آخر 10 مشاركات
راسين في الحلال .. كوميديا رومانسية *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : منال سالم - )           »          ومضة شك في غمرة يقين (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          يبقى الحب ...... قصة سعودية رومانسيه واقعية .. مميزة مكتملة (الكاتـب : غيوض 2008 - )           »          أسيرة الثلاثمائة يوم *مكتملة * (الكاتـب : ملك علي - )           »          تبكيك أوراق الخريف (4) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          176 -البَحث عن وهم ..عبير القديمة ( كتابة / كاملة )** (الكاتـب : Shining Tears - )           »          رواية أحببت فارسة أكاريا (الكاتـب : الفارس الأحمر - )           »          روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          145 - وشم الجمر - ساره كرايفن - أحلام القديمة ( كتابة / كاملة ) (الكاتـب : فرح - )           »          [تحميل] انتَ غرامي وجنوني للكاتبه : @@الجوري-22@@(جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > منتدى روايات (عبير- احلام ) , روايات رومنسيه متنوعة > منتدى روايات أحلام العام > روايات أحلام المكتوبة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-07-11, 01:39 AM   #21

bosycaat

? العضوٌ??? » 46999
?  التسِجيلٌ » Sep 2008
? مشَارَ?اتْي » 424
?  نُقآطِيْ » bosycaat is on a distinguished road
افتراضي


oiol;;llllllllllllllllllllllllll

bosycaat غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-07-11, 10:21 AM   #22

ام مزن

نجم روايتي ولؤلؤة فريق الكتابة للروايات الرومانسية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر

alkap ~
 
الصورة الرمزية ام مزن

? العضوٌ??? » 121790
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,641
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Sudan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك abudhabi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


لم تكن الطريق الى ( تويد هيدز ) مثيرة للاهتمام , اذ لم تكت الشواطئ السياحية ظاهرة للعيان من الطريق العام , كان هناك مراكز تسوق مكتظة على طول الطريق , وحركة سير دؤوب ولكن كولين سبق ان قادت سيارتها على هذا الطريق مرارا بحيث باتت لا تهتم بالتفرج على مايحيط بها .
لكن كان عليها ان تعترف انها لم تسافر على هذا الطريق من قبل فى سيارة فخمة زرقاء رولز رويس مكشوفة ذات غطاء جلدى عاجى , فكرة مرة اين يترك اللاندروفر العتيق .
كانت تعانى من اعصابها الملتهبة التى لم تتحمل محنة الايام الفاصلة جيدا , فى الواقع لزمها ارادة لئلا تفعل احد امرين : الاعتراف لوالديها بالورطة التى هى فيها , او الفرار من البلاد , وماساعد اعصابها على الهدوء , منظر معذبها فى العاشرمن صباح هذا السبت , كان وسيما يقف اما بابها الامامى مرتديا سروالا من الجينز وقميصا قطنيا ابيض , يبدو حليقا ولكن فى عينيه اللوزيتين ذلك التعبير الكسول الغريب وكأنه لم يستيقظ منذ وقت طويل .
وهذا صحيح , فقد وصل الى منزله من رحلة عمل الى ( ملبورن ) فى وقت متأخر من الليلة السابقة وتأخر فى الاستيقاظ .
ولان سقف السيارة الجلدى كان مقفلا ولان ازدحام السير كان يؤخرهما بصورة مستمرة , احست كولين بان الانظارتتجه دائما اليهما , مما دفعها الى القول عند ضوء احمر على الطريق :
- يعتقد والدى ان هذا النوع من السيارات مثير للمتاعب اكثر مما تستحق , فالناس يستمتعون فى خدشها , ومحاولة سرقة علاماتها المميزة , كما انها غالية الثمن بشكل جنونى فى استراليا , وليست سوى رمز للثراء
رد ناش :
- هو على حق , لكننى لا املك جياد سباق او يخوت , ولا اميل لشراء القصور او المنازل الريفية , وليس لدى عشيقة تكلفنى غاليا , وليس لى طائرة خاصة , لذا تصورت ان من حقى ان امتلك واحدة , وهناك امر آخر ان هذا النوع من السيارت استثمار جيد فهى تحافظ على ثمنها وقيمتها اكثر من اى سيارة آخرى , اما بالنسبة الى رمزها فهى تحمل نوعا محددا من المنزلة الاجتماعية
- كنت اتردد فى ذكر هذا .... وبمناسبة الحديث عن المنزلة الاجتماعية هل تعتبرنى رمزا طبقيا ام استثمارا جيدا
فكر قليلا :
- كلاهما ........... واظن كذلك انك تبدين رائعة والريح تعبث بشعرك , وهذا امر هام مع مثل هذه السيارة , فقد تفسد فتاة تضع منديلا على راسها الصورة
صرت كولين على اسنانها سر , فقد توصلت الى اتفاق يقضى بعدم جر نفسها الى الطعم الذى يلقيه , مع ذلك ها هى تخالف هذه القاعدة بسرعة , لذا اقسمت ان تكون صما بكما فى الفترة القادمة .
ولكن لم يزعجه هذا وتابع القيادة براحة تامة وكأنه غافل عن كل مايثيره وجودهما معا , ولكن ما ان انعطف الى طريق ( تويد هيدز ) مخافا ازدحام السير وراءهما حتى ضاعف السرعة فراحت السيارة تنهب المسافات بسرعة تخطف الانفاس .
تقع بلدة ( تويد هيدز ) السياحية على تخوم ( كوينزلاند ) ولكن ما ان تتركها وتتجه الى الداخل حتى يستولى سحر النهر على كل شئ , وعندئذ تمتد الطريق وتلتف حول صفافه العريضة الهادئة ثم تنفصل الطريق عن الطريق العام قرب ( توميذلم ) القرية الضغيرة الساحرة ثم تقطع النهر من فوق الجسر .
كانت مسافة شديدة الانحدار قطعتها السيارة الكبيرة بسهولة وسرعة , وماهى الا مسافات قليلة حتى انعطفت عن الطريق ودخلت عبر بوابة ذات عمودين ابيضين .
سالت كولين وهى تنظر حولها :
- اهذا هو المكان ؟
- اعجبك ؟
