آخر 10 مشاركات
رواية أحببت فارسة أكاريا (الكاتـب : الفارس الأحمر - )           »          روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          145 - وشم الجمر - ساره كرايفن - أحلام القديمة ( كتابة / كاملة ) (الكاتـب : فرح - )           »          [تحميل] انتَ غرامي وجنوني للكاتبه : @@الجوري-22@@(جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          راسين في الحلال .. كوميديا رومانسية *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : منال سالم - )           »          411 - سارقة القلوب - جاكلين بيرد (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          298 - هروب إلي النسيان - مارغريت واي (الكاتـب : عنووود - )           »          18- الدوامة - شارلوت لامب (الكاتـب : فرح - )           »          الغرق فى القرآن (الكاتـب : الحكم لله - )           »          دَوَاعِي أَمْنِيَّة .. مُشَدَّدَة *مكتملة* ( كوميديا رومانسية ) (الكاتـب : منال سالم - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree84Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-06-11, 02:44 AM   #1

بينولبي

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية بينولبي

? العضوٌ??? » 149871
?  التسِجيلٌ » Dec 2010
? مشَارَ?اتْي » 632
?  نُقآطِيْ » بينولبي has a reputation beyond reputeبينولبي has a reputation beyond reputeبينولبي has a reputation beyond reputeبينولبي has a reputation beyond reputeبينولبي has a reputation beyond reputeبينولبي has a reputation beyond reputeبينولبي has a reputation beyond reputeبينولبي has a reputation beyond reputeبينولبي has a reputation beyond reputeبينولبي has a reputation beyond reputeبينولبي has a reputation beyond repute
Icon24 اعشقه وهو في دنيتي الجنة وصعب انساه للكاتبة (karisa)





-
-


تبيني أنساك والله مـا أنسـاك أصلاً مو بكيفي غصب عنـي

وين ماتروح والله راح ألقـاك ولا تفكـر انك راح تتعبنـي

أنا فاضي بس شغلي بدنيـاك ما راح أتركك الين تعشقنـي

والله العظيم وراك يعنـي وراك حتى بالحلم بتقول لا تلحقنـي

مابنساك عسى الموت ينسـاك حطيتـك براسي و لاتسألنـي

حلفت أجيبك وأذوق هـواك وأنا اذا قلت محـدٍ يعارضنـي

أنا أعرف عـلاجـك و دواك وأعرف كيف أخليك تدلعنـي

لا تفكر بعيش لحظـة بليـاك أنت لي وأنا لك ولا تناقشنـي

لا تحلم أنساك والله ما أنسـاك حتى لو تقتلني وتجـي تقبرنـي

.. اللي يحب انسان ويهـواه ..

.. مستحيل انه فيوم ينسـاه ..

... والله ما أنساك
-
-




-

في سيـاره BMW الجديده المتجهه الى مطار جده كان الضحك و الفرح و هو الشيء المعتاد بين الشخصين الموجودين في داخلها بازدياد اغلب الكلام المضحك كان من البنت اللي جنب السائق، وكان السائق بدوره يضحك على سوالفها المعتاده ..
السايق في وسط ضحكه اللي يحاول يكبته و ينتبه في السياقه خصوصا ان الوقت كان متأخر و الطريق مظلم كثيـر:ههههـ احــسن شـيء صار ان الشركه بلغتنا بتاخر الرحله و لا كان انتظرنا في المطار 4 ساعات كامله ..
البنت كانت كاشفه وجهها الملون بانواع المكياج و جزء من شعرها لثلج بدلع ردت: ليش!! خايف تخسر كم الف في سوق المطار؟؟ تطمن شريت قبل الزواج اللي يكفيني 10 سنين علشان ما احتاجك يا بخيــل..
السايق و هو مستمر في الضحك: اناااا بخيــل!!! بعد مياات الالاف اللي صرفتهم على ليله العرس و في النهايه ما حصلت شيء؟؟؟
البنت التفتت له بخبث و دهاء: انت تحددت موعد العرس من غير ما تستشيرني احســن ..... تسـتاهل ههههــ
السايق و هو يمثل الوجه البريء: ما توقعتك قاسيه كذا يا خولـــــه
خــوله وهو ترفع حاجبها بثقه: انا ماني قاسيه ... انت غلطت و تحمل نتيجه غلطك..
السايق و هو ينظر لها بخبث : راح اتحمل هالكم يوم بس بعدها ما راح يمنعك عني شيء ولا راح ارحمك...ابدااا
خــوله حمر وجهها فقررت تحركه للجهه الثانيه بعيد عنه.. كان السايق ناوي يكلمها لما رن موبايله مسج..
رن رن رن رن رن
خوله: اعتقد طلبت منك تغلق خطك ...... لا تقول الدوام؟؟؟
السايق وهو يسحب موبايله من جيبه: قليلين اللي يعرفون هذا الرقم.. مستحيل يكون الدوام...
وقف الرنين فتح الرساله يقراها لما قالت خوله بفضول: خالد المرسل؟؟
توسعت عيـون السايق لما قرا الرساله في نفس اللحظه اللي سمع فيها صرخت خوله : فيـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــصللللل لللللللللللللللللل
رفع فيصل عيونه وكانت مصابيح سيارتين في وجهه حرك سيارته بتأخر و انرمت سيارته الصغيره بعيد بعد ما انقلبت اكثر من مره ..
-


سمّح اللّه طًريقك لانًويت الرَحيل
مَنْت الاول على دَرْب الموادع رحل

قبلي النّاس واجد سوّت المسْتحيل
ودّها ما تًوادًعْ والموادَعْ حصل

جيتني تَسْبق الخطوات عابر سبيل
رحت مني غرامك بالضماير نزل

نوب اشوفك شعاع الصبح مافيه ليل
ونوب اشوفك ظلامي بالعيون اكتحل

شكْوتي بالقصايد للمحبه دليل
ذَوْقَتْك المراره بعد طَعْم العسل

ذكرياتي على بالك تحط وتًشًيل
لا تًذَكّرتْ فعلي يحتويك الخجل

عزّم القَلْب ورْحل لا ترد الجمَيل
مابقا غير تَلْزًمْ خَطْوتًكْ بالعجل

روح لا تلتفت لي قَبْل دمعي يسيل
والله إني مًنَ الضيقه قًطَعْت الامل



البارت الاول :
الرياض:


في قاعه الاجتماعات المغلقه لاعضاء مجلس اداره مجموعة شركـات عبـدالله الـ... كان اجتماع مغلق ينعقد وسط مناقشات حده بحاول كل طرف فيها يثبت انه الافضل و ان اللي جعبته اعلى من الكـل..
الرئيس ( عبدالله) بو فـهد : بخصوص مشـروع المدنيه السياحيه، المقاوليين يتذمرون من المواد اللي وصلت لهم هذا الشهر و يقولون انها ماهي مناسبه لمشروع كبير وراح تسبب مشاكل كثيره مستقبلا..
المدير العام ( عبدالرحمن): يا طويل العمر هذي اخر دفعه مواد متوفره عندنا في المخازن و كان في نيتنا توفير دفعات افضل بس انت اعلم شخص بالظروف..
مدير العلاقات العامه ( فارس): يا يا طويل العمر، انت عارف ان بو محمد الـ .. طالب 50% من اسهم المدينه بالكامل مقابل توفير كافة المواد.. وانه بعد ما رفضنا طلبه قاطعنا واحنا ما نقدر ننكر انه اكبـر مستورد لهذي المواد في المملكه!! الشركات الصغيره اللي نتعامل معها قاعده ترسل لنا كميات صغيره بسعر كبيـر و هذا الشيء راح يسبب لنا خساره كبيره..
بوفـهد رفع راسه للمدير المالي وكانه اخر ينتظر منه القرار النهائي: ايش رايك يا ناصر؟
ناصر و هو شبه منزل راسه من قيله حيلته في القرار اللي راح يتخذه وعارف انه ماهو من مصلحتهم لكن ماكان في اليد حيله لا له ولا للشركه اللي يشتغل فيها: ما في حل غير نقبل عرض بو محمد .. و نطلع باقل خساره ممكنه..
بوفهد تنهد وكان بيعطي بيوافق على القرار اللي اصدره المدير المالي لما قاطعه صوت الجالس جنبه (نائبه): مستحيل نقبل عرض بو محمد بعد ما خسرنا اللي خسرناه...
بو فهد حرك عيونه البنيه علشان تلاقي عيون نائبه العسـليه ببرود: ايش تقصد يا يـوسف.
يـوسف بهدوء و ابتسامه بارده: من كم يوم ارسلت طلب لاحدى الشركات الكبيره في جده بتمويل المشروع بالمواد لمشروعنا مقابل70 مليون...و قبل الاجتماع بساعه وصلني ردهم بالموافقه على تمويل كامل للمشروع مقابل 10% .
عيون بو فهد توسعت و اندهش من الرد اللي حصل عليه: اي شركه هذي يا يوسف..؟؟
يوسف من غير ما تتغير ملامحه: شركـه بو بدر الـ ........... ..
تغيرت ملامح بو فهد الهاديه الى العصبيه و ضرب الطاوله بقوه: كيف تتاخذ قرار مثل هذا من غير شوري هااااااااا!!!!!!! من تكون انت اصلاااااااا علشان تتصرف على هواك!!!!!!!!!!!!!!1
نهض عبدالرحمن من مكانه لجانب بو فهد و بدأ يهديه: اهدا يا عمـي.. يوسف نائبك ولا نسيت و تصرفه ما فيه اي خطأ.
ناصر: يا عمي يوسف بتصرفه هذا انقذ الشركه من خساره كبيره و من خساره اكبر لو ان قبلنا عرض بومحمد.. ارجوك اترك الامور الشخصيه بعيد و خلنا نركز على العمل و بس...
تظاهر بو فهد بالهدوء لكن عيونه ابدا ما بعدت عن يـوسف اللي فهم سبب هذي النظرات وقرر ينسحب بهدوء من الاجتماع.. فارس قرر يتبعه ..
فارس وهو يغلق باب الاجتماع و يحاول يلحق يوسف: يوسف!!! يوسف!!!1
التفتت يوسف له و على وجهه ابتسامه كاذبه:في شيء يا بو يوسف؟
بويوسف(فارس) اتمنى ما يكون كلام عمي زعلك.. انت تعرف انه رجل كبيـر و ما عاد يقدر يضبط اعصابه و انــــه..
قاطعه يـوسف: واني رغم كل شيء اسويه راح اظل شخص غير مرغوب فيه و ماله اي اهميه في حياته...
فارس: يوسف...
قرر يوسف ما يلتفتت لفارس و يكمل طريقه بذهن شارد
-
-
-
في جده:
دخل البيت و على وجهه ابتسامه عريضه مثل عادته استأذن قبل لا يدخل المجلس و كان ظنه في محله زوجه اخوه كانت عندهم : السلام عليكم
ردت امـه وزوجه اخوه : وعليكم السلام..
مشـى خالد لجهة امه و باس راسـها: شـلونك يا الغاليـه..
ام بدر بهدوء معتاد منها: الحمد لله دامني اشوفك بخير..
خالد من غـير ما يلتفت: شـلونك يا ام خــوله..
وفـاء (ام خوله): الحمد لله..
خالد التفتت في المجلس من غير ما يركز على زوجة اخوه الكبيـر وقبل لا يسـال امـه جاوبته: خوله في غرفتها...
خالد تغير ملامحه المبتهجه اللى ملامح غاضبه و حزينه في الوقت نفسه صعد بسرعه لغرفة خوله كان بيطرق الباب لما سمع صوتها من داخل الغرفه.


لو قلت أحبك هالكلمه ماتكفيك لو قلت اني فحبك لحظه ماسهيت
لو قلت هاك عمري مايغلى عليك لو قلت السعاده من حبك جنيت
لو قلت عسى الغمـوم ماتبليك لو قلت اني مجنون فيك ماخطيت
لو قلت انشاء الله الهموم ما تجيك لو قلت مافي غيرك بحياتي هويت
لو قلت يا حبيبي عسى ربي يخليك لو قلت اللي قلت والله ماوفيت
بس لو قلت اني أموت فيك وأهواك وقتها بتحس اني فعلاً ذايب بسماك
واني مستحيل أفرط فيك أو أنساك واني أحبك و أعشقك وكلي فداك


خالد سمع اللي يكـفيه فتح الباب من غير ما يستاذن رفعت خـوله عيـونها لاتجاهه و ابتسمت لما شافت عيونه المتسائله ابتسمت بهدوء و كملت: اعتقد هذا كافي..................... اوكي اكملك بعدين مع السلامه..
سكرت خوله موبايلها و التفتت لاخوها.: من كنتي تكلمين؟
خوله وهي فاهمه قصد اخوها: سعاد بنت خالتك مزعله رجلها و تبي مسج تتعذر فيه..
خالد بشبه احباط: اهـااا.
خوله بمكر وهي وجهها لشاشه الكبيوتر و تكمل قرايه الروايه: كنت تظني اكلم واحد؟
خالد بصدمه: لاااااااا انا كنت اعتقد ان.....
خوله ببرود من غير ما تلفت له نزلت الصفحه و ظلت تتامل صوره الخلفيه..: تطمن يا خالد انا مستحيل افكر باحد بعده..
خالد : خوله اللي راح عمره ما راح يرجع..وانتي الحياه قدامك طويله مستحيل تظليين على هذا الحال للابد.... كافي ثلاث سنين راحت من عمرك بهذا الحزن
خوله ببرود: قلتها من حياتي يعني انا اللي بندم عليها ما هو انت ثانيا انا مرتاحها كذا..
خالد بعصبيه من ردودها: انتي الحين مرتاحه لكن انا بعد كم يوم بتزوج و بدر عنده بيته و ما نشوفه الا فتره لفتره... ولا تنسين ان امي و ابوي ماهم دايميين لك.................
خوله من غير ما يهز فيها اي شيء ردت: انا ماني محتاجه رجال ييصرف علي و اذا خايفه علي من الوحده اقدر اتبنى لي طفل في اللحظه اللي احس فيها و اربيه...
خالد حس ان توأمه اسكته و ماعد في يقدر يجاريها حوار كانت ينتهي دايما بفوزها من صار اللي صار..: اوعديني على الاقل تحضرين زواجي..
خوله: ما اقدر اوعدك لانك تعرف راي في الحفلات... لكن بحاول اجبر نفسي كثر ما اقدر.....
طلع خالد مهزوم كعادته من غرفتها الكئيبه.. الخاليه من اي شيء مبهج.. الشيء الوحيد الي كان ملون هو دميه اميره على سريرها و سبب وجودها في هذي الغرفه كان معروف...
بمجرد ما سكر خالد الباب، تنهضت خوله من مكانها اللي كانت فيه و مشت لجهت السرير تمددت و سحبت اللعبه لصدرها.. كان الفرق بين شكليهم كبيــــر.. اللعبه كانت لابسه فستان و ردي بشرايط ذهبيه و شعر ذهبي مزين بشرايط ورديه اللون عيون بنيه مزينه بالكحل اللامع و احمر الشفايف الاحمر الفاقع في الوقت اللي كانت خوله ذات 21 سنـه لابسه فستان اسود شعرها كان اسود قاتم قصير لتحت اذنها بشوي عيونها بنيه خاليه من اي زينه سواد تحتها كثير و الحزن التعبير الدائم على وجهها..
-
-
-
في الريـاض:
على عكـس خالد دخل يوسـف بيتـه من غير ما يسلم مشـى لجهه غرفته بسرعه الشيء اللي فاجأ زوجه اخوه اللي كانت نازله و طرحتها على كتفها، بسرعه حرك يوسف عيونه لبعيد وعطاها المجال تتغطى لكن صورتها الجميله مستحيل تزول بسرعه: سامحيني يا فاتن.. كان لازم استأذن..
فاتن بتوتر معتاد و خجل وفي نفس الوقت شاكره الطرحه اللي رمتها على وجهها لانها تغطي وجهها الاحمر ردت: الحق عــــ....لـــي يـ....ــا يــــ.....ووســ...ف انا كــ....ــان لازم اكــ...ـــون اكثــ...ــر حــ...ــذر..
يـوسف وهو عارف سبب توترها الحقيقي.. رفع عيونها للي كان يمشي بتمايل من وراها و لبس اجنبي بالكامل و نزل راسـه..
فــهد بابتسامه ساخره: اخوي الصغيـر هنا!!!! ياااا مرحــباااا ...
يـوسف وهو منقرف من تصرفات اخوه الطفوليه: وعليكم السلام...
فهد ضحك و حط يده على كتف زوجته الخجوله: بدري الدوام يتنهي بعد الظهر؟؟
يـوسف بابتسامه مصطنعه: حسيــت بتعب قلت ارجع ارتاح..
فهـد: هههه too bad انا عازم امي و فاتن على مطعم براه ... بس اكيـد الخدم طبخوا لهم شيء...
يـوسف بقهـر قرر ينسحب من غير ما يرد.. في الوقت اللي كانت قلب فاتن يتقطع عليه في كل لحظه تشوف معاملة اهله او اللي المفروض يكونون اهله له...
يـوسف ضرب باب غرفته بقوه من وراه و رمى نفسه على سريره و هو يشد شعره بقوه... تعب تعب كثــير...
تعب يـشوف الاب اللي مهما سـوا يهينه، تعب من زوجه الاب اللي تعامله اقل من الخدم، تعب من الاخوات اللي ما عمره نظروا له كاخ، تعب من الاخ اللي يحصل على كل اللي يتنمناه من غير تعب.. تعب من شوفه الانسانه اللي تمناها مع غيـره، تعب تعب تعب تعب ...... حس بدمعه بتنزل ... تمالك نفسه بصعوبه مشـى لمكتبه الكبيره كان يحتفظ فيها باغلب ذكريات دراسته في الخارج فتح الدرج المغلق و سحب مظله مطر ورديه اللون مزينه بشرايط ذهبيه و ميداليه تحمل الحرف f في نهايه المقبض ...ابتسم و هو يتذكر كلمات مستحيل ينساها...
قبل ثلاث سنوات
و تحديدا تحت المطر في مدينه الضباب البعيده كانت يمشي بترنح و يرمي جسده في وسط الممشى بحزن الدموع اختلطت بالمطر اللي اغرق كل جزء من ملابسه... راحت.. راحت اخر دافع له في الحياه راحت لاخوه...
المسج اللي ارسلته اخته الهنوف له كان مثل السكين اللي اخترق قلبه و منعه من الاستمرار في الحياه ... ترك المحاضره وسط انزعاج من الدكتور المحاضر... سحب مبايله و نظر للمسج مره ثانيه كان يتمنى يقراه من جديد و يلقى المسج مختلف عن اللي قراه لكن المسج كان في مكانه...
تـم بالامـــس عقد قران اخووووووووووووي فـــهد الـــ ..... على بنت عمـــه فاتن الــ..... وسط حضور جميع الاهل و الاصدقاء...
فاتن الانسـانه اللي حبها من كل قلبها و اللي تمناها زوجه له.. احد اسباب تحمله الحياه في بيت ابوه... استمراره في ارضاء ابوه و عمه اللي عمره ما حبه ... وبعد ما ملك الشجاعه و طلبها من عمه ... يزوجها اخوه... بعد ما اجبره يكمل دراسته في الخارج علشان يكون اعلى من الكل و مناسب لبنته الوحيده.... لكن لكــن.... لكــن في النهايه هو الولد الغير مرغوب فيه الولد اللي جاء لهذا العالم بالخطأ...
كان كل من مر يتجاهل وجوده مدينه اعتادت على المتشردين تجمد قلبها من اي رحمه.... بعد فتره من الوقت حس يـوسف بجزء من المطر انحجب عنه...
قدامه كانت واقفه لعـــبه متحركه، لا انسـانه اجمل من الالعاب.. كانت البنت صاحبه الوجه الطفوليه و العيون البنتيه المكحله باللون البنفسجي و الشعر الذهبي المموج و الشفايف ورديه لابسه فستان قصير تحت الركبه بشوي و تحمل مظله ورديه تنظر له بحزن و تساؤل في نفس الوقت: عربي؟؟؟
يـوسف بغضب حاول يقلل فيه من اللي في قلبه: اتركيني في حااااااااااااااااااااااال ي!!!
البنت توسعت عيونها قربت وجهها اكثر و بقلق سـالت: سـعودي؟؟ فيك شيء؟ محتاج شيءء؟
يـوسف غمض عيونه و هو يصرخ في نفسه: تظني شحاذ احتاج صدقة منها... ما تعرف اني غني .. غني كثييييييييييييييييييييييي يير... ماديا لكن عاطفيا فقير فقييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييير..
فتح يـوسف عيونه بصدمه لما حس ان المطر توقف كليا.. والحقيقه ان المطر ما عاد يلامس جسمه بس لان المظله اللي كانت في يد البنت صارت فوق راسه تحميه من المطر..
يـوسف بصدمه: ليش؟؟؟
البنت بابتسامه رقيقه: ردت فعل طبيعيه.. البيت ماهو بعيد و ما راح اتأثر بالمطر لكن انت ناوي تجلس هنا كثــير و راح تمرض و احتمال تموت من البرد..
يـوسف وهو مافاهم شيء منها: وايش اللي يهمك؟؟
البنت: مستحيل اشوف احد محتاج و ارتكه من غير مساعده، حتى وان كنت ما تعني لي شيء. اكيـد تعني لاحد ثاني كثيــر ..
يـوسف: انا شخص غير مرغوب فيه..
البنت هزت راسها و الابتسامه ما تزال على وجهها: لكل شخص هدف من وجوده و لازم على كل فرد يكتشف هذا الهدف... و لا تسنى ان اي حزن نقدر ننساه لما نقنع انفسها باهميتنا و نحافظ على ابتسامتنا ..
يوسف تفاجأ البنت اللي قدامه مستحيل يكون عمرها اكثر من 18 و تتكلم بكل هذي الثقه و الحكمه و هو الانسان يحضر الدكتوره مناهر يكبي من الاطفال... ختمت البنت كلامها بابتسامه و راحت تركض تحت المطر تغطي راسها بايدها ...
نهض يوسف و كان ناوي يلحقها يبي يعرف اسمها.. اي شيء عنها للكن للاسف البنت كانت سريعه و اختفت وسط الزحام و هو كان تعبان ما قدر يلحقها.. رفع يوسف المضله و انتبه على حرف F المعلق بطرف المظله.. البنت اسمها يبدي بحرف الفــــاء سعوديه.. .. مهما طاااااال الوقت اكيـد راح يشوفها مره ثانيه و حتى و ان ما لقاها راح يظل يصدق انه راح يلقاها و يعيش باقي حياته على هذا الامل..
نهايه الذكريات...
ابتسـم يوسف على الذكريات و رجع المظله لمكانه.. ثلاث سنين مرت من وعد نفسه يلقاها و رغم انه ما عرف عنها شيء الا انه ما زال متمسك بهذا الامل و كل ما حس بضيق مسك المظله و كانه ياخذ منها قوه من قوتها...
يـوسف و هو يقنع نفسه: ابـوي زعل مني لانه حس بالاهانه لاني طلبت المساعده من نسيبه الجديد.. و فهد غبي ما يقدر قيمه الكلمه..و فاتن زوجه اخوي و شيء طبيعي تخجل مني لاني ادخل و اطلع من غير استأذان.. ثانيا المطاعم كثيره و اقدر اتغدا في اي مكان...
طلع من البيت و على وجهه ابتسامه عريضه..
-
-
-
تعـــريف الشخيصــيات ..
عائله بوفهـــد:
بوفهد ( عبدالله) 56 سنـه : انسان ناجح و رجل اعمال متميز .. عصبي مع الكل لكن ودود مع جميع ابنائه عادا يوسف في اغلب الاوقات.. تزوج هدى بنت عمه و اللي جابته له ثلاث بنات الشيء اللي اشعره بضروره زواجه من غيرها .. فعلا تزوج موظفه اجنبيه الجنسيه و مغلوبه على امرها عنده و لكن قبل لا تنجب فيه الولد ( يوسف ) انجبت هدى (فهد) عبدالله رفض الاعتراف بزواجه الثانيه انتزع يوسف من زوجته الثانيه و امر بتسفيرها لبلدها لعيش يوسف الابن الغير مرغوب فيه الوقت اللي تدلل فيه فهد الدلال المطلق
هــدى ( ام فهـد): 50 سنـه : احسن و اطيب انسـانه مع ابناءها تكـره يوسـف اكثر من اي شيء في الكـون لانها تظن انه الشيء اللي كان من الممكن يسرق منها بيتها و ثروه بوفهد لو انها ما جابت فهد .. استغلت سفر يـوسف و خطبت فاتن لولدها فهد الفاشل مع انها عارفه مشاعر فاتن اتجاه يوسف و مشاعر يوسف اتجاهها بس علشان تعذبه..
الجـوهره. (33 سنـه) الاخت الكبيـر و زوجه عبد الرحمن المدير العام للشركه، انسانه شبه انعزاليه يهمها بيتها و بعدها اهلها عندها ثلاث ابناء ( عبدالله، و هدى ، وفهد)
الهنوف.(30 سنـه) زوجه ناصر، اكثر انسانه تكره يوسف لسبب غير معروف حتى اكثر من امها متزوجه من خمس سنين و ماجابت اي طفل.. العلاقه مع زوجها دائما متوتره ، اغلب الوقت موجوده في بيت اهلها
العنود 28 سنـه) النقيض الكلي لاختها الهنوف تحب الكل و ما عرفت في حياتها الكره زوجه فارس اللي اجبره ابوها يستقيل من وظيفته و يشتغل عندهم بحكم انها غير مناسبه لمستواهم.. عندها ولد واحد سمته يـوسف نسبه لاخوها يوسف و علشان تثبت له معزته عندها
فهد .(26 سنـه) : الابن المدلل و الطائش في العائله رفض يكمل دراسته بحكم انه ماهو محتاج الشهاده كان شغل وظيفه نائب المدير في الماضي لكن نظرا لتسيبه و اهماله الشغل قرر ابوه يعزله و يعطيه لمجال لفتح تجاره خاصه فيه رغم انها فاشله مثله لكنها كانت تدر عليه مبالغ كبيره في نظره..
فاتن (22سنه) بنت عمهم المتوفي من سنتين، تزوجت فهد رغم عنها بعد الحاح من ابوها و زوجه عمها من ثلاث سنين و تأجل زوجها بسبب موت ابوها و تزوجوا رسمي السنه اللي فاتت.. ما رزقهم الله بالعيال وهو شيء مريح فاتن لان حياتها يائسه مع فهد اللي ما كانت تشفه بالاسبوع الا لساعات بسبب سفراته و طلعاته و كانت عارفه انها بتنتهي في القريب.. كانت و ما زالت تحب يوسف.. الي صار شيء بعيد عنها في لحظه زوجها من فهد
يـوسف.( 26 سنـه): الابن الغير مرغوب فيه وسـيم لاقصى درجه اخذ من امه بعض ملامحها شعره كان بني فاتح و عيونه عسـليه واسه..و هو شيء تكرهه في اخته الهنوف و سبب غيرت اخوه فهد منه في الماضي.. يهدف يلاقي انسانه عطته الامل و مستمره في اعطائه اياها حتى و هي ماهي قريبه منه
الجـود: 20 سنه ما تقل عن الهنوف كره ليوسف لكن في النهايه تنظر لمصلحتها فوق كل شيء جميله اكثر من خواتها شعرها طويل اسود و عيونها واااسعه بنيه دلوعه الاب لكن ماهي مثل فهد ( مخطوبه و زوجها بعد كم يوم )
عائله بو بدر:
صالح (بوبدر) 48 سنه: رجل اعمال كبــير من جده يحب اولاده و اكثـرهم خوله شعلت المرح في البيت اللي انطفأت ..
منــيره 43 سنه: انسـانه طيبه و سيده اعمال معروفه و صاحبه مشاغل سيدات و جمعيات نسائيه كبيره...
بدر : 25س الابن الكبيــر و يد ابوه اليمين و مدير جميع اعماله متزوج من وفاء بعد قصه حب جمعتهم منذ الطفوله.. عنده بنتين الكبيره خوله و الثانيه منيره..
خالد 21: الابن الثاني و انسان مرح و يحب الفرفشه شيء تعلمه من خوله في الماضي وسيم عيونه بنيه غامقه و شعره بني ناعم طويل و جسمه رياضي... متزوج ( زواجه بعد ايام)
خوله: 21.. انسـانه كئيبه و حزينه، ضيعت ثلاث سنوات من عمرها حابسه عمرها في غرفتها تطلع منها قليل جدا .. صارت حياتها محصوره بين الروايات الرومانيسه و ذكريات الماضي.. السواد صديقها الوحيد الحاله الاجتماعيه ( ارمله )


-
-
-
كل ليله أقول و أكرر وأزيـد كل ليله أقول بيرجع أكيـد
ماينساني حتى لو راح لبعيـد كل ليله أقول حبيبي يعشقنـي

كل ليله أسهر لحالي وحيــد كل ليله أبكي و دمعي صديد
مافاد دمعي و مافي شي يفيـد كل شي بالدنيا صار يعذبنـي

كل ليله والهموم فيني تزيـد أتعذب وهذا شي مو جديـد
عذاب في القلب وهم فالوريد مدري ليه الهم مايبي يتركنـي

ياليت لو أكون انسان سعيـد ليت أيامي تكون كلها عيـد
أدري أنا أريد وحظي مايريـد مكتوب أعيش والشقا يتعبنـي

يتبـع................

