آخر 10 مشاركات
انتقام النمر الأسود (13) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          أنفاس أحمد *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : سامراء النيل - )           »          52 - خداع المرايا - أجاثا كريستي (الكاتـب : فرح - )           »          ربما .. يوما ما * مميزة و مكتملة * (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          رواية البوليس السري - سيلينا دولارو (الكاتـب : ahmad2006771 - )           »          الرواية الثانية بقلمي..أسألك الرحيلا.. *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : sweettara - )           »          ✨الصالون الأدبي لرمضان 2024 ✨ (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          [تحميل]ليالي.. الوجه الآخر للعاشق / للكاتبة رحاب ابراهيم ، مصرية ( Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          تحميل مكتبتي للروايات البوليسية العالمية (الكاتـب : ahmad2006771 - )           »          وعانقت الشمس الجليد -ج2 سلسلة زهور الجبل- للرائعة: نرمين نحمدالله [زائرة] *كاملة* (الكاتـب : نرمين نحمدالله - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree6Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-09-11, 10:04 PM   #41

متمردة

نجم روايتي وقاصة بقصص من وحي الأعضاء وكاتبة في قلوب أحلام وكاتبة ومحرر لغوي بقسم وحي الخيال - مقيم التسالي - منسق المجلد الأول لوحي الخيال - م

alkap ~
 
الصورة الرمزية متمردة

? العضوٌ??? » 141218
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 9,167
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » متمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   sprite
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


السلام عليكم و رحمه الله و بركاته ......

.
.
.


الكره ال13

.
v
.
v
.
v
.
v
.
v
.
v
.
v



في فيلا المزرعه

بغرفتها قاعده حارقته اتصالات ولكن ما من مجيب
الجوهر بخوف : يا الله لا يكون صار فيه شي ... لا سمله عليه وش قاعده اقول انا
ترجع للاب و تكتبله رسايل و إيميلات له عن خوفها عليه و انه ليه ما يرد على اتصالاتها او مسجاتها
مرت نصف ساعه وما من مجيب على خوفها الذي سيطر عليها
يا رب وش فيه ليه ما يرد اكيد صار شي هو مو من عوايد انه ما يرد على يا رب سترك يا رب
واخذت تذهب و تاتي داخل الغرفه بخوف و قلق و في كل دقيقه كانت تتصل مره و ترسل له مسج مره

.vv.
v..v
.vv.

في الغرفه المجاوره ...

كانت الجوري عكس اختها تشتعل من الغضب الذي يأتيها لتحدي تلك البزر لها لم تفكر لماذا انونه و كيف انونه
قالت لها هذا الكلام وهي بزر ولكن كل ما فكره فبه هو تحديها لها و وقاحتها الشديد معها و تذكرها كيف
مسكت يد نادر عندما غادروا القصر كان كفيل يشعل النيران في قلبها و عقلها
انونه ذي خطر على و على نادر لازم افتك منها بس كيف ؟!... كيف ؟!..
اتصلت على عبير صديقتها إللي زيها و يمكن اردي
الجوري بعصبيه : ليه ما تردين بسرعه ذلحين من المهم انا ولا الزباله إللي تكلمينهم
عبير بدلع : اف اف اف ايش صاير و ليه كل ذي العصبيه بس اقول هدي و اشربي عصير ليمون بس
الجوري : ليه ما تردين علي بسرعه
عبير بدلع امصخ : قاعده اكلم حبيبي ايش فيكي انتي والله صدعتي راسي
الجوري : واي واحد فيهم عبدالعزيز ولا ناصر ؟!...
عبير بقرف : لا تذكريني فيهم اتفوو عليهم من ناس
الجوري بملل : انا مب جايه اكلمك عن ازبالتك
عبير : اجل ليه متصله ؟!.. معقوله تسالين عني انا ؟!...
الجوري : ذي الخايسه إللي قتلك عنها
عبير بتذكر : البزر ما غيرها ذي
الجوري : لا تقولين بزر ذي حيه من تحت تب
عبير : اف اف ليه عاد حيه ؟!...
الجوري : ما ادري يا عبير احس انها قاعده تاخذ مني نادر نادر إللي ما يعطي احد وجه قاعد يكلمها
و يعطيها وجه لا و يتمشي معها
عبير بخبث : يعني تبغين افكر لك بشي يخليها تروح ما ترجع ؟!..
الجوري : اي ابغاها تبعد عن نادر و نادر يبعد عنها
عبير بتفكير : ذي يبغالها مشاورات و تفكير
الجوري : اي ابغاكي تفكرين و تشغلين مخك عدل يا عبير تكفه
عبير : لا تحاتين حبيبتي عطيني كم يوم و ذي تختفي من حياة نادر
ابتسمت الجوري اخيرا بعد غضب كان يسيطر على نصف معالم وجها الذي كان مصبوغ بالوان الطيف
كلها
سكرت الجوال من عبير و توجهت لمشعل الcd و شغلت اغنيه نانسي لمسة ايد
و مسكت الدب و حضنته وهي تردد كلمات الاغنيه و تتخيل نادر امامها

××.. مست ايد برضى اكيد ...وبنسى انك كنت بعيد ..××

××.. كيف بتوب الهوى مابتوب ...يقسم قلبى تلات قلوب ..××

××.. قلب يحبك قلب يدوب قلب يغار عليك ..××

××.. خدنى بحضنك خاف عليا ...حسسنى بوجودك فيا ..××

××.. ما بعرف قيمة عنيا ...غير لما يشوفوك ..××

××.. وعدنى تبقى العمر بقربى ...وعدنى ماتفرقنا غربة ..××

××.. انا روحى وعنيا وقلبى خلقو تايحبوك ..××

××.. اذا حدك مابقيت ...على كتفك ماغفيت ..××

××.. ياعنى انا ماعشت بعمرى وعالدنيا ماجيت ..××

××.. خدنى بحضنك خاف عليا ...حسسنى بوجودك فيا ..××

××.. ما بعرف قيمة عنيا ...غير لما يشوفوك ..××

××.. وعدنى تبقى العمر بقربى ...وعدنى ماتفرقنا غربة ..××

××.. انا روحى وعنيا وقلبى خلقو تايحبوك ..××


و دخلت الجوري باحلام ورديه مع الاغنيه ....

.vv.
v..v
.vv.

في المجلس

ما كان فيه غير ام عبدالرحيم و المها و عبدالرحيم
جهاد إللي بعد ما شرب القهوه استأذن من الكل وراح ينام مع انه يدري انه لو نام ما راح يرتاح
المها بعد ما ظهر جهاد من المجلس قالت : والله جهاد شكله تعبان ما تشوفون الهالات السوده حول عيونه
عبدالرحيم وهو ينزل الفنجان : اي والله صادقه يا المها و دايما سرحان ما ادري ايش يفكر فيه ؟!..
المها بتفكير : تتوقع ايش إللي متعبه كذا إللي اعرفه انه ملوك حامل بولد !!...
عبدالرحيم : يا المها ومن متي جهاد يحزن لو جاته بنت على العكس يقعد يسألنا ايش نسميها و لا يبين عليه
الضيقه ابدا
المها : اجل ليه شكله كذا والله يكسر الخاطر
ام عبدالرحيم المستمعه بصدمت لم تعلق على كلام ولديها بس اخذت حبات الهيل و في فنجانها و هي تستمع
بهدوء شديد على غير عادتها عندما يتعلق الموضوع بضيقت احد اولادها
قامت على حيلها وقالت : عبدالرحيم تعال ابغاك بغرفتي
عبدالرحيم ينظر للمها باستغراب
ام عبدالرحيم : اقول تعال يالله وش تنتظر ؟!..
عبدالرحيم : سمي يالله سرينا
ظهروا و تركوا المها لوحده مستغرب من امها و تفكر بموضوع ماذا تريد والدتها من عبد الرحيم و تفكر ايضا
بجهاد و تعبه و هي تشرب الشاهي حقته

.^^.
^..^
.^^.

نرجع للمزرعه

نادر بعصبيه بعد ما عرف انه انونه ركبت الفرس حقته : ايش تقول انت و من عطها الاذن تاخذ حاجه مب لها
فارس إللي كان خايف على انونه : الحين حنا مب كيف حنا بفين راحت انا خايف عليها
بدر شاف وجه فارس الشاحب قال لنادر وهو يهديه : نادر خلاص ... وكان يأشر بعيونه على فارس
نادر إللي فهم على بدر بس لحد ذلحين يحس بالنار فيه قال : اجل انزل خلني اركب فرسك
فارس إللي نزل بدون نقاش و خلي نادر يركب قاله نادر : من فين راحت هي ؟!..
فارس : من الجهة الغربيه من الاسطبلات لازم تمر من هنا
نادر وهو يعقد حواجبه و بنظر مرعبه : لازم قول اكيد
فارس بس شاف ذي النظره تذكر ابوه لمن ضرب نادر لمن دخل و لقه ينضرب من ابوه نفس نظرت عناد
نفس نظرت نادر ذلحين
يمسك يد نادر وبخوف : نادر طلبت لا تزفها ولا تضارخ عليها
نادر بعصبيه : خلني بس
و ركض نادر بالجارح و ترك خلفه فارس الخائف
بدر يتقرب منه وقال : فارس
فارس يلتفت لبدر وهو يحس بالخوف وقال : بدر دخيلك خلنا نلحقه بسرعه
بدر يحاول بهدي فارس : قاله راح نلحقه لا تحاتي نادر ما راح يعمل لها شي
الغزال تتقدم و تعطي عبوة المويه لفارس : فارس اشرب شوي و هدي إنشاء الله ما راح يحصلها شي
ليلي تدعمها : اي يا فارس اصلا انا يما اعصب نادر و طلعه من طوره ولا مره قالي شي يزعلني او مد
يده علي
قعدت تناظره له كيف يحاول يهدي اخوه قالت ليه قلبك حنون عليهم و قاسي علي انا ليه ما تعاملني بهل
الطيبه و الحنيه ليه يا بدر ليه ؟!....
الخوف كان مسيطر عليها وهي تشوف خوفه على اخته كان ودها تروح و تخفف عنه تلمه تحضنه تحسسه
بالامان تحسسه بالإطمئنان ولكن كيف وهو لا يعلم بوجودي لا يشعر بي لا يعلم او يعرف اني اخاف عليه حتي
من الهواء الذي يحيط به ترى هل سوف تعلم يا فارس كم انا احبك كم اشتاق لك كم اتحسر عليك في كله مره
امي او خالتي يأذونك فيها ولكن ما بيدي اي شي فتلك امي يا فارس امي التي احبها بكل عيوبها التي لا احبها
فيها احبها بكل اعمالها لك التي تقهرني و تجعلني ابكي عليك احبها بكل ما لي ولكن لم تصل إللي حبك الذي
ملك قلبي دون ان تعلم يا فارس
بدر يشرب فارس المويه : تعال خلنا نلحقه .. والتفت للبنات وقال : وانتوا رجعوا على الفيلا يالله بسرعه
الغزال تسبق ليلي بالكلام : بس نبغي نتطمن عليه وعلى انونه بدر
بدر قال: انا راح اتصل عليكي يالله انتوا بس روحوا
راحوا البنات بعد كلام بدر
بدر سال فارس : من بعد لحق انونه ؟!...
فارس : ياسر و صقر
بدر يفكر زين اجل يقدرون يهدون ثورة نادر يالله استر عسي يلقاها صقر بالاول اخاف ياسر ما يقدر على
نارد يالله سترك بس \
مسك جواله و اتصل على ...

.vv.
v..v
.vv.

عند صقر و ياسر
تفرق كل منهم حتي يغدرا مساحه اكبر في البحث عن تلك الفضوليه الصغير
التقيا في مكان بعد دقائق
ياسر : هاا لقيتها ؟!...
صقر : لا ما لقيتها كيف راح نلقاها ذلحين
رن جوال صقر بنغمة موسيقي الجوارح
ناظر لشاشه لقي بدر يتصل بك
رد على بدر وقال : هلا بدر
بدر إللي بعد شوي عن فارس الجالس على الارض يرتاح : هلا صقر
صقر بإستغراب : ليه مقصر حسك ؟!... لا يكون عرفت ؟!..
بدر إللي التفت لفارس ثم قال : اي عرفت مب ذي المصيبه المصيبه انه نادر عرف وهو ذلحين راح
يلحق انونه دخليك يا صقر القاها قبل نادر نادر حده معصب خذا الجارح و لحقها
صقر إللي يحاول يستوعب قال لياسر : ياسر انت روح من هنا وانا من هناك بسرعه نادر يلحق انونه
على الجارح
ياسر : يبووووووووووووووووووي اجل راحت فيها البنت بشرب مويه
انطلق ياسر
بدر : صقر لازم تلقونها بسرعه اخاف ما تعرف تتصرف مع المشهر هي شلون ركبته اصلا
صقر يشرحه إللي صار
بدر : الله يخس ابليسك يا بيساب
صقر : و بيساب وش دخله بالموضوع ؟!...
بدر : ما في غيره هو إللي سرجلها الفرس اجل هي سرجتها على العموم صقر بس تلقاها طمني خلني
اطمن فارس قلقان بالحيل
صقر وهو يمشي بفرسه : خلاص صار سلام
سكر صقر من بدر و بدأ يبحث في ارجاء المزرعه

.vv.
v..v
.vv.




متمردة غير متواجد حالياً  
التوقيع

قريبا جدااااااااااااا
ومازلنا بالبداية







الضغط علي
الصورة تنقل إلي الموضوع



رد مع اقتباس
قديم 20-09-11, 10:05 PM   #42

متمردة

نجم روايتي وقاصة بقصص من وحي الأعضاء وكاتبة في قلوب أحلام وكاتبة ومحرر لغوي بقسم وحي الخيال - مقيم التسالي - منسق المجلد الأول لوحي الخيال - م

alkap ~
 
الصورة الرمزية متمردة

? العضوٌ??? » 141218
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 9,167
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » متمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   sprite
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اختبأت في مكان ما بعيد عن انظار الجميع
جلست تبكي فيه رأيتها لفارس و تذكرها لوالدتها و نادر الذي لا احد يعرف متي يستفيق قد اشعرتها بالنيران
و اشعلت قلبها كلمات الجوري قبل قليل بنت جهاد
بنت جهاد لو تعلمين مدى حقارة والديك لما افتخرتي به كل هذا الفخر لو تعلمين مدى بشاعة ما فعل بشاعة
ما قام به لم يدمر امي فقط بل دمرنا كلنا ولا احد حرك ساكنا بعد عملته التي فعلها فقط اظهروا قوتهم على
والدتي وعلى نادر الذي لا حول له ولا قوه ولكنه لم يستسلم ابدا لهم فقط وقف وحارب و اسقط الجوهر
و ذبح ابنها نعم ذبح و اشفي غليله الذي اشعلته هي و اختها و زوج اختها ذلك الذي لا ينطبق عليه ولا على اخيه
العنيد اي مفهوم لرجوه فواحد عديم الشخصيه و الاخر عديم الاحساس
فتحت اللثمه قليله لتمسح دموعها التي نزلت عليها و اغرغتها بالدموع
رن جوالها لقت المتصل كومار
ردت ولكن لم تجب بكلمه
كومار : الوووو بوني
انونه ظاله ساكته بس الدموع هي إللي تتكلم
كومار : بوني هل انتي معي على الخط ؟!..
طلعت انونه شهقه
كومار بخوف : هل انتي تبكين ؟!.. بوني اجيبني ماذا فعلوا بكي ؟!!..
انونه تبكي بزياده و تقول : كومار لم اعد استطيع الاحتمال رأيته و كلمته لا تزال في اذني اريد ان استانس
لماذا يا كومار لماذا ؟!...
كومار إللي انصدم من انهيار انونه امامه خصوصا انها معرفه بعنادها و عدم استسلامها لاي شي : بوني
انونه تقول : كومار اريد العوده للبيت تعال و خذني ارجوك
كومار بحزم : من انتي ؟!...
انونه سكتت لمن قال هل الكلمه
كومار : من انتي ؟!.. لا يمكن ان تكوني انتي بوني صديقتي التي اعرفها و اعرف عنادها و قوتها التي انا
استمد قوتي منها لا يمكن ان تكوني بوني التي كان لا يستطيع احد الوقوف في وجها
انونه تستمع بصمت و شهقاتها تزيد مع كل كلمه
كومار : يكفي توقفي عن البكاء كالاطفال الم تقولي انك سوف تذهبين للانتقام لامك الم تقولي هذا لي قبل ان
تغادي الم تكوني عازمه على الذهاب ما الذي غير رأيكي الان يا بوني ؟!..
انونه تبكي : كنت اظن انهم يعيشون بسعاده يا كومار كنت اظن ان نادر و فارس قد كان حظهما افضل مني
انا و امي ولكن لم يكن هذا إلا وهم
كومار : إذا يجب ان يكون هذا دافعا لكي لتكملي انتقامك لا لتنسحبي و تبكي كالاطفال ايتها العنيد بوني
اسمعيني جيدا عندما غادرتنا كنت حزين على فراقك ولكن كنت اعزي نفسي انك سوف تعودين و انتي فرحه
بانتصارك ولكن الان لا اريد ان تكلميني إللي بعد ان تعودي لرشدك لانه لن احتمل ان تعودي وانتي خاسره
اغلق كومار الهاتف في وجه انونه التي كانت تسمع له و الدموع تنزل من عينيها
من المحظئ يا كومار انا التي قد خذت هذه الحرب و التي اريد الانسحاب منها الان
انتي هني ..... قالها
التفتت بصدمه لتجده على فرس اخيها الجارح
نزل من الفرس وهو حده معصب يمسك زندها هزها مع هزه الشديد طاح اللثمه إللي كانت مفتوح من الاساس
و كشفت عن وجه انونه
نادر كان معصب بس انصدم من العيون المنتفخه و الحمراء إللي تدل على بكاء شديد فالعين عندما تبكي
بصدق من اعماقها تحمر و تنتفخ لذلك تكون مميزه عن دموع التماسيح
انونه و هي تحاول تخفي شهقاتها ومنزله راسها ما تبغي يشوف ضعفها إنكسارها لاول مره في حياتها حتي
الاشياء إللي مرت فيها ما عمرها كسرتها كل الظروف إللي مرت فيها ما كسرتها على العكس كانت تزيدها
قوه و اصرار و عناد على الاستمرار لعمل شيء من لا شيء
نادر ما توقعه انه يشوفها كذا هو شافها مره تبكي ولكن مسح دموعها ولكن هو يشوف ذلحين انهيار
قالها : ليه تبكين ؟!..
انونه رفعت راسها وكانت العيون مملوء بالدموع موشكه على الانهمال ولكن الاهداب هي التي تعيق نزولها
قالت : ابغي ارجع البيت
نادر سكت لعدت دقائق ثم قال : تعالي نرجع للفيلا فارس خايف عليكي بالحيل
انونه بس سمعت اسمه انكمش وجها زي البزارين وقعدت تبكي غطت وجها خلاص مهي قادره تستحمل
القوه إللي كانت تدعيها كل هذي السنين راحت خلصت انتقرضت منها
اقترب نادر حيل لها يبغي يكلمها مسك يدها قالها : انونه
ما حس غير انونه تحضنه و تقعد تبكي بحرقه شديده تبكي و تبكي و متمسكه فيه
ما توقع ابدا هذا الشي حس انه الهواء اختفي من حوله ما يحس غير بشي متشبث فيه بكل قوته حاول يتماسك
نفسه عشان يهديها بس صدق المثل جبتك يا عبد المعين لتعيني لقيتك يا عبدالمعين عايز تنعان
نادر يبغي يهديها ولكن الان يحتاج لمن يهدي لقربها من كل ذا القرب
مضت دقائق فقط حس فيها نادر انها ساعات لا بل سنين من حياته لم يعد مره 29 بل اصبح في 40 من عمره
حاول يبلع ريقه إللي نشف لا بس جف تماما
انونه تتكلم بعد ما هدت شوي : نادر
نادر :لبيه
انونه ترفع راسها : الحين ايش اعمل الكل راح يعرف اني ماني ببزر
نادر ابتسم ابتسامه : لا تخافين انا معك وما راح اتركك بس لو اعرف وش في تحت هذا المخ بس
انونه رجعت راسها لصدره وقالت : بعدين تعرف
نادر إللي كان منزل ايدينه وما رفعهم بس جتله رغبه انه يلمس شعرها رفع يده لشعرها وحرره من الربطه
و قعد يدخل ايده داخل شعرها حس بنعومته بين يده
قالها بعد ما حس بشعور يتخلل قلبه شعور جميل فقالها : يالله خلينا نرجع الكل قلقان عليكي
ابتعدت عنه و صارت قباله شاف العيون الزرقاء منتفخه رفع يده و حطها على وجها وقال : و ذلحين
لازم نلقي عذر لعيونك المنتفخر
انونه ابتسمت : الحل عندي
طلعت الفتاحه الخاصه حقت المخيمات إللي فيها كل شي حطت على السكين و جرحت نفسها بمعصم يدها
الايسر
نادر إللي بقق عيونه وقال : انتي ايش تعملي ؟!... كذا راح تنزفين
انونه : لا تخاف جرح بسيط راح تقول انك لقيتني طايحه وقاعده ابكي و بس
نادر صغر عيونه وقال : اجل فين مقولت ايش اعمل ؟!!...
ابتسمت انونه و لفت يدها بالإسكارف حقتها
نادر ركب المشهر وقال لها لمن شافها تتجه للجارح : لا يا حلوه تعالي هنا انتي مجروحه
راحت انونه بدون اعتارض و ركبت مع نادر مسك نادر الجارح و انطلقوا عائدين للفيلا
في الطريق صادفوا ياسر إللي بس شاف نادر مع انونه قال رحنا فيها
ظهر بسرعه صقر إللي شاف الجارح قال : نادر
نادر : هلا
صقر إللي طاحت عينه على انونه قال : ايش فيها ؟!..
نادر مثل العصبيه وقال : عشان هي ما تعرف تركب الفرس انجرحت
انونه تمثل انها زعلانه : شفت هذا بالدديون << التلفزيون صار الدديون ^-^
نادر يضربها خفيف على راسها و يقول : ذا بالتلفزيون مب ارض الواقع ظان نفسك رامبوا
صقر : سلامات سلامات ما تشوفين شر
انونه تمثل : بس نادر زفني
نادر انصدم وقال : انا
انونه : اي زفني قالي ليه تركبين حسانه
صقر : نادر الله يهداك يعني عجبها الفرس ركبته صارت مشكله يعني عشان تزفها
صقر إللي عصب قال : اقول صقر خلنا نرجع جاسر يعالج يدها بعدين ولا انا ذابح حد اليوم
تقدم وهو يساسر : انا زفيتك اصبري علي بس
انونه بهمس وهي تضحك : عشان يصدقون
قالها بنفس الهمس : دينك صار كبير
ضحكت عشان تقيضه
اتصل صقر و طمن بدر عشان يطمن فارس و يقوم جاسر يعالج انونه

