آخر 10 مشاركات
في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          سيدة القصر- سلسلة زواج لأجل الإرث -نوفيلا غربية زائرة-بقلم الجميلة روما-(مكتملة) (الكاتـب : ريهام ماجد جادالله - )           »          عشق من قلـب الصوارم * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : عاشقةديرتها - )           »          ساحرتي (1) *مميزة , مكتملة* .. سلسلة عندما تعشق القلوب (الكاتـب : lossil - )           »          ندوب من الماضي ~زائرة~ || ج2 من وعاد من جديد || للكاتبة: shekinia *كاملة (الكاتـب : shekinia - )           »          1060 - زهرة الربيع - ناتالي فوكس - د ن (الكاتـب : hAmAsAaAt - )           »          حَــربْ معَ الــرّاء ! (1) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة حـــ"ر"ــــب (الكاتـب : moshtaqa - )           »          سحر جزيرة القمر(96)لـ:مايا بانكس(الجزء الأول من سلسلة الحمل والشغف)كاملة إضافة الرابط (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          16- انت وحدك - مارغريت ويل - كنوز احلام القديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          لا زلت صغيرة - كاثرين جورج (الكاتـب : ΜāŘāΜ ~ Ś - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-07-11, 10:04 AM   #11

غصون الوله

? العضوٌ??? » 188747
?  التسِجيلٌ » Jul 2011
? مشَارَ?اتْي » 15
?  نُقآطِيْ » غصون الوله is on a distinguished road
افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


بارت لعيوونكم حبايبي ادري انه قصير حييل لكن هذا اللي كتبته امس لاني جد مشغوله بالعرس اتمنى تعذروني ويوم السبت ان شاء الله بارت اطوول مو بارت الا بارتين ورا بعض ان شاء الله
















مدخل البارت

والله وصرتي تستهينين فيني
وانا الذي سويت لك قدر بيديّ
تدرين وش كنتي قبل تعرفيني ؟
ان قلت لك كنتي ولا حاجة شويّ











فجاءه سمعوا صوت صرخه واحد من الشباب

وكلهم راحوا لجهة النافذه

وشافوا يوسف



يوسف تحت كان قاعد يشيل الصفريه حقت العيش هو و الهندي وفجاءه والهندي ما حاسب ان ايد يوسف تحت نزلها تحت على ايد يوسف
يوسف بصراخ من الاذى:اييييييييييييييي شيله يالاثول شييله بسررعه
والهندي شاله ويا امجد
عاصم بعصبيه :انت ما تشوف هااا
يوسف وهو يتالم:خله خله ما قصد خله يروح
امجد:يوسف روح ارتاح ووبقول حال امجاد تجيب عدة الاسعافات
يوسف بالم:ما يحتاج انا بقول لها لحالي
ودخل البيت


اما عند البنات
مايا:ياا عمري يا يوسف تالم مسكييين
امجاد بعصبيه:الله يقطع ابليس هالهندي
نجمه:وااي شوفوا يدينه شلون صارت
سما بلا مبالاه:لا تكبرون السالفه وش صارله يعني
ريان:يااااااااااااا ربي انتي بااارده ثلجه ما تحسين الرجال نزل صفرية العيش على يدينه
سما :واذا
يوسف طلع فوق
يوسف بصرراخ:امجاااد
امجاد راحت له بسرعه:يا هلا والله
واول ما شافت يدينه حطت يدها على فمها :وووه يووسف شوف يدك
يوسف :اقووول بلا كلام زاايد وبليز جيبي العده

البنات كلهم منصدمين من يده شلون صارت وحتى سما كاانت حيل مصدومه لدرجة حست قلبها يعورها ما تعرف ليش
يوسف قعد عالكنبه ما فيه حيل والبنات دخلوا غرفتهم الا سما كانت قاعده عالكرسي وسرحانه
يوسف قام يناديها وهي ما تسمع اخر شي صفر
سما انتبهت:ها اشو
وانتبهت على ايده ونزلت راسها
يوسف بسخريه:اللي ماخذ عقلك يتهنا به
سما ناظرته :سلامات
يوسف تنهد :الله يسلمك،خيير ليش جالسه هنا روحي الغرفه مع البنات
سما (طييب يا يوسف عناااد فيك بقعد) :مابي
يوسف وهو يشوف ايده :اقووول بلا كلام فاضي يعني خلصت الاماكن وجلستي هنا
سما تاشر على راسها :مزززاجي كييفي بيت عمي مو بيتك وين ما ابي اروح اروح
يوسف :وعمك ذا يطلع ابوي وهالبيت بيتي
سما:اصلالا انا خلاص صرت فرد من الاسرره فاا تاقلم مع الوضع
يوسف بسخريه:لا تطوور والله اشوفك ما صارلك اسبوع وخلاص مرره تاقلمتي
سما بعصبيه بس كاتمتها:ليش في مانع
يوسف باستهزاء:لا مو غريبه وحده طلعناها من حياة الفقر وجايه على حياة الغنى ما بيعجبها الا بيعجبها ونص
سما بعصبيه :تذكر اني ما جيت هنا الا عشان وصية ابوي ولا كان اصلا ما اعترفت فيكم ابد
يوسف بضحكه سخريه:حيلك حيلك يا بنت اصلا كذا ولا كذا كنا بنسحبك من اذانيك
سما عصبت و كرهت نفسها على عنادها اللي خلاها تجلس معاه وقامت وعطته ظهرها بتمشي
يوسف :كم مره قلتلك يوم اكلمك لا تديري ظهرك وتمشي
سما ما عرفت وش بتقول لفت عليه :تستاااهل اللي جاك ويجي اكثر

يوسف سكت وهي مشت فجاه قام يضحك توه استوعب الاخ كلامها

دخلت امجاد ومعاها العده
يوسف :حشاااا سنننه
امجاد :سووري يوسف والله ابوي طرشني
يوسف:انزين خلصيني بسرعه
امجاد:اوكي




سما دخلت الغرفه عند البنات
فدوى بصوت عالي:سبحااان الله الحيا انفسخ مره وااحده
ريان سكتتها:هييه انتي جب
فدوى بعصبيه:انتي اللي اسكتي يا قليلة الادب
سما شافتها بنظره وطنشتها و دخلت الحمام
فدوى :انا تسفهني خلها تطلع بس
البنات طلعوا مالهم خلق فدوى و حركاتها بس فدوى ظلت بالغرفه (حشاا تدووور الزله هالبنت )
سما طلعت من الحمام بعد ما اخذت لها شور يهدي الاعصاب ولابسه روب
شافت فدوى و دارت ظهرها وراحت لغرفة الملابس بدون ما تعطيها وجه
لبست لها فستان طويل لونه بنفسجي باكمام طويله بس على اليدين شفافه
وراحت لمرايتها وكل هذا قدام انظار فدوى اللي محترقه من سما ليه ما حاطه لوجودها اي اعتبار
فدوى بسخريه:انتي مفكره انك تقدري تهزي يوسف بحركاتك يا مااما يوسف انسان ما تهمه الناس الحقيره مثلك
سما ضحكت وما ردت عليها
فدوى بغيض: انتي مفكره بحركاتك اللي مبينه انك مره ثقيله راح تخليه يحبك صدقيييني انتي شكلك ما تعرفيه يوسف زين
سما بلا مبالاه:ولييش لازم اعرفه
فدوى:ههههه انتي اصلالالا انسانه بلا شرف
عند هالكلمه سما رفعت يدينها وصفعت فدوى كف ينسيها اسمها
وفدوى طاحت بالارض وقامت تصيح بصوت عالي وتصرخ
فدوى:يالحقيييره ،قليلة الادب
فجاه انفتح الباب
وكانوا البنات كلهم داخلين بصدمه ويشوفون فدوى طايحه عالارض
وسما معطيتها ظهرها
امجاد بصدمه:خير ان شاء الله وش صار
فدوى بصياح وصراخ:شوووفيها الحمااره صفعتني
ريان:اكيييد قلتي لها شيء ولا غير كذا ما راح تصفعك

فدوى قامت من مكانها وطلعت من الغرفه وهي تبكي وحالتها حاله وكان يوسف بالصاله يريح شوي
فدوى راحت ليوسف وهي تشتكي:اهئ اهئ يووسف
يوسف تقزز :نعم وش فيك
فدوى وهي تمسك خدها مكان ما صفعتها سما:سما الحقيره صفعتني
يوسف عصب لانها سبت سما:لا تسبيها مفهووم وانزلي تحت عند امك
فدوى بصياح وهي مفتشله تبعد عنه وتنزل تحت لامها



في غرفة سما

مايا :امم سما وش صار
مريم:ايه والله وش صار
سما بهدوء وبرود:اطلعوا من الغرفه لو سمحتم ابي ابقى لحالي
امجاد احترمت رغبتها:يالله بنات خلا تحت عند الحريم
نجمه :اهتمي بنفسك يا سما وانا اسفه على اي شي ممكن تكون سوته فدوى
سما:معليش

كلهم البنات طلعوا من الغرفه وراحوا للمجلس
قبل لا يطلعون يوسف نادى امجاد
يوسف:امجاد
امجاد:لبيه
يوسف:تعالي شوي وانتوا انزلوا

البنات نزلوا وامجاد قربت ليوسف

امجاد:وش في
يوسف:وش اللي صار قبل شوي
امجاد :سما صفعت فدوى ما نعرف ليش ما طاعت تقولنا وما بغت حد بغرفتها وكلنا طلعنا واحترمنا كلامها
يوسف بحيره :اهاا اوكي روحي معهم
نزلت امجاد بدون ما تهتم لحيرة يوسف


سما بغرفتها
قامت تبكي بصوت منخفض و قلبها معورها
(لييييش يقولون ما عندي شررف انا وش نااقصني يا ربي وووش)

فجاه سمعت طق عالباب وكانت ناديا هي اللي موجوده عالباب
قلت وانا امسح دموعي :ادخل
دخلت ناديا
ناديا:وشوله هالدموع يا بعد قلبي يا سموي
سما (ما قدرت استحمل وقمت ابكي حاسه اني ارتحت لهالانسانه ):اهئ والله وش اقولك ،ناديا كم شخص للحين قالي انم عندي شرف ولا اخلاق ولا دين
باالله من ترضى ينقال لها هالكلام
ناديا تنهدت وهي تربت على ظهر سما
ناديا:سما بقولك شيء وانتي على كيفك تقبليه او لا
سما هزت راسها بموافقه
ناديا:سما انتي جيتي هنا بعمان وانتي عارفه ان التقاليد والدين ما تسمح لاشياء كثييره انتي تعمليها ،سما انتي لازم تهتمي بصلاتك ولازم تقوين صلتك بربك حبيبتي سما هالشي راح يساعدك كثير ،وبعدين موضوع الحجاب انتي لازم تبدين تتحجبي عن الشباب لان مو المفروض تكشفي شعرك قدامهم الشعره كجمره فاا ما بالك انتي شعرك كله طالع ،سما انا اقولك هالكلام لانك يشهد الله عليه بمثابة بنتي
سما تنهدت بقوه :تعرفين وش المشكله انو ابوي ما اهتم بتثقيفي من ناحية الدين فاا هالشيء راح يكون صعب شويه لكن راح احاول ان شاء الله
ناديا بفرح ضمتها :وااااااي فرحتلك واحنا بنساعدك باذن الله ،يالله الحقيني تحت انا نازله


ناديا طلعت من غرفة سما وشافت يوسف منسدح عالكنبه وحاط ايده اليسار على عيونه
ناديا:سلامااات يوسف ما تشوف شر
يوسف اعتدل بجلسته وبابتسامه:الشر ما يجيك
ناديا تتنهد:شفت اللي صار قبل شوي
يوسف بسخريه:وانا وش يهمني بحركات بنات هاليومين
ناديا بابتسامه:بشااره مني لك او تعرف شي بخليها مفاجاه للكل
يوسف بحيره ومتشوق يعرف:وش هي المفاجاه هذي
ناديا بضحكه وهي تنزل تحت:اقووولك مفاجاه وتسالني وش هي

يوسف بعثر شعره بكسل و نزل تحت عند الرجال



في صالة الرجال
كامل: ها متى بودي سما عند امي
خلفان وهو يضحك:هههههههههههههههههههه ما خلت امك كلمه ما قالتها اوين جيبوها عندي حال ايش تتعود عالبلد ،قلتلها صعب عليها اول ما تجي نوديها البلاد قامت تسبني وتقول انتوا كذاك تخربوها
صالح بجديه:كامل بقولك شيء البنت لا تضغطوا عليها بس الافضل عالاقل ناديا تبدا تساعدها تتغير و تتحجب وتتعلم العادات والتقاليد هنا هو صح مجتمعنا لو شافها كذا ما راح يمانع او يقول شيء بس قبيلتنا غيير
كامل بابتسامه وثقه:صدقني ناديا ما في مثلها و بتشوفوا كيف سما بتتغير للافضل وبنوديها عند حبوتها(جدتها) نهاية الشهر
خلفان:خير ان شاء الله



عند الشباب
عاصم:ها كيف يدك اللحين ؟
يوسف:الحمدالله احسن
مهند:ياااخي شفتم بنت العم ما احلاها
يوسف دخااان بيطلع منه من العصبيه
امجد:يااااااخي هي معنا في نفس البيت واشبع من شوفها
عماد ضربه على ظهره
يوسف بضيق:انتم بدال ما تغضون البصر وتحترمون بنت الناس قااعدين تتغزلوا فيها يا محترررمين هاا
سالم بسخريه:ها ها ها هدي يالشيخ اول خلها تحترم نفسها
يوسف قام من مكانه: محترمه غصبن عنك وعن طوايفك ياللي ما تستحي

وراح عنهم وهو في قمة العصبيه












مخرج البارت


جابك الله من غياب ٍ ضيّق صدور المباني
قبل لا الوحشه تزعزع بيتك الصلب وتبيده
بيتك اللي من رحلت وكل جدرانه تعاني
ماتحمل ينتظر شهرين وعيونك بعيده










عسى ان شاء الله عجبكم البارت والبارت الجاي ان شاء الله يوم السبت لان بكره عندنا عرس اعذروني حبايبي





تحياتي وودي وحبي

الحارثيه





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 26-04-15 الساعة 10:03 AM
غصون الوله غير متواجد حالياً  
قديم 28-07-11, 05:56 PM   #12

سوسو المزيونه

? العضوٌ??? » 187972
?  التسِجيلٌ » Jul 2011
? مشَارَ?اتْي » 14
?  نُقآطِيْ » سوسو المزيونه is on a distinguished road
افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


عزيزاتي القارئات حبيت اعتذر لكم لان امس المفروض انزل البارت لكن الشبكه كانت مزفته معانا عالالالاخر ونزلته االيوم الصباح

تفضلوووا البارت تراه المقطع الاول من البارت وبكره العصر المقطع الثاني




مدخل البارت


آه يا ضعفي و غروري
اعدلي فيني و جوري
و اصدقي .. راعي شعوري
و واعديني بعد باكر ..
هذا وجهك في عيوني
ما رسمته لا وربي ..
و اللي يصرخ في ضلوعي
هذا صوتك ماهو قلبي ..







في غرفة سما

سما قاعده على سريرها ومن تركتها ناديا وهي سرحانه
سمعت طق عالباب
سما:تفضل
دخلت نجاح الغرفه
نجاح بابتسامه:ممكن انزعلك جلستك وازعجك
سما ضحكت:ههه فدى لك
نجاح تتنهد:كيفك اللحين
سما :الحمدالله ماشي الحال
نجاح :الحمدالله
وظلت ساكته لدقايق
نجاح:سما حبيت اعتذرلك عن اي شي قالته فدوى هي دايم كذا
سما:عاادي انا يا جبل ما يهزكش ريح
نجاح:ايووا كذا اباك ،المهم شووو كيف انتي ويوسف
سما باستغراب:كييف
نجاح:احس بينكم شي
سما :لالالالالالا ما فيه وووووع ما لقيتي الا يوسف لو اخر رجال بهالدنيا مستحيل ارتبط فيه
نجاح :واااااااااااااااااااااي حرررام عليييك البنات يتمنوووونه يووسف وهو ما شاء الله حاط اهتمامه فيك وعلى فكره هذي اول مره نشوف يوسف يحظر اجتماعات العايله بشكل كامل ويشتغل فيها وشاد حيله
سما :وااناا مااالي خليييه
نجاح ضحكت:هههههههههههه اخر شي انتي اللي بتتزوجيه
سما رمتها بالمخده :خاااااااايسه




--------------------------------------------------------------------------------------------


عند يوسف دخل مجلس الرجال و راح لابوه وسلم عليه
يوسف :يالله يابوامجد اانا رايح
كامل باستغراب:بعد الوقت مبكر ليش تروح
يوسف بابتسامه:وراي شغلي
خلفان:يا يوسف العمر يخلص والشغل ما يخلص اجل وسع صدرك معانا
صالح :والله انك مو كفو ما تعرف كيف تستانس تعااال عندي انا اوريك الوناسه على اصولها
يوسف ضحك :ههه اعذروني يا جماعه لازم اروح
كامل وهو متضايق منه :مع السلامه

وودع الكل ويوسف لاحظ علامات الضيق على وجه ابوه

كامل بضيق:شفتوووا شفتووه كيف هذا يوسف وبعدين وش فيها لو يناديني ابوي
صالح وهو يربت على كتف كامل :ما تعرف وش ممكن يصير بكره وانت عارف عقلية يوسف
خلفان :انا لي كلام معاه يستقوى على مين هذا



عند يوسف طلع من المجلس و راح لبركينق السيارات ورفع عينه على شباك يطل عالبركينق و تنهد وراح لسيارته



--------------------------------------------------------------------------------------------


الضيوف قاموا يروحون عائله ورا عائله وهدا البيت ووقفت الربشه والازعاج


امجاد تنسدح بكثبان امها:ااااه يمممه تعبااانه ابي انام
ناديا تمسح على شعرها:طيب روحي نامي
سما:عمي كامل وين
ناديا:موجود بالمكتب
سما:ممكن اروحله؟
امجاد:لا ممنووووووع (وتطلع لسانها)
ناديا ضربت راسها :عاادي حبيبتي روحي
سما:تسلمي

قامت من مكانها وهي كلها عزم تروح تخبر عمها بقرارها


دقت باب مكتب كامل

كامل وهو ماسك اوراق ولابس نظارة القراءه :تفضل
دخلت سما :السلام عليكم ،عمي عادي اكلمك بموضوع واذا مشغول عاادي
كامل:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته لا حبيبتي تعاالي تفضلي
سما جلست عالكرسي :شكرا
كامل:تفضلي وكلي اذان صاغيه
سما:تسلم عمي هذا من ذوقك ،اممم عمي انا سمعت ان عندي جده اللي هي ام ابوي
كامل:وامنا كلنا الله يحفظها يا رب ايوا موجوده
سما بتردد:ابي اروح عندها اسكن معها لشهر
كامل باستغراب:ليش ؟
سما:بس هذي رغبه مني ارجوك
كامل:لا تترجي انتي تامري امر بكره جهزي حالك وانا بنفسي اوديك
سما ابتسمت :شكررا
كامل:يالله روحي ارتاحي
سما:يالله تصبح على خير
كامل بابتسامه:وانتي من اهله

طلعت وهي مرتاحه وكمان متخوفه من شوفة جدتها

-----------------------------------------------------------------------------


طل الصباح على انحاء السلطنه والكل بدوامه و اشغاله وتجارته

ويوسف بشركته

قاعد عالكرسي ولابس دشداشه لونه ازرق باهت و مصار لونه رمادي على ازرق باهت و ساعه من تيسوت ويشرب كوفي وقدامه صديق عمره هيثم
هيثم بملل:اووف ياخي تكلم ملل وانا لقيت حد اجلس معاه
يوسف:وش جاب كانزين
هيثم:يااخي قول شي كيف كانت عزيمتكم ،صار شي اي شي
يوسف ابتسم :هذا اللي انت جاي عشانه ها
هيثم :بصرراحه ايه الفضول قاتلني
يوسف بلا مبالاه:ما صار شي
هيثم: انا عارف ان صارت اشياء مو شي و الدليل يدك عليها شاش وشو ضربتك البنيه ههههههههههههههههههههههههه ههه
يوسف وهو معصب:روووح اطلع برى يالله
هيثم وهو يوقف :اه بس هذي اخرة صداقتنا و العيش والملح اللي بيننا تطردني انا افااا يا يوسف
يوسف كاتم الضحكه
هيثم وهو يتصنع الحزن:يعني مو ناوي تراضيني خلاص خلاص اللحين بان معدنك
يوسف ما استحمل وانفجر ضحك:ههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه قسمن انك نكته هههههههههههههههه
هيثم رفع حاجبه وببتسامه:خيير قلت شي يضحك يعني
يوسف ما رد عليه ووهو يضحك



---------------------------------------------------------------------------

في تركيا الرائعه حيث الهواء النقي الرائع

في منزل كنان الرافع
وهو قاعد برى بالحديقه الفخمه ويا امه ويشربون شاي
(كيف حالك يا ابني من زمان عنك )Nasılsın, oğlum uzun bir zaman ve Arak gitti: حسره
Ben güzel, benim sevgi ve hayat Anne, hakkında hayatımın ışığı Ashgletna endişeler كنان :
(تعرفي يا حبيبتي انه مشاغل الحياه اشغلتني عنك يا نور حياتي يا امي)

راح اكمل بالعربي
حسره:وش اخر خططك المستقبليه ؟
كنان وهو يبتسم :كل خير يا امي واحلى خطط
حسره شافته بنظره شك:ليش وش فيه ؟
كنان وهو يضحك ويبوس راس امه:ما فيه شيء يالغاليه انا قلتلك كل خير وبعدين جالك شفتي حاجه ضايقتك من ولدك حبيبك كنان
حسره وهي تبتسم لولدها الوحيد والعزيز على قلبها:الله يخليك لنا
ما رد عليها كنان وهو غارق بافكاره اللي كل يوم تتجدد
واكييييييد عرفتوا وش هي خططه


------------------------------------------



في سلطنة عمان و داخل غرفة سما قاعده تحط اخر لمساتها وتحاول تلبس الشيله بس ما تعرف شلون تثبتها
وهي لابسه فستان طويل من نكست لونه بني واسود و داخله بلوزه بودي ابيض وما حاطه اي ميكاب غير غلوس شفاف

دخلت عليها امجاد
امجاد:صباح الحلوووو
سما وهي متوهقه وتتافف:صباح الخير
امجاد وهي مستغربه:وشفيش
سما بقهر:يااا ربي من ساعه احاول بهالشيله وماعرف البسها
امجاد:ههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههه من جدك انتي
سما:لا من عمي بدال ما تضحكي ساعديني وعلميني كيف البسها
امجاد :ولا يهمك يالبطه
وساعدتها تلبس الشيله
سما:اهئ اهئ بشتااااقلك يالدبه
امجاد وهي تتصنع البكا:اهئ اهئ وانا كمان يالبقره
سما:يالله خلا عمي ينتظرني تحت
امجاد:اوك خلا

---------------------------------------


نزلوا تحت وكانت مناير جالسه مع ابو امجد
مناير :حبيبي تبي اجهزلك فطور
كامل:لا مابغى اللحين بنطلع انا وسما ورانا سفره للبلد عند امي
مناير:اهااا
كامل:وانتي ما تبغي تروحي
مناير توترت(اووف ما بقى الا اني اروح عند هالعجوز الشمطاء):لا حبي انا لازم اهتم بنصر وناصر
كامل :من متى وانتي دايم رامتهم عالمربيات خافي ربك يا مره

سما وامجاد دخلوا الصاله
سما وامجاد:السلام عليكم
كامل:وعليكم السلام والرحمه
مناير ما ردت من الغيض اللي فيها
امجاد وسما راحوا لكامل وحبوا راسه
كامل:تحبون الكعبه ان شاء الله
سما:عمي انا جاهزه
كامل:اوكي الله يعين مشوار ساعتين بتتعبي شوي وبعدين عمك عجوز ما يعرف شلون يتسلى مثل شباب هالايام
سما:افاااااااا عمي انت كلك شباب ما شاء الله حليوو
كامل ضحك:هههه لا يكبر راسي بس
امجاد:انا اللحين بسير انادي امي تجي تشوفك سموي جالسه تغازلي ابوي
سما :لا والله تغااري مثلا اصلا وينها عمتي ناديا ودي اودعها بشتاقلها كثيير

