آخر 10 مشاركات
حصاد الامس (الكاتـب : المســــافررر - )           »          أزهار قلبكِ وردية (5)*مميزة و مكتملة* .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          بحر الأسود (1) .. * متميزة ومكتملة * سلسلة سِباع آل تميم تزأر (الكاتـب : Aurora - )           »          أحبك لآنك أنتَ"قصة قصيرة"..للكاتبة only girl.. كامله** (الكاتـب : ميرا جابر - )           »          خريف الحب / للكاتبة خياله،،والخيل عشقي (مميزة) (الكاتـب : لامارا - )           »          217 - عيون الحب - كاثرين ارثر - مكتبة مدبولى - اعادة تنزيل (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          رغبات حائرة (168) للكاتبة Heidi Rice .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          ..خطوات نحو العشق * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : smile rania - )           »          ليلة مصيرية (59) للكاتبة: ليندسي ارمسترونج... (كاملة) (الكاتـب : monny - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل اعجبتكم الرواية ام لم تعجبكم
من حيث المضمون 50 78.13%
طريقة السرد 14 21.88%
المصوتون: 64. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-01-11, 03:42 PM   #11

morano

نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية morano

? العضوٌ??? » 64570
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,631
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » morano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
Elk


ازيكم بنات يعنى مششايفة اى تجاوب مع الرواية عموما انا هكملها لانى متعودتش ابدء حاجة ومكملهاش بسم الله نبدء الجزء الثامن ..........وسام" وانا مقهورة من فيصل وكيف مافضحها عند اهلها": بس يمه
المفروض فيصل قال وش صار مو يصير هو الغلطان وقليل الاصل
بنظر اهلها
ام فيصل"بمرارة": يمه فيصل يفكر بابعد من كذا بكرا لاكبرت بنته
وجاو ناس يخطبونها وسالوا وعرفو عن فعل امها وش بيكون
مصيرها....
وسام"فكرت بكلامي وصحيح صدق فيصل كبير وبيضل كبير
كيف ضحى براحته وسمعته عشان بنته ": الله يوفقه ويعوضه
ام فيصل " ودمعتها ع عينها": اللهم امين يارررب
وسن نازله من الدرج ": يلا يمه فصول ع الباب
ام فيصل " تقوم ": يلا وانتي اتصلي ع راكان شوفيه ليه تاخر ولا تعالي
معنا
وسام" ماصدقت انه امي قالت كذا": خلاص بجي معكم وبرسل له مسج
اني رحت
ام فيصل " فاهمتني": كلميه
وسام" وانا ادور عذر": يمه اكيد نايم ولا وش فيه تاخر كذا هو قال بيجي
12 وشوفي الحين 2 وبعدين يمكن تعبان من دوامه وماابي ازعجه
ام فيصل"مو مقتنعه بس ماتبي تتركها لحالها بالبيت":يلا طيب
وسام"طيران ع غرفتي واخذت عبايتي وشنطتي وحطيت جوالي سايلنت
وركبت السيارة وانا مرتاحه شوي وقلقانه شوي من ردة فعل راكان
بعد ماشفت انه خلاص قربنا ارسلت مسج لراكان اني رحت مع اهلي
وانه امي اصرت على عشان مااجلس لحالي بالبيت من بعد ماتاخر
وقفلت الجوال عشان لو قال شئ بقوله البطاريه خلصت مالي مزاج
لهواش اليوم ابي انبسط وافلها مع البنات..................


بعد ماتغدينا وحاولت ابين قد مااقدر اني اكلت وارمي الاكل بمنديل
لاني لو اكلت ماراح اقدر افرغ معدتي معهم ....
لجين:بنااااات متى نروح المسبح
وسام"انبسطت ع الفكرة":ايييييييه يلا الحين ماعندكم عذر طفحتوا
ومليتوا الكروش يلا قومو نخفف
جمانه: مالت عليك كروش بعينك مافينا كروش ولا هم يحزنون
ساره:هههههههههههههه عصبت وخنفرت علينا الحين
جمانه:جب جب بس
وسن: يلا قومو كل وحده تغير ونتوجه للمسبح ابي اسبح اليوم لحد
ماتتفقع عيوني
وسام: ايه وياويل حد يقولي طلعي
وسن: ايه ياويله
جمانه:مفاجيع ماعمركم شفتوا بركه
وسام"قمت وتخصرت":ايه من زماااااااان ماتسبحنا ببركه يعني
ولا كلمه
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههههههه
وسام"وانا ارش المويه ع جمانه": حدي يجيب الجوال هنا
جمانه"تبعد عني":اوريك لما ارجع
راكان:خلي الكل يطلع
جمانه:وش اخليهم يطلعون راكان حاس وش تقول
راكان"بعصبيه":اقول لك خليهم يطلعون لاادخل عليكم الحين
جمانه"تهديه عارفه اخوها":طيب طيب هد انت الحين
راكان:لك خمس دقايق وانا داخل
وقفل الجوال .... جمانه رجعت تفكر كيف تخليهم يطلعون وهي العبرة
خانقتها عارفه انه مستحيل يطلعون وعارفه انه اخوها بيسويها نزلت
بالمويه وراحت لوسن:وسن
وسن "انتبهت لتغير وجهها": جمون وش فيك
جمانه:..........."قالت لها كل شئ"
وسن"طيرت عيونها": من صدقك انتي
جمانه: أي والله وهو مهبول يسويها وربي
وسن"عرفت انه معصب من الي سويته اليوم":طيب
جمانه: وش بتسوين
وسن: ماراح اخليه يدخل ع البنات كذا شوفي وش لابسين
جمانه: طييب وش بتسوين
وسن"تروح للبنات": بناااااات
الكل : هاهـ ...هلا .. نعم
وسن:ودي ارقص بالبركه وش رايكم نجيب المسجل
الكل : انبسط وكل وحده طلعت تجيب شئ الي المسجل والي تجيب
فلاشها والي تقول لاخوها يجيب السماعات وتوني بقوم معهم لاني مااحب
اجلس لحاالي.....
وسن: وانتي جلسي لايجون ويشوفونها فاضيه ويستحلونها
وسام: ايه صدق... طيب لاتتاخرون ماابي اجلس لحالي
وسن" الله يستر وش بتسوي فيني بعدين":طيب
طلعوا من هنا وانا صرت اسبح لحالي واغطس والعب بالمويه وماانتبهت
بالي دخل :ان شاءالله انبسطتي ياست هانم
وسام"حسيت قلبي بيوقف اعرف هالصوت... وشلون مااعرفه وهو من يفز
له قلبي يوم يسمعه... لفيت ونا علامات الصدمه بوجهي":راااكان
راكان"بعصبيه": لا خياله
وسام" جيت بطلع بس .. وين بروح هو واقف وساد الطريق":....
راكان" وهو يرص ع اسنانه": تقدرين تقولين ليه مقفله جوالك
وسام" بلعت ريقي":خلص الشحن وماجبت الشاحن
راكان" مو مقتنع بجوابها":بالله طيب وليه ماكلمتيني
وسام: ما....
راكان"يقاطعني":وش ما لاتقولين خلصت البطاريه بعد اضنك ارسلتي
المسج
وسام: ايه بس بعدها قفل
راكان" وهو مكتف يديه.. حسيتا ني بسجن ويحقق معي":وليه مااتصلتي
علي يوم شفتيه قفل
وسام: وشلون اتصل
راكان: من جوال خالتي جوال اختك اخوك لو تبين كان دبرتي نفسك
وسام" يارربي ماضنيت انه بيسوي التهزيئه هنا عشان كذا ماشلت هم":
راكان"والله لوريك ياوسيم وانا مارفعت ضغطك مثل مارفعتي ضغطي
مااكون راكان.... قفلت الباب وانا اشوف عيونها تلحقني وخايفه وتبي
تعرف وش ناوي عليه... مشيت وفسخت ودخلت غرفه تبديل الملابس
واخذت لي شورت سباحه من الموجودين ...طلعت الا وهي تحاول تفك
الباب بس وين والمفتاح عندي ...شكلها جذبني شدني لها بصغر حجمها
وببجامتها المبلله والي مبينه تفاصيل جسمها ...كانت لابسه بيجامه حفر
وبرمودا وكان لونها زيتي....
وسام" ابي اطلع يمه شكله ناوي له ع نيه ... ياربي انا ليه سويت كذا
افتح الله ياخذك .. واحاول بالباب اني اخربه أي شئ المهم يفتح
راكان": ع وين
وسام"تجمدت بمكاني ":............
راكان" يقرب مني ويلفني عليها وانا منزله عيوني ":ع وين
وسام" طيرت عيوني وانا اشوف سيقانه ..من غير تفكير رفعت نظري
الا والطامه الكبرى الشيخ لابس شورت سباحه ووقف قبالي كذا من غير
فانيله او شئ يغطي صدره حسيت الدم كله تجمع بوجهي من الاحراج
ونزلت عيوني ... بس ياويلي عليه وع جسمه باين انه يهتم بلياقته"

راكان"شدتني لها وخوفها ورجفتها اغرتني":وين
وساام"حسيتا ني بصيح خلاص ... وش يبي لصق فيني ذا":......
راكان" حطيت يديني ع خصرها وقربتها اكثر":ليه تحبين تعاندين
وسام" ارتبكت من قربه وانتبهت لنظراته الي تحرقني وكيف يناظرني
من فوق لتحت": ااابي اروح
راكان: وين
وسام"ياربي تووبه اعانده ثاني":..........
ركان: مو قلت ل كانا الي بجيبك ليه تروحين معهم
وسام"تو بتكلم قاطعني":لاتقولين اني نايم ومدري ايش اتصلتي مو ترسلين
مسج.....
وسام" ماعرفت وش ارد عليه وهو مربكني بقربه كذا"
راكان" قربت اكثر ورفعت وجهها":انتي الي تجبينه لنفسك
وسام: وش اجيب
راكان" بابتسامه خبيثه": وش تجيبين"وفجاءة باسني"
وسام" تجمدت بمكاني ":.....
راكان"والله لطلع براسك نخله": اقول وسام
وسام"احاول افك نفسي": هلا
راكان: اقول وش رايك بلا حفله زواج وبلا هم
وسام"طيرت عيوني": هاهـ
راكان"صرت العب بشعرها وامشي يدي ع ظهرها": اقول بلاحفله
خلاص اليوم بتروحين معي البيت
وسام" لا وش يقول ":لا مايصير لازم نسوي زواج وبعدين مارخلصت
الشقه
راكان"بست خدها وكل شوي ابوسه": عادي غرفتي الي ببيت اهلي
نجلس فيها لحد ماتخلص الشقه
وسام" حسيت قلبي بيوقف من سرعته ومن حركاته الجريئه تمنيت
الارض تنشق وتبلعني":لا ماراح اخذ راحتي وبعدين غرفتك صغيره
راكان"كنت بضحك ع صوتها حسيتها شوي وبتصيح بس احسسن


عشان تتادب...لا لاتخافين اذا ع اول الايام باخذ فندق اخاف تفضحينا
بصوتك
وسام" وجهي صار طماط حسيت انه حد كب علي مويه باردة ...
ماقدرت انطق":..........
راكان"كنت ميت ضحك بداخلي ع انحرجها ياويلي قلبي عليها يانااس
وصرت العب بازرار بيجامتها" وش قلتي
وسام" انتبهت ليده ... وش ناوي عليه ":راكان توبه اعيدها بس الله يخليك
لاتسوي شئ
راكان"بخبث": وش بسوي يعني
وسام" ارتبكت من نظرته ومن غير تفكير صرت اتكلم ومدري وش
اقول ابي اطلع بس": الي تفكر فيه الله يخليك توبه خلنا ع مااتفقنا
وبعدين مابقى شئ ع زواجنا
راكان: اذا على ان ملتزم باتفاقنا بس انتي شكلك مستعجله "غمز لي"
وسام" حسيت عروقي نشفت من الدم وصرت ارجف من البرد":هاهـ
لا والله ماافكرت بالشئ هذا
راكان" ماسك ضحكتي ": وش مافكرتي فيه
وسام"صحت خلاص": ابي اروح
راكان" ياربي بكت .. حملتها بسرعه وهي ماتوقعت الي صار ....
وسام" ماحسيت بحالي الا وانا بالمويه وحاولت اطلع راسي بسرعه
ابي هوا ... الا وراكان طلعني .. تمسكت بقووة برقبته ..وهو يضحك
باقوى ماعنده:هههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
وسام" مااهتميت من ضحكته ": ابي اروح لامي
راكان "بجديه": وسام
وسام" كنت اصيح ومغمضه عيوني":ااابي امي
راكان": وسام افتحي عيونك وناظريني اذا تبين تطلعين
وسام" فتحتها وانا مازلت متعلقه فيه":..........
راكان"بحنيه": انا زوجك انا امك ابوك وكل اهلك يوم تكونين معي مابيك
تفكرين بحد و تبين غيري
وسام" قلبي صار يدق بسرعه من كلماته ... وش يعني .. معنى كلامه
انه مو مجبور على ..كيف .... لا يمكن يبي يعود نفسه على"قطع افكاري"
راكان:سمعتي
وسام"اكتفيت بهز راسي":بمعنى ايه
راكان: ماابي اضغط عليك وماابي اخوفك بس انتي تحديني ع كذا يوم
تسوين اشياء من وراي او تعاندين
وسام" حسيتا ني بزر وهو شايلني": والله توبه بس خلني اروح
راكان" يهز براسه": لا اجلسي معي شوي
وسام" كنت دور أي عذر": بس نا بردانه ابي اطلع
راكان"ماقدرت ..اطول اكثر ... فيها شئ يخلي قلبي يحن عليها ومقدر
اكمل مقالبي فيها...للدرجه هذي تمكنتي من قلبي يالفصعونه...
حضنتها لصدري بدفيها بالبدايه كانت بتفك نفسها بس بعدين خلاص"
وسام"حسيت براحه وامان بحضنه ماودي بعدت عنه"
الباب يطق
راكان "بعصبيه":ميين
ام فيصل: راكان افتح الباب يالدب مستوحد ببنتي اعرفك واعرف هبلك
وسام" ماقدرت امسك ضحتي":هههههههههههههههههههه ه
راكان"فز قلبي من ضحكتها":تضحكين يوم جاك الفرج
وسام " فكيت نفسي بسرعه ورحت اخذت المفتاح من ثوبه وفتحت الباب
ام فيصل" بان عليها انه موع اجبها الي يصير بس ماتقدر تتكلم زوجها
بس ودها ماصار كذا الا بعد ماتروح لبيته عشن تتفادى القيل والقال
"يلا تعالي يسالون عنك... واكتفت تعطي راكان نظرة خلته مايعرف
ينطق بكلمه

بالليل تعشينا ورقصنا بس البنات ماخلو تعليق ماقالوه وانا اعصب وعطيهم
من المقسوم ويسكتون شوي ويرجعون مره ثانيه ومسكت جمانه ووسن
وهزئتهم وهم يضحكون الدببه ...............

مر اليوم حلو وانبسطنا حيييل ....

ام فيصل: الله يسلمك .... من طيب اصلك .... والنعم ياهلا فيك ....
ايه.... عرفتهم ايه.... شوفي .... ايه ماعليكم كلام... بس تعرفين
لازم ابوها يشوف ويسال ع لولد وبعدين .... الي ربي كاتبه
بيصير... الله يكتب الي فيه الخير والصالح... ياهلا وسهلا....انشاءالله
حياك الله.
وسام" نطيت ع امي وانا اكل ايس كريم": مين يمه
ام فيصل" تسكر التلفون": مالك خص
وسم: ادري خطاطيب حق وسين بروح اقولها
ام فيصل " بعصبيه": اهجدي لا بالجهاز ع راسك
وسام: ليه يمه وش سويت
ام فيصل: طايره للبنت وللحين ماصار شئ صبري نسال نشوف
اصله فصله يناسب لاختك مايناسب
وسام: ياحبكم لتعقيد الاشياء
ام فيصل: لا نرمي بنتا ع اول واحد يدق الباب وماندري من شينه ومن
زينه
وسام: ماقلت كذا
ام فيصل: اجل وش ينفهم من كلامك وبعدين مالك شغل بكلام الكبار
وسام"متخصرة": ياسلام وانا صغيره الحين انا مخطوبه وقريب بتزوج
ام فيصل: يوم تطسين لزوجك تكبرين
وسام:يمممممممه
ام فيصل:وصمه

وسن "وهي ترجف من الخوف": يمه لازم ادخل
ام فيصل: سمي بالله ولا تخافين مافيه الا الخير ان شاءالله يالله اخوك
ينتظرك
وسن"بتوتر":طيب
بالمجلس فيصل وابو فيصل جالسين مع العريس وابوه واخوانه
ابو فيصل: يالله حيهم
ابو رائد: الله يحيك ويبقيك يابو فيصل
ابو فيصل:طيب يامعاذ قوم مع فيصل المقلط عشان تشوفها
معاذ: ان شاءالله عمي
وسن"كانت جالسه ومرتبكه":...............
فيصل: تفضل معاذ
معاذ: السلام عليكم
وسن"بصوت واطي وعليكم السلام
معاذ"يقرب منها ويمد يده":اخبارك وسن
وسن"بتوتر ":الحمدالله بخير
معاذ"قزها من فوقها لتحت وكان طول الوقت مبتسم":......

ام فيصل: ياهلا والله ....ايه الله يتمم لهم ع خير... الله يسلمك.... ايه
ع ماتفقوا الرجال... ايه بتكون الحفله ببيتنا...ايه ع خير انشاءالله
حياك الله
وسام:ايواااا ياعرووس
وسن" منحرجه":جب انتي نسيتي نفسك يوم انخطبتي
وسام"بغرور":تقارنين نفسك فيني يادبه انا ماخذه شيخ المزايين
مو نتي رابح صقر
وسن"بعصبيه": هي ماارضى عليه
وسام: شف شف هذ وانتم للحين ماملكتوا وتدافع عنه
وسن"بغرور": اكيد بدافع عن زوجي وابو عيالي
وسام"شهقت":متى صار ابو عيالك
وسن"ودها تقوم تكفخني":ان شاءالله بيصير
وسام: والله ماتوقعتك كذا يااختي طاير قلبك ع الزواج فشلتينا اهجدي
وسن:يمممه شوفي ام كششه
ام فيصل: وسسسيم تركي اختك بحالها
وسام:هههههههههههههههههههه� �ههههههه طيييب

وسن: هلا حبيبي
معاذ:اهلين اخبارك
وسن:الحمدالله وانت
معاذ:بخير
وسن"باستغراب":وش فيك تقولها من غير نفس
معاذ:منقهر يعني شوفي من متى ملكنا وصار لي اسبوعين ماشفتك
وسن"بقهر":طيب وش اسوي بوي مو راضي
معاذ:ياسلاام والشيخ راكان ماقاله شئ هذا هو رايح جاي ع اختك
ولا تطلع معه ويوديها ويجيبها وانا شوفه وجلسه معك مو راضي
ماصارت ... وسن لاينسى انك زوجتي
وسن"تهديه":طيب حبيبي اهدا وانا بكلم فيصل اليوم
معاذ:وفيصل وش بيسوي
وسن:اتركها على حبيبي
معاذ:اكيد
وسن:اكيد

راكان:وسيم وبعدين معك
وسام"احس اني متقطع هابي اناام":راكان تكفى ابي انااام
راكان:وانتي كلا نوم في نوم
وسام:وش اسوي تقطعت رجولي من السوق تعبت هلكت
راكان:طيب مو لازم تروحين السوق دامك بتصيرين سودانيه
وسام:ياليت امي مو راضيه رجلي ع رجلها
راكان"بخبث وعشان يطير النوم مني":طيب ماقلتي وش شريتي
وسام:عادي وشو شريت يعني تنانير جينزات عطورات بيجامات
راكان"ماسك نفسه لايضحك":طيب والاهم شريتيه
وسام"ماكنت حاسه ":وش
راكان:قمصان النوم ترا انا احب اللون الاسود
وسام"حسيت عيوني بتطلع من مكانها":..........
راكان"كنت ماسك ضحكتي واتمنى اشوف وجهها":وسام
وسام:هلا
راكان:ماقلتي لي
وسام:راكان بكلمك بعدين بروح الحمام"اكرمكم الله"
راكان"ماقدر يمسك نفسه":هههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
وسام:ايه يالدب اضحك
راكان:ياليتني قبالك بس
وسام"احبك احبك":ها ها مالت بس
راكان:اشوف النوم طار الحين
وسام"عرفت قصده":لا ماطا رابي انااام
راكان:ههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههه

معاذ:صدق حبي بشوفك بكرا
وسن :ايه شفت فيصل وش سوا
معاذ:يسلم راسه
وسن:طيب حبيبي انا بنام الحين بكرا عندي اختبار وبصحى بدري
معاذ:طيب متى اجيك
وسن:بعد صلاة العشاء
معاذ:طيب نوم العوافي واحلمي فيني حبي
وسن"بخجل":طيب
معاذ:يلا مع السلامه

وسن:وسااااام يلا عاد طلعي بلبس
وسام"حابه ارفع ضغطها وارد لها الي كانت تسويه لي":طيب لبسي مين
ماسكك
وسن"بقلة صبر":وسيم مابقى شئ ويوصل وانا ماخلصت
وسام:والله انك متعبه نفسك خليك طبيعيه مثلي
وسن:ايه اطلع له بالبيجامه ولا بجينز طسسسي
وسام:مالت بس"وقمت رحمتها كانت متوترة حيل"يلا روحي تجهزي
لقيس
وسن:ايه بتجهز بس طسي

وسن:السلام عليكم
معاذ وفيصل:وعليكم السلام
وسن "جلست جنب فيصل":........
معاذ:وش اخبارك
وسن: الحمدالله وانت
فيصل:طيب قومي ضيفي زوجك
وسن"انحرجت":ان شاءالله
وسن صبت له قهوة وبعدها صبت لفيصل وقدمت لهم الحلا ورجعت
مكانها..وطول ماكانت تصب كانت مرتبكه من نظرات معاذ لها
فيصل: يلا اخليكم ع راحتكم
معاذ:بدري
فيصل"بضحكه":من عمرك يعني تبيني اجلس
معاذ: ها هـ لا كانه الوالد يناديك
فيصل:هههههههههههههههههههه ايه ايه"وطلع فيصل"
معاذ:وسن
وسن"وعيونها ع الارض":هلا
معاذ:تعالي اجلسي جنبي
وسن"تقوم وتجلس بس بعيد شوي":.....
معاذ"يناظر باب المجلس ...بعدها قام وقفل لباب...ورجع مكانه":واخير
وسن"بضحكه خجل":هههههههههه
معاذ:ايه عذبيني اكثر بضحكتك
وسن "بخجل وشويه دلع":بسم الله عليك
معاذ"يمسك يداها":تحبيني
وسن"نزلت راسها وهزته بمعنى ايه":..........
معاذ"يقرب منها اكثر":وانا احبك
وسن"كانت خجلانه ومو مستوعبه الي جالس يصير... بالبدايه كان
مسك باليدين بس ...وبعدها صار يبوسها ....بس الي قلقها حركاته
الجريئه ...كانت مثل اللعبه بين يديه وتبي تتكلم بس ...كل ماحاولت تقول
شئ قال لها انه زوجها وانه يحبها ويقول لها دامك تحبيني ماتحطين
بينا أي حواجز.............
وسام:ياهووووو نحن هنا
وسن"سرحانه تفكر بالي صار بينها وبين معاذ وحركاته الجريئه":.....
وسام:كل هذا عقلك مع الحبيب وهذا هو توه طالع
وسن"من غير مقدمات":وسام
وسام"ماارتحت لنبرة صوتها":هلا
وسن"بتفكير":لا خلااص
وسام:وسن وش فيك
وسن"بتوتر":انتي ....مم بسالك يوم تجلسين مع راكان..يعني
وسام:وشو
وسن:يعني يسوي حركات جريئه معك
وسااام"حسيتها متوترة وخايفه يمكن انه باسها وخافت الدبه..ياحليلك ياوسن
يعني الي يشوفني الحين صرت خبرة والله ركين مهبل فيني":الصراحه ايه
وسن:طيب من اول مره جلستي معه
وسام:ايه
وسن:اها
وسام:يعني معاذ سوا شئ معك
وسن"سرحت":.........
وسام:ياهوووو
وسن:هلا شفيك
وسام:الي اخذ عقلك
وسن:ههههههههههههههههههههه� �هه
وسام"حبيتا طلعها من حيرتها":يعني باسك خير ياطير زوجته تعودي
وسن"ياليت ع كذا ياوسام":هههههههه يعني تعودتي انتي ووجهك
وسام"صار وجهي احمر يوم اتذكر ركين وهو حاشرني بزاويه
المجلس بعد ماطلع قرون براسه":جب بسسس
وسن:ههههههههههههههههههههه� �ههههههههه
مرت الايام وقرب عرسي وانا متوترة كثييير تغيرت علاقتي براكان
وطبعا للاحسن....ماتخلو من الهواش والعناد ....ووسن كل مره يطلع
منها معاذ تسرح وتتغير... الكل ظن انه خجل او انها تفكر فيه......

