آخر 10 مشاركات
رواية أحببت فارسة أكاريا (الكاتـب : الفارس الأحمر - )           »          145 - وشم الجمر - ساره كرايفن - أحلام القديمة ( كتابة / كاملة ) (الكاتـب : فرح - )           »          [تحميل] انتَ غرامي وجنوني للكاتبه : @@الجوري-22@@(جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          راسين في الحلال .. كوميديا رومانسية *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : منال سالم - )           »          411 - سارقة القلوب - جاكلين بيرد (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          298 - هروب إلي النسيان - مارغريت واي (الكاتـب : عنووود - )           »          18- الدوامة - شارلوت لامب (الكاتـب : فرح - )           »          روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          الغرق فى القرآن (الكاتـب : الحكم لله - )           »          دَوَاعِي أَمْنِيَّة .. مُشَدَّدَة *مكتملة* ( كوميديا رومانسية ) (الكاتـب : منال سالم - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-05-11, 04:23 AM   #21

morano

نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية morano

? العضوٌ??? » 64570
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,631
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » morano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء الثالث.......
صارت الساعه 2الظهرونسوا الشباب ما يطمنون رانيا وشيهانه اللي ينتظرونهم
شيهانه مرتبكه وخايفه وشوي وتصيح:رانيا فينهم
رانيا:ما ادري طلع اهو وهيثم بالجيب وقالوا بنرجع 12 الظهر بس ما ادري وينهم
شيهانه:انا بديت اخاف
رانيا:المشكله اتصل فيهم ما يردون
شيهانه دق قلبها :لازم يردون لازم
رانيا:اتصلي انتي يمكن يرد عليك رائد
شيهانه :اوك
وطلعت جوالها من جيب بنطلونها:واتصلت
رانيا :ردواا
شيهانه:اصبري
رانيا:يلا بسرعه
شيهانه:يااااااااااااا الــــــــــــــــــــــل ـــــــــــــــــــــــــ ـــه عليك يا رانيا قلت اصبري لا توتريني كذا
بس رائد مت رد لانه كان بسابع نومه هو والشباب
حتى غاده اتصلت بسامي كانت تبي منه شغله ضروريه بس ما رد
اتصلت شيهانه مره ثانيه وانتبه مشاري من النوم على صوت الجوال
وقف بيصي الشباب ويشوف الجوال
طل عليه لقى اسم اخته منور الشاشه
مشاري:رائد رائد
رائد:اممممممم وش تبي
مشاري:شيهانه اتصلت فيك
صحى رائد بسرعه:مين
مشاري :شيهانه
ارجع اتصل فيها يا اخي يمكن تبي شي ضروري منك
اخذ رائد جواله من ايد مشاري وطلع مشاري وقفل الباب وراه والشباب الباقين صحوا واطلعوا بعد
شيهانه:ما يرد رانيا انا خايفه عليه
رانيا:لا تخوفيني
شيهانه شافت جوالها يدق فرمته جنبها على الكنفه وقالت:رانيا هذا رقم رائد
رانيا:يلا ردي
شيهانه:لا ما اقدر ردي انتي اخاف يكون حصل له شي لا سمح الله ويبشروني بشي مو زبن ردي انتي
اخذت رانيا جوالها وردت على اخر رنه:الو
رائد:هلا شيهانه
رانيا:انا رانيا رائد كيفك فيك شي
رائد:لا الحمد لله ليه؟
رانيا:خوفتونا عليكم شيهانه بتومت منالخوف عليك هنا
ابتسم رائد(يا لبى اللي يخافون بس):خايفه عليي ما فيني شي انا برجع بالليل انشائ الله
رانيا:اكيد
رائد:ايه اكيد
بس وين زوجتي عن جوالها ليه ما ردت
رانيا:كانت خايفه يبلغونها بشي مو حلو عنك
رائد:ههههههههههههههههه يا لبهم بس وينهي فيه هاللحين
رانيا:ههههههه هنا
رائد:عطيني هي وانقلعي عنا ابي احكي معاها كم شغله عيب عليك تسمعينها
رانيا:ههههههههههههههه انت تامر امر
يلا باي
رائد:فمان الله



الجزء الرابع:................
شيهانه:الو
رائد:كيفك شيهونتي
ولع وجه شيهانه وطلت تحوس بالمفرش اللي عندها:تمام
رائد:دوم حبيبتي
شيهانه ساكته
رائد:تقول لي رانيا انك كنتي خايفه عليي
شيهانه بهمس:ايه انت ما كنت ترد يحقلي اخاف
رائد:هههههههههههه فديت اللي يخافون انا
رائد:شيهانه
شيهانه:هلا
رائد:اشتقتيلي
شيهانه صمـــــــــــــــــــــــ ـت
رائد:يلا قولي لا تستحين
شيهانه ساااااكته
رائد:هههههه تستحين
عادي حبيبتي عبري عن شعورك انا ززوجك حبيبتي
شيهانه بهمس:ما بعد صرت
رائد:ههههههههههههههههههه اجل كذا
يعني افهم من كلامك انك ما اشتقتي لي
شيهانه:لا اشتقت لك
رائد:هههههههههههههههههه فديتـــــــــــــــــــهم انا بس
رائد:طيب نشوف بعد يومين انا وياك بغرفه وحده نشوف كيف تهربين مني
جننتيني من اول ما تزوجتك وانتي تفتنيني
شيهانه ولع وجهها ولا قدرت ترد
رائد:حبيبتي انا ما بعد حطيت ختمي على شفايفك صح
هههههههههههههههههههههه
شيهانه بهمس وتحس جسمها نار:خلاص رائد
رائد:ههههههههههههههههه خلاص خلاص ما دام حبيبتي قالت لي خلاص اجل خلاص
شيهونتي انا بجيكم بالليل اوك لا تخافين عليي ولا تحاتين
شيهانه:توصل بالسلامه انشاء الله
رائد:فمان الله
شيهانه:فمان الكريم
شيهانه:لحظه رائد
رائد:لبيه يا عيون رائد
شيهانه:كل ساعه اتصل وطمني عليك اوكي
رائد:هههههههههههه غالي والطلب رخيص انت تامرين امر
هاه حبيبتي تبين شي
شيهانه:لا سلامتك
رائد:يسلم قلبك
فمان الله
شيهانه:فمان الله
وقفلوا وكل واحد هايم بالثاني


morano غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-05-11, 03:57 PM   #22

morano

نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية morano

? العضوٌ??? » 64570
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,631
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » morano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الثالث والثلاثون.....
الجزء الاول.......
شيهانه قفلت من رائد وضمت الجوال لصدرها وعيونها بالسما دخلت رانيا
رانيا:يا عيني يا عيني
شيهانه عدلت جلستها:على ايش
رانيا تجلس:سرحانه وهيمانه
شيهانه ابتسمت
رانيا:قولي وش قالك عشان تظلين سرحانه فيه كذا
شيهانه:لا ما راح اقولك
رانيا:ههههههههههههههه اخوي نذل
شيهانه سحبت رانيا من ايدها :يلا يلا عن الكلام الزايد خل نروح لريناد نطلعها من هالجو اللي هي فيه
العرس بكره لازم تفرفش
رانيا تحمست :يلا
واطلعوا لجناح ريناد
دخلت شيهانه وهي تحب رجولها ورانيا تسوي مثلها وتبتسم
شيهانه دخلت الغرفه وقربت من السرير والنور مطفي :ريناد
ريناد:اطلعي شيهانه ما ابي اشوف احد
ردت عليها رانيا اللي ولعت النور :لا بتشوفينا ونسولف معك غصب عنك
ريناد ساكته
شيهانه تسحب الغطا عن ريناد:يلا ريناد والله اشتقت لك يلا
ريناد ما ردت بس كحت كحه طويله
شيهانه قالت لرانيا تجيب كاس مويه
شالت ريناد الغطا عنها وغطت عيونها بايدها تمنع النور يدخل لها شربت شوي
وشيهانه ورانيا مصدومين من شكلها
شيهانه وهي ترجع الكاس على الكومدينا
:ريناد ليه عيونك كذا؟
رانيا هزت راسها بحركه طفوليه تؤيد كلام شيهانه
ريناد وهي ترجع راسها على المخده وتكح :يعني
يعني ما تدرون
شيهانه:لا والله ما اعرف
ريناد:عشان السقاير اللي اخذها زوجك
انا كنت ادخن باليوم باكتين على الاقل
شيهانه ورانيا يطالعون فيها
رانيا:انا اعرف فين رائد خبى السقاير
بروح اخذ وحده لك
ووقفت بتمشي
بس ريناد قالت:لا رانيا انتي ما تعرفين يعني
أي شي يمنعني عنه رائد ما ارجع له حتى لو اموت
انا كذا من زمان والا نسيتي
رانيا لمعت بعينها دمعه:ريناد انا خايفه عليك بس وحده كل يوم لحد ما تملين منها بالتدريج يعني
صدت ريناد بوجهها :قلت لك لا يعني لا لو اموت فاهمه لو اموت
شيهانه حست بغصه :ريناد
سكتوا كلهم
بس فأجاه رانيا صاحت بصوت عالي وارتمت بحضن ريناد
:ريناد حبيبتي انا تؤمك ما ابيك تتاذين الله يخليك عشان خاطري
ريناد:خاطرك على عيني وراسي
بس اسفه رانيا انا ما اكسر كلمة رائد هو اللي رباني رائد اللي رباني وانا ما اكسر كلمته لو على ع موتي
شيهانه لمعت براسها فكره:طيب ولو اقولكم شي بيصيرليله بكره مهم جدا
بترجعين علاقل تنزلين معانا تحت يا ريناد
ريناد سكتت
رانيا وهي لسه بحضن اختها وريناد تمسح على شعرها :يلا ريناد قولي ايه بتنزليت تحت
عشان تقول هي من الصباح ذالتني
ريناد ابتسمت:اوكي بنزل
نطت رانيا بفرح:يلا قولي
شيهانه ولع وجهها :انا يعني تعرفون يعني
ريناد رجعت لطبيعتها :ايه بسرعه
شيهانه:انا اول قلت لكم ان رائد ما ما
ريناد":ايه
شيهانه:انا وهو تصالحنا و
رانيا:ايه وش صار
صار شي
شيهانه:لا انا افقت معاه نبداء انا وهو مع غاده وسامي بنفس الليله يعني
ريناد قاطعتها:يعني بكره بيصير علوم
نطت شيهانه معهم على السرير وضربت ريناد على كتفها وخبت وجهها بايدها :خلاص ريناد لا تخلوني اندم عشان قلت لكم
ريناد وقفت على السرير ثم نطت تحت ولفت لرانيا وشيهانه اللي صاروا جالسين على السرير:اجل بما ان السالفه كذا الليله نفتر فيك اسواق الرياض كلها وصالوناتها وكل شي
شيهانه ضحكت ورانيا وقفت وسوت مثل حركة ريناد بس ما ضبطت نطتها فطاحت على الارض بس ساعدتها ريناد توقف وهي تضحك:اااا حتى انا مؤيده فكرتك
ريناد:احس انك نسيتي الفكره من هالقفزه الهائله
هههههههههههههههه
واخيرا قدرت شيهانه الحلوه تطلع ريناد من اللي فيه
بس يا ترى ريناد وش بيصير فيها مت تركها للسقاير





