آخر 10 مشاركات
506 - والتقينا من جديد - كارول مورتيمر - ق.ع.د.ن (الكاتـب : * فوفو * - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          442 - وضاعت الكلمات - آن ميثر ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          هفهفت دِردارة الجوى (الكاتـب : إسراء يسري - )           »          الــــسَــــلام (الكاتـب : دانتِلا - )           »          7- جرح السنين - شارلوت لامب - كنوز روايات أحلام قديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          602 - عودة الحب الى قلبي - كارول مورتيمر - ق.ع.د.ن *** (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          مواسم العشق والشوق (الكاتـب : samar hemdan - )           »          227- المبادلة العادلة - فاليري بارف - مدبولي (حصري على روايتي) (الكاتـب : Gege86 - )           »          27 - حبى المعذب - شريف شوقى (الكاتـب : * فوفو * - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-08-11, 04:19 AM   #21

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي


*************
وأخيرا غزل كانت تنزف وطلعت ملكه بكل معانيها الناس تتطل فيها وتذكر ربها والبنات يغنوا ويرددوا مع الاغنيه بكل نعومه واللي تبكي واللي تصفر واللي ترمي عليها الورد والفل...
غزل الكل سلم عليها وباركلها وهي توزيع إبتسامات على الاخر ..
جلست عند الحريم وجات ام غزل تقول للمعازيم الله يحيكم وعقبال ماعندكم{وهذه كانت إشاره مبهمه يعني تفضلوا للبوفيه}
ودقايق والمكان يخلو من الناس إلا غزل وكانت تنتظر دخلة فيصل وحاسه بفرحه بس كانت فاقد شي وبسرعه قالتوله)..
****
أما (وله) كانت في مكان ضائع عن الناس,, وسعود بكل جداره كان السبب في سرقة قلبها الضائع...
******
نرجع لعصافير الحب
.....
دخل فيصل الصالون وكان يلفت النظر بوسامته ورزته في البشت السكري..وكل من يشوفه مايقول عنه غير أمير..غزل كانت المشاعر متضاربه فيها بسبب (وله)وغزل ..
جا عندها فيصل وعلى طول ذاب عليها ومسك يدها الرقيقه وباسها
ورفع عينه عليها وقال:مبروك علينها وربي يقدرني على سعادتك ياغلا من الروح ... أما غزل كانت تسعبل بعينها وماجاوبته إلا بإبتسامه جنااااااااااااااان ... فيصل عدل من جلسته وقال:هوني علي يابنت الناس انا تراني بشر..
غزل عنها ضحكت بصوت رنان ,,,, فيصل يتملق فيها وقال بجرائه: تسلملي الضحكه وراعيتها...
غزل:الله يسلمك ,,,وكانت هذه اول كلمة نطقتها.
فيصل قام ونزلت البشت ونزل معاه الشماغ وصار يحرك شعره بيده ورجع رتبه وفتح ياقة ثوبه وقال: أنا بعد ماعندي مانع لو تبدلي فستانك بأريح بيجامه عندك...
غزل فتحت عينها على الاخر وقالت في نفسها الله يعينني على هبالك!!
فيصل :ماتبين براحتك بس هذه الحظات ماتنعاد في حياتك الناس وشافوك وانا بعد شفتك يعني خلاص قضينا..
غزل بربكه قالت:ليه اش تقصد؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قيصل بعشق واضح:ماقصد شي بس كيف نعبر عن فرحتنا وإنتي متكتفه كذا ,,,وكان يقصد الفستان والتسريحه والمكياج والكعب
غزل بتوقفه عند حده على جرائته:عادي انا كذا مرتاحه.
فيصل متنح فيها وبجمالها :انا بلقت وانتي براحتك وعلى العموم انتي ناويه علي تراني مقدر عليك يالغزل....
غزل تناظره وتقول في نفسها: هذا شارب شي؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل قرب اكثر منها وقال:هذه اعظم امنيه وصارت وثقي انك بعيوني,,,ورجع باس يدها... غزل غصب عنها قالت:تسلم عيونك.
فيصل بسرعه قال:وعيونك.
رجع ابتسم وقال:انا اسف بس مو عارف اش اقول بس انت كل الزين فيك وانا ناوي اطول عندك فاياريت تقومي وتبدلي فستانك عشان ناخذ راحتنا اكثر ....
غزل:............؟؟؟؟!!!!.
فيصل فهم عليها وقرب اكثر واكثر لها وهمس :لا يالغزل كل شي بوقته حلو بس الوضع ذا يخليني رسمي وانا الود بودي كل حياتي رسمي إلا هذه اللحظه..
غزل بتفك نفسها منه ومن جرائته وقالت:بس البيت مليان ناس وانا استحي اطلع ابدل فستاني وارجع انزل.
فيصل:زين خلي الخدامه تجبلك لبس وانا اطلع وارجعلك ثاني
غزل:من صدقك إنت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل:لا حاس اني مره طفشان وودي انام وجالس اضيع وقت ...ورجع قال بسرعه: الأن أنا أكثر الناس صدقاًًًًًً على الإطلاق.
غزل برجاء حار:لا لا وربي ماقدر واحسها صعبه شوي.
فيصل حن عليها وقال:هذه المره بخليك على راحتك لكن في الزياره الثانيه ياريت ماتيجيني بالبلاوي اللي عليك هذه ..
غزل ابتسمت وقالت:اوكيه مايكون بخاطرك الا كل طيب.
فجأه ندق الباب فيصل بتأفف قال:نعم!!!
دخلو الخدم وقالوا لغزل :مبروك مبروك ماما
فيصل:ماما بعيونك يالشينه انتي وياها
رجعت قالت وحجه منهم:ماما انتي يقول برى عند مسبح في عشا حق انت وبابا عشان انتي مافي عشى اول مع حرمه كتير.
فيصل :شوفي لو ماقفلتي فمك لاقوم اسطرك بخوياتك اللي معاك ولا بابا كمان يوم عرسي
وكانوا الخدم يضحكوا ويطولوا في فيصل ووسامته.
غزل بعد ماضحكت قالت :اوكيه ياله احنا خارجين بس شوفولي طريق.
قالت وحده منهم:لا لا خلاس مافي ناس مره كلو راح على بيت هو.
فيصل بنظرة لئم على غزل:مثل ماسمعتي والان ماعندك عذر واطلعي بدلي وانا انتظرك في الحديقه وياويلك لو تأخرتي صدقيني لأطلع واجيبك بنفسي ...اوكيه
غزل ودها تصفقه:طيب ...
وطلعت على غرفتها ولقيت صدمه قدامها لحظة ماشافت (وله)على سريرها..كانت تحاول تجريلها لكن الفستان وحوستها منعتاها واخيرا بصوت عاليوله)قومي فيك شي صاير شي؟؟؟؟
(وله)طالعت فيها ووجها رايح فيها من البكى والهم والشدو الكحل حايس على وجهها.
غزل علقت عينها عليها وقالت بحرقة قلب عليهاوله)تكلمي اش صار...ومن متى وانت هنا؟؟؟
تنحت غزل وتذكرت انها ماشافت (وله)من قبل زفتها يعني خمس ساعات يمكن وتأكدت ان في شي صاير ..
(وله)بعد كلام غزل معاها راحت بنوبة بكاء شديده.. غزل حضنتها وقالت:وربي قلبي يعورني خير اش فيك..
(وله)تكلمت وهي في حضنها وقالت:لا مافيني شي بس قابلت سعود في الحديقه وحرق أعصابي وماقدرت أقابل أحد وقلت اكون هنا لحالي افضل...وبالفعل هي كانت فتره طويله لحالها ومين الي بيفقدها امها ولا ابوها ولا اخوانها بالطبع مالها غير غزل اللي تفقدها ولكن هي فين وغزل فين...
غزل:ليه اش قالك لايكون سوالك شي وربي لأفضحه هو الخبل الثاني اللي تحت ....(وله)خافت ان غزل تسوي مشاكل وقالت:مالخبل غيرك قلتلك ماصار شي بس بعد ماقابلته نفسيتي تعبت شوي وماحبيت احد يلاحظ شي وطلعت هنا ونمت ...
ورجعت مسكت يد غزل وقالت:ياقلبي سامحيني ماكنت معاك بس وربي ماقدرت نفسيتي منعتني كله من الزفت سعود.
مسحت غزل دموعها وقالت:لاتشيلي هم وصدقيني بالاسبوع ذا سعود بيخطبك وماسوى كذا الا لانه يحبك.
(وله)تغمض عينها بقوه من الصداع اللي تحسه والدموع نزلت بسرعه على الوجه الاملائكي الحزين وقالت بهمس:الله ييسر الامور ولا على فكره فيصل راح..
غزل شهقت وقالت:يمه ذحين الخبل يطلعلي ..
(وله):فين يطلعلك؟؟؟؟؟؟
غزل: هاااا أش مادري سمعيني عدل( وله) ذحين تاخذيلك شور بارد يريح اعصابك وتلبسين بيجامه وتنامين هنا انا عطيني نص ساعه بالكثير واصرف فيصل واجيك اوكيه.
(وله):....؟؟!!!
غزل :ولهووو وربي مو وقت تناحتك سوي مثل ماقلتلك .
وتركتها وراحت مثل الصاروخ لبست توب اسود وجينز ضيق ازرق وصندل ذهبي وحزام ذحبي وسلسال ذهبي...
وجات عند (وله)وباستها وقالت شوي وانا راجعتلك خذي راحتك..
ونزلت جري لفيصل عند المسبح.
غزل:اسفه على التاخير بس الفستان كان حوسه..
فيصل كان وده يقوم ويرميها في المسبح لكن لحظة مالتفت عليها وشافها نسى كل العالم اللي هو عايش فيه وفز قاملها وباس يدها بكل ذرابه وجلسها على الكرسي اللي امامه...
(وله) اخذت شور ولبست من بجايم غزل وراحت بسابع نووومه من الاجهاد النفسي والجسدي اللي كانت فيه..
اما غزل وفيصل دارت بينهم أطراف للحديث والكل كان ميت على الثاني
وبعد ساعه تقريبا قدرت غزل تصرف فيصل بالموت لان كل جوارحها كانت مع (وله)..ودخلت الفله ونزلت الكعب من رجلها وصارت تطلع جري لغرفتها وبعد مادخلت لقيت (وله)نايمه والتعب باين عليها قربت منها وباستها وصارت تدعيلها بالراحه اللي ماشافتها يوم,,,
**********************
سعود هو في وادي والنوم في وادي وصورة (وله)ماغابت عن عينه شعرها وعينها وشفايفها وأكتافها وسيقانها كلها كانت منبه يمنعه من النوم وصار يلعن بحظه اللي رماه على الزواج بالأوراق فقط من أجمل مارئت عينه على الإطلاق..
****
في صباح اليوم الثاني قعدت غزل من النوم ومالقت (وله)في البيت وصارت تتسخط عليها..
أما فيصل كان يدق على سعود لانه ماشافه بعد مارسله على سالفة الورد ...
سعود:أش عندك داق بركه بس اللي مانسيتني..
فيصل بسخريه:لو يعطوني مثلها ستين ماأنساك وصار يغني ويقول ..ماأنساك لا ماأنساك طول عمري وظل أهواك أنساك أنا لا مو ممكن لازم أرجع وأحن يابوي أطوّّّّّّّّّّّل ممكن لكن اصحبك باقي العمر..
سعود بسخريه أكثر:الحمدلله طمنتني وانا كنت خايف.
فيصل:لايكثر وفينك أمس تاركني أنا عارف فراقي لك صعب وشوفتك لي بالبشت تقطع القلب لاني بودعك انت وعزوبيتك لكن على الاقل كان سلمت علي انت ووجهك ...
سعود:شوف اذ انت فيك طاقه شاحنها من امس وناوي تفرغها فيني تراني مقوى عليك واذ تتكلم على العزوبيه راح اتزوج قبلك وماني سعود اذ مانفذت...
فيصل:أخص والله منت بهين ومتى انشاء الله,
سعودبكل ثقه:عمرك شفت احد يخطب الجمعه احم احم اقصد خطبة الزواج؟؟؟؟
فيصل :لا مافي إلا في دول في اقصى الكره الارضيه ..
سعود:إيه وجدادي ومنبعي من هناك واليوم بخطب رسمي والخميس الجاي الزواج والله يحيك ..
فيصل:هي مو صدمه لان بختصار اللي يكلمني سعدون ولكن لحظه خلك معي امثل إني نصدمت ,,ويشهق فصل بقوه ويقول :من جدك انت؟؟
ويرجع يعدل صوته ويخليه طبيعي ويقول:آآآآآه ماقول غير الله يعينك يا(وله)وصحك تزعلها وتروح تشتكي لغزل وتهون الغزل عني صدقني نهايتك راح تكون على يدي ...
سعود:اسمع امس سمعتك تقولها وذحين رجعت وقولتها تصدق ماهقيت ان غزل تغير فيك كذا وعلى العموم ان سمعتها منك ثاني مره نهايتك انت وغزل هذه حقتك على يدي وياويلك لو تحظر ملكتي ولا زواجي انت وحرمك المصون
فيصل بيهبل فيه:انا مو فاهم عليك ممكن توضح اكثر اخ سعدون؟؟
سعود قفل الجوال في وجه
وفيصل:هههههههههههاااااي هههه ههههههههههههااااااااااااا اي
**********

