آخر 10 مشاركات
ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          هفهفت دِردارة الجوى (الكاتـب : إسراء يسري - )           »          عيون الغزلان (60) ~Deers eyes ~ للكاتبة لامارا ~ *متميزة* ((كاملة)). (الكاتـب : لامارا - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          الــــسَــــلام (الكاتـب : دانتِلا - )           »          اختلاف متشابه * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : كلبهار - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          انت و زوجك... (الكاتـب : Habiba Banani - )           »          اخطب لأمك *مكتملة * (الكاتـب : رؤى صباح مهدي - )           »          جنتي هي .. صحراءُ قلبِكَ القاحلة (1) * مميزة ومكتملة* .. سلسلة حكايات النشامى (الكاتـب : lolla sweety - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-07-11, 02:53 PM   #21

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي


عالساعه2ونص حاولت اصحي تركي:تركي تركي تركي قوم_
تركي:همممم_
صحيته:تركي قوم قوم_
قام تركي ورجع شعره لورى:شفيك حبيبي_
همست:تركي بقول شي بس لاتتلخبط_
تركي قعدوسندظهره للسريرببسمه:شفيك_
بكيت:تركي اعتقداني ابولد_
تركي:هاااااااه_
صرخت:قوم اقولك ابولدشوهااااه_
قام بسرعه وغسل وجهه وفتح الدولاب وسحب عباتي وشيلتي وجاصوبي ولبسني عباتي صرخت فيه:روح البس اول_
طالع تركي لحاله كان بس لابس سروال بيجاماسودا بسرعه اخذله جنزغامق وتيشيرت اسود اخذني بسرعه للمشفى الظاهركان في حادث لان في اكثرمن 3سيارات اسعاف شالني بسرعه اخذني للطواري اول ماشافتني الدكتوره:عندهاولاده مبكره جهزوا العمليات _
&&&&&
تركي
اول ماقالوا كذا بصراحه انارجال وارتعبت على غرام
صارت غرام تبكي:لاتركي خلاص مابي مابي اولدمابي تركي مابي بعدين ارجع مابي حتى البيبي مايبي هلحين_
ضحك الدكتوروماسكت عطيته نظره انطم بعدها كنت ماسك يدها:لاتخافين انامعاك لاتخافين_
اول مادخلوهاالعمليات طبعاممنوع ادخل سمعت ضجه واصوات شي يطيح عالارض بعداكثرمن 6ساعات طلعوا غرام لغرفتهاوالبنات في الحاضنه رحت لغرام كانت نايمه وشكلهاتعبانه كلمت الاهل جوكلهم الساعه4العصركانت غرام صاحيه وقت مادخلوا كلهم شفت الحزن في عين غرام بس اول مادخلوا بنتين ملثمات طلعت شفت محمدسلم علي وبارك لي

خلاص وربي خلاص ماحأنزل ولافصل ماحبكم ماحنزلكم شي

غرام
كنت محتاجه امي خالاتي جدتي خواتي اول ماشفت البنتين صرخت:سما_جنا_
ضمتني سماوجناوبكينامحديدري ليه بس الاكيدحسوافيني لان الكل كان يبكي معنا
جلسوا الثنتين حولي وكل شوي يضموني عرفت ان الثنتين مخطوبين وزواجهم بعد3شهور
ودعوني قبل نهايةالزياره بنص ساعه لان الشباب يبون يقعدوامعاياسماوجناراحوابع د ماطلعواخالاتي واهل تركي دخل محمدووليدوطلال وبسام ويزن وراشدوماجدوتركي حبيبي ودخل فهداخوي شفت بعينه انكساروحزن اول ماشفته بكيت كان حيطلع بس ناديته ضمني فهدوبكى والله بكى كان بجدندمان بعدهاجلس عن يساري وماجدعن يميني صرناسوالف وضحك بعدهادخل جدي وخوالي وصرنابجدهبل كنت كل شوي اطالع لتركي اشوف بسمته واوقات يطينهايعمل حركات وبصراحه انايبين فيني صرت كاتشب
جدي:يالله ياحبيبتي شدي حيلك وطلعي عشان حفلةعيدميلادك _
فهد:صح بس اليوم عيدميلادك وتحديدا الساعه عشرونص_
ماجد:لاطلعتي لك احلى عيدميلاد_
كنت حاطه راسي عصدرفهد:مابي شي لان اليوم جتني احلى هديةعيدميلاد_
طلال:البنتين صح_
هزيت راسي:هاذي ثاني هديه اول هديه واغلى هديه اني شفت فهدوسماوجنا_
ضمني فهد:يابعدقلب اخوك_
محمد:وأنا خلاص طاح حضي_
ضحكوا:لاءه ناسي انك قبل ماتكون اخوي انت ولدي المصايب لاصارت يقولوا غرام ومحمد على قولةابوي انت تربيتي_
ماجد:ونعم التربيه_
ضحكوا تركي:حدك عاد لاتقول حرف عن زوجتي_
انتهى وقت الزياره والشباب ماطلعوا جاالدكتور:ارجواتروحواوقت الزيارةخلص_
جدي:ماخلصنا_
الدكتوربعصبيه:لاه اطلعوالا انادي السكيورتي يطردكم_
اناقلتلكم ان جدي يحب العنادوموته ولاحديكسركلامه جدي بعصبيه:اعتبرحالك مطرود_
ضحك الدكتور:ليه مديرالمشفى_
جدي:لا شريك صاحب المشفى_
ضحك الدكتور:مخرف انت يالله اطلعوا_
اتصل جدي:اسمع ياسعداطلع لغرفة233الدورالثالث بسرعه_
بعد5دقايق سمعنادق عالباب طلع الشباب لجدي بعد5دقايق دخل فهد:جدك ماعنده تفاهم_
ضحكت:فديته حلاته بعناده_
دخل طلال:غرام جدي يقول مين بيقعدمعك في ذا_
فهد:سماوجنا_
طلال:يعني سماوجناوشهدووجدان وسماح العنود يعني الجناح الثالث_
طلع طلال وناظرني فهد:فندق ذامب مشفى_
ضحكت وضحك معي دخل ماجد:زوجك اختفى جاعندك_
استغربت:لاءه يمكن مشغول_
فهد:اوزعلان _
بسام:ليه بيزعل يايبه_
فهد:واناابوك مصخناها البنات كلهم عندزوجته وهوماقعدمعهاابدا_
يزن:شفتواالوليداختفى مع تروك_
فهد:ياولدتروك بعينك تقول عمي تركي هذازوج عمتك يالثور_
بسام يتمسخر:تستاهل_
فهد:اسكت انت تبي انخطب لك وانت هاذي سواياك تقول بزر_
ضحكت من قلبي
يزن:لوانك موتعبانةبعدالولاده وابوي مومعناكان وريتك كيف _
فهد:هذا وابوك قاعد وتهددها اجل لورحت شبتسوي فيهاهاااااااه_
يزن:آسف يبه _وباس راسه_ آسف غروم قصدي عمتي_وباس خدي
انا نايمه
نايمه نايمه
)لاخذالعلم الرجال مايبوس راس وحده اصغرمنه ولااكبرمنه بأقل من سنه ونص إلافي حالات الضروره القسوى الكبيره ماااااااااره(
نقلوني على الجناح الثالث ودعوني الرجال ودخلوا البنات صح ان اناتعبانه بس بصراحه ونسوني الساعه عشره دخلوا اكثرمن 5ممرضات معهم ورودكلهاحمرا ووسطهاورده بيضا وكل شوي يدخلوا ببوكيه شكل وبعدهادخلوا بهدايا
جالي اتصال:ألو هلاتركي_
تركي:أخيرٍاً صْرٍتيْ فْ آلعْشرٍيْنْ طوٍْيلهْ .. وٍفآتنهْ « وتغرٍْينْ»

يغٌُآ‘رٌُ آ‘لوٌُردُ لاشّمگ
ويٌُگرهٌُ نفسهٌُ اليآسٌُمينٌُ

أخيٌُراً صٌُرتيٌُ فيٌُ الٌُعشرينُ


عٌُلىٌُ مهٌُلگ ..!

