آخر 10 مشاركات
روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          شيءٌ من الرحيل و بعضٌ من الحنين (الكاتـب : ظِل السحاب - )           »          لا تتحديني (165) للكاتبة: Angela Bissell(ج2 من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          ❤️‍حديث حب❤️‍ للروح ♥️والعقل♥️والقلب (الكاتـب : اسفة - )           »          سحر التميمة (3) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          رحلة امل *مميزة*,*مكتملة* (الكاتـب : maroska - )           »          السر الغامض (9) للكاتبة: Diana Hamilton *كاملة+روابط* (الكاتـب : بحر الندى - )           »          أُحُبُّكِ مُرْتَعِشَةْ (1) *مميزة & مكتملة * .. سلسلة عِجافُ الهوى (الكاتـب : أمة الله - )           »          عــــادتْ مِنْ المـــــاضيِّ ! (1) * مميزة ومكتملة *.. سلسلة حدود الغُفران (الكاتـب : البارونة - )           »          لك بكل الحب (5) "رواية شرقية" بقلم: athenadelta *مميزة* ((كاملة)) (الكاتـب : athenadelta - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-07-11, 11:43 PM   #21

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء الثاني ///من البارتي السابع


اجوان :خلاص شلتي كل اغراضي
الخادمه : يس مدام...
اجوان : سويلي عصير فراوله .. كويكلي ..
عبد العزيز وهو يجلس عـ الكنبه يكلم عـ الجوال: ايوه لا مافيه انا حجزة خلاص ..
سلطان باحراج : والله مدري وش اقولك بس مشكور ..
عبدالعزيز : مابينا ها الحكي .. عـ فكره الطياره اليوم العصر ... انتظرك في المطار ..
سلطان :اوكيه
اجوان :اهل سلطان بيكونون معنا ..
عبدالعزيز :ايوه ...
الخدامه تقدام لها العصير : صراحه ماتوقعت اندمج مع اهله ..
عبدالعزيز بأرتياح من كلام اجوان: الحمدالله هذا المطلوب ...اهم شي استانستو ..
اجوان رن جوالها برقم عارفته زين : احـم هذي .. صديقتي ..
عبدالعزيز : ردي عليها ...طيب
اجوان :ايه برد عليها بس لزم اسوي شي با الاول
عبدالعزيز قضب حوجبه : !!؟؟
اجوان قامت بسرعه للحمام تكرمون ::دخلت وسكرت الباب ووراها
عبدالعزيز وهو يشوف وين متوجه له :ههههههههه عليك حركات ..
سكرت اجوان باب الحمام واستندت عليه وردت عليه ..
ماتقدر ماترد خاص ان عبدالعزيز هينا واكيد بيشك فيها
وهذا فيصل حقير وممكن يسوي أي شي يقلب السالفه عليها ..
اجوان بصوت زي الهمس : وش تبي ..
فيصل : وه وه وه يالباا الصوت يناااس ..
اجوان : اسمع لا تدق علي مره ثانيه فاهم ..
فيصل :مو مني اصبي الي حافظ رقمك عن ظهر غيب ويدق .. ولا انا وش ابي فيك شيفه ماادري ليه شايفه نفسك كيذا ...
اجوان علطول تروح للمغسله تشوف وجهها : ....
فيصل :شفتي انك شيفه ..
اجوان بقهر : عــ تراب ...اذا شيفه ليه ان شاءالله تدق >بصوت ساخر< وتسمعني صوتك العندليبي ..
فيصل : كيذا عبط مني عندك شي ياحلوه .
اجوان طفشت منه : ظف وجهك ..وسكرت الخط ...
فيصل :تسكري الخط بوجي اوريك ...
رجع دق عليها مره ثانيه :
اجوان بسرعه ردت لان الصوت صار عالي مره وخافت احد يسمع :نعـــم اااف
فيصل : اجل طيارتك اليوم العصر ها ..
اجوان وعلامات الصدمه بدت توضح : كيف عرفت ..
فيصل : اشوفك في الشرقيه يا عسل ..
اجوان :.....
فيصل : ايه صح وقبل ماانسى ... لا عاد تسكري السماعه في وجهي لان المره هذي بعديها بمزاجي والمره الجايه مارح يصير لك طيب يا حلوه ..<وسكر السماعه بدون مايسمع ردها
اجوان <<<<؟؟؟؟؟؟؟
هذا كيف يعرف معلومات عني وين اروح ووين اجي ...
ياررربي كيف اخلص نفسي من ذا لزقه ...
عبدالعزيز يطق باب الحمام :جوني فيك شي طولتي في الحمام ..
اجوان بارتباك : ايوه دقيقه اغسل وجهي ..
عبدالعزيز :لا خذي راحتك بس خفت جاك شي يله انا طالع ...
اجوان : اوكيه ...
***********
رائد : الوو لي ساعه اتنظر بسرعه اطلعوو
ريوف : يله جينا ....ماما رائد ينتظر في السياره بسرعه
ام رائد : يله مع السلامه .. اشوفكم هاا لا تقطعون ..
ريوف تدور جزمتها : يييوووه هذي وينها مو وقتها تضيع ..
البندري : وينها جزمتك ...
ريوف : مدري بروح ادورها ...

^^ <<<< يتبع

نهاية الجزء ...الثاني ....

