آخر 10 مشاركات
567 - قانون التجاذب - بيني جوردان - قلوب دار نحاس (الكاتـب : Just Faith - )           »          روايه روحي لك وحدك للكاتبه (ريم الحجر) روايه رائعه لا تفوتكم (الكاتـب : nahe24 - )           »          رهان على قلبه(131) للكاتبة:Dani Collins (الجزء الأول من سلسلة الوريث الخاطئ)*كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          روزان (الكاتـب : نورهان عبدالحميد - )           »          ذكرى ضاعت منه(132)للكاتبة:Dani Collins (الجزء الثاني من سلسلة الوريث الخاطئ)*كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          فِتْنَة موريتي(103) للكاتبة:Katherine Garbera(الجزء2من سلسلة ميراث آل موريتي) كاملة (الكاتـب : Gege86 - )           »          خذني ..؟ -ج1 من سلسلة عشقٌ من نوعٍ آخر -قلوب قصيرة - للرائعة ملاك علي(كاملة& الروابط) (الكاتـب : ملاك علي - )           »          استسلمي لي(164)للكاتبة:Angela Bissell (ج1من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          وكأنها رملة..! (59) -قلوب نوفيلا- للآخاذة: eman nassar [مميزة] *كاملة &الروابط* (الكاتـب : eman nassar - )           »          الزوج المنسي (10) للكاتبة: Helen Bianchin *كاملة+روابط* (الكاتـب : raan - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-07-11, 10:33 PM   #1

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 أنت جنتي ولو دمرتني .. / للكاتبة غرور طفله... (( كاملة ))





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


جايبه لكم رواية مختلفة شوية عن باقى الروايات
اعجبتنى وأحببت نقلها لكم
ان نالت على اعجابكم لاتحرمونى من ردودكم وتقيماتكم
ولنبدأ ...






ياغرام ..غرام.. وجع وينك.
غرام: سمي يمه
ام فهد:نظفتي المجلس هلحين الناس واصلين.
غرام:إيه نضفته مع الخدامةونظفت البيت كله خلاص يمه تعبت.
ام فهدبعصبية: وبخرتيه اكيد لأتحركي يالفاجرة.
غرام:يمه ح......
قاطعتهابكف:تحركي ماكون ام فهد لومازوجتك يابنت حصيص ماني ام فهد.

مشت غرام ومسحت دمعةنزلت غصب وخذت البخور للمجلس ودخلت وكالعاده كان مافي شي صاير
وغنت:ارجوك يكفي غياب وردلي حالاتعبان ومحتاجلك يالله متى تردلي لاتقول مدري ولايمكن ولالكن الحين ترجع لي يعني الحين ترجعلي.

جت الخادمة:غرام مامايقول ادخلي غرفه مافي روح براضيوف في إجي_
غرام:خلاص روحي كملي بخورعندالحريم وشوي وابطلع.
الخادمة:غرام بابافي موت مامامافي كويس_انتاواجدزين واناحبي انتاانتامثل بيبي انا_

غرام:وانابعداحبك يالله ابروح قبل ماتجي ماما_

طلعت غرام لغرفتهاوقفلت الباب
طالعت للصوره:يبه قربت ادخل العشرين
(ورجعت تتذكر6سنوات مرت عليهامن مرض ابوها لحتى وفاته تذكرت قبل ماتوصل ل6سنين كانت مريضة واخوانهاالثلاثه جناوسما22ومحمد18ا
ستغربت ان امهم ضمتهم كلهم وعدت من عندها ولاعبرتها تربة على يد ابوها
كانت امهاتعاملهابجفا وكأنهاغلطةعمرهاتعلقت بابوهااكثروابتعدت عن امها اكثر أشياء خاصةعن علاقةالرجل بالمرأه عرفتهاعن طريق ابوهااحيان ابوها يشدعليها عشان امها
تحملت وسكتت في يوم وفاته كانت تعبانةراحت للمشفى لحوالي اسبوع.

‏*‏*غرام**

مرحباانا غرام عمري19 سنة داخلة فنون جميلةتقدرون تقولون ان ماخذه من امي حصه كل شي اناموبيضا انابياضي اصفرذهبي شوي شعري امي ام فهدماتركت لي فرصه اطلع اقصه اواصبغةلونه بني غزالي ولون عيني زرقالان ام امي شاميةانابنتهاالوحيده ماتت واناعمري سنةعشت مع زوجةابوي ربتني مثل بنتهاواحياناتكون صارمه موكثيراحيانابس تغيرت من فتره ولااعرف ليه المهم اكيدتظنوا انامسكينةاوقصتي قصةسندريلا بالعكس انالي هوايه بصراحةاحب اذل الرجال وصاروذليت شباب وأنابنت12سنةطبعادخلت التشاتنق اتسلى دخل واحدماذكرإسمه تعرف علي واتفقنانلتقي في الماركت وكنت ناويةاروح مع السواق بس تفاجأت ان ابوي يبي ياخذني اناومحمدوسماوجنامعاه رحت وكنت لابسه فستان جنزيوصل لحدالركبه وشعري فالته كان شكلي بريئ طفولي بحت رحت بلحالي لقسم الآيس كريم عشقي الوحيدوصرت اختارطبعا
اناشفته كنت موصيته يلبس جنزاسود وتيشيرت سماوي وطبعاوصف لي شكله من قبل وكان بجدوسيم وحلو وطبعااناتعمدت اقول كل كلمةمميزةقلتهاله وطنشته ورحت لعشقي الآيس كريم كنت اتهجى حروف الانقلش بوله وقت ماحسيت بصدرعلى كتفي ويدتمسك العلبةمعاي بعدت عنه بسرعة:شتبي؟
رد:بدور _
طالعت بغبا:مين بدور اناغرومي_
قال وهو شاك:لاانتي بدورانامتأكدمن كذا_
قلت بدلع:غلطان يالعاشق_وضحكت كان مصدوم مني قلت وأناارفع خصلةمن شعري:صدمتك صح توقعت وحده بال19صح بس لاتخاف انابعد7سنين ادخل ال19عادي ياحلولنت الاول ولاالأخيرخليك رياضي_ماكنت ادري انه زعل وعصب مسك يدي:انتي يالبزرتلعبين علي انااوريك_
شفت ابوي عملت حالي ابكي بابا بابا شوف ذا وابكي من قلبي جا ابوي وتهاوش معاه وطلع الشاب بعدكم يوم دخلت عنفس التشات لقيته وهددني انه بينتقم مني طنشته وكملت هبل وواحدطلب رقمي اخذت رقم واحد ارسل رقمه لي ودخلتهم في بعض عملت بلاوي ياكثرها وحاسه ان هالشاب ربي يحاسبني بعمايلي فيه_
مرت العزيمه تمام وغرام نايمه بسريرها وقت مادخلت سما
وهي تضحك:قومي قومي ياويلك قومي
قامت غرام :شفيك شصاير؟
سما:تقدم لك واحد وامي وافقت وحددنا الملكةبعد اسبوعين وعاد حظك بواحد لقطه ارمل بدون عيال30سنة_
غرام بصراخ:شتخربطين انتي صاحيه
لايمكن اتزوج ابد ابد ابد.
يتبع





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 10-10-13 الساعة 01:14 PM
taman غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-07-11, 10:44 PM   #2

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

*غرام*
اول ماسمعت ام فهد صراخى ضربتني وجرتني للملحق ورمتني فيه
لاغيرتي رايك بتطلعين من هنا_
صرخت:يمه حرام عليك أنابنتك_
شدتني من شعري:حرمت عليك الجنة قولي آمين لحدماتوافقين خليك هنابلحالك في الظلمة_
صرخت:لايمه انا موافقةبس لاتخليني بلحالي
ام فهد:وإن عملتي شي والله لعيشك هناطول عمرك.
دخلت غرفتي ياللي لازمتها لاسبوعين
جايوم الملكة لبسوني فستان بدون حمالات لونة عودي وفيروا شعري وحطوا تاج ضغير وركبوا طرحةعودية
في اطرافهانقش ابيض وعودي
وزفوني على اغنية مذهلة
بعدهادخل العريس واناما أعرف حتى اسمه
جو بنات وباركوا له:مبروك ياخال مبروك ياعم_
وحده باستني بفرح:مبروك عليك تركي_
وطالعت للعريس:مبروك يالشايب_
قرص خدها وتخبت عندي:انابحمايتك لاتخلينه يقرص خدي.
لاول مره اطالع له وخفت منه عينه ومن جرح حاجبه الجرح بآخرحاجبه خوفني اكثر
جت المصوره وصورتني
وبعدها قال :لبسي وتجهزي شوي وطالعين للفندق.


انصدمت لماسمعته طلع وراح
جوالبنات وخذوني لغرفتي
همست:جنا شقصدها امي؟
جنا:غرام دازواج مب ملكة
احناحاولنا نكلمك بس مارضيتي تكلمينا_
صرخت:يعني ابروح معاه جنا انايادوب عودت نفسي على ملكة هلحين تقولين زواج ليه جنا انااختك الصغيرةبنت19ترموني لواحد30_
قاطعتني سما:بصراحةعمره35_
انصدمت وقت دخلةام فهدمسكت يدها:يمه لاتخلينه ياخذني يمه انابنتك هذاعمره فوق 30سنة_
عطتني كف:اوص ولاحرف يالفاجرة دبشك في الفندق}جهازك اغراض العروس{صدقيني كنت ابزوجك لواحد50بس فهدكان محتاج فلوس للشركة
وهالتركي طلبك مقابل الفلوس وافق فهدطالماماقدريصرف فلوسك ولاورثك زوجك له كنتي بتسببين بطلاقي من ابوك وأحمدكنتي بتضيعينه يالفاجرة وهلحين انقلعي _
قبل تروح التفتت لي:صح زوجك تركي موبس ارمل زوجك معقد ويكره جنس الحريم خاصه امثالك ياللي اصلهم من الزبالةيازبالة تفواعليك يالله انقلعي اشوف.
لبست عباتي وطلعت كنت ابكي من قهري والناس تظن ابكي لاني بفارق الطايف واروح للرياض شفت فهديالي ضحك وهمس:مع السلامةيالفاجرة_
وضحك ركبت السيارة وصلناللفندق ودخلت بعده اناماعرف عن الزواج غيرمصطلحات ماعرف شمعناها
اناصح ادخل النت بس كله قصص اشعار
هبل مكياج طبخ موزواج
كنت متوتره وخايفه
وزوجي مادري شجاه طالع لي ربع ساعة
وطلع معصب وقفل الباب
ليه وشصار مادري
دخلت غرفتي ومسحت المكياج وبدلت اخذت بيجاماوقفلت الباب 3مرات وضميت المخده وحاولت انام كنت ابكي ويادوب غمضت عيوني وقت ماسمعت دق عالباب
كان الدق قوي
صرت ابكي سمعت صوته معصب:فتحي الباب فتحي الباب_
قلت بخوف:مين انت شتبي؟
عصب:غرام فتحي الباب اناتركي فتحي لااكسره فوق راسك تحركي_فتحت الباب
صرخ فين:ليه قفلتي الباب_
همست:كنت لحالي وخفت_
مسكني من شعري:سمعي
حركات الدلع ذي موب عندي فهمتي موب انا
تقفلين الباب لوابيك اباخذكل ياللي ابيه غصب عنك مب انتي تمنعيني فهمت_
صرخت وأنااحاول امسك ملابسي:اتركني
اصلا لورجال ماخذت وحده تكرهك.
فكني وعطاني كف و2و3و4و5و6ومسكني
من كتوفي_سمعي زين مب انتي يالبزرتقيمين رجولتي انارجال غصب عنك وعن اهلك يالحقيرة_
صرخت:لاتسب اهلي
ولاتجيب طاريهم فهمت
صرخ:انتي لاترفعين صوتك عندي لااذبحك وادفنك على بالك اهلك يبونك اخوك رماك
لي واناوافقت وقبض الثمن تدرين شقال عنك اخوك قال انك بتكونين خادمةتحت يدي
وقال مستعديخطب لي بكره لاجل اخذك تبين تعرفين شقال بعدقال_
صرخت بس خلاص خلاص حرام عليك خلاص_
ضحك بغيض_لسى
قال انك اغريتي خاله احمد وانك كنتي بتتسببين بطلاق امه وابوه
وقال انك لعبتي على شباب }كان يلهث بصعوبه كانه في حرب{دفيته وحاولت اهرب
طحت عالارض وغاب عني الإدراك
‏*‏*****
كانت غرام مرمية عالارض وقت ما.......