اتمـنى يكـون البارت الاول عجبكم ...

ابي تشجيع كبيـــر علشان استمر في التنزيل ... اللي راح يكون مره وحده في الاسبوع يوم الخميس ..

في انتظاركم ..

ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 22-10-13 الساعة 09:49 PM
بينولبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-06-11, 03:09 AM   #2

بينولبي

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية بينولبي

? العضوٌ??? » 149871
?  التسِجيلٌ » Dec 2010
? مشَارَ?اتْي » 632
?  نُقآطِيْ » بينولبي has a reputation beyond reputeبينولبي has a reputation beyond reputeبينولبي has a reputation beyond reputeبينولبي has a reputation beyond reputeبينولبي has a reputation beyond reputeبينولبي has a reputation beyond reputeبينولبي has a reputation beyond reputeبينولبي has a reputation beyond reputeبينولبي has a reputation beyond reputeبينولبي has a reputation beyond reputeبينولبي has a reputation beyond repute
افتراضي

بعد كل هذا الغياب اللي صار يعني مافكرت انك تسأل عني
أنا قلت بصبر وبرضى بالأقدار قلت حبيبي أكيد مات وتركني
مو معقول ماتجي منه أي أخبار أكيد فيه شي صار وأبعده مني
أثرك بخير وعايش دنياك ياغدار وماجا على بالك انك تطمني
ماودي أعاتبك صار اللي صار وراح أنسى انك خيبت ظني

تعال الحين مو وقت العتـاب كيف حالك وايش أخبـارك
عايش مثلي عذاب في عـذاب والا أنا اللي أنحرق من نـارك
أكيد مثلي مأثر فيك الغيـاب قلي وايش أخبارك وأعـذارك

أنا بخير وأحتريك ليل و نهار بس كل همي ترجع وتسعدني
تبي الحقيقه كنت بعدك منهار ولون عيونك عيّا انه يفارقني
عايش وكنت كل لحظه xxxxx مره أقول والله حبيبي يعشقني
ومره أقول حبنا كان استهتار كنت في حيره وظنوني تعذبني
أنا ماقدرت أنساك باختصار عايش وذكرياتك هي تصبرني

تعال الحين يا أغلى الأحبـاب تعال اوصف لي وين مكانـك
أبي أجي بيني وبينك حسـاب ودي أضمك وأبوس لسانـك
تعال من زمان قلبـي ماذاب أنا مشتاق أرتوي من حنانـك

البارت الثاني:

كانت تطبع كعادتها رد في الموقع لما دخلت امها عليها و معها الشغاله: حطيهم هنا.... شكرا..
ام بدر صرفت الشغاله و انتظرت خولـه تلتفت لها..: خوله..
خولـه و هي مستمره في الكتابه: ثواااااني مامــــا........................... انتهيـــت..
ام بدر طلعت نفس طويل و جلست على الكنبه هي تراقب خوله تمشي لجهتها ..
خـوله جلست جنب امها و انتظرتها تبدأ : هلا مـاما ...
ام بدر بنظره شبه غاضبه : سؤال يطرح نفسه انتي جاهزه لزواج اخوك بكرا؟؟؟
خوله حاولت تتظاهر بالهدوء و ردت: كل شيء جاهز مـاما تطمني..
ام بدر: مثل اللي قلتيه يوم الملكه كل شيء جاهز و لما كنا بنطلع غيرتي رايك!!!
خوله: تعرفين اني اكره طريق المطار.. ثانيا انا وعدت خالد احضر العرس..
ام بدر و هي حاسه ان جزء من همها طاح ابتسمت و كملت: اخترت لك فستان من المشغل يجنننننننن لـونــ......
خوله: سعاد اشترت لي فستان..
ام بدر رفعت حاجب : سعاد؟
خوله مشت لجهت الخزانه و فتحتها سحبت فستان توسعت عيون ام بدر لما شافته من الغضب: ايش هذااااااااااااااااااا؟؟
الفستان كان اسود طويل باكمام طويله و فتحه صدر متوسطه فيه شريطه رماديه حول الخصر تنتهي بورده..
خوله و هي كانت متوقعه ردت فعل امها و مجهزه الرد: الفستان اللي راح البسه.... ومستحيل البس غيره مهما حاولتي!!
ام بدر قامت من مكانها بعصبيه: انتي فاهمه بتصرفك هذا راح تحرجيني... انا صاحبه وحده من اكبر دور الازياء بنتي الوحيده تلبس فستان مقرف مثل هذا!!!!!!!!
خوله نزلت راسها بحزن و رجعت الفستان للخزانه: اسفه مـاما سامحيني...... انا ما راح اسمح انك تنحطين في موقف مثل هذا علشان كذا انا ما راح اروح..
ام بدر و هي تحط يدها على راسها تكبت اللي في قلبها: خوله حياااااتي تقدرين تلبسين اللي تبينه انا اسفه اني حاولت اجبرك تلبسين غير اللي جهزتيه..
خوله بهدوء: شكرا ماما..
ام بدر: اوكي فستانك بما انه ناعم محتاج ميك اب ثقيل و تسريحه اوفر و ........
خوله: انا بروح كذا............
ام بدر: هذا اللي مستحيل يصير!!!!!!!! سااااااااامعه.......... كحل خفيف وقلووووووووس ما راح يذبحك...
خوله باستسلام : اوكي..
ام بدر ارتاحت على الاقل لقت حل لمشكله الميك اب بقت المهمه الاصعب في نظرت مشت للعلبه المغلفه بطريقه ممتازه و سحبتها: طلبت هذي من فرنســا .. مصنوعه باعلى جوده ممكنه..
خوله بتوتر و فضول في نفس الوقت: ايش هذا؟
فتحت ام بدر العلبه و كان مثل الكف على وجهها.. داخل العلبه شعر ذهبي طويل مموج لونه طبيعي و ماهو بايبن اطلاقا انه مستعار: اعتقد انه بالضبط مثــل شـعـ.........
خوله قاطعت امها بصراخ: طلعي هالشيء بره..
ام بدر: خوله.........
خوله وهي تصيح و تبكي: طلعيييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييهاااااااا ..
ام بدر بخوف سكرت العلبه و اخذت طريقها لبره.. خوله اللي انهارت على الارض تبكي كملت يوم جديد من حياتها لحالها في الغرفه...
-
-
بملل و تأفف يـوسف و هـو يوقع اخر ورقه من بريد الشركه.. استدعى السكرتير و سلمه البريد اللي استبدله السكرتير بمجموعه جديده من الملفات، منصب رئيس مجلس الاداره صعب.. شيء طبعي ابوه دايما عصبي...
رجع يوسف جسمه لورا و بدأ يتامل السقف ابتسم بالم و قال : دايما عصبي معي......... و رحيم مع غيري...
وجود يوسف في مكان رئيس مجلس الاداره كان شيء غريب نوعا ما.. السبب هو ان المدراء واللي يعتبرون جزء من عائلتهم ( بحكم انهم ازواج اخواتهم) و رئيس مجلس الاداره سافروا لجده البارح..
- قبل يــوم-
من عادة يـوسف يرجع للبيت متاخر خصوصا في الايام المتوقع فيها وجود اخواته و خصوصا الهنوف مسببت اغلب المشاكل، لكن و على غير عادته رجع يوسف قبل عادته لان ابوه اتصل فيه و طلب يشوفه..
يـوسف وهو يدخل الصاله الرئيسيه: السلام عليكم..
كانت الهنوف و العنود مع فاتن و امهم في الصاله، ردت على يوسف فاتن و العنود: وعليكم السلام..
ام فهد وهي تلوي وجهها للجهه الثانيه و بتأفف: اهلا... رجع بدري !!!
يوسف: ابوي يبيني بموضوع..
على غير عادتها ردت الهنوف وسط صدمه الكل: موجود في المكتب لا تتاخر عليه، اوكي..
يوسف استغرب مثل الكل ان الهنوف تبدي حوار ما ينتهي بمشكله معه لا و تحرص انه ما يتاخر علشان ما ينزعج ابوه!.. مشى يوسف للمكتب و هو ماهو متطمن..
يوسف و هو يفتح الباب: السلام عليكم..
بو فهد حط الاوراق اللي كان يقراها و ابتسم: هلا وعليكم السلام..
ابتسم يوسف مشى لجهة ابوه و باس راسه، اشر له ابوه يجلس قدامه: تبي شيء يالغالي..
بوفهد و الابتسامه مازالت على وجهه: يوسف يا ولدي انت تدري ان عرس اخوك بعد بكرا و انه لازم من بدري نمشي لجده..
يوسف: ادري يا يابوي و اغراضي كلها جاهزه..
بوفهد وهو شبه غاضب ان يوسف قاطعه: يا ولدي .. انت تدري ان ما نقدر كلنا نروح و نترك الشغل من غير والي... عبدالرحمن كان ناوي يقعد و يتولى كل شيء في غيابنا.. بس صار ظرف منعه من هذا الشيء و الباقي خبرتهم قلليله مثل ما تعرف و انت يا ولدي اكثر شخص اعتمد عليه في غياب عبدالرحمن و غيابي..
يوسف و هو يضغط يده من تحت الكرسي علشان ما يشوفها ابوه: افهم من كلامك انك تبيني اجلس هنا اشتغــــــــــل في الوقت اللي الغرب رايحين زواج اختي؟؟
بوفهد و بذكاء رد: قلتها بلسانك، الغرب.. تبي اترك حلالنا عند الغرب و انت ولدي المسؤول الحكيم موجود!!!
يوسف غمض عيونه بقوه و ضغط يده بقوه اكبر ابتسم و فتحها بعد ما ابتلع كل الغضب اللي كان فيه: طلباتك اوامر يا ابوي.. هذا ماهو او زواج اغيب عنه... ولا هو زواجي علشان اصر على الروحه ههه.
بوفهد طلع نفس راحه و ابتسم: تسلم.. وان شاء الله اشوفك عريس في القريب العاجل..
يوسف حرك راسه بالايجاب و ابتسم، قام من مكانه: عن اذنك برجع اغراضي للخزانه..
بوفهد: تفضل...
مشى يوسف لجهت الباب و لاحظ ظل عنده كان عارف صاحبته لما فتح الباب ما لقى صاحب الظل لكن سمع صوت عالي من الزاويه كانه قاصد صاحبه يسمع يوسف الكلام: غصب عليه بيوافق!!!
الجوهره: واذا ما وافق؟
الهنوف بتافف: تطمني انا اقنعت ابوي ان زوجك انسان معروف ومهم ووجوده في زواج الجود اهم بكثيييييير من وجود يوسف.. اصلا يوسف من يعرفه اصلا؟؟
الجوهره: كلامك صح.. على الاقل عبدالرحمن من عايله كبيره و معروفه... عمامه و خوااااااااااااااااااله معروفين و مهمين داخل المملكه و خارجها ... عكس يوسف اللي ما يعرفه الا اهلنا لا و مو كلهم بعد..
يوسف كان عارف ان الهنوف و الجوهره تعمدوا يسمعونه الكلام علشان يقهرونه وانه كان ينتظرونه يطلع علشان يحرقون اعصابه...
تحرك بعيد و بدأ يسمع ضحكهم بنجاح خطتهم دخل غرفته و فرغ شنطه في خزانته و سط حزن كبير...
في زواج الجوهره كان عمره 11 سنه.. اشتر له ابوه ثوب و شماغ مشابه لفهد لبس و تعطر بعطر عنده و نزل يجلس مع اهله قبل الزواج ام فهد لاحظت يوسف.. شكل الثوب و رغم انه مشابه لثوب فهد الا ان يوسف كان احلى و اوسم بكثير ما قدرت تتمالك نفسها تظاهرت بالمشي جنبه و مسحت صبغ الاظافر بثوبه ، ابوه عصب و حرمه الروحه لاهماله و توسيخ ثوبه.. يوسف البرئي رجع لغرفته بحزن كبير...و جلس في ذاك اليوم لحاله في البيت لان حتى الخدم راحوا للعرس (حركه من ام فهد علشان تقهره اكثر)
تجنبا لهذا الشيء رفض يوسف يروح زواج الهنوف اولا لان ذكرى زواج الجوهره مازالت في باله ولانه ما كان يحب الهنوف ورافض يكون جزء من فرحها..
زواج العنود هو الوحيد اللي حضره لانها اصرت يكون موجود و تحبه كثييييييييير...
زواج فهد كان متحجج بسفره للخارج علشان يكون بعيد عن شيء رافضه بقوه...
لهذا الشيء مافي داعي للحزن على زواج الجود اللي ما تقل كره له عن الهنوف ..
-الوقت الحالي-
يوسف بعد الاوراق من قدامه و سحب اللاب من شطنته فتح و دخل بريده كان في انتظار شيء ... والحمد لله لقاه...
رد على رساله ارسلها من باب التخفيف عن الحزن اللي داخله.. وندم انه سمح لشخص غريب حتى و ان ما كان عارف هو من يعرف هذا الشيء..

المرسل: نادي العشـاق ..

اقتباس
----------------------------------------------------------
السلام عليكم
بصراحه لفت انتباهي اعلان موقعكم خلال بحثي في المواقع عن حل لمشكلتي و قبل ما ارسل الرساله ،، بحثت وتاكدت بنفسي من ان الكل يمدح فيكم و في المساعده اللي تقدمونها للمحتاجين..
عندي مشكله من نوع مختلف و انا اظن انه صعب يكون لها حــل...

انا احـــب زوجة اخوي !!!
كان من المفروض هذي الانسانه و اللي احبها من كل قلبي و اللي كانت السبب في تحملي ذل اهل ماهم باهل...تكون لي..
استغل هالناس سفري و غيابي.. ضغطوا عليها و على ابوها و زوجوها اخوي الفاشل ..انسان ما يعطي هذي الرقيقه اي حب او انتباه عايش على وناسته و طيشه.. انسانه ما تقدر تمنع عيونها من النظر لي بحب في كل مره تتلاقى عيونا..
انا خايف علي وعليها... خايف تتسب هذي المشاعر بمشاكل اكثر و اكثر بيني و بين اهلي...
ارجوك ساعدني....
------------------------------

و عليكم السلام اخوي..طلبت تحويل الرساله لي و ان الرد يكون مني انا شخصيا لما لاحظت انها شبه معقده و تحتاج حكمه و هدوء بال...
الاعضاء الباقي رفضوا الرد و اعتبروك مجرم.. يستحق التجاهل ..
(يوسف توسعت عيونه من الكلام اللي يقراها كان بيغلق الصفحه قبل لا يلفت انتباهه السطر اللي بعده)
انا على العكس اتعاطف معـك لاني اعرف بالضبط شـعور لما ينتزع بالغصب من قلبك الحب اللي كان يمليه... لكنـا في النـهايه ما بوسـعنا الا ان نعيش من دونهم ..
و اسلم شيء لك هو انك تتزوج... وجود الزوجه مهما كان قلبك متعلق في غيرها راح يغير في اتجاه الصح مع الوقت.. و تكوين الاسره راح يعوضك الفراغ اللي تحس فيه اتجاه اسرتك..
و نصيحتي لك ان تسارع في هذا الشيء.. الشيطان راح يلعب في عقلك و يصور لك اشياء راح تدفعك لارتكاب اخطاء ممكن تكون غير قاصده و تتسبب في اشياء تندم عليها مستقبل ..
بالتوفيق.:
الرئيســه : Magi---
-
-


يوسف فجاه رد الرئيسه(يتزوج) ابوه لمح له بموضوع الزواج اكثر من مره لكنه ابدا ما فاتحه فيه بشكل رسمي على عكس فهد رجع يقرا الرساله مره ثانيه و بعدها اتخذ قراره: كلامها عين العقل اول ما يرجع ابوي من جده بفاتحه بالموضوع...
-
-
-
في قاعه الافراح الضخمه في جده كان زواج خالد الـ ..... الجـود الـ .. وسط اهلهم و احباءهم دخلت العروس فستانها الابيض الطويل المزين بالكريستال من كل جهه و تسريحتها الاخاذه كانت في قمه الجمال و الروعه .. لكنها ما كانت محط انظار الكـل.. اغلب الحضـور كانوا يستفسرون عن البيت النحيله الجالسه لحالها.. ثوبها الاسود وكانها رايحه لعزاء ووجها الخالي من المكياج.. شعرها الاسود القصير..كانت جالسه لحالها و كان العرس غير مهم بالنسبه لها ..
طاولة اهل العروس:
الهنوف وهي تأشر على البنت الجميله اللي تسلم على الحضور و تشرف على الضيافه: الجوهره هذي اخت المعرس اللي لابسه احمر ..
الجوهره: لا هذي زوجه بدر اخو خالد.. كانت حامل يوم الملكه علشان كذا ما حضرت..
العنود بابتسامه ناعمه : ما شاء الله عليها حلوه و انيقه..
الهنوف: وووووووع .. هذي حلوه؟؟؟ اختي الجود احلى منها بمليون مره..
العنود: استغفر الله العظيم،، الهنوف انا ما قلت شيء.. اختي الجود حلوه و مرت اخوهم حلوه بعد ..
الجوهره: لا مو حلوه...
العنود قامت من مكانها و قررت تمشي لطاولة امها و فاتن .. لما كانت قريبه منهم انتبهت وجود حريم ما تعرفهم كثير حتى فاتن كان شكلها متوتره و ماهي عارفه تتكلم... حركت وجهتها تدور مكان فاضي لما لمحت الطاوله اللي جالسه عليها البنت الكئيبه ذات الرداء الاسود...
العنود: السلام عليكم..
خوله بوجه خالي من اي تعابير: وعليكم السلام..
العنود وهي تاشر على احد الكراسي: المكان فاضي؟
خوله هزت راسها و سمحت لها تجلس..
العنود جلست و ساد الهدوء المكان كانت تنتظر من البنت تفتح معها اي حوار لكن البنت ما فتحت فقررت هي تفتح الحوار: ما تعرفين اي وحده اخت المعرس؟
خوله باستغراب من السؤال ردت بسؤال: ليش تسالين ما تعرفينها...؟؟
العنود: لا بس .. ماشفتها في الملكه علشان كذا ما اعرفها..
خوله: انت من اهل العروس؟
العنود بابتسامه عذبه: اي انا اخت العروس اللي اكبر منها العنود و انتي؟؟؟
خوله ردت ببرود: انا خولـه اخت المعرس..
العنود توسعت عيونها من الصدمه و فتحت فمها من المفاجأه: انتي اخت المعرس؟؟
خولـه: ليش؟ فيني شيء؟؟؟
العنود بتوتر: لا بس .... مو باين..
خوله حركت وجهها لبعيد وبدت تراقب العروس.. سعيده و تضحك.. تصور مع صديقاتها و اهلها شكلها و فرحتها ذكرتها باشياء حاولت تنساها...
العنود لما حست ان خوله ماهي راده عليها قررت تنسحب و ترجع لطاوله خواتها ...: تدرون اي وحده اخت المعرس؟
الهنوف بفضول معتاد: من؟؟؟
العنود من غير ما تأشر : البنت اللي جالسه لحالها و لابسه اسود..
الجوهره وكانها ما كانت عاجبتها : هذي مو باين اصلا ما نشوفها تسوي شيء من اليوم..
الهنوف: لا تنسين ان في الملكه بعد ما كانت موجوده.. هذا وهي اختهم الوحيده..
العنود: حتى انا استغربت.. بس ما ادري احس في عيونها حزن ... و ان عقلها ما هو معها..
الهنوف: مجنونه؟
العنود : استغفر الله... اروح اقعد مع امي و صديقاتها ابرك لي..
الهنوف ظلت تتامل خوله لمده.. الجوهره راقبت اختها و عرفت شيء واحد.. الهنوف ترسم شيء في بالها و اكيد هذا الشيء خطيــر..
-
-
-
خالد كان في قمه السعاده.. و اخيرا ما عاد في حواجز مكانيه و زمانيه بينه و بين الجــود.. اللي ما شافها الا يوم الملكه و بحكم البعد و شغله المستمر كان يعتمد على التليفون كطريقه للتواصل معها ..
خالد باعجاب و هو يتامل الجود اللي فردت شعرها الاسود الطويل على قميصها الابيض الحريري و مكياجها الثقيل و هي تتمايل بجسمها بخبث تخفيها بخجل: شلونك يا حبيبي ....
خالد وهو يطلق شهقه طويله: حبيبك؟؟؟؟؟؟؟
الجود بخبث: اكيــد انتي حبيبي... ولا شلون رضيت فيك زوج لي..
خالد: قمر والله قمر.. يالجود..
الجود: هذا ماهو شيء جديد علي... اصلا انا احلى وحده في الكون ... و لو تفكر تتزوج علي بتكون اغبى انسان في الدنيا..
خالد وهو يضحك على كلامها: هههههه الحين هذا كلام تقولينه في ليلة زواجنا؟؟؟
الجود: لازم اقولك و افهمك .. انا الجــود الـ.... و ماني اي بنت اصل و جمال و فلوووووووس.. يعني مالي مثيل..
خالد تأفف هذي العباره كانت اكثر شيء يملله في كلامه معها: اسف يا الجود الـ ... يالحلوه يا الغنيه يا بنت الاصل ممكن نسكر هالموضوع ونعيش احلى ليله في حياتنا...
الجود رفعت حاجب و ابتسمت بخبث بدت تتمايل بجسمها و خالد يمشي وراها..
-
-
بعد العــرس رجعوا اهل العروس للفيلا اللي اشتروها في جده علشان يقعدون فيها اذا زاروا الجود في المستقبل ..
بو فهـد: الحمد لله تم كل شيء خيـر..
ام فهد وهي تمسح دموعها: ياولي على بنتي توها صغيره ما ادري شلون وافقت ازوجها و هي بهذا السن..
بو فهد وهو يضحك: هههه بنتك عمرها 5 سنين علشان تقولين هالشيء؟؟
ام فهد: استغفر الله مالك قلب هذي بنتك اخر العنقود.. ما رضيت الا تزوجها واحد من بره منطقتنا علشان تحرمني شوفتها...
بو فهد: هذي سنه الحياه و بو بدر رجال مليونير و من مستوانا.. عكس اللي كان يخطبونها كلهم طامعين بفلوسها..
الجوهره و اخوتها و هم مقررين ينظمون للحوار: شكلك تعرفهم من زمان..
بوفهد: بو بدر صديقي ايام الدراسـه قبل لا ينتقل ما عايلته لجده... و لما بددينا التجاره بدينا مع بعض و لما كبرنا كل واحد راح لجهه..
الهنوف: علشان كذا اول ما خططبوا الجود وافقت على طول؟؟؟
ام فهد بعصبيه: الهنوف شهالكلام اللي تقولينه؟؟
بو فهد و هو يضحك: مافي داعي للعصبيه فعلا انا ما صدقت ان بو بدر يخطب الجود.. في الحقيقه انا كنت خاطب بنته خوله لفهد بس للاسف كان خاطبها و لد خالتها و موافقين عليه.. و صارت فاتن هي اللي من نصيب فهد..
الهنوف: خوله الكئيبه!! كنتوا خاطبينها لاخوي فهد المزيون!!
ابو فهد وهو يطلع نفس طويل: لا تقولين هذا الكلام يا الهنوف الله يكون في عونها خوله..
العنود: ليش يا يبه؟؟ شفيها خوله؟
ام فهد: الله يسلمك بعد ملكه دامت اربع سنوات مات زوجها في ثاني يوم من زواجهم..
العنود وعيونها امتلت بالدموع: مات ثاني يوم؟؟؟
ابو فهد: صار لهم حادث في طريقهم للمطار.. و مات على طول.. خوله بقت في المستشفى لمده ماهي طويله و بعدها طلعت ما سمعت شيء عنها بعدها حتى بو بدر كان رافض يتكلم عنها ..
العنود: الله يكون في عونها..
الهنوف ربطت اخر خيط في خطتها و اطلقت القرار النهائي بخبث: بابا انت لحد الحين تتمنى خوله لواحد من عيالك؟
ام فهد بعصبيه: هبله انتي؟؟ و ان كانت بنت صديقه تبين يزوجها ولده على بنت اخوه؟؟
الجوهره و هي فاهمه خطت الهنوف قررت تسايرها في انجاحها: الهنوف اختي ما تقصد فهد..
ام فهد: اجل تقصد من؟؟؟ لا تقولييييييييين يوسف؟؟
الهنوف بابتسامه: بالضبط... يوسف مسكينه بيشيب وهو ما تزوج لانه خايف يرفضونه..
بو فهد بعصبيه: ولدي و ينرفض ليش!!!!!!
الهنوف: الكل يعرف انه اخونا بس امه من و اهلها من .. والناس هالوقت ما يزوجون بناتهم لاي واحد حتى وان كان ابوه مليونير و صاحب مركز...
الجوهره: كلامي اختي الهنوف عين العقل.. الحرمه ماهي متزوجه ولا مخطوبه ( ارمله) و نقدر نخطبها ليوسف...
العنود باندفاع: انهبلتووواا؟؟ اخوي يوسف ماعليه قاصر.. ليش تبون تزوجونه ارمله وهو توه ولد!!!
ام فهد بعد ما اعجبتها الفكره قررت تكبرها في مخ زوجها: اسكتي انتي يا بو فهد بناتك كلامهم صح.. لا تفوت هالفرصه من بين يدك اخطبها ليوسف وخل نقوي علاقتنا فيهم .. اللي اكيد بتجيب لنا الكثير من الفوايد..
العنود: يمــه..
ام فهد بعصبيه: اطلعي براااااااااااااه..
بوفهـد دخل في عالمه الخاص .. كلام بناته و زوجته صحيح.. لكن من الظلم يزوج يوسف ارمله.... بعد تفكير و تفكير اخذ قراره مستحيل يترك بو بدر و ثروته تضيع من يده: اول ما نرجع للرياض راح اكلم يوسف و ابلغه بالقرار اللي اتخذنها...