على كلمتها دخل ناديا
ناديا:فدييت اللي بيشتاقولي
سما راحت لها وسلمت عليها وحضنتها:بتوحشييني
ناديا:وانا كمان يا قلبي اهتمي بنفسك كثيير اوكي و لا تاخذي على جدتك اذا عطتك كلمه مني مناك هي طبعها حاد شوي
كامل:ايوا صح ناديا كلامها صحيح لا تزعلي من جدتك هي شوي طبعها غيير ومتحفظه
سما بابتسامه توتر:وليش انا ابغى اروح عندها عشان اقدر اشوف العادات والتقاليد واتقيد فيهم
مناير بمكر:غرررريبه ما كنك كنتي رافضه انك تتقيدي بهالاشياء
سما :واللحين غيرت رايي فيها شي
كامل عطا مناير نظره :يالله سموي خلا نروح
ناديا:الله يحفظك حبيبي وانتي كمان سموي

طلعوا من البيت و دخلوا عالسياره وانطلقوا لمشوارهم الطويل الى القابل
وانقضى الوقت بلمح البصر واعلن وصولهم الى المنطقه الشرقيه وبالتحديد ولاية القابل

واسأل القابل المنيفة عمن &&& أنبتت أرضها فحول الرجال


طلعوا من السياره وعيون اطفال الحاره تناظر البنت الشقرا باستغراب واول ما شافتهم سما ابتسمت لهم ولوحت لهم بيدها ومنهم من لوح بيديه ومنهم من بقي يطالعها باستغراب
اقتربوا من باب الضاحيه(المزرعه) وكامل يدق الباب
كامل:هود هود
زوينه بصوت:اقرب اقرب

كامل دخل ووراه سما وراحوا للجلسه الخارجيه فوق الدعن(الدعن هو بمثابة جلسه خارجيه لكن مصنوع من سعف النخيل وفيه خشب يثبته وااي احب القعده فيه حتى في ناس ينامون فوقه هع انا قد جربتها واااو شي لكن الفضيحه لمن احد يشوفك من المزارع المقابله )

كامل راح لامه وحب راسها و يدها
كامل:السلام عليكم امي كيف حالش ؟
زوينه وهي تبتسم لولدها وما لاحظت وجود سما:وعليكم السلام ابوي انا الحمدالله بخيره عايشين والتعب هالكنا
كامل:الله يعطيش الصحه والعافيه والسلامه انتي بس خلي عنش الشغل
زوينه:عووين وبعدين من بيسويه غيري هالهندي الخسيف ما يعرف كيف يدير المزرعه بدون ماخبره
كامل ضحك:هههههههههههههههه حرام عليش امايه ليش ما تعلميه انزين
زوينه وهي تلف وجها مستنكره:هيييش اعلمه بعد هذا اللي ناقص
كامل وهو يلتفت على سما اللي واقفه بالزاويه:تعااالي سلمي على امي
زوينه وهي تطالعها بصدمه:وابووي كامل من ذي
كامل كان بيتكلم لكن امه قاطعته قبل لا يتكلم:لا يكون متزوج الثالثه وابوووي عليك انت ما تستحي هاا عندك زوجتين و عيال ما شاء الله عليهم
كامل وهو يهدي امه ويضحك:ههههههههههه امي هذي ترا تعرفيها انتي
زوينه بغضب:انتق وولي من هين انا بعرف واحده شقرا كذاك يمكن بنات الشيوخ اللي عندنا لكن من مسقط ما تجي واحده كذاك (لا احد يعتبرها اهانه بس يعني تعرفون الجده زوينه لسانها طويل شوي بنات مسقط لا تزعلون من كلامي هع بس بصرراحه عندنا بالشرقيه وبالمناطق الثانيه في بنات مستخبيات شقراوات و عيون ملونه )
سما راحت لجدتها :جدتي انا سما
زوينه بصدمه تطالعها وما قدرت تحكي
كامل يوم شاف صدمة امه تكلم:يمه هذي بنت خالد بنت ولدك اللي تمنيتي شوفه وشوف بنته
زوينه دمعت عيونها :لا مصدق انتي بنت خالد
سما هزت راسها بايه
زوينه قامت تبكي عذاب سنين فراق ابنها عنها ما في شي عند الام اغلى من الضنا وما في شيء عند الام اصعب من فراق الضنا :تعالي يا بنتي خليني اشم ريحة ولدي فيش اااه بس يا خالد رحت عني
سما قامت تبكي لمن شافت دموع جدتها و راحت وحضنتها و قاموا الاثنين يبكون حتى كامل دموعه قاربت عالنزول من الموقف اللي يعور القلب
كامل بابتسامه:خلالاص صار فيلم هندي هذا
زوينه بعصبيه وهي تمسح دموعها :تو انت مالك حفيدتي وانا هالموضوع بينا
كامل:افااا كني اشم ريحة طرده
سما ضحكت:ههههههه
زوينه بابتسامه لسما:فديييتش نفس ضحكة ابوش
كامل:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه تدور وجه الشبه بينك وبين ابوك من يوم جيتي
سما:انا اشبه امي اكثر شي بس كلهم يقولون صفاتي مثل ابوي
زوينه تلمست شعرها الاشقر:اقوول ذا حقيقي ولا صابغته ها
سما تخرعت :لالا حقيقي ما جالي اصبغ بحياتي
كامل وهو يناظر بساعته:يالله امي لازم اسير وراي اشغال
زوينه:انززين وصح ترا جاسم كلمني يقولي بيجي قريب
كامل:ايوا كلمني وقالي بيجي واول مكان بيجيه عندش ارتااحي بينزل في مسقط بيريح في بيتي كم ساعه وبيجيش
زوينه:هيووو كذاك وولدي واشتقتله
كامل:انزين يالله مع السلامه
وحضن سما :سموي أي شي تبيه اتصلي فيني
زوينه:من الحين بدينا بالدلع ما تخاف ما بتحتاج شيء وهي معي
وسلم على امه وباس راسها وضحك وطلع



طلعت وراه سما
سما:عمي
كامل:عيون عمك وش فيه
سما:امم لا تخبر ولدك اني هنا لو سمحت
كامل باستغراب:ليش
سما :ماكوو بس لا تقوله بلييز
كامل :ولايهمك حبيبتي ما راح اخبره يعني من كثر ما نشوفه يعني
سما:اوكي يالله باي

ودخلت عند جدتها

زوينه:اللحين قوليلي كل شيء صارلك وكيف جيتي عمان
سما:بس القصه طويله
زوينه:اقوولش ترا لا بنجلس هنا ما بنسير أي مكان يالله ابغاش تتكلمي
سما قامت تسرد سالفتها وكيف جات لعمان
زوينه وهي تناظرها :قلتيلي كل شي ولكن انا عارفه انش ما جيتي كذاك بس اكييد يوسف قايلش شي
سما تنهدت :غصبني اجي كلامه خلاني اخاف يصير لي شي بس انا اتفقت معاه ان اذا ما عجبني الوضع برجع تركيا
زوينه بغضب:لا ما بترجعي ما عندش اهل هناك وبعدين يوسف طبعه حااد كييه ما تعرفيه انتي بس طيب صدقييني
سما:ماحبه ماطيقه ما ابلعه
زوينه مسكت يدها بحب:سما ولد عمش طيب بس يمكن عشان عاندتيه صارت هالمشاكل بينكم
سما:ماعرف
زوينه :انزين قالولي بتجلسي معي شهر ،انا استغربت بصراحه حال هيش تجلسي هنا شهر؟
سما:جده انا ابغى اتقيد واتعلم العادات والتقاليد الناس يشوفوني اني اجنبيه و مو مسلمه مع اني مسلمه بس ابوي عمره ما اهتم من ناحية تثقيفي دينيا وهذا اللي انا طالبته منك
زوينه:اولا خيارك ممتاز ثانيا حال ايش تناديني جده قولي اميمتي ،و بنشوف وش ممكن يصير انا بساعدش انتي الغاليه بنت الغالي
سما تبوس يدها:شكرا يا اميمتي
زوينه :يالله اذن الظهر خليني نسير نصلي
سما بخجل:امم
زوينه:لا تقوليها ابوش استغفر الله لو كان قدامي كان صفعته كف
سما:انا جيت عشان تعلميني
زوينه :تعاالي يالله خلا


حبيت اوصف لكم الضاحيه عندنا (وراح اوصف لكم شكل مزرعة جدتي الحقيقيه )
اول ما تدخل من الباب تكوني واقفه على حجر مستوي وتحته فلج جااري وفيه اسماك وسيده فيه اللي يسمونه الدعن فيه ثلاث تقريبا واحد عاليسار ومساحته كبييييره وثاني عاليمين وواحد جنب بيت الحجر (اللي هو الصاله) و تمشي قدام في بئر عميييق جد عميييق وفيه مويه بس يخووف لحد يقرب منه وجنبه في درج لفوق في مسبح ماي سااخن كان بس اللحين ما فيه ماي ترا المزرعه عمرها اكثر من مية سنه و فيه مدخل كبير للمزرعه وملياان اشجار البرتقال والليمون و النخيل و المانجو وانواع الزهور و فيه عالجانب غدير (حمام مائي ساااخن) و فوق سطح بيت الحجر تقدر تشوف الابراج حقت الحمايه ايام زمن تطل عالضاحيه (يعني فعلا جماعه شي جووونان لهييك احب اروح لهالمزرعه دايم)و داخل بيت الحجر فيه غرفه وكمان ببيت الحجر نفسه بصالته مليان لوحات ومخطوطات لاجدادنا و فيه فوانيس عمرها طووويل وللحين تشتغل و المناديس القديمه و الدولاب العماني اللي عليه نقش وزخرفه رووعه و الجدار اللي مخطوط عليه ابيات شعر


سما وهي تلتفت عالمزرعه :اميمتي المزرعه رووعه جد
زوينه وهي تبتسملها بحب:المزرعه هذي تاريخ بحد ذاتها تعرفي ان عمرها توصل اكثر من 100 سنه
سما بانبهار:واااااو مشا نهيك المزرعه كلها ملامح تاريخيه وقديمه
زوينه هزت راسها بايه
وبعدين تكلمت:يالله اللحين فيه اشياء لازم اعلمك اياهم وان شاء الله راح تتقني كل شي
سما بعزم:ان شاء الله

------------------------------------------------------------------------------------


عند بيت كامل السلطان

امجاد بغرفتها تكلم نجمه عالنقال
امجاد:اووووووووووووف والله وحشتني البيت ملل وكئيب
نجمه:انززين هي وينها ؟
امجاد عشان سما طلبت منها ما تعلم احد:سافرت
نجمه بصدمه:هااااوو كيف سافرت وهي ما غير اسبوع جات هنا
امجاد وهي كاتمة الضحكه:هيييش اسويلها هي ما تبى
نجمه بزعل:والله زعلتني منها انزين عطيني رقمها
امجاد:وش اقولش ما عندي اياه راحت وخلتنا بدون أي تواصل ولا تخبري اهلش لان ابوي وحده بيخبركم كلكم
نجمه بخيبه امل:اوك خلاص انا بروح ارتاح باي
امجاد:باي

استغفررر الله يلعن اليوم اللي خليتيني يا سما اقص على غيري يااا ربي اللحين ووش اسوي كل ماحد يجي يسالني عنها انا اكسب ذنوووووب يا ناس

----------------------------------------------------------------------------------


مر اسبوع عالاوضاع نفسها وسما كل مالها تتعلم زياده وزياده وتتقيد شوي شوي بهالعادات والتقاليد

في ولاية القابل العريقه

في ضاحية زوينه جدة سما

سما نايمه بحضنها بوقت العصريه توهم خلصوا كل الشغل

وعلى فكره تغيرت ملامحها شوي
صارت مليانه شوي ومحليهااا كثييييييير واللي يشوفها ما يعرفها وتخييييييلوا شو صارت تلبس لانها هي اللي حبت هالشيء صارت تلبس اللبس العماني ببعض الايام والفساتين الطويله والمستوره
وكمان التزمت بصلاتها و الحجاب نفس الشيء



سما وهي مرتاحه بحضن جدتها الا ويجي لجدتها اتصال
وجدتها ترد عالتلفون
زوينه:الوو
يوسف:يا حي هالصوت الحلو
زوينه:ايووا ايووا كذاك هاا حتى ما تعبرني ولا كأن عندك ام بالزاويه مفروض تسال عنها هاا
يوسف:اعذرريني يا اميمتي والله اللحين الاشغال فوق راسي
زوينه:يا ولدي يا يوسف العمر يخلص والشغل ما يخلص تعال لك كم يوم عندنا بالمزرعه تريح شوي

سما اول ما سمعت كلمة يوسف تقرفت وانبان على وجها

زوينه طالعتها بس ما علقت
يوسف:شوفي يا اميمتي كنا ناوين نسوي عندك جمعه اهل بالاسبوع القادم اذا كان بالامكان
زوينه:تعرف انا ما عندي مانع ابغى كل احفادي عندي
يوسف بفضول:انتي ما شفتيها سما صح
زوينه وهي تناظر سما:لا ما شفتها بعد يقولوا سافرت اونها
يوسف بعصبيه:هييييش من متى لا ما سافرت ولو سافرت كان ابوي بيقولي
زوينه:كييه لازم يقولك انت وحدك ما بار لابوك
يوسف بحزن وهو يتذكر الماضي :استودعك بالله يا اميمتي بروح عند ابوي وافهم اش السالفه هذي
زوينه:يالله مع السلامه

سما تنهدت براحه
زوينه:تو انتي مالش الولد بعده خاايف عليش عوين قام يسال كيف سافرتي
سما بلا مبالاه :خلييه يسال
زوينه:قوومي قوومي روحي نامي داخل ما تجلسيلي اانا اللحين وحدي معصبه
سما ابتسمت ودخلت داخل


-------------------------------------------------------------------------------


عند يوسف بسرعه تجهز ولبس له بنطلون جينز و قميص لاكوست اسود واخذ نظارته وطلع مباشرة لبيت ابوه وهو معصب حيييل


وصل وعلى طول دخل الصاله الرجاليه
وكان كامل موجود وقاعد يلاعب نصر وناصر
يوسف :السلام عليكم
كامل:وعليكم السلام وش فيك جاي كنه الشرطه وراك
يوسف:اللحين تفهمني وين هالسما هاا
كامل بتهديد:يوم تتكلم معي تتكلم باحترام سمعت
يوسف جلس وهو يتمالك نفسه وحاس بينفجر بوجه ابوه:فهمني كيف ترجعوها لتركيا كذا بسرعه هاا
كامل وهو كاتم الضحكه :كذاا البنت ما ارتاحت هنا ورجعتها
يوسف:وانتوا تاخذو برضى بنت ما تعرف وش تسوي
كامل:بنت اخوي عالعين والراس واي شي تقرره انا ادعمها فيه
يوسف:هذا دلع اللي تسووه اانا بروح لتركيا واجيبها مره ثانيه وبتنطق هنا
كامل:بصفتك ايش
يوسف:بصفتي ....








مخرج البارت


إنت الّذي باسمك تضيق الحناجر-لو إنطقوا بك همس سمعوا بك صياح
تقفي وكن الحرف للحرف هاجر -وتقبل وقلب الصخر بالشعر بوّاح
ولا من رمى صبحك عباة الدياجر -ثم إنتهى ظماه شع بالنور مصباح





-------------------------------------------------
وما كملت لان هنا الصدمه الكبرى وابي اشوف تعليقاتكم يا جماعة الخير وبكره العصر في بارت ان شاء الله تكمله لهالبارت

ترا هذا مقطع وااحد وقصدي اشوقكم لان بارت بكره رااح يكون فيه اشياء تصدم حيل









تحياتي ووودي ووحبي لكم
الحارثيه



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 26-04-15 الساعة 10:04 AM
سوسو المزيونه غير متواجد حالياً  
قديم 12-09-11, 10:43 AM   #13

سوسو المزيونه

? العضوٌ??? » 187972
?  التسِجيلٌ » Jul 2011
? مشَارَ?اتْي » 14
?  نُقآطِيْ » سوسو المزيونه is on a distinguished road
افتراضي


السلام عليكم


شلونكم البارت مدري احسه قصير وان شاء الله الجمعه في بارت غيره اوكيك


يالله ما اطول عليكم وتفضلوا البارت يا حبايبي الحلويين









مدخل البارت

هو من شقــاي اللي مضى *** والا هنـــــــــــــــــــــــ ــــــــاي
وانا مـــــــــــــــــــــــع الذكرى
في نفس المكــــــــــــــــــان *** في غير الــــــــــــــــــــــز مان













يوسف :بصفتي زوجها
كامل بصدمه:كييف
يوسف بسخريه:مسوي نفسك ما فهمت انا راح اخطبها منك انت واخوانك واتزوجها
كامل بحده:يوسف لا تقدم على شيء متهور ولو ان ودي انك تتزوجها بس مش بهالطريقه لعنبو دارك البنت رجعت البلاد عشان تتعرف علينا وتقعد معانا مو عشان الكل ينتقدها
يوسف باستهزاء:ليش وش شايفني وحش مثلا وبعدين اعتقد انا الاولى من بد اولاد عمومها
كامل بسخريه:وليش معتبر نفسك الاولى
يوسف:هههههه وتسال فيها يابو امجد ،شوف انا بروح تركيا واللي فيها فيها
كامل وهو متضايق من ولده:البنت مب بتركيا انززين
يوسف وهو محتار:عجب وين ؟
كامل:موجوده ببيت جدتك
يوسف باستغراب:عند اميمتي !!!
كامل وهو يتنهد:ايوا
يوسف وهو معصب:وممكن اعرف ليش قصيتوا علي انت واميمتي
كامل:البنت تبغى خصوصيه وتبغى جدتها وما تبغى تعيش بالعاصمه انزين
يوسف باستغراب:غرريبه مع ان البنت عايشه بمدينه و تعودت تعيش بمدينه
كامل:مو غلط ولا عيب انها تسكن عند جدتها وكلنا هنا نحترم رغباتها
يوسف:المهم انا قلتلك اللي قلتلك و راح اخطبها رسمي ان شاء الله بعد فتره بالاول اشاور نفسي بنفسي بشوية امور
كامل وهو يعطيه نظره:والبنت مو من حقها ترفض او توافق
يوسف ابتسمله بسخريه ووقف :انا استاذن عندي سفره ضروريه
كامل باستغراب:اللحين
يوسف:ايوا اللحين
كامل:على وين ان شاء الله
يوسف:على الامارات
كامل:بالسلامه ان شاء الله وبالتوفيق
يوسف :عمتي ناديا موجوده ؟
كامل:ايوا بالصاله
يوسف:بروح اسلم عليها هي ومناير
كامل:تفضل


طلع يوسف من الصاله وراح لصالة الحريم ودق الباب
يوسف:الدرب
مناير وناديا يلبسون الشيله:اقرب اقرب
يوسف دخل والقى السلام جهوريا:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ناديا صافحته:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مناير:وعليكم السلام
يوسف:كيف الحال ان شاء الله بخير
مناير:الحمدالله بخير انت كيفك يوسف
يوسف:نشكر الله
ناديا:ها يوسف وش اخبار الشغل والحياه معاك
يوسف:والله كل شي ماشي بخير
مناير بابتسامه:هاا يوسف تبغى عصير ؟
يوسف: لا شكرا
ناديا:احس بعيونك كلام تبا تقوله
يوسف بابتسامه :دايم تحسي فيني ،اللحين اقولك بس على انفراد
مناير فهمت انه غير مرغوب فيها وقامت وهي مغتاضه

بعد ما تاكدوا من ان مناير راحت لفوق

يوسف:عندي سؤال واتمنى تجاوبيني عليه بصراحه
ناديا :تفضل
يوسف:ليش سما راحت عند اميمتي
ناديا باسلوب اذكى بالرد:وانت يهمك هالشيء
يوسف ابتسم وهو عارف حنكة وذكاء ناديا:بصراحه ايه
ناديا ابتسمت بدورها:هي راحت لسبب خاص وما راح تعرفه الا لمن تشوفها
يوسف استغرب ليش الكل ممتنع يعطيني السبب ما في الا اني اروح:خلاص انا رايح يا خبر اليوم بفلوس بكره ببلاش
ناديا :الله معك يا يوسف والله يوفقك يا رب
يوسف ابتسم:فمان الله

طلع من بيت ابوه وهو كله عزم يروح للضاحيه

(اخخخخ يا يوسف دووم تدور المشاكل)




في ضاحية زوينه جدة سما

سما قاعده مع جدتها وشوية ضيوف ببيت الحجر
ام منصور:ما شاء الله يا زوينه هذي حفيدتش
زوينه وهي تبتسم:هييه هذي هي
ام منصور:ما شاء الله عليش يا بنتي غاويه الله يحفظش من العين
سما بخجل:تسلمي خالتي
ام منصور تطالع زوينه:زوينه بغيتش تجي معاي الغلاجي نسير نزور ام سعيد حفيدتها جابت ولد
زوينه وهي مترردده:ماعرف تعرفيها البنيه وحدها ما اروم اخليها كذاك
سما:افااااا اميمتي عااادي انتي روحي وانا اصلا ابغى انام شويه
زوينه:متاكده
سما:اكييدين
زوينه :انززين يالله ام منصور خلا سايرين الغلاجي
ام منصور:يالله

طلعوا وودعتهم سما

قامت تتمشى بالمزرعه وتصور وترسل حق امجاد الصور وتتراسل معها

راحت للدعن وانسدحت فوقه والهواء البارد يهب فيها لبست لحافها زين وغطت راسها وانخرطت لنوم عميق مع نسيم الهواء البارد


وصل يوسف بسيارته اللاند كروزر
واطفال الحاره تجمعوا عليه
يوسف يبتسم ويصافحهم وشاف بينهم بنت صغيره
تركض له
افنان:هيييييييييه عمي يوسف
يوسف ابتسم لها بفرح لما شافها:يا عيون عمك تعاليلي بس
افنان ركضت له وحضنته :وووينك ليث ما تجي هنا
يوسف:يا لبييه بس يا ماما عندي شغل
افنان:انت جاي عند حبوه
يوسف:هييه يالله روحوا العبوا وبعدين اجيكم كويس
افنان والاولاد راحوا عنه

دق الباب
يوسف:هود هود (يعني تنبيه للناس اللي داخل انه في شخص جاي)
ما حد رد قرر يدخل

دخل و التفت يمين ويسار يشوف وين جدته ما لاقاها
فجاءه دخل على مدخل بيت الحجر وشاف زول شخص عند الدعن قرب اكثر وشاف بنت لكن استغرب مغطيه وجها و لابسه عماني (اممم ممكن الجيران خلني اصوت لها)
ابتعد شوي وبصوت عالي:يااا اهل البيت



ينجرح شـــــــوف العيون الى التفـت
كــــــــــن في حجر العيون اكبـر قـذاه

ان بغيت امشي لقيت انّــــي وقفـت
وان رفعت الصوت مـــــــا جاني صداه

الحقايـق فاجأتنـي مـــــــــــــا بــدأت
والزمان اســــــرع من اللي في رجاه

وانكسر غصن الخيـــــال اللي زرعت
والتوى صــــــــدري علـى تسعيـن اه

لكن اني رغــــــــــم هذا مـا انهزمـت
واستمريت ادعـــــس الشـوك بحفـاه

كلمـا زادت مــــــــــــواجيعـي صبـرت
بين ثلـــــــــــج وبين جمـرات الغضـاه

ما غلبت الــــــــوقت لكن مـا انغلبـت
اعتصر نبعي مـــــــــن بطون الصفـاه


(دايم السيف)