.vv.
v..v
.vv.

في مشفي الدكتور جسار

كانت على الورك جير (كرسي متحرك ) يدفعها اخوها من خلفها و كان في صغير بحضنها قالها و هو يعاتبها :
رهوف والله خفت عليكي لمن شفت حسون قاعد يبكي جمبك
رهف بتألم من رجلها : والله يا خالد ما شفت المويه إللي كبها حسون على الارض ما حسيت غير بنفسي
طايحه على الارض ما اتحرك
خالد بحنان : على العموم الحمد لله على سلامتك الحمد لله عدت على خير مجرد كسر في الرجل و إنشاء
الله يطليب بسرعه
خــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــالـــ ـد خاااااااااااااااااااااالد << صوت من بعيد ينادي على خالد
خالد يلتفت ليجد اخيه يركض في اخر الممر : خالد صالي ساعه اناديك يا اخي تعبت
خالد ابتسم لحسن وقال : والله كنت منتبه على رهف ما اسمع شي
اثني حسن رجليه ليجلس على ركبه وقال : سلامتك رهوف و الله لمن ذكروا اسمك خفت عليكي
رهف قال: والله ما فيني شي مجرد كسر في رجلي
حسن يرفع راسه لخالد وقال : خلود ليه بالله ما ترد على الجوال حرقته اتصالات عليك
خالد يبحث في البنطلون عن الجوال و لم يجده خاف كثر تذكر عندما سمع صوت بكاء حسون وضع الجوال
على الطاوله ولم يأخذه لخوفه الشديد على اخته يا إللهي بتأكيد سوف تكون قلقه علي الان ما ذا سوف اقول
لها و كيف سوف ابرر فعلتي
حسن يشيل حسون من على رجول رهف وقال : حسون عمه تعبانه لا توجها زياده
حسون بطفوله : واواا << يعني الالم ^-^ لوح عن عميمه بعيد نااااك
ضحك حسن و باس حسون على خديه وهو يقول : فديت إللي يحب عميمه
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته ... القي السلامه عليهم
خالد و حسن و رهف بصوت واطي قالت بروها : وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته
حسن : هلا د. جسار <<< د. يعني اختصار دكتور بدل ما اقول دكتور كل ساعه ^-^
د.جسار : هلا د.حسن
حسن : د.جسار اعرفك على اخوي الاكبر خالد
د.جسار : هلاو والله اخ خالد تشرفنا
خالد يسلم عليه : هلا فيك د.جسار الشرف لنا احنا
د.جسار وهي يلقي نظره سريعه على إللي بالكرسي : خير سلامات
خالد : الله يسلمك بس الاهل تعوروا بالبيت
د.جسار : الله يشافيهم و الحمد لله على سلامتهم
يلتفت لحسن و يقول : يعني انت تبغي تستأذن يا د.حسن ؟!..
حسن ارتبك وقال : والله يا د.جسار ..
د.جسار يقاطعه : تقدر تطلع يا دكتور و اعتبر نفسك بإجازه اسبوع
حسن : بس د.جسار انا توني طالع من إجازه
د.جسار : عادي اهلك محتاجينك ذلحين بس اتصل على الاستقبال و اجل مواعيدك
يمد يده لخالد و يقول : فرصه سعيد يا ابو حسن
خالد : تسلم
غادر د.جسار بسرعه مثل قدومه السريع
خالد باستغراب : عطاك إجازه وانت توك ماخذ إجازه والله غريب ؟!..
حسن : اي هذا د.جسار انت ما تعرف طيبته مع الدكاتره و المرضه
خالد يبتسم ويقول لرهف : وانا اشوف اخوكي متشبذ بالمستشفي ذي ما يبغي يغيرها اثري عشان المدير طيب
ضحكت رهف و حسن عصب قال : سخيف اقول خلنا نرجع البيت ابرك
غادر الكل إللي المنزل وما ان وصلوا حتي يأخذ خالد جواله إللي كان موجود على الطاوله فتح القفل
لينصدم بعدد المكالمات و المسجات التي ارسها و كانت جميعها تبين عن خوفها و قلقها لعدم إجابته على
إتصالاتها صعد لغرفته و اغلق الباب و اتصل عليها ثواني لياتي صوتها الذي يعشقه قالها : الووو
قالت بصوت شبه باكي : انت فينك حرقت جوالك اتصالات ما ترد علي ليه يا خالد ؟؟!..
خالد يحاول يهديها : والله يا حياتي كنت بالمستشفي و ناسي الجوال بالبيت
الجوهر بصدمه : بالمستشفي ليه وش فيك ؟!... و بصوت باكي : لا تخبي علي
خالد : والله ما فيني شي يا حياتي بس اختي إنكسرت رجلها
الجوهر تمسح دموعها وقالت : يعني اكيد مافيك شي ؟!..
خالد بابتسامه : اي اكيد
الجوهر : طيب
خالد : يعني تخافين علي يا جوجو
الجوهر : مو اخاف إللي اموت من الخوف عليك والله بغيت اموت لمن ما كنت ترد على اتصالاتي
خالد : اسمله عليكي فيني ولا فيك يا بعد عمري من قدي انا جوجو حبيبتي و حياتي تخاف على
الجوهر استحت : اي مو حبيبي لازم اخاف عليك
خالد : اي حبيبك و حياتك و دنيتك وإنشاء الله زوجك
الجوهر تستحي بالحيل وتقول : بس خلودي خلاص والله استحي
خالد بابتسامه : وهو في شي معور قلبي غير خجلك
الجوهر: سلامة قلبك انزين قولي شلون اختك ذلحين ؟!..
خالد : الحمد لله ذلحين احسن بوااجد
و قعد يقص عليها شلون لقي رهف طايحه و حسون إللي يبكي و نسيانه لجواله
ظلت الجوهر تكلم خالد ولم تعرف بالذي يحصل بالاسفل ......

.vv.
v..v
.vv.

في الاسفل
كان فارس واقف عند الباب خايف على انونه حتي بعد اتصل صقر خاف لانه قالوا قوموا جاسر
عابد يتقدم لفارس و يقول : فروس تعال هنا اقول اهاا بسك واقف عند ذا الباب
وقعده غصب على السلم و تقدم بدر و وقف مكان فارس عشان يجبرونه على الجلوس
دقائق معدوده لتدخل انونه و خلفها نادر و صقر و ياسر و هي كانت تمسك بيدها تحس بالدوار من فقدان الدم
و الدموع التي سكبتها
نادر يدعي العصبيه عشان يكلمون المسلسل : ادخلي داخل
صقر قال من خلفه : نادر والله حرام عليك طول الطريق وانت بس تسمعها كلام
فارس ما ان رأي خيالها حتي قام و احتضنها وهو يقول : انونه انتي بخير ؟!..
انونه بشويت دوخه : اي فالس بس واوا هني .. و تأشر على يدها
فارس بس طاحت عينه على يدها قال : ايش حصل ؟!...
نادر وهو يضرب راسها على خفيف باطراف اصابعه : بزر و خليتوها تركب فرس بدون لا تعرف اي شي
عنها قال ايش قال التلفزيون
جاسر يدخل : خلاص بس تعالي خليني اشوف الجرح
شاف جاسر الجرح و بدا يعقمه وهو يعاينه : شلون انجرحت كذا ذا جرح بأداة حاده ؟!...
نادر: اسألها ؟!...
انونه وهي خلاص تحس الدنيا تدووور : ما ادلي طحت من الحسان وشق ايدي شي يعول مثل اليكين
جاسر يحاول يوقف النزيف : شي يعول مثل السكين !!...
ياسر ينقذ انونه بتذكره لموقف : يمكن زجاج انا مره انجرحت فيه باخر مه جيت فيها مع صقر
جاسر إللي لا زال يحاول : خلونا ننقلها المستشفي
فارس لخوف : ليه ؟؟!!...
جاسر وهو يلف يدها : الجرح حيل عميق يبغاله خياط
دااااااااب << طاحت انونه على جاسر إللي انصدم فيها فوقه
فارس خاف عليها زياده
عدلها جاسر وهو يتحسس النبض بمعصمها : عايشه بس شكلها فقدت دم واجد يالله بسرعه خل ننقلها
المشفي
مسكها جاسر و عاونه عابد في حملها و توجهوا للباب و فارس خلفهم و صقر سبقهم يشغل السياره
نادر صرخ : تطلعونها كذا لبسوها عباتها
ثواني لتقع العبايه و الطرح من فوق على رأس نادر وهو يسمع : خذ ذي عبايتها
نادر بعصبيه : ليلووووو
ليلي : اقول لبسها بسرعه بس يالله
خذوا العبايه و لبسوها و الكل راح للمستشفي
و في الطريق قامت انونه شوي من حالة الاغماء إللي انتابتها و دخلوها لاحدي مستشفيات الطائف و اول ما
دخلوا على الطبيب دخلوا وهم محاوطينها من كل الاتجاهات لانه نادر قال كيف رجاجيل غرب يناظرون
لمحارمنا و السبب انه انونه رفضت ان تغطي وجهها فلم يكن من حل غير ان يكونوا دائره حلوها خصوصا
انهم كلهم كانوا حاضرين خيطولها الجرح و عطوها شويت مقويات
رجعوا للفيلا و انونه راحت على حجرتها و نامت من التعب إللي انتابها و ظل الكل سهران


الوقت الان : وقت الشروق
المكان :الفيلا كانت هادئ تماما الكل كان نايم بعد ما صلوا صلاة الفجر و رقدوا لنوم
إلا هو ظل سهران جالس عند باب الفيلا على تلك السلمات المعدوده ينظر لنبعاث الشمس التي سوف تظهر
بعد قليل ينظر لسماء الساكنه و الهاديء بهدوء المكان الذي هو فيه التفت يمينا ويسار لا يوجد شي
غير السكون الكل الان نيام إللي هو عينه لا تنام الكل الان يستمتعون بالاحلام إلا هو عينه لا تنام
غرقت اهدابه و تبللت لكثرة الدموع في جفونه قال بصوت متقطع : نجم ..... نجمان ... و العين ..... لا ....
تنام ..... نجم ..... نجمان ....... قلبي ......حيران


.vv.
v..v
.vv.


...... stop ......



.......توقعاتكم ......


$ - هروب انونه و خوفها الان هل راح يغير شي من خطة الانتقام ؟!.....

$ - نادر و مساعدته لانونه هل راح تستمر خصوصا بعد تبليها عليه ؟!.....

$ - الجده و طبعا الكل يعرف ليه هي نادت عبدالرحيم شنو تتوقعون راح تكون ردت فعله ؟!....
بيقبل مثل جسار و لا بيرفض مثل ياسر ؟!.....

$ - الجوري و خطتها هل راح تكون مفيده و تأدي غرضها ولا راح تفشل ؟!...

واخيرا جهاد !!!.......................




متمردة غير متواجد حالياً  
التوقيع

قريبا جدااااااااااااا
ومازلنا بالبداية







الضغط علي
الصورة تنقل إلي الموضوع



رد مع اقتباس
قديم 20-09-11, 10:09 PM   #43

متمردة

نجم روايتي وقاصة بقصص من وحي الأعضاء وكاتبة في قلوب أحلام وكاتبة ومحرر لغوي بقسم وحي الخيال - مقيم التسالي - منسق المجلد الأول لوحي الخيال - م

alkap ~
 
الصورة الرمزية متمردة

? العضوٌ??? » 141218
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 9,167
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » متمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   sprite
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم


..... الكره ال14 .....


.
v
.
v
.
v
.
v
.
v
.
v
.
v
.
v




الوقت الان : وقت الشروق
المكان :الفيلا كانت هادئ تماما الكل كان نايم بعد ما صلوا صلاة الفجر و رقدوا لنوم
إلا هو ظل سهران جالس عند باب الفيلا على تلك السلمات المعدوده ينظر لنبعاث الشمس التي سوف تظهر
بعد قليل ينظر لسماء الساكنه و الهاديء بهدوء المكان الذي هو فيه التفت يمينا ويسار لا يوجد شي
غير السكون الكل الان نيام إللي هو عينه لا تنام الكل الان يستمتعون بالاحلام إلا هو عينه لا تنام
غرقت اهدابه و تبللت لكثرة الدموع في جفونه قال بصوت متقطع : نجم ..... نجمان ... و العين ..... لا ....
تنام ..... نجم ..... نجمان ....... قلبي ......حيران
اغلق عيونه وهو لتنزل تلك الدموع و تأخذ مسارها على وجه يا إللهي إلى متي هذا التعذيب ؟!.. إلى متي ؟!...


.vv.
v..v
.vv.


قامت وهي تحس في صداع في راسها ماذا حدث ؟؟!.. سقطت عيناها على معصمها الايسر لتتدفق تلك
الذكريات في رأسها جملة فارس ..ظهورها لعناد.. الفرس ..البكاء.. كومار و بالاخير نادر و خياطة الجرح....
ابعدت الغطاء عنها لتضع قدميها على الارض و تقف لتنصدم بذلك الذي كان نائم على الارض و متلحف بغطاء
رقيق و متمسك بتلك الوساده واضح عليه انه غير مرتاح في نومه ولكنه كان نائم نوم عميق لدرجة انه لم يشعر
بها وهي فوق راسه هل ترىه الادويه التي يأكلها هي السبب؟!....
مسحت يدها على شعره الاشقر سحبت الغطاء من على سريرها لتلحفه به لبست الشبشب على شكل تويتي
و نزلت لاسفل كانت الفيلا هادئ هدوء جميل يبعث على السكينه و التفكير السليم نظرت لاحد النوافذ لتجد ان
الشمس على وشك الشروق نزلت لاسفل مسرعه لتنصدم بباب الفيلا و ذلك الشخص جالس على تلك الدرجات
الصغيره الموجوده عند عتبت الباب
تقدمت بحرص تعرفت عليه منذ ان رأته ولكن لماذا هو جالس هنا ؟!!... ماذا يفعل هنا ؟!.. ولاهم لماذا ليس
هو نائم كالبقيه ؟!!..
جلست بجانبه بكل هدوء لم تتكلم كلمه واحده شعر هو بوجودها التفت بهدوء لتقع عيناه المحمرتان من البكاء
وقلة النوم و الهالات السوداء حول العيون دليل اخر على هجران النوم له شكله يوحي بالتعب الشديد
استغربت انونه هذا الشكل له لماذا هو هكذا ؟!!..
رفع يده لتقع على راسها و تدفعها لجهته ليطبع قبله على راسها وهو يهمهم بكلمه واحده فقط ... أسف ........
زاد استغراب انونه من كلمته لماذا هل هذا هو جهاد نفسه ام انه تغير ؟!..
وقف جهاد و غادر المكان وهو يدخل للمزرعه و ترك انونه مستغربه منه بشده
رن جوال انونه لتجد انه والدتها تتصل عليها
فتحت الخط وقالت : الوو
ليأتها صوت والدتها : اهلا بوني كيف حالك ؟!...
انونه تأخذ نفس عميق تحاول ان تكون هادئ : انا بخير وانتي كيف حالك ؟!...
ايملي لاحظت شي بصوتها قالت : هل انتي متأكده ؟!..
انونه بثقه مزيفه : بكل تأكيد انتي اخبريني كيف حالك وحال نادر ؟!...
ايملي هنا شكت ان بوني بها شي تري ماذا تحاولين ان تخفي وراء هذه الثقه المزيفه
طبعا ايملي تعرف طبع انونه زين و خصوصا ثقتها في نفسها لانها ولا مره تزعزعت ثقتها غير بموقف فراقها
عن اصدقاء الطفوله نيفل و لندن
انونه تحاول تغير الموضوع : كيف حال نادر يا مام ؟!...
ايملي لا مجال الان لشك محاولتها لتغير الموضوع اكبر دليل على انها تخفي شي في داخلها : انه بخير وعلى
حاله لم يتغير شيء
انونه بحزن : يبدوا انه ليس نادر فقط من يتعذب
ايملي استغربت : لماذا هل هناك شيء ؟!.. انونه هناك شي ما تكلمي و قولي لي ما هو ؟!...
انونه امتلئت عيونها بالدموع ماذا اخبركي يا امي اخبركي اني قد صدمت لاول مره في حياتي لاول مره
اشعر بهذا الضعف و السبب هو اني صدمت بحياتي صدمات متتاليه لم استوعب لها ولم اكن مخطط لها
من قبل
اخذت نفس عميق و قالت بسرعه : يجب ان اغلق الخط يا مام هناك احد قادم إلى اللقاء
ايملي : ب.....
اغلقت الجوال من والدتها لتقف ثواني بحزن تحاول الثبات لم نزول دموعها من عيونها ابتلعت تلك الغصه التي
قد اتتها صعدت لفوق لتدخل غرفتها و تجده حتي الان نائم على الارض لم ترد ازعاجه اخذت ملابسها و خرجت
من الغرفه بهدوء وظلت دقايق واقفه عند الباب وتنهدت بعدها و غادرت المكان


.vv.
v..v
.vv.