اشوفكم في بارتي الثامن


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 23-07-11, 11:44 PM   #22

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

البارتي الثامن
الجزء الاول



الحب مايستئذنك ياحياتي
يلحق عـ راعيه لو الصبر طال

الساعه
3:1م
رائد : الوو لي ساعه انتظر بسرعه اطلعوو
ريوف : يله جينا ....ماما رائد ينتظر في السياره بسرعه
ام رائد : يله مع السلامه .. اشوفكم هاا لا تقطعون ..
ريوف تدور جزمتها : يييوووه هذي وينها مو وقتها تضيع ..
البندري : وينها جزمتك ...
ريوف : مدري بروح ادورها ...
*****
ام بدر راحت ..للبيت مع السايق ..بعد ماراحت ام رائد
ركبت البندري السياره ..وام رائد .
رائد عصب ساعه تركبون ودعس على البانزين ومشى:..........
البندري تكلم في الجوال : ايوه لا أي ملزمه بلاهي متى نزلها ...< تكلم زميله لها في الجامعه ..
ثامر ماجاء معهم بيجي معي الشباب ..
ريوف الي الان في ع عملية البحث ...
واخير لقت الجزمه ...عند المسبح ..
طلعت للشارع وسكرة باب الشاليه وراها ....
ريوف بخوف: وين رائــد ..؟؟؟ ليكون راحو ونسوني .. ياربيه وش اسوي الحين ..
ريوف فتحت شنطتها تدور جوالها::
وينه ذا بعد ياااربيه مافي بطاريه ..وش ذا اليوم المنحوس من اوله .
ريوف وقفت عند باب الشاليه تنتظر لعل وعسى يرجعون ياخذونها ...
في ذا الحظه طلع عبدالعزيز بي الزي الرسمي (الثوب ) ونظارات سوداء...
ريوف :هذا اهو ..
البدي قارد يفتح باب السيارة :..
عبدالعزيز يلفت انتباهه البنت الواقفه قدام الشاليه :..؟؟ ليش هذي واقفه ..
قال للبدي قارد : شوف هذي البنت يمكن تبي مساعده .
ريوف :هذا ليه يطالعني كيذا؟؟
ريوف تشوف واحد جسمه عضلي يقرب منها :
ريوف جتها ام الركب ساعتها من الخووف :..
البدي قارد : لو سمحتي اختي تحتاجي مساعده ؟
ريوف :ها ..
البدري قارد:يقول عمي عبدالعزيز تحتاجي مساعده ؟
ريوف في نفسها :عمك ؟؟؟اهااا هذا يشتغل عنده
ريوف :أأ ,,, لالا مشكور انتظر احد .
البدي قارد >> راحـ
عبدالعزيز : وش قالت .؟
:ماتبي شي
عبد العزيز انتابه فضول يروح لها ويسألها بنفسه :
نزل من السياره وتوجه لها بخطوات واثقه اربكت ريوف
ريوف من الخوف تبي أي شيي يحسسها با الامان ضمت شنطتها بحضها

عبدالعزيز وقف قبالها :.........
ريوف.ورمشت عيونها ببراءه مستغربه ليه ساكت !! وماتكلم :....
عبدالعزيز بيتكلم لكن سكت وفضل يناظر عيونها كأنه شفها تذكر البنت الي البارح ... ايوه هي نفسها من عيونها عرفتها ...حس انه للحظه وده العالم توقف بس يظل يشوفها رموش عيونها شدته تكفيه ..بعدين مره في مخيلته لحظه ماتمنها ابـــد ماتمنى يتذكرها فتوون
مدخل ستار بكس <<
عبد العزيز :هلا سلطان يله وصلت باي
عبدالعزيز كانه سمع صوت ضحكه مو غريبه عليه ابد ويعرف زين وقف يحاول يستوعب :معقوله تكون فتون بس هي تقول مارح اطلع اليوم !!
فضل يوقف لحد ماطلعت ...
فتون متلثمه .. ماسكه يد شاب :ههههههههه يا قلبي انت .. فديتك
انصدمت يوم شافته<
عبدالعزيز ماقدر يتمالك اعصابه مشى لها بخطوات سريعه لها ..
فتون ركضت وطلعت للمواقف .. وعبدالعزيز لحقها
مسكها من زندها :ياحقير .. انتي وحده مثلك ماتستاهل تعيش ..
طررررراخ ..
:تفووووو مااتشرف تكوني زوجتي <بصق عليها ومشى
ريوف حست انه مطول مارح يتكلم :نعم اخوي.
عبدالعزيز تحولت نظراته لستحقار :سلامتك <ومشى عنها
ريوف :؟؟؟؟؟ وش فيه هذا
*****
عبدالعزيز ركب السياره ومشى للمطار طبعا اهله سابقينه من ساعه ..
شغل كسيت رابح //
الحكاية

الحكاية باختصرها باكلمتين
أنا حبيتك وإنت خنتني
وأعتقد في فرق بين الحالتين
قلبي داق المر وقلبً مهتني
آهـ ياليتك تصورة الحنين
والعذاب الي بي غيابك مرني
شايفك تضحك وانا بهم وانين
يا هني للقلب ليتك شفتني
صورتك ذكرا على الرف الحزين
فيها شي برمش عيني شدني
نظرتك ذيك البرئه والجبين
الي من روعة جماله هزني
يالي انهيت الحكاية بطرف عين
واختصرت سنين حبي وبعتني
ماصدق حتى لو مرة سنين
مستحيل يكون قلبك حبني
*********
ريوف :لا هذا شكله مجنون رسمي ..
ياربيه ليكون مطوله وانا انتظر ..<<شوي الا جت سيارت رائد مسرعه وباين عليه العصبيه ..
ريوف خافت وارتاحت بنفس الوقت ..
رائد : اركبي بسرعه لاخليك مفطح الحين
ريوف ركبت بهدوء...
***********
في المطار ..
اجوان : يوه يا عزوز .. تأخرت اخيرا جيت
العنود تناظر في عبدالعزيز باعجاب : ..
اجوان جلست جنب العنود <<وسوالف
سامي وام سلطان << وسوالف ..
عبدالعزيز جنب سلطان
اما سالم جالس وحاط سماعات الايبود في اذنه ويتذكر كلام متعب له ...
عبدالعزيز :......
سلطان : فيه شي..
عبدالعزيز : لا ..
سلطان ماحب يضغط عليه فضل السكوت :....


