آخر 10 مشاركات
حنينٌ بقلبي (الكاتـب : عمر الغياب - )           »          غرام وانتقام (جزيرة مادورنا ) -باتريسيا لامب -روايات عبير الجديدة (عدد ممتاز) حصريا (الكاتـب : Just Faith - )           »          قلعة بريتاني -ليف ميتشالز-عبير الجديدة -(عدد ممتاز ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          قصر لا أنساه - مارغريت مايلز- عبير الجديدة -(عدد ممتاز ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          ثارت على قوانينه (153) للكاتبة: Diana Palmer...كاملة+روابط (الكاتـب : silvertulip21 - )           »          رواية واجتاحت ثنايا القلب (1) .. سلسلة ما بين خفقة وإخفاقة (الكاتـب : أسماء رجائي - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          رغبات حائرة (168) للكاتبة Heidi Rice .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          تشعلين نارى (160) للكاتبة : Lynne Graham .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree2Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-03-22, 10:10 AM   #1

"جوري"

مشرفة منتدى الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية "جوري"

? العضوٌ??? » 333867
?  التسِجيلٌ » Jan 2015
? مشَارَ?اتْي » 1,010
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » "جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 كئيب الليل يا طفلة يغيب الكل لا غبتي / أديم الراشد







بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعضاء روايتي الغالين نقدم لكم رواية

كئيب الليل يا طفلة يغيب الكل لا غبتي


الكـــا🖋تـــبــة :أديم الراشد
قراءة ممتعة لكم.......


الشامـخه likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة "جوري" ; 19-04-22 الساعة 10:12 AM
"جوري" غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-06-22, 02:35 PM   #2

"جوري"

مشرفة منتدى الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية "جوري"

? العضوٌ??? » 333867
?  التسِجيلٌ » Jan 2015
? مشَارَ?اتْي » 1,010
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » "جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

رابط لتحميل الرواية

هنـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــا





🌺🍃🌺🍃🌺
🍃🌺🍃🌺
🌺🍃🌺
🍃🌺
🌺 1 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🌺🍃


في بيت مهلكه الزمااان ومتهالك وتعبان كان عزام جالس مع امه واخته وهو شارد وساكت كعادته مر عليه ذكرى يكرهها كثير صورة امه وهي تبكي وتترجا ابوه ما يتركهم بس كان يدفها وهو يقول : ابعدي عني وانتي طالق ابعدي
صرخت ام عزام : لاا حرام عليك وين بروح انا وعيالي وين ترمينا لشارع نهون عليك
ابو عزام وهو يدفها برجله : مالي شغل فيكم خذي هاذي ٢٠٠ تصرفكم واذلفي لا اشوفك جايه ولا مكلمتني
طلع وصفق الباب وراه وعزام اللي كان جالس بالزوايه ابو ٧ سنين يادوب يفهم ومعه اخته واخوه الرضيع كان يبكي على صراخ ابوه اللي عمره ما كان كذا كان مافيه احسن منه مرفهم ومعيشهم احسن عيشه كيف صار كذا كان يناظر امه وهي تبكي وعلى وجهها علامات الضرب من ابوه
تركهم ابوهم لذل والاهانه ولشارع تركهم لكل كلب يتهجم عليهم سكنوا من بعد الترف في بيوت متهالكه بدل الشبع صاروا يلمون اكل الشارع وياكلونه تركهم لشارع تركهم لضياع ترك كل شي على ظهر طفل مايعرف يقرأ ولا يكتب بعده يتعلم ..صحى على صوت امه اللي تناديه وهي تمد له كوب الحليب : عزام يمه وين وصلت
عزام : هاه يمه قريب امري شبغيتي
ام عزام : مايمر عليك ظالم لكن خذ هذا الكوب اشربه يدفيك عن البرد
عزام اخذ الكوب وهو يقول : من يد ما نعدمها يمه ..التفت على حور : حور كيف الدراسه
حور ابتسمت : زي ما تحب زي العسل
عزام ابتسم : ايه ي حبيبتي شدي حيلك ابيك ترفعين راسي
حور : افا عليك انا اختك ما ينخاف علي
عزام : كفو ... المهم قولي لي ناقص عليك شي تبين شي
حور: ابد كله تمام ي اخوي ( حور ناقصها كثير اشياء بس ماتبي تضغط عليه وهي تعرف حالته الصعبه )
عزام : يمه البيت ناقص عليه شي
ام عزام: لا يمه كل شي كويس
عزام : يمه قولي لا تخبين
ام عزام : والله يمه اللي جبته يكفينا
عزام : زين
طلال : يوه شذا الحال
ام عزام : شفيك يمه
طلال : لين متى هذا الحال لين متى تعبت ترا متى بنصير زي الناس ونفتك من ذا الحياه
عزام : شفيك تصارخ تكلم زين وبعدين شفيها حياتك هاه عايش واكل وشارب ومستوره
طلال : الله هاذي تسميها حياه احنا حتى ما عندنا دفايه ندفى فيها من البرد تجمدنا
ام عزام : احمد ربك غيرك مو محصل بيت يضفه
طلال :اي بيت هالخرابه تسمونها بيت ( كان بيتهم عباره عن غرفتين ومطبخ صغير وحوش صغير حيل ومكشوف وي دوب يكفي جلستهم وقديم)
عزام :احمد ربك وامش من هنا قبل لا اجيك اجلدك
طلال : هذا اللي عندك كلام وبس اذا فيك خير طلعنا من هنا
عزام وقف بغضب :نعم
مسكته امه وهي تترجاه :عزام دخيلك يمه اتركه دخيلك
عزام : لين متى يمه هذا مو حال نبيه عون صار فرعون كأنه مايعرف البير وغطاه
ام عزام : معليش يمه صغير امسحها بوجهي
عزام : اي صغير يمه رجال خط شاربه وين صغير لو مخليتني اربيه كان مشى عدل وبطل استهبال وطيش صدقيني على هذا الدلع بيطلع صايع
ام عزام: يمه تكفى هذا اخوك لا تصير انت والزمن عليه
عزام : لا حول ولا قوة الا بالله خلاص يمه ما بقوله شي بس فهميه يصحى لنفسه
حور: خلاص ي عزام اجلس
عزام تركهم وراح لطلال بالغرفه اخذ اللحاف تبعه من جنب رعد وعطاها طلال : خذ تلبس فيه ونام عشان تدفى
طلال: وانت
عزام : انا ادبر روحي
طلع عزام بعد ما تأكد ان رعد لابس كويس ونايم وجلس مع امه وهو ضايق من حال اخوه سمع دق الباب وقام
عزام: ضاري هلا ي اخوي
ضاري : هلابك ي عزام كيفك اليوم
عزام : كويس وانت
ضاري : انا بخير تعال تعال خذ مني واللبس وجايب لك شاهي يحبه قلبك يدفينا مع ذا البرد (ضاري : صديق عزام عشير روحه يدرس معه ومعه بنفس الحي وحالتهم نفس حالة عزام بس اهون شوي انسان متفاءل وروحه حلوه عمره (٢٥) )
عزام : ي حبيبي ي. ضاري ليش تعبت نفسك
ضاري : اقول اسكت وتعال والله شاهي من يدي لا يفوتك
جلس عزام بعد مالبس الفروه وجلس جنبه ضاري وهو يصب الشاهي
.......

في فلة ابو يزن كانت نور نازله وهي تغني شوي وشوي ترقص نزلت وهي تصلح نقابها
يزن : اووه اوووووه نواره اليوم رايقه
نور: انا دايم رايقه لكن العذال كثير
سحب يزن نقابها وانحاش فيه وهي تصارخ وتلحقه : يزن جيبه يوه يزن
يزن: هههه مين العذال
نور: يزن شوف اعصابي تالفه جيب النقاب
يزن وهو يرفع حواجبه: مابي
نور : يزن والله ازعل والله البنات جو وانا ماقضيت
يزن : وين رايحه طيب
نور: بنروح الغرناطه مول
يزن : لحالكم
نور: شفيها يزن لا تعقدها وجيب النقاب
يزن : زين بقولك ترا جدي بيجتمع اليوم بالعايله فيه مصيبه بتصير يعني اجلسي احسن
نور: لااااااا
يزن : للاسف
نور: شيبي ياخي انا ما احبه والله ما احبه ..


🌺📚 @storykaligi 🌺📚🖋
🍃🌺
🌺🍃🌺
🍃🌺🍃🌺
🌺🍃🌺🍃🌺

🌺🍃🌺🍃🌺
🍃🌺🍃🌺
🌺🍃🌺
🍃🌺
🌺 2 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🌺🍃


يزن : لا انا اللي بموت عليه بس شنسوي هذا قرار ابوي
نور: يوه مايصير والله الله يستر بس ماندري مين حاط براسه. المره هاذي
يزن : الله يستر
......

عند عزام اللي كان ساند راسه على الجدار وهو يتنهد
ضاري : شفيك اليوم
عزام : مافيني شي
ضاري : نرجع لنفس السؤال ياخي تكلم
عزام : ابد افكر في الحياه اللي رميت نفسي فيها كانت نتيجتها رعد اللي ماله ذنب يوجعني قلبي اذا شفته
ضاري : عزام خلاص انتهت من زمان باقي تفكر
عزام : مدري كيف الناس تبيع عيالها وانفسنا عشان كم فلس
ضاري : الفلوس تغير النفوس بس ضروري تنسى ولا تجلس اسير للمشكله هاذي
عزام : مو بهالسهوله ي ضاري عمرك جبرت تنخان جربت تذوق طعم الشك ماعمرك جربت انك تشك بولدك اذا هو ولدك او لا
ضاري : بس انت سويت تحليل واثبت انه ولدك
عزام : اثبت اثبت بس ليت الايام ترجع والله ما اتزوجها
ضاري : كل شي خيره ما تدري
عزام: اخ لو ما ترجتني امي واجبرتني اخذها اخ ولا انا وين والزواج وين
ضاري : اللي راح راح وحنا عيال اليوم التفت لولدك وانتبه له واترك اللي راح يروح
عزام : تدري اني صرت اخاف من الفلوس
ضاري : ليه
عزام : ابوي تركنا عشان فلوس واللي تتسمى زوجتي خانتني عشان فلوس وعشاني فقير ولا قدرت اغطي جميع احتياجتها
ضاري : انت ماقصرت معها ابد انت كل تملكه لها ولامك واخوك واختك لكن قليل الاصل دايم قليل اصل
عزام : خايف من طلال حاله مو عاجبني ابد اخاف ينلف على عيال حرام ويضيعونه
ضاري : تبي الصراحه ولا تزعل
عزام ابتسم بضيق وهو يدري وش بيقول : طلال يشبه ابوي حتى بالطمع
ضاري: ايه
عزام : وهذا بلا ابوك ي عقاب ( يعني هذا اللي خايف منه بس بمثل )
ضاري : ماعليك ربي معك وبيساعدك المهم خلني اروح وانت ادخل نام وراك دوام
عزام : ايه الله يكون بالعون
ضاري : تعال تعشى معي
عزام : لا لا بروح انام
ضاري : ممكن سؤال
عزام: شعندك ي المحترم وشو امر
ضاري : الحين انت وشوله كل هالجسم وانت ما تاكل ولا تشرب ( عزام كان طويل عريض شوي بشكل حلو)
عزام:ههههههه مدري
ضاري : الله فوق سلام
عزام دخل وتوجه للغرفه وشاف اخته وامه نامو وراح وحصل طلال نايم ورعد راح وانسدح بجنب رعد اللي كان قمة البراءه والطفوله تنهد وهو يبوس يده : بعدك صغير على كل اللي صار يبه بعدك صغير ضمه وهو يحاول يدفيه من البرد وهو يفكر وش المستقبل وغفى بدون لحاف وهو المهم عنده اهله يكونون بخير
....

في بيت ابو يزن كانوا الكل متجمعين وينتظرون دخول جدهم بفارغ والكل خايف سمعوا صوت عصاته وابتدت قلوبهم تدق
دخل الجد اللي كان مقطب حواجبه : السلام عليكم
الكل وقفوا وردوا السلام وجلسوا بعد ما جلس جدهم
ابو يزن : سم يبه وش اللي انت مجمعنا عشانه
الجد : ان شاء الله خير المهم اليوم جاي وانا ناوي احل بعض الامور اللي ما ترضيني
حنان : وش يبه اللي ما يرضيك
الجد : اليوم ابي يزن وتركي وماجد بزوجهم كلهم
يزن وقف وهو مصدوم: نعععم
ابو يزن : اجلس
تركي : ومن ناوي ترمينا عليه هالمره
الجد : اسكت انت وهو
ابو يزن : اجلسو
جلسو بصدمه وخايفين من الجاي
الجد : تركي له غلا ويزن له سميه وماجد له نور
نور وقفت بصرخه: نعم مابقى الا انا اخذ السكير هذا والله لو تموتوني
ابو يزن : نور اسكتي
نور: ما راح اسكت واسلوب التعبيد هذا ما يمشي علي يرضى اللي يرضى ويزعل اللي يزعل
الجد : ترفعين صوتك علي ي بنت
نور: ارفعه على الظلم والظالم
ابو يزن تقدم وهو ناوي يضربها ورفع يده لكن انطبع الكف على وجه يزن اللي اعترض بقوه وهو يقول : انا مستعد اتزوج سميه تركي بعد لكن نور مستحيل تتزوج الصايع
الجد : خالد جيب بنتك هنا
يزن: ما راح تجي لاي احد
تقدم الجد وهو يدق عصاته بصدر يزن واوجعه بعدت نور يزن وتقدمت وهي تناظر جدها بتحدي : لو تخيط جلدي بجلده ما راح اتزوجه
تقدم ابو تركي : يبه تكفى الله يخليك الاجبار مو حل وانت تعرف ان ماجد حاله مايل
الجد : محد له شغل انا أأمر ما اخذ ارأهم
يزن ما كان يبي سميه بس ما حب يرفضها ويكسرها وهو مافي قلبه احد بيحاول يتقبلها بس كل همه نور تركي كان عنده غلا عادي وسبق وشافها وحلوه وتنحب
نور : ههههههه ضحكتني الكلمه لي وانا اقول لا واللي تبي تسويه سوه
راحت نور ركض لغرفتها وهي فيها عناد الدنيا والكل تحت منصدم من اللي هي سوته عمره محد تجرا وقال اللي قالته ..


🌺📚 @storykaligi 🌺📚🖋
🍃🌺
🌺🍃🌺
🍃🌺🍃🌺
🌺🍃🌺🍃🌺



🌺🍃🌺🍃🌺
🍃🌺🍃🌺
🌺🍃🌺
🍃🌺
🌺 3 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🌺🍃


الجد بصراخ: خاااااالد التربيه الباطله هاذي انا مابيها بلغها ان زواجها نهاية الاسبوع
ابو تركي : بس هذا يبه
الجد : اسكت انت
ابو تركي : لا حول ولا قوة الا بالله
الجد بصوت عالي: تركي ويزن تجهزوا زواجكم بعد شهر وكل شي علي ماعليكم الا تجهزون بأنفسكم
طلع الجد وترك الصمت لهم وطلعت وراه ام خالد اللي ما تدري وش تسوي
طلعوا الكل وهم ضايقين ومحد راضي الا تركي وغلا اما سميه كانت تبكي وهي بتموت ما تبي تتزوج ..

..
عند نور كانت جالسه تحوس بغرفتها وهي تشد شعرها: ماشاء الله بيزوجني غصب ومن مين من ماجد الصايع اللي ماله عقل والله لو على موتي
حست بالباب اللي انفتح بقوه التفت بصدمه حصلت ابوها داخل ومعاه خيزرانه سحبها من شعرها: تكلمين جدك كذا ي بنت ...... هاذي نهاية الدلع انا اللي خليتك كذا
يزن دخل وهو يحاول يبعد ابوه بس مو راضي ابد وكان يضرب نور ضرب مبرح وهي لسى باقي لسانها طويل ومصره على الرفض
ام يزن ويزن حاولو يتدخلون بس ابوهم ما ابتعد الا بعد ما انهد حيله
ابو يزن: اسمعيني طلعه من الغرفه مافي فاهمه ولا اشوفك وحطي ببالك ان زواجك بعد اسبوع
طلع وسكر الباب وراه بعد ماطلع يزن وامه
يزن : يبه هذا مو عدل حرام عليك نور بنتك كيف ترميها على ماجد وانت عارف حاله يبه انت مسئول وتعتبر ظالم لها حرام عليك وين بتروح من ربك
ضربه ابوه كف وهو يقول : مالك شغل اللي يقوله جدك يتم وانتهى
ابتعد يزن بعصبيه وهو كاره لكل شي يربطه بالعايله
اما ام يزن اللي كانت تترجى ابو يزن يفتح الباب عن نور بس ماكان فيه نتيجه الا انه رجع وضربها هي. بعد
نور كانت طايحه بجنب السرير وتبكي قامت وهي تمسح دموعها بقوه : نشوف من كلامه يمشي والله والله لو اموت واقطع نفسي ما اتزوجه والله
......

في مكان بعيد عن الكل في استراحه كلها صخب واغاني وانواع اشكال من المحرمات والشباب والبنات
كان ماجد منسدح وهو يضحك بسكر قاطعه دخول السايق اللي يقول : طال عمرك الشيخ ابو خالد اتصل ويطلبك تحضر له حالا
ماجد :ههههه شيخ هههه شيخ ايش وايش يبغى
السايق : جدك جابر
ماجد : انقلع انقلع بس انت وهو
قطع عليهم اتصال جوال ماجد اللي رد وصوته مو طبيعي : نعم
الجد : وجع اترك كل شي وتعال لي الحين
ماجد انفجع من صراخه: ابشر
قام بمساعدة السايق وراح لجده وهو في حال مايرضي احد
دخل وهو يترنح ويغني اغاني +١٨ وماهو في وعيه
الجد وقف وهو يقول : روح شوف له حل يصحى وخله يجي
التفت لابو ماجد اللي كان جالس بصمت: عاجبك حال ولدك
ابو ماجد بعد سكوت: كل هذا بسببك
الجد : اي سبب تكلم عدل
ابو ماجد : ناسي اللي سويته والا اذكرك.
اختبص الجد وقال: المهم حاول تربيه من جديد وانا بزوجه نور وهي تعقله
ابو ماجد : نععععععم مين تزوج مين
الجد : ماجد يتزوج نور
ابو ماجد : معصي مستحيل اخليك تظلمها هي بعد ما اكتفيت من الظلم
الجد : انا ما اخذ رايك انا اعطيك خبر
ابو ماجد : على جثتي يتم هذا الزواج
طلع ابو ماجد بغضب وهو يكره ابوه اللي مسيطر على حياة الكل واغلب خراب البيوت من تحت راسه ..

...
عند الجد اللي جلس وهو ينتظر ماجد اللي بالقوه صحى وجاء له وهو باقي يترنح قرب بيبوس راس جده بس بعده بالعصا : انثبر هناك واسمع وش بقول
ماجد : ابشر
الجد :زواجك الاسبوع الجاي على نور بنت عمك خالد مابي اي اعتراض اجهز وانت ساكت وحالك هذا بدل منه احسن لك
ماجد : هههههه الله نور واخيرا ابشر نتزوج ليه لا دام السالفه فيها بنت انا موافق
الجد : ضروري تفوق من حالك هذا والا احلم انك تتزوج اقل حاجه الين تتزوجها
ماجد :تامر امر
الجد: الحين قوم اذلف
قام ماجد وهو مبسوط انه بيتزوج وهو ماهو فاهم اش يعني يتزوج بس فاهم انه ( لرغباته فقط ) متجاهل اي مفهوم غير هذا
....

من بكره الصباح صحى عزام على صوت الاذان قام وهو يكبر وراح لطلال اللي ما رضى يقوم الا بعد هوايش وتوضوا وطلعوا ع اساس يروحون المسجد صلو ورجعوا
عزام دخل وابتدى يجهز عشان يروح للكليه وهاذي اخر سنه له في الطب سنة الامتياز والخبره لبس لبس الطب وجهز اغراضه وطلع وهو يحلم
بلقب د/ عزام التفت لاخوه اللي نايم وتنهد بضيق على حاله التفت لرعد وراح له نزل وهو يبوسه : الله يقدرني واعيشك عيشه احلى من هاذي ي اغلى ما املك ..


🌺📚 @storykaligi 🌺📚🖋
🍃🌺
🌺🍃🌺
🍃🌺🍃🌺
🌺🍃🌺🍃🌺


🌺🍃🌺🍃🌺
🍃🌺🍃🌺
🌺🍃🌺
🍃🌺
🌺 4 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🌺🍃


وقف وطلع وهو كله امل انه بيطلع من ذا العيشه طلع لامه وحور وحصل حور جالسه وهي تراجع للامتحان قرب وهو يحوس شعرها: هاه كيف المذاكره معك
حور: تعال الله جابك حاول تشرح لي اش هاذي
جلس عزام بعد ماباس راس امه: اشوف
اخذ الكتاب وهو يحاول يشرح لها شرح لها وقرب وهو يفطر مع امه بس حس احد يضمه من رقبته وهو يبوسه مسك اليدين وهو يعرفها مزبوط ابتسم : صح النوووم
رعد بلذة الاطفال: بابا
عزام سحبه وهو يضمه: ي عيون بابا
رعد : وين تروح
عزام: اروح الدوام بابا
رعد: ابغى بطاطس وعصير
عزام : ابشر ابوي انت ابشر
حور: رودي شمصحيك الحين
رعد : مدري
ام عزام : تعال حبيبي افطرك
عزام: لا يمه خليني انا افطره
ابتدا عزام يفطر رعد اللي كان متعلق فيه بشكل مو طبيعي
بعد ما خصلوا وقف عزام وحور عشان يروحون لدواماتهم
رعد : بابا بروح معاااك
عزام: مايصير ي حبيبي انت اجلس هنا عند جده عشان تحميها من الحراميه صح
رعد : مابي ابي اروح معاك
عزام: جده مين يجلس عندها
رعد: عمو
عزام : لا ي حبيبي انت اجلس طيب عشان اجيب لك حلاوه
سمعوا دق الباب وكان ضاري اللي يستنى عزام يروح معاه الكليه طلع عزام وهو باقي يسمع بكى رعد اللي مو راضي الا يروح معاه طلعت معاه حور اللي كانت وراء بالمرتبه الثانيه وعزام وضاري بالمرتبه الاولى على سيارة ضاري اما عزام ما كان عنده ماده تجيب له سياره

ضاري: شفيه رعود توه كان يبكي
عزام: كالعاده يبكي عشان يروح معاي
ضاري : انت الله يهديك معلقه فيك
عزام: والله مابيدي حيله يعني شسوي
ضاري: ماعليه المهم عساك مستعد بس لليوم
عزام : على الله كل شي
ضاري :ادري على الله كل شي بس يعني استعدادك النفسي كيف ي نفسيه
عزام :هههههه اي ماعليه زين
ضاري :وجع يجيب الكآبه حبيبي تراك دارس طب يعني عندك مصطلحات عربيه وانقليزيه كثيره تقدر تجاوب بأجوبه تفتح النفس موب تجيب جواب كأنك بتموت
عزام: هههههه ي الله طيب التوكل على ربي هو اساس كل شي يعني اهم شي ربي معك
ضاري : ي شيخ الله يلعن اللي يسألك زين عساك ما استعديت شايفني كافر ادري والنعم بربي سألت سؤال بسيط
حور ضحكت بنفسها على ضاري اللي كل صباح ينجلط من عزام على ردوده البارده
عزام: هههههه زين استعدادي فل مارك قوي بكسر الدنيا وش رايك الحين
ضاري: بعد ايش بعد ما سديت نفسي
عزام : والله انت مايرضيك العجب ولا صيام برجب
ضاري : لا حول يروح ويرجع على الدين وش دخل الصوم الحين
عزام ضحك وهو يحب ينرفز ضاري اللي دايم معنوياته عاليه بس تنسد نفسه اذا تكلم عزام بهالطريقه
.....

عند نور اللي كانت جالسه وهي تفكر اش ممكن تسوي وتفتك من ماجد شافت نور جوالها يرن برقم غلا ماردت ولا هي رايقه ترد على احد انسدحت وهي تفكر وتفكر وتفكر وتدعي ربي ينجيها
...

عند يزن اللي كان يحوس بغرفته فاجأه اتصال ورفع جواله كان رقم غريب رد : الو
سميه بصوت باكي : يزن
ضرب قلب يزن اللي حس انها سميه : نعم
سميه بكت : الله يخليك سوي اللي تبي ولا تخلي هالزواج يتم تكفى يزن انا مابي اتزوج تكفى شوف حل الله يخليك
يزن بضيق : وش بيدي اسوي ي سميه انا مابيدي شي
سميه: تقدر تسوي كثير بس تحتاج الاصرار
يزن: انا بحاول والنصيب على الله انتي بس لا تضيقين
سكرت سميه وهي تبكي رمت جوالها وهي خايفه يزن مايقدر يسوي شي وبعدها تنحكر لزوج وللاطفال
عند يزن كان جالس على سريره بحيره كيف بيقدر يوقف بوجه ابوه وجده مايقدر يتزوج وحده ما تبيه غمض عيونه وقرر يروح يكلم ابوه يمكن يغير رايه راح لابوه اللي كان جالس على الطاوله وامه معاه تقدم وباس راسهم وجلس وهو مايدري كيف يفاتحه
ام يزن: يزن كل يمه شفيك
يزن رفع راسه وهو يقول : يبه
ابو يزن : نعم
يزن : يبه ضروري نشوف لنا حل في موضوع الزواج بالاجبار مايصير يبه
ابو يزن : احتفظ برايك لنفسك ابوي قال كلمه وضروري تنسمع
يزن : بس يبه هذا حرام
ابو يزن: مو انت اللي تعلمني الحلال والحرام احنا نسوي كذا لمصلحتكم ويكون بعلمك اذا ما تم ذا الزواج اعتبر نفسك مانك ولدي وهذا نهاية النقاش تفضل روح ..


🌺📚 @storykaligi 🌺📚🖋
🍃🌺
🌺🍃🌺
🍃🌺🍃🌺
🌺🍃🌺🍃🌺



🌺🍃🌺🍃🌺
🍃🌺🍃🌺
🌺🍃🌺
🍃🌺
🌺 5 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🌺🍃


سكت يزن اللي تقفل الباب في وجهه مايدري اش يسوي قام بضيق واتجه لباب وهو مايبي يروح الشركه اليوم حتى شغلهم مجبرهم عليه جدهم لين متى يعني راح لجده وهو ناوي يكلمه ممكن ربي يفكه ويقتنع دخل القصر واتجه للصالون وجلس وهو ينتظر جده وقف اول ما سمع عصاته
الجد : نعم ي يزن وش عندك من صبح الله وينك عن الشركه
يزن باس راسه : مريت بكلمك ي جدي
الجد : عن
يزن: عن موضوع الزواج
الجد : اي وش عندك
يزن:جدي الله يخليك سميه ما تصلح لي وانا ما اصلح لها تخلى عن الفكره تكفى مايصير كذا والله مايصير يعني وش بتستفيد مافيه سعاده ولا مصلحه لكلٍ منا وربي مايصير اقل حاجه يعني داري خواطرنا جدي والله انت تغلط مو كل واحد بيستمر كويس ممكن بكره يتطلقون والذنب عليك عشان خواطرنا لا تجبرنا
الجد : خلصت
يزن ببتسامه وهو يحاول يتفائل: ايه
الجد : زواجكم بعد شهر بدل ما تتكلم روح جهز نفسك للملكه الليله
اختفت ابتسامة يزن : بس هذا حرام مايصير
الجد مسك يزن من اليد اللي توجعه: اذا تبي تعيش مع اهلك امك ابوك ما تبيهم يموتون حسره عليك ولا يتشتتون ويضيعون تزوج سميه وانت ساكت
ضرب يزن الطاوله بيده وهو يقول : الله لا يسامحك
طلع وهو مغبون ومقهور ماله حل الا انه يتزوجها والا جده بيشتتهم فعلا ومايهمه وش يصير اخذ جواله بقل حيله ورجع اتصل بسميه :الو
سميه : شصار
يزن بضيق : التهديد اقوى من محاولاتي
فهمت سميه ان جده هدده غمضت وارتفع صوت بكاها سكر يزن ومايبي ابد يتزوجها وهي ماتبي بس غصب عليه
...

اما عند نور اللي وصلها خبر ان ملكتها الليله وانجنت وكسرت الدنيا وابتدت تدور مثل المجنونه على مفتاح احتياطي لغرفتها وهي ناويه ما تعديها على خير
....

عند عزام اللي كان جالس بأحد ممرات المستشفى اللي ابتداء يمارس فيها مهنة الطب وكانت هاذي هي سنة الامتياز حس بضاري يجلس جنبه: هاه كيف كان يومك
عزام: متعب بس حلو
ضاري : وربي ان شوي وانفجر زهقت
عزام : ماعليه كلها فتره وننتهي خلاص مدري كيف مرت٧ سنين هاذي
ضاري: حلوه صح بس في نفس الوقت صعبه
عزام: استنى بس متى ابدا اباشر شغلي واستلم اول راتب
ضاري: يوه الراتب اكثر شي احتاجه
عزام: كلنا بحاجته
وقف قبالهم طبيب وابتسم لهم: السلام عليكم
عزام وضاري : عليكم السلام
الطبيب : معليش ازعجتكم لكن انا طبيب في قسم الجراحه من فتره ابتداء عندنا طبيب امتياز يقاله عزام اذا تعرفونه دلوني عليه
ضاري ابتسم بأستهبال: ايه نعرفه امر شبغيت فيه
الطبيب ببتسامه: لا بس يعني هو كان موجود قبلي واستقبل حاله كانت بالطوارئ كانت عندي قبل اسبوع وشفت طريقة تعامله معها وكانت قريبه لتعاملي معاه حتى انهم اثنو عليه كثير ابغى اشوفه واخذ بعض التفاصيل منه
ابتسم عزام ووقف : انا عزام تشرفت فيك
الطبيب ابتسم : هلا انا تركي كنت مشرف على حالة المريض اللي انت اشرفت عليه يعطيك العافيه والشرف لي
ابتداء عزام وتركي يتكلمون عن الحاله وبعد نص ساعه افترقوا
ضاري: ي حليله طق الميانه
عزام: ايه
ضاري : انا جوعان
عزام : ماني مشتهي والله
ضاري بطرف عين: اعنبوك انت عايش على الطاقه الشمسيه
عزام: هههههههه ليه
ضاري : لا تاكل ولا تشرب ومالك نفس وعايش كيف تصير
عزام بمزح: بفضل. ربي
ضاري: ايوه هنا عاد جاء وقتك امش بس خلنا ندور لنا شي ناكله
...

عند سميه اللي كانت تبكي وهي تترجى ابوها ما يزوجها
ابو تركي : يبه ي سميه وش اللي مو مرضيك يزن رجال وزين الرجال وانتي تعرفينه وعاقل ولا يعيبه شي
سميه: بس بيوقف بطريقي انا مابي انربط يبه
ابوتركي : من هالناحيه ارتاحي بحرص وأأكد عليه انه يهتم فيك وفي دراستك بس فكينا من المشاكل يبه
سميه قامت بقلة حيله وهي تعرف ان كل شي صار فوق راسها خلاص لحقتها سمر : سميه وش فيك ترا يزن محترم وانتي شفتي لما دقيتي عليه انه متفهم عشان كذا قولي له لا يوقف بطريقك
سميه: هو مابيوقف بس حياتي بتوقف فيه هو وعياله
سمر: لا حول الله ماتدرين لو انه يدعمك ويكون سبب في نجاحك واحمدي ربك انه قال يزن ولا قال اي زفت ثاني انتي مصيبتك ي زينها اجل لو مزوجك ماجد شبيصير فيك
سميه سكتت وهي تحط يدها على راسها ..


🌺📚 @storykaligi 🌺📚🖋
🍃🌺
🌺🍃🌺
🍃🌺🍃🌺
🌺🍃🌺🍃🌺



🌺🍃🌺🍃🌺
🍃🌺🍃🌺
🌺🍃🌺
🍃🌺
🌺 6 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🌺🍃



بعد المغرب عند نور اللي قالت لها امها ان ماجد بيجي يملك وجن جنونها قامت وهي تاخذ شنطة ظهر وتجمع فيها الاشياء اللي ممكن تحتاجها طلعت وهي تتسحب وراحت مكتب ابوها فتحت الخزنه اللي هي تعرف وين مفتاحها اخذت ظرف سحبت مبلغ يكفيها وهي مصره على رأيها وتدري مالها مفر الا هذا الحل
لبست وتسحبت شوي شوي نزلت من الباب الخلفي وركضت بشويش وهي ترجف خايفه تنكشف وقف لما سمعت صوت يزن اللي يقول : من هناك
انبطحت بخوف وهي ترجف زحفت لين صارت ورا الجدار وهي ترجف ويزن يفتش : ميييين هنا
نور كانت حاطه يدها على فمها وهي ترجف وتبكي ارتجفت عظامها وكانت تحاول تكتم شهقتها
ياسر: يزن شفيك
يزن: مدري سمعت صوت هنا
ياسر: اكيد قطو والا حاجه تعال بس ابوي يدور علينا
يزن: شيبي
ياسر: مو عشان تملكون ماجد وصل
يزن: وانت مستانس يعني
ياسر بتنهيده: ماني مستانس بس شسوي مهما حاولنا نهايتنا الرفض القطعي
يزن: ي رب لا تتم هذا الزواج ي رب
تحركوا باتجاه المجالس ونور ترجف انهاارت بعد ما راحو بعد شوي وقفت وهي تمسح دموعها وركضت طلعت من القصر وهي تركض وتركض وتركض ركبت اول تاكسي صادفها وقالت له يبعد قد ما يقدر كانت تبكي وترجف ومعها سكين صغير احتياط من اي شي وعشان محد يتهجم عليها
...

في القصر كانوا الرجال مجتمعين في المجلس ومحد مبسوط بهالزواج الا ماجد اما تركي كان عادي ويزن راضي نوعا ما
ابتدوا الشباب يقدمون بطاقاتهم عشان يبدأ الشيخ يكتب الكتاب
تركي كان يفكر في غلا هل هي راضيه او لا بس في النهايه كلهم مع بعض حلوين
يزن كان خايف من حياته مع سميه اللي حياتها كلها عمل ودراسه
قطع عليهم صوت الشيخ اللي ابتداء في روتين كتب الكتاب وقف وهو يقول : ابي اسمع رايي البنات
الجد : البنات موافقين
الشيخ : مايصير كذا ابي اسمع رايهم بأذني لازواج بالاكراه
الكل بدأو يتأملون ان هازواج الاجباري مايتم
وقف الجد بغضب : قلنا للبنات موافقات
الشيخ: الله يهديك ابي اسمع ردهم
اصر الشيخ ان يسمع موافقة البنات وراحوا يجيبون سميه وغلا اللي كانو كلهم في مجمع قصور كبير بجنب بعض وقفوا وراء الباب
الجد : اللي بترفض اذبحها وارميها فاهمين
الشيخ: جاهزين ي بناتي
البنات : ايوه
اعلنوا موافقتهم غلا كانت راضيه ومقتنعه سميه كانت تبكي وسكتها جدها بكم كف وخلاها تروح لبيتهم وله معها تفاهم
الشيخ: نور خالد جاوبي ي بنتي
الجد : وين نور ي خالد
ابو يزن: اكيد انها تجهز دقيقه بس
دخل ابو يزن بعصبيه: وين نور
ام يزن : ندق عليها الباب ما ترد
ابو يزن: افتحوا الباب وين المفتاح
اخذ ابو يزن المفتاح وفتح الباب وماشاف لنور اي اثر لف يمين شمال قلب الغرفه قلب ولا فيه احد استنفر الكل في القصر ويدورون على نور اللي مالها اي حس
نزل ابو يزن بأرتباك وهو خايف من الجاي : يبه ممكن شوي
قام الجد وهو حاس ان نور مسويه مصيبه: وش صاير
ابو يزن: نور انحاشت
الجد :وشو
الكل فز على صوت ابو خالد وتجمعوا حوله وانتشر الخبر وابتدوا الكل يدورون وفيهم الغاضب منها بس مأيدها وفيهم الحاقد اللي بيذبحها
....

عند نور اللي كانت تبكي وهي تمشي بين حارات غريبه اول مره تشوفها ماكانت ندمانه انها هربت لانها عمرها ما رضت عن حياتها .


🌺📚 @storykaligi 🌺📚🖋
🍃🌺
🌺🍃🌺
🍃🌺🍃🌺
🌺🍃🌺🍃🌺



🌺🍃🌺🍃🌺
🍃🌺🍃🌺
🌺🍃🌺
🍃🌺
🌺 7 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🌺🍃


تحت سيطرة جدها اللي حتى دراستهم هو المسيطر عليها كانت تمشي بخوف وهي ترجف وخايفه وكل شوي تصرخ وتبكي كانت تلف الحاره خمس مرات وهي مو قادره توقف بكي
حست بدوخه من امس ما اكلت وبرد وجوعانه وخوف وارتباك
استندت على احد البيوت وهي تبكي سحبت سكينها اول ما حست احد وراها بس التفتت ما حصلت احد قربت من الباب وهي بتدت تختفي رؤيتها وقفت وهي تخبط ع البااب بقوه وهي ماتدري وش مصيرها ومتوكله على ربي

....
عند عزام اللي كان جالس هو وامه وحور ورعد حول النار كان يلعب رعد ومبسوط فيه وحور تذاكر وامهم جالسه تخيط
اقتحم هدوءهم الضرب ع الباب فز عزام وهو مستغرب من بيدق كذا ترك رعد واتجه للباب
...

في القصر الكل كان يدور الرجال الحريم البزران الخدم والسواقين وكل شي وصراخ الجد معبي الدنيا
الجد: كيف تطلع محد يشوفها كيف كيف
ابو يزن: مدري يبه انا كنت مقفل عليها والله
تركي يهمس ليزن: صح غلطت بس اعجبتني هي الوحيده اللي فكرت زين
يزن: نفسي اعرف هي وين عشان اساعدها بس
تركي: لا تخاف مابتروح لين تأمن نفسها
ماجد : اش هالتسيب بنت تهرب ولا احد يحس فيها اكيد انها هربانه مع حبيب ولا كيف تتجرأ وتهرب وهاذي نهاية تربيتكم ال....
ما كمل كلامه الا انقضو عليه يزن وياسر وتركي وخذلك تصفيق
يزن وهو ضايق اصلا من دون : ماباقي الا انت ي كلب تتكلم عن النور انت ي كلب مين انت
كانت عيونه حمرا وهو يضرب ماجد تدخلوا كلهم الجد وابو يزن وفرقوا الموضوع
الجد : ماعاد لي احترام بينكم ي كلاب
يزن بغضب: كله منك انت انت اللي سويت كل ذا كله من تحت راسك انت المسئول عن هذا كله وتأكد لو يصير بنور شي صدقني ما اخليك عايش
طلع يزن بغضب وهو يقول : وانا مالي رجعه هنا طالما نور برا البيت
ابو خالد : انقلع الله لا يردك
تركي طلع بعد يزن وهو يركض بيلحقه .

تركي : يزن يزن وقف وقف
يزن: ابعد ي تركي ابعد اللي يخليك ابعد
تركي : ابعد ليه مجنون انت لا ماببعد وين بتروح
يزن: بروح ادور على نور
تركي : وش بتسوي اذا لقيت نور
يزن: تركي هاذي اختي مدري وينها ولا وش صار فيها
تركي : ادري بس الاحسن انها تعبد نهائي عن ذا العايله اا تحاول ترجعها وانت تدري ان جدي وابوك ما بيخلونها
يزن : اجلس مكتف يديني كذا
تركي: طيب اسمع خلنا ندورها اول شي واذا حصلناها مابنقول لاحد
يزن : يلا
...

عند عزام فتح الباب وانفجع من البنت اللي طاحت عليه وهي تهمس : الحقوني ساعدوني اللي يسعدكم ساعدوني
ركضت له امه: عزام وش صار
عزام: مين انتي
نور كانت طايحه بين يدينه وهي فاقده الوعي بعد ماقالت: ساعدوني
سحبها عزام وخاف ان احد يلحقها او شي سكر الباب وهو حملها وحطها على الارض
حور: مين هاذي وش تبي
عزام بخوف : مدري
رعد ببكي : بابا
عزام: حور خذي رعد جوا
ام عزام جات وهي تركض بنص بصله وتمررها قبال خشم نور وترشها بمويه : ي بنتي قومي بسم الله عليك
عزام كان جالس وهو حاط. راس نور بحضنه ويضربها بخفيف عشان تصحى شال نقابها عن وجهها وهو مركز انه يساعدها
بعد شوي فتحت نور عيونها
عزام: انتي بخير
ام عزام: تسمعيني ي بنتي
نور رجعت قفلت عيونها وهي تسمع ام عزام : عزام يمه شفيها ساعدها يمه
عزام كان يحاول يصحيها بكل الطرق وصحت نور وسندها عزام وهو يمد لها كوب مويه : خذي اشربي
نور ببكى بعد ماشربت: وين انا
ام عزام: انتي بأمان يمه
نور سحبت طرحتها وهي تغطي وجهها : الله يخليكم ساعدوني
عزام صد لما شافها تغطت منه : وش قصتك ومن لاحقك وش ذا اللي صاير فيك
ام عزام : قولي ي بنتي واحنا بنساعدك
نور كانت ترجف وتبكي وهي خايفه ماقدرت تتكلم من كثر مابكت
راحت ام عزام وجابت لها صينيه فيها شوية اكل وهي تقول : عذرينا ي بنتي هذا الموجود المهم يسندك
مدت لها الصينيه وابتدأت نور تاكل وهي تبكي شافت عزام وقف وراح للغرفه وهو يضم طفل صغير كان يبكي
رعد: بابا انا خايف
عزام : بسم الله عليك بابا ليش
رعد: من الجنيه
عزام: لا ي بابا هاذي وحده مسكينه شويه تروح
سكت رعد ما طمنه عزام
حور: مين هاذي
عزام: مدري مرعوبه وتبكي وراها مصيبه بس مو راضيه. تتكلم
حور: بطلع اشوف
٠
نور كانت تاكل وهي ترجف ام عزام وهي تمسح على راسها: كلي يمه لا تخافين بنساعدك مهما كانت مشكلتك ارتاحي
خلصت حور وابتسمت لام عزام وهي خايفه قربت حور وهي تقول: سلام
نور بهمس : وعليكم السلام
مدت حور يدها عشان تهديها وصافحتها جلست وهي تقول : انا حور وانتي
نور ابتسمت بهمس : انا نور
حور : حلو بدينا نتفق اسامينا زي بعض
نور ابتسمت وهي خايفه حور: لا تخافين انتي بأيدي امينه ارتاحي وروقي
نور :انا اسفه ازعجتكم بس مابيدي حيله
حور: اتركي الكلام الحين وكملي اكل وخذي الشاهي وتدفي الدنيا برد وبكره يحلها الف حلال ..


🌺📚 @storykaligi 🌺📚🖋
🍃🌺
🌺🍃🌺
🍃🌺🍃🌺
🌺🍃🌺🍃🌺



🌺🍃🌺🍃🌺
🍃🌺🍃🌺
🌺🍃🌺
🍃🌺
🌺 8 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🌺🍃


عند عزام كان جالس جنب امه : يمه البنت هاذي ما تكلمت
ام عزام: لا يمه خليها لين الصباح وهي تتكلم
عزام: ماني متطمن لها يمه
ام عزام : عزام يمه بعدنا ما ندري وش صحها من غلطها ربك كفيل بعباده
رعد : بابا طلع الجنيه ي بابا
ام عزام : رعد عيب ي حبيبي
عزام : تعال ي بابا ننام تعال
طلع وهو شايل رعد ونادى: حووور
حور: نعم عزام
عزام: شوفي الطريق بروح انام
حور زين
التفتت على نور: تعالي معاي لغرفتي انا وامي ننام وبكره تقولين كل شي عندك
قامت نور وهي تاخذ شنطتها وتتغطى مر عزام وهو شايل رعد اللي كان يسولف سوالف اطفال دخل الغرفه وهو يناظر محل طلال الفارغ وتنهد : اموت واعرف وين تروح
...

في مكااان ثاني كان طلال ومعه شله من الشباب يركضون بعد ما شلحوا ( سرقوا ) معدات سياره فخمه وكل واحد معه غرض مختلف وقفوا بعد ما تعبوا وبعدوا عن المكان
طلال : شكلنا هالمره بنفل امها بالفلوس
صقر : لو نبيع هاذي كلها بتجيب فلوس
طلال : ونطلع من ذا الفقر
رامي : لا من شاف ولا من دراء
صقر : مو احسن من دراسة اخوك اللي سبع سنين وباقي ماشاف شي
طلال : يلا بكرره نوديها ونبيعها والحين خلوني اروح قبل لايسوي لي النفسيه هذا مشكله
رامي : الله يعينك الحمدلله ماعندي اخوان
طلال ترك لهم المعدات وراح وهو يحاول يبعد ريحة الدخان منه
...

في القصر كانت ام يزن تبكي : الله لا يسامحكم كيف كذا تسوون في بنتي كيف حسبي الله عليكم
ياسر : يمه هدي كل شي بينحل
يارا وهي ترفع نظارتها : يمه اكيد مجرد تخويف لجدي منها مستحيل تسويها
ابو يزن: انكتمي ي مره والا مابيصير طيب
ام يزن: مابي انكتم لمتى الظلم كل يوم تضيع مني ولد
اسرع ابو يزن اللي سحب ام يزن من شعرها ويارا وياسر يحاولون يفكون امهم من ابوهم بعد تعب بعدوها وهي تبكي
ابو يزن: خذوها لا اسمع صوتتها
اخذ ياسر امه وهو يسندها طلعوها فوق ويارا تبكي وام يزن تدعي عليه

...
اما يزن وتركي اللي كانو يدورون بأي مكان ممكن يخطر لهم المهم انهم يحصلونها ركبوا السياره بعد تعب
يزن: مالها حس
تركي : اسمع اتوقع انه مجرد تخويف لا اكثر صدقني
يزن: كيف يعني
تركي : نور ماعندها جرأة الهروب تلاقيها متخبيه بمكان لين يهدى الوضع ويندمون وتظهر
يزن: هههههه ما تعرفها والا ما تقول هذا الكلام نور قرفانه من ذا العيشه عيشتها مع الكلام أحسن لها
تركي : حسبي الله على اللي كان السبب المهم تعال معانا البيت ونام عندنا ومن بكره نطلع
يزن : لا لا كفايه الجو متقلب في بيتكم خلني اروح لاي فندق
تركي : خير اي فندق تعال بس
يزن : تركي تكفى لا تصر مالي خلق اقابل احد
عجز تركي فيه وراح وتركه راح يزن لاحد الفنادق وهو ضايق رفع جواله وكتب ( سميه انا اسف ماقدرت امنع شي لكن اوعدك ما اوقف بطريقك في اي شي مهما كان ولا اح استعجل بالزواج ولا ابني حواجز وتأكدي إنا كلنا مجبورين ) ورسلها وهو يتمنى ما تكرهه سميه ولا تحط حرة جدها فيه لانه ماله ذنب
....

عند سميه كانت تصلي وتدعي ربي يفرج عنها ماتبي الزواج ولا طاريه قطع عليها رساله ترددت قبل تفتحها بس فتحتها قرت محتواها وبكت :والله ما تستاهل بس انا مابي الزواج
سكرت الجوال وماردت ارتاحت بعد كلام يزن وانسدحت وتفكر لو تسوي زي نور وتهرب لو عندها ربع جرأة نور
...

عند عزام اللي كان واقف بالحوش وهو يستنى طلال اللي تأخر بالرجعه حس بالباب ينفتح وتقدم : وين كنت
طلال: بسم الله الرحمن الرحيم شفيك انت
عزام: اتكلم
طلال بارتباك : نعم عزام باقي بتحاسبني
عزام قرب وهو يتكلم بحده: ما اكرر سؤالي
طلال: كنت مع الشباب
عزام: اي شباب ان شاء الله
طلال : الشباب
عزام: ايه منهم
طلال: اوفف منك ناس كثير والا تحسبني معقد مثلك مالي الا صاحب واح.... سكته الكف اللي انطبع على وجهه
عزام وهو يشده من تيشيرته : لما اكلمك صوتك مايرتفع هذا واحد اثنين كلامك هذا لو ينعاد اقطع لسانك وثالث شي السهرات مع الصايعين ماعاد فيه سامع
طلال : ما....
سكته عزام اللي سكر فمه بيده : لا تنطق وانقلع نام
راح طلال وهو يتحلطم وجلس عزام وهو ندمان انه ضربه بس مايصير كذا يقلل ادبه ..

..
عند نور اللي صحت على الاصوات طلت وشافت عزام يضرب واحد شهقت بخوف ورجعت انسدحت وتلحفت ( يمه شفيه هذا شايل شره اللي يستر منه )
غمضت وهي تحاول تنام بس وسواس ان جدها بيحصلها في اي لحظه مو مخليها
....

من بكره الصباح في بيت الجد اللي مابقى ولا خلا مكان ما فتش فيه على نور كان يمشي بتوتر وهو يدق عصاته بالارض
ابو يزن: ما حصلناها يبه
الجد : ماهربت كذا اكيد احد مساعدها اكيد
ابو يزن : يعني مين
الجد : سعود ( ابو ماجد )


🌺📚 @storykaligi 🌺📚🖋
🍃🌺
🌺🍃🌺
🍃🌺🍃🌺
🌺🍃🌺🍃🌺



🌺🍃🌺🍃🌺
🍃🌺🍃🌺
🌺🍃🌺
🍃🌺
🌺 9 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🌺🍃


ابو يزن: سعود وش له مصلحه
الجد : باقي بينتقم على العشرين سنه اللي فاتت
ابو يزن: باقي ما نسى
الجد : ولا بينسى
ابو يزن: مدري
دخل ابو ماجد وهو يضحك: هههههه على بالكم اني بنسى مستحيل
الجد : وين نور
ابو ماجد : انا لو ادري هي وين والله لا اساعدها بس مدري نور الوحيده اللي تصرفت زين وسوت شي ماقدرنا كلنا نسويه ليتني سويت اللي هي سوته ليتني
ابو يزن: انسى الماضي ي سعود انسااه
ابو ماجد قرب وهو يحط عينه بعين ابو يزن: اذا نسيت نور انا انساه
طلع ابو ماجد وهو حاقد على ابوه واخوه اللي كسرو فيه اشياء كثير
...

عند ضاري اللي كان جالس عند امه وهو يلعب اخوانه الصغار
ابو ضاري : ضاري تعال افطر وراك دوام اترك البزران عنك
ضاري : ابشر يبه
ام ضاري : خذ يمه هاذي شوي اكل اعطيها عزام يعطيها امه
ضاري : يمه تعرفين عزام مابياخذه
ام ضاري : قول امي اشتهتها لامك
ضاري : والله يمه اعرف رده
ابو ضاري : انا اعطيه خليها
سامي اخوه الصغير: ضاري بنروح نلعب عند رعد
ضاري : روحوا مع امي شوي
ريما اخته اصغر منه بشوي : ضاري حور اليوم عندها دوام
ضاري : مدري ي ريما
ابو ضاري : تسهل ي ابوك وروح دوامك
ضاري قام وباس راسهم : يلا فمان الله
...
٠
عند عزام اللي مانام لبس لبس الدوام وطلع وهو يسكر الباب شويه شويه قال بصوت ينسمع: ي هوه في احد
ام عزام : ايه ي عزام دقيقه يمه
وقف عزام شوي تغطت نور اللي كانت صاحيه من الصبح
ام عزام: تعال يمه
عزام وقف وهو يسلم من بعيد : كيف ضيفتنا اليوم
نور بهمس : احسن
عزام: نمتي كويس ارتحتي
نور: ايوه
عزام : معليش بس اقدر افهم وش سر حالتك هاذي
حور : تعال اجلس توها كانت بتقول لنا
قرب عزام وجلس على طرف :اسمع
ام عزام : تكلمي يمه
نور خافت من اسلوب عزام وبالقوه تكلمت وقالت لهم كل قصتها وهي تبكي وقالت : اذا خايفين اصرف عليهم لا تخافون انا معي فلوس ادبر نفسي فيهم بس الله يخليكم خلوني هنا
عزام بغضب : مهما كان السبب غلط انك تهربين رضيتي لما حطيتي روسهم بالارض واحتمال يكون كله كذب ومكيده
ام عزام: عزااااام
حور: عزام حرام عليك
عزام: حور خليك على جنب وانتي اسمعي هالفلوس اللي جايبتها ومبلغها كبير والدراما اللي سويتها ما تمشي علي ضفي عفشك وتوكلي على الله
ام عزام : عزام اش هذا الكلام
عزام : يمه كل اللي قالته مايدخل العقل وفوق هذا جايبه معاها فلوس بكم هايل وتبين نصدقها
نور: والله ما اكذب والله
ام عزام: هذا هي حلفت
عزام: ايوه قالوا للكذاب احلف قال جات النجاه
وقفت ام عزام بقوه : اش هالكلام ما تخاف ربك معليش ي بنتي ما يقصد
عزام : الا اقصد رجاء ضفي عفشك واطلعي احنا ناس مالنا بالمصايب كفايه اللي فينا واطلعي مهما كانت مصيبتك
حور: لا ي عزام
عزام : حور روحي البسي وراك جامعه
نور وقفت وهي تبكي : لا تخاف مابجلس عند ناس مايبوني لكن الله يسامحك
ام عزام: ما تروحين
عزام: يمه ما اكتفيتي من هالشكليات مو كفايه عليك ساره( زوجته ) هذا انتي دخلتيها وماقصرتي معها وفي النهايه باعتنا بتراب هالمره لا مستحيل
ام عزام: اصابعك مو سواء ي عزام
نور دخلت وهي تاخذ اغراضها وتلبس نقابها وام عزام مصره انها ماتروح
نور: معليش ي خاله جزاك الله خير ماقصرتي اسفه اني ازعجتكم
ام عزام: لا واالله ي بنتي اجلسي
دق الباب وكان ضاري : عزام ي عزعز ي عزو وينك عجل علينا قيلة القايله ( يقلد طاش ما طاش )
عزام: تفضلي لا هنتي ولا عاد ترجعين هنا
طلعت نور وهي تبكي وعزام قلبه عوره عليها بس تعب من كثر ما خانوه ناس وكسروه ماعاد يثق في احد
ضاري على باله اللي طلع عزام التفت : بدرررر......
طارت عيونه بصدمه مد عزام يده وابعده وطلعت نور وهي شايله شنطتها وتمشى ببطئ وهي تشهق راقبوها لين اختفت وضاري متنح
عزام طقه على راسه: يلا
ضاري : مين هاذي
عزام: يلا ورانا دوام
ضاري : والله ما اتحرك لين تقول
عزام: ضاري وش بلاك امش تأخرنا
ضاري : والله لو يفصلوني ابي اعرف من الزين اللي طلع
عزام: ضاري
ضاري : مالي شغل
حور جات وهي بعد تبكي وزعلانه من عزام وركبت
ركب عزام وهو معصب : حور قضينا
حور: حرام عليك ما تخاف الله
عزام : خلصنا
ركب ضاري وهو مستغرب وكان هو الوحيد اللي يسولف وبين فتره وفتره يسمعون شهقات حور المقهوره على نور نزولها بالجامعه والتفت ضاري: شسالفه
عزام : ضاري خلصني اقولك اذا وصلنا
دعس ضاري وهو متحمس يعرف شسالفه ..


🌺📚 @storykaligi 🌺📚🖋
🍃🌺
🌺🍃🌺
🍃🌺🍃🌺
🌺🍃🌺🍃🌺



🌺🍃🌺🍃🌺
🍃🌺🍃🌺
🌺🍃🌺
🍃🌺
🌺 10 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🌺🍃


عند تركي اللي لبس وجهز مر من عند سميه اللي كانت تجهز وجهها ميت بكى : سميه
سميه: نعم
دخل وسكر الباب وهو يقول : سميه شفيك
سميه : و لا شي
تركي : شوفي بقولك شغله وانتي عاقله وتفهمين سميه اذا خايفه يزن يوقف في حياتك شيلي هالمعلومه من بالك يزن رجال وشهم ويشجع وعمره مابيجبرك على شي لا تخافين بتكملين وتصيرين اللي تبين وتلقينه هو اول مسببات سعادتك ونجاحك انا ما اتكلم من عبث اتكلم من عشره اكثر من ٢٠سنه شوفيه وقف مع يارا وهذا هي لها حياتها اللي تحلم فيها رغم انها متزوجه وعندها عيال
سميه : بس
تركي : اششش لا تقولين شي خذي وقتك فكري قلبي كل شي براسك وبتشوفين الصح طيب
سميه: طيب
قرب تركي وباس راسها وطلع وهو يتمنى انها تتزوج يزن
شاف ابوه يجهز بيروح الشركه : اوووه اوووه شهالزين ماعرفتك معرس معرس
ام تركي : ههههههه وش معرسه لا لا شيخ ازين
تركي : جعلني فدا للغيرانين انا
سمر: شعليكم دلع ورمانسيه وحركات من الصبح ولا كأن بنتكم الحلوه عندها امتحان
تركي : وعوه وينك وين الحلاوه كله مكياج
سمر وهي ترمش بعيونها : مقهور من جمالي
ابو تركي : لا لا ي تركي ما معك حق سمر هي عين السيح
سمر: والله لوك معطي عيالك من ذرابتك كان ي سلاام
تركي : تاركين الذرابه لك ي ام لسان
سمر: يمه ي الغيره
شد تركي شعرها وخرب ترتيبه وهرب سمر: ي رب تطيح وتتكسر ي تركي ولد فادي
امها طقتها بشويش : استغفري عن اخوك
طلع تركي وهو يضحك طلع من القصر وهو منطرب على صوته اللي شوي حلو
العمه حنان بضحك: ههههههه عاش عاش الله يكون بعونك
تركي انحرج وتقدم لعمته اللي كانت طالعه ومعها غلا اللي وقف بعيد شوي باس راس عمته وهو يقول : من هالناحيه اللي يكون بعيني وهو يأشر بعيونه على غلا
طقته عمته بشويش: اعقل عاد حرام عليك
تركي : كأني عشقت الليله الأمس
حنان:هههههه تركي تسهل ي ابوي ما تنعطى وجهه
تركي همس لعمته: هي كذا دايم عاقله والا الموضوع في غش اخبرها جنيه لما كانت صغيره
غلا اللي سمعت ولا شعوريا: جني يشلك ي مريض
تركي انفجر ضحك: هههههه ايوه كذا كنت حاس ان فيه غش
تركتهم غلا وركضت لسواق وهي تسمع ضحكهم وهي منحرجه: عمى بعينه شذا الجرأه يمه قلبي بس انه يهبل عمى بعين العدو احسن شي سواه ذا الشايب
افترقوا وكل منهم راح لدوامه وهم مبسوطين ...
عند عزام اللي مافطر وقف واخذ له كوب شاهي وكمل وهو يسولف لضاري عن نور وضاري عيونه مفتوحه على الاخر
ضاري : كيف طاوعك قلبك انك تطردها مو حرام عليك ما تخاف الله حرام ي عزام ما تدري لو هي صادقه وبحاجه مساعدة احد
عزام: انا ي ضاري صرت اخاف الناس تعبت والله تعبت من الخيانه
ضاري : مو عذر كان يمديك تستقبلها يومين وتراقبها وبتعرف وش وراها
عزام: خلاص ي ضاري راحت الله يستر عليها
ضاري : لو كانت صادقه وصار فيها شي كل هذا برقبتك وش صار كنت طيب غيرتك الدنيا ليش
عزام خاف واوجعه قلبه هل فعلا تغير ترك الشاهي وانسدت نفسه وهو يحس انه غلط بس فات الفوت ابتداء يباشر دوامه بقسم الطوارئ وهو ضايق ويدعي ان روحتها خيره
....

عند نور اللي بعدت وهي تبكي ( اكيد ما بيصدقوني وانا جيت بمبلغ كبير وهربانه من اهلي ي الله ساعدني وش اسوي بنفسي ي رب وين اروح )
مرت من جنبها سياره مليانه شباب : على وين ي حلو في مجال نوصلك
خافت نوره اسرعت بخطواتها وهم على السياره يلحقوها
واحد : يعني كل هذا تكبر ماعليك تعالي وبنرضيك
ركضت نور وهي تبكي ونزلوا يركضون وراها كانت تركض ومسكها واحد سحبت سكينتها الصغيره وطعنته في يده وهي ترجف سحبتها بخوف وركضت وهي خايفه وتبكي ومو مصدقه انها طعنت رجال طلعت لشارع العام وهي تشوف واحد يمسكها انفلتت منه واسرعت ولا انتبهت لسياره الا بصوت البوري صرخت وكانت هي اخر ماقالت طارت وطاحت بنص الشارع وهي غرقانه بدمها تجمعوا الناس واللي يحاول يغطيها واللي اتصل على الاسعاف واللي يكبر ويستغفر وصل الاسعاف وشال نور وصاروا يسعفونها طاروا للمستشفى وقفوا وسلموها الطوارئ
..

عند عزام كان جالس بحيره صحى على صوت الممرضة اللي تطلبه للاسعاف ركض وهو يسعف الحاله الاجراءات اللازمه
ابتدا يعالجها وكانت الحمدلله اصاباتها سطحيه مجرد كسر في اليد اليمنى وجرح بالرأس خلص عزام وهو مرتبك يحس انه يعرفها وخايف انها نور غمض عيونه ونادى الممرضه وهو يسألها عن اسمها بس قالت ان ماكان معاها شي يثبت هويتها
جلس عزام وهو خايف انها نور ناظر بوجهها شاف الشامه اللي فوق شفايفها تذكر لما شال نقاب نور كانت في شامه بنفس المكان ضرب قلبه وقف وهو خايف وراح ركض وهو يدور لضاري اللي كان في قسم الاطفال
عزام : ضاااري ضاااري
ضاري بزعل : نعم
عزام : مو وقت زعلك صارت معجزه
ضاري :وشو وش صار


🌺📚 @storykaligi 🌺📚🖋
🍃🌺
🌺🍃🌺
🍃🌺🍃🌺
🌺🍃🌺🍃🌺



🌺🍃🌺🍃🌺
🍃🌺🍃🌺
🌺🍃🌺
🍃🌺
🌺 11 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🌺🍃


عزام حاول ياخذ نفس وقال لضاري كل شي
ضاري : لا ي رب وش ذا الحظ قلت لك انها في رقبتك افترض انها ما جات هنا
عزام : وش اسوي ي ضاري ساعدني
ضاري : مايبيلها روح انثبر عندها لين تصحى وبعدين خذها لبيتكم حرام عليك
تركه عزام اللي رجع ركض لنور اللي كانت فاقده للوعي.
جلس وهو يراقبها ( ملامحها البريئه تقول انها صادقه )
صد وهو يستغفر ربه ونادى الممرضه وقال اول ما تصحى ناديني وطلع يكمل شغله
...

عند يزن صحى من بدري وطلع وهو يكمل دوارته على اخته شاف الزحمه وقرب شاف ناس مجتمعين وشكله فيه هوشه
يزن فهم من كلامهم انهم يتهاوشون على شنطه دقق في الشنطه كأنه يعرفها بعد الناس وركض وسحب الشنطه قرى الاسم اللي محفور تحت كان نور (Nor) ماصدق فتح الشنطه وهو يدور اي شي شاف بطاقتها الاحوال وفلوس وملابسها وشوية اكل مسك الرجال من ثوبه بعد ما اخذ الشنطه : وينها نور وينها
مسكه احد الحاضرين : تعرفها
يزن : قول وينها
الرجال: قبل شوي صار عليها حادث وبقت شنطتها هنا وصاروا يتهاوشون على فلوسها
يزن: نعم وش صار لها وين راحت اي مستشفى
الرجال : مدري بس دور بالمستشفيات القريبه
رمى يزن الشنطه واخذ البطاقه وراح ركض لسيارته ركب واسرع باتجاه اقرب مستشفى ..
٠
٠
عند عزام نادته الممرضه تقول ان المريضه صحت دخل بعد مادخل الباب سمع صوتها تبكي
دخل : السلام عليكم
نور: تكفى دكت.... عزااام
عزام كان منزل راسه : الحمدلله على سلامتك ماتشوفين شر
نور: شتسوي هنا
عزام : انا طبيبك ي نور
نور: احنا بأي مستشفى
عزام : بمستشفى ال ..................
نور صرخت: لااااااا
عزام انفجع : شفيك يوجعك شي
نور بكت بأنهيار : لا ي عزام تكفى تكفى ساعدني واللي يخلي لك ولدك طلعني من هنا تكفى والله ما اجي بيتكم والله بس طلعني من هنا عزام
قامت بتنزل بس مسكها عزام : وين رايحه ي مجنونه وليش بتروحين من هنا
نور ما حست ومسكت يده وتبكي بطريقه تقطع القلب : تكفى عزام ولد عمي هنا لو حصلني بيرجعني لابوي ويزوجني ماجد الصايع تكفى الله يستر اختك تطلعني
عزام: بس انت تحتاجين رعايه
نور: الله يخليك طلعني تكفى عزااام عشان خاطر اهلك ساعدني
حن عليها عزام وضاق صدره : زين قومي هاذي هي عباتك لبسيها على ما اسجل خروجك على مسؤليتك وأوديك البيت وضعك مايسمح تظلين برا
نور بكت: الله يسعدك ويوفقك وينولك مرادك
عزام : نور استعجلي
راح عزام يسوي اوراق الخروج بأستعجال وجابها لنور وخلاها توقع وسلمهم الاوراق وخلا نور تطلع قبله ولحقها
عند نور كانت مغيره طريقه حجابها كانت واقفه تستنى عزام اللي جاء من بعيد بس صقع فيه يزن اللي يركض
يزن: اسف اسف
عزام قام :معليش
راح يزن يركض للاستقبال وراح عزام لنور اللي مسكته وهي تبكي : تكفى بسرعه
عزام : شفيك امشي عدل بلاش تسحبيني
نور وهي تشهق: اللي صقع. فيك تو اخوي اكيد عرف عني اركض ي عزام
مايدري عزام كيف طاوعها وركض وهم يتوجهون لسيارة ضاري وركبوا وطلعوا
....

اما يزن ركض للاستقبال وهو يمسح دموعه خايف على نور
يزن : لو سمحت دخل عندكم اسعاف قبل ساعتين تقريبا بنت عمرها ١٩ اسمها نور خالد الجابر حادث مرور
موظف الاستقبال : بذا الاسم ما وصل لنا احد
يزن: طيب يمكن حاله مجهوله من ساعتين
تركي : يزن شعندك هنا
يزن مسك تركي : نور صار عليها حادث وهذا اقرب مستشفى لمكان الحادث قلت احتمال جابوها هنا
تركي : وشوووووو نوووور
يزن بعبره: ايه
تركي : كيف عرفت
يزن: بعدين اقولك دورها لي
الموظف : دكتور تركي لي حاله مجهوله دخلت من ساعتين احتمال هي مريضتكم
اخذوا رقم غرفتها وركضوا لها فتحوا الباب ماحصلوا احد رجعوا للاستقبال
تركي : يونس المريضه مو بغرفتها عندها اي اشعات تحاليل فحوصات اي شي
يونس: لا في الاصل هي سوت خروج على مسؤليتها
يززن: اييييييش
تركي : من الطبيب
يونس : عزام ال ...
يزن: حالتها كيف
بلغهم يونس بحالتها وركضوا يدورون على عزام ..


🌺📚 @storykaligi 🌺📚🖋
🍃🌺
🌺🍃🌺
🍃🌺🍃🌺
🌺🍃🌺🍃🌺



🌺🍃🌺🍃🌺
🍃🌺🍃🌺
🌺🍃🌺
🍃🌺
🌺 12 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🌺🍃


عند عزام وصل بيتهم ونزل وفتح الباب دخل معاه نور
ام عزاام: يييمه عزااام اش صار
عزام: يمه هاذي نور صار لها حادث بسيط السالفه طويله المهم انتبهي لها هاذي ادويتها انا ضروري ارجع المستشفى لا تخلينها تطلع
طلع عزام بعد ماقالهم على الادويه ورجع للمستشفى

...
عند ضاري اللي كان يمشي وهو يغني بممرات المستشفى بهمس: وابتلينا بدنيا غبرا وبخت مايل
‎وابتلينا بصحبة كذبة وعشق فاشل
‎وابتلينا بطيبة جابت بس مشاكل
‎قلب صافي كنه جاهل وعين صلفة ودمع سايل
‎دنيا بينا تمشي سرعه وماكو نازل

حس بأحد يمسكه بقوه وانفجع : عزاام ي.... تركي شفيك
تركي : اسف خرعتك بس شفت عزام
ضاري : تو كان هنا وراح ليه امر
تركي : لا بس بسأله عن مريض طيب تعرف رقم جواله شي
ضاري : ايه ايه سجل عندك ٠٥.........
تركي دق على عزام اللي كان داخل من بوابة المستشفى ومرتبك :الووو
تركي : عزام سلام انا تركي عرفتني
عزام: هلا تركي امر
تركي : وينك انت
عزام : في المستشفى
تركي : زين لا هنت تعال عند قسم الاشعه طيب سريع
سكر تركي وقلب عزام وقف خاف راح وهو يحاول يبين طبيعي وصل : هلا تركي
تركي : عزام معليش ازعجناك بس يعني قبل كذا ثلاث ساعات جت هنا مريضه مجهولة الهويه انت اشرفت عليها وعالجتها وقالوا انك خرجتها على مسؤليتها
عزام كان قلبه يدق بسرعه وهو يحاول يبين طبيعي : ايه شفيها
تركي : هذا اخوها حصل اغراضها بمحل الحادث وقالوا له انها هنا ويبي يعرف اذا عندك اي معلومه وين راحت او مع مين
عزام لاول مره يكذب ويخفي من دون اي شعور: لا للاسف انا سلمتها ورقة الادويه ولا عاد اعرف عنها شي طلعت شوي للكفتيريا
تركي : طيب ما شفت اي معلومه من هنا من هنا
عزام : لا للاسف
تركي : طيب يعطيك العافيه اذا جات او راجعت او شي قولي
ضاري : بس ازعاج بس هي تقرب لك
تركي عشان مايثير الشك: لا بس اخوها قالي اكلمكم
عزام: ابشر
تركي : طيب كيف وضعها
عزام :ممتاز مجرد كسر باليد
تركي : يعطيك العافيه
راح تركي مع يزن وهم خايفين ولا يدرون وين راحت بحالتها هاذي
٠
ضاري : لايكون تركتها تروح
عزام : لا وديتها البيت
ضاري :وليش كذبت عليه
عزام: شفت عيون أخوها كيف حمرا خفت يقتلها والا شي
ضاري : اي والله زين انك خبيت
عزام: اخاف تقرب لتركي واذا عرف انها عندي والله لانفصل واطيح بمشاكل انا بغنى عنها
ضاري : لا لا ما تشوف اخوها معه مستحيل تقرب لو تقرب له شفته معصب روق بس
عزام : الله يعديها على خير
ضاري : تعال بس خلنا نكمل هالساعتين ونطلع تعبت والله
عزام : يلا
....

عند يزن اللي كان جالس في مكتب تركي ويبكي
تركي : يزن خلاص هدي بنلاقيها اكيد ما راحت بعيد
يززن: كانت بتموت بتموت نور مو اي احد
تركي : انت هدي وان شاء الله خير اعرف انها نور بس روق لا تنفجع وانت سمعته يقول حالتها كويسه
يزن: خاايف عليها توها صغيره على هالبلاوي
تركي : ربك معاها انت هدي ولا تلفت الانتباه
يزن استند وهو يفكر وين ممكن تروح تركي بعد متوتر بس يبي يهدي يزن اللي منجن
....

عند ام عزام اللي كانت تساعد نور تلبس ملابس نظيفه اعطتها تفطر وهي تحلس قبالها :نور حبيبتي وش صار معك
نور بكت وهي تنزل الكوب ام عزام ضمتها: يييمه ي حبيبتي ما تبين تحكين مو لازم انتي بس كلي
نور مسحت دموعها وهي خايفه عزام يقول لتركي عنها ....
عند حور اللي كانت ضايقه وتبكي نفسها ان نور جلست عندها
رجعت للبيت مع النقل الجامعي ودخلت وهي تمسح دموعها
ام عزام: حور شفيك يمه
حور: مقهوره من عزام ليش سوى كذا في نور
ام عزام ابتسمت وضمتها: لا تبكين نور شوفيها نايمه جوى
حور ابتعدت بفرح وهي تبكي : والله
ام عزام: ايييه بس اششش تراها نايمه وتعبانه
حور: كيف رجعت
ام عزام جلست تحكي لها كيف عزام جاب نور
حور: كيف كذا
ام عزام: مدري بس انتظري يجي اخوك نفهم
رعد : تيته ابي حليب
حور: تعال ي روحي انا اسوي لك حليب
راح رعد ركض لحور اللي بدت بشويش ورجعت تصلح حليب لرعد وتساعد امها
٠
٠
عند الجد اللي كان مجمعهم كلهم ويحقق معهم اذا احد مساعد نور في الهرب ما حصل نتيجه وضرب بعصاته ع الارض وهو يقول : والله والله العالي بسماه لو اشم خبر ان احد مساااعد الكلبه في الهرب انه يتمنى الموت ولا يطوله مفهوم
الكل : مفهوم
تفرقوا والكل ضايق من ذا الحال
سمر: اوووف شذا معسكر ي ربي خير
غلاا: وربي نفسي انسدت شوي ويخلينا نركع نعم
سميه طلعت لغرفتها: الله ينتقم منه
غلا : بعدها مو راضيه
سمر: ولا بترضى
غلا: والله احس يزن مافيه منه
تركي من وراها: وانا بعد مافيه مني
سمر: ههههه ايوه اجلد طحتي في يده انا انسحب ..


