آخر 10 مشاركات
482-خفقات مجنونة -ميشيل ريد (كتابة /كاملة ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          570 - الجانب المظلم من الجزيرة - أدوينا شور - ق.ع.د.ن ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          زواج على حافة الانهيار (146) للكاتبة: Emma Darcy (كاملة+روابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          وليس للقلب دواء سواك (2) *مميزة ومكتملة* .. سلسلة داء العشق (الكاتـب : امانى الياسمين - )           »          أنت دائى ودوائى (1) .. *متميزه و مكتملة*سلسلة داء العشق (الكاتـب : امانى الياسمين - )           »          الطابق 13 - نوفيلا [حصرياً]للكاتبة فاطمة الزهراء عزوز*الخاتمة*مميزةو مكتملة+الروابط* (الكاتـب : Fatima Zahrae Azouz - )           »          عروس سيئة السمعة (74) للكاتبة: آنا ديبالو (الجزء 1 من سلسلة عرسان أرستقراطيين) كاملة (الكاتـب : Gege86 - )           »          تبكيك أوراق الخريف (4) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          إمرأة الذئب (23) للكاتبة Karen Whiddon .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          و آن أوان قطافك * مميزة **مكتملة* (الكاتـب : ahlem ahlem - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree13Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-01-11, 01:10 PM   #11

نبض القلب

نجم روايتي وعضوة في فريق الروايات الرومانسية المكتوبة وأميرة حزب روايتى ومحلل ادبى بنادى كتاب قلوب احلام ومرشد سياحى لدولة فلسطين وباحث بفريق عمل شخصيات صنعت التاريخ ومدققة بقسم قصر الكتابة الخي

 
الصورة الرمزية نبض القلب

? العضوٌ??? » 2245
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,633
?  نُقآطِيْ » نبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond repute
افتراضي


حمود يأشر بيده : صــــه ..!
ضحكت وشالت جوالها وطلعت من الصاله : ييييي سوري , هذا جدي يصارخ ماخليته يسمع ..
امها منال : هههههههه هلا عادي , شخباره وشخبار ابوج كلكم بخير ؟ديم بابتسامه : تمااااااااام الحمد لله ..
..... :
زين ترا الاسبوع الماضي ماجيتي تزوريني , والاربعاء كلنا بنطلع المزرعه , خالتج بتجي من الامارات ..
استانست ديم : ووووووووو والله خالتي نوال بتجيييييي ؟ تدرين صار لي يمكن 3 او 4 سنوات ماشفتها ..
....... :
كلنا والله ,.. على حسب فضوتها تعرفين , وزوجها مشغول مسكين لراسه
...... :
ايه صح ,
.... :
المهم بتجين المزرعه ؟ ترا الكل يسأل عنج ..
...... :
ان شااااااء الله , دام اهل الامارات بيجون اكيييييييييييد بجي ,, ياااااااي من زمان ماشفت بنت خالتي , بروح اقول لبابا
..... :
هههههههه زين اجل , يللا مع السلامه
..... :
مع السلااااااااااااااااااااا اامه دخلت ديم الصاله حاضنه جوالها متحمسه وتراقب اشكالهم داخلين جو مع الاخبار ..

...... :
باباااااااااااااا ااابراهيم : صه ديم حمود : بعدين بعدين تكتفت ديم تنتظر الاخبار تخلص فالتفت ابراهيم بابتسامه وبسرعه : لاتعصبين كم مره اقول لك خلي الاخبار تخلص وقولي كل اللي تبين ..

جلست تضحك وهي تهز راسها يمين ويسار .. اخذت اللاب تب وحطته بحضنها .. وطالعت ساعته .. باقي ربع ساعه وتخلص الاخبار .. ساعتها تقدر تقول كللللل اللي تبي ..

[
تعوّدت .. انها تحاول تشاركهم اهتماماتهم لان مالها غيرهم ]

يوم الأربعاء .. في الجامعه ..

ديم بابتسامه : نعم نعم ؟ لا والله اليوم بروح عند امي ..
صبا : دببببببببببببباااا زين انتي دايما تروحين اجليها هالمره شيصير يعني فدوى : ايه خلينا نجتمع قبل ننشغل صح بالدراسه ..
ديم وهي تحوطهم : سوووري لاتزعلون , خالتي بتجي من الامارت مقدر صبا وتنط بوجهها : وووووووووالله ؟عندها عيال كبار ؟ فدوى : ههههههههههه ايه صادقه صبا عندها انتاج اماراتي؟ ضحكت ديم : سخييييييفات , ايه اكيد , زوجها اماراتي .. اذكر عندها بس من زمان ماشفتهم , (ورفعت راسها لفوق ) مشتااااقة لميثه مووووووووت من زمان ماشفتها صبا وهي توقف قدام ديم وتمشي على وراها : هذي البنت ايه قلتي لنا عنها , والعيال شسمهم ؟ديم وهي تتذكر : امممممممم , ثابت وشهاب .. على حسب ذكري فدوى وتوقف قدامها هي الثانيه ويدها على قلبها : وه وه .. من الاسامي الواحد يستبشر بالخير ..
ديم بصبعها : انتي وياها .. عقلوا عاد صبا : لا لا صوووريهم لاشفتيهم الله يخليييج فدوى تلتفت عليها : خبله انتي والله شتبين يقولون عنها ؟صبا ترفع كتوفها : مافيها شي , انتي تعقدين الموضوع ولا هو مافيه شي فدوى رفعت حاجب : انا اللي اعقد الموضوع ..؟ انتي عليج افكار هبله ركضت ديم وشبكت نفسها بينهم : هيييييي انا اللي هبله تركتكم ثانيتين بدون ما اكون بينكم .. كل وحده تبلع لسانها يلللاااااااااا صبا انقهرت : كيفج روحي لهم , فدوى بتجي عندي اليوم وبنجتمع ونسولف وانتي مو معانا فدوى يقالها تبي تقهرها : اححححححسن , مخلين لج الاماراتيين ..
..... :
ياشين الغيره بس .. يا أحبتي .. انتوا تدرون ان الواحد مفروض ينتهز كل الفرص للتعرف على اشخاص جدد , و يقوي العلاقه مع كل الناس اللي حوله ويكون صداقات جديده .. مع مختلف ..
فدوى وتطل بوجه صبا من الجهه الثانيه : تصفقينها انتي ولا تخلينها لي هالمره ؟صبا : عليج بكشّتها .. نقطة ضعفها ..
ديم وتهج بسرعه للبوابه وهي تضحك : ههههههههههه لا لا الا الشعر , بروح بيتنا احسن لي .. لاتتخانقون مالي خلق ارجع في نص الطريق عشان افككم عن بعض صبا كشت عليها وقلدتها فدوى .. اما هي تبي تقهرهم فطيّرت لهم بوسه في الهوا خلتهم يضحكون ..

مر الوقت بسرعه لين وصلت للبيت وراحت تلبس بسرعه متحممممسه لليوم ..

ابراهيم من الصاله : دييييييييييييييييييييييم اخرتيني شالت شنطتها بسرعه نازله : ييييييييي سوري مادريت انك خلصت رفع حمود راسه يتأملها نازله من الدرج : هالحين رايحه عند ناس اول مره تشوفينهم ولابسه هالخرابيط ؟ روحي غيري ديم انقهرت وهي تطالع لبسها : يبااااااااااه .. والله مافيهم شي التفت ابراهيم لبنته .. شاف لبسها عادي .. برمودا جنز ووشيرت احمر .. وجزمة سبور مع شراب احمر قصير : يبه مافيهم شي هذا لبس البنات .. وبعدين هي رايحه لمزرعه وين رايحه يعني ؟ماعجبه حمود الكلام .. بس شاف ديم مدت بوزها ابتسم : والله مدري شسوي فيج قالت بابتسامه بريئة : عادي لاتسوي شي حمود وكنه عارف مايقدر يجبرها : زين كويتي هالشعر بدال ماهو نافش كيلي ضحكت وهي تلبس عبايتها : كيرلي يبه , كيييييييييييييرلييي
..... :
المهم انه مهوب زين , والله مهيب موضه الا فوضى ابراهيم يضحك : زييييييين يبه يللا بنمشي , مو تبي تطلع تغير جو ؟ نوصل ديم وندور شوي وبعدين نرجع لها ..
حمود : شنووووووووووووووووو ؟ابراهيم رفع صوته : اقوووووووووول يللا يبه مشيناااااااااااا

[
حمود .. يضحّك .. ماتعجبه حركات هالجيل .. بس مايقدر يقول شي ويزعل حفيدته .. بس يحط حيله في التطنز والعياب .. وهي بس تضحك ] ..

