آخر 10 مشاركات
انتقام عديم الرحمة(80)للكاتبة:كارول مورتيمور (الجزء الأول من سلسلة لعنة جامبرلي)كاملة (الكاتـب : *ايمي* - )           »          لاجئ في سمائها... (الكاتـب : ألحان الربيع - )           »          الــــسَــــلام (الكاتـب : دانتِلا - )           »          4 - لعنة الماضي - بيني جوردان (دار الكتاب العربي) (الكاتـب : Gege86 - )           »          زهرة .. في غابة الأرواح (3) * مميزة ومكتملة * .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          اللوحة الغامضة (48) للكاتبة: كارول مورتيمور .. كاملة .. (الكاتـب : cutebabi - )           »          6 - خذني - روبين دونالد - ق.ع.ق (الكاتـب : حنا - )           »          السيد والخادمة (104)- غربية- للكاتبة المبدعة: رووز [حصرياً]*مميزة*كاملة & الروابط (الكاتـب : رووز - )           »          أكتبُ تاريخي .. أنا انثى ! (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          استسلمي لي(164)للكاتبة:Angela Bissell (ج1من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree24Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-07-11, 03:44 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي صدفة جمعت بين مدلع وغجرية بأبعاد حقيقية ~ الكاتبة إيمليا أمل ~




صُدْفَه جمعت مدلع وغجرية بـِأبعاد الحقيقة

للكاتبة : ايمليا امل.....


كاتبتنا إيميليا أمل هي كاتبة رواية (( صاحب الظل الطويل )) و رواية (( أوراق الماضي ))
إذا كنتم من هواة هذا النمط من الروايات فبلا شك ستعجبكم هذه الرواية.....

بسم الله الرحمن الرحيم

نبدأ......


ïï الــ ج ـــزء الأولïïï


آن الرحيل مبكراً
في
عزف وتراتيل على أوتار الماضي
سيفونه عزفت هنا بناي أمل لتجد اليأس يحاصرها يقتلها
جرثومة الغضب تلوث خيالي
أجدني أعزف صمت أمواج حزينة
على وأد طفلتي التي أزعجها النور
لؤلؤتي تزداد بريقا في غياهبي


قطع علي خلوتي صوت ازعجني
ـ يالي تفاهة ما تكتبين حقاً
ـ أقول من سمحلك تدخلين حجرتي يالله أقلبي وجهك

ـ ما أريد.. أريد أن أرى ما تكتبين سيدتي
الغباء مسيطر على هـ البنت وقفت ومسكتها من ياقت بلوزتها وخذفتها بره الحجره
طاخ طراخ طخ طخ طخطخ طق طق طخخخخخ
أختفى الصوت بس إن شاءالله ما يكون تكسرت مزهريه ولا صار شي كايد اعرفها هـ الغبيه لو البيت عفن عندها ما تحط يدها تقعد على العفن ولا تشيله
أعرف أنكم بتقولوا الحين ما فكرتي في الضعيفه الي حذفتيها من الحجره تكسرت صار لها شي .. بقولكم هي مثل القط بسبع ارواح.. بتقولون لي مايجوز تقولين هـالمقوله هي من تراتيل المسحيين..أعرف انه ما يجوز بس تعودنا.. المشكله تعودنا نقول أشياء غلط ونفعل أشياء غلط يمكن نقول أشياء تمس عقيدتنا بس عقولنا صارت متبلدة نخاف من الجن والظلام ونسينا القبر وعذابه.. يارب أرزقنا نعيم القبر..اللهم آمين.. رديت للمنتدى اتنقل مثل الفراشه في المنتدى اقراء واضحك في مجلس التسالي والمسابقات وصلتني رساله من الأخت ألم فتحتها ووووووووووووووووووو فله والله مارثون ودي أشارك بس بشو أشارك اممممممممممممم فكري يا ايمي ممم فكري ثواني سريعة وجاتني فكرة مدلع وغجريه الي راحت مع الاب توب الي انحرق وووووووووووووو بعد كل الرسائل الي على الخاص يطالبون بمدلع وغجريه وللحقيقة بعد اخر
فكره والله ندمج القصتين ونسميها


سمعت صوت شيء جن جنوني عليه تركت ألم وركضت جري للحوش رحت للمُرجيحه جلست عليها وفتحت شعري ..خخخخخخخخخخ بس لو جيبت الشامبو كان خذيت شاور بماي المطر خخخخ تغير فيها شي.. صوت الرعد أرجفني من أعماقي خفت جريت لزاويه أحتمي فيها ؛ تذكرت أني ما صليت العشاء والحين الساعه 11 يعني لو مت بموت وانا ما صليت العشاء وضيعت وقتي على النت ..جلست استغفر ربي ؛ الخوف تملكني هزني من أعماقي تذكرت القبر وصلاتي الي كلها طقطقه أكتب للمنتدى بحب وأهملت صلاتي ؛ ليش أنا كذا ليش أدور على سعادتي الخاطئه ليش أدفن حياتي في المنتديات.. نسيت أهلي .. ما اجلس وياهم إلا وين و وين.. الواحد يونس عن نفسه في المنتديات بس ما يدفن عمره فيها لازم يرتب عمره ما بين دينه وأهله والمنتديات.. يالله شوفوا شلون صار النت صار شي مهم لازم كل يوم نزوره.. اوكي نزوره بس نزوره بعقل..أربع ساعات تكفي تردين وتقارئن.. لا لا أربع ساعات ما تكفي خليها ست. مممممم ايه ست ساعات تكفيني .. يادوب اضارب مع اختي الحبيبه
ana alamal وننصح بعض ونرسل لبعض أهم المقالات الي مررنا بها ؛ بس أحلى شيء يوم ننصح بعض وعقب نقلب محشااااااااااات ؛ واحلى شيء يوم أقولها روحي قشري بصل أحسها لو بيدها تجي السعوديه وتخنقنقني.. لحظه أسمع شيء وهمس خلف سور الشير.. خفت لا يكون جني ..بسم الله الرحمن الرحيم.. رجولي غصب عني قادتني لهناك قلبي نزل في رجولي من الخوف.. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآه شو الي أشوفه

ـ نعبو شكلك أنت وهي يالي ما تستحون على وجيهكم يالي ما تربيتوا شو تسون هنا يالخنازير ياقليلين الأدب

ـ عمه ترى حرام الواحد يقول خنزير للثاني
ـ لا والله والي تسويه انت وهي حلال ما شاءالله عليكم
مسكت ريماس بقهر وهزيتها يمكن تفوق من الي هي فيه وصرخت وانا اقول لها
ـ انت شلون ترضين على نفسك المهان لاتقولين هذا ولد عمي وبيخاف علي هذا مهما كان ذئب بشري لو صدق يحبك ما كان غلط معاك
ـ عمه الله يصلحك والله ماغلط عليها هذه عرضي
ـ أيه باين عرضك لو أختك ليان سوت الي الهانم سوته مع البراء يرضيك هـ الشي
ظل ساكت ومنزل راسه
صرخت عليه : جاوبني يرضيك هـ الشيء
ما رد على سوالي وابعد وجهه عن نظرات ريماس الي كانت تناظره ومنتظره ايجابته
ـ شفتي ياهانم الي مسلمته عرضك ما يسمح لاخته بينما سمح لنفسه
ركضت ريماس جري للفله وظليت انا و غسان تحت زخات المطر
وما لقيت غير اني بحضن غسان ارجف خوف من صوت الرعد وتذكرت صلاتي الي نسيتها .. ابتعدت عن غسان يعني اني ما خفت من صوت الرعد.. بس وين ضرب الصوت ثاني وما لقيت غير اني ادعس 280 في الخط وما ينشاف غير غبار رجولي.. بس كيف تركب مطر وغبار سوري اقصد طرطشت الماي تحت اقدامي بس تعرفون مع الخوف الواحد تضيع علومه
...
...♦♦♦...






يتبع



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 23-05-17 الساعة 04:41 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-07-11, 03:54 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي تابع الجزء الأول........

تابع
...
في مكان أخر اللون الرمادي سيده يحكي قصته
الرطوبه أكلت من جداره وأبوابه.. الثلاجه يزينها الصدأ باللون البني المُحْمِر .. البوتقاز تهالك يكاد أن يسقط.. الأواني الميلامينيه تأكلت أخفى الزمن صور الزهور المنقوشة على أطرافه ,, بصيص منها فقط يجد النور


\
/
\
آ
آ
آ
آه
أتوجع بها على حالي
في كل لحظه من يومي
أجدني أذوب أكثر
أشواقي أرسمها بريشة الأمل
في كراسة أخفيها بين حنايا روحي
\
/
\
ضفائري تنتظرك
لتعيديني للشاطئ
تسحب الشريطه منها
لتهرب
وأغضب
وأجدني أركض خلفك
ركبتي تحن لذالك الألم
تبحث عنكْ
لم أضع السكون هنا عبثا
فهي تصف سكون مشاعرك
وتأجج أشواقي
\
/
\
أتلوك
في أكياس السكر والأرز
ولا يكسرني
إلا ملامح أيامي
لـِ يلتمس الوجع أنين الصمت
داخلي
\
/
\
جعدت الورقة وضميتها لصدري بكيت انا مو مثل البنات انا مو مكتوب لي اني اتزوج مثلهن منو يفكر في وحده اخوها إرهابي و أبوها عزروه بالقصاص انا شو ذنبي ليش حرام عليكم يا ناس والله حرام ليش تعاملونا بذنب ابونا ..اخوي ما راح للفئه الضاله الا لما فتحوا له صدورهم وقبلوه بينهم ولا هو وين والكلام الي يقولنه وين
خرجت من المطبخ الرمادي المتهالك.. سقفه يكاد أن يقع على رأسي.. رحت للمغسله فتحت البزبوز غسلت وجهي بس اليأس أجبرني على الجلوس.. جلست وانا ماسكه بالمغسله واحتك جسدي بالجدار المتصدع لينزع تلك الطبقه الرقيقه المتهالكه..
ـ عذاري وينك يمه تعالي شوفي البرنامج الي تحبينه جاء
وقفت وغسلت وجهي وأنا احس بالموت يعصرني آه يالقهر ليش ما اعيش مثل العالم ليش كل الناس تكرهنا ليش حُكِمنا بذنب غيرنا
يعزف الرمادي بألوانه ليسطر شهورٌ ثلاث مضت
ـ الله يلعنك يالنحيسه شوفي الشرطه تلاحقنا
خفت أحس بصدري راح ينفجر من كثر الضيق الي فيني
شفته فتح الباب ويحاول يدفني
ـ انت شو تسوي يا مجنون
كان يسبني ويبصق علي بأنواع السب والتجريح وما حسيت غير اني اتحذف من السياره تكركبت كركبه تألمت و ون ونت ودن دنت على أنواع الألم
حسيت بيد على كتفي وصوت من ألم الي فيني كان يكلمني من بعيــــد مافهمت شيء.. الخوف والألم مسيطرين علي ما في بالي غير اني اقول (انفضحتي يا عذاري الشرطه مسكتك وراح تحطك في الأحداث... آه وامي المسكينه هي الي راح تروح فيها ياولي أنا الي جبته لعمري)
ـ قومي بسرعه قبل الشرطه تقبض عليك
فهمت هـ الكلمه وراح عني كل الالم وقفت بسرعه.. وركبني السياره وحول وركب جمبي وحرك بسرعه..
ـ وين بيتكم لاجل أوصلك
ـ أنا شارده من المدرسه ردني للمدرسه
ـ المدرسه راح تفضحك يالخبله
ـ اعرف بس راح انتظر بالشارع لين الصرفه
ـ بل ست ساعات تقعدين فيها في هـ الحر والرطوبه انت خبله
ـ أجل تباني اروح البيت لاجل أمي تذبحني
ـ دام انك تعرفين ورا فعايلك ذبح ليش تخريجن وتشوهين سمعتك.. ولااا بعدين يلومون الشباب ..إذا انتن ما خفتن على أعماركن شلون تبون الشباب يصنون انفسهم
ـ اقول تسكت ولا قسم بعطيك بكس يعدل لسانك
ـ نعبو شكلك هذا وأنا ساتر عليك كذا تعامليني تعرفين شلون بسلمك للشرطه بيدي
مالقيت عمري غير اني ابوس يده وهو يسحبها
ـ تكفى والي يرحم والدينك استرني والي يرحم امك وابوك استرني
ـ يا بنت الناس اتركي يديني
ـ لا ما بفكها لين توعدني انك تستر علي
ـ خلاص يابنت الحلال ما راح اوديك بس اتركيني
تركته وجلست على المقعد وانا اناظره.. ما أعرف أنا شو بالنسبه له.. بس إلي اعرفه اني إنسانه.. إنسانه تبى تعيش مثل العالم تبى تاكل مثل العالم.. اكتفيت من الجوع والحرمان.. أنا انسانه اظل لين صاحبت السندوتشه تقوم لأجل اخذها و أوديها لاهلي.. أنا انسانه يا ناس ادور شي يسد جوع أهلي.. قطع علي افكاري صوت هـ النشمي
ـ وين تبين تروحين الحين
ـ المدرسه
ـ انزين شرايك اوديك المستشفى
صرخت باعتراض: لا لا لا لا
ـ يا بنت الحلال ضروري تروحين المستشفى يمكن صابك نزيف ولا كسر
ـ لا مافيني شي انا بخير
اعترضت لاني أخاف الفضائح
فجئه رن جواله ورد.. ناظرني وقال
ـ لا تتكلمين فاهمه
حركت راسي بايه
ـ هلا بوحميد .. ها لا مني حاضر عندي ظرف طارئ يالله باخذ المحاضرات منك... فمان الله
سالته يوم شفته نزل الجوال
ـ راح تغيب عن محاضراتك
ـ مضطر
ـ ليش
ـ شنو ليش وين تبين احطك في هـالشمس
ـ حطني عند المدرسه وانا بتصرف
ـ اقول سكتي والي يرحمك تراني واصل حدي فسكتي رجاءً
...

...~~~
...
...

أنا اليوم مذبوحه مذبوحه يا على يد عمتي ولا على يد هـ الدب ولا على يد بابا.. الله يستر .. المكان مظلم وحاسه اني راح اختنق حسيت بشي عند رجولي رفعت وحده منهن ماني عارفه شو المجله الي مخبيها هـ الدب هنا شو اشوف في هـ الظلام.. فتحت باب الدولاب شوي اشوف هـ الدرامه موجود ولا ظهر.. لمحت المجله.. شف الحقير يشتري مجلة الحلول ويجي يتفلسف علي انه هو الي حل اللعبه.. وأنا الخبله مصدقته انه هو الي يحل الألغاز.. لكن هين يا بربر ان ما فضحتك ما أكون انا رغد

أثير: البراء شفت رغد الحيوانه
البراء: لا ماشفتها شلي يدخلها حجرتي
أثير: والله لا أذبحها انا اراويها
‘رغد‘ .. بل راح تذبحني عمتي الله يستر ياويلي بس تستاهل أحد قالها تطردني من حجرتها بهذيك الطريقه حتى ما سألت عني تشوفني تعورت ولا أصبت ولا انجرحت ما كانها نفس المعنى المهم انها ما شافت اصاباتي .. وبعدين دام هـ الدب في حجرته شكلي بطول في الدولاب..خلوني اعرفكم على هـ الشخصيتين..
أثير عمتي عمرها 28 سنه تصير أخت بابا من جدي الله يرحمه..وهي جميله ورقيقه بس قدام الناس اما في البيت ابو الرقه تطلع الكل يخاف منها ومحط لها قدر أكبر من حجمها بسبب جدتي.. بس تبون الصدق الكل يكرها في قلبه ويدعي عليها ما تحب غير نفسها واذا حد من اعمامي غلط عليها فجدتي هي الي تدافع عنها لأجل كذا هم مضطرين يسمعون كلامها لأجل جدتي وطبعا أمها مب راضيه على أفعال بنتها .. وأنا عن نفسي ما أحبها واكرها ودوم أعابطها ودوم انضرب منها ومن بابا بسبب فعايلها الي تقهر.. على بالها خدم عندها اصلا عناااااااااد فيها اوسخ البيت وما اشيل شي الخدم شو فايدتهم مو عاجبها الحال تخدم هي ولا تحسب نفسها حظرت الجلاله وحنا ما ندري..
ـ كح كح
ردتني هالكحه للدولاب بعرفكم عن صاحب الكحه اسمه البراء هو ولد عمي عبدالله مدلع لابعد الحدود وحيد امه وأبوه عمره 18 سنه طالع ثانويه عامه على كثر غبائه الا انه الاول على المنطقة اهيب عليه ما ادري شلون يفهم انا اعرف الاولاد يجون كساله بس هذا دافور ياكل الكتب اكل مو مثلي انجح بالدور الثاني بس الحمدلله السنه هذه نجحت بدون دور ثاني عاااد تخرج يالله ودعنا الابتدائي الله
يستر من المتوسطه حييييييييييييييل ما يمدحونها يقولن عليها أصعب مرحله ... اف انا دروس الأطفال ما مشيت فيها يبوني اخذ الكفائه بس انتم سوو دعاء
نسيت أخبركم أنا عمري 12 سنه بس قريب ادخل الثلاتعش
يالله تعبت وانا في الدولاب بس عمتي موجوده تلعب سوني مع بربر الله يقلعهم ثنيناتهم انا شلي دخلني هنا.. تبون تعرفون شلي سويته فيها.. الله يسلمكم من طردتني وانا افكر فيها بمقلب محترم يرد لي اعتباري الي اهدر
ـ يقولون عندي عمه اسمها أثير
ـ انقلعي عن وجهي ترى مو ناقصتك
ـ اممم شفيك من دخلتي وانت حالك ما يسر لا يكون شفتي جني
ـ رغد انطمي
ـ الكلام حريه شخصيه ولا بعلم عليك امريكا تمنعيني عن الكلام
ـ انزين عندك الجدار يمدحونه
ـ لا خليت الجدار لك
ـ رغد ابعدي عني ترى بتشوفين شي مايسرك
ـ وريني هـ الشي الي ما يسر هو احد اصلا يشوف منك شي يسر انت عايشه للنت ولعملك ولصحباتك
ـ وانت راسك متروس تبن
ـ طالعه لعمتي
ـ ....
غريبه ما ردت علي شكلها حييييييييل معصبه العاده كلمتين واشوفها طاردتني من حجرتها بس غريبه الحين .. لا هي جالسه قدام النت ولا جالسه على التلفون.. جالسه تناظر السقف يمكن حولت حديثها للسقف.. ناظرت محل ما تناظر مافي شي جديد فيبر ولمبات يمكن تعد اللمبات ناظرت عيونها ثابته شكلها تفكر في شي تقدمه لي اخواتها من حليب النت.. والله البنت مسرحه شكلها تحب.. ويييييي هذه تعرف تحب هذه تعرف تضارب تعرف تشتكي علينا تعرف تغث.. اما الحب هذا اخر شي تعرفه..
ـ عمه انت تحبين
قلت كلمتي وشردت بس مالحقتني.. رديت لها ولقيتها مثل ما هي سرحانه الأخت.. يمكن صدق تحب.. الله يكون بعونه الي تحبه.. بس ابد الفكره مو راكبه على راسي لانها ممكن تكون ما سمعتني
ـ عمتي الغبيه
قلتها وانا مستعده للهرب.. بس لا والله مثل ما هي.. شلي يدور براسها هـ الخبيثه.. اكيد في شي كايد شاغلها.. جريت لها ونطيت على السرير وانا اصارخ وشردت لانها انفجعت وعلى بال ما تسوعب تلاقيني وصلت للدرجه الاخيره.. وجري على الصاله واندسيت ورى خالي.. وهي ورايا وما لاحظت اني خلف خالي.. وتقربت مني تضربني وخالي بالنص مو عارف شو الموضوع وماما أكتمت أنفاسها من غرابة الموقف وبابا معصب لانه اختها تضاربني وخبطه لي وخبطه لخالي
عادل: أثير اطلعي حجرتك
أثير: انت ليش تصرخ شوف بنتك الحيوانه هي الي تحرشت فيني
مسك بابا عمتي أثير وأبعدها وهي مصره الا تضربني
ـ انت تدافع عليها لأنها بنتك بس والله لا تنضرب
ـ أثير أطلعي لحجرتك
ناظرتني بقهر وأنا أأشر على خالي لاجل تنتبه له.. بس الغباء مسيطر عليها.. وسمعت صرخه مكتومه لها وشفتها تحط يدها على فمها وجري على فوق.. وانا حطيت رجولي قبل يصيدوني الي هنا وجري على بيت عمي عبدالله واندسيت هنا
...

~~~...

يتبع



شهرزاد 2000 likes this.

لامارا غير متواجد حالياً  
التوقيع







رد مع اقتباس
قديم 06-07-11, 04:04 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي تابع الجزء الأول.....

تابع

في مكان هادئ جدا يقتله الهدوء.. الأبيض يصف حال ساكنه.. الماضي ينبش في عقله.. صوت الأبواق يصدى في مخيلته.. لا يرى سوى السواد والحمره واشارت المرور وشاحنه في ثواني تواجد تحتها.. ابتسامات يقرائها في ملف داخل مخيلته.. ودعوه تطارده مدى الأزمان(الله لا يردك سالم).. اغمض عينيه بألم..لا أحد يزوره سوها.. هي من كانت السبب.. وهي من تزوره.. رُميَ هنا على سريره الأبيض وكأنه نكره لا مكان له.. لا حياة له.. عشر سنوات وهو على حاله لا يستطيع تحريك جسده عينيه فقط هي من تتحرك.. لم يسجد لله يوما والآن أصبح الاستغفار ملازمه.. ابتسم يشعر براحه رغم الحزن والوحده.. حفظ كتاب الله بعد ان كان كافرا.. نعم ما الفرق بين المسلم والكافر..الصلاة.. الصلاة.. الصلاة.. وكم يتمنى أن يعود لذالك الشاب السليم لثواني معدوده.. ليسجد لله ثم يعود كم هو عليه.. يتمنى السجود بعد أن كان سليم.. يتمنى السجود لله.. نعم السجود هي امنيته الوحيدة في هذه الحياة.. لا يعلم هل يشكرها لانها السبب.. أم يقبلها.. لم يرها اليوم.. مالذي يمنعها.. هل أصابها مكروه.. بترت أفكاره بدخول الممرض.. أغمض عينه فقد حان وقت غياره.. لم يكن يشكر الله على هذه النعمه.. يدخل ويخرج من الخلاء هكذا.. لم يحضر في باله يوماً.. أن يعريه غيره وأن ينظفه غيره.. حمدلله يرددها في سره فهو افضل من غيره.. يحظى على عنايه خاصه.. بل ويحبونه وأصبح الداعيه هنا بعد أن كان زعيم شلت الفساد هناك بين الأصِحاء..
هذا هو أمجد عمره 30 سنه.. شو قصته ومن الي تزوره.. اتمنى أنكم ما تقسون عليه بردود افعالكم..


...~~~
...

"رغد"

صحيت من النوم ولقيت عمري في مكان مظلم.. تذكرت اني في الدولاب.. فتحت الباب وشفت البراء نايم.. اخذت بعضي وظهرت.. ومن فتحت باب الحجره شفت عمتي غاليه (أم البراء) قدامي
أم البراء: رغد شو تسوين بحجرة البراء
وما لحقت افتح فمي الا وهي تسحبني وتدخلني الحجره ثاني
ام البراء: أنتوا شو سويتوا حسبي الله على ابليسكم
مافهمت شيء اذا فهمتوا خبروني.. ورمتني على الأرض و راحت للبراء وصارت تضرب فيه وهو نايم وتصارخ عليه: حسبي الله عليك من ولد شو الي سويته في عرضك الله لا يبارك فيك
البراء فتح عيونه وهو مو فاهم شي: يمه شو تقولين
ام البراء: يا فضيحتك ياغاليه وردت تضرب في البراء وهو مثل الاطرش في الزفه مب فهم شي
كنت اناظر عمتي وهي تضرب البراء لين شكيت انه سوى فيني شي مثل ما تقول عمتي بس في الحقيقه والواقع أنا مني فاهمه شي.. كل الي اعرفه الحين اني خايفه وراح اموت من الخوف.. بس حسيت انه عقاب من ربي لاني دخلت عمتي على خالي وصلحت فيها المقلب.. وشفت عمي عبدالله(ابو البراء) داخل على صراخ عمتي وما لقيت غير اني احط رجولي وما ينشاف غير غباري لانه عمي بعد صار يضرب في البراء..
...~~~...
...
خرجت من الدوام.. العالم كله مأجزه وانا بعدني ادوم.. يالله الحمدالله على كل حال..
ـ أسير يا بنتي مش عيزه تروحي لـِ امقد
ـ إلا ليش تسال
ـ مش عارف ألت لنفسي ممكن مليتي من امقد
ـ الله يسامحك يا عم محمد
ـ ودي انصحك بس أعرف انك مش حتسمعي كلامي
ـ تعرف يا عم محمد أنا شايله هم أنك ترد مصر وتتركني بحالي انا ما اثق في احد يكتم السر غيرك
ـ ومن أل اني بروح مصر واتركيك لا يا بنتي أنا من يوم ما اتولدتي وانا بشيلك على أكتافي وبحرص عليكي لا لا شيلي الفكره ديه من بالك.. تعرفي يا أسير ساعات اللحم يكون قساي.. وأنا وانتي بنمر بنفس الظروف. أنا قيت اشتغل هنا سواق لاجل ولادي يكملوا تعليمهم في احسن المدارس واعيشهم احسن عيشه.. بالاخير نولت منهم ايش.. رفضوني واستعاروا مني لم كبروا واصبحوا استزه أد ادنيا..
وصلنا المستشفى وقفل العم محمد حواره الي كل يوم اسمعه.. هو يقولها من حرقه في نفسه.. اكيد عرفتوا شو ألمه.. العم محمد سائق لنا وامين وكاتم اسرار وعم وعزيزي وغالي على قلبي.. ما اتوقع يجي اليوم واشوفه غير موجود بحياتي.. وهو عمره 60 سنه الله يعطيه طولت العمر.. نزلت من السياره.. وانا افكر في امجد ما زرته لي يومين لأنه حالتي النفسية ما تسمح وخفت عليه من حزني وألمي يكفي الي هو فيه..
أمجد بعد الحادث الي صار له كان يرفض شوفتي حتى في اوقات كان يتفل علي فيها ..بس ظليت وراه وراه لين كسبته في صفي.. اعرف اني سبب الحادث الي صار له.. ابوه دعاء عليه بسببي.. رمى امه بالصندل لانها كانت تضربني.. وصلت للحجره فتحت الباب ودخلت.. شفته نايم.. دخلت بهدوء.. وقفت جمبه ظليت اناظره تقربت منه وبوست راسه
ـ انت جيتي
قالها وهو بفتح عيونه
ـ هلا حبيبي شلونك اليوم إن شاءالله افضل
ـ انت وينك ليش هجرتيني اليومين الي طافت
ـ امجد حبيبي والي يسلم عمرك انا ما اغيب عنك الا اذا كنت تعبانه وانت تعرف هـ الشيء
ـ اشتقتلك أثير تعرفين انتي شي كبير في حياتي
ـ يا ربي احرجتني حتى شوف خدودي ولعن من الخجل
ـ هههههههههههه انت تعرفين الخجل يا ماما روحي اضحكي على غيري
ـ انا مخصماك متكلمنيش
ـ صح اشلون عم محمد
ـ الحمدلله بخير وبس اظهر من عندك بيدخل يسلم عليك
ـ أثير اليوم انهيت استماع الكاسيت الخاص بالمجلد الحادي عشره للفتاوي العلامه الشيخ عبدالعزيز بن باز وين الكسيتات الخاصه بالمجلد الثاني عشره
ـ هو مافي للحين المجلد الثاني عشره او احتمال طلبته ما بعد جمعوا فتاويه لاجل يضمونها بس اعتقد الثاني عشره هو اخر مجلد راح يكون
ـ يالله روعه الشيخ بن باز الله يرحمه .. والله يجمعنا فيه تحت عرشه يوم لا ظل إلا ظله
ـ اللهم آمين
ـ تعرفين ما كنت اعرف عن الشيخ بن باز غير انه مفتي عام المملكة والحين احفظ كل كلمه قاله في مجلده.. يالله يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك.. تعرفين أثير انت اروع انسانه في حياتي.. حتى الذنب الي اذنبته في حق امي بسببك حسيته نعمه من رب العالمين
خفت وصرخت: لا حبيبي لا هذه ماماتك مهما كان.. استغفر ربك..
ـ انت تعرفين انها ما تبى تشوف رقعت وجهي تعرفين كل شي دار بعد الحادث وعلى شوفتك في ام تترك ولدها عشر سنوات وما تسال عنه
نزلت دمعه خانته وهو يعود بافكاره لعشر سنوات سابقه
أم أمجد: انت شوف وجهك لونه صاير اسود الله لا يقومك بالسلامه أنا امك تحذفني بالصندل لاجل الحشره اثير
أثير: امجد حبيبي ليش هـالدموع الحين
فتح عيونه وتقربت منه ومسحت دموعه بأصابعي
ـ امسحيلي خشمي الله لا يهينك
مسكت طرف اكمام العبايه ومديت يدي وعقب ومررتها على خشمه وانا ابتسم.. هو كان يقصد اني امسحها بالمنديل فحبيت اعمل تغير واذكره بالماضي
ـ تذكر لما كانوا ينادوك العيال مربى لانه خشمك على طول يسيل وانت على طول هذه حركتك وع وع ارف تعرف انا للحين ما اكل المربى وانت السبب
ـ ههههههههههههه الله يرجك بعدك تذكرين
ـ هههههههههه
...~~~...
::غسان:: مسكت جوالي وتجرأت واتصلت على ريماس من بعد ما كفشتنا عمتي انقطعت العلاقه.. بس هي فرصه اننا نتزوج الحين دام بيزوجون الخبلان البراء ورغد
اتصلت واتصلت والبنت ما ترد كتبت لها مسج وارسلته ودقايق والرد وصل بالموافقه.. ابتسمت وبوست الجوال.. ورحت سيده للوالده
ـ يا مرحبا بالغاليه يا مرحبا بالنور كله
ابتسمت احلام (أم غسان): هلا حبيبي
تقرب من امه وباس راسها ويدها
احلام: اقول شكله في موال براسك
غسان: هههههههههه دوم اقول عنك انك فهيمه تلقطينها وهي طايره
احلام: يالله نورني
غسان: ابد الغاليه.. وابتسم بخجل.. احم احم ..يعني ودي اعرس
احلام: ههههه شكله البراء لعب براسك
غسان: يمه ترى سالفة البراء ورغد مو مهضومه السالفه شكلها كايده
أحلام: تعرفهم اهل ابوك ما يقولون الصدق هذه عوايدهم ما أقول غير مالت على حظي يوم اني طحت على هـ العائله
غسان: يمه الله يهديك ترى هذيل اهلنا واحبابنا
أحلام: دخيلك كثر منها قال شو قال احبابنا.. أصلا هذيل ما وراهم إلا المشاكل
ـ منو الي ما وراهم إلا المشاكل
ارتبكت احلام يوم سمعت حس زوجها
وانقذها غسان من الموقف: منو بعد اصحاب السوء
محمد(ابو غسان): يا وليدي اتركك منهم تراهم رأس البلاء حسبي الله عليهم
غسان: ولأجل كذا قررت اني اعرس
محمد: والله زين العقل
أحلام: وانا بزوجك بنت خالتك أدب وجمال ودين
غسان: تكفين إلا بنات خالتي ترى أعرف شيفهن كل وحده أنحس من الثانيه
ضحك محمد وعصبت أحلام
محمد: خلاص شرايك ببنت عمك عادل
غسان: هذا الي ابيه
وقفت أحلام وهي معصبه: ايه اتفقتوا وجيتوا تحطوني بالمدفع
محمد: أي اتفقنا الله يهديك أنا رميتها كذا وبعدين ريماس تعرفينها أدب وأخلاق والأهم من كذا انها تحبك وتحبينها دون عن خواتها
غسان وهو يبوس راس امه: يالله يمه الله يهديك ترى والله لا متفقين ولا شي ابوي رمى واصاب المرمى
سمعت نقاشهم وردت حجرتي.. جلست على السرير وأنا ابتسم أخيرا بتحرر من رقابة غسان.. راح يتزوج ويفكني من شره..
سمعت غسان يناديني فنزلت السماعه من إذني لاني أعرف أنه ما يناديني إلا ويبى مني طلب
مالحقت أدس السماعه الي وهو يدخل علي الحجره فطاحت مني السماعة تحت السرير وهو ما انتبه
غسان: تعالي سوي شاي بسرعه
أشرت له وأنا اقول: ما أسمع شو تقول
غسان وهو يناظر لأذني: الله يأخذك وأفتك منك وين سماعتك
ـ أشرلي لاجل افهم شو تقول
أشرلي غسان على اذنه وهو يقول: السماعه وينه
ـ ممم ما ادري دخلت اخذ شاور ونسيت وين حطيتها
ـ أقول مالت على وجهك سديتي نفسي
ظهر غسان وابتسمت .. أنا افهم لغة الشفايف سبحان الله .. الله ما رزقني السمع بس رزقني لغة تدرس في ارقى الجامعات وهي ترجمت لغة الشفايف وتخطي الأثر.. محد يعرف عني هـ الشيء خليته سر في حياتي ودوم أمارسه لاجل أقوي مهاراتي فيه
::لحظات تعريف::
عائلة محمد(أبو غسان)::عمره 50 .. ترتيبه الثاني من بين اخوانه مدرس .. نقد نقول عليه انه مستور الحال
أحلام:: زوجته عمرها 45
غسان:: عمره 25 مهندس حاسبات شغال في شركة الكهرباء
ليان:: عمرها 20 فاقده لحاسة السمع تدرس في الجامعه قسم أحياء
...~~~...
~نهاية الجزء الأول~

غدا أستكمل الجزء الثاني....

شهرزاد 2000 likes this.

لامارا غير متواجد حالياً  
التوقيع







رد مع اقتباس
قديم 06-07-11, 06:10 PM   #4

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

هلا والله بـ كاتبتنا لمور منوره حبيبتي القسم بطلتك يالغاليه

والله يعطيك الف عافيه على الاختيار والنقل بجد احس الروايه ممتعه ومو ممله خاصه وفيها رغد حلوه حركاتها

تطلع من مصيبه وتدخل في الثانيه بكل عفويه ههههههههههههههه


اثير بالرغم من صفاتها الا اني اعتقد ان كل قصدها حماية وإرشاد عيال اخوها وهم ما فهموها زين

موقفها مع خال رغد تحفه بجد احراج غسان وش علاقته فيها زوج والا اخ احسه اخوها

عندي فضول بشأن شخصية عذاري وليش ابوها محكوم بالقصاص

غساان عسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم والحمدلله انه انصلح حاله بس حرام اي أم عنده علشان ماتزوره كل هذا الوقت

يمكن صاير لها شيء واثير ماتبي تعلمه وابوه وينه عنه اي قلوب يمتلكونها الله يعينه على اللي هو فيه

ليان الله مايأخذ شيء من عبده الا ليعطيه وسبحان الله حرمها السمع لكن عطاها موهبه مميزه

قرائة الشفاه صعب جدا على معظم البشر اللذين بكامل صحتهم

مشكوره حبيبتي واحنا بانتظارك بكل شوق



التعديل الأخير تم بواسطة جرح الذات ; 07-07-11 الساعة 12:15 AM
جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 06-07-11, 06:19 PM   #5

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لامارا الغالية ...انتقاء راااااااااااائع
وحضور مورق ...نورتى القسم ياقمر
مرحبا بالمبدعة بين جنبات المنقول
سعيدة جدا ب؟أختيارك الراقى ...فالكاتبة
ايمليا امل من الكاتبات البارعات ذات الافكار الجديدة والمبتكرة
الرواية قرأتها منذ فترة طويلة ولكن ان شاء الله اعيد قرائتها معك ...شكرا يا قلبى
أحلى تقيم ...



taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 06-07-11, 06:24 PM   #6

KATTI2010

? العضوٌ??? » 107881
?  التسِجيلٌ » Jan 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,437
?  نُقآطِيْ » KATTI2010 is on a distinguished road
افتراضي

Merciiiiiiiiiiiii

KATTI2010 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-07-11, 08:28 PM   #7

احب المستحيل

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية احب المستحيل

? العضوٌ??? » 164605
?  التسِجيلٌ » Mar 2011
? مشَارَ?اتْي » 498
?  نُقآطِيْ » احب المستحيل has a reputation beyond reputeاحب المستحيل has a reputation beyond reputeاحب المستحيل has a reputation beyond reputeاحب المستحيل has a reputation beyond reputeاحب المستحيل has a reputation beyond reputeاحب المستحيل has a reputation beyond reputeاحب المستحيل has a reputation beyond reputeاحب المستحيل has a reputation beyond reputeاحب المستحيل has a reputation beyond reputeاحب المستحيل has a reputation beyond reputeاحب المستحيل has a reputation beyond repute
افتراضي

روايه جميله الله يعطيك الف عافيه بانتظار التكمله شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

احب المستحيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-07-11, 08:26 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي هلا وغلا نورتواااااااا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جرح الذات مشاهدة المشاركة
هلا والله بـ كاتبتنا لمور منوره حبيبتي القسم بطلتك يالغاليه

والله يعطيك الف عافيه على الاختيار والنقل بجد احس الروايه ممتعه ومو ممله خاصه وفيها رغد حلوه حركاتها

تطلع من مصيبه وتدخل في الثانيه بكل عفويه ههههههههههههههه


اثير بالرغم من صفاتها الا اني اعتقد ان كل قصدها حماية وإرشاد عيال اخوها وهم ما فهموها زين

موقفها مع خال رغد تحفه بجد احراج غسان وش علاقته فيها زوج والا اخ احسه اخوها

عندي فضول بشأن شخصية عذاري وليش ابوها محكوم بالقصاص

غساان عسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم والحمدلله انه انصلح حاله بس حرام اي أم عنده علشان ماتزوره كل هذا الوقت

يمكن صاير لها شيء واثير ماتبي تعلمه وابوه وينه عنه اي قلوب يمتلكونها الله يعينه على اللي هو فيه

ليان الله مايأخذ شيء من عبده الا ليعطيه وسبحان الله حرمها السمع لكن عطاها موهبه مميزه

قرائة الشفاه صعب جدا على معظم البشر اللذين بكامل صحتهم

مشكوره حبيبتي واحنا بانتظارك بكل شوق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة taman مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لامارا الغالية ...انتقاء راااااااااااائع
وحضور مورق ...نورتى القسم ياقمر
مرحبا بالمبدعة بين جنبات المنقول
سعيدة جدا ب؟أختيارك الراقى ...فالكاتبة ايمليا امل من الكاتبات البارعات ذات الافكار الجديدة والمبتكرة
الرواية قرأتها منذ فترة طويلة ولكن ان شاء الله اعيد قرائتها معك ...شكرا يا قلبى
أحلى تقيم ...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KATTI2010 مشاهدة المشاركة
Merciiiiiiiiiiiii
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احب المستحيل مشاهدة المشاركة
روايه جميله الله يعطيك الف عافيه بانتظار التكمله شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

هلا فيكم

نتابع الفصل الاثاني.....


لامارا غير متواجد حالياً  
التوقيع







رد مع اقتباس
قديم 07-07-11, 08:30 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي الفصل الثاني............

الــ جïïï ïïïـــزء الثاني



جلست ريماس وهي مصدومه.. دموعها هي الي تعبر عن دواخلها.. لا قالها أبوها واقتنعت فيها وهي مجبوره.. هي وغسان حاملين لنفس المرض..
ـ لا لا ما اريد عيالي تكون فيهم إعاقه خواتي بيضحكون علي.. غسان كان دوم ينادي اخته بالطرشه هو السبب الله بلانا وحرمنا من بعض
لبنه: ريماس حبيبي انت شو تقولين الله ما كتب لكم تكونون لبعض
تكلمت ريماس من بين ألمها وحزنها وعشقها: ماما انا احب غسان واريده.. بس ما اريد اجيب عيال منه
الجده وهي معصبه: ريماس شو هـ الكلام الي تقولينه احمدي ربك انه العلم تطور ولا كان تزوجتي وجبتي عيال معاقين.. هذا وانت المتعلمه الفاهمه تقولين كذا اجل الي مهي بمتعلمه شو تقول.. حمدي ربك والله بيعوضك خير



"أثير"..[ كنت جالسه استمع لهذيان هـ الخبله وللأسف ريماس فضحة عمرها بنفسها.. بس الظاهر محد انتبه لها لانهم واثقين فيها.. البنت الكبيره العاقله الي تسمع كلامهم.. شلون يتوقعون منها أنه لها علاقه مع غسان..كرهت عمري يوم قررت أدخل عمري فيهم كنت مرتاحه بعالمي الخاص.. أول ما دخلت بينهم شفت بلاويهم.. رغد المفعوصه وغلطت مع البراء.. الله يالبراء شلون صدمتني أبد ما توقعتك من هـ النوع.. كنت أشوف معنى اسمك في ملامح وجهك.. يالله شلون الدنيا غداره.. وجهت نظري لـِ ريناد .. وانت يا ريناد شو ورى سكوتك وعزلتك .. أنا شعلي فيهم.. ليش أسأل عنهم وهم ما يسألون عني بحريقه.. تركتهم وطلعت حجرتي]


مها [أم أثير.. عمرها40]: يمه ريماس بسك قطعتي عمرك من الصياح
ريماس وهي تشهق: ليش ليش حنا الي طعلنا حاملين للمرض.. وشلون رغد والبراء ما طلع فيهم شي ..ماما يمكن غلطانيين خلونا نعيد التحليل
الجده وهي معصبه: إذكري ربك بتنظرين اختك هذا بدل ما تفرحين لها ولا كان الحين انفضحنا بين العرب .. وبعدين إذا تبينه أنا بكلم أبوك بس لا تقولين أهلي ما نصحوني أهلي ما يحبوني ..سمعيني وأنا جدتك ترى الرجال مايحب الحرمه إلا بعيالها شوفي جدك ما تزوج علي إلا لما شالوا لي الرحم هذا وأنا منجبه له خمس أولاد ..خذيها يا بنيتي مني ولا تقولين أهلي ما نصحوني.. لو أنه الاعاقه بتكون مثل ليان كان أنا اول وحده وافقت وباركت لك بس عيالك إذا جوا بيكونون مثل عيال إقبال بن هلال شفتي ولده الي عمره 30 الي يشوفه يقول عنه عمره تسع سنوات.
ريناد: بس احتمال يجون سليمين.
أم ريماس: ريناد سكتي ما نبي نسمع احتمالاتك.
ريناد: كيفكم بس قلت اشرح لكم.
أم ريماس بنرفزه: خلي شرحك لعمرك.
ريناد وهي معصبه: أصلا أنا الغلطانه الي متعبه عمري فيكم بروح حجرتي افضلي.
أم ريماس وهي معصبه: هذا الي فالحه فيه كل كلمه نقولها تزعلين وتندسين في حجرتك.
الجده وهي تكلم أم ريماس: الحين البنت في شو غلطت تهوجين عليها خلها براحتها تشرح.. جلسي يمه معليك في امك



...~~~
...



[جلست بحجرتي وأنا قمه في حزني واندهاشي.. شلي سويته لأجل يعاقبوني كل هـ العقاب .. الحين أنا ما يزوجوني غير هـالإنسان الي وجهه كله خدود وع وع أرف.. حتى شفايفه ما تبان من متنه .. لا ما ابيه أنا اريد صالح.. حلو ونحيف وطويل واسمراني ويلبس جنز وتي شيرت وكت ويطول شعره.. آآآآه ليتني نمت عنده كان الحين زوجونا لبعض.. ما أقول غير مالت على حظي.. كل من هـ العمه عساها البلاء..وقفت وفتحت درج الأحذيه [وانتوا بكرامه] وأخذت لي كم فرده وفتحت باب حجرتي ووقفت عند بابي لاجل اسكره بسرعه.. قبالي على طول حجرة عمتي.. رميت الفرده الأولى وما ظهرت ورميت الفرده الثانيه وماظهرت ورميت الثالثه بقوة ماعندي وماظهرت.. خفت أروح ادق الباب وتصيدني .. فرميت الرابعه بأقوى ما أملك.. وما حسيت غير بشي يسحبني.. رفعت عيوني وشفتها وطاح قلبي في رجولي..طلعت مهي بحجرتها ليش أنا حظي ردي وياها
أثير: إنتِ شو في راسك أريد أعرف أحد مصلطك علي إنتِ
ـ آسفه والله آسفه والله ما كنت أقصد
ـ لا والله شايفتني غبيه ولا هبله
ـ والله آسفه والله آسفه وهذه راسك أبوسها توبه والله ما اعيدها .. ومسكت اذني وقلت.. والله ما أتعرض لك وعد
ـ بسامحك هـ المره يكفي الضرب الي أخذيته من أمك بس لو شفتك واقفه قدام بابي بقص أذانيك فاهمه ؟؟
حركت راسي بايه.. ودفتني داخل حجرتي وسكرت الباب علي.. أعوذ بالله.. البنت هذا يا عليها حظ بــلّ كل ما جيت اسويبها شي ينقلب علي.. جنيه أعوذ بالله منها..وأنا مثل الخبله ما أتوب إلااا اتعرض لها..

دخلت الخيط بالإبرة وبدية أخيط ترنق عابد ..ورجعت بذاكرتي لذاك اليوم الي اعتبره حلم
ـ شو تبين فطور
ناظرت السيارة مبين عليها جديدة وأي واحد يملك سيارة معناته عنده فلوس بس هو مب موظف.. يمكن أهله أغنياء.. كل هـ الأسئلة كانت تدور براسي أحس اني بعالم غريب أحس اني في حلم.. حلمت اني زوجته واني أتمشى وياها الحين

ـ هيييي شفيك
ـ هااا
ـ اشفيك تعبانه
ـ لا
ـ أجل شفيك صار لي سنه وأنا اكلمك
ـ خير أنت شو تريد.. [قلتها بنرفزه أحس أني زعلانه لانه قطع علي حلمي]
ـ لا أبد سلامتك عمتي .... هيييي لا تنافخين علي ترى ما اشتغل عندك
ـ أعوذ بالله وأنا شو قلت الحين أوفــــ
ـ لا دخيلك يالشيخه تعالي اضربيني لا لا تعالي اضربيني احسن
ـ لا حول ولا قوة إلا بالله الحين أنا قلت شي ولا جبت سيرت الضرب
ـ لا والله لك عين بعد تبين تجيبين سيره
ـ أقول ردني للمدرسه
ـ مني برادك مو انتي كنتي بتلعبين مع شاب قبلي خلاص اعتبريني أنا هذاك الشاب
صدمني ابد ما توقعت انه كذا.. بس دام انه من نفس النوعيه وشكله له معارف كثر قبلي فلازم أوافق بس بشروطي..
ـ عذاري يمه تعالي اقتلي الوزغه الي هني لا يروح للمطبخ
ـ حاضر يمه
تركت ترنق عابد ووقفت


...
~~~...
يتيع......

شهرزاد 2000 likes this.

لامارا غير متواجد حالياً  
التوقيع







رد مع اقتباس
قديم 07-07-11, 08:35 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي تابع الجزء الثاني......

تابع.....


أحلام: لأني مني براضية على الموضوع فربي ما تمم لك
غسان: يمه والي يسلم عمرك ترى مني بناقص.
أحلام: اشفيها بنت خالتك والله.
قاطعها غسان بعصبيه: الله ياخذها هي وأمها لاعد تجيبلي سيرتها ترى بذبحها.....
أحلام: غسان ترى ما اسمحلك تغلط على اختي
غسان: وانت شلون تسمحين لعمرك وتغلطين على اهل ابوي ؟؟!!
أحلام: أنت تقولي هالكلام ؟؟!!
غسان وهو يوقف: اف انا الغلطان الي جالس عندك
أحلام: روح الله لا يردك
لف غسان وهو معصب: كملي ليش سكتي بس اتمنى لو بتدعين علي تقولين الله ياخذ روحك لاجل ما اتعذب في الدنيا
أحلام وهي معصبه: غسان ابعد عني لا تطلعني عن طوري
غسان: قوليها ليش خايفه حذفته امه بعلبة المنديل وهي تقول: انقلع عن وجهي
خذ غسان جواله وطلع من البيت
[ ما أعرف هل أحزن ولا أضحك ولا أتشمت.. بس لاااا مب أنا الي أتشمت على غيري.. بس هذا جزاء لكل من يتشمت بغيره.. الله يهديك يا غسان وينسيك ريماس.. بديتوا بغلط وانتهت بمأساة.. بس أنا المتضررة الوحيدة.. بيقعد غسان على قلبي المشكله أنه]
ـ ليان .. ليـــــــان وصمغ إن شاءالله
ركضت لأمي: نعم يمه
أحلام: وينك صار لي ساعه اناديك
ليان: كنت جالسه اغسل براد الشاي
أحلام: انزين روحي كوي لي الجيب كلوت الأزرق والبلوزه البيضاء
ليان: إن شاءالله يمه
[تركت امي وانا ابتسم ترى الوالدة ما كانت تعرف لمصطلحات اللبس..بس هي تبى تسوي مثل أهل ابوي.. وأنا علمتها لأجل تكون في الصورة إذا تكلموا عن شي .. الله يهديها تكره أهل ابوي.. محد فيهم ورث شي جدي مات وهو مطنفر ما في جيبه ريال.. مُآذن في مسجد راتبه 2000 ريال ومتزوج ثنتين والبيت إيجار والله المستعان.. بس أعمامي كلهم مستواهم راقي وعايشين في أحياء راقيه.. وهذا نصيبنا]



...~~~
...



دخلت وشفته يناظر للسقف
ـ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ـ وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بوست راسها وأنا اقول: شلونك حبيبي اليوم
ـ أنا بخير دام انت بخير
ـ ياربي ترى أنا استحي لا تتغزل فيني
ـ ههههههههه وين ما اشوف اني تغزلت يا ماما انت تتوهمين وماخذه مقلب في عمرك
ـ امجد لا تحاول اعرف انك تمووووووووت فيني ولا تحاول تكذب
ـ ههههههه خلاص احبك واموت فيك تعالي ليش تأخرتي اليوم
ـ زحمة الطريق يالله ياني جايبه لك أشرطه تهبل
ـ سمعتيها
ـ لا
ـ الله يصلحك قولي آمين
ـ آمين



...
~~~
...



في قصر راقي ناعم هادئ.. نزل شاب وسيم قمحي اللون ..ولونه يهبل.. وشعره طويل لكتوفه مدرج.. والشنب والدقن مسويه مثل اللوك الإماراتي .. شكله الرجال معجب فيهم..
ـ هلا بالدكتور هلا والله بهالطله هلا والله بالي رافع الرأس
تقرب منها وباس راسها
صالح: هلا والله بالغالية
ـ هلا بنظر عيني هلا بالحلى كله
شهد: لا والله وتتغزلون ببعض قدامنا .. ماما تر مايصير تفرقين بين أبناءك
جمانه: صادقه اختي
صالح: كيفنا ولدها الوحيد وتتغزل فيني اوف من الغييييره
شهد: مالت اصلا انت الي تغار لانه بابا يحبنا اكثر
أم صالح(عبير): يالله بدت الهواشه
صالح: شلونك جمانه اليوم نمتي
جمانه: لا والله ما ادري شو فيني
شهد: يمكن فيها جني
أم صالح: اعوذ بالله من فالك
شهد: والله أنا شفت البرنامج إلى في قناة الرياضه اسمه 99 يقول أنه الواحد إلى يشوف ويتخيل أنه في طاغيه راح يهاجمه فيمكن يكون محسود
أم صالح : اش دخل الحسد في الكلام الي قلتيه
شهد: مو هو الواحد لما يتحدس يسلط عليه جني يعيش بداخله
جمانه بخوف: وجع لا تحوفيني صار لي شهر ما انام من الخوف والقلق
صالح وهو يقرب من اخته جمانه: تعالي برقيك
جمانه: هذه خبله انت تصدقها
ام صالح: خليه يرقيك انت شفيك

::لحظة تعريف::
أحمد (ابو صالح)::عمره 44 تاجر ثري وترتيبه الثالث بين أخوانه
عبير (أم صالح):: عمرها 40
صالح: عمره 24 سنه طالب في كلية الطب
جمانه: عمرها 17 ثاني علمي
شهد: عمرها 15

مسكها صالح وهو يضحك: أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
شهد: مو كذا ترقيها يشترط التجويد والتلاوه في الرقيه
أم صالح: صالح الله يهديك أرقيه ما فادت المستشفيات يمكن صدق البنت حد ناظرها
صالح: ماعندهم سالفه والله ولا هذا شكل حد يناظره
جمانه: روح والله اني ماخذه حلاكم كلكم
شهد: بهذه صدقتي يمه ليش ماجبتيني مثلها
ام صالح: والله انكن حلوات
صالح: القرد بعين امه غزال
ضربته امه وهي تقول: شقصدك
صالح: ههههههه والله ما قصدت غير انهن قردات بس انت القمر
ام صالح: يالله ارقي اختك
صالح: اجل بنوديها للشيخ اذا بجد انتوا شاكين فيها انها محسوده
جمانه: لا مني برايحه وعياده نفسيه ودخلتوني والحين عند الشيخ لا أنا استحي بيكون قريب مني وبعدين انت ما تغار علي
صالح: بس هالشي لمصلحتك
جمانه: والله اول ما نزلت الرقيه الصحابه رضوان الله عليهم راحوا يرقون أهاليهم
شهد: ايه والله الرجال يرقي أهل بيته وكل والرقيه ما تختص بشخص معين أي حد يقدر يرقي
صالح: أفااااا السالفه دخلت فيها رجوله تعالي يمه برقيقك وارقي قبيلتك كلها
وحط يده على راسها وهي تضحك.. وبدأ يقراء وما حس غير بضربه قويه على وجهه..
لحظات غريبه عجيبه مريبه.. بدت بمزحه وانتهت بحقيقه مره..جمانه وقفت على طولها وهي ماسكه بطنها وتحاول تاخذ نفس..
ام صالح ..ما بين مصدقه ومكذبه ما بين دهشه وتعجب.. ما بين صرخه ودمعه.. ما بين رعشه وانتفاضه. مابين خوف وحزن..
شهد.. الخوف أرعش كل أوصالها
صالح حط يده على وجهه.. الصفعه كانت قويه ..وقف وهو xxxxx.. بدأ الموضوع بضحك وانتهى بصفعة ألم.. أخته تعاني لها شهر .. شهر ما ذاقت النوم فيها.. الخوف والرعب ملازمها..
تقرب منها ومسك أكتافها بس هي أبعدت يده بقوه.. هو مو متعود عليها هـ الاسلوب.. اخواته يحبونه..وهو يحبهن..
صالح: جمانه حبيبي تعالي اجلسي
ـ ابعد عني
..ألجمه الصوت..الصوت ما كان لجمانه.. الصوت كان صوت رجولي غليظ ظاهر من كهف..
دقائق مرعبه مرت عليهم.. جمانه تحاول تاخذ نفس وكأنه المكان تفرغ كليا من الهواء.. وصالح واقف مذهول.. خايف أول مره يمر بموقف كذا ولاااا هـ الموقف الصعب يمس اخته..
أم صالح.. حكمتها سيطرت على خوفها وقالت: صالح يمه اكمل الي بديته يمه انت الرجال لا تكون خايف
صالح ناظر امه عرف انها تشجعه انه يمسك جمانه.. تقرب منها ومسكها بس هي كانت تبعده عنها وحاولت تترك المكان..وهو متفاجئ من قوت اخته.. صار كانه يتعارك مع رجل قوي لا انثى رقيقه..
ـ صالح اترك اختك
كان ماسك فيها بقوه وهي تتقدم للدرج وهو مو قادر عليها
ـ حسبي الله عليك من ولد انت ما تسمع الكلام
وقفت ام صالح واتجهت لزوجها الي دخل البيت وهو مو فاهم شي: أحمد روح امسك بنتك صالح مو قادر عليها
ابو صالح وهو يتجه لصالح بغضب: اقولك اترك اختك
شهد وهي تصارخ: بابا جمانه فيها جني
تقدم ابو صالح بسرعه لبنته وهو يقراء المعوذات.. مو فاهم شي..بس هذه بنته وهذا الموضوع الي فهمه..صرخات رجوليه غليظها كانت تطلع من جمانه..
أبو صالح : اتركها
تركها صالح وابوه مسك يده وخلوها بالنص وهي تصارخ تجلس وتوقف وتحرك يديها كانها تطير.. وابوها يقراء عليها المعوذات وبدأ يقراء عليها سورة البقرة..
جلست جمانه وهي ماسكه بطنه وبدت ترجع شي اقرب من انه يكون براز
هدأ الصوت الي بداخلها وهي بدت تترنح.. مسكها ابوها
تقربت منهم ام صالح وجلست تغسل وجه بنتها بالماي
ابوصالح: هذا زمزم
أم صالح: ايه وقريت عليه خذ شربها
خذ الكاسه منها وحط الكاسه عند فمها وهو يقول: أسال الله رب العرش العظيم أن يشفيك
كان يرددها وهي تشرب..وغابت عن الوعي
ام صالح: احمد شفيها البنت
ابو صالح: صالح روح كلم امام المسجد وعلمه بالسالفه
صالح وهو يوقف: إن شاء الله



...
~~~...



يتبع.....


شهرزاد 2000 likes this.

لامارا غير متواجد حالياً  
التوقيع







رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:19 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.