آخر 10 مشاركات
رحلة امل *مميزة*,*مكتملة* (الكاتـب : maroska - )           »          [تحميل] حمقاء ملكت ماكرا للكاتبة/ منال ابراهيم ( جنة الاحلام ) "مصريه "( Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          الزواج الملكي (109) للكاتبة: فيونا هود_ستيوارت.... كاملة (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          السرقة العجيبة - ارسين لوبين (الكاتـب : فرح - )           »          أجمل الأفلام القصيرة..«خاسب الدبابه يا غبى منك ليه».. (الكاتـب : اسفة - )           »          بحر الأسود (1) .. * متميزة ومكتملة * سلسلة سِباع آل تميم تزأر (الكاتـب : Aurora - )           »          ❤️‍حديث حب❤️‍ للروح ♥️والعقل♥️والقلب (الكاتـب : اسفة - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          وخُلقتِ مِن ضِلعي الأعوجُا=خذني بقايا جروح ارجوك داويني * مميزة * (الكاتـب : قال الزهر آآآه - )           »          عشق من قلـب الصوارم * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : عاشقةديرتها - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree2Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-05-11, 11:56 AM   #101

ghost1983

? العضوٌ??? » 5952
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,071
?  نُقآطِيْ » ghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثالث والخمسون


في الطائف
عند هند


قامت من نومها وهي كسلانه ماشبعت نوم طالعت بساعة جوالها تفاجئت ان الساعة 7 فزت ودخلت الحمام توضت وصلت ورجعت اخذت شور ولبست لبس رسمي والبست عباتها وشيلتها ونقابها بيدها نزلت لقت غاده وامها جالست يفطرن
هند / السلام
غاده وامها / عليكم السلام
هند / غاده خالد دوام في الشركه
غاده / ايه من بدري غريبه ليش تاخرتي عن الشركه
هند بسخريه / انتم ما شاء الله النايم ماتصحونه
غاده / توقعتك بترتاحين اليوم زواج هنديانا
هند / الشغل شغل فيه وقت على وقت الزواج
غاده / هنوده خالي ابو خالد جاء
هند / ايه الفجر ولا اوصيكم بغداء محترم للكل
غاده بابتسامه / سبقك خالد وقالي
هند / يله انا طالعه
طلعت بسيارة السواق عمران وصلت لشركه
ودخلت مكتب اخوها شافته مشغول باوراق قدامه
هند بعصبيه / السلام
خالدرفع عيونه عن الاوراق / وعليكم السلام وش جابك

هند بعصبيه / وانت ماتصدق تشوفني نايمه تتركني وليه داومت من غير لا تصحيني كانك تنظرني اغيب عن الشركه

خالد / هدي لا تاكليني هذا جزاتي اني راحمك عارف انك مانمتي الا متاخر

هند / كله ولا شغلي اهمله مره ثانيه تصحيني قبل لا تدوام انداوم سوى

خالد / ان شاء الله

طلعت من مكتب خالد ودخلت مكتبها وطلبت من السكرتيره تطلب من وليد يجي عندها


عند واليد


كان بمكتبه جالس مع مطلق ومشعل يدرسون بعض الاوراق سمع صوت تلفون مكتبه رفع التلفون كانت سكرتيرة هند تطلبه يجي عندها سكر ووجهه تغير خايف انه مقصر بشغله

مطلق / وش في وجهك قالب
وليد بقلق / المديره طالبتني
مطلق مستغرب / غريبة وش تبي فيك
مشعل بابتسامه / جاك الموت ياتارك الصلاة لا تتاخر عليها
وقف وليد / انا طالع مابي اتاخر عليها
طلع من مكتبه والوساوس براسه خايف منها وهي من جت لشركها ما طلبت احد الموظفين الحاله اجتماعاتها جماعيه

وصل لمكتب السكرتيره وطلب منها تقول لهند عن وجوده دخلت السكرتيره عليها وقالت لها وهند لبست عباتها وتسترت وطلبت من السكرتيره تسمح له بالدخول
دخل وليد وهو مرتبك

وليد برتباك / السلام السكرتيره كلمتني تقول انك طالبتني

هند / تفضل ادخل وترك الباب وراك مفتوح
استجاب لها وقرب وجلس على الكرسي الي قدامها
هند / استاذ وليد حابه اسئلك سؤال شخصي اذا ماعندك مانع

وليد بارتباك / اسئلي

هند بجديه / ليه للحين ماتزوجت

وليد مستغرب ما توقع بتساله هالسؤال

وليد / ظروفي ماتسمح لي وانتي تعرفين الزواج ومسئوليته وطلبات البنات الي ماتنتهي

هند / وش رايك بمطلق

وليد مستغرب وش علاقة مطلق بسؤالها الاول
وليد باستغراب / رجال مايعيبه شي

هند / ترضى اكون اختك وبهالموضوع بالذات
وليد وبدا يخاف / ولي الفخر تكونين اختي

هند بجديه / وليد بدخل على طول بموضوعي مطلق عنده اخت اصغر منك بسنتين انسانه باره بامها وابوها وتملك قلب كله طيبه وحنان وفيها مواصفات كل زوج يتمناها تكون بزوجته
وطالعته وركزت نظرها بتعابير وجهه واضح عليه الاستغراب والارتباك

كملت / يمكن عيبها الوحيد انها ساكنه بالدير وتطبعت بطبايعهم وانحرمت من التعليم
انا ماشوف هذا عيب بايدك تشكيلها وتطويرها مثل ماتبي وانا بساعدك بهالشي بتصير لك زوجها كامله وهي ما شاء الله ذكيه فوق ما تتصور والحين مسجله بمدرسة لتعليم الكبار
واكيد طلباتها بسيطه واهلها ناس طيبين ينحطون على الجرح يبرى وش تبي اكثر من كذا

وليد منصدم ومتفاجئ وتكلم بارتباك / الموضوع هذا موضوع مصيري والي باختارها باختاره بعقلي قبل قلبي لانها بتشاركني حياتي وبتصير ام لعيالي

هند بجديه / مراح اغصب عليك بزواجك من فاطمه لولا ثقتي فيك ماعرضتها عليك هي واهلها غالين علي كثير
واذا وافقت عليها عندك اخوها مطلق اخطبها منه واذا رفضت هذا من حقك
لكن ياليت الكلام الي دار بينا يبقى سر وامانه برقبتك ما يطلع لحد مابي اكسر فاطمه لدرت اني عارضتها لك
وفي النهايه اقولك استخير يمكن الخيره بزواجك منها

وليد / ان شاء الله

هندبجديه / اذا وافقت عليها بدور لك طريقه تشوفها فيها لانهم في الديره من المحرمات عندهم تشوف بنتهم الشوفه الشرعيه

وليد بابتسامه باهته / يصير خير

طلع من مكتب هند مهموم متضايق شلون بيربط مصيره مع وحده ما يعرفها وفوق كل هذا اميه واكيد انها قبيحه لكن مستحي يرفض ونسب مطلق ينشرى
دخل مكتبه سرحان وحالته منقلبه حمد ربه ان مشعل ومطلق طلعو من مكتبه

وليد في نفسه / اتزوجها ولا ماتزوجها اتزوجها علشان هذي رغبة هند الي فضلها مغطيني واناسب مطلق
ولا ما تزوجها بسبب الفوارق الكبيره بينا على قولة هند هذي شكليات بايدي اغيرها واشكلها على كيفي



في بريطانيا
عند غاده

بعد ساعه تحسنت مرها الدكتور وسمح لها بالخروج

غاده / فهد ابي لبس ساتر ما شاء الله جايبني بالبجامه

فهد بابتسامه / من خوفي مدري وش كنتي لابسه

غاده / ارجع لشقه مستحيل اطلع كذا

فهد / الحين بتصل على صلاح يجيب سيارتي وبطلع معه لشقه

كلم فهد صلاح يجيه للمستشفى وصل ركب معه راجعين لشقه
صلاح مد المفاتيح لفهد وطلع لشقته وفهد دخل شقته فتح دولاب غاده واخذ ملابس ساتره وحجاب وطلع ركب السياره راجع للمستشفى دخل غرفة غاده وعطاها كيس الملابس دخلت الحمام بدلت ملابسه وطلعت مع اخوها من المستشفى وصلوا لشقه بعد الظهر


عند ندى

كانت بالجامعه تفكر بغاده مسكت جوالها واتصلت على امها
ندى / ماما تسمحين ازور غاده تعبانه اليوم فهد كلمني من المستشفى حرارتها مرتفعه

ام ندى / موافقه اتصلي على ابوك يطلعك من الجامعه ويوصلك لها

ندى / ماما غاده تعبانه تحتاج شوربه الله يخليك سوي لها

ام ندى بحب / بسوي شوربه وغداء
ندى / الله يخليك ياحلى ام

اتصلت على ابوها كان عنده اجتماع مشغول
ندى / بابا بطلع من الجامعه بروح لغاده
ابوها / مشغول كلمي فهد يطلعك
ندى بحياء / بابا استحي اركب معه بروحنا
ابو ندى بابتسامه / زوجك
ندى / بابااااااااا
ابو ندى / يله مع السلامه مشغول

سكرت من ابوها واتصلت

عند فهد

كان جالس بالصاله مع غاده سمع صوت جواله شاف رقم ندى ابتسم
فهد بابتسامه / اشوف جوالي منور اثاريك المتصله
ندى بحياء / فهد تقدر تطلعني من الجامعه ابوي مشغول

فهد بحب / يوم المنى اطلعك دقائق وانا عندك
سكر من ندى طالع بغاده منسدحه على الكنب وغاطه بالنوم طلع وسكر الباب
وصل لندى بالجامعه عطاها اتصال تطلع له
طلعت ركبت قدام
ندى / السلام
فهد / وعليكم السلام
ندى بحياء / اسفه اشغلتك معي
فهد بعصبيه / انتي زوجتي وش تشغليني فيه
ندى بابتسامه خجوله / ممكن نمر بيتنا بتجي م امي معي وبجيب الشوربه
فهد بقلبه يدعي ان امها ماتجي معهم

وصلها لبيتهم دخلت وقالت لامها تجي معهم ولما درت ان فهد هو الي بيوصلها رفضت وتعذرت ان عندها شغل

طلعت ندى مستحيه ووراها الشغاله تشيل الاغراض

شاف ندى تمشي لحاله فرح ان ربي استجاب لدعوته
دخلت ندى السياره والشغاله دخلت الاغراض ورجعت للبيت
ندى / امي انشغلت ما تقدر تجي معنا تقدر تمشي
فهد وهو فرحان / خيرها بغيرها اجل بنمشي لا نتاخر على غاده
دخلوا لشقه غاده بغرفتها بعد ماتركها فهد دخلت ترتاح جلست بالصاله بحجابها قرب منها فهد وجلس جبنها وسحب حجابها وحطه جنبه
فهد بابتسامه وعشق / بتحرميني اشوف شعرك نسيتي انك زوجتي
ندى مستحيه / وينها غاده بتطمن عليها
فهد بحب / لاحقه على غاده اجلسي معي شوي وخليها ترتاح مشتاق لك

ندى ذابت من الحياء ووجه حمر / ........
قرب منها وطبع بوسه على خدها انتفضت وقفت
ندى / انا داخله عند غاده
دخلت وهي تنتفض من الحياء ومن جرائت فهد ما توقعته يتمادى ويبوسها
شافت غاده منسدحه وجنبها كيسه علاجات قربت منها ندى بحب/ غدويه قومي اجلسي معنا برا وشربي شوربه مسويتها امي خصوصي لك
فتحت غاده عيونها بتعب / متى جيتي
ندى / الحين جايه
سحبتها ندى ودخلتها الحمام وجلست تنتظرها خايفه من فهد طلعت لها غاده لبست
غاده / وش مقعدك عندي وتاركه زوجك
ندى / مستحيه اجلس معه بروحنا
اجل طولنا عليه خلينا نطلع

فهد

جالس بالصاله يبتسم من هروب ندى منه
فهد في نفسه بابتسامه / والله انهبلت وش سويت بالبنت طيرتها من عندي الحين وش بيطلعها من عند غاده

شاف ندى وعيونها بالارض مستحيه من الي صار بينهم

وصلت غاده وجلس على الكنبه
ندى / انا بدخل اجهز لكم الغداء
فهد / وانا قايم اساعدك
دخلت ندى ولحقها فهد وهو مبسوط يستمتع بحياها رتب معها السفره وهم ساكتين
طلعت ندى تنادي على غاده جتهم وجلسو يتغدون ومدت لغاده الشوربه
اخذتها وشربت منها كم ملعقه وبعدتها عنها السخونه سدت نفسها

ندى / غدويه ماشربتي شي
غاده / منسده نفسي بسبب السخونه
فهد / لي الله محد سالني اكلت ولا ماكلت
ندى بابتسامه / قاعده اشوفك تاكل
غاده / وش رايك بعد تاكلك
فهد / والله مو شينه تاكلني
ندى استحت / ............
بعد ماخلصو اكل كلم فهد الشغاله الي تجيهم ترتب الشقه

طلعو بالصاله سوالف بعد ساعتين سمعت جوالها كان ابوها يقول لها انه تحت ينتظرها تنزل له

اخذت حجابها ولبسته واستاذنت منهم وطلعت



في الرياض
بعد الظهر

بعد اربع ساعت وصلو لبيتهم كان حوسه وكله غبار
جاسم ساعد جدته ام راشد بالنزول ودخلها داخل وجلسها على كنب بالصاله
وفيصل ساعد جدته ام موضي بالنزول ودخلها داخل وجلسها جنب ام راشد ودخلن الشغلات يشيلن الاغراض
ام جاسم / وش هالحوسه يا فيصل ما تعرف تجيب عمال ينظفون هالغبره والوساخه
فيصل ببرود / فيه شغالتين وش وظيفتهن
ام جاسم / وش بيسون ويخلن

جاسم / خليهن ينظفن الاماكن الضروريه والباقي بعدين

ام جاسم / جاسم اطلع جيب غداء جاهز يصلح لجداتك
جاسم / ان شاء الله
ام جاسم التفتت على فيصل / اخذ جداتك ودخلهن غرفتهن وادخل غرفتك بنظف الحوسه الي بالصاله نبي نجلس بمكان نظيف
استجاب كلام امه وساعد جداته دخلهن غرفتهن وطلع لغرفته
طلع جاسم للمطعم ام جاسم والشغلات باشرن التنظيف



في الطائف
عند هند

طلعت من الشركه لفلا هنديانا تبي تكون معها لين وقت الزواج لرغم شواقه لجلوسها مع اهلها
وصلت عند هنديان الي محتاسه ماتدري وش تلحق عليه
فرحت هنديانا وهي تشوف هند قدامها محتاجتها كثير
هند / بشري عنك هنديانا ان شاء الله كل شي زين
هنديانا / مدري احس متوتره وشي ناقص ماسويته

هند / تعوذي من ابليس والكوفيرات بيجون وحده بتستلمك والباقي لامك وخواتك وانا اذا تطمنت ان كل شي تمام رجعت للقصر اتجهز

ضمتها هنديا بحب وبدموع / والله ياهند لو ادفع عمري كله ما وفيتك حقك

هند بعصبيه / تبيني تزعليني منك وانتي تعرفيني اكره هالكلام

هنديانا / كله ولا زعلك
هند / بنزل تحت عند امك بتطمن عليها

نزلت هند عند ام هنديانا الي فرحت بهند وضمتها وصارت تدعي لها من قلب لانها انقذتهم من فقرهم


في الرياض
عند جاسم

جاب الغداء لقى جداته وفيصل وامه جالسين بالصاله ينتظرونه قرب من امه مد عليها الاكياس اخذتهم ودخلت فيهم المطبخ وجهزته بصحون وطلبت من الشغاله تبسط بساط على الارض حطت الغداء تغدو وكلن دخل غرفته يرتاح





في بريطانيا
عند غاده

بعد ماتركتهم ندى اكلت علاجها ونامت قامت على المغرب وهي تحس انها تحسنت قامت توضت وصلت المغرب وطلعت لصاله كانت فاضية توقعت فهد نايم بغرفته طقت الباب فتحت الباب شافت سريره خالي والحمام مافيه احد توقعته عند صلاح
طلعت من غرفته جلست بالصاله فتحت التلفزون تقلب بالقنوات بملل قامت دخلت المطبخ اخذت لها كاس عصير ورجعت لصاله سمعت صوت المفتاح عرفت انه فهد

فهد بعد ماطلعت ندى طلع لشقة صلاح راجع معه بعض الشغلات الهامه بالبحث وراح عليه الوقت قرر يمر مطعم ويجيب عشاء لهم غاده ماتغدت على صحن الشوربه الي ماكملته

دخل بالاكياس استقبلته غاده
غاده / كانك داري اني جوعانه
فهد / اكيد جوعانه ماكلتي شي من البارح على صحن الشوربه الي ماكملتيه

غاده / وش جايب لنا عشاء
فهد / مشاوي وفطائر
غاده / كلمة خالي وصلو
فهد / ايه كلمته الصباح وصلو الفجر واليوم زواج هنديانا
غاده بابتسامه / فاتني زواجها
فهد / قومي جهزي معي العشاء
قامت ودخلت معه المطبخ وجهزت العشاء واكلت بشهية
فهد / انا طالع غرفتي بنام وانتي نامي اذا بتروحين بكره الجامعه
غاده / اكيد بروح الجامعه شبعانه نوم بذاكر لمتحان بكره
دخل فهد غرفته اخذ شور ونام

وغاده اخذت كتبها وبدت تراجع راح عليها الوقت ماحست الا الساعه 10 قامت واخذت كتبها ودخلت غرفتها وانسدحت على سريرها من التعب نامت



في الرياض
بيت ام جاسم

دخلت عليهم الجوهرة مع بنتها موصلها نواف الي ينتظر جاسم وفيصل بالمجلس

قربت من امها وحضنتها

ام جاسم / بشريني عنك وعن بنتك
الجوهره / الحمدلله كلنا بخير مشتاقين لكم
ام جاسم اخذت فرح من امها وجلست تبوسها بحب
ام جاسم / روحي عند جداتك بغرفتهن
دخلت الجوهره عند جداتها شافت جاسم وفيصل جالسين يسولفون
سلمت على جداتها وقربت من جاسم ورمت نفسها بحضنه
الجوهره / شلونك ليش كل هالغيبه
جاسم / بخير وينها بنتك
الجوهره / عند جدتها
فيصل / بروح العب فيها

الجوهره بعصبيها / اطلع لنواف جالس الحاله بالمجلس
جاسم / انا طالع له
دخلت ام جاسم بالبنت اخذها جاسم وصار يبوسها ويلعب معها
جاسم بابتسامه / طالعه نسخه من نواف
الجوهره / نفس كلام خالتي
فيصل قرب من جاسم وسحب منه فرح ووباسها بدفاشه صاحت البنت
الجوهره بعصبيه / وبعدين مع دفاشتك
تراها ماجت بالساهل
فيصل / بتجيبين غيرها هذي خليها لي
الجوهره بسخريه / اتركها لك علشان تموتها شوفها من اليوم مع جاسم ماصاحت يلاعبها بحنان مو مثلك يالدفش
ام جاسم / طول عمره جاسم حنون
فيصل / شكلي بازعل