وصلت الاستراحه وهي شوي مرتبكه .. ومشتاااقه حيل لبنت خالتها .. وللكل .. بس سمعت اصوات ازعاج ولعب وضحك .. عرفت ان الكل سبقها ..

الباب كان مفتوح .. فدخلت المزرعه الواسعه .. توها ماشيه خطوتين وبسرعه انكمشت على نفسها تحاول تبتعد عن الكوره اللي جات في وجهها فجأه ..

شوي شافت ثنين يتقدمون لها .. وقلبها قام يدق بقوووه .. من شافت اشكالهم الغريبه عليها , اثواب امارتيه والاشمغه حمدانيه (ملفوفة بطريقة اهل الامارات ) .. مبين من اول نظره انهم اماراتيين ثابت وهو بعيد شوي : السموحه الشيخه شهاب : ماقصدنا والله ديم وهي تطالع يمين يسار : شيخه منو ؟التفتوا الثنين على بعض وضحكوا ميثه من وراهم : انتي شووو انهبلتي ؟ انتي شيخه صج انج مووو كفو ..
استوعبت ديم وضحكت .. وبسرعه طبت عليها ميثه تحضنها بشوووق .. : تولهت عليج ديم وهي تصلح غطوتها لانها كانت حاطه ملكي ومفتشله من الشباب اللي حاضرين الموقف : ههههههه والله انتي وحشتيني اكثر ابتعدت ميثه بعدما تذكرت وجود اخوانها : ييييي نسيت , شباب هذي ديم بنت خالتي من الثابت ابتسم : هلا ديم شحالج ؟شهاب بابتسامه هو الثاني : هلا ديم , حلو اسمج ديم وبغى يغمى عليها من الفشلة : الحمد لله ... انتوا شخباركم ؟ ... شكرا ميثه توقف بينهم وهي تضحك على صوت ديم المتلخبط : ديم هذا ثابت وهذا شهاب ماتذكرينهم ؟ردت باحراج : صراحه لا .. سووووري ثابت ابتسم : مو مشكله .. فرصه حلوه .. يللا الميث نحن بنسير , خبّري الوالده ميثه : بتردون ؟ شهاب : هيه , نحط الاغراض .. ونبدل .. (ويأشر على اثوابهم )
ثابت وهو يتعداهم : يللا شهاب , حياج بنت الخاله ديم ولزقت بميثه : الله يحيييكم ..
وراقبتهم لما طلعوا .. وعلطووول التفتت لميثه الي سحبت برقعها ميثه : يللا بشوووفج فتشي غطاااج
..... :
ههههههه ياخبله لاتفكرين تتكلمين سعودي .. لحظه ابي مرااايه ,, عليج كلام
..... :
مرايه شو ؟ مالي شغل متوللللهه على ويهج ضحكت : بتزهقين منه صبري ضحكت ميثه فجأه وكنها تتذكر : كان يبيلج صورة وانتي متروّعة من الكورة انقهرت ديم : انتي شايته الكوره علييييييي ؟
..... :
يس , عيل منو اخواني ؟ ماتشوفينهم بكندورات شلون يلعبون كوره ؟ احنه كنا نلعب
..... :
انزين حددي موقفج ياتتكلمين اماراتي يا سعودي ترا كلااامج يضحك , وهذي ضربه ( وتطقها على كتفها بخفيف ) عشان الكوره البايخه زيج

[
هذي اللي مازالت تضحك وتحاول تتجنب ضرب ديم .. هي ميثه بنت الخاله نوال .. عمرها 17سنه ..حبوبه وراعية ضحك .. وتدخل القلب علطول .. ]

ميثه صرخت : بنااااااااااااااااات اخواني سااااروطلعوا ساره ونوره من الغرفه .. يسلمون على ديم ..

[
ساره ونوره .. هم بنات خالها .. ساره اللي لابسه جلابية ورافعه شعرها باهمال هي الكبيره ,, ونوره اللي لابسه بنطلون وبلوزة سبور حق بيت هي الصغيره .. عندهم اخو اسمه سعــد .. محد يطيقه ] ..

<
عاد احد يروح استراحه بجلابيه ولبس بيت ..!

ميثه : امشوو انسير داخل ..
ساره : لا خلينا برا احسن ..
نوره : اناا عاااادي وين ماتروحون نو بربلم ديم ومسكت يد ميثه بخوف : اول شي اخوكم وينه ؟ساره : مدري اظاهر طلع ..
ديم بدت تعصب : تراه دايم يطلع مدري منوين ..
نوره وتأكد : لا مو موجود راحت ديم للغرفه تسلم على امها وخالاتها .. وشوي دخلت ميثه وراها .. بعدما جلسوا وسولفوا شوي .. قاموا الثنتين للغرفه الثانيه يحطون اغراضهم ويتضبطون ..
ميثه : ديّوووم مره تغير شكلج , احلوّيتي يالسباله
.... :
سباله في عينج , طول عمري حلوه
.... :
شووو هالثقه ماقدر انه ديم بتواضع : امززززح .. تدر..
وقطعت كلامها مفزووعه قامت بسرعه هي وميثه يتخبون ورا الستاره لما شافوا سعد واقف يتأمل عندا لباب .. : احم .. نعم نعم ديم معصبه : لا ياشيخ عقب مادخلت ؟سعد وكنه مايدري : اوه في احد هنا ؟ منو ديم ؟ديم ولانها ماتطيق حركاته : لاوالله ..؟ضحك : أي والله ..
فتحت ديم الستاره وبسرعه طلعت ميثه : منو هذا شفيه مايستحي ..؟ديم وتودي شعرها لورا : وقح ..
سعد ويطل من الباب شوي ويدخل : وقح هاه ؟انصرعوا وبسرعه نطوا ورا الستاره ثاني مره بس مالحقوا لانه شافهم .. ماكانوا يدرون انه مامشى ..

اول ماطلع راحت ديم تسكرالباب وتوقف وراه ووجهها احمر : وجع مايستحيميثه وهي ماسكه راسها بيديها : شبلاه مايخوّز عيونه عنا ؟ديم وهي قرفانه منه : هذا طال عمرج , قليل حيا .. قليل ادب ,, موووته بس يشوف شي اسمه بنت يحب يطالع فيها ردت ببراءه : مويمكن معجب فيج ؟عفست وجهها وضحكت بسخريه : هذا معجب في البنات كلهم يحب يبصبص حسبي الله عليه بس يروع فينا ,, عاد تلقينه عرف انج جيتي قال يشوف شلون شكلج انحرجت ميثه : صج سبال ضحكت : ههههههههه بتتعودين
.... :
تدرين ماتوقعتج جريئه جيه وتردين عليه
.... :
وربي مو جريئه بس هو بالذات مايبي له الا تهزئ ضحكت : صح صح , قبل شوي ماعرفتي ترمسين مع اخواني شكلج مستحيه ابتسمت وظهرها مازال ملاصق للباب كنها خايفه يدخل مره ثانيه : ايه , من زمان ماشفتهم ..