ليت النـدم يفيد و أتنـدّم وليت القلوب تنطق وتتكلّم
من حب بقيت فيـه أتأّلم و للجروح مستسلم و مسلِّم

ليت النـدم يفيد و أتنـدّم وليت الظالـم يفهم و يتعلّم
حب بسيـط و منـه أتعلّم تعلمت منه اشلـون اتظلّم

ليت النـدم يفيد و أتنـدّم حالي ما يسر عدو ولا صديق
و قلبي يشتعل نيران و حريق وأنا بين دمعي ضايع وغريق

ليت النـدم يفيد و أتنـدّم دمّر كل مابنيتـه من قصور
وظلمني بلا احساس وشعور وأنا اللي أهديته ورد وزهور

ليت النـدم يفيد و أتنـدّم كفاية لــوم وكفايه عتاب
واليـد اللـي فتحت الباب هي لنفسها جابت العذاب

ليت النـدم يفيد و أتنـدّم الجرح فيـّا عيـّا يتحسن
ومدري أضحك و الا أحزن على حبيب مافي منه أجبن

ليت النـدم يفيد و أتنـدّم جرحي ينزف وعيـّا يطيب
والحـظ معي عيـّا يصيب و عجـز فيني كـل طبيب

ليت النـدم يفيد و أتنـدّم على حبيب لا حن ولا حس
وجرحني وظلمه كان أخس الين نطق لساني و قال بس

ليت النـدم يفيد و أتنـدّم قلبي من جرحـه صار أبكم
ماني مصدق كأنـي أحلم لو جات من غيره كان أرحم

أندم والا ماراح يفيد النـدم .. آآآه .. ليت النـدم يفيد و أتنـدم



بينولبي غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 04-06-11, 03:14 AM   #3

بينولبي

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية بينولبي

? العضوٌ??? » 149871
?  التسِجيلٌ » Dec 2010
? مشَارَ?اتْي » 632
?  نُقآطِيْ » بينولبي has a reputation beyond reputeبينولبي has a reputation beyond reputeبينولبي has a reputation beyond reputeبينولبي has a reputation beyond reputeبينولبي has a reputation beyond reputeبينولبي has a reputation beyond reputeبينولبي has a reputation beyond reputeبينولبي has a reputation beyond reputeبينولبي has a reputation beyond reputeبينولبي has a reputation beyond reputeبينولبي has a reputation beyond repute
افتراضي

كلام الناس مايسوَى شي ولا يأثر في حبنا ولا شي مهما يقولوا مايسوُّن شي
والله مايقدروا يغيروا شي لأن اللي بيننا مو أي شي وحبنا أعظم من كل شي
مين قال ما أهواك و انه عندي سواك
أنا فين وفين ألقاك تعال وأنت تشوف
اشلون أتمنى قربك وبجنون بعد أحبك
وشاري فيك قلبك تعال وكافي خوف
لا يهمك كثر الكلام فكر كيف نبني الغرام وكيف نعيش الهيـام
يالله نرجّع الأحـلام وبلاش عتاب و ملام اسمع مني أحلى كلام
لو قالوا اني ما أحبك وايش يـكون رأيك
تصدقهـم إذنك .. والا .. يكذبهـم قلبك
أدري بيكذبهم قلبك لأن ما يخيب فيني ظنك
لأنهم يحسدونك .. والا .. لأنهم يكروهونك
يقولوا مهما يقولـوا يقولوا لأنهم ما يقدروا
يلوموا والا مايلومـوا لأنهم أصلاً ما يطولوا
أصلاً هم ما يحسون فينـــا
ولا يدرون كيف تلاقينـــا
كلمهم شوي عني خلهم يغارون مني يمكن يحسون بحبي
والا يـعرفون اني صعب أبعدك عني و مالك غير حبي
أصلاً مايعرفون اللي بيننـــا
وكيف نعيش أحلى ليالينــا

البارت الثالث:ب

عد التعب الشديد و الارهاق من يوم العرس الطويل توجهت ام بدر مع زوجها لغرفتهم، الراحه كان الشيء الي محتاجينه له و بشده ..
جلس بو بدر على سريره و اطلق نفس طويل دليل الارهاق و الاحساس بالراحه بعد شد و تعب طويل: الحمد لله.. على السلامه!!
ضحكت ام بدر و هي تقرب له كوب ماي بارد: اي والله الحمد لله على السلامه... انتهى العرس من غير مشاكل ..
بو بدر: فوزيه و امـها ما جوا صح؟.
ام بدر بابتسامه: حافظوا على الباقي من كرامتهم و ما حضروا..
بو بدر: الحمد لله والله اني كنت خايف من هالسوسه و امـها..
ام بدر بثقه و قوه: ما في داعي للخوف طول ما انا موجوده... مافي قوه في العالم كلها تقدر تجبرنا نزوجها ولدنا .. واذا بتنتحر كيفها.. انا ما انسى كلمتها بعد موت فيصل!!!!!
بو بدر و هو يضغط على راسه: القصه صارت قديمه يا منيـره..و مافي داعي نفتح جروح تسكرت من زمان..
ام بدر و عيونها امتلت حزن: جروح تسكرت هااا..
بو بدر: شلونها في العرس؟
ام بدر بتأفف: زينـه .. مسحت الميك اب اللي حطيته و جلست لحالها بعيد عن الكل..
بو بدر غمض عيونه : لا حول و لا قوه الا بالله.. .. انا ما عاد فيني اتحمل اشوفها بالحال اكثـر..
ام بدر : اذا تبي الحق انت السبب..... حاولت اسحبها بالقوه من الوضع اللي هي فيه بس انت رفضت و طلبت نتركها براحتها و هذي هي النتيجه صار لها اكثر من ثلاث سنين معزوله عن الناس حتى عرس اخوها بالموت رضت تروح له ..
بو بدر: انا ناوي اكلمها اليوم بعد العرس.. اتوقع نفسيتها تحسنت شوي...
ام بدر باستغراب زوجها ابدا ما يقدم على خطوه من غير دافع: ليش؟ في شي انا ما اعرفه..
بو بدر : مرزوق الــ.. ولد زايد ولد عمي
ام بدر وهي تلوي وجهها و تنتظر التكمله: ايش فيه؟
بو بدر: خطب خوله مني قبل كم يوم!!!!!
ام بدر بانفجار: طبعا رفضت صح!!!!!!!1
بو بدر: طلبت منه ينتظر و بلغته بحالة خوله النفسيه و الانعزاليه ..قال انه مستعد يتحملها في كل الاحوال...
ام بدر : وااااااي وايش قلت له؟؟
بو بدر: طلبت منه كم يوم اخذ راي خوله و اليوم شفته في العرس و سالني عن الموضوع..
ام بدر بعصبيه: اسمع يا بو بدر حتى و ان وافقت خوله و هو شيء من المستحيل انا مستحيل اوااااااااااافق..
بو بدر: ليش تستبقين الامور و تنظرين لها بسلبيه... من يدر ممكن هذا الشيء يغير خوله و يطلعها من وحدتها ..
ام بدر: مستحيل مرزوق يطلع خوله من وحدتها وهو ...... على اي حال شيل من بالك فكره الزواج و خل خوله في حالها!!!!
بو بدر: واشوفها تضيع عمرها بهذا الشكل..
ام بدر: انا افهم خوله اكثر منكم كلكم و اعرف بالضبط الوقت اللي راح اتدخل فيه...
بو بدر: الله كريم
-
-
-
خوله دخلت لغرفتها و بسرعه البرق مسحت الكحل الخفيف اللي كان في عينها و بدلت ملابسـها استعداد للنوم لكن ماهو قبل لا تاخذ جوله على مجموعه الصـور المرتبه بشكل انيق على وحده من خزاناتها...
سحبت خوله صوره قديمه لاطفال في ملابس المدرسه الابتدائيه و صوره ثانيه للطفلين بسن اكبر.. كانت الاشكال في كل الصور تتغير الطول الملامح الشكل و الجسم.. لكن الابتسامه كانت نفسها...
حاولت خوله تبتسم مثل الصور لكن ماكان هذا الشيء ممكن.... : خالد لو اني شريره مثل توصفني دايما كان وريت هذي الصوره للجود...
رجعت خوله الصوره لمكانها و تمددت على فراشها .. : فعل الوقت يمر بسرعه...
- قبل 13 سنـه –
كان يوم مشرق و جميل بعد الامتحانات .. بو بدر عازم اقاربه و اصدقاءه على غذا في مزرعته .. الكل كان فرحان و سعيد ما عدا واحد...
دخل على امـه في المطبخ و بدا يبكي بقوه : خااااااااااالد ليش تبكي يا حبيبي؟؟؟
مشت لعندهم بنت صخمه تاكل شبيس و بيبسي : الرجال ما يبكي !
خالد في وسط بكاءه نظر للبنت بحقد: اتركيني في حالي!!!!!
خوله بضحك: ههههــ ما راح اتركك يا اختي الصغيره هههههههههههههههههه
خالد ببكاء مثل الاطفال: شريره!!!!!! ماما
ام بدر و هي تسحبه لحضنها: ما عليك منها قول لي ايش اللي صار
خالد: عيال عمي زايد يضحكون علي و يقولون لا تاكل يالدب!!!
خالد و خوله كانوا دبدوبيييييييييييييييين حيييل و محط سخريه اقاربهم ،،،
ام بدر: ما عليك منهم هذول ضيوفنا و لا تنسى ان لازم نتحترم الضيف يا خالد.
خوله و هي ترفع اكمامها لفوق باسترجال: اكيد غيرانين منك لانك ناجح في كل المواد بامتياز على عاكسهم .... انا راح اادبهم لك....
بعد عشر دقايق دخلت خوله بشعرها المنفوش و شكلها المعفوس لكن ابتسامه النصر كانت عريضه على وجهها: ادبتهم وخليت ثامر يبكي!!

خالد ابتسم و حضنها: مشكوووره..
خوله بثقه: العفو..
.......................: كان المفروض يا خالد انت اللي تأدبهم
خوله ابتسمت لما سمعت الصوت دخل بجسمه الطويل و ابتسمته العريضه و بدأ يعدل شعرها المنفوش ويمسح وجهها : كذا احلى..
خالد: اصلا خوووله ولد ماهي بنت..
خوله ضربت خالد ، بدا خالد يبكي من جديد..
ابتسم و قرب خوله لحضنه: لا يا خالد.. خوله بنت....(رفع وجه خوله له و عطاها المجال تتامل ملامحه الجذابه) بنت قمر و حلوه حييييييييل..
00 – 00
رجعت دموع خوله مره ثانيه للنزول وهي تتذكر وجهه و ابتسامته الدائمه فيصــل

أنا أحبـك و أموت فيـك و طيفك ساكـن في بالـي
وعيونـك أنـا أعشقهـا وأسهرهـا والسهر يحلالـي

في الزحمـه أفكـر فيـك و اشلون لو جلست لحالـي
أنا شمعه ولجـلك أحرقهـا لجل تنـورلك عتم الليالـي

تعال الحيـن بالله عليـك وشوف بحبك ايش جرالـي
عيوني تبكـي من شوقهـا وقلبي يشكـي من حالـي

كل همـي كيف أرضيـك وهذا كل حلمي و آمالـي
أدور الفرحـه و أسرقهـا وأعطيك من فرحي ياغالـي

اذا ما جيت أنـا أجيـك ولوغبت طيفك هنا قبالـي
هـذي دقنـي و احلقهـا لو لقيت مجنون فيك بدالـي-
-
-
بعد كم يوم
رن رن رن رن
ركضت الجود لمبايلها قبل لا يسحبه خالد منها كالعاده.. ما سمح لها تلمس موبايلها من يوم العرس..
الجود و بسرعه خارقه: الوووووووووووو...
خالد: اففففففففففف عشر دقايق مالك غيره........
الجود وهي تمد له لسانها: هلا والله الهنوف شلونكم و شلون الرياض وحشتوني.ز
الهنوف: انتي اكثر يا حياتي .. البيت ماله طعم من غيرك..
الجود: انتوا اللي استعجلتوا .. كان جلستوا في جده كم يوم....
الهنوف: ههههههه اترك الرياض و اجلس في جده ... عند الحر ههه
الجود وهي تفتح بلكونة الفندق و تتامل الجبال: مسكينه حتى الرايض حاره عكس النمسا...
الهنوف: وصلتوا النمسا...
الجود: البارح.. بس ما ادري احسها ممله.. خالد ناوي ياخذني للبندقيها (ايطاليا) يقول مدينه العشاق..
الهنوف و هي تطلق نفس عميق: حظك رجلك رومانسي..
الجود و هي ترد عليها بنفس النبره مستغله وجود خالد في الحمام: اي رمانسي.. اصلا برنامج السفر كله مجهزته اخته...
الهنوف: الارمله السوداء خخ
الجود: هههههههه حلو اللقب عجبني.. احسن من لقبي صاحبه الوجه الكئيب..
الهنوف: حرام عليك لقبك احسن... عموما انتي شفتيها..
الجود: اي راح يقدم فروض الطاعه و الولاء لاهله قبل لا نسافر.. و شفتها... كريهه.. ما تتكلم و لا تكشخ وووع..
الهنوف: احسن انسانه ليـوسف..
الجود باستغراب: يوسف؟؟ اي يوسف؟
الهنوف: يوسف اخوك من غيره..
الجود و هي توسع عيونها : انتي ايش قاعده تقولين.. يوسف و البائسه؟؟؟؟ شلون
الهنوف: اسمعي زين.. البائسه على قولك ارمله.,,, قطعه مستعمله و ابوي يبي يزوج يوسف.. نزوجه اياه منها نقويه العلاقه معهم و منها نعطيه شيء مستعمل كالعاده؟؟
الجود: عجبتني الفكره كثير بس المشكله يا حلوه ان البنت ماهي غير مرغوبه.. الناس يخطوبنها من طلعت من العده و في كل مره ترفض .. ايش اللي مخليك تتوقعين انها بتوافق على يوسف الغبي؟؟
الهنوف: هنا يجي دورك!!
الجود: من اي ناحيه؟؟
الهنوف: من ناحيه زوجك العاشق ولا نسيتي انه اخوها التوأم..
الجود وهي تمد بوزها: بحاول.. وان شاء الله انجح في اقناعه..
الهنوف: انتظر منك رد.. مع السلامه..
الجود: مع السلامه..
سكرت الجود الخط و بدت تتامل باب الحمام..في اي لحظه راح يطلع خالد..... هدفها الاول منه تقبل فكره زواج يوسف من خوله ... لكن المشكله هي شلون تخليه يقبل الفكره..
مشت لجهة التسريحه زادت اللمعه على وجهها و حطت قلووس احمر فتحت شعرها الطويل و رشت من عطره الرجالي...
طلع خالد من الحمام و انتبه على ريحه عطره القوي..
الجود سبقته قبل لا يعلق...وهي تقرب العطر من وجهها: عطرك رهيـــب .. و ذوقك جنان..
خالد باعجاب بدا يقرب منها: انتي الجنان..
الجود باستعجال ماتبي الفرصه تروح منها: ان ما اضحك.. تلقى رجال يهتم بمظهره و يختار عطوره بفن مثلك.. اخواني مثلا يحطون اي عطر موجود قدامهم..
خالد ضحك على تعليقها: ههههه انا بالذات ما كنت اهتم بشكلي و ريحتي قبل........ بس تعلمت الاهتمام بالمظهر من خوله..
الجود باستغراب: خوله اختك؟؟؟ مو باين عليها الاهتمام
خالد رفع حاجب وكانها تخطت خط احمر في حياته: خوله مسكينه لو شفتيها قبل كم سنه كان ما قلتي هالشيء..
الجود بدلع تمثل الحزن: اسف يا حبيبي ما كنت اقصد..
خالد: الجود حياتي انا وياك بنسكن في البيت الكبير لعد ما نرجع اتمنى انك تكونين علاقه حسنه مع خوله يمكن.. يمكن تتحسن حالتها و تطلع من الحزن اللي هي فيه..
الجود: خالد يا حياتي خوله مستحيل تطلع من اللي هي فيه ان ظلت وسط البيت و البيئه اللي تذكرها بالماضي..
خالد بانصات: ايش اللي تقصدينه..
الجود: خوله مستحيل تتحسن اذا ظلت من غير زوج!!!
خالد بصدمه: تبين خوله تتزوج بعد فيصل,,, مستحيل اصلا هي رافضه هالشييء نهائيا.,
الجود: انت عاجبك حالها.. يا خالد انا لما خطبتني كنت رافضك بشكل تام تدري ليش لانك و رغم كل مميزاتك وسيم و مليونير و من عايله .. عندك عيب هو انك ساكن بعيد عن اهلي!!!
خالد: ووو؟
الجـود: ظلوا اهلي يقنعوني لحد ما وافقت و(بدت تلعب بشعرها بدلع) من خلال شوفتي لك في الملكه و كلامي معك على التيلفون بديت الين و انسى موضوع المكان.. و انتظر الساعه اللي تجمعني فيها غرفه وحده معك..
خالد ما كان قادر يقاوم دلع الجود و كلامها رد: و المعنى..
الجود: اختك لازم تزوجها انسان مثلك يراعيها و يهتم فيها ..انسان هادي و حساس .. انسان يكون ميسور علشان ما يكون متقدم لها بدافع الطمع ...
خالد: يا الجود اختي خوله ارمله... و الاشخاص اللي فيهم هذي المواصفات اللي ذكرتيها مستحيل يتزوجون ارمله.. الا في حالة كانت الزوجه الثانيه و هذا شيء مستحيل نقبل فيه!!!
الجود: ليش مستحيل اخوي يوسف مثلا يبيها (و سكرت فمها تعمد كان زل لسانها)
خالد وعيونه متوسعه: يوسف؟؟؟؟
الجود: اسفه يا خالد... ارجوك انسى الموضوع!!!
خالد: الجود تكلمي يوسف يبي يتزوج خوله؟؟
الجود: في الحقيقه هو كلمني و قال لي من اول ايام خطوبتنا انه ناوي يناسبك من جديد و يخطب خوله اللي مستحيل يلقى وحده انسب و احسن منها.. بس انا طلبت منه ينسى الموضوع لان خوله مستحيل تقبل فيه.. لكنه ما زال مصر .. حتى ابوي طلب مني افاتحك بالموضوع بس كنت خايفه تزعل..
خالد: وليش ازعل.. انتوا ما سويتوا شيء غلط يستاهل الزعل..
الجود بعيون برئيه: يعني مانت زعلان مني.... و بتكلم ابوك..
خالد بحب: اكيد..اتصلي على ابوك و بلغيه اني في صفه بس ان شاء الله خوله ترضى..
-
-
-
كانوا يتغدون على طاوله وحده لما رن موبايل الهنوف معلن مسج فتحته و ابتسمت في الوقت المناسب.. كل الاطراف موجوده.. انتظرت ابوها لما قامت و لحقته .. همست في اذنه و بعدها ابتعدت..
بو فهد: يوسف تعال ابيك..
يوسف قام من غداه غسـل و دخل المكتب بعد ابوه: هلا يا الغالي..
بوفهد بابتسامه: اقعد يا يوسف..
قعد يوسف و هو يراقب ابوه المبتسم شيء غريب عليه: هلا يا يبه
بو فهد : يوسف انت رجال مسلم مصلي و تعرف ربك... وما عدت صغير... متى يا ولدي ناوي تريحني و تخليني افرح فيك..
يوسف ابتسم و هو يسمع الكلام من ابوه: في الوقت اللي تتمناه يا يبه.
بوفهد وهو ماهو مصدق كان في كل مره يلمح ليوسف بموضوع الزواج كان يوسف يتهرب لكن هالمره يرحب بالموضوع بكل هدوء: اههه ما تعرف قد ايش هالكلمه فرحتني.... عموما ما راح تنتظر كثير انا مختار لك وحده...
يوسف استغرب يظهر ان ابوه مخطط لكل شيء : من هي يا يبه...
بو فهد: خوله اخت خالد رجل اختك الجود... مال و جمال و اصـل و البنت هااديه و ناعمه و كل شيء فيها حلو..
يوسف: تشتغل؟؟
بو فهد بتوتر: بنت في مستواها المالي ما تحتاج شغل.. عموما انا كنت ناوي اخطبها بس قلت اخذ رايك بالاول ..
يوسف: ما ادري يا يبه.. لازم اشوف البنت و ........
بوفهد و عيونه توسعت من العصبيه: تبي تفشلني مع الرجال..
يوسف: انا ما قلت شيء غلط علشا.........
بوفهد: الرجال مناسبنا و اهل خير و نسب تبي نطلب نشوف بنتهم بعد ما زوجنا ولدهم ايش تبي يقولون عنا.. مافي شوفه الا بعد الملكه!!
يوسف بانهزام: اللي تشوفه يا يبه
بوفهد بابتسامه نصر.. سحب موبايله و اتصل على الرقم............
-
-
-
بو بدر نزل موبايله بعد مكامه صعبه و تنهد بقوه...
ام بدر قربت منه بعد ما حست انه فيه شيء المكالمه اللي حصلها ما كانت طبيعيه: ايش صاير؟؟
بو بدر: نادي خوله!!
ام بدر: ايش صاير تكلم و ايش علاقه خوله ؟؟؟
بوبدر: قدرت ارفض مرزوق بكل سهوله لكن هالانسان صعب ارده... خصوصا انه عزيز و ماهو مثل مرزوق و ان هالمره راح تكون الثانيه...
ام بدر: خاطب جديد؟؟؟ من؟؟
بو بدر: خطيبها قبل فيصل .......... ولد اعز صديق...
يوسف اخو الجود



لا تسألنــي عن حالـي أنا بـخيـر دامك بعيـد
ولا تقــول انـي غالـي مـا راح أصـدّق أكيـد

يكـفينـي اللـي جرالـي و سؤالك مـاعـاد يفيـد
روح شـوف أحد بدالـي وهَـرْجك معي لا يزيـد

خـلاص شِلتك من بالـي وسكنت في قلب جديـد
وحققت باقــي آمالـي و صرت من بعدك شديـد

مـا أبـي ذيـك الليالـي قلبـي بـدونـها سعيـد
البـعـد عنـك يحلالـي و يحلالـي انك وحيــد

كنت شـي و مـا بقالـي و منـك مانـي مستفيـد
هـذي هِيـا أحـوالـي وأنا بـخيـر دامك بعيـد

-
-
-
-يتبع

مقتطفات البارت الجااي:
يـوسف : انتي ما عندك كرامه ... شلون تقبلين بانسان رافضك نهائيااااااااااا
خوله: لانك تملك شيء ما يملكه غيرك..
يوسف : اللي هو؟؟
-
فاتن: مسكين يوسف زوجته .... اعووذ بالله كانها داخله عزا ..
فهد: وليش مسكين انسانه مال و مال و مالل اهم شيء في الدنيا..
فاتن: و الحب؟
فهد: مافي شيء اسمه حب في الدنيا و لا انتي تصدقين كلام الافلام؟
-
-
الجود: اسمع زين يا خالد .. انا البس اللي ابيه ومالي دخل في احد.
خالد: انا ما قلت شيء.. بس لما يكون بدر هنا اتمنــى..
الجود وهي تمثل الدموع: حراام عليك توني عروس تسمعني هالكلام!!
خالد: اسف يا الجود سامحني.. بس...
-ها يابنات شو رايكم في الرواية 000اكمل

أزميرالد likes this.

بينولبي غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 04-06-11, 04:53 AM   #4

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الله يعطيك الف الف الف عافيه على الروايه المميزه ومشوقه كثير

ماشاء الله على الكاتبه اسلوبها جميل ومميز بس لو تبتعد عن

الاخطاء الاملائيه يكون احسن

بدايه تنبئ بأحداث رائعه في انتظارنا

خوله اكيد البنت اللي اعطت يوسف المظله في لندن واعتقد بعد

النظره او الملكه هي تعرفه بس هو لا

وخاصه انها غيرت منظرها من الشعر الاشقر الطزيل للشعر

الاسود القصير وملامح وجهها اكيد تغير من

البنت المرحه لملامح البنت الكئيبه

ان شاء الله ربي يوفقهم وراح يتفاهمون

خالد كرهت كثير شخصيته وانسياقه لجود واعتقد انها راح تسببله

مشاكل مع اهله

الاخوات الباقي الشريرات وامهم وابوهم نفسي اتوطى في بطونهم

فهد عاد هذا ثقيل طينه يارب يصير فيه شيء ويفك فاتن منه ومن

شره انسان مدلل لدرجة الفساد الله يستر لا يسبب لبنت عمه شيء

يأذيها

بس اعتقد في النهايه بيهتدي ويحب يوسف

حبيبتي اكيد كملي وبانتظارك يالغاليه لاتتأخرين

دمتي بود



التعديل الأخير تم بواسطة جرح الذات ; 04-06-11 الساعة 01:40 PM
جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 04-06-11, 08:13 PM   #5

بينولبي

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية بينولبي

? العضوٌ??? » 149871
?  التسِجيلٌ » Dec 2010
? مشَارَ?اتْي » 632
?  نُقآطِيْ » بينولبي has a reputation beyond reputeبينولبي has a reputation beyond reputeبينولبي has a reputation beyond reputeبينولبي has a reputation beyond reputeبينولبي has a reputation beyond reputeبينولبي has a reputation beyond reputeبينولبي has a reputation beyond reputeبينولبي has a reputation beyond reputeبينولبي has a reputation beyond reputeبينولبي has a reputation beyond reputeبينولبي has a reputation beyond repute
افتراضي اعشقه وهو في دنيتي الجنةوصعب انساه لاني نسيت انساه للكاتبة(karisa)

روحي تحبك



روحي تحبك غصب عني تحبك
والمشكله حبك بروحي جرحني
و إذاشكيت تقول إش كان ذنبك
ذنبي هويتك يوم حبك ذبحني



ونيت من قلبي تلوعت عقبك
سلبت لي قلبي و جرحك سرقني
أقول قلبي تقول وش عاد قلبك
وإن جيت أبخفي الحب جرحك فضحني


روحي تحبك غصب عني تحبك
والمشكله حبك بروحي جرحني
وإذا شكيت تقول إش كان ذنبك
ذنبي هويتك يوم حبك ذبحني



أجيك أنا عاني أدور لقربك
تبعد كأن القلب ما قد عرفني
وإن رحت عنك تموج و الريح دربك
وتقول شفت اليوم قلبك تركني


روحي تحبك غصب عني تحبك
والمشكله حبك بروحي جرحني
و إذا شكيت تقول إش كان ذنبك
ذنبي هويتك يوم حبك ذبحني



يا قوتك ترضى أجاريك لعبك
ترضى أهد الحب لو كنت تبني
إن كنت تهواني فأنا اليوم جنبك
سلمت لك أمري وحبك سكني


البارت الرابع:


بو بدر اخذ نفس طويل و لما سمع الطرق على بابه استغفر ربه و سمح للطارق يدخل: ادخلي!!
دخلت خوله بوجهها الخالي من المشاعر و مشت لجهته باست راسه و جلست قدامه: ناديتني؟
بو بدر ابتسم لها بحنان و هو يحرك عيونه ما بينها و مابين البوم الصور في حضنه: اي يا حبيبتي..
خوله حركت عيونها و كانها فاهمه من حركته انه يبيها تنتبه على الصور..: في شيء؟؟
بو بدر و هو عارف انها فاهمه مقصده قرر يدخل في الموضوع اللي رسمه: كنت اتفرج على الصور القديمه و لما شفت هذي الصوره قلت اناديك تشوفينها معي...
مد بو بدر الصوره لخوله و سمح لها تتاملها براحتها... الصوره كانت من 7 سنين كانت في الصوره مع اهلها لابسين قبعات من القش ومعهم صنارات صيد السمك..: هذي مسابقه الصيد.. نسيت..
بو بدر بابتسامه: و هذا يوم ينسي.... تهاوشت مع بدر و كسرت كلمته علشان ما تزعلين...
خوله و هي ترجع الصوره لمكانها: بدر كان رافض اشترك لان المسابقه كانت مختلطه .. و من حق خالد بس يشترك..
بو بدر: و كالعاده مشيت كلمتك على كلمتهم.. مو بس لانك دلوعتي.. لان ردك على بدر عجبني...
خوله وهي مسكره عيونها وكانها تحاول تعيش ذاك اليوم: قال ان خالد من حقه يشترك لانه رجال و انا مكاني وراه مهما صار... بس انا عاندته و رهنته اني افوز على خالد..
رد ابوها بابتسامه: واضفتي على هالكلام اقتباسك المفضل (كلمه مستحيل غير موجوده في قاموسي لنابليون بونابارت)
خوله حست ان ابوها مقصده شيء مهم من خلال كلامه و تذكيرها بالحادثه: كلامك صحيح... انا ما قلت اني بفوز لان الفوز ما كان هدفي... ولو كان هدفي كان حققته مهما بذلت جهد ... هدفي كان اني اثبت لبدر اني احسن من خالد و هذا اللي صار لما تاهلت للمرحله الثانيه و خسر خالد في الاولى...
بو بدر رجع الصوره للالبوم و فتح صور ثانيه كانت عباره عن مجموعه مميزه من اللقطات له و لخوله في اكثر من مكان مميز.. ركبوب البراشوت في ماليزيا.. التزلج على الثلج في النمسا، دراجات ناريه في لوس انجلوس..، الاهرامات في مصر..: هذا كان السبب اني صرت مرافقتك في كل رحلاتك..
بوبدر: انا يا خوله ما انولدت مليونير.. على العكس كنت من عايله عاديه و مع الوقت و الشغل المستمر وصلت للي وصلته ولاني احبك و اموت فيك ما حبيت احط اي شيء في خاطرك و اشوفك زعلانه لو لثانيه...
خوله: هذا موضوع انتهينا منه...
بو بدر باندفاع : انا ما عمري بديته علشان تنهينه... على عكس امك واخوانك انا ما فاتحتك بموضوع عزلتك و حزنك يا خوله لاني اعرف انتي قد ايش كنتي تحبين فيصل و قد ايش كان مهم في حياتك.. تركتك تعيشين في احزانك مده كافيه و اكثـر..لكـن انا مستحيل انتظر العمر كله!!!!
خوله وهي تحاول تسايره: انا راح اتغير...لكن ماهو الحين يا بابا...
بو بدر: لا!!! انا ماني بزر علشان تمشين كلامك هذا علي!!! مافي حل لمشكلتك هذي غير انك تتزوجين واحد ثاني ينسيك احزانك!!!
خوله وعيونها توسعت: اتزوج!!!! مســــــــتحيـ...........
بو بدر ابتسم لما قطعت خوله الكلمه : ظنيت كلمه مستحيل غير موجوده في قاموسك!!
خوله وهي ماهي عارفه ايش ترد عليه: بابا ارجوك شيل الموضوع من بالك..
بو بدر: لا!!... بعد ما طلعتي من العده و قبل ما تطلعين كانوا الخطاب كثار و مازالوا لكن انا كنت اردهم حتى من غير ما اشاورك او اشاور امك لانهم كلهم في نظري ماكانوا مناسبين لك... لكن هالمره... متقدمين لكن اثنين ... مااعتقد اردهم!!!
خوله : تبيني اتزوج اثنين؟؟؟
بو بدر وهو يضحك على رده: لا يا حبيبتي لازم تختارين واحد منهم علشان يكون عذر اتعذر فيه للثاني!!
خوله: بس يا بابا!!!
بو بدر : من غير بس... لا تتركيني اختار...لاني اختياري ممكن ما يعجبك!!
خوله وهي تتظاهر بالاستسلام و هدفها كان مسايرته: من المتقدمين..
بو بدر ابتسم و هو يحس انه حقق هدفه: يـوسف الـ اخو الجود مرت اخوك.... و مرزوق ولد زايد ولد عمي وانـا......ز
خوله بصدمه: مرزوق!!!!!!! لاااااااا انا لايمكن اتزوجه...
بو بدر: يعني موافقه على يوسف؟ عموما انا كنت موافق عليه و عاجبني انسان مثقف عنده دكتوراه و صاحب مركز عنه ابوه صحيح ما عمري شفته بس اسمع عنه كل خيـر...
خوله وهي تغمض عيونها بحزن: اللي تشوفه يا بابا..
ابتسم بو بدر و قرب منها يبوس خدها: الف مبروك يا حبيبتي...
طلعت خوله من عند ابوها و دخلت غرفتها.. انهارت على سريرها تبكي بقوه: فيصل..... كلمه مستحيل تدخل حياتي بس لما يتعلق الموضوع فيك... انا يا فيصل مستحيل احب غير.. انا مستحيل يلمسني احد غيرك ... انا مستحيل اسمح لاحد يعرف............مستحيل مستحيل...
-
-
-
بعد كم يوم :
الرياض:
نزل يـوسف من غرفته للصاله اللي كان فيها ابوه و زوجته و اخواته كلهم اضافه الى فهد و فاتن..: هلا يا يبه طالبني..
بو فهد بابتسامه: مبروك يا ولدي بو بدر وافق ..
يوسف باستغراب من كلام ابوه: على ايش؟؟
ام فهد ضحكت وكملت بنفس النبره: نسيت!!! يا يوسف خطبتك لبنتهم؟
يوسف بفرحه ناقصه بسبب الطريقه اللي خطبوها وانه ما تركوا له المجال يختار: الحمد لله..
بو فهد بطريقه تشاوريه يغلبها الامر: انا اقول خير البر عاجله نروح نهايه هالاسبوع نخطب رسمي...
الهنوف وهي ناويه تنهي فرحه يوسف الناقصه: وليش خطبه يا بابا..نخليها خطبه و ملكه ... اهي ارمـله وما اعتقد تحتاج وقت تشاور نفسها و تتجهز لعرس ولا لازم الارمــــــــــــــــــــ ـــــله تسوي عرس ثاني!!!
يوسف توسعت عيونه وهي يسمع كلام اخته الهنوف و يراقب ابتسامتها الخبيثه، ام فهد وهي تكمل: كلام الهنوف صح، نسوي حفله ملكه بسيطه و ناخذ مرتنا معنا ولا انت شرايك يا بوفهد..
بو فهد وكان كلام زوجته عجبه: اشوف بو بدر اول اذا وافق اخذنا مرتنا على طول.. و اذا قال غير هذا عطيناهم مهله و بعدها اخذناها وسوينا الحفله هنا..
يوسف وهو يحس صوته اختفى و بشي يخنقه: انتوا ايش اللي قاعدين تقولونه!!
بو فهد : لا تخاف يا يوسف كلامنا عن العروس و اهلها... انا ان شاء بسوي لك عرس يتكلم عن كل الرجال في المملكه..
ام فهد و بسرعه ردت: وليش تنفتح عيون الناس علينا!! توها بنتك متزوجه !! و تبي تزوج ولدك على طول.. تبي الناس تحسدنا؟؟؟ نخليها حفله صغيره بينا احسن!!!
يوسف وقهره يزيد في كل كلمه يسمعها انفجر: خاطبين لي ارمله!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1 ليش!!!!
ام فهد: و ليش ما نخطب لك ارمله!!!! تتوقع لو انها ماهي ارمله بتوافق على واحد مثلك!!!
يوسف: انا قااااااااااعد اكلم ابوي!!!!!!!
ام فهد استغلت اللحظه و انفجرت تبكي: شفت يا بو فهد.... شفت ولدك شلون يعاملني!!! ماكني اللي ربيته وهو صغير و اعتبرته واحد من عيالي!!!!
بو فهد وهو يلمها و يعطي يوسف نظرات غاضبه: احترم نفسك يا يوسف و كلم امك باحترام... ثم ايش فيها الارمله ماهي انسانه... ثانيا هي بنت صديق عمري تبيني افوت نسبه
يوسف: انت مناسبه من زماااااااان ولا ناسي!!!
بوفهد: وما دامك عارف انه نسيبنا لازم تكون عاقل و ما ترفض بنتهم بعد ما وافقوا!! اذا مو علشاني و علشان شغلنا علشان اختك هالمسكينه ايش ممكن يسوون فيها اذا عرفوا باللي ناوي تسويه..
يوسف حس ان دموعه بتنزل من القهر اللي ما عاد قادر يتحمله اكثر حس انهم نحجوا في وضع اخر خطوه في تدمير حياته، ان رفض راح يدمر حياة الجود وصداقه ابوه بمعنى ثاني راخ يخسر اي تعاطف او ود يكنه ابوه له....: اسف,, سو اللي تبيه..
عطاهم ظهره و صدع لغرفته كان محتاج لخلوه يطلع فيها كل اللي في قلبه، سكر الباب وراه و هي يسمع صوت ابوه يتكلم في الموبايل اكيد يبلغ ابو العروس و اي عروس بقراراتهم...
دموعه نزلت بغزاره و انهار على الارض: حرام عليهم،، والله حرام!!!!!!!!!!!!!!!
العنود لحقته : يوسف..
يوسف بقهر: كنتي تدرين؟؟
العنود: ايش؟؟
يوسف بانفجار: كنتي تدرين انها ارمله!!!!!!!!!!!!!
العنود نزلت راسها من خجلها....
يوسف: و انا اللي ظنيت انك غير عنهم...
العنود: يوسف صدقني حاولت امنعهم بس ...
يوسف: كاااااااااااان لازم تقوليييييييييين لي على الاقل قبل لا يخطبووونها و يورطوني!!!!
العنود: اسفه والله اسف يا اخوي!!!
يوسف: تقدرين تثبيتين اسفك و تجبين لي رقمها!!!
العنود: رقمها؟؟؟؟
يوسف: من الجود ... من اي احد!!!! المهم تجبينه...
العنود: ايش ناوي تسوي....
يوسف: بنقذ نفسي باي طريقه ممكنه!!! حتى لو كان باذيتها!!!
-
-
-
قدام شاشة الاب تتامل الرساله للمره الالف ماهي عارفه ايش تسوي ابدا ما كانت عارفه ايش تسوي...
-
الرساله: الى نادي العشاق..
عندي مشكله صعبه و مستحيل حـلها.... ابوي ناوي يزوجني لواحد ما اعرف عنه شيء و مصر على زواجي منه!! مع ان قلبي لانسان ثاني ارجوكم ساعدوني!!!!!!!!!!!!
-
خوله طلعت نفس عميق و رجعت تقرا الرساله مره ثانيه مشكله صعبه صعبه كثير!!!!!
و فجأه انفتح باب غرفتها،، بسرعه كبيره نزلت الصفحه،، كان اللي دخل خالد: السلااااااااام عليكم!!!
خوله و هي تصطنع الفرح: وعليكم السلام!! اهلا،، الحمد لله على السلامه!!
خالد وهو يضمها بقوه: الله يسلمك!! اخبارك؟
خوله وهي تخفي حزنها: الحمد لله وانت؟ اخبار السفر و شهر العسل؟
خالد بابتسامه: وناااااااااااسه الجود كل شيء عندها easy وماعندها تقول لا فشله اسوي هذا وهذاااا!!
خوله بتعجب من اخوها بس ما حبت تزعله لانها تعرف ان اخوها بريء وعلى نيته دايما: اهاا الحمد لله على كل حال..
خالد: تدرين ما كنت ناوي ارجع!! بس لما الوالد قالي عن الخبر المفرح قررت ارجع..
خوله وهي تحسد عمرها. الكل فرحان بخبر خطوبتها الا هي: اي خبر؟
خالد: ههههه مستحيه؟ خبر خطوبتك طبعا!!
خوله: اي صح..
خالد: عاد الجود تمدح اخوها يوسف كثييييير تقول انه حنون و وسييييييم بصراحه عريس لقطه على قولها..
خوله وهي تقول في نفسها: شيء طبيعي يا خالد انه تمدحه اخوهااااااااا...
خالد: الجود دخلت جناحها تبدل ملابسها و بتنزل عند امي تحت، تعالي سلمي عليها!!!
خوله باستغراب الجود بتنزل على طول يعني من غير ماي يعزمونها و لا شي.. حست لحظتها ان الجود مثل ما قال خالد كل شيء عندها عادي: يالله الحين نازله..
وهي تنزل مع خالد كانت تسمع رن موبايلها تجاهلته و نزلت اكيد سعاد مافي احد غيرها يتصل عليها باستمرار و تقدر تنتظر..
-
-
بعد يـوسف الموبايل عن اذنه بعصبيه و هو يلتفت على العنود الخايفه من تصرفاته: ما ترد!!
العنود و هي تحمد ربها ان خوله ما ردت: البنات ما يردون على الارقام الغريبه يا يوسف!!! تعوذ من ابليس و شيل هذي الفكره من بالك!
يوسف و عصبيته تزيد و انه بينفجر فتح رساله و بدا يكتب: ما ترد على الغريب، بس اكيد راح تقرا اي مسج يوصلها!!
العنود: وش ناوي تقول لها؟؟؟
يوسف تجاهلها مع انها كررت سؤالها اكثر من مره و استمر في الكتابه ارسل الرساله و انتظر ردها عليه...
-
السلام عليكم..
اختي خوله.. انا يـوسف الــ.... الشخص اللي طلب يدك من غير ما يعرف عنك اي شيء..
من غير زعل انا لما خطبتك ما كنت اعرف انك ارمله !! و الوالد ورطني في هذا الزواج لانه راغب في نسب
ابوك ( صديقه العزيز) و رافض افسخ الخطبه بعد ما عطيتونا الموافقه... اي بعد ما عرفت انك ارملـه..
و بالمختصر و اتمنى هذا الشيء ما يجرحك.. اقولك اني مستحيل اقبل فيك زوجه لي... و ما ابي اظلمك!!
و الحل الوحيد لهذي المساله هو انك تغيرين رايك!! الشيء اللي اتمناه من كل قلبي!!
فكري في الموضوع و اعرفي انه في النهايه في مصلحتك انتي اول و قبلي.. و لا تدمرين حياتك مع انسان رافضك بشكل مطلق...
و اتمنى هذا الحوار يظل بينا احنا الاثنين...



التعديل الأخير تم بواسطة بينولبي ; 04-06-11 الساعة 08:22 PM سبب آخر: المشاركة لم تظهر
بينولبي غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 04-06-11, 08:25 PM   #6

بينولبي

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية بينولبي

? العضوٌ??? » 149871
?  التسِجيلٌ » Dec 2010
? مشَارَ?اتْي » 632
?  نُقآطِيْ » بينولبي has a reputation beyond reputeبينولبي has a reputation beyond reputeبينولبي has a reputation beyond reputeبينولبي has a reputation beyond reputeبينولبي has a reputation beyond reputeبينولبي has a reputation beyond reputeبينولبي has a reputation beyond reputeبينولبي has a reputation beyond reputeبينولبي has a reputation beyond reputeبينولبي has a reputation beyond reputeبينولبي has a reputation beyond repute
افتراضي

بعد دقايق وصل الرد ليـوسف اللي فتحه على عجل و قراه في نفسه من غير لا تنتبه العنود...
اخوي يوسف شكرا على توضيح موفقك.. ما راح اخيب ظنك استمر في كل الاجراءات و انا راح ارفض في اخر لحظه
منعا لاي ضغط ممكن يجينا من الاهل.. و بكذا مستحيل تتم الملكه..
- - - - - - - - -
يوسف ابتسم وهو يطلع نفس راحه طويل.. الموضوع كان اسهل بكثير من اللي تصوره الحمد لله ان خوله طلعت انسانه عاقله و حكيم و ماردت عليه بتهور مثل اللي سواه.. تقبلت الموضوع بكل بساطه و كانها كانت تتظر اي سبب يلغي الخطبه: الحمد لله.....
العنود بقلق التفتت لاخوها اللي تبدلت ملامحه: ايش اللي صار..
يوسف و ابتسامه خفيفه على وجهه: الله يرزقها و يوفقها مع اللي يستاهلها..
العنود توسعت عيونها من الصدمه..
-
-
-
كانت الجود جالسه بكامل زينتها في المجلس الكبير مع خوله و خالد و وفاء...خوله كانت صامته طول الوقت خالد كان يضحك و يعلق مع الجود بطلاقه مع وفاء.. اللي صدمتها حريه الجود وانها ماهي متوتره ولا مستحيه خصوصا انها لسى عروس.. كانت تتكلم عن اشياء تنحرج منها وفاء لكن ما حبت تترك الجلسه خصوصا ان خوله كانت موجود بجسمها و غايبه بعقلها...
الجود وهي تلتف لخوله: ليش ساكته يا مرت اخوي؟؟
خوله وكان الكلمه رجعتها للواقع: ايش؟؟ مرت اخوك؟
الجود وهي تضحك : هههههههه اي نستي انا مرت اخوي وانتي مرت اخوي... في القريب العاجل..
خوله: اهااا..
وفاء بابتسامه: قالت لي خالتي ... الف الف مبروك يا خوله والله انك تستاهلين كل خير..
خوله هزت راسها بهدوء..
الجود كملت: يوسف اخوي معجب في خالد وفيكم ولما عرف انك خالد عنده اخت ماهي متزوجه انهبل و قال مافي احد غيري ياخذها تصوري كان ناوي يخطبك يوم عرسنا بس انا قلت لا اخاف من العين .. نتركها بعد فتره..
خوله كملت هز راسها مع ان الكلام ابدا ما كان عاجبها...
دخلت ام بدر للمجلس نازله من غرفتها : السلام عليكم..
قامت الجود من مكانها من غبر ما تتحرك ام بدر ووفاء ما عجبتهم الحركه كانت وافقه في مكانها وكانها منظره ام بدر تجي لعندها و تسلم.. ام بدر ما عطتها مرادها و ظلت في مكانها.. الشيء اللي احرج الجود و اجبرها تجي تسلم: شلونك يا خاله؟
ام بدر وهي تتصرف ببرود: الحمد لله..
مشت وجلست جنب خولهو رجعت الجود اللي ما عجبتها خالتها و برودها لمكانها جنب خالد..
ام بدر: شلون كانت الرحله يا خالــــــــــــــــــــــ ــد!!
الجود مدت بوزها من تجاهل خالتها لها وهي تقول في نفسها"" هذي من اولها كذا،، الله يستر من اللي جاي""
وفــاء كانت مستغربه تصرفات ام بدر الاستفزازيه شيء كانت تشوفه لما بس تسوي غلط..
خالد بفكاهه يحاول يغير المود:كانت تجنن ... صح الجود؟
الجود ابتسمت من غير نفس و ردت عليه: اي.
خالد: لما رحـنا النمسـا قلـت خـ......
انقطع حوار الموجودين بدخول بدر للمجلس اللي طبعا ما كان يعرف ان خالد و زوجته وصلوا : السلامـ..
خـالد وهو بيقوم يسلم: وعليكم السلام هلاااا...
بدر ابتسم و سلم على اخوه بس لفت نظره شيء.. وحده غريبه كانت قاعده تنظر له قال في نفسه "" اعوذ بالله"" و نزل راسه..
ام بدر بسرعه فهمت اللي صار الجـود كانت لابسـه فستان بصلي ماسك على الجسم لتحت الركبه بشوي طبعا كان الكم طويل بس فتحت الصدر عريضه و شعرها كله مفتوح مموج و الميك اب فل.."" هي من عايله عايله متحرره اوكي لان احنا محنا المتشددين بس في حدود لازم تفهما خصوصا لما تطلع بهذا الشكل قدام اخو زوجها""
لما تزوج بدر من وفاء.. عانا كثير لحد ما فهمها ان عادي تجلس مع خالد مو لحالهم مع احد ثاني و انها تلبس بحتشام وتغطي راسها بس هذي كانت شيء خيالي..
بدر وهو منزل راسه: شلونك يا مرت اخوي..
الجود من غير نفس.. ماهي عاجبتها طريقته معها .. : بخيـر..
بدر حرك راسه لخوله: خوله ابوي يبيك في المكتب..
خوله وقلبها يدق بقوه من اليوم اللي بلغت ابوها بالموافقه و هي تتجنب تطلع من غرفتها.. خايفه يبلغها بشيء ما تبيه: ان شاء الله...
طلعت خوله من المجلس و راحت للمكتب ام بدر مسكت يد خالد و سحبته معها لمكان ثاني و بقت بس الجود و وفاء
الجود: خالتك دايما كذا؟
وفاء باستغراب انها وصفتها خالتك و ليس خالتي: ايش تقصدين؟
الجود: يعني دايما مغروره و ما يعجبها اللي قدامها؟؟
وفاء اعتبرت كلمة الجود وقاحه بس ما حبت تكبر السالفه لان اللي قدامها بزر ما تقدر كلامها: يظهر انك ما عرفتي خالتي هي اكيد تعبانه ولا في شيء مضايقه اليوم.. ولا في العاده دايما تضحك و تسولف معي عادي كانها صديقتي ماهي خالتي..
الجود بضحك: ههههههههههه صديقتك ليش انتي كم عمرك؟؟
وفاء صدمتها كلمتها "الحين انا محترمتها و جايه استقبلها و اسلم عليها لا و ادور لها الاعذار تقوم تكلمني بهالطريقه كاني زباله؟"
قامت وفاء من مكانها و سحبت عباتها اللي كانت جنبها، طبعا لبس وفاء كان غير كثير عن الجود وفاء كانت لابسه فستان طويل لاخر الرجل باكمام طويله و مغطيه شعرها بطرحه ملونه..: لا يكون زعلتي؟
وفاء من غير نفس ردت: لا بس عيالي اكيد صحوا بروح اتطمن عليهم..
الجود استغربت ان وفاء بتلبس عباتها: انتي مو ساكانه مو هنا؟
وفاء استغربت ان خالد ما بلغها ان وفاء و بدر ماهم عايشين معهم في نفس البيت: لا انا ساكنه في الفيلا اللي بظهر القصر بس نعتبر بيت واحد!!
الجود رفعت حاجب وهي تقول في نفسها:: الحين هذي العجوز ساكنه في بيت لحالها و انها يسكنوني هنا مع العجوز الثانيه؟""
طلعت وفاء و بعد دقايق رجع خالد و امه .. طبعا وجههم في نظر الجود ما كان يبشر بالخيـر..
خالد و ينظر للجود نظره مختلفه: الجود احس اني تعبان خل نرجع جناحنا..
الجود وهي تحرك نظرها منه الى خالتها و ترجعه له: ما قلت انك بتعزمني على غدا؟
خالد بتوتر: خليها بعدين احس نفسي تعبان..
الجود مدت بوزها من جديد و نظرت لخالتها اللي كانت نظرتها مشابهه.
صعدت الجود مع خالد لجناحهم و ام بدر تقول في نفسها: ما اكون السيده منيره اللي ينحسب لها الف حساب ان ما كسرت لك هالخشم اللي رافعته يا بنت هدى.
دخل خالد و قرر يبدي اول حوار جاد مع الجود: حبيبتي ممكن طلب.
الجود بتدلع : اكيد حياتي و عمري اطلب اللي تبي ... المهم يكون شيء اقدر اسويه..
خالد بابتسامه بعد ما رفعت معنوياته: حياتي ادري انك عقل و ثقل.. بخصوص لبسك انـا.........
الجود بانفجار: لبسي ايش فيه لبسي؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد : مافيه شيء بس لو تخففين الـ........
الجود: اسمع زين يا خالد .. انا البس اللي ابيه ومالي دخل في احد.
خالد: انا ما قلت شيء.. بس لما يكون بدر هنا اتمنــى..
الجود وهي تمثل الدموع: حراام عليك توني عروس تسمعني هالكلام!!
خالد: اسف يا الجود سامحني.. بس...
الجود وهي متسمره في تمثيل البكاء: انا طول عمري البس كذا و ما كلمني احد حتى ابوي و اخواني .. حتى انت ما عمرك كلمتني بس اليوم!!!! امك اكيد زعلت لما دخل بدر و شافني و قارن بيني و بين زوجته العجوز!!
خالد ما عجبته كلمة العجوز: الجود احترمي نفسك.. وفاء ماهي عجوز .. وفاء وحده من خواتي!!
الجود: انا محترمه نفسي من زمان.. بس هي كانت تنظر لي نظرات خوفتني و كل شيء تقز فيه و تسالني من وين هذا و بكم هذا كانها ما شافت خير في حياتها؟؟
خالد بصدمه: وفاء سوت كذا؟
الجود: اكيد ما تبين لك.. انت اخو زوجها و مستحيل تدخل معك في حوارات مثل هذي بس انا... حتى اختك الله يعينها عليها اكيد مجننتها و اكيد هي وحده من الاسباب اللي تركتها في هذا الحال.. قالت طول ما انا كذا برتاح من اسئلتها !!
خالد تشتت افكاره من دخلت الجود خوله في الموضوع.. طبعا الجود اكتشفت من خلال الوقت ان خوله كانت خط احمر بالنسبه له و ان اي شيء يتعلق فيها يحول خالد لشيء ثاني..
الجود وهي تمسح دموعها :ما علي يا خالد انت زوجي و حبيب قلبي و حياتي اللي اعطيه اي شيء يبيه انا راح ادوس على نفسي و اتحمل اوامرك مع اني عارفه انها ماهي من قلبك و بلبس مثل زوجة اخوك بس ارجوك اذا زارونا هلي بلبس عادي ما ابيه يزعلون و يقولون دلوعتنا متعبينها.. ويبعدوني عنك.. انت تدري انا ابوي ما يرضىى علي بحرف..
خالد وهو يمسكها و يحضنها بقوه: انا مستحيل اسمح لاي شيء يبعدني عنك يا الجود!! ابدااا.. واذا على اللبس البسي اللي تبينه مستحيل يمشي كلام احد عليك.
وجهه الجود اللي ما كان باين لخالد ابتسم بخبث نجحت خطتها بكل مهاره ضمته بقوه وشكرته بطريقتها الخاصه..
-
-
-
بعد اسبوع ...
خوله كانت جالسه قدام المرايا التسريحه و سـعاد معها كليبسات و شبصات تمشط شعرها و تعمل لها تسريحه الابتسامه كانت كبيره على وجه سعاد و الصمت و الشرود كان على وجه خوله..
اليوم ملكه خوله الشيء اللي بلغه ابوها لها من اسبوع.. طبعا خوله حاولت تعترض لان اعتراضها كان الرد عليه بالتخيير مره ثانيه بين يوسف و مرزوق و هي طبعا مستحيل تتزوج مرزوق...
سعاد وهي تمشط و تبتسم: بسويك لك تسريحه يتكلم عنها الناس مليون مره .. اصلا انتي من غير ميك اب و شعر تدوخين الناس بس مع لمساتي الخارقه بتصرين احلى واحلى!!
خوله بكآبه راقبت وجه سعاد الخالي من المكياج في المرايا: فيـصل؟
سعاد ردت باستغراب: ايش؟
خوله: من غير ميك اب تشبهينه كثير..
سعاد غيرت الموضوع بسرعه شيء تعودت تسويه في كل مره كانت خوله تفتح موضوع فيصل: تدرين الحمل تعبني و ما اقدر احط ميك اب مثل قبل.. يتحسس وجهي
خوله و سعاد بنات خاله و هي اخت فيصل الصغير اصغر من خوله بسنه.. ماتت امهم و تزوج ابوهم وحده ثانيه الشيء اللي ترك خالتهم منيره تاخذهم و تربيهم مع عيالها هي وخوله كان يلبسون نفس الشيء .. خوله صحيح كانت قريبه مع سعاد كثيييييييير كانهم توام بس كانت قريبه من فيصل بعد وما تحب ترفض له طلب و تعلقها فيها حولها الى عاشقه متيمه فيه..
خوله: طبعا انتي بتموتين لانك ما تقدرين تحطين ميك اب... اقتلي البيبي لما ينولد..
سعاد: لا ليش اقتله بعطيك اياه تربينه و انا بعيش حياتي هههههههــ
خوله: عادي يا سعاد اللي تبينه بيصير انتي صديقة عمري و بنت خالتي و مستحيل اعز عنك شيء عطيني البيبي وعيشي حياتك..
سعاد و هي تتحول ملامحها للاعجاب بخوله: ليش يا خوله.. انا ما رديت الدين القديم... علشان احمل نفسي دين جديد!!
خوله وهي تتظاهر انها ماهي فاهمه: اي دين يا سعاد..
سعاد و هي تسكر عيونها من الم الذكرى عليها: لما انقذتي حياتي و شرفي يا خوله..
خوله سكرت عيونها بالم و مرت عليها الذكرى بكل تفاصيلها كانها كانت امس مع انها مر عليها ثلاث سنوات..
-
-
قبل ثلاث سنين _قبل يومين من زواج خوله و فيصل-
خوله كانت تحضن كل قميص بحب و تدخله في شطنتها الابتسامه كانت عريضه على وجهها و شعرها المموج كان يتحرك على لحن وكلمات حبك نار لعبدالحليم حافظ (ملاحظه من كاريسا: هالاغنيه عذااااااااااب عندي اقروهاااا و تحطموووا))

حبك نـــــــــــــــار .. بعدك نــــــــــــــــــار

قربك نــــــــــــــار .. وأكثر من نـــــــــــار


نار يا حبيبي نار

حبك نار مش عايز اطفيها ولا اخليهـــــــا

دقيقه تفوتني ما احسش بيهــــــــــــــــــا

نار يا حبيبي .. نار صحتني .. نار خلتنــي

احب الدنيا واعيش لياليهـــــــــــــــــــ ـــــا

نار يا حبيبي نار


يا مذوبني بأحلى عـــــــــذاب

بابعثلك بعنيّه جــــــــــــــواب

مش لوم يا حبيبي ولا عتــاب

مش اكثر من كلمـــــــــــة آه

آه يا حبيبي بحبك

آه لو تعرف اللي انا فيــــــــه

والشوق اللي غلبت اداريــــه

كان قلبك يسهر لياليــــــــــــه

مع قلبي ويقول لــــــــــــه آه

آه يا حبيبي بحبك

نار يا حبيبي نار


سـعاد كان كالعاده ماهو عاجبها الوضع و حالة الرومانسيه اللي عايشتها صديقتها مع اخوها: احلى عذااااااااااااب هااا؟؟ و قابله انه يعذبك !!
خوله بابتسامه ارسلت بوسه بالهوا لصورته جنب سريرها: على قوله عبد الحليم حبك نار مش عايز اطفيها ولا اخليهـــــــا