في منزل ايملي

ايملي لاتزال ممسكه بسماعة الهاتف الثابت و تفكر بعمق وهناك صراع بداخلها
بوني بها شي بكل تأكيد انها ليست بوني التي اعرفها
لا لا تقلقي بوني قويه لا تحاولي التدخل ربما سوف تعرقلين خطتها يجب ان لا اقلق انها بخير
وهذا ما كنتي تقولينه ان ابناء جيني بخير ولن اخرب عليهم حياتهم و اتركهم ليعيشوا مع والدهم انظري إلي اين
قد قادهم والدهم إلى الهلاك
ولكن بوني مختلفه انها قويه وسوف تقدر عليهم
هههههههههههه وصوتها الذي قبل قليل لا تحاولي خداع نفسك لا تحاولي العيش في وهم اخر تصنعينه انتي
بيديكي
مسكت ايملي السماعه بقوه وهي تحاول ان تكون هادئ اعادة السماعه لمكانها أخذت الجوال
واتصلت عليه هو هو من سوف يعلمني ما إذا كانت ظنوني صحيح ام انها مجرد اوهام لوجود بوني في
ذلك المكان
اتصلت عليه شافت الساعه قالت : ارجوا ان يجيب علي
جاله صوته وهو يقول : اهلا سيده ايملي كيف حالك ؟!..
ايملي بقلق : اهلا كومار انا بخير ... كومار كنت اريد ان اسالك عن شي
كومار : تفضلي
ايملي : هل بوني بها شي ؟!..
صمت كومار لدقائق وهذا اخاف السيده ايملي كثير فقالت : ارجوك كومار ان تخبرني
كومار قالها عن مكالمتها له و عن انهيار بوني و عن رده عليها
انصدمت ايملي بوني تنهار و تبكي كل هذا البكاء يا إللهي ماذا فعلوا بكي ليظهر لها طيف جيني امام عينيها
لا لا اريد لبوني ان ترجع لي كما رجعت لي جيني لا لا لاااااااااااا
قالت له : وهل علمت لماذا ؟!....
كومار : الذي فهمته منها انها متأثره كثير بحياة نادر وفارس
ايملي : حسنا شكرا لك يا عزيزي و انا اسفه على ازعاجك
كومار : لا تقولي هذا سيده ايملي ارجوا ان تعود بوني قويه كالسابق وارجوا ان لا اكون قد قسوة عليها بالكلام
اغلقت ايملي الجوال وجلست على اقرب كرسي إذا ما كانت قلقه منه موجود بوني بها شي ويجب ان اساعدها
ولكن كيف ؟!.. كيف !!!..
صعدت لاعلى وهي تحمل نفسها لتصل لغرفتها و تفتح ذلك الصندوق و تخرج منه تلك الدميتان واحده ذات
شعر اسود و الاخرى ذات شعر اشقر و تلك الصوره القديمه قالت ودموع تنزل من عيونها على الصوره :
ماذا افعل يا جيني اخبريني ارجوكي ابنائك ينحدرون للهاويه وانا اقف متفرجه لا استطيع ان افعل شي وكيف
افعل شي وانا عندما كنتي حيه لم افعل شي غير اني كنت صامته ......


.vv.
v..v
.vv.


في احد غرف المزرعه

كان نائم بعد تعب البارحه و ذهاب او تلك المزعجه الصغيره التي ازعجته كان يسمع صوت ضوضاء يشعره
بالازعاج هو بالعاده يحب ان ينام بمكان اقرب ما يكون للهدوء او بالاحرى مهجور
فتح نصف جفنه وهي تقاومه لكي يرجع لنوم ولكن الضوضاء لا تريد التوقف رفع يده لتقبع على يساره و تلتقط
الجوال الذي كان مرمي عليها بإهمال فتح القفل لينصدم بانه الساعه الان 7 يا الله ماهذا
مسح على وجهه وهي يحاول التركيز فإنسان عندما يستفيق من النوم يصبح التركيز لديه قليل ركز
مصدر الازعاج هو صوت الماء القادم من الحمام مع صوت اشبه ما يكون في نظره لهذه اللحظه بانشاز
من ذلك المغفل الذي لم يجد غير حمامي ليستخدمه خطره على باله في تلك اللحظه شخص واحد يزعجه و يقلقه
ولكن لم يتوقع ان تصل الحقاره بها ان تدخل غرفته وهو نائم و تستخدم حمامه بدون اذن منه مع العلم انه كل
الغرف في المزرعه مزوده بحمام خاص بها
رفع الغطاء لتتلامس اصابع قدمه الدافئ بسب اللحاف السراميك البارد شعره بلسعه تسير في انحاء جسمه
هم بالوقوف ليسند طوله ليفتح باب الحمام على مصراعيه و تخرج وهي تنشف شعرها بعد ان لبست ثيابها
بالحمام
التفت لها ليقول ببرود :هذا انتي عبالي شخص ثاني كنت بقوم اقيامته
انونه بخبث : ومن ذا الشخص ؟!..
رفع ساقيه ليعيدهما داخل الغطار و هو يقول و متجاهل سؤالها له: وذلحين انتي كيف خذيتي دش وانتي توك
مخيطه ؟!..
انونه وهي تقعد على التسريحه قالت : ومن قالك انتي تروشت كل إللي عملته انا غسلت شعري و بدلت
ملابسي بس
وهو يعدل المخده و ينزل راسه عليها و يقول : ذلحين ما حلالك غير حمامي .. كمل بخبث صريح : لذي الدرجه
مب قادره على فراقي
انونه التفتت له و بعصبيه : اقول عن الهذره الزايده بس ونام
اصدر ضحكه استفزازيه وقال : لا تحاولين تنكرين على العموم انا كلمت امي و قريب راح يعلنون الخطبه
توقفت يدها عن تمشيط شعرها وهي تري انعكاس صورته على المرأه التي امامها ابتسامته لا تبشر بخير ابد
انها دليل على الثقه انا اعرف هذه الابتسامه انا ابتسمها عندما اكون واثقه اني انا من سوف يفوز بالنهايه
لا لا لا لايمكن انا لم أتي إلي هنا من اجل ان اتزوج ومن من ؟!.. من هذا المغرور الذي يعامل الاخرين
بترفع بالترفع الذي كنت امقته عندما كنت طفله صغيره ماذا افعل ؟!...
شاف انخطاف لونها و صدمتها التي تظهر على وجهاا الابيض و نظرتها الان تدل على التفكير العميق ترى
يا انونه ماذا يخبئه هذا الرأس الصغير ماذا تحاولين ان تخططي له و على اساسه دخلتي إلينا بصفتك عقل
صغيره بجسد كبيره ...جسد دقق النظر في جسد انونه وهي ترجع تمشط شعرها بهدوء ولم تعلق على كلامه
بل استمرت بالتمشيط
جلس ينظر لها كانت لابسه تيشرت ابولوه بنفسجي ضيق شوي مبرز الصدر و الخصر مع انها جالسه و ثانيه
جسمها بس ما غفلت هذي النقطه عن عينه الثاقبه مع بنطلون حينز ازرق غامق و شبشبها على تويتي كانت
لابسته لحد ذلحين انتبه عليها و هي تضع المشط على التسريحه و ترفع شعرها بيدها لتدخل الهواء لداخله
هو هنا حاول يبلع ريقه وهو يشوف انعكاس صورتها على المرايه وشعرها يتطاير حول وجها وهي تحاول
تجففه
بدأت الافكار تتسلسل إلى عقله و ذلك الصوت الذي يحثه على تلك الافكار ذلك الصوت الموجود في كل واحد
فينا و الذي لا نسمعه إللي عندما يحرضنا على ارتكاء الاخطاء التي نندم عليها في ما بعد و احيانا نود
لو يرجع الزمن إلى الوراء
بدأ عقل نادر يعلن الخطر فنادر معروف انه يستخدم عقله اكثر من قلبه و يحاول تنبيه و كبت رغبات نادر
التي تجتاحه في هذه اللحظه رفع المخده و دفن راسه فيها و هو يقول بصوت مكبوت : مطوله هنا انا ابغي
انام إذا انتي ما تلاحظي
انونه استغربت تصرفه و دفنه لراسه قامت من على التسريحه و تقدمت لسرير و قعدت وهي تقول : نادر
فيك حاجه ؟!.. تشكي من شي ؟!..
نادر إللي انتبه ان صوتها باحيل واضح وهذا وهو المخده فوقه ابعد المخده لينصدم بقربها منه و تتفجر بداخله
ملايين البراكين المنخمده بلع ريقه و هو يسمعها تقول : نادر ايش فيك ؟!..
تغيرت ملامح وجهه شعر بسخونه في كل انحاء جسمه ماذا بي وماذا اشعر به حاول يطرد هذي الافكار و
يتسلي شوي برفع ضغط انونه
تغيرت نظراته و ناظرلها من فوق لتحت وهو يبتسم ابتسامه جانبيه خبيثه
انونه ما ارتاحت لهذي النظره إللي ظهرت فجاه على وجه نادر ولا على طريقة نظره لها من فوق لتحت قالت :
ايش فيك اول مره تشوفني هذي انا ما تغيرت
نادر قالها ويعدل جلسته ويقترب منها : اي صح كلامك صج ذي اول مره اشوفك فيها
انونه قامت بعد هذي الجمله بس نادر مسكها من يدها وسحبها لجهته حاوط خصرها بيد وحده وقالها : تعرفين
انك كلك على بعضك عذاب
انونه وهي تحاول تتخلص من نادر قالت : نادر لا تجبرني على اني أذيك انت ما تعرف من هي انا
نادر : وش راح تعملي راح تصرخين يالله اصرخي و خلي كل إللي بالمزرعه يعرفون انك جيتي هنا بإرادتك
و يعرفوا انك اصحي منهم كلهم
انونه شافت انه الكلام ما ينفع مع نادر عملت حركه قدرت انها تتحر من يد نادر و بحركه اسرع قلبت نادر
على بطنه و لفت ايده على ظهره وقالت : لو قربت مني مره ثاني راح تندم سامع
تركت انونه نادر بسرعه وهمت تخرج مسرعه من الغرفه لتتركه ممدد على السرير يضحك عليها
والله وطلعتي منتي بهينه يا انونه
الحمد لله و الله يلعنك يا بليس فوق منت ملعون ليوم الدين صدق اعوذ بالله منك كانك خربت ناس ودمرت بيوت
رمي نفسه وهو يحس باريحه الحين من إللي سواه قال : ذلحين الواحد يقدر يرقد بهدوء وهي ما راح تدخل
غرفتي لسنوات قادمه


.vv.
v..v
.vv.


في غرفة عناد

استفاق من نومه وهو يشعر بتكسر في انحاء جسمه وذلك الصداع الذي لا يرغب في ترك رأسه مسح وجه
وهو يناظر للجوهر الممدده بقربه على السرير
فتح عيونه على مصراعيها و هو يتذكر جيني التفت يمن ويسار يحاول البحث عنها بعيونه الخائف تتفقد ارجاء
المكان الهادئ الذي لا يدل على وجود احد هنا غيره هو و النائمه على السرير
زفر بحزن شديد جيني يا ليتكي تعرفين ما بقلبي من حرقه عليكي ياليتكي تعلمين كم انا مشتاق لتلك الايام التي
قد عشتها معكي ياليتكي تعرفين اني كنت انتظرك نعم انتظرك ترجعين لي ولكن بقدوم ابنتكي لي ومعرفتي
لحقيقة انكي رحلتي ولن تعود يشعر قلبي بالم كبير
وقف على قدميه ليتوجه لتسريحه و يري انعكاس صورته على المرايه تذكر كلماتها جملها له دموعها
إللي نزلت على خدودها تذكر ذلك اليوم الذي لا يرغب بان يفكر فيه يوم الخيانه غمض عيونه لتظهر تلك
الذكري التي لازال يسمعها باذنه ...

@؛@ دخل الفيلا وهو سعيد كل العاده لابد ان نادر و فارس لم يعودا من المدرسه تقدم للمجلس وهو يضع
الاغراض على الطاوله مستغرب الهدوء الغير طبيعي للفيلا
اين الخدم ؟!.. واين جيني ؟!.. و هل جهاد عاد لمنزله ولم ينتظرني ؟!... كان يسأل نفسه هذي الأسئله توجه
بالاول للمجلس وجده فارغ إللي من فناجين الشاي عليه صعد لطابق الثاني وعلى وجه ابتسامه توجه لغرفة
نومه توه بيفتح الباب لينصدم بصوت داخل الغرفه ....
قال : استحي على وجه يا زوجة اخوي و بعدي خليني اطلع قبل لا يجي اخوي و شوفنا
قالت بصوت هيمان : لا لن اتركك تذهب لاي مكان انا احبك انت يا جهاد منذ ان رأيتك وانا اريك انت لا اريد
عناد
قال بصدمه : وش هذا الكلام سود الله وجهك اكثر ما به مسود
قالت :عناد لا يعجنبي منذا ان رايتك وانت تسكن قلبي حتي عندما يقترب مني انا اتخيلك انت لا هو
عناد إللي كان قاعد يسمع وهو منصدم طبعا مستغربين من عناد المعروف بإندفاعه بس هو ما كان كذا مع جيني
مستغربين عدم فتحه للباب لانه كان بكل بساطه منصدم ولانه بيعرف هل اخوه ببيعه بعد ؟!...
عشان تكون مثل ما يقولون الضربه القاضيه
عاجز منشل كل كلمه ما توفي بحقه لمن تتعرض للخيانه من احب انسان على قلبك الشخص إللي عشت معه
احلي سنين عمرك احلي ايامك الشخص إللي لقيت معه السعاده إللي سلبها منه ابوه
رجع يسمع قال لها بصراخ واضح : اعوذ بالله وخري يا مره احسن ما يجيكي طيب
قالت بعناد : لا ما راح اوخر و بتعمل إللي اقولك عليه ولا راح اتهم انك انت إللي حاولت تتقرب مني يا جهاد
قال : انتي اكيد مجنونه بعدي عني خليني اطلع
سمع عناد صوت شجارهما و فتح الباب ليظهر جهاد وعلى وجهه الصدمه و الخوف و هو يحاول انه يقول شي
ولكن منظر عناد الغاضب الهادئ في نفس الوقت جعله يصمت نعم ففي ذلك اليوم الذي تعرض فيه عناد
للخيانه مات عناد إللي احب الحياه لانه جيني هي كانت الحياة بالنسبه له مات عناد و صار ذلحين
يشبه ابوه في تصرفاته وطبق مقولة إللي في الوالد يورثه الولد @؛@


متمردة غير متواجد حالياً  
التوقيع

قريبا جدااااااااااااا
ومازلنا بالبداية







الضغط علي
الصورة تنقل إلي الموضوع



رد مع اقتباس
قديم 20-09-11, 10:10 PM   #44

متمردة

نجم روايتي وقاصة بقصص من وحي الأعضاء وكاتبة في قلوب أحلام وكاتبة ومحرر لغوي بقسم وحي الخيال - مقيم التسالي - منسق المجلد الأول لوحي الخيال - م

alkap ~
 
الصورة الرمزية متمردة

? العضوٌ??? » 141218
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 9,167
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » متمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   sprite
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

فتح عيونه وهو يشوف المويه كيف تنزل عليه كانت مويه بارده مره يخلها بارده تبرد عليه النيران
ومره يخليها حاره تدفيه من قسوة الدنيا
سكر المويه ولبس الروب توجه للكبت طلع ملابس جلس ينشف شعره بالفوطه الصغيره وهو يشوف الجوهر
كيف نايم زفر بضيق و توجه لها وقال : الجوهر
الجوهر تفتح عيونها قالت : اش في ؟!..
عناد : ولا حاجه
الجوهر إللي استوعبت يا الله متي راح اتخلص من هذي الاحلام وذا الشي إللي ما خطر على بالي بالمره
قالت : تبغي شي حبيبي ؟!...
عناد التفت عنها وقال : لا ما ابغي تقدري ترجعي تنخمدي
لبس ملابس الرياضيه مشطه و تعطر
الجوهر : على فين ؟!...
عناد إللي فتح الباب وقال : الفطور نسيتي تقاليد امي على الفطور بتجين ؟!...
الجوهر بعد اهتمام قالت : لا ما ابغي روح انت
رجعت تمددت و غطت نفسها وسط انظار عناد إللي هز راسه وقال : ماكو فايده
سكر الباب ونزل لتحت ليجد امه و اخته و صقر وانونه جالسه بقربه و ماسكه بسه بيضاء بيدها و قاعده
تضحك و تسولف مع امه و اخته
حس بوخز في قلبه من اول ينتبه على عيون انونه عيونها تشبه عيون جيني و نادرابتسامتها ضحكتها كل شي
كان يشوف جيني امامه مب انونه ..... تنفس بسرعه
وهو يقول في نفسه انونه لازم ما تقعد معنا لازم ما تقعد
صباح الخير يا بو بدر .. عبدالرحيم قال وهو يحط يده على كتف اخوه
عناد إللي كان قلق قال : ... ص.ص.ص باح النور
استغرب عبدالرحيم من عناد واول شي خطر على باله كلام انه امس معقوله قالت لعناد بس هو ايش رايه
اسأله ذلحين لا لا خليها بعدين بعد الفطور على الاقل ياكل شوي
صباح الخير ... كان جهاد من خلفهم يقول
التفتوا لينصدموا بمنظره قال عناد وهو يعقد حواجبه : وش فيك ؟!....
مشي و يتجاوزهم وهو قال بحزن : ارق
عناد و عبدالرحيم يناظرون لبعض ثم قالوا : ارق !!!!....
عبدالرحيم يقول لعناد بصوت واطي : لازم نكلم امك عشان تكلمه ولا اخوك بيموت بالبطئ
عناد قال : والله انت تعرف امك لو قالت شي ما ثنته ولا بعد ذلحين يمس عين السيح خالك انا اشهد انه اخوك
راح فيها
عبدالرحيم قال : بس همن لازم نكلمها و نقعنها شوف شكله والله يوجع القلب
عناد بيأس : و الله ما ادري نكلمها و نشوف
نزلوا الكل لتقول ام عبدالرحيم : يالله خلونا تقوم على الفطور
تقدموا لطاوله و جلس الكل في مكانه دقائق ليدخل نادر و عابد من الباب و يصبحوا على الجميع و يجلسون