دخي,لٌُ آلليلٌُ فعٌُيونگ

قوٌُليٌُ ليٌُ قب,لٌُ لآ تمٌُشينٌُ

قوليٌُ ليٌُ س,رٌُ هذاٌُ النضٌُجٌُ .. !!

وهذا الغنج و الضحكه ..!

قوٌُليٌُ ليٌُ شلوٌُن إإذا شفتگ

أناٌُ أتخل,صٌُ منٌُ [ آلربگه ]

قوٌُليٌُ ليٌُ شٌُ صٌُآ‘رٌُ .. !

وشٌُ خلاگٌُ [ تحٌُلويٌُ ]

وإذاٌُ أيٌُ وحٌُده تبغٌُىآ تصٌُيرٌُ

حلوٌُه .. يعنيٌُ شتس,وٌُي ..؟
يآ أجٌُملهٌُن

وأطولهٌُن


..{ يآ
أحلٌُى آ بنتٌُ فٌُ آلعشرٌُين }..

وأحلٌُى آ منٌُ وصٌُل عشرٌُينٌُ}..

أخيٌُراً صٌُرتيٌُ فٌُ آ‘لعشرٌُينٌٌُ }..

وربٌُي يآ أعٌُز آلناسٌُ

انا متعٌُطلٌُ الإحسٌُآ‘سًُ

أبيٌُگ توصٌُلي عشٌُرينٌُ

أخيٌُرا صرٌُتي فيٌُ العشرٌُينٌُ

أحبك " گثرٌُ ما أجهٌُل "

وأحبك " وأنتي ما تدرٌُينٌُ "

يآأحٌُلىآ مآ‘ خلٌُق ربيٌُ

وأحٌُلىٌُآ بنتٌُ فيٌُ العشرينٌُ ..!


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 21-07-11, 02:54 PM   #22

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

همست:تسلم لي_
تركي:عقبال ميةسنةحبيبي_
جنا:بنات نطلع شوي البنت تبي تكلم حبيبها_
طلعوا البنات :مشكور_
تركي:مافي حبيبي عمري شي زي كذا_
بعدني نايمه
بنات انا قاعده احلم لان انانايمه خلاص
قلت ببسمه:
(قد ماتقدر أبيك تحبني)
الحياه أحلى لو أنك معاي..
وأن طفى شوقي أبيك تشبني..
خلني برضك وخلني في سماك..
خذني لقلبك وأبيك تضمني..
أجمل أيامي هنا وإلا هناك..
في دروب العشق روح وخلني..
شف بعينك وش يسوي بي هواااك؟
وأنت والله ماسواك يهمني..
ولاملا عيني من العالم سواك..
لك كثير الشوق دوم يهزني..
وين مارحت أنا كلي وراك..
(قد ماتقدر أبيك تحبني)
الحياه أحلى لو أني معاك..
تركي :فوق هذا الحب أحبّك وبعد أكثر كثير
يا اللّي تدري أنّ قربك آنا أحتاجه كثير
يمكن أكثر من غلا روحي لروحي
وإنت من نساني بالدنيا جروحي
ونساني نفسي وخلاني أحبّه
هو صحيح إنّي قدرت أوصلك لكن
ماني عارف وين أبوصل بالمحبّة
لقيت بك عمري اللّي ضاع
ولقيت آنا فيك الحنان
لو بيّدي يا حبيبي
كان أعرفك من زمان
لحظة اللّي تلتقي بي
يبتسم حظي ونصيبي
ومثل أنا ما أقول أحبّك
إنت قول إنّك حبيبي _
عمري ماتوقعت صوته كذا بجدصوته خيال:واناحبيبتك_
ضحك تركي:واناحبيبك_
غرام:أحبك_
تركي :آآآه ياغرام اخيرا _
غرام:بس انادايم اقول_
تركي:لازم اسمعهاكل يوم عشان ارتاح ليتني معاك قلبي_
انحرجت:تركي البنات برى وابي ارتاح شوي_
تركي:تصبحين على خيرغرام_
قلت بحده:احم احم_
تركي:ياحبي وقلبي وغرامي وعشقي_
غرام:خلاص رضيت باي تركي_
تركي:باي عمرتركي_
قفلت لان تركي مايقفل غيرلاقفلت_

&&&
قضيت اسبوع بالمشفى كانت العايلات تتركني مع تركي آخرنص ساعه من الزياره باول مره اول ماشفته صح فرحت بس اول مامسك يدي سحبتها تركي:شفيك_
تكتفت:مابي حديلمسني_
تركي:انازوجك_
عصبت:اناكارهه حالي مابي حتى حديلمس ملابسي_
تركي:غرام شفيك_
بكيت:مادري مادري احس نفسي مومتحمله لمسه من احدوخصوصا انت_
عطاني مناديل وبعد6دقايق طلع ماكنت ابي حدمن الرجال يلمسني وخصوصاتركي
)هذي حالات تصيراحيانابسبب هرمونات وولاده وحاجات كذا ترفض البنت اي حديقرب لهاطبعاذي حالات مؤقته واحياناتوصل لدرجه تستمرلفتره 3إلى6شهوروبنات عادي بالمره وطبعافترةالرضاع احياناتكون البنت حساسه جدا حتى من ملابسها وماتبي اي حديلمسها والمطلوب ان الزوج يساعدزوجته ويهتم فيها لان نفسيتهامتلخبطه وتعبانه(
‏&‏




taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 21-07-11, 02:55 PM   #23

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

رجعت لبيتي وصرت انابغرفةالضيوف تحت كان تركي يحاول مايزعلني عدى اسبوع كامل وأنا كل ماشفت تركي صديت اتهرب منه ولابي اكلمه بعدها طلبتني جدتي اظل عندها تركي وافق خذاني لجدتي ونزل شنطتي:طمنيني عليك حبيبي_
غرام:ان شاءالله_
تركي:بدون ماتودعيني_
تدرون اني ضميته وانا ابكي مابي المس احد
تركي يبعدني ويمسح دمعتي:خلاص ابروح وترتاحين مني_
باس جبهتي وراح شفته وقت ماطلع ضرب الدريشه اللي ورى السايق بكل قوته وتكسرالقزاز ركب السياره وقفل الباب بقوه وساق بسرعه شو حيكون موقفي وقتهادخلني طلال
كانت جدتي تهتم بأكلي وشربي وكل شي مراسبوع كامل وتركي ماكلمني تتسائلون شلون صبرت بس انامابي اضعف واقول تعال وانا اصلا مابي حد عندي اخذت الجوال واتصلت عليه سمعت صوته:غرام_
رديت ببسمه:لاءه خيالها_
تركي:اسبوع ياحبي بدون ماتحنين_
نزلت راسي وكانه قدامي:تركي والله مادري بس انا_
قاطعني تركي:انا فاهم شفيك لانك جزء مني حبيبي وحشتيني_
همست:وأنابعد فقدتك_

تكلمناطول الليل:تركي ابي انام بس ماجاني نوم_
تركي:وانافيني نوم بس ماقدر انام وانتي سهرانه_
ضحكت:ابي تغنيلي _
غنالي تركي :هاحبي تبين شي ثاني_
رديت بسرعه:حكي لي حكاية_



صحيت الساعه 10الصبح كان الجوال في يدي رفعته لأذني بسرعه:الو تركي_
سمعته:خلاص الله يعطيك العافية جهزالاوراق تقدر تروح_
بعدها:الو صباح الخيرحبي_
شهقت:ليه ماقفلت_
تركي:ببساطه عشان اسمعك لاصحيتي نوم العافيه_
تبسمت :الله يخليك لي حبي يالله باي ابروح اسبح_
تركي:مع السلامه روحي_
مر شهركامل رجعت لبيتي ورجعوا الماس وألمار معانا كنت بغرفتي ارضعهم اخذت بعدهاملابسي ابسبح
دخل تركي:مسا الخيرحبيبي تو نور البيت_
ضحكت له لانه بجد وحشني

