آخر 10 مشاركات
❤️‍حديث حب❤️‍ للروح ♥️والعقل♥️والقلب (الكاتـب : اسفة - )           »          سحر التميمة (3) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          رحلة امل *مميزة*,*مكتملة* (الكاتـب : maroska - )           »          السر الغامض (9) للكاتبة: Diana Hamilton *كاملة+روابط* (الكاتـب : بحر الندى - )           »          أُحُبُّكِ مُرْتَعِشَةْ (1) *مميزة & مكتملة * .. سلسلة عِجافُ الهوى (الكاتـب : أمة الله - )           »          عــــادتْ مِنْ المـــــاضيِّ ! (1) * مميزة ومكتملة *.. سلسلة حدود الغُفران (الكاتـب : البارونة - )           »          لك بكل الحب (5) "رواية شرقية" بقلم: athenadelta *مميزة* ((كاملة)) (الكاتـب : athenadelta - )           »          البحث عن الجذور ـ ريبيكا ستراتون ** (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          أحلى وصفة لإعداد صينية جلاش ملفوف بالفول السوداني بالتفصيل (الكاتـب : الماخيكو 123 - )           »          أغنية التمنيات -إيما دارسي - عبير الجديدة(عدد ممتاز) (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-05-11, 02:53 AM   #11

morano

نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية morano

? العضوٌ??? » 64570
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,631
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » morano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


اعزرونى يا جماعة على التاخير بقى لى يومين مش عارفة ادخل المنتدى تقيل قوى معليش بسم الله نبدء
البارت التاسع عشر.....
نامت شوق وطلعت رانيا وريناد وعبير ونزلوا للحديقه والكل منصدم من موقف ريناد
حتى ريناد نفسها
رانيا:يلا ريناد نزلتي عبير العبي معاها
ريناد:خلاص ما ابي
طالعت رانيابعبير باستغراب
عبير:افا والله ما تبين تلعبين معي
ريناد:اوووف اطلعوا من راسي هالحين


وقامت تتمشى بالحديقه
عبير:غريبه
رانيا:وش فيها
عبير:مدري
رانيا:شفتي ايش سوت مع شوق
مين يصدق
عبير:اي والله
رانيا:تعالي وراها نسالها
ليش خلت شوقوه تنام
عبير:لا لا استريحي مكانك
رانيا وهي ترجع تجلس :ليه
عبير:ما راح تقولك شي
رانيا:ليه
عبير:كذا
خلينا نراقبها هي وشوق وبنعرف
رانيا:وش تقصدين
عبير:اقصد بما ان ريناد مسويه فيها بوي
وشوق النعومه والكشخه كلها
وبالاخير ريناد الملقوفه العنيده اللي تمشي اللي براسها دائما تخلي شوق تنام
لا وتغطيها بعد
صراحه انا شاكه
ان البنت اعجبت بشوق
رانياقامت:لا مستحيل
عبير:وليه مستحيل يا حظي
بعدين قامت ووقفت ورى رانيا:يا دلخه بتشوفين ان كلامي صح
رانيا:لا يا عبير ريناد ما تسوي هالحركات
موتها هالحركات
عبير:انا متاكده من اللي شفته
رانيا:خوفتيني
عبير:لا تخافين عادي
واذا ريناد تحب شوق
نسوي شوية استهبال بالعايله ونستانس
هههههههههههه
رانيا:انت بايش وانا بايش والله فاضيه

عند رائد وشيهانه وصلوا فرنسا وانتبه رائد من النوم على صوت المضيفه تصحيه وهي مبتسمه
المضيفه:لو سمحت اربطوا الاحزمه عشان الهبوط
رائد:اوكي
رائد:شيهانه ويضرب بخفيف على خدها
شيهانه صحت:امم
رائد :يلا اصحي وصلنا
صحت شيهانه وشافت نفسها بحضن رائد


استحت بالحيل وصلحت حجابها وربطت الحزام
رائد بعد ما هبطت الطائره
الحمد لله على السلامه
شيهانه :الله يسلمك
رائد:يلا ننزل
شيشو:يلا
ونزلوا من الطائره وعلى طول على قصر ابو رائد بفرنسا


وصلوا للقصر وما كاناقل فخامه عن قصرهم بالسعوديه


نزلوا ودخلوا القصر كانت الساعه 2 بالظهر
استقبلتهم مديرة الخدم اللي تتكلم فرنسي وما كانت فاهمه منها شيهانه شي بس رائد يعرف يتكلم فرنسي
وطلعت شيهانه ورائد للجناح اللي فوق
واول ما وصلوا
طالعت شيهانه برائد
بمعنى وين بتنام
رائد فهم عليها:وين تبين تنامين
شيهانه وهي منزعجه من هالموضوع وباين على وجهها:باي مكان
رائد:اجل انتي نامي بالغرفه الاساسيه بالجناح وانا بالغرفه الثانيه اوكي
شيهانه:اوكي
مشى رائد بيروح لغرفته
شيهانه:بس شنطة ملابسي وين
رائد طالع فيها:بتطلعها ماري اللحين
وبترتبهابالكبت لا يهمك شي انتي ادخلي اللحين خذي شور ونامي واذا صحيتي بتشوفين كل شي بمكانه


هيفاء وفهد:
هيفاء كانت بغرفتها جالسه على السرير وبحظنها معاذ نايم
تذكرت اللي صار لها بالماضي
فهد:انتي انسانه مو متربيه وهو يمسكها من عضدها
هيفاء وهي حامل بشهرها الاخير:اي فهد اتركني
والله العظيم ما خنتك
فهد :لا تردين يا الكلبه
انا يا هيفوه تستغفليني وتغازلين خويي
هيفاء:والله العظيم والله ما سويت شي ولا كلمت احد
فهد:لا تحلفين ولا تكذبين
هيفاء:انا مظلومه يا فهد
فهد:والمسجات المرسله من جوالك له هاه
انا شفت المسجات بعيوني بجوال الرجال
هيفاء جاها الطلق وبتولد خلاص:ااااااااااااه فهد اااااه تكفى خلاص
فهد وهو يجرها من شعرها :لا مو خلاص يا الخاينه


هيفاء شافت المويه نزلت منها خلاص وطالعت بفهد المصدوم من اللي يشوففه وهي تصرخ:الحق علي يا فهد بولد خلاص اااااااااااااااااه
وانقطع حبل الذكريات بدخلة فهد وهو يقول:العشاء وصل
هيفاء:ما ابي عشاء بنام خلاص وانسدحت على السرير وحطت معاذ جنبها وقفلت الابجوره



morano غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 10-05-11, 02:54 AM   #12

morano

نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية morano

? العضوٌ??? » 64570
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,631
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » morano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت العشرين.....
نزلت شوق لتحت وما لقت البنات بس سمعت صراخهم برى
خرجت لهم وهي تتمخطر بكل غنج وكسل بنفس الوقت
شافتها ريناد ودق قلبها طبول ما تدري ليه
قربت شوق:هاااااي
ريناد كانت اول وحده ردت:هاي
كيف النومه
رانيا طالعت بعبير وكلمتها بهمس:تشوفين اللي اشوفه
عبير :ما قلتلك
اسكتي بس خليني اراقب الموقف
شوق:الحمد لله
تصدقين ما صدقت انك انتي اللي خليتيني انام مستحيل
ريناد:ولا يهمك ياقلبي
رانيا :فتحت عيونها على وسعها وقربت من شوق وتكلمت باذنها بشويش:شوقوه انتي سحرتي البنت وش سويتي فيها


شوق مو داريه بشي:وش سويت
رانيا :روحي لعبير وهي تقولك
قامت شوق وراحت لعبير وجلست جنبها:وش صار
عبير وهي تكتم ضحكتها:شكل ريناد
شوق:ايه
عبير:تحبك
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههه
طالعت ريناد بعبير وشوق :وش تضحكون عليه
ضحكونا معكم
شوق وجهها احمر ومو قادره تطالع بريناد :ولا شي
انا طالعه فوق اكلم امي
ريناد:خذي موبايلي كلميها منه
شوق:هاه
ريناد:اقول ما له داعي تطلعين فوق وتتعبين نفسك خذي جوالي وكلمي منه
شوق: اوكي
وقامت ابتعدت عن البنات وتوجهت لمكان بعيد بالحديقه
:معقوله ريناد تسوي معاي هالحركات
انا اعرف انها ما كانت تطيق هالسوالف
وش اللي قلبها
لا يكون تلعب علي او تسوي فيني مقلب
ياويلي منك يا ريناد
فرنسا الساعه 3 عصرا
طلعت شيهانه من الحمام وتحس جسمها مكسر وبردانه بالحيل
كانت بروب الحمام والمنشفه على راسها
اتجهت للسرير حتى بدون ما تلبس ملابسها واستلقت ونامت وتغطت
دخلت ماري ترتب الملابس بالكبت
دخلت غرفة التبديل ورتبت الملابس وخرجت واول ما طلعت
رائد بالفرنسي:شيهانه نامت
ماري:نعم
رائد:خلاص شكرا
وراح لغرفته ونام هو بعد وقال نتعشى انا واهي سوى اذا صحينا


ونام وما درى ان شيشو ارتفعت حرارتها مره ثانيه

بالسعوديه الساعه 1بالليل
عند فيصل ومشاري
فيصل:سافرت اليوم
مشاري :وليه ما قلتلي يا الفالح انها تعبانه
فيصل :لانها هي اللي قالت لا اقول لاحد
مشاري:وكيف تخليها انت ورجلها المخفه تسافر وهي تعبانه
والله اذا صار لها شي لاذبحك
وقام
فيصل:وش فيه هذا والله مو صاحي
لازم اخلي اميمتي تزوجه ههههههه عشان يعقل
خل ادق على هيثم
اتصل فيصل بهيثم بس ما رد عليه
وقام بينام بس اول ما جلس على سريره
اتصل فيه هيثم
فيصل:هلا والله ليه ما ترد يا البزنس مان
هيثم:ههههههه الله يرجك يا شيخ
كيفك وش علومك
فيصل:ما نشكي باس علومك انت
هيثم:طيب الحمد لله
عندي عبود ولد عمي بالبيت سهران معي
ونازل علينا طفش


ما غير نتسمع بسوالف البنات بالحديقه ونضحك معاهم
فيصل:يا هوه جالس معاهم
هيثم:كان ابوي يذبحنا
لا يا شيخ هم جالسين بالحديقه
وحنا بالديوانيه
فيصل:لا يا شيخ ليه ما عزمتني يا النذل
هيثم:حنا فيها تعال يا اخي ونسنا طفشت والله من مقابل وجه عبود
عبود:من وراه:كذا يعني اجل فمان الله
هيثم وهو يمسك من ايده ويضحك:اجلس يا رجال وش فيك انت نمزح معك
فيصل:جايكم خلاص
افرشوا الورد لي من البوابه لحد الديوانيه يلا فمان الله
هيثم:باي

عند البنات بالقصر....
رانيا:هههههههه الله يا خذك يا شيخه
ريناد:لا والله وياخذك معي
عبير:ايه لازم التؤم يموتون سوى هههههههه
شوق:صراحه النذاله اصلها ريناد
سكتوا البنات لانهم خافوا من ردت فعل ريناد اللي تعصب من اي كلمه
ريناد:انا بنظرك كذا يا شوق اوكي انا بطلع غرفتي تصبحون على خير
وقامت ريناد وطلعت سقاره بالطريق وظلوا البنات يطالعون فيها هي ودخان السقاير اللي يتبعها لحد ما اختفت عن عيونهم


رانيا:مستحيل
عبير:وشهو
رانيا:ريناد تعصب وما تستخدم ايدها
عبير:شفتوا شكي بمحله
شوق:احس انها تلعب علي
رانيا:لا ما تلعب انا اعرف اختي اللي تحبه ما تعصب عليه
واذا كانت تلعب عليك وما تحبك فعلا مستحيل تمسك اعصابها
تاكدت شوق من حب ريناد لها وقالت بدوون تفكير وهي توقف :انا بروح اراضيها
عبير وهي تصفر:احـــــــــــــــــل� � بدينا
الحمد لله صار عندنا شي نتسلى فيه بالعايله
مشت شوق وهي تقول :كلي تبن وش شا يفتني قدامك انا ورنودتي دميه
واختفى صوت شوق لانها دخلت القصر
قامت عبير بروح وراهم اشوف كيف بتراضيها وركضت للقصر
وظلت رانيا على الكرسي الهزاز بالحديقه لوحدها وغمضت عيونها وراحت باحلام اليقظه
وصل فيصل للقصر واخذ الحارس اللي عند الباب مفتاح سيارته وصفطها له
اما فيصل مشى لحد الحديقه وشاف فيها مسجد خاص للقصر و3 ديوانيات
راح للديوانيه الكبيره ما لقى فيها احد
مشى للحديق عشان يدخل للديوانيه الثانيه


بس وقفه صوت الكرسي
توجه للكرسي البعيد
..
.
.
.
.
..
.
.واخيرا وصل(لا تلومونه الحديقه كبيره مره)
كان ما يشوف الا ظهر الكرسي
بس اكتشف ان اللي جالس على الكرسي بنت
لان البنت اللي جالسه كانت تغني
(على البال كل التفاصيل
على البال واحلى التفاصيل
على البال
والحل والترحال
والنار والهيل
والقمره اللي نورت ليل ورى ليل
والنظره المكسوره
والبسمه المقهوره
والخطوه المغروره
واحلى المواويل
دايم على البال
......
الحب تدرين ما هو بيدي
ما هو بيدي
سيدك تراه الهوى وسيدي...)
انتهت رانيا من المقطع هذا وفتحت عنونها بتقوم
بس شافت قدامها النسان اللي اسر قلبها وعقلها وروحها وحسبت انها بحلم
او انها تخيلته من كثر ما تفكر فيه
بس رانيا غلطانه فيصل حبيبها كان واقف قدامها بشحمه ولحمه
ظلت رانيا على وضعها
وفيصل على وضعه وهو يتامل فيها
لحد ما قطعت عليه
ماري وهي تنادي:رانيا رانيا
فيصل بباله:يا حلو هلاسم
فيصل صد وتكلم معها:اسف اخت رانيا انا كنت جاي عند هيثم وكنت ادور على الديوانيه بس من سمعت صوتك توجهت لهلمكان
رانيا وصوتها يالله يطلع:لا عادي
لحظه بناديلك الخدامه توديك لهيثم
فيصل:لحظه
وطالع فيها
رانيا استحت ونزلت راسها:نعم
فيصل:انا اسمي فيصل
انا اخو شيهانه
وووو
وحبيت اقولك اسف كمان على اللي صار بالقاعه اول امس
وترى كانت اجمل صدفه بحياتي هالمرتين اللي شفتك فيها
مشت رانيا بدون ما ترد بولا كلمه وغمضت عيونها بقوه وهي تضغط على ايدينها وتعض شفتها لحد ما وصلت للقصر ونادت ماري

رانيا:فيه رجال برى وديه لهيثم اوكي
ماري :اوكي
وطلعت للبنات اللي شافوا كل شي من بلكونة ريناد
طلعت رانيا فوق واول ما فتحت باب الجناح
لقت الثلاثي واقف قدامها
عبير:رانيا من اللي كنتي تسولفين معه بالحديقه
رانيا ماردت
وراحت جلست على الكنبه
ريناد:تكلمي مين
شوق توجهت لها وجلست جنبها:رانيا بسرعه قولي
عبير:انطقي يا بنت طلعتي روحي بموت من اللقافه
رانيا بعد صمت دام 5 دقائق
صاحت وضمت ريناد اللي كانت جالسه عند رجولها كانت ترجف بين ايدين ريناد


ريناد خافت على اختها:حبيبتي اشفيك
سوى فيك شي هالكلب
عبير:رانيا حبيبتي قالك شي زعلك
شوق غمزت لهم وقالت لهم بشويش:اسكتوا خلوها تبكي على راحتها بعدين بتتكلم لوحدها
سكتوا وظلت رانيا تبكي وترجف بحظن ريناد لمدة ربع ساعه
بدت رانيا تسكت وتهدى شوي شوي مثل الاطفال
رانيا:ريناد هذا فيصل
ريناد فتحت عيونها على وسعها:اللي طحتي بحظنه ليلة العرس
رانيا هزت راسها
والكل تفأجا لانها قالت لهم بالسالفه كلهم
شوق:وليه تبكين طيب
رانيا:كنت قاعدهاغني وانا مغمضه عيوني ولما فتحتها لقيته يتامل فيني
بغيت اموت من الفرحه لدرجه اني حسبت اني اتخيله من كثر ما افكر فيه
بعدين صد عني وعرفني بنفسه وقالي:انها اجمل صدفه بحياته هالمرتين اللي شافهم فيني
تخيلوا طلع يحبني مثل ما انا احبه ورجعت ضمت ريناد وصاحت

راح فيصل للديوانيه ودخل:السلام عليكم
قام هيثم سلم عليه ووراه عبود
هيثم:ما بغيت تجي ليه كل هالتاخير
فيصل:جلست انتظر الورد اللي بتفرشه لي
ولما مليت نزلت من السياره
قلت يمكن حاطينه داخل عندهم
هيثم:هههههههههههههه الله ياخذك يا شيخ
عبود:هههههههه وياخذك معه
فيصل:وياخذك معانا ههههههههههههههههه
وظلوا سهرانين لصلاة الفجر
قاموا صلوا بمسجد القصر وراح فيصل وعبود لبيوتهم
ودخل هيثم القصر