هذا تقليد ام عبدالرحيم وجبة الافطار وجبه اساسيه عندها يجب ان يكون الكل موجود بها ومن يتأخر عليها
لا وجبة له اما الغداء و العشاء فمسموح لهم
فام عبدالرحيم و ابنتها و نادر و عابد و فارس معتادون على هذا التقليد ففي ايام العمل يصبح الافطار باكرا وايام
العطل يتأخر إلى الساعه 9 اما ابنائها فكانوا يقومون مع والدتهم و انونه قايمه من نفسها صدفه و صقر المزرعه
يصبح نشط و يحب يستغل كل دقيقه
كان التشكيل كل الاتي ... ام عبدالرحيم في الصداره و على يمنها ولدها عبدالرحيم و جنبه عناد و انونه و صقر
وعلى يسارها المها و جنبها جهاد و نادر و عابد
ام عبدالرحيم مستغربه : اجل فين فارس ليه ما قام ؟!!..المها روحي قوميه بسرعه ...
انونه : تره هو بغرفتي ننا
ام عبدالرحيم باستغراب : ليه بغرفتك ؟!...
انونه : نايم معي من امس
عناد إللي سقطت عينه على معصم انونه قال : وش فيها يدك ؟!!...
نادر إللي عرف ذلحين ليه جت لغرفته عشان ما تزعج فارس بس انا عادي تزعجني قال : من الخبال يا خالي
ركبت الفرس وطاحت منها
عناد : وش قالوا عنها ؟!..
عابد : لا تخاف خالي مجرد خياط وراح تصير زينه
ام عبدالرحيم قالت للمها : اقول يا المها روحي قومي والله ماني عارفه ليه ذا الولد كله نايم خاس من النوم وانتوا
بلشوا الاكل يالله بسم الله
صقر قاله : يقولون المظلوم واجد ينام
سقطت السكاكين و الملاعق من الايدي بعد جملة صقر هذه و شرق جهاد الذي كان يشرب الشاي و جلس
يكح و يكح و المها تضرب بخفيف على ظهر وتقول : شرقه و لا غرقه سمله عليك
ام عبدالرحيم تتجاهل موقف جهاد و تقول : ايش !!.....
صقر : حكمه يا امي الظالم ما يجيله نوم و المظلوم دايم ينام ما ادري لمن قلتلي خطرت على بالي ذي الحكمه
سكت الجميع بعد كلام صقر وانونه نزلت نظرها كانت سعيد ولكن الان حزينه
ذهبت المها و عم السكون المكان إللي من صوت الادوات
نادر القي نظره خاطفه على انونه وهي كانت جالسه بصمت بجانب صقر لم تتكلم بعد جملة صقر واصبحت
هكذا إذا الموضوع يتعلق بفارس تذكره فارس و مأسيه التي لا تنتهي ومن ذا إللي يسمع عن فارس ولا يتاثر
فيه
صقر قال لانونه : انونه ليه ما تاكلين قبل دقايق ... ضحك شوي وقلد كلمتها : جيعانه و ذلحين ما تاكلي ؟!..
انونه وهي مبوزه : موبي
ام عبدالرحيم : وش بلاكي يا بنيتي ؟!...
انونه إللي كان ودها تصرخ و تقول انتوا يا ظلمه بس مب وقت الحساب ذلحين فكر يا مخي فكر اي لقيتها
مدت بوزها زياده وقالت : ابغي اركب حسان ونادر ما لاح يخليني كل يزفني
نادر انصدم وش هذي التهايم إللي تصير فيه لا لا ذي اكيد بتذبحني ناقص عمر اجل انا حارمها طيب تبغينها
حرب هي الحرب اجل
ام عبدالرحيم : وليه يا نادر تمنعها قلها تركب و انا امك
نادر ببرود : والله تبغي تركب بعيد عن فرسي وخل تحمد ربها ما مسحت فيها ارض المزرعه بعد ما خذت
فرسي بس صج لي قالوا حظوظ كانت منجرحه و رحمتها
عناد بهدوء باطني : في من تبغي تمسح ارض المزرعه يا نادر ؟!!.... و ركز نظره على نادر بعد اخر كلمه
نادر إللي ظل على بروده قال : خاني التعبير
عبدالرحيم قال: ياربي العنيد و المغرور تواجهوا وش ذي عائله إللي الله بلاه الواحدن فيها ؟!... إللي ما فيها
واحدن صاحي الواحد يتكلم معه
ضحك الجميع على تعليق عبدالرحيم وعلى ضحكهم دخلت المها وكان خلفها فارس الذي ما ان سقطت عينه
على عناد حتي انزلها للارض و اخذ ياخذ طريقه لمقعده الذي كان بالقرب من عابد
اكل الجميع بعد ذلك بهدوء مطبق الكل يفكر بما يريد و بما لا يريد ؟!...
بما سوفي يفعل وماذا عليه ان يفعل ؟!!...
ما هي قراراته ؟!.. واين سوف توصله قراراته ؟!..

انتهي الافطار بصمت على غير العاده ربما لان لااحد يريد ان يتحدث لا يريد ان يقول ما في جوفه من اسئله
من علامات تعجب لم يجد لها اي حل
انفض الجميع عن الطاوله و ذهبت ام عبدالرحيم و اولادها إلي المجلس عابد صعد للاعلى ليكمل نومه و ذهب
كل من نادر صقر فارس و انونه للمزرعه جلسوا على الطاوله ينظرون ........

.vv.
v..v
.vv.

في فيلا د.جسار

صعدت إلى فوق هي لاتزال تفكر و الافكار تتضارب في عقلها و رأسها لم يعد يحتمل فتحت باب الغرفه لتجد
اختها جالس تقرأ كل عاده من هذا الوقت فريماس ليس لها اي اصدقاء تذهب لهم لانها اعزلت نفسها عن
العالم الخارجي تقريبا
ابتسمت بهدوء لاختها التي دخلت عليها وهذا يدل على مبيتها ليلة امس عندها : صباح الخيرات النوري
النوري وهي تجلس على السرير بعد ما اغلقت الباب خلفها قالت : صباح النور و السرور
اغلقت ريماس القرأن لتضعه على التسريحه و تهب بنزع الجلال وقالت : ليه ما رحتي بيتك يا النوري ؟!..
النوري : ليه مليتي من وجهي كل يوم عندك ؟!...
ريماس : لا والله حشي ماني بملانه منك انتي اختي سندي الوحيد في ذي الدنيا كلها انتي و جسار و ياسر
اصلا انا بدونكم مت
النوري تمسك يدي اختها وتقول : اسمله عليكي من الموت لا تقولين كذا يا ريماس والله اني لزعل عليكي زعلن
جايد بعد
ريماس تنزل نظرها للارض : كلن راح يذوق الموت ومحدن خالد في ذي الدنيا ..
رفعت نظرها لنظر اختها وكملت : والحمد لله انا مب من الاشخاص إللي يخافون من الموت
النوري تناظر لاختها و تقول : ونعمي بالله اعرف انا انه محدن خالد بس همن الله قال عيش دنياك بعد و انتي
بعدك صغيره يا اختي والمستقبل قدامك
وقفت ريماس على رجليها و توجهت إللي المرآه لتشاهد صورتها وقالت : شوفيني يا النوري فين صغيره ؟!...
الهم إللي عشته كبرني في عمري اكبر حتي من عمتي النور ..
ناظرت لاختها وكملت : انا صرت اشوف نفسي عجوزه تنتظر الموت لا اكثر يا النوري
النوري ناظرت لاختها بصمت وهي ما علقت ولا قالت كلمه
انضرب الباب و دخل براسه وهو يقول : صباح النور
ريماس و النوري : صباح الخيرات
دخل وقال: ليه قاعدين فوق انزلوا لتحت
ريماس قالت : لا انا تعبانه شوي ابغي اتمدد جسار
د.جسار قال بنظره : ايش فيكي ؟!..
ريماس تنزل عيونها وقالت : شويت تعب البارحه ما رقدت عدل
رن جوال النوري إللي كان معها ناظرت للشاشه لتكسوا نظره الحزن
ريماس استغربت عدم رد النوري على الجوال وقالت : ليه ما تجاوبي ؟!..
د.جسار : من يتصل عليكي بذا الوقت المبكر ؟!..
النوري قالت : تعرفوا من ذا إللي يتصل ؟!..
ريماس ناظرت لجسار إللي قال : لا من ؟!...
النوري : فارس
د.جسار اخذ زفر شوي وقال : لحد ذلحين يتصل النوري انبهك لا تنقليله اخبار تنكده الولد ما عاد يتحمل
النوري توقف على حيلها وتقول : لا توصي حريص خلني اتصل عليه ذلحين
طلعت النوري وتركت جسار مع ريماس و السكون كان سيد الموقف
د.جسار قال : ريماس إلى متي راح تظلي كذا ؟!....
ناظرت اخوها و رجعت ناظرت للارض
د.جسار يسمح على شعرها ويقول : ريماس لا تدفنين نفسك بالحى خلك قويه الحياه تبغي القوي مب الضعيف
تبغي الصامد في وجها المتحمل لكل مصايبها
ريماس رفعت نظرها وقالت : بس يا جسار امثالي ....
امتلأت العيون بالدموع لتصل للاهداب تنزل على خديها كلمت : انا اموت من الداخل يا جسار
ناظرت لانعكاس الصوره وقالت : حتي صرت ما اشوف نفسي غير عجيز تنتظر الموت
اقمتت شهقه كانت بتطلع وكملت : وحتي لمن فكرت انه الدنيا ابتسمت لي وراح اعيش حالي حال الناس
انصدم انه وضعي القديم ارحم بواجد من الحالي ... مطلقه و بمدت 24 ساعه من زواجها ... هذا غير ..غير
غير الماضي
التفتت له وعيونها حمرت قالت : قلي يا خوي فين القي السعاده في زمن المذله ؟!... فين السعاده إللي تتكلمون
عنها فين ؟!... ما اشوف غير الذل و المذله
غطت ريماس وجها بيديها المرتجفتين وهي تبكي بحرقه تظهر ما في قلبها من احزان حزن قديم يحسب على
قدر حياتها وحزن جديد يضاف لرصيد الاحزان وكأنها مفلسه من تلك الاحزان ليضاف لها المذله و العار نعم
العار فكون واحده تتطلق في اليوم التالي من زواجها هذا امر مريب و يجعل الناس و الاخرين يتكلون
وكانهم فضحوا السر القديم الذي لطالما حملوه داخله ولن يفكروا بالبوح به ...
د.جسار نزل لمستوي اخته المرميه على الارض تبكي صمت لدقائق وقال : خلصتي !!!.....
كشفت عن عينها ولا تزال يداها على وجهها و ظلت صامته
د.جسار حط يده على كتفها وقال : طلعي كل إللي في قلبك يا ريماس لا تخلين شي في قلبك ابغاكي حتي لو
تطلعين قهر و قسوة السنين إللي راحت بعد ما عندي مانع بس لا تخلين حاجه في قلبك لانه القلوب ما تستحمل
الاحزان لا تمرضين قلبك باحزانك
ابعد يديها عن وجها ليمسح باطراف اصابعه بعض الدموع الموجوده بالاهداب وكمل : لا تخلين قلبك مسكن
لاحزانك لا تغلطي غلطة فارس يا ريماس لا تغلطين
وقف على حيله و احضر لها كوب من المويه كان موجود بالقرب من السرير اعطاها له وقال : ريماس
لا تخلين حاجه تكسرك لانه الهم هو إللي كسر ابوي مب المرض
خرج د.جسار بعد كلماته لريماس إللي ظلت تناظر للباب وكباية المويه في يدها

وقف د.جسار عند باب غرفة ريماس تنهد بضيق مع قليل من الراحه
النوري إللي خلصت الاتصال قالت : ليه طلعت في حاجه ؟!..
د.جسار : لا بس خليها لوحدها شوي يا النوري وبعدين كلميها خليها تجمع شتاتها ذلحين لازم نكون دقيقين في
تعاملنا معها
النوري ابتسمت وقالت : ارقد وامن يا بوفيصل بنت فيصل بس هي محتاجه لزمن الزمن هو كفيل انه ينسي
د.جسار : والحمد لله انه معانا وقت على بال ما تخلص العده تكون إنشاء الله عدت هذي المرحله
رفع يده وقال من كل قلبه : ودخيلك يا رب انك تفتح لها ابواب السعاده و تفرح قلبها يا رب
النوري : اللهم امين


.vv.
v..v
.vv.


في المزرعه

اصبح الان وقت الظهيره
كان كل من صقر وفارس ونادر جالسون في المزرعه امام الاسطبلات
نادر مارفع عينه عن جواله من اول ما جلس يطقطق بالجوال و لا يرفع عينه ابدا
صقر إللي كان ممسك باحد صقورته وكان اسمه العقاب قال : يا اخي ارحم نفسك و ارحم عيونك بعد وش
قاعدن تعمل هاا ؟!..
نادر ولا كانه احد يكلمه بس اعطي صقر نظره و رجع يناظر في جواله
فارس ابتسم وقال : وش بلاك يا صقر تعرف نادر مدير الشركه ولازم الموظفين يسألونه في كل كبيره وصغيره
نادر بدون ما يرفع نظره قال : اسكت يا فارس لا اطردك
ضحك فارس و صقر قال : خلاص يا فارس تعال اشتغل عندنا ولا مذلتك عند بعض الناس يهددونك بالطرد
رفع نادر نظره وقال : اقول خلك بطيورك ابركلك
انا يت ...... وانا بعد ..... قال كل من انونه و عابد هذي الجمله
قالت : هذي بالبكانا ((باربكانا ))لصقر و عصير برتقال لفالس وليمون لنادل
رفع نادر نظره و عدل جلسته انصدم لمن شافها يعني كل ذا التأخير عشان تبدل طيب ليه بدلت ؟!!....
كانت لابسه ورابطه شعرها زي الصوره بإهمال



قال : بس انا قتلك ريد بول مب عصير برتقال
انونه قالت : ليمون مب بلتقال
نادر : مب مهم عندي انا قتلك ريد بول ولا ما قتلك ليه ما جبتيه ؟!...
انونه تفكر اصابعها وتقول : نسيت ما تذكلته
نادر : نسيتي ولا تناسيتي ؟!... وفين راح تتذكري وانت رحتي تبدل ملابسك ؟!...
عابد إللي جلس جمب اخوه قال : خلاص نادر حصل خير
صقر قال مأيد لعابد بعد ما شرب رشفه من باربكانا : خلاص يا نادر حصل خير اشرب ذلحين الليمون
و بعد شوي اشرب ريد بول ما انتقبت السما وصارت ارض عشان تنفعل
ناظر نادر لانونه بنظره انونبه بادلته بشبه ابتسامه جانبيه
رضخ نادر للامر الواقع و شرب الليمون وانونه جلست بين صقر وفارس ونادر كان مواجه لها
قعدت تلعب هدويج
صقر قال لعابد : لحظه انت محلق متي قبل شوي الصبح على الفطور كنت بلحيله
فارس : مفهوم ماكينه الحلاقه ما مر عليك مثلا
عابد يمسح على السكسوكه الخفيفه : والله شفت نفسي لي مزاج اني احلق حلقت نادر اعمل السكسوكه بتطلع
عليك جان
وكمل بخبث : بتصير تخق البنات خق
نادر تجاهل كلام اخوه و سأل : وش ذا إللي في يدك ؟!!..
انونه : قطوه
ناظر نادر لصقر وقال : اكيد مجايبك ما في غيرك يجيب ذي الحاجات
صقر قال : يبه خلها تستانس و بعدين هي ساكنه عند عمي عناد مب عندكم وفي وجهك عشان اقول تشوف
البسه كل يوم
نادر ناظر لانونه إللي كانت تناظر له ابتسم بخبث لها ولاحظ قلقلها و تشتيت نظرها بكل مكان
صباح الخير .... بدر يصبح عليهم
الكل ما عدا نادر : صباح النور
انونه وهي ترفع هيدويج : بدل بدل سوف بستي مره حلو
بدر قال : ومن فين جبتها ؟!..
انونه وهي تميل جسمها اتجاه صقر قالت : صقل
بدر بضحكه : اجل صار اسمك صقل وانا ما اعرف ؟!...
صقر : شوفوا مين يحكي يا بدل
بوزت انونه وقالت : لا تتريقوا علي
ضحك الكل عليها
و مسك فارس خدها وقال : لا تبوزي مره ثانيه
بدر ناظر في نادر وقال : يا اخي ارحم نفسك شوي الشغل ما هو بطاير استانس شوي
نادر ما كان قاعد يشوف الجوال كان يناظر لانونه إللي كانت تضحك مع صقر و فارس كان لابس رين بين
عشان كذا خذا راحته في النظر وش تفكرين فيه يا انونه وش داخل ذا راس العنيد ؟!....
ابتسم ابتسامه جانبيه و هو يقول لنفسه بس انا إللي راح اكسر ذا الراس عشان اعرف وش داخله
اوو الشباب كلهم متجمعين هنا .. لحظه خلني اعدهم واحد .. اثنين .. ثلاث.. اربع ... خمس ..خمسه !!! في حد
ناقص اقول من ذلحين حنا راح نركب الخيول.... كانت ليلي إللي قالت
نادر : شرفت البزر الاولي
ليلي وهي مبتسمه : هلا ندوري قلت حاجه ؟!..
نادر نزل النظاره و عطاها نظره بس
ليلي : هاا انونه كيف يدك ذلحين ؟!...
انونه ترفع يدها : تمام تمام
ليلي : اي لا تخوفينا عليكي مره ثانيه
ضحكت انونه
ليلي : فروسي ابغي اركب فرسك تكفه
فارس بابتسامه : حلالك
ليلي : يوبي و لتفتت لنادر وقالت : تعلم الكلام السنع بس
تقدمت وحده من البنات و جلست على الكرسي بين بدر و فارس وقالت : وش يعجبكم بالمزرعه ذي قرف قرف
قرف
صقر انصدم : قرف !!! المزرعه قرف !!!...
فارس إللي عرفها : لا غزال والله المزرعه تريح الواحد شوي
قالت وهي تفتح الكتاب : لا تحاول فروس تقنعني المزرعه ذي ما منها فايده غير الوصخ الله يهدي جدتي بس
صقر قال : ذلحين المزرعه قرف و وصخ
الغزال وهي تقلب الصفحه : اي قرف
صقر : ذلحين المزرعه قرف و الفرفره بالمجمعات بلايه فايده ماهي قرف ؟!..
الغزال استغربت : بس وش دخل ذا في ذا ؟!...
صقر : مب ذا مكان وذا مكان وش الفرق بين الاثنين ؟!...
الغزال : اكبر فرق هنا قرف حشرات هذا غير التراب في كل مكان
صقر : اهاا الاخت من رواد التطور و قمع البيئه
الغزال تغلق الكتاب : اي انا احب التطور ما احب اجلس هنا و بس اركب في ذي الخيول إللي لو تتكلم كان
ملت منكم من زمان
صقر : بدينا بالكلام إللي مامنه فايده وجدت الخيول عشان الانسان يركبها و تنطلق ولا تبغيها راكده مثلك
الغزال قالت : انا راكده!!!!.... يا رجعي
صقر :انا رجعي !!!
انونه قالت : فالس هم ذلحين يتضاربوا زي توم و جيري ؟!..
عابد وهي يسند راسه على يدره : لا وانتي الصادقه صراع بين الحضاره و التطور
صقر : عابد انت سامع وش تقول ؟!...
بدر قال: خلاص يا صقر هي قالت رايها ومب لازم نتقف كلنا على راي واحد
نادر وقف بيمشي عابد يتدخل : على فين ؟!....
نادر ناظر لانونه وقال : ابغي اروح اجيب لي ريد بول لانه البزر الثانيه غلطت و جابت ليمون
انونه قالت : نادل ابغي كاكاو جيب لي معك
نادر مشي بدون لا يعبرها
انونه وهي تقول : نادل سخيف
قامت على حيلها وشالت هيدويج وقالت : حد يبغي حاجه ؟!..
بدر : باربكانا انونه
عابد : وانا بعد زيه وكرواسون جبنه انونه حدي جوعان
انونه : اوك
ذهبت انونه و ذهبن البنات للخيول
الظبي قالت : جوجو فين الجوري مب كانت وراكي ؟!...
الجورهي وهي ترفع راسها عن البي بي وتلتفت للخلف قالت : اي والله فينها ؟!...
الظبي بريبه : وش تعملي انتي بالجوال ما ينزل من عينك ؟!.......
الجوهر ارتبكت وقالت : خوياتي اكلمهن وش فيها ذي بعد
الظبي ناظرتلها بعدم تصديق : خوياتك !!..
الجوهر: اي خوياتي من اجل
ليلي تضرب ظهر الظبي و الجوهر و تقول : يالله تعالوا ايش تنتظروا ؟!...
الظبي : الجوري ما نعرف فينها ؟!... كانت وري جوجو بس جوجو عينها بالجوال
ليلي ناظرت بمكان نادر الفارق فخمنت وقالت : لا تخافوا تلاقونها راحت تغير حاجه تعرفون بغيستيجها

.vv.
v..v
.vv.