يتبع................


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 18-08-11, 04:20 AM   #22

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

تابــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــع
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
أما سلطان الناشي بعد ماتمكن من تهريبه لبلاويه قرر انه يقعد في الرياض أسبوعين بالكثير ويرجع يسافر ومايدري متى يرجع..
سعود بعد مكالمته لفيصل قال في نفسه الحين ياربي شلون اكلم امي عن الزواج الله يستر وتنهد بقوه وقام يتجهز لصلاة الجمعه..
,,,,,,
(وله)كانت في غرفتها على النت وقفلته ونزلت لانها توقعت تشوف ابوها وتسلم عليه لانها من زمان عنه ...
....
سعود قرر انه يصلي في الجامع اللي بجنب قصر الناشي لانه كان متاكد انه يقابل سلطان هناك>>>ايه لاتستغربوا انه يصلي هو في النهايه مسلم ولكنه لجأ للمخدرات بسبب حبه للمال وعدم عطفه على الابناء
......
بعد انتهاء الصلاة دار سعود بعينه واخيرا شاف سلطان الناشي قدام عينه ولأول مره بكل جبروته ونفوذه سعود حس بالقهر والاحتقار وكان وده يروح عليه جري ويخليه جنازه تحت يده واخيرا بلع ريقه وصار يدعي ربه انه يهديه ويطول باله ...كان سلطان بهيبته وشموخه من الثوب والشماغ والكبك والقلم والساعه ماهي غير موضوع لشخص لايقل رصيده في البنوك عن المليارات ...بعد ان هديت اعصابه وسيطر على نفسه ... راح امامه وقال:كيف الحال عم سلطان
سلطان استغرب ان في احد يكلمه كذا بكل بساطه..
ولمح وسامة ورزة سعود وعرف انه ولد نعمه وهو يموت على الطبقه اللي مثله ..مد سلطان يده وقال:الحمدلله بخير..!!!
سعود يوم جات يده بيد الشخص اللي يكره من كل قلبه شوي ويغمى عليه وحس مثل الاشعه الضوئيه القويه تنفجر امام عينه سعود بصلابه قال:عم سلطان الحمدلله اللي شفتك انا بكلمك في موضوع خاص اذ ماعندك مانع...
سلطان وهو يسلط نظراته على ملامح سعود الرجاليه قال: تفضل انا اسمعك... ضحك سعود بكل سعة بال وقال: بس ياعم ياريت بمكان غير ذا... وكان يقصد بوابة الجامع اللي واقفين عنده ...
سلطان رد الابتسامه وقال: زين تعل معايا البيت.
سعود حس ان احد كب عليه مويه بارده وقال:لامو كذا طال عمرك هو موضوه وانا...قاطعه سلطان وقال:وانا ماعندي مانع البيت قريب من هنا ... واشر للسواق عشان يجهز السياره..
سعود فهم عليه وقال:مثل ماتشوف لكن اش رايك تيجي معاي ..
سلطان كان واثق من نفسه حيل لان الحرس والسواق كانوا حوله وقال:زين الله يقويك,,
وراح مع سعود وحقر السايق
سعود في نفسه:ايام وبس ياسلطان وربي لأدفعك ثمن كبريائك ذا..
ركب سلطان الناشي مع سعود في ال بي ام