الجوهره / الصاله كلها جدران اختار واحد وضرب راسك فيه

جاسم / يا لغاليه بنطلع لنواف اذا العشاء جاهز باخذه بنتعشى معه

ام جاسم / جاهز قول لشغاله تحطه لكم
طلع من عند امه مر على الشغاله وقالها تحط الاكل بغرفة الاكل وهو دخل عند نواف

في المجلس
عند نواف

تعب وهو ينتظر فيصل وجاسم توقع انهم طالعين وقف بيطلع الا على دخول جاسم
نواف بعصبيه / حضرتك داخل ومطنشني بغيت امشي
جاسم بابتسامه / سلم وبعدين هاوش وش نسوي بنتك نستنا ابوها
نواف اخذ جاسم بالاحضان / بشرني عنك
جاسم / الحمد لله وبكره دوامي عندك انت الي شلونك انت
نواف / اللهم لك الحمد بخير

جاسم / تعال معي نتعشى العشاء محطوط
دخلو غرفة الطعام شافو فيصل سابقهم وجالس
نواف / يحبك لبطنك ماجيت تسلم عليك
فيصل/ تعال تعش وبعدين نسلم على بعض
لا سلام على طعام
جلس نواف وجاسم وبدو ياكلون بعد ماخلصو رجعو للمجلس وخذ فيصل نواف بالاحضان
فيصل بابتسامه / الحين نحلي بالسلام عليك
نواف بابتسامه / وانت شاهي مر نهضم فيه
جاسم / صدقت
فيصل / الخبل الي معتبرك حلى كنت اجبر بخاطرك



في الطائف
عند خالد
طلع من الشركه تغدى وطلع لعلي بفلا هنديانا اخذه معه علي كان بالبدايه مستحي ومنحرج من خالد وبعدين اخذ عليه
طلع معه للسوق اشترى له شغلا ت بسيطه كانت ناقصته وشترى له خالد هديه ساعه غاليه
بعد وصله للحلاق ودخل وسوى تنظيف لوجه وحلق وبعدها طلع مع خالد وصله للفندق يبيه يتنظف ويتعد ل واذا خلص ينزل تحت لانه حاجز له بنفس فندق الزواج
خالد بابتسامه / علي انا طالع للبيت اتعدل واذا خلصت انزل تحت الله الله بالكشخه ترى مسوي لك زفه باوصلكم فيها للمطار
علي / ماقصرت الي سويته معي مايسويه اخو
خالد / وش هالكلام يارجال يله بطلع

طلع من عنده وصل للبيتهم دخل لجناحه وطلع للفندق من بدري بيوقف مع ابوه واخوانه باستقبال المعازيم لان هنديانا وحيده معندها الا ابو مقعد

عند نوره وام بسام وغاده

بالصاله الي فوق مستلمتهم الكوفيرات خلصت نوره وام بسام وباقي غاده

ام بسام / هند وينها من اليوم ماشفتها
نوره / كلمتني عند هنديانا ماتبي تتركها لحالها وهي على وصول

عند هند
بعد ماتطمنت على هنديانا ووصلتها القصر رجعت لبيتهم بتتعدل بتلحقها ما تبي تطول عليها دخلت لقت غاده توها مخلصه

نوره / جيتي بوقتك بسرعه الكوفيرات ينتظرنك لا تتاخرين عليهن

هند / لازم اخش ور وبعدين اتعدل

ام بسام / كذا بتتاخرين وتاخرينا
هند / روحو لا تنتظروني اهلها بحاجه لوقوفكم معها وانا بكلم محمد يجي ياخذني

نوره / اجل بنسبقك للفندق

هند / طيب
طلعت للكوافيرات وقالت انها كانت مشغوله بتاخذ شور سريع وتطلع لهم

بعد نص ساعه طلعت لهن استلمنها الكوفيرات بعد نص ساعه خلصت لبست عبايتها لقت محمد ينتظرها برى طلعو مع بعض وصلها لقسم الحريم دخلت دخلت داخل سلمت على المعزومين وتاكدت ان كل شي افضل بكثير عت الي كانت تبيه طلعت فوق لغرفة هنديانا شافته مرتبكه ومحتاسة
هند ضمتها / مبروك المعرس بيدخل وبياخذك للمطار على طول بدلي بلبس خفيف قبل لا تسافرون

هنديانا وهي ماسكه دموعها / الله يبارك فيك ماني بمصدقه اخيرا تزوجت علي بعد كل عذاب هالسنين

هند بحب / الله يتمم لكم ونشوف عيالكم وحوليكم
هنديانا بابتسامه / تونا على العيال

سمعت هند صوت جوالها كان خالد يقول ان علي بيدخل
هند / هنديانا علي بيدخل
لبست هند عبايتها بعد دقائق دخل علي وابوها طالع بالاصنصير بكرسيه الاتماتيك الي اهدته له هند قرب منها وهنديانا وقفت وتقدمت له ونزلت نفسها له وباست راسه ويدينه وهو بارك لها
قرب منها علي وباس جبينها وجلس معها شوي ونزل وهند اطلعت وخلتهم لحالهم خالد



التعديل الأخير تم بواسطة taman ; 31-05-11 الساعة 05:36 PM
ghost1983 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-05-11, 11:58 AM   #102

ghost1983

? العضوٌ??? » 5952
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,071
?  نُقآطِيْ » ghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond repute
افتراضي

نزل علي ودخل غرفته بالفندق بدل لبسه ببدله وطلع لخالد ركب في السياره وراء ينتظر هنديانا وخالد هوالي يسوق وورهم اكثر من 5 سيارات مسوي زفه لعلي

كلم خالد هند وطلب منها ان هنديانا تنزل ينتظرونها بسياره قالت لهنديانا وساعدتها بتبديل ملابسها وجهزت معها شنطتها ولبست عباتها ونزلت معها تحت
قربت من علي / امانتك هنديانا
علي بابتسامه / هنديانا بالقلب والعين

ساعدت هنديانا ركبتها وراء وضمتها
هند بحب وحنان / هنديانا انتبهي على نفسك وعلى علي وننتظركم بشوق واهلك بعيوني لا تفكرين فيهم ولا تشيلين همهم

بعدت عن السياره ومشى خالد ووراه كوكب من السيارة زفته كانت حلوه وبسيطه وصلهم المطار وركبو طيارة هند الخاصة ورجع خالد


عند هند

كلمت محمد تبي ترجع تحس بتعب وارهاق وجهد من امس ما نمت زين ولا ارتاحت
جاها محمد ركبت جنبه وصلو البيت ورجع للفندق
وطلعت فوق لغرفتها نظفت وجهها من المكياج ودخلت الحمام اخذت شور ولبست بجامتها ودخلت بسريرها ونامت

على الساعة 2 الكل رجع لبيته دخلت نوره وعيالها البيت وهي تعبانه ما تشوف قدامها طلعت فوق لقت عبد الرحمن نايم نظفت وجهها من المكياج ونامت

وغاده دخلت غرفتها شافت خالد نايم دخل بهدوء نظفت وجهها واخذ شور ونامت

وام بسام وبنتها دخلو الملحق دخلن غرفتهن ومن التعب نامن


عند محمد

كانت تحت جالس بالصاله وباله مشغول مايدري متى يقول لهند الي براسه ويفتح لها قلبه وياخذ رايها بالموضوع
مل من تفكيره دخل غرفته شاف عدنان نايم دخل سريره ونام





في الرياض
بيت ام جاسم

بعد ماطلع نواف ادخلو داخل شافو امهم والجدات نايمات وغاطت بالنوم واضح انهن تعبانات من مشوار السفر

طلعو فوق كلن دخل غرفته ومن الارهاق والتعب نامو


اليوم الثاني
بالطائف

قامت قبل صلاة الفجر وهي تحس بجوع دخلت الحمام توضت ونزلت لقت البيت فاضي دخلت المطبخ اخذت فطيره وعصير وطلعت لصاله جلست على الكنبه وتفكيرها طار لجاسم الي ماله نيه يبعد عن تفكيره غاصب نفسه يقتحم تفكيرها
اوجعها قلبها وهي تتذكر شلون جلدته بدون رحمه هي بعمرها ما ضرت احد ولا قست على احد مع جاسم تنقلب وحش ما يرحم تذكرت كل مواقفها الموجعه لجاسم وصارت تبكي بحرقه موجعه ودموعها تنزل على خدها مثل الشلال وقلبها محروق من عشقها الي ما ظهر الا متاخر الي تحاول تتهرب منه ووجع تانيب
الضمير الي بيموتها كبريائها يمنعها تعتذر منه وتطلب منه يسامحها
دخل عليها خالها وخاف وهو يشوف دموعها قرب منه
عبدالرحمن / هنوده ليش تبكين
انصدمت من وجود خالها مسحت دموعها / اشتقت لغاده
عبدالرحمن بحب / كلها يومين وتنتهي مشكلتك وترجعين لها

هند / خالي انتهت مشكلتي باقي تكذبون خبر وفاتي طالبين شهود

عبدالرحمن جلس متفاجئ / شلون انتهت محد قالي وبشرني

هند / السموحه انشغلنا بزواج هنديان
عبدالرحمن / شلون انتهى
هند / قالت لخالها كل شي وان الي كشفهم زياد وانه دفع حياته الثمن

عبدالرحمن بصدمه / زياد شلون وكيف
هند / مدري انا مثلك مستغربه هو منهم شلون يضحي بحياته علشان يكشفهم
عبدالرحمن بجديه / يمكن ربي هداه وتاب

هند / خالي متى تروحون للمحكمه تشهدون اني على قيد الحياة

عبدالرحمن / اليوم بروح وشغلت المحاكم طويله اذا اثبتنا انك عايشه بنفس اليوم بننشر الخبر بكل الجرائد المحليه والعالميه

هند بابتسامه / هذا الي ابيه ربي يخليك لي
عبدالرحمن / الا وش مصحيك بدري
هند بابتسامه / الجوع
عبدالرحمن / متى جيتي البارح
هند / جيت بدري ما دخلت صالة الحريم طول وقتي عند هنديانا بعد ما خذها زوجها جيت البيت كنت تعبانه نمت
عبدالرحمن وقف / انا طالع للمسجد تاكدي ان اخوانك قامو
هند / ان شاء الله

طلع عبدالرحمن للمسجد وهند كانت بتطلع لغرفة اخوانها شافتهم نازلين على الدرج طلعو بسرعه ما يبون تفوتهم الصلاه




بعد اسبوع

عبدالرحمن ونوره مبسوطين بتواجدهم عند هند وزاد وناستهم تواجد ابو بسام وعايلته معهم
عبدالرحمن محد قاله عن الصفقه خايفين عليه
هند وخالد مشغولين بالشركه وكل ماقرب موعد الصفقة خوفهم يزيد
وهند تعاني من وجع حبها لجاسم ووجع تانيب الضمير الي طير النوم من عيها صارت تتهرب تنام بغرفتها لحالها يتكون خالتها معها او تاخذ غلا بنت ابو بسام الي تعلقت بهند كثير وتنومها معها

غاده تعبانه كثير مع الوحم ومتعبه خالد معها لكن للحين متحملها لانه يعرف انها فتره متعبة للحامل

جاسم داوم بالمستشفى حاول يرجع جاسم الاولي ويرمي حبه وعشقه وراء ظهره لكن اذا حط راسه على مخدته ارجعت له المواجع والشوق والحنين وعذاب الحرمان

فيصل داوم بالشركته حاول يشغل نفسه طول النهار عن تفكيره بغاده وعشقه لها واذا جاء الليل بينام شاف طيفها قدامه ورجعت له المواجع بيموت من الغيره انها تحب غيره يموت ويعرف من الي فضلته عليه وسلمته قلبها وبسببه تعاني نفسه يشوفه بيموته علشان يرتاح منه
تدمع كل ليله عيونه وهو يتخيلها تحب غيره وتعاني مثل حبه لها ومعناته

الجدات بالرياض مشتاقات لديره وام جاسم قررت ترجع الديره مع امها وخالتها وكل بعد فتره تجيبهن لرياض يجلسن فتره ويرجعن لان روح ام راشد وام موضي متعلقه بالديره

الجوهره مبسوطه ببنتها الي جننها فيصل بلعبه الدفش

نواف بنته ماخذه قلبه وروحه ومبسوط برجوع جاسم صديقه الاولي

هنديانا وعلي بشهر العسل

وليد بعد تفكير طويل ومشاورة اهله عزم على قراره الي بيبلغه لهند باقرب وقت

مطلق ومشعل تفكيرهم مشغول باهلهم مشتاقين كثير لهم ينتظرون تنتهي الصفقه وتسمح لهم هند يجيبون اهاليهم

محمد براسه موضوع مطير النوم من عينه مالقى الفرصه يقوله لهند


في الطائف
في الشركه

كانت هند بمكتبها تراجع بعض الاوراق المهمه قطع عليها فتحت الباب بقوة شافت قدامها خالد كان يلهث وشكله مصدوم
هند فزت من مكتبها خافت من شكل اخوها الي قرب منها
هند بصوت كله خوف / وش فيك خالد لا تخوفني شكلك ما يبشر بخير
قرب منها وضمها بقوه وغصب عنه انهار بالبكي كان المده الي فاتت على اعصابه
هند بكت معه خافت صاير شي كبير خايفه تساله ويصدمها
هند رفعته عن صدرها شافت وجهه احمر من كثر البكي
هند بخوف / يرحم والديك قول الي عندك ارعبتني

خالد بصوت باكي / كسبنا الصفقه ياهند كسبناها
هند بكت من قلب الفتره الاخيره حست بخوف كبير لكن ما حبت تقول لخالد ويلومها من غير شعور سجدت لله سجود شكر وصارت تبكي بصوت عالي بسجودها
هند التفتت على خالد / اللهم لك الحمد اللهم لك الحمد الحين بنطلع لمكه نعتمر

خالد بصدمه / الحين

هند / ايه وحط خبر عن الموظفين انهم باجازه اسبوع وعطيتهم دبل الراتب

خالد / انا طالع لهم ابشره اجي القاك جاهز

طلع من مكتب هند وصل لمكتب مطلق
دخل عليهم والابتسامه مرسومه على وجهه
خالد / وش البشاره
مطلق بحماس / الي تبيه
خالد / كسبنا الصفقه
الكل فرح هم وانزاح من على قلوبهم
الكل / اللهم لك الحمد
خالد / وهند عطتكم اجازه اسبوع وعطتكم دبل الراتب

وقف وليد / انا طالع للمدير فيه موضوع لازم اخلصه قبل لا سافر
خالد واقف مستغرب وش بين وليد وبين هند

طلع وليد من مكتب مطلق وصل لمكتب هند طلب من السكرتيره تقول لهند انه يبيها ضروري
دخلت السكرتيره وقالت لهند الي تسترت وسمحت له بالدخول
دخل وليد وترك الباب مفتوح وراه قرب وجلس بالكرسي قدام هند

هند بجديه / خير استاذ وليد فيه شي ضرور لاني بطلع الحين

وليد / ايه حبيت ا قولك اني موافق على البنت الي اخترتيها لي
هند بجديه / وافقت عن اقتناع
وليد / ايه وشاورت اهلي ووافقو وصليت استخاره وارتحت
هند / عندك اخوها اخطبها منه ومثل ماقلت الي بينا سر
وليد بابتسامه / انتي على وعدك
هند مستغربه / أي وعد
وليد / وعدتيني اني اشوفها الشوفه الشرعية

هند بابتسامه / وانا على وعدي واجل خطبتك بعد ما تشوفها
وليد / ان شاء الله مبروك عليك الصفقه
هند / الله يبارك فيك
وقف / طلع ووصل مكتبه


عند هند
طلعت من الشركه مع خالد
خالد بجديه / هند وليد وش بينك وبينه
هند / شغل
خالد بزعل / من متى تخبين علي
هند / بهالموضوع مستحيل اقولك لانه ما يخصني ولا تحن كثير لاني مراح اقولك
سكت وصلت القصر لقت اهلها مجتمعين حطت خبر عندهم انها بتعتمر عاتبتها نوره وعبدالرحمن انها ما قالت لهم كان اعتمرو سوا قالت انها مانوت الا متاخر

مطلق ومشعل طلعو من الشركه لديره ماصدقو ان هند تعطيهم ايجازه

وليد قرر يسافر بالليل بيشتري هدايا لخواته وامه وابوه


في شركة فيصل

كان جالس بمكتبه ينتظر خبر على احر من الجمر دخل عليه الموظف ووجه اسود
فيصل فز من مكانه وقرب منه وصار يهز فيه
فيصل بخوف / وش صار
الموظف بحزن والم / خسرنا الصفقه وكسبتها شركات بنت الفهد
فيصل انهار ورمى نفسه على الكرسي / شلون شلون يعني فلست والبنك بيحجز على شركاتي وبنسجن بدال ما كسر بنت الفهد اكسرتني والحل والحل
الموظف / الحل انك تلاقي احد يشيل عنك الديون واهم شي ينتكتم على خبر افلاسك لو انتشر الخبر طاحت سمعت شركاتك وصار ماتسوى اريال بسوق
فيصل بوجع / من الخبل الي بيشيل عني ديون بالمليارات
الموظف / مدري لازم تتسدد الديون بسرعه

فيصل بقهر وحزت والم / اطلع وخلني لحالي
طلع الموظف وفيصل بمكتبه مقهور مجروح حتى بشغله هند حطمته وكسرته

طلع من لشركه وهو ما يشوف قدامه ما يدري وين بيروح ولا وش بيسوي بالمصيبه الي طاح فيها كلها ايام وينتشر خبر افلاسه وبعدها بينسجن

وصل لمستشفى نواف نزل وهو منهار على الاخر بيتعلق باضعف الحلول لحل مشكلته





ghost1983 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-05-11, 11:59 AM   #103

ghost1983

? العضوٌ??? » 5952
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,071
?  نُقآطِيْ » ghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond repute
افتراضي

نزل علي ودخل غرفته بالفندق بدل لبسه ببدله وطلع لخالد ركب في السياره وراء ينتظر هنديانا وخالد هوالي يسوق وورهم اكثر من 5 سيارات مسوي زفه لعلي

كلم خالد هند وطلب منها ان هنديانا تنزل ينتظرونها بسياره قالت لهنديانا وساعدتها بتبديل ملابسها وجهزت معها شنطتها ولبست عباتها ونزلت معها تحت
قربت من علي / امانتك هنديانا
علي بابتسامه / هنديانا بالقلب والعين

ساعدت هنديانا ركبتها وراء وضمتها
هند بحب وحنان / هنديانا انتبهي على نفسك وعلى علي وننتظركم بشوق واهلك بعيوني لا تفكرين فيهم ولا تشيلين همهم

بعدت عن السياره ومشى خالد ووراه كوكب من السيارة زفته كانت حلوه وبسيطه وصلهم المطار وركبو طيارة هند الخاصة ورجع خالد


عند هند

كلمت محمد تبي ترجع تحس بتعب وارهاق وجهد من امس ما نمت زين ولا ارتاحت
جاها محمد ركبت جنبه وصلو البيت ورجع للفندق
وطلعت فوق لغرفتها نظفت وجهها من المكياج ودخلت الحمام اخذت شور ولبست بجامتها ودخلت بسريرها ونامت