راكان:مستعده لبكرا
وسام"حسيت بخوف من بكرا ":لا وش رايك ناجله
راكان"بضحكه مطنزة"هي هي كثر منها اقول لاتخليني اجي واسحبك
من كشتك الحين
وسام: ها ها
راكان:طيب قومي الحين كلي لك شئ واقري لك قران وارتاحي ونامي
وسام"حسيت من تلميحه اني اقرا القران انه يبي يوصل لشئ": بس مافيني
نوم
راكان"طيب قومي اقري لك قران
وسام"حاولت انرفزه ابي اعرف هو يقصد الي ببالي": ايه بس
راكان" لايكون مسويتها وربي لاقلبها عليها": بس ايش
وسام"سكت":...........
راكان "بشويه عصبيه":اقووول تر اشارات حمرا ماابيها بكرا ياويلك
وسام"حسيت الدم تجمع بوجهي وحمدت ربي انه مو بوجهي":......
راكان"بعصبيه":ماجاوبتي
وسام: ع ايش
راكان:يعني تبينها اقولها صريحه
ام فيصل"الحمدالله يوم شفت امي داخله على ...طوالي عطيتها الجوال
":راكان
راكان"ارتبكت يوم ردت على خالتي":هلا والله بخالتي وشلونك
ام فيصل: بخير يمه وانت
راكان:الحمدالله
ام فيصل: خلاص يمه خلها ترتاح بكرا بتصير عندك وبتشبع منها
راكان:ااه متى يجي بكرا بس
ام فيصل: الله يرجك اركد شوي ههههههههههههه
راكان: بنتك خلت فيني عقل ههههههههههههههه
ام فيصل: يلا يمه روح ارتاح انت بعد
راكان: ان شاءالله عطيني وسام
ام فيصل: مافيه خلاص بكرا يلا مع السلامه ... ايه والجوال باخذه عندي
راكان:لحوول ليه طيب
ام فيصل: من غير ليه يلا تصبح ع خير
راكان"كنت مقهور ابي اعرف وش ناويه عليه":وانتي من اهل الخير
جلست امي عندي وخضتني لحضنها وصارت توصيني براكان
واني اكون سنعه معه واحترامه واصونه ومن هالكلام.....ونمت
بحضن امي ... بس مو كثير كنت متوترة حييل

وسن: يلا سيم لازم نروح بدري المشغل عشان تخلصين
وسام"واحس اني ابي اناااام ": طيب طيب شوي بس
وسن"تسحب البطانيه": خلصي عاد
وسام"قمت وانا افرك عيوني":وسن
وسن: هلا
وسام"وانا بصيح": خلاص هونت ماابي اتزوج
وسن"تحضني":ياهبله وربي بفقدك ههههههههههه
وسام"حضنتها وشديتها اكثر":وانا بعد
ام فيصل"يوم شافتنا خنقتها العبرة": يلا يابنات لانتاخر
وسن ووسام"وحنا نصيح": ان شاءالله يمه
رحنا المشغل وهبلت بالكوفيره لحد ماعصبت وتركت الغرفه وهي تتفلسف
بالفلبيني
وسن: ياخبله اهجدي خلاص
وسام: ياسلاااام اخليها تسوي بوجهي خرايط يعني مايعجبني كذا
ام فيصل" دخلت علينا معصبه": وسيم
وسام"خفت منها": هلا يمه
ام فيصل: ولا كلمه ولا حركه خلي المره تخلص شغلها
وسام: بس
ام فيصل: ولا كلمه تسمعين"وتلف ع الكوفيره"يلا شوفي شغلك
واذا سوت شئ ناديني
الكوفيره: تيب ماما
وسام"قهرتني حسيت بوجهها ابتسامه نصر":تضحكين انتي ووجهك
كانهمطبه مخفوسه
الكوفيره "تهز راسها مافهمت":........
وسن: الله يرجك بس ههههههههههههههههههههههههه هههه
..........................

وسن : هلا حبيبي
معاذ: ابي اشوفك
وسن : وشلون يعني مقدر اطلع من الصاله ولا اقدر ادخلك
معاذ: شوفي حبي قولي لامك انك نسيتي فستانك وبتروحين تاخذينه
من البيت وبجي خمس دقايق اشوفك وماني مطول
وسن: ماراح ترضى وبعدين مافي حد بيوديني ولاتقول انت ماراح توافق
معاذ: قولي لها السواق
وسن: ياحبيبي ماراح توافق
معاذ: حاولي عشاني
رحت وقلت لامي اني نسيت الفستان وجتني تهزيئه محترمه وبعد عناء
وافقت يوديني السواق وماكان ودها لانه ماتخلينا نروح لحالنا معه وفيصل
مايرضى بس عشان الفستان
وسن: يلا حبيبي ربع ساعه واوصل لاتتاخر
معاذ: اووك
وسن" لبست فستانها العسلي وكان موديله ناعم حيل ونافش كان من
فوق كله كرستال وتطريز وعند الخصر يصير ع شكل لفات وتدريجات
ويبدى ينفش لحد تحت وذيله طويل ...كان مكياجها خيال وبارز حلاها
القت نظره اخيره ع نفسها ونزلت تفتح له لانه عند الباب
معاذ"يناظرها من فوقها لتحتها ":ووواو حبي خقق
وسن"بخجل"يسلموو حبيبي
معاذ"يقرب منهاونظراته مارتحت لها":حبي
وسن"بارتباك":حبيبي يلا لازم اروح مااقدر اتاخر
معاذ"يمسكها من خصرها ويقرب منها ":شوي بس ماشبعت منك
وسن"قلبها صار يدق بسرعه": مااقدر اتاخر
معاذ"يسحبها للمجلس.. ويقفل الباب": وسن حبيبتي احبك
وسن"بخوف": وانا بعد بس لازم امشي الحين
معاذ"يحاوطها وصار يبوسها وهي تحاول تبعده":........
وسن: معاذ لاااااااااا...............

:7r_001::7r_001::7r_001:.


morano غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 27-01-11, 03:45 PM   #12

morano

نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية morano

? العضوٌ??? » 64570
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,631
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » morano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء التاسع.......................

وسن: لا انت وش سويت
معاذ"ببرود": هي انتي الي يسمعك يقول انه بالحرام تراك زوجتي
يعني عادي
وسن"تصيح": ادري اني زوجتك بس المفروض ماسوينا كذا انتظرت
لحد مانتزوج
معاذ"بقله صبر": وش نزوج احنا متزوجين
وسن: ايه ببس للحين مااعلنا زواجنا الزواج اشهار
معاذ"يقوم ويلبس ملابسه": قومي بعدين نتكلم لاتتاخرين وتشك امك
وسن"تذكرت امها وتفكر وش بتقول عنها يوم تعرف وش صار":.....
معاذ"طالع": يلا قومي صلحي نفسك وروحي القاعه
وسن"قمت بصعوبه ودخلت الحمام "اكرمكم الله"وصرت افرغ الي بمعدتي
نزلت فستاني ونزلت تحت المويه البارده يمكن اصحى من الكابوس
لا هذا مو كابوس .... انا وش سويت ... ياربي ارحمني برحمتك
ام فيصل: وسن ماصارت فستان
وسن"تحاول تتمالك نفسها": ان شاءالله يمه جايه ..بس
ام فيصل" نقزها قلبها ع بنتها وحست انه فيها شئ": وش فيك
وسن: ولا شئ يمه بس رحت عند رشاش المويه بغسل طرف الفستان
لانه توسخ وماحسيت الا بالمويه فوق راسي يمه وخرب المكياج والتسريحه
ام فيصل" بعصبيه": وماتنتبهين يالله منك انتي واختك بتمرضوني
وسن"بخوف": بسم الله عليك يمه
ام فيصل: طيب اخلصي عجلي بروح احجز لك
وسن: ان شاءالله
وصلت المشغل وبسرعه عجيبه قدرت الكوفيرا تخلص مني شلنا اغراضنا
وطلعنا من المشغل وتوجهنا للقاعه .........
وسام" احس اني بموت من الخوف وودي اصيح بس امي هزئتني
وقالت ياويلي لو اخرب المكياج... وسن راحت تتاكد وتشوف الكوشه
وترتيبات الزواج بس ماحسيت انها ع بعضها ....
جمانه: ايش الجمال هذا يابنت بيتخبل راكان
وسام"انحرجت يوم نطقت اسمه": مالت بس
جمانه: شوفوا بس امدحها وتقول مالت صدق هبله
وسام: ماطلعت ع غريب
جمانه: وجع وهذا وانتي عروس ولسانك وش طوله الله يعينك ياخوي عليها
وسام"عصبت وكان ودي اهفها بالمسكه حقتي":جب لابهذي ع راسك
اخليك تشوفين العصافير الي بتوم وجيري
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههه
ساره: كل شئ جاهز والبنات يقدمون الورد للي يوقع ع الدفتر وصديقاتك
شوي وبيجونك
وسام"انبسطت من بنات خالاتي كانوا طول الوقت معي وساعدوني بكل
شئ وافكارهم الخطيرة":تسلمون والله ماني عارفه وش اقول
ساره: رديها لنا بزواجتنا
وسام: ان شاءالله "واشر بيدي"من هالعين قبل هالعين

ام فيصل: يلا يابنات بيدخل راكان واخوانها
البنات كلهم طلعوا وجلست وسن وجمانه بعد ماتغطوا كنت حاسه بخوف
مو طبيعي ودي ارجع لبيتنا خلاص ماابي اتزوج....
راكان"كنت متوتر حييل ويوم قالو لنا بندخل فرحت لاني بشوفها...
شهر ماشفتها ... اشتقت لها ....صرت اسارع بخطواتي وطبعا الكل
كان يعلق بس سفهتهم ... ابي املا نظري منها..... دخلت بعد مادخل
عمي وسلم عليها هو وفيصل ... تلاقت عيوني بعيونها كانت بمنتهى
الجمال والبرائه بفستانها الابيض الكبير يالي بين صغر حجمها
كانت نحفانه كثير .. انا اوريها وتقول تاكل...كانت خيال بكل شئ
تسريحتها وصبغت شعرها العسلي اعطها رونق وجمال وطرحتها
الي مطرزة بالكرستال ونازله ع كتوفها ...... فستانها الي كان كاشف
كتوفها ومبرز عظام كتفها جذبني وطريقه تنفسها السريعه بان خوفها منه
كان مخصر من عند الصدر لحد الخصر وكان يلمع من الكرستالات
وحسيته ثقيل عليها وهي تحاول تتحرك فيه... تقدمت عندها وسلمت
عليها وبست راسها وكانت يديها مثل الثلج ...شوي وجات خالتي وامي
ومعهم الشبكه ولابستها اياه وكانت ترجف بين يدي ودي اخضتها بحضني
بس الاحراج منعني......
ام راكان : يلا بنخليكم مع المصورة
وسام"كنت خجلانه حيل وخاصه من فستاني ونظرات راكان حسيت انه
عاري حيل.. وهو ماقصر بنظراته الي تحرق.. كنت مااقدر ارفع عيوني
حسيت انها حاطه اسمنت ع وجهي مو مكياج... دخلت المصورة وصارت
تصور بالبدايه عادي بس بغيت ادوس ببطنها يوم صارت تطلب منها انه
يحضني ويبوسني ومدري ايش والشيخ مبسووط وانا اغلى من الاحراج
حس فيني وكنت اسمع ضحكته وكل ماقالت المصورة شئ اعترضت
وهو يقول لا بنسويه ..............
ام فيصل : يلا راكان بتدخل الحين وبتشوف هناك فيصل ونواف وابوها
راكان" يقوم": ان شاءالله
دخل راكان ع زفة الطقاقات يامعريس ......
شوي الا وسن وجمانه يساعدوني لانه دوري الحين حسيت بثقل من
الفستان وكانت حركتي صعبه منه .....
طفو الانوار وشغلو الشموع والبخار وانوار الليزر ووسن كانت قدامي
تصورني وامي وخالتي وراي يساعدوني بالفستان....

أقفى بالاامس عيد
وهل عيد جديد تسعد بهالااحباب وتغرد له الطير
بحضور كل الحبايب تكبر الفرحه وتزيد
واجتماع الاهل خير على خير
مشيت شوي شوي من بعد تحذيرات وسن وجمانه اني مااسرع لانه الزفه
طويله وصلت لباب القاعه والزغاريد والورد يرمون علي

لفرح فرحين وانتي الفرحالاكبر
ياهلا بك ياعروسي يامناتي




ياساعة الفرحه يوم لقياكم......عيد العيون وعيد قلب احبابكم
نسابق اللهفه وننطق هلا بكم.....وبقلوبنا ننتظردعواتكم


ا


مبروك من قلب يحبك و يغليك ** بأحلى لياليالعمر والكل هنا

وصلت عند الجسر وبصعوبه صعدت من الفستان حسيت بدوخه
بس امي وخالتي ماسكيني.....

راكان زين الرجاجيل
.......الشهامه رمز بطباعه
هو نور الارض ولد الاصايل
.......الله يتمم عليه فرحته
يضـرب الليـل اطنـابـه
ويفتـح السهـرابـوابـه
احتفـالابـزفـاف
وسام وراكان



حينما يكتمل .... الفرح بدراً
يكون قد ظفربعروس ...
يكون قد ظفر بــ وسام





أسفرت و أنورت من قدرة الوالي ~.~.~ أسعد أيامنا وأحلى ليالينا
يا هلا با عزيز الطيب الغالي ~.~.~~.~.~ يا هلا بالذي جانايهنينا
أنتم إلى لكم بالقلب منزالي ~.~.~.~.~.~. مرحبا ألف والله ماتكفينا





الف هلا يا عروسة وألف مبروك ** جعل السعادة والهنا قدامها
كنك بدر في طلتك يوم زفوك ** حوريةٍ تلفت نظر منشافها

مشيت وانا ارجف ووسن تاشر لي ابتسم والف ع الحضور




عسى السعادة في حياتك تباريك 00 والحظيضحك لك على طول دنياك



ألف مبروك تحلق فوق هاماتالعروس ** والعبارات تنمق بعقود من ورود
كل قلبٍ صار يخفق بدعاءٍ في السجود ** رب بارك ووفق واجعل الآتي سعود

بشرى لنا ..
نلنا المنى ..
زال العنا ..
وأتى الهنا
يا نفس طيبي باللقاء .. يا نفس قري أعينا




وسام يااجمل حروف الشعر 00راكان يااروع قوافيها
تستاهل وسام التبريك 00 ويستاهل راكان فرحتة فيها




أحلى جمعة .. أحلى بسمة .. أحلى ضحكة في فرحنا
رب بارك في زواجنا .. هذا والله كل أملنا
ــ



يضـرب الليـل اطنـابـه
ويفتـح السهـرابـوابـه
احتفـالابـزفـاف
وسام وراكان




عنـدمـاتبـدأالشمـس بجمـع خيوطـها
معلنـه دخـول قمـرالليلـه
بـزفـاف وسام وراكان المبارك


وسام وراكان




مثـل القمـراليـوم هلـت
كـل عيـون النـاس علـي النبـي صلـت



طيـرالفـرح غنـا
وبـديـارنـاعـلاوبعـرسـك
يـاوسام وراكان عسـاك تهنـا
مبـروك لـلعـروسيـن وسام وراكان



وصلت لنهايه الجسر اخير ابي اجلس تعبت واشتغلت الانوار والزغاريد
وبدت اغنيه راشد الماجد ....




وصلت لعند راكان واستقبلني عند بدايه الجسر ومسك يدي والمصورة تصورنا
اخذت لنا كم صورة وكان ابوي وفيصل ونواف معنا شوي وطلعو
وبقى راكان بس... صارت امه ترقص هي وجمانه وخالاتي مبسوطين

وسام: يمه ماابي اروح معه بروح البيت
ام فيصل: يلا بلا دلع زوجك ينتظر
وسام" وانا اصيح ": ماابي
ام فيصل: هلا راكان
راكان: ماصارت خالتي يلا
ام فيصل: هذا هي قبالي تصيح تقول ماتبي تروح
راكان"عصب": ع كيفها خالتي ترا بدخل اسحبها من كشتها
ام فيصل" والعبرة خانقتها":هههههههههه الله بقطع بليسك اهجد
راكان:هههههههههه يلا يمه انتظرها
ام فيصل: يلا دقايق وحنا جاين
راكان: حنا مين
ام فيصل: انا واختها معها
راكان"بجديه": لا يمه خلاص خليها تتعود انها تكون من غيركم
ام فيصل: عارفه بس لازم اجي معها اتطمن عليها
راكان"بحنيه": يمه تطمني بحطها بعيوني بس كذا تخلينها تتعلق
وتبدء تصيح وش يسكتها بعدين
ام فيصل" اقتنعت": طيب
راكان: يلا عاد ماصارت
ام فيصل" تساعدني بلبس عبايتي ووسن تشيل شنطتي وبصعوبه مشيت
وهذا بعد ماشلت الجيبون ونفس الشئ مازال ثقيل... وصلت للسيارة
وركبت قدام لانه راكان هو يالي يسوق... استغربت لما شفته مشى":وقف
راكان: وش
وسام: امي واختي بيركبون
راكان"يكمل ويمشي": لا مو جايين
وسام" حسيتا ني بنفجرقهرني حتى هلي مو مخليهم يجون":لييه
راكان: بس ماابي عواذل معنا "ويغمز لي".............
حاولت اهدي نفسي وقرا المعوذات واستغفر .... شوي ووصلنا
الفندق نزلت من بعد ماساعدني راكان وصعدنا ع جناحنا .. دخلت ودخل
بعدي ... هو راح للغرف هوانا فسخت عبايتي ... كنت متقطعه ومتكسره
وابي انام ... بس وين انام وهذا مستقعد لي ... ياربي ..ابي امي .....
طلع راكان وكان فاسخ البشت والشماغ وجلس قبالي: مبورك وسام
وسام" ارتبكت": الله يبارك فيك
راكان" يقوم ويسحبني معه" يلا تعالي برد العشاء
وسام: لا مابي شبعانه
راكان: نصابه امك تقول عجزت عنك وماكلتي من امس
وسام" وانا منزله عيوني والعب بمسكتي": لا والله مالي نفس
راكان" يجلسني": مو ع كيفك بتاكلين
وسام" جلست وصرت العب بالاكل وهو ياكل ... شكله حتى هو مااكل
شئ من امس باين عليه انه الجوع والتعب.....
راكان" انتبهت لها وهي تلعب بالاكل ": منتي ماكله
وسام: قلت لك والله مالي نفس
راكان" مقدر وضعي وماظغط على": طيب قومي" واشر بيده"غيري
ملابسك عشان ننام
وسام" حسيت بفرحه .. شكله بيعدي اليوم ع خير ابي اناام ياناس...
قمت ... فتحت شنطنتي وطلعت اغراضي.. وشفت امي نفذت كلامها
بقميص النوم اخذته وانا اتحلطم لانه مافي غيره... قفلت الباب...
وفسخت لفستان ورحت للحمم ع طول تروشت وحسيت بانتعاش
من بعد كيلو المكياج والعمارة الي فوق راسي....
طلعت وفتحت الباب... شوي الا راكان داخل .. شفته يقزني وكنت منحرجه
كنت لابسه قميص نوم ابيض .. لعند الساق وشفاف من عند فوق الركبه
وحرير والروب كان مال امه داعي يعني لو مالبسته اصرف..
راكان" يالبى هالبنت ": اقول بروح اتروش ع السريع وجاي ياويلك
تنامين
وسام" حسيت الدم تجمع بوجهي":............
رحت وتغطيت بالبطانيه وسويت نفسي نايمه يوم طلع من الحمام
وكان لابس روب وينشف شعره
راكان" شف الدبه اوريك يعني تظنين كذا بتسلمين":وسام
وسام" شديت ع البطانيه وغمضت عيوني بقووة
راكان" قربت من السرير وبااقوى ماعندي سحبت البطانيه":قوومي
وسام" طيرت عيوني يوم سوا كذا وقمت مفزوعه وماانتبهت الا بقميصي
واصل لفخوذي... انتبهت لنظرته وبسرعه نزلته":.........
راكان" جلست قبالها": الحين مو قلت لك لاتنامين لازم تعاندين يعني
وسام" ياربي منك يادب ":................
راكان"يقرب مني اكثر وانا ابعد عن السرير": ترا بطيحين
وسام"بعدت": لا بس انت اهجد مكانك


راكان" توني بمسكها الا تنقز وتقوم من السرير": وين
وسام" حسيت بعباطه": بروح تفرج ع التلفزيون مافيني نوم
راكان: لا نامي بكرا وراك جلسه بدري
وسام" وانا اتحرك لبرا لغرفه" : نام انت انا مافيني
راكان" لحقتها قبل لاتطلع وقفلت الباب": قلت مافي " وسحبت يدها" تعالي
نامي
وسام" وانا احاول قد مااقدر ادور عذر": طيب انا جايعه
راكان" كنت عارف انه تبي تضيع الوقت":طيب
وسام" طلعت من الغرفه وهو وراي وجلس قبالي عند الاكل":طيب
لاتجلس قبالي كذا ذا منت ماكل
راكان" قمت وجلست افرفر بالقنوات": طيب يلا كلي عشان ننام
وسام" ماكنت ابي اكل بس ابي اضيع الوقت لحد ماينعس وينام
بس شكله مو ع باله النوم.... بعد ربع ساعه انتبهت له انه نام
طرت من الفرحه واتسحب بشويش وادخل الغرفه وانسدحت ع السرير
وتو بغمض عيوني الا هو فوق راسي
راكان: يعني تظنين بمشيها لك
وسام: مو كنت نايم
راكان" بابتسامه خبث": وين انام وانتي عندي
وسام" بلعت ريقي": طيب نام الوقت متاخر ورانا جلسه
راكان" مسكت يديها قبل لااجلس": بنام بنام بس "قربني لها وو..
وسام" شهقت":...
راكان"بخوف" وش فيك
وسام" مدرس وش اقول بس ابي اضيع الموضوع وماعرفت وش اقول..
سحبت نفسي واقوم بسرعه وتو بطلع الا وهو يسد الباب"

راكان" الله يرجك يامرجوجه": مرادك لي وين بتروحين خلى الليله تعدي ع خير
وسام" لا لا ماابي ": وابعد عنه واروح عند السرير طالعه طالعه من الغرفه"
راكان" اقرب منها تبعد اروح يمين تروح شمال ":وبعدين
وسام" بخوف": بروح اتفرج ع التلفزيون ماابي انام
راكان: بكرا تفرجي
وسام" بعناد": لا مافيني النوم نام انت مو غصب النوم
راكان " بنذاله": ومن قال بنام
وسام: انت رجيتني بنام بنام
راكان" يحاول يمسكني": ايه بنام بس قبل" وبسرعه مسكني" وقربني
لعنده وشد يديه ع خصري عشان ماانحاش............................
وسام" يمممممه ":......................................