توقفت السيارة على مقربة من مزرعة قديمة , ولكن المنظر والموقع اسرأها بعض الوقت , قالت بصوت هامس :
- آوه
كانا فوق تلة ضغيرة تشرف على منظر النهر وعلى بلدة ( مورويلمياء ) القابعة تحت اقدام جبل ( وارتنغ ) تلة تشرف على طول مجرى النهر الذى يشكل الحدود مابين حقول قصب السكر , وهى على مايبدو تلته الخاصة
ارتدت اخيرا اليه :
- انه منظر لايصدق
- انا مسرورا بقولك هذا
فى صوته ماجعل عينياها تضيقان , ماحرك وترا حساسا فيها , لكنها لم تستطع وضع اصبعها عليه , صبت اهتمامها على المزرعة والمنزل الذى لم يبدو قديما بل حديثا , مبنيا من خشب الارز الاحمر الذى تحول بفعل الريح الى لون فضى رمادى كان يشبه الكوخ فهو مؤلف من طابقين وله نوافذ بارزة وزوج من المداخن الحجرية وشرفة ملتفة , وكان هناك شرفة حجرية مسقوفة تحت الشرفة الامامية فيها موقد حجرى لم ترى حديقة رسمية بل مساحة مسطحة من المروج فوقها عدة دجاجات ملونة تلتقط الحبوب باطمئنان.
خلف المنزل اسطبل , ومابد مرسم فنان , سالته وهو يفتح لها الباب :
- هل ترسم ؟
تبع نظرها :
- لا ......... هناك تعيش فيفى ......... انها نحاتة رائعة .......... لذ أمنت لها مكانا خاصا ............ لاشك انها فى مكان ما
- فيفى ؟
- انه اختصار لاسم فيفيان الذى اطلقه عليها والدها ........ وهى تعيش هنا ......... ومقابل الاستديو تعتنى بالمنزل والمكان
بدت الدهشة والارتباك على كولين :
- بمفردها ؟ الا تشعر بالوحشة ؟
- تحب فيفى الوحدة من وقت لاخر , ولن تبقى هنا الى الابد ....... ها هى
انفتح باب جرار على الشرفة وخرجت منه امراة طويلة جذابة ذات شعر اسود قصير جدا , فيما كانت تقترب لاحظة كولين انها فى الثلاثينات من عمرها , جسدها نحيل ورشيق , ترتدى سروالا قصيرا ازرق اللون وقميص ورديا , بدت عيناها زرقاوان تشعان ذكاء فاستيقظ شئ من الشك فى راس كولين .
ثم اخذ ناش يقوم بواجب التعارف , تلقت كولين نظرة تقويم من راسها الى اخمص قدميها قبل ان تقول فيفى بحرارو :
- اهلا بك كولين , ناش على حق ........ انت جميلة فعلا
تورد وجه كولين ولم تستطع الا التمتمة :
- كيف حالك ؟
ولكن فيفى اكتشفت ارتباكها , فاردفت تقول انها حضرت لهما الغداء , وانها هيات ايضا كل شئ من اجل شواء العشاء ثم طلبت من كولين ان تستدعيها متى احتاجت الى اى شئ كان
سال ناش :
- الن تنضمى الينا للشواء ؟
- ليس الليلة ....... فانا غارقة فى الهاماتى الان ....... ولكن ان اردتما الصحبة فى غداء الغد فستجدانى
وسارت مبعتدة بخطى بطيئة نحو الاستديو تلوح بيدها بود , قال ناش مبتسما :
- لاتتغير فيفى ابدا ................ هل ندخل ؟
حمل حقيبتهما الى الداخل وهناك عاد التاثر الى كولين فالمكان من الداخل اجمل بكثير , الجدران مغطاة بخشب الارز لكن هذه المرة بلون عسلى دافئ , والارض كذلك , يتكون الطابق السفلى من ثلاثة غرف : غرفة استقبال مفتوحة , وغرفة طعام وقسم المطبخ عند منعطف ثم درج خشبى يؤدى الى غرفة نوم وحمام , وثمة اريكة امام الموقد الحجرى وطاولة طويلة وكراسى خشبية محفورة قديمة الطراز , لم تكن غرفة النوم كبيرة ولكن لها مدفأتها الخاصة وسرير نحاسى القوائم , كان الطابق العلوى اجمل من السفلى , فيه علية حقيقية وغرفة واحدة كبيرة ونوافذ تفتح الى الخارج ومقاعد حول النوافذ البارزة .
سمعت كولين نفسها تقول بصدق وهى تعود الى الطابق السفلى :
- انه ملاذ حقيقى للراحة
- شكرا لك ............ هذا ثناء مميز لانه يصدر منك
- ولكننى اعنى ما اقول
رفع حاجبه متسائلا بسخرية فقالت :
- انا اعنى ماقلت فعلا
- هل افهم من هذا ان مزاجك السئ هذا الصباح قد اختفى ؟
مررت اطراف اصابعها على درابزين الدرج , واحنت راسها ليخفى شعرها وجهها ثم قالت بهدوء :
- لو كنت مكانك لما اخذت شيئا موكد عنى ........ لاننى احاول قضاء كل لحظة بلحظتها
- حاضر ياسيدتى
رفعت راسها ونظرة اليه بثبات فاردف :
- هل لنا ان نتناول الغداء ؟ لا ادرى شيئا عن جوعك ولكننى اتضور جوعا
كان الغداء الذى حضرته لهما فيفى رائعا بالنسبة ليوم حار وهو مؤلف من شرائح لحم بقر باردة , مع سلطة الجرجير والفجل , والهليون الطازج والطماطم والبيض المسلوق , اما التحلية فطبق ملئ بالتفاح والبرتقال والعنب ثم صنع ناش الشاى .
بعد ذلك قال :
- لماذا لا ترتدين ثوب سباحة تحت الجينز ؟ هل تجيدين ركوب الخيل ؟
هزت كولين راسها ايجابا فاردف :
- اترغبين فى الركوب حتى التهر والسباحة هناك ؟
هزت راسها مجددا :
- انما سانظف المكان هنا اولا
- ستشكرك فيفى على هذا اذ تحضر منحوتة الآن , ساغير ملابسى واحضر الجوادين
سمعته يتحرك فوق , بعدما انهت تنظيف المائدة , توجهت الى غرفة النوم فى الطابق الارضى حيث وضعت حقيبتها واقفلت الباب وراءها , افرغت منها بعض الاغراض وارتدت ثوب سباحة ورديا وفوقه ارتدت الجينز وربطت شعرها الى الخلف .
قالت وهى تمضغ ساق عشب ندى :
- هذه هى الجنة
كانت السباحة منعشة , والنزهة على الجياد مرضية , ليس فقط بسبب المناظر بل بسبب مطيتها التى كانت فرسة كستنائية حسنة الاخلاق تدعى ماريون تأثرة بمنظرها حالما رأتها :
- آوه ............ اليست جميلة ؟
هز ناش راسه وساعدها على الركوب , وظل يراقبها بحذر من فوق جواده البنى المرتفع فى الدقائق الاولى ثم اقترب منها ليتمكن من الامساك بلجام فرسها فيما لو وقع خطب ما .
اخيرا قالت كولين ساخطة :
- لا حاجة بك الى مراقبتى على هذا النحو , قلت لك اننى اجيد ركوب الخيل , كما ان بامكان اى انسان امتطاء هذا الفرس فما اسهل التعامل معها
قال :
- لكن قد يفشل اى انسان آخر , فهى تستجيب للركوب السئ واليدين الثقلتين كآية انثى آخرى لكنك ناجحة معها
وتحرك مبتعدا