على الساعة 2 الكل رجع لبيته دخلت نوره وعيالها البيت وهي تعبانه ما تشوف قدامها طلعت فوق لقت عبد الرحمن نايم نظفت وجهها من المكياج ونامت

وغاده دخلت غرفتها شافت خالد نايم دخل بهدوء نظفت وجهها واخذ شور ونامت

وام بسام وبنتها دخلو الملحق دخلن غرفتهن ومن التعب نامن


عند محمد

كانت تحت جالس بالصاله وباله مشغول مايدري متى يقول لهند الي براسه ويفتح لها قلبه وياخذ رايها بالموضوع
مل من تفكيره دخل غرفته شاف عدنان نايم دخل سريره ونام





في الرياض
بيت ام جاسم

بعد ماطلع نواف ادخلو داخل شافو امهم والجدات نايمات وغاطت بالنوم واضح انهن تعبانات من مشوار السفر

طلعو فوق كلن دخل غرفته ومن الارهاق والتعب نامو


اليوم الثاني
بالطائف

قامت قبل صلاة الفجر وهي تحس بجوع دخلت الحمام توضت ونزلت لقت البيت فاضي دخلت المطبخ اخذت فطيره وعصير وطلعت لصاله جلست على الكنبه وتفكيرها طار لجاسم الي ماله نيه يبعد عن تفكيره غاصب نفسه يقتحم تفكيرها
اوجعها قلبها وهي تتذكر شلون جلدته بدون رحمه هي بعمرها ما ضرت احد ولا قست على احد مع جاسم تنقلب وحش ما يرحم تذكرت كل مواقفها الموجعه لجاسم وصارت تبكي بحرقه موجعه ودموعها تنزل على خدها مثل الشلال وقلبها محروق من عشقها الي ما ظهر الا متاخر الي تحاول تتهرب منه ووجع تانيب
الضمير الي بيموتها كبريائها يمنعها تعتذر منه وتطلب منه يسامحها
دخل عليها خالها وخاف وهو يشوف دموعها قرب منه
عبدالرحمن / هنوده ليش تبكين
انصدمت من وجود خالها مسحت دموعها / اشتقت لغاده
عبدالرحمن بحب / كلها يومين وتنتهي مشكلتك وترجعين لها

هند / خالي انتهت مشكلتي باقي تكذبون خبر وفاتي طالبين شهود

عبدالرحمن جلس متفاجئ / شلون انتهت محد قالي وبشرني

هند / السموحه انشغلنا بزواج هنديان
عبدالرحمن / شلون انتهى
هند / قالت لخالها كل شي وان الي كشفهم زياد وانه دفع حياته الثمن

عبدالرحمن بصدمه / زياد شلون وكيف
هند / مدري انا مثلك مستغربه هو منهم شلون يضحي بحياته علشان يكشفهم
عبدالرحمن بجديه / يمكن ربي هداه وتاب

هند / خالي متى تروحون للمحكمه تشهدون اني على قيد الحياة

عبدالرحمن / اليوم بروح وشغلت المحاكم طويله اذا اثبتنا انك عايشه بنفس اليوم بننشر الخبر بكل الجرائد المحليه والعالميه

هند بابتسامه / هذا الي ابيه ربي يخليك لي
عبدالرحمن / الا وش مصحيك بدري
هند بابتسامه / الجوع
عبدالرحمن / متى جيتي البارح
هند / جيت بدري ما دخلت صالة الحريم طول وقتي عند هنديانا بعد ما خذها زوجها جيت البيت كنت تعبانه نمت
عبدالرحمن وقف / انا طالع للمسجد تاكدي ان اخوانك قامو
هند / ان شاء الله

طلع عبدالرحمن للمسجد وهند كانت بتطلع لغرفة اخوانها شافتهم نازلين على الدرج طلعو بسرعه ما يبون تفوتهم الصلاه




بعد اسبوع

عبدالرحمن ونوره مبسوطين بتواجدهم عند هند وزاد وناستهم تواجد ابو بسام وعايلته معهم
عبدالرحمن محد قاله عن الصفقه خايفين عليه
هند وخالد مشغولين بالشركه وكل ماقرب موعد الصفقة خوفهم يزيد
وهند تعاني من وجع حبها لجاسم ووجع تانيب الضمير الي طير النوم من عيها صارت تتهرب تنام بغرفتها لحالها يتكون خالتها معها او تاخذ غلا بنت ابو بسام الي تعلقت بهند كثير وتنومها معها

غاده تعبانه كثير مع الوحم ومتعبه خالد معها لكن للحين متحملها لانه يعرف انها فتره متعبة للحامل

جاسم داوم بالمستشفى حاول يرجع جاسم الاولي ويرمي حبه وعشقه وراء ظهره لكن اذا حط راسه على مخدته ارجعت له المواجع والشوق والحنين وعذاب الحرمان

فيصل داوم بالشركته حاول يشغل نفسه طول النهار عن تفكيره بغاده وعشقه لها واذا جاء الليل بينام شاف طيفها قدامه ورجعت له المواجع بيموت من الغيره انها تحب غيره يموت ويعرف من الي فضلته عليه وسلمته قلبها وبسببه تعاني نفسه يشوفه بيموته علشان يرتاح منه
تدمع كل ليله عيونه وهو يتخيلها تحب غيره وتعاني مثل حبه لها ومعناته

الجدات بالرياض مشتاقات لديره وام جاسم قررت ترجع الديره مع امها وخالتها وكل بعد فتره تجيبهن لرياض يجلسن فتره ويرجعن لان روح ام راشد وام موضي متعلقه بالديره

الجوهره مبسوطه ببنتها الي جننها فيصل بلعبه الدفش

نواف بنته ماخذه قلبه وروحه ومبسوط برجوع جاسم صديقه الاولي

هنديانا وعلي بشهر العسل

وليد بعد تفكير طويل ومشاورة اهله عزم على قراره الي بيبلغه لهند باقرب وقت

مطلق ومشعل تفكيرهم مشغول باهلهم مشتاقين كثير لهم ينتظرون تنتهي الصفقه وتسمح لهم هند يجيبون اهاليهم

محمد براسه موضوع مطير النوم من عينه مالقى الفرصه يقوله لهند


في الطائف
في الشركه

كانت هند بمكتبها تراجع بعض الاوراق المهمه قطع عليها فتحت الباب بقوة شافت قدامها خالد كان يلهث وشكله مصدوم
هند فزت من مكتبها خافت من شكل اخوها الي قرب منها
هند بصوت كله خوف / وش فيك خالد لا تخوفني شكلك ما يبشر بخير
قرب منها وضمها بقوه وغصب عنه انهار بالبكي كان المده الي فاتت على اعصابه
هند بكت معه خافت صاير شي كبير خايفه تساله ويصدمها
هند رفعته عن صدرها شافت وجهه احمر من كثر البكي
هند بخوف / يرحم والديك قول الي عندك ارعبتني

خالد بصوت باكي / كسبنا الصفقه ياهند كسبناها
هند بكت من قلب الفتره الاخيره حست بخوف كبير لكن ما حبت تقول لخالد ويلومها من غير شعور سجدت لله سجود شكر وصارت تبكي بصوت عالي بسجودها
هند التفتت على خالد / اللهم لك الحمد اللهم لك الحمد الحين بنطلع لمكه نعتمر

خالد بصدمه / الحين

هند / ايه وحط خبر عن الموظفين انهم باجازه اسبوع وعطيتهم دبل الراتب

خالد / انا طالع لهم ابشره اجي القاك جاهز

طلع من مكتب هند وصل لمكتب مطلق
دخل عليهم والابتسامه مرسومه على وجهه
خالد / وش البشاره
مطلق بحماس / الي تبيه
خالد / كسبنا الصفقه
الكل فرح هم وانزاح من على قلوبهم
الكل / اللهم لك الحمد
خالد / وهند عطتكم اجازه اسبوع وعطتكم دبل الراتب

وقف وليد / انا طالع للمدير فيه موضوع لازم اخلصه قبل لا سافر
خالد واقف مستغرب وش بين وليد وبين هند

طلع وليد من مكتب مطلق وصل لمكتب هند طلب من السكرتيره تقول لهند انه يبيها ضروري
دخلت السكرتيره وقالت لهند الي تسترت وسمحت له بالدخول
دخل وليد وترك الباب مفتوح وراه قرب وجلس بالكرسي قدام هند

هند بجديه / خير استاذ وليد فيه شي ضرور لاني بطلع الحين

وليد / ايه حبيت ا قولك اني موافق على البنت الي اخترتيها لي
هند بجديه / وافقت عن اقتناع
وليد / ايه وشاورت اهلي ووافقو وصليت استخاره وارتحت
هند / عندك اخوها اخطبها منه ومثل ماقلت الي بينا سر
وليد بابتسامه / انتي على وعدك
هند مستغربه / أي وعد
وليد / وعدتيني اني اشوفها الشوفه الشرعية

هند بابتسامه / وانا على وعدي واجل خطبتك بعد ما تشوفها
وليد / ان شاء الله مبروك عليك الصفقه
هند / الله يبارك فيك
وقف / طلع ووصل مكتبه


عند هند
طلعت من الشركه مع خالد
خالد بجديه / هند وليد وش بينك وبينه
هند / شغل
خالد بزعل / من متى تخبين علي
هند / بهالموضوع مستحيل اقولك لانه ما يخصني ولا تحن كثير لاني مراح اقولك
سكت وصلت القصر لقت اهلها مجتمعين حطت خبر عندهم انها بتعتمر عاتبتها نوره وعبدالرحمن انها ما قالت لهم كان اعتمرو سوا قالت انها مانوت الا متاخر

مطلق ومشعل طلعو من الشركه لديره ماصدقو ان هند تعطيهم ايجازه

وليد قرر يسافر بالليل بيشتري هدايا لخواته وامه وابوه


في شركة فيصل

كان جالس بمكتبه ينتظر خبر على احر من الجمر دخل عليه الموظف ووجه اسود
فيصل فز من مكانه وقرب منه وصار يهز فيه
فيصل بخوف / وش صار
الموظف بحزن والم / خسرنا الصفقه وكسبتها شركات بنت الفهد
فيصل انهار ورمى نفسه على الكرسي / شلون شلون يعني فلست والبنك بيحجز على شركاتي وبنسجن بدال ما كسر بنت الفهد اكسرتني والحل والحل
الموظف / الحل انك تلاقي احد يشيل عنك الديون واهم شي ينتكتم على خبر افلاسك لو انتشر الخبر طاحت سمعت شركاتك وصار ماتسوى اريال بسوق
فيصل بوجع / من الخبل الي بيشيل عني ديون بالمليارات
الموظف / مدري لازم تتسدد الديون بسرعه

فيصل بقهر وحزت والم / اطلع وخلني لحالي
طلع الموظف وفيصل بمكتبه مقهور مجروح حتى بشغله هند حطمته وكسرته

طلع من لشركه وهو ما يشوف قدامه ما يدري وين بيروح ولا وش بيسوي بالمصيبه الي طاح فيها كلها ايام وينتشر خبر افلاسه وبعدها بينسجن

وصل لمستشفى نواف نزل وهو منهار على الاخر بيتعلق باضعف الحلول لحل مشكلته



التعديل الأخير تم بواسطة taman ; 31-05-11 الساعة 05:37 PM
ghost1983 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-05-11, 12:24 PM   #104

ghost1983

? العضوٌ??? » 5952
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,071
?  نُقآطِيْ » ghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الرابع والخمسون


في مستشفى نواف

كان جاسم جالس بمكتبه فترة استراحه دخل عليه نواف
نواف بستغراب / جالس بمكتبك منت بطالع للكفتريا تاكل شي
جاسم بابتسامه / افطرت مع ام جاسم

قطع عليهم دخول فيصل وهو منهار وشكله يخوف كلهم خافو من شكله

نواف امسكه بيده وجلسه على الكرسي

نواف بخوف / وش صار فيك ليش حالتك حاله

فيصل / حالتي هند بنت الفهد اكسرتني
جاسم فز قلبه وصرخ بوجه اخوه / وش سويت بعد لها يالمجنون
فيصل بوجع وقهر وصارت دموعه تنزل / دخلت بمناقصه كبيره وكانت هند الفهد داخله نفس المناقصه دخلت ابي احطمها واكسرها واخليها تفلس واحتمال تنسجن وتدمر علشان لما نخطبهن مره ثانيه ما يقولون طمعانين فيهن
وهي الي كسبتها وكسرتني وانا الي بفلس وبنسجن علي ديون للبنك بالمليارت مثل ماكسرتني بحرماني من اختها كسرتني ودمرتني بشغلي

جاسم من كثر ماهو معصب عطى فيصل كف قوي
جاسم بعصبيه وبصراخ / تستاهل ماجاك وخيس بالحبوس والله والي خلق ما ساعدك بريال خل تهورك ينفعك نسيت ان الي بدمرها وبتسجنها
بنت عمك قبل كل شي معورتك شلون مافكرت في اخوك وانت اكثر واحد تعرف اني مستحيل ارضى لها المهانه والمذله يا صدمتي فيك يفيصل
تتوقع اذا درن بنات عمك عن الي ناوي تسويه فيهن بيحبنك لا اصحى بدال مايكرهنك مره بيكرهنك مليون مره لو تموت مرضخن لك

انصدم من الكف وعيونه متعلقه بجاسم وانصدم من الكلام الي قاله اخوه هو كان يبي يوصل لغاده بكل الطرق الي انقلبت عليه

نواف قرب منهم وهو مصدوم من كل الي صار قدامه ومن انفعال جاسم ورفع يده على اخوه وقف عاجز ما يدري وش يسوي وش يقول الموقف كبير والي صار لفيصل اكبر

نواف جلس مقابل فيصل / والحل مستحيل نترك فيصل ينسجن والمبلغ كبير من وين بنجيبه

جاسم بعصبيه وبقهر / انا رافع يدي مالي شغل فيه خل تهوره ينفعه الله عطاها على قد نيته البطاله شلون طاوعه قلبه يوقف بوجه بنت عمه وبيسجنها ياحيف في الرياجيل الي مثلك يا فيصل

فيصل وقف وبصراخ / خلاص كله علشان تحبها وتعشقها عساها الموت الي يريحنا منها من طلعت بحياتنا وحنا مدمرين الي صار لي شعره من مصيبها فينا

جاسم صرخ من قلبه خاف ان ربي يستجيب دعوته وتموت هند / استغفر ربك لا تدعي عليها ادعي علي ولا تدعي عليها
هي ما تعرضت لك انت الي بديت معها الحرب وهي كسبتها تبيها ترضى وتوقف ساكته لك وتصفق لك انك بتنهيها ودمرها وبتسجنها

نواف يحاول يهدي الوضع بينهم / تعوذو من ابليس الي صار صار مو كل واحد يعاتب الثاني ونسينا المشكله لا تنسى ان امكم مريضة ضغط لو انسجن فيصل هي الي بتروح فيها

جاسم بعصبيه وصراخ / قول للخبل الي قدامك مافكر بشي الا انتقامه كنا نعيب على هند انتقامها وحقدها صار مثلها

فيصل / ...........
نواف / لازم نلحق نسكر الموضوع قبل لا ينتشر
جاسم بعصبيه / على حلفي مستحيل اساعده ولا اوقف معه شيلوني من الموضوع طبخن طبختيه يارفله اكليه

نواف بياس / طيب لكن فكنا من عصبيتك

نواف وقف والتفت على فيصل / امش اطلع معي بنلقى حل ان شاء الله

طلعو تركو جاسم وراهم مقهور من اخوه وعلى اخوه


عند نواف

طلع مع فيصل برى المستشفى مرو كوفي شوب وهم ساكتين

نواف / فيصل لا تبين شي لجداتك ولامك شي
فيصل بحزن / كلها كم يوم والكل بيدري

نواف / خنا نفكر بحل للبلوه الي طيحت نفسك فيها تعرف شركات ممكن تساعد

فيصل بابتسامه سخريه / من الي بيدمر شركاته على حساب شركتي المنهاره
ولا من الي بيساعدني ويدفع المليارت علشان يحميني اذا اخوي ماساعدني تبي غيره يساعدني

نواف بحزن / انت تعرف جاسم ووضعه مستحيل لو بيساعدك بيقدر يشيل كل ديونك

فيصل بحزن / انا محتاج وقفته المعنويه اكثر من الماديه لكنه صدني

نواف بجديه / تبي الصدق الي سويته شي كبير انا انصدمت منك انك بتسجن بنت عمك
فيصل بوجع / مقهور منها كسرت جاسم وكسرتني انت تشوف جاسم ترى يتعذب بسبتها كل لليله يتقلب على سريره موجوع بسبتها وانا حالتي اردى من حالته صرت اتصرف من غير عقلي يمكن تصرفي تشوفه غلط لكن هذا الشي الي زرعته فيني هند كرهتها وحقدت عليها دمرتنا
وهي عايشه حياتها براحه وحنا نتعذب ابيها تذوق شوي من الي ذقناه لكن هذي بنت الفهد مستحيل تسمح نفرح فيها وتكتمل فرحتنا كل شي انقلب علي

نواف / خلنا نطلع لبيتكم لازم ترتاح

فيصل / من وين تجيني الراحه والمصيبه فوق راسي
نواف / هونها وتهون

قام مع نواف وصله لبيتهم وكمل طريقه للمستشفى


في بيت ام جاسم

وصل فيصل وهو منهار تعبان خايف ان امه تكشفه حمد ربه ان امه عند جداته بغرفتهن طلع فوق بغرفته سكر الباب عليه ورمى نفسه على السرير وهو يفكر شلون بيطلع من هالمصيبه الي حط نفسه فيها
صحيح شركته كبيره لكن دخل في حرب خسرانه من قبل لا يدخلها اعمي عيونه قهره من هند وحبه لغاده




في المستشفى

حول كل المراجعين لنواف ماله خلق يقابل احد او يتكلم موجوع من اخوه مايبي يشوفه بعد الي صار
جاسم في نفسه بوجع / معقوله كان بيقضي على هند ويذلها وفوق كل هذا بيحبسها مافكر فيني وش بتصير حالتي انا اتوجع قبل لا يصيبها الوجع شلون لو هي الي مدمرها وش بيصير بحالتي ياقسوتك يافيصل كنت ناوي تقضي على اخوك قبل لا تقضي عليها

مايبي يشوف اخوه قرر يطلع يومين لشرقيه ما يبي يضعف قدام فيصل ويساعده وهو حالف عارف مراح يقاوم اذا شاف اخوه كسير لكن لازم يتعلم من اغلاطه

طلع من المستشفى وسافر لشرقيه رفع جواله واتصل على امه وقال انه مسافر يومين وبيرجع عنده شغل بعدها سكر جواله


عند هند
وصلت لمكه اعتمرت وبعد اربع ساعات وصلت للبيت كان هادي طلعت فوق قررت تمر غرفة محمد
طقت الباب سمح لها بالدخول وقف وباسها