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 18-08-11, 04:21 AM   #23

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

وايقن سلطان ان هذا الشاب مو هين وانه ولد نعمه ...
..............
(وله)انتظرت ابوها ويوم تأخر عليها رجعت طلبت من الخدم انهم يغرفولها من الغدا ويطلعوه لها في غرفتها وكانت تتطالع فلم امريكي على الاب توب ودقايق الغدى عندهل لانها طفشت من الصالون اللي تحت بسبب الكابه والملل اللي لاصقين في القصر
.................
من حسن حظ سعود ان الجامع هو في الاساس بانيه سلطان وكان قريب من قصره ولا كان من زمان صادم باقرب احتكاك له مع السيارات
لان اللي بجنبه بختصار هو عدوه الاول والاخير كل مايحاول ينساه ترجع رائحة العوده الاصليه والغاليه تذكره فيه...
دخل سعود القصر بعد تاشيره من سلطان للخدم عشان يفتحوا الباب
سعود انبهر بالحديقه بروعة خضرتها والوان زهورها ونوافرها كانت جنه تخطف الانظار..نزل سلطان من السياره ولف على سعود وقال:انا للان ماتعرفت عليك... سعود رد عليه بكل هدوء وقال:سعود الزايد
ونزل من سيارته وخلا الخدم يركنون سيارته في المواقف الخاصه للضيوف..سعود هو الى الان مو حاس بالموقف اللي هو فيه واخر شي كان يتوقعه انه يدخل قصر سلطان ..وكان يمشي وراه ويلف بعينه على المكان اللي كان شبيه بقصور حبيبة علاء الدين في والت ديزني>>>اسفه على الدخله الغلط.
جلس ابو (وله)في الصالون وبسرعه جلس سعود معاه واخيرا قال برزانه وثقل: هااا اش عندك ياسعود.؟؟؟
سعود قال وهو واثق :عم سلطان انا ما انكر اعجابي فيك وانا كنت ناوي اكلمك بس عشان اخذ منك موعد وصرارك على زيارتي لك كان كرم منك لي وهذا دين بإذن الله راح ارده لك..وانت بموقفك ذا زيتني حماس اني اعترفلك بدون مقدمات وانا اطلب منك يد بنت اذ ماعندكم مانع..سعود كل الكلام اللي قاله من المدح والاعجاب عشان يكسبه لان الشخصيات اللي مثله ماتنجاب روسهم الا كذا..
سلطان انصدم ولكن عرف شخصية من رزته ولباقته وان احواله الماديه ماعليها خلاف وهو عارف ان (وله)ماتعنيله ذاك الشي وهو بيسافر بعد اسبوعين ومو عارف متى يرجع ..وقال: انا ماعندي مانع بالرغم اني ماعرفك ولكن الشور الاول والاخير (لوله)وممكن تكلمني عن نفسك اكثر؟؟؟؟؟قال هذه الكلمه وهو يطالع فيه من فوق لتحت
سعود شوي ويقوم يلعن والديه وصار يدعي على فيصل وخطته وقال بقهر:انا ابوي متوفي عشان كذا جيت لحالي وانا المسؤل ..سلطان قاطعه وقال اش موئهلاتك العلميه والوظيفه؟؟؟؟
سعود كان ماسك سبحته وماسكها بكل قوه ولو ماكانت اصليه لانقطعت من زمان وتشتت على الرخام ..وقال: معاي بكالريوس ادارة مشاريع وبإذن الله اكمل دراسات عليا في باريس بعد الزواج وانا مدير قسم في الشركه واملك نصف املاك وارباح الشركه والمصنع اللي في الشرقيه
سلطان كان يتوقع اكثر من كذا ولكن القليل من الشي ولا عدمه .
وقال:يصير خيرومثل ماقلتلك الشور(لوله)...
قام وتركه وراه... سعود نفسه يمسك الابجوره اللي بجنبه ويصفقها بظهره وقال:عم سلطان ماعندك مانع لو اليوم تكون الشوفه.
سلطان بثقل واستغراب:اليوم.
سعود:ايه اليوم بعد العشا ...
سلطان مد يده للمره الثانيه لسعود :يصير خير
سعود لحظة مالمس يده حس بحومة الكبد وقال:ماقصرت ياعم وثق تماما انها بالعين ذي قبل ذي,
سلطان :الله يوفقكم وانا باخذ رايها والعشا ربي يكتب اللي فيه الخير .
وسلم على راسه بكل الم وقهر وقال:وبلغها ان كل شروطها انا موافق عليها...
سلطان:بإذن الله ولا يكون بخاطرك الا كل طيب
سلطان هو يتأمل رزة ووسامة وكشخة سعود عرف بفراسته انه المناسب (لوله)لانه يتركها لحالها بالاشهر والافضل انه يزوجها وسعود مافي منه في نظره..
.............
خرج سعود من القصر وكان في الحديقه يتمقل فيها وفي الترف والبذخ اللي هم فيه وتنهد من كل قلبه على (وله)وحقارة ابوها وندب حاله لزواجه بهذه الظروف...
...................................
اما سلطان طلب من الخدم ان (وله)تكون عنده بهذه اللحظه ..
دخلت لالي على (وله)بعد الاستأذان وقالتلها على طلب ابوها (وله) سالتها عن السبب ولكن الخادمه ماكنت تعرف و(وله)كانت متوقعه ان ابوهها بيسافر لانه مايناديها الا لما يغادر ويرجع للرياض.
نزلت (وله)لابوها وخافت يوم دريت انه بالمكتب لانها هي تخاف منه يوم يكون في الحديقه كيف لما يكون في المكتب
دخلت عليه وطلب منها تجلس امامه ...
(وله)بلعت ريقها وكانت تحدق فيه بكل رعب وهي مو عرفه السبب اللي هو مناديها عشانه...
سلطان وهو مركز بظهره على الاخر وينفث بدخان سيجارته وقالوله)انا راح افتح معاك الموضوع انت مشاء الله صرتي عروسه وانا اخاف عليك بحكم سفري وخروجي من الرياض بالاشهر
واليوم تقدملك شاب وانا شخصيا معجب فيه وهو من الناحيه الماديه والاجتماعيخ ماعليه خلاف ...
(وله)هي بعالم ثاني لانها تعرف شخصية وقوة ابوها انه راح يغصبها على اللي هو جاي اليوم ..بس هي تبي سعود وكيف تفتح الموضوع مع ابوها تخاف يذبحها بالمقص ذا اللي على مكتبه ويدفنها مكانها على الاقل سعود مو طمعان بمال ابوها ولا هو راعي خرابيط وبنات ...
سلطان فسر سكوتها على المواقفه ... وقال:ريحتيني الله يريحك وصدقيني انا واثق فيه وربي يوفقك يابنيتي ويسعدك
(وله)واخيرا نطقت وقالت:هو من اي عايله؟؟؟؟؟؟؟؟
سلطان جاوبها لانه سؤالها الاول وقال:الزايد ..سعود الزايد
(وله)فتحت عينها على الاخر ...
سلطان :وهو بلغني ان كل شروطك هو موافق عليها...صدقيني يابنتي الرجال شاريك وترى مافي منه..
(وله) كان نفسها تروح وتجري وتنط نط وتحضن ابوها وبالرغم من كل شي ابتسمت اما في داخلها براكين وزلازل من الفرحه وقالت:اللي تشوفه والشور شورك يبى..>>>سبحان مغير الاحوال.
سلطان قام وسلم على(وله) ويباركلها اما هي ماتحملت اكثر من كذا
وحضنت ابوها بكل قوه ..
رجع سلطان ضحك عليها وباسها من راسها وصار يدعيلها,,
(وله) وعينها الرمادي تلمع من الدموع ولكن !!!! هذه المره بسبب الفرح ..
تركت ابوها يوم قالها: تجهزي ياعمري سعود راح يكون هنا اليوم بعد العشا عشان الشوفه وبإذن الله تكون الخطبه رسمي...
(وله) اوئمت براسها وقالت انشاء الله
رجع سالها ابوها:تبين شي ناقصك شي؟؟؟
(وله):تسلم يابوي وربي مايحرمني منك..
سلطان:زين جهزي حالك وتركني ذحين لان عندي شغل ودي انهيه قيل مايجيي المعرس ....
(وله) سلمت عليه للمره المليون وباسته وخرجت من المكتب
وجري كانت تطلع الدرج اربعه اربعه وهي تردد اغنيه لفرقة (بلو) البريطانيه بصوت عالي من الفرحه اللي مو ساااااااااااااااااااااااا يعتها..
************



انتهى البارت السابع الى لقاء قريب ان شاء الله


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 18-08-11, 01:42 PM   #24

mahaty73

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية mahaty73

? العضوٌ??? » 103213
?  التسِجيلٌ » Nov 2009
? مشَارَ?اتْي » 2,724
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » mahaty73 has a reputation beyond reputemahaty73 has a reputation beyond reputemahaty73 has a reputation beyond reputemahaty73 has a reputation beyond reputemahaty73 has a reputation beyond reputemahaty73 has a reputation beyond reputemahaty73 has a reputation beyond reputemahaty73 has a reputation beyond reputemahaty73 has a reputation beyond reputemahaty73 has a reputation beyond reputemahaty73 has a reputation beyond repute
افتراضي

الصراحة كتير حبيتها لوله...أحسها حنونة كتير لو تلاقي حد يحبها من قلبه رح تكون أحسن زوجة لأنه قلبها طيب .....
سعود مبين عليه عصبي و نكد كمان .....الله يعين وله على دفاشته معها........

تامان يسلموا ايديكي عزيزتي على الفصول الرائعة......
أتحرق شوقا لأعرف ماذا سيحدث مع وله وهل سيتمم سعود الزواج منها.......

أنتظرك تامان بكل شوق لأتابع معك هذه الرواية الرائعة....
شكرا لجهدك و وقتك يا صديقتي
مهاتي


mahaty73 غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 18-08-11, 10:39 PM   #25