**********
نهاية الجزء


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 23-07-11, 11:44 PM   #23

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

البارتي التاسع
الجزء الاول



##القدر##

منسدحه عـ السرير وتلعب في شعرها وتكلم في الجوال:ايوه
فيصل :ايوه ايش قوليها .
صبا بحياء: ايوه وحشتني
فيصل :ياقلبي حتى انتي ماغبتي ولا لحظه عن بالي
صبا:......
فيصل : فيك شي حياتي .
صبا:لا
فيصل :ليه ساكته
صبا:أأ
فيصل :قولي كل الي في خاطرك اسمعك
صبا:انا مو مرتاحه
فيصل : من شنو
صبا : من المكلمات ..
فصيل :ياقلبوو انتي كم مره قلتلك انتي الحين بمثابت خطيبتي وكلها كم شهر واجي اخطبك رسمي (طبعا صبا مو من نوع البنات الي يحب يكلم . فا جلس فتره يقنعها ان الي يسونه صح وانها بمثابت خطيبها وهذا طبعا غير صحيح بس يبغى يكلمها ويلعب عليها من المنطلق هذا اسم خطيبه )
صبا :.....
فيصل : ياعمري لا تخافي وانا معاك .
صبا:......
فيصل بزعل: يعني ماتحبيني.
صبا:لا
فيصل :تحبيني .
صبا انحرجة :...
فيصل :اهااا تموتين فيني
صبا : فيصــــــل
فيصل :ياقلب فيصل عيون فيصل خشم فيصل .. وش تبين يا بعدهم
صبا بحياء :..ابي انام
فيصل : واحد ماسكك ..ولا تبي تنامي في حضني ..
صبا انقلب وجهها طماطم :..........
فيصل :هههههه ترام قلنا شي..
صبا بحياء :تصبح عـ خير
فيصل : وانتي من اهله .. باي
فيصل بعد ماسكر من صبا طفى اللمبات انسدح عـ السرير وفتح الابجوره اخذ الجوال ودق ع اجوان ...
لكن ماردت عليه ..
فيصل ابتسامة سخريه :مسكينه وين بتروحين مني ..عـ بالك اذا مارديت عليك يعني مااقدر اوصلك ياقمر ..ههههه مشكلتك حطيتك في بالي وهذا قدرك ..

*************


$حيــرهـ $
طلع من الحمام نشف شعره لبس بنطلون البيجامه بدون البلوزهـ <متعود ينام بدون بلوزه ..
انسدح في السرير <
فيه شي يجذب.. البنت هذي .. فيها شي يخليني ارتبك مااعرف ايش اقول عيونها برائتها نعوومتها ...
..
معقوله حبيتها .. لالا وين يا عبدالعزيز..تحب انت ماتبت من الحب خلاص جربت وفشلت فيه بعد عندك نيه تجرب ..! اااااهـ ..ياربي وش فيني عليها ..ماادري ليه لما شفتها من ذاك اليوم مو قادر تغيب عن بالي .
فتوون فتوون عـ قدر ماحبيتك في الماضي عـ قدر مااكرهك الحين ...
عبد العزيز استسلم لنوم بعد ماتعب من الشعور الحيره الي في قلبه ...
*************


في المدرسه ....>>>
ريوف : صباحووو
صبا : صباحوو
ريوف : فاااتك نص عمرك هذا اذا مو كله بعد ..
صبا : ليه وش صاير ؟
ريوف بحماس :رحنا للشاليه ونمنا انا وبنات خالتي وفليناها وناسه ومسبح ..وسهر
صبا :يا شيففه وليه ماقلتيلي ..
ريوف بخبث : انتي خليك نايمه في العسل مع فوفو
صبا: وش دخله فوفو الحين
ريوف بخبث: مو انا دقيت عليك بس كان Waiting
صبا حمرت خدودها من الحيا تصرف الموضوع : ايوه وايش عملتوفي الشاليه
ريوف فهمت عليها بس سلكت لها : صار شي يا صبوو يوووه خساره ماكنتي معي
صبا بحماس :ايش صار
ريوف قامت تقولها عن مواقفها مع عبد العزيز ..
ريوف : وقف وفضل ساكت
صبا :؟؟ ماقال شي
ريوف :لا بس يسبل عيونه فيني
صبا : وبعدين .
ريوف : راح
صبا : هذا وحده من الثنتين يا مجنون او مجنون
ريوف : ههههههه مافي خيار ثالث
صبا : مجنون هع
دخلت المعلمه وقطعت عليهم حكيهم ...
المعلمه :.. هدوووء <وبدا الدرس




*********
في الكفتريا //الجامعه

العنود : Excuse me One juice
الفلبينيه تمد لها العصير ..
العنود اخذت العصير ومشت وشافت اجوان داخله الكفتريا ..
العنود : اهلييين
اجوان : هلا اا عنوده
العنود :شخبارك .
اجوان : الحمدالله تمام انتي كيفك .
العنود : تمام .. عندك محاظره الحين ..
اجوان تشوف الساعه : امممم بعد نص ساعه .
العنود :حلو اجل تعالي نفطر سوى ..
اجوان : اوكيه نو بربلم
العنود:اهاا بدوو بنات الانجليزي يهايطون
اجوان : هههههههه امشي بس ..