محمد / تقبل الله عمرتك
هند / منا ومنك
محمد / لا تعبتي
هند / لا ندمت محمد فيه شي مضايقك انا هند اختك
محمد بابتسامه / موضوع باخذ رايك فيه لكن اذا فضيتي قلته لك

هند بحب / تحرق بنفسك تنتظرني افضى قول ياعيون هند انا اسمعك لا تكتم بنفسك

محمد بارتباك / قررت اتزوج
هند بفرح / هههههههه وهذا الي عافس حالك جعله مبارك هذا يوم المنى عندنا

محمد بخوف / ماسالتيني منهي العروس
هند / منهي
محمد بارتباك / حنان بنت خالي بدر
هند بصدمه / شنووووووووو انت صاحي تتزوج بزر
محمد بحزن / ايه حبها كبر بقلبي من يومها طفله طول هالسنين وانا كاتم بنفسي وهي ماهي صغيره بعمر زواج

هند بعصبيه / تدري هي كم عمرها
محمد / ايه 17 سنه وش تقولين عن اخوك الي انعمى قلبه وحب بزر
هند تعاطفت معه ورحمته وقررت توقف معه

هند بحب / اذا تبيها والله ماخليها بقلبك لسعى بالموضوع على اني ضده اهم شي ماكسر قلبك ياخوي

محمد قام وباس راسها / والله ابيها حاولت اشيلها من راسي لكن ماقدرت

هند بابتسامه / طيب وش رايك تملك اول وبعدين لكبرت البنت تتزوجها

محمد بفرح / ماعندي مانع اهم شي تصير لي مايتزوجها احد غيري

هند / ان شاء بتصير من نصيبك وانا بتكلم مع امك بالموضوع واقنعها بعدين بكلم خالي بدر وحاول اقنعه
محمد / متى
هند بحب / اليوم ان شاء الله بكلم خالتي وبعد كم يوم بسافر لرياض عند خالي اقوله الموضوع تطمن تعرف اختك لحطت شي براسها بيصير باذن الله

محمد / ماتقصرين
هند وقفت انا طالعه لغرفتي ارتاح وانت حط يدينك بمويه بارده الموضوع صار عندي وباذن ربي الي تبيه بيصير

طلعت من عند محمد محمد حس براحه انه فاتح هند بالموضوع ولا فاتح امه

عند هند

دخلت غرفتها دخلت الحمام اخذ ت شور ونامت



في بيت ام جاسم
عند فيصل

بغرفته ماله خلق يقابل امه وجداته لان بينكشف الدنيا سوداء بعيونه
سمع صوت الباب كانت الجوهره عند الباب دخلت شافت فيصل متسند عل السرير

الجوهره قربت وجلس على كرسي جنب السرير
الجوهره / فيصل وش فيك امي ماشافتك من اليوم توقعتك ماجيت ارسلتني اتاكد انك فيه
فيصل بضيقه / موجود وين بروح مالي خلق لاحد
الجوهره / وش صار وش مغيرك
فيصل بضيقه / الجوهره مالي خلقك ياليت تنزلين عند امي تقولين فيصل نايم برا ولا احسن تقولين لها مات
الجوهره وقفت / بسم الله عليك انا نازله بقولها انك نايم

التفتت عليه قبل لا تطلع / فيصل ماتدري جاسم وين مسافر

فيصل منصدم / مسافر
الجوهره / ايه كلم امي وقال مسافر بيغيب يومين عنده شغل واتصلنا على جواله مقفله

فيصل متاكد ان جاسم ندمان انه مد يده عليه علشان كذا سافر
فيصل / مدري ماقالي اسالي نواف يمكن عنده شغل

طلعت من عند فيصل ونزلت عند امها تقول لها ان فيصل نايم
ام جاسم / لقيتي اخوك في غرفته
الجوهره / لقيته نايم
ام جاسم / نايم المغرب متى جاء ماشفته
الجوهره / ماسالته كان نايم


عند فيصل

سمع اذان العشاء توضاء ونزل وحمد ربه انه ما شاف امه طلع للمسجد وبعدها ركب سيارتها وهو مخنوق وقف في مكان خالي طلع من سيارته وجلس على كبوت السياره الجو الهادي وظلمت الليل خلته يبكي بوجع مافيه احد يستحي انه يشوف دموعه

تحول البكاء لنحيب موجع حس من كثر ما بكى ان روحه بتطلع دعى من كل قلبه ( اللهم رحمتك أرجو فلا تكلنى الى نفسى طرفة عين وأصلح لى شأنى كله لا اله الا انت ) حس براحه فتح سيارته اخذ قارورة ماء صحه غسل فيها وجهه وركب سيارته وحرك راجع للبيت وصل للبيت

في بيت ام جاسم

الجدات وام جاسم والجوهره جالسات يسولفن
دخل فيصل وهو يحاول بكل جهده مايبين ضيقته قدامهم دخل وهو يتظاهر بالابتسامه المصطنعه / السلام
الكل / وعليكم السلام
ام راشد / وينك ماشفناك عساى ما يوجعك شي
فيصل / لا مرهق من شغل متراكم بالشركه
ام جاسم / احط عشاك
فيصل / لا تعشيت برى بطلع لغرفتي ارتاح وراي دوام لازم اقو الفجر واداوم بالشركه

ام جاسم / روح ارتاح

الجوهره متاكده ان فيصل في مصيبه من وجهه لانه حتى ماسال عن بنتها خافت ان بالسالفه غاده لان مايضايقه الا غاده

طلع لغرفته وهو يحاول يرمي همومه ورى ظهره بيهرب منها بالنوم انسدح على سريه وتغصب على النوم لين نام








عند جاسم

وصل لشرقيه وهو متضايق حجز له فندق بيرتاح فيه يومين طلع لجناحه ونزل ثوبه الوحيد الي عنده الي صار نساه ياخذ غيره
انسدح على سريره كله هموم منقهر من اخوه الي ضيع نفسه بسبب تهوره
منقهر من نفسه انه ترك اخوه يعاني بالحاله من غير لا يوقف معه
جلس يفكر بحل لمصيبة اخوه لكن كل حلوله عقيمه وهو بتفكيره نام






في الطائف
بعد المغرب

نزلت تحت لقت خالتها وام بسام وغاده جالسات يتقهون
قربت وجلست / ما شاء الله متجمعين بدوني
نوره بحنان / خليتك ترتاحين تعبانه من الشركه للعمره

هند بفرح / باركو لي اليوم طايره من الفرح ربحت اكبر واقوى صفقه
الكل / مبروك
هند / الله يبارك فيكم وبهالمناسبه بسوي حفله كبيره لسببين اوله نتعارف مع اهالي الموظفين والسبب الثاني بمناسبة فرحتي بالصفقه

ام بسام / متى بتصير بنستعد لها
هند نهاية الاسبوع الجاي معطيه الموظفين اجازه وانا اولهم مدتها اسبوع يعني بتطفشون مني
نوره بحب / لو تقابليني العمر كله ماطفشت منك

هند وقفت / خالتي ابيك بموضوع ضروري
نوره / موضوعك مايتاجل
هند / لا
قامت نوره مع هند ودخلن غرفة الجلوس

نوره بحب / وش عندك هند منتي بخاليه
هند / خالتي محمد كلمني يبيني اتوسط له توافقين انه يتزوج

نوره مستغربه / هذا يوم المنى مايحتاج واسطه
هند بجديه / العروس الي يبيها حنان بنت خالي بدر ويحبها ولا يبي غيرها

نوره من الصدمه وقفت / شنووووووو هذي بزر توها متغطيه

هند / يا خالتي يا حبيبتي محمد يحبها ويبيها وش يمنع انه يخطبها ويملك عليها ولخلصت الثانويه يتزوجها
نوره بجديه / البنت صغيره على الزواج وانها تصير مسئوله عن زوج وبيت

هند بجديه / هذي بنت اخوك بتكون قريبه منك وانتي علميها السنع احسن ما يتزوج وحده ماتخاف ربها تبعده عنك وحنان بتصير تربية ايدك ويكفي ان امها من خيرة الحريم تخاف الله
نوره بدت تقتنع / طيب بدر اخوي ماضنتي بيوافق
هند / يا خالتي تركي خالي علي وباذن الله باخذ موافقته اهم شي انك توافقين
نوره بستسلام / يوم السعد ان بنت اخوي تتزوج ولدي والي مخليني ارفض عمرها

هند بجديه / اتوكل على الله وفاتح خالي بالموضوع
نوره بابتسامه / توكلي على الله
هند / اجل اليومين الجايه بسافر له وفاتحه بالموضوع وان شاء الله ماجي الا بالموافقه معي
وقفت نوره / ان شاء الله تاخرنا على ام بسام
رجعن لصاله دقائق ونادت الشغاله على العشاء تعشن ورجعن لصاله يسولفن وبعده كلن دخل لغرفته
هند دخلت غرفة محمد شافته سرحان وعدنان يطقطق على الكمبيوتر

هند / محمد تعال لغرفتي
محمد قام ولحق هند لغرفتها
هند / اجلس وش فيك خايف
محمد / ليش اخاف
جلس على الكنبه الجانبيه وجلست جنبه

هند / ابشرك اخذت موافقة امك على زواجك من حنان والباقي اني افاتح خالي

محمد مستغرب / بسرعه هذي
هند بجديه / تعرفني ماحب الامور معلقه واخليك مهموم اكثر من كذا اليومين هذي بسافر سفره سريعه لرياض لخالي بدر وان شاء الله اجي ومعي موافقته

محمد بفرح / ا ن شاء الله


وقف محمد وطلع من غرفة هند
وهي دخلت الحمام اخذ ت شور ولبست بجامتها وانسدحت طلعت لها صورة جاسم فزت طلعت من الغرفه بتهرب من تفكيرها انزلت تحت لقت خالد جالس لحاله
قربت وجلست على الكنبه الي مقابلته
هند / ليش مانمت
خالد / طار النوم من عيني من سالفه دريت عنها بالصدفه

هند / خير وش سالفتك الي مطيره النوم من عينك
خالد بجديه / تدرين من كان منافسنا وفلس وتدمرت شركته وبينسجن

هند / اهم شي كسبنا الصفقه والسوق ربح وخساره
خالد / تدرين منهي شركته
هند من غير اهتمام / خير منهو

خالد / شركة فيصل ولد عمك اخو جاسم
هند وقفت من الصدمه وانتفضت من العصبيه
/ شنوووووووو

خالد / الي سمعتيه فيصل بيفلس وبيتدمر وبينسجن

هند بعصبيه / لازم انقذه من المصيبة الي حط نفسه فيها لكن شلون وكيف

خالد بجديه / فيه حل وحيد هو تسديد ديونه بسرعه والتكتم عن الي صار لو انتشر خبر افلاسه وسجنه شركته بطيح طيحه قويه بالسوق و لو باعها ماتسوى فلس
هند مقهوره / والخبل كم ديونه
خالد / بالمليارات
هند بجديه / انا بسددها له مستحيل ارضى انه ينسجن ويتدمر مستقبله علشان خاطر امه وجداته بسددها مابي احد يدري ان ديونه تسددت عن طريقي

خالد بعصبيه / مجنونه بتسددين من غير ضمانات
هند بعصبيه / لو انا الي طحت وصار لي الي صار لفيصل بترفض احد ينقذني من مصيبتي اكيد بتتشبث باخر امل علشان تنقذني

خالد / شلون بتسددين من غير لايدرون
هند / بكره الفجر بسافر لرياض حاول تدور اي طريقه رقم نواف وتطلب منه يقابلني بشركتي الي بالرياض وتطلب منه التكتم عن زيارته لي
خالد / سهله رقم نواف باخذه من محمد كان على اتصال مع نواف يوم تعبتي بالمستشفى

هند / الحين اطلع له واخذ الرقم واتصل عليه ضروري بكره يقابلني الساعه 9 الصباح

هند طلعت لغرفتها ونامت وبمكن الي بتسويه يكفر لو شي بسيط من الي سوته بجاسم وفيصل وترتاح
انسدحت على سريرها ونامت

طلع خالد عند محمد اخذ الرقم منه ونزل
رفع جواله واتصل على نواف

عند نواف
كان بالمستشفى بمكتبه عنده مناوبه وعنده حالة عمليات متاخره سمع صوت جواله شاف رقم غريب رفعه
خالد / الو نواف معك خالد الفهد
نواف مستغرب من المكالمه / هلا فيك خالد اخبارك بشرنا عنك وعن الاهل
خالد / الحمد لله كلنا بخير انت بشر عنك وعن الاهل
نواف / الحمد لله
خالد / السموحه اني كلمت بالوقت المتاخر لكن اتصلت لك لامر ضروري
نواف / عسى خير وش فيه
خالد / هند الفهد تبي تقابلك بشركتها الساعه 9 الصباح لامر ضروري وتطلب منك التكتم عن الزيارة
نواف / ليش وش عندها طالبتني
خالد بجديه / بتعرف لقابلتها بكره بالشركه يله فمان الله
سكر نواف من خالد وباله مشغول بموعده مع هند خايف ان وراء هالقاء مصيبه
نواف في نفسه / الله يستر منها ومن مصايبها




اليوم الثاني

بالطائف
عند هند

قامت دخلت الحمام توضت وصلت ورجعت تاخذ شور ولبست لبس الشغل واخذت شنطه صغيره حطت لها ملابس لبست عبايتها نزلت تحت لقت خالد ينتظرها
طلعو على طول للمطار ركبو طيارتها الخاص بعد ساعة وصلو لمطار الرياض
ركبت السياره جنب اخوها وطلعو لشركه الي اشتاقت لها كثير

خالد دخل مكتبه وهند كملت طريقها لمكتبها السكرتيره سوازان انصدمت وتفاجئت من وجود هند وقفت مصنمه وعيونه مبققعه على الاخر شلون الميت يرجع الي تشوفه مستحيل اكيد انها تحلم هند ماتت بكتها وبكتها حتى الوجع هند الي مستحيل تنسى فضلها عليها

سوزان بحالة ذهول وصدمه قربت منها هند وضمتها
مازالت سوزان بحضن هند تنتفض
هند / انا هند بشحمها ولحمها قدامك والي انتشر كانت اشاعه وكلها كم يوم وبينتشر تكذيب خبر وفاتي

رفعت نفسها عن حضن هند وسمحت لدموعها بنزول
سوزان ودموعها على وجهها وبابتسامه / الحمدلله على سلامتك خوفتيني
هند بابتسامه / الله يسلمك واضح عليك الخوف اطلبي لي كبتشينو وانتي عصير ليمون يهدي اعصابك
سوزان بابتسامه / ياااااااااااااه ياهند وربي فاقدتك ومشتاقه لك
هند / حتى انا فاقدتكم كثيرررررر

هند دخلت مكتبها نزلت عبايتها وجلست على مكتبها بعد دقائق دخلت عليها سوزان بالكبتشينو حطته على الطاوله وطلعت
طالعت بساعة الجدار كانت 8 الصباح باقي ساعه عن موعدها مع نواف


بالشرقية
عند جاسم

قام على اذان الفجر توضاء وطلع للمسجد يصلي
بعد ماطلع من المسجد ركب سيارته وطلع للبحر نزل من السياره وصار يمشي على جنب البحر برجوله وصارت تلامس الماء


عنده رغبه ملحه انه يسمع صوتها نفسه يبارك لها على ان الخسران اخوه

جاسم في نفسه / اااااااااه ياهند يا كثر شوقي ولهفتي لك نفسي اسمع صوتك واكون اول من يبارك لك لو الخسران اخوي شلون بتصل عليها وماعندي رقم لها
تذكر انها اخر مره متصله عليه بجوال مو جوال خالد اكيد جوالها

مسك جواله وصار يقلب بالمكالمات المستلمه يبحث عن اخر رقم اخيرا لقاه وكانه لقي كنز اتصل وهو ما يدري وش بيقول لكن ماقدر يمنع رغبته

اتصل وكان الجوال مغلق كرر الاتصال ونفس الشي فقد الامل انه يسمع صوتها
ركب سيارته راجع للفندق



بالرياض
عند فيصل

قام على اذان الفجر توضاء وطلع يصلي بالمسجد رجع للبيت طلع لغرفته وهو متضايق مهموم محطم منسده نفسه عن الاكل والكلام ماله خالق يطلع لشركته كل تفكيره منحصر على مصيبه اوجعه راسه من التفكير ولا لقى حل ينقذه من الي هو فيه متاكد كلها يومين وفضيحة افلاسه بكل الجرائد وبيسحبونه لسجن ويبقى طول عمره ذليل مايقدر يحط عينه بعيون بنات عمه

فيصل في نفسه / والحل يا فيصل طول ليلي افكر وراسي اوجعني مالقيت حل ماعقول استسلم لفكرة افلاسي وسجني وابقى طول عمري ذليل كسير بعيون الكل واولهم بنات الفهد الي بيتشمتن فيني اااااااااه من تهوري الي ضيعني حتى جاسم انحاش وتركني

صار يبكي بوجع يمكن تبرد النيران الي بجوفه كله من تهوره الي دمره


عند نواف

قام توضا وطلع للمسجد ومن المسجد طلع للمستشفى وهو طول ليله سهران مع افكاره الي تجيبه وتوديه اول مره بحياته يخاف ويرعب من لقاء لكن هذي هند ينخاف منها
دخل مكتبه وجلس بالمكتب وهو بتفكيره

نواف في نفسه / الله يستر منك ياهند وش ناويه عليه اكيد فيه مصيبه تنتظرني منك بحياتي ماخفت اني اقابل احد مثل خوفي اني اقابلها هذي هند ما يجي من وراها الا المصايب الله يصبرني لين وقت مقابلتها والله بنجن من التفكير ياترى وش عندك وش تبين فيني

بعد تفكير طويل قرر انه ما يقابلها والي يبيه يجيه لمتى هي تطلب والكل ينفذ شايفه الناس عبيد عندها على انه داخله محترق يبي يعرف وش تبي فيه



توقعاتكم

















لا يدعم المستعرض الذي تستخدمه الإطارات المضمنة أو تمت تهيئته حالياً حتى لا يدعم الإطارات المضمنة.




ghost1983 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-05-11, 12:03 AM   #105

ghost1983

? العضوٌ??? » 5952
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,071
?  نُقآطِيْ » ghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الخامس والخمسون



في الطايف

صحت نوره صلت الفجر ورجعت تنام قامت على الساعه 9 نزلت لقت ام بسام وغاده بالصاله
ام بسام بابتسامه / صايره شباب تنامين الظهر
نوره / ههههههه طول عمري شباب تحسبيني مثلك يالعجوز
ام بسام / الي يسمعك تقولين هالكلام يقول بينا سنين مو انا الي اصغر منك بكم يوم

غاده / هههههههه شكلكن بتتضاربن علشان كل و حدة تكون اصغر من الثانيه

نوره / غاده خالد وينه

غاده / سافر الفجر لرياض مع هند عندهم شغل ضروري

نوره توقعت ان هند مسافر بخصوص موضوع محمد ودعت من قلبها انه مايرفض ويكسر قلب ولدها



بالرياض
عند هند

جالسه بمكتبها تنتظر نواف الي تاخر عن الموعد
هند في نفسها / هذا وش عنده تاخر ليكون ماراح يجي

