آخر 10 مشاركات
لاجئ في سمائها... (الكاتـب : ألحان الربيع - )           »          الدخيلة ... "مميزة & مكتملة" (الكاتـب : lossil - )           »          إمرأة الذئب (23) للكاتبة Karen Whiddon .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          لا تتركيني للأوزار (الكاتـب : تثريب - )           »          الزهــــــرة الســـــــوداء ( عدد خاص ) (الكاتـب : MooNy87 - )           »          مُقدرة لمصاص الدماء(8)للكاتبة:Bonnie Vanak(الجزء1من سلسلة القدماء)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          [تحميل] مهلاً يا قدر ،للكاتبة/ أقدار (جميع الصيغ) (الكاتـب : Topaz. - )           »          رغبات حائرة (168) للكاتبة Heidi Rice .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          رواية بحر من دموع *مكتملة* (الكاتـب : روز علي - )           »          وشمتِ اسمكِ بين أنفاسي (1) سلسلة قلوب موشومة (الكاتـب : فاطمة الزهراء أوقيتي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree4Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-04-11, 03:20 AM   #21

سالفة عشق

نجم روايتي وشاعرة متألقة في القسم الأدبي

 
الصورة الرمزية سالفة عشق

? العضوٌ??? » 140548
?  التسِجيلٌ » Sep 2010
? مشَارَ?اتْي » 418
?  نُقآطِيْ » سالفة عشق has a reputation beyond reputeسالفة عشق has a reputation beyond reputeسالفة عشق has a reputation beyond reputeسالفة عشق has a reputation beyond reputeسالفة عشق has a reputation beyond reputeسالفة عشق has a reputation beyond reputeسالفة عشق has a reputation beyond reputeسالفة عشق has a reputation beyond reputeسالفة عشق has a reputation beyond reputeسالفة عشق has a reputation beyond reputeسالفة عشق has a reputation beyond repute
افتراضي


رووووووووووووووووووووووعه تسلم ايدك يالغلا على البارتات

وانا سعيده اني اول وحده ردت عليك الله يعطيك العافيه ومايحرمنا منك

بنتظار الباقي


سالفة عشق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-04-11, 06:52 PM   #22

morano

نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية morano

? العضوٌ??? » 64570
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,631
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » morano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
Mh04

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالفة عشق مشاهدة المشاركة
رووووووووووووووووووووووعه تسلم ايدك يالغلا على البارتات

وانا سعيده اني اول وحده ردت عليك الله يعطيك العافيه ومايحرمنا منك

بنتظار الباقي
انا اسعد انك كنت اول واحدة ترد عليا بجد نورتى صفحتى


morano غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 13-04-11, 01:09 AM   #23

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

مشكوره يالغلا على الروايه الاكثر من رائعه مميزه دائما بطلتك

ربي يوفقك بنتظارك يالغلا


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 16-04-11, 02:49 AM   #24

morano

نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية morano

? العضوٌ??? » 64570
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,631
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » morano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

خالد فتح عينه على تنبيه اقامت الصلاه، تلمس السرير جنبه و كانت توقعاته في محلها هنادي ما جت تنام على السرير.. حرك يده للجهاز اللي جنب السرير و ضغط زر التشغيل و اشتغل فيديو تصوير للاحداث في غرفه الجلوس، شاف هنادي و هي تشيل سجادتها بعد ما صلت الفجر و رجعت تجلس على الكنبه اللي كانت جالسه عليها لما تركها..
قرر يتحرش فيها بما انها نرفزته بقعدتها في الصاله و لبس البيجاما...قام من فراشه و طلع لها في الصاله، انتبه انه اول ما دخل شافها تتظاهر بالنوم، لانه اكيد مستحيل تكون نامت في الثواني القليله اللي غابت فيها عنها ...
قرب منها لدرجه تكون فيها كافيه لسمع أي كلمه يقولها، قرب يده لدرجه تحس بقربها منها و همـس: الصلاه...
( ثواني و سحب يده بضحك خافت) بس اخاف ما تصلي!!!
ابتسم خالد لما شافها ترتجف وخدودها تحمر من الخجل وكمل: الظاهر هذا السبب في تجنبها لي....... النوم على الكنبه مضر لها في هذي الحاله....
بسرعه و بحركه خاطفه حوط جسمها بايدينه و رفعها (( Bride style ))، هنادي رجفت لما حست بيده و خالد ابتسم و حاول ما يضحك من تصرفها، ومشى لغرفتهم و مددها على السرير و غطى جسمها كله بالغطا،، لما صار قريب من وجهها ظل واقف ولا تحرك بعيد..
هنادي حســت فيه قريب منها كانت انفاسها سريعه و حست بقلبها بينفجر من كثر ما يدق و بحراره كبيره في خدودها....،، هنادي في نفسها : هــ ـــذاااا ايش يبي!!!!
خالد كانت عيونه شبه مسكره و شعره الناعم نازل على وجهه و هو قريب منها يحرك اصبعه على وجهها ، كان يتأملها بوجهها المسالم كانت في قمه البراءه كانت تماما مثلها، نزل راسه ببطء و باسها...
هنادي استخدمت كل ما عندها من قوه انها ما تتحرك اول تفتح عيونها،، حســت بخالد و هو يبعد عنها و يمشي لحد ما سمعته يسكر باب الحمام، فتحت عينها و لمست شفايفها : خاالد !!! شلون تقدر تسوي هالشيء و انت مجبور علي!!!
عدلت شـكلها و كملت تمثيليتها لما شافت الباب يتبطل، طلع خالد و فرش السجاده و بعد ما صلى اخذ مكانه على السرير جنبها ... رجعت انفاس هنادي تتسارع لما حســت فيه قريب منها...
خالد ابتسم و لمس شعرها باطراف اصابعه و هو يقول في نفسه: أجل لو تدرين انها ماهي اول مره تنامين فيها بحضني...
خالد غمض عيونه و رجعت الذكريات تمر قدام عينه مثل الشريط..
-
-
-
خالد كان مجهز الشـموع و العطور الفواحه في غرفته لاستقبال سارا اللي كانت تتروش في الحمام، بما انها نهايه الاسبوع و ماعنده دوام بكرا ما في مانع يقضي مع حبيبته سارا اللي ما مضى على زواجه منها اكثر من اسبوعين ليله رومانسيه طويله ..
طلعت سارا بروبها و بين ايدينها جين اللي لفتها بفوطه كبيره: خاااالد!!!
خالد ضحك على شكلها و على توترها : مافي داعي للخجل.. خذي راحتك ( No need to be shy,,, take you time)
سارا ابتسمت له و بخجل : ببدل لجين وبعدها ببدل ملابسي.. (I'm dressing jeen and then I'm dressing my clothes)
خالد بخبث و دهاء: بدلي لجين،، بس لا انتي عجبتني كذا..( Change to her only, but I really like how you look )
سارا قلب لونها الابيض لاحمر و راحت تبدل لجين و لما خلصت: جين اذهبي لغرفتك.. )Jeen go to your room)
جين لصقت باختها كانها تبحث عن الحنان و الحمايه ، خالد: ايش فيها؟ ( What's worng?)
سارا: يظهر ان الفلم اللي شافته الصبح مع عبدالله مخرعها ( I think she afried because of the movie she saw with Abdullah this moring)
خالد: And???
سارا: ما اقدر اترك بروحها الليله ( I can't leave her alone tonight )
خالد بتأفف: افففففففففففف
سارا: خالد اسفه (I'm sorry )
اشر خالد لجيــن بابتسامه شبه غاضبه و فتح اذرعه لها : تعااالي
جيـن ركضت لحضن خالد و ارتمت فيه و هو سحبها معه للسرير ينومها، سارا ضحكت عليه و ابتسمت في داخلها على حب خالد لها و تحمله اختها مع انه من المفروض ما يرضى باي شيء يجي بينه و بين رغباته حتى و ان كانت اختها : بروح البس بيجاما (I'm ganna wear a pajama )
خالد رد عليها بنظره حاقده بس كان يبتسم في الوقت نفسه ابدا ما كان يقدر يرد لها طلب حتى وان كان ضد رغباته و مطالبه...
-
-
-
هنادي حست بانفاس خالد تنتظم و جسمه يهدا و اللي دل على انه نام اخيرا، قررت تسحب نفسها من مكانه و ترجع للكنبه اللي كانت عليها قبل لا يدخلها خالد، ابدا ما كانت متقبله الوضع اللي هي فيه، حولت تتحرك لكن شيء ردها ..
خالد كان محاوط ايديه الثنتين على خصرها مقربها منه كثير مستحيل تتحرك من غير ما تقعده : ايش هالورطه..
-
-
-
-

روحي بلقاك إتفزّ فزّة حمامة
وتحوم حولك من غلاك وأملها
يا لين من نظرة غلا وابتسامة
إترد روحي الغالية في محلها

لك في فضى صدري فؤادن غرامه
يحمل محبة انسى تلقى مثلها
يعني إذا قلت احصى شوقه وهيامه
تقدر تقول بكثر هالدنيا كلها

أهواك وأرسم للتعجب علامة
كلما بنورك عيني خطت كحلها
وأسأل هواك اللي عظيمٍ مقامه
هل خلا فيني ذرةٍ ما وصلها

رح للقصيد ودور أعذب كلامه
ون جبت كلمة توصف إحساسي قلها
دامي عجزت ألقالي وصف ومدامه
حبك يسد بلاد ويكفي أهلها

أشكر هواك اللي غمرني اهتمامه
وأشكرها روحك يللي من طيب أصلها
سوت على عمري وعمرك غمامة
تمطر أحاسيسي وينبت غزلها

مثلك على راسي أشيل احترامه
وأعطيه من أيام عمري عسلها
لني مدام انته في خير وسلامه
ما ريد أي حاجة من الدنيا كلها






البارت السادس عشـر:


صـداع الم في المعده ثقل في الجفون .... الخ من الاوجاع كان اللي تحس فيه هنادي اول ما فتحت عيونها بعد ليله طويله كانت نومتها فيها عباره عن غفوات ما تدوم اكثر من 10 دقايق، انتهت بنومه شبه طويله من الساعه 9 الى الساعه 10، حسـت هنادي بحريه من جهه خصـرها، ايد خالد اخيرا اطلقت سراحها ، حركت هنادي عيونها و بعدها وجهها للجهه اللي جنبها و مالقته في المكان اللي ما فارقه طول الليله السابقه,,
هنادي: افففففففف و اخيرا
بعد ثواني عرفت هنادي السبب او الشيء اللي صحاها من نومها القليل، في جرس للجناح و احد كان يضربه من فتره، من غير تفكير سحبت هنادي روب قميصها اللي كان المفروض تلبسه و بعد ما ربطته مشت للباب استغرب هنادي من وجود شاشه جنب الباب تعرض الاشخاص الموجودين على الطرف الثاني..هنادي في نفسها: لهدرجه خالد حذر حتى في بيته..
فتحت هنادي القفل الالكتروني اللي شافت خالد يقفل الباب فيه و القفل العادي، ما كانت عارفه اللي ورا الباب بس من لبسهم الموحد عرفت انهم الشغالات..
هنادي بعدت عن الباب و سمحت لثلاث شغالات بالدخول، الشغاله اللي في المقدمه: صباح الخيـر مدام، انا جانيت رئيسه الخدم في البيت، وهذي جوزي و ميرنا المسؤولات عن خدمتك الخاصـه.
هنادي بابتسامه تعبر عن سعادتها بشيء في حياتها ما حملت يتحقق: اهلا وسهلا.
.................: بصراحه طلبت منهم يحضـرون الفطور لكم لاني متأكده اكيـد جوعانه..
انصـدمت هنادي لما تقدمت صاحبه الصـوت، الانيقه الجميله ... الطوييييييله .. وقربت منها و سلمت عليها
هـيفاء: الـــــف مبروكـ ... انتي ما تعرفيني بس انا اعرفك زين
هنادي كانت عارفه منو هيفاء بس كانت الصدمه مانعتها من الرد/ هيفاء: انا هيفاء بنت عمـك زوجـــك .... و زوجته الاولى..
هنادي ابتسمت لها و هي منزله راسـها: اهلا وسهلا..
لما نزلت هنادي راسـها انتبهت هيفاء اللي كانت منقهره ان هنادي طالعه لهم بروب القميص،، ان هنادي كانت لابسه الروب على بيجاما..، هيفاء في نفسها: الظاهر انه ما صار شيء و انا اللي حاره عمري طول الليل ...
هيـفاء و هي تأشر للشغالات : جهزوا الفطور على الطاوله..
هنادي ما كانت ابدا مستعوبه اللي قاعد يصير هيفاء تتصرف معها على انها ضيفه و ماهي أي ضيفه!! ضيفه مهمه جداااااااا،، اشرفت على ترتيب الاكل على الطاوله بطريقه انيقه و اهتمت باشياء بسيطه الورود و طريقه وضع الاكواب، جهزوا كل شيء و استأذنوا هيفاء بالانصراف، وقفت هيفاء في انتظار انظمام هنادي لها قرب الطاولة، هنادي كانت خايفه من اول لقاء لها مع هيفاء المره اللي سرقت منها زوجها و انها بتسبب لها مشاكل مالها اول و لا اخر بس طلع خوفها و كل اعتقداتها خطأ.
ابتسمت و قربت منها : مشكوره، ليش تعبتي نفسك..
هيفاء و هي تتأمل الغرفه : مثل ما قلت لك، كنت اظنك جوعانه لاني ليلتي عرسي من الحيا ما اكـلت شيء بس اللي اشوفه شيء ثاني..
هنادي انحرجت لما شافت اطباق الاكل اللي طلبها خالد بالليل في مكانها و العلب مرميه بطريقه مهمله: أه اه ...
ابتسمت هيفاء بطريقه خبيث لما سمعت صـوت باب غرفة النوم يتبطل: عادي حبيبتي مايا اختي دايما ترمي الاكل بعد ما تخلص منه مثل الاطفال (( ضحكت و هي تقول) اراهن ان غرفتك في بيتكم ما هي مرتبه مثلها هههههه...
هنادي انحرجت و نزلت راسها في نفس الوقت، خالد: هيفاء..؟؟
هيفاء ابتسمت لخالد اللي كان لابس بنطلون بيجاما بس و حاط فوطه قصيره على رقبته يسمح بطرفها شعره المبلل، مشت ناحيته بكل ثقه و هدوء وهي تتميل بجسمها الطويل و عطت خالد حضنه سريعه : الف مبـروك يا الغالي...........
حركت وجهها قريب من خده و همست بصوت مسموع لهنادي قبل ما تطبع بوسه على خده: وحشـــتني!!
بـعدت هيفاء عن خالد المصدوم من تصرفها و مشت لجهه الباب التفتت و على وجهها نظره برئيه و هي تقول: اه نســيت منــــك المــــــــــــــــــــــ ــــــــــــال و منــــــــهاااااااااا العـييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييياال (( وشددت على كلمت العيال ))
هنادي ما تدري لي قلبها قعد يعورها و هي تراقب هيفاء من مشت لخالد لحد ما طلعت من الغرفه و النظره المثيره و الابتسامه ما غادروا وجهها.. ما قدرت تتحمل اللي يصير قدامها مشـت لغرفه النوم بعصبيه و بسرعه، خالد: هنادي..
هنادي تجاهلت خالد و كملت للغرفه بس وقفتها يده اللي مسك زندها فيها: اكلمك؟
هنادي و هي ما منزله راسها : ايشتبي؟؟
خالد و عيونه متوسـعه من العصبيه: ليش معصبه؟
هنادي كانت مقهوره من تصرف هيفاء حتى و ان كانت زوجته ما هو من حقها تسـوي شيء مثل هذا قدامها في اول يوم لها معه : ماني معصبه، بس تعبانه و برتاح!!!
خالد شدعلى يدها و عاد بهدوء نظرته ما فارقتها : هنادي!!!!!!
هنادي حاولت تسحب نفسها منه: اتركني!!
خالد تمسك فيها و عاد اسمها لكن بنبره اعلى و اغلض: هنااااادي!!
هنادي صار صوتها احد و اخفض: ارجوك اتــــركني.....
خالد مد يده الثانيه لذقنها و رفعه لفوق و في اللحظه اللي صارت عيونها في عيونه حس بدموعها تنزل على ايده، وشفايفها تهتز واتمتم باحرف غير مفهومه، حس خالد لحظتها انها مقهوره في نفسـه: هيفااااااااااء
سحب خالد هنادي بيده اللي ماسكه زندها لحضنه وضمها لصدره، لو بيده حوطها بيده و خباها عن الدنيا كلها...
خالد و هو يحس بدموعها على صدره العاري: هنادي....... لا تهتمي لها،، بالنسبه لي انتي اهم مليون مره منها..
هنادي تذكرت كلمتها (( منها العيـــال)) وخافت : بس...
خالد مد اصبعه لشفايفها: اشششششش... انسي اللي صار و تذكري انك بس الاميـره اللي سكنت في قلبي من اول مره حاطت عيني عليك...
هنادي ابتسمت رغم الدموع اللي تنزل من عيونها و حطت عيونها في عيونه، خالد كان محاوط يده حولها بقوه و بحذر كانه خايف على جسمها الصغير يتكسر من قوه جسمه الضخم.. حمرت خدودها يوم حست ان نظرتها له طولت ونزلت عيونها: ممكن تتركني..
خالد بابتسامه: افطري اول..
هنادي بخجل: ابدل و اتروش اول...
خالد : اوكي اجل خذي راحتك وانا بنتظرك..
هنادي: مافـي داعي..
خالد: لا يا عمري شلون تبيني افطر و فاتح الشيهه ماهو قدامي..
هنادي بنصف ابتسامه: اجل انتظرني...
كانت في طريقها للغرفه بس هنادي رجفت لما سـحب خالد خصلها من شعرها الطويل و قربه من شفايفه و قال قبل لا يطبع بوسه عليه: ممكن تفتحين لونه؟
هنادي: بس انا مفتحته؟
خالد بعيون تفكر في شيء ثاني: ابيه فاتح، خصل ذهبيه طويله و مموجه اطرافه ..
هنادي توسعت عيونها من طلبه: ليش؟؟
خالد بابتسامه سحرتها: احسـك بتكونين احلى من الحلى اللي انتي فيه ان صار ذهبي، ابيك تكونين جمييييييله جمال يحطم كل حاسد و حاقد عليك، جمال يأسرني لما انظر له و ياخذني لعالم اكون فيه اسيـر تحت رحمت عيـونك يا قلبي..
هنادي داخت و وقف قلبها كلامه، ابدا ما تعودت على الكلام الحلو و هالمره الكلام ينقالها شيء ما هو طبيعي..: ا ان .. شــ...ــاء اللــه في اقـــ...رب فرصـــ...ــه
خالد بابتسامه تخفي الحزن اللي في باله: راح اكون في الانتظار يا بعد عمري..
-
-
-
في المستشفى:
كان يمشي في ممرات المستشفى بهدوء و صمـت اعتاد عليه خلال الايام القليله اللي فاتت ، كل يوم و في نفس الوقت قرر يزورها، كل يوم كان يتمنى فيه تتقبله و ترضى تكلمه و تريح ضميره و باله..
طق الباب و سحبت سعاد غطاء تغطي الجزء الظاهر من خلف الضماد، كانت عارفه الشخص اللي ورا الباب اصلا ما يزورها احد غيره، هو نفسه الشخص اللي تسبب في انه الوحيد اللي يزورها..
احـمد بعد ما طق الباب و عطاها المجال تتغطى دخل الغرفه و عيونه في الارض.
سـعاد بعصبيه صارت تتكلم بسهوله بعد ما شالوا الضماد عن الجزء السفلي من وجهها لكن الحروق كانت مخيفه امر بسببها الطبيب بمنع المرايا عنها: نعم!!!!
احمد وهو منزل راسه: السلام عليكم..
سـعاد بنبره ساخر: الله لا يسلمك..
احمد: مقبوله منك...
قرب احمد منها رغم نظراتها الحاقده و اسلوبها السيء و جلس على الكرسي جنب السرير: فكرتي بالموضـوع!!
سـعاد: اعتقد اني قلت جوابي المره اللي فاتت ،،، علشان كذا وجودك الحين ماله أي داعي!!!!!!
احمد: بس انا.....
سـعاد: اتركني في حال....
احـمد مد يده ليد سـعاد المضمده، بس سعاد سحبها.: انا قصـدي شريف.
سـعاد بصعوبه: واضح!
احمـد: صدقيني يا سعاد انا ندمت و ناوي اعوضك عن كل اللي راح!!
سعاد : ههههههههههههه..
احمـد انقهر من حركتها : ليش تضحكين؟؟
سـعاد بقهر: مستخسر فيني حتى اني اضحك على اكاذيبك؟؟
احمـد: بس انا ما اكـذب،، ســعاد انا ابي اتزوجك على سنـه الله و رسـوله،، وناوي اعوضك عن كل اللي صار!!
سـعاد: واللي تسببت فيه انت!!
احـمد سكر عيونه و حط يد على جبهته: ادري اني السبب في كل اللي صار بس انا نا.و..
سـعاد قاطعته قبل لا يكمل: ناوي تعوضني؟؟ تعوضني اهلي اللي تبروا مني؟؟ ولا سيرتي اللي صارت على كل لسان و لا جسمي اللي تشـوه و كله بسببك انت و بسبب شهواااااااااااتك!!!
احمد: ان تزوجنا محد راح يقدر يمسك بكلمه،، واهلك مصيرهم يفهمون اللي صار و بيسامحونك، اما جسمك خلينا نتزوج وانا مستعد اوديك لاحسن دكاتره و استشاريين في العالم،، واكيد بيلقون له علاج..
سـعاد نظرت له بعيونها الحمرا و حست بقوتها و بضعفه و خوفه عليها، كانت امنيه من امنياتها بعد اللي صار انها تنتقم منه و تعذبه و يظهر انه هو اللي قاعد يسعر في تحقيق هذا الشيء: و ايش يضمن لي ان هذي ماهي لعبه من العايبك ...
احمد: اللي تطلبينه!!
سـعاد: أجل انا موافقه
احـمد بابتسامه رفع عيونه و التقت عيونه بعيونها: والله؟؟
سـعاد: بس عندي شـرط!!!!
احمد: اطلبي اللي تبينه..
سـعاد: شــرطي هو...........................
-