سما قامت بخرع وفتحت غطا وجها و مسحت على عيونها وبصوت مبحوح اثر القومه من النوم:ميين
يوسف اول ما سمع الصوت انصدم ( لا لا مو هي لا مستحيل )
يوسف دخل عندها:سماااا
سما (لالالالا لييييييييييييييييييييش جااء):خييير ليش جاي
يوسف بدون شعور ابتسم لها:انتي متاكده انك سما
سما:وش تشوفني جدار مثلا ،اقوول اخلص وش تريد اميمتي ما موجوده
يوسف بسخريه:المفروض يا انسه تقربيلي الفواله يا محترمه
سما بحده:محترمه غصبن عنك سمعت
يوسف :انزين بروح بيت الحجر وابغى عالاقل ماي لاني ياي من سفرة ساعتين من العاصمه ووراي سفره ثانيه ممكن
سما اشفقت عليه:تفضل ادخل وبجيبلك

دخل يوسف بيت الحجر وهو مصدوم من تغير سما و اللي كل مالها تحلى واحلى شي انه شافها باللباس الوطني و الحجاب وعرف سبب جيتها لهنا

دخلت سما مع الصحن الكبير للفواله وكان ثقيل قام يوسف من مكانه بسرعه
يوسف:عنك
سما وهي تنزل الصحن تحت:ما يحتاج اقدر احمله واتصرف
يوسف يناظرها باعجاب:أشوفك تغيرتي
سما وهي فرحانه انه لاحظ هالشيء بس كتمت فرحتها وما تكلمت وقامت تقص الفواكه و صبت له ماي بالكوب وعطته ويوسف مد يده وتلامست ايدينه بايديها
حست برعشه تسري بجسمها من لمسته و هو كمان توتر وقام يشرب ماي بسرعه
ابتعدت عن الصحن وراحت للجهه الثانيه بالصاله المخصص للنساء
بعد سكوت لدقايق يوسف حب يكسر الصمت
يوسف بهدوء:انتي ليش جيتي هنا

سما بسخريه:جايه اتصيع
يوسف بحده:سما انا سالتك باحترام وجاوبيني باحترام
سما:دامك مو ملاحظ ليش اتكلم ،انا قايمه اسقي الزرع ارتاح البيت بيتك
يوسف :ههههههه ترا كان بيتي وعشت فيه
سما كان ودها لو يتكلم معها عن طفولته بس بنفس الوقت ما تبي تجلس معاه
طلعت من بيت الحجر وراحت للمزرعه وقامت ترش ماي على الزرع

يوسف قرر يلحقها لانه بيمل لو قعد لحاله

كانت قاعده تغني اغنيه تركيه عالخفيف وترش
يوسف بابتسامه وهو واقف تقريبا جنبها:عجبتك المزرعه
سما ابتسمت :ايوا كثييييير والله لو اسكن فيها طول عمري ما اتردد
يوسف وهو ينقل نظره لزوايا المزرعه:حتى انا بس اضطريت ادرس برى و افتح شركه بالعاصمه وابتعدت عنها قضيت احلى اوقات حياتي هنا
سما باستغراب:ليش ما سكنت مع ابوك
يوسف وهو يصد عنها:لاسباب خاصه
سما ما اهتمت وكملت ترش عالزرع
يوسف :سما
سما:نعم
يوسف:اتمنى تجاوبيني ليش جيتي هنا ؟
سما وهي ما تبي تقوله:مااعرف جيت وخلاص
يوسف مسكها بذراعها ولفها له:بتجاوبيني ولا باخذ الجواب من ناديا
سما وخلاص دموعها بتنزل:ما راح اقولك
يوسف بعصبيه:سما لا تختبري صبري قولي بسرعه
سما ببكاء :مو تقول اني قليلة شرف واصل وما عندي مروه هذاا السبب

كلامها خلا يوسف ينصدم وفضت يدها وركضت لدخل الحجره المخصصه لها وسكرت الباب بالقوه وقامت تبكي

يوسف لمن سمع كلامها نزل تحت وقعد عالارض
(يالله معقووووله كلامي يكون اثر فيها )
مسك قلبه ما يدري ليش قلبه قام يعوره كل ما تذكر دموع سما
على هالشيء دخلت زوينه الضاحيه وانصدمت بشوفة يوسف قاعد تحت وحاط يده على قلبه
زوينه بصدمه:يووسف هييش تسوي هنا وش فيك تعال ابوي ادخل تعال
يوسف انتبه لجدته وقام بسرعه وباس راسها وايدها :هلا اميمتي كيفك ،لا انا جيت ازورك حسيت اني اشتقتلك وجيت
زوينه وهي تمسك قلبها:وووه بس خوفتيني يالحمار عبالي في شي تعال ادخل ادخل لييش ما شفت سما
يوسف:شفتها وانتي كذبتي علي هاا
زوينه مسكت فمها لما تذكرت انها قالتله سما مو عندها:اه صح نسيت
يوسف:ما يحتاج تالفين كذبه غيرها اعرف انها موجوده
زوينه:اقول اقرب اقرب داخل

دخلوا مع بعض بيت الحجر وقعدوا
زوينه بصراخ:سماااا يا سمااا
يوسف:ماله داعي تناديها ليش
زوينه :تو مالها ذي ما ترد
سكتت لدقايق
زوينه وهي تشهق:انت وش سويت لها المسكينه هااا يالله قول
يوسف:شفتيني وحش يا اميمتي هيش بسويلها مثلا انا من غير شي زعلان منك
زوينه:يا يوسف انت مالك علاقه بالبنت خليها على راحتها تسافر تغور تسير وين ما تبى تسير خليها
يوسف:واذا قلتلك ان لي علاقه فيها
زوينه بحيره:يوسف هييش تقصد هاا
يوسف قرب من اذن جدته وهمس لها :انا بتزوج سما
زوينه بعدته بسرعه:وووووش تبى تتزوجها انت لا ما بتتزوجها
يوسف بعزم:لا بتزوجها وبتوافق
زوينه وهي تناظره بصدمه:وانت وش دراك
يوسف:بس ،اقول انا بروح بيت الخال محمد عازمني عالعشا هناك ويمكن ببات بسبلة الحرث
زوينه :سيير سيرر الله يسهل عليك وسلم عليهم

طلع يوسف
وشوي طلت سما من الباب تتاكد من روحه يوسف
زوينه شافتها:سما تعاالي هنا
سما راحت لها وقالت لجدتها بحده:انتوا كيف تسمحوا تقولوله
زوينه:هييش اقووله ما انا قلتله وبعدين وش فيش عليه مسكيين يوسف ما مسوي شيء
سما:انا مالي علاقه بهاليوسف ولا ابي اسمع أي شي عنه
زوينه بدون ما تحاسب:الا لك علاقه ونص و كل شي يتعلق فيه يتعلق بك دامك بتكوني له
سما اول ما سمعت كلامها انصدمت
سما:وشووووووو انا ليووسف مستحيييل لالا لا ما راح اتزوجه مااابي
زوينه وهي معصبه كل شي الايوسف ولدها وربته :اسمعيني زيين يوسف الف بنت تتمناه وانتي لانك غبيه وفيش عناد ما تريديه ترا هو طيب وشهم واخلاقه عاليه وبتتزوجيه ورجلش فوق راسش بتتزوجيه وقولي ما قالت زوينه
سما ودموعها بدت تنزل:انتي وويش حسبتك غير عنهم كلهم ما حسبت انك بتقسي علي انا وش سويتلك اميمتي ارجوووش ماباه
زوينه وهي تلف وجهها ما تبي تشوف دموع سما اللي بتضعفها:اذا تبغي رضاي تتزوجي يوسف
سما وهي حاسه ان كل اللي يصير فوق طاقتها:لييييش ابي ارجع تركيا برررجع تركيااا بروح عند امي وابوي
زوينه بقسوه ابدا ما طلعتها من قبل:ما راح ترجعي وتقبلي امش وابوش توفيوا وماحد هناك لش انتي هنا معاش اهلش وناسش اسمعيني يا سما شوري ماحد خالفه قبل ولا انتي تحاولي تخالفيه يوسف بيخطبك وانتي بتوافقي سمعتي
سما ما ردت عليها ونزلت راسها بانكسار حاسه بغصه حاسه انها تبي تموت خلالاص الدنيا ما عاد ترحمها

طلعت من بيت الحجر وراحت لاخر المزرعه عند الغدير وقعدت تبكي وترمي شوي من همومها




في الغلاجي
معلومات عن منطقه الغلاجي
الغلاجي هي عبارة عن أحد القرى الكائنة بولاية القابل التابعة لمنطقة الشرقية شمال ، ويقدر عمر هذه القرية حوالي قرنين ونصف من الزمن أن لم بكن أكثر من هذا ،حيث تعتبر هذه القرية من أقدم قرئ ولاية القابل ، ومن أهم ما تملكه هذه القرية الفلج الداودي الذي أشتهر قديما بغزارته ونشاطه المستمر.واشتهرت الغلاجي بزراعة النخيل وخاصة نخلة "المبسلي" .وكذلك زراعة البطيخ "الجح". أما من الناحية العمرانية كانت سابقا محاطة بسور يغطي القرية كاملا ويوجد بالسور أربعة مداخل ،مخل من الشرق ومدخل من الغرب ومدخل من الجنوب والأخر من الشمال ويعتبر المدخلين (الجنوبي والشمالي البوابتين الرئيستين لهذه القرية) الذي كان يطلق عليهن سابقا الدراويوز وإلى وقتنا هذا.ومن أهم ما تملكه القرية من تاريخ مسجد الغلاجي القديم الذي كان يقع في الجهة العلوية من القرية ، وتتميز الغلاجي عن باقي القرى في الولاية بشكلها المتناسق حيث تم تقسيم المزارع على شكل متناسق ومنظم ، ويحدها من الشرق مباشرة مسار الوديان الذي تجمعت في ذلك المسار (العقيدة الذي يعتبر من أكبر وديان الولاية ،و وادي سوي وكذلك هداد) . ويقع على الجهة الجنوبية للغلاجي جبال متوسطة الارتفاع يطلق عليها جبال "المقدم" ، ومن أهم المناظر الذي تتمتع به هذه القرية عين ماء تقع في شرق الغلاجي وتسمى عين "مالح" حيث نبعت هذه العين من قديم الزمان .واستخدمت سابقا مياه العين للعلاج ولستخدامات أخرى ،أما حاليا فقط للنزهة. أما من الناحية العمرانية والتشييد فقد تم رصف جميع طرقات هذه القرية وكذلك تنوير البلاد بالإنارة . وانتشار سكان هذه القرية في كل جهة من الغلاجي .


يوسف قاعد ويا شوي من شيوخ واعيان الولايه في سبلة برج العرب
ابو حميد واحد من الموجودين:هاا يا يوسف ما سمعنا خبر زواجك للحين
يوسف بابتسامه جانبيه:قريب ان شاء الله قريب
الخال محمد قرب من يوسف وبهمس: من أي طبش البنت؟
يوسف:قومنا
الخال محمد:هييش من قومكم لييش ما تتزوج من عندنا هنا من البلاد
يوسف:بتزوج ان شاء الله ووتوفقت الامور بنت العم خالد الله يرحمه
الخال محمد بعصبيه:هييش تتزوجها بنت التركيه وابوك مو قال ؟
يوسف بحده:عمي بنت التركيه اللي تقول عنها هالكلام تكون بنت عمي وانا اولى فيها وابوي اول واحد مؤيد للزواج(هههه تضحك على نفسك الكل يخاف انك تتزوجها)
الخال محمد:عااد ماعرفك انا شوورك
يوسف:المهم جدتي موجوده ولا لا ابغى اسلم عليها ؟
الخال محمد :ما بتعرفك لا تتعب نفسك اللحين الزهايمر ذابحها
يوسف:مسكينه الله يكون بالعون يالله سلم عالجماعه انا بسير سبلة الحرث





في العاصمه مسقط حيث الجمال وروعة الاجواء



هي مسقـطُ الغــرًّاءُ ينطق تُربـها0000 حبَّ الولاء ويسـتزيد فِــــداهُ

هي مسقط ٌ تاريـخهــا يـحنو لـها0000 ولحاضر الأجيال تُنشِِ ِ رحاهُ




ناديا قاعده مع كامل
ناديا:ها حبيبي اش السواه اللحين
كامل وهو يتنهد:بصرراحه بيني وبينك انا مشجع لزواجهم لكن يوسف طبيعته حاده وسما عنيييده حييل اسالك بالله كيف بيتوفقوا بحياتهم وكل واحد فيهم يحاول يظهر للثاني اقوى من الاخر
ناديا بذكاء:ايه الا اذا
كامل وهو يبتسم يفهم ناديا وحركاتها:ايوووا
ناديا:سما تحب يوسف ويوسف يمووت فيها بس ماهم راضيين يعترفوا لبعض
كامل بتفكير:بصرراحه ما فكرت بهالنقطه ،والله انك راائعه ويلوووموني فيكي
ضحكت ناديا بحيا



في بيت العم خلفان

سالم قاعد بغرفته وهو يفكر يتصل ب(يوسف)
واتصل فييه
يوسف:السلام عليكم
سالم:يا هلا والله يالقاطع
يوسف وهو يضحك:يا اهلييين
سالم:مو خبر مو علوم وش اخر اخبارك؟
يوسف:الحمدالله والله اخر اخباري تمام كل شي ماشي تمام بحياتي
سالم باستغراب:كني احس انه في ريحة فرح فيك
يوسف:هههههه كشفتني ،قريب ان شاء الله اذا الله اراد بدخل قفص الزوجيه (ماا شاء الله واثق حييل هاا)
سالم:مبرووووك من بتتزوج؟
يوسف:من العائله
سالم اول واحده خطرت عاباله سما:لا تقول سما
يوسف باستغراب:يمكن ليييش؟
سالم بعصبيه:انت من جدك بتتزوج واحده فارطه مثلها يوسف من جدك انت هااا
يوسف بغضب:يا سيد يا محترم انت هذي تكون بنت عمك يالثوور وشرفها من شرفنا
سالم بصراخ:عمي هذااا ما احترم جدي وتزوج من غير شورا هله وش تسمي هالشي وبنته اول ما جات عندنا جايه وهي متفسخه و الكل شايفها
يوسف بعصبيه وصراخ:انت يالكلب يال---- احترررم نفسك ما يجوز تقول هالكلام عن الميت وهذا هتك في شرفها والله العظيم يا سويلم وقسمن بالله لو حسيت باي حد غيرك يقول هالكلام بيشوف سمعت
سالم :اوووووه انت مالك فاايده انا عارف كيف راح يمنعوا الزواج وبتشوف يا يوسف
يوسف سكر التلفون بوجهه وسالم تنهد بضيق وبعصبيه وهو كله نيه على (بصررراحه مدري وشو ياالله انتوا قولولي يا حلوين )







مخرج البارت



ولا نيب ندمــــــان على كـل مافات
أخذت مــــــــــــن حلو الزمان ورديه

هذي حياتي عشتها كيف ما جات
اخذ من ايامي وارد العطيــــــــــــــه







يالله حبايبي عسى عجبكم البارت وعطوني ارائكم يا حلوين ولعيوونكم نزلت البارت مبجر





تحياتي وودي وحبي
الحارثيه



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 26-04-15 الساعة 10:07 AM
سوسو المزيونه غير متواجد حالياً  
قديم 12-09-11, 10:56 AM   #14

سوسو المزيونه

? العضوٌ??? » 187972
?  التسِجيلٌ » Jul 2011
? مشَارَ?اتْي » 14
?  نُقآطِيْ » سوسو المزيونه is on a distinguished road
افتراضي


السلام عليكم


ووووووصل البارت بس هذا المقطع الاول من البارت لانه بكره حيكون طوووووووووووووووووووووووو وووووووووويل صدقووني لانه فيه تفاصيل كثييره ومواقف ولا اروع بس ابي اعدل فيه شوي










مدخل البارت :





كل الحرير اللي في الأرض ..
ما يلمس الجلد ..
وكل الرخام ..ما تاطى القدم ..
والعطر .. ما طال النسم ..
حبيبتي ..واغلى الجواهر جيد ..
وكثر الذهب ..والغيد ..
انتي اللي وحدك لي ..
حبيبتي تغار ..
والدر في المحار ..
والمحار في اليم
واليم في الأعصار ..
ومابه شعور اقدم ..
من لهفة البحار ..
ساعة يغيب النور ..
وفي الشط .. خيط اقصور ..
لبيت ومره صغار ..
جفت حروف الما ..
وباقي في صدري الملح ..
قومي إغسلي سفري ..
إن طال بي الترحال ..
كل المواني احبال ..
تربطني بعيونك ..
وشلون أنا اخونك ..
وأنتي اللي وحدك لي ..

(الرائع البدر )










سالم طلع من غرفته بسرعه لغرفة نجمه
سالم دق الباب
نجمه:تفضضل
سالم دخل وقعد على كرسي المكتبه
نجمه باستغراب :سالم وش فيك كذا وجهك متجهم كذا
سالم:ابغى رقم بنت عمك ضروري يالله عطيني
نجمه:مييين
سالم:سمااا
نجمه:ولييش تريد الرقم وش تبي منها
سالم باستهزاء:اغازلها اقوول بسرعه جيبي الرقم لا يجيش كف يرجعك للجدار
نجمه:سووري ما اعطيك الرقم البنت بنت عمي وما اعتقد انه بيعجبها هالشي
سالم وهو معصب ضرب بيده عالطاوله:يعني ما بتعطيني طيييب يا نجمه
وطلع من الغرفه وبالمقابل فدوى كانت طالعه من غرفته
فدوى باستغراب وهي تشوف وجه اخوها كيف معصب:سالم وش فيك
سالم:خليني بحالي اريد افكر اخخخخ بس بنت عمكم هالصايعه ما بيجي من وراها الا المشاكل
فدوى بمكر :قوول وش تريد اساعدك وبساعدك
سالم ويشوف اخته بجديه:متاااكده
فدوى:اكيييدين
سالم:ابغى رقمها
فدوى بابتسامه:غااالي والطلب رخييص
سالم بضحكه من بعد الغضب العارم اللي كان فيه:تعجبييييني

-----------------------------------



في القابل
دخلت بيت الحجر وهي كلها نيه على انها تسوي شي بسالفة خطبة يوسف لها
شافت جدتها منسدحه وداخله بنومه وشافت التلفون جنبها
مشت على رجولها واخذت التلفون وركضت لمكان البئر و اتصلت برقم يوسف

يوسف وهو يستعد للنوم و شاف اتصال من جدته استغرب حييل
يوسف :الووو اميمتي فيش شي
سما وهي تتنهد:انا ما اميمتي انا سما
يوسف بابتسامه:يا حي الله سما
سما بعصبيه:الله لا يحيك
يوسف :يؤ يؤ اشدعوووه الناس تقوول الله يحيك ويبقيك ولا ما علموك
ايه صح انتي تركيه موو
سما بهدوء وبرود:لا تخطبني وافسخ الخطوبه
يوسف وهو يضحك :هههههههههههههه تنكتي ولا تحاولي
سما:مالي مزاج مسخرتك يووسف لو سمحت افسخ الخطوبه
يوسف:واذا قلتلك لا
سما بصراخ :لالالالالا بتفسخها بتفسخها ما يهمني اناا اكرهك مابيك انا اتقزز منك ما اطيييقك
يوسف وانجرح من كلماتها وبقسوه:وعابالك انا اباك لا والله انا عن نفسي عااااااايفك واقولها بصارح العباره عااايفك
اول ما سمعت كلامه بكت ما تصورت هالكلام مع انها تدري انه قاسي بس شوي قويه
كمل يوسف وهو يتنهد بضيق:اقوول ولا كلام من عندك بيزيد ولا بينقص انا ماخذك ماخذك لاسباب عائليه فقط لا غير ولاني ابي قربك اصلا
سما ما كان جوابها الا انها اقفلت التلفون بوجهه

يوسف ناظر التلفون بعصبيه وضيق (خلي بس اخطبها وخير ان شاء الله )



عند سما تلقائيا اتصلت في رقم حافظته زين

ديان:الوو
سما: ABD Diane ben öleceğimi bana yardım edin(الوو ديااان راح امووت ساعديني)
ديان: Sama Sama D gerçekten size ne Habibta çok özledim(سما عننجد انتي سما ووينك اشتقتلك كثيير حبيبتي وش فيكي)
راح اكمل بالعربي
سما وهي تشهق من البكا:بيزووجوني من يوسف انا مابيييه دييان دخييييلك ساعديني ديييان مابيه والله مابيه
ديان :سمااا حبيبتي اهدي يا ماما سما والله يوسف ما يتعوض
سما :هو ما يبيني وانا مابيه تخيييلي يقول انه عاففني
ديان:لالالا ما يصير كذا وبعدين سما حتى لو قال كذا انتي بشطارتك ممكن تغيري هالشي انتي تقدري تخليه يحبك
سما بعصبيه:مااابيه يحبني وانا ماحبه اصلا
ديان:سما تحملي ارجوووك عشان اهلك وعشان خاطر ابوك وامك رحمة الله عليهم
سما وهي تتنهد:الله يرحمهم ديان سوري تعبتك معاي انا بسكر جدتي بتقوم اللحين
ديان:لالالا لا ازعاج ولا شي يالله باي حبيبتي
سما:باي

ناظرت الفون و هي خلاص تحس ما عاد تقدر تتنفس راحت وفرشت لها بالدعن ما تبي تنام داخل ونامت عليه بملابسها

---------------------------------------------------------



صحت الصبح على اصوات رجال واستغربت حيل

خلفان:هووود هوود
كامل:يمكن نايمه
صالح:ماظن

سما راحت بسرعه غسلت وجهها مشان تستقبل عمانها

سما بابتسامه تخفي الاوجاع بقلبها :صباح النور
وسلمت على كل واحد فيهم
صالح:يااااا حي سماااي والله كيفك حبيبتي
سما:الحمدالله نشكره وانت
صالح:بشووفتك صرت بخير وينها الحجيه
سما:ماعرف كنت نايمه وشكلها طلعت ابرا
خلفان بابتسامه:ما شاء الله وش هالزين يا بنتي وش حلاتك بلباسك الوطني واللحاف والله طالعه تجنني
كامل:لا وكمان عارفه المناطق زين ما زين تراا طالعه عاقله على عمها كامل
سما ابتسمت و قربتهم لبيت الحجر

بعد فترة سكوت طويله
كامل:سما انا جايك بموضوع
سما بغصه:تفضل عمي خير
كامل:في واحد متقدملك وكلنا نشهد له بالاخلاق وكلنا معااك وهو ما شاء الله ترا الكل شاد الظهر فيه
خلفان:مستواه الاجتماعي والمادي زين وما عليه خلاف
سما نقلت بانظارها عليهم :مين هو
كامل:بصراحه ولدي يوسف يبيك
صالح:يا سما يا بنتي نحن ما نجبرك على هالشيء بس نحن نشوف انه الافضل من بين الكل عشان هو اللي بيصونك وبيحفظك ولان ما تعرفين كم باقيين لك
سما:الله يطول باعماركم

بعد فترة صمت
سما:عمي انا موافقه على يوسف لكن بشرط
كامل بابتسامه وشك:تفضلي طلباتك اوامر
سما:ابغى الخطوبه والملكه تتم بين الرجال ماله داعي الزحمه وما ابغى زواج كبير ابغى زواج عائلي وان يوسف ما يشوفني الا يوم الزواج
صالح بصدمه :حشا يا سما وليش هالشي
كامل قاطعه:راح نناقش هالموضوع مع يوسف واللي اعرفه انه هو موجود بالقابل راح اقابله في السبله و نشوف الوضع ان شاء الله

سما:عمي هذا شرطي لو مو راضيين فيه البنات تارسات البلد
خلفان:ان شاء الله ما يصير بخاطرك الا كل شي طيب يا بنت خالد
سما :شكرا
كامل :انا استاذن بروح السبله وبجي
صالح وخلفان:اذنك معك
كامل:سما ابغاك شوي برى