البارت الواحد والعشرون......... (طويل)
دخل هيثم القصر واوال ما دخل اتصلت فيه لوجين حبيبته (هاذي بنت قابلها مره بسوق واخذ رقمها ومن هذاكالوقت وهو يكلمها وبس وهي تعلقت فيه بالحيل بس هيثم كان يقضي وقته والا هو ما يحبها ولاهو بداري عنها)
رد وجلس على كنبه معلقه بالسقف مثل الشبكه
هيثم:هلا وغلا بعمري وحياتي
لوجين:اهلين يا عمري وين كنت اتصلت فيك كثير بس ما ترد
هيثم:والله كنت سهران مع اخوياي
لوجين:واخوياك اهم مني يعني
هيثم:لا انتي اهم انسانه بحياتي
لوجين:لا لا خلاص زعلت
هيثم:ههههههههههه يا حلو دلعك
يعني تبيني اراضيك
لوجين:ايه
هيثم:ووش تبين اراضيك فيه
لوجين:ابيك تجي جده انت وعدتني تجيني هالاجازه
هيثم:وانا عند وعدي بس ابيك تستقبليني بالمطار
لوجين:اكيد يا عمري انت بس قلي بموعد طيارتك وانا اجيك يا قلبي
هيثم:خلاص يا حبي احجز واقولك اوك
لوجين:اوك
هيثم:اجل انا بروح انام تامرين بشي
لوجين:خلك شوي
هيثم:حبيبتي والله نعسان
لوجين:اكيد والا تصرف
هيثم:ميت نوم
لوجين:اجل تصبح على خير
هيثم:وانتي من اهل الخير باي
وقفل
وقام بيطلع فوق بس سمع صوت
رجع لمصدر الصوت وبدى يتبعه لحد ما وصل للمطبخ التحضيري
والا يشوف بنت معطيته ظهرها وشعرها مغطي ظهرها وهذا اكثر شي جذبه فيها ولونه كستنائي
وجالسه على الارض وتبكي
قرب شوي
هيثم:احم احم
خافت هي وقامت وتوجهت للمغسله وهي لسه معطيته ظهرها
بس هيثم لما شاف الكوب اللي على الارض وحوليه دم
قرب منها من دون ما يحس ومسك ايدها اللي تنزف
هيثم/عبير الله يهديك وش هذا ليه تجرحين ايديك
شالت عبير ايدها من ايده وبعدت عنه وهي تبكي
هيثم:عبير
عبير وهي تشاهق:تحبها
هيثم انصدم
وظل شوي ساكت بعدين تكلم
منهي
عبير:اللي كنت تكلمها
هيثم:هذا شي يخصني
عبير زادت بالصياح
هيثم:عبير خليني الف لك ايدك
عبير:ابعد عني ما ابي
هيثم:بس
عبير لفت عليه ولف شعرها معها:اسكت قلتلك ما ابي روح عني
وجلست بالارض وهي تبكي
طلعت تحب يا هيثم وانا المغفله اح بس ما كملت سكتت
انصدم هيثم:وش قلتي
عبير ساااااااااكته
هيثم:تحبيني يا عبير
ساااااااكته
هيثم ابتسم وجلس عندها على ركبته
:طيب خليني الف لك ايدك عشان الدم بس
عبير:لا
هيثم:طيب بنادي لك وحده من البنات عشان تنظف لك الجرح
وتوجه للباب وقبل ما يطلع:تصدقين كنت حاس
طالعت فيه عبير بس ما شافت وجهه
:حاس بايش
هيثم وهو يكتم ضحكته:حاس ان فيه احد يتجسس علي
صاحت عبير بعد كلمته بصوت عالي
وطلع هيثم فوق وهو يضحك واتصل في رانيا وقال لها تنزل لعبير
.
.
.
مشاري:يمه كم مره اقولك انا ما راح اتزوج الا لما ازوج فيصل
امه:وانت وش يضرك لو تزوجت اللحين وبعدين زوجت اخوك
مشاري:لا يمه قلتلك لا
امه بدت تنزل دموعها :يا وليدي الله يرضى عليك خلني اشوف عيالك قبل ما اموت
مشاري وهو يقوم ويرجع يجلس جنب امه
بسم الله عليك يمه
خلاص اللي تشوفينه يالغاليه
امه تمسح دموعها :الله يوفقك يا وليدي من بكره انا وهيفاء اختك ندور لك على بنت الحلال
مشاري وهو يتنهد: الله يسهل
امه:انشاء الله تجيك اللي في بالك
مشاري/ههههههههه ما في بالي احد يمه
انا ما بتزوج الا عشانك الله يخليك لي


امه:ويخليك لي يا بعد حيي
.
.
.
عند البنات .....
رانيا:اااااااه
ريناد:وش فيك بعد
رانيا:لسه ما استوعبت اللي صار
شوق:لا لا استوعبي يا حبي
يمكن يجي يخطبك باي وقت
ههههههههههههههه
رانيا ردت على جوالها بعدين قامت
ريناد وين
رانيا:هيثم يقول عبير تبيني تحت
ريناد:اوك انزلي
رانيا نزلت وظلت ريناد وشوق بالغرفه
شوق:ريناد انتي ليه تسوين معاي كذا
ريناد وهي تطلع سقاره:كيف ما فهمت
شوق:يعني اقصد معاملتك معاي تغيرت 180 درجه
قبل ما كنتي تطيقيني
واللحين
ريناد:كملي اللحين وشهو
شوق ساكته
ريناد:اللحين صار شي غريب فيني
وحسيت انك شي فريد من نوعه
شوق وهي ترفع راسها:يعني ما تلعبين علي مثل ما اشوف
ريناد:تحرك حواجبها بمعنى لا
شوق ابتسمت وقامت سحبت ايد ريناد ونزلوا عند عبير ورانيا

بفرنسا......
صحى رائد وتوجه لغرفة شيهانه وطق الباب وطق بس ما فيه رد دخل وشاف شيهانه لسه نايمه قرب منها وهزها منكتفها :شيهانه اصحي
بس شيهانه ما كنت تدري عنه
قرب رائدمن شيشو وقرب خده من جبهتها
وحسها
وبعد على طول لانها ننننننننننننااااااااااااا ااااااااااااارررررررررررر رررررر
شال المنشفه من شعرها وشال الملحف من عليها
ونادى ماري وقالها تحضر دوش باااااااااااااارد
وبعدين سند شيهانه مع ماري لحد الحمام ووقف وقال لماري تحممها هي مما زاد من اندهاش ماري
(يعني ليه زوجها وما يحممها)
دخلت ماري حممتها ورجعت لبستها روب الترويش وخرجوا من الحمام وكانت شيهانه فاقت شوي
جلستها على السرير واستلقت عليه
رائد وهو يمسح على راسها(شكلها يكسر الخاطر)
:وشلونك اللحين
شيهانه هزت راسها بمعنى تمام
رائد:اللحين تشربين خافض حراره وتنامين واذا ما فادك رحنا للهوسبتل
اوكيه
هزت شيهانه راسها وغمضت عيونها
شوي وجات ماااري
اخذ رائد الدواء وشرب شيهانه منه ورجعها تنام وظل كل شوي يمسك جبهتها لحد ما حس انها صارت طبيعيه
نزل تحت عند ماري وقالها انه بيطلع بيروح للصيدليه وقالها تنتبه على شيهانه وطلع

</u></i>


morano غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-05-11, 02:56 AM   #13

morano

نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية morano

? العضوٌ??? » 64570
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,631
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » morano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




الجزء الثاني من البارت الواحد والعشرون.....

فرنــــــــــــــــــــــ ـــــــــــسا...
صحت شيهانه من النوم وتحس جسمها كله مكسر بس انخفضت حرارتها كثير عن اول
نزلت رجولها وتوجهت للشباك وشالت الستاره من عليه لقت الدنيا كلها ضباب ومطر وصوت الرعد خوفها كثير
غمضت عيونها بقوه وقفلت الستتاره وراحت للحمام غسلت وجهها وتوضت وراحت بتصلي بس ما عرفت كم الساعه ولا عرفت كم صلاه فاتتها
راحت تدور على رائد بالجناح ما لقته خرجت برى ولقت ماري بوجهها
ضلت ماري تبربر بوجهها بالفرنسي ومسكت ايدها بقوه ورجعتها لغرفتها مره ثانيه وجلستها على السرير
خافت منها شيهانه وجلست مكانها وطلعت ماري وما مداها تسكر الباب الابدخلة رائد الغرفه
توجه رائد للسرير وبايده كيس:سلامتك
شيهانه ضلت تمسك ايدينها وتطالع فيهم وتحس نفسها منحرجه مره ما تدري ليه يمكن عشان معاملة رائد اللي تغيرت معها
رائد كمل:طيب ابيك تقومين تاخذين شور دافي كذا وتطلعين تشربين الشوربه الفرنسيه من ايدين ماري
شيهانه:بس انا ما صليت وما اعرف كم صلاه فاتتني
رائد:صلي للفجرلحد المغرب
شيهانه:تيب بصلي وبعدين باخذ الشور
رائد:يالله بانزل انتظرك تحت لا تتاخرين علي اوكي
شيهانه :امممم وهزت راسها وقامت



عند هيوفه....
رجعت للذكريات المؤلمه
فهد:اللحين تضفين قشك وتذلفين عند اهلك
هيفاء وهي تبكي:لا تظلمني يا فهد
فهد:انتي خاينه تفهمين شنو يعني كلمة خيانه لا وتخونيني مع اعز اصدقائي
هيفاء:انا بروح يا فهد ولا برجعلك مره ثانيه واعرف انك بتندم ندم عمرك
قطع عليها الذكريات صوت معاذ:ماما وابتسم
ومسك شعرها وباسها بخدها
ضحكت هيفاء بصوت عالي :فديت روحك يا عمري
دخل فهد وسلم وجلس على الكنبه
فهد:ابي الغداء
هيفاء:انشاء الله وقامت للمطبخ
وهي بالمطبخ تفكر:ليه تغيرت معاملته معاي ما صار يحاول يراضيني مثل قبل
احسن اصلا ما ابيه يراضيني
كذابه يا هيفاء تضحكين على نفسك انتي تبين ترجعين لاحظانه اليوم قبل بكره بس تكابرين
لا يا هيفاء وش الكلام هذا انتي لازم تادبينه وتندمينه على انه شك فيك



طلعت هيفاء بالشاي وحطته على الطاوله ورجعت جابت باقي الاطباق
ضلت واقفه جنب طاوله الطعام بس ما قام وكان سرحان ويفكر
هيفاء:تفضل
انتبه فهد وقام وتوجه لمعاذ وشاله وجلسه بالكرسي الخاص فيه على الطاوله وجلس
جلست هيفاء جنب معاذ مقابله لفهد
وظلوا ياكلون بصمت ويطالعون بالتليفزيون
فهد:اذا تبين تزورين اهلك بكره روحيلهم انا مسافر بكره
رفعت هيفاء عيونها له بدون ما تحس :مسافر
فهد بداخله(نجحت الخطه هههههههه الله يقطع ابليسك يا سعود ههه):ايه مسافر
هيفاء:وين
فهد:هو تحقيق
هيفاء انتبهت على نفسها:لا مو تحقيق بكيفك انا سالت عشان اذا سالني احد وقالي زوجك فين اقوله على الاقل قدام الناس نعتبر ازواج
وقامت شالت معاذ اللي نام على الطاوله(يا لبى قلبه)ومشت بتوديه على الغرفه
وقفها صوت فهد:انتي اللي تبين نضل كذا ازواج قدام الناس بس
انا حاولت معك بس انتي راسك يابس
وقام توجه لغرفته
تنهدت هيفاء وكملت طريقها لغرفة معاذ وكانت اول مره تنوم معاذ بغرفته بالحاله
وخرجت من غرفته وكانت طول هالفتره من اول ما شالت معاذ من الطاوله لحد ما نزلته على سريره
سكرت باب الغرفه ومشت بتروح لغرفتها هي وفهد بس تذكرت انها ما تنام مع فهد بلحالها
رجعت بتاخذ معاذ من غرفته بس شافت فهد طلع مره ثانيه من الغرفه وبايده شماغه بيطلع طلع وصفق بالباب وراه
تنهدت هيفاء وراحت لغرفتها وخلت معاذ بغرفته لانها تطمنت لما شافت فهد طلع وتوقعت انو ما راح يرجع قبل الفجر
عند البنات....


طلعت شوق من الاسنسير وهي لابسه عباتها
شوق:يالله بنات انا ماشيه تامرون على شي
قامت ريناد بسرعه عندها ومسكتها من ايدها :ليه بدري
شوق وهي تبتسم:بدري من عمرك بس انا لازم اروح البيت وراي اشغال كثيره وانتوا بعد تعرفون باقي اسبوعين عن الدراسه
ريناد:وإذا
شوق:خلاص بقولكم الحقيقه امي بتروح الخبر وبروح معاها
ريناد:علينا
شوق:وربي
رانيا وهي تدخل جسمها بين ريناد وشوق :يالله مع السلامه وباستها بخدها
جات عبير اللي وجهها متنفخ من البكى:باستها :تروحين وتردين بالسلامه
شوق:يسلم قلبك يا عمري
ريناد باستها على خدها وراحت بدون ما تقولها شي
اول ما شافوا ريناد طلعت(لان الاسنسير كله قزاز)
شوق:راضوها امانه لا تخلونها زعلانه مني
رانيا:اقول امشي امشي بس
مشت شوق:ما بتتغيرين طول حياتك كذا وطلعت
مشت عبير ورانيا ولحقوا ريناد فوق يراضونها^_*
دخلت هيفاء الغرفه واخذت روب الحمام ودخلت اخذت شور
وطلعت لبست بجامه حرير نحاسي وجلست تنشف شعرها وبعدين توجهت للسرير وطفت الضوء


واستلقت على السرير وما كان الا ضوء الابجوره
سمعت باب الجناح ينفتح وشوي الا سمعت فهد يكح
دخل فهد الغرفه وتفأجا بعدم وجود معاذ بنفس الغرفه
راح لغرفة التبديل ولبس بجامتها الكحلي وطلع يخقق فيها
وتوجه للسرير واستلقى جنب هيوفه
حس ان هيفاء صاحيه فقال خل اجننها
اخذ جواله وراح لغرفة التبديل وعيون هيفاء تراقبه
فهد وهو يعلي صوته:لا لا يا شيخ كيف اتزوج
......:..........
فهد:مسيار
........:.............
فهد:والله يمدحونه
انا مسافر لبنان بكره بروح عند الزين كله
هيفاء خلاص وصلت حدها
0تحبه وتغير عليه موت:
فهد حس بحركتها على السرير ومات من الضحك
فهد:خلاص يا شيخ بفكر بموضوع الزواج هذا وارد خبر
بس اهم شي العروس جاهزه
:::
فهد:اوكي يالله اجل فمان الله
وسوى نفسه قفل
ورجع للغرفه وراح للسرير
بس هيفاء قامت وتوجهت للحمام
ورجعت وهي زعلانه وباين عليها
فهد:وش فيك
هيفاء:ما فينيشي وش فيني
فهد:مدري وجهك مقلوب
سكتت هيفاء واستلقت على السرير معطيه ظهرها لفهد
نام فهد جنبها وقرب لحد ما لصق صدره بظهرهاوضمها من بطنها وهمس باذنها:احبك يا مجنونه
هيفاء انشلت حركتها وما قدرت تقاومه
وطفوا النور*_^

عند رائد وشيهانه بفرنسا....
نزلت شيهانه بعد ما اخذت شور ولبست بنطلون ابيض ثقيل وهاي نك احمر والفوطه لسه على شعرهاوانفها يدنن احمر


وجلست على الطاوله جنب رائد
جابت ماري الاكل وحطت الشوربه قدام شيهانه وطالعت فيها بحزم وضلت واقفه على روسهم لحد ما انتهت شيهانه من الشوربه وانتهى رائد من اكله
غسلت شيهانه ايدينها وراحت بترجع فوق بس رائد وقفها:شيهانه ما تبين افرجك على الفله
شيهانه :الا
رائد قام عندها ومشوا سوى وفرجها على البيت ورجعوا جلسوا عند التليفزيون
رائد:ما تبين نطلع بالليل
شيهانه:عادي
رائد:يعني حاسه نفسك احسن
شيهانه:ايه
رائد:خلاص نطلع نتعشى الليله برى جهزي نفسك
شيهانه:اوكي
وطلعت على غرفتها


البارت الثاني والعشرون....
وصلت شوق بيتهم ودخلت البيت ولقت انس واسامه جالسين بالصاله عند التليفيزيون
شوق رمت جسمها جنب اسامه على الكنبورمت شنطتها على الارض:هااااي وتنهدت وفصخت شيلتها
اسامه :اهلين
انس وهو يرمش بسرعه:ممكن انسه شوق اسالك سؤال
شوق ترمش مثله:تفضل
انس مستمر:انتي ما تملين من بنات عمك المخفه هذولي
شوق تقلده:مثل ما انت منهبل على اصحابك المخفه
بعدين سمعوا اسامه ضحك بصوت عالي
وقام:والله انتوا المخفه ههههههههههههه
الحمدلله والشكر وصعد فوق
انس طالع بالتي في وكمل الماتش اللي كان يطالع فيه
وشوق غمضت عيونها ولسه على وضعها الاول
شوي
انس:وشلون ريناد؟
شوق تفأجات واستغربت ليه يسال عن ريناد ليه ما يسال عن التوم كلهم


شوق فتحت عيونها وعدلت جلستها واخذت شنطتها من الارض وحطتها بحظنها:تمام ما عليها بس غريبه يعني
انس وهو يوقف :وش اللي غريبه
شوق:انك تسال عنها لحالها
انس:ها اي اسال عنها عشان تصرفاتها غريبه شوي يلا باي بطلع انا تبين شي
شوق وهي رافعه حاجب :لا سلامتك
وطلع انس ووقفت شوق وطلعت جناحها
رانيا وعبير طلعوا ورى ريناد يراضونها
رانيا:يالله عاد وش تبين في شوق انا اختك توؤؤمتك ما اكفيك
عبير:ههههههههههه حلوه تؤؤؤمتك
رانيا:انتي اللحين ليه زعلانه
ريناد:كذا
رانيا:كذا وطالعت بعبير
عبير:كذا
ريناد وهي تهز راسها بمعنى ايه:كذا
رانيا سوت مثلها:كذا
عبير:كذا هههههههههههههههههههههههه وانفجروا بالضحك
لفتره طويله
واخيرا سكتوا
ريناد:وانتوا ليش تضحكون عشان كذا
عبير:هههههههههههههههههههه� � ايه
رانيا:لا تبدين مره ثانيه هههههههههه
ريناد:والله اننا استخفينا بعد ما راحت شوقتي
رانيا:اقول لا تخليني اقلب انا وعبير عليك وما نكلمك طول هالليله نخليك تموتين من الطفش
ريناد باستهزاء:لا تكفين ياللي بتونسيني اللحين
رانيا:تتحديني
ريناد:اتحداك
رانيا:الليله فيه مفاجاه بتصير وما راح اقلك وش هي
عبير:يا الخاينه وانا
رانيا:وانتي بعد لا هيثم موصيني ما اقول لاحد
استحت عبير من ذكر اسم هيثم ونزلت عيونها بالارض :بنت اسكتي خلاص


ريناد:وهي وش قالت عشان تموتين من الخجل كذا
عبير:كذا
رانيا:كذا ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
وانزلوا تحت وهم لسه يضحكون

بعشاء رائد وشيهانه....
خرجت شيشو من الحمام وحطت بشعرها جل وسوت مكياج بسيط وفخم بنفس الوقت
يعني ميك اب سهره
روج احمر صارخ وعليه قلوس وصار شكل شفايفها يهبل ويغري الحمار مثل الكرز
وفوق عيونها ظل خفيف بنفسجي ومسكرا وكحل من داخل عينها وبلشر وبس
قامت لغرفة التبديل
لبست فستان صوف رمادي واكمامه طويله ولبست عليه بوت شمواه بنفسجي وجاكيت طويل لحد ركبتها يعني نفس طول الفستان وكان رمادي بس اغمق من لون الفستان
قفلته اخذت شنتطها الكبيره مره البنفسجي ونزلت لرائد اللي ينتظرها تحت