بعد الفطـور استأذن خالد اميـرته انه بينزل يسلم على امه و يجلس معها شوي، وان هنادي لازم تتجهز بيمرون على اهلها قبل لا يسافرون، طبعا خالد ما بلغ هنادي وين بيروحون ولما سـالته قالها انه سـر.. لبست هنادي بنطلون جنز غامق مع فستان بيج باكمام طويلة لين تحت الركبة فيه حزام كريستال ذهبي و محوطه اطراف الاكمام بالكريستال المنثور .. و كعب عاااااااالي بيج بكريستال ذهبي و دبلتها و اساور كريستال و ساعة سانت اونر الذهبيه و حطت شدو بني فاتح باطراف ذهبيه و ثقلت الماسكرا السودا و الكحل الاسود و القلوس الكركمي...
هنادي القت نظره اخيره على شكلها قبل لا تطلع لخالد اللي كان يناديها، بكل ثقه همست لنفسها : يااا انا يا انتي!!!!
حاله ابدا ما كانت كذا بعد اللي صار قبل الفطور، بس كل شيء تغير و تحسن بعد.......
-
قبل ساعه:
بعد اللي صار جلسـت هنادي بهدوء على طاولة الفطور، اولا حوارها البسيط مع خالد كان محرجها كثيييير من انها تجلس قدامه و تاكل كعادتها و ثانيا انها كل ما تذكرت هيفاء و شلون كانت واثقه وماهي مهتمه بوجوها و تتصرف مع خالد بحريه كانت تموت من القهر و تحس بشيء يعصر قلبها..
خالد: ليش ما تاكلين؟
هنادي صحت من سلسله افكارها : هاا؟؟
خالد عاد السؤال: هنادي فيكي شيء؟
هنادي: لا بس .... انا طبيعتي ما اكل كثـير
خالد ضحك على جوابها: واضح.. والدليل اكلك امس
هنادي انحرجت منه، دايما صايدها في أي شيء تقوله: قصـدي ان اكلي اللي امس سد شهيتي اليوم..
خالد: براحتك، بس لازم تاكلين شيء ... لان بنروح لاهلك بعد شـوي
هنادي بفرحه كانها ما شفات اهلها من سنين: والله!!!!!
خالد بابتسامه على براءتها: والله، بنزل لامي شوي و بعدها باخذك و نروح لها علشان العصر بنطير لشـهر العـسل..
سـعادة هنادي شبه تلاشت : بنســافر؟؟ وين
خالد عطاها نظره خبيثه و حرك اصبع: هذا سـر ..
هنادي: خااالد!!!
خالد: عيونه و قلبه..
هنادي استحت و قررت تسكت..
خالد مشى لجهتها و حرك شعرها بيده مثل الاطفال: اخذي راحتك باللبس متى ما خلتصي اتصلي علي اوكي!!
هنادي حست من هالحركه انه يعاملها كطفله، ليييييييش دايما يعاملها كطفله و لما تكون غايبه عن الوعي او مهتمه كزوجه!!!!
بعد ما طلع خالد ركضت هنادي لغرفتها و اخذت موبايلها فكرت بمنو تتصل و في النهايه استقرت على راي،، الشخص الوحيد اللي يفهمها و عنده خبره و ما تنحرج لما تقول لها...
هنـادي: الو .. ريم..
ريم بفرحه: صباحيه مباركه يا عروس..
هنادي استحت من كلام ريم و هي تقول بنفسها أي عروس: مشكوره..
ريم وهي تضحك: ههههههههه مو كذا يردون خخخخخ
هنادي: المهم تفي بالغرض!!!
ريم: هاا طمنيني شلون خالد..
هنادي: زين!!
ريم بصدمه: نعم!!!!!! بس زين؟؟
هنادي: أي زين و طيب ...و
ريم: و........
هنادي: ريم ارجوك خفي علي...
ريم: انا بفهم انتي شلون متصله... السيد خالد وينه ؟؟
هنادي: نزل يسلم على امه و بعد شوي بياخذني اسلم على اهلي لانا بنسافر العصـر..
ريم: واااااااوو بتسافرون وين؟؟
هنادي: ما ادري
ريم بصرااخ: ووووواي بعلك هذا غريب الاطوار .. محد يفهمه مثل ما يقول بعلي!!
هنادي عصبت: هي كلش ولا بعلي يا حلو
ريم بضحك: ههههه اهم شيء بعلك لووول... هنادي واضح من صوتك انك ضايقه..طلعي اللي في كبدك حيااتي.
هنادي من غير تردد رجعت الدموع و الشهقات لها: ماااا ادري يااا ريم مااا ادري..
ريم: يعني ايش ما تدرين؟؟؟ هنادي في شيء مضايقكك قوليه وريحي نفسك،، يمكن عندي الحل له..
هنادي: هذا شيء ماله حل!!!!
ريم: ليش؟؟؟؟
هنادي: ريم انت يتدرين ان خالد تزوجني لان امي طلبت منه و لانه كان يحب ابوي،، حاولت في الكم مره اللي شفته فيها اقنع نفسي اني رجعت احبه مثل ايام المراهقه لكن ليله العـرس........
ريم: سواا لك شيء؟؟ تكلمي!!!
هنادي: لاا، بس خفــت من غير تفكير فضخت القميص و لبست بيجاما!!
ريم فطست من الضحك: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
هنادي: تضحكين؟؟؟؟
ريم: واااي حرام وحده مثلك تتزوج المفروض يودونك الحضانه ،، يااا شيخه ليش ما طلبتي من خالد يتركك الليله بدل هالمسرحيه..
هنادي: ما ادري خفت...
ريم: هذا اللي مضايقك؟
هنادي: لا طبعا..
ريم: اجل ايش؟
هنادي: اليوم جتنا هيفاء زوجته الاولى وسوت حركات قهرتني..
ريم: ايش سوت؟
هنادي شرحت لريم اللي سوته هيفاء بالضبط و ريم حست من كلام هنادي انها مقهوره و غيرانه على خالد و اللي يدل طبعا على حبها الكبير له..
ريم: يعني انتي غيرانه من العجوز مرته..
هنادي: حرام ماهي عجوز.. وانا ماني غيرانه..
ريم بضحك: الا غيرانه، حبيبتي انتي اصغر منها بتقريبا عشر سنين يعني هي عجوز مقارنه فيك..
هنادي: والمطلوب
ريم: انتي احلى و اصغر منها، وحتى لو كان خالد ماخذك علشان العيال انتي تقدرين تخلينه يحبك،، يااا هنادي انا مخطوبه لعبدالله من كنت صغيره كنت لما اشوفه اموت من الخوف، بس من ملكنا و انا معيشه عمري بقصه حب مالها اول ولا اخر بس علشان اسعد نفسي مع ان عبدالله ما كان يزورني ولا يتصل ، انا اللي كنت ااتصل و ارسل له على الاقل في اليوم 8 رسايل ،، لحد ما علقته فيني، و الحمد لله وصلت للي ابيه...
هنادي: ايش اسوي.. يعني
ريم: مثل ما قلت لك انت احلى و اصغر منها !! و تقدرين تخلينه يحبك لا و يموت فيك،، ولا نسيتي ان هذا خالد حبيب القلب ايام المراهقه و الشباب هههههههههههه
هنادي استحت و هي تذكر ان ريم رغم معرفتها بحبها لخالد ظلت متمسكه فيها و تبيها لاخوها: مشكوره ريم ريحتيني..
ريم: في الخدمه باي وقت،، بس لا تطولين البسي و تعطري و حطي مكيييييييييييياج و اقهري العجوز..
هنادي ماتت من الضحك وهي تقولها: اوكي!!
سكرت هنادي الخط و بدت رحله طووووويله في اللبس و التعطر لخالد..
في نفس الوقت ... خالد كان في غرفه القعده يشرب شاي مع امه و هيفاء اما عبير فما كانت موجوده كالعاده..
ام خالد: زوجتك وين؟
خالد: في غرفتها تبلس و بتنزل نروح لاهلها
ام خالد بنفس: لازم تروحون اليوم لاهلها!! ليش ما تتغدون عندنا..
خالد: لازم تسلم على اهلها يمـه ،، قبل لا نسـافر..
هيفاء بعيون متوسـعه: بتســـــــاااافرون؟؟؟
خالد بنظره غاضبه: عندك مانع؟
هيفاء خافت وماردت عليه ،، لما تزوجت خالد، خالد عطاها مبلغ و قدره ... و الطياره تحت امرها تسافر وين ما تبي بس هو ما جاء معها متحجج بالشـغل،، لكن الشـغل بنظره ماهو مهم دامه مسافر مع حبيبة القلب..
ام خالد اللي ما عجبها الوضع قررت تقوم: بروح اصلي الظهر.. وانت روح المسجد !!!
خالد استغرب كلمة امه ((روح المسجد)) يعني ما تبيه يختلي بهيفاء : ان شاء الله يمه..
خالد تظاهر بالقومه لحد ما امه اختفت عن نظره، التفتت لهيفاء اللي حست بعصبيته و قامت بتصعد: الحركه اللي اليوم ايش معناها؟؟
هيفاء تظاهر بالبراءه: انا متعوده اسلم عليك مافيها شيء ثانيا انا زوجتك؟؟
خالد بنظره خبيثه: بالاسم فقط ( الحركه قهرت هيفاء) وان حاولتي تأذيني هنادي مره ثانيه راح يكون الطلاق اقل عقاب ممكن يجيك مني..
هيفاء انقهر و ركضت تبكي لغرفتها...
-






سبنا 33 likes this.

morano غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-04-11, 02:52 AM   #25

morano

نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية morano

? العضوٌ??? » 64570
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,631
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » morano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

في بيــت بوسـعود:
مها ومنال يتهاوشون على اللابتوب كالعاده كل وحده تقول انه دورها..
مها بعصبيه: مناااااالووو يا الدبه خليني اشبك صديقاااتي منتظريني !!!!!!!!1
منال: أي صديقااات مالت عليك انااا طالبه من البنااااااااات تعليقهم على العرس ابي اسمعه بالتفصيل
مها: مالت عليك يعني انا ما ابي اسمعه!!!
منال: لا يااا عمري انتي تبي تسمعينه و تبين تكلميييييييين نااااااااس..
مها: جب مالك شـغل فيني خلي الابتووووووووب..
منال: لاااااااااا يعني لاا اصلا ان ما تركتيييييه بعلم امي عن سوااالفك.
مها: علميييها انا ما سويت شي غلط علشااااان اخاااف..
منال: ههههههه واضح..
اسماء دخلت و شافتهم يتهاوشون تأففت و قررت تقطع حوارهم المجنون: هييييييين انتي وياها امي تبيكم في المطبخ!!!
مها: ليش ان شاء الله..
منال انتبهت ان اسماء كانت كاشخه وحاطه مكياج: وليش كاشخه.
أسماء: تروك حبيبي البي!! بيتغدا عندنا^_^
مها ومنال في نفس الوقت: نعم!!!!!!!!!
اسمـاء: و ليش مصدومين عاشق و جاي يشوف حبيبته !!!
مها: عاشق!!!!!11 مالت قولي مليق سخيف بخييييييييييييييييييييييي يييييييييل كل يوم يجي غدا و عشى ما بقى غير الفطووووووووووووووووووووو ر
منال: انا بفهم ما عنده بيت هذا كل يوم يجي ما يدرين ان تعبانين من العرس!!!!!!!!
اسماء: جب اللي تعبان ما يتهاوش على الانترنت من صباح الله خيييييييييييير!!!! قدامي على المطبخ قبل لا اعلم سـعود..
منال: اففففففف هذي مو عيشه!!!
مها: يعني ما عمره عزمنا و فوق هذا كل يوم يجي ياكل اكلنا !!!
اسماء: عافيه ان شاء الله... خلصوا الغدا وبعدها سوا الحلو اللي يحبه اوكي بااااااااااااي..
-
-
-
من ركبوا السياره خالد ما شال عينه من هنادي اللي كانت في قمه الروعه و الاناقه كان حاس انه متضايقه لان امه صعدت لغرفتها و تظاهرت بالنوم بس علشان ما تسلم عليها بس حب يسليها بسولفه ..
خالد: اميـرتي..
هنادي حركة وجهها باتجاهه لكن عيونها كانت تنظر لمكان ثاني: هلا
خالد: مشاقه لاهلك؟
هنادي بكل براءه: اكيـــــــد
خالد: اجل خذي راحتك معهم لان شهر عسلنا شهرين!!!!
هنادي بصدمه: نعم!!!!!!!!!!!!!
خالد بنبره ساخره: ليش قصــــير
هنادي بنبر ه طفوليه غاضبه: طووووووويل انا ما اقدر اعيش من غير ما اشوف اهلي كل هالوقت!!!
خالد عجبة الحوار و بدا يزيد: ههههه بتكلمينهم كل يوم بالتيلفون صوت و صوره!!
هنادي: لا تكفى خالد ما ابي اروح بعيد عنهم!!
خالد بابتسامه مسح على راسها: ما طلبتي شيء يا روحي نروح شهر خلاص..
هنادي: ما يصير اقل!!!
خالد: هنااااادي؟؟؟
هنادي خافت مثل الاطفال: اسفه!!
-
-
-
في بيت بو سـعود :
اسماء كانت لابسه فستان ابيض حرير بزخارف على اشكال ورود اسود و حزام اسـود اسود و رافعه شعرها كله و منزل خصل خفيفه من ورا...
تركي: صـورتي في العرس؟
اسماء : أي.. بس ما طلعوا..
تركي: بصراحه امس لما شفت عيونك الحلو، بغيييييت اموت علشان اشوف باقي وجهك شلون صاير اكيـد حلو..
اسماء: عيونك الحلوه..
تركي: بس انا لحد الحين زعلان..
اسمـاء: أسفــــه
تركي: اللي قاهرني يا اسوم انك ظنيتي فيني السـوء..
اسماء حست بدموعها تنزل: والله ما اعيدها بس ارجوك سامحني...تركي انا من غيرك اموت... انت ما تعرف انا اشكثر احبك!!!
تركي بنبره خبيثه تعلمها من ولد عمه: تحبيني؟؟؟
اسماء حمرت و خرت وجهها عنه وسكتت:........
تركي ابتسم و قرب منها: اموووت في اللي يستحون...
اسماء: تــ ـــركــ ـــي
تركي: عيونه و روحه..
تركي قرب من اسماء و كااااان ناوي شيء بس دخل سـعود وقفهم: السلام عليكم..
قام تركي و سلم على سـعود اصلا لما جا كانت اسماء بروحها في استقباله لان سـعود لسى ما قام من النوم..
سـعود بضحك: شلونك بعد التعب امس...
تركي: تعبااااان... بس ما قدرت اطول على الحبايب!!
اسماء نزلت راسها تخفي خجلها...،، سـعود : اسماء ترى بعد شوي بتجي هنادي مع زوجها... احسن لو تطلعين علشان بنقعد خالد هنااا..
اسماء انقهرت من طريقه كلام يعني ليش ما اكتفى يقول لها انهم بيجون و هي تطلع من نفسها!!!:: ان شاء الله..
طلعت اسمـاء و ماتت قـهر و هي تشوف وجوه خواتها اللي ميتات من الضحك.. عليها: ماااا كملت فرحتها بجيت العاشق ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
اسماء قررت تتجاهلهم و نتنظر هنادي اللي دخلت عليهم بعد حمس دقايق بشكلها الانيق ..
مها و منال: واااااااااااااااااااو. هنادي ايش هالزين
هنادي بكل ثقه قربت منهم و سلمت بهدوء و مشت لاسماء و حضنتها بقوووووووه: وحشتيني!!
اسماء وهي تضحك: لااااا تخااافين مها ومنال قااموا بالواجب ، مثل ما انا متأكده ان خالد قام بالواجب معك!!!
هنادي حمرت من كلمتها و بعدت علشان تسلم على امها: شلونك يا بنتي..
هنادي: الحمد لله بخيـر يمـه انتي شلون؟ عسى ما تعبتي امس؟
ام سـعود: شـوي بس المهم انتي شخبارك؟؟
هنادي : الحمد لله!!! وحشتووووني.. كلكم.. ما ادري شلون بقعد شهر كامل من غير لا اشوفكم..
ام سـعود: ليش ؟؟؟
هنادي: خالد يبينا نسافر اليوم و بنقعد شهر كامل...... انا قلت له ما ابي بس هو مصـر ...
مها ومنال: ياااااااااااااااااااا حظك !!!!
اسماء ضربت كل وحده على كتفها علشان يسكتون و يخلون امهم تتكلم مع بنتها براحتها!!
ام سـعود: لا يا هنادي ما يصير كذاااا ،، هذا زوجك ولازم تطيعينه في كل شـيء،، ترى الرجال ما يحب المره
اللي تقول كل لاااا..
هنادي: ان شاء الله يمـه..
استمرت الضحك و السوالف و التوصياااااات و مر الوقت بسرعه كبيييييره تغدا الكل و شربوا الشاي و طلع سـعود ينادي هنادي علشان خالد ينتظرها في السياره.. طلعت هنادي وودعت خواتها بالدموع و ركبت مع خالد .....
-




حلقت في السماء طيارة خالد الخاصه متوجه لمكان هنادي كانت تجهله، هنادي استغربت لما لقت الطياره فاضيه مافيها احد، بس انصدمت لما عرفت انها ملك خالد و هو بس يسافر فيها حتى اهله مالهم حق يسافرون فيها من غير اذنه.. طلب منها تختار أي مكان تبيه، اختارت مكان بعيد عن اللي جالس فيه خالد بس خالد عاندها و راح جلس جنبها و سكر لها الحزام... طلع خالد كتاب و بدا يقراه بهدوء اما هنادي فضاق خلقها من الملل كانت ماسكه موبايلها تقرا رسايل قديمه لانه ما في خدمه في الجو طبعا فما تقدر تتصل باحد... قررت تكسـره بـسؤال..
هنادي: خالد احنا وين رايحن؟؟
خالد: ......................
هنادي هزت كتفه: خالد
خالد : طول ما انتي تقولين خالد ما راح ارد عليك!!
هنادي: ليش؟؟ هذا مو اسمك؟؟
خالد: بس اللي توها متزوجه ما تنادي زوجها باسمـه،،، تقوله ياا حبيبي،، يا قلبي،، يا بعد عمري.. انتي حتى فالموبايل مسميتني خالد!!!
هنادي حمرت: مــ....ــا اعــ...ـــرف
خالد سحب موبايلها و دور على اسمه و غيره الى }نـظــر عيـني{ و رجعه لها و على وجهه ابتسامه خبيثه، هنادي حمرت و دخلت موبايلها في شنطتها.. ولفت وجهها بعيد و رجعت نفسها حيل في الكرسي ....
ظلت تراقب الكراسي الفاضيه لدقايق حست بضباب قدامها و فجأء بيد على كتفها
خالد وهو يهزها: هنااااادي
هنادي فزت و الفتت له : هلااا..
خالد بابتسامه: وصلنا!!
هنادي: هااااااا..
خالد بلغها انها نامت ساعات متواصله و لان شكلها كان حيللل كيوت و حيل تعبانه تركها خالد وما صحاها لحد ما وصلوا: وين احنا..
خالد بابتسامه: في سويسرا!!
هنادي لفرحه: واااااااو
خالد: اول مره تجينها!!
هنادي: اصلا انا غير العمره و الطايف ماعمري طلعت من الرياض..
خالد مد يده لخدها الاحمر و مسح عليه: يا حياتي اصلاا انا ناوي اخذك بجوله على دول اوروبا!!!
هنادي عيونها توسعت من الفرح: والله!!!
خالد بابتسامه عذبه :والله..
طلعوا من المطار و ركبوا في السياره اللي كانت منتظرتهم،، هنادي كانت متضايقه ان خالد ماخذ حرسه معهم واللي كانوا معهم وين ماراحوا،، ما تدري هو ليش حريص منو ممكن يأذي شخص طيب و كريم مثل خالد..
وصلوا للفيلا خالد في سويسرا و اللي كانت فوق في الجبال و جنبها مزرعه اذهلت هنادي، كانت الفيلا مبنيه على طراز الاكواخ القديمه، دخلت هنادي لغرفتها كان ديكور الغرفه الواسعه من الخشـب و الاثاث كان قديم و فاااااااخر و جزء كبير بطول الغرفه كان عباره عن بلوكونه تطل على جبال الالب ال: احس كاني هايدي..
خالد: اصلا انا جبتك لهنا اول لاني اعرف ايشكثر تحبينها..
هنادي باستغراب: شلون عرفت؟
خالد عطاها نظره ساحره و هو مغمض نص عيونه اللي كان يحركها على شكلها الجذاب: سـر..
هنادي حمرت من نظرته الساحره و المتفحصة لها التفتت لباب كان واضح انه الحمام: بروح اتروش و ابدل..
خالد سحب يدها قبل لا تبعد و ضمها بحيث كان ظهرها ملاصق لصدره و حوطها بيده، هنادي حمرت و تصببت عرق: خ ــــاااالـــد
خالد و عيونه مغمضه: المـره اللي فاتت مشيتها بمزاجي... بس ما اعتقد اني اقدر امشـيها هالمـره خصـوصا و انتي بهذه الاناقه و هذا الجمال!!!
خالد لف هنادي اللي كانت ترجف و تنظر لعيونه: خاايفه!!
خالد رفع ايدنهم لرقبتها و خلاها عيونها في عيونه: طول ما انا جنبك يا حبيبتي ما راح اسمحلك للخوف يقرب منك و لا راح اخلي مخلوق يأذيك او يتسبب بحزنك... و راح احقق لك كل اللي تبينه(( خالد كمل في نفسه و هو مغمض عينه /: راح اعطيك كل اللي ما قدرت اعطيه سارا) فتح عيونه و راقب و جهها و هو يقرب وجهه منها ( في المقابل ابي اعيش معك الايام اللي ماعشتها معها) نزل خالد يده وحده لظهرها و الثانيه لتحت ركبتها و حملها معه لفراشهم اخيـرا........ كلمت احبك كان يطلقها في كل لحظه في كله ثانيه تكلم عن جمالها عن كل شيء يجذبه في و لكن في نهااااايه عشــــقهم و حبهم كان ممكن ينتهي بكاارثه، خالد بكل تأثر و هو ينظر لها بحب و تعب شـــديد: احبـــك والله احــــــــــــــبك و راح اظل طووول عمري احبـك يا ســــأأأ.... يااا سارقه قلبي..
هنادي ابتسمت بتعب على اللقب اللي اطلقه خالد عليها قبل لا تغمض عيونها و تنام بعمق و هدوء، خالد نظر لها بحزن و هو يحمد ربه انه تدارك خطأه و مانادها سارا.... : سااارا هنادي اخيـرا معي،، عندي ما راح اسمح لاحد يأذيها او يحزنها ..... راح اعطيها السعاده اللي انحرمتي منها... ...