[
هذا هو سعد .. باختصار عينه زايغه ,, حتى على اهله قليل الادب , مايحشم احد ] ..

<
والله شي يقهربعد مامر وقت ..

ساره : بناااااااااااات يللاااااااا عاد , ميثه بلا سخافه ميثه : شووو بلا سخافه ؟ مارح يوافقون ,,
نوره تضحك : يلا وربي شكل اخوانج مستحين مننا ومو داخلين جو , خلينا نهبل فيهم شوي ..
ديم وهي تربط خيوط جزمتها : شناوين عليه حرام عليكم والله اشكالهم ثقل مو حقين هبال ساره تترجى ميثه : بس يتسلقون النخل يجيبون الرطب ..
ديم شهقت : إهههههه , خافوا ربكم فيه المساكين , الحين على كثر العمال تبونهم يطلعون لفوق ميثه وعجبتها الفكره : لا لا والله حلوه , نسوي بينهم سباق نوره : بس لو سعد يرضى يدخلهم جو , مافيه غيره في سنهم هنا سعد وهو جاي من بعيد : ارضى بشنو؟تغطت ديم بسرعه وميثه تحجبت وصدوا عنهم ..

ديم وبدون ماتحس ان صوتها عالي : اففف الواحد مايعرف ياخذ راحته سعد : نعم ديمه قلتي شي؟
.... :
ديم ! ديييييييم مو ديمه سعد وحاب يقهرها : ماتفرق نفس الشي , ايوه نوره شكنتي تقولين ؟
.... :
اقول حرام عيال خالتي نوال لحالهم وانت جالس تتمشى
(
وقالت له الفكره بس مارد .. )

ميثه ومن قهرها منه : سبال متوقعه بيرفض سعد وهو يقرب : منو سبال ؟ميثه بقهر بدون ماتلتفت له : انته ابتسم ورفع ثوبه يربطه عند خصره .. : نادي اخوانج وانتي ساكته انقهرت ميثه ودخلت تنادي اخوانها اللي طلعوا في هدوء ..

سعد وهو يربط نفسه بالنخله : هاا شباب نشوف مين يجمع اكثر ؟ثابت ابتسم ورفع كابه البلاك عطاه اخته : هيه من ناحيتي ماعندي مانع .. شو شهاب ؟ضحك : ماعرف , ماتعلمته مثلك , كنت صغير سعد : مايبيلها تعليم تعال بس انحرج شهاب وراح لعندهم والثلاثه مبتسمين بسعاده .. وتركوا البنات يفكون غطاهم لانهم ابتعدوا شوي ..

ديم : بنات امشوا نبعد فشله في وجههم ..
ميثه : هيه والله ماله داعي نتفرج .. نسير نتمشى ؟ ساره بابتسامه : اهم شي نفذنا الخطة , وهم بكيفهم ..
ديم ضحكت فجأه لما تذكرت شي : تعاااااااااااالوا شرايكم نروح نجمع كنااار زي اخر مره ؟ اكيد اهلنا بينبسطووووون ,, يموتون ويشوفونا نحوس بالمزرعه ونرجع لهم ذكريات اول ..
ساره وترفع جلابيتها تربطها ع جمب بحماس : يلااافـــوق النخل فوق .. :

شهاب : ارحمووووني مايصير جيه سعد يتطنز : مالنا دخل انت مو قاعد تتحرك بسرعه ..
ثابت يضحك : شهاب انه حاس اني با شوفك طايح في الأرض هالحينه شهاب خاف : لاتقووول جيه , شو شايفني ماعرف ؟سعد ضحك : لابس كنك بزر , وشكلك من الحين خسراااااان لانك تقطعه حبه حبه شهاب وتحمس زياده : برويك هالحينه شو بسوي وكم بجمع , عسب ماتعيب ..
ثابت ضحك بهدوء : يصير خير

[
هذا الهادي المملوح اللي يقطع الرطب بابتسامه .. هو ثابت الكبير .. عمره 26 سنه .. والثاني اللي متحمس .. هو شهاب اخوه .. 21 سنه .. من زمان ماجو السعودية وجلسوا مع اهلهم , عشان كذا ما تأقلموا بسرعه .. ومن حظهم .. ان مالهم الا سعد .. ]

اطلانتس likes this.

نبض القلب غير متواجد حالياً  
التوقيع
غياب مؤقت عن المنتدى ودخول نادر جدا
سامحوني وما تنسوني
وادعولي لاني بحاجة لدعائكم بظروفي الصعبة
ادعولي ربي يفك اسر زوجي وكل الفلسطينين
بحبكم جدا وحتوحشوني مووووووووووووووووووت
رد مع اقتباس
قديم 15-01-11, 01:55 PM   #12

نبض القلب

نجم روايتي وعضوة في فريق الروايات الرومانسية المكتوبة وأميرة حزب روايتى ومحلل ادبى بنادى كتاب قلوب احلام ومرشد سياحى لدولة فلسطين وباحث بفريق عمل شخصيات صنعت التاريخ ومدققة بقسم قصر الكتابة الخي

 
الصورة الرمزية نبض القلب

? العضوٌ??? » 2245
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,633
?  نُقآطِيْ » نبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond repute
افتراضي

[3]

[ وإذا ؟ .. ليهـ كذا ..! ]

فواز : فهد .. اقرا انا .. بعدين
فهد تغير وجهه : غبي .. كيف تقرا وهو مقلوب ؟
(
وقرب لفواز سحب الكتاب منه بعنف وقلبه , )

تغير وجه فواز بس حضن الكتاب بعد حركة فهد : غبي .. كم مره اقول لك .. لاتقول لي .. ؟
..... :
لانك غبي ! مافيه احد يمسك الكتاب ويقرا بالمقلوب الا يكون غبي ..
سكر فوا زالكتاب في صمت وتركه على الطاولة في هدوء اكبر : شتبي ؟
..... :
ابي فدوى وينها ؟
...... :
مدري ..
قرب فهد وسحبه من بلوزته : بلا غبااااااء , فدوى مستحيل ماتقول لك هي وينها , بتقول ولا شلون ؟
فواز خاف ورجع على وراه يلصق راسه بالجدار : صبا .. صبا , عند صبا .. راحت لها .. عند صبا
فكه فهد وهو يتطنز : صبا صبا .. زين لاتموت علينا بس درينا انك تحبها , سبعين مره فاليوم تقول لي اسمها ..
ابتسم فواز غصب عنه : تجي .. بعد العشاء .. شتبي فيها ؟
..... :
ابيها تسوي لي شغله على الكمبيوتر انا مو فاضي .. وبعدين نت شدخخخلك ؟
فواز وكنه اكتشف شي , وقف ورفع راسه لفوق يفكر: مو فاضي .. تلفون بنت تكلمها .. تسولف ساعتين ساعه .. احبج احبج .. ومو فاضي ؟
فهد عصب حده ومسك اخوه من ياقة قميصه بعنفه المعتاد : اذا طلع هالكلام منك مره ثانيه يامتخلف ..ياويلك .. تفهم ولا لا ؟ .. هذا اللي ناقص بعد تحاسبني على تصرفاتي , صج ناقص عقل
فواز بحيره ومو فاهم .. مو لان الكلام كبير عليه .. بس فهد يصارخ وخوفه افقده تركيزه : ايش ؟
دارت عيون فهد عليه بعدها فكه بقوه وسحبه للمرايه يوقف معاه عندها : ايش ؟ ايييييييش ؟ ساعتين اتكلم وتقول لي ايش ؟ تدري ماعليك شرهه , شف قميصك مسكّره غلط وانا قاعد اجادلك في مخك .. اللهم لك الحمد

طلع فهد يصفع الباب بأكبر قوه وترك فواز واقف عند المرايه يراقب اطراف القميص .. فعلا فيه واحد اطول من الثاني

فتح الازرار ورجع يحاول يسكرهم بطريقة صح , واخيرا انقهر لما استسلم وتركها مفتوحه .. وجلس عند السوني يلعب .. بحماس بسيط ,, مابعد استوعب ان يد البلاي ستيشن مو مشبوكة في الجهاز .. وان الجهاز يلعب تلقائي .. !!