سما لحقت عمها
كامل:سما ريحيني وجاوبي انتي راضيه بيوسف
سما (بووريه وبيشوف من هي سما هالزفت)وبغصه:ايه موافقه وراضيه عليه
كامل تنهد براحه :الحمدالله يالله روحي داخل يا بنتي الله يستر عليش



------------------------------


عند يوسف واللي النوم مجافيه من امس واللحين تلقى اتصال ابوه
كامل صوت عند الباب:هوود هود
يوسف:اقرررب
وقف يوسف وراح لابوه وصافحه
يوسف:يا هلا بابو امجد
كامل:اهلين فيك ،غرريبه شكلها سفرة الامارات تاجلت
يوسف :اجلتها ما ناسبتني
كامل:اهاا اييه كيفك
يوسف:باحسن مما يكون
كامل:حبيت ابلغك بخبر يسرك
يوسف:تفضل
كامل:سما وافقت عليك
يوسف ابتسم (وش مصلحتها مستحييل وافقت كذا من الله):الحمدالله
كامل:بس باقي نروح ونخطب مثل العالم بس البنت عندها شرط
يوسف بسخريه:وشهو الشرط ان شاء الله
كامل:ما تبي تشوفك الا بيوم العرس
يوسف (ولا بيهز فيني شعره):انا موافق
كامل باستغراب:يوسف منجد عاادي عندك انا بقولها انه بنطبق النظره الشرعيه وسالفة انكم تمتلكون تتشاورون فيما بينكم
يوسف:خلاص نخلي الخطبه والملكه اليوم بليل ما دام هي تبي كل شي رجالي و خيرالبر عاجله
كامل:اشوفك مستعجل
يوسف:قلتلك خير البر عاجله
كامل:ما نظمنا عشان الملكه
يوسف:عادي نسوي ملكه الاسبوع الجاي بس العقد اليوم
كامل وهو يتنهد:على بركة الله بس لازم نخبر البنت
يوسف:تفضل يابو امجد وقول لها
كامل:راح نبلغها و ان شاء الله العقد اليوم بليل وهي بتوافق دام كل شي رجالي
يوسف هز راسه بموافقه


(خلصنا المقطع الاول من البارت وبكره المقطع الثاني ملكة يوسف وسما )







مخرج البارت :



جيت أشتكي لك من عنا الوقت ابرتاح ... لقيت نفسي أشتكي من همومك

يا عونة الله ما بقى شي ما راح ... مدري ألوم الوقت والا ألومك

جيتك وقلت بعالي الصوت : يا صاح ... بالله ساعدني ترى اليوم يومك

لا النفس مرتاحه ولا القلب مرتاح ... وحسيت نفسي واحد من خصومك

اثريك صاحب بس في وقت الافراح ... وبكل سهوله ترخص اللي يسومك

الله يعين القلب وشلون يرتاح ... زود على همومه تحمل همومك


(خالد المريخي)






عسى يعجبكم

تحياتي
الحارثيه




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 26-04-15 الساعة 10:12 AM
سوسو المزيونه غير متواجد حالياً  
قديم 31-10-14, 09:46 AM   #15

كاردينيا الغوازي

مراقبة عامة ومشرفة وكاتبة وقاصة وقائدة فريق التصميم في قسم قصص من وحي الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية كاردينيا الغوازي

? العضوٌ??? » 126591
?  التسِجيلٌ » Jun 2010
? مشَارَ?اتْي » 40,361
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » كاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
من خلف سور الظلمة الاسود وقساوته الشائكة اعبر لخضرة الامل واحلق في سماء الرحمة كاردينيا الغوازي
افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


وصلت لكم بالبارت حبايبي ،لكن خلوني اوضح بعض الحاجات مره تانيه عشان يكون كل شي واضح لكم و خليت البارت مبجر اليوم عشان حدددي تعبانه وبنام قلت انزله اللحين


1-انا خلاص راح اثبت موعد البارتات الجمعه والاثنين باذن الله
2- اتقبل النقد لكن من دون تجريح ويااا ريت اللي عندها نقد ترسلي عالخاص
3-اتمنى القى ردود من القراء اللي خلف الكواليس وبعدين انا كاتبه مبتئده بمجال الروايات الطويله
4-راح يكون توقيت البارت الساعه 11 بليل وما راح يتغير الا ببعض الايام ممكن اخليه مبكر وممكن اخليه متاخر شوي
5- اتممممنى تدوني رايكم بالروايه عننجد
6-احووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووبكم حيييييييييييييل فددديتكم عننجد ما راح انسى دور كثير منكم في تشجيعي وان شاء الله مع اهتمامكم وردودكم وتفاعلكم معايا راح اكمل الروايه للنهايه



وخلص كلامي وتفضلوا البارت






مدخل البارت:



شؤون صغيرة
تمر بها أنت .. دون التفات

تساوي لدي حياتي

جميع حياتي..

حوادث .. قد لا تثير اهتمامك

أعمر منها قصور

وأحيا عليها شهور

وأغزل منها حكايا كثيرة

وألف سماء..

وألف جزيرة..

شؤون ..






اليوم هو يوم عقد يوسف وسما

حاول يوسف ينظم للملكه وشباب اولاد خالاته و اقرباه و اصحابه اللي بالمنطقه ما قصروا معه وهيثم تولى انه يعزم معارفهم بمسقط
يوسف كان مقرر يعملها بالخميس لكن خاله اصر انه يعمل الملكه اليوم دام هو موجود بالقابل بدال ما يعملها بمسقط


سما بغرفة جدتها ومعها امجاد و ناديا
امجاد بشفقه على سما:سموي حبيبتي شوي خلينا نضبط المكياج بيتخرع يوسف منك

سما وهي تبكي:انااا مابيه ماريد اشووفه كان شرطي انه ما يشوفني ياااخي جدتي ما تفهم اني مابيه ولا ابي شوفته
ناديا بعصبيه لاول مره على سما:سماا دامك وافقتي خلاص اللحين انثبري بمكانك واجلسي زين وخلي يسوون لك مكياج مثل الناس والعالم
سما كتمت نفسها وقعدت بمكانها صح هي ما بيدها تسوي شي وافقت وخلاص


-------------------------------



يوسف وهيثم وعاصم عند الحلاق
هيثم :من قدك ياا يووووسف خلالاص بتدخل القفص الذهبي
عاصم وهو يمثل الحزن:اههه بس متى بتزوج يا نااي
يوسف ناظرهم بطرف عين :اقووول ترا لاه ملكه ما وصلنا للعرس بعد
عاصم:ولوووو و لا يا عيني يا عيني تزوجت الاموره سما
يوسف بعد الحلاق عنه :اللحين يجيك كف
هيثم :هيييه هدي وخلي الحلاق يكمل شغله ،هههههههههه عاصم الله يهديك سير السبله شوف وش مسوين الشباب هما مهند و عماد و امجد
عاصم وهو يغمز ليوسف :يااااااااااا راجل قمت تغااار كمان
وطلع بسرعه قبل لا يوسف يقوم من مكانه
يوسف بعصبيه:افف والله حاله
هيثم بهدوء:يوسف انت مو راضي عن زواجك بها ليش تزوجتها ها
يوسف :انا تزوجتها لسبب خاص بيني وبينها ومال لاي احد علاقه فينا
هيثم :يوسف خاف الله فيها ترا البنت يتيمه ودام انك بتكون زوجها من بعد الله مالها غيرك لازم تكسبها
يوسف ضحك بسخريه وما علق على كلام هيثم


-------------------------------------------------



في تركيا
ميهمات وديان بالكوفي شوب
ديان :امم ميهمات كنت بقولك شي ونسيت اقولك اياه
ميهمات وهو مركز عالفون:خير شو فيه
ديان بارتباك:امم سما راح تتزوج
ميهمات بصدمه:سما بتتزوج كيف ومتى وليش؟
ديان :هي مدري ما قالت متى بس يوسف الرجال اللي وداها لعمان هو اللي راح يكون زوجها
ميهمات بزعل:وانا اخر واحد طبعا يعرف سما حتى ما رفععت السماعه وسالت عني
ديان تنهدت بضيق:ميهمات سما تمر بظروف صعبه وبصراحه هي رافضه زواجها من يوسف
ميهمات :من حقها ترفض احس هالانسان مغرور وما راح يعاملها كويس

فجاءه دخل كنان الكوفي شوب والتفت وشاف ديان جالسه مع ميهمات
كنان:اووه يا مرحبا عاش من شافكم
ديان بابتسامه:يا اهلين استاذ كنان كيفك ؟
كنان:انا ماشي الحال ،ميهمات كيفك والسلام لله ترا
ميهمات بضيق:مرحبا كنان اعذرني متضايق شوي ،يالله انا رايح باي ديان باي كنان

وطلع وجلس كنان عالكرسي
كنان باستغراب:وش فيه كنان
ديان ما حبت تقوله:ماعرف حاولت معه بس ما طاعي قولي
كنان :اها عسى خير ،(بترردد )ديان كيف سما؟
ديان بارتباك تحاول تخفيه:تمام ماشي الحال فررحانه بين اهلها وناسها
كنان بغيض :اها
ديان:وانت كيف الشغل معك

وكملوا سوالفهم


--------------------------------------------------------



نرجع لسلطنة عمان بالقابل
الماكييرا :وهييك خلصنا المكياج يالله بدك تلبسي الفستان لحتى تشوفي شكلك بالمرايه ياااااي شو طالعه تجنني
امجاد وخلصت تلبس فستانها :ما شاء الله ما شاء الله والله طاااالعه قمررر يا قمرهم كلهم
ناديا :ايه والله الله يحفظك من العين يا رب ما شاء الله
سما ما ردت عليهم وهي مالها خلق احد
شوي ودخلت جدتها
زوينه:طلعوا من الغرفه شويه ابى اكلم سما وحدها
ناديا:تامري امرر ،يالله امجاد ويالله غزل تعالي

سما خلصت لبست فستانها و شافت جدتها جالسه على طرف السرير
اول ما شافتها حست بدموعها راح تنزل
زوينه وعيونها بتدمع:الف الصلاه عالنبي ،ما شاء ما شاء الله لا اله الا الله الله يحفظك من العين يا بنتي طالعه حلوه واجد
سما اشتاقت لجدتها صارلها ايام ما تحكي معها ركضت لحضن جدتها وقامت تبكي
زوينه:يا بنتي خلاص لا تبكي اللحين المكياج يروح ويلوموني
سما :ماابي يوسف يا اميمتي والله ماريده
زوينه:يا حبيبتي يا سما والله يوسف طيب وانتوا بدايتكم كانت غلط انتي وحدك تقدري تغيري هالشي حاولي تكسبيه وبتشوفي كيف بتكونوا مع بعض متوالفين
سما ما ردت عليها وقامت من مكانها :متى الرجال بيجوا
زوينه:بعد ساعه
سما صلحت فستانها وطالعه تجننن وهذي صووره لها







سما:امجاااد
امجاد دخلت الغرفه واول ما شافت سما بالفستان:وااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا ااااو يا ويل حالك ياخوي اليوم يغمى عليه
سما اول ما سمعت اسمه كشرت:بليز صلحيلي اياه من ورا
ناديا والماكييرا غزل دخلوا :ما شاء الله


غزل بانبهار:ما شاء الله ما شاء الله طالعه بتجنني بالفستان انتي اصلا من غير شي تجنني
سما ابتسمت بالم:شكرا
زوينه :يالله يا بنات الحريم الكبار ينتظرونها

(ترا الزفه محد فيها غير امجاد وناديا و مناير اعتذرت ما تقدر تجي وحريم كبار بالحاره حاضرات الملكه)

ناديا :الف الصلاه والسلام عليك يا حبيب الله محمد كلووووووووووووووووش

وفتحت امجاد المسجل على اغنية :
أميرة الورد ليه الورد مفتونك
ليه بحياته يحاول يشبه ألوانك
كم من فراشة تمنت تلمس غصونك
والورد ياما تمنى يعيش بأغصانك
إذا ابتسمت يذوب السكر يلونك
ويزور شهد الحياة بقلوب خلانك
والليل يغفي ويصحى بس بعيونك
والصبح خدك ونور الشمس عنوانك
يا غنوة الحب ليه دايم يغنونك
كل القلوب بغلاها صاغت ألحانك
وأنا بودي أكون السعد في كونك
وأكون غنوة أتغنى بس على شانك
أميرة الورد ليه الورد مفتونك
ليه بحياته يحاول يشبه ألوانك


على هالاغنيه دخلت سما وهي متوتره وكارهه هالشعور اللي اعتراها وحاسه بضيق وغصه والم
قعدت عالكرسي وهي تحمد ربها انها وصلت للكرسي بسلام حست انها بتطيح وهي تمشي


---------------------------------------------------------





عند الرجال

هيثم وهو جالس جنب يوسف ومعاهم عاصم و امجد والشباب
هيثم :ياخي ابتسم للمصور الله يهديك
يوسف :اقول خلك بحالك
عاصم :على فكره معلومه يعني ترا انت المعرس ياااخي حتى بملكتك جامد مفروض تكون طاير من الفرحه الله يعين حرمتك عليك
يوسف باستهزاء:تحسبني مثلك يعني
امجد:اقول غريبه سالم الوحيد ما جاء
يوسف بسخريه:خليه يجي ما يجي ما يهمني
هيثم يهمس باذن يوسف:صار شي بينكم تضاربتوا
يوسف :بقولك بعدين



-------------------------------------------------------------




في مسقط ببيت العمه شيخه البنات كلهم متجمعين

مايا:وااااااااااااااااااا� �ي يا حظها سموي بتتزوج المزيون يوسف
فدوى طول الوقت حاسه بكتمه اخر شي راحت للحمام وقامت تبكي وتبكي

نجاح:يااااي والله ودي اشوف شكلها
نجمه بهمس:اقوول ما كنها فدوى راحت تصيح
مريم:عاادي خليها تصيح وش يعني اصلا ما تنعطى فيس هالبقره
ريان:اقووووول رسلت مسج حال امجاد تصور لنا سما

فجاءه طلعت فدوى من الحمام ووجها احمر :انتوووا متاكدين يوسف بيتزوج هال****
مايا:هييييييه انتي احترمي نفسك واحترمي الفاظك يالزفته ماحد غيرك تنطبق عليه هالكلمه
فدوى بصراخ وهي تاخذ شنطتها وعباتها:ماااعرف وش سوت لكم هالساحره وحبيتوها قطيعه تقطعها وانتوا معاها

وطلعت من الغرفه
نجاح:يممممه قطيييعه
نجمه:خلوها خلوها بعدين بتصحى وتفهم ان يوسف خلاص صار لسما



---------------------------------------------------------




عند ملكة الرجال

هيثم:يالله يوسف الشيخ وصل
يوسف سلم عالشيخ
والشيخ قعد ويوسف امامه
وهذي التقاليد
الشيخ: إني أشهدكم أيها الجماعة الحاضرون فاشهدوا علي إني قد زوجت يوسف بن كامل السلطان_ ويشير إليه_ بسما بنت خالد السلطان زوجته إياها على حكم كتاب الله المنزل ، وسنة نبيه المرسل محمد صلى الله عليه وسلم ، وعلى حسن العشرة عندها وجميل الصحبة لها ، ورفع الإساءة عنها ، وعلى إمساك بمعروف أو تسريح بإحسان وعلى ما اتفقا عليه من الصداق العاجل والآجل
زوجته إياها واملكته عصمة نكاحها برضاها ، وإذن وليها أبيها أو أخيها
فإن قبلها زوجة له وقبل لها على نفسه بجميع ذلك فكونوا عليه من الشاهدين .
الشهود:قد شهدنا وقبلنا
سما بنت خالد السلطان زوجة لك ، وقبلت لها على نفسك بجميع ذلك .يوسف: نعم
الشيخ : قل قد قبلت سما بنت خالد السلطان زوجة لي على هذه الشروط المذكورة ، وعلى ما اتفقنا عليه من الصداق العاجل والآجل ، وقد قبلت لها على نفسي بجميع ذلك .
يوسف: قد قبلت سما بنت خالد السلطان زوجة لي على هذه الشروط المذكورة ، وعلى ما اتفقنا عليه من الصداق العاجل والآجل ، وقد قبلت لها على نفسي بجميع ذلك .
الشيخ : بارك الله عليك ، وجمع بينكما بخير
وقام وسلم عالشيخ و سلم على القريبين
كامل:يالله يا يوسف رايحين للضاحيه تشوف حرمتك
يوسف :توكلنا على الله

كان حاس بتوتر وبرود بنفس الوقت

يوسف كان لابس





وصلوا للضاحيه لانها تبعد خمس دقايق عن السبله


عند بيت الحجر
امجاد:يالله يوسف بيجي اللحين خلينا نوديج صالة الرجال
ناديا:يالله سموي حبيبتي
سما بخوف وارتباك:مااريد
زوينه قربت منهم :يالله يا سما بوديش للصاله اللحين يوسف يدخل
ما قدرت تقول شي وقامت معهم وهي تحس ان رجولها بتنشل من الخوف هي كانت رافضه تشوفه لحد يوم العرس لكن اصروا عليها انه لازم يشوفها بالملكه

جلست عاالكرسي الموجود في صالة الرجال

ناديا :العريس وصل الف الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محمد كلوووووش
امجاد على طول فتحت زفة يوسف :


لو حبت النجمه نهر .. وطاحت على صدره سنا

أن مرت الغيمة قهر .. وان هبت النسمة قهر

والى رمى طفلٍ حجر .. عكر مواعيد الهوى

انتي وانا نجمه ونهر .. وطالت مشاوير السهر

بينك وبيني الغيم ....

والشمس .. واغصان الشجر ..

وحكي العواذل والحذر ..


ولو رمي طفلٍ حجر .. عكر مواعيد الهوى

يابنت للنجمه سما .. وانا لي الوادي

ماختار في قربك ولا ... اختار في بعادي

امشي .. ولاودي .. لوتمسكي يدي

لااضيع فـ أمواج البحر .. ويفوت ميعادي

ان مرت الغيمه قهر .. وان هبت النسمه قهر

لو حبت النجمه نهر





دخل وهو شايف هالملاك اللي قاعد بالكرسي ومفهي (يالله انك تحفظها يا رب ما شاء الله ما شاء الله )
قرب منها
ومع كل خطوه قلبه وقلبها تزيد دقاتهم
سما (ياررربي خااايفه ماني قادره ارفع عيني )
يوسف حط ايده بخفه على راسها وحس بارتعاشها وابتسم على جنب وقرى عليها ورفع الغطا عنها وانبهر بجمالها الاخاذ
امجاد بصوت عالي:صلي عالنبي يا يوووسف
يوسف بصوت وتلقائيا :اللهم صلي وسلم عليه


سما قاعده ترتعش بخوف وتوتر وارتباك
يوسف بسخريه وهمس ما يوصل الا لاسماع سما :مبروك عليكي انا
سما ما ردت عليه
كامل دخل وسلم على سما وباست راسه
كامل:الف مبروك يا بنتي والله يحفظك ما شاء الله وش هالجمال
صالح :ما اقوولكم من اول طالعه علي انا
سما ابتسمت بالم لعمها وهي تتمنى وجود ابوها معها بس وجودهم يكفي

زوينه:يالله نخليهم وحدهم خلا رايحين
سما تناظر امجاد باستنجاد
امجاد ضحكت:ههههه مقدر بعدين يوسف يقتلني
وطلعوا من المجلس


--------------------------------------------




على طول سما ابتعدت عن يوسف وجلست على كرسي باخر الصاله
يوسف وهو يبتسم :خلصت الكراسي بالمجلس يعني
سما ما ردت عليه
يوسف باستهزاء:ولا فيه كلمة مبروك
سما :ما تستاهل مبروك ويالله اطلع
يوسف وهو يلتفت يمين ويسار :تقوليلي انا اطلع
سما بسخريه:لا الجدار
يوسف وقف من مكانه ومشى بخطواته لها
وهي كل مالها تلزق بالكرسي
سما:ابعد ما تجي هنا
يوسف وهو واقف عند الكرسي اللي هي قاعده فيه :قومي عشان البسك الشبكه يالله
سما :ماابي
يوسف بعصبيه :اقوول ماني فاضي لسخافتك انتي مو طفله عشان اقنع فيك
سما قامت بتردد و مدت يدها ليوسف:عطيني بلبسها وحدي
يوسف يهز راسه بلا :لا نو واي
سما باحراج وتوتر:يوووسف خليني البسه وحدي
يوسف :يا حلاة اسمي على لسانك
سما استحت ووجها احمر بقوه
يوسف حس بحلاوة الموقف وحب يحرجها اكثر :يالله بسم الله
ولفها ورفع الغطاء و رفع يدها وخلاها تمسك الغطا بيدها وهي ترتعش ومرتجفه خايفه منه
وقرب العقد لعنقها ولبسها وقربها منه كثير وقرب وجهه من شعرها وقام يستنشق فيه :اممم ريحة شعرك مرره حلووه وشمسويه فيه
سما بخرعه ابتعدت عنه وهي تحس انها انجرفت بمشاعرها معه وهي ما تبي هالشعور يوم تكون معه
يوسف شاف كيف هي اخترعت وابتعدت:ليش بعدتي
سما و دموعها بتنزل :مااابيك انا مااابيك
يوسف بضيق اخفاه وببرود:عااد انا اللي ابيك
سما ما ردت عليه ولفت وجهها عنه
يوسف بجفا :رقمي معك متى ما احتجتي شي علطول اتصلي فيني
سما :انا مستحيل بحتاج منك شي وانت اخر وااحد ممكن اتواصل معه
يوسف ضحك بسخريه ووقف عند الباب :لكن كنان غير صح ،فمان الله يا مدام يوسف

طلع وخلاها مصدومه جلست عالكرسي وجملته الاخير تنعاد الف مره براسها (وش دخل كنان بالسالفه)


اما هو طلع من الصاله وهو يتنهد بضيق


أكرهها وأشتهي وصلها..
وانني احب كرهي لها
احب هذا اللئم في عينها..
وزورها ان زورت قولها
..اكرهها..
عين..كعين الذيب محتالة
طفت اكاذيب الهوى حولها
قد سكن الجنون أحداقها
وأطفأت ثورتها عقلها..
أشك في شكي اذا أقبلت باكية
شارحة ذلها..
فان ترفقت بها استكبرت
وجررت ظاحكة ذيلها..
اذ عانقتني كالسرات أضلعي
وأفرغت على فمي ذلها..
احبها حدي ويا طالما وددت اذ طوقتها ..
قتلها!