ارجوك ارقدي بسلام...
لا هوى قبلك.. ولا أمل بعدك
لا سما إلا عيونك.. ولا ثرى في وعدك
انتي كل الناس وحدك
من ملك ضحكة عيونك
وابتسام الفجر فيها
ما بقى في الدنيا ناس
ولا بقى أرضٍ يبيها
إنتي يا عمري الليالي
كلها قربك وبعدك
وإنتي كل الناس وحدك
أنا أحبك والله شاهد
روحي من غيرك تضيع
وإن حكى في حبي واحد
أتركيه إنتي الجميع
إظلمي قلبي بدلالك
وإنصفي منهو يردك
إنتي كل الناس وحدك


-
-
-
-

بـعد شـهر...
رحله خالد و هنادي كانت كلها عسـل في عسـل، هنادي فعلا حسـت انها غبيه لما صدقه كلام المسلسلات ان شهر العسل عباره عن شـهر بصل ههه.. خالد كان حنون طيب و رقيق في معاملته لها.. ما ترك عنها شـيء خلال رحلته في سويسرا، المانيا، النمسـا، ايطاليا، فرنسـا.. ما ترك أي شيء الا وشراه لها، كانت ان التفتت لشيء و هي تمشي في الطريق كان من غير تردد يامر الحارس انه يشتريه لدرجه ان هنادي صارت تكره تتأمل أي شيء في طريقها، لما تنظر بحزن للاطفال اللي يبيعون الجرايد و الورد و ملابسهم الممزقه كان يتجه لهم و يعطي كل فرد فيهم مبلغ.. كان يكره يشوف الحزن على وجهها.... بس في شيء ما قدر يمنعه الا وهو نظرت الغيـره اللي تملي وجهها لما يأشرون البنات على خالد، عربيات و اجنبيات بملابسهم اللي في نظر هنادي قله ادب، ونظرت الاحراج لما يبوسها و يشيلها على ظهره اذا قالت كلمت تعبت ، لدرجه ان هنادي صارت حذره ما تقولها...
كانوا في برج ايفل هنادي كانت واقفه جنب خالد و الحراس كانوا ياخذون لهم صـور: خالد ممكن تصورني بروحي!!
خالد: افف ابفهم شيء واحد ليش لازم كل صوره اصورها معك، تاخذين بعدها وحده لك بروحك!!
هنادي: علشان اوريهم صديقاتي في الجامعه،، لان اول ما راح نرجع على طول راح تكون الدراسه بدت ،، حبيبتي اسوم اكيـد بدت تداوم.
خالد: اه.
هنادي: و بصراحه كانوا البنات كل سنه يتكلمون عن سفراتهم و الاماكن اللي راحوا لها الا انا اتكلم عن سفرتي للطايف اللي صار لها سنين ...
خالد بخبث: وليش ما تروينهم صوري معك كذا يحترون اكثر..
هنادي فهمت قصده و هو غيرتها لفت وجهها بطريقه طفوليه و قالت له : لااا...
خالد: ههههههههههههههه.... في شيء ثاني تبين تشوفينه في باريس لان بصراحه كل الاماكن اللي اعرفها خلصت!!
هنادي: لااا
خالد: اجل وين تبين نروح بعد فرنسـا..
هنادي : لنـدن طبعا..
ملامح خالد تغيرت و هو يعيد: لندن؟؟
هنادي حلم حيااتي كان ادخل برج ايفيل و دخلته و الحلم الثاني اني ازور مدام تسو في لندن..
خالد لف وجهه بعيد: مستحيل!!!
هنادي مدت يدها لكتفه تسحب لجهتها: خالد تكفى!!
خالد ما لف عليها ما يبي يشوف وجهها: لااا
هنادي قررت تستعمل سلاحها السري: حبيبي قلبي تكفى!!
خالد اطلق زفره و التفتت لها: يوم واحد بس و بعدها نرجع الرياض اوكي..
هنادي حضنته : مشكووووووووور، الله يخليك لي..ولا يحرمني منك ..
خالد حاوط جسمها بيده: ولا يحرمني منك
-



بدل الطياره ركبت هنادي و خالد القطار تحت الماء من باريس الى لندن طبعا اغراضهم كلها كانت في فيلا خالد في باريس بحجه ان خالد ماعنده فيلا في لندن، اول ما وصلوا راحوا لمدام تسو و بعدها لعين لندن و في شافت هنادي جرس بيج بين وفي اخر اليوم قرروا يروحون لمطعم فخم ياكلوا العشى فيه قبل لا يطيرون للرياض مع ان الوقت ما كان متأخر..
المطعم ما دخل مزاج هنادي ابـدا كان اقرب لملاهى منه لمطعم، كانت لابس الموظفات حيللل فاضح و الشراب في كل مكان، لندن فيها مطاعم اسلامييييييه كثيييره اكثر من الدول اللي كانوا فيها ليش خالد اختار هذا المطعم بالذات..
هنادي: خالد مافي مطعم احسن من هذا؟
خالد: في بس هذا المطعم لي ذكريات طويله في حبيت ازوره و اوريك اياه..
هنادي باستغراب: كنت تجي لندن كثير..
خالد: انا كنت ادرس طب هنا
هنادي بتفاجأ: طب؟؟
خالد : بس تركت الطب بعد موت ابوي و توليت تجارته..
هنادي بحزن: كان حلمك تكون طبيب؟
خالد و ينظر لبعيد: أي
هنادي: عااااادي انا يوم كنت صغيره حلمي كان اصير مغنيه ههههههه
خالد مات من الضحك عليها: مغنيه مره وحده هههههه..
هنادي عصبت من ردت فعله: أي فيها شيء!!
خالد: لا ما.......
خالد وقف ونظر لجهه بعيده ثانيه، الفتت هنادي و لاحظته ينظر لبنت كانت لابسه فستان منفوووش وتمشي جنب كذا بنت يتمايلون و يستعرضون باجسامهم البنت كان واضح عليها الخوف، اشر لخالد للبنت و خلاه تقرب كانت تحاول تتمايل و تسعرض بجسمها الصغير واضح ان عمرها اقل من 17سنه، اشر خالد لحارسه و عطى البنت فلوس، قربت البنت من خالد بتشكره مد يده و قال لها : GO home!!
هنادي انقهرت من حركته الحين هي قاعده قدامه بكامل اناقتها و احترامها يقوم ينادي وحده رخيص مثل هذي!!!!! قامت هنادي من مكانها و مشت بعيد: وين رايحه!!!
هنادي بعصبيه: الحماااااااااااام..
ركضت بتهور للحمام وعدلت كحلها اللي اخترب من دموعها اللي تجمعت في عينها .: الحقير!!!!! يفضل علي وحده مثل هذي!!!!
هنادي ما حست انها طولت الا بعد ما سمعت حارسها (( فؤاد )) اللي عينه خالد لها يضرب الباب: مدام هنادي فيك شيء؟؟
هنادي تأكدت من كشختها و طلعت من الحمام و مشـت لطاولتهم بس مالقت خالد: اكييييييييد راح لها!!!!
ما حبت تنهي رحلتهم عسـلهم الجميله بمشكله قعدت على الطاوله و قررت تتصرف بحكمه، هي تعرف شلون تأدبه، اكيد حزتها بيعرف انها زعلانه و بيراضيها..
واخيرا و بعد طول انتظار حست بيده على كتفها ابتسمت و مسحت نظرت الحزن من عينها و التفتت له: خـــالـ...
بس الصدمه هي اللي تملكتها لما شافت ان اللي مسك كتفها ما كان خالد، كان واحد ثاني.. رجال كبير شعره ابيض و اضح انه اجنبي و ينظر لها بنظره نصـها صدمه و نصها رغبـه .، دفعت يده عنها : اتركني!!!!
هنادي خافت يكون سكرااان لان الخمر مسموح عندهم : فؤااااااااد..
قرب فؤاد منها و دفع الرجال بعيد بس قربوا منه حارسين و جوا قدامه :You are really rude!! He just want to talk to her ! ( انت وقح فعلا، هو بس كان بيكلمها )
فؤاد: (to me she doesn't want to talk to him?) بالنسبه لي شكلها ما تبي تكلمه!!
الرجال العجوز: Kill him!!!!!!!!!
فؤاد انصدم من كلمة الرجال بس صدمته ما كانت تتقارن بهنادي اللي ماتت من الخوف: خااالد!!
................: ايش قاعد يصير!!!!
الرجال و حراسه التفتت لخالد و حارسه اللي رجعوا، هنادي ركضت لجهته و تخبت وراه..
الرجال العجوز: Mr: kaled, it been a long time) سيد خالد لقد مضى وقت طويل!!
خالد: Yeah but I was thinking about a new work between the two of us for a while) صحيح بس انا كنت افكر بشغل مشترك بينا من فتره!!
الرجال بابتسامه صفراء: wow, then I will not blame you for not visiting us!! واو اجل ما ارح الومك على عدم زيارتك لنا ..................... ( حرك الرجال عينه لهنادي اللي ورا خالد ) New girlfriend?
خالد بهدوء: no my wife!!
الرجال: oh then I'm sorry my lady, I thought you were someone else, someone I wanted to see again!! اذا اسف سيدتي كنت عبالي شخص ثاني، شخص اتمنى اشوفه مره ثانيه..
هنادي خافت و خبت وجهها في ظهر خالد: ابي اروح البيت..
خالد: اوكي الحين بنروح ،،، it nice to see you again جميل ان اراك مره اخر..
ودع خالد صديقه و مشى مع هنادي اللي ظلت ترجف لحد ما ركبوا الطياره للرياض، هنادي كانت ميته من الخوف في نفس الوقت خالد كان صامت و ما حاول يخفف عنها مثل ما يسوي دايما ، كان يردد كلمه وحده في نفسه: لييييييييييش ليششششششششش من بين كل النااااس!!!
-
-
-
-
في نفس اليوم صباحا في الرياض..
دخلت المدرسه اسماء بعبايتها المشغوله لغرفة المدرسات في المدرسه و فصختها بطريقه مهمله و كانها ما همتها رغم ان سعرها واضح انه غالي..
ناديه و دلال كانوا واصلين قبلهااا و كانوا جالسين و مستغربين انها ما دخلت تسلم عليهم و هم يتظاهرون انها ما شافوها كاالعاده.. كانت عيونهم على بدلتها الفخمه و ساعتها و دبللللللللللللللللتها!!!!!!
ناديـه: اسماء؟؟
اسماء التفتت لهم بوجهها المشرق اللي لاحظوا تغيره: اسفه ما شفتكم،، هاااااي..
دلال: ايش هالكشخه متغيره..
اسماء بدلع: والله تروك حبيب البي ما يحب اروح المدرسه اول يوم و اخر يوم لي فيها قبل اجازه الزواج الا بكاااااااااااامل اناقتي..
ناديه ودلال بصدمه: نعم!!!!!!1
اسماء: ليش ما وصلتكم اخبااار خطبتي من تركي الـ......... المليونير ،، عموما عرسي بعد كم يوم و بنزل اقدم على الاجازه،، ولاا تخافون ما نسيتكم هذي البطاقات،، رمت اسماء البطاقات بطريقه غير مهمته ..
ناديه و دلال توسـعت عيـونهم و ظهرت صدمه كبيييره على وجههم و هم يقرون البطاقات اللي رمتها اسـماء على درج كل وحده منهم..
اسمـاء: طبعا تعرفون قاعة سـارا المـلكيه اللي تملكها عائله الــ ...... ، عائلة زوجي.. اذا تبجون حياكم و اذا منتوا جايين حبايبنا كلهم بيجون و ما راح يضرنا شيء و لا يغير غيابكم شيء و لا راح يزيد ............. اهه يمكن اطابق الحلووو الغاليه ما راح تفضى بسبب غيابك شفاحتكم هههههههههههههه..
طلعت اسماء و بكل ثقه و بنشوه النـصر من الغرفه و تركت ناديه و دلال الحاقدااات عليها و اللي بدوا بالسب من اول ما طلعت ، بس اسماء ما اهتمت لانها واثقه أي كلمه بيقولونها ناتجه عن حقدهم و حسدهم لها !!
-
-
-
-
في فيـلا ضخمه في لنـدن..
دخل الرجال العجوز غير مكتثر بتحية الخدم اللي ما شافوه من فتره و ركض لغرفته الخاصـه، ركض للجدار و بمعنى ثاني للوحه على الجدار: ظنتي اني لقيتك اخيــرااا بعد كل هالسنين !!! لكن حتى وان ما كانت انتي رااااااح اخيلها انتي ياااااا ساااراا..
انهار الرجال على الارض كعاده بعد ما تكلم للوحته المفضل قرب من منه كبير الخدم علشان ينقله لغرفته: سيد اشفورد هل انت بخيـر.
اشفورد: انا بخيـــــــــر و سـعيد... شــهوووور لاا اياام و راح تعودي لي ياا سارا و هذي المره ما راح اسمح لك بالهروب مره ثانيه!!!!


حطني جوا بعيونك
شوف بيا الدنيا كيف
أحلا من شوقي وجنونك
لما جيلك يوم ضيف
والله واحشني زمانك
جلستك حضنك حنانك
يا منى روحي وقلبي
تعبت اداري فشتياقي
زحمة حولي ومنَي لاقي
وقت وفرصة للتلاقي
والله واحشني زمانك
جلستك حضنك حنانك
ودي أشيلك وأسافر
وأترك العالم وأهاجر
حتى تعرف لجل عينك
قد إيه أقدر أخاطر
والله واحشني زمانك
جلستك حضنك حنانك
-







morano غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-04-11, 02:54 AM   #26

morano

نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية morano

? العضوٌ??? » 64570
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,631
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » morano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت السابع عشر:

الضـــياع،، هل هو ان لا تعرف الطريق الصحيح .. ام هل هو ان تحس انك وحيـد في مكان لا تنتمي له ،، هذا تماما كان احسـاس خالد..
كان يحس انه في مكان غريب عليه و بين ناس غريبه لا ينتمي لهم... خالد كان لابس بدله رسميه في حفله، كانت الحفله تضم انواع و اشكال مختلفه من الناس، رجال و نساء، كان الشراب و نساء بلباس فاضح في جهه قريبه، اشروا له يقتـرب، خالد خاف ،، الضعف كان سبب هو خوفه خاف يضعف، ابتعد عنهم ابتعد باسرع ما عنده بطريقه لا توحي انه خائف قرب من طاولات دائريه مصفوفه على شكل قوس و سحب له كرسي جلس مع مجموعه من التجار علشان يبدوا صفقتهم،، نعم صفقتهم و هي سبب وجوده في مكان مثل هذا: نبدأ؟ (Shall we begin?)
رد عليه واحد من الرجال و هو ينفث دخان سيجارته الكوبيه في وجههم بكل وقاحه معتاده منهم: ننتظر أشفورد!! ( we are waitimg Ashford
خالد: واين هو اشـفورد؟ (And where is Ashford?)
اشر الرجل لاشفورد اللي كان يراقص وحده بروحوهم في القاعه الكبيره: فتاه جديده!! ((New girl
خالد رفع عينه و توسـعت، اشفورد حوط يده الكبيرتين، يده القذرتين اللي لمست انواع و انواع من النساء حول بـنت شقرا لابسـه فستان احــمر منفوش مثل الاميـره، صرخ باعلى ما عنده: سااااااااااااارا!!!
ركـض خالد لهم وسط صدمه و دهشت الكـل، ارفع يدك القذره عنها........ قرب خالد اكثـر و كان على وشك يسحبها من اشفورد لما قبضوا عليه حراس اشـفورد: اترك ساااارااا؟؟؟؟
ردت البنت و هي تلتفت لجهته معطيته فرصه كبيره لتفحص وجهها : منو سارا؟ هااا يا خالد؟
خالد حس بالدم كله ينسحب من جسمه و نفسه انقطع لما انتبه على وجه البنت اكثر و على الشامه في خدها : هنااادي؟؟؟
اشـفورد حوط يده حولها و هو يبتسم بقذاره : سوري خالد!! انت اخذت مني حبيبتي سارا و الحين جا الوقت اللي اردها لك و طبعا باخذ حبيبتك منك !!
خالد حـس بالضعف و بالدموع تنزل من عيونه في اللحظه اللي ثبتوه فيها الحراس على الارض و يراقب هنادي تمشي مع اشـفورد بعيد عنه و دخلوا لغرفه و بدا الضحك.. خالد : لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااا
-
-
-
فتح خالد عيونه بخوف و هو يتصبب عرق و يتنفس بسـرعه، التفتت جنبـه لقى هنــادي نايمه بهدوء و ايده حول صدره كأنها تبحث عن الامان، خالد تذكر اللي صار و زفر، بعد ما شافوا اشفورد هنادي ارتعبت منه و على طول ركبوا الطياره للسـعوديه، اول ما جلسوا نامت هنادي على طول، اضطر ساعتها خالد ينقلها لمقصورته الخاصه و يرتاح هو هما...
خالد مد يده بهدوء و خفه علشان ما يصحي هنادي سحب جهاز المناده و اتصل على الكابتن: كم بقى على الوصول؟
الكابتن: اربعون دقيقه سيدي!!
خالد قبل لا يغلق الجهاز: اوكي...
خالد التفتت لهنادي و هز جسمها الصغير برقه و خفه:هنادي!!
هنادي فتحت عيونها العسـليه ورجعت غمضتها بعد ثانيه: اهه ؟؟
خالد ابتسم على تصرفها الطفولي نزل راسـه و باس خدها بلطف، الشيء اللي خلها تفتح عيونها بقوه: خاااااااااااااالد؟؟؟
خالد بابتسامه: صباح الخيـر اميـرتي!!
هنادي كانت متنرفزه من حركته مع انها خلال شهر العسل طلبت منه ملييييون مره ما يكرر هالحركه، التفتت حولها وسألت: احنا وين؟
خالد رجع ظهره و تنسد على تاج السرير: الطياره، مقصورتي الخاصه..
تلفت هنادي و تأكدت انها نفس الطياره اللي كانوا فيها خلال رحلاتهم: ما شفتها المره الي فاتت!
خالد: لكن نمت اول ما صعدنا!! و تركتك لاني خفت اصحيك،، بس طبعا خلال القوت اللي قضيناه مع بعض عرفت اني ممكن وانتي نايمه اسـوي اشـــــــــــــيااااااء من غير ما تصحين..
هنادي حمرت بقوه : خاااااالد!!!
خالد و هو يحط يده على خدها: ياا قلب خالد!
هنادي نزلت عيونها لحظنها و قررت تغير الموضوع كالعاده حتى بعد قضت شهر كااااامل معه لحد الحين تستحي من كلامه: اه .. متى نوصل؟؟
خالد: مستعجله؟
هنادي بتردد: بصراحه.. أي .. اشتقت لاهلي!!!
خالد غمض عيونه و حط اصبع على جبهته: في كل الحالات لما نوصل بنروح لبيتنا نرتاح و نروح بكرا!!
هنادي بصدمه : مستحيييييييييييل انا مشتاقه لهنم كثير ... خالد تكفى ارجوك...
خالد فتح عيونه و بس ما حط عينه بعينها: هنااادي ما يصير تروحين لبيت اهلك على طول.. امي ايش تقول..
هنادي نزلت راسها و هي تقول في نفسها: و الدليل انها ما سلمت علي يوم صباحيتي و لا اتصلت او جاملتني بمسج طول فتره سفري!
خالد حط يده تحت ذقنها و رفع وجهها علشان تصير عيونها في عيونه: حبيبتيح لبيتكم على طول ا راح نوصل نسلم على اهلي و نروح لبيتكم على طول ولا ما تبين تاخذين الهدايا اللي شريتيها لاهلك معك؟
هنادي بردت فعل طفوليه: يووووو نسيت الهدايا اصلا انا لو ادخل البيت من غير الهدايا ، مها و منال يطردوني..
ضحك خالد على تعليقها، و فرح لانها نست سالفه اشفورد، و كان يتمنى هو هما ينساها، بس الظاهر انه شيء مستحيل..
جهاز المناده اشتغل و تكلم الكابتن : بقى نصف ساعه على هبوط الطائره يرجى من جميع الركاب العوده الى اماكنهم...
هنادي قامت من الفراش و بسرعه بس خالد سحبها مره ثانيه لحضنه: خالد الطياره بتنزل!!!
خالد بخبث: اصلا مافي في الطياره غير المضيفين و حرسي اللي ما تحركوا من مكانهم من اول ما صعدنا هم قصدهم !! يااااللي نايمين في العسل في غرفه النوم !! وقفوا شغلكم او خلصوا بسرعه و ارجعوا لمكانكم !! بس بطريقه لبقه..
استحت هنادي و ركضت للحمام بسـرعه تغسل و تلبس قبل لا ينزلون في الرياض..
-
-
-

في بيـت بوتركي و تحديدا في مكتب بو تركي كان في حديث و مشادات عاليه بين بوتركي و احـمد..
بوتركي بصراخ: انا كم مره قلت لك انســـى هالفكـره!!!!!!
احمد و هو يحاول يضبط نبرة صوتها و ما يعليها: مستحيل!!!
بوتركي عصب من رد ولده: المستحييييل هو اني اخطب لك وحده مثل هذي!!!!
احمد: ابيـــــهاااااااا..
بوتركي: ايش اللي تبيه فيها، لااااااا اصلا و لا سمـعه و لا فلوس فـوق هذاااا مشوهه!!!!
احـمد كان بيرد : انـ......
بوتركي: ما كفااني تركي اخوك و ولدعمك اللي ساترين على متحملين اخطاء العالم و ساترين على بنات بوسـعود الـ#######
احمد انقهر من الكلمـه: اســتغفر اله!!!!! يبـه ماايجوز هالكلام!!!!
بوتركي و هو يضحك: ههههههههههههههه منو يتكلم!!!! انت نااسي يااا محترم روحتي لبيت اللي ما تتسمى و طلبي يدها من ابوهاااااا معناها ايش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اعتراف صريح منك بان كل اللي صار لها بسببك!!!!!!!1
احمد: و هذا اللي انا ابيه!!!!!
بوتركي: وهذا اللي مستحيل اسمح فيه!!!
احمد: بس انا ابيها!!!!و راح اخذها لو ايش يصير!!!!!!!11
بوتركي وهو يراقب ولده اللي عطاه ظهره و مشى لجهت الباب: احمــــد!!!!
وقف احمد من غير لا يلتفت و اعطى ابوه الفرصه يقول تهديده: انا طلعت من هذا الباب و انت مصر على قرارك، لا انت ولدي ولا انا اعرفك و راح اظل طول عمري متبري منك و اخذ منك كل اللي عطيتك اياه..
احمد غمض عيونه و كمل للباب و هو يقول في نفسه: وهذا اللي هي تبيه!!!!
التفتت لابوه و عطاه نظره حزينه : مع السلامه يا يبه!
طلع احمد و هو تارك ابوه وسط صدمه كبيــــــــره ابدا ما توقع احمد بينفذ تهديده، كان كل مره يعيد فيها طلبه ينتهي النقاش عند هذا التهديد يوقف احمد بعدها .. الغريبه انه هالمره ما اهتمت حتى مع التهديد!!!!! و اصر على قراره..
كمل احمد طريقه خارج بيت اهله اللي عاش فيه سنين الى وجهه لا يعرفها، ومصير مجهول، كان كله في سبيل ارضاء ضميره و التخلص من الهم و الالم اللي عاشه الاسابيع الطويله الماضـيه، دخوله في الدين و التوسع فيه، حسسه ايش كثر كان قذر و منحط، كيف كانت حياته كلها لهو و اثام، و اللي اخرها كانت ســعاد اللي ناويه بدورها تنتقم لكل اللي أذاهم احمد او تسبب في اذيتهم...
الحوار اللي صار بينهم من شهر تقريبا حط خط فاصل و جديد بين حياته السابقه و حياته اللي قررها !!
قبل شـهر:
سـعاد: بس عندي شـرط!!!!
احمد: اطلبي اللي تبينه..
سـعاد: شــرطي هو ان ابوك و اهلك كلهم يخطبوني من اهلي و بشكل رسمي!!!!
احمد انصدم من طلبها: بس ااذا........
سعاد بسعاده: بس سويت هذا راح يعرف الكل بحقيقتك، وانك خطفتني!!!!
احمد و هو منزل راسـه: ادري!!! انا مسـتعد اوضح كل شيء لاهلك و اخطبك رسمي،، لكن ابوي ما راح يوافق!!!
سـعاد بخبث: وهذا هو المطلوب!
احمد: رفض ابوي هو المطلوب؟
سـعاد: شرطي هو ان تخسر اللي خسرت انا!!!! ان كنت فعلا تبي تتزوجني لازم يخطبني ابوك، و طبعا هو بيرفض فان ظليت على قرارك راح يعصب و احتمال يطردك من البيت و تخسر الثروه و المال اللي اعطوك الحق تتحكم في حياتي و حياة غيري!!!1 هذا هو شرطي واللي مستحيل اتخلى عنه الا في حاله تنال ابوك العزيز و خطبنيو اعاد لي اهلي و شرفي بدل لا تفقدهم انت!!!!!!!
احمد انصدم من ردها و القسوه اللي تملكتها طلع من غرفتها بهدوء و بدأ رحلته في سبيل تحقيق شرط سعاد اللي انتهى في النهايه بالرفض.. وتحقق مطلبها!!!!-
-
-