********
نهاية الجزء الاول من البارتي التاسع^


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 23-07-11, 11:44 PM   #24

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

الجزء الثاني من البارتي التاسع



عند طاوله مكان الشله ... في الجامعه //

البندري : هااي صبايا ..
ساره: هايات اخيرا جيتي طفشت من هذي <تقصد عبير لانها جالسه تكلم ..
البندري با مبالاه : ها فطرتي ..؟
ساره : لا لسى ..
البندري : قومي خلينا نروح الكفتريا .
وهو يمشون متوجهين للكفتريا ...
تصدم البندري با اجوان ...
البندري تلتفت : سوري ..<وتمشي
اجوان تكمل مشيها : نو بربلم ..
البندري دخلت الكفتريا :امممم ايش نفطر ..
ساره :انا ابي دونات وكبتشينو ..
البندري : اوك وانا زيك <اخذو فطورهم وجلسو في طاولات الكفتريا..
ساره : بقولك شي ..
البندري : شنو
ساره : بصراحه انا طفشت من حركات عبير الي تسويه غلط وانا مليت من كثر مااكلمها ولا فيه فايده..
البندري تأكل الدونات : .....
ساره : انتي معي ..
البندري : ايوه كملي ..
ساره : انتي عارفه انها تكلم واحد ويبي يتزوجها ..
البندري : من جدك !!
ساره : هذا الي صاير .. وانا خايفه عليها الي تسويه غلط ..
البندري :اصلا عيبر .. بايعه حالها من البدايه !!
ساره : ماابيها تضيع حالها ..
البندري : انتي كلمتيها ..
ساره : ايوه وقالت انها ماتفرق معها .. واهو الي يبيها
البندري : طيب هي تبيه ..
ساره : تقول لا ولا تفكر فيه .. بس تسلك له لحد ماتخترع لها أي حجه علشان تتركه ...
البندري : عقلها في راسها .. تعرف خلاصها ..
ساره : عـ قولتك انا خلاص مليت منها ..
**********
في الشركه ///
# بــــدايـة هـــم #

ابو عبدالعزيز جالس في مكتبه الفخم ..
ابو عبدالعزيز : عسى استانستو في الشاليه ..
عبدالعزيز : الحمدالله .. رحله ضربتها مرتين منها رحت ابسطة ومنها خلصت كم شغله للشركه ..
ابو عبدالعزيز : كفو والله ..
عبدالعزيز : تربيتك ..
ابو عبد العزيز :مامليت من الجلسه لوحدك ..
عبدالعزيز : !!
ابوعبدالعزيز : ياولدي ابي اشوف عيالك ..
عبدالعزيز مايدري ليه با لحظه هذي جت في باله البنت الي شافها قي الشاليه :......
ابو عبدالعزيز .:انا كبرت وانت بعد ياولدي مارح تفضل كيذا علطول ...
عبدالعزيز يقطع النقاش : تامر ع شي .
ابو عبد العزيز باستسلام :...تفضل ..
طلع عبد العزيز من المكتب <قابل سلطان
سلطان :انت هينا وانا ادورك
عبدالعزيز : بغيب شي
سلطان يمد له الاوراق : هذولي يبيلها توقيع ..
عبدالعزيز :ارجعها .. واوقع ..<وراح لمكتبه ..
سلطان يناظره وهو يمشي : ااه يا خوك كل وحد وعنده هم ..
سلطان يتذكر اجوان يوم يشوفها في الشاليه ...
كانت واقف في لحظتها عند باب الداخلي للشاليه ...
وهو توه داخل للشاليه ..طاحت عيونه عليها واهي ماانتبه له ..واهي لابسه الفستان الاسود .. سحرته بأنوثتها الطاغيه ونعومتها..
قلبه تعلق فيها وروحه لقها معها .. كثر مااشتاقلها وتمناها ..
لكنه تحطم يوم تذكر انه مستحيل ابوها يوافق لانه مهما كان واحد يشتغل عندهم مامعي لا شركه ولا فلوس ولا ولد تاجر ... اااهـ ..يارب ساعدني خليني انساها...
....سلطان ضحك بسخريه عـ الدنيا الغريبه : بدايه هـم <ومشى يكمل شغله
********

*********
البارتي ///العاشر//
الجزء الاول ....



#لعبة الذئاب #

صبا تكلم في الجوال : منوره الرياض
فيصل : وش الفايده منوره بدون شوفتك
صبا :.....
فيصل : ابي اشوفك ..
صبا : ...
فيصل : لمتى وانا اكلم وحده مااعرف شكلها ..
صبا :...
فيصل:صبا
صبا :مقدر.
فيصل بصوت يعذب سامعه : احبك
صبا قلب وجهها طماطم وارتفعت حرارت جسمها : ....
فيصل :اذا تحبيني تعالي اليوم في المول .. انتظرك واذا ماجيتي .. بعرف انك ماتحبيني .. وراح اروح وانا زعلان منك .... باي <سكر بدون مايسمع ردها ..

صبا :ياربي وش اسوي ماابي ابتعد عنه ولا ابي زعله ..
يعني شلون اشوفه ... بس كيف اخااف وكيف اطلع لوحدي .. لا صعبه ..
يوووه صبا فكري كيف تحلين الموضوع...
صبا ايوه مافي الا ريوف تطللع معي ..
اخذت الجوال ودقت عليها ..
صبا : هلا وغلاا ..
ريوف : هلا والله .
صبا : شخبارك .
ريوف الحمدالله انتي كيفك .
صبا: الحمدالله بخير..
ريوف : تطلعي معي اليوم .. للمول ..ابي احد يروح معي الدوبا البندري عندها اختبار ,,
صبا وااو جت من الله : ايوه ماعندي مشكله بس انا اختار المول ..الي بنروحله ..
ريوف : اوكيه .. بمرك المغرب ..
صبا بحماس :اوكيه ..
ريوف : هههه كل هذا متحمسه تطلعي معي ..
صبا : ههه اكيد يله سلام ..
ريوف ؟؟: باي
*********
عند طاوله مكان الشله ... في الجامعه //
البندري : هاااي صبايا ..
ساره : هايات ... تفطري .. توني طالعه من المحاظره وكل شوي اقول للشينه هذي <تقصد عبير >ابي افطر تقولي افطري احد ماسكك ماادري متى بتبطل حركاتها البايخه
البندري: من تكلم
ساره بلا مبالاه : واحد من الامارات..
البندري :هذي وصلت للامارات
ساره : قريبا توصل لليابان