بمجرد إغماء غرام ضاعت الساعات فتحت غرام عينهاوهي حاسه بالصداع وعواربكل جسمها وشافت تركي جالس عالصوفاونايم حاولت تقوم بس دوخه سيطرت عليه انتبه تركي لها:غرام صحيتي؟
همست غرام:لاتكلمني وإطلع برى ابلبس_
طلع تركي قفلت الباب ودخلت الحمام.
‏*غرام*
دخلت الحمام خلعت ملابسي ودخلت للدش فتحت الماي البارد يخفف حرارةجسمي طالعت لجسمي في المراياالكبيرةكفوف تركي معلمةبس شذا شهالكدمات في يدي ورجلي شصار _شهقت _لالا مايقدرتركي لأه مستحيل لبست روب الحمام بسرعةوطلعت معصبه دورت عليه كان توه طالع من الحمام صرخت:ياحقيرياواطي_
رحت له ضربته كف وقف متصنم استمريت اضربه اسمحوالي موبمعنى الضرب الصراحةكنت احاول اضربه بس تركي طويل عالآخر
وضربي لصدره يعتبرانجازطاحت المنشفةمن رقبته وبين كتفه كان اثرجرح جديدوشكله يعورلأن الجلدأتشال مسك يدي
سمعي تفكيري مايسمح لي اقرب من وحده مثلك يالحقيره حاولي تتذكري شصارامس وروحي البسي بلاش حركات الإغرا لأنهاماتنفع معاي تحركي_دفني رحت للغرفةشلون يتجرأويقول انافكرت فيه كذا }


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 20-07-11, 10:58 PM   #3

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

حنرجع مع بعض للساعة2صباحا
لماأغمي على غرام راح تركي لهايشوف شفيهابس غرام ماصحت شالها لاجل يحطها عالسريرويشوف شي يصحيها فتحت غرام عينهاوتركي شايلهاشافته صرخت وبكت نزلت وصارت تضربه وتشمخه(تجرحةبأظافيرها)
وصراخها:ياحقير لاااااااحرام عليك انابنت اختك يمااااه يبااااه _
حاول تركي يهديهابس جنونهايزيد_
اتركني لاااه لااااه يبااااااااااه_
كانت تبكي وتحولت للبوة مجروحه كان يحاول يكتفهابس غرام فقدت الشعورتماماكان مكتفهابحيث ظهرهاعلى صدره ومكتفهايمكن تهدى حس ان حركتهاوقفت فك يداتو عنها انسلت بسرعةعنه وهجمت عليه انصدم منها
كردةفعل طاح عالارض انقضت عليه تبي تذبحه بأنهاتقطع عرق في رقبته وحينزف لحدالموت مسكت رقبته وجت تعضه بس بآخرلحظةتحرك وبعدهامن فوقةبس غرام كانت خلاص جلدكتفه الأقرب لرقبته بين اسنانهاوقف وحاول يبعدهاعنه بس غرام كانت متعلقه فيه ولاتركته لحدماقطعت جلده تركته كان فمهاكله دم وبيجامتهابعدصرخت برعب من الدم وبدت ترجف:يبااااه يبااااه يباااه والله مالي ذنب يباهذا خلعني ملابسي يبااه لاتخليه يلمسني_
وبدأت تبكي كان تركي منصدم راح صوبها:غرام ( ومسكهامن كتوفها)
غرام غرام_
فجأةصرخت غرام:يبااه لاتروح ابموت من دونك_
وبدت تسفع حالها:ليت الموت خذاني بدالك ليت الموت جاني ولاجاك يبه يبه (يباااااه)وبكت(آآآآآه يايبه بموت بموت من بعدك بموت)_مسكهاتركي وحاول يهديهاماكانت حاسه بوجوده بس بعدكم هزه
شافته كانت تترجاه:خله يرجع قول لابوي يرجع لي _تركي:خلاص غرام هدي شوي هدي_غرام تبكي وتهزه:قول له يجي فهدوامي ابيذبحوني قول له يرجع قول ل(أغمي على غرام)
خذاهاتركي للحمام وغسل لهافمها
وأخذروب من شنطتها ولبسهااياه بسرعه وشالها للسرير وجلس عالصوفا لحد ماغلبه النوم ونام صحى على حركةغرام
كانت غرام موقادره تستوعب شصار امس
لبست ملابسها لقت تركي جالس ينتظرها:تعالي افطري عشان نطلع بسرعة_غرام بحده:مابي_
تركي:روحي لبسي هلحين طالعين الرياض لبست غرام بدون حتى ماتناقش نزلوا وركبوالسياره وخذوا طريق الرياض _

**************


‏*غرام*
كنت حاسه بدوخة وصداع وتعب مب طبيعي تركي:بدون حتى مايطالع:حاسه بشي؟
رديت بألم:لاء مافي شي_
طالع لي ورجع يطالع للطريق:شيلي اللثمه_
شلت اللثام وتركت الشيلةعراسي
كنت مسنده راسي للدريشةومغمضةعيني شوي رفعت رجلي واسندت راسي عركبتي وضميت ركبي لصدري ماحسيت بحالي وفتحت عيني
وتركي يهزني:قربنالنقطةتعدلي شوي_
تربعت ورميت الشيله عوجهي عدينا النقطةأخذطريق شمال الرياض وقف عندماركت واخذكم غرض ناولني الكيس:خذي_
تجاهلته وسندت راسي عركبتي حاول يكلمني وأنا تجاهلته_
لأول مره بحياتي اشوف مثله
عصب تركي عالآخر رمى العصير بقوه ورمى الأغراض بجنون اخذ طريق بري
ووقف ونزل وصفق الباب بعصبيه وجا صوبي فتح الباب وسحبني
أناوشهو قدام تركي اناطفلةعنده
اناولاشي قدامه
سحبني بدون رحمه:وبعدين معاك هااه وبعدين لاتجاهليني مب اناياللي وحده مثلك تتجاهلني انتي ولاشي انتي ولاشي يالحقيره يالسافله يالصايعه_كنت ورقه يهزهابيده كثرماهزني كنت ابستفرغ
حطيت يدي على فمي وتركني بعدت عنه وكنت استفرغ بس اناماكلت شي ليه استفرغ عالفاضي ناولني مويه غسلت ورجعت للسيارة جاصوبي و.......


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 20-07-11, 11:09 PM   #4

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

جاصوبي:شفيك؟
رديت بعصبية:انت شتبي خلاص خلني بروحي خلني شنو أنت شنو حجر تبي تعجل بموتي حل عني(كنت ابكي واتوجع) بموت بموت)بصراخ(بموت آآآه بموت ابموت ابموت_واستمريت ابكي لحدماخلصت طاقتي كنت مسندةراسي على السياره خلاص حسيت نفسي ذبت وموقادرةاوقف مسكني تركي دخلني السيارةكنت حاره عالآخر
رش علي ماي وشغل التكييف اخيرا وصلنا راح لفندق وحجز كنت تعبانة وكارهته بكل تفاصيله جا العامل وأخذالشنط وراح فتح لي الباب ونزلت على اقل من مهلي مسك يدي حاولت ابعديده بس عطاني نظره معناها ابدوس ببطنك مشيت ويدي الصغيرة بين يد هالوحش المتوحش اوما دخلناالأسنصير بشوي جتني دوخه وألم بجسمي خلاني استندعلى تركي واضغط على يده سألني:شفيك_
همست لأني موقادره حتى اتكلم:موقادره اوقف دايخة_ حط يده عكتفي وسندني عليه كنت ماسكه ثوبه بيديني بسرعةراح العامل لماوصلنا وفتح الباب حسب اوامرتركي دخلني وحطني عالصوفاحاسب العامل
وأخذعصير وفتحه:اشربي_
همست:مابي
جلس جنبي:إشربي يابنت_
لفيت وجهي الصوب الثاني لف وجهي له بالقوه وقرب العلبه من فمي:قلت اشربي لااشربك غصب_
حاولت اقاوم بس انابكل قوتي يالله اهزه وهلحين وأنايالله اتحرك ابقدرعليه_رفضت صاريحط العلبه عشفايفي عشان اشرب وأنا أبعد راسي ضغط بالعلبه عشفاتي جرحتني العلبه صارت شفتي اللي تحت تنزف سمع مني آه بجديعورالجرح_
مسح الدم بيده اخذ فاين وبلله وحطه عالجرح كنت منتهيه خلاص قام وفتح عباتي وساعدني أخلعها





كنت حاسه بضعف وتعب تمددت على الصوفا ونمت حسيت اني اطير بالسما ابتسمت لذا الإحساس وهمست:اناطايره_
حسيت اني اهتزفتحت عيني سمعته:هههههههه وين طايره شكل الحرارة عملت عمايلها فيك_
كان يشيلني ويوصلني لغرفتي شغل التكييف ونمت بين فتره وفتره احس في حراره على جبهتي وبعده على خدي وبعده رقبتي فتحت عيني شفته شفت احمد عندي قمت مفزوعة طالعت لحالي
كنت لابسةروب الحمام وشعري مفلول ومتبلله قرب مني وهو يضحك صرخت:لاااه بعدعني بعدعني مديده وحاول يفك روب الحمام صرخت:لاااااااااااااااااا
‏&&&&&&&&&&&&
‏_غرام غرام غرام غرام قومي
وهزها(غرام غرام قومي) _
فتحت غرام عينهاكانت الغرفة ظلام تمسكت في صاحب الصوت وبكت:لاتخليه يلمسني خله يروح خله يروح.
جاهاصوته:مين؟
غرام:خالي احمدخله يبعد_
‏_خلاص غرام هذاكابوس وراح خلاص_
فجأه صرخت غرام:شوفه هناك خله لاااه بعدعني لااااااه.
لمها:بس غرام خلاص شوفيه راح خلاص إهدي إهدي _
رجعت غرام راسها ونامت كان يبي يروح بس غرام مسكت يده وبصوت بكا وخوف:لاتروح احمدحيجي لي لارخلت خلك معاي ارجوك_
جلس تركي عندها لحتى نامت وتطمن انهابخير وطلع للصالة_
‏&‏&&&&&&



‏*غرام*
فتحت عيني وانا أتأوه من الصداع
رحت للحمام وتسبحت وصليت الظهروالعصروالمغرب والعشا لان الساعة10طلعت لقيت تركي عالصوفامتمدد
اول ماشافني:غرام تعالي ليه واقفة_
رحت وجلست مقابله له_
تركي:سمعي يابنت الناس اناتزوجتك لسبب واهو أن اخوك مامعه فلوس وعرضك علي ووافقت بعدها قال عنك كلام ماينقال واناأقول لك تعيشين معاي لحدماتكملين 20سنةكأخوان واصحاب عادي وبس وارسلك لخوالك واطلقك وقتهاتتزوجين وتمسكين حلالك لان لو طلقتك اليوم اخوك وأمك بيزوجونك بكره لواحد ثاني وبيكون هالمره رجله والقبر شقلتي_
رديت بألم:وذي شهامة حتعملهابدون مقابل_
تركي ببرود:شقصدك؟
لوتقصدين الثمن اكيدفي ثمن مافي شي بدون مقابل _
رديت وأناامسح دمعة:كم ادفع عشان هالخدمة_
تركي:انامومحتاج فلوس اناابي شغله تعمليهالي.
كنت خايفه وانااشدملابسي عجسمي:وشوهالخدمه.
تركي بإصرار:انتي عندك شي ابيه_صرخت:انت موصاحي_
ردببرود:سمعي هالشي ماحتاخذي طلاقك غيرلاخذته_
صرخت بعصبيه:لا ماحتاخذمني شي.
تركي وقف:سمعي اناابي شي وبآخذه مو نفس الشي اللي لي اصلا بشرع ربي لانك لي ومن ممتلكاتي ولوابيك ابجرك كذا_
وخذاني بالقوه لغرفةالنوم وكمل:وابرميك للسريركذا واقفل الباب واجي صوبك مثل هلحين وامسكك وآخذحقي بشرع ربي وماتقدرين تمنعيني بس اناقلت شي اناابيك تعطيني أياه لأنه مولي ولاأقدرآخذه غيربرضاك لأنه لك انتي لوحدك فهمتي_
وبعدعني:وهلحين تعالي عشان تاكلين_ وطلع من الغرفة
كنت احاول آخذنفسي لان هالوحش كتمني بجسمه


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 20-07-11, 11:22 PM   #5

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

بعد ربع ساعة طلعت ورحت عنده جلسنا
وبدأ يغرف لي:شوفي ذا بتاكلينه كله_
رديت بحقد:مابي آكل ذا اكرهه_
تركي:ليه حساسية
رديت بحقد:لانك لمسته ولانك حتاكل منه ولأنك قدامي_
ماحسيت غيربتركي يعصب كان الجوال قربه خذاه ورماه بكل قوته تكسر الجوال 20قطعةوجاصوبي بعصبية:شوفي كلمه زياده وافتح بوجهك شوارع فهمتي_
وقفت ورحت لغرفتي سحبني:مب اناياللي انت تعطيني ظهرك كفايه اني ماخذك وانتي اهلك مايبونك يالحقيره قعدي هنا
وقعدني وأناابكي(خذي كلي ذا كليه بسرعة_
همست:ماقدر مابيه مابيه
صرخ بعصبية وشد شعري:ابتاكلينه غصب عنك وصاريأكلني غصب