وسن " تحاول تتصل ع معاذ وهو مايرد ... خافت انه صار فيه شئ
وحاولت تنام بس النوم جافاها وماصدقت انه النهار طلع وحولت تتصل
عليه بس شافته مقفل خافت اكثر ......
وسام" ماقدرت انام ولا قدرت اقوم الدب منسدح وحاط راسه ع صدري
حسيته جثه وهو نايم على ماقدرت اتحرك ":....
ولما تحرك بسرعه سحبت نفسي ع الحمام وتروشت ولبست وطلعت برا
الغرفه وقصرت ع التلفزيون وانا احاول ابعد الي صار امس عن بالي
كل ماتذكرت حسيت باحراج وخاصه يوم صحت عليه وهو يهدي فيني
راكان" انتبهت وماحصلتها ... قمت ودخلت وتروشت وبعدها طلعت
وصليت الظهر .... طلعت وشفتها مشغله التلفزيون ومقصرة عليه
ونايمه ع السجاده شكلها صلت ونامت ... صدق بزر هالبنت ,, بس احبها
قربت منها وبشويش" : وسام... وسام
وسام" انتبهت لصوته ... ونحرجت ع شكلي وانا نايمه الحين وش بيقول
":هلا
راكان: يوم فيك النوم ليه مارجعتي تكملين نومك
وسام" كنت منحرجه منه للحين":...........
راكان" جلست ع الكنبه وجلست جنبها": صباحيه مبركه ياعروس
وسام" وجهي صار احمر من الاحراج وش يحس فيه هذا":....
راكان: يلا قومي خلصي تجهيزاتك عشان نفطر ونروح لاهلي
وبعدهها اوديك لاهلك وبالليل بنسافر
وسام" قمت ورحت ع الغرفه ": طيب
دخلت وصرت استشور شعري واروله وبعدها بديت بالمكياج حطيته
خفيف لانه من بعد امس كرهت الميك اب والي اخترعه "
راكان: يلا الفطور جاهز
وسام" وش اقوله ماراح يخليني لحد مااكل افف": طيب
راكان" وهو يفطر": يلا كلي
وسام" جلست وبديت بشرب العصير وصرت اكل واجمعه بفمي ويوم
يلف بوجهه احط بالكلينيكس"
خلصنا ولبست عبايتي وطلعنا بمشوار ربع ساع هالا وحن ببيت اهله
نزلنا وكانت خالتي وعمي هم الي صاحيين بس ... جلسنا معهم
وانحرجت من تعليقات خالتي وانحرجت اكثر يوم سالتني عن امس
والشيخ راكان فاقع ضحك ع تغيرات وجهي .......
بعدها سلمنا عليهم وطلعنا ووصلني بيتنا ونزل معي سلم ع امي وابوي
وجلس معنا شوي وبعدها استاذن وراح وقال بيمرني بالليل عشان
نسافر
ام فيصل: ها وشلونك الحين
وسام" بخجل": الحمدالله
ام فيصل: تعالي معي
ورحت معها الغرفه وليتني مارحت بدت مي بتحقيق ومدري ايش
طلعت من الغرف هوانا معصبه وهي تضحك على رحت لغرفتي
اشتقت لها انسدحت ع سريري وقلت لامي لحد يصحني انا
لما اشبع بقوم..............
وسن" سمعت صوت الزغاريد ... بس ماقدرت اطلع اخاف يعرفون
بعدين انه فيني شئ وماابي انكد ع اختي فرحتها..ز استمريت اتصل
ع معاذ وجواله مقفل.....
المغرب صحيت وحسيتا ني تفقعت من النوم دخلت وتوضيت وصليت
العصر والمغرب استغفر الله فاتتني من نومتي .....لبست وصلحت
شعري ومكياجي ونزلت لان هامي اتصلت وقالت خالتي تحت يبون
يسلمون علي
خالتي سعاد: الف مبرووك ياوسام والله وكبرتي وصرتي مره
وسام" انحرجت": الله يبارك فيك
خالتي سعاد: وش اخبار راكان
وسام: لحمدلله بخير
وطلعت لانه ماعجبتني نظراتهم وضحكهم ورح مع البنات من بعد ماعطيتهم
تهديد اني بقوم عنهم لو علقوا...........
جمانه: وسن وش فيك منتي طبيعيه
وسن" مو قادره افكر ومدري وش اقول": لا عادي
جمانه: اكييد
وسن: ايه
شوي الا وصوت مسج ع جوالي .. فتحتها .. هذي من معاذ.. وش يقول
لا مسستحيل ... لا ياربي رحمتك يارب
وسن" وشوي بتصيح": جمانه تعالي معي
جمانه" تقوم": وش فيك باين ع وجهك فيك شئ
وسن" ارتمت بحضنها وصارت تبكي":..............
جمانه"تهدي وسن وحضنتها": ياحبيبتي وش فيك خوفتيني
وسن" وهي تشاهق": معاااذ
جمانه" بخوف": وش فيه فيه شئ
وسن " بصوت مكبوت": طللقني
جمانه" بصدمه": اااايشششش .. وليه
وسن" دخلت بنوبه بكاء":..........
بعد فترة وبعد ماهدت سالتها جمانه وبعد اصرار تكلمت وقالت لها كل شئ
جمانه بعصبيه": الواطي انا اوريك شغله
وسن: وش بتسوين
جمانه: عطيني جوالك
وسن" وهي منهارة": ماراح يرد
جمانه: طيب عطيني رقمه بتصل عليه من جوالي
وسن " تعطيها رقمه":.............
جمانه " تتصل ": الو
معاذ: هلا من معي
جمانه" بعصبيه": انا بنت خالة وسن ياواطي ياحقير
معاذ" ببرود": خير واحترمي نفسك
جمانه: أي خير واي احترام الي يشوفك يشوف الخير يوم سويت فعلتك
تطلقها ياواطي ياعديم الرجوله
معاذ" بقله حيا": رجال غصب عنك والاثبات بنت خالتك ههههههههه
جمانه: واطي وحقير مااستغرب هالتعليق منك
معاذ: اخلصي وش تبين
جمانه: اسمعني بنات الناس مو لعبه يوم خذت الي تبي تروح كذا تظن ا
الموضوع لعبه يعني ع كيفك...
فيصل كان رايح ع غرفته وسمع صراخ جمانه
جمانه: ترا حنا مو لعبه تاخذ الي تبي وترمينا ياواطي ياحقير الله ينتقم
منك
معاذ: اقول بلا فلسفه وبنتكم عندكم وانا ماابيها
جمانه: الله ياخذك ياواطي حسبي الله عليك الله ياخذ حقن منك
فيصل" انصدم معقوله ... جمانه... لا ماني مصدق الس سمعته..مستحيل
وين اهلها وين اخوانها... يعني يوم نعطيهم الثقه هذا الي نحصل منهم
انا اوريك ياتبن .. وجايه تخلص موضوعها عندنا بعد"......


morano غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 27-01-11, 03:47 PM   #13

morano

نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية morano

? العضوٌ??? » 64570
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,631
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » morano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء العاشر..................

سافرنا انا وراكان ع ماليزيا الصراحه حسيت بسعاده لاتوصف وراكان
كان غير معي حسيت مو حسيت تاكدت انه يحبني مو مجبور على كنا
كل يوم نطلع الصباح لحد الساعه 11 بالليل نرجع هلكانين وننام بس
راكان يخلي حد يتهنى بنومته ....
وسام" صحيت من الم شديد ببطني... يالله مو وقتك وش تبين.... قمت
وتسحبت ع الحمام"اعزكم الله" ومثل ماتوقعت ياربي .. وش اسوي ما
جبت معي شئ ... " وجلست رايحه جايه بالحمام .. وبطني الامه تزيد
طلعت بشويش واخذت جوالي ..............
ام فيصل : هلا يمه
وسام" سمعت صوتي امي اشتقت لها بالوقت هذا اكثر شئ هي يالي
كانت تهتم فيني وقتها": يممه
ام فيصل" خافت من نبرة صوتي": وش فيك راكان فيه شئ سوا لك شئ
وسام" بطني الم مو طبيعي": يمه بطننني
ام فيصل" عرفت لي": هي جات
وسام" وماقدرت امسك صيحتي": اييه وماعندي شئ
ام فيصل" تفهمت وضعي ": طيب يمه خلاص قولي لراكان مالك حل ثاني
وسام" وانا مكمله صياح": لا ماابي استحي
ام فيصل: وش تستحين صار لكم اسبوعين من زواجكم قولي له اجل
تجلسين كذا
وسام"وانا ماسكه بطني": يمه بطني يوجعني ....
راكان"انتبهت عليها وهي تتسحب بس شوي وطلعت واخذت الجوال
استغربت وانتظرتها لحد مادخلت ورحت ع الباب اسمع .. صدق اني
مهبول وين راح فكري بس... وتو برجع الا اسمعها تصيح ... وش فيها
": وسام وش فيك
وسام" انصدمت يوم شفته بوجهي ... ومسحت دموعي":مافيني شئ
راكان" مو معدي عليه الوضع": من تكلمين
وسام: امي
راكان" ضنيتها مشتاقه لاهلها... جلست جنب وصرت امسح ع ظهرها
بس استغربت من رده فعلها انقزت من مكانها وماسكه بطنها وتصيح":
وش فيك وسام
وسام" بديت اصيح من جد وابي اخذ الجوال الي ع الارض واكلم امي
انتبه راكان لنظري ... واخذ الجوال............
راكان: الو
ام فيصل: هلا يمه وشلونك
راكان: الحمدلله بخير يالغاليه وانتي بشريني عنك
ام فيصل: بخير يايمه
راكان: يمه وش فيها وسام
ام فيصل" بخجل... وقالت له كل شئ"...........
راكان: ولا يهمك يمه ... ان شاءالله سلمي ع عمي وفيصل ونواف
يالله فمان الله
راكان"عرفت من عمتي وش فيها بس انقهرت مو حاب يكون بينا وسيط
عشان نعرف وش فينا هي زوجتي والمفروض تجي وتقول لي مو
هالاحراج مع خالتي ":وسام
وسام" مازالت متكورة ع نفسي واصيح":...
راكان"كان ودي ارفع ضغطها شوي بس قدرت حالتها": اسمعي قومي
ارتاحي وانا طالع اجيب لك الاغراض
وسام" قمت وانا احس بدوخه ... انتبهت لراكان يسندني ... وصلت للصاله
وجلست ... وهو راح يغير ملابسه وطلع
راكان" يحك راسه": ممم في نوع معين يعني
وسام" يارربي انا حالاتي حاله وهو يستهبل ":.............
راكان"ههههههههههه مسكينه وحتى وهي تتالم منحرجه... طلعت وقلت
بجيب لها كل الانواع .... ربع ساعه الا وانا عندها وهي مازالت تتالم
عطيتها الكيس وهي ع طول خذتها وراحت الحمام ....
وسام" انحرجت مو حلو الموقف ابدا مو حلو يربي وشلون بطلع
له ثانيه....تروشت وغيرت ملابسي وطلعت ... جففت شعري
وهو جالس يقرا الجريده ... خلصت وع طول كنت بنسدح وانام
من بعد البنادول حسيت براحه....
راكان: احسن الحين
وسام" هزيت براسي بمعنى ايه":............
راكان: الحين عاجبك الاحراج الي حطيتيني مع امك فيه
وسام" ياربي مالي مزاج لهواش":....
راكان" اخذتها وجلستها بحضني وهي وجهها صار علبه الوان":وسام
اسمعيني الحين حنا متزوجين ... يعني مايكون بينا أي اسرار او أي احراج


أي شئ يصير معك تقولين لي
وسام" انا منحرجه من الموضوع وهو مو تاركني اقوم من حضنه":كنت
مستحيه ومنحرجه وش اسوي بعد
راكان: تجين وتتغلبين ع احراجك وتقولين
وسام"ايه خير ان شاءالله جيك واقول لك فيني...":.........
راكان" طيب ياوسيم اوريك": وبعدين كل هالصياح والازعاج عشان
هذي
وسام" قهرني": ياسلام وانت مقلل من قدرها هذي لو فيك ماتحملت
راكان" بنذاله ": شلون يعني وش يوجع بالظبط
وسام: البطن والرجول والظهر
راكان: الله كل هذا
وسام: ايه وانت تطنز مالت ليتك تجربها
راكان" بخبث ": طيب أي نوع جربتي
وسام" طيرت عيوني وقمت من عنده ": سخييييف
راكان: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
وش فيك عادي سؤالي عشان بعدين اعرف وش اجيب لك
وسام: ماابي
راكان" قمت لعندها وقربتها لعندي من خصرها": من السخيف
وسام" يارررربي":.............
راكان" قربتها اكثر مني وانفاسها تتسارع وهي منزله نظرها... بست
جبينها ... وبعدها بستها
وسام" طيرت عيوني هذا ناويها شكلها... بعدته بسرعه": هي مايجوز
راكان" مسكت ضحكتي ع شكلها": ايوا عارف مايجوز وش شايفتني
وسام" وانا اعدل الروب": مدري عنك
راكان" سحبتتها ثاني وانا ناوي ارفع ضغطها": هو مايجوز"ويغمز"
بس عادي اني ابوس وادلع عليك وانام بحضنك
وسام" بيذبحني بجراته هذي":............
راكان" يقرب اكثر مني واحس بانفاسه تحرقني": عرفتي الحين ...


جمانه: طيب لاتتاخرين
وسن: طيب ثواني واجيب لك شئ تشربينه
قمر"جايه وعافسه وجهها ومبرطمه": طلعي من بيتنا
جمانه: اقول انقلعي لااجي اشوتك مو رايقه لك قمير
قمر" معصبه لانها كانت تلعب مع وسن قبل لاتجي جمانه": روووحي
جمانه: ام لسانين روحي لعبي مع جديده
قمر " بعناد": مااااابي
جمانه: قمير يابطه طسي ماني رايقه لك
قمر: طسي انتي وووووولي
جمانه"بقله صبر": شوفي انا مارحتي عن وجهي الحين لااقوم اشوتك
فيصل" بحده": جربي وشوفي وش بيصير لك
جمانه" خفت يوو امزح ": فيصل عادي امزح
فيصل" بنبرة حاده": اشكالك ماتمزح مع بنتي سااامعه
جمانه" استغربت ... مو معقوله هذا فيصل": وش فيهم اشكالي
فيصل: تعرفين يالمتربيه
جمانه" بقهر": ايوا متربيه غصب عنك وش عندك
فيصل" ينادي قمر ويشيلها": تعالي بابا هالاشكال ماتجلسين معهم
قمر" تدلع ع ابوها": قول لها ترروح بيتهم
فيصل: سمعتي وش قالت
جمانه" بغيض": يوم يصير بيتها او اكون جايه لها يصير خيير
فيصل: بيتها غصب عنك وبيتنا يتعذر اشكالك
جمانه: هي انت تراك ازعجتنا اشكالك واشكالك وش تحس فيه
فيصل: احس اني قرفان يوم اشوفك عندنا
جمانه" تخصرت": محد جابرك تجلس اطلع
فيصل: ليه اطلع انتي الي تطلعين يلا اشوف شيلي وساختك وطلعي
جمانه"تو بترد عليه الا معاذ يتصل....":....
فيصل"انتبه لربكتها وحتى وهي متغطيه... وشاف الجوال وبشكل
سريع تقدم وحاول ياخذ الجوال "....
جمانه" طيرت عيوني يوم شفته جاي لعندي ... خير وش يبي ياخذ
جوالي... وثواني اخذ الجوال "
فيصل" يرد":..........
معاذ: الوو وينك
فيصل" والشرار يطاير من عيونك.. ويرمي الجوال": ياواطيه ياعديمه
التربيه
جمانه"بصراخ": متربيه قبل لااشوفك ساامع
فيصل: اقصري حسك لااكتمك
جمانه: مو ع كيفك ومالك حق تتكلم فيني سامع
فيصل" بنظرة كلها ثقه وجديه": مالي حق ... طيب
طلع من عندها وهي مستغربه تصرفه معه ومجروحه من كلامه ع الاقل
قدر امي واخواني قبل لايغلط على والله مااعديها لك يافصيل بس خلني
اخلص من مصيبه اختك......


جمانه: لا مستحييييل ماابيه مااابيه
ام ركان: انهبلتيي وليه ماتبينه وش فيه فيصل
جمانه" الحين يقول اني عديمه تربيه ومدري ايش واليوم يجي يخطبني
وش يبي ووش ناوي عليه انتبهت لامي وهي تهزئني وتنتظر ردي
رديت" بعصبيه": كفايه انه كبر ابوي وعنده بنت ولا ومطلق مرته الي
صبرت ع اطباعه خاين العشره" جالسه ادور عذر عشان ارده
لو قلت لامي الي صار بينا بتوقف معه ماهي واقفه معي لانه عندهم
التبن هذا ماتطلع من العيبه"
وش يضمن لك ميسويها فيني يمكن يجي يوم ويمل ويطلقني مثل ماطلق زيون
ام راكان: عن الهبل بس والسانك قصريه
جمانه" تخصرت": انا قلت كلمتي ماابيه يعني ماابيه
ام راكان: انا مالي شغل روحي قولي لابوك هالكلام مو لي وابوك حدد الملكه بكرا
جمانه" رمت حالها ع السرير وهي ميته صياح": حرام عليكم ليه تسون فيني كذا انا بنتكم"... دخلت بنوبة بكاء وحيرة وضياع من الي يصير

راكان ووسام رجعنا بدري عشان ملكة فيصل واستغربنا وش عنده
مستعجل وماانتظر لحد منخلص راكان بالبدايه عصب وماكان ناوي
يجي بس اصرار ابوه وانا بعد كنت ابي احضر ملكه اخوي

فيصل" انا وش سويت وش على منها تكلم ماتكلم بالطقاق ..... بس لامستحيل اخليها تنزل راسنا بالارض
بلعبها وتهورها انا بتزوجها اربيها الي ماقدرت فيه ع زينه بقدر فيه ع جمانه ... اااه يارسي تعبت تعبت
يارب توكلت عليك

اليوم ملكه فيصل وجمانه والكل فرحان الا اصحاب الشان .... تمت الملكه وفيصل ماطلب يشوفها قال انه
مافيه حفله خطوبه راح تكون حفله بسيطه عن زواج والكل وافق وجمانه مانطقت بايه او لا هم ماخذو
رايها بالزواج جات ع الاشياء التافهه......

مر الشهر بسرعه وام جمانه جهزت لها ع قدماتقدر لانه هي رافضه تروح السوق ومن حظها فيصل
ماكان يجي لعندها ولا يكلمها بس كانت شايله هم انه مابقى الا 3 ايام ع زواجها وتصير عنده
عند اكثر نسان تكره بالدنيا ....


اليوم الكل انصدم وتفاجاء......
ابو فيصل: ليه طيب وش صار
ام فيصل" تصيح": ياويل قلبي ع بنتي
ابو فيصل " معصب": بنات الناس لعبه عنده يخطبها ويملك عليها
كم يوم ويطلق
ام فيصل" منهارة": روح له كلمه وش سوت البنت سامع شئ عشان يسوي
كذا
ابو فيصل بحزم": لا ااروح له ولا اكلمه بنتنا عندنا ومحنا عجزانين عنها
واحسن انهم كانوا ببدايه الطريق ولا كان يوم تروح عنده
ام فيصل"تبكي ع حظ بنتها": اااه ياقلب عليك يابنتي
ابو فيصل" يهدي امي": خلاص ياام فيصل ماعليه حسوفها
والله يعوضها بالاخير منه والاحسن ... بس خلاص لاتسمعك
ام فيصل: يعني ماراح تقول لها
ابو فيصل: خليها تفرح وتنبسط بزواج اخوها
وسن" كانت تسمعهم... وين افرح وانا ادري يايبه وين افرح وانا الواطي
اخذ الي يبيه مني وطلقني ... وش بتسوون فيني يوم تردون... ياااااارب
رحمتك يارب.... وراحت لغرفتها تصيح وتطلع قهرها .....