نزلت شيهانه ووو

وشافها رائد وانذهل من الجمال اللي واقف قدامه

اجمل نساء الدنيا جوا عيوني انتي
اجمل نساء الدنيا انتي يا حبيبتي
خدني الغرام خدني لحكاية حب حلوه عشت بيها شفت فيها اجمل حياه

كانت هاذي الاغنيه مناسبه عليها لابعد حدود
ظل يطالع رائد فيها وهي واقفه بدلع على الدرج وقالت:يلا
رائد وقف


وكان لابس بدله رسميه بيضاء وتشيرت سماوي من تحته وكان لابس كاب صوف بيج وجاكيت طويل لونه بيج كمان :يلا
وخرجوا للمطعم
وصل سامي لاراضي مملكتنا الحبيبه...
سامي وهو يحضن هيثم :اشتقتلكم يا حمار
ههههههههههههههههههههههههه ههههه
هيثم:ههههههه حتى انا بس بلا سب
بعدين سلم سامي على فارس ولد عمته وانس ولدعمته واسامه اخوه وعبد الله حبيبه واخوه
واخيرا خالد اما ناصر مسكين ما قدر يطلع عشان رهف ما خلته
وطلعوا متوجهين على قصر ابو رائد
بالسياره:هههههههههه ماني مصدق اني رجعت يالله ما اجمل ارضنا
هيثم:الحمد لله اني درست هنا والا كنت مت لو درست برى انا ما اقدر استحمل بعاد اهلي اعرف نفسي
الكل ايد هيثم برايه وتعالت اصواتهم بالسياره


ووصلوا للبيت ونزل كل واحد اخذ سيارته ورجع لبيتهم عشان يخلون سامي يرتاح
وكان معروف ان ابووه راح يسوي عزيمه بكره(عادت ابوهم كذا)


فقالوا نخليه الليله وبكره نهبل به
دخل هيثم وسامي البيت
وشافتهم رانيا من غرفتها ونزلت للبنات :بنات ريناد عبير جات المفاجاه اللي قلت لكم عليها يلا بسرعه تعالوا معاي
نزلوا كلهم تحت وانفتح باب القصر ودخل سامي ووراه هيثم
اول ما شافت ريناد سامي نطت هي ورانيا مثل المجانين عليه وهم يصارخون
ريناد:وهي تبوسه على خده وعلى راسه:اشتقت لك ياحمار
هيثم:هههههههههههههههههههه رجعت لك الكلمه يا سامي
سامي:هههههههههه شفت
صحت الداده حليمه على صراخهم ونزلت بعصاتها وضربت ريناد من ورى صرخت ريناد وطالعت وراها لقت الداده :وش فيك الله يهداك يا داده كل ما شفتيني مبسوطه نكدتي علي
الداده بعدتها وحظنت سامي وبدت دموعها تنزل
وبدت العايله كلهم يصحون ونزلوا كلهم يسلمون عليه وصار حفلة بكا بالبيت
نرجع لفرنسا....
نزل رائد وشيهانه وركبوا مع سايقهم متوجهين للمطعم وصلوا للمطعم ونزلت هي واهو
ودخلوا للمطعم
توجه رائد للويتر وطلب منه الحجز اللي باسمه وتوجه للطاوله وشيهانه تتبعه ولما وصلوا
سحب رائد كرسي لشيهانه وجلست عليه وتوجه للكرسي الثاني وجلس مقابل لها
وطلبوا الاكل
رائد:وش رايك بالمطعم
شيهانه:مره حلو وفخم
رائد سرح بخياله بعيــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــد
سرح لحد نجود لما جا معها لفرنسا اكثر من مره وكان هذا مطعمها المفضل
كانت شيهانه تسولف بس رائد مو معاها ابدا
شيهانه:هههههههه بس انقطعت ضحكتها لما انتبهت انو مو معاها
شيهانه هزت الطاوله عشان تنبهه
وطاحت الورده من الفازه على الطاوله وانتبه رائد
رجع شال الورده وكانت شيهانه تحسب انه بيهديها لها مثل ما تشوف كل مره بالافللام بس تحطمت لما شافته يرجعها للفازه
قامت شيهانه من مكانها بنرفزه ما فهمها رائد:ابي اروح الحمام ممكن تدليني ياه
قام رائد ودلها عليه ورجع للطاوله
شيهانه بالحمام بكت بكا وتحسرت على حالها مع رائد
ليه ما يبادلها نفس الشعور ليه هي مهيب انثى مهيب انسانه حتى
لسه ببداية حياتها ضحت واخذت رجل يكبرها ب12 سنه وما لقت السعاده معه
وقررت شيهانه قرار بتقوله لرائد بنهاية هالعشاء المرير بتنتهي اكيد حسرتها مع هالقرار


مسحت شيهانه عيونها وطلعت له مره ثانيه

عند شوق ...
جالسه بغرفتها ترتب اغراضها عشان سفرتها للخبر اليوم الثاني
وتسمع اغنيه بالاي بود ما ظنتي لعبد المجيد
ولاهي بحول الاغنيه تفكر بريناد وتصرفاتها معاها
وحست نفسها تعلقت بريناد بس خايفه ريناد تكون تلعب عليها وما تبادلها نفس شعورها


وكان قلبها حاس انو بيصير لها شي هالسفره بس شي زين مو شين
قفلت شوق شنتطها وتوجهت لسريرها وطفت الليتات ونامت استعدادا للسفر


ام رائد:لا يعني لا البنت ما بعدت خلصت جهازها
سامي وهو يبوس ايد حليمه:داده الله يخليك اقنعيها


الداده:لا لا امك صادقه بكلامها
سامي :وليه ما تقدمون العرس
اذا كان على الجهاز انا بقنع غاده وخلاص
امه:لا فيه شي ثاني بعد
سامي:وشو يمه
امه:رائد وعروسه باقي لهم اسبوعين ويجون يعني يمكن ناخر الزواج بعد ما نقدمه
سامي:شنو يمه وش تقولين
اقولك زواجي بعد اسبوع وابي اقدمه
تقولين اخوك ما راح يرجع الابعد اسبوع ويمكن ناجل الزواج اسبوع تبون تجننوني انتم
امه:ههههههههه نصيبك
قام سامي معصب :انا باتصل برائد واقول له يعجل برجعته
وراح لغرفته يتصل برائد
مسك سامي جواله واتصل برائد
رد رائد على جواله على طلعت شيهانه من الحمام متوجهه للطاوله
قالت بنفسها(مكالمات بعد هه)
جلست شيهانه وبدت بالاكل
سامي:رائد الله يخليك عجل برجعتك ما يهونعليك اخوك
رائد:ههههههههههههههههه لا والله ما تهون
شيهانه بنفسها(وغيره يهون)
سامي:يعني شنو
رائد:يعني برجع قبل زواجك بيومين هاه رضيت ارتحت كذا
سامي:الله يخليك ويريحك ويلا باي بروح اقول للداده واميمتي باي
وقفل بوجه رائد
رائد ظل يضحك بعد ما قفل
شيهانه طالعت فيه بمعنى وشو
رائد:شكلنا بنقدم رجعتنا
شيهانه خلاص وصلت حدها:وش قلت
رائد:بنقدم رجعتنا
بعدين اشر لها بيده يعني اسكتي
وبداء يكلم السايق عشان يقدم حجزهم
وانتهى من المكالمه وبداء ياكل
شيهانه كانت منزله راسها وعيونها مليانه دموع:رائد ابي ابي
رائد:طالع فيها:تبين وش
شيهانه رفعت راسها وشاف رائد دموعها وانصدم:وش فيك
شيهانه:انا وانت ما نقدر نكمل حياتنا مع بعض
انت ما تبيني ولا انت بطايقني وانا خلاص مليت من كثر الجروح اللي فيني
رائد:وش صار طيب عشان نعيد هالكلام
شيهانه:ما صار شي بس انا مو مرتاحه ابد

وابيك ابيك (وتبكي)



ابيك
تطلقـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــني
ونرجع السعوديه بكره


مشاري دخل البيت تعبااااااااااااااااااااان وشاف امه وفيصل


السلام عليكم
ردوا فيصل وامه عليه
امه وش فيك يمه باين عليك تعبان بالحيل
مشاري:واجد يمه تعبان واجد
امه:يا بعد روحي انت
تبي احطلك العشاء
مشاري وهو يقوم :لا يمه بروح اخذ شور وانام وراي سفره بكره للخبر
امه:براحتك يا وليدي
وانتهى البارت
رائد بيقبل بكلام شيهانه ويطلقها ولا لا
سامي وعرسه
وشوق
وريناد
ورانيا
وعبير
وهيثم
وانس
ومشاري
وفيصل
توقعاتكم الكثيره والحلوه بسرعه
سي يو
البارت الثالث والعشرون....



طلقني
طلـــــــقني
طلقنـــــــــــــــــــــ ـــــي
طلقنـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــي

نزلت هاذي الكلمه على رائد مثل السكين بقلبه


رائد :وش قلتي
شيهانه:تبكي ومنزله راسها
رائد:طلاق ما فيه مافيه فاهمه
شيهانه رفعت راسها وعيونها تبرق من الدموع وشفايفها الكرز تلمع وصار شكلها يدنن:بس
انا وبكت وغطت وجهها بايدها
رائد نزل الشوكه بقوه على الطاوله:انت وش
شيهانه:انا تعبت خلاص اذا صبرت اكثر من كذا بيجيني شي بقلبي بموت
رائد طالع فيها ورق قلبه
مسح ايده بالمنديل وقام متوجه للحمام
وخلاها على الطاوله تفرغ البكى اللي بقى بقلبها
وبعد شوي رجع وجلس
رائد:ممكن تسكتين عن الصياح عشان اعرف اتكلم
اسكتت شيهانه بكل برائه ورفعت راسها وطالعت فيه والدموع لسه على خدودها
رق قلب رائد بقوه وارتفعت ايده لا شعوريا ومسح الدموع اللي على خدودها وظل ما سك خدها برقه وهي تطالع فيه
رائد بصوت خافت:انتي آمريني وانا انفذ وش يريحك قولي لي
شيهانه:بكت
رائد:لا تبكين ما تبين تتكلمين اللحين خلاص مو لازم يلا نرجع للبيت وبعدين نتفاهم اذا حسيتي نفسيتك احسن اوكي
شيهانه:تيب
رائد ابتسم :يلا مشينا
وقاموا متوجهين للبيت وما يندرى وش بيصير بالبيت
عند هيفاء وفهد
خرجت هيفاء من غرفت معاذ وقفلت الباب متوجهه لغرفتها
واول ما دخلت
فهد:نام
هيفاء:هزت راسها وابتسمت وجلست على كنبه منفرده بعيد
فهد خوفها وهو يقوم:لا لا تجلسين
وقفت هيفاء بسرعه :
وش فيه
جلس فهد مكان ما كانت جالسه :اللحين تقدرين تجلسين
هيفاء:وين اجلس وانت جالس
فهد:وهو يغمز :زين يعني تجلسين بحظني
ابتسمت هيفاء ومشت عنه متوجهه لكنبه تكفي شخصين وجلست
فهد رافع حواجبه بطريقه تضحك:لا والله
طالعت فيه هيفاء:وش تبي
فهد:اقول لا والله
هيفاء:ههههههههههه وانا اقول ايه والله
قام فهد بسرعه متوجه لها وجلس جنبها ونام على رجولها
هيفاء:وش تبي اللحين نايم على رجلي
فهد:ابيك تدلعيني مثل اول
هيفاء:لا لا حبيبي ايام اول ما فيه
بعدين بعدت راسه برقه وقامت عنه متوجه للسرير :فهد يا ليت تقصر الصوت ابي انام بدون ازعاج وراحت استلقت على السرير وتغطت وهي تقاوم الضحكه وفهد وراها شاب ضوء
ونرجع لرائد وشيهانه...



morano غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 10-05-11, 03:15 AM   #14

morano

نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية morano

? العضوٌ??? » 64570
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,631
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » morano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


مشت شيهانه وراء رائد وركبت السياره وانطلقوا للقصر ووصلوا ودخلوا للبيت وطلعوا لجناحهم وعلى طول شيهانه دخلت الغرفه ورائد ظل برى
اول ما قفلت شيهانه الباب ركضت للسرير ورمت نفسها عليه ودخلت في نوبة بكى لا تنتهي
رائد من برى سمع صياحها وهو جالس عالكنبه بس ما يقدر يقرب لها مو انه لسه يكرها
لا بالعكس صار يموت بالهواء اللي تتنفسه
بس هو عنده بما انه عقيم ما يبي يخرب على شيهانه حياتها ويقربها له وبعدين ما فيه شي يربطهم
ما فيه طفل بينهم
هاذي الحقيقه اللي تخفى عن شيهانه
رائد صار يحبها ويجاهد نفسه ما يقرب منها ولا يعلقها فيه وما يبي حتى هو يتعلق فيها
خلاص نفذ الصبرعنده وقام متوجهه لها يراضيها ما يقدر يخلي هالنسمه الرقيقه تظل تبكي كذا
وقام رائد للغرفه فتح الباب ودخل بسرعه متوجه للسرير
ووشاف شيهانه من تحت الستاره الحمراء تبكي وتتنافض
شال الستاره وقرب منها وضمها لصدره وهي معطيته ظهرها
شيهانه:بعد عني بعد
رائد يحاول يضمها لصدره بس شيهانه كانت تبعد عنه
رائد مسكها من كتوفها ولفها لجهته
وضمها وهي سكنت بصدره ما تحركت بعدها بس تبكي
وبعد شوي حاولت تبعد عنه بس هو مسكها بدت شيهانه ببكى هستيري وتضرب رائد على صدري:انا مو لعبه عندك بعد عني اللحين بعد
رائد:حياتي هدي خلاص هدي
شيهانه:لا تكذب لا تقول حياتي انا مو حياتك انت تحب نجود ما تحبني


رائد:وش فيك انتي الله يهداك خلاص هدي
شيهانه:ابي ارجع السعوديه بكره
رائد بقبق عيونه
وش قلتي
شيهانه:بكره ابي ارجع السعوديه
رائد:اوكي اذا هاذي رغبتك ما عندي مانع
وطلع برى الغرفه وصفق بالباب وراه
ونزل لماري :وقالها بالفرنسي:اطلعي فوق للمدام ساعديها ورتبي الشنط بكره بنرجع السعوديه وطلع برى البيت وانتهت رحلتهم بفرنسا
بالسعوديه صحى مشاري الساعه تسع وقام وهو متخرع عشانه تاخر على السفره
قام اخذله شور سريع وطلع لبس ثوب اسود طلع يخقق فيه وشماغ ابيض مطرز على اطرافه باسود لان الجو كان بارد شوي اخذ شنتطه وطلع سلم على امه على السريع ورانطلق لصاحبه اللي ينتظره هو واهله
وكان صاحبه اسامه اخو شوق

بسيارة اسامه...
شوق:اف والله حر اسامه الله يخليك امش وفكنا من خوييك الغثيث هذا
طالع فيها اسامه من المرايه:كم مره قلتلك لا تتكلمي على الناس كذا
امه جنبه:وهي صادقه امش امش والله خسنا من هالحر وصويحبك ما بعد جا


اسامه طالع بالمرايه وشاف مشاري وقف سيارته
جنبه
دق هرن له ومشوا مع بعض وما بغوا يمشون
شوق وهي تتجه للجهه اللي ورى امها عشان تشيل الغطا وما يشوفها اسامه من المرايه:اف ما بغى يجي
امه:اي والله الا منهو هذا يا وليدي
اسامه:هذا يمه سلمك الله مشاري ولد خالد ال.....
امه:ايه مشاء الله والله رزه
شوق :ليه رزه يمه انتي وين شفتيه
امها:قبل شوي
شوق:ما انتبهت
اسامه طالع فيها:ولا تنتبهين
شوق طالعت فيه وقالت بنفسها (عشانك بقزه قز بعد شوي )

ولما وصلوا الخبر ....
اتجه اسامه لبيت جده ابو امه
ولاحظ ان مشاري مو وراه وقف
وقف اسامه وطلع جواله واتصل بمشاري
اسامه:وينك يا رجال
مشاري:انت اللي وينك
اسامه:انا لفيت واحسبك وراي
مشاري :يلا جاي لك بس لقيت فندق
اسامه:اي فندق انا رايح لبيت جدي
مشاري:والله
اجل خلاص روح انت انا وش يجيبني معك
اسامه:اقول والله لو ما القاك اللحين وراي لازعل عليك
مشاري:وش فيك انت يا شيخ اقولك ما اقدر اضل مع اهلك
اسامه:بلا كلام فاضي ويالله انتظرك بسرعه
مشاري :اللي يهديك وبس يلا جاي لك
اسامه:مع السلامه
قفل اسامه وسالته شوق على طول:خير
اسامه:وش تبين
امه:وش تبي متصل على الرجال
اسامه:يمه مو حلوه الرجال يمشي معاي من الرياض ولما اوصل اخليه ينام بروحه بالفندق عدله يمه
امه:لا والله مو عدله


زين سويت يمه
اسامه:وبعدين قصر جدي كبير
امه:خلاص يمه بس هو وينه
طالع اسامه ورى لقى مشاري توه يوصل ومشوا شوي ووصلوا القصر ودخلوا كلهم وطبعا شوق شافت مشاري
بس ما شافته زين

نرجع للرياض واهله


ريناد:والله اشتقت لها
رانيا:مو بصاحيه
عبير:من جد
ريناد طالعت فيهم :انتوا وش فيكم علي
رانيا:حركاتك مو طبيعيه
ريناد:لا طبيعيه
عبير؟:خــــــــــــــــــ� �ـــــــــــــــــــلاص لا تبدون
ريناد :انا باتصل فيها
وقامت بعيدعنهم
رانيا وهي تغمز لعبير :اللحين باستفرد فيك
ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
عبير وهي تبوس ايدها وجه وقفى:استفردي اسفردي
نطت رانيا من الكرسي اللي هي عليه مثل الاطفال:هيثوم ذاك اليوم
عبيير :انقلب وجهها وتلون بالوان الطيف اول ما سمعت سيرته :وش فيه
رانيا/اهااااااااااااااااا علينا ها
وتغمز بعينها
عبير:بنت
رانيا:ههههههه نعم
عبير:انا الغلطانه اللي باقي جالسه عندك اساسا بروح ادق على عبد الله ولا خالد يجون يا خذوني وراحت بعيد عنها متوجه للقصر
صرخت عليها رانيا من بعيد:تحبـــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ــــينه ههههههههههههههههههه والله تحــــــــــــــــــبينه
ركضت عبير لداخل القصر ورانيا تلحقها وما انتبهت للي واقف قدامه وكانت تضحك وفجاءه
طــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــراخ
صدمت بجسم كبيرررررررررررر
رفعت راسها وشافته هو هو مو غيره
هيثم وهو يمسكها من زنودها ويرفعها:بسم الله وش فيك تراكضين كذا
عبير من هول الموقف عندها طبعا بكت
هيثم ارتبك ليه تبكي يا ربي وش اعمل لها
طبعا رانيا لما شافت الموقف من بعيد وقفت ولا كملت تبي تشوف وش بيصير بينهم وتخبت ورى عمود طويل من اعمدة القصر وانظمت لها ريناد وبدوا بالمراقبه من بعيدد
هيثم ما حس بنفسه والا وهو يمسح على راسها ويقول:خلاص لا تبكي خلاص
عبير زادت صياح
هيثم مها بدون شعور منه وعبير انصدمت ووقفت بكى ودفته بعيد عنها وضربته كف على خده وركضت لداخل
اكيد انتوا متوقعين ان هيثم عصب
لا هيثم ابتسم وكبرت عبير بعينه لانها ما سمحت له يقرب منها اكثر من اللازم توجه هيثم لسيارته وخرج برى القصر
وكان فيه ثنتين منصدمين ورى العمود وما تحركوا من اماكنهم (ههههههههه)

البارت الرابع والعشرون....