بعدنص ساعةخلصت قمت وغسلت
وطلع تركي وتركني كانت الساعة2ولسى ماجا كنت خايفه فضلت عند زاوية الغرفه ومجهزه جوالي عرقم الشرطة
أخيرا دخل كنت خايفه رحت لغرفتي ونمت فتحت عيني وانا مرتاحة
رحت وصليت وبعدهادخلت وتسبحت لبست فستان وردي جنز يوصل لحتى الركبه وجلست قدام المرايا ارتب شعري خذت جل وجعدته وتركته طلعت وخذت عصير وكنت اشرب منه وقت ماشفت واحد لابس بنطلون أبيض وتيشرت بيج مكتوب عليه كله بحروف انجليزية بيضا كان شعره لحدآخر رقبته اسود ومموج عالخفيف وطريقةترتيبه تبين انه كان مطنشه وراح لغرفتي ودق الباب كم مره شفت عرض كتفه الواسع وطوله الخيال
تكرر الدق وبعدهاحط يده على خصره ورجع شعره لورى وتنهدبقوه مديده يفتح الباب بعدها تراجع ولف للصالةنزل الدرجتين وهومسرح شفت وجهه الطويل ولونه البرونز وخشمه الملوكي وشفاته شبه المليانة راح وأخذعصير ورمى حاله عالصوفا وفتح العصير وشرب منه وجت عينه بعيني
غص بالعصير وفضل يكح يكح من قلبه عطيته ماي شربه دفعه وحده وطالع لي:ليه ماقلتي إنك هنا؟
رديت:انت كنت تفكرما قدرت اعمل صوت خفت تعصب وتهاوش كالعادة_
عض على شفته:لحدكذاأخوف_
رفعت حاجبي من حركته انتبه لي:بعدشوي حنروح البيت جهزي حالك_
همست:ان شاء الله_
رحت ناداني لفيت له:نعم
تركي:مايحتاج اقول احنامرتاحين ومتفاهمين مابي حديعرف بأتفاقنا أو اسرارنا
همست إن شاء الله _
قال بحرج خفيف:قدام اهلي نتعامل برومنسيةزايده شوي عشان مايشكوا بشي وياليت ماتصديني قدامهم اخاف يعرفون بكل شي فهمتي_
طالع لي كنت صايره كاتشب:إيه فهمت
جهزنا الشنط ورحنا للسياره
ركبنا ورحنا لبيته
‏&‏&&&&&&



وصلنا للبيت ودخلنا عطول أخذني لقسمنا
تركي:اهلي نايمين حنفاجأهم عا12_
تبسمت:إن شاءالله_
تركي:شوفي ابنام ساعتين صحيني بعدهابالقوه خلاص؟
جلست عندالتي في وبعدها جعدت شعري مره ثانية لان تجعيدته راحت وضبط شكلي بودره خفيفه وشدو وماسكار وكحل خفيف وغلوس وردي ورحت اصحي تركي_
ناديته:تركي تركي تركي...اف نومه ثقيل رحت صوبه...تركي قوم قوم تحرك
هزيته ماصحى ضربته على خده على خفيف
صحى:تركي قوم عدت ساعتين وأنت نايم_
صحى بسرعة وقفزمن السرير وطاح:ماقدرت امسك نفسي:ههههههههههه_
طالع لي بحقد:جهزي ملابسي يالهبلا_
شهقت:اناهبلا يالدب_
طالع لحاله وحط يده على بطنه:أنادب
ورفع التيشيرت(شوفي نحيف مودب يالعصلا_
عصبت:انت العصلا _
وطلعت برى معصبه
بعد ربع ساعة طلع لي:يالله خلينا ننزل
يالع_
عطيته نظره سكت ومشى رحت معاه تحت لقيت امه وخواته وبناتهم وعيال بناتهم_
تركي كان ماسك يدي:تبون تاكلون ذا كله وانا وذي العصلا_
ركضوا البنات له وتعلقوا فيه جوخواته وبناتهم وسلموا علينا
وجلست عالطاوله معهم وصاروا سوالف وياكلون_


‏بعدالغدا ياللي اكلته غصب جلسناكلنا في الصالةوزعوا الحلا وصار ضحك وسوالف
طالعتني ام تركي بنظره خوفتني:شبلاك ماتاكلين؟
طالعت لتركي اللي طالعني فجأة
سكتوا كلهم وطالعوا لي
خفت:هاااه لاخالتي ماحب اكثر_
طالعت لي وصرخت:لاتقولين خالتي قولي يمه مثل تروكه_
الكل ضحك واناصرت إشارات مرور دخل ولدبال10سنين يساعد وحده معهاعكاز
وعجوز ركض تركي لها:هلايمه ليه جيتي حنانروح لك مايصير_
جدة تركي:اسكت اشوف شايفني عجيزمخرفه يالبزر
ضحكوا عليه طالع لهم سكتوا من الخوف وقفنا ورحت اسلم عليها_مسكت يدي وطالعتني:سمالله عليك شذا الزين وأنااقول شفيه تركي عاف البنات اثاريه شايف له قمر_
تركي:إيه يمه اذبحتني بحلاها.
جلسنا طالعت لي جدةتركي:غرام كم عمرك؟
تركي:19سنة_
طالعت له وضربت وحده جالسه عندها
وقالت:شدخلك لهالسان تحسي فيه.
تركي:طيب خلاص اناطالع للشباب.
الجده عصبت وضربت البنت مره ثانية:توك معرس يالدب وتبي تطلع_
صرخت البنت:خالي شفيك اسكت كل ماصارشي تضربنا عشان ماتضربك ماصارت.
تركي:هههههههههه غرام تعالي ابيك_
قمت لكن وحده مسكتني:موب رايحه معك ابيها_
أم شهد:ياشهدعيب واحد يبي زوجته توه متزوج لاتصيرين هبلا_
شهد:يمه انطقيت من جدتي بسبب خالي ابعوض الطق ان غرام تقعدمعي_
عاد هنا جتلها ضربتين من جدتها
ام امها وجدتها جدة امها
جدةتركي:روحي لزوجك يابنتي_
رحت لقيته متمددعلى الصوفا ويطالع
للتي في
غرام:نعم تركي_
تركي جاصوب الباب وقفله بالمفتاح واشرلي اقعدقعدت عالصوفا:سمعي غرام مابي اسمع انك جلستي عاللاب توب وجوالك ماله داعي ومابيك تتصلين في احد
وبنات اخواني وخواتي مابي اسمع منهم شكوى منك وخواتي تسمعين شورهم وامي وجدتي تاج راسك فهمتي او افهمك بطريقه ثانيه؟
همست واناأحاول اخفي دمعه بشعري:ان شاءالله اي اوامرثانيه؟
مسكني من شعري:وهالنبرةذي مابي اسمعها_
حاولت اجبره يفك شعري من يده بس ماقدرت:اترك شعري اتركني ياحيوان ياكلب يانذل اترك شعري_
تفاجأت لماسحبني وعطاني كف وعيونه نار:قسمابالله قسمابالله قسمابالله وهذاني ثلثتها لوحاولتي تسبيني لوريك فهمتي؟
مارديت صرخ:مفهوم؟
مارديت عليه عطاني كف:قولي مفهوم)وعطاني كف ثاني
(تكلمي ردي قولي مفهوم قوليها_
ماقلتهاأبدشدني من شعري بعصبيه لحمام غرفةالنوم ورماني فيه وقفل الباب وطفى النوركنت متكوره على نفسي في زاويته مدري كم جلست لأني كنت ابكي بصمت وتعبت ونمت فتحت عيني ظلام مرعب وأنافي الحمام لحالي كنت ارجف وابكي فجأه فتح الباب وشغل النور:غرام_
بكيت زياده وضميت حالي:ابعدعني لاتلمسني لاتلمسني يباااااه يب_______)حط يده عفمي لأني اصارخ(قاومته لنص ساعه وبعدهاخارت قوتي كلها_كنت ارجف وعيني لونهاأحمروالكحل والماسكارسال عخدودي وقفني بس رجلي اضعف من انهاتشيلني
طحت سندني عليه وبعدمشاكل وصلت لسريري حطني علي وأخذمناديل وصاريمسح وجهي اخذبيجامته وأخذقميصهاالابيض وجا وسندني:تقدرين تلبسين او انادي حديساعدك_
همست وسط دموعي:اطلع .....اطلع برى_
طلع تركي وقفل الباب وقفت غصب وخلعت فستاني ولبست القميص الابيض طحت عالأرض ويدي عالسرير وبكيت دق تركي كذامره وبعدها فتح الباب ركض صوبي:غرام
صرخت بصوت مبحوح:ابعدلاتلمسني اكرهك اكرهك ابعدعني.
طنشني وشالني كنت اتعفربيده
واحاول ابعده عني حطني عالسرير وغطاني وأناابكي
مادري كم جلست وبعدهانمت _
كنت في حديقة بيتنااللي في الطايف وأنااسولف مع ابوي وأمي حصه وفرحانة عالآخركنت اضحك فرحانه واصارخ بضحك:باباتي لاترشني خلاص روح لماماتي _
كنت اضحك وفرحانه فجأةظهراحمد هربت منه كنت اصارخ:الحقوني يباااااه الحقنييييييي_
فجأةلقيت نفسي عندحافةجبل واحمد:تعالي لي انتي صرتي حلوه وتشهين تعالي تعالي_ رميت نفسي من الجبل وأنااصرخ وأبكي.
&&&&&&&&&
دخل تركي وهو يفرك عينه اول ماشافها تصرخ ركض لهاقامت غرام مفجوعة:يباه يمااااه تعالوا يبااااااااه_
مسكهامن كتوفها:غرام اصحي ياغرام_
غرام تبكي:لاتروحون خذوني معكم خذوني_
ضمهاتركي ومسح عشعرها لحتى نامت كانت حتى وهي نايمه دموعهاتنزل.
فتحت عيونهاالساعة2ونص شافته نايم عالصوفا قامت وراحت للحمام وتوضت وصلت اول ماخلصت شافته واقف يطالعهاطلعت عندالتي في لحقها:غرام أنا_
غرام ببكا:شتبي تحبسني يالله شدني من شعري وقفل باب الحمام وطفي انواره يالله تحرك_وسحبته من يده:هذي انسب طريقه تذلني فيهاتبيني اترجاك ماطلبت _
ونزلت عركبي
وضميت يديني لبعض:ارجوك لاتحبسني ارجوك ياتركي لاتحبسني انااخاف واخاف من الظلام ارجوك ارجوك_
طلع تركي معصب وصفق الباب بقوه رميت حالي عالصوفا ونمت بتعب_


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 20-07-11, 11:31 PM   #6

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

ل تركي بعدساعتين بالضبط وقال:تجهزي حناطالعين لبيتي_
رديت:وذا وشهو_
تركي بحده:ذايصيربيت الصيفية_تحركي ولاسألك حد بنروح لشهرالعسل_
قمت ومريت قدامه مسك يدي:تشوفين ذا لاخلعتيه ارميه لانه تلوث خلاص_
رديت بعناد:بالعكس اناعجبني وأباخذه لي_
حسيته عصب دفني رحت لغرفتي وقفلت الباب بقوه طالعت لحالي في المرايا
وشهقت اناكنت كذا قدامه
كان قميص بيجامته يوصل لركبتي بالضبط واكمامهاتعدت اصابع يدي وكبيره حيل
وشعري راحت التجعيده بس كان نازل وفيه تموج خفيف عالآخر
وجهي صارأحمربسرعةتسبحت وجهزت اغراضي كنت لابسه برمودا كبدي وبدي وردي وشعري ذيل فرس أخذت عباتي
وطلعت له كان لابس ثوب وشماغ اخذالشنطة وطلعنا ركبت السيارة وانامتلثمه فك لثمتي وصرخ:من اليوم وطالع مابي لثام فهمتي تغطي عدل_
رميت الشيله عوجهي
وصلنا لبيت دورين وواسع حيل دخلت لقيت خادمه وحده بس وشكلها مصريةأول ماشافهاسلمت عليه وسلمت على كانت تتكلم مثلنا سعودي استغربت دخلت غرفتي كانت لهاطابع رجالي الجدران بيضا والاثاث اسود ولهاطابع خالي من اي نعومه وتركي غرفته بآخرالممر اذن صليت ونزلت تحت كانت تقرى كتاب:هلاحبيبتي انازينب عشت طول عمري مع سيدتركي _رديت:مالك اهل_
ابتسمت:كان عندي وهلحين شتبين الريوق_
تبسمت:حأساعدك_
رحت معها وعملنا الفطور
جاتركي وفطر بس من ياللي عملته زينب