اليوم زواج فيصل وجمانه والكل مبسوط ومايعرف وش ورى زواجهم
عدى اليوم ع خير والكل يدعي لهم انه ربي يوفقهم ويسعدهم

ام راكان: مااوصيك يافيصل ع جمانه
فيصل: بعيوني ياخالتي لاتوصين حريص
جمانه"ناظرته من فوق لتحت.. ماشاءالله ع التمثيل":.....
ام راكان: يلا يمه جمانه انتبهي ع نفسك والله الله بزوجك
جمانه" بنرفزة": يصير خير
ام راكان"عطتها نظرة بس جمانه مااهتمت هي باعت الدنيا كلها خلاص وماعاد حد يهمها":انا رايحه
انام
ام راكان"معليش يايمه اعذرها بزر وخايفه
فيصل"يحب راسها": ولا يهمك ياخاله عاذرها"انا اويك ان ماكسرت راسك وادبتك"

طلعت ام راكان بعد ماوصته ع جمانه وطلبت منه يصبر ع تصرفاتها ...سكر باب الغرفه وراح لعند جمانه
وحصل الباب مقفول ...طق الباب .. مافي رد
فيصل"بنبرة مخيفه":بتفتحينه بالطيب ولا بتشوفين شئ مايعجبك
جمانه"يعني وش بتسوي روح بس":......................
ثواني الا وانتبهت للباب ينفتح طيرت عيونها وشلون قدر يفتحه ...انتبهت للقفل انه قفل داخلي يعني يقدر
يفتحه
فيصل" والشرار يطاير من عيونه":قلة هالادب مو عندي سامعه
جمانه"بنظرة تحدي":احترم نفسك ماني قليله ادب
فيصل"يقرب من عندها ويشد ع يدها":قليله ادب ..ويوم اكلمك لسانك هذا تمسكينه لااقصه لك
جمانه"من دون خوف":تبطي
فيصل"من غير تفكير عطها كف":................ز
جمانه"انصدمت ماتوقعته يمد يده عليها":تضربني يالخايس
فيصل"يشدها اكثر لها":واكسر راسك
جمانه"تضرب فيه عشان يبعد":بعد عني اكرهك اكرهك وش تبي من حياتي انت وش تبي
فيصل"بسخريه":لا انا الي اموت فيك لاتاخذين مقلب بحالك بس
جمانه: اجل ليه متزوجني وش تبي
فيصل: متزوجك عشان اربيك ياواطيه تبين تلعبين ع كيفك ها
جمانه"انصدمت من كلماته":واطيه .. العب .. هي انت احترم نفسك
فيصل: محترم نفسي قبل لااشوف وجهك
جمانه: باين الاحترام يالنفسيه
جمانه" ماانتبهت الا بكف طيحني ع الارض من قوته":...........
فيصل"يشدها من شعرها لعنده": لسانك هذا ياويلك ياسواد ليلك لو يطول ثانيه سامعه
جمانه" احاول افك يده": بعد انت توجعني
فيصل" يزيد بالشد": تستاهلين عشان تطولين لسانك ثانيه
جمانه"بعناد": بطوله ع كيفي فاهم .. بعد عني
فيصل"يرميها ع السرير": تطولينه .. تعاندين ..طيب انا اوريك
جمانه"خفت من نظراته .. معقوله يغتصبني... عادي ياخبله زوجته وش يغتصبك":اسمع ياولك لو تقرب
مني سامع انا مااطيقك
فيصل" ينزل عقاله": انا مااتشرف المس وحده مثلك ويكون بعلمك انتي ماتحركين مني شعره كبنت
حالك حال الجدار
جمانه"حسيت انه يطعن بانوثتي بس ماهمني اهم شئ مايقرب لي .. بس نظراته تخوف وش ناوي
عليه":اجل وش تبي تقرب
فيصل: ابي اربيك
وماحست الا بالعقال يجلد فيها كانت تصرخ بالم وتصيح..بس مارحمها كمل ضرب فيها لحد مامسك اعصابه
فيصل"قرب منها وسحبها وحط ايده ع فمها": انكتمي ولا نفس
جمانه"تتالم من الضرب":...........
فيصل" بنظرة تحدي":بتطولين لسانك الحين
جمانه"تصيح مو قادرة تنطق بكلمه":..........
فيصل"ترك يدها بقوة وطاحت ع السرير ...تكورت ع نفسها وصارت تصيح صياح مكتوم خافت يطلع
صوت ويرجع يضربها
جمانه"ماانتبهت يوم فيصل طلع من الغرفه ....ونامت بفستانها وهي تتمنى الموت ............

مر اسبوع وصارت ماتشوف فيصل الا بوقت الغدا والعشاء مع اهله كان ينام بالغرفه الثانيه الي كانت لقمر
وقمر نايمه عند الجده عشان ياخذون راحتهم .....كانت مقهورة ومو عارفه ليه فيصل يعاملها كذا..
حارمها من كل شئ حتى جوالها ماخذه منها ويوم تتصل امها يعطيها وهو فوق راسها الاب حرمها منه
ومايخليها تروح ولا تجي حست انها سجينه ........وماتقدر تقول لحد لانهم مستحيل يصدقون انه فيصل كذا

جمانه"شفته جاي يغير ملابسه":هي انت بروح بيت اهلي بتصل ع راكان يجيني
فيصل"يناظرها باحتقار": وش قلتي
جمانه"من غير اهتمام": الي سمعته
فيصل"قرب منها وبعصبيه وشد شعرها": وش قلتي
جمانه"تصيح" حرام عليك وش سويت لك عشان تسوي فيني كذا متزوجني عشان تعذبني
فيصل: ايه
جمانه: خاف ربك عندك بنت ماتخاف يصير فيها الي تسويه فيني
فيصل"يشد كثر": بنتي بربيها احسن من تربيتك سامعه ويوم تغلط غلطتك ادوس ببطنها
جمانه" مستغربه ":اي غلطه انت وش تقول
فيصل"يبعدها عنها": مسويه الملاك الطاهر انتي ووجهك
جمانه"بعصبيه": احترم نفسك وش تبي تقول بالضبط اذا عندك شئ تكلم بلا لف ودوران
فيصل"ناظرها باحتقار": فاهمه وش اتكلم عنه بلا بلاها
جمانه" انا لازم اعرف وش يقصد": لا مو فاهمه
فيصل"بنظرة قرف": يعني اني بريئه وماعندي حركات اللعب واللف والدوران ... اسمعيني مو فيصل
الي ينلعب عليه مرتين ... عارف بوسخاتك وبلعبك بس الحين انسي ...انا اجرت شقه عشان نطلع فيها
وعشان اعرف ادبك عدل من غير تدخلات
جمانه: تبطي اروح معك مكان سااامع
فيصل" يقرب لها ويعطيها كف ويشد شعرها":قلت الف مره لسانك امسكيه
جمانه: امسكه يوم الي يكون واقف قبالي يستاهل اما الي مثلك هذا قدره
فيصل" يعطيها كف ثاني": الظاهر تبين العقال مره ثانيه
جمانه" خافت واسكتت... بس وش يقصد بكلامه":.........
فيصل"بابتسامه سخريه": هذا دواك يعني العقال
جمانه"بقل صبر": ليييه تسوي كذا حرام عليك
فيصل: حرام على وانتي تعرفين الحرام من الحلال ...
جمانه: اعرف قبل لااشوفك لاتنسى اني تربيت امي وابوي
فيصل" بقهر مكتوم"وهذي المشكله انهم ربوك وعزوك وهذا تقديرك لهم تنزلين راسهم الارض ياواطيه
جمانه" انفجعت من كلمه":وش نزلت هي انت وش تقول انا اشرف منك
فيصل"يتفل":جب ولا كلمه ياحيوانه وينك وين الشرف وحده مثلك تنكتم
جمانه"مسكت نفسها لاتصيح":ايه شريفه غصب عنك ساااامع
فيصل: وش يثبت ياهانم
جمانه"بتحدي": وانت وش يثبت كلامك
فيصل: انا سمعت بنفسي وسمعت كل كلامك ياوطيه
جمانه"طيرت عيونه ... ماتوقعت انه الشخص الي سمعها وحست فيه هو فيصل":.........
فيصل: اشوفك سكتي
جمانه: حتى يوم سمعتي مو معناه اني ضيعت نفسي
فيصل"بسخريه": احلفي بس ... اقول بلا كلام فاضي انا خذتك عشان خالتي وابوك مو لسواد عيونك
بربيك وبسنعك وبستر عليك وبعدها لااشوف وجهك
جمانه: خير خير وش تستر علي
فيصل: وبقوة عين تردين الي مثلك تنكتم
جمانه: لاني واثقه من نفسي ماراح انكتم
فيصل" تو بتكلم .. الا جواله يرن..............: لي كلام ثاني معك واحمدي ربك نه جاني الاتصال
ولا كان العقال ع ظهرك... وطلع من غير ماينتظر كلمه منها...............

جمانه: انتي لازم تفهمينه ياوسن هو يظن الكلام الي صار انا المقصوده فيه
وسن: وش اقوله معاذ طلع واطي واخذ يالي يبي وطلقني من غير مااعرف وهم يعرفون
جمانه: ايه انتي مو غلطانه ولا سويتي شئ عشان تخافين
وسن: والي ببطني مو غلط وبعدين ليه مايقولون اني انا الغلطانه وانه طلقني لاني لعابه يعني مايقدر يسويها
جمانه: ياوسن ياوسن ارحميني وارحمي نفسك
وسن" تصيح": لا ياجمانه لو انتي بمكاني بتسوين كذا
جمانه: لو انا مكانك ... يعني واحد وطي مثله يلعب علي بكلمتين واسلم نفسي واسكت له ولا بعدها اكتشف
اني احمل وتبيني اسكت لا ماراح اسكت....
فيصل" يقاطعهم والشرار يطاير من عيونه": جماااانه الحقيني ع الغرفه
جمانه"ياويلي الحين يظن انه انا":وسن
وسن"تطب على ": تكفففففين لاتقولين له شئ تكفين
جمانه"ماقدرت اردها,,, وفكرت هي ضرب بالعقال وانتهى الموضوع ":طيب حبيبيتي قومي غسلي وجهك
رحت للغرفه وكان ودي يصير اي شئ عشان ماادخلها "سميت بالله"ودخلت وتو دخلت الا بهذاك الكف الي
حسيته لف رقبتي من قوته
فيصل: ياوطيه رايحه لاختي تقولين لها مغامراتك
جمانه"حاولت اقوم نفسي ماقدرت": احترم نفسسسسك
فيصل" يرفسها": ولا كلمه لااذبحك
جمانه"منهارة وتصيح": اذبحني عشان افتك منك اكررررررهك
فيصل" يسحبها من شعرها": مايهمني
جمانه"بتحدي":نا اشرف منك سامع اشرف منك وماني لاعبه مثلك امل من بنات لناس وطلقهم من غير سبب
فيصل: من يدافع ع الثاني غير من اشكاله
جمانه: انت مريض نفسي تظن النا مثلك واطيين
فيصل"يعطيها كف": ولا كلمه
جمانه"بتحدي اكثر":لا ماراح اسكت واذا ع قولك انا لاعبه ومضيعه شرفي يلا قوم ع اقرب مستشفى وراح تشوف
اني اشرف منك ياخايسسسس
فيصل:لا صدقت تمثليتك
جمانه: مو مجبورة امثل ولا ابررلك اصلا
فيصل" انقهر من ثقتها ونظرة التحدي الي بعيونها":مو تقولين شريفه
جمانه"بثقه":واشرف منك
فيصل"بنظرات خوفتها":اووك الحين نشوف اذ شريفه ولا لا
جمانه"خافت من نظراته": ايه بس نروح المستشفى قبل عشان تتاكد
فيصل" يقرب لها شده ثقتها بنفسها تحديها لها اغراه": وليه المستشفى
جمانه"طيرت عيونها": وش تقصد
فيصل" يسحبها من يدها ويرميها ع السرير":هذا الي اقصده
جمانه"تصرخ": لاااااااا بعد عني بعد
فيصل" هجم عليها من غير مايسمع توسولاتها وصدها له":....................................

جمانه"متكورة ع نفسها وتصيح":............
فيصل" حاط يديه ع راسه....معقوله جمانه بنت ... وشلون انا سمعتها ... ياربي انا وش سويييت... لا هذا حقي
لن ماسويت شئ غلط واذا ماضيعت شرفها كانت تلعب وناويه تسويها.. قطع على افكاري صوتها المكسور

جمانه" وهي تحاول تتماسك":وين جوالك
فيصل "مستغرب":.............ز
جمانه" انتبهت عليه وهو ع الارض وقامت بعد مالفت نفسها بالبطانيه,,,,,,,,, اتصلت ع وسن وحطته ع لسبيكر
وسن"بخوف" هلا فيصل
جمانه" وتحاول تخلي نفسه طبيعيه": هلا وسن انا جمانه
وسن: خوووفتيني
جمانه:وسن
وسن: هلا
جمانه:تعرفين انا مو نادمانه اني ساعدتك بس ...كان ودي تكونين صريحه مع اهلك وتقولين لهم معاذ وش سوا معك
ع الاقل كن قدرت ابرر لبعض الناس" وهي ترمي فيصل بنظرة" ليه كلمت معاذ وقلت له يصلح غلطته
وسن:جمانه عارفه اني اذيتك بمشكلتي بس وش اقول لهم مقدر
جمانه: عندك ابوك ياوسن ويقدر يدوس ببطنه وياخذ حقك
فيصل" مطير عيونه مو مصدق.... يعني طول الوقت كنت ظالمها ... دست بكرامتها ذليتها,,,, عشان فهمت غلط
جمانه: ع العموم براحتك انا بروح بيت هلي وماعاد لي دخل فيك واظن سويت الي على
وقفلت الجوال قبل لاتسمع ردها ... كانت ببتصل ع راكان بس ماكان فيها
حيل للنقاش او انها تشرح له وحالها كذا لو حاولت تتصل مع أي حد يجي
ياخذها........

فيصل"مازال مصدوم":.........
جمانه"بشموخ وبصوت مبحوح":تاكدت وعرفت اني شريفه وعزيزة نفس ومستحيل انزل وارخص بنفسي الحين صح...ابي ورقتي
ماابي عيش معك خلاص ............. طلقني!!!!
فيصل" مو مستوعب للحين وبيتكلم":............
جمانه"تقاطعه":ماابي اسمع صوتك ولا والله ثم والله لااقول لاهلي عن سواك وفعايلك ورقتي تجيني لبيتي سامع
ودخلت الحمام"اكرمكم الله" وتروشت ع السريع ولبست ملابسها..طلعت
ماشافته موجود... ارتاحت ....اخذت عبايتها وشنطتها وتوها بتطلع
فيصل:ع وين
جمانه"جمدت بمكانها... ماودها تسمع صوته خلاص":مالك شغل
فيصل"بنبرة ندم": اسمعيني قبل لاتطلعين
جمانه" تحط يدينها ع اذونها ع شان ماتسمعه": ماابي اسمعك وماابي اسمع
صوتك
فيصل:لاتسمعيني عشاني انا اسمعيني عشان وسن
جمانه" ع كبر همي ومازالت شايله همها":قول
فيصل: طيب لاتعطيني ظهرك .. وتعالي اجلسي
جمانه"لفيت عليه وبنظرة حقد": اخلص
فيصل"يكتف يديه":انا فكرت بمشكله وسن وراح اروح لمعاذ اليوم
واخليه يرجعها
جمانه"طيررت عيوني ":صاحي انت بتامن ع اختك مع الواطي هذا
فيصل:طبعا لا... بس وش نقدر نبرر لامي وابوي يوم يعرفون انها
ماهي بنت .. وان مستحيل اخليه يهينها كذا
جمانه" بسخريه":وانت ماترضى الاهانه لاهلك وترضها لبنات الناس
فيصل"حس بطعنه من كلامها ..معها حق بالي تقوله":"وكمل" انتي
عارفه وسن وكيف هي حساسه وماراح تقدر تتحمل كلام الناس الي بيجيها
جمانه"والله لتموت ياحياتي ياوسن":طيب وش بتسوي
فيصل: راح ادور ع شقه اليوم
جمانه"رفعت حاجبي حنا وين وهو وين": انهبلت انت
فيصل"ناظرها والشرار يطاير من عيونه..وقرب لعندها":..
..........


morano غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 27-01-11, 03:50 PM   #14

morano

نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية morano

? العضوٌ??? » 64570
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,631
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » morano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجزء الحادي عشر........

جمانه" خافت ورجعت ع ورى":............
فيصل"انتبه ع نظراتها وخوفها منه..": اسمعيني ولا تقاطعيني ويوم
اخلص تكلمي
جمانه"لفيت وجهي عنه":.............
فيصل: انا باخذ شقه اليوم بتعيشين فيها انتي ووسن
جمانه"توني بتكلم وقاطعني":..........
فيصل:لمدة 3 شهور بخلي وسن ع ذمه معاذ وبتعيش معك لاني ماامن
ع اختي طول هالفترة معه ..."وبتوتر"وعشانك انتي بعد
جمانه"باستغراب": وش دخلني
فيصل:وش بتقولين لامك وابوك طلقني لانه خذ حقه مني
جمانه"وكانه مويه بارده انكبت على":واكرهك بعد
فيصل"بجديه":وبيقتنع ابوك بالكلام هذا
جمانه"ومتاكده انه ماراح يقتنع وبيرجعها غصب عنها":..........
فيصل"بحنيه": اسمعيني انتي ووسن راح تعيشون بالشقه ع راحتكم
وانا بكون موجود للنوم بس واجيب لكم اغراضكم ماراح احتك فيك
ولا اقرب لك...وبيكون لمده 3 شهور تخلص سالفه وسن وبدور ع حل
يخلي هلك يقتنعون بانه حنا ماننفع لبعض
جمانه" اقتنعت بكلام فيصل":طيب بس مانتكلم ولا لك دخل فيني
فيصل: اتفقنا
جمانه: وتعطيني جوالي ولاب توبي
فيصل: طيب... في شئ ثاني
جمانه: ومتى بتبدء تنفذ هالكلام
فيصل: بالكثير اسبوع وحنا خالصين
جمانه: والاسبوع هذا ان شاءالله بتجلس ع قلبي بالغرفه
فيصل" مايلومها ع كلامها":تطمني بشوف حل

وسام" يووو ماني مصدقه مر ع زواجي شهر... وشلون تمر الايام وحنا
منحس فيها..لفيت ع راكان وهو نايم "احبك وربي احبك"...وشكثر انا
مبسوطه معه ع انه دب ودايم يذكرني بعيوبي بس احسه صدق يحبني
راكان"انتبهت لها وهي تناظرني وسرحانه":للدرجه هذي وسيم
مو قادرة تشيلين عينك عني
وسام" انحرجت ماتوقعته يصحي وانا اناظره":ها ها واثق
راكان"يجلس": اكيد واثق
وسام" توني بقوم.. الا مسكني من يدي واخذني لحضنه":ع وين
وسام" ع انه مر شهر علينا وع جراءته معي للحين ماتعودت":بقوم
راكان: طيب وين
وسام" ياحبه لتجنيني": يارربي
راكان" يستعبط": وش فيك
وسام"انتبهت له يناظر لصدري .. انحرجت وش فيه .. نزلت نظري للي
يشوفه ... ياررربي زر بيجامتي مفتوح وبااااين... وبسرعه قفلته":...
راكان" برفعه حاجب": وليه سويتي كذا
وسام" بانحراج واندفاع": لا اخليك تقزقز ع كيفك
راكان" بابتسامه خبيثه": يو ع كيفي اطالعك حتى من غير ملابس مو
زوجتي وحلالي
وسام" ياكرهي للكلمه هذي كل يوم من مر الشهر وهو يقولها تذكرت
اول اسبوع...."
راكان: يلا ياوسام مت جوع خلينا نفطر ونطلع نتمشى
وسام" كنت منحرجه اطلع له ماكان عندي ملابس ساتره كلها عريانه
عصبت ع امي لاني كنت حاطه لي بيجامات وجينزات وماشفتهم
استر شئ موجود كانت تنورة لفوق الركبه.. لبستها باستسلام ..
ودورت ع بلوزة تناسبها وشوي بصيح يارربي منك يامي وش
حاطه كلها بديات لبست بدي احمر علاق والظر كله طلع .. اخذت
غطاتيوحاطيتها ع كتوفي وربطتها بشكل تكون بلوزة داخليه ولبست
بعدها البدي ... ارتحت شوي بس باقي سيقاني باينه...مافي حل ياربي
كملت وحطيت لي كحل وشويه كريم اساس اخفي الهالات السودا يالي
تحت عيوني.. حطيت روج احمر وغلوس وتعطرت ولبست عبايتي
وانا مبسوطه لانها ع الكتف وهو بنفسه قال اجيبها واخذت شنطتي
وطلعت
راكان" معصب": ماصارت منتي رايحه تزورين حد بعبايتك بتدورين
وسام"مارديت.. وجلست":
راكان: نفطر هنا ولا تحت
وسام" تحت احسن عشان ماينتبه لي وانا اخبى الاكل": لا تحت
راكان: طيب يلا مشينا
وسام"وقفت وبلبس حجابي... الا قاطعني":
راكان" لف على": الحين تعالي طول هالمده ومخرتنا وش لابسه
وسام"لا يارربي منك ": عادي وش لابسه يعني
راكان"بمكر": طيب نزلي عبايتك خليني اشوف
وسام" خفت من نظرته بس كنت مطمنه انه ماراح يقرب لي لاني
معذورة": الحين نتاخر يلا بس
راكان" يجلس ع الكنبه": عادي نتاخر بس نزلي عبايتك ابي اشوف
وش لابسه
وسام" ارتبكت ماابيه يشوف جسمي وبيجلس يتمسخر ويقول اني سمنت
اكيد": راااكان بلا سخافه قوم
راكان" رفع حاجبه": سخافه لاني ابي اشوف وش لابسه
وسام" ابي اصرف الموضوع": ايه
راكان" يوقف ويقرب لي": طيب انا سخييف بس عبايتك بتنزلينها
وسام" توني بحط رجلي ع الغرفه بس مسكني":...
راكان" يحط يده ع عبايتي": بتنزلينها ولا انزلها انا
وسام" بسرعه قلت انا بنزلها .. هو بيجلس يسوي حركاته وماني سالمه..
وبالحركه البطيئه بديت انزلها وكان ودي يصير شئ هو من بعد ثالث يوم
ماشافني لابسه شئ غير بيجاماته بعذر اني بردانه وبطني يالمني ولا رحنا
ولا جينا
راكان" كنت اضحك عليها وع تصريفتها بس لازم تتعود ع انها زوجتي
ومايكون بينا أي احراج": يلا سااعه
وسام"نزلت العبايه ورفعتها ثاني": خلاص شفت يلا مشينا
راكان" يقرب لعندي ويمسك يدي": لا تستهبلين انتي ووجهك .."ونزلها
بسرعه " وخري اشوف
وسام" طيرت عيوني وحسيت بالدم كله يتجمع بوجهي من نظراته":...
راكان" استغربت من الاسود يلي داخل عرض وباين انه مو بلوزة
": وش يالي لابسته هذا
وسام: وشو
راكان" ياشر بيده": الاسود هذا
وسام" بارتباك ": هذا مع البدي
راكان" بالله شايفتني اهبل مااعرف شئ": اها"وقربت منها بسرعه
ومسكتها من خصرها وبحركه سريعه شلته وطلع انها غطا ":مع البدي
وسام" ياررربي شوي وبصيح ... لحين بيبدء تعليقات":....
راكان" بعدت شوي عنها وصرت اناظرها من فوق لتحت..اغرتني
جذبتني ... بس كنت مستغرب من نحفها مع بنيه جسمها صايرة
كانها طفله ": ليه يعني مخبيه نفسك ومدري ايش
وسام" حرقتني نظراته وهو نازل طالع بنظره ع جسمي ": طيب خلاص
بسك تقز
راكان" بابتسامه خبث ولزق فيني": كيفي اقز مو زوجتي حلالي
وسام" ارتبكت من قربه ومن انفاسه الي تحرق رقبتي":ايه زوجتك
بس ...
راكان: بس ايش
وسام" بلعت ريقي يوم رفعت بنظري لعنده وشفت كيف نظراته":.....
راكان" صرت احرك يدي ع ظهرها ... رجفتها وخوفها شدني لها اكثر
احبها وامووت فيها وخاصه يوم ترتبك وترتجف كذا ... كنت دايم متعود
ع وسام العربجيه طويله اللسان ... بس من يوم تزوجتها وهي صايره غير
مستسلمه مسالمه حبيتها بالحالتين بس هذا شئ جديد فيها ويجذبني حيل
لها":وسام
وسام" ذبت من صوته ونطقه لاسمي... بس مرتبكه من حركاته":هلا
راكان" حضنتها لصدري وانفاسي اختلطت بانفاسها": وش رايك
نكنسل الطلعه
وسام" بلعت ريقي ... ياربي يستهبل ولا وشو ناسي اني...وبسرعه
وانا عارفه وش يفكر فيه .. غمضت عيوني": انا محرمه عليك نسيت اني
معذورة
راكان" حسيت وكاني صدمت بجدار نسيت انها ...عصبت": وانتي
للحين ماخلصتي
وسام"خفت من نبرة صوته": لا
راكان" بعدت عنها وانا معصب عارف مالها ذنب وانا مفهي خقيت ونسيت
": تجهزي وغيري ملابسك يوم انك معذورة وش له تلبسين هالملابس
وسام" بالله احلف يعني متعمده اسوي كذا": هذا استر شئ امي يالي جهزت
الشنطه
راكان" دخلت تروش ع السريع ... طلعت والفوطه ع خصري وانشف
شعري": وسام طلعي لي ملابس
وسام" ارتبكت من شكله وهو طالع كذا ... ياربي مايستحي ":طيب ..وانت
ماتستحي طالع كذا يعني مافي شئ اسمه روب
راكان" رفع حاجبه": اقول خلك ساكته
وسام" حسيته للحين معصب ... ضحكت بداخلي عليه... بس قهرني بكلمته"
راكان: وانا اقول هالانوثه والملابس مو من ذوقك لو عليك بجينز
وتيشرت مااقول الا الله يسلم راسك يايمه
وسام"سفهته... وطلعت له ملابسه ... وطلعنا نتمشى رحنا ع مطعم
وجينا بنطلب الفطور وقال لنا خلاص موعده الحين الغدا .... طلبنا
وجلسنا ناكل وكل ماشفت راكان يلف... حطيت يالي بصحن بمنديل و
الفه ......
راكان: خلصتي
وسام: ايه
راكان" يطلع بوكه ويحاسب": يلا مشينا
وسام" توني بقوم الا وحسيت بدوخه ودورن راس قوي":
راكان" انتبهت لها وبسرعه مسكتها قبل لاتطيح": وسام وش فيك
وسام" للحين مو قادره اركز":..........
راكان" بخوف... جلسني وعطاني مويه": وش حاسه فيه تعبانه
وسام" خفت الدوخه شوي": لا مافيني شئ
راكان: كنت بطيحين ومافيك شئ
وسام" دورت شئ اصرفه فيه": لا عادي بس دايم يصير كذا بالوقت ذا
راكان: الحمدالله ربي رحمنا ومايجينا الي يجيكم الله يعينكم بس اللام ودوخه
وسام" انحرجت منه وهو عادي ولا كانه يكلم الا واحد من الشباب":