انتظرته نص ساعه وقررت تطلع له المستشفى معاد فيها صبر تنتظره واحتمال كبير ان مايجي طلعت من الشركه ركبت السياره مع السواق وبعد نصف ساعه وصلت للمستشفى


عن نواف

جالس بمكتبه وكل افكاره عند هند سمع صوت الباب تفاجئ بدخول الحرمه المتغطيه شاك انها هند
فتحت الباب ودخلت بكل ثقتها وهيبتها الي ملت المكان وتركت الباب وراها مفتوح

نواف عرفها اشر على الكرسي الي قدامه / تفضلي استاذه هند

هند جلست على الكرسي بكل ثقتها

هند بجديه وثقة / دكتور نواف كان بينا موعد مكن اعرف ليش ماحضرت ماحضرت

نواف بسخريه / أي موعد ماذكر

هند كاشفه نبرة السخريه بكلام نواف لكن حبت تمسك اعصابها وتجاريه بالكلام

هند بجديه / اتوقع اتصل عليك خالد وقالك اني ابيك بموضوع ضروري وكان موعدنا الساعه 9 الصباح بمكتبي

نواف بنفس السخريه / والله يا ستاذه هند الي يبي الناس يجي لعندهم مو يامرهم يجون عنده وبكل وقاحه يحددون الموعد على كيفهم مافكرو بالطرف الثاني وفكرو بظروفه

هند ضاغطت على اعصابها / هذاني جيت انبسطت يا دكتور لولا الضروره ماسكت على كلامك لكن بكبر عقلي لان الي جابني شي كبير طالبه منك تساعدني فيه

نواف بجديه / ادخلي بموضوعك مابي اضيع وقتي معك

هند بسخريه / احب اشكرك على استقبالك الراقي الي يدل على شخصيتك المبجله
الي جابني اني انقذ نسيبك وولد عمي من المصيبه الي حط نفسه فيها

نواف بسخريه / وثمن هالمساعده انتي مثل الي يقتل القتيل ويمشي بجنازته

هند بجديه / اولا يا دكتور فيه مشكله او بالاصح مصيبه وجايه احلها وثانيا والاهم ما كنت ادري ان فيصل دخل بالصفقه الي صار بسبب هبال وتهور نسيبك ومشكلته انه دخل بصفقة مرعبه من البدايه فيه توقع كبير بالخساره
ولا هو ذنبي اني كسبت الصفقه يعني بتنبسط لو اني الي بمكانه وفلست وانسجنت ادري انه يوم المنى عندكم تشوفوني منكسره ومحطمه لكن ربك يعطي الواحد على قد نيته انا عكسك يا دكتور اول مادريت تركت كل اشغالي وجيتك من المطار لشركه انتظرتك وغرورك منعك لا تجي عندي تعنيت وجيتك وستقبلتني احلى استقبال

نواف اخجلته بكلامها الي صغره قدام نفسه

نوف بجديه / قولي كيف بتخلصينه من مصيبته

هند بكل ثقة / بسدد ديونه كلها لكن عندي شرط صغير مراح يكلفك شي

نواف بسخريه / قولي انك جايه تامرين وتتشرطين

هند بجديه / شرطي اني ما ظهر بالصوره بحول المبلغ على حسابك وانت سدد للبنك واذا سالك فيصل من سدد ديونه دور أي كذبه تقنعه فيها اهم شي فيصل واخوه مايدرون اني ساعدته مثل مافهمت مساعدتي غلط اكيد فيصل بيفهمها غلط

نواف بستغراب / تدفعين ديون بالمليارات من غير ضمانات وش بتستفيدين

هند بثقة / بستفيد اني فرجت عن مؤمن كربه قبل يكون ولد عمي ياليت يانواف ماترفض شرطي
نواف بجديه / اتركيني افكر بالموضوع وادرسه وارد لك خبر
هند بجديه / مافي وقت لتفكير لازم نتصرف بسرعه جيتك من سفر ما قدرت اصبر وانت تقول افكر بسبب شرط بسيط

نواف بستسلام / موافق على شرطك

هند بقوة / تحلف قدامي على المصحف

نواف بعصبيه وصراخ / وصلت معك تحلفيني على المصحف اذا ما وثقتي بكلامي لو تموتين قدامي ما حلفت على المصحف

هند بستسلام / لاحول ولا قوة الا بالله امرنا لله شكلك متحامل وشايل علي لكن بثق بكلامك ولا تنسى المؤمنين عند وعودهم

نواف \ متى بيصير كل هذا

هند بجديه / خير البر عاجله الحين طالعه للبنك بحول المبلغ لحسابك والباقي عليك

نواف بامتنان / مشكوره وعتبريه دين علي برجعه لتوفر عندي المبلغ

هند بعصبية / اسفه المبلغ هديه لولد عمي والهديه لا ترد ولا تستبدل

نواف مصدوم ان الي قدامه هند وللحين شاك فيها

نواف بقوة وقسوة / تدرين اني ماني بمصدق الي قدامي هند الفهد الي مايجي من وراها الا المصايب وتستلذ بتعذيب الناس

هند اوجعها كلامه و فتح عليها جروحها وذر عليها ملح لكن حاولت تكون طبيعية مستحيل تترك ايا كان يستلذ بوجعها

هند بجديه / لهدرجه راسم صورة سيئة عني اجل اقول لك ماعرفت هند الفهد يمكن عذرك اننا تلاقينا بظروف سيئة يمكن تكون سبب وراء حكمك الظالم علي المهم عطني رقم حسابك

نواف / كتب رقم حسابه بورقه ومده عليها

اخذت الورقه ووقفت / بطلع من هنا للبنك بحول المبلغ على حسابك
رجاء لا تتاخر تطلع وراي على طول للبنك بيكون المبلغ وصل لحسابك تسد الديون واي شي يطلبونه انا حاضره

طلعت من مكتب نواف تاركته وراها مصدوم مستحيل تكون الي قدامها هند الفهد الي
عذبت فيصل وجاسم

نواف في نفسه / مستحيل تكون الي كانت قدامي هند الفهد ام المصايب بتنقذ فيصل الي كان هدفه يدمرها بيصير لعقلي شي تدفع كل هالمبالغ من غير ضمانات اكيد انها انجنت او صار في عقلها شي او يمكنها ناويه مصيبه بفيصل انا وقف ضدها بالمناقصه وانا الخيط الي بيسهل عليها انتقامها مستحيل تكون تغيرت شخصيتها من السالب للموجب بهالسرعه على قولتهم اتبع الكذاب لحد الباب

قرر ينقذ نفسه من افكاره ويطلع وراها البنك يتاكد انها حولت على حسابه المبلغ ولا كل الي صار تمثيلية


عند هند

طلعت من المستشفى للبنك حولت المبلغ لحساب نواف ورجعت لشركتها ناويه تطلع من الشركه تزور خالها وترتاح الليله عندهم لازم الكل يدري انها عايشه وبتكلمه بموضوع محمد



ghost1983 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-05-11, 12:06 AM   #106

ghost1983

? العضوٌ??? » 5952
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,071
?  نُقآطِيْ » ghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond repute
افتراضي

عند نواف

طلع للبنك وتفاجى وانصدم ان الي صار عكس توقعاته هند حولت كل المبالغ على حسابه يعني كانت صادقه معه

نواف في نفسه / مو معقوله كل الي قالته صادقه فيه لكن اموت واعرف وش مخبيه ورى هالتصرف وليه ماتبيهم يدرون انها الي سددت ديون فيصل اكيد فيه شي مدري عنه

اخذ المبلغ وسدد ديون فيصل بالكامل وبعد السداد رجع كل شي مثل اول
اخذ ايصالات تثبت انه سدد اللبنك ديونه

اخذ الاوراق وطلع لبيت ام جاسم

في بيت ام جاسم

وصل نواف دخل البيت كانت ام جاسم باستقباله

ام بسام / ياهلا فيك يوليد وش مذكرك فينا الصبح
باس راسها / عسى عمرك طويله عمه فيصل وينه ابيه ضروري
ام جاسم بحزن / فيصل من امس ماهو عاجبني مقفل عليه غرفته ولا نزل ولا اكل شي اذا تعرف وش مضايقه قولي طمن قليبي

نواف بابتسامه / متهاوش معه وجاي اراضيه تسمحين لي ياعمة اطلع له غرفته اذا ماعندك مانع

ام جاسم بابتسامه / اطلع ياوليدي البيت بيتك وترى غداك عندي
نواف / جعلك سالمه تارك مرضاي علشان فيصل مره ثانيه
ام جاسم / الله يعطيك العافيه تعال اطلع له غرفته

لحق ام جاسم وصلته لدرج وهو كمل طريقه وصل لغرفة فيصل طق على الباب ماسمع رد فتحه شاف فيصل متسند على سريره وكل هموم الدنيا مرسومه على وجهه
نواف بابتسامه / السلام وش عندك معتكف بغرفتك
فيصل بحزن / مالي خلق لاحد حتى نفسي مال منها
نواف / اوووووف كل هذا شكل مالك خلقي

فيصل بوجع / نواف والي يسلمك ويعافيك ترى نفسي على طرف خشمي مالي خلق لملاغتك

نواف يتصنع الزعل / هذا جزاتي طالع من المستشفى جاي ابشرك

فيصل بحزن / ماعاد فيه شي بيبسطني وانا انتظر فضيحتي متى تصير

نواف بابتسامه / والي يقول والي خلقك مراح تنفضح

فيصل بقق عيونه / وش تقصد

مد نواف عليه الاوراق قراها بتمعن ورجع يعيد قرايتها اكثر من مره

فيصل بصدمه / شلون وكيف من الخبل الي مضروب على راسه ومسدد ديوني

نواف بجديه / الخبل محلفني بالمصحف اني ما قولك وهذ كان شرطه انه يساعدك

فيصل بحب / اكيد جاسم ماطاوعه قلبه يشوفني في ضيقه ويتركني

نواف بجديه / لا مو جاسم وجاسم مايملك نص المبلغ الي انت مديون فيه

فيصل بستغراب / اجل من

نواف بجديه / لو تحب السماء ماقلت لك اقول لك محلفني تبيني اخل بحلفي معه
المهم ان ديونك تسددت من الي سدد هذا مو شغلك والاهم ياليت تتعلم من الدرس الي صار ولا تكرر تهورك

فيصل / تعلمت تووووووووووبه احط راسي برس بنت الفهد

فيصل كان هم كاتم على صدره انزاح حس انه طاير من الفرح صار بقلبه يدعي للي ساعده نفسه يعرف منهو بيرد له جميله الي بيبقى برقبته طول عمره

نواف / انزل عند امك افطر بدال حبستك واذا جاء جاسم لازم تعتذر منه مهما كان انت غلطت وتستاهل الي جاك منه

فيصل بحزن / وينه جاسم سافر وسكر جواله كله بسبايبي
نواف / انتم اخوان مصيره ياليوم يا بكره بيرجع
فيصل بفرح / انزل تحت انتظرني باخذ شور والبس وانزل معك بنمر مطعم عازمك على حسابي ماتتخيل اش كثر فرحتي الله يفرج هم الي ساعدني

نواف في نفسه / لو درايت انها هند بتدعي لها نفس الدعوه ولا دعيت عليها بالموت

فيصل شاف نواف سرحان صرخ عليه / نوووووواف
نواف فز / وجع ليش تصارخ انا جنبك
فيصل بابتسامه / اكيد تفكر بالجوهره

نواف مبسوط بتغير مزاج فيصل وصار من قلبه يدعي لهند قلبه يوجعه انه ظلمها

نواف بابتسامه / انا نازل تحت ان تاخرت طلعت وتركتك

نزل نواف تحت وفيصل دخل الحمام


عند نواف

استقبلته ام جاسم وهو نازل من الدرج
ام جاسم / بشر يوليدي وش صار
نواف بابتسامه / ابشري بينزل وراي وبنطلع نفطر برى
ام جاسم بابتسامه / الله يبشرك بالخير
ام جاسم دخلت عند امها وخالتها ونواف بالمجلس ينتظر فيصل
بعدر ربع ساعه نزل فيصل والوجه منور والابتسامه على وجهه طلع مع نواف للمطعم اكل بشراهه له يوم ونص ماكل شي




عند جاسم


جالس بالفندق من الصباح ماطلع طلب فطوره وافطر بغرفته مسك جواله واتصل على رقم هند كان يتصل وواضح انه نغمه دوليه تاكد انها سافرت بريطانيا لكن ماسمع رد
اتصل مره ثانيه


عند هنديانا

كانت طالعه مع على بمطعم شافت الرقم الغريب الي يتصل عليها طنشت لما عاود الاتصال خافت تكون هند وهذا رقمها الجديد

عند جاسم

فرح لما سمع الخط فتح

جاسم بحب وشوق ولهفه بصوت ذايب/ الوووو

هنديانا / نعم من معي

جاسم حس بخيبه وصدمه عرف من الي ردت عليه اكره مخلوق على قلبه مستحيل ينسى صوت بلوته
تاكد ان هند متصله عليه برقم هنديانا
جاسم بحسرة والم / اسف غلطان برقم

سكر الجوال ورماه على السرير وهو متضايق ومهموم الخيط الوحيد انقطع تاكد انه مسحيل يسمع صوتها الا اذا حنت عليه ورحمته واتصلت عليه



في بريطانيا
عند غاده

قامت غاده توضت وصلت ورجعت اخذت شور ولبست لبس الجامعه وطلعت
كان فهد ينتظرها بالصاله
غاده / فهودي نفطر ولا نطلع

فهد / لا بنطلع بنفطر في الجامعه
طلعت وهي حاطه يدها بذراع اخوها وماسكتها بكل حب
تقابلو مع صلاح الي طالع من شقته وعيونه مركزه على غاده من بعد ماسمعها تهذي ماشافها
صلاح / السلام
غاده وفهد / وعليكم السلام
صلاح بوجع يخفيه / شخبارك غاده
غاده ببرود / الحمد لله كيف كانت
صلاح / الحمدلله
غاده / فهودي ياله تاخرنا نزلو وعيونه تلحقهم

حس بوجع وغصه كل ما تذكر انها تهذي بسم فيصل

صلاح في نفسه / يابخته فيصل الي تحبينه وتهذين باسمه ياليتني كنت محله وربي ماخليتك تعانين شكل هالفيصل اعمى ما يشوف


عن فهد وغاده

وصلوا لجامعه شافو ندى جالسه بمكانها تنتظرهم
غاده جلست جنبها فهد نظرتها التهمتها وهي استحت من نظاراته نزلت عيونه بحضنها من بعد اخر زياره وهي تتهرب منها

فهد / اخبارك ندويه وين مختفيه معاد تنشافين
ندى بحياء / عندي محاضرات والامتحانات شاغلتني
قرب منها وجلس بالجهه الثانيه لازق فيها
وقرب فمه من اذناه بصوت واطي / حطي في بالك اليوم بتتعشين معي
ندى رفعت عيونها فيه وبحياء / ماقدر عندي ضغط امتحانات
فهد باصرار / عزيمتي بالليل يمديك خلصتي كلها ساعه وبترجعين اعتبريها ساعه راحه
ندى / غاده معنا
فهد متاكد انها تتهرب منه بسبب اخر موقف
فهد بابتسامه / وش يحشرها بينا ليكون خايفه اني اكلك
ندى وجهها حمر من الحياء برتباك / هاه لا موقصدي

فهد بابتسامه / الليله قبل العشاء وانا عندك لا تتاخرين علي
غاده / طيب

غاده / اموت واعرف وش السر الي بينكم
فهد / اقول موتي بحرتك مراح اقولك
وقف / انا طالع لمحاضرتي




في الرياض
عند هند

بعد ماخلص وقت الشغل طلعت من مكتبها لمكتب اخوها شافته مشغول باوراق قدامه
قربت وجلست قدامه
رفع راسه وشافها قدامه
خالد / وين طلعتي الصباح

هند / طلعت لمستشفى نواف الاخ غروره منعه يجي مكتبي قال ايش الي يبيني يجيني

خالد / يعجبني وهذا الصح وش صار بينكم

هند بجديه / حولت له المبلغ والباقي عليه بنتظر لين الليل وبكلمه بجوالك واساله
او كلمه انت بالنيابه مالي خلق نفسه الخايسه

خالد / خليك منه انا بكلمه
هند / خلصت شغلك
خالد / باقي شغلا ت بسيطه وش عندك
هند / بطلع معك للمطعم نتغدى ذابحني الجوع وبعد المطعم بروح لبيت خالي بدر بنام عندهم الليله
خالد بجديه / ناويه تجلطينه انتي بنظرهم ميته بينصدم اذا شافك واقفه قدامه

هند بعصبيه / لمتى ببقى ميته بعيون الي احبهم ليش ماقلتو لخالي بدر عن التمثيلية السخيفه

خالد / هذا الي صار الحين احنا علينا من الي بيصير
هند / لازم ازورهم اذا مدرو اليوم اني عايشه بيدرون بكره وانا بقابل خالي ابيه بموضوع ضروري مهم مايتاجل

خالد / وش هالموضوع الضروري الي مايتاجل

هند / اذا صار كل شي مثل مابي كلكم بتدرون عنه

وقف خالد ودخل الاوراق بدرج مكتبه وقفل عليهم وطلع مع هند للمطعم تغدو بعدها طلع لبيت خالهم بدر


عند فيصل

بعد ما طلع مع نواف وافطر حس نفسيته تحسنت طلب من نواف يوصله لشركته دخل مكتبه ودقايق دخل عليه الموظفه مهموم متضايق

الموظف بضيقه / السلام سلامتك استاذ فيصل ليش ماداومت امس بالشركه
فيصل بابتسامه / وعليكم السلام كنت افكر بحل لمصيبتي والحمدلله ربك افرجها

الموظف بفرح / مبروك وربي مانمت من المصيبة وحابس نفسي بالبيت متضايق حتى ام العيال مطنشها مالي خلقها

فيصل بابتسامه / نفس حالك لكن الحمد لله ماعندي ام عيال كان من ضيقتي فجرتها

الموظف / شلون تسددت الديون
فيصل / المهم ان الديون تسددن وكل شي بيكون مثل ماكان

الموظف / اللهم لك الحمد



في الشرقية
عند جاسم

طفش من جلسته وحيد بالفندق قرر يرجع لرياض نزل تحت عطاء الفندق حسابهم ركب سيارته راجع لرياض




بالرياض
عند هند

بعد ماطلعت من المطعم طلبت من خالد يطلع لبيت خالها وهي مشتاقه موت له و من ردت فعله لشافها فجئة وخافت يصير شي ما تتوقعه
وصلت البيت طلبت من خالد يسبقها ويحط عند خالها خبر بعده يطلع لها وتدخل معه

دخل خالد وهند تنتظره بالسياره

طق خالد على باب خاله استقبله بلاحضان ودخل مع خاله المجلس

بدر / شلونك وشلون اهلك
خالد / الحمدلله كلنا بخير طمنا عنك
بدر / الحمد لله بخير
خالد بجديه / خالي فيه موضوع صار وتكتمنا عليه لكن كان اجباري وغصب عنا