طلع تركي غرفته وزينب راحت ترتاح وأناطلعت من باب المطبخ انصدمت لماشفت المسبح والكراسي رحت ولعبت فيه طرطشت المويه بضحك شفت بعدمسافه اسطبل خيل كنت مدهوشة ورحت اشوفها لقيت كلب كبير وشعره كثير اول ماشافني ركض عندي عادأنا كان عندي كلب بالمزرعة عندخوالي فصرت اتعامل مع الكلب واخذت عصا ورميتهاركض الكلب وجابهالي كنت فرحانة واركض
وألعب فجأه جاصوت قوي:سمحت لك تلعبين معاه.
كان تركي رفعت عيني شفته لابس ثوبه وشماغة وطالع:عادي
صرخ:لامو عادي مابيك تروحين صوبه.
رديت بعناد:كمان المسبح ممنوع_
ردبحقد:مو ممنوع عساك تغطسين فيه وتموتين وأفتك_
صرخت:وتموت انتا وافتك منك يالحقير_
رحت بسرعه صوب الباب عديت عندالمسبح وزلقت دق راسي الأرض بقوه صرخت كنت اقاوم الألم وقفت ومشيت ماحسيت بنفسي غير وأنافي المسبح انااعرف اسبح بس موذاك الزود بس الوجع شل حركتي فمارفعت حالي ابد
حسيت بيدين رفعتني فوق كنت لسى في المسبح معاه سندني عالحافه:بنت بنت قومي قومي_ فتحت عيني كنت حاسه بيده عخصري والثانيةيرفع شعره فيهاعطيته كف:اياك ت تلمسني دفيته بعدعني غرقت كمان مره مادري ليه رفعني حاولت ابعده بس كان ماسكني غصب طلعني وطلع وقفني ومشاني لحتى وصلت غرفتي فتح الكبت وسحب روب نوم دخلني الحمام وصرخ:البسي_
وطلع برى لبسته طلعت لقيته مختفي شوي دخل وهو لابس ثوب ثاني عملت حالي منشغله في تجفيف شعري وكل مره يجيني عوار في راسي احاول أتحمله جاصوبي سحب المنشفه وشافهاكانت فيهابقع دم أخذله معقم وجا:شبتسوي_
رد:شرايك ابعقم الجرح_صرخت_
لامافيه ذا يعور ماحبه_
قال وكانه ينهي النقاش:حاولي ماتحركين.
صرخت وهو يحط المعقم عالجرح بعدت عنه بصراخ:لاتقرب يعور)بكيت(يعورآآي_سحبني بالقوه وقعدني عالسرير وسحب المعقم وصار واقف قدامي وحط منه عالجرح كنت ابكي من العوار وامسك يده عشان ابعدها عن الجرح غرست اظافري في يده وانا ابكي اخيرا خلص:ليه تبكين خلاص خلصت_
كنت ابكي:يعور_
ردوحضرته يتفلسف:لوماحطيت المعقم كان ح_
قاطعته بصراخي:المعقم هواياللي عورني يالدب_
ردبسخرية:صدق إنك بزر_
صرخت:انتابزر ماحبك يادب_
تركي:ردك ذا اكبردليل إنك بزريالبزر_بكيت زياده وعصبت طلعت ورحت وحده من الغرف وقفلت الباب بقوه لحتى تأكدت انه خلاص راح_
كنت احاول مااحتك فيه واكلي صار اقل رجع تركي بدري من دوامه كنت في الصالةاقرى روايةجديده لميلو
)ماتتعبوحالكم ماحتلقوها(
كان معصب جاعندي وصرخ فيني:كنتي على علاقة مع مشعل ولدخالك قبل سنه_
رديت باستغراب:مشعل شعرفك فيه؟_
صرخ:يعني تعرفينه يالفاجره يعني كنتي على علاقه فيه قبل آخذك_
صرخت:اكيداعرف ولدخالي وبعدانامااسمح لك تتهمني _
قاطعني وصرخ:توقعتهم يكذبون بس أكيد اهلك مب بظالمينك_
شوي وصرخ بجنون:كنت معاه يعني اكيدمب بنت اكيدمب بكر وام فهدمابعدتك عنهم غيرلما عرفت انك نمتي معاه والدوخةوالغثيان لان حضرتك اكيدحامل_
صاريضربني ورماني عالارض ويضربني عبطني بكل قوته مابكيت ولاقدرت ابكي وصرت بس مبتسمه وتركي يزيدجنونه جنون ضربني لحدماحس حاله خلاص تعب وإنهار طلع بعدماجرني ورماني لغرفه المخزن وقفل الباب جلست عحالتي يوم كامل كنت مب قادره اتحرك مادري مين فتح الباب وشالني لغرفتي بعدشوي استوعبت انها زينب خلعتني ملابسي وحطتني في الحوض كان الماي دافي وجسمي يرتجف كانت تمسح الدم عن فمي وخشمي رشت ماي عشعري وشالتني لفت جسمي بروب الحمام وساعدتني البس روب نوم لبستني أياه واناماقدرت اقاومها اوارفض هالروب كان من الدانتيل الابيض قصيريوصل لنص فخذي ونصف ظهري مكشوف
رتبت شعري ولمته لي وظفرت نصه
ونومتني عالسرير
غمضت عيني ونمت ماكنت قادره غيرأنام حسيت بحراره عراسي وبعدهاعخدي
كنت تعبانة



:::::::::::::::::::


"مشعل"
كان يفكربغرام الطفلةالدلوعةالمغروره آه ياغرام مين قال اني نسيتك مي_
فضل شاكر"مين قلك"
مين قلك إني نسيتك مين
مين قلك عندي احباب تانيين
ياحبيبي اناحبك قلبي
اسأل قلبي
وإذابدك ارجع بغيب واقول مكتوب لي ابقى غريب
ياحبيبي بغيابك قلبي إسأل قلبي
ياحبيبي ياحياتي من زمان
احساسي كلوعندك كان
كيف بتتركني للنسيان
اخذتني الغربه بلادبلاد
ماكانوعيونك عني بعاد
معقولي وأناعندك
قلبي ياروح قلبي_ _ _ _ _ _
تحياتي


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 20-07-11, 11:35 PM   #7

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

فتحت عيني لقيته قاعدعكرسي وشكله مبهذل لابس بيجاما وزرايرهامفتوحة لنص صدره وموحالق ذقنه وشعره مب مرتب بس بصراحه شكله حلو تبسمت صدق ان تفكير البنات خطير
كنت عطشانة حاولت ارفع حالي بس جسمي كان يعورني عالآخر
طلعت مني آآه كانت كافيه ان تركي يصحى بسرعه مديده لي يرجعني للسرير
تكلمت بصوت ضعيف:لا تلمسني
ماكأنه سمع حرف:لاتحركين.
بعدها همس:لسى تعبانة_
رديت بهدوء:إذاانت تعبان من ضربك لي اجل اناوشهو؟
طالعني بنظره مادري شمعناها وسمعته يقول شي كان مبين انه يكلم حاله وغمض عينه بقهر رجع يطالع لي:آخذك للدكتور_
همست:تبي تشوف اناحامل ياتركي)
غمضت عيني امنع دمعه تنزل
(تركي اناحتى ماعرف شلون الحمل ماعرف شنو زواج اناماعرف اي شي والله شاهدعلي ماحدلمسني غيراحمد وأنابال11سنه حاول يعتدي علي بس محمدنادى ابوي وصارت قطيعه بيننا لحدماجا ابوه وأعتذر وطرداحمد من البيت ومشعل إيه كان ناوي يخطبني قبل سنتين اول مادرت ام فهدمنعتني من اهل امي
إيه كنت موافقه عمشعل وسافر بعدها للدراسه وانا تزوجتك وخلاص _
مسك يدي بعصبيه:كنت تحبينه؟ تبسمت:الصراحة...........
مب لازم تعرف واترك يدي انت تعورني_
سحبني له:ردي تحبينه صح أكيدتحبينه توه 25سنةويحبك لازم تحبينه قولي ليه ساكته ردي.
مارديت عليه هزني وصرخ فيني:قولي ليه ساكته تحبنه _
تبسمت بهبل ومارديت صرخ بكل قوته :يعني تحبينه اكيدتحبينه لازم تحبينه دامك تبسمين اكيدتحبينه_
غرام بهدوء:تركي يدي حتكسرها اتركني_
تركي بصراخ:ابكسر راسك بعد_
همست وتبسمت:عراحتك .
تجنن زياده:لاتخبلين فيني ياغرام_
ماحسيت بحالي وأنااتكلم:وأنت ماتحب بتول.
طالعني بحده:مالك دخل بحياتي الماضية_رديت بعدمارفعت رجلي وحطيت راسي عركبي:وانت بعدمالك خص بحياتي الماضية_
ماكنت اعرف ان ردي عصب تركي مسكني من كتوفي:انتي
أنتي)كان موقادريتكلم(ان......اصلا....ان� �ي ...انت......ا ا ا ا ا ا ا انت_قاطعته بأبتسامه حاده:انا انا وشهو انا ولاشي صح تبي تقول انا ولاشي عادي تعودت سمعت هالكلمه اكثرمن 5سنوات عادي_بعدت يده عني ورميت حالي عالسرير:وهلحين اطلع ابي انام"وجلست بسرعة"اوفي شي لسى تبي تقوله_وتبسمت بهبل له طالع لي وحسيته مدري شلون مرر يده على شعري ورفع خصله طاحت عوجهي
وإبتسم بغرابه:اتخمدي ياحلوه_وطلع_
رميت حالي عالسرير كان تنفسي سريع وجسمي صار حار وحاسه بقلبي يدق بسرعة_
قمت وخذت بيجاما وحطيتها عالسرير ورحت للحمام تسبحت بماي بارد ولبست روب الحمام اول ماطلعت شفته واقف عندالسرير اول ماالتفت صرخت:غمض عينك اطلع غمض لاتطالع_بس المشكله اناحطيت يدي على عيني بدال ماهوا يحط يده على عينه ضحك من قلبه وطلع وانالسى اسمع ضحكته_
لبست بيجامتي بعدماقفلت الباب زين
وفتحت الدريشه صح ماكان برد بس نسمةهوا حلوه هزتني كلي_
غريبةتلك المعاني
وذلك الاحساس الرائع
ذلك الشعوريطغى علي فيمنحني ابتسامه مرحه
أبحث عن الامان
فلااجده سوى بين يديه
استجدي الدفءفلايكون
إلابجانبه
تلك المشاعرتغزوني تعذبني تفضحني
تشعرني باشياخياليه جنونيه
احس برجفات قلبي امامه
اريده هوبذاته
اريدحبه
اريدقلبه
اريده لي
أنا
أناوحسب
فهولي أنا
ولا أحد
مهماكان
سيبعده عني
سأعيش له
وسيموت لي
بكل جوارحه
سيموت لي أنافقط اناوحسب.........
م جنون يلو


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 20-07-11, 11:45 PM   #8

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

مر اسبوع عالحادثه
كنت خلالها اشوف تركي وقت المغرب بس
اكيدتتسائلون مين بتول وشلون عرفتها_
كنت اتجول في الغرف شفت عسريرتركي ملف اسود كبير كان فيه اشعار عن بتول وهي طفلة بعدها مراهقه بعدها زوجة بس تأكدت مب زينب مو اسم زوجته اكيدحبيبته كان مسميها البتول وشكلها مدوخة قلبه كرهتها وغرت منهابصراحه
كنت سرحانه ومغطسةرجلي في المسبح جت زينب:يابنتي انتي تحبيه ليه ماتقولين_
همست:مين قصدك_
ضحكت:مين قصدي تركي _
رديت بحزن:طيب ولورفض حبي_
تبسمت لي:معقول حديرفض ملاك_
بوست خدها وجهزناالعشى وطلعت غرفتي لبست فستان صيفي ابيض لحتى الركبه كت حرير وفليت شعري وحطيت شدو وردي خفيف وغلوس خفيف وردي وسلسال فضي في آخره فراشه ورديةوصندل ابيض وحطيت العطركآخرشي ونزلت شافتني زينب:لاإله إلاالله حاستك ملاك ناعمه وبريئة_
تبسمت:تسلمين كلمي تركي_
اتصلت وقال انه عنده موعد مهم جداجدا_
تأكدت انه يقصدبتول عملت انه عادي رحت وغصبت نفسي آكل وقلت لزينب تجيب كوفي للمسبح
جلست عندالحافه وبديت أغني:
كذامن ربي حبيته صدفه يوم لاقيته ياناس اللي تمنيته اخيراصارمحبوبي
اميرالذوق والرقه
يبي يتباهامن حقه
ياناس اللي تمنيته
أخيراصارمحبوبي
أميرالذوق والرقه
ياناس اللي تمنيته
اخيراصارمحبوبي_

سمعت صوت ورايه:زينب صوتي حلو صح
'ضحكت'مادح نفسه آه يازينب تعبت_
جالي صوته:ليه الآه شكلهاطالعه من قلبك_
التفت له ببسمه:هلاتركي_
مديده وساعدني أقوم كانت يدي لسى عيده الكبيره كان لابس ثوب اسود عيونه الرمادية ولونةالبرونزي كان منزل راسه لي لان راسي يوصل لتحت كتفه نزلت عيني رفغ راسي بيده:لذي الدرجه تحبينه_
همست:فوق التصور_
ردبصوت حادشوي:بتول انتي زوجتي لاتنسين_
ضحكت بحزن:بتول لحدكذا تحبها_
ردببسمه:وأبيها لي بلحالي_
كان مقربني منه حيل بعدته عني لاحظت نضراته الحاده مسكني:دامك على ذمتي مابيك تفكرين فيه فهمتي"صرخ"مفهوم_