صار وقت روحتي للطايف قبل العرس باسبوع اول مادخلت شفت ام فهدقاعده معهاشاي اول ماشافتني طاح الكاس من يدها ركضت لها وبوستها وبوست يدها لان اناعرفت كل شي من فهد
ام فهدزوجتني لانها اكثرمن 5مرات تمسك
احمديحاول يجي غرفتي وطبعا خافت لوتعلم احد
ففضلت تزوجني عشان تحميني:شلونك غرام وشلون تركي والبنتين_
تبسمت:الحمدلله تركي بالمجلس مع محمد والبنتين _
طالعناللباب كان في خدامتين كل وحده معها بيبي_اخذتهم وجلست كانت ام فهدتبوسهم:الله يحميهم ان شاءالله يشبهونك ويشبهون ابوهم_
ضحكت:ومجننيني _
تركي:اف اف اف اف لاه انامجننك_
ضحكت ام فهد:هاه تروك الاغرام محديكلمها _
ضحكنا وطلعت للعرايس كانوا نايمات وطبعا الغرف جنب بعض غرفةسمابعدهاجنابعدها
غرفتي وفي ابواب توصل بيننا دخلت غرفتي وجهزت اغراضي لبست بيجاماودخلت غرفةجنامالقيتهادخلت غرفةسمالقيت الحلوات نايمات مع بعض غرت رحت دفشت حالي دفش بينهم صحواضحكت :مثل قبل لاجابرق ورعدنمناسوى_
‏&‏&&

طيب عراحتكم بس تدرون حأنزل الفصل الاخير


&&&&
بعدفتره استوعبوا صرنانضرب بعض بالوسايدشوي دخل محمدبعده يزن بعده بسام بعده راشدبعدهاجت ام فهدعالصراخ وعطتنادش غيرناولبسواسماوجناشيلات ونزلوامعاي لقيت تركي يعلم بسام شلون يشيل الماس وفهدمعاه ألمارومحمدويزن يترجونه يعطيهم واماراشدمتربع عالأرض يتفرج عليهم جلسوا خواتي عالصوفا اما انابسرعه جلست جنب راشدأطالع لهم شوي لقيت ماجدجنبنايتفرج وام فهدراحت المطبخ بعدماباست يدهاوجه وقفاعنعمةالعقل وراحت عالمطبخ تجهزالغدا
بجدقضيناخمس ايام هبل وخيال بجدخيال كنت قاعده عالصوفا اشوف فلم مع البنات شوي طلعت اشوف الصغاركانوانايمات تخدرت ورحت انام
جايوم الزواج كنت لابسه فستان اسودطويل وعليه اكسسوارخفيف ذهبي
اول مانزلت من غرفتي شافني محمدوبسام:احلا احلاااااااا فديت اناذا الغروروالدلع_
رحت لهم وبوستهم وعدلت الدقله:عقبال مازفكم_
بسام ومحمد:آمين_
ضحكت:اوف لحد كذا مستعجلين_
بسام:آه آه من زمان _
رحناللقاعه وابتدى الدق رقصت ورقصت معاي شهدووجدان
كانت المطربه مبدعه في الدق
بعدهاكلمتني سما:تعالي انتي والبنات_







رحت لهم اول ماعرفوا ان هذي شهدابتسمت كل وحده للثانيه بخبث بصراحه شهدانحرجت شوي قلت بتفكير:بين انتي وهيامصيبه ليه ضحكت الشرهذي_
سماوجنا:لاحبيبتي
وطالعوالبعض:لاتكلمين معاي
كل وحده رفعت اصبعهافي وجه الثانية:احسن لك لاتتكلمين معي_
بصوت عالي:وبعدين معاك_
ضحكوا:امزح حبيبتي كلي لك_
وجدان:واوحلوه حركات التوأم_ ضحكنابعدهارحت لان صعب اترك ام فهدلحالها جت ام فهدعندي:غرام رقيتي نفسك حبيبتي_
رديت ببسمه:ايه يمه_
ام فهد:ارقي حالك بعدصايره قمروالكل يسأل مخطوبه اولأ_
عصبت:انامومخطوبه انامتزوجه وعندي بنتين يعني مايدرون ان اناتزوجت بعضهم جازواجي_
ام فهد:جوزواج وحده وهلحين يشوفون وحده ثانيةكنتي قمربعرسك وصرتي ملاك وانتي ام الله يحميك حبيبتي_
بوست خدها:تسلمي يمه _
ام فهداخدتني معهاعندوحده متوسطه بالعمرشكلهابالاربعين:غرام هذي غاليةصديقةامك الله يرحمهاجت بس عشان تشوفك_
سلمت عليها:شلونك خالتي_
غاليةتمسح دمعتها:تمام حبيبتي سبحان الله تشبهين امك بس بصراحه صرتي احلى من المرحومه الله يرحمها_
رديت بسرعه:اناولاشي بجمال امي ومهماصرت ماحكون احلى منها_
جلست معهاشوي حسيت بغصه مادري ليه اخذت الجوال وكلمت تركي:تركي_
تركي:هلحين جاي لك فيك شي صح حسيت فيك انتظري عندالمدخل_
انتظرته عندالمدخل الخاص بالعروس اول ماشافني
ماقال شي ولاتكلم رحت عنده وشوي وابكي:تركي شفت صديقةامي_
ضمني تركي:شصار_
قلتله كل شي كان معاه مناديل يمسح دموعي:خلاص غرام ادعي لهابالرحمه كل مابكيتي حتتعبيهابقبرها ادعي لهابالرحمه_
جلست ربع ساعه معاه وبصراحه نساني كل همي
تركي:وبعدشهالحلا تبين تجلطيني اوتذبحيني _
ضحكت:لاصدق هلحين والله اطيربعدها_
تركي ببسمه شريره:لاياحلوه ماحتطيري لاي مكان بعيدعني_
تلخبطت:احم ابرجع للبنات _
تركي يشدخصله من شعري:انتي على بالك تتهربين ترحمي على حالك وتمتعي بلحظات حريتك القصيره_
حطيت يدي عخصري:شقصدك مافهمت_
تركي بخبث:مومهم تعرفين شقصدي_
بوست خده بدلع وهمست له:تراهن على اني اقلب الاول على التالي_
تركي حط يدينه على خصري:اراهنك_
لعبت بزرارثوبه:شوالمقابل_
تركي:اللي تبين_
تبسمت بخبث:تنفذطلباتي لاسبوعين_
تركي:اناكذاكذا انفذطلباتك_
ضحكت:لاقصدي_وهمست له_
تركي:مع ان انارافض بس ابهزمك_
تبسمت بغرور:وانا ابهزمك وحنشوف مين يقدرعلى الثاني الليله حبيبي_
تركي ميل علي:نشوف يادلوعتي_
كنت ابي اروح بس كان ماسكني:وين تروحي كذابدون ماتعطيني ذكرى_
هددته:ماظنك تبي تروح ويشوفوا روج على وجهك صح_
تركي يطلع مناديل:جايب معاي احتياط ياحلو_
راشد:خلاص استح فكهاكل ماقلت اروح وبعدين ارجع يمكن يفكها بس خلاص ماصارت _
كان تركي ماسكني من كتفي اللي لازق بصدره وحاط راسه عكتفي:زوجتي ياولد_
راشد:خلاص شوف وجه عمتي كاتشب وعيب ياخي انتم مب في البيت حرام عليك ابي اتزوج هلحين مين يقنع ابوي اخاف انحرف_
اخيرافكني ورحت للبنات زفوا خواتي على اغنية غربيه ل جوش‎ ‎‏ بعدهادخلوا العرسان ودخلوا اخواني وعمامي
زفوا خواتي وطبعابكينا المهم رجعناعالبيت عندامي عشان آخذاغراضي اناوبنوتاتي ونرجع الرياض كنت افكرشلون اهزم تروكي وحضرته يضحك:ادري تفكرين شلون تهزميني_
طنشته تفاجأت لماشفت ام فهدتجي صوبنا وتروكي يحط الشنط في الدبه
ام فهد:تركي_
تركي:سمي ياأم فهد_
ام فهد:سم الله عدوك بغيتك تأجلون روحتكم بعدين البيت فضى علي وابي غرام والبنات لحدماتجي زوجةفهدوالعيال_
تركي:ماطلبتي اللي تشوفينه_
كان تركي يرسل لي رسايل من بيت الضيوف وانامع ام فهدوبناتي يضحكون وبس كأنهم دارين ان ابوهم احم احم احم
)عاداللي مافهمت بجدحماره وبزراكثرمن البزر نفسه ولومافهمتوا مشكلتكم عاد دبروا اسألوا واتحدى لوقدرتوا(
راحت ام فهدتنام وتركي يرسل لي وانا اطنش اتصل رديت بصوت وحده نايمه:الووووه_
تركي بحده:نايمه هذا اللي ناقص اكملت_
حاولت مااضحك:تركي ابي انام_
تركي:وأنا_
بهبل:روح نام صح اناابضل اسبوع عندام فهدواسبوع عندجدي_
تركي :وأنايامدام_
ضحكت:اسمع حنااتفقنا وانابصراحه قلبي طيب وعشان اناطيبه روح تسبح واحلم فيني لان الحلم هوالشي الوحيداللي بتحصله مني خلال هالاسبوعين احلم على راحتك_
تركي بقهر:لامره طيبه وحنونه_
قلت بجديه:تركي بيننا اتفاق _
وبنذاله:ابيك تحس باحساسي لمارفضتني_
تركي:ماكنت رافضك كنت اعاقبك_
قلت بدلع:حبيبي ماتفرق وانابعداعاقبك يالله حبيبي تصبح عألف خير على فكره انابعداتعذب مثلك لانك حبيبي ومابيك تتعب_ ‏ ‏تركي:طيب كل شي بيدك بكلمه اجي عندك حياتي_
قلت بنذاله:بس كذا نذاله ابي اجرب بعدك عني اسبوعين _
تركي بضحكه:اموووت عالنذل ياناس_
ضحكت:لا ماقدراتحمل اذوب اذوب ماقدرعرمنسيتك_
تركي:انا اللي ذبت ورحت فيها وين انام انا هلحين طارالنوم_
ياناس اموت في النذاله
)باسمي اناميلو اذوب في النذاله وسوالف النذاله(
كان اليوم آخرليله اقضيهاعندام فهد كنت حاسه بتعب راح تركي يقضي مشوار والاولادطلعوا وبناتي بغرفةمع الخادمه وارسلت السايق يجيب اغراض من الصيدليه صداع فضيع ولوعه ياخوفي بس ياخوفي اكون لا لامايصيرالمهم كانت ام فهدتوهاراحت لوحده من جاراتنا
كنت توتسبحت ولبست روب قطني قصير ونمت عالسرير
نمت بعدهاحسيت فيه كان يمسح عشعري وخدي فتحت عيني ببسمه:تركي شقلنا_
شهقت بخوف :احمد_
احمدوشكله سكران:عمراحمدروح احمدطوايف احمد_
قمت بسرعه خايفه منه كان يلحقني :وين وين _
صرخت وانا احاول اغطي جسمي:اطلع برى اطلع اطلع ياحقير_
احمد:حلالك ياعمري انتي بس تعالي مشتاق لك مشتااااق_
حاولت اهرب وهربت بس مسكني احمدوكتفني كان يخلع بلوزته وقرب مني يبي يبوسني دفيته برجلي وعورته كنت اركض مثل المجنونةعصب احمدوسحب سكين ولحقني طحت عالدرج اكثرمن مره بس كنت اركض حشرني في الزاوية :وين بتروحين عمري ماذقت بحلاك واشتقت اذوقك وابذوقك هلحين_
صرخت ببكا:اذبحني قبل_
احمد:ابذبحك بشي ثاني ياحبي_
بعدهامادري شصاروقف احمد:آآآآه_
_غفرت لك مره بس هلمره موتك ولاتقرب
‏_‏ _ _ _ _
‏&‏&&