عبير كا العاده تكلم وسافهتهم : ايوه حمود <
البندري عصبت من حركتها: عبير ..
عبيرولا كأن احد يكلمها: لا مااتوقع
حمدان :ليه يااروحي ابييك تكلمي اهلك .. علشان اقدر اجي اتقدم ..
البندري نفذ صبرها سحبت الجوال منها: انت ماتستحي عـ وجهك ... جالس تلعب عـ عقول البنات ماتخاف ربك..
حمدان مو فاهم بهدوء :لوسمحتي رجعي الجوال لصاحبته .
البندري : واذا مارجعته !!
حمدان :بترجعينه .
عبير عصبت : البندري هاتي الجوال مالك شغل فيني اسوي الي ابي ...
البندري انجرحت منها : ........<<<راحت
ساره قامت من الكرسي : مالك حق تسوي كيذا معها <<طبعا كل شي سمعه حمدان
اهي تبي مصلحتك .. كافي مكلمات مع فلان وعلان خلاااااص ....
عبير فقدت اعصابها : محد له شغل فيني اسوي في حياتي الي ابي هذي حياتي فاهمين ..
ساره:..... << راحت عنها خافت من الفضايح لان اصواتهم علت والبنات انتبهوو
عبير رجعت كلمت : الوو
حمدان : صحيح الي سمعته ..
عيبر بنفاذ صبر خلاص تعكر مزاجها : ايوه ..
حمدان انصدم من جرائتها توقع ترقع تنكر بس مو كيذا بكل بساطه تقول انها تكلم غيره : يعني انا زيي زي غيري ..
عبير حطت حرتها فيه : ايوه بس تفرق عنهم انك غبي .. وتبي ترتبط فيني ...
حمدان بقهر ويحاول يضبط اعصابه : صح انا غبي لاني صدقت وحده حقيره مثلك ... <سكر السماعه في موجهها ..
عيبر : با الي مايحفظك .. قال ايش قال زواج يا شيخ طير
(عيبر تحب الحريه وتحسب ان الزواج راح يطوق حريتها ..تبي تعيش حياتها بطول والعرض )

****************************

****************************




#خيبة امل #

في الكوفي شوب ..
جاسر توه يجي : السلام عليكم .
حمدان رائد : هلا وعليكم السلام ..
جاسر : ها شحباركم ...
حمدان مسند راسه ع الكرسي ومتضايق :... ماشي
رائد يشرب الكوفي ويحطه ع الطاوله :تمام
جاسر !!!: حمدان ..
رائد : خله ترا ماله خلق .. لشي ..
جاسر : وش صاير ..
رائد : بعدين اقولك ..
جاسرمو فاهم :....
حمدان طفشت وحس نفسه مخنوق قام من عندهم :....لحد يلحقني ..<<راح
جاسر قام يلحق لكن رائد مسك ايده : اجلس
جاسر : وش فيه ..
رائد :الي كان ناوي يخطبها ...
جاسر :وش فيها ..
رائد:مدري ماقالي ...
جاسر : اجل ليه مسوي فاهم ..
رائد : يااخي واضح ع الرجال مايبي يتكلم فا لا تضغط عليه ... خله ع راحته.
*************

توقعاتكم @@
نهايه الجزء الاول من البارتي العاشر


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 24-07-11, 03:23 AM   #25

صبوحة2008

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية صبوحة2008

? العضوٌ??? » 65958
?  التسِجيلٌ » Dec 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,089
?  نُقآطِيْ » صبوحة2008 has a reputation beyond reputeصبوحة2008 has a reputation beyond reputeصبوحة2008 has a reputation beyond reputeصبوحة2008 has a reputation beyond reputeصبوحة2008 has a reputation beyond reputeصبوحة2008 has a reputation beyond reputeصبوحة2008 has a reputation beyond reputeصبوحة2008 has a reputation beyond reputeصبوحة2008 has a reputation beyond reputeصبوحة2008 has a reputation beyond reputeصبوحة2008 has a reputation beyond repute
افتراضي

اهلين تامان كيفك ياقلبي عساكي بخير بارت رائع يعطيكي العافيه وناطرينك لاتتطولين علينا

صبوحة2008 غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 25-07-11, 05:28 PM   #26

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صبوحة2008 مشاهدة المشاركة
اهلين تامان كيفك ياقلبي عساكي بخير بارت رائع يعطيكي العافيه وناطرينك لاتتطولين علينا

منورة يا صبوحة ...من عيونى حالا انزل البرتات


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 25-07-11, 06:09 PM   #27

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

خــــ,,,انــ,,,ي وذلــ,يـ,,تــه // للكاتبه مشاعل الراشد ^^

البارتي العاشر ..
الجزء الثاني //




#مايعرف الحب معدوم الحنان#-


في السياره //
حمدان يلف في الشوارع وندمان ع كل شي عـ مشاعره الي اعطاها لوحده ماتستاهل وندمان عـ كل لحظه من وقته ضيعها عليها معها ...
حمدان : ااااهـ ..يا القهر ..كذابه تلعبي بمشاعري ياعيبر..
مارح اخليك راح تندمين عـ كل شي سويتيه معي ..
مو حمدان الي يلعب عليه وتخلينه مهزله قدام رفيجاتج..
اصبري علي اذا ماربيتك مااكون حمدان ...
وقف السياره ونزل ...
دخل البيت ..
ام حمدان : هلا يابعدي تبي عشاء ..
حمدان يمشي لغرفته : لا بروح انام لحد يزعجني ..
ام حمدان : عسى الله يهديك وتتزوج وتملى البيت كله عيال ..
حمدان طنش ودخل الغرفه ونسدح ع السرير ويناظر السقف ويفكر كيف ينتقم من عبير ؟؟
*************
في المول ///
#الرغبه #