اخيرا زهق وطفى الجهاز ..

جلس على طرف السرير .. ورمى ظهره لورا بدون مايشوف وش على السرير

ويخبط راسه بقوه على ساعة المنبة .. غمض عيونه من الألم وهو ماسك مكان الضربة يضغط عليه ,, ويلتفت وراه يشوف مصدر الألم .. الساعه كبيره ما إنتبه لوجودها ..!

علق عيونه على السقف كنّه يقرا شي فيه .. ومرت دقايق طويـــله على حاله .. اخيرا سمع صوت فهد يصارخ فقام بسرعه يقفل الباب ..
عنف فهد يخوّف فواز ..! يرعبه ! يخلي الربكه تدبّ في قلبه .. تسري في كيانه كله .. تبان في عيونه .. في ضربات قلبه ..
الا راسه ,, كنّ الدم يعجز يوصل له .. يوقف ومايكمل طريقه .. ولو بيفكر ويحاول يرتب كلامه مايقدر..
نفسه يفهم ليه هو خايف .. وليه فهد يقسى عليه .. وليه الناس تنظر له هالنظره ؟
ليه مايعامل مثل اخوه ؟
ليه مايفهمون ؟ انه يبي يعيش عيشة طبيعية !!

[
بعضنا مايهمه يفهم نفســـه .. كل همه ان الناس يفهمونـــه .. !! ]

علياء سكرت اذانها بيديها : بس صبااااااااااااااااا
صبا : بسم الله ليش تصارخين ماقلت شي ؟
.... :
خلاص سكتي راسي عورني , مابي اسمع كلامج عن فواز
دارت بظهرها : بسم الله كني دعيت عليه ؟ ماقلت شي بس اقلّده وهو يتكلم
علياء وماسكه القلم بترميه عليها : خافي ربج , محد طلب تقلدينه
ضحكت : استغفر الله شفيج انتي ؟ انا شفتج زهقانه قلت اضحكج شوي ..
....
عصبت علياء وقامت واقفه بتطلع : مابي اضحك شكرا ..
رفعت صبا حواجبها وهي تراقب علياء تطلع من الغرفة ..

[
من سمح لنـــا .. نضحك على معاناه.. ؟ ] كذا قالت علياء في نفسها


فهد : هههههههههه مارح يجيني نوم انا .. بعععد عمممري والله ماقدر ترا .. اخ ياقلبي بشويش عليّ .. ارحميييييني ..
طق الباب واستأذن فهد وهو يتأفف بقهر وقام يفتح , ولقى فدوى عند الباب وشكلها طفشانه : نعم فهد فواز يقول انك سألت عني ؟
فهد : ايه ايه , اشوى هالخبل تذكر شي زين
.... :
فهد !
ابتسم : خلاص آسفين .. جهازي خربان كنت بسألج تعرفين تصلحينه او لا
فدوى وهي متركيه على الباب : ماعرف اصلح اجهزه والله
.... :
اجل توكلي فمان الله (وسكر الباب في وجهها وهي مازالت واقفه )

انقهرت فدوى ومشت عنه للغرفه .. تطمنت على اخوها فواز اللي كان باب غرفته مفتوح .. نايم بدون مخده وبدون لحاف .. والملفت بس مو غريب انه نايم جالس ..!
ابتسمت وصلحت ظهره ..وراحت تنسدح في سريرها تطلب النوم .. لان بكره السبت ..

بعدما مر الوقت كله وهي نايمه .. طلع الصباح بدون ماتحس.. وصحت على استعجال لانها تاخرت في نومتها .. لبست كل شي وضبطت حالها في وقت قياسي .. ودقايق هي عند بوابة الجامعه .. مشت للمكان اللي يتجمعون فيه وماكان فيه غير صبا

فدوى وترمي نفسها : صباح الخير
صبا تضحك وهي تتأمل فدوى: صبااااح النور .. والشوشة المنفوشة .. صاحيه متأخر صح ؟
ضحكت فدوى وهي ترتب اطراف شعرها الفاتح : صح , لهالدرجة باين علي ؟ الا ديم وينها ؟
طالعت ساعتها : مابعد جات , هه هذي هي شوفيها
ضحكت فدوى لما شافت ديم مقبله لهم : بسم الله طريناها جت
ديم بسعاده وهي ترمي نفسها وسطهم : شحالكم , مرحبا الساع , جيه , هيه , شووو
صبا وتطالع فدوى : شتخربط ذي ؟
ديم تضحك : كل الكلمات الاماراتيه اللي اعرفها .. هههههههههه
فدوى وضربتها على كتفها :هههههه صححح نسينا , شصار جو العيال ؟
ديم والابتسامه تغطي وجهها : شقول شخلي .. خليني ساكته احسن
صبا تسحب ذراعها : لا لا شنو تسكتين مو على كيفج .. قولي
فدوى وتقابلهم : ايه يللا
انتبهوا لصبا تراقب الكافتيريا : لحظه لحظه خفت الزحمة , اليوم الفطور علي صح ؟ بروح اشتري دقيقه وبعدين تقوولين كل شي .. يااااويلج تبدين اذببببحج
وقامت صبا بسرعه منطلقه للكافتيريا

انتبهت ديم لفدوى ماسكه جوالها بيدها .. فيه شي يميز فدوى , شاشات جوالها كلها لفواز اخوها .. بس كل مره تغير الصوره ..
ضحكت فدوى ومدت الجوال : قولي ابي اشوف الصوره مسويه مستحيه ؟
.... :
هههه لا والله توني بقول .. جيبي اشوف .. (واخذت الجوال تتأمل شكله )
ثواني ورجعت لها الجوال والابتسامه تتربع على وجهها : ماشاء الله , الله يحفظه
فدوى وحاظنه الجوال بين يديها وراسها للارض تتذكربألم , وكنها تدور أي سبب عشان تطلع اللي في قلبها : تدرين .. امس حاط بلسم في شعره ينتظره ينشف .. يحسبه جل ..
امتعضت ديم وانكسر خاطرها , توها بترد وبتتكلم .. الا بصبا تجلس وتخليهم يلتفتون لها : أوووف مابغيت اطلع ..

سكتت لانها لوجابت طاري فواز بتصير مشكله .. ! وهم حلوين على بعض الحين مو ناقصين شي يعكر عليهم ..
<
مسيكين فواز يسوي مشاكل بدون مايحس ..!



اطلانتس likes this.

نبض القلب غير متواجد حالياً  
التوقيع
غياب مؤقت عن المنتدى ودخول نادر جدا
سامحوني وما تنسوني
وادعولي لاني بحاجة لدعائكم بظروفي الصعبة
ادعولي ربي يفك اسر زوجي وكل الفلسطينين
بحبكم جدا وحتوحشوني مووووووووووووووووووت
رد مع اقتباس
قديم 15-01-11, 02:09 PM   #13

نبض القلب

نجم روايتي وعضوة في فريق الروايات الرومانسية المكتوبة وأميرة حزب روايتى ومحلل ادبى بنادى كتاب قلوب احلام ومرشد سياحى لدولة فلسطين وباحث بفريق عمل شخصيات صنعت التاريخ ومدققة بقسم قصر الكتابة الخي

 
الصورة الرمزية نبض القلب

? العضوٌ??? » 2245
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,633
?  نُقآطِيْ » نبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond repute
افتراضي