🌺📚 @storykaligi 🌺📚🖋
🍃🌺
🌺🍃🌺
🍃🌺🍃🌺
🌺🍃🌺🍃🌺



🌺🍃🌺🍃🌺
🍃🌺🍃🌺
🌺🍃🌺
🍃🌺
🌺 13 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🌺🍃


غلا اتجمدت بخوف وهي شوي وتبكي لفت بسرعه بتهرب بس مسكها تركي اللي ضحك: شفيك بسم الله عليك ما أكل البشر والله بالعكس اداويهم هههه
غلا كانت ترجف بخجل وهي خلاص تتمنى الارض تنشق وتبلعها نطقت وهي ترجف: ابعد
تركي ابتسم : ريلاكس هدي مابتطير الدنيا والله وبعدين هي تراك صرتي زوجتي
غلا احترت وهي تدعي عليه هو جرأته خير : تركي بعد بروح بيتنا
ابو تركي : هههههه تركي ي مفجوع ابعد عن البنت لا توقف بطنها
تركي انفجر ضحك :هههههه يوه يبه شجابك
غلا ماكان ناقصها الا جيت خالها بكت وهي تدف وتهرب وهي تسمع ضحكهم
ابو تركي وهو يسحب تركي من اذنه: جوز عن البنت توك ملكت امس
تركي: هههههه نتعود يبه طولنا عزوبيه
ام تركي : ابو تركي شفيك عليه
ابو تركي : تعالي شوفي شمسوي بغلا
سامر: سلام عليكم
تركي : هلااا بالرجل الصامت هلا يالهزاز
سامر: انت شتبي رد السلام واسكت
ام تركي :هلا يمه تعال خله عنك هالتعبان
تركي باستهبال : ايوه الحين صرت تعبان بس معليش تتهنو في ولدكم صار عندي ماي لووووڤ ( حبي ) غلااتي
سمر:الله واكبر امداها صارت ماي لوڤ شهالبخت ي غلا
تركي : احسن موتي حره يالعانس
سمر: وعوه مره ذابحه نفسي على الزواج بالعكس عسل السنقله
سامر:أأيدها
تركي : ابعدوا بس يمه وين غداكم بموت
سامر: يبه ماحصلتو نور
ابو تركي تنهد: لا يبه ما يندرا وينها كاسره خاطري والله
سامر: الله يكون معها
٠
٠
اما عند عزام اللي طلع من الدوام بسرعة البرق وضاري اسرع منه. وطاروا للبيت وعزام نادم انه كذب وضاري عجز يقنعه ان اللي سواه صح وصلو ونزل عزام وهو يركض ركض دخل وهو يدق الباب عشان تتغطى نور ودخل
ام عزام: هلا يمه
باس عزام راس امه وهو يضم رعد اللي نط عليه والتفت : نور صحت
ام عزام : توها صحت حور عندها
عزام: شوفي الطريق يمه بدخل اشوف شصاير معها
ام عزام : زيين يمه ......راحت وهي تقول :نور يمه عزام بيدخل
نور سحبت طرحتها وتغطت دخل عزام اللي وقف ع الباب وهو صاد : نور كيف يدك تحسين بشي يوجعك شي
نور: الحمدلله شوي توجعني بس
عزام: تحتاجين معاينه شي اخذتي ادويتك
نور : لا ما احتاج ادوتيها اعطتني هيه خالتي الله يسعدها
عزام: نور شاللي صار معك
نور سكتت ونزلت راسها تجمعت دموعها بعيونها
عزام: نور ضروري تحكين ترا الوضع تعقد
ام عزام حست انها ماتبي تحكي قبالهم: حور تعالي نجهز الغدا يمه قامت حور وبقت نور وعزام بالغرفه والباب مفتوح
عزام : نور تطمني مابيصير شي قولي
نور ببكى حكت لعزام كل شي صار معها وهي ترتجف
عزام طارت عيونه : طعنتيه
نور: في يده والله غصب علي كان بيضيعني
عزام انذهل ما توقع انها بجسمها هذا الصغير تفكر كذا سكت شوي وقال : اخوك ناداني وسألني وقلت له اني طلعتك ومدري عنك
نور:شكراً عزام والله ما اعرف كيف اجازيك والله عارفة أن اللي سويته غلط والله لا يحط اي بنت بمكاني بس والله أنهم كانوا بيظلموني مع واحد ما يخاف الله والله ندمانه الحين وريت الزمن يرجع ماكنت هربت بس كله بسبب جدي شتتنا وضيعنا الله لا يسامحه ..
عزام: ما يحتاج المهم بتظلين هنا لين الله يفرجها لا تكلمين احد ولا تطلعين حجابك تغيرين لبسه احتياطا وانتبهي لنفسك اي شي تحسين يوجعك ناديني على طول طيب
نور ببكى: طيب
عزام : خلاص لا تبكين عدت على خير
نور: طيب
طلع عزام وهو مايدري ليش يسوي كل ذا رغم انه مو مرتاح راح يبدل التفت لطلال اللي ليله نهار ونهاره ليل بدل وراح للحوش وهو يضم رعد ويبوسه ويلعب معاه شوي حطت امه الغداء واخذت حور غداها وراحت عند نور اللي مارضت تاكل وسمعها عزام وتكلم وهو بالحوش وبصوت مسموع: نور كلي والا بتنتكسين وترجعين المستشفى
نور انخرشت وابتدت تاكل بخفيف وهي تسمع سوالف رعد اللذيذه وهو يكلم عزام ترددت بالسؤال وقالت: ولد عزام هذا
حور ببتسامه: ايوه اسمه رعد
نور: الله يخليه له

...
عند يزن اللي كان يلف من حاره لحاره ومن مكان لمكان وهو يدور لنور قطع عليه اتصال امه: هلا امي
ام يزن: يزن وينك يمه ليش ماجيت
يزن: مابي ارجع الا بنور
ام يزن ببكى: ايه يمه دور على اختك ورجعها تكفى يمه لا تخليها
يزن: ابشري ي الغاليه ابشري
ام يزن: تجي تتغدا
يزن :لا يمه ماني مشتهي فمان الله
سكر يزن ورمى الجوال وهو يمسح جبينه: وينك ي نور وينك
.....

بعد المغرب كان عزام جالس بالحوش وهو مايدري اللي سواه صح او غلط ( ليش ي عزام انت ما تدري وش وراها من مصيبه خبيت على اخوها وانت ما تدري شمسويه لو ماهي مسويه شي ماخافت وسحبتني معها )
تنهد وهو يقوم وقف بهدوء وهو يسمع سوالف حور ونور اللي كانوا توهم يتعرفون على بعض شاف طلال يطلع وهو يتمغط
طلال: ييييممممه
عزام: قصر صوتك ونادي بشويش
طلال: يوه شتبي انت
عزام: طلاااااااال ..


🌺📚 @storykaligi 🌺📚🖋
🍃🌺
🌺🍃🌺
🍃🌺🍃🌺
🌺🍃🌺🍃🌺



🌺🍃🌺🍃🌺
🍃🌺🍃🌺
🌺🍃🌺
🍃🌺
🌺 14 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🌺🍃


ام عزام: طلال صحيت يمه تعال كل لك لقمه
طلال :مابي يمه انا بطلع
عزام : على وين ان شاء الله
طلال: عزام مالك شغل ..حوور
عزام غمض بغضب وصرخ : طلااااااااال
طلال ارتعب بس حاول يبين انه مو خايف: نعم
قرب عزام بغضب وهو يشده بأذنه: تعلم كيف تكلم اللي اكبر منك
ام عزام: خلاص ي عزام اتركه
طلال : احترم واحد معقد مستحيل
ما حس عزام الا وهو يطيح فيه ضرب وامه تحاول تبعده عنه بس الغضب غطى عليه ابتعد طلال وهو يقول : تطقني ي المعقد تطقني
عزام: يمه قولي له يبلع لسانه احسن له
طلال التفت لامه؛ انا تعبت من حالتكم هاذي لا عيشه زي الناس ولا اكل زي الناس ولا حتى معامله زي الناس قولي وين ابوي انا اروح ادوره
كل اللي قاله ما همهم الا كلمة( قولي وين ابوي انا اروح ادوره)
عزام:نعم
طلال: اللي سمعته العيشه معك زي الزفت انا ابي اعيش زين مابي اعيش تحت صرفك علي
ام عزام : طلال عيب يمه وش اللي تقوله عزام هو اللي رباك وكبرك تكلمه كذا
طلال : يمه قولي لي وين ابوي
عزام فقد اعصابه وهو اللي يكرهه ابوه وطاري ابوه قرب وهو يمسك طلال من دقنه ويهزه بقوه : ابوك شفقان على ابوك وتدور عليه ابوك لو يبيك ما رمااااك ما باااعك ما تخلا عنك وتركك فريسه للكلاب الشوارع هه ابوك اللي انت تبيه تربى منك كذا كويس كذا ابوك اللي بتعتز فيه وتعيش معه هذا ابوك اللي اقلقتنا عشان روح دوره روح
طلال انصدم ماكان يعرف ان ابوهم تركهم كانت امه قايله له ( انه اختفى مايدرون وينه لليوم ) ما توقع انه تركهم ورماهم زي مايقول عزام عرف سبب كرهه عزاك لابوه تكلم بصدمه: ليش تركنا
ام عزام كانت تبكي ماكانت تبيه يعرف حقيقة ابوه ويكرهه زي عزام ويصير ابوه عنده عقده
عزام بعصبيه: روووح له ودوره واسأله ووقتها بتعرف قيمة عيشتنا اللي مو عاجبتك
حور من بعيد وهي متكتفه على الباب بهمس : تركنا لأننا ما نشرفه ولا امي تشرفه بأختصار لانها كانت فقيره وهو ولد العز والجاه
حور بكلامها فتحت باب مسكر من ٢٠ سنه كان كلامها بالنسبه لطلال صدمه الجمته وكان بالنسبه لأم عزام تجديد مواجع وجروح وكان بالنسبه لعزام تجديد كره وحقد لابوه
انسحب طلال بصدمه وطلع وهو مو مصدق
ام عزام ببكى: عزام يمه ألحق اخوووك
عزام: ماعليش يمه خليه يروح بيلف وبيرجع خليه يروح ويعرف ان عيشتنا احسن بكثير
ابتعد عزام وطلع هو الثاني وهو معصب وضايق وزعلان كان يمشي بحارتهم بضياع كان يتخبط بذكرى الايام اللي تركهم ابوهم فيها غمض وهو يتذكر كل التفاصيل حتى وجهه ابوه
....

عند نور كانت مصدومه من اللي سمعته قررت انها تسكت وما تتدخل كانت تلعب رعد وهي تحس الجو توتر دخلت حور بهدوء بعد ماهدت امها وجلست : احنا اسفين على هالوضع
نور: لا عادي بيتكم تسوون اللي تبون فيه
حور سكتت وهي جالسه تناظر رعد اللي يلعب مع نور صدت وقامت وهي تجمع الملابس بتغسلها وام عزام راحت تصلح العشاء وهي تبكي
...

عند طلال اللي كان مصدوم مع ذلك ما تخلى عن فكرة انه يدور ابوه وصل لشلته المعتاده وهو ضايق
صقر: شفيك تعال شوف الفلوس
رامي :اليوم بنعلب في الدنيا تعاااال
طلال : انا ابيكم بشغله
صقر : وشو
رامي : وش فيك ؟
طلال: بندور ابوي
رامي : ابوك انت مو تقول اختفى ما تدرون وينه
طلال : لا جاء الوقت اللي ادوره فيه
ابتداء طلال يقص لهم قصته وهو ناوي يحصل ابوه
....

اما عند يزن اللي رجع مكان الحادث اللي صار لنور وهو يفكر من وين جات عشان تجي هنا ويصير لها حادث رفع راسه وهو يناظر حاره متهالكه باين انها فقييره تقدم وهو يفكر وش جاب نور هنا لمثل هالحارات نزل من السياره وصار يمشي في الحاره وهو يطري عليه مليون طاري وطاري ...
عند عزام اللي كان يمشي بالحاره وهو يفكر بحالتهم ويصارع الماضي اللي مو راضي يتركه رفع راسه واتسعت عيونه بصدمه اول ما شاف يزن يمشي ويتلفت صد بسرعه وهو يغطي نفسه بجكيته ومشى بسرعه وهو يحاول مايلفت الانتباه( وش جابه هذا هنا اكيد عرف عنها اكيد ) ابتعد بسرعه وهو يركض وراح لبيتهم وفتح الباب ودخل وسكر الباب وهو يتنفس براحه: الحمدلله ماشافني
ام عزام: عزام شفيك
عزام بتوتر: هاه لا ولاشي شفتي نور اخذت ادويتها
ام عزام : ايه
جلس عزام وهو يمسح جبينه وخايف فعلا ان يزن عرف
...

عند يزن اللي كان يلف فالحاره واضح انها حاره معقده بيتوه فيها رجع بطريقه وهو يمشي ويفكر صقع كتفه بشخص
يزن: اسف م... شايفك من قبل
ضاري ارتبك وخاف انه عرف عن نور : ايه مو انت اللي مع تركي
يزن: ايه شجابك هنا
ضاري بتصريف : ابد الوالد مرسل شوي اغراض معي لناس فقراء هنا
يزن طالع فيه شافه شايل كراتين وابتسم:اسف ثاني مره
ضاري: معليش عادي ..


🌺📚 @storykaligi 🌺📚🖋
🍃🌺
🌺🍃🌺
🍃🌺🍃🌺
🌺🍃🌺🍃🌺


🌺🍃🌺🍃🌺
🍃🌺🍃🌺
🌺🍃🌺
🍃🌺
🌺 15 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🌺🍃


كمل ضاري بهدوء وقلبه يرقع اما يزن اللي ما تطمن لوجود ضاري بس استبعد انه ممكن يعرف شي عن نور وكمل وركب سيارته وحرك ضاري كان يراقب من بعيد راح لبيتهم رمى الاغراض جوا وانطلق يركض بكل سرعته لبيت عزام وصل وصار يدق الباب بقوووه

عند عزام اللي كانو حاطين حليب ومتجمعين ع نار بسيطه عشان تدفيهم ونور معاهم فز عزام اول ماسمع الباب بأرتباك وهو يرجف ومتوتر استغربوا امه وحور حالته ونور خافت
بالقوه قام عزام وهو يحس رجوله ميب شايلته تقدم للباب وفتحه بخوف وزفر بضيقه اول ماشاف ضاري : هذا انت كان تكلمت
سحبه ضاري :مو وقت الكلام هذا تعال في مصيبه
عزام طلع وسكر الباب : اخو نور هنا صح
ضاري ببلاهه: كيف عرفت
عزام : كنت اتمشى بالحاره شفته من بعيد وهربت عشان كذا خايف وش صار معك انت
ضاري قاله كل شي جلس عزام بتعب : شكلنا بندخل في دوامه مابنطلع منها
ضاري: تتوقع ليش جاء هنا
عزام: مدري بس الله يستر
سامي اخو ضاري كان جاي ركض : ضاري ابوي يقول تعال
ضاري : زين اسمع عزام بروح وانت انتبه
عزام : زييين

راح ضاري وابتداء هو بعد يخاف من ذا الامر
ابو ضاري : وش فيك رميت الاغراض كذا وانتحشت
ضاري بتصريف : كنت اتمازح انا وعزام وركضت وراه
ام ضاري : وعزام من متى وهو يراكض بسم الله عليه عاقل
ريما: ما تدخل الراس عزام يراكض
ضاري بتوتر: ليه مو انسان والا مكتوب علينا نشقى حتى باللعب
ابوضاري : ماصار شي وش بك عصبت
ضاري: ولا شي
سكت بتوتر وهو يحاول يهدي
...

عزام اللي رجع دخل وجلس بهدوءه المعتاد
ام عزام: شفيه ضاري كسر الباب
عزام: ولا شي طفاقته المعتاده
حور همست لنور: اعطيني كوبك احط لك حليب
نور: لا بس مابي بس مين ضاري هذا
حور: هذا ولد جيرانا صديق عزام بس مرجوج شوي
نور: اها
رعد: بابا اليوم لعبت انا وعمه نور لعبه حلوه
عزام التفت على ولده بصدمه: مين
رعد : عمه نور ي بابا هاذي الجديده
عزام ما صدق ان ولده تقبلها وصار يقول لها عمه بالعاده ما يتقبل احد بسهوله
رعد: ألعبك اللعبه بابا
عزام ابتسم بخفيف : زين ي بابا
ابتداء رعد يلعب عزام بطريقة نور ونور وحور مبتسمين لاشكالهم
...

عند تركي اللي صحى على صوت سامر : تركي قوم يزن تحت يبيك
تركي : شيبي
سامر: مدري
تركي قام وهو يسحب نفسه سحب ونزل ليزن اللي كان جالس بالمجالس الجانبيه
تركي : يزن شفيك
يزن : تعال صار معي شي غريب
جلس تركي وابتداء يزن يحكي له اللي صار
يزن: تتوقع لهم علاقه بنور
تركي : مدري جايز بس هو قالك انه بيودي اغراض لأسر محتاجه
يزن: مدري قلبي قارصني
تركي : لا ي شيخ شيبون فيها اكيد صدفه وانت تقول الحاره متهالكه
يزن: اتمنى انهم يعرفون عنها شي
تركي : خلني بكره اسألهم شرايك
يزن: ايه سألهم
تركي : زين تشرب شي تأكل شي
يزن: لا مابي بروح انام تعبان
تركي : زين موفق
وقفوا تركي ويزن وتقدموا بيطلعون بس وقفهم نزول سميه اللي كانت تكلم السواق بغضب اللي روح عليها بحثها بالزباله لما نسته معاه بالسياره تنح يزن بشكلها كانت مرتبه حييل رغم انها في بيتهم (اووف هاذي سميه من زمااان والله )
رفعت راسها سميه بصدمه لما سمعت صوت تركي : شبلاك انتي تصارخين
اتسعت عيونها بصدمه ولفت بسرعه وهي تركض لغرفتها ابتسم يزن ونزل راسه وطلع اما تركي رجع يناام
...

في بيت ابو يزن جو التوتر مخيم عليهم من بعد هروب نور ام يزن اللي كانت ما تعرف النور ودموعها ما جفت
ياسر اللي ضايق من فعلة نور اللي مهما كانت الاسباب مالها مبرر
اما يارا اللي كانت جالسه عندهم هالفتره وهي ودها نور ترجع
وابو يزن قايمه قيامته هو ابوه وماخلو ولا بقوا مكان ما دوروا فيه بس من غير جدوى
الجد بغضب : وين راحت يعني وين راحت
ابو يزن: مدري يبه مدري
ابو تركي : يبه هدي الموضوع مايجي كذا انت الله يهديك بديت بالغلط كيف بتزوجها صايع هذا ي حرام اصلا
الجد: اسكت انت مالك شغل خلك مع عيالك احسن لك
ابو يزن: سعود وراء هذا كله يبه سعود
ماجد اللي دخل بوضع مزري : هاااه مالقيتوا بنتكم والا بتلزقونها في بعد ......
ابو تركي : ماجد شهالكلام ما تستحي على وجهك انت ما تستحي كيف تتكلم كذا عن بنت عمك وقبل تتكلم عنها شوف حالك اللي يسد النفس
ماجد:هههههههه مين بنت عمي مالي شرف تصير بنت عمي معليش بنت حتى لو لقيتها خلها عندك محد يبي وحده .....
تقدم ابو يزن وضربه كف: تخسي الا انت تاخذها
الجد: بببببببببسسسسسس
سكتوا الكل وطلع ابو تركي اللي مو راضي ابد عن ذا الحال
اما ماجد طلع وهو مو هامه اللي صار واتجه لتفاهاته ابو يزن اللي ضاق من كلام ماجد وقرر انه مايزوج نور ماجد لو يتبرى ابوه منه ...


#يتــــــــــــــــــــــ� �ــــبع....


🚫 يسعدنا مشاركة الرواية ولكن لا نبيح ولانحلل حذف توقيع القناة 🚫


🌺📚 @storykaligi 🌺📚🖋
🍃🌺
🌺🍃🌺
🍃🌺🍃🌺
🌺🍃🌺🍃🌺




التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 06-07-22 الساعة 11:47 PM
"جوري" غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-06-22, 02:44 PM   #3

"جوري"

مشرفة منتدى الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية "جوري"

? العضوٌ??? » 333867
?  التسِجيلٌ » Jan 2015
? مشَارَ?اتْي » 1,010
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » "جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



🌼🍃🌼🍃🌼
🍃🌼🍃🌼
🌼🍃🌼
🍃🌼
🌼 16 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🌼🍃


بعد اسبوع مر بتعب وضيق على عايلة الجابر وتوتر بسبب هروب نور ومر بسلاام وهدوء عند عزام
في المستشفى كان تركي يمشي بين الممرات وهو يدق على غلا
غلا: الو مين
تركي : انا تركي كيفك
غلا انصدمت وتلعثمت: هلا تركي ( غلا تعودت على تركي وحركاته وصار عندها عادي بس ماتوقعت يدق)
تركي :هلابك معليش دقيت كذا بس وحشتيني
غلا انحرجت : تسلم
( تركي كان عندها غلا عادي وبدى يحبها ويتقبلها وصار بيعود نفسه عليها)
تركي : ايه اخبارك
كملو سوالفهم العاديه
......

اما يزن كان مستمر في التفتيش عن نور مع هم سميييه اللي رافضته رفض قطعي
...

في بيت عزام اللي تعودوا على نور اللي دخلت في جوهم بسرعه واعتبرتهم اهلها كان عزام اول مره يتأخر والسبب سوالف نور اللي طول الليل تسولف فيها واجبرتهم يسهرون معها فز وهو يوضي ويصلي ويلبس طلع وهو يقول : يييمه
ام عزام: مابغيت تصحى يمه تعال افطر
عزام :مابي مابي متأخر وبروح
حور: شوي شوي شفيك طاير
عزام : ما معي وققت حتى ضاري ما ادري ليش تأخر اليوم
سمعو دق الباب وركض عزااام باس راس امه وطلع
ضاري : تأخرت عليك
عزام: لا بس يلا مايمدي
ضاري : شبلاك اليوم
عزام : اسكت ي شيخ امس عجزنا ننام من نور الا نسهر والا تسولف ولا تركتنا الا الساعه ٣ وعلى طول نوم ما حسيت بنفسي الا الحين صحيت مثل المجنون حتى رعد ما شفته
ضااري : هههههههههه شعندها والله هالنور دخلت جو ببيتكم
عزام : ي رجل الا اقتحمتنا كلنا ...
عند نور صحت وهي تحس بنشاط تمغطت وهي تبتسم وقفت وهي تلم شعرها اخذت الجلال ونقابها ولبست وطلعت شافت ام عزام بس وحور ورعد جالسين
نور: صبااح الخير
الكل : صباح النور
نور: فيه احد والا اكشف
حور:لا مافي تعالي
كشفت نور وراحت غسلت ورجعت لهم : رعود حبيبي تعال اعطيني بوسه
ام عزام:هههه الله يسامحك ي نور وش سويتي في عزام
نور: شسويت
ام عزام: تو صحى وهو مثل المجنون ولبس بسرعه وطلع ولا حتى افطر ولا صلى الفجر
نور: لا تقولين شكلي اخذت ذنبه
حور: تكتب في التاريخ عزام اول مره يتأخر
نور: ي شيخه مو مشكله خليه يفلها شوي يجرب الخوف
ام عزام قامت: رعد تروح معي عند سامي
نور: مين سامي
ام عزام: اخو ضاري بروح عند ام ضاري
نور: حور خلينا نروح معاها
حور: اي والله يمه نتسلى
ام عزام : زين البسو
قامت نور تركض وهي مبسووطه وحور تضحك عليها ٠٠
..

اما عزام اللي دخل بسرعه هو وضاري وابتدوا في عملهم
عند عزام كان واقف وهو يكتب حس بأحد يدق ظهره التفت شاف ممرضه سعوديه معاه بنفس العمل
عزام: نعم ي هاله في شي
هاله بدلع : لا بس خفت لما تأخرت اليوم وحبيت اتطمن عسى ماشر
عزام صد : ارتاحي مافي شي يستدعي الخوف
هاله: بس انت اول مره تتأخر
عزام: هاله
هاله: لبيه
عزام: توكلي على الله الله يستر عليك
هاله: شفيك علي
عزام: ياليت تراعين إنا في مكان عمل وتحترمين اني غريب عنك ف توكلي على الله وروحي
هاله : عشانك بس بروح
صدت هاله وهي تسمع عزام يستغفر توجهت لصاحبتها اللي كانت معاها: شقالك
هاله اتكت وهي تناظر عزام : كالعاده مطنش ويقول احترمي مكان العمل وينصح
فوز: شفيه ذا موب رجال اقل شي يرتبك
هاله : لا تخافين اجيبه يعني اجيبه
فوز: والله على هالجمال لا تروحينه من يدك
هاله: لا تخافين
اما عزام اللي كان مرتفع ضغطه من هاله ومتقرف معاد عرف يشتغل ترك الاوراق وطلع واخذ له شاهي وراح للحديقه تبع المستشفى وجلس نزل راسه وهو يمسح جبينه بتعب غمض وهو يتذكر سوالف نور امس ابتسم لا إرادي حس احد يخبط على كتفه وفتح عيونه شاف تركي وقف :هلا تركي
تركي : اجلس اجلس شفيك
عزام: كيفك
تركي : تمام وانت
عزام: الحمدلله
تركي : شفيه وجهك صاير معك شي
عزام : لا بس شوي تعبان ومانمت زين
تركي : ليش سلامات
عزام : مافيه شي شوي تعب بس
تركي : زين قوم روح البيت انا امسك مكانك
عزام: لا لا ما يحتاج
تركي : لا ي رجل قوم روح بس انا محلك
عزام: لا ي تركي والله ماله داعي
حاول عزام يرفض بس تركي اجبره يروح وقف عزام وراح بيجمع اغراضه بس سمع تركي ينادي : هلا
تركي : بسألك عن شغله
عزام : امر
تركي : انت وضاري من متى تعرفون بعض
عزام: من زمان ليش
تركي : ساكنين بنفس الحاره
عزام: اييه
تركي :وين ساكنين طيب
عزام حس ان تركي وراه سالفه وتذكر يزن وجيته لحارتهم ضرب قلبه وقال بكذب : في النسيم
تركي : اها
عزام: ليش
تركي : لا بس اسأل
عزام : زين
صد عزام واتجه لقسم ضاري وهو حاس انها بداية في شك تركي فيهم الا متأكد شاف ضاري واقف يسولف مع احد الممرضين قرب وهو يناديه
ضاري: شفييك
عزام: ابشرك إنا انكشفنا خلاص


🌼📚 @storykaligi 🌼📚🖋
🍃🌼
🌼🍃🌼
🍃🌼🍃🌼
🌼🍃🌼🍃🌼


🌼🍃🌼🍃🌼
🍃🌼🍃🌼
🌼🍃🌼
🍃🌼
🌼 17 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🌼🍃


ضاري : وش انكشفنا وش صار
عزام: تركي شاك فينا وانا حاس ان نور تقرب لتركي
ضاري : لا تمزح شدراك
عزام حكى له اللي صار وقف ضاري بتناحه : يمكن يسأل سؤال عادي
عزام: لا تستهبل سؤاله موب عادي
ضاري : انت ليش شكاك
عزام: ضاري بلا استهبال
ضاري : اذا كذا لازم ننتبه
عزام : ايه ضروري المهم انا بطلع معاد قادر اوقف تركي بيمسك محلي
ضاري : زين خلني اوصلك اصلا معاد عندي شي احتمال استئذن بعد
عزام : ايه زين يلا
استأذن ضاري وطلع هو وعزام وهم يسولفون ركبوا
ضاري : ودك نروح بيتنا ونفطر ونروق
عزام : اي والله فيني جوع يهلك
ضاري : ههههههههههه موب منك من سوالف النور
عزام ابتسم وهو يلف ويناظر من الشباك دقق في المرايه الجانبيه وقرب وصرخ: ضاااري
ضاري : وجع شبلاك
عزام : تركي ورانا جالس يراقبنا غير طريقك للنسيم بسرعه
ضاري : ليش
عزام: عجل
غير ضاري طريقه وابتداء عزام يرتبك دخلوا في زحمه النسيم وهم يراقبون تركي
٠
٠
عند تركي اللي طلع بعدهم وهو بيتأكد اذا هو صادق والا يكذب شافهم اتجهو لنسيم ودخلوا فيه لف واخذ جواله وهو يدق على يزن : الو يزن
يزن: هلا تركي بشر
تركي : لا لا الرجال صادق هذا هم دخلو النسيم
يزن: اوووف ي ربي وش اسوي
تركي : اصبر ربي بيحلها
يزن : ليتني اعرف وين هي بس
تركي : لا تخاف ربي معها
يزن : زين يعطيك العافيه
تركي : فمان الله
......

عند نور وحور وريما دخلوا مع بعض وهم يسولفون وفالينها
ريما : نور عندك اخوات
نور: عندي وحده بس واثنين اخوان
ريما : ماشاء الله
نور خنقتها العبره اشتاقت لهم حيل سكتوا حور وريما لما شافوها ولا حبوا يضغطون عليها
ام ضاري بهمس لام عزام: وش بتسوون معها ي ام عزام
ام عزام: وش بنسوي بنخليها عندنا لين الله يفرجها
ام ضاري : بس مايصير تجلس عندك وانت عندك اثنين رجال
ام عزام: عيالي معتبرينها اختهم
ام ضاري: اذا حظر الشيطان بيعرفون ان ماهي اختهم لا تبلين عيالك بنفسك والبنت مثلك شايفه ماشاء الله عليها
ام عزام: اذكري الله ي ام ضاري مافيه شيطان ان شاء الله
ام ضاري: ان شاء الله
..

عند عزام وضاري رجعوا بعد ما تأكدوا ان تركي راح
عزام: قلت لك شاك فينا تخيل لو ماشفناه تخيل وش بيصير فينا
ضاري : ي الليل اسود وش بنسوي الحين البنت هاذي شكلها بتصير بلا علينا
عزام: الله يستر بس عارف لو كشوفنا بنروح في ستين داهيه لا وظيفه ولا سمعه ولا حتى حريه
ضاري : شلوون
عزام: يعني بتخسر مهنتك ك طبيب وتنحسب منك وشهادتك بلها واشرب مويتها وهذا اذا ما سجنوك بتهمة الخطف وزود السمعه اللي بتتمسح بالأرض
سكت ضاري وهو يفكر في كلام عزام اللي كان صادق فعلا وهم طلعت عيونهم عشان الشهاده ولو انسجنوا بيضيعون اهلهم عزام حس ان انفتحت على راسه مصيبه ما بتتسكر وابتداء فعلا يتورط وصلو بيت ضاري ونزل عزام وهو يقول : ضاري معليش انسدت نفسي بروح البيت
ضاري: خير تعال تعال بس
عزام: والله مالي نفس
ضاري : ي رجل تعال انتهت السالفه ترا
عزام: مابي وربي تكفى لا تصر بروح انام تعبت خلاص
ضاري: زين اجل انت ابخص

٠
راح عزام لبيتهم وهو يفكر لو انكشف وش بيتصرف وش بيسوي
دخل وهو يشوف البيت هادي استغرب مافيه احد دخل يفتش بالغرف ما حصل احد توقع انهم رايحين عند احد الجيران دخل غرفتهم شاف طلال كاأنه جثه نايم وهذا حاله من تخرج نوم النهار والليل سهر نزل تيشيرته واخذ المنشفه وراح للحمام بيتروش
.....

عند ضاري اللي دخل وحصل ام عزام سلم عليها وراح لمجلس اللي هو ينام فيه بدل ملابسه وجلس بيفطر والتفت على الشباك غص لما شاف البنت الغريبه اللي واقفه بحجاب غريب مو حجاب حور اخت عزام كانت تلبس النقاب وهي تضحك فز ضاري لما حس الشاهي انكب على رجله وهو يصرخ: ااااي وقتك انت
سمع ريما تقول : نور عيديها طيب تعالي كل يوم
نور: من عيوني ابشري
تنح ضاري وهو يناظر ( هاذي نور اللي مسويه كل هالمصايب دخيلك ي رب ثبت عقلي )
شافها رايحه تركض وهي تستهبل عليهم وحور وراها بغطاها المحتشم وعباية الراس جلس وهو يتنهد : ي ويل قلبك ي ضاري
....

في بيت عزام دخلوا ونور باقي تطقطق وتضحك وتستهبل سمعوا باب الحمام ينفتح والتفتوا شافو عزام طالع وهو يحرك شعره بيده
ام عزام: عزام يمه شفيك جيت بدري
عزام انحرج يطلع قبال نور بذا المنظر وقف بعيد وجهه احمر : ولا شي يمه استأذنت وبنام شوي وبعدين برجع لدوام الثاني اليوم عندنا شغل
نور احترت وهي تشوفه كذا مرت بسرعه وراحت لغرفتهم وهي تنزل عبايتها حطت يدها على قلبها ( يمه ماشاء الله والله لو يشوفونه سمر وغلا يموتون )


🌼📚 @storykaligi 🌼📚🖋
🍃🌼
🌼🍃🌼
🍃🌼🍃🌼
🌼🍃🌼🍃🌼


🌼🍃🌼🍃🌼
🍃🌼🍃🌼
🌼🍃🌼
🍃🌼
🌼 18 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🌼🍃


طلت وهي تشوف عزام شايل رعد ويرميه فوق وهو يضحك ابتسمت على اشكالهم وشافت عزام يدخل الغرفه قامت ولبست وطلعت وراحت لحور في المطبخ تساعدها بعد شوي جاء عزام
عزام: حور
حور: هلا
عزام : دوري لي اي شي اكله عشان اناام عجزت انام من الجوع
نور التفت : وانت ليش ماتجي تسوي ما تشوفها مشغوله
عزام : وش انتي شتبيين اكلم اختي انا
نور: اي اختك مشغوله
عزام: نور لفي لشغلك ومالك شغل وش رايك اجل انتي اللي بتسوينه
نور: شكلك نايم جد وتحلم
عزام : معك خمس دقايق اي شي يجي والا والله ي نور تندمين
نور : معصي
عزام: تتحدين هاه
نور: ايه
عزام: زين اجل لا تزعلين
راح عزام وهو يبتسم بخبث طلع برا وهو يتلفت شاف جراده كبيره ابتسم واخذ منديل وشالها فيه ودخل وهو ناوي عليها
دخل المطبخ وهو يقول :جهز ولا
نور: لا
عزام دخل بشويش وصرخت حور :لاااا
نور التفت بسرعه وشافت اللي بيده وصرخت : يمه لا عزام لا ما اتفقنا كذا لا ي خاله
عزام :هههههه اجل تتحدين ولا انتي مسويه ولا حور
نور: عزام بعدها تكفى الله يخليك لاااااا
عزام: معك حل واحد اللي هو انك تجهزين الاكل والا والله والله احطها عليك
نور: مابي عزام مابي بعد مالي شغل تنجاز انت واختك بس وخر
عزام: لا لا انتي تسوين ... قربها منها
نور لزقت بالجدار:لااااااااااااا ي خاله
ام عزام جات تركض: عزام شتسوي ابعد عنها
عزام: يمه ابعدي تكفين
نور: خاله الله يخليك خليه يبعد
ام عزام: عزام ابعد عنها
عزام لف لامه وهو يغمز لها يعني مابحطها بس بخوفها: يمه حلفتك بالله تبعدين عنها
نور: عزام والله بالزعل والله
عزام: هيا خلصي صلحي اي شي وصلحيه زين موب يسد النفس بسرعه
نور عمرها ماسوت لاحد شي وعمر محد اجبرها حتى ترفع كوب وكان يمديها تعاند وبألف طريقه يمديها تتخلص من عزام بس شي في نفسها خلاها تسويه بس تتحلطم وعزام واقف بعيد شوي معاه الجراده خلصت بعد ما حطت شوية اكل وعطته
نور: خذ
عزام: حطيه برا
رعد كان حنب ابوه ويصفق ويضحك: بابا حطها عليها
نور: ماشاء الله وانت بعد
عزام: انتي الملقوفه تستاهلين
نور نزلت الصينيه :خلاص بعدها
عزام رمى الجراده وراح يغسل وهو يضحك عليها وهي راحت تتحلطم وحور وام عزام منصدمين من عزام عمره ما مزح كذا مع اي احد وكانوا ساكتين ويراقبون ....
٠
٠
عند ضاري اللي كان يتقلب بفراشه عجز ينام وهو يتذكر شكل نور (حضك ي عزام عندك ذا الزين ومطنش )
دخلت ريما عليه وشافته صاحي : ضاري ما نمت
ضاري جلس : لا
ريما : ليش غريبه عاد انت نوام
ضاري : ولا شي كذا
ريما: عيني بعينك اشوف
ضاري : مسويه قافطه انتي ووجهك
ريما : وش مسوي اعترف انت اذا جلست صاحي ما نمت اكيد مسوي شي
ضاري :ماني مسوي شي ليه الانسان مايجيه ارق
ريما: بعد هالكلام اقطع يدي اذا ما انت مسوي شي
ضاري : اقول قومي بس روحي خليني انام
ريما : صرف صرف
ضاري صد وهو يغطي راسه ويبتسم ( والله مدري لو هالنور اخذت قلبي)
طلعت ريما وهي متأكده انه في شي
....

عند سمر وغلا كانو جالسين يسولفون
غلا: والله اشتقت لنور الدنيا هاجده بدونها
سمر: من جد احس اني اكتأبت نفسي اهرب زيها
غلا: انجنيتي اجلسي بس
سميه : سلااام
غلا: اهلين تعالي اخيرا افتكيتي من الكتب
سميه: لابس قلت اخذ بريك
سمر: ادعس يالبريك تعالي بس ذبحتي عمرك بكره بتعقدين يزن
سميه:اووووف لا تذكريني بيزن مالي خلق احس بموت إذا تذكرت
غلا: بلا استهبال انتي شفيه يزن
سمر: من جد حرام عليك وبعدين هو دعم اخواته قبلك اكيد بيدعمك
سميه: ي ناس افهمو هم اخواته وانا بصير زوجته وبكره بدخل في سين وجيم وعيال زوج ومتطلبات وبنشغل عن حياتي ودراستي
غلا : سميه شيلي من بالك وانتبهي ليزن تراه من جد ما يتعوض ما بيسبب لك قلق واحمدي ربي انك بتتزوجينه وجربي ترفضيه لين جدي يزوجك اخس منه
سمر: ع الاقل يزن فاهم ورايق وعاقل ولما طلبتي منه انه يفركش الزواج ماقصر بس جدي هدده فهذا اكبر دليل انه مابيغصبك على شي
سميه: اووش انتي وهي خلوني على تفكيري لا تغيروني
سمر: نصيحه لا تضعينه من يدك ترا قلبه ابيض وبيفهمك لو شرحتي له
غلا: جربي تشرحين وتعطينه فرصه يشرح هو بعد
سميه قامت وهي ماتبي تسمع ماتبي تحب يزن ما تبي كل ذا
...

عند طلال اللي كان مستمر ويدور على ابوه رجع البيت وحصل نور وحور جالسين بالحوش ويسولفون
طلال: شعندها نور من كذب بعد
نور: انت مو وجه احد يسولف لك
طلال: هيا شوفيني جاي من بدري عشان اسمع كذبك
ام عزام طلعت من الغرفه : طلال عيب عليك
نور: معليش ي خاله بس عيالك الله يعينك عليهم
طلال: لا يكون تبيني احترمك
نور: المفروض
طلال: هههههه ضحكتيني ي حليلك
حور: طلال نبي اغراض من البقاله روح جيبها ..


🌼📚 @storykaligi 🌼📚🖋
🍃🌼
🌼🍃🌼
🍃🌼🍃🌼
🌼🍃🌼🍃🌼



🌼🍃🌼🍃🌼
🍃🌼🍃🌼
🌼🍃🌼
🍃🌼
🌼 19 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🌼🍃


طلال : مافيني ولا لي حيل وبطلع الحين مع العيال بس جاي اخذ لي شي ثقيل البسه
ام عزام : وين بتروح وعزام اش قال ما قالك مافيه طلعه بالليل
طلال: وانا مو عايش على كيفه
ام عزام: طلال احترم اخوك اللي اكبر منك
طلال: ينسى
اخذ جاكيت عزام وطلع ( فوق شينه قوة عينه )
رعد : جاكيت بابا
طلال: انقلع بس
رعد بكى وراحت نور وضمته : خلاص حبيبي ماعليك منه غبي
رعد : ابغى جاكيت بابا
نور: هو بيوديه بابا خلاص انت لا تبكي عشان اخذك للبقاله
رعد: والله
نور: اييه
حور: لا تعشمينه
نور: ما اعشمه باخذه جد
حور: تستهبليين انتي
نور : لا
ام عزام: حشا ما انتي برايحه انجنيتي
نور: لا بروح جد
حور: خير تبين عزام يذبحك
نور: ما بتأخر سريع واجي
ام عزام وحور حاولوا يمنعونها بس عنادها اقوى اخذت فلوس من فلوسها اللي كانت مخبيتها بشنطه صغيره مخبيتها تحت العبايه والشنطه الكبيره ضاعت بمكان الحادث لبست وطلعت وهي تمسك يد رعد اللي طاير من الفرحه وطلعت وراحت البقاله والانظار كلها عليها دخلت البقاله وقشت هي ورعد كل شي يبغونه وطلعت شافها واحد ولحقها وهو يرمي عليها كلام ويتغزل ونور تحاول تسرع وهي خايفه قرب الشاب اللي كان يلحقها وصار يتكلم بصوت عالي ونور شبه تركض من الخرشه
...

عزام كان راجع من دوامه الثاني وهو طفشان من نفسه كان دوامه قريب من بيتهم وهو جاي شاف بنت وولد يركضون وراهم رجال استغرب شك في الولد وقرب : هذا رعد اي والله رعد من هاذي اللي معه
دقق شوي وهمس بصدمه:نووور
ركض مثل المجنون وهو يمسك الرجال اللي شوي وكان بيلزق بنور :وش تسوي ي كلب
نور لفت بصدمه :عزام
عزام التفت بغضب:انقلعي للبيت
نور ركضت هي ورعد وهي تبكي ورعد يبكي اما عزام اللي طاح ضرب بالرجال شافه ضاري اللي كان جاي كعادته يتمشى ويغني وركض :عزام وش السالفه ؟
هرب الرجال لما انشغل عزام عنه مع ضاري وعزام قام بغضب وهو يقول : كان بيتحرش في نور
ضاري ضرب قلبه وركض ورا الرجال بس مالحقه عزام وقف وهو يمسح جبينه واتجه لبيته وهو كتله من ناار لحقه ضاري اللي يعرف انه بيروح ويسفل بنور هذا اذا ما ذبحها ناداه وهو خايف على نور:عزام تعوذ من ابليس عزام
عزام من طبعه اذا عصب مايرد على اللي يناديه وطنشه واتجه وطلع المفتاح وهو يفتح الباب وسكره وراه:نووووووووووور
نور اللي كانت تبكي في الغرفه وحور جنبها ترجف من الخوف وام عزام بعد خايفه من ردة فعل عزام اللي عمره ماتركهم يروحون البقالات هو يجيب كل شي والبقاله ماتساعد ان بنت تدخل فيها
كانت نور بعدها لابسه النقاب ولا نزلته من الفجعه رجفوا كلهم لما سمعوا صوت عزام وطلعت امه عشان تهديه
ام عزام: عزام يمه تعوذ من ابليس
عزام بصراخ:ليش يمه ليش ليش تركتيها تطلع وانتي تدرين ليش
ام عزام: انا اسفه والله اسفه انا اللي ارسلتها
عزام اتسعت عيونه بغضب: كيف ترسلينها يمه وانتي تعرفين ان الصيع كلهم عند البقاله
نور لما سمعتها قامت وطلعت وهي تقول: لا ما ارسلتني انا اللي عاندت ورحت
عزام لف عليها بصراخ: انجنيتي انتي ناويه تجيبين مصيبه لي هاااه حس بالك الدنيا فوضه مو قلت ما تطلعين ليش ما تسمعين الكلام ليش مو كفايه علي مصايبي باقي تزيدينها
نور ببكي : والله اسفه والله ما عرفت انه بيصير كذا
عزام: انتي مجنونه شايفه الحاره كيف ومصره تطلعين ورايحه للبقاله اللي الرجال عجزانين يدخلونها من الزحمه وفوق هذ رايحه بذا العبايه والنقاب اللي كله فتنه واسمعيني زين عرفتي ماعرفتي ماتطلعين وطالما انك في بيتي ضروري تحترمين قوانين البيت ولا تخربين سمعة البيت
نور بشهقه : انا طول عمري اروح البقاله بحجابي هذا ولا خربت سمعتنا ولا شي اللي حصل ماكنت ادري انه بيصير وانا اسفه اني ما احترمت قوانينكم بس كنت براضي رعد
عزام بغضب الدنيا : وانتي وش لك شغل برعد هاااااه وبعدين روحات البقاله هاذي ببيت ابوك وحجابك هذا في بيت ابوك هنا تنسين كل شي مجبوره انك تسمعين الكلام تقدرين تقولين لي لو ما لحقت وش كان صار لو ما جيت وين بتروحين وش بيصير فيك مستهتره بنفسك ما تفكري في تصرفاتك إذا صح او غلط أهم شيء تنفذي اللي برأسك ناسية العادات والتقاليد اسمعيني ي نور طالما انتي عندنا تعتبرين امانه برقبتنا عرضك عرضنا وشرفك شرفنا واللي يأذيك يأذينا مثلك مثل حور جنان الاطفال هذا ي طفله اتركيه لازم تعرفين مزبوط انك ماعادك ببيت ابوك مدلعه لا انسي
نور كانت دموعها مغطيه نقابها وهي تبكي : اسفه ماعيدها والله اسفه والله مو قصدي كل هذا يصير ولا تخرب سمعتكم عبالي عادي
عزام كان يصارخ مثل المجنون : من اليوم ورايح طلعه من البيت مافي الا مع امي او معي غيرها انسي
ام عزام: عزام حرام عليك خلاص البنت امانه في رقبتنا ..


🌼📚 @storykaligi 🌼📚🖋
🍃🌼
🌼🍃🌼
🍃🌼🍃🌼
🌼🍃🌼🍃🌼



🌼🍃🌼🍃🌼
🍃🌼🍃🌼
🌼🍃🌼
🍃🌼
🌼 20 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🌼🍃


عزام : شتبيني اسوي اصفق واقول برافو انتي عارفه اش ممكن صار لو ما جيت يمه انا ماني ملحق ع البلاوي الله يخليك لا تخلينها تطلع ..

طلع عزام وهو يشوف كل الاغراض اللي هي جابتها مرميه بالارض من الخوف كان ضايق ماكان وده يصيح فيها او يزعلها بس هي ارغمته على كل ذا مافيه اسلوب انه يردعها فيه الا هذا خاف عليها كانت بتروح فيها لولا ستر الله
....

عند ضاري كان واقف قبال الباب وهو يسمع صراخ عزام عليها وبكاها كان نفسه يدخل بس ماقدر قلبه كان يدق بقوووه ويحوس بمكانه شاف عزام طالع وركض له: عزاااااام ليش سويت كذا حرام عليك البنت مسكينه
عزام: ابعد عني ي ضاري وش تبيني اسوي ان شاءالله افترض ان صار لها شي وين اروح بنفسي هاه قول لو انخطفت لو ضاعت وش اسوي انا
ضاري :كلامك صح بس كلامك كان قاااسي
عزام: مافيه الا ذا الطريقه عشان تتوب من جننانها وحركات الاطفال هاذي
ضااري ضاق عليها :الله يسامحك المفروض تراعي فارق العيش بينا وبينهم اكيد انها متعوده تروح وتجي للبقالات
عزام : مهما كان تعودها هي اللي جات لهنا برجولها ولازم تفهم ان عيشتها ما تصير هنا
ضاري صد وراح وهو ضايق من عزاام وكلامه لنور اما عزام اللي اتجه للبقاله واخذ له زقاير (ما يدخن الا ذا ضاق )
رجع وجلس على الدرج بضيق وهو ندمان وكان اول مره يتكلم كذا غمض وهو يقول ( والله ماشفت منك الا المصايب )
...

اما ضاري رجع للبيت بضيق ودخل سيده للمجلس وسكر الباب ولا يبي يشوف احد فعلا ضاق اولا ان احد تحرش بنور وثانيا ان عزام هزأها وهي مالها شغل باللي صار
ابو ضاري : وش فيه اخوك
ريما: مدري طلع شزينه ورجع معصب
ام ضاري : خير ان شاء الله شفيه
ريما: يمكن متهاوش هو وعزام
ابو ضاري : لا لا الا عزام ما يتهاوش معه
ريما :بروح اشوفه
قامت ريما قربت وفتحت الباب قبل تدخل سبقها ضاري : اطلعي ولا تفتحين فمك بكلمه
ريما انصدمت وعرفت انه جد معصب ولا له خلق احد رجعت وقالت لابوها انه ضايق بالحيل وقرروا يتركونه شوي براحته
...

عند نور اللي ذبحت نفسها بكي مو اول مره تتهزاء بس ضاقت عشانه من عزام وغير كذا الكلام اللي قالها كان قاسي
حور: قلت ي نور لا تسوينها بس عندتي عجبك اللي صار
نور:خلاص تكفين
ام عزام: معليش يمه عزام خايف عليك عشان كذا تكلم بذا الاسلوب
نور: والله ي خاله مو قصدي والله كنت بسلي رعد مو اكثر بس ما توقعت كل هذا بيصير
حور : ليتك سمعتي الكلام
نور انسدحت وتغطت وهي تبكي وحور ضاقت وطلعت برا وام عزام محتاره وش تسوي
....

عند يزن اللي دق عليه ابوه وقاله يجي وراح وهو مو طايق يتكلم مع احد
ابو يزن: وين انت غايب
يزن: في ارض ربي
ابو يزن عرف انه زعلان: ما حصلت اختك
يزن: لا
ابو يزن :اسمعني رجعها وانا معاد بزوجها ماجد
ضحك يزن : ههههههه يبه شايفني بزر كل هذا من تحت راس ابوك فا بلغه يترك الحيل
ابو يزن: تأدب وانت تتكلم عن جدك
يزن: غيره يبه بغيت شي
ابو يزن : اسمع زواجك بعد ثلاث اسابيع حاول تحصل اختك قبلها
يزن: على كيفكم هي تزوجون وتطلقون
ابو يزن: اسمعني زين والله ي يزن لو ما تعدي الامور على خير لتشوف امك بأسوى حال
يزن:تهددني يبه تهددني بأمي
ابو يزن: كلام وصلك وانت حر
طلع يزن بغضب وهو يصفق الباب وراه كان معصب ويلعن ويسب صادف تركي عند الباب وطنشه ومشى
تركي لحقه : يزن شفيك
يزن : ابعد ي تركي
تركي سكر الباب : مابي ابعد قول

...
عند البنات نزلو سمر وغلا وسميه بيروحون يتسوقون وقفوا لما شافوا تركي ويزن واقفين وباين يزن معصب تخبوا بيسمعون شصاير
تركي : يززززن تكلم
يزن بضيق وهو يرفع راسه فووق : ابد طال عمرك زواجي بعد ثلاثة اسابيع اختي مو موجوده ولا ادري وين ارضها وش صار عليها واللي المفروض تكون زوجتي كارهتني ولا تبيني بدون سبب بزعم اخرب عليها حياتها ودراستها واسباب ماتدخل العقل وفوق ذا يبوني ادور نور واجيبها عشان يزوجونها ال****
وين اروح بنفسي قول وين قول
تركي بعد صمت: تعوذ من ابليس ي يزن وهدي
يزن: اي اهدي هاه اي اهدي اللي يده بالنار مو مثل اللي يده بالثلج روح قول لأختك مابي شي منها فهمها اني مابي اتزوجها غصب عليها قول اني ماني رافضها ولا ابي اخرب حياتها حاولت امنع الزواج عشانها مو عشاني بس ماقدرت ليش بأختصار لان حياة امي هي الرهينه ماني مثل ابوي وجدي بنصفها واوقف معها ولو ماتبيني ماعندي مانع انا عشانها وافقت لان ادري لو فركشت بيزوجها واحد مايستاهلها ...


🌼📚 @storykaligi 🌼📚🖋
🍃🌼
🌼🍃🌼
🍃🌼🍃🌼
🌼🍃🌼🍃🌼




🌼🍃🌼🍃🌼
🍃🌼🍃🌼
🌼🍃🌼
🍃🌼
🌼 21 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🌼🍃


صد وهو يركب سيارته بضيق وهو صوته متقطع وشخط وترك تركي واقف بصدمه وكانت صدمة تركي اخف بكثير من سميه اللي انهارت من كلام يزن
وتركتهم وطلعت وهي تبكي كان يزن يحميها وهي ترفسه برجولها رمت اغراضها وجلست بصدمه وهي تبكي
.....

اما عزام اللي رمى زقارته ووقف بضيق وهو مايبي يدخل البيت ما عرف وش يسوي قرر انه يروح يتمشى الين ينامون طلع من الحاره مشي وطووول وهو يمشي ولا هو حاس بنفسه شاف قباله ممشى دايم هو يروح له اذا ضاق كان يمشي وهو مدخل يدينه بجيوب جاكيته ويمشي بضيق وهو منزل راسه ومايدري وش يسوي نور صارت تشكل خطر كبير يهدد حياته
...

اما يزن اللي كان هو بعد ضايق وقف سيارته لانه معاد قدر يمشي فيها من الغضب اللي فيه قرر يمشي شوي يمكن يخف الغضب اللي فيه كان يمشي بسرعه وهو منزل راسه وسرعة مشيته يتحكم فيها غضبه صقع بأحد ورجع لورى رفع راسه بضيق وانصدم : عزاام
عزام ماكان ناقص وجود يزن وقرر يسوي نفسه مايعرفه: ميين
يزن فكر يسأله ويمكن يعرف : انا يزن اخت المريضه المجهوله اللي سألك عنها الدكتور تركي
عزام عوره قلبه وهو يشوف كيف ملهوف على اخته وحاول يسوي نفسه يتذكر: اييه هاه بشر عساك حصلت اختك
يزن تحطم من رده: لا والله توني كنت بسألك ما رجعت لكم تراجع شي ما وصلك خبر من هنا من هنا
عزام : للاسف والله ما جات ولا وصل لي خبر عنها كان نفسي اساعدك بس مابيدي حيله
يزن بضيق : ي رب لا تمسها بضر ي رب
عزام نزل راسه: اميين
يزن : لو ادري شمسويه كيف يدها
عزام زل لسانه: لا بخير
يزن التفت له : كيف
عزام تورط وقام يرقع: اقصد يعني ان مر عليها اسبوع اذا ما اجهدتها ان شاء الله بخير
يزن بشك : اي ان شاء الله
عزام ابتسم بتوتر وقال: تعال اضيفك حاجه
يزن وهو يناظر له: لا بروح اصلا مريت كذا بس
حاول عزام يصر عشان يجلس بس يزن رفض وهو مو متطمن لعزام راح يزن وعزام سوى نفسه يمشي عشان مايشككه فيه زياده يزن ابتعد شوي بسيارته وشاف عزام طول وهو يمشي وقرر يجلس ينتظره ويشوف ويين بيروح اما عزام انكسر ظهره وهو يمشي وهو باقي يشوف يزن ما راح وقف مشي وجلس شوي ودق على ضاري اللي ما رد عليه
عزام : اووف ي ضااري وقتك
رجع دق ورد ضاري : نعم عزام
عزام اسمعني زين تعالي بالممشى اللي دايم اكون فيه وانتبه ترا اخو نور هناك يراقبني
ضاري : ايش
عزام سوا نفسه يضحك: اخلي تعال بنروح لنسيم
ضاري :زين
فز وطلع واهله مستغربين من حالته وركض لسيارته وجاء للممشى وقرب من عزام وهو يضحك بالكذب عشان مايشككون يزن فيهم وبعدها ركبوا واتجهووا لنسيم ويزن وراهم
عزام : اوووووف شهالمصايب ي رب
ضاري : وش جابه
عزام: مدري
عزام شرح كل اللي صار وغلطته اللي شككت يزن فيه
ضاري : انت خبل بالله عليك انت خبل كيف تقول كذا
عزام: ييييوه ي ضاري قلت لك توترت
ضاري : بس خلاص انكشفنا الرجال صامل ورانا وش بنسوي الحين
عزام : شوف العماره هاذي وقف خلنا ندخل جوى
ضاري :تبينا ندخل بيت الناس بلا احم ودستور
عزام: انكتم بندخل هي شقق نسوي انفسنا غلطانين لين يطس
ضاري : ي رب
نزلوا وهو يشوفون يزن وقف بعيد ودخلوا العماره وهم يضحكون
ضحك متصنع
شافهم يزن وحط راسه على الديركسون وهو يتنهد بتعب : والله مدري وش اسوي والله ....
حرك سيارته ورجع بأتجاه الفندق
طل عزام وشافه راح نهائي وطلع بسرعه وهو يركض هو وضاري وطلعوا بسرعه من الحاره وطارو لحارتهم
ضاري :شبنسوي
عزام : مدري مدري
ضاري : اذا كذا والله مصيبه وش عرفه انك بالممشى وصار يلاحقك ويدق بالكلام اكيد يعرف
عزام: لو يعرف ما بيجلس كذا بيمسكني ويلعن اهلي بس هو شاك
ضاري : مشكله قسم بالله
وقفوا ونزل عزام اللي حياته انقلبت والسبب نور دخل البيت وشافه هدوء شاف امه طلعت: انت بخير يمه
عزام قرب وباس راسها : ايه يمه انتي نامي
ام عزام: وين كنت وليش هالريحه بملابسك
سكت عزام وقال: كنت بالممشى
ام عزام بضيق : روح نام الله يهديك يمه
عزام: يمه وين رعد
ام عزام: هذا هو نايم طلع عيني لين نام يبيك
عزام : جيبيه لي لا هنتي
ام عزام : ابشر
راحت وحملت رعد النايم واخذته لعزام اللي اخذه وهو يبوس خده وراح لغرفته وانسدح وحطه بحضنه وهو يمسح على شعره عجز ينام عزام وصار يتقلب بكل مكاان قام جلس وهو يطل من الشباك شاف نور طلعت من الغرفه وهي تسكر الباب وجهها كان احممممممر وتبكي بشكل يقطع القلب انصدم ما توقع انها تبكي للحين اعتدل وهو يشوفها تتوضي واخذت الجلال وابتدت تصلي وهي تبكي غمض عيونه وصد بضيق ما عرف شيسوي
اتكى براسه على الشباك وهو ضايق غمض بقوه وهو يسمع صوت بكاها وفز لما سمع الدق على الباب بقوه طلع وهو يركض فتح للباب وكان ( تركي ويزن )


🌼📚 @storykaligi 🌼📚🖋
🍃🌼
🌼🍃🌼
🍃🌼🍃🌼
🌼🍃🌼🍃🌼



🌼🍃🌼🍃🌼
🍃🌼🍃🌼
🌼🍃🌼
🍃🌼
🌼 22 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🌼🍃


وقف بصدمه وهو يرجف وعرف ان هنا نهاية القصه وقفت نور وراه بصدمه وهي تحط يدها على فمها وتبكي
يزن انجن لما شافها واقفه ورا عزام وكاشفه وصرخ:نووووووووووور
نور تخبت ورى عزام وهي تقول :عزاام لا تخليني
تركي : لا يا الكلب انت كفو تسوي فينا كذا وعلى كثر ما سألناك تنكر ما تخاف الله ما عندك خوات
عزام : تركي اصبر اقولك
انقض يزن على نور وركض له عزااام وهو يحاول يبعده عنها
يزن بصراخ: وانا اللي كنت خايف عليك وشايل همك وانتي طلعتي رديه
عزام دف يزن وهو يقول : يزن ابعد عن اختك ما سوت شي
يزن بصراخ وهو يسحب السكينه اللي على الارض : انا اوريك ي كلللب اوريييييك
ركض لعزام وغرس السكين بصدره وصرخت نور :عزاااااااااااااااااااااا� �م
......

اما عند سميه اللي كانت تبكي قررت تتصل على يزن وتحل المسأله ويتفقون على حياه حلوه وسويه اتصلت بس مارد عليها خافت انه ضاق منها او زعلان عليها وهو مايستاهل
...

اما عند طلال اللي كان جالس بتعب
صقر : طلول تبي تنسى همومك
طلال : اكيد
صقر : عندي لك مكان فووووق فوووق فوووووووق
طلال :وين
صقر : قوم معي بتشكرني وربي
طلال: خرابيط مابي
صقر :مافي خرابيط بس تعال
راح طلال وهو ناوي ينسى همومه اللي ماتنذكر وقفوا عند استراحه مليانه ضجيج والتفت له صقر: هنا اذا ضاقت بك الدنيا تنفرج انزل
نزل طلال بخوف وهو مايدري يروح اولا دخل وشاف امه من البنات والشباب غير انواع انواااع من المسكرات والمخدرات
صقر :تعااال
طلال تردد وبعدين دخل واستقبلهم راس الشر ( ماجد )
.....

اما عند عزام اللي كان طايح وهو يسمع صراخ نور :عزاااام عزااام عزااااااااااااااااااااااا ااااااام
فز عزام على صوت امه اللي تصحيه وهي تبكي وهو ما حس عليها صحته بس ما رد عليها وخافت صار له شي من العصبيه فز وهو يتلفت يمين ويسار مافي احد غير امه كان حلم كان كابوس مافيه احد ونور فيه
٠طام عزام: بسم الله عليك يمه شفيك
عزام كان يرجف من الفجعه واخذ برد لما كان بالممشى حذف نفسه وهو يتنفس بقوه وغمض بتعب كان نار يرجف
ام عزام خافت وهي تمسح وجهه: عزاام عزاام يمه شفيك
صحى رعد على صوت ام عزام وصار يبكي تكلم عزام اللي كان صوته رايح : مافيني شي يمه بخير خذي رعد لا ينفجع ركضت امه وجابت كمادات ومويه بارده حطته على جبينه وارتجف عزااام وصارت امه تجيب الألحف وتحطها عليه وهو مو حاس بنفسه من الرجفه صحت حور ونور على صوت ام عزام وركضوا لها وهم يحاولون يخفضون حرارة عزاام اللي كان يرجف رجف اخذت ام عزام عبايتها وطارت لضاري تناديه جاء ضاري ركض معها واخذ عزام اللي كان مثل الريشه ووداه للمستشفى وام عزام تبكي وحور تهدي فيها اما نور اخذت رعد وجلست تهدي فيه الين نام
.....

عند يزن اللي كان نايم وصحى على اتصال سمييه الثاني رفع جواله وررد : الو
سميه: يزن
غمض يزن: هلا
سميه :انا سميه عرفتني
يزن: ايوه امري شبغيتي
سميه بأحراج:ممكن تجي بكره بكلمك بشغله
يزن : اوك
سكرت سميه وهي متفشله ردوده كانت جدا مختصره رمت جوالها وانسدحت وهي تفكر ببكره
اما يزن اللي رجع نام وهو متوقع انها بتكلمه عن الانفصال
......

اما عند ضاري وعزام دخله الطوارئ وابتدوا يخفضون حرارته وكانت هاله موجوده وهي اللي عالجته وقالت ضروري ينزلون تيشيرته عشان تنزل حرارته ( وهذا مجرد حجه )
ضاري كان متوتر ولا انتبه لها ولخداعها ولا قد عزام كلمه عنها ولا يعرفها طلع ضاري بيصلي الفجر ويرجع وطبعا كانت فرصه لهاله اللي كشفت عن وجهها وبعض من معالم جسمها وجات بجنب عزام اللي كان صدره عاري وشالت الاكسجين عنه وبعدت كل الاجهز وحطت يده على كتفها وابتدت تصور هي وصديقتها فوز مع عزام بأبشع المناظر وبدون مايبان انه مستشفى ماكان باين الا اللحاف الابيض بس وكان وضع عزام كأنه نايم خلصت تصوير وابتدت ترجع الاجهزه وتلبس وتتضبط ورجعت الوضع طبيعي واللي كان مساعدها ان المستشفى فااضي الفجر والاغلب يصلون ابتسمت بكيد وراحت بعد ما خفضوا حرارة عزام وباقي بس السيروم
رجع ضاري اللي ما انتبه لشي وكان كل شي بمكانه وجلس عند عزام وهو يشوف حرارته وشاف انها نزلت وباقي بي يخلص السيروم
٠
بعد تقريبا ساعه صحى عزام وهو كويس معاد فيه حراره بس يحس انه مهلوك اخذ له اجازه مرضيه ثلاث ايام وطلعوا ولا واحد منهم حس باللي صار
....

عند طلال اللي انجر مع ماجد ودخل معه على طول وكانت نفوسهم في نفس المنحدر ولا احد منهم قام لصلاة ولا سكروا الاغاني بعد الساعه ٦ ابتدوا يختفون واحد واحد وقام صقر واخذ طلال اللي حالته ما تسر وهو طول الوقت يتكلم بكلام مو مفهوم ..


🌼📚 @storykaligi 🌼📚🖋
🍃🌼
🌼🍃🌼
🍃🌼🍃🌼
🌼🍃🌼🍃🌼




🌼🍃🌼🍃🌼
🍃🌼🍃🌼
🌼🍃🌼
🍃🌼
🌼 23 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🌼🍃


عند عزام اللي وصل ودخل لامه اللي كانت معذبه نفسها وتبكي هي حور اما نور كانت بفراشها ولا لها خلق تقابل احد ورعد نايم معها
عزام: خلااص ي ضاري يعطيك العافيه تعبتك معي
ضاري : ولو ي رفيق تعبك راحه بدنا خدمه تحرز ( يعني ماسويت شي )
عزام ابتسم : الله يسعدك
راح ضاري ودخل عزام وباس راس امه :خلاص يمه انا بخير شفيك شوفي هه طيب
حور قربت وهي تحط يدها على جبينه: الحمدلله والله خوفتنا
عزام: معليش تخفيف ذنوب
ام عزام : الحمدلله ماصار لك شي والا انجنيت
عزام : الحمدلله وبسم الله عليك يمه
دخل عزام وانسدح بهدوء وبعدين نادى : حوور
حور:هلا
عزام: ليش مارحتي الدوام
حور: مالي خلق اليوم
عزام: لا ي عيني الله يهديك وش اللي مالك خلق هذا مستقبلك
حور: ايه بس ماعندي الا محاضره وحده والبنات بيحضروني
عزام ماكان له حيل وسكت وبعدين قال: وين رعد
حور: نايم عند نور
عزام تنهد وصد وهو مايدري وش يصلح مع هالنور غمض عيونه بتعب بس رجع فتحها لما سمع صوت برا وقف وطلع. وانصدم اول ماشاف منظر طلال اللي يفشل
طلال كان يترنح وهو يغني ويتكلم كلام مو مفهوم وامه وحور مفجوعين من شكله
قرب عزام وصد اول ما شم ريحة طلال اللي تقرف مسكه بشعره وهو يصيح فيه بصوت تعبان: وين كنت شهالحاله .....
صرخ : تككللللم
طلال وهو مو واعي على نفسه :ههههههههه بعد ي شيخ خلنا ننبسط
عزام انصدم توقع كل شي الا هالشي اخر شي يفكر في انه يرجع للبيت ( فاقد وسكران) نسى عزام انه تعبان نسى كل شي ولا تبلدت اطرافه من الصدمه ماحس بنفسه الا هو يسحبه من ثوبه ودخله بالحمام وهو يكب المويه عليه ويصيح فيه : هذا نهاية العشم فيك هاذي نهاية الثقه كذا تجازينا كذا
طلعه بعد ما شافه شوي صحصح وسحبه ورماه في الغرفه ودخل وسكر الباب وهو يسحب عصا كانت موجوده وطاح فيه ضرب وهو مو حاس بنفسه كل شي سواه راح هباً منثورا ربى وكبر وتعب وشقى في الاخير يصير سكير
ام عزام كانت تبكي برا هي وحور ويحاولون يوقفون عزام بس الوضع مايسمح دخولهم فزت نور على الصراخ طلعت بصدمه وشافتهم يبكون راح بالها ان عزام صار له شي بس سرعان ما راحت الفكره بعد ما سمعت صوت عزام اللي يصرخ جوا ركضت جابت العبايه والطرحه تغطت اي كلام ودخلت وهي مو مهتمه بأي شي يصير انفجعت لما شافت الضرب اللي عزام يضربه طلال اللي مستسلم تماما تمسكت في عزام وهي تحاول تسحبه صح ما حركت فيه شي بس اقل شي تحاول وفجأه صرخت عشان توقفه : عزااااااااام خلااااااااص ذبحته حرام عليك
ابتعد عزام والتفت لها وعيونه ناار: شتبيين انتي اطلعي براا
نور بعناد: ما راح اطلع خلاص ذبحته حرام عليك
عزام بعدها وهو يصيح فيها: مالك شغل اطلعي من هنا ولا تتدخلين وانتي مجرد اضافه
انصدمت نور من كلمته وطلعت كانت عاده نفسها منهم فيهم اما عزام رمى العصا وهو ينزل لطلال:وربي لو تطلع من هنا والا اشوفك متعدي خطوه لا اذبحك ولا احسب حسابك
رماه بأرضه وقام وطلع وهو يسكر الباب :الباب هذا ما ينفتح لو يموت واذا طلع او تحرك يوصلني خبر
ام عزام ببكى: حرام عليك ي عزاام
عزام بصراخ: اي حراام اي حرااام راضيه عن اللي سواه شفتي نهاية الدلع والطبطبه شفتي النهايه خلاص سكير وش تبين بعد يسوي هذا اللي شفناه والخافي اعظم ما ينفتح الباب ولا يطلع لو تطلع روحه سامعين
طلع عزام مايدري وين بيروح وقف عند الباب ورجع جلس وهو ضايق وقف بقهر وهو مايدري وش بيسوي طول عمره يداريه شال عنه كل شي اخذ كل الحمل عليه عشان مايحتاج شي ويستانس بحياته يبيه يعيش الحياه اللي هو ماعاشها لكن اكتشف انه غلط حط يده على راسه وهو يسحب شعره ( ي ربي وش ذا المصايب كفايه علي ي ربي ١٩ سنه وانا من مصيبه في مصيبه ما اعترض ي رب بس تعبت والله تعبت )
غمض لما حس ان دمعته بتخونه تنفس بعمق وهو يقول ( بتعدي ان شاء الله )
قام ودخل وهو متكسر جلس بالحوش وهو يتلحف شاف حور جايه ومعاها كوب حليب اضطر يشربه عشان يشفى وينتبه لطلال اللي ضاع منه خلاص
......

عند ضاري اللي راح لدوام وهو كل شوي يدق على عزام ويشوف اذا تعبان او لا جلس في الحديقه وهو يشرب مويه شد على جاكيته لما حس بالبرد ابتسم لما طرت عليه نور سمع تركي وراه يقول : وش هالابتسامه الله يدومها
قطب ضاري حواجبه ( اوووف شيبي ذا جاب لي الاكتئاب معاد احب اشوفه اوووف ) ابتسم بالغصب:هلا تروك تعال
تركي : اليوم لحالك وين عزو ( عزام)
ضاري : بعد قلبي عزام امس من زود الرياضه اللي براسه راح الممشى وشكله كذا اكل برد وتعب الفجر جبته هنا خففنا حرارته ورجعته البيت مره مو قادر يداوم
تركي : لا لا مايشوف شر مسكين
ضاري : مايجيك
تركي ابتسم : والله حبيته هالعزام ..


🌼📚 @storykaligi 🌼📚🖋
🍃🌼
🌼🍃🌼
🍃🌼🍃🌼
🌼🍃🌼🍃🌼



🌼🍃🌼🍃🌼
🍃🌼🍃🌼
🌼🍃🌼
🍃🌼
🌼 24 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🌼🍃


ضاري ( ايه حبيته والله انك وصخ قال حبيته ما كأنك تراقبه وناشب له صرت حتى تطلع له بأحلامه ) : حبك ربك ومن ما يحب عزام
تركي ابتسم: من متى تعرف عزام باين علاقتكم كويسه تقربون لبعض
ضاري التفت له وابتسم : حنا اخوان دنيا ي تركي
تركي سكت وهو معجب بصداقتهم وتكلم بعد فتره : اسألك سؤال صريح
ضاري : قول
تركي : عندكم خبر عن البنت اللي عالجها عزام لكم علاقه فيها شي
ضاري التفت لتركي :انت ليش مصر على هالبنت وتسأل عنها كثير وضعك بدى يشككني فيك قلنا لك ما تعرف ي تركي
تركي : ولا شي اسأل لأن اخوها اقلقني
ضاري بنظرات حاده: اخوها ما قالك انه قابل عزام بالممشى وقاله انه ما سمع عنها شي
تركي سكت وقال : عالعموم الله يستر عليها
ضاري لف : امين
قام تركي :انا استئذن
ضاري :الله معك
راح تركي لما حس ان ضاري عصب وضاري اللي فعلا صار يكره تركي قام واتجه لطواري سمع احد يناديه :نعم
هاله: بسألك عن الدكتور عزام كيفه
ضاري : كويس
هاله: يعني ليش ماداوم
ضاري :شي مايخصك
راح ضاري اللي كان معصب وسحب على هاله اللي زاد حقدها
....

عند يزن راح لبيت عمه دخل وسلم على عمه
ابو تركي : وينك ي ابوي غاط علينا
يزن: ادور على نور ي عمي
ابو تركي نزل راسه:الله يهديها على اللي سوته مدري وش استفادت
يزن: الله يكون معها يرب كله بسبب ذا الشايب
ابو تركي شد على يد عزام : اترك الخلق للخالق
سكت بهدوء وبعدها قال: ابي اشوف سميه بتكلم معها شوي
ابو تركي وقف : ان شاء الله
راح ابو تركي ينادي سميه اللي نزلت وراحت ليزن : سلام عليكم يزن وقف : عليكم السلام هلا سميه كيفك
سميه :تمام وانت
يزن: مو بخير لكن كويس
جلست سميه وهي ما تدري شتقول نست كل شي سبقها يزن وقال :سميه قولي كل شي عندك مخاوفك ترددك السلبيات اللي انتي خايفها تكلمي بكل شي يا نتفق ي نفترق واللي بيصير يصير
سميه : يزن انا مدري كيف اتكلم معك بس من جد خجلانه منك انا ما ارفضك عيب فيك لا بس انا انسانه ابي اكمل حياتي بطموح ابي اوصل لمناصب كبيره أطمح يكون لي اسم معروف انا اذا تزوجت مقدر اسوي اي شي من احلامي هاذي قناعه عندي
يزن : فاهم النقطه هاذي زين بس انا مابوقف بطريقك بدعمك اذا احتجتي دعم
سميه : يزن انت تبي زوجه تجلس معك تحاكيك تهتم فيك ترجع تحصلها تستقبلك تبي تعيش حياه مستقره انا مو كذا انا ماشوف اهلي عشان اذاكر وادرس واروح واحضر واجي راضي بهالحال والا لا ماعندي وقت لاي شي انت تبييه ي يزن
نزل راسه يزن وقال: وش الحل برايك
سميه : انت قلتها ي نتفق ي نفترق
يزن اخذ طرف شماغه وهو يمسح عيونه وقال : الوضع ذا لا انا اقبله ولا انتي تقبلينه لكن مافيه حل الا نفترق
غصت سميه بدموعها وقالت: الله يوفقك
قام يزن وهو مايبي لان ابوه هدده بأمه بس بيدور طريقه يتخلص فيها من ذا المشكله رفع راسه وهو يقول : بكره او بعده بتوصلك ورقتك وانا اسف
طلع وتركها تبكي ماكان ودها تخسره بس غصب عليها طلعت لغرفتها وهي تبكي تذكرت كلامه وان جدها بيزوجها واحد اردى من يزن بس قالت لا مابتزوج وكابرت على نفسها وخسرت يزن ... مرت يومين كئيبه كآبه محد يتخيلها في بيت عزام اللي ما داوم
من يومين ونفسيته زفت كان جالس بالحوش وبيده زقارته اللي من يومين ما فارقته كان يفكر وش يسوي مع طلال
اما طلال اللي محبوس من يومين ومايطلع ولا يدخل عليه احد الا اكله وام عزام ضايقه على حاله وتبكي بداخلها عليه وحور ضايقه من حالتهم اما نور اللي اختفى صوتها من بعد كل اللي صار وصارت طول الوقت بالغرفه وحتى اكلها اللي جابته من البقاله باقي بالثلاجه محد مسكه
كان عزام جالس وجنبه رعد وامه وحور والجو كئيب حس عزام بأحد واقف فوق راسه ورفع راسه: وش طلعك مو قلت مابي اشوفك وجهك ولا تطلع
طلال نزل بسرعه وهو يبوس راس عزام ويبكي : عزام انا اسف والله ماكان قصدي جروني عيال الحرام ماحسيت بنفسي انا اسف اوعدك ما اكررها عزام سامحني والله اسف ادري اني قليل ادب ولا احترمتك انا اسف الله يخليك سامحني
ام عزام وهي تبكي : عزام تكفى سامحه هذا هو اعتذر منك وبيستقيم ويتوب
طلال وهو يبوس يده : عزام انا اخوك تكفى سامحني بس انا كنت اشوف الحياه اللي برا ابي مثلها مارضيت وقبلت بحياتي انا اسف
عزام ماكان ناوي يسامحه لولا دموع امه : الكلاب اللي كنت تمشي معهم تنساهم طلعه من هالبييت مافيه شيلها من بالك سامعني من بكره تنزل تدور لك شغل يلمك وتصرف على نفسك منه
طلال :ابشر بس انت سامحني
ام عزام: عزام لا يصير قلبك قاسي
سكت عزام وبعدها قال: الله يسامحك
طلال: وانت
عزام ابتسم على خفيف وضمه : وانا مسامحك بس لا تعيدها لا تكسر ظهري من جديد ..