كانت شوق جالسه مع بنت خالتها نوره اسمها ريم بالغرفه اللي ينامون فيها
وبعدين نورت شاشة الجوال اللي كان ع الصامت
وقامت متوجهه برى الغرفه شوق:عن اذنك ريم
ريم:خذي راحتك
طلعت شوق وجلست بالبلكونه الكبيره اللي تطل على حديقة القصر الفخم
شوق:هلا
ريناد:كيفك شوقي
شوق:تمام وانتي كيفك
ريناد:مو طيبه
شوق:وليه
ريناد:وش كان ضرك لو جلستي معانا بدال روحتك للخبر
شوق:ما كان بيضرني شي بس انتي تعرفين امي طلبتني وانا ما احب ارد لها طلب
ريناد:طيب اكيد انكم وصلتوا
شووق:ايه وصلنا
ريناد:واكيد انك تعبانه وتبين ترتاحين
شوق:لا عادي
ريناد:لا مو عادي روحي ارتاحي اللحين وانا باتصل فيك بالليل
شوق:اوكي
ريناد:اوكي يله باي
شوق:باي
وقفلت الجوال ورجعت عند ريم جلست تسولف معاها شوي بعدين ناموا الثنتين
عند رائد وشيهانه...
رجع رائد القصر اللي بفرنسا ودخل وتوجه على طول لجناحهم
دخل رائد وما لقى شيهانه بس سمع صوت الدوش وعرف انها تاخذ شور
طالع بالشنط المصفوفه عند الباب وتنهد وقال بنفسه انا ليه كل ما بديت احب انسان ابتعد عني ليه
وقام متوجهه لغرفة التبديل لبس بنطلون جنز وبلوزه هاي نك ابيض ومن فوقه جاكيت كحلي شامواه
لان حتى الجو بالسعوديه برد مشط شعره وتعطر وراح للكبت طالع فيه لقاه كله فاضي
خرج من غرفة التبديل وخرجت شيهانه من الحمام وهي بروبها الوردي
طالعت فيه باحراج وزعل بنفس الوقت وراحت تلبس ملابسها الي جهزتها بغرفة التبديل
طلعت ولقت رائد جالس على السرير
توجهت للمرايه تمشط شعرها كانت لابسه بنطلون جنز كحلي وبلوزههاي نك حمراء صوف وجهزت جاكيت ابيض طويل يوصل لحد ركبتها عشان تلبسه لما تطلع


رائد:خلاص يعني
يهانه:لفت له :خلاص
رائد:انا ما راح اتخلى عنك لو ايش والطلاق طلعيه من راسك
قام رائد وهو منرفز وطلع برى الغرفه بس رجع
رائد:انا نازل السياره رحلتنا بعد شوي استعجلي
ونزل
شيهانه فرحت وزعلت بنفس الوقت
فرحت عشان الكلام اللي قاله لها واللي بين انو مهتم فيها
وزعلت عشانها بترجع للسعوديه وهي لسه ما بعد تهنت مع رائد
لفت شعرها فوق ولبست جاكيتها واخذت شنتطها ونزلت وانقفل القصر بعدهم على ذكرى بتظل فيه

وصلوا للمطار ونزلوا من السياره ودخلوا عند الاعلان عن الرحله على طول وتوجهوا للطائره بسرعه وركبوا باماكنهم وظلوا ساكتين ولا احد فيهم يكلم الثاني كان وقت صبااح وصلوا السعوديه والساعه 2 ونص بالليل واتجهوا على طول للقصروادخلوا جناحهم بدون ما يحس عليهم احد
دخلت شيهانه وفسخت عباتها وجلست على السرير دخل رائد للحمام ياخذ شور وطلعت شيهانه للبلكونه اللي بغرفتهم
وطلت علىالحديقه وشافت ريناد ورانيا جالسين يسولفون ويضحكون وما انتبهوا عليها
طبعا عبير بعد الموقف اللي صار لها راحت لبيتهم وهي تبكي
شيهانه طالعت فيهم وقالت بنفسها
يا ليت انكم تعتبروني مثل اختكم واقدر افضفض لكم مثل هيفاء اختي
اااااه يا هيفاء اشتقت لك
انا لازم اقول لرائد يوديني بكره لهم
وهي تفكر طلع رائد من الحمام وشافها واقفه بهالبد بالبلكونه توجه لها وهو ما عليه الا منشفه على الجزء اللي تحت بس والماي لسه يقطر من جسمه


عادي عنده يتعب هو بس شيهانه لا خرج لها وحس بالبرد بس قاوم
رائد:شيهانه
لفت شيهانه له وشافته كذا وصدت عنه استحت مررررررره منه
رائد:ليه واقفه هنا
يله ادخلي برد عليك
شيهانه:ما ابي
رائد:يله دخلي قلت لك
شيهانه:تهز راسه بمعنى لا
رائد:بتدخلين ولا كيف
شيهانه:لا ما رح ادخل
رائد:اوكي بوقف معك كذا ما راح ادخل حتى انا
ظلت شيهانه واقفه وما دخلت لانها نست اننو ما عليه ملابس فما اهتمت
ظلوا نص ساعه برى ورائد خلاص حس نفسه بدى يتعب ويزكم
شيهانه طالعت بالقصر لفوق وبعدين رجعت نظرها وانتهبت ان رائد ما عليه ملابس
على طول شيهانه دخلت للغرفه عشانها خافت على رائد ودخل هو وراها وقفل الباب وتوجه لغرفة التبديل ولبس ملابس له ورجع للسرير واستلقى عليه ونام
بالخبر الفجر صحت شوق وطالعت بساعتها لقتها 5 فجر
شوق:اوووووف كل هذا نوم ليه ما صحوني من امس العصر وانا نايمه
قامت للحمام واخذت شور ولبست ملابسها وطلعت صلت الصلوات اللي فاتت عليها
ونزلت تحت ونست انو فيه شخص غريب بالبيت
اسامه:هههههههههه الله يقطع سواليفك يا شيخ
مشاري:والله
هذا اللي صار
الا اقول ما تحس انك جيعان
اسامه:لا الحمد لله انا شبعان اكل بس جوعان نوم ابي انـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــام
مشاري:لا والله وانا مين يعطيني فطوري
اسامه:وانا مين يعطيني فطوري يا شيخ استح على وجهك
مشاري:انا حوعان
اسامه:انا بنام اذا تبي اكل روح خل الخدامه تعكطيك اكيد صاحيه
مشاري:لا يا شيخ ما اقدر ادخل عند اهلك كذا
اسامه:اقول طير يا شيخ ما فيه احد صاحي اللحين من البيت كله
حتى جدتي مزنه في سابع نومه
مشاري :على ضمانتك
اسامه بدى ينام:ايه ايه روح بس خلني انام
مشاري طلع متوجه للمطبخ ودخل شاف وحده معطيته ظهرها ولابسه بجامه بيضاء قطيفه نعومه مره
وتشتغل بشي في ايدها
مشى مشاري بيطلع بس فاجاته البنت بانها لفت له ولف معاها شعرها الاسود الفاحم الحرير
ظلت تطالع فيه مصدومه وبايدها شاندوتش جبن وكوب شاي
انذهل مشاري من جمال البنت اللي قدامه وما قدر يلف عنها
شوق تداركت نفسها ومشت متوجهه ورى الثلاجه
دخلت الخدامه رينا:اش فيه شوق ليه انتي واقف هنا
مشاري عرف اسمها وظل يطالع بالثلاجه
طالعت فيه رينا:اش فيه
مشاري:ابي فطور ممكن
رينا:اوكي اش ابغى فطور ولفت للدولاب تطلع منه اغراض تحتاجها
مشى مشاري:وطل على شوق


وشوق من المفاجاه دمعت عيونها
مشاري:ابي عسل وابي مربى وابي اي شي حلو
شوق اعطتها ظهرها
ومشاري حس على دمه وطلع لغرفته هو واسامه

</u></i>


morano غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-05-11, 03:16 AM   #15

morano

نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية morano

? العضوٌ??? » 64570
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,631
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » morano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

شيهانه ورائد....
شيهانه كانت نايمه بغرفه ثانيه غير اللي نام فيها رائد طبعا صحت وتوجهت للحمام واخذت شور وطلعت صلت للفجر اللي كان توه يذن المؤذن وبعد ما انتهت من الصلاه راحت بدلت ملابسها وراحت المطبخ تسوي فطور وبعد ما انتهت من الفطور شالت الاكل وراحت حظرته على الطاوله وجلست وشغلت التليفزيون وجلست تطالع ببرنامج صباحي وما درت عن شي


رائد داخل كان تعبان بالحيل ومرشح وحالته حاله وحرارته مرتفعهكان نايم على السرير ومو قادر حتى يوقف وكان يهذي بكلام مو مفهوم وصار يتذكر نجود لما سهرت معاه هذيك الليله لما تعب ومرض وكان يهذي باسمها



برى في الصاله انتهت شيهانه من رائد انو لسه ما صحى لحد اللحين فقامت قربت من غرفته لعلها تسمع شي يجاوب على سوالها وسمعت
سمعت صوت رائد يتكلم بس ما دققت زين بالكلام فقالت خل ادخل يمكن هو يبيني بشي
ودخلت شيشو وسمعت رائد يقول::نجود اممم نجدو امممممممممم
قربت منه وهي متضايقه بالحيل(تحسب انو يحلم)رائد رائد
بس رائد ما رد عليها قربت شيهانه من السرير وشالت الستاره وقربت منه وشافته تعبان وباين عليه
خافت شيشو وخرجت من الغرفه بسرعه بتنزل تنادي احد من تحت يجيله
بس تذكرت ان ما عليها شي يسترها فرجعت اخذت جلال ونزلت مره ثانيه لتحت الصاله
ومن حسن حظها انها لقت ريناد وسامي صاحين تفاجات ريناد وسامي فيها وقامت تسلم عليها بس شيهانه اول ما شافتها قالت :ريناد الله يخليك تعالي معاي رائد تعبان فوق ما ادري وش فيه حرارته مرتفعه وجالس يهذي بكلام مو مفهوم
سامي:/خلاص ريناد خذي مفتاح سيارتي اطلعي حميها لحد ما اطلع اجيب رائد وننقله للمستشفى
شيهانه:ايه ايه الله يخليك بسرعه
مشت ريناد بعباتها الكتف وطرحتها اللي على كتوفها (لانها كانت طالعه مع سامي بالفجر يشمون هوى)
وخرجت بينما راحت شيهانه وسامي للجناح ولبست شيهانه عباتها وراح سامي لرائد وسنده عليه ونزلوا وركبوا السياره وتوجهوا للمستشفى

وصلوا للمستشفى ونزل سامي يسند رائد ودخلوه الطوارى وشيهانه تبكي برى مع ان السالفه تافهه بس هي صار عندها عقده من المستشفيات قربت منها ريناد:شيهانه وش تبكين كذا عادي رائد مرشح وانشاء الله ما فيه الا الخير لا تبكين كذا بس شيهانه كانت تبكي بخوف على رائد هي من جد حبته وتخاف عليه موت شفقت عليها ريناد وقربت منها وضمتها وهي تقول:استهدي بالله وانشاء الله بيطلع بعد شوي هو ورائد وتشوفينه راجع معانا للبيت
شيهانه:يا رب
ريناد:يالله عاد بلا بكى وبعدين تعالي انتوا متى جيتوا يا الحراميه
ابتسمت شيهانه من وصف ريناد لهم:بالليل الساعه 2
شهقت ريناد:لا والله حراميه حراميه ومحترفين بعد كيف دخلتوا القصر وما حسينا عليكم انا ورانيا كنا سهرانين لحد الساعه 3 بس ما حسينا عليكم والله ينخاف منكم
ضحكت شيهانه على خفيف وقالت:وصلنا متاخر وما حبينا نزعج احد
ريناد:اها ما حبيتوا تزعجون احد ولا ما تبون تزعجون انفسكم هاه


ههههههههههههههه
شيهانه فهمت على ريناد وانحرجت :بس عاد ريناد لا تحرجيني كذا
ريناد:خلاص خلاص
اول ما انتهت ريناد من كلامها طلعالدكتور وسامي من الغرفه وكمل الدكتور المشي لحد مكتبه اما سامي قرب من ريناد وشيهانه بابتسامه:رجلك ما فيه الا الخير يا شيهانه بس انتي الي تخافين عليه بزود
شيهانه انحرجت ونزلت عيونها تحت
اما ريناد قالت :ما عليه يا خوي لا تحسد احد بيجيك نصيبك بعد اسبوع ههههههههههه
سامي وهو يرفع ايديه للسماء :اوعدنا يا رب
يالله ما تبون تدخلون عند رائد
ريناد:الا يله شيهانه
ووقفوا ومشوا مع سامي لحد غرفة رائد

وصلوا للغرفه ودخلوا ولقوا رائد صاحي وبايده المغذي
ريناد تغني بصوتها الخشن نتيجة التدخين:سلامات حبيبي مو على بعضك سلامات اشوف الحزن في عيونك سلامات
بلقياك القلب يشفي غليله وانا وياك مثل قيس وليلى روايات وياما الفوا عنا روايات
وقربت منه وباسته على راسه وهي تحرك حواجبها لناحية شيهانه اللي واقفه عند الباب وتطالع فيهم
ورجعت بتمكل الاغنيه:اذا راد الزمن يجـــــ...
رائد:بس بس الله يخسك وش ذا الصوت اشك انك انثى والله
ريناد:هههههههه الحمد لله على سلامتك والحمدلله على رجعتك من السفر
رائد:الله يسلمك
وطالع بشيهانه فقربت هي لا ارادي:سلامتك
رائد:الله يسلمك
سامي متى ينتهي المغذي عشان نطلع
سامي :اللحين اللحين بنادي السستر تشيسله خلاص
الا وش في حرارتك مرتفعه
رائد طالع بشيهانه كانه يبي يحرجها :الطلعه بالليول برى
سامي ابتسم وولا حظ نظرات رائد لشيهانه فما حب يحرجها هو بعد:قال :/اجل يله يا ريناد نروح انا وياك للسياره


اظن اللحين تقدر تمشي ما راح اسندك وطلع هو وريناد
رائد:قربي يا شيهانه
قربت شوي وبين رائد علامات البكى على وجهها :كنتي تبكين
شيهانه طالعت فيه وسكتت ب
رائد:ليه تبكين
خفتي علي
بعد شيهانه ما ردت
السستر:خلاص
رائد "thank you
راحت السستر ووقف رائد ومشى متوجه برى الغرفه مع شيهانه لخارج المستشفى ومن ثم البيت

وصلوا للبيت على الساعه 10 الصباح ولقوا ابوه وامه ورانيا وهيثم جالسين يفطرون على الطاوله
اول ما دخلوا البيت قامت امه عنده:حبيبي رائد الحمدلله على سلامتك يمه تو ما نور البيت يا قلب امك
كيفك يا بعد عمري
رائد وهو يحظنها ويسلم على راسها وكفها :بخير يمه دامك بخير
واتجه سلم على ابوه ورانيا وهيثم
رانيا:ريناد يا النذله تروحين تستقبلينهم بالمطار وما تصحيني
ريناد:ههههههه لا يا المغفله حتى انا بعد ما ادري بس رائد تعب اليوم بالصباح وارتفعت حرارته ونزلت شيهانه وورحنا انا وسامي معاهم للمسشتفى اول ما سمعتامه هالكلام قالت وايدها على صدرها:ليه يمه عسى ما فيك شي


رائد:لا يمه بس رشحت شوي
امه:اطلع يا بعد قلب امك ارتاح انت وزوجتك فوق
رانيا/يبه وحفلة الليله
ابوه:الله يعينهم لازم يحضرون لان خلاص عزمنا الناس وما نقدر ناجل هالعزيمه
رائد:عادي يبه اقدر احضر انشاء ما راح يجي الليل الا وانا تمام
يله استاذن انا وقام هو وشيهانه متوجهين لجناحهم

روحي تحبك غصب عني تحبك
والمشكله حبك بروحي جرحني
واذا شكيت تقول اش كان ذنبك
ذنبي هويتك يوم حبك ذبحني



مشت شيهانه مع رائد للاسنسير وركبوا وما مر ت دقيقه الا وصلوا لجناحهم
دخل رائد وتوجه لغرفته ودخلت شيهانه متوجهه للكنبه المواجهه لغرفة رائد
طلع رائد براسه من الباب :شيهانه اذا تبين تنامين خلاص روحي نامي تعبتك معاي اليوم
انجرحت شيهانه من كلامه وانو لسه بيعاملها على انها غريبه مو زوجته قالت:اوك انا بروح انام واذا احتجت اي شي لا تتردد انك تجي تطلبني
رائد ابتسم ابتسامه ترد الروح :اوك
مشت شيهانه ودخلت غرفتها واول ما قفلت الباب سالت دموعها ورمت نفسها على السرير وهي تندب حظها


الساعه 4 عصر صحت شيهانه من النوم على صوت الباب
شيهانه وهي لسه على السرير:تفضل
طل رائد براسه من الباب :صح النووم
شيهانه عدلت من جلستها اللي كانت ذابحه رائد:صح بدنك
رائد :قلت اصحيك قبل لا اروح مع عمي بندر وخالد ولد عمي يبون يجلسون معاي ويشمموني هوى على قولتهم قبا الحفله اللي بالليل