morano غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-05-11, 03:59 PM   #23

morano

نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية morano

? العضوٌ??? » 64570
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,631
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » morano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجزء الثاني:
رائد:هاللحين هذا غداء الحمد لله بس الله يكرم النعمه
سامي:أي والله
هيثم:اشوف طباخي مو عاجبكم
مشاري:ههههههههههههههههههه� �ههههه شكلك تحفه بالهمريله هههههههههههههه
رائد:هههههههه أي والله
هيثم فصخ المريله بعصبيه:انا الغلطان اللي قاعد اطبخ لكم
يلا اطفحوا بسرعه خل نرجع الرياض
سامي:أي والله عرسي بكره بسرعه اطفحوا
مشاري:طيب بنطفح يا المشفوح
رائد:أي والله
سامي:وانت علقت أي والله أي والله
يعني انت اللي مو مشفوح تزوجت حرمتين
رائد:أي والله هههههههههههههههههههههه
مشاري:ههههههههههههههههه
هيثم:انا بروح اتمشى شوي
يلا باي
مشاري :لحظه هيثم كلا بنروح معاك
سامي:ايه ايه
وقاموا كلهم غسلوا ورتبوا الشقه
وانزلوا تمشوا شوي بارجاء نجران ثم رجعوا الرياض


الجزء الثالث.......
رائد:والله ما ادري وش فيني احس اني تعبان
سامي:كلنا تعبانين من هالطريق
هيثم وهو مركز مع الطريق:الله يجازي اللي كان السبب
مشاري:هههههه حرام لا تدعي عليه هذا عريسنا
سامي:لا تكذبون ما استانستوا
هيثم:ايه مرره تونسنا
رائد:لا تونسنا من جد
هيثم:اقول اها بس
تكلموا شوي بمواضيع متفرقه ثم شغلوا شريط كانوا مسجلينه مشاري وسامي يستهبلون فيه
ظلوا يعلقون عليهم ويضحكون
هيثم:رائد ليش ما تسولف معانا
رائد:تعبان
سامي:انت من جدك انا كنت احسبك تسولف بس قبل شوي
رائد:والله ما ادري وش فيني
مشاري :تبي نروح المستشفى
رائد(لا انا وعدت شيهانه نوصلهم بالليل):لا ما يحتاج كمل بس يا هيثم
هيثم:والله ما ادري عنك بس يلا
سامي:رائد قول الصدق فيه شي يوجعك
رائد:لا مرهق بس
مشاري:اجل عجل هيثم خل نوصل بدري عشان يمدينا نحضر العرس
هيثم:اوكي
و________________________________________<<<<<<<< < <_____________
هاذي السياره هههههههههههههههه


morano غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-05-11, 04:02 PM   #24

morano

نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية morano

? العضوٌ??? » 64570
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,631
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » morano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجزء الرابع.................
وصلوا اخيرا للرياض
على الساعه 5 الفجر
وصلوا مشاري لبيته وراحوا الباقين للقصر
دخل رائد بهدوء وهيثم وسامي وراه يسولفون وهيثم يستهبل على سامي
اركبوا للمصعد
وانفتح المصعد وكل واحد اتجه لجناحه
دخل رائد جناحه وجنبه كل ماله يزداد الم
ظل يدور على شيهونته
بس ما لقاها لانها كانت بجناح ريناد هي ورانيا طبعا ما خلوا مكان ما راحوه
اول شي محلات العطور والوشنات كلها
نكتار –ذي بدي شوب-وجوه-مكياجي واشياء كثيره غيرها
ثم راحوا لمحلات ال لانجري نعومي واتام وغيرها
وراحوا روا كم فستان حلوا قصيره وطويله سواريه وكلاسكيه
ثم خرجوا وتوجهوا لاضخم صالون بالرياض
طبعا ما خلوا شي الا وعملوه بشيهانه
صبغ قص استشوار
ومساج فتلة وجه وحواجب وحمام مغربي وكل شي يخطر على بالكم وطبعا ريناد صبغت جديد وقصته اكثر ههههه مجنونه ورنيا ما خلت شي الا سوته بعمرها طبعا شيهانه صار لون شعرها رمادي على اشقر فاتح مو هاي لا يت ورانيا صار شعرها بني شوكلاته لانها كانت صابغه اول هاي لايت
ارجعوا للبيت على الساعه 11 ونص
وطبعا على طول على جناح ريناد
كل شوي تدخل شيهانه تبدل وتطلع عشان يشوفون القطعه كيف عليها
طبعا ما حسوا بانفسهم الا الساعه 8 الصباح
ونسوا من رائد وسامي وهيثم اللي وصلوا من خمس الفجر
قامت شيهانه:انا بروح ارتب الجناح عشان رائد
ريناد ورانيا:واحنا معاك
راحوا للجناح وادخلوا يكلمون بصوت عالي ويضحكون بصوت اعلى
دخلت شيهانه غرفتها ورانيا راحت لغرفة رائد
شافت رائد نايم على سريره قفلت الليت وطلعت شوي شوي وقفلت الباب
راحت لريناد وشيهانه اللي يسولفون بصوت عالي وريناد تكح بصوت عالي بعد
رانيا:اششششششششش
ريناد وشيهانه طالعوا فيها
رانيا:شكلهم اوصلوا من زمان
رائد نايم بالغرفه
شهقت شيهانه
:اوه الجناح محيوس
وانا ما استقبلته اكيد اللحين بيقول مو مهتمه فيني
ريناد:وليش انتي ما قلتي انو مو مهتم فيك لما ما اتصل فيك الا مره وانتي قلتي له يتصل يطمنك كل ساعه
شيهانه:يمكن نسى
ريناد:لا ما نسى بس يبي يثقل عليك انا اعرفحركات هالشباب
رانيا وهي تاشر على ريناد:ههههههههه شوفي كيف تتكلم تقولين هي بعد من ضمنهم
ريناد وهي تسحب شيهانه:ما دام دخل وشاف الحوسه ارجعي معاي للجناح ولا تخلينه يشوفك الا بكره
اضبطي الدور يا عروس
شيهانه:ههههههههه ما اقدر
ريناد:اقول يلا
طلعوا الثلاث ورجعوا للجناح وما دروا وش في رائد


البارت الرابع والثلاثون......
(الجزء الاول)
صحى رائد على الساعه 3 العصر قام وهو ميت الم وتوجه للحمام وا خذ شور وخرج مع سامي يساعده باللي يقدر عليه
راحوا لصالون رجالي وعملوا بخار للوجه واقنعه وفتله وسامي سوى شعره استشوار لانه طويل شوي