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

هذه الفصول من اجلك انت مهاتى ...قرائة ممتعة ان شاء الله

البــــــــــــــ الثامن ـــــــــــــــــــارت
****************
سعود بعد ماخرج من قصر سلطان الناشي راح على بيتهم ... وبعد مافتح باب الفله لقي كالعاده ياسعاده أخته أمان مسنتره قدام التلفزيون ومعاها شبسات وشكولاتات وبيدها بيربيكان .... جلس سعود عندها ..
أمان:حياك الله بس اتوقع الصلاة منتهيه لها ثلاث ساعات والعصر على الابواب..!!
سعود:........................
أمان : خير أش صاير ؟؟؟؟؟؟؟؟
سعود طنشها وشاف البربيكان واخذها من يدها وشربها كلها عشان يبل ريقه بعد مقابلة سلطان.
سعود:سلامتك بس اليوم بخطب رسمي ويمكن الزواج يوم الخميس الجاي .
أمان:......................!!!
سعود يطل فيها وقال: الله يبارك فيك وعقبالك..
أمان:........................!!!
سعود :إيه حلوه وماعليها وأكبر منك بسنه مو مره متأكد.
أمان:.......................!!!
سعود طالع يمين ويسار ورجع قال:فين امي ؟؟؟؟ويوم تستوعبين أنا أنتظرك في غرفتي عشان استقبل الاحضان والتبريكات قبل مانوم ...وحط البربيكان على الطاوله وقام عنها ...
..........................
سعود طلع على غرفت أمه وطق ودق الباب .
أم سعود:إيه تفضل حياك
دخل سعود على أمه وقال :شلونك يالغلا وليكون ازعجتك وودك تنامين.
أمه جلست على السرير وقالت:لا يابوي بس شوي تعبانه من سهرة أمس .
ورجعت قالت:خير يابوي.؟؟؟
سعود سلم على راسها وجلس جنبها ومسك يدها وقال وعينه على ملامحها وهو شوي ويبكي قال:يمى أنا اليوم بخطب رسمي وإن شاء الله الزواج الإسبوع الجاي ..
أمه:.............!!
سعود في نفسه ياربي اش المصيبه هذه وبلع ريقه وتنهد وقال:ها يمى ماشوفك مستانسه؟؟؟
أمه ضغطت على يده وقالت:سعود من صدقك تتكلم إنت؟؟؟؟؟؟؟
سعود من غير نفس:يمى انا دايم اصدق معك وضاقت على الزواج بذات اكذب عليك.
أمه نزلت دموعها غصب عنها مهما كانت الظروف وقالت:مبروك وربي يوفقك بس من ذي البنت وكيف أخلاقها وأهلها .؟؟؟؟
سعود وده يذبح نفسه بهذه اللحظه وقال:يمى زوجة فيصل تعرفها وهي صديقتها وهي دايم تحكي لفيصل عنها وهو لزم علي اني اخذها..
أمه وكل الإستفهامات والإستغراب باين عليها وقالت:وش دخل فيصل يحكيلك عنها؟؟؟
سعود رجع يقول في نفسه :الله ياخذك ياسلطان يالزفت!!
أمه:سعود يمى إنت فيك شي ؟؟؟؟؟
سعود:طال عمرك زوجة فيصل هي صديقتها وهي مثل أختها وهي اللي كانت معاها في كل شي وفيصل عرف هذا الشي من كثر ماتتكلم وتمدح فيها وفيصل كلمني عنها لان أهلها بعد ماعليهم خلاف وأنا قلت أخطبها قبل لاتروح مني
أمه بكل ألم وحسره:أنا ماقلك شي بس بنات خلاتك وجيراننا ماعليهم يابوي وأنا أعرفهم زين والله يستر على بنت الناس هذه بس انت بعد ياسعود مو ناقصك شي .
سعود سلم على يدها وقال:الله لايخليني منك ياعيون سعود وأنا مادري ليه مرتحلها وهي مافيها إلا كل الزين وأنا أبيها وطلب منك دعواتك..
أمه:وهي مين بنته؟؟؟؟؟؟
سعود كأن أحد أعطاه أقوى كف وقال بحزن:بنت رجل الاعمال سلطان الناشي.
أمه :الله يوفقك يابوي وأنا ماسمعت عنهم لكن مالها اخوات واخوان .
سعود وهو متقطع من ظروف زواجه وقال:لا يمه هي مالها غير ابوها .
أمه بفطنتها أستدركت كل شي وقالت :الي بتتزوجها هي (وله)
سعود فتح عينه على الاخر وخلاص مو قادر يتحمل الصواعق اللي تنزل على راسه في نهار ذا اليوم
وقال:انت تعرفينها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وأخيراااااااااا أمه أبتسمت اول مره من دخلته عليها وقالت:إيه هذه فعلا صديقة غزل وكل الملكه ذاك اليوم كانت هلى راسها مشاء الله عليها وتصدق انها احلى ماشافت عيني وأتوقع جمالها قريب من هذول قليلات الادب اللي في المسلسلات التركيه لا لا هي أشرف من وجيههم وربي انها أحلى منهم ..
سعود يقول بهمس:طيب حتى هي تركيه!!
أمه:هاا يمى اش تقول؟؟؟؟
سعود والبسمه مشققته وقال:يعني انت موافقه ياطويلة العمر.
امه والبكوه خانقتها:إيه الحمدلله الحين أرتحت يوم عرفتها .
سعود:افى يالغلا يعني اول مو فرحانه؟؟؟؟؟
امه:لا بس انا فعلا ماكنت داريه ان العروسه هي (وله) بس صديقني عليها ادب واخلاق الله يزيدها وعلى الاقل هي ازين من أختك أمانووه اللي ماتتحرك من مكانها أقولك الملكه كلها فوق راسها ترحب وتقهوي وترقص وتزين الحلى وتضحك مع الكل حتى انا واختك انشبتنى في الضيافه.
سعود في باله ان الملكه فوق راسها كانت هي فعلا كذا ولا ماكان نزلت تيجيب المسكه بنفسها كان خلت الخدامات ولا احد من الاطفال يجيبها موهي.
سعود قام وقال:انا طال عمرك بخطبها رسمي اليوم ودعواتك ....وباس راسها .
امه قالتله وهو خارج:يمى جبلها معاك هديه راقيه لان البنت كان باين عليها انها انيقه ورزه,
سعود في باله :لهذه الدرجه ي(وله)انت خاطفه انظار الكل.
ورجع يكلم امه:تامرين أمر يالغاليه.
..........................................
لحظة خروجه كانت أمان واقفه ومتنحه قدامه وعينها مليانا دموع ...
سعود تنهد وفتح يدينه عشان يحظنها وقال:واخيرا استوعبتي؟؟؟؟
أمان تبكي وتقول:انتب تتزوج وربي مو مصدقه ومن بعد (وله)وربي منت بهين ويعني هي بتنام هنا وعندنا
سعود نسى أمان اللي قدامه وصار يفكر إن (وله)راح تعيش هنا وتنام بغرفته وعلى سريره..
وصحاه من سباته في(وله) أمان اللي ارتمت في احضانه بقوه لدرجة ان الشماغ والعقال طاحوا على الارض.
سعود وهو حاضنها:هههههه لهذه الزود عزوبيتي كانت على قلوبكم.
ورتاح لحضنها لانه محتاج هذا الشي وقال:عقبالك ياعمري


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 18-08-11, 10:40 PM   #26

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

(وله)بعد ماطلعت لغرفتها دقت على أنسها الوحيد في الدنيا وقالت: هلا غزول كيفك؟؟؟
غزل:غزول مره وحده!!
(وله):غزل ياعمري ابيك تيجين عندي اليوم ضروري.
غزل:أحلفي ذحين انتي تقعدين وتروحين بيتكم وأنا كنت بسابع نومه يالدلخه وتبني اجيك .
(وله) بترجي غريب :غزل الله يوفقك تعالي .
غزل بترفع ضغطها: أسفه فصولي بيجي اليوم.
(وله)بقهر لان العد التنازلي بدأ على جية سعود قالت:غزيل وجع لك ولفصول قلتلك ابيك ,,,
وصارت تبكي بصوت عالي ...لانها أيقنت إن مالها أحد غير غزل وهي نستها مع فصول هذا حقها.
غزل بخوفوله) صاير شي ؟؟؟؟؟؟
(وله)كانت تشرحلها بصوت عالي وكله بكى.
غزل غمضت عينها من القهر وقالت بصوت عربجه:ولهوو ممكن تخرسين عشان افهم منك شي وجع...
(وله)صارت تمسح بدموعها وتقول بصوت هادي ومتقطع:اليوم سعود جاي يخطبني رسمي وطالب شوفه كمان وانا قاطعتها غزل بعد شهقة فجعه سببت صداع ل(وله):خير اش عنده سعدون وفي أحد يخطب يوم الجمعه؟؟؟؟!!!
(وله) :هي انت فين وانا فين وبعدين مافي لا حفله ولا هم بس ابيك عندي وربي مو قادره أسيطر على شي.
غزل فهمت عليها لانها هي كانت مثلها وخطيبها فيصل كيف لو كان سعود....
ورجعت قالت:زين ربع ساعه إن شاء الله وانا عندك ..ولا تشيلي هم .
******
غزل كانت بتتصل على فيصل وتعتذرله عشان زيارتها ل(وله)..
هو اتصل عليها وقالها ان اليوم راحح يكون مع سعود وكان وده يطول معاها في المكالمه ولكن بذوق من غزل
غير معهود طلبت منه يأجل المكالمه لان مافي وقت معاها.. فيصل بمنتهى العشق قال:اليوم رحمتك عشان أغرب عرسان في الدنيا ولكن بكره لو أكبر عشاق في الدنيا ماراح اتركك.
ضحكت غزل بكل أنوثه مبالغ فيها وانتهت المكالمه بدلع خلت فيصل يوافق ويحل عنها !!!
^^^^^^^^
سعود بعد ماكلم أمه وأستقبل تبريكات أمان الحاره دخل غرفته ورمى حاله ونفسه على السرير يثوبه وجزمته (اكرمكم الله)وكان يتأمل السقف ولن اللي يشوفهصورة (وله)يوم ملكة فيصل.
ضحك من كل قلبه ان كل شي صار مثل مايبي من (وله) وسلطان وامه وابو راكان ...
ولكن في شي واحد فقط هل ينصاع لخططه مثل مايبي وهو قلبه اللي خايف يخرج عن ارادته امام (وله)
ووقتها كل شي راح يضيع فى الهواء ....
وتنهد بألم وقام يتوضأ لصلاة العصر,,,,,,,,,,,
أمان دخلت على امها بتباركلها على سعود ونفس الحال لقيتها تتجهز لصلاة العصر ...
أمان:يمى ممكن اتكلم معاك شوي.
ام سعود :سمي!!
أمان وهي ترمي نفسها على سرير امها:تصدقين عاد اني مو مصدقه ان سعود بيتزوج من (وله)
امها:وليه وسعود اش ناقصه يعني...؟
أمان بضيقه:لا يمى ماأقصد شي بس هي سبحان الله مو من عايلتنا وسعود هو اول واحد يسوي شي مثل هذا..
والبنت حلوه حيل وهي بنت اكبر تجار الرياض..
أمها بعصبيه:بنت أكبرالتجار ولا أصغرهم شفتيها ذاك اليوم اش حلاتها سنعه وسنافيه من يوم مادخلت وهي ماجلست على الكرسي وكأنها غزاله الله يحفظها...
أمان قامت من القهر وقالت:انا مو قصدي كذا بس انا فرحانه فيها هي وسعودي الله يوفقهم ..
امها:سعود بن حلال ويستاهل كل خير انتي كثري من الدعاء ان ربي سخرلك ولد الحلال اللي يتحملك .
أمان:يمى ذحين انا جايه اباركلك لسعود وانت تهزين فيني؟؟.
أمها: انا خايفه عليك هذا انت لك قاعده من النوم اربعه ساعات ولو مادخلت الخدامه غرفتك لكن السرير مثل ماهو مايصير كذا وانا امك ...
أمان:زين زين ياله بااااااااااااااااايو
وعلى خرجتها من غرفة امها سعود كان خارج هو بعد من غرفته
أمان:ياعيني على المعرس وربي تاخذ العقل برزتك.
سعود يطالع فيها وقال:في شي بينك وبين امي اصواتكم واصله عندي...
أمان شوي وتكفخه:لا مافي شي بس انا اباركلها عليك وهي تكلمني عن ترتيب السرير..
أمان قربت منه وقالت بشوق:سعود انت بنخطبها اليوم صح.
سعودوهو يقفل ساعته:صح
أمان بسرعه:الله يوفقك خذني معاك.
سعود:........................
أمان :بتاخذني صح؟؟
سعود:لا مو صح .. .
امان:سعود خذني وربي نفسش اشوفها وافرح معاك.
سعود:امان بعدي عندي الملكه وخير وبس الخطبه صعبه شوي..
امان بزعل:زين سلملي عليها..
سعود ضحك عليها وقل:انشاء الله ,,,,وصار ينزل بالدرج.
امان بصوت عالي:لاتنسى تيجي بدري عشان تحكيلي ولاتنسى تعدي على السوق تاخذلها هديه ولاتنسى تعدي على البنك وتاخذ المهرو ولا تنسى تقرا على نفسك ولاتنسى تاخذلك غرفه جديده وحركاااااااااات ولا تنسى كل شي يكون راقي لانك ماخذ أرقى (وله)في الدنيا...
سعود بعد كلنتها الاخير وقف وقال:هي ارقى (وله)في الدنيا بنظركم انتم...
واستدرك الموقف قبل أمان ماتفضحه وقال:أما في نظري هي (الوله)اللي مانجاب مثلها.
أمان علقت نظرها فيه بكل حب وقالت:وتستاهل أكثر وربي وموفق خير يابعد هلي إنت..
سعود كان يناظرها بكل حنيه لانها كبرت وصارت تعرف علوم الزواج وقال:وانتي بعد
روحي السوق وخذي الافضل لك للملكه والزواج ,,,ورفع يده وسلم عليها وخرج.
******************