ايتسمت شيهانه وما عرفت وش ترد عليه لانها مو متعوده يعلمها رائد بطلعاته وجياته ومع مين يطلع وكذا يعني
لما ما لقى رائد رد قال:يله اجل فمان الله وطلع وخلف وراه فراغ كبير
نزل رائد لصالة القصر ما لقى احد ومشى بيطلع بس شاف رانيا نازله من الدرج
رائد:هلا هلا هلا
رانيا بكل غنج العالم: هلا فيك
رائد:كنت بطلع بس مدام القمر تنازل وحن علينا نجلس معاه شوي
ابتسمت رانيا:وشلون سفرتك عسى تونست انت مع شيهانه
رائد ارتبك:ايه ايه بالحيل تونسنا
رانيا ما دخل راسها رده:اها
رائد :يله انا استاذن بروح يا القعيطيه
شهقت رانيا وتخصرت
ضحك رائدعليها:ايه ايه لا تطالعيني كذا قعيطيه لانك ما ضيفتيني من القهوه اللي هنا واشر على الطاوله
طالعت رانيا بالطاوله ورجعت تطالع فيه بقهر
ضحك رائد ومشى بيطلع بس تذكر شيهانه \
رائد:رانيا
رانيا:نعم
رائد:يا ليت لو تتقربين انتي وريناد من شيهانه مو اهي بسنكم صح
ابتسمت رانيا وقالت:لا توصي انا كنت طالعه لها بعد شوي يعني بعد ما تروح انت
نزلت ريناد وشكلها يضحك هي مع شعرها الحوسه:منهي ذي
طالعت فيها رانيا:ههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه
رائد وهو يكتم ضحكته:حبيبتي شفتي شكلك قبل لا تنزلين
ريناد وهي تجلس وتحط رجل على رجل:لا ولاني بشايفته الحلو حلو حتى لو قعد من النوم صح
رائد:هههههههههههههههههههه� �ههههههه صح صح باي رينو


رانيا:ههههههههههههه باي
ريناد:وش فيكم انتم
رانيا وهي تروح لها وتوقفها :ما فينا شي بس انتي امشي معاي نطلع لشيهانه فوق
حطت ريناد ايدها على عيونها باستهبال وهي تفركهم:مين انتي
راينا دخلتها المصعد :هيي انتي مين انتي
رانيا باستهبال:هاهاها جينيفر لوبيز مين يعني
رياد وهي تطلع من المصعد متوجهه لجناح رائد :تطبين
وركضت وركضت رانيا وراها بدلع وهي تقول:طيب يا النذله
دخلت ريناد الجناح برجه :شيهانـــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــه شيهانه شيشو
راينا دفتها من ورى:انتي بس سكتي يا المتخلفه يمكن البنت نايمه
راحت رانيا لغرفة رائد ودقت على الباب بكل ذوق
بس تفاجات رانيا وريناد يوم طلعت شيهانهمن الغرفه الثانيه:اهلين
ريناد:كيفك شيهانه
شيهانه :تمام
رانيا:عسى ما ازعجتك هالمتخلفه
ريناد:هيييي انتي وين حنا تسبيني بوجهي بعد
ضحكت شيهانه:لا ما ازعجتوني
رانيا :يعني ما كنت نايمه
شيهانه:لا انا صاحيه من اول ما صحى رائد
ريناد:ابتسمت وطالعت فيها بنظرت احرجتها:اجل مما تنامين بعد ما يروح رائد هاه


شيهانه انحرجت وبان على وجهها
رانيا:كيف سفرتكم
شيهانه بابتسامه:زينه الحمد لله
ريناد وش بتلبسين الليله
شيهانه":ما ادري *****ه
رانيا ابتسمت :وش رايك نختار لك انا وريناد
شيهانه فرحت :ايه ايه انتو اختاروا لي
رريناد:لحظه لحظه قبل ما نختار لك ليش انت ينايمه بغرفه ورائد بغرفه
شيهانه انحرجت مررررررررررررررره :لا بس عشان انا تعبانه ورائد كمان فقلت ينام هو بروحه وانا بروحي لحد ما يروح الرشح اللي فيه
ريناد:اها
رانيا:يله اجل خلوا نروح نختار
دخلتهم شيهانه غرفة التبديل وراحوا يختاروا لها
وانتم تشوفون وش اختاروا لها بالبارت الجديد ان شاء الله
البارت السادس والعشرون....
دخلت رانيا وريناد مع شيهانه غرفة التبديل وجلست شيهانه على كنفه بالغرفة
وفتحت ريناد الكبت ورانيا واقفه تطالع بالملابس
رانيا وهي تطالع بالملابس :اممممممم ما عندك شي فخم يناسب هالحفله عشان كذا
ريناد وهي تجلس جنب شيشو وتكمل كلام اختها:عشان كذا نروح اللحين أي بوتيك فخم وتجيبين لك فستان خوقاقي اوكي
شيهانه طالعت برانيا:بس انا ما قلت لرائد اني بطلع
ريناد:هيي يييييييي لا تنرفزيني قال ايش قال تستاذن ووقفت بتطلع من الغرفه :اسمعيني انا بروح البس عباتي وانزل تحت الاقيك انتي ورانيا بالسياره تنطروني وطلعت وصفقت بباب الجناح الضخم وراها
شيهانه طالعت برانيا:انا وش قلت عشان تصارخ كذا
رانيا ابتسمت وجلست معاها:انتي بتتعودين على ريناد رنوده دايم كذا اذا عصبت ما تعرف احد هههههههههههههه يله ووقفت رانيا :انا بروح اجيب عباتي وننزل قبل لا نسمع صوت زئيرها تحت ههههههههههههه وطلعت رانيا متوجهه لجناحها
وقفت شيهانه بسرعه وراحت الحمام اخذت شور سريع وطلعت لبست بنطلون جينز وتيشرت ابيض عادي وجففت شعرها واخذت عباتها تلبسها بس سمعت ريناد تصارخ من الخوف اخذت الشوز بايد والايد الثانيه ماسكه فيها عباتها ودخلت المصعد ونزلت واول ما فتح الاسنسير الا ريناد بوجهها :وش كنتي تهببين لحد هاللحين
شيهانه ببرائه:اخذت شور
ريناد:هذا احسن شي سويتيه اليوم
شيهانه:ليه
ريناد:بعدين بتعرفين يله يله قدامي على السياره مشوا للسياره وتوجهوا لشارع التحليه





اخذت رانيا فستان وشيهانه فستان اما ريناد اخذت قمصان متعدده الالوان والاشكال وكم جينز ونظاره
رانيا :انت اللحين ليه ما تاخذين دريس حلو وناعم والله بتطلعين شي
صح شيشو؟
شيهانه:ايه بس بكيفها
ريناد:وشو انا البس فستان
رانيا:وهي تقلد على ريناد:وشو انا البس فستان
اساسا الشرهه مو بعليك الشرهه علي انا اللي جالسه انصحك يله يله بس ما منك فايده خل نروح للصالون بس ومشوا متوجهين لخارج البوتيك ومن ثم للسياره
وهنا بس استوعبت شيهانه الكلام :لحظه انتوا ليه بتروحون للصالون
رانيا طالعت فيها:ليه يعني عشانك انتي لازم تطلعي احسن وحده بالحفله
شيهانه:لا لا ما ابي انا ما احب الميكاج الثقيل
ريناد طالعت فيها بنظره خوفتها:وش قلتي ما تبين الا تبين وغصبا عليك بعد انتي ما تدرين ان المعازيم كلهم جايين عشان ييشوفوا زوجة رائد
شيهانه:الا ادري بس
رانيا:لا بس ولا شي بقولك شي بس اتمنى ما تتضايقين
شيهانه:تفضلي
رانيا:نجود زوجة رائد الله يرحمها كانت قمه في الاناقه والشياكه وكان الكل يحسدها على هالشي
فلا تخلين احد يقول ان زوجة رائد الاوليه احسن منك خليك انتي دايم الاحلى ما دام عندك المقومات
شيهانه ابتسمت
رانيا :وش فيك تبتسمين
شيهانه:مستانسه بالحيل
ريناد:ليه




شيهانه:عشان حسيتكم اكثر من خوات لي انا كنت خايفه انكم ما تتقبلوني بس الحمد الله اللحين احس نفسي مستانسه وطايره فيكم
ريناد ابتسمت وطالعت برانيا:انا من زمان كنت متقبلتك بس فيه ناس زمان كانوا ما يدانونك بعيشة الله ههههههههههههههههههههههههه ههه صح؟
انحرجت رانيا وبان على وجهها وضربت ريناد على رجلها
رانيا:شيهانه انا مره اسفه على اللي سويته فيك قبل بس والله كل اللي سويته من حرتي عشان انا بصراحه كنت وما زلت احب نجود الله يرحمها بس اللحين فيه وحده ثانيه دخلت قلوب كل اللي بالبيت بوقت قياسي
شيهانه:مشكوره حبيبتي وما له داعي تتاسفين انا اللحين مستانسه بالحيل فيكم وما ابي أي شي يبعدنا عن بعض ونظل كذا طول العمر خوات للابد
رانيا :اوعدك يا قلبي
وحضنتها لانها كانت جالسه جنبها
ريناد وهي تبعدهم عن بعض ::خلصتوا الفلم الهندي والا باقي مشهد
ضحكت شيهانه وانزلوا للصالون



وصلت شيهانه ورانيا وريناد للبيت الساعه 8 عشاء بعد ما عملت شيهانه مكياج وموديل شعر وكمان رانيا اما ريناد فما شوت شي غير انها سشورت شعرها القصير مره اللي اساسا ما يحتاج سشوار من نعومته
المهم رجعوا البيت وطلعت شيهانه وريناد لجناح شيهانه اما رانيا توجهت لجناحها عشان تلبس الفستان
المهم لبست شيهانه بعد ما طلعت ريناد من عندها فستانها الاحمر الخوقاق كان مجسم على جسمها وخصرها بالذات


ورانيا لبست فستانها الاخضر اللي طلعت فيه كانها ملاك
اما ريناد لبست طقم رصاصي من جورج ارماني مع تيشيرت من تحته احمر واصرت على هاللون عشان تصير هي وشيهانه مثل بعض خخخخخخخ مصرقعه
صارت الساعه 9 ونص وجات المطربه موضي اللي بتحيي الحفل واللي كان من اكبر المعارضين لتواجدها بهالحفله هي ريناد اللي كانت تبي تجيب شيرين عبد الوهاب بس امها رفضت وقالت انها ما تفهم شي من صوتها وان ريناد اذا كانت تبيها تعرس وتجيبها على عرسها ههههههههههههه مما عصب ريناد بقوه وقالت انا ما راح
اتزوج لو اموت (بنشوف يا رنوده)
رجع رائد القصر مع عمه المصرقع بندر وخالد ولد عمه اللي عاندوه وما رجعوه الا اللحين لانه كان يبي يرجع بدري عشان ياخذ شور ويلبس ويستقبل الناس بدري
وصل الساعه 9 ونص مع موضي هههههههههههههههههههه
وطلع على طول لجناحه ودخل

كانت شيشو جالسه بغرفة النوم على السرير من ناحية السريرالثانيه اول ما دخل رائد الجناح كان مستعجل بالحيل دخل الغرفه وكان الضوء بالغرفه خافت مره والسرير كله مغطى بالستاره الحمراء والذهبيه الفخمه
عشان كذا ما شافها كان يحسب ان السرير فاضي والجناح كله فاضي ودخل غرفة التبديل اخذ روب الحمام وخرج وتوجه للحمام وبدا ياخذ شور سريع طبعا شيشو شافته بس هو ما شافها قامت من السرير وجلست على الكنفه اللي كانت عند اخر السرير
واول ما سمعت صوت الدوش وقف بدت ضربات قلبها تعلى وتدق تقولون موضي بقلبها مو بالصاله تحت
خرج رائد واول ما وقعت عينه عليها تجمدت اطرافه وحس الدم تجمع بوجهه وضربات قلبه زادت كان جمالها فتان ظل واقف بمكانه مبهت ولا حتى رمش بعدين رجعت له افكاره انه مو من حقه يقرب منها ويهدم مستقبلها فلف بسرعه ومشى متوجهه لغرفة التبديل لبس ثوب اسود وشماغ وطلع وهو يشخص عند المرايه
:مشاء الله وش هالزين يا شيهانه
وقفت شيهانه وابتسمت بخجل ونزلت عيونها للارض وهي تقول :شكرا
ودب بقلبها شوية امل بس رائد قطع كل الامال اللي عندها لما قال لها وهو يتعطر :العفو بس ياليت تلبسين شي يدفيك عشان ما تتعبين علينا وقابل عليها وهو يقول :البسي الفرير اللي شيريته لك من فرنسا شيهانه نكست راسها وقالت:اوكي
رائد :طيب خلاص انا نازل بس انتي ما تبين تنزلين والا عجبتك غرفتك
شيهانه ببرائه:لا بس بصلح مكياجي وبنزل ....(تبي تنبهه على انها حاطه مكياج)
رائد طالع فيها وهو يفتح الباب :لا لا تكفين كفايه اللي هببتيه بوجهك انتي مين اللي سوالك كذا
شيهانه بنفسها(الله ياخذك يا رانيا انتي وريناد انتوا السبب والا انا ما كنت ابي احط هالمكياج)
بدت دموع شيهانه بالهطول اول ما سمعت صوت باب الجناح يقفل بعد ما طلع رائد
ورمت نفسها على السرير وبدت بالبكى
رائد وهو يصلح الكبك بالمصعد (انا وش قلت للبنت ...ليه كذا حطمتها....هي كانت بقمة الجمال ومكياجها حلو وخفيف بس انا ما ادري وش يصير فيني اول ما اشوفها يمكن كذا اسوي فيها عشان ابعدها عني ااااااااااااه يله كل شي اسويه عشان ما تتعلقين فيني يا شيهانه وتتحطمين بعدين انك عايشه مع واحد عقيم)
دخل الديوانيه وبداء ينسى شوي شوي مع مقالب عمه بندر وسوالف خالد
لما تأخرت شيهانه وما نزلت بدت ام رائد تفقدها من كثر سؤال الناس عنها ومشت ام رائد بالصاله الضخمه وهي توزع ابتسامات للمعازيم اللي كانوا كلهم من الطبقه المخمليه وهي تدور بعيونها على بناتها لحد ما شافت ريناد
ونادتها بسرعه قربت منها ريناد وهي لسه تضحك على سالفة البنت اللي كانت تسولف معاها
ريناد:عساه خير يمه نعم وش تبين
امها وهي تتبسم لوحده من بعيد:قصري حسك اول
ريناد وهي تضحك على حركات امها :اوك اوك تفضلي يمه تكلمي وش كنت تبين فيني
امها :اصعدي فوق لشيهانه شوفي ليه تاخرت ولا تنزلين لحد ما تنزل معك الناس يسالون عنها
ريناد وهي تدور على شيهانه بعيونها وفيها استغراب:ليه شيهانه لحد هاللحين ما انزلت
امها:لا ما بعد انزلت اطلعيلها بسرعه
ريناد وهي تنزل كوب العصير على الطاوله المجاوره لها :اوك اوك طالعه لها بس انتي هدي حالك شوي
ومشت ريناد متوجهه للمصعد ومن المصعد لجناح شيهانه طقت الباب بس ما فيه رد
دخلت وسكرت الباب وراها وراحت للغرفه لقت شيهانه مكبوبه على وجهها على الكنفه وتصيح بصوت مسموع
قربت منها ريناد بهلع :شيهانه بسم الله عليك وش فيك
شيهانه ارتمت بحضن ريناد وظلت تصيح وتقول:ما اقدر استحمل ما اقدر
ريناد:وشهو انتي وش تقولين
شيهانه:تعبت يا ريناد
ريناد:من وش
شيهانه تذكرت ان ما فيه احد يعرف السالفه الا هي ورائد وبس فقالت خل انطم بس واكل تبن
ريناد:تكلمي يا شيهانه
شيهانه:ولا شي خلاص
ريناد:اااااااااه منك بس اللحين خربتي المكياج كله
شيهانه بقهر:احسن خل يخترب
ريناد طالعت فيها وعيونها بتطلع من القهر:اللحين خل انادي لك رانيا تصلح اللي اخترب بعدين نتفاهم بعد الحفله

نزلت ريناد وهي تتافف وتدور على رانيا اللي شافتها من بعيد تسولف مع شوق اللي كانت توها راجعه من الخبر
وعبير بنت عمهم واشرت لها بايدها بحركه عصبيه مما عصب شوق اللي قهرها ان ريناد ما اهتمت فيها ولا حتى سلمت عليها
رانيا :هاه وش فيك معصبه كذا
ريناد:الحماره شيهانه
رانيا :وش فيها
ريناد:قالت لي اميمتي اطلع انادي عليها عشان الناس يسالون عنها طلعت ودخلت الجناح شوي الا الحماره كانت تبكي وخربت المكياج كله
رانيا شهقت وحطت ايدها على صدرها:ليه تبكي
ريناد :ما اعرف اللحين اطلعي صلحي لها مكياجها اللي اخترب بعدين بعد الحفله باستقعد لها لحد ما تقولي وش صاير لها بس اللحين اطلعي لها صلحيها ونزليها قبل امي تعصب
رانيا وهي تتوجه للمصعد/اوك اوك
طلعت رانيا لها واول ما دخلت رانيا
رانيا:الله يهداك يا شيهانه هاللحين تتكسر ايدين هالمسيكينه سوزان بمكياجك وانتي تبكين وتخربين المكياج كله
شيهانه/:اسفه
رانيا:هاللحين خل اضبط لك الميكب بعدين نتفاهم بعدين على سالفة الصياح والنياح
ابتسمت شيهانه من كلام رانيا وقربت رانيا منها وضبطتها ونزلت هي وياها للحفله وكانت حفله ولا اروع والكل
انبهر من جمال شيهانه حتى شوق المغروره
قربت شيهانه من شوق وعبير وريناد :السلام عليكم
شوق ما ردت واكتفت تطالع فيها من فوق لتحت
وعبير :وعليكم السلام كيفك شيهانه ؟
شيهانه بابتسامه:.تيبه كيفك انتي؟
عبير:تمام اش الحلاوه هاذي يا بنت تخبلين
شيهانه:مشكوره حبيبتي
عبير:لا والله ترى اتكلم جد
شوق ما عجبها محور الحديث فقالت لريناد اللي تطالع فيها:رنوده وش رايك باللوك الجديد
كانت صابغه شعرها بالخبر باشقر فاتــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــح
مو هاي لا يت لا اشقر كانه طبيعي وطالع عليها جنان
ريناد وهي تبتسم لها:كل شي عليك حلو يا قمرة 14
شوق:هههههههههههههه مشكوره حبيبتي (قالتها وهي تتطنز على شيهانه)ههههههههههههههه
ريناد قربت منها وقالت لها باذنها:شوق خلاص ترى انا ما ارضى على شيهانه
شوق طالعت فيها وهي رافعه حواجبها باستغراب :ما ترضين عليها وانا ترضين علي هاه