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 21-07-11, 02:56 PM   #24

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

لف احمدلام فهد:اناخوك_
ام فهدببكا:وهي بنتي_
احمدوبكل طاقه لسى جواته طعن ام فهدبالسكين:احبك يايمه_
وطاح عالارض وبعده طاحت ام فهدعالارض جلست عالارض مومصدقه شي دخلت الشرطه لان ام فهداتصلت عليهم من قبل جلست عالارض مومصدقه دخل فهدومحمد راح فهدلامه ومحمدركض لي جوالاسعاف شالوا ام فهد دخل تركي بسرعه جاصوبي:غرام_
همست:تركي _انا_لحقني _اناتركي سكين _دم تركي دم_
&&تركي&&
ضميتهالصدري وغرام ترجف تعرفون الغريق كانت مثله تمسكت فيني بكل قوتها فصخت شماغي وغطيتهافيه ناولتني الخادمه عباةلبست غرام واخذتهالفوق تخيلوحالتها
جلستهاورحت ابجيب لهاكاس مويه بكت :تركي لاتروح_
مسحت عشعرها:حبيبي ابجيب مويه_
وقفت وتعلقت فيني بكل قوتهاكانت تبكي:تركي ام فهداذبحت اخوهاعشاني قالت انابنتهاام فهدتحبني_
شقول حاولت اهديهاجت المربيةمعهاليمون عشان تهدى اعصاب غرام اول ماشمته ركضت الحمام رحت وراهاغسلت فمهاورشت ماي عوجههاحطيت يدي عخدها اشوف حرارتها :آخذك للطبيب_
غرام:تركي_
وبكت من قلبها_
تركي:ليه ليه تبكين حبيبي ليه البكا_
غرام:كنت شاكه وام فهدقالت ان هاذي اعراض حمل تركي اناحامل_
ماكنت مصدق ضميتهاوأنا اضحك وغرام تبكي :بعدني مابي احمل هلحين بناتي صغار_
ضحكت:بالعكس انا ابي 10اولادو10بنات_
كنت اظن ابتضحك اوتناقرني كالعاده بس غرام انفجرت بكا مادري خوف اوفرح اوشنوبصراحه مافهمت هالدلوعه ابدا ابدا_
تطمناعلى ام فهدالحمدلله بس احمد مات وطبعاكان سكران وحاول يعتدي ع غرام تحت تهديدالسلاح وماكان في حل غيران ام فهدتطعنه واحمدطعنها ام فهداخذوا افادتهاوطلعت من الموضوع عادي
مرشهرين وغرام صارت بالرابع كان في صفقه مهمه استدعت اسافر لنيويورك كانت رحلتي


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 21-07-11, 03:01 PM   #25

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

الساعه 5الصبح جلست مع اهلي لحد3الاربع وفضلت مع بناتي اللي صاروا يحبوا ويفحطوافي الغرف كنت مع غرام عندالمسبح قاعدين عالمرجيحه كانت ماسكه يدي وتبكي :خل نروح معك_
تركي:حياتي وبعدين كلهااسبوع ونص واناعندك_
غرام:كل يوم كلمني_
ضحكت:انشالله_
غرام:اكل زين وانتبه لحالك_
قلت بهبل:حاضرماما_
غرام تبكي وتهدد:اياك تطالع لوحده غيري اذبحك واذبح حالي_
قربت وجههامن وجهي:عساني الموت لوفكرت بغيرك معقول حديروح وعنده البنت اللي تمناهامن كل قلبه_
غرام:لاتنساني_
ضميتها:عساني الموت لافكرت بس تفكيرانساك_
غرام:لاتدعي والله ازعل_
قمنا وجلسنامع اهلي قبل اروح سلمت عأهلي عندالباب لاول مره قدام اهلي تحضني وتبوسني غرام:ابنتظرك في احلامي_
بوست خدهاوهمست لها:حأجيك في احلامك انتظريني بشوق ووله_
رحت بعدماطبعت بوسه طويله عجبهتهاقالت وهي تمسك يدي:استودعتك الله ترجع بالسلامه_بوست راس امي وجدتي ورحت ركبت السياره وصلت المطاروركبت الطايره بعداكثرمن13ساعه قربنانوصل مادري شصار سمعناصوت انفجارشي اتضح انه المحرك والطيار ماقدريسيطرعالطايره وارتطمنابالارض كنت واثق اني ابموت فكرت في بناتي وامي وجدتي وخواتي واخواني وعيالهم وفكرت بحبيبتي غرام نطقتها:غرام احبك_
&&&&
غمض تركي عيونه ورفع اصبعه وتشهد_
كانت غرام مع شهدوالبنات واسماوزانه يلاعبون الماس والمار لان علاقتهم تصلحت مع غرام اماعبيرتزوجت وراحت فجأه نطقت غرام:وانابعداحبك تركي_
ضحكوا ا لبنات زانه:خلف الله على اهلك شفيك_
غرام:ولاشي_
نزلت دمعه من غرام ماتدري ليه_
كانت نفس اللحظه اللي تشهدفيهاتركي
‏&‏&&&
لحدكذا خلاص استنوني بكره ان شاءالله
و رمضان كريم_