🌼📚 @storykaligi 🌼📚🖋
🍃🌼
🌼🍃🌼
🍃🌼🍃🌼
🌼🍃🌼🍃🌼



🌼🍃🌼🍃🌼
🍃🌼🍃🌼
🌼🍃🌼
🍃🌼
🌼 25 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🌼🍃


ضمه طلال اللي ماكان وده الا انه يطلع من حبس عزام ولا عنده طريقه الا يوهم عزام انه بيستقيم صدقه عزام ووثق فيه من جديد
ام عزام: الحمدلله الله لايجيب المشاكل بينا
رعد : بابا ليش عمو يبكي
عزام: شوي تعبان ي بابا
رعد : وينها عمه نور
التفت عزام لامه وهو فاقد نور من يومين : يمه وينها نور
حور: نور من يومين ماطلعت من الغرفه ي نايمه ي ساكته وتقرا في هالكتاب اللي معها او تبكي
ام عزام: خذت حيلي حتى اكلها اللي جابته من البقاله ما اكلته
حور : عزام تراها كانت عاده نفسها وحده منا لكنك نبذتها بكلامك جرحتها وزعلتها لا تنسى ان نور حياتها غير عن حياتنا
انصدم عزام من اللي قالوه :كيف يعني من يومين ما اكلت شي
حور: عايشه على المويه وكل شي مالها نفس فيه
عزام :نعم
رعد : بابا عمه نور بس تبكي
وقف عزام ومسكته امه : وين
عزام: بروح اشوفها
ام عزام: عزام لا تزيدها على البنت
عزام: يمه بكلمها بس
قام عزام وراح طلال يبوس يد امه وينسدح بحضنها وهو يجاكر رعد اللي كان يطقه مايبيه يروح لجدته
اما عزام قام ودق الباب وهو يقول :نور
نور التفتت لباب وهي مصدومه ( وش يبي ) تجمعت دموعها بعينها اول ما سمعت صوته
عزام: نور صاحيه ردي علي
نور : وش بغيت
عزام حس بصوتها وغمض : ابي اكلمك ضروري
نور وقفت وهي تجيب عبايتها والنقاب ولبست وجلست وهي تناظر الارض ومنزله الطرحه على عيونها : ادخل
دخل عزام اللي اول ماشاف منظرها فهم ردة الفعل العنيفه منها فهم انه صعب يراضيها وابتسم وجلس : شفيك لك يومين ماطلعتي
نور ماردت عزام نزل راسه :نور اكلمك انا
نور برضوا ما ردت عزام : نووور
نور :.....
عزام : نور انا اكلمك اقل شي ردي
نور تكلمت وهي صوتها متقطع بكي : مو الاضافه ما ترد الكلام لك يالاصل
عزام غمض لما سمع نبرة صوتها عرف انها تحسست من هذا الامر عدل جلسته ورفع راسه : نور ناظريني وارفعي الغطاء هذا اقلقتيني فيه ( يقصد انها مغطيه مره )
نور: حجابي مايعجبك ولا له داعي ارفع قول اللي بتقوله وتوكل
ضحك عزام بخفيف وقال: ماتعرفين تزعلين وناظريني
نور طنشته ولا ناظرته قام عزام وقرب شوي وجلس وهمس لها من بعيد : نور
رفعت راسها نور لا شعورياً وهو مستغربه النبره والصوت الهادي ردت من دون ما تحس :نعم
عزام ابتسم وهو يقول : طيب شيلي الطرحه هاذي عشان اكلمك مضبوط
نور تنحت على نبرته والنظره والابتسامه سحبت الطرحه ونزلتها عن عيونها وهي تمسح دموعها
عزام : افا تبكين
نور ماردت ابتسم عزام وهو مو متعود عليها كذا قال بهمس : انا اسف طيب ماكان قصدي اسوي كل هالهليله بس انتي الله يهديك ترمين بنفسك ما تفكرين باللي بيصير فيك ما تفكرين في اي احد خايف عليك اللي براسك تسوينه ولا تاخذين نصيحه احد نور افهميني تكفين انتي امانه برقبتي مقدر افرط فيك او ارميك لتهلكه وانتي متجاهله ذا الشي يمكن اذا عصبت عليك في امر البقاله وهزأتك عشاني خايف عليك انتي ما تقدرين توصفين شعوري لما شفتك انتي ورعد والكلب هذاك يطاراد فيكم ويتحرش فيكم نور انتي ما تدرين انتي وش تعنين لي
رفعت نور راسها وهي منصدمه ( لا ي ربي معقوله اعني له مثل مايعني لي معقوله حبني مثل ما حبيته ي ربي قلبي بيوقف )
عزام :نور
نور : هلا
عزام: لا تحسبين نفسك رخيصه انتي مثل حور عندي انتي اختي اخاف عليك مثل حور لا عاد تسوين كذا ومن ناحيه اني قلت انت مجرد اضافه جت بوقت غضب وزعل انا اسف من جد ( وهاذي اول مره عزام يعتذر من احد )
نور انصدمت ما توقعت انها عنده مثل اخته انهارت احلامها معه حبته في فتره قصيره حبت كل شي فيه وفي النهايه يقول انتي مثل اختي
عزام استغرب هدوءها :نووور انا ما توقعت انك زعلتي كذا
نور عجزت تتكلم انصدمت
عزام اشر بيده وهو يبتسم : قلنا اسف ي بنت الناس شوفي ترا عمري ما اعتذرت من احد غيرك زين خلاص افرديها عشاني
ناظرت نور بصدمه وهي بتبكي خلاص ناظرت فيه وهو يبتسم بغمازاته الحلوه غمضت بقوه واخذت نفس وهي تسمعه يعتذر منها وقالت:حصل خير
عزام : لالا قومي معي الحين وكلي الاكل اللي جبتيه وجيبي الاونو نلعب ونستانس ما دام بكره ما عندي دوام نسهر ونفرفش شوي
نور استغربت طلبه بس قد ماستانست فيه الا انها زعلت ليته طلبها ذا الطلب وهو يحبها قامت وهي تبتسم وراحت معه طلعوا وعزام يبتسم: هيا جبت لكم نور
رعد نط: عمممه نووور
ضمته وهي تبتسم حور: مابغيتي تطلعين لو دارين قايلين لعزام يروح من زمان
طلال : زعلها يسد النفس
نور : اقول انت بالذات اسكت ولا تكلمني
طلال: خييير
نور: روح بس قال خير
طلال: شبلاها متحامله علي هاذي
حور: عشان ما جبت لها ذاك اليوم اغراضها
طلال: اعوذ بالله ي الحقد ..


🌼📚 @storykaligi 🌼📚🖋
🍃🌼
🌼🍃🌼
🍃🌼🍃🌼
🌼🍃🌼🍃🌼




🌼🍃🌼🍃🌼
🍃🌼🍃🌼
🌼🍃🌼
🍃🌼
🌼 26 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🌼🍃


عزام: هههه لا لا دام كذا بنضطر نجيب لها كل شي بوقته ولا تحقد وتزعل وي شينها لا زعلت
نور عورها قلبها كل ما تسمع صوته تتذكر (انتي مثل حور )
حاولت تنسى وقالت: عزام انت لا تتدخل والا احقد عليك انت بعد
عزام:هههههه لا لا اجل انا استسلم
راح وجلس جنب رعد وطلال وامه ونور وحور راحوا يجهزون الاغراض ولزوم السهره
وطلال يسوي الاونو وام عزام تلعب رعد .

...
اما يزن اللي طلق سميه وانتهى كل شي بينهم وقامت قيامة الجد وتبرى من يزن اما ابو يزن انصدم من اللي سواه يزن وحاول يرجع يهدده بأمه لكن يزن حلف انه لو يصير لأمه شي مايرده الا الشرطه والمحكمه وسكت ابو يزن لان سمعته على المحك
سميه اللي ارتاحت كثير وحست انها حره رغم الضرب اللي اكلته من جدها ولما حاول ابوها يدافع عنها زعل على ابوها
.....

عند ضاري اللي صار فعلا عاشق لنور ويتمنى بس متى ترجع لاهلها وتتصالح معهم عشاان يخطبها انسدح وهو نفسه يروح لبيت عزام يمكن يسمع صوتها بس يدري ان البيت كئيب بعد سالفة طلال
...

عند تركي اللي كان ضايق على افتراق يزن وسميه وزعلان من سميه اللي طيرت يزن دخل البيت وهو كاره يتكلم مع احد شاف سمر وغلا جالسين
تركي : السلام عليكم
البنات: عليكم السلام
تركي : كيفك غلا
غلا: الحمدلله وانت
تركي : الحمدلله
سمر: تعال اجلس معانا
تركي : لا بروح انام قولي لهم لا احد يجيني
طلع تركي والتفتت غلا: غريبه شفيه
سمر: مدري بس غريبه
غلا: عاد تركي والزعل
سمر : وش تستنين انتي روحي شوفي شفيه ترا تركي يحب احد يسأله وش فيه ويراعيه ترا زي البزارين
غلا: خير والله لو تموتين ي زيني وانا رايحه له غرفته
سمر: وش بتسوين انتي ترا بس بتسألينه وتجين واخوي عاقل ترا
غلا ترددت بس سمر اصرت عليهاا وقامت وهي بتموت من الخجل بس قالت :عادي فالنهايه هو زوجي
دقت الباب وفتحت وشافت تركي رامي نفسه على السرير رفع راسه : غلاا
انصدم تركي ما توقعها تجي هنا هي بالقوه ترد الكلام
غلا: اسفه ازعجتك
تركي : لا لا تعالي شفيك
غلا: ولا شي بس حبيت اتطمن عليك شفتك ضايق
تركي ابتسم وقال وهو يأشر لها تجي تجلس : تعالي تعالي اجلسي بجنبي ليش واقفه
غلا: لا لا انا اصلا بروح الحين
وقف تركي وهو يتجه لها سحبها وسكر الباب : تعالي ما أكل انا
غلا تمنت الارض تنشق وتبلعها وليتها ما طاوعت سمر
تركي قرب وهو يهمس بأذنها: شفتي كيف اذا سمعتي كلام سمر وتهورتي في النهايه تورطتي
غلا ابتعدت وهي منصدمه: شلون عرفت
ضحك تركي اللي جلس وسحبها توقف قباله وهو يناظرها: في احد ما يعرف اطباع حبيبته
غلا احترت وحمر وجهها ابتسم تركي على وجهها وهو يجلسها بجنبه : تعالي بس بعدين اعرفي اني احبك انتي مابيك تسمعين كلام احد اذا ماجيتي من قلبك لا تسمعين احد طيب
غلا انحرجت لما كشفها ولا عرفت وش ترقع
تركي : بس من ناحيه ثانيه اعرفك ما تسوين شي مالك خاطر فيه وانتي كان ودك تجين عشان كذا جيتي
غلا ابتسمت بهدوء وهي تقول : اوك معاد بسمع كلام احد
تركي :ههههه عاد هالسمر تعجبني فيكم وتفرح قلوب الرجال شوي
سمر دقت الباب :غلا عمتي حنان تبيك
تركي : سمر ضفي وجهك
سمر فتحت الباب : اقول وخر بس وانتي قومي لا اعلم واقول انك عند تركي
حذفها تركي بالمخده وقامت غلا بتروح بس مسكها تركي
رد الباب : ثاني مره بغير المكان
ابتعدت غلا بأحراج وطلعت وابتسم تركي وهو يسمع سمر تهدد انها لو ما عطوها فلوس بتبلغ الوحش عليهم( الجد)
رجع تركي وانسدح وهو يبتسم وراحت ضيقته شوي
....

في بيت عزام اللي كانوا كلهم مسوين حقله ويلعبون والحماس مكسر الدنيا
رمت نور الورق : لاااااا عزام غشاش مايصير .
عزام اخذ السنتووب وكبه عليها
نور: ويع ي عزام شذا
عزام اللي كان يضحك عليها والكل مندهش من روح عزام الحلوه اللي ماعمرهم شافوها السبب المصايب والمسئوليه
وابتدوا والاستهبال والضحك وهو مبسوط وهي مبسوطه والكل منصدم من تغير عزام المفاجئ من شخص كتوم وعصبي وانحيادي لشخص كأنه ماعنده هموم
....

من بكره جاء ضاري لبيت عزام وهو له حجتين ياخذ عزام لدوام ويحاول يشوف نور او يسمع صوتها دق الباب فتحت ام عزام
ام عزام : هلا ضاري يمه كيفك
ضاري : تمام ي خاله انتي وش مسويه
ام عزام : الحمدلله يمه
ضاري : وين عزام
ام عزام : عزام نايم مابيداوم اليوم
ضاري : ليش فيه شي
ام عزام : لا بس يقول مابيداوم دام عنده اجازه
ضاري : معليش ي خاله خذي لي طريق بشوفه صاير كسول ذا الادمي
ام عزام:زين
اخذت له طريق ودخل وراح للغرفه اللي فيها عزام كانت ظلاام
فتح وشاف عزام نايم نومته المعتاده اللي تعبر عن شخصيته نومه مرتبه بعيده عن الفوضى دخل وهو يمشي بشويش ويعرف كيف نوم عزام خفيف قرب وصرخ:عزززو


🌼📚 @storykaligi 🌼📚🖋
🍃🌼
🌼🍃🌼
🍃🌼🍃🌼
🌼🍃🌼🍃🌼



🌼🍃🌼🍃🌼
🍃🌼🍃🌼
🌼🍃🌼
🍃🌼
🌼 27 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🌼🍃


فز عزام برعب وهو يوقف ضمه ضاري عشان مايضربه : بسم الله عليك ضاري ضاري ضاري
عزام : وتبن ٠
ضاري كان يضحك وهو باقي يضمه عشان ما يضربه : خلاص ياخي اسفين احسبك صااحي
عزام دفه : انقلع شدقوا لحيك
ضاري : بسم الله الرحمن الرحيم ايه ايه طلع العرق الجنوبي عمى ف عينك صاحبك تدعي علي كذا ( عزام تطلع منه اللهجه الجنوبيه من غير شعور لأنها لهجة امه ونادرا ما يتكلم فيها الا اذا انفجع او حب يستهبل على ضاري ويخوفه )
عزام بدا يستهبل ويتكلم جنوبي : اشمعك علي تخرعني ( يعني وش فيك علي تفجعني )
ضاري : اتكلم مزبوط عشان ارد عليك كلام الجن هذا فكنا منه
عزام : بسم الله عليك انت مايغرك الكفت ( يعني تعرف كل شي)
ضاري : وش فيك ما انت مداوم
عزام : أفلح مابروح
ضاري بصدمه : ليش ان شاء الله
عزام : اول شي لا تحندر فيني كذيه عندي اجازه
ضاري : عزااام قسم لهبدك قوم عاد طفشت اداوم لحالي وبعدين انت تشافيت خلااااص وش عذرك مقروع كذيه ( منسدح كذا ... يجاريه بالكلام )
عزام: ههههه قبيل هروج جن
ضاري : شسوي فيك قوم
عزام: والله ما نمت زين وحالتي حاله ولا لي خلق
ضاري : قوم تعوذ من ابليس بيصير لك خلق يلا عزاام
عزام: ي رجل دام عندي اجازه ليش اضيعها وبعدين انا سهران امس ولا نمت
ضاري :نعم مين السهران
عزام: انا
ضاري :عزام والسهر كيف زبطت معك
عزام ببتسامه: بارك الله في نور
ضاري ( ي ويلي على هالنور)؛ قول كذا قوم تكفى خلاص والله طقت روحي
عزام : ي ضاري وربي ماعادني اطيق الدوام اليوم( ماله خلق الدوام )
ضاري جلس وهو يحط يده على خده : ايه جعل يسقى الايام اللي كنت تركض على الدوام ركض خربتكم هالنور
عزام انفجر ضحك على ضاري وقرر انه يداوم دامه مروق ويحس نفسه نشيط : هيا استانس ي شيخ بداوم
ضاري : ي جعلني فداك ايها الوسيم
ابتسم عزام : هيا ورينا عرض مقفاك نبي نلبس
ضحك ضاري وطلع وهو يتنحنح طلع وهو يبستم لف براسه اتجااه ام عزام اللي نادته بتعطيه كوب شاهي يتسلى فيها رفع راسه وطاحت عينه على الشباك المفتوح وكان باين من وراه نور اللي كانت نايمه تنح وهو يناظرها بذوبان ( ي ويل حالي )
ام عزام: ضاري عزام بيداوم
ضاري متنح ولا رد طلع عزام : صباح الخير يمه
ام عزام: صباح النور مداوم
ضاري : غصب عليه بيداوم اش الدلع هذا تراه كذاب لا تعبان ولا شي
ام عزام:ههههه الله يستر عليكم
طلعوا عزام وضاري وراحوا لدواماتهم وضاري بس يتحلطم كعادته وعزام مستمع
....

اما عند يزن اللي حس بطلاق سميه منه انه انزاح عنه هم كبير وافتك من تأنيب الضمير كان في الفندق ولا راح الشركه وضروري يشتغل مستحيل يجلس كذا طلع ودق على ياسر
يبغاه يجيب اوراقه من البيت حصله مغلق دق على يارا احتمال تكون هناك
ياررا: اهلا يزن
يزن: كيفك شخبارك
يارا : الحمدلله وانت كيفك
يزن: ماشي الحال اسمعي وينك
يارا: في الدوام ليش
يزن: لااا عبالي في البيت قلت تجيبين اوراقي من غرفتي
يارا : اي اوراق
يزن : سالفه طويله المهم مع السلامه
يارا : مع السلامه
سكر يزن بضيق وهو ماله حل الا يروح هو ركب سيارته واتجه للبيت وقف برا السور ونزل ودخل السور وسيده لبيتهم طلع لغرفته واخذ اوراقه ونزل كان يمشي بالحوش وهو يقلب اوراقه رفع راسه لما حس بحركه شاف سميه طالعه ووقفت لما شافته ابتسم وتقدم بهدوء ورد السلام ومر من جنبها وطلع ركب سيارته وغير اتجاهه اما سميه الي ضاقت عشان ما سألها عن اخبارها صح هي اللي عافته بس كان طيب معها حيل راحت لسواق وهي ضايقه على حالها كانت تراقبه لين راح غمضت وهي تحاول تشيله من تفكيرها
...

عند حور اللي كانت في الباص الجامعي رايحه لجامعتها وفجاءه اخترب الباص عليهم وقفوا بالباص والناس تحاول تساعد وضيق وحر كانت الجامعه شوي بعيده ونزلوا بجنب الشارع كانت الزحمه فضيعه ونور ماعندها رصيد تتصل على احد ياخذها
واغلب البنات اتصلوا على اهاليهم قطعت الشارع بتروح تشتري بطاقه وتتصل على عزام يجي ياخذها وصلت البقاله خافت تدخل بس ماعندها حل وقفت عند الباب وهي متردده وقررت تدخل سريع وتطلع
....

اما يزن اللي عطش والطريق زحمه وقف على طرف ونزل لبقاله صغيره دخل وهو يشوفها زحمه بشكل مو طبيعي وفيه بنت واقفه بتدخل ومتردده كل ما تقدمت ترجع
يزن: انا اسف اختي اقدر اساعدك اشوفك ما تقدرين تدخلين من الزحمه
حور فزت بخوف : مين انت
يزن: لا تخافين حبيت اساعدك بس
حور خافت بس ماعندها حل غير انها تدخل بالزحمه والا تعطيه يجيب لها اغراضها
يزن ابتسم عشان ما يخوفها: اذا تحبين اساعدك يعني انتي شايفه الزحمه صعب تدخلين
حور مدت له الفلوس بطرف اصبعها : ابغى بطاقة شحن .... يزن ترك الفلوس : اي شي ثاني
حور : لا


🌼📚 @storykaligi 🌼📚🖋
🍃🌼
🌼🍃🌼
🍃🌼🍃🌼
🌼🍃🌼🍃🌼



🌼🍃🌼🍃🌼
🍃🌼🍃🌼
🌼🍃🌼
🍃🌼
🌼 28 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🌼🍃


راح يزن وما اخذ فلوسها جاب لها البطاقه ومدها لها ومارضت تاخذها الا لما ياخذ الفلوس اخذ يزن الفلوس لما شاف اصرارها
حور لفت وهي تقول : يعطيك العافيه
ابتسم يزن ورفع راسه وشافها متحجبه بشكل محترم ولا باين منها ولا شي :العفو
راح يزن وركب سيارته وكان الشارع زحمه وبالقوه يمشي لبس نظارته والتفت وهو يشوفها واقفه وتشحن ابتسم لا اداري ( الله يكثر من امثالك ) التفت للجهه الثانيه وهو يشوف حال بنات الجامعه اللي اغلبهم تبرج وزينه وحالتهم حااااله
يزن بهمس : استغفر الله بس
....

عند حور اللي كانت تدق على عزام ومايرد عليها ضاقت ولا تدري وش تسوي وقفت وتكتفت بضيق شافت يزن باقي واقف بالزحمه دققت فيه وهي تقول : سبحان الله هذا الرجال والا بلاش مو الكلاب اللي يتحرشون هذا اللي يقولون عنه كامل والكامل الله لا جمال ولا اخلاق
انفجعت لما حست على جوالها يدق وكان عزام ردت : عزام
عزام : شفيك حور شصاير معك
حور : الباص اخترب علينا وشكله مطول تعال وديني انت
عزام تنهد : زين وينكم
حور كانت من الجامعه للبيت ولا تدل شي :مدري
عزام: كيف ماتدرين وش قبالك وش اسم الشارع اي شي
حور كانت تتلفت تحاول تشوف شي يدل وكل ماقالت شي مافهم عليها عزام
عزام: حور اعطيني اي احد افهم منه والله مافهمت شي
حور خافت تقوله انها قطعت وراحت البقاله ولا عرفت وش تسوي ماحصلت احد تعطيه كانت اشكالهم ماتهيئ
التفتت وشافت يزن راحت له وهي تدق الشباك انفجع يزن وفتح وهو مستغرب : امري اختي
حور وصوتها بالقوه يطلع :معليش بس اوصف لاخوي الموقع ماني عارفه اوصف
يزن ( تستهبل هاذي ) اخذ الجوال ووصف لعزام وشكره عزام اللي يحسبه صاحب الباص ويزن ماعرف انه عزام واعطى حور الجوال وشكرته وراحت لمحل الباص
يزن( والله غريبه هالبنت معقوله ما تعرف توصف الطريق وهي بنص الرياض واذا قلنا ماتعرف كانت تقدر ترسل عليه موقعها بالواتس شكلها مو طبيعيه )
حور ماكان عندها الا جوال نوكيا الصغير ابو كشاف ولا تعرف واتس ولا تعرف خرابيط وحالتهم ما تسمح لهم بمثل هالجوالات لاهي ولا عزام
كان يزن يراقبها وفعلا مستغرب بعد شوي شافها مشت وهي تركب سياره دقق في الرجال وقال بصدمه: عزاام
اخذ عزام طريق ثاني وراح
...

حور : تكفى عزام افتح الشبابيك حر بموت
عزام: وش بلاه الباص
حور: مدري بس اخترب فجاءه
عزام : ماشاء الله غيرو صاحب الباص
حور: لا
عزام: شفيه تغير صوته مو كان شايب
حور خافت : مدري
عزام : سبحان الله
وصلها عزام وراح للمستشفى وقف سيارة ضاري ودخل كان متجه لضاري بس وقفه صوت التفت وشاف فوز: نعم
فوز: دكتور عزام في حاله طارئه نبيك تشوفها
عزام: وين
فوز: تعال معي
راح عزام معها ودخلته غرفه في قسم الحروق : هنا
دخل عزام واول ما دخل سكرت الباب فوز وقفلته وطلعت هاله
هاله: اهلين عزاام
عزام: وين الحاله اللي متعرضه للحروق
هاله: انا الحاله محترق قلبي عليك
عزام: استغفر الله العظيم اسمعي ي بنت الناس ابعدي احسن لك وقولي للمجنونه اللي برا تفك الباب
هاله: مو اول اسمعني
عزام اتجه للباب وهو متجاهلها
هاله: عزام انا احبك حراام عليك اقل شي انتبه لي عزام انا متعذبه عشان ابيك خاف الله فيني
عزام :انتي اللي خافي الله وابعدي عني
حاولت هاله تاخذ عزام بالطيب بس رفضها بشكل قطعي وقال : انا مستحيل اتزوج وحده ترمي نفسها على الرجال ابعدي من هنا
هاله مسحت دموعها وهي تقول : بتتزوجها وغصب عليك
التفت عزام:نععععم
طلعت هاله جوالها وطلعت الصور اللي كانت جدا مخزيه : الحين تقدر تعلن موافقتك والا والله اودي الصور لأمك واجلطها لك وافشلك في كل مكان وانشرها
سحب عزام الجوال بصدمه واتسعت عيونه وهو يدقق (لا مو انا مستحيل كيف صار كذا مو انا ) كبر الصوره واضح انها حقيقه ومو مفبركه
سحب هاله من يدها وبغضب : كيف صورتي هالصور ومتى اصلا
هاله سحبت يدها وهي تقول : معليش ي حبيبي بعدك صغير على هالامور المهم جهز نفسك لزواج
عزام صرخ فيها: انجنيتي صح حلم ابليس بالجنه اتزوجك فاهمه
هاله: ههههه اجل جهز كفن امك ودور لك اهل جدد ي عزو
قربت وهي تبوس خده دفها بقوه طاحت وبعدها قامت و طلعت وهي تضحك وعزام مصدوم مو عارف كيف سوت هالصور والا متى صورتها :مستحيل اكيد فوتشوب اكيد لكن من وين جابت صورتي بهالشكل
غمض وهو يمسح جبينه ومو مصدق طلع وهو مو قادر يشوف قدامه الصور بشعه لو تشوفها امه مليون بالميه بتموت اخوانه وش بيقولون عنه ولو انشرتها وش بيسوي بنفسه وسمعته وظيفته كل شي بيطير اتجه لضاري وهو دايخ وبالقوه يمشي
.....

عند تركي اللي طلع من الغرفه وهو يبتسم بعد ما كلم غلا اللي بدت تشل تفكيره تماما شاف عزام مار وهو باين انه تعبااان ومو مع احد


🌼📚 @storykaligi 🌼📚🖋
🍃🌼
🌼🍃🌼
🍃🌼🍃🌼
🌼🍃🌼🍃🌼



🌼🍃🌼🍃🌼
🍃🌼🍃🌼
🌼🍃🌼
🍃🌼
🌼 29 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🌼🍃


ويسلمون عليه ولا يرد على احد كان باين ان فيه شي راح له وهو يناديه مارد عليه قرب وهو يقول :عزاام شفيك
عزام فز : نعم
تركي : شفيك تعبان فيك شي
عزام كان يناظر بتركي وهو مايدري وش يقول يشوفه يتكلم بس باله مو مع تركي ابدااااااا
تركي : عزاام صاير معك شي
عزام غمض بقوه وهو يحاول يركز مسح وجهه : هلا تركي
تركي : تعبان وش فيك
عزام: لا لا
تركي : ي رجل شوف وجهك كييف تعال معي شصاير فيك
عزام كان نفسه يصرخ في وجهه موب وقته ابد : لا لا عندي حاجه ضروري اسويها مره ثانيه
تركي اصر على عزام انه يجي معه بس عزام ما كان طايق اصلا يتحرك بيروح يشوف حل للمصيبه اللي طاحت على راسه
قاطعهم ضاري : عزوو وش بك
عزام ناظر فيه وهو يحاول يفهمه انه يبعد تركي ضاري فهم ان فيه مصيبه من عيون عزام وحاول يبعد تركي
ضاري :تركي من شوي ينادونك في الطوارئ مدري شفيه
تركي : ليش
ضاري : مدري اتوقع في حادث
تركي : زين شوف ذا مدري شفيه
ضاري : زين
راح تركي والتفت ضاري : شفييك
عزام :تعال برا مصيبه ي ضاري مصيبه
ضاري : وش صاير
عزام : تعال برا انا انخنقت من الجلسه هنا تعال
طلعوا برا وجلسوا بالحديقه ضاري : عزام تكلم عليت قلبي
عزام بالقوه نطق وقال لضاري
ضاري: نعم
عزام: مو وقتك وربي
ضاري : تستهبل انت كيف صورت معك وانت نايم ولا حسيت فيها معليش عزام دور مقلب جديد
عزام صرخ عليه : اي مقلب انت و وجهك
ضاري: لا تصارخ الناس يناظرون
عزام: احسن اقوله مصيبه يقول مقلب
ضاري : بالله عليك بالعقل يعني كيف صورت معك وانت تقول الصوره انت فيها عاري وبحال مشين وهي بحاله مزريه كيف تجي معك هاهه وبعدين انت ما عمرك نمت برا بيتكم ولو نقول نمت انت نومك خفيف كيف ماحسيت فيها يمكن فوتشوب
عزام: استغفر الله العظيم وان قلنا فوتشوب صدري بعد فوتشوب
ضاري : ايه ترا كل الرجال عندهم صدور وقفت عليك
عزام هبده في ظهره: ضاااري لا تستهبل انا اعرف صدري واعرف الحرق اللي فيه
ضاري تذكر : بسم الله هاذي كيف جات عزام لايكون مخربط وتستهبل علي
عزام وقف وهو يشد شعره: انت حمار بتذبحني انا وين والخربطه وين
ضاري : والله انه شي يحط العقل بالكف يا ان احد مصورك وهي مضبطتها فوتشوب او مدري صراحه
عزام قام يلف مثل المجنون : لو قلنا ان احد صورني ما بتزبط عمري بحياتي ما نمت وصدري عاري
ضاري : كيف سوتها طيب
سكتوا وعزام يلف ويلف ويلف بيموت خلاص ما همه الصور كثر ما همه كيف صورتها صرخ ضاري اللي قال :مين هي
عزام: هاله انهلوا عليها الجن
ضاري غصب ضحك على الدعوه : طيب اسمع انا بشوفها
عزام: انا وين وانت وين
ضاري : بشوفها واذا تأكدت من اللي في بالي نقدر نحلها
عزام: وش اللي في بالك
ضاري : وريني اياها انت
عزام : تعال
راحوا و وقفوا بعيد وقال لعزام: وربي انها هاذي
عزام : وش فيك قول
ضاري سحب عزاام ورجعوا لمكانهم
عزام: وش فيك
ضاري : بما ان كل الاحتمالات مرفوضه فالاكيد ان مافيه الا هذا الاحتمال
عزام : اللي هو
ضاري : شوف تذكر قبل ثلاث ايام تعبت وارتفعت حرارتك جبتك هنا وعلى حزة الفجر كانت هاذي هي وصاحبتها ماسكين الشفت ودخلتك جوا ورحت اصلي وشكلها استغلت الفرصه لانها قالت بتنزل تيشيرتك عشان تنزل حرارتك
عزام ضرب راسه وهو يقول : الله يلعنها ويهديك وين عيونك كيف ماحسيت
ضاري: والله ماحسيت كان الوضع هادي وحزتها كنت دايخ نوم ولا دققت
عزام: اااااااااااه ي ربي وش نسوي الحين من وراء دوختك
ضاري : اسف بس ما عمرك قلت لي عنها عشان انتبه منها
عزام : الحين قلي وش اسوي وش ازين بنفسي
ضاري : والله مدري موضوعك صعب ي تتزوجها والا بتودع كل شي حبه حبه
عزام : يالله ساعدني ضاري ضروري نسرق جوالها ضروري
ضاري :مجنون انت والا مجنون تحسبها هبله هذا اول شي بتفكر انك بتسويه ومابتخليه ومالك الا تشتكي عليها
عزام فتح فمه بصدمه: ضاري الله يخليك انا ما امزح فتح عقلك شووي تكفى وش اشتكي عليها الصور ضدي مو معي اللي يشوفها يقول في فندق مو مستشفى وبيحطوني زاني وخذلك مصيبه جديده
ضاري : حسبي الله عليها وشلون زبطت معها بس ابي اعرف
عزام : ي رب ساعدني والله مصيبه
ضاري : اسمع تزوجها واذا مسحت الصور طلقها
عزام : يالله مرره بسيطه اكيد حاسبه حساب ذا الشي ومحتفظه بنسخ
ضاري: حاول تخليها تعترف وسجلها وهددها بالتسجيل تمسح كل شي غصب عليها
عزام : ليت كل شي بسيط
ضاري :وش بنسوي
عزام: مدري
جاء تركي : سلام شباب وش فيكم صاير معكم شي اشوفكم تحوسون
ضاري : حنا بخير ماعليك
تركي : لا لا مستحيل وجه عزام يقول فيه مصيبه
ضاري :هههه لا عادي هو وجهه كذا
عزام ابتسم بالغصب وهو واضح ان وراه مصيبه التفتوا لما سمعوا احد ينادي تركي وكان يزن: تركي ..


🌼📚 @storykaligi 🌼📚🖋
🍃🌼
🌼🍃🌼
🍃🌼🍃🌼
🌼🍃🌼🍃🌼



🌼🍃🌼🍃🌼
🍃🌼🍃🌼
🌼🍃🌼
🍃🌼
🌼 30 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🌼🍃


تركي وقف : هلا يزن تعال
يزن تقدم وسلم عليهم وهم متجمدين من يزن وبعد السلام وكيف الحال كان الكلام ليزن وتركي اما عزام بدال المصيبه صارت مصيبتين وضاري متنح في وجه يزن اللي كان فيه لمحه من نور اذا ابتسم
يزن التفت عليهم وهو يكلم تركي : شفيهم
تركي :مدري
حاول يزن يكلم عزام ويشوف وش وضعه الغريب وشك فيه هو واخته
تركي : ي عزام اذا تعبان روح
عزام: لا ي رجل ماني تعبان
يزن: الا تعبان وميت بعد تعال انا اوصلهم البيت وتركي يكون محلك
التفت عزام بقوه وخوف :لا لا لا انا بخير بخير
ضاري : ايه بخير بس شوي مشاكل بيني وبينه
تركي : شفيكم انفجعتوا طيب
ضاري :ههههه لا ولا شي
يزن: لا والله بوصله قوم ي عزام
عزام حس بدوخه ( وش يبي ذا يوصلني وش ذا الميانه اخته عندي بالبيت وفوق ذا كاذب بعنواني ومصايبي مصاايب )
ضاري قلب الموضوع : الا اقول انتم تقربون لبعض
ابتسم تركي : ايه احنا عيال عم
ضاري وعزام صرخوا مع بعض : نععععم
يزن: بسم الله شفيكم
ضاري : تمزحون صح
تركي : لا ليش
عزام كملت معه ( ي ربي شهالمصايب وتركي طلع ولد عم نور قلبي بيوقف خلااص بموت )
ضاري : لااا بس ما فيه شبه
يزن: هههههه حنا قلنا عيال عم ما قلنا تؤام
ضاري ( كملت معنا تركي بعد يصير لنور وش ذا ي ربي بديت ادوخ) : ههههه لابس كذا اقول
عزام : انا استأذن بروح اخلص شغلي
ضاري: خذني معك
راحوا عزام وضاري وكل واحد منهم مصدوم اكثر من الثاني
تركي : شفيهم
يزن: وراهم مصااايب
تركي: شدراك
يزن :تعال اقولك
ابتدأ يزن يحكي لتركي اللي صار معه واخت عزام وكل شي صار
تركي : مو لذا الدرجه
يزن: اقولك عندهم مصايب الارتباك والحالات المريبه فيها شي
تركي: وش بيكون
يزن: الله اعلم ......
اما عزام اللي كره قسمه والشغل فيه من هاله
ضاري : شفت تركي يقرب لنور
عزام: ليتني ما طاوعتك وداومت
ضاري : شسوي يعني وش دراني بيصير كل ذا
عزام : ي ربي المصايب تحذف من كل جهه واللي مايشتري يتفرج انا تعبت من الخوف والارتباك
ضاري : وش يعني
عزام : مدري دام تركي طلع يقرب لها واضح إنا انكشفنا خلاص ويزن ذا اللي ناشب لي وراه شي
ضاري: والله مدري
عزام : شكلي بطلع البيت الوضع زي الزفت
ضاري : لا ي رجل كمل ولا تهتم لا تخلي هاله تحسب انها غلبتك طنشها فتره وشوف وش بتسوي
عزام: قولك
ضاري : ايه روح كمل وسولف واضحك ولا تهتم
راح عزام وهو يحاول يتجاهل هاله اللي تراقبه بكل شي ومقهوره انه يسولف ويضحك وكأنه ما تهدد
.....

بعد ايام عدت سريعه شوي على ابطالنا وحال كل واحد منهم حال
عند عزام اللي متشتت تشتت فضيع عقله في كل مكان كان ييفكر بمصيبة هاله ويفكر بالدوام وبالبيت وبيزن وتركي وكل شي وهذا غير نور اللي صارت جزء من عايلتهم وتعودوا عليها
٠٠٠٠

ضاري كان اغلب تفكيره بنور ودوامه ويدور حل لعزام وسالفة هاله
٠٠
نور اللي تعودت عليهم مره وصارت تمون ع الكل لدرجه انها تقسم شغل البيت بينها وبين حور وصارو طلال وعزام يطلبون منها زي مايطلبون من حور ورعد اللي اخذ عليها بقوه وصار يسحب على ابوه وينام معها اشتاقت لاهلها بس حبت عزام واهله اكثر وزاد حب عزام في قلبها لدرجة انا صارت تحاول تسوي له كل شي يطلبه
.....
اما يزن اللي شك في عزام وضاري وبدا يحس ان وراهم قضايا كبيره وصار يراقبهم ويفتش وراهم وكذا مره شافوه عزام وضاري وابتدوا فعلا يخافون
....
اما طلال اللي مصر يلاقي ابوه وباقي يفتش وراه وترك ماجد وشغل ماجد ورجع لسرقه بدون مايحسس عزام وامه واقنعهم انه يشتغل
....
تركي اللي شغال مع يزن في تفتيش وراء ضاري وعزام ويراقبهم بالمستشفى وشاد حيله ومن جهه ثانيه مستمر في قصة حبه مع غلا اللي سيطرت عليه وحبهم مكشوف للكل
...
اما ابو يزن والجد مشغولين بالتفتيش عن نور وصاروا يراقبون يزن في روحاته وجياته
....
في بيت عزام اللي كان توه راجع من دوامه ومهموم وهاله بدت تضغط عليه وصارت تجي لين بيتهم وترجع وصار يتوتر كل ما احد يدق الباب وقرر قرار حاسم وبينفذه دخل وشاف طلال ونور وحور واقفين قبال المطبخ ..


#يتــــــــــــــــــــــ� �ــــبع....



🌼📚 @storykaligi 🌼📚🖋
🍃🌼
🌼🍃🌼
🍃🌼🍃🌼
🌼🍃🌼🍃🌼



🌸🍃🌸🍃🌸
🍃🌸🍃🌸
🌸🍃🌸
🍃🌸
🌸 31 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🌸🍃


عزام: سلام
الكل : وعليكم السلام
نور : زين جيت وجابك الله
عزام: وش فيكم
نور: بالله عليك وش رايك يبغى اسوي عشاء ولا هو راضي يجيب الاغراض وشلون نسوي بالله
عزام : ماشاء الله نور بتسوي عشاء صاير شي من البقره اللي حجت
نور : انت اللي حجيت
طلال وحور انفجروا ضحك عليها وعلى وجه عزام
عزام : وشو وش قلتي
نور: الله الله اللي يشوفكم يقول اني ما اسوي شي
عزام: ترا ماسويتي شي فعلا اغلبها محترق والا مالح والا مافيه ملح
نور: ايه احمد ربك اني تنازلت وطبخت
عزام: لا والله جهد تشكرين عليه وبعدين انت هييه طلال ليش ماجبت اغراض الشيف نور
نور بطرف عين: يقالك تذوب الحين
عزام : هذا جزاتي ادافع عنك
طلال : مالي حيل والله
نور: شرايك اطلع انا احسن هذا طولك وتتعيجز مثل الحريم
عزام :هههههههه ايوه اعطيه
ام عزام: طلال يمه روح جيب اغراضها
عزام: ايه خذ ... طلع بوكه والتفت لنور: كم يكفيك
نور: لا انا عندي فلوس بس ضروري يروح
عزام طالعها بطرف عين : فلوسك لك طال عمرك قولي له شتبين
نور مدت الورقه لطلال اللي اخذها ويتحلطم ونور تصفق وتضحك عليه
عزام: وين رعد
ام عزام : رعد عند ام ضاري بيلعبون معه العيال
عزام: بس يمه تأخر الوقت
نور: وش تأخر تونا الساعه ٧
عزام: ايه تأخر لبزر زيه
نور: تدري وش احمد ربي عليه
عزام تكتف واتكى على الجدار وقال بطريقه تخق وهو يبتسم وبانت غمازاته : وشو
نور تنحت على شكله بس سرعان ما رجعت لوضعها الطبيعي : انك مو ابوي والا انجن
عزام بنفس الوضع: اتوقع ابوك اسواء مني
نور: ههههه نوعاً ما
ضحك عزام وهو يشوف حور رايحه المطبخ وامه دخلت تقرا قرأن وقال: نور
نور: همم
عزام: قولي نعم وجع
نور؛ مابي
عزام :نوور
نور بمزح: يالبيه
انصدم عزام وتقلبت ملامحه وخق بس رجع على صوت نور اللي تضحك:هههههه لا تموت امزح عليك وش تبي
عزام ابتسم : تعالي بكلمك بموضوع
نور انجلطت وخافت: وشو
عزام: لا تخافين تعالي
راحوا وجلسوا بالحوش والتفت عزام لها : نور مابي ازعلك بس ابي احذرك
نور خافت : وشو ي عزو
عزام ابتسم على الدلع اللي قالته : ولا شي بس ابيك توعدين ما تزعلين
نور:وعد ما ازعل بس ايش
عزام: شوفي ابيك تحاولين تضبطين تصرفاتك شوي مع طلال
نور :ليش
عزام: نور انتي تعرفين ان طلال مراهق وعقله شوي متنح اخاف يفهم ميانتك عليه غلط
نور: نعم ليش انا شسوي اسولف معه زي اخواني وين الغلط بالموضوع مو جالسه ادلع او اسوي اي شي يفسر غلط
عزام : شفتي قلت بتزعلين انا ما اقول انتي تصرفاتك غلط لا تصرفاتك جدا عفويه بس انتي تعتبرين اخوك لكن ماتدرين عنه هو وهو مو اخوك بالاساس وتفكيره شوي عاطفي فا بياخذ هالميانه بطريقه مو حلوه
نور: شلون يعني
عزام: نور انا ما اخوفك من طلال لكن اقول شوي انضبطي حاولي شوي تحطين مسافه طلال مو عاقل وباقي ما نضج واخطاءه كثير وتعرفينه طايش ومن تفكيره العاطفي بيفكر بأشياء كثيره مالها داعي
نور فهمت ان عزام يقول ( طلال انسان شوي نسونجي مو مسوي والميانه معه ضايعه....بس مايبي يخرب سمعة اخوه زياده ) : اوك ابشر احاول اعقل
عزام: ايه كذا خليك شوي فاهمه
نور : زين
قامت نور لما جاء طلال واخذت الاغراض وابتدأت تسوي العشاء
وعزام راح لغرفته بدل وطلع لضاري
......

عند ضاري اللي كان جالس يلعب رعد وسامي وهو يحلم بيوم يجتمع فيه مع نور اللي اليوم جات بيتهم ويسمع كلام امه وريما عنها عن اخلاقها وجمالها سمع الباب وقام
ضاري :هلا عزام
عزام : سلام كيفك
ضاري : ابد وانت شسويت في بلاويك
عزام : تعال نجلس بعيد شوي
طلع ضاري وسكر الباب وراح هو وعزام وجلسوا شوي بعيد
ضاري : افضي مافي جعبتك
عزام ابتسم : قررت قرارين ولا اني راحت فيها وكلها صعبه وتكسر الظهر
ضاري : ي ربي قول قول اصلا حنا ما يستقيم ظهرنا الا نكسره
عزام : اول شي قررت اتزوج هاله ثاني شي قررت اقول لتركي عن نور
ضاري :اييييش وشو وش تشرفت
عزام : اللي سمعت
ضاري : لا لا مستحيل اللي سمعته مستحيل انجنيت خلاص انخبلت في عقلك
عزام : لا والله صاحي كل شي صار وتبيني اجلس اناظر عاجبك حالنا وحنا كل يوم يراقبنا تركي ويزن ونروح لنسيم ونزيد نزجع هنا عاجبك الخوف اللي نحنا عايشينه والا عاجبك هاله اللي كل يوم وهي عند بابنا صرت اناظر بأهلي نظرات اخيره
ضاري : عزام ركز اسمع انت الحين مشوشر طيب ما فكرت زين اترك هاله على جنب انا اتكلم عن نور حرام عليك تقول لتركي ما تدري تركي وش بيسوي فيها انت شايف كيف يراقبون اخاف يذبحونها او يسوون لها شي .


🌸📚 @storykaligi 🌸📚🖋
🍃🌸
🌸🍃🌸
🍃🌸🍃🌸
🌸🍃🌸🍃🌸


🌸🍃🌸🍃🌸
🍃🌸🍃🌸
🌸🍃🌸
🍃🌸
🌸 32 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🌸🍃


عزام: ضاري انا مستحيل اتحمل هذا الحال مستحيل عجزت مصايبي ما تخلص وكملتها نور وش اسوي بنفسي انا وش اسوي بنفسي هم اهلها طال الزمن او قصر بترجع لهم فالنهايه يعني احنا مجرد سبيل بعد ما تزين اوضاعها بتضربنا بالجدار وتمشي
ضاري : صاحي انت بعقلك لا مستحيل عزام عزااام ناظرني انت ما تدري وش تقول اصلا انت شايف كيف تصرفاتهم انت كذا بتطير روحك وكل شي معك وحتى نور ي عزاام اسمعني انت الحين حل مشكلة هاله واركد وفكر زين بعدين صدقني بتسوي شي تندم علييه ي عزااام
عزام : لا تحاول تغيير رايي مستحيل
ضاري : طيب دامك ماتبيها في بيتكم وصرت تخاف من وجودها خلها تجي عندنا في بيتنا وتعيش معنا
عزام التفت : نععععم
ضاري : اتكلم جد انا
عزام: لا انجنيت انت اقول شيل الفكره من بالك
ضاري : وش اللي يمنع
عزام: ضاري لا تنسى إنا كلنا مراقبين عندي والا عندك نفس الحال
ضاري: طيب ي عزام ي حبيبي تكفى تكفى الحل هذا لا لا
عزام: عطني حل افضل وابشر
ضاري : اسمع بنجلس بهدوء ونتكلم انت بس هد
عزام وقف : ماعاد فيها هداوه انا بكره بحل كل هالبلاوي اذا لقيت حل تعال
ضاري وقف وهو يمسكه: عزااام بالله عليك لا تسوي اي شي تندم عليه عزام سوي اللي تبي في موضوع هاله بس نور لا
عزام: قلت لك ما راح تغير بالي وجيب لي رعد برجع البيت
ضاري : عزاااام
راح عزام وترك ضاري واقف مقهور من قراره الاهبل وتأكد انه فعلا بيفقد نور اما عزام كان مصر على رايه صح تعود على نور بس مكانها بين اهلها اخذ رعد وراح للبيت وصل حصل العشاء جاهز تعشى واكل وقام وهو يقول : رعد بابا خلص عشان ننام
رعد : بابا انت نام بنام عند عمه نور
عزام ( ياليل ي ذا النور): لا ي بابا بتنام معي ما وحشتك
رعد : الا وحشتني بس انا ابغى انام مع عمه نور
عزام: لا ي رعد بتنام عندي كفايه عليك طول الايام
رعد : مابي بنام عندها
طلال: وش فيك عليه خليه ينام عندها
عزام: لا خلاص بلاش يتعود كثير ويزعج الادميه
نور تكلمت من الغرفه جوا : انت شدخلك اشتكيت لك انا وبعدين ياليت كل الناس مثل رعود
عزام ابتسم : ياخي بنام مع ولدي اشتقت له وش دخلك انتي
نور طلعت واللي مغطيه نفسها كليا بجلال الصلاه وتتكلم من خلف الجلال وشكلها يضحك وهي تقول : وش اللي وش دخلني خلاص مافيه ولدي هذا صار ولد قلبي يعني اقلب وجهك لو سمحت ولا تاخذه مني
عزام : ترا مره فليتيها انا اجيب وانا اربي وانتي تاخذين
نور : والله انت ماعندك حنان
عزام: هههههه ضحكتيني ي الحنان
نور : المهم لا يكثر ورعود بينام عندي تعال رعد
عزام: مافيه ينام عندك بينام عندي تعال ي رعد
رعد وقف بالنص وهو يطالعهم نور سحبته من يده وعزام رجع سحبه من يده الثانيه وكل واحد يسحب ويحلف انه ينام عنده
صرخت ام عزام: ي مال العافيه تركوه بينام عندي لا عندك ولا عندها
نور بزعل: لاااااا ي خاله انا تعودت عليه
عزام: يمه ولدي
ام عزام اخذت رعد : ابعد انت وهي.
راحت وتركتهم يناظرون بعض نور : عجبك .
عزام : انتي وش دخلك فيه
طلال: هوب لو سمحتوا ابعدوا بروح اغسل بعدين كملوا هواش
راح طلال يغسل وهم باقي يناظرون بعض بتحدي ولفت نور بسرعه يقالها بتقهر عزام بس .... صقعت في الباب وصرخت وهي تقول :عسااااك ي عزااام بالجن
عزام : جن اشتلوك
نور : استغفر الله ي نفسييه
عزام : خبله
نور : الله يدري مين الخبل
عزام: الحمدلله والشكر لله ما اعطى ولله ما اخذ ( يقصد ان ماعندها عقل)
نور: الحمدلله الف
تركها عزام وراح وهو يبتسم لانه نرفزها وضايق مايبي صوتها يختفي من بيتهم بس هذا اللي لازم يصير
نور راحت وهي ماسكه جبينها وتبتسم على لطافته اللي رغم العناد الا انها تخليها تبتسم ماكان عندها مانع ينام رعد عنده بس تحب تجاكره
....

اما ضاري اللي انقلب حاله وصار يدور مثل المجنون وخاف فعلا ان عزام يطبق اللي قاله هذا ماعمره قرر بشي ورجع جلس يفكر بحل يردع عزام فيه عن قراره الدايخ وهو مثل المقروص
...

اما عند يزن وتركي اللي كانو جالسين بشقة يزن الجديده جاء تركي وهو شايل بيده كوبين قهوه ونزلها وهو يقول : هاه وش لقيت
يزن: مدري ما عليه اي شي يخالف ماوراه اي شي اتوقع انه شي غريب صح
تركي : مو على اساس طلع سكنه واسمه وكل شي عنه من النفوس
يزن: باقي كلمت واحد اعرفه هناك وقال يومين ويرد لي
تركي : مدري ليش مصر وراء هالادمي
يزن : فيه شي احس وراه شي الرجل هذا احسه يشدني مدري ليش
تركي : ليه عزام مو ضاري
يزن : مدري عزام في عينه نظره اعرفها فيه شي يخليني افتش وراه وبعرفه قريب
تركي : والله غريب ..


🌸📚 @storykaligi 🌸📚🖋
🍃🌸
🌸🍃🌸
🍃🌸🍃🌸
🌸🍃🌸🍃🌸



🌸🍃🌸🍃🌸
🍃🌸🍃🌸
🌸🍃🌸
🍃🌸
🌸 33 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🌸🍃


يزن: ما علينا المهم شسويت مع غلا
تركي : ابد جالسين نجهز لزواج يعني تقدر تقول ماشين صح
يزن: الله يوفقكم
تركي : امين ويكتب لك نصيب احسن
ابتسم يزن وهو يرجع للابتوبه .....
.
.
عند عزام كان جالس بالغرفه اللي ينام فيها عجز ينام يحاول يحصل حل ثاني يبعد نور عن الخطر عدل جلسته وجلس بجنب الشباك والتفت على صوت الاغاني ناظر لغرفة البنات وكان شباك غرفتهم مردود شوي دقق وشاف نور ترفع الصوت المسجله بأستهبال بدت ترقص على الاغنيه وهي تستهبل على حور وام عزام ابتسم وهو يشوف حركاتها صد وهو يقول : طلعتك من البيت ي نور هالبيت
رجع يلتفت وهو يشوفها تبدل بين الاغاني وكل اغنيه ترقص عليها وتستهبل وعايشه جوها ابتعد وانسدح بتعب وهو حاير فعلا مايدري وش يسوي غمض عيونه وهو يتمنى يفتح عيونه ويحصل كل شي انتهى خلاااااص
.....

عند ابو ماجد اللي كان جالس ورا مكتبه في بيته وهو ساند راسه على الكرسي رجعت به ذاكرته لاشياء ندم عليها حيل غمض عيونه بقوه وخانته دمعته اللي نزلت على وجهه التعبان اللي كله شيب قطع عليه دخول الخادمه : طال عمرك ابو تركي يبيك عند الباب
ابو ماجد صد وهو يمسح دموعه: خله يدخل
دخل ابو تركي : سلام عليكم
ابو ماجد وقف وهو يتوجه له : اهلااا ي فادي شخبارك
ابو تركي : الحمدلله انت شمسوي
ابو ماجد : عايش كيفك كيف عيالك انت
ابو تركي : يسلمون عليك ولكنك قاطع الكل مايصير كذا ي سعود
ابو ماجد : وش بيدي ي فادي كيف تبيني اجلس واناظر النااس
ابو تركي : سعوود اللي صار صار وانتهى وانت مابيدك شي تسويه انسى وارجع لحياتك وانتبه لولدك كفايه ضياع كفايه ماجد ماله ذنب جرب انك. تداريه وتحتويه
ابو ماجد : انا من يحتويني من يداريني كيف تبي اداري ماجد قولي ي فادي فاقد الشي لا يعطيه
ابو تركي : لا حول ولا قوة الا بالله بس ي سعود لا تعيد غلطك مره ثانيه وتضيع ولدك
قام ابو تركي وطلع وترك ابو ماجد اللي مشتت ولا هو عارف وش يسوي
....

من بكره الصبح طلع عزام وهو لابس ولا كان في مزاجه ابد وقف وهو يلبس جاكيته شاف امه طالعه: عزام يمه رايح
عزام: ايه يمه
ام عزام: تعال قبل شوف رعد تعبان
عزام بفجعه: وش فيه
نور من ورا : لا تخاف شوية سخونه
عزام : وينه
نور: هذا هو
دخل عزام وقرب من رعد حط يده على جبينه وشافه مسخن : شوية حراره ايش هذا يحترق
وقف عزام وهو حامل رعد اخذه للحمام وابتداء يروشه غمض لما انتشرت بالمكان ريحة عطر نور اللي كان بملابس رعد لفه بالمنشفه ورجع للغرفه وهو يساعده يلبس عشان يوديه للمستشفى معاه خلص وحمله وطلع من الغرفه وهو يرفع جواله ويدق على ضاري يجي سريع سكر وهو يناظر نور اللي واقفه وباين انها خايفه على رعد صد وهو يسمع ضاري يدق الباب طلع
ضاري : شفييييه رعد
عزام: شوي مسخن وباخذه المستشفى
ضاري : زين يلا
ركبوا وعزام كان ماسك رعد بحضنه وساكت تكلم ضاري : ماغيرت رايك
رد عزام: ما لقيت حل ( بمعنى اني ما بغير راايي)
ضاري :عزام الله يخليك شوية وقت صدقني بتحصل حل
عزام كان ساكت وهو يسمع اقتراحات ضاري اللي كلها ما تودي لسبيل وصلوا المستشفى ونزل عزام وهو حامل رعد بين يدينه ويمشي وضاري وراه ويترجاه يغير اللي في باله التفت عزام وقف قبال ضاري : ابي افهم وش هالاصرار على نور وش مخليك تركض وراي من الصبح عشان ما خليها تروح ممكن تبرر
ضاري انصدم وغمض وهو يقول : عزام بعيد عن كل شي انت شايف تركي ويزن ما بيخلونها حيييه
عزام: وانت شعليك اهلها وهم حرين فيها ذبحوها علقوها شنقوها مالك شغل معليش ي ضاري هذا كثير نور طيبه نور مرحه نور سوت شي كثير غيرت فينا كثير بس هذا ما يعني إنا نصير أنانيين وش دراك لو امها منجلطه والا احد ماينام اللي عشانها ضاري اصحى نور ماهي منا سامع
تركه عزام ودخل للمستشفى وضاري باقي واقف مثل اللوح تحرك وهو مصر يوقف عزااام ولا يسوي اللي براسه
....

اما عزام اللي دخل الطوارئ ودخل رعد قسم الاطفال وهو معه وبعد ما خفضوا حرارته وتأكدوا انه كويس طلع عزام ومعه رعد شاف هاله من بعيد تناظره ابتسم بالغصب واتجه لها وهو مغبون بس ماله الا هالحل
هاله ماصدقت انه ابتسم لها وانجلطت لما شافته اقبل عليها وقفت ببلاهه وهي تناظره وهو والولد اللي بيده
عزام: سلاام
هاله :عليكم السلام
عزام: كيفك
هاله :هاه
عزام ابتسم وهو يحاول يخلص من ذا البلا : هاله اسالك كيفك
هاله: تمام وانت
عزام : بخير دامك هنا
هاله استغربت وابتسم عزام لما حس انه صدمها وقال: اسمعيني ارسلي لي عنوانك رساله واتجهزي الليل للكتب الكتاب والا ماودك
هاله : ايييش ..


🌸📚 @storykaligi 🌸📚🖋
🍃🌸
🌸🍃🌸
🍃🌸🍃🌸
🌸🍃🌸🍃🌸


🌸🍃🌸🍃🌸
🍃🌸🍃🌸
🌸🍃🌸
🍃🌸
🌸 34 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🌸🍃


عزام قرب شوي وهو يقول : مو ودك نتزوج بصراحه انا فكره وشفت انه مافيه مانع اني اتزوجك يعني بصراحه طول ذا الايام كنت اختبر حبك شفت انك فعلا تحبيني ومن دون كذب انا بعد حبيتك حبيت اهتمامك شفت اني بتزوجك بعيش مرتاح
هاله : عزااام تتكلم جد
عزام كان يبتسم بقهر وده يذبحها بس مضطر يجاريها : اذا ماتبين براحتك
هاله مسكته قبل يروح : لا ابي شلون ما ابي بس وش اللي تغيير
عزام: بعدين نجلس ونتكلم الحين بروح اوصل رعد
هاله :زيين
اخذ عزام رعد وهو ضاااايق مخنوق بس مجبور اصلا من متى هو رضا عن حياته
رعد : بابا مين هاذي
عزام: ممرضه ي بابا
سكت رعد وهو مافهم شي من كلام ابوه مع هاله
سمعوا صوت ضاري اللي جاي يركض : عزاام
التفت عزام : شفيك
ضاري : عزام لا تروح لتركي
عزام : اوف ي ضاري ذبحتني تراك قضيت من هاله والحين دور تركي
مشى عزام وضاري وراه ويحاول يقنعه بس عزام مطنشه وصلوا مكتب تركي اللي كان توه طالع من العمليه
ضاري : عزااام والله بتندم
عزام : بتدخل معي والا تتركني لحالي
ضاري : هذا سؤال بالله عليك معلوم بروح معك
ابتسم عزام وهو يقول : لا تخاف تأكد إنا نسوي الصح
ضاري : ان شاء الله
دقوا الباب ودخلوا وحصلوا تركي جالس وقف لما شافهم : اهلا اهلا
عزام: هلابك كيفك
تركي :كويس وانتم
عزام وضاري: بخير
تركي قرب من رعد وهو يقول : ي ربي شهالزين مين البطل هذا
رعد : انا رعد
تركي ابتسم وجلس على ركبته وهو يقول: شرفتني ي دكتور رعد كيفك
رعد : الحمدلله
تركي ناظر عزام:مين هذا
عزام جلس :هذا ولدي
تركي قطب حواجبه : متزوج
عزام :كنت
ابتسم تركي والتفت لرعد وهو يبوسه وحمله معاه وراح جلس وراء مكتبه وهو يجلس رعد بحضنه: كم عمرك ي دكتور
رعد اشر بيده ٣ وقال:انا مابي دكتور
تركي : هههههه اسفين اجل وش تحب تكون ي رعد
رعد ببراءة طفوله : بصير ضابط
ابتسم تركي وهو يقوم يدق تحيه لرعد: صار ي حضرة الضابط
جلس والتفت لعزام: عزام خير وش فيه وجيهكم ما تطمن عسى خير
عزام عدل جلسته بتوتر : احتمال خير
تركي خاف : وش فيه
عزام: رعد تعال ي بابا اجلس هنا
جاء رعد وجلس بجنب ابوه
تركي : قولوا وترتوني
عزام ناظر بتركي وهو محتار كيف يبدا : انا والله ماني عارف كيف ابداء او اشرح لك الوضع لكن مضطرين نتكلم وهذا يتطلب هدؤك انا مدري اللي بسويه صح او غلط بس اللي ادري عنه ان الوضع ابتداء يضايقني ماعادني قادر اتحمل كثير خصوصا أنك انت ويزن بديتوا تضيقون المداخل علي وتقيدوني وتزعجوني
تركي : عزام وش ذا الكلام خلك واضح وقول وش دخل يزن وش ضيقنا عليك فيه
عزام : تركي لا تسوي نفسك منصدم كلنا نعرف انك انت ويزن تراقبونا وكل مكان نكون فيه ضروري نصادفكم فيه بمسمى الصدفه ادري تفتشون وراي وتنبشون ولا قصرتوا بس كان المفروض تكلموني شخصيا وانا اعطيكم اللي تبون مني عالعموم هاذي مو مشكلتنا
تركي انحرج لما عرف ان عزام كاشفهم ونزل راسه لكن رفع راسه بسرعه لما سمع عزام يقول : ادري تدورون على نور عندي
تركي : نور وش عرفك بأسمها
عزام نزل راسه وقال: لأنها عندي عرفت اسمها
تركي وقف :اييييييييش
عزام : تركي لا تسوي كذا واجلس
تركي : مجنون انت مجنون كيف تقول كذا شهور واحنا ندور عليها وانت تشوف وساكت تعذبنا وتغربلنا وتقول بكل بساطه نور عندك كيف تتجرأ تسوي كذا
عزام وقف : تركي انا جالس اتكلم ومابي الفضايح اجلس وبقولك كل شي صار
تركي لا شعوريا اخذ الدباسه وحذفها على عزام : اي هدوء انت خليت فيها هدوء
ضاري وقف : ي تركي لا تنفعل اسبابنا واضحه واعقل وافهم
تركي شد شعره وهو يقول : وش الاسباب قولوا وش الاسباب
عزام غمض : تركي اجلس وبنشرح كل شي بالهداوه معانا طفل ترا
تركي جلس وهو يقول : انطق قول كل اللي صار
عزام تكلم بهدوء : تركي لا تحاول ترفع صوتك علي ادري غلطان اني ما قلت لكن هذا مايبيح لك ترفع صوتك
تركي : وش رايك اقوم ابوس راسك
ضاري : هدوء خلاااص عزام قول
ابتداء عزام يسرد كل شي صار بالحرف مع نور وليش ساعدها وليش قبل يخبيها بعد ما كان رافض كان يتكلم والذهول مرسوم على وجهه تركي
عزام : هذا كل شي صار وبنت عمك بالحفظ والصون محسوبه بيتنا كأنها اختنا ما تفترق ابد بالكامل صحتها ولا فيها الا العافيه وتأكد السبب الوحيد اللي منعني اقول انها عندي كان تفتيشكم وراي وطريقتكم اللي تدل انكم ما بتخلونها بخير
تركي غمض وهو يقول : مدري شقول انت ماقصرت مع نور جزاك الله خير غلطت عليك وانا اسف بس لو تدري شكثر لفينا الدنيا عشانها كان عشمنا فيك بس انت بعد كانت تصرفاتكم تدل ان وراكم شي مادام عرفت انها عندك صار وقت اقول ليزن يزن مايبات الليل وهو يدور عليها وخايف عليها ..


🌸📚 @storykaligi 🌸📚🖋
🍃🌸
🌸🍃🌸
🍃🌸🍃🌸
🌸🍃🌸🍃🌸


🌸🍃🌸🍃🌸
🍃🌸🍃🌸
🌸🍃🌸
🍃🌸
🌸 35 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🌸🍃


عزام : المهم انك عرفت وهو ضروري يعرف فالنهايه هي اخته
تركي اخذ المنديل وهو يمسح وجهه: استغفر الله كان حاس انها عندك والله كان حاس
اخذ جواله ودق على يزن اللي كان رايح لصاحبه بياخذ اوراق اللي حضرها عن عزام بس قطع عليه اتصال تركي
يزن: هلا تركي
تركي : يزن اترك كل شي بيدك وتعال المستشفى سريع
يزن: اش صار
تركي: حصلت نور تعال
يزن: اييييش وين
تركي : تعال ماينفع بالجوال انتبه لطريق
قفل يزن وجاء مسرع وهو مو مصدق وملهوف لنور بسرعه البرق وصل وكان يركض فتح باب المكتب وشاف عزام وتركي وضااري ومعهم طفل كلهم كانوا يناظرونه دخل يزن اللي اول ماشاف عزام حس انه وراء كل شي
يزن: تركي وين نور
تركي وقف وهو يدري انها فعلا جات الكارثه : يزن اجلس
يزن: وش اجلس تكلم وينها
تركي : يزن ماينفع كذا تعال اجلس
يزن التفت لعزام: تعرف وينها صح
عزام : يزن اجلس عشان تفهم
يزن ايقن انها عند عزام وطول الوقت يكذب عليهم انقض عليه ولكمه على فمه رجع عزام على وراء من قوة الضربه
وصرخ يزن: كنت عارف انك كلب وحقير
ضاري وتركي مسكوا يزن وبعدوه عشان ما يضر عزام خصوصا ان رعد صار يبكي ويضرب يزن بكل شي عشان يبعد عن ابوه
ابتعد يزن وقام رعد يضم ابوه ويبكي نزل عزام وهو يضم رعد : خلااص ي بابا خلااص
عزام انجرح فمه وصار ينزف ركض رعد واخذ منديل وصار يمسح فم عزام اخذ عزام المنديل وقال : انا بخير ي حبيبي اجلس خلاص
جلس رعد وهو باقي يبكي ويناظر يزن بحقد
يزن بصراخ: شااايف شصار فيك لما بكى ولدك شايف كيف خاف عليك ما فكرت فينا كيف بنخاف ما فكرت وش ممكن يصير وش صار من مات من حيا من انطرد من احترق قولي ما خفت
عزام صد وهو متجاهل يزن ولا يبي يصير اصتدام بينهم
يزن : وباقي ساكت لكن وش ينقال لواحد واطي مثلك و مستغل والله لو تطلع مسوي لنور ش......
قطع عليه صراخ عزام اللي انفجر وهو يقول: احترم نفسك مو انا اللي اللعب بأعراض الناس ولا انا اللي اجبرت اختك تهرب وتلجأ لبيتنا كل ذنبي اني قبلت ادخلها بيتي لكن لو اني تاركها لعيال الشوارع ينهشون فيها كان الله يعطيني العافيه
ضاري :خلااااااااص هدوء يزن الموضوع مو مثل ما انت فاهم
تركي : يزن اجلس لا تصعب الامور
جلس يزن وهو يغلي من القهر وابتداء ضاري يحكي له كل شي صار مع عزام ونور وان عزام حماها بالضبط مثل اخته وكان ضميره طول الوقت يأنبه انه ليش مخبيها عنهم وقتها عم الصمت واتسعت عيون يزن بصدمه والتفت لعزام اللي كان ماسك المنديل على فمه ومنزل راسه بغضب وهو ضايق وقف وهو يقول : نور عرفت اني هنا وهربت
عزام مارد عليه تركي : ايه كانت خايفه من مصيرها مع ماجد
يزن وقف وهو مو مستوعب كل شي صار رفع راسه وهو يقول : متأكدين انها بخير
عزام كان متجاهل يزن تماما ولا يرد عليه ضاري : نور حالها احسن من حالنا كلنا
عزام وقف وهو ياخذ رعد بيده : الامانه اللي عندي وصلت بنتكم بالحفظ والصون اتوقع سويت اللي علي معاد لي لازم هنا لكن مسألة انكم تزوجون نور ولد عمكم السكير انسوها ....
تقدم بيطلع بس وقف والتفت له ...: ايه صح نسيت اقولك بطل تفتش وراي ما بتحصل شي انا ولد حي فقير وعايش على قد حالي امشي على اساس واقول ي ربي الستر مالي في مصايبكم ومشاكلكم وكذبكم من بيتي لشغلي للمسجد مايحتاج تفتش وراي والشي الوحيد اللي كان يزعجني ويربكني هو كذبي عليكم واليوم خلاص انتهى كل شي
طلع عزام وهو غضب الدنيا بوجهه اخذ اغراضه واخذ اقرب تاكسي وتوجه للبيت وهو يرجف داخله من كل شي صار له
نزل راسه لرعد وقال : بابا رعد لا تقول لاحد عن اي شي صار
رعد :ليش
عزام: عشان ما يزعلون باابا
رعد : طيب
سكت عزام اللي صد يناظر الشارع وهو مايدري وش النهايه
......

عند تركي اللي ناظر يزن بلوم : عجبك اللي سويته اتهمت الرجال ولا تركت فيه مجال
يزن: شسوي يعني هو غلطان بعد شايفنا دايخين عليها وساكت
ضاري تكلم بهدوء وهو ضايق : عزام ما ضر اختك بشي ولا رضا في اول شي يدخلها بيته عشان ما يدخل في ذا المتاهه والمشاكل اللي فيه مكفيه مايبي بلاوي زياده ماقصرت فيه الدنيا وعمره ما كذب وخبى لكن انا اصريت عليه وحسسته بالذنب لين رجعها ويعلم الله انها عايشه معهم وعادينها مثل اختهم وإتهاماتك اللي وجهتها لعزاام باطله
يزن: انا اسف ي ضاري بس انجنيت ماعرفت وش اسوي
تركي : ضاري الله يخليك خذنا لنور وبيت عزام
يزن : دخيلك ي ضاري
وقف ضاري وجهه البشوش باين عليه الضيق : زين
طلع ضاري وطلعوا ورااه وهم متلهفين للقاء بنور ..


🌸📚 @storykaligi 🌸📚🖋
🍃🌸
🌸🍃🌸
🍃🌸🍃🌸
🌸🍃🌸🍃🌸



🌸🍃🌸🍃🌸
🍃🌸🍃🌸
🌸🍃🌸
🍃🌸
🌸 36 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🌸🍃


عند عزام اللي وصل وهو ضايق نزل واخذ رعد اللي كان نايم دخل البيت وكانت الساعه ١٠:٣٠ الصباح شاف امه ونور جالسين يتقهوون فزت نور وتغطت ورجعت جلست
نور: عزام كيف رعود كويس
عزام: ايه
ام عزام: شفيك يمه ليه وجهك كذا
عزام كان منزل راسه ناظر بنور وهو باقي منزل راسه : نور
نور: هلا
عزام: تعرفين تركي ويزن
نور انلخمت والتفت بسرعه: ايش
عزام: نور انا اسف يمكن سويت شي ما يعجبك لكن تأكدي انه الحل الصحيح
نور انصدمت وناظرت بعزام وقالت: قلت لهم عن مكاني
عزام اشر براسه ( ايوه) وقفت نور بصدمه وهي تقول : كان قلت لي اقل شي خليتني اتقبل اني برجع للجحيم كان قلت اني مضايقتكم كنت بطلع بروح حرام عليك ي عزام حرام عليك وين الصح اللي تقوله لو انك ما استقبلتني من البدايه كان ارحم اني أأمن فيك وتغدرني والله كان ارحم
عزام وقف وهو يشوفها تبكي : نو..... قطعت وهي تقول : انا اسفه اني ازعجتك
صدت وراحت ركض وهي تحاول تروح قبل يجون
.....

عند ضاري وتركي ويزن اللي منتبهين على الطريق وصلوا بسرعه والتفت يزن:هذا حيكم
ضاري بضيق : ايه انزلوا هذا هو بيت عزام
نزلوا وهم يناظرون البيت اللي ابدا مو على شكل عزام اللي رغم فقره الا انه انسان مرتب ونظيف هندامه جميل وقفوا بحيره يناظرون وتقدموا ودقوا الباب ...
..