كنا نتفرج ع فلم وكنت شوي متضايقه من قرب راكان .. لاصق فيني
حيل مو عارفه اتنفس....
راكان" بخبث": اقول وسام
وسام: هلا
راكان: قومي شوفي يالي شريته لك بمقاسك ولا نرجعه بكرا
وسام"وش ذكرك فيه يالدب ... ماابي اقوم اجربه خلاص قابله بقربك":
بعدين ابي اتفرج ع الفبلم
راكان" يقومني": قومي هذا وقفته
وسام" وانا اصرف": وش فيك مستعجل لاحقين بكرا اقيسه واقول لك
راكان: لا قومي البسيه وتعالي اشوفه
وسام" طيرت عيوني .. وعقدت حواجبي": لا بعدين
راكان" وقفت ووقفتها وسحبتها للغرفه": بسرعه البسيه لااجي والبسك
اياه
وسام" حسيتا ني بصيح وتذكرته يوم شراه"....................
وسام: ماابي ادخل هنا
راكان: ليه
وسام: بس مابس شئ منه كل شئ عندي
راكان" بابتسامه خبث": بس انا ابي" ومسك يدي وسحبني"
صرنا ندور عليه وانا احس ضغطي مرتفع منه ومن نظراته وحركاته
والاشياء الي يختارها ... ماله داعي البس شئ اصرف لي... وكل شوي
يوقفني عند قميص ويقول لي وشرايك... وانا امشي وهو يمسكني
ويضحك وهي اشكال الله لايوريكم وربي تمنيت الارض تنشق وتبلعني
والشيخ مبسووط ع الاخر.... بعدها اختار واحد ومن غير ماياخذ رايي
اخذه وحاسب عليه وقال اذا ابي شئ ثاني وهو ميت ضحك ع شكلي
طلعنا وحمدت ربي انها خلصنا
جلست اتفرج ع نفسي بالمرايا صدق ذوقه حلو بس قليل ادب وش دخله
بالاشياء هذي.. ياربي لايكون منتظر اني اطلع له كذا... وتوني بفسخه
الا اسمع صوته بتهديد اطلعي اشوفه وياويلك تفسخينه...
كان قميص نوم اسود خيوط وفيه قصه عند الصدر والقماش نفسه مطرز
باسود عند الصدر ومن تحت الصدر كان حرير وشفاف ولحد فوق الركبه
والروب مال امه داعي شفاف حييل وللركبه... ياربي وش اسوي
الحين ماراح يعدي اليوم والا وهو شايفه ... رحت عند الباب وفتحته
وكنت متوقعه انه يكون واقف.. وبسرعه فتحت الباب وسكرته وقلت:
خلاص شفت
راكان" بسرعه قبل لااقدر اقفل الباب وكانه متوقع هالتصرف مني":لا
ماشفت
وسام" ضميت نفسي.. وبعدت":.........
راكان" يقرب مني اكثر واكثر": وخري يدينك اشوف
وسام"كنت منحررجه حيييل من نظراته .. بس حمدت ربي هو يظن
اني للحين معذورة.. ريحت شوي.."
راكان " وهو يحاول ينرفزني": وخري يدينك "وجلس ع السرير"
وسام" نزلت يديني ونظري ع الارض": خلصت بروح اغير عشان
الفلم
راكان: وقفي للحين ماشفت
وسام" طيرت عيوني": بالله قزيتني قز وفصلت جسمي تفصيل وماشفت
راكان" يقوم لعندي ويلص فيني ويرفع وجهي": كيفي حلاااااالي
وسام" بطفش": حلالك حلالك خلاص عرفنا
راكان" وانفاسه تحرقني من قربه": دامك عارفه ليه تتفلسفين وتعورين
راسك وانتي عارفه بالنهايه بيصير الي ابيه
وسام" مارفت وش ارد عليه ... هو صحيح كلامه الف وادور ويصير
الي يبيه":.............
راكان" بحركه سريعه نزل الروب وبعدني شوي عنه وصار يلفني ":كذا
احسن
وسام" كنت خجلانه من نظراته ... تحرقني نظراته وانفاسه":طيب بغير
راكان" رجعني لحضنه": بدري ع التغيير
وسام" خفت.. وخفت اكثر وهويقربني اكثر له .. صار يبوسني ...
": لاتنسى حالك
راكان" بابتسامه خبث": لا اليوم بنسى حالي تظنين ماشفتك وانتي تصلين
ها
وسام" قلبي صار يدق بسررعه وبلعت ريقي":.....
راكان " بضحكه": العبي غيرها " وسحبني للسرير"..خلصت اعذارك
الحين ............................................

وسام: طيب قوم الحين بعدين رجنا بمحاضرة حلالك ومدري ايش
راكان" ينسدح": بدري ع القومه تعالي نكمل نومنا بس" ويغمز"
وسام" قمت بسرعه وطلعت من الغرفه": نام انت انا مافيني

فيصل رح كلم معاذ وبعد تهديد ووعيد رجعها بالبدايه عارض بس
فيصل ماخلاه براحتها وقال له انه بيكون الوضع ع ورق بس قدام
اهله واهل معاذ ويوم يصير فيه عزومه ولا زيارة لاهله بيجيبها
لعنده وهو بنفسه بيمرها وحذره انه يكلمها او يقرب منها طول هالفترة
اخذ الشقه ورتب اموره وسوا حلفله صغيرة لوسن من بعد ماكلمها
وعاتبها بالبدايه
وسن" ميته بكي ": والله ماكنت اعرف
فيصل" يمسح ع راسها": خلاص ياوسن شئ صار وانتهى بس المفروض
تكلمتي مو تسكتين وتخلينه يسوي الي يبي
وسن: خفت ماتصدقوني
فيصل" راح لعندها ومسكها من كتفها": وليه مانصدقك مو بنتنا ومربينك
وعارفينك انك مستحيل تسوي نشئ غلط ...
وسن:...............
فيصل" يحضنها وهي شدة عليه":ياوسن ياقلبي ابيك تعرفين
انا حنا دايم موجودين معك ومانرضى عليك ابد ويوم سكتي وماتكلمتي
خليتيه يسوي الي يبي
وسن " تصيح": اسسسفه
فيصل": يرفع راسها": سمعيني انا مستحيل امنه عليك والحين هو رجعك
وبعد اسبوع بنسوي لكم حفله بسيطه
وسن" بخوف": بترجعوني له
فيصل" حس بخوفها وحضنها يطمنها": مستحيل طبعا بس قدام
اهلي وهله بتروحين معه بالسيارة وانا بلحقكم ولحد مانبعد من البيت
بتركبين معي وهو بيتوكل وبتجين معي شقتي لمده 3 شهور وبعدها
بخليه يطلقك
وسن" بحزن لانها بتشيل اسم مطلقه": .....
فيصل: وعد مني اني اخلصك من الموضوع هذا وبترتاحين
وسن" حضنت فيصل اكثر وصارت تصيح اكثر":.......
فيصل خلاها براحتها وصار يمسح ع راسها ويهديها..........
اليوم حفلة وسن والكل مجتمع ومبسووط ماعاد ثنتين يالي هم جمانه
ووسن ومافي حد كان حاس فيهم ولا عارف وش يصير معهم
خالتي سعاد: ها وسام مافي شئ بالطريق
وسام" ياربي من هالسؤال": لا خالتي تو الناس
خالتي : ههههههههههه أي تو الناس هذا وجهي اذا مابكرا تقولين حامل
روكين واعرفه ماعنده وقت
وسام" استحيت من كلامها": خاالتي
خالتي: وانا صادقه ماقلت شئ هههههههههههههه
وسام" قمت": اقوم اصرف لي نتي بتخربين اخلاقي
خالتي: انا بخربها هههههههههههههههه هي اختربت اختربت دام معك
" وتغمز"ركين
جلست جنب جمانه: هذا عندك جمين استلميها
خالتي " وماصدقت خبر ": أي والله صح ... بس هي ماكملت شهر مثلك
" وتلعب بحواجبها لي"...
جمانه: ههههههههههه يعني ياشيخه لاتحاولين خالتي وراك وراك
وسام: ياااااربي خلاص خالتي
خالتي:بيني وبينك ياهبله اعرفك اكيد طلعتي عيونه
وسام" تذكرت الصيده يالي سويتها خليته يعصبه ذاك اليوم":ههههههههههه
جمانه: شوفوا اللئيمه اعترفي وش سويتي بااخوي
وسام" بقهر": بالله احلفي مسويه اخوك البرئ وانا الشريرة ماكانه
هو يالي طلع براسي نخله الدفش
جمانه" طيرت عيونها": دفش انا اخوي دفش
وسام" ايه وبعناد": ايووا دفش المتوحش هذا.." ونظرتها بخبث" يالبى
اخوي الحنون اكيد نزلتي له كم دمعه وخلاك بحالك مو اخوك دموعي
اربع اربع ويضحك
جمانه" بحزن ايه حنون بالحييل": مالت حتى اخوك دفش ونذل بعد
خالتي " تضحك": والله منكم اكيد شيبتوا روسهم
وسام: اكيد بدافعين عنهم مو حبايب قلبك
خالتي: ايه يافديتهم بس.. سمعو اليوم يوم تروحون ياويل وحده فيكم
تمزح مكياجها ولا تغير خلوهم يشوفونكم كاشخين يمكن "وتغمز"يشرفون
بعدها احفاد خواتي
جمانه عصبت : خاااالتي
وسام" اخذت مخده ورميتها عليها": قلت وربي بتخرب اخلاقنا قومي
جمون عنها
خالتي:ههههههههههههههههههه� �هههههههههه
جمانه: أي والله صادقه هذي مخربه الاجيال
وسام:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههه
جات وحده عندنا مع بنتين وسلمت ع خالتي وجمانه وسلمو علي
ام صفيان: هلا وسام شلونك وشلون راكان
وسام: الحمدالله الله يسلمك
ام صفيان: انا عمة راكان
وسام: ياهلا والله
جلست وصارت تسولف مع خالتي وشوي لفت على: ها مافي شئ بالطريق
وسام" انحرجت منها لاني مااعرفها":لا
سمعت صوت وحده ومستحييل انساه ايه هذا صوتها
فاطمة"بصوت همس ومعليه شوي عشان تسمعني":وين يجي وهو مجبور
عليها
وسام" بنت عمته ... مو معقوله هي هي والله هي ورجعت مره ثانيه تعيدها
على ":........................
سارة" تجي لعندي": قومي وسيم حلوة الغنيه قومي رقصي
جمانه: لاتركيها اخوي اكيد مايرضى
وسام" خزيتها": خير وش مايرضى
جمانه" تمزح وتحاول تقهرني": ايه خذتي شوراه انك ترقصين
وسام" نرفزتني": حلفي بس اقول طسي يوم برقص مااخذ شور حد
جمانه" تضحك بداخلها على": لا ياماما هذاك اول الحين انتي مرت اخوي
وسام" رفعت حاجبي": وانت مرت اخوي يعني يالي بتسوينه لي بسويه لك
جمانه" ضاق صدرها يوم جبت طاريه بس طنشت": عادي فيصل مو مثل
راكان ههههههههههههه
وسام" ايه ياحبي لاخوي ماعنده حركات هاللوح":انقلعي وعناد برقص
جمانه" طلعت جوالها ": اتصل
وسام" كنت اضن انها تمزح": اتصلي
جمانه" اتصلت ع راكان وطيرت عيوني ماتوقعت تسويها وصرت ااشر
لها تسكر خلاص وهي ميته ضحك ومكمله
جمانه: اقول راكان
راكان: وشو
جمانه" تضحك": مرتك تقول مايهمها حد وبترقص ع كيفها يوم قلت لها
مايرضى راكان
وسام" جمدت بمكاني حسيت الدم تيبس بعروقي يوم شفتها تعطيني الجوال
قهرتني وعطيتها نظرة تهديد": هلا
راكان: صدق الي تقوله جمين
وسام" بربكه": ها
راكان" بخبث": شوفي انا مالي شغل بترقصين عند الحريم ارقصي بس
حطي ببالك بترقصين يوم نروح البيت لي
وسام" طيرت عيوني.. احلم ارقص ": لا من قال اني برقص
راكان: لا قومي ارقصي وفليها عادي
وسام" وانا ميته قهر من جمين": لا ماراح ارقص وانا اصلا مااعرف
راكان" يضحك": لاتحرمين نفسك تراك راقصه راقصه يعني لاتخربين
ع نفسك وروحي انبسطي يالله انا مشغول الحين
وسام" سكرت منه وانا اسب بجمين .. الغبيه انا اوريك ان مارديتها لك
طلعت جوالي:هلا فصول
فيصل: هلا
وسام" وانا اطلع جمانه واعلي صوتي وانتبهت لي وحسيت وجهها صار
احمر حييل":مرتك رجتنا ع كل اغنيه ناقزة وترقص
فيصل" ماعرف وش يرد": طيب
وسام"انقهرت": وش طيب بدال ماترقص عند لحريم ترقص عندك
فيصل" يصرف الموضوع": وين قمر منتبهين لها
وسام" اففف ياحبي لك ليت راكان مثلك": لا هذا هي عند امي
فيصل: يلا مشغول الحين
جمانه: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه ياحراااااام
وسام" عصبت": شب شب لااقوم اكوفخك الحين
مر اليوم بسلام بس كنت مقهورة من بنت عمته .. معقوله يصير صدق
طيب تصرفاته معي ... ماتبين انه مجبور .. صحيح مامره قال انه يحبني
او مشتاق لي... بس تصرفاته جلسته معي ... تدقيقه ع لبسي كل شئ يبين
انه يحبني... معقوله انه ممثل خطير ومتقن الدور

ام فيصل: يالله يمه مااوصيك ع زوجك
وسن" تناظر جمانه وجمانه تهديها .. وكانت مطمنه اكثر يوم شرت
جهاز كشف الحمل وتطمنت نها مو حامل وانها خلص كلها شهور و
ترتاح من معاذ": ان شاءالله يمه
ام فيصل" حضنتها وصارت تصيح ع فراقها ... والي زادها انه فيصل
بعد بيطلع لشقته اليوم وبيفضى البيت عليها من بعدي ووسن وفيصل
حتى قمر بتروح عنها":......
فيصل" يناظر جمانه كانت معتدله الجمال بس جذابه ... جذبته وخاصه
وهي تناظره بثقه وحقد وشموخ": يلا ياوسن رجلك ينتظر
وسن " تبعد عن امها وتحب راسها": يالله مع السلامه
ام فيصل: فمان الله .. فيصل يمه وصه عليها
فيصل" مو قادر ينزل عينه عن جمانه": ان شاءالله لاتوصين حريص
وسن" تلبس عبايتها وتاخذ شنطتها واغراضها
فيصل: جمانه
جمانه" كرهت اسمي من نطقه له":هلا
فيصل: الساعه 1 تجهزين انتي وقمر
جمانه" حاولت اكون طبيعيه قدام خالتي": طيب
ام فيصل " بحزن": وش معجلكم يايمه
فيصل: خير البر عاجله يايمه يالله اخليكم
جمانه" طلعت ع فوق تجهز باقي اغراضها واغراض قمر ... قفلت
جناحهم لان امي قالت لهم يخلونه لهم ويقفلون عليه متى ما جاو يستخدمونه
وسن" قال لي فيصل اركب مع معاذ عشان الرجال يالي برا وانه لمجرد
دقايق بس .... ركبت وانا اقرا الادعيه والقران ومالي خلق اشوف وجهه":
معاذ" بسخريه": هلا بالعروس
وسن" سافهته":...........ز
معاذ: وين صوتك
وسن":..............................
معاذ: لاتفرحين ترا مارجعتك الا بالغصب والتهديد
وسن" لا انا اليم يته عليك":..............
معاذ: ليه ماتتكلمين انطرمتي
وسن" اصبر بس اشوف فيصل واوريك كيف الرد":..........
معاذ" بحقارة": وش رايك الليله تجين معي كلمي اخوك وقولي له انك
بتروحين معي خلينا نرجع لذكرياتنا
وسن"بلعت ريقي وخفت":............
معاذ" يمسك يدي": وش رايك
وسن" سحبت يدي منه بسرعه.. ولفيت وجهي عنه":...........
معاذ" تو بيتكلم الا جواله يرن": الو
فيصل" ببرود": خلاص وقف هنا
معاذ" وقف لانه خايف من فيصل": يلا نزلي يالبرنسيسه
وسن" شافت فيصل وتطمنت": اسمعني ياواطي
معاذ" مو مستوعب":................
وسن " بثقه وبشموخ": لاتظن اني ميته عليك لا وربي بس عشان اخوي
فيصل وعشان كلام الناس رضيت اكون ع ذمة انسان خسيس مثلك ولا
لو ودي فضحتك بس عارفتك واطي وطول عمرك واطي تقدر تقلبها على
وانا بنت مااقدر اقول شئ... بس حط ببالك تحلم تحط يدك على ثاني
او انك تقرب مني انت خسرت شئ مستحيل تقدر تعوضه واحمد ربي
كشفتك بدري قبل لايصير بينا عيال
معاذ" توه بيتكلم الا فيصل يفتح لها الباب":....


فيصل: يلا وسن
وسن" تنزل":...........
فيصل" وباستحقار": قلت لاهلك ولاهلي انكم بتسافرون الليله يعني شوف
لك صرفه لحد يشوفك سافر مت المهم لحد يحس فيك سامع
معاذ" وهو يسب ويلعن بفيصل": طيب
نزلت من السيارة ومشيت لسيارة فيصل وركبت ومشينا وفيصل يسولف
ويحاول ينسيني همي .... شوي وصلنا للشقه ودخلت وحطيت اغراضي
وقال لي انه مظطر يطلع عشان يجيب جمانه وقمر وبيجيب لي عشاء
قلت له ماني مشتهيه بس مااهتم لانه عارف انه ماطاب بطني شئ
من امس..... طلع فيصل ,,وصرت ادور ع الشقه حلوه وحلوه اصباغها
رحت تروشت وغيرت ملابسي وانا احاول اتنسى همي وادعي ربي
انه يعدي هالايام ع خير وافتك من معاذ.......

فيصل " اتصلت عليها بس عطتني مشغول... انا وش سويت ظلمت
بنت الناس معي حرمتها من كل شئ حرمتها من حلم كل بنت بالزواج
وظلمتها بشكي وظني .... وشلون اقدر اعوضها ...دقايق الا وهي طالعه
مع قمر ... نزلت اخذ الاغراض واحطها بالشنطه .....
جمانه" كنت بركب ورى بس في ناس برى وماكان لي خلق للكلام...
كانت قمر بحضني وكانت تلعب ومتململه من الفستان يالي عليها
وتبي تنام .... كنت خايفه من وجودي معه لحالنا بالشقه بس الحمدالله
معي وسن مشى فيصل وكنا حنا الاثنين ساكتين............


:انا اصرف منها بس وش نسوي تدبسنا

: تعرف وش قاهرني انه اهلي رموني عليك هالرميه يعني ولاكاني
بنتهم معقوله رضوا كذا يزوجوني لك من غير عرس ولا أي شئ

:يعني مسويه فيها وقلت بعذرك ع شكلك المبهذل هذا وبلنهايه الاكل مالح
"قمت من السفرة وانا معصب يعني لااكل يفتح النفس ولا مرة
تفتح النفس وش هالحاله "

"حسيت بشئ مو طبيعي بين فيصل وجمانه وباين ع جمانه
انها مو طايقه فيصل..