ريناد:شيهانه ما غلطت عليك عشان تقولين هالكلام
شوق لفت وجهها :انا الغلطانه اساسا اخذ رايك باي شي ما يبرد قلبي الا رانيا حبيبتي
ريناد:كذا؟
شوق :ايه كذا
ريناد قامت وهي معصبه:اوكي يا شوقوه(رجعت ريما لعادتها القديمه ههههههههه)
ومشت متوجهه لبنت صاحبة امها اسمها (هلا)
شيهانه تطالع بعبير وشوق تسمع:وش في ريناد
عبير:اا....
قاطعتها شوق وهي توقف:انتي ما لك شغل فاهمه
شيهانه طالعت فيها بصدمه:تكلميني انا
شوق:ايه ايه انتي يا بنت الفقر اكلمك انتي
شيهانه قلبها خلاص ما عاد يستحمل :انتي مو متربيه
شوق اقبلت عليها وضربتها كف وتكلمت وهي تصارخ:ثاني مره ما ترفعين صوتك على اسيادك
جات ريناد من ورى شوق لما انتبهت للموقف ومو بس ريناد اللي انتبهت كل اللي بالقاعه انتبه
قربت ريناد وضربت شوق كف مما صدم الكل واولهم شيهانه اللي وقفت بكى :اذا كنتي زعلانه على احد لاتحطين حرتك بناس ثانيه فاهمه

ولا تتوقعين ان ما فيه احد يدافع عن شيهانه عشانها وحيده لا حبيبتي شيهانه عندي اهم حتى من رانيا
شوق مسكت نفسها ولا نزلت دمعتها:انا الغلطانه جايه هنا من الخبر عشانك
ريناد طالعت فيهامن فوق لتحت بعدين قربت من اذنها :خساره والله
وجات بتمشي بس رجعت وقالت بصوت عالي :طحتي من عيني يا بنت عمي
ومشت ريناد للمصعد تلحق على رانيا وشيهانه اللي طلعوا فوق

شيهانه اول ما دخلت الغرفه ركضت لغرفة التبديل وقفلت الباب وراها وانهارت
دخلت رانيا وراها وظلت تدق الباب وتنادي على شيهانه بس ما كانت تسمع الا صوت صياحها
شوي وما عادت تسمع رانيا أي صوت خافت رانيا وظلت تدق وتحاول تفتح وتنادي عليها
بس ما كان فيه رد
وصلت ريناد ودخلت وشافت رانياا :وين شيهانه
رانيا :دخلت وقفلت على نفسها الباب وكنت انادي عليها واسمع صوتها تصيح بس اللحين ما صرت اسمع صوتها وقربت من ريناد وحظنتها وصارت تبكي :انا خايفه عليها يا ريناد
ضمتها ريناد وقالت:خلاص يا رانيا ناقصتك انا خل نشوف البنت وش صار عليها
وراحت تدق الباب وتنادي ونفس الشي مافيه صوت خافت ريناد وطلعت جوالها من جيب بنطلونها من ورى واتصلت في رائد
رائد وهو ما زال يضحك :هههه هلا ريناد
ريناد:رائد واللي يعافيك ادخل ابيك شوي
رائد:ليه انشاء الله
ريناد:تعال بس اللحين ضروري
رائد:طيب ليه الناس بدو يخرجون اللحين لسه الساعه 1 ونص
ريناد:تعال وبقولك كل شي بسرعه واللي يعافيك
رائد: طيب طيب
وقفل ووقف
بندر :على وين حرمتك تبيك اكيد؟
خالد :ايه ايه اكيد تبيه وهو ما يقدر يرفض طبعا
رائد:اقول اها بس
ضحكوا خالد وبندر عليه ومشى متوجه لداخل القصر


دخل رائد القصر بعد ما مشوا الكل تقريبا لقى امه جالسه بصالة الاستقبال ومعاها عبير وامها وام شوق
اما شوق مشت لقصرهم بعد اللي صار
تنحنح رائد ووقفت عبير وطلعت فوق للبنات
رائد:السلام عليكم
امه :وعليكم السلام واخيرا شرفت
رائد:خير يمه
امه:زوجتك لا بارك الله فيها
ام شوق:لا يا هيا البنت ما سوت شي الغلط كله على شوق وريناد
رائد وهو يجلس:وش صاير
امه :البنات تهاوشوا كانهم بزران قدام الناس
رائد:وشهو ؟
امه:هاذا اللي صار
رائد:وشيهانه وش دخلها بالسالفه
ام عبير:شيهانه وعليه عليها هي اللي انطقت
رائد وهو يوقف:وشهو انطقت منهي الي طاقتها
ام شوق :شوق الله يهداها
رائد:زين زين مشاء الله قالها بحمق الدنيا

ام شوق:والله يا ولدي ما ادري وش صار لهالبنت
رائد:خلاص خالتي بعدين نتفاهم
امه:تتفاهم على وش ترى حتى زوجتك غلطانه دخلت نفسها في شي ما يعنيها
رائد:يمه خلاص قلت بعدين نتفاهم وين البنت اللحين
ام شوق:منهي البنت قالتها بخوف على بنتها
رائد:شيهانه
امه:فوق بجناحكم
توجه رائد للمصعد ومن المصعد للجناح
ودخل وتوجه للغرفه ودخل
لقى ريناد تحاول تفتح الباب بحديده معاها
وعبير تساعدها
ورانيا جالسه على الكنفه تبكي
اول ما شافت رانيا رائد وقفت وركضت له وحضنته وهي تقول:رائد انا خايفه على شيهانه مره
رائد بخوف:ليه هي وش فيها
ريناد اقبلت عليه وهي خايفه وشاف رائد بعيونها هالخوف وخلاص عرف ان الموضوع كبير ما دام ريناد القويه خايفه اكيد صاار فيها شي كايد
ريناد:رائد واللي يعافيك اكسر هالباب شيهانه داخل قافله على عمرها ومو راضيه تفتح ولا ترد علينا
رائد:من متى هالكلام
ريناد وهي تطالع بساعتها:من قبل ساعه
رائد قرب من الباب وبدى يدفه بايده بقوه
بعدين مشى بعيد ورجع له دفه بقوه وانفتح وهاله منظر شيهانه اللي دايخه على الارض
قرب منها رائد ووراه البنات
رائد وهو يطقها بخفيف على خددها:شيهانه شيهانه
بس ما ردت عليه طالع رائد بريناد :روحي جيبي غرشة عطر
مشت ريناد بسرعه وراحت جابت العطر ودخلت هي وامها وام شوق وام عبير كلهم وراها وهم خايفين بالحيل
حط رائد شوية عطر بايده وبعدين شممها شيهانه بس شيهانه ما فاقت
ام شوق بكت من الخوف وهي تقول:الله ياخذك يا شوق
طالع رائد بريناد:روحي جيبي عباتها والبسي عباتك وخذي مفتاح سيارتي وانزلي قربيها عشان نوديها المستشفى
راحت ريناد تنفذ اللي قاله لها رائد وقربت العباه ونزل رائد وهو شايل شيهانه بين ايديه ودخلها بالسياره وانطلق للمستشفى
وصلوا للمستشفى وانزلوا ورائد شايلها ولا هو بداري عن الناس اللي يطالعون فيه ويتهامسون
البنات يقولون يا حظها اللي بين ايديه
والحريم الكبار يقولون تدلع زوجته عليه
والرجال يعيبون عليه ويقولون ليش يشيلها بين ايديه قدام الناس
وهو ولا هو بهامه شي دخل وتوجه للطوارئ ووقف هو وريناد ينتظرون برى الغرفه
خرجت الدكتوره وسالها رائد:وش فيها زوجتي يا دكتوره
الدكتوره السعوديه الكبيره بالسن:زوجتك عندها انهيار عصبي ولازم تظل عندنا منومه لحد ما تتحسن حالتها ولو سمحت ابيك تجي معاي تعبي بيانات معينه وتقولي وش صار لها بالضبط عشان نعرف كيف نعالجها
رائد:انا يا دكتوره ما اعرف شي اختي هاذي تعرف كل شي هي اللي شافت الهوشه كلها
الدكتوره :هوشه كمان بعدين ابتسمت باستهزاء وقالت :تفضلوا معاي للمكتب
راحوا معاها لمكتبها وقالت لها ريناد كل شي صار ولما انتهوا ووقفوا بيطلعون
الدكتوره:انت لازم تروح لها اللحين وتراضيها بيكون لك دور كبير بتحسن حالتها
رائد:اوك اللحين اروح
خرجوا وريناد كانت بتروح مع رائد للغرفه بس رائد رفض وقالها تدق على السواق وترجع القصر
توجه رائد للغرفه ودخل :السلام عليكم
شيهانه:وهي تمسح بقاياا دموعها :وعليكم السلام
رائد قرب منها ورسم على وجهه ابتسامه تجنن:كذا يا شيشو تخوفيني عليك
شيهانه استحت:ما كان قصدي بعدين تهدج صوتها بس .... وصاحت
رائد جلس معاها على السرير ومسك كفها وهاذي اول مره يسويها
رائد:شيهانه ليه الصياح اللحين
شيهانه تصيح وما ردت عليه
رائد:شيهانه
شيهانه لسه تصيح
قرب منها رائد وحظنها وهاللحين بس حست شيهانه بالامان بس بنفس الوقت سكتت من الصياح لانها انصدمت
بعد ما حس رائد بصمتها رفعها عن حضنه وطالع فيها:انا ما ابي اشوف دموعك مره ثانيه ولا ابيك تنهارين مثل اليوم عشان شي تافه كذا
شيهانه ساكته ومنزلها عيونها لحظنها
رفع رائد ايده لوجهها ومسح دموعها
رفعت شيهانه عيونها تطالع فيه باستغراب
ابتسم رائد:شدي حيلك اللحين عشان تطلعين بكره
ترى عرس سامي اخوي اخر الاسبوع
شيهانه رجعت نزلت عيونها لحظنها:انشاء الله
باسها رائد على جبهتها وضمها مره ثانيه بس طول بهالضمه وصار يشم شعرها ويبوسها بخدها وشيهانه ميته
قطع على رائد دخول الممرضه
الممرضه:اسلامو اليكوم
رائد طالع فيها بقهر وطلع وخلا شيهانه وراه ذايــــــــــــــــــــــ ــــبــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــه

</U></I>


morano غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-05-11, 03:18 AM   #16

morano

نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية morano

? العضوٌ??? » 64570
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,631
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » morano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


ظلت شيهانه بالمستشفى وطلع رائد وظل برى لحد الساعه 4 عصربعدها تعب و توجه للقصر واول ما وصل قصرهم توجه على طول لجناحه حتى بدون ما يسلم على احد من اهله اول ما دخل الجناح توجه لغرفته ونزل شماغه وعقاله على السرير ونام لحد اذان العشاء بعدين فز كان احد قرصه لما سمع صوت الاذان وقف وتوجه للحمام وتوضى وصلى ولما انتهى توجه لغرفة التبديل
كان هدفه ياخذ ملابس ويروح ياخذ دش بس ما يدري وش صار له وتوجه لكبت شيهانه وفتحه واول ما فتحه هب عليه خليط من عطورها اللي تجننه والعود الثقيل وما حس على عمره الا وهو يسمع صوت الجناح يدق ورفع راسه عن روبها الابيض الطويل اللي كان يستنشق عبير شيهانه الموجود فيه رجعه لمكانه وقفل الكبت وتوجه لباب الجناح وفتحه وشاف ريناد واقفه
وكانها طفشت من الوقفه
ريناد:لا بالله كان تاخرت شوي عادي ترى انا انتظر هنا عادي
ابتسم رائد مع انه ما له ننفس :وش تبين
ريناد:ابوي يقول تعال العشاء جاهز
رائد:غريبه
ريناد:وش اللي غريبه
رائد:انتي
ريناد:وليه انشاء الله
رائد:ليه طالعه تناديني بنفسك
ريناد:ايه مستغرب ليه ما جات تناديك ناديه مثل كل مره هاه انا والله اني شاكه من زمان فيكم
رائد باستغراب يعيد كلامها:شاكه من زمان فيكم من هم اللي فيكم
ريناد وهي تسند ايدها على الباب الضخم وترفع حاجب:انت وناديه التبن
تحبها صح صح قول صح؟
رائد وهو يطلع ويدف ريناد من كتفها مما اضطرها تعدل من وقفتها:لا غلط يا الخبله
ااااااااااه يا ربي منك ما ادري لمتى بتظلين على هالافكار الغبيه
ومشى وخلها وراه مصدومه وراه بعدين حست على عمرها لما سمعت صوت باب المصعد يقفل ولحقته وهي تقول بصراخ:انا افكاري غبيه يا رئود

نزل رائد وشافهم مجتمعين كلهم على طاولة الطعام الداده حليمه فديت قلبها هي وضحكتها اللي ترد الروح وامه الزعلانه وابوه الجامد بملامحه وسامي اللي شاق الضحكه وهيثم السرحان ورانيا الحزينه
ريناد تصرخ من وراه لانها نازله من الدرج :اللحين انا غبيه يا رئود
فزوا كل اللي على الطاوله من صراخها هالمصرقعه
ابوها:.ريناد وش هالعاده الشينه اللي فيك انتي ما تحترمين احد بهالبيت
ريناد تجلس ولا هامها شي وتقول:تخيل يبه يقول عني انا رنوده حبيبتك افكاري غبيه
عرفت ريناد تمتص غضب ابوها بهالكلمتين
اللي ابتسم وقال:وهوصاز
ريناد:صاز هاه يبه طيب
ضحكوا كل اللي عالطاوله من نرفزة الداده حليمه وهي تشير على ريناد بعصاتها:انتي يا العصلاء كيف تردين على ابوك كذا هاه
ريناد فزت لانها كانت تطالع بابوها وفاجاتها هالعجوز بعصاتها بعدين وقفت ريناد وهي تبوس على راس الداده وتقول بصوتها الخشن:الله يهداك يا دادتي هاللحين انا عصلاءالا انا كلي ملح وقبله
الداده وهي تبعدها عنها:اقول عن التميلح بس وابعدي عني لا اكفخك بهالعصاة
ضحكوا كلهم على ريناد اللي فشلتها الداده ورجعة مكانها:الله يسامحك يا دادتي
حل الصمت والهدوء بعد اخر كلمه قالتها ريناد
انتهوا الجميع من الاكل وتوجهوا من غرفة المعيشه لغرفة العائله اللي كان تصميمها يدنن لايام الشتاء
فيها مدفئه بالنار يعني مو كهربائيه لا هم اللي يشعلون وكانت هاذي الغرفه مقر الداده لانها قعده على الارض وتصميمها غريب شوي ما كانك بقصر يعني كانك بخيمه هههههههههههه حلو الوصف صح


المهم جلست الام والداده والاب بمكان والتؤم والشباب بمكان


رانيا استغلت انشغال ريناد مع هيثم وسامي بلعب البلوت (هههههههههه فديت قلبها رنوده ياناسو عليها)
رانيا :رائد كيف شيهانه
رائد بهمس:طيبه
رانيا:رائد ترى شيهانه مظلومه والله كل شي من تحت راس شوق
رائد يكمل:وريناد
رانيا نزلت راسها :كيف عرفت
رائد:ريناد قالت لي كل شي
رانيا:طيب انا ابي اشوفها حرام عليك اخذت ريناد وما اخذتني
رائد ابتسم:طيب بعد شوي بروح لها وباخذك انتي وريناد لا خلاص يا البيبي
رانيا:رائــــــــــــــــ� �ـد
رائد يقلد على اسلوبها:نــــــــــــــــ� �ــــعم
رانيا:ههههههههههه لامن جد بتاخذني والا ؟
رائد:ايه يلااطلعي جيبي عباتك وانزلي من الباب الخلفي واذا تاخرتي يا ويلك
رانيا:طيب بس اللحين اذا قمت ريناد بتشوفني وبتطلع وراي انت حاول تلهيها
رائد:هههههههههههه طيب بس عجلي عليي

مشت رانيا وهي تجحد ريناد
ريناد اللي انتبهت ورمت الورق على الجنب :على وين؟
رانيا:وانتي وش شغلك
ريناد:انا تؤامك الاكبر
رانيا:وطيب قالتها وهي تتخصر
ريناد:تعالي اجلسي اعلمك البلوت انا وهيثم
هيثم وهو يوقف:لا لا حبيبتي ما اعلم احد انا بروح للشباب
ومشى وهو ياشر بيده للداده بباي عشان ينرفزها لانها تقول له ما تحب هالحركه
وطلع وهو يضحك
طالعت ريناد بسامي اللي فهم النظره :ههههههههههههههههههههههه لا لا انا بعلمها معك ولا ني بطالع ولاني بكلم غاده مانعه المكالمات هاليومين بعدحييي تقول عشان تشتاق لي واشتاق لها ووجه نظره للسماء بنظره حالمه مما نرفز ريناد وقلبت عليه ونست من رانيا اللي توجهت للمصعد وطلعت لجناحها
خرج رائد من القصر وهو يسمع صراخ ريناد على سامي:انت ما تستحي على وجهك رجال طول بعرض شحط على قولة اخواننا المصريين الله يذكرهم بالخير وتقول وتقلده:مانعه هالمكالمات عني بعد هييي هاليومين
سامي ميت ضحك على شكلها واسلوبها ولا رد عليها
انزلت رانيا للسياره واركبت وهي ناويه على رائد بسالفه
وصلوا للمستشفى وانزلت رانيا مع رائد اللي دخلوا بكل سهوله مع ان وقت الزياره منتهي بس ادخلوا نظرا لمكانة رائد الاجتماعيه العاليه
رائد :دخلي انتي وانا بروح للدكتوره اوكي
رانيا:اوك ومشت للغرفه طقت الباب وادخلت