ام مزن غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 20-07-11, 11:41 AM   #23

ام مزن

نجم روايتي ولؤلؤة فريق الكتابة للروايات الرومانسية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر

alkap ~
 
الصورة الرمزية ام مزن

? العضوٌ??? » 121790
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,641
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Sudan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك abudhabi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

تمتمت كولين لماريون انها لم تصدق كلمة مماقال , اوليس الذكور متشابهين ؟ ثم سيطرت عليها لذة الركوب , ......... وهاهى الان مستلقية على منشفتها غير قادرة على عدم الاستمتاع بهمسات النهر الهادئة .
قالت لنفسها اننى مجنونة , فانا على وشك دخول اخطر حقبة مجهولة فى حياتى ولم استطيع حتى الان الوصول لخطة عمل , لكننى استمتع بتغريد الطيور وبازيز النحل .
جلست تنظر الى ناش الجالس على منشفة وذراعاه على ركبيته يحدق الى المياء , كان شعره مبللا منسدلا على جبهته , قال لها فجأة :
- حديثينى عن خطيبك السابق
شدت كولين شفتيها اما ناش فنظر اليها بثبات , ثم اردف بعفوية :
- لا اتطفل عادة على ما مر من قبل ......... ولكن اظن من الافضل ان تخبرينى شيئا عنه ......... يبدو لى انها اساء اليك كثيرا , الواضح انه دفعك للاعتقاد بانه يحبك من اجل ذاتك لا من اجل ثروة والديك , صحيح ؟
فغرت كولين فاها ثم لجأت الى السخرية :
- لقد حرزت ... احسنت ..... كان رجلا مثاليا , غارقا فى انجازات رياضية , لكنه لم يكن قادر على تأمين احتاجاته الكثيرة .......... وكان بهى الطلعة وسيما له القدرة على اخفاء زيف مايدعيه ......... كانت النساء يلاحقته و ....... كان قلبى يدق بقوة كلما اقترب منى , ......... ولكنه دأب على تذكر مدى تاثيرى فيه ........ ما كان يجب ان انخدع ولكننى كنت فى غايى السذاجة
- كم كان عمرك ؟
- تسعة عشر عاما
- وما الذى فجر الوضع ؟
- سمعته يوما يتحدث الى صديقه , وكنت صدفة على مرمى السمع , كان ......... بل كانا يتناولاننى فى حديثهما بطريقة حميمة .......
ارتعشت ثم اردفت :
- فهمت من حديثه اننى لست من مستواه فى بعض الامور ولكننى قد اتحسن مع الخبرة ........... وضحك قائلا اننى ارفض العلاقات الجسدية قبل الزواج واننى عديمة الخبرة فى هذا المضمار , وانه قد يضطر الى التفتيش عن هذا النوع من السعادة فى مكان آخر بعد الزواج , ولكن حتى نتزوج عليه ان يكون حذرا معى .......... وكما قال انها مجرد عقبة بسيطة امام ما سيحصل عليه ووالداى سيدفعان ( دوطة كبيرة ) ........ الخ ......... الخ .....
- آوه .......... عزيزتى ........
قال مكتئبة :
- هناك المزيد .......... قال ايضا انه يشك فى ان يكون مخلصا لاى امرأة , وان من حسن حظه اننى اعتقد ان الشمس تشرق من اجله
ران صمت قصير ثم قال ناش :
- ماذا فعلت ؟ هل قطعتى علاقتك به فورا ؟
- لا .......... فقد اصبحت ...... عاجزة عن الكلام , لم استطيع تصديق ما سمعته , ليس هذا فقط بل لم استطع تصديق البرودة التى يمثلها قوله ..... كنت منذهلة , كان ماكرا ووجدت اخيرا ان والدى على حق بشآنه , فمع انه كان يفتن معظم الناس الا انه لم يستطع خداعهما ...... هكذا صممت على الذهاب الى البيت وكتابة رسالة لانهاء كل مابيننا لئلا اضطر الى رؤيته مرة آخرى , لكنه فى اليوم التالى قتل فى حادث تزلج على الماء , بعد سماعى الخبر تساءلت عما اذا كنت قد تمنيت له هذا المصير ........ ثم واجهتنى مشكلة افتراض الجميع ان قلبى تحطم من اجله , فى الوقت الذى كنت فيه مذعورة ......... ولكن ........
- اعرف قصدك
- اتعرف حقا ؟
- اجل ........ فلا جدوى ولا طعم فى اساءة الحديث عن الاموات , لذا فالمرء مضطر لتقبل كل الاشفاق , والاحساس بانه مخادع , الم تخبرى احدا ؟
- اهلى فقط فى البداية , ثم افضل صديقة لى , ليتا , , واخيرا لوكاس ....... الذى كان يعرف ديك ويكرهه........... كان ........
صمتت متنهدة فسالها :
- تابعى ......... اخبرينى عن لوكاس , اود ان ازيل اى وصمة تلطخ اسمى بالنسبة للوكاس من ذهنك , اتظنين انك كنت قادرة على الزواج به ؟
تحركت كولين بقلق وقالت صادقة :
- لا ادرى ........ لقد كان من القلة الذين لم يفتنهم ديك ........ وقد حاول تحذيرى ولكننى لم اهتم له ........ لانه كان يفهمه واعتقد اننى انجذبت اليه لهذا السبب ........ ثم كان فى غاية اللطف معى وكان يحبنى .....
- نه نقيض ديك
- اعتقد هذا
- لكن ........ عوضا عن الاعتراف بهذا لنفسك رحت تؤخرين امر الزواج , عندما التقيتك للمرة الاولى كنت تحملين موضوع الزفاف على محمل الجد ؟
- آوه ....... اجل كنت اتساءل عما اذا كان على ان افرض نفسى عليه ....... الا يمكنك فهم سبب شعورى بالتشوش ؟
جلس عابسا :
- اعتقد اننا جميعا نمر بصدمة او صدمتين , مع الجنس الآخر لكنك الآن فى الثانية والعشرين , فتاة ناضجة كولين ......... وبامكانك النظر الى الهفوات الاخرى التى ارتكبتها فى اوخر مراهقتك بطريقة موضوعية فتضحكين من نفسك , فلماذا تضعين هذا العبء على كتفيك ؟
نظرت اليه بفم مشدودة ثم تمتمت :
- انت آخر من على مناقشة هذا الموضوع معه
- بل على العكس انا افضل من تناقشينه
ارادت ان تغير الموضوع فقالت :
- اخبرنى عن فيفى
لوت ابتسامة شفتيه :
- عرفتها منذ ........ منذ ستة عشر او سبعة عشر عاما
- صديقة قديمة ؟
- كانت اكثر من هذا ........ فى وقت ما .......
فغرت كولين فاها :
- انت ........... اتعنى ؟
هز راسه :
- كان ذلك منذ زمن بعيد .......... وحين انتهى مابيننا تمكنا من البقاء صديقين
همست بعينين مصدومتين :
- لماذا تخبرنى بهذا ؟
- لقد سالتنى ........ ثم هذا مارتبت به اليس كذلك ؟
- مع ذلك .....
ضحك منها :
- لقد اخبرتنى لتوك كل اسرارك , وبما انك قابلتها الآن , فمن الافضل ان تعرفى بالامر , لئلا يكون هناك سوء تفاهم بالمستقبل , انا واثق انك ستعجبين بها , انها لطيفة وعاقلة
قاطعته بمرارة :
- لماذا لم تتزوجها ؟ ........... انا لا اكرهك فقط ....... بل احتقرك احيانا
ارتعش صوتها وهبت واقفة لتعدو الى النهر , لكنه لحق بها وشدها الى ذراعيه وهى عند حافة الماء
قال برقة وعيناه تطوفان بها :
- أمازلت تقاومين ؟
قالت :
- لو تجرأت على معانقتى الآن بعد الطريقة التى تستعرض فيها حياتك الغرامية السابقة امامى ف .......... ف ......
قاطعها وعيناه تبرقان بخبث :
- تغارين ؟ لا حاجة للغيرة ....... لقد فات هذا وانقضى منذ زمن بعيد
- لا ........ هل تتوقع ان اصدق انك تغار من لوكاس ؟
- آوه ....... لو تزوجته لشعرت بالغيرة
اتسعت عيناها بعدم تصديق فقال وكأنه يخاطب طفلا متمردا :
- كولين ......... حتى اغار على ان اتاثر بك ....... وهذا غير صحيح . لا جدوى من الزواج بك لو كنت اغار
تمتمت ساخرة :
- لا اؤثر فيك ........ يالى من محظوظة
ضحك :
- ربما كان على ان اشرح هذا بطريقة اخرى ...... هكذا مثلا ......
حاولت المقاومة للخلاص من بين ذراعيه , فوقعا معا فى الماء , حيث ارسلا رذاذا مترفعا فوقهما , وكان كل ما حققته البقاء مسمرة بين ذراعيه نصف غائصة فى ماء النهر , , بشرتها منتعشة نظيفة وشعرها قاتم يتموج
حين انتهى من معانقتها التقطها لتقف , وحملها الى خارج الماء , كان يتنفس بصعوبة وهو يضعها على قدميها , ويلف يده حول خصرها وسال :
- أمازلت تكرهيننى ؟
- انا .......
ملس شعرها المبلل بعيدا عن وجهها :
- هل نعود الى الجياد ........ز ماريون قلقة
ركبا جواديهما ومرا بحدود الاملاك , ثم غسلا الجوادين معا حين عادا ووضعاهما فى الاسطبل مع طعامهما لم يكن هناك اثر لفيفى , لكن كولين شاهدت اللاندروفر العتيق تحت سقيفة .
قال ناش وهو يلاحظ نظرتها الى السيارة القديمة :
- والدك على حق , احتفظ بها لان الرولز فى بعض الاوقات مصدر ازعاج
ابتسمت :
- يجب ان اكون صادقة , يحب والدى اقتناء الرولز لكن امى لا تحسن القيادة مع انها لاتعترف بذلك ....... آوه .......... لاباس بها فى الازدحام لكن الاشياء الثابتة تتعبها ...... كالجدران , السياج , الاشجار
ضحك ناش :
- تعجبنى امك
قالت بهدوء وهى تنظر مجددا الى اللاندروفر :
- وهى بالتاكيد معجبة بك
ثم ارتدت اليه :
- هلا اخبرتنى شيئا ؟ ماذا كنت تفعل فى (يامبا ) هل تفعل اشياء كهذه دائما ؟
- انا ......... أيمكن ان نستحم ونغير ملابسنا اولا ؟ ثم اشعل النار للشواء
قاطعته :
- الن تجيبنى ؟
- ليس ذلك بالسر العميق القاتم , ثم نعم , ساحاول ان اشرح لك نزواتى الطارئة فى التجوال كولين ........ انما خلال العشاء ..... هل تأتين ؟
- انا ........... اجل