دقيقه تفوتني ما احسش بيهــــــــــــــــــا

سعاد عصبت و رمتها بالمخده: ووووووووووواااي على ايش تحبينه.. مغرور .. عصبي.. كل شيء عنده لا .. دايما يطنش و ضااااااااااااابط ماهو مهندس ولا دكتور ولا رجل اعماااااااااااااااااااااا اال..
خوله ضمت قميص له سارقته سعاد لها وطلعت نفس عمييييييييق بقوه : وووووووووووووووووووووووهـ فديته و فيدت عصبيته و فدية بدلته العسكريه.. اصلا ايش اللي فيه مو حلووو..
سعاد : اقولك كل شيء عنده لااااااااااااااااااااا يعني وحده دلوعه مثلك مستحيل تعيش معه!!!!
خوله: اصلا فصــوووووووولـــــي ما عمره قال لي لا!!
سعاد: هذااا لانه كنتي بالنسبه له مجرد بنت خاله!! الحين يتصيرين زوجته وكل شيء بيقوله لازم تسوينه..
خوله بهيام: اوكــي .. اصلا هو لو يطلب مني اقعد في البيت و ما اطلع للابد بوافق!! يكفي اشوف وجهه طول الوقت!!
سعاد وهي تجر شعرها بجنون: وااااااي هذي اللي بتجنني !! اقولك يخوووووووووووووووووف!!
خوله: عااادي انا ما اخاف الا من ربي !! عادي عندي!!
سعاد بتحدي: هههه لا!
خوله وهي فاهمه نبره التحدي في صوت سعاد: ايش قصدك!!
سعاد: لو قلت لك نطلع الحين بتوافقين؟؟ يا انسه كلمه مستحيل غير موجوده في قاموسي؟؟
خوله رفعت عيونها للساعه كانت متأخره كثير بالليل: الحين؟؟؟
سعاد: شفتي انك جبانه؟ انتي زواجك بكرا و تتصرفين كذا اجل لو تزوجتيه ايش اللي بيصير!
خوله باندفاع: قلت لك انا ما اخاف من شيء!!!
سعاد: اجل نطلع؟؟؟ وانتي تسوقين كالعاده!!
خوله: موافق.. هاتي مفتاح سياره فيصل!!
خوله و سعاد كانوا يطلعون دايما بسياره فيصل او السايق من سنه... خوله كانت تسوق لانها تسوق مرات لما تسافر مع ابوها و تسوق دبابه و دراجات!! سعاد كانت جبانه.. بو بدر كان يعرف بتصرفاتهم بس تاركهم لانهم ما عمرهم طلعوا متأخر دايما الظهر وداخل محيط البيت بس سعاد المتهوره كانت عندها فكره ثانيه!!!
خوله كالعاده لبست ثوب كبير لخالد و شماغه لفته عليها بطريقه مهمله و بدت تسوق.. سعاد كانت لابسه عباة راس معطيتها كبر..
خوله: هاا طلعنا نرجع الحين..
سعاد: تو الناس!! خل نتمشي بعد!!
خوله: بس احتمال فيصل و خالد يرجعون وانا ماني ناقصه مشاكل!!
فيصل و اخوان خوله كانوا معزومين على عشا عند واحد من اصدقاء بو بدر و قايلين انهم بيتأخرون الشيء اللي عطى سعاد الحريه انها تطلع خوله في هذا الوقت..
سعاد : خايفه؟
خوله: طبعا لا!!!
سعاد: اجل اشتري لي من باسكن روبنز!!
خوله توسعت عيونها من الخوف: ايش؟؟؟
سعاد: وعد مني يا خوله ما افتح موضوعك مع فيصل اخوي.. ولا اتحرش فيك ان سويتي هالشيء
خوله التفتت لمحل باسكن روبنز و قربت منه.. و بكذا تكون بعدت عن بيتهم اكثر من المعتاد. . الموافق كانت خاليه من اي اي احد ما عدا سيارتين بعاد عنهم و المحل فاضي وما كان فيه غير الموضفين و سايق مع اطفال صغار.. خوله فكرت في الموضوع و قالت ان الموضوع بسيط و في المقابل راح ترتاح من مضايقه سعاد لها و لفيصل..: اوكي..
وقفت خوله شوي بعيد عن المحل علشان تضمن محد يلاحظ سيارتهم في حالة وقف احد بعدها و دخل المحل.. و نزلت بعد ما تأكدت ان الثوب ماهو ماسك على جسمها و شماغها مخفي اغلب وجهها و شعرها: لا تصيرين ذكيه كثير و تفكرين تنزلين!!
سعاد بضحك: اوكي!!!!!
مشت خوله بخوف و دخلت باسكن روبنز و بدت تطلب وهي منزله وجهها و مثقله صوتها سعاد كانت تراقبها و تضحك..
سعاد بضحك نزلت غطوها و الدريشه تشم هوا.. وشغلت شريط راشد الماجد مطرب اخوها المفضل


القلب سلم لك أمـره ... في حالتـي إنت أدرى
ياللي حنانـك وطيبك ... تنحـط ع الجرح يبرى

شفـاف يانـورعينـي ... حـبـوب قلبك يبينـي
زهرة شبابـي وسنيني ... تفـداك ألفـيـن مـره

الله لـمـا تّـكـلـم ... كـنـك تغـنـي ترنـم
الورد منـك تعـلـم ... والشـاعر يضيع شِعـره

حنـون ربي يصونـك ... فـي طيبتـك في عيونك
دنيـاك حبـي وكونك ... ياطيب عمـري وعطـره

فديت صوتـك فديتـك ... شفتك عشقتـك هويتـك
ياليت تـدري ياليتـك ... غـلاك ياكـبـر قـدره


.........................: انا اشهد انك تنحطين على الجرح يبرى
سعاد كانت مستمتعه بالاغنيه لما صوت قريب منها قطع كل شيء ودخلها في حاله صدمه التفتت وشافت شاب واقف عند بابها و مدخل اغلب وجهه من الدريشه الفتوحه بخوف صرخت: بعد!!!
الشاب ضحك وظل يراقب ملامحها الخايفه: احد يشوف هذا الجمال و يبعد!!!
سعاد: واللي يسلمك بعد عني!! اخوي في الباسكن وان شافك بيذبحني و يبذحك!!
الشاب استمر بالضحك: متأكده اخوك؟؟ و طلعه معه هالحزه لحالكم؟ وانتي بهذا الزين!!
سعاد ما كانت متنبه ان عباتها طلعت عن كتفها و شعرها الملون بان مع وجهها المغطى بالمكياج: والله انــه...........
سعاد ما قدرت تكمل الحلف لان خوله في النهايه ماهي اختها ..و الشاب طبعا استغل توترها: شفتي يا حلوه كنت عارف........ انزلـــــي..
سعاد بصدمه: ايش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ
الشاب فتح الباب و مسك يدها: راح اعطيك اللي خمس اضعاف اللي بيعطيك اياه... بس انزلي!!
سعاد كانت بتصرخ بس سكر فمها بيده و سحبها: ان صرختي راح يتجمعون الناس و انا راح اسوي شيء يخليك تندمين طول عمرك و تصيري كلمه على لسان الناس و عار على اهلك!!! ههه هذا اذا كان لك اهل!!!
سعاد نزلت دموعها و هو يسحبها و تفكر في اخوها!! الضابط المستقيم اللي ماله في الدنيا غيرها اللي عمره ما غلط على احد و لون بيكون موقفه و هو يشوف اخته دلوعته اللي يحبها و هي....... بكت و بكت بس الشاب طبعا كان من غير قلب سحبها لسيارته السبورت الغاليه....
خوله طلعت من الباسكن و مشت للسياره من بعيد سمعت صوت الاغنيه : اففففففف هالبنت ابدا ما تتعدل فتحت الباب وهي متوقعتها مسويه فيها مقلبه: سعااااااااااااااااااد
تفاجأت لما ما شافتها في السياره تلفتت و تلفتت و لمحتها ... سعاد كان يسحبها شاب.. طويل و عريض لسيارته و هي تتصرف وكانها ماهي قابله من غير تفكير.. فتح خوله علبه العده و سحبت الة رفع العجله و مشت لهم بسرعه: وخر عنها!!!!!!!!!!1
الشاب التفتت و تقابل وجهه بالقطعه الحديده .. طاح الشاب على الارض و تلقى ضربه ثانيه على ظهره: على السياره بســــــــرعه!!!!11
سعاد من الصدمه نفذت اللي قالته بنت خالته و ركضت للسيارة اخوها خوله بسرعه ركضت بعدها و حركت بالسياره بسرعه..كانت ليله مستحيل تنساها..
-
-
-
سعاد انتهت من شعر خوله و ابتسمت بحزن: رجعنا يومها قبل رجعت عمي و اخونا!! ولا كان صارت مصيبه حتى الحديده اللي ضربته فيها اخفيتها علشان ما يشوفها فيصل و يعرف باللي صار..كنتي شجاعه بشكل كبير.. يومها عرفت انك ما تخافين من شيء طول ما اللي تبينهم في مشكله او خطر... ليتني مثلك..
خوله بحزن: بس انا ما قدرت انقذ اكثر انسان حبيته في حياتي كلها
سعاد باست راس خوله من ورا وضمتها بقوه: خوله يا حياتي... انتي الحين بتبدين حياة جديده تمسكي فيها و ابحثي عن السعاده علشان السعاده تبحث عنك.. الله يوفقك و يفتح لك ابواب رزقه و يرزقك بالذريه الصالحه يا رب!!!!
خوله سكتت و غمضت عيونها ... سعاد لما ما لقت رد من خوله قررت تنسحب و تحضر حفله الملكه الصغيره حيل...
خوله راقبت وجهها في المرايا احمر الشفايف الفاتح الكحل الخفيف و شعرها المزين بنعومه و ابتسمت بسخره : الذريه؟ اكيد سعاد تضحك!!!
خوله سحبت خوله كليبسات الكريستال من شعرها كله و رجعته لوضعه القديم و مسحت احمر الشفايف و الكحل: انا زوجه فيصل بس!!!! و مستحيل اكــــوووون لغيــره مهما حصل!!!!!!!!!!!!!..
-
-
-
بدت حفله الملكه خوله كانت مثل الصدمه لامها و سعاد لما نزلت بشكلها العادي للناس بقت معهم لثواني و رجعت صعدت تبلس عباتها علشان بتروح فندق مع زوجها قبل لا يسافرون للرياض اليوم اللي بعده..
امها و سعاد انقهروا منها كثير بس ما حبوا يكبروا الموضوع علشان ما تزعل و تسوي اكثر,, ام بدر ابدا ما كانت مستبعده ان خوله ترفض اول ما يسالونها عن رايها و تسبب مشكله بس الغريب انها وافقت وبكل هدوء
يوسف من جهه ثانيه كان هادي و مبتسم طول الوقت لحد الساعه اللي دخلوا فيها يسالون خوله عن رايها و يعطونها الدفتر توقع.. انجرت الصدمه عنده لاقصى حد لما عرف انها مواقفه لا وموقعه بعد...
كان جالس بصمت كبير و قهر طول الوقت كانت عيونه تراقب خالد اللي يتكلم بصوت منخفض مع امه كان قادر يفهم من حركه شفايفه انه يقنعها بشيء هي ترد عليه بالنفي.. خالد قام من مكانه و همس في اذن ابوه اللي ارتبك و بعدها التفت لهم.. يوسف كان يتمنى يكون الرفض .. او اي شيء يوقف هذا الزواج الكئيب الخالي من الفرح..
بو بدر: العروس جاهزه للطلعه!!!!!!!!1
استنتج يوسف ان رفضها كان انها تجلس معه و تتصور معه و مع اهله شيء احرموه اهله و هي منه.. فرحه اي زوج في ليله عرسه..
مشى خال اللي يبسوق و يوسف للسياره و ركب خالد قادم و جلس يوسف جنبه شيء فاجا خالد،، بس تركه خالد يعدي بعد دقايق نزلت خوله و ركبت وراه في اللحظه اللي شافها يوسف فيها بالمرايا الجانبيه حس انه بينفجر و بيسحبها مع شعرها لبره.... خاينه خاااااااااااااااااااينه.... خدعته و تركته يعتمد عليها و يعطيها ثقته في الوقت اللي كانت هي فيه تخطط انها تورطه..
دخلوا الجناح اللي حجزه بو فهد لهم في الفندق وسط حاله من البرود و السكون التام و قرب خالد من خوله و باس راسها: الف مبروك يا الغاليه... الله يوقفك و يرزقك من خيره..
خوله نزلت راسها من غير ما ترفع غطوتها .. عطت خوله خالد فكره انها خجلانه و السبب انه يتركهم لحالهم.. قرب خالد من يوسف و حط يده على كتفه: ما اوصيك يا النسيب هذي اغلى شيء على قلبي!!!
يوسف حرك راسه ببرود.. خالد قرر يطلع مع انه قلبه ما كان مرتاح يوسف وجهه كان خالي من التعابير حتى انه ما ضحك ولا تكلم معه!!: معقوله يكون رافض هذا الزواج؟؟؟؟
-
-
يوسف مشى لعند خوله اللي جلست على السرير و رفعت غطوتها على وجهها .. عيونه تأملت وجهها الخالي من الزينه .. وجهها الذابل الاصفر.. و الخطوط السودا تحت عيونها و شعرهاا القصير الخالي كم الزينه مثل اي عروس...
يوسف بنبره كلها قهر: شيء طبعي تغدرين فيني و تقبلين هذا الزواج!! وحده مثلك مستحيل تتزوج شخص مثلي..
خوله قررت تبدي بتقطع: انا .........
يـوسف ما عطاها مجال انفجر و سحب شعرها : انتي ما عندك كرامه ... شلون تقبلين بانسان رافضك نهائيااااااااااا
خوله حست بالم و نزلت دموعها يوسف سحب يده و ابتعد عنها ابدا ما كان فاهم شلون سوى هالشيء: لانك تملك شيء ما يملكه غيرك..
يوسف : اللي هو؟؟
خوله حركت راسها لبعيد و رفضت الاجابه...يوسف راقب عيونها و حركتها و انقهر زياده .. رمى بشته و شماغه على الارض.. خوله توسعت عيونها و ماتت من الخوف وهي تشوفه يخلع ثوبه و يرميه على الارض جنب الاشياء الثانيه ..
غمضت عيونها و انفجرت بكاء: لااا لااااا لااا تكفى لا!!!!!!!!!!!!!!11
ما تلقت خوله رد من يوسف انتظرت مده و فتحت عيونها من جديد لقته يلبس ملابس سبورت و كاب على شعره و كانه متنكر....
التفت لها بنظره كلها حقد: لا تصيرين واثقه من نفسك و منغره في شكلك يا مداااااااااااااااام... انا لا يمكن المس قطعه مستعمله فاهمه...
فتح يوسف باب الجناح و طلع ... خوله فاجأها كلامه و حست بقليل من الفرح.. رمت نفسها على السرير و بدت تتأمل السقف : زوجه بالاسم !!! هههه ايش اتمنى اكثر من هذاااااااا!
-
-
-
في جناح ثاني من الفندق الكبيــر
فاتن و فهد:
كاتن فاتن تمشك شعرها و تمسح مكياجها بعد الحفله الكئيبه و الخاليه من الفرح.. فهد كان يطالع التلفيزون
فاتن: مسكين يوسف زوجته .... اعووذ بالله كانها داخله عزا ..
فهد: وليش مسكين انسانه مال و مال و مالل اهم شيء في الدنيا..
فاتن: و الحب؟
فهد: مافي شيء اسمه حب في الدنيا و لا انتي تصدقين كلام الافلام؟
فاتن: يعني انت ما تحبني؟؟؟؟؟
فهد حرك عيونه لها : انتي زوجتي!
فاتن: زوجتك بس تحبني؟؟؟
فهد: كنتي قدامي طول الوقت و ما عمري نظرتك كحيبيه يا فاتن لكن يوم قالت امي خطبت لك فاتن ما قدرت اقول لا...
فاتن انفجرت بالبكاء و ظلت تبكي و تنتظره يواسيها ، فهد اللي حس ان تصرفها سخيف مشى للسرير و نام كعادته العلاقه بينه و بينها صارت متوتره كثيره و قريبا احتمال تنتهي..
-
-
-


خـيـر إن شــاء الله وش الـلـي زعـلـلك مـنـي

خـيـر إن شــاء الله وش الـلـي غـيـرك عني

تــــرى مـاجـابـني الا انـــت ، وشــوقـي

يا أقرب الـخـلان .. انــا والله ابـد مـاخنت

ولا فـكـرت بـالـنسيان ..واذا تـقـوى أنا ما أقوى

تــرى الـدنـيا ولا تـسـوى .. خـير إن شـاء الله

أحس بـآهـتك نـبره .. وحـزن وشـي مـاعرفه

وأشـوف بـنظرتك عـبرة .. ضـوت بـالحيل مختلفة

عسى ماجيت في وقت لغيري .. وعسى ماجيت لك صدفه

ترى ما جابني إلا أنـت وشـوقي يـا أقرب الـخلان

أنــا والله أبــد مـاخـنت ولا فـكـرت بالنسيان

وإذا تـقـوى أنـا مـقوى تـرى الـدنيا ولا تـسوى

خير إن شـــــاء الله

حـنـيني غـصب يـدفعني .. ويـاخذني الـوله يمك

وأبــد مـاظـن تـمـنعني مـسـافات الـظما عـنك

تراك انت الـوحـيـد الــلـي بـقـالي

وهـمـي .. ولـيتني هـمك ! .. تـرى مـاجابني إلا

أنــت .. وشـوقـي يـا أقـرب الـخلان ..أنـا والله أبد

مـاخـنـت .. ولا فــكـرت بـالـنسيان

واذا تــقـوى أنــا مـقـوى .. تــرى الدنيا

ولا تــســوى .. و خــيــر إن شــــاء الله



أزميرالد likes this.

بينولبي غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 04-06-11, 08:28 PM   #7

بينولبي

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية بينولبي

? العضوٌ??? » 149871
?  التسِجيلٌ » Dec 2010
? مشَارَ?اتْي » 632
?  نُقآطِيْ » بينولبي has a reputation beyond reputeبينولبي has a reputation beyond reputeبينولبي has a reputation beyond reputeبينولبي has a reputation beyond reputeبينولبي has a reputation beyond reputeبينولبي has a reputation beyond reputeبينولبي has a reputation beyond reputeبينولبي has a reputation beyond reputeبينولبي has a reputation beyond reputeبينولبي has a reputation beyond reputeبينولبي has a reputation beyond repute
افتراضي

أحبك حب ماعمري حبيته أحبك حب ماعمرك تحبينه
أحبك حب ماعمري عطيته أحبك حب ماعمرك تعطينه
أحب عيونك وطول رموشـك
أحب خدودك وأحمر شفاتـك
أحبك حب ماعمري لقيته أحبك حب ماعمرك تلقينه
أحبك حب بحياتـي شريته أحبك حب بروحك تشرينه
أحب جسمك وجمال خصـرك
أحب شعرك الين آخر ظهـرك
أحب أسمعك يوم تنادينـي وين ماتروحي راح تلقينـي
ياعسى تحبيني وتموتي فينـي ياعسى تشبعي من حنينـي
أحب كل شي ساكن جمالـك
أحب كل شي يوصف دلالـك
أحب دفاكِ يـوم تحضنينـي أذوب فيكِ لو تطالعينـي
أروح فيها لو بس تضمينـي أنسى اسمي لو بس تبوسينـي