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 18-08-11, 10:40 PM   #27

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

في قصر سلطان الناشي ...
دخلت غزل وشافت القصر متغير لووول مونفسه اللي هي دايم فيه لانه عادتا يكون شبه ميت اما اليوم بمناسبة
خطبة (وله)متغير حيل,,
دخلت على (وله)في غرفتها وشافت الكوفيرات مليانين عندها اللي بشعرها واللي برجلها واالي بيدها .
غزل:هي اش فيك انت هذه شوفه مو ملكة يالمفجوعه..
(وله):وجع هذا بدل ماتباركيلي توقفي في طريقي..
غزل :أي وقفه واي طريق وخرابيط...(وله)انتي لازم تكوني عاديه موذيك الكشخه وانتي مشاء الله مو محتاجه شي
(وله) بطفش من تحطيماتها:غزل اطلعي برا.
غزل:وش بتلبسين لايكون فستان سندريلا..
(وله):اعتقد يوم دقيت عليك ابي منك وقفة رجال مو انواع التحطيم ..
غزل تبتسم وتقول بغنج:انا غزول الكيوت تاركه فصولي ونهايتها تقولي وقفة رجال.
(وله)بصريخ:غزيييل طلعي بره وروحي لفصول حقك فرغي الكيوت حقك عنده.انا مابقي وقت عشان انزل لسعود.
غزل فاتحه عينها للاخر وتقول:وجع فيك وعليك يالخاينه وهذا وانتي ماشوفتيه اجل كيف لو ملكتو وتزوجتو...؟؟؟
(وله)تعقد حواجبها وتقول بستغراب منه هذا؟؟؟؟
غزل :مين يعني غير سعدون.
(وله)كانت بتقوم تطيح فيها.... إلا غزل تيجي عندها بحنيه وتقول بهمس: إن شاء الله انك مرتاحه.؟؟
(وله)علقت نظرها فيها وقالت بخنقه:وربي مادري ومااكذب لكن الاحساس بالخوف اكثر من الراحه.
غزل جلست على ركبها ومسكت يدها وقالت:صدقيني هذا شعور طبيعي وراح اذكر كان سعود راح ينسيكي الدنيا ومافيها ............
(وله)صارت تبكي وتقول:تهاقين كذا؟؟؟؟
غزل :ايه لكن اذا اقتنعتي في شي ...
(وله)بسرعه :وشو؟؟؟
غزل:لاتحطين مكياج كثير وحطي كل طاقتك فيه بالملكه والزواج لان الرجال مايحبون المكياج الكثير وانتي اليوم في مناسة شوفه بس...
(وله) فزت على حيلها وطنشت الناس اللي حوليها وحايسين فيها وحظنت غزل بكل قوة وقالت:وربي ماغلط يوم ناديتك وتركت الناس
غزل تضحك وهي حاظنتها وتقول: هو من الاساس عندك ناس وانا كل ناسك...
(وله)جارتها في الضحك وقالت:وأغلى ناسي...
**********************************
سعود مثل ماقالت أمان اخذ شيك وكان الهر واشترى ل(وله)سوار ألماس وفيها من الوسط احجار كريميه بالاحمر والأخضر وياقوت..
وغلفها تغليف راقي وكتب في المحل على الكرت ,,,
إلى من أحــــــــــب
كل عام وانت معى ولي...
كل عام وانا مللك ولك...

كل عام ولا لا استطيع ان اهب لك الا قلبا لا املك سواه...نعم فانا انسان يملك قلبا تعلم منك كيف يصبح قلبا
اشهد كل من قرء ما كتبت اني احبك...

اشهد كل من راى حروفى اني اهيم بيك حبا ...
كل عام حبيبي وانا اسجل بدمي حروفك وساظل ما ابقاني الله اردد
الله يحفظك لي من كل شر....
وكان كاتبها بخط يده الرقعه الناعم,,,, وطلب من الرجال يحطها داخل العلبه قبل التغليف...
وهو كان عارف ان اليوم بعد يكون عيدميلادها وكان حاط هذا الشي في الحسبان عشان تثق فيه وفي حبه واهتمامه لها ,,,
وخرج من السوق وصلى المغرب في اول جامع قابله وبعدين سيدا على ستار بكس لان فيصل ينتظره هناك,,,
*******
فيصل اول ماشافه سلم عليه بحراره وقال :شلونك وان شاء الله النفسيه تمام ...
سعود يجلس ويقول:الله يعين حاس بالانتصار لكن الفرحه مقتوله فيني...
فيصل:سعود اذكر ربك اللي تتمناه وصار خلاص استانس..
سعود بحسره :انا معك بس هذا زواج مو أي شي..
فيصل:سعود بس اذا الامور وقفت بوجهك من ناحية سلطان لا تقسى على (وله)تراها طايحه عندك من غير ماتسمي.
سعود قاطعه بقهر وقال وهو عاقد حواجبه:اش دراك وخير مره مطيح الميانه مره وحده,,وهي تراها زوجتي بالرغم من كل شي..
فيصل ابتسم على غيرة سعود ونزل راسه ورجع رفعه وقال:ماعليك والمهم هي مو داريه عن علوم ابوها فلاتحط حرتك فيها...
سعود بزعل:فيصل خلاص قفل وبعدين هي عارفه ونص ورجاء قفل السالفه...
ورجع يتكلم وكأنه نسي فيصل :هي مثل ابوها أخر مره شوفتها ماعندها غير طوالة اللسان والتهزيئ
فيصل :متى شوفتها,؟؟؟
سعود استوعب انه كان يتكلم بصوت عالي وقال بعد مانتهد:يوم ملكتك هي الي اخذت وردكم مني..!!!
فيصل يسلط نظراته على سعود ويقوا بمكر:سبحان الله ربي كاتب انك تشوفها في اليوم اللي انا اشوف غزل فيه,
وكان يقصد ان سعود شافها بكامل زينتها من غبر عبايه مثل هو ماشاف غزل...
سعود طنشه وقال:على العموم الحمدلله انا كلمت الوالده وافقت على الزواج بكل رضى
فيصل ارتاح من هذا الخبر عاى الاقل امه راح توقف في وجه اذا كان ناوي على تعذيبها وقسوته معاها
وقال:الله يوفقك وياله مافي وقت على ماتروح وتصلي بالجامع اللي بجنبهم وتروحلهم
سعود:زين ودعواتك يالغالي كان ودي اجلس معك لكن مثل ماقلت مافي وقت ..
فيصل قام وحظنه وقال:الله ييسر امورك ,,ولا اوصيك عليهاف
سعود بلع ريقه وقال:الله يجيب الخير .
وجلس فيصل على الكرسي بعد ماترك سعود المكان وكانت نظراته عليه لان اللي يشوفه يقول هذا رايح لمعركه
مو خطبه وتنهد وقال: الله يسامحني الله يسامحني.
***************
(وله)بعد ماخلصت من نفسها ولبست وتجهزت ,,
غزل:مشاء الله عليك وربي قمر الله يحفظك
(وله):غزل لاتجامليني صدق حلوه؟؟؟
غزل مسكتها وجرتها على ستاند المرايه وقالت:شوفي وربي ماشفت بجمالك وباستها على خدها وقالت:توصيني ان فيصل مايخذني معاه يوم يشوفني وانا اقولك الله يستر إن سعود مايجيب فيك العيد هذه الليله..
(وله)وجع غزل سعود مو من ذا النوع .
غزل وعينها تدمع من الفرحه:وانتي بعد مو أي وحده,,
(وله)ماتحملت وقفة غزل معاها لان لا أخت ولا أم عندها فحطت حرتها بحضن (وله)وصارت تبكي بقوه
الكوفيره بعد ماشفتها خافت ان مكياجها ينعدم فصارت تتحلطم بالانجليزي
غزل:نصيحه خلي ذي تخرس عن هذرتها لا اكفخها اللحين.
(وله)ماعليك منها وهي بعد ظهرها نكسر مني
غزل:عساه ماينجبر ولا مستكثره على أضم تؤمي في يوم خطبتها وجه عليها,,,
غزل كانت تتصرف كذا عشان تهون على (وله) ومن التوتر اللي هي فيه.