عند عزام وقف وهو خايف ياخذون نور نور رمت كل شي وعرفت انهم وصلو غمضت وهي خايفه ياخذوها تقدم عزام بخطوات ثقيلة وهو بالقوه يتنفس فتح الباب وكانو يزن وتركي
عزام ابتعد عشان يدخلون بس تركي ظل برا عشان نور تاخذ راحتها
يزن : عزاام انا اسف
عزام مارد وراح وهو مايدري كيف يقول لنور :نور يزن برا
نور لفت ببكى واقبلت وهي مستسلمه للامر الواقع صد عزام وهو وده يمسكها ويرجعها ولا احد ياخذها طلع وقرب من يزن وقال: انتبه تأذيها
طلع وتركهم نور وقفت وهي ترجف ولا باقي خيال شين ما تخيلته
قرب يزن وهو مشتاق لها كان بيضمها بس انفجع بما بعدت نور بخوف وهي تبكي : يزن الله يخليك يزن لا تصير مثل ابوي لا تبيعني لماجد الله يخليك والله ما هربت عشان الشينه والله يزن الله يخليك لا ترجعني للجحيم تكفى يزن
يزن انصدم وهو يشوف كيف تبكي قرب وهو يمسكها من يدينها وقال: نور انا يزن مستحيل ااذيك او ابيعك انا كنت ادورك عشان اطلعك من هالجحيم لا تفكرين اني اقبل تتزوجين ماجد نور انا تعبت لين حصلتك طلعت من البيت تبروا مني اشياء كثير سويتها عشانك نور انتي ما تدرين شكثر انتي غاليه علي لا تخليني اضيق تكفين
نور قربت وهي باقي تبكي وضمته وهي مشتاقه ليزن الحنون : يزن لا تقولهم انك حصلتني تكفى يزن بيذبحوني لو حصلوني والله بيذبحوني
يزن ضمها وشد عليها وهو يقول: بسسس لا تخافين انا معك اسمعيني محد يقدر يسوي لك شي طالما انا. موجود وتركي معي كلنا مأيدينك اسمعيني جمعي اغراضك وتعالي معاي البيت
نور ابتعدت: اي بيت
يزن: لا تخافين انا استأجرت شقه لوحدي تعالي معي
نور ما صدقته وابتعدت: يزن الله يخليك لا تكذب
يزن ابتسم :نووور انا اخووك شلون بضرك هاه شلللون تعالي معي
نور ناظرته وهي ماتبي تروح بس اصراره خلاها تروح تجمع اغراضها عشان تروح معاه .....
عند تركي وعزام وضاري كان تركي جالس وهو متوتر اما ضاري يحوس بالمكان وعزام متكي بهدوء ع الباب ورفع راسه ودخل سريع البيت
عزام : يزن
يزن التفت : شفيك
عزام : بتاخذ نور
يزن: اكيد
عزام : مستحيل شيل نفسك واطلع وابعد من هنا
نور اللي كانت بالغرفه طاحت منها اغراضها والتفت بقوه لما سمعت اعتراض عزام حطت يدها على فمها وهي تتمنى يعترض وتجلس هي عنده استبشرت خير وهي تسمع يكلم يزن
يزن: انجنيت بعقلك مستحيل اخليها هنا
عزام: يز....... قاطعه يزن
يزن: جزاك الله على كل شي بس الين هنا وبس
حاول عزام يتكلم بس يزن ابدا ما عطاه فرصه صرخ عزام وهو يسكر فم يزن : فيه واحد يراقبك ي غبي
شهقت نور وهي تبكي وانصدم يزن : اييييش
عزام : مسوي نفسك الفاهم وانت مو داري هي وحده من الاثنين يا انك جايبه معك ي انه يراقبك وانت مو حاس
يزن : انخبلت بعقلك شلون اجيبه انجنيت
عزام : معناته احد يراقبك اطلع بدون نور ولا تجي هنا الا انت متأكد انك مبعد الادمي هذا من وراك
يزن انشلت رجوله :اكيد جدي تركه وراي هو شاك اني اعرف مكان نور
عزام بهمس مليان غضب : شوووف تتخلص منه بأي طريقه ماهمني لو تقتله ولو يصير شي بسيط ترا بتعلق مع الشخص الغلط
يزن: انت تهددني
عزام : اعتبره اللي تبي ودبر نفسك مالي خلق مشاكل
طلع يزن وهو خايف انه من جد جده حاطه وراه سحب عزام وهو يسلم عليه وكإنه جاي يزوره وسلم عليهم كلهم وهم مايدرون شسالفه وراحوا وكأنها كانت جمعة شباب
...

🌸📚 @storykaligi 🌸📚🖋
🍃🌸
🌸🍃🌸
🍃🌸🍃🌸
🌸🍃🌸🍃🌸



🌸🍃🌸🍃🌸
🍃🌸🍃🌸
🌸🍃🌸
🍃🌸
🌸 37 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🌸🍃


عند نور فرحت لما عزام اعترض بس خاب أملها لما قال ان اللي سواه عشان ما يطيح بمشاكل جلست بإنهيار وهي خايفه ان النهايه قررربت جلست بمكانها وهي تبكي ضمت رجولها وهي مو همها الا ان ثقتها في عزاام ضاااعت
...

عند يزن اللي كان جالس بصمت وخوف وهو يراقب اللي وراهم
تركي : شصار
يزن بضيق : صار اللي ما توقعته اول مره اشوف نور مرعوبه بذا الطريقه مابغت تسلم علي كانت ترجف مثل الريشه صوتها يقطع القلب خايفه اني بوديها لجدي يذبحها او يزوجها ماجد
تركي : الله لا يلومها يزن انت شايف شكلك يخوف كأنك مجرم مستحيل انها بتتطمن لك بذا الشكل
يزن: مدري مدري اشياء كثيره مدري عنها
تركي : وش بتسوي
يزن: اول شي بفتك من ذا المصيبه اللي وراي
تركي: جدي صارت تصرفاته جنونيه
يزن: اصلا من متى هو صاااحي
تركي : تدري وش ودي
يزن : وشو
تركي : اعرف ليش عمي سعود يكرهه
يزن: مايبي لها اكيد مسوي له شي
تركي : اخ بس لو اعرف
....

اما عزام اللي رجع وهو ضايق مايدري كيف بيراضي نور اللي كان يسمع بكاها كان يروح ويرجع ع الباب
ام عزام: دامك ندمان كذا ليش سويت اللي سويته
عزام: يمه نور مكانها هنا غلط نور بين اهلها احسن ي يمه الامانه صعبه صعبه خصوصا ان تركي ويزن دايم يقابلوني ويسألوني اذا جات للمستشفى ما جات قطعوا قلبي يمه
ام عزام: لا حول الله
سكت عزام وهو يحط يدينه على راسه بتعب وقف وهو يناظر الغرفه وبعدها قال : نووور لو سمحتي بكلمك
نور ما كانت ترد عليه عزام قرب بجنب الباب وجلس وهو يبي يسمع منها رد : نوور ادري ان اللي سويته مو كويس بس والله ما قدرت اشوفهم كل يوم يسألوني واتجاهل نور تركي ويزن ضيقوا على جميع الطرق صاروا يراقبوني نور نهاية هالامر صعب احتمال يرفعون علي شكوى خطف او اي عله وانفصل او انسجن وانتي تدرين اني لو انسجنت او انفصلت كلهم بيضيعون بعدي نور انا ما افكر في نفسي افكر باللي حولي اربع ارواح معلقه برقبتي مقدر اتجاهلهم نور انا اسف يمكن اني اضيعك بس عشان كذا انا ما تقبلتك بالبدايه الا اني ادري النهايه وخيمه
نور انا ماخدعتك ولا كذبت عليك نور انا ما عرف الكذب عشان كذا سامحيني بس الشي الوحيد اللي ابيك تثقين فيه اني مستحيل اخليهم يزوجونك ماجد لو خسرت كل شي
نور رفعت راسها وهي تحاول تفهم اللي يقوله: من جدك ي عزام
عزام ابتسم : نور انتي تسوين عندي كثير لا تتوقعين اني بفرط فيك
نور ببكى: انا اسفه حملتك فوق طاقتك بس خلاص بروح مع يزن
عزام : مافيه روحه شيليها من بالك جدك مستأجر ناس يراقبون يزن مقدر اخليك تروحين معاه
نور زادت بكى هي ماهمها الا انها بتفارقه وهو همه المشاكل وجدها
عزام: نور خلااص دخيلك بطلي بكى
نور كانت تحاول تسكت بس كل ما تطالع فيه وتحس انها بتفارقه غصب الا تبكي تعودت عليه وحبته وهو ولا اهتم فيها
قام عزام وهو ضايق وطلع سحب جواله ورد على الاتصال اللي جاء :الو
هاله : عزام كيفك
عزام كان ماله خلقها ابد :اهلا تمام وانتي
هاله: بخير دامك بخير اسمع انت اليوم قلت بتتزوجني صح
عزام بقل صبر: ايوه
هاله: زين خلاص ارسلت لك الموقع بس انت جيب الشيخ وتعال
عزام غمض بضيق : زين ع الساعه ٩ بكون هناك
هاله : باي باي ي بيبي
عزام لاعت نفسه بغى يرجع : مع السلامه
سكر وهو كارهها خلااص حياته صارت زباله اكثر من اول
٠
٠
عند يزن وتركي رجعوا لشقه وهم خايفين اللي يراقبهم يقول لجده
تركي : اسمع انا بروح للبيت اذا سمعت شي او شي بقولك
يزن: لا لا تروح تعال بتنصت على مكالمات جدي
تركي بصدمه: ايش وكيف
يزن( كان يحب التكنولوجيا والاجهزه وعنده معرفه كبيره فيها ويقدر يخترق اي شي يبيه ) : اجلس وبتشوف
راح يزن وجاب لابتوبه وكل الاشياء اللي يحتاجها وابتداء يسوي طرقه الخاصه وتركي متنح يعرف انه يحبها بس ما توقع انه يوصل للاختراق وشوي وضبط يزن كل شي وجلسوا
تركي : والله برافوا عليك
يزن اشر له يسكت وابتدأو يسمعون مكالمات جدهم من يومين وكان اغلبها مع رقم وعرفوا انه هو اللي يراقب يزن وكان يقول كل شي للجد
يزن: شفت كل خطوه يقولها له
تركي :اخاف قال لجدي
يزن قرب بيتكلم بس قطع عليهم اتصال على رقم جدهم نطو كلهم وهم يسمعون بصمت
الجد : قول وش عندك
فتحي : طال عمرك تركي ويزن تو طلعوا من بيت في حاره فقيره وكانوا اول ما جو لها معصبين وبعدين طلعوا بضحك ورجعوا لشقتهم وهاذي اول مره يجون هالبيت
الجد:من هم اصحاب البيت
فتحي :اصحاب البيت دايم اشوفهم معهم اظن اصحابهم
الجد:انت غبي غبي وش دخلني بأصحابهم تأكد من البيت فيه نور او لا
فتحي : ابشر ..


🌸📚 @storykaligi 🌸📚🖋
🍃🌸
🌸🍃🌸
🍃🌸🍃🌸
🌸🍃🌸🍃🌸


🌸🍃🌸🍃🌸
🍃🌸🍃🌸
🌸🍃🌸
🍃🌸
🌸 38 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🌸🍃


سكر الخط وفزوا تركي ويزن بخوف : دق على عزام تركي قوله يخبي نور بسرعه
تركي : مدري ما معي رقمه
يزن بصراخ: شلون ما تعرف رقمه بسرعه طلعه من اي مصيبه
تركي : دقيقه ادق ع المستشفى اخذ رقمه
يزن وهو يفرك يدينه : بسرعه دخيلك
تركي دق عليهم واخذ الرقم ودق بسرعه
....

عند عزام اللي كان بغرفته مايبي ولا شي ضايق خلقه اول مره يحس انه مو عارف يتصرف سمع دق الباب وقام فتح وحصل رجال شكله مو مألوف حس انه من وراء الجد ومعاه حرمه :امر
فتحي : السلام عليكم اخوي
عزام: اهلا
فتحي : معك ناصر احنا من جمعيه خيريه حابين نشوف حالك البيت واصحاب البيت عشان نساعدكم
عزام شك فيه عمره ما مر عليه جمعيه كذا ولا معه حرمه ابتسم وهو يناظر وراه شاف السياره اللي اليوم شافها تراقب يزن : معليش اخوي بس احنا الحمدلله بألف نعمه مو محتاجين جمعيه اقدر ادلك على ناس اكثر حاجه منا
فتحي : مرينا على اكثر من واحد فالحاره وماشين عليهم كلهم لو سمحت لا تحرمنا الاجر
عزام عرف وتأكد انه من رجال الجد : اخوي الله لايحرم احد الاجر بس فعلا احنا الحمدلله عايشين انا طبيب راتبي يكفي واخواني جامعيين مايحتاج جمعيه جزاك الله خير
فتحي : اوك الاخت معي بتدخل تشوف اذا حريم البيت محتاجين شي
عزام غمض : مو محتاجين شي لا تعطلنا
اصر فتحي واضطر عزام عشان ما يشككه انه يدخل الحرمه بس قال: اوك دقيقه اخذ لها طريق

دخل عزام واسرع للغرفه دخل وحصل نور واقفه بغت تصرخ لما دخل عليها وهي بدون غطاء بس سكر فمها وهو يقول : لا تتكلمين تعالي معي
التفت لامه وحور وقال: فيه حرمه بتجيكم لا تجيبون طاري نور جاسوسه من جد نور وع اساس انها من الجمعيه الخيريه عشان كذا انتبهوا تجيبون طاري نور ولا تقولون لها انكم محتاجين شي طيب
اخذ عزام نور وكان في زي الفتحه الصغيره بالبيت اللي يشوفها يقول مستحيل يدخل فيها انسان بس من جوا كبيره نور عشانها نحيفه وسنفوره قدرت تدخل من الفتحه واستقرت فيها وهي خايفه غطاء عليها عزام وهو يقول : اششش لا تخافين انتي مع عزام
تركها وراح لباب وهو واثق من نفسه : تفضلي
دخلت الحرمه واستقبلتها ام عزام وحور وهم خايفين بس يحاولون يطمنونها سألتهم بعض الاسئله وقالت: ممكن بشوف حالة البيت
ام عزام : زين
قاموا يلفون على البيت وهي كل كبيره وصغيره تدخل فيها ونور كانت مغمضه وكاتمه نفسها قربت الحرمه من الفتحه وقالت: حقت ايش هاذي الفتحه
حور: هاذي للحطب مثل ما انتي شايفه عشان نشعل نار بالبرد
الحرمه : اوك عالعموم دامكم مو محتاجين شي بالتوفيق لكم
ام عزام : موفقه ي بنتي
طلعت الحرمه وشكروا عزام وراحوا رجع عزام وتنهد تنهيده طويله وراح مسرع لنور ساعدها تطلع وهي تبكي طلعها وهو لا شعوريا صار ينظفها من الغبره
عزام :حور جيبي موويه ..نور خلاص هدي راحوا
جات ام عزام واخذت نور وهي تضمها وتغطيها بجلالها: خلااص ي يمه خلااص اذكري الله زال الشر
حور: نور خذي المويه
اخذت نور المويه وراحوا للغرفه يهدونها وهي تبكي بخوف اما عزام قطع عليه صوت جواله اللي من ساعه يدق راح له ورفع السماعه : هلا تركي
تركي : عزام انتبه جدي قالهم يتأكدون اذا ... قطع عليه كلامه عزام لما قال: توهم راحوا
تركي : ايييييش
عزام: لا تخاف ما شافوا نور جو متنكرين بس أسم الجمعيه الخيريه فتشوا البيت تفتيش معاهم حرمه بعد
يزن سحب التلفون: ونور وينها
عزام ببرود : قلت لك وارجع اقول لا تخاف عليها دامها عندي
تركي عرف ان عزام زعلان من يزن وقال: طيب عزام دخيلك قول وش سويت
عزام شرح لهم كل شي وطمنهم زفروا براحه وقال تركي : مشكور ي عزام وربي جميلك هذا على راسنا من فوق
عزام: ماله داعي الشكر نور اختي اسوي عشانها اللي اسويه عشان اخواني
تركي :ماتقصر
سكر عزام بضيق وهو يشوف ساعته صار وقت دوامه الثاني اتجه لامه وهو يقول : يممه
ام عزام: نعم يمه
عزام : يمه انا بروح الدوام انتبهي على نور ولا تفحتون لأي احد مهما كان انتبهوا طيب ورعد بعد انتبهي لا ترتفع حرارته اي شي يصير اتصلوا علي طيب
ام عزام: زيين يمه

طلع عزام بعد ما تطمن عليهم كلهم وتوجه لدوامه اللي كان قريب
..

عند يزن وتركي اللي كانو بقمة توترهم
تركي : يزن بعيد عن كل شي ضروري تعتذر من عزام
يزن: ليش
تركي : ترا اللي انت قلت له مو بسيط انت اتهمته انه مستغل وكذاب وهو مثل ما انت شايف يسوي كل شي عشان يحمي نور لو كان عنده نيه سيئه كان اظهر نور لجدي وقال احسبها جمعيه خيريه
يزن: ادري اني غلطت وابي اعتذر منه بس مدري كيف لكن رغم ذا والله انه كفو وفطين
تركي : لو ما انتبه كان الحين نور عند جدي
يزن : يالله لو ما انتبه
سمعوا اتصال وركضوا للابتوب وكان فتحي يتصل على الجد ..


🌸📚 @storykaligi 🌸📚🖋
🍃🌸
🌸🍃🌸
🍃🌸🍃🌸
🌸🍃🌸🍃🌸




🌸🍃🌸🍃🌸
🍃🌸🍃🌸
🌸🍃🌸
🍃🌸
🌸 39 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🌸🍃


الجد : هات وش صار معك
فتحي :نور مو موجوده في البيت
الجد: على اي اساس قلت كذا
فتحي ابتداء يشرح للجد كيف سوا واقتنعوا ان نور مو في بيت عزام بس مع ذلك قال الجد : اترك لي واحد يراقب هالبيت وانت ركز على يزن
فتحي : ابشر
سكر وحذف يزن السماعه: عساك المووووت ياذا الشايب
تركي : الامور بدت تصعب يزن ضروري ما نورط عزام بمشاكل مع جدي بيدمر الرجال وانت شايف حالهم
يزن : اكيد ضروري نقنعه انه ماله شغل كذا مايصير
تركي : وش بنسوي
يزن: قدام كل شي اتصل على عزام وقوله ان فيه واحد ثاني بيراقب بيته حذره وخله يحذر اهله
تركي : زين
...

عند ضاري اللي مر عليه عزام وقاله ينتبه للبيت وقاله عن كل شي صار وارتبك ضاري وانلخم وراح وجلس بعيد شوي عن بيت عزام بس يشوفه مزبوط كان خايف ان يصير لنور شي تغير مزاجه بسبب حبه لها وصار متشأم بشكل فضيع بدل ماكان يعطي نصايح لناس
....

عند عزام اللي كان رغم شغله وحوسته الا ان باله معاهم وخايف عليهم ترك الاوراق اللي بيده على طول اول ما سمع صووت جوال عزام: وش فيك ي تركي
تركي : عزام انتبه جدي عين واحد يراقب بيتكم
عزام: ايييش
تركي : ايه عشان كذا ضروري تنتبه وتركز
عزام : يستهبل جدك ذا والله لو قاتلين احد
تركي : عزام اللي لازم تفهمه ان جدي مو سهل ويطلع لك بستين شغله وشغله انتبه منه
عزام : لو يطلع لي من بين اظافري لا يحلم انه بيحصل نور
سكر عزام اللي الحين فهم ليش نور هربت وفهم ان الحرب بدت
اتصل على ضاري
ضاري : هلا عزام
عزام: ضاري كيف الوضع عندك
ضاري : ابد ما احد جاء نهائيا
عزام: اجل ابشرك ان الجد موكل واحد يراقب بيتنا انتبه له مزبوط الين اجي
ضاري : نععععم وش قلت
عزام : اللي سمعت واضح ان الحرب بدت
ضاري : قصدك ان المصايب بدت
عزام :اللي هو بس طريقنا صعب
ضاري : زين بأنتبه
عزام :اوك
سكر عزام وكبرت في راسه ما يرجع نور لو على جثته
...

بعد المغرب رجع عزام لبيتهم وهو يشوف سياره غريبه بالحاره عرف انه اللي يراقب بيتهم كمل طريقه واشر لضاري يعني روح دخل البيت وشافهم متجمعيين على القهوه قرب وجلس
عزام: السلام عليكم
الكل :عليكم السلام
عزام : نور كيفك الحين
نور بهمس : بخير
حور: لا ي عزام ماهي بخير من لما طلعت وهي بس تبكي
عزام التفت بها : نوور قسم بالله لو ما توقفين بكى لا ازعل ابي افهم ليش تبكين خايفه فهمتك ما تخافين طالما انا وراك مستحيل اسلمك للمتخلف لللي يقاله جدك سامعتني
نور كانت ساكته وتسمع كلامه الحنون غمضت وهي ودها كل شي ينتهي بس تبقى هي وعزام
ام عزام : نور ي بنتي خلاص هذا انتي سمعتي كلام عزام ارتاحي
رعد قام وجلس جنب نور: عمه نور لا تخافين
نور ابتسمت له وهي تضمه: عادي حبيبي انا مو خايفه دامك فيه وانا معك ( كانت تتكلم معه وهي بقصدها عزام)
دخل طلال : سلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
عزام : بدري من وين جاي
طلال وهو يسوي نفسه تعبان: يووه لا تسأل تعب تعب يهد الحييل اما الدوام هذا متعب
عزام : وش مسوي فيه عساك ماشي
طلال بكذذب : اوووف حمدلله على رغم التعب بس اني مرتاح فيه
عزام : برافو عليك ايه كذا ارفع راسي وخلك رجال
طلال : ابشر
عزام حس بقهر لما تذكر وقال : ييمه ترا من اليوم اعطوني شفت ليلي بالمستشفى مضطر اني اداوم بالليل واكمل لين ١٢ الظهر
ام عزام: لا تقول شبلاهم كاان دوامك حلو
عزام : يمه هذا شغل الدكاتره بالليل ضروري يكونون فيه بس لا تخافين الشفتات عشوائيه يعني مفرقه مو كل يوم
حور : الله يعينك
نور: بتتركنا واذا جاء احد شنسوي
عزام: اول شي طلال بيكون فيه وبعدين ما بتفتحون لاحد نهائيا وتتصلون علي اذا صار شي واتطمني مابيصير شي
نور : زين
وقف عزام وراح يتروش ويبلس عشان يقنع هاله انه راضي بهالزواج طلع وراح لغرفته وهو ضايق ضيقه محد متخيلها لبس ثوبه وغتره وتعطر وطلع
طلال : شعننندك اللي يشوفك يقول بتعرس مو شفت ليلي
عزام خفق قلبه وابتسم بتسليك:: هههههه لا بس واحد من اصحابنا بالمستشفى مسوي عشاء بنروح له وبعده بنروح لشفت الليلي
ام عزام: الله يوفقك و يبعد عنك عيال الحرام
ابتسم عزام وراح وهو يبوس راسها التفت يدور رعد شافه باقي جالس جنب نور ويحاول يراضيها ابتسم وراح وهو يوصي امه طلع وتوجه لبيت ضاري دق الباب وطلع ضاري اللي متغيير حاله
ضاري : هلا عزام
عزام سحبه وراحوا بعيد قرب عزام وضم ضاري بقوووه ضاوي خاف : عزااام شفييك
عزام:ولا شي احتاج القوه ي ضاري محتاج صبر زياده ابي اكمل مو قادر
ضاري : وين رايح
عزام : رايح لهاله
ضاري شد عليه وقال: ليتني بيدي حل والله اسويه
عزام: انت بس ادع لي بس ..


🌸📚 @storykaligi 🌸📚🖋
🍃🌸
🌸🍃🌸
🍃🌸🍃🌸
🌸🍃🌸🍃🌸



🌸🍃🌸🍃🌸
🍃🌸🍃🌸
🌸🍃🌸
🍃🌸
🌸 40 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🌸🍃


بعد المغرب رجع عزام لبيتهم وهو يشوف سياره غريبه بالحاره عرف انه اللي يراقب بيتهم كمل طريقه واشر لضاري يعني روح دخل البيت وشافهم متجمعيين على القهوه قرب وجلس
عزام: السلام عليكم
الكل :عليكم السلام
عزام : نور كيفك الحين
نور بهمس : بخير
حور: لا ي عزام ماهي بخيير من لما طلعت وهي بس تبكي
عزام التفت بها : نوور قسم بالله لو ما توقفين بكى لا ازعل ابي افهم ليش تبكين خايفه فهمتك ما تخافين طالما انا وراك مستحيل اسلمك للمتخلف لللي يقاله جدك سامعتني
نور كانت ساكته وتسمع كلامه الحنون غمضت وهي ودها كل شي ينتهي بس تبقى هي وعزام
ام عزام : نور ي بنتي خلاص هذا انتي سمعتي كلام عزام ارتاحي
رعد قام وجلس جنب نور: عمه نور لا تخافين
نور ابتسمت له وهي تضمه: عادي حبيبي انا مو خايفه دامك فيه وانا معك ( كانت تتكلم معه وهي بقصدها عزام)
دخل طلال : سلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
عزام : بدري من وين جاي
طلال وهو يسوي نفسه تعبان: يووه لا تسأل تعب تعب يهد الحييل اما الدوام هذا متعب
عزام : وش مسوي فيه عساك ماشي
طلال بكذذب : اوووف حمدلله على رغم التعب بس اني مرتاح فيه
عزام : برافو عليك ايه كذا ارفع راسي وخلك رجال
طلال : ابشر
عزام حس بقهر لما تذكر وقال : ييمه ترا من اليوم اعطوني شفت ليلي بالمستشفى مضطر اني اداوم بالليل واكمل لين ١٢ الظهر
ام عزام: لا تقووول شبلاهم كاان دوامك حلو
عزام : يمه هذا شغل الدكاتره بالليل ضروري يكونون فيه بس لا تخافين الشفتات عشوائيه يعني مفرقهه مو كل يوم
حور : الله يعينك
نور: بتتركنا واذا جاء احد شنسوي
عزام: اول شي طلال بيكون فيه وبعدين ما بتفتحون لاحد نهائيا وتتصلون علي اذا صار شي واتطمني مابيصير شي
نور : زين
وقف عزام وراح يتروش ويبلس عشان يقنع هاله انه راضي بهالزواج طلع وراح لغرفته وهو ضايق ضيقه محد متخيلها لبس ثوبه وغتره وتعطر وطلع
طلال : شعندك اللي يشوفك يقول بتعرس مو شفت ليلي
عزام خفق قلبه وابتسم بتسليك: هههههه لا بس واحد من اصحابنا بالمستشفى مسوي عشاء بنروح له وبعده بنروح لشفت الليلي
ام عزام: الله يوفقك و يبعد عنك عيال الحرام
ابتسم عزام وراح وهو يبوس راسها التفت يدور رعد شافه باقي جالس جنب نور ويحاول يراضيها ابتسم وراح وهو يوصي امه طلع وتوجه لبيت ضاري دق الباب وطلع ضاري اللي متغير حاله
ضاري : هلا عزام
عزام سحبه وراحوا بعيد قرب عزام وضم ضاري بقوه ضاري خاف : عزااام شفيك
عزام:ولا شي احتاج القوه ي ضاري محتاج صبر زياده ابي اكمل مو قادر
ضاري : وين رايح
عزام : رايح لهاله
ضاري شد عليه وقال: ليتني بيدي حل والله اسويه
عزام: انت بس ادعي لي بس
اخذ مفاتيح السياره وراح وهو متردد على هالخطوه بس ماله غير هالحل
٠٠٠٠

اما عند يزن كان يحوم حول نفسه يبي يبعد هالواطي من قبال بيت عزام ما عرف شلون يبعده لو يسوي اي شي بيشك جده فيهم طرت عليه فكره وابتسم رغم انها مو كويسه بس المهم يبعدون عن بيت عزام اخذ مفتاح سيارته وبعدها رماه لما تذكر انه مراقب سحب تلفونه ودق على تركي وهو يبلغه بالفكره وافق تركي وطلع ينفذها .
٠٠٠٠

اما عزام اللي اخذ الشيخ وتوجه لشقة هاله اللي كانت تعيش فيها لوحدها دق الباب ودخل وهو معه الشيخ واثنين شهود من الشارع
هاله كانت طايره من الفرحه وجاهزه ولابسه ومتكشخه وكأنها فعلا عروس كتبوا الكتاب وعزام اللي يشوفه مايقول عريس طلعوا الكل وقف عزام وهو ياخذ نفس وعرف ان اللي بيسويه صعب حيل عليه تقدم ودخل شافها جالسه بكامل زينتها كان يسحب نفسه سحب كأنه رايح للموت شافها وقفت وهي تقرب ضمته وهي تقول : مبروك علينا بعض
عزام اللي كان شوي ويرجع مو متحملها ابدا بادلها حضن بدون نفس وهو يبعدها عنه ولا يبي قربها : مبروك
عزام كان قرفان قرف مو طبيعي ابدا قطع عليهم صوت الجرس التفت عزام : مين جاء
هاله ببتسامه : لا تخاف العشاء
عزام : طالبه عشاء
هاله : ايوه اكيد مابنجلس بدون عشاء
عزام ابتسم بالقوه: يعني ليه الكلافه
هاله : عادي مافيه كلافه بس روح انت جيبه
سحب عزام الفلوس منها وراح واخذ العشاء وتركه على الطاوله ورجع لها ماشافها سمع صوتها بالحمام وصد وهو خلااص نفسه يصرخ عليها يقول : مابيك
التفت وهو يدور جوالها قرب وحصله مقفل رجعه بقهر والتفت شافها مجهزه له بيجامه قلب وجهه بقرف وهو يصد طلع وجلس برا وهو يحاول انه يتحكم بنفسه بعد شوي جات هاله اللي كانت لابسه لبس عدمه ووجوده واحد وتمشي بكل ثقه عزام داخ اول ماشافها غمض وهو يستغفر بنفسه وهو قرفان وهاله حسبته خاق عندها قربت وهي تجلس بجنبه : ليش ما بدلت ي بيبي
عزام: لا عادي اجلس بملابسي
هاله : لا لا ضروري تبدل كيف كذا ..


🌸📚 @storykaligi 🌸📚🖋
🍃🌸
🌸🍃🌸
🍃🌸🍃🌸
🌸🍃🌸🍃🌸



🌸🍃🌸🍃🌸
🍃🌸🍃🌸
🌸🍃🌸
🍃🌸
🌸 41 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🌸🍃


عزام كان شوي ويصفقها كف يعلمها الادب بعد ماقرفته بصرارها وقف وراح يبدل وهو يلبس بقرف طلع وراح وشافها جالسه تنتظره كان جوعان ايوه بس متقرف من كل شي وماله نفس اصرت عليه هاله ياكل يا دوب اخذ لقمتين وقف خلاااااص لاعت نفسه خلاص مو قادر يتحملها ولا يتحمل اي شي ركض للحمام ورجع كل شي اكله استند وهو خلاص مايبي يشوف وجهها
هاله : عزام شفيك
عزام بالقوه قدر يسيطر على نفسه وقال: ولا شي شكلي بديت اتعب
هاله: شفيك خوفتني عليك
عزام : ولا شي خلاااااااص
سكتت هاله لما شافته عصب راح يجلس وهو يحاول انه مايرجع يستفرغ بعد شوي كان بيموت من التعب والنوم
قامت هاله وهي تساعده ينام بس عزام بعدها وهو يقول : معليش ي هاله ما احب احد يسندني
هاله : بس انا زوجتك
عزام:اوك بس ما احب
انسدح عزام وهو خلااص قرفان تفاجا لما شافها تقرب لحضنه بتنام فيه ابتعد وهو يقول : هاله لا دخيلك انا انسان ما احب حرارة اي احد حتى رعد ما اخليه ينام بحضني ما احب ي جسم جنبي
هاله : بس مايصير
عزام: معليش دخيلك كل شي الا الحضن
هاله اللي كانت مو مصدقه انه بجنبها: زين
انسدحت وهي تراقبه وعزام معطيها ظهره وخلاص يحس روحه بتطلع ( عزام عنده اعتقاد انه ما تنام في حضنه الا الانسانه اللي هو يحبها وتستاهله ولا يبوس اي احد الا البنت اللي هو يحبها بعد وتستاهل حب عزام وهذا بعيد عن هاله وعن طليقته اللي ما عمرها نامت بحضنه او باسته)
٠٠٠٠٠

اما نور اللي ما باتت وهي تفكر وش مصيرها وش بيصير فيها غمضت وهي تضم رعد بقوه بكت وهي تشم ريحته اللي كانت مثل عزام حبت عزام من كل قلبها طاحت على وجهها وهو مو مفكر فيها ابد كانت تضم رعد وهي تشكي له ابوه اللي ما يدري عنها كل ماضاقت تشكي لرعد اللي مايفهم حكيها بس يحاول يواسيها كان يشبه ابوه عشان كذا كانت اذا فيه شي بقلبها بتقوله لعزام تقوله لرعد وتعتبره وصل عزام
٠٠٠٠

عند تركي اللي جاء لسالم اللي كان جالس بالسياره ويراقب بيت عزام دق الشباك وهو يأشر له ينزله نزله سالم بفجعه
تركي : سالم شعندك هنا
سالم: عم تركي انا انا
تركي : مرسول من جدي صح
سالم توتر : عم تركي الله يخليك وش تبي مني
تركي راح للباب الثاني وركب وقال: وش مصلحتك من ورا ذا كله
سالم بخوف : مالي مصلحه انا عبد مأمور ي دوب ألبي طلباته واخذ قسمتي واروح لعيالي
تركي طلع مبلغ كبير من جيبه وهو يأشر فيه لسالم: عمرك جاك مثل هالمبلغ
سالم وعيونه على الفلوس :لا
تركي : ودك فيه كله
سالم طارت عيونه : ايش
تركي رمى عليه الفلوس وقال: شوف هاذي تعتبرها حلالك تعيش فيها ٢٠ سنه قدام ولا عاد تحتاج هالشغله
سالم: وش المقابل
تركي : بسيط جدا تنسى لي هالبيت ومراقبته يعني بأختصار تسوي نفسك تراقب وجوابك واحد اللي هو( كل الامور سليمه مافيه اي اشتباه ) وبس الين ما جدي يتطمن ويشيلك من هنا
سالم : وليش تبيني ما اقول
تركي : مو شغلك شوف هذا المبلغ معك ان قبلت خذه وعيش واترك الناس تعيش واذا ما قبلت مارح تعيش ولاعيالك بعيشون
سالم : كيف يعني اذا رفضت ماراح اعيش ولا عيالي بيعيشون
تركي : يعني انت ركز على اخرتك لانها بتكون قريبه ولا تحاول تقول لجدي لانه بيوصلك موت عيالك قبل وبعدهم انت وش رايك بالحكي ( تركي كان بس تهديد والا مستحيل يسويها)
سالم : ايش حرام عليك ي عم تركي شسويت انا
تركي : انت لو كملت مع جدي بتروح ارواح من ورا هالمراقبه عالعموم الكوره بملعبك تقدر تقرر وش تسوي والحين انا ما اطلبك شي صعب
سالم بدون تفكير اخذ الفلوس ووعد تركي انه ما يقول اي شي يصير مهما كان وينتبه نزل تركي ببتسامه ودق على يزن وهو يقول : تمت ي ابن العم
يزن: كفوو ي تركي
تركي : تطمن وانا بدق على عزام واطمنه
تركي انفجع لما حس احد يسحبه ويسكر فمه وانقطع الخط
.....

اما عزام اللي كان يتقلب ويتقلب ويتقلب التفت شاف هاله نايمه قام بقرف وهو خلاااص مو قادر يتحمل نهائي طلع وجلس برا قام يغسل وجهه وهو يدعي ربه يبعد عنه الشر ويسخر له الخير ويفتك من العله هاذي قام يدور بالشقه وهو يدور ويدور وكل غرفه يدخلها شد انتباهه في احدى الغرف زي الخزنه صغيره ابتسم وتوجه لها حاول يفتحها ما قدر وقف وهو يقول : هنا كل شي بينقذني بس كيف افتحها
رجع للغرفه وهو يشوفها نايمه رجع لمكانه وحط. راسه دخل بالنوم وهو مو مرتاح بس مو قادر يكمل من التعب ..


🌸📚 @storykaligi 🌸📚🖋
🍃🌸
🌸🍃🌸
🍃🌸🍃🌸
🌸🍃🌸🍃🌸



🌸🍃🌸🍃🌸
🍃🌸🍃🌸
🌸🍃🌸
🍃🌸
🌸 42 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🌸🍃


عند يزن اللي انفجع من تسكيره تركي حس فيه شي بس مايدري ايش ولا يقدر يطلع من هالزفت حاول يدق مره واثنين على تركي بس مايرد كان بينجن الا شوي بيموت خلاص طل من الشباك وشاف فتحي باقي واقف انجلط مايدري وش يسوي
رجع للابتوبه سريع وهو يحاول يحدد مكان تركي من جواله وشافه باقي بنفس المكان انزعج وخاف ماكان عنده حل الا الانتظار
...

اما عند طلال اللي كان جالس يعد الفلوس اللي جابها من سرقة السيارات جمعها ابتسم : كم خطوه وننسى الفقر ي ابوي
ابتسم وهو يقوم يخبيها ورجع وهو يقول : انا بسوي اللي ماسويته ي عزام انا اللي بدفن هالفقر واطلع متشاطر علي بشهادتك بفهمك ان شهادتك وما تشبع البطن
ابتسم وهو ينسدح ويحلم بالغنى والرفاهيه
٠٠٠٠٠

عند تركي اللي انفجع وخاف وهو يحاول يتخلص من اللي ماسكه سمع همسه يقول : اششش انا ضاري
تركي هدا وسكت وقف ضاري بعيد شوي في مكان مهجور
تركي : شفيك فجعتني
ضاري : شكنت تسوي عند هالحيوان
تركي : استغفر الله طيحت قلبي الله يهديك كنت بوخره عن البيت
ضاري : تستهبل علي الفلوس اللي اعطيته وش مقصدها هاه لا تحاول ي تركي تغدر وتخون
تركي : اوووف اي خيانه ي مريض ترا مو من صالحنا ولا صالحكم عشان كذا اغريته بفلوس عشان يسكت ولا يقول شي
ضاري : قول كل شي قلته له
تركي : ضاري شفيك مانك واثق فيني
ضاري : انا ما اثق حتى بظلي
تركي : زين ي ضاري
ابتداء يحكي له كل شي صار بالضبط : هاه ارتحت
ضاري ابتسم: تقدر تقول ارتحت يعطيك العافيه
تركي : اووف منكم
ضاري : لا تلومنا ي تركي الدنيا ما قصرت فينا خلتنا ما نثق في احد
تركي جلس ياخذ نفس وهو يقول : مدري وش مريتوا فيه بس الجاي اصعب
ضاري : عشان كذا قلت لك ما نثق
تركي وقف : عالعموم اعجبني انتباهك يعطيك العافيه
ضاري : يعافيك
راح تركي وهو يدق على يزن ويطمنه انه بخير وقاله شصار معهم وبعدها راح لبيتهم دخل وقف يناظر بقصر عمه سعود دقق فيه : ليتني اعرف ليش رغم انك معانا بنفس مجمع البيوت بعيد عنا بالروح والسبب جدي بعرف ليش والزمن بينا
لف ودخل البيت وراح لغرفته وناام
.....

من بكره الصبح صحى عزام على شي ازعجه فتح شاف هاله قريبه منه حيل وهي ماسكه طرف ريشه وتحركها على وجهه فز وجلس
هاله: صباح الخير
عزام غمض وتذكر كل شي صار زفر وهو يحاول يجاملها: صباااح النور شهالصباح الجميل
هاله : جميل دامك معي يلا قوم عشان نفطر ونطلع لدوام
عزام وقف وراح يغسل وهو يدعي ربي يصبره رجع وحصلها مجهزه فطور اول مره يشوف هالاصناف المشهيه ومع ذلك عايفه مايبي جلس وهو يسمع سوالفها الممله كانت طول الوقت تسولف وهو يفكر بالخزنه قطع كلامها وهو يقول : هاله ماوريتني الشقه
هاله اللي كانت ذايبه مع ضحكته الجميله ولا هي مصدقه ان عزام عندها ويبتسم لها : الحين اوريك
قامت وهي تلف به على البيت ولما وصلت الغرفه اللي فيها الخزنه قالت بكذب : هاذي غرفة المرحوم ابوي مقدر افتحها احتراما له عشان كذا مابنشوفها
عزام هنا تأكد ان فيها شي مهم رجعوا يفطرون وعزام يجاهد نفسه عشان يبتسم لها او يقول لها كلمه كويسه وبعدها لبسوا وراحوا منفصلين للدوام واتفق معاها يكون زواج سري لفتره معينه وهي وافقت على طول المهم عزام معها
.....

عند ضاري اللي ترك بيت عزام وراح يلبس عشان يداوم بعد ما تأكد انهم بخير وقف يلبس وهو ساكت ويراقب نقطه معينه
دخلت ريما: ضاري
ضاري مارد عليها وكان شارد ريما قربت وهي مستغربه من حالته اللي من فتره متغير : ضاري
ضاري :هاه بسم الله شفيك انتي صاحيه فجعتيني
ريما: بسم الله عليك بس حالتك غريبه شفيك
ضاري تنهد : ولا شي
ريما : لا تلعب علي
ضاري اخذ اغراضه : ريما مالي خلق تكفين ابعدي بروح
طلع ضاري وبوجهه على الباب
ابو ضاري : ضاااري
ضاري : نعم يبه
ابو ضاري : شفيك يبه تعال افطر
ضاري : مالي نفس يبه بروح اصلا متأخر
ريما: شكله انعداء من عزام
ام ضاري : مايصير يمه تروح كذا
ضاري : لا يمه يصير سلام
طلع بضيق وراح يوقف تاكسي التفت وهو يشوف بيت عزام شاف حور طالعه بتروح الجامعه تنهد وقف شوي لين راحت وكمل طريقه وهو يناظر الطريق حوله
.....

عند نور اللي مانامت الليل من الخوف تمنت عزام فيه عشان ما تخاف تحركت وقامت وهي تشوف رعد صاحي
نور: رعود انت كويس
رعد : ايوه بس جوعان
نور: خسى الجوع قوم معي
قامت واخذت رعد وجلست تحضر له فطور
٠٠٠٠٠

عند عزام كان يمشي بممرات المستشفى وهو يدق على امه
ام عزام : هلا يمه
عزام : يمه كيفك ي الغاليه
ام عزام: بخير يمه انت كيفك وش مسوي
عزام: بخير يمه بس انتي ادعي لي
ام عزام: الله يوفقك يمه
عزام: يمه كيف نور ورعد


🌸📚 @storykaligi 🌸📚🖋
🍃🌸
🌸🍃🌸
🍃🌸🍃🌸
🌸🍃🌸🍃🌸


🌸🍃🌸🍃🌸
🍃🌸🍃🌸
🌸🍃🌸
🍃🌸
🌸 43 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🌸🍃


ام عزام: لا يمه بخير هذا هم يفطرون ي حبيبي وامس الحمدلله امورنا بخير
عزام: الحمدلله يمه اذا ناقص شي قولي لي اجيبه
ام عزام سردت عليه اللي محتاجينه وسكرت سمع عزام صوت احد يناديه : هلا
تركي : كيفك اليوم
عزام: كويس وانت
تركي : ماشي الحال اسمع ترا حلينا مشكله المراقب ما قالك ضاري
عزام : كيف لا ما قال لي ولا شي وكيف حليتوها
تركي : تعال نجلس واقولك كل شي
راحوا جلسوا وابتداء تركي يسرد لعزام كل شي
عزام : انت صاحي كيف تهدد احد بعياله كيف تسوي كل ذا قول بس والا الفلوس اعمتك سيدي
تركي : عزام وش فيك هو مجرد تهديد مستحيل اسوي هالشي لو اموت
عزام : تهديد مستهين بالتهديد انت تكسر روح انت بطريقتك هاذي تكسر رجال على بالك الحاجه سهله على بالك التعب هذا سهل هذا مجبور انه يطيع اشكال جدك حتى لو نفسه رافضه مجبور انه يتحمل انواع الذل والاهانه عشان يحصل ريال والا ريالين يعطيها عياله ماخفت ربك هاه تساومه على عياله
تركي انفجع من هجوم عزام : عزام انا عشان احميك انا مستحيل اسوي كذا الفلوس ما همتني
عزام وقف بغضب وهو يقول : انا ماني محتاج احد يحميني سامع اللي سويته تصلحه وتعتذر من الرجال احسن لك لا تخليني اقلب الدنيا على راسك انت وجدك
تركه وراح بغضب وتركي متنح : شبلاه هذا بدال ما يشكرني
قطع عليه اتصال يزن رد وهو يقول : ايوه يزن
يزن: سلام تركي كيفك
تركي : ابد انفلت علي هالمجنون اللي يقاله عزام ويقول تعتذر من سالم عن اللي سويته
يزن : ايش
تركي حكى له اللي قاله عزام : مدري وش بيصير
يزن: انا اخلص من مجنون يطلع لي ثاني كلم ضاري يكلمه اش نعتذر منه صاحي والا قول انك اعتذرت وخله يمشي
تركي: بيني وبينك حنا اللي سويناه شوي موب زين
يزن: وش نسوي مافي الا هالطريقه المهم انه الرجال ماشي تمام توه اتصل على جدي وقال كل شي تمام مانبي عزام يخرب كل شي
تركي : خلاص عزام اتركه علي اكلم ضاري يفهمه
يزن: زيين يلا
٠٠٠٠

عند عزام عصب فعلا ماهم حاسين بشي عبالهم فلوسهم بتشتري لهم كل شي كان عزام فعلا يكره حركة المساومه هاذي ولا يحبها كان حايس بين حالات المرضى وهو بالقوه يركز قطع عليه دخول ضاري : عزام فاضي
عزام: خلاص بخلص الحين
انتهى عزام وطلع لضاري اللي كان مستغرب عصبيته
ضاري : شفيك
عزام: ذا المتنح اللي اسمه تركي
ضاري : شمسوي
عزام : مسوي ابو العريف ورايح يهدد الرجال اللي يراقب بعياله وحياته
ضاري : طيب هو سوا كذا عشانك مجرد كلام بدون فعل
قطب عزام حواجبه وهو يناظر ضاري: ايش تقول صرت مثلهم قناعتك مثلهم بعت انسانيتك حتى انت
ضاري : مالها شغل بالانسانيه هو مجرد تهديد لا اقل ولا اكثر
عزام صرخ: ضاري لا تجنني انت وانا المفروض إنا اكثر اثنين نفهم وش شعوره ضاري حنا شفنا الويلات من الحاجه ومازلنا نشوف ضاري نسيت كل الذل اللي مرينا فيه حاجته هي اللي اجبرته يطيع كلام الكلاب هذول هي اللي اجبرته ينسى مفاهيمه ويتذكر عياله مستحيل اني اعيش شخص الذل عشان اغطي على ذنوبي فهمهم انهم لو ماصلحوا غلطهم بحوس كل شي والعب على المكشوف
سكت ضاري اللي عرف ان الشباب بدون قصد ضربوا الوتر الحساس عند عزام تنهد وهو يشوف عزام اللي راح وغضبه مكسر الدنيا قام بضيق وهو يروح لمكتب تركي دق الباب ودخل
تركي وقف : توني كنت بناديك
ضاري جلس بتعب : اتوقع تعرف ردة فعل عزام
تركي : كنت بقولك عنها ابيك تقنعه لا يخرب كل شي
ضاري : ا ن س ى
تركي : شلون يعني
ضاري : عزام مو بهالسهوله ومستحيل يرضى يعني ما قدامك الا تعتذر او تقنعه انك اعتذرت
تركي : ابي افهم ليش كل ذا
ضاري قال وهو مغمض عيونه ومستند على الكرسي : مستحيل تفهم تدري ليش
تركي : ليش
ضاري فتح عيونه وهو يقرب لتركي وقال بهمس ملموس فيه مدى المعاناه وعينه بعين تركي : لأنك ما جربت الحاجه والانكسار
وصلت الرساله لتركي اللي سكت ونزل راسه قال : والحل
ضاري : تسوي اللي قلت لك
تركي سكت وهو محتار وش يسوي رفع راسه لما سمع ضاري يقول : لا تخلون الموضوع يكبر في راس عزام ويوصل لتحدي وقتها فعلا بتصير كارثه ما تعرفون عزام اذا وقف على التحدي وقتها لا انتم ولا جدكم تقدرون توقفون شره
تركي : ي ضاري عزام مايقدر يواجه جدي
ضاري : يقدر والايام بتثبت لك
وقف ضاري وطلع وكان كلامه عن عزام واضح جدا تركي بعد كلامه توتر فعلا وقام بدل ملابسه وطلع وراح ليزن ..


🌸📚 @storykaligi 🌸📚🖋
🍃🌸
🌸🍃🌸
🍃🌸🍃🌸
🌸🍃🌸🍃🌸


🌸🍃🌸🍃🌸
🍃🌸🍃🌸
🌸🍃🌸
🍃🌸
🌸 44 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🌸🍃


على الساعه ٢ رجع عزام البيت دخل وراح لامه باس راسها والتفت على رعد يضمه وهو يكلم نور: نور هاه كيف الغداء اليوم عساه ما احترق لاني جوعان عاد اذا احترق بطبخك بداله ( عزام ماكان جوعان بس مايبيها تحس بالضعف ويفهمها الوضع عادي )
نور فهمت ان عزام يبيها تتطمن ابتسمت وهي تقول : الغدا خلص من زماان ويجنن ومزبوط لكن على كلامك هذا لو تذوب جوع مافيه غدا
عزام وقف : وشو على كيفك بتذبحيني
نور : الكلام وصلك ياليت ما تزعجني
ابتسم عزام ورمى عليها الجاكيت : مالت مابي غداك اصلا اتسمم احسن لي
نور : ااااااااي عساك الحنش ي دب نشوف ي عزام اذا تتغدا او لا ...... رجعت رمت عليه التكايه ومسكه عزام قبل يوصله ورجع لها وخبطها في راسها واتعبى البيت من صراخ نور وضحك عزام اللي على طول دخل الحمام عشان ما ترد له .
٠٠٠٠

عند يزن وتركي قاله تركي كل اللي صار معه
يزن: اكيد انه انجن وش التحدي بالموضوع وش فيه الخبل هذاك ترى ما نشحذه احنا بينطم ويسكت على باله هو قد جدي حاله والله
تركي : يزن لا تخلي ضغوطك تجننك عزام ما قصر معنا والرجال معه حق
يزن: اييه جزاه الله خير بس هو اللي بيخرب كل شي سوااااه انهبل بعقله ي نااس هذا اللي يقاله صام صام وافطر على بصله
تركي : مافيه الا اني اقنعه انا اعتذرنا وفهمنا الرجال الحكي وقبل هذا هو
يزن : اتمنى يفهم
٠٠٠٠

عند نور اللي كانت تتحلطم وتجهز الغدا سمعت باب الحمام انفتح وركضت اخذت القدر اللي هي مجهزته وكان عباره عن ( فكس وزييت دابر املا وخل ) خلطه من راسها عشان تكبها على عزام خصوصا انه تو تروش لفت بسرعه وهووووب كبت عليه الخلطه وركضت وهي تسمع صراخ عزام واتخبت ورا ام عزام
عزام وهو مغمض ومسكر خشمه عن الريحه : نووووووووووور
نور وهي تضحك: ايوه مايحتاج الحين اتوقع انسدت نفسك خلقه
عزام : حور تعالي غسلي لي وجهي بشوف
حور : معليش قرف
الكل رفض يغسله وصرخ وهو يقول : طييييييييب
صار يتخبط ليما وصل المغسله وغسل وجهه بس باقي ملبد على وجهه : نور ولله اوريك طيب
بالقوه غسل وهو متقرف ويسمع صوت نور وضحكها
بعد عنااء قدر ينظف نفسه بس باقي الريحه
عزام : طيب ي نور مردوده وربي واخس انتي اللي بديتي لا تزعلين
نور : تعال تعال ادحر الشيطان وتغدا مسموح خلاص
عزام : طيييب طييييب
اول ما جلس صرخت حور: وعوووه ي ريحتك عزاام دخيلك شوف لك حل
بعدت حور وجلست بعيد وام عزام بعدت شوي عزام: حتى انتي يمه
نور: هههههههه والله قويه ي دكتور
عزام : انتي انطمي اوريك
نور :ههههههه يلعن ام السعاده ي شيخ
عزام التفت على ضحكة رعد اللي يضحك على شكله وهو جالس بعيد عشان ريحة عزام : رعيد تضحك على ابوك طيب
صاروا يضحكون على ضحكة رعد اكثر من ضحكهم على شكل عزام اللي جالس بعيد عنهم وهو يتحلف ويتوعد في نور
٠٠٠٠

بعد المغرب عند يزن اللي قرر يروح لعزام ويشوف نور لبس وجهز وطلع واخذ جواله لما شاف فتحي واتعمد انه يمر من جنبه رفع صوته وهو يقول : هلاا ي الحبيب كيفك شتسوي اسمع جايك بتقهوى عندك صراحه جلسة بيتكم ما تتفوت وطبخ امك بعد هههههه ي رجل انا نسيت المطاعم صرت احب اجلس بحوشكم يلا جاي فمان الله (سوى كذا عشان يبين له انه صاحبه ورايح له عادي )
ركب سيارته وراح وشاف فتحي وراه نزل بأقرب محل حلويات وقش منه وراح السوبر ماركت وبعد قش ورجع وكأنه رايح فعلا لأصحابه وصل وقف قريب من الباب ونزل دق الباب وهو يجهز الاغراض وينزلها فتح عزام : يزن
يزن همس له: اضحك ورانا ناس تراقب
عزام بنظره قويه: مايهموني
يزن : ماتبي تدخلني
عزام: دقيقه اشوف لك درب
بعد شوي رجع عزام وهو يقول : تفضل
دخل يزن وهو يناظر البيت اللي حالته مزريه حس بيزن يضرب على كتفه : معليش طال عمرك بيتنا مو قد المقام
يزن التفت بأستغراب : انت ليش متحامل علي
عزام : ماني متحامل اقول الصدق المهم تفضل
دخلوا المجلس اللي بالعاده ينامون فيه طلال وعزام جلسوا وراح عزام يجيب القهوه كان يزن يناظر بالبيت اللي على حالته الكسيفه نظافته واضحه وريحته حلوه وكلها بخور قطع عليه دخول عزام اللي جاي بقهوته معاه ونزلها وابتدا يصبها
يزن تكلم بأحراج : عزام الاغراض اللي جبتها ترا لكم
عزام رفع عينه وهو منزل راسه اتكى بيده على رجله اللي كان ناصبها وشبه جالس وهو يصب القهوه : جزاك الله خير ما تقصر بس مو محتاجين صدقات اقدر ادلك على ناس محتاجين فعلا
يزن انصعق من كلامه : عزام تعوذ من ابليس ماجبتها صدقه جبتها نتقهوى عليها
عزام : اوك ..


🌸📚 @storykaligi 🌸📚🖋
🍃🌸
🌸🍃🌸
🍃🌸🍃🌸
🌸🍃🌸🍃🌸



🌸🍃🌸🍃🌸
🍃🌸🍃🌸
🌸🍃🌸
🍃🌸
🌸 45 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🌸🍃


وقف عزام اللي من بعد كلام يزن له بالمستشفى ومراقبته له مو راضي يهضمه ابدا واخذ موقف منه وعزام اذا اخذ موقف من احد صعب ينسى راح جاب له كل شي جابه وحطه قباله
عزام : تفضل تقهوى الخير خيرك
يزن نزل فنجانه : عزام لا تصعب الامور انا ادري انك زعلان مني واخذ موقف بس لا تلومني حط نفسك مكاني وش بتسوي
عزام : معليش على الصراحه انا ما ازعل الا على احبابي وانت مانك منهم انا ما اعرفك الا انك اخو نور غيره مابينا صله ولا احط نفسي مكان احد كل واحد له مكانته بالدنيا ... اشرب فنجانك
يزن سكت وانسدت نفسه وقال: بشوف نور
عزام قام بدون كلام وراح لنور : نور
نور: ماذا تريد
عزام: اخاك موجود يريدك
نور: اما
عزام ضحك على شكلها: للاسف يعني
نور : بطني
عزام : هههههه يلا بس بلا دلع
لف بيروح بس نادته نور: عزام
عزام :هلا
نور همست: لا تخليه ياخذني
عزام ماحس بنفسه وقال: من عيوني
انصدمت نور من رده وانتبه عزام اختبص وراح بسرعه ونور حطت يدها على قلبها: يمه
حور: شفيك
نور بترقيع: هاه ايه اخوي هنا
حور: لا تقولين
نور: مضطره اروح اشوفه
حور: الله يعينك
راحت نور دخلت وهي تشوفهم كلهم ساكتين شافت عزام طلع اول ما دخلت ووقف يزن اللي قرب وهو يضمها: نور كيفك انا اسف على كل الرعب اللي صار معك
نور ضمته وهي مشتاقه له بكت يزن سكت شوي كان يبيها تطلع كل شي فيها وبعد شوي بدت تهدا وجلسوا
يزن : نور روحي قولي لي كل شي صار معك كل شي
نور غمضت واخذت نفس وبعدها بدت تحكي ليزن كل شي صار معها وكيف كان تعاملهم معها وكيف عدوها مثل اختهم ولا قصروا معها كانت طول ماهي تحكي ويزن يأنبه ضميره ليش اتهم عزام غلط
نور: هذا كل شي صار يزن تكفى لا تقول لا احد مكاني
يزن : لا تخافين ما بقول لاحد وانا مراقب شوي عشان كذا بخليك هنا وقت ما يحلون عني بأخذك عندي
نور كانت خايفه من انه ياخذها :يزن اخاف جدي يحصلني
يزن: لا تخافين فتره وتعدي بس توكلي على الله
نور نزلت راسها وهي تدعي انها ما تروح من هنا رفعت راسها على سؤال يزن: نور انتي تااكلين كويس تتغطين مزبوط
نور : ايوه زين الحمدلله
يزن بهمس : ما اشوف البيت يساعد
نور همست مثله: لا تخاف ماينامون الين انام ولا يتغطون الين اتغطى ولا ياكلون الين اكل قلت لك انا هنا بألف خير
سكت يزن وانحرج حيل من. عزام وقرر يراضيه بأي طريقه
يزن: نور اذا احتجتي شي دقي علي اجيب لك
نور : زين
وقف يزن وهو يضمها ويقول : انتبهي على نفسك طيب
نور ضمته بقوه : يزن كيف امي وحشتني
يزن : ماشي حالها تبكي عليك كل يوم
نور بكت :الله لا يسامح اللي كان السبب
يزن : بتنفرج لا تخافين
طلع يزن بعد ما اعطاها فلوس واصر عليها تتصل اذا احتاجت شي وقف بجنب عزام اللي كان جالس وبيده زقارته
يزن : عزام
وقف عزام :نعم
يزن : انا اسف من جد انا اسف الواحد احيان بذا المواقف ما يعرف ايش يتصرف ادري غلطت بأشياء كثير بس انا من جد اسف وممنون لك انت ما قصرت يمكن انا اذيتك او جرحتك بدون قصد بس تأكد انه بحسن نيه
عزام تنهد وهو يقول : مو مشكله الله يسامح الكل
ابتسم يزن وقال : مشكور مره ثانيه على كل شي سويته عشان نور
عزام رد الابتسامه: ولو واجبي
تقدم يزن بيطلع بس وقفه صوت عزام : يزن اغراضك اللي جبتها لا تنساها
يزن :عز......
قاطعه عزام : لو سمحت لاتجبرني
يزن تنهد وهو مستغرب العناد هذا عليه اخذ الاغراض وطلع وهو يحطها بالسياره وحمد ربه ان فتحي ما انتبه للاغراض دور بيت فقير واعطاهم هي وكمل طريقه وهو مفجوع من حدة عزام ..


#يتــــــــــــــــــــــ� �ــــبع....




🌸📚 @storykaligi 🌸📚🖋
🍃🌸
🌸🍃🌸
🍃🌸🍃🌸
🌸🍃🌸🍃🌸



"جوري" غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-06-22, 11:50 AM   #4

"جوري"

مشرفة منتدى الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية "جوري"

? العضوٌ??? » 333867
?  التسِجيلٌ » Jan 2015
? مشَارَ?اتْي » 1,010
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » "جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



🍒🍃🍒🍃🍒
🍃🍒🍃🍒
🍒🍃🍒
🍃🍒
🍒 46 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🍒🍃


عند نور طلعت وراحت لحور اللي شافت يزن وانصدمت مو معقوله هو لا لا مو معقوله
نور: حور شفيك
حور: هذا اخوك
نور: ايييه
حور: مو من جد
نور: ليه
حور : تتذكرين اللي قلت لك عنه هذاك اللي ساعدني لما اخترب الباص
نور: ايوه
حور: هو
نور: اما عاااااد
حور : والله
نور: احلا ي يزن مسوي فيها جنتل ويساعد البنات
حور: والله انصدمت ي ويلي لو يدري عزام يذبحني وربي عاد نور باين مو طايق اخوك
نور: وش عرف عزام مابيدري
حور: الله يستر
نور : حور تعالي بسألك شي
حور: وشو
نور : بسألك عن حياة عزام ليش نظرته لناس كذا
حور: اووووهوووه تسألين القصه صعبه
نور تعدلت : قولي لي بسمعك قبل تجي خالتي من ام ضاري
حور: خليني اشوف عزام وين
نور: عزام طلع مدري وين راح
حور : زين شوفي تسألين ليش عزام ردة فعله لناس مو حلوه ولا يتقبل احد صح
نور: ايوه
حور : شوفي ي نور عزام انغدر لين ما قال بس شاف من الدنيا اشكال وانواع كثيره وصعبه واول ما انغدر انغدر وهو طفل ابو سبع سنين غدره ابوي لما تركنا وراح ورمانا على كتف عزام اللي بدال ما يكون طفل يلعب مع الاطفال صار يركض بكل مكان يدور شغله عشان يعيشنا منها
نور: ابوك ليش ترككم
حور: مدري بدون سبب بس الاكيد انه غاب فتره ورجع لنا بليله مشؤمه ضرب امي ضرب مو طبيعي وطلقها ورماها بعذر انها مو من مواخيذه وبعدها طلع يعني مستوعبه ان ابوي اللي كان مدللنا دلال مو طبيعي وكنا بعز بيوم وليله يتركنا ويضربنا ويرمينا بالشارع عزام كان يحب ابوي حيل ومتعلق فيه لدرجه ان ابوي كان يتسحب وهو نايم ويروح عشان مايبكي وماينام الا بحضن ابوي فلما تركنا ابوي وسوا اللي سواه جات لعزام صدمه عصبيه ومنها صارت عنده نوبات صرع تعب عزام حيل حيل يمكن ظل سنه طايح والسبب غياب ابوي وبعدها صار بذا الشخصيه ساكت ويفكر ويسج وقتها ابتداء يدرس وتعنى الين ما درس وصار يطلع من المدرسه يرمي الشنطه هنا ويطلع يدور شغله ومن واحد لواحد لو مايطلع الا ب ريال يجيب فيه خبز يسد جوعنا فيه ويرجع الليل يذاكر وينام وعلى هالموال كبرنا وهذا عزام تعودنا عليه كذا ساكت قلقان وضايق ويفكر في عمر ١٥ يعني مراهق اللي بعمره مستانس بحياته وهو لا ماعاش طفولته ولا مراهقته كان يركض عشانا في الوقت اللي فيه اللي بعمره يلعبون ويضحكون ويسهرون ويطلبون هو كان يشتغل ويتعب ويشقى صاحب كم كثير بس هم بعد خانوه ومن بعدها ماعاد عرف الا ضاري وبالقوه وثق بضاري المهم هالحادثه ما احد يدري فيها انتبهي تقولين لأحد انا سمعته يخبر ضاري وانصدمت حزنت عليه حيل كل ذا عشانا بس نور لا تطلعينها
نور بصدمه: اش هي طيب
حور: في يوم كان رايح كعادته يدور شغل ذكروا شغل في احدى هالقصور عند انسان راقي وفكر انه بياخذ اكثر لو اشتغل عنده بس كله كان فخ
نور : كيف !!
حور خنقتها عبرتها وهمست وهي تقول : كان الشغل انه يبيع شرفه عشان كم فلس
نور : اييييييش
حور بكت : يعني اصحابه استغلو عزام كانوا مخلينه يروح لواحد (مايخاف الله ) حاول استغفر الله لعزام لكن لطف ربي فيه وقدر يهرب عزام ومن بعدها انهارت كل ثقته في كل الناس ورجعت له حالات الصرع وتعب وبالقوه رجع يتماسك وصارت نظرته للناس اللي شبعانه فلوس سوداويه ولكل الناس ما عاد يثق في احد نهائيا بعد فتره شفنا حرق بصدره وللان مايحب احد يسأل من ايش ولا ندري من مين ولا ينزل تيشيرته بسبب هالحرق وصار عنده عقده منه
بعد كل هالاحداث زاد غموض عزام وعصبيته وتشديده علينا وكرهه لناس كمل وكبر وصار رجال واحنا باقي معتمدين عليه بيوم من الايام كانت وحده من اقارب امي اسمها ساره جات عندنا وترجت امي تظل عندنا وكانت حالتنا صعبه مع ذلك تقبلناها لانها هي الوحيده من اقراب امي وفقيره حالنا عاشت معنا فتره وبعدها صارت تتشكى لأمي وتقول مايصير كذا انا طفشت من الغطاء ومقدر اجلس بييت فيه رجال وانا ابي ولد يشيلني ومن هالكلام لما اقنعت امي انها تتزوج عزام وامي حزنتها واصرت على عزام يتزوجها ويستر عليها وجلست لعزام ولا رضت الين تزوجها وهو كاره مع ذلك عشان امي تزوجها بعد كم شهر بدت تتشكى لامي ان عزام يعاملها معاملة الاخت وانه ما تمم زواجه منها وووووو طبعا امي عصبت وزعلت على عزام وظلت فتره زعلانه لما عزام استسلم ونفذ رغباتها بعد فتره اكتشفنا انها حامل وخذي لك اوامر وطلبات تعجيزيه واستغلت فرحة امي مع ان عزام ما كان فرحان ولا راضي وصارت تضغط على عزام اللي كان شايل ٥ ارواح برقبته وجامعه ومصاريف واشياء كثيره وماصدقنا ولدت وبعد فتره اصرت الا تشتغل واخذت امي بصفها واجبرت عزام على الموافقه طبعا بزعل امي. توظفت وافتكينا من شرها شوي وصار رعد مرمي علينا واحنا نربيه لها وهي لاهيه بالشغل


🍒📚 @storykaligi 🍒📚🖋
🍃🍒
🍒🍃🍒
🍃🍒🍃🍒
🍒🍃🍒🍃🍒


🍒🍃🍒🍃🍒
🍃🍒🍃🍒
🍒🍃🍒
🍃🍒
🍒 47 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🍒🍃


اللي هو صالون نسائي المهم بعد فتره لاحظنا ان ربي انعم عليها واشتغلت كويس وصارت تجيب فلوس مع ذلك ما كانت تساعد احد وتجمع فلوسها ولا حتى تشتري خبزه للبيت بعدها شفنا حالها تغير وبدت مشاكلها مع عزام تكبر وصارت مو شايفه احد وبدت تتغير وبعد فتره قررت تطلق من عزام وطلقها لانه اصلا مو طايقها وراحت ورمت رعد علينا بعد مده وصلت لعزام صور لها فاضحه صور تفجع كانت بحالات فضيعه ومقززه وبان انها كانت تروح لصالون وبعد مايروح عزام تطلع من المشغل وتروح لاستراحة وكل هالفلوس من هناك وبعدها بفتره تقدم لها واحد مليونير وعافت عزام وطلبت الطلاق
نور شهقت : لا لا مو من جدها كيف تسوي كذا الحيوانه
حور بتنهيده : الطمع
نور تجمعت دموعها بعيونها: وش صار لعزام
حور : لا تسألين وقتها انجن انجن وربي لو تشوفين كيف اسود وجهه وكيف صرخ بقهر يحطم الجبال انهبل انهبل كره رعد وصار يشك انه ولده سوا ضاري تحليل DNA واثبت له ان رعد ولده مع ذلك عاد التحاليل مليون مره وبالقوه اقتنع وبعد ما تخلص تماما من نوبات الصرع تماما رجعت له بسببها ووقف دراسه ترم وصار بس طايح بفراشه ومن بعد ٣ شهور قدر عزام يتمالك وزادت عقده وزادت حالته الكسيفه وصارت تجيه نوبات الصرع حتى بالكليه وبعد فتره وبعد مساعده ضاري طلع يتجاوز هالازمه بس مأثره فيه عشان كذا عزام ماقبلك اول ماجيتي وطردك وتعامل معك كذا عشان كذا ثقته بالناس عدم حتى نفسه مايثق فيها وحتى ضاري كان عزام بقايا انسان حتى الضحك ما يعرفه لكن مع ذلك كان قلبه طيب ورجعك عزاام قلبه ابيض بس هو يخبيه
نور انهارت تبكي وهي مصدومه من قصة عزام المأساويه كيف كيف عزام بهيبته يصير له كل ذا كيف كبر بعينها وزاد حبها له واصرت انها تبدا تعوضه وتكون معه وترجع ثقته لناس وللحياه استغربت كيف يقدرون يخونونه كيف ماقدرت تمنع نفسها لا تبكي
٠
٠
وبعد شهر كانت الاحداث راكده بس متوتره
عند عزام اللي قدر يكسب ثقة هاله وطيرها لسما بتمثيله انه يحبها وماشاف السعاده الا معها ليما صارت تثق ثقه عمياء وايقنت انه مستحيل يتركها وابتدا عزام يلعب على هالوتر وابتدا يجهز نفسه ويتحدى الجد اللي كرهه من افعاله قبل يشوفه

نور كانت باقي عندهم وبعد ما عرفت قصة عزام صار كل يوم تحبه اكثر مع انه مو معبرها ويعتبرها مثل اخته الا انها مصره انها تداوي جروحه القديمه

اما ضاري اللي تغير ١٨٠ درجه وصار بس يفكر وذابل وطول الوقت برا البيت مقابل بيت عزام وتعلق في نور بشكل مو طبيعي لدرجة انه شوي وينجن ومقرر يخطبها بس لا تصلحت امورها مع اهلها

اما يزن اللي يحاول يكسب رضا عزام لكن فشل فيها كلها وايقن ان عزااام صعب ومازال يراقب مكالمات الجد
اما تركي اللي عايش بين حبه مع غلا وقصة نور ويزن وعزام اللي بينهم نار وشرار

وطلال اللي ماشي بكذبه وصار يلعب بماجد ويحاول يكسب ثقته عشان فلوسه وقدر نوعا ما يكون قريب من ماجد اللي صار حتى يحكي له عن حياته
٠٠٠٠
في بيت عزام رجع عزام وهو يبتسم : سلام
ام عزام : هلا يمه
نور بمزح: من وين طالعه الشمس عزام داخل علينا يضحك
عزام التفت لها وهو يبتسم لها ابتسامه وسيعه: عندك اعتراض نور
نور : ابدا الله يتمم بس وش المناسبه
عزام قرب وقف جنبها وهو يقول : ابد بنتصر
حور : على مين
عزام طلع علبه من جيبه وكانت فيها انواع الحشرات نمل وصراصير وجراد واشياء كثيره وكبها بسرعه على نور وصرخت حور : لااااا
نور فزت اول ماشافت اللي طاح عليها وهي تصارخ وصارت ترمي كل شي وتناقز وتبكي وتصارخ وعزام اللي انحاش وهو يضحك وطلع برا جلس قبال الباب وهو متسدح من الضحك ويسمع صراخها ودعاءها عليه وشوي الا تبكي وتناقز وام عزام تراكض بالشحاطه وراهم وتقتل فيهم ونور انجنت وصارت تركض بالبييت وهي تبكي وعزام يضحك برا ورعد يضحك عليها
٠٠٠٠

ضاري اللي طلع من البييت وهو ضايق ومتكدر مر شاف عزام طايح عن الباب ركض له وشافه يضحك استغرب ضحك عزام وسمع الصراخ جوا انفجع
ضاري : عزااام شفيك
عزام مارد وهو يضحك ضاري عصب : عزااااام
عزام اعتدل وهو يضحك ويشرح له وهو يضحك ابتسم ضاري على شكله وصار يضحك من ضحكه ومن الموقف مع انه ضاق ان هاذي الميانه واصله بينهم كذا ابتسم وهو يسمع صوت صراخها صار يضحك بغبن تمنى لو يقدر يمون عليها مثل عزام
شافو تركي ويزن جايين ومستغربين حالتهم
تركي : وش فيكم وش صار
عزام ما رد عليهم لانه خلاص فصل ضحك كلهم كانو يناظرونه بتناحه اول مره يشوفونه كذا
تركي : ضاري وش فيه
ضاري ببضحك: مدري تو جيت حصلته بها الحال ..


🍒📚 @storykaligi 🍒📚🖋
🍃🍒
🍒🍃🍒
🍃🍒🍃🍒
🍒🍃🍒🍃🍒


🍒🍃🍒🍃🍒
🍃🍒🍃🍒
🍒🍃🍒
🍃🍒
🍒 48 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🍒🍃


يزن : شهالصراخ لا يكون فيه شي والرجال يبكي ما يضحك
ضاري :هههههههه لا لا يضحك
يزن : عزام وش صاير وش هالصراخ صوت نور هذا
عزام زاد ضحك لما قال نور يزن وتركي وضاري كانوا يناظرونه بفهاوه بعد شوي هدا عزام وقام وهو يمسح دموع الضحك
عزام : اااه ي ربي
ضاري: قضيت خلاص
عزام : ههههه لا تذكرني
تركي : ابي افهم من اللي راضي عليه ربي وضحكت منه كذا
عزام رجع يضحك
ضاري : يووووه
تركي : ههههه بالله عليك ايش السالفه
بعد معاناه رجع سكت عزام : دقيقه اخذ لكن طريق وندخل ونتقهوى
ضاري : بدري بسرعه بسرعه انشوينا هنا
دخل عزام وهو يضحك : يمممه طريق
نور من جوا : طرريق هاه طيب راجعه لك طيب
عزام : ههههههه اقول انثبري بس
التفت لهم: تفضلو
يزن: من تكلم انت
عزام :نور
يزن: تقولها انثبري وش مسوي لها
تركي بتصريف : خلونا ندخل وبعدين نتفاهم
دخلوا وجلسو بالمجلس شوي الا جات نور من وراء الباب : يزن تركي
يزن ماكان مرتاح لصراخها وفز على طول : نور وش فيك
تركي وقف بعد : نور وش صاير
نور بضحكه : ابيكم تاخذون حقي من عزام
يزن طلع وهو على باله عزام مسوي لها شي كبير: وش مسوي لك
تركي : وش حقك اللي بناخذه
نور : تخيلو بس كب علي علبه مليانه حشرات
تركي ويزن ناظروا فيها بصدمه يزن : تتكلمين بجد
تركي : قسم انك مجنونه ابعدي على بالي مسوي مصيبه اخر شي حشرات
يزن: نور الله يهديك فجعتيني
نور: طيب اخذوا حقي منه
تركي : اول شي اعترفي وش مسويه انتي
نور: يعني لازم اسوي
يزن : يعني يا اختي انتي معروفه تدورين الحرش اكيد مسويه شي
عزام: هههههههه الحمدلله طلع الحق
نور : طلعت روح العدو
عزام : ههههههه
نور: يززززززن
يزن :هاااااه
نور: شوفه
عزام : والله شوفوا هي ابتدت وكبت علي شي مدري ايش بس انه يجيب الحومه ثلاث ايام ما خليت شي الا تروشت فيه ولا راح
تركي : هههههههه اجل كذا احسن تستاهلين
عزام: وهو صادق
ضاري كان يسمع الصوت ويبتسم ماشارك ابد كان بينتعش بسمع صوتها بيحفظه بأذنه بيشبع منه
يزن : والله كذا ي نور مقدر انصفك اسف
راح بيجلس وكان فيه طفايه زقاير فيها بقايا زقاير وشاهي وقهوه وريحته اوووف سحبها وكبها على وجهه عزام وارتفع صراخ عزام ونور نور كانت فرحانه بالنصر بس عزام كان قرفان ومن هنا ابتدت المجزره وصاروا يكبون على بعض اي شي يطيح بيدهم وتركي وضاري يشجعون
تركي : يززززن انتب..... انقطع صوته لما كب عليه عزام موية الشيشه اللي كانت ليزن ودخل معهم تركي وابتدت مصارخ بكل شي
ضاري كان جالس وييضحك عليهم شوي هبدوه بالتكايه بدون قصد وطب معهم وخذلك تصفيق بكل شي وضحك بعد شوي طاح كل واحد بجهه واشكالهم تضحك شعورهم حوسه وثيابهم متقطعه وكل واحد ثوبه مليان انواع اشكال من الوصخ اللي كبوه على بعض
عزام : آآه ي ربي
ضاري : ظهري تفكك حسبي الله
تركي : انا انتهيت
يزن: اهب ما اقواك ي الدب
عزام: هههههه احسن ي ملقوف
يزن: والله اتكسرت
تركي : ع اساس بنتقهوى كلها تكبكبت علينا
عزام : اصبروا بجيب وحده ثانيه
تركي : لا لا بنروح ي دوب نوصل ونتنظف وننام
يزن: من جد والله قوم يلا
قاموا طلعوا وبعد شوي طلع ضاري وراح بيتهم وقام عزام يجر نفسه جر وراح تروش وخلص وطلع شافهم جالسين بالحوش قرب وهو مهلوك وانسدح على رجول امه بتعب وركض رعد وانسدح بحضنه وبعد شوي نام عزام على السوالف والحكي ورعد بعد نام كانت نور تناظره من فتره لفتره ونفسها انها تكون مكان ام عزام وتلعب بشعره قامت وجابت لحاف واعطته ام عزام تلحفهم وبعدها قاموا الكل ينامون وهي تراقب عزام من الشباك وتتأمل ملامحه تنهدت وهي تقول بنفسها ( اموت واعرف كيف قدروا يخونون هذا الوجه بس ابي اعرف كيف تجرأو )
رجعت لفراشها وانسدحت ونامت هي بعد
٠٠٠٠٠

في مكان بعيد وسط الزحمه والاغاني والدخان المنكر كان ماجد وطلال جالسين بالزوايه كان ماجد شوي سكران توه بدا يشرب وطلال جالس معه ويسمع لشكواه
ماجد مد الكاس لطلال: جرب صدقني بترتاح
طلال : لا لا مشكور مالي في هالاشياء
ماجد :ههههه شكل حياتك فل مافيها مشاكل
طلال: ههههههه حياتي فايضه مشاكل
ماجد : وش مشاكل مهما كانت مشاكلك تظل اهون من انك عايش مع ام وابو مايدرون عنك كأنك تماما يتيم ام وابو على بالهم الفلوس كل شي بالدنيا
طلال : هههههه ماجد على الاقل ابوك موجود بحياتك المشكله اللي ابوه عايش ومايدري وين هو
ماجد : ليه ما تدري
طلال: لاني مدري

..
فجأه قطع عليهم هجوم الشرطه عليهم الكل كان يركض وطلال صار يركض اكتشف ان المكان محاصر حاول يهرب لأنه لو ينمسك بيضيع عزام بيذبحه وكل شي بيتدمر كان يركض ويركض بس ماقدر يهرب ومسكو الكل واخذوهم للقسم الكل كان خايف وطلال كان خايف من عزام اكثر من اي شي ثاني ..