نزار قباني


دخل بيت الحجر عند جدته و عمانه وجلس معاهم
كامل بجديه:يوسف سما امانه برقبتك والله لو شفنا دمعه منها ما تشوف خير يا يوسف
زوينه بعصبيه:تووو انت حاال هيييش تعكر له المزاج اليوم ملكته خليه مبسوط كييه ما تشوفه اول ما دخل يوزع ابتسامات فديتك يا ولدي مبرووك عليك سما
يوسف:الله يبارك فيك ،وان شاء الله سما بعيوني

كامل :حشاا ما قلنا شي عالعموم نحن بنسير مسقط ورانا مشاغل
صالح:ايه والله يالله بنروح ،فمان الله يمه
زوينه:فمان الكريم والله يحفظكم
يوسف وصالح و كامل وناديا راحوا وامجاد معهم



----------------------------------------------------------




سما طلعت من صالة الرجال وراحت لعند جدتها والتقت عيونها بعيون جدتها
زوينه:يامي يا سما تعبانه روحي ارتاحي حتى عيونك حمر
سما ابتسمت بخفيف:تسلمي اميمتي بروح اريح

راحت للغرفه وهي تعبانه وما ودها تذكر اي شي من اللي صار اليوم واللي تعتبره شي ما قدرت تتحمله



--------------------------

عند يوسف وهو يسوق السياره ومعه هيثم
يوسف سرحان وما تكلم من يوم دخل السياره
هيثم يكسر حاجز الصمت:هاا وش رايك بيومك الحلو
يوسف ضحك باستهزاء:ايه حلو كثر منها
هيثم باستغراب:يووسف انت وش فيك ياااخي احتررت معك مع اني اكثر شخص فاهمك اللحين صرت ما افهمك ابد
يوسف بابتسامه غامضه:وعمرك ما راح تفهمني
سكت لوهله :الا تعال ليش سالم ما جاء اليوم
هيثم:علمي علمك
يوسف:ترا على فكره ولد عمي رافض زواجي من بنت عمي ههه تضحك صح
هيثم باستغراب كبير:وش مصلحة سالم يوم انه يرفض
يوسف :مدري الايام بتكشف حاس ان سالم مهبب مصيبه ،اقول كلملي صالح بكره خليه يجي الفله عندي
هيثم:اوكي



-------------------------------


امجد راح مع عمه خلفان للبيت عشان كانوا بسياره واحده وهو اللي وصل عمه للبيت
خلفان :روح ارتاح بغرفة الضيوف اللي جنب المجلس اللحين تلاقيهم كلهم نايمين
امجد بابتسامه:اوكي يالله عمي تصبح عاخير
خلفان بابتسامه وهو يربت على كتفه:تلاقي الخير يا ولدي

امجد راح للغرفه ولقى بيجاما و فوطه وكل شي جاهز
دخل الحمام ياخذله شور يريحه من الكرف اللي كرفه اليوم



ريان مشغله الايبود وقاعده ترقص ولابسه بجامة هلو كاتي لتحت الركبه ورابطه شعرها لفوق وحاطه روج وردي وحالتها حاله (يعني ما سويتي فيها هبله الا اليوم الله يسامحك يا ريونه)

ريان:يااااااااي اريد وساايد اكسترااا

طلعت شوي شوي من غرفتها ونزلت لتحت لغرفة الضيوف
ودخلت مباشرة واستغربت لما شافت الضوء مسكر وفتحته
واستغربت اكثر لما شافت حركه بالفراش
ريان :اكييد سويلم ما غيره

راحت للسرير و قامت تهز كتفه :سااالم قوووم يالله روح نام غرفتك اريد الوساايد


امجد اول ما سمع صوته ابتسم و شوي شوي فتح الغطا عن وجهه
ريان اول ما شافت امجد تجمدت بمكانها وحست انها بتنفجر حتى ما قدرت تتحرك رجولها انشلت
امجد قام من السرير و قرب منها :الله وش هالحلو يسوي هنا
ريان وهي تصيح:ااانااا ما ااا
امجد وهو يسكتها ويمسح دموعها بيده:اووششش يا ماما اهدي يا قلبي وش فيك تصيحين ما سويتلك شي
ريان بصياح و بصوت طفولي:اررريد اططلع
امجد مسكها من يدها وقربها لحد الباب (يمووون بقووه):يالله حبيبتي بخليك تطلعي بس اول انتي ريان صح
ريان هزت راسها وطلعت بسرعه وهي تصيح وبتنفجر


دخلت لغرفتها وهي تصفع وجها :يااا فضيييحتك يا ريووونه اهئ اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ بيقووول حال سالم لالالالالالالالالا اهئ اهئ

(هههههههههههههههههه اومااااااا انتي يا ريااان عسسسوووله )



عند امجد رايح للفراش وهو يناظر ايده
امجد:وووووووووووووه بس يااااااااا لبيه الجمال والحلاوه هذي ريوونه والله واكبرت واحلوت لالا انا وراهااا ورررااهااا وااااي فديت الهلو كاتي ورااااعيته












خلصناااااااااا البارت

هااا شو رايكم حباااايبي يا بعد قلبي ؟




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 26-04-15 الساعة 10:13 AM
كاردينيا الغوازي غير متواجد حالياً  
قديم 26-04-15, 10:15 AM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


مرحبااا

جيت لكم بالبارت مثل ما قلتلكم اليوم الاحد يالله عسى يعجبكم وكمان ابي اشوف ردود





مدخل البارت:








في المنطقه الشرقيه تحديدا في ولاية القابل

زوينه وهي تنقي التمر :علوووه سماا يالله سيري ارتاحي بعدش عروسه مابغاش تشتغلي
سما وهي تتافف:اميمتي انا مابي ارتاح مالي مزاج حال شيء
زوينه:برااايش انا ما بقولش شي بعدين ايقولوا زوينه تخلي بنتها المعرسه تشتغل من اول يوم والله ما ناقصه كلام من هنا وهناك عاد انتي ما تعرفي مال الحاره يوم يلمحوا شي ما يسكتوا
سما بابتسامه صفرا :هاا انزين بسير الغرفه
زوينه باستفسار:امس سهرانه تكلميه يوسف بالتلفون ؟
سما:اي تلفون ما عندي غير تلفونك وبعدين لا مت ذيك الساعه اتصل فيه
زوينه:يااااااا ربي يا سما يا بنتي هذا زوجش انتي بشطارتش تقدري تكسبيه مااالش كذاك صح انش غير عن هالبنات
سما بغرور:وهالشي المميز فيني واميمتي حطي في بالك بنت خالد غير عن كل البنات
زوينه وهي تضحك:وانااا اقووول طالعه على مين على ابوش الله يرحمه ويسكنه الجنه
سما :امين يالله بسير الغرفه


---------------------------------------------------------------------



قاعد بصالة الطعام ويشرب قهوه تركيه و معه صالح
صالح باستغراب:يا طويل العمر هيثم قال انك تبيني بموضوع
يوسف بابتسامه:ايوا ،حبيت اعرف وش اخر اخبار الجماعات اللي بالسبله ووش اخر استثماراتهم وقرارتهم
صالح بأسف:سيدي من بعد ما خسرت المناقصه الكلام عنك زاد وجماعة سامح قاعدين يقنعون الاوادم يسحبون استثماراتهم من الشركه
يوسف بضحكه غامضه :ومن قال كان خسرنا الصفقه
صالح باستغراب:لكن نحن خسرنا بالاصل
يوسف وهو يربت على ظهر صالح:هههه حسبت انك فهيم وتلقط عالمباشر
صالح سكت لفتره وبعدين استوعب:اهاااااااااا فهمت انت اوهمتهم والله انك كبير يا سيدي
يوسف ابتسم
صالح:اسمحلي نسيت ابارك لك عالعقد واسف ما كنت موجود بس عشان كانت عندي مناسبه مع اهلي
يوسف :لا والله عاادي والله يبارك فيك

بهالاثناء دخل هيثم الصاله
هيثم:يااا صباح النور والسرور
يوسف:صباحك خير
صالح:صبحك الله بالنور
هيثم:ياااخي مزززاجي فوووق يعني كذا مرووق عالاخر ومابغى اسمع شي يكدرني
يوسف بابتساامه:عساه دووم ان شاء الله
هيثم:اقوولك احاول اتصل بسالم من امس وما يرد
يوسف :هذا وشفيه ماخذ موضوع زواجي بحساسيه
هيثم:مدرري بصراحه
يوسف :انا بحاول اتصل فيه
هيثم:زين تسوي

يوسف جرب يدق على سالم بس ما رد
يوسف:ما يرد
هيثم ناظره باستغراب:غرريبه
يوسف:صالح اذا سمعت اي شي عن سالم بلغني
صالح:ان شاء الله يالله انا استاذن
يوسف:اذنك معك


بعد ما طلع صالح
هيثم:هااا سهرت الليل ههههههههه
يوسف باستغراب:على ويش؟
هيثم:طبعا تتكلم مع الحبيبه
يوسف :وش شايفني مثلك يعني
هيثم:ياااخي تصرف برومنسيه شوي حاول تحببها فيك ما يصير كذا هي شايفه انك شخصيه قاسيه وعصبيه وما عندك مشاعر
يوسف:خلصت من المدح يعني
هيثم:يوسف انت وش ناوي تسوي معاها
يوسف:بعلمها من يوسف السلطان
هيثم هز راسه باسف:الله يعينها عليك يا يوسف الله يعينها فعلا ارحم هالبنت

يوسف ما رد عليه وغرق بافكاره( وشلونها اللحين من بعد امس ودي اتطمن عليها بس كرامتي فوق كل شيء )



---------------------------------------------------


عند بيت العم خلفان

خلفان قاعد عالفطور ومعه زوجته هاديه وكل اولاده

خلفان:ياااني تعبان من امس
هاديه :سلامااات اكييد من الملكه كيف كانت؟
خلفان بابتسامه:الحمدالله كل شي مر على خير
سالم:ابوي انا بروح الضاحيه عند حبوتي عشان اسلم عليها من زمان عنها
خلفان بعصبيه:ليش امس ما جيت لا وما جيت ملكة ولد عمك ؟
سالم بضيق:كان عندي خفاره وما قدرت استاذن الشغل مليان
خلفان ما اقتنع بس سكت وما تكلم
فدوى:بابا يوسف كان فرحان
خلفان ناظرها بنظرة استغراب:ليش تسالي
فدوى:بس كذا
خلفان:كان طاير من الفرحه الله يهنيهم ببعض
فدوى اغتاضت وسكتت
نجمه و ريان ضحكوا بقوه
هاديه:بنااات كلوا وبلاش ضحك
نجمه وريان:ان شاء الله يمه
خلفان:وين امجد
هاديه:ههه ممكن تعبان نايم للحين
خلفان:كسلالالان هالولد بقوه
سالم باستغراب:ليش هو جاء هنا ؟
خلفان:ايوا امس بليل معي رافقني للبيت
ريان اول ما نطقوا اسمه شرقت وقامت تكح
خلفان:شربي ماي بسم الله عليك وش صارلك
هاديه:هذا كله من الضحك


---------------------------------------------------------



مرت الايام وحال سما ويوسف ما تبدل مثل ما هو يوسف لا زارها ولا اتصل فيها ولا هي جربت تتصل فيه وزوينه كانت ملاحظه هالشيء اتصلت بيوسف عشان يجي ياخذ سما لمسقط وتعمل شوبينج ويختارون اثاث غرفتهم

سما :شوووو
زوينه:مثل ما سمعتي يوسف جاي يشلش بعد شوي بيوصل بياخذش مسقط عشان تشتري ووتتجهزي حال عرسك ما بقى له الا اسبوعين
سما باعتراض:لالالا ماريد شي عندي ملابسي وملابس العرس خليه على ذوق ناديا وامجاد
زوينه بعصبيه:سمعيني اللحين بيجي يوسف وبتسيري معاه غصبن عنش ولا بطردش من الضاحيه واخليش تسكني بمسقط وما ترجعي هنا
سما بقهر:اففففففففففف لييييييش كذا تمشوني على كيفكم والله تعبت
زوينه:بلا كلام فاضي يالله سيري جهزي شناطش و تعالي انتظريه

بهالاثناء
يوسف:هود هود
زوينه:هاا شفتي هذا هو جاي اقرب يا ولدي اقرب
سما ركضت داخل الغرفه بسرعه
(افففففففففف ماررريد اشووفه اكرررهه )
يوسف بابتسامه راح لجدته وباس راسها والقى السلام
يوسف:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
زوينه بابتسامه:وعليكم السلام والرحمه زين شفناك يابوي حتى ما تتواصل معنا
يوسف:اعذريني يا اميمتي الشغل واصل لراسي الله يعين بس
زوينه:الله يعينك بس الله يعينك
يوسف وهو يلتفت كنه يدور على احد
زوينه:داخل الغرفه سارت تتجهز
يوسف بابتسامه:وش دراك اني ادور عليها
زوينه:تقص علي انا ههههه بعدك ما تعلمت يا يوسف
يوسف:هههههههه انزين ناديها لاني مستعجل اريد اخذها
زوينه:سمااا سمااا

سما بالغرفه سمعت جدتها تناديها (اففف مابي مااابي ارووح ياا ربي ) تلقائيا راحت للمرايه وعدلت شيلتها و العبايه ورشت على نفسها عطر انفاسك دخون وكان شكلها بالعبايه جناان وتهبل

سما دخلت المجلس وقلبها يدق وبصوت خافت :السلام عليكم
يوسف وهو يستنشق ريحة عطرها اللي سبقت دخولها باستمتاع:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
زوينه :كذااك يسلموا مفروض تروحي تصافحيه
يوسف :هههههه خليها يا اميمتي يمكن تستحي
زوينه لفت وجها باستنكار
سما :انا جاهزه خلاص
يوسف:اجل خلاص سرنا يالله اميمتي نحن بنروح مسقط ونشوفك عما قريب
زوينه:يالله مع السلامه ودرب السلامه

سما قربت من جدتها وحضنتها بقوه خلاص تعودت عليها وصارت بالنسبه لها زي امها
زوينه وهي تبتسم :يالله زوجش ينتظرش وحاولي تتصالحي معه مهما يكون ما يصير بيظل زوجش وله حق عليش
سما هزت راسها باوكي وهي اصلا مو مقتنعه بكلامها لانها تكره يوسف
فتحت الباب اللي ورا متعمده
يوسف اول ما شاف هالحركه :بدينااا
سما: اريد اجلس في الخلف
يوسف بحده:تعالي قدام ما فاضي حال فوضة البزران
سما بعصبيه راحت للباب اللي قدام وفتحته وسكرته بالقوه
يوسف بسخريه:لا كان كسرتيه بعد
سما ما تكلمت معاه ولفت وجها
وهو حس انه ماله خلق ياخذ ويعطي بالكلام معها اكثر

مرت فتره وهم ساكتين وحب يوسف يكسر حاجز الصمت
يوسف:البيت جاهز بنسكن في فلتي
سما وهي متخوفه من فكرة انها بتكون وحدها معه ببيت واحد:ليش ما نسكن عند عمي كامل
يوسف باستغراب:وليش نسكن معه وانا عندي بيت
سما تلعثمت:امم لا لا ماشي
يوسف عرف انها خايفه وحب يكمل ويحرجها:ولكن غرفتنا ما اثثتها للحين حبيت انا وانتي نروح نشوف اثاث مناسب لها
سما ما ردت عليه وتحس بالاحراج(لالالالا مستحيل مابي اكون معه بغرفه واااحده لا )
يوسف بخبث:سمووي سمعتيني ولا اعيد كلامي
سما:ها ايه سمعتك سمعتك
يوسف يكمل بخبث:انزين وشرايك يعني متى نروح نختار الاثاث
سما وهي ترتجف من الاحراج:ها لا انت اختار ليش انا مالي داعي
يوسف وهو مستمتع باحراجها (يالبى قلبك يا سما والله تجننين وانتي مستحيه):لانك زوجتي ومن حقك تختاري الاثاث
سما هزت راسها بموافقه ولفت وجها وهي مستحيه تحس بيطيح وجها من المستحى(وش له يجيب هالمواضيع اللحين )

حست باالعطش ومترردده تطلب من يوسف يشتري لها ومنحرجه منه كثير بس قررت تطلب
سما:يوسف
يوسف اول ما سمع اسمه على لسانها:لبييه
سما:امم ممكن لو سمحت تشتريلي شي اشرب انا عطشانه
يوسف:بس كذا ولوو اجيبلك المحل كامل
ووقف على محطة بترول وفيه محل المها ودخل

بهالاثناء كان فيه سياره رانج روفر لونها اسود بالجهه التانيه تعبي بترول

سالم بسيارته التفت على يمينه ولقى سيارة يوسف وسما داخلها
سالم:والله وجابتك الصدف يا بنت التركيه
نزل من السياره بسرعه وراح لجهة سما ودق عالدريشه

سما انصدمت لما شافت سالم يدق النافذه وافتحت له النافذه
سالم بابتسامه:يا هلا والله ببنت العم
سما باستغراب:اهلين ،غريبه انت هنا
سالم:لا غريبه ولا شي جيت امر على حبوه
سما:اها عالعموم يوسف داخل المحل
سالم:ومن قال اريد يوسف جاي اسلم عليكي انتي
سما وهي تحاول تتخلص منه :اوكي شكرا بسكر النافذه اللحين
سالم مسك ايدها اللي كانت تبي تضغط على زر اقفال النافذه
سالم:لالا ما يصير كذا يا بنت العم

وفجاءه يوسف طلع من المحل ولقى شخص عند سيارته وبسرعه ركض للسياره و مسك سالم من دشداشته
يوسف لما لفه شاف انه سالم وتركه
يوسف بحده:انت وش جاي تسوي هنا
سالم :جاي اشوف بنت عمي الحلوه
يوسف بعصبيه :اقول احترم نفسك وروح لسيارتك وبنت عمك تكون زوجتي
سالم بسخريه:ايه عاارفين ولو الغاليه زوجة الغالي
يوسف بحده:سالم انت وش قصدك
سالم وهو يمشي عنه وراح لسيارته
يوسف ركب السياره بعصبيه وصرخ على سما
يوسف:انتي كييف فتحتي له النافذه هااااااااا ولا انتي اللي خبرتيه يجي عندك
سما ما ردت ووجها بالجهه الثانيه
يوسف بصراخ :اكلمك اناا ما تسمعين وش سوالك هالسافل ووش
سما طلعت صوت شهقتها يوسف بسرعه مسكها ولف وجها
وانصدم بدموعه لهالدرجه سالم سوى لها شي كايد
يوسف بصدمه:سما ويش سوالك سالم تكلمي
سما ببرائه وتبكي:مااعرف ما سوالي شي جاي ودق عالدريشه وقلتله اذا تريد يوسف هو داخل المحل قال ما اريد يوسف جاي عشانك و الله يوسف حاولت اقفل النافذه بس هو حط ايده على ايدي
هنا يوسف حط ايده على فمها :بس اسكتي

وطلع من السياره بعصبيه وحاس انه بينفجر كل شي ولا احد يمسك املاكه
راح لسالم وفتح باب السياره وطلعه من مكان الراكب وضربه بوكس بقوه
يوسف:يالخسيس ياللي ما تربيت
سالم قام من الارض وهو يمسح على فمه اللي ينزف :ههههه زعلت عشان بنت التركيه
يوسف :تسواك وتسوى اهلك يالواطي

وراح عنه ودخل للسياره وحرك بسرعه وهو حاس بخنقه وضيقة صدر
سما لساتها تبكي (وشسوويت انا من جيت هنا المشاكل تطيح من كل صوب خلالاص تعبت)

ما لاحظت يوسف اللي كان يحس بدوار براسه
كمل بالطريق ولما وصل لصور وقف على جانب البحر
يوسف بدون ما يناظرها :انا بنزل اذا تبي انزلي

سما لفت له ولما شافت عيونه حمرا وانه فتح ازرار دشداشته خافت عليه ونزلت بسرعه وراحت له
سما :يوسف
يوسف بهدوء وهو يتنهد:سما برجعك اللحين بس شوي خليني اخذ نفس ممكن
سما :لا بس بغيت اشوف وش فيك
يوسف لف لها وبهدوء من بعد العصبيه وضيقة الصدر اللي فيه :وش تظنين فيني ؟
سما بثقه :متضايق و معصب
يوسف ضحك بسخريه:ها ها ها زين عرفتي
سما سكتت لوهله وهو مشى قدام بس راحت له :يوسف
يوسف زفر :يا نعم
سما :انززين خلني امشي معك لا تطنشني كذا
يوسف مسك يدها وشبكها بايدها وهي ارتعشت بس ما بينت ما ودها تضايقه وتسحب يدها بس جزء منها حب هالشعور

اما عن يوسف من مسك يدها حس بدقات قلبها تتزايد اصلا وهي قريبه من دون شي يعتفص ما بالك وهو ماسك يدها بس مستغرب انها ما سحبت يدها
قرر يكمل تمشيه معها وهما ساكتين

يوسف تنهد بصوت
سما ما علقت حست وش كثر هو متضايق تكلمت وهي تتلعثم وبخجل:يوسف وشرايك نجلس هناك
يوسف ناظرها وابتسم :صار
مشوا للصخره وجلسوا عليها وهو لسه ماسك بيدها
سما :احم ممكن
يوسف فهم وترك ايدها و قعد يتامل الشاطئ
جلسوا على هالمنوال لمدة نص ساعه بعدها قام يوسف ولف لسما:مشينا
ومد يده لسما وهو يبتسم
سما بخجل مسكت يده وقومها وسحبها لين صارت مقابله وقرب منها اكثر وباس راسها لمده وهي تحس بتنفجر من الحراره
يوسف :شكرا لاهتمامك
سما ما تكلمت تحس انها انخرست من الخجل

دخلوا السياره ومسك الخط لمسقط وولا احد فيهم تكلم سما من الخجل اللي فيها حتى ما تقدر تطالع وجهه(يااا ربيه اكرهه وابيه اووف مدررري مدرري احس اني سخنت ولا الجو حاار)
اما يوسف كان مبسوط ومروق عالاخر

وصلوا لفلة يوسف
سما باستغراب:وين هالمكان
يوسف:بيتي
سما بخوف :ليش ما نروح بيت عمي كامل
يوسف بابتسامه:بنروح بس بننزل تريحي لك شوي وانا اريد ارتاح على فكره السواقه شي متعب
سما ما تكلمت ونزلت معاه

دخلوا الفله وعجبها التصميم والحديقه كمان روووعه والبركه اللي عند السلالم والنقوش اللي عند الباب حسستها بفخامة البيت
وصلوا للصاله وفجاءه سمعوا صوت
----:براااافو برااافو يا يوسف من ورى اهلك تلعب بذيلك هاا



مخرج البارت:



لك حق تزعل ثم لك حق نرضيـك

ما اقوى زعل حبيب قلبـي وعينـي

ما دام قلبي ياريش العيـن مغليـك

اطلب ولك روحي وما فـي يدينـي





خلص البارت

مين تتوقعون اللي قال العباره الاخيرره ؟

عسى يعجبكم ان شاء الله والاقي منكم ردود لانه ما اشوف انه في اقبال كبير عالروايه يالله لعل وعسى الردود والمتابعين يكثروا

تحياتي وودي وحبي
الحارثيه




لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 26-04-15, 10:17 AM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



كيفكن كلكم ؟


حبايبي جبت لكم البارت و حبيت اقولكم ان هذا المقطع الاول من البارت والمقطع الثاني واللي حيكون يوم السبت ان شاء الله حبيت اقدم الموعد بدل الاثنين حيكون عرس سما ويوسف





تفضلوا عزيزاتي




مدخل البارت:



ليه إذا حبيتك أكثـــر زدت قســــوه ؟؟
وإن دريت بحاجتي لك زدت جفــــــوه

وإن عطيتك مـــــن حياتي ما تريـــــده
ماكفاك .... وتحسب إن الحب نــــزوه

والله إني يا أحـــب النـــاس أحبـــــك
والله ان الروح لو ترضيك... فـــــــدوه

والله إني تــاركٍ غـــيرك وجيتـــــــك
مزعل الزعلان ... والعذال عنــــــــــوه

وكــل هـــاجس ما يجيب إلا خــــيالك
سلوتي بالعمر ... في صحوه وغفــــوه

أجمع إحساسي وأشواقي وأجيلــــك
وألبس ثياب الهوى والعشق كســـــوه

وأنتقي لك من سواليفي حسنــــها
والقصايد مـــــن غزلها كــل... حـــــــروه




دخلوا الفله وعجبها التصميم والحديقه كمان روووعه والبركه اللي عند السلالم والنقوش اللي عند الباب حسستها بفخامة البيت
وصلوا للصاله وفجاءه سمعوا صوت
----:براااافو برااافو يا يوسف من ورى اهلك تلعب بذيلك هاا
يوسف التفت لصاحب الصوت وابتسم:يا هلا والله بجاسم
جاسم بحده :لا اهلين ولا سهلين من متى يا يوسف تجيب مثل هذول هاا
سما انصدمت وعصبت بس ما تكلمت
يوسف:ياا جاسم وشفيك هدي شوي والحمدالله عالسلامه اقعد بس اقعد ابفهمك السالفه
جاسم ناظر سما وزفر بقهر وجلس عالكرسي وحط رجل على رجل:يالله نورني وفهمني
يوسف لف لسما:تعالي اجلسي هنا