: الله يخليك لاتحرميني شوفتها بس بحضنها

: اجلسي بدري ع النوم
:لا اخليك ع راحتك تتغزل
: جلسي والي يرحم والديك مسويه غيورة الحين وكان الموضوع هامك

يا ترى شو تعني هالمقطتفات و مين قالها ..؟؟

ومين اللي قدر يكشف العلاقه بين فيصل وجمانه .. وياترى بيكشفوها صح ولا بتستمر اللعبه ؟؟
وشو حكايه التدبيسه ومنو اللي قالها ..؟؟
وشو بيكون مصير وسن وزواجها الصوري او ع ورق...؟؟
وشو بصير بين راكان ووسام .. واخر مرضها المخفي وكلامها القاتل..؟؟
وويا ترى قصه العضو اللي رح نرجع نشوفه من جديد .. ولوين رح يوصل ..واساسا شو حكايته ..؟؟


morano غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 27-01-11, 03:55 PM   #15

morano

نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية morano

? العضوٌ??? » 64570
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,631
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » morano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
Oo26

الجزء الثاني عشر.......

راكان:يوو يايمه من زمان عن اكلك الي يرد الرووح
ام راكان: بالعافيه يمه
راكان: صار لي شهر وشوي ماذقت اكل البيت
عادل: هههههههههههههههه والمدام وينها ... اوو صح شهر العسل والدلع
يعني
راكان: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
ام راكان: يمه هذا البيت وتدله ماعليك الا انك تجي وقت الغدا ومالك الا
الي يسرك
راكان: يافديت راسك ياام راكان... بس يمه تعرفين الحين متزوج ويقال
عن حرمتي سنعه الحين" ويناظرني" ماراح ترضى يعني تدرين تغار
باكل من يد امي ومااكل منها .. وتعرفين حرمتي كل السنع فيها
عادل:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههه شوفي بس
وشلون يتكلم بوكرش هذا ههههههههههه
وسام" كنت عارفه انه يتمسخر قهرني واحرجني قدامهم":........
عادل: امانه روكين اكلت شئ من يدها للحين هههههههههه
راكان: يعني بالله هذا سؤال انت تذكر من خطبتها للحين دخلت ولا رحت
للمستشفى ولا الطوارئ
عادل" يفكر": لا
راكان: خلاص اجل يعني مااكلت للحين والله يستر
عادل:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههه
هههههههههههههههههههههه للدرجه هذي بثرة ماتعرف شئ
راكان" من غير مايحس بضيقي": انا اصرف منها بس وش نسوي تدبسنا
وسام" خلاص ماعاد فيني حيل اتحمل ... قمت ورحت للمطبخ":........
ام راكان" بعتب": ياولدي ليه تتكلم كذا وجنبها بعد
راكان" ماكان يدري انه جرحني وع باله مزح وماياثر ": يمه وش فيك
عادي تظنين وسيم زعلت
ام راكان: اجل وش له قامت يعني
راكان" معقوله زعلت ...طيب وش يزعلها امزح ":لا يمه نسيتي هواشنا
انا وهي متعودين ع كذا هذي وسيم وينها ووين الاحساس
عادل:هههههههههههه ايه يمه وينها ووينه عربجيه ومرجوجه مدري وش
طق المزيون ع راسه عشان ياخذها
راكان:ههههههههههههههههههه� �هههههه وش نسوي هذا نصيبنا
وسام" كنت اسمع كلامه هو وعادل يعني كل الناس عارفين انه مجبور
فيني ........ ياربي تمنيت اني اموت كرهت الدنيا وكرهت نفسي ومقهورة
اني مو قادرة اكره":...................................

جمانه: تعرف وش قاهرني انه اهلي رموني عليك هالرميه يعني ولاكاني
بنتهم معقوله رضوا كذا يزوجوني لك من غير عرس ولا أي شئ
فيصل: لانه عادل هو يالي سهل الموضوع
جمانه":باستغراب": عادل!!
فيصل: ايه انا كلمت عادل قبل لااخطبك وهو يالي حط ببالي اني
اتزوجك واستر عليك وغير كذا كان ناوي عليك نيه بس انا اخذت
منه وعد انه مايقرب منك ولا يكلمك وكل يالي عليه يسهل الوضع
جمانه" بنبرة سخريه": حنون يعني ماقبلت اخوي يربني جيت انت
فيصل"انحرج وندم يوم تذكر الي سواه فيها مايلومها ع رفضها له
":.......
جمانه" الحين وضحت لي ليه عادل كان يتصرف معي بجفاء ونظراته
كانت نظرات استحقار وكره": وعادل عرف اني بريئه من ضنونك
فيصل: اليوم متفق معه يمرني وراح اوضح له كل شئ
جمانه" قمت مو قادرة اتحمل جلستي معه ورحت لغرفة وسن..
وهو مااعترض ولا قال شئ ... سمعت صوت الباب ... احسن
طلع ع الاقل اخذ راحتي بالشقه امس ماقدرت اروح ولا اجي ولا عرفت
انام كنا نايمين بنفس الغرفه بالبدايه اعترضت بس لانه وسن معنا وماحب
انها تعرف شئ عن يالي يصير بينا والي رحمني شوي قمر عندي
نمت انا وهي ع السرير وهو ع الارض .... بالبدايه حقدت ع قمر بس
فكرت وقلت وش ذنبها انه هالانسان ابوها هي مالها ذنب بالعكس
المفروض اعوضها عن حرمانها لامها مو كافي انه هذا ابوها اكيد
بيوريك الويل ياحياتي انتي الله يعينك ع مابتلاك.........


صحيت اليوم وانا حاسه بدوووخه قوويه مع اني متعودة بس هالمرة كانت
اقوى عن كل مره رجعت انسدحت ثانيه لحد ماتخف ... وقمت.....
اليوم راكان طلب مني اطبخ من بعد مارحنا امس لبنده وشرينا اغراض
للبيت انا اعرف اطبخ بس مو كثير ... ماودي اطبخ لاني عارفه ماراح
اسلم من تعليقاته ... اكيد بيجلس يقارن بين طبخي وطبخ خالتي وانا لو
ايش اسوي مااقدر اوصل لمستواها........
راح اسوي محاشي هذي الطبخه كل من ذاقها من يدي حبها ... ياخوفي
تطلع مجامله منهم واتفشل عند راكان...
طلعت من الثلاجه كوسا وبطاطس وجزر وطلعت من الفريزر اللحم
المفروم وخليته يذوب ع راحته وبديت اقطع البصل واقشر الخضار
وافرقهم اخذت فليفه خضرا وقطعتها شرايح مع طماط شرايح وخليتهم
ع جنب وبعدها اخذ تشويه رز وغسلته وصفيته وحطيت عليه البصل
واللحم والبهارات والملح وشويه ثوم وبديت احشي الخضار وبعدها
صفيتها بصينيه وحطيت فوقهم الفلفل والطماط وشويه زيت واخذت
الماجي وذوبته بكوب مويه حار مع علبة صلصل وكبيته فوقهم
وزدته شويه مويه وخليتها ع نار هاديه ورحت ارتب الشقه.........
ع الساعه 4 العصر خلصت شغلي.... اتصل راكان يسالني اذا في شئ
يجيبه معه طلبت بيبسي ورفض وقال بيجيب عصير.. افف انا مااحب
العصير بس وش يقنعه.... بديت اجهز السفرة
راكان" دخلت وشميتا لريحه كانت رهيبه انا اعرف انها تطبخ وذقت
مره طبخها وعجبني بس قهرتني يوم قالت انها ماتعرف تطبخ ..عيني
عينك بتنصب الدبه": وسام
وسام" سمعته ورحت لعنده بس استغربت نظراته لي":هلا
راكان" وش تحس فيه هذي طيب عرفنا انك منشغله بالطبخ والتنظيف
بس مو كذا وحده تقابل زوجها ... كانت لابسه قميص قطني ومرسوم
فيه تويتي وكشتها حالتها حاله وريحتها كلها طبخ": خذي الاغراض
وسام" اخذتهم وللحين مستغربه وش فيه":.............
راكان" دخلت وانا متنرفز غيرت ملابسي وطلعت وشفت الغدا
وحالتها حاله وبالنهايه محاشي ... جلست اكل بهدوء..بس":يعني
مسويه فيها وقلت بعذرك ع شكلك المبهذل هذا وبلنهايه الاكل مالح
وسام" انحرجت منه يوم علق ع شكلي والاكل صدق طلع مالح حييل":
راكان"قمت من السفرة وانا معصب يعني لااكل يفتح النفس ولا مرة
تفتح النفس وش هالحاله ": انا رايح انام صحيني المغرب وراي مشوار
وسام" تضايقت حييل ... وقمت ارتب المكان واشيل الصحون.....

جمانه" جلست اشيل الاغراض انا ووسن ... بعد الغدا ... اتفقت انا
ووسن نطلع ونغير الجو بالمول وفيصل وافق حسيته يبي يرضيني
باي طريقه يظن كذا بسامحه ولا بنسى الي سواه يحلم وربي يحلم
رحت اغير ملابس قمر الصراحه بديت اتعلق فيها من قبل كانت
علاقاتي فيها سطحيه العب معها شوي اتهاوش واتطاقق معها وبس
الحين اختلف الوضع صرت انا اكلها واشربها واغير لها ..يالبى
قلبه هالبنت ......
وسن" حسيت بشئ مو طبيعي بين فيصل وجمانه وباين ع جمانه
انها مو طايقه فيصل.. بس وش السبب بالبدايه ضنيت انهم مختلفين
بشئ بس طول الوضع من اول يوم لنا بالشقه وهم هذا حالهم... انتبهت
ع جوالي وشفته مسج من معاذ للحين هذا وراي افف منه صدق حاله
اني زوجته صدق ... طنشته مثل كل مره ورحت اتجهز عشان الطلعه

نزلنا المول وعطاني انا ووسن فلوس كنت برفض اخذها بس انتبهت
لنظرات وسن واخذتهم .. تمشينا بس قمر ازعجتنا ع الالعاب تبي تلعب
ودينها عندهم وصارت تلعب وهي مبسوطه ... استغربت من حرمه
كانت تمشي ورانا بالبدايه طنشتها بس بعدين خفت لانه عيونها كانت
ع قمر ... رحت باخذ قمر من اللعبه ":وسن بروح اشيل قمر
وسن: اوك وانا بروح هالمحل اشوف وش جاب
جمانه: اووك
رحت لقمر وحاولت اشيلها بس كانت معانده تبي تلعب ...شوي والا
حسيت بحد وراي
: الله يخليك لاتحرميني شوفتها بس بحضنها
جمانه" معقوله ... انا اعرف هالصوت هذي... ايه هي":زينه!!!
زينه: جمانه الله يخليك تكفين ابي اشوف بنتي
جمانه" انصدمت يوم شفتها ":.........
زينه" رايحه لقمر وتسلم عليها.. قمر خافت وجاات تركض لعندي":قمر
حبيتي تعالي شوي
قمر" متخبيه وراي": مااابي
جمانه: زينه وشلون عرفتي انه حنا هنا
زينه" وعيونها معلقه ع قمر": ماكنت اعرف شفتكم بالصدفه
جمانه" كسرت خاطري وانا اشوف دموعها بعينها الله ياخذك يافصيل
حارم الام من بنتها وحارم البنت من امها": لاتصيحين يازينه
زينه" تحضن قمر": اشتقت لها ..............
جمانه" من جد كانت تكسر الخاطر وقمير الهبله صارت تصيح
ماالومها ماتعرف امها وكله من الاناني ابوها": قمور حبيبتي عيب
تصيحين
قمر"خايفه": مين دي
جمانه" نزلت لمستواها": حبيتي هذي "خفت اقول لها ماما وتروح
تقول لابوها هذي فضيحه": هذي وحده تحبك حييل
زينه" كانت بتتكلم معترضه.. بس غمزت لها بمعنى بعدين":..........
جمانه: شوفيها قمور طيبه وتحبك تلعبين معها
قمر" وهي تمسح دموعها": أي ابي هذي" وتاشر ع لعبه"
جمانه: زينه خذيها تلعب بس لاتقولين لها شئ ترا البنت فضيحه وماتخبى
شئ اخاف يعرف ابوها ويسوي سالفه
زينه" بترجي": جمانه تكفين ابي اشوفها دايم
جمانه" بتفكير": طيب انتي روحي لعبيها الحين وبروح اصرف وسن
زينه" بفرحه": طيب
رحت لوسن وقلت لها تدور لي كم هديه لصديقاتي الي توهم منخطبين
وتعذرت لها باني بمسك قمر عشان ماتحوسنا وهي وافقت ... رجعت
وشفت قمر وزينه كيف مبسوطين كسروا خاطري ام وبنتها انحرموا
من بعض ع حساب اناني مثل فيصل والله حرام يكون اب
زينه" بفرح": مشكووورة انك ماحرمتيني منها
جمانه: افا وش هالكلام زيون وبعدين ليه قطعتيني وليه ماتردين ع
اتصالاتي
زينه" استغربت ... اكيد فيصل ماقال لحد الي صار": اعذريني
بعد الي صار ماكان لي مزاج لحد
جمانه: ماالومك والله
زينه: صدق تزوجتيه الحين
جمانه" بتنهيده": اسفه زيون
زينه: ع ايش
جمانه: ع الي سواه فيصل فيك طلقك وحرمك من بنتك ولاتظنين اني
تزوجته برضاي وربي غصب عني ولا انا مستحيل اوفق عليه وانا
عارفه انك تحبينه واكيد بتزعلين يوم يتزوج عليك ومين انا صديقتك
زينه:.........................
جمانه: زيون لاتزعلين ع خسراته وربي انسان مايستاهل ظفرك حتى
انا كلها كم شهر وافتك منه بعد
زينه" باستغراب": كيف!!!!
جمانه: مااقدر اطول اخاف وسن تطب علينا عطيني رقم جوالك وانا
افهمك كل شئ وان شاءالله ابخليك دايم تشوفين قمر
زينه: صدق جمانه صدق
جمانه" ياحياتي وشلون فرحانه انها بتشوف بنتها الله لايسامحك يافيصل
": ايه صدق
تبادلنا ارقام الجوالات واخذت قمر من بعد ماحضنتها زينه وصارت تبكي
حزنت ع حالها وصرت اسب والعن بفيصل......


وسام" بالليل كنت مقهورة من راكان ... جالس يتفرج ع التلفزيون وفاك
حلقه ع نانسي من زينها عاد ... اف وقهرني اكثر يوم يطالع فيها ويطالعني
ثم يتنهد ... يعني لازم يذكرني ": خلااااص اكلتها شوي وبتطب عليها
بالتلفزيون
راكان" زين بعد فيها احساس وتغير": تلوميني حد يشوف هالزين و
هالكشخه ومايخق
وسام" ياسلاام يتغزل فيها قدامي بعد": لا وشرايك تروح تتزوجها
راكان" يطق يديه ببعض": ودي بس تزوجت خلااص
وسام" لفيت عنه وانا منقهرة .. وده بعد": عادي انتظرها تتطلق
راكان: مهبول زوجها يسويها عنده كل هالزين والدلع ويفرط فيها
وسام" حسيت اني بنفرج اليوم كله مطنشني ويكملها يتغزل بهذي
جيت بقوم.. وقفني":............
راكان: وين
وسام" من غير لاالف عليه": بروح انام
راكان: اجلسي بدري ع النوم
وسام: لا اخليك ع راحتك تتغزل
راكان: جلسي والي يرحم والديك مسويه غيورة الحين وكان الموضوع
هامك
وسام" للدرجه هذي معتبرني من غير احساس": ايه موهامني بس
تعبت بروح انام
راكان" ناظرني من فوق لتحت .. خجلت ,,بس صدمني بعدين":...
راكان" قاهرتني ياناااس يعني الي يشوفها يقول هذي مو توها
متزوجه وصار لها مده متزوجه ومعيله ع اهمالها بنفسها": بتنامين
كذا" وانا اشر باصبعي عليها "
وسام" استغربت": ايه اجل وشلون انام
راكان" تستهبل هذي ولا كيف": يعني مو توك مرتبه الشقه ومسويه
العشاء صح ولا لا
وسام: ايه
راكان: وملابسك شوفيها وشلون متوسخه وبتنامين فيها بعد
وسام" انحرجت حسيته يقول بكلامه ليه ياوسخه ماتتروشين وتتنظفين
انا مو كذا وربي بس راح عن بالي ":. لا من قال انا بروح اتروش
راكان: اها وطبعا بتلبسين خلاقينك هذي
وسام" رجع يتمسخر": ايه وش فيها ملابسي
راكان" يكمل يتفرج ع التلفزيون": ابد سلامتك مافيهم شئ انتي ع
بالك انك للحين ببيت اهلك وناسيه انك تزوجتي ولازم تغيرين طريقتك
بكل شئ
وسام" وش يبي هذا من اول ماجا وهو ينفخ على افف... مشيت وسفهته
ودخلت اتروش.... خلصت وكنت لافه الفوطه على وشعري مبلل
ع كتوفي شعري صار طويل الحين يوصل لحد بدايه ظهري لانه
مو راضي اقصه.... ماانتبهت انه وراي وانا انشف شعري...
راكان" يالله ياووسام ليه ليه تسوين بنفسك كذا ..ليه تخبين زينك
قربت منها يوم شفتها كذا من قبل كنت متضايق من شكلها وعدم اهتمامها
بنفسها ماانكر انها مزيونه وبكل حالاتها بس الرجال يحب حرمته تهتم
بنفسها عشانها هي وعشان تكون حلوة بعيون زوجها......
وسام" حسيت باانفاسه تحرق رقبتي.. وجمدت بمكاني.. للحين ماتعودت
عليه ومازالت استحي منه":................
راكان" ماقدرت اقاوم اني احضنها ...........................................

جمانه" جلست اتقلب طول الليل وانا مو قادرة انام افكر بزينه وشلون
اقدر اجمعها ببنتها من غير مايدري هالظالم ... قمت من السرير وشفته
نايم ... جلست اناظر فيه.. كان مزيون والي يشوفه مايصدق انه انسان
ظالم وخسيس................




جمانه" صحيت بدري عشان بنروح بيت جدتي اليوم ...سبحت قمر
ولبستها ورحت اتروش.... طلعت وجلست اجفف شعري ...خلصت
منه ورحت البس ... لبست فستان لونه تفاحي ...كم جبنيز ومخصر
ع جسمي ومشجر وقصير لفوق الركبه ولبست جزمه كعب ...
ماكنت حاطه مكياج كثير ... كحل وظل تفاحي خفيف وروج..وغلوس
القيت نظرة اخيره ع شكلي وبست نفسي ومشيت اخذت عبايتي..ولبستها
وشنطتي وطلعت انتظر حضرة جنابه يشرف.....
جلست العب مع قمر واضيع الوقت ....انتبهت لنور غرفه وسن وحزنت
عليها لانها ماتقدر تروح معنا.. انتبهت لدخول فيصل وماكاني اشوفه
فيصل" دخلت وشفتها جالسه بعبايتها من جينا الشقه ومافي بينا أي
احتكاك اشوفها ع الغدا والعشاء وبعدها تنام ....": بتروش ع السريع
وبنروح
جمانه" جلست العب مع قمر وسفهته":.............

بعد ربع ساعه طلع .. قمت البس حجابي وبرقعي ... بس وقفني
فيصل" كنت بطلع بس شد انتباهي سيقانها ... ناويه تروح كذا
":وش لابسه
جمانه" رفعت حاجبي .. بمعني خير": وش لابسه بعد
فيصل: نزلي عبايتك اشوف
جمانه" وانا مقصرة صوتي عشان ماتسمع وسن": نعم نعم خير
فيصل" يكتف يدينه": الي سمعتي اخلصي
جمانه" تخصرت ": ليه
فيصل: ابي اتاكد من شئ
جمانه: ووش هالشئ
فيصل: ترا مافي حد بيتاخر الا انتي
جمانه" نزلت عبايتي ابي اشوف اخرتها معه": وهذا نزلتها يلا مشينا
فيصل" يحرك اصبعه ": ناويه تروحي كذا
جمانه" بسخريه": ايه وش فيها
فيصل: روحي غيري
جمانه" عصبت ": نعم .. وليه اغير
فيصل: ناسيه انه في اولاد هناك وانتي رايحه بالفستان هذا فرضا حد دخل
وشافك كذا
جمانه: مافي حد بيدخل وغير كذا مو اول مره اروح كذا يعني عادي
فيصل" رفع حاجبه": هذا اول الحين لا تنسي انك متزوجه
جمانه" بسخريه": لا انت الي نسيت انه الوضع هذا مؤقت وبعدين كل
واحد يروح بطريقه
فيصل" حسيت بشئ هزني .. كلمتها مؤقت .. ماعجبتني ..":وحتى ولو
دامك ع ذمتي اللبس هذا ماتلبسينه برا البيت سامعه
جمانه: مو ع كيفك البس الي ابي
فيصل"ماحبيت اتهاوش معها بس ماراح اخليها تمشي كلامها... جلست ع
الكنبه وصرت العب مع قمر الي موحاسه وش يصير": براحتك ماراح
تروحين لحد ماتغيرين .....
جمانه" قهرني وش يبي ذا لايكون مصدق نفسه انه زوجي": ماراح اغير
فيصل: اجل اجلسي بمكانك انا وقمر رايحين
جمانه" بعناد": عادي ابتصل ع راكان يمرني
فيصل" بنبرة حاده": عتبي البيت انتي وشوفي


جمانه" خفت من نبرته": مو من حقك تحرمني
فيصل" يوقف بوجهي.. ولفيته عنه.. وهو لفه عليه بقوة حسيت فكي
وجعني": اول شئ يوم اكلمك تناظريني ... ثاني شئ من حقي غصبن
عنك... ثالث شئ انا ماابي احرمك ولا شئ بس انتي الي ماتبين تروحين
جمانه": ومن قال
فيصل" ببرود: انتي
جمانه" ياسلااام
فيصل" يشيل قمر": لك ربع ساعه ان ماغيرتي مشينا عنك
جمانه" بقهر ضربت رجلي ع الارض وصرت اتحلطم عليه ورحت اغير
لبست جينز اسود سكيني وتيشرت احمر وفيه كتبات سوداء... ورجعت
ثانيه وانا حدي معصبه يوم قال لي اغيره لانه مفصل جسمي .. وع السريع
طلعت بلوزة طويله ع شكل فستان ولبستها ع الجينز... واخيرا طلعنا من
الشقه وانا اسب فيه .. وادعي متى افتك منه