...... stop ......


متمردة غير متواجد حالياً  
التوقيع

قريبا جدااااااااااااا
ومازلنا بالبداية







الضغط علي
الصورة تنقل إلي الموضوع



رد مع اقتباس
قديم 21-09-11, 10:40 AM   #45

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الله يعطيك الف عافيه متمرده على البارتات وتسلم يدك يارب

انونه الله يستر لا ينقلب السحر على الساحر وبدل انتقامها هم اللي ينتقموا منها

وعناد معقوله بيوافق على ريماس

والمها المفروض تثقل شوي بدل ما تزعج بدر وهو مو معطيها وجه ولا وين حياها هههههههههههههههه جالسه هي تلاحقه مو هو

الجوهره مدري احسها بتفترق عن خالد

والدكتور جاسر بياخذ رهف زوجه له ومسكين بتطيح على راس حسن وحبه لا انونه

حبيبتي منتظرينك يالغلا


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 22-09-11, 05:37 AM   #46

احب المستحيل

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية احب المستحيل

? العضوٌ??? » 164605
?  التسِجيلٌ » Mar 2011
? مشَارَ?اتْي » 498
?  نُقآطِيْ » احب المستحيل has a reputation beyond reputeاحب المستحيل has a reputation beyond reputeاحب المستحيل has a reputation beyond reputeاحب المستحيل has a reputation beyond reputeاحب المستحيل has a reputation beyond reputeاحب المستحيل has a reputation beyond reputeاحب المستحيل has a reputation beyond reputeاحب المستحيل has a reputation beyond reputeاحب المستحيل has a reputation beyond reputeاحب المستحيل has a reputation beyond reputeاحب المستحيل has a reputation beyond repute
افتراضي

الله يعطيك الف عافيه يالغلا الروايه الروعه

بانتظارك حبيبتي وباقي الاحداث لا تتأخرين


احب المستحيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-09-11, 08:56 AM   #47

سالفة عشق

نجم روايتي وشاعرة متألقة في القسم الأدبي

 
الصورة الرمزية سالفة عشق

? العضوٌ??? » 140548
?  التسِجيلٌ » Sep 2010
? مشَارَ?اتْي » 418
?  نُقآطِيْ » سالفة عشق has a reputation beyond reputeسالفة عشق has a reputation beyond reputeسالفة عشق has a reputation beyond reputeسالفة عشق has a reputation beyond reputeسالفة عشق has a reputation beyond reputeسالفة عشق has a reputation beyond reputeسالفة عشق has a reputation beyond reputeسالفة عشق has a reputation beyond reputeسالفة عشق has a reputation beyond reputeسالفة عشق has a reputation beyond reputeسالفة عشق has a reputation beyond repute
افتراضي

اختيار رائع ومميز اختي تسلم يدك والله يعطيك الف عافيه

معقوله الجوري تعرف ان ايمي عاقله بعد ما تلحقهم ويمكن تسمع كلامهم

او العكس ايمي تخرب مخططات الجوري من التقرب لنادر وذلك راح يسبب حقد اكثر في قلب الجوري

بانتظارك اختي متمرده على احر من الجمر


سالفة عشق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-09-11, 09:36 AM   #48

متمردة

نجم روايتي وقاصة بقصص من وحي الأعضاء وكاتبة في قلوب أحلام وكاتبة ومحرر لغوي بقسم وحي الخيال - مقيم التسالي - منسق المجلد الأول لوحي الخيال - م

alkap ~
 
الصورة الرمزية متمردة

? العضوٌ??? » 141218
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 9,167
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » متمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   sprite
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ......


......... الكره الــ 15 ......



z.z
v
z.z
v
z.z
v
z.z
v
z.z
v
z.z
v
z.z
v
z.z
v





اغلق جواله و هو يعلم انها تحاول خداعه
لماذا الجميع يحاولن خداعه هل يبدوا لهم كطفل صغير ام ماذا ام انهم خائفون عليه
أين كان خوفهم عليه عندما كانت تلك المراتان تذلانه و تحسسانه انه غريب ؟!....
اين كانوا عندما كنت اشعر بالوحده بالغربيه بينهم ؟!! اين !!!!....
هم خائفون على الان لانني مريض و قلبي لم يعد يحتمل لا هم لا يعرفون انه يحتمل وإلا كيف تحمل كل ذلك
ولم يتوقف عن النبض كيف !!!...
لا يريدوني ان اموت ولكن انا اريد الموت انا
ناظر للجوال لبره لتسقط عينه على شي ما و تتوسع لانه قد نسي هذا
كيف يمكن لعقله ان ينسي مثل هذا كيف ؟!...
وقف و بتعد عنهم قليلا وهو يفكر بعمق شديد و لاتزال تلك النظره الحزينه على وجهه


بدر يوشوش لصقر: فارس ايش فيه ومن يكلم فذا الوقت ؟!...
صقر بنفس نبرت الصوت : ليه انت ما تعرف ؟!...
ظهرت علامات الاستغراب على بدر وقال : اعرف ايش !!!...
صقر اخذ نفس وهو ينظر لفارس : كل يوم يتصل على امي يتطمن على خالتي ريماس من ذاك اليوم
سكت بدر فهو لا يعرف جواب شافي لكل تسألاته التي تدور في رأسه عن اخيه الذي لا يعلم عنه شي والذي
لم يره يوما سعيدا حتي بعد قدوم انونه لا ازال يري في عينيه تلك النظره الحزينه
بدر يفكر بعمق وش السر ؟!... وليه محدن راضي يخبرنا اي شي عن إللي صار لنادر و سبب ضرب ابوي
الشديد له و الاهم ليه امي وخالتي يقولون لفارس يا ولد العقربه ؟!..
محدن راضي يريحني ة يخبرني ايش هي السالفه الكل حريص على عدم البوح فيها
لهذاي الدرجه هي خطيره ؟!.. ولا ايش ؟!..


كانت تناظر له وهي على فرسها مستغربه من جلوسه الطويل وشوشته مع صقر بس ايش قاله عشان يفكر كل
ذا التفكير العميق و مب منتبه على حد ثاني
ولا لا يكون يفكر بوحده ثانيه شاغله عقله ؟!.. لا لا ايش هذا التخريف يا المها 1
هزت راسها تحاول طرد تلك الافكار من رأسها
ناظرت لخاتم الخطبه حتي بالملكه ما شافني ولا كلمني وكل ما احاول اتقرب منه يبتعد
رجعت ناظرت له لا يكون مجبور يا خذني لا لا انا ما كنت ابغاه مجبور كنت ابغاها منه
إللي واخذ عقلك يتهنا به ....... قالت المها 2 هذي الجمله
المها 1 تدعي البرود : لا قاعده اشوف صقر اخوي
الها 2 وهي تقزها : علينا صقر قولي بدر انتظريني هنا
راحت المها2 صوب بدر و تركت المها 1
المها 1 تصرخ عليها : تعالي يا مجنونه
ولكن ما من ملتفت فالمها 2 قد وصلت لبدر و نزلت من فرسها
المها 2 تضرب بدر على كتفه وقالت وهي تاخذ العصير حقت فارس : بدوري
صحي بدر من تفكير وقاله : هلا
المها2 تنزل لمستوي بدر الجالس لانها واقفه وقالت : ذلحين صدق ما تستحي على وجهك
بدر انصدم وقال : مهاوي جوزي عن سخافتك تره مب رايقلك
المها2 : لا يا شيخ اقول اهاا بس قوم خذ زوجتك تمشي معها مسكينه من اليوم تناظرلك تبغاك تتحرك بس
الظاهر انه الله بلاها بقالب ثلج متحرك متبلد المشاعر
بدر ناظر للمها 1 و هي تحاول تهرب لبعيد بعد ما جت المها2 و كشفتها
ابتسم عليها و تذكر كلام نادر له ذا اليوم
وهي وش ذنبها هي بنت يا بدر تبغي تسمع كلام حلو اهتمام تبغي حب و رعايه مب تطنيش و إهمال ولا
مبالاه منك
تنهد وحاول يطبق كلام نادر معه حق هي بنت و تبغي رعايه و اهتمام
سحب الجوال و كتب رساله و ارسلها
المها2 لمن سمعت صوت نغمة المسج الخاصه بالمها1 قالت وهي تشرب العصير : اي ذلحين صير روميوا
بعد تفكير قالت : ولا اقول زمن روميوا خلص ذلحين زمن مهند و يحيي و امير
بدر قالها : ابغي اعرف متي تعقلي انتي ؟!...
المها2 وهي تمسك يدها ببعض وكأنها هيمنانه : لحد ما يجي مهند حقتي
بدر وهي يمثل العصبيه وهو من داخل يضحك على اخته : ذلحين اعلمك من مهند
المها2 تنحاش ولا تضرب بعابد و سقط العصير كله على ملابسه
المها 2 : اسفه والله ما كان قصدي
بدر : شفتي وش علمتي بخبالك ذا ؟!...
عابد ابتسم : حصل خير يا بدر ما صار شي وبعدين ما تأذين انا
المها2 : بس ملابسك
عابد : الملابس تتبدل عن اذنكم بغير ثيابي و ارجع
ذهب عابد ليقوم بدر و يضرب المها على خفيف برأسها وقال : شفتي خبالك لوين وداكي ؟!..



ZvvZ
vZZv
ZvvZ


كان يسير بهدوء متوجه إلي الفيلا
يسمع صوتها النشاذ في نظره و يكره اسمه عندما يخرج من بين شفتيها بذلك الدلع الذي يكره
نـــــــــــــااااااااااد ر وش بلاك انتظرني لحظه .... قالت كذا بكل دلع استطاعته
لم ينتظر ولن ينتظرها ابدا
قدرة تلحقه و مسكته من ذراعه وقالت : انتظر لحظه
افلته ذراعه منها بكل قرف و قال بعصبيه : انتي هاااا ي من سمحلكِ تلمسيني من عطاكي الاذن ؟!...
قالت وهي تمثل الزعل : نادر انت ليه تكلمني بذي الطريقه انا والله احبك
قالها بقرف : استحي على وجهك وبكل وقاحه تقولينها بوجهي بدون خجل صدق التربيه ما في
قالت له وهي تتقرب منه : اجل ربني انت انا مستعده اكون احسن تلميذه بس اكون جنبك
رجع خطوتين لخلف وقال بكل غضب : قسم بالله يا الجوري لو ما بعدتي عن طريقي اني لاعلمك درس عمرك
ما راح تنسينه في حياتك
تركها نادر بعد جملته و دخل الفيلا و توجه للمطبخ ليجد الخدم
ميغ : هل استطيع مساعدتك مستر نادر ؟!!...
نادر : ريد بول
ميغ : حسنا
ذهبت و احضرت الريد بول من البراد سكبته في كوب
اعطته لنادر وما ان هم بالخروج إذا يصادف عماته الجوهر و ملوك
ملوك بإبتسامه : هلا هلا نادر بولد اخوي
نادر ناظر لها ولا رد عليها
الجوهر وهي تضربه على خفيف بكتفه : وش بلاك مادن البوز كذا ؟!!.. فكه
نادر عطاها نظره العن من نظرة اختها وقال بما انها فتحة الموضوع : والله لاعتن جبدي شفت ناس ما
اشتهيهم بقرفوني
ملوك : ومن ذا إللي يعكر مزاج ندوره حبيبي ؟!...
دقائق معدوده لتتوسط المكان انونه بإبتسامه على وجهها البريء وهي تقول : مييغ 2 بالبكانا و 1 كلواسون
جبنه
بيغ بإبتسامه قالت : حسنا سوف احضره لكي في الحال
الجوهر وهي تعفس وجها وقالت : وانا اقول مزاج نادر متعكر ليه اثره شاف ذي الوجيه الودره والله ما تنلام
يا نادر إذا بوزة انا انقرفت
ملوك : إي والله صادقه يا وخيتي اجل ذي بنت العقربه بينا و محدن متكلم والله عمتي ما اعرف ليه مخلتنها
لازم يطردوها من اول يوم تطب فيه الرياض مب القصر
السلام عليكم .... الجوري دخلت
ملوك بإبتسامه عريضه : وعليكم السلام حبيتي هلا هلا بحبيبة امها هلا
الجوري بحياء زائف لم يغفل عن نادر : هلا فيكي امي تسلمين
الجوهر وهي تناظر لنادر : الله يسلمك و يخليك والله انه إللي بياخذك امه داعيتله
الجوري بدلع : بس خالتي والله استحي
ملوك وهي تلم بنتها : اسمله على إللي يستحون بس
انونه ملت من الفيلم البايخ إللي قاعد ينعرض قدامها فقالت : ميغ بسلعه
الجوهر : تشوفين يا ملوك إللي اشوفه قاعده تتأمر وكأنها هي المعزبه
التفتت لميغ وقالت : ميغ لا تجيبين لها إللي تبغيه
ميغ إللي جابت : ولكن سيدتي ....
ملوك : صدق خدم اخر زمن لمن يقلون معزبينك رجعيه يعني ترجعينه
انونه ناظرت لملوك و الجوهر
ملوك : نزلي نظرك صدق قليلة تربيه
الجوهر تضحك بستهزاء : اي تربيه يا ملوك وهي تربيه الشوارع تسمينها تربيه
انونه عصبت هني تربية شوارع انا تربية شوارع ناظرت لنادر إللي كان بيلقنها درس عشان كلامها
اليوم على الفطور
ابتسم لها بستهزاء كانه يقولها انتي بدوني ولا شي يا انونه
انونه إللي حست بالاهانه المره اليوم مو بس من قبل الجوهر و ملوك بس من نادر ايضا
الجوري إللي انبسطت انه نادر ما دافع عن انونه هذا يدل على انه ما يبغها اجل ليه في ذاك اليوم قال انها
راح تكون زوجته المستقبل ؟!..
يمكن كان يبغي يغيضني اي لانه نادر ما يحب احد يغلط عليه وزوجته راح تكون هو فمن يغلط عليها
كأنه غلط على نادر شخصيا
انونه لم تكترث انزلت هيدويج على الارض و ذهبت لميغ و اخذت الصينيه الصغيره منها و همت بالخروج
وما ان وصلت للجوهر حتي تقوم بدفعها بقوه من الخلف
فقدت انونه توازنها وكادت تقع على وجههاا حاول نادر الامساك بها
ولكن احد اخر امسك بها او بالاحرى اصطدمه بها و سكب الباربكانا على كليهما
قالها : انونه وش فيكي ؟!...
ولكن جذبه صوت اخر كان صوت اخيه مع عماته
نادر بعصبيه : ليه دفيتيها ؟!..
الجوهر ببرود : انا ما دفيتها هي تعرجبت و طاحت انا وش دخلني
نادر : يعني تبغيني اكذب عيني و اصدقك ؟!..
الجوهر : نادر وش تقصد ؟!...
نادر : قصدي واضح ما يبغاله اي توضيح و بطلي الحركات البايخه ذي
الجوهر بعصبيه : نادر انا عمتك كلمني عدل
نادر : وانتي بطلي ذي الحركه البايخه إللي ما تناسب سنك
ملوك : نادر ذلحين توقف مع ذي ضد عمتك يا نادر
عابد يتدخل : ايش صاير هنا ؟!..
نادر : عمتك تتصرف تصرفات بزارين ذا إللي صاير
هم بالخروج ليجد انونه لا تزال ممسكه بعابد وهذا زاد من غضبه قال: عابد روح غير ثيابي
عابد إللي بعد انونه شوي وقال : لا وانت الصادق لازم اتروش مب اغير بس
انونه قالت تمثل الزعل : اغلادك (اغراضك ) انت مع بدر تاحت
عابد ابتسم لها وقال : لا تبوزي ذلحين اقول لميغ تجهز غيرهم
الجوري إللي حبت تختبر نادر قالت : عابد بعد عن البنت شوي لازقن فيها صح لايقين لبعض بس همن
ملوك : وع عاد يا عابد ما لقيت غير ذي الخايسه
عابد انصدم من كلامهن ذول وش يقولن صدق الحريم ناقصات عقل ودين
عابد رد عليهن : عمتي وش ذا الكلام انونه بنت عمي و حسبت اختي و .....
كان بيقول وبس ولكن نادر سبقه وقال : و زوجة اخوه كيف يتزوجها ؟!...
ملوك و الجوهره : ايــــــــــــــــــــــش !!!!!!!!!!!!!!!................................... ....
نادر : إللي سمعتنه
عابد كمل : اي زوجة اخوي بعد ....سكت
بعد دقائق ستوعب وقال بإستغراب : من !!!!!.
نادر إللي توجه له و بعد انونه وقال : ذي
عابد إللي استوعب وقال بفرحه وهو يحضن اخوه : مبروك اخيرا ما بغيت تتزوج
نادر بإبتسامه وهو يمنع عابد من حضنه : الله يبارك فيك بس هذي تنقال يوم الملكه مب ذلحين و بعدين غير
ثيابك بعدين احضني ما ابغي اتوسخ
عابد : يبه مبروك من اليوم لحد يوم الملكه كيفي انا مستنانس ... عن اذنكم بروح اتروش
نادر مسك يد انونه وقال وهو يبغي يغيض عماته و بنت عمته الغير مرغوب بها : يالله حبي تعالي غيري ثيابك
انتي بعد لا تبردين
ذهب كل من نادر و انونه إللي كانت غاضبه من كلامه و تصرفاته
الجوري ظلت تناظر لهم بغيض لحد ما اختفوا
التفتت لامها وقالت بقهر : يمه راح يا خذ ذي العقربه العقربه راح تاخذه مني يا يمه وش السواه لازم تعملين
شي لانه نادر لي ولو ما كان لي ما راح يصير لغيري
ظهرت الجوري بعد كلماتها وهي تبكي بقهر لفوق
الجوهر : نادر يأخذ الخايسه ذي لا والله ما مب ماخذنها
ملوك : ذلحين نفتك من امها تطلعلنها هي افففففففف
الجوهر : ملوك ذي يبغالها تفكير و خطط عدل عشان نتخلص من البنت زي الام
ملوك بإبتسامه جانبه لا تبشر بخير اطلاقا : لا ذي المره العن من الام عشان تروح ما ترجع
الجوهر بخبث : اي لانه بعدها ابغي نتخلص من وحده بعد
ملوك بإستفسار : ومن ذي الثانيه ؟!...
الجوهر بقرف : المها بنت النوري
ملوك باستغراب : زوجة بدر !!!....
الجوهر بعصبيه : لا تنطقينها تعرفين اني ما كنت مواقفه من الاساس
وكلمت بتخطيط : لخليه يطلقها و الزوجه الزين زي ما انا مخططه من قبل و عناد خل يشرب موية
البحر كلها بعد ما اعمل مخططي
ملوك : اجل خلاص صار
الجوهر بابتسامه اخبث من ذي قبل قالت : تتوقعي بعد كم يوم ايش راح يكون ؟!...
ملوك وهي عارفه قالت : وذا شي ينسي لخليه يتعذب اكثر من كل سنه
الجوهر : اجل امشي خلينا نشوف بنتك فين و نفطنها