ضربته عصدره:اتركني اتركني_
تركني وركضت لغرفتي ياربي شسوي انااحبه وحضرته يبي بتول عصبت كان في كاس مويه شفته رميته عالارض جابرق ورعداصلا الجو مغيم من اول انا طبعا اخاف من البرق والرعد جاصوت قوي صرخت من الخوف فجأه اتفتح الباب بسرعه:شفيك_
ركضت له:ودني لزينب"كنت ابكي"_
رد مستغرب:ليه؟
غرام:انا"قاطعني صوت الرعد"تمسكت فيه_
تركي:تخافين_
هزيت راسي بإيه
تبسم تركي:طيب خليني ابدل واجيك_
غرام بخوف:لاخايفه_
تركي:طيب اببدل واجيك_
ترجيته:لاتركي خلاص ابروح معك_
رحت معاه لغرفته اخذبيجامته ودخل الحمام كان قميص بيجامته عالسريرميل عندي واخذه فتح الزرارعلى مهله وأنا صرت علبةالوان من إحراجي اخيرا لبس ورحنا لزينب كانت نايمه ومافتحت الباب ابدا_
تركي:خلاص نايمه روحي غرفتك ونامي
تتوقعون شوصاربعدها صدقوا
ماحاقول لكم عنادفيكم
"نذله صح"
شتتوقعون^_ ^هاااه





:::::::::::
::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::


غرام:لاماحتنام لحتى يروح الرعد_
ومسكته من يده ورحنالغرفتي:اوقف هنا واناابغير
واجي لاتروح_
رحت بسرعه وغيرت ملابسي لبيجاما كانت بيجامارجاليه كبيره انا وبنات خوالي اخذنا10بجايم لناكلناطبعا ضيقناالصروال وقصرناه شوي بس ضلت اشكالنا جنن فيها طلعت وأنا اظفر شعري:تأخرت_
ماشفت تركي_خفت رحت لغرفته دقيت الباب فتحته مالقيته خفت اكثرصرت اركض للغرف وانادي تركي بكيت:يما لايكون جني وانارحت معاه وأختفى وتركي لسى في شغله_
ركضت للتليفون واخذت النوتا واتصلت عرقم تركي بس جواله مقفل رحت ابي انزل لزينب جاصوت رعدقوي عالآخر وقطع الكهرب_صرخت بخوف وركضت الدرج شفت نور يطلع الدرج كان الجني حق تركي:شفيك عادي تصير_
صرخت:انتاموب تركي_
كان النورق دامه فتح فمه بهبل ودلاخة:هاااااه_
صرخت:زينب زينب _
تركي:بنت شفيك لاتصارخين_
قلت وأناابكي وارجف:انت جني صح_
ضحك تركي بقوه وفجأه سكت:إيه اناجني_
صرخت وركضت لاقرب غرفه اتخبى دق الباب وهو ميت ضحك:افتحي الباب وربي اناتركي شفيك_
صرخت:انت كذاب _كنت اقرى آيه الكرسي بصوت عالي وأناابكي_
تركي:غرام والله اناتركي مب جني فتحي الباب_
بعدهافتحت الباب لما اجبرته يقرى قرآن طلعت ومشينا مع بعض للصاله
ناظرني تركي وبصوت هامس:أناجني بس مسلم_
ناظرت فيه_
وخلاص بابكي_
وقف قدامي:غرام امزح معك خلاص لاتبكين_
شغل الكهرب وجلسنا في الصاله
كان في صوفا كبيره شوي جلس عليها
وجلست قربه:ليه خايفه_
طالعت له:من الجني_
ابتسم كان مادرجله للطاوله وانارفعت رجلي وضامه ركبي
كل ماجا رعد مسكت قميص بيجامته وفضلنا طول الليل كذا_
فتحت عيني الساعة3كان نايم ويد عراسه والثانيةعبطنه
طالعت له وتنهدت
كنت افكرفيه واناجالسه قربه وكتفي جنب كتفه
وراسي مميلته عكتفه وظامه ركبتي لصدري
فكرت وقلت في نفسي:
)قد ماتقدر أبيك تحبني(
الحياه أحلى لو أنك معاي..
وأن طفى شوقي أبيك تشبني..
خلني برضك وخلني في سماك..
خذني لقلبك وأبيك تضمني..
أجمل أيامي هنا وإلا هناك..
في دروب العشق روح وخلني..
شف بعينك وش يسوي بي هواااك؟
وأنت والله ماسواك يهمني..
ولاملا عيني من العالم سواك..
لك كثير الشوق دوم يهزني..
وين مارحت أنا كلي وراك..
)قد ماتقدر أبيك تحبني(
الحياه أحلى لو أني معاك..
ورجعت انام
فتحت عيني كان تركي يشيلني غمضت بدون مايحس حطني عسريري ورفع خصل طاحت عوجهي وغطاني وطلع
}ماقدرت تنهدت بقوه وتبسمت وكملت نوم{




غرام*
صحيت من النوم ولقيت ورقه قدامي فتحتها
********
اتسعدحدقةعيون غرام مستغربه ومتفاجأه من هالرسالة
غرام_أنامسافرلثلاث اسابيع والسواق حيوصلك لأهل امك لانهم في الحسا وزينب حتكون معاك والسواق وزوجته بعد
حتلاقي مفتاح السيارةاللي حتاخذيهامعك وفي ظرف فيه مصروفك وجوال اخذته لك مؤقتالاني ماعرف النوع اللي تحبينه
صح هذا رقمي دامك ماسألتي عنه ولامره*****05555

تركي.
كانت غرام فرحانةجهزت ملابسهاواول ماتحركوا اتصلت على تركي
مارد بس كان مشغل نظام الردالآلي تركت له رساله:مرحباتركي مشكوربجدانافرحانةانوحاشوف اهلي مشكوركمان مره تروح وتردبالسلامه_
اخيراوصلت غرام كانت المزرعةكبيره وفي كم سياره لسى في الكراج
نزلت بسرعه والسايق يشيل الشنط والخادمه بعد وزينب مع غرام تحاول تجاريها
وقفت غرام عندالباب اخذت الخادمه الشنط وزينب ساعدتهاودخلوا خلعت غرام لثمتها وركضت داخل
كالعاده سمعت صوت الحريم داخل
خلعت عباتهاوضبطت الجنزوالتيشيرت وعطت عباتهاللخادمه ومشت مع زينب ودخلت راسهاوبصوت عالي وأهبل:مرحبافي حداشتاق لي؟ طالعوالهاكلهم مصدومين
ركضت غرام لجدتهاوحضنتهاوبكت كانوامتفاجأين عالآخر
وبدا النواح والتبويس بعدها غرام راحت لزينب:جدتي هذي زينب تقدرين تقولين مربيةتركي _
سلمت عليهم وبعدساعة
غرام:جدتي وين جدي؟
الجده:اكيدفي بيت الشعر
غرام:بنات يالله خلونانروح له_
راحوا كلهم واول من دخل غرام:مرحبا_
قامواخوالهامنصدمين رحت لجدها:شلونك يبه اشتقت لي؟ ضمهاجدهاوبعده خوالها ومومصدقين كانت جالسه عندخالهامهندكان عشريني وظلواسوالف وضحك شوي دخل ولدخالها راحت له ضمهاوبعدالدموع بدأالتحقيق والتقصي عن تركي
ووشلون تعامله معها كانت ردودها :الحمدلله نحمدالله _
جلست غرام مع ولدخالها اسمه الوليد كانوا سوالف احترمواخصوصيةكلامهم_
الوليد:هلحين تكلمي بصراحه شلون تركي هذا معك_غرام:وليدتعتقدان من حقكم تسألوني عن تركي؟
الوليدبأستغراب:اكيدموأهلك ؟
غرام وقفت وطالعت للصغارعندالألعاب:جايزاسام� � الكل بس انتالأوليدأناعشت في بيت ابوي حقيره خادمه ذلتني ام فهدوفهدرموني وأنابنت19لواحدعمره35وارمل بعد باعوني عشان ماقدرواياخذوامن ورثي شي زوجوني وأنامادري تخيل كنت احاول اقنع نفسي بالملكه وان ابتعرف عليه بس انصدمت انه زواجي انطردت من بيتي ورحت معاه تدري ان فهدكان يشوه سمعتي عنده ليه عشان احمد تصوراخوك يبي يدمربيتك ليه مادري_وبكت_وليدأناانهنت وانطقيت وانطعنت والسبب انامالي يدفيه وانتم حاولتوا مره وحده بس وبعدهاتركتوني وليدانتم ماسألتواعني ولاحاولتم ابداناكنت محتاجتك بس مالقيتك كنت ابيك توقف بصفي ومالقيتك كنت محتاجتك بكيت وخفت وزعلت وتبسمت ومالقيتك حولي وهلحين تقول تبي تعرف اخباري انا جايزاغفرلهم هالأهمال بس انت من بدالكل لاء _
كانت تبكي بحرقةقلب اول ماقرب منهاوليددفته وراحت جلس الوليدمتألم وحاس بطعون في صدره ماكان يتوقع كذا ابدا_
مراسبوع وثلاث ايام وغرام صايره ورده رجعت الحياه فيها
كانت قاعده عالعشب مع البنات وقت مادق جوالها
اغنيةماجدالمهندس
انسى كل الناس
وخليني احضنك
بسرعةردت غرام بعدماقامت:ألوتركي _ جاهاصوته كان مخملي وهادي كان كافي انه يسبب توردفي خدودها:هلا غرام شلونك؟
غرام:تمام التمام انتاشلونك؟
تركي تنهد:تعباااااااان_
توقعت انه يقول من بعدك عني اوشي كذا:سلامتك شومتعبك_
تركي:الشغل شوي متعبني طلعت اغيرهوا واكلمك بالمره_
غرام:صح انتاوين ؟
تركي بضحكه:ليه لابسه اسود _
غرام:شدراك؟
تركي:لاخلاص غرام انامشغول شوي اكلمك بعدين_
غرام:تركي ان)قاطعهاتركي وقفل الجوال(
رجعت غرام للبنات وكملوالعب وسوالف لحتى الليل طلعت غرام والبنات للجلسه مع الشباب كان مهندوالوليدبين الشباب والبنات جلست غرام جنت الوليدوبدأو الأغاني
طلبت عاليامن مشعل يغني غنى اغنية رابح صقر
غرام اطفال جمعنا
وكنابالشعوركبار
وفاقلبي مثل ماتوفي
العشاق او أكثر
احب بجد ما العب
مثل من هم في سني صغار
ولا اذكرقلبي لومره
معاهاكذب اوقصر
)كان يطالع لغرام(
غرام اطفال جمعنا
وكنابالشعوركبار
وفاقلبي مثل ماتوفي
العشاق اوأكثر
احب بجدماالعب
مثل من هم في سني صغار
ولااذكرقلبي لومره
معاهاكذب اوقصر
في ذاك الوقت ماأكتب
ولكن احفظ لشعار
عشان اعجابهافيني
يزيدويصبح اكثر
حفظت لخالدالفيصل
قصيدةياغريب الدار
وديوان البدركله
عشان اتعلم وأقدر
بنيت لحضهاقصر)ن(
عظيم وعالي الاسوار
ولافكرت انابيوم)ن(
على ذا الحب يتجرأ
غرام)ن(كنت له شاري
وباع بآخرالمشوار
انابالغدر هذا
أناوشلون ماتأثر
بكيت بيوم فرقاها
تقول بين الحنايانار
وكني فاقدالدنيا
ولاني قادراتصبر
ابتأسف انالقلبي
عساه يقبل الأعذار
لأني حيل ذليته
وعذرحيل متأخر
غرام اطفال جمعنا
وكنابالشعوركبار
وفاقلبي مثل ماتوفي
العشاق اواكثر
*
صفقوا كلهم وهم يضحكون
مهند:وهلحين وحده من البنات ترد بشعر ومشعل اختارها
مشعل:غرام _
غرام:هلا_
مشعل:انتي ردي_
غرام:تدري خطانا بالحياة
إنا زرعنا أحلامنا فوق السحاب
وقلنا متى نصبح شباب
ونقطف ورود أحلامنا والأمنيات
ولما كبرنا وجينا نسأل حلمنا
تدري وش لقينا؟
لقينا أجمل حلم مات وبعده درينا
إن أجمل شي فينا
'الذكريااات'
*
مشعل:
مٍَشُگوٍرٍ يًآ مٍَنٍ جَرٍحِتِ آلَقٍِلبُ بُغٌَيًآبُگ
أشُگرٍگ لآ مٍَنٍ طَرٍيًتِ وٍ دُمٍَعُتِ عُيًنٍيً
خٍذِيًتِ ذِنٍبُگ خٍذِيًتِهُ گثَرٍ مٍَآ أغٌَتِآبُگ
أذِكرٍ مٍَحِآسِنٍگ وٍ أذِگرٍ مٍَآ يًعُنٍيًنٍيً
يًوٍمٍَ أنٍتِ َقٍَِفٍيًتِ عُنٍيً وٍ أنٍَقٍَِفٍل بُآبُگ
َقٍِطَعُتِ حِبُآل آلمٍَوٍآصِل بُيًنٍك وٍ بُيًنٍيً
َقٍَِفٍيًتِ مٍَآ شَُفٍتِ شُنٍهُوٍ حِآل مٍَنٍصِآبُگ
وٍ أنٍآ أحِسِبُنٍ? مٍَنٍ جَرٍوٍحِيً تِدُآوٍيًنٍيً
گنٍتِ أحِسِبُ آلشُوٍَقٍِ لآ َقٍَِفٍيًتِ يًنٍتِآبُگ
وٍ أنٍ? مٍَثَل مٍَآ أبُگيً لَفٍرٍَقٍِآگ تِبُگيًنٍيً
أثَرٍهُ يًجَرٍگ عُلىٍ آلنٍسِيًآنٍ دُوٍلآبُگ
يًآ مٍَنٍ سِلآ خٍآطَرٍگ وٍ أصِبُحِتِ نٍآسِيًنٍيً
نٍسِيًتِ أنٍيً أمٍَوٍتِ أمٍَوٍتِ وٍ أحِيًآبُگ
مٍَآ هُوٍ حِرٍآمٍَ أنٍتِ مٍَنٍ عُآلمٍَگ تِنٍهُيًنٍيً
آللهُ حِسِيًبُگ وٍ عُنٍدُهُ تِآخٍذِ حِسِآبُگ
عُلىٍ آلذِيً بُهُ عُلىٍ أخٍلآصِيً تِجَآزٍيًنٍيً
جَآزٍيًتِنٍيً بُآلجََفٍآ وٍ أَقٍَِفٍتِ بُگ رٍگآبُگ
خٍليًتِنٍيً وٍ أنٍتِ حِآلَفٍ مٍَآ تِخٍليًنٍيً
*
غرام:اختبرتك و النتيجه مآخذ الصفر بجدآره
ألف مبروك لسقوطك حطم الرقم القياسي
فعلاً اذهلت المشاعر ياخي كل هذي شطاره
يالله عقبال انكسارك خلَّص الفصل الدراسي
*
مشعل:
هذي منِّك ؟!
أقسى من طعنة عدوِّي..!!
حيييل [ تعبانه ] يدينك..
إيه اعرفك ..
يقدح الخنجر واشمِّك.. " هيل" وجروح وأماني ..!
بس أنا ويَّاك والله..
مو مع الطعنات / ضدِّك ..!حتى شفني..
وش كثر أشره عليك..
وآنا مطعون بيديك..!
كان من أوَّل تقول..
وآنا ( أطعن ) نفسي / عنك ..
*
غرام: أنا هنت؟؟؟
طوفتها مرة ومرة ومليوووون ..
أقوووول غالي والبلا ماتعلّمت..!
قلت الحبيب يمون ويمون ويمون ...!
واشوووف من عقب الميانة , أنا هنت؟؟؟
وين المحبة والغلا وكل مضمون؟؟
شان الزمن فجأة او انت الذي شنت؟؟
مادام هذي خاتمتها .. على هووون..
بانساك ياللي كل حبي أنا .. (كنت..!)
*
مشعل:.. " عرفتك " ..
عرفتك .. صارت .. | السكتة | .. قوافي
عرفتك .. صارت .. " الدنيا " .. حقيقة اكتشافي ..
و .. صار لون السما .. " أزرق " ..
لون صافي ..
صار حتى .. ( الورد ) .. يشرب من جفافي
و .. صار حتى .. { الشتا } ..
شتا .. * دافي * ..
صدقني هذا .. واقع ..
سجّل هذا .. ( اعترافي ) .. ،
*
غرام:
راسي المرفوع عمره مانزل
لو وطيت الجمر لو شفت الهلاك
ما ارتضي بالذل لو حان الأجل
لعنبو عمر أعيشه في رجاك
لا تحاول لو حصل مهما حصل
قلبي اللي تذكره صد ونساك
لا تظنه قول خذ مني فعل
حط في بالك أنا ما ألعب معاك
*
تبسم مشعل لان قصده يعصبهاقال:يوم شفت الكون
>< شبه خيالي ><