اخيرا وصلنا بيت جدتي ودخلت وسلمت ع الكل وجلسنا نسولف ونضحك
شوي الا دخل فيصل.. افف وش يبي .. ومن قرادة حظي مافيه مكان
الا جنبي جلس وكان لاصق فيني كان ودي اقوم بس ماابي الفت الانظار
جلس يسولف مع خالاتي ويضحكون... استغرب كيف الكل منغش ومخدوع
فيه وماخذين مقلب فيه
خالتي سعاد: اقول فصول
فيصل" يضحك عارف خالته": هلا سعودة
سعاد: امس فاتك بالحفله زوجتك خطبوها تصدق
فيصل" مدري ليه عصبت وع طول لفيت ع جمانه.. شفتها مطنشه
تسولف مع خالتي ام راكان": من خطبها
سعاد: تعرف جيران امي الي هنا مقابل البيت
فيصل: ايه ايه عرفتهم... ليه هم مايدرون انها متزوجه
سعاد: هههههههههه لا ولدهم شكله طايح بغرامها
فيصل" عصبت وع طول فكرت انه بينهم علاقه ... بس تعوذت من ابليس
وقلت اعرف وش الموضوع اكيد خالتي ماتقول شئ مثل كذا الا وفيه
توضيح": وشلوون!!
جمانه" خفت يوم خالتي قالت له الحين بيقول بينا علاقه ولا شئ هذا انسان
مريض وعادي عنده الله يستر بس ...":
سعاد: الله يسلمك هذا والهبله زوجتك وهي صغيرة كنت مطيحه عندهم
وتلعب مع عيالهم هو شافها وحطها بباله الظاهر وانتظر لحد مايشتغل
وهي تكبر ويخطبها مادرى انك جيت ع حمارك الابيض وسبقته
ههههههههههههههههه
فيصل" حسيت بدمي يفور يوم فكرت انه تكون مخطوبه او متزوجه غيري
معقوله... حبيتها .. لا انا تعلقت فيها .. لاتكذب ع نفسك انت حبيتها
حبيت فيها شموخها كبرياءها حبيت فيها قوة شخصيتها ...لفيت عليها
وتلاقت عيونا .. بس لفت عني بسرعه .. احب حنيتها مع قمر
احب ضحكتها احب كل شئ فيها.. مستحيل اطلقك ياجمانه .. بس
وشلون اكسبك بعد الي صار.. تنهدت": وانتوا وش قلتو لهم
سعاد: قلنا لهم بنسال وبنرد لكم خبر
فيصل" رفعت حاجبي": خيير
سعاد: يمه كلتنا نمزح ههههههههههه ياحليلك يافصيل طلعت تغار
فيصل" انتهزت الفرصه لانها ماتقدر تسوي شئ.. وحطيت يدي ع
كتفها وقربتها مني": اكيد اغار حد معه هالقمر ومايغار
جمانه" كان ودي اقوم واعطيه بوقس ... ع حركته البايخه هذي
بس ماقدرت وهو مبسوط":..............
سعاد: ياعيني ع الحب هههههههههههههه
فيصل: ايه وش ع بالك نعلمك حنا هههههههههههههههههه
شوي الا دخل راكان ووسام وسلمو علينا وقمت من جنبه ورحت لوسام
وراكان جلس مكاني
وسام" مبرطمه لاني تهاوشت وانا جايه معه ع لبسي".........
راكان: وبعدين معك متى تصيرين انثى انتي خلاص شغل العربجه
والهبل تركيه
وسام: وش في لبسي يعني عادي
راكان: بالله عليك هذا لبس وحده متزوجه
وسام" نظرت شكلي كنت لابسه برموده وسيعه ومع بلوزة رسميه
كاروهات":عادي مافيها شئ
راكان: اقول روحي غيري بلا هبل ترا راسي يوجعني ومالي خلق
وسام: ماابي
راكان" بنرفزة وصرخ: اقول عن حركات المبزرة وروحي غيري
بسرعه .. انا وش بلاني فيك بس
وسام" حسيت بصيح من كلمته ... رحت ع الغرفه وغيرت .. وش فيه
علي مايتحمل أي كلمه مني .. صاير مايتحملني ابد.. غيرت ملابسي
راكان" جلست ع الكنبه وانا اتنفس بعصبيه منها .. صايره لاتطاق
مهمله بشكلها مهمله فيني وربي حاس اني متزوج واحد من الشباب
لا لبس عدل ولا شكل عدل حتى زينها اختفى من اهمالها .. ولا
فرحان انا ووجهي يعني قايل لها لاتقص شعرها يمكن تحس ع
دمها وتهتم بنفسها وتصير انثى ... انقلبت ع وجهي صارت تلفه
كانها عجيز وتقابلني... وع كل هذا تجن يوم اجلس اطالع بالتلفزيون
طيب دامك ماتبيني اناظر اهتمي فيني... افف بس ويقولون ليه نتزوج
بعد.. يلومنا المشكله....
وسام" لبست فستان جينز طويل معه حزام احمر ضعيف عن الخصر
وطلعت له ": كذا زين
راكان" بضجر": يلا البسي عبايتك بس

جمانه: شفيك
وسام: ولا شئ
جمانه: اكيد
وسام: ايه
ساره : بناات نبي نطلب ترا جوعانين حدنا
جمانه: طلبوا انتوا انا مالي نفس
وسام: وانا بعد
سارة: لايكون تتوحمون انتم الثنتين
جمانه" بنرفزة": انقلعي بسم الله علي
وسام" بنفس نرفزتها": ترا بقوم اكفخك مالي خلق لك
سارة: بسم الله على كلتوني ... وجع يتهاوشون مع ازواجهم ويحطون
حرتهم فينا
وسام" ماودي صرخت بوجهها بس منقهرة من روكين .. شوي الا سمعته
يناديني": هلا
راكان: تعالي
قمت ورحت لعنده كان واقف... عند الممر حق الصاله
وسام: هلا
راكان: ليه ماتبين تطلبين
وسام" ارتبكت": لا ماابي شبعانه
راكان: وين شبعانه انتي غدا ماتغديتي
وسام: مو مشتهيه باكل من عشاء جدتي
راكان: تلعبين ع نفسك انتي ماتحبين المرقوق" طلع من جيبه بوكه
عطاني خمسين "هذا فلوس وطلبي لك وبسال ترا ياويلك لو ماطلبتي
وسام" بضيق": بس انا ماابي
راكان" يمشي عني": انا قلت الي عندي
وسام" رجعت الصاله وانا متضايقه وقلت لهم يطلبون لي معهم
لاني مالي مزاج اتهاوش معه ثاني...........
فيصل" كنت ارقبها واتابعها وين ماتروح... من غير مااحس تعلقت
فيها ...: جمانه
جمانه" كنت حاسه فيه وهو يطالع فيني": نعم
فيصل: ليه ماطلبتي
جمانه" من غير نفس": مالي نفس
فيصل: ليه
جمانه" بتضجر": يعني وحده ربي بلايها بواحد مثلك وين يصير لها
نفس
فيصل" كان ودي اصكها كف بس مسكت نفسي": قصري حسك
جمانه" حسيت ع نفسي اني مو بالبيت": تبي شئ بروح
فيصل" طلع فلوس ": هذا لك ولقمر طلبي لها معك
جمانه: عندي فلوس وماابي اطلب
فيصل: طلبي لقمر طيب
جمانه" اخذت الفلوس عشان قمر نسيت انها ماتاكل الاشياء هذي
ورحت عنه وطلبت لها وجبه اطفال"............

مر اليوم بحلوه ومره ع البعض ... وكل واحد راح ع بيته ... حسدتهم
انهم رايحين بيوتهم مع اهلهم هالوقت تمنيت ارجع بنت حرة نفسي
وتصرفاتي ومن غير أي قيود ... طلبت اني انام بيت اهلي بس ماوافق
ومشيت معه... عطيت امي وجبتي تعطيها لنواف ...

جمانه"اول ماركبت السيارة لفيت عليه": تسمح تقول لي وش
التصرف السخيف الي سويته هناك
فيصل" مستغرب": اي تصرف
جمانه: يوم تحط ايدك ع كتفي مسوي الزوج الغيور والمحب
فيصل" تذكرت شكلها وضحكت":اها هههههههههههههههه
جمانه: ممكن افهم وش الي يضحك
فيصل: ههههههههههههههه ولا شئ
جمانه" عصبت منه.. بس ماقدرت اكمل لانه قمر نايمه بحضني
وانزعجت: مره ثانيه اترك عنك السخافه
فيصل: جمين مو معناة اني ساكت تزودينها
جمانه : مارديت عليه وسفهته..........................

*: رحت بشوف اذا تبي شئ .... انصدمت يوم دخلت!!!!
: " وشلون اتصرف يارب رحمتك

: الي سمعته انا اكرهه وماابيه اتمنى انه يموت اكررهه
: كان ودي اعطيها كفوف باقوى ماعندي يمكن تصحى من الهبل هذا


:يادبه انتي بعد مصدقه ... هذي بزر ..... ايه ... من صدقك بحب بزر .... ههههههههه ايه مراهقه وش فيك... وينها هذي والحب ... تشوفين وحده من صديقاتها حبت قالت بتقلدها.......... وش فيك مااحب حد الا انتي .. هي بزر هبله لا راحت ولا جت ... احبك

:رحت للمرايا .. وشفت البطاقه نفسها يالي كانت عليه ... معقوله ولاول مره... شفت شكلي ... بالواقع ... هذي انا .. مستحيل

*ياترى وش صاير بين ابطالنا ..؟؟
وش الصدمه اللي انشافت ..؟ وشو تأثيرها بمجريات احداثنا..؟؟
منو اللي يستهتر بالثاني ؟؟؟ ويضحك ع مشاعره .. شو الحكايه هنا..؟؟
ومنو اللي اعلن كرهه للثاني ..؟؟ وشو السبب ورا كل هالكره ..؟؟
كلمة موت بتنذكر حق مين ولمين ..؟؟ وشو اسباب هالامنيه ..؟؟

كلها هالاشيا بنعرفها سوا بالاحداث البارت القدام من روايتنا

انتظروني بالبارت الجي
وياريت متحرمونيش من ردودكم الحلوة وتقيماتكم


morano غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 27-01-11, 05:03 PM   #16

عاشق الفجر

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية عاشق الفجر

? العضوٌ??? » 153944
?  التسِجيلٌ » Jan 2011
? مشَارَ?اتْي » 206
?  نُقآطِيْ » عاشق الفجر has a reputation beyond reputeعاشق الفجر has a reputation beyond reputeعاشق الفجر has a reputation beyond reputeعاشق الفجر has a reputation beyond reputeعاشق الفجر has a reputation beyond reputeعاشق الفجر has a reputation beyond reputeعاشق الفجر has a reputation beyond reputeعاشق الفجر has a reputation beyond reputeعاشق الفجر has a reputation beyond reputeعاشق الفجر has a reputation beyond reputeعاشق الفجر has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
الرواسة رووووووووووووووعة
سلمت يمينك
بانتظار البقية
ودمتي بود


عاشق الفجر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-01-11, 12:06 AM   #17

صبوحة2008

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية صبوحة2008

? العضوٌ??? » 65958
?  التسِجيلٌ » Dec 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,089
?  نُقآطِيْ » صبوحة2008 has a reputation beyond reputeصبوحة2008 has a reputation beyond reputeصبوحة2008 has a reputation beyond reputeصبوحة2008 has a reputation beyond reputeصبوحة2008 has a reputation beyond reputeصبوحة2008 has a reputation beyond reputeصبوحة2008 has a reputation beyond reputeصبوحة2008 has a reputation beyond reputeصبوحة2008 has a reputation beyond reputeصبوحة2008 has a reputation beyond reputeصبوحة2008 has a reputation beyond repute
افتراضي

يعطيكي العافيه عزيزتي روايه ولا اروع باليز لاتطولين بالتكمله

ياريت تحددي لنا يوم للتنزيل

ربي يعافيكي لاخلا ولا ععدم


صبوحة2008 غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 30-01-11, 03:01 PM   #18

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الله يعطيك العافيه على الروايه وعلى الاختيار الموفق

راكان و وسام وجمانه وفيصل الى متى معاملتهم لبض راح تستمر

مشكووووووره حبيبتي منتظرينك على جمر يالغلا


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 30-01-11, 07:56 PM   #19

نبض القلب

نجم روايتي وعضوة في فريق الروايات الرومانسية المكتوبة وأميرة حزب روايتى ومحلل ادبى بنادى كتاب قلوب احلام ومرشد سياحى لدولة فلسطين وباحث بفريق عمل شخصيات صنعت التاريخ ومدققة بقسم قصر الكتابة الخي

 
الصورة الرمزية نبض القلب

? العضوٌ??? » 2245
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,633
?  نُقآطِيْ » نبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond reputeنبض القلب has a reputation beyond repute
افتراضي

الرواية جووووووووووووووووووووونان وكل مالها احداثها بتزداد اثارة وتشويق
اتوقع انه وسن بتتمنى الموت لمعاذ
وانه الكره موجه لفيصل من جمانة بسبب مواقفه معها
وانه الغيرة والمشاكل بين وسام وركان

حبيبتي بليييييييييييييييز لا تتاخري علينا بباقي الاجزاء لانه جد الرواية مشوووووووووووووقة

بانتظارك على احر من الجمر
تقبلي مروري
لا عدمناك


نبض القلب غير متواجد حالياً  
التوقيع
غياب مؤقت عن المنتدى ودخول نادر جدا
سامحوني وما تنسوني
وادعولي لاني بحاجة لدعائكم بظروفي الصعبة
ادعولي ربي يفك اسر زوجي وكل الفلسطينين
بحبكم جدا وحتوحشوني مووووووووووووووووووت
رد مع اقتباس
قديم 06-02-11, 07:32 PM   #20

morano

نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية morano

? العضوٌ??? » 64570
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,631
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » morano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
Oo26

السلام عليكم عزرا اسفة على التاخير لما كانت تمر بة بلادى من ظروف بسمالله نبدء
الجزء.... الثالث عشر..............
وسام " ماكنت فرحانه اني حامل عكس راكان الي كان طاير من الفرحه ..
الكل كان مبسوط ويبارك لنا............................................ ... .....
وراكان مو قادر يعبر عن عن فرحته ...
مرت الايام وراكان مثل ظلي وطلب من اوقف قيد هالسنه لانه اول بدايه
الحمل تكون متعبه ومايبي يصير
للي ببطني شئ ... بديت اكره اني حامل واكره يالي ببطني ... حسيت بغيره
منه لانه كان شغل ركان الشاغل
اكلتي زين شربتي ارتحي ومدري ايش... صرت مااعرف اتهرب من
الاكل ... بس سهل على اني افرغ.......................................... .
يالي بمعدتي من غير مايشك راكان... بعذر اني احمل واتوحم

راكان" كنت طاير من الفرحه بصير ابو ... من بالدنيا مايفرح بالشئ هذا
ومايحس بالاحساس هذا....
بالبدايه ماكنت منتبه ع الشئ هذا بس مع الايام حسيت انها مو فرحانه
وتتضايق كل ماسالتها عن حملها
طنشت الموضوع ... بس مقلقتني صحتها انا اعرف انه الحامل تبدء
صحتها تزين بس وسام كل مالها تنحف
صرت احاول ااكلها الفواكه والخضرة واهتم باكلها عشانها وعشان يالي
ببطنها ...


مر شهرين ع حملها وفرحتي صارت تتلاشي شوي شوي من وسام
وتصرفاتها صارت لاتطاق دايم حزينه.............................
وكئيبه بالبدايه عذرتها وقلت اكيد تتوحم بس صرت احس انها ماتبي يالي
ببطنها ... بعدين تعوذت من ابليس مو معقوله
يالي تفكر فيه ياراكان... بس هي الي تخليني افكر كذا ...صارت حياتنا
هواش بهواش وع اقل شئ تروح تقفل ع نفسهاالغرفه وتجلس تصيح لحد
مااتفقع عيونها بكي...................................

وسام" كرهت اللي ببطني لانه اخذ حب واهتمام راكان مني ماابيه... ابيه
يموت خلاص ....دايم اكلى عشان الي ببطنك........................
نامي عشانه .. انتبهي لاتسوين كذا عشانه ,,,وانتبهي وانتبهي افففف...
صرت اناظر نفسي بالمرايا وشفت كيف سمنت حيل
كله بسببه ... ناظرت بطني بحقد وتمنيت لو اني اسقط......

راكان" وصلت البيت متاخر ... دخلت بشويش ع بالي انها نايمه ..
استغربت من الاصوات .. هذا صوتها.. قربت من الصوت
شكلها تستفرغ .. معقوله للحين انا الي اعرفه بالشهر الرابع خلاص ...
رحت بشوف اذا تبي شئ .... انصدمت يوم دخلت!!!!
كانت حاطه اصبعها بفمها وتستفرغ... وش تسوي هذي.... وليه
راكان: وسسسام!!!!
وسام" تجمدت بمكاني يوم سمعت صوته .. قمت بسرعه اغسل ... وطلعت
من الحمام.. ولحقني حسيته معصب.. من مشيته
راكان" بعصبيه": وش كنت تسوين
وسام" ارتبكت": ولا شئ
راكان" عاقد حواجبه وباينه العصبيه ع وجهه": وش الي ولا شئ اجل وش
دخلت عليه انا
وسام" وش اقول له": عادي مو حامل لازم بستفرغ
ومشيت للغرفه ... بس مسكني بقوة ولفني عليه":انا مو غبي اعرف نه
الحامل تستفرغ بس ماتحط اصابعها بحلقها عشان تستفرغ غصب
وسام" خفت من نبرة صوته ونظرته ":...........
راكان" تذكرت فجاءة اني كنت دايم اسمع الصوت هذا وهي بالحمام من
اول ماتزوجتها .... معقوله فاتني ... توني انتبه يعني... وشلون فاتني
نحفها الشديد ... خوفها من الاكل ... دايم تقول انها سمننه ...
معقووووله!!!!": وسام
وسام" بلعت ريقي":...............
راكان" وشلون اتصرف يارب رحمتك زوجتي معها الحاله هذي
وماانتبهت لها وش اسوي ...":
( حاله وسام حاله نفسيه وصارت معروفه ومنتشرة بكثرة الايام هذي
وتسمى....الأَنوُرِيكسِيَآ / الَبُولِيمَيآ .. والَحِميهَ الغِذآئيهَ ..!!

الأنوريكسيا anorexia nervosa /
تعتبر النساء والمراهقات أكثر عرضة للإصابة بمرض الأنوريكسيا من الرجال ،
وتظهر الأنوريكسيا على شكل خسارة كمية كبيرة من الوزن نتيجة لحمية قاسية جداُ..
وقد تترك المرأة المصابة بالأنوريكسيا نفسها من دون أكل لفترات طويلة ،
حتى تصل إلى درجة شديدة من النحول ، ومع هذا فأنها تبقى تصر على أنها بدينة !
غالبا ما يكون المصابين بهذا الاضطراب نحيفين جداً جداً ،
قد يكونون مهووسون بوزن أنفسهم على الميزان بشكل متكرر ..
ويقومون بعدّ الوحدات الحرارية التي يتناولونها ووزن طعامهم بشكل يصل إلى حد الهوس ،
كما أنهم عادة ما يتناولون كمية ضئيلة جداً من الطعام وينكرون بأنهم يحذفون وجبة أو أكثر ~


البوليميا bulimia nervosa /
تتمثل البوليميا بحالات من الأكل المفرط والترجيع ..
عادة يتناول الأشخاص المصابين بالبوليميا الطعام بشراهة لدرجة الإنتفاخ ،
حتى أنهم لا يستطيعون السيطرة على كمية الطعام المتناولة بعد ذلك ،
ينتابهم شعور بالذنب فيقومون بترجيع الطعام للتخلص من السعرات الحرارية الزائدة وتجنب زيادة الوزن ..
تشمل عمليات الترجيع على التقيؤ الإرادي ، استعمال الملينات والمسهلات ،
الصيام لمدة طويلة أو القيام بالرياضة شديدة القوة ،
قد يكون وزن المصابين بالبوليميا طبيعي وغالباً ما لا يصابون بانقطاع الدورة الشهرية
كما هو الحال بالنسبة للمصابين بالأنوريكسيا
منقوله للامانه... وهذي معلومات بسيطه عشان اوضح لكم الحاله....