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 22-07-11, 05:30 AM   #26

سالفة عشق

نجم روايتي وشاعرة متألقة في القسم الأدبي

 
الصورة الرمزية سالفة عشق

? العضوٌ??? » 140548
?  التسِجيلٌ » Sep 2010
? مشَارَ?اتْي » 418
?  نُقآطِيْ » سالفة عشق has a reputation beyond reputeسالفة عشق has a reputation beyond reputeسالفة عشق has a reputation beyond reputeسالفة عشق has a reputation beyond reputeسالفة عشق has a reputation beyond reputeسالفة عشق has a reputation beyond reputeسالفة عشق has a reputation beyond reputeسالفة عشق has a reputation beyond reputeسالفة عشق has a reputation beyond reputeسالفة عشق has a reputation beyond reputeسالفة عشق has a reputation beyond repute
افتراضي

الله يعطيك الف عافيه يالغلا على البارتات الروعه تسلم يدك بانتظار القادم بشوق

سالفة عشق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-07-11, 08:58 PM   #27

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالفة عشق مشاهدة المشاركة
الله يعطيك الف عافيه يالغلا على البارتات الروعه تسلم يدك بانتظار القادم بشوق

شكرا على المرور العطر غاليتى..لقبك باقان من بنفسج


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 22-07-11, 09:02 PM   #28

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

غرام_ _ _ _
كنت مع بناتي شوي اسمع صراخ رحت ابشوف لقيت ام تركي تصارخ رحت لها:شفيك يمه ليه تبكين_
بكت ام تركي اكثر
دخلت جناوسما وهم يبكون ركضت لي وجدان وضمتني:غرام تركي ماااات عمي ماااات_
بعدتهاعني:شتخربطين انتي _
ام تركي:ولدي راااااااح تركي راح ومابيرجع ابد راح تركي راح ولدي _
كنت مصدومه رحت وجلست عالدرجه الاولي اسمع بكاهم وصراخهم اول ماشفت ام فهد ركضت لها:يمه يمه اهم يكذبون صح تركي مامات والله عايش يمه قولي لهم تركي قال بعداسبوع ونص راجع لي اهوقالي_
ضمتني ام فهدوبكت بعدتهاعني وبصراخ:انتم تكذبون صح تركي مامات تركي بعده عايش لاتكذبون علي تركي لومات ابيوقف قلبي معاه بس تركي عايش صدقوني مامات_

&&&&&&
ماكانت غرام مصدقه جت الخادمه ومعهاالماس والماركانوا يبكون شالتهم غرام وبكت:لاتصدقون ابوكم مامات ابوكم راجع لناقريب_
اخذت سما البنتين ودخلتهم غرفتهم كانت غرام واقفه تطالع لهم وهم يبكون صرخت فيهم:لاتبكون تركي مامات تركي بعده عايش لاتعملوا كذا والله تخوفوني بصراخكم تركي بعده عايش_
ام فهدتمسكها:استغفري ربك يايمه استغفري ادعيله بالرحمه_
صرخت غرام:لااااااااااتركي مامات تركيييي تركي تعال ياتركي تركيييييييييي_
طاحت غرام عليهم خذوهاللمشفى عطوها ابره مهدئه رجعت البيت بعد6ساعات ماكانت تمشي كان بسام ولداخوهايشيلهاطلعهالغرفته ا
حطهاعالسريركانت غرام تبكي حاول يكلمها:غرام حرام عليك رحمي الولد وترحمي على تركي_
صرخت غرام: لااااا تركي مامات تركي مامااااااااات_
ضمهابسام وهويمسح دموعه اللي غصب عنه تنزل_
مرت ايام العزا كأيبه وحزينةكانت غرام تبكي وبس كانت جالسه عالسريرتذكرت تركي آخرمره كان عنده صندوق صغيرشوي حطه بخزنةملابسه قال لغرام:لامت فتحيه_تذكرانهازعلت منه اسبوع لانهاتكره طاري الموت تمنت لوانه يرجع ماحتزعل منه ابداولابتزعله قامت من السريركانت لابسه قميص بيجامةتركي البيضاكانت تلبسهادايم إذاشافت تركي مجهزهاله

تركي:وبعدين اظل كذابدون شي يغطي صدري_
غرام بدلع:وإذا قلت انا احب صدرك كذا بدون شي يغطيه_
تركي ويرجع شعره لوري وببسمه ساحره:اقول وقتهارحتي فيها_
غرام بنذاله:اتحداك انت ناسي ان انافي اليوم ال2_
تركي بخيبه:عادماتطلع حركاتك غيرلاجتك ذي البلا_
غمضت غرام عينهاببسمه ودموعهاتنزل بحسره طالعت للشرفه تذكرت_
غرام:تركي وبعدين_
تركي:ياحبيبتي اناماعرف لهالرقصه فكيني_
غرام تمدبوزهاكأنهاطفله:خلاص ماحبك لاتكلمني_
وطلعت لسورالشرفه سمعته يغني:من الغلا
من الغلا لك زاد بي الشوق يختال شوقي وسط الأعماق
ما غض جفني حارب الموت متوقد إحساسي وخفاق
أووووه ما غض جفني حارب
عاتبت قلبي صوتك يسود شوق صدوق وجد منساك
إن الزعل واللوم مرفوض تشرح وأنا اللي بالحيل مشتاق
أووووه ما غض جفني حارب
فقت بجمال ومنطق وذوق بسمتك تشفي جرح وأعوان
ياظبي داري وانت تفوز حلو الظبى دلعة العناد
أووووه ما غض جفني حارب
كأنك لقلبي انت مخلوق وغيرك في عيني انت ما لان
ليتك تخلي الغيرة وتروح اهدا أنا ما أنوي عل الفراق
أووووه اهدا أنا ما أنوي عل الفراق
بعدهاجاووقف وراهابالضبط لف جسمهابيداته وحط راسه على راسها:احبك بكل هبالك_
لفت غرام له بعصبيه:اناهب_ _
حط اصبعه على شفايفهاوسحبهاللغرفه ورقص معهاالفالس كان مبدع فيه غرام بصدمه:وتقول ماعرف_
تركي:اناماعرف بس اول مازعلتي عرفت عشان اراضيك
_ _ _ _ _ _ _
تذكرت بعد كانت ترضع الماس وتركي يرضع الماربالرضعه وقت ماطالعوا لبعض في نفس اللحظه داربينهم احلى كلام بلغه العيون بحب برقه بقمةالاحساس همسوابنفس اللحظه:احبك _
تركي:شرايك اعطي المربيةالبنتين_
غرام :لأ خلهم انا ابيهم_
تركي:وأنا ابي امهم_
_ _ _ _ _ _
دخلت غرام لخزنةالملابس واخذت الصندوق حطته عالسرير بعدصراع ساعه كامله فتحت الصندوق لقيت دفترمذكرات وشريط فيديو وصندوق صغيراحمر فتحته لقيت سلسال فضي معلق فيه قلب فضي منقوش عليه
"تركي غرام"
فتحت القلب كان في صوره لها اهي وتركي وهويبوس جبهتهاكان مغمض عينه وغرام بعدمغمظه عينهاوخدودهامورده وابتسامه خفيفه تركي يسميهابسمةالملاك كان محمديصورهم وقتها اذكرت هالصوره اخذتهاوهي حامل في الماروألماس وفي الجهه الثانيةصورته ضمت غرام القلب لصدرهاوبكت بعده اخذت الشريط وراحت للتي في وشغلته _