-
-
-


خـوله فتحت عيونها بسرعه و بخوف، رفعت جسمها من السرير الكبير و حطت يدها على جبهتها: اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ..نمـــت من غير لا انتبه..
رفعت جسمها بتثاقل متجهه للحمام لما لفت انتباها ان في اكياس على الطاوله جنب السرير بفضول فتحته و لقت عشاها البارد..عيونها توسعت التفتت لملابس يوسف اللي كانت على الارض لقتها ماهي موجوده، رجعت للكيس و فتحته لقت ان عشا لشخصين بمعنى يوسف ما اكل عشاه: خوله ضغطت على الاكل البارد و حست بالدموع تنزل: المسكين مع انه مقهور مني نزل يشتري عشا و لما رجع لقى عروسه ما صدقت خبر و نامت..
خوله رجعت الاكل للوضع اللي كان عليه و مشت بره الغرفه مثل ما توقعت يوسف كان نايم على الكنبه بشكل ابدا ما كان مريح، جسم يـوسف الطويل كان اكبر من الكنبه المتوسطه رجوله و راسه متسند على يد الكنبه طبعا من غير غطا و يده على وجهه من الاضاءه القويه القادمه من الشباك..خوله ضغطت يده على صدره بقوه وهي تقول في نفسها : هذا شكل واحد في يوم عرسه؟
قربت منه و بصوت مثل الهمس خايفه يصحى و يعصب مره ثانيه: يـوسف!؟ سامحني... لو كان بيدي ماكنت حطيتك في هذا الوضع
رجعت خوله لغرفة النوم و اخذت لها غطا مشت لجهته و مددته عليه بهدوء حتى ما تصحيه، رجعت للغرفه مره ثانيه اخذت ملابسها و دخلت تاخذ لها دوش.. اول ما تسكر باب الحمام يـوسف فتح عيونه بهدوء..
-
-
-
الجـود كانت غاطه في النوم لما حست بيد تهزها و تهز: خاااااااااااااالد اتركني في حالي...
خالد بضحك استمر يهز: لا اصحي!!!!!!!!!!!1
الجود غطت راسها تحت المخده ثواني بس خالد ما تركها و رجع يهزها و سحب المخده لبعيد..الجود تنرفزت و صحت بصراخ: خااااااااااااااااااالد!!!!!! !!!!!!!!1 بس تعباااااااااااااااانه و بناااااااااااااام!!!!
خالد انفجر ضحك و هو ياشر على وجهها: غسلي وجهك اول و بعدها نتفاهم!!
الجود بعصبيه رجعت للنوم و سحبت مخدة خالد ، بس خالد رجع و سوا نفس الحركه : الجود اصحي ولا راح تفوتنا الرحله...
الجود توسعت عيونها و صحت بسرعه: رحله؟ وين ؟؟ وليش؟
خالد ضحك عليها صدقته مثل الاطفال، رفع خالد اربع تذاكر قدامها: غسلي وجهك و بعدها اقول ليش ووين؟
الجود بسرعه رغم تثاقلها و ترنحها مثل البطريق ركضت للحمام و انصدمت بشكلها في المرايا: الحقيــر ما عرف يقول ان شكلي يخرع...
الجود اللي نامت على طول بعد حفله الملكه كان شكلها مثل الوحش.. الكحل وصل لاخر وجهها و القلوس متنشر على كل المنطقه حول شفايفها اما تسريحتها فكانت شيء ثاني لا يوصف .. غسلت وجهها بسرعه و رجعت : غسلت وجهي قولي وين بنسافر و ليش؟
خالد تفاجأ من حركتها و باستغراب سال: صليتي الفجر؟
الجود بتنرفز: خل الصلاه عنك و قول لي ؟؟؟؟؟؟
خالد فكر كان بيرد يسال بس ظن ان ماعليها صلاه و ما حب يحرجها بابتسامه : اوكي.. بنسافر لنــدن!!
الجود توسعت عيونها و نقزت تحضه: ثااااااانكس فعلاا كنت ملانه و محتاجه تغيير جو..
خالد استغرب منها: تونا راجعين من شهر العسل ولا نسيتي؟؟
الجود: ما نسيت بس الواحد لازم يغير جو دايما و احنا الحمد لله ما علينا قاصر..
خالد ابتسم و حب يوضح لها: عموما احنا ما راح نروح لحالنا.. التذكرتين الثانين لخوله اختي و اخوك يوسف..
الجود انصدمت و ردت بسرعه: ايششششششششش؟ خوله و يوسف بيسافرون معنا؟؟؟
خالد حس بصدمتها و حاول يخفف عنها: بعد ما طلعت من عندهم تاكد من حجوزات السفر و اكتشفت ان يوسف ما حجز .. فسويت اتصالاتي السريه و طلبت له اجازه من عمي ووافق و طبعا عمي ما يرد لي طلب.. و حجزت لنا معهم بما اني لحد الحين في اجازه ..
الجود ما عجبها كلامه و عطته ظهرها: انا ما احب احد يروح معي ما اخذ حريتي!!
خالد اللي ظن انها بتفرح انقهر: ماهم اي احد يا الجود..... خوله اختي و يوسف اخوك!!! وانا مليون مره اعيد و اقول خوله خط احمر بالنسبه لك!!! لا يمكن اسمح لك تتجاوزينه!!
الجود حست انها غلطت قررت تغطي على خطأه بكذبه: انا ما تكلمت عن خوله.. يوسف اخوي و بصراحه اخاف يتدخل في خصوصياتي!!!
خالد بابتسامه عفويه دليل ان كذبتها مشت: لا تخاااافين يوسف بيكون مشغول و ثانيا انا ما اسمح لاحد يتدخل في خصوصيات زوجتي حتى لو كان اخوها..
الجود بتدلع: ووووووهـ فديتك يااا حبيبي... متى الرحله..؟
خالد: بعد الظهر.. باذن الله .... بتصل على يوسف وببلغه بعد شوي... لمااا يصحى...
الجود: اوكي الحين اقدر اروح اصلي
مشت الجود وعطت خالد المصدوم ظهرها: هااا؟
-
-
-
طلعت خوله من الحمام و على طول حمدت ربها انها لابست ملابسها في الحمام وما طلعت في الروب يـوسف كان فاتح شنطته الصغيره يطلع اغراض له..حس يوسف فيها و من غير ما يلتفت قال: جهزي حالك رحلتنا بعد كم ساعه.
خوله تفاجأت و بسرعه ردت عليه: بنسـافر؟؟؟
يـوسف ضغط على القميص اللي اختاره وده ينفجر و يرد عليها بكف يطفي القهر اللي داخله بس تمالك نفسه: غبيه انتي؟؟؟ اكيـد بنسافر ..... اخوك خالد حجزلنا و بيروح معنا هو و الجود..
خوله من غير تفكير سالت: ايش قلت؟
يوسف التفتت لها و كمل : قلت لك بنسافر اخوك خالد حجزلنا معه!!!!!!!!!!!!1و لازم تفهميني شيء يااااااا مدام انا انسان ما احب اعيد الكلمه مرتين!!!!!
خوله نزلت راسـه و تجمعت الدموع في عيونها ما كانت متعوده على هذي المعامله: اسفه..
يـوسف اخذ ملابسه و دخل الحمام يتروش.. خوله بقهر رجعت ملابس يوسف لشنطته و طلعت لها لبس للرحله، حتى ما اهذ رايها ان كانت موافقه تسافر ولا لا، او حتى قالها لوين هم ماشين..
خوله طلعت لها تنوره جينز غامقه و فوقها قميص اسود مع شريطه بيضاء بسيطه و لبست عباه بشت كبيره فوقها حطت طرحتها و بدت تنتظره...
بعد عشـر دقايق طلع يـوسف و معه شنطاته مشى لعندها وكانه يعطيها امـر: مشينا...
بعدت خوله عن طريقه و دخلت الغرفه تسحب شنطتها... قبل لا تمسك يد الشنطة حست بجسم قريب بعدت ولا يـوسف مد يده و سحب الشنطه هو: اتركي عنك هذي الحركات و لا تنسين ان معك رجال..
خوله ظلت تراقب ظهر يـوسف و هو يتحرك لجهة الباب و تذكرت موقف المطعم.. للمره الثانيه تتسرع و تحكم عليه غلط.. شكرا!
يوسف عطاها نظره بارده و كمل طريقه من غير لا يـرد خوله ظلت تمشيء وراه و هي تربط الموقفين بتصرفاته و خبراتها السابقه و استنتجت شيء، :: خالد مع انه كان قريب مره مني لما كنت انرفزه كان يتكلم يطلب من مطعمي المفضل لنفسه بس و يمر بالوجه قدامي علشان انقهر، و لما نسافر كان دايما يشيل اغراضه و ما عمره فكر يساعدني حتى كنت تعبانه.... لكــن يـــوسف.......... ليش يوسف قاعد تظهر بمظهر القاسي مع انك من الداخل طيب و حنون؟
لمـا كانوا نزلين من الاصنصيـر يـوسف كان ساكت و ما زاد حرف بس لما قربوا من المقهى جنب الباب: غطي وجهك!!!!
خوله التفتت له بصدمه و غطت وجهها، هي كانت ناويه تغطيه من البدايه لما يجون يطلعون، يوسف سرع خطواته و عطى خوله شعور انه ناوي يهرب من شيء حاولت تجاريه و ما قدرت و في النهايه صار اللي ما كان يتمناه يوسف و لمحه شخص غير مرغوب فيه: صبااااااااااااااااح الخيــــــــــــــــــر
يوسف طلع نفس طويل و بسرعه قياسيه رسم ابتسامه على وجهه: صباح النور..
قرب فـهد من يـوسف و خوله عيونه كانت على خوله اللي راسها منزلته : كيف حالك يا زوجة اخوي العزيز؟
خوله اللي كانت معتاده على تصرفات خالد مع وفاء زوجه بدر و انهم تعامل عادي ردت بهدوء: الحمد لله و انت؟
فهد من غير ما يشيل عينه من عليها رد: طول ما اخوي الغالي يوسف سعيد و مرتاح انا بخيـر..
يوسف ما عجبه رد اخوه و تصرفاته كالعاده .. قرر ينهي الموضوع بسرعه: السموحه يا اخوي بروح اسلم على ابوي قبل لا اطلع المطار!
فهد بتعجب : اذا بتسافر منو بيشتغل في حلالنا؟؟؟
خوله فاجاها رده على يـوسف ملامح يوسف تغيرت للعصبيه لثانيه و بعدها رجعت الابتسامه ضحك و ضرب كتف اخوه: سخيف..
ملامح فهد كانت تدل انه ما كان يمزح و ان يوسف قاعد يغطي على شيء خوله تظاهرت انها ما فهمت شيء و استمرت تراقب الارض، يوسف مسك يدها بخفه و كمل: مع السلامه..
فهد طبعا ما رد وظل ساكت يحاول يستوعب رد يوسف عليه ايش كان يقصد فيه..
-
-
-
في بيـــــت بو بـدر:
ام بدر كانت تراقب وفاء اللي ممسكه بفنجان القهوه و عقلها في عالم ثاني، شيء ما كانت ام بدر معتاده عليه من وفاء الهاديه صح لكن متحدثه و ضحوكه.. قررت تفتح الحوار بينهم بموضوع بسيط: وفاء؟ فنجانك برد!
وفاء بتعجب صحت من سرحانها و شربت الفنجان تغيرت ملامحها و هي تشربه كان فعلا بارد: اخ كنت افكر في موضوع و ما انتبهت لنفسي..
ام بدر والنظره البارده مع تبدلت من وجهها: وفاء ؟ تكذبين يا وفاء؟ ايشفيك متغيره و لا تنكرين.. وهذا شيء لا يمكن تخفينه علي!!
وفاء فاجأتها خالتها من اول ايامها معهم وهي ملاحظه قوه شخصيه خالتها و نظرة الخاصه و المتميزه ما كانت تقدر تخفي عنها شيء او تتجاهل موضوع هي ناويه تتدخل فيه ، قررت وفاء تبرر بوحده من نقاط ضعف خالتها: كنت افكر بخوله!! البيت من غيرها ما يسوى شيء..
ام بدر سكرت عيونها و طلعت تنهد طويل: لا تفتحين الجروح يا وفاء.. خوله بنتي دلوعتي ابدا ما تمنيت زوجاها يكون بهذا الشكل!!
وفاء و هي تحاول تخفف عن خالتها: يا خاله انسي موضوع الحفله الحمد لله تمت على خيـر و المفروض نفرح لانها الحين مستوره و عند رجال و احنا اللي كنا نظن انها لا يمكن تتزوج واحد بعد فيصل الله يرحمه..
ام بدر: خايفه يا وفاء.... يوسف اخاف يكون مثل الجود يكون نقيض لفيصل و يزيد جروح خوله فوق جروحها اللي لسى ما تسكرت!!!
وفاء رجعت سرحت من جديد و كان اسم ذكرته ام بدر الذكيه بقصد لفت انتباها: وفاء!!! الجود ايش مسويه لك بالضبط..
وفاء بتوتر و ارتباك كانت واثقه ان خالتها داهيه و ما يفوت عليها شيء قررت تقول الحقيقه و تنهي الموضوع بما ان خالتها مصره عليه: الجود يا خالتي.... تكرهني!
ام بدر وهي تحدد عيونها بتركيز: وضحي ليش حكمتي انها تكرهك؟
وفاء وعيونها تمتلي بالدموع: في الكم لقاء اللي صار بينا من رجعت من السفر كانت ترميني باهانات كنت اتجاهلها لكن البارح في الحفله تعمدت تجرحني مع خواتها كانوا ياشرون علي بوقاحه و ينفجرون ضحك.... تعمدوا يمرون من جهتي و يسمعوني كلام مزعج... خاله انا صرت اكره زيارتكم لان اخاف اواجهه...
ام بدر سمعت كلام وفاء بهدوء رغم الغضب في داخلها كانت عارفه ان بينهم شيء خصوصا ان الجود تحاول تنفرد فيها و ما تطلع من غرفتها الا لما تكون موجوده و ام بدر ماهي موجوده: فهمـــت
وفاء كانت بتكمل بش شافت منظر وقفها، ام بدر انتبهت و حركت عيونها البارد لجهت السلم كانت تنزل محور حديثهم بتمايل و دلع مصطنع و لابسها اللي نرفز ام بدر اكثـر... كانت لابسه برموودا رمادي ضيق و بدي اصفر جبنيز بفتحه واسعه مبينه كتوفها و مكتوب عليه كلمه (love) و حزام يلمع طبعا شعرها كان ناعم لاخر ظهرها و الميك اب فـل كانها رايحه حفلها غير الاكسسوارات الامعه: Hi!!!
وفـاء نزلت راسها و ردت علها: وعليكم السلام
الجود وهي تضحك: هههههههههههههه وااااي وفوووو تو مش اولد .. (too much old)
الجود حركت عيونها لخالتها اللي كانت تتامل لبسها بعصبيه عرفت الجود انها فازت عليها بالحركه، حاولت تقلب ولدها عليها بس للاسف انقلبت الكفه وعطت الجود تتمادى اكثر و اكثر: تامــرون على شيء من لنـــدن!!
ام بدر ما عبرتها و وفاء كانت مصدومه: بتسافرين؟
الجود: اي طبعا حياتي لازم اسافر عروس صغيره و حلوه مثلي لازم تسافر كل اسبوعين لان حبيبي خلوووود ما يقدر يزعلني او يحط شيء في قلبي..
حركت الجود عيونها لام بدر و كملت: هالويك اند لنـدن و بعدها فرنسا و اللي بعدها سويسرا لحد ما اخلص كل دول العالم بعد نعيد من جديد ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه,,,
ام بدر بطريقه استفزازيه ضحكت: يظهر من كلامك انك كنتي تتمنين السفر من زمان... مع ان ابوك مليونير عموما ولدي خالد يحب السفر و هذا من حظك!!!!!!!!!!
الجود عصبت و انفجرت من غير تفكير: ايش تقصدييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييين ابوي بخيــــــــــــل؟؟؟؟
ام بدر بضحك وهي تاشر للشغاله تصب شاي لها و لوفاء بس :انا ما قلت شيء طريقه كلامك وفرحتك بالسفر دليل على ببخله و في حياته ما سفرك و اكبر دليل على بخله حفله ملكة اخوك البسيطه واللي كانت عكس حفلة زواجك من ولـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــدي!!! اللي ما بقى احد ما تكلم عنها!!!
الجود حست انها بتنفجر و بتسوي شيء ما هو طيب: ام بدر اهـ..
الجود انتبهت ان خالد نزل و اقطع كلامها و تظاهرت بدهاء ان كل شيء على احسن حال: ما قلتوا لي ايش تبون من لندن...
خالد نزل وهو يسمع اخر كلامها ابتسم و سلمها عباتها اللي كانت بتلبسها فوق ملابسها العاريه و اللي ما سترت منه العبايه الكثير: شلونكم؟
وفاء بهدوء: الحمد لله.. وانت..
خالد ابتسم و رد عليهم: الحمد لله وفاء ، يمـه ايش اللي توصون عليه من لندن.. انا ماشي الحين مع يوسف و خوله نوسهم و نقوي علاقتنا ههه..
وفاء سكتت وظلت تراقب ملامح خالتها و تنتظر رد فعلها، ام بدر ابتسمت بحنان و ردت عليه بهدوء: ما ابي الا سلامتكم، بس لا تنسى تتغطى و تلبس ثقيل لان الجود بارد في هذا الوقت..
خالد ابتسم لامه اللي مهما كبر في العمر يظل طفل في نظرها، الجود انقهرت زياده شلون تقدر تغير وجهها و طريقه كلامها بهذي السهوله و بكل هذي البساطه... سكتت و توجهت للباب: خالد حبي يالله اخاف نتأخر..
خالد باس راس امه و مشى لعند زوجته: مع السلامه..
وفاء حركت عيونها من الباب اللي انغلق من بعدهم لخالتها اللي رجعت لكوب الشاي: خالـــــه... هالانسـانه مستمره في تماديها يوم عن يوم!!!
ام بدر ابتسمت و رجعت كوبها سحبت موبايلها و بدت تتصل: وفاء حبيبتي حتى بعد كب هالوقت ما تعرفيني انا من؟؟؟
انا السيده منيـره، سيده اعمال مشهوره و الانسانه اللي صنعت هذي العايله ة اللي ما يقدر انسان يعكس اللي ابيه!! تتوقعين حشره مثل هذي تتحداني؟
وفاء راقبت خالتها الواثقه و هي تتكلم معها و بعدها انتقلت تتكلم مع واحد واضح انه موظف من طريقه تعاملها معه لكن ابدا ما توقعت انه جزء من خطه محكمه..
-
-
-
في المطار:
على كراسي الانتظار كان يـوسف و خوله جالسين بصمت تام، من فتره لفتره كانت خوله تسرق نظره ليوسف اللي واضح قهره و عصبيته، قبل لا يطلعون اتصل و ردت عليه وحده قالت له ان ابوه موجود و يقدر يجي بس لما وصل للبيت اكتشف ان ابوه رجع الرياض و ان اهله الموجودين في البيت رافضين يطلعون يسلمون عليه طبعا هو ما بين لخوله هذا الشيء لكنه شكله و هو رايح و بعدها طالع بعصبيه كان كافي لخوله علشان تكون فكره واضحه عن يوسف و اهله
يـوسف قام من مكانه وكانه ذكر شيء: ايش تبين اطلب لك؟
خوله هزت راسها بالنفي شيء زاد يوسف نرفزه: مافي داعي التمثيل !!! انا عارف مثل ما انتي عارفه انك ما اكلتي شيء من امس، علشان كذا اختصري الكلام و الوقت وو قولي ايش مشتهيه..
خوله سكرت عيونها و ردت عليه: قهوه و اي سندويش على ذوقك..
ردها كان كافي ليوسف علشان يتحرك من مكانه للكافي و يطلب لهم شيء خفيف ...
خوله رجعت راسه وتسندت على الكرسي غير المريح صوت مع الوقت بدى بتغير عليها و بالكاد تسمعه مثل اول مر في بالها
-
فيصل بابتسامه عريضه :خولـــه ايش تبين اطلب لك؟
خوله وهي تلعب بخصل شعرها و بنعومه ردت : فيصل !! انت اكثر انسان تعرفني و اكثر انسان يحس بالشيء اللي ابيه في هذا الوقت..
فيصل استمر في ابتسامته و رد بثقه: عصير برتقال مع تشيزكيك فراوله صح؟
خوله ابتسمت وهزت راسها بالايجاب
-
رجعت خوله للواقع بعد الذكرى الجميله لما رجع يوسف و معه طلبها حط الطلب جنبها و قرب لهم طاوله بحيث يسهل عليها الاكل... خوله بتدت تزعجها تصرفات يوسف مع انه يمثل القسوه و البرود كان واضح انه من الداخل انسان طيب و رقيق الاحساس لدرجه كبيره: يوسف انت ليش اخترتني زوجه لك مع انك ما تحس بشيء اتجاهي و ماهو ناقصك شيء مال و لا جمال علشان تاخذ ارمله يائسه مثلي!!!
يوسف ضغط على كوب القوه بقوه و تسبب بتناثر جزء منها على الارض نظر لها نظره غاضبه و رد: هذا شيء يخصني و لا تفكرين ابدا تتدخلين في خصوصياتي لانها ملكي انا بس و لو فكرتي تتجاوزين هذي الحدود راح تندمين حتى لو كنتي زوجتي..
خوله حست بخوف منه و من طريقه رده تحول فجأه لشخص مخيف: اسفه..
يوسف ما عجبه خوفها لكن كمل بنفس النبره بما انه فتح الموضوع لازم ينهيه و يعطيها الفكره كامله: انتي الحين ملكي يا خوله و ان فكرتي يوم تسالين عن شيء يغير او يتخل في هذي الحقيقه راح اندمك.. مفهوم؟
خوله وراسها على الارض: اوكي....
يوسف حوط يده على كتفها و قربها منه كانهم عشاق في اول ايامهم بعض الاجانب في القاعه بدوا يصفقون و بعضهم يصفرون...خوله استغربت الحركه بس افهمت كل شيء لما شافت خالد و الجود ماشين لجهتهم..
خالد بابتسامه عريضه: اهلا اهلا ..
قرب من خوله و سلم عليها بقوه و سلم على يوسف برسميه بما ان يوسف رسمي معه طول الوقت الجود اكتفت تاشر لهم باصابعها ..
خالد اخذ يوسف و توجهوا يستلمون التذاكر و يدخولن اغراضهم و تروا الجود مع خوله اللي طبعا تجاهلتها و ظلت تتكلم بالموبايل مع وحده من صديقاتها...
خوله تاملت الجود وهي تتكلم صوتها كان عالي كالعاده وكله دلع و مكياج وجهها المكشوف و عبايتها المشغوله كمان كافي يجذب اكثر الانظار لهم.. و بعض الشباب بدوا يعطونهم نظرات ما تطمن..
خوله حركت عيونها ليوسف كان يراقب الجود من وقت لوقت بعضب شيء طبيعي يعصب ولا خالد طيب و على نياته و ما يحب يكسر في الجود و هم توهم ما صار لهم شهور الشيء اللي راح يخليها تستغل و تمشي رايها...
بعد دقايق طويله رجع خالد وعلى وجهه نظره غاضبه مع يوسف اللي ما تغيرت ملامحه: حجزنا انلغى !!
الجود بانفجار : ايش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يوسف: الجود!!!!!!!! صوتك وطيه لا اقص لسانك...
الجود حركت عيونها لخالد اللي حط يده على كتف يوسف: سامحها يا النسيب مسكينه الخبر صدمها.... عموما حجزي انا وياك يالجود هو اللي انلغى اما العرسان فلا !!
يوسف وهو يضحك في نفسه: العرسان هههههه
الجود وهي تتخصر : يعني ما راح نسافر؟؟؟
خالد: خيرها بغيرها....
الجود: انا مستحيل ارجع البيت احجز لي على اي رحله!!!
خالد: حبيبيتي مافي كله فل خلينا نرجع البيت الحين و ان شاء الله اعوضك...
الجود تأففت بقهر : شلون ينلغي!!! الدنيا سايبه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد: ماهي مشكله ان شاء الله خيره ما علي.. يوسف خوله امانه عندك ارجوك اهتم فيها..
يوسف من غير نفس وهو يراقب خوله الصامته: لا توصي حريص خوله في عيوني!!
خوله رفعت عينها له كانت هذي اول مره تسمعه يناديها باسمها!! تنده و قالت في نفسها : موضوع السفر كان بسيط في نظري لاني خالد موجود... بس الحيــــن................................ ......... ..


-
-
-

عشيري كل ما مريت هلّا..و حَياني ولا عني تخلا
أبنعم في هوى خلي ليالي..علشانه على غيره تعلا

رفيع القدر عندي والكرامة..إلي شفته جميع الحزن ولى
عيونه جرحها ما ينتداوى..رموشٍ جالها في الخد ظلا

أنا المرهون في حبه ولا لي..غناةٍ عنه لو انه تغلا
حشا والله عمري ما نسيته..تملكني وهوى غيره تولى

أحبه حب وأعزي لحالي..على فرقاه دمع العين هلا
يوازي بالغلا روحي ونفسي..وربي مثل خلي ما يخلا

أزميرالد likes this.

بينولبي غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 04-06-11, 08:43 PM   #8

بينولبي

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية بينولبي

? العضوٌ??? » 149871
?  التسِجيلٌ » Dec 2010
? مشَارَ?اتْي » 632
?  نُقآطِيْ » بينولبي has a reputation beyond reputeبينولبي has a reputation beyond reputeبينولبي has a reputation beyond reputeبينولبي has a reputation beyond reputeبينولبي has a reputation beyond reputeبينولبي has a reputation beyond reputeبينولبي has a reputation beyond reputeبينولبي has a reputation beyond reputeبينولبي has a reputation beyond reputeبينولبي has a reputation beyond reputeبينولبي has a reputation beyond repute
افتراضي

قالوا علامك كل ماحل طاريه.. تنسى البشر حولك وتذكر خياله..
قلت إنشدو قلب ليا غاب يرجيه..قلب بعد فرقاه واعزتاله..
قالو علام القلب متولعن فيه..دور لعل القلب يلقى بداله..
قلت الغلا ماهو على كيف راعيه ..لو الغلابالكيف قلنا حلاله.


الشوق فيني اصبح لك
عظيم وجبار
والشوف بعدك ياغلا
روحي كفيفي
مشكور ياحب دربه
مايعرف اعذار
مشكور ياحب تمنع
فيه حيفي
بعد الغياب ان جيت لاتشتكي
ولاتحتار
أنت((حبيبي)) اول
والحين أنت ضيفي


آه يا قوى قلبه تجرحني من قلب وتروح
أه قلي وربك من علمك درس الجروح
ما جاك مني يجرحك ولاجاك مني يألمك
ليه القسى قلبك نسى
اتعبتني وليه التعب
واجهني لو مره بسبب
قولي انا شسويت فيك
هذا وانا قلبي عليك
ليه الجفا وكلي وفا


إذا مليت من حبي بس قلي على النية
ترى انا قلبي طيب يذوق المر ويغني!!

ليت الوله بيننا بالنصيفة..
حتى تحس بلوعة اللي تحراك..

أقول مدام حبي ماتوغل بالاعماق
ماأظنها تنفع معك تضحياتي!!

تحملت منك الذل وجراحه ودست على قلبي
وقلت:حبيبي مهاتسوي أنا مرتاحة.


شرب على غير الضما يجرح الكبد
وحب على غير الموده خساره
*خـــــلاص ماأبغى عذر
خــــــــلاص أرجوك روح مدام هذي البدايه أجل كيف الاخير؟؟؟؟


يا حلو الايام لو ترجع على كيفـــــــي
ما كان قلبي شكى فرقا مواليفـــــــــه
كانوا بقربي ولا يحتاجوا تكليفـــــــــي
واليوم راحوا ودمعي صعب توقيفــــه
من عقب الاحباب مكسورة مجاديفــي
غرقان والموج يلعب بي على كيفــــه

مابي سؤالك عني اليوم ماابغاه
ماريد قلبك دام هذي خطاويك
عفت الهوى من بعد ماشفت دنياه
عفت الليالي كلها في تجافيك