كل هذا ورائد يجاملهم ما يبي يخرب فرحة اخوه
بس الصبر له حدود
صارت الساعه 6 ونص اوصلوا للبيت
واطلعوا كل واحد لجناحه بسرعه يتحمم ويكشخ ويتوجهون للفندق بسرعه
انتهى سامي وهيثم وانزلوا ينتظروا رائد بالسياره
بس رائد تاخر
سامي :اتصل فيه هالصجه وترني زياده
هيثم:ههههههه طيب
اتصل هيثم بس رائد ما رد
سامي:اطلع استعجله
هيثم فسخ المشلح ونزل بسرعه
طلع مهرول
طق الباب بس لا رد
دخل هيثم وانفجع من منظر رائد على السرير
قرب هيثم من السرير:رائد بسم الله عليك وش فيك
رائد:هيثم انا تعبان مرره
هيثم:طيب انا بنزل انادي سامي يطلع يساعدني نشيلك نوديك المستشفى
رائد يتكلم بصعوبه:لا هيثم حلفتك بالله ما تقول له شي
خله يتهنى الليله حرام عليك عريس
هيثم:اجل اخليك بالحالك الله يهداك
رائد:انت انزل لسامي وصله واذا سالك ويني قول له بجيكم انا بعدين
هيثم:مستحيل اخليك بالحالك وانا ما ادري وش فيك باين عليك تعبان بالحيل
رائد:انت اتصل على عبد السلام خله يجي يوصلني المستشفى وانت انزل وصل سامي شوفني حلفتك يا هيثم حلفتك بالله ما تعلمه ولا تعلم احد من الاهل خلهم يستانسون الليله
هيثم :الله يهداك بس
رائد:اقول لا تتاخر على العريس ثم ضحك بتعب
هيثم :امنتك الله فمان الله
رائد :فمان الكريم
وطلع هيثم واتصل بالسايق الحبشي عبد السلام وانطلق للفندق مع اخوه الجزء الثاني.....
بقاعة الاحتفالات بالفندق.........
القوس قوسك والسهام سهامك
مالي على رمش تسله قوه
انا اسيرك واقف قدامك
واللي تبي تسويه فيه سووه
ورانيا تتمايل مع صوت الموسيقى يمين ويسار
والمطربه عاشوا رووووووح
كانت شيهانه لابسه فستان اووف وايت كب وله ذيل طوووووووويل
اصرت ريناد ورانيا على هالفستان عشان تطلع مثل العروس بنظر رائد
ورانيا فستان اخضر غامق وله ذيل طويل بعد واكمامه طويله بوف
والقماش شيفون مع تول مع ستان حلو مره
اما ريناد لابسه طقم رسمي ابيض
ومن تحت بلوزه رسميه خضراء غامقه
لبست كذا عشان تجمع بين رانيا وشيهانه
وشعرها يلمع بصبغته الجديده هو يهبل من اول بس لما صبغته بالرمادي طلع يهبل عليها
كانت تمشي وتشوف نظرات الاعجاي من المراهقات الفارغات عاطفيا
اخيرا وصلت لكرسي شيهانها اللي كانت تصفق لرانيا وعبير اللي يرقصون مع مجموعة بنوتات
ريناد:ليه ما ترقصين؟
ابتسمت شيهانه ووقفت:اذا رقصتي رقصت
انتي رقصه مرره حلو احسن من رانيا بس ما ترقصين الا بيينا بس
ريناد وهي تطالع بالناس بنظرات سريعه:ما له داعي
انتي اللي مفروض ما تجلسين الليله عرسك بعد
شيهانه:ما ادري والله يا ريناد قلبي مقبوض
ريناد:/انتي نكديه والله
شيهانه:ههههههههههههههههه انا؟
ريناد تبتسم ثم تكح ثم تجاوب :
ايه انتي
شيهانه عبس وجهها:ريناد انا حالتك مو عاجبتني ابد
ريناد وهي تدخل ايديها بالجيوب:وش فيها حالتي
شيهانه:الكحه اللي تجيك هاذي
ريناد وهي تطالع بشوق :قلت لك من السقاير لاني تركتها فاجاه
ما رح تتركني هالكحه الا لما اتعالج او ارجع للسقاير
شيهانه:تيب تعالجي
ريناد:نتفاهم بعدين
هاللحين خل نروح نسلم على اميمتك واختك
شيهانه:ايه والله توهم واصلين كيف شفتيهم
ريناد:رادارات
شيهانه:هههههههههههههههههه� �هه
وراحوا لاهلها وسلموا عليهم وجلست ريناد شوي معاهم ثم قامت عشان تاخذ شيهانه راحتها معهم
شيهانه:وش هالبطه ههههههههه
هيفاء:وش بطه بعد؟ توني بالثالث
شيهانه:جد بس لا صراحه فقدتي رشاقتك
ههههههههههههه
امها:شدي حيلك وخل نشوف بطتك انتي بعد
استحت شيهانه واحمروا خدودها

الجزء الثالث..............
راح رائد مع عبد السلام للمستشفى وانزلوا وكشف عليه الطبيب
واخذ تحاليل وقال له يصبر شوي
شوي وطلعت التحاليل
وطلع عنده زايده وضروري يسوي العمليه قبل تنفجر
وافق رائد ودخل غرفة العمليات
وعبد السلام بلغ هيثم
بقاعة الرجال,,,,,,,
راشد:هيثم وين رائد
هيثم ارتبك
:يبه عند التحضير هناك يشرف عليهم
راشد:خله يجي يسلم على هالضيوف اللي يسالون عنه ثم يروح
هيثم:ان شاء الله يبه
وبقاعة النساء.......
شيهانه:والله قلبي قابضني يمه
فوزيه:ليش يمه؟
شيهانه:ما ادري
امها:توكلي على الله ان شا الله مو صاير شي
شيهانه:ان شاء الله

ريناد:والله
شوق:ما كان قصدي هي اللي رفعت ضغطي تدخل بشي ما لها شغل فيه
ريناد:انتهينا شوق
شوق:يعني
ريناد:يعني انتي هاللحين وش تبين؟
شوق:ابي نتصالح ونرجع مثل اول
ريناد:احنا بنات عم ومستحيل نتفارق وانا سامحتك بس نرجع مثل اول لا
شوق:ليه تيب؟
ريناد:لانه كان غلط اللي نسويه هذا اولا ثانيا اللي سويتيه مو قليل
شوق:اهم شي سامحتيني
حتى انا ما كنت مرتاحه لوضعنا الاول
ريناد:اجل قومي ارقصي شوي
شوق بملاقه:ههههههههه عشان خاطرك بس
وقامت ترقص مع عبير ورانيا اللي مو طايقتها

جا وقت الزفه .....

للللللللللللللللللللللللل ووووووووووووووووووووووووو ووويش
مرحبا يا اجمل عروس في الوجود
مرحبا بالزين كله والجمال
مرحبا بك يا وفاء القلب الودود
يا سنين المجد يا مجد الرجال
مرحبا يا اجمل العروس في الوجود
مرحبا بالزين كله والجمال
نال قلبي ورده من احلى الورود
الا اعذبهن واكثرهن دلال
مرحبا بك يا وفاء القلب الودود
يا سنين المجد يا مجد الرجال
اشهد ان السعد في الدنيا يجود
يوم حظي كان في اكمل البنات
الله لا يغير علينا
الله لا يغير علينا
وانزفت غاده القمر ما شاء الله يمكن هي اسعد انسانه بهالكون في هاللحظه من زمان وهي تحب سامي وهو يبين بحركاته لها انو يحبها
طلع فرنسا يدرس وانتظرته لحد ما انتهى
وصلت للكرسي وجلست عليه وقاموا الناس يسلمون عليها وامتلى المسرح
والناس فرحانه واللي تبكي من اهلها واللي ترقص لها واللي تصفق
واللي تضحك واللي تزغرط للللللللللللللللللللللللل لللللللوووووووووووووووووو ووووييييييييييييييييييييي ش
الله لا يغير عليهم
شوي وكانت دخلت سامي للقاعه
دخل سامي مع اخوان غاده وابوها واعمامها
وسلم على غاده وباس جبهتها وهي ماتت حيا
وكان فيه واحد من اعمامها صغير وجذااب بالحيل كان يدرس بامريكا اسمه سيف
تيب وش سالفته........نشوف


morano غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 10-05-11, 04:08 PM   #25

morano

نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية morano

? العضوٌ??? » 64570
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,631
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » morano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الخامس والثلاثون .....

))الجزء الاول))
--حسيت بالدم تجمع كله بوجهي وقلبي اسمع دقاته بقوه يدق ورجولي ما عادت تقدر تشيلني فجلست على طول على اقرب كرسي )
من اللي حس بهالاحساس ؟؟؟

لفته ...
لفته وطيف ابتسامه
مثل فجر خجول
تخشى على الحب الرضيع كلمة عذول.......
شفتك مثل بسمة امل
شفتك ما ادري وش حصل
حسيت انا برعشة دفا
حسيت انا باللي((((((((((((((( خفا بقلبي )))))))))))))))
وبان في نظرتك........

وذاااااااابت البنت والحقووووووو عليها من سيف
هذي المشاعر المتفجره كلها بقاعة النساء



بقاعة الرجال ...
هيثم:بندر
بندر:وش تبي
هيثم:هههه والله شكلك توحفه وش فيك تترزز مع سامي
بندر:يقول رائد ان الدور جاي عليي هو سمع ابوي
عشان كذا خل اكشخ عشان اذا نويت اخطب ما يتجرئا مخلوق يرفض
هيثم:هههههههههههههه تهبل والله انك تهبل
اسمع انا ابيك بشي ضروري
بندر:اذا جا رائد وشافني وانا مرتز كذا وعلق عليي
جيت معك
هيثم:رائد مو جاي
بندر عدل قعدته:وش تقول انت ليه مو جاي
خالد كمل الصف معاهم وجلس :منهو اللي مو جاي لا تقول رئود
هيثم:ايه هو
بس لا تقولون لسامي عشان ما يتنكد العريس

بندر :ليه وش صاير عشان يتنكد سامي
هيثم:رائد سوى عملية
خالد وبندر مع بعض:وشهو
هيثم:بس بس الله لا يبارك بالعدو
عملية زائده بسيطه ما تالم كثير انا سويتها قبله
بندر:وراشد يدري
هيثم:لا ما يدري احد انا بس اللي اعرف حتى زوجته ما تدري
هو قال لي ما تعلم احد
خالد:اوك اوك
بس ترى تودينا له بعد شوي اذا راوا الضيوف
هيثم:ايه اكيد انا بروح اتطمن عليه ضروري
يله بس خل نروح نتعشى قبل نروح له
ووقفوا كلهم وراحوا لقاعة الطعام