سما راحت لهم وهي معصبه وشوي وبتنفجر من الغيض على هالانسان اللي تحسبه عديم اخلاق وتعتبره طعنها بشرفها
يوسف:الله يسلمك هذي اسمها سما وتكون بنت المرحوم عمي خالد
جاسم بصدمه ومو مستوعب تلعثم:مييين ؟
سما بحده:يوووه انت ما تفهم انا بنت خالد السلطان واشرف منك يالحمار يا قليل الادب تمشي وتطعن الناس بشرفهم
يوسف قاطعها بعصبيه:سماا اسكتي واعتذري يالله
سما بعصبيه قامت :ما راح اعتذر لهالنذل ما يستاهل
وراحت لفوق بسرعه وهي ما تعرف المكان ودخلت لها اول غرفه حصلتها وقعدت تتنهد بعصبيه






اما عند جاسم:هذي بنت اخوي هذي سما
يوسف :ايه هي
جاسم :لا مستحيل ما تشبهله ابد
يوسف:نسييت ان امها تركيه
جاسم ضرب راسه:اووه صح تعررف انت خالد سافر وانا صغير
يوسف:ما ودك تقابلها
جاسم :ايه والله ودي اروحلها بس اخاف تعصب وبعدين يالدوووب قالولي خطبت وتمت ملكتك
يوسف :واللي شفتها قبل شوي تكون زوجتي
جاسم بفرح:اووه ما شاء الله الف مبروك عليكم
يوسف:الله يبارك فيك ،بروح اشوف سما
جاسم:تفضل ويا ريت لو هدت تناديها


---------------




راح للطابق اللي فوق وقام يدور عليها وشاف ماريا
يوسف:where is madam sama
ماريا:whoo sir I don’t know her
يوسف:my wife
ماريا:سنيور مدري وينها ما شفتها
يوسف:خلاص روحي




لاحظ ان باب غرفته مفتوحه جزئيا ابتسم وعرف انها بداخل الغرفه

سما كانت واقفه عند التسريحه تسحب العطور وتشمها واخذت عطر امواج الذهبي وظلت تشم فيه تحب هالعطر داايم يوسف يحطه وتميزه من ريحة عطره

يوسف قام يراقبها وهو متسند عالباب




اخذت محرم ورقي ورشت عليه طشة عطر وجلست عالسرير وقامت تشمه
يوسف ابتسم لمن شاف الحركه (وتقولين تكرهيني هاا ) بصوت هادئ:ممكن ادخل
سما اول ما شافته ارتبكت و خبت المحرم ورى ظهرها
سما تلعثمت:اامم ما كنت عارفه انها غرفتك
يوسف :نورتي الغرفه بوجودك وعقبال ما تنورينها داايم يا قلبي
سما انحرجت و وجها قلب احمر وحبت تغير الموضوع:هذا اللي تحت راح
يوسف راح لها وقفها ومسك بيدها :سما هذا عمك جاسم
سما بطفوليه:ووووووووووع هذا جاسم اخلاقه زفت
يوسف خق وقرب منها وباسها على خدها بقوه:اموووت بالطفله انا
سما استحت وبعدت بسرعه :لا عاد تعيدها مابيك تقرب مني
يوسف بخبث:وش اللي اعيده
سما:يووسف اانا قلتلك وخلاص مابيك تقرب مني ياااخي ما اطيقك
يوسف ضحك بسخريه :ها ها ها اقوول تعالي انزلي واعتذري لعمك مثل الناس والعالم سبيتيه سب
سما سبقته وطلعت من الغرفه راح لها يوسف بسرعه ومسك ذراعها بقوه
يوسف بحده :انتي ما تفهمين هاا كم مره اقولك يوم اكلمك لا تديرين ظهرك وتمشي
سما بحده:عورتني خليني
يوسف تركها ونزل تحت وهو معصب ونزلت وراه وهي زعلانه



جاسم وقف اول ما شافها وتكلم :انا اسف يا سما ما كنت اعرف انك بنت الغالي الله يرحمه
سما بزعل مدت بوزها:واللحين عرفت وش تبي
جاسم :امووووت انا باللي مادين البوز وش هالحلاوه يا بت يااخي يوسف
هالشقرا الحلوه بتحسن النسل هههههههههههههههه
سما خجلت واحمر وجها
ويوسف اول ما شاف وجهها شلون صار ابتسم ابتسامه جانبيه



جاسم:اعتبرها صافيه لبن
سما تنهدت:صافيه لبن
جاسم :اجل وش تسوين واقفه تعالي لحضني بسرعه
سما راحت له وحضنها بقوه وحب راسها
جاسم:الله يحفظك ويخليك وان شاء الله نكون اعز اصدقاء وشرايك
سما :اكييييد
جاسم :حبيبتي والله



يوسف قاعد عالكرسي وغيرران من جاسم كيف يحضن سما و يتغزل فيها :اقوول ما ودكم تجلسون
جاسم:هههههههههههه زوجك بيقتلني شكله غار
يوسف :وشوله اغار وانت عمها
سما عصبت من هالكلام :اقوول عمي جاسم ممكن تاخذني لبيت عمي كامل
يوسف :وانا مو مالي عينك يعني
سما باصرار:اناا ابي عمو جاسم ياخذني لعند امجااد



جاسم وهو شايف ان الجو مشحون بينهم:اقوول يوسف انت ارتاح وانا باخذها انا اخذت راحتي وابغى اشوف اخوي
يوسف ما تكلم وصعد فوق:مع السلامه


------------------------------------------


جاسم:يالله يا بطه
راحت معه سما وهي متضايقه من حالتها مع يوسف (اوووف والله حالتنا تجيب المرض )
دخلوا للسياره وتلفون جاسم رن
جاسم :يا هلا يا هلا بهالصوت الحلو
ريان:واااااااااي عمووو فديتك شميت خبر انك بعمان تعاااال عندي
جاسم:ووووه بث اموووت انا عالحاسه العاشره ولا يهمك يا ريونه بتشوفوني بس فيه حدا قبلكم شافني
ريان باستغراب:ميييييييييييييين هذا ؟
جاسم:سمووي
ريان:الدوووووووووووووووبه صارلنا شهر ما شفناها حتى بملكتها ما شفناها حررررررام ابي اشوفها
جاسم:اوكي بمر عليكم معها
ريان:اوووكي انطركم



جاسم:سموي بنروح عند عمك خلفان اذا عادي عندك
سما:طيب عااتي اصلا البنات وحشووووني بقووه
جاسم:هههه يالله تكلمي عن حياتك بتركيا وعن كل شي
سما:يؤ ما يمدينا
جاسم:لا يمدي ونص وربع وثلث كمان
سما:هههه اوكي




وقاموا يسولفوا مع بعض عن حياتها بتركيا وكل التفاصيل لانها ارتاحت لجاسم وحبت تفضفض له تحسه قريب منها حيل رغم انها ما شافته الا قبل شوي
جاسم تنهد بضيق:يوسف طول عمره كذا هذا اسلوبه ترا هو ما يعرف يجامل وعصبي بسرعه وغااامض ماحد يقدر يميز وش شعوره مباشرة
سما :انا ما يهمني هاليوسف خليته لكم
جاسم ناظرها بنص عين:متاكده ما يهمك
سما بتوتر:ايه مااا يهمني
جاسم:اوكي خلاص يالله نزلنا صارلنا فتره واقفين عند البيت
سما:ههه انت اللي طلبت اني احكيلك قصة حياتي




نزلوا من السياره وما امداهم يوصلوا الا بريان ونجمه راكضين نحو عمهم ويحضنوه بقوه وهم يبكون
ريان:اهئ اهئ وحشتنننننننننني جسووم
جاسم وهو يمسح دموعهم:يااا حياتي انتي وهي وانا كمان توحشتكم بزااف
نجمه :وووووواي تتكلم مغربي لا يكون تزوجت مغربيه هاا
جاسم:وشفيها يعني
سما :واناا مالي سلام
اول ما شافوها حضنوها بقوه
نجمه:دووووووووووووبه ما عرفناك حتى متغييره حيييل لا يكون هذا سواة يوسف فيك
كشرت سما ونجمه لاحظت عليها بس ما علقت
سما :ما علينا المهم عمو داخل
ريان:يب موجود داخل

دخلوا لعند عمها وقعدوا معهم وسولفوا ولحسن حظها فدوى ما كانت موجوده



--------------------------------------------



مر اسبوع ويوسف وسما ما تواصلوا مع بعض كله مشان اخر مشكله صارت بينهم مع انه يوسف يدق عليها بس هي تطنشه


في بيت كامل السلطان

سما قاعده بغرفتها تقيس فساتين السهره اللي اشترتها مع ناديا
سما :هاا كيف حلو لو لا ؟
ناديا بانبهار:واااااااااااو فظييع اقوولك لحظه بروح اجيب الاكياس اللي تحت وجايه لا تغيري الفستان اوكيك


نزلت ناديا تحت وراحت للصاله تاخذ اكياس فجاءه تتفاجاء بشوفة يوسف قاعد وماسك الايفون حقه ويلعب فيه
ناديا بخرعه:يووسف متى جيت ؟
يوسف ابتسم لما شافها وقام سلم عليها:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ناديا :ههه وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته يالعريس اخبارك ما تؤاخذني بس لمن شفتك انصدمت
يوسف:ههه جيت برتاح شوي هنا بيتي يسوون له صيانه تعرفين المدام رفضت تختار معي الاثاث
ناديا باسف:افف مشكلة سما عنيده
يوسف بفضول:الا هي وينها ؟
ناديا:موجوده بالغرفه تقيس فساتين سهره
يوسف بابتسامه:اهاا انا بروح لها
ومشى وما انتظر ناديا تكمل كلامها



ركب السلالم وهو يحاول يخفي شوقه للي حركت مشاعر ساكنه بداخله ودق الباب

سما باستغراب:خالتوو ادخلي ليش تدقين
دخل يوسف وشافها بفستان وردي قصير وفوقه كوت ابيض وشكله بسيط وحلو وهادي بلع ريقه و دقات قلبه زادت (الله يخليك لي يا سماي فعلا دانه)






سما :ناديا وشفيك لهالدرجه الفستان صدمك
اول ما التفت وشافت يوسف الصدمه شلتها حست رجولها ماهيب قادره تتحرك تحس انه حيغمى عليها
يوسف يحاول يخفي شوقه ببحه:كذا تسلمين على زوجك
سما ما تحركت من مكانها
يوسف وهو يمشي لها :عاادي انا اسلم عليك يالحلوه
سما بتلعثم:ااطلع برى بغير ملابسي
يوسف ولا كنه سامع اللي تقوله رفع ذقنها باصبعه وقرب منها و لثم شفاتها سما ما قدرت تتحرك تحس نفسها انشلت مدت ايدها على صدرها تحاول تدفعه عشان يبتعد عنها وبالفعل يوسف ابتعد عنها بس بسرعه سحبها لحضنه وحضنها بقوه
يوسف وهو يهمس باذنها :تعرفين ليه سويت كذا ها
سما ودموعها نازله:يوسف ابعد ارجوك
يوسف وهو لسه يهمس و لا كنه يسمعها وهي تترجى:لانك حلوه ولانك عنيده وراسك يبيله كسر

بعد عنها وقام يمسح دموعها وضرب خدها عالخفيف :لما اتصل فيكي تردين علي يكفي انك رفضتي نزين عفش البيت مع بعض بس ما تردين علي هذا شي ثاني يا سما

سما قلبها تحسه بيوقف من كثر ما يدق بعد سواته معها وبصوت مبحوح من البكى:اطلع من الغرفه لو سمحت
يوسف ابتسم ورمى السهم اللي صدمها :تجهزي يا حلوه زواجنا راح يكون ----------------









مخرج البارت :




ياغالي الأثمان غلوك بالحيل

من يوم سموك جميل المحيا

شخص تمنيته على العدل والميل

والحمدالله يوم خلي تهيا

أشبهه باللي عسيف من الخيل

تلعب وانا حبل الرسن في يديا

اورق غرامه مثل غرس على سيل

مشهات قلبي يوم جاني شهيا

اعن له عنة هل الكيف للهيل

ماذاق راعي الكيف ذقته هنيا

حبه سرى بي سرية الغيم بالليل

نسيم ليله قال للشوق هيا









هااا وش رايكم بالمقطع الاول ومتى تتوقعون العرس حيكون ؟




راح اصنع بطاقات دعوه واعزمكم على عرس سما ويوسف




تحياتي وودي وحبي

الحارثيه



لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 26-04-15, 10:19 AM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


السلام عليكم



جيت لكم بالبارت وبوقت مبجر اليوم عشان عندي شوية اشغال وما حبيت اتاخر عليكم


تفضلووا وعسى يعجبكم












مدخل البارت:



تمهل قبل لا ترحل و خذ معك السهر يآ صآح
و نوح مآ طوى ياسي وقصيد مله الدفتر

عسآي ليا ابتعد زولك أطيب وخآطري يرتآح
و أقول ان الزمن وفىو لو ان الزمن قصر

تعبت أضحك على نفسي وأقول الهم عني زاح
و تعبت ابحث عن الحلم الكبير اللي بك تكسر

و تعبت أداري احسآسك و ظلمك دآخلي يجتآح
سلب ابسط طموحاتي و أقول تهون وأتصبر

ولكن ما نفع صبري وحظي لو رفعته طاح
و عرفت انك نهآية حب ودرب للشقى أغبر

و عرفت انك ليا منك خطيت تطري المروآح
وخطاي اني ليا منك خطيت اجيك واتعذر

افآ والله حبيبي ما هقيتك تنكر اللي راح
ولا ظنيت في لحظه يجي لك يوم و تتنكر

حسبتك ليا ارتطم موج الفراق و ضيع الملاح
تكون بعينه المرسى ولكن كنت تتكبر

حسافه يا السنين اللي قضيناها حزن و أفراح
ابد ما مرت ببالك ولا حبيت تتذكر

واذا هذي نهايتنا ابشعل للجفآ مصبآح
و ببقى الشآمخ اللي ما نكر ذاته ولا تغير

و لكن قبل لا ترحل اخذ معك السهر يآ صآح
و نوح مآ طوى ياسي وقصيد مله الدفتر







دخل يوسف وهو يتحلطم ووجه احمر من العصبيه

ام سيد:يا مرحبا بسي يوسف
يوسف :اهلين اقو ل ام سيد مالي خلق حد او شي جهزيلي ملابس بسافر لمدة يومين بصفقة عامل وراجع
ام سيد بصدمه:اهئئئ ايه دا يا يوسف دا انت عرريس
يوسف اشر على نفسه:تشووفي هذا وجه عريس شكل عريس مثلا ما اظن
ام سيد بحزن واسف على حالة يوسف:ما تقولش كدا يا بيه شوية زعل بينك وبينها وكل حاجه حتتصلح
يوسف ابتسم بألم :الله يعين




اتجه لغرفته و راح لدورة المياه (اكرمكم الله) ياخذ شور يخفف عصبيته و الحراره اللي يحس فيها

ام سيد راحت لغرفة سما تبي تدق الباب بس ترددت
ام سيد(الافضل ما اقولهاش خليها تحس على دمها دا يوسف احسن منه مافيش وهي مش حتلاقي زيه ابدا)


يوسف طلع من الحمام(اكرمكم الله) و كمل لبسه لبس دشداشه سودا و كمه بيضاء مزخرفه باللون الاسود
رش على نفسه من عطر دانهل واخذ مفتاحه و البوك و شنطته اللي جهزتها له ام سيد

طلع من الغرفه وشاف ام سيد قاعده تنتظره اشر لها تسكت عشان سما ما تحس بطلعته

نزلوا لتحت




يوسف:ام سيد لا تخبري سما شي اوك
ام سيد تنهدت بضيق:حاضر يا سي يوسف مش حاقول بس انت ارجع بسرعه كدا مش كويس الناس حتحكي عليكم معاريس و العريس يسافر بتاني يوم عمرك سمعت كدا
يوسف:الله كريم يالله حياج الله يا ام سيد واهتمي بسما
ام سيد:انت تامر يا سيدي و اهتم بنفسك لا والله حزعل عليك
يوسف ابتسم بألم:ان شاء الله يا ستي يالله حياك



خرج من البيت وقلبه مهموم ومتضايق من حالته مع سما حاس ان كل شي يمشي ضده



من يوم ما دخلت الغرفه دموعها نزلت ما تدري وش تسوي كيف راح تعيش مع يوسف وعلاقتهم متنافره كذا كل ما تحس انهم قريبين من بعض لازم شي يفصلهم عن بعض
غسلت وجهها و لبست فستان لتحت الركبه ستايل ساندريلا ولونه وردي و سرحت شعرها و طلعت من الغرفه



التفتت لباب غرفة يوسف وعيونها على الباب تبي تعرف وش يسوي بهالوقت نايم ولا قاعد بس ما تقدر تواجهه اللحين



نزلت تحت للصاله واستلقت عالكنبه الطويله تحس هالكنبه مريحه
وسكرت عيونها تبي تريح عيونها شوي البكي اللي بكته اذى عيونها
فجأه سمعت صوت واعتدلت بسرعه
ام سيد:ست سما
سما ابتسمت :هلا ام سيد
ام سيد بدون نفس:اهلين عاوزه حاجه تأمري بحاجه
سما استغربت معاملة ام سيد بس ما علقت:لا شكرا واذا كنت ابي شي وحدي باخذه
ام سيد :طيب




وطلعت من الصاله وراحت للمطبخ

سما ظلت بمكانها ملل يحاوطها من كل جهة اتصلت على رقم حافظته زين
سما: Merhaba nasıl Diane vardır(مرحبا ديان كيفك؟)
ديان: Awoh Sama Kevk ben iyiyim, sen?(اووه سما كيفك انتي؟)
سما: Ben yorgun hissediyorum, ben Diane Ben yorgunum(تعبانه يا ديان تعبانه)
بكمل بالعربي
ديان:خير سما وش فيكي؟
سما:وش بيكون فيني طول ما انا على ذمة يوسف بكون تعبانه نفسيا
ديان:سما لا تقولي كذا انتي اللي مو راضيه تفهمي يوسف احس انتي الغلطانه مو يوسف لازم تحاولي تتاقلمي معه وتفهميه
سما:مدري احس هالشيء صعب
ديان:لا مو صعب انتي اللي مصعبه الموضوع ما يحتاج تصعبي الموضوع سما انا عارفه وحاسه انك تحبي يوسف بس تكابري وما تبين تبيني مشاعرك له
سما ضحكت بسخريه:ايوووا واخلي ليوسف مجال يتمسخر علي
ديان:شوفي سما انا عطيتك الحل وانتي بكيفك
سما:اوكي شكرا ديان بنتكلم بوقت ثاني وسلميلي على ميهمات وحشني الزفت
ديان:هههه يوصل يالله باي حبيبتي
سما:باي
سكرت الخط وهي تفكر بكلام ديان




رفعت عيونها للساعه وشافت انها لسه على سته المغرب واستغربت انها ما شافت يوسف ولا سمعت له حس



شافت ماريا العامله طالعه من جهة المطبخ
سما:امم ماريا
ماريا:يس مدام
سما:وير از بابا يوسف
ماريا:اووه بوس في سافر مدام
سما بصدمه :سافر سافر
ماريا:يس في سافر هو في شيل شنطه مال سفر
سما:اوكي اوكي شكرا



انصدمت واستغربت كيف يسافر بهالايام وهو لسه عريس وهي عروسه (ايوووا توك بس تفكرين كذا ما كنك كنتي تبين تروحين السينما هاا)



راحت للمطبخ بسرعه عند ام سيد
سما:ام سيد
ام سيد :يا نعم
سما بعصبيه:يوسف سافر ؟
ام سيد:ايوا سافر
سما:وتقولينها كذا
ام سيد:عاوزاني اقول ايه يا سما مستغربه زيك قولي مصدومه منكم انتوا الاثنين ما صارلكمش غير يومين مع بعض والخناقات مشتعله هنا ولا كانكم عرسان مش عارفه الناس حتقول عنكم ايه كل واحد فيكم اعند من التاني

سما نزلت راسها لتحت ما تعرف شو بتقول تدري كل اللي بينهم غلط :شكرا ام سيد بروح لغرفتي مابي عشاء ولا ابي حد يقرب من الغرفه رجااء

ام سيد قربت من سما وحطت ايدها على كتف سما وبحنان الام:يا ماما دا يوسف شاب طيب اوي اوي وحاولي تكسبيه هو انسان حساس بداخله بس بيكابر اوي يحب يكون قوي وله سلطه وهيبه وهو كذا بس بالداخل هو انسان حساس وطيب حاولي تفهمي

سما:الكل يقول انه طيب وحساس بس معاي هو غير يكون قاسي و اناني و شرير

ام سيد ضحكت لما سمعت كلمة شرير:ههههههههههه اما عاد شرير ايه يا بت دا الشر يعتزل لو كان يوسف شرير


سما طلعت من المطبخ وراحت لغرفتها ومسكت تلفونها بتحاول تتصل فيه
قلبت التلفون بيدها تحس انها متردده تتصل ضغطت عالاسم (الوحش) /هههههههههه ترا من جد سمته الوحش



--------------



تدرين اني انتظر اتصالك

على احر من الجمر كل ليله

الى متى وانا اتحرى وصالك

ردي علي يا ام العيون الكحيله







بهالاثناء يوسف كان بطريقه للامارات و شاف تلفونه يرن ولمن شاف الاسم انصدم و ركن السياره على جنب

اخذ التلفون بيده و فيه تردد كبير ما يبي يرد عالاتصال ولكن وده يسمع صوتها



شاف الاتصال وقف انحبط كان بيرد لكن يحس فيه شي يمنعه


شاف اتصالها يتكرر مره ثانيه وقرر يرد
يوسف بهدوء:الو
سما وهي متوتره:السلام عليكم
يوسف حس فيها:وعليكم السلام
سما ما تكلمت ظلت ساكته ودقات قلبها تتضارب
يوسف:خير في شي؟
سما بتلعثم:امم لا لا ما في شي بس
يوسف:بس ايش؟
سما :قالوا انك سافرت
يوسف:ايوا سافرت في عندك مانع
سما تضايقت ودها لو تصرخ فيه بس تكلمت بهدوء:لا ابدا ما فيها شي سافر لو تبي تسافر ودور العالم من انا عشان امنعك عالعموم مع السلامه
يوسف تنهد بضيق:مع السلامه وانتبهي لنفسك
سما ما ردت عليه وسكرت التلفون



يوسف حس انها تضايقت من الكلام اللي قالته :انثى غريبه بكل ما فيها غريبه

حرك السياره وكمل طريقه للامارات تحديدا الى ابوظبي العاصمه




في بيت ابو امجد (كامل )

مناير:امم كامل حبيبي
كامل عرف ان في كلام تبي تقوله :امري
مناير:هو في موضوع بغيت افاتحك فيه
كامل:تفضلي تفضلي
مناير:تعرف سالم ولد عويش اختي
كامل:ايوا اعرفه
مناير:وشرايك فيه
كامل:رجال والنعم فيه خلوق ومصلي و خايف ربه ومحترم
مناير فرحت دام هذا رايه فيه عيل الموضوع سهل:اختي عويش تكلمت معي تبي امجاد حق سالم ولدها
كامل ابتسم:والنعم والله واحنا نتشرف بس قبل كل شيء يا مناير الشور شور البنت والمفروض امها تعرف بالموضوع
مناير:عاادي ناديا انا بمهد لها الموضوع
كامل ضحك:ههههه عيل ابغى شاي من ايدك الحلوه
مناير تأشر على عيونها:من هالعين قبل هالعين يا بوامجد

كامل ضحك يعرف مناير واسلوبها اذا بغت شي ولا كان بخاطرها اي حاجه






امجاد كانت قاعده بالصاله و امجد معاها عاللابتوب حقه

امجاد :اففففففففففففففففففففففف� �فف مللللللللللللل
امجد ناظرها وابتسم باستهزاء وكمل شات
امجاد رن تلفونها بنغمة :من قال بموت لا من طحت من عينك ولا تنسيت حبي قامت الساعه
امجاد:ياااااااا هلا والله بريونه يا بعد قلبي انتي