في مكان بعيد عن الجامعه .. في الدمام .. تحديدا بيت ابو فهد . اللي. طلع من غرفته .. وشاف فواز فوجهه سرحااااان كعادته . يأشر باصابعه على لاشي
..... :
انت يالخبل .. ! شتسوي ؟انتبه فواز وابتسم بجاذبيه : تلفزيون .. مسجد وينه ؟قطب ابوه حواجبه : من الحين بتتكلم زي الناس ولا ضف وجهك الشرهه على اللي يسألك ..
امتعض فواز بس سحب نفس وركز في الفراغ عشان يطلع جملته بشكل مرتب : المسجد اللي بالتلفزيون .. وينه ؟
...... :
وينه يعني في كل مكان فيه مساجد
.... :
اروح ؟ هناك ابي اصلي .. من زمااااااااااااااااااااان ابي اروح
..... :
شف شف , اقول انثبر مكانك بس , مابقى الا الحاره كلها تعرف ان ولدي متخلف وناقص عقل ..
نفخ فواز صدره بألم : متخلف لااااا , اعرف اصلي انا .. اربع ركعات ظهر وعصر .. ال المغرب ثلاثه .. عشا زي ظهر وعصر , فجر ثنتين بس ..
ضرب ابوه على ظهره : ادري , اصلا مافيه شي عدل فيك غير انك تعرف تصوم وتصلي
..... :
اعرف اصلي ,, اجل .. اروح المسجد ..
رد بسخريه : لاماتروح , تعرف وماقلنا شي , الصلاه وتصليها زي الناس ومو دايم بعد وشلون مدري شلون ربي فتح عقلك على هالشي , اما عقب ماتطلع من المسجد تبي الناس يشوفونك تطالع لحالك وتضحك لحالك وزي الاهبل تتكلم ..
اكتئب فواز ونزل راسه لتحت : كذا ما أسوي .. بس خلني اروح
.....
وبسخرية : لا ! مسوي لي فيها ديّن , رح صل بغرفتك وانت ساكتتركه ابو فهد وهو لازال واقف بمكانه محتار .. من زمااااان مشتهي يصلي بمسجد .. بس يخاف من ابوه ..

طيب ياربي مشتهي ! وهذي أمنية طفــــل .. لازم تتحقق بنظره ..

راقب ابوه وهو يدخل غرفته ويقفل الباب .. وفهد مو موجود ! بهدوء يغلبه حذر مشى من الصاله .. ونزل الدرج بخطوات كبيره .. وتعدّى الصالة .. المجلس .. الحوش الصغير .. واخيرا الباب ..

العالم الخارجي !!

وقف ثواني يسحب أكبر كمية هوا لصدره .. كنه يحسب ان صدره ممكن يتسع ويستقبل كميات كبيره ..

تلفت حوله ومو شايف مسجد .. يبي يخطي ويطلع ويدور .. بس خايف وكل شوي ملتفت وراه ..
محذرينه مايطلع برا لحاله , وخايف منهم .. ومن الشارع .. بس وش الحل اذا كان طفل وصابه فضول فجأه .. ! ولقى من يمنعه عن الشي اللي يبيه بدون سبب يقنعه !

محد في هالعالم يقدر يوقفه صح ؟طلع بابتسامه جبانه .. وترك الباب مفتوح وراه بكل براءه ..

وبدت رحلة البحث عن المسجد ..!
ومانتهت حتى بعد ماصار الوقت عصر .. لين اخيرا تنتبه ام فهد وتفقد ولدها .. وتدوّر عليه في كل البيت .. بدون فايدهبدت تفقد اعصابها .. وقلبها قام يدق بقوة ..

دخلت فدوى ورمت بشنطتها تحت الانتريه اللي عند الباب بطفشركضت امها تحسبها فواز فالتفتت فدوى لمصدر الصوت : يمه ليش الباب مفتوح ؟حطت يديها على راسها وزفرت : مفتووووح ؟ مافيه غيره اخوج الغبيانصرعت فدوى وهي تلتفت للباب وبكل خوف تطل منه : مين فووواااااااااااز؟
..... :
لا فهد ياغبيه , اكيد فواز .. مالقيته اكيد انه طلع ويمكن ضايع برا بعدبان الخوف بعيونها وبسرعه رمت عبايتها وراحت ركض لغرفة فهد تضرب الباب ..

طلع معصب والجوال بيده : ووجع مايعرف الواحد يكلم ..
فدوى وهي تلقط انفاسها : فهد .. فهد فواز مو في البيت ..
.... :
مو في البيت ! وينه فيه ؟
.... :
مدري جيت لقيت الباب مفتوح , فهد روح دوره الله يخليكزفر فهد وانهى المكالمه .. سحب ثوبه ولبسه وهو ينزل الدرجام فهد بترجي : فهد الله يعافيك دوّر عليهفهد وتنرفز : زين بدوّره جعله الماني بقايل ماعندنا شغله غيرهطلع يصفق الباب وراه .. فيما جلست امه على الكنبه تتنهد بضيق ممزوج بعصبيه : كم مره قايلين له مايطلع كم مرهابو فهد من وراهم : شالسالفه ؟فدوى وشوي تنهار : السالفه يبه فواز طلع من البيت مدري وين راح ..
استغرب ابو فهد بس سرح دقيقتين وهو يسكر ازرار ثوبه ببرود : بس بس ..انا اعرف وين راح ماعليكم الحين اجيبه الحمار مايسمع الكلام .. كنه بزر يعاند , انا اورّيكم فيهغمضت فدوى عيونها كنها تبي تمتص غضبها وقهرها وخوفها كلهاما ام فهد قامت تفز من قال لها يعرف مكانه .. وسمعتهم يتكلمون ويتجادلون بكلام ماحاولت تفهمه.. كل اللي شاغل بالها فواز ..

ولانها كانت واقفه بنص الصاله .. جلست بنفس المكان .. وبيديها تغطي وجهها تاركه شعرها الفاتح يغطي يديها بعد ..

ام فهد وبنفاذ صبر : ناقصينج احنا تصيحين علينا , مسوية لنا فلم قومي بسرفعت راسها بجمود : مشتهيه اصيح كيفي , مقهوره ابي اصيح كييييفي .. مالكم شغل فيني مالكم شغلصرخت : لا لا .. انتي اظاهر صرتي خبله زي اخوج .. اقوم عنج ابرك لي ..
كلها دقايق قهر تمر .. ورجعت ترفع راسها لما سمعت اصوات عند الباب وقامت تركض ..

ابوها ماسك فواز من ذراعه اليمين بقسوه ويفكها وكنه يدفعه لقدام : ادخل لابارك الله فيكفهد هو الثاني يصرخ : ماتفهم انت كم مره قلنا لك ماتطلع مكان لحالك ..؟ ماتشوف شكلك شلون من الظهر وانت برافواز صامت .. ساكت .. خايف .. مرتبك .. عيونه تدور على كل شي .. فوق تحت يمين يسار .. مو قادر يفكر يقول أي كلمه ..

فهد ويدفه من كتفه بحنق : اول واخر مره تفهم .. تفهم ولا لا ؟تفهم ؟ مثلك عارف ليه السؤال ؟<

فواز وجه نظراته لفدوى اللي طالعته بقهر وتقدمت خذت شنطتها ومشت عنهم بسرعه وهي تصيح ..

فك نفسه منهم بسرعه .. تجاهلهم كلهم يبي يلحقها .. وصل بس هي قد قفلت الباب ..
.... :
فدوى .. افتحي فدوىردت والعبره بصوتها : مابي .. مارح افتح لك فواز روح مالي خلق
....
زادت نبرة الترجي بصوته : فدوى والله .. المسجد رحته بس , بقول لج فتحي الباب
.... : ......
شافها ماردت .. فجلس يسند ظهره للباب ... ان مافتحت الحين ,, بتفتح بعدين ..!

فيما كانت دموعها تنساب بهدوء .. بدلت ثيابها وصلّت العصر .. مشطت شعرها ومسحت بقايا الكحل عن وجهها ..