راكان: ليه تسوين كذ بنفسك
وسام" تسال ليه ...":.............
راكان" كنت بقمه عصبيتي بس يوم شفت خوفها ... تراجعت ... هذي حاله
نفسيها قريت عنها وماراح تنفع معها العصبيه والهواش...
قربت منها ومسكت يدها وجلستها بجنبي ": اسالك ياوسام ليه تسوين بنفسك كذا
وسام" كنت منزله راسي":..........
راكان" باسى لحالي": مو حرام عليك كذا تعذبين نفسك ويالي ببطنك
وسام" قهرني يرجع ويقول الي ببطنك":...............
راكان: انا ماراح اعاتبك انا اعتب نفسي اني ماانتبهت لك ولحالة نحفك الي
صايرة مو طبيعيه بالحيل
وسام" رفعت حاجبي ": تتمسخر انت اي نحف بلا مجامله عارفه اني سمينه ومو عاجبتك
راكان" مااستغربت هذا حال المصابين بالمرض هذا دايم يشوفون حالهم
انهم سمنين ": وسام ناظريني
وسام" لفيت وجهي عنه":
راكان: قومي معي ونظري المرايا وقولي لي وين تشوفين نفسك سمينه
انتي عظمك برز من نحفك الشديد وهذا وانتي حامل
وسام" عصبت رجع يتمسخر ويقول نحيفه":لاتتمسخر
راكان: من قال اني اتمسخر انا اقول الصدق يابنت خافي ع نفسك اذا مو ع نفسك ع الي ببطنك
وسام" وقفت وانا معصبه": ومن قال اني مهتمه فيه عشان اخف عليه
راكان" طيرت عيوني من موقفها هذا": وش تقولين
وسام" خلاص معاد فيني اتحمل": الي سمعته انا اكرهه وماابيه اتمنى انه
يموت اكررهه
راكان" وقفت ومسكتها وهزيتها بقوة يمكن تفوق من الي هي فيه": انتي
حاسه وش تقولين
وسام" نفضت يدينه عني": بعد عني انا تعبت منك ومنه" واشر ع بطني"
خلاص مافيني حيل بنطلق طلق
ماراح اتعب نفسي واتجمل اكثر
راكان" مصدووم وش الي يصير ووش جاب طاري الطلاق":............
وسام" وانا بقمه ثوراني": لاتناظرني كذا كانك ماتعرف ... انا اعرف انك
مجبور على واعرف انك ماتبيني
صحيح احيانا قدرت تمثل على ببراعه وتبين انك تحبني وتهتم فيني بس
احيانا من غير ماتحس ع نفسك تترك
التمثيل وتبان ع حقيقتك
راكان" مازالت مصدوم من انفجارها":.........
وسام: بتقول كيف عرفت الكل يعرف انك مجبور وتغطي ع الفشيله الي
صارت يوم ردوني ... ماالومك حاولت
تاقلم نفسك ع وحده شينه مثلي مافيها ذرة حلا سمينه بعد ....بس يوم شفت
تصرفك معي صدقت او بمعنى اصح
عيشت نفسي بوهم انك تحبني .... بس تجريحك وكلامك يالي مثل طعون
السكين لي تقللك من انوثتي وشكلي
كاني بحاجه للتذكير اني شينه " كملت وراكان يناظرني مصدوم"...قللت
من قيمتي قدام اخواني واهلك وانا
ابلعها واسكت انجرح وانجرح منك واسكت ...تهيني تقلل من قدري وابلعها
... ماالومك من حقك تاخذ الي تليق
فيك .. بس مالي ذنب والله مالي ذنب" صرت اصيح" مالي ذنب انك
انجبرت فيني لو تكلمت من البدايه وقلت لي
كان ممكن نتفادى هالشئ وهالجرح الي بقلبي منك الي من سنين وهو يكبر
ويكبر
راكان" شدتني كلمه سنين !!!!": ايش
وسام" كملت ": والله حرام عليك ماني قادرة اتحمل خلااص ... عارفه انك
ماتبيني وعارفه انه يالي ماسكك
اهلى وخايف يتكلمون فيك... لاتخاف بقول مني انا ... بس ريحني وريح
نفسك
راكان" وش تقول وش تخربط وش طلاقه": انتي انهبلتي
وسام" صرخت": ايه انهبلت ... يوم صدقت انك ممكن تحب وحده مثلي ..
انهبلت يوم صدقت اني ممكن اعيش
بسلام معك ومن غير تذكير اني اقل منك بكل شئ... انهبلت يوم ماوقفت هالمهزله
راكان" ماحسيت بنفسي واالامعطيها كف ... من قوته طاحت ع الارض":
ولا كلمه انتي تسمعين وش تقولين وش هالخرابيط وش هالتفكير السخيييييف
وسام" حطيت يدي ع خدي": سخيف لاني اقول الصدق صار سخيف ...
لاتلعب ع نفسك وتلعب على انا عرفت الحقيقه وماله داعي للتمثيل .. واذا
ببالك الي ببطني لاتخاف عادي طلقني وتقدر تاخذه يوم اولد لاني ماابيه
اكرهه
راكان" كان ودي اعطيها كفوف باقوى ماعندي يمكن تصحى من الهبل
هذا: ولا كلمه شكلك انهبلتي
وسام" وقفت وصرت اضرب ببطني":اييه انهبلت يوم حبيتك انهبلت يوم
شفتك.... انهبلت يوم عرفت اني حامل انا ماابيه ماابيه


وسام" سحبتها من يدها بقووة": خلااااص ولا كلمه منتي صاحيه وربي
وسام: بعد عني ابيه يموت بعد عني
راكان" وانا امسك يدينها": وساااام خلاااص
وسام" وانا منهارة ": لا مو خلاااص والله حرام عليك ليه دايم تجرحني ليه
من يوم حبيتك وانت تجرح فيني بكلامك ومنت حاس
ليه ... ليه كل هذا .. ليه منت حاس اني بنت مثل باقي البنات احس وانجرح
راكان" استغربت من كلامها ... من كلامها حسيت انه صاير شئ من
سنين": فهميني وش صاير
وسام: تسوي نفسك مو عارف ومو فاهم
راكان" وجعني قلبي ع حالها وانا مو فاهم شئ": وش اعرف
وسام: انا تعبت منك خلاص تعبت
راكان" قهرتني ومسويه وكانها هي الوحيده يالي تعبت من هالحياة": وش
تعبتي منه انا يالي تعبت منك ومن اهمالك بنفسك
ومن غيرتك الي ع اتفه شئ واقل شئ ... لو اقول لاي حد عنك بيقول
وبسهوله ماالومك يوم تطلقها او تتزوج عليها
" كملت وانا اصرخ" من يوم تزوجتك وانتي مهمله حالك حالك حال
الاولاد لاتهتمين بشكلك نظافتك اناقتك
حتى انوثتك ماتبينها مثل باقي لبنات وانا ساكت ومتحمل واقول بكرا تحس
من نفسها... وانتي مو هامك .. انا رجال
احب زوجتي تكون باابهى حالتها احبها تكون مهتمه بشكلها وتنمى انوثتها
... وانتي ولا ع بالك ... وامشي اقول بكرا تحس
ماراح اتكلم .. وبالنهايه هذا جزاي ع صبري معك تقولين تعبتي مني.. انا
ممكن امزح معك وانسى نفسي بس مو معناته اني اتعمد اجرحك
وسام" انفجرت بوجهه": وشلون تبيني اكون انثى وانت ذبحتها بيدك
وشلون اهتم بنفسي وانت قضيت ع كل احساس فيني
اني ممكن اوصل لدرجه الجمال والحلا المطلوب
راكان" باستغراب": انا !!!!!
وسام: ايه انت
راكان: متى قولي لي متى سويتها من يوم تزوجنا
وسام: انت تمزح صحيح بس مزحك ثقيل ع روحي انت من قبل ذبحت
احساسي واليوم تزيد بطعناتك وكاني ناقصه
راكان: فاهميني وش تقصدين لاتتكلمين بالالغاز متى سويت كذا وليه
تكونين حساسه انا زوجك طبيعي بمزح معك
حتى لو كان مزحي ثقيل المفروض تعودتي وتعرفين اني مااقصد اقلل من
انوثتك او شئ من هالقبيل
وسام" بديت اصيح بانهيار وانا تذكر ": الغاز .. راكان .. انا للحين اذكر
كلامك ومانسيته كنت جايه فرحانه وبقول لك اني احبك
وانت كنت مشغول بمكالمتك مع حبيبه القلب وناديتك ... تذكر
راكان" يحاول يتذكر":.............

قبل سنين وكنت باول متوسط كنت امووت ع شئ اسمه راكان كنت دايم
العب معه وامزح معه واروح واجي معه البقاله واتهاوش
مع يالي يحتك فيه من عيال خالاتي وخوالي وهو كان مهتم فيني دون عن
كل البنات كان مايرضى لحد يلمسني او يضربني
او يهاوشني كنت من اسوي شئ احتمي فيه كنت بقمة الفرح ....وكنت اتكلم
مع البنات الي معي بالمدرسه عنه وكيف شجعوني
اني اجي واصارحه بحبي له....
جيت بيت جدتي بدري وكنت شاريه هديه بهديها له يوم اعترف له بحبي
جلست ادورة بكل مكان لحد
ماشفته حسيت قلبي بطلع من مكانه من سرعته .. كنت اتخيل وش بتكون
رده فعله وكيف بيبادلني احساسي مشيت بشويش وسمعته وانصدمت
راكان: ياحبي لك مشتاق لك من زمان ماسمعت صوتك.... ههههههههههههه يازينك........ انا ... لا ... معقوله

وسام" تقدمت له والابتسامه بفمي": راكاان
راكان" عفس وجهه": هاهـ وش تبين
وسام: بقول لك شئ
راكان" يكلم الجوال": لحظه شوي.. لف على " هلا وش فيك وسام انا مشغول الحين
وسام : طيب بقول لك بسررعه
راكان: يالله اخلصي
وسام" وانا العب بالهديه وخجلانه": انا انا ... احبك" غمضت عيوني"...
توقعت يوم افتحها بشوفه يناظرني بحب وبيقول انه يحبني.... بس صحاني
من حلمي .. ضحكته
راكان ماسك بطنه":هههههههههههههههههههه هههههههه
ياحليلك ياوسيم صرتي تحبين
وسام" استغربت من ردة فعله وضنيته فهم غلط": راكان وش فيك انا احبك
انت وجبت لك هالهديه بعد
راكان" اخذ الهديه وهو يضحك .. فتحها وكانت علاقه مفاتيح ع شكل قلب
وفيها حرفين حرفي وحرفه":هههههههه
ههههههههههههههههههههههههه وسيم من صدقك انتي تحبيني ههههههههههههههههههه
وسام" انصدمت من رده فعله ... وخاصه يوم مشى عني ويكلم بالجوال....
راكان: يادبه انتي بعد مصدقه ... هذي بزر ..... ايه ... من صدقك بحب
بزر .... ههههههههه ايه مراهقه
وش فيك... وينها هذي والحب ... تشوفين وحده من صديقاتها حبت قالت
بتقلدها.......... وش فيك مااحب حد الا
انتي .. هي بزر هبله لا راحت ولا جت ... احبك
وسام" كان يتكلم .. وماكاني موجوده .. ليه .. ليه وش سويت لك يوم
تجرحني كذا... للدرجه هذي .. ماانحب
للدرجه هذي ماني حلوة عشان الفت نظرك ولا تحبني........

راكان" منصدم,,,معقوله كل هالسنين وشايله ": وانتي من صدقك شايله
بقلبك لحد الحين... هذي سالفه قديمه
وماكنت اتصور انها بتاثر عليك كذا ...
وسام: هالسالفه القديمه نهت حياتي ومنها عرفت قدري ووش انا وكل هذا
بفضلك
راكان" حطيت يديني ع راسي وجلست... معقوله انا يالي تسببت في هذا
كله .. انا يالي وصلت للحاله هذي
لا وش سويت انا ... وش سووويت": وسام انا
وسام" حسيت بوجع فضيه ببطني": انت وش وش بقي تقول
راكان" وانا مش عارف وش اقول":هذا كلام قديم وكنا صغار ومانثمن
الكلام ليه اخذتي بخاطرك منه
وسام" وانا مو قادره اتحمل الوجع": مشكلتك انك تظن الكلام سهل
وماتدري انه الكلام جرحه مايبرى ابد
راكان" ماكنت عارف وش اقول ولا وش اسوي ... بس انصدمت يوم
شفتها طاحت ... وهي تنزف.. خفت
خفت عليها ... وطيران شلتها واخذتها ع السيارة ومن غير عبايه ... كانت
تنزف كثييير... وديتها عالمستشفى........................
وبسرعه دخلوها غرفة الطوارئ ... شوي ولا يطلع لي الدكتور ويطلب
مني اوقع ع ورقه لانهم لازم يدخلونها
ع العمليات وقعت وانا خايف اخسرها ... مو عارف وش يصير ومو
عارف وش افكر فيه.........
بعد ساعات طويله واخيرا طلع الدكتور ... وراحت له طيران
راكان" بقلق": بشرني دكتور
الدكتور: واللهي مش عارف ائول لك ايه
راكان" خفت اكون فقدتها ... خفت مااقدر اصلح االي كسرته": ماتت!!!
الدكتور: لا لا هي دلوئتي كويسه بس لسه ماعدتش حالة الخطر
بس يؤسفني اني ائول لك المدام سئطت .. بسبب حالة سوء التغذيه
يالي كنت معها والنزيف الحاد
راكان" تنفست براحه ع اني كنت ابيه يالي ببطنها بس ربي يعوضنا
خير ان شاءالله اهم شئ الحين عندي وسام":الحمدالله ع كل حال
الدكتور: المدام كانت بحالة نفسيه سئيه جداا وسوء التغذيه الحاد
ماسعدش ع الحفاظ ع الجنين .. هي لازمها الراحه والتغذيه
راكان" بتفكير": دكتور لو بغيت اخلى دكتورة نفسيه تعالجها الموضوع
بيكون متكتم عليه ومافي مخلوق يعرف بالخبر ويكون بالمستشفى هذا
الدكتور: ممكن تتفضل معايا ع الغرفه بتعتي
راكان" مشيت معه لحد ماوصلت للغرفه وجلست شوي ورفع سماعه
التلفون ودقايق الا والدكتورة النفسيه موجوده جلست معي ومع الدكتور
وفهمتها الوضع يالي يصير بخصوص حالة استفرغها للاكل وحسيتها
متفهمه وسهل التكلم معها وتمنيت انه تكون الحل لوسام .....
بعد ماخلصت من الاجتماع معهم رحت ع غرفتها دخلت وكانت نايمه
والمغذي ع يدها الصغيره ماخذ جزء كبير من يدها وكيف كانت صفرا
وشاحبه وعيونها متنفخه من البكي ... سحبت الكرسي وجلست جنبها
وصرت امسح ع راسها واقرا عليها من الي حافظه من القران وانفخ
عليها وادعي ربي يسهل عليها وانه يفرجها عليها ويطلعها من الحاله
الي هي فيه الي فهمته من الدكتورة العلاج بياخذ وقت طويل لانه متركم
ع مر السنين وماراح اشوف تقدم بحالتها الا بعد فترة طوويله.....

وسام" انتبهت واحس راسي ثقيل بالحيل وكل شئ بجسمي يوجعني
وكانه سيارة صادمتني.... فتحت عيوني بصعوبه .. واستغربت من
المكان الي انا فيه... حركت يدي ووجعتني انتبهت للمغذي الي فيها
لفيت وجهي .. وشفته سبب سعادتي وشقاي بنفس الوقت ...
وبصعوبه قدرت انطق": ر..راكان
راكان" كنت مغمض عيوني وانتبهت لصوتها المبحوح .. فزيت من مكاني
ورحت لعندها": اخيييرا .. اخيرا فتحتي عيونك
وسام" استغربت من اللهفه الي كانت بصوته وعيونه": انا وين
راكان" حبيت راسها ومسكت يدها ": انتي بالمستشفى الحين ...
وحاولي ماتجهدين نفسك لانك تعبانه
وسام" من غير شعور حطيت يدي ع بطني وناظرت بعيونه":وو...
راكان" حطيت يدي ع يدها وبابتسامه": الله يعوضنا خير الاهم الحين
انك تقومين بالسلامه
وسام"ماتوقعت اني بحزن ع فقدانه ... صحيح كرهته بس حبيته بنفس
الوقت لانه جزء من راكان... دمعت عيني يوم تذكرت فرحته":آآسفه
راكان" حطيت يدي ع فهما": اششش لاتاسفين ع شئ انا الي اسف
وسام اسمعيني من غير لاتقاطعيني اسمعيني للنهايه...
وسام" هزيت راسي .. بمعنى طيب":.............
راكان" مسكت يدها وقربتها لصدري ابيها تحس بنبضات قلبي ابيها تعرف
اني صادق معها ": وسام .. انتي ع بالك اني مااحبك ومااهتم فيك
بس تاكدي انك غلطانه انا اتنفس هواك امووت لو يصير فيك شئ
يوم شفت الدكتور وهو طالع من الغرفه للحظه ضنيت اني فقدتك..ماتخيلت
اني بقدر اكمل حياتي من غيرك ... انا احبك ياوسام وربي احبك
حبيتك من يومك صغيرة ... شلتك بين يديني ويومها.. عرفت انك بتكونين
شريكه حياتي... اهتميت فيك وانتي صغيرة وماكنت ارضى عليك بشئ
حتى امك يوم تهاوشك كنت اعاتبها واقول لها مو قدامنا ..كنت خايف
تنجرحين .... وبالنهايه انا الي جرحتك واذيتك...صدقيني ..اني حبيتك
وحتى يوم جيتي تقولين لي وتصارحيني بحبك كنت عارف
وسام" استغربت .. عارف.. وشلون":....
راكان: امك سمعتك تتكلمين مع صديقتك وجات لعندي وقالت لي اني
اصحيك من هالشئ وكانت عارفه انك مراهقه وخافت تنجرفين مع
هالمشاعر وهي ماكانت عارفه باحساسي تجاهك.. ومفكرة انك
بزر وماتعرفين وش تبغين....فكرت بكلامها وعرفت انها كانت تبي
تحميك لانه مافي حد يعرف وش ربي كاتب له بمستقبله ممكن
اقول لك بهذاك الوقت اني احبك وتتعلقين فيني اكثر وبعدها مايكتب
لنا نصيب ... خالتي حبت تحميك ... وانا بعد .. بس ماعرفت انه
حبيبتي وروحي ودنيتي كلها حساسه بالحيل .." حبيتها ع راسها
وانا اشوف دموعها تنزل "...سامحيني وسام.. ماكنت عارف وشلون
اتعامل معك ... والي خلا الوضع يكبر انه مافي حد منا يصارح الثاني
يوم يزعل او ياخذ بخاطره من الثاني .. صحيح اني دفش ومااعرف كيف
اتعامل مع البنت ... بس اوعدك من اليوم راح نبدء انا وانتي حياة جديده
نتعلم ونمشى فيها مع بعض خطوة خطوة .... واي شئ يضايقك مني
تقولين لي وماتخبين ..." وابتسمت لها" اعرف اني دفش ومزحي ثقيل
وسام" وانا امسح دموعي.. وحسيت براحه من كلامه واخذت وعد عن
نفسي اني ماارجع وسام القديمه من بعد كلامه": ولوح بعد
راكان" قهرتني بكلمتها بس ماالومها": انا لوح يادبه
وسام: ايه ولا تقول لي دبه اعرف اني دبه
راكان" يقرب مني": تبيني اذبحك وينك ووين الدبه
وسام" ضحكت ع تعابير وجهه":هههههههههههههههههههه هه
راكان" بحنيه": يالبى هالضحكه ياناس عسى ربي لايحرمني منك
ومن ضحكتك
وسام" خجلت .. اول مره يكلمني ويقول لي كذا":.......
راكان: شوفوا بس قولي امين
وسام: امين
راكان" قربت منها وصارت عيوني بعيونها": احبك
وسام" ماراح اخلي الخجل يوقف بيني وبينه وماراح اخلي شئ يوقف
بيني وبينه ثاني كنت بخسره مره والحين مستحييل اخسره": احبك

مرت الايام الاولى صعبه على وخصوصا بموضوع الاكل .. كنت اتقدم
خطوة وبسهوله اتراجع عشر خطوات لورى.... بس مع صبر راكان
وحبه لي حسيت انه الشئ هذا مو مستحيل.....
انتشر خبر فقداني للجنين وكلهم قالوا لي انه خيره لي انا وراكان
وان شاءالله ربي يعوضنا خير ....
طلبت من راكان انه تكون فترة علاجي تكون بيت اهلي وهو ماعارض
ولا ناقشني كان كل همه راحتي ... كان اكبر غلط بحياتنا انه مانكون
صريحين مع بعض ....
جلساتي مع الطبيبه النفسيه كانت متعبه ومرهقه ... كانت تمر علي ايام
اكره الدنيا ومافيها وتمر ايام اتقبل وضعي ...
د.منى: انتي لما بتبصى ع المرايا بتشوفي ايه بتشوفي شكلك
عامل ايه
وسام" تنهدت": اشوف شكلي قبيح وكل جزء من جسمي مترهل
د.منى: ياحبيتي كول دا بعقلك بس اما الحقيقه مختلفه جداا
وسام: طيب وشلون
د.منى" طلعت من الكيس يالي جنبها .. فستان اسود قصير
وكان مقاسه صغير حسيته لطفله ": تعتئدي انه الفستان ده
ممكن يخش عليك
وسام" ضحكت": هههههههههههههههههه مستحيل
د. منى: طيب انا بتحداكي انه هي خووش عليك
وسام: مستحيل انتي شايفه قد ايش صغير
د.منى: طيب عشان نعرف مين يالي هيكسب التحدي ايه رايك
تئومي وتلبسيه
وسام" قمت وانا اضحك ع الدكتورة ... ومحاولاتها انه تبين
اني نحيفه مو سمينه.. دخلت الحمام"اكرمكم الله" وفسخت بيجامتي
.......!!!!!!! انصدمت!!!!!!!!!!!!!!!!!... الفستان دخل بسهوله
ومن غير ماافتح السحاب... معقوله .. يمكن غيرت الفستان ..
رحت للمرايا .. وشفت البطاقه نفسها يالي كانت عليه ... معقوله
ولاول مره... شفت شكلي ... بالواقع ... هذي انا .. مستحيل
د.منى: ها انا الي كسبت شوفتي
وسام" مازالت مصدومه": دكتورة معقوله هذا جسمي
د.منى: ايوا ياوسام انتي كنتي عايشه بوهم السمنه وكنت تخربين
صحتك وجسمك وحياتك بوهمك هذا واضن انك عارفه وش
كنتي راح تخسرين ووش خسرتي
وسام" ابدا ماعجبني شكلي والحاله الي وصلت لها": دكتورة
د.منى: ايوا ياوسام
وسام" بديت اصيح": ماابي اكون كذا ابي اتعالج ابي اطلع من هالحاله
هذي
د. منى: وانا هكون معكي لحد ماتنجحين ووتخلصين من هالمرض
الي هدم لك حياتك
وسام" بحزن": تتوقعين بقدر
د.منى: هتقدري لو كان عندك العزيمه المطلوبه وعاوزكي تعرفي
انه الكل معاك وخاصه زوجك راكان
وسام" انبسطت وابتسمت يوم جابت طاريه.. اشتقت له صار لي
اسبوع ماشفته وهذا بطلب الدكتورة انه مانشوف بعض": طيب
د.منى: ايه عارفه ايه الي عاوزة تئولي
وسام: ايش
د.منى: متى تقدري تشوفيه صح
وسام" خجلت ونزلت عيوني": ايه
د.منى: اشتقتي له
وسام:...............
د.منى: حبيبتي مش عاوزك تخبي او تخجلي من أي حاجه لازم تكوني
متفتحه بمشاعرك واحساسك
وسام" بحاول قد مااقدر اني انجح .. عشاني وعشان حياتي مع راكان"
: ايوا اشتقت له بالحييييييل
: وانا اكثر منك وربي
وسام" لفيت عليه وكنت متفاجاءه .. وشفت الدكتورة منى تضحك
ومبسوطه : يالله انا دلوئتي هسيبكم براحتكم
وسام" صرت اناظر الارض خجلت يوم شفته وخجلت اكثر
يوم شفت نظرات الشوق بعيونه .. الحين اعرف ومتاكده انه يحبني
مثل مااحبه ... الله لايحرمني منك":..........
راكان" شفتها وماصدقت شفتها اشتقت لها اسيوع مر على وكانه سنه
مالاحظت تغيير كبير ع شكلها بس باين ع وجهها انها مرتاحه ...
تقدمت لها ": وسام

وسام" رفعت عيوني له": ياعيون وسام
راكان" ذبت من كلمتها ... حسيتها انسانه غير": يالبى عيونها
وكلها
وسام" خجلت اكثر لما شفته يقرب لي اكثر":.....
راكان" ماقدرت اقاوم اكثر وبسرعه اخذتها لحضنى": اشتقت لك
وسام" حضنته وكان ودي ادخل جوة صدره ": وانا بعد
راكان: حسيت اني ضايع من غيرك وش سويتي فيني يابنت
وسام" ببرائه": ماسويت شئ
راكان" اخذ يدي وحطها ع صدره .. قلبه كان يدق بسررعه":كل هذا
ماسويتي شئ يا الظالمه
وسام" وانا اخذت يده وحطيتها ع صدري بعد": وانت شوف وش سويت
فيني
راكان" بستها ع خدها": واخبار الحلوة اليوم
وسام" بتشكيك": صدق انا حلوة
راكان" بشويه عصبيه": تبين اكفخك الحين عندك شك وربي
انه مافي مثلك بالحلا
وسام: حتى وانا مثل الهيكل
راكان" مو مستوعب": يعني عارفه انك مو سمينه ونحيفه
وسام" خجلت ": ايه
راكان" حضنتها مره ثانيه": واخيررررا اقتنعتي
وسام" ضحكت ع شكله":هههههههههههههههه ايه




morano غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:36 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.