نصعد لاعلي
ذهب عابد لغرفته و ترك كل من انونه و نادر لوحدهم
حررت يدها بقرف وقالت : انت بأي حق تقول ذا إللي قلته ؟!...
نادر : بحق انه واقع و بيصير
انونه بعصبيه : ذا بحلامك سامع بحلامك انا ما جيبت هنا عشانك ولا قطعت كل ذي المسافه عشان ارتبط فيك
ولا تركت دولتي و الاشخاص إللي يحبوني و احبهم عشان اجيك هنا اتزوجك
نادر ببروده : اولا ذي دولتك مب ذيك
ثانيا اهلك هنا يا شاطره
وثالثا ذا الراس لو ما تسنع و مشي عدل راح اكسره
انونه لم تكترث وقالت له : لا تخليني احطك على لائحتي يا نادر صدقني بتندم
نادر بسخريه : لا ولك لائحه بعد خبريني وش هي ؟!...
انونه : مب مهم تعرف او ما تعرف انا احذرك بس
نادر يزيد السخريه وقال : لا صدق والله
تقدم لها وقال : اقول جهزي لعرسك احسن من ذي الهذره الزايده عن لائحتي وما ادري وشه
انونه : بنشوف يا نادر
ابتسم بتحدي وقال : بنشوف



ZvvZ
vZZv
ZvvZ


كانوا قاعدين يتمشون حول الفيلا
وكان الهدوء سيد الموقف ولا واحد منهم راضي يتكلم
المها 1 في نفسها ذا من صدقه بيظل صامت طول الطريق يا ربي ابادر انا واكلمه ولا ايش ؟!..
بس كل مره انا ابادر اخاف يظن اني راميه نفسي عليه
بس هو حب حياتي لازم اتنازل شوي
لااا لااا هو حتي ما كلف على عمره يسألني ليه ما قمت اتصل عليه
طيب اسأله ليه ما اتصل بعد ما يخلص من الشغل ؟!...
لا لا انا الثانيه بعد بيقول تعبان ولا ما ادري وشه
اففففففففففف تكلم يا اخي والله احبك ايش اعمل ايش اسوي عشان تحس فيه

اما بدر إللي كان بادر من الخارج و متوتر من الداخل
كان يبغي يسألها عن عدم اتصالها بس تراجع في اخر لحظه
ياربي يالله يا بدر الامر سهل اسألها وش راح تخسر
ناظر لها لقاها قاعده تفرك بيدينها
يا ربي لازم اتصرف وش السواه ؟!....
رن الجوال معلن عن وصول مسج كان جوال بدر
فتح الرساله وكانت :
من صدقك انت قاعد تلف بالبنت بس بدون ما تتكلم يا اخي تلحلح شوي وش ذا البنت راح تموت من الملل
انا قعدت انتظركم لي 10 دقايق حاس اني بختنق الله يعينها هي
جلس يكتب بدر المسج وكان:
يعني تبغاني وش اعمل ؟!..
قاعد احاول اتواصل معها
ارسل الرساله ثواني ليرجع له الرد :
ذا تواصل ذا في نظري رياضه صامته مسكينه رجلينها هي إللي تأذت في الموضوع حتي البنت ما ستانست
عشان اقول ممكن راح تنسي الم رجلينها بعد التواصل حقتك ذا
وش تعمل انا اقولك انصحك روح لاخوك العياده خله يعالج عقدة التواصل حقتك ذي

المها إللي كانت تشوفه وهو يرسل الرسايل ولا مهتم لوجودها تنرفزت
ذا ولا على باله انا ولا معتبر وجودي هنا
لهذي الدرجه انا ولا شي بالنسبه له
معقوله حب حياتي يطلع بهذا الشكل إللي عمري ما تخيلت يكون زيه
نزلت الدموع من عيونها و بللت دموعها اللثمه إللي حطته
غادرت بهدوء و تركته لوحده

بدر يرسل :
نادر جوز عني و خلني اكلم البنت
ارسله :
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
ضحكتني اي بنت اي بطيخ التفت وراك و شوف
البنت راحت و السيد متواصل ما حس بها
التفت بدر ليجد فعلا لا وجود للمها1 يا إللهي لا يكون زعلت ذي بعد
اففف وش السواه انا كلام ما عرفت اتفاهم معها هل مره زعل
يرسل لنادر :
يا وجهه المصايب تلاقيلي حل كل السبب منك انت
ارسلها
لا والله السبب من انا السبب انت يا سيد متواصل ... نادر قال ذي الجمله من خلف بدر
التفت بدر قال : يا اخي كله منك قعد اتكلم معك و نسيت البنت
نادر قال بجديه : بدر انت ما فتكرتها عشان تنساها
سكت بدر وما تكلم
نادر : يا اخي ابغي اعرف انت طالع على من ما في احد بالعائله زيك على العكس كل العائله
خالي جهاد يموت على عمتي و خالي عبدالرحيم يحب زوجته حتي ابوك خالي عناد كان يعشق زوجته الثانيه
و جسار ولد عمك يموت على زوجته إلا انت طالعن شاذ بينهم
بدر قال : وش اعمل ما اعرف يا ناس والله ما اعرف اعبر
نادر : في ذي صادق دايما كنت تجيب علامات نازله في التعبير
وكمل بجديه : بدر
ناظرله بدر
قال : لو مب قادر وحاولت ولا قدرة تتأقلم معها انا اقول سرحها
بدر بقق عيونه وقال : انت انجنيت تبغاني اطلقها
نادر : اي على الاقل خليها تشوف حياتها مع واحدن ثاني يا اخي يمكن يقدر يسعدها
بدر : انت انجنيت لو طلقتها ذلحين الناس بتتكلم عليها ما بترحمها خصوصا انه خالتها توه متطلقه من عمي
نادر : اجل خلاص لازم تلقي حل لانه ما اتوقع انها راح تتحمل ولو انت ما طلقت هي راح تطلب الطلاق
بدر : فال الله ولا فالك يا اخي خلاص وصلت لي وجهت نظرك ما تحتاج التوضيح اكثر
غادر بدر وترك نادر قال : والله مخبل انت واختك والله بلاني فيكم



ZvvZ
vZZv
ZvvZ


متمردة غير متواجد حالياً  
التوقيع

قريبا جدااااااااااااا
ومازلنا بالبداية







الضغط علي
الصورة تنقل إلي الموضوع



رد مع اقتباس
قديم 22-09-11, 09:37 AM   #49

متمردة

نجم روايتي وقاصة بقصص من وحي الأعضاء وكاتبة في قلوب أحلام وكاتبة ومحرر لغوي بقسم وحي الخيال - مقيم التسالي - منسق المجلد الأول لوحي الخيال - م

alkap ~
 
الصورة الرمزية متمردة

? العضوٌ??? » 141218
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 9,167
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » متمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   sprite
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

دخلت غرفتها مسرعه
وهي تشعر برغبه فضيعه بالبكاء يا إللهي ما هذا ؟!!!!..........
هل معقوله ان اكون قد كنت احب هذا الشخص ؟!!..
كانت اراه مختلف بالسابق
ام انه الحب الذي يجعلني لا اري غير ما ارغب به
لماذا...........؟!؟؟؟؟
ماذا فعلت له ليعاملني بكل هذه اللامبالات ؟!...
لا اريد ان اقابله ............ نعم لا اريد
ان اشعر بذلك الشعور المهين
نعم المهين
عندما لا يشعر احد بك
مع انه المساحه بينك و بينه لا تتساوي بضع امتار
بكت ...و بكت .... لساعات
حتي نامت
استفاقت
اااه راأسي يألمني ماذا حدث؟!!...
نعم ...... تذكرت بدر
مسكت الجوال لتجد مكالمات لم ترد عليها
فرحت من اعماق قلبها لقد شعر بي اخيرا
فتحها بسرعه لتختفي تلك الابتسامه و تتحول لحزن
لمراره لا توصف ليأس ...
مكالمه من والدتها و الاخري وجد فقد
وهو اين هو !!!!!!!!!!!....
مسكت الجوال بغضب اجتاحها فجأه
و رمته بكل قوتها على الحائط
ليتكسر قطع صغيره متناثره في ارجاء الغرفه
دفنت نفسها بالمخده و بدات تبكي من جديد
هو ما يحبي ما يحبي ولا عمره راح يحس فيني
ما ابغاه خلاص ما ابغاه .........................................


ZvvZ
vZZv
ZvvZ


في يوم اخر
جلس الكل عى طاولة الطعام
الكل كان يأكل بهدوء
بدر كان يناظر للمها1 كانت واضح عليها انها ما قاعده تاكل وانها بس تلعب بالملعقه
حزن على حالها هو ما يبغاها تحزن
ناظر للامام ليجد نادر يناظر له بنظرات لوم على حالها
عبدالرحيم : المها1 ليه ما تاكلين يبه ؟!...
المها 1 : قاعده اكل يبه بس الظاهر انه الخفايف إللي كليتها وانا اكلم وجد سدت نفسي على الاكل
المها : الله يهداكي ليه كليتي و انت تعرفين انك راح تاكلين معنا ؟!..
المها 1 : والله ما ادري عمتي كنت جوعانه
التفتت لابوها وقالت : يبه
عبدالرحيم : سمي
المها1 وهي تفرك ايدها بتوتر : ابغي جوال جوالي انكسر ما ادري كيف طاح مني و نكسر
عبدالرحيم : ما تنتبهي يا بنتي على العموم كسر الشر خلاص راح اشتريلك
نادر إللي شرب المويه و ابتسم
جاسر إللي كان يلاحظ حد ناظر للمها1 و انتبه على توترها و نبرت صوتها وهو يقول في نفسه
توترها يدل على كذبها و حتي نبرت الصوت هي يا تكذب يا تخبي شي ما اتبغي حد يعرفه مثل .....
ناظر للي قاعد يلاحظه من تلك الحادثه وهو بدأ الشك يدخل لعقله
ناظر للقاعدين على الطاوله كلهم قاعدين يفكرون بشي ما سكوتهم و عد تحدثهم كل هذه المده امر غريب على
الكل عدم التناقش او التكلم في موضوع ما الامر غريب و مريب في نفس الوقت
لكن المشكله تكمن في ان لا احد يرغب بالتكلم وانا لا استطيع اجبارهم على التكلم
كان اول المغادرين من هذه السفره هو فارس الذي لم ياكل شي و تحجج بالتعب ليصعد لاعلي


ZvvZ
vZZv
ZvvZ


دخل غرفته
لقد غادر اليوم مبكر بعد قليل سوف يعلن الوقت عن نفسه ويكون منتصف الليل و بداية ليوم جديد
نعم كانه جديد بالنسبه له فبعد تلك الساعات القليله التي تفصله تغيرت حياتي من اسوء إلي اكثر سوء
اخرج من حقيبته شي ما و بداء ينشره في ارجاء الغرفه وهو يهمهم ببعض الكلمات : عدت بشريط حياتي خلفا ..
اري ما جري ...
اقلب الذكريات الاليمه ...
افتح الجروح المميته .....
كثرت على احزاني فما عدت اعلم عدو .... لي من صديق ...
توقف الشريط عن اكمال نفسه .....
عند نقطه ذرفت فيها ....
عيناي كل دموعها ....
ذبل الزهر و الورد من هولها......
كان يقول تلك الكلمات و عيناه تذرف الدمع بشده انه اليوم نعم اليوم و الذكري الاليم لتلك الدقائق التي رائها
و التي كانت بالنسبه له سنين تمضي ولا تريد ان تتوقف
فتح عيونه و الاهداب غارقه بها نظر لصور التي تثرها على ارضية الغرفه
اليوم اليوم انولد فيه الكراهية و النفور من ذلك الشخص
اليوم نعم في مثل هذا اليوم مات جزء منه لا ربما كله مات وهو ينظر لذلك الطفل الصغير وهو مرمي
على الارض دون حراك بعد ان فرغ ما يدعي به ابيه الذي يجب ان يكون مصدر الحنان و الامان له
ولكن ينصدم انه مصدر الرعب و الخوف
خبئ وجهه لتظهر شهقاته المكبوته منذ سنين لا يخرجها إلا في مثل هذا اليوم
فهذا اليوم هو ذكري مريره له.... ذكري ضرب ابيه لنادر ...........
الذي اصبح بعد تلك الليله مجرد جسد هامد لا حول له ولا قوة
انها اصعب اللحظات التي مره بها في حياته اصعبها و اشدها قوه على نفسه
عندما تكون عاجز عن مساعدة اعز الناس على قلبك
وكيف تساعده بتلك اليدان الصغيرتان و الجسم الصغير بل كيف لطفل بعمر الخامسه ان
يقدر على شخص كان اقرب ما يكون بوحش ..
اصعب اللحظات عندما يصبح عقلك فاهما ان اعز شخص لك في هذه الدنيا قد ذهب لن تره بعد الان
رحل الشخص الذي كان ....
يضحك معك ....يبكي معك .... يحميك من غدر الزمان ...
اقسي اللحظات عندما تعلم و توقن انه من كان يحبك و يهتم بك ولامرك قد رحل و تركك وحيداا....
اصعب لحظه عندما تبكي و تبكي وغريك لا يشعر بك
مسك الصور و احتضنها كأنه كان يحضن نادر لا مجرد صور جامد
اقسى اللحظات عندما تحتاج إلى شخص ان تعلم انه بعيد عنك ولكنك تحتاجه كثيرا ....
بكي بألم وهو يقول : يا ليتي كنت اعمي ولا شفتك يا نادر ياليت
و اقسي و اصعب اللحظات عندما تشعر بالغربه بين اهلك ....
نعم لقد كان فارس غريب بين اهله بعيد عنهم لا يريد قربهم لان قربهم يجرحه فقلبه اكتفي من الجراح ولم
يعد يريد المزيد منها فالبعد هو الحل
نظر لتلك الصور و تلك الذكريات المريره تمر بباله مثل شريط لا يجد نهايته
رحله طويله من الالام و الحرمان و العذاب النفسي و احيانا يكون جسديا
بكي وبكي .....
بكي الاخ الذي كان يحبه .....
بكي الاب الذي كان سوف يكون له ......
بكي الصديق الذي كان سيكون من اعزه ......
بكي رفيق الالم ....



في صباح اليوم التالي استفاق الكل
كانت ام عبدالرحيم تترأس طاولة الطعام وكان علي يمنها كل عاده عبدالرحيم و بجانبه عناد
وعلى يسارها المها و بجانبها جهاد المجهد وإللي كان واضح عليه
ام عبدالرحيم : ها يا المها قومتي الشباب و البنات على الاكل ؟!...
المها وهي تجلس بحزن لم يخفي على الكل : البنات قالن ما يبغن و الشباب ذلحين ينزلون بس فارس ما
بيفطر معنا اليوم
ام عبدالرحيم وهي تعقد حواجبه : وليه يا كفانا الشر به الولد شي يشكي من شي ؟!...
المها و نظرها مركز على الطبق إللي امامها قالت : لا يمه اليوم .... سكتت
ام عبدالرحيم : يا المها كم مره قلت ما احب الكلام المقطع قولي
المها بشويت دموع : اليوم دخل نادر المست...شفي .... و بدأت بالبكاء
ثواني معدوده ليستوعب الجالسون ما قالته المها يا إللهي كيف تمضي السنين هكذا اليوم نعم انه اليوم
وقفت ام عبدالرحيم على حيلها : وفينه ذلحين ؟!...
المها : بغرفته مقفلن عليه الباب
مسكت ام عبدالرحيم عكازها لتهم بالخروج من غرفة الطعام متوجه لسلم و خلفها عبدالرحيم الذي يحاول
تهدأتها و عناد المستغرب و المها البكائه و الوحيد الذي ظل موجود هو جهاد يفكر و يفكر .....