امجد اول ما سمع اسم ريان فز لريان وقعد جمبها ولزق اذنه بالسماعه
امجاد تضايقت منه وتاشر له يبتعد بس هو ماهو راضي
ريان:يا اهلييين والله بموجي قلبي
امجاد:افف ريان لحظه شوي
التفتت لامجد :قم عني قم مززعج
امجد :بلييز سوي سبيكر بلييز
امجاد باستسلام حطت عالسبيكر
ريان:مووووووووووووووووووو� �جي وينك يا بطه
امجاد:موجوده المووهيم كيف الجامعه معاك؟
ريان:تمااام يوووه تعباااااانه
امجد :سلامتك من التعب والله جعله فيني ولا فيك
ريان اول ما سمعت صوت امجد سكرت التلفون بسرعه
امجاد:يالخسف لييش تكلمت هااا اففف منك
طلعت من الصاله وراحت للغرفه واتصلت في ريان تعتذر منها

امجد(جننتني هالبنت امووت فيها انا )/اييه وتموت في ستين وحده غيرها مووو



في بيت ابو سالم(خلفان)

نجمه كانت قاعده بالصاله تشوف مسلسل

رن التلفون وردت عليه
نجمه:الو
عاصم ابتسم:السلام عليكم
نجمه:وعليكم السلام ،عفوا اخوي من معي ؟
عاصم عارف انها نجمه :معك جيرانكم
نجمه :هااا جيران خير ان شاء الله فيه شي ؟
عاصم:اهااا كذا يا نونو متعوده تتكلمين مع الاغراب
نجمه توترت وعصبت:اففف من معي ولا اسكر الخط
عاصم :ههههههههه لالا تسكرين انا عاصم كيفك؟
نجمه هنا احمر وجهها و قلبها قام يدق بقوه:الحمدالله من تبغى ؟
عاصم:دووووووووووم فديتك ابغى سالم اذا موجود
نجمه(هوووا يا نااس هوواا):ما موجود بخبره انك اتصلت باي
وسكرت الخط بوجهه

دخلت فدوى وشافت وجه نجمه احمر
فدوى:خير وش فيك انتي
نجمه تلعثمت:ها لا ما في شي
فدوى:طاع هذي انززين خبري ماما اني طلعت
نجمه رفعت حاجب:ووين
فدوى:ما يخصك وبعدين اذا سالت قولي لها طالعه مع سلوى
نجمه هزت راسها بموافقه مع انها شاكه ان فدوى رايحه لاحد ثاني




سما من بعد الاتصال حست بضيق ووحده شديده حاسه ان ما حولها احد :لو امي وابوي عايشين ما كان هذا كله بيصير ما كنت راح اتعذب كذا ولا يوسف كان راح يتعذب

طلعت من الغرفه و راحت لام سيد

سما:ام سيد
ام سيد:نعم يا حبيبتي عاوزه ايه ؟
سما:امم بغيت اسال هنا فيه اي االه موسيقيه
ام سيد ابتسمت:هههه اكييد فيه سي يوسف عنده بيانو في الحديقه الزجاجيه اللي موجوده تحت
سما ابتسمت بضيق:شكرا بس دليني عليها لو سمحتي
ام سيد قامت من مكانها:دا انتي تؤمري يا ستي

وصلتها للحديقه الزجاجيه و تركتها لحاله
دخلت سما وهي تنقل عينها لانحاء الحديقه رووعه مبهره مكان كلاسيكي يجمع بين معاني الغموض و الجمال

اقتربت من البيانو الاسود اللون الكلاسيكي الفخم
لمسته وهي كلها حنين انها تعزف عليه وتغني من زمان ما غنت او حتى عزفت عالبيانو
جلست عالكرسي المخصص للبيانو و رفعت الغطاء وتلمست المفاتيح لوهله

الاغنيه الوحيده اللي طرت على بالها بهاللحظه
اغنية ماجده الرومي ووالدها حليم الرمي سلونا

بدت تعزف ومعاها انطلقت تغني
سما:سلونا
فقولوا لها لاخت المهى بأن ما كان زال
سلونا
فعادت لنا زواهي المنى فأشرقت بالجمال

سلونااا فقولوا لها لاخت المهى بأن ما كان زال
فعادت لنا زواهي المنى فأشرقت بالجمال
وهذا المساء سيقبل صحبي و نسهر حتى الصباح
وهذا المساء سيطرب قلبي
خليا ولا من جراح
سلووونا
وزال العذاب ووهم الشباب
سلوناا

دموعها نزلت وهي تغني هالاغنيه اللي كان ابوها يموت فيها ودايم يحب يسمعها تغنيله اياها و يغني معها

ابتسمت على هالذكريات الاليمه والسعيده بنفس الوقت ومسحت دموعها

شوي وتسمع تصفيق
التفتت بصدمه تشوف مين اللي سمع لها وهي تغني
سما بشهقه:من جابكم ؟؟؟





مخرج البارت:





يا بعد هالدنيا ليه صاحبك تقسى عليــــــــــــــه
اللي اهدى لك حياته وانت مستكثر تجيـــــــــه
ارخص الدنيا لغلاتك واشترى فرحة حياتــــك
لو طلبته عيونه جاتك وانت تتغلى عليــــــــــه

لك حبيب يموت فيك حس به الله يهديـــــــــــك
هو منشغل باله عليك وانت ما فكرت فيـــــــه
كنك الماي لضماه وفرحته ولمسة شفــــــــاه
وانت حلمه في الحياة وانت كل اللي يبيـــــــه
يابعدهالدنيا ليه ..







هااا وش رايكم بالبارت ؟




اعزااائي ابي توقعاتكم و رايكم بكل صراحه وشفافيه هذا اذا كنتم تعزوني





البارت الجاي ان شاء الله لمن اقرر راح اخبركم





تحياتي وودي وحبي واحترامي

الحارثيه



لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 26-04-15, 10:21 AM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


هلا بحبايبي الحلووين



جيت لكم بالبارت وعسى تحبوه ان شاء الله












مدخل البارت:

ادري تبي قربي وادري تبيني
وتدري بعد يا غايتي كيف انا اغليك

يا فرحة ايامي وبهجة سنيني
تزهر شفاتي لا نوى القلب يدعيك

وشلون لا شفتك حبيبي بعيني
سرب يطير بخافقي يقبل ايديك

اهلا هلا بك يا دفاي وحنيني
طب وتنقى من خفوقي وبعطيك

يا سيد العشاق لا تقول وينك
اشر والبي بصادق الود واجيك

لبيه من قلبي واقصى شراييني
يعني من الآخر خادمك يابيك

يا تاج راسي وانا راسي ثميني
اغليتها بحبك وروعة مباديك

تبغي الصراحة بس بينك وبيني
برخي ستار الحب لا حل طاريك

واللي اشوفه بحفظه في كنيني
واغلق عليه ابواب وشبابيك

يعني كذا ولا كذا ولا يميني
بمشي معك من وين تمشي خطاويك













سما من بعد الاتصال حست بضيق ووحده شديده حاسه ان ما حولها احد :لو امي وابوي عايشين ما كان هذا كله بيصير ما كنت راح اتعذب كذا ولا يوسف كان راح يتعذب

طلعت من الغرفه و راحت لام سيد

سما:ام سيد
ام سيد:نعم يا حبيبتي عاوزه ايه ؟
سما:امم بغيت اسال هنا فيه اي االه موسيقيه
ام سيد ابتسمت:هههه اكييد فيه سي يوسف عنده بيانو في الحديقه الزجاجيه اللي موجوده تحت
سما ابتسمت بضيق:شكرا بس دليني عليها لو سمحتي
ام سيد قامت من مكانها:دا انتي تؤمري يا ستي

وصلتها للحديقه الزجاجيه و تركتها لحاله
دخلت سما وهي تنقل عينها لانحاء الحديقه رووعه مبهره مكان كلاسيكي يجمع بين معاني الغموض و الجمال

اقتربت من البيانو الاسود اللون الكلاسيكي الفخم
لمسته وهي كلها حنين انها تعزف عليه وتغني من زمان ما غنت او حتى عزفت عالبيانو
جلست عالكرسي المخصص للبيانو و رفعت الغطاء وتلمست المفاتيح لوهله

الاغنيه الوحيده اللي طرت على بالها بهاللحظه
اغنية ماجده الرومي ووالدها حليم الرمي سلونا

بدت تعزف ومعاها انطلقت تغني
سما:سلونا
فقولوا لها لاخت المهى بأن ما كان زال
سلونا
فعادت لنا زواهي المنى فأشرقت بالجمال

سلونااا فقولوا لها لاخت المهى بأن ما كان زال
فعادت لنا زواهي المنى فأشرقت بالجمال
وهذا المساء سيقبل صحبي و نسهر حتى الصباح
وهذا المساء سيطرب قلبي
خليا ولا من جراح
سلووونا
وزال العذاب ووهم الشباب
سلوناا

دموعها نزلت وهي تغني هالاغنيه اللي كان ابوها يموت فيها ودايم يحب يسمعها تغنيله اياها و يغني معها

ابتسمت على هالذكريات الاليمه والسعيده بنفس الوقت ومسحت دموعها

شوي وتسمع تصفيق
التفتت بصدمه تشوف مين اللي سمع لها وهي تغني
سما بشهقه:من جابكم ؟؟؟
اللي كانوا موجودين جاسم ومريم ومايا
جاسم ضحك :هههههههه كذا تسلمي يا صاحبة الصوت الذهبي
جات لعند عمها وسلمت عليه وحضنته

ومريم ومايا كمان سلموا عليها
مريم:واااااااااااااو صووتك جنان يا بنت
مايا:ايه والله ما شاء الله
جاسم :لالا ما بخليك الا لمن تغنيلي يا صاحبة الصوت الذهبي
سما:ههه لا ما راح اغني
جاسم سوى نفسه زعلان :كذا اوكي يالله بنات ليتس غو
سما:لالا اجلس انززين بغنيلك وش تريد اي غنيه
مريم:غني تركي من اغاني تويغار امووووووووت فيه هالانسان
مايا:اييه تعرفي الاغنيه اللي اسمها نم يا وجه الملاك مدري شلون ينطقونها بالتركي
سما ابتسمت :اهااا اغنية Uyu Melek Yüzlüm
جاسم :يالله سمعينا يا الصوت الذهبي

سما قعدت عالكرسي مره ثانيه وهي تحاول تتذكر النغمه زين :اممم

Yum usulca gözlerini
اغلق عينيك برفق
Uzat üsümüs ellerini
مد يديك البارده
Sakla o mahsum yüregini
أبقي قلبك بريئا
Zaman gibi sesiz uyu
نم هادئا كزمن النوم
Bu dünya dibsiz bir kuyu
هذه الدنيا حفرة لا حدود لها
Pamuktan kalbin solmadan
قبل ان يتلاشى قلبك القطني
Hayat yüzüne vurmadan
قبل أن تضرب الحياه وجهك
Uyu yavrum uyu
نم يا حبيبي نم
Bu dünya dipsiz bir kuyu
هذه الدنيا حفرة لا حدود لها
Uyu melek yüzlüm uyu
نم يا وجه الملاك نم
Bu dünya dipsiz bir kuyu
هذا العالم حفرة لا حدود لها

خلصت الاغنيه وهي تتامل وجوهم شلون انجرفوا مع الاغنيه
مريم:يااااااااااااااااي والله فوق الخيال
جاسم:ايه والله سموي فعلا انجرفت مع الاغنيه حسيت
اني طاير لفوق
سما:اصلا المغني رووعه نفسي التقي فيه
مايا بشهقه:اهئئ ليش ما دورتي عليه دام كنتي عايشه بتركيا
سما ضربت براسها:هههه فاضييه انا،المهم تفضلوا للصاله
جاسم:امم روحوا انتم انا اريد سما بموضوع وبعدين ماشيين توك عروس اصلا جيتنا غلط
سما:اوك تفضلوا وجايين

راحوا ماياو مريم للصاله






وجاسم جلس عالكرسي و سما جلست معه
جاسم بهدوء:وين يوسف؟
سما توترت ما تعرف وش راح تقوله:اا موجود بس بالدوام
جاسم:سما رحت الشركه وقالولي انه مسافر صح ولا غلط
سما باستسلام :ايوا سافر عنده صفقه عمل
جاسم عصب:وين راح
سما:ماعرف اعتقد الامارات
جاسم:اوك انتي بينك وبينه أي مشاكل ؟
سما بحده:عمي مشاكلنا الزوجيه ما نناقشها مع احد هذي حياتنا الخاصه
جاسم ابتسم على كلامها يحس انها كبيره بعقلها:حبيبتي والنعم بالايد اللي ربتك ،اللحين بنروح واذا احتجتي أي شي امانه اتصلي فيني اوك
سما:ان شاء الله عمو ولا يهمك
جاسم :يالله حياج
مشت معه وودعت البنات

جاسم بالسياره
جاسم :افف منه هالثور
مايا:وش فيك ؟
جاسم :ماشي ماشي اقوول انزلوا باسكن وجيبوا ايس كريم حال البنات
مريم باستغراب:اوك
نزلوا و هو على طول اخذ تلفونه واتصل بيوسف





يوسف كان بفندق بارك بلازا و قاعد بالرسبشن ينتظر تجهيز الجناح
شاف رقم جاسم ورد عليه
يوسف:يا هلا والله بشيخ الشباب
جاسم بهدوء:اهلين
يوسف باستغراب:جاسم فيك شي متضايق؟
جاسم :متضايق ايه متضاايق
يوسف:خير ان شاء الله وش المشكله؟
جاسم:يوسف انت بكل برود مسافر بثاني يوم عرسك ومخلي العروسه بالبيت هذي ما تعتبرها اهانه لحرمتك ها
يوسف ببرود:عندي صفقة عمل مهمه ااجلها ليش وبعدين لاحق على ههه (باستهزاء)العروس
جاسم :يااخي انت ماعررف كيف جاي
يوسف:مثل ما انت جاي اقول اسمحلي عندي شغله بسويها
جاسم :مع السلامه
وسكر بوجه يوسف وهو معصب طلع من السياره يبي هواء
فتح باب المحل يساعد البنات ويختار ايس كريم و ما يوعى الا ببنت تصدم فيه بقوه وتطيح
جاسم :ااا السموحه السموحه

ونزل لمستواها و رفع عنها الايس كريم ومسك شنطتها
البنت :اخخ خلاص خلاص روح عني افف منك
جاسم رفع حاجبه باستنكار ووقف و مد يده
البنت :خيير ان شاء الله وش تبي فيني
جاسم :ياااخي بساعدج توقفين
البنت :لا شكرا مابي كاافي طيحت الايسكريم
جاسم :اففف خير تعمل شر تلقى

وابتعد عنها ومشى للكاونتر عند البنات






بالمقابل
نوره دخلت سيارتها وهي معصبه وكانت بالسياره اختها
نوره:اففففففففف طيحني هاللوح
نجود باستغراب:كيف طحتي ؟؟؟
نوره:جني طيحني اقولك طالعه من المحل الا وقدامي هالرجال واصدم فيه بالغلط
نجود:اهاا سلامتك اجل ارجعي جيبي لي ايسكريم ثاني
نوره :اقول بلا بشكلك ما تشوفين كيف اانا معصبه هاا
نجود تلفونها رن
نجود:الو
ابو نوره:وينكم انتي وهي ؟
نجود بخوف:موجودين دحين راجعين
ابو نوره:ابيكم هاللحين ترجعون ولا لا والله بتشوفون شي ما شفتوه من قبل يالله
نجود بترجي:ابوي
ابو نوره سكر الخط بوجهها
نجود بتوتر:نوير يالله خلينا نرجع بلييز بيعصب عليك
نوره:ما هي اول مره عااتي
نجود بترجي ودموعها خلاص بتنزل:نوووير بليييز
نوره بدون نفس:اوك اوك خلاص راجعين بس اسمعي اول ما نوصل اركضي للغرفه
نجود:لالا مو كل مره اخليك بلحالك تعانين منه
نوره :نجود لمن اقولك تسوين شي تسويه واللحين خلينا مروقين كذا
وفتحت المسجل على اغنية خطاك




يامن على قلبي حكم بالحب آمرني وحكم
قد قيل فـ أمثاله حكم مالمحبة طبيب
لعيونك اصوغ العبر وودادك فى دمي عبر
طاف الزمن ولا عبرر باتم يالغالى قريب

يابو التدلل والحلااا ماغيرك بعينى حلا ياما حلا ياما حلا
ان يابك الله فى النصيب تخطى واعدي لك خطاك
وخطاى تمشى مع خطاك
والشر ياعمري خطاك عساك تبقى لى حبيب

ماهو بـ أنا اللي أنهب بس انت ناهبني نهب
شروات ماسوت نهب بالسبق فى الشوط الصعيب

اطير بجناح الهوى واصادف اعصار الهوى مهوي
وانا ذوقي هوى ازيد فوق الطيب طيب

يابو التدلل والحلااا ماغيرك بعينى حلا ياما حلا ياما حلا
ان يابك الله فى النصيب تخطى واعدي لك خطاك
وخطاى تمشى مع خطاك
والشر ياعمري خطاك عساك تبقى لى حبيب



يآمر على روحي امر امشي على دربه وامر اصعب
من فراقه امر اعيش فى قربه غريب

مااقول عنه إلا ونعم ارجوك يارب النعم
اطلبه ويقولي نعم ويكون لي قسمه ونصيب

يابو التدلل والحلااا ماغيرك بعينى حلا ياما حلا ياما حلا
ان يابك الله فى النصيب تخطى واعدي لك خطاك
وخطاى تمشى مع خطاك
والشر ياعمري خطاك عساك تبقى لى حبيب

ان كان شوقي لك وصل لا تقطع أحبال الوصل
الله أدعىء وصل عساه لدعوه يجيب

يابو التدلل والحلااا ماغيرك بعينى حلا ياما حلا ياما حلا
ان يابك الله فى النصيب تخطى واعدي لك خطاك
وخطاى تمشى مع خطاك
والشر ياعمري خطاك عساك تبقى لى حبيب





نوره: بطله اخرى من ابطال روايتي عمرها 23 سنه ،حلووه وجذابه كلمة حلوه قليله عليها متوسطة الطول ومليانه شوي بس هو اللي محليها عندها حبة خال فوق شفتها بجهة اليمين وشعرها اسود يوصل لكتفها وناعم مثل الحرير وعيونها بنيه فاتحه ،طبيبه متدربه تخصصها طب عام /حياتها صعبه بأجواء البيت ابوها عصبي و فارض سيطرته عليها وعلى اختها و متشدد حيل
نجود:اخت نوره عمرها 15 سنه طويله ونحيفه وشعرها اسود طويل تدرس بالصف العاشر طيوبه وحبوبه بس خواافه






جاسم رجع لبيت اخوه كامل واللي هو مقر سكنه اللحين لين ما تجهز فلته

دخل وشاف ناديا و كامل بالصاله ومعهم نصر وناصر
جاسم:السلام عليكم
كامل وناديا:وعليكم السلام
كامل بابتسامه:تفضل يابوي تفضل
جاسم :زاد فضلك يالغالي ،كيف ناديا اش الاخبار؟
ناديا وهي تقوم :الحمدالله انت اخبارك ؟
جاسم:ماشي الحال
ناديا:دووم ان شاء الله يالله انا استئذن
واخذت ناصر ونصر و طلعت من الصاله

كامل:هاا وش شاغل بال الغالي؟
جاسم :فاهمني دووم ياخوي من دون ما اتكلم
كامل:فاهمك وعارفك وخابزك وعاجنك
جاسم:ههه ما فيه شي بس توتر تدري بكره اول يوم دوام لي بالمستشفى ووبكون طبيب ادرب المقيمين
كامل:خير ان شاء الله وراح تؤدي عملك على اكمل وجه
جاسم :عاااد اول وظيفه لي في عمان نشوف كيف بيكون الوضع لان هناك غير عن هني
كامل:اكييد بيكون غير
جاسم:ودي بشاي يروق مزاجي شوي
كامل وهو يسحب تلفون الخدمات ويتصل:الو اثنين شاي بليز
جاسم:تعرف ان ولدك مسافر
كامل بصدمه:وش
جاسم:مسافر للامارات عنده صفقة عمل عوين
كامل:هالولد ما يستحي لعنبو داره ثاني يوم زواجه ويسافر ،انزين انت كلمت سما سألتها عن شي ؟
جاسم:كلمتها وسألتها اذا فيه مشاكل بينها وبينه بس بنت اخوك يا كامل اصيله والنعم فيها وبالايد اللي ربتها ما شاء الله عليها ما طاعت تقول وقالتلي هالاشياء خصوصيات بين زوجين وما يحق لاي احد يتدخل فيهم
كامل :سما مع انها طول عمرها متربيه بتركيا ومولوده فيها الا انها بالاصول فوق الله يحفظها ويوسف يعرف قدرها بأذن الله




بالمقابل بالصاله فوق

ناديا و مناير جالسات ويا بعض

مناير:امم ناديا
ناديا:نعم
مناير:بغيت افتح معك موضوع
ناديا :تفضلي
مناير:اختي عويش عندها ولد اسمه سالم كان تعرفيه
ناديا:ايووا عرفته يوو اذكر هالولد يوم كان صغير حبووب وطيوب وهادي وشفته بالعزومه ما شاء الله عليه كبر ومحلو
مناير:انزين هو خطب امجاد وابغى الاذن منك قبل لا تكلمونها هي
ناديا بابتسامه:فديتج هالساعه المباركه ومين انا عشان اعترض على نصيب اثنين وبعدين سالم والنعم فيه
مناير بفرحه:الحمدالله والله كنت خايفه ما توافقين
ناديا:لا حرام عليك منور تعرفيني دايم(ن)مع الخيل يا شقرا
مناير ضحكت:المهم انتي كلمي امجاد وشوفي وش رايها
ناديا:خير ان شاء الله




في شقة يوسف

قام من النوم وتروش وتجهز

لبس له بدله من بوس بنطلون اسود وقميص ابيض وفوقه جاكيت جلد و رش له من عطر دانهل و راح للصاله
شاف تلفونه فوق الطاوله مشتاق لها ولصوتها وده يتكلم معها بس فيه تررد كبير
يوسف وهو يقعد عالكنبه ويسند ظهره عليها :لا عاادي ما عليه كل شي يهون بس اسمع صوتها

دق على رقمها
سما بصوت ناعس ويغلبه النوم :الووو
يوسف خق :السلام عليكم
سما لما استوعبت انه يوسف اعتدلت وبتوتر:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يوسف بهدوء:كيفك؟
سما:اا تمام
يوسف بهيام:دوووم
سما :وانت كيفك ؟
يوسف:دامك بخير انا بخير
سما دقات قلبها كل مالها تزيد
مرت فترة صمت بينهم
سما بتررد:يوسف
يوسف تنهد :عيوونه
سما وجهها احمر :اممم متى بترجع ؟
يوسف:لما انتي تبيني ارجع
سما:اا
يوسف يبي يجس النبض:ما تبيني ارجع عاادي ما راح ارجع
سما بسرعه:لالا ارجع
يوسف ضحك:ههه يعني تبيني ارجع ابشري برجع بس بعد يومين
سما ببرود عكس اللي بداخلها:اهاا ترجع بالسلامه
يوسف انقهر من برودها :يالله مع السلامه عندي اجتماع بعد شوي وسلميلي على ام سيد ولا اقولك انا بتصل فيها
سما :اوك باي

سكر التلفون وهو معصب (اففففففففففففف كل ما تجي لحظه ممكن ننبسط فيها لازم يتعكر الجو)
شد على شعره بقوه ونفخ

قام من مكانه ورايح لمقر الشركه اللي راح يعمل صفقه معاهم






عند سما
حست بالندم ما تدري ليش داايم لمن تكلمه تفقد اعصابها
حست انها تبي تراضيه
سما وهي تفكر:ايييه لقيتها بشتري له هديه