حبيبي .. حبيبي
حبيبي صباح الخير .. صباحك ورد وفل ولوز
يا عمري صباح النور .. يالله اصحى غنت فيروز
الشمس طلعت يا زين .. وانته مغمض العينين
من تصحى تشرق ع الدنيا .. مو شمس واحده شمسين
حبيبي .. حبيبي .. حبيبي .. حبيبي صباح الخير
---
طول الليل اتأمل وجهك .. وما تقبل هالعين تنام
نريد نشوف عيونك اصحى .. صرنا نغار من الأحلام
الشمس طلعت يا زين .. وانته مغمض العينين
من تصحى تشرق ع الدنيا .. مو شمس واحده شمسين
حبيبي .. حبيبي .. حبيبي .. حبيبي صباح الخير
---
اتحجج واتحرك يمك .. متقصد اطلع اصوات
حتى تحس بيا وتصحى لي .. واخذ بوسات وشمات
الشمس طلعت يا زين .. وانته مغمض العينين
من تصحى تشرق ع الدنيا .. مو شمس واحده شمسين
حبيبي .. حبيبي .. حبيبي .. حبيبي صباح الخير


صحت على رائحه العود اصوات حركه غريبه، فتحت عيونها و ما لقت عيونه قدامها، تنهضت من فراشه و شافته عند المرايا كان لابس ثوبه و يحاول يركب الكبك..
هنادي في نفسها و هي تراقب وسامة زوجها الكبيره: يجنن!!! بس راح اشتاق لشكله بالجنيز!!!!!!!1
قامت من فراشها و ركضت لجهته: على ووووين؟؟
التفت خالد لها و ابتسم: بسلم على امي و بعدها بروح للشركه..
هنادي عبست بشكل طفولي، وصلوا للبيت الفجر و الكل كان نايم قرروا ما يزعجون احد و صعدوا لجناحهم يكملون نومتهم و صحوا على الظهر: سلم على امك بس لا تروح الشركه.
خالد ابتسم و حط يد على كل خط: حبيبتي، ما اقدر!!! صار لي شـهر مهمل الشـغل، ورامي كل شيء على راشـد المسكين...
هنادي: من اللي قال انك رميته عليـــه!!!! اصلا هو كان يكلمه 24 ساعه،،، احســـه زوجتك الثانيه مو وكيل اعمال.
خالد ضحك على تعليقها و ضرب جبهتها بخفه: شعور متبادل ، حتى ريم و اسماء كانوا مضايقيني!!
هنادي تحركت اصابعها لا اراديها للكبك و بدت تلبسه اياه برقه و هدوء: بس انت لازم ترتاح..
خالد سحب يدها الناعمه لشفايفه و باسها: راحتي في شغلي، ولا تنسي ان زواج تركي و اسماء بقى عليه ايام و لازم افرغ له جدوله..
هنادي ابتسمت على تذكرت الشغله وببساطه ردت: اوكي..
خالد نظر لها بخبث: الحين راحتي ما عادت مهمه لما جبت طاري اسوم و تركي...
هنادي ضحكت عليه: انت اللي تبي تروح..
خالد رد عليها بابتسامه غاضبه: المهم بتنزلين معي؟
هنادي: لا برتب اغراضي و بعدها انزل.
خالد: اوكي وانا ببلغ الشغالات يجهزون لك فطور..
هنادي ابتسمت له ببراءه و خالد ما قدر يقاوم طبع بوسـه سريعه على شفايفها و طلع مستعجل تاركها مصدومه وراه..
-
-
-
-
في مدرسـه اسماء:
كانت الصدمـه موجوده في اغلب اقسام المدرسه و اغلب مدرساتها اللي عزمتهم اسماء على العرس، و طبعـا في مدرسات تجاهلتهم اسماء و ماعزمتهم للعرس خل يموتون قـهر...
نـاديـه: مستحيييييييييييييل ما اصدق.. اليوم اول ما صحيت من النوم قعدت اقنع نفسي انه كان حلم!! كااااابوووس !! أي شيء بس يبعدني عن فكرة ان اسسييمووو الدبه بتتزوج تركي الـ... المليونير المزيون!!!!!!!
دلال بعصبيه اكثـر: انا لماااا سمعت ان اختها تزوجت خالد الـــ انصدمت بس بعدها اقنعت نفسها انها حلوه و اكيد ماخذها تسليه ...... لكن اسيموووووو!!! مستحيل لا جمال و لا أي شيء ثااااني!!
ناديـه: تصوري!!! تركي ولد عم عبير!! يتزوج اكبر اعدااااااائي!!!
دلال باستغراب: عبير؟؟
ناديـه: أي عبيـر الـ... اللي كانت في قروبنا لما سافرنا ماليزيا السنه اللي فااتت!!
دلال بتذكر: اهههههه عبير ذكرتها!! ......... هذي المليونيره تصير لخطيب اسماء!!
ناديه: مو بس كذا تصوري انه كانت زوجته و انفصلوا من سنين!!
دلال: حراااام ماعاد عبير حبوبه ما خلت شيء الا وشرته لنا..
ناديـه: لا وبعد علمت القروب لاماكن ما كان يعرفها و ماكنا بنشوفها لولاها!!
دلال: حرااااام وحده مثلها تقهرها اسيمووووو و تاخذ رجلها!!!
ناديه: لحد الحين عندك رقمها!!!
دلال أي عندي ليش؟
ناديـه: بصراحه انا احب عبير و ناويه اقدم خدماتي لها في سبيل ان العمى زوجها يرجع لها و يترك الشيفه اسيمووو..
دلال: كيف؟
ناديه: اتركي الموضوع علي..
-
-
-
انتـهت هنادي من ترتيب اغراضها في خزانتها و جهزت الاغراض اللي بتاخذها لاهلها سواء كهدايا او غيره من الاشياء اللي ما تبيه احد يشوفها عندها ... كانت اشياء محرجه اشتراها خالد لها من ايام التجهيز،، اكيـد اسماء بتفرح فيهم...
كان وقت الغدا تقريبا قررت هنادي تنزل و تسلم على خالتها و اهل البيت، ترددت تنزل بروحها، خايفه من هيفاء مع انها ما سوت شيء غلط في اخر لقاء بينهم بس حركتها كانت جريئه كان قصدها لا تنسي اني زوجته هما،، وعبير هذي اللي لحد الحين ما شافتها، ما جت الملكه صحيح كانت موجوده في العرس بس شافتها عدل و لا عرفتها....
لبست هنادي فستان اصفـر لنص الساق بشرايط حمرا ربطت شريطه حمراه بشعرها سحبت معها كم خلصه و نزلت الباقي بعد ما موجت اطرافه، حطت شدو سلفر و كحل اسـود و قلوس احمر و قررت تنزل لهم..
نزلت و هي خايفه من المواجهه لكن انصدمت من هدوء البيت و كان مافي احد .. ما عرفت ايش تسوي فقررت تنادي على جانيت رئيسه الشغالات..
هنادي بصوت مرتفع: جاااانيت!!!
ركضت جانيت لجهتها و هي مصدومه: يس مدام في شيء؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هنادي باستغراب: ليش خايفه...
جانيت: لانك كنتي تصرخي!!!
هنادي: أي كنت بناديك!!!
جانيت: ليش ما ضربتي الجرس وانا اجي!!
هنادي: جرس؟
جانيت طلعت رمونتكرنترول فيه ازار بارقام: لكل وحده من الشغالات رقم معين، اول ما تضغطيه تجي على طول!!
هنادي: اهاااا ما كنت اعرف!
جانيت بابتسامه: مافي مشكله مدام هنادي!! كنتي تبين شيء؟
هنادي وكانها تذكرت: أي وين خالتي ام خالد و الباقي؟
جانيت و عليها نظره غير هادئه: ما في احد الكل راح المزرعه!
هنادي انقهرت في داخلها شوي بس ما حبت تبينه لجانيت: اوكي انا بروح غرفتي.....
مشـت هنادي شوي بس بعدها التفتت و كانها تذكرت شيء..: قولي للسايق يتجهز انا بطلع!!
جانيت : اوكي مدام!!
ركضت هنادي ببراءه على الدرج بما انه في نظرها مافي احد مافي داعي انها تتصرف بهدوء وعلى غير عادتها..
-







في جناح ام خالد، كانت ام خالد تراقب من الزجاج العاكس هنادي و هي تطلع من البيت مع مرافقتها و تركب المايباخ ..
ام خالد بعصبيه: شااري لها مايباخ خاصه فيها!!! بعد
هيفاء كانت جالسه عندها و تبرد اظافرها: قلت لك ساحرته، شفتي شلون عصب لما سالناه ليش ما نزلت تسلم معك!!!
ام خالد و هي تقلد نبره ولدها: يعني الوااااااحد ما يرتاح!!!!!!
هيفاء زفرت بقهر: اما ساحرته او لاعبه عليه!!!!
ام خالد: اففففف اصلا ما في غير هذا!! ولا خالد ولدي العاقل يتزوج عليك بنت عمه المزيونه !! وحده مثل هذي!!!
هيفاء كملت: وحده تركض بالبيت بهمجيه و تضرخ على الشغالات و كانهم عبيد عندها !!!! وحده راح تجيب العار لهذي العايله و تخلي العوائل اللي غارت منا سنين تتشمت فينا..
ام خالد: ان لو ما كنت خايفه على خالد يزعل ما كنت راح اروح لا عرسه ولا ملكته.... هذا ولدي الغالي يا هيفاء و ما اقدر اغامر بخسارته!!!
هيفاء بابتسامه هادئه: تطمني يا خالتي مثل ما تزوجها بارادته راح يطلقها بارادته، المهم نستمر بالخطه اللي اتفقنا عليها!!..
-
-
-
في بيت بو سـعود و تحديدا في غرفه سـعود اللي صار سـفره قريب، و تحديدا بعد يومين من عرس اسماء، سعود كان يتأكد من الاشياء اللي ناقصته علشان يروح يشتريها لما وصله المسج..
ربـي يحفظك و يحميك من كل شـر ...... طول غيابك زاد ان شاء الله تكون بخير و ترجع لي و تعوضني كل اللي فات...
سـعود صاحب القلب الطيب تقطع قلبه من كلامها... الرقم الغريب واللي كان ماسي كان من فتره يرسل له مسجات.. في البدايه كانت عباره عن دعاء عصـر الجمعه و الاثنين و اذكار و فضائل اليومين،، و مع استمرارها كانت توصله محاضرات دينه من الرقم،،، ظن في البدايه انها خدمه لكن هذي المسجات تحولت بعد فتره الى مسجات عتب و الم،، على الفراق.... استنتج سـعود منها ان صاحبه الرقم كانت ترسل لشخص تحبه مسافر بره و قبل لا يسافر وعدها بالزواج و هي ظل قلبها متعلق فيه و ترسل له بكل ادب رساله تتطمن فيها عليه و تحتوي في نفس الوقت شوقها و حبها له..
سـعود لما فهم الموضوع بطريقته ما حب يرد و يبلغها انها غلطانه و انه كان طول الوقت يقرا رسايلها لحبيبها في الوقت اللي كانت فيه تظن ان حبيبها يتجاهلها.. قرر يتركها على حالها و يقنع نفسه انه ماهو خسران شيء،، لكنه في نفسه كان ما يبي هذا الشعور اللي كان يشعر فيه لما يقرا رسائلها يتوقف...
-
-
في الطابق السفلي كان الوضع مختلف حييييييييل اسماء كانت في قمه غضبها...
اسماء: اطلعواااااااااااا برااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااا
مها ركضت لها و مسكتها و هي ترمي الاشياء اللي قدامها بعنف في الغرفه: هدي شـويي اسماااء!!
اسماء وهي لسة معصبه: شلووون تبيني اهدااا ما تشوفين شنووو جايبي لي!!!!!!!
دانه و بدور و اسرار كانوا زايرين اسماء يباركون لها قبل العرس و جايبن لها هدايا..
دانه: ليش ايشفيهاا هدايانا مو عاجبينك..؟؟
بدور بنفس نبره دانه: و لا يمكن ماهي من مستواها!!!
اسرار قررت ما ترد ما كانت ناويه تشترك معهم بهذي المهزله بس دانه و بدور اجبروها علشان يجننون اسماء..
منال: اسوم حبيبتي هدي شـوي Take it easy!!
اسماء: مسحيتييييييييييل انت تشوفين ولا عميه وحده جايبه لي كتاب "قاتلات الازواج" و وحده جايبه لي كل اجزاء مسلسل" الزوجات اليائسات" و الاخيره اللي عبالي انها عاقله (اسرار) جايبه لي ادويه مضاده للاكتئاب لا وبعد مكتوب مخصص للزواجات الغير سعيدات!!!!1
بدور و هي تهمس لدانه بصوت مسموع لاسماء: بصراحه معذورين قاعدين نشوف مستقبلها المشرق!
ودانه بدت تضحك: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
اسماء كانت بتطقها بس مها ومنال مسكوها: ياااا قليلاااات الادب حتى حريم الحق متولي ( مسلسل الحق متولي المصري للي يعرفون )) هداياهم لشريكتهم كانت ابرك منكم!!!!!!!!!!
دانه: ههه انا كنت قايله خل نجيب لها باروكه و نعال و ادويه للجرب احسن ما طعتوني ههههههههههههههههههه
اسماء: بعد!!!!!! اطلعوا برااااا
مها: اسماء حدك عاد لهني وخلاص، صديقاتي ما ينطردون!!!
اسماء: امحق صديقات..
بدور: حلوووين و نهبل... احسن منك الله يعينك يااا تروك عليها!!
اسماء بدت تصارخ وترميهم بهداياهم لما ... مر سـعود من ورا الباب المسكر وسمع صوتهم... : ليش الصراااااااااااااااااااخ!! !!!!
اسرار شهقت لما سمعت صـوته وهي تقول بنفسها: يارب يتهور و يدخل بالغلط يارب يدخل..
منال قررت تتصرف: مافي شيء سـعود!! كنا نلعب !!!
ارتاح الكل لما شافوا ان ظل سـعود تحرك لبعيد عكس اسرار اللي ضاق خلقها انه مشى و ما دخل...
ثواني و انفتح الباب بقـوه: مفااااااااااااااااجـاه
انصدم الكل و مدت اسماء و بدور ايدهم لطرحاتهم بيتغطون اما اسرار ما تحركت على فكرهم انه سـعود قرر يدخل متجاهل ان صديقات خواته موجودين!!
الصدمه تبدلت ابتسامه امتلت الوجوه لما انتبهوا منو الشخص اللي دخل..
اسماء و منال و مها : هنووووووووووووووووووووووو وود
ركضـوا كلهم كل وحده لجهه و حضت اختها اللي اشتقت لها : وحشتووووني!!!
اسمــاء: انتي اكثر ياا قلبي!!!!
بدور و دانه و اسرار قربوا و سلموا عليها و هنا انتبهت مها على شيء: هنوود ايش هالعبااايه الكشخه؟؟
هنادي كانت لابســه عبايه راس لكن كانت مشـغوله بكريستال ذهبي على الاطراف و نازله منها شرايط ذهبيه منثور الكريستال عليها من ورا الذيل..
هنادي ابتسمت لها: طلبها لي خالد من محله في الامارات عاجبتك؟
مها بتهور: اييييييي عطيني اياهاااااا
منال: بس انا ابيــــــهااا بـعد!!!!!!!!!!!!
مها سحبت العباه من هنادي و قعدت تركض وهي ماده لسانها لمنال: لاااااا انا شفتها اول و انا اخذهااااااااااا
منال: بس انا اكبـــــــر منك ولازم تطيعيني!!!!!1
مها : لاااا اصلا التوأم مافي شيء بينهم اسمه اكبر و اصغر وما راح اعطيك اياها..
وظلوا يركضـون و صديقاتهم يشجعونهم و يراهنون منو اللي بيفوز ...
اسماء سحبت هنادي معها و ركضت لغرفتهم و قفلت الغرفه: ابي اعرف كل شيء و بالتفصييييييييل!!!
هنادي حمرت صحيح هي مو من عادتها تخبي شيء عن اسماء بس سؤالها كان جدا محرج: امممم ااي امي وينها؟؟
اسـماء عصبت لانها غيرت الموضوع و ردت ببرود: راحت السوبرماركت!!
هنادي تلفتت حولها: اههه.... تصدقين وحشتني غرفتنا!!
اسماء عصبت زياده: هنااااااااااااااادي!!!!!!!!!!!! ليش تتجاهلين سؤالي!!!!!!
هنادي بخوف و هي تصطنع البراءه: أي سؤال!!!!!!!1
اسماء : حبيبتي انتي الحين صاحبه الخبره و من واجبك تعلمين اختك عديمه الخبـره؟؟
هنادي: أي خبره؟
اسـماء بخبث: انتي اتعرفين أي خبره!
هنادي حمرت كثير و نزلت راسها حييييييل: ا.. ان.....
اسماء ما تت من الضحك: ههههههههههه شكلك يهبل انا متأكده لو كان خالد موجود الحين ما كان راح يقدر يقاوم!! على طاري خالد هو اللي جابك؟
هنادي : لا السواق و المرافقه!
اسماء: وليش ما جا هاااااااااااا؟؟؟
هنادي: راح للشركه يقول مسكين تروووك كل شي على راسـه..
اسماء بشهقه: وه فديته !!!
اسماء قربت منها و قرصتها: اييييييييييييي
اسماء: احسـن تستاهلين انتي و السيد خالد قاعدين شــــــــهر براااه عايشين في العسل و تونسوون اعماركم و حبيب البي تروك الشغل ماخذ كل وقته حتى اتصالاته قلت بسبتكم!!!
هنادي: ماهو ذنبي ثانيااا خالد قال انه بيفرغ جدوله علشان تسافرون شـهر العسـل !
اسمـاء بفرحه: وناااااااسه... انا بطلب منه يوديني كل الاماكن اللي رحتي لها من غير استثناء..
هنادي : بس يا اسـوم ....... ( وقفت هنادي و كانها تذكرت شيء..... تذكرت اخر محطه لهم و الرجال العجوز و طريقه كلامه معها )
اسماء بخوف: هنادي ايش فيك؟
هنادي حاولت ما توضح لاسماء اللي فيها، وابتسمت: مافيني شيء خل نزل يمكن امي رجعت..
اسـماء حست ان اختها فيها شيء لكن ما حبت تضغط عليها و عدت الموضوع اكيـد بتقولها عاجلا ام اجلا.. قررت تغير الجو اللي توتر و قرصت خد اختها : ناااااااااااااااااعمين حلوين للبوس صح.......... ما قالك خالد هذااا؟؟؟
هنادي حمرت من كلام اختها و لحقتها على الردج، كانوا يتسابقون بتهور لما...، ام سـعود: هناااااااادي؟؟