ومن قاعة الطعام بقاعة الرجال لقاعة النساء .....
شيهانه:رنوده وش فيك؟
ريناد:ما فيني شي
شيهانه:اجل ليه سرحانه كذا وما تسولفين
ريناد:لا انا وش فيني عادي مره
شيهانه:ايه ايه عادي مره مره
رانيا قربت وجلست معهم وصفقت لها شيهانه لانها توها تنتهي من رقصه مصريه
فوقفت رانيا مره ثانيه وانحنت قدام شيهانه وريناد تستهبل
ريناد:ههههههههههههه يا الخبله وش فيك
رانيا رجعت جلست :كانت تشجعني على الرقصه الاستعراضيه اللي تو
فوقفت انحني لها مثل راقصات الباليه
شيهانه:هههههههههههههههههه� �
ريناد:ههههههه خلاص كتمي خليك صامت اليوم موتي البنت من الضحك
رانيا وهي تهمز رجولها وتتالم:صامت والا عام والا اجتماع والا خارج الشبكه
ريناد:ههههههههههههههههههه� � مجنونه
شيهانه:ااااااااااااه ضحكتيني مررررررره
رانيا:واللللللله مررررررره مررررررره
وش هالدلع اللي نازل عليكم اليوم حتى ريناد اتدلع
شيهانه وهي تتكي ايدها على كتف ريناد:وش دخلك فينا انتي
اساسا ما تعرفين تتدلعين
ريناد:ايه ما تعرفين
شيهانه:ولا تسرحين
ريناد :ايه ولا..... وش
شيهانه وهي توقف وتبتعد عنهم وتصرخ وهي تضحك:تحبيــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ــــــــــن
تحبيـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــن
تحبيـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــن
رانيا بصراخ بعد:لاااااااااااااااااااا� �ااااااااااااااااااااااا مستحيل انا ما اصدق انا
تحبيـــــــــــــــــــــ ـــــن
ريناد عصبت :ولا كلمه انتي وهي لا يجيكم ذاك الطراق اللي يصحيكم
ثم وقفت بعصبيه وابتعدت عنهم
رجعت شيهانه للطاوله تجلس مع رانيا وهي ميته ضحك:ههههههههههههههههههههه� �هههههههههههه
عصبيه هالبنت نار شابه
رانيا:ههههههههههههههههههه
ثم اسكتوا شوي
وتكلمت شيهانه:ااااااااااه يا رانيا ما ادري وش فيني من الفجر وقلبي مقبوض
رانيا:مقبوض هاه والا خايفه من موضوع ثاني
مسكت شيهانه علبة المويه بترمي رانيا فيها بس رانيا ركضت وهي تضحك


الجزء الثاني.......

هيثم ركب سيارته ومعاه بندر وخالدوعبد الله اخو خالد
واتجهوا للمستشفى
واول ما اوصلوا لقوا عبد السلام ينتظرهم عند البوابه وطلعوا كلهم لرائد الل يتمت عمليته الحمد لله بنجاح وصار نايم من اثر المخدرفظلوا جالسين عنده لحد ما يصحى


نروح لشيهانه والبنات....
رانيا :ما اتصل رائد لهالحين
شيهانه استحت :لا لسه
ريناد:والله حاله ولمتى
شيهانه:وش اللي لمتى
ريناد:لمتى يتظلين تخجلين كذا
حبيبتي الليله بتودعين هالخجل مع رائد
شيهانه ولع وجهها:خلاص ريناد
ريناد:ههههههههه
رانيا:بس من جد تاخر عليك
شوفي من متى مشى سامي وغاده
من الساعه وحده ونص
واللحين الساعه 4 ولحد هاللحين ما اتصل
شيهانه:لا تخوفوني
رانيا:والله ما ادري عن هالتصرفات
ريناد:يله عاد رانيا لا تخوفين البنت ك1ا
شيهانه:يا رب يسلمه
رانيا وريناد: امين



الجزء الثالث,,,,,,,,,,
صارت الساعه 5 الفجر والناس كلهم اطلعوا من قاعة الفندق حتى ام رائد
بس شيهانه وريناد ورانيا ظلوا ينتظروا رائد
بالاخير
ريناد :انا بتصل في هييثم اساله
شيهانه:ايهالله يخليك
ريناد :اوك دقايق


اتصلت
ريناد:الو
هيثم:هلا ريناد
ريناد:اهلين فيك
ترى انا وشيهانه ورانيا لسه بالفندق
هيثم:ليش ما مشيتوا
ريناد:رائد قال لشيهانه تنتظره وهي ما رضت تطلع من القاعه بدون ما يكون عنده علم وظليت انا ورانيا معاها
هيثم:سمعيني حاولي توصلين المعلومه لشيهانه شوي شزي عشان ما تتفاجا
ريناد انشدت اعصابها:تكلم طيب
هيثم:رائد طاح علينا بالمغرب وراح للمستشفى وسوى عملية زائده
ريناد:ااااااااااااااااااا� �اه لا مستحيل
هيثم:وش مسحيله بعد انتي
ترى هي عملية بسيطه ما تخوف
لا تخوفين البنت
ريناد::اوك اوك باي
هيثم:باي



شيهانه:وش قال
ريناد:حبيبتي شيهانه
شيهانه:وش فيه وش صاير عليه
ريناد:لا تخافين عليه هو طيب ما عليه الا العافيه ان شاء الله
شيهانه:ريناد تكلمي وقفتي قليبي
ريناد:قلت لا تخافين
رائد سوى عملية زائده وهو اللحين متنوم بالمستشفى بكره بيرخصونه
طبعا شيهانه جاتها صدمه فما طلعت منها دمعه ولا صرخه ولا شي
بس قالت بعد فتره:ريناد اتصلي في السايق خل نروح لرائد
ريناد:شيهانه الله يهداك بهالوقت
شيهانه عصبت وبدت تصيح:ايه هاللحين يعني هاللحين بسرعه
ريناد:طيب طيب بس انتي هدي اعصابك شوي
شيهانه:بسرعه ريناد:
ريناد:اوك اوك



الجزء الرابع.............
اوصلت شيهانه والتؤم للمستشفى ونزلت بسرعه شيهانه وكالعاده عبد السلام في الاستقبال
دلاهم الغرفه وطقت شيهانه الغرفه بايدين ترجف
هيثم:فتح الباب وتفاجا
هيثم:شيهانه
شيهانه:ايه
هيثم:وش جايبك بهالوقت
شيهانه مو مهتمه:في عند رائد ضيوف
هيثم:أي بس بطلعهم هاللحين وادخلي انتي
شيهانه:اوك
دخلت شيهانه .......
شيهانه تمسح على جيهة رائد بايد والايد الثانيه ماسكه فيها حديده الكرسي
شيهانه تصيح:الحمد لله على سلامتك
رائد حس عليها وفاق شوي من البنج:شيهانه
شيهانه قربت منه وطلعت منها عفويه:عيونها
ابتسم رائد بوهن:تسلملي هالعيون وصاحبتها
استحت شيهانه
وكمل رائد:سامحيني حبيبتي خربت عليك فرحتك
شيهانه:اهم شي صحتك
رائد قاطعها:لا اهم شي سعادتك
شيهانه:سعادتي بشوفتك سالم
ابتسم رائد مره ثانيه:الله لا يحرمني من هالوجه
وش هالجمال
والله فاتني الليله نص عمري اكيد
شيهونتي متزينه لي انا بالحالي
ضحكت شيهانه بخجل ونزلت راسها




ويـــــــــــــــــا لبـــــــــــــــــــــــ ـــــــى قلـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــوبهــــــــــــ ــــــــــــــــــــــم
انتهى البارت





morano غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 10-05-11, 04:14 PM   #26

morano

نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية morano

? العضوٌ??? » 64570
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,631
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » morano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت السادس والثلاثون.............

الجزء الاول....
رانيا:يلا ريناد بلا مصاله تعالي سلمي عليه
ريناد:موب داخله كيفي روحي انتي وانا بروح اتمشى شوي ثم بروح السياره
رانيا:بتدخلين يعني بتدخلين
ريناد:لا
رانيا:عشان خاطري يا الخبله هذا اخوك وكمان تعبان
ريناد:لا هو مو راضي عليي
رانيا:بكيفك يا الخبله انا بدخل باي
وراحت رانيا لغرفة رائدد
وريناد ظلت جالسه على المقاعد برى
طبعا ريناد كانت تكشف اذا دخلت مكان يعني برى بالشارع تغطى بس اذا راحت مول مستشفى يعني مكان مغلق تكشف ورانيا لا تتغطى بكل مكان
وهي قاعده طلعت جوالها وظلت تحوس فيه
شوي وجا شاب غثيث يرقم ويغازل بالمستشفى فاضي وربي
...:يا حلو يا قمر
رفعت ريناد راسها:نعم وش تبي
...:ابي الحلو اللي جالس قدامي ياخذ الرقم ويكلمني الليله
(مسكين اعذرووه ما يعرف شخصية ريناد الحقيقه هو بس شاف شكلها وغازلها على طول)
وقفت ريناد ورفعت حاجب:وش قلت؟
...:اللي سمعتيه
ريناد:اقول اذلف اذلف لاتوطأ بحوض بطنك اللحين
.....:افا ليش )ويتبسم)
ريناد:تذلف انت والا وشلون
....:لا ماني رايح الا لما تاخذين رقمي بالاول
والا اخذ انا رقمك
ريناد:ترى ورب البيت لو ما رحت لانادي لك الامن
سمعت ريناد وراها صوت ولفت وانصدمت
::::......:وش فيه يا خوي خل بنات الناس بحالهم