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 18-08-11, 10:41 PM   #28

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

(وله)مثل ماقالت غزل عنها كانت جميله لابعد الحدودو لابسه بلوزه تندتيل فرنس لون ذهبي مطفي
والاكتاف عاريه ومن تحت الصدر شريطه ستان على شكل ظرب الى خسرها ...
وتنورتها ستان ذهبي مطفي من قدام قصيره على الركبه ومن ورى طويله تسحب وراها
وشعرها لامته على ورى بنعومه وذوق وكان نازل على طوله على ظهرها...
اما صندلها من نعومته موباين على رجولها وكان ذهبي من باتا
اما مكياجها مثل ماقلتلها غزل خلته ناعم وحاطه فقط حلق الماس ذهبي على شكل عنقود عنب
يعني في النهايه مااقول غير الله يعينك على بلوتك ياسعود
&&&&&&&
تحت عند سلطان الناشي كان يفكر بعمق ويقول في نفسه:لاتنسى انه قبل كم اسبوع مسكوا احد رجالك ومصيره يعترف بعد التعذيب اللي يشوفه وأخاف ان سعود بعد مايعرفني يهون على زواجه من (وله) لاني ناوي أسافر للنمسا وأستقر هناك و(وله)لازم تكون متزوجه أفتك منها والرياض ذي ماعاد اجيها أبد ,,,وتنهد ومسك جواله
وبدا بئوامره اللي ماتنتهي ولكن هذه المره غير ..
*******
غزل:اسمعي ياعمري سعود ذحين يجي بأي لحظه وأنا مثل مانتي عارفه كنسلت زيارة فيصل لي لكن
اتوقع ان الوقت يمدي عشان يجيني ...اودعك الان وامنياتي الحاره لك بالتوفيق لكن مازلت اعترف ان طلتك لسعود اليوم انتي مبالغه فيها ...
(وله)طنشتها لانها هي ناويه تتكشخ كذا مو عارفه ليه .لانها تموت على اللبس السمبل لكن في شي جواتها
يمنعها ,,,,,,,,,,,,,
غزلوله)انت معاي؟؟؟؟؟؟؟؟
(وله): ايه معكولاتنسي تخلي بالك من جوالك عشان الاخبار
غزل:لا توصي حريص .وغمزتلها بعينها
وقالت:ياله اتركك لسعدون وبااااااااااايو,
بعد ماخرجت غزل رجع الباب انفتح وكانت تتوقع غزل راجعه تقولها شي,,
لالي وهي متشققه من الوناسه وله) بابا انت تحت سوى سوى مع عريس حق انتي.
(وله)ابتسمتلها وكانت تستعد للنزول.
******
غزل كانت لبسه عبايتها وطرحتها ولحظة خروجها من باب القصر كان سعود في الحديقه ويعطي الخدم مفتاح سيارته ومعاه الهدايه حقت (وله).
غزل:سلام
وقالها بستحقار بالرغم انها زوجة فيصل من غير مايطالعها:وعليكم السلام .
إلا غزل قالت:حطها في عينك وترى هي مو ناقصه واللي فيها مكفيها..
سعود:ماخذت رايك
غزل من القهر عضت على شفايفها من غروره وقالت:شلون فصولي خويك الى الان مو عارفه والله يعينها عليك
سعود شوي ويكفخها وحقرها وتعدى من عندها,,
غزل:سعدون!!
سعود التفت عليها غصب عنه من جراتها ووقحتها وقالت بتحدي:الان ايقنت ان (وله)في الجنه بسبتك انت والزفت ابوها....
سعود بقوة اعصاب عشان مايخرب كل شي على يد الدلخه ذي:هي بعيني من غير ماتوصين!!
غزل بلعت ريقها ومازالت نظراتها متسمره عليه وقالت:الله يعينك على جبروته وغروره أش حظك ذا من ابوك لسعدون مره وحده أووووف الحمد لله على كل حال ,,,,وركبت السياره وسيدا على سيارتها.
*************
سعود اول مادخل لقي سلطان في وجه وقال:حي الله المعرس هلا والله
سعود يسلم عليه ويقول:الله يبقيك ويحيك.
سلطان:تفضل تفضل
ودخل سعود على صالون كلمة رائع قليله كان عباره عن ديزاين ايطالي واعمده عملاقه بالون الابيض والثريات الكبيره الكرستال والفازات الكحلي بالذهبي في الاركان والكنب اللي مايقل عن صورة صوالين الامراء والوزراء
سعود شاف كذا رجال في الصالون شخص نظراته فيهم وقال في نفسه وهذه بداية الخير ياسعود اللي يباركولك مزبلة المجتمع لانهم في النهاية اصحاب سلطان سلم سعود عليهم بكل قرف وقهر منهم.
سلطان:شلونك سعود اخبارك واخبار الوالده ...
يوم جاب طاري امه قفلت الدنيا بوجهه ورجع قال غصب عنه:الحمد لله زينه وتباركلك على (وله)وكان ودها تيجي لكن مره ثانيه في الملكه ان شاء الله ..
سلطان بهدوء:سعود ممكن اكلمك على انفراد.
سعود لف بنظره على اللي جالسين وهو الى الان مو عارف سبب جيتهم واخيرا قال: مثل ماتبي.
قام سلطان لصالون ثاني وقال لسعود:تفضل
سعود جلس رغما عنه مو عارف اش نهاية العبه ذي
سلطان:سعود انا مخفي عليك كثير تقدموا ل(وله)وانا رفضتهم من غير مااخذ رايها لكن انت بالذات وافقت عليك من غير مااكلمها عنك وانا اليوم اشوفك ولدي اللي ماجبته,,
كان يتكلم وسعود مو حاس فيه لان اليوم هذا بالذات كان ثقيل عليه وفوق طاقته...
كمل سلطان وقال:انا مو عارف كيف افتح معك الموضوع لكن انا اطلب منك اليوم انك تملك على (وله)والرجال اللي شفتهم هذول شهود والمملك ان شاء الله في الطريق جاي.
سعود لا لا لا لحد هنا كافي عليه بيوم واحد كل هذا يطيح عليه
ومن غير مايحس بحاله فز على طوله لانه عرف ان سلطان ماسوى كل شي الا عنده
جريه هذا الاسبوع وبعدها يسافر ومحد يدري متى يرجع...
سلطان وقف معاه وقال:سعود اذا انت ماتبي عادي
سعود بسرعه جلس لان رجوله ماعاد تقدر نشيل الحمل اللي بقلبه وتنهد
وقال بابتسامه يتيمه والالم يعصر قلبه:مثل ماتشوف طال عمرك
سلطان:يحقلك تعرف السبب انا عندي مشاريع في اوروبا وجاني اتصال اليوم المغرب انهم طالبيني
والله العالم وحده متى ارجع و(وله)انا بلغتها ان واجها الخميس وهي ماعندها مانع لكن
اخاف اذا سافرت بنص الاسبوع اعلق البنت ومادري متى ارجع عشان تتزوجو
وعشان كذا انا فضلت انك تملك عليها اليوم لان في حالة صار سفري بعد الخميس الخير واهله
ولكن اذا جا السفر قبل الخميس انت وقتها تكون زوجها وانا كذا اقدر اسافر وانا مطمن عليها
معاك....
سعود بهدوء:انت تفصل وحنا نلبس ياعم سلطان.
سلطان قام يباركله وقال:زين الشيخ وصل وهو ينتظرنا..
وقع سعود على الورقه والعبره خانقته لانه شاف ام الزوجه (وله)سلطان الناشي
ولاشعوري افتكر هذا الاسم اللي يشوفه دايم في الوراق الرسميه في ملف الترويج والمخدرات,,
وغمض عينه بكل حسره ووقع عند اسمه...
خرجوا الرجال الشهود وبعد سلطان ,,
(وله)كانت تحت في صالون ثاني جاها ابوها وقال:مبروك يابنيتي ووقعي هنا
(وله)بصدمه:أي توقيع.
ابوها:عشان تروحين لزوجك يلا
(وله):ابوي بس انا مو مستعده نفسيا ان الملكه اليوم
ابوها وبدا يفقد اعصابه:بلا نفسيه بلاهم بسرعه وقعي
(وله)بلعت ريقها ووقعت غصب عنها وهي تنتفظ
ابوها بسرعه اخذ الكتاب منها وقال:الحمدلله اللي جا ذا اليوم وراسي يشم الهوا ومبروك
وتركها وخلاها تصارع همومها اللي ماتنتهي,
************
سعود كان ينظر (وله) ودخلت عليه الخدامه وقالت :هدا من بابا سلطان يقول هوا حق انت وانسه (وله).
سعود اخذ منها ويوم فتحه شاف علب فخمه وفيها طقم الماس ابيض والثاني دبلتين وحده فصوص والثانيه فضه.
سعود رمى الاغراض اللي طاح على الارض واللي على الكنب من القهر على سلطان لانه كان مخطط لكل شي.
وارخى بجسمه على الكنبه وصار يتنهد لانه فتكر امه واخته اللي كانوا ينتظره هذه اللحظه من زمان
عشان يزفوه ويرموه عليه الورد ويباركوله ويزغرطون يعني كان يتمنى حاله يكون مثل أي شاب
بيتزوج مو كذا كاني في عزا وقاعد لحالي يوم ملكتي من غير هلي وحبايبي وناسي وصار يذكر ربه قبل ماتيجيه سكته قلبيه من القهر...