وقفت هنادي مطاردتها لاختها و ركضت لجهة امها و رمت نفسها في حضنها: وحشتيييييييييييني
ام سـعود: انتي اكثـر يااا بنتي، شلونك حبيبتي!!
هنادي بدموع حاولت ما تظهر: الحمد لله زينه بشوفتكم ،، انتي شلونك يا الغاليه.؟؟
ام سـعود: الحمد لله.......... بشريني رجلك شلونه، ليش ما جا معك؟
هنادي: زين، راح الشـغل علشان ما يتعب تركي اكـثر و بيمرنا بعدين...
ام سـعود: حيا الله في أي وقت....... هنادي اسماء ايش سوت لك علشان تركضين وراها كذا؟
هنادي حمرت و ماردت:........
فقررت اسماء تتدخل و تفك اختها من الموقف المحرج: عادي يمه كنا نلعب.
عصبت ام سعود لفت على بنتها: لا اشوفك تسوين مثل هالاشياء مره ثانيه ...
هنادي بخوف و استغراب: ليش؟
ام سعود: لانك ما عدتي بنت و ممكن تكوني في أي لحظه حااامل..
هنادي حست الدنيا تدور فيها ووجها ولع نار من الخجل في الوقت اللي كانت فيه اسماء و مها ومنال اللي دخلوةا الغرفه بعد ما طلعوا صديقاتهم يضحكووووون، مهاااا: خخخخ شلون حامل لووو؟؟
منال: بصراحه اسماء عادي اتخيلها ام هنادي لاااا ههههههه
حمرت هنادي زياده في الوقت اللي عصبت فيه ام سـعود: وليش ما تكون حامل هااا؟؟؟ ماهي حرمه عند رجاال؟؟
اسماء حست ان هنادي راح يغمى عليها في أي لحظة ركضت لجهتها و سـالتها بضحك: هي يا زوجة المليونير قصدي الملياردير ووووووين هدااايااانا؟؟؟
مها ومنال و كانهم ذكرواا: ايي يااا حلوه وين هدايانا؟؟ لا تقولين نيسيتهم؟؟
هنادي حمدت ربها على انقاذ اسماء لها في مثل هالموقف اللي ما اعتادت عليه: ثواااني،، مليســااا (( مرافقه هنادي )) طلعت مليسا من المطبخ اللي دخلت من اول ما وصلت هنادي: نزلي الاغراض اللي في السياره..
هنادي بدت توري كل وحده الاشياء اللي شرتها لهـا ارتسمت البسـمه على وجوه الكـل و فرحوا اولا برجعت اختهم الغاليه و ثانيا بالهدايا لســــــاعات غير طبعا الصور اللي كانت توريهم اياه بكاميراتها ..
مها: واااااااااي خالد يجنن انا لو انه زوجي اظل لاصقه في طول اليوم من غير ملل..
منال: خخخخ لا يا عيوني لو انه زوجي انا كان سـويت اشياء و اشياء من غير تردد خخخخ
اسماء: ووووووع تروك حبيب البي احلى منه الف مره..
مها: نعم مالت على تروك الشايب ثانيا انتي ايش هالغرور اللي نازل عليك من اخذتي تروك هذا الشيفه!!
اسماء : منووو الشيفه..
منال: انتي و زوجك ههه..
اسماء نقزت بتطقهم بس وقفتها هنادي: بـــــس وثااانيه انا ما اسمح لكم تتكلموون عن زوجي مره ثانيه كذااا
مهااا: واااي تكلمت الثاانيه ههه
ام سـعود قطعت الموضوع: هنادي ما كأن زوجك تـأخر؟
هنادي شافت الساعه و انصدمت ان الوقت تأخر و طبعا هي ادعت انه من العجله نسـت موبايلها في البيت فما تقدر تدق عليه و الحقيقه انها ارسلت له رساله تقول فيها انها بتنام عند اهلها.: شكله ماهو جاي بعاقبه و بنام هناا..
ام سـعود عصبت من ردها: لاا يا هنادي ما يصير..
هنادي: بس يمـه...
ام سـعود: من غير بس،، خالتك ايش تقول.. وحتى ان كان خالد يحبك ما يصير تتركينه و تنامي في بيت اهلك و انتوا توكم متزوجين..
هنادي قررت تتحجج باي شيء ما تبي ترجع البيت: بس انا ما شفت سـعود..
ام سـعود: سـعود رايح يسهر عند ربعـه و ما راح يجي الا متأخر.. البسي و روحي لبيتك...
هنادي: يعني لبسي ماهو زين؟
ام سـعود: لا مافيه شيء بس لازم ترجعين لزوجك بشكل غير اللي شافك فيه..
ظهرت نظرت حزن سريعه على وجه هنادي لثانيه انتبهت لها اسماء بس قبل لا تتبدل بابتسامه: ان شاء الله
صـعدت اسماء و راها و لقت هنادي تطلع لها قميص برتقالي و مع جينز..
اسـماء: تقدرين تخبين عن الغبيات و عن امي بس ابدا ما تقدرين تخبيني عني شيء هنادي انتي فيك شيء!!
هنادي: مافيني الا العافيه بس..............
اسمـاء:بس ايش؟
هنادي غمضت عيونها بحزن: خالتي تتجاهلني!!
اسمـاء انصدمت: نعم؟؟
هنادي: قبل لا انسافر رحت بسلم عليها قالوا لي انها تعبانه و نايمه و انا كنت متشوقه اشوفكم فما اصيرت اليـوم لما نزلت لها لقيت الكل طالع المزرعه و تاركيني في البيت لحالي مع الشغالات... ما قدرت اتحمل و جيتكم اغيـر جو.... اصلا انا ملاحظة انها كارهتني من يوم الملكه
اسمـاء قربت من اختها و ضمتها: ما عليك منها... هذي حرمه كبيـره و شيء طبيعي تزعل منك و تنحاز لزوجة ولدها الاولى و اللي عايشه معها اكثر من خمس سنين..
هنادي: ريم قالت لي نفس الشيء ...
اسماء بتأفف: وايش قالت ريم بعد..
هنادي: تقول ما عليك منهم ،، اهم شيء رجلك يحبك و الباقي مصيرهم متقبلين وجودك عاجلا ام اجلا..
اسماء ابتسمت وهي تحضنها مره ثانيه: وانا اقولك هما نفس الشيء........ و الحين لازم نزينك!!!
هنادي استغربت: نعم؟؟
اسـماء: ياا حبيبتي هي تتجاهلك علشان ما تقهر زوجة ولدها .. بس احنا نقدر في وقت واحد نحببها فيك و نقهر هذي هيفاء............
هنادي وهي تتصور ان لو اسماء هي اللي صديقه ريم كان صاروا ثنائي خطير على المجتمع: شلون؟
اسماء بضحك: انا اعلمك!!!
-
-
-



morano غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-04-11, 02:59 AM   #27

morano

نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية morano

? العضوٌ??? » 64570
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,631
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » morano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



morano غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-04-11, 03:04 AM   #28

morano

نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية morano

? العضوٌ??? » 64570
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,631
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » morano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بـعد ساعه وصلت هنادي لقصـر خالد و هي ميته من الخوف شافت سيارات البيت وسيارات ثانيه موجوده تأمدت لحظتها ان خالتها موجوده... دخلت البيت و بدخولها اخذت ميلسا عباتها و كشـفت عن روعـتها..
هنادي بخجل في نفسها: بالغتي يا اسماء..
هنادي لابسة فستان وردي فاااتح طويـل بفتحه ماخذه شكل الموجه على جنب مرفوعه بشرايط على شكل ورده من الكريستال الوردي مع الفضي وتصعد منها شـريطه ثانيه تلتف على عنقها و تنتهي بورده صغيره في منصف الصـدر، مع ان شـكلها كان فخم ما كان مرضي غرور اسماء اللي اصرت ان هنادي ، ترفع شعرها بف والباقي نازل مثل اشلال الناعم الحريري على خصرها مع تمويج الاطارف ... مكياجها كان ناعم و ثقيل في نفس الوقت بما انها تموت في الكحل الاسود ثقلته و خففت الشدو و اكتفت انه يكون فضي مع تحديد بسيط بالوردي الغير مرئي و روج وردي فاتح مع لمعه فضيه..
لبست ساعتها شـوربارد و دبلتها و اسوار الماس و كانت في قمه اناقتها استعداد للقاء الحاسم، هنادي سالت شغاله اول مره تشوفها عن خالتها قالت انها في غرفه الاستبقال الرسميه، هنادي اللي ما تعرف ايش هي غرفه الاستقبال طلبت من الشغاله توصلها لها..
فتحت الشغاله باب القاعه الضخمه وصدمت هنادي!!!
كانت في حفله!!!
ام خالد اللي كانت وسط المعازيم انصـدمت لما شافتها الشيء اللي لفت انتباه الكل و اولهم هيفاء..
..............: من هذي؟
...............: اول مره اشـوفها؟؟
.............: معقوله جايه مع احد؟
هنادي كانت تراقب نظرات الحريم المتفحصه لها كانوا الحريم في كامل اناقتهم و واضح عليهم الثراء الفاحش، يظهر ان خالتها اللي كانت تظن انها بتنام عند اهلها استغلت الفرصه و اقامت حفلتها،، لكن ما حطت في بالها ان هنادي ممكن ترجع، ايش كان راح يكون شكلها لو ان اسماء ما اقترحت عليها هذا اللبس..
مشـت هيفاء بكل ثقه و هدوء لهنادي وهي تشوف نظرة الحريم كيف تتابعها كأن ما في غيرها و حضنتها طبعا وهي تهلل و ترحب فيها: الحمد لله على السلامه..... يا سيدات اقدم لكم هنادي عبدالعزيز... زوجة خالد الـ.......... الجديده
قربوا الحريم اكثـر ببتسامه لها و بدوا يرحبون فيها، هيفاء اللي كانت تراقب خالتها من بعيد اللي حمدت ربها ان هيفاء انقذت الموقف اللي انحطوا فيه..
دقائق ما كانت طويله صـعدت هنادي بقهر لجناحها،، كانت تحاول تتماسك انها ما تبكي ،، الحيـن خالتها بدل ما تنقذها من الوقف اللي تسببت فيه، تركت شريكتها اللي المفروض تعاديها تساعدها لا وتعرفها على الناس؟؟؟ وبعدها وبكل بساطه تركها مع ناس مع تعرفهم...
.......: هنادي؟؟
هنادي رفعت عينها و لقت خالد توه طالع من الحمام، لابس روب ابيض عليه شعار شركته (k.s ) مكتبوب بالكحلي (الكي فاهمينها بس الاس هههه افهموها) وشعره متبلل و ووجهه رطب، كان الروب متبطل من قدام و معطي مجال لسعابيل أي بنت تسوفه تسيل، هنادي كانت حاسه بسعابيلها بنتزل من مظهره الجذاب و الوسيم، بس نزلت عيونها لما تذكرت الموقف اللي كانت فيه..
قرب خالد منها ، بس هي بعدت وركضت لغرفتها و رمت نفسها على السرير، لحقها خالد: هنادي ايش اللي صار؟ انتي ما قلتي انك بتنامين عند اهلك؟؟
هنادي بحزن: ما هنت علي اتركك بروحك و احنا تونا متزوجين،،،، رجعت وياليتني ما رجعت..
فهم خالد قصـدها ان امه مسـويه حفله و ما عزمتها ولا بلغتها في شيء لانها اتصلت فيه اصلا هي ما قررت الحفله تكون عندها الا بعد ما اتصلت عليه و سـالته و قالها انه بتنام عند اهلها..
قرب خالد منها و باس شـعرها: حبيبتي والله، ماهنت عليك انا لحالي؟
هنادي استغربت كلامه، توقعت انه بيراضيها او بينزل يكلم امه،، شافت نظرت الحزن في عينه و عرفت انها السبب فيها، هي زوجته وان كان يحبها مستحيل يعاتب امه او يتشاجر معها بسببها.. : لا وبعد جايه علي بهذا الجمال كله؟؟ انتي ناويه علي..
حمرت هنادي لكنها تذكرت ان مكياجها اكيد اخترب من بكاءها.. : كانت بتشوف شكلها بالمرايا بس خالد سحبها لحضنه: على وين؟؟
هنادي بخجل: اه اه بروح... اقفل الباب لاني نســ.....يته مفـ...ـتووح..
خالد ابتسم بخبث: انا اقفله يا اميـره.. انتي اجلسي بـس..
قام خالد من مكانه و مشى بكل هدوء و ثقه للبرا الغرفه يقفل الباب و الجرس علشان محد يزعجهم..
هنادي استغلت الفرصه و ركضت للمرايا.. كان الكحل مخترب شـوي نزلت نظرها للادراج و فكرت: انا في أي درج حطيت مكياجي؟؟؟
مدت يدها عشـوائي لواحد من الادراج و فتحته وحمرت، كان الدرج فيه ملابس خالد الداخليه.... قررت تسكره على طول بس لفت انتباها شـيء... وهي تقول في نفسها: هذا ايش؟؟؟؟؟؟؟
كان سـلسـال من الذهب طويل على شكـل قلب مكتـوب في داخله اسـم...
-
-
-
-
-


حبيبتي : إن يسألونك عني
يوما، فلا تفكري كثيرا
قولي لهم بكل كبرياء
((... يحبني...يحبني كثيرا ))
صغيرتي : إن عاتبوك يوما
كيف قصصت شعرك الحريرا
وكيف حطمت إناء طيب
من بعدما ربيته شهورا
وكان مثل الصيف في بلادي
يوزع الظلال والعبيرا
قولي لهم: ((أنا قصصت شعري
((... لان من أحبه يحبه قصيرا
أميرتي : إذا معا رقصنا
على الشموع لحننا الأثيرا
وحول البيان في ثوان
وجودنا أشعة ونورا
وظنك الجميع في ذراعي
فراشة تهم أن تطيرا
فواصلي رقصك في هدوء
... واتخذي من أضلعي سريرا
وتمتمي بكل كبرياء:
((... يحبني... يحبني كثيرا ))
حبيبتيي: إن أخبروك أني
لا أملك العبيدا والقصورا
وليس في يدي عقد ماس
به أحيط جيدك الصغيرا
قولي لهم بكل عنفوان
يا حبي الأول والأخيرا
قولي لهم: ((... كفاني
((... بأنه يحبني كثيرا
حبيبتي يا ألف يا حبيبتي
حبي لعينيك أنا كبير
... وسوف يبقى دائما كبيرا






مدت يدها عشـوائي لواحد من الادراج و فتحته وحمرت، كان الدرج فيه ملابس خالد الداخليه.... قررت تسكره على طول بس لفت انتباها شـيء... وهي تقول في نفسها: هذا ايش؟؟؟؟؟؟؟
كان سـلسـال من الذهب طويل على شكـل قلب مكتـوب في داخله اسـم...


البارت الثامن عشـر:



أهواك وأتمنى لو أنساك
وأنسى روحي وياك
وإن ضاعت يبقى فداك لو تنساني
وأنساك وتريني بأنسى جفاك
وأشتاق لعذابي معاك
وألقى دموعي فاكراك أرجع تاني
في لقاك الدنيا تجيني معاك
ورضاها يبقى رضاك
وساعتها يهون في هواك طول حرماني
وألاقيك مشغول وشاغلني بيك
وعيني تيجي في عينيك
وكلامهم يبقى عليك وإنت تداري
وأراعيك وأصحى من الليل أناديك
وأبعت روحي تصحيك
قوم ياللي شاغلني بيك جرب ناري

-
-
-
هنادي حركت اصبعها برقه تتلمس الاسم على السلسـال كانت مصـدومه، حزيـنه ابـدا ما توقعـت خالد ...... خالد يخفي هذا الشيء عندها...
كــــليك..
التفتت هنادي لخالد اللي قفل باب الغرفه و رايح لها و على وجهه ابتسامه كلها خبث: علقتي يااا فراشه في شبكة العنكبوت!!!!!1 ومافي شيء راح يمنعه من التهامك...
خالد تبدلت ابتسامته اللي ما طالت لما لاحظ ان هناد يما كانت تبتسم و كانت تنظر له بغرابه، حرك نظره ليدها وشاف السلسله الطويله باينه مع انها كانت مغطيه باقي السلسال بيدها..
خالد توتر بس تظاهر بالعكس و ناداها: هنادي!!
هنادي باندفاع غير معتاد، كل شيء يهون عندها الا هذا : ليش ياااااااااا خالد!!!!!!!!!!
خالد صدمه انفعالها : ابفهمكـ...
هنادي: تفهمني ايش!!!!!!1 انك نسيت دينك لمجرد انك طوول وقتك برا و لانك مخالط الناس اللي ما عندهم دين او اخلاق!!!!! تلبس ذهب يااا خالد؟؟؟
خالد في اللحظة اللي وضحت هنادي فيها سبب غضبها حس انه بينفجر من الضحك على براءتها، بس قرر يستغل الموضوع لمصلحته ابتسم و مسك يدها: تتوقعين انا ممكن اسوي كذا؟
هنادي حاولت تسحب يدها ما ما قدرت، باس خالد يدها و سحب السلسال من يدها و ركزه قدام عيونها و قرا الاسم : K.S.. forever.. ..
هنادي انحرجت من الوضع و نزلت راسـها ، خالد استغل الفرصه و لبسها السـلسال، وبرر الاسم بـ: و بكذا تكونين ملك من املاكي العزيزه للابـد..
هنادي حقدت على نفسها لانها شكت في خالد في الوقت اللي كان هو مفكر فيها و شاريه لها، من غير تفكير ابتسمت بنعومه خدوها حمرا وعينوها شبه مغلقه و قالت: Thank you..
خالد توسعت عيونه و هو يشوف لون شعر هنادي يتغير اللي الاشقر الفاتح و عيونها يختفي منها المكياج و شامتها تختفي.... ( كانت سارا قدامه يتخيلها سارا) وهو يقول في نفسـه : سارا....
رجعت فيه الذاكره لخمسة عشر سـنه لما اهدا سارا السلسال و قالت نفس الكلمه و بنفس الطريقه، حس بالدموع تتجمع في عينه و نظرت الصدمه تحولت لنظره حب، حزن، شوق، و هيام، نزل خالد راسـه باسـها، لكن ما كانت في نظره كافيه نزلت بوستها على وجهها مثل قطرات المطر تلامس وجهها بحنيه و رقه و لكنها في نفس الوقت كانت تخفي في كل وحده منه شيء من مشاعره، مشاعر ما قدرت أي من زواجته المسيار و هيفاء تظهرها، هنادي مع انها ماهي اول مره يقبلها فيها خالد كانت مصدومه، لمساته الرقيقه قبلاته المملوءه بالمشاعر، عيونه الحزينه..... خالد حوطها بيده و ضمها لصدره بقووه : خـاااالد...؟؟
خالد نزل راسـه على كتفها و اخفى وجهه في شعرها: اششششششش..... خلينا كذاا ارجوك....
هنادي مع انها ماهي فاهمه شيء حبت تلبي رغبته و حوطة ايدها حولـه، ما تعرف هو بايش كان يفكر بس ما همها طول ماهو جنبها كل شيء يهون، حتى بعد كل اللحظات اللي عاشتها معه، و الكلام الحلو اللي قاله، وكل طريقه عبر فيها لها عن حبه، في هذي اللحظة فقط حسـت هنادي ان الشخص اللي قدامها يحبها: خالد....
خالد و هو مغمض عيونه و ساحب نفسه من هالعالم: اشتقت لك........ اشتقت لك كثيررررررررررررر... لكن في النهايه و اخيرا رجعتي لـي.........
هنادي انعصر قلبها ما توقعت ابدا انه بيصير له كل هذا بس لانها غابت عنه ساعات، كيف كانت بتكون حالته لو انها نامت عند اهلها: لا تخااااف ابدا ما راح اتركك..... وراح طول عمري احبك....
سحب خالد جسمه منها بس لحد الحين قريب منها، رفع يده من خصرها و ثبتها على وجهها، لاحظت هنادي اثار دموع اخفاها في شعرها: و انا مستحيل اقـول احبك حتى لو بعد مماتي ......... الا للحبيبتي اللي هي انتي.... احبك احبكـ.........احبــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــ ـــــك
هنادي ما قدرت تستمر بالوقوف حست بجسمها ينهار بس خالد كان اسرع منها و حضنه لجسمه اكثر: خالد
خالد وهو يقرب منها: هناااادي
*&######################### مشفر#%&&&
اسماء صعدت لغرفتها بعد ما ودعت هنادي اللي راحت مع السايق و المرافقه و هي قلبها ماهو مرتاح، ليش خالد ما جابها و لا حتى جا اخذها مع ان هنادي كان واضح عليها انها مرتاحه من جهته، كانت حاسه ان الموضوع فيه ان.
اول ما صـعدت رمت نفسها على سريرها و سحبت موبايلها الشيء اللي صدمها و خلى عيونها تتوسع ..
ثلاثة مكالمات لم يرد عليها
11 رساله جديده
قامت من مكانها كردة فعل على اللي شافته فتحت موبايلها و لقت مكالمتين من تركي و وحده من رقم مجهول..
خافت ان المسجات تكون من تركي، على طول و من غير تردد فتحت الرسائل، كانت الرساله الاولى من تركي، ..
اسوووم حياااتي اتصلت فيك ولا حصلتك ... عموما انا ادري انك خجلانه لان زواجنا ما بقى عليه الا ثلاث ايام .. بس ضروري بكرا تجي معي... .. في موظف سخيييييف سوااا حركه اسخف منه و غير في تصاميم قاعه العرس... لازم نروح بكرا علشان تختارين اللي تبينه، ومافي داعي تلبسين، لانك بتتغطين طول الوقت ما ابي اشوف انتي ايش مسـويه في روحك قبل العرس ^.^ .
اسماء حمرت من اخر سطر في المسج، يعني ايش قصده؟؟ خايفه تكون نافخه خدودها و لا شفايفها؟ اخذت موبايلها من غير ما تشوف باقي المسجاات و ركضت لغرفه امها تستأذنها..
طق طق طق
ام سـعود كانت توها متمدده على سريرها لما سمعت صوت الباب: ادخلي...
دخلت اسماء و قربت من امها: خير يا اسووم في شيء؟
اسماء كانت منحرجه من امها خصوصا انها هي اللي طلبت منها تقلل اتصالاتها في تركي و تثقل شوي: يمـه تركي اتصل...
ام سـعود رفعت حاجب: و رديتي عليه طبعا!
اسماء بسرعه: لا كنت مع هنادي، فارسل لي مسج.. يقول ان في موظف مغير فيالتصاميم اللي اخترناها لقاعه العرس، و يبيني اروح معه بكرا نعدل على التصميم..
ام سعود: مستحييييييل عرسك ما بقى عليه الا ثلااااث ايااام!!
اسماء: ادري بس........ يمه خااايفه..
ام سعود بنظره جامده تأكد لاسماء عدم جدوى أي محاولة منها: من ايش؟؟
اسماء : من رحت المدرسه اقدم على الاجازه و انا حاسه بقلبي مقبوض، خايفه ان الموظف اللي غير التصميم متعمد....
ام سعود و نظرتها الجامده تختفي: قصدك ان في احد ناوي لك الشر..
اسماء حركت راسها بالاجاابه، ام سعود اخذت زفرت و ردت تكمل: بس اخوك سعود عازمينه ربعه بكرا!!
اسماء بتهور: ماهي مشكله يمـه، تركي زوجي و بعد ثلاث ايام بكون في بيته لحالنا، مافيها شيء ان رحت معه ساعه و رجعت...
ام سـعود: اففففففففففف... لو اني ماني رايحه اجيب فساتين خواتك من المصمم كان رحت معك،، بس ماهي مشكله.. تركي زوجك و انا اثق فيه..
اسماء بخجل: وانا بـعد...... تصبحين على خير ..
ركضت اسماء لامها و باست راسها و ركضت للباب و امها تقولها: وانتي من اهله.... الله يوفقك يا بنتي و يحفظك من عيال الحرام..
اسماء و الابتسامه العريضه على وجهها ركضت لغرفتها و بدت رحله طويله في البحث عن ملابس مناسبه... حتى وان طلب منها انها تتغطى هي حابه تبان حلوه تحسبا للظروف.....
في النهايه استقرت على تنوره بيضاء طويله بنقوش كحليه و قميص قصير بكم ثلاث ارباع نفس النقشه، طلعت موباليها علشان تتأكد متى بيمرها، انتبهت ان في 10 مسجات من الرقم الغريب اللي اتصل ما فتحتهم...
المسج الاول..
-
يظهر ان اخر حوار بينا ما نفع معك... تصورت انك بتكونين ذكيه و تبحثين عن مصلحتك....
-
2
غبيه ترمي نفسها على أي رجل.. ..... حتى لو كان عقيم
-
3
عانس مسكينه.. رضت بمطلق مع انها بنت
-
4
وحده ما عمرها شافت خير.
-