يمكن مرت ربع او ثلث ساعه .. قلبها مايقدر يقسى عليه اكثر من كذا , بتروح غرفته وتكلمه .. او على الاقل تتطمن عليه .. اخر مره شافته منسدح تحت المكتبه ونايم .. ! بدون مخده بدون لحاف بدون شي .. وصحّته ينام على السرير ..

ماتوقعت تفتح الباب تلقاه معطيه ظهرها ومتكتف .. ينتظرها تفتح !

رجع ظهره على ورا لما انفتح الباب .. بس بسرعه قام والتفت ومسك الباب بيده : صبري .. ابي اقول .. لجتركت الباب مفتوح وعطته ظهرها داخله للغرفهفواز والبراءه تطغى على كلامه كله : فدددوى .. ابوي مايخليني .. المسجد اروح .. اروحه ,, يقول تصلي ماتعرف .. عند الناس تفشلنا , ابي اروح اشوفه ... حتى لو انا .. ماصليت زينفدوى بهدووء : كان قلت لفهد يروح معاك .. موتروح لحالك ... انت ماتعرف اني متّ من الخوف عليك
..... :
فهد يخانقني .. بعدين .. تخافين ليه .. كبير فواز ترى (وابتسم )
ابتسمت بسرعه : بس العالم اللي برا اكبر منه , مايقدر يواجههمفواز وبكل فرحة طفل تبان في وجهه : لا .. المسجد لقيته .. صليت هنااااااااك كثييييير .. صليت فيه .. مغرب وعصر , يمكن مره ثانيه ما أروحابتسمت فدوى بألم بس علطول حولت ابتسامتها لضحكه تشاركه فرحته : ووووواللله صج ؟ حلوووو ان شاء الله بتروح تصلي فيه دايم مع ابوي انا بقولله ..
فواز : أنــ..
ماكمل كلامه لان فدوى مسكت ذراعه تأشر علىالجرح الكبير بخوف : فواز شنو هذا ؟طالع فواز في الجرح وكنه اول مره يشوفه .. راحت عيونه مره يمين ومره يسار يحاول يفكر .. وعيونها متعلقه فيه تنتظر اجابه منهاخيرا هز كتوفه لفوق بحيره : فواز... مايدري !

صبا : علياء بسطرج الحين والله ,,
علياء بوزت : حراااااااام عليج مالي غيرج انا ..
.... :
زهقتينا عاد محد بيتزوج الا انتي ..!
.... :
لا والله بس شسوي مرتبكه والزواج قريب ومالي غير صبو اختي حبيييبتي
.... :
ايه صبغيني بالكلام ..
عليا وهي تطل في وجهها بترجي : صبووو يللا عاد عطيني رااايج , قولي لي أي فستان البس حق الملكه
..... :
لبسي تنوره سودا وبلوزة بيضا كنج رايحه الدوام زين ؟عفشت وجهها : وععع من صجج انتي ؟ عشنان يهج مساعد
....
طلعت لسانها : خل يهج احسن
....... :
سخيفه بااايخه ..
طالعى صبا فيها من فوق لتحت : تدرين .. ياحظه مساعد بياخذ وحده مثلج ..
ضحكت : شلووون يعني ؟
.......
تبي تهبل فيها : مدري ياحظه وبس
.... :
أووووووووه ياكرهج ,يلاا عاد مدحيني مدحينيضحكت : ههههههههه طيب ياكرهي .. بس لو مساعد يشوفج الحين بيستخف .. شعليه من الحين تتكشخ وتعوّد روحها تلبس اشياء كشخه في البيت عشان حضرتهضحكت علياء : حماره , انتي تعرفيني انا مو زيّج احب البس بنطلون وتي شيرت في البيت .. نظام جلابياتوبجايم .. احس كذا ارتاح اكثر ,, اما عنده مستحيل البس كذا تخيلي عادكتمتصبا ضحكتها : تدرين ذكرتيني بالقراوى ساره ونوره بنات خال ديم صديقتي ..
..... :
لا حرااام لاتقولين قراوى يمكن هم طريقتهم باللبس كذاصبا وبجديه : لا ياعمتي محد يروح استراحه بجلابيه بيت الا يكون قروي ..
ابتسمت علياء : كيفهم عاد فكيهم من لسانج ماعليج منهم
..... :
اممممم افكر ..

ومن الجو الحلو بين الاختين .. الى الجو الاحلى بين نوال ومنال .. خوات فرقتهم الدنيا وبعدتهم عن بعض .. بس قلوبهم مازالت عند بعض ومتعلقه ببعضنوال (ام ثابت ) : ياحليلها بنتج يامنال .. كبرت حيييل وتغيرت عن اول الصلاة على محمدمنال ابتسمت : الله يخليج .... هذهم البنات كل يوم لهم شكل .. الا ماقلتي لي كم اسبوع بتقعدين ؟نوال وضاقت : نهايه الاسبوع بيجون العيال ياخذوني .. تعرفين الكل عنده شغل ودوامات .. بس ان شاء الله عالعيد جايينكم كالعاده ..
.... :
ايه يختي لاتخلين ترا شين العيد بدونكم
..... :
هههههه الله يسلمج , والله هذا احنا نجي ونشوفج بس بنتج ماتنشاف بالمره ..
..... :
شسوي فيها ماقدر اغصب ابوها يجيبها .. انتي تعرفين السنه اللي طافت كلها جدها كان مريض وصار لازم تهتم فيه .. واللي قبلها ابراهيم كان يسافر بالشهور .. وبرضو لازم تقعد عند جدها .. والله يانوال ان انا اللي اطل عليها لانها ماترضى تطلع من البيت وتطول تخاف جدها يحتاجها .. مسكينه ضايعه بينهم ..
..... :
لا مو مسكينه الا مأجوره ان شاء الله .. هذول ابوها وجدها ومايقصرون فيها .. وان ماقامت فيهم بتخدم مين اجل؟
.... :
صح ..

على طاري ديم .. كانت جالسه معاهم في الصاله يتغدون .. ماحست الا بجدها يضرب ظهرهاديم بتلقائيه : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي .. جدي !
.... :
لاتحدبين ! رفعي ظهرج وانتي تاكلينبوزت ديم وقامت تتحلطم : قايلة لكم عندنا طاولة طعام حق ديكور بس .. مدري ليش مانجلس وناكل عليها زي الناس والعالم
.... :
طاوله ؟ ليه والارض وشفيها .. شزينها وشحلاتهاابراهيم قبالهم ماسك ضحكته وياكل بهدوءديم وملعقتها تخبط في الصحن بقهر خفيف : ايه قعدة الارض مره حلوهالتفت حمود : تتطنزين ؟ضحكت : ههههه لاالتفت حمود ورجعوا ياكلون .. شوي الا يرجع يراقبها كعادته : ابراهيم وش فيها بنتك ؟نزل ابراهيم الكاس من فمه : شفيها ؟حمود ويأشر على صحن ديم : احد يقطع الدجاج بالملعقه ؟ ويدينج وين يروحون وش فايدتهم ؟ كم مره نقول اكلي بيدينج
..... :
ياربي جدي كل مره بنقعد على السفره بتقول لي نفس الكلام .. ماحب اكل بيديابراهيم ابتسم : خلها يبه على راحتهاحمود لف راسه يمين ويسار موعاجبه الموضوع ... اما ديم توّها رافعه الملعقه تقربها لفمها الا وتسمع جدها : ديماااااهنزلت الملعقة وهي تكتم قهرها : سم
..... :
صبي لي لبن ..
.... :
ان شاء الله ,, بابا اصب لك ..؟ابراهيم : لا حبيبتي يكفيني كاس مايحمود ويوجه كلامه لولده : شنهوووو ؟ ليه ماتشرب لبن ترا زينرد بهدوء تصاحبه ابتسامه : ادري انه زين بس مو مشتهي الحينخذ حمود كاس اللبن من ديم : إييييييه ياللبن .. الله يرحم ايام اول .. تعرفون كيف كنا نشربه؟ديم وابراهيم بصوت واحد : إيه ..
..... :
اجل أقول لكم قصتنا معاه

[
خلاص تعودوا .. تقريبا صار هالشي روتين ]

<*
جدي حلوه قصصكم ترا ماينمل منها .. احيان ودي الزمن يرجع لورا شوي ونعيش هالايام .. بس ترا حتى احنا لنا زماننا على فكره ..!