الجزء الثاني....
رانيا:وانا اقول وش في القاعه امس
ظلـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــماء وكئــــــــــــــــــــــ ـــابه
رائد:هههه الله مير يسلمك
رانيا:هههههههههههههههه حلوه لهجتك اللي قبل شوي
رائد:يسلم قلبك الا وين ريناد غربيه هي مشاوير المستشفيات ما تفوتها
رانيا:هاه ااااا
شيهانه:ايه هي تعبانه شوي عندها كحه
رائد:اها
رانيا:يلا حبيبي استأذنكم هاللحين بروح انوم فيني تعب من رقص امس
رائد:ههههههه لا تضحكيني كذا رانيا
شيهانه:رانيا يلا باي باي
رانيا:هاللحين صرتي تطرديني الله يا الزمن
رائد:هههههههههههههه اااه اااه خلاص روحي روحي
شيهانه:رانيا خلاص لا تتكلمين يضحك ثم يوجعه بطنه
رانيا تاشر بايدها باي وتطلع وتقفل الباب


morano غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 10-05-11, 04:16 PM   #27

morano

نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية morano

? العضوٌ??? » 64570
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,631
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » morano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجزء الثالث.....
ريناد اول ما شافت سيف بلمت وظلت تطالع فيه (الا هو نفسه هو الحلو اللي شفته البارح بالقاعه
عيونه الواسعه وخشمه الاحمر وحركته الاتوماتيكه هو نفسه جا يينقذني من هالاهبل مثل الفارس )
ما حست بنفسها الا لما قال:معليش اختي هالاشكال ما تربت
انتبهت ريناد على نفسها واخذت طرف الشيله وغطت وجهها
استغرب سيف من هالحركه يعني قبل شوي كانت كاشفه وهاللحين تتغطى لما سولف معاها
سيف:تعرفيني اختي ؟
ريناد:لا
سيف:اجل ليه توك تتغطين هاللحين
ريناد:لان الشاب ما عاكسني الا لما شافني شايله الغطا
سيف:ايه اختي لا تكشفين مره ثانيه
نصيحه مني
انتي بنت على قدر من الجمال وحرام يشوفون لناس وجهك خلك دايم كذا
ولف بيمشي
ريناد:اخوي
رجع لف سيف ناحيتها وطالع فيها
ريناد بلعت ريقها وارتبكت:اااا حبيت اشكرك
سيف ابتسم ابتسامه وهذي اللي ذوبت ريناد:لا عادي هذا شي لازم انتي بمكانة اختي
مع السلامه وانتبهي على نفسك
ريناد:فمان الله
ومشى سيف من عندها وهي واقفه مبلمه تطالع بالمكان اللي راح فيه
طلعت رانيا من غرفة رائد:لا لا لا ما اصدق ريناد تتغطا
بس ريناد كانت سرحانه
رانيا صرخت:يا هووووه
ريناد فزت:وجع وش تبين
رانيا:اقول وش فيك تغطيتي
ريناد:ما لك شغل
يلا امشي قدامي على السياره
رانيا ابتسمت:اوك اوك بمشي بس مصيري اعرف
بعدين ترى رائد سئل عنك
وقالت له شيهانه انك تعبانه
ريناد:يكون احسن
وطلعوا من القصر

ال______________________________________________ __ _____________________جزء الرابع.....
هيفاء:واي واي
فهد:حبيبتي انا قلت لك لا تروحين بس انتي اللي صممتي
انتي تعرفين حملك غثيث
ازعلت هيفاء صارت هالايام حساسه:انا حملي غثيث يا فهد
هاللحين انا غثيثه ثم صاحت
فهد قرب منها متفأجئ:هيوفتي
هيفاء قامت عنه:ابعد عني
فهد عصب من دلعها الزايد ومسح على وجهه بعصبيه:هاللحين انا وش قلت لكل هاللي تسوينه
هيفاء: تصيح وما ردت
فهد:هاللحين كل ما تنسيتي تسوين لي هالحركات
هيفاء:انا ما اتنسى اصلا
انت اللي كلامك دفش وصاحت
فهد ابتسم ووقف وراح لها بس هي بعدت
راح لها ومسكها بقوه وطاح اهو وياها على السرير وحظنها وظل يبوسها بوجهها
وهي تضحك وتبكي بنفس الوقت
فهد بعد عنها شوي عشان يشوف وجهها:خلاص هاللحين اكيد رضيتي
ابتسمت بدلع وصدت بوجهها وهو مليان دموع :لا ما رضيت
فهد:اجل ما رضيتي كذا هاه
هاللحين باراضيك بطريقه ثانيه تحبينها ^_*
__________________________________________________ __________________



الجزء الخامس.....
اليوم الثاني
شيهانه ورائد بجناحهم في القصر
شيهانه:بس هذي هذي بس حبيبي
رائد:شيهانه خلاص بموت هالاكل اللي كلته اليوم اكله باسبوع انا
شيهانه:تيب بس هذي
فتح رائد فمه ودخلت شيهانه ملعقه كبيره شوربه
رائد :الحمد لله
شيهانه:ايه بس باقي الفواكه تجيبها الخدامه هاللحين
رائد فتح عيونه على الاخير
:شيهانه بتموتيني اليوم
شيهانه:لا اسم الله عليك
رائد:يا بنت الناس هالعمليه بسيطه ما يحتاج لها كل هالحركات
شيهانه:لا انا ما يتطمن قليبي الا كذا والا انت ما تبيني اتطمن عليك
رائد:يا ويل حالي منك ومن حركاتك هذي
ثم مسك ايدها وباسها وشيهانه ولعت:الله لا يحرمني بس
متى اتشافى بس متى اااه
استحت شييهانه ووقفت :انا بروح لخالتي شوي
رائد:هههههههههههههههههههه� �هه روحي روحي


morano غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 10-05-11, 04:27 PM   #28

morano

نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية morano

? العضوٌ??? » 64570
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,631
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » morano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

-------------------------------------------------------------------------------------------------------
البارت السابع والثلاثون....
رمت ريناد نفسها على السرير بتعب :ااااه
رانيا:هالاااااااااااااااا� �ه من قلب
ريناد:ايه والله من قلب
رانيا:ليه؟
ريناد:قابلني بالصدفه
ابتسمت رانيا وهي جالسه على الارض وتبي تستدرج ريناد مثل كل مره:متى؟
ريناد:بالمستشفى
رانيا:تعبان
ريناد:ايه
رانيا:وش قال لك
ريناد:يقول :معليش اختي هالاشكال ما تربت –انا انتبهت على نفسي وتغطيت لانه هو اللي شفته بالقاعه قال:اختي تعرفيني قلت :لا قال:اجل ليش توك تتغطين هاللحين قلت:لان هالشاب ما عاكسني الا لما شاف وجهي
قال:ايه اختي تغطي دايم انتي على قدر من الجمال تخيلي يا رانيا يقول لي انا جميله
ثم نطت ع الكرسي جالسه تطالع في رانيا
:وش رايك باللي صاير؟
رانيا وهي تاكل تفاحه:والله حلو بديتي تحبين
ريناد:رانيا
رانيا:نعم
ريناد:وش رايك
وقفت رانيا وتوجهت لاختها وجلست جنبها:تحبينه يا ريناد تحبينه
بس منهو ذا
ريناد:ابو خشم احمر<<<<<<تقولها بهيام
سكتت رانيا شوي ثم انفجرت ضحك:ههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
ريناد:هئئئئ انتي وش فيك تضحكين
رانيا:هههههه حر هههههههههههههههه حرام عليك والله
وش ذا وش ابو خشم احمر ههههههههههههههههههههههههه ما تعرفين اسمه هههههههههههههههههه والله انطك تحفه يا ريناد
ريناد:ايه ما اعرف اسمه من اول ما شفته وهو خشمه احمر وبما اني ما اعرف اسمه وخشمه هو اللي جذبني سميته ابو خشم احمر
رانيا:شفتيه بالقاعه متى؟
ريناد:من اهل غاده
اظن عمها سمعت بنات كانوا جنبي بالعرس يقولون كذا
رانيا:اها انا اعرف اسمه
ريناد بغت تموت:رانيا قولي قسم
رانيا:قسم اني اعرف اسمه بس
ريناد :بس وش؟
رانيا:هههههههههههههههه عجبتني ابو خشم احمر عشان كذا ما راح اقول لك اسمه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه باي وطلعت من الغرفه
ريناد:نذله


نروح لفيصل وهيثم وعبد الله ....
فيصل:اووووف والله بموت طفش
عبد الله:وش رايكم نكشت
هيثم:اقول بلا افكار غبيه
عبد الله:ههههه احترم نفسك يا هوووو
هيثم:وش كشته بهالبرد
فيصل:ايه والله ميت برد
هيثم:الا وش رايكم نروح جده ام الرخاء والشده
فيصل:بس بالويك اند
عبد الله:اوك
هيثم :اجل نروح هاللحين لبيتنا اوك
فيصل:لا والله انا ميت نوم
عبدالله:ما فيه لا تحاول بتروح معانا بتروح
فيصل:خلاص امري لله نروح معكم