استمرت الاهانات من الارقام الغريبه،،، اسماء ما قدرت تقرا باقي الرسائل رمت موبايلها بعيد ونفسها على وسادتها... لييييييييييييييييييش. ليش هالناس تكره تشوف الفرح في عيون غيرها.... ليش مستخسرين فيها السعاده...: تركي يا الطيب الحنون الكريم ليش هالناس تتمنى لنا الشر ...
رن رن رن ...
صوت مسج جديد اوقف حديث اسماء الحزين مع نفسها سحبت موبايلها و فتحت المسج... كان من الرقم الغريب..
-
مسـكينه و مثيره للشفقه... انا سويت اللي علي و بريت ذمتي تركي اللي عاجبك هذا.. ذيب يلبس ملابس نعجه برئيه... في أي لحظة راح يكشر عن انايبه و للاسف انتي راح تكونين الضحيه.. مثل ما كنت قبلك...
اسماء توسعت عيونها من اخر كلمه... كانت؟؟؟؟ تركي كان يعرف وحده قبلي.. مستحيل... عبير؟؟ معقوله تكون عبير؟؟؟؟؟؟؟؟
-
-
-
في سيـاره عبيـر .... كان يتم عقد اجتماع سـري لاخر خطه قررت تتبعه، وطبعا هالمره ما كانت بروحها...
عبير بابتسامه خبيثه دخلت موبايلها لشنطتها و طلعت واحد ثانيه ....
دلال بفرح: اموت و اعرف انتي ايش طرشتي لها هالمره..
عبيـر بدت بالضحك : هههههههههههه شيء كفيل انه يخليها تغلي لبكرا..
ناديـه وهي تشاركها الضحك: ههههههههههه اصلا ما في شيء مستحيل عليك... قلتي بتحطمينها يعني بتحطمينها!!!!
دلال: ويرجع تركي لك بعد ما يعرف قيمتك...
عبير بضحكه سااااخره: ومنو اللي قال اني ابيه يرجع لي..
ناديه: اجل ليش تسوين كل هذا؟
عبيـر: بعكسكم انا ما اكره اسماء اصلا انا ما اعرفها علشان اكرها بس تركي شيء ثاني....تركي انا مو بس ما احبه الا اكرهه و اتمنى له العذاب و الموت... و هذا اللي رايح يصير لما اذوق اسماء من الكاس نفسها اللي ذقتها قبل سنين لما اهان كرامتي و نعتني بالخاينه......
دلال بلعت ريقها من الصدمه اللي عرفتها لكن ما تأثرها ما طال كثير: اصلا لو تعرفين اسماء بتزيدين المعيار عليها و ما راح ترحمينها باي شكل من الاشكال...
ناديه و هي تزيد على دلال بهدف اثاره عبير اكثر وكان اللي ناوين يسونه في المسكينه ما كان كافي: المديره و الوكيله كانوا دايما يهزؤون فينا قدامها و يقولون ليش ما تصيرون مثل اسماء، ادب و اخلاق، و وفوق هذا كله ملتزمه.........
دلال وهي تكمل على ناديه: مع انا ما كنا مقصرين في شيء بس هي كانت تبي تطلع بالزينه قدام الوكيله لانها كانت حاطه عينها على اخوها... و احنا اللي مالنا أي مصالح طلعنا فاشلات و مهملات..
عبير بتفاجا: كانت حاطه عينها على اخوها؟
ناديه: ههههه مو بس هي اصلا هي من تعرف ان وحجه من اللي في المدرسه عندها اخو في العمر الزواج كانت تتقرب منها ......
عبير بقهر: وحده رخيييييصه و عانس مثلها .. شلووون........ ابفهم شلون عرفت تركي!!!!!!!
دلال و ناديه بما انهم خبيثات بدرجه عبير و من الطينه نفسها، فهموا سبب قهر عبير..كان تركي في نظرها ورقه رمتها بهدف الحصول على الكثير غيرها لكن ابدا ما حرقتها ... لانها عارفه انها في حاجه لها لما كل الاوراق اللي في يدها تحترق .... فكره ان وحده ثانيه اقل منها مستوى و جمال تسرق هذي الورقه..
ناديه : ماهو مهم شلون عرفته.... المهم ان رحلة حبهم القصير راح تنتهي بكرا...
دلال و هي تضحك: و اللي راح يوقفها هو اللي بيدك...
عبير ضحكت وهي تلقي نظره اخيره على الموبايل الجديد المعلق فيه حرف A , T داخل قلب.: متأكدين انه مثله؟
ناديه: اكيـد هي اصلا كانت قاصده تغيضنا هي تمشي بكل تفاخر و تتكلم فيه..
عبيـر: اوكي.. كل شيء راح ينتهي بكرا...
-
-
-
فتح عيونه المتعبه بعد ليله طويله ولقى خصلات شعرها الطويله على وجهه و جسمه، حرك عينه بتعب وشافها نايمه بهدوء و ابتسامه تدل على سـعادتها، تعقدت حواجه بحزن و حرك يدها اللي كانت على صدره بخفه حتى ما يصحيها و قام من السرير للحمام على طول... نظر لشكله في المرايا.... لشـعره المنفوش و للاثار على عنقه..
خـالد بعيون حزينه: انـا احقـر انسـان على وجه الارض.....
انهار خالد و لامست ركبته ارضيه الحمام البارده : وعدتك اني احميها.... طلبتيني اكون لها الاخ و الاب... لكن هل سويته و اللي مستمر اسويه فيها شيء يسويه اب او اخ...... تمنيت لها السعاده ماحبيت ياخذها احد ثاني يأذيها و يحرمها أي شيء تتمناه... لكن............. انا ....... انا اللي قاعد اصنع سعادتي قاعد اتخيلها في كل لمسـه و كل كله... انا حقيييييييير حقير!!!!!!!!!!!!!!
طق
طق
طق
خالد سمع صوت هنادي تناديه من ورا الباب : خالد فيك شيء؟
خالد غسل وجهه و رد عليها: ما فيني شيء بتروش و بطلع.... بسرعه..
هنادي: لا تستعجل انا بستعمل الحمام الثاني...
خالد بحزن: اوكي...
بعد دقايق طلع خالد و لقى هنادي توها بدايه صلاتها، ابدا ما استغرب، في الوقت اللي هو بارد فيه تكون هي حاره و سريعه، تعود عليها انها تكون سريعه في الحمام و في تبديل ملابسها حتى ما تعطيه الفرصه انه يخلص و يفاجاها بدخوله...
لبس ملابسه اللي جهزتها و اخذ مكانه للصلاه جبنها، بعد ما خلصت مشت للتسريحه و تمشط شعرها و تجففه..
خالد انتهى بعدها بشوي تابعها وهي تحرك شعرها بدلع و اغراء حس برجله تمشي في اتجاهها قرب منها و لما كان على وشك يلمس كتفها تراجع و سحب خصله من شعرها...
هنادي بدلع: خالد شعري فيه شيء؟
خالد بتردد لكنه قرر يحسم الموضوع: غيرت راي ما ابيك تفتحين شعرك ..
هنادي بخوف من قراره: ليش؟؟
خالد غمض عيونه و مشى بعيد تجنبا لنظراتها: بس كذا.. احس الغامق عليك احلى...
هنادي تأملت لون شـعرها و حست بعدم صدق كلامه بس ما حبت تجاريه: اوكي..
خالد: اجل استعجلي بنفطر مع اهلي بعد شوي..
هنادي: ليش؟
خالد: اصلا احنا متعودين في هالبيت ناكل كلنا على طاوله وحده و في وقت واحد..
هنادي بحزن نزلت راسها و حركت وجهها بعيد عنه الجهه اللي كان فيها...
خالد رجع قريب منها و رفع ذقنها بطرف ابهام يده: ليش هالحزن في عيونك؟
هنادي: خايفه!
خالد بخوف : مني؟
هنادي بسرعه: ابدا... خايفه من الباقي!!
خالد: امي تحمليها حرمه كبيره و طبعها حاد.. لكن عبير و هيفاء ان غلطوا عليك بكلمه ما عليك الا انك تبلغيني و انا....
هنادي قاطعت تهديده: على العكس... هيفاء طيبه حييييييل معي..
خالد بصدمه: نعم؟؟
هنادي: امس لما دخل الحفله... تجاهلتني خالتي و تركت الناس يتهامسون عني و يعلقون هيفاء هي اللي ساندتني في اللحظة اللي حسيت فيها بالانهيار و قدمتني لهم..
خالد رفع حاجبه العريض: هيفاااء؟؟؟
هنادي ببراءه اطفال: اي نعم..
خالد: غريبه.
هنادي: لا غريب ولاشي.. هي اصلا جهزت لنا الفطور بعد عرسنا.. بصراحه انا كنت خايفه منها بس طلعت انساااااانه غير كليااا عن التصور اللي بنيته لها في مخيلتي
خالد: المهم لا تأمنين لاحد قبل ما تعرفينه عدل.... ترى الدنيا ما ترحم... ممكن صديق الامس يتحول لعدو في لمح البصر..
هنادي خافت من كلام خالد بس حبت تسايره، خالد رجل اعمال و وفي السوق اللي ما يرحم و شيء طبيعي يبني هذا التصور للناس اللي حوله بس هيفاء ماهي بس زوجته،، هي بنت عمه الوحيد...
هنادي: دقايق البس و انزل معك...
خالد: خذي راحتك..
بدلت هنادي و لبست فستان بنفسجي لنص الساق باكمام طويله، شريطه صفرا تلتف بارتخاء حول خصرها رفعت شـعرها بشريطه صفره، اكتفت بكحل داخل العين و مرطب و قلوس، تعطرت بعطرا المفضل (chance chaneel)) قربت من خالد اللي كان يرقبها بنظرات خاطفه في كل لحظة حوطت يدها بيده و مشوا لتحت... ..
نزلت هنادي يدها بيد خالد بسبب الخوف اولا و ثانيا رغبة في اظهار عدم اهتمامها بما حولها.. ما كانت تبي تقهر هيفاء اللي كانت طيبه معها لكن كانت هذي الطريقه الوحيده لاعطاء ام خالد فكره عن نوع علاقتها بولدها... وانها متمسكه فيه و انه صار ملكها..
دخلواغرفه الطعام.. طبعا الكل كان موجود.. ام خالد. هيفاء. و عبير ( على غير العاده) ، خالد: صباح الخيـر..
الكل: صباح النور...
مشـى خالد لامه و باس راسها: شلونك يا الغاليه...
ام خالد: الحمد لله...
قررت هنادي تسوي الشيء نفسه و تبدي هي بالسلام اول ما كانت المسافه بينها و بين خالتها سنتيميرات حركت خالتها راسها، موضحه لهنادي انها ما تبي سلامها... نزلت هنادي راسها وسط احراج كبير خصوصا من عبير اللي بدت بضحكه ساخره منخفضه الصوت....
مشى لخالد لمكانه المعتاد و سحب هنادي بحيث تكون على يمينه و هيفاء على يساره.. امه كانت على راس الطاوله و عبير جنبها.. .. مشت الشغاله لجهة خالد وهنادي وبدت توزع لهم الاكل في اطباقهم...
بعد دقايق انتبه خالد ان هنادي كانت تحرك الاكل في الصحن من غير ما تحط شيء في فمها، اضافه الى ان الشاي برد وهي مالمسته: هنادي؟؟ ليش ما تاكلين..
هنادي بنبره مبحوحه: مالي نفس..
خالد انقهر من فهم مقصد ردها، اصلا شلون بيكون لها نفس بعد اللي صار... ما كان لازم ينزلها الا بعد ما يتطمن ان اهله ما راح يحرجونها او يهينوها، اخذ قطعه بشوكته و قربها من شفايفها: واذا قلت علشاني...
هنادي حمرت خدوها و ابتسمت لتصرفه: وانا اقدر اقول لا...
ام خالد: خاااالد متى بتبدي تعدل...
هنادي سكرت فمها لما سمعت صوت خالتها و عرفت انها ماهي ناويه على الخير.بعدت راسها و سمحت لخالد يلتفت لامه: اي عدل؟
ام خالد: لما قلت بتزوج ما عارضتك لانك قلت انك بتعدل بين زوجاتك وانا من رايي انك تعوض هيفاء بكم يوم عن الايام اللي قضيتها براه...
هيفاء تظاهرت بالخجل و نزلت راسها، طبعا هالحركه ما طافت على خالد : يـمه.... هنادي لسه عروس و....
ام خالد: اي عروس؟؟ صار لكم شهر متزوجين..
هنادي ماعاد فيها تتحمل و ما عاد فيها تمسك دموعها... قامت من مكانها : شـبعت..
خالد مسك يدها: بس انتي ما اكلتي...
هنادي: انا....
ام خالد: في شيء اسمه الحمد لله بعد الاكل و لا ما علموك اهلك ابسط اداب المائده، ومافي شيء اسمه قومه من الوجبه الاب بعد ما اسمح لك فاهمه...
ام خالد: يمـــه..
هنادي اللي تجمعت الدموع في عيونها مسبقا ما عاد فيها تتحمل نزلت دموعها بغزاره و ركضت للدرج..
خالد: هنادي!!!!!
ام خالد: على وين ياااا خالد؟؟؟
خالد التفتت لها بنظره جاده: رايح ورا مرتي !!!
ام خالد ما عطاها خالد فرصه ترد لانه راح يركض ورا هنادي ..... اللي تبعته ضحكات هيفاء و ام خالد و عبير اللي كانت سعيده من اللي صار و من اللي بتسويه اليوم..
-
-




ان تعيش طول حياتك و في فمك ملعقه من ذهب و في لحظة تنسحب هالملعقه من فمك بقوه شيء اشبه بالموت البطئ، هذا تمام كان شـعور احمد وهو يجلس على الكرسي الصغير في الدرجه السياحيه المتجه لندن برفقه زوجته سعاد.. زوجته اللي خسر علشان كل شيء حلو في حياته.. خسر ابوه اللي دلله.. الرصيد المفتوح، السيارات الطياره و .......... الكرامه.. نفذ اللي طلبته و خطبها من ابوها و ابوها وافق لكنه رده بعدها شر طرده.. احمد بدأ يكره نفسه... لكن هذا تماما اللي كانت تبيه... اخذ سلفه من الشركه بضمان وظيفته و طلب الاجازه تركه على مكتب خالد، ما يبي احد يعرف باللي صار.. عنده مبلغ يكفيه ورثه من امه يكفيه يسوي لها العمليات 6 اللي محتاجتها علشان ترد مثل ما كانت، وبفلوس السلفه بيصرف عليه وعليها...
احمد: تبين فطور؟
سـعاد:....................
احمد: سـعاد..
سـعاد كانت متغطيه بالكامل فمستحيل تعرف اذا كانت نايمه او صاحيه، عموما من ملك عليها البارح ما تبادلت معه أي كلمه..
احمد في نفسه: صعبه ......لا مستحيله يا سـعاد... لكن مهما طال الوقت ومهما عاملتيني بفسوه، راح اكسـب قلبك، واخليك تحبيني و تسامحيني على كل اللي صار..
-
-
بعد كم ساعه...
تركي كان يسـوق راجع لبيت اسمـاء بعد ما انتهوا من تعديل خطأ موظف التصـميم، اللي تغير لاسباب مبرره بضياع التصميم الرئيسي، اسماء كانت هاديه طول الوقت قليله الكلام على غير عادتها.. متغطيه بعابتها بالكامل مع انه واضح انها كانت كاشخه: اسماء تبين ناكل شيء قبل لا نرجع؟
اسماء بنبره منخفض: مره ثانيه.
تركي بمحاوله ثانيه لتلطيف الجو: انزين تبين ايس كريم؟
اسمـاء: لا ،، تعبانه و برجع البيت..اصلا امي محرصه علي ما اتأخر..
تركي: اهااا مو مشكله...
اسماء كانت اولا مقهوره من اللي صار بالليل و ثانيا كانت حاسه من نبره تركي وطريقه كلامه طلعوا لحد الحين ان باله مشغول في شيء ثاني، و شـعورها كان في محله تركي كان يتلقى اهانات متكرره و قسوه شديده من ابوها في كل يوم يقترب فيهن نفسيته تعبت و تعبت اكثر بزياده الشغل اللي رماه خالد عليه ، اضافه الى اداء دوره كعاشق بكل اتقان....
كان في أي لحظة من اللحظات معرض للانهيار، عزاؤه الوحيد كان الاجازه اللي الطويله اللي بياخذها بعد زواجه، مع حبيبته اسوم...
كان على وشك يبدأ حوار رومانسي يتناسى فيه كل الالم اللي عاشه الايام اللي فاتت لما وقفت سياره معترضه بتهور قدامه... تركي قدر يوقف سيارته بصعوبه.. نزل صاحب السياره الثانيه وبكل وقاحه بدأ بالصراخ على تركي، تركي ما تحمل و نزل له، طبعا تركي كان محتاج لهذي الفرصه من زمان لتفريغ غضبه، نزل و بدت المشادات و الصوت العالي بالارتفاع اكثر من ماهو عليه و الدفع و الضربات، اسماء اللي خافت على تركي نزلت بعده خصوصا ان الرجال الثاني كان اضخم من تركي و اقوى، في اللحظة اللي نزلت فيها اسماء، امتدت يد سريعه ورمت الموبايل في الكرسي الخلفي للسياره، بعد اقناعات كلاميه و سحب متهور قدرت اسماء تطلع تركي من الشجار، الرجال الثاني ابتعدت و هو يردد بعض الكلام القذر و المنحط.
رجعت اسماء و تركي للسياره ساق تركي لبيت اسماء تحت ضغط نفسي كبير و عصبيه شديده، نزلت اسماء بسرعه للبيت خايفه من أي تصرف او ثوران ممكن يصدر منه، صدمها طريقه هجومه على الرجال معقوله اللي سمعته عنه انه ذيب متخفي داخل غطاء البراءه؟
-
-
خالد كان جالس على سريره و هنادي نايمه في حضنه، كان نوع من التخفيف عنها بعد اللي صدر من امه، انهارت في حضنه باكيه تركها تبكي تستفرغ كل المكبوت داخلها، بكت و بكت لحد ما نامت في حضنه... خالد قرر التغيب عن شغله اللي يقدسه وما يغيب او يتأخر عنه، كله في سبيل عدم قطعه لحظة حانيه مثل هذي، لحظة يكون فيها جنبها يواسيها يسمح شعرها و يقرا عليها .........
ترن ترن ترن....موبااايلها شلووون نساه...
تحركت هنادي بانزعاج قبل لا تفتح عيونها: خالد...
خالد: عيونه...
هنادي غمضت عيونها لثانيه و افتحتها بشكل اكبر لما حست هي وين: شلون.... من متي؟؟..... قصدي انا....
ابتسم خالد من تلعثمها في الكلام : كنت نايمه في حضني مثل الاميره ..... وبما انه كان واضح عليك الاستمتاع ما حبيبت اصحيك ..
هنادي حمرت، و حمرت اكثر لما قرب وجهه منها و هي في هذا الوضع، بعدت وجهها عنده لكنه مسك وجهها بيده و حركه لجهته استمر خالد في تقريب وجهه و استمـر و استمر.............. ورن موبايلها مره ثانيه...
هنادي ابعدت خالد عنها بلطف وتحركت بسرعه لموبايلها... خالد اطلق زفره و طلع من الغرفه..
هنادي: الو؟؟
اسماء بصوت مرعوب: هنووود..
هنادي حست في اختها: اسوم ايشفيك؟
اسماء: خايفه يا هنوود.
هنادي هي اللي خافت الحين: خايفه من ايش؟؟؟؟
اسماء روت لهنادي اللي صار من قصة المسجات الى نهايه رحلتهم السيئه.. : خايفه يا هنادي خايفه يكون تركي شخص ثاني غير اللي عرفته طول الفتره الماضيه..
هنادي بمحاوله لتهدأت نفسها قبل لا تحاول تهدي اختها: شفييك انتي ؟؟هذوول ناس حاقده يبوون يخربوون بينك وبين تركي وانتي هبله تصدقيينهم ترا تركي طيب وحبووب حرام تضلمينه معاك ...
خلاص انطريني مسساافه الطريق واكون عندك
اسماء : اوكي بأنتظآرك...
سكرت هنادي الخط و رحت بسرعه و اخذت عباتها طرحتها..... و في طريقها لباب الجناح صادفت خالد اللي طلع من مطبخهم الصغير و معه صحن فيه سندوتشات: على وين؟
هنادي و هي تلبس عباتها: اسوووم تعبانه ولازم اكووون معاها في اقرب فرصه... كمل فطورك انا بطلب من السواق يوصلني..
تحركت هنادي بسرعه جنب خالد بس خالد بحركه خاطفه سحبها و رفعها على كتفه: خاااااااااااااالد... نزلها على الكنبه و حط الصحن في حضنها:انتي خايفه على اسوم لانها تعبانه .... بس انا ابداااا ماني مستعد اشوفك تعبانه...... والحين لازم تاكلين لك شيء..
اخذ خالد شندويشه و قربها من شفايفها: اعتقد انك ما تقدرين تقولين لا..
هنادي حمرت و ماحبت ترده فتحت فمها و اخذت قضمه كبيره منها...
-
-
-
-
في هذا الوقت تركي كان يحاول شغل باله في أي شيء غير ثورانه المافجأه و الصوره اللي اكيد تكونت عند اسماء عنه... لما
رح للقصيد ودور أعذب كلامه
ون جبت كلمة توصف إحساسي قلها
دامي عجزت ألقالي وصف ومدامه
حبك يسد بلاد ويكفي أهلها
للمره الثانيه رن موبايل اسماء اللي يظهر سقط منها اما لما ركضت علشان تطلعه من الموقف المجنون او لما نزلت خايفه منه بشكل جنوني، توقف وهو في طريقه لبيتها و بحث عن الموبايل خاف ان اسماء هي اللي تتصل تدور موبايلها، كاان مكالمتين لم يرد عليها و مسج..
المكالمات كانت من الشخص نفسه } لكـ وحدكـ{ ، تركي ما حس بنفسه لما فتح المسج اللي ارسله الاسم نفسه بعد ما قرا الاسم....
-
الحمـار لحد الحين جنبك....؟ اتصلي علي متى ما ذلف بعيد...
وحشتيني..
-





morano غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-04-11, 03:07 AM   #29

morano

نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية morano

? العضوٌ??? » 64570
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,631
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » morano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

تركي ثارت براكين غضبه، راح يفتش في الموبايل من غير تفكير، كان الاستيديو ملياان صور شباب ولقطات رايحه فيها،، اما المسجات و ما ادراك ما المسجات استنتج من خلالها ان اسماء على علاقه بثلاث شبان مختلفين و علاقتهم وصلت مراحل متطوره لكنها قطعت هذي العلاقات و استمرت مع اللي اسمه ( لك وحك) بس وانه عارف انهم مسافرين لبنان شهر العسل وانه راح يلحقهم بما ان تركي بزواجه منها راح يكون الاحمق اللي ستر عليها ، راح يكون الغطى امام الناس اللي تخفي فيه حقيقتها الرخيصه و يصرف عليها و عليه..... و هو راح يكون العشيق في الخفاء اللي يحظى بكل شي.
ثار تركي ثوران اكبر من ثورانه على عبير من سنوات حس ان ما بقى شيطان ما ركبه في هذي اللحظه، ساق بسرعه جنونيه لبيت اسماء...
طرق الباب بقوه، فتحت الشغاله لكن تركي دفعها و بدا يصرخ باعلى ما عنده : اسمااااااااااااء!!!!!!
اسماء بخوف ركضت لجهت الباب و هي تغطي راسها بالطرحه هي و امها..
ام سـعود: تركي؟؟؟ ايشفيك شصاير...
عيون تركي الحمر كانت تشع بالجنون في اللحظة اللي وقفت فيه اسماء قدامه و الطرحه على كتفها ، من غير تفكير و بحركه سريعه رمى تركي الطرحه على وجه اسماء و سحبها معه لبراااه...
اسماء بصرااخ: تركي اتركني....... يمـــه..
تركي بعصبيه: تعاااااااااالي
ام سـعود حاولت تقرب بس تسمرت في مكانها لما شافت عيونه: تركي انت ايش قاعد تسوي؟؟؟
تركي: زوجتي وباخذهاااااااا...
اسماء: بس انا...............
تركي رفع يده و صفقها بقوه: قلت باخذك يعني باخذك و العرس قولي له باي باي....
كانت اسماء تصرخ و تصرخ ما كان احد يقدر يسوي شيء في وجهه رماها في السياره و قفل الباب و حرك.. ام سـعود انهارت على الارض الشغاله ركضت تنادي مها و منال يشوفون اللي صار لانها ما فهمت أي شيء من كلامهم...