بعدما اشرقت شمس جديدة .. وفي الجامعه .. كانوا بطلاتنا الثلاث واقفين عند المرايات .. المكان خالي الا منهم .. وهادي الا من انفاسهم .. وحار من حرارة اعصابهم ..

كل وحده معصبه ونفسها في خشمها من صبح الله خير .. من وصلوا للجامعه واتجهوا يضبطون اشكالهم كالعاده .. ماتكلموا .. واقفين بجمود يطالعون بعض من المرايه ...

ديم شوشتها منتفشه زياده اليوم .. فدوى رابطه ذيل حصان باهمال .. صبا رافعته بفوضويهديم بعد فترة صمت : وحده منكم تبدا ..!
صبا وبسرعه وبطفش : علياء ماخلتني انام عدل زي الناس حتى يوم صحيت الصبح تتكلم عن ملكتها وزواجها وانا راسي صدع منها .. على كثر ماأجلس معاها مايكفيها لازم تصجّني بمساعد مالت عليها وعليه .. فدوى ..!
فدوى وتطالعه من المرايه : كلهم على فواز محد يرحمه .. مايحسون ولا يبغون يحسون .. لازم الواحد يقولكم كلمه في وجههم عشان يسكتون شوي ومايتكلمون عنه بهالطريقه .. وينتهي اليوم والكل مو طايقني .. ويبدا يوم جديد يكمل على يوم امس .. (وتلتفت لديم ) ديم ..!
ديم وتنفخ تطير خصله من غرتها القصيره : هاللي عندي في البيت طلباتهم ماتخلص .. مايمدي الواحد يرتاح .. ما أجلس زين زي الناس الا ويناديني واحد منهم .. سوي كذا حطي كذا .. والشغاله مايبونها تلمس لهم شي كنها مو موجوده .. حتى الصبح الناس تقوم على اصوات عصافير ,, وانا اقوم على صوت جدي حمود .. وتقلد صوته (ديمااااااااااااه).. أووووووووف والله تعبت .. أبي أتزوج !
فدوى وصبا : أوووووووووووووووف .. آآآآآآآآآآآمين كلنا بيوم واحد يارب ..
فجأه انفجرت ديم ضحك : لا وبعد يقولون آمين .. ! والله اننا مهبّل اللهم لك الحمد .. ! امشوا بس ..
فدوى وتطالع جوالها : كيفنا نبي نفتك من اهلنا ماننلام .. لحظه بكلم فواز واجيكم

[
تحذير : بعض الاماني تتحقق بسررررعه غير طبيعيه ! حتى لو ما تمنيناها من قلبنا .! ]

*
فبليز لاتخلونها تطلع من لساننا كل شوي ..!

تقدمت ديم تحوس بجوالها .. ووراها بنات الخاله يمشون .. سرحت نست توقف في وسطهم ..

صبا : فدّو قلبي أمانه ..
فدوى ضحكت : سافرت عنك وخافقي معك ياسيدي عندك امانه ... هه بايخه لاتضحكين
..... :
يمه منج سخيييييفه !
ضحكت فدوى : والله قلت لج بس راسي مصدعصبا باصرار : لا شكلج اكثروحده تعبانه فينا .. اقول (وفتحت جيب شنطتها الزيتيه تطلع بنادول )بتاخذينه يعني بتاخذينه تفهمين
..... :
لا ماله داعي خلاص ..
.... :
فدوى !
..... :
صبا !
تلتفت ديم : خير انتي وياها شعندكم ..؟ يعني ماقدرآخذ حريتي بدون ما أمشي وسطكمصبا بيدها :اص اص انتي ,, الاخت فدوى راسها مصدع وتتدلع ماتبي تاخذ بنادولفدوى وتقلب الموضوع على ديم عشان يغيرون جو , وتاخذ البنادول من يد صبا : تسلم لي بنت خالتي .. حبيبتي انتي الحين باخذها بس لاتخلين ديم تضحك عليناصبا وتضحك : هههههههه زين بنت خالتي ..
ديم وتلوي فمها تقلدهم : بنت خالتي بنت خالتي .. انقلعوا بس .. روحوا انفعوا بعضكتموا ضحكاتهم فلفت يقالها زعلانه تمشي قدامهم .. فدوى بصوت مضحك : ياربي شفيها ديم زعلت .. خلاص تعالي صيري بنت خالتناديم تلتفت وتكش بيدها : روحوا روحوا بس .. مابيكمصبا ضحكت وشبكت ذراعها بفدوى : يمه ياشين الغيره .. يختي ناسبينا وتصير قريبتنافدوى بتلقائيه : بالنسبه لي ماااعندي مانع خذي من عندي اللي تبين فكيني من واحد منهمصبا : عاد انا ماعندي اخوان بس مو مشكله اخطبج لابوي وتصيرين مرة ابوي .. بس الله يعينج على امي مظاوي ماتخليج حيهديم ورجعت راسها لورا تضحك وهي حاظنه ملزمتها : هههههههههههههههههه لاشككككرا مابي اناسبكم .. يكفي اني متحملتكم كصديقات ..
صبا وفدوى : اوووووووووووووووووف !
فدوى وقفت تفك شعرها وترجع تلمه : قويه يابنت ابراهيم قوووووويه ..
طلعت ديم لسانها تضحك وكشت عليهم مبتعده للمبنى اللي فيه محاضرتها ..


نبض القلب غير متواجد حالياً  
التوقيع
غياب مؤقت عن المنتدى ودخول نادر جدا
سامحوني وما تنسوني
وادعولي لاني بحاجة لدعائكم بظروفي الصعبة
ادعولي ربي يفك اسر زوجي وكل الفلسطينين
بحبكم جدا وحتوحشوني مووووووووووووووووووت
رد مع اقتباس
قديم 15-01-11, 10:10 PM   #14

شمعة لا تنطفئ

عضوة في فريق الترجمة

 
الصورة الرمزية شمعة لا تنطفئ

? العضوٌ??? » 99404
?  التسِجيلٌ » Oct 2009
? مشَارَ?اتْي » 998
?  نُقآطِيْ » شمعة لا تنطفئ has a reputation beyond reputeشمعة لا تنطفئ has a reputation beyond reputeشمعة لا تنطفئ has a reputation beyond reputeشمعة لا تنطفئ has a reputation beyond reputeشمعة لا تنطفئ has a reputation beyond reputeشمعة لا تنطفئ has a reputation beyond reputeشمعة لا تنطفئ has a reputation beyond reputeشمعة لا تنطفئ has a reputation beyond reputeشمعة لا تنطفئ has a reputation beyond reputeشمعة لا تنطفئ has a reputation beyond reputeشمعة لا تنطفئ has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي الغالية نبض


شمعة لا تنطفئ غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 15-01-11, 10:18 PM   #15

شمعة لا تنطفئ

عضوة في فريق الترجمة

 
الصورة الرمزية شمعة لا تنطفئ

? العضوٌ??? » 99404
?  التسِجيلٌ » Oct 2009
? مشَارَ?اتْي » 998
?  نُقآطِيْ » شمعة لا تنطفئ has a reputation beyond reputeشمعة لا تنطفئ has a reputation beyond reputeشمعة لا تنطفئ has a reputation beyond reputeشمعة لا تنطفئ has a reputation beyond reputeشمعة لا تنطفئ has a reputation beyond reputeشمعة لا تنطفئ has a reputation beyond reputeشمعة لا تنطفئ has a reputation beyond reputeشمعة لا تنطفئ has a reputation beyond reputeشمعة لا تنطفئ has a reputation beyond reputeشمعة لا تنطفئ has a reputation beyond reputeشمعة لا تنطفئ has a reputation beyond repute
افتراضي