صحت في وجه الزمان
>< وقلت ابيك ><

كنت ادور في عيون الناس
><اجابات لسؤالي><
يمكن اعرف..
وين رحت ؟?
وليه رحت ؟?
وكيف اجيك ؟?

كنت اقول لكل شارع :
>< ماوطتك اقدام غالي ؟!! ><

من كثر ماكنت ابي..
-_- (قربك وابيك) -_-
*
غرام معصبه اناحبيت تركي خلاص ليه مايفهم:ذأُك أُوٍلَ كنتَ أُسآًممْح / لُوٍ تعذرٍتُ وٍبِكيتَ
رٍاًح وٍقتكَ ( يآًعشيِرٍيّْ ) وٍرٍأُحتَ أُيآًممْه معآًك
أُنتهىاً [ حبِك بِقلبِىْي ] يآًمُحبِىْي وٍأُنتهيتَ
تسآًوٍىاً فىْي عيُوٍنىْي ممْع رٍضآًك
صرٍتَ عنديّْ " شخصَ عآًديّْ " لأعشقتُ وٍلأهُوٍيتْ
ُابِتعدَ عنْ ~ درٍبِىْي وٍأُرٍحلَ ~ دأُم هذاً مستُوٍاًك
*
مشعل:لاتتعبيني...يكفي القلب مجروح
لا قلت~أحبك~أسكتي وأسمعيني..!
ماجيتك أدور لوعات وجروح
جيتك وأنا كلي أمل تسعديني,,
جيتك وأنا كلي أحاسيس وجروح
جيتك أبي لو ساعه تفهميني..!
والله ماغيرك سكن داااخل الروح
ولاأحد غيرك وسط قلبي وعيني,,
والعاشق اللي يعشق بصدق مفضوح
لو جاء يرد الشوق لازم يبيني..!
لاتسأليني..وش ورى الهم والنوح..؟
وفي عز جرح القلب لاتسأليني...
ياليت أقدر على البوح وأبوح
والله كان ماشفتي العشق محتويني
ياللي تحسبين أن الهوى لعب ومزوح
شوفي سواة العشق والهم فيني....!
بعض الغرام يجي له أيام ويروح
وأنتي غرااامك بالحشاء مبتليني,,
لاتتعبيني..يادواء القلب والروح
لاقلت~أحبك~ أسكتي وأحضنيني......
*
غرام طنشته وراحت مع الوليد
كانوا عندالأسطبل
الوليدبحرج:


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 21-07-11, 12:02 AM   #9

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

الوليد بحرج:انتي تحبينه صح؟
غرام وفي عيونها لمعه:اناماحبه وليد تركي حلم خيالي شي غريب وغامض مخيف وآسر احسه سركبير احس لو قدرت املك قلبه ابملك الدنياكلها بس......
وليدحط يده عكتفها:وشهو؟
غرام:تركي وانااتفقناانه بعدماكمل21حيطلقني لان وقتهاحأكون مسؤله عن نفسي
وليد اهلي عطو تركي كلام عني موب صاحي وماطلقني احس ان شهامته وكرم اخلاقه ورجولته ماسمحتله يتركني واهويدري ان اهلي بيذبحوني
المشكله حبه بداخلي يزيد اتلهف لصوته حتى وأنا قربه وانامعاه احبه احبه احبه بس مالي اي حق اقول له احبك
وليدتدري شو المضحك في الموضوع انه بعد يحب وحده بتول اسمهابتول وليدقول لي بصراحه انسى ان انا اختك من الرضاع وقولي انامو حلوه مااجذب ماانحب مااستاهل انه يحبني يكون لي شو اللي في البتول وموفيني احسه موشايفني عالآخر_
الوليد:غرام انا وانتي قبل مانكون عيال خاله حنا اخوان والام اللي رضعتك رضعتني قبلك وحبك لتركي انا ابيه لأنك متمرده ولوكان يحبك ويسمع شورك ابتكرهينه بس اخاف ان هذا مجرد اعجاب اوتبين ترضي غرورك ان تركي حبك وصار تحت امرك الجمال موكل شي تركي مو صغير تركي بال35يعني رجال ولاتنسين مركزه وهيبته وبعدتركي ارمل جرب الزواج قبل وعاشه بتفاصيله تركي يبي انثى قدامه مو طفله اولاتصرفاتك ودلعك وفوق كل شي انتي لك ملامح بريئة اناهلحين اخاف اقولك كلمه تبكين انتي ناعمه بس بزياده انتي بأختصار طفله ولازمك واحد قريب من سنك مشعل يعشق تراب رجليك ودام تركي قال انه يطلقك صدقيني هوابخص بمصلحتك_
غرام تبكي:لاوليد لاتقول انااحبه ابي تركي مشعل حرام افكر فيه وانا لتركي انامابي غيرتركي تركي وبس_صارت غرام تبكي والوليد ضمهاوحاول يهديها بعد5دقايق رجعوا للبيت دق جوالها:انسى كل الناس وخليني احضنك_ردت عليه:الو
جاهاصوته:هلاغرام وينك_
غرام :مع وليد ولدخالي_
تركي:وليد مين؟
غرام:اخوي بالرضاع كنا ناخذجوله انتاوينك_
جاها صوت واحد وراها:وراك بالضبط_
لفت له مو مصدقه:تركي_
تركي ببسمه: لاخياله_
راحت له ووقفت قدامه:الحمدلله على سلامتك_
تركي:الله يسلمك _
مدت يدها له وباست خده بدون شعور منها وليد راح لتركي:حيالله النسيب الحمدلله على سلامتك_وسلم عليه_
تركي:الله يسلمك يالله غرام تجهزي _
وليد:لامايصير تقعد عندنا مثل هالعصلا وبعدها تقشون_
غرام:انامب عصلا يالدب_
وليد دفها على تركي:صح موب عصلا شوفي شلون تركي طاح من ثقلك_
ضحك تركي:حدك عادصح زوجتي عصلا ومكسره بس تظل زوجتي لاتغلط على العصلا_
غرام:اصلا اناماحبكم وماابيكم _
وطلعت لسانهالهم_
وليد:صح والدليل وجهك محمرمن بكاك على تروكي_
تركي:وليد عيب احرجت عصولتي_
غرام بكت من قهرها مسك الوليد يدها دفته:لاتكلمني ودور على وحده تدورلك عروس يالزرافه_
كان وليد طويل بس تركي اطول بزياده حبتين_
الوليد:اذا انازرافه زوجك وشهو؟
غرام دفته وتبي تروح مسك تركي يدها وعطاها مناديل:ليه تبكين نمزح معك_
غرام:لاتتمسخروا في شكلي اصلا جسمي حلوو مودبه مثل وليد_
الوليد:انادب وزوجك وشهو اطول مني واعرض مني_
غرام:انتا لاتكلمني ماحبك دب وزرافه انتحراحسن ليه عايش_
وليدقرب منهابنظرات شريره:انتحرهاه انا اوريك دواك المسبح_
غرام:اتحداك اصلا ماتقدر يالدب تركي مابيخليك تلمسني صح تركي_
تركي بعد وجلس عالسور وطلع سيجاره وشغلها:وليدخمس دقايق وترجعهابسرعة شوفني احسب لك.
وليد وشمر عن يداته:شفتي حتى تركي خلاك _
غرام ركضت لتركي مسكها وليدوشالها للمسبح صراخ غرام خلا الكل يطلع البنات صارخوا معها ركض طلال كان بنفس عمرغرام لان غرام راضعه معاه سحبهامن وليد وطبعا نفس النذاله الأزلية وليد دف غرام وطلال للمسبح
الشباب طبعا بعيدين ورجعو البيت الشعر والبنات بس لابسين شيلات وعباياتهم لأنهم مايتغطون عن بعض
كالعاده طلال جر غرام ورفعها للوليد وطلع خلع التيشيرت وعصره:ابفهم انت ماتبي تعقل لازم ترمينا للمسبح_
الوليد:زوجها عطاني الاذن_
طلال:لاياشيخ وينه زوجهاموب شايفه لايكون جني ياوليدوه_
كانت غرام تعصر شعرها الطويل
فكته ونفضته صارشكلها
خيالي طلعت لغرفتهامع البنات غيرت ولبست بيجامتها جت غيداتركض:خذي جوالك ردي_
غرام:ألو _
تركي:الو غرام وينك؟
غرام:ليه تبي تقول لوليديرميني للمسبح لأ مابي_
تركي:ههههههههه تعالي زوجك بغرفةالضيوف لحاله_
غرام:وإذا؟
تركي:تعالي شكلي غلط لحالي_
غرام:دقيقه واجي_
تركي:عفيه عالشاطره_
غرام:لين انابزر_
تركي:مين قال ياروح تركي_
غرام انحرجت:ولدتعدل_
تركي:اناولد_
غرام:مين قال ياروح غرام_
ضحك تركي بقوه:ترجعينهايعني_
غرام ماردت عليه_
تركي: بسرعة انا انتظرك_
بعدساعةطلعت غرام وراحت له دخلت الغرفةكان نايم عرض عالسرير قربت ونادته:تركي تركي تركي_كانت تهمس_
رجعت تبي تطلع بس وقفهامتجمده اليدين اللي على عيونها_غرام:يمه شفيك طلعت عيني شيل يدك_ لفهاولسى يداته على عينها:مين انا؟
شال يده شافت وليد وطلال ومعاهم تركي كان يبتسم لها
الوليد:تروك ماله خص اناقلت ابشوف شكلك لاشفتينا عندزوجك_تصبحواعلى خير_
طلعوا وهم يضحكون
تركي تبسم لهاواشرلهاتقعدطلع سجاره وشعلها وصاريدخن وشكله يفكر
غرام:تركي شفيك_
تركي ونظراته مالهاتفسير:غرام انا ابتزوج خلال شهرين بالكثير_
وقفت غرام وبصوت عالي:شو؟
تركي:اوصص حناموب في البيت شفيك بعدين انامن حقي اتزوج_
غرام بهبل:بتول صح اكيدبتول انت تحب بتول صح؟
وقف تركي:شفيك خفضي صوتك إيه بتول خلال شهرين حنتزوج_
غرام نزلت دموعهابصمت كمل تركي:بتول الحياه بالسنبه لي واخير احست فيني وخلال شهرين ابتزوجهاوانتي كلهاسنتن واطلقك وتتزوجين مشعل وبكذا محدخسران صح_
عطته كف وكانت تأشرله:انت انت انت _
تركي ومن بين اسنانةيتكلم:جربي تعيديها وشوفي شبعمل لك_
راحت غرام للباب تبي تطلع قفل تركي الباب:موب طالعه عيب شيقولون عنا اتخمدي_
راحت غرام وجلست عالسرير حست لماتركي رمى حاله للسريربتعب:شتبي نام هناك_
تركي:ماتعودت اناعصوفا ابنام هنارضيتي ولا انرضيتي_
غمض عينه ونام راحت غرام للشرفه فتحتها وطلعت كان جوالمزرعه حميم ودافي بس هالانسان ثلج جبل ثلج ماقدرت تذوبه جلست عالكرسي ورفعت ركبهالصدرهاوضمت
حالها كانت حاسه بنارتشعل داخلهاوطعون تركي بعدهاتنزف شلون تقول له انهاتحبه وبتول الله ياخذهاالله ياخذها
كانت مقهوره تنهدت من قلبها
وغنت ودمعتهاتبي تنزل:
روحي تحبّك غصب عنّي تحبّك
والمشكله حبك بروحي جرحني
و إذا شكيت تقول إش كان ذنبك
ذنبي هويتك يوم حبّك ذبحني