فيصل : هلا حبي وينك ..
صبا : امم دقيقه وجايه .
فيصل : لا تطولين .انتظرك عـ احر من الجمر ..
ريوف دخل محل إكسسورات <<
ريوف بصوت عالي : صبا تعالي ليه واقفه عند الباب ..؟
صبا : الو فيصل شوي واكلمك < وسكرت
صبا : معليش بروح الحمام .. دقايق وجايتك ..
ريوف استغربت تصرفات صبا .. من بداية دخولهم المول : ... تيب لا تتأخري ..<
صبا تتلفت يمين ويسار :يوه وين ستاربوكس ..
رن جوالها با الحظه هذي فيصل : حياتي انتظرك .
صبا : وينك .
فيصل :با الدور الثاني ..
صبا : تيب انت ايش لبس ..
فيصل : تيشرت سماوي .
صبا : دقايق وجايه يله باي
صعدت الدور الثاني في اللفت او الاصنصير .. واهي للحين مرتبكه .. اول مره بحياتها من كلمت فيصل وهو يحاول دايما انه يشوفها لكن اهي ترفض ..
والحين بتقابله لاول مره ...بحياتها ..//
***********
عبد العزيز يرجع ظهره لورا ويتسند عـ الكرسي الفخم
عبدالعزيزبتعب : اااهـ ..اخيرا خلصت ..
دق دق < الباب ..
عبدالعزيز : تفضل ..
سلطان : ها للحين في الشركه الموظفين طلعو من ساعه ..
عبدالعزيز : وش اسوي جالس اراجع الملفات .. توني مخلص
سلطان ببتسامه : يله تعال معاي ..
عبدالعزيز : وش عندك .
سلطان : عازمك ع العشاء ..
عبدالعزيزبستهبال : دامه ع حسابك موافق ..
سلطان :هههههه يا البخيل ..
عبدالعزيز يقول من الكتب وياخذ الاوراق : خذ هذي الاوراق خلصتها ..
سلطان : ماشاءالله عليك سريع ..
عبدالعزيز : عن العين عاد .
سلطان : قلنا ماشاءالله ..
*****

#فساد#
في الحديقه///
طاوله من الخزف .. والورود عـ جنب ..
ساميه جالسه تشرب عصير وكيك ..وتقرئ مجله ازياء
سالم وهو يمشي متوجه للسياره:مامي . انا طالع ..
ساميه تلتفت : سوسو لوين تأبرني بعد شوي العشاء لوين رايح ؟
سالم يناظر الساعه 9:30 : ماابي عشاء يله باي .
<<< وركب مع السايق ...
رن جواله بمشاري ..
تاظر شاشة الجوال : اااف هذا لزقه ..<طنش ولا رد ..
السايق : عمي سالم
سالم يناظر الشباك : نعم
السايق : وين تبي تروح طال عمرك
سالم :للشقه ... << طبعا سالم عنده شقه بدون علم اهله ..يخليها للحفلات والسهرات الشباب انواع الفساد ..وسكي واغاني للصبح ...ومن هذا القبيل ..
السايق : ان شاءالله ...
*******



نهاية البارتي العاشر //


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 25-07-11, 06:10 PM   #28

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

البارتي الحادي عشر //
الجزء الاول ..




في ستار بوكس //
ريوف تتلفت بارتبارك .. تدور احد لابس تيشيرت سماوي ...
لكن مالقت .. قررت تروح لريوف ...
لفت بترجع لقت واحد قبالها ...
صبا بارتباك: ممكن شوي لوسمحت
فيصل :امممم انتي صبا ..
صبا رفعت راسها له :فيصل ,
فيصل :وين رايحه ..
صبا :لا ماني رايحه لمكان بس
فيصل يمسك يدها بجرائه ويدخل للكوفي
صبا تفاجاة من حركته بس ماقدرت تقول شي لانهم في مكان عام......
جلست وجلس اهو قبالها..
فيصل :شخبارك.
صبا بصوت اشبه با الهمس :تمام
فيصل يبتسم :ما اسمع شي .. كل هذا حياء .
صبا منزله راسها : ....
فيصل :ماتبين ترفيع راسك تشوفيني.
صبا :...........
فيصل ابتسم بخبث : ااهـ أي أي بطني يوجعني .
صبا رفعت راسها بسرعه تشوف شنو الي صار له فاجئه :فيصل فيك شي.
فيصل يتابع التمثيل ماسك بطمه ومنزل راسه : بطني ..اااهـ
صبا ؟؟؟: ..<قامت من مكانها وراحت جنبه .. : تبي اجيبلك شي مسكن أي شي .. <خافت وحست نفسها مو قادره تستحمل بكت ...ماهي عارفه وش تسوي
صبا ودموعها ع خدها وصوتها يرتجف : فـ يـ صل
فيصل يوم حس انها خلاص صدقت الكذبه رفع راسه بتعب وناظر عيونها وكانه بيودي الدنيا فتح حظنه لها : تحبيني
صبا واهي تبكي ارتمت في حظنه :... احبك لا تتركني ..
فيصل ابعدها عن حظنه وصارت قريبه منه فك نيقابها
شاف عيون مليانه دموع .. وخدود حمراء من الحياء وخصلات شعرها البني طايحه ع وجهها .. برائه فيها تسحر. وشفايف صغيره ....<< صبا مو ملكة جمال لكنها نعومه وملامحها هاديه ...
فيصل مايدري ليش خطرت في باله ها لحظه اجوان وبداء يقارن بينهم ..
صح صبا مو شينه لكن اجوان احلا بكثير بنظر فيصل ..
ابتسم لها وباسها من خدها ..
رن جوال صبا في اللحظه هذي ..
صبا : هلا
ريوف بعصبيه ..: وينك لفيت كل حمامات المول مالقيتك .. طفشت
صبا : انا نازله جايتك يله باي ..
صبا قامت تلبس نقابها وتاخذ الشنطه بتطلع :.
فيصل مسك ايدها :عـ وين بدري ماشربتي شي
صبا : لا شكرا .. باي
فيصل : والله وطلعت ممثل بارع .. هههههه يا حليلها ماتوقعت انها كيذا توقعت اني بنصدم من شكلها .. بس طلعت مو شينه ..
*****
ريوف واقفه عن السلم المتحرك : وينك يا انسه ..
صبا بهدوء : طلعت من الحمامات وشفت محل عجبني ودخلت اتفرج ..
ريوف : وانا ليه جايه معك .. موعلشان نتفرج مع بغض ..
صبا : خلاص ريوفتي امشي ندخل هذا المحل ..
ريوف بملل : لا ماابي امشي نشرب شي ..
صبا :اوكيه


&&&&&&&&&&&&
في القصر ..
في احدى الغرف ..اضائتها خافته .. وشموع في كل مكان وموسيقى هاديه ..
وورود حمراء منثوره في كل مكان ..
كانت اجوان منسدحه عـ ظهرها شبه عريانه ..
والفلبينيه حقت المساج .. تدلك لها ظهرها ...
اجوان مسترخيه ...
قطع الاسترخاء جوال اجوان : ..
الفلبينيه تمد الجوال لاجوان .. اجوان ردت بدون ماتشوف الرقم ..بصوت هادي ومسترخي : هـلا
فيصل خق ع صوتها : هلا وغلا ..
اجوان تعكر مزاجها : اااف ,,
فيصل : افاا تونا كنا حلوين ..
اجوان بدون نقاش قفلت الجوال بوجه :....ناس ماعندها ذوق ...تاشر للفلبينيه تكمل ...
*************
في احدي المطاعم الفاخره..//
عبد العزيز :بكرا لزم انزل للرياض ضروري .
سلطان : عسى خير ..
عبدالعزيز : فيه كم شغله للشركه لازم اخلصها .
سلطان : اروح انا بدالك .
عبدالعزيز : لامايحتاج ..
سلطان : براحتك
***

جاسر يدق ع حمدان : مايرد .
رائد : محد قالك في حياتك انت نشبه .
جاسر يستغبي : تصدق لا محد .. انت اول واحد يطربني با المعلومه هذي ..
رائد : ياخف دمك يااخي .
جاسر :انا مو متطمن عليه اخاف يسوي شي يندم عليه بعدين ..
رائد : لا تخاف حمدان مو غبي لهدرجه ..
جاسر : اقول رئوود ..
رائد يعرف اذا ناداه رائد كيذا يعني يبي شي : خير وش تبي ..
جاسر :يعجبني الذكي..
رائد يبتسم :..
جاسر : ماودك تعشيني ..
رائد : غلطان في العنوان ..
جاسر: ليه
رائد :شايفني زوجتك اعشيك وافطرك ..
جاسر بصوت حنون : اااه ومتى تجي الي تفطرني وتعشيني ويعمز لرائد وتنومني ...
رائد :ههههههه قم الله يقطع ابليسك ...
جاسر : لوين ..
رائد : وش اسوي فيك ابتلشنا فيك ...يله ولا يهمك عازمك في بيتنا ... عـ صنيت مكرونه با البشمل ..
جاسر : بعدي والله ..هذا الصديق الوفي ..
رائد يضرب بخفيف كتف جاسر :هههههه امش يا المصلحة ...




***********
نهاية الجزء الاول من البارتي الحادي عشر


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 25-07-11, 06:13 PM   #29

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

البارتي الحادي عشر الجزء الثاني
في البيت ابو رائد....
البندري ماسكة كتابها : ها وش شريتي ..
ريوف واهي تجلس ع الكنبة : ااف صبا خلتني اشتري شي ضيعت وقتي ...
البندري : خلاص اطلعي معي .
ريوف وتهي تفصخ عبايتها : متى راح تروحي .
البندري :بعد بكرا ...
ريوف : حلو ..
ام رائد جايه ووراها الخدامه معها القهوه والحلا : ها جيتي ..شريتي شي
ريوف :لا ..
ام رائد : قبل شوي رائد داق يقول معه صديقه يبي يتعشاء هينا ..
البندري : أي واحد .
ام رائد :اتوقع جاسر ..
البندري : اهاا ...
ابورائد توه دخل للبيت : السلام عليكم
الكل وعليكم لسلام //
ابورائد : حبيبتي ريوفي شريتي شي من السوق ..
ريوف : لا ماشريت ..
البندري قامت رقت فوق ..لغرفتها تحس با الغيره من ريوف وماتحب تشعر با الشعور هذا لانه كل الاهتمام من يوم ماجابت امها ريوف واهم ماكنهم عندهم بنت الا ريوف والبندري تحاول تتهرب من الشعور هذا لان مهما كان هذا ابوها واهي تحبه ....<<
ابو رائد : تبغى اويك ..
ريوف: لابابا انا بروح مع البندري ..
ابو رائد :براحتك ..


في الصــاله <<<<<




كانت ساميه جالسه مع ابو عبدالعزيز تحاول تقنعه انها تبي تسافر لسوريا لانها مشتاقه لاهلها ...
ساميه بدلع وترجي : شوو حبيبي ..
ابو عبدالعزيز : اوكيه بس ماابيك تطولين ..
ساميه:مارح اطول كلها اسبوع راجعه ..
ابوعبدالعزيز : اجوان وسالم بيرحون معك ؟
ساميه : لا شو نسيت انو لسى الدنيا عم تدروس ..
ابوعبدالعزيز : ايه صح ..
دخل عبدالعزيز //
عبدالعزيز وهو يجلس : مساء الخير ..
ابو عبدالعزيز :مساء النور .. وينك ماتعشيت في البيت اليوم ..
عبدالعزيز :سلطان عزمني ع العشاء ..
ساميه : با العافيه ..
عبدالعزيز :الله يعافيك ياالغاليه .. سمعت انك بتروحي لسوريا وتتركينا ..
ساميه : لا شو اتركم كلها اسبوع وراجعه ..
عبدالعزيز : ترجعي بسلامه متى طيارتك ..
ساميه : اممم يمكن بكرا العصر ..
عبدالعزيز : يبه ..
ابو عبدالعزيز: هلا .
عبدالعزيز : بكرا بنزل للرياض عندي كم شغله في الشركه لازم اقضيها بنفسي ..
ابو عبدالعزيز : الله يقويك ..الا وين اجوان وسالم
ساميه :جوني عم تعمل مساج .. وسالم طلع ..
ابو عبدالعزيز : انا بروح انام راسي مصدع تصبح ع خير ..
<<<قام وراح
ساميه قامت وراه ...
****
عبدالعزيز دق ع جناح الخدم : سوناتي تعالي ابيك..
جت الخدامه : يس ..
عبدالعزيز : حضري شنطتي ..واعملي حساب ليومين




دخل غرفته وفصخ ملابسه ولبس شورت وانسدح ع السرير .. حس نفسه مخنووق ..طفشان من حياته ....
عبدالعزيز :ااه احس با الوحده .. مافي شي يشغل هذا وياشر ع قلبه ..خطر في باله علطول البنت البريئه الي شافها في الرياض ..اه لو اعرف مكانها او حتى اسمها ..
*************
رائد : حياك تفضل .
جاسر : الله يحيك ..
رائد : دقايق وجايك ..
جاسر: خذ راحتك ..



*****
البندري كانت تذاكر في الحديقه .. راحيه جايه في الكتاب ...كانت قميص قصير لونه تفاحي رافعه شعرها بطريقه عشوائيه ..
ولابسه نظارت طبيه ...
جاسر حس ان المجلس مخنوق قام بيفتح الشباك .. لمح بنت تتمشي راحيه راجعه ومعها كتاب وباين عليها انها تذاكر ..
جاسرحس بقلبه ينبض بقوه :من هذي مااتوقع ريوف شكلها البندري ..<< استحي من نفسه لانه مهما كان هذا بيت خويه ولزم يحترم حرمته .. رجع جلس مكانه بس كان باله مشغول با اللي برا ....

**********



نهاية البارتي الحادي عشر ...


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 25-07-11, 06:13 PM   #30

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

البارتي الثاني عشر
الجزء الاول ///



مطار الملك خالد //في الرياض ..
وصل عبدالعزيز خرج من البوابه وكان في انتظاره سياره سوداء اللون .. ركب وع الفندق الرياض فورسيزونز.. علطول ..
عـ الساعه 4 العصر نزل يتمشى في المملكه ///
طبعا ماكان المكان مزحوم فيه قليل من الناس ..//
***
ريوف نزلت للملكه مع البندري /
البندري : ريوف انتي ليه كيذا بطيئه با المشي ..
ريوف تمشي وراها بكم خطوه تبعد عنها: انتي السريعه ليه مستعجله شوس شوي مارح تطير المملكه
البندري واهي تمشي : اهي صح مارح تطير لكن الي بيطير الوقت ....
في اللحظه هذي ريوف شمت ريحه مو غريبه عليها ريحة عطر رجالي .. تعرفه زين ومميزه كمان ..
التفتت .. ع اللي جنبها يمشي .. بغرور ..
ريوف !!!:: ايوه هذا اهو
في اللحظه الي التفتت فيها ريوف التفت عبدالعزيز لها وتعلقت العيون ..
عبدالعزيز: هذي اعرفها زين ..
ريوف : ليه كيذا يناظر .. ليكون عرفني ..
البندري بصوت عالي : ريوف تعالي ..
ريوف تداركت نفسها وراحت لها ..
عبدالعزيز : ايوه هي المشي والجسم والعيون : اكييد اهي انا حافظها .. اجل اسمك ريوف ..
اشر للبدي قارد حقه يلحق البنتين ويعرف كل المعلومات عنهم





لاتنتفخ ولا يكبر فيك راسك

ولاتحسب اني ما أقدر بكلمه اطيحك

يعني عشاني ضحكت شوي ارتبكت اعصابك

لاتصغرني بعينك وتحسب انك عرفتني
انا لو بغيت اسكتك وانادي لك الهم جالك



اجوان تجلس ع الاريكه بممل: ااف طفش ماما رحت لسوريا وسالم مدري وين ذالف .. وانا ايش اسوي لوحدي حتى عزوز مدري وينه ..
قررت تروح لسوق مع وحده من صديقاتها كا تغيير جوو ..
دقت عـ وحده من صديقاتها .. لكن للاسف اتعذرت ..
انها ماتقدر تطلع اليوم ..
قررت تطلع لغرفتها ..وتفتح ايميلها ..
اخذت الابتوب وحطته ع السرير
جتها اضافه اول مافتحت الايميل قبلتها ..
اجوان مقضبه حواجبها : مين هذا خليني اقبل اشوف مين ؟؟
قامت اخذت كريم تدهن يدينها ..
الاتشوف تم تسجيل الدخول ..من نفس الايميل الي قبلته اضافته قبل شوي ..
جلست ع اللاب.. تبي تعرف مين ..
توها تبي تتكلم لكن اهو كان اسرع منها ..
%^%^جنون العشق ^&^&
مساء الخير ..
Mis joony
مساء النور مين معاي ..؟
%^%^جنون العشق ^&^&
اللزقه ..ع قولتك ..
Mis joony
مافهمت ؟؟
%^%^جنون العشق ^&^&
فيصل ..
Mis joony
انت !! كيف عرفت اميلي
%^%^جنون العشق ^&^&
فيه احد مايعرف ايميل زوجته ..؟؟
Mis joony
لا تخليني اضحك ترا يا بابا الناس مقامات
انت وبعدين معك من لاعب في مخك وقايل لك اني زوجتك ..
%^%^جنون العشق ^&^&
وانا مقامي معك وقدك كمان
محد ياحياتي .. انتي .. بس هذا قدرك مااكون فيصل اذا ماخليتك من نصيبي
Mis joony


ههههه حامض ع بوزك .. يابابا
لا تتحديني ياحلوه ..انتي مو قدي
Mis joony


تخسي اكون لك
%^%^جنون العشق ^&^&
طيب يا اجوان اذا ماكسرت خشمك المرفوع هذا مااكون فيصل ..وبتكوني من ممتلكاتي ... خلي الكلام هذا في بالك ..
Mis joony

با احلامك .. باي << سوت له دليت

اجوان سكرت اللبتوب بعصبيه ..
ااف منه هذا وش يبي فيني .. كرهني حياتي مايفهم ماابيك خلاص ضف وجهك ..ااه << انسدحت ع السرير ..وهي تفكر بكلامه معقوله ذا الحقير جاد بكلامه .. لالا مااتوقع اكسر راسه لو سواها ..
بالامبالاه :اقوم بس اخذي شور بلا فيصل بلا هم ..

***********


نهايه الجزء الاول .. من البارتي الثاني عشر


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:23 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.