اتصلت على امجاد
امجاد :الوو
سما:هلا
امجاد ابتسمت:اهلييين كيفك سموي؟
سما:تمااام وينك انتي ما تسالين
امجاد:موجوده بس انشغلت بزحمة الكليه
سما:اهاا اممم موجي بغيت منك خدمه
امجاد:تفضلي عيوني لك
سما:تسلم عيونك ،بغيتك تطلعين معي لسيتي ابغى اشتري هديه لحد
امجاد:من هاا ؟
سما:افف بشتري حال يوسف فيهاا شي
امجاد:ووووووه بس الله يديم المحبه وصرنا نشتري هدايا يا خطيره انتي
سما استحت:المووهيم بتروحين لو لا ؟
امجاد:اكيييد بروح معك اسمعي اللحين انا طالعه من الكليه بمر عليكي ونروح وبالمره نفطر
سما:اوكي صار باي بروح اتجهز
امجاد:باي يا حلوه






في المستشفى ال---

جاسم قاعد بمكتب مدير العام للمستشفى
المدير:يا جاسم شرف لنا انك تكون من ضمن كادرنا الطبي
جاسم:الشرف لي وانا كمان مبسوط وان شاء الله اكون قد الثقه
المدير:اللحين نقوم نشوف اقسام المشفى
جاسم:يالله

المدير وجاسم مشوا بالمستشفى اكمله تقريبا و عرف جاسم عالمشفى

المدير:المهم عسى ان شاء الله عرفت المكان زين
جاسم:ايه شكرا عالمساعده
المدير:يالله انا استئذن
جاسم بابتسامه:اذنك معك



بالجهه الثانيه
نوره وصاحبتها صبا يمشون و نوره ماسكه ملفها ومتوتره عالاخر
نوره :يمممه احس نفسي متوتره عالاخر
صبا:يووه نوير هدي شوي ترااا اكيد بنتوتر بس خفي على نفسك شوي
نوره:اوك اوك
صبا:تتوقعين كيف شكله الطبيب المدرب
نوره:يوووه يا شيخه انتي همك بالاشكال بس
صبا:يمكن يطلع واحد حلو
نوره:رووحي زين افف يالله دقي الباب

صبا دقت الباب وسمعوا صوت جاسم وهو يقول تفضلوا

نوره دخلت ومعاها صبا واول ما شافت نوره اللي قدامها انصدمت ما توقعت تشوفه هنا
نوره بشهقه:اهئئئ انت هنا
جاسم انصدم رفع راسه من على الاوراق ولما شافها عرف انها البنت اللي صدم فيها بالمحل:خير ان شاء الله فيه شي؟
صبا بربكه:لالا ما في شي بس احم قالوا لنا نجيب ملفاتنا عندك
جاسم ببرود:اهااا جيبوا الملفات
صبا تقدمت لجاسم وعطته الملف:تفضل
جاسم يشوف على نوره وهو يضحك بداخله لهالدرجه البنت مصدومه:ياهوووه يالاخت وين ملفك ؟
نوره انتبهت وكشرت بوجهه تقدمت وحطته بالطاوله

جاسم ما عجبته حركتها (اش قلة الادب هذي):المهم بكره بنبدا التطبيق اليوم ابيكم تتعرفون على ارجاء المستشفى تمام ؟
صبا ونوره:تمام
جاسم بغرور:انا اسمي الدكتور جاسم السلطان في حال ما عرفتم اسمي

نوره :دكتور في شي ثاني
جاسم :لا ممكن تتفضلون
صبا:شكرا دكتور





طلعوا من مكتبه
نوره :ووووييع ويييع مغروور واهبل افف
صبا:منجدك يالخبله ترااه يجننن وه بس حليوو وبعدين تعااالي هذا هامووور يا بت هامووور
نوره:وانا وشلي فيه
صبا:اففف منك خلينا نروح للكافيتيريا جيعاانه
نوره:انتي دايم جيعااانه خلا خلا رايحين


جاسم بمكتبه (اففف هالبنت وشفيها علي بس عادي عااادي جدا بشوف مستقبلا تعاملها كيف بيكون )










مخرج البارت:



كان يغني .. للزمان اللي يبيه


.. .. .. يوم شاف الكل .. عن دنياه .. زاح



كان يغني للسما في ناظريه


.. .. .. والشفق .. لونه .. مع الترنيم .. لاح



كان يقسّم ذكرياته .. تيه .. تيه


.. .. .. كان يعزف .. للمطر .. لحن .. الجراح



شاعر ٍ طاحت على راحة يديه


.. .. .. امنياته .. والهقاوي .. والكفاح .. !



ياكثر .. مامروا .. في دربه .. وجيه


.. .. .. وياكثر ما راح .. لكن .. مَ استراح .. !



إلا حبه .. ! كان واثق حيل فيه


.. .. .. كان .. عمره .. كان .. زاده .. والقراح









عسى اعجبكم البارت


طبعا اعطيكم حرية التوقعات



لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 26-04-15, 10:22 AM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


هلا بحبايبي الحلووييين وصل لكم البارت ...









مدخل البارت:










في المول
سما وامجاد مع بعض داخلين من محل لمحل سما
ماهو عاجبها اي حاجه

دخلوا لمحل امواج(احلى عطر امووت بهالماركه)/منتج عماني هع
امجاد بتعب:سما ذوقك صععب اففف ترا يوسف بيعجبه اي شي دامه منك
سما بعصبيه:امجاااد انا جبتك معي عشان تساعديني حشا ما دخلنا غير محلين ولا كم محل وتعبتي افف منك انتي
امجاد بقلة صبر:انزين شوفي شو بيعجبك

جاء المساعد اللي بالمحل لسماء
المساعد:صباح النور
سما :صباح الانوار
المساعد:محتاجين مساعده؟
سما:اممم ابي اشم اجدد العينات اللي عندكم واللي ما بعد طلعتوها للزباين
المساعد:ولا يهمك ان شاء الله

جلسوا عالكنبه المريحه و جابوا لهم عصير كوكتيل
امجاد:احسنتي الاختيار ترا يوسف يموووت بامواج
سما:عارفه داايما اشم هالريحه منه
امجاد اول ما سمعت جملة سما فطست ضحك وشوي وتطيح من الضحك :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هههههه لالا منجد هههههههههههه
سما باستغراب:هيييه يالحماره وشفيك كوني ذوق شوي ترا نحن بمحل محترم هييييه موووجي
امجاد لا زال تضحك وتسكت شوي وتظل تضحك
سما:مووجي احترمي نفسك يا بت صدق انك فضييحه افف
امجاد:هااا ريحة يووسف هاا
سما احمر وجها :كرريهه والله انه تفكيرك غلط
امجاد ببرائه:ااا انا مسكينه ما كان قصدي شي الا اقول من زود المحبه والعشق والشوق حتى ريحته تتذكرينها ههههههه
سما خجلت ولفت بوجهها (بلاك ما تعرفين هو بغرفه واانا بغرفه بس عااااتي الوضع احسن كذا )

دخل المساعد مع ستة انواع من العطور الجديده من ماركة امواج

المساعد وهو يفتح لهم كل نوع من العطر
المساعد:الله يسلمكم هذول السته هم اجدد انواعنا وبصرراحه اوصي انكم تاخذون واحد منهم ترا لا زال جديد وما نزل للسوق
سما قعدت تشم كل نوع منهم و ظلت على اخر واحد وقامت تستنشقه :وااااااااااااااو جد خيييال احس الريحه مره حلووه
امجاد شمت:ايه والله وايد حلو
المساعد:هاا خلاص قررتم اي واحد تبون
سما:ايه باخذ اثنين الاول حقت الشرف و الثاني هذا جيبلتيشن ويا ريت لو تغلفهم زين
امجاد:اقولك عندهم تغليف ملكي مرره روعه
سما:اجل خلاص خليها تغليف ملكي اوكي
المساعد:ابشري يا انسه بتكون جاهزه بعد دقايق

دخل المساعد و قام يجهز لهم العطور


عند يوسف بالامارات تحديدا بشركة الغصن

المدير العام:استاذ يوسف احنا تقريبا خلاص اتفقنا على كل شي ماعتقد فيه شي صافي غير شوية حسابات صغيره
يوسف باستهزاء:بوشو اتفقنا يالاخ باسم
المدير العام باستغراب:عالصفقه يعني شو ؟
يوسف بسخريه:لما اقابل رئيس الشركه بنفسي عند هالوقت بتكون الصفقه تمت بس بهالوقت اسمحلي الصفقه مؤجله الى ان التقي بالرئيس نفسه
باسم عصب(شو ها الريال وايد بطران ):استاذ يوسف انا اجوف ان احسن ننظم كل شي من اللحينه عشان ما نبتلش بعدين
يوسف:يا الاخ باسم انا بشخصي طلعت من سلطنة عمان وجيت لهني عشان اناقش موضوع الصفقه مع الرئيس ولما اوصل ينقال لي ناقشه مع المدير العام اسف ما تعتبرها اهانه اني قلت هالكلام لكن صاحب شركتكم غلط بحقي
باسم:يا استاذ يوسف شبلاك هاي شي بسيط نقدر انحله ونطلب من الرئيس يلتقي فيك
يوسف بابتسامه غامضه:تأكد يا الاخ باسم ان يوسف السلطان ماهوب بلعبه وقت ما تبون تحركوها حركتوها ترى صيتي منتشر بكل مكان روح بلغ (بضحكة استهزاء)هه رئيسكم

مشى للباب ورفع يده:فمان الله سعدت بالتعامل معك



طلع من الشركه وراح مباشرة لسيارته و فتح ازرار الاولى من قميصه :افف خلاص برجع البلاد احس اني تعبان وفيني توتر

طلع تلفونه واتصل بأم سيد
ام سيد :الو
يوسف:ياا الف هلا
ام سيد بفرحه:يوسف يا هلا يابني ازيك عامل ايه بتاكل كويس بتنام كويس يابني طب الجو هناك عامل ازاي
يوسف ضحك:يؤ يؤ يؤ يا ام سيد بشويش علي
ام سيد:انا اسفه يا باشا بس بتعرف كل ما تكون مسافر ببقى خايفه عليك يابني
يوسف:لا تخافي يا ام سيد بس اتصلت اقولك اني اليوم برجع
ام سيد:كووويس يابني حتنور البيت
يوسف:امم بس لا تخبري سما اوكيك
ام سيد:ولا يهمك مش حقولها ولا حاجه
يوسف:تسلمي يالله اتشوفكم اليوم بجي بالطياره وبيرسلون السياره للبلد
ام سيد:واحنا بانتظارك يا باشا مع الف سلامه
يوسف:مع السلامه

سكر الخط وحرك للفندق


سما خلصت من شوبينج هدايا يوسف
امجاد:سموي وشرايك تيجي عندنا البيت و بكره ترجعي بيتك
سما بتفكير:ايوا صح اصلا يوسف ما بيرجع الا بكره زين اجي عندكم وانا خلاص عندي ملابس بغرفتي القديمه
امجاد:عيل تمام

طلعوا من المول مباشرة للبيت


في المستشفى

اثناء الجوله حول الاقسام
الدكتور احمد:يا جماعه ان شاء الله فهمتوا وعرفتوا المكان زين
الكل جاوب بالموافقه
الدكتور احمد:اذن الله يوفقكم وان شاء الله تستمتعون بفترتكم هنا
صبا بصوت خافت :اييه بنستمتع واااجد
نوره:هههه وشفيك كل هذا عشان الدكتور جاسك
صبا:ابي اعرف ليش ما حبيتيه
نوره:ووويييع ما حبيت هالمغرور احسه ثقيل دم
صبا:تراا هذا اللي يخليه جذاب يالخبله مشكلة اللي ما عندهم ذوق
نوره:رووحي زين خلينا نروح قسم الكارديولوجي (قسم امراض القلب)
صبا:لالالا انتي روحي انا بروح للانكولوجي
نوره:هههههههههههه المسميات احلى ما فيها كلهم قريبين لبعض بس المعاني ثانيه تماااما

من بعيد الدكتور جاسم كان واقف ومتسند على الجدار ويطالع بالملفات وسمع حديثهم (هيين يا نوره )
مرت نوره من جهته
جاسم:يا اخت نوره
نوره اول ما سمعت اسمها التفتت له :امر دكتور
جاسم:اللحين ابغاك تجيبين لي تقرير عن كل مريض بقسم امراض القلب ويوصلني بكره الصباح
نوره :ان شاء الله بكره يكون عندك
جاسم(ما ابردك):ولا اقولك خليها اليوم وقت انتهاء الدوام
نوره انصدمت بس ما بينت :ان شاء الله ولا يهمك بحط الملف بمكتبك لمن اخلص الدوام
جاسم:اوك نشوف

راحت نوره لقسم امراض القلب

وجاسم اتجه لمكتبه

قبل لا يدخل المكتب الممرضه كلمته
الممرضه:دكتور في حد داخل
جاسم باستغراب:من؟
الممرضه:ماعرف وحده حرمه
جاسم:اوك بشوف من رجااء اعطي المتدربين نسخه من الفيد باك
الممرضه:ان شاء الله

دخل جاسم المكتب بدون ما يناظر المراه اللي قاعده بالكرسي
جاسم:السلام عليكم
المراه:وعليكم السلام
جاسم قعد عالكرسي ورفع عينه للمراه واستغرب شكلها مألوف جدا له باستغراب:اختي محتاجه شي
المراه:الله الله يا جاسم صرت دكتور قد الدنيا ها
جاسم (هذي وش عرفها بي):الاخت تعرفني ؟
البنت بابتسامه :هو انا نسيتك اصلا
جاسم بعصبيه:لو سمحتي من انتي اذا تبين اي خدمه تفضلي واذا ما تبين شي الباب يوسع جمل
دنيا ضحكت بدلع:ههههه وشفيك وشفيك خلييك ريلاكس انا دنيا زميلتك بالجامعه نسيتني يا جسوم
جاسم يكره النسا اللي كذا :يا هلا للاسف ما تذكرتك يمكن لاني ما كنت متداخل مع طلاب الجامعه كثير كان كل همي بدراستي
دنيا :لا ان شاء الله بنكون اصدقاء انا راح اشتغل هني معكم بالمستشفى
جاسم:اها اوك في شي ثاني تبيه لاني بصرراحه مشغول
دنيا (ما عجبها تصرف جاسم معها):اهاا اوكي يالله بروح اشوف شغلي ولنا لقاء ثاني اوكي باي جسوم
جاسم راقبها وهي تمشي ولما وصلت للباب
جاسم:يالاخت
دنيا:دنيا اسمي دنيا
جاسم:يوم تناديني ناديني بالدكتور جاسم
دنيا:اكييد دكتور جاسم يالله باي


جاسم تلوع من دنيا وتصرفاتها بأي حق تتكلم معه كذا حتى وان كانوا زملاء عمل ما يحق لها التصرف بهالطريقه

في بيت يوسف السلطان بالمساء

وصل يوسف البيت وهو كله شوق انه يشوف سما مشتاق لها حيل محتاج يشوفها ويروي ظما شوقه

دخل البيت وراح للطابق الفوقاني

شاف واحده من العاملات
يوسف:لو سمحتي
العامله:نعم مستر يوسف
يوسف:سما نايمه
العامله:لا سما مافي موجود
يوسف رفع حاجبه باستغراب:وينها ؟
العامله:ماعرف في اطلع ما رجع
يوسف عصب:زين زين روحي

راحت العامله

يوسف ينادي بصوت عالي:ام سيد ياا ام سيد
ام سيد جات ليوسف:الحمدالله عالسلامه يا باشا نورت البيت
يوسف بقلة صبر:وين سما ؟
ام سيد: سما طلعت مع الست امجاد للسوق وقالت انها هتعقد في بيت ابوك
يوسف تنهد بضيق:خلاص شكرا روحي ارتاحي
ام سيد:حاضر اي حاجه تانيه يا سيدي؟
يوسف:لا شكرا

طلع تلفونه من جيبه و اتصل بسما


سما قاعده بغرفتها مع امجاد
قاعدين يكملوا غلف الهدايا وسما كتبت بالتركي ببطاقه
(Ahamdallah güvenlik, O Yusuf)
(الحمدالله عالسلامه يا يوسف)

وفجاءه تلاحظ اهتزاز تلفونها ابتسمت لما شافت اسم يوسف وردت بسرعه
سما :السلام عليكم
يوسف:وعليكم السلام
سما:كيفك؟
يوسف بصوت هادئ:ارسلت لك السائق اركبي السياره وارجعي للفله اللحين
سما استغربت :وشفيك يوسف ؟
يوسف:اللحين ارجعي الفله
وسكر الخط قبل ما تتكلم سما

امجاد باستغراب:وشفيه يوسف
سما:مااعرف وشفيه معصب اوين ارجعي اللحين
امجاد:يمكن رجع من السفر
سما :الظاهر المهم خلني اروح ياااي متحمسه اعطيه الهديه يمكن اعصابه بتروق
امجاد:هههههه ايوا عطيه الهديه وشوية حركات نص كم
سما استحت:حماااااره

اخذت اغراضها ولبست العبايه و راحت للسياره

بهالاثناء يوسف كان قاعد بالصاله ويقرا بكتاب حق ادارة اعمال ويشرب قهوه

سمع صوت خطواتها و تصنع اللامبالاه

سما اول ما وصلت ودقات قلبها تزيد تحس انها متوتره بس فرحانه لشوفتها يومين ما شافته وتحس انها اشتاقت له
سما بصوت خافت:السلام عليكم
يوسف :وعليكم السلام
سما :الحمدالله عالسلامه
يوسف نزل الجريده بهدوء :الحمدالله عالسلامه لك يا هانم مو لي
سما رفعت حاجبها باستغراب:كيف اشقصدك؟
يوسف بنبرة سخريه:لالا ابدا وحده تطلع من بيت زوجها بدون ما تستاذن منه ولا تحط عنده خبر شي عادي جدا
سما تحاول تهدي نفسها عشان ما تنفجر فيه:يوسف انت مو موجود فا ما اعتقد اني بحبس نفسي بهالجدران
يوسف وقف بعصبيه:ولو يا سما مفروض تحطين عندي خبر وشو انا حيط عندك ولا ويش وبعدين الصباح ما تكلمنا مع بعض ها ليش ما قلتي لي
سما:يااااااخي قلت يمكن مشغول باجتماعتك وما حبيت اربشك ولا شي زي كذا يا ربي سويتها سالفه
يوسف:سما انا زوجك ولي حق عليك وغصبن عليك تعطيني خبر عن مشاويرك هذي فااهمه
سما ما ردت عليه ولفت بوجها
يوسف بصراخ:فاااااااااااهمه ؟
سما بصراخ:اف اف اف اففففففففففففف مو حاله هذي
اشرت على نفسها بعصبيه:انا الغبيه اللي مرره طالعه من الصبح يقال (بضحكة استهزاء) هه اشتري لك هديه بمناسبة رجوعك من السفر بس تعرف شي

رمت الهديه بالارض بقوه ومشت لغرفتها :انت واحد ما تستاهل ولا شي مني ابدا ابدا ابدا

دخلت غرفتها وصفقت الباب بقوه

يوسف انصدم ما سمع غير لما قالت انها اشترت له هديه بمناسبة رجوعه من السفر
نزل بركبته للارض وسحب الكيس وطلع الهديه المغلفه
وشاف بطاقه فيها مكتوب له الحمدالله عالسلامه يا يوسف بالتركي
ابتسم (يا حلوها يا ناس قلبها ابيض هذا اللي مجنني)

طرت على باله فكره اخذ هديته و مشى لباب غرفتها دق الباب بس ما جاه جواب

قرر يدخل الغرفه

دخل وحول نظره بارجاء الغرفه ما لقاها

سمع صوت انينها واضح انها تبكي قرب من عند السرير شافها قاعده على طرف السرير تحت ما بين السرير والجدار وتبكي
قرب منها وبصوت هادي:سما
سما ناظرته وانصدمت :انت وشدخلك غرفتي اطلع اطلع اشوف
يوسف بعناد:لا مو طالع
سما ما ردت عليه مالها خلق اصلا يوم شافته حزنت اكثر ودموعها زادت وكل ما تمسح تزيد
يوسف نزل لمستواها وقعد جنبها وقلبه معوره من دموعها اللي تنزل:سموي
سما ما ردت عليه زاد استغرابها انه يدلعها
يوسف بابتسامه:سم سم
سما (خيير وش يحس فيه)
يوسف برومانسيه:سمااي
سما تلقائيا التفتت له وصار وجهها بوجهه
يوسف وهو يناظر بعيونها وبهيام:تصدقي احب اشوف دموعك
سكت لوهله وبعدين تكلم
يوسف:قولي مجنون بس دموعك حلوه لانك حلوه
سما ما ردت عليه وما تدري ليش دموعها لسه تزيد و قلبها يدق بقوه
يوسف حاوط وجهها بيدينه ومرر بكفه على انحاء وجهها يمسح دموعها :ودي لو اقولك ابكي وابكي وابكي بس اخاف تصيرين عجوز
سما ضربته بظهره :كرررريه
يوسف ضحك:ايواا كذا تكلمي شوي سمعيني صوتك الحلو
سما استحت وما ردت عليه
يوسف:اوك خليني افتح الهديه نشوف شو جبتيلي لا يكون من سوق الحراميه
سما فتحت عيونها بقوه:خير ان شاء الله جيب الهديه اذا ما تبيها
يوسف:نو نو نو خليني افتحها
قام يفتح الغلاف شوي شوي
وحصل بداخل الهديه صندوق مغلف بغلاف ملكي من امواج
يوسف:عرفتي ادماني ها
سما بخجل هزت راسها بموافقه
شد لها خدودها على خفيف :لبى قلبك

طلع العطور و فتحهم وهو يشمهم :وااو عنجد خيال احب هالريحه واحب هالماركه جد جد تسلمين مدري وش اقولك الله يخليك لي يا سماي

وشاف ساعه ماركة ريفولي وعجبته كثير
التفت لسما :شكرا سما
سما :لا شكر عالواجب
قام من الارض ومعه الهديه مد يده لها بيساعدها تقوم
سما ابتسمت بخجل و مسكت يده الممدوده لها وقامت معه
يوسف وهو يناظرها بعمق:سما يوم قلتلك اني ماحب مرتي تطلع بدون اذني فهالشيء من حقي يا ريت لو عالاقل تحترمي رغبتي هذي واسف اذا قسيت عليك بس هذي ردة فعل طبيعيه لواحد زوجته تطلع من البيت بدون اذنه فاهمه كلامي؟
سما بصوت خفيف:ايه فاهمه وان شاء الله ما راح اطلع من البيت الا بأذنك
يوسف مسك ذقنها وحركه بخفيف :فديت المطيعه /تقبلي مني هديه
سما بصدمه وباستغراب:شو
يوسف سحبها لحضنه وظلوا كذا لدقايق وده لو يدخلها بضلوعه يتمنى قربها دايم و عالاقل يستغل فرصته هذي

يوسف ابتعد عنها شوي بهدوء :سما سكري عيونك شوي
سما سكرت عيونها
يوسف قرب منها وباس عينها الاولى بخفيف وانتقل للثانيه كمان وباسها بخفيف وابتعد مره ثانيه
:لا تستغربي احب عيونك الحلوه واذوب بسكرها

سما قعدت ترمش من الصدمه حتى ما حست بطلعة يوسف وقامت تتلمس عيونها اللي باسها يوسف واحمر وجهها وحست بسخونه تسري بجسمها

سكرت باب غرفتها وتسندت عالباب وهي متوتره والخجل طاغيها

في مقهى من المقاهي
سالم قاعد يشيش و يتكلم بالفون ويا احد
سالم بنبره غامضه ومخيفه:انت طبق اللي قلتلك عليه
وبتجيك مني مكافأه

سكر التلفون وهو يضحك بسخريه وينفث الدخان


------------------------------------------------


مخرج البارت :



حريص القلب ما ينسى عيونك "لا توصيني "
محد يقدر يعوضني لأنك في عيوني ( غير )
ومهما شفت أنا الفرحه .. بدونك .. ماتسليني ..
على [ طاريك ] كل لحظه ولا أحتاج للتذكير
أشوفك في صباحي إنت معنى"يا صباح الخير"
وأشوفك في مسائي حلم وردي ا تصحِّيني ..!!






البارت قصير بس ان شاء الله لما ارجع بعوضكم ببارت اطول



تحياتي وودي وحبي

الحارثيه


لامارا غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:38 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.