ونيت من قلبي تلوعت عقبك
سلبت لي قلبي و جرحك سرقني
أقول قلبي تقول وش عاد قلبك
وإن جيت أبخفي الحب جرحك فضحني

أجيك أنا عاني أدوّر لقربك
تبعد كأن القلب ما قد عرفني
وإن رحت عنك تموج و الريح دربك
وتقول شفت اليوم قلبك تركني

يا قوّتك ترضى أجاريك لعبك
ترضى أهد الحب لو كنت تبني
إن كنت تهواني فأنا اليوم جنبك
سلمت لك أمري وحبك سكني
&
همست غرام:شسوي معاه ليه كذا شسويت له وربي احبه_
نزلت راسهاوبكت ماحست عير بنفسهاتطيرهمست:حاموت من حبه_
فتحت عينهالقت نفسهاعالسرير سمعت صوت ماي بالحمام جلست عالسريركانت سانده ظهرهاعالسرير شافته طلع من الحمام ومسح وجهه :صباح الخير_غرام طنشته وقامت للحمام وقفلت الباب بقوه بعد5دقايق طلعت شافت تركي يلبس التيشيرت:كمان صباح الخير_غرام راحت تبي تطلع تركي:اغراضك هنا جابهاوليدقبل الفجر_راحت غرام وفتحت الشنط وخذت بنطلون اسود وفستان وردي لنص الفخذ وربطت شعرهاذيل فرس
حطت غلوس خفيف وشدو وطلعت شافهاتركي:وثالث مره صباح الخير_
غرام ماردت عليه اخذت نظارتهاوطلعت راحت عندقسم البنات اول مادخلت صرخوا البنات بطريقه مايعه زعلت وطلعت راحت للحريم
الجده:هاه اشوفك جايه لحالك وين رجلك ماسلم علي ولاسلم على امك ولاخالاتك وحريم خوالك_
ضحكوا لماشافو الون وجه غرام_
دق جوالها:ألو هلاتركي_
غيدا:ياي موقادر يصبرعنك_
غرام طلعت وراحت له:تركي تعال عشان تسلم على جدتي وأمي وخالاتي_
تركي:شوفي لي طريق ولآخرمره صباح الخير_
عصبت غرام وراحت له وسحبته من يده وخلته عندالباب:انتم يالمايعات طلعوا تركي جاي_
سماهر:بنات شكلي حلو يمكن اعجبه وآخذه_
غرام ويدهاعلى خصرها:لاآآآه
ليه موب ماليه عينك شحلاتي وتروكي يشوفني بالدنياولاهوبماخذ وحده مثلك صح انتم حلوين بس اناسحبت الحلاوالدلع كله صح جدتي؟
سماهر:عاد من زينه تلاقينه اقرع واعرج واهبل وضروسه طايره تقولين متزاعلين_
ام وليد:خلاص غرام رجلك انشوى دخليه وانتم روحوا اشوف_
راحوا البنات ورى الحاجز كان عاكس يبون يشوفونه بس غرام لعانه منهاقفلت الستاره عشان مايشوفونه
دخل تركي وغرام قدامه سلم عالجده وعلى ام وليد وباقي خالاتهاكانوامتغطين :كيفكم انشالله بخير؟
ردوا الخالات:تمام الحمدلله_
سلمى اصغرخالات غرام 25:شلون غرام معاك اعرفهادلوعه_
تركي طالع لغرام:انتي قلتيهادلوعه _
الجده:يعني مب مرتاح معهارجعهالي_
تركي:لاياخاله غرام عندي بالدنياويازين الدلع عليها.
غرام:سمعتي ياسماهريالدبا_
ام الوليد:غرام اعقلي اعرستي وبعدك رجه_
غرام دقت رجلهاعالأرض بدلع طفله:سماهر بدت ليه ماقلتي لهاشي شمعنى؟
ام الوليد:غرام شقلت؟
غرام ماده بوزها:ان شاء الله يمه_
دخلت بنت صغيره بالثمان سنين طالعت لتركي:انتاتويل ثثمك
)نتاطويل شسمك(
غرام تشيلها:اسمه تركي حلوصح؟
تركي يبتسم لها:انتي شسمك؟
غرام:هذي اختي ياسمين حلوه صح؟
مدت ياسمين يدهالتركي اللي شالها:اناتركي زوج اختك_
ياسمين شهقت:يعني مثل بابا وماما_
الجده انفجرت ضحك
)حركات هالجده عجبتها(
ام الوليد:ياسمين وجع_انحرجت_
طبعاشوفوا الضحك وغرام صارت كاتشب
تركي بحرج:استأذن ابطلع للشباب غرام تعالي ابيك شوي_ طلعت غرام معاه
تركي:غرام بعدبكره بالليل رايحين لمزرعةاهلي خلاص_
غرام ولسى لونهااحمر:اوكيه"
تركي يبتسم:خلاص ادخلي للبنات_
غرام:لاراح اللون دخلت _
تركي:ابي اشوف الخيول تروحين معاي_
مشت غرام معاه وياسمين ماسكه بيدتركي:غوام اباخذ توكي ليا_
غرام:لاتوكي حقي انابس_
ياسمين:لاتوكي قول لها انك حقي انا_
غرام سحبت تركي من يدياسمين:توكي حقي انالي اناوانتي خذي وليدالدب لك_
ياسمين جلست عالارض وصارت تبكي بكل قوتها:توكي حقي توكي حقيييييي_
جا وليد وطلال وتركي شال ياسمين ويسكتها وغرام تطلع لسانها لياسمين
طلال:هاه تروك لقيت ياسمين ليه تبكين ياحلوه_
ياسمين:غوام تقول توكي حقها وتوكي حقي أنا_
ضحك تركي ووليدوطلال_
وليد:خلاص تركي لك_
غرام:لأ تركي لي اناوبس_
طلال يمسك غرام:خلاص انالك_
ياسمين:خذي تلال الدب_
غرام مدت لسانهالهاوراحت_
كانت عندالبنات وقت ماصرخت غيدا:بنات بسرعه تعالوا_
&