اختي الغالية نبض
روايتك اثرت فيني كتيييييير ولامسة مشاعري
مأساة لما الانسان يكون بحاجة لاهله ويلاقيهم هما والزمن ضده
مع انه ابو فهد لازم يكون فخور انه ابنه رغم اعاقته محافظ على صلاته ولديه الرغبة الشديدة في الذهاب الى المسجد الا انه موقفه صادم
فدوى وحبها وحنيتها وفهد وصراخه وقسوته
سعد وعينه الزايغة>> الله يهداه بس
ميثة وشهاب وثابت >> مرحبا الساع باهل الامارات
وكل ابطال القصة الحلوين
مشكووووووووووووووووووورة
دمتي بعافية


شمعة لا تنطفئ غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 16-01-11, 06:54 PM   #16

نبض القلب

نجم روايتي وعضوة في فريق الروايات الرومانسية المكتوبة وأميرة حزب روايتى ومحلل ادبى بنادى كتاب قلوب احلام ومرشد سياحى لدولة فلسطين وباحث بفريق عمل شخصيات صنعت التاريخ ومدققة بقسم قصر الكتابة الخي

 
الصورة الرمزية نبض القلب

? العضوٌ??? » 2245
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,633
?  نُقآطِيْ » نبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمعة لا تنطفئ مشاهدة المشاركة
اختي الغالية نبض
روايتك اثرت فيني كتيييييير ولامسة مشاعري
مأساة لما الانسان يكون بحاجة لاهله ويلاقيهم هما والزمن ضده
مع انه ابو فهد لازم يكون فخور انه ابنه رغم اعاقته محافظ على صلاته ولديه الرغبة الشديدة في الذهاب الى المسجد الا انه موقفه صادم
فدوى وحبها وحنيتها وفهد وصراخه وقسوته
سعد وعينه الزايغة>> الله يهداه بس
ميثة وشهاب وثابت >> مرحبا الساع باهل الامارات
وكل ابطال القصة الحلوين
مشكووووووووووووووووووورة
دمتي بعافية

انا سعيدة انه القصة اثرت فيكي مثل ما اثرت فيا
للاسف في ناس كتير هيك بعتبرو المعاقاو المتخلف وكانه شيء خارج من كوكب اخر
وليس انسان اله احاسيسه ومشاعره
تسلمي اختي الحلوووووووو تواجدك
نورتي متصفحي


نبض القلب غير متواجد حالياً  
التوقيع
غياب مؤقت عن المنتدى ودخول نادر جدا
سامحوني وما تنسوني
وادعولي لاني بحاجة لدعائكم بظروفي الصعبة
ادعولي ربي يفك اسر زوجي وكل الفلسطينين
بحبكم جدا وحتوحشوني مووووووووووووووووووت
رد مع اقتباس
قديم 16-01-11, 07:52 PM   #17

مذوبني مهند
 
الصورة الرمزية مذوبني مهند

? العضوٌ??? » 147040
?  التسِجيلٌ » Dec 2010
? مشَارَ?اتْي » 37
?  نُقآطِيْ » مذوبني مهند is a glorious beacon of lightمذوبني مهند is a glorious beacon of lightمذوبني مهند is a glorious beacon of lightمذوبني مهند is a glorious beacon of lightمذوبني مهند is a glorious beacon of lightمذوبني مهند is a glorious beacon of light
افتراضي


يسلمـــــــــــــــــوووو و ع المواضيع الرائعه بانتظار جديدك


مذوبني مهند غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 16-01-11, 11:42 PM   #18

نبض القلب

نجم روايتي وعضوة في فريق الروايات الرومانسية المكتوبة وأميرة حزب روايتى ومحلل ادبى بنادى كتاب قلوب احلام ومرشد سياحى لدولة فلسطين وباحث بفريق عمل شخصيات صنعت التاريخ ومدققة بقسم قصر الكتابة الخي

 
الصورة الرمزية نبض القلب

? العضوٌ??? » 2245
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,633
?  نُقآطِيْ » نبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مذوبني مهند مشاهدة المشاركة

يسلمـــــــــــــــــوووو و ع المواضيع الرائعه بانتظار جديدك

الرائع تواجدك عمري
نووووورتي متصفحي


نبض القلب غير متواجد حالياً  
التوقيع
غياب مؤقت عن المنتدى ودخول نادر جدا
سامحوني وما تنسوني
وادعولي لاني بحاجة لدعائكم بظروفي الصعبة
ادعولي ربي يفك اسر زوجي وكل الفلسطينين
بحبكم جدا وحتوحشوني مووووووووووووووووووت
رد مع اقتباس
قديم 17-01-11, 10:13 AM   #19

شمعة لا تنطفئ

عضوة في فريق الترجمة

 
الصورة الرمزية شمعة لا تنطفئ

? العضوٌ??? » 99404
?  التسِجيلٌ » Oct 2009
? مشَارَ?اتْي » 998
?  نُقآطِيْ » شمعة لا تنطفئ has a reputation beyond reputeشمعة لا تنطفئ has a reputation beyond reputeشمعة لا تنطفئ has a reputation beyond reputeشمعة لا تنطفئ has a reputation beyond reputeشمعة لا تنطفئ has a reputation beyond reputeشمعة لا تنطفئ has a reputation beyond reputeشمعة لا تنطفئ has a reputation beyond reputeشمعة لا تنطفئ has a reputation beyond reputeشمعة لا تنطفئ has a reputation beyond reputeشمعة لا تنطفئ has a reputation beyond reputeشمعة لا تنطفئ has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكورة اختي نبض القلب على جهودك الجباره وبتمنالك التقدم
وانشاء الله عقبال الرواية الجديدة

اما عن احداث القصة فهي رائعة وممتعة لانك انت الي نزلتيها

وانشاء الله انك ما طولي علينا في تنزيل البقة المتبقية منها
منتظرك على احر من الجمر

ودمتي في ود


شمعة لا تنطفئ غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 17-01-11, 01:42 PM   #20

نبض القلب

نجم روايتي وعضوة في فريق الروايات الرومانسية المكتوبة وأميرة حزب روايتى ومحلل ادبى بنادى كتاب قلوب احلام ومرشد سياحى لدولة فلسطين وباحث بفريق عمل شخصيات صنعت التاريخ ومدققة بقسم قصر الكتابة الخي

 
الصورة الرمزية نبض القلب

? العضوٌ??? » 2245
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,633
?  نُقآطِيْ » نبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمعة لا تنطفئ مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكورة اختي نبض القلب على جهودك الجباره وبتمنالك التقدم
وانشاء الله عقبال الرواية الجديدة

اما عن احداث القصة فهي رائعة وممتعة لانك انت الي نزلتيها

وانشاء الله انك ما طولي علينا في تنزيل البقة المتبقية منها
منتظرك على احر من الجمر

ودمتي في ود


يسلمووووووووووو يا عمري الرائع جدا تواجدك
ومتابعتك المستمرة الي
مرسي على ردودك الحلوة وتشجيعك المستمر
ولعيونك ولعيون كل المتابعين الي بكرة راح انزل جزئين جداد انتظريني يا عسولة
امووووااه بوسة لروحك الحلوة


نبض القلب غير متواجد حالياً  
التوقيع
غياب مؤقت عن المنتدى ودخول نادر جدا
سامحوني وما تنسوني
وادعولي لاني بحاجة لدعائكم بظروفي الصعبة
ادعولي ربي يفك اسر زوجي وكل الفلسطينين
بحبكم جدا وحتوحشوني مووووووووووووووووووت
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مابيني, خذيني

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:19 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.