كان تركي قدامها:
تركي يبتسم:اكيداناهلحين ميت_تنهد_غرام لاتبكين والله مااستاهل دموعك _
نزلت دموع تركي :يشهدالله ان عمري ماحبيت حدمثل ماحبيتك انت كل شي حلمت فيه وتمنيته آآآآه ياغرام اشتاق لك واناعندك افقدك وانتي بحضني كنت افكرياترى تحبيني كنت متأكدمن حبك بس ابي حبك ابي عشقك ابيك كلك ابيك كلك غرام احبك فوق ماتصورين احبك بكل شي فيك احبك بهدوءك بعصبيتك ببرائتك بهمسك بضحكك بصوتك بجنونك بخوفك وقوتك وضعفك وطهرك ونقاوتك احبك بكل شي فيك بكل همساتك بكل رقتك وحنانك احبك كلك كلك_وفضل دقيقتين ساكت ومغطي وجهه بعدهاطالع للشاشه كان غرام قدامه وابتسم ودموعه تلمع بعينه وتنزل غصب عنه_
عيالي بامانتك وولدناالجاي اذا ولد سميه وافي احب ذا الاسم سميه فيه
حبيبي الشريط قرب يخلص
ابقولك شي:
اذكر اللي لاجل ’ عينك , كل هم ابها يهون
واذكر اللي لاجل حبك
حرّمت حتى المنام
كل شي [ فدوه ] حبيبي ياخذون اللي يبون
الاّ قلبك ياحبيبي ... بحفظه لك ب / اهتمام
واذكر اللي ب ’ الوصيّه... توصي القلب الحنون
يوم قلت اسهر معاي ؛؛؛
ولاتنام إلين أنام ...!
واذكر ان قلبي يحبك
لو يكون اللي يكون
ب / انتظر قلبك حبيبي لو بعد > مليون عام < ..!
احبك
_كأن القدر قربهم اكثرحط تركي يده عالشاشه وحطت غرام يدهاعيدتركي وكانهاتلمس يده بكت غرام :تركي أحبك والله احبك_
تركي كانت دموعه تنزل :وانابعداحبك واموت فيك ادعيلي حبي ادعيلي_
كانت غرام تبكي من قلبها تركي راح للابد راح موب راجع ابدا ابدا_
مرت 3ايام كانت غرام مع بناتها اتصدمت لماشافت بناتها الثنتين يمشون ضمتهم ودموعهاتنزل فرح فيهم وحزن على ابوهم
المار:بابا_بابا_
ضحكت غرام نطقوا بابا بعدماراح وصاروايمشون بعد مرت الايام والشهوروجاغرام وقت الولاده بعد5ساعات سمعواصوت البيبي كانت نايمه عالسريربتعب واضح دخلوا باركوالهاوتحمدوا لهابالسلامه ام تركي:مبروك ماجاك_
مسحت غرام دمعتها:الله يبارك فيك يمه_
ضمت ام تركي غرام وبكوا كل وحده تبكي تركي الابن وتركي الزوج بعدشوي سكتوا دخلت النيرس ومعها البيبي كان وردي مره خذته غرام لصدرهاتشم فيه ريحة تركي شوي دخل عبدالله:اهل غرام الشباب يبون يدخلون_
طلعوا الحريم ودخلو الرجال سلموا عليها اخذمحمدالبيبي واذن في اذنه جلس وليدحدها وهمس لهابشي تبسمت غرام:بارك لها عني_
الكل درى ان غرام سمت ولدها(وافي)


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 22-07-11, 09:03 PM   #29

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

&&بعد3سنين&&
غرام:الماس وبعدين_
الماس:اثفه ماما_
وافي:دتلك الادما)جتلك العجما( الماث تتلمي دين )الماس تكلمي زين(
المار:ماما ماما ماما_
غرام بخرعه:شفيك_
المار:احبك_
شهدتضحك:عيالك خيال_
غرام:ومتى زواجك انتي وبسام_
شهد:بعداسبوع ولداخوك يروع_
&&&
ايام تمروساعات تروح وهالجسم بعده نايم ماصحى من 3سنين وازودكانت الممرضه اليزابيث تطالع لهالرجال وسيم بمعنى الكلمه اخيرا فتح عيونه)الحواربالانجليزي يابعدي(
ليزا:مرحبا يالاميرالنائم_
_آآآه من متى واناهنا_
ليزا ببسمه: اكثرمن3سنين تعرف شواسمك_
_لأ موقادراتذكرشي_
ليزا:انت كنت عالطايره اللي اتفجرمحركهاقبل 3سنوات ماتذكرانت مين_
_لأ اناموقادراحرك جسمي_
ليزا:انت كنت نايم اكيدجسمك محتاج تدليك وعلاج طبيعي عشان تتحرك طبيعي_
كانت ليزا مغرمه في هالانسان اللي اتفقت انهاتسميه دانييل
بعداسبوع تحسن داني وصارت صحته تمام التمام كانت ليزا عندهامعارف ساعدوها ان داني ياخذالجنسيةوصاراسمه
دانييل ستلون اخذته معهالشقتها مؤقتالحدمايعتمدعحاله
‏&‏&&&
¨¨ اناميلو اتمنى عجبكم هالفصل ماقبل الاخير اتمنى بكيتوامثل مابكيت من رسالةتركي الاخيره وفرحتوامثل فرحتي بالاميرالنايم مافي داعي اوضح شوفكم بكره بآخرفصل من فصول روايتي اتمنى قدرت ادمجكم بالشخصيات واعيشكم جوها
اناكتبت النهايةقبل بس حسيتهاتافهه اتمنى النهايةالجديده تعجبكم وابي رايكم اقدراكون كاتبه عندي هالشي اللي يقال له موهبه اقدراكون مثله الانسان الوحيداللي اعتبره كل شي _
انتظر ردودكم ع نار استنوا الفصل الاخير بكره وتذكروا
معاي اوقات يتحول الجنون لفنون¨¨


لقا العشاق الفصل الاخير
كل ليله كانت ليزا تحاول انهاتغريه لاجل ينام معها اي رجال جايزيروح لهاالشي إلاالمسلم الحر
رغم ان داني مومتذكرشي بس احساس يقول خاف اللي ماتنام عينه وتذكردمعةبنت ودعتك وعدتهاماتلمس آدميه_
قضى داني عندليزا اسبوع بعدها قرريشتغل اي شي اشتغل محاسب في شركةصغيره من الصبح لحدالعصر واشتغل في ماركت من9الليل لحدالفجر
كان اول مايصحى وقبل يروح شغله الثاني يتسبح ويوقف في مكان نظيف ويقول
)الهي لا اعلم من اناولكن قلبي يقول انني في كل صباح يجب ان ادعوك اذكراني اقوم بعبادةلاأعلم ماهي فساعدني لاستعيد ذاكرتي _ _ _آمين(
كان صعب يعرف اهومين لون بشرته الذهبي شعره الاسوداللي قصه وبدت كم شعره رماديةتظهروعينه الرماديةوجسمه الرياضي
)عرفتوه ولالسى(
كان في حريم اصناف وانواع يمرون عليه النص معجبات والنص اغرموافيه بسبب امانته ترقى لرئيس قسم الحسابات وعلاواته كثرت كان دماغه تجاري كل شي يحط يده فيه يزيد بعدسنةبس صارعنده اكثرمن 10000دولا دخل في البورصه وزادت فلوسه اكثرواكثرفتح شركه خلال 5شهورصارت مشهوره جداجدا
مانسى ليزا اللي ساعدته فتح لهارصيدبالبنك بحساب وفيه 50000دولار
كان هذاوقت شهررمضان بقدرةالله كان داني من بعدالساعه5 ماياكل ولايشرب غيرالساعه8الليل ومايعرف ليه
....
كانت غرام تجهزبناتهاللروضه ووافي للحضانة لانهاتخرجت من ادارةاعمال بمرتبةالشرف والشركة الاساسيةالخاصه بتركي بنت مبنى قربها خاص للنسا اللي يشتغلون في الشركه ومايدخله غيرالحريم وعليه5حراس صارت غرام من اكبرسيدات الاعمال بالسعودية رغم انهابال24سنة كان هاذا وقت رمضان رجعت البيت اكلت الصغارعملت كم صينية وبعدالصلاه راحت لبيت اهل تركي الكل متجمعين حتى ام فهد لانهم نقلوا الرياض قبل الفطور جالغرام اتصال من رقم غريب:ألو
_السلام عليكم_