هنادي ركبت السياره و على وجهها ابتسامه عريضه، بتزور اهلها اخيـرا مع خالد... لا مو بس كذا خالد هو اللي بيسوق، شكله و هو يسوق كان جذاب و مثير...
خالد و هو ما يحرك عينه من وجهته: في شيء بوجهي؟
هنادي استحت لما انتبهت انها طولت و هي تراقبه: لا..
خالد: اجل ايشفيك؟
هنادي: عجبتني نظرتك الثاقبه للامام..
خالد بخبث: هذا غزل؟؟
هنادي بحرج: يمكن.........
سحبت موبايلها تبي تشغل نفسها بس انصدمت من 14 مكالمه لم يرد عليها ، كان على وضعه الصامت..
هنادي: خالد انتي غيرت وضع مابايلي للصامت؟؟
خالد وهو يضرب جبهته: يوووو نسيت لما كنا ناكل ما حبيت احد يزعجنا...
هنادي بخوف و عصبيه من تصرف خالد السخيف فتحت المكالمات كانت كله من تيلفون بيتهم الارضي..
تجمدت رجولها اتصلت بسرعه و في اقل من رنه رفعت منال السماعه..
منال بدموع: الووو؟؟؟ ســـعووود؟؟
هنادي: لا انا هنادي!!!
منال ببكاء: هنااااااااادي لحقي على اسماااء يااا هنااادي..
هنادي مااتت من الخوف اول ما سمعت صوت اختها الباكي ينطق اسم اسماء: ايشفيها اسماء..
منال: تركي جا و هو ثاير و ضربها و سحبها معه لبيته.... يقوول زوجته و من حقه ياخذها متى ما بغى!!!!!!
هنادي: شلووون يااا خذهاااا و العرس؟؟؟
كلمت هنادي جذبت اذن خالد، منال: يقول العرس بيلغيه........ تكفين يااا هنادي لحقي على اسماء... تكفين...
سعود مو هنا و مبايله مغلق... لو كان موجود ما صار اللي صار...
هنادي: تطمني الحين رايحين لها...
هنادي التفتت لخالد..: تركي اخذ اسماء لبيتهم...
خالد توسعت عيونه مع انه هذا اللي استنتجه من حوارها مع اختها: جن هذاا..
هنادي: خالد لازم نلحق عليها... ارجوك..
خالد وهو ياخذ طريق بيت تركي..
-
-
-
دخل تركي بعد ما دفع اسماء الباكيه بعنف على السرير الغير مفروش.: اسف لان الفراش المشغول كان من المفروض يوصل بكرا..
اسماء بدموع غزيره: تركي ارجوك رجعني بيتنا!!!
تركي ضحك على كلامها: ههههههههه تتكلمين وكانك جديده في هذا المجال....
اسماء بصدمه: نعم؟؟
تركي: نعم الله عليك!! ماهو تركي اللي ينضحك عليه يا اسماء، ربي فضح لي خيانه عبير قبل اتعلق فيها بعد زواجنا بس انتي شيء ثاااني عبير مع كل اللي كانت تسويه ما وصلت لبيع الشرف!!!!!
اسماء انقهر ووقفت في وجهه: قطع لسانك انا اشرف منك ومن اهلك..
رد تركي كان شد شعرها لاعلى وضربه على الوجه: يكون في علمك يا حلوه اني عرفت كل شيء..
ما هو زواجي منك الغطى اللي تسترين فيه سواد وجهك... اصلا انا ما احبك ولا فكرت اخطبك لجمالك ولا دلالك... انا خطبتك لان خالد عرضك علي بس لااااا تفكري لاني ما احبك راح اطلقك بسهول لا ياا حلوه قبل لا اطلقك و تصرين مطلقه قبل زواجك بايام لازم اخذ مقابل كل اللي صرفته عليك...
رمى تركي اسماء بقوه على السرير و فصخ ثوبه...
اسماء بصرااااااااااخ: تركي لااااااااااااا...
تركي: انا انحرمت من الحريم سنين و ماني مستعد اخسر هالفرصه بس لانك بضاعه مستعمله...
اسمـاء: لاااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااا..
-
-
-
وقف خالد سيارته قدام بيت تركي ونزل يضرب الباب بقوه و هنادي تلهث بانفاسه وراااه...
اتصل خالد على تركي مره ثااانيه: رد ياااااااااااا تركي!!!!!!
بعد عدد من المحاولات: الو؟؟؟
خالد بعصبي: انت ووووووووووين..
تركي: خالد........ انا........ خلاص يا خالد انتهى كل شيء..
خالد توسعت عيونه و اصفر وجهه... و اخيرا فتحت الشغاله الباب ركضت هنادي لدخل وفي طريقها صادفت تركي وجهه كان مصدوم حزين لابس روب الحمام.... هنادي خافت وركضت للغرفه اللي جنبه... ثواني و كان صوت صراخ هنادي وبكاءها يملء المكان..
مشى خالد لتركي و صفعه: للاسف يا تركي........ للاسف..
تركي: خاااالد... انا...
خالد: انت ايش!!!!!!
رجع تركي بخطوات غير ثابته للغرفه بعد وقوف و تسمر طويل في مكانه... طلعت هنادي من الغرفه مغطيه جسم يرجف و يهتز ماهو قادر يمشي بثبات... واضح ان هذا الجسم المحطم هو اسماء...
طلعت هنادي اللي كانت ترمق تركي بنظرات حاقده و لحقها خالد..
انهار تركي على الارض و بدا يبكي: انا غبي غبي......... عصبت من اسماء لما صدقت مسج وبدأت تصرخ...... وسويت اللي ما يتسوى.... لما قريت مسج ماني متأكد منه........ اسماء شريفه.... عفيفه .. وانا ايش........ قذااااااااره...
-




اسماء المحطمه لازمت فراشها اسبوع كامل عاشته هنادي معها بكل ثانيه، كان انهيار اسماء انهيار لهنادي..
مافي أي اخبار عن تركي حتى بعد ما ركض سـعود بنيه الشر لبيته ما حصله، خالد اللي استمر في الزياره رفضت هنادي تطلع له بحجه ان اسماء محتاجتها و انها ان غابت عنها دقيقه وحده بدت بالضراخ مثل المجنونه...
بعد الاسبوع قررت هنادي المحطمه هما تقابل خالد اللي ما كلمته ولا شافته من اسبوع الوضع هذا مستحيل يستمر...
دخلت المجلس وكان خالد يشرب قهوته، صدمه شكلها الذابل ووجهها الاصفر: هنادي... شلونك..
قربت هنادي من خالد ببرود وتجاهلت نظراته المشتاقه...
خالد و هو يقرب منها: اميرتي..... وحـــشــ.......
هنادي ببرود مانعه دموعها من النزول: طلقني!!!!!!!!!!!!!!!1
-
-
-
-
-
-
-
-
ماتــقبـلت الفراق ما ليدي فيه حــيله
آه لو ان الظروف المقبله تكشف قدرها
لو يعرف الشخص منّا وش مع الغيب ابيجي له
كان جنبنا المشاكل من قبل يوقع ضررها
ما هقـيت الليله اللي جابت الفرقا طــويله
لين صارت ليلة امس بعيني اطول من شهرها
والعذاب اللي يذوب بـعين من يفقد خــليله
عندي اكبر من عذاب العين لو تفقد نظرها
والــحبيب اللي صدوده مثل مداته جزيــله
صد عني واعرفه لو صد عن حاجه هجرها
كن روحي يوم حست في جفاه وصعب نيــله
بشرتني بالضياع وشدة العزم لسفرها
مــا رحمها من هلاك وما تقبّلها دخيلـــه
تحتضر قدام عينه لين ماتت من قهرها

عاد ليت اللي ذبحها وارهب الموت بوسيلــه
ما دفن وجه الضحيه والسكاكين بنحرها
لــيت قلبه يوم سوى فعلته كمّل جميــله
لو غسلها من عروقه وبكفن صدره قبرها
من حـفر بضلوع قلبه حفرةٍ تكفي قــتيله
ليه ما يدفن قتيله بالضلوع اللي حفرها؟
اشــتكيته لـلرفوف وللبراويز الــهزيله
وانذعرت من النياح اللي سمعته في صورها
رحت اسولف للجبال الصم عن قصة رحيله
ما تركت متونها الا ينحت الدمع بصخرها
واحدٍ حقق جماله كذب اساطير الف لــيله
يسكن السبع البحور ويحبس الحور بدررها
الدروب بــكبرياها ترتجف تحته ذليــله
والورود اللي تقبّل خطوته تنبت بأثرها
والغصــون اليا بغاها تنثني لــه.تنثني له
والفياض ان حب ينثر عطرها يلمس زهرها
لو يصـوّت للغدير المنجرف جفــف سبيله
وان تبسّم للجبال الصامته نطّق حجرها
كل حاجه تستــوي له. لي بغاها تستوي له
بالنظر واستغفر الله لو بقول : انه سحرها
ذاك لو بس يتمنا فاكهة شجرة ضلـــيله
بس يفتح راحت ايده ويتساقط له ثمرها !
كـن ربي سخر له المعجزات المستحيــله
واصبح اسطوره وكل الالسنه تنقل خبرها
هان محجر دمع عيني لين جفّف سلسبيــله
والتفت لأخير دمعه قبّلت يده ونثرها
دمعةٍ كن بشقاها يوم طاحت في شلـــيله
جادلٍ جات بدويٍ تطلب الستر وسترها
له علي انه ليا من طاح من عيني تشـــيله
ولي عليه انه يرجّع لابتساماتي ثغرها

لو طعوني بالسكاكين بيده تشفي غلـــيله
لاشتريها من عذابي وادفع بدمي مهرها
واطلبه ينهال فيني طعــن لين يطيح حيله
بس لا يترك عيوني تنحرم نعمة بصرها
له بعيني مثل ما للطهر بــالنفس الاصيله
تقطع يدين الردا لو مس شعره من شعرها
مابغيته غير دربٍ شتّــت اقدام الــدليله
مزنةٍ ما بللتني واستحيت اطلب مطرها
والعطايا من يدين الخلــق للطالب قــليله
والوهايب من يد الله للعباد اجل وأرها
وان نسيت اني زرعت العشق وحظوظي بخيله
ما نسيت ان العطايا تستحق اللي شكرها
صعب تلقى شخص وافي يجزي الطيب بمثيله
والعرب قد قالت ان : الناس ما تترك قشرها

_


morano غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-04-11, 03:10 AM   #30

morano

نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية morano

? العضوٌ??? » 64570
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,631
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » morano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت التاسع عشـر:

تكفون مالي غيرها جيبوها
شوفوا مطالب وصلها و رضاها
دوروا عليها بالحشا دوروها
واللي تبي من دنيتي يفداها
الغاليه يا اهل الوفاء ردوها
والله مقدر احتمل فرقاها



صيحوا عليها يا بشر نادوها
لا تتركوني طايح بلياها
بس بهداوء يا بشر كلموها
بشويش لالا تعكروا نصفاها
زعلتها و الحاسدين اغروها
يا هوووه يكفيها ترا ما جاها



غنوا لها ما قلت انا و غنوها
عل و عسى من ماتها يحياها
بالطيب والا بالغصب راضوها
لا تحرموني بردها و دفاها
خلاص يكفيها الزعل جيبوها
والله مقدر احتمل فرقاها
-
-
-
-

مهموم حزين وحيـــد، هذا كان شـعور تركي من اليـوم اللي وضع فيه حد لعلاقته مع اسماء، اليوم اللي دمر فيه كل لحظة حلوه عاشها مع الانسانه اللي حبها من كل قلبه، غاضب اشـد الغضـب على المخلوقه اللي تسببت في كل اللي صار له ..... في احد الكافيات مع واحد من ربعه لما رجعت الذاكره فيه لثلاث ايام الماضيـه:...

-

كان عند الشـرطه لما شافهم يمشـون بخوف مع السجانات و ازواجهم خلفهم يمشون بتعجب و صدمه، في اللحظة اللي طاحت فيها عينهم على تركي بدوا بالارتجاف و عدم التوازن...
الضابط بنبره غاضبه : دلال الـ..... و نـاديــه الـ... انتوا متهمات بالتعدي على املاك الغيـر و التحريض على الفسق و الفجور!!!!!!!
اشهقت ناديه و انهارت دلال على الارض، تقدم زوج دلال: ايش اللي قاعد تقوله حضره الضابط زوجتي مستحييييييييل تسوي كذاااا....
زوج ناديه: حتى زوجتي، اصلا كيف يتعدون على ممتكلات الغير و احنا طول الوقت معهم، اصلا مالكم حق تتهمون الناس من غير دليل قاطع!!!!!
رفع الضابط الموبايل ( اللي حطوه في السياره) وكان داخل كيس بلاستيكي : اذا كانوا زوجاتكم فعلا بريئات فسر لي سبب وجود هذا الموبايل في سياره السيد تركي!!!!!!
ناديـه و هي تصـرخ: ما عمري شفته!!! و انا ما اعرف السيد تركي اللي تتكلمون عنه اصلا!!!
دلال في محاولة لتقليد ناديه: حتى انا.
الضابط: من غير كذب بصامتكم موجوده عليه و على باب سياره السيد تركي!!!! اذا كنتي فعلا ما عمرك شفيته، فسري سبب وجود بصامتك بالقرب منه!!!!!\
دلال عادت للانهيار: انا مالي دخل عبير الــــ..... هي اللي طلبت منا نسوي كذا!!!
ناديه كانت بتوقفها بس ما قدرت فقررت تساير دلال في لاخراجهم من الموضوع: موجوده بصامتها على الموبايل هي اللي حطته احنا بس عطينها معلومات عن زوجة تركي!!
ازواج ناديه و دلال كانوا مصدومين و بدت الصدمه على وجوهم تتحول الى غضب، الضابط بنبره ساخره: مافي على الموبايل أي بصمات غير بصماتكم انتوا و بصمات السيد تركي!!
دلال: لااا بصمااااااااتها اكيد موجوده،، هي اللي رمته في السياااااااره احنا بس فتحنا الباب و غطينها ....
الضابط: استدعي عبير الـ.........
ارسل الضابط شرطي يبحث عن عبير في الوقت اللي كان فيه تركي مصدوم، ايش اللي تبيه فيه بعد كل هالسنين: معقوله تحبيني؟؟؟؟؟ لاااااا مستحيل!! هي تبي تنتقم مني بنفس الطريقه اللي طلقتها فيه !!!!!!!!!!1 تبيني اشك في الانسانه الي حبيتها و اصنفها خاينه لجانبها ..
بعد عشر دقايق الضابط: ناديه ، دلال ، عبير اللي تكلمون عنها مسافره خارج البلاد من ثلاثة اشهر !!!
دلال: مستحيل!!!!!!!!!11 انت تكذب...
ناديه: احناااااااااااااااا كنا معاها من يومين!!!!!!!..
الضابط و هو يضحك باستهزاء: للاسف ما عرفت تلعبونها صح، ان كانت عبير هذي فعلا شريكتكم فهي ذكيه جدااااا و انتوا غبياات جداا، خذوهم على الحجز!!!!!!!!
دلال و ناديه وسط عاصفه صراخ و بكاء كبيره منهم و نظرات احتقار من ازواجهم....
رموا في السجن من يومها من انتظار لتحويلهم على النيابه العامه... سمع تركي بعدها بكم يوم ان ازواجهم طلقوهم و اخذواا حق حضانه اطفالهم ...
-
ضغط تركي بيده بقوه: عبيييييير ما راااااااااااااح اسااامحك ابداااا راح انتقم بالتأكيــــــــــــــــــ ــــد....
رفع تركي عيونه الذابله وسقطت على السياره اللي وقفت صحيح ما عرف البنتين اللي نزلوا منها لكن من طريقه مشيتهم عرف انها هي ووحده من خواتها،،،، شلون ممكن يسناها و ينسى راسها اللي منزلته و شكلها المتغطي بالكامل ... قام من مكانه على عجله..
صاحبه: على وين؟؟؟
تركي تجاهله و مشى في اتجاه البنتين رفع صاحبه نظره و عرفهم، ضغط على يده و عرف ان في مشكله وحده يقدر يحلها........


في جناح خالد و هنادي :

كانت الاغراض تنرمي على الارض بطريقه مبعثره تدل على غضبه راميها، الملابس كانت مرميه على الارض يدوسها الرامي خلال حركته و انتقاله من جزء الى اخر، المكياج كان متناثر على الارض و تارك بقع و الوان كثيره على الارضيه اللي ما عادت نظيفه، اما العطـور تكسـرت و تبخرت في الغرفه صانعه مزيج من الروائحه الغريبه واللي ممكن انها تزعج بعض الناس ....
هيفاء فتحت الخزانات و بدت تتفحص قمصان هنادي: تشوفين اللي اشوفه يا خالتي؟؟؟
ام خالد و على وجهها نظرت قرف: وع.. هذي شكلها صارفه مهرها كله على هالشغالات..
هيفااء رمت قميص قصير على الارض و بدت تدوسـه: وانا اقول هو ليش ما يرفض لها طلب...
ام خالد: الله ياخذها و نرتاح منها....
هيفاء و هي ترفع يدها للسما: ااااااااميـن...
جمعت ام خالد الملابس المقطعه و العطور المكسره و كياس زباله و ربطتهم قبل ما تستدعي الشغالات يشيلونهم للسيــاره ساعيه لتنفيذ خطتها....
-
-
-

اليوم الاول في العام الدراسي هو يوم العوده من الاجازه الطويله الى الدراسـه، يتقابل فيها الاصدقاء و يفرحون و يتكلمون عن ما عاشوه في الاجازه....
دانه وبدور و اسرار طاروا من الفرح في اللحظه اللي دخلت فيها منال ومها غرفه الصف، كانوا خمستهم في نفس الصف..
دانه و هي تضم منال و مها بقوه: وااااااااااااااو وحشتوووناااا...
بدور و هي تحاول تدفع دانه: وخرييييييي يااا الدبه خليني اسلم اول ..
اسرار و هي تضحك عليهم و هم يتدافعون: ويييييي كانكم ما شفتوهم من زمااااااان... توكم قبل اسبوع عندهم...
دانه بغضب: و اسبوع شوية؟؟؟؟؟
مها حاولت تبتسم في محاولها منها نسيان الايام العصيبه اللي عاشوها خلال الاسبوع الماضي: بصراااحه طويل مرررره..
منال قررت تناسى مثل ما تناست اختها او مثل ما ظنت ان اختها تناست : الثواااااااني من غيركم سنوااات ظلم و ظيم
بدور و هي تصرخ باعجاب: وووووووووووووواوووو الاخت شاااااعره واحنا ما ندري....
بدااا الضحك بين الصديقات للحظة اللي دخلت في مايا الصف طبعا هي كانت في صفهم: معقوله؟؟؟ خووووات اسوووووووووووووم زوجــــــــــــــــــــــ ــــة اخوي تركي معي في نفس الصف ؟؟ ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
اطلقت مايا ضحكه وهي تمشي بعيد فهمتها مها و منال، و ما فهمها الباقي ،، الشـماته....
بس معقوله تركي يقول لاخته عن اللي سواه في اختهم؟؟
-