بدر بخوف / قول يابوك

خالد بقوة / هند عايشه ما ماتت وخبر وفاتها كذبه بسبب خوفنا على حياتها
بدر تحجرت الدموع بعيونه منصدم

بدر بعصبيه وزعل / ليه خايفين اني اضرها واعرض حياتها للخطر انت ماتدري انها اغلى علي من بناتي ماهقيتها منكم

خالد / والله يا خالي هند نفسها ماتدري وغدرنا فيها وصدمنها بالي سويناه فيها ويوم درت زعلت وعصبت لانها تبي توجه الخطر ورافضه الهروب

بدر ودموعه بدت تنزل / الي يهمني الحين وينها

خالد / بالسياره خافت تنزل وتتفاجا بشوفتها ويصير فيك شي وطلبت اني احط عندك خبر بعدها بتدخل تواجهك

وقف بدر وطلع وهو ساكت وطلع برى البيت قرب من سيارة خالد فتح الباب جهة هند سحبها ووقفه وضمها لحضنه

هند تفاجات من فتحت الباب المفاجئة ولما سحبها استجابت لها

بدر وهند بحضنه / اااااااااااه ياهند بكيتك وانتي عايشه اوجعوني اني ماحضرت جنازتك ولاصليت عليك ودعيت لك واوجعوني انهم كذبو علي ودموعه بدت تنزلت مايدرون ياهند انك اغلى من بناتي والله لو ماتت وحده منهم ماحزنت كثر ماحزنت عليك اسمع خبر وفاتك ودفنك كاني واحد غريب

رفعت نفسها عن حضن خالها وكلها وجع والم بسبب تصرفات اهلها الغير محسوبه وش ذنبهم الي يحبونها يتوجعون بسبب كذبه سخيفه

هند بوجع / خالي والله اني مثلك موجوعه ومقهوره زوجوني من غير شوري وزوجي عطاني ابره منومه وخطفني ليلة زواجي بمكان ماعرف فيه احد وحيده بعيده عن الناس الي احبهم وجعي اكبر من وجعك ياخالي لكن عذرتهم ان سبب كل الي سووه خوفهم على حياتي طريقتهم غلط بغلط

بدربابتسامه / الي يهمني الحين انك واقفه قدامي والباقي مايهم مايهم يابوك

هند بابتسامه / نسيتني اسئلك عن احولك
شلونك يالغالي

بدر / بخير جعلك بخير انتي بشر يني عنك

هند بابتسامه / خالي شكلك ماتبي ادخلني بيتك وانا ناويه انام عندك الليله
بدر بابتسامه / من فرحتي نسيتك ونسيت خالد بالمجلس من غير لا اضيفه

دخل بدر وهو ماسك يد هند دخلها المجلس عند خالد
بدر / يابوك اجلسي عند خالد وانا بدخل احط خبر عند خديجه خايف لشافتك يصير لعقلها شي

دخل بدر داخل قال لزوجته الي تفاجئت وصارت تبكي من الفرحه تحب هند مستحيل تنسى وقفتها معهم في غايب بدر ومستحيل تنسى وقفتها معه والفضل لها بسبب وجوده بينهم
طلع من عند زوجته راجع للمجلس قال لهند تدخل عند خديجه
دخلت هند لقتها بستقبالها ودموعها على خدها هند قربت وضمتها

هند بحب / شخبارك خاله
خديجه / كلنا بخير ماتتخيلين فرحتي انا وخالك ان كل الي صار كذب بشريني عنك
هند / الحمد لله سامحيني ضيقت صدروكم
خديجه / دموع الفرح

هند بابتسامه / الليله نومي عندكم
خديجه بفرح / العين اوسع لك من المكان

هند / وينهم بناتك
خديجه / طالعات عند جدتهم مع اخوانهم كنت بالحقهم بالليل مدامك جيتي بنجلس معك
هند بقوة / لا والله ما تجلسين علشاني روحي وانا راعية محل وشكلك لا رحتي بنام من الفجر قايمه

خديجه / اجل ماني برايحه الا بعد صلاة العشاء وانتي اجلسي مع خالك بيجلس بالبيت

هند فرحت بتجيها الفرصه تتكلم مع خالها بالموضوع بروحهم

قامت خديجه / اسمحي لي يابنتي من فرحتي نسيت اضيفك
هند وقفت / مسموحه يالغاليه وانا بدخل اساعدك

خديجه / والله ماتقومين من مكانك كل شي جاهز معلي الا اجيبه

دخلت المطبخ دخل عليها بدر اخذ قهوة لخالد ورجع للمجلس وخديجه اخذت القهوه ولحقتها الشغاله بالضيافه ورجعت لهند
صبت فنجال ومدته لهند اخذته هند منها الفنجال وصارت تتكلم معها عن الي صار لها وهند تجاوبها بكلمات مختصره من غير لاتدخل بتفاصيل حياتها مع جاسم


في الرياض
عند فيصل

طلع من الشركه راجع لليبت لقى امه وجداته بالصال دخل عليهن باس راسهن وجلس على كنبة منفرده

فيصل بابتسامه / وش فيكم جالسات ساكتات ليكون اشتقتن لديره

ام راشد / أي والله يوليدي جو الرياض يتعبني

فيصل بحب / الي يقول ابشرن بالي يودكم لديره
ام موضي / بنقول مايقصر يدور على راحة جداته

فيصل بابتسامه / شرطي تروحن معي تجن معي البيت مظلم من غيركم

ام راشد / ياوليدي يومين ماتكفينا

فيصل بحب / لو تبن شهر حاضرين اهم انكم ترجعون معي

ام موضي / بنرجع معك
فيصل / تغديتو تراني جوعان وتعبان باكل وبطلع لغرفتي انام

ام جاسم / ايه جاهز الحين بحطه


قامت ام جاسم وساعدت الشغلات وبسطت السفره على الارض وحطت الغداء
بعد الغداء طلع لغرفته دخل سريره بملابسه له يومين من صارت مشكلته مانام حط راسه على المخده غط بنوم عميق



في الرياض
عند خالد
خالد بعد ماصلى المغرب طلع لبيته تعبان بينام هناك وبكره الصباح بيجي لهند بيرجعون لطائف


عند هند

استمرت بالسوالف مع خديجه لين اذن المغرب صلت ورجعت لصاله يكملن سولفن بعد اذن العشاء

خديجه / يابنتي من اليوم جالسه بمكانك ترى جهزت لك غرفة الضيوف

هند / اذا تعبت بدخل انا

خديجه / اجل طالعه ابدل وبطلع لبيت اهلي لاوصك ياهند البيت بيتك والي تبينه قولي لشغاله تسويه والله يعز علي اروح واتركك وراي لكن انتي الله يهديك حلفتي علي



ghost1983 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-05-11, 12:14 AM   #107

ghost1983

? العضوٌ??? » 5952
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,071
?  نُقآطِيْ » ghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت السادس والخمسون


عند فيصل

قام على على صوت اذان المغرب فاته صلاة العصر قام توضاء وصلى صلاة العصر بالبيت وطلع للمسجد صلى المغرب رجع لجداته لقاهن جالسات يتقهون المغرب

قرب منهن وجلس / يمه ليه ماقومتيني اصلي العصر صليته بالبيت

ام جاسم / كان عندنا حريم يزورن جداتك وانشغلت معهن ماطلعن الا مع اذان المغرب

فيصل / صبي لي فنجال قهوة يعدل راسي

ام جاسم مدت له الفنجال وهو اخذه منها



عند جاسم


وصل البيت لقى امه وجداته ومعهن فيصل يتقهون قرب منهن باس راسهن وقف له فيصل سلم عليه من غير نفس وطالعه بنص عين مستحيل ينسى الي سواه شي كبيرررر دمر نفسه ممكن ياسامحه بكل شي الا الي بنيته بتدمير هند ويكون سبب بكسرها واذلالها طالعه باخوه نظرات احرقت فيصل كلها عتب ولوم

جاسم عيونه تنطق / ليه يافيصل اوجعت اخوك لهدرجه مشاعري مالها قيمه عندك المشكله انك عايش حبي يوم بيومه وشاركتك بعذابي
بدمرها وانت تعرف اني مجنونها نسيت وش بيصير في اخوك لو تدمرت وانذلت مستحيل ارضى عليها واله لطلب منهم يحبسوني وهي تعيش برى مستحيل ارضى براحه وهي تعيش بالعذاب معقوله ما فكرت فيني ونساك كرهك لها وانتقامك منها اخوك الموجوع
مستحيل اسامحك كله ولا هند يافيصل كله ولا هند

فيصل فهم نظرات اخوه ونزل عيونه نظراته احرقته اول مره اخوه يشيل عليه هالكثر تاكد انه يبي له وقت علشان يسامحه

ام جاسم / شلونك جاسم وش هالسفره المفاجئة
جاسم بتعب / بخير شلونك كنت بشغل يالغاليه خلصته على طول جيت

ام راشد / اطلع لغرفتك ارتاح وجهك تعبان

جاسم بتعب / بصلي العشاء وانام لو بنام الحين ماني بقادر انام بالليل

ام جاسم صبت القهوة لجاسم اخذت الفنجال منها شربه
وعيونه تسرق النظرات لاخوه وفيصل يتهرب من نتظرات اخوه القاتله




في بريطانيا
عند فهد



قبل العشاء بغرفته يكشخ طلع لقى غاده محتاسه قدامها اوراق وكتب

فهد / غاده تعالي معنا نتعشى وترجعين

غاده وعيونها بالاورق وتاشر عليهم بالقلم
/ ماتشوفني محتاسه الي مستغربته شلون ندى وافقت تطلع معك وعندنا امتحان طويل

فهد / غاصبها على العشاء

غاده بعتاب / حرام عليك بعدين يضعف مستواه ويقولون بسبب فهد الي اشغلها عن دراستها ترها كل سنه تنجح بتفوق

فهد / كلها ساعه نتعشى وبرجعها خليتيني مجرم

غاده بجديه / انا اختك وفاهمتك لكن غيري مايفهمك
فهد / بطلع لا اتاخر عليها ونتاخر برجعه

طلع من الشقه ركب سيارته وصل لبيت ارسل لها رساله يطلب منها تطلع له دقايق شافها طالعة تمشي بحركات بطيئة وصلت لسياره فتحت الباب جلست جنب فهد

ندى / السلام

فهد بابتسامه / وعليكم السلام ابي افهم ليش تتهربين مني كله علشان بوسه على خدك شلون لو تعمقت

ندى بحياء / فهد ارجوك ارحمني من حركاتك الجريئة اذا كانت عندك عادي فعندي غير عادي راعي اني استحي

فهد بابتسامه خبيثه / اوعدك ما ضايقك بحركاتي الحين لكن بعد الزواج مالك كلام علي بسوي الي براسي

ندى وجهها ولع حرارة حمرت خدودها
ندى / .........

فهد بابتسامه / اختاري أي مطعم تبين نتعشى فيه

ندى بابتسامه خجوله / على ذوقك

فهد بابتسامه / وش رايك بالمطعم الي تعشينا فيه ليلة ملكتنا

ندى / خلاص نتعشى فيه وبنرجع بعد ساعه
فهد بابتسامه / من الحين تحددين الوقت متى ما تعشينا يصير خير يمكن تعجبك الجلسه وتطلبين انك تجلسين اكثر

ندى بابتسامه / تراك للحين ماحركت سيارتك

فهد بابتسامه / شوفتك نستني

حرك سيارته وصلو للمطعم طلبو اكلات بحريه تعشو وجلسو شوي يسولفون وبعدها طلعو من المطعم وصل ندى لبيتها ورجع لشقته دخل الشقه شاف الصاله خاليه والاوراق ولكتب منثوره على الطاوله

دخل غرفتة غاده شافها غاطه بنومها طلع وقفل الباب بهدوء دخل غرفته غير لبسه ببجامه دخل سريره ونام




في الطائف
عند محمد


دخل لقى امه جالسه وحيده بالصاله قرب منها باس راسها وجلس

محمد / ليش صاحيه ما نمتي
نوره / انتظرك

محمد / خير يالغاليه

نوره بعتب / يوم انك تبي بنت خالك من زمان
ليش كاتم هالشي بنفسك طول هالفتره ماقلت لي

محمد / يالغاليه خايف انك ترفضين وهند قريبه منك تعرف شلون تقنعك طلبتها وسيط لي عندك

نوره بحب / متى بين الولد وامه وسيط

محمد / السموحه اذا كان الي سويته زعلك كان عن حسن نيه مني

نوره بحب / ما زعلت عليك انك توسطت بهند انت تعرف انها بنتي مثل مانت ولدي
الي مزعلني ومعور قلبي انك تعاني من غير لا تشتكي وتقولي

محمد / الا على طاري هند وينها ما شفتها من اليوم

نوره بابتسامه / اختك عند خالك ما قدرت تصبر من غير ماتتصرف بموضوعك ماتبيك تتوجع اكثر

محمد بابتسامه خوف / الله يستر من رد خالي ويو وعدتني ماترجع الا برده معها وخايف رده يكون الرفض

نور بابتسامه / تطمن مدام هند استلمت الموضوع تاكد بتجي ومعها الموافقه

محمد / يارب انا طالع لغرفتي يالغاليه بنام تعبان من الفجر صاحي




الرياض
عند هند


جالسه بالصاله اطالع بالتلفزون بعد ماطلعت خديجه لبيت اهلها وطلع خالد لبيته
دخل عليها خالها وجلس جنبها

بدر بحب / الساعه المباركه انك جينينا وفرحتيني بنومك عندنا الليله

هند بحب / وانا اسعادتي اكثر

بدر / شلونه عبالرحمن ونوره وخوانك

هند / كلهم طيبين وابشرك فهد تملك


ghost1983 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-05-11, 12:21 AM   #108

ghost1983

? العضوٌ??? » 5952
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,071
?  نُقآطِيْ » ghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond repute
افتراضي

بدر بزعل / تملك ولا حد قالي ولا احد عزمني تعتبروني غريب

هند بحب / خالي ملكته برى ما حضرها الا خالي وخالتي وبالزواج نحتاج وقفتك معنا

بدر / الله يوفقه ويسعده

هند بتردد / خالي فيه موضوع بفاتحك فيه وخايفه من ردت فعلك

بدر / قولي اسمعك

هند برتباك / وش رايك بمحمد اخوي

بدر بحب / رجال والنعم فيه

هند بجديه / خالي الكلام الي بقوله لك ابيك تحكم عقلك قبل عاطفتك

بدر بخوف / قولي جعله خير

هند / خالي الموضوع مايخوف محمد من يومين كلمني يبي يخطب بنتك حنان انا كنت رافضه لان حنان بزر

بدر مستغرب متفاجئ مصدوم / حنان مثل ما قلتي بزر كبيره عليها مسئولية الزواج

هند بجديه / خالي انا ناقشت محمد بالموضوع وانا معك برايك لكن محمد يقول بيملك عليها والزواج لتخرجت من الثانويه

بدر / اخاف يندم لتزوجها

هند بجديه / خالي محمد يعرفها من يوم صغيره وهو شاريها لا تبيعه وهو شاري بنتك والله لوشاكه 1% ان محمد مو كفو ما سعيت وتعنيت وفاتحتك بالموضوع كان سكرته اول مانفتح
البنت مصيرها تتزوج لا تفرط بمحمد وهو تربية يدك وتدري وش وراه

بدر باقتناع / على بركة الله بشاور البنت وامها والله يقدم الي فيه خير

هند / خالي قول رايك انت رافض محمد زوج لبنتك

بدر بجديه / فيه رجال عاقل يرفض زوج لبنته مثل محمد والله لولا عمرها كان غصبتها عليه لكن مدامك قلتي ملكه وبعدين الزواج ماعندي مانع

هند بابتسامه / محمد ينتظر ردي على نار طالبتك ياخالي حاول بخالتي وحنان والله انه يحبها وحبه انزرع في قلبه من يوم كانت صغيره

بدر / بحاول يا بوك الابو يدور الستر لبنته مع زوج يخاف الله فيها

هند بجديه / خالي متى تعطيني ردك النهائي مستحيل ارجع لطائف من غير ما ترد علي اتمنى يا خالي تكون الموافقه ولا تكسر قلب ولد اختك تراه مهموم ومتضايق خايف انه يرفض
بدر بحب / بكره ان شاء الله بتسمعين رد حنان وامها انا عني موافق يابوك محمد ولدي مستحيل اكسر قلبه

هند / خالي تعشيت ولا اقول لشغاله تحط عشاء لنا

بدر / لا ماتعشيت قولي لها تحط العشاء

قامت هند ودخلت وطلبت الشغاله تجهز العشاء وتحطه على الطاوله رجعت لخالها وقام معها تعشو ورجعو لصاله

بدر بحب / يا بوك انتي راعية البيت وانا من الفجر صاحي بطلع لغرفتي انام
اطلعي لغرفة الضيوف نامي وارتاحي من جيتي سوالف مع خالتك مانمتي

هند بابتسامه / جلست خلتي ما تنمل خذتنا السوالف ولا حسينا بالوقت

وقف بدر / اجل انا طالع بنام
طلع بدر لغرفته

وهند دخلت غرفة الضيوف دخلت الحمام اخذت شور ولبست بجامه ودخلت وتمددت على سريرها تذكرت مصيبة فيصل تبي تتاكد وش سوى نواف مع البنك
رفعت جوالها طلع لها خالد شريحه بنفس رقمها الاولي اتصلت


عند خالد

كان منسدح على سريره سمع صوت جواله رفعه شاف رقم هند رفع الجوال

خالد بابتسامه / وش هالازعاج

هند بجديه / اتصلت بذكرك انك تتصل على نواف وتشوفه وش سوى مع البنك

خالد / اخاف نايم الوقت متاخر

هند / جرب مراح تخسر شي

خال / طيب


عند نواف

كان منسدح على سريره والجوهره بالصاله تحاول تنوم بنتها سمع صوت جواله شاف رقم خالد رفع الجوال

خالد / الو

نواف / هلا خالد

خالد بجديه / بشر نواف سددت ديون فيصل للبنك

نواف بجديه / ايه بعد ما طلعت هند من عندي طلعت للبنك وكل شي تمام

خالد / هند مانامت بسبب هالموضوع توها متصله تبي تطمن وش الي صار

نواف / اشكرها بالنيابه عن فيصل

خالد / يوصل يله فمان الله مابي اطول عليها وهي تنتظر ردي واسفين انا تعبناك معنا

نواف / الله يفرج كربتها مثل ما فرجتها عليه


عند خالد

سكر من نواف واتصل على هند طمنها ان كل شي مثل ما تبي وان نواف سدد ديون فيصل ارتاحت


عند هند

بعد ما قفلت الجوال من اخوها حطت راسها على المخده وسمحت لدموعها بالنزول وجع بقلبها وروحها كلها بسبب جاسم والي سوته بجاسم وشكل ربي انتقم لجاسم انزرع حبه بقلبها غصب عنها حاولت تنظف قلبها من حبه تلقاه كل يوم يكبر وخايفه من نتيجة هالحب الي بسببه تتصرف بضعف