عند السلم الشباب كلهم كانوا نازلين
صقر : والله لازم ذا اليوم يدخل التاريخ اجل نسيبي و اخوه قايمين مبكرين
بدر : اقول عن الهذره الزايد بس والله لو مب كلام جدتي ولا ما قمت من الفراش في ذي الحزه
جاسر إللي كان يتثاوب قال : يا اخي ابغي انام
صقر : اجل الله يعينك يا اختي على ما بلاكي
بدر بغرور : قصدك على ما رزقها
صقر بضحكه : اقول مب لايقن عليك الغرور خل الغرور للوراك بس
نادر إللي رفع راسه عن الجوال قال : صقر شكلك تبغي تضبيطه محترمه مني و انا ما عندي اي مانع
صقر بسخريه : مانع ولا دواس
نادر إللي جلس يلتفت حوله و يقول : حد يعطيني نعاله خلني الزقه في ذا الخشه
صقر : لا يبه خلاص راح اسكت بس صدق كل ما اشوفك اشوف عينك على الجوال
وقال بنظره مريبه مائله لسخريه : لا يكون ولد عمتي مخاوي
نادر ناظر له وقال : مب شغلك وش قاعد اسوي و بعدين
وكمل بغروره المعتاد : انا مخاوي ما جابتها امها بعد إللي تجيب راسي اجل زيك
صقر بصدمه : انا حرام عليك
رجع جاسر تثاوب وقال : يا اخي انتوا غثيثين وفوق ذا مملين
سمعوا صوت عكاز ام عبدالرحيم ما الامر واضح من ضربها للعكاز انها غاضبه غضبا شديداا
ظهرت ام عبدالرحيم و خلقها ابناءها وقالت بصوت عالي وغاضب : يا عبدالله .... يا عبدالله فينك ؟!!...
عبدالله الذي ظهر بسرعه وهو مذعور من غضب ام عبدالرحيم : سمى طال عمركِ
ام عبدالرحيم : جيب إثنينه او ثلاثه من الحراسه و تعال معي فوق على غرفة فارس بسرعه
عبدالله : على امركِ
ذهب عبدالله ليتكلم عبدالرحيم مهدى وقال : يمه خلي الولد في حاله لا تزيدين عليه فوق ما هو زايد
ام عبدالرحيم تلتفت لعبد الرحيم وتقول بغضب : لا والله ما اخليه يدفن نفسه في الحيه خلاص
زمن السكوت راح وذلحين كل من راح يسمع فارس كلمه هنا ولا هنا صدقني يا عبدالرحيم راح
يلومن إلا حالهن
عناد يتكلم اخيرا ويقول : بس يمه ...
ام عبدالرحيم تقاطعه : وصمه تصمك على ذي الارقبه تريحني منك
ام عبدالرحيم تهم بصعود السلم
يتقابل الشباب المنصدمين
صقر : يمه وش فيه فارس ؟!...
ام عبدالرحيم : بعدوا عني ذلحين مب ناقصتكم انتوا بعد بعدواا
ليعود صوت عناد مجدد و يقول : يمه انا ابوه خليه في حاله
التفتت ام عبدالرحيم و تكلمت بكل شراسه : ابوه بالاسم بس بالمشاعر ما في
ابتلعت ريقها لتكمل : عناد انت طلعت العن من ابوك إللي كان يعرف بقسوته و عدم رحمته
عبدالرحيم يتدخل من جديد : يمه وش فايدة الكلام ذلحين ؟!...
ام عبدالرحيم : لفايدته ونص اخوك المحترم إللي قاعدن يكلمني كان يكره قسوة ابوه يكره اجباره
على اشياء هو ما يبغاها
انتقل نظرها لعناد وقالت : فاكر لمن قلت لي انك تحب ابوك بس ما تحب قسوته على الاقل انت
كنت تحبه و ولدك الله اعلم لو كان يحبك او لا و المصبه لو كان يكرهك
وقف عناد صامت امام امه
عبدالرحيم مب عارف كيف يهدي ثورة غضب امه
المها تبكي الحال
صعدت ام عبدالرحيم لاعلي و لحق بها كل من عبدالرحيم الذي مسك بعناد و اجبره على الصعود و
الحرس الذين حظروا وما ان همت المها بالصعود
صقر : عمه وش السالفه ؟!...
عابد : يمه تكلمي
بدر لم ينتظر وهم بالصعود مع الاخرين الذين صعدوا ليوقفه صوت صقر : بدر انتظر
بدر قال : مب ناطر لازم اعرف ايش هي السالفه
صعد بدر و صعدت معه عمته المها تاركت الشباب بإستغراب يتبعونها
وصلوا لغرفة فارس وهمت ام عبدالرحيم الضرب على الباب ولكن دون جدوه ام يجبها احد
ام عبدالرحيم : عبدالله اكسروا الباب
وصل بدر وقال : يمه عمي يبه وش السالفه و ابغي اعرفها ذلحين ؟!... وليه فارس حابسن نفسه ؟!!..
التفتت ام عبدالرحيم بغضب عليه وقالت : وانتوا وش بلاكم كل شوي و الثانيه وش السالفه ؟!!
وش السالفه ؟!!..... هاا مالكم دخل فاهمين ولا لا ؟!...
سكت الكل وسط غضب ام عبدالرحيم الجارف اليوم
نانا سنو في ؟!... كانت هذي جملة انونه إللي قامت من النوم على صوت صراخ ام عبدالرحيم الغاضبه
وكانت غرفتها قريبه من غرفة فارس فكان الصوت مسموع
ظلت ام عبدالرحيم صامته وسط تسأل انونه عن الموضوع و الواضح من مظهرها التي لا تزال
بملابس النوم لم تبدل ملابسها دليل قطعي على استفاقها من النوم مرعوبه
انا اقولكم وش السالفه .... صوت قادم من الجهه الاخري
التفتت ام عبدالرحيم و رفع الكل رأسهم للامام فقد كانت ملوك و اختها الجوهر هما الموجودتان
بدر بإستغراب : وش السالفه يا خالتي ؟!..
ملوك بتمثيل متقن للحزن : السالفه سواد وجيه يا ولد اختي
بدر عقد حواجبه : وشهوا إللي سواد وجيه ولمن ؟!...
الجوهر تبكي و تعلي صوتها و تهديها ملوك و تقول : اليوم يا بدر اخوك مدري اختك توفي وهو لحد
ذلحين في بطن امك
انصدم بدر و جاسر اكثر من الباقين عن اي اخو تتكلم خالتي عنه
جاسر إللي طارت النومه من عيونه قال : ايـــــــــــــــش !!!!!!!!!!!!!!!!!!..............
قالت وهي تكلم المسلسل إللي عملته : اي يا جاسر اخوك إللي امك كانت حامل فيه وإللي بسبت ولد
العقربه نادر مات
وكملت وهي تكبي عيونها و بشويت خشخشه قالت : نادر طيح امك من السلم و مات ولدها عشان كذا
ابوك ضربه شوي بس هو مب رجال يتحمل
انصدم الموجودين من لا يعرفون بالسالفه طبعا
ام عبدالرحيم قالت : مليك انكتمي احسن ما يصيرك شي ومن متي يا الجوهر تبكين على إللي طاح توك
تتذكري بعد 20 سنه انه ولدك طاح ؟!.!!....
الجوهر و هي تمثل الحزن و الزعل : لا ياعمتي كيف ما اذكره و انا اشوفه كل ما اشوف ولد العقربه
ملوك وهي تكمل عن اختها : لا وياليت اخوه إللي طيحه إلا ما ينعرف إذا كان اعيال عناد او لا ؟!!...
الشباب بنفس الوقت كلهم : ايـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــش !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


كان جالس على الباب يسمتعل للمسلسل الدرامي الذي تفعله زوجة ابيه و اختها
استفاق على صوت ضرب الباب المزعج و ما ان همه ليفتح الباب حتي ينصدم بصوت اكثر شخصين
يكرههما في هذا العالم انه صوت زوجة ابيه و اختها لو تعرفتان ريه وسكينه انكما موجودتان لعتزلتا
الاجرام من خبثهما
ابتسم عندما قالت ..ما ينعرف إذا كان اعيال عناد او لا ؟!!...
كل عاده لا احد يدافع عنه ولا عن اخيه الراقد في المشفي
دقائق معدده و يسمع صوت صراخ

ااااااااااااااااااااااااا ااا ه ه ه ه ه ه ه ه اتركيني ااااااااااااااااااااااااا اااه ه ه ه ه ه اتركي شعري

فتح الباب مذعور ليجد امه ام عبدالرحيم وهي تمسك ملوك من شعرها وتقول بكل غضب : الظاهر انك ما
تعرفين كيف تنكتمي يا مليك بس انا إللي بعلمك لا تقولين حامل ما اقرب لك لا اااا و حطيني على بالك زين
دفت ملوك بكل قوتها لتصطدم باختها الجوهر و تقعا كلاهما على الارض
و اكملت ام عبدالرحيم وهي تضع يدها على شعرات بيضاء اخرجتها من تحت الطرحه : والله وهااا
يا مليك انتي و اختك لو سمعت تلميح واحد عن السالفه ذي والله إنكن لتندمن ولا تتحدوني
وانا النور بنت ياسر
ملوك توقف على حيلها وتقول : لا ماني بساكته على ولد الحرام ذا .... كانت تاشر على فارس إللي
ظهر من الباب
عبد الرحيم : مرة اخوي تكلمي عدل لو سمحتي نادر و فارس و انونه اعيال عناد غصبا على إللي يرضي
وإللي ما يرضي
قالت الجوهر : بدر جاسر ذولا مب اخوانكم عشان كذا عناد يكرهم ما يحبهم ويتمني موتهم اليوم قبل بكره
ولا تصدقوا اي احد يقول غير كذا
بدر مب قادر يستوعب شي
جاسر قال : يمه وش ذا الكلام ؟!.....
الجوهر : ذي الحقيقه إللي مب راضين يقولونها لكم كلكم
ام عبدالرحيم : بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــس انتي انا قلت كلمه ثانيه و تندمن
التفتت لعناد وقالت : عـــنــــاد
عناد إللي تكلم : لبيه
ام عبدالرحيم : طـلـقـهـا
انصدم عناد وقال : يـــمــــه !!!!...............
امه بصرامه قالت : انا قلت لك طلقها يا عناد ولا اعتبر نفسك من اليوم ميت عندي
عناد ظل ساكت مب عارف ايش يعمل
عبدالرحيم : يمه الله يهداكي وش لزوم ذا الكلام ذلحين
ام عبدالرحيم قالت وهي مركزه النظر على عناد : بتقولها ولا لا ؟!...
عناد برجاء : يـــمـــه انا....
قاطعته وقالت بصرامه : كلمه وحده يا عناد ايوه او لا .......
عناد سكت شوي ثم قال : الجوهر .. انتي .....
الكل كان خايف انه ينطقها و الوحيده إللي كانت سعيده هي انونه قالت في نفسها يالله انطقها ولا بس
عرفت بسرعه تطلق امي
عناد : انتي........ ط.....
بس تراجع وقال لامه : يمه انا ....
بس ما عطته ام عبدالرحيم اي فرصه تقدمت للامام قالت لعبدالله إللي كان حاضر مع 3 من
الحرس : عبدالله
عبدالله : سمي طال عمرك ِ
ام عبدالرحيم بدون ما تلتفت لوره قالت : اليوم ابغاك تنزل نعي بطول الصفحه بكل جرايد المملكه
ما ابغي جريده ما ينزل فيها نعي
والتفتت لتناظر لعناد وتكمل : نعي موت عناد ال ......
نزلت ام عبدالرحيم بعد ام مسكت بيد فارس و اجبرته على النزول معها و تبعتها المها التي كانت تحاول
تهدئت ثورة الغضب التي اجتاحت امها في تلك اللحظه
عبدالرحيم يربت على كتف عناد يحاول تهدئته على إللي حصل له
و انونه تنظر لعناد كيف يمسح وجهه بعد ما حدث و كيف تأتي الجوهر و تمسك بيده : والله اني ادري ما اهون
عليك بعد كل ذا العمر يا عناد
عناد يحرر يده من الجوهر و يتبع امه و اخويه اللذان ذهبا خلف والدتهما
الجوهر : شفتي يا ملوك شفتيه ؟!..
ملوك : هدي لا تحاتين امشي معي
رفعت راسها وقالت : بدر جاسر تعالوا ساعدوني انا ما اقدر
سقطت عينها على انونه وقالت : كله منك يا العقربه شبيهة امك من جتنا و الفقر طاقنا مات عمي من
قهره انه عناد تزوج اشكالها لانه عارف الصلكم الوصخ ما يتنظف ابدا
انونه ظلت واقفه يا جبل ما يهزك ريح
صقر خاف من نظرات جاسر و بدر الغير مبشره ابدا
مسك انونه من كتوفها و رجعها للخلف وقال : ياسر انونه يالله الاكل جاهز راح يبرد
انونه : بس انا ...
قاطعها وقال : ما في اعذار امي ذلحين تعصب يالله يالله
نزل و انزله مع انونه و ياسر يلحقهم
تبعهم نادر و عابد يصمت بعد ان تركوا الباقين


ZvvZ
vZZv
ZvvZ


سمع صوت صراخهم و شجارهم
نظر لليمين ثم ابتسم وكانه يرى شي
وقف على ساقيه وهم بمغادرة
الغرفه حتي وصله للبهو
فتح باب الفيلا
القي نظره اخيره على مكان
ثم اردف و اغلق الباب خلقه


ZvvZ
vZZv
ZvvZ


...... stop ......






^-* توقعاتكم *-^

$. المها1 و الحياة التي اختارتها إلي اين ؟!...... وبدر سوف يظل هكذا معها ؟!..

$. الجوهر و ملوك وضعتا اهداف جدد للقضاء عليهم ترى كيف ستكون الخطط هذه المره ؟!...

$. ام عبدالرحيم هل سوف تظل غاضبه على عناد و جهاد معا ؟!....

$. وهل حقا سوف تطبق تهديدها ؟!...

$. بدر وجاسر بعد ان عرفا الجزء الاخير من الحقيقه ماذا سوف تكون نظرتهما لفارس و انونه ؟!..

$. من إللي خرج وعلى فين ؟!.....




انتظر ردودكم ....


متمردة غير متواجد حالياً  
التوقيع

قريبا جدااااااااااااا
ومازلنا بالبداية







الضغط علي
الصورة تنقل إلي الموضوع



رد مع اقتباس
قديم 22-09-11, 09:39 AM   #50

متمردة

نجم روايتي وقاصة بقصص من وحي الأعضاء وكاتبة في قلوب أحلام وكاتبة ومحرر لغوي بقسم وحي الخيال - مقيم التسالي - منسق المجلد الأول لوحي الخيال - م

alkap ~
 
الصورة الرمزية متمردة

? العضوٌ??? » 141218
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 9,167
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » متمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   sprite
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الـسـلامـ عـلـيـكـمـ و رحـمـة الـلـهـ و بـركـاتـهـ ....

.
.
.
.
.
.
.
.



..... الكره الـ 16 .....


z
v.v
z
v.v
z
v.v
z
v.v
z
v.v
z
v.v
z
v.v
z
v.v
z
v.v





في فيلا د.جسار بغرفة ريماس

استفاقت مبكره كل العاده
ناظرلت لانعكاس صورتها على المرايه
الهم و الحزن الذي يسكن قلبها
قد جعلها كل الاموات في زي الاحياء
إلى متى يا ربي ؟!....
إلى متى سوف اظل هكذا ؟!....
ذهبت للمكتب الصغير و اخرجت
من الدرج كتاب و فتحته على صفحه معينه
وهمت بقراءة بيت الشعر هذا عدت مرات

إن كـان عـنـدكـ يـا زمـان بـقـيـة مـمـا تـهـيـن بـه الـكـرامـ فـهـاتـهـا

اغلقت الكتاب و قلبته على الجانب الاخر وهمت بقراءة
ما كتب على الغلاف من الخلف لم تقرأ غير
اسـعـد و اطـمـئـن وابـشـرْ و تـفـاءَلْـ ولا تـحـزنـ
ابتسمت ابتسامه نبعت من الداخل
رفعت عيناها لفوق وقالت بكل توسل و خضوع يــــا ربـ
إذا لم تستطع أن تنظر أمامك
لانه مستقبلك مظلم ...
ولم تستطع أن تنظر خلفك
لانه ماضيك مؤلم ...
فانظر إلى الأعلى تجد ربك تجاهك ...
هذا ما فعلته ريماس اليوم
مسحت وجها بكلتا يديها و كأنها تحاول ان تمحي الماضي
صحيح انها لا تستطيع تغيره ولكن على الاقل
تستطيع تغير المستقبل
صحيح ان مستقبلها غير معروف و مظلم
ولكنها ستحاول
من اجل الذين تحبهم و يحبونها
وقفت على قدميها وذهبت الحمام
تروشت و خرجت
نشفت شعرها بمجفف الشعر
فتحت الدولاب الذي كانت لا تفتحه إلا ما ندر
اخرجت جلابيه من جلابيات جهازها و ارتدتها وكانت كذا



و لمه شعرها كله ذيل حصان نازل لتحت
رسمت ابتسامه على وجها و همت بالنزول لاسفل
كان المكان هادئ لانه لم يستفيق احد حتي الان
ذهبت للمطبخ و اشرفت على الافطار و اخبرت الطباخين
ماذا يعدون على الغداء اليوم
كانت ترتب الافطار على المائده بشكل مرتب و انيق
سمعت صوت النوري و د.جسار وهم ينزلون الدرج
استقبلتهم عند الباب بابتسامه عذبه وقالت : صباح الخير

النوري و د.جسار بصدمه : ريـــمـــــاس !!!!!......
ريماس بإبتسامه لم تفارقها قالت : ايوه هذي انا
النوري و الدموع في عيونها : ريماس هذي انتي ولا انا قاعده اتخيل ؟!...
تقدمت ريماس و لاتزال الابتسامه على شفتيها قالت وهي تمسح دموع النوري :
ايوه ذي انا يا النوري
وقالت ممازحه : خلاص اجل اصعد لفوق عشان تصدقين اني ريماس
د.جسار : لا ومن قال مب مصدقين إلا مصدقين ونص بعد
واحتضن ريماس وهو يقول بصوت عالي : الحمد و الشكر لك يا رب
النوري وهي تمسح دموعها : صادق يا جسار الحمد لله
و بابتسامه : اليوم راح يكون غدانا خاص
ريماس : انا قتلهم يعملوا الغدا اليوم
وكملت وهي تحرر نفسها من جسار : بروح اقوم جسار و زوجته
ظهرت ريماس من المكان ولم يبقي فيه غير د.جسار و النوري
د.جسار بقلق خفيف : النوري انا اخاف ذي حاله و تعدي
النوري وهي تفز بمكانها : فال الله ولا فالك
اقول تفاءل بالخير و قول الحمد لله على كل حال
د.جسار : الحمد لله
ولكنه طبيب و تمر عليه كثر من الحالات و شي طبيعي
انه يقلق و يخاف من فترة التقلبات
نزل جسار مع زوجته و فطروا و الكل
الكان مبسوط بوجود ريماس على طاولة الطعام
و كانوا يتمونوا انه ريماس تظل كذا على طول
رن جوال د.جسار ناظر لشاشه وقال:
ذي المستشفى ليه تتصل يا الله صبح سترك يا مستر القلوب
النوري : والله المستشفي ماخذتن كل وقتك الله يعينك بس
رد د.جسار وقال بثبات : الو ....
ثواني معدوه ليقف على قدميه و يقول بصدمه : ايش !!!!!!!!!!!!!!
متي حصل ذا ؟!!!!!!!!!!!!!


ZvvZ
vZZv
ZvvZ


في المزرعه

بدر يساعد والدته على الجلوس
ويهم بالقول : يمه وش السالفه ؟!...
الجوهر بدموع ممثله : ما اقدر اقول خل ملوك تقولك
بدر يلتفت لخالته ملوك ويقولها : خالتي دخيلك قولي لي وش السالفه ؟؟!..
ملوك بتمثيل متقن : وش اقول ؟؟!... وش اخبي يا ولد اختي
السالفه سواد وجيه ما ينمسح ولا يتصلح
جاسر : واحنا عندنا استعداد نسمع انتي قولي بس
قالت السالفه كلها طبعا من السالفه إللي من تخطيطهم و إللي نجحت ببراعه
بدر منصدم مب قادر او مب عارف ايش يقول الصدمه شلت كل عقل فيه
وجاسر كان مثل الشي
زادت ملوك في كلامها وكانت تصرفات عناد تزيد من يقين القصه الملفقه

بالاسفل
ام عبدالرحيم بغضب : اقولك ما يقعد دقيقه وحده في مكان معي يا عبدالرحيم
عبدالرحيم : يمه الله يستر عليكي استري علينا و بلاش فضايح
ام عبدالرحيم بثوران : اي فضايح و اي كلام زوجته ما عادت تحترم حد هي مع اختي لا بركتن فيها
و باختها
عبدالرحيم : بس يمه هذا ولدك ...
قاطعته بشراسه وهي تضرب عكازها بالارض و تقول بحسره : كان ولدي الولد إللي ما يطيعني ماني بعايزتنه
و اكملتها بمراره : يا حيف عليكي يا بنت ياسر ما جبتي رجاجيل ينسند فيهم الظهر
عبدالرحيم بصدمه : يمه وش ذا الكلام الكبير ؟!...
ام عبدالرحيم : اي يا عبدالرحيم جهاد يمشي وره كلام زوجته و عناد عاندني و كسر كلمتي و هيبتي
عبدالرحيم : يمه وش تبغينه يسوي يطلق زوجته قدام عياله ؟!...
انونه في نفسه اي يطلقها وش فيها ؟؟!... ما في اسهل من ذي الكلمه من 4 حروف طالق
بس عرف يطلق امي و ترميها رميت الكلاب يا عناد
ام عبدالرحيم : اجل يصغرني قدام مرته و اختها و لا يطيعني هذا وانا امه
عبدالرحيم : يا يمه اعياله كانوا موجودين راعي وجودهم مهمن كان ذي امهم
ام عبدالرحيم : قلتها يا عبدالرحيم امهم و هو انا مني بامه ولا ايش ؟!...
دخل عناد منزل الراس وهو يقول : يمه ....
ام عبدالرحيم تعطيه ظهره وقالت وهي تكلم عبدالرحيم : عبدالرحيم قله يطلع من بيتي و عاد ابغي اشوفه
مرتين ثانيه
عناد بتوسل وهو يتقرب من امه : يمه دخيلك سامحيني والله ما اقدر اقولها
ام عبدالرحيم تبعد يدها بقرف و تصرخ و تقول : لا تقول يمه انا ماني بامك
عناد : يمه حرام عليكي
ام عبدالرحيم تبتعد وتقول : حرمت عليك الجنه قول امين إن كان قويت راس الثعبانه زوجتك و اختها
وكلمت : ويالله اطلع من هنا ما عاد ابغي اشوف سحنتك ذي يالله
النفس عافتك
عبدالرحيم يتودد لامه : يمه ....
قاطعته ام عبدالرحيم : بس يا عبدالرحيم بس ولد اخوك انظلم ظلم لو يوزع على الكون كله كان كفه و زياده
و زمن السكوت اعيد و اقول راح ولا راح اكرره مرتن ثانيه
فارس و عابد و صقر و نادر ظلوا صامتين لم يتكلم احد منهم اطلاقا منذ نزولهم لاسفلهم

فينه ؟!... فينه ؟!....
كان صوته يسمعه كل من في الفيلا
نزلااا بعد ان حشت تلك المرأتان رأسهما بالاكاذيب
اكاذب لا وجود لها من الواقع
اكاذيب لفقت بسبب شر النفوس
اكاذيب..... و اكاذيب .......
قال بنرفزه من إللي سمعه : ذلحين عرفت القصه القديمه إللي مب راضي حد يقولها
ذلحين عرفت ليه الكل كان رافض يقول العار إللي صار لنا
و اشر على فارس وكمل : ولد الحرام ذا يطلع من هنا و بسرعه
عبدالرحيم بصدمه : وش فيك ؟!...
ام عبدالرحيم بابتسامه جانبيه : وليه تسأل يا ولدي الكتاب مبين من عنوانه
قالتها بعد ان رأت الابتسامه على وجهي كل من ملوك و الجوهر
بدر يلتفت لجدته وقال : ولد الحرام ذا وش تقول العرب عننا ؟!....
ام عبدالرحيم بجديه : تكلم عدل معي يا ولد الجوهر و اعرف انت تكلم من سامع
بدر : تبغين تسكتين على العار إللي صار لنا ؟!...
ام عبدالرحيم : عن اي عار تتكلم الحرمه و بعد ما كشفناها طلقها ابوك و رجعت لبلادها
بدر وهو يأشر على كل من انونه و فارس : وذول أللي ما يتعرف من ابوهم و ل .....
قاطعته ام عبدالرحيم قالت : حدك عن هذا الكلام ذوله اخوانك
بدر بقرف : يخسون اخواني انا ما عندي غير اخواني إللي اعرفهم
ابتسمت كل من الجوهر و ملوك على نجاح خطتهما وسيرها كما تريدان
عبدالرحيم : بدر ثمن كلامك وش ذا الكلام عن اخوانك ذول اخوانك و التحاليل تقول كذا
جاسر بهدوء باطني : التحاليل ممكن تكون مزوره
عبدالرحيم بعصبيه : وش كلام المخابل انت ويه التحاليل من مستشفي جسار و اعتقد
يا جاسر انت اكثر واحد تعرف كيف تمشي ذي المستشفي
ام عبدالرحيم بسخريه : لا تلومهم يا عبدالرحيم غسيل المخ وش نقول عنه
ملوك بعياره : اي غسيل مخ حنا بس قلنا لهم الحقيقه إللي مب راضي حد يعترف بها بعد انكري
وكلمت بابتسامه : كشفها عناد في غرفة النوم
صدم كل من نادر و عابد و صقر و ياسر الذين كانو مستمعين ولم يعلقوا على كل ما حدث
لانهم كانوا يريدون ان يعرفوا الحقيقه ولكن الان اصبحت معقده
انونه كانت ثورة الغضب تجتاح كل ذره بها لا بل كل شي بها يصرخ بالهجوم بكل
وحشيه على ملوك و تمزيق وجهها و تنتيف شعرها شعره شعره

كان منزل راسه طول فترة حديثهم
الدموع كانت مملوء لحد الاهداب
ولكنها تأبي النزول بعد اليوم
ربما لانها ذرفت الكثير ....
و الكثير دونه اي جوده
وربما لانها تابي الانكسار
غمه وقوع الانكسار و حدوثه
كان يسمع حديثهم
الذي كان اغلبه تجريح به .......
ينظر لغضبهم
وهم يأشرون عليه بكل قرف و احتقار ......
يشعر بكرههم الان له
يشعر به بل يكاد يراه يتطاير من اعينهم
ابتسم بسخريه على حالهم
قبل ساعات
كانوا خائفين عليه
والان يتمنون رحيله
اخذ نفسا عميقا و اغمض عينه
لا يريد ان يسمعهم
لا يريد ان يسمع الاكاذيب
اكاذيب ....... اكاذيب .......
انهما كاذبتان

رجع بذاكرته إلي ايام و ايام للوراء
للخلف لذكرى التي لا يعرف احد عنها
نعم لا احد يعرف عنها شي غير
اثنان هو... والاخر الان راقد
بالمشفي لا يقدر على التحرك
استرجع اخر موقف حدثه بينه ويبن امه
بل اخر يوم رأى به امه

...& كان ذلك اليوم الكأيب ...
كان يوم شتوي ماطر
كذب على امه وقال انه مريض لا يستطيع الذهاب للمدرسه
ولكن الحقيقه كان انه لم يعمل واجبه البيتي
فخاف و كذب
كان نائم على الفراش طوال اليوم سمعها تطرق الباب اختبئ تحت الغطاء
شعر بها تقدم نحوه و جلست على السرير وكانت مبتسمه فقالت له
بهدوء : صغيري هل اصبحت بخير الان ؟!..
ظل ساكت ولم يتكلم او يرفع الغطاء
شعرت بالخوف فرفعت الغطاء بهدوء وقالت : صغيري فارس
كشفت الغطاء وما ان كشفته ارتمي بحضنها وقال : مام انا اسف لقد كذبت عليكي انا لستوا مريض
جيني و هي تحنضنه بلطف وعلى وجها ابتسامه لم تتغير قالت : لقد علمت انك كذبت علي ولكن كنت انتظر
ان تتكلم انت من نفسك و تعترف
رفع راسه وقال لها بستغراب : ولكن كيف ؟!....
قالت : لقد رأيت كراستك البارحه عندما غفوت و علمت انك لم تفعله وقد خلفت بوعدك ايضا
فارس نزل نظره وقال : انا اسف مام لن اعيدها
ابتسمت بحب وقالت : صغيري العزيز الكذب عاده سيئ ولو كذبت مره فلن تتوقف
مهما كان المسوق للكذب يجب ان تعلم يا فارس انك سوف تكشف في يوم إذا لم يكن
اليوم فربما غدا او بعد سنوات من يدري
ثم كملت بحنان بعد ان طبعت قبله على خده الايسر : والان دعنا ننسي كل ما حدث اليوم وكانه لم يكون
ولننزل لاسف لتتناول شي ما
نزلوا للاسف و اكل مع والدته طبق من الكعك الذي كانت تعده جدته في الاجازه
صعد مع والدته و كان يراها ترتدي ملابسها فقال : اين سوف تخرجين ؟!....
التفتت له و هي ترفع شعرها كله و تربطه : سوف يحضر الان عمك جهاد
اذهب و بدل ثيابك الان
كانت لابسه كذا



و لفت الطرحه على شعرها
جيني صحيح ماكانت مسلمه بس كانت تفكر تعتنق الاسلام
خصوصا انها كانت تتغطي و تحتشم
قالت : فارس ام تذهب بعد ؟!....
قالها : لا اريد مام سوف اذهب لنوم و ذهب لغرفته
نزلت جيني لاسف و فتح الباب ليتأكد من نزولها
مرت نصف ساعه سمع بعدها صوت عمه جهاد يقول : والله خايف يا ملوك
ملوك وهي تشجعه : لا تخاف انت بتسوي معروف لاخوك و بتفكه من ذي الكافره
إللي الله بلانه فيها
التفت وكانه في احد يراهم و نسي انه حقا هناك من يراهم و يسمعهم
انا لا اقصد فارس بس الله الذي عينه لا تنام
و الملائكته التي على يمينك و على يسارك تسجل و تسجل كل صغيره و كبيره كل غفله انت تغفل عنها
قال : بس خايف يزعل على عناد بعدين والله ما اقدر على زعله
ملوك : جهاد و بعدين معك فهمتك على كل شي لا تخاف الكل بيوقف معك لانك رجال مصلي تخاف ربك
محد بشك انه تخطيط
وكملت عشان تستثير عطفه : وبعدين انت بتساعد مسلمين بتساعد اختي و اخوك
مساعده بتنحسب لك يوم الحساب انت بس توكل على الله و بس
خرجت الجوهر من غرفة النوم وقالت : خلاص بدلتها كل شي جازه باقي بس عناد
سمعوا صوت قدومه فدخلوا جميعهم للغرفه
كان يناظر لهم وهو مستغرب من تصرفاتهم كان يبحث بعيونه عن والدته
ناظر لأبوه إللي وقف عند غرفة النوم
دقائق معدوده ليخرج جهاد من الغرفه وعلى وجهه الصدمه
دخول والده للغرفه و صراخه و شتمه
خروجه وهو يسحب والدته التي كانت ترتدي ثياب اخري
خروجت بعد قليل ملوك و الجوهر وهما مبتسمتان
ملوك وهي تبوس الجوهر : مبروك الطلاق مقدما
الجوهر : الله يسمع منك ...
يالله خلينا نطلع من باب المطبخ احسن ما ننكشف و يضيع كل شي
ذهبتا
مره كل شي بسرعه
اغلق بعدها فارس الباب بهدوء ...&
وقتها لم يكن يعرف ما حدث ولكن عندما كبر فهم و عرف كل شي
ولكنه صمت
فمن ذا الذي سوف يصدقه !!!!

فتح اعيونه لتسقط عيناه على انونه و هي تناظر للمسرحيه إللي قاعده تنعرض قدامها
انتي إللي كاسره ظهري ما قدرة احميكي ولا قدرة احمي نفسي انا ضعيف انا مب
مثل نادر إللي كان ما يخاف اي نعم نادر كان اقولي مني ما يسكت ما يستحمل كلمه
عن مام وانا اسمع و ابلع في قلبي
قلبي الذي رفض ان يتوقف رفض لتكمل مسيرة الذل و الانكسار

نزلوا البنات إللي سمعوا صوت صريخ بدر و هواشه
بدر : مب مهم المهم ان ذلحين لازم نصحح غلطت السنين إللي راحت
وذوا لازم يطلعون من هنا
ام عبدالرحيم إللي صبرها نفذ وقالت : محد طال من هنا
سامع يا ولد الجوهر
ومن ذلحين اقولك انتوا الطالعين و هم الداخلين
جاسر بصدمه : تبيعينا عشان ذول !!!!!!!....
ام عبدالرحيم : ذول إللي تقول عنهم اخوانك و التحاليل تقول كذا
ملوك : كذابين اصلا مب اعيال عناد جسار زور التحاليل
الجوهر وتقول وهي تناظر بتحدي : اي طبعا مب زور فحوص الزواج
وقايل انه اخته بنت بنود وهي مب بنت
المها 1 بصدمه كبيره : انتي اكيد تكذبي ....................
خالي و خالتي لا لا ...... ضاعت الكلمات من المها1
صدمه وقعت
بل قنبله قامت الجوهر
برميها على الجميع و لم تعرف عواقبها
وهل سوف تنجواا من الانفجار القريب ؟!......
غضب اجتاحل كل من ام عبدالرحيم و عبدالرحيم و عناد
تقدم عناد للجوهر و صفعها بكل قوته لدرجة انها وقعت على الارض
وقال و الغضب يتطاير من عينه : الجوهر ....
انتي طالق
طالق
الجوهر مرميه على الارض و الدموع تنزل من عينها وتقول :
طلقتني يا عناد
خالفت وصيت عمي نادر و طلقتني
ظل عناد صامت و نظراته تتطاير غضبا فوق غضب
هذا اليوم الثقيل على قلبه
نعم انه ثقيل
كيف يستطيع ان يبرر ما يقوله ؟!.....
الجميع لامه على ذلك اليوم
و الجميع سكت عن ذلك اليوم
و ظن ان الجميع نسيه
ولكنه الان تذكر ذلك الطفل
الذي كان ينظر له بنظرات خائف في ذلك اليوم
لم تكن خائفه فقط بل حائره ايضا مستغربه
وبين تلك النظرات كلها نظرة كره
مسح عناد وجه بعصبيه وهو يحاول يسيطر على عمره
لن يكرر غلطات الزمان
بل لن يقدم على فعل شي يندم عليه بعد الان
التفت لبدر و جاسر وهو يشعر بالضيق : وانتوا ايش حصل لعقولكم ؟!!..
كل واحدن ماخذ شهاده طول الباب
و تفكيره محدود
عناد ما كان يبغي اعياله يعملوا زيه يغلطوا غلطه عمرهم لو قعد يصحح فيها
ما راح يقدر يصحح لو جزء منها
ما كان يبغاهم يندوا و ياكلوا اصابع الندم بعد فوان الاوان
انونه تبتسم هي و فارس بسخريه على كلام عناد من يتكلم و من يسخر من من ؟!...
يا إلهي كيف نسي ما فعل بل كيف يتجرئ على لومهم وهو اكبر الملامين
عم السكون المكان ولم يبقي مكان للكلام
صمت مطبق عم المكان فاحيانا يكون الصمت اصدق تعبيرا من كل الكلام
لا يوجد شي غير حرب النظرات و تطاير اسهم العيون من عين إلي عين
او من عين للقلب مباشرا ......
نظرات تغني عن الكلام تغني عنه .....

زفر بعمق عليه الرحيل من هنا لا مكان له الان يجب ان يرحل
نعم عليه الاستسلام الان و اعلان رفع الرايه البيضاء
نعم فالاستسلام هو افضل الحلول الان
سابقا كان يعزي نفسه بانه احدا يريده لكن بعد تفشي الاسرار
لا مكان له الان يجب ان يرحل
تقدم بخطوات مهزوزه من الداخل قبل الخارج
التفتت الانظار له وقالت مستغربه : فالس انت وين لوح ؟!....
ابتسم لها و الاهداب مبلله
و الدموع تأبي الانكسار و النزول
قابعه في تلك الجفون
لم يقل شي فصوته عاجز عن الخروج
اكتفي بمسح راسها و غادر المكان
لم يوقفه احد فالكل مصدوم عاجزن عن ان يجد الكلمات
حاولت ان توقفه ولكن يد نادر مسكتها من معصمها لتوقفها
التفتت له و نظرت له نظره سريعه لتعود لنظر لاخيها
وهو يصل للباب يريد الرحيل
لا ارجوك لا ترحل لا تتركني وحيده لا ارجوك ابقي
حررت يدها بسرعه من نادر وهمت بذهاب للباب
ولكن قبل وصولها مسكتها يدان و قامتا بدفعها
للحائط ليضرب ظهرها بقوه له
قالت بألم : ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااا.. .............
ولكن الذي مسكها لم يهتم ابدا وقال : انتوا السبب في كل ذا اطلعوا من حياتنا
غضب نادر بل وجن جنونه على تلك الحركه قال : انجنيت يا بدر اتركها
بدر لازال ممسكها : لا ما راح اتركها
نادر يمسك يد بدر محاول تحرير انونه من براثنه : اتركها
بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــد ر
كانت الصرخه التي قالها بكل غضب
كمل : اشوفك كبرت ولا عاد تحشم الكبار إللي واقفين قدامك
بدر تلعثم وقال : بس يا عمي !!....
قال : اترك اختك
بدر باعتراض : بس ذي مب...........
قاطعه بعصبيه مائله للصراخ : قتلك اترك اختك
ترك بدر انونه لتسقط على الارض
نادر بخوف : انونه فيكي شي ؟!....
انونه هزت راسها بالنفي وكانت تناظر لفارس أللي ظل واقف
عبدالرحيم يكمل وهو يرفع اصبعه السبابه مهددا لبدر : كلمتن زايده ....
سبابن زايد ....
صراخن واصل لاخر الفيلا
صدقني ما راح اعديها على خير
سكت بدر و التفت عبدالرحيم لجاسر وقال:
وانت يا طبيب
يا إللي تقول لناس تحكم السيطره على اعصابها
ولا تتسعر عشان لا تندم
و تتحكم بمشاعرها
ولا بس تعرف تقول لناس اعملوا كذا ولا تعملوا كذا
وانت من إللي يقولون ما لا يفعلون
لم يعلق جاسر على عمه بل لم يستطع ان يضع
عينه في عين عمه و يقول له شي
عبدالرحيم يقول للبقيه : يالله كلن على غرفته
و التفت للجوهر و ملوك وقال بحزم : وانتي
السواق راح يرجعك لبيتك
ملوك وهي تناظر لعبدالرحيم : طلعه من هينا محنا طالعين
إللي لازم يطلعوا هم اعيال العقرب.......
عبدالرحيم بغضب يقاطعها : انكتمي كتمك الله
بعد حرمه تعلي صوتها على رجال واقف
لا اذبحك هنا
و بصراخ : سامعه ....
ملوك تلتفت لتبحث عن زوجها ولكن لا اثر له
ناظرت في بدر و جاسر كل واحد منزل راسه للارض
عبدالرحيم يكلم فارس : وانت انثبر هنا ما في طلعه سامع
ذا بيتك و بيت ابوك و إللي مب عاجبه يضرب
راسه بالحيطه
جلست ام عبدالرحيم باريحه على الكرسي القريب منها وعلى وجهها ابتسامه
جعلت تعكيرت الصباح تختفي


ZvvZ
vZZv
ZvvZ


أزميرالد likes this.

متمردة غير متواجد حالياً  
التوقيع

قريبا جدااااااااااااا
ومازلنا بالبداية







الضغط علي
الصورة تنقل إلي الموضوع



رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:49 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.