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 18-08-11, 10:44 PM   #29

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

البــــــــــــــــــــــ ـــارت التــــــــــــــــــــــ ـــــــــاسع
*************************************
دخلت (وله)عليه وهو على حالته وعلب الكرستال منرميه حوله اللي على الكنب واللي على الارض وطقم الالماس مفتوح ومن ملامحه وجلسته باين ان في شي بينه وبين ابوها ... كانت تتأمله كل الهم والحزن مرسوم على وجهه بالرغم من وسامته الصارخه وكشخه ,
(وله)واقفه مو عارفه اش تسوي هي نفس الشي حقرت نفسها على وضعها ولا كل البنات يدخلو على ازواجهم والبسمه شاقه وجيههم والاغاني صوتها مكسر الدنيا والزغاريط مو مثلها اللي مافي غير صوت التكيف اللي ينسمع بكل وضوح اللي ماعمرها ماسمعته ابد
سعود واخيرا فتح عينه ومثل اللي افتر هو فين بالرغم هو ينسى كل لحظات حياته الا ذي اللحظه...
......................
فجأه حس ان في احد معاه في المكان ولتفت بجسمه وكانت (وله)واقفه قدامه وبسرعه وهو مايدري عن نفسه وقف على حيله وصار يتأمل فيها
أما (وله)نزلت نظرها لأنها إلى الان مثل ماقالت لابوها مو مستوعبه ان الملكه تكون اليوم
ولكن ليس كل مايتمناه المرء يدركه,,,,
***************
(وله) لاحظت ان السكوت طول بينهم وهم واقفين رفعت نظرها لسعود ونصدمت كلياًًًًًًًًًًًًًًًًًًًً
لموقفه كان حاط يدينه على خسره ومحدق نظراته لها بكل تسلط,,,,
(وله)تنفسها وقف ومو عارفه اش تسوي وتمنت ان الارض تنشق وتبلعها وترتاح من هما وفجأةه صوت سعود يصحيها من تحلطمها..
سعود:لسى ماتعبتي من الوقفه.
(وله):.......................!!!
سعود في نفسه بعد ماشبع منها ومن فتنتها : الله من هذا اليوم اللي مو ناوي يوقف صدامات نفسيه علي..
رجع قالها:بطولين وانت واقفه؟؟؟؟
(وله):لا بس انا كنت انا
سعود بسرعه: (وله)ارحمي حالك وارحميني وتعالي اجلسي,,
(وله)في نفسها اش عنده ذا ونفذت كلامه وجلست,,
وتعدت من جنبه وراحت تجلس سعود داخ من ريحة عطرها المفضل من غوتشي
وغمض بعينه وسكر اسنانه وصار يدعي على فيصل وسلطان اللي حاطوه بالموقف ذا,
وتنهد بقوه لدرجة ان (وله)سمعته وراح يجلس قبالها على الكنب.
(وله)وهي منزله عينها على الارض: شلونك سعود؟؟؟؟
سعود علق نظراته عليها ومانزلها ابد وقال:الحمد لله مبسوط على الاخر.
بعد كلمته ذي (وله)بسرعه رفعت عينها عليه وقالت وهي شوي وتبكي:إيه يحقلك ابوي يقلي في اول اليوم انها خطبه وقبل ربع ساعه يقلي انها ملكه وفي النهايه انت الوحيد اللي مبسوط.
سعود تقدم وجلس على أطراف الكنب وقال بستحقار:وإنتي على بالك اني مبسوط من قرار ابوك ذا
(وله)والعبره خانقتها:هو ابوي اللي مقرر كل شي؟؟؟
سعود وهو يتأملها ويدقق في جمالها وبفستانها اللي كان فوق الركبه بعد ما جلست :إيه ابوك اللي قرر ونفذ ولكن الحمدلله خير البر عاجله.
(وله)ابتسمت بعد كلمته وقالت:سعود صدقني انا ماقلتله شي
سعود طنشها وراح للعلب يرتبها واخذ معاه الدبلتين والطقم وراح جلس عندها
(وله)قلبها صار يدق بسرعه وقالت:اش عندك؟؟؟
سعود يعقد حواجبه ويقول:مادري بس اتوقع ان اليوم ملكتنا ولازم اسوي مثل خلق الله ماتسوي ولا ماتبين؟؟
(وله)وهي تطل فيه بعينها الرمادي الناعسه وارختها وكان قريب منها حيل ورفعت عينها وقالت:اذا في شي غصب عنك أنا ماأباه ولا أجبرك عليه..
سعود ماتوقع الكلمه هذه تطلع منها وعيونه شخصت فيها ومسك يدها بقوه :شوفي من الان اقولك لسانك ذا يخاطبني بكل ادب وماعاش اللي يجبرني او يغصبني على شي ولو انا مابي الملكه وربي
لو ستين اقنعوني ماوافقت وفي النهايه الزواج كله بعد اربعة ايام يعني مافرقت ملكنا او لا...
هي بحلقت فيه ووجها حمر منه وقالت:ممكن تترك يدي!!..
سعود انتبه لنفسه وترك يدها وكانت مأمره ماكان مسكته لها,, ومسح يده بوجه ويقول لا حول ذحين تجري لبوها وهو الدلخ الثاني يكنسل كل شي .
سعود:أنا مو مجبر اني اعتذرلك بس انتي بعد فكري فيها ان ابوك يقلي شي وبأدب مني ولاني ابيك قبل كل ش أنفذ طلبه وانتي بكل بساطه تقولين اذ انت مجبور على شي مافي داعي تسويه
...
(وله):انا اسفه لكن من يوم مادخلت عليك وانت كانك رايح لمشنقه,,
سعود مسك يدها بحنيه وقال:ومن قال ان زواجي منك مو مشنقه هو في احد يشوفك وماوده ينشنق ويرتاح من شوفة القمر اللي قدامه وهو مايقدر يسوي شي..
(وله)راحت فيها من الاحراج...
اما سعود ستغرب من الكلام اللي قاله لها ولكن كان محتاج يقول أي شي عشان يصلح غلطته معاها من اول يوم يقابلها فيه
..........
أعطى سعود (وله)الدبله عشان تحطها في صباعه وهو نفس الشي وبسرعه رفه يدها الناعمه الرقيقه وباسها بكل شغف وقال:مبروك علينا...
(وله)بابتسامه :الله يبارك فيك..
كان سعود يحدق في عيونها ويقول سبحان اللي خلقها ورجع مسك الطقم وقال:اوف وش ذا النشبى
وحاس فيه حتى فتحه وقرب منها وهي على طول ارخت راسها ...
سعود تنح في ظهرها الناعم الابيض وماقدر يسيطر على اللي بيده ..(وله)حست انه تأخر وقالت:
سعود وربي مااحتاجه وبعدين مافي احد حولنا او تصوير خلاص فكنا منه.
سعود ضحك هذه المره بصدق وقال:الله يعينكم على ذي الاشياء.
ورجع الطقم في علبته وقام على الكنبه اللي امامها وقال:شلونك (وله)؟؟
(وله)تنحت فيه على شخصيته المتقلبه وقالت:الحمدلله زينه.
سعود بعد ماشبع منها ومن لبسها قال:إنت متأكده ان ماعندك خبر ان الملكه اليوم؟؟؟
(وله)سعبلت بعيونها :لا على الاساس انها خطبه بس
سعود بسرعه :متى دريتي انها ملكه؟؟؟
(وله)امممم يمكن قبل مادخل هنا بربع ساعه..
سعود وهو منصدم:يعني انتي كنت بتدخلين علي كذا على اساس انها شوفه بس؟؟؟
(وله)انواع الاحراج وقالت:هااا انا انا يمكن..
سعود ضحك وقال:ليه انتي ناويه علي بقوه وتبيني اتزوجك غصب...
(وله)رغما عنها قالت:انت ليه كذا مغرور؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعود:اولا تركي عنك سلاطة لسانك ذي وبعدين شوفي حالك هذا شكل وحده نازله لولد الناس على اساس انها شوفه؟؟؟؟
(وله)انخرست من كلامه وبقوه رجعت قالت:والله كيفي وانا ناويه انزل كذا رغم ان غزل حاولت اني ماتكشخ كذا تقول لانها شوفه بس.
سعود: مشاء الله يعني هي عندها شوية عقل تفكر فيه....
(وله)ضحكت على كلمته ونزلت دموع منها لان هذه بكل بساطه كانت اول كلمه ينطقها سعود تجلب الفرح والوناسه على قعدتهم اللي مليانه تقطيع ونتقاد في بعضهم...
سعود ركز نظره فيها وقال بكل ثقل: (وله)أنا عارف ان ظروف زواجنا ج تغريبه مثل ملكتنا اللي صارت اليوم واتمنى ان بنهاية الاسبوع كل شي يكون منهي من تجهيزاتك وحطي في بالك انك راح تعيشي مع امي واختي واحتمال كبير مايكون في شهر عسل بسبب ظروف شغلي وبعدين وخير ...
(وله)تطل فيه وتقول هذا اش عنده ماغير الاوامر والتحلطم وقالت بزعل :اوكيه مثل ماتشوف...
وكانت شوي وتبكي لانه الى الان ماعترفلها بحبه لها واعجابه فيها!!!!!
...............


