما أخفت الفلاش طبعا .. وطلعت )

°°•.¸¸.•°° في بيت أم سلطان °°•.¸¸.•°°

سمر : أسمعي ياندوش انتي أخذي من ملابس راكان وأنا باخذ من ملابس سلطان عشان مايحسون
ندى : أوكيه
(تدخل سمر غرفته سلطان الي كان مغطي حاله بالبطانيه وما طالع من جسمه ولا شي
<<<<< لو أنا مكانه أختنقت وبعدين مت بعيد الشر عني خخخخخخخ )
سمر تتوجه للدولاب بهدوء " الله يستر كان مايصحى وينشب فيني "
سلطان يتكلم وهو نايم : أحمدوه انقلع عن وجهي لأ اذبحك ( ورجع نام )
سمر خافت وبعدين عرفت أنه نايم " خخخخخ جالس تهاوش حمودي يلا بعديهاا لك عشان اني
سرقت ثوبك .. يحليلك ياسليطين " ( وطلعت )

عنـــــد نـــــــــــــــــــــدى ::::::::.....

( دخلت بهدوء .. راكان ماكان نايم ولما حس بأن الباب ينفتح بهدوء سوا حاله نايم <<<<
العن أبو الفضول ..ندى تقدمت للدولاب وعينهااا على راكان )
راكان متعجب " وش تسوي هذي بثيااابي ؟؟...؟"
( ندى بعد ما أخذت الثوب والشماغ والعقال التفت على مكتبه ولقت نظارته وأخذتهاااا معهااا )
راكان " مسويه فيهااا حراميه محترفه .. دواك عندي ياندوش "
( طلعت وهي مبسوطه لأن العملية تمت بنجاح <<<< مثل ماتعتقد )

°°•.¸¸.•°° في بيت أبو أحمد °°•.¸¸.•°°

(لمى دخلت بهدوء .. ومالقت أحمد بالغرفه فتحت الدولاب وأخذت اللي تبيه ولم ألتفتت وراهااا)
لمى شهقت: هيييييييييييييييييييييييي يي احماااااااااااااااااااااا ااااد
أحمد وهو يشرب الحليب : وش تسوين هناا؟
لمى متورطه : هاه .. أنا .. صحيح وش أسوي أنا هنا ؟؟ ..انا ............ أنا
أحمد متعجب : ايه انتي وش فيك اعتفستي كذا ؟؟... وبعدين ليه ماخذه ثوبي وشماغي ؟؟
لمى " يادي الوهقه " : أيه لانهم وسخين .. وأنا بوديهم لغرفة الغسيل
أحمد : وش هالأهتمام المفاجئ .. ع العموم خذيهم وطسي عن وجهي أبي أكمل نومتي
لمى ماصدقت خبر وطارت للباب : طيب تصبح على خير ( وسكرت قبل لايرد )
أحمد يبوس يده : الحمد لله والشكر صدق أنهااا مهبوله ( وحط كوب الحليب ع جنب ورجع نام )

°°•.¸¸.•°° في بيت أبو مؤيد °°•.¸¸.•°°

اما بالنسبه إلى مرام كانت مبسوطه حيل لانهااا عارفه أن مؤيد نايم برى البيت فأخذت الثوب
والشماغ والعقال بكل سهوله ..

°°•.¸¸.•°° في بيت أم أحمد °°•.¸¸.•°°

الساعه ٨:٠٠ بالليل
( جا وقت الحفله وكان كل شي جاهز الكيك والبيبسي والمكسرات والحلويات .. وكانوا جالسين
بالصاله اللي في الطابق الثاني عشان البنات ياخذوا راحتهم .. وكانت الصاله مختصره يعني محد
يشوفهم )


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 01-01-11, 03:24 PM   #4

سالفة عشق

نجم روايتي وشاعرة متألقة في القسم الأدبي

 
الصورة الرمزية سالفة عشق

? العضوٌ??? » 140548
?  التسِجيلٌ » Sep 2010
? مشَارَ?اتْي » 418
?  نُقآطِيْ » سالفة عشق has a reputation beyond reputeسالفة عشق has a reputation beyond reputeسالفة عشق has a reputation beyond reputeسالفة عشق has a reputation beyond reputeسالفة عشق has a reputation beyond reputeسالفة عشق has a reputation beyond reputeسالفة عشق has a reputation beyond reputeسالفة عشق has a reputation beyond reputeسالفة عشق has a reputation beyond reputeسالفة عشق has a reputation beyond reputeسالفة عشق has a reputation beyond repute
افتراضي