البارت السادس:
خولـه ظلـت تراقب خالد اللي بدا يمشيء لبعيد و الجود المتأففه بصوت عالي جنبه لحد ما اختفوا عن نظرها، و في اللحظه اللي ما عادت فيها التعابير واضحه،، رجع يوسف لملامحه البارده استمر وضع الانتظار واقف بعيد عنها فتره كانت خوله تعزي نفسها فيه بانه ما راح يطول و بيصعدون الطياره و في نفس الوقت كانت خايفه من ساعات الانتظار الطويله اللي كانت راح تمضيها معه على كرسيين متجاورين في الطياره.
.........................: لو سمحت..!
يـوسف التفتت لصــاحبـه الصـوت اللي كان يصطنع الدلع و اللي و صله عطرها من مسافه، البنت كانت كافه وجهها الملون بانواع مكياج ثقيل ، الشـعر كانت مصبوغ باللون الاشقـرالظاهر من تحت الطرحه، العباه مشغوله بالكريستال الملون و عطرها و شكلها كان كله غلط في المطار..
يـوسف رد ببرود: نعــم
البــنت بدلع زايد كملــت و هي تمد لـه تذكرتهــاا: ممكن تقرا لـي البوابـه... بصراحه الانقلش عندي زيــرو!!
يـوسف كان فاهم حركت البنت و تدلعها عدل اصلا واضح انها قصه تستخدمها دايما لانها تمد الكلام بدقه، سحب يوسف التذكره و قراها و من طاحت عينه على الرقم فهم قصدها، هدفها من قراءه التذكره انه يقرا الشخص اسمها ويعرف انها من عايله كبيره و معروفه و يبدي ساعتها محاولات التقرب منها، للاسف ما تنفع معه: ماهي هذي بوابتك اتجهي يمين و كملي لقدام و تلقينها....
البنت عصـبت لكن حاولت تزيد معيار الدلع بما ان طريقتها الاول ما نفعت، مدت يدلها تاخذ التذكره ولمست يده باطراف اصابعها: غريبــــه كان عندي احســاس ان بنفس الرحله...
يـوسف قرر يتجاهلها لكن البـنت استمرت: يقولون النـاس الحلوين الصدف اقوى مرافق لهم...
يـوسف تأفف كان عارف ان البنت ما راح تنهي الموضوع بسهوله و انها مهما تجاهلها بتستمر في مضايقته، التفتت للدميه الصامته على الكرسي سبيله الوحيد للهروب: خولـه حبيبيتي اطلب لك عصـير؟
خوله تجمدت اطرفها ووقف شعرها جسمها من الكلمه اللي قالها (حبيبتي)، سكتت و ما ردت عليه، بس رجع مره ثانيه يوسف و كرر سؤاله: خوله؟ اطلب لك عصـير..
خـوله بخوف وهي حاسه بغصه ردت: براحتـــ...ــك..
البنت اللي كانت تكلم يوسـف نقلت نظرتها من يوسف الى خوله و رجعت بعدها ليوسف ... يوسف ظن انه ارتاح منها لكن على العكس البنت تحركت لقدام خوله اللي كانت تطالع الارض: خــولـه؟؟
خولـه و كانها اخيرا انتبهت للصـوت رفعت راسها و تفاجأت: فــــوزيـه؟
فـوزيه عقـدت حواجبها و مدت بوزها من كلمه خولـه: قصدكـ فـوز!! ولا نسيتي ان فوزيه ما عاد اسمي!!! يا خــوله!!
خوله رجعت عيونها للارض كنوع من الاسف: اسـفه..
فوزيه حركت عيونها ليـوسف اللي كان الف سؤال و سؤال يدور في باله: هـــذا ايش بالضبط؟؟
خـوله توقعت سؤال فوزيه لكن طريقه صياغته هي اللي ما عجبتها، خصوصا ان جوابه صعب: هـ.....هــذااا.....
يـوسف حس بتوترها و قرر يساعد: انا زوجـها!!
فوزيه توسعت عيونها و حركت عيونها لخوله و بهجوم: تتزوجين من غير لا ندري؟؟
خولـه: صار كل شيء بسرعه و....
فـوزيه: يعني ما في داعي عمتك الوحيده تعرف هي و بنتــها!!!
خـوله : هذا ماهو قصدي!!
فوزيه عطت خولـه ظهرها و حركت عيونها ليوسف: بس تدرين احــلى من فيصـل...
فوزيه ضحكت لما سمعت انين من خوله دليل على نصرها.. و كملت طريقها لبوابتها ..الحقيقيه..عرفت انها طعنتها بالصميم و انها بردت حرتها..
-
-
-
في قصـر بو بدر:
الكـل كان على متجمع ام بدر مع بو بدر و بما ان البيت كان فاضي طلبوا من بدر و زوجته يجلسون عندهم ..
بو بدر و هو يطلق نفس ضيق: البيت ما عليه حلا من غير خوله...
ام بدر بضحكه ساخره: انت ما كنت تشوفها اصلا..
بو بدر: صحيح ما كنت اشوفها مثل اول بس.. فكره انها ما راح تكون موجوده لما ابغى اشوفها اول لما افتح باب غرفتها يء يحزن..
بدر: انا راي من راي.. ابوي... خوله سواء كانت تطلع من غرفتها ولا لا...كانت معطيتنا جو مستحيل يتعوض..
ام بدر بمكر وهي تنظر لوفاء: جو ما يتعوض صح.. بس باذن الله ناويه اصنع جو جديد مسلي كثيـــــــر
وفاء فهمت قصد خالتها و سكتت ، بدر المعروف بفضوله رغم الصوره العكسيه اللي يحاول يظهرها للناس سال و بسرعه: كيف؟ و من ايش؟
ام بدر حركت اصبعها بالنفي: نووو..
بـدر: يمــه... قولــي واللي يسلمك ترى ما انام ان ما عرفت..
بو بدر ضحك و التفتت لزوجته: انا بعد ابي اعرف ايش الجو؟ ناويـه علي مثـلا؟؟ ولا ناويـه نجيب اخوان جدد لعيالنا..
ام بدر عطته ابتسامه ساخره في الوقت اللي سمعت فيه صوت باب البيت..التفتت للمدخل ، ابتسامتها الهزليه تحولت لابتسامه نصـر وهي تقول في نفسها:وصــلت المتــعه.. خـالد داخل و على وجهه ابتسامه مصطنعه من التعب في الوقت اللي كان الغضب و الاحراج واضح على وجه الجـود المكشـوف...
بو بدر بصـدمه: خـــالد؟؟؟ ايش اللي رجعك..
خالد ابتسم مثل عادته حط يده ورا راسـه و رد ببسـاطه: انلغى حجزنـا لسبب غير معروف ..
بدر رفع حاجب كان بيتكلم باندافع بس تذكر وجود الجود ، نزل راسـه و تكلم بهدوء: شلون ينلغي ببساطه؟ لازم نعرف السبب و نعاقب الفاعل...
خالد وهو لحد الحين يضحك: انا المحقق ما همني الموضوع ، و انت رجل الاعمال اللي المفروض تكون بارد مقهور لهدرجـه..
ام بدر رسمت على وجهها الحـزن و مشت لعند الجـود: حبيبتي زعلانـــه؟؟
الجـود رفعت حاجب و بقهر من حركة ام بدر يعني تصطنع الطيبه قدام خالد...: لااااااا!!
ام بدر لمتها بحضنها و تظاهرت انها تمسح عليها بحنان : حبيبتي لا تنقهرين ان شاء الله طول ما انتي زوجه خالد ما راح يصير الا كل خير و بتشوفين اشياء في حياتك ما شفتيها...
الجود كان ودها تدفع خالتها بعيد و تمشي بكل شموخ لغرفتها لكن خالد و عمها كانوا موجودين و ان سوت هذا الشيء راح يكون في غيـر صالحهـا، بدر راقب الموقف و فهم كل شيء، حرك عيونه لزوجته و لقى انها منزله راسـها.. فهم على طـول كل شيء و ايش هي تسليه امـه.. زوجه اخوه المدلله..
-
-
-
في الطـائره المتوجهه للـندن:
يـوسف كان متملل من الموقف اللي صار في المطار و الصمت كان الشيء الوحيد المتبادل بينه و بين خوله اللي سحبت لها روايه من شنطتها و بدت تقراها بعد ما طارت الطياره،لانه قبل لا تطير ما وقف تيلفونها اتصالات من ابوها و امها و اخوانها و صديقاتها اللي باركوا لها .... يوسف نادرا ما كان يسـافر وناسـه.. اغلب سفره كان شغل، الشيء اللي كان يقضي فيه وقت الرحله الطويـل.. ذكريات حزينه مرت في باله زادت من قهره... لما كانوا يسافروا كان ابوه يرمي عليه ملفات كثيره يدققها في الوقت اللي كان فهد فيه يعاكس و يتحرش بالبنات و يمتع نفسه بكل شكل من الاشكال..
حرك يـوسف عيونه لخـوله كانت جالسه بصمت و متجاهله وجوده، كان واضح انها امـا تتجاهله او ان تركيزها في الروايه كان كافي ينسيها كل اللي حولها ,, حس يوسف بغيـره شـلون تسلي نفسها بسهوله و هدوء وهو يغلي من داخل..
يوسف سـال بغرور رغم انه عارف الجواب: البـــنت اللي شفناها في المطار من؟
خوله توسعت عيونها و بدت الماسكه الكتاب ترجف، كانت حامده ربها ان يوسف تجاهل الموضوع و ما سـالها لكن ظنها ما طول و فتح يوسف الموضوع: بنـــ....ـــت عمـــ...تـــي..
يوسف رفع حاجب و رد بسؤال اصعب: اول مـره اعرف ان عنـدكم عمـه؟
خوله بتوتر و حاسه ان العرق يصب من جبهتها: عندنا عمه بس كانوا عايشين في الشرقيـه مع باقي اهلنـا...
يـوسف: والحين؟
خوله: انتقلوا لجده من كم سـنه..
يوسف: اهااااا بس واضح ان علاقتك فيهم ماهي قويه..
خوله غمضت عيونها وو هي تسـال نفسها ليش يسـال هالاسئله: العلاقه بين عمتي و امـي متوتر بسبب موضوع قديم لكن بينا احنا لا ..
يوسف : والدليل انها ما عرفت بموضوع زواجك!
خوله: انت عارف مثل ما انا عارفه ان الموضوع صار بسرعه وما كان كل اهلنا موجودين..
يوسف: ههههه ما عطيت الموضوع اهميه لان كنت مصدقك و معتبر الموضوع كله تمثيل...
خوله انتبهت على الكلمه اللي كان مستمر في تكريرها وهي ما عندها اي فكره عنها: يوسف من امس و انت تكرر كلامك انا ماني فاهمه شي!
يوسف انفجر غضب و مسك يدها بقوه: تصطنعين البراءه هااااااااا؟؟ وانتي سبب كل المصايب..
خوله دمعت عيونها من الالم اللي تحسه بيدها شيء في حياتها ما جربته: انا ايش اللي سويته!
يوسف: خدعتيني و تركتين اظن انك بترفضين التوقيع و تنهي عذاااااابي لكن يظهر ان حلم الزواج كان شيء بعيد عن يدك!!! لما حصل وتقدم لك شخص رافضك وافقتي حتى وان عذبك وذلك!!!
خوله حاولت تربط كلامه و مالقت اي رد مقنع لان يوسف واضح انه غلف قلبه و عقله بهذي الفكره اللي مستحيل يغيرها، حركت وجهها لبعيد: اوكــي
يوسف استغرب ردها: يعني ايش قصدك باوكي!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟� �؟
خوله غمضت عيونها ورخت ا اصباعها فوق قبضته القويه و تكلمت بكل قوه عندها: اذا هذا كان ظنك فانا موافقه، ومثل ما قلت مافي شيء يغير حقيقه اني زوجتك الحين، اوامرك ،افكارك، وحتى تصرفاتك.. لازم اقبلها من غير نقاش... حتى وان كانت غير حقيقيه..و غير نابعه من ذاتك الحقيقه.
يوسف فاجأته مره ثانيه وهذي المره كان ردها شيء فوق تصوره: قصدك اني اتصرف على غير حقيقتي؟؟؟؟؟؟
خوله و بقوه فتحت عيونها: مافي داعي تصطنع القسـوه يا يوسـف علشان تبعدني .... بمجرد ما تعطيني امر راح انفذه على طـول!!!!!
يوسف كان بيضربها لكن تراجع قرر يعطيها شروطه دامها تتظاهر انها قابله فيه بكل شيء يقوله: اذا كان هذا اللي تبينه!!! موافق,,,, راح تكونين زوجتي اسما فقط!!! مافي طلعه او اي تصرف من غير شوري مفهووووووووم...
خولـه : اوكي..
يـوسف: انا ما جهزت جناحي باثاث جديد، فراح نسكن في غرفتي القديمه.
خوله:اوكي...
يوسف قهره قبولها بالشرطين من غير رد او احساس: راح اطلقك في الوقت اللي يعجبني و من غير حتى ما ابلغك،، و ممكن احتفظ فيك جزء من اثاث غرفتي لاخر يوم في حياتك و حياتي..
خوله ما تغير من تعابيرها اي شيء: اوكـــي
يوسف حس انه صغير فعلاااااااا وان اللي قدامه جبل ما يهزه شيء.. معقوله تكون متسغنيه عن حياتها بهذي البساطه، لا مستحيل... لازم يكون في شيء ترفضه بس ايش هو...هههه عرفها: و اذا خطر في بالي و احتجت حقوقي راح اخذها من غير تردد!!!!!!1
خوله توسعت عيونها و طاح الكتاب من يدها..يوسف ابتسم ، واخيرا عرف نقطه ضعفها ابتسم و مسك وجهها باطراف اصابعه لجهته: سوري... اخر وحده كانت مزحه...
يوسف لاحظ ان الحياه رجعت لوجه خوله.. مع قليل من الحزن ان نقطه ضعفها انكشفت..سحب يوسف الكتاب و بدأ يقرا منه خوله تجاهلت تصرفه و سحبت كتاب ثاني تقراها..
يوسف: و انا اقول ليش شنطتك كانت ثقيله! كلها كتب؟
خوله: ثلاث كتب بس... اسلي وقتي فيهم...
يوسف: كنتي واثقه اني انسان ممل و مستحيل اسليك..
خوله : القراءه شيء موجود في حياتي من سنين و ماله دخل في زواجي منك!!
يـوسف من غير تفكير سأل: ايش تقريين..
خوله ارتاحت انه سؤال طبيبعي اخيـرا بسرعه قررت تكلم قبل لا يفتح موضوع ثاني: كتب تاريخيه روايات و مؤلفات عالميـه..
يوسف رفع حاجب وهو يتأملها من جديد شكلها ما يعطيه ايحاء ان ثقافتها عاليه خصوصا ان عمرها ماهو كبير: احسن اقتباس عندك؟
خولـه رفعت حاجبها كانت عارفه انه يختبر مدى ثقافتها : كلمة مستحيل ليس لها وجود في قاموسي... لنابليون بونابارت
يـوسف فاجأها كلامها اي مستحيل و اي قاموس : ههههه
خوله اللي ما عجبها ردت فعله سالت و بسرعه: و انت؟
يوسف: ايش؟
خوله: اقتباسك المفضله ايش هو؟؟؟
يوسف ابتسم و عرف ان رده ما عجبها: النجاح معلّم سيء، فهو يغري الأذكياء بالتفكير أنه من المستحيل أن يخسروا. لبيـل غيتس
خوله فهمت معنا كلامه وانه يتعمد يهز ثقتها في اقتباسها: الرجل الذكي لا يعارض امرأة قط، بل ينتظر حتى تفعل ذلك بنفسها.
يوسف توسعت عيونه من الغضب: قصدك اني غبي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خوله: انا ما قلت هذا اقتباس ثاني يعجبني!! و كنت استخدمه مع خالد طول الوقت!! و ان كان هذا الشيء يضايقك فانا اسفه و اوعدك ما اكرره..
يوسف تجاهلها و بدأ يتامل صفحات الكتاب وهو الف تفكير و تفكير يحوم في باله حرك عيونه لخوله اللي رجعت للكتاب و ظلت تقراه وهو يقول في نفسه: انسـانه مختلفه تماما عن كل الحريم اللي قابلتهم في حياتي..
-
-
-
بعـد ثلاث ايام في قصـر بوفـهد:
العنود دخلت البيـت و هي شايله يـوسف الصغير على كتفها ابتسامه عريضه على وجهها: السلام عليكم..
ام فهد ابتسمت لها و سمحت لها تبوس راسها و ليوسف ينزل في حضنها: شلونك يا العنود.
العنود و هي تفصخ عباتها و طرحتها: الحمد لله بالف خيـر شلونكم انتوا!! وشلون ابوي؟
ام فهد: الحمد لله بخــير .... صارلنا مده من رجعنا ما شفناك ايش عندك؟
العنود ابتسمت و هي متوتره كانت متوقعه هذا السؤال و خايفه من رد امها: كنت مشغوله بشيء
ام فهد: اللي هو؟
العنود: كنت بصراااحه اصمم اثاث شقه لـيوسف...
مثل ما توقعت العنود ملامح امها تحولت من الهدوء للعصبيه نزلت يـوسف الصغير على الارض و التفتت لامه: ممكن اعرف ليش؟؟؟
العنود بحكمه ردت: يـمه حبيبتي يوسف اخوي!! حرام يتزوج باثاثه القديم اللي صار له سنين ما تغير.. اصلا انتوا حتى لما تغيرون الاثاث تتجاهلونه و كأنه ماهو فرد من هذي العايله!!!
ام فهد: يوسف ماهو من هذي العايله!!!!!!!!1اصلا هو ما يحبكم و لا يتمنى لكم الخيـر انتي ليش متمسكه فيه؟
العنود: يمـه يـوسف اخوي!!!! سواء يحبني ولا لا.... مو كافي زوجتوه وحده ما يحبها ولا كان راضي فيها!!!!!!!
ام فهد بتفاااخر: هههههههههههههههههه يوسف و لد الـ***** اللي المفروض يحب رجولنا انا اقعنا بنت بو بدر الـ.... تتزوجه مســـــــــكين؟؟؟
العنود: قلتيها بنفسك يا يمـه بنت بو بدر الـ...... يعني انسـانه راقيه من عايله كبيــره ... تتوقعين ايش ممكن تكون نظرتها و نظرة اهلها لنا ان شافت الاثاث القديم ايش ممكن تقول عنا و احنا معروفين بثروتنا و نفوذنا!!
ام فهد تأففت : سوي اللي تبينه!!
العنود ارتاحت و ابتسمت ان اللي تمنته صـار..
بعد دقايق نزل فـهد و وراه فاتن تمشي بهدوء ابتسم و راح يسلم عليها بشكل كوول : هااايووو اختي الكبيــره
العنود قامت العنود و مشت سلمت عليه: هلا فـهد شلونك
فـهد برد اكثر كوول: تـــيب جداا و انتـي؟؟
العــنود: الحمد لله... فاتن اخبارك..
فاتن برقـه ردت : الحمد لله...
العنود انتبهت على فاتن اللي ما شافتها من ايام فاتن كانت ضعفانه و وجها اصفـر : ممكن كلمه فاتن؟
فاتن استغربت كلمه العنود و اللي استغربته ام فهد اكثـر: في شي؟
العنود: لا بس كنت ابي فاتن بموضوع خاص.
فـهد ضرب على كتف فاتن بخفه: اسرار من وراااي؟
فاتن اكتفت بالابتسامه...و مشت مع العنود لغرفه جانبيه: فاتن فيك شيء؟
فاتن استغربت و هزت راسها بالنفي: لا ليش تقولين ان فيني شيء؟
العنود: متأكـده؟؟ وجهك ضعفاان و اصفر؟؟
فاتن: لا مافيني شيء مجرد ارهاق و حاسه نفسي تعبانه..
العنود ابتسمت و قربت منها: ممكن حامل؟
فاتن توسعت عيونها و بسرعه ردت: لا ان شاء الله!!!!!!!!!
العنود فاجأها رد فاتن: ايشفيك!!! هذاااااااا رد ينقااااااال؟؟
فاتن خافت من ردت فعل العنود و سكتت: اسفه بس فـهد و انـا رافضين فكره الانجاب هالكم سنه ممكن بعد مده!!!
العنود: بس هذا ما يعني انك ممكن تكونين حامل .. ليش ما تسوين تحليل ؟؟
فاتن بلعت ريقها و قررت تسايرها: ان شاء الله بسوي بس مو اليوم علشان ما تخاف خالتي !!!
العنود: اوكي ... بس طمنيني اوكي!!
فاتن: ان شاء الله ..
العنود ابتسمت و طلعت من الغرفه فاتن راقبت شكلها بالمنظره و حطت يدها على بطنها : يا ترى لو كنت فعلا حامل ايش راح تسوي يا يوسف!!
-
-
-
في قصـر بو بدر:
سحـبت الجود يد اصغر الشغالات في بيت ام بدر بعد ما حصلتها لحالها في الممر: كم مرتبك؟
الشغاله الصـغيره نزلت راسـها و ردت بهدوء: 1200 ريال
الملبغ كان كبير و استغربت منه الجود لكن ابتسمت و ردت : بس!!
الشغاله فاجأه كلام الجود مع انها عارفه انه مبلغ ممتاز و مناسب لوحده في مثل عمرها و الشغل اللي تسويه: الحمد لله..
الجود: اعطيك 2000 ريال و تصيرين شغالتي الخاصه!
الشغاله اللي اسمها سـولي : ايش؟
الجـود: كل اللي ابيه منكـ تطبخين اكـل لي لحالي لما يطلع بابا خالد و ملابسي تغسلينها و تنظيف جناحي ...
الشغاله: بس السـيده منيــره..
الجــود: اففففففف منها اعطيك 3000 كااافي ولا لا!!!! ومافي داعي السيده منيره هذي تعرف باي شيء
الشغاله ابتسمت على الراتب اللي في حياته ما حلمت فيه ووافقت : اوكي..
الجود: اوكي ا مشي بسرعه لغرفتي..
ركضت الشغاله بسعاده لادوات التنظيف و مشت لجناح الجود و خالد..
الجود ابتسمت و هي تراقبها و تقول في نفسها: تبيني انظف و اغسل ملابس هههههه الحين نشوف شلون بتمشي كلاامها العجوز الشمطاء

حطيتك في راسي و حلفت أجيبك وأنا اذا حلفت محـدٍ يعارضنـي

راح أشرب هواك و بصير حبيبـك غصباً عليك راح أخليك تعشقنـي

راح أصير دكتورك و بصير طبيبـك وراح أضمك لين صدرك يحرقنـي

وبالعربي كذا أنـا من نصيبــك ولو مو عاجبك بصراحه عاجبنـي

باختصار أنا من نصيبك و بيصيبـك وغير كـذا مافي شي أبد يقنعنـي

والله راح أجيبك يعني راح أجيبـك هذا تحدي وأتحدى انـك تغلبنـي

واثق من نفسي و أدري أنا بطيبـك وأنا راح أخليك تجي وتصارحنـي

أزميرالد likes this.

بينولبي غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 04-06-11, 08:52 PM   #9

بينولبي

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية بينولبي

? العضوٌ??? » 149871
?  التسِجيلٌ » Dec 2010
? مشَارَ?اتْي » 632
?  نُقآطِيْ » بينولبي has a reputation beyond reputeبينولبي has a reputation beyond reputeبينولبي has a reputation beyond reputeبينولبي has a reputation beyond reputeبينولبي has a reputation beyond reputeبينولبي has a reputation beyond reputeبينولبي has a reputation beyond reputeبينولبي has a reputation beyond reputeبينولبي has a reputation beyond reputeبينولبي has a reputation beyond reputeبينولبي has a reputation beyond repute
افتراضي

أنا شايف بعيني حبي يجـري في دمك وشايف اسمي كيف ينـبض في قلبك
أنا عشقك وأنا فرحك و شايل همك أصلا حياتي ماتحـلا الا وأنا بقربك
أنا العاشق الولهان في حـروف اسمك أنا المتيم الغرقان فـي جنـون حبك
أنا المغرم العطشان وأشتـاق أضمك أنا أديب اللي أفديك بروحي وربك
أدمنتك و صرت في كل مكان أشمك وين ماتـروح راح تلقاني في دربك
وأدري مافي غيري بهالدنيـا يهمك لأني شايف اسمي ينبـض في قلبك

حبك يجري في دمي .. بقلم د. هند الحكيم
حبك يجري في دمي وأرددها للسماء ..للارض ..لله
اكتفيت بما وهبني اياه رب الكون
واكتفيت بك أنت كونا لكوني
شمسا لمجرتي...وجودا لوجودي...
انتظرت كثيرا
ان ينبثق نجمك في سديم ليالي
وطال انتظاري
وطالت حسرتي
وها قد جاء قمري
كل قدري مكتوب على جبينك..انت قدري
أحس ان بداية قصتي معك
ليس لها موضوع ولن تعرف النهاية
فقط أهتف صباح مساء
أعشقك..أعشقك
حبيبي ...هل تسمعني
...................أعشقـــك وأحبك وحبك يجري في دمي