نلف يمين عند شيهانه ورائد والداده وراشد وهيا...........
راشد:هاللحين انت لمتى بتقعد كتوم كذا
هيا:ايه والله عالاقل كنت علمت حرمتك
رائد ابتسم :والله ما بغيت اشغلكم عليي قلت خلهم يفرحون هالليله
الداده تبوسه بخده لانه كان قاعد جنبها وراسها بحضنها:الله يحفظك لنا قول امين
الكل:امين
الداده:زمان اول كان عمري 17 سنه 16 يومها بديت اشتغل ببيت عمي ابوك يا راشد
راشد:الله يرحمهم اجمعين
الكل:اللهم امين
الداده تسترسل:اتذكر اول ما دخلت البيت استقبلني ابوك بتواضع وحب كنه يعرفني من سنين
رائد:وش جاب هالسيره هاللحين يمه حليمه
الداده:ذكرتني يا حبيبي بجدك نفس تواضعك واسلوبك في الحياه كان يأثر راحة الناس على راحته مثلك تماما
الله يحفظك يا ولدي من كل شر ويخليك لنا ويرحم جدك وجدتك وجميع اموات المسلمين
الكل:اللهم امين
اسكتوا شوي ثم
الداده:حافظي يا شيهانه على زوجك لا تخطفه وحده من هنا والا من هنا
رائد:ههههههههههههههه حرام عليك يمه حليمه ليش كذا هاللحين تزعل عليي
شيهانه ابتسمت ونزلت راسها للارض
الداده:زمان اول كنت اغار من بنت معانا بالقريه اسمها .....
قاطعها الكل بضحكهم:هههههههههههههههههه� �ههههههههههههههه
الداده:هو ليش الضحك هاللحين
رائد:تعترفين انك كنتي غيوره يعني
الداده:ايه اعترف وليش ما اعترف اللي ما يغار ما فيه دم
رائد:ههههههه طيب طيب وش اسمها
الداده:اسمها موضي
كنت اغار منها لان شعرها طويل واسود ياصل لحد متونها وعيونها وساع مثل شيهانه
الكل وجه نظره لشيهانه اللي ولع وجهها ونزلت عيونها للارض
رائد ابتسم يموت بهالبنت وبحياها اللي لايق عليها ومحليها اكثر
:ايه حرمتي جميله اسم الله عليها
الداده:انا اول ما وصلت شيهانه لهالبيت ما كنت طايقتنها لانها تذكرني بموضي دايم
ثم شفت اخلاقها غيرتي فكرتي عنها
راشد:ههههههه يسلمك ربي يمه انا استأذنكم اروح انام
هيا:وانا بعد تصبحون على خير
شيهانه ورائد والداده:وانتم من اهل الخير
بعد ما طلعوا هيا وراشد
الداده :وانتم متى تنامون
شيهانه انحرجت لانها تطالع فيها بنظرات غريبه
رائد:ليه يمه نعسانه انتي
الداده:لا بس كنت بشوف انتم نعسانين ولا لا
رائد:لا انا تعبان بظل جالس معك عشان اذا تعبت تداويني بايدينك الحلوه ثم مسك ايدينها وباسها
وطالع بشيهانه بابتسامه
شيهانه وقفت :انا بروح لريناد ورانيا اســتأذن
رائد:تفضلي
راحت شيهانه للمصعد وعيون رائد والداده عليها تتفحصها



دخلت شيهانه جناح ريناد ...
شيهانه:ريناد ريناد وينك
ريناد ارتبكت وخبت شي بيدها: انا هنا هنا
شيهانه:اجل وين رانيا
ريناد:راحت مدري وينهي لجناحها على ما اظن
ثم كحت كحت كحت كحه طــــــــــــــــــــــــ ـــــــويــــــــــــــلـ ــــــــه
وغطت فمها بمنديل وهربت للحمام
وشيهانه على وجهها علامات استفهام كبيره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وقفت بسرعه بعد ما استوعبت وركضت ورى ريناد للحمام وانصدمت لما شافت........





الجزء الثاني.............
شيهانه قربت من ريناد بسرعه
ريناد ابتعدت على ورى وهي تغطي فمها بالمنديل:ابعدي ورى لا تقربين
شيهانه عيونها فتحتها على الاخير من الخوف وصارت تتنفس بقوه:ريناد وش هالدم
ريناد:شيهانه لا تقولي لاي احد فاهمه انتبهي
شيهانه:لا بعلمهم
ريناد عصبت:شيهانه
شيهانه صاحت:ريناد انتي تعبانه ما ابيك تموتين
ثم غطت عيونها بايدها
ريناد :حبيبتي شيهانه لا تصيحين انا ما فيني شي
شيهانه:لا ريناد فيك
تعرفين اللي يطلع من فمه دم هذا سل مرض السل
ثم كملت صياح
ريناد نزلت راسها:اعرف بس مو متاكده هذا سل والا بس انجرح بلعومي
شيهانه:ريناد لازم تروحي للدكتور
ريناد:اوك بكره اروح ولا يهمك بس انتي لا تزعلين نفسك ولا تصيحين
يلا اشوف امسحي دموعك
مسحت شيهانه دموعها وقالت:مثل ما نفذت كلامك ووقفت صياح انتي بعد بكره تنفذين كلا مي وتروحين للطبيب
ريناد ابتسمت:يا حبني لك بس خلاص بروح انتي تامرين امر
وهاللحين يلا خل ننزل ندور على رانيا ونجلس معاها ونفرفش شوي
شيهانه ابتسمت ووقفت:يلا


تحت عند رانيا كانت تطالع بفيلم نهر الحب لفاتن حمامه وعمر الشريف
مستمتعه مره تحب هالفيلم تشوفه كل اسبوع لازم
ريناد دخلت وشغلت النور وجلست
رانيا:اوووووووف غثيثه
ريناد:خلاص انتهى الفيلم
رانيا:لا لسه مشهد
ريناد:الله عليك تطالعين حتى بالمشهد الاخير
رانيا:هو اهم شي بالفيلم
ريناد :اقول قومي خل نروح نجلس بغرفة الزجاج هذيك
شيهانه:غرفه زجاج
تحمست رانيا :ايه بلور
شيهانه:يلا تيب خل نروح لها بسرعه
رانيا وقفت بحركه سريعه وركضت للغرفه وريناد وشيهانه وراها


بهاللحظه دخل فيصل وعبد الله وهيثم من بوابة القصر
ودخلوا الديوانيه وشعلوا النار بالمدفئه اللي فيها

دخلت رانيا وشغلت النور وجلست على الكنفه الفرو
وريناد توجهت لريموت المكيف وظلت تحوس فيه عشان تشغله على درجة حراره دافئه
وشيهانه جلست جنب رانيا تطالع بذهول للغرفه والجدران الضخمه العاليه والاثاث الروعه اللي تحسين اذا شفتيه كانك بفيلم امريكي كلاسيكي
ضحكت ريناد فأجاه :ههههههههه رانيا تتذكرين ورفعت لها سي دي هيفاء وهبي اقول اهواك
ضحكت رانيا وريناد معها ضحك هستيري
شيهانه تطالع فيهم مستغربه:وش فيكم
ريناد:قولي لها انتي
رانيا:تعرفين بنت عمتي العنود
شيهانه ابتسمت:ايه
رانيا:اول ما طلع هالفيديو كليب
كانت تحلف انها ترقص احسن من هيفاء على هالاغنيه
ورقصت وعينك ما تشوف الا النور ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
ريناد:ههههههههههههههههه
شيهانه:ههههههههههههههههه تيب؟
رانيا:بعد ما ضحكتنا شوي برقصها اقترحت عليي الانسه ريناد اقوم ارقص واعلمها كيف يرقصون الناس
وقمت رقصت كان تزعل وتروح لبيتهم ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
شيهانه:هههههههههههههههههه� �ههههههههههه
ريناد:رانيا خل نعيد الذكريات قومي ارقصي لنا شوي
رانيا:اوك
وشغلوا الكاسيت ووقفت رانيا ترقص
كانت لابسه بجامه شورت وبدي ستان بنفسجي وفاله شعرها كله وتتمايل يمين ويسار وتهز شوي شوي
بدلع
طبعا كل الغرفه كانت زجاج وكلها كان عليها ستاير بالليل
ما عدا جانب واحد فتحته ريناد الخبله وفي ذا الوقت وقف فيصل بيكلم امه برى بالحديقه مشى لهالجانب ووقف
وانذهل من هالقمر اللي يرقص
وشيهانه اخته جالسه تطالع فيها تصفق
كان شكله باين انه منذهل
كانت ايده بجيببه يبي يطلع جواله بس نسى وظلت يده بجيبه
وفاتح فمه بذهول وحواجبه مرتفعه وراسه منحني للامام
لفت رانيا ولف شعرها معاها ووقفت عن الرقص منصدمه تطالع باللي يطالع فيها ترقص
هربت رانيا وطلعت غرفتها
وريناد وشيهانه مو فاهمين شي يحسبونها تستهبل فضحكوا عليها
وضحك فيصل عليها بعد وحلف ما يتزوج غيرها
لو ما يتزوج طول عمره جننته هالرانيا
اتصل في امه ورجع للديوانيه وطار من راسه النوم
الجزء الثالث......
غاده:ايه
سامي وهو يقرب منها وهي مستحيه تطالع بالناس:قوليها طيب
غاده:خلاص سامي لا تسوي هالحركات الناس يطالعون فينا
سامي:وش عليك من الناس يا حياتي هذولي ما يطالعون في احد انتي بسويسرا مو السعوديه
غاده:ادري بس بعد شوي
سامي:لا تظيعين الموضوع قولي تحبيني
غاده :ايه
سامي:ايه وش
غاده:خلاص عاد
سامي:والله اذا ما علمتيني هاللحين
غاده تطالع فيه بثقه:ايه وش بتسوي
سامي قرب من اذنها:الليله تشوفين
ولع وجه غاده ووقفت وسحبت ايد سامي وهو يضحك:يلا تيب نتمشى شوي
سامي:يلا
ووقفوا ولما مشوا
سامي:يعني ما راح تقولين شي
غاده:سامي تقولها بدلع
سامي:لا تتدلعين كذا ثم ارجعك الفندق هاللحين
ولع وجه غاده:خلاص بسكت
سامي:لا لا تسكتين قولي تحبيني والا لا
غاده:انت لا تقول قولي
هي بتطلع مني عفويه
سامي رفع حواجبه بابتسامه:اوك انتظر عفويتك
غاده:تيب حبيبي
سامي كان بيوقف ثم رجع مره ثانيه جلس:وش قلتي
غاده :وش قلت
سامي:قلتي حبيبي
غاده:انا؟
سامي:ايه
غاده ابتسمت :شفت العفويه كيف
سامي باسها على خدها:هههههههههههههه يا لبى قلبك بس
عيدها غاده
غاده:لا مره ثانيه اقولها لك حبيبي
ثم فتحت عيونها على وسعها وغطت فمها بايدها
ضحك سامي عليها وضمها له وبدوا يتمشون وكل واحد ينطرب بكلمات الثاني المعسوله
وعـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــشق لا ينتــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــهي




نسافر من عند كناري سويسرا لكناري السعوديه......
هيوفه وفهد
هيفا جالسه عند التليفزيون بعد ما نومت معاذ اللي صار شقي بالحيل
وفهد نايم على رجلها واذنه على بطنه
فهد:هيوفتي
هيفا:هلا
فهد:انا اتوقع انو ولد لانه يرافس كثير ببطنك
هيفاء :لا ما ابي ابي بنوته اسميها دينا
فهد:انا اعلمك في احساسي بس
شالت هيفاء راس فهد من حظنها بعصبيه:بنت ابي بنت
ابتسم فهد من عصبيتها الزايده هالفتره وضمها لصدره:خلاص حبيبتي بنوته بنوته
هيفاء:احساسك يقول ولد
ابتسم فهد:لا خلاص احساسي يقول بنوته حلوه مثل امها القمر وباسها على جبينها وهي قربت منه اكثر حاسه باحساس غريب هالايام وتجيها كوابيس تخوف عن فهد بس تحاول تبعد هالفكره لانها ما تبي تفقده ابد ابد تحبه وتعشقه كثيرررررررررررررررررررررر ررررر


morano غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 10-05-11, 04:36 PM   #29

morano

نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية morano

? العضوٌ??? » 64570
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,631
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » morano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الثامن والثلاثون........
رائد طلع فوق لجناحه وما لقى شيهانه دور عليها بكل الجناح ما لقاها نزل يدور عليها وسمع صراخ وتصفيق البنات بغرفة الزجاج
وراح وشاف ريناد ترقص ورابطه الشماغ على راسها ورانيا اللي راحت استحت ورجعت هههههههههههههه
جالسه تدق على دربكه وشيهانه مستانسه معاهم وتصفق وتضحك وريناد داخله جو بالرقص
انتهت ريناد من الرقص وكلهم تفأجاوا بتصفيق رائد اللي كان توه يشوف ريناد من اول ما سوى العمليه
رائد:ما شاء الله تعرفين ترقصين
ثم مشى للكنبه وجلس جنب شيهانه وضمها بايد من وراها
ريناد ساكته
رانيا:ايه توك تدري تعرف ترقص واحسن مني بعد
رائد:والله؟
رانيا ببراءه:والله
رائد:اجل عيدي الرقصه مره ثانيه
ريناد طالعت فيه بقهر تعرف انه يتطنز عليها
ريناد مشت :استأذن
وطلعت فوق لجناحها
نطت رانيا بعد ما راحت ريناد:رائد ليش كذا ؟
رائد يتكي على الكنفه وراه :وانا وش مسوي
رانيا:لا تتريق على ريناد كذا مره ثانيه والا انا كمان بزعل عليك
رائد:يعني ترضين تسوي غلط وما تتعاقب
رانيا:كفايه المده اللي تعذبت فيها وفكرت فيها اظن انها طويله
رائد سكت
رانيا :استأذن
ثم وقفت بسرعه ومشت برى الغرفه
وظل بس شيهانه ورائد........
رائد:ليش متضايقه؟
شيهانه:رائد
رائد:لبيه
شيهانه:انت تحبني
رائد:اا
قاطعته شيهانه:تحترمني عالاقل
رائد:انا احبك واحترمك
شيهانه استحت ونزلت راسها
رائد ابتسم:ليش تسألين؟
شيهانه رفعت عنونها وثم تجرأت ومسكت كف رائد:انا ابي اطلب منك طلب
رائد اتسعت ابتسامته وشد على ايدها:عيوني لك
شيهانه:ابيك تسامح ريناد وتطلع تراضيها
ابتسم رائد:حتى بدون اناقشك بطلع لها هاللحين عشان تتأكدين من غلاتك عندي هالوقت
ابتسمت شيهانه ونزلت عنونها للارض
وقف رائد ووقف شيهانه معاه :يلا نطلع لها
وطلعوا
بالجناح...
ريناد:مو زعلانه يا رانيا خلاص فكي
رانيا:ترى والله ما يقصدك
ريناد:هه لا تبررين تصرفاته
رانيا:ريناد رائد يحبك اكثر وحده بهالعيله يحبك
ريناد :ادري بس تغير
رانيا:كل الناس تتغير
ريناد ما ردت بس كحت كثير وغطت فمها بالمنديل وراحت ركض لغرفتها
رانيا وقفت :ااا
لكن قاطعها صوت طق على الباب
رانيا:تفضل
رائد:ممكن ادخل
رانيا:تفضل
دخل رائد ووراه شيهانه:انا جاي براضي ريناد وينهي فيه
رانيا اتسعت ابتسامتها:والله؟
رائد:ايه
رانيا تذكرت :ريناد تعبانه مره
تعالوا معاي نشوف وش فيها
رائد مشى بسرعه لغرفة النوم وسمع صوت ريناد تصيح بالحمام ودخل عندها بالحمام
كانت جالسه متكيه على ركبها وايديها على رفوف البانيو
وتكح والدم ينزل من فمها وتصيح بالم
رائد جلس بنفس الوضعيه وساعدها لحد ما انتهت من الكحه وقفها وغسل وجهها وهي تصيح
وشيهانه ورانيا عند الباب واقفين يصيحون
ساعدها رائد لحد ما جلسها على سريرها:هاللحين ممكن تفهموني
قالها وهو يطالع في شيهانه ورانيا
صاحت شيهانه بقوه ثم ضمت رانيا وبكوا الثنتين
شيهانه :انا قلتلها تروح للمستشفى بس هي ما تسمع الكلام
ريناد ابتسمت بتعب :انا زينه ما فيني شي وعشان خاطر هالدموع الحلوه بكره من الصباح اروح مع هيثم للمستشفى
رائد طالع فيها:وانا يا ريناد وين رحت
ريناد :انت مو رائد الاول
رائد عصب عليها:بكره جهزي عمرك انا اللي باخذك للمستشفى وتروحين مع احد غيري تشوفين وش يصير فيك
ثم وقف معصب وخرج برى الغرفه
ريناد ابتسمت :يا حبني له
رانيا تمسح دموعها وتجلس مع ريناد على السرير:كان جاي هو وشيهانه يراضيك
ريناد:ادري اخوي حبيبي هذا
شيهانه ابتسمت ودموعها على خدودها:انا بروح له يا نذله صيحتيني
ثم صاحت مره ثانيه وخرجت من الغرفه وريناد ورانيا يضحكون على حركاتها الطفوليه