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 21-07-11, 12:15 AM   #10

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

راحوا البنات وشافوا كان تركي عند الخيل ومشعل وطلال كانوامسابقه
كان شكل مشعل بملامحه الكلاسيكيه ولمعةتحدي لتركي وطلال طوله وجسمه المتوسط وملامحه الهادية
وتركي ركب عالفرس ونظارته السودا تغطي عيونه
ابتسامةسخريه خفيفه بينت غمازته في اليمين وشعره رجعه بإهمال لورى كان التيشيرت الكحلي بين تفاصيل عرض كتفه وعضلات صدره وبطنه
البنات مومصدقين ذا لغرام زوجها_غرام:قولو ماشاءالله _
ضحكوا البنات وبدأ السباق كان مشعل يحاول يلحق تركي وبالعمد دف تركي بس تركي تماسك وحاول يسابقه ورجع مشعل وجر تركي ياللي قبل مايطيح سحب مشعل معاه لماطاحوا كانت إصابات تركي كثيره جرح في ظهره مسمار اتغرز وسحب بشكل مايل على ظهره يعني كذا\من تحت كتفه لحدالجهه الثانيه من ظهره وجروح في يداته وجرح في خده
امامشعل جروح خفيفه عيداته وخدوش في صدره ركضوا وركضت غرام لهم مشعل وقف بتعب وقفت غرام قدامه
مشعل:لاتخافين ماجاني شي_
عطته كف وراحت لتركي وهي تبكي مسكت يده:تركي_
ابتسم لها:ماجاني شي لاتخافين _
ومسح دمعه على خدها وبهمس:غرام خلاص_
ركض مشعل لتركي وعطاه بكس وسحب غرام:انتي لي مب له لي فهمتي_
صرخت غرام وحاولت تبعده عنها قام تركي والنارتشعل فيه وسحب غرام بقوه وصاريضرب مشعل بجنون حاولوا الشباب يفكوا بينهم وسط صراخ غرام اخيرافلت مشعل من يدتركي:انت حيوان تاخذ وحده ماكملت 20انااباخذها غرام لي لي انا وبس فهمت لي_
تركي:لو رجال المسها وصدقني ابكسر يدك_قبل مايكمل راح مشعل لغرام ومسكها:انتي حبيبتي اناوبس اناوبس_
كانت غرام تصارخ وتبكي وتحاول تفك نفسهامنه_
ركض تركي لها ومسك يدات مشعل وبكل برود كسر اليدين ياللي لمست غرام
راحت غرام لتركي واخذهم وليدلغرفتهم خلع التيشيرت كان الجرح ينزف اخذفوطه وبللها وحطها عالجرح ساعدته غرام نام عبطنه وركضت غرام تاخذالمعقم والشاش واللفه كثرت من المعقم عالقطن وحطته عالجرح تحاول توقف النزيف ضغطت عليه طالعت لتركي كان حاط فمه عيده وشكله يعض يده لأنهاشافت الدم غرام بطبعهاحساسه عالآخر
ماتحملت جلست عالأرض وبصوت عالي كانت تبكي كان تركي مستغرب من غرام كان نايم عبطنه وغرام قدامه وتبكي من قلب تركي لف وجهه للجهه الثانيه مديده لغرام مسكت يده:غرام شفيك_
زادبكا غرام ركضت بسرعةبرى كانت ضايعه اول ماشافت طلال ووليد سحبتهم وهي تبكي راحوا معاهالقوا تركي عندالمرايا
يسكب المعقم عظهره وهو يعض عالتيشيرت من الوجع اخذ وليدتركي وقعده وصار يعقم الجرح وغرام ماسكه بطلال كل ماغمض تركي عيونه من الوجع تخبي راسهابكتف طلال وتبكي زياده اخيرا خلص وليد:شكل حرارتك ابتوصل ل40من هالبلوه _
وطالع لغرام:خلاص شوفيه صاحي ومب مريض ولامتعور ارحمي اخوك ابعقم له كتفه من كثرماتغرزين اظافرك فيه_
طلال:يالله وليدنشوف الوالده_
طلعوا وغرام بعدهافي مكانها
طالع لهاتركي وتبسم:شفيك خايفه تعالي_
ماتحركت كانت دموعهاتنزل بصمت_
تركي مديده لها:لاتخافين تعالي.
مسكت يده قربهامنه جلست قربه:تركي انا_وبكت اكثر_
تركي:مالك ذنب غرام_
غرام بهستيريا:الله ياخذني الله ياخذني انااجيب المصايب اناالسبب بكل شي الل_لمهاتركي:اشششش خلاص لاتدعين اسكتي خلاص_
بكت غرام زياده:والله انااحبك ماحب مشعل والله ماحبه والله مابيه والله ان_سكتهاتركي وحاول يهدي بكاها_
بعدربع ساعه ساعدت غرام تركي عشان ينام نام عالسرير وعلت غرام التكييف عشان جرحه يبرد وغطته لحتى بطنه وجلست عند راسه
طالع لهاتركي وغمض عينه ونام_
جلست غرام عنده تحس بخوف سمعت صوت رجالي تعرفه سمته:غرام غرومي وينك تعالي لي تعالي _فجأه فتح الباب ودخل كانت غرام ترجف وتبكي :شتبي بعدعني بعدعني _مسكها وسحبها وبسمه صفرا ترتسم عوجهه وطالعها بتفحص وصاريمرريده عشعرها وخدها وبطريقه خايسه يطالعها لدرجه ان غرام نفسهاتحس نفسهاعريانة قدامه كانت تصرخ ركضت لتركي هزته بس ماتحرك صارصوتها يعلى اكثر وبكاها يزيد
وذا الوحش يسحبها ويحاول يجردهامن ملابسها وصدى ضحكته ترن في إذنها_
&&&
حسيت بأهتزاز وكفوف عخدودي فتحت عيني واناارجف وتنفسي سريع كنت احس ان الهوا قليل رفعني وسندني عالسرير وعطاني ماي كنت اباخذه بس تركي رفض شربني بيده كنت لابسه بلوزة بيجاما بيضا(احب البسهااطلع فيهاكيوت)
لزقت بجسمي من العرق زاد تركي من بروده التكييف
تركي وهو يمسح قطرات العرق من جبهتي وخدي:كابوس_
نزلت راسي بإنكسار وضغطت عالبطانيةونزلت دمعه و2و3و10_
سمعت صوته بحنان اخ عأخته:لا لالاغرام غرام غرام طالعي طالعيني_
ومسح عشعري_ليه الدموع ليه تبكين؟
همست وانااضم البطانيه:اناخايفه تركي خل نروح اناخايفه_
شفت لمعه غريبه:من منوخايفه؟
مسكت يده وبصوت بكاهستيري:تركي هلحين ابيجي انامتأكده تركي لاتخليه يلمسني الله يخليك تركي _
&&&
كان تركي ضايع مع هالبنت فجأه دق الباب طارت غرام لتركي وتمسكت فيه وصوت بكاهايزيد:لاااااااا يمااااه_وبكت_
حاول تركي يفك يداتهاالملتفه عرقبته بس غرام كانت مثل الغرقان ولقى قشه وعمره مب تاركهاتركي:غرام بس ابفتح الباب_
غرام تبكي:لا ماتفتحه لاتركي احمد وامي وفهد بياخذوني لاتركي لاتخليني_
تركي:طيب تعالي نفتح الباب وعدمني محديلمسك خلاص_هزت راسها_
تركي:طيب فكيني_
غرام بصراخ:لا مابي مابي _
تركي:خلاص خلاص هدي شوي_
قام تركي وغرام متعلقه برقبته ورجلهالنص ساق تركي كأنهابنت صغيره فتح تركي الباب كان طلال وبهبل:شفيها؟
تركي:خايفه كانت تحلم_
طلال برقه:غرام اناطلال فكي تركي يالله حبيبي_
غرام تطالع لتركي:بتروح؟
تركي:لاابظل معك لاتخافين_
غرام:احلف قول والله_
طلال:غرام شفيك؟
غرام تبكي:مافي خل يحلف مابي مابي مابي_
تركي:خلاص والله مااخليك ابد_
غرام تراخت يداتهامن رقبته نزلها وبسرعه راحت لطلال:طلال احمدكان هنااناخايفه منه خايفه_
طلال بعصبيه:الله ياخذ هالاحمد خلاص انتي بس ارتاحي وأنا ابتصرف تركي خلهاتنام وبكره نرجع للرياض بسرعه_
راح طلال وغرام ماسكه بتيشيرت تركي ساعدهاتنام عالسرير وجلس حدها:خلاص نامي واناابظل جنبك خلاص_
غرام:وعد_
تركي يمسح عشعرها ببسمه:وعدياغروم_
غمضت عينها وهي ماسكه اصبع يده الصغير
تعدل في جلسته وسندجسمه للسرير وناظرللسقف وغمض عينه ربع ساعه طالع لغرام كانت نايمه ببرائه تبسم لهالطفله ورجع ينام
&&&&
فتحت عيني شفت جسم جنبي قمت بسرعه
كان تركي وشكل جرحه يعوره لأنه نايم عبطنه رحت وتسبحت وصليت وجهزت ملابس لتركي صحى تسبح وطلع حسيت الدم يوقف في جسمي
همس:ذا لي ماصدق_
كنت لابسه تايورلحدالركبه كحلي وبدي سماوي ماسك وشعري لسى مارفعته :نروح_
تركي:نروح_
خذت عباتي وجت الخادمه وطلعنا رحت للصاله لقيت جدي رحت له بسرعه ضميته:جدي ابروح_
وقف جدي وراح لتركي وبصوت جامد:لاتشره عليه يابوك صعب عليه يتدمر حلمه قدامه_
تركي:ولايهمك يالله ياعم نستأذن_
بوسته ورحت لبست عباتي وشيلتي وقت ماشفته صرخت:راكااااان_
ركضت له ضميته بكل قوتي:خالي_همس بضحكه:ياروحه_ طالعني من فوق لتحت وشفت دمعه تحاول تنزل:احس انك حصه واحلى منهابعد_وطالع لتركي_مين ذا_
تركي:لاياشيخ كثرمنهاماتعرفني_
ضحك راكان وسلم عليه تركي:يالله استأذن وخل نشوفك_
راكان بحرج:قال لي وليد عن_قاطعه تركي:خلاص يالله نستأذن يالله غرام_
بوست خد خالي ومشيت بسرعه وصلت لتركي ومشيت جنبه وصلنالسيارته كان السايق وزينب متحركين من زمان ركبت وركب تركي طلعنامن المزرعه وصاريسأل وانااردآخرشي صرت اتكلم بكل شي حتى السياسه وثقافات دول العالم وعن الشعر واحلى قصايدقريتها وقف عندبقاله وجاب عصيرات واغراض :تركي_
تركي بهدوء:سمي_
ضحكت:حركات تروك ابي ايس كريم_ تركي:اي نكهه _
رديت:اي شي بس يكون حلو_
رجع وجاب اكثرمن عشرانواع
)اتحدى في بنت ماتحب البوضه(
اخذت شكولا وفكيته وصرت آكل منه:اممممم احبه ذاكنا ناخذه مع الشله بالجامعه ذوق_طالع تركي مستغرب:نعم_
طالعته ببسمه:نعم الله عليك ذوق مره حلو_
تركي بضحكه:مابي_مادري شلون بس بطريقه طفوليه عصبت:لوما ذقته مب ماخذته ابدابد_
طالعني:اتحداك_
عصبت:مافي ذوقه_
تركي:مابي غصب_
عصبت:إيه غصب ذوق_
وقربته من فمه:ذوق احسن لك_
تركي يضحك ومطنشني تنهدت وصكيته عفمه بس جافي نص وجهه طالعني فطست ضحك حتى هوانفسه احسه استغرب مني وصاريضحك اخذت مناديل وعطيته مسح وجهه وطالع لي:اممم طعمه حلو_ضحكت وضحك معاي:تركي لسى هنا_تركي:وين؟
مديت يدي ومسحت شكولاكانت تحت خده بشوي_
مادري بس حسيت ان لوني تغيرمن لمستي له كان واضح ارتباكي فتحت الثلاجه وأخذت آيس كريم مثلوج مائي بالكرزوالحليب اعشقه واكلت منه_
تركي:عطيني اذوق_ مديته له وذاقه:خطيرعطيني_
هزيت راسي:لأحقتي العزيمه مره وحده بس خلاص_
سحب يدي وصارياكل الآيس كريم وانااحاول ابعده عنه صارت حوسه كنت اصارخ واشده وتركي احسهانذاله منه عيايتركه تحركت بسرعه وسحبت الآيس كريم منه ودفشته في فمي بسرعه تعرفون ذاك الاحساس ان الحلق تجمدواي خلاص ماقدرت اخذتركي الماي وعطاني شربتهااوف اخيرارجعت طبيعيةسمعت ضحكةتركي عصبت_فتحت الثلاجه وأخذت الكيس وصرت آكل منه مديده ضربتهابقوه خلاص ماقدرأكمل اخذته وحطيته في الثلاجه اخذت جواله وصرت ارسله من جوالي واشوف الأسماءوالرسايل كان مره جدي:تدري انت متوحش_
تركي:لاتخليني اوريك ليه متوحش_
طنشته شوي ناديته:تركي_
رد:هلا_رديت:طالعني_
طالعني صورته قال:شفيك؟
كنت اشوف الصوره:ناثن بس ابحط صورتك في جوالي_تركي بسخريه:ليه معجبه_
طالعت له:معجبه جايزبس مب فيك هذي عشان اثبت للبنات ان في مستأذبين في السعوديه_طالع لي تركي:صاحيه انتي_هزيت راسي:اظن صاحيه_
هزتركي راسه بقلةحيله ورجعت اتكلم وتركي يسمع لي_وصلناللرياض تغطيت وسكت_طالع لي تركي:ليه ساكته غريبه_رديت:حسيتك صدعت قلت اسكت احسن_
ضحك:لاماصدعت سولفي_
ماحسبت وصلناالبيت وانااهذرعراسه_دخلناداخل شفت زينب صرخت:ليه وصلتي قبلي_ضحك تركي:عشان كنتي تتكلمين_حطيت يدي عفمي:ماحتكلم معاك يالدب_
تركي:احسن منك يالعصلا_خلعت عباتي وجلسناعندالمسبح:لوماتعذرت ابرميك في المسبح_تركي خلاص دموعه تنزل من الضحك:تكفين_
طالعت له وقفت ورحت للمسبح:اعتذروإلا_تركي بس يضحك_عصبت ابي اروح صوبه بس زلقت وطحت عوجهي طلع دم من فمي ركض تركي عندي:غرام_غطيت وجهي بيداتي وجلست ابكي وقفني كان عاطي ظهره المسبح نزلت يدي وابتسمت وسط دموعي استغرب دفيته بكل قوتي:انا فول وفعل_تركي بهبل:يعني متعمده_هزيت راسي:كنت ابجرك بطريقه ثانيه بس زلقت وتعورت ورميتك بالمسبح غصب_طلع تركي معصب:انااوريك_خلعت صندلي العالي وصرت اهرب منه وتركي ورايا كنت اركض عالعشب واعمل إشارات تريقه فيه:ماتقدرتلحقني يالدب يادب يادب يادبدوب دبدوب دبدوب_
شكل تركي ماكان يركض اول مره لأنه هلحين صارقريب مني عالآخرخلاص مسكني بس جسمي نحيف وصغيرقدرت افلت منه قربنامن المسبح كان في مويه قفزت فوقهاوتركي حصل هذيك الطيحه عظهره واي تعوررجعت له وانابعيده عنه شوي:جاك شي_
تركي ماتحرك ناديت كم مره خفت رحت له عطيته كفوف عخده بس ماردصرت اهزه:تركي تركي قوم قوم_ماردصرت اهزه وأبكي صرخت:زينب زينب تعالي_ركضت المسكينه قبل توصل كنت اطالع لتركي وابكي فتح عيونه وبسرعه مسكني:انادبدوب هاااه_طحت ومحدسمى علي رماني للمسبح صرت اطافش في الماي:بموت اااه ت....تركيييي_سمعت صراخ زينب:ماتعرف تسبح ياتركي حتغرق_
وبجد غرقت وفجأه حسيت بيدين تمسكني وتطلعني:غرام غرام غرام تسمعيني_
صرت ابكي سمعته يتنهد:آسف غرام راح عن بالي انك ماتعرفين_
ضربته عصدره:دب ماحبك ماتعرف تمزح_
ضحك تركي وعمري ماشفت لمعةعينه كذا وضحكته بعداحسهاغير_
همس لي:والله طفله_
تبسمت:اصلا انت تتمنى لوكنت مثلي_
تركي يقرص خشمي:ليه انامب حلو عشان اتمنى حلاك_
غرام:لاااموقصدي كذاقصدي_
قاطعني تركي:قصدك وشهو قولي قولي يالبزر_
عصبت:اناموبزر_
تدرون شلون كناقاعدين_كناعطرف المسبح وتركي متكي عركبته ورجله الثانيه في المسبح وانارجولي في المسبح:تدرين روحك حلوه لعوبه ومجنونه خليك كذا لاتتغيرين ابدا_
كنت اعصرشعري:بعدك ماشفت شي ابطلع من عينك نخل_
ضحك تركي:ياخوفي اهبل فيك قبل_
كنت اكلم نفسي:انت مهبل وخالص مابقى فياعقل_
تركي:شقلتي؟
حطيت يدي عفمي وشهقت:سمعتني_
تبسم تركي:بصراحه لأبس عيونك تقول ان اناخالص بس خالص وشهومادري_
بهبل غطيت عيني وفمي_
تركي:يالبزر_


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:31 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.