ام مزن غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 21-07-11, 09:06 PM   #24

جورجينا

? العضوٌ??? » 77759
?  التسِجيلٌ » Feb 2009
? مشَارَ?اتْي » 2,361
?  نُقآطِيْ » جورجينا has a reputation beyond reputeجورجينا has a reputation beyond reputeجورجينا has a reputation beyond reputeجورجينا has a reputation beyond reputeجورجينا has a reputation beyond reputeجورجينا has a reputation beyond reputeجورجينا has a reputation beyond reputeجورجينا has a reputation beyond reputeجورجينا has a reputation beyond reputeجورجينا has a reputation beyond reputeجورجينا has a reputation beyond repute
افتراضي

يسلمووووووووووووووووووووو وووووو

جورجينا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-07-11, 12:50 AM   #25

خفايا الشوق

نجم روايتي وعضو فعال في التراس المنتدى الادبي

alkap ~
 
الصورة الرمزية خفايا الشوق

? العضوٌ??? » 141888
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 4,302
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Oman
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » خفايا الشوق has a reputation beyond reputeخفايا الشوق has a reputation beyond reputeخفايا الشوق has a reputation beyond reputeخفايا الشوق has a reputation beyond reputeخفايا الشوق has a reputation beyond reputeخفايا الشوق has a reputation beyond reputeخفايا الشوق has a reputation beyond reputeخفايا الشوق has a reputation beyond reputeخفايا الشوق has a reputation beyond reputeخفايا الشوق has a reputation beyond reputeخفايا الشوق has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك max
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

ررررررررررررررروووووووووو عه

خفايا الشوق غير متواجد حالياً  
التوقيع
[imgl]https://upload.rewity.com/upfiles/6YQ92892.jpg[/imgl]عـــابرون لا أكــُـثــــــر

[imgr]https://im32.gulfup.com/FYwSN.gif[/imgr][imgl]https://upload.rewity.com/upfiles/NBo28712.gif[/imgl][imgr]https://www.rewity.com/vb/signaturepics/sigpic242556_32.gif[/imgr][imgl]https://upload.rewity.com/upfiles/FXq17526.gif[/imgl][imgr]https://upload.rewity.com/upfiles/NxQ01099.gif[/imgr][imgl]https://im31.gulfup.com/57mdD.gif[/imgl][imgr]https://upload.rewity.com/upfiles/DbH16903.gif[/imgr][imgl]https://im40.gulfup.com/uAdq7.gif[/imgl][imgr]https://upload.rewity.com/upfiles/qbv87689.jpg[/imgr][imgl]https://im39.gulfup.com/aYnT2.gif[/imgl][imgr]https://upload.rewity.com/upfiles/r3w92892.jpg[/imgr][imgr]https://upload.rewity.com/upfiles/rfY65786.jpg[/imgr][imgl]https://upload.rewity.com/upfiles/fBm45664.jpg[/imgl]
رد مع اقتباس
قديم 23-07-11, 11:29 AM   #26

ام مزن

نجم روايتي ولؤلؤة فريق الكتابة للروايات الرومانسية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر

alkap ~
 
الصورة الرمزية ام مزن

? العضوٌ??? » 121790
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,641
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Sudan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك abudhabi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

6 – هل مرت العاصفة

بعد الاستحمام ارتدت كولين فستانا رماديا واسعا عليه زهور ربيعية بيضاء وصفراء , ثم عقصت شعرها الى الوراء بشريطة رمادية وانتعلت صندلا .
كانت قد دلكت جسدها بسائل مرطب ولم تختدم اى نوع آخر من ادوات التجميل , سمعت موسيقى تصدح ثم تبين لها انها لموزارت , بعد انتهاء المعزوفة ساد الصمت , ولم يعد هناك مايدعوها لتاخير خروجها من غرفة النوم التى فى الطابق السفلى . ومع ذلك ظلت بضع دقائق آخرى غارقة فى التفكير فبعض الامور تتعقد ويصبح التفسير معها صعبا بشكل غير معقول مثلا كيف لها الاستمتاع بعناق رجل معجب بجسدها فقط والا لما تفاوض معها وكأنها قطعة اثاث مرغوبة
والانكى انه حشرنى فى اصعب زاوية بحيث بت لا استطيع التفكير فى طريقة للخلاص الا حبس نفسها هنا حتى يعدنى باعادتى الى منزلى او الاضراب عن الطعام , لماذا لم افكر فى هذا ؟ ابتسمت متجهمة لماذا اشعر انها سيزيل هاتين العقبتين من طريقه ايضا ؟
قطعت طرقة على الباب افكارها فهبت ترد :
- ادخل
لكنه لم يدخل بل فتح الباب , وحاول قول شئ لكنه توقف عابسا , ولم تتمكن كولين من انتزاع عينيها بعيدا عنه , كان يرتدى سروالا من الجينز وقميصا مخططا بالابيص والاسود
قال بلا مقدمات :
- ما بك ؟
توردت وجهها ثم صوبت اليه نظرة غضب , فى الواقع هو غضب القطة التى تلاحق ذنبها
قالت ساخرة :
- لاشئ ........... انا بخير
دخل الغرفة وتوقف ينظر اليها متفرسا :
- لو استطعت الاسترخاء فقد نتمكن من احرز تقدم
ردت بنظرة ساخرة :
- نحو ماذا ؟ لا تقل لى اننى قادرة على التكهن
- نحو الكمال وانا اعنى ( رفقة )
- ناش ........ يجب ان احذرك اننى على عكس مايوحى به تاريخى ......... لست بارعة فى لعبة الالغاز
- وهل تلعبين الالغاز ؟
- اجل ........ لعبة القط والفار ................ وانا الفار
ابتسمت بفظاظة ثم تمتمت ساخطة :
- ليتنى استطيع اتخاذ قرار
نظر اليها متسائلا , ولكنها استعادت رباطة جاشها بسرعة , واردفت :
- المسالة انك تجبرنى على الزواج بك , ثم تعمد الى استغلال تجاربك الكثير وخبرتك مع النساء دون خجل لتثبت لى قدرتك على دفعى الى التجاوب معك وبتقديرى ان تصرفك هذا لايجعلك افضل من ديك ....... مع اننى لن اكون محقة ان نعتك بالانتهازى النذل بل الانسب ان انعتك بالمليونير النذل
قال وعيناه تومضان خبث :
- برافو كولين ...... هذا ..... النذل يتحمل التوبيخ كليا ..... ولكنك مثيرة وانت غاضبة ....... اتعرفين هذا
قالت ساخطة :
- آوه ......... لماذا لا اسجن نفسى ؟
- هذا تصرف طفولى منك ........ انا افضلك عندما تطلقين النار بلا رحمة , ستشعرين انك افضل حالا بعد تناول الطعام ...... الطقس جميل فى الخارج والنار متقدة .
شوى لهما شرائح اللحم والنقانق , وتناولاها مع السلطة اضافة الى طبق مكرونة حضرته فيفى سابقا , وكان هناك ايضا قالب حلوى مع الايس كريم .
كان المكان على قمة تلة ناش مورداون الخاصة هادئا بشكل غير معقول , ارتشفت كولين عصير الفاكهة الطازجة الباردة , وهى تراقب الدخان يتصاعد من النار , وبدا ان فى السماء ملالاين النجوم وهلالا يتوجه نحو المغرب . اخيرا قالت :
- اخبرنى عن نزوة التجوال التى تسيطر عليك احيانا
هز كتفيه قليلا :
- يعود منشأ هذه العادة الى طفولتى اذ كنت اقرا كتب المغامرات واحلم ........ وكانت اكبر طموحاتى ان اصبح صياد كبيرا او مشرفا على رحلات الصيد
رفرفت كولين عينيها وفكرت فى انه لو قال لها انه حلم ان يكون مهرج فى سيرك لم دهشت اكثر من هذا قالت :
- انه طموح غريب لفتى اوسترالى
- كانت امى من جنوب افريقيا
نظرت اليه متسعة العينين :
- اخبرنى عنها
- التقت ابى فى ( كيالامى ) وهو المكان الذى تقام فيه عادة سباقات السيارات العالمية خارج ( جوهانسيورغ ) وكان ان انبهرت به حتى العمى , مع انها نجحت بالزواج به ربما لان لها اقارب اقوياء محافظين على الاخلاق , كانت ابنة مزارع وظلت هكذا دائما فى قرارة نفسها , ان لا اعنى انها لم تكن مثقفة بل كانت قادرة , مخلصة , عنيدة , عائلية الطراز , وكانت ذات صلة بالارض وزراعة الاشياء ....... لقد دفعت غاليا بسبب غلطة حياتها الوحيدة
- وهل اشتاقت الى افريقيا الجنوبية ؟
- اجل ............ انما الامر لم يكن هكذا فقط ......... فقد كانا غير منسجمين , كانت مزاياها جميعا تمثل شئ واحدا لابى وهو انه مربوط بها ...... اظن ان هذا ماجعل الحياة محمولة قليلا بالنسبة لها , كانت تشبه كثيرة عائلة مورداون .......... ولقد احبتها العائلة واعجبت بها ...
- هل اعادتك الى افريقيا ؟
- كانت تصحبنى كل بضع سنوات , كان خالى وهو احد اشقائها , مسؤول رحلات صيد ......
- لماذا لم تطلب امك الطلاق ؟
- كانت متكبرة ......... ربما اكثر تكبرا من من ان تعترف بفشل زواجها ...... على اى حال كان قد اقسم على عدم الافتراق عنى ......... ولم استطع فهم السبب فى ضغرى ......... ولكننى فهمت الامر اخيرا ....... كنا انا وهى صلته الوحيدة بعائلته ....... او ماتبقى من العائلة ........ ولولانا لغسلوا ايديهم منه منذ زمن بعيد ....
ارتجفت كولين :
- لاعجب اذن ان تكون ساخرا هكذا
نظر اليها ثم ضحك :
- فى الواقع ان سخريتى بالنسبة للامر خفت الآن منذ استعدت ثروة العائلة او على الاقل فرعنا منها ... و ....... والدى وحب حياتى السابق المفترض , مازالا معا سعيدين وياللغرابة
- لابد انها ....... قلت انها كانت اكبر منك سنا ولكنها بلا ريب اضغر منه بكثير
- اضغر منه بعشرين سنة ....... يبدو انها جددت له شبابه ............ غريب كيف يؤثر الحب بالنسبة لبعض الاشخاص
- وانت ....... اتتجول من وقت لاخر لتذكر والدتك ؟
- شئ من هذا .......... اجل
راقبته كولين بصمت فترة كان ينظر بعيدا يحدق الى الظلام , وضو النار يتراقص على وجهه ازدادت الخطوط على جانبى فمه عمقا فكرة فى صخرة العشاق , وتذكرت كيف اسرت ابتسامته قلبها , ابتسامة لم تشاهد مثلها من ذلك الوقت . قالت :
- لا اعرف الكثير عن افريقيا الجنوبية , لكن بعد رؤيتى لفيلم ( الخروج من افريقيا ) قرأت الكتاب ووجدته مذهلا ساحرا ليس فقط بسبب افريقيا ولكن بسبب طريقة عرض الكتاب
نظر اليها :
- بما انك احببتها فلا شك كنت ستحبين امى
- ايمكن ان ...... لا .....
- تابعى
قالت ببطء :
- خطر ببالى ان فيك وفى والدك شيئا من حب المغامرة
قال :
- ربما ........ كنت اتساءل احيانا عما اذا كانت المرواغة الغامضة التى تحيط بابى هى التى كانت تربط امى به رغما عنها ....... اعنى ........ كانت قادرة على تركه ........ قد يبدو هذا جنونا ........ لكن .......
- اعرف ما تعنى ......... وانا واثقة ان شئ كهذا يحدث احيانا
احست بالبرودة من الفكرة , لكن فى الواقع كان الهواء يشتد والنار تخبو فتنهدة وقالت :
- سانظف المكان
- ساساعدك
انهيا تنظيف المكان فى وقت قصير وفيما كان يشغل آلة غسل الصحون وقفت كولين وسط المطبخ تتساءل عما قد تفعله بعد هذا . استقام ناش ينظر اليها ثم قال فجأة :
- اظنك تريدين الايواء الى فراشك
- شكرا لك ....... استمتعت يالشواء
- تصبحين على خير ....... هل ستتمكنين من النوم ؟
- اجل
وقف على مقربة منها بحيث رأت النار الخضراء فى عينيه , فكرت بعذاب انها سيضمها وستشعر بانها حالمة بلهاء .
ولكنه لم يفعل , بل مد يده يلامس شعرها وقال :
- هيا ..... اذهبى ........
مر وقت طويل قبل ان يطرق النوم جفنيها , لم يكن هذا بسبب الفراش الغريب عنها او بسبب اصوات الليل الصادحة , بل بسبب الافكار الغريبة التى ما انفكت تخطر ببالها مثلا لماذا بدلا الاحساس بانها افلتت من الصنارة تحس بشئ مختلف ؟
كان صباح الاحد ازرق وذهبيا , خرجا فى نزهة على الخيول بعد الفطور متجهين الى الاعلى نحو الجبل حيث الهواء نقى صافى , لم يعلق بكلمة على الدوائر الزرقاء الخفيفة حول عينيها , وتجنبت بدورها ذكر ماهو غير عادى .
ثم وجدا بحيرة ضغيرة فى تجويف تحيط به الاشجار , ترجلا عن جواديهما ليريحانهما ويسقيانهما , اسندت ظهرها الى شجرة مطاط وراحت تضغى الى همهمة الحشرات الطائرة , ثم قالت عن غير تفكير :
- المكان جميل جدا هنا ....... لو كنت اعيش فيه لم تركته ابدا
- ولن تتركيه اذا كان هذا ماتشعرين به
تنهدت باضطراب وفكرت : لقد دخلت الى هذا الفخ بقدمى ..... فلماذا لا اتقدم خطوة اخرى ؟
- لن نتمكن من قضاء وقت طويل هنا
كان يربط الجوادين الى شجرة , تقدم ليتمدد على العشب قرب قدميها , ومرر يده على شعره ثم نظر اليها متسائلا :
- انها مشكلتنا فى اى مكان عشنا فيه ........ لكن من الطبيعى بسبب وجود زوجة واولاد ان احاول فى النهاية اختصار مدة اى سفر , او قد ترغبين فى مرافقتى ......... ثمة ميزات خاصة فى عودة المرء الى بيته
- اجل
- وبامكاننا توسيع البيت من اجل الاولاد
لاذت بالصمت فسال :
- هل لديك شئ ضد الاولاد كولين ؟
- لا ....... لكن لم يكن لى صلة بالاولاد من قبل
واشاحت بوجهها عنه , هل يتوقع حقا ان .......
- لن اتوقع منك الاندفاع لانجاب فرق منهم كولين
- اتعرف بماذا تذكرنى ؟ بذلك القول القديم بان المياة تفتت الصخر
ابتسم ابتسامة خفيفة ثم قال :
- انزلى الى مستواى فترة
ومد يده اليها فاخذتها بعد لحظة ترددوانزلقت مستندة الى جذع الشجرة
قال لها برقة :
- لم تنامى جيدا ؟
- لا
- اتعرفين بماذا افكر ؟ ثمة طريقو واحدة نفهم فيها بعضنا بعضا كولين ......... ومن الغباء مقاومتها
توقفت انفاسها فى حلقها وارتجفت تحت وطاة هجوم التجاذب القائم بينهما , فكرت ما اسهل ان تذوب بين ذراعيه الى الابد
همست :
- اذا كان لى خيار فساقاوم
- حتى بعد زواجنا ؟
اغمضت عينيها :
- لا اعرف ......... لا استطيع تصور هذا لكننى لن انكث بوعدى ........ وحتى ذلك الوقت , اكأن هباء ام لا افضل ان اقاوم
- اتظنين انك قادرة
قتحت عينيها تنظر الى يديها ثم رفعت رموشها غير متاكدة مما سترى


ام مزن غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 24-07-11, 01:43 PM   #27

ام مزن

نجم روايتي ولؤلؤة فريق الكتابة للروايات الرومانسية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر

alkap ~
 
الصورة الرمزية ام مزن

? العضوٌ??? » 121790
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,641
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Sudan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك abudhabi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


ليلة امس كانت تفكر ان كانت تقاوم نفسها اكثر مما تقاومه , ثم فكرت فى امه المعلقة باوهم الكرامة والحب والالم , فى عمق الليل استنتجت انها لن تستطيع بعد الآن ان تتحمل عدم التصديق والذهول , ولايمكنها كذلك ان تسمح لنفسها بالخضوع للقيضة التى يفرضها عليها دون ان تتنازل عن شئ من كرامتها , ان كان عليها ان تدفع بسبب والديها وراحة بالهما يجب ان تقاوم من اجل الحصول على حق التعبير عن عدم ثقتها بدوافعه .
قالت :
- اظن .......اننى مضطرة الى هذا
ومضت عيناه بسخرية باتت معتادة عليها :
- فليربح الاقوى ؟ لن اوفر لك فرضة رمى خبرتى وتجربتى مع النساء فى وجهى
غضت طرفها مجددا ثم رفعته وكانت نظرتها الزرقاء الرمادية ثابتة لكن مع شئ من الازدراء وهذا ما دعاه للتوقف عن الكلام ثم قال بعد تفكير :
- لماذا احس ان بيننا لعبة كرة قدم جديدة ؟
- سبق ان قلت لك اننى غير بارعة فى اى لعبة ....... صدق او لا تصدق ولكنها الحقيقة
سألها مبتسما ابتسامة جافة :
- أيهمك ان تخبرينى عن هذا القرار الجديد ؟
- لا
- لكن ........ يبدو انك خرجت بسلاح جديد عزيزتى كولين
تمتمت :
- ربما
وتساءلت عما اذا كان عليها ان تقول له انها تحس بانجذاب غريب الى شخص لم تعرفه وهذا الشخص هو والدته وان هذا ما اعطاها هذا القرار
قالت تهز كتفيها :
- ربما اعرف عنك المزيد الآن
حذرها بهدوء :
- لا تسيئى تقديرى كولين ....... او التاثير الذى يتركه كل واحد منا على الآخر
- ليس الامر هكذا بل على العكس ....... وهذا لا يعنى ان على التوسل ليك لارضاء رغباتى
نظر اليها بدهشة لانها انتقت هذه الكلمات الصريحة ثم قال اخير :
- فليكن ماتريدين
وقف ليمد يده ليساعدها على الوقوف , لم تراجعه فيما قاله , ولم يحاول التعبير عن اى اهتمام بها بعد ذلك انتزع منديلا من عنقه وبلله فى ماء البحيرة وقدمه اليها مسحت وجهها ومعصميها واعادته اليه فحذا حذوها ثم ركبا مطيتيهما وعادا الى المنزل صامتين , لكنها وجدت انها تتساءل عما اذا كان كل ما حققته سيضيف الزيت الى نار التحدى


ام مزن غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 26-07-11, 08:00 PM   #28

ام مزن

نجم روايتي ولؤلؤة فريق الكتابة للروايات الرومانسية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر

alkap ~
 
الصورة الرمزية ام مزن

? العضوٌ??? » 121790
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,641
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Sudan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك abudhabi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

ليلة امس كانت تفكر ان كانت تقاوم نفسها اكثر مما تقاومه , ثم فكرت فى امه المعلقة باوهم الكرامة والحب والالم , فى عمق الليل استنتجت انها لن تستطيع بعد الآن ان تتحمل عدم التصديق والذهول , ولايمكنها كذلك ان تسمح لنفسها بالخضوع للقيضة التى يفرضها عليها دون ان تتنازل عن شئ من كرامتها , ان كان عليها ان تدفع بسبب والديها وراحة بالهما يجب ان تقاوم من اجل الحصول على حق التعبير عن عدم ثقتها بدوافعه .
قالت :
- اظن .......اننى مضطرة الى هذا
ومضت عيناه بسخرية باتت معتادة عليها :
- فليربح الاقوى ؟ لن اوفر لك فرضة رمى خبرتى وتجربتى مع النساء فى وجهى
غضت طرفها مجددا ثم رفعته وكانت نظرتها الزرقاء الرمادية ثابتة لكن مع شئ من الازدراء وهذا ما دعاه للتوقف عن الكلام ثم قال بعد تفكير :
- لماذا احس ان بيننا لعبة كرة قدم جديدة ؟
- سبق ان قلت لك اننى غير بارعة فى اى لعبة ....... صدق او لا تصدق ولكنها الحقيقة
سألها مبتسما ابتسامة جافة :
- أيهمك ان تخبرينى عن هذا القرار الجديد ؟
- لا
- لكن ........ يبدو انك خرجت بسلاح جديد عزيزتى كولين
تمتمت :
- ربما
وتساءلت عما اذا كان عليها ان تقول له انها تحس بانجذاب غريب الى شخص لم تعرفه وهذا الشخص هو والدته وان هذا ما اعطاها هذا القرار
قالت تهز كتفيها :
- ربما اعرف عنك المزيد الآن
حذرها بهدوء :
- لا تسيئى تقديرى كولين ....... او التاثير الذى يتركه كل واحد منا على الآخر
- ليس الامر هكذا بل على العكس ....... وهذا لا يعنى ان على التوسل ليك لارضاء رغباتى
نظر اليها بدهشة لانها انتقت هذه الكلمات الصريحة ثم قال اخير :
- فليكن ماتريدين
وقف ليمد يده ليساعدها على الوقوف , لم تراجعه فيما قاله , ولم يحاول التعبير عن اى اهتمام بها بعد ذلك انتزع منديلا من عنقه وبلله فى ماء البحيرة وقدمه اليها مسحت وجهها ومعصميها واعادته اليه فحذا حذوها ثم ركبا مطيتيهما وعادا الى المنزل صامتين , لكنها وجدت انها تتساءل عما اذا كان كل ما حققته سيضيف الزيت الى نار التحدى

كانت فيفى هناك خرجت لتحييهما ضاحكة ملوحة :
- ارجو ان تكونا جائعيين ......... لقد طهوت غداء يوم احد تقليدى
اغتسلت كولين بسرعة ومشطت شعرها ثم جلس الجميع لتناول لحم الخروف المقلى مع السلطة بالنعناع والبطاطا المشوية , واللوبياء الطازجة والجزر وفطيرة جبن , كانت فيفى فى مزاج رائق فراحت تتحدث بحماس عن تغلبها على قطعة خشب صعبة المراس , وتحويلها الى الشكل الذى خططته لها فكان ان مر عدم التواصل بين ناش وكولين دون ان تلحظه .
ووجدت انها امراة لطيفو وتساءلت عما اذا كانت تعرف الحالة الحقيقية لمستوى العلاقة بينها وبين ناش ؟ وتساءلت ايضا عما اذا اخبرها انه يوشك ان يتزوجها ؟ لابد انها تشعر بالفضول على الاقل , او ربما اعتادت على اصطحابه النساء الى هنا .
بعد الغداء اظهرت فيفى فضولها , كان ناش قد اختفى نحو الاسطبلات , وكانت كولين تساعدها بالتنظيف حين قالت لها :
- انتما ......... لم تتعارفا منذ وقت طويل ........ اليس كذلك ؟ آه لا تظنى اننى اتطفل
رفعت عينيها الى السماء ثم عبست وقالت بصدق :
- ربما انا متطفلة ...... فانا ....... اعرف ناش منذ زمن طويل
ترددت كولين :
- لقد اخبرنى كل شئ عنك
تجمدت يدا فيفى عن العمل فى المغسلة قليلا ثم بدأت تمسحهما لتقول بهدوء :
- انا مسرورة لهذا الافضل ان تعرفى الآن بدل ان تكتشفيه فيما بعد ........ اذا كنت تتساءلين عما يعنيه لى الآن , اؤكد لك اننى ساحب ناش دائما بطريقة ما , انما ليس بتلك الطريقة
ظهر على وجهها الالم فجأة واردفت :
- فتلك الطريقة محفوظة لرجل لن استطيع الحصول عليه ........ ولهذا انا هنا ....... احاول جمع شتات نفسى ...... بتصور ناش اننى اديت له خدمة مرة , وهذه طريقته فى رد الجميل ..... ربما تجدين الموقف شاذا ...... وقد حاولت شرح هذا له حين اتصل ليخبرنى انه أت بصحبة امراة
صمتت بعجز ثم اردفت بهدوء شديد :
- انت الفتاة الاولى التى يصطحبها الى هنا , لذا فكرت ان الامر جاد حقا , وآخر ما اردت فعله هو التدخل
- لا انت لا تتدخلين ابدا , هذا الرجل ............ هل هو متزوج ؟
قالت فيفى بحذر:
- سيتزوج قريبا ..... لكنه من فترة غير بعيدة ......... كان زوجى
حبست كولين انفاسها , وتوقفت فيفى عن مسح يديها اخيرا , تبادلتا النظرات بتواصل فجائى لامراتين فى عذاب .
قالت فيفى مترددة :
- كولين
تمكنت كولين من الابتسام مرتجفة :
- انا ........ لست واثقة من نفسى احيانا فيفى ...... هذا كل شئ
- انا واثقة ان ناش ...... سيساعدك على التغلب على هذا , من الواضح اننى معجبة به ...... ولكن على اى حال .......... انا واثقة انه لا يحتاجنى للكلام عنه ...... اترغبين فى رؤية عملى ؟
- بل احب ان اراه ...... قد اتمكن من التعليق عليه , او قد اجد لك مشتريا اذا كان لديك شئ للبيع
وطفقت تشرح لها طبيعة عملها , فرمت فيفى قماشة المغسلة وقالت بطريق مرحة :
- سيدتى ......... قد تكونين الرد على دعواتى , تعالى قبل ان تغيرى رأيك
اشترت كولين ثلاثة من عمال فيفى فورا تمثالين وزوج من مساند الكتب المحفورة , ناقشتها فى طبيعة العمل الذى ستهتم فيفى باعداده فيما لو استطاعت كولين بيعه لها .
قالت كولين :
- مثلا , قد يبدو لك هذا تجاريا كثيرا , لكننا نقوم بديكور منزل جديد , والمالك يريد الواح خشب محفور عليها دلافين تسبح حول ......... الجاكوزى ........ أكان علىان ذكر لك هذا ؟
قاطعتها ضاحكة وقالت اخيرا :
- عزيزتى كولين ...... يفهم معظم الفنانين حقائق الحياة ........ ان استطعت ارسال بعض القياسات اكن مسرورة بالبدء بحفرها
غادرت كولين المشغل بعدما وضبتا بحذر المشتريات , وتركت فيفى تحبث فى كتبها عن صور للدلافين , لم يكن هناك اثر لناش , واستحمت كولين ثم غيرت ملابسها , وارتدت تى شيرت احمر وجينز نظيف ثم وضبت حقيبتها .
عندما لم يظهر ناش تجولت فى الطابق السفلى فترة ثم ارتقت باندفاع متهور الدرج متوجهة الى غرفته .
ترددت فى اعلى الدرج تنظر حولها , كان السرير الكبير مرتبا والغطاء الارجوانى ناعما , بدا سطح طاولة المكتب منظما , وحقيبته مفتوحة على كرسى فى انتظار التوضيب , وفى الغرفة مدفأة حجرية يحيط بها رفوف كتب فتقدمت نحوها تتفحص ذوقه الادبي الذي بدأ كلاسيكياً وكان هناك رف عليه كتب تعود الي ايام طفولته .
التقت كتاباً منها،وتصفحت صفحاته الصفراء ، فسمرتها الصور ورسوم الحيوانات .
ثم تقدمت الي احدي النوافذ البارزة فجلست علي معقد خشبي ورفعت قدميها اليه لتنعم بالمنظر امامها ، لم تدرك كم جلست ، راح الجو يظلم وتلبدت الغيوم في السماء كلقيه ظلالاً علي كل شئ .
ما إن هطلت اولي قطرات المطر علي احجار الشرفة حتي سمعت الباب الخارجي ينفتح ثم ينغلق.
لسبب ما لم تتحرك . . . وتساءلت عما إذا كان الذي دفعها الي هذا هو الاحساس بالتحدي .
أشاحت بصرها عن المنظر في الخارج أخيراً فرأت ناش في أعلي الدرج يتوقف إذ ادرك انها هناك .
ارتفع حاجبيه وقال :
- ظننتك مع فيفي
- كنت معها


ام مزن غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 28-07-11, 09:35 AM   #29

ام مزن

نجم روايتي ولؤلؤة فريق الكتابة للروايات الرومانسية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر

alkap ~
 
الصورة الرمزية ام مزن

? العضوٌ??? » 121790
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,641
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Sudan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك abudhabi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

حاولت الوقوف لكنه تقدم الى النافذة , كان المطر الآن ينهمر بغزارة واسوات البرق تشق الفضاء سالها وصوت الرعد يرجف المنزل :
- ألست خائفة ؟
هزت راسها :
- طالما احببت العواصف
- ابقى هنا اذن ........... من الافضل ان اوضب حقيبتى ....... سنغادر متى خفت العاصفة
ابتعد عنها ليضئ مصباحا بدد نوره الظلام من الغرفة , راقبت كولين العاصفة فترة , ثم ردت راسها الى الخلف تراقبه , رتب ملابسه بدقة , ثم اقفل الحقيبة ورفع راسه , فتلاقت نظراتها سألها :
- هل صعدت الى هنا لسبب محدد كولين ؟
هزت راسها :
- ليس فى الو اقع ...... بل كنت احاول فهم دوافعى للدخول الى هنا ؟
- ربما مجرد فضول ؟
- ربما تنظرين الى احيانا بطريقة غريبة
- صحيحا
جلس فى مقعده ثم مد ساقيه الطويلتين :
- هل لى ان اقترح شيئا ؟
- اذا كان الاقتراح حب بدل حرب ........... لا
ضحك ونظر الى الفراش الناعم
- هناك ميزة محددة للحب وسط عاصفة رعدية داوية ........ هل جربته يوما ؟
اشاحت بصرها عنه , وقد اجتاحت موجات من الحر ساد صمت حتى قالت :
- اظن ان الاسوأ انتهى الآن
- اسوأ ماذا ؟
وعرفت ان عينيه لم تفارقها لحظة , وهذا يعنى انه رأى خجلها الذى ظهر عليها
قالت بهدوء :
- لقد مرت العاصفة
لكنها كانت تفكر : ساكون معلونة لواعترفت بشئ
- فلنذهب اذن
نظرت اليه :
- ان اردت
لكنها لم تستطيع اخفاء نظرة التحدى من عينيها
قطعت كولين الصمت المتوتر الذى ساد رحلة العودة بقولها فجأة :
- اللعنة
بدا ناش مشغول اميال لكنه التفت رفع حاجبه :
- أنسيت شيئا ؟
نظرت الى ساعتها :
- لا ..... اعنى ان اليوم هو الاحد ....... فلا تقلق
- صحيح ....... انه الاحد وانها الساعة الخامسة والنصف ...... فهل لديك موعد
- ان دايف والسيد فوليك أتيان فى الساعة السادسة ل...
- دايف ؟ السيد فوليك ؟ هل لى ان اعرف عنهما شيئا ؟
نظر اليها نظرة ضاحكة فقالت :
- دايف فى العاشرة وهو يعيش فى الشقة المجاورة لشقتى مع والديه وكلبه السيد فوليك , لدينا موعد لعب الورق الليلة ....... فهل من اعتراض ؟
- ابدا .... سنصل الى هناك قبل الوقت ........ اما قلت انك لاتتعاملين مع الاولاد ؟
- قلت اننى لم اتعامل معهم كثيرا ...... ان مجالسة طفل فى غياب والديه احيانا ولعب ورق مع ولد لايعنى اننى ذات خبرة بالاولاد
رد برزانة :
- فهمت
- جيد
- لماذا ؟
- انا سعيدة لانك قادر على التفهم هذا كل شئ
- لابد انك افضل حالا الآن ...... اما هذا واما ان فى سيارتى مايدفع روح القتال عندك للوثوب
عضت شفتها محاولة اجبار نفسها على الاسترخاء , لكنها ادركت وهى تدير وجهها الى النافذة , ان هذة العطلة الاسبوعية أثرت فيها كثيرة , علما انها قررت عدم الغرق فى المزيد من التكلف والمناورات المذعورة , فى الواقع احست وكأن اعصابها على شفيرة هاوية .
قالت بجفاء حين اوقف السيارة خارج المبنى :
- لست مضطرا للصعود معى
رد والضحكة تكاد تثب من عينيه :
- لا انوى فرض نفسى عليك وانت فى هذا المزاج ......... لكنلديك اغراضا كثيرة فكيف تحملينها ؟
لقد نسيت منحوتات فيفى فسارعت تقول :
- آوه ....... شكرا
وهما يخرجان من المصعد , ارتد طيفان غير واضحين فى نهاية الممر بلهفة , وبدا ذنب بالتحرك بجنون ثم حوصرت كولين .
صاح دايف بحماس :
- لم تنسى
- بل لقد نسيت دايف ........ ارقد سيد فوليك
تجهم وجه دايف :
- اذن القى الموعد
سرعان ما اضاء الامل فى عينيه :
- بامكان صديقك اللعب معنا .......... دورة واحدة ....... واحدة فقط
نبح السيد فوليك , الضغير الحجم , الاسود اللون , فقال ناش :
- انا لاعب ورق ماهر
نظرت اليه كولين وقالت باستسلام :
- حسنا ادخلوا جميعا
قال دايف لناش بعد بعض الوقت :
- اعرف من انت
- آوه ؟
- انت صاحب الرولز المذهلة .......... رأيتك برفقة كولين بالامس .... فهل انت ...... آوه ....... باالهى لم تتح لى فرضة استخدام الجوكر معى
, وكانت كولين قد كسبت الجولة فقالت له مواسية :
- ستستخدمه فى المرة التالية ....... اليوم دورى فى الرربح
قال دايف وكأنه يقول سرا لناش :
- انها بارعة فى هذه اللعبة ............ هل ستتزوجك بدل لوكاس ؟
تورد وجه كولين وتجنبت نظرة ناش وقالت :
- دايف ......
لكن ناش قاطعها مجيبا :
- ربما
كشر دايف :
- أملت الا يتزوجها احد حتى اكبر واتزوجها انا ...... لكن لايبدو اننى قادر على منافسة من يملك رولز رويس ....... هل اقدر ؟
صمتت كولين مجددا وامتقع وجهها مرة آخرى ....... ولكن دايف اصبح قرمزى اللون فجأة وبدا وكأنه يتمنى من كل قلبه لو تنشق الارض وتبتلعه هكذا استغنت عن كل تعليق لتقول بوقار وهى تعبث بشعره :
- اشكرك على هذا دايف
- ات لا .....
وصمت
- اظننى فى الواقع اعرف ...... كل الفتيات يسعدن بالثناء حتى حين يكون الامر مستحيلا...... حقا
بدا على دايف الراحة , ثم رن جرس الهاتف مرة اخرى وهذه اشارة متفق عليها من والديه بان وقت العودة الى المنزل قد حان فكان ان غادر هو والسيد فوليك .
اغلقت كولين الباب خلفهما واسندت نفسها اليه وهى تحس بالارهاق , مازال هناك ناش لتتعامل معه , فقد ارسل لها اخبث النظرات من خلال ما كشف دايف عنه , ولم تجرؤ على النظر اليه منذ ذلك الوقت , كان واقفا وظهره اليها ينظر الى الخارج , فالتقطت صينية المرطبات , وحملتها الى المطبخ ثم ارتدت على عقبيها عائدة الى غرفة الاستفبال حيث اصطدمت بمسبب توترها الذى كان واقفا عند الباب
- رويدك
ولف يده على خصرها
قالت وفى عينيها عاصفة :
- دعنى
- بعد لحظة .......... اذن لديك معجب آخر
- وربما معجب حقيقى
شدها البه قليلا :
- سنعرف معا الوقت
- واثقة انك على حق ....... هل لى ان اطلب منك شيئا
فكر لحظات ثم قال :
- بالتاكيد......... لدى عقل منفتح لاى طلب
حاولت الخلاص منه لكنه شدها اكثر, واستند الى الباب ونظر الى وجهها المتمرد :
- هيا .......... قولى ماتشائين
- ارجو ........ ارجو ان تبتعد عنى وتدعنى وشأنى فترة ما
- هل وصل التاثر الى اعصابك كولين ؟
- انا .......
- ام لعلك بحاجة الى بعض الوقت ....... للتفكير ؟
فقالت قبل ان تستطيع منع نفسها :
- اجل
ارتفع جفناه بكسل وبدا قلبها بالخفقان سربعا ولكنه ابتسم وقال :
- ساكون شديد الاهتمام بما ستتوصلين اليه حتى يوم الجمعة ساكون فى ( ملبورن ) حتى يوم الخميس ولكننى فكرت فى الخروج يوم الجمعة
رفع حاجبه لها فقالت بعجز :
- ان .... اردت هذا
- آوه ...... اريد ........ اى نوع من الخواتم تريدين لخطبتك ....... الثالثة ؟ هل تحبين ( الزفير ) ؟
- بل اكرهه ...... كان اول خاتم خطبة تلقيته من الزفير
- آوه ........ عزيزتى ...... لم يخطر هذا ببالى ولكن يبدو ان هذه مشكلة لسيدة خطبت مدة .... فلا نرى ان ابعدنا الماس والزفير ماذا يبقى ؟ الياقوت ؟ او الزمرد ؟
- لدى فكرة افضل بكثير ... لماذا لا توصى لى بصنع خاتم يمثل سلسلة وكرة حديدية ؟
ضحك برقة ثم احنى راسه يلثم وجهها :
- هدف لك ارأك يوم الجمعة
تركها وذهب بدون ان يضيف كلمة آخرى
قالت لامها عبر الهاتف مساء الاربعاء :
- حبيبتى ........ ساكون على مايرام ....... اظنها فكرة رائعة , ارى ان تاخذا اجازة للراحة , فان كان موافقا عليك ضرب الحديد وهو حام فقد يغير رايه
- حسنا لقد خطرت ببالى هذه الفكرة فانا اظنه بحاجة للسفر ........ لذا فكرنا فى ركوب السيارة صباح الغد لتقلنا الى حيث يقودنا مزاجنا
قالت كولين بحرارة :
- يبدو هذا رائعا ........ انما لا تفسدى الامر بالقلق علىٍِِ او على اى شئ ..... فلا سبب للقلق بعد الآن
ردت تيسا :
- صحيح .... ولكننى اشعر ان من الصعب ان افهم ........ اذا كنت نفهمين ما اعنى
- امى ....... بالتاكيد .... لم يتم حتى الآن ترتيب الامور المالية .... اعنى .... ثمة وقت لكتابة العقود وماشابه
كتمت انفاسها وهى تنتظر فضحكت تيسا :
- فى الواقع كل شئ موقع ومختوم حبيبتى , والاكثر من هذا ان ناش وضع فعلا مبلغا ضخمة فى راس مال الشركة ......... معروف فى عالم الاعمال انه متى قرر شيئا سارع بتنفيذه ...... لكن يجب ان اقول ان والدك اصيب بالدهشة بسبب السرعة التى تمت فيها الصفقة .... لكن على اى حال ........
نظرت كولين الى نفسها فى المراة فرأت انهاشاحبة بيضاء فقاطعتها :
- امى .... متى ....... انت لم تذكرى لى هذا
- عن العقود ؟ الم نذكر لك ؟ لكنك لم تكونى قلقة على اى حال كلودالين ؟ انه.... رجل من ذلك النوع عزيزتى ........ و ........ حسنا اعتقد اننا عرفنا انك لن تكونى خائفة
لم تسمع كولين ماتبقى من كلام امها , وماتذكرت وهى تضع السماعة من يدها ماذا قالت ردا عليها لكن يبدو ان ماقالته طمأن امها لان كلمات وداعها كانت مرحة , وهذا كل ماتعرفه .
فيما كانت تنظر الى وجهها الشاحب المصدوم فى المرآة , تسللت موجة فهم اليها رافقتها موجة غضب


ام مزن غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 29-07-11, 04:09 PM   #30

روح منسيه

? العضوٌ??? » 143254
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 64
?  نُقآطِيْ » روح منسيه is on a distinguished road
افتراضي

يسلمووووووووووووووووووو

روح منسيه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:38 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.