واااااااااااااااااااااااا او روعه مشكوووووووووره بنتظارك حبيبتي لا تتأخرين

نبي نعرف وش بيصير في الحفله


سالفة عشق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-01-11, 06:19 PM   #5

صبوحة2008

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية صبوحة2008

? العضوٌ??? » 65958
?  التسِجيلٌ » Dec 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,089
?  نُقآطِيْ » صبوحة2008 has a reputation beyond reputeصبوحة2008 has a reputation beyond reputeصبوحة2008 has a reputation beyond reputeصبوحة2008 has a reputation beyond reputeصبوحة2008 has a reputation beyond reputeصبوحة2008 has a reputation beyond reputeصبوحة2008 has a reputation beyond reputeصبوحة2008 has a reputation beyond reputeصبوحة2008 has a reputation beyond reputeصبوحة2008 has a reputation beyond reputeصبوحة2008 has a reputation beyond repute
افتراضي

رائع ماكتبته يداك عزيزتي




بليز لاتطولين ناطر ينك بشوق


صبوحة2008 متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 03-01-11, 08:24 PM   #6

صبوحة2008

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية صبوحة2008

? العضوٌ??? » 65958
?  التسِجيلٌ » Dec 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,089
?  نُقآطِيْ » صبوحة2008 has a reputation beyond reputeصبوحة2008 has a reputation beyond reputeصبوحة2008 has a reputation beyond reputeصبوحة2008 has a reputation beyond reputeصبوحة2008 has a reputation beyond reputeصبوحة2008 has a reputation beyond reputeصبوحة2008 has a reputation beyond reputeصبوحة2008 has a reputation beyond reputeصبوحة2008 has a reputation beyond reputeصبوحة2008 has a reputation beyond reputeصبوحة2008 has a reputation beyond repute
افتراضي

بليز في تكمله ولا لا

صبوحة2008 متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 04-01-11, 03:43 PM   #7

samo881
 
الصورة الرمزية samo881

? العضوٌ??? » 62929
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,091
?  نُقآطِيْ » samo881 has much to be proud ofsamo881 has much to be proud ofsamo881 has much to be proud ofsamo881 has much to be proud ofsamo881 has much to be proud ofsamo881 has much to be proud ofsamo881 has much to be proud ofsamo881 has much to be proud of
افتراضي

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

samo881 غير متواجد حالياً  
التوقيع
تم حذف التوقيع لإنه مخالف لقوانين المنتدى برجاء مراعاة ذلك مستقبلا .
رد مع اقتباس
قديم 04-01-11, 03:44 PM   #8

samo881
 
الصورة الرمزية samo881

? العضوٌ??? » 62929
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,091
?  نُقآطِيْ » samo881 has much to be proud ofsamo881 has much to be proud ofsamo881 has much to be proud ofsamo881 has much to be proud ofsamo881 has much to be proud ofsamo881 has much to be proud ofsamo881 has much to be proud ofsamo881 has much to be proud of
افتراضي

ألف مبروك .. لقد سعدت بهذا الخبر

samo881 غير متواجد حالياً  
التوقيع
تم حذف التوقيع لإنه مخالف لقوانين المنتدى برجاء مراعاة ذلك مستقبلا .
رد مع اقتباس
قديم 04-01-11, 03:45 PM   #9

samo881
 
الصورة الرمزية samo881

? العضوٌ??? » 62929
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,091
?  نُقآطِيْ » samo881 has much to be proud ofsamo881 has much to be proud ofsamo881 has much to be proud ofsamo881 has much to be proud ofsamo881 has much to be proud ofsamo881 has much to be proud ofsamo881 has much to be proud ofsamo881 has much to be proud of
افتراضي

كيف حالك إن شاء الله دائما بخير ؟

samo881 غير متواجد حالياً  
التوقيع
تم حذف التوقيع لإنه مخالف لقوانين المنتدى برجاء مراعاة ذلك مستقبلا .
رد مع اقتباس
قديم 04-01-11, 03:46 PM   #10

samo881
 
الصورة الرمزية samo881

? العضوٌ??? » 62929
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,091
?  نُقآطِيْ » samo881 has much to be proud ofsamo881 has much to be proud ofsamo881 has much to be proud ofsamo881 has much to be proud ofsamo881 has much to be proud ofsamo881 has much to be proud ofsamo881 has much to be proud ofsamo881 has much to be proud of
افتراضي

ألف مبروك .. لقد سعدت بهذا الخبر شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

samo881 غير متواجد حالياً  
التوقيع
تم حذف التوقيع لإنه مخالف لقوانين المنتدى برجاء مراعاة ذلك مستقبلا .
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:00 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.