🍒📚 @storykaligi 🍒📚🖋
🍃🍒
🍒🍃🍒
🍃🍒🍃🍒
🍒🍃🍒🍃🍒



🍒🍃🍒🍃🍒
🍃🍒🍃🍒
🍒🍃🍒
🍃🍒
🍒 49 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🍒🍃


عند ابو ماجد كان نايم صحى على صوت جواله اخذ الجوال ورد : الوو
الضابط : الو سلام عليكم
ابو ماجد : عليكم السلام
الضابط : الاخ سعود الجابر
ابو ماجد : ايه نعم
الضابط : تفضل عندنا للقسم عيالك موجودين عندنا
ابو ماجد عرف انه ماجد اكيد واي احد من اصحابه تنهد وهو يقول : جاي جاي
٠٠٠٠٠

عند عزام صحى على ازعاج جواله ورد : نعم
الضابط : الاخ عزام
عزام: ايه نعم
الضابط: تفضل لو سمحت اخوك موجود عندنا بالقسم ياليت تجي
عزام: ايش قسم وش صار وش مسوي
الضابط: تعال لو سمحت وبتعرف
سكر الضابط وفز عزام ركض وبدل ملابسه وسييده للقسم
٠٠٠

عند ابو ماجد وصل وشاف ماجد ومعه واحد واقفين دخل وسلم وجلس : وش مسوين
الضابط : تم القبض عليهم وهم في حالة سكر وفي استراحة وفوق هذا مخدرات ومسكرات
ابو ماجد كان عارف هذا الشي عن ولده وقال: لا حول ولا قوة الا بالله متى بتعقل انت متى بتصير رجال
ماجد : مو وقته الحين طلعني من هنا
ابو ماجد كان يحاول بالضابط انه يطلع ماجد ويوعده مايرجع لخرابيطه ابو ماجد دخل واسطته وقبلوا يطلعون ماجد مقابل غرامه ماليه وقف ابو ماجد بيطلع بس وقفه الضابط: وولدك الثاني
ابو ماجد : عفوا لا غلطان انا ماعندي الا ماجد
الضابط :كيف كذا انت مو سعود جابر الجابر
ابو ماجد : ايوه
الضابط: ماعندك ولد اسمه طلال سعود جابر الجابر
ابو ماجد كأن احد صفعه : ايييييييش طلال متأكد
الضابط ناظر الورق اللي قباله : ايوه وبعدين مسجل في سجل نفوسك
ابو ماجد جلس بصدمه الضابط استدعى طلال وقال: مو هذا ولدك
ابو ماجد كان يناظر طلال بصدمه مو طبيعيه مو معقوله ينجمع بعياله بعد فتره قطع عليهم دخول عزام اللي كان المعصب
عزام : طلاااال
طلال التفت بخوف : عزام
عزام : شمسوي وش صاير وش مهبب
الضابط : لو سمحت اجلس واهدى وقول مين انت
عزام :انا اخوه وولي امره عزام سعود جابر الجابر
الضابط التفت لابو ماجد اللي كانت عيونه معلقه فيهم بصدمه ومليانه دموع ويرجف
عزام تكلم وهو مركز على الضابط : وش مسوي طلال
الضابط : طلال مسكوه بأستراحة دعاره وفي حاله بسيطه من السكر وثبت تكرر جياته على الاستراحه
عزام صرخ: نععععععععععم
طلال ابتعد وهو يدري ان عزام بيقلب الدنيا : عزام اسمعني
عزام بصراخ : اسمع ايش ي كلب اسمع ايش
مسكه من ياقته وهو يصفقه كف الضابط تقدم وبعد عزام عن طلال: احترم المكان اللي انت فيه
عزام جلس وهو حاط يدينه على راسه وطلال منزل راسه وهو رفع راسه عزام لما شاف الرجال اللي جالس يناديه: عزاااام
التفت عزام وحس انه الوجه هذا يعرفه ويعرفه كويس اتسعت عيونه بصدمه وتحرك قلبه لما دقق بالملامح تجمد عزاام بمكانه ورجعت به ذاكرته لشكل ابوه من قبل ٢٠ سنه ( ايوه هو هذا هو نفسه ما تغير بس كببر هو هو )
ابو ماجد تقدم وهو شبه يركض ضم عزام وعزام متجمد ولا رد بأي شي
ابو ماجد بكى وهو يضم عزام بقوه : عزااام وحشتوني حيل وحشتوني كنت ادور عليكم في كل مكان ما حصلتكم دورت عليكم كثير حياتي صارت جحيم من بعدكم سامحوني تكفون
عزام اللي كان باقي عيونه مفتوحه ع الاخير بصدمه انعاد عليه الماضي وحده وحده كل شي انعرض قدام عينه
رجع للواقع لما داهمته ريحة ابوه اللي كان ماينام الا بحضنه وعلى ريحته هاذي حس عظامه اوجعته من ضمة ابوه اللي كانت تعبر عن مدى شوقه لهم ............... بس تفاجئ الكل بصرخة عزام اللي زلزلت المكان وهو يدف ابو ماجد عنه: ابببببببببببببببببببببعد عنننننننني ابعععععععععد ابعد الله لا يسامحك
طاح ابو ماجد على الكرسي وركضوا له الكل الا عزام اللي كان مصدوم طلال اللي واقف وراء وصدمته اقوى من صدمة عزام
وقف ابو ماجد : عزام ي ابوي اسمعني
عزام سكر اذانه وهو يقول : مابي اسمع شي مالي ابو انا مالي ابو
ابتدت الدنيا تظلم بعين عزام اللي ما قدر يتحمل الصدمه التفت لضابط وقال وهو يأشر على طلال: الكلب هذا بيظل هنا والا لا
الضابط ناظر ابو ماجد اللي اشر له يطلع على كفالته : لا تقدر تاخذه وياليت ما يعيدها
عزام ما رد عليه وسحب طلال من ياقته وهو مو قادر يتنفس من الغضب كان يسحبه سحب وقف اول تاكسي مر عليه ورمى طلال جوا وركب ووصف لرجال المكان وغمض وهو يمسك راسه( مستحييييييل مستحيييل يرجع الحين مستحييييل اسمح له يرجع يدمرنا مستحيل) كان عزام يدعي انه يوصل البيت سريع وياخذ الدواء قبل تجيه النوبه لانه ابتداء يحس نفسه مو طبيعي وصلوا البيت بالقوه دفع عزام ونزل سحب طلال وهو يرجف دفه بالبيت ودخل اتجه للغرفه بسرعه طلع الدواء وركض للمطبخ اخذ الدواء وبعدها جلس بمكانه وهو يحاول يجمع نفسه شوفته لأبوه بعد غيبه فجرته تماما ..


🍒📚 @storykaligi 🍒📚🖋
🍃🍒
🍒🍃🍒
🍃🍒🍃🍒
🍒🍃🍒🍃🍒


🍒🍃🍒🍃🍒
🍃🍒🍃🍒
🍒🍃🍒
🍃🍒
🍒 50 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🍒🍃


انتبه لامه اللي جات تناديه ما قدر يرد صوته راح مو قادر ينطق مو قادر يتكلم تمسك بالباب وقف واتجه لطلال اللي واقف مسكه من شعره وحاول يضربه حاول يسوي شي بس مو قادر يرفع يده حتى خاف طلال لما شاف ملامح عزام وشافه مو قادر حتى يضربه كان من قوة قهره مو قادر حتى يتنفس ترك عزام طلال واحاول يفتح ازارير ثوبه بس طاح قبل يفتحها رغم انه اخذ الدواء الا ان تأثير ابوه عليه كان اقوى من كل شي صرخت ام عزام وركضت له وركض طلال اللي خاف يصير لعزام شي كانت ام عزام تبكي تدري ما تجيه النوبه الا من شي كايد بدت تتعامل مع حالته كالمعتاد وهي تشوف كيف شكله كان طلال ماسكه وهو خايف عليه وخايف منه
صحت نور وحور على صوت البكي ركضت حور صرخت اول ماشافت عزام بهالحاله وركضت له اما نور كانت متجمده على الشباك مو قادره تتحرك عرفت ان هاذي النوبه اللي تجي لعزام خافت لما شافت شكله كانت تبكي على حالته الكسيفه وهو طايح بينهم يرجف وهم يحاولون يساعدونه شافتهم لفوه على جنبه وهم يفكون ازاريره وبس جالسين جنبه ماسكينه ويبكون بس استغربت لبست وطلعت وهي تقول : اتصل على الاسعاف
حور : لا مايحتاج
بعد دقايق مرت بالبكي ابتداء يهداء عزام وابتداء يستعيد وعيه وينتظم نفسه
ام عزام وهي تمسح دموعها: عزااام يمه شصار لك ليش صار فيك شي
حور: عزام تسمعنا
ام عزام: شصار لأخوك ي طلال
طلال مارد وهو يرتجف بخوف نور كانت تراقب من بعيد وهي باقي تبكي كان الصمت سايد على المكان وهم يراقبون عزام اللي يحاول يستجمع نفسه بعد شوي جلس عزام واستند على الجدار وغمض عيونه اخذ تقريبا عشر دقايق ووقف ووجهه احمر اتجه لزوايه كانت فيها عصا كان دايم مجهزها لاي ظرف سحبها وهو وجهه ما يتفسر اتجه لطلال وضربه على رجله وطاح طلال وبعدها تقدم وسحبه من ثوبه ودخله الغرفه والتفت لأمه وحور ونور وهو يتكلم بقمة غضبه : لو وحده تتجرا وتدخل مابيصير لها خير
صفق الباب والتفت على طلال اللي كان وجهه يعبر عن مدى خوفه اتجه ومسكه من ذقنه بقوه وهو يهمس : حذرتك المره اللي فاتت والا ما حذرتك ما كفاك الخمر رايح لي بستراحة ماتخاف الله ماكفاك
طلال كان بيتكلم بس فاجئه عزام اللي انهال عليه بالضرب من كل جهه وبدون رحمه وكان انين عزام يفجع اكثر من كل شي وواضح انه مو بخير
ام عزام ونور وحور كانوا يبكون برا ولا يدرون ليش عزام صار فيه كذا ولا ليش سوا كذا بس اللي متأكدين منه ان طلال مسوي مصيبه خصوصا انه ماحاول يعترض ابدا
٠٠٠٠٠

عند ابو ماجد اللي اخذ عنوانهم من الشرطه واخذ ماجد وراحوا البيت دخل وتوجه لمكتبه بسرعه وهو يبكي فرح اخيرا اجتمع بعياله اخيرا قدر يحصلهم اخيرا اتجه لدرج سحب ظرف كانت فيه صورهم وهم صغار ابتسم ببكى : هانت يبه بنجتمع وننسى اللي صار هانت ي عزام هانت
كان من فرحته نفسه يطلع يخبر العالم بكبره انه حصل عياله
٠٠٠٠

عند عزام بعد فتره طلع من المجلس بعد ما اخفى ملامح طلال بالضرب وتركه ضايع بجروحه رمى العصا وطاح بجنبها وهو مو قادر يجمع كل اللي صار معه
ركضوا طلال اللي كان فعلا مضروب بشكل بشع ويستاهل الضرب وقفت ام عزام بصدمه وهي تبكي : ذبحت اخوك ي عزام
حور ركضت لطلال وهي تسنده : وش مسوي ليش ذا كله ليش ضربك عزام كذا ليش
طلال ماكان له رد غير انه يوون بس حور ركضت جابت شنطة الاسعاف وبدت تمسح جروح طلال وهو يصرخ وامه تبكي ونور واقفه بصدمه وعزام طايح بالحوش وهو يسمع صراخه وبكاه صحى رعد على الصوت وانفجع وصار يبكي ركض لابوه وزاد بكي لما شاف الدم على ملابسه ضمه عزام وهو مو قادر يتكلم بكلمه خلاص انتهى ركضت نور واخذت رعد وهي تضمه : خلاص حبيبي خلااص بابا بخير بخير
رعد كان يبكي بهستيريا وخوف ونور تحاول تسكت الين ما سكت وهدا اما حور نظفت جروح طلال وابتدأت تلفها بالشاش
وام عزام جالسه بين عيالها بالنص وتبكي جات نور لعزام وهي تحاول تهديه كانت حالته كسيفه جدا جابت له مويه وظلت عنده لين هدا شوي وقف عزام وهو يقول : الكلب هذا مايطلع من هنا لو يموت والا وربي لاطلع بروحه
طلع عزام وصفق الباب وراه ام عزام توجهت لطلال وهي تسأله: وش مسوي ي طلال وش سويت ليش كل ذا ليش لا يكون رجعت تسكر ي ولدي
طلال صد وهو يبكي عرفت ام عزام وصارت هي تبكي
حور وقفت : مو من جدك ي طلال احنا نتعب عليك وفي الاخير كذا تجازينا وش موقفك من نفسك بس قولي وش موقفك حرام ماتخاف الله ..
طلعت وتركته وطلعت ام عزام وجلسوا برا وهم في حاله ما يعلم فيها الا الله
اما عزام اللي طلع بإنهيار جلس برا كانت الحاره هدوء وظلام ولا فيه الا نور القمر سحب زقارته اللي صار في الايام الاخيره ما تفارقه سند راسه على الجدار


🍒📚 @storykaligi 🍒📚🖋
🍃🍒
🍒🍃🍒
🍃🍒🍃🍒
🍒🍃🍒🍃🍒



🍒🍃🍒🍃🍒
🍃🍒🍃🍒
🍒🍃🍒
🍃🍒
🍒 51 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🍒🍃


وهو يحس الدنيا تلف فيه طول عمره يحاول يوقف ويصير قوي بدون وجود ابوه طلعت روحه لين قدر يبني نفسه وفي الاخير يطلع ويهدم كل شي سنين لين قدر يقوي نفسه من جوا ويجمع روحه وهو في ليله هدم كل حصون عزام اللي كان متحصن فيها
٠٠٠

طلع الصبح والكل منتظره بأمنية انه يغير حياتهم للافضل عزام اللي كان باقي في مكانه ما تحرك وذاكرته مستمره في عصف الذكريات السيئه بالنسبه له
٠٠٠
اما ابو ماجد كان يعتبر هالذكريات بلسم لكل جروحه وكان يفرح بها كل ما تذكرها وكان يستنى الصبح عشان يروح لهم ويتسامح منهم كان حماس بخوف وكأنه ينتظر العفو عن القصاص
٠٠٠٠
اما طلال اللي كان فرحان برجعة ابوه واعتبر الصبح بدايه له في حياته اللي يحلم فيها ومع ذلك ندمان على اللي سواه في عزام
٠٠٠٠
اما نور الصبح ما كان عندها الا شوفة عزام اللي ما رجع من بعد ما طلع واحترق قلبها عليه كانت تراقب الباب بخوف وهي تدعي ان ربي يساعده
٠٠٠٠
عند يزن اللي كان الصبح عنده غير دامه تصافى مع عزام وابتدوا يمونون على بعض واكتشف ان عزام انسان طيب وحصل كل الاجوبه على كل اسئلته اللي كانت مصدر شكوكه
٠٠٠
وتركي اللي كعادته الصبح تجديد لكل شي ويعتبره حيااه جديده وكل يوم يقوم ناسي. كل اللي مضى ويخطط للجاي
٠٠٠٠
وضاري اللي كان مفهوم الصبح عنده انه يوم جديد مليان بسعاده حتى لو ما تحقق هذا بس كان يتفاءل لكن بعد ما حب نور صار الصبح عنده هو شوفته لنور
٠٠٠
عند عزام رفع راسه على صوت ابو سعد صاحب البقاله
ابو سعد: عزام وش فيك ليه جالس هنا
عزام وقف وهو يقول : كنت افكر اخذني الوقت
ابو سعد : لا تفكر ي ولدي الدنيا ما تستاهل كل هالضيق خلها على ربك
عزام بضيق : اااه ي ابو سعد ليتني اقدر اكتب اقداري بيدي
ابو سعد وهو يخبط على كتف عزام: تأكد ي ولدي انها امنية كل الناس بس الدنيا ممر والاخره مقر بيعوضنا ربي ان شاء الله
اشر عزام براسه ورجع لبيتهم دخل وشاف البيت فاضي وكل واحد بمكان والهدوء قاتل تكلم بصوت كله غضب :حووور
حور جات :نعم
عزام: ادخلي جوا جيبي لي ملابسي بداوم
حور : زين
راحت جابت له ملابسه ولبس وطلع كان ضايق حيل ويبي يفرغ ضيقه بأي شي وراح المستشفى مشي كان الجو حلو يساعد على المشي
وهو باين عليه التعب والانهيار دخل ابتدا شغله زي ماهو متعود بس بهدوء غريب خلص اخر حاله جات له وجلس في اقرب كرسي له وهو خلاص مو قادر يشيل نفسه حس بأحد جلس جنبه التفت حصل هاله
هاله: عزام حبيبي
عزام التفت لها وهو يناظرها نظره تلين الصخر وصد مارد
هاله : عزام وش فيك وش صاير لك ليه وجهك كذا
عزام كان يسمع كلامها وهو مخدر تكلم بهمس وهو يقول : نادي ضاري
تركي كان توه داخل وشاف عزام قرب : عزااام
عزام مارد عليه سنده تركي وهو يقول : وش فيك عزاام عزااام
مارد عزام ابدا جاء ضاري ركض اول مابلغته هاله : عزااام وش فيك
عزام تمسك في ضاري وهو يقول : كل شي بنيته انتهى
ضاري وتركي خافوا من كلام سندوه وطلعوه برا جلسوا بالحديقه
تركي : عزام فهمنا وش صاير
ضاري: عزام قول وش فيه
عزام كان متراخي اعتدل وهو يحاول يبين قوي. : حصلت ابوي امس
ضاري : ايش
تركي مارد لانه ما فهم
ضاري : وين وش صار كيف
عزام عجز يشرح عجز فهم ضاري انه مو قادر : معليش بعدين تقول المهم تكون بخير تعال تعال معي بوديك البيت قوم
وقف عزام واخذوه البيت بعد ماوصلوه وتأكدوا انه دخل للبيت رجعوا للمستشفى
تركي : وش السالفه وش القصه وابوه وين كان عشان يحصله
ضاري : مقدر اقولك ي تركي مقدر اذا ماقالك هو والا انا مقدر
سكت تركي اللي زاد استغرابه ولا حب يدخل بخصوصياتهم
٠٠٠٠٠

عند عزام دخل البيت وجلس في اقرب مكان له انسدح بتعب وهو مايبي ابوه يرجع ولا امه تدري برجعة ابوه ابدا
ام عزام: عزاك شفيك يمه ليش رجعت
عزام : ولا شي يمه ولا شي
ام عزام جلست عند راسه : يمه ي رعد لا تصير كذا انتبه لاخوك خلك معه لا تخلي غيرك يكسبه
عزام سكت وغمض عيونه بتعب وهو يقول : ياليتني ماوثقت فيه يمه ياليت
قطع عليهم دق الباب قام عزام وراح للباب اول ما فتحه شاف ابوه قدامه طلع بسرعه وسكر الباب عشان امه ما تشوفه : وش جايبك وش تبي
ابو ماجد : عزام يبه انا ابيكم رجعت لكم ابي نعيش مع بعض وننسى كل شي فات
عزام بهمس : ايش نعيش مع بعض اسمعني عاد تروح من هنا ولا ترجع لا تهدم حياتنا اللي بالقوه بنيناها
ابو ماجد : عزام لا تحكم علي على الفاضي انا ابوكم انا احبكم
عزام قرب منه وعيونه حمررا وجهه ازرق وهمس وعينه بعين ابوه: اذا تحبنا على قولك ابعد من هنا واتركنا نكمل اللي بديناه لا تفتح جروح مسكره محد بحاجتك سامعني
ابو ماجد كان متوقع مثل هالرد لانه يعرف ان عزام كان متعلق فيه حيل فالطبيعي بياخذ موقف
٠٠٠

🍒📚 @storykaligi 🍒📚🖋
🍃🍒
🍒🍃🍒
🍃🍒🍃🍒
🍒🍃🍒🍃🍒



🍒🍃🍒🍃🍒
🍃🍒🍃🍒
🍒🍃🍒
🍃🍒
🍒 52 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🍒🍃


ام عزام كانت جالسه شكت في حالة عزام وسمعت صوته شوي ارتفع لبست وطلعت بتشوف وش فيه بس تجمدت لما شافت ابو ماجد اللي كان سبب دمار حياتها وحياة عيالها

ابو ماجد التفت يناظرها ايه هي هي زوجتي اللي حبيتها وابتعدت غصب علي عنها
ام عزام : سعود
ابو ماجد : فاطمه
عزام ماكان يبي امه تعرف وتفاجئ بجيتها لكن انصدم من ردت فعلها : وش تبي وش جايبك امش من هنا مالك شي عندنا
ابو ماجد انصدم : فاطمه اسمعيني بشرح لك
ام عزام سحبت عزام ودخلته ووقفت وهي تقول : مابي منك شرح لا انا ولا عيالي والبيت هذا انساه لا عاد اشوفك هنا ي سعود والا بتشوف شي تندم عليه ولا تفكر تتعرض لعيالي ولا حتى يدرون فيك سامعني
صفقت الباب بوجهه ولفت وهي تبكي كانت مجهزه نفسها مزبوط لمثل هاليوم ناظرت بعزام اللي كان مصدوم منها :ليش ماقلت ليش تركته يجي ليه ليه اخوانك لا يعرفون سامعني والا بيدمرون سامعني سااامعني عزام
عزام تكلم بهمس : طلال عرف
ام عزام : نعم كيف كذا كيف
عزام جلس بهدوء وقالها كل شي صار امس ام عزام جلست وهي تحط يدينها على راسها : هاذي اخر تربيتي هاذي اخرتها
عزام قام وجلس جنب امه : يمه هدي تعوذي من ابليس يمه
ام عزام وهي تبكي :كيف يسوي كذا كيف الله يلعن الفلوس وابو الفلوس اللي خلته يسوي كذا
عزام : نفسه رخيصه يمه نفسه رخيصه الاعظم انه كان مع واحد يقاله ماجد وشكله ولده ( يقصد ابوه ) وطلال معه
ام عزام انهارت بكي : حسبي الله عليهم حسبي الله عليهم
التفت عزام وشاف حور واقفه ودموعها مغرقه وجهها واضح انها سمعت وقف :حور
حور كانت تبكي جلست وهي تبكي ام عزام وقفت : حور يمه
حور : ابوي كان هنا
عزام : مو ابوك ابوك مات من زمان
حور كانت مصدومه وانصدمت اكثر من كلام عزام
عزام : وبعدين ليش ما داومتي
حور ماردت على عزام ودخلت جوى وهي تبكي عزام غمض وهو يدري ان الموضوع هذا مابيعدي على خير
نور صحت على الصوت وسمعت كل شي انصدمت مو معقوله ابوهم رجع مو معقوله وهذا كلام عزام عنه واضح انها بتتعقد الامور ناظرت من الشباك شافت عزام واقف وبيده زقاتره وامه جالسه وهي تبكي والوضع مره كئيب
٠٠٠٠

عند ماجد صحى وهو يحاول يتذكر. شصار امس ما تذكر قام وهو مصدع نزل تحت ماشاف احد رجع طلع وراح لغرفة امه وابوه دق الباب ودخل شاف امه واقفه وهي كاشخه لاخر شي
ماجد : يمه وين رايحه
ام ماجد : معزومه شتبي
ماجد : لا تروحين اجلسي اليوم تغدي معي
ام ماجد : اوووف فاضيه لك انا رجال بطولي اجلس شسوي
ماجد : يمه الرجال هذا ولدك اجلسي معه
ام ماجد : ماجد مو فاضيه ابعد عني لا تعكر مزاجي وبعدين روح دور واحد من اصحابك يتغدى معك انا مو فاضيه خذ هاذي الصرافه فيها فلوس تقدر تتغدى معهم بأي مكان
ماجد حذف البطاقه : يمه انا مابي فلوس واصحاب ابيكم انتم ابي احس ان لي اهل
ام ماجد : يوه دراما من هالظهر ابعد تأخرت على الناس
راحت وتركته واقف بمكانه صح انه كبير ورجال بس يحتاجهم جنبه يتمنى انهم ما عندهم فلوس عشان ينتبهون له كان يحسد طلال اذا قاله اخوي ما يرضى علي امي تدق تقول لا تتأخر برجع يستنوني وهو لو يغيب سنين محد درا به
طلع بضيق وراح لغرفته رمى نفسه وهو مناه ان يحصل احد يحاسبه على كل شي
٠٠٠

ابو ماجد اللي رجع لسيارته بضيق يدري بيسوون كذا بس بيتحمل كل اللي صار هو بعد غلطان تحرك وراح لشركته وهو فرحان رغم الصدود ومتأكد انه بيقدر يرجعهم وقرر يرجع لهم بالليل ويحاول يكلمهم
٠٠٠٠

على الساعه ٩ الليل عند الجد اتصل عليه فتحي وقاله انه شاف ابو ماجد عند بيت عزام اللي صاروا يترددون عليه تركي ويزن وكانت حرمه تصارخ عليه وسكت الباب بوجهه انتفض الجد وقف وقال : خالد
ابو يزن : نعم يبه
الجد : البيت هذاك فيه كل شي وفيه مصايب قوم معي
اسرعوا واتجهوا لبيت عزام
٠٠٠

عند عزام جاء تركي وضاري ويزن اللي بلغه تركي عن كل شي شافه اليوم وقرروا يشوفون وش فيه عزام كانوا بالحوش والوضع هادي وعزام واضحه انه مو معهم
يزن: عزام اذا فيه شي نقدر نساعدك فيه ابشر
عزام : مشكور ي يزن ما تقصر
تركي : عزام ترا احنا اخوان قبل الاصحاب لا تنسى
ضاري : وهو صادق قول اذا نقدر نساعدك
عزام تنهد : مشكورين وجودكم يكفي
قطع عليهم الباب وقف عزام وراح للباب فتحه وكان ( ابو ماجد )
وقفوا تركي ويزن اللي خافوا انه عرف مكان نور وجاي ياخذها
اما عزام تجمد ماكان يبيه يجي قبال الشباب
تركي : عمي سعود
ابو ماجد : انتم وش تسوون هنا
يزن: انت اللي شتسوي هنا احنا اصحاب عزام
ضاري :تعرفونه
تركي : ايه عمي
الصدمه عمت على الكل ولا احد فاهم السالفه ونزل الخبر على عزام مثل السيف اتسعت عيونه : نععععععم ..


🍒📚 @storykaligi 🍒📚🖋
🍃🍒
🍒🍃🍒
🍃🍒🍃🍒
🍒🍃🍒🍃🍒



🍒🍃🍒🍃🍒
🍃🍒🍃🍒
🍒🍃🍒
🍃🍒
🍒 53 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🍒🍃


كانت هاذي العاصفه اللي سبقها هدوء قطع الصمت صوت طلال اللي قال: يبه
التفت ابو ماجد بلهفه والكل التفت عزام بصراخ: انقلع جوا انت
طلال وهو يعرج توجه لابوه : ما بنقلع ابي اسمع وش عذر ابوي لكل شي صار
عزام : طلال انا اتكلم ادخل جوا احسن
تركي : لحظه لحظه اي ابو وش السالفه
يزن : عزام وش جالس يقول اخوك
عزام توجه لطلال وهو ناوي يلعن خيره بس سبقه ابو ماجد اللي قال : وش ذا اللي مسويه بأخوك
عزام : انت ابعد ومالك شغل بينا
طلال : اشرح لي ليش رحت وتركتنا
طلعت ام عزام وهي لابسه عبايتها : طلاااال ابعد عنه مالك اي شغل فيه سعود اطلع من هنا ي سعود لا تدمر عيالي
ابو ماجد : فاطمه اسمعيني لا تسوين كذا من دون سبب انا لي سبب مقنع اسمعوني
عزام : اي سبب واي بطيخ وش عذرك هاه وش عذرك عذرك الفلوس صح ياشيخ الله يلعن ابوها فلوس يلعن ابوها حياه اللي تخليني ارمي عيالي اسمع اسمع اطلع من هنا بعذرك وانسى ان لك عيال محد بحاجتك هنا لو تعتذر ليوم الدين اطلع من هنا
طلال : ما راح يطلع انا بسمع منه
تركي ويزن كانوا يناظرون بصدمه كيف صار كل ذا
قطع الصمت دخول ابو يزن والجد الكل التفت لهم بصدمه
يزن : يبه وش جابك هنا
الجد : سؤالك لك ي ابن امك وش تسوي هنا انت و الحمار اللي معك
يزن: مو شغلك انا اتكلم مع ابوي
ابو يزن : اص وقص احترم جدك
قطع النقاش صراخ عزام : نعم خير وش تبي انت بعد اسمعني زين لم عيالك واطلع من هنا
الجد : اقصر صوتك ي نكره
ابو ماجد : يبه وقف الين هنا وخلاص ما اسمح لك
عزام: ومن انت وياه عشان تسمحون اسمعوني زين اطلعوا من هنا احسن لكم
نور وحور كانت صدمتهم تقوى ونور انجنت خافت انهم عرفوا عنها
طلال: يبه انا اسمعك
عزام سحب طلال ودخله جوا وسكر الباب واتجه للجد بغضب فتح الباب وهو مو طايقه : الظاهر تسمع وش اقول ي جابر اخذ عيالك واطلع من هنا البيت يتعذركم
الجد : فرحان ببيتك هااه اصلا هذا لو جاء بلاش ما اخذته
عزام قرب وقف قبال الجد وهو يقول : محد طلب رايك اصلا ومثلك مايتشرف فيه هالبيت فا ورني عرض اكتافك ولا تكبرها
الجد وخر عزام بعصاته : لا ي شيخ واذا كبرت وش بتسوي
عزام اللي كانت القيامه قايمه عنده سحب عصاه من وجهها له وهو يدقها بصدره : شكلك ما تعرفني ي جابر
الجد انصدم من حركته وحاول يبعد عزام الا ان عزام تقدم الين ضغطه بعصاته على الجدار وهو يهمس بغضب : اقسم بالله لو ما تحلون عني انت وعيالك لأقلب الدنيا عليك واخليكم ريال ما تسوون سامعني احترم نفسك وشيباتك وانقلع برا
ابتعد وهو يرمي عصاته برا : اتمنى اني ما اضطر للفعل
الجد اتسعت عيونه بغضب وطلع وهو يتهدد ويتوعد بعزام وطلع وراه ابو يزن
عزام : وش تنتظر ي ههههههه ابوي
ابو ماجد نزل راسه وعرف ان السالفه صعبه طلع وتركهم
صفق عزام الباب وهو معصب وقال: يمه ادخلي جوى
دخلت ام عزام والتفت عزام على تركي ويزن : بتقنعوني انكم ماكنتوا تعرفون انه يصير ابونا الحين تأكدت من انكم متفقين معه وماقصرتوا بحثتوا وفتشتوا لما اعتقدتو اني وثقت فيكم قلتوا جاء دور ابوهم صح سؤال بس ليش كل ذا
يزن وتركي انصدموا كيف يتهمهم بالخيانه: عزاام انجنيت احنا تونا عرفنا
تركي : كيف تقول كذا اصلا احنا مافتشنا بأصلك نهائيا
عزام : ههههههه تركي اخذ ولد عمك واطلع من هنا وتأكد انكم فشلتوا
يزن : عزام انجنيت انت
تركي : عزام اسمع صح راقبناك صح فتشنا وراك صح سوينا شي كثير ماله داعي بس والله ماكان لنا اي معلومه بهالسالفه والله اصلا صلتنا مع عمي سعود معدومه تماما حتى مع اهله فكيف بنتفق معه
يزن: عزام لا تترك شكوكك تدمرك
عزام : ههههه صراحه تستاهلون الاوسكار على هالفيلم اللي سويتوه
تركي : انهبلت انت صح فيلم ايش ي مجنون
عزام جلس وهو يناظرهم : لحظه لحظه انا اقول اوفر عليكم الشهر بالادعاء ان كل هالاحداث كانت صدف خططتوا بس مدري وش الهدف من هالتخطيط بداية الخطه تهرب نور وتجي هنا بعدها وبعد فتره يطلع لي اخوها وولد عمها ويسوون فيها المحقيين والابرياء واعداء الظلم بعدها نصير انا وهم اصحاب وبعدها بقدرة قادر وبمحض الصدف يتعرف اخوي طلال على ماجد وبعدها يجي الواسطه ابوه ويطلعهم وفي نفس اللحظه يكتشف انه حصل عياله اللي رماهم وتبدأ دراما الاعتذار وبنفس اللحظه يداهم الراس الكبير جابر الجابر وكلهم يمثلون بنفس الطريقه يعننا متفاجئين ولا ندري وش بيصير طيب وبعدين الهدف وشو على ايش نشنتوا دمار احنا متدمرين خلقه ضياع احنا محصلين انفسنا عشان تضعيونا انكسار اتوقع احنا متصدرين بذا الامر عشان كذا اختصرت عليكم كل هالديباجه والنهايه كانت من صالحي عشان كذا اقولك خذ اختك وولد عمك واطلعوا من هنا ولا تفكرون تلعبون معي ..


🍒📚 @storykaligi 🍒📚🖋
🍃🍒
🍒🍃🍒
🍃🍒🍃🍒
🍒🍃🍒🍃🍒


🍒🍃🍒🍃🍒
🍃🍒🍃🍒
🍒🍃🍒
🍃🍒
🍒 54 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🍒🍃


يزن انصدم : عزام عزام انتبه انت تغلط كل هذا التفكير غلط
تركي : عزام فعلا احنا مالنا اي علاقه ولا تخطط الموضوع ولا شي عزاام انتبه
يزن : شوف احلف لك بجلال الله واقسم لك هذا كله مو مخطط له وكل اللي انت تعرفه هو الحقيقه
تركي : ي عزام احنا صاحبناك وحبيناك وعرفنا انك كفو ومو من صفاتنا الغدر حلفنا بوجه الله العزيز ولا فيه اغلى من وجه الله احد
ضاري كان واقف مثل الالف الناس كلهم بجهه وهو يفكر ان نور صارت بنت عم عزام وهذا يسهل له زواجه منها

بعد محاولات وايمان من تركي ويزن في اقناع عزام انهم مو متفقين وقف عزام وهو يقول : اوك اوكككك ابشروا حلفتوا بالله بصدقكم اولا عشانكم حلفتوا بالله ثانيا عشان العشره واحنا مو خوانين عشره ونشوف وش الايام تكشف بس عشان ترتاحون انا خسرت الثقه فيكم
تركي نزل راسه : ما الومك على اللي تسويه بس اتمنى إنا ما نخسر علاقتنا عشان هالشي
يزن : عزام انا سلمتك روحي واختي ووثقت فيك لاني ادري انك كفو مقدر اعاتبك على اي شي تسويه لاني مو فاهم اي شي لكن على قولك الايام تكشف لك الحقيقه
تحرك ضاري وتركي بيطلعون وقف يزن وهو يقول : لو سمحت نادي نور باخذها معي
عزام ابتسم : لا معليش نور بتظل هنا ولا بتروح
يزن: اقدر افهم ليش
عزام ببساطه :ما اخفيك ي صديقي ضمان ثقتي فيكم
يزن: عزااام لا تنجن نور مالها شغل بأي شي
عزام : لا تخاف لا تخاف مستحيل أأذي نور لو ابي أذي احد اعرف من أأذي بس نور لا حتى لو كانت رغم التخطيط
تركي : يزن تعال نور هنا بتكون بأمان عشان جدي مايقدر يجيها
ضاري : ايه ي يزن جدك مابيقدر يجي هنا عشان كذا
سكت يزن وطلع وطلع تركي بعده وبعدهم طلع ضاري اللي شاف ان الوضع مو متحمل جدل
التفت عزام على صوت نور اللي كانت واقفه : عزاام
عزام : نعم
نور بصوت مبحوح : حرام عليك تشكك فينا احنا مو سلع نبيع ارواحنا ونخطط ونجرم انا ظليت عندكم كثير مستحيل اغدر او اخون ولو ان لي جد وابو خاينين احلف لك باللي رزقك بولدك ان محد مخطط لهذا ولا احد يدري من قبل شوي عرفنا انكم تطلعون عيال عمي اصلا ما درينا ان عمي كان متزوج عزام لا انا ولا يزن ولا تركي خاينين وغدارين انا ادري انك ما تثق بأحد بس على الاقل اوثق فيني انا في نور
عزام كلامها هزه حتى لو كان معصب ومو واثق في احد بس يرتاح لها كثير وحتى لو شافها بعينه تخطط وتخون ماصدق
نزل راسه وهو يقول : لك اللي تبين ي نور لك اللي تبين
دخلت نور جوا وهي تبكي ماعاد همها حصلوها ما حصلوها المهم تكسب ثقة عزام اما عزام اللي توجه لطلال
عزام : مسوي نفسك بطل ي بابا فرحان مره باللي سويته اسمعني عاد هذا اخر انذار لك ي طلال والله والله والله لو ينعاد العصيان اللي صار اليوم لدفنك حي سامعني
طلال: ليش ما تبيني اسمع لابوي
عزام : مو شغلك اللي اقوله انا يمشي عليك وعلى اللي مايرضى
وقف وطلع وسكر الباب وقفله وهو يسب ويلعن
٠٠٠٠

اما الجد اللي جن جنونه وحلف الا يكسر راس عزام الكلب كيف يتجرأ يسوي اللي سواه كيف كان يصارخ ويكسر ويضرب كل شي : فتحيييييي
فتحي ركض: سم ي طويل العمر
الجد : تجيب كل معلومه عن الزفت عزام حتى متى ينام ومتى يصحى خلال ٣ ساعات بسرعه
فتحي : ابشر
ابو يزن: وش بتسوي يبه لا تنسى انه ولد سعود
الجد : بلعنته هو وسعود اذا ماوريته كيف يتطاول على اسياده ما اكون جابر الجابر
٠٠٠٠

اما يزن وتركي اللي وصلو الشقه ويزن فاير من الغضب
يزن : يستهبل هذا هاه يستهبل مسوي اللي قافط كل شي وهو مادرى عن شي
تركي جلس وهو يتنهد : اووووه خلاص ي يزن روق بعدين الرجال محد يلومه محد يلومه والله لو انا مكانه ويصير كل ذا ما اصدق انها صدف لو تبلعون اوراق المصحف لي من كثر الحلف من يصدق انت بس شوف ترتيب الصدف مو طبيعي كأن فعلا احد مخطط له انا اللي مو راضي يدخل مخي متى تزوج عمي عشان يطلق ويصير عنده عيال بهالسن ابي استوعب بس
يزن جلس : مدري الوضع يحط العقل بالكف كيف اجتمعوا كلهم بنفس الوقت انا مو قادر افهم الحمدلله انه ما اخذ نور
تركي : اتوقع ما جاء عشان نور لو يدري عن نور ما راح
يزن : هههههه بيروح حتى لو هو عارف انت شفت كيف انخرش من عزام
تركي : بيني وبينك شكل جدي نهايته على يد هالعزام
يزن: والله زين يسوي فيه عساه على القوه انا قلبي مرتااح الحين نور تأكدت ان لو يتقطع جدي ما يقدر ياخذها
تركي : في هاذي صدقت بس الله يستر على عزام لا تصير له مصايب من ورا جدي
يزن : ماعليك حنا بنساعده ونراقب جوال جدي نعرف تحركاته ونخرب عليه
تركي: انا في ذا الشهور اللي فاتت صرت مباحث مو دكتور
يزن : معليش هاذي للاسف الحياه
تركي: الله يعين ..


🍒📚 @storykaligi 🍒📚🖋
🍃🍒
🍒🍃🍒
🍃🍒🍃🍒
🍒🍃🍒🍃🍒




🍒🍃🍒🍃🍒
🍃🍒🍃🍒
🍒🍃🍒
🍃🍒
🍒 55 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🍒🍃


عند حور اللي من لما عرفت عن ابوها وهي بس تبكي مهما حاولوا باقي تبكي
نور: حور وش صار لك خلاص ي بنت الناس والله حرام اللي تسوينه بنفسك
حور: تخيلي ي نور في ليله وضحاها تتفاجأين ان الكل يعرف بوجود ابوك وانتي لا وبنفس الوقت تكون البنت اللي معكم بنفس البيت بنت عمك والولد اللي ساعدك ولد عمك وش شعورك بالله عليك
نور سكتت وبعدها قالت: حور صح المواقف اللي صارت صعبه انا مصدومه مثلك بس خلاص وقفي بكي وقفي تعبتي امك وعزام خلااص والله خلااص حور تعوذي من ابليس وكل شي بينحل
حور هدت وقامت تصلي ركعتين اما نور طلعت وشافت ام عزام تصلي بالغرفه التفتت وحصلت عزام جالس في زاويه معطيهم ظهره وهو ساكت.وباين سرحان راحت صلحت كوب شاهي وقربت وقالت: عزاام
عزام : نعم
نور مدت الكوب : خذ اشرب الشاهي
عزام :ما....
قاطعته نور : لا تقول مالي نفس بتشربه
تركت الكوب قدامه وقالت : لا تفكر كثير انت تقدر تواجههم كلهم
راحت نور وعزام يطالع فيها لين اختفت غمض وهو يقول ( كيف تفهم وش افكر فيه كييف )
٠
٠
فتح عيونه وهو محتار وضايق مايدري وش يسوي اذا فكر بنور يحلف انها مستحيل تكون معهم فالخطه واذا فكر في الجد وابوه يجزم انهم مخططين
دخل يده بجيبه وطلع البكت اخذ زقاره وهو يفكر كيف بيتصرف مع طلال
٠٠٠٠

من بكره الصبح كان الجد جالس وهو معصب دخل فتحي معه اوراق اعطاها الجد وقف على طرف
الجد : وش ذا
فتحي : كل المعلومات عن عزام
الجد : قول وش عرفت عنه
فتحي : طبعا انت تعرف انه عزام سعود جابر الجابر طبيب في مستشفى ال ...... يعيش بحي فقير مع اخوه واخته وامه حالته الماديه متدنيه جدا متوظف وظيفه بسيطه جدا يتقاضى راتب ...... وكمل له سيرة عزام واهله
الجد ابتسم : زين زين نشوف ي عزام وش بتسوي
اخذ الجوال وهو يكيد لعزام كيد
٠٠٠٠

عند عزام صحى وراح يغسل وجهه طلع وشاف نور بالمطبخ اتكى على الباب وهو يمسح وجهه بالمنشفه : صباح الخير وش هالرضا من الصباح صاحيه تسوين فطور وش صاير لك قارين عليك هههه
نور بطرف عين : يالله يالله يدور الحرش ي ناس وش تبي انت اسوي فطور ما سوي مو شغلك هذا واحد اثنين الفطور هذا مو لك ولا بتذوق منه قطعه حتى وصلت هيا تسهل على دوامك الله يستر عليك
عزام : هههههه شبلاك نمزح معك بارود اللهم ياكافي
نور : مره لا تحاول
عزام بنظرات استعطاف : نور حرام عليك والله جوعان حيل وراي دوام من امس ما كلت كيف يطاوعك قلبك بالله عليك
نور كانت معطيته ظهرها خقت اول ما سمعت كلامه وفعلا ما طاوعها قلبها لفت وهي تقول : شوف اخر مره
عزام: هههههه يسعد لي القلب الحنين الا وين امي وحور ورعد
نور: حور تجهز عشان الجامعه وخالتي نايمه ما نامت امس
ورعد اعطيه عشر دقايق ويصحى هذا وقته
ابتسم عزام وراح يلبس وتركها تجهز الفطور وهي منسحره تماما معاه وبعد شوي رجع وحصلها مجهزه الفطور بالحوش
عزام : اووه اوووه فيه تحسن ما احترق اليوم اجل اكيد الملح كثير والا مافيه ملح
نور : قسم بالله انك ما تنعطى وجهه
عزام : ههههه اسفين واسفين تعالي تعالي افطري معي مابي اكل لوحدي
عزام كان يستانس اذا طقطق عليها ويفرح اذا شافها فرحانه
نور: نعم وش تكرمت اقول وخر بس مابقى الا انا اكل معك
عزام: وليه ان شاء الله على راسك ريشه
نور: ايه عندك مانع
عزام ابتسم ابتسامه عريضه : ابعد يحق لك الريشه والريشتين بس تعالي افطري
نور ابتسمت وهي شوي وتطيير ( يمه ي قلبي انا بفهم من وين مجمع هاللطافه )
قطع الجو رعد اللي صحى وجاء لعزام يضمه
عزام: اهلين وسهلين ي ابوي انت
نور:رعد تعال تعال اغسل وجهك بعدين تفطر
قام رعد وراح لنور اللي غسلت له ورجع لعزام اللي كان يفكر( مو معقوله الحنان اللي بهالبنت وكيف رعد تعلق فيها كذا سبحان الله اللي خلقها فعلا اسم على مسمى نور ونورت هالبيت )
رعد جلس بحضن عزام ونور جلست بالطرف الثاني وهي عليها نقابها جلست عشان عزام والا هي مستحيل تاكل بالغطايه
كانت تراقبه كيف يلعب مع رعد ويأكله وكيف حنيته الطاغيه وكيف يقدر يغير شخصياته كذا سرحت بملامحه وهي تدقق فيه وصحت على صوت الباب وكان ضاري وقف عزام وهو يبوس رعد وتقدم لنور نزله لها وانصدمت نور وتجمدت وحست بعطره غطى كل الهوى اللي تتنفسه ابتعد عزام وهو ياخذ اوراقه اللي بجنب نور نور راح تفكيرها بعيد وانصدمت خافت يسوي شي لها قلبها كان يدق بقوه ارتاحت لما بعد عنها وهو يقول : مع السلامه انتبهو على انفسكم
ابتسمت : فمان الله
طلع عزام لضاري وهو مبتسم : صباح الخير
ضاري : صباح النور الله الله اش الروقان اش المزاج العالي هذا
عزام :ههههههه ابد
ضاري : علينا اقول اهرج بس
عزام :ولا شي ابد كنت اطقطق على نور شوي بس ..


🍒📚 @storykaligi 🍒📚🖋
🍃🍒
🍒🍃🍒
🍃🍒🍃🍒
🍒🍃🍒🍃🍒



🍒🍃🍒🍃🍒
🍃🍒🍃🍒
🍒🍃🍒
🍃🍒
🍒 56 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🍒🍃


ضاري انقرص قلبه : شعندك مع نور الايام هاذي صارت تضحك كثير
عزام : ولا شي عادي جدا
ضاري : عيني بعينك اشوف
عزام: ههههههه شفيك ضاري
ضاري : لا يكون حبيتها
عزام انصدم من السؤال ما توقعه ابدا:ههههه لا لا ويني انا والحب وين
ضاري :مدري ليش احسك تكذب
عزام: لا لا ارتاح انت بس
كمل ضاري اللي مو مرتاح لنور وعزام اما عزام اللي كان يحاول ما يفكر في سؤال ضاري ويركز على الجد اللي واقف له بتحديه
وصلو وكل واحد راح لقسمه
٠٠٠٠٠

عند تركي صحى وهو يحس انه كسلان انقلب وهو يسحب جواله شاف اكثر من مكالمه ورساله من غلا تسأل وينه من امس ما رد عليها ابتسم وهو يدق عليها وصله صوتها الملهوف : تركي وينك شفيك فيك شي
تركي :ههههه بسم الله عليك ي عين تركي مافيني شي بخير
غلا : ليش ما ترد علي من امس احترقت والله احترقت
تركي : بسم الله عليك معليش والله اسف امس من جد ما كنت منتبه لشي صارت معنا سالفه انا ويزن وانشغلنا ورجعت ونمت على طول
غلا : الله يهديك فجعتني الف خاطر وخاطر طرا لي
تركي : انا اسف وربي ما انتبهت
غلا : الحمد لله هانت بس لا تعيدها
تركي : ي جعلني فدا ي شيخه انتي حمار اللي يخوفك
غلا : والله ي تركي من جد خفت حتى اني ما نمت للحين صار لي ٤٨ ساعه صاحيه
تركي : لا لا
غلا : وربي
تركي : غلا مع السلامه
سكر تركي وقام توجه للحمام تروش ولبس وطلع قابل ابوه
ابو تركي : تركي للحين ماداومت
تركي : بداوم يبه الحين
ابو تركي : تعال قلي وش اللي صار امس وش السالفه وبعدين وش فيه صوتك
تركي : شكلي بزكم يبه اللي صار انا مو فاهمه ابد لو تروح لعمي سعود يمكن تفهم
ابو تركي : الخلاصه ايش
تركي : ابد كنا عند عزام صاحبي المهم بعد شوي جاء عمي سعود ويقول انه عزام واخوانه عيال عمي وشوي جاء جدي وقامت القيامه وطلعوا مدري وش اللي صاير
ابو تركي : ايش يلا يلا انا رايح لعمك
راح ابو تركي وتركي راح لبيت عمته حنان دق الباب فتحت له الخادمه تركي : عمتي موجوده
حنان :تعال تركي تعال
دخل تركي وهو يبوس راس حنان: كيفك ي عمه
حنان :تمام وانت وش مسوي كيف دوامك وين غاط
تركي : والله عندي اشغال ي عمه مو راضيه تخلص واركض ركض وراها
حنان :الله يوفقك ي حبيبي
تركي : انا بطلع لغلا شوي ي عمه فيه موضوع بينا كذا بحله لان بنتك يبي لها تكسير راس
حنان : خير ي تركي وش صاير وش مسويه غلا
تركي : تخيلي ي عمه من ٤٨ساعه ما نامت مستوعبه
حنان : اوف ي تركي خوفتني
تركي : يعني عادي عندك
حنان ؛ ايه عادي
تركي : لا مو عادي كذا بتتعب
تركها تركي وطلع فوق لغلا اللي استغرب تقفيلها سمعت الباب يدق قالت : مابي فطور ي سهيله
تركي فتح الباب : فوق انك مانمتي من ٤٨ ساعه ماتبين فطور
غلا :تركي وش صار ليش جيت
تركي وهو يشدها من اذنها : جيت اتفاهم معك ي خبله
غلا :اااي ي تركي شفيك علي
تركي : اول شي ليش جالسه يومين ما نمتي صاحيه انتي شوفي كيف وجهك شوفي عيونك كيف انتي عارفه انك تضرين نفسك
غلا : شسوي ي تركي بالله عليك شسوي قبل كان عندي امتحان وبعدها انت وغيبتك اللي مالها داعي
تركي : حتى ولو مو تضري صحتك اهم شي غلا قسم بالله لو تعيدينها لأزعل من جد اليوم مابتداومين تنامين وتخاذين كفايتك من النوم وقبل كل هذا تفطرين والا بزعل مجنونه انتي
غلا : خلاص ابشر كل شي ولا زعلك انت بس اترك اذني اوجعتني
تركي ابتسم : هيا لا تزعليني بإهمالك لنفسك
غلا لفت : ابشر
صد تركي وهو يقول : يلا اخليك بروح اداوم متأخر مره وانتي افطر ونامي ايش تسوين تفطرين وتنامين
غلا :ابشر
طلع تركي وهو مبتسم لغلا اللي كان حرصه عليها اكثر من اي شي ثاني
٠٠٠٠٠٠

عند عزام بنص حوسته اتصل عليه المدير وقاله يجي ضروري استغرب عزام وطلع دخل ورد السلام وجلس
المدير رمى عليه اوراق : تفضل
عزام اخذ الاوراق : اش هذا
المدير : اقرأ وشوف
عزام اخذ الاوراق واتسعت عيونه بغضب : اش معنى هذا الكلام
المدير : واضح اتوقع مايبي له شرح
عزام وقف بعصبيه: اش اللي مايبي له شرح ابي اعرف الحين ليش انفصلت وش الخطاء اللي عشانه تفصلني
المدير : من دون سؤال لو سمحت جمع اغراضك واطلع من هنا
عزام رمى الاوراق في وجهه بعصبيه : ليش الدنيا سايبه هاااه اقسم باللي رفع السماء ونزل الارض لأندمك على فعلتك هاذي
طلع عزام وغضب الدنيا بوجهه نزل الروب ورماه على الارض طلع وهو مايدري وش يسوي كان معتمد على هالوظيفه كان يحبها كيف يفصلونه رجع بسرعة وراح للمدير سحب ملفه وطلع مر من جنبه تركي :عزام
عزام: ابعععد
طلع وتركهم وهو مايشوف قدامه وكل مكان يمره يصقع فيه
اخذ تاكسي وتوجه لعنوان الجد وقف ونزل بغضب قرب منه الحارس : من تبي


🍒📚 @storykaligi 🍒📚🖋
🍃🍒
🍒🍃🍒
🍃🍒🍃🍒
🍒🍃🍒🍃🍒



🍒🍃🍒🍃🍒
🍃🍒🍃🍒
🍒🍃🍒
🍃🍒
🍒 57 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🍒🍃


دفه عزام ومر وهو يصرخ: جاااااابر جااااابر جاااااااااابر
طلع الجد من قصره والكل طلعوا على صراخ عزام
الجد بستهزاء :نعم وش تبي ي عزام
عزام : اسمعني زين احذرك للمره الثانيه لا توقف بوجهي ولا تعكر حياتي والا عمرك كله ما بتسلم من شري
الجد : اللي ماتطوله بيدك طوله برجلك والايام بينا
عزام : اجل احسب لايامك ي جابر
طلع وتركهم وهو ناوي يدمره تدمير
٠٠٠٠٠

عند يزن صحى الصبح وطلع لتركي بالمستشفى مر يدور على عزام ماحصله
ضاري : يزن شفت عزام
يزن :لا كنت ادور عليه اصلا
ضاري : وين اختفى هذا
تركي : شباب
يزن : تعال شفت عزام
تركي : ايه من ساعه طلع وهو مايشوف قدامه كنت بكلمه بس دفني وقال ابعد مدري شصار له
ضاري :لا يكون احد من اهله صار له شي
يزن : تتوقع
تركي : يمكن
ركضوا كلهم على السياره ورواحوا لبيت عزام وصلوا دقوا الباب فتحت ام عزام : هلا ي ضاري
ضاري : ي خاله عزام ماجاء
ام عزام : لا ماجاء شفيه لا يكون صاير له شي
ضاري :لا لا بس كان طالع عبالنا هنا
قطع عليهم عزام اللي نزل من تاكسي
تركي : عزام وين كنت وش صار معك
عزام رمى الاوراق في وجه تركي : ابد جدك المحترم فصلني
الكل : اييييش
عزام : لكن اقسم بالله لانكد عليه حياته
تركي : وش السبب
ضاري : اش التفاهه هاذي
عزام كان يحوس بقهر ماهمه الوظيفه همه انه مايقدر يصرف عليهم اذا انفصل الكل كانوا منصدمين ما توقعوا تبدا بضربه قويه كذا
يزن : وش بتسوي ي عزام
عزام : بربيه والله لربيه
يزن : اقدر اساعدك اذا تحتاج
عزام : مايحتاج
تركهم عزام وهو يفكر كيف ينهي حياة الجد
٠٠٠٠٠

اما الجد كان مبسوط لما شاف قهر عزام بس انتبه لابو ماجد اللي دخل وعرف انه بيقلب الدنيا
ابو ماجد : كيف تسوي اللي سويته من سمح لك ابي افهم من سمح لك
الجد : مو شغلك واطلع من هنا
ابو ماجد : بتصلح اللي سويته والا
الجد : الا هاذي خلها بجيبك واطلع من هنا ي سعود لا تحدني على اذيتك
ابو ماجد : انت اذيتني وانتهيت والله والله لو ما تلغي اللي سويته لتكون سيرتك على كل لسان
الجد جلس وهو يحط رجل على رجل : الله معك
طلع ابو ماجد وهو مقهور على عياله انتبه لجواله كان رقم رد : نعم
طلال : يبه انا طلال
ابو ماجد بفرحه : هلا ي ابوي هلا ي بعد روحي يا حي هالصوت ي حبيبي
طلال حس بشعور غريب : هلابك ي يبه
ابو ماجد : الله يسعد الساعه اللي جابت صوتك
طلال : تسلم ... يبه انا ابي اسمع عذرك اللي تركتنا عشانه
ابو ماجد : ابشر يبه اقولك كل شي تبيه المهم انتم تسامحوني
طلال : زين وين اشوفك
ابو ماجد :تعال الشركه ي حبيبي
طلال : زين بس امي وعزام لا يدرون
ابو ماجد :ابشر
سكر طلال وهو فيه فرحه اخيرا بيجتمع مع ابوه اخيرا بيعيش الحياه اللي يبيها قام وهو يشوف وجهه كيف مضروب ابتسم وهو يقول :اوعدك انها اخر مره يصير فيك كذا ي طلال من اليوم بيصير لك اسم وهيبه طلال سعود جابر الجابر
لبس وطلع بدون ما احد يحس عليه
٠٠٠٠

اما عزام اللي يحس انه على نار مايدري وش يسوي وقرر انه يبتدي يراقب الجد ويعرف اخباره من اقرب الناس له دخل البيت وسيده على الغرفه بدل ملابسه وطلع ولا رد على احد وقف اقرب تاكسي وراح لشقة يزن نزل وهو يطالع سياره فتحي وقف قبال الباب ودق القزاز فتح فتحي بخوف :نعم
عزام : اسف ي صديقي
رش على وجهه منوم وفتح الباب وركب وبعد فتحي وجلسه على المرتبه الثانيه وحرك بسرعه وطار وقف قبال مكان بعيد ومهجور نزل واخذ فتحي وجلسه وابتدا يصحيه ليما صحى فتحي حاول يتحرك بس ماقدر لأنه مربوط
عزام جلس :لا تتعب نفسك كثير الموضوع بالنهايه دردشه
فتحي : شتبي
عزام : شوف ي صديقي انا وانت منافعنا متبادله يعني انت تساعدني وانا اساعدك
فتحي : تساعدني في ايش
عزام ابتسم : اساعدك في اني اخبي على جرايمك اللي سويتها عشان جابر (عزام قالها مجرد تخمين لانه توقع ان وراء كل هالاملاك اللي عند جابر فيه بلاوي ولا يدري اذا فيه جرايم او لا )
فتحي خاف لان فعلا فيه جرايم : وش تقول انت اصلا ما عندك دليل وتعتبر خاطف
عزام من ارتباكه ايقن انه فعلا عنده بلاوي وضحك سحب فلاشه من جيبه فاضيه وقال : شوف هاذي مسجل فيها كل شي يعني اي غلط بتروح في ستين داهيه
فتحي خاف فعلا لان عزام واثق وكان فتحي عنده مصايب اقل عقاب فيها سجن : وش اساعدك فيه
عزام: ههههه حلو يعجبني ذكائك ساعد نفسك احسن ما تساعد هالشايب اللي بيرميك قريب
فتحي : قول وش عندك
عزام : اول شي تأدب معي ثاني شي كل شي عن جابر ابي اعرفه كل شي مصايبه بلاويه مخططاته املاكه حتى ارقام جواله كل شي
فتحي : انا مقدر اخونه .


🍒📚 @storykaligi 🍒📚🖋
🍃🍒
🍒🍃🍒
🍃🍒🍃🍒
🍒🍃🍒🍃🍒



🍒🍃🍒🍃🍒
🍃🍒🍃🍒
🍒🍃🍒
🍃🍒
🍒 58 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🍒🍃


عزام : اجل خون نفسك وجدد عقد الوفاء له بالسجن واترك عيالك عشان مجرم مثله اي غلط منك راس مالك رصاصه براسك تنهي كل شي لكن اذا ساعدتني اوعدك بيكون لك من املاكه نصيب وبتعيش مبسوط وانت فكر
بعد مده تكلم فتحي : اوك وش تبي تعرف عنه
عزام :كل شي واذا فكرت تخون او تلعب علي صدقني بتندم
فتحي : بكره في ذا الوقت نتقابل واعطيك كل شي تحتاجه
عزام قرب : عيوني عليك انتبه
تركه يروح وقف يناظره الين اختفى واخذ تاكسي وراح لواحد يعرفه له شغل بالالكترونيات والشغل هذا
عزام :سلام عليكم
ثامر : اهلين ي عزام شرفتنا بعد غيبه
عزام قرب وهو يسلم عليه: اسف ي ثامر الحياه ومشاغلها وانت مايخفى عليك
ثامر :معذور ي اخوي معذور قلي الحين وش تشرب
عزام : شاهي مشتاق لشاهي من تحت يدينك
ثامر : ههههه تعال تعال بسوي الشاهي وانت قول وش جابك احس وراك شي
عزام:هههههه وراي اشياء واحتاج مساعدتك
ثامر: ابشر
عزام: اول شي براقب اكثر من جوال طيب واكثر من شخص وبخترق بعض الاجهزه اذا تقدر
ثامر التفت له: وش ناوي عليه
عزام: انا انهنت ي ثامر انهنت وصعب اسكت واعديها ابنتقم ل ٢٠ سنه
ثامر : افا عليك اعتبرهم كلهم تحت يدك ولا نفكر تعال معي نشوف وش نحتاج
جلسوا وابتدوا اول شي بجوال الجد وفتحي وبعدها بجوال ابو ماجد وابو يزن
ثامر : ااما مراقبتهم في واحد اعرفه بخليه يراقبهم وكودات تبع الاجهزه انا بجيبها بكره لا تخاف
عزام لف عليه وهو يضمه : الله يسعدك ي ثامر
ثامر : قوم معي الحين ودلني على الاماكن اللي فيها الاجهزه
عزام : طيب
٠٠٠٠٠

عند نور اللي كان مشغول بالها على عزام من الصبح ماجاء البيت ولا احد يدري عنه وجاء لبس وطلع من دون حرف وهاذي مو عادته وقفت وراحت لرعد اللي كان يلعب بالحوش وقف تراقبه وهي تفكر في عزام
حور: نور شفيك
نور: ولا شي
حور: اشوفك سرحانه
نور: عادي افكر وش ممكن يكون مصيري بعدين
حور: والله ي نور مدري وش اقولك دام ابوي يكون عمك اتوقع قريب يعرفون مكانك
نور: الله يستر قلبي موجعني
حور: لا تخافين عزام بيوقف معك صدقيني
نور:متخيله ان ماجد اللي انا هربانه منه يصير اخوكم
حور جلست بغصه: اشياء كثير مو متخيلتها
٠٠٠٠٠

اما طلال طلع وراح الشركه وهو متلثم طلب يقابل ابوه
الموظف : مين انت وليش كذا متلثم
طلال: قوله طلال ومالك شغل
الموظف :احترم نفسك واطلع من هنا ما نعطي صدقات احنا
طلااال : لم لسااااانك ي كلب
طلع ابو ماجد على الاصوات :اش صاير
طلال التفت له : قول لموظفك يحترم نفسه
ابو ماجد : طلال وش موقفك هنا ادخل ي حبيبي ادخل
دخل طلال والتفت ابو ماجد للموظف :حسابك بعدين..

دخل ورا طلال وسكر الباب واقبل على طلال يضمه دق قلب طلال ما عمره تخيل حضن ابوه ابدا ابدا ماعرف يضمه او لا ابو ماجد ابتعد وهو يمسح دموعه: اجلس اجلس وش تشرب قولي
طلال : ولا شي
ابو ماجد : لا لا ضروري تشرب امر بس
طلال: قهوه عادي
طلب ابو ماجد قهوه وصلت صب له وهو من فرحته نفسه يشربه بيده
طلال: تسلم بس انا مستعجل ابي ارجع قبل يرجع عزام البيت
ابو ماجد : ليش عزام لهالدرجه شديد
طلال : لا بس في بعض المواقف واذا شافني طلعت وانا بذا الحاله بيعرف اني عندك او يحسبني رايح لماجد بالاستراحه
هز راسه ابو ماجد : خلاص ابشر بقولك كل شي
تعدل ابو ماجد وابتداء يحكي لطلال: ي طلال انا لما تزوجت امك ما تزوجتها عشان ألعب لا انا حبيتها وخطبتها وتزوجتها بس كان ابوي مو راضي اسم انها مو من مواخيذنا وانها بنت فقير كنت ابي ابره ولا ابيه يزعل مني اجبرني اتزوج بنت شريكه اللي هي ام ماجد واذا ما تزوجتها بيدمركم تزوجتها عشان بس مايصير لكم ولأمي شي وكنت اروح لامك جلست معها ٨ سنين وانا كل يوم اروح لابوي واعتذر منه واطلب يرضى علي وعلى امك ويرضى اني اعلن زواجي منها واحاول افهمه ان الفلوس مو كل شي بالحياه بس كان رده الدايم الرفض والتهديد بعد ما جيت انت بأسبوع رحت لأبوي وقلت له اني بعلن زواجي واني مستحيل اكمل كذا وبطلق ام ماجد واخذ ماجد تربيه امك وطبعا كان ماجد عمره ٧ سنين باقي بزر رفض ابوي وابتداء يأذيكم بالخفيف وخفت منه وابتديت اطول ما اجيكم وبعدها بفتره ابتديت اكرهكم كلكم حتى عزام اللي كان يسوى عيوني كرهته فجاءه صرت ما اطيق حتى اساميكم وامكم وكل شي يخصكم صرت اكرهكم واحس بروحي تطلع اذا سمعت طاريكم وطلقت امك ورميتكم ولا عاد ادري وينكم وصرت احب ام ماجد بشكل مو طبيعي لدرجه انها لو ضربتني بقول حلال بعد ١٠ سنين طول هالفتره كان كرهي لكم مستمر ونسيتكم اصلا وطبعا اعطاني ابوي فلوس وشركات ومحلات ما حلمت فيها وانغريت بالفلوس وطرت في هالعالم


🍒📚 @storykaligi 🍒📚🖋
🍃🍒
🍒🍃🍒
🍃🍒🍃🍒
🍒🍃🍒🍃🍒


🍒🍃🍒🍃🍒
🍃🍒🍃🍒
🍒🍃🍒
🍃🍒
🍒 59 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🍒🍃


بعد مده كان لي صاحب كان يلاحظ اني كرهتكم بدون سبب والقرأن صار ينرفزني صلاتي ما اصليها فأخذني بدون ما احس لشيخ واكتشفوا اني مسحور من ( ابوي) ابوي اللي المفروض يخاف علي سحرني للحين ماني قادر استوعب كيف طاوعه قلبه وسوا كل هذا المهم انه سحرني عشان اجلس تحت سيطرته ولا اطلق بنت شريكه ويسحب الشراكه منه اذا طلقت المهم ان صاحبي كان يجبرني على العلاج ألين تشافيت تماما
وبعدها اكتشفت ان ابوي ورا كل هذا كنت بطلق ام ماجد بس ما قدرت قررت اكمل وادور عليكم ومنها أأسس نفسي عشان اذا حصلتكم اصير اقدر اعيشكم عيشه حلوه ماخليت مكان ما دورت عليكم فيه بس ما حصلتكم فتشت عليكم كثير بس اختفيتوا
وجلست ادور عليكم ألين اليوم وانا ادور عليكم طلال ي حبيبي لا تلومني مو بيدي ي روحي مو بيدي طول ال٢٠ سنه وانا بدون روح انا ضايع ماقدرت اعيش بدونكم ... انقطع صوته لما خنقته العبره
طلال كان مصدوم فعلا مصدوم كيف جده قدر يسوي كذا كيف ضاق على حال ابوه وقف مايدري وش يسوي لما شافه يبكي قرب له وضمه بهدوء : يبه انا اسف اسف اني زعلتك بس كنت ابي اسمع عذر
ابو ماجد ضم طلال : معليش ي حبيبي لو ابكي عمري كله المهم انتو معي
طلال: يبه اسمعني تعال معي نقول لعزام قصتك صدقني بيعذرك ويسامحك صدقني وامي بعد وحور تعال نقولهم بيسامحونك والله بيسامحونك
ابو ماجد ابتسم لطلال : امك وحور يمكن بس عزام بنتعب معه حيل حيل
طلال: صح عزام صعب بس يحبك والله يحبك عزام صار كذا عشانك تركته بس لو ترجع له بيسامحك يبه والله لو تقول عذرك بيسمعك
ابو ماجد : قولك
طلال : اكيد مهما كان انت ابونا محد يقدر ينكر انه يحبك
ابو ماجد : قبل ابي اعرف كيف عايشين كيف عشتوا وش يصير معكم ابي اعرف كل شي
طلال جلس : ابد عزام دكتور جراحه وتوه من شهرين بدا وحور جالسه تدرس بالجامعه ولها طموح كبير انا خلصت الثانويه وجلست ما احب الدراسه وهذا مخلي عزام دايم حاط علي
ابو ماجد : طلال يبه لا عاد تروح الاماكن اللي فيها ماجد وعزام عشان خايف عليك حاط عليك مايبيك تضيع عشان كذا هو يزعل ويضرب ويعصب
طلال : يبه انت ليش تكره ماجد
ابو ماجد تنهد : محد يكره ولده بس راحت السنين ما حسيت فيه كنت محتاج العطاء عشان اعطي ادري غلطان بأهمالي له بس مو قادر اعطيه شي انا ماعطيتكم نفس الشي كنت مو قادر اسوي له شي وانا ما حصلتكم
طلال : يبه ترا ماجد فاقدك محتاجك يبه حرام اللي تسويه فيه
ابو ماجد : بيجي اليوم اللي بكون معه بس قبل اجمعكم
ابتسم طلال: انا برجع البيت اكيد عزام وصل
ابو ماجد :تعال انا اوصلك ومنها اعتذر لأمك وحور
طلال : طيب
طلعوا وابو ماجد بيموت من الفرحه وطلال مثله
٠٠٠

اما عزام وثامر اللي كانو واقفين قبال شركة الجابر
ثامر : تبغى نخترق جهاز جابر الجابر
عزام ؛ ايه ابي اعرف كل شي بالجهاز
ثامر : زين اتركها علي وانا ازبطك كل الاجهزه اللي احسها مهمه بخترقها
عزام : ثامر وحتى جهازه اللي ببيته بنخترقه
ثامر : خلاص بكره العصر اكون قدرت اخذ الكودات والشفره حقت الاجهزه
عزام: ماتقصر
ثامر : تعال بنتعشى قولي كل شي صار عشان اعرف اركز على ايش
عزام : يلا
٠٠٠٠

عند ام عزام كان بالها مشغول ماحصلت طلال وخايفه عزام يرجع ما يحصله ويقلب الدنيا على روسهم
حور: ابي اعرف كيف راح محد يحس عليه
نور: مدري
ام عزام: ي ربي ي ربي تستر
انتبهو على الباب وركضوا له فتحوا حصلو طلال
ام عزام: طلال من وين جاي مجنون انت تبي عزام يذبحك ليش ما تسمع الكلام ليش
ابو ماجد تكلم من ورا الباب : طلال كان عندي ي فاطمه
التفتت ام عزام بصدمه : ايشششش
طلال : يمه اسمعي ابوي وش يقول ابوي عذره معه لما تركنا يمه ابوي كان مسحور
الكل انصدم صدمه وحده وكلهم اتجهت عيونهم للباب
ام عزام قطعت الصمت : سعود ابعد عن عيالي ي سعود خلاص ما ربيتهم عشان تضيعهم ابعد ي سعود من هنا ابعد
ابو ماجد : ي فاطمه انا مو جاي اضيعهم لا انا جاي ابي ارجعهم ابي ارجع لكم تعبت وانا ادور عليهم
ام عزام : مرت ٢٠ سنه ماعاد ينفع اللي تسويه ابعد
ابو ماجد : ي فاطمه اسمعيني والله والله مو بيدي والله خلينا نلم الشمل ونرجع والله ان العشرين سنه اللي مرت مرت بعذاب علي والله برجع اعيش معكم برجع لعيالي عزام وحور وطلال برجع لم ي فاطمه
ام عزام انبح صوتها : سعود ابعد من هنا ابعد كفايه اللي صار لا تسبب مشاكل
طلال : يمه ابوي مظلوم اسمعو له
ام عزام: انت اسكت وادخل جوا
سكتوا الكل لما سمعوا صوت عزام اللي شرح لثامر كل شي وفهمه خطته ورجع للبيت ولما رجع شاف ابوه واقف ورا الباب وطلال بجنبه : طلااااال ..