دموع حسره على خداااها تحاول تكابر على اوجاعها

هند في نفسها / مستحيل اخضع واضعف الحب ضعف ودمار مافيه شي بالدنيا اسمه حب حتى اذا حبيت
بخفيه عن العالم لو بداخلي اتوجع مافيه فايده من ورى حب وصااااااااااارت تبكي وتنتحب
افرح فيني يا جاسم هند تبكي حبك لو تدري كان دمرتني لاني ضعفت وصرت مثل امي ااااااااه يمه كنت اهرب اني احب مثل حبك لراشد والومك ان رجال قدر يملك قلبك وحطمك حتى بعد الي سواه متي وانتي تحبينه صرت احبه ولد اخوه اكثر من حبك لراشد لكن مستحيل اكون ساره واستسلم لحبي والله ارمي قلبي وادوسه اذا بيدمرني وصير نسخه من امي
ااااااااااااااااااااااااه والحل مع وجع كل ليله بالنهار مرتاحه من التفكير ماصرت انام بسبتك ياجاسم اكيد داعي علي وربي استجاب دعوتك
مستحيل اسمح لرجال يكون سبب لدموعي خلاص يا هند شيليه من قلبك وتفكيرك مستحيل تكونين لجاسم ولا يكون لك عمر الي انكسر ما يتصلح
ورجعت تبكي بوجع وانين دفنت وجهها بالمخده تتصارع مع افكارها الي رافضه تتستلم لحبه والي معذبها حبه وذبحها غرورها وكبريائها انها تخضع او تضعف بسبب رجال
نامت وهي موجوعه مثل كل اليالي



في بيت ام جاسم

الجدات وام جاسم يتعشون على الارض بالصاله
فيصل / يمه متى تبن تروحن لديره
ام جاسم / شوف جداتك متى خاطرهن يرجعن لديره
ام راشد / اذا فاضي نسافر بكره

فيصل / اجل خليها بكره بالليل اخلص اشغالي وافضى لكم
ام موضي / جعلك سالم

وقف جاسم غسل ايدينه من بعد العشى وطلع لغرفته لحقه فيصل دخل الغرفه شاف جاسم منسدح بسريره يتجاهل يلتفت عليه قرب فيصل من جاسم وجلس على طرف السرير

فيصل / جاسم طالبك لا تعذبني بصدك عني وتطنيشك لي

جاسم بقهر وعصبيه / وش بينفع التطنيش وفيه مصيبه ننتظرها

فيصل / المشكله وانحلت وكل شي رجع مثل اول واحسن

جاسم بسخريه / ليكون السماء تمطر فلوس واخذت الفلوس وسددت الديون الي بالمليارات

فيصل / اتكلم من جدي لا تتمسخر علي
جاسم / وكيف انحلت يالفالح

فيصل / يا طويل العمرنواف جاه واحد فاعل خير شارط مايقول لنا عن اسمه وهذا كان شرطه علشان يسدد ديوني

جاسم بجديه / وش ضماناته علشان يسدد ديونك وهو متاكد انك مستحيل ترجعها له لان المبلغ فوق امكانياتك ومكانيتي بكثير

فيصل / ماله أي ضمانا سددها لوجه الله

جاسم بعصبيه / انت خبل ولا تتخيبل علي من الي بيدفع مليارات علشان سواد عيونك خل المتكلم مجنون والسامع عاقل

فيصل بجديه / والله هذا الي صار وانا مثلك ماني بمصدق وللحين ماني بمصدق حاولت في نواف اعرف من هو لكن راسه يابس رافض يقولي اسمه يقول انه حالف قدامه مايقول لنا اسمه
جاسم بجديه / ليش رافض وشارط على نواف ما يقول لنا عنه اكيد احنا نعرفه ولا يبي ينكشف لنا لكن وش هي اسبابه
بكره بقابل نواف وبغصبه يقول لي منهو الي ساعدك خايف ورى مساعدته مصيبه

فيصل بجديه / وش مصيبته وهو بيحمي شركاتي من الافلاس وبيحميني من السجن لا تصير شكاك

جاسم / الكلام الي تقوله مستحيل اصدقه ان واحد يسدد مبلغ بالمليارت بدون مقابل

فيصل بحب / اتركنا من كل هذ طالبك ياخوي تسامحني

جاسم بوجع / لو قلت مسامحك اكذب عليك قلبي موجوع منك ومن تصرفاتك المتهوره كنت اكره صفة الانتقام بهند انتقلت لك
شلون طاوعك قلبك بتكسر وتذل اخوك الي بتسويه فيها بيصيبني اضعاف اضعاف الي بيصيبها نسيت اني مجنونها مافكرت بوجع اخوك وهو يشوف حبيبته مرميه بالسجن مكسوره ذليله اكسرني ولا تكسرها ذلني ولا تذلها والله الي ناوي تسويه قوي كثير لو الي خططت لها صار بتموتني بايدك ياخوي ماقدر اسامحك عليه

فيصل بحزن / جاسم الي خايف منه ما صار واوعدك ما تعرض لبنت عمك لا من قريب ولا من بعيد

جاسم / مسامحك لكن والله ان ضريتها ولا نويت بتشوف مني شي ما يرضيك وما تتوقعه مني اترك بنت عمك بحالها

فيصل / توبه والله توبه ندمان قد عدد شعر راسي معاناتي باليومين الي فاتت خلتني اندم على تهوري

جاسم بتعب / قومن لسريرك تعبان بنام من يوم مصيبتك ما نمت

قام فيصل دخل سريره وهو ندمان انه سبب الوجع لاخوه حقده على هند اعماه
ارتاح ان جاسم سامحه ووعد نفسه انه يبعد عنه هالتهور والتصرفات المجنونه حط راسه على مخدته ونام


جاسم انسدح على سريره وتفكيره فيها وينها وش قاعده تسوي

جاسم في نفسه بوجع / وينك فيه نمتي ولا باقي نفس التوقيت ولا ببلد غير وتوقيت غير مبروك عليك الصفقه والله نفسي انك تسمعينها مني لكن يا خساره
قولي يا روح جاسم ووجعه تذكريني ولا تعتبريني ذكرى مشئومه اشتقتي لايامنا سوى ولا تعتبرينها اسوء الايام الي مرت بحياتك ااااااااااااااااااه طالبك كلميني اشتميني بموت واسمع صوتك ليش مستكثره علي تكلميني بجوالك ويكون رقمك عندي حتى رقمي كرهتيه مثل ما كرهتيني ارحميني صابني مرض العاشقين الي نهايتهم الموت يرضيك اموت بسبايبك

غصب عنه دمعت عيونه بوجع متى لضيقتي من فرج متى يكون لاوجاعي وهمومي نهايه اخاف النهايه بموتي

قام من سريره وفتح شباك غرفته زادت اوجاعه اوجاع وهو يرجع بذكرياته يوم نامت عندهم يوم شوفتها جننته من غير شعوره نزل لكن مسك نفسه باخر لحظه رفع راسه ودعاء ربه وحرارة الدموع على خده يارب حبها بلاني فامسح حبها من قلبي

يبي حبها ينشال من قلبه لانه متاكد من المستحيلات ترجع له ماعاد يقدر يصبر على اوجاعه





في الرياض
في بيت بدر


رجعت خديجه وعيالها وبناتها من بيت اهلها العيال اجلسو بالملحق يبون هند تاخذ راحتها بالبيت
والبنات كانو مشتاقات يشوفن هند ويجلسن معها لكن انصدمن يوم شافن الصاله فاضيه تاكدن انها نايمه يحبنها و يعتبرنها اخت لهن اطلعن لغرفتهن

خديجه دخلت غرفتها وبدر متسند على سريره سرحان التفكير مطير النوم من عينه خاف يتسرع ويوافق ويظلم بنته وخاف يرفض محمد ويندم

قطع عليه افكاره خديجه / وش فيك سرحان دخلت الحمام وغيرت ملابسي ولا حسيت فيني قول وش شاغل تفكيرك

بدر / موضوع مصيري مدري اوافق عليه ولا ارفضه

خديجه بحب / قولي بساعدك بقرارك
بدر / اكيد لازم اقولك الموضوع يخص بنتك ورايك مهم مثل رايك

خديجه مستغربه / وش علاقتها بنتك

بدر / جاها خطيب ماينتفوت والي مخليني ارفضه انها صغيره على الزواج

خديجه بجديه / منهو الي خطبها

بدر / محمد ولد عبدالرحمن ولد اختي نوره

خديجه بفرح / وافق عليه الواحد يدور الستر لبناته ومحمد مجنون الي يرفضه تربى قدام عيونا وبنتك بسم الله عليها ما ينخاف عليها فاهمه وعقلها اكبر من عمرها تضمن لرفضت محمد يجي لبنتك احسن منه

بدر / لا العلم عند ربك

خديجه بجديه / اجل توكل على لله ووافق وربي يسعدها

بدر بجديه / اخذي راي بنتك
يمكن ترفض ومستحيل اغصبها على محمد

خديجه / بتوافق اتركها علي

بدر / هند مستعجله تسمع ردي ووعدتها اعطيها الرد بكره ويبون الملكه بسرعه

خديجه / اجل طالعه لها الحين انتظرني لا تنام

طلعت لغرفة بناتها نادت حنان تكلمها بانفراد كلمتها بالموضوع رفضت بالبدايه وباصرار امها واقناعها وافقت طلبت الزواج بعد ما تتخرج وشرطها تكمل دراستها الجامعيه اذا وافق وافقت على الملكه اذا رفض يدور تيتزوج غيرها مستحيل تتنازل عن شرطها روحها متعلقه بدراسه

حنان رجعت لخواتها وامها دخلت غرفتها لقت بدر ينتظرها على نار

بدر بحماس / بشري
خديجه / الي تبيه بيصير وافقت وشرطها تكمل دراستها

بدر / خلاص بكره بعطي الموافقه لهند والشرط بقوله لها قبل الموافقه اهم ماعندي بنتي مابي تحس اني مرخصها لهم

خديجه / تطمن بيوافقون على شرطها وبيشجعونها

بدر / الله يكتب لها الصالح

تمدد على سريره من التعب نام


ghost1983 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-05-11, 12:30 AM   #109

ghost1983

? العضوٌ??? » 5952
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,071
?  نُقآطِيْ » ghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت السابع والخمسون


في الطائف

كانت نوره وام بسام يسولفن دخلت عليهم غاده تعبانه

نوره بخوف / غلده وش في شكلك تعبانه

غاده صارت تبكي

امها خافت وقامت عندها / وش فيك غاده

غاده بين دموعها / تعبانه ماصار الاكل يقعد ببطني تعبت من الاستفراغ

نوره بحنان / طبيعي يمك والي انتي فيه وحم كلها شهر ويخف عنك اصبري

غاده / حتى خالد مل مني صحيح ما قالي لكن صايره مالي خلقه

نوره بابتسامة / تطمني خالد مستحيل يمل منك وانتي حامل بولده لا توسوسين يمه ترى هذا يضر ماينفع حاولي تشغلين نفسك

ام بسام بحنان / كلنا مرينا بلي مريتي فيه تنسينه لشفتي وليديك ولا بنتك بين ايدينك

نوره / قومي غسلي وجهك وتعالي اجلسي معنا

قامت غاده بعد مارتاحت غسلت وجهها وطلعت لهن بالصاله

نوره / انا طالعه لغرفتي ماشوف من النوم

ام بسام / تصبحين على خير

طلعت نوره لغرفتها وام بسام اخذت غاده لملحقهم تبيها تنام عندها لين يجي خالد


عند نوره

دخلت غرفتها شافت عبدالرحمن متسند على سريره وبيده كتاب

نوره قربت وجلست جنبه

نوره / عبدالرحمن فيه موضوع ضروري بقوله لك

سكر عبد الرحمن الكتاب وحطه على جنب

عبدالرحمن / قولي الي عندك

نوره / محمد يبي يخطب بنت خالها بدر حنان

عبد الرحمن مستغرب / ما كانها صغيره عليه

نوره / انا كلامي من كلامك لكن ولدك يبيها ويحبها مابغيت ارفضها وكسر قلبه

عبدالرحمن بجديه / تتوقعين ابوها بيوافق انه يعطي بنته البزر لولدنا

نوره بحب / هند تكفلت بالموضوع والحين في بيت خالها ماتبي تعرضك للاحراج مع اخوي لو رفض اذا صارت الموافقه نخطب رسمي والملكه على طول والزواج لتخرجت

عبدالرحمن بحب / فديتك ياهند كلن تفكرين فيه وناسيه نفسك الله يجعل يومي قبل يومك

نوره / فكتنا من عنا المشوار ورحمتنا من مواجهة بدر كل شي بيصير بوجهها

عبد الرحمن / اشوفها بالطائف من غير جاسم ماتدري وش صاير بينهم

نوره / مدري انشغلت ما سالتها تعرف بنتي ماترضى بالغصيبه واكيد انها تطلقت

فز عبدالرحمن / تطلقت بهالسرعه

نوره بحب / وسع صدرك متى كان زوجها كله تمثيل بتمثيل

عبدالرحمن بحزن / والله يا نوره حبيت جاسم مثل خالد و كنت ابيها تقتنع فيه ويستمر زواجهم هي الخسرانه لو لفت الدنيا مراح تلقى واحد يحبها مثل جاسم لازم اقنعها ترجع له مستحيل ارضى لها بالخساره وطلاقها من جاسم اكبر خساره

نوره بحب / طالبتك لا تناقشها بالموضوع ما بيك تزعلها ولا هي تزعلك

عبد الرحمن بحزن / ضيعته من ايدينها معاد لكلامي فايده الله يهديها

نوره / تعوذ من ابليس ونام

انسدح وهو موجوع من هند زرع فيها حقدها وكرها لابوها وهذي ثمراته ضيعها الحقد كبرت بدون زوج وعيال الي بعمرها عيالها حوليها خاف عليها تبقى طول عمرها وحيده مقهور انها ضيعت جاسم

اصدر تنهيده وجع / نوره حاولي فيها ترجع لجاسم لمتى بتبقى من غير زوج وعيال وجاسم ما ينتعوض

نوره / لا توجع قلبي بنتك راسها يابس كل ما فتحت الموضوع سكرته وحلفتني مافتحه مره ثانيه

عبدالرحمن / الله يهديها





في بريطانيا
عند غاده



موقته جوالها على الساعه 2 بالليل بتكمل مذاكرتها

دخلت الحمام اخذت شور ينشطها لبست بجامتها ودخلت المطبخ سوت لها كاس كابتشينو واخذته وطلعت لصاله

حطت الكاس على طاوله صغيره جنبها ومسكت كتابها وبدات تراجع سمعت صوت جوالها بالغرفة
قامت دخلت الغرفه شافت رقم ندى رفعت الجوال

ندى / الو غاده

غاده بابتسامه / بسم الله شكلك خايفه

ندى / وش سويتي بالمراجعه

غاده / باقي فصل واخلص

ندى / انا محتاسه احس عقلي سكر ماني قادره اجمع

غاده / لا تخافين ولا تتوترين الماده صحيح دسمه لكن سهله

ندى / ابي اقابلك بدري بالجامعه بنراجع الشغلات الهامه سوى افيديك وتفيديني

غاده / فهد محاضرته متاخره حرام اصحيه بدري يودين وش رايك تمرني نروح سوى

ندى / يكون احسن بامرك ان شاء الله على الساعه 6 وانتي جاهزه

غاده / طيب يله روحي راجعي اخرتيني
ندى / مالت عليك يالدبه يله فمان الله

قفلت من ندى ورجعت لصالها استمرت لين صلاة الفجر قامت توضت وصلت ولبست وجمعت اوراقها وكتبها
دخلت غرفة فهد كان غاط بنومه

غاده / فهودي قوم صل انا بطلع مع ندى للجامعه

فهد بتعب / طيب

غاده / فهودي لا تتاخر على جامعتك

خافت تروح نومه على فهد وجواله على الصامت

اخذت ورقه وكتبت فيها

صلاح فهد بالشقه لحاله وانا داومت بالجامعه بدري صحيه اخاف يتاخر على محاضرته

اسفه على الازعاج

طوت الورقه طلعت من الشقه ودخلتها من تحت باب شقة صلاح ورجعت لشقتهم تنتظر اتصال من ندى






في الرياض
بيت ام جاسم


عند جاسم

قام على صلاة الفجر توضى وطلع صلى بالمسجد وطلع من المسجد للمستشفى بينتظر نواف بيغصب نواف يقوله من الشخص الي ساعد اخوه يبي يعرف اسبابه مستحيل يستسلم مثل اخوه

وصل للمستشفى كان فاضي باقي وقت على الدوامات

وصل لمكتب نواف لقى عامل النظافه بالدخل ينظف بقى برى ينتظر العامل يخلص وبيدخل
بعد ماخلص دخل و جلس على كرسي نواف ينتظره




عند فيصل


بعد ماطلع جاسم قام دخل الحمام توضى وطلع يصلي رجع البيت استغرب ان سيارة اخوه غير موجوده مستغرب وين بيطلع على الفجر دخل البيت وطلع فوق ودخل غرقته ونام



ghost1983 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-05-11, 12:41 AM   #110

ghost1983

? العضوٌ??? » 5952
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,071
?  نُقآطِيْ » ghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond reputeghost1983 has a reputation beyond repute
افتراضي

في بريطانيا
عند غاده

جالسه بالصاله وبيدها كتابها سمعت صوت جواله تاكدت انها ندى فتحت الشقه ونزلت لقت سيارة ابو ندى تحت تنتظرها افتحت الباب وركبت

ندى كانت مشغوله تقراء بالكتاب

غاده / السلام

وابو ندى / وعليكم السلام شلونك

غاده / الحمد لله كيفك عمي

ابو ندى / الحمد لله

وصلهم للجامعه انزلن ودخلن جلسن في مكانهن وكل وحده ماسكه كتابها تراجع متوتره خايفه
مره ندى تسال عن بعض النقاط الهامه الي يبي لها توضيح وغاده تجاوب ومره العكس لين جاء وقت الاختبار توكلن على الله ودخلن





في الرياض
بيت بدر


عند هند

قامت وهي متضايقه وحزينه مع معناة وماساة كل ليله

دخلت الحمام توضت وصلت ورجعت اخذت شور لبست لبش الشغل والبست عبايتها وشيلتها ونقابها تخاف تقابل عيال خالها افتحت باب غرفتها وطلعت لصاله شافت خالها وخديجه يسولفون

هند / السلام

بدر وخديجه / وعليكم السلام

بدر / ليش يابوك جالسه بعباتك

هند / بداوم بالشركه

بدر / بدري على الشركه

هند / بجلس معكم شوي قبل لا اروح لشركه

خديجه / اجل افسخي عباتك عيالي بالملحق نايمين هناك خذي راحت

هند شالت نقابها وبسطته على الكنب ماتبيه يتعفس

خديجه وقفت / بجيب فطوركم لازم تفطرون قبل لا تطلعون لشغلكم

قامت خديجه دخلت المطبخ جهزت الفطور مع الشغاله حطته على الطاوله ونادتهم افطرو ورجعو لصاله