شيهانه كانت توها تخرج من الحمام بمساعدة الممرضه لانها كانت تاخذ شور
شيهانه تفاجات بوجود راانيا لان الممرضه قالت ان وقت الزياره انتهى:اهلين رانيا
قربت منها رانيا وبوستها على خدودها: كيفك شيهانه خوفتيني عليك يا الدبى
ابتسمت شيهانه:ليه تخافين
راحت للسرير وجلست وغطتها الممرضه بعدين قربت وغرزت المغذي بيدها على دخلت رائد اللي شافها وهي تتالم وتغمض عنونها الحلوه بقوه
خرجت الممرضه ودخل رائدوقفل الباب وراه وشيهانه لسه عيونها مغمضه نزلت راسها على المخده وتكلمت وهي مقفله عيونها وتوجه الكلام لرانيا :كيف دادتي حليمه وامي هيا وابوي راشد
رانيا تطالع برائد اللي يقولها تكلمي ولا تبينين اني موجود:تمام
شيهانه:وريناد وسامي وهيثم
رانيا:تمام بخير كلهم وسامي عور راسي كان ما فيه احد بيعرس الا هو
ابتسمت شيهانه وهي ما زالت مقفله عيونها:ورائد؟ قالتها بتعب وحب وصوت ناعم ويدنن
ابتسمت رانيا واسكتت بامر من رائد
لما طولت رانيا وما ردت فتحت شيهانه عيونها بتعب وانصدمت برائد اللي جالس بكنفه جنبها على طول
واول ما شافته رد رائد وههو مبتسم:تمام
ابتسمت شيهانه وعدلت جلستها بحرج
رائد وهو يوقف ويساعدها على الجلوس:ليه ليه ليه خليك على راحتك يعني انا غريب عنك
شيهانه:لا بس عدلتها عشان اشوفكم زين
رائد:اها ورجع جلس
وتكلم:بكره انشاء الله تطلعين انا رحت للدكتوره وقالت لي انو نفسيتك تحسنت جدا ويمديك تطلعين بكره بس اهم شي تنتظمين على الدواء اوك وابتسم
ردت له شيهانه الابتسامه وقالت:اوك
رانيا :طيب لمتى
رائد:وش اللي لمتى
رانيا:تتبسمون لبعض وتسولفون مع بعض وانا كني سيلانيه ما اقرب لكم
رائد::هههههههه طيب وش تبين تقوولين
رانيا انحرجت من اسلوب رائد:ولا شي
ضحكت شيهانه بصوت واطي بس هالضحكه زلزلت كيان رائد وظل يطالع فيها بنظرات احرقتها ولما حس على نفسه وقف وهو يقول :يلا نستاذن هاللحين وبكره امرك ونطلع اوك
شيهانه:اوك
رائد :مع السلامه
رانيا:باي
شيهانه:فمان الله
وطلعوا متوجهين للقصر


بالسياره...
رانيا:رائد بسالك سؤال ممكن
رائد:تفضلي بالسؤال ممكن
رانيا:ههههههههههههههه طيب امممممممم
رائد:ايه ما دام بدينا باامممممممم واننننننن
عارف وش السؤال
رانيا:ههههههههههههه وش السؤال
رائد وهو يقلد صوت رانيا:وراك شي اليوم
رانيا:هههههههه كيف عرفت
رائد:هههههه لان هالسؤال ينعاد عليي بالشهر 100 مره وبنفس الاسلوب ومن نفس الشخص
رانيا:وطيب
رائد:وش المول اللي تبينه
رانيا:أي شي اهم شي اقهر رينادوه
رائد:هههه اعوذ بالله منك
وتوجهوا لمول واشترت رانيا كم فستان بس عشان تقهر ريناد والا هي ما تبيهم ولا هي محتاجه لهم
واطلعوا واتجهوا للقصر ووصلوا

دخلت رانيا وبايده الكيسه وتاشر عليه بالايد الثانيه وتطلع لسانها لريناد اللي وقفت بتهاوشها بس رانيا هربت ودخلت المصعد اللي توه انفتح وطلع منه سامي قفلته وطلعت لجناحها وهربت من ريناد اللي كانت تلحقها بالدرج
رائد طلع لجناحه وهو يضحك على المخفه رانيا وريناد
اول ما دخل توجه للحمام واخذ له شور وخرج وتوجه لغرفة التبديل ولبس بجامه عنابي وخرج للتليفزيون وشغله وجلس عنده وهو ما هو مع المذيع ابد كان يفكر بشيهانه (من اول ما ادخلت هالقصر ما تهنت فيه يوم واحد يا ويلي من عذاب ربي انا ليه اعاملها كذا انا مو قادر اتحمل شكلها ولبسها وحركاتها وكلها تفتني انا ابي قربها بس بنفس الوقت ما ابي اهدم مستقبلها )وقف رائد وقفل التليفزيون وتوجه لغرفته ونام على السرير واخذ دفتره اللي طلعه قبل شوي من مكتبه اللي بالطابق السفلي وكتب وهو يفكر بالكلام اللي قاله لشيهانه اول ايام زواجهم

يا حروفنا الملح...في شفاهنا الحنضل
كان السكوت افضل...ولا الكلام........؟
قلت اللي في قلبي .......................
وخرج الحكي ........ من الحكي وما عاد
اخيامنا طويت .... كافي ندق اوتاد.....
الكلمه ماهي ........................انتصار..
.............. ولا انكسار.......................
................ كانت حقيقه.......................
يوم انقطع حبل الحوار..................
يا حروفنا الحنضل في شفاهنا الملح
زعلوا حبايبنا كان السكوت افضل



للمبدع الشاعر الامير:بدر بن عبد المحسن

ونام رائد وهو مقرر قرار بيفيده وبيفيد شيهانه
نام ينتظر اليوم الجاي عشان يقابل حبيبته

عند هيفاء وفهد من زمان عنهم صح خخخخ .......

هيفاء:حبيبي يله قوم
فهد:هههههه لا ما ابي
هيفاء:اوووووووف طيب ابعد عني ابي اقوم انا
فهد:لا
هيفاء:فهد لا تصير مليق يله ابعد والله مو طايقتك
فهد:افا والله
هيفاء:فهد ابعد
قام فهد عن حظنها واركضت هيفاء للحمام واستفرغت كثير مما افزع فهد
وجاها فهد من وراها وسندها عليه وغسل لها وجهها وخرجها وسندها على السرير: حبيبتي وش فيك
هيفاء:ما ادري احس الدنيا تدور فيني وماني طايقه ريحتة عطرك هذا لازم تغيره
فهد:ههههههههه يا عمري انتي وضمها
بس هيفاء وخرته عنها بقوه
فهد:هههههههههههههههههههه وش فيك يا عمري
هيفاء:مره ريحة عطرك هذا مو حلو
فهد:اغيره على هالخشم بعدين اشر على خشمه
بس تدرين وش فيك
هيفاء وهي ترمش ببراءه:لا وش فيني
فهد:حامل يا قلبي
هيفاء استحت ونزلت راسها لحظنها:لا مو حامل
فهد:الا حامل ههههه والدليل هالدلع اللي تدلعينه علي ههههههه
هيفاء:لا لا مو حامل
فهد:الا واجيب لك دليل ثاني بعد
هيفاء:وش هو دليلك الثاني
فهد:نفس اللي صار لك بحملك الاول صار لك اللحين
ترجيع ودوخه
انفجع فهد من دموع هيفاء اللي نزلت بدون سابق انذار وقرب منها ومسح دموعها :حبيبتي ليه تبكين
هيفاء:ما ابي احمل هاللحين
فهد:ليه يا بعدي
هيفاء:معاذ لسه صغير
وتبكي
حظنها فهد من ورى عشان ما تتقرف من ريحته على قولتها:خلاص يا عمري بلا بكى اللي صار صار وبعدين يمكن ما فيه شي من الاساس بكره نروح انا وانتي المستشفى وتحللين ونشوف يا قلبي بس لا عاد اشوف دموعك مره ثانيه
مسحت هيفاء دموعها وابتسمت وباست فهد على خده وهي تقول:الله لا يحرمني منك حياتي
فهد:ولا منك يا بعد حيي

نروح لمشاري .... وفيصل......

بغرفة مشاري
مشاري(ااااااااااااااااااه يا ويل حالي شوق هاذي مو راضيه تروح عن بالي خلاص ما ابي افكر فيها انا ما رح افكر فيها خلاص انا لازم اكلم اميمتي تشوف لي عروسه بسرعه قبل انجن لازم عالاقل ينشغل تفكيري فيها وانسى من ذال الملاك اوهوووووووو رجعت افكر فيها )سكت شوي بعدين لمعت براسه فكره(انا اذا صحيت الصباح اكلم اميمتي تخطبها لي واريح بالي من هالتفكير ايه ايه بكلم اميمتي وانهي الموضوع)ونام مشاري على هالفكره وهو مستانس حده

اما عند فيصل...
فيصل كان يكلم هيثم:هههههههههههه لا يا شيخ حرام عليك
هيثم:الا والله كلن يقول هالكلام عنك طلعت تدوفر وتخلينا
فيصل:ووش عندي غير الكتب
هيثم:عندك الطلعات والوناسه وعندك هيثم هههههههههههه
فيصل:ههههههههههههه الله يرجك يا شيخ اقول ورى ما تتلايط وتخليني اكمل مذاكره
هيثم:اجل اذا الكلام كذا اسمع صوت القطار وقفل بوجهه
مما اضحك فيصل وموته ضحك بعد

</u></i>






صحى رائد على صوت المؤذن
شال الملحف من فوق ورماه بقوه وفرك عنونه مثل الاطفال ثم وقف وتوجه للحمام وتوضا واخذ شور وطلع صلى للفجر ورجع لجناحه كشخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
بقوه وحس نفسه نشييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي يييييييييييط بالحيل ونزل لسيارته البانوراما وانطلق للمستشفى
اليوم مصيره هو شيهانه
وهالمصير يتعلق بكلمه وحده من شيشو
بالطريق شغل سي دي منت فاهم لعباس ابراهيم وظل يدندن معاه لحد بوابه المستشفى
ي وبحاول اكتب الثاني واللحين تفضلوا....منت فاهم يا اغلى من مر بعيون
عاشقك سلم امره للغرام
شفت فيك العمر يا القلب الحنون
من عرفتك وانا عايش في هيام


انسى هالعالم ولو هم يزعلون
ما عطيت اليوم غيرك اهتمام
عزت عيوني على غيرك تمون
وما عرفت انطق لغيرك بالسلام



وصل رائد للبوابه ظل شوي بالسياره يرتب كلامه وافكاره
ثم نزل وتوجه لبائع الورد وشرى باقه كبييييييييييييييره واخذها معاه كلها ورد جوري احمر وابيض
مشى للمصعد دخل وطلع فيه لجناح شيهانه اول ما فتح ظل شوي واقف مكانه لحد ما بغى يقفل المصعد وقفه بايده وطلع منه وتوجه للجناح ودخل





عند رانيا وريناد
رانيا:ريناد في شي يدور ببالي
ريناد تستهبل:يدور ولا يشقلب ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
رانيا:اقول عن المصاله
ريناد:ههههههههههههههههههه
رانيا:اووووووووووف
ثم وقفت وتوجهت بتطلع من جناح ريناد
بس ريناد مدت ايدها وقفلت الباب وهي تمسك ضحكتها
:خلاص يا بنت الناس ما نمزح معك مره ثانيه بس هدي شوي
رانيا:ما رح ادخل الا لما تقولين انك بتسمعيني بجديه
ريناد:طيب
ومدت ايدها بمعنى تفضلي
طالعت فيها رانيا بنظرة كبرياء ثم مشت مثل عارضات الازياء
في الوقت هذا استهبلت ريناد ونطت على الكنفه تنفضها وتضرب المخدات ببعض
رانيا باستغراب: وش تسوين
ريناد:انفض لك المكان قبل لا توصلين
رانيا عصبتها هالحركه ولفت تبي تمشي
بس مسكتها ريناد وهي تضحك:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
خلاص والله اتوب وما اعيدها
رانيا جلست وهي معصبه :سمعيني
ريناد نطت على سريرها بحركه صبيانه ونامت بسرعه على ظهرها وتمددت عليه :اممممممم
رانيا:احس شيهانه ورائد بينهم شي غريب
ريناد :ما فهمت
رانيا طالعت فيها بعصبيه
ريناد تتكلم:جاريني وجاري غبائي وفهميني
رانيا:امس لما رحت معاهم
قاطعتها ريناد وضحكت رانيا هالمره:لما تمنذلتي ورحتي بالحالك
رانيا:ههههههههههههههههههه� �ههههه والله ماا كان قصدي بس شفتك مندمجه بلعب البلوت فخليتك عاى راحتك
ريناد:على راحتي هاه
كملي بس عشان اتناسى اللي صار
رانيا:احسهم يحبون بعض بس ما فيه شي بينهم
ريناد:ههههههههههههه كيف ما فهمت
رانيا عصبت:غبيه غبيه
يعني قصدي للحين ما ناموا مع بعض فاهمتني
ريناد احمرت خدودها وقالت بعصبيه:قليلة الادب
كيف تتجارئين تتكلمين معاي بهالموضوع
رانيا:ههههههههههههههههههه� �ه والله اسفه نسيت انك مضاده للزواج ههههههههههههههههههه وركضت لبرى ولحقتها ريناد





عند هيفاء وفهد .....بالمستشفى....
هيفاء:حبيبي
فهد وهو جالس جنبها:عيوني
هيفاء:ابي اروح ازور شيهانه لحد ما تطلع نتايج التحاليل
فهد:يلا يا عمري نروح
قاموا بيمشون بس سمعوا
النيرس:هيفاء خالد ال.......
فهد راح عندها وهو معصب لانها قالت اسم زوجته بصوت عالي:بس بس خلاص
النيرس طالعت فيه بنظره وقالت:فين مدام
هيفاء وهي تمسك ضحكتها:نعم انا انا
النيرس:مبروك مدام هامل
هيفاء فتحت عيونها بدلاله انها ما فهمت
فهد وهو مبتسم:هامل هامل ما فهمتي
هيفاء :حامل
فهد وهو لا زال مبتسم:ايه هامل
هيفاء مع ان فيها صيحه بس:هههههههههههههههههههههه هامل
النيرس اعطتهم ذيك النظره ومشت عنهم
التفتوا ببعض وطقوها ضحكه مع بعض
هيفاء وهي لسه تضحك :اجل يلا نروح لشيهانه
فهد:يلا يا هامل ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
وكملوا ضحك ومشوا







بغرفة شيهانه
شيهانه نايمه ومو نايمه
سمعت صوت الباب يفتح حسبت انها اختها هيفاء
لان امها كلمتها تو تقول ان هيفاء بتجيها
ما عدلت جلستها ولا اهتمت بشكلها
شيهانه دخلت لشعيباتها ريحة عطر مألوف لها مره
دخل رائد فغمضت عنونها بسرعه تسوي نفسها نايمه
دخل رائد يمشي شوي شوي عشان ما يزعج شيهانه
نزل الباقه على الطاوله وقرب من شيهانه ونزل ايده يمسك فيها راسها
فتحت شيهانه عنونها لا شعوريا لم حست بايد رائد على جبهتها
كان بنيتها تكمل للنهايه بس ما قدرت
رائد:اوووه ازعجتك ما كان قصدي اسف
ومسك ايدها الثانيه بايده:صباح الخير
شيهانه استحت بالحيل من وضعهم وسحبت ايدها لحظنها:صباح النور
رائد:اليوم زينه اشوفك
شيهانه:ايه
رائد:بعد شوي بطلعك
شيهانه:اوكي

ظلوا بفترة صمت لمده 5 دقائق
رائد:بروح انادي النيرس تساعدك تاخذين شور
ووقف بيروح
شيهانه:لا لا انا اقدر اوقف بلحالي
رائد:اكيد
شيهانه:ايه
وقفت شيهانه وتوجهت للحمام ودخلت وقفلت وتسندت عالباب وهي تحس نفسها مولعه
اخذت الشور ولبست بالحمام وطلعت
اول ما وصلت للسرير جلست عليه وطالعت بالمكان ما لقت رائد
بس سمعت صوته بالغرفه اللي برى :شيهانه اختك جت
طلعت شيهانه وشعرها الغرقان عاى وجهها :هيفاء
ذاب رائد من نعومتها بشكلها وبنطقها لهالاسم:ايه هيفاء
شيهانه:وين راحت
رائد:قلت لها انك تاخذين شور والاحسن انها تجيك بالليل ببيتك
شيهانه مشت بتدخل للغرفه بس رجعت لفت وطالعت برائد اللي كان يصفط اخر قطعه من ملابسها داخل الشنطه
شيهانه مشت عنده وحس عليها هو ولف :وش فيك شيهانه؟
شيهانه :ليه تتعب نفسك رائد
رائد:ما اقدر اخليك ترتبين وانتي تعبانه
شيهانه ابتسمت:لا بس
رائد ابتسم من ابتسامتها: بس وش
شيهانه:ان كنت بقول للنيرس ترتبها
ومشت للغرفه ومشى رائد وراها بعد ما قفل الشنطه
شيهانه تكمل:هي كل يوم ترتب ملابسي وتاخذ اللي يب لها تنظيف وتمشط شعري وتساعدني
وتجلس وهي تكمل بابتسامه:طيبه هالنيرس
ابتسم:بس اليوم انا اللي رتبت شنتطك وبساعدك وبمشط لك شعرك
احمروا خدود شيهانه ونزلت راسها :لا مو لازم انا امشط شعري بنفسي وبساعد نفسي لاني خلاص تشافيت الحمد لله
قرب رائد منها وهو يبتسم:لا يعني لا بمشط شعرك ثم اقولك موضوع مهم
شيهانه طالعت فيه بحرج:وش هالموضوع
رائد :اول وين فرشة الشعر
شيهانه تاشر على الكبت:فوق
راح رائد للكبت وفتحه وطلع الفرشه ورجع لشيهانه وهو يضحك بخبث:يلا اشوف لفي


لفت شيهانه ومسك رائد شعرها الطويل وبدى يمشطه لها وهي مقفله عنونها باحراج
بعد ما خلص كانت بتوقف شيهانه بس هو قال :لحظه اصبري
حست شيهانه من حركت ايده انو يسوي جدايل بشعرها
بعد ما انتهى من عمل الجديله:مشاء الله
وقفت شيهانه بحرج ووقف معاها رائد ودخلها ودخل معاها للحمام ووقفها قدام المرايه:تعرفين هالقمر
ضحكت شيهانه بحرج وحطت ايدها ورى اذنها بحركه طفوليه وطالعت فيه:بس خلاص
رائد:هههههههههههههههههههه� � اقولك تعرفين هالقمر
شيهانه هزت راسها بمعنى ايه ومشت بتروح
بس مسك رائد كفها وقال :ابي اقول لهالقمر شي ضروري وخاص ولازم تعرفه وتقرر بعده
اكتست ملامح شيهانه بالجديه بدال الخجل:وش فيه رائد
رائد:تبين نظل بالحمام
ابتسمت وهزت راسها بلا
رائد وهو مبتسم:اجل تعال معاي واقول لك
راحوا للكنفه واجلسوا سوى جنب بعض
رائد بدى يتوتر واذا توتر هو يقول الكلام بسرعه
رائد:شيهانه انتي زوجتي ولازم تعرفين هالشي وتقرررين هل نستمر او لا
انا صراحه ما كنت ابيك تدرين ابد
بس اللي صار واللي بيصير لازم تعرفينه والا بكون ظلمتك والله ما يرضى بالظلم والا وشرايك
شيهانه:رائد اذا
قاطعها رائد:شيهانه اسمعيني
ومسك يدينها يبي يخليها تصمت
رائد :شيشو اوعديني قبل ما اتكلم تظلين معاي لاني انا انا
ما اقدر اتركك بعد ما
شيهانه تطالع فيه تستحثه يتكلم
رائد:بعد ما حبيتك


شيهانه نزلت دموعها وظلت ساكته ثم قالت:انا مستحيل اتخلى عنك لو مهما يصير
بس انت قول اللي عندك طيحت قلبي

رائد:شيهانه انا
شيهانه :ايه
رائد:انا عقيم
انصدمت شيهانه وكمل رائد:انا عقيم وعشان كذا ما ابي اهدم مستقبلك وانا عقيم
شيهانه غطت فمه بايدها تمنعه عن الكلام:اسكت اسكت وانا اقول كل هالمعامله والكلام اللي تقطه عليي عشان هالشي
رائد:شي.......
قاطعته شيهانه:انا مستحيل اتخلى عنك احبك ومستحيل اتخلى عنك احبك تفهمني وحظنته باقوى ما عندها وهونزلت دموعه ودس وجهه بحظنها كنه طفل

</u></i>


morano غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 10-05-11, 04:01 AM   #17

morano

نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية morano

? العضوٌ??? » 64570
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,631
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » morano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

-------------------------------------------------------------------------------------------------------
الجزء الثلاثون.............