🍒📚 @storykaligi 🍒📚🖋
🍃🍒
🍒🍃🍒
🍃🍒🍃🍒
🍒🍃🍒🍃🍒



🍒🍃🍒🍃🍒
🍃🍒🍃🍒
🍒🍃🍒
🍃🍒
🍒 60 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🍒🍃


الكل خاف وكلهم تعلقت عيونهم على عزام اتجه لهم عزام بكل سرعته : انت وش تبي هنا كم مره صرت قايل لك لا تجي هنا
طلال : عزام اسمع ابوي بيقول كل.......
سكت لما حس بقوة الكف اللي انطبعت على وجهه
عزام : انت تسكت وتنقلع جوا وحسابي معك بعدين
طلال ارتفع صوته بصراخ: تراني مليت منك وتعبت لمتى بتشوف نفسك المضحي الفاهم اللي هو ضحيه لكل شي خلاااص
عزام اتسعت عيونه وكان ناوي يضرب طلال بس مسك يده طلال ودفه : خلاص زمان الضرب انتهى خلاص انتهى ماعاد اسمح لك تمد يدك علي انا رايح اعيش مع ابوي ومخلي لك البيت باللي فيه
شهقت ام عزام وعزام كان مصدوم من تمرد طلال عليه والاكثر من قراره
عزام : لا باين انه لعب بمخك لكن اسمعني زين لا تحلم انك بتنال مرادك وتدخل وتنبثر جوا
طلال : ابعد ي عزام ابعد اوامرك على رعد انا خلاص بروح اعيش مع ابوي تعبت من تسلطك علي
تركه طلال وراح وقف جنب ابوه عزام كان مصدوم : ايش انا متسلط عليك هذا نهاية كل شي ي طلال
طلال : ارتاح خلاص ماعاد بثقل عليك بمصاريفي
عزام انصدم عمره ماحسسه انه مثقل عليه بالعكس كان اي شي يتمناه يوصله حتى لو اضطر انه يتسلف
ابو ماجد : عزام اسمعني اسمع عذري وبعدها بكيفك ي عزام
عزام كان مصدوم شلون طلال يكلمه كذا وحط اللوم كله على ابوه : خلاص سويت اللي براسك بديت تشتتنا ما كفاك اللي سويته باقي بتجدد خلاص ارتحت الحين
ابو ماجد يهز راسه ب لا : عزام اس...
قطع عليه صراخ عزام : مابي اسمع شي اطلع من هنا اطلع
ابو ماجد سكت ولف بيروح طلال: يبه بروح معك
عزام : طلال ما تروح ي طلال ارجع ي طلال كيف تروح معاه وهو اللي رماك صغير ولا فكر طلال
طلال طنش عزام وراح مع ابوه وهى يسمع عزام يناديه بصوت مبحوح : طلاااااال
ابو ماجد : طلال رد على اخوك
طلال: اتركه يبه هذا هو يصيح ويسكت
ما طاوعه قلبه ابو ماجد والتفت على عزام : عزام اللي تبيه انت بيصير مهما كان
عزام احمر وجهه ولف وصرخ: ادخلو جووا
دخلوا كلهم وام عزام تبكي : عزام لا تخلي طلال يروح تكفى ي عزام
عزام ضااق بيبكي خلاص كيف كذا هو اللي تعب عليه يعده مثل ولده مهما طلب منه يجيبه ماكان عليه حمل بالعكس كان يفرح اذا طلب منه يستانس يحس انه قاعد يقدم له شي كيف يقول له كذا غمض وطلع شافهم ماشين حط يده على راسه وهو يكافح دموعه كره ابوه زود كرهه انتبه لجواله شاف هاله تتصل وهي اللي ما قفلت من يوم كل يوم تدق عليه ومنتبهه له
سكر واخذ اقرب تاكسي وتوجه لشقتها
٠٠٠

عند طلال اللي كان مستانس بحنان ابوه عليه ويسولف لابوه كل شي عاشه وابو ماجد مستانس بس ضايق عشان عزام شاف القهر بعيونه وكان مستعد يخلي طلال لين يرضى عزام بس طلال مصر يروح معاه وصلو بيت ابو ماجد ودخلو بالقصر نزل وهو مذهول ويناظر يمين ويسار طلع تركي وهو يقول : عمي طلال
ابو ماجد : تعال ي تركي سلم على طلال بيعيش معي
تركي انصدم : عزام رضا
نزل راسه ابو ماجد : لا ما رضا
تركي سلم اي كلام على طلال وطلع وتركهم ودخلو هم قصر ابو ماجد
٠٠٠٠٠

عند هاله كانت تدور ماتدري عن عزام من يومين ماشافت وجهه وصلها خبر فصله خافت عليه حيل انتبهت للباب اتجهت ركض لعزام وضمته : عزام وينك وش صار فيك حبيبي
عزام ضل ساكت ومستكن غمض وهو يدور تفكيره كان قلبه مثل الناس وعروقه طالعه ومارد عليها سكتت هاله وهي مقدره وضعه ظلت واقفه وضامته بقوه لانها حاسه انه مشتت عزام ما حاول انه يبعد ولا حاول يتحرك ابدا كان ساكن ولا يتحرك للحظه حس انه ضعيف طول عمره كان متخيل طلال بيشتد ويصير رجال ويسنده ويكون له ظهر بس للأسف في اقل موقف يحصله ضده ظل فتره هادي وبعدين حس على نفسه وابتعد وهو يحاول مايبين ضعفه
هاله: تعبان عزام فيك شي وش اللي صاير معك
عزام جلس : مافيني شي شوية ظروف انتي شخبارك وش مسويه
هاله : طالما انت بخير انا بخير
عزام تنهد : بخير بخير
هاله مسكت يده : عزام اذا فيك شي قولي وبعدين ليش فصلوك
عزام : من دون سبب
هاله : مو معقوله كذا
عزام : معقوله ي هاله معقوله بس ابي منك شغله
هاله : امر
عزام : ابي منك تحاولين تعرفين بلاوي المدير كلها يعني حاولي قد ماتقدرين تمسكين عليه دليل
هاله : ليش
عزام حب يستغل هاله في طرفه وقال بستعطاف: ابي انتقم منه هو كسرني حيل
هاله انقهرت على عزام وحلفت في نفسها تسوي اي شي عشان يتورط به المدير : ابشر
بعد سكوت تكلمت هاله وهي تشوف عزام يفكر : عزام تعشيت
عزام : انتي تعشيتي
هاله : لا مالي نفس بس اذا تبي اقوم اسوي
عزام بتفكير: اي بالله عليك سوي وانا بريح جوا شوي


#يتــــــــــــــــــــــ� �ــــبع....



🍒📚 @storykaligi 🍒📚🖋
🍃🍒
🍒🍃🍒
🍃🍒🍃🍒
🍒🍃🍒🍃🍒


💫🍃💫🍃💫
🍃💫🍃💫
💫🍃💫
🍃💫
💫 61 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 💫🍃


قامت هاله وهي تفكر كيف تمسك حاجه على المدير وقام عزام بزعم انه يريح وراح للغرفه وهو يحاول يحصل مفتاح الخزنه لف كل الغرفه ما حصل شي ضاق بس انتبه لفتحه صغيره بدولاب مغطاه بنفس الخشب ما يشوفها الا اللي مرره مدقق قرب بهدوء بس ابتعد بسرعه وسكر الدولاب لما سمع صوت هاله جايه انسدح وشافها فتحت الباب :عزام نمت
مارد عليها وهو يمثل النوم قربت منه وهي تبوس خده وتغطيه وطلعت تكمل العشاء جلس عزام وهو يمسح بوستها بقرف ووقف واسرع للمكان فتحه وشاف مفتاح الخزنه ابتسم واخذه وحطه ببوكه ورجع انسدح وهو يفكر وش ممكن يحصل فيها
٠٠٠

اما ام عزام كانت مثل المجنونه تبكي على طلال اللي راح وخايفه على عزام يصير له شي من القهر وحور كانت تبكي بعد ونور اللي اخذت رعد ودخلوا جوا وهي بعد تبكي على عمها وعلى عزام وعلى الكل
رعد :عمه نور ليش تبكين
نور: ولا شي ي حبيبي ما ابكي انا
رعد : ليش انتي وبابا تبكون واذا قلت ليش تقولون مانبكي انا اعرف انتوا تبكون
نور مسحت دموعها: بابا يبكي
رعد : ايوه بابا اذا ناموا كلهم في الليل يبكي واذا قلت ليش يقول هو تعبان ما يبكي
نور زادت بكت حزنت حيل على عزام تمنت لو انها تقدر تضمه وتوقف معه في كل شي بس ماتقدر
٠٠٠٠

عند طلال كان جالس مع ابوه على طاولة طعام كبيره وعليها اصناف اصناف من الاكل كان طلال مفجوع ما تعود على كذا احتار من وين يبدا سمع ابوه يقول : طلال لا تستحي اكل
طلال : لا عادي باكل
ابو ماجد مد له الملعقه وابتدا يوزع له في كل مكان انتبهوا لماجد : طلال شتسوي هنا
طلال التفت بيتكلم بس وقفه ابوه: هذا بيت طلال ي ماجد
ماجد : شلون يعني
طلال : يعني انا اخوك
ماجد : نعم انت وش جالس تخربط
طلال : ماني جالس اخربط انا اتكلم جد
ماجد التفت لأبوه: يتكلم جد
ابو ماجد : ايه طلال اخوك ولك اخو واخت غيره
ماجد :بس كيف كيف يصير كذا
ابو ماجد : اتوقع ما باخذ رايك في كل شي اسويه
ماجد تفشل وتدارك الوضع طلال: ماجد تعال انا اشرح لك
ماجد وقف وهو مو مصدق اللي يصير قطع كل هذا دخول ام ماجد : السلام عليكم
الكل ردوا السلام ام ماجد : سعود مين هذا
ابو ماجد : هذا طلال ولدي
ام ماجد : ايش متزوج علي ي سعود
ابو ماجد : قصدك تزوجتك عليها
ام ماجد : انت شتقول انجنيت كيف تسوي كذا كيف
ابو ماجد : والله بكيفي اسوي اللي ابي مو شغلك
ام ماجد ببكي : والله ما اسكت لك ي سعود والله
طلعت فوق وجمعت اغراضها وراحت لبيت اهلها وهي تبكي تتحلف وتتوعد وماجد باقي واقف ويناظر راح له طلال : ماجد تعال تعشى اكيد جوعان
ماجد بعد عنه طلال وطلع فوق وهو مصدوم دخل غرفته سكر الباب وهو فرحان انه عنده اخوان بس مصدووم
طلال: يبه حرام عليك اللي سويته بماجد
ابو ماجد : معليه ي ابوي معليه ماجد ما يصلح له الين
طلال: جرب تكون معه لين وبتشوف
ابو ماجد : معليه المهم انت تعشى واختار الغرفه اللي تبي
طلال استانس بيصير له غرفه اخيرا تعشى وقام وهو يدور بالقصر واختار له غرفه وهو مبسوط وحصل فيها ملابس له ابتسم وبدل ملابسه وتروش وهو مبسوط رمى نفسه على السرير وتنهد براحه وهو يقول : كذا الواحد يعيش مو المزبله اللي كنت فيها
٠٠٠٠

عند عزام صحته هاله للعشاء اكل شوي وقام بزعم انه تعبان انسدح وهو يستنى متى تنام هاله بعد شوي جات هاله وتروشت وبدلت وجات قربت وانسدحت جنبه وهي تحاول تتقرب من عزام وعزام يحاول يبعدها بس بطريقه ما تحسسها انه مايبيها بس فشلت محاولاته واضطر انه يجاريها شوي ويحاول ما ينجر معها بعد شوي حسها فيها تراخت ونامت ظل هادي شوي لما حس انها نامت مرره وتحرك شوي وهو يبعدها عنه وقف وهو يعدل نفسه راح بشويش للغرفه الثانيه قرب من الخزنه وفتحها اول ما فتحها حصل فيها اورواق وسيديهات وفلاشات واشرطه استغرب وش ممكن تكون قرب واخذ كيس وجمع فيها كل شي بالخزنه وقفل الخزنه واخذ الكيس وهو يدق على ثامر
ثامر: الو عزام شفيك
عزام: ثامر تعال للعنوان هذا بسرعه بسرعه وخلك واقف تحت وانا اجي
ثامر : طيب طيب
اسرع ثامر وجاء لعزام اللي اعطاه الكيس : شوف ثامر لا تفتحها لما اجي طيب
ثامر: طيب بس وش تسوي هنا انت
عزام : بعدين اقولك بس اسمعني لا تقول لاحد
ثامر : ابشر
طلع عزام ورجع بجنب هاله وبعد نص ساعه صحاها وقال انه بيروح للبيت ولده تعبان وراح بسرعه البرق لعنوان ثامر
٠٠٠٠

عند ضاري اللي كان طايح ببيتهم تعبان كان تفكيره مع نور وخايف انهم يكشفوها ومستغرب اختفاء عزام اليوم سمع صوت امه جايه : ضاري يمه كيفك
ضاري : احسن يمه احسن
ريما: شوف كيف وجهك وتقول احسن صاحي انت
ضاري : ريما ابعدي مالي خلق احد
ابو ضاري : ابي افهم وش صار لك وش مشغل عقلك
ضاري صد وهو ساكت ويفكر كيف يقدر يفهم عزام حبه لنور ..


💫📚 @storykaligi 💫📚🖋
🍃💫
💫🍃💫
🍃💫🍃💫
💫🍃💫🍃💫


💫🍃💫🍃💫
🍃💫🍃💫
💫🍃💫
🍃💫
💫 62 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 💫🍃


اما عزام وصل لبيت ثامر بحماس مو معقول مايدري ليش يحس انه فيه بلاوي دخل وهو يقول : هاه وش صار
ثامر : توني ماسويت شي انتظرك
عزام : زين يلا
ثامر : من وين جبتها تخص جابر
عزام: لاا لا هاذي قصه ثااااانيه بعيد بعيد عن هذا كله
ثامر : وش السالفه
عزام: خلنا نشوف وبعدين اقولك
ابتدأو يشغلونها وعزام مدقق للاخر فيها وكانت بلاوي زرقاء فيديوهات لها في حالات مزريه ومقززه ومع ناس لهم صيت واسم بس وقف بصدمه وهو يناظر الشخص اللي بالفيديو
٠٠٠٠

اما عند تركي ويزن اللي استغربوا ان فتحي مو موجود
يزن: اكيد جدي وراه مصيبه والا ما ابعد فتحي عبث
تركي : بالله ي يزن اسكت انا احس بدوخه قسم بالله افكر كيف طلال جاء يعيش مع عمي وكيف بيتقبله ماجد والاهم كيف عزام سمح له اتوقع البلاوي تجمعت على راس عزام
يزن : اي والله مسكين هالعزام
تركي : ابي بس اعرف عمي ليش تركهم ليش
يزن: مايبي لها من المحترم جدك
تركي : توصل ليه لذا الدرجه
يزن : اووووهوووووه وصلت وانتهت جدك هذا ترا خالص
تركي: والله ي شيخ ماني قادر استوعب احس الاحداث على بعض حتى غلا صرت انساها
يزن ابتسم : الا تعال شخبارها غلا
تركي : يوه لا تسأل مطلعه عيوني بإهمالها لصحتها وطيشها
يزن: هههههه يوه عاد انت مسوي دكتور عليها
٠
٠
عند عزام جلس بصدمه وهو مخنوق مستحيل مستحيل
ثامر : عزام وش فيك
عزام غمض عيونه : مستحيل اكيد فبركه اكيد فتوشوب مستحيل
ثامر : من هذا ليش انصدمت كذا
عزام شد على يد ثامر وهو يقول : كمل كمل
ثامر بخوف : عزام اذا تعبان ما نكمل المهم انت
عزام وهو يحاول يمسك دموعه : كمل ي ثامر كمل
تردد ثامر انه يكمل بس كمل عشان عزام كان فيه اكثر من مستند فتح الاول وكان في محادثات بين هاله ونفس الشخص اللي بالفيديو وكانت تتكلم عن خطه بينه وبينها مسوينها لعزام وهي ان عزام يتزوج هاله وتحاول تحبب عزام فيها عزام كانت هاذي اقوى صدمه تلقاها من بعد ترك ابوهم لهم وقف وهو يصرخ : لااااا مستحيل اكيد لااااااا مايسوي فيني كذا مستحيل
رفع راسه على صوت التسجيل وكان تسجيل مكالمه لنفس الشخص : هاه وش صار على عزام
هاله : ما تغير باقي يكرهني مو راضي حتى يقرب مني
الشخص : مو شغلي ي هاله انهي سالفه عزام هاذي ابعديه قد ما تقدرين عن نور لو تضطرين انك تجبرينه بأي شي
هاله: على بالك انا فرحانه انه يكرهني ابدا مو فرحانه وجود عزام معي جسد بس يضايقني ابيه يحبني عشان كذا وافقت على عرضك
الشخص : الحبوب اللي اعطيتك وين وراحت
هاله : انت تستهبل مستحيل اضر عزام مستحيل كيف تبيني اعطي عزام هروين كيف تبيني اخليه يدمن شي يضره
الشخص : ماهمني ادمن والا ما ادمن المهم افتك منه ولا ياخذ نور مني اليوم تنهين امر الحبوب تعطينه بعصير تعطينه باللي يكون المهم ابيه يدمنها عشان يظل تحت امرك
عزام وقف بصدمه وهو يرمي اللابتوب ويرمي كل شي حوله يصرخ حاول ثامر يسيطر عليه بس ماقدر شوي ابتدا عزام يختنق ويعرق وطاح لما حس بنوبة الصرع داهمته ثامر ركض وهو يحاول يمدده على الارض وعزام كان يرجف رجفه مو طبيعيه وعيونه تتقلب وشفايفه زرقاء ثامر انهبل ما عرف كيف يتصرف بعد ٦ دقايق شاف عزام هدا وابتداء يتحرك كانت عيونه معلقه فوق ويتنفس بسرعه وهو يهمس :لا مستحيل
ظل عزام على هالحال ربع ساعه وبعدها جلس وهو يبكي بكى يقطع القلب كانت شهقاته المكتومه معبيه المكان وثامر خايف عليه ضمه وهو يقول : عزام بسم الله عليك روق روق وفهمني وش صاير من ذا وليش سوا كذا
عزام بعد ما تعب من البكى وقف وهو يمسح دموعه بس ماقدر يتكلم وهو يحط يدينه على وجهه بقهر : هذا ضاري اخو دربي صاحبي اللي اعتبره روحي ما وثقت بأحد كثره سوا فيني كل هذا آآآآآآههه آه ي ربي ليش كل اللي حولي غدارين ليش العيب في مين ي ثامر في مين
ثامر انصدم يعرف ضاري من كثر ما تكلم عنه عزام بس ماعمره شافه انكسر قلبه على عزام قرب وهو مايدري وش يقول وش يواسي
وقف عزام وهو يترنح سحب الاوراق اللي مع السيديهات وابتداء يقرأها واغلبها كانت شيكات وبلاوي لاشخاص مايعرفهم اخذ الفلاشه وشغلها حصل فيها الصور اللي له بالمستشفى مع هاله مسحها كلها واحرق الفلاشه ومر على كل الاوراق والمستندات والسيديهات وتأكد انه مافيه شي يخصه بس للاسف كل شي فيها يخص ( ضاري ) وله في كل فيديو بصمه غمض بقهر وهو مو قادر يوقف بكي رمى اللي بيده وجلس وهو يبكي : كسر ظهري ي ثامر طول عمري ما كنت اشيل هم عشانه معي بس الحين وش بيصير فيني من كل مكان انطعن ضاري وطلال وابوي واهلي وين اروح مع مين اوقف اثق في مين اطمن لمين احارب مين ي ثامر كثير علي كل ذا وربي كثير


💫📚 @storykaligi 💫📚🖋
🍃💫
💫🍃💫
🍃💫🍃💫
💫🍃💫🍃💫


💫🍃💫🍃💫
🍃💫🍃💫
💫🍃💫
🍃💫
💫 63 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 💫🍃


ثامر بكى غصب مع عزام وقرب وهو يضمه ويحاول يطمنه بس للأسف يطمنه بأيش وهو مطعون من كل جهه
سمعوا صوت الاذان ووقف ثامر وهو يسند عزام: عزام قوم ي اخوي قوم صل لربك وادع ربك وثق في ربك هو الوحيد اللي مايخون قوم قوم مد يدك لربك وبتكون اقوى من الكل
عزام وقف وهو يستند على ثامر اتوضاء وقرب يصلي وهو من اول ما كبروا لما سلموا وهو يبكي اخذ المصحف وقرأ شوي وسكر وهو يحس انه هداء وتطمن وحس بقوه وقف ولف لثامر اللي كان وراه قرب له وهو يضمه: انا اسف ازعج.....
سكر فمه ثامر وهو يقول : لا تقول كذا احنا اخوان انا معك لو العالم كله ضدك
عزام عوره قلبه كان ضاري دايم يقوله هالكلام طلع بيروح البيت بس ثامر ما خلاه وراح معاه وراح عزام لبيت ضاري قلبه محروق يبي يعرف ليش سوا فيه كذا
٠٠٠

عند نور صلت الفجر وهي تدعي ربي يحمي عزام حاسه بقلبها حرقه تحسه مو بخير تحس فيه شي وقفت وناظرت من الشباك لغرفتهم كانت فاضيه تنهدت ولفت تصحي حور لصلاة وراحت لأم عزام اللي ما نامت وهي تنتظر عزام وتبكي على طلال جلست جنبها : خاله الله يسعدك لا تسوين بنفسك كذا
ام عزام وهي تمسح دموعها : عيالي تشتتوا ي نور تشتتوا طلال راح مع اللي مايتسمى ابوه وعزام مدري وين اراضيه
نور : خاله لا تضيقين على طلال عمي سعود طيب والله بيحافظ عليه وفي النهايه هو ابوه وبينتبه له
ام عزام : اخ ي نور ما حافظ عليه وهو طفل رضيع بيحافظ عليه بعمر ٢٠
نور: ي خاله انا مادري شعذر عمي على اللي سواه بس اكيد له عذر
ام عزام وقفت وهي تتنهد : الله لا يسامحه وبس
راحت وخلت نور جالسه بضيق وتناظر الباب تنتظر عزام
٠٠٠٠

عند عزام وثامر وقفوا قبال بيت عزام وماقدر عزام ينزل حس انه انشل مو قادر يسوي شي ابدا
ثامر: عزام اذا مو قادر نرجع الله يسعدك كل شي الا صحتك تكفى عزام
عزام اخذ نفس عمييييق وهو يدعي ربه يوقف معه: لا بنزل بنزل
نزل وثامر معه وقفوا قبال الباب ودقوه فتحت ريما : مين
عزام عجز ينطق اسمه : ضاري فيه
ريما : ايوه الحين اناديه
راحت ريما وصحت ضاري : ضاري عزام عند الباب قوم
ضاري : وش يبي
ريما: مدري قوم صوته مره مو بخير
قام ضاري وهو يكح طلع وفتح الباب : عزام وش فيك
عزام اول ما سمع صوته تكهرب سحبه من تيشرته وهو مو قادر يتنفس حتى رفع يده بيضربه بس ماقدر دفه وهو يقول : ليش ليش سويت فيني كذا ليش قولي بس ليش وش ضريتك فيه عطني سبب مو حرام عليك ما كنت معي في كل شي منت تشوف وش يصير فيني بدال ما توقف معي تطعني ي ضاري
ضاري كان مفجوع : عزام شفيك وش صار وش اللي تقوله
عزام طاح وهو مو قادر يتكلم ابدا قرب ثامر وهو يسند عزام وقرب ضاري بس دفه ثامر: ابعد عنه ي كلب ابعد
ضاري : من انت عشان تبعدني عن اخوي
ثامر ما حس بنفسه الا هو يضرب ضاري انقهر كيف يقول عنه اخوي وهو خاينه كيف عزام كان جالس ومسكر اذنه وهو يسمع ضرب ثامر لضاري وقف وهو يبعد ثامر عنه
ثامر : عزام خلاص كيف تدافع عنه وهو اللي طعنك تكفى خلني ابرد قلبي فيه
عزام همس لثامر : عشاني ابعد عنه مهما كان هو نصف روحي
ضاري وقف : عزام اسمعني
عزام وقف وهو يبي يسمع اي شي يبرر فعله ضاري ببكي : عزام انا حبيت نور حبيتها بجنون خفت تاخذها مني خفت افقدها عمري ما حبيت احد كثر ماحبيتها كنت اغار منك لما اشوفك تضحك وتسولف منها للحظه خفت تاخذها مني صرت اعشقها صرت حتى احلم فيها وجودك كان عايق في حياتي
عزام ببكي وصوت بالقوه يطلع : تقوم تسلط هاله علي تحرضها تحط لي هروين ومخدرات تدمر حياتي عشان بنت كان قلت لي لو قلت والله لعطيك نور وعيوني معها كنت ساعدتك لو بس قلت ي عزام ابيها والله اسوي كل شي يطلع معي عشانك انا ما احب نور ونور ما تعني لي الا اخت وبنت عم بس مازادت عن هذا الشي ليتك قلت لي وليتك ماطعنتني كنت شاد ظهري فيك كنت قوي بوجودك كنت انت نصف روحي انت ملجأي كيف تهدم كل هذا كيف ماخفت ربك فيني ما انكسر قلبك على كل شي صار فيني ما أنبك ضميرك وقلت اخوي حرام اسوي فيه كذا قولي شسوي فيك قولي وين اوديك انا مو قادر حتى اسبك ي ضاري مو قادر
ضربه على صدره وهو يبكي فعلا عزام كان منهار مو قادر. يسوي اي شي مو قادر لو واحد غيره كان قطعه بس ضاري لا
ضاري حاول يعتذر بس ما قدر لان ثامر واقف له استند عزام على ثامر وراحوا وضاري واقف بمكانه يبكي وعزام يبكي بعد
دخل ضاري لبيتهم وشاف ريما واقفه بصدمه وهي تبكي : كيف تسوي كذا
قرب ضاري بغضب وخنقها : لو يطلع اللي صار لأي احد اذبحك انتي بعد سامعه
ريما انفجعت من ضاري اللي تغير سكتت وراحت لفراشها بخوف ..


💫📚 @storykaligi 💫📚🖋
🍃💫
💫🍃💫
🍃💫🍃💫
💫🍃💫🍃💫


💫🍃💫🍃💫
🍃💫🍃💫
💫🍃💫
🍃💫
💫 64 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 💫🍃


ريما انفجعت من ضاري اللي تغير سكتت بصدمه وراحت لفراشها بخوف اما ضاري طلع وهو ناوي يخلص على هاله
٠٠٠٠٠

عند نور شافت الباب انفتح قامت وتغطت وطلعت شافت عزام مستند على الباب وباين انه مو بخير ركضت له بخوف
نور: عزاام
عزام التفت لنور اللي كانت السبب بتفريقه هو وضاري بعدها عنه وقال : ابعدي من هنا احسن ما ادفنك
نور: عزام انت بخير وش فيك
عزام دفها : ما تفهمين قلت انقلعي من هنا
نور طاحت وهي مصدومه منه بس مع ذلك وقفت وهي مصره تفهم وش فيه
ام عزام جات ركض : عزام وش فيك يمه
عزام وقف وهو يناظر امه: ابد ولا شي حياتي المعتاده
دخل غرفته وسكر الباب وهو يطلق العنان لدموعه اللي كان يحاول يخبيها نور تأكدت انه فيه مصيبه اما ام عزام بعدت وهي تبكي على حال ولدها اللي يكسر الخاطر
٠٠٠٠

عند ثامر اللي كان مكسور قلبه على عزام اتجه لشركه وهو لابس لبس صيانه الاجهزه دخل للحارس وقال انه بيشوف بعض الاجهزه اعطاه البطاقه يشوفها ودخل ركض لمكتب الجد دخل بهدوء وجلس بسرعه على الجهاز واخترق رمزه ودخل نسخ كل شي فيه وراح للابتوب ونسخ كل شي وفتش بالادراج والاوراق اللي حسها مهم اخذها قرب للخزنه وحاول يفتحها ماقدر وطلع راح للمكتب ابو يزن وكذلك وصل لمكتب يزن وسحب كل شي وطلع للاقسام المهمه وسحب منها المعلومات والكودات وطلع وهو طالع صادفه ابو يزن : تعال تعال
ثامر قرب بثقه متصنعه: نعم طال عمرك
ابو يزن : وش تسوي هنا
ثامر برعب داخلي : قالوا لي في اجهزه عطلانه وارسلوني الشركه اشوفها بطلب من شركتكم
ابو يزن مادقق : زين شفتها
ثامر: ايه خلاص انحلت
ابو يزن : استنى المحاسب يجي يحاسبك وبعدها توكل على الله
ثامر: اوك
طلع ابو يزن لمكتبه وطلع ثامر بسرعه وراح لبيت الجد لف السور كله لما شاف الباب الخلفي وبعدها انتظر لما طلع الجد ونط بهدوء ودخل من وراء وهو مفجوع من كبر القصر ابتداء يدور ع المكتب لما حصله بس ابتعد لما حس احد جاء اتخبى تحت الدرج وهو يحاول يكتم انفاسه شاف الخدم مروا وراحوا الحديقه اللي برا طلع وهو يمسح جبينه وتقدم للمكتب فتح ودخل احتار من وين يبدا قفل الباب وابتداء يفتش الادراج ما حصل شي اتجه للجهاز وفتح الشفره سحب كل شي موجود في الجهاز وسوى نسخ التفت لدرج مقفل حاول يفتحه عجز فيه طلع بسرعه وطلع لغرفة الجد دخل حس بالرعب من شكلها ابتداء يفتش فيها في كل مكان وصل لدرج صغير فيه مفاتيح كثير دور على مفتاح الخزنه ابتسم لما حصله سكر الباب وقرب بيطلع بس انفتح الباب ركض ثامر ودخل تحت السرير وهو مرعوب شاف احد دخل ركز وشاف الخادمه نزلت ملابس وطلعت وقفلت الباب بالمفتاح انجلط ثامر وخاف وقف يدور مفتاح احتياطي ما حصل جلس وهو خايف ينكشف ابتدا يدور بالغرفه اي شي يحصله ويحس فيه ريب يصوره
٠٠٠٠٠

عند نور كانت خايفه على عزام وتحاتيه راحت حور للجامعه وام عزام تعبانه جوا ونايمه وهي محتاره ماتدري تروح له او تتركه وقفت عند باب الغرفه اوجعها قلبها وهي تسمع صوت شهقاته ما تحملت دقت الباب :عزام
عزام تعدل وهو يمسح دموعه : نعم
نور :ممكن ادخل
عزام تنهد : نور دخيلك ابعدي من هنا مابي اغلط عليك ولا اجرحك
نور: طيب بس انت لا تسوي بنفسك كذا
عزام صد عنها وهو يحاول يتنفس بعمق انسدح بهدوء وهو يحس فيها للحين واقفه عند الباب
غمض بهدوء وهو يحس انه خلاص مهدود حيله
نور ظلت واقفه عجزت تصد جلست قبال الباب وهي تراقبه لما غفى وباين انه بكى لما انهد حيله
٠٠٠٠

عند هاله صحت على ضرب الباب فزت بسرعه ركضت شافت. من العين السحريه ضاري خافت حسته بيكسر الباب فتحت وهي مرعوبه تقدم ضاري وهو يخنقها وسكر الباب وهو يصيح فيها : كيف تقولين لعزام عن اتفاقنا كيف
هاله وهي تحاول تتخلص : ضاري اتركني ماقلت لعزام شي والله والله
ضاري بصراخ وعيونه حمرا: ومن وين عرف ان شاء الله من الجن
هاله وهي تبكي : ضاري والله ما قلت له كيف اقوله واخليه يبعد عني كيف
ضاري تركها وهو يسحبها من شعرها : تقدرين تقولين شلون عرف
هاله وهي تبكي وتصرخ: ضاري ما ادري ما ادري
ضاري رماها على الارض : الحين تقولين لي من غيرنا يعرف بهاذا الموضوع
هاله وهي تبكي : والله ما احد يعرف والله
ضاري رفسها:شلون عرف اجل
هاله فزت لما تذكرت الخزنه ركضت جابت المفتاح وفتحت الخزنه شافتها فاضيه صرخت :لااااااااااااااااا
ضاري : وش صاااار
هاله ببكي :كنت مسويه نسخ للمكالمات والرسايل والفيديوهات اللي فيها خطتنا عشان اضمن انك ما تكذب علي وعزام حصلها
ضاري حط يدينه على راسه ورجع لهاله ضربها ضرب مو طبيعي وطلع ركض دور على عزام بيفهمه كل شي وهاله طايحه تبكي وحالتها مزرية ..


💫📚 @storykaligi 💫📚🖋
🍃💫
💫🍃💫
🍃💫🍃💫
💫🍃💫🍃💫

💫🍃💫🍃💫
🍃💫🍃💫
💫🍃💫
🍃💫
💫 65 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 💫🍃


عند طلال صحى على صوت ابوه تمغط وهو ناسي وين يكون فز اول ما شاف المكان اللي هو فيه التفت يناظر ابوه واستوعب كل شي وجلس
ابو ماجد : صباح الخير ي ابوي يلا قوم بسك نوم
طلال قام وراح يغسل ورجع لابوه اللي كان على طاولة الطعام كان مستانس على دلال ابوه له والاكل وكل شي
ابو ماجد : طلال اللي تحتاجه ي يبه قول وانا اعطيك
طلال ما استحى وطلب : ابي سياره يبه وابي جوال
ابو ماجد ابتسم: ابشر نطلع الحين ونجيب لك كل شي تبيه
طلال كان فرحان فرحه مو طبيعيه قام يلبس بسرعه وهو متحمس
٠٠٠٠٠

اما عند تركي اللي كان يحاول يرجع عزام مر من عند مكتب المدير سمعه يكلم
المدير: وين فلوسي ي جابر مو هذا اتفاقنا
تركي بسرعة طلع جواله وفتح التسجيل وهو يدعي امه يقدر يمسك دليل عليه
المدير : مو على اساس اذا فصلت عزام اليوم الثاني بيكون عندي مليون بحسابي وماشوف وصلني شي ..... لا تحاول تماطلني .... اسمعني ي جابر لو ماوصلتني فلوسي برجع عزام للمستشفى وألغي كل شي لصقناه فيه عشان نفصله ..... زين ... مع السلامه
ابتعد تركي لما سكر المدير وركض وراح لشقة يزن وهو فرحان انه بيقدر يساعد عزام وصل بسرعه هايله ودق الباب فتح يزن اللي كان نايم وباين انه انفجع قرب تركي وباس خد يزن وهو يقول : بسم الله عليك موب وقت فجعتك تعال تعال لقيت دليل مدمر
يزن ركض وراه وهو باقي مفجوع : وش صار
تركي سحبه يجلس وهو يفتح التسجيل وكان صوته شوي واضح بس ينسمع وش يقول يزن طارت عيونه بصدمه وضحك بحماس وهو يضم تركي : وربي انك بطل كيف قدرت تجيبه
تركي :ههههه دعوة والدين ومظلوم كشفهم ربي
ابتسم يزن وقال :تعال نكشف حسابات جدي والتحويل اللي يسويه
تركي :لا تقولي بتخترقه
يزن:هههههه لا لا ارتاح اعرف واحد من اصحابي في البنك بخليه يكشف لنا الحساب
تركي : زين يلا
اتصل يزن على صاحبه وطلب منه كشف حساب لجده وقاله شوي وبيرسله الكشف
تركي: برافو عليك باقي بس ناخذ صوره للكشف ونوديه لقسم الشرطه
يزن: قول ي رب
بعد شوي وصل لهم كشف الحساب وعمليات التحويل وكان اخر تحويل على حساب المدير فزوا بسرعه بعد ما طبعوا الكشف وراحوا لقسم الشرطه
٠٠٠٠٠

اما عند ضاري وصل بيت عزام وصار يدق بقوه وهو يبي يفهم عزام وش صار فتحت نور : نعم
ضاري : وين عزام
نور : عزام نايم
ضاري : صحيه ابيه
نور: ما رح اصحيه تعبان ونايم
ضاري : ابعدي اصحيه انا
نور :معليش مابي ماصدقنا نام ماراح اخليك تصحيه
ضاري انجن ودف الباب بس نور ما بعدت : ابعد ي مجنون وين رايح
عزام كان نومه خفيف وفز على الصوت طلع من الغرفه وانصدم من المنظر اللي قباله صرخ :ضاااااااري
التفتوا كلهم عليه بصدمه وركض وهو خلاص وصل حده من الصدمات سحب نور وبعدها عن الطريق ومسك ضاري ودفه برا : شتبي جاي
ضاري طاح وقام وهو يقول : عزام اسمعني كل اللي شفته مفبرك كله من تخطيط هاله عزام تكفى اسمع
عزام بصراخ: ضاااري اطلع من هنا مابي اسمع منك شي كان تخطيط او مو تخطيط اطلع اطلع اللي انت سويته اكبر من كل شي سووه ضاري اذا عندك مقدار ذره لصداقه اللي بينا اطلع من هنا ولا تفتح الجروح اكثر ي ضاري اطلع
ضاري قرب لعزام : طيب اسمعني عشان العشره
عزام مايدري كيف جات له قوه اللي قدر فيها يمسك ضاري ويضربه بس مع ذلك كان يبكي ابتعد بعد فتره ودف ضاري وهو يأشر بيده : ابعد عني ي ضاري لا تحاول تقطع طريقي ولا اشوف وجهك لا تخليني اضرك وابيع نفسي
دخل وصفق الباب وجلس بإنهيار التفت لأمه ورعد ونور اللي واقفين بطرف ويبكون وقف وهو يحاول يتماسك تقدم بهدوء وقف قبال امه : يمممه
ام عزام : عزام وش صاير ليش سويت بضاري كذا ضاري اللي كان روحك ليش سويت كذا ليش
عزام صد وهو مايبي ينهار : هاذي الحياه يمه هاذي الحياه كل من حولي غدروا فيني
ام عزام ببكي : بس ضاري مايسويها
عزام التفت لأمه بهمس : سواها يمه سواها
تركهم وطلع سحب جواله يدق على ثامر
٠٠٠٠٠٠

عند ثامر اللي لف الغرفه كلها لف وهو يحس انه تعب خصوصا انه ما نام جلس ولا حس بنفسه ونام فز على صوت الجوال بسرعه فتحه قبل احد ينتبه له :هلااا
عزام وصوته تعبان : ثامر شفيك وينك
ثامر : انا رحت الشركه اخذت كل الكودات وكل المستنداات المهمه وبعدها رحت البيت اخذت كل شي مهم حصلت خزنه طلعت ادور مفتاحها بغرفة جابر وقفلت علي الخادمه
عزام : ايييييش
ثامر : هذا اللي حصل ي عزام عجزت اطلع
عزام :اسمع انتبه لنفسك وانا بساعدك
سكر عزام واخذ تاكسي وقفه وطار لشقة يزن وصل ودق الباب محد يرد عليه سحب الجوال ودق على يزن ..


💫📚 @storykaligi 💫📚🖋
🍃💫
💫🍃💫
🍃💫🍃💫
💫🍃💫🍃💫


💫🍃💫🍃💫
🍃💫🍃💫
💫🍃💫
🍃💫
💫 66 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 💫🍃


عند يزن وتركي كانوا بمركز الشرطه اعطوهم الادله وكل شي وينتظرونهم يبدون بالإجراءات قطع عليهم اتصال عزام
يزن: هلا عزام اخبارك
عزام :مو وقت اخباااري ابدا وينك
يزن: وش صاير
عزام : ما عندي وقت اشرح لك محتاجك انت وتركي وينكم
يزن: احنا بمركز الشرطه
عزام: شتسوون هناك
يزن: سالفه طويله انت وش فيك
عزام : واحد منكم يجي لي عند شقتك بسرعه
يزن : طيب تركي بيجي
سكر عزام والتفت يزن على تركي : تركي بسرعه روح لعزام مدري شصاير معه
تركي : وين اروح محتاجينا هم
يزن: انا عندهم روح انت اسرع
راح تركي بكل سرعته وهم كلهم مرتبكين
٠٠٠٠

عند عزام كان رايح جاي قبال الشقه حس بأحد جاي التفت شاف تركي نزل ركض
تركي : وش فيك ي رجل
عزام : اسمعني محتاجين ندخل بيت جدك ونوصل بغرفته قبل يرجع من الشركه
تركي انفجع : وش فيك وش تبي في غرفة جدي
عزام : تركي مو وقتك تعال نروح اشرح لك بالطريق
تركي : يلا
نزلوا ركض ركبوا السياره وعزام يشرح لتركي اللي صار وش بيسوون وتركي مذهول كيف قدر على كل ذا وصلوا البيت دخل تركي وهو يحاول يكون هادي طلب من وحده من الخدم تعطيه مفتاح الغرفه مقابل مبلغ مالي كبير وانا تستر عليهم وافقت وجابت المفتاح طلعوا ركض للغرفه وفتحوا الباب لثامر اللي على طول دخل تحت السرير بخوف
عزام : ثاامر انا عزام اطلع
طلع ثامر برعب وركض لعزام وضمه :الحمدلله انك جيت شوي وانتهي من الخوف
تركي : تعالوا نطلع ما معنا وقت
ما يمدي تركي سكت الا سمعوا صوت الجد جاي انفجعوا كلهم وسكروا الباب ودخلوا كلهم تحت السرير وبرعب حسوا فيه فتح الباب ودخل وهو ينزل شنطته ويكلم بالجوال وكان باين انه يكلم احد مهم سكر ورمى الجوال وتوجه للحمام في هاللحظه دق جوال تركي
٠٠٠٠٠٠٠

عند يزن اللي طلع مع الشرطه للمستشفى وهو مستانس انه بيقدم لعزام شي يرد فيه جميله عليه دخلوا واتجهوا للمدير اللي استقبلهم وكأنه عادي بس تفاجئ لما كلبشوه وسحبوه معهم وهو يحاول يقاوم بس ماقدر ابتسم يزن وهو يمشى ويحس بفخر اخذوه لمركز الشرطه ودقوا على الجد يجي والا يجيبونه هم
٠٠٠٠

عند نور اللي كانت في حالة ذهول من كل اللي صار بين عزام وضاري كانت جالسه وهي تسمع بكى ام عزاام ورعد غمضت وهي تحس انها سبب في دمار كل هالعايله
٠٠

عند طلال كان يتمشى بين السيارات اشترى السياره اللي كان يتمناها وراح مع ابوه يطلع له الرخصه وبعدها اشترى الجوال وهو مبسوط وفرحان
ابو ماجد : هاه مبسوط
طلال: اكثر من ما تتصور انا فعلا شفت الحياه
ابو ماجد : اللي بخاطرك يبه قوله مهما كان وابشر
طلال : ابشر يبه
ابو ماجد : الحين انزل معي لشركه نخلص شوي شغل وبعدين نروح البيت
طلال : ابشر
نزلوا وقابلهم ابو تركي : سعود مين هذا
ابوماجد بفرح: هذا طلال اللي قلت لك عنه ولدي
ابو تركي قرب لطلال بفرح وضمه: هلا هلا ي ابوي نورتنا كيفك وش اخبارك وش مسوي
طلال ارتاح وقال: الحمدلله تمام وانت
ابو تركي : بخير دامك بخير
ابو ماجد : طلال هذا عمك فادي ابو تركي اذا تعرف تركي
طلال باس راسه : ايه اعرفه
ابو تركي : وينه عزام وش صار عليه
ابو ماجد : ابد مو راضي يسمع شي وزاد كرهه لي بعد ما جاء طلال معي
ابو تركي تنهد : ربي يهديه ان شاء الله يلا انا استاذن
٠٠٠

عند عزام وتركي وثامر وقفت قلوبهم سكر تركي جواله وهم خايفين انه سمع بس ما سمعهم لانه دق جواله بنفس اللحظه وكانو الشرطه وطلبوه يجي طلع بعصبيه واخذ اغراضه وطلع تنهد تركي بتعب : يوه كنا بنروح فيها
عزام : اوووووف
ثامر وهو طايح : انا انتهيت خلاص
تركي : بسرعه بسرعه نطلع
طلعوا وتركي فجاءه مسك معه ضحك مو طبيعي وكلهم يناظرون فيه بصدمه ويحاولون يسكتونه بس ماش فجاءه مسك معه ثامر
وعزام منجلط منهم وبعد جهد وجهيد سكتوا ونزلوا لمكتب الجد وفتحوا الخزنه واخذوا المستندات كلها وصورها وطلعوا وبعد ما ركبوا في السياره انفجر هنا عزام يضحك من سابق انذار فجاءه ضحك وانفجروا معه تركي وثامر
عزام : هههههه شتضحكون هههههههه منه انتم ههههه
تركي : ههههههه حسيت نفسي بفيلم للحظه
ثامر: اه ي قلبي انا اللي انتهيت فعلا دخلت في قلب المعمعه لو تشوف الرجف اللي رجفته ما تتخيلون انصبت عظامي صب
عزام :هههههه وربي ما توقعت كل ذا
تركي :هههههه غريبه وين ضاري
تلاشت ضحكة عزام اللي كانت معبيه المكان واختفى صوته وثامر سكت ونزل راسه
تركي : وش فيكم
عزام بهمس : انسى ضاري مافيه ضاري ولا تسألني ليش
تركي انصدم من ملامح عزام اللي تغيرت وكلامه سكت وكمل طريقه وهو مصدوم ليش يعني انتهى ضاري
ثامر تكلم وهو بيضيع السيره : عزام صار فينا نراقب كل شي
عزام التفت له : حلو بنبدا الحين
ثامر : زين ي عزو كم عزو عندنا ..


💫📚 @storykaligi 💫📚🖋
🍃💫
💫🍃💫
🍃💫🍃💫
💫🍃💫🍃💫




💫🍃💫🍃💫
🍃💫🍃💫
💫🍃💫
🍃💫
💫 67 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 💫🍃


ابتسم عزام وهو يخبط على كتف ثامر
تركي : انا تركي اذا ما عرفتني اصير طبيب مع عزام وبنفس الوقت ... تردد وبعدين قال: وولد عمه
ثامر ابتسم له : تشرفت انا ثامر صاحبه من زمان بس ننشغل عن بعض بالظروف
تركي : تشرفت فيك
وصلوا شقة ثامر ونزلوا وابتداء ثامر يطلع كل شي جابه وابتداء يدخل الشفرات وتركي وعزام جالسين تركي التفت على عزام وقال : عزام ابشرك قريب بترجع لوظيفتك
عزام التفت بصدمه: ايش
تركي : مسكنا دليل على المدير انه اخذ رشوه من جدي واخذنا ايصال التحويل بين حساباتهم واخذناها لشرطه وتوه يزن قال جابو المدير وباقي جدي طالع بطريقه
عزام فز وهو فرحان : بذمتك ي تركي
تركي : وربي وازود عليك اقل عقوبه غرامه مليون ريال وسجن ١٠ سنين او وحده منها والمدير مو قادر على المليون واذا قدر بينفصل من منصبه هذا اقل شي يصير فيه
عزام ضم تركي وهو فرحان فرحه مو طبيعيه: مدري وش اقول ي تركي مدري وش اقول
تركي ابتسم وقال: هذا اقل شي نسويه عشانك انت مو بس انقذت نور انت سويت اشياء كثيره احنا نعجز عنها عزام يعلم الله اني حبيتك من اول ماشفتك حسيت كذا انتمي لك وسبحان مجمع الاقدار
عزام ما قدر يعبر عن اي شي غير انه قرب لتركي يضمه حيل وهو فعلا يحس انه ينتمي له
ثامر ابتسم وهو يقول : مو وقت الانتماء العائلي تعالوا شوفوا وش لقيت
فزوا له كلهم وابتدوا يشوفون المستندات اللي كلها تودي الجد في سته وستين داهيه تركي كان مصدوم لدرجه مو طبيعيه مو معقوله جده سوا كل هذا ( قتل _ نصب واحتيال _ تزوير _ رشوه _ اختطاف _اسلحه _مخدرات _غسل اموال _ مسكرات)
عزام كان متوقع يحصل جريمه جريمتين بس تفاجأ بكل هذا وثامر بعد
عزام يجلس وهو يقول : مو لذا الدرجه
تركي : مو معقوله كل هذا
ثامر: لو يطلع بس ملفين ينتهي جابر الجابر
عزام: هذا واحنا باقي ماطلعنا من حدود الشركه ولا رحنا لمستنداته الخاصه
تركي : فعلا جابر الجابر انتهى بس عزام انتبه لا تورط احد معه
عزام: والله وطحت ولا احد سمى عليك
تركي :انا بتصل على يزن نشوف شصار فيه
عزام كان بيتكلم بس قطع عليه اتصال هاله : نععععم
هاله : عزام اب
عزام قطع عليها بصراخ : اقطعي ماني فاضي لك
سكر في وجهها وطلع وهو يقول : عندي شغله اخلصها وارجع لك
تركي اشر اوك وهو يكلم يزن
٠٠٠٠

عند يزن كان واقف وهو يسمع التحقيقات مع المدير اللي غرموه مليون غير المحاكمة قرب منه وقال : وش كان بيصير لو كنت امين وحقاني وش كان بيصير لو ظليت على المال الحلال ولا وصخت نفسك قول وش كان بيصير دائماً نهاية كل حرام كذا فضيحة بالدنيا غير حساب الآخرة عند أرحم الراحمين ..
قطع عليهم دخول جابر اللي كان له هيبه مخيفه التفت يزن وهو يبتسم له وانصدم الجد لما شاف المدير ويزن بس تقدم بثقه وجلس وهو يقول : نعم اقدر افهم ليش استدعيتوني
الضابط وقف وهو يقول : معليش بهز برستيجك شوي ي جابر الجابر عندنا ادله تثبت انك راشي اعطيت سلمان الماجد مبلغ مليون ريال مقابل انه يفصل الدكتور عزام سعود جابر الجابر والسبب مشاكل شخصيه بينكم
الجد بثقه: وعلى اي اساس انت تحكم علي بهذا الحكم
الضابط رمى الاوراق قباله: هاذي ايصالات على تحويلك مليون ريال لحسابه وهذا تسجييل صوتي لمكالمة المدير وهذا تسجيل صوتي ثاني بصوتك وصوته
قرب يزن وشغل الصوت وارتفع التسجيل اللي صدم الجد وقف وهو يقول : هذا كله كذب وافتراء
يزن: معليش ي جدي معاد يمديك للكذب سلمان اعترف
كانت الصدمه واضحه على وجهه الجد بس تدارك امره وحاول يطلع نفسه من الموضوع وقدر يدخل واسطات وطلع بغرامة مليون وسقط عنه السجن اما المدير راح فيها خسر وظيفته وتغرم وانسجن طلع يزن وهو يشوف نظرات جده الحاقده ركب سيارته وراح وهو مسبوط واخذ الاوراق اللي فيها تثبيت عزام مع زياده الراتب معاه
٠٠٠٠٠

عند عزام اللي راح شقة هاله رفس الباب ودخل شافها جالسه وتبكي وقف وقربت لعزام بس دفها وهو يشد شعرها : تحملتك كثير لكن ألين هنا وبس ما راح احاسبك على كل اللي راح وبخليك تدرين ليش عشان ضاري في الموضوع بس والا انتي حشره رماها وقال :انتي طالق طالق طالق
وطلع وتركها وهو فعلا عشان ضاري ماسوى اي شي واصلا مو فاضي لها بيفكر كيف ينتقم من جابر من دون مايضر احد تركها اخذ تاكسي وراح لشقة ثامر وصل مع يزن قرب عزام ليزن وضمه : مشكور على كل اللي سويتوه معروفكم بشيله برقبتي
يزن : لا تقول كذا انت مغرقنا بفضلك هذا جزء بسيط وفي النهايه احنا اخوان
عزام شد عليه وابتعد وقال: وش صار معك
يزن: تعال تعال ندخل واقولكم كل اللي صار
عزام : يلا ..


💫📚 @storykaligi 💫📚🖋
🍃💫
💫🍃💫
🍃💫🍃💫
💫🍃💫🍃💫



💫🍃💫🍃💫
🍃💫🍃💫
💫🍃💫
🍃💫
💫 68 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 💫🍃


عند الجد وصل وهو معصب عصبيه مو طبيعيه رفس الباب ودخل وهو يصرخ :خاااااالد خاااالد
ياسر نزل بخوف : جدي شفيك
الجد :وين ابوك ال.....
ابو يزن: يبه شفيك
الجد : تجيب ولدك ال.... هنا الحين الحين
ابو يزن : ابشر بس ليه
الجد : انا يدخلني الاقسام انا ويدفعني غرامه انا تجيبه لي حي والا ميت تجيبه
ابو يزن انصدم : ايش
ياسر :اما عاااااد
الجد بصراخ: ساعه ويكون عندي والا ترحم عليه
الكل انفجع وخافوا فعلا ان الجد يذبح يزن يسويها طلع الجد وهو معصب قطع عليه اتصال :نعم
ضاري : جابر الجابر
الجد: ايه نعم
ضاري : تبي تعرف وين بنت ولدك نور
الجد وقف وهو مصدوم: ايوه وينها ومن انت وين مكان
٠٠٠

ضاري: هههههه روق روق مو بهالسرعه لكن قبل نبي نتفق
الجد :وش نتفق عليه
ضاري : شوف احنا مصالحنا مشتركه يعني كلنا نبي ندمر عزام طيب بندمره واعطيك اشياء كثيره تقدر تدمره عن طريقها بس مقابل هذا اتزوج نور
الجد: نعم وش قلت
ضاري : اللي سمعته تبي تعرف وين نور دمر عزام وبعدها اعطيك نور وارجع اخذها
الجد : ومن انت عشان تساومني كذا
ضاري : ما يحتاج تعرف من انا بس ضروري تعرف اني ما امزح
سكر ضاري وقف الجد بصدمه وكمل وهو يدق على فتحي يطلع من هذا اللي يهدده
٠٠٠٠٠

عند الشباب كانوا يسمعون ليزن اللي يحكيهم وش صار
تركي : يعني طلع منها
يزن : طلع بضغطة زر انقهرت
عزام :هههههه لا تنقهر ولا شي بناخذ حقنا وحده وحده وبيزود بعد
يزن: شلون
عزام وقف وسحب يزن وجلسه قبال اللابتوب وابتداء يفتح له المستندات وحده وحده ويزن متنح ومصدوم
يزن: شلون حصلتوا كل هذا شلون
ثامر جلس قبال وهو يحكي له المعاناه اللي صارت لهم التفت يزن لعزام : ما انت بسهل ي عزو كل ذا منك
عزام: هههههه الدنيا تعلم
تركي : وش بتسوي ي عزام
عزام جلس وهو يقول : اول شي بأبعد كل الناس من حوله واضمن حق اخواني وبعدها ادمره
يزن : وكيف
عزام : كيف خلوها علي المهم ان ثامر بيجلس يراقب كل شي والاجهزه والجوالات وكل شي اما انت ي تركي ابيك تنتبه لطلال تراه امانتك انسان طلع من الفقر ودخل لقصور ووو اكيد بيضيع حط عينك عليه تكفى
اما يزن ابيك تنتبه لنور الان اغلب وقتي بيكون برا
كلهم :تم
ثامر: اجل كذا انتهت مهلتي بنام خلاااااص
عزام:ههههههه تعبناك معنا مشكور
ثامر : ولو ي عزام عمرك ماقصرت معي جاء وقت اللي ارد لك جميلك
عزام : انت اخو مابينا جمايل
تركي : اجل يلا كل واحد يروح بيته وكل شي بيد ربي
افترقوا وهم كل واحد يدعي ان ربي يكون معه
٠٠٠٠٠٠

عند نور كانت مشغول بالها مع عزام ماتدري وينه من بعد جيت الزفت ضاري كرهته كرهه مو طبيعي ابدا كانوا جالسين بهدوء انتبهوا على دخلت عزام اللي كان مبتسم رغم كل اللي صار
اقبل لأمه ونزل يبوس راسها جلس وهو يضم رعد وكان جدا طبيعي ام عزام : عزام يمه انت بخير
عزام ببتسامه ما تعودوها: بخير يمه بخير انا كذا بخير
حور: عزام ليش احسك غريب
عزام التفت لها : لاني على طبيعتي
سكتوا ومافهموا عليه بس تكلمت نور اللي صدمت عزام : مستغربين عزام لانه طول السنين اللي فاتت تنكر بشخصيه مو له واليوم هو على طبيعته دون تزييف
التفت عزام لها بصدمه وهو مصدوم كيف فهمت هالشي وكيف عرفت انه كان متسلح بشخصيه مو له كيف فهمت طبع عجزوا كثير يفهمونه الكل كانوا يناظرونها بصدمه
عزام قطع الصمت : حور مافيه عشا انا جوعان
حور قامت: يخسى الجوع الحين احضر
قامت ام عزام تحضر معاها وبقوا نور وعزام مع بعض ومعهم رعد اللي كان يلعب في وجه عزام اللي يناظر نور بعمق بيفهم وشلون تفهمه من نظره بس نور لاحظت نظراته نزلت راسها وقفت وهي تقول :لا تسألني كيف افهمك واسأل نفسك وبتعرف
راحت نور وتركت عزام بصدمته كان يبي يعرف كيف يسأل نفسه للحظه مر عليه مقوله قراها ( تأكد وثق أنه لن يفهمك إلا إثنان ، أحدهم مر في حالتك ، والأخر يحبك جداً !)
خاف عزام من هذا الشعور نور عمرها مامرت في ربع اللي هو مر فيه ومستحيل تكون عايشه بشخصيه غير شخصيتها ارتجف قلبه لما طرا عليه احتمال ان نور تحبه تعدل وهو يهز راسه ( مستحيل لا لا نور تحبني مستحيل اصلا وش بتحب فيني لا لا مجرد خرافات لا اكثر .... ) قطع عليه صراعه مع نفسه صوت حور اللي تناديه للعشاء: عزاام تعال شوف اليوم انا طبخت رحمتك من اكل نور هههههه
عزام ابتسم : وينها نور
حور: تقول ماتبي مالها نفس بتنام
عزام استغرب مع ذلك ما اصر انها تجي عشان مايبي يفكر انها ممكن تحبه ويدقق في تصرفاته ويربك نفسه ويربكها اما نور كانت جالسه بالغرفه وهي نفسها مسدوده جد ماتبي اي شي تبي بس تجلس تتأمل عزام وتحبه اكثر تبي تجلس تراقبه من الشباك غير هذا ماتبي
٠٠٠

💫📚 @storykaligi 💫📚🖋
🍃💫
💫🍃💫
🍃💫🍃💫
💫🍃💫🍃💫


💫🍃💫🍃💫
🍃💫🍃💫
💫🍃💫
🍃💫
💫 69 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 💫🍃



عند ماجد كان واقف على البلكونه شاف سيارة ابوه دخلت السور وقفت شافه نازل مع طلال وهم يضحكون معهم اغراض كثير واضح انهم جايين من سوق شاف ابوه شلون يضم طلال ويسولف معه صد وهو مقهور طول عمره ما سمع كلمه حلوه من ابوه واليوم مخلي كل الدلال لطلال جلس وهو ضايق كره ابوه وحياته وكل شي ارتمى على سريره وهو يتمنى يموت ويفتك من هالحياه اللي ما كانت الا شر له
٠٠

عند ضاري كان جالس بحوش بيتهم ورافض يقول لأهله سبب الضرب اللي في وجهه وليش عزام ماعاد يجيه وانقطعت الصله بينهم كانت ريما عارفه وساكته مو قادره تسوي شي ابدا
قام ضاري وطلع وهو تعبان ومقرر دامها خربت تخرب مره وحده معاد فيه شي يستاهل انه يعيش عشانه كان يتمشى بممرات الحاره ماحس الا بسيارة وقفت ونزلوا منها أكثر من واحد سحبوه وهم يسكرون فمه كان يحاول يبعد بس انقطع صوته لما حطوا منديل على خشمه واغمى عليه ..
..

في مكان بعيد ومظلم كان الجد جالس على كرسي وجنبه فتحي اللي هو بعد غدر بعزام وقال للجد عن عزام واعطاه مكافأه مبلغ كبير وقف لما شاف نور السياره وقفت ونزلوا منها كم واحد معهم ضاري اللي شايلينه رموه على الارض وابتدوا يربطونه وبعدها صحوه صحى ضاري اللي كان يصارخ بس وقف لما شاف الجد واقف :ههههههه بدري عليك تهدد جابر الجابر
ضاري : انتبه تغلط معي موب احسن لك
جابر اشر لواحد تقدم وضرب ضاري لما اشر له جابر يبتعد عنه تقدم وهو يدق ضاري في صدره بالعصا : ومن انت عشان ما غلط معك ولد حواري وضيع جزمتي اكرم منك
ضاري رفع راسه وتفل على وجهه جابر اللي غمض وهو يصرخ: أدبوه
تجمعوا على ضاري وطاحوا فيه ضرب وكانوا يضربونه بسلاسل ماقدر ضاري يتحمل وصرخ :وقف اقولك مكان نور بس وقف
تقدم جابر وهو يضحك وطفى الزقاره في جبيين ضاري اللي صرخ بكل صوته ومع صراخه يزيد ضحك جابر تكلم ضاري وقال : نور في بيت عزام
ابتعد الجد وهو شاك اصلا صرخ وهو يقولهم يتركونه ويروحون يجيبون نور ركب السياره وتحركت السياره الثانيه وقف الجد وهو يقول : انتظروا لما يطلع عزام من البيت مانبي ننشغل فيه هو بعد خلوه بعدين نتفاهم معه
فتحي : ابشر
٠٠٠

من بكره الصبح كان عزام جالس مانام عجز ينام وهو يفكر كيف بيستغل كل الادله اللي بيده كان يحس بفراغ من لما انفصل من وظيفته تعدل وهو يستغفر ربه طلع وهو ياخذ نفس عميق طلع من الغرفه وهو يشوف البيت هادي مر من جنب الغرفه التفت لا إراديا وشده منظر نور من الشباك وهي نايمه وحاضنه رعد اللي صار ما ينام الا معها ماحس بنفسه الا هو يبتسم صد وهو يستغفر وراح غسل ولبس وطلع
٠٠٠

عند ضاري اللي كان باقي طايح بمكانه بالقوه تحرك وهو يزحف لما وصل الطريق العام وطاح وهو مو حاس بالدنيا شافوه ناس واسعفوه وودوه للمستشفى وكانوا يعالجون اصابته البليغه
٠٠٠

عند تركي صحى وهو يحس ان حياته صارت كلها اكشن في اكشن لبس ونزل شاف اهله متجمعين على طاولة الطعام قرب وهو يبوس راس امه وابوه وقرب لسمر وسميه وهو يضمهم
سامر: عطني وجه طيب
تركي : اصبر جايك الدور
قرب منه وهو يبوس خده وجلس
ابو تركي : ي عيال ابيكم اليوم تروحون مع طلال ولد عمكم سعود مسكين لا تحسسونه بالغربه
تركي : ايه يبه اصلا كنت افكر اروح له
سامر: يبه والله مو فاهم شي عمي من متى عنده عيال وش صار عشان ضاعوا منه وليش طلعوا الحين
سمر: صادق والله ابد مو مستوعبه
ابو تركي تنهد : هذا السؤال بيجواب عليه عمكم بس عطوه شوي وقت سامر انت انتبه له لا تخليه يروح مع ماجد الله يهدي ماجد
سامر : ابشر يبه
تركي وقف وهو يشرب كوب الشاهي : انا استاذن ي دوب ألحق الدوام
طلع تركي ووقف يناظر قصر عمه سعود ابتسم وتوجه له دخل وشاف عمه جالس على الطاوله استغرب محد جالس معه تقدم : السلام عليكم
رفع راسه ابو ماجد :اهلا ي تركي
تركي قرب يبوس راسه: كيفك ي عمي
ابو ماجد : بخير وانت وش مسوي
تركي : الحمدلله وين طلال ما اشوفه
ابو ماجد : طلال نايم ماحبيت اصحيه وازعجه
تركي : ماجد وين من زمان ماشفته
ابو ماجد : مدري
تركي تنهد :عمي مايصير تسوي كذا بماجد مسكين تراه
ابو ماجد تنهد : ي تركي اذا لميت شمل عيالي كلهم بأنتبه لهم المهم قولي شخبار عزام وش مسوي
تركي اعتدل : عزام ماشي حاله انا اخذت اوراقه عشان ارجعه للوظيفه وان شاء الله خير
ابو ماجد : تركي ابي منك خدمه
تركي : ابشر ي عمي
ابو ماجد : ابيك تفهم عزام ليش تركتهم
تركي احتار وقال: طيب انت ليش تركتهم
جلس ابو ماجد عدل وابتداء يحكي لتركي كل شي وتركي مذهول
ابو ماجد رفع راسه وهو يحاول يبعد دموعه :هاذي كل القصه ابيك تشرحها لعزام وقوله اني احبه
تركي غمض بقوه وقف يبوس راس عمه: ابشر اوصله كل حرف
طلع تركي بصدمه وترك وراه ابو ماجد المنهار ..


💫📚 @storykaligi 💫📚🖋
🍃💫
💫🍃💫
🍃💫🍃💫
💫🍃💫🍃💫


💫🍃💫🍃💫
🍃💫🍃💫
💫🍃💫
🍃💫
💫 70 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 💫🍃


في بيت عزام صحوا الكل وطلعت حور لجامعتها وهي تفكر بحياتهم لو رجعت لأبوها وش ممكن يصير اما نور كانت جالسه تمشط شعر رعد وهي تغني له وام عزام جالسه تخيط وكان صوت نور معبي المكان
‎ليش من دون البشر حبيتك حظي وداني إلك
‎لو آني جيتك ‎شبيدك حيل القلب
‎جأني اول مرة احب ‎قلبي ينزف ‎وايدي ترجف لو جيتك

قطع عليهم صوت الضرب على الباب وانكسر التفتت نور وشافت فتحي جاي مقبل عليها فزت بتهرب بس مسكها وهو يلفها بغطاء وقفت ام عزام وهي تحاول تخلص نور منهم ورعد يضربهم بس دفو ام عزام وطاحت ودفوا. رعد اللي كان مفجوع ويبكي ونور صوتها معبي المكان صراخ وبكي بعد الغناء وكانت تصرخ بأسم( عزاام )
٠
٠
عند عزام كان يتمشى بالممشى قطع عليه اتصال يزن:هلا يزن
يزن بصراخ :عزام اركض ضاري بيقول لجدي عن مكان نور توني شفت الاتصال اللي صار اركض غير مكان نور
عزام حس بدوخه لا لا كذا كثير من ضاري سكر في وجهه ورجع ركض للبيت وصل يزن وعزام بالوقت نفسه وقف عزام بصدمه لما شاف الباب مكسور ورعد جالس يبكي بخوف ركض ويزن معه اخذ يزن رعد وركض عزام لأمه اللي طايحه وتبكي
عزام سندها: يمممه يمممه وش صااار
ام عزام وهي تبكي : اخذوا نور ي عزام اخذوها وهي تناديك ي عزاام
لفت الدنيا في عزام سند امه وجلسها على الجدار وراح اخذ رعد من يزن وتركه عند امه وصرخ في يزن: جابر اخذ نور
يزن: ايييش
ركضوا كلهم وعزام يحس قلبه بيطلع من صدره على كثر ما يدق يزن كان خايف على نور بشكل مو طبيعي
٠٠٠٠

عند نور كانت تصرخ وتبكي كانت حاسه انها اخر ليله بتشوف عزام كانت حاسه حست انهم وقفوا ونزلوا نور كانت ترفس وتصارخ وصرخت اكثر لما ارتطم جسمها بالارض وحست احد يقرب منها وفجاءه انشال الغطاء عنها كانت دموعها معبيه وجهها شافت جدها واقف وهو يضحك: لو تتخبين تحت سابع ارض اجيبك اجيبك مو انتي اللي تكسرين كلام جابر الجابر
نور بصراخ: اكسره ولا افكر مين انت عشان تجبرني اسوي شي مابيه
نزل الجد لها وهو يشد على شعرها : اذا ما خليتك تتمنين الموت ما تحصلينه ما اكون جابر
رفسها وهو يقول : اخذوها واحبسوها جوا سحبوها ورموها بغرفه وسكروا عليها ونور كانت تبكي وتدق الباب لكن لا حياة لمن تنادي ما كانت الا لحظات وارتفع صوت عزام ويزن اللي دخلوا القصر بصرااخ :جااااااابر
التفت الجد اللي كان جالس وحاط رجل على رجل ويضحك : شرفتوا ي احفادي اهلا وسهلا
عزام تقدم وهو ناوي يقضي عليه بس مسكه يزن : وين نور وين وديتها
التفتوا على صراخ نور المكتوم يزن ركض هو وعزام بس وقفوا قبالهم رجال كثيرين يزن التفت لجده : طلع نور من هنا
الجد : امر ثاني يالمحقق يزن
يزن حاول يهدا مايبي يصعب الامور : نور ماتنحبس كذا طلعها ونتفاهم
الجد : هههههه راحت عليك ي يزن راح وقت التفاهم وجاء وقت الفعل
عزام بصراخ: اقسم بالله ي جابر لو ما تطلع نور وتبطل الهبل حقك هذا لاتندم
الجد وقف وهو يتقدم لعزام :هههههه ياحبيبي جرب تكون مثل جدك ولا تهدد افعل افعل اتركنا نشوف وش تسوي ي عزاام الجابر هههههههه
عزام تقدم وهو يحط راسه براس الجد : اذا ما بكيتك دم ما اكون عزاام ال جاسر ( اتعمد يذكر كنية اجداده من امه وينتمي لهم لانهم كانوا معروفين بالطيبه والباس القوي بنفس الوقت )
ابتعد الجد وهو يقول : اعلى مافي خيلك اركبه ي الجاسر

طلع عزام وهو يسحب يزن معه وقفوا وعزام ماسك يزن اللي ممكن يخرب كل شي وهمس له : اتركه علي انا بنتقم منه على كل شي بس انت اول شي دبر لي طريقه اشوف فيه نور او اكلمها
يزن بعصبيه :ليش نترك نور عنده بيذبحها
عزام: مايقدر انت بس خلني اشوف نور عشان اقدر اتصرف
يزن: وش بتستفيد
عزام : اشياء كثير بس مثل ما قلت لك تماسك ودور لي طريقه
يزن : طيب
ابتعدوا لما شافوا ابو يزن جاي : يزززن
عزام التفت ليزن: لا تنسى خلص بأسرع وقت
ابتعد عزام وطلع من جنب ابو يزن اما ابو يزن تقدم وضرب يزن كف : كيف تسوي بجدك اللي سويته
يزن بصراخ: وبسوي اكثر ابوك هذا انهبل هذا انهبل حابس نور جوا اسمع صراخها
ابو يزن بصدمه: ايش نور وينها
يزن بصراخ: عند ابوك جوا
دفه ابو يزن ودخل وعند عزام طلع وهو مقهور رجع لما ارتطم بشي رفع راسه وهو ابد مو معاهم تعلقت عيونه بعيون ابوه اللي كانت تماما مثل عيون عزام دارت به الدنيا للماضي لنفس العيون الي كانت تضحك له صحى على صوت طلال :عزام
التفت عزام لطلال حس فيه يقرب ويسلم عليه بس ماكان معه ابد ابتعد عزام بهدوءه الكسير ومر من جنبهم وكأنه ماجاء اصلا ابو ماجد غمض وهو وده عيونه تحتفظ بصورة عزام صدره يحتفظ بريحة عزام حس بطلال يقول : يبه متى بتشرح لأمي وحور
ابو ماجد : قريب يبه قريب


💫📚 @storykaligi 💫📚🖋
🍃💫
💫🍃💫
🍃💫🍃💫
💫🍃💫🍃💫


💫🍃💫🍃💫
🍃💫🍃💫
💫🍃💫
🍃💫
💫 71 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 💫🍃


عند عزام بالقوه تمالك نفسه وهو يحاول يستوعب انه مو وقت انهيار ابدا راح لشقة ثامر دق اكثر من مره مافتح رجع يدق وفتح ثامر اللي كان نايم: عزام وش فيك
عزام دخل وهو ضايق : اخذوا نور
ثامر : ايييه
عزام: جابر اقتحم بيتي واخذ نور اخذها وهي تصيح بأسمي
ثامر : وش السوات
عزام: استنى خبر من يزن وبعدها ابدأ الحين اعطني فلاشه فيها جرايمه الخفيفه ابي بس اطلع نور وبعد ما اطمن عليها ابداء فيه
ثامر ابتسم : ابشر
عزام: شفيك تبتسم
ثامر: ولا شي المهم انها بداية خير
عزام: ايش البدايه
ثامر: اقدر اقولك اترك العنان لقلبك ( كان يقصد ان عزام يحب نور)
عزام طنشه وهو مايبي يفكر في ذا الموضوع خايف منه اصلا راح ثامر وطلع فلاشه فيها ادله خفيفه على الجد واعطاه عزام وهو باقي مبتسم :تفضل
عزام وهو يطالعه بطرف عين : ثامر تعدل احسن لك
ثامر:هههههههههه شقلت انا
عزام دفه وراح وهو يحاول يشتت تفكيره سحب جواله وانصل على تركي
تركي : هلا عزو لك عندي بشاره حلوه
عزام ابتسم :قول
تركي : ابشرك ي طبيب عزام رجعت وبزياده راتب بعد واعتذار يعني من بكره ترجع لدوامك
عزام بفرحه : بذمتك
تركي :ههههه وربي
عزام : الله يبشرك بالجنه وربي فرحت لكن فيه مصيبه
تركي بفجعه: وشو
عزام: جدك اخذ نور وحبسها في بيته
تركي :اييش
عزام : للاسف
تركي : شو بنسوي ضروري نساعد نور مستحيل نتركها عند هالمجنون
عزام : انا محتاج اشوف نور وبعدها اقولكم وش بنسوي
تركي: دامها ببيته مستحيل تشوفها
عزام : يزن هناك يحاول يدبر لي فرصه لو اكلمها
تركي : وينه يزن
عزام: عندهم مدري وينه دق عليه
تركي : زين زين يلا سلام
سكر عزام وراح لبيته دخل شاف امه وحور ورعد بنفس الحاله يبكون قرب وهو يقول : يييمه يمممه هدي خلاص ي عيني انا برجع نور لا تخافون بجيبها
حور ببكي : تكفى عزام لا تخليها
عزام سحب حور وهو يضمها: افا عليك اخلي روحي ولا اخليها انتم هدو بكره الوقت هذا بتكون هنا
الكل سكتوا واتطمنوا الا رعد وعزام طقت كبده عجز فيه بالقوه لما سكت الكل كانوا هادين محد له نفس ياكل ولا يتكلم وعزام يصارع نفسه مع كلام ثامر اللي خلاه يوسوس اكثر
٠٠٠٠

عند تركي دق على يزن وقاله انه في بيت عمته حنان وراح له تركي دخل وهو يسلم على عمته وراح ليزن بسرعه : وش بتسوي
يزن : مدري احاول اخلي وحده من الخدم تدخل لها جوال شي عليها حراسه مو طبيعيه كأنها قاتله
تركي صرخ: خير انجن بعقله هذا شهالتصرفات
يزن: مجبورين نسكت مانبي نخرب كل شي ابتدينا فيه
تركي : وش العمل
يزن وقف :ألحقني
طلعوا من الباب الخلفي ولفوا من وراء السور شافوا شباك الغرفه اللي فيها نور ملغى تماما وماعندها احد شافوا فتحه صغيره
قربوا بشويش وهم يمشون على اطراف اصابيعهم قربوا من الفتحه وهمس يزن: نوووور نوووور تسمعيي
ني نوووور
ماردت نور اللي ماكانت تسمعهم من صوت بكاها دقوا الشباك بشويش والتفت نور ركضت وقربت منه
يزن: نووور تسمعيني
نور ببكى: يززن الحقني لا تخليني يزززن
يزن: نور اسمعيني وهدي عزام بيكلمك طيب خليك قريبه ولا تلفتين احد سامعه
نور : طيب
دق يزن على عزام اللي كان جالس يحاول يسكت رعد
عزام : هلا يزن
يزن: عزام تعال اذا بتكلم نور وخلك بعيد شوي عن البيت
عزام فز وبعد رعد وطلع ركض ووقف اقرب تاكسي وراح للبيت وصل وحصل تركي يستناه اخذه وراحوا للمكان قرب عزام وهو يقول : ابيها على انفراد
ابتعدوا الشباب وقرب عزام : نووور
نور فزت وهي تبكي :عزااام الحقني عزام لا تخليني
عزام : نور عشاني وقفي بكي واسمعين اللي بقوله مهمه
نور سكتت وهي تمسح دموعها : اسمع
عزام بهدوء : نور تأكدي ان مهما كان جوابك راح اساعدك واطلعك من هنا لا تضغطين على نفسك ابدا ي نور سامعتني
نور : ايوه
عزام سكت شوي وبعدها فجر قنبلته اللي وقف جميع احاسيس نور : نور تتزوجيني
نور حست بدوخه فضيعه هاجمتها جلست وهي تبكي مو مستوعبه عزاااام يطلبها تتزوجه ما توقعت ابداااا ابدا ابدا انهااارت خلاااص عزام خاف عليها لما سمع صوتها : نوور نووور ردي علي اذا ما تبين قولي ما ابي انا مهما كان جوابك بساعدك صدقيني
نور ما كانت ترد ابدا ومنهاره تبكي وعزام كان خايف عليها
٠٠٠

عند تركي ويزن كانوا جالسين بعيد ويراقبون
يزن: وش تتوقع بيسوي
تركي : مدري بس الاكيد عنده شي مهم
يزن: نفسي اروح للشايب اللي جوا وارررررررنه ررررررن
تركي ضحك غصب عليه: ههههه يزن اسمعني صح ما ندري وش بيسوي لكن الأكيد نهايته على يد عزام وبتكون قويه يبرد القلب فيه
يزن : ما ادري احس اني ضايع
تركي : لا تضيع ولا تضيق باقي الايام تكشف لك
تنهد يزن وهو يحس انه خلااااااص تعب اما تركي اللي كان واثق ثقه عميا في عزام ومرتاح
٠٠

💫📚 @storykaligi 💫📚🖋
🍃💫
💫🍃💫
🍃💫🍃💫
💫🍃💫🍃💫



💫🍃💫🍃💫
🍃💫🍃💫
💫🍃💫
🍃💫
💫 72 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 💫🍃


عند نور وقفت وهي بالقوه قادره توقف سمعت صوت عزام يناديها بخوف :نور انتي بخير
نور: ايوه
عزام : نور اذا ما تبين وربي ما اجبرك
نور بهمس : عيد اللي قلت
عزام اخذ نفس ورجع يعيد اللي قاله: تتزوجيني
نور بكت وهي تقول : اكيد
عزام رغم انه ماكان يحمل لها شي بقلبه الا انه اجتاحته فرحه مو طبيعيه اول مره يحس بهالشعور الحلو اخذ نفس وابتسم وهو يقول : نور تطمني وبكره ذا الوقت وانتي بالبيت انتبهي على نفسك
راح عزام وهو فرحان ونور طاحت تبكي بفرح خلاص تحس انها تبي الحياه توقف هنا خلاص ضمت رجولها وهي تبكي وتضحك انتبهت على الباب اللي انفتح وكان الجد اللي دخل هو وابوها قرب ابوها ومسكه الجد وقرب من نور وسحبها لما وقفت وضربها كف وطاحت كان يضربها ضرب ومع ذلك كانت تبكي وتضحك كان كل شي فيها مع عزام ولا هي حاسه بأشي من اللي يصير لها
٠٠٠

عند عزام ركض ليزن وضمه وضم تركي وهو مبسوط وقال : تعالوا صار وقت نطلع نور
يزن: وش صار
عزام : مو وقته اسرع بنلحق نور
ركضوا كلهم ودخلو من البوابه وهم يركضون دخلوا القصر اتجهوا لصوت الصراخ والبكي ركض عزام ويزن وتركي ماقدر يدخل عشان نور كاشفه اما عزام ما اهتم ابدا وسحب الجد بعيد عن نور دفه : تنكسر يدك قبل تمدها عليها
الجد انفجع ووقف هو يصرخ: من انت عشان تكلمني كذا ومن سمح لك تدخل بيتي بهالطريقه
تقدم وهو ناوي يضرب عزام بس مسك عزام يده وهو يلفها وراء ظهره وناسي انه ممكن يكون جده وهمس في اذنه وهو يأشر بالفلاش: انا موتك ي الجابر يزن خذ نور من هنا
ابو يزن كان واقف بصدمه ولا تدخل اما يزن اخذ نور اللي تعلقت فيه وهي تبكي وطلعها من الغرفه
اما عزام سحب العصا منه وهو يدفه يجلس توجه للابتوب اللي جابه تركي وشغله وهو يحط الفلاشه فيه حطه قبال الجد وهو وجهه ازرق وعيونه تفجع من العصبيه فتح اول مستند وهو يقول : قلت لك مليون مره لا تحدني على الفعل ما سمعت الكلام حذرتك بس نفشت ريشك وطرت لكن اعلمك شلون تطيح على وجهك
الجد كان مصدوم صدمه مو طبيعيه كيف حصل المستند كان فيه ايصالات وسجلات وبلاوي زرقاء ماقدر يتكلم
عزام همس بأذنه : هاه ما توقعتها اصبر شوي
طلع من المستند هذا ودخل لواحد اقوى وهو يشوف الصدمه اللي انرسمت على وجهه وكمل باقي المستندات ووقف سكر اللابتوب وهو يقول : ابي افهم وش استفدت الحين مافي قوي الا فيه اقوى منه عارف لو اودي هالمستند للشرطه يمكن تقدر ترشيهم وتنهي كل شي بس اذا وديت غسيل الاموال والاختطاف والقتل والسلاح وغيره وغيره كيف بتتصرف ولو جبت ( شاكوش اسم المهرب ) وشهد وش بيصير فيك قول بس خمن
الجد انلجم تماما ماقدر يتكلم جلس عزام قباله وهمس : عشان بينا دم يعني مهما صار مانقدر ننكر بس عشان عيون نور بصفح عنك هالمره بس هااه بشروطي
جابر وقف وهو يحاول ينكر بس جلسه عزام بصراخ: انا ما امزح ي جابر لا تختبر صبري اقسم بالله لو تحاول تسوي اي شي لا اوديك في ستين داهيه وانا ماعندي شي اخسره
جلس جابر بصدمه: وش تبي ي ....
عزام: خذ راحتك كل هذا ماخوذ حقه
جابر توتر وعرق : وش تبي اصلا انت تعتبر سارق واقدر احاجك
عزام : ههههه ضحكتني ي جدي ماعلينا نعتبره طلع بلحظة غضب
جابر جلس وهو معصب ووقف عزام وجاب ابو يزن وجلسه بجنب جابر وقال وهو يناظر بعيونهم بتحدي واضح انه مايمزح : بكره اتزوج نور والا هالفلاشه بتروح لشرطه واترك لك باقي التخمين وش ممكن يصير واذا حاولت تسوي حركات وتراوغ ارسل فلاش السلاح وكل اللي فيه حتى الفيديوهات واتوقع انك شفته ي جابر بس انك ماعرفت تخبيه
جابر ابتداء يحس بدوخه حس فيه عزام واخذ كوب المويه وكبها عليه شهق جااابر : باقي بدري على التعب عيب ي جدي مو المفروض توافق على زواجي
جابر وقف بعصبيه : بأحلامك
عزام : اوك بكيفك ونتقابل في المحكمه
ابتعد عزام بيطلع بس وقفه صوت جابر: متى جاي الشيخ
عزام ابتسم والتفت: الصباح تقدر تكون جاهز ي جابر وانا بعد ي عمي خالد
راح وتركهم وهو يضحك طلع لتركي وهو يقول :انتهينا
تركي: وش صار
عزام بضحكه: بصير نسيبكم
تركي تنح: وشو
عزام :هههههه بسم الله عليك المهم وين يزن
تركي : قبل يزن فهمني
عزام: اصبر نشوف يزن ونروح لثامر ونعرف كل شي
تركي : يزن في بيت عمتي
عزام: روح خذ طريق بشوف نور
تركي : ترا مره فليتها على كيفك
عزام ضربه على راسه: اخلص
تركي : طيب بشرط
عزام: وشو ي ابو الشروط
تركي : ابيك بسالفه ضروريه
عزام: طيب بس خلص
راح تركي اخذ لهم طريق ورجع: تعال ي عزو
تقدم عزام ودخل القصر اللي كان يفتح النفس سمع يزن يقول : عزام وش سويت لا يكون بتسكت
عزام: اكيد لا بس وين نور
يزن: تلبس وتجي
دخلت نور اللي تبكي عزام تكلم: نور انتي بخير
نور ببكي: بخير بس لا تخلوني هنا ..