راحت شيهانه لجناحها هي مع رائد
دخلت وقفلت الباب وجلست على كنبه عند الممر
طلع رائد لما سمع صوت الجناح وشافها جالسه وتمسح دموعها
راح لها وجلس معها :ليش تصيحين
شيهانه مسحت دموعها:ريناد تعبانه مره انا خايفه عليها
رائد ابتسم :انا راح اخذها بكره وان شاء الله ما فيها الا العافيه
شيهانه:ان شاء الله
رائد:يله ما رح تنامين
ارتبكت شيهانه واحمروا خدودها:ااااا لا انا ما فيني نوم
ابتسم رائد وعرف انها خايفه بس بيعرف كيف يتعامل معها:حتى انا ما فيني نوم
شيهانه استحت مره واسكتت
رائد:شيهانه انا زوجك وترى انا وانتي مصخناها
شوفي كم لنا شهر وانتي بغرفه وانا بغرفه
شيهانه ما قدرت ترفع عيونها له بتموت احراج
رائد:انا احبك واعترفت لك
بس انتي اللي تسوينه دليل على انك ما حددتي مشاعرك لهاللحين
ولاتدرين هل انتي تحبيني والا لا
اللي يحب يبذل كل شي في سبيل نجاح هالحب
شيهانه منصته لكلامه كله وساكته
رائد:ما عندك شي تقولينه
شيهانه:انا
رائد:انتي وش
شيهانه :قدر موقفي يا رائد
انت كنت متزوج قبل بس انا لا انا اول مره
ابتسم رائد:يعني خايفه
شيهانه ماتت بثيابها قالت بصوت ما ينسمع ابد:ايه
قرب رائد منها اكثر لحد ما صار وجهه بوجهها:ما سمعت وش قلتي
شيهانه تحس بحراره فضيعه ومنزله عيونها للارض:ايه خايفه
رائد يتكلم بهمس :واللي يقولك لا تخافين ابد
انا مو وحش
شيهانه ما صارت تعرف تنطق خلاص وصلت حدها من الخوف والاحراج
رائد:يله قومي معاي ننام
بس شيهانه ما تحركت
طالع فيها رائد:ما تثقين بكلامي
شيهانه:الا اثق
رائد:اجل يلا روحي داخل وانا بروح اشوف ريناد شوي وراجع
وطلع وخلاها بتموت مكانها
شيهانه(وش قصده يعني الليله ليلة دخلتي خلاص يا ربي خايفه بموت)
وقفت ومشت للغرفه وراحت لغرفة التبديل ولبست طقم نوم كامل لونه بيج طويل طبعا وروب فوقه
سمعت صوت باب الجناح يفتح راحت بسرعه للحمام وجلست تفكر *****ه فيه يمكن نص ساعه
ورائد برى ينتظرها
ولما مصختها قام لها ودق الباب
ارتبكت شيهانه وهي تسمعه يقول:شيهانه وينك
شيهانه:ااااا يله جايه
قربت من الباب وفتحته ولقته بوجهها لابس بجامه عنابي مسك ايدها وخرجها برى الحمام وهي ترجف
رائد:ليش كل هالرجفه يا قلبي
شيهانه ساكته
رائد:باين عليها متوتره :
تعالي نطالع بالتليفزيون شوي وش رايك
شيهانه استانست:طيب
مشوا للتليفزيون وجلسوا وظلوا يطالعون شوي
شيهانه(يا ربي انا مو مستعده الليله ابد )

(بسوي عمري نمت هههههههههه)
ثم غمضت عيونها
انتهى الفيلم اللي كانوا يطالعون فيه وطالع فيها رائد وعرف انها تستهبل عليه لان عيونها مو مستقره تتحرك وهي مغمضتها فعرف انها صاحيه بس تستهبل عليه
وقف وهو يستهبل عليها :يا ربي نامت اوووووووف
ثم راح للتليفزيون وقفله وراح لها وشالها بين ايديه ودخل الغرفه ونزلها على السرير ثم توجه للباب وقفله بالمفتاح وقفل الانوار وبس الابجورات اللي منوره وقرب من شيهانه وقال :صاحيه صح
شيهانه فتحت عيونها وقلبها يدق
باسها رائد على جبينها
و



تحت عند هيثم وعبد الله وفيصل
فيصل:انت كذاوالله صح عبد الله
عبد الله:ايه والله
هيثم :فهموني اكثر ما فهمت
فيصل:عنيييييييد ما تفهم كلمة عنيد
هيثم:الا فاهم الكلمه بس جيب لي موقف واحد يدل على اني عنيد
فيصل:اوكي اجيبلك مواقف موموقف بس
لحظه خل اتذكر
ايه
تذكر يوم ترقمك البنت اللي بجده لوجين
وقالك خالد لا تاخذ الرقم تقوم تاخذه منها مع انها خايسه
هيثم:هههههههههههههههههههه� � انتبه لا تغلط عليها
فيصل:تتذكر عبيد
عبد الله:ايه اتذكر وبعد يوم كان عندك حما وتروح معانا للشرقيه وانت ميت تعب بس رحت عناد في رائد
هيثم:ههههههههه خلاص خلاص توبه تاكدت اني عنيد
فيصل:بس والله يوما ما بتضر نفسك بهالحركات
هيثم:لا ان شاء الله
عبد الله :نشوف
هيثم:الا اقول
فيصل:قول
هيثم:وش رايكم نكنسل طلعة جده ونطلع البر احسن ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
عبد الله طالع بفيصل ثم رجع طالع بهيثم :هاللحين مو توك تقول كيف نطلع للبر بهالبرد
صح فيصل قاله صح
فيصل:ايه
هيثم:عنيد انا صح
خلاص نروح البر يعني نروح البر بعدين احس الشتاء راح خلاص يعني احس الجو الاسبوع الجاي روعه
عبد الله:ايه وناخذ الاهل معانا
هيثم:يا شيخ طير انا ابي اطلع افتك من تؤم الشياطين اللي عندي تقول اخذهم معي
ابتسم فيصل لما سمع هالكلام:حتى انا ابي اطلع امي من جو البيت الكئيب
تدرون من اول ما توفى ابوي الله يرحمه ما طلعنا للبر
هو اللي كان يطلعنا
هيثم وعبد الله:الله يرحمه
عبد الله:ايه وانا بعد عبير طلعت عيني بدلعها انا وخالد تبي تطلع البر من زمان
هيثم:اجل ما دام السالفه كذا باتفق مع الكل ونطلع لمزرعتنا احسن وش رايكم
عبد الله :وليه ما نطلع بر
هيثم:انت ما تدري هالشياطين وش يسوون اذا طلعنا البر خصوصا ريناد
عبد الله :لا يا شيخ المزرعه طفشنا منها خل نطلع البر نشوف الناس ونستانس
هيثم:شورك وهداية الله
فيصل وقف:كل واحد يبلغ اهله كثروا الاشخاص عشان يجي للطلعه طعم
هيثم:ايه والله ما يجي للطلعه طعم الا بكثرة الناس
فيصل:اجل استاذن انا ميت نوم
عبد الله:هههههه نوم العوافي
فيصل:يعافيك يله تامرون على شي
هيثم:تسلم
فيصل:فمان الله
هيثم وعبد الله:فمان الكريم


عند ريناد ورانيا.....
ريناد نايمه ورانيا عندها بجناحها طلعت للبلكونه
واخذت شالهاالصوف عليها اول ما طلعت شافت فيصل يطلع من الديوانيه وهو يطير المفتاح بايده
تخبت ورى الستاره وظلت عيونها معلقه عليه لحد ما انطلقت سيارته برى البوابه
رانيا(اااااااه يا فيصل من اول ما شفتك وانت ببالي ما رحت عنه ولا ثانيه احبك واحب كل حركاتك وشكلك واسلوبك ما ادري انت مهتم فيني وعارف اني احبك والا انك ما تدري عن هوى دااري الله يجمعني وياك يا رب)

هيفا كانت نايمه بحضن فهد
وفزت فجاءه :اهئئئئئءءءء
فهد قام متخرع:بسم الله الرحمن الرحيم وش فيك يا عمري
فيك شي يوجعك شي
بس هيفا ما ردت عليه الا بالصياح
ضمها فهد له وهو يسمي عليها ويهديها
وهي تقول:فهد لا تروح عني تكفى انا ما صدقت نجتمع انا وانت مره ثانيه لا تموت لا
فهد:حبيبتي حبيبتي انا هنا جنبك وش فيك يا عمري
هيفا:ضمني لك زياده خلني اصدق انك حي
فهد ضمها له وهو يقراء اية الكرسي لحد ما حس انها هدت طالع فيها لقاها نايمه ولسه اثر الدموع بعيونها
باسها على خدها ونام وهي بحظنه






morano غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-05-11, 04:37 PM   #30

morano

نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية morano

? العضوٌ??? » 64570
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,631
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » morano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اليوم الثاني صحت شيهانه الساعه 1 الظهر على صوت التليفون وقفت وهي ميته بثيابها لان رائد بعد صحى معاها
رائد وهو يضمها من ظهرها :على وين؟
شيهانه وجهها مولع:برد على التليفون
رائد: لا لاتتعبين نفسك انا ارد
وقف رائد ورد:الو
الداده:رائد
رائد:هلا هلا يمه
الداده:وينكم انت وشيهانه لا فطور ولا غداء فيكم شي
ابتسم رائد ولف لشيهانه اللي صدت بخجل
:ايه يمه شيهانه تعبانه شوي
ولعت من الاحراج شيهانه وغطت وجههاابالملحف
رائد ميت على حركاتها:ههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههه
الداده:وش فيك تضحك
رائد:ولا شي يمه
الداده:وش فيها شيهانه
رائد:لا ما فيها الا العافيه مرشحه شوي
الداده:اجل بقول لسوزي تطلع لكم الغداء فوق
رائد ابتسم:يكون احسن يمه
الداده:اجل فمان الله
رائد: مع السلامه

قفل وتوجه للسرير مره ثانيه وجلس جنب شيهانه وسحب الملحف
شيهانه صرخت:لالالالالالالالالالا� �الالا وشدت الملحف اكثر لها
رائد مات ضحك:ههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هه
شيهانه بتموت خلاص:رائد اطلع شوي برى
رائد:ليش؟
شيهانه:بروح الحمام
رائد:روحي طيب مين ماسكك
شيهانه:ررائد
رائد قرب منها :عيونه
شيهانه :اطلع
رائد:طيب طيب بس هاه ترى بس هالمره بقدرلك الموقف
المرات الجايه انا وانتي سوى
شيهانه بعدت الملحف عن وجهها:وش اللي سوى
رائد:هههههههههههههههههههه� �ه
وطلع برى
وقفت شيهانه بسرعه ولما راحت غرفة التبديل واخذت ملا بسها وراحت للحمام وكانت بتدخل دخل رائد بسرعه وشافها وهي صرخت ودخلت الحمام بسرعه
رائد:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
ثم قرب من الحمام وقال بصوت عالي:يا حبنــــــــــــــــــــــ ــــــــــــي لــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــك


انتهى البارت
اتمنى لكم قراءة ممتعه
اسيل





morano غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:15 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.