شيهانه هدت شوي ورفعت رائد عن حظنها وشافت بعين رائد دمعه
بس بسرعه مسحها رائد وعدل جلسته وابتسم:ممكن اطلبك طلب
ابتسمت بدورها له:ممكن
رائد وهو ينزل تحت من الكنفه ويجلس على ركبه ويثني الثانيه:ويمد ايده:ممكن اطلب منك الزواج من اول؟
ابتسمت شيهانه وتحولت ابتسامتها لضحكه عاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااليه:
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههه
ضحك رائد:هههههههههههههههههههه� �ههه وش فيك
شيهانه:هههههههههههههههه مج ههههههههههههههههههههههه مجنون
رفع حواجبه رائد باستغراب وضحك :هههههههههه والله وطال لسانك
شيهانه وقفت عنى الضحك ووقف ووقفت معاه وقالت وهي مستحيه:وانا موافقه على طلبك
رائد:متاكده
شيهانه ضربته على كتفه بدلع:يله عاد
رائد:هههههههههههههههههههه اجل نطلع على القصر ونبدا حياتنا الجديده من هناك
شيهانه بدلع جنن رائد:لا انا عندي فكره احسن
رائد وهو مبتسم وكنه مو مصدق:وش هي فكرتك
شيهانه :متى زواج سامي اخوك؟
رائد كانه فهم عليها:بعد يومين
شيهانه ابتسمت
رائد:قصدك نبدا معاهم
هزت شيهانه راسها بالايجاب
رائد ابتسم :ما عندي مانع.بس ابي اشرط شرط ممكن
شيهانه: تفضل
رائد:ابيك تشترين فستان ابيض
ابتسمت شيهانه:ليه؟
رائد:عشان تطلعين عروس
شيهانه:تيب
رائد:يالبى قلبك بس
شيهانه:ههههههههههه
رائد:خلاص حبي البسي عباتك
شيهانه :يله
وقامت لبست عباتها وشال رائد شنتطها واطلعوا على القصر


على الساعه 10 وصلوا القصر
رائد:ادخلي برجلك اليمين
شيهانه:ههههههههههههههههه تيب
ادخلوا ولقوا ريناد ورانيا وسامي وهيثم والداده جالسين بالاستقبال
ريناد نطت اول ما شافت شيهانه:تو ما نور البيت
وحظنتها
شيهانه:ههههههههههه منور باهله
رانيا تدف ريناد :بعدي بعدي خل اسلم
ريناد وهي تمسك شيهانه بعناد:لا انقلعي
رائد:اقوووووول
ريناد:هههههههههههه قول وش ما سكك
رائد:ابعدي ابعدي عن زوجتي
ريناد:لا ومسكتها اكثر وشيهانه:ههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
بالاخير تنحت شوي ريناد وقربت رانيا سلمت عليها وسامي وهيثم طبعا بس تحمدوا لها بالسلامه من بعيد
وبالاخير الداده اللي سلمت عليها وظلت تسب بشوق وريناد
ريناد:اوووووووووووووهوووو� �و علينا
الداده:وش فيك مو عاجبك كلامي
ريناد:خلاص يا دادتي انتهى الموضوع ادري اني غلطانه خلاص
الداده تكلم شيهانه:هالعصلا لا تكلمينها مرة ثانيه
شيهانه:هههههههههههه حرام عليك دادتي
رائد:حتى انا ما ابيك تكلمينها قالها بمزح
بس ريناد ازعلت وصدت بوجهها عنهم
شيهانه:خلاص لما رائد يقول شي انا لازم انفذه
كانت ريناد حساسه جدا بالرغم انها تسوي العكس
وقفت ريناد بسرعه ومشت ولا وجهت لهم كلام توجهت للمصعد واطلعت
ولا سمعت ولا لاي احد فيهم لانهم نادوها نادوها بس ما اسمعت
قام سامي وطلع وراها
شيهانه:ليه تزعلها رائد
رائد:ما قلنا شي كنا نمزح معاها
الداده:تستاهل هالعصلا عشان ما تكلم هذيك الماصخه شوقوه مرة ثانيه
شيهانه:هههههههههههههههههه� �
رائد:هههههههههههههههههه انا بطلع اراضيها
شيهانه بتجلسين هنا ولا تطلعين جناحك
شيهانه:لا بطلع ارتاح
رائد:اوك يلا
عن اذنك يمه حليمه
الداده:الله يحفضكم حبيبي



اطلعوا رائد وشيهانه فوق وراحت شيهانه للجناح اما رائد دخل جناح ريناد بس سمع صراخ سامي عليها
واستغرب
ظل واقف مكانه شوي
سامي:انا كم مره اقول لك اللي تسونيه غلط
ريناد وهي واصله:مالك شغل
سامي:والله العظيم شوفيني احلف يا ريناد لو ما تركتي هالشي الخايس لاعلم رائد فيك تسمعيني
ريناد:ما تقدر
سامي:لا تعصبيني يا ريناد اذا انا وانا رجال ما ادخن انتي ليش تسوين هالحركات
الظاهر مدلعينك كثير
اول ما سمع رائد هالكلام فار دمه ودخل بخطوات سريعه وقويه للغرفه مما فجع سامي وريناد
ونزلت ريناد السقاره من ايدها بس ظلت بايدها من الصدمه
قرب رائد منها وهو معصب:وش هذا ويأشر بايده على السقاره بصدمه
ريناد رجعت على ورى بخوف:لا تعصب رائد
سامي :استهد بالله رائد
رائد قرب منها بسرعه ومسكها من شعرها :حيوانه كلبه وضربها كف على وجهها
ريناد صرخت بس ما صاحت
سامي قرب يفك رائد:استهد بالله رائد
رائد دفه بعيد:ابعد انت يا الرخمه
ورجع مسك ريناد :تدخنين يا الحيوانه
ريناد تصرخ:بفهمك بفهمك بس شوي شوي اااااااااااااااااااه رائــــــــــــــــــــــ ـــــــــد
رائد:وش تفهميني يا الكلبه يا الحقيره وش تفــــــــــــــــــهميني
من صراخهم جات شيهانه من جناحها ورانيا من جناحهاوهيثم والداده ما تقدر تطلع فوق وهيا وراشد كانوا طالعين
شيهانه اول ما شافت المشهد ارتعبت وصرخت رانيا:رائــــــــــــــد حرام عليك وش فيك عليها
طالع رائد ورماها على الكرسي واخيرا انزلت دموع ريناد المستحيله وصاحت صياح يقطع القلب
قربت رانيا من ريناد واحظنتها وظلت تبكي معاها
سامي طلع زعلان من كلام رائد مع ان سامي هو الصح لانه كان يبي يتفاهم بهدوء
وهيثم وشيهانه مصدومين من الموقف
رائد:يلا على جناحك
شيهانه طالعت فيه مصدومه
رائد بصراخ:تسمــــــــــــــــ� �ــــــعيني
شيهانه ارتعبت وراحت تركض لجناحها وهي تبكي
هيثم:وش صاير
رائد:اختك المؤدبه بنت العايله المعروفه تدخن الحقيره
هيثم انصدم ان رائد عرف لانه هو عارف من اول
رائد:وش رايك والا لا تكون تعرف انت بعد من اول مثل اخوك الرخمه
هيثم:كل شي ينحل بالهدوء يا رائد مو بالطق
رائد :يلا كلكم تطلعون وبحبس هالكلبه هنا
ومصروفك ما رح تاخذينه يا الحيوانه
وتطلعين اللحين كل الباكيتات فاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااهمه
ريناد تصيح وتحضن رانياوتترجاها
رانيا قامت ومسكت ايدين رائد تترجاه وهي تبكي:الله يخليك خلني اتفاهم معاها انا شوي شوي واوعدك اقنعها
رائد :لا والله تقنعينها غصب عليها مو بكيفها
بس عشان خاطرك انتي برضى
قبل العصر توصلني الباكيتات والا العلم بيوصل راشد بن ........ال ....... فاهمه
رانيا: اوك اوك
وطلع رائد لجناحه وهيثم نزل للداده


morano غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 10-05-11, 04:05 AM   #18

morano

نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية morano

? العضوٌ??? » 64570
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,631
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » morano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الواحد والثلاثون
.................................................. ........
.................................................. ........
دخل رائد جناحه وسمع شيهانه تصيح بصوت عالي
دخل غرفتهم ما لقاها
راح للغرفه الثانيه لقاها راميه نفسها على السرير وتصيح ودافنه وجهها بالمخده

رائد قرب منها بسرعه وجلس معها على السرير
بس هي فزت بسرعه وراحت وقفت عند اخر السرير
رائد:وش فيك شيهانه ليه تصيحين
شيهانه:ليه تطقها ليه؟وكملت صياح
رائد:شيهانه حبيبتي هدي انا ما طقيتها الا لانها سوت شي كبير
شيهانهتصيح
قرب رائد منها وحظنها من ورى :اششششششش خلاص بس هدي شوي خل اعرف اتفاهم معك
ولا زالت مستمره بالصياح
رائد:حبيبتي ريناد تدخن
عشان كذا طقيتها
انصدمت شيهانه عن الصياح وبعدت ايده عنها ولفت عليه:انت وش تقول
رائد:عارف انك مو مصدقه
حتى انا مو مصدق وانا شايفها بعيني
شيهانه رجعت تصيح وحظنت رائد:لا مستحيل
رائد:بس هدي يا قلبي
ما قدرت شيهانه توقف بكى ودفنت راسها بصدر رائد
رائد:حبيبتي بس خلاص
بس لما شاف انو منها فايده نزل ايده لتحت وشالها واهي ما عارضت
وتوجهوا للسرير
نومها عليه ونام جنبها وحظنها وهي ظلت تصيح لحد ما هدت ونامت
ولما حس رائد بهدوئها شالها من حظنه ووقف رايح جناح ريناد

لما خرجوا من جناح ريناد
صاحت ريناد بقوه واهي بحضن اختها
رانيا:ريناد لا تصيحين انتي دايم كنتي قدوتي وكنت افتخر بقوتك لا تخليني اضعف لاتصيحين
ريناد ما ردت وظلت تصيح وتدفن راسها بحضن اختها
رانيا :خلاص ريناد يكفي
ريناد بعدت عن حظنها ودفنت وجهها بمخدتها وقالت بصوت مخنوق:كل الباكيتات عنك بالدرج تعرفين مكانها اخذيها كلها مع اني عارفه اني بتعب اذا خليتها بس كل ولا وصاحت مره ثانيه بعدين كملت
كله ولا يزعل رائد عليي
رانيا صاحت
وقامت فتحت الدرج واخذت السقاير
ورجعت جلست بس فاجاه رد ريناد:اطلعي برى رانيا واقفلي الليت والباب
رانيا:لا ما اقدر اخليك
عصبت ريناد:قلت لك اطلعي
خافت رانيا من صوتها المتهدج الخشن:اوكي تيب
وطلعت رانيا وظلت ريناد تصيح بالحالها بالغرفه


morano غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 10-05-11, 04:15 AM   #19

morano

نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية morano

? العضوٌ??? » 64570
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,631
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » morano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

دخل رائد جناح ريناد لقاها نايمه على سريرها ودموعها بعيونها لسه ما جفت والغطا مو عليها
رائد قرب منها وحاول يقوي قلبيه وما يرحمها الا لما تتسنع:ريناد
ريناد خافت وفزت مفجوعه :نعم والله ما ادخن خلاص
رائد:وين السقاير
ريناد:اخذتها رانيا
رائد:ايه خلاص لا اشوفك الليله لا على عشاء ولا حتى تسهرين معانا فاهمه
ريناد لمعت بعينها دمعه ونزلت راسها
رائد:والسايق قلت له ما يجيب لك شي الا اذاقالي اول
يعنمي لا تحاولينم ترسلينه من دون علمي لانه بيقول لي بيقول
فاهمه
ريناد صاحت بصوت عالي ودفنت وجهها بالمخده
رائد كان بيضعف ويروح لدلوعته حبيبته رنودته اللي يعتمد عليها بكل شي
بس لا لازم يحسسها بغلطها(نفسي احد يمنعني انا ويحسسني بغلطتي)
طلع رائد من جناحها وصفق بالباب وراه
نزل تحت لقى الداده نايمه قدام التليفزيون
وهيثم يحوس بجواله
وسامي مو موجود
والاب والام مو فيه بعد
ورانيا باين على وجهها الصياح وسرحانه
سلم بصوت عالي عشان ينبه الموجودين:السلام عليكم ردوا عليه وضحكوا على الداده اللي فزت وظلت تدعي عليه
رائد وهو يحب راسها ويبتسم:الله يهديك يا يمه وش فيك
الداده:انت منت صاحي ليه تصحي الناس من نومهم
رائد:ههههههههههههه والله ما دريت اني بفزعك
الداده:وخر عني بس ما ابي الا سامي وينهو سامي حبيبي
رائد :فين سامي
طالعت فيه رانيا بنظره ووقفت وتوجهت للمصعد
هيثم استغل انشغال الداده بالتلفيزيون
هيثم يتكلم بهمس:زعلان
رائد:ادري
هيثم:يقول ما رح يرجع راح لمشاري اخو زوجتك
رائد:بروح اجيبه هاللحين والله تندمت
هيثم:حرام عليك كسرت خاطره وعرسه بعد بكره
رائد:انا رايح له هاللحين
ووقف وتوجه لبيت خالد بن ..... ال.....


morano غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 10-05-11, 04:18 AM   #20

morano

نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية morano

? العضوٌ??? » 64570
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,631
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » morano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الثاني والثلاثون........الجزء الاول
وصل رائد لبيت ابو مشاري ونزل من سيارته وتوجه للجرس وهو يبتسم لاطفال يلعبون بالشارع كرة قدم
انتظر شوي ثم جاه صوت ام مشاري:من بالباب؟
ابتسم رائد:انا يا خالتي رائد
ام مشاري :يا هلا والله يا وليدي دقايق وافتح الباب
انتظر شوي ثم شاف فيصل يفتح الباب ويتقدم منه ويسلم عليه:هلا والله ابو راشد شلونك عساك بخير؟
رائد:الله يسلمك ويبقيك شلونك انت ؟شلون خالتي ومشاري؟
فيصل:والله كلهم بخير امي تتوجع من رجليها كل شوي شكلها تتدلع عليي عشاني وحيدها اللحين ههههههههههههههههههه
رائد:ههههههههههههههههههه انت ومشاري
فيصل:ههههه لا مشاري مشى امس نجران انتهت اجازته
رائد انصدم:ومشاري؟
فيصل:هههههههههههههه الله يرجه اخوك هذا صمم يروح نجران مع مشاري
قلناله عرسك بعد يومين قال لا ابي اتمشى هههههههههه يتمشى هاللحين هههههههههههه
رائد ضحك مجامله لفيصل:ههههههههههههههههههه
طيب ناد لي خالتي اسلم عليها وامشي
فيصل:دقايق
جت خالته سلمت عليه وطفشته من سؤالها على شيهانه وتوصياتها عليها
خرج رائد من البيت وركب سيارته واتصل في هيثم
رائد:تخيل وش صار
هيثم:وشو بعد؟
رائد:سافر مع مشاري نجران
هيثم صرخ بصدمه وضرب جبهته بقوه:لا مستحيل
رائد:جهز الجيب بجيك اللحين ونمشي انا وانت لنجران بسرعه
هيثم:اوك
وقفل وشغل سيارته وتحرك للقصر
ووصل ونزل لقى هيثم طلع الجيب ركبوا اثنيناتهم ومشوا بعد ما اتصل هيثم على رانيا بلغها انهم مشغولين الليله وقالها تبلغ شيهانه


الجزء الثاني...
واخيرا وصلوا رائد وهيثم نجران واتصل هيثم في مشاري وقاله يبلغه فين يسكن
وصلوا للشقق اللي يسكنها مشاري وانزلوا وطقوا الباب واستقبلهم مشاري ودخلهم غرفه صغيره جنب غرفة النوم
وقال لهم ان سامي نايم بغرفته
قام رائد ودخل لسامي وولع النور
سامي:اووووووف مشاري اطف النور
رائد:سامي قم ابيك شوي
فز سامي اول ما سمع صوت اخوه الجهوري
سامي:رائد!
رائد:ايه رائد
سامي:وش جايبك هنا
قرب رائد منه ومد ايده له
مد سامي ايده له فسحبه رائد بحركه اتوماتيكيه ناحيته وصار واقف
:جيت اتأسف من عريسنا واتمشى معاه شوي ممكن
سامي:هههههههههههههههههههه� �ههه ممكن وما ابيك تتاسق مني انت اخوي الكبير وكلامك على عيني وراسي ومستحيل ازعل منك
رائد:تسلم حبيبي وقرب منه وضمه له بعدها اطلعوا برى لهيثم ومشاري
رائد:انا ابي اظل مع سامي هنا نتمشى يومين ممكن تستقبلني مشاري والا مو فاضي لخششنا
مشاري:ههههههههههههههههه لا لا حياكم الله جميع بس ترى يمكن انا بعد اسبوعين اسلم الشقه
رائدد:ليه
مشاري وهو يبتسم:انقلوني للرياض ابشرك
سامي:مبروك الف مبروك
رائد:مبروك ابو خالد
مشاري:الله يبارك باعماركم يا رب
هيثم:انت صاحي؟
رائد:ههههههههه ايه ما تشوف اعيوني
هيثم:مشاري كيف يظلون ليوم العرس هنا
مشاري:هههههههههههههههههه ما ادري والله
رائد:وانت بتظل معانا
هيثم:لا انا بمشي هاللحين الرياض
رائد:اقعد هاللحين وباكر كلنا بنمشي بالليل
كنت امزح قبل شوي
هيثم:المفروض نمشي هاللحين بس ما يلا هذا ولا ذاك
وظلوا الشباب طول الليل سهرانين سوالف واسترجاع ذكريات ووناسه وضحك


morano غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:16 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.