غرام:وعليكم السلام نعم_
_اختي في واحداسمه محمدبن راشد ال _ _ _ _وراشدبن فهدبن راشدتعرفونهم_
وقفت غرام:إيه شفيه_
_اختي صارعليهم حادث وهم بمشفى ال_ _ _ _ حالتهم صعبه_
غرام بحده:متأكدانت_
_إيه اختي_
قامت غرام بسرعه واخذت عباتهاواتصلت في السايق:جهزالسياره بسرعه_
طلعت بسرعه استغربوا كلهم لحقهابسام:شفيك_
غرام:اخذابوك واعمامك وتعال_
طلعوا كلهم راحوا المشفى لقوا مشعل قاعد غرام:بشرمشعل_
مشعل:بعدهم بالعمليات_
بعدساعه طلع الدكتور:محمدمتوفي دماغيا اماراشدمحتاج لدم والقلب متضرر_
تخيلواحالةغرام مسكهاطلال وجلسهاعالكراسي
طلال:ذكري الله_
غرام:لاإله إلاالله_
جت ام فهدبسرعه:غرام شلونهم_
غرام تبكي :البقابراسك يمه محمدتوفى_
صرخت ام فهدوبكت كان الضغط مرتفع خذوهالغرفةترتاح فيهابعدساعتين
جالهم الدكتور:للاسف راشدمحتاج متبرع بالقلب لأن قلبه متضرر بس محمدقلبه مطابق تقدرون تتبرعون بقلبه لراشد_
فهد:خلاص اخذقلبه_
قاطعته ام فهد:لأ محدبياخذقلب ولدي_
فهد:بس ذاحفيدك_
ام فهد:وذاولدي يافهد_
مسكت غرام ام فهد:انتي تشكين بحبي لمحمد_
ام فهدتبكي:لأانتي تعدينه ولدك اكثرمني_
غرام تنهدت:هذا اخوي وذاولداخوي كلهم عيالي يمه لومحمدمعناشبيقول_
ام فهد بعد دقيقه من البكا:بيقول افايمه ماتبين الاجرلك ولنا_وبكت_
غرام:يمه ولدك بأعضائه يساعدعايلات يفرح قلب بنت لاتيتم قلب زوجه لاترمل قلب ابولايشوف ولده ميت ولاتنسين اجرربك لك وله الاجرانشالله
وبعدمحمدتوفى ليله الجمعه وبرمضان بعدحمدي الله انه كان باروطيب محمدعوضني اناوعيالي عن موت ابوهم لاتقولين ان قلبي مايحس الله يعلم ان قلبي يتقطع مليون مره محمدولدي وعيالي ماينادونه الا انه ابوهم شوفي حالتي ارمله بالعشرين وهلحين ولدي واخوي مات خلي قلبك على محمدولاتحرمينه من هالاجر_
ضمت ام فهدغرام:غلبتيني يابنت حصه_
غرام:وبنت ام فهديايمه_
وافقوا وتبرع محمدبقلبه لراشدوبكبده لواحدتوه بالعشرين وبعيونه لوحده بال18وبنخاعه لرجال بال28
وبكليته لولدبال9سنين
)ادعوكم تفهموا الناس ان التبرع بالاعضافيه اجركبيركبيرجدا وشنويدريكم جايزينغفرذنبه بسبب تبرعه بالاعضا(
بعدشهركانت غرام فيه مرافقه على راشدحتى امه تقول ان غرام احن منهاعلى عيالها دخل الدكتور:كيفك ياراشد_
راشد:الحمدلله _
الدكتور:اختي في ناس يبون يشوفونك تسمحين يدخلون_
غرام:ايه _
دخل واحدمعاه حرمه وولدتوه مولود وبنت معهاشايب وواحدتوه بالعشرين وشكل معاه امه وولدمعاه ابوه وامه
وقفت غرام:ياهلا_
قرب الولدالصغيرمنها:انتي اخت محمدالله يرحمه_
غرام:إيه انا_
الولد:انابعداسمي محمد انتم تبرعتوا بكليةاخوك لي_
غرام وصوتهاشوي وتبكي:شلونك طيب_
ام محمد:لومالله ثم انتي كان راح ولدي_
غرام:لاتقولين كذا _
ام محمد تبكي:من هاللحضه محمدمثل ماهوولدي اهوولدك اواخوك بعدك صغيره _
ضحكت غرام:شفت يامحمدمن هلحظه انا امك الثانيةوهلحين تشوف امك الثالثه ام محمدالله يرحمه_ضمت غرام محمدوباسته:ابيك تكون شاطرخلاص _ومسحت دموعه_
محمد:انشالله_
راحت ام محمدلغرام وضمتهاوبكت:الله يرزقك ويخليك رديتي لي روحي_
غرام :حناخوات بس عندمحمدتوقفين لاتزعلينه ولاتحرميني منه _
ابومحمد:مشكوره اختي الله يرزقك بأبن الحلال والذريةالصالحه_
البنت:اناليان تبرعتوا لي بعيون اخوك_
غرام:تعالي ابشوفك_
اول ماقربت منهاوشافت عيونها العسلية كانت تقول لمحمدعيونك رهيبه يقول شرايك نبادل_
ضمتهاغرام بقوه بكت ليان وبكت غرام :سمعي انامن هاللحظه امك ولابغيتي شي تجين عندي خلاص_
ليان:بس انتي صغيره شلون تصيرين امي_
غرام:اناام محمدوبينناسنه مابكون امك وأنااكبرمنك_
ليان:الله يرزقك ويخليك _
قربت وحده من غرام كبيره شوي:الله يوفقك ويخليك رجعتي لي ولدي عبدالعزيراللي مراعيني اناوخواته ال6 جعل عينناماتبكيك يايمه_
غرام تبوس راسها:لاتقولين كذاياخاله ولدك هلحين اخوي الله رزقني بدال محمد اكثرمن اخ والناس للناس ياخالتي_
كان اللي شايل ولديبتسم:اختي لولا الله ثم انتي كان تيتم ولدي ولواظل طول عمري اجازيك مابوفيك حقك_ونزلت دموعه مسحهابشماعه_هذا ولدي مولودمن اسبوعين ماسميته غيرقبل 3ايام سميته محمد على اخوك الله يرحمه_
غرام بكت بصمت:الله يخليه لك اختي عطيني اياه_
شالته وضمته بعده رجعته لامه اتفتح الباب ودخل وافي يركض:ماما ماما ماما_
شالته غرام:هلاحبيب ماما اشتقت لماما ولا لسى_
وافي:اثتقت لث دي بحو وثماوثمك)اشتقت لس زي بحروسماوسمك بنت اخوي تقول لي كذا(
ضحكواعلى وافي
غرام:فديتك انت وحروفك المنتهيه_
دخل طلال ومعاه الماس وألمار:كنت ابي اتزوج بس عيالك_ سكت وطالع لهم
غرام:هذاطلال اخوي وهذاولدي وافي وبناتي الماس وألمار_
محمد:انتي سعودية_
ضحكوا:إيه حبيبي _
محمد:بس بناتك عيونهم زرقاوشعرهم بني بالحيل وولدك عيونه رمادية_
ضحكت غرام:موحلوين يعني_
محمدبخجل:لا حيل حلوين لاكبرت ابتزوج وحده مثلهم حلوه_
جلسوا الحريم بغرفة والرجال عندراشدبالغرفةالثانية كلهم قالوا:ماشالله اول ماشالت غرام لثمتها جوالماس والماروباسوها_
غرام:الماس المارسلمواعلى محمدوام محمدوليان وام عبدالعزيزوام محمدالبيبي_
الماس:ثلونك محمدووثلونكم تولكم_
المار:الماث اثمه مثل اثم باباحمودي_
محمد:وين باباحمودي_
الماس:اثلا احناعندنااثنين بابا باباتوكي الله يوحمه وباباحمودي الله يوحمه _
المار:بث دحين تلالوه يقول انابابتتم وخالي وليديقول هوباباوخالي فهدوبثام ومادد تلهم يقولوا تدا بس اناماحب إلاماماتي_
ام محمد:متى توفى زوجك_
غرام:قبل 4سنين_
ام عبدالعزيز:وماتزوجتي عقبه_
غرام ببسمه:اناتزوجت مره وحده وعندي هالعيال من ريحته من بعده مافي حدمثله_
الكل:الله يرحمه_
بعدمااخذوا الحريم رقم غرام
وطلعوا كانت عندراشد
وافي:واثدبثوأه تيب اثان تودأ بيتت وماماتودأمأناالبيت_
دخل الدكتور:مسا الخير_
الكل:مساالنور_
وافي:واوا بابا اثناني واوا وديني أندالتبيب ماآد بي حليب بث بدي اثوب ثتلاتا آآآآآي ثوثه اتلت اثناني أي اثناني اي اثناني ثوثه اتلت دووثي اي دروثي _
)تعرفون بابااسناني تجي في طيورالجنة وافي هذا شخصيةبنت اخوي الحروف تعبانةوالكلام حالته حاله بس بصراحه انصحكم تشوفوهاكلماتهاالصحيحه:
واوا اسناني باباوديني عندالطبيب ماعادبدي شكلاتابس بدي اشرب الحليب
آآآآآه اسناني"لحدكذاحافظه بس بنت اخوي من وين اخذت الزياده آي ضروسي سوسه اكلت ضروسي اي ياضروسي"
مادري عنهافديتها انا _
&&&&&&