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 18-08-11, 10:45 PM   #30

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

سعود بعد ردها له صار يلعب في جواله ويطالع ساعته وكانت هذه الحركه اهانه (لوله)وكأنه زهق منها ويقولها شوفيلي الطريق!!!
سعود:انا ماعندي مانع انك تكملين دراستك,,وانتي بعد ماعندك شروط لاني وعدت
ابوك اني انفذها لك....
(وله)تأشر براسها يعني لا لا لا لا
سعود إلى الان عرف انها طيبه وتطيع اوامره ولكن بعد هو مايدري عن شخصيتها كيف تكون
إذا زعلها لانها في النهايه هي من بنات الاكابر...
سعود:عيد ميلاد سعيد
(وله):.................؟؟؟؟؟؟!!!!!!.
سعود يطالعها و(وله) رفعت راسها بقوه عليه وعقدت حواجبها وميلت براسها
وقالت:نعم انا انا ماسمعتك انا...
سعود ستغرب منها وقال بكل برود:عيد ميلاد سعيد..
(وله)بضيقة تنفس ومشاعر جياشه:كيف عرفت ان اليوم عيد ميلادي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟
سعود سلط نظراته عليها وابتسم بمكر وبانت وسااااااااااااااامته حيل وقال:وكيف ماعرف وانتي تستكثرين ذا الشي علي انا داري عنك بكل شي...لانك مو أي وحده
وانتي الكل عندي ومابعدك شي أبد.
(وله)دورا عليها ماتلقونها لان هذا الشي كثير حيل عليها هي صح بنت الناشي ولكن
الحقيق هان في يوم ملكتها وبعد توقيعها مالقت حضن يلمها غير لالي الخدامه الفلبنيه
وهذا اكبر اثبات انها تعاني من الفراغ العاطفي والاسري والشتات الي هي عايشه فيه
وفجأة وبدون مقدمات سعود مره وحده يقولها عيد ميلاد سعيد!!!!!!
وماعبرت عن الخبطه اللي سايره جواتها غير بدموع كالسيل على خدها المياس
واهتزاز فمها ودقنها وماقدرت تسيطرعلى نفسها حطت ايدها على وجهها وراحت بنوبة بكاء شديده
سعود:...........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!! !!!!!
(وله)نزلت يدها وكان المكياج حايس فيها وصارت تدور بعينها على مناديل
سعود فهم عليها وقام عندها وصار يمسح دموعها بالمنديل اللي معاه
وتعبى الوان المكياج (وله)انتبهت للحوسه اللي هي فيها وعرفت ان شكلها رايح فيها
ورجعت المشاعر تلخبطت فيها وبدأت في مناحه ثانيه..!!!
سعود كان يحاول يفك يدها اللي على وجهها ويقول:خير اش صاير انتي ماتفضلين ان احد
يقولك عيد ميلاد سعيد؟؟؟؟
(وله)فتحت عينها اللي كانت الوان بسبب البكاء مابين المادي والموف الغامق قالت:لا انا ,,,ورجعت تبكي وتتكلم وتاشر بيدها تحاول تفهمه وتمسح دموعها وترجع تتكلم ثاني بيدها..
سعود:...........؟؟؟؟
(وله)استمرت على ذا الحال ثلاث دقايق..
سعود مسك يدها وثبتها داخل يده (وله)حست بحركته كأنه يقولها اخرسي ولكن بمنتهى الذوق واخيرا سيطرت على نفسها الا من شهقاتها
تخرج منها من غير ماتدري<<<بليز ارحموها وربي تكسر الخاطر عاشت طول عمرها بين الخدم والحشم فقط ,,فقط لاغير.
..
سعود قرب منها وقال بإهتمام غريب:ممكن تهدين شوي وتفسرين كل هذا؟؟؟؟
(وله)تسعبل في عينها وحواجبها وانفها وشفايفها كلها صارت حمرا من البكى وهذا كله ماراح عن بال سعود,,!
(وله) : أنا مادري المفروض ماأقولك لكن ,,,ولفت عليه وكأنها تكلم عينه وقالت بحسره:
أنا اسفه وكبرت السالفه بس لي عشرين سنه محد يباركلي غير لالي وغزل وأبوي وقبل
كذا بس ابوي ولالي وبعدين صاروا غزل ولالي لان ابوي يسافر وذحين انت وغزل
اما اول انت لا وبس ابوي!!
سعود غمض عينه وقاطعها بسرعه لانه أيقن انها ماعاد تقدر تجمع جمل مفيده
وقال: (وله) (وله) ,,, ومسك يدها ورجع قال:وكل سنه أقولها لك وكل عام وإنت الحب..
(وله)صارت تناظره وبسرعه قامت وباست خده وقالت:شكرا سعود شكرا
ورجعت لمكانها :بجد فرحت قلبي وانا اسفه على ماسويت لكن وربي كل فوق طاقتي ..
سعود بكل صدق هذه المره لأنه خلاص خاااق عليها قال:تستاهلين أكثر يا(الوله)
ورفع يدها وباسها بكل شغف ونزل يدها ورجع باس خدها بكل حب وقال:
خذي راحتك معاي لأن سعود ماحد شغل باله كثرك وإنت يحقلك مني أكثر.
(وله)تنحت على الاخر وصارت تدعي ربها ان يثبتها عشان ماتستهبل
معاه وتفقد السيطره ثاني مره!!
سعود:زين (وله)انا ماودي اتركك لكن بكره عندك جامعه وانا بعد عندي شغل وأخاف
عمي سلطان يزعل علي...وبكره احاول اجيكي ثاني...
وقام وقال:امي وامان يسلمون عليك وكان ودهم يجون لكن على بالهم انها خطبه !!
(وله): الله يسلمهم وانا بعد حبيتهم ورتحتلهم,
سعود بسرعه:هو انت بعد تعريفينهم؟؟؟
(وله)سعبلت بعيونها وقالت:ايه يوم ملكة غزل ,,الله يخليهم لك ياارب,
سعود جا عنده وسحبها مع يدها ووقفها على حيلها وقال: ويخليك لي انت بعد.
(وله)غصب عنها احرجت من كلامه ,,
واعطاها الشيك وضحك وقال:انا المفروض اعي هابوك لكن الامور تلخبطت شوي وحتنسنا
وهذه بعد هدية عيد ميلادك وكل عام وانتي حبيبتي,
(وله)ماتدري عن الكيس كيف شكل أمه لا من لون ولا من شكل ولا من وزن لانها دوم تمسك اغلى وارقى اكياس المحلات في العالم
لكن هذا غير ومن شخص غير !!
(وله)وهي بعالم ثاني:تعبت روحك وشكرا للمره المليون على احساسك المرهف
سعود ابتسم على كلامها الغريب وقال بهدوء:اوش ش قلتلك إنتي زوجتي وهذا يكفيني,
ومسك يدها وجرها معاه لبوابة القصر وقال :تصبحين على خير
وقرب منها وباسها من جبينها وهمس:نامي ذحين وريحي حالك واشوفك على خير
(وله)وعينها تلمع مثل افلام كرتون قالت:وانت من اهل الخير !!
تركها سعود وركب سيارته وقال:صدقت يافيصل يوم قلت اني ضالم واحد وامه تدعي علي
إلا اني كل اللي دخلتهم السجن ضالمهم وكل عوايلهم داعين علي بقلة الراحه
و(وله)هي كانت استجابة دعوتهم..
....
(وله)بعد ماودعت سعود طلعت جري على غرفتها وبدلت لبسها ومسحت مكياجها ةفكت شعرها
واخذ تشور سريع ولبست بجامه مريحه لووول ,,وراحت على جوالها ولقيت 33 مكالمه وكلها
بالطبع من غزل ..دقت عليها ولكن لاحياة لمن تنادي رجعت(وله)سكرت جوالها ورمت نفسها
على السرير وراحت بسابع نومه
اما سعود بعد مادخل لبيتهم وكان يطلع بالدرج
أمان:تو الناس
سعود انفجع وقال:اللهم سكنهم في مساكنهم
وتركها وراح على غرفته ,, أمان مشيت وراه وقالت:سعود ان شاء الله عجبتك وناوي تتزوجها
سعود:امي صاحيه؟؟؟
أمان وهي تعوج فمها وقالت:لا وبليز جاوبني خلاص تميتوا قول مبروك
سعود وهو ينزل شماغه ويفتح ازارير ثوبه قال:ايه وملكنا بعد.
أمان :سعود تتكلم جد؟؟!!
سعود:أمان انا عمري سبعه وعشرين سنه واثقل يوم مر علي هو اليوم يعني ممكن تخرجين برا
أمان انواع الطناش وقالت:سعود صدق ملكتو؟؟
سعود :ايه والله وهي بعد تسلم عليك .
أمان :يااااااااااااااااااااااي الحمدلله اخيرا بصير عمه
سعود:وجع امان انا قلتلك ملكنا ماقلت هي حامل
أمان:بداية السيل قطره..
سعود:زين الله يبارك فيك ..
وهو خلاص فصخ ثوبه ورمى نفسه على السرير وقال:أوووت
امأن ضحكت وقالت:اليوم يتركك لكن تمورو ياويلك مني
سعود:هههههههههههه أوووت
وطلعت أمان مثل ماقالها تركت وراها سعود وهو شوي ويغمى عليه من الارهاق الجسدي
ومن الصدمات العطفيه اللي تعرضلها في هذا اليوم.
**************************************
في صباح يوم السبت
&&&
قعدت غزل من النوم ولقيت مكالمات لم يرد عليها من صحباتها وفيصل و(وله)
اخذ تشور ولبست للجامعه وكانت ناويه تكلم فيصل في السياره و(وله) في الجامعه
وهي في طريقه للجامعه دقت على فيصل وعرفت انه نايم لان بدري على قومته
وارسلتله:
جعلتني أعيش العمر عشقا، وأرى الحياة نوراً وصدقا، صارت الأوقات أجمل معك وصرت أقضيها حباً وشوقا، وكانت الأيام قبلك ظلاماً تطوقني الأحزان فيها طوقا
* أحياناً أضعف فأناديك، وأزداد ضعفاً فأخفيك، وأركض إليك لأضع رأسي بين كفيك، وأحبك وأظل أحبك وأخاف عليك، أنا عمري كله ملك يديك وعينيك
* سأظل أقول أمرك فلن أندم، ويبقى حبك في قلبي والله أعلم، لو كان الصخر حياً لتكلم، ولو يدرك حبي لتحطم، أحببتك بروحي وكياني فهل يوجد شيئاً من الحب أعظم
******************************


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:56 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.