💫📚 @storykaligi 💫📚🖋
🍃💫
💫🍃💫
🍃💫🍃💫
💫🍃💫🍃💫


💫🍃💫🍃💫
🍃💫🍃💫
💫🍃💫
🍃💫
💫 73 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 💫🍃


عزام ابتسم: لا تخافين تباتين اليوم عند عمتك ويزن وتركي معك وبكره تروحين معي
يزن: وين تروح
عزام : اقولك شوي المهم اخذ نور بمكان أمن مايقدر الكلب اللي جوا يوصلها
تركي تكلم بسرعه: مافيه الا بيت عمي سعود
يزن التفت: صح
عزام :لاااااا
الكل التفت عزام: مجاننين انتم مستحيل
يزن: ليش
عزام: تبات هنا ويزن اجلس معها
يزن: طيب
تركي : طيب اشرح لنا وش صار
عزام :نور اطلعي ارتاحي وتأكدي مايقدر يقرب لك
نور طلعت التفت عزام وجلس وهو يشرح لهم وش سوا
يزن : كيف يعني بتتزوج نور
عزام : كم لها معنى هاذي
تركي : من جدك انت
عزام :ليش ماني قد المقام
يزن:لا مو كذا بس ما توقعت ابدا
عزام: لا توقع وبكره الصباح اجهزوا بتكونون شهود
تركي ضحك :ههههه والله صادق
قرب له وهو يضمه: مبروك
عزام وقف يضمه: الله يبارك فيك
يزن قرب : عزام اذا بتجبر نفسك لا تسويها
عزام قرب منه وهو يشد على كتفه: انا محد يجبرني كنت اقدر اطلعها من دون اتزوجها بس انا ابي نور
يزن قرب وهو يضمه : اقدر اقولك انا مرتاح
ضحك عزام وطلع : انا بروح لثامر اخاف يرسل احد او شي
تركي :مع السلامه ي عريس
عزام: فمان الله
طلع عزام واخذ تاكسي وراح لبيت ثامر
٠٠٠

عند نور كانت غلا ضامتها وتبكي معاها كانت نور تبكي فرح وترجف بفرحه اخيرا بتتزوج عزام يالله قد ايش حلمت في هاليوم ما همها لو عايش على بساط المهم انه معها غلا ماكانت فاهمه شي ابدا بس اشتاقت لنور اللي تغيرت كثير حسوا بالباب ينفتح التفتوا شافوا سمر اللي جات تركض ونطت عليهم وهي تضم نور وتبكي بعدها دخلت سميه اللي قربت لها وضمتها وبعد بكى تعب بكى دخلت ام يزن : نور يمه
نور نطت من حضن غلا وركضت تضم امها وهي تبكي :يمه وحشتيني
كان الكل يبكي بدون استثناء وتجمعوا الكل ببيت العمه حنان عشان نور
ياسر اللي اشتاق لنور وجاء لها وهو يضمها مع انه زعلان عليها بس تطمن لما قال يزن انه هو مخبيها
نور ضمته وهي تبكي
ياسر: وين كنتي خوفتينا عليك وقفتي رحلتي العالميه
نور:هههههه الله يهديك
ياسر: شسوي لك هاه قلبتي الدنيا ورحتي ما توقعت يطلع منك كل ذا
نور ابتسمت وهي تبعد : بتاخذني رحله معاك ترا
ياسر : من عيوني اهم شي رجعتي نشفتي قلوبنا ي شيخه
يارا: لا احد يزعلها وتهرب بعد
نور : ايوه انتبهوا
والكل كان مستانس برجعة نور الا الجد اللي كان واقف بقهر وهو يشوف الكل رايح لبيت حنان ضرب بعصاه وهو يتحلف في عزام
٠٠٠٠٠

عند عزام وصل لشقة ثامر وصار يدق الباب بطريقه موسيقيه
ثامر فتح بإستغراب :عزااام
عزام ابتسم : تركنا العنان ي ثامر
ثامر ابتسم : بالله عليك وش صار
عزام سحبه : اول شي هات لي نسخه من كل الادله اللي عندك احتياط وبعدين اقولك
ثامر بسرعه البرق نسخ كل شي واعطاه عزام والتفت : وشو قول عزام : بتزوج نور
ثامر: في ذمتك
عزام :ايوه
ثامر نط عليه وضمه: مبروك اخيرا اخذت قرار لنفسك
عزام : تقدر تقول انه مو عشاني عشانها انا مو في حال الزواج الحين
ثامر: ياخي انت نفسيه انقلع بس
عزام ضحك وقام :انا بروح البيت هناك قايم عزا عشان نور مو فيه
ثامر: اتوقع مو بس انت قايمه قيامتك
عزام : والله رعد جنني عجزت فيه يبكي بكي مو طبيعي
ثامر:هههههههه ي رجل انت لو في يدك بكيت
عزام شاف ان الكلام معه ضايع طلع وتركه وهو يضحك
٠٠٠

عند ضاري اسعفوه واقدروا ينقذونه وتعرفوا عليه ونادوا اهله كانت ام ضاري وابو ضاري حالتهم تكسر الخاطر وريما كانت واقفه ما حزنت عليه ابد بالعكس قالت هذا جزاء الخاين مع انها تحب اخوها بس اخوها غدار
٠٠٠٠

في بيت عزام دخل وشافهم باقي على حالهم قرب وهو ياخذ رعد بحضنه : يمه خلااص نور بكره راجعه هنا خلاص
حور : كيف بترجع مستحيل يرجعونها لنا مستحيل
عزام تكلم بهدوء وهو يلعب بشعر رعد : بتزوج نور
الكل التفت بصدمه ام عزام :وشو
حور: من جدك عزام
عزام : ايه بكره بكتب كتابي عليها واجيبها
حور: كذا من دون عرس من دون شي
عزام :ايه
ام عزام :كيف رضوا
عزام : قصه طويله بعدين تعرفونها المهم ارتاحوا وناموا وانا بعد بنام تعبت اليوم
عم السكوت وقام عزام واخذ رعد معه اللي رجع يبكي يبي نور وعزام يحاول فيه لما نام لكن عزام ما نام كان يحاول يفهم وش شعوره اتجاه نور وبات ليله في صراع
٠٠

عند نور كانت جالسه بينهم وهي تسمع تعبيراتهم لشوقهم لها
سمر:نور من جد من جد فقدناك بشكل مو طبيعي انا انجنيت كرهت حتى الجامعه
نور ببتسامه : والله اشتقت لكم كلكم
سميه: نصااابه وربي لو اشتقتي دقيتي
نور نزلت راسها : مو بيدي ماكنت اقدر اسوي شي
ام يزن وهي تضمها وتبكي :المهم انتي بينا خلااص
غلا قطع عليها اتصال تركي ولفت سمر وهي تضحك: نور بعض الناااس صاروا عشاااق ..


💫📚 @storykaligi 💫📚🖋
🍃💫
💫🍃💫
🍃💫🍃💫
💫🍃💫🍃💫


💫🍃💫🍃💫
🍃💫🍃💫
💫🍃💫
🍃💫
💫 74 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 💫🍃


نور عرفت قصدها ونطت وهي تضحك اخذت منها الجوال وردت بإستهبال: الووو
تركي بإستغراب :غلا اشفيه صوتك ي عيني
نور صرخت وهي تضحك: وووووووووااااااو بسم الله امداها تصير عينك
تركي غمض لما اكتشف انها نور وانفجر يضحك: ههههههه وجع وجع وجع امداك تلقفين توه مصفقينك اللي مثلك المفروض يغمى عليه
نور : هههههه بسم الله منك ومن فالك لا ي حبيبي انا نور مايقص راسي سيفين
تركي : ههههههه في هاذي صدقتي المهم اقلبي وجهك وعطيني عيني
نور :هههههه وعوه عليك وعلى عينك
رمت الجوال على غلا ورجعت تجلس بحضن امها وكملوا سوالف
٠٠٠٠

عند يزن اللي كان جالس بغرفة الضيوف وقلبه مع نور خايف حيل ياخذها اللي مايتسمى غمض عيونه وهو خلاص مهلوك تمدد بتعب بس فز اول ما حس احد فوق راسه
ياسر: بسم الله عليك فجعتك
يزن رجع تمدد: اوف ي ياسر مليون مره اقولك دق الباب
ياسر قرب وهو يتمدد بجنبه ومسك ذراع يزن وهو يضحك : طول عمرك خواف
يزن ابتسم :وش تبي الحين
ياسر : ابد اشتقت لك ياخي من زمان ما تحرشت فيك قلت اجي انام جنبك
يزن ابتسم وهو يدفه بكتفه: ايه انت تنبش المشاكل
ياسر كان فعلا مشتاق ليزن كان منسدح بجنب يزن ويسولف له عن رحلاته اللي ما تنتهي ويزن منصت عكس كل مره لانه مشتاق لياسر يسولف على راسه
٠٠٠

بعد نص الليل ابتداء الكل يروحون من بيت حنان ولا بقى الا نور وغلا وسمر كانوا متحاشرين بسرير غلا ونور تحكيهم عن كل شي
سمر جلست وهي تقول : نور كل ذا عشتيه
نور : ما اكذب عليك بشي
غلا: من جد افلام
سمر: وكيف طلع عمي ابوهم كنتي تدرين
نور :لا والله اتفاجأت قسم انجلطت لكن سبحان الله
غلا: وكيفهم عاد
نور:هم ثلاثه طلال انتم عارفينه وحور وعزام حور تدرس بالجامعه وعزام دكتور توه بداء ومطلق وعنده ولد اسمه رعد ينأكل ي بنات ينأكل يزنن
سمر: يمه ي نور كيف تأقلمتي
نور:عادي كنا زي الاخوان واكثر بعد لدرجه اني اطبخ وانظف معاهم ويطلبون مني عاادي جدا
سمر :نفسي اشوف هالعزام اللي مسوي رعب لجدي
نور: ههههه يوه لو تشوفينه تخقين
غلا: بالله عليك ..
سمر: نور من جدك
نور بخقه:والله ي بنات ما تتخيلون كيف وفيه من عمي سعود كثير بس اذا عصب اعوذ بالله يتحول
كملت نور لهم سوالف عن حياتها كيف كانت
٠٠٠٠

ومن بكره كان الصبح بعيد بالنسبه لعزام اللي خايف انه تسرع وطول الوقت وهو يتصارع مع قلبه اذا فكر بنور يحتار عمره ما جرب شعور الحب ابدا ولا يدري وش اوصافه وطريقته لكن اذا ابتعدت عنه يضيق ويحس بفراغ داخلي يحس ناقصه اشياء كثير واذا شافها يرتاح يبتسم يرجع لعزام الحقيقي بدون تصنع لأي شي سواً القوه او الجمود والغموض ماعرف وش يسمي شعوره ابدا بس قرر يخليه تحت مسمى ( شعور طبيعي وانه جدا طبيعي ) التفت لرعد اللي باقي يشهق وكل فتره يصحى يبي نور ضمه لصدره وهو يقول بدون شعور: جاء اليوم ي رعد اللي بتحصل احد يشاركك كل شي حتى قلب وحضن ابوك
تنهد وهو يسمع الاذان وقف وهو يقول بهمس : تقدر ي عزام تقدر
طلع وراح يتوضي وقف يمسح وجهه وطلع يمشي بالحاره وهو يراقب كل مكان جلس فيه هو ضاري اخذ نفس وهو يقول : الله يكون بعوني
٠٠٠٠

اما الجد ما بات الليل وهو يحاول يدور طريقه يتخلص من عزام فيه يدري انه مو لحاله وراه احد يدعمه وقف وهو يدور بينه وبين نفسه مشكلته ان عزام قيده ولا خلاه يتحرك وقف على البلكونه وهو يراقب قصر سعود ويحاول يحصل اي طريقه يلوي ذراع عزام بس كيف
٠٠٠

اما عند ضاري اللي صحى بتعب والتفت وهو يون شاف ابوه وامه عنده اول ما شافهم تمنى يشوف عزام ندم حيل على كل شي انهار يبكي وهو يدعي ان الله يساعده ويخلي عزام يسامحه
امه وابوه كانوا منفجعين من حالته ويحاولون يهدونه بس مافيه اكل ضاري كان فعلا يبكي بندم ويلعن نور وساعة نور وندم انه قال لعزام رجعها لبيتكم غمض بقهر وهو محروق صدره خسر كل شي لما خسر عزام
٠٠٠

عند عزام رجع لبيتهم بعد ماصلى وقرأ قرأن يسنده دخل وشاف حور تمشط شعرها قرب وهو يحوس بشعرها بضحك: مداومه اليوم
حور: لو قلت لا بتخليني اجلس
عزام ضحك: اكيد لا
حور: اجل خلك بحالك
عزام ضحك عليها وراح لأمه اللي كانت تصلح الفطور بالمطبخ وقف وهو يناظر كوب نور اللي بمكانه من راحت قرب لأمه وباس راسها :كيفك يمه
ام عزام: الحمدلله يمه
عزام اخذ كوب وهو يصب له مويه انتبه لأمه اللي واضح ان في فمها كلام: يمه قولي وش في صدرك
ام عزام وقفت وهي تمسح يدها بالمنديل: عزام يمه لا تجبر نفسك على شي لا تدمر حياتك من جديد
عزام ابتسم : يمه انا لاول مره اقرر قرار صح
ام عزام قربت وهي تضمه: الله يوفقك يمه ويسعدك
ابتسم عزام لها وطلع يلبس ويطلع لداوم للي اشتاق له حيل ..


💫📚 @storykaligi 💫📚🖋
🍃💫
💫🍃💫
🍃💫🍃💫
💫🍃💫🍃💫


💫🍃💫🍃💫
🍃💫🍃💫
💫🍃💫
🍃💫
💫 75 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 💫🍃


عند ابو ماجد طلع وتوجه لبيت ام عزام وهو مقرر يقولهم الحقيقه وينهي كل هالمصخره وقف بعيد لما شاف عزام طلع وراح وبعدها نزل واتجه للباب دقه وسمع حور:مين
سعود بصوت مكسور: حور يبه افتحي لي طريق
حور انصدمت وبدون شعور فتحت الباب : يبه
ابو ماجد : عيون ابوك
قرب لها يضمها بس بعدت وهي تركض لأمها اللي طلعت وهي مغطيه وجهها وسبقها ابو ماجد :فاطمه عشان عيالك اسمعيني خليني اقولك قصتي وانتي احكمي عشان العشره يا فاطمه عشان سعود اللي قبل
ام عزام سكتت وهي دموعها ما وقفت جلس ابو ماجد بضيق وهو منزل راسه ابتداء يحكي كل شي وهو يحاول مايبكي اما حور اللي من اول ماشافته انهارت تبكي وبعد ما تكلم انهارت اكثر
وام عزام اللي كانت تعرف شكثر يحبها سعود صدقت كلامه
ابو ماجد ببكي: على بالك اني كنت مرتاح لا والله كنت احترق احترق ماكان بيدي شي ي فاطمه انتي تعرفين شكثر احبهم لكن مو بيدي اول ما تشافيت دورتكم ماحصلتكم كنتوا فص ملح وذاب فتشت بكل مكان ماحصلت عشت بضياع اهملت ولدي وضعيت كل شي كنت اطلع وانا انتظر خبر عنكم بس كان الجواب نفسه من ١٠ سنين (مالهم اثر) كنت فاقدتكم ماقدرت اعطي احد شي ماعطيتكم هو ي فاطمه انا تعبان بغيابكم كنت ادعي ربي بكل فرض يطول بعمري لما اشوفك وبعدها ياخذ روحي ... انقطع صوته لما اجهش بالبكى وغمضت ام عزام وهي ماتبي تسمع بكاه
حور ما حست بنفسها الا وهي تقدم جلست قبال ابوها وهي تمسح على كتفه ماعرفت وش تقول ابد بس اللي طلع بيدها انها تمسح على كتفه رفع راسه ابو ماجد وقربها منه يضمها وهو يتأسف لها ويبكي وحور تبكي ........ الكل التفت على رعد اللي صحى يبكي : بابا
ام عزام تقدمت له وهي تضمه: رعد خلاص بس بس ي حبيبي بابا يجي الحين
رعد ببكي وهو خايف من ابو ماجد : نووور ابي نوور
ابو ماجد وقف وهو يقول :مين هذا
حور تكلمت بهدوء : رعد ولد عزام
انصعق ابو ماجد عزام تزوج وصار له عيال تقدم منه واول ما قرب بكى رعد وهو يتمسك بأم عزام ابتعد ابو ماجد وقال : وش قلتي ي فاطمه ارجعي لي وابي اعيش معكم اللي بقى من حياتي
حور وقفت : وعزام
ابو ماجد: عزام مو راضي يسمعني كلموه يمكن يسمع منكم
ام عزام كانت ساكته وهي تسمع اعتذاراته المتكرره لها وقالت بعد صمت:مقدر اروح واترك عزام
ابو ماجد : المهم تسامحوني متى ما حبيتوا ترجعون دقوا علي بس
التفت لحور وقرب لها وهو يضمها ويبوس راسها: حور يبه حاولي تفهمين عزام والله انا من دونكم ولا شي
حور هزت راسها وهي تبكي رفع راسها ابو ماجد وهو يسمح دموعها :لا تبكين يبه من اليوم انسي البكى
ابو ماجد ابتعد وهو يتمنى لو انه طلع وهم معه بس فعلا عزام مايقدرون يتركونه وطلع تركهم
حور جلست وهي تبكي : ظلمنا ابوي يمه ظلمناه كان مسحور ما تركنا يمه ما تركنا
ام عزام قربت منها وهي مو ناقصه جلست جنبها وهي تفكر نفس تفكير حور
٠٠٠٠٠

اما عزام دخل المستشفى وحصل تركي بوجهه
تركي : اااوووه اوووه عريسنا مداوم
عزام ابتسم: مو وقتك تركي
تركي : اسمع بس وقع وتعال بالحديقه في شي لازم تعرفه
عزام خاف : وشو
تركي : وقع وإلحقني
راح تركي يجيب لهم شي يشربونه وعزام راح يوقع وهو خايف من ملامح تركي رجع وحصل تركي جالس جلس جنبه بخوف : تركي وش فيه
تركي اعتدل وهو مستصعب الموضوع : عزام بداية لكل شي ما ابيك تقاطعني ولا ابيك تنجن اسمعني للاخر وبعدها براحتك
عزام :تركي خبصتني تكلم
تركي :اوعدني طيب
عزام:تركي
تركي: وعدك اول
تنهد عزام: اوعدك
تركي دقق بعيون عزام وهو يقول: ابوك هو الموضوع
عزام غمض ووقف جلسه تركي. :عزام اسمعني انت وعدتني ووعد الحر دين
جلس عزام وهو مايبي يسمع شي غمض عيونه وابتداء تركي يحكي له كل شي بداية كل شي انذهل :مسحور
تركي : ايه ي عزام ابوك كان مسحور كرهكم بعذره تركم صح غلط بس بعذره لكن اول ما تشافى دور عليكم بس ما حصلكم
عزام حس انه تكهرب غمض وقام ووقف ونزل راسه لتركي: كثير اشياء ما تعرفها ليت كل السبب انه تركنا ليته
ابتعد عزام اللي ترك كلامه يرن بأذن تركي اللي احتار عزام مو زعلان انه ابوه تركهم زعلان من شي ثاني وشو
وقف تركي وراح لقسمه وهو يفكر وش السبب اللي مضيق عزام ..


#يتــــــــــــــــــــــ� �ــــبع....





💫📚 @storykaligi 💫📚🖋
🍃💫
💫🍃💫
🍃💫🍃💫
💫🍃💫🍃💫



"جوري" غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-06-22, 03:55 AM   #5

"جوري"

مشرفة منتدى الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية "جوري"

? العضوٌ??? » 333867
?  التسِجيلٌ » Jan 2015
? مشَارَ?اتْي » 1,010
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » "جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



🎀🍃🎀🍃🎀
🍃🎀🍃🎀
🎀🍃🎀
🍃🎀
🎀 76 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🎀🍃


اما عزام كان يمشي في الممرات وهو مو مصدق الكلام اللي سمعه ورجع لأول نقطه وزاد حقده على جابر جلس وهو حاط يده على راسه ناظر فوق بيبعد الدمعه بس لاا ماقدر ماقدر صح زعلان من ابوه بس يحببه حط يده على الحرق اللي بصدره وقال ( يالله عطني القوه ي ربي ) وقف وهو يتنفس بعمق واتجه للمريض اللي دخل بس وقف لما سمع احد يناديه التفت وكان ابو ضاري غمض عزام ( هد ي عزام ابوه ماله شغل ) :هلا عمي
ابو ضاري : كيفك يبه
عزام : بخير وانتم
ابو ضاري : مو بخير ضاري من امس هنا حالته ماتسر
عزام اتسعت عيونه :وشو وشفيه ضاري
ابو ضاري قاله كل شي صار له ولا يدرون من مين ركض عزام اللي رغم كل اللي سواه فيه ضاري الا انه مستحيل يخليه
٠
٠
دخل الغرفه اللي كان فيها ضاري وحالته يرثى لها كانت ملامحه مو واضحه رجع خطوتين مو مستوعب انه ضاري قرب ورفع الغطاء عن صدره وشاف اثار سلاسل وقرب وحط يده على الحرق بجبينه غمض وهو عارف انه جابر غمض وهو يشد على السرير ( والله لا تبكي على كل هذا ي جابر والله ) ابتعد عزام وطلع وهو يوصيهم عليه راح وهو يضم ثار ضاري مع ثاره طلع من المستشفى واتجه لبيت الشيخ اخذه وراح لبيت جابر
٠٠٠٠
عند نور اللي صحت وجلست تناظر الغرفه كانت فاضيه وغلا مداومه وقفت على الشباك وهي تشوف الشمس فتحت الشباك وهي تاخذ نفس عميق ناظرت تحت وشافت عزام نازل من تاكسي ومعه شيخ ابتسمت بفرح وهي تنط على السرير : اخيرا جااااء
ركضت تتروش وتلبس وتكشخ وهي بتموت من الفرح
٠٠٠٠

عند عزام دق باب الجد وفتح له الخادم دفه ودخل وهو محروق قلبه شاف الجد وابو يزن يستنون وقفوا اول ماشافوا عزام كانوا حاقدين على عزام ومقهورين منه دخل الشيخ وجلس وراح عزام ليزن يصحيه دخل الغرفه وشاف يزن ومعاه احد ثاني ما عرفه قرب وهو مو رايق ابدا : يزن يززززززن
يزن فز هو وياسر : وش فيك عزام
عزام : قوم البس يلا عشان تشهد على العقد
يزن : اي عقد
عزام بصراخ: يزن خلصني
تذكر يزن وقال: بسم الله وانت شفيك اركد طيب
عزام : اوووف يزن خلصني قسم روحي براس خشمي
يزن: ااووووف قمنا قمنا امحق عريس
راح عزام وهو يقول : انتظرك ببيت المريض هذاك
ياسر: من ذا
يزن : اووف هذا عزام
ياسر: اما عاد وش فيه كذا
يزن: جاي يكتب كتابه على نور وشكل جدي مسوي له فصل من فصوله الناقصه
ياسر: اوووف نور تستهبلون
يزن: للاسف صادقين قوم معي يلا
قامو تجهزوا وراحوا وياسر باقي مصدوم
٠٠٠٠

في مجلس الجد كان عزام واقف ومتكتف بضيق وهو يراقب الجد بنظرات حاده وابو يزن مخروش من ابوه ومن عزام والشيخ بعد قطع عليهم دخول يزن وياسر اللي سلمو وجلسوا وقرب عزام وهو باقي واقف وابتدوا يكتبون العقد وخلصوا كل شي ماباقي الا موافقة نور ودقوا عليها واعطت الموافقه وملكوا خلااص وانتهوا قرب يزن وهو يضم عزام:مبروك ي نسيب
عزام ابتسم : يبارك فيك عقبال عندك
ياسر قرب : انا ياسر مبروك
عزام ابتسم: يبارك فيك
طلع الشيخ وطلعوا كلهم والجد معصب واتصل على فتحي : انهوا لي عزام مهما كاان الثمن
عزام راح هو ويزن لنور اللي كانت تبكي من الفرحه ما صدقت متى كتبو الكتاب سمعت يزن يناديها وطلعت له بفرح :هلا
يزن قرب وهو يضمها : مبروك ي سنفوره تزوجتي خلاص ارتحتي
نور قرصته : اششش لا يسمعك يقول بتموت على الزواج
يزن بهمس :هاذي الحقيقه مو كنتي تصبحين البيت وتمسينه بقولك زوجوني ابي اتزوج
نور ضحكت: ههههههه خلاص ي فضيحه
يزن : ما يمدينا فرحنا بشوفتك بترجعين مع عزام
نور نزلت راسها: المهم ما اظل عند المفتري هذا
يزن : زين البسي عزام برا يستناك
نور دق قلبها بقوه وابتعدت عن يزن وهي تلبس عبايتها والنقاب
٠٠٠٠

عند عزاام كان واقف بجنب سيارة يزن اللي اصر انه يوديهم كان متكتف وقلبه مع ضاري رفع راسه لما حسهم جايين شاف نور جايه بين اخوانها قطب حواجبه من طريقة حجابها وصد لما شاف حرمه نازله وهي محجبه بنفس الطريقه قربت من نور تضمها وهي تبكي : بتروحين وتتركيني ي بنتي توني مافرحت فيك
نور : يمه حبيبي انا بخير ما بروح بعيد بتزوريني انتي
عزام عرف انها امها وسكت وهو يسمع توديعهم لبعض بعد فتره وقفت ام يزن وهي تقول : ما اوصيك على نور
عزام كان يتكلم وهو صاد : نور في عيوني
يزن كان يناظر عزام اللي كان صاد رغم انها خلاص صارت ام زوجته بس باقي بإحترامه تقدم يزن وهو يبوس راس امه: يمه حبيبتي انتي ارجعي جوا ونور قريبه اذا بغيتي انا اوديك بنفسي تشوفينها
ياسر: يلا يمه
التفت عزام لنور اللي جات وكانت ملفته جدا هي وعبايتها ضاق صدره وقرب لنور وهمس :نور ماعندك غير هالعبايه
نور التفتت بإستغراب : ليش .


🎀📚 @storykaligi 🎀📚🖋
🍃🎀
🎀🍃🎀
🍃🎀🍃🎀
🎀🍃🎀🍃🎀


🎀🍃🎀🍃🎀
🍃🎀🍃🎀
🎀🍃🎀
🍃🎀
🎀 77 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🎀🍃


عزام : مره ملفته غطي عيونك او تصرفي فيها
نور : اوف عزام مو وقتك والله
عزام :اووف ي نور اوف
ركبوا السياره وهم يشوفون ام يزن تبكي وتودعهم
يزن: وش فيك انت وجهك كذا
عزام :ولا شي
نور : اوف ياخي شفيها عبايتي
عزام لف عليها: وش مافيها اولا مخصره ثانيا مزينه وثالثا عيونك كلها باينه وفتنه
نور: هاذي عبايتي من يوم عرفت الغطاء
عزام : حطي في بالك ي عيني انك بتغيرنها
نور نست اللي قاله ودققت على كلمة عيني راحت معها بعيد ونست ترد عليه اما عزام صد وهو متنرفز من لبسها لعبايتها اما يزن كان متنح من طريقة كلام عزام مع نور ونور كيف سكتت وهي اللي تقوم الدنيا اذا احد قالها لا
نور تذكرت وقالت: مابي ياخي
عزام : شفتي لو تنقسمين اثنين بتغيرنها بتغيرنها
نور مدت يدها من وراء وقرصت عزام بكتفه وصرخ عزام ورجع جسمه على وراء وهو يضربها بعقال يزن على الخفيف وهي تصرخ وتضحك بنفس الوقت اما يزن كان مصدوم من الميانه رجع عزام جلس وهو يضحك عليها وهي تسب وتسخط وصلوا ونزل عزام ونور ويزن استأذن بيروح دخلوا البيت عزام انفجع لما شاف شكل حور وهي تبكي ركض لها :حووور وش فيك حووور
حور رفعت راسها وجهها كله دموع : عزام احنا ظالمين ظلمنا ابوي ابوي مسكين كان مسحور ي عزام جاء هنا بكى مثل الاطفال ي عزااام والله حرام اللي يصير فيه
عزام تركها لما تطمن ان مافيه شي صد وقال : ماعندي اي تعليق
حور: عزام والله حرام ماشفته لما كان يبكي عزام لا تصير قاسي عليه ي عزام والله حرام
عزام انزعج الكل مفكرينه قاسي لا والف لا هو اللي حب ابوه اكثر منهم هو اللي ما مر عليه يوم ما حلم فيه هو اكثر واحد فرح برجعته بس مايقدر مايقدر ينسى بسهوله مايقدر صرخ في وجهها: تبين ابوك روحي لابوك لكن لا تقولين قاسي ماني قاسي ابد ماني قاسي كثير اشياء ما تعرفونها لكن انا مقدر اتجاوزها بتروحين له مثل طلال الله معك مو اول مره انترك لحالي
تركهم ودخل الغرفه وصفق الباب عليه نور قربت من حور وهي تضمها: حووور خلاص هدي لا تضغطون عليه اكيد هو بعد يحب ابوه بس هو يقول اشياء ما تعرفونها خليه يهدا ويروق وقتها كلميه
حور ضمت نور وهي تبكي بس تذكرت انها بترجع عروس لعزام وبعدت وهي تمسح دموعها:نوور اتزوجتوا
نور انحرجت: ايوه
ضمتها حور وهيا تبارك لها وقربت ام عزام تبارك لها ورعد اللي كان متعلق فيها من اول ما دخلت وما رضى يبعد عنها
٠٠٠

عند عزام اللي كان رامي نفسه وهو ضااايق خلااااص صارت سيرة ابوه في كل مكان الكل محسبين انه مشكلته بعد ابوه ماهمه ماهمه لو كان المشكله انه تركهم كان سامحه من اول ما شافه بس اشياء كثير ما يعرفونها قطع عليه دخول نور اللي واضح انها منحرجه : عزام تعال الغداء
ناظرها بتمعن وقال : مو مشتهي تغدوا انتم
نور لا شعوريا :مو على كيفك
التفت عزام :نعم
نور : اقصد حرام تجلس كذا من دون اكل خصوصا انك طلعت ما فطرت
عزام: وش عرفك اني ما فطرت
نور: خالتي قالت
عزام ماكان يبي يطلع ابدا واصرار نور طلعه كانت تدفه لما جلسته على السفره وهي تقلده :ماني مشتهي شوف شوف فيه كبسه مو لعب كبسه كاااابسه
عزام ابتسم غصب على فجاعتها رغم انها نحيفه الا انها مفجوعه اكل تغير جو البيت بثواني انقلب ضجيج وضحك وسوالف ورعد اللي ينط بين عزام ونور بوناسه انها رجعت
عزام ماكان يشارك بالسوالف بس كان مستمع وبإنصات لكل حرف تنطقه نور ونور كانت تسوي كل اللي تقدر عليه عشان تضحك عزام
٠٠٠٠

في طرف ثاني كان الجد يحفر لعزام وهو ناوي يكسر ظهر عزام فيها لف وهو يشوف اللي دخلت من الباب :هلا هلا ي حرم عزام
هاله وهي متكتفه : وش بغيت
جابر : معليش مهما كان انتي مطلقه ووضعك مايسمح للاسلوب الراقي والأخذ والعطاء عشان كذا بدخل في الموضوع وبهالطريقه ننهي حياة عزام اللي يلعب بالكل
هاله وهي مقهوره من عزام: وش خطتك
جابر : تعالي اجلسي موضوعنا طويل
قربت هاله وصوت كعبها في كل مكان جلست وحطت رجل على رجل وهي منصته للجد
٠٠٠

بعد اسبوع من كل هالاحداث مازال جابر مستمر في الحفر لعزام وعزام اللي هو بعد يحفر له بس بعلن وهو بقوته يخوف جابر ومن جهه ثانيه عايش مع نور اللي وجودها في بيتهم كان معنى للحياه ونور اللي فرحتها بحياتها مع عزام مو طبيعيه صح انها ما صارت زوجته بجد بس مسمى زوجة عزام يريحها كثير
اما حور اللي كانت حاسه بالذنب بأتجاه ابوها وتحاول قد ماتقدر تلين قلب عزام وامها
اما طلال اللي عايش حياته الجديده بكل فرح وناسي ال٢٠ سنه اللي قضاها بفقر واماني واحلام وكل ما يطلب يلبى بكل سرور


🎀📚 @storykaligi 🎀📚🖋
🍃🎀
🎀🍃🎀
🍃🎀🍃🎀
🎀🍃🎀🍃🎀



🎀🍃🎀🍃🎀
🍃🎀🍃🎀
🎀🍃🎀
🍃🎀
🎀 78 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🎀🍃


اما ابو ماجد كان يحاول يلتقى بعزام عشان يبلغه بكل شي بس للاسف عزام كان اقوى مما تصور
وماجد اللي كان منعزل في غرفته وهو ضايق من فرق المعامله بينه وبين طلال وهو يشوف نفسه مهمل من كل جهه
اما تركي اللي باقي مع عزام ويساعده ومع ذلك ما نسى غلا اللي صارت كل حياته
ويزن اللي قرر يشتغل مع عمه سعود اللي مستقل بعمله وهو من جهته راكد تماما وحياته بين مساعدة عزام وبين عمله
اما ضاري اللي طلع من المستشفى وهو مصر يخلي عزام يسامحه وكل يوم عند باب عزام ويحصل نفس الرد من عزام ( كل شي بينا انتهى ) وانجن لما عرف ان نور تزوجت عزام
اما ريما اللي كانت كارهه ضاري بشكل مو طبيعي وخايفه من جنونه في حب نور ولا هي قادره تسوي شي
٠٠٠٠٠

عند عزام اللي كان واقف يغسل ونور تقرقر فوق راسه وتسولف بكل شي صار معها طول ماهو في الدوام اخذ منها المنشفه وهو يمسح وجهه وهي مستمره سوالفها ابتسم وهو يحط المنشفه على فمها :اششش من لما دخلت وانتي بصوت واحد خذي نفس نفس
نور دفت يده : اوووف منك خلني اقولك السالفه
عزام : مدري سالفه والا روايه
حور وهي تضحك: يووووه باقي ما وصلت ربعها
نور:ااانننن انقلعي بس
رعد : بابا ابغى اروح عند سامي
عزام تنهد : ي بابا سامي مو فيه
رعد : الا انا شفته مابي بروح له
عزام التفت لنور: دخيلك تصرفي
نور ابتسمت : رعد حبيبي تعال تعال شتبي بسامي انا جبت لك لعبه يمه تجنن تجنن
اخذت نور رعد وهي تسايره لما نسى تجمعوا على سفرة الغدا واول ما جلسوا دق الباب قام عزام بأستغراب وفتح الباب وانصدم :هاله
هاله بعدت عزام اللي واقف بصدمه وتقدمت بتدخل حاول يمنعها بس قالت: ابعد خليني اسلم على ام زوجي السابق
الكل التفت على صوتها ووقفت ام عزام: عزاام من هاذي
هاله سبقت عزام :انا هاله زوجة عزام السابقه اتوقع ما تعرفيني
الكل اتسعت عيونهم بصدمه عزام تقدم وهو يسحب هاله: اطلعي من هنا احسن لك
هاله سحبت يدها منه: اتركني ي مريض
ام عزام :صح اللي هي تقوله
هاله تقدمت : ايوه صح وانا الشفت الليلي اللي قالكم عنه بس انتي ي خاله باين عليك بنت حلال من وين طلع لك هالولد اللي ما ترك بنت الا ولعب فيها
عزاام :هاااااااله
ام عزام : ايش وش هالكلام عزاام
عزام كان بيتكلم بس انلجم اول ماشاف الظرف اللي طلعته وطلعت منه الصور اللي هددته بها واعطتها امه ام عزام شهقت بصدمه : عزاام انا ربيتك كذا انا ربيتك تلعب في بنات الناس
هاله : علميه ان بنات الناس مو لعبه وذكريه أن وراه اخت وبلاش يأخذ بنات الناس واذا زهق رماهم
طلعت هاله بعد مافجرت هالقنبله بينهم وهي مبسوطه
عزام قرب لأمه بيفهمها بس كانت ردة فعلها اسرع وانطبع على وجهه كف من امه وكانت اول مره امه تمد يدها عليه من هالكف ضاعت كل الحقايق في فم عزام وعجز يتكلم
ام عزام بصراخ: ماعلمتك كذا ابدا مستهين بأعراض الناس ي عزام مستهين فيها وانا اللي كنت مصدقتك وحانه عليك طلعت اخر شي متزوج بالسر وبعد ما زهقت رميتها رجعت تكرر اغلاط ابوك ما تخاف ربك قولي ما تخاف ربك
نور كانت جالسه بصدمه ماهمها كل اللي صار ومن وجهه عرفت انه مجبور ما صدقت انه فعلا يلعب ببنات الناس ناظرت به بعد ما ضربته امه وهي تدقق في ملامحه المصدومه وفمه اللي باقي فيه كلام حاير
ام عزام : ي خسارة شقى عمري في واحد مثلك
تركته ودخلت وهي تنادي حور جات حور اللي كانت مصدومه من عزام كل الناس يغلطون الا هو في نظرها كيف سوا كذا
ام عزام : دقي على ابوك يجي ياخذنا من هنا
حور:اييييش
ام عزام بحده :اللي سمعتيه
راحت حور وهي ترجف ودقت على ابوها واول ماعرفها طار من الفرحه وقالت له يجي ياخذهم سكرت وهي مو مستوعبه كمية المصايب اللي تحذف من كل جهه
٠٠٠٠

عند هاله طلعت بإنتصار وهي مبتسمه رفعت جوالها وهي تقول : اول ضربه ونجحت
جابر: هههههه برافو عليك واول دفعه تحولت
هاله سكرت وهي تتجه لسواق وركبت وراحت معاه وهي تحس بإنتصار
٠٠

عند عزام راح لأمه بالغرفه كان يحاول يكلمها بس رفضها كان قطعي وحلفت عليه ومايفتح فمه والصور كانت اكبر دليل
قطع عليه محاولاته دق الباب التفت بعصبيه وصل وفتح الباب وكان طلال دقق النظر فيه وشافه بشكل ثاااني ولبس ثاني وسياره لو اشتغل عزام عمره كله مايجيبها
انصدم عزام وهو يشوفه يدخل ويسلم على امه وحور تكلم لما شافهم لابسين عباياتهم : وين رايحين
محد رد عليه رجع عزام يكرر سؤاله وهو خايف من الاجابه: وين رايحين
طلال : رايحين عند ابوي
عزام : نعم انهبلتوا انتم انجنيتوا خلاص
ناظر امه اللي طالعه ركض لها : يمممه يممممه من جدك من جدك بتروحين لا اكيد تمزحين يمه اسمعيني اتركي كل شي سمعتيه وخليني اقولك السالفه كلها بدون زيادات انا متأكد انك بتوقفين معي ..


🎀📚 @storykaligi 🎀📚🖋
🍃🎀
🎀🍃🎀
🍃🎀🍃🎀
🎀🍃🎀🍃🎀



🎀🍃🎀🍃🎀
🍃🎀🍃🎀
🎀🍃🎀
🍃🎀
🎀 79 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🎀🍃


ام عزام بعدته عنها وقالت : ي خساره ي عزام ي خساره
طلعت وتركت عزام اللي ماصدق انهم فعلا بيروحون ويتركونه
طلعت حور وطلال وتسكر الباب ............. وعزام واقف يناظر الباب تحرك. وفتح الباب ركض بيوقفهم بس ماقدر كلهم صاروا اغراب عليه وقف بمكانه مثل الصنم وهو يناظر طريقهم التفت يمين والتفت يسار وغمض بقوه لما استوعب انه خلااص بقى لحاله رجع وهو تايه ناظر لنور اللي واقفه بصدمه وهي ماسكه رعد تقدم وجلس وهو يحس مانه مستوعب ظل شوي وبعدها فز بغضب واتجه للباب بس وقف لما شاف نور واقفه قباله وهي تبكي :عزام وين رايح
عزام : نور ابعدي مو وقتك ابعدي
نور وهي واقفه ع الباب : لا. ياعزام الله يسعدك لا تروح كذا الله يسعدك هدي شوي وبعدين بتنحل
عزام صرخ:نور ابعدي احسن لك
نور مسكت يده : تكفى عزام عشاني وعشان رعد شوف كيف خايف حرام عليك
عزام صد لانه مايبي يضربها وهي مالها ذنب ولا يحب احد يوقف في طريقه غمض وهو يضرب الجدار اخذ نفس والتفت لها : نور ابعدي
نور : اسمعني طيب اجلس اجلس وروق شوي يرجعون بس فترة زعل
عزام بصراخ: كيف يروحون اصلا كيف كيف يبيعوني كيف يتركوني لحالي وانا اللي ماعمري تركتهم عمري ما نمت وهم صاحين ولا اكلت وهم جوعانين وقبل يطيح اي واحد فيهم انا اطيح قبله كيف يروحون انا عزام بلعت موس الهم وسكت عشانهم ومن اول فرصه لقوها راحوا له هه ليش عشانه المليونير سعود الجابر وانا عزام المنتف الفقير ابعدي ي نور ابعدي
نور :عزام لا تروح وانت معصب كذا اخاف يصير لك شي
عزام اللي ابتداء يحس الدنيا سوداء صار مايشوفهم زين كان يترنح بمشيته وفجاءه طاح صرخت نور وركضت له شافته متشنج ويرجف رجف يفجع ماعرفت شتسوي ركضت جابت خداديه صغيره حطتها تحت راسه وهي تبكي مو قادره تسوي شي حاولت تثبته ما قدرت :عزااام تكفى لا يصير لك شي عزام اللي يخليك عزااام عزام قوم تكفى عزام ماعليك انا معك عزاااام
استمروا على حالهم ٥ دقايق وبعدها هدا عزام اللي كانت معلقه عيونه في الباب كان يتنفس بقوه وهو يسمع بكى رعد ونور غمض وهو يحس الدنيا تدور سكن شوي وبعدها حاول يجلس ساعدته نور وجابت له مويه التفت لها وهو يقول :لا تحاولين تمنعيني عن اي شي
قام وبعدها وطلع بقهر وترك نور اللي انكسر قلبها عليه ورعد اللي يبكي من صراخه ومن كل اللي صار
٠٠٠٠

عند ابو ماجد اللي كان ينتظرهم على احر من الجمر وقف لما شاف الباب انفتح قرب بسرعه وهو يضم حور : اهلا وسهلا نورتوا بيتكم ي مرحبا
حور ابتعدت وهي تبكي وام عزام كانت ضايقه ابو ماجد بخوف : وش صار معكم وش فيكم حور ي بابا وش فيك
حور استغربت الكلمه ناظرته وصدت وهي تقول : امي تقول لكم
جلسوا وام عزام باقي تبكي وقالت لهم كل السالفه اللي هي فاهمتها ابو ماجد : عزام متزوج
طلال:ههههه هذا ولدك اللي كنتي رافعه راسك فيه
حور وقفت : عزام ما يسويها انتي ظلمتيه يمه حرام عليك
ام عزام :اسكتي انتي
ابو ماجد تدخل : هدوء هدوء اكيد صار فيه لبس سمعتوا منه طيب
حور: امي ما اعطته مجال يتكلم
ابو ماجد: اكيد له عذر اصبروا يومين ونفهم
حور صدت وهي مكسوره على عزام وضايقه قطع عليهم دق الباب فتحت الخادمه ودخل عزام اللي واضح انه معصب : يمه
ام عزام ما ردت عليه قرب عزام وقف قبالها : يمه هذا مو مكانك وانتي تعرفين يمه مو معقوله انك بتتخلين عني عشان شي انتي مو فاهمته
صدت امه وتركته عزام تعب وهو يحاول يفهمها بس ماطاعت لف لأبوه : مبروك ابشرك للمره الثالثه انهزم قبالك ماقصرت اخذتهم كلهم ماخليت شي ورجعنا وراء ٢٠ سنه الله يوفقكم
طلع بقهر وتركهم وهو مقهور كيف سيطر عليهم
٠٠٠

عند جابر اللي كان يناظر عزام وهو طالع وضحك : والله برافوا عليك ي هاله
اخذ جهازه وهو يحول لها مبلغ حلو التفت على فتحي اللي يقول : طال عمرك متى ننفذ الخطوه الثانيه
جابر: اصبر شوي لما يستعيد نفسه ونضربه الضربه الثانيه
فتحي : ابشر طال عمرك
٠٠٠٠

عند تركي انقلب للجهه الثانيه وهو تعبااان يحس انه دايخ انتبه للباب ينفتح شاف سامر جاي : تركي
تركي :هممم
سامر : عمي سعود رجع اهله
تركي : ايش
سامر: ايوه اليوم
تركي : تستهبل انت اكيد لا
سامر: والله حتى شفت عزام جاي
تركي فز: مستحيل
وقف وهو يترنح قرب للبلكونه طل : سامر تمزح اكيد
سامر: والله ما اكذب
تركي ركض يغسل مع انه تعبان الا انه لبس ونزل بفرح ركض لقصر عمه دق الباب فتح طلال: هلا تركي
تركي ببتسامه: سمعت ان اهلك رجعوا هنا صح
طلال: ايوه رجعوا
تركي :بربك ماشاء الله وين عزام
طلال: عزام ما رجع
تركي تلاشت ابتسامته :كيف يعني
طلال: يعني عزام ماسامح ابوي وباقي زعلان
تركي رجع شوي وهو ضايق : زين اجل سلم عليهم فمان الله
رجع تركي وهو مو مصدق العناد اللي براس عزام
٠٠٠

🎀📚 @storykaligi 🎀📚🖋
🍃🎀
🎀🍃🎀
🍃🎀🍃🎀
🎀🍃🎀🍃🎀



🎀🍃🎀🍃🎀
🍃🎀🍃🎀
🎀🍃🎀
🍃🎀
🎀 80 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🎀🍃


عند نور اظلم الليل وتأخر الوقت وبدأت تخاف وعزام ماجاء سندت راسها على الجدار : ي ربي تكون معه ي رب
فزت على صوت الباب ركضت له هي ورعد : عزاام
عزام التفت وجهه شاحب:نعم
نور : ليش تأخرت
عزام: ولا شي شغل خلصته وجيت
نور : وين كنت طيب
عزام مارد وجلس قربت نور وجلست قباله: انا اسفه بس خفت عليك تأخر الوقت وانت ما جيت
عزام تنهد : مو مشكله
نور: رحت لهم صح اش صار قدرت تفهمهم السالفه
عزام ناظرها نظره طويله وقال: رحت لكن باين انهم خلاص عافوني وامتلت عيونهم اول ما حصلوا ذخر ابتعدوا اول ما شافوا الحياه الحلوه مافيها فقر كل شي فيها ابتعدوا وش لهم بعزام وسنين عزام يالله قد ايش تخيلت مواقف بس ما عمري تخيلت اني بجلس بهالبيت لحالي يالله قد ايش توقعت ناس تتركني لكن ما توقعتهم هم
نور شدت على يده : مانك لحالك انا ورعد معك مستحيل نخليك عزام مهما صار
ناظر فيها وهو يتنهد : سمعتها كثير ي نور
نور قربت وهي تحط عينها بعينه : انا ماني مثل غيري وانت تعرف
سكت عزام وبعدها سأل :وش عرفك ان السالفه فيها كذب
نور رجعت لورا وهي تقول : لأني اعرفك مستحيل تسويها
عزام ناظرها : من متى عرفتيني لهالدرجه وانتي مالك شهرين شايفتني
نور: مو محتاجه سنين عشان اعرفك اهلك عرفوك ٢٠ سنه بس ما احد عرفك مزبوط السنين مالها شغل الثقه هي كل شي
عزام اعتدل وقال: وش شفتي مني عشان تثقين فيني كذا
نور وقفت : مو محتاجه اشوف شي حسيت بس
عزام سكت وهو يناظرها راحت نور وجابت العشاء واصرت عليه لما اكل وبعدها جمعت الاغراض ونظفت ورجعت له
عزام كان جالس يفكر في نور غريبه حيل ناظر فيها وقال : ما تبين تعرفين السالفه
نور جلست : وش السالفه
التفت لها عزام وهو محتاج انه يتكلم ماهمه ضعفه قبالها لانه تأكد انها تحبه ابتداء عزام يسرد لها كل شي من مايحس بنفسه نور بقرف : خير شتحس المريضه هاذي اصلا العتب مو عليها على الكلب ضاري قسم بالله ما حبيته عمى بعينه خاين العشره بذمتك صااحي اكيد انه مريض كيف يسوي كل هذا وعشان مين يخون صديقه اعنبوه ماقدر العشره ماخاف ربه
عزام نزل راسه وهو مايبي يقولها السبب قال: كل الموضوع حرمه كان يحب له وحده وهي تحبني وشافني عايق عشان كذا سوا كل هذا
نور :خير شدخل قسم انه مريض عمى بعينه وعع حامت كبدي عساه القرف هو وهي اصلا كيف تحملتها عمى بعينها
عزام:كنت مجبور مابي اخسر امي ولا ابي اخسر وظيفتي عشانهم ضحيت براحتي لكن للاسف ما استفدت ولا شي
نور صدع راسها حست بتمرض من السالفه ناظرت عزام وهي تقول :سبحان الله اللي معطيك القوه والصبر
عزام ابتسم بحزن : كنت قوي فيهم مدري وش بيصير فيني الحين
نور : عزاام قلت انا معك لا تخاف
ابتسم عزام لها وما حس بنفسه الا هو يقرب ويضمها بهدوء : وانا واثق في هالشي
خفق قلب نور بخوف وفرحه بنفس الوقت ابتعدت وهي تناظر رعد المصدوم ابتسمت له وناظرت عزام اللي وقف وهو يقول : جيبي فراشك وتعالي نامي عندنا مايصير تنامين لحالك
نور انلخمت وفرحت بنفس الوقت وجات بتتكلم بس قال عزام : لا تحاولين تعترضين مالي خلق عناد يلا
راح عزام واخذ رعد معه واول ما دخل الغرفه راحت نور ركض وجابت فراشها وهي ترقص وتهز بالحوش وبعدين سوت نفسها ثقيله ودخلت
عزام كان يشوفها من الشباك وابتسم على خبالها بس ما حب يحرجها ( ما انتي بهينه ي نور طلعتي تحبين)
نور : وين احطه
عزام وقف وهو ياخذ الفراش منها وحطه بجنب فراشه وانسدح وهو يأشر لها : هنا تعالي يلا
نور طفت اللمبه وراح وانسدحت بجنبه كانوا كلهم قلوبهم تدق ويناظرون السقف ولا احد تكلم الا رعد اللي كان يسولف سوالف اطفال التفت عزام له وهو يقول : انت اخذت العااده من بعض الناس صرت معاد تعرف تسكت
نور جلست : خير ان شاء الله وش سويت لك انا جالسه بمكاني وساكته
عزام : بسم الله الرحمن الرحيم شقلنا فيك انتي
نور: على بالك خبله ما افهم انك تقصدني
عزام ابتسم : انا اقصد حور وش دخلك انتي
نور : يممممه ي الكذب كذاب عيني عينك
عزام ضحك وسحبها تنسدح : نمزح ي خبلتي نمزح
نور دفته وهي تضحك : مالت عليك ي نفسيه
رعد ضحك والتفتوا له عزام وهو يشد شعره بمزح : شتضحك عليه انت هاااه شتضحك عليه
نور اخذت رعد وهي تضمه وتبوس خده زين الضحكه ي نااااس
ظلت نور تلعب مع رعد وعزام يراقب بصمت ومبتسم بعد تعب ناموا كلهم وهم رغم كل شي مبسوطين
٠٠٠٠
عند تركي رجع لغرفته وهو تعباان ومستغرب عناد عزام انتبه لجواله سحبه ورد : هلا
غلا :تركي كيفك
تركي : هلا ي روحي تمام وانتي
غلا :انا بخير شفيه صوتك
تركي : ولا شي تو صحيت
غلا: اوله الساعه ١٢ تو تصحى
تركي : والله تعبان حيل عشان كذا طولت
غلا: وش فيك ..


🎀📚 @storykaligi 🎀📚🖋
🍃🎀
🎀🍃🎀
🍃🎀🍃🎀
🎀🍃🎀🍃🎀



🎀🍃🎀🍃🎀
🍃🎀🍃🎀
🎀🍃🎀
🍃🎀
🎀 81 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🎀🍃


تركي : مدري شكلي كذا بسخن من ايام احس انها بتطيحني بس اقاومها واليوم هبدتني
غلا : بسم الله عليك خذ دواء خذ حاجه
تركي :ايه تو اخذت
سمع دق الباب :مييين
سمر طلت : انا ي المزيون
تركي : شتبين
سمر: شف شف وجهه الشرهه موب عليك علي اللي جبت اكلي وجايه اجلس معك
غلا: هههههه حرام عليك تركي
سمر سمعت الصوت ورمت كل شي بيدها وجت ركض : الله الله انا اقول ليش عايفني طلعتي انتي ي فتون علف( اللي بمسلسل حياله )
تركي: فتون علف وش يعني
غلا: سمر وجع
سمر: اقوووله اقولللله
غلا: سممر
تركي : وشو قولي
سمر: يدك على ٥٠٠
تركي :اول قولي نشوف يستاهل او لا
سمر: يستاهل لا تخاف
تركي عطاها ٣٠٠: اول قولي واكمل لك
سمر: عمى ي البخيل
تركي : عجلي
غلا: سممررر
تركي :سمر
سمر: اوووف هذا الله يسلمك اللي انت خاق عليها كانت ما تعرف تحط مكياج وكم مره عمتي كفختها بالحفلات وهي مصره انه حلو وهي نسخه طبق الاصل من فتون علف
غلا: الله يهديك
سمر: ومازالت ما تعرف انتبه منها مستقبلا تراها معنسه عشان كذا
تركي: هههههه اصلا بدون مكياج حلووه
سمر:كمل بس بروح
تركي عطاها ٢٠٠ وراحت وهي تحلطم وغلا تفشلت وسكرت وتركي رجع ينام وهو دايخ
٠٠٠

عند سمر قشت اكلها وراحت لغرفة سامر درعمت وهي تقول : سامر بسهر عندك
سامر : بسم الله دقي الباب طيب
سمر: اوووف ياخي زهق وربي زهق
سامر: وش بك طيب
سمر سحبت كيس البطاطس وفتحتها وهي تقلب بالتليفزيون :ياخي لو نور فيه ي سلاااام
سامر جلس جنبها : الا تعالي وش سر زواج نور هذا
سمر: مدري ولا اصلا ما توقعته
سامر : غريب صح
سمر: وانت وش دخلك
سامر ضربها بالمخده: هذا جزاي احاول افتح سالفه
سمر: ضاقت السوالف يعني
سامر : قومي انقلعي
سحبها وطلعها بأكلها سمر: طيب
رجعت جمعت اغراضها وراحت لسميه حصلتها نايمه :اوووف
اخذت جلال وتغطت فيه وقشت قشها ونزلت بتروح لغلا وهي بنص السور طاحت ورجعت وقفت وطاحت اغراضها :اوووف
التفت على واحد فوق راسها :يممممه
ماجد : بسم الله عليك هدي انا ماجد وش فيك وش صار معك
سمر رمت كل شي وهي خايفه منه وركضت جوا ناظرها ماجد عوره قلبه الكل يكرهه مايحبه نزل وجمع اغراضها وتركها لها جوا ورجع لغرفته رمى نفسه بضيق وهو يتنهد ( الله لا يسامحك يمه انتي سبب ضياعي انتي)
٠٠٠٠

عند نور صحت وهي تحس فيه شي ثقيل على صدرها تحركت وحطت يدها عليه فتحت وهي تصرخ لما حسته شعر حيوان فز عزام :نور وش فيك
نور كانت تصارخ وتبكي فز عزام وشغل النور وانفجع لما شاف القطو يحوس بالغرفه وهو بعد خايف من صراخ نور طلع عزام القطو ورجع لنور اللي تصارخ وتبكي :نووور نوور بسم الله عليك نور
نور وهي تبكي : عزام بسه جات علي ي عزام
عزام كان بيضحك عليها بس قرب وهو يضمها :خلاص راحت ي خوافه معاد فيه شي راحت والله راحت
نور صارت تحكحك وهي تبكي وعزام يضحك عليها: الله يهديك انت وغرفتك المخيسه
عزام:ههههه شدخل غرفتي وش دخلني انا
نور: لاااااا ي ربي وعوه. وصخه تعال معايا بغسل
عزام قام وهو يضحك اخذها وهي بس تتلفت دخلت تغسل وهي كل شويه تبكي في الاخير تروشت
نور:عزااام ابي ملابس جديده
عزام راح يجيب لها ملابس واعطاها وهو يضحك عليها نور لبست وطلعت وقربت من عزام وعضت كتفه عزام: نور وجع انعديتي من القطو
نور: اسكت بس جالس تضحك من اليوم علي
عزام سحبها وهو يغطي شعرها :تعالي الحين ادخلي قبل لا تمرضين
دخلها الغرفه وسكر الباب مزبوط والتفت لها : خلاص معاد بتدخل نامي
نور: شلون دخلت
عزام: نور ترا السور قصير تنط السلحفاه معاه اذا بغت اكيد دخلت مسكينه عن البرد وبعدين هي متعوده تجي هنا
نور: لا والله مجمع لي حيوانات ويبيني انام هنا مابي رجعني لغرفتي
عزام انسدح :اقول تعوذي من الشيطان ونامي
نور: مابي عزام قوم وديني لغرفتي
عزام :روحي لغرفتك ونامي لوحدك خلي بدال القطو تنامين مع جن
نور جلست وهي تضرب عزام من ظهره عزام ضحك عليها: نور من جد نامي
نور:مابي تعال نروح الغرفه الثانيه الله يسعدك عزام والله بيجي القطو مره ثانيه والله
عزام : والله مابيجي ي بنت الناس نامي
نور : عزام دخيلك ي عزا.... عطست : عزااام يلا
عزام اول ماسمعها عطست لف عليها : شفتي اذا جلستي كذا بتمرضين تعالي نامي
نور بعناد :احسن خلني امرض
جلست وهي صاده ما حست فيه الا سحبها وهو يرفع لحافه ضمها بحضنه اللي كان دافي وغطاها وهو يشد عليها : عنادك مايمشي علي طيب
نور جمدت مكانها حتى مو قادرة تتنفس كانت تحس فيه يتنفس وتحس بقلبه يدق تحس بحضنه الدافي ناظرت يده اللي شاد عليها فيها ارتجف داخلها واحترت سكنت بدون صوت وهي تحاول تستوعب حضن عزام ..


🎀📚 @storykaligi 🎀📚🖋
🍃🎀
🎀🍃🎀
🍃🎀🍃🎀
🎀🍃🎀🍃🎀



🎀🍃🎀🍃🎀
🍃🎀🍃🎀
🎀🍃🎀
🍃🎀
🎀 82 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🎀🍃


اما عزام اللي مايدري كيف تجراء وضمها قربه منها جاب له الدوخه كان يرجف من جوا ويحاول يبين هادي اخذ نفس عميق على اساس يهداء بس ريحة عطرها بعثرته زياده حس فيها تحط يدها على يده كان نفسه يقول شيليها بس ماقدر اول مره في حياته يحس الاحساس يحس صدره بيتفجر غمض وهو يحاول يهدا لكن مافيه فايده ابدا نور اللي حطت يدها لا شعوريا على يده تبي تشوف هي تحلم والا جد حست فيه يرجف بعدت يدها وسحبت اللحاف عليها وهي تغمض تبي تنعم في حضن عزام
غمض عزام بهدوء وهو يدفن وجهه في شعرها الكثيف
٠٠٠٠

من بكره الصباح في بيت ابو ماجد رجع ابو ماجد ام عزام على ذمته وكانوا متجمعين على سفرة الفطور ومحد منهم متعود على الثاني ومتحفظين
ابو ماجد وهو يباشر عليهم بنفسه ويحط لهم كل شي بفرح :حور اعطيني ي بابا كوبك اصب لك شاهي
حور مدت كوبها وهي مبسوطه من جهه ومن جهه ضايقه على عزام
طلال: يمه كلي
ام عزام وقفت بضيق :مالي نفس كلو انتو
طلعت وتركتهم ترك ابو ماجد كل شي بيده وطلع وراها
ام عزام دخلت الغرفه وهي تبكي ابو ماجد : فاطمه وش فيك
ام عزام بضيق : مدري شصار على عزام مدري نام فطر مدري شصار عليه
ابو ماجد: معليش ي فاطمه كلها يومين وبأذن الله يكون بينا
ام عزام سكتت وهي تبكي وابو ماجد ظل يهديها لما هدت ونزلت تفطر
٠٠٠٠

عند ماجد صحى بضيق ونزل ووقف اول ماشاف الكل متجمع قرب وهو مقطب حواجبه وقف طلال: ماجد شوف هاذي حور وهاذي امي جو عندنا امس
ماجد التفت بضيق :اهلا فيهم
وراح وتركهم طلع من البيت وهو عمره ماشاف امه وابوه على طاوله وحده ركب سيارته وطلع وراح لاستراحته اللي كانت سبب دماره
٠٠٠

عند عزام صحى وهو يبعد شعر نور عن وجهه حس احد يناظر فيها التفت شاف رعد جالس وهو يضحك بشويش وحاط يده على فمه فز عزام :رعد وش بك
رعد بضحكه الصغار: بابا انت نايم بحضن عمه نور
التفت عزام وشاف نفسه في حضنها وهي غاطه بسابع نومه انحرج عزاام وحمد ربه انها ماصحت وشافته نايم بحضنها سحب رعد وهو يقول :لا تقول لاحد ي بابا طيب سر بينا صح
رعد هز راسه : ايوه سر ما اقول لاحدد
باسه عزام وهو يدغدغه ببطنه صحت نور على صوت رعد ابتسمت جلست وهي تتمغط : يوووه ازعاااج
عزام : اسفين ي جلالة الملكه
نور: وعوووه ي ثقل الطينه وخر بس
عزام رفسها بشويش ونور وماصدقت على الله تدور الحرش نطت على عزام هي ورعد واللي يشد شعره واللي يدغدغ فيه واللي يعضه وضحكهم معبي المكان بعدهم عزام وهو يربط رجول ويدين نور ورعد مع بعض وراح يغسل وهو يضحك عليهم
نور: عزااام فكني عشان اصلح لك فطوووور
عزام : اذا قضيت
نور : عزام ي سامج خلاص
عزام غسل ورجع لهم جلس وهو يقول : اعتذروا لي
نور: خير
عزام :اعتذروا لي
نور: مصدق عمرك نعتذر لك وخر بس تعال فكنا ورانا اشغال
عزام قام :مالي شغل
رعد : بابا اسف خلااص
نور: افا المفروض تصمد
عزام:هههههه عشان رعد افككم
قرب وهو يفكهم نور ضربته على كتفه: عسا العدو الشلل
عزام : اميين المهم عجلي بالفطور بروح
نور : يلا رعود معي
رعد ركض قبالها للمطبخ وابتدوا يحضرون فطور وعزام يلبس
بعد شوي طلع عزام وهو لابس وخالص وقف على باب المطبخ : ماقضيتوا يلا تأخرت
نور: مابتطير الدنيا اركد
عزام : والله انك فاشله ساعه تحضرين نواشف
نور :عزام مو شغلك
رعد : بابا عمه نور طيحة العسل وانكب
نور ضربت راسها: اووووف انت ضروري تقول كل شي
عزام :ههههههه قايلك فاشله
نور : اوف ترا عسل وطاح ما قامت القيامه
عزام قرب وهو يضحك اخذ علبة المويه وهو يشرب منها من دون ما يصب في كوب نور:لاااااااااااااااا
عزام :وجع وش فيك
نور: ليش كذا شربت حرام عليك احنا بنشرب بعد
عزام قرب وهو يضربها على راسها: فجعتيني طيب اشربوا من ماسكم
نور وهي تخصر : نشرب من ورااااك
عزام قرب وقف قبالها وهو ياخذ زيتونه ويحطها بفمها وهمس لها : ايه ماعليه فالنهايه انا زوجك كذا والا كذا ريقنا واحد
نور انلخمت وابتعدت وهي شرقانه بالزيتونه اعطاها عزام المويه وهو يضحك على وجهها قرب من رعد وهو يبوسه وطلع وهو يضحك نور وقفت وهي تشرب مويه وتهوي على نفسها: ييمممه شفيه هذا بغيت اموت يوه قلبي ما انت هين ي عزو
ضحكت واخذت الفطور وراحت تفطر مع رعد
٠٠٠٠

اما عزام طلع وهو متفائل بحياه حلوه مع نور راح لشركة جابر وهو مقرر يبتدي انتقامه دخل الشركه بكل هيبته وطلع لجابر حاول السكرتير يمنعه بس ما اهتم له عزام ودفه ودخل وقف جابر : اش الهمجيه هاذي ي متخلف
عزام جلس وحط رجل على رجل : اجلس
جابر: من انت عشان تأمرني
عزام بتحدي: عزام الجاسر ..


