آخر 10 مشاركات
178- حان القطاف - جان آربور ... ( تصوير جديد ) (الكاتـب : بلا عنوان - آخر مشاركة : مورا اسامة - مشاركات : 1106 - المشاهدات : 40868 - الوقت: 09:27 PM - التاريخ: 30-10-14)           »          مسافه (الكاتـب : صادق العربي - آخر مشاركة : فتحي عيسي - مشاركات : 1 - المشاهدات : 14 - الوقت: 09:27 PM - التاريخ: 30-10-14)           »          لعبة بين يدي حاقد / للكاتبة لحظات صمت ، فصحى (الكاتـب : لامارا - مشاركات : 25 - المشاهدات : 26 - الوقت: 09:27 PM - التاريخ: 30-10-14)           »          581 - أشواق جنوبية - سارا وود - ق.ع.د.ن (الكاتـب : Gege86 - آخر مشاركة : amera05 - مشاركات : 1407 - المشاهدات : 41901 - الوقت: 09:26 PM - التاريخ: 30-10-14)           »          المسلسل المصرى عروسة ياهوو الرائع جميع الحلقات بجوده عالية (الكاتـب : oOsarahOo - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1 - الوقت: 09:26 PM - التاريخ: 30-10-14)           »          435 - حب فوق الشجرة - آن ماكاليستر (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - آخر مشاركة : dyxo01 - مشاركات : 1698 - المشاهدات : 81000 - الوقت: 09:26 PM - التاريخ: 30-10-14)           »          تحميل رواية أحدب نوتردام - فيكتور هيجو (الترجمة الكاملة) (الكاتـب : Dalyia - آخر مشاركة : kuku - مشاركات : 167 - المشاهدات : 7486 - الوقت: 09:25 PM - التاريخ: 30-10-14)           »          فضل سورة ( يس ) (الكاتـب : محمد نج - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1 - الوقت: 09:25 PM - التاريخ: 30-10-14)           »          228 - توأم الروح - دابى ماكمبر - ع.ق. م. مدبولى ( نسخة اصلية بتصوير جديد ) (الكاتـب : امراة بلا مخالب - آخر مشاركة : roody nabil - مشاركات : 604 - المشاهدات : 22225 - الوقت: 09:25 PM - التاريخ: 30-10-14)           »          حلم عمرى (52) للكاتبة رفيلة *كامله* (الكاتـب : رفيلة - آخر مشاركة : جاسمين123 - مشاركات : 4927 - المشاهدات : 240297 - الوقت: 09:25 PM - التاريخ: 30-10-14)



العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > القصص والروايات الطويلة المكتملة

Like Tree44Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
هجير قلبي عندك أسير ((كــاملـــة ))..للكاتبة "أمي روحي"..همس



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم سأبدأ فى انزال رواية اتمنى ان تنال اعجابكم
فلا تحرمونى من ردودكم وتعليقاتكم على الرواية ولنبدأ




الــــــــــ ج ــــــــزء الأول
موضي: قومي بسرعه اكنسي الحوش
هجير: يمه احنا الظهر حر الحين
موضي: تبي تجي اختي لي العصر فزي اكنسيه
هجير: طيب يمه تكفين خليني اغسله اسهل واسرع
موضي: عساك للماحي قولي امين تبين تسرفين بالماء جرتها مع قميصها بسرعه روحي اكنسيه وبعده ادخل للمطبخ وجهزي الشاهي والقهوه قبل يجون
هجير: سمي يمه
موضي: عساك للسم الي ياخذك ويرحنا منك من جبتك وانا وابوك ماشفنا الخير
هجير: وهي تنزل من غرفتها وتتحسر جواتها على كره اهلها لاهلها وتقول بقلبها مقدر ومكتوب الي صار لهم ليه هم يحطون اللوم علي مسحت دمعه من عينها وراحت تسوي شغلها
اقولكم نبذه عن عايلة هجير
حمد: ابوها انسان فقير وبخيل يبيع اغلى حبايبه علشان ريال قاسي جدا على هجير
موضي: امها وهي انسانه عصبيه وحقوده وماتحب هجير لانهم يقولون ان بعد ماجتهم هجير فقرو وتردت حالهم
هجير:عمرها 18 سنه تدرس ثالث تانوي بنت قمه بالجمال عيونها وساع وشديدة السواد وحواجبها جنان ومبسمها صغير ووجهها دائري زايد من جمالها واكثر شي ملفت فيها شعرها الطويل الكثيررر شديد السواد واللمعه بس امها تهددها ان شافتها منزلته يوم راح تقصه وهجير تحب شعرها موووت وحريصه تسمع كلام امها وماتفكه لانها قبل سنيتين كانت تمشط شعرها وتناظره معجبه فيه دخلت عليها امها وقالت شعرك الي اشغلك عن الشغل تشوفين ايش راح اسوي فيه طلعت مقص وقصته وجلست هجير تبكي بعده حرمت انها تفكه ابدا
اسماء: اخت هجير دلوعة اهلها عمرها 17 سنه بس دلع اهلها لها كبر راسها على هجير خصوصا انها تغار من جمال هجير لهذا تحب تحرض اهلها على اختها
الـــعـــصــــر
هجير: كانت في المطبخ تجهز الشاهي والقهوه وهي مره تعبانه ومنهد حيلها من الشغل وتقول يارب مايشغلوني اكثر علشان يمديني اذاكر دروسي
عبدالله: يالله يمه وصلنا بيت خالتي والله الله لاتنسين تسلمين لي على القمر الي داخل
امه: مالت بس مادري شنو حببك فيها اختها احسن منها مليون مره جمال ودلال الله يحفظها
عبدالله: يمه القلب ومايهوى وقلبي ماهوى الا هجير من يومها صغيره
امه: مادري عنك انت وقلبك يالله لاتتاخر علي بعد صلاة العشاء تعال خذني
عبدالله: سمي يمه اول ماسكر الورشه اجيك
فــــي قـــــــصـــر مـن قـــصـــور الــريـــــــاض
عايلة ام طلال
نوره: ام طلال امراه قمة بالثراء لانها تزوجت ابو طلال الي كان يفوقها بالعمرتزوجته وعمرها 25 سنة وهو بالسبعين جابته منه طلال وحنين وتوفي بعدها بس ماوثق فيها علشان كذا كتب شركته واغلب ثروته باسم ابنه طلال وحنين ووصى فيها عمه اذا كبر طلال يستلم املاكه طبعا هي تزوجت زوجها على طمع وكان فيه شاب وسيم اسمه هشام يشتغل عند زوجها اعجبها هشام وعرضت عليه يتزوجهاطبعا هشام ماكان يحبها وكان وقتها عمره 20 اصغر منها بس تزوجها لانه طمع بفلوسها لانه كان شاب على قد حاله وأمه تعبانه ومحتاج فلوس لعالجها

هشام: زوج نوره يبلغ من العمر 40 رجال طويل وعريض شخصيه مهابه جميل لاكنه رجال غامض جدا صعب احد يفهمه
طلال:شاب يبلغ من العمر 25 طويل قمحي اللون خشمه كانه سلة سيف عيونه وساع طيب وحنون خاطب بنت خالته رنا الي تمووووووووت فيه
حنين: عمرها 23 سمراء وملاحمها نامعه جدا نحيفه ومتوسطة الطول بنت من اسمها حنونه جدا ونامعه وطيبه مثل اخوها طلال مايحبون غرور امهم على غيرها بس يحترومونها ويهابونها والا ماعمرهم حسو بحنانها لهم
رنا: هااااااااااي حنووووونه
حنين: بسم الله هلا وغلا رنو
رنا: تتلفت مارجع حبيبي
حنين: هههههههه رجعت تناظر المرايه تكمل تمشيط شعرها الليله راح يرجع ان شاءالله
رنا: ترمي نفسها على سريرحنين ياسلاااااااام اجل ابنام عندك الليله
حنين:حياك قلبي البيت بيتك
رنا: يؤؤؤؤؤؤؤ حنونه ماتتخيل قد ايش طلولي وواحشني شهررر وهو مسافر قسم كانها الف سنه
حنين: ياعيني على الحب بس
رنا: وهي تفسخ جزامتها[ الله يكرمكم] اشوف فيك يوم ياحنونه واالحب مقطعك تقطيع ساعتها راح انبسط عليك واطيح فيك تعليق ههههه بس انقطعت ضحكتها لام ماسمعت رد لحنين رفعت عيونها شافت حنين مازلت تناظر بالمرايه وتمشط شعرها ودموعها متحجره بعيونها
رنا: قامت ووقفت وراها ومسكت كتوفها اسفه حنونه ماقصدت اضايقك بكلامي
حنين: تبلع عبرتها لاعادي
رنا: حنونه انا
حنين: التفت لها وحطيت يدها على فم رنا قلت لك ماصار شي وانتي الله يوفقك مع طلول
فــي بـــيـــت حــــمـــــــد
عبدالله:دق الجرس كم مره ماسمعوه قال اووف شكل جرسهم خربان دق الباب بس كان الباب ماتسكراول مادقه انفتح الباب
هجير: كانت شايله كيس الزباله[ الله يكرمكم] ورفعت راسها الا تشوف عبدالله قدام عيونها
عبدالله: تفاجا لام شاف هجير قدامه وصد بسرعه بس كان قلبه يدق طبول
هجير: حطت الكيس وجرررررررري على غرفتها
عبدالله: يحاول ينظم تنفسه ويهدي قلبه الي ماوقف دق فديت الي يستحن بس
عبدالله عمره 27 شاب على قد حاله يشتغل بورشه حبوب وطيب بس مشكلته ماله شخصيه عند اهله امه الي تسيره وتقيده يحب هجير من يومه صغير وهجير تحبه بس حب شريف كل واحد ماوضح للثاني حبه بس قلوبهم تعرف هالشي
فـــي قـــصـــر طـــلا ل
نوره: نزلت من الدرج الفخم وهي لابسه جلابيه فاخره ومسويه تسريحه لشعرها ومكياجها طبعا مايروح عن وجهها ولابسه طقم وساعة الماس طبعا هي تهتم بشكلها مررررررره نادت الشغاله ميري ميري
ميري: هلو مدام
نوره:: جهزتو كل شي
ميري: كل شي تمام
نوره: ترفع اصبعها الي مزينه اظافرها زين قالت ياويلك لو يجي الاستاذ طلال وفيه شي ناقص
ميري: خافت من نظرات نوره لا مدام كل شي جاهز
نوره: خلاص انقلعي من وجهي الحين لو اشوف شي ناقص راح تطسين لدولتك على اقرب طياره فاهمه اولا
ميري: مفهوم مدام
هشام: توه داخل افاااا ليه الهواش على هالليل
نوره:تحاول تدلع قدامه لانها تحبه موووووت وحاسه انه ماعمره حبها لاحبيبي ماعليك تعال ندخل داخل حتى يجي طلال
هشام: ليش ولدك يبي يرجع الليله قالها بضيق
نوره: راحت ومسكت يده ايوه حبيبي طلال طيارته الليل وانا مسويه عشاء مختصر له مافيه غيرنا احنا وخطيبته رنا
هشام: فك يدها انا لاتحسبوني معاكم
نوره: ليه حبيبي مايصير الفرحه ماتكمل بدونك
هشام: التفت عليها تعرفين ان ولدك مايطيقني وانا ماتحمل كلامه ونغزاته
نوره: حبيبي تعرف طلول طيب بس يمكن يغار منك لانك جلست مكان ابوه
هشام: اجل اذا كبر ولدك وبطل غيره وحركات صبيانه جلست معكم
نوره: طيب ماراح تتعشى
هشام: ابطلع اتعشى برا
نوره: بضيقه وخوف وغيره وين ؟؟؟
هشام: قرب منها ابتعشى مع اجمل بنات الرياض عندك مانع يانوره
نوره: التفت عليه وناظرته بنظرات يطلع منها شرار
هشام: قرب لها اكثر وقالها وهو يصير سنونه شكل ولدك وارث الغيره الجنونيه منك كم صرت معاك الحين ومازلتي تشكين وتغارين كبري عقلك يانوره وطلع وخلاها
نوره: تناظره وهو يرقى فوق ايش اسوي احبك ياهشام امووت فيك
فـــي بــيــت حــــــمــــد
هجير: تحوس بالمطبخ بعد ماعشت اهلها وقلبها على واجبتها الي مافتحت منهن شي
اسماء: بسرعه تراك ازعجتينا بصوت الصحون عجزت انام ابنام بدري وراي مدرسه
هجير: طيب شوي واخلص
اسماء: بسرعه لاتصيري ثلج خلصينا
هجير: انقهرت من اسلوبها بس ماتقدر ترد عليها ردت عليها ان شاءالله الحين انتهي وهي تغسل الصحون وتمسح الارض تخيلت شكل عبدالله يوم يشوفها اليوم ونظرات الحب والشوق بعيونه تنهدت متى تجي وتخطبني وتخلصني من التعب الي انا فيه صح خالتي ماحسها متقبلتني بس يكفيني اكون قريبه عندك ياعبدالله اشتكي لك وابكي على صدرك وانت تواسيني اااااااه بس متى يجي اليوم الي اطلع فيه من هنا الله يسامحكم يامي وابوي موذني الي جاكم قسم موذنبي ومسحت دموعها وكملت شغلها
فـــي قــــــــصـــر طـــلال
رنا: تكشخت وتعطرت التفت على حنين حلو كذا
حنين: تجنين تبين تطيرن عقل اخوي انتي
رنا: هههههههههههههه وه فديت اخوك انا
((( طبعا طلال مملك على رنا بس ماراح يزفونهم لبعض حتى رنا تتخرج من الثانويه هي كبر عمرها 23 بس مهمله وتعيد السنه كم مره )))
طلال: دخل وكان لابس بدله رسميه جاكيت اسود وبلوزه بيضاء ومشط شعره على ورا وطالع شكله خيال
نوره: هلا والله بطلال حمد لله على سلامتك
طلال:قرب لامه بسرعه وباسها على راسها ويدها الله يسلمك يمه
نوره: بكل رسميه لاتعبت طلال
طلال: لاندمتي يمه
رنا: ترررررررركض وترتمي بحضنه هلا حبيي وحشتني مووووووووت (( البنت بايعتها خخخخخخ ))
طلال: ههههههههههه ايش هالمفاجاه
رنا: رفعت راسها له وبلمت يعني ماعجبتك
طلال: بالعكس احلى مفاجاه ان رنو جايه لبيتنا ومنورته علينا
حنين: تدف رنا اقول خلي لي شوية حنان وتضمه وحشتنا طلولي
طلال: يناظر اخته بكل حب وحنان وانتي اكثر حنونه
رنا: تدفها وتحضن يده وتدخل داخل لو سمحتي مابغى احد يدلعه ويضمه غيري
طلال وحنين ههههههههههههههه
نوره: بكل هيبه يالله تفضلو العشاء جاهز
طلال: ليه كلفتي على عمرك يمه
نوره: مافيه كلافه رنا حنين اسبقونا داخل
رنا وحنين: ابشري ودخلو داخل
نوره: ناظرتهم بعد ماتاكدت انهم ر احو ترا عمك رفض يتعشى معنا
طلال: عقد حوجبه عمي مين ؟؟؟
نوره: عمك هشام يعني عمك منو غيره
طلال: اهااا قولي هشام مو تقولي عمك
نوره: طلال عيب احترم عمك وبعدين خلاص كبرت كبر عقلك عن السخافات الي تسويها
طلال: ناظر بامه أي سخافات يمه الله يهديك هشام هذا ماينزلي من زور وهو ماتزوجك الا طمعان بفلوسنا وهو مايطيقني الا لاني واقف له بالمرصاد علشان ماينهبنا ويتلاعب باموالنا
نوره: قلت لك بلا كلام فارغ هشام كان ساعد ابوك اليمين الله يرحمه وابوك كان واثق فيه وانا ماخذته الا لانه كان امين وحريص على ثروتنا وعمري ماشفت منه تلاعب وماعندي استعداد اخسره فارجوك طلال لاتضايقه بشي سامع اولا
طلال: يمه بس
نوره: خلاااااااص يكفي مابغى اسمع أي شي زياده ويالله العشاء برد ودخلت وخلته
طلال: الله يهديك يمه عشيتني باستقبالك الحافل اتمنى احس بيوم بحنانك علي انا واختي بس الله يرزقنا برك بس
على الـــســـفـــره
رنا: خذ هذي من يدي حبيبي
طلال: خلاص قلبووو بطني انتفخ ماقدر اكل زياده هههههههه
رنا: اخر لقمه قلبي
حنين: لاتخلي اخوي دوبا وتخربي رشاقته
رنا: حظنته ذراعه فديت قلبه دوبا نحيف يجنن بكل حالاته عاجبني موووت
نوره: حطت شوكتها وتمسح فمها بمنديل الحمد لله يالله بنات وراكم مدارس بكره يالله رحو نامو
رنا: اااااف قرف هالمدارس متى ارتاح منها
حنين: الي يسمعك يقول مغلبه حالك بالمذاكره هههههههههههه
رنا: ايش اسوي اكرهها بعدين ليه اغلب حالي وانا ماراح اكمل الجامعه لاني ماحتجت وظيفه وانا ابتزوج الملياردير طلولي
طلال: قلبووو حتى ولو لازم تجتهدي بدراستك ماتضمني الدنيا شوفي انا كم ورثتة من ابوي الله يرحمه مع ذلك كملت دراستي
هشام: هايل ياطلال كلام جميل قاله ببرود حمد لله على سلامتك
كل الموجودين التفتو له وتفاجاؤ من وجوده
طلال:يوم شافه كأن الدنيا طبقت على راسه رد ببرود اشدالله يسلمك
حنين: قامت له مساء الخير عموو وباسته مع يده وراسه
هشام: مساءالنور حنونه
رنا: قامت وسلمت عليه مساء الخير عمو
هشام: مساء الخير رنو وحمد لله على سلامة زوج المستقبل ويناظر طلال
طلال: حمر وجهه وناظر بأمه عن إذنكم تعالي رنا ابغاك بمكتبي
رنا: اوك حبيبي
طلال: دخل مكتبته وهو معصب
رنا: هاي طلولي ايش فيك حبيبي
طلال: مسكها مع يدها كم مره أقولك تحجبي عن هشام ولا عمري أشوفك تصافحينه
رنا: يوووه طلولي خلك فري هشام كبير عني وهو زوج خالتي ايش فيها اذا كشفت
طلال: رنااااا قلت لك لاتكشفي يعني لاتكشفي
رنا: اووووه طلال ماتحس انك زودتها
طلال: زودتها لاني غرت عليك زودتها لاني امرتك بشي امرنا ربي فيه
رنا: زودتها لاني جايه ولهانه عليك موووت وتستقبلني بهواش
زودتها لانك رفعت صوتك علي كأني وحده من شغالاتكم بس موالشرهه عليك الشرهه علي الي جيتك وذليت نفسي لك ووبكت وجت تبي تطلع
طلال: مسكها مع يدها رنو افهميني زين قلبوو موقصدي ارفع صوتي عليك أو أجرحك
رنا: وهي تبكي خلني طلال أبرجع بيتنا وما راح تشوفني بعدها
طلال: ول ول لا رنو خلاص حبيبتي حقك علي يا روحي وضمها وجلس يمسح على شعرها
رنا: هدت شوي بعد ماضمها
طلال: رفع راسها باصابعه رضيتي علي رنو
رنا: وهي تمسح دموعها وانا اقدر ازعل عليك
طلال: فديت الحنونه بس
فـــي الـــمـــدرســــــــه
حنين: هجير ايش فيك شكلك مرهقه مره
هجير: بألم تعرفي زى ا لعاده رقيت لغرفتي متأخره وجلست أذاكر دروسي وما انتهيت الا قريب للفجر وأحس فيني نوووووم
حنين: الله يهديهم ليه يسوون فيك كذا
هجير: غصب عنهم موبيدهم شكل العين كرهتم فيني الشكوى لله مابيدنا شي
حنين : ربك يعين
هجير: امين
حنين:اجل اليوم ما راح أخليك تروحي بالباص انا راح أوصلك
هجير: لا تكفين ما أبغى مشاكل أخاف أبوي يشوفني ويضربني
حنين: أبوك الحين تلقينه بسوق الخضره يبيع وأختك طلعت قبلنا
مستحيل أسمح لك تروحي وأنتي تحسي بدوخه
هجير : بس
حنين: قسم لأزعل منك هجوره
وقفو البنات عند الباب ينتظرون السواق بس فجاه وقفت سيارة بانوراما السوداء
حنين: وهـ فديته هذا اخوي طلولي جاي ياخذني
هجير: روحي معا ه بسرعه لا تتأخرين عليه
حنين: وأنتي لازم تروحي معاي
هجير: مستحيل
حنين: كيف مستحيل الباص وراح عنك
هجير: عادي أبمشي على رجولي
حنين: انجنيتي أنتي تمشي على رجولك وأنتي تعبانه
هجير: أنتي الي انجنيتي مستحيل اركب مع أخوك يالله مع السلامه ومشت
حنين: هجير هجير بس طلال طفش من انتظاره وضرب لها هرن راحت حنين وهي متضايقة وركبت مع اخوها
طلال: تو الناس مسوي لك مفاجاه وجالسه تسولفي مع البنت ومخليتني
حنين: علمته السالفه
طلال: نبي نمشي وراها وانزلي اجبريها تركب
حنين: اوك
طلال: وهو يقرب من عند هجير هههههههههه ايش حاطه تحت رقبتها ومنتفخ كذا ههههههههههههههه
حنين: دوب لاتدقق هذا شعرها ونزلت تكلم هجير
هجير: بحياء لاخلاص أرجوك روحو
حنين: يالله عيب تفشلينه وركبت وانتظرتها تركب
هجير: بصوت واطي لاحول ايش هالورطه وركبت ورا وهي منبهره بجمال السياره
حنين: وصفت لأخوها بيت هجيرمن خلال وصف هجيرطبعا ماسمع طلال صوتها لأنها تتكلم بصوت واطي
طلال: شاف البت الشعبي المتهالك وضاق صدره بس سكت
حنين: امش بسرعة
طلال: ليه
حنين: قلت لك حرك هجير نزلت بسرعة حرك
طلال: حرك بسم الله ايش فيك
حنين: لأنها تخاف من أهلها يهوشونها لأنه ركبت معانا
طلال: حنونة ايش عرفك بالاشكال هذي مومن طبقتنا واحنا مو من طبقتهم
حنين: افاا عليك طلال أنت تقول كذا صار تفكيرك زي أمي تفكير مادي بس
طلال: مو سالفة مادي بس شفتي حيهم وكيف أشكال الناس عندهم دايم إلي كذا يكون عندهم مشاكل انا أجالس ناس ضباط كبار ويقولون لي مشاكل من هالطبقه الفقيره تشيب الراس
حنين: التفت عليه قالت ياخوي الأخلاق موعلى الطبقات وعمر الفقر ماصار عيب وياما ناس فقيرين بفلوسهم غنين بأخلاقهم وياما ناس غنين بفلوسهم وفقيرين بأخلاقهم وعواطفهم وناظرت قدامها وخنقتها العبره
طلال: ضاق صدره لانه قلب الماضي على أخته حنونه آسف ياقلبي
حنين: سكتت ولاردت
طلال: حنونه وربي من خوفي عليك سويت كذا خفت البنت تضرك
حنين: ناظرته لو كل الناس ضروني هجير ماراح تضرني
طلال: بغى يحذرها من هجير بس خاف يجرحها سكت وابتسم لأخته قال الله يحفظك يارب
على الغداء في قصر طلال
نوره: بكره ان شاءالله راح نروح للمزرعه ونبي نسوي عزيمه كبيره بمناسبة رجوع طلال
طلال: ماله داعي تكلفين على نفسك يمه
نوره: تبي الحريم يأكلوني بالشماته يقولون نوره رجع ولدها وماسوت له شي
طلال: كان امه طعنته بسكين وقال بقلبه يعني علشان كلام الناس والا ابنك بالطقاق
هشام: كان ياكل ورفع عيونه لطلال وابتسم ابتسامة سخريه
حنين: ماما كلمتيهم كلهم
نوره: خليتي مديرة اعمالي للحفلات سوزان تكلمهم كلهم
حنين: بتوتر حتى امل كلمتوها
نوره: رفعت عيونها بغضب ايش نبي فيها خليها تولي
حنين: كيف ايش نبي فيها مو بنت اخوك ياماما
نوره: بنت اخوي بالطل نسيتي ايش جاك منهم
حنين: هي مالها ذنب
نوره: انتي راح تتمين غبيه كذا ساذجه والكل يخدعك ويستغل طيبتك الي مالها داعي بالزمن هذا
حنين: تغير وجهها وخنقتها العبره وتحجرت دموعها بعيونها وقامت من على السفره
طلال: يمه الله يهديك ليه قسيتي عليها
نوره: لاني مابغاها غبيه والكل يستغل غباءهاابغاها ذكيه زيي ماحد يقدر عليها
هشام: عمر حنين ماكنت غبيه حنين من اسمها حنين وهي صادقه امل مالها ذنب
نوره: عصبت حتى انت ياهشام ضدي هذي بنتي وانا حره فيها لا انت ولااخوها لكم حق تدخلون بتربيتي لها
هشام: قام خلاص براحتك بنتك وانتي حره فيها بس ممكن تتهاوشين انتي وبنتك بعيد وماتنكدون علينا غداناااااا
طلال: على اذنكم وراح لغرفته اخته طق الباب ماردت فتحه ودخل ولقاها مرميه على سريرها وتبكي جلس جنبها وضمها قال افااا حنونه تبكين كنت أذكرك اقوي من كذا
حنين: تعبت ياطلال تعبت أي كلمه أكون أنا الغلطانة ونسيت انها هي السبب بكل الي صار أمل ماله دخل بشي هي حلفت لي وهي وقفت معاي ومستحيل أنسى وقفتها
طلال: الي تتكلمين عنها أمك حنونة مايصلح تقولي عن أمك هي مو من احترام الأم وانا زيك مقتنع ان أمل مالها دخل بشي بس تعرفي ا ن أمي ماطيقها
حنين: وهي تبكي ماطيق آمل وتطيق اخو أمل وماتقدر أمي تقوله ولاكلمه
طلال: لان أخوها ذكي ويعرف كيف يعامل أمنا بس أمل طيبه وتحترم أمي
حنين: أخوها موذكي ألا خبيث ونذل
طلال: خلاص حنونة انسي كلام أمي وتعودي على أسلوبها تر أمي مهما صار تظل تحبنا
حنين: تبكي على صدره أتمنى أحس بحنان أمي يوم من الأيام أتمنى طلال
طلال: حنونه مافيه أم ماتحب عيالها وتنهد وقال بقلبه وأنا اشد منك أتمنى أحس بحنانها مو تعاملنا كأننا ثروه من ثرواتها بس
انتهى الجزا الاول
بس يحمل في طياته الكثيرررر من الاسرار
ليه حنين حزينه؟
ايش سبب كره اهل هجيروقسوتهم عليها؟
هشام هل هو رجل طماع او حبيب وايش يحمل من اسرار؟
راح تنكشف لكم حقايق كثير راح تعرفوها ان شاءالله بالاجزاء القادمه
تقبلو تحيات اختكم ومحبتكم دوما همس ((( امي روحي)))
ايمي 2009 likes this.

الــــــــــ ج ـــــــــزء الـــــثــــــــــاني ((2))
فـــي بــيــت حــــــــمـــــد
حمد: بسرعه غابت الشمس
موضي: هالعله داخل في المطبخ مانتهت من شغلها
حمد: هجيرووووووووه وصمخ تعالي بسرعه
هجير: سم يبه
حمد: سم يقطع مصرانتس قولي امين سنه والله لو تطبخين ذبايح
هجير: يبه كنت اغسل ملابسكم وتوني خلصت من كويها وبسرعه دخلت المطبخ
حمد: فكينا من تقرير شغلتس اليوم وقدامي حملي الاغراض
هجير: سم بس دقايق اغير ملابسي
حمد: لاتغيرين ولاشي بسرعه للسياره
هجير: يبه ماغيرتها بعد شغلي فيها عيب اروح بملابس الشغل
حمد: انطمي وقدامي
هجير: سم سم
طلعو للثمامه وكان عبدالله جالس يتقهوى مع الرجال اول ماشاف سيارة زوج خالته انبسط بقوووه قام بسرعه واستقبلهم هلا والله تو مانور البر
(طبعا عبدالله كان بالنسبه لعايلتهم اجمل شبابهم)
هجير: فرحت يوم شافته وابتسمت تحت غطاها وتنهدت براحة قالت بقلبها سبحان الله شوفته تجيب لي الراحة والأمان
اسماء: ماتت قهر لأنها تعرف ان عبدالله يحب هجير ومايحبها
حمد: منور فيك ياوليدي التفت عليهم يالله نزلنا وانتي نزلي الأغراض
هجير: سم يبه وراحت تنزل الأغراض
عبدالله: رحمها إنها تنزل الاغراض لحالها وماشاف احد حولها قرب للسيارة وجلس ينزل الأغراض عنها
هجير: كانت متسترة أبعدت عنه وقالت بشويش أنا أبنزلهم لاتعب حالك
عبدالله: بدون مايلتفت لها مافيه تعب وجلس يكمل معاها بس قلبه يدق بسرعة فرحان بقربه منها
هجير: كانت زيه قلبها يدق بقوه لقرب عبدالله ومساعدته لها وخوفها من أهلها
قالت بس ماكلمت كلامها لانها سمعت احد يصارخ عليها
حمد: هجيرووووووووووه ووووووووووجع
عبدالله: فز ايش صاير ياخال
حمد: ياقليلة الحياء واقفه مع غريب
عبدالله: الله يهديك انا موغريب انا ولد خالتها بعدين هي ماغلطت أنا جيت وماشاورتها ونزلت الأغراض لاني رحمتها تنزلهم لحالها
حمد: اتوقع مافيه احد يرحم بنتي اكثر مني وانا حر فيها دف هجير قالها طسي مناك انتي وشغلك عندي بالبيت يالي ماتستحين
عبدالله: حقد على زوجة خالته والود وده يكفخه بس مسك نفسه وقال ارجوك ياخال لاتلومها مالها دخل بشي وربي لو كنت اعرف انك راح تزعل ماقربت
حمد: راح وخلاه ولا كان عبدالله يتكلم ماعبره اصلا
عبدالله:رجع وهو ميت قهر ويشوف حمد يتقهوى ويسولف ولاهمه يتمنى يقوم يكفخه ويبرد غليله منه
صالح: قرصه مع رجله وش بك تناظر حمد كأنك تبي تذبحهه
عبدالله: الود ودي أذبحه وخلص عجير منه
صالح: ياغبي يظل ابوها
عبدالله: طيب ابوها ويعذبها كذا كل هذا تشائم منها والعين ماصابتهم الا بجيتها قسم تخلف
صالح: ابوك يالحب كل هذا حب وغرام
عبدالله: تنهد بضيق اتمنى يجي اليوم الي اخذها عندي واريحها منهم
هجير: جلست لحالها تبكي
اسماء: مره ثانيه لايقل حياك وتفشلينا قدامهم
هجير: رفعت عيونها الحمراء من البكاء بس وربي اني ماقربت له هو قرب لي يساعدني بس حتى ماكلمني
اسماء: تبتسم بمكر الله يعينك على ابوي هالليله وراحت وخلتها
هجير: زاد بكاها وحطت راسها بين رجولها شوي الا تحس بيد على كتفها
نوف: خلاص هجوره ماصار شي
هجير: كيف ماصاروابوي مهددني هالليله ماراح يفوتها علي اعرفه انا
نوف: كله من هالملقوف اخوي عبود
هجير: وهي تبعد خصلات شعرها الي لصقت بوجهها من البكاء حرام عليكي هو ماغلط كان قصده شريف بس جاء يساعدني
نوف: ياعيني على هالحب هو ازعجني بالجوال روحي شوفيها وانتي تدافعي عنه
هجير: تبتسم بخجل وهي تسمح دموعها رغم الألم الي فيها والخوف من ابوها بس احساسها ان فيه واحد يهتم ويحلرص عليها يحسسها بالأمان

نوف:يؤؤؤؤؤؤؤ ياعيني ياعيني خلاص يكفي هههههههههه كل هذا حب
*********************
فـــي بـــيـــت أمل
أمل: هلا والله بحنونه
حنين: هلا فيك ياقلبي وين الصغار خلودي وعموري
أمل: نايمين فديتهم بس انتي إن شاءا لله عمتي راضيه بحيتك لي
حنين: تهز رأسها بلا
أمل: الله يهديك ليه تعصين أمك
حنين: لاطاعت لمخلوق بمعصية الخالق وماما تبغاني اقطع رحمي
أمل: مهما كان حبيتي هذي أمك وواجب تطيعينها
حنين: المهم بشريني عن متعب عساه أحسن معاك الحين
أمل: الله يهديه ويرده مرد جميل
حنين: أنا مستغربه كيف متحملته وهو إنسان ضايع بين سهراته وشلته الفاسقه وناسيكم حتى خالد ولده الي محتاج له مايعترف فيه انا استغرب ان اخوك ماوقف له
امل: اولا ياقلبي ياحنين انا صابره عليه ارتجي الأجر من ربي بعدين اخوي مستحيل اشتكي له لان اخوي حار ومايصبر بعدين متعب من أول مارزقني ربي بخالد وهو مو متقبله لأنه أعمى ويعرج بس ربي مسخرني لخالد أكثر من عمر يمكن إحساسي إن عمر مومجتاج لي وعنده أبوه معوضه عكس خالد إلي محتاج لي ولحناني الله لايحرمني منهم كلهم
حنين: ياليت أصير زي صبرك أموله
أمل: حبيتي حنين من عرف ربه هانت مصيبته وإحنا بدار ابتلاء ويوم القيامه الناس يغبطون االمبتلين لانهم يشوفو ايش الكرامات الي الله خصهم فيها الله لايحرمنا من أجره ومغفرته
حنين: اللهم آمين
أمل: وأنتي حنونة ماقصرتي معاي الله يوفقك ويسعدك
حنين: بابتسامة حزن ماتوقع إن السعادة راح تطق بابي مضيعه بابي من سنين
أمل: حطت يدها على كتف حنين لاتياسي حبيتي من رحمة ربك والله يسامح من كان السبب بحزنك
حنين: ونعم بالله أموله ترا أمي نسويه عشاء يوم الخميس ياليتك تشرفينا
أمل: حبيتي عمتي مو متقبلتني وبعدين أبو خالد ماتوقع يرضى اطلع
حينين: براحتك بس يفرحني وجودك
يـــــــوم الخــمــيــس
نوره: جالسه على كرسي وحاطه رجولها الله يكرمكم في مويه واالشغاله تصنفر لها رجولها وحاطه كريم تقشير على وجهها وتكلم جوال بالسبيكر خلص الجريش والقرصان يام هجير
موضي: ايه فديت قلبك كل شي جاهز تبين ترسيلن سواقكم الحين
نوره: لا سواقنا معاه الجمس الكادلك وتعرفين شارعكم وسخ وضيق وعندك اطفال بحارتكم عفاريت اخاف على جمسنا الصراحه انتي ارسليه وانا ماراح اقصر معاكم ابعطيك ضعف القيمه
موضي: سمي من عيوني دقايق وهو عندكم
نوره: مرسي يالله باي وسكرت قبل ماترد موضي عليها
موضي: مغروره هالادميه بس بعذرها كل هالاموال عندها كان اسلم على الناس بطرف اصبعي قامت للمطبخ يالله هجير خلصتي الجريش والقرصان
هجير: وهي غرقانه من الحر لان مطبخهم ضيق ومايشغلون مكيف يخافون على الفاتوره ايه يمه خلصت
موضي: قربت تذوق طعمهم يجنن زين مافشلتينا مع نوره وش يفكنا من لسانها يالله روحي وديهن لهم
هجير: قصرهم بعيد يمه والقدور ثقال ليه مايجي سواقهم
موضي: يابختها تقول سيارتهم جديده وتخاف عليها من حارتنا
هجير: اجل اذا جاء ابوي يوصلهم لهم بالوانيت حقته
موضي: اقول وجع ماتنعطين وجه ابوك يبي يتاخر وانتي وش حاجتك دفيهن بالعربيه يالله بسرعه لاتتاخرين عليها وحسك عينك تطولين عندهم اول ماتاخذين الفلوس ارجعي
هجير: سمي يمه شالت القدور ودفتها بالعربيه ومشت حتى قربت لاسوار القصر وهي ميته تعب ووجهها محمر من الحرناظرت بشكل القصر وفخامته من براقالت من زمان اتمنى اشوف ايش شكله جوا يابختك حنونه ساكنه هنا استاذنت من البواب وكان عنده امر يفتح لها فتح لها البوابه وخلاها تدخل
حنين: كانت جالسه عند امها
نوره: حنين عطي الشغاله فلوس تعطي بنت حمد فلوس الجريش والقرصان
حنين: انبسطت قالت اكيد هجوره ردت على امها سمي يمه
هجير دخلت وهي لابسه غطاها وتتلفت منبهره بجمال القصر بس ماتعمقت داخل شوي الا تجيها حنين
حنين: اووووووووه هجووووووورتي وتضمها
هجير: بشويش طيحتي غطاي ههههههههههههههه
حنين: لازم ابوسك على الهواء مباشره هههههههههههههه
هجير:استعدتي للحفله
حنين: يب
هجير: غريبه امك ماطلبت العشاء من برا طلبت نسويه احنا
حنين: ياحبيتي ماما تقول مايضبط الاكلات الشعبيه الا هالحريم وطالبه بوفيه كامل من مطعم مارينز
هجير: ان شاءالله يعجبكم شغلي بس لاتعلمي امك ههههههههههه
حنين: مادامك انتي مسويته اكيد راح يعجبني
هجير: فديتك حنونه يؤؤؤؤ تاخرت على اذنك
حنين: اذنك معاك قلبووو
هجير: طلعت مسرعه وكانت تعد الفولس تخاف ناقصات وامها تهاوشها وكانت منزله راسها وناسيه انها مالبست غطاها وكان خصلات من شعرها المتمردة تطيح على وجهها وهي تلفها ورا اذنها وخدودها متوردة من الحرشوي الا تصدم بجسم ضخم بغت تطيح الا بيدين تمسكها رفعت عيونها بشويش تعلقت عيونها بعيون رجال كان وسيم جدا ومهاب مرره ماتعرف ليه قلبها صار يطق طبول وعجزت ترمش عنه او تطبق عيونها عنه وهو نفس الشي علقت عيونه فيها وماقدر يبعد عيونه عنها نسى نفسه للحظات وهو مومستعد يتركها او يبعد عنها تمنى تظل بين ايدينه مايبغى يرمش يخاف يفتح عيونه ويكون بحلم وتبعد عنه مومستعد يتركها
انتهى هذا الجزا وعارفه انه قصيربس لازم الجزا يوقف هنا
السؤال الي يطرح نفسه
مين الرجال الي صدم هجير بالحديقه ؟؟؟

هل ياترى تبي تكون بينه وبين هجير قصه معينه؟؟؟
راح نعرف هالشي بالجزا الثالث يوم الثلاثاء العصران شاءالله تعالى

فائدة:

يابن آدم إذا رأيت ربك يتابع عليك نعمة وأنت تعصيه فاحذر
ايمي 2009 likes this.

الــــــــــ ج ــــــزا الــــثـــالـــث (((3))) *
*
*
هجير: طلعت مسرعه وكانت تعد الفولس تخاف ناقصات وامها تهاوشها وكانت منزله راسها وناسيه انها مالبست غطاها شويالا تصدم بجسم ضخم بغت تطيح الا بيدين تمسكها رفعت عيونها بشويش الا تعلق عيونها بعيون هالرجال ماتعرف سبب ليه قلبها صار يطق طبول وعجزت ترمش عنه او تطبق عيونها عنه وهو نفس الشي علقت عيونه فيها وماقدر يوخر عيونه عنها
هشام: اسف مانتبهت
هجير: فكت نفسها منه بسرعه ولبست غطاها وجري للشارع وكان قلبها يدق بسرعه وخايفه حيل وكل ماتتذكر نظراته يزيد خوفها اكثر
هشام: ظل واقف يناظرها حتى اختفت عن عينه وهو مومصدق عيونه معقوله الي اشوفه قدامي معقوله بس منو هذي ياربيه كيف اعرف منو دخل وشاف حنين قدامه ابتسم قال جاك الفرج ياهشام
حنين: مساءالخير عمو
هشام: جلس جنبها مساءالفل حنونه ماشاءالله شكلكم مستعدين للحفله
حنين: ماما مديرة الحفله تبغانا مانستعد ههههههههههه
هشام: الله يخلي ماما لي ولك
حنين: اللهم امين
هشام: بس غريبه حنين تو وانا داخل واجهتني بنت طالعه من هنا لايكون شحاذه دخلت وطلعت والبواب نايم بغيت اصارخ عليه بس قلت ماستعجل قبل اسأل يمكن جايبه لكم شي للحفله اليوم
حنين: هههههه أي شحاذه عمو الله يرحم والديك لا عمو هذي وحده ماما موصيتهم يسوون اكلات شعبيه
هشام: قال بقلبه يالطيف البنت حذره وانا اظنها سهله بس ماعلينا مصمم اعرف البنت هذي مين ؟؟؟ حنونه لاتكونو وصيتو ناس مو موثوق فيهم
حنين: افا عليك عمو تبغى ام طلال توصي أي ناس لا هذولا ناس نعرفهم زين وبنتهم الي شفته صاحبتي
هشام: فرح انه مسك طرف الخيط وان حنين تعرفها زين ابتسم صاحبتك !!!
حنين: يب بس لاتعلم ماما تكفى عمو تعرف ماما نظرته ماديه وماراح ترضى اصادق ناس على قد حالهم
هشام: افااا عليك حنونه مستحيل اعلم وانتي اعرف بالي تصاحبينه بس هي بنت مين ؟؟؟
حنين: بنت حمد الي ساكنين اخر الشارع هناك
هشام: وزادت دقات قلبه اسمها ايش ؟؟؟
حنين: اسمها هـــ ج ـــــير
هشام: هجير ونسى نفسه وسرح بعيد يتخيل صورتها الي علقت بباله ونظراتها البريئه خوفها ارتباكها نظرت الحنان الي فيها
حنين: عمو عجبك اسمها!!!
هشام: انتبه من سرحانه ابتسم اسمها معبر كم عمرها؟؟؟
حنين: استغربت منه ليه تسال عمو عن عمرها لايكون راح تتزوجها على ماما قسم ماما تذبحك وتذبحها لانك تعرف ماما قد ايش تحبك وقد ايش تغار عليك
هشام: انجنيتي انتي حنين انا مستحيل افكر اتزوج غير امك وانا غلطان اني سالتك صرتي زي امك شكاكه وقام
حنين: مسكت يده لاتزعل مني فديتك
هشام: لاحنونه ماراح ازعل منك يالله ابروح اخذ لي شاور واستعد لحفلة امك لاتزعل علينا
فـــي المـــزرعــــة الـــكـــبــيــره
رنا: كانت كاشخه ببلوزه حفر حمراء وعليها رسومات وتنوره قصيره مشجره وشعرها قصير مره وصابغته ومخصلته باصفر ولابسه صندل احمر مربوط على ساقها
حنين: كان لبسها ناعم مره عباره عن فستان مشجر كحلي وسكري ولابسه بلوزه باكمام بس سكري وشريطه على خصرها كحلي وطالعه ناعمه مره وحلوه
طلال: كاشخ بالثوب والغتره وطالع رزه فيها
نوره: طبعا حدث ولاحرج عليها فستان قيمته الفين ريال ومكيجتها كوفيرتها الخاصه مسويته لها
هشام: لابس ثوب سكري وغتره سكريه ولابس ساعته الالماس دبي جنيف البنيه وطالع مره كشخه نوره شافته وابتسمت له بس هو يتغصب لها الابتسامه
ام رنا: حمد لله على سلامتك طلال وعقبال مانفرح فيك انت ورنا
(طبعا ام رنا طيبه عكس اختها نوره وطلال وحنين يحبونها اكثر من امهم لانهم يحسون بحنانها لهم)
طلال: الله يبارك فيك ياخاله ويعجل باليوم الي يجمعني برنو
رنا: كانت ضامه ذراعه يوم كانت امها تكلمه عاد تتصنع الخجل خلاص تراكم احرجتوني (((موقلت لكم البنت بايعتهاا خخخ )))
طلال: فديت الخجلانات بس
نوره: وهي جايه وتمشي جهتهم بكل غرور وقفت معاهم اصلا خلاص حجزنا افخم قاعه بالرياض وراح تكلفنا تكاليف الزواج اكثر من 200 الف ريال
طلال: الله يهديك يمه ليه ها لاسراف
خالته: صح يانوره حرام الاسراف اهم شي التوفثق بينهم
رنا: ليه مستكثرين علي افرح في ليلة العمر
نوره: ماعليك حبيتي من امك وطلال ماعندي اغلى منكم اثنينكم
طلال: بقلبه لا والله يمه ماعندك اغلى من المظاهر علشان يقولون زواج ولد نوره افخم زواج شفناه
نوره: خلاص مابقى الا 3 شهور على الزواج لازم نجهز من الحين وانا حجزت لي فستان من سويسرا راح يجيني بعد شهر ان شاءالله
رنا: انا معجبني فستان من مصمم فرنسي راح اطلبه بالنت وارسل لهم الفلوس
نوره: ايوه حبيتي تراك زوجة طلال ولد نوره مو أي واحد
طلال: قصدك زوجة طلال ولد فهد الله يرحمه
نوره: عصبت بس ماحاولت توضح يالله مشينا داخل
فـــي بــيـــت حـــــمـــد
ابو عبدالله: حنا جايين نخطب منك هجير لولدي عبدالله
حمد: الله يحيكم وماراح نلقى احسن من عبدالله لبنتنا بس تعرفون لازم نشاور البنت انا ماتعودت اجبرها على شي
ابو عبدالله: خذ راحتك ورد لنا يالله على اذنك
حمد: دخل لغرفته ونادى زوجته هاه وش رايك ولد اختك خاطب هجير
موضي: ولد اختي مافيه شي يعيبه
حمد: عارف بس فيه شي يعيبه انه منتف وماراح نستفيد منه مهر يبرد الكبد
موضي: ايه والا ناوي تتشرط على ولد اختي وتزعل اختي مني ياويلك ياحمد
حمد: فكينا انتي واختك وطسي روحي قولي لها ان عبدالله جاي يخطبها
موضي: لو بيدي زوجته لاسماء بس هو مصمم على هجير حتى امه عجزت تقنعه
حمد: من زينه اسماء ان شاءالله راح يجيها واحد مريش موب مثل ولد اختك المنتف
موضي: حدك تراه ولد اختي
حمد: طيب طسي وروحي قوليلها اخويتينا ولد اختي ولد اختي
موضي: رقت لغرفة هجير الي كانت الوحيده فوق مطبقينها بسقف شينكو ومخلينها لها دخلت عليها شوفي هجير طختك السعاده اليوم لان عبدالله تقدم لك هو طلب اسماء بس قلنا له صغيره قال اجل عطوني هجير
هجير:فرحت لان عبدالله اخيرا تقدم لها وماضاق صدرها على كلام امها لانها متاكده ان عبدالله يحبها هي لان نوف اخته معلمتها سكتت وماردت
موضي: صمخ ان شاءالله ردي موافقه اولا
هجير: وخدودها حمرت يمه ابستخير وارد لك
موضي: قال استخير قال قلت لك ردي لي الحين ابوك ينتظرني تحت
هجير: الي تشوفينه انتي وابوي يمه
موضي: خلاص احنا موافقين مانقدر نرد ولد اختي وصبخت بالباب وطلعت
هجير: رفعت يدينها الحمد لله اخيرا جاني الفرج وابطلع من بيت اهلي اخيرا الله يتمم على خير بس فجاه طلعت لها صورة هشام تغير وجهها وضمت نفسها وحست بخوف موطبيعي ليه صورة هالرجال ماراحت عن بالي ليه احس اني اعرفه من زمان ليه حسيت وانا بين ايدينه بالامان معقوله اخونك عبدالله لا بس انا ماحس حب ولا اعجاب للرجال الغريب بالعكس صورته تخوفني بس ليه حسيت بالامان معاه ليه ؟؟؟
فــي الـــمــدرســـــــه
حنين: مبروووووووك هجوره الف مبروك جاك يامهنا ماتمنى
هجير: وابتسامة خجل الله يبارك فيك ياقلبو عقبالك
حنين: تغير وجهها لا ان شاءالله مابغى اتزوج
هجير: استغربت ردها ليه بسم الله عليك جمال ومال ودلال مافي شي ناقصك
حنين: لو تحبيني هجير سكري سالفة الزواج يجيني غثيان لطاري الزواج
هجير: طيب خلاص سكتنا قلبي بس اهم شي ماتتضايقي اممممم حنين ممكن اسالك
حنين: ايش؟؟؟
هجير يوم اجيب العشاء لكم يوم الخميس شفت رجال داخل لكم كان طويل وعريض ووسيم منو هذا
حنين: ههههههههههه ايش سالفتك انتي وياه
هجير: انا وياه ؟؟ رفعت حواجبها باستغراب انا ومين !؟ مافهمت عليك وضحي
حنين: ايوه انتي وياه هو جاني يسالني عنك وانتي جايه تساليني عنه مالك غير عبودي وهو ماله غير نوره راشد هههههههههههههه
هجير: حنين ايش الخرابيط الي تقولينها انا افكر بغير عبدالله مستحيل وخلاص اسفه اني سالتك مادامك راح تفهميني غلط
حنين: ههههههههههههههههه نفس الرد سبحان الله وكلكم زعلتو لاتكونو توأم وأنا مادري هههههههههههههههه
هجير: انتي ايش تخربطي
حنين: خلاص ولاتزعلي سكتت و حطت يدها على فمهاوان كنتي حابه تعرفي منو هو هذا عمي هشام زوج ماما ارتحتي
هجير: اها هذا زوج امك ظنيته اخوك صغير ماشاءالله عليه وبعدين أحس أمك كبيره مررره عليه
حنين: تعرفي مالي غير اخوي ونور عيني طلول والظاهر انك ركبتي معاه ويختلف مليون مره عن عمي هشام طلال جميل وعمي وسيم مره وجذاب الله يحفظه بعدين هو اصلا اصغر من أمي حييل تخيلي يوم يتزوج أمي عمره بالعشرين وأمي على اعتاب الاربعين يعني فرق موسهل علشان كذا ماما تغار عليه حيل
هجير: منو قالك اني رفعت عيوني ذاك اليوم لاخوك وربي لو يمر من عندي الحين ماعرفته ماركز غير بزوج المستقبل عبودي ههههههههههه
حنين: غمزت لها بعين اجل ايش معنى عمي ركزتي عليه
هجير: ارتبكت من مجرد تذكر الموقف الي صار وحست ايدينها ترجف وكأنها واقفه قدامه الحين قالت بارتباك لاني شفته وشافني على الهواء مباشره
حنين: اهااااااااااا الحين فهمت ليه يسالني عنك اتاريه شافك اكيد خبصتي عقله ياعمري ياماما زوجها طار عقله مع غيرها ههههههههههههه
هجير: ضربتها مع كتفها دوووبا انجنيتي انتي انسي السالفه خلاص والله يخليه لامك ويخلي امك له
حنين: عاد تبغين الصدق احسه ماما تحبه حيل بس ماحسه هو يحبها مره
هجير: حنونه ترا الرجال بطبيعتهم مايوضحون حبهم
حنين: بس لو ماوضحو توضح بعيونهم تخيلي احس ماما تحبه أكثر من بابا ماعمرها جابة سيرة بابا نهائي وهيمانه بعمي وتغار عليه حيل واغلب مشاكلهم من شدة غيرتها عليه وهو ماتشكل عليه لو يشوفها تكلم الف رجل يعامل الموقف ببرود
هجير:يمكنه موطبعه غيور
حنين: انتي ماتعرفي عمي شخصيته مهيبه وغامض بنفس الوقت ودايم الي شخصيته كذا يكون غيور حيل سكتت شوي تعرفي صح من يومي صغيره ماعمره قسى علي ودايم يعاملني بحنان بس ماخبي عنك نظرات كرهه لامي وغموضه يبعدني عنه أحس فيه شي عنده سر مخبيه عنا ايش هو مادري ساعات أحسه ماعمره حب ماما واقتنع بكلام اخوي طلال انه ماتزوجها الا طمعان بفلوسنا
هجير: سرحت شوي وتخيلت نظرات الحنان الي شافتها من هشام ومسكته الحنونه قالت بقلبها مستحيل يكون هذاك الحنون استغلالي لفت على حنين وحطت يدها على كتفها حنونتي لاتظلمينه لو يبغى يسرقكم كان سرقكم من عشرين سنه
حنين: لاتنسين ان عم بابا ماكتب ورثنا باسم أمي ظل محتفظ فيه حتى كبر طلال واعطاه كل شي
هجير: بس يقدر يستغل أمك حبيتي حرام الظن السيء بمسلم ماشفتي منه الاكل خير
حنين: في هذي صدقتي عمره ماغلط أوقسى علي بالعكس كان دايم حنون معاي ويدافع عني بس يكره طلال حيل
هجير: يمكن أخوك معاملته موحلوه معاه
حنين: في هذا صدقتي طلال من يومه صغير يكررهه مع أني ماعمري شفت عمي يضربه او يحرض أمي عليه لو صارت مشكله بين طلال وماما عمي يبعد نفسه اقولك انسان غامض ماتفهمين عليه
هجير:لاتشغلين نفسك فيه أهم شي انه حبوب معاك
حنين: غير حبوب عمره ماراح معاي مول او مطعم الا البنات يعاكسونه هههههههههه افتك من طلال يجيني عمي شكلي مكتوب لي ماروح الا مع رجال يجذبون البنات هههههههههههه
هجير: اجل أكيد مكتوب لك إنك تتزوجي رجال جمييييييل وجذاب والبنات زي النحل عليه
حنين: تغير وجهها وقالت بعصبيه ايش فيكم علي انتم خلاص ماطيق سالفة الزاج ابظل طول عمري عانس افهمزها ياناس وريحوني
هجير: استغربت عصبيتها المفاجاه قالت بحزت آسفه حنين وربي ماقصدت كنت امزح بس حقك علي ياقلبي
حنين: انتبهت لنفسها لا انا الي آسفه هجوره يالله مشينا تأخرنا كثيرر
انتهى هالجزاا
يش السبب الي خلى هجير تحس بالامان مع هشام معقوله هذي شرارة حب بينهم؟؟؟
ليه حنين ماتبغى سالفة الزواج ؟؟؟
هشام هل فعلا يحمل سر بحياته مخفيه عن زوجته المتسلطه نورة وهل فعلا يكرهها وماذاق السعاده معها وهل هو طيب فعلا ام يتصنع الطيبه حتى يصل لشيء في رأسه ؟؟؟
ليه حنين تتحسس من سالفة الزاج ايش السر الي تخفيه عنا !؟!؟

عارفه عقدتكم فيها بس مصيركم تعرفون سرها وقريبا ان شاءالله
ا
نتظر ردودكم على فارغ الصبر
دمتم لي بود ا
الكاتبة همس (((( امي روحي )))
ايمي 2009 likes this.

لـــــ ج ــــــــزء الـــــــــــرابــــــــــع (( 4))
في اجتماع عايلة اهل موضي

لكل جالس يبارك لام عبدالله بخطوبة ولدها لهجير
ساره زوجة اخوها: التفت عليها غريبه خابرتك ماتبلعين هجير كيف وافقتي ولدك يخطبها والا اجبرك الولد
ام عبدالله: ياحبة عيني وليدي ماعمره طلع عن شوري بس تعرفين اني اقدر على هجير اكثر من غيرها لو اخذ غيرها ماقدر اتحكم عليها راح تزعل واهلها يقفون ضدي وانا مسكينه مالي ومال المشاكل
ساره: يعني راح تسكنينها عند ك
ام عبدالله: اكيد اختي مسنعتها ومخليتها مرة بيت كل شغل تعرف له وتتقنه حتى تطبخ وتبيع للناس واختي ربحت من وراها وانا امرت عبدالله يسكنها عندي طلب مني غرفتين رفضت قلت ماله داعي راسك وراسها بس تكفيكم غرفه
ساره: وطاعك
ام عبدالله: قلت لك ياحبة عيني هو مايقدر يرفض لي طلب
ساره: بغيره الله يحفظه لك وناظرت هجير الي من جيتها وهي مستحيه قالت بقلبها ليتني انا خطبتك لولدي محمد جمال وسنع ومكسب من وراك بس قهررر سبقتني العقربه وصارت اذكى مني
فــــــــي مـــجـــــــلـــــس الـــرجــــــال
كل الرجال يباركون لعبدالله واخونا بالله متشقق من الوناسه
فهد: قرب له من قدك ياسيدي وحصلت حبيبة القلب
عبدالله: الحمد لله اخيرا حصلتها
فهد: الله يعينك على تدوير الشقه
عبدالله: لا امي تبيني اسكن عندها
فهد: اجل جهز لك جناح محترم فوق
عبدالله: لا امي تقول تكفيكم غرفه ايش انتم راسك وراسها
فهد: ناظره باستغراب عبدالله انجنيت انت بيت اهلك فيه عيال وبنات يعني زحمه كيف تبي البنت تاخذ راحتها لازم تحط لك غرفتين وبوفيه ودورتين مياه الله يكرمكم
عبدالله: وش وله الخرابيط والخساير لو ابسويه راح يكلف كثير وامي تقول هي جايه من غرفه فوق لحالها ومطبقه غرفه حالتها حاله واهم شي اسكن انا وياها سوا لو بخيمه
فهد: أمي تقول أمي تقول مادري أنت الي تبي تتزوج او أمك
عبدالله: أنا الي يبي يتزوج وياليتك تنقطنا بسكاتك
احمد التفت على ناصر: اااخ يالقهر هالنتفه يبي ياخذ ملكة الجمال هجير
ناصر: قل ماشاءالله لاتطخه بعينك
احمد: ليتني اطخه بعيني ويتركها لي
ناصر: ليه ماسبقته وخطبتها ؟؟؟
احمد: عجزت وأنا اقنع أمي بس رفضت
ناصر:وليه رفضت
احمد: تقول عمتي موضي وزجها ماينقرب منهم راعين مشاكل وأنا من يوم صغير متعلق فيها جمالها يذبح من يومها صغير ملتفته للنظر ومميزه من بين كل البنات والي يزيد ميزتها هدوئها وبرائتها يالطيف عليها شعر وعيووون
ناصر: اعوذبالله اذكر ربك وتراها تبي تصير بذمة رجال غيرك بعدين عبدالله ابرك لهجير منك على الاقل عبدالله ازينا شكل واخلاق موانت يالشيفه لاشكل ولا اخلاق ههههههههه
احمد: من وين له الزين مادله
ناصر: مقارنة بعايلتنا أجملنا ههههههههههههههههه
احمد: مالت عليك وعليه
فــــي افــــخـــــــــم مـــطــــــا عـــــم الــــــــــريـــــــــاض
طلال: ايش رايك رنو عجبتك الجلسه
رنا: اوووووووه تجنن حبيبي
طلال: من امس محرصهم يحجزون لنا ركن هادي وورومنسي وانا طلبت منهم هالالوان بس يارب تعجبك
رنا: مسكت يده من فوق الطاوله وسبلت عيونها له كل شي منك يجنن حبي
طلال: ابتسم ابتسامه تدووووخ تسلمي قلبووووو
رنا:فسخت شيلتها ونفضت شعرها كانت مجعدته بس هو ناعم وخفيف موكثير مايتجعد كثيررر
طلال: جلس يناظرها بدقه
رنا: تتصنع الخجل سبلت عيونها له عجبتك
طلال: ابتسم بهدوء قال حلوه بس لو تطولي شعرك وماتصبغيه تخليه على لونه احلى
رنا: حبيبي شعري موكثير ومايطول مره وبعدين اموووت انا على الصبغه
طلال: انا احب كل شي طبيعي يعني اتمنى اشوفك بس بكحل وقلوس خفيف اتمنى اشوف لون شعرك انا طبعي ماحب كثرة البهرجه شوفي حنين جمالها بطيعتها
رنا: عصبت تقارني انا بحنين انا احلى مليون مره منها صح جسمها احلى مني بس انا حريصه على الرجيم وانا ابيض واكشخ منها
طلال: ومن قال ان سمار حنين مخربها بالعكس مجملها
رنا: لو مجملها كان مارماها .......
طلال: رناااااااااااااااااااااااااااااا
رنا: نزلت راسها موقصدي بس انت نرفزتني وتقارني بأختك ودمعت عيونها وقامت يالله مشينا
طلال: مسكها اجلسي رنو وحقك علي بس انا ماقلت لك حنين أجمل منك حنين فيها صفات وأنتي فيك صفات تجنن بس انتي مخربتها بالبهرجه والا عليك ملامح تجنن هذا قصدي قلبووو
رنا: طيب انا عاجبني شكلي عجبك كان بها ماعجبك دور غيري
طلال: بهدوئه المعتاد افااا رنو انا زوجك ومن حقي اطلب من زوجتي اشياء علشان مانظر لغيرها
رنا: ممكن نغير السالفه تراك خربت جلستنا بكلامك
طلال: مسك يدها وباسها اسف قلبووو حقك علي ولك علي بعد مانطلع سيدا على محل دماس تختاري أي طقم الماس يعجبك بس اهم شي رنو ماتزعل مني
رنا: طار قلبها على ذكر الالماس ونست زعلها خلاص موزعلانه وين العشاء موتني جوع هههههههههه
فـــــي الــــمدرســــــه
حنين: يجنن الجو اليوم مطر روووووووعه
هجير: باتسامه اللهم اجعله صيبا نافعا يالله مع السلامه
حنين: وين تعالي اوصلك مع السواق
هجير: لا ابروح مع الباص
حنين: انجنيتي الباص راح يوقفك اخر الشارع وراح تربصين وانتي ماوصلتي
هجير: عادي متعوده المطر صديقي وانا صديقته ههههههههههه لاتنسين غرفتي تربص مويه كل ماينزل مطر
حنين: رحمة صديقتها وسكتت شوي الا تفز يؤؤؤ هجوره شوفي من جاي ياخذني
هجير: منو؟؟؟
حنين: عمي هشام غريبه
هجير: دق قلبها بقوووه على ذكر هشام وبدت ترجف
حنين: هجوره شكل الباص يبي يتاخر عليك تعالي معاي
هجير: تحاول تهدي نفسها علشان ماتلاحظ رجفتها حنين قلبي حنونه لازم يجي البنات كثار موبس انا
حنين: مصممه ماتركبي معاي
هجير: مستحيل خلاص الحمد لله الباص وصل وبسرعه ركبت معاه وتنهدت براحه يوم ركبت معاه التفت على السياره الي جنبها شافت هشام لاصق بالباص وكان يناظر جهتهم صدت ورجعت لها الرجفه
هشام: ماخليت السواق يجيك خفت عليك مع المطر
حنين: فديتك عمو
هشام: بس ماخبرتك بخيله
حنين: افاا ليه؟؟؟
هشام: ليه ماخليتي صاحبتك تركب معاك مو تخلي الباص يوصلها
حنين: رفضت عمو قهررتني الباص راح يوقفها بعيد عن بيتها بعد لان حارتهم ضيقه وصعبه يدخل البابص جوا
هشام: ماعليك نبي نمشي و راهم حتى تنزل وبسرعه ناديها تركب معانا
حنين: عجبتها الفكره اوك
هجير: ملاحظه السياره تتبعهم وقلبها يزيد دقاته نزلت وماحست الا حنين تجرها بسرعه اركبيي
هجير : لا مستحيل
حنين: خلصينا ترطبت مع المطر يالله لايدخلني بردوجرتها للسياره
هجير: زاد خوفها ورجفتها وبشويش رفعت عيونها للمرايه بس شافته مركز على طريقه
هشام: يالطيف الطريق هذا كله مويه ابروح مع الجهه الثانيه
هجير: زادت رجفتها اكثر وبدت تمسك يدينها ببعض تحاول تهدي من نفسها ياربيه حتى صوته يوترني ليه مادري كاني اعرفه كانه موغريب علي يكفي يكفي احس السياره ضاقت فيني يارب نوصل
وقفو عند باب بيت هجير ودخلت بسرعه وجري فوق ارتمت على سريرها وجلست تبكي
هجير: ليه هالانسان يربكني ؟؟ ليه اذا شفته اتمنى ابكي ؟؟؟ ليه احسه رجال حنون؟؟؟ يارب ماحبيته ولا احس بشي تجاه بس ليه احس بكل هالاشياء جهته
من وين طلعت لي ياهشام من وين ؟؟؟
هشام: طول الطريق يحس براحه لانه قدر يشوفها ثانيه بس تمنى يسمع صوتها بس خساره ماقدر
حنين: وصلنا عموو وانت لسه سرحان شكرا على هالتوصيله الحلووه بااااايو
هشام: ابتسم لها عفو ا حنونه وناظرها وهي تبعد سبحان الله حنين تختلف عنهم حنونه وطيبه موزي امها ولاخوها
فـــــي اســــــتـــــراحة شـــــــلة مــتــــعـــــــب
متعب: دق جواله رد الو
امل: متعب خالد تعبان مره
متعب: اوف ياهالخالد الي واقف لي بالزور شنو فيه ؟؟؟
امل: بهدوء وحزن وتبلع عبرتها عليه حراره
متعب: وانتي بزر ماتعرفين شلون تسوين فيه اذا صار عليه حراره عاطيه خافض وكمديه
امل: عطيته بس تعرف الدكتور موصيني اني ما اخلي حرارته ترتفع اكثر خطر عليه
متعب: كيف خطر عليه عيونه مايشوف فيها ويعرج برجل يعني خطر على رجله الباقيه له والا اذانيه
امل: الله يهديك متعب هذاو ولدك ونزلت دموعها ومسحتها
متعب: عارف انه ولدي وعارف انك امه وعارف انك تغثوني وماتتخلوني انبسط بعد تعب العمل والكرف نايمين طول النهار وبالليل تجلسون لي
امل: وربي بالنهار ماتغمض لي عين اصلا الحمل متعبني
متعب: اوووووف خلاص فكيني من شكاويك وسكر بوجهها
امل: تناظر جوالها وتبكي رفعت يدينها يارب تهديه وتسخره لي ولعياله يارب يارب
سعذ: حمش تعجبني
متعب: الحريم مايبلهم الا العين الحمراء
سعد: مد لها الزقاره روق بس ياحمش
متعب: اخذها مشكور يالله كمل لعب
امل: راحت عن خالد مسكين ضمته على صدرها وبكت
خالد: بشويش مسك وجهها بيده الحاره يمه انتي تبكين
امل: تمسح دموعها لاحبيبي
خالد: يمه تكذبين مو تقولي الكذب حرام
امل: صح حبيبي الكذب حرام
خالد: استغفري ربك
امل: ابتسمت له وباسته استغفرالله
خالد: يمه طلبتك لاتبكين
امل: حبيبي راحمتك
خالد: ربي ارحم فيني منك انت لاتعبين نفسك
امل: ضمته وبكت قالت بقلبها الله اخذ منك عيونك وجمال وجهك بس عطاك جمال روحك وذكائك الي مايساويه الي اكبر منك رفعت عيونها وهي ضامته على صدرها سبحانك ربي ماتاخذ من عبدك شي الا تعوضه باحسن منه
جلست طول الليل تكمده وتدعي ربها انه يشفيه وهي متعبها الحمل وماتتحمل السهر والجلسه الطويله بس متصبره علشان فلذة كبدها خالد
متعب: رجع قريب من الفجر لف شافها بغرفة ولدها راح سيدا على فراشه ولاكلف عمره يسال عنهم
فـــي بـــيت حـــــــــــــمــــــــــد
حمد: موضي موضي
موضي: وش بلاك يارجال تصارخ على هالصبح
حمد: ولد اختك المنتف ماقدم مهر الا 20 الف بس
موضي: وش تبين اسوي يعني
حمد: دقي على اختك قولي لها مافيه زواج الا اذا زدتو المهر والا اجدعي مهرهم بوجيههم
هجير: كانت نازله سمعت كلام ابوها راحت للمطبخ وهي مره حزينه الله يستر لايفركشونها بسبب هالمهر الله يستر يارب
موضي: ماشاءالله عليك ياحمد تبين اتهاوش مع اختي علشان مهر هجيروووه
حمد: جلس على السرير ياغبيه تعرفين اننا محتاجين هالمهر وهي فرصه ماتتنعوض متى يبي يجينا مهر ثانيه تعرفين اسماء عوبا ماراح تسمح لنا نلمس مهرها
موضي: ولاتفكر تلمس مهر اسماء الا برضاها
حمد: هاه وش قلتي
موضي: عن ايش
حمد: عطاها السماعه كلمي اختك تزيد المهر ترا الولد حابها وماراح يفرط فيها
موضي: ياغبي ولدها صح يحب هجيير بس لاتنسى انه خاتم بيد امه
حمد: يعني
موضي : سكرت السماعه يعني لاتحلم اختي تزيد المهر تعرف اختي عنيييده وماراح ترضى تزيد المهر فهمت
حمد: ايه فهمت الله ياخذك انتي واختك وولدها وهجيروووه قبلكم الي من شفته ماشفت خيرر ابدا
موضي: طيب لاتدعي علينا حدك
حمد: تغط بالبطانيه طسي انتي واهلك الي وجههم وجه فقر
موضي: كشت عليه وهو متغطي مايشوفها وطلعت

انتهى الجزأ الرابع


في الجزا القادم سوف يكون عقد قران عبدالله & هجيررر

ماهي الاحداث القادمه وماذايحمل لنا الجزا القادم من احداث ومفاجات
انتظر ردودكم وتوقعاتكم وآ رائكم على احر من الجمرر


::
::
::
::
سئل الإمام أحمد :
متى يجد العبد طعم الراحة ؟
فقال : عند أول قدم يضعها في الجنة

اختكم هموووسه ((( امي روحي ))
ايمي 2009 likes this.

الـــــ ج ــــــــــــزا الــــــــــ خ ـــــــــــامـــس ((( 5 )))
تحدد موعد ملاك هجير وعبدالله
هجير: نزلت لامها لقت اختها اسماء نايمه على رجول امها تمنت تنام يوم على رجول امها وتحس بحنانها تنهدت وجلست قالت يمه
موضي: وهي تلعب بشعر اسماء نعم
هجير: بحياء امممم يمه امممم
موضي: امممم انطقي وفكينا
هجير: بحياء مابقى على الملاك شي وانا ماشتريت فستان
موضي: وش وله الاسراف البسي من الي عندك
هجير: ضاق صدرها بس يمه انا ماعندي فستان سهره وينفع للملاك
اسماء: وفستاني الي عطيتك اياه العام
هجير: كان وسيع علي وقصير بعدين قديم
اسماء: انطمي احمدي ربك اني عطيته اياك والا فيه محتاجين طلبوه مني وانا رفضت
هجير: بضيقه لاماقصرتي وسكتت
اسماء: حبت تقهر هجير مسكت يد امها وهي مازالت نايمه على رجولها يمه
عطني فلوس ابروح اشتري للملكه
موضي: اذا جاء ابوك قلت له جايته 20 الف ويارب مايبخل فيهم علينا مثل عادته
اسماء: وليش يبخل حنا لنا حق منهن موهو لحاله بس
هجير: حزنت وهم يتقاسمون مهرها قدام عيونها بس ماحبت توضح قالت اجل يمه لو سمحتي ابطلع مع اسماء
موضي: قلنا لك ماعندنا فلوس تعرفين حنا على قد حالنا
هجير: ومهري يمه
موضي: ووجع تمنين علينا بمهرك
حمد: ورا صوتكم طالع
موضي: شوف هذي تمن علينا بمهره وتقول ابشتري ومادري وشو
حمد: قرب لها وجرها مع شعرها وش تقولين انتي مهرك من حقي مو انا ابوك من حقي اتصرف فيه واسدد ديوني وان سمعتك مطالبه فيه مره ثانيه اقص لسانك قص فاهمه اولا
هجير: وهي توجع خلاص فاهمه ومابي منه شي
حمد: اذلفي التفت على موضي ترا بكره الملاك
موضي: خلاص عط اسماء فلوس تروح تشتري فستان
حمد: رمى عليها 200 ريال ولاتحلمون بغيرهم
هجير: راحت لفراشها تبكي عليها زي ا لعاده وتناظر فوق يارب عجل بفرجي ياااااااارب
فــــي بـــيـــت مـــتـــعـــب
امل: زاد معاها الطلق وكانت تروح وتجي بالشقه من زود الالم وكل شوي ترفع راسها للسماء ان ربي يسهل عليها ويخليها لعيالها دقت على متعب بعمله
متعب: الووو
امل: متعب تعال انا تعبانه شكلي قريب اولد
متعب: خلي الجيران يودونك انا بعملي ومو راضين يطلعوني
امل: تكفى حاول الله يرحم والديك
متعب: قلت لك موراضين فاهمه اولا وسكر السماعه
بندر: ابو خالد روح وانا امسك الشغل عنك
متعب: وهو يقلب بالجريده لا ماله داعي الجيران مايقصرون
بندر: الجيران مو اولى منك بزوجتك
متعب: بندر مشكور على فزعتك وكمل شغلك لاهنت وبطل لقافه
بندر: وهو يشيل اوراقه الله يصبر زوجتك بس عليك
متعب: والله يصبرني على لقافتك
امل: دقت على حنين
حنين: الو هلا اموله
امل: وهي تحاول تتصبر حنين ممكن تجين مع السواق توديني للمستشفى
حنين: من عيوني ياعمري دقايق وانا عندك سكرت السماعه ونزلت مالقت امها فيه سالت الشغاله قالت يروح اجتماع قالت احسن راحت مع السواق واخذت امل ووصت ام الجيران على خالد وعمر جلست تنظر الفرج شوي الا يبشرونها ان امل جابت بنت طارت من الفرحه جلست تنزرها تقريبا ستعه من الدكتورة تدخلها عندها
امل:وربي مادري كيف اشكرك حنين
حنين: باستها لاتشكريني ولاشي بعدين قبل ماجيك شفت الكتوكوته تجنن الله يحفظها
امل: سليمه
حنين: الحمد لله سليمه
امل: نزلت دموعها يارب لك الحمد بس ممكن اطلب منك طلب مع اني عارفه انه صعب عليك حنونه واسفه اني كثرت عليك
حنين: سمي امريني
امل: قبل ابسالك عمتي عارفه انك عندي
حنين: هزت راسها نو
امل: ماتخافي تعرف
حنين: ههههههههه ماما موفاضيه عندها اجتماع عمل مع نساء الاعمال يعني راح تسهر الى الفجر وترجع سيدا غرفتها
امل: حنين انا مابغى اعصيك على عمتي بس ابطلب منك هالطلب وعارفه انه صعب عليك بقوه بس تعرفي قلبي العيال لحالهم وخالد مايقدر يدبر عمره وعمر صغير وابوهم سيدا من الشغل عنده طلعه لان اليوم الاربعاء ماراح يرجع الا الجمعه ممكن تجلسي انتي وشغالتك عند عيالي
حنين: حبيتي مافيه مشكله بس ماقدر اجلس ببيت زوجك المتوحش
امل: وهي تبلع ريقها عارفه مابغاك تجلسي ببيتي خطر عليك اصلا ابغاك تاخذي العيال لبيت وسمتت شوي كملت بتردد بيت تركي لان مافيه احد
حنين: كان امل صبت عليها مويه حاره انا اروح هناك مستحيل
امل: حبيتي انسي الماضي والحين مافيه احد مهجور من زمان ماغير اروح له انا كل خميس انظفه وارجع هو من زمان مسافر وماراح يرجع الحين سالته قالي لسه باقي لي سنه بعد
حنين: اسفه اعذريني
امل: بحزن معذوره وعيالي ربي يحرسهم
حنين: زعلتي مني امل
امل: لاقلبي مستحيل ازعل منك جمايلك مغرقتني وانا ابحاول اطلع على مسؤليتي
حنين: لا اموله لازم تجلسي كم ساعه تحت ملاحظتهم
امل: عيالي بحاجتي حنين وتعرفي لا اهل ولا احد مالهم غير الله ثم انا
حنين: خلاص اموله لاتطلعي انا راح اخذهم هناك
امل: مسكت يدها لا حنونه لاتجبري نفسك على شي انتي ماتبغينه
حنين: لا حبي من يحصل له يجلس مع خلودي وعموري
امل: وربي مادري وين اودي جمايلك حنونه انتي كنز خسران من يفرط فيك
حنين: حاولت تخفي حزنها ودموعها الي تحجرت بعيونهاباستها مع راسها قالت خلاص لاتكبري راسي يالله تاخرت على كتاكيتك
اخذت العيال وهي مره مرتبكه بس بعد مادخلت البيت نست نفسها مع عمر وخالد
خالد" خاله حنين
حنين: ياعيون خاله سم خلودي
خالد: مع وين القبله ؟؟؟
حنين: وجهته ونزلت مستواه خلودي تونا ماذن
خالد: ابسجد سجود الشكر ان الله رزقنا ببنت وحفظ لنا امنا ورزقنا بخاله حنونه زيك
حنين: ضمته ودمعت عيونها وانا ابسجد معاك انا وعموري قالت بقلبها سبحان الله ماكان عمره 9 سنوات ربيت يامل ابنك على طاعة ربك الله يوفقك ويسعدك
خالد: لازم نفرش اسنانا قبل ننام الظهر
حنين: يالله حبيبي نامو شوي علشان العصر نروح نزور ماما ويمكن يسمحون لها تطلع هي والكتوكته معانا
خالد: خاله
حنين: عيون خاله
خالد: شفتي الصغيره
حنين: ايوه حبيبي شفتها حلوه زيك
خالد: تشوف والا زيي
حنين: لاحبيبي ان شاءالله تشوف والطبيب طمنا عليها
خالد: شفتي ليه انا احب ربي قوه
حنين: ليه
خالد: لاني دايم ادعيه ويستجيب لي دعيته ان ربي يرزق امي بنت تساعدها على شغل البيت ورزقها ودعيت انها تكون سليمه علشان ماتتعب معاها ويكرهها ابوي وتجلس امي تربيها وتسهر عليها لحالها
حنين:دموعها نزلت بس ماحاولت توضح حبيبي منو قال كان ابوك يكرهك مافيه ابو يكره ولده
خالد: خاله انا صح ماشوف بس اسمع وسمعي قوي يالله تمسين على خير
حنين: الله يهديك يامتعب ايش قلبك الحجر تعذب ولدك وزوجتك ولاتحس ولاتحن كل الرجال انانين ولايحبون غير انفسهم الا اخوي طلال بس غيرهم راحت لغرفة العيال وبعد ماتطمنت عليهم جلست بالصاله جلست تقلب بالتفلزيون الا وتسمع صوت باب الفله يففتح ويتسكر خافت حيل نزلت بشويش وناظرت بالب مافيه احد لفت تبي ترجع ماحست الا هي بصدر رجال عرفت ريحة عطره قبل ترفع عيونها ريحه بهد ماكانت تحبها مووت صارت تركها حيييييل
رفعت عيونها بشويش وهو ماسك ذراعها شافت الشخص الي جرحها الي قتل كل ذرة سعاده فيها شافت الشخص الي خلاها تمشي بين الناس بقلب ميت بدون مشاعر ولا احاسيس شافت الشخص الي وفت له بحبها وعطته قلبها وهو ذلها وفشلها قدام الناس وخلا سيرتها على كل لسان
تركي: حــــــنـــــــــيـــــــــــن
حنين: دفته وجري لغرفة الشغاله وهي ترجف من الخوف وتضارب مشاعرها بسرعه قالت للشغاله هاتي عباتي ويالله مشينا مع السواق ووصيه على العيال
سيتي: طلعت لتركي وهو كان سرحان لف بسرعه يوم سمع الباب فرح يظنه حنين بس ماتت ابتسامته يوم شاف الشغاله ا
لشغاله: اهنا فيه يروح ومدير تقول شوف انت بيبي مدام امل
تركي: هز راسه لها وجلس على كنب الصاله
حنين: طلعت من الباب الخلفي وهي تصب عرق
تركي: بعد ماسمع الباب سكرت عرف انها طلعت من الباب الثاني لانها ماتبغى تشوفه هز راسه مالومك حنين الي سويته فيك موسهل بس وربي احبك وامووووووووت فيك
يـــــــوم مــــــــــلاك هــــــجـــــــــير وعــبـدالله
هجير: كانت حزينه لان عبدالله راح يشوفها بفستان موحلو ابدا بس كل ماتذكر انه ساعات بس وتكون ملك للي راح ينقذها من عذابها ان شاءالله تفرح وتنسى فستانها وتقول عبدالله حبني لروحي مولشكلي تمنت تدخل عليها امها واختها يكونو حولها بس للاسف كانت لحالها مافيه احد حولها طبعا ابوها رفض يحط حفله علشان الخساير جاء عبدالله وابوه واخونه على شاهي وقهوه
الشيخ: وين ولي امرها
عبدالله: شوي ويجي ان شاءالله
في المملكه
رنا: الو تلولي ابغى تحولي 30الف حبي الحين
طلال: ليه حبي وين مهرك
رنا: حبيبي اعجبني فستان روووعه ابغى اشتريه ومهري ببطاقتي الثانيه والبطاقه الي معاي ماتغطي
طلال: حبي 30 الف موكثيره
رنا: تلولي كثيره على رنو
طلال: وربي موسالفة فلوس الخير واجد بس رنا هذا اسراف
رنا: خلاص مابغى
طلال: لاحبي دقايق واجيك واشتريه لك راح لها واشتراه وطلب منها ترجع معاه بس هي قالت مواعده صديقاتها هنا طلع وخلاها والجو كان مطر مايشوف زين علشان كذا كان يسوق على مهله قرب من حارتهم الا شوي يشوف سيارة هيلوكس تقرب منه يحاول يبعد عنها بس لف لفه خطيره ونقلب بوسط حفره
حمد:ياربيه وانا وش طلعني بالوقت الله ياخذك هجير انتي وملاكك حتى بيع الخضره ماكملتها بسببك يؤؤؤ ماشوف زين اوووف قدامي سياره بس عجزت اميز ياساتر شكلها انقلبت نزل وشاف رجال ملطخ بدمه ياساتر انا حديته على هالحفره لازم اهرب قبل تجي الشرطه
بس كان وكان واحد من الحاره شافه وسجل الرقم وطلب الاسعاف لطلال
فـــي بـــيــــت حــــــــمـــــــد
موضي: وش تخربط انت
حمد: وهو يكلمها من بقاله الي سمعتي هوانا ابسافر الحين للبحرين مابيهم يمسكوني ان مسكوني غرموني وسيارة الولد غاليه
موضي: طيب احد شافك
حمد: ماكان فيه احد ربك ستر بس لازم اختفي هالوقت هذا
موضي: والملكه وش نزين بها
حمد: الله ياخذ وجه الشؤم هجيرووه حتى بملاكها شؤؤم علينا (( طبعا التطير حرام))
موضي: نادت عبدالله والله ياوليدي فشله منك بس حمد جاه سفره فجاه عنده عمل
عبدالله: ماخبرت زوجك عنده عمل حده بيع خضره
موضي: الله يهديك ياوليدي تتريق بزوج خالتك
عبدالله: لامحشومين بس شي يقهر خالتي مجهز كل شي وفجاه تقولين مافيه ملكه الا بعد شهر
موضي: تتصنع الحزن مكتوب ومقدر ياوليدي ويمكن خيره لك
عبدالله: الخيره فيما اختاره الله الشكوى لله وطلع هو وابوه واليشخ
اسماء: طارت من الفرحه وركض على غرفة هجير
هجير: فرحت ظنتها جايبه الدفتر
اسماء: لاتتلفتين يالحلوه مافيه دفتر ولاملكه ولايحزنون هههههههههههههه
هجير: تمزحي معاي
اسماء: عمري مزحت معاك
هجير: هزت راسها بلا
اسماء: يعني ملكتك تفركشت ويالله بعد شهر تتملكون باااااااااي وسكرت الباب بقوه
هجير: معقوله ليه ليه ونزلت دموعها
فـــــــــي الـــــمـــــــســــــــتـــــــفــــــى
نوره: كانت متورتره بقوه وتروح وتجي عند باب الغرفه تنظر الدكتور
هشام: كان جالس وحاط يدينه تحت ذقنه وكل شوي يشوف الباب وساعته
حنين: كانت تبكي بحسره
نوره: التفت عليها خلاص انتي اسكتي تراك ادوختينا
حنين: خايفه عليه ياماما خايفه هذا طلال نور عيني مو سهل
رنا: ركضت لحنين وبكت معاها ايش صار عليه حبيبي ليتني ماتركته لوحده
نوره: بعصبيه اوووووووووف ممكن تسكتون وتخلوني افكر
الدكتور: طلع وواضح عليه اثار الحزن
نوره: هابشرنا دكتور
الدكتور: الحمد لله مازال على قيد الحياة بسسسسسسسس
نوره: مستحيل انتم حيوانات مستحيل اخلي طلال عندكم
حنين ورنا سمعو الخبر وصررررررررررررررررررااااااااااااااااااااخ

انتهى الجزا
ا
رتحتو الحين وعرفتو بعض الغموض الي يلف حنين وسبب حزنها بس باقي سؤال ايش بينها وبين تركي؟
ايش صار على طلال؟؟؟
وهل ملاك عبدالله وهجير راح يتم؟؟
انتظر توقعاتكم على فارغ الصبر

فائدة:
قال ابن دينار :
ما أحببت أن يكون معك في الآخرة فقدمه اليوم
وما كرهت أن يكون معك في الآخرة فاتركه اليوم

::
::
::
::
::
ايمي 2009 likes this.

الــــــــــ ج ــــــزا الـــســــادس (( 6 ))
الدكتور: طلع وواضح عليه آثار الحزن
نوره: هابشرنا دكتور
الدكتور: الحمد لله مازال على قيد الحياة بسسسسسسسس
نوره: بعد ماسمعت كلامه لاااااا مستحيل انتم حيوانات مستحيل اترك طلال عندكم
حنين ورنا سمعو الخبر وصررررررررررررررررررااااااااااااااااااااخ
نوره: انا ابوديه ارقى المستشفيات بالخارج مستحيل اخلي ولدي عندكم معاق واعمى مستحيل ولد نوره يكون معاق
هشام: مسكها استغفري ربك يانوره هذا مقدر ومكتوب
نوره: التفت عليه بعصبيه انت من زمان تكرهه واكيد مبسوط الحين ان طلال صار معاق واعمى
هشام: ناظرها بغضب وقهر
حنين: مسكت امها وهي تبكي لاحرام عليك ياماما عمو هشام موحقود ومستحيل يفرح على طلال وجلست تبكي اكثر
هشام: انا الغلطان الي جيت ووقفت معاك انتي ماتستاهلي شي يانوره وطلع وخلاها
نوره: زاد غضبها والتفت على الدكتور انا ماراح اتكلم مع مشتشفيات ودكاتره متخلفين زيكم ابخلي سكرتيري الخاص يكلم لي على ارقى مستفيات اوربا وراحت وخلته
الدكتور: باستهزاء روحي الله يقويك
فــــي بـــيــت حـــــــــمــــــد
موضي: تكلم زوجها ايه طلع معاق واعمى وربي لو تعرف نوره بنت راشد انك انت السبب ماتفوتها لك
حمد: بخوف ماعليك ماحد شافني يالله سكري يكفي صرف للفاتوره وسكر وراح لاقرب بار يشرب فيها ويرقص مع الفاسقات وكله من مهر المكسينه هجير
هجير:طلعت من المطبخ هاه بشري يمه عن ابوي متى يبي يرجع
موضي: قامت وقربت منها تسالني متى يبي يرجع ولك وجه بعد ياوجه النحس كلك نحس علينا من طلعتي للدنيا وانتي نحس بنحس
هجير: ليه ايش ذنبي يمه
موضي: قربت منها والشرر والحقد يتطاير من عيونها ومعصبه حيل ابوك ياوجه النحس طلع وساق وقت المطر وهو مايشوف زين وسيارته خربانه كله علشانك وعلشان ملاكك المنحوس الي مثلك بعد ياأم البلاوي ودعم برجال والرجال الحين معاق واعمى
هجير: شهقت وحطت يدها على فمها مسكين الرجال
موضي:ترحمين الرجال يالنذله ولاترحمين ابوك
هجير: ابوي سليم ومافيه الا العافيه
موضي: بعصبيه اكثرمن وين سليم قالت سليم قالت هذا ولد نوره الراشد موسهله وربي ماتفوتها لنا بسلام
هجير: و و ول د نوره يعني اخو حنين حطت يدها على فمها وامتلأت عيونها دموع
موضي: وهي تدور بالصاله وتفرك بيدينها ايه اخوها ابوك طب على ناس وراهم ظهر ومايرحمون
هجير: جلست على الارض وتتذكر كلام حنين عن خطبة اخوها وحب حنين له ونزلت دموعها وراحت لغرفتها مسكينه حنونه ومسكين اخوها يارب تشفيه يارب كله مني جد ا ناهلي نظرو لي بنظرة نحس مالومهم الحين حتى اخو حنين دمرت مستقبلته استغفرالله يارب ايش هالخرابيط الي اقولها رسولنا نهانا عن الطير هانا مالي دخل جلست على الارض حزينه وربي نسيت حزني وهمي عند هم اخو حنين ياربي ايش تسوين الحين حنونه اخوك هذا اعرف انه احب واقرب لك من امك حتى وخاطب وقريب يفرحون فيه بكت ومسحت دموعها رفعت عيونها لفوقي ارب تشفيه يارب
******************************
فـــي بيت اهل طلال
رنا: كيف تسمحين لهم ياخاله يسوون عمليته هنا
نوره: كلمت كل المستشفيات وأرسلنا اوراقه وأشعته قالو لي نفس كلام المستشفى هنا وحرصوني أسويها له مستعجلة علشان يكون فيه أمل يمشي لو ضئيل
رنا: كم نسبة الأمل
نوره: على كلام الدكتور هنا نسبتها 15 بالميه اذا استجاب طلال للتمارين اما اذا لم يستجيب ماراح يمشي
رنا: ان شاءالله اقنعه يستجيب
نيفين: مدام نوره استازه حنين عم بتئول ان الاستاز طلال فاق من العميله
نوره: اوك يالله مشينا رنا مع اني تعبانه مافيني حيل اروح بس أخاف احد يزوره يقولون أخته جنبه وامه موجنبه
رنا: صح خالتي موزينه بحقك يالله مشينا
***************************
فـــــي الــــــمــــســــتــــشـــــفــــــــى
حنين: ضامه طلال حمد الله على سلامتك طلولي ونزلت دموعها وجلست تبوسه
طلال: الله يسلمك حنونه وين أمي ورنا؟
حنين: توني كلمتهم وراح يجون تعبو من الجلسه هنا
طلال: تعبو وانتي ليه ماتعبتي يقولها بضيق
حنين:حبيبي طلول تعبك راحه وهم معذورين
نوره: السلام عليكم بس تغير وجهها يوم شافته
طلال : وعليكم السلام
رنا: وقفت عند الباب مصدومه مومصدقه ان هذا طلال حطت يدها على فمها تمنع شهقاتها
طلال: حس فيها رنا خلاص الحمد لله جت سليمه
رنا: تناظره من وين سليمه طلال انت تشوهت تشوهت بقوه ياطلال
طلال: انصدم من كلامها ومسك فراشه بيده بقوه
حنين: التفتت عليها تناظرها بعتاب قالت الحمد لله الدكتور يقول كلها كم شهر وتروح آثار الحادث لأنها جروح خارجية مايحتاج جراحه تقول كلامها وهي ترص على اسنانها وتناظر رنا بعتاب ولوم
رنا: جلست تبكي اااخ يالقهر خالتي لازم تعرفي منو المسؤل عن الحادث وتعاقبيه
نوره: بعصبيه شديده ورب البيت ماراح افوتها له انا بلغت عنه والتحريات تدور عنه الحين
طلال: خلاص كله مكتوب ومقدر
حنين: صح طلال كله مكتوب ومقدر
رنا:أي خلاص انتي وياه تشوه وصار معاق ومايشوف وبكل برود تقولو مكتوب الطيبه بهالزمن ماتنفع
طلال: تضايق من كلامها واسلوبها معاه حتى ماكلفت نفسها تقرب له او تبوسه او تتلصق فيه زي ا لعاده قال ابنام خلوني ارتاح ممكن
حنين: ممكن ياقلبي يالله ريح وانا بكره راح اجيك ونفطر سوا وباسته مع راسه وطلعت
طلال: مسك يدها الله لايحرمني منك حنونه
رنا: تقززت تقرب منه يالله تصبح على خير طلال وطلعت حتى مادلعته بكلمة طلولي زي عادتها
طلال: بضيق وانتي من اهله طلعو وهو تنهد من حاله وضاقت فيه الدنيا بس ايش بيده يسوي معقوله رنا متقززه مني حتى ماكلفت نفسها تقولي زي حنين ابجيك بكره لاطلال اكيد موقصدها بس مصدومه وحزينه علي طلال رنا تحبك وتموت فيك ومستحيل تتتخلى عنك
****************************
فـــي اجـــــــتـــــــــمــــــــاع عـــــــا يــــــــلــة مــــوضــــي
بعد شهر من الاحدااااث
ام عبدالله: ترا ياختي ماصارت الحين لنا حوالي شهر وزوجك لاحس ولاخبر نبي نملك ونزفه ونرتاح
موضي: ياختي وش بيدي ماحصل له
ام عبدالله: كل ماقولك تقولين وش بيدي ماصارت
نوف: تهمس لهجير لو تشوفين اخوي عبودي كيف شاب على امي هههههههههههه
هجير: حمرت خدودها ونزلت راسها
نوف: سحرتي الرجال ومصمم انه يملكونكم ويزفونكم يقول خلاص ماقدر اتحمل هههههههههههههه
هجير: الحين اخر الامتحانات الله يسهل علي بس وانجح
نوف: تغمز لها فديت الي يستحون بس
*************************
فــــي قــــصـــر اهـــــــــل طــــلال
الدكتور: خلاص يامدام نوره ابنك طلال مايستجيب للتمارين نهائي
نوره: حاول فيه انا مضاعفه لك الاجر
الدكتور: بس يصارخ علي ومو متقبل أي شي
نوره: خلاص فارق الحين
الدكتور: على ازنك
نوره: ضغطت الاصانصير ورقت له فوق
طلال: كان جالس على البلكونه الي بغرفته
نوره: ممكن افهم الحين ليه انت مو متقبل التمارين
طلال: بضيقه بكيفي مابي شي
نوره: كيف بكيفك يعني تبي تظل معاق
طلال: يمه مابي شي وانا حر
نوره: أي حر ولد نوره راشد يكون معاق مستحيل
طلال: عاد تحملي ان الله بلاك بمعاق ولاتخافين ترا اقدر اصرف على روحي ماراح اكلفك شي يالله ابنام
نوره: لا انت تطفش ابشوف حل وياك طلعت منه وراحت لحنين اخوك هذا بقوه يطفش مو متقبل التمارين يعني راح يظل معاق
حنين: لاتلومينه يمه طلال متحطم بقوه ومصدوم من الي حوله
نوره: أي خرابيط انتي بعد ومن وين مصدوم؟
حنين: يكفي صدمته بزوجته رنا الي تخلت عنه وهو احوج مايكون لها
نوره: رنا راح اتفاهم معاها وانتي روحي له وحاولي تقنعيه انتي قريبه منه
حنين: حاولت بس طلال ماله نفس لشي زي ا ول
نوره: انتي حاولي وانا ابنادي رنا واتفاهم معاها
***********************
رنا: وهي تبرد اظافرها الووو
نوره: رنا ابرسل لك السواق تعالي لي ضروري
رنا: رمت مبردها ايش فيه خالتو
نوره: تعالي واقولك
حنين: طلعت بطلال تتمشى فيه بالحديقه وتسولف وياه
طلال: يحس براحه شويه اذا كان مع حنين ينسى شوي من جراحه مر من عنده السواق ناده طلال منو جايب انت هنا
السواق: مدام رنا
طلال: فرح لانه مشتاق لها لانها من يوم ماطلع من المستشفى ماجت له وزارته بالمستشفى كم مره بس تكون بعيده ولاترضى تقرب له قال لحنين وديني عندهم
حنين/ ابتسمت ياعيني بس لو عارفه ا ن جيت رنو تبي تخلي طلولي ينبسط كان جريتها مع شوشتها
طلال: ههههههه لامارضى عليها
حنين: وهـ بس ياعيني على الحب الله لنا
فـــــي الــــــــــصــــــــــــالــــــــه
نوره: افهميني رنالازم تكوني حوله الحاله النفسيه تاثر عليه وهو كان مستجيب للعلاج بس بعد مابعدتي عنه رفض احد يعالجه
رنا: اعذريني خالتو ماقدر اقرب له مجرد مايحاول يقرب لي احس باشمئزاز تشوه وجهه ماثر فيه وين طلال وجمال طلال ماقدر اتصور اني اكون زوجه لواحد اعمى ومعاق ومتشوه انا ابصبر خالتو حتى يطيب وبعدها راح ارجع له بس الحين اسفه لازم ابتعد
طلال: لا رناماله داعي تكلفي عمرك وتجبرين نفسك على معاق واعمى ومتشوه
نوره ورنا طـــــــــــــــــــــلا ل وناظرو بحنين بحقد
حنين: تناظرهم باستهزاء ليه استغربتو من جيتنا اخوي فرح بقدومك يامدام وطلب مني اجيبه هنا بس عرفك على حقيتك احسن من مايغش نفسه فيك
نوره: حــــــــــــــــــنــــــــــــيـــــــــن بس ولاكلمه
رنا: طلال حبيبي انا احبك وماراح اطلب منك الطلاق واذا طبت ان شاءالله راح تلقاني استناك ووو
طلال: رفع ايده مايحتاج ولاتربطي نفسك بمعاق انتي طالق رنا روحي الله يسعدك مع رجال سليم غيري
رنا: لاااااااااااااا طلال
طلال: حنين وديني فوق
نوره: انقهرت شفتي ايش صار
رنا: هو فهمني غلط
نوره: غلط والا موغلط الحين انا ايش اسوي ابكحلها اعميتها اااخ يالقهر شوي الا يدق جوالها
رنا: بحزن مصطنع يالله ابرجع لبيتنا
نوره: اشرت لها بيدها يعني خلاص روحي
العسكري: منزل طلال الفهد
نوره: ايوه منو معاي
العسكري: معاك الرائد نواف
نوره/ هلا حياك
نواف: عرفنا الي متسبب بحادث الاستاذ طلال وكان هارب للبحرين
نوره: وقفت جد اخيرااااا لقيتوه مابغيتو منو هو؟
نواف: حمد ناصر
نوره: حمد ناصر الي وين ساكن ؟؟؟
نواف: ساكن بالحي الشعبي قريب من بيتكم وجبناه بعد ماشهد عليه واحد واعترف انه هو سبب الحادث
نوره: طيب طيب مشكور وسكرت وين تروح مني ياحمد بعد منتف وتعمل عميلتك وتطيح الولد معاق بكبدي وتهرب بس مشكله الرجال منتف ماراح احصل وراه تعويض لو اسجنه مية سنه لازم افكر بشي استفيد منه لازم
***************************
فــــــي بــــــيــــــــت حـــــــــمــــــــــد
موضي: ياربيه ابوكم وامسكوه والنسره نوره تبي تجي لبيتنا اكيد راح تثمن لنا البيت اكيد مانملك غيره
اسماء: واحنا وين نروح ياربيه بس
هجير: توكلو على الله ربي راح يحمينا
شوي الا يدق الباب
موضي: ابروح افتح لها واتحفى بها يارب تلين وتعفي وش هالمشكله الي طبت فوق روسنا يارب سترك بس
نوره:دخلت وهي متقززه من بيتهم وميله شفايفها وكارهه الي حولها
موضي : تفضلي ام طلال
نوره: تناظر فرشتهم تبغيني اجلس هنااا وهي تاشر باصبعهاعلى فرشتهم
موضي: لو تبين اجلسي فوق راسي اجلسي
نوره: اااف الحين كيف اعوض عن خسارة واعاقة ولدي حتى بيتكم الي خططت ابيعه مايجيب حظيره لحيوانات ( الله يكركم)
موضي: هذاك عارفه الحال وان سامحتونا ربي يبي يعوضكم خيرويشفي ولدك ان شاءالله
نوره: التفت عليها وناظرتها باستحقار حبيتي كلامك هذا مايمشي معاي انا طول الليل فكرت بتعويض ولقيته
موضي: وجعها قلبها الي هو؟؟؟؟؟
انتهى الجزا ويارب اعجبكم

ياترى ايش التعويض الي راح يعوضونه لنوره ؟؟؟

فائدة :
قال ابن القيم رحمه الله : -
1ـما ضرب عبد بعقوبة أعظم من قسوة القلب
. 2 - من أراد صفاء قلبه فليؤثر الله على شهوته .
3 - خراب القلب من الأمن والغفلة
. 4 - من عرف نفسه اشتغل بإصلاحها عن عيوب الناس .
5 - لا يجتمع الإخلاص في القلب ، ومحبة المدح والثناء .

محبتكم هموووسه ((( امي روحي ))
ايمي 2009 likes this.

الـــــ ج ـــــــزا الــــســــابــــع (( 7 ))
فــــــي بــــــيــــــــت حـــــــــمــــــــــد
موضي: ياربيه ابوكم وامسكوه والنسره نوره تبي تجي لبيتنا اكيد راح تثمن لنا البيت اكيد مانملك غيره
اسماء: واحنا وين نروح ياربيه بس
هجير: توكلو على الله ربي راح يحمينا
شوي الا يدق الباب
موضي: ابروح افتح لها واتحفى بها يارب تلين وتعفي وش هالمشكله الي طبت فوق روسنا ياربيه بس
نوره:دخلت وهي متقززه من بيتهم وميلت شفايفها وكارهه الي حولها
موضي : تفضلي ام طلال
نوره: تناظر فرشتهم واشرت باصبعها بكل اشمئزاز على فرشتهم تبغيني اجلس هنااا
موضي: لو تبين اجلسي فوق راسي اجلسي
نوره: اااف الحين كيف اعوض عن خسارة واعاقة ولدي حتى بيتكم الي خططت ابيعه مايجيب حظيره لحيوانات ( الله يكركم)
موضي: هذاك عارفه الحال وان سامحتونا ربي يبي يعوضكم خيرويشفي ولدك ان شاءالله
نوره: التفت عليها وناظرتها باستحقار حبيتي كلامك هذا مايمشي معاي انا طول الليل فكرت بتعويض ولقيته
موضي: وجعها قلبها الي هو؟؟؟؟؟
نوره: تكتفت تزوجني بنتك لطلال
موضي: ازوج بنتي لولدك معاق واعمى يعني اهدم مستقبل بنتي كذا
نوره: التفت عليها بغرور وناظرتها باستحقار ضحكت بتريقه يعني لو ابني مو معاق تظني راح اخطب منكم وتاشر باصبعها عليها بس هو معاق ونفسيته صعبه مره ومافيه احد راح يقبله وانا صراحه تعبت معاه ابغى له زوجه تكون ممرضه وزوجه له بنفس الوقت
اسماء: كانت تسمع هي وهجير من وراء الباب حطت يدها على فمها تمنع بكاها ونزلت دموعها
هجير: حطت يدها على كتف اسماء تطمنها لاتخافي امي اكيد ماراح تقبل
اسماء: بس انا خايفه اخاف تضغط عليهم
هجير: توكلي على ربك وماعليك وحضنتها تهديا راحمه اختها كثير وخايفه بس ماحبت تبين لأسماء تخوفها اكثر
نوره: هاه وش قلتي ؟؟؟
موضي:ام طلال مافيه حل ثاني
نوره: مافيه وعلى فكره ابطلع زوجك وفكري انتي وياه زين وبكره او بعد يومين بالكثير ردو علي احمدي ربك اني حنيت وطلعته والا المفروض يعفن بالسجن على اذنك انكتمت من خياس بيتكم لازم اروح اخذ لي حمام سوني بعده اااااف قررررف
موضي: بعد ماطلعت نوره جلست وتصفق بيدينها ياهالورطه الي تورطنا فيها
اسماء: ارتمت بحضن امها يمه مابيه مستحيل اتزوج معاق انا مستحيل توني صغيره وجلست تبكي
موضي: يابنتي خلي ابوك يطلع من السجن ونتفاهم
هجير: راحت لغرفتها مسكينه اسماء سبحان الله ربي انقذني والا لو عبدالله ماخطبني كان اهلي راح يزوجوني له مسكين طلال بعد ماكانت كل بنت تتمناك صار حالك كذا الله يشفيك يارب
فـــي الـــــــــمـــدرســــــــــــه
هجير: اخيرا انتهينا من الامتحانات
حنين: بحزن انتهينا من الامتحانات بس ماتنهينا من الاحزان كل ماقول الحزن ودعني يرجع لي وامتلأت عيونها دموع
هجير: مسكت كتفها افااا حنونه خابرتك مؤمنه بقضاء ربك
حنين: اصلا شكلي ماراح انجح لاني ماذاكرت شي عادي ماراح تفرق اصلا فاتتني كم سنه خل هالسنه تلحقهم
هجير: ليه فاتتك كم سنه
حنين: لاني مرت بظرووف انقطعت فيها عن الدراسه عن الناس كلهم وبعد ماحاولت انسى رجع الكابوس ثانيه وجاء هم اخوي طلال تخيلي خطيبته تخلت عنه قسم كرهتها هجير من قلبي اتوقع الدنيا مصالح ومافيه حب انا وطلال بلاني ربي بناس غشاشه وكذابه
هجير: مسكين طلال الله يعوضه بخير منها تعرفي ان امك امس جت لبيتنا تخطب اختي اسماء
حنين: من جد
هجير: وربي
حنين: امي استغرب كيف تفكر اصلا ماتوقع اخوي طلال يرضى اخوي مصدوم وماتوقع راح يتزوج ثانيه واصلا الحين نفسيته صعبه وماحد يقدر يتفاهم معاه
هجير: تعرفي لو عبدالله ماخطبني اكيد اهلي راح يزوجني لطلال يبغون الفكه مني باي طريقه
حنين: طيب اسماء راضيه
هجير: كانت امس بس تبكي وتترجى امي وابوي انهم مايزوجونها
حنين: مستحيل اسكت مستحيل
******************************
فـــــــــــي قـــــــــصـــــــر اهـــــــــل طـــــــــلال
حنين: يمه تفكيريك كذا غلط
نوره وهي تقرا مجله وحاطه رجل على رجل تفكيري عين الصواب
حنين: يمه اسماء صغيره عليه وحرام تظلمينها وتظلمين اخوي معاها واصلا ماتوقع طلال راح يوافق
نوره: ماشاورته يوافق غصب عنه انا ماعندي استعداد اجلس معاق في بيتي
حنين: يمه صدقيني تفكيرك غلط بغلط وانا مستعده اهتم في طلال مالكم شغل فيه بس تجبرون بنت عليه لا
نوره: جب ولاكلمه وفارقي عن وجهي
حنين: يمه بس
نوره: قلت لك جب واطلعي برا
حنين: سمي يمه ونزلت راسها وطلعت وقابلها هشام عند الباب مسكها مع كتوفها ورفع عيونها ايش فيك حنونه
حنين: بلعت عبرتها مافيني شي وراحت
هشام: دخل عند نوره ايش فيها حنين
نوره: وجعت راسي من جد مزعجه
هشام : ايش صاير؟
نوره: ماحبت توضح له السالفه تخاف يرفضون خطبتهم وتنذل قدامه ان ولدها مرفوض حنين دلوعه وتحب تعارضني بكل شي على اذنك عندي موعد عند خبير البشره باااي وطلعت
هشام: جلس على الكرسي بعد ماطلعت عمر حنين ماكانت دلوعه بس اكيد صايره سالفه قويه عارضة مخطاطاتك الشريره يام الشر
**********************
فـــــــــي بــــيــــــت تــــــــركـــي
تركي: خلاص امل قلت لك لازم تجلسي ببيتي حتى تطلعي من النفاس الحمد لله رجعت الحين وانا المسؤل عنك
امل: توك ترجع تخليت عني سنتين وغبت بعد ماجرحت قلوب بريئه معاك
تركي: ضاق صدره امل ارجوك السالفه انتهت وانا ان شاءالله مستعد اداوي هالجروح
امل: عصبت ليه هي لعبه عندك تجرحها وترجع تداويها خلاص ياتركي هي تكرهك الحين وماتطيقك
تركي: بس انا احب التراب الي تمشي عليه ومستعد اسوي أي شي بس ترد لي
امل: مستحيل الي سويته فيها موقليل
تركي: بس هي قلبها كبيررررر
امل: القلب الكبير جرحته جرح كبيررررر
تركي: قام وهو معصب خلاص امل اخوك هان عليك وانا احبك واوموت فيك
امل: نزلت راسها بحزن عمرك ماهنت علي ياخوي بس الي سويته موقليل
تركي: خلااااااااااااااااااص مابغى اسمع شي وطلع وخلاها
امل: تنهدت بحزن الله يهديك ياخوي
فـــــــي بـــيـــت حـــمـــد
موضي: قلي وش الصرفه الحين بليتنا ببلوه كيف نتخلص منها
حمد: مافيه غير ان بنتك اسماء تتزوجه وتنقذ ابوها
اسماء: مستحيل يبه مستحيل اقضي عمري مع معاق
حمد: ياغبيه معاق ماختلفنا بس فلوسه واجده كبري عقلك
اسماء: تبكي على صدر امها مابي فلوسه ليه ماتزوجنه هجير وتستفيدو من فلوسه
حمد: هجير مخطوبه وقريبه زواجها مانقدر وش نقول لعبدالله
موضي: قسم ان اختي تاكلنا بلسانها اكل وتعرفينها قويه
اسماء: طيب انا عندي فكره ابقولها لكم تنقذك يبه من السجن وتنقذني من عذاب هالمعاق وترضي خالتي ونستفيد من امول هالناس كنز وطب علينا
قالت لهم خطتها
موضي وحمد فكرتك ممتازززززززه
حمد: هالبنت طالعه ذكيه علي ههههههههههه
موضي: لا وع طالعه علي انا فديتها بنتي بس وتضمها على صدرها
اسماء: طايره من الفرحه لانها تخلصت من زواجها على طلال واحتمال تكسب حبها القديم عبدالله
هجير: جت من المدرسه فسخت عباتها بس شافت علامات الحزن بوجه اهلها
حمد: هلا ببنيتي
هجير: باسته مع راسه هلا فيك يبه وراحت تبوس امها بس ايش فيكم ؟؟
حمد: بحزن مصطنع خلاص ابودعكم راح انسجن
هجير: ليه اسماء رفضت
اسماء: ايش تخربطين انتي مستحيل ارفض واتخلى عن ابوي انا مو انانيه بس حللنا انا وياه وطلع التحليل غير مناسب وجلست تبكي دوموع التماسيح طبعا
هجير: الحمد لله ربي انقذك قلت لك حبيتي ربي راح ينقذك
موضي: بس النسره نوره موراضيه تقول عطوني الثانيه
هجير: كان قلت لها مخطوبه
موضي : قلت لها ورفضت
هجير: ترفض او تطق راسها بالجدار اصلا خالتي وعبدالله راح يوقفون بجوهها
موضي: قلنا لخالتك زعلت بس بعدين تقبلت الوضع لانها ماترضى على حمد ينسجن وراضيناها بتزوجينا اسماء لعبدالله
هجير: قامت واقفه أيــــــــش اكيد عبدالله ماراح يرضى
اسماء: الارضي
هجير: تفاجأت وماصدقتهم خلتهم وراحت بسرعه للمقلط واتصلت على نوف وتاكدت منها بس تفاجأت ان كلامهم طلع صح وعبدالله وافق على اسماء لان امه اجبرته عليها وهو ماقدر يرفض سكرت السماعه وخلاص الدنيا ظلمت بعيونها
حمد: دخل عليها الحين راح ندق عليهم ونقولهم انك موافقه اكيد ماراح ترضين لابوك ينسجن ابتسم لها بحنان وترجي
موضي: افاا عليك هجير طول عمرها حنونه وماراح تتخلى عن ابوها الي دللها طول عمرها
هجير: رفعت عيونها لهم وشافت الفرحه بعيونهم ناظرت اسماء الي كانها تبي تطير من الفرحه قامت ومرت من عندهم سوا الي تبون دخلت غرفتها ارتمت بفراشها لان ماعندهاسرير وخلت دموعها تنزل بغزاره
*****************************
فــــــي قــــــصــــــــر اهــــــــل طـــــــلال
على الغداء
نوره: مبسوطه خلاص ردو علي وانهم موافقين بس بكره راح يروحون يحللون
حنين: بضيقه الله يوفقهم بس ماتوقع ان طلال راح يوافق
نوره: راح يوافق غصب عنه موبكيفه
هشام: كان يراقب ويأكل وساكت اصلا ماهتم بالموضوع كله
حنين: بس ترا اسماء صغيره عمرها 17
نوره: لا مو اسماء الي راح تتزوجه اختها هجير
حنين: هجيررررررر لاااااااااا
هشام: طاحت الملعقه من ايده وشرق بأكله كح كح
نوره: ايش فيكم انتم وعطته المويه هشام حبيبي ايش فيك بسم الله عليك
هشام:حاول يمسك اعصابه وهو يحس براكين جواته تثور
حنين: يمه هجير مخطوبه كيف ترضى
نوره: الطمع الله يكفيك شره فكو خطبتها وراح يزفونها لطلال طمعانين بفلوسه
حينين: عمر هجير ماكانت طماعه بس يمكن اهلها اجبروها
هشام: يتكلم معصب أي قلب لك يانوره توافقين ا ن اهلها يجبرونها على ولدك وتفسخ خطبتها من رجال سليم وتاخذ ولدك المعاق ترضينها لبنتك
نوره: ببرود والله مادام امها وابوها راضين انا ايش دخلني اهم شي سعادتي ابني
هشام: راح تظلين انانيه طووول عمرررك وقام وخلاها
نوره: هذا ايش فيه عصب من جد تخلف
حنين: قامت وخلتها
نوره: بالطقاق انتي وياه قامت وراحت لطلال
*****************************
طلال: انا مراح اتزوووووووووج
نوره: راح تتزوج غصب عليك فاهم اولا انا ماعندي استعداد اراعي ولد معاق
طلال: بحزن مابي منك مراعاة حنين راح تراعيني
نوره: حنين ماراح تدوم لك وانت عارف انها راح تروح لزوجها يوم من الايام
طلال: فلوسي تخدمني
نوره: عصبت بقوه شوف عاد ياطلال بطل دلع انا حاجزه افخم قصور الرياض وكلف علي اكثر من ميتين الف ايام خطبتك لرنا تسرعت وطلقتها وسكت ماقلت لك شي بس راح ازفك فيها بنفس الموعد فاهم اولا والا وربي لا انا امك ولاتعرفني طلعت وسكرت الباب
طلال: رمى كل شي قدامه كل شي غصب كل شي ليه دايم تحسسني اني عاله عليها وانا مااطلع من غرفتي
**********************
فـــي بــــيـــت تــــركـــــي
متعب: وهو شايل بنته راح اسميها رهف
امل: خلاص براحتك
متعب: وانتي الى متى راح تظلين هنا ؟؟
امل: تركي ملزم اني ماطلع من بيته حتى اكمل الاربعين وهو ماقصر معاي جاب لي خدامتين وماقصر علي بشي
متعب: خلاص سالتك انا موتخطبين لي خطبه عن فضل اخوك عليك
امل: سكتت شوي الا يجي خالد جنبها
عمر: راح لابوه وباسه
متعب: شفت اختك تشبه لك
عمر: ايوه هههههه
امل: ضمت خالد روح سلم على ابوك حبيبي
خالد: اندس عندها مابي هو مايحبني يقولها بصوت خافت
امل: مافيه ابو مايحب ولده
خالد: مابي يمه
امل: برحمه وحنان براحتك حبيبي
متعب: رفع عيونه لهم ماتلاحطين انك تفرقين بين خالد وعمر
امل/ الحمدلله عمري مافرقت وكلهم ينامون على يديني وتقول بقلبها هذاك تفهم بالتفريق ليتك تعلم نفسك
************************
فــــــــــي غــــــــــرفة طــــــــــــــلال
راكان: ترا الشركه محتاجه لك
طلال: ماتقصر راكان انت قدها وقدود
راكان: ليه ماتجي لها كثير عميانين ويشتغلون مافيها شي طلال ياخوك خابرك قوي لاتسلسلم للمرض كذا
طلال: انا اعمى ومعاق ومشوه كيف تبيني اواجه الناس ياراكان
راكان: خلك واثق من نفسك الرجال مايعيبه شي بس انت رديت حالك اكثر شوف كيف وزنك نقض وين طلال الضخم
طلال: نفسي مسدوده عن الاكل ياخوك وامي راح تجيبي لي هم ازود
راكان: ايش هو؟؟؟؟
طلال: راح تزوجني غصب والا ماراح تكلمني ابد
راكان: المفروض تفرح ياخوك ماتحزن
طلال: كيف افرح راح تزوجني ناس فكو خطبتهم من رجال لانهم طمعانين بفلوسي امي محرصتني منها بس تقولي ابيها ممرضه خاصه لك لاني ماقدر اهتم فيك وحنين راح يجيها رجال يشغلها عنك ماراح تدوم لك
راكان: وجعه قلبه من طاري حنين حبية الطفوله بس ماحب بيبن طلال ارضى ووافق لاتحجر على نفسك لاشغل ولازواج
طلال: انا مافيه احد يرضى فيني الا بس الي طمعان بفلوسي مابي احد اكره كل الحريم الحين كلهم مايحبون غير انفسهم
راكان: حتى اختك حنين؟
طلال: لاحنين غيررررر
راكان: يمكن زوجتك الجديده غير
طلال: لاماتوقع مع ان حنين مدحتها لي بس حنين دايم طيبه وتناظر الناس بنفس طيبتها
راكان: حط يده على كتفه شوري عليك وافق انت موخسران شي
طلال: الله يسهل
طبعا سووا التحاليل وصارو متناسبين ودخلت نوره هجير دوره في التمريض والتمارين والتدليك الطبيعي علشان تكون ممرضه خاصه لطلال
****************************
فـــــــــي زواج عبدالله واسماء
هجير:كانت بقمة حزنها وتجرع المها
عبدالله: ماكان مقتنع ابد باسماء بس امه اجبرته عليها
ام عبدالله: فرحت لانها اجبرت اختها انها ماتعطيهم مهر زياده وشرطت ان اسماء معاهم بنفس البيت والا يردون مهر هجير الي ضيعه ابوها بس موضي رضت لانهم مايملكون شي
اسماء: كانت مبسووووووطه لانها حصلت عبدالله الي كانت تحبه من زمان
هجير: رجعت من الزواج فسخت فستانها القديم لانه كان لاسماء يعني وسيع عليها لان اسماء اسمن من هجير مع ذلك اغلب الي بالزواج يسالون عنها بس قالت امها انها مخطوبه قالت ليه احزن مادام ربي كتب لي طلال اكيد خيره لي وخلاص المفروض مافكر الافيه بس يارب اتقبله ويتقبلني
*********************
عبدالله: دخل للغرفه قبل زوجته اسماء التفت عليها وهي مبسوطه وتفسخ عباتها توها بدقق فيها طول الزفه وهو صاد عنها تنهد بضيق سبحان الله كنت اتمنى حوريه وجتني اسماء فرق كبير بينها وبين هجير رمى غتره جلش بضيق على الكنبه
اسماء: كانت طايره من الفرحه ماتصدق انها هي وعبدالله تحت سقف واحد علقت عباتها وراحت عند المرايه تعدل من شكلها
عبدالله: يطالع في ظهرها وهي تتحرك سمنتها واضحه وشعرها الخشن مع تعديل الكوفيره بس واضحه خشونته وسمارها الواضح قال بقلبه سبحان من خلق وفرق تخيل هجير يومها صغيره يوم يلعب هو وياها زي الغزال تتحرك من مكان لمكان تخيل يوم كان يجري وراها وان مسكها كانت تطالع فيه بعيونها الوسيعه وكلها برائه وتقول اتكرني عبدالله تكفى يومها يبتسم لها ولخجلها ويتركها تبتسم له بنعومه وتركض بعيده عنه وشعرها الكثير الاسود الناعم يطير خلفها تنهد تنهديده سمعتها اسماء
اسماء:فزت يوم سمعت تنهديته تحركت بخجل وجلست بالكنبه قباله ومنزله راسها تنتظره يكلمها
عبدالله: يوم جلست قدامه قام بعصبيه على اذنك ابتحمم وانام تصبحي على خير وقام وخلاها
اسماء: تحجرت دموعها بعيونها قالت بقلبها عارفه مازالت النسره هجيروه بباله مع اني اصغر واحلى منها بس هي نسره تتمسكن حتى سحرته بس ماعلي مع مرور الوقت راح اكسب قلبه متأكده ماراح يقاوم جمالي ((واثقه الاخت خخخ ))
********************************
فــــــي مــــــــكـــــــــتـــب هـــــــــــــشــــــــــام
هشام: جالس بمكتبه الفخم وبكل اناقته وهيبته طالع بحمد حياالله ابو هجير
حمد: الله يحيك ويبقيك طال عمرك امرني مناديني أي خدمه انفذها لك من عيوني
هشام: طالع فيه وبابتسامه بسيطه رفع حاجب توعدني انك تساعدني
حمد: طق صدره ان كنت اقدر عليه من عيوني وانت ماراح تقصر معي
هشام: وقف ولف من عند مكتبه وقرب حتى صار مقابل لحمد
حمد: وقف له طبعا وضح قصره بالنسبه لطول وضخامة وهيبة هشام
هشام: تقدر عليها يابو هجير ومالك الا الي يرضيك
حمد: اجل من عندي اقولك الحين تم وضرب على صدره النحيل من كثر الدخان
انتهى هالجزا
تركي كيف جرح حنين ؟؟؟
هل راح يتم زواج طلال وهجير؟؟؟
ايش الطلب الي راح يطلبه هشام من حمد؟؟؟
كل هالاشاء راح تعرفونها بالجزا القادم ان شاءالله

فائدة:
1- من لاح له كمال الآخرة هان عليه فراق الدنيا .
2 - الدنيا كامرأة بغي لا تثبت مع زوج .
3 - ابعد القلوب من الله القلب القاسي .
4 - العجز شريك الحــــرمان .
5 - فتورك عن السعي في طلب الفضائل دليل على تأنيث العزم

محبتكم همس ((( امي روحي ))
ايمي 2009 likes this.

تسلمي عزيزتي taman على أختيارك و نقلك للرواية الجميلة...ربنا لا حرمنا من ذوقك..
طلال المسكين أي مصيبة ربنا أبتلاه فيها و لعلها صالح و خير له..عسى أن تكرهوا شيئآ و هو خيرآ لكم...
هجير مظلومه ربنا يعوضها خير على صبرها بأذن أرحم الراحمين...
حنين أسم على مسمى ياترى أيش سوى فيك تركي الله لا يسامحه؟؟
هشام شخصية غريبه و غامضة..وشكله عايز يفركش زواجة هجير و طلال...
وأحلى حاجة و سكر الرواية الطفل خالد والله حبيته و حبيت أمل من حبها و حنانها لولدها..والله يسامح متعب الي أخذ من أسمه كثير..
بأنتظارك أختي و متابعه معك.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لؤلؤة سوداء مشاهدة المشاركة
تسلمي عزيزتي taman على أختيارك و نقلك للرواية الجميلة...ربنا لا حرمنا من ذوقك..
طلال المسكين أي مصيبة ربنا أبتلاه فيها و لعلها صالح و خير له..عسى أن تكرهوا شيئآ و هو خيرآ لكم...
هجير مظلومه ربنا يعوضها خير على صبرها بأذن أرحم الراحمين...
حنين أسم على مسمى ياترى أيش سوى فيك تركي الله لا يسامحه؟؟
هشام شخصية غريبه و غامضة..وشكله عايز يفركش زواجة هجير و طلال...
وأحلى حاجة و سكر الرواية الطفل خالد والله حبيته و حبيت أمل من حبها و حنانها لولدها..والله يسامح متعب الي أخذ من أسمه كثير..
بأنتظارك أختي و متابعه معك.
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ...
لك مني أجمل تحية ...احلى تقيم للقمر

الــــ ج ـــــزا الــــثـــــــامــن ((( 8 )))
فــــــي مــــــــكـــــــــتـــب هـــــــــــــشــــــــــام
هشام: جالس بمكتبه الفخم وبكل اناقته وهيبته طالع بحمد حياالله ابو هجير
حمد: الله يحيك ويبقيك طال عمرك امرني مناديني أي خدمه انفذها لك من عيوني
هشام: طالع فيه وبابتسامه بسيطه رفع حاجب توعدني انك تساعدني
حمد: طق صدره ان كنت اقدر عليه من عيوني وانت ماراح تقصر معي
هشام: وقف ولف من عند مكتبه وقرب حتى صار مقابل لحمد
حمد: وقف له طبعا وضح قصره بالنسبه لطول وضخامة وهيبة هشام
هشام: تقدر عليها يابو هجير ومالك الا الي يرضيك
حمد: اجل من عندي اقولك الحين تم وضرب على صدره النحيل من كثر الدخان
هشام: ابطلب منك طلب ياحمد يكون سر بينا
حمد: تفضل ياطويل العمر
هشام: توتر شوي وتردد يقوله بس اخيرا قرر يقوله حمد ابعطيك الي شيك بمية الف بس تفك خطبت هجير من طلال
حمد: استغرب من طلبه قال ليه
هشام: عارف انك مازوجت بنتك الا علشانك محتاج والا مافيه اب يفسخ خطبت بنته من خطيب سليم ويزوجها رجال معاق الا انه محتاج
حمد: يتصنع الحزن الا ياطويل العمر بس الشكوى لله بس مادام هذا عرضك ابشاور البنت وارد لك
هشام:اكيد هجير ماراح ترضى
حمد: ناظره باستغراب
هشام: اممم قصدي بنتك ولاتستغرب ترا بنتك صديقة غاليه على حنين وحنين بحسبة بنتي
حمد: اها طيب ولايهمك ابستاذن الحين
هشام" اذنك معك
*********************
فــــي بـــــيـــــــت حــــــــــمــــــــد
حمد: جالس يتقهوى وسرحان
موضي: وين رحت؟؟؟
حمد: محيرني طلب هشام وراه مصمم يفسخ خطوبة هجير من طلال
موضي: تقول وراه زوج امه اكيد يكرهه ومايحب له الخير واضحه
حمد: طيب وش تبين اسوي الحين اخذ مية الف واسفط عليهم
موضي: اقول لاتنسى ان نوره ورا السالفه وربي ماتفوتها علينا نسيت انها مهددتك بالسجن
حمد: وش تبيني اسوي والا تعلمين نوره
موضي: لا ماراح اعلمها اخاف تظني افتن بينها وبين زوجها عوبا ماينجني من لسانها
حمد: والحل
موضي:علم طلال وشوف ان كان يبيها راح يدفع لك اكثر بعدين حنا مصلحتنا اكثر لو تزوجت هجير بطلال وش راح نستفيد من مية الف بس لو تزوجت هجير طلال راح نظل طول حياتنا مستفيدين
منها تبين اخلاصك لطلال وان احنا ماجيناهم على طمع
هجير: كانت تبي تنزل بس سمعت كلامهم كله رجعت لغرفتها وبكت قالت صرت مثل البضاعه يشتروني ويبعوني على كيفهم ياربيه ايش تبغى مني ياهشام ليه كل ماحاول انساك تطلع لي بطريقي ايش سرك
******************************
فــــــي قـــــصــــر اهـــل طـــــــــلال
حمد: انت مصمم تتزوج بنتي هجير
طلال: وهو لابسه النظاره السوداء وعلى كرسيه المتحرك قال بضيقه ايه وهو يقول بقلبه امي الي مصممه موانا من متى لي راي عندها
حمد: ابقولك شي موفتنه بس اتمنى تفهمني زين ولاتطلع السالفه لا لامك ولا لعمك هشام
طلال:ركز بكلامه قال خير ان شاءالله
حمد: كل الخير بس عمك هشام راحم حالنا وظن اننا مازوجاك بنتنا الا علشاننا محتاجين وحنا شارينك يابو فهد موعلى شان الحاجه وعرض علي مية الف لو فركشت الخطوبه
طلال: مسك حديد عربيته بقوه وصر على اسنانه وكره هشام اكثر
انا مصمم على هجير وملاكي الحين عليها يالله نروح نجيب الشيخ ولك الي يرضيك وبدال مية ابكتب لك شيك ميتين الف
حمد: طار من الفرحه قال بقلبه صدق انك ياموضي داهيه يالله مشينا
طلال: دق على سواقه الخاص وراح لبيت حمد وجاب صديقه راكان شاهد وحمد جاب شاهد وملكو على هجير
*********************
فــــــــي غــــــــــرفة عــــــبد الله
عبدالله: يلبس شماغه عند المرايه
اسماء: لابسه فستان برتقالي وروج برتقالي وحاسة نفسها اجمل العالم وتتصنع الخجل وين تبي تروح
عبدالله: بدون مايلتفت لها ليه تحقيق هو
اسماء: لابس انا زوجتك ولي حق اسالك
عبدالله: عندي طلعه وسهره شبابيه يازوجتي المحترمه
اسماء: وانا ؟؟؟ تراني ماعمري طلعت انا وياك سهرنا سو وشهر العسل ماسافرت زي الناس
عبدالله: انتي معززه مكرمه ببيتك ولايكثر وجا يبي يطلع
اسماء: اجل وديني عند اهلي من زمان عنهم
عبدالله: مافيه روحه الا الخميس امي محتاجه لك وطلع وسكر الباب
اسماء: جلست على الكرسي ونزلت دموعها هذا زواج او حبس كله منك يانذله هجير سرقتي قلبه وماعاد لي مكان فيه
عبدالله: بالسياره ليتني ماطعت امي ليتني ماتخليت عنك ياهجير رحتي خلاص وملكوك على طلال عارف ان قلبك معاي وانا يبي يظل قلبي معاك كله مني من جد انا مغفل خليت امي تتحكم بحياتي الخاصه احبك هجيرررر واعرف انك مازلتي تحبيني
**********************
فــــــــي قــــــصــــــــــر اهــــل طـــــــلال
على العشاء
طلال: يمه ابشرك
نوره: خير ان شاءالله
حنين وهشام رفعو عيونهم على طلال ينتظرونه يتكلم
طلال: اليوم ملكت على هجير واعتذر من عمي هشام (ورص على كلمة عمي لانه اول مره يقول عمي دايم يقول بس هشام )لاني ماخليته شاهد بس كان الامر كله بسرعه قلت خير البر عاجله وعارف ان عمي راح يطير من الفرح بملاكي على هجيررر لانه يحبني وبحسبة ولده ودايم يتمنى لي الخيرر
هشام: حمر وجهه بقوووه وحنين لاحظت هذا
نوره: حطت شوكتها وحطت يدها تحت ذقنها وليه العجله البنت ماراح تطير
طلال: افا عليك يمه خفت تطير تعرفي انا معاااااق والخطاب كثار وكل واحد يغريهم مع جهه
نوره: وي ياحسره قالو لك سندريلا نتفه من بيت حمد من يبغاهم يحمدون ربهم ناسبناهم
حنين: انقهرت من كلام امها قامت وباست اخوها مع راسه مبروك طلالي وعقبال الذريه
طلال: أي ذريه وانا معاق
حنين: ان شاءالله ماراح تظل معاق يالله تصبحون على خير
طلال: خوذيني معاك حنونه
حنين: من عيوني وراحو
هشام : رمى ملعقته بقوه ولدك هذا انجن مهمشنا مالنا راي ولاشي
نوره: بسم الله عليك حبيبي ليه معصب كلها ملاك وبس
هشام: قام وهو بشدة عصبيته انتي وولدك شايفن انفسكم مادري على ايش
نوره: وهي تحط رجل على رجل وعليها جلابيه فخمه وتناظره بغرور يحق لنا جمال ومال ودلال
هشام: غشوا نفسكم طول عمركم وراح وخلاها
نوره: وي هذا دايم معصب من اول ماتزوجته وهو معصب بس يجنن بكل حالاته كل صاحباتي منجنات على جماله وانا الي فزت فيه يحق لي نورة راشد مو وحدة سهله جمال ومال ودلال
*****************
هجير كملت تدريبها على التمريض وقرب زواجها
نوره: تكلم موضي الحين السواق يبي يجي يجيب فستان لهجير بعد ماخذت مقاساتها المصممه طلعته بس خليها تتاكد وتتقوسه المصممه تبي تجي مع السواق تتاكد
موضي: سمي ولايهمك
نوره: وانتي تقولها بقرف تراني فصلت لك ولبنتك اسماء وزوجك ثياب مابيكم تفشلوني عند صحباتي تعرفين يبون يحضرون حريم صحبات شان مابغاهم يضحكون على نسايبنا ويعرفون أنهم جايين من بيت فقر
موضي: وهي مقهوره منها ابد ولايهمك
نوره: طبعا انتي وبنتك راح تجيكم مصففه وهجير لها مصففه خاصه اوك
موضي: طيب ولايهمك سكرت السماعه وهـ قرفتني بكلامها
اسماء: وجع مانه علينا بهالزواج جعلها هي وهجير ماتتهنى فيه
موضي: قومي افتحي الباب شكلهم وصلو
رقو فوق وقاسو فستتان هجير وصار تمام عليها وطلعو
اسماء: يؤؤؤ غالي مره وفخم ااااخ يالقهر وانا فستاني ب300 ريال بس
موضي: جتك النعمه وعفتيها
اسماء: عجزت اتخيل نفسي اتزوج معاق
موضي: اجل اسكتي ولاتحسدينها
****************************
يـــــــــــــــوم زواج هــــــــ ج ــــــــــــــير وطـــــــــــلال

في افخم قاعات الرياض
نوره: كانت مره فخمه فستانها ب 30 الف وتسريحتها عند احسن مصممه
حنين/ بلبسها الناعم الي طلع ملامحها الطفوليه ووضح غمازاتها لابس لون يناسب لونها الاسمر الفاتح فرحانه لان هجير راح تكون زوجة اخوها وراح تعيش معاهم بس نفس الوقت حزينه لانها تحس ان هجير مجبوره على هالزواج
رنا: متكشخه ومقهووووره بس يطفي قهرها كل ماتتذكر ان طلال موطلال الاول معاق واعمى بس مازالت الغيره شابه فيها
بدت الـــــــــــز فــــــــــــــــه
نوره: كانت مجهزه كل شي بس هجير صممت ان زفتها ماتكون اغاني وعندت انها ماراح تطلع وغلبت نوره هالمره لان ربي معاها طبعا نوره جهزت زفه اسلاميه بدف علشان تطلع هجير مع انها ماعمرها شافتها وخايفه تفشلها لانها ماعجبها شكل اسماء ولا امها قالت اكيد شينه عليهم بس مومشكله انا جبت لها احسن مصففه ووصيتها طلعها قمر
طفو الانوار وشغلو الكبس وسلطوه على ملكة الحفل هجير الكل يطالع جهة الدرج ينتظرون هجير تطلع
هدى: تتوقعينها حلوه
رنا/ بلبسها الاحمر العاري من وين ياحسره شوفي اختها وامها جياكر
روان: هههههههههههه صادقه اختي جياكر بقوه
هدى: يمكنها شاذه عنهم نفس سندريلا ههههههههههههه
روان ورنا يمكن ههههههههههههه
حنين: بلبسها الناعم قربت للدرج تنظتر صديقتها وحبيتها هجير
نوره: متوتره يارب ماتفشلنا صحباتي يقولن نبي نشوف اختيارك يانوره وصارت تضغط على شنطتها المرصعه بالماس بدون ماتشعر
شوي الا تظهر ملكة الحفل هــــــــــــ ج ـــــــــــــــير
هجير: طلعت من تحت الستاره ووقفت شوي والنور مسلط عليها
رنا: طاحت شنطتها وفتحت فمها
هدى: هيه هيه ايش فيك
رنا: اخذت شنطتها لاعادي
روان: ترا موكل زين تلقينها من المكياج ونور الكبس
هجير: نزلت وهي مرتبكه وجواتها بس تدعي بالتوفيق وان الله يثبتها وكل ماتقرب يوضح جمالها اكثررررر كانت لابسه فستان ابيض مشكوك فوق الصدر وفتحته كبيره وماسك على جسمها بس من تحت يتوسه بقصة كلووش عريضه ورافعه شعرها بتسريحه تناسب وجهها ومثبت على شعرها تاج الماس ناعم بعدين نازله الطرحه مت تحت التسريحه وصايرة ذيل ومكياجها مبرو جمال عيونها وصغر فمها المصمه شافت ان جمال هجير حاد ماحاولت تكثر لها مكياج لان جمالها صارخ بس سوت لمسات ناعمه تبرز جمال ملامحها
نوره: ارتاحت ولانت قبضتها
ام ثامر: صديقة نورة ايش هالجمال كله نورة
ام سطام: صديقتها الثانيه من وين لقيتها هذي بوقت قصير
نورة : بكل غرور فرحت بكلامهم كيف من وين لقيناها هذا ولدي ماحد يرفضه باشارة بس كل البنات يتمنونه
ام يزيد: وربي اجمل الف مرة من خطيبته الاولى
نورة: الي يرفض ولدي يندم بالنهاية
هجير: وصلت للكوشه وشغلو الانوار
نوره: قربت منها بكل غرور وناظرتها من فوق لتحت قالت مبروك
هجير: وواضح جمال عيونها ومبسمها الصغير وجمال جسمها ورشاقتها الله يبارك فيك
ام فواز: صديقة نورة وتكرهها حيل اختيارك موفق من وين جبتي ملكة الجمال هذي مع ان ولدك ...
نوره: انا نوره ان بغيت شي اجيبه مايعصاني شي
رنا: قربت لها وهي تتمايل بمشيتها بفستانها الاحمر الضيق وقصير نصف الفخذ مبروك والله يقومه لك بالسلامه
هجير: قالت بكل هدوء امين
رنا: رجعت وهي ميته قهر ووجها محمر
هدى: حيلك كل هذا علشانها حلوه
رنا: مادلها كله مكياج
روان صح عليك رنو كله مكياج بس تغسل تطلع هوايل
هدى: جمال عيونها مكياج خشمها مكياج فمها مكياج لو المكياج يخلي كذا طلعتي قمر ههههههههههههه
رنا: اقول ضفي وجهك تراك ادوختيني
حنين: قربت من هجير ودموعها بعيونها
هجير: قامت لحبيبتها وصديقتها وضمتها بقوه
حنين: مبروك قلبي واصبري عليه ترا طلولي طيب بس الظروف الي يمر فيها صعبه
هجير: الله يعين
نوره: بعدتهم عن بعض خلاص تراكم فشلتونا يالله هجير روحي مع زوجك للفندق
هجير: وجعها قلبها بقوه ماتعرف ايش ينتظرها طلعت وغيرت ملابسها لبست فستان سكري ناعم حيل وركبت مع السواق الخاص فيهم
طلال: كان راكب قبلها وساكت حس بانفساها المتسارعه بس وريحة عطرها حمد ربه ان بينه وبين السواق حاجز والا كان يشم ريحة عطرها بس ماحرك بطلال شي لانه كاره لها وكاره لكل البنات غيرها
هجير: ركبت ولفت بعيونها بشويش عليه نست انه مايشوفها لو تشوفه كثير ماراح يعرف انها تناظره بس برضو كانت مرتبكه وخايفه اول مرة تركب جنب رجال غريب عنها غير ابوها حتى ابوها عمرها ماجلست جنبه دايم امها او اختها هي دايم ورا لصقت بالباب علشان تبعد عن طلال بس حست فيه انه معصب من جلسته وبعده الشديد عنها سكتت تنتظره يكلمها بس للاسف واضح انه متوتر ومعصب حيل
طلال: قال للسواق ودنا للبيت
هجير: استغربت لان امه قايله راح ترحون للفندق بس سكتت
وقفت سيارتهم بكراش القصر الكبير السواق دف طلال بكرسيه لداخل جناحهم
انتهى هالجزا
وبالجزا التاسع راح نشوف ايش يبي يكون بين هجير وطلال
واكيد فرحت وان امنيتكم تحققت وهجورة تزوجت طلولو

فائدة:
1 - اذا أردت أن تعلم ما عندك وعند غيرك من محبة الله فانظر محبة القرآن من قلبك .
2 - لأن من المعلوم من أحب محبوباً كان كلامه وحديثه أحب شيء إليه ؟وكيف يشبع المحب من كلام محبوبـــه ؟؟ كما قيل : إن كنتَ تزعــمُ حبي فلم هجرتَ كتابي ؟ أما تأملت ما فيه من لذيذ خطابي .
3 - قال عثمان : لو طهرت قلوبنا لما شبعت من كلام ربكم
ايمي 2009 likes this.
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:27 PM



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0

Ramdan √ BY: ! Omani ! © 2012