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 22-07-11, 09:05 PM   #30

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

مرشهرين اتفقوا كلهم يروحوا اسبوع لباريس وبعده اسبوع بدبي
مشعل تزوج وجدان وجابوا بنوته سموها ميار
صارت غرام اخته
ركبوا الطايره وبعداكثرمن14ساعه وصلوا كان الجو بارد ووافي ماشي مع غرام وطلال والماس والمارمع ماجدوزانه اللي في الشهرالثاني
استاجروا في فندق كان الطابق الثامن والتاسع والعاشرلهم بس في جناح جنب جناح غرام محجوزمن أول طبعا بعد6ساعات نوم صحوا وصلوا
وطلعوا لمطعم مكسيم كان الجو بارد ورومنسي خاصةان معظمهم شباب لان العجايز ماجوا ابيلحقونهم على دبي كانت المربيتين مع البنتين ووافي_
رجعت غرام بدري لأن الجو صار بارد اكثر والحقيقه لانهاتحس بوحشه ووحده بدون تركي كانت تعشق الشتا لانهادايم بحضن تركي الدافي وهلحين تحس ببرد ووين اللي يطفي هالبرد وهالوحشه
رجعت لجناحها ولبست قميص بيجامت تركي وطلعت للشرفه طلع وافي واهو لابس بيجامه وعليها بالطو عشان البرد ويجر معاه بالطو ابيض اول ماشافته غرام ضحكت:ياحبيب ماما_
وافي بعدمالبست غرام البالطو وجلسته بحضنها:ماماتأوفين تدنين لي_
غرام:تبي اغني واوا اسناني_
وافي:ابقاتدنين دي ادنيةتدنينها لباباتوكي_
غرام ببسمه:حاضر اغني لك دي ادنية بابا_
وغنت غرام:
روحي تحبّك غصب عنّي تحبّك
والمشكله حبك بروحي جرحني
و إذا شكيت تقول إش كان ذنبك
ذنبي هويتك يوم حبّك ذبحني

ونيت من قلبي تلوعت عقبك
سلبت لي قلبي و جرحك سرقني
أقول قلبي تقول وش عاد قلبك
وإن جيت أبخفي الحب جرحك فضحني

أجيك أنا عاني أدوّر لقربك
تبعد كأن القلب ما قد عرفني
وإن رحت عنك تموج و الريح دربك
وتقول شفت اليوم قلبك تركني

يا قوّتك ترضى أجاريك لعبك
ترضى أهد الحب لو كنت تبني
إن كنت تهواني فأنا اليوم جنبك
سلمت لك أمري وحبك سكني
&
وافي:واحده تانيه وحده تانيه_
ضحكت غرام:
تدري انك غيركل الناس والله
وتدري ان الحب مخلوق عشانك
ياحبيب الروح خذت القلب كله والحنان اللي بهالدنياحنانك
ياحبيب الروح خذت القلب كله
والحنان اللي بهالدنياحنااااانك_
_ _ _ _ _
دق قلب داني بقوه كانت دقاته قويه ودموعه تنزل تكلم بالعربية:غرام وينك فيه اشتقت لك ولبناتي_
كان تركي اهودانييل بس في شي لسى ماتذكره اهومن وين جلس تركي على الكرسي ويسمع لصوت هالبنت تغني كان تركي في رحلةاستجمام في باريس وشاء القدرانه يكون مستاجرجناح جنب جناح غرام
_ _ _ _
حست غرام بدقات قلبها فرحانةوانهاحتطيرمن الفرحه
رجعت لغرفتهاقبل تدخل حست ان احديناديهادق قلبهاوهمست:تركي والله هذا صوت تركي_
سمعت وافي:ماما تآلي ماأءرف اثوب من هادا_
رجعت لوافي
كان تركي في الصالون يدورفي الغرفه حاس بوجع في راسه اخذسيجاره وشغلهاواخذبالطو وطلع في نفس اللحظه _
الماس والمار طلعوابدون ماحديحس فيهم وشوف اللعانةحطوا مخدات في الاسره عشان ماينتبهون وطلعوا كانوا لابسات فستان جنزوردي وبالطوابيض_
المار:ماثه بثوعه بثوعه_
الماس:تيب تيب حلاث ابجي_
كانوا يمشون في الممروقت ماشافهم تركي:بنت_
طالعولبعض وركضوا للاصنصيرركض تركي وراهم ومسكهم:على وين_
طالعوا له وسكتوا كانوامصدومين :باباتوكي_
تركي:انا_
الماس تعلقت فيه وبكت:وبي وجعك لنا _وبكت_
المار:لاعادتووح بابا احنانحبك_
تسارعت نبضات تركي رجعت له الماس والمار ووحده حامل اكيدغرام امي جدتي اخواني خواتي عيالهم زينب غرام غرام غرام_صرخ:غرام وينها_
الماس:تعال نلوح لماما_
راح للجناح معهم دق الباب فتحت له زينب:تركي_
تركي ودموعه تلمع وببسمه:شلونك زينب وين غرام_
زينب اشرت على باب ركض له تركي بكل سرعته وقف قبل يفتح الباب حط يده على قلبه يشوف قلبه في مكانه او راح لها سمع صوت يحبه :حبيبي نام خلاص اناابي انام_
خلى التوأم يدخلوا اول
الماس:ماما احناتلعناوجبنامعناحاجه حلوه_
المار:ادخل ياحاجه حلوه_


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:07 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.