في المجمع الكبيـر كانت هنادي و اسماء يتنقلون من محل لمحل، كانت هنادي تضحك و تسحب يد اسماء معها، كانت اول طلعه لاسماء بعد اللي صار، طلعوا بعد محاولات و اقناعات كثيره من هنادي و التوأم.
مسكت هنادي فستان اخضـر فاتح بحماس و رفعته لجهة اسماء: ايش رايك ؟ حلو؟
اسماء من غير لا تنظر لها: حلو..
هنادي بوزت من تصرفها و رجعت الفستان: انتي حتى ما طالعتيه!!!
اسماء رفعت راسها لجهتها: شفته!!
هنادي: لا انتي ما عطيتي نفسك وقت علشان تعرفين هو حلو ولا لا........... اسوم ارجوك احنا طالعين نغير جو و نرتاح من همومنا ..........افهمييييييييني...
اسماء رفعت نظره حاده لاختها: وايش هي همومك؟؟؟
هنادي تجاهلت سؤالها و تتأمل فستان ثاني: ....................
اسماء مسكت يدها عن الفستان الشيء اللي خلى هنادي تلفت لها: رد علي!!!
هنادي: اذا قصدك طلاقي فالموضوع منتهي وخالد بيطلقني خلال هاليومين.. علاقتنا في هذي العائله لازم تنتهي و باسرع وقت.
اسماء بغضب: مستحيييييييييل،،، انتي تحبينه، لااا انتي تموتين فيه!!!!!! و مستحيل تتخلين عن كل شيء و و بكل سهوله بسببي!!!!!!!!
هنادي برده فعل قويه: لاااا هذااا ماله علاقه فيك، انا رافضه اكووون زوجه غير مرغوب فيهااااااااااااا... ورجااااااااااء لا تخليني اندم اني قلت لك
اسماء: خالد ما بيك؟ تبيني اصدق هالشيء؟؟
هنادي: اهله رافضيني ،،، و بعد اللي سواه تركي مستحيل اتقبله!!!!!!
اسماء: تركي زوجي اناااااااا و اما انتي مالك علاقه ابدا بالموضوع!!!!!!!!!!!!
هنادي: بس انتي اختي!!!!!
اسماء: حتى وان كنت!!!! مستحيل اسمحلك تحطمين سعادتك علشاااااااااااني !!!
هنادي: بس......
رن موبايل هنادي مسج، رفعته و شافت مسج من ريم.. قرته والتفتت لاختها : رايحه وراجعه بعد شـوي..
مشت قبل لا تعطي اختها فرصه ترد عليها فيها...
اسماء اللي قعدت تراقب اختها و هي تمشي بعيد حست باحد يقرب منها التفتت و كانت الصدمه...
-
-
-
-
في لندن
فتحت عيونها لكن الظلام كانت امامها عرفت ساعاتها الضمادات ما زالت ملتفه حول راسها، نجاح العمليتين اللي اجرتهم خلال اليومين اللي فاتوا كانوا شيء مضمون بعد ما ترفع الممرضه الضمادات عن عيونها اليوم راح تقدر تشوف في عيونها الثنتين بدل عين وحده و راح تزيل الضماد عن وجهها... تشوف وجهها في المرايا بكل ثقه...
عمليتين انتهت و بقى اربع عمليات، عمليه في رجلها و في ذراعها و ثنتين في منطقه حساسه في الراس وبعدها راح ترجع مثل ما كانت و يمكن افضل..
ثلاث طرقات على الباب صحتها تماما، عارفه منو اللي وراه اصلا مافي غيره ترجعت يدها لوضع استرخاء وقررت تتظاهر بالنوم..
دخل بعد ما تلقى جواب و مشى بخطواته الهادئه خوفا انه يصحيها... سحب احمد كرسي بهدوء و جلس جنب سريرها.. سعاد حست بقربه منها و وترها هدوئه ... سعاد كان واثقه من ان كل اللي كان يسويه مجرد تظاهر بينتهي في اللحظة اللي راح يحصل فيه على اللي يبه منها ... استمر احمد في هدوءه رن موبايله و رد عليه بسرعه خوفا من انه يزعجها، بصوت منخفض: الو؟ ............ هلااا كنووز.....
سعاد فزت على الاسم معقوله تكون كنوز صاحبتها!!!!! بعد ثواني سمعت صوت خطواتها الهاديه و هي تبتعد عنها بعد ثواني صوت باب الغرفه ينغلق... لسبب ما فهمته سعاد حركت راسها لجهه الباب اللي سمعت صوته ينغلق، شيء في صدرها كان يألمها، كانت عارفه سبب هذا الالم، لكن حاولت تقنع نفسها بانه مجرد الم ناتج عن حروق جسمها...
اما احمد طلع لانه ما حب سعاد تصحى على مشاكله مع زوجته السابقهّ!!!!!!!
احمد: كنـووووز ارجوك!!!
كنوز بنبره عاليه: لا انت اللي ارجوك،،، بعد ما طلقتني من غير لا اعرف تبيني اصدق ان ماعندك شيء!!!
لا يااا حبيبي ماني انا اللي اطلع من هالزواج الفاشل خسرانه، اسمعني زين اماااا ترجع وتنفذ لي كل اللي ابيه ولا راح افضحك عند اهلك وعارفكم، انا ما عاد عندي شيء اخسره اكثر من اللي خسرته لكن انت هههههههههههه عندك الكثير و راح......... الووو الوووو احمد!!!!!!!!!11
احمد اغلق موبايله و رجعه لجيبه، مل ملللللللللللللللللل.... رجع لغرفه سعاد و جلس على كرسيه، سعاد صحيح ما
كانت تشوف وجهه لكن من انفاسه السريعه و المضطربه عرفت انه غاضب حزين مهوم...
زفر وقال بصوت واطي: سالتيني مره انا ليش كذا... وانا اقولك الحين ليش ما اصير كذا وانا كل اللي حولي نظرتهم لي وحده.....
سعاد وترها كلامه واضح انه ما يعتقد انها صاحيه،، جزء منها يتمنى يرد عليها و يسـاله عن همومه، وجزء منها رافضه و يتمنى له الغرق في همومه، الجزء اللي يتمنى له الهم هو عقلها المستمر في تذكيرها في اللي سواه، والجزء اللي يتمنى التخفيف عنه هو قلبها لكن ليش يتمنى له الراحه، ما كانت عارفه، او تظاهرت انها ما تعرف...
-
-
-
-
اسماء تسمرت في مكانها و هي تراقب عيونه الذابله و هي تنظر لها بشوق و حزن في الوقت نفسه. اكيـد الشخص هو تركي، الشخص الوحيد اللي ممكن يظهر لها انها هي الغلطانه و هو الظلمون الوحيد في الكون عيونه الحزينه، وجهه الاصفر، ملامحه المرهقه كل ما فيه يدل على انه في عذاب... اسماء حسـت بالدموع و هي تتجمع في عيونها.... كان ودها تضمه قريب لصدرها و تخفف عنه الالامه كان ودها تمسح على راسه و تقوله ان كل شيء راح يكون بخير و ان السعاده اللي عاشوها راح ترجع من جديد..... اللي عاشـــوووهاااا..... فعل ماضـي يدل على شي رحل.. و حزنها و وبكاءها اليومي فعل مضارع يدل على الزمن الحاضـر و الوضع اللي هي فيه الان، تركي مجرد وحش الان، وحش دمر في لحظة كل ذره سعاده عاشتها مع فارس احلامها تركي... من غير تفكير صرخت في جنون من غير اهتمام هي وين بالضبط.: ليش سويت فيني كذاااااااا ليش!!!!!!!!
تركي توسعت عيونه و اخذ خطوه للورى، صدمته ردت فعلها بس اسماء ما توقفت و استمرت في ثورة جنونها: وينـــــــــه!!!! ،، وين تركي اللي حبيته من كل قلبي، تركي اللي عشت معه اسعد لحظات عمري، تركي اللي شافا جروح قلبي، اللي رجع لي ثقتي في نفسي، تركي اللي فهمني مشاعر اختي اتجاهي.....
بدأ الناس بالتجمع حولهم شيء ما منع اسماء تكمل اللي بدأته و اللي انهته في اتهام جمع اذان الاشخااص اللي مروا من غير اهتمام فيهم: لييييييييييييييش قتلته لييييييييييييييييييييييش.. ... ليشششششش طعنت قلبي في صميمه لييييييييييش....
اسماء انهارت على ركبها و بدت بالبكاء و الارتجاف، ركضت بنت لجهتها و مسكت اكتافها.... تركي من غير تفكير رجع لورا بخطوات غير ثابته : ارجوك لا تكرهيني يا اسماء....
اسماء رفعت راسها و اطلقت بغضب: ما عطيتني سبب لامنع نفسي من كرهك و تمني المووووووووووووووووووت لك....
ريم وهي تحاول منع اسماء من الكلام: اسمااااء!!!!
تركي ما قدر يتحمل اللي يصير، الطعنه اللي تلقاها اليوم في قلبه من حبيبة قلبها كانت اقسى مليوووون مره من طعنه الخيانه اللي تلقها رجولته من عبيـــــــــــــر.. ركض تركي بتهور لبره المجمع ركب سيارته و ساقها بتهور.
-
-
-
-
انتظرك في مطعم الطابق الثاني.... في موضوع مهم لازم نتكلم فيه....
هنـادي مشـت للمطعم و بعد ما سـالت عن كبينه باسم السيد عبدالله الــ... مشت ورا الموظف وهي تتذكر مسج ريم... كانت تقول في نفسها : راح اقتلها اذا كان مقلب او وحده من سوالفها الماصخه، ،،،، احسن شيء اني ما قلت لها اني طلبت الطلاق من خالد ولا كان سوت مصيبه و اكيد وصلت الكلام لامي... ......... خالد...
هنادي تنهدت و قلبها بدا يعورها مره ثانيه، كل لحظة تتذكر فيها اخر حوار بينها و بين خالد كانت خنجر يطعنها و يستمر في طعنها للثانيه اللي تتوقف فيها دموعها عن النزول... اما من تعب او من دخول شخص غير اسماء، لانها الوحيده اللي عارفه بموضوع طلاقها... كانت خايفه على امها... وعلى خالد كلامها كان سم تنفثه بكل وقاحه في وجهه..
-
خالد و هو يقرب منها: اميرتي..... وحـــشــ.......
هنادي ببرود مانعه دموعها من النزول: طلقني!!!!!!!!!!!!!!!1
خالد عيونه توسعت و رد عليها مصدوم: ايش؟؟؟
هنادي بطريقه جرئيه ووقحه: ليييييييش ما تسمع ولا محتاج موعد عند دكتوووووووور سمع يا الشااايب اقوووول لك طلقني ما ابيك....
خالد بنبره عاليه: هنااااااااادي ايش هذا الكلاااام الللي قاااعده تقولينه!!
هنادي وهي محافظه على نبرتها في محاولة لاخفاء حزنها: الحقيقه الوحيده في حياتنا انا و انت مستحيل نستمر مع بعض و المفروض مثل ما دخلنا بالمعروف نطلع بالمعروف و ارجوك ياااا تنفذ لي هذا الطلب ما عاد فيني اتحمل العيشه معك!!!!!!
خالد في محاوله لضبط اعصابه: اذا كان السبب موضوع تركي و اسـ..........
قاطعته هنادي بموجه غضب وبكاء: انت ما عندك كرااااااااااااااامه اقولك مااا ابيك !!!! انا ماااا ابيك.... طلقني و لا تقعد تتحجج لي في اني زعلانه على اللي صار لاسماء.....
خالد غمض عيونه المرهقه و ثبت اصابع يده عليها بتعب هنادي خافت تنهار من شكله المؤلم لفت وجهها و عطته ظهرها: انتي الحين تعبانه، مثل ما انا تعباااااااااان غياب تركي و احمد عن الشركه رمى كل الحمل علي بروحي،،،،،، راح اتركك ترتاحين و بعدها راح ارجع علشان اخذكّ!!!!!!!
هنادي التفتت له: انا مستحيل ارجع لك........
بس خالد سبقها وطلع........هنادي انهارت على الكرسي و استمرت تبكي و تبكي،،،، تحبـــه و تموووت فيه........ لكن فكرة انه السبب في كل اللي صار،،، انه هو اللي جمع بين اسمـاء و تركي ،، انه هو اللي اختار اسماء لولد عمه المجرم......... كانت واقفه في وجه حبها له بالمرصاد...
-
-
هنادي كملت طريقه للكبينه اللي وقف عندها الموظف، ريم اكيـد بتلقى لها حل، كانت دايما افضل انسانه في تقديم النصايح لها...


في بيت بو سـعود:
رن موبايل بنغمتها المخصصه ركض سعـود لجهته بجنون و رد....: الو...
بصـوت خجـول: هلااا... اخوي
سـعود بخجل اكثـر: هلا فيــــ...ــك........ اختي..
الاخـت: بشرني عن احوالك.... شلونك الحين..
سـعود: الحمد لله... احسن، كلامك البارح رد فيني الروح..
الاخت: الحمد لله... وشلون اختك الحين..
سـعود بابتسامه: لا الحمد لله احسـن، طلعت مع اختي الثانيه السوق يغيرون جو..
الاخت: الحمد لله على السلامه، شر و عدا... وبمما انك احسن الحين... انا استأذن..
سـعود: لااااااا لحظة ارجوك لا تقفلين الخط.....
الاخت بنبره مبحوحه: اخوي العزيز، لما اتصلت فيني مثل ثلاث ايام قلت لي انك مسكين محتاج سند ترمي همومك عليه، وانا رضيت اني اكون لك هذا السند لاني حسيتك وحيد و شايل هم اكبر من عمرك... بشرط ان اظل اختك و انت تكون اخوي من غير اسماء و لا أي توسع في حوارنا عن الشكوى و النصيحه و انك ابدا ما تحاول تعرف أي شيء عني و تنسى المسجات اللي كانت تصلك بالغلط..... بس اللي احسه الحين انك....
سـعود ببراءه: لاااااااا تقولين كذااا انا ما كان قصدي اختي .... انا ابي بس مثل ما انتي تحملتي همومي و ساعدتيني على تخطيها .. ابي اشيل همومك و اساعدك على تخطيها..
الاخت: همي!!!!!!!!! همي كبير يا اخوي.. و صـعب... همي عندي اللي تخلى عني بعد ما عطيته كل شيء..
سعود بتوتر ما عرف سببه: انتي..؟؟؟
الاخت: استغفر الله!!!!!! شلوووووووون تظن فيني هذاااااا الظن
سعود بدفاااااااع: لااا انا قصدي انه .............
الاخت: انا يا اخوي عطيت هذا الولد حبي و عمري..... عشت طول حياة احلم باليوم اللي اعيش معه تحت سقف واحد... لكن هو سافر و نساني.... طول ما انا منتظرته مستحيل اسلم قلبي لواحد ثاني و اعيش حياتي....
سعود بتهور: تحبينه؟؟؟
الاخت: اكذب ان قلت لك لا.
سعود: وان لقيته لك....
الاخت بنبره تعجب: تلقاه؟ كيف؟
سعود: انا مسافر لندن بعد بكرا.. و راح اسكن في سكن الطلاب هناك و اكيييييييد خطيبك راح يكون موجود....
الاخت: صعب..... اذا قلت عن اسمه راح تعرف انا منوووو ...
سعود: انتي مانتي واثقه فيني؟؟؟ بعد ما فتحت لك قلبي و قلت لك اسراري و الامي كلها....
الاخت: انت غير..... انت رجال بس انا ..... بنت... و البنت لو ينقال عنها أي شيء و لو كان كذب ممكن يدمرها للابــد..
سـعود: تطمني اختي.... انا راح احفظ وعدي و ما راح اطلب منك شيء بعد اليوم..... وراح اظل على هذا الوعد... وتذكريني اني راح اكون دايما موجود متى ما احتجتي أي مساعده...
الاخت: مع السلامه، بحفظ الرحمان...
سـعود: اجمـعين....
سكر سـعود المكالمه ومدد ظهره على سريره تعلقه في البنت المجهول يزيد يوم عن يوم، في نفسه كان يعرف ان هذا الشيء غلط، لكنه ابدا ما كان قادر يمنع يده من الرد على اتصالها و عيونه من قراءه رسايلها و من اذنه من سماع صـوتها...... كان يشتاق للثواني القليله اللي كانت تمر بينه في حوارهم محدود الموضوعات...
-
-
-
على الطرف الثاني من الخط، ابتسمت بخبث و هي تغلق السماعه.. النصـر و الفوز و سحق اعداءها كان يقترب يوم عن يوم اكثـر... بكل اهمال رمت الموبايل على سريرها و سحبت موبايل ثاني..
مايا بصوت كله دلع: هاااي بيبي.............. تبي تشوفني ؟؟؟..... هههه حتى انا كنت ابي اشـوفك....... متى..... اوكي...... نص ساعه و راح اكون عندك.....
طلعت مايا تحتفل كل العاده.. الخـساره كانت شيء غير موجود في قاموسها... راح تفوز و تحطم قلب ســـعود البريء.. راح تندم عائله بوسـعود على تدخلهم في شئون عائلتها الخاصه.. و طبعا الوسيله الاقذر لهالشـيء هي في تحطيم الغالي على قلوبهم.......... سـعود...
-
-
-
ريـم سـنـدت اسماء المنهاره معها للسياره و جلست جنبها.... : اسماء هنادي موباليها مغلق.. .... ما اقدر اتصل عليها!!!!!
اسماء ما ردت عليها و ظلت تبكي: اسماء... ايش اللي صار بينك و بين زوجك تركي علشان تردين عليه كذا؟؟؟؟؟
اسماء برده فعل قويه: اتركيييييييييني في حااااااااااالي...
ريم عصبت: لااااااااا ما ارح اتركك... ... اللي سويته غلط و لااااااازم يتصلح...
اسماء انقهرت من كلامه، الحين بعد اللي سواه فيها هي اللي غلطت في حقه لانها فرغت المكبوت داخلها: انتي مااااااا تعرفين شيء...
ريم: حتى لو ما اعرف، وحتى لو كان الشيء اللي سواه تركي لك كبيييييييييير... حرام تردين عليه كذاااا ....
اسماء: انتي ماااااااااا تعرفين شيء!!!!
ريم: صحيح انا ما اعرف لكن يا اسماء اعرفي انك بالنسبه لي اخت احترمتها طول عمري،، ومهما يكون اللي سواه تركي فيك و ترفضين تقوليه ما راح يكون اسوء من انك تتزوجين الشخص اللي تحبينه و هو قلبه معلق بغيرك ....
اسماء بصدمه: نعم...
ريم: ليش ما قالت لك هنادي اني ادري ان عبدالله تزوجني مع انه كان يحب وحده في مراهقته، انه تزوجني رغم حبه لها لاني بنت عمه، واني عايشه بحب من طرف واحد طول حياتي حتى مع المحاولات اللي سواها و مستمر يسويها في سبيل ابعادي عن الشعور بالنقص!!!!
اسماء: مستحيل...
ريم: هذي هي الحقيقه للاسف، اسماء مهما كان غلط تركي كبير الحب اللي شفته في عيونه وانتي ترمينه بكلامك القاسي احساسي يقول انه نادم و مستعد يكفر عن كل غلط ارتكبه في حقك...
اسماء و هي تبكي و تسند راسها على كتف ريم: صعب يا ريم ......صعب...
ريم: ماهو صـعب يا اسماء.. عاجلا ام أجلا راح تسامحينه لكن انا ما ابيك تكتشفين هذا الشيء بعد فوات الاوان...
رن رن رن رن رن..
سحبت ريم الموبايل و شافت الرقم: هذا موبايل عبدالله..
اسماء رفعت نظرها و شافت الرقم... خالد يتصل...
اسماء وهي تتذكر وضع هنادي و خالد واللي كان وضعها مع تركي هو السبب فيه... وطبعا كلام ريم.... عبدالله تزوج ريم لانها بنت عمه و حاول يعيشها بحب مع ان قلبه كان لغيرها، هي.. تركي يحبها لكنه جرحهااااا جرح كبير... وهنادي تحبها و بسبب وضعها مستعده تتخلى عن حب طفولتها و شبابها علشانها... : ريم...... عطيني الموبايل..
استغربت ريم طلبها..
-
-
-
خالد كان يضم سارا بحب من ورا ، كان ظهرها ملاصق لصدره ابتسامه كبيره على وجهه ووجهها... كانت هنادي ماسكه في يدها الصغيره فستان سارا و يدها الثاني بالون احمر.. لونها و لون اختها المفضل.... الصوره كانت قديمه.. لك سليمه في يد مصورها...
زفر عبدالله وهو يتامل الصوره للمره الاخيره لان باب الكبينه تبطل شافها تدخل بجسمها الصغير و الباب يتسكر وراها.. كانت بترفع غطاها و بتقول شيء بس وقفت لما شافته، وظهرت الصدمه جسمها اللي فز من شوفته: ووووووووووويــ...ـــن ريـــ.....م
عبدالله ببرود معتاد دخل الصوره في جيبه: تتسوق...
هنادي انقهرت من بروده و من تصرف ريم: اجل مع السلامه..
التفتت للباب بس يد عبدالله كانت اسرع و سكرت الباب اللي كانت هنادي بتفتحه: ليش مستعجله؟؟؟
هنادي خافت و رجعت لورا ماهي معتاده تكون قريب منه رجال، حتى خالد كانت دايما تخاف لما يقرب منها في اول ايامهم.: ريـــ.......ـم طلبــــ....ـــتني وبمــ...ـــا انــ..ـها ماااهيــ....
عبدالله ببرود: انا اللي اتصلت فيك...
هنادي بصدمه: ايش!!!!!!!!!!!!
عبدالله رفع الموبايل في يده: ببساطه تبديل موبايلها بموبايلي ما كان صعب لانهم نسخه طبق الاصل عن بعض، حتى في الخلفيه..
هنادي: ايش تبي فيني!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عبدالله بنظره ثابته: بخصوص علاقتك بخالد...
هنادي بصراخ: محد له دخل بعلاقتي بخالد.!!!!!!!!!!!1
عبدالله مسكها بقوه من زندها: Stop shouting, stupid girl!!!!!!!!! ( لا تصرخي ايتها الطفله الغبيه)
هنادي توسعت عيونها و كان الكلمه اللي قالها عبدالله ذكرتها بشيء، سحب عبدالله يده وهو يبتسم بخبث: الحين نقدر نتفاهم عزيزتي...
جلس على الكرسي و اشر لها تجلس في القرب اللي قدامه... هنادي من غير تفكير سوت اللي قاله و جلست..
عبدالله: قبل لا ابدي في أي شيء يا سيده هنادي...... انتي طلبتي الطلاق من خالد..
هنادي انصدمت اكيد خالد قاله،،، ماهما معرفتها اصلا هي ما ارتاحت له من البدايه،،، بس هي خايفه انه يعلم ريم و تلومها او انها توصل الموضوع لامها وهذا اكبر خوفها....: ايش اللي تبيه بالضبط.
عبدالله مد يده علشان توقف: لا تقاطعيني..... خالد زارني بنفسه من كم يوم وهو شيء شبه مستحيل بسبب شيء صار بيني و بينه من سنين....
هنادي قاطعته: مالي شغل فيك وبخالد لان........
عبدالله ضرب الطاوله بقوه: قلت لك لا تقاطعيني!!!!!! خالد كان دايما يرسل واحد من موظفيه يستلم مجموعه معينه من الادويه...... لكن هذي المره جا بنفسه وطلبها مني...
هنادي لا اراديا سالت: ادويه؟؟؟؟ خالد مريض؟؟؟؟
عبدالله تجاهل مقاطعتها له: مرض خالد ماهو بدني يا سيده هنادي.... مرض خالد نفسي..... خالد في اكتئاب...
هنادي بصدمه: اكتئااااااااااااااااااااا ااب؟
كان الف سؤال و سؤال في بالها ... اكتئاب من ايش؟؟؟ ملياردير ، وسيم، اهله يحبونه و متزوج بنت عمه اللي تموت فيه... بفلوسه يقدر يشتري أي شيء يبيه ليش فيه اكتئااااااااااب.. الا اذاااااا..: بسببي؟؟؟؟
عبدالله ضحك بهستريااااااااا: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه ومنو تكونين انتي اصلااااااااااااا...
هنادي حست بالاحراج من رده: انا الغلطانه اللي قاعده اسمعك...
قامت هنادي من مكانها بس عبدالله وقفها لما قال: هو بسببك زارني لكن مانتي سبب اكتئابه..
هنادي كان فيها فضول لمعرفه سبب اكتئاب خالد حتى و ان كان السبيل لمعرفته اذلال نفسها و تحمل كلام عبدالله الجارح: كيف؟
عبدالله: كان محتاج احد يفضفض له و لما زارني بلغني بموضوع طلاقكم... سيده هنادي من اكثر من عشر سنين صداقاتي مع خالد انتهت و ما ظنيت انها بترجع ابدا ...... الى اليوم اللي اتصل فيه و طلبني بخصوص موضوع لك وهو ..
هنادي حست في الدموع تتجمع في عيونها و عبدالله يروي لها اللي سواه خالد لها بخصوص التحاليل و انه كان مستعد يتزوجها حتى و ان كانت فعلا حامله للايدز...
هنادي نزلت دموعها من تحت غطاها: خالد!!!!!!!!!! اسفه ...... اســــــــــــــــــــفــ ـه .......ابدااا ما تصورت انك تحبيني لهذي الدرجه... اناااااا
رجعت ضحكت عبدالله الساخره ترن في اذنها رفعت راسها و شافته يضحك مره ثانيه: ههههههههههه مسكينه، انتي عبالك خالد سوا كل هذا و رجع علاقتنا لانه يحبك!!
هنادي بعصبيه: اجل ايش هو سبب كل اللي سواه....... مستحييييييييييييييييييييي ل يكون شفقه!!!!!!!!!
عبدالله: هههه لا ما هو شفقه.... لكنه ابدا ماهو حب.... لكن قلب خالد كان دايما ينبض بحب وحده..... حب انسانه رحيلها سبب له الاكتئاب و الحزن المستمر... قتل روحه و تركه مجرد جسم هائم و ضايع.... انســـانه ماقدرت أي من زوجاته المسيار او هيفاااااااااء تنسيه اياااهااااا انســـانه ماهي انتي ...............ساااااااااااااااا� �ا حب خالد الاول و الاخيــر....

-





ابحكيلك عن احوالي وابيك تشوف لي صرفه

خيالك دايم فـ بـآلي واحس بشئ ما اعرفه

يوديني الفكر ويجيب وشوقي لك معنيني

لأأنكـ لما عني تغيب تضيق الدنيا في عيني

وش احكي لك وش افسر عن احوالي وعن علومي ؟؟

كثر شوقي لك تصور اشوفك حتى في نومي

تعب حالي وقلبي ضاق يشيلك سر في صدري

وانا من زحمة الأشواق اخاف اموت وماتدري

ومن حبك وتأثيرك فؤادي ينبض بطاريك

صعب يهوا احد غيرك وهو ميت اساسا فيك

وش احكي لك وش افسر عن احوالي وعن علومي ..؟

كثر شوقي لك تصور اشوفك حتى في نومي

-
-
-


morano غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:09 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.