اخذت جوالها من شنطتها واتصلت على خالد يمرها بتروح معه لشركه

قامت خديجه بتطلع لغرفتها تبي زوجها يكلم هند بالموضوع براحتهم ماتبي تكون موجوده

هند طول ماهي معهم حزينه متضايقه لكن حاولت تكتم مثل العاده وتظهر عكس الي بداخله وتحاول تضغط على نفسها تكون طبيعيه قدامهم

بدر / هند يا بوك وصلي موافقتنا لاخوك محمد ووصلي له ان شرطها تكمل جامعتها اذا وافق حياه الله والملكه باليوم الي تبونه واذا رفض الله يستر عليه ويدور زوجه غير بنتنا

هند بفرح / محمد موافق على شرطها بيساعدها بدراستها وبيشجعها

بدر / على بركة الله والملكة بالوقت الي تبونه

هند بابتسامه / اسمح لي خالي بدخل غرفتي ابشر محمد تلاقاه مانام من البارح وجالس على نار

بدر بحب / مسموحه يابوك روحي بشريه وبشري خالتك الله يتمم لهم على خير

هند وقفت / امين




عند محمد



كان بغرفته جالس وتفكيره بهند كلمت خاله بالموضوع ولا باقي سمع صوت جواله شاف رقم هند رفعه على طول

محمد بلهفه / الو بشري

هند بابتسامه / يمه منك مستعجل اسئل عن حالي وحوالي

محمد / قولي طمنيني

هند بحب / مبروك ياعريس الله يتمم لك على خير

محمد / من جدك

هند / هههههههه وجد الجد

محمد بفرح / الله يبارك فيك

هند بجديه / البنت عندها شرط وانا وافقت عليه بالنيابه عنك

محمد بخوف / قولي شرطها خوفتيني

هند / شرطها لتزوجتك تكمل جامعتها وانا وافقت ماضنتي انك بتوقف ضد رغبتها

محمد ارتاح / اكيد موافق مستحيل اكون ضد انها تكمل دراستها بتلقى مني التشجيع لو تبي تكمل الدكتوره بكون موافق وبساعدها

هند بجديه / اجل حط خبر عند خالي الليله تكونون بالرياض تخطبون رسمي وتحددون مع خالي موعد الملكه
وانا وخالد لازم نرجع اليوم عندنا اشغال ضروريه ابي اشوفكم هنا قبل لا ارجع

محمد / ان شاء الله

قفل من اخته وهو مبسوط بيقول لامه وابوه والليله باذن الله بيكون بالرياض




عند هند


قفلت الجوال من اخوها وطلعت بالصاله لقتها فاضيه سمعت صوت جوالها كان اخوها يستعجلها




في بريطانيا
عند صلاح

خلص من لبسه وطلع من غرفته وصل لباب الشقه شاف ورقه تحت الباب اخذها وفتحها وصدمته انها من غاده غصب عنه اخذها وشمها وحطها بالجيب الي على قلبه فتح شقته وطلع لشقة فهد دق الجرس دقائق وطلع له فهد لابس وخالص

صلاح / السلام زين انك صاحي

فهد / غريبه وش جابك عندي مو من عوايدك

صلاح / اختك كاتبه رساله مدخلتها تحت الباب توصيني اقومك خايفه تروح عليك نومه

فهد / طالعه من بدري عندها اختبار فديتها شليله همي

نزلو وهم يسولفون ركب مع فهد بسيارته وصلوا للجامعه دخلو محاضرتهم







في مستشفى نواف
عند جاسم

طلب له كاس كابتشينو وجالس يشرب فيه شاف نواف داخل كان مستغرب وجود جاسم بمكتبه

نواف بابتسامه / وش هالاستعمار لمكتبي

قرب من جاسم وضمه / الحمدلله على السلامه متى جيت

جاسم بجديه / الله يسلمك امس جاي بشر عنك

نواف / اللهم لك الحمد

جاسم قام من مكان نواف وجلس بالكرسي المقابل جلس نواف بمكانه

نواف / وش عندك بمكتبي

جاسم بجديه / نواف ما بيك تلف ودور سؤالي بالغصب بتجاوبني عليه

نواف بخوف / قول سؤالك

جاسم / من الي سدد ديون فيصل لاتقول حلف وماحلف ماني بطالع من هنا الا وانا عارف منهو و ليه ما يبينا نعرفه

نواف بقوة / مستحيل اقولك كان هذا شرطها وانا حلفت عليه

جاسم بستغراب / شرطها يعني الي ساعدته حرمه

نواف عض على شفايفه من القهر على تسرعه جاسم ذكي ما يفوته شي

جاسم فز قلبه واحساسه وقلبه يقول انها هند لكن لازم يتاكد من نواف

جاسم بترجي / بقول اسمها اذا هي حلفتك بالله تهز راسك بالموافقه

كمل بحزن / هند الي ساعدت فيصل وسددت ديونه

نواف / ..............

جاسم بوجع / شفتها يا نواف كلمتها يعني موجوده بالرياض

نواف / ...........
جاسم صرخ صرخه فز منها نواف / حرام عليك نواف ليه ما كلمتني اجيك اشوفها واكلمها وانت تدري اني اموت كل ليله ابي اعرف مكانها ذبحني شوقي لها ليه ماكلمتني لا تقول انها حلفتني ومحلفتني

نواف / .......

جاسم بوجع / تكلم قولي كل شي صار بينكم

كمل بحزن موجع / سالتك عني وعن احوالي

نواف موجوع / ..........

جاسم بقهر ووجع / يا قهري جت لمكاني وانا طاق ومسافر بعيد ياليتني كنت موجود ي بقلبي كلام كثير بقوله لها بنتظرك طول عمري و كل ليله اشوفك قدامي موووووجوع من العشق بيموتني متى بشوفها جت الفرصه وطارت مثل غيرها ااااااااااااااه من ردات لحظ

نواف دمعت عيونه على صديقه صار يهذي من غير شعور قرب منه وضمه

نواف بحزن / تعوذ من ابليس من الي قال ان هند الي ساعدت اخوك كذبت الكذبه وصدقتها

رفع جاسم نفسه عن حضن نواف

جاسم بوجع / ماني بزر يا نواف تكذب علي حلفتك بربك هند الي ساعدت فيصل

نواف / ............

جاسم بوجع / شفت لوين وصلت حالتي طالبك يا نواف سو عمليه شيل فيها قلبي وحط مكانه قلب من حجر ما يحب ولا يتوجع

نواف دموعه تنزل متاثر من حالة جاسم / تعال معي ياخوي نرجع للبيت

جاسم / اتركني يا نواف بعذابي الي ماله نيه ينتهي بطلع للبيت

نواف / مقدر اتركك تطلع للبيت وهذي حالتك ولله لو تشوفك امك بتنهبل

جاسم بابتسامة وجع / تطمن صرت شاطر بالتمثيل اوجاعي بقلبي

طلع جاسم من المستشفى منهار

جاسم في نفسه / معقوله رجعت ووصلت لمكاني ماشفتها ولا قابلتها لازم اشوفها لازم اكلمها
ركب سيارته ماحس بنفسه الا واقف قدام شركتها نزل سال البواب

قال انها كانت امس مداومه بالشركه واليوم بتجي انزرع امل جديد بقلبه انه يشوفها لو من بعيد خلاص معاد يقوى على بعدها

رجع وركب سيارته بيجلس ينتظرها بشوق ولهفه

بعد دقائق شاف سيارة خالد بدت دقات قلبه تتسارع وحس بحراره بجسمه شاف البواب قرب من سيارتها وفتح بابها نزلت بشموخها وهيبتها الي يعشقها

تجمد بسيارته وعيونه تلحقها لين اختفت من قدامه يصارع رغبته انه ينزل ويشوفها ورغبة انه مايشوفها

جاسم في نفسه / انزل ياجاسم شوفها واروي عطش شوقك وش كرمته وخرابيط الي بتخليك ما تشوفها خلك قوي قدامها لا تضعف

ااااااااااااه مستحيل اشوفها ولا اضعف انزل يمكن اخر فرصه انك تشوفها لو ضاعت بتندم طول عمرك
استجاب لرغبته انه يشوفها بيدور أي سبب

فتح باب سيارته ونزل بخطوات متردد ورجلينه تنتفض خوف وشوق لشوفتها وصل لمكتبها وهو معفوس حالته

جاسم / قولي لاستاذه هند فيه واحد يبها ضروري

السكرتيره / من اقول لها

جاسم بتعب / قولي لها واحد موضروري تقولين اسمي

رفت السكرتيره تلفون مكتبها واتصلت على هند وقالت لها فيه واحد رافض يقول اسمه يبي يشوفك قالت تسمح له يدخل بعد خمس دقائق




عند جاسم

دخل وكل خليه تنتفض عشق لها مو مصدق يشوفها قدامه بشحمها ولحمها مو طيف يتصبر فيه عن حرمانه

شاف قدامه كتله سوداء متغطيه كان نفسه تجيه الجراءه ويقرب ويشيل كل الي عليها مشتاق يشوف تفاصيل وجهها الي عذبته وفتنه تغير عن اخر مره شافه فيها

مشتاق يشوف شعرها الي يعشقه نفس طوله ولا قصته نفسه يلمه يشمه

عيونه مركزه عليها يخاف تختفي من قدامه مثل طيف كل ليله

جاسم في نفسه بوجع / ارحميني وشيلي السواد عنك صرت غريب بعد ما كنت قريب




عند هند

لبست عبايتها وتسترت وحاولت تشغل نفسها با اوراق قدامها لوقت دخول الضيف سمعت صوت فتحت الباب رفعت عيونها وياليتها مارفعتها مصدومه تشوف الي معذبها كل ليلة واقف قدامها حست بنفضه بجسمها ودقات قلبها اخنقتها توقعت الي تشوفه هلوسه من هلوسات كل ليلة اكيد صاير لعقلها شي

هند في نفسها بوجع / الي قدامي حقيقه ولا خيال معقوله وصل فيني الحال اشوفه بالنهار
تعوذت من الشيطان سكرت عيونها توقعت لفتحت عيونها تمسح صورته لكن الصوره موجوده تاكدت انه حقيقه

هند في نفسها / هذا الي ناقصني اشوفه قدامي مستحيل اضعف قدامه انا هند القويه الي قلبها مايعرف الحب

استمرو دقائق جامدين يصاروعون فيضانات مشاعرهم



جاسم


حس من قوى حرارة الموقف وسرعة دقات قلبه بيغمى عليه قرب وجلس بالكرسي قدامها خاف لو طول واقف تخونه قوته ويغمى وينفضح كله ولا كرامته يكفيها الي سوته فيه الايام الي فاتت




عند هند

انتبهت على نفسها وصحت من غيبوبتها حاولة كاعادتها تتصنع القوة رغم ان داخلها الم ووجع وشوق للجالس قدامها

لكن شخصيتها تمنعها من الاستسلام والضعف بسبب مشاعرها المجنونه تواجده معها بنفس المكان موجع موجع لدرجه تخنقها

تكلمت وهي تكابر رغم الفياضانات والبراكين الي بداخلها لازم تحط حد وتوقف مشاعرها المجنونه الي بدمرها لو استسلمت لها

مستحيل تسمح له يكشف عشقها الي دافنته بينها وبين نفسها مستحيل يكشفه أي مخلوق والاهم جاسم بيصير سلاح ضدها بتكون ضعيفه قدامه

هند بجديه / اهلين دكتور جاسم بشرني عن جداتي

ماقدرت تسال عن حاله خافت تخونها مشاعره وتنفضح وهذا مستحيل ترضى فيه

جاسم / جداتي بخير الحمدلله على السلامه

هند تتهرب من مشاعرها بكلامها مع جاسم برسميه

هند بجديه / الله يسلمك شخبار خالتي ام جاسم

جاسم فيه نفسه / مستخسره تسالني عن حالي حرام عليك لا تكلميني برسميه تخنقني
جايك ذابحني الشوق وانت تستقبليني ببرود

جاسم / الحمد لله بخير



خلاص ماعاد تقدر تستحمل وجوده قدامها تحاول طول ما تتكلم معه تتجنب انها اطالع فيه ماتبي يشوف حبه بعيونها



هند بقوة / يادكتور جاسم ممكن اعرف سر زيارتك بدون موعد

جاسم في نفسه / سبب زيارتي مشتاق لشوفتك الي محروم منها مشتاق اسمع صوتك

بنتهي الزياره ماعاد تقدر تتحمل وجوده اكثررر

هند بجديه / لو سمحت دكتور جاسم اذا فيه شي ضروري قوله بسرعه عندي موعد لازم اطلع خلال 5 دقائق

جاسم / جيت اشكرك انك ساعدتي اخوي وانقذتيه من الافلاس والحبس

هند انقهرت من نواف وصارت تدعي عليه بقلبها لو قدامها علمتها قدره وشلون مايكتم سرها

هند بعصبيه / قالك نواف

جاسم بقوة / عرفت بطريقتي وتطمني مافضح سرك كنت شاك انه انتي قلت له اسمك وانك الي ساعدتي فيصل وحلفته يقول وهو سكت وتاكد من صحة شكوكي

حطي في بالك اني ماني غبي بصدق انك تساعدين اخوي كذا من غير مقابل وانتي متاكده انه كان ناوي يدمرك ممكن تقولين ليش ساعديه

كلامه خلاها تثور وزادت عصبيتها معقولها الي قدامها الي ضعفت وسهرت الليالي وهي تتوجع بسبته ماعرف ليش ساعدت اخوه غبي قلبي الي حبك يا جاسم


هند بقوه وبقسوه / اكيد مو لسواد عيونك وعيون اخوك ساعدته علشان امكم المسكينه الي ربي بلاها بعيال متهورين مافكرو فيها والي بيصير لها لودرت عن مصيبة ولدها

جاسم بقوه / عطيني ورقه اكتب على نفسي المبلغ الي عطيتيه نواف احنا مانقبل صدقه

وقفت ضربت بكل قوة بيدها على الطاوله يمكن تخفف من وجع النار الي بقلبها صارت تنتفض من العصبيه والقهر

هند بقوة / لو سمحت اطلع برى مكتبي الزيارة انتهت ومستحيل اخذ قرش واحد منك واذا عندك المبلغ حطه بحساب امك الي بسببها ساعدت اخوك لولاها خليت اخوك يفلس ويخيس بالحبوس يمكن يصير رجال ويتعلم من اغلاطه


وقف جاسم من الكرسي وطلع من غير مايتكلم موجوع خرب مقابلته معها بتسرعه مايدري ليش الجو بينهم يصير مشحون وكلن يجرح بالثاني هو يعشقها ومشتاق لها مايعرف سر تصرفه لصار قدامها هو ما يقصد يجرحها

لكن هي تستلذ بتجريحه وتعذيبه والي صار بينهم نقطه من بحر الي سوته فيه قبل

طلع من مكتبها وهو منهار وسكر الباب وراه بعصبيه




هند هند


رمت نفسها على الكرسي بقوها وسحبة نقابها وشيلتها ورمتها بعيد عنها وصارت تبكي بكي وجع وقهر

هند في نفسها بوجع / جاي لمكتبي تهيني يا جاسم ياليتك ما جيت ولا شفتك

صارت تبكي بنحيب موجع / كله من قلبي المجنون الي الي ترك الكل وضعف قدامك ليه منت براضي تنسى قسوتي عليك وتخليني انسى ليش تفتح علي جروحي والله مادخل قلبي القاسي غيرك لكن مستحيل اخضع لك ماتستاهل قلبي يا جاسم ماتستاهله جلست تبكي بصوت عالي موجع كله قهر والم
من قو نحيبها سمعته السكرتيره فتحت الباب شافتها منهاره اضطرت تكلم خالد بمكتبه وتقوله عن حالة هند يلحق عليها ليصير لها شي

خالد لما قالت له السكرتيره عن حالة اخته طلع بسرعه من غير لا يقفل تلفون مكتبه وصل لمكتبها وشافها بعبايتها منهاره

قرب منها خالد بخوف / وش فيك من زرارك وضايقك وبسبته تبكين قولي

هند مستمرها بنحيبها الموجع

خالد بعصبيه / قولي وش فيك ليش كل هالنحيب

هند وهي تبكي بوجع / اتركني خالد اتركني طالبتك اطلع واتركني محتاجه ابكي يمكن دموعي تعالج جروحي

خالد / ماقدر اطلع واتركك منهاره

هند بصراخ / خالد اطلع مابي انفجر واغلط عليك اطلع

خالد استسلم وطلع من مكتبها وقلبه عندها طلب من السكرتيره تنتبه لها وتحاول تطل عليها من غير لا تدري واذا زادت حالتها تتصل عليه


رجعت تبكي بنحيب موجع حست من كثر مابكت جفت دموعها وصدرها اوجعها ومازالت مستمره بالبكي تبي توقف من البكي لكن كل ما تذكرت وجوده قدامها واستقبالها له بالتجريح زادت بكي كل الي صار غصب عنها الظاهر تستلذ بتعذيب نفسها قبل لا تستلذ بتعذيبه





عند جاسم

طلع وهو موجوع مقهور من كل الي صار بينهم ركب سيارته وحرك بسرعه جنونيه وقف على جنب الطريق وحط راسه على الدركسون ( الطاره ) وصار يبكي بوجع وقهر

جاسم في نفسه وهو يبكي بوجع / ليش توجعيني ليش ما حسيتي ان الي جابني لك شوقي لك ماشفتي لهفتي وشوقي وعشقي بعيوني ليش كل ما تقابلنا حطمتيني ودمرتيني

ااااااااااااااه ياعذابي حني علي ورحميني لمتى قسوتك علي الي بسبته كرهتيني مات توقعتك تتغيرين وتشوفين جاسم ثاني غير الي كنتي تشوفينه يوم ابوك حي كان معميك حقدك عليه لكن الحين وش الي عاميك ماتشوفيني مثل ما جاسم الي يعشقك ويموت بالارض الي تمشين فيها ياليتني ماجيتك ولا شفتك كنت احلم بلقاء لكن يا خساره اللقاء الي انقلب لوجع



عند هند


حاولت تضغط على نفسه وتوقف من جلست النحب والبكي صدرها اوجعها وعيونها اوجعتها من كثر مابكت
دخلت حمام مكتبها وغسلت وجهها بالماء البارد طالعت بوجهها بالمرايه شافت عيونها حمراء كانها دم ووجها احمر
غسلت وجهها اكثر تبي تخفي معالم البكاء من وجهها طلعت لمكتبها لبست شيلتها ونقابها وطلعت لمكتب اخوها اشرت بيدها يطلع معها مالها خلق تتكلم فيها غصة ماتقدر تتكلم خافت ترجع وتبكي

شافها خالد ترك الشغل الي بيده لقاها سابقته واقفه قدام السياره ركبت السياره وهي ساكته خالد ماحب يكلمها ويناقشها ماصدق انها توقف بكاء مايبيها تنهار عليه بالسياره

هند بصوت مبحوح / روح للمطار

خالد ماحب يجادلها غير طريقه للمطار

وصلو للمطار ركبو طيارتهم الخاصه بيرجعون لطائف

جلست بمكانها وسندت راسه على الكرسي وسكرت عيونها وكل الي صار ينعاد نزلت دموعها من غير ماتحس فيها

شافها خالد وتاكد ان الي بكاها وقلب حالها شي كبير





ghost1983 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:19 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.