البارت السابع:
على صـوت طنـين فتح يـوسف عيونه من نومـه غير المريح ، كان متمدد على كنبه ثنائيه غير مريحه، رجوله كانت نازله من اخر الكنبه، وقـف يوسف من النوم و ضغط على ظهر من البدايه كان عارف ان نومه ماراح يكون مريح و راح يحصل في اليوم الثاني على الم بالظهر، لكنه في النهايه كان الحل الوحيد له، لمـا وصل لنـدن مع زوجــــــــــــــــــــــ ــــــــــته وجه المصـايب عللا قولـه اكتشف ان خـالد اللي لقبته خوله بالشخص اللي لا يعتمد له، ما حجز لهم فنـدق، بحكم انه بالموت حصل تذكره وكان ناوي يسوي اتصالاته السريه مره ثانيه و يحصل لهم فندق، و بهذا انقضـى اليوم الاول لهم في لنـدن من فندق الى فندق، و في نهايه اليوم حصلوا غرفه بسيطه في فندق نجمتين كان ابدا ماهو من مستواهم، يوسف ماهمه لو انه كان لحاله كان اوكي بس خوله كانت معه و بما انها مسؤوليته كان لازم يهتم فيها، وبسلامتها ، ويكذا رجعت رحله البحث لليوم الثاني و لما ما حصل و حس انه تعب ما كان عنده الا انه ياخذها لشقته المهجوره من سنين و اللي كان يسكن فيها ايام دراسته و اللي كانت في اطراف مدينه الضباب و في مكان بعيد عن السياحه، يوسف قام من الفراش و توجه لصوت الطنين اللي صحاه من النوم و اللي كان صادر عن غساله الملابس اللي كانت تطن دليل على جفاف الملابس...
غلق يـوسف الغساله الصغيره و بدأ يلتفت في الشقه الصغيـره و ين خولـــــــــه معقوله اختفت و تركت شغلها وراها؟؟؟
الشـقه كانت صغيره و بالكاد تكفي لشخص واحد وشيء غريب يختفي فيها احد، كانت مكونه من غرفه نوم صغيره فيها سرير مفرد و خزانه ملابس متوسطه الحجم، و غرفه جلوس متوسطه الحجم فيها كنبه ثنائيه و مفرده و طاوله دراسه مربوط فيها حمام صغير و مطبخ .. : خـــــــــــوله؟؟؟
مشى يوسف لغرفه النوم و فتحه و مثل ما توقع خوله ما كانت موجوده...: هذي وين راحت ؟؟
-
-
خولـه اللي ما كانت عارفه بان يـوسف صحى كانت تتسوق في دكان صغير تحت البنايه، لما صحت الصبح و بعد ما غسلت ملابسهم و نظفت الشقه من غير طبعا ما تنبه يوسف، قررت تسوي فطور لهم بدل اكل المطاعم، و بين ماهي تتسوق اتصلت امـها:
ام بدر بنبره فرح: اهلا اهلا ..
خـوله بهدوء و نعومه: هلا مـامـا..
ام بـدر: كنـت انتظرك تتصلين من مده لكـن بما انك ما اتصـلتي قررت اتصـل ..
خـولـه: انا كـنت بتصل!!
ام بدر بنره شريره: واضـح، خصوصا بعد ما سمعت من ابوك انه عــــــــــــــذااااااااا ااااااااب !!!!!!
خولـه وهي تتظاهر انها ماهي فاهمه: عذاااب؟
ام بدر: لا تتظاهرين بالغباء لانه ما ينفع معي ... بس بوضح لك وفي حالة كنتي فعلا غبيه زوجك يوسف عذااااااااب
خوله: بابا قال هذا..
ام بدر: الحقيقه لا بس من كلامه استنتجت انه اوسم من خالد و بدر و بما ان خالد و بدر وسيييييييييييييييييييييمي ن اكيـد يكون عذاب..
خوله: يا حليلهم خالد و بدر واحشيييييييني..
ام بدر وهي مسكره عيونها و مطلعه نفس طويل: لا تغيرين الموضوع يا خوله..
خوله: اي موضوع..
ام بدر: يوسف؟
خوله: يوسف!!!!!
ام بدر: شلونه معك.؟؟ مرتاحه؟ ولا لا؟
خوله: اكذب عليك لو اقول اني ماني مرتاحه...يـوسف طيب و محترم..حيـل معي... ما اقدر اقولك اني تعودت عليه لكن كل اللي اقدر اقوله انه رجــــال بكل معنى الكلمه ..
ام بدر سمعت كلام بنتها و فهمته عدل،، خوله عاجبتها شخصيه يـوسف و طبيعته لكنه ما عندها اي مشاعر اتجاهه في نظر ام بدر هذي كانت بدايه لا بـاس فيها ابتسمت و قررت تستغل وصف خوله ليـوسف: قصـدك ماهو شـريف يا خوله!
خوله كانت على وجهها الف علامه تعجب رجعت وسـالت: ايش قصدك يا مـامـا؟
ام بدر وهي تكبت ضحكتها: كـلــــــــــــــــته رجــووووووووووولـه هاااا..
خوله حسـت بنيران في وجهها لما عادت امها الكـلمه بطريقتها الممدوده و المحرجه: مـــــااااااااااااااااااا اامااااااااااااا
خوله كانت تسمع ضحك امها على الجهه الثانيه و تراقب عيون الناس في المحل اللي كانت عليها خفضت صوتها و رجعت تكمل: هذا ماهو قصدي..
ام بدر: انتي قلتي بلسانك لا تنكري.. على العموم كذا اغار و افكر بواحد مثله بدل ابوك!!!
خوله انفجرت خجل و قررت تنهي الحوار اللي مستحيل تنهيه امها: مـامـا اكلمك في وقت ثاني مع السلامـــه..
ام بدر انفجرت ضحك بطريقه خارجه عن اسلوبها الراقي لما سمعت بنتها و بعدها سمعت صوت غلق الخط دايما تستمتع بنقطه ضعف بنتها اللي مافي مستحيل في حياتها و اللي طبعا كانت امها هي الوحيده اللي تعرف هذا الشيء: التفتت لسكرتيرتها الخاصه : زدت المعيار عليها صح جميـله؟
البنت اللي كان اسمـها جميله واللي كانت واقفه جنب ام بدر طول فتره الحوار مثل التمثال من غير حراك او كلام صحت من عالم ثاني كانت فيه لما سمعت اسمـها: اسفه يا عمـه ما اخذت بالي..
ام بدر عقدت حواجبها و تغيرت ملامح وجهها السعيده لملامح بارده و غاضبه: ايش اللي صاير يا جميله!! ماهي عادتك الاهمال وعدم الانتباه...
جميله نزلت راسها و سحبت الاوراق اللي كانت قدام ام بدر جميله الانسانه المهتمه اللي يعتمد عليها، انسانه اثبتت جدارتها من اول ايامها في مشاغل و محلات ام بدر ارتكتب خطأ للمره الثالثه و فوق هذا كله ما كانت منتبه على سؤال مسؤولتها اللي تعتمد و توثق فيها.. : سامحيني يـا سيـده منــيره..
ام بدر ازالت ملامح الغضب و ابقت على ملامح البرود و سـالتها في النهايه كانت تعتبر جميله اقرب من كل الموظفات عندها: ايش اللي صاير يا جميله قولي؟ في مشكله صايره؟ بنتك فيها شيء لا تقولين زوجك مزعلك؟ ترى افصله!
جميله: لا يا سيده منيره ارجوك انا مافيني شيء.. تعبانه بس و........
ام بدر ابتسمت و مددت راسها على يده المتراكي على المكتب الضخم الفاخر: الظاهر منيره الصغيره ما راح تعود الطفله المدلله بعد اليـوم.... بيصير عندها شركاء..
جميله ابتسمت لكن الدموع في عيونها فضحتها : ماهو الشيء اللي في بالك يا عمـه..
ام بدر بخوف: اجـل ايش؟؟
جميـله: ارجوك يا تسامحيني ما اقدر اقول...لانه شيء خاص..
ام بدر طلعت نفس طويل و اشرت لجميله تطلع من المكتب،
ام بدر انسـانه بارده الملامح ومستحيل تتوقع اللي تفكر فيه لكنها ابدا ما تحب تشوف احد حزين او احد يأذي الاشخاص اللي تحبهم خصوصا ان كانوا جزء من عائلتها و هي في نظرها شغلها جزء من عائلتها..
-
-
-
صـعدت خوله لشـقتها بعد ما انهت تسوقها لما فتحت الباب بالمفتاح اللي اخذته معها لما طلعت لاحظت ان يـوسف ماهو في مكانه على الكنبه و استنتجت بعد ما سمعت صوت الماي في الحمام انه يتروش، مشت لعند المطبخ اللي كانت واثقه ان يوسف ما استعمله مثل ما كانت واثقه انه ما استعمل الغساله و جهزت اكله خفيفه لهم .. بعد دقايق قليله سمعت صوت الماي يوقف و بعدها بدقيقتين صوت الباب ينفتح،، التفتت انفجرت خجل و رجعت عيونها لمكانها الاساسي على الطباخ..
يوسف شافها و بدا محاكمته: ممكن افهم لوين رحتي يا مدااااااااااااام؟؟؟
خوله وعيونها على الاكـل : كنــ...ــنـــــتتتتتت اشــــتـــ..ـــري اكــ....ــل مــ...
يـوسف عصـب من تأتأتها و سـال: تكلمـــــــــــي عدل!!!
خوله بلعت ريقها و تكلمـت مره ثانيه: كنـتتت اشـــتـ ـــري فطــور لان ما عنـــدنــ..ــا
يوسف: مره ثانــيه لا تطلعين او تسـوين اي شيء الا بعد ما تسـاليني و تاخذين اذني ........ ولمــا اكلمك طالعيني!!!
خـوله وهي ترجف شيء مافهمه يـوسف كملت شغلها وردت: اناااا اخاااف يحترق الاكــل!!!!
يوسف : ما راح يحترق التفتت ولا تاخذينه عذر علشان ما تواجهيني .... لا يكــــووون...
يوسف ضحك لما الحقيقه صدمته في اللحظه اللي التفتت فيها خوله كانت شبه منزله راسها وتتجنب تشوفه ووجها كان احمر كان واضح انها خجلانه منه ،، رفع يده وغلغـــلها في شعره بطريقه خطيره...بنبره غاضبه: خولـــه!!
خوله رفعت عيونها خوفا منه لكن و بسرعه تبدل خوفها بشيء ثاني، يوسف ولاول مره كان شكله غير طبيعي .. ملامحه ما كانت غاضبه كانت طبعا لابس منشفه حول خصره و منشفه صغير على كتفه المبلل و شعره المبلل شكـــله كاااااااااااان : عذااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااب
كلمة امها رنت في عقلها التفتت للطبخ و كملته : اسفه ومره ثانيه ماراح اعيده بس بلييييز اتركني اكمل الفطور..
يوسف ابتسم ابتسامه نصر و مشى لجهت غرفه النوم علشان يلبس ملابسه و يرتاح من احرجها لانها نالت منه الكثير..
خوله بتردد : اه ؟.اهــ .زز
يوسف: What???
وخوله بعد ما تمالكت نفسها كملت : غسلت ملابسك اللي من يومين و رتبت باقي الملابس في الخزانه..
يوسف فاجأه كلامها كان متوقع انها غسلت ملابسها لحالها لكن الحقيقه كانت انها غسلت ملابسه و رتبتهم و بعدها غسلت ملابسها كان ناوي يقول(مشكوره و ماقصرتي) لكن طبيعته اللي قرر يفرضها عليها انكرت هذا الشيء و ردت و بسرعه: مره ثانيه لا تتصرفين بشيء من غير لا تاخذين اذن مني!!
خوله نزلت راسها و كملت طبخ: اسفه..
يوسف دخل الغرفه و سكر الباب وراه، كان عارف انه خوله ما راح تدخل بس كانت عادته انه يقفل الباب عليه في غرفته.. فتح الخزانه و بدأ يختار ملابس له عيونه من غير تفكير انتبهت على الملابس اللي لبسها البارح و اللي كانت مغسوله سحب القميص و شم ريحته، كانت الريحه حلوه.. و النظافه تشع منها... استغرب يوسف في حياته ما شم هذا النوم من الروائح في ملابسه كانت دايما الريحه عاديه و اغلبها صابون حتى منعم ملابس اللي يشوف دعايته و اللي يعرف انه اهله يستخدمونه ما عمره حس بوجوده...
يوسف حس بالذنب و الاسف اللي الشيء اللي سواه في خوله، هي قهرته لما اصطنعت البراءه و الخجل من وضعه شبه العاري مع انها كانت متزوجه و هذا ماهو شيء جديد و غريب بالنسبه لها...
من غير تفكير اخذ يوسف الملابس اللي غسلتها خوله و لبسها في نظره حتى لو كانت تصطنع البراءه و تحاول تخدعه و تتقرب منه طيبه قلبه لايمكن تسمح له يقسو عليها اكثر من هذا بعد نا جفف شعره البني الفاتح و تعطر طلع و لقاها مجهزه الفطور اللي انتهت منه بطريقه انيقه جنب الشرفه و مزينه الطاوله الصغيره واللي كان يستخدمها للدراسه بفازه مليان ورود..
يـوسف حـس بالذنب حتى بعد ما اقنع نفسه ان هذي الارمله تحاول تتقرب منه بالطريقه و تكسر خاطره لكن ما قدر يمنع نفسه جلس على الطاوله قدامها و اسمتمع بالفطور اللذيذ مر وقت طويل على اخر مره تفطر اكل بيت و من غير مشاكل ..: يعطيك العافيه..
خوله فاجأها رده بس تمالكت تفسها وردت بنفس الاسلوب: عافيه..!!
يـوسف: جهزي حالك بناخذ جوله في المدينه!!
خوله: ان شاء الله..
يوسف وهو يراقب بطرف عينه المدينه اللي له فيها ذكريات كثيره منها السعيد و منها المحزن: عمرك زرتي لنـدن..
خولـه وهي تحاول تفهم سبب السؤال من خلال نظراته: قبل.. كنت ازورها مع بابـا... ...... بابا يحبها كثير...
يوسف: والسبب؟؟؟
خوله: بابا تعرف على ماما هنا لما بدأ تجارته و تزوجوا وبعدها نجحت تجارته و رجعوا للمملكه..
يـوسف : امـك اجنبـيه؟
خوله وهي مستغربه انه يتوسف ما يعرف امها ايش اسمها او جنسيتها: لا مـاما سـعوديه بس امـها بريطانيه وكانوا عايشين هنا لان جدي سيــر
يـوسف وهو يرفع حاجب: سيــر؟؟؟
خوله: لقب عطوه اياه لما قدم انجاز كبيره للعائله المالكه وواحد من الاثرياء السعودين هنا ... وبطل معروف في الرمايه!!
يوسف ضحك : هههههههههههههههه امـك قالت لك هذا وانتي صغيره صح!!
خوله قهرها رده: اي نعم !!!
يوسف: وانتي صدقتيها!!!!
خوله: ماما ما تكذب!!
يـوسف: كل الناس يكذبوووووووووووون!!!
خوله: يوسف انا ما اسمح لك تقول عن امي كذابه!!! ترضى اقول عن امك كذابه!!!!
يوسف حس بشيء يخترق قلبه من الكلمه اللي قالتها ( امك )، قام من مكانه و الملامح البارده رجعت لوجهه: قولي اللي تقولينه انا مالي ام...
خوله تفاجأت من كلمته ماعنده ام؟؟؟ اجل ام فهد ايش
يـوسف رجع لغرفته و غلق الباب وراه و ترك خوله في حيرتها و افكارها: يظهر اني تسرعت في زواجي منك يا يوسف، ويظهر انك انسان ثاني و مختلف نهائيا عن الصوره اللي كونتها او كونها الناس عنك!!!
-
-
-
طـلعت من مملكتها مثل الملكه بكشختها و هيبتها، طلعت ام بدر وهي مبتسمه للموظفات في نهايه يوم العمل الطويل وهم يودعونها و يدعون لها مثل عادتهم، اغلب الموظفات عندها باختلاف مناصبهم ووظايفهم كانوا مثل العائله، كان اغلبهم اما ارمل و مطلقات او قرويات ما عندهم شهادات و في امس الحاجه للوظيفه بسبب ظروف الحياه اللي ما ترحم .. وفرت لهم وظايف برواتب كبيره موصلات من و الى المنازل، و وفرت للمتزوجه منه و اللي عندها اخو في عمر مناسب للشغل وظيفه لهم في الشركه الرئيسيه ..
طـلعت من بـاب المشـغل الكبيــر الى سيارتها فتح السواق الباب على طـول لـها و كانت بتاخذ مكانها في الجلوس لما لفت انتباها وحده من العاملات واقفه بعيد شوي.. هي كانت دايما توقف في هذا المكان و مع انها كانت متغطي كلها وما كان باين منها شيء حتى عيونها عرفتها ام بدر ...
ام بدر وهي تسال السواق: محمود زوج جميله متأخر اليوم؟
السـواق: كانوا يراجعون القطع في المخزن و بس اكـيد على وصول لانه طلع بعدي...
ام بدر عقدت حواجبها و استمرت تراقب جميله اللي كانت تتلفت يمين و شمال و تتحرك من مكانها بعيد عن الساره الحمرا..
كانت سياره حمرا سبورت تحوم حولها و يقرب من جميله الشخص في السياره يأشر بيده و واضح انه يكلمها.. جميله المغلوبه على امرها كانت تبتعد وهي تحاول ما تلفت الانظار لها.. انسانه مسكينه و على قد حالها و الشخص في السياره واضح انه ماهو هيــن..
ام بدر سحبت موبايلها و بدت تسجل رقم السياره.: قرب من جميـله!!
نفذ السواق كلام سيدته و قرب من المكان اللي كانت جميله واقفه فيه و بسرعه فاقئه بعد صاحب السياره لما لاحظ سياره ام بدر الفخمه فتحت ام بدؤ الشباك و اشرت لجميله: اركبي!!
جميله هزت راسها وهي ترجف: محمود على وصول..
ام بدر: جميله اركبي !!! شفت اللي صار و مستحيل اتركك بعده!!
جميله تظاهر بالبرود و ردت بنفس النبره: ما صار شيء... صاحب السياره كان يسألني عن الطريق!!!
ام بدر تجاهلت رد جميله و اشرت للسواق يتحرك طول ماهي راضيه باللي ممكن يصير لها هي حره.. تحرك السياره و اخذت طريق البيت كان موضوع جميله شبه منتهي لام بدر بس المسج اللي وصل لها قبل وصل البيت عن صاحب السياره غير كل شيء في نظرها....
دخلت البيت و على وجهها ابتسامه عريضه واللي زادت لما شافت منظر كانت تتوقع صاحبته انها بتقهرها بحركتها..
الجود كانت جالسه شبه متمدده على الكنبه الثنائيه، لابسه تنوره حمرا ضيقه فوق الركبه بفتحه جانبيه و بلوزه نص كم بفتحه كبيره بيج من جهة الصدر غير الشعر الاسود المفرود لاخر ظهرها و المكياج الاوفر.. كان واضج ان حوارها مع الشخص الثاني خالد.. عادي بس في اللحظه اللي سقطت عينها على خالتها اطبقت ضحكت دلع ترفع ضغط اي حرمه و تغري اي رجل: حبيبي يكفي ماعاد فيني
خالد ضحك لانها ضحكت مع ان الموضوع ما كان يستاهل، ام بدر فهمت حركتها ابتسمت و مشت لجتهم شيء قهر الجود: السلام عليكم
خالد التفتت لامه اللي كان معطيها ظهره و باس راسها: وعليكم السلام هلا بالغاليه
ام بدر:شلونك يا حبيبي ...و شلون استعداد الدوام .. الاجازه قربت على نهايتها
خالد ابتسم ورد من غير نفس: اوووووه مرهق اتصل المدير اليوم و ذكرني بصرااحه الاجااااااااااازه نعيم..
ام بدر عطته نظره لا مباله و التفتت للجود اللي كانت مستعده ان بدر تكلمها عن لبسها ولا تصرفاتها بس ام بدر ما سوت اللي كانت تبيه و عطتها شيء ثاني: الجود!!! اخوك فهد... زوجته من؟؟
الجود عطت ام بدر و خالد نظره تعجب و ودفعها الفضول تجاوب على خالتها بسرعه: زوجته فاتن بنت عمي!!
ام بدر: متفقين؟
الجود قامت من مكانها و بتخصر ردت: اكيد متفقين ؟؟ ثانيا ليش تسـألين؟؟
ام بدر بنبره ساخر: لاني شفت اخوك فهد من شوي يعاكس وحده من موظفاتي و بكل وقاحه قدام مكان عملنا!!!
الجود تفاجأت من الكلام و من جرأت ام بدر اللي قالته و بكل جرأه في وجود خالد: فهد اخوي مستحيل يسوي هذا الشيء!! اصلا فهد رجع الرياض مع اهلي!!
ام بدر ببرود وهي تمشي بعيد عنها: بطريقتي الخاصه تأكدت ان صاحب السياره الحمرا اللي كانت تلاحق البنت لاخوك فهد وانه ما رجع للرياض... وفي النهايه حابه اقول رساله وصليها لاخوك.... عييييييييييييييييييييييب هذي الحركات !!
الجود انفجرت بكاء و ركضت بسرعه لغرفتها بانهياء: جووووووووووووووووود
خالد ركض بعدها بس امه مسكت يده: وقف يااا خالد!!!!!!1
خالد : يمـــــــه ليش قلتي هذا الشي؟؟
ام بدر وملامح البروج ما غادرت وجهها: انا قلت الحقيقه اللي لازم تعرفها زوجتك وتحط حد بطريقتها لتصرفات اخوها قبل لا احط ان حد بطريقتي!!!!!!!!!11
تركت ام بدر خالد ومشت لوجهتها الاولـــى كانت الف فكره وفكره في راسـها، فـهد اخو الجود المدلل انسان فاشل و معروف باستهتاره و خرابيطه، ابن عايله كبيره و ثريه انسان مايهمه شيء،، اما جميله... فهي انسانه قرويه فقــيره مالها احد في الدنيا كلها... اشتغلت مع ام بدر من ثلاث سنوات و بعدها تزوجت واحد من مسؤولي المخازن في الشركه الرئيسيه انسان ايضا كان على قد حاله وعنده اسره كامله مكونه من اختين و اخ في المدرسه و ام كبيره في العمر يصرف عليهم.. كانت في نظرها جميله و فهد لو انحطوا في كفتين ميزان ان كان في بالمال ارتفعت كفه جميله و نزلت كفه فهد وان كانت بالاخلاق كانت اخلاق فهد وااااااااااااطيه مثل الميزان و اخلاق جميله عاليه... بس ليش جميله بالذات سؤال كان في بال ام بدر،، كان عندها موظفات كاشفات و مكياج و لبس ملفت و لثمات عاديه ليش اختار فهد جميله اكثير انسانه ملتزمه و تخاف ربها عندها..
في جناح الجود و خــالد:
انتهت ازمه البكاء والانهيار و بدت ازمه من الغضب الجود سحبت موبايلها و اتصلت على اخوها فــهد وسط غضب كبيــر.
فـهد بضحك: اهلا باختي المدلله
الجود بانفجار: اناااااااااا ماني اختك بعد اليـوم!!1
فهد: افااا ليش انا ايش سويت يا الجود!!
الجـود: انت ليش ما رجعت مع اهلي الرياض!!!
فـهد تفاجأ و تعلثم بالكلام: انتي ايش اللي تقولينه انا في الرياض!!1
الجـود: كذااااااااااااااااااااب خالتي شافتك قدام مشغلها تعاكس وحده من الموظفات!!! و لا تنسى ان ماضيك اللي اعرفه عدل يشهد ضدك ياا اخوي العزيز!!
فـهد رفع حاجب كان كلام الجود عطاه فكره: والمطلوب؟؟
الجود: بتغازل وتعاكس انت حر بس بعيد عن اهل خالد وخصوصا خاااااااااااالتي انا ماني ناقصتها!!
فهد : خالتك عندها مشاغل كثيره؟
الجود من غير نفس خصوصا ان الموضوع يتكلم عن انسانه ما تطيقها: ااااااااااااااااي اصلااا هي تطلع الصبح و ترجع الظهر و ترجع تطلع بعد العصر و ترجع بالليل انسانه تشتغل طول الوقت.... ليش السؤاااال
فهد بضحكه اخافها بكلامه: لا بس كنت بسال علشان تعرفين اتجنبها ... اصلا شكلي برجع الرياض البنات هنا ما يعطون وجه..
الجود: براحتك.......... مع السلامه خالد دخل الجناح..
فهد: مع السلامه..
الجود بسرعه سكرت الخط و اختف موبايلها و رجعت دموع التماسيح على وجهها الملون.. خالد قرب منها وجلس جنبها على السرير: ليش الدموع؟؟
الجود بعدت وجهها عنه و استمرت في البكاء: لا تكلمني!!
خالد بحزن: ليش؟؟
الجود: فشلتني و اتهمت اخوي اللي احبه قدامك ولا تكلمت!!
خالد رفع حاجب و رد: كنتي تبيني ارد على امي واقول لها لااااااااااا تكلميني مرتي بهذي الطريقه؟؟؟
الجود حست انها تصرفت غلط هذي امه و هي عروس جديده و ماهي القريبه لدرجه يوقف بوجه امه علشانه: طبعا لاااا... انا حتى ماني زعلانه منها لانها نبهتني على غلط اخوي!! انا زعلانه لانــ.........
ودفنت راسها في الفراش بطريقه غريبه شعرها كانت فيها راميه شعرها بطريقه عجيبه، خالد قرب منها و سحب شعرها الحرير لبعيد: لانها ايش يا الجود تكلمي...
الجود تركت عيونها المليان دموع تلاقي عيونه المتسائله و بصوت مكسور: لاني صـغرت انا واهلي في نظرك...
خالد بتفاجأ: كنتي خايفه مني؟؟؟
الجود مسكت ايده و استمرت في البكاء: اي يا خالد و انا عندي احد يهمني و احبه في هذي الدنيا اكثر منك!!!
خالد حس بجفاف الكلمات في فمه وما عرف ايش يرد عليها في.. انتظر دقايق مرت مثل السنين و قرر ينهي الصمت: خل نطلع.... و نتــ ـغــ دا برااا ..
الجود ابتسمت بفرحه الشيء اللي فرح خالد بعد رفعت جسمها عطت خالد بوسه خفيفه خدرته و ركضت تبدل ملابسها...
في مكان ثاني( شقه فساد)
غلق فهد الخط من اخته و طلع ضحكه: ههههههههه طلعت خالتك ماهي هينه يا الجود!!
واحد من اعضاء جلسه الفساد رد: خالة مــــــــــــ ـــ ن... و منـ؟ وايش؟
فهد التفت له و ضـحك: يظهر ان رغبتي في استعادة صديقتي القديمه راح يجلب لي فلووووووووس و متعه جديده!
رد عليه: ايش يعني؟؟
فهد بابتسامه خبيثه: راح اغيـــــــــــــر الخطــه..


أزميرالد likes this.

بينولبي غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 04-06-11, 09:55 PM   #10

بينولبي

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية بينولبي

? العضوٌ??? » 149871
?  التسِجيلٌ » Dec 2010
? مشَارَ?اتْي » 632
?  نُقآطِيْ » بينولبي has a reputation beyond reputeبينولبي has a reputation beyond reputeبينولبي has a reputation beyond reputeبينولبي has a reputation beyond reputeبينولبي has a reputation beyond reputeبينولبي has a reputation beyond reputeبينولبي has a reputation beyond reputeبينولبي has a reputation beyond reputeبينولبي has a reputation beyond reputeبينولبي has a reputation beyond reputeبينولبي has a reputation beyond repute
افتراضي

في مدينه الضباب كان قلب مكسور و قلب حزين في مكان ابدا غير مناسب لهم، مدينه الالعاب..
يوسـف اللي ما كان عنده خبره في الامكان اللي تفضلها البنات بحكمه انه ابدا ما طلع مع بنت اخت او قريبه او حتى صديقه مع انه جلس في لندن سنوات، وفي رايه حتى لو كان عنده خبره سابقه خوله كانت صعبه القراءه و تفكيرها مختلف عن اغلب البنات...فكـر بمطعم و تراجع فكر بالسوق و تراجع تذكر انه مره شاف بفلم البطل في شهر العسل اخذ زوجته لمدينه الملاهي يتمشون و يتسلون في نفس الوقت..
يوسف كان يحرك عيونه حول الالعاب و ينتظرها تتكلم،، تأشر على لعبه،، تطلب منه يلعبون شيء معين،، بس للاسف ما قدمت له خوله اي شيء ظلت صامته تمشي جنبه بهدوء..
رن موبايل يـوسف لاول مره من سافروا تفاجأت خوله و راقبت يوسف وهو يسحبه وعلى وجهه ملامح استغراب تبدلت بملامح فرح: هلا ........ الحمد لله بخــير ... طمني عنك... اي ......هااا؟؟
ملامح يوسف الفرحه تبدلت الى ملامح مليانه حزن ، خوله في نفسها: وجهه حزين مثل الطفل الي اخذ منه غيره الفرحه بقسوه.
يوسف اشر لخوله تنتظر في مكانها و تحرك من مكانه لشوي بعيد خوله سمحت جزء من حواره قبل لا يبتعد: بس اذا كان هذا قرارك ما عندي مانع
بو فهـد بصوت هادي غير مبالي: اكــيد ما عندي مانع مشروع و كبير مثل هذا محتاج تصرف بدقه وحكمه من شخص مثلك ووجودك في لنـدن كان من حسن حظنا..خصوصا ان السيـد عامر موجود مع عائلته..
يـوسف و عيون تزيد في الحزن كان واضح له من البدايه ان سبب موافقه ابوه على سفره و اعطاءه اجازه كان له هدف ثاني و مختلف عن الهدف اللي ظنه الكـل... كان كالعاده ينتظر منه يتعرف على شخصيه مهمه جديده يضمها الى قائمه شركاءه : ان شاء الله اعتمد علي..
بوفـهد: طول عمري اعتمد عليك واعرف انك ما راح تخيب ظني مع السلامه..
يوسف حس بالم فظيع في جسمه لما سمع صوت انغلاق الخط كان عارف ان ابوه راح ينهي الاتصال في اللحظه اللي ينتهي فيه شغله.. رجع موبايله لجيبه، لبس قناع البرود و قرر يرجع للمكان اللي ترك فيه خوله.. حس انه بركان بينفجر لما ما لقاها في انتظاره.::: هذي وين رااااااااااحت!!!!!!!!
يوسف بغضب بدأ يمشي ويدور حول المكان طبعا ما لقى اي اثر لها، رجع لمكانه الاول و تفاجأ لما لقاها واقفه مثل التمثال من غير اي تعابير و بيدها علبه عصــير..
يوسف مشى لجهتها و سحب يدها بقوه: ممكن افهم وين كنتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خوله وهي تحاول تتجاهل الالم الناتج عن ضغطه على يدها: رحت اشري لنا عصــــــير!!
يـوسف زاد من ضغطه على يدها: دورت عليك عند العصير من شوي و ما حصلتك وووووووين كنتي!!!!!
خوله سكتت وهزت راسها ماهي معتاده على هذا النوع من المعامله: عورتـــ....نــي
يوسف كان يتمنى تزيد في قهره علشان يستغل الفرصه و يضربها و يفرغ جزء من الكبت اللي في داخله لمـاااا: تستاااااااهلين ..والحين تكلمي!!!
.............: مــاما هذي هي!!
يوسف سحب يده من خوله لما سمع صوت صبي في 6 الى 7 سنوات يمشي و يسحب امه لجهته واللي كانت بدورها تحمل دب كبيــر..: السلام عليكم
يـوسف حرك عيونه من خوله و الصبي الى الحرمه اللي كانت متوسطه العمر: وعليكم السلام..
الحرمه: حبيت بس اقدم شكري للاخت لانها لقت ولدي!!
الولد: ولانها ربحت لي الدبدوب ماما..
الحرمه: ولانها ربحت له الدبدوب سبب المصايب من الاول..
الولد اخذ دب صغير كان في جيبه و مده لخـوله: مشكووووووره!!!!!!
خوله مدت يدها له و بنصف ابتسامه على وجهها الصامت اخذته: عفوا...
شكرت الحرمه وولدها خوله و يوسف مره ثانيه و مشوا لجهتهم الاولى.. يوسف التفتت لخوله و بنظرات كلها تساؤل تكلم: ليش ما قلتي لي من البدايه؟؟
خوله بحزن: كان جالس جنب لعبه الرمي لما رحت تتكلم مشيت لعنده وفهمت انه ضاع و خلصت فلوسه على اللعبه في امل يحصل على الدب.. لعبة عنه و فزت فيه.. وقلت اوصله للاداره يبحثون له عن اهله وبعدها اشتريت العصـير..
يـوسف راقبها بطرف عينه لانه رفض يواجهها: كان من المفروض تقولين الحقيقه من البدايه!!
خوله بحزن: بس انا قلت الحقيقه... شريت عصـير!!
يوسف دخل يده في جيبه علشان ما تلاحظ انه ضاغط عليها بقوه ومشى عنها : امشي ....
خوله: لوين؟
يـوسف: فندق الريتز!!
-
بعد ساعه في الفندق اللي توجوا يوسف وخوله فيه شكليا كانوا جالسين في كافيه الفندق بس فعليا يوسف كان ينتظر هدفه اللي ارسله ابوه يصيده رجل الاعمال المشهور عامر.. انتظروا و انتظروا لكن ما كان في نتيجه..
خوله تنهدت وهي تشرب قهوتها الثانيه و تحرك عيونها على طفله صغيره كان تلعب مع مرافقتها:تحبين الاطفال؟؟
خوله فاجأها سؤال يوسف كان ودها تقول لا بس ما قدرت: اكيـد..
يوسف: بمعنى انتي تتمنين طفل في اقرب وقت..
خوله حمرت خدودها : انا ما افكر في الانجاب!!
يوسف وبكل خبث: اصلا لا تفكيرين فيه طول ما انتي على ذمتي!!!! لاني لا يمكن اقرب لك!! بعد ما نتطلق في القريب العاجل فكري فيه..
خوله قامت من عنده و مشت للطفله كلامه صحيح كان واقع محتوم لكنها ابدا ما عجبها طريقه القاءه لها على الاقل يحترم مشاعرها...
خوله قربت من البنت و مسحت على شعرها و عطتها شكولاه بسرعه فاقه مشت المرافقه و رمت شكولاه خوله بعيد: السيده الصغيره ما تخذ شيء من الغرباء..
ام البنت اللي كانت جالسه في وحده من الطاولات لاحظت اللي صار و مشت لعندهم: ايش اللي صار..
المرافقه و بسرعه رفعت البنت ومشت لجهة سيدتها: هذي الحرمه جايه لعند مسوكه و تبين تعطيها شكولاه و كان السيده سوسو محتاجه شفقتها...
السيده مشت لعند خوله و كانت بتكلمها لما تغيرت ملامحها الى التدقيق بدل الغضب و تكلمت: خوله؟؟
خوله تفاجأت وهي تتامل انسانه ما شافتها من سنين : أفراح!!
السيده الراقيه افراح واللي كانت تتكلم و تمشي بكل كبر و اعتزاز قفزت من مكانها و حضنت خوله بقوه: وحشتي وحشتيني وحشتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت تتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت تتتتتتتتتتتتتتتيني!!!
خوله عطتها نصف ابتسامه عاديه : وانا بعد..
يوسف مشى لجهتهم وهو ماكان فاهم ايش اللي صار خوله هذي الانسانه المنعزله عندها صديقه من هذا المستوى..
خوله بعدت شوي عن افراح و حركت عيونها للبنت الصغيره: بنتك؟
افراح بابتسامه رفعت بنتها: اي مسك بنتي الوحيـد وبصراحه مالي نيه اجيب غيرها في الوقت الحالي..
خوله ابتسمت و طبعت بوسه على خد البنت: تهبل الله يخليها لك..
افراح ابتسمت بسعاده و كملت: تدرين في البدايه ابدا ما عرفتك شكلك حده غير... بس لما قربت عرفتك كم مر امممممم اربع سنين ؟؟
خوله : من يوم زواجك بعد تخرجنا من الثانويه..
افراح حركت عيونها ليـوسف اللي كان جنب خوله ابتسمت له و بتهور معتاد منها : سعيده بالتعرف عليك اخيرا سيد فيصـل..
خوله و يوسف توسعت عيونهم بس يوسف كان زياده على صدمته غضب..: افراح... هذااا زوجـ..ــي يــ...ــوســـ....ـــف
افراح حست تفشلت و حركت عيونها بخجل للارض: اسفه سامحني يا سيد يوسف؟؟
يوسف رفع حاجب و كان ناوي يسحب خوله معه لما مشى لعندهم رجل شكله كان قمه في الاهميه: افراح ايش السالفه..
افراح ضحكت بتوتر كان ناتج عن تصرفها السابق و قربت منه: عامر تذكر صديقتي خوله صح!!
عامر ابتسم و التفتت لهم: وشلون انساها وانتي اغلب وقتك كلامك عنها..شلونك يا خوله..
خوله هزت راسها : اهلا سيد عامر..
يوسف انتبه على الاسم و راقب عامر هدفه اللي كان يسعى له جاه على طبق من ذهب، افراح كنوع من الترقيع على تصرفها السابق عرفتهم: زوجها يوسف..
يوسف مد يده و قال بكل تفاخر: يــوسف الـ....
عامر مد يده و صافحه: عامــرالـ.....
تحول فجأه اللقاء بين الصديقتين الى حوار عمل بين يوسف و عامر .. خوله جلست مع افراح على طاوله ثانيه و في حضنها مسـك كان واضح انها تحب الاطفال للكل..: خوله؟
خوله نزلت راسها وهي عارفه افراح ايش اللي بتسال عنه: اسئلي
افراح بتوتر خايفه ان خوله تفهمها غلط: انتي كنتي ملكه على فيصل و زواجكم بعد التخرج وانا ما حضرته لاني سافرت ... ممكن افهم انتي ليــ..
خوله قاطعتها ببرود: فيصل مات!!
افراح انصدمت و توسعت عيونها فيصل حب خوله اللي كانت تتكلم عنه طول الوقت مات... عرفت افراح ليش انقطعت اخبار خوله عنها الحين.. بعد ما انتقلت مع عايله زوجها في الكـويت ..: اسفه ما عرفت..
خوله وهي مستمره في اللعب مع مسـك..: مافي داعي للاسف فيصل راح و اخذ حياتي معه..
افراح: ويـوسف؟؟
خوله: انسـان تزوجته و احس اني تسرعت في زواجي منه..
افراح و ملامح الغضب بدت عليها: ليش ايش فيه؟؟؟
خوله: مافيه اللي في بالك!! بس انسـان غامض.. واحس اني ماني عارفه عنه اي شي..
افراح ابتسمت بحيويه و مدت يدها لها بتحدي حركه كانوا يستخدمونها في السابق: اعتمدي علي.. انا راح اجيب لك كلللللللللللل تفاصيل حياته..-
--


أخيرا لقيت اللي يفهمني أخيرا لقيت اللي يسمعني
أخيرا لقيت اللي يحبنـي أخيرا لقيت اللي يعشقني

قبل ما أشكـي ألاقيه يواسينـي
قبل ما أبكـي ألاقيه يهدّينـي
قبل ما أحكـي ألاقيه يدلّلنـي

يقول آمر تدلل يا نظر عينـي
كل كلي يفداك وايا سنينـي

وايش أبي أكثر من كذا مايبي مني غير كل الرضا
عايش معاه بسعاده وهنا نساني الهموم وكل العنا

ان زعلت يضيق صدره و مايهدا الا لما يراضيني
وان تعبت مايفيد صبره مايتركني الا لما يداويني

أخيراً لقيت منهو يحبني و أحبّه أخيراً لقيت منهو يودّني وأوده
ان غبت عنه نار الشوق تشبّه وان تركته شوقه المجنون يرده


بينولبي غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:19 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.