🎀📚 @storykaligi 🎀📚🖋
🍃🎀
🎀🍃🎀
🍃🎀🍃🎀
🎀🍃🎀🍃🎀



🎀🍃🎀🍃🎀
🍃🎀🍃🎀
🎀🍃🎀
🍃🎀
🎀 83 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🎀🍃


وقف عزام وراح لجهازه سحبه وحط فيه الفلاشه وجلس وهو يقول : من الاخر مستند من اللي موجود بالفلاش كفيل يسجنك مؤبد وانا ماعندي مانع اوديه لشرطه وانهيك من على وجه الارض بس بعطيك فرصه تجدد فيها موعد حريتك
جابر دف عزام :على بالك بتخوفني
عزام مارد عليه وشغل فيديو لحادثة قتل ظهر فيها جابر القاتل والتفت لجابر اللي طلعت عيونه من الصدمه : هدي هدي بعتبر كلامك حزة غضب
جابر :من وين جبتها
عزام قرب من وهو يضحك :ههههه تأكد ي جابر انا اقرب لك من ظلك فا لا تحاول تتذاكى
جابر : كم تبي
عزام ابتعد وجلس : فلوسك كلها ما تهمني وانا نفسي مابي شي
جابر: من النهايه ابي المستند اللي معك
عزام : حلو بديت تمشي كويس بعطيك بس بشروطي وكل شرط بمستند
جابر : وشهي شروطك
عزام تكى وهو يقول : بدايةً تجي وتعتذر لنور
جابر :نععععم
عزام : ومو بس تعتذر نص هالشركه بأسمها اعتذار عن حياتها اللي ضيعتها
جابر وقف : اكيد انجنيت
٠
عزام وهو يدور بالكرسي :انا مجنون اصلا هذا اول شرط اذا ماتبي عادي براحتك اشيل نفسي واطلع لشرطه
جابر : غير شروطك
عزام : شروطي هي نفسها
جابر: مستحييل
عزام وقف وصد وهو رايح :اشوفك بالقسم
جابر خاف بس ما توقع انه بيبلغ عزام طلع واخذ اهون ملف وهو رشوه واعطاه الشرطه واتصلو على جابر اللي عرف فعلا ان عزام ما يمزح حاول يسكر الموضوع من هنا ومن هنا لما طلع منها ودق على عزام: اهلا ي جابر عساك بس فهمت اني ما امزح
جابر بغضب : وينها نور
عزام :اذا دقيت عليك تجي تعتذر لها وقبل تجي اكتب نص الشركه بأسمها وتعال
جابر :اكتب لها اي شي غير الشركه
عزام: نص ا ل ش ر ك ه او براحتك ما اجبرك
جابر سكر بقهر وهو يصرخ : فتحييييييييييي
فتحي دخل : نعم
جابر : ناد لي المحامي
فتحي :طيب
جلس وهو يرمي الكوب : طيب ي عزام اذا ما احرقت قلبك طيب
دخل المحامي : نعم طال عمرك
جابر : جهز اوراق تنازل عن نص الشركه بسرعه
المحامي انصدم وناظر فيه صرخ : بسررررعه
المحامي : ابشر ابشر طال عمرك
٠٠٠

عند يزن اللي كان بمكتبه رفع راسه على دخلت تركي :سلاام
يزن وقف : وعليكم السلام اهلا
تركي: كيفك
يزن : الحمدلله ماشي حالي
تركي : كيف الشغل
يزن: ياخي مدري بس ماشي
تركي: ليش ماتدري
يزن: احس اني ضايع فيه
تركي : بس عشانك تعودت على البيت تحس انك مكركب ايام وتروق ... قال وهو يناظر الارض: ام عزام رجعت لعمي
يزن التفت بقوه :وشوووو
تركي : رجعت هي وحور
يزن فز قلبه: متى هالكلام وكيف رجعوا
تركي : مدري قالي سامر ورحت قال طلال بس امه وحور اما عزام رافض تماما يسامح ابوه
يزن : مو من جده مو انت شرحت له كل شي
تركي : ايوه بس رافض يقول ليت كل الاسباب تركه لي ويقول في اشياء ما نعرفها
يزن: وش ممكن يكون السبب اللي ما نعرفه
تركي : مدري ماني فاهم
يزن: يبيله جلسه هذا ....المهم ما تدري شسوى مع جدي
تركي : لا مدري والله
٠٠٠

عند عزام اللي اتجه للمستشفى وابتداء يشتغل وهو مبسوط ونفسيته حلوه مر من الطوارئ وشاف هاله تجاهلها وكأنه ما يشوفها طلع وهو يسولف مع هذا ويضحك مع هذاك وهي تراقبه بحقد
٠٠٠٠

عند الجد حول وهو كارهه نص الشركه بأسم نور واخذ الاوراق وهو يستنى اتصال عزام بفارغ الصبر وبعد ساعه من الانتظار اتصل عزام وقاله يجي وقف وهو يحاول مايستفز عزام ويجيب لنفسه مصيبه قام طلع وهو معاه الاوراق ويفكر كيف يرجعها
٠٠٠٠

عند نور رجعت تنام هي ورعد وفي نص نومتها الحلوه صحت على احد بجنبها فزت وهي مفجوعه شافت عزام: اوف ي عزو فجعتني
عزام : بسم لله عليك وبعدين وش فيك نايمه لا يكون مريضه
نور : لا بس نعسنا ونمنا
عزام انسدح :اخ ي قلبي فيني نوم سنين
نور : شفيك راجع بدري
عزام : ابدا فيه مفاجأه لك
نور : بذمتك
عزام وهو منسدح : اي والله
نور : اش هي تكفى وينها
عزام : انتي ليش مافيك صبر اصبري
نور: عزام لا تلعب بأعصابي دخيلك
عزام :هههههه في الطريق
نور : هاه
عزام :المفاجأه بالطريق نامي لما تجي
نور: شوف البارد شوف وش اللي في الطريق ونامي ابي اجلس لما اشوفها
عزام ابتسم وهو يسحبها ورجعها تنسدح : ننتظرها مع بعض مو مطوله هي
نور قامت :مابي ياخي انتظرها معك
عزام رجعها وهالمره رجعها لحضنه: نور اعقلي شوي
نور : اووووف
عزام غمض وهو باقي ماسكها نور: طيب اتركني اجلس
مايمديها سكتت الا الباب يدق ونطت تركض للباب ركض وراها عزام وهو يمسكها: وين على الله ارجعي انا افتح
نور عفست وجهها :دب
فتح عزام الباب وتقدم جابر بكل كبرياء التفتت نور بصدمه
واشر لها عزام بعيونه يعني (لا تخافين )
جابر كان بيتكلم بس سبقه عزام وقال: قبل تعتذر تبوس راسها
جابر التفت : ايش تلعب بي انت
عزام : تذكر انك مو مجبور ..


🎀📚 @storykaligi 🎀📚🖋
🍃🎀
🎀🍃🎀
🍃🎀🍃🎀
🎀🍃🎀🍃🎀


🎀🍃🎀🍃🎀
🍃🎀🍃🎀
🎀🍃🎀
🍃🎀
🎀 84 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🎀🍃


جابر شد على اسنانه وقرب من نور اللي بعدت وهي خايفه
عزام: نور لا تخافين مابيسوي لك شي
نور وقفت وجاء جابر باس راسها وقال: انا اسف على كل شي
صد واعطاء عزام الوثيقه وفتحها عزام وابتسم وهو يقول: اتمنى انك ما زورت
جابر طلع وتركهم وهو محروق منهم عزام تقدم لنور وهو يقول :مبروك عليك نص شركة جابر الجابر
نور اتسعت عيونها: ايييييييييييييش
عزام ابتسم : وقليل بعد
نور صرخت وهي تحط يدها على فمها وضمت عزام بفرحه : من جدك
عزام : والله وهذا اعتذار منه على الحياه اللي عيشك فيها
نور : بس كيف سواها هذا عمره ماقالك كيفك
عزام : بيتأسف ويحطك فوق راسه بعد
نور: بالله عليك اش سويت عشان خليته ينذل هالذل كله
عزام لفها وهو يمشي وحاط يدينه على اكتافها : ابد جالس انتقم
نور لفت له : عزام دخيلك انتبه هذا مو سهل تكفى ي عزام
عزام ابتسم لها: لا تخافين منتبه له مزبوط
نور : من جد عزام يعطيك العافيه
عزام سوا بعيونه حركه يعني فيها ( العفو)
دخل جوا وارتمى وهو تعباان بينام بس نور جات وجلست جنبه : عزام فيك شي
عزام ناظرها : لا انتي شفيك
نور: ولا شي بس اشوفك الايام هاذي صاير تنام كثير
عزام ابتسم : انتي حتى نومي راقبتيه و عرفتيه
نور تفشلت : لا مو كذا اقصد قبل ما كنت تنام زي كذا يعني تطلع اغلب وقتك
عزام لف بكل جسمه جهتها وهو يناظر فيها : قبل كنت اطلع اروح لضاري اروح ادور اي شي اسد فيه احتياجات طلال وحور اروح احيان اسال عن دواء يفيد لامراض امي وارجع اخر الليل مهلوك لكن الحين من عندي انتي ورعد وطلعتي من البيت ما تفيدني بالعكس تقتلني وجودي في البيت يريحني كثير وارتاح الود ودي اسكر هالباب علينا ولا نعرف احد ولا احد يعرفنا انا وانتي ورعد ونعيش حياتنا اللي نبيها بس مجبور اطلع واركض ركض اخلص كل شي عشان ارجع لراحتي
نور قربت وهي تمسك يده : ماعليك من احد اصنع حياتك انت اللي تبي تعيشها ومحد له شغل فيك ولا عليك من اللي حولك
عزام ابتسم ورفع لحافه وهو يقول : اجل تعالي ابي اعيش معك
نور دخلت معاه باللحاف وهي تحس انها ملكت الدنيا بمجرد ما تجي بحضنه بعد فتره حسته نام لفت عليه وهي تمسح على وجهه يالله قد ايش ينقلب اذا نام ويصير طفل ما تفرق بينه وبين رعد تحركت بتقوم تصلح له شي ياكله اذا صحى بس صحى وهو يناظر :نور وين بتروحين
نور. :اسفه صحيتك بس كنت بروح اسوي لك حاجه تاكلها
عزام :لا لا لا تحركين ولا شي خليك هنا بجنبي
نور اكتفت بهالكلام ورجعت انسدحت
٠٠٠٠

عند جابر اللي طلع بقهر ودق على هاله : بأسرع وقت تنفذين الخطوه الجايه
هاله : بس مثل ما اتفقنا تطلعني منها
جابر :زين
سكر منها ودق على فتحي : اقرب فرصه تاخذ هاله وتخلصون الخطوه الجاي
فتحي :تمت
سكر وهو يرمي الجوال: هين ي عزام هين
٠٠٠٠

عند يزن وتركي طلعوا وهم يدقون على عزام ما رد عليهم
يزن: غريبه وين بيكون
تركي : يمكن في البيت
يزن : يمكن تعال نروح له
تركي وهو يعطس: يلا
يزن : اووف ي اخي ذبحتنا
تركي : شسوي اموت
يزن : ي ويلك ي تركي لو اتعب
تركي : ابو سبعه ارواح انت مابيصير لك شي
يزن مسكه من شعره : اتمنى يصيبني شي والله والله ما يصير لك طيب
تركي فك شعره من يد يزن وقرب وباس خد يزن بقوه: ي رب الليل ي رب ( قصده ينعدي وماينام الليل)
يزن : يعععع الله يهديك
تركي :هههههه شفيك ي اخي بوستي يدورونها دواره
يزن :الله يسم حال اللي يدور بوستك ي شيخ
تركي بثقه:لا تدعي على نفسك
يزن التفت عليه بقرف : يمممه لا لا كذا كثير تكفى
تركي :ههههههههه
وصلو بيت عزام ونزلوا وهم كل واحد يضرب الثاني دقوا الباب ما جاهم رد ورجعوا دقوا وحسوا فيه احد يحاول يفتح الباب شوي انفتح الباب وكان رعد وهو يناظرهم: مين
تركي ابتسم وجلس : اهلا رعود ما عرفتني انا عمو تركي صديق بابا
يزن: وين بابا حبيبي ؟
رعد : بابا نايم
تركي : نايم هالحزه غريبه
يزن: وعمه نور
رعد : نايمه مع بابا
يزن: رعد حبيبي لا تفتح الباب مره ثانيه لأي احد طيب صحي بابا يفتح عشان مايكون حرامي ويخطفك
رعد : طيب
تركي : هههههه هو ابوه فاضي له
يزن ضحك غصب عليه وهو يقول : رعد ادخل ي حبيبي نام
تركي : أدخل نام وسكر عيونك
يزن دخل رعد وهو يقوله يصحي ابوه
٠٠٠٠
عند رعد ركض لأبوه ونور اللي كانوا بقمة نومهم ونوم عادي مو نفس تفكير تركي
رعد : باابا بابا باباااااا
عزام فز هو ونور:وش فيك
رعد : عمو تركي وعمو يزن عند الباب ويضحكون بقوه وقالوا سكر عيونك
عزام فز :وانت رايح تفتح الباب
رعد : ايوه
عزام :كم مره اقولك ما تقرب الباب
رعد يناظر في عزام بخوف عزام ماكان خايف الا على رعد ..


🎀📚 @storykaligi 🎀📚🖋
🍃🎀
🎀🍃🎀
🍃🎀🍃🎀
🎀🍃🎀🍃🎀


🎀🍃🎀🍃🎀
🍃🎀🍃🎀
🎀🍃🎀
🍃🎀
🎀 85 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🎀🍃


تركه عند نور وطلع وهو مرعوب : وش صاير وش فيكم جايين هالوقت
تركي وهو يضحك: عزام كم لك ساعه نايم
عزام :مدري ما طولت وش فيكم
تركي: حنا الحين في ايش
عزام : الظهر
تركي : كويس انت كذا كويس دامك عارف ظهر وقايله ومحد له خلق احد بسألك سؤال وش جوك مع الظهر اعنبوك فيه الليل بطوله ليل الشتاء طويل خذ راحتك العصريه اذا مره مره الفجر اما ظهر مره لا يعني انت مقدر شعورك معرس جديد وشتاء وكذا بس بعد لا
انفجر يزن ضحك وهو يسكر الباب عزام كان متنح مو فاهم لما قال معرس جديد وسمع يزن يضحك انفجر يضحك هو بعد ويضرب تركي اللي انحاش
عزام : ي ويلك من ربي ي شيخ وربي حطيت بذمتك ههههه من له خلق مع الظهر ي تركي
تركي :هههههه علينا علينا لا تحاول ترقع ولدك كشفك خلاص
يزن :هههههه والله ماقال شي بس انت ماتخلي شي
عزام جلس وهو يضحك : وجع ي تركي قسم خبصتني لو تشوف وجهه يقول يضحكون ويقولون غط عيونك
يزن :ههههههه الله لا يعطيك العافيه ي تركي
عزام: هو وش قال اصلا
يزن: سألناه عنك قال نايم وعن نور قال بعد نايمه مع بابا واترك الطريق مفتوح لتركي
عزام:هههههه تعالو خلونا ندخل جوا
يزن: لا لا بس ابي اسألك وش صار على جدي
عزام ابتسم وهو يقول : باركوا لنور نص شركته بأسمها
تركي ويزن : ايش
عزام قالهم كل السالفه وهم متنحين
تركي: انا مالي شغل بالشركه انا بس ابي افهم كيف اعتذر وباس راسها بعد مصيبه
يزن: والله برافوا عليك
قطع عليهم رعد اللي يركض بالجوال : بابا خذ
عزام اخذ الجوال وتركي ويزن نتفوا رعد. بوس
عزام:هلا ثامر
ثامر: عزام مصيبه
عزام وقف : وش فيك
ثامر : اترك كل شي بيدك وتعال
عزام: وش صاير
ثامر : جابر يدبر لك مصيبه في خطه ما ادري وش هي زبطت معهم وثانيه بينفذونها انتبه
عزام : ايش وعرفت ايش هي
ثامر : لا شكله متفق من برا
عزام : زين انتبه
سكر عزام والتفت لهم :جابر جالس يحفر
تركي : وش يسوي ماعرفت
يزن: وش اللي صار
عزام : مدري مو واضح بس يعطي اوامر وهاله منظمه له
تركي : ايش ومن هاله هاذي
عزام: بعدين اقولكم بس لازم ننتبه
يزن: وش ممكن يسوي
عزام : اول شي ضروري ننتبه لنور ورعد
يزن: انا اجلس عندهم
عزام : تركي تعال بنروح لثامر
تركي :يلا
اخذو السياره وطاروا لثامر اما يزن دخل برعد وراح لنور اللي واقفه :سلام
نور :هلا يزن وش فيه ليش عزام راح
يزن مايبي يخوفها: افااا هذا وانا جاي عندك
نور: لا بس فجعتي
يزن: ولا شي طلع هو وتركي للمستشفى فيه عندهم حاله مدري وشو راحوا لها وانا قلت اجلس عندكم
نور ما تطمنت بس عدتها
٠
٠
عند ثامر اللي كان خايف على عزام ومنتبه لمراقبته قطع عليه دق الباب فز وركض لباب فتح وهو يقول :عزا ...... سكت لما شاف اكثر من واحد ملثمين دخلوا عليه وهم يثبتونه وواحد صار يفتش واخذ كل الاجهزه اللي مراقب عليها ثامر وضربوه ضرب مبرح وتركوه مرمي في ارضه غرقان بدمه وراحوا
٠٠٠٠

عند يزن كان يحاول قد ما يقدر ما يلفت انتباه نور نور كانت جالسه تناظره وتحس فيه شي قطع الصمت جوال نور ردت :الو
المتصل : اسكتي ولا تلفتين انتباه اللي عندك واذا حاولتي تتكلمين بيموت عزااام
نور اتسعت عيونها وهي مفجوعه وحاولت ما تبين
المتصل : بكره تسلميني الوكاله حقت الشركه وتنقلينها بأسمي
نور بخوف : كيف
المتصل : مالك شغل توصلك الورقه توقعينها وانتي ساكته وتتركينها بمكانها وان حاولتي ترفضين او تتصرفين بأي حركه اعرفي ان عزام ميت وخليني اقولك اني ما امزح
نور كانت مصدومه صوته يوقف القلب من الخوف
يزن :نور وش فيك من يتصل
نور : ا اءء سمر ايه سمر
يزن: وليش اختبصتي
نور بكت من الخوف : قالت لي وحده من صاحباتنا توفت
يزن صدق لما شافها تبكي قرب وهو يضمها:معليش الله يرحمها هدي انتي
نور كانت تبكي خايفه على عزام ويزن يواسيها على اساس وفاة صاحبتها
٠٠٠٠

عند عزام وتركي وصلو لشقة ثامر شافو الباب مردود ركضو واول مافتحو الباب انصعقوا من اللي شافوه
تركي ركض وهو يرفع ثامر وكان فاقد الوعي : ثااامر ثاااامر عزاام جيب اي شي يصحيه او اتصل على الاسعاف
طلع عزام جواله وبأرتباك ودق على الاسعاف وركض يدور الاجهزه ما حصلها رمى الكرسي اللي قباله : سواها ي تركي اخذ كل الاجهزه سواها
تركي كان يسعف ثامر ورفع راسه لما سمع كلام عزام : مو من جده اكيد انجن شلون سوا كذا فيه ما يخاف الله
عزام قرب وهو يرفع راس ثامر: والله لذبحه والله لاخذ حقك ي ثامر
وصلوا الاسعاف واخذوا ثامر وتركي وعزام معه ..


🎀📚 @storykaligi 🎀📚🖋
🍃🎀
🎀🍃🎀
🍃🎀🍃🎀
🎀🍃🎀🍃🎀


🎀🍃🎀🍃🎀
🍃🎀🍃🎀
🎀🍃🎀
🍃🎀
🎀 86 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🎀🍃


عند نور كانت خايفه بشكل مو طبيعي بس تبين انها هاديه كان يزن جالس يراقبها وهو مستغرب تأخير عزام وتركي ناظر بطرف عينه لنور اللي ما وقفت بكي تكلمت وهي تشهق : وين عزام تأخر
يزن بدا يقلق هو بعد : جايين ان شاء الله
قام وهو يتصل عليهم ما يردون ابتداء يخاف ويقلق خصوصا ان نور وبكاها اقلقه زياده
٠٠٠٠

عند عزام وتركي كانوا جالسين يسعفون ثامر وكانت حالته رديئه
عزام طلع وهو معصب اتجه للجد وهو فاقد اعصابه للاخر دخل الشركه بغضب وهو ما يشوف قدامه واي احد يواجهه الله يعينه على اللي بيجيه دخل المكتب وهو وجهه اسود وقف جابر بس ضربه عزاام على صدره وهو يجلسه تكلم ونفسه الحار يضرب بوجهه جابر : انت كيف تتجرا تسوي اللي سويته كيف كم مره حذرتك هااااااه
جابر عجز يتكلم من قرب عزام حاول يبعده بس عزام قرب زياده وهو يصرخ بوجهه : شوفني زين ي جابر حركاتك هاذي لا تسويها معي ولا تحسب انك هاجمت ثامر واخذت الاجهزه اني ما اقدر اسوي شي لا تحسب اني غبي كل اللي اخذته ترجعه وانت ما تشوف الطريق والا والله والله والله ما ترف عيني عليك وبيدي اخذك لساحة القصاص سامعني تحملتك بما فيه الكفايه
جابر تكلم : اش اللي قاعد تقوله انا ما اخذت شي ومن ثامر هذا
عزام : للمره المليون اقولك لا تتغابى علي وكل الاجهزه ترجع لثامر وفوقها تعويض عن التخريب اللي سويته في بيته نص مليون يتوقع بأسمه وينصرف له سامعني
جابر دف عزام: انت انجنيت مستحيل انا ما تعبت بعمري كله عشان اجي اتنازل لأمثالك
عزام : بتتنازل وغصب عليك واتمنى بس اوصل للمستشفى وما وصل معي الشيك والاجهزه وايه صح هاله هاذي شيلها من بالك لانها مهما سوت فاشله مثلك
طلع وترك جابر اللي تأكد ان عزام عنده نسخ من المستندات وكذا قيده تماما رفع جواله وهو يتصل على فتحي يجي كتب شيك بأسم ثامر وهو يحس بدوخه امرهم يرجعون كل شي له وهم ساكتين وبعدها طاح لما ارتفع عنده الضغط نقلوه للمستشفى
٠٠٠

وصل عزام المستشفى وراح لتركي اللي كان جالس جنب ثامر
عزام: وش صار
تركي : هو بخير الحين بس فيه جروح كثيره تحب نبلغ الشرطه
عزام :لا لا مره انسى انت تصرفت المهم يكون بخير
تركي : كيف يعني تصرفت
عزام كان بيتكلم بس قطع عليه دق الباب فتح وكان واحد من رجال جابر سلم له الشيك وقاله انهم رجعوا كل الاجهزه وطلع
تركي بصدمه : مو معقوله كيف قادر تسوي كل هذا
عزام : وباقي ماسويت شي
الممرضه جات تركض: دكتور تركي ألحق جابر الجابر موجود هنا وحالته ومرتفع عنده الضغط وحالته مو كويسه
ابتسم عزام وركض تركي يسوي واجبه كطبيب
٠٠٠٠

عند حور كانت جالسه بالصالون وهي تفكر في هالحياه اللي فيها كل الرفاهيات قطع عليها صوت امها اللي تناديها تحت قامت ونزلت :هلا يمه
ام عزام: تعالي شوفي بنات اعمامك هنا بيسلمون عليك
حور حست بغصه ونزلت وهي تتقدم لسمر وغلا ويارا تسلم عليهم
سمر : هلا فيك بيينا
غلا : شرفتينا
يارا : هلا فيك
حور بخجل : هلابكم الشرف لي
ام عزام : تعالوا نجلس جوا تفضلو
جلسوا البنات وهم خجلانين سمر تكلمت: انا سمر وهاذي غلا خطيبة تركي يمكن تعرفونه وهاذي يارا اخت نور
حور ابتسمت : انا حور
كملوا سوالف واندمجوا مع بعض بسوالف وابتدوا يحبون بعض
٠٠٠٠

عند تركي كان واقف بعد ما ضبط ضغط جده وهو نفسه يخنقه طلع وتركه بين موظفينه راح لعزام وثامر شاف عزام جالس وباين انه يفكر تركي شيك على ثامر وجلس : وش تفكر فيه
عزام تنهد : افكر بالوقت اللي بنهي في جابر وجوده صار يضايقني
تركي : وش قررت ترا ما عدت ارتاح
عزام : يلا كلها ايام بس
انتبهوا لثامر اللي تحرك بألم فزوا له
عزام: ثامر انت بخير
ثامر تكلم ببهمس : الاجهزه عزاام
تركي : اششش ارتاح كل شي تمام انت ارتاح
عزام : ثامر لا تخاف كل شي بخير
ثامر: في فلاش احتياط كنت متوقع انه بيصير كذا
عزام ابتسم له حتى بقمة تعبه قلبه مع عزام : ثامر الاجهزه في البيت ارتاح
ثامر غمض وهو يشد على اسنانه :ااخخ
تركي : ثامر يوجعك شي
ثامر اشر براسه ( ايوه ) ورجع يغفى وتركي يحاول يعطيه مسكن
عزام رفع جواله وكان يزن :هلا يزن
يزن: وينكم تأخرتوا اقلقتونا
عزام: جابر عرف عنوان ثامر وضربه بشكل سيء واخذ الاجهزه واحنا عند ثامر في المستشفى
يزن :اييييش
نور : وش فيك وش صار
يزن هدا : عزام وش اللي صار
عزام قاله كل شي ويزن انقهر قهر مو طبيعي :عزام تعال خلك عند نور ورعد
عزام: وين رايح
يزن : بروح عند ثامر
عزام : يزن لا تصير مجنون
يزن : والله ما اسوي شي بتطمن عليه
عزام : يلا جاي
تركي : وين رايح
عزام : بروح البيت نور ورعد ما اقدر اتركهم لوحدهم ويزن بيجي لثامر
تركي : زين
عزام :انتبه لثامر وطمني عنه كل فتره
تركي :ابشر


🎀📚 @storykaligi 🎀📚🖋
🍃🎀
🎀🍃🎀
🍃🎀🍃🎀
🎀🍃🎀🍃🎀



🎀🍃🎀🍃🎀
🍃🎀🍃🎀
🎀🍃🎀
🍃🎀
🎀 87 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🎀🍃


عزام طلع وشاف فتحي بالانتظار قرب وهو يهمس :لا تحسبني نسيتك ايام معدوده وانت بالسجن
طلع وترك فتحي اللي امتلى قلبه خوف ورعب
٠٠٠٠

عند نور كانت تبكي وهي مو راضيه تصدق يزن ان عزام بخير
يزن: نور لا تجنين والله بخير والله بس ثامر صاحبه متضارب وبيجي الحين
نور ماردت وهي تبكي رعد قرب من جنب يزن: ليش عمه نور تبكي
يزن بزهق : عشانها مجنونه
رعد :لاااااااا
يزن خاف انه يبكي هو بعد : خلاااص امزح بس تعبانه
رعد قرب لنور يضمها ابتسم يزن وهو يبوس رعد : يمه يالحنونين
نور ماكانت مع احد وكانت خايفه على عزام وخايفه من اللي هددها
٠٠٠٠

في بيت ابو ماجد كان صوت البنات معبي الدنيا وام عزام استأذنت بتروح تنام قامت سمر وهي تجيب السماعات وشبكتها وهي ترقص بإستهبال وتسحب حور معها : ي بنتي قومي ارقصي الرقص احسن شي بالدنيا
حور ضحكت وهي ترقص معها سمر ركضت تسحب البنات وهي تصارخ وترمي المناديل عليهم وتتغزل فيهم بضحك راحت وهي ناويه تجيب مويه ترش عليهم دخلت المطبخ واخذت كيسه وعبتها وهي تضحك وعبت كثير وركضت وفجاءه وقفت لما حست احد معها بالمطبخ التفتت وهي تناظر بصدمه تركت الاكياس وهي تصرخ ماجد انفجع من صراخها وابتعد بسرعه : انا اسف ما توقعت احد ببيتنا عمركم ما جيتوا بيتنا
سمر بدون ما تحس :جينا عشان حور والله مابنسوي شي والله بنطلع الحين
ماجد التفت لها : لا تخافين ما بسوي لك شي
سمر ابتعدت وهي تركض غمض ماجد بضيق وهو مايدري لين متى بيجلس كذا قطب حواجبه لما تذكر حور وانه صار عنده اخت وابتسم بضيق : جيتوا ولا حسيت بوجودكم
طلع من الجهه الخلفيه وراح لغرفته رمى نفسه وهو يتذكر سمر اللي ماكان يعرفها الا وهي صغيره وبعدها ضاع في حياته ونسى اصلا اهله ونفسه تنهد وهو يتذكر وش كانت تسوي ابتسم وهو يعرف شقاوتها جلس وهو يسمع اصواتهم اختفت وعرف انها قالت لهم وقف وهو يغير ملابسه
٠٠٠

عند عزام دخل البيت وشاف يزن وقف ومعه نور ورعد ركض لنور بفجعه :نور وش فيك وش صار يزن
يزن سحب عزام وهو يقول : وحده من صاحباتها ماتت بحادث بعيد عنك
عزام ناظرها بدقه وهو مو مصدق
يزن: انا طالع يلا
طلع يزن وقرب عزام لنور :نور حبيبي وش فيك
نور مسحت دموعها على كلمته: ولا شي زي ماقال يزن
عزام : اكذبي على كل الناس الا على عزام
نور رفعت راسها بصدمه قرب عزام وهو يناظر عيونها: البكي اللي تبكينه والخوف مو سببه موت صاحبتك وش فيك
نور رجفت وهي خايفه لا ارادي ناظرت فوق وناظرت لعزام عزام التفت مكان ما تناظر :نوور وش صار
نور لا ارادي بكت وضمته عزام تأكد ان فيه سبب ثاني وفيه احد مخوفها ضمها بهدوء وهو يمسح على شعرها
رعد : بابا عمه نور تعبااانه من اول تبكي انت دكتور شوف وش فيها
عزام ابتسم: اوك يابابا
نور هدت وبعدت وهي تمسح دموعها: ليش تأخرت كذا خوفتني عليك
عزام ابتسم وهو يجلس: ابد ثامر داخل هوشه وتعبان جلسنا عنده
نور :اكيد مافيه شي ثاني
عزام : اكيد الحين دورك قولي
نور تذكرت( بيموت عزام ): ولا شي والله بس
عزام :اووووف ي الله باقي تنكر نوووور خلصيني
نور ما قدرت تخبي وقربت منه وهي تهمس بأذنه : مدري احد اتصل علي وهددني اذا ما اعطيتهم نص الشركه بيقتلونك وانا خفت
عزام ابتسم : وانتي على طول خفتي
نور: عزاام لا تستهبل والله خفت
عزام ابتسم وهو يقرب ويناظر بعيونها: لا تخافين وانتي معي مليون مره اقولها يتصل اللي يتصل ويسوون اللي يسوون دامك معي انسي الكل
نور ابتسمت وهي خااقه على ضحكته وغمازته ولا ارادي ضمته رعد ركض وهو يضم نور وابوه ابتسم عزام وهو في قلبه بيموت من القهر من جابر الزفت اللي مو راضي يفهم
٠٠٠٠

عند سمر رجعت لبيتهم برعب وهي خايفه دخلت غرفتها مو مستوعبه انها تكلمت مع ماجد كان ماجد بالنسبه للبنات رعب رعب رعب حطت يدها على قلبها اللي يدق بقوه تذكرت ملامحه الحاده والجميله بنفس الوقت صوته الهادي اللي مستحيل يكون صاحبه سكير غمضت : رغم بلاويه الا انه جميل
فزت وهي تركض للشباك المطل على بيت عمها سعود فتحته وهي تناظر الدور الاخير وفي بلكونه ماجد ارتجف قلبها ودخلت لما حست فيه حركه عند البلكونه ناظرت من طرف الشباك وشافت ماجد اللي وقف على البلكونه وهو يناظر تحت واضح انه يفكر تفكير عميق
تنهدت سمر وهي تبتعد :والله احسه مسكين بس مرعب
اما ماجد لف يناظر بيت عمه فادي وهو يتنهد : لا تحاول ي ماجد خلك بحالك احسن ماله داعي تضيع فوق ضياعك
٠٠٠٠

عند عزام كان منسدح على رجول نور وهو مسكر عيونه فتح عيونه على صوت جوال نور اخذه منها وهو يفتح الخط
المتصل : خليك جاهزه عشان توقعين وتضمنين سلامة زوجك
عزام تكلم بصوته المرعب : انا اقول اضمن سلامتك وخلك جاهز للسجن ..


🎀📚 @storykaligi 🎀📚🖋
🍃🎀
🎀🍃🎀
🍃🎀🍃🎀
🎀🍃🎀🍃🎀



🎀🍃🎀🍃🎀
🍃🎀🍃🎀
🎀🍃🎀
🍃🎀
🎀 88 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🎀🍃


انقطع الخط وابتسم عزام وهو يرمي الجوال : هذا فتحي ماعنده الا التهديد ولا يقدر يسوي شي
نور تنحت : يعني خلاص انتهى
عزام : شفتي ي خوافه بس لا تعطينهم اكبر من حجمهم
نور ضحكت وهي تقرص خدود عزام: يمه يالابطااال اللي ماعليهم من احد ولا يعطونهم اكبر من حجمهم
عزام ضحك وهو يبعد يدها عن خده : ما احب الحركه هاذي ترا
نور رجعت تسويها وهي تضحك على ملامحه التفتوا على رعد اللي يضحك عزام: اقل شي مو قباله والله يروح يقول لتركي
نور :يمممه عاد كل شي ولا تركي توني من قبل كم يوم مطقطقه عليه
عزام: ههههه ليش
نور ابتدت تحكي له عن هذاك الموقف وعزام ورعد منصتين بإبتسامه
٠
٠
عند ثامر رفض يجلس بالمستشفى بحكم انه ما يحب المستشفيات واصر الا يطلع فقرر يزن ياخذه لشقته صح كان تعبان بس مايحب المستشفى تركي كتب له خروج وطلع لشقة يزن وهو مأمن له كل شي يحتاجه ساعدوه ينسدح على السرير
تركي : انتبه وانت تتحرك طيب
ثامر: مشكورين ماقصرتوا والله احرجتوني
يزن: لا احراج ولا شي احنا اخوان والناس لناس والكل بالله لا اسمعك تعيدها
تركي : بنعتبر ما سمعنا اللي قلته وانت امر باللي تبيه
ثامر سكت وهو محرج من طبيتهم معه ( سبحان الله نفس صفات عزام )
تركي : يزن هاذي الادويه مثل ماقلت لك وانا بروح تأخرت على العشاء وامي من ساعه تدق
يزن: زين خلاص روح الله معك
تركي طلع من عندهم وجلس يزن يحضر حاجه خفيفه لثامر جاء وهو يحط الصينيه قباله :يلا بسم بالله
ثامر: والله مالي نفس
يزن: لا تناقش وكل
ثامر : انت لا تتعب نفسك والله انا ما اكل
يزن: لا ماعليك دامك هنا بتاكل
اصر عليه لما اكل تكلم يزن : ثامر انت وين اهلك ما اسمعك تطريهم
ثامر نزل الملعقه بهدوء : اهلي ماتوا بحادث قبل ٣سنين وانا الوحيد اللي نجيت
يزن بضيق : اسف ماقصدت بس
ثامر: لا ماعليك عادي
يزن: كيف تعرفت على عزام
ثامر : تعرفت عليه قبل ٣سنين في المستشفى كان هو مع زوجته لما تولد وانا كنت تو طالع من حادث اهلي وقف معي وهو مايعرفني سندني طلعني من مصيبتي بكلامه وتحفيزه لي كان يزورني يوميا لما استصحيت وتشافيت وبديت اتأقلم ومازال يواصلني ويساعدني بكل شي ماقصر معي رغم انه كان فقير ومحتاج الا انه يعطي ويدعم ماديا ومعنويا
يزن : عشان كذا تساعده
ثامر : بعيدا عن رد الجميل عزام احبه هو اللي عوضني عن اهلي كنت مستعد اساعده بأي شي ولو طلب عيوني
يزن: مالك احد يعني
ثامر ابتسم :لي اعمام في القصيم بس مابي اروح لاحد استقريت هنا وبعدي عنهم خيره
يزن ابتسم وهو يخبط كتف ثامر: ما تخالف احنا اهلك ومعك
ثامر ابتسم ليزن: ونعم الاهل والله
٠٠٠
عند عزام اللي كان عايش جو ثاني بسوالف نور قطع عليه دق الباب وقف يفتح الباب ورجع سكره اول ماشاف الشخص اللي واقف ضاري ببكى:عزاام عزاام اسمعني انا اسف ما كان قصدي
عزام غمض وهو يقول : ضاري ابعد الله يخليك اتركني بحالي انت ما تسوي شي غير انك تضيقني
ضاري : عزام عشان العشره ي عزام سامحني
عزام : اي عشررره هاااه اي عشره يلعن ابوها عشره نهايتها طعن وغدر وين العشره لما سويت اللي سويته فيني وينها
صفق الباب وهو يسمع صوت بكى ضاري اللي قطع قلبه
نور قربت : عزام مين ليش انقلب وجهك
عزام بضيق : من غيره ضاري
نور بردة فعل مضحكه سحبت شحاطتها : بالله عليك تبعد ابي اهبده ماله وجه هذا شيبي ما يستحي الانسان يحس بروحه شين وقوي عين تكفى ي عزام خلني اعطيه محطتين بالشحاطه اخليه يحرم يوقف على الباب
عزام انفجر ضحك رغم ضيقه تقدم وهو ياخذ الشحاطه ويرميها استند عليها وهو يضحك: يمه صراحة بتخوفينه
نور: اجل شعلى بالك
عزام :اوووه على هالقوه المفروض تصيرين بالجيش
نور لفت وهي تسحب شعره :تطقطق ما شفتني وقت الجد عنتر بن شداد اصير
عزام : لا شفتك شفتك مره مايشفر معك عندك ههههه اعرف لك وحده بغت تتوفى عشان قطو جاء عليها اللهم ياكافي ماشافت قوتك الحين
نور بطرف عين : والله عاد القطو قطو يخوف
عزام : مصره تهايط ي بنت اهمدي اهمدي
رعد صرخ : قطو ي بابا
نطت نور على عزام وتمسكت فيه :يممممه وينه
رعد :هههههه خوافه عمه نور
عزام طارت عيونه على رعد وانفجر ضحك: هههههههه شفتي كيف صرتي مصخره
نور نزلت وهي تركض ورا رعد بالشحاطه ضربته بشويش : اوريك ي رعد ما انومك في حضني اليوم تروح تنام مع القطو
رعد :اسف خلاااص اسف
نور : لا لا زعلانه خلاص
رعد شوي يبكي :خلاص اسف
عزام : حرام عليك ي شيخه حني عليه
نور قربت لرعد وهي تضمه : خلاص سامحتك هالمره كل هالبكى عشاني
رعد بفرحه:هيييه
عزام بطرف عين وهو يشرب شاهي : انا ما ألومه لو بكى في احد يحصل له حضنك ويرضا يبعد ..


🎀📚 @storykaligi 🎀📚🖋
🍃🎀
🎀🍃🎀
🍃🎀🍃🎀
🎀🍃🎀🍃🎀


🎀🍃🎀🍃🎀
🍃🎀🍃🎀
🎀🍃🎀
🍃🎀
🎀 89 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🎀🍃


نور تجمدت ( يمه قلبي شفيه هالايام صاير يتغزل الله يحفظه و هو يبتسم بس اضيع باقي يتغزل )
عزام ابتسم وهو يقول : اموت و اعرف ليش تجيك سكته مفاجأه
نور قربت وهي تصب شاهي لها : اسأل نفسك كلام حلو ووجه حلو وغمازات زين اني باقي ما توفيت
عزام ضحك عليها وهي جالسه تتكلم وكنها عجوز وتتحلطم
٠٠٠

عند تركي رجع للبيت وقف بنص الحوش وهو يناظر قصرهم وقصر عمه سعود وقصر عمته حنان احتار وين يروح وقرر يروح لغلا من ايام مايدري عنها شي دق عليها ما ردت سأل الخدم وقالوا له نايمه غير طريقه واتجه لقصرهم دخل وحصل البيت شوي مظلم وباين ان الكل ناموا استغرب ان سمر مو موجوده وكعادتها تلف بالبيت طلع وراح لسميه : سميه
سميه: هلا تركي تعال شفيك
تركي: شفيه البيت مظلم بدري على النوم
سميه : مو نوم امي وابوي معزومين وسامر مو موجود وانا هنا وسمر من لما رجعت من بيت عمي سعود ما ادري عنها
تركي : من راح
سميه : سمر وغلا ويارا
تركي : وانتي
سميه :كان عندي امتحان
تركي :اوووف ياخي انا درست طب ٧ سنين ما كرفت كرفك
سميه : انا ما اطمح لطب عشان كذا مشغوله

..
عند ماجد اللي ماقدر ينام ولا قدر ينزل تحت كعادته كان على البلكونه انتبه لشباك مفتوح في بيت عمه فادي ناظر بتدقيق وشاف وحده مرميه على الكنب استغرب وماعرفها من بعيد لما دقق تأكد انها سمر لا شعوريا ضحك : يالله ي هالانسانه عفويه بكل شي وبايعه الدنيا ولا هي مهتمه والله عجيبه ي سمر
انتبه لاحد دخل وابتعد وهو يراقب من بعيد شاف تركي حملها ورجعها وغطاها تنهد وهو يقول : ياليت احصل احد ينتبه لي هالكثر
صد وهو يتصنع القوه سحب جاكيته ونزل كالعاده للاستراحه
٠٠٠

عند جابر اللي صحى على صوت فتحي التفت وهو يقول : وين انا
فتحي : في المستشفى طال عمرك
جابر استند لفتحي وجلس وهو يقول : وش اللي صار
فتحي : انخفض ضغطك واضطرينا نجيبك هنا
جابر : وش الاخبار
فتحي : طال عمرك نور بلغت عزام بأمر التهديد ورد علينا وهو يهدد بالسجن
جابر وهو يسكر ازاريره :اتركوه يسوي اللي يبي يهدد ويتوعد واللي يبيه يتنفذ لكن كل شي ماخوذ حقه
وقف وهو يمشي بعصاته طلع بهيبته المرعبه وركب سيارته واتجه لقصره وصل ونزل وهو يتقدم لغرفه جانبيه في القصر فتحها وهو يناظر لام خالد ( الجده ) اللي كان حابسها في هالغرفه واللي يبيها يزورها فيها ويطلع ناظرت له برعب :جابر
جابر تقدم وصوت عصاته بكل الغرفه : كنت اتمنى اشوفك ميته
ام خالد غمضت برعب لما قرب شافته يتقدم وهو ينزل عليها وعيونه تفجع : معليش ننتظر شوي ان ما موتي او نختصر عليك ونريحك من بدري
انفجعت وهي تبكي اكيد بيقتلها ابتعد وهو يضحك : ابكي ابكي انا اصلا حياتي ما تحلو الا بدموعك
طلع وهو يسمع بكاها اللي مختلط بضحكه الموحش
٠٠٠

عند ضاري رجع لبيتهم وهو يبكي بحرقه دخل غرفته وسكر الباب وهو يبكي باقي شافته ريما تقدمت له وهي تبكي معاه : ضاري ضاري ما رد وهو يضرب براسه في الجدار : ااااخ اخخخخ اي صاحب انا واي اخوو وانا اللي دمرت صاحبي بنفسي
ريما ضمته وهي تبعد راسه عن الجدار: ضاري الله يخليك خلاص لا تذبح نفسك
ضاري كان يبكي ويبكي وامه وابوه وريما والكل يبكي من حاله اللي مايسر الندم اكل قلبه اكل
٠٠

من بكره الصباح صحى عزام وهو في راسه يخلص كل شي اليوم التفت يناظر نور ورعد وشافهم في حالات نوم عجيبه ابتسم وقام راح يغسل ويبدل وطلع وتركهم نايمين اتجه للمستشفى دخل ووقع وطلع لقسم الطوارئ واول حاله استقبلها كان شاب جايبينه طايح حالته يرثى لها ركض معاهم وهو يسعفه كان سليم من الاصابات بس فاقد وعيه تماما ابتداء عزام ياخذ اجرأته معه وبعد معاناه وتعب كان متسمم واضطروا يسوون له غسيل معده وووووو جلس عزام وهو ياخذ ملفه ناظر بطرف عينه له كان منسدح بهدوء فيه شي غريب رجع يناظر الملف ووقف لما شاف الاسم :ماجد سعود جابر الجابر
اتسعت عيونه بصدمه ناظر له وترك الملف قرب منه وهو يدقق فيه فيه ملامح من عزام انعصر قلب عزام عليه هذا ماجد اللي الكل يحكي عنه وعن حياته السيئه تراجع خطوتين وهو باقي مو مصدق كان متوقع انه يقابله بس بغير هالحاله رجع جلس وهو باقي يناظر فيه حسه ساكن هادي قام بضيق وطلع وقال للممرضات اول ما يصحى ينادون عليه وراح يكمل باقي شغله وعقله مع ماجد
٠٠٠

عند ثامر اللي صحى على صوت يزن : هلا يزن
يزن: قوم يلا بلا كسل شوف مدلعك وجايب لك فطور وحركات قوم نفطر يلا وراي دوام
ثامر ابتسم :ليش تعبت نفسك ي رجل كنت روح داوم وانا اذا صحيت ادبر نفسي
يزن رفع علبة المنديل: شوف الرسميات هاذي فكنا منها طيب لا تضيق خلقي وانا فرحان فيك
ثامر:هههههه خلاص ابشر تعال ساعدني اغسل ..


🎀📚 @storykaligi 🎀📚🖋
🍃🎀
🎀🍃🎀
🍃🎀🍃🎀
🎀🍃🎀🍃🎀


🎀🍃🎀🍃🎀
🍃🎀🍃🎀
🎀🍃🎀
🍃🎀
🎀 90 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🎀🍃


قرب يزن وهو يسند ثامر اخذه يغسل ورجعه لسرير وهو يقرب الاكل : يلا شفت هذا كله ابيه ينمسح ابي نتهاوش على اخر لقمه
ثامر ضحك : لا عاد مو لذا الدرجه
يزن : لا ماعليك المهم تاكل ماعندك اشكاليه
بعد شوي وقف يزن وهو ياخذ المنديل ويمسح : ثامر انا بطلع عشان الدوام طيب انتبه لنفسك زين والباب لا تفتحه الا لعزام وتركي اكيد بيجون وايه صح في واحد برسله عليك بيجلس عندك ويسوي لك كل شي تبيه مهما كان انت ماعليك الا تأمر
ثامر : ماله داعي انا اخدم نفسي
يزن طنشه وهو يقول : الحين جاء اذا صار شي والا شي. دق علي طيب
ثامر : طيب
يزن : يلا انتبه لنفسك
طلع يزن بعد ماجاء العامل اللي بيجلس عند ثامر ..
٠٠

عند تركي صحى ولبس وطلع مر على غرفة سمر فتح الباب وهو يسمع تحلطمها المعتاد وبكاها : وش فيك هاه وش فيك كل يوم على هالدوامه
سمر : ياربي متى اتزوج وافتك من هالحيااااه مابي اداوم مابي
ام تركي : انجنيتي ي بنت ليش ما تبين تداومين
تركي : وليش ماتبين تداومين
سمر: مابي وبس روحي طقت من الجامعه بعرف ليش ادرس ليش
تركي: عشان مستقبلك
سمر: مابي هالمستقبل يمه تكفين مابي اداوم
ام تركي : ي بنتي كم مره نرفع عنك الحرمان لين متى يعني
سمر ببكي :تكفى تركي قول شي مابي
تركي : اووف يعني كل يوم على هالحال خلاص اتركيها يمه تسوي اللي براسها والايام تعلمها
ام تركي : بس مايصير
تركي : خليها يمه خليها بكره بتندم
ام تركي :لا حول ولا قوة الا بالله
راحت وتركتهم تركي تقدم لسمر: خلااص بترتاحين الحين وتنامين طلعتي اللي براسك
سمر: اوف ي تركي انت كيف تحملت ٧ سنين والله كثير
تركي :اللي عنده اصرار يكمل مو مثلك خايب
سمر وهي تنسدح : والله الخيابه حلوه
تركي ابتسم وهو يقول : رحتي امس لبيت عمي سعود
سمر رجعت جلست بحماس :ايوه ي تركي قد ايش هم ناس طيبين وزي العسل احسن من هاذيك ام ماجد حتى البيت صاير فيه حياه
تركي : امداك تمونين
سمر بضحك : اوووه ماقصرت
تركي : شكلك طلعتي حرة الطفش فيهم جيت لك امس اسهر معك حصلتك نايمه وغلا نايمه بعد
سمر: وش الطاري جاي تسهر معي
تركي : من دون طاري عادي
سمر : بلا كذب قول دورت غلا حصلتها نايمه وجاي تسألني السندريلا ليش نايمه
تركي ضحك: ههههه حشى ما انتي بعاقله نامي ازين لك نامي
سمر لفت وهي تقول : سكر النور
طلع تركي وراح لقصر عمته دخل وهو يقول : صباح الخير
حنان :هلا هلا تروك صباح النور تعال افطر
تركي : جاي جاي بس قبل وينها غلا
حنان: غلا نايمه فوق
تركي ناظر ساعته: ماعندها دوام
حنان :لا عندها اوف
تركي :اها انا اقول شبلاها سمر بتموت ولا تداوم
حنان : ايه عاد اذا صار يوم اوف وحده منهم تعلن حالة طوارئ
تركي : زين عالعموم انا بروح تأخرت
حنان : فمان الله حبيبي الله معاك
طلع تركي واتجه لشقة يزن عشان يشوف ثامر
٠٠٠٠

عند نور صحت ماحصلت عزام وضاقت انه طلع بدون ما تحس عليه اخذت جوالها اتصلت عليه مارد عليها قامت وهي تصحي رعد انتبهت للباب تركت رعد وراحت للباب :ميين
ابو ماجد : انا عمك سعود ي نور
نور فتحت :اهلين عمي تفضل
دخل ابو ماجد وهو يسلم عليها :كيفك ي ابوي
نور : الحمدلله انت كيفك
ابو ماجد :ماشي حالي عزام موجود او لا
نور: لا عزام طلع من فتره لدوام
ابو ماجد : زين انا ابي اكلمك انتي كود تساعديني
نور : ابشر عمي انت تفضل اجيب القهوه واجي
راح ابو ماجد وهو ينزل اغراض كثير انواع انواع الاكل
نور انصدمت: عمي شهاذا
ابو ماجد : شوي اغراض للبيت
نور بإحراج : معليش عمي ما اقدر اقبلها الله يسعدك لا تحرجني
ابو ماجد :ليش ي ابوك
نور : عزام ما يرضى وبيزعل ويقوم الدنيا الله يخليك لا تسبب مشاكل
ابو ماجد : وش فيها اذا قبلتيها
نور: فيها ان عزام بيقوم الدنيا ويقعدها هو اذا حطيت ريال خبز بالبيت يزعل هذا وانا زوجته فما بالك انت ويحس بالتقصير
ابو ماجد تنهد : زين ي ابوي مابي احرجك
رجعها ورجع لنور انتبه لرعد اللي توه صاحي : عمه نور مين هذا
نور قامت واخذته وغسلت له وجهه وعدلت ملابسه ورجعت لابو ماجد :رعود روح سلم على جدو
ابو ماجد دق قلبه على كلمة جدو وقف وهو يقرب لرعد ويضمه : كيفك رعد حبيبي
رعد بخوف : بخير
ابو ماجد رجع يضمه ويشد عليه يشوف عزام في رعد بكل تفاصيله حس برعد يدفه بخوف ابتعد وهو يقول :لا تخاف حبيبي انا جدو
رعد تمسك بنور بخوف وهو يناظر بأبو ماجد
نور جلست : آمر عمي وش تبي أساعدك فيه ؟


#يتــــــــــــــــــــــ� �ــــبع....




🎀📚 @storykaligi 🎀📚🖋
🍃🎀
🎀🍃🎀
🍃🎀🍃🎀
🎀🍃🎀🍃🎀


"جوري" غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-06-22, 05:20 AM   #6

"جوري"

مشرفة منتدى الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية "جوري"

? العضوٌ??? » 333867
?  التسِجيلٌ » Jan 2015
? مشَارَ?اتْي » 1,010
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » "جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

💔🍃💔🍃💔
🍃💔🍃💔
💔🍃💔
🍃💔
💔 91 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 💔🍃


نور جلست : امر عمي وش تبي اساعدك فيه
ابو ماجد جلس وهو محتار: نور انا فكرت كثير اشرح لعزام بس ماعطاني فرصه ولا عرفت اشرح ارسلت كثير يفهمونه بس عجزوا في عناده وقلت لنفسي يمكن اذا كلمته وشافني يحن علي انا مابي ادخلك في موضوع حساس لهدرجه عشان كذا ابيك اخذك معي البيت انتي ورعد وقولي اني قلت لك ان امه مريضه حيل عشان كذا رضيتي تروحين وخليه يجي هناك ياخذك واقدر اكلمه هناك وش قلتي
نور بخوف من عزام: مدري ي عمي احس بيعصب
ابو ماجد وهو يبتسم لها:تأكدي ان عزام يعصب على الكل ولا يعصب عليك محد يقدر يساعدني الا انتي
نور جلست تفكر شوي وبعدها قالت وهي تتمنى عزام يتصالح هو وابوه : طيب البس واجي
راحت نور ولبست ولبست رعد وطلعت لعمها رعد : عمه نور وين رايحين
نور : رايحين لتيته وعمه حور
رعد بفرحه: جد
ابو ماجد : اي تراك وحشتهم حيل
رعد ناظر ابو ماجد وتكلم: وينهم طيب انت تعرف مكاانهم
ابو ماجد : ايوه ي حبيبي اعرف مكانهم وبنروح لهم
كان ابو ماجد مبسوط على سوالف رعد اللي تجنن ويحس انه يرجع لسوالف عزام لما كان بسنه
٠٠٠٠
عند عزام قالوا له ان ماجد صحى راح للغرفه دخل وحصل ماجد يناظر السقف :السلام عليكم
ماجد بهمس :عليكم السلام
عزام قرب وهو يشخصه شوي ابتعد وجلس : الحمدلله المره هاذي عدت على خير
ماجد :انا ليش هنا
عزام جلس وهو يحس بقلبه يدق : انت كثرت في الشرب والزقاير وطحت تعبان جابوك هنا وزين انهم جابوك وقدرنا نعالجك لأنه لو طولت شوي وكانت الكبد بتتلف وتتأثر والكلى تفشل
ماجد صد بألم عزام دقق فيه يحسه فيه شي مو طبيعي تكلم لا إرادي :وش اللي خلاك تشرب لذا الدرجه اصلا ليش اتجهت للشرب انت تعرف انه حرام ولو احد مسكك بتكون بالسجن غير انه مضر
ماجد صد بضيق : مو بيدي
عزام حط يده على كتفه : ليش مو بيدك انت انسان كبير المفروض تكون فاهم هالشي شوف كيف حالك ما وراك اهل يخافون عليك
ماجد لف عليه: محد جاء سأل عني صح
عزام بهدوء : لا
ماجد صد بقهر : عندي اهل عندي كل شي عندي عايله كبيرة بس لو اموت محد درا عني
عزام انشد لكلامه :ليش تقول كذا
ماجد وهو يحاول مايبكي :ولا شي بس اكتب لي خروج بطلع
عزام:مقدر اطلعك انت تعبان حيل تحتاج رعايه خصوصا ان السم اللي كنت تشربه اثر عليك حيل
ماجد مارد عزام قرب وهو يقول : قولي همك وتأكد انه بسر لا تجلس كذا ضايق
اصر عزام على ماجد يتكلم وتكلم ماجد وصوته يختفي ويرجع من الغبنه وقال لعزام وضعه كله : مثل ماقلت لك امي اللي المفروض تدق وتقول وينك ارجع تاخرت وش صار لك تعبان جوعان فيك شي ماسوت ولا شي من هاذي ماتعرف اي شي الا الفلوس بس وطلعاتها وخرجاتها وسفراتها وفلانه وعلانه وماجد بالجدار ما همها اما ابوي لاهي في شغله وعياله ولا يدري عني واذا شافني مالي نصيب الا التهزيء
عزام: عياله اي عيال
ماجد: عنده عيال من زوجته الاولى كبار كانوا ضايعين مدري وش صار لهم حصلهم ورجعهم للبيت وقبل كم يوم جات اختي وزوجته
عزام: وليش ما جلست معهم
ماجد بضيق : ما تجرأت احس اني منبوذ الكل يكرهني ويخاف مني وكأني ذابح احد
عزام : الكل يخاف منك لانك تشرب
ماجد بضيق : كنت احسب اني اذا شربت بألفت انتباه امي وابوي لي وينقهرون علي بس للاسف ما فكروا وماحصلت نفسي الا اعتبره طريقه للانتقام من امي وابوي
عزام غمض بضيق وقال : جرب تدخل مع اخوانك طيب
ماجد : حاولت بس ماقدرت
عزام بضيق :الله يعين لا تضيق كلنا نفس الحال بس الظروف تختلف
ماجد : ليش انت وين اهلك
عزام بضيق :راحوا وتركوني يعني انا وياك نفس القدر
ماجد ناظر لعزام وابتسم: مدري وش اقولك لو اقدر اواسي واسيت نفسي
عزام ابتسم وهو يوقف :ماعليه وصللت مشاعرك المهم انا رايح وانت انتبه لنفسك ولأكلك طيب لا تخبص روق شوي
ماجد : انت وش اسمك
عزام بعد صمت : عزام
ماجد ابتسم: اسمك مثل اسم اخوي الكبير تمنيت شوفته كثير احسه غير عنهم كان ودي اشوفه بس للحين ما ربي كتب
عزام ابتسم ورجع له : لو بتشوفه بتحبه
ماجد اعتدل : اكيد طول عمري اتمنى ان لي اخوان واحبهم عزام قرب راسه وهو يهمس في اذن ماجد :اجل حبني ي اخوي انا عزام سعود اخوك اللي تمنيت تشوفه
ماجد فز بصدمه :ايييش
عزام رجعه ينسدح : انتبه انت تعبان
ماجد بفرحه : اش قلت انت عزام
عزام ابتسم لفرحته :ايه انا
ماجد انهبل وصار يضحك بفرحه قرب لا شعوريا وضم عزام بادله عزام الحضن وهو يحس فيه قد ايش فرحان وحتى عزام فرح فيه باين انه حبيب وعلى نياته شد ماجد على عزام اللي حسه قطعه منه ارتاح له راحه فضيعه
ابتعدوا عن بعض وماجد مو مصدق :انا عجزت اصدق
عزام ابتسم : صدق صدق
ماجد : كيف كذا كنت تعرف اني ماجد وساكت ..


💔📚 @storykaligi 💔📚🖋
🍃💔
💔🍃💔
🍃💔🍃💔
💔🍃💔🍃💔


💔🍃💔🍃💔
🍃💔🍃💔
💔🍃💔
🍃💔
💔 92 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 💔🍃


عزام : يمكن عندي حساسيه من عايلتكم ماحبيت اكشف عن هويتي خصوصا ان الاخبار اللي توصل عنك مش ولا بد
نزل راسه ماجد بضيق : ما بيدي شي
عزام : بيدك تغير كل شي انسى كل اللي فات وأبدا من جديد ماجد لا توقف حياتك كذا
ماجد رجع يضمه: اترك كل شي وخلني اضمك ماصدقت متى صار لي اخوان
عزام ضحك على حماسه وروحه الخفيفه اللي زي النسمه فعلا انه كان مظلوم بحياه بائسه
٠٠٠٠

عند تركي وصل لشقة يزن دق الجرس وفتح له كومار : هلا بابا
تركي :اخس كومار وش جابك هنا
كومار : بابا يزن قول تعال هنا نفر مريض
تركي :هههههه وبابا يزن وين
كومار: روح دوام
تركي :زين وين نفر مريض
كومار: نوم جوا
تركي : زين
دخل تركي وراح لغرفة ثامر فتح الباب شافه نايم قرب وهو يشوف اذا تعبان او شي ثامر فز
تركي : بسم الله عليك خرعتك انا اسف كنت بشوف اذا تعبان او شي
ثامر: لا عادي متى وصلت
تركي : تو كيفك اليوم كويس
ثامر : اووه الحمدلله احسن من قبل
تركي :اكلت شي والا تبي اقول لكومار يسوي لك
ثامر: لا لا فطرت
تركي : بالعافيه ما مر عزام
ثامر: لا والله ما مر اليوم
تركي : غريبه
ثامر: اكيد مشغول
تركي : يلا انا رايح انتبه لنفسك واذا احتجت شي اتصل علي
ثامر: ابشر
طلع تركي ورجع ثامر ينام وهو يحس نفسه متكسر
٠٠٠٠

عند نور وصلت هي وابو ماجد نزلوا ودخلوا القصر ونور شايله رعد شافوا ام عزام جالسه وفزت اول ماشافت نور وركضت لها وضمتها وهي تبكي وضمت رعد :وحشتوني
نور: وانتي كمان ي خاله
رعد : تيته ليش رحتي من عندنا
ام عزام عجزت ترد وهي تبكي :كيف عزام وش مسوي ضايق صح
نور ميلت فمها: اكيد ضايق في النهايه روحتكم مو سهله
ام عزام حطت يدها على فمها وهي تبكي طلال نزل :مين نور ورعد ي اهلا وسهلا
ركض رعد لطلال وشاله طلال وهو يبوسه :وحشتني
رعد : وانت كمان وحشتني حيل قد السماء
طلال ابتسم وهو يناظر نور: كيفك ي ملسونه
نور كانت خايفه من عزام وزعلانه من طلال: تمام
ابو ماجد :تعالوا نجلس
جلسوا كلهم ونور قلبها يرقع تدري عزام بيعصب بس وش تسوي
٠٠٠

عند عزام وماجد جلسوا وكل واحد فرحان بالثاني وماجد مو مصدق بيموت : عزام تعال عيش معنا بالبيت
عزام نزل راسه : ما اقدر
ماجد : ليش
عزام : سالفه طويله اقولك هي بعدين بس الحين انت نام وارتاح ولا تجهد نفسك وبطل هالسم وابتدي غذي نفسك كويس وانا بروح اخلص كم شغله
ماجد : ماتطول
عزام: لا تخاف راجع لك
ماجد ابتسم له وقف عزام وهو يساعده ينسدح وطلع وترك ماجد اللي صدره بيتفجر من الفرحه
عزام طلع واتجه لشركه الجد دخل والكل في الاونه الاخيره صاروا يعرفونه ولا احد يقدر يمنعه او يتكلم معه دخل المكتب وكان في اجتماع توجه وجلس على طرف وهو يراقب جابر اللي ارتبك و انهاء الاجتماع طلعوا الناس وتقدم جابر : وش اوامرك الجديده
عزام ابتسم: ايوه خلك كذا لا تلف ولا تدور وفاهمين بعض جيب ورقه وقلم وتعال لأنها كثير
جابر :وبعدين يعني ناوي تخليني على الحديده
عزام قرب وهو يناظره: فلوس الحرام ما تدوم
جابر ارتبك وجلس :وش تبي
عزام اخذ الورقه والقلم وقال : ابي اصفي حق امي واخواني وكل واحد ظلمته وعكرت صفو حياته
جابر : انا ماظلمت احد
عزام : انا ما اطلب تبريرك ناد محاميك خليه يجي
جابر :كل شي بينا محد له شغل
عزام : زين اجل اكتب عندك عماره وارض ومية ألف ريال تكتبها بأسم امي فاطمه الجاسر
جابر : تخسي
عزام :تخسي انت شوف مالي صبر انا ادور الزله تدوير
جابر: اكتب لكل الناس الا امك
عزام ضحك : بتكتب بدون نقاش
جابر وقف بصراخ : مو انت اللي بتأمرني
عزام : اجلس اجلس شفناك فوق وشفناك تحت واكتب عندك
جابر جلس وهو ضايق نفسه وابتداء عزام يملي عليه التنازلات وجابر ضايق خلص عزام بعد ما صفى نص املاك جابر تنازلات ليزن وتركي وامه وحور وطلال وهو ما اخذ ولا ريال وهذا خلا جابر يستغرب :وانت
عزام : انا اموت ولا اخذ منك ولا ريال
جابر : مقابل هالتنازلات ابي منك كل المستندات
عزام وقف وهو يقول : افكر
جابر :وش تفكر انا اعطيتك كل شي نص املاكي بيدك
عزام : اذا امنت شرك عطيتك
طلع عزام بعد ماخذ كل التنازلات وهو بهالطريقه كسر ظهر جابر ولا صفى عنده الا املاك قليله اخذ جابر الجوال وهو يدق على فتحي : خلصني منه بأسرع وقت
فتحي : اليوم كل شي ينتهي
٠٠٠٠

عند تركي كان يدور لعزام في المستشفى ولا حصله دق عليه
عزام: هلا تركي
تركي : انت وينك
عزام : رايح لثامر وانت
تركي :من ساعه ادورك بالمستشفى
عزام: اسمع اترك كل شي وتعال شقة ثامر يلا
تركي : وش صاير
عزام: تعرف هناك خلص
سكر منه ودق على يزن
يزن: هلا عزام
عزام: هلابك انت وين
يزن: بالدوام
عزام: اسمع اطلع وتعال لشقه سريع
يزن: ليش ثامر فيه شي ..


💔📚 @storykaligi 💔📚🖋
🍃💔
💔🍃💔
🍃💔🍃💔
💔🍃💔🍃💔



💔🍃💔🍃💔
🍃💔🍃💔
💔🍃💔
🍃💔
💔 93 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 💔🍃


عزام : لا لا بس تعال في موضوع ابي اكلمكم فيه
يزن : يلا مسافة الطريق
وصل عزام ونزل دق باب الشقه وفتح كومار سلم عليه ودخل لثامر اللي كان توه صاحي :اوووه اووه لا تمام اليوم غزال والشر زال
ثامر ابتسم : بفضلكم والله
عزام: ي شينك اذا حسيت بتأنيب الضمير
قرب وهو يسلم عليه ثامر: والله صادق انحرجت منهم سوو معي كثير
عزام ابتسم : تركي ويزن رجال ما عليهم كلام ولا يسمعونك تقول كذا بيزعلون المهم كيف صرت اليوم
ثامر: احسن بكثير الحمدلله
عزام: اكلت
ثامر: ايه الحمدلله
عزام : حمدلله
٠٠٠٠

عند نور توترت وهي تستنى عزام يدق ماتبي تدق عليه
حور: نور وش فيك
نور : ولا شي احاتي عزام
حور: وش فيه عزام
نور: اخاف يعصب ويزعل عشان جينا هنا
حور: هو بيعصب ويزعل بس ان شاء الله تاليها خير
نور : اوووف قلبي يوجعني مدري ليش
حور: سمي بالله ي بنت ان شاء الله ابوي معاه اهدي انتي
نور وقفت وراحت المطبخ تشرب مويه تحس بغصه ما تدري ليش
٠٠٠٠

عند ياسر كان نازل شااف طلال يلعب مع طفل صغير اقبل عليهم : طلال
طلال : هلا ياسر كيفك
ياسر:تمام وانت
طلال : ماشي الحال
ياسر :مين الحلو هذا
رعد : انا رعد
طلال: رعد ولد عزام اخوي
ياسر: عزام اخوك رجع
طلال هز راسه بلا :جاي زياره لنا
ياسر باس رعد اللي كان لذيذ : اهلا وسهلا انا ياسر
رعد :اهلا فيك
شوي جاء سامر : مين هذا
ياسر : هذا رعد ولد عزام
سامر: عزام اخوك
طلال: ايه
سامر قرب وحمل رعد : اهلا ي بطل كيفك انا عمو سامر
رعد :اهلا
جلسوا الشباب يلعبون مع رعد وهم بيموتون عليه وتجمعوا الكل عليه
..

عند ماجد كان جالس بينه وبين نفسه فرحاااان اول مره يفرح بهالطريقه ي كثر ما تمنى يشوف هالعزام اللي اكل الجو ارتاح له حيل حس انه بخير كان نفسه يجلس مع عزام دايم ابتسم وهو يقول : بسوي كل شي اقدر عليه عشان ترجع عند ابوي ي عزام
٠٠٠

عند ثامر وعزام وصلوا تركي ويزن طلعو بسرعه
يزن : وش فيه
تركي : خفت على ثامر صار له شي
عزام : كلنا بخير اجلسو
تركي : ثامر كيفك
ثامر: احسن
يزن: كيف كومار معك
ثامر: كويس ماعليه
عزام وقف وهو يجيب الاوراق :الحين سمعوني
الكل : وشو
عزام : بما انكم كلكم لحقكم الضرر من جابر وحياتكم تأزمت بسببه حبيت انتقم لكم او بمعنى اصح اخذ لكم حقكم
تركي : شلون
عزام : انا اخذت تنازل من جابر على اغلب املاكه وفيها لكم تنازلات
تقدم وهو يعطي ثامر الشيك :هاذي نص مليون لك تعويض عن اللي صارلك منه والتعب اللي تعبته
ثامر : لا ..
عزام :لا تعترض حقك خذه وانت ساكت
ثامر بزعل: عزام انا فعلا مابي فلوس لا تخلي بينا رسميات
عزام : هاذي مو رسميه انت انضريت منه وكانت عيونك بتروح فيها اعتبره حقك وحق بيتك اللي صار دمار
تركي : صادق عزام خذه ولا تعترض
اخذه ثامر بضيق عزام لف على يزن : وانت يا يزن صار لك كثير منه ومرمرك حيل عشان كذا خذ هذا اثنين من المحلات التجاريه وعماره و١٠٠الف
يزن بضيق :مع اني مابي منه شي بس لعانه فيه باخذها واحطها وقف
عزام ابتسم واعطاه الاوراق والتفت لتركي وقال: وانت بعد ماقصرت وقفت وحاربت معنا عشان كذا لك مثل يزن
تركي وهو يضحك : انا عاد ما برفض بأخذها واسوي استديو اغاني عشان ياخذ ذنب
عزام :ههههههه بكيفك المهم انك تاخذها
ثامر : والله ماقصرت ي عزام
عزام : انا ما اجازيكم والله لكن ابي اخذ حقكم
قطع عليه اتصال نور استأذن وطلع لصاله : هلا نور
نور بخوف : وينك عزام
عزام :شفيه صوتك
نور:ولا شي بس عزام لا تروح البيت
عزام : ايش وانتم وين اصلا
نور بخوف : عمي سعود جاء وقال ان امك تعبانه حيل ورحنا لها معاه
عزام: ايش وليش تروحين اصلا ماقلتي لي
نور: عزام هدي والله من خوفي ما ركزت
عزام: زين زين
سكر والتفت شاف الشباب كلهم وراه :وش فيك
عزام طلع وهو معصب :وش ناوي عليه يجنني يجنني
اخذ تاكسي وراح ويزن وتركي وراه بخوف
تركي :شبلاه هذا
يزن : وش دراني انا جن وقعد
٠
٠
وبسرعة البرق وصل عزام للقصر ونزل وهو معصب دخل وشاف الشباب متجمعين على رعد تقدم ودخل وهو متجاهل نداء تركي ويزن اللي وقفوا برا
طلال: وش فيكم
تركي: مدري شصاير جوا
طلال: لا يكون عصب عشان ابوي جاب نور ورعد هنا
يزن ضرب جبينه: انتهينا
تركي : يالله ي عمي
عند عزام اللي دخل بشره وقف لما شاف ابوه واقف وحاط نور وراء ظهره قرب وهو بعيونه تحدي : نور تعالي هنا
ابو ماجد بهدوء : نور مالها شغل
عزام ببتسامة غضب : انا اكلم نور
نور ماقدرت تزيد غضبه طلعت وهي متأكده انه مابيسوي لها شي :عزام انا اسفه
عزام اشر لها: اشششش
التفت لابو ماجد : ابي افهم وش تبي بحياتي
ابو ماجد : اتركونا لحالنا
فضى المكان ولا بقى فيه الا ابو ماجد وعزام ..


💔📚 @storykaligi 💔📚🖋
🍃💔
💔🍃💔
🍃💔🍃💔
💔🍃💔🍃💔



💔🍃💔🍃💔
🍃💔🍃💔
💔🍃💔
🍃💔
💔 94 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 💔🍃


عزام: كم مره قلت ابعد عني طلال اخذته وامي وحور وش تبي بعد
ابو ماجد : عزام انا مابي اخذ منك شي
عزام : انت ماخليت لي شي
ابو ماجد : اسمعني وبعدها بكيفك
عزام بصراخ وعيونه حمرا : اسمع ايش انك كنت مسحور سمعتها وانتهيت غيره عندك شي
ابو ماجد : عزام لا تصير قاسي انا فعلا ما كان بيدي شي ما كنت بعقلي انا كيف كنت بتركم
عزام كان يسمع اعذار ابوه وتبريراته وبكاه وقف لما انزعج وصرخ وهو يشق تيشيرته من النص واشر على الحرق :هذا لما سويته كنت بوعيك قول كنت
ابو ماجد ارمش بصدمه : عزام ي ابوي هذا مو انا
عزام بصراخ :انت كنت انت عرفت ليش انا ما سامحتك انت جرحت وثبت جرحك بحرق علمتني كيف احذر من اقرب الناس لي شايف ابوك ما اختلفت عنه ابد
ابو ماجد كان مصدوم : عزاام والله مو انا والله
عزام رجع وهو يصرخ: كيف تنكر كيف مو متذكر انا اذكرك تتذكر قبل ١٠ سنين بالضبط بعز البرد جيت لاستراحتك ارجف ادور اللقمه واللحاف لي ولاخواني كنت اقول مهما كان هو ابوي بيساعدني بس للاسف بكل بساطه امرهم صاحبك وخلاهم يحرقوني وانت تناظر مارجف قلبك وماحنيت كنت تناظرني ومع ذلك ساكت وواقف كنت انتظر منك كلمه وحده والله كنت بسامحك بها بس للاسف صنم
ابو ماجد كانه انضرب على وجهه مايذكر هالموقف يذكر صح صراخ ولد وهو ماكان قادر يسوي شي عشانه كان مسحور ومضطر يخضع لهذاك الشخص
مسك عزام وهو يقول : والله ي عزام ماني متذكر اصلا اصلا هاذيك الاستراحه كان مدفون سحري فيها مقدر اطلع منها والا اموت من الالم عشان كذا كنت ضعيف ي عزام ولا كنت ادري انك هذاك الشخص
عزام بهمس : ابعد عني اعذارك هاذي ما تمشي عندي
٠٠٠

عند جابر اتصل على فتحي اللي كانت معه هاله وقاله : غير الخطه عزام عند البيت سوا اي شي تشل حركته فيها وتقهره
فتحي : ابشر
سكر وهو يضحك :نشوف وين بتوصل ي ولد فاطمه
٠٠٠

عند عزام ما قدر يتحرك لما ضمه ابوه وهو يبكي بكى يقطع القلب حاول يبتعد ما قدر كان يترجاه ويفهمه اللي صار
ابتعد عزام وهو يقول : طيب نقول انك كنت مسحور وماتطيقنا ماجد وش ذنبه وش ذنبه تجيبه وتضيعه
ابو ماجد احتار في الاجابه وماعرف يرد عزام : ماعندك عذر لانك عمرك ما بتكون اب
على سكوت عزام سمعوا صوت فرامل سياره وصراخ ضرب قلب عزام وركض برا والكل طلع من القصور وقف عزام بصدمه عند الباب وهو يشوف رعد طايح وغرقان بدمه صرخ صرخه دوت بالمكان كله :رعععععععععععععععععععععد
ركض له وهو يصرخ بأسمه رفعه من الارض وهو يضمه ويصرخ : رعد رعد ي حبيبي رعد ي ابوي قوم رعد رعععععععععععععععععععععععع عععععععععععععععد
تركي ركض وهو يحاول ياخذ رعد من عزام اللي كان في قمة انهياااره صرخ وهو يقول :اتصلو على الاسعاف
عزام وجهه مليان دموع ضم رعد وهو يكلمه ببكى: رعد رعععععد تكفى لا تخليني ي ابوي رعد مابقى الا انت رعد رعد ناظرني رعد
ركض يزن وهو يمسك عزام: عزااام اتركه انت تضره ماتفيده
عزام كان يمسح وجه رعد اللي كله دم وهو يبكي حاول تركي انه يسعفه بأي طريقه بس ماقدر
نور اللي طلعت وانصدمت من حال عزام ورعد اللي طايح بين يدينهم بدمه : رععععععععععد لاااااااااا رعد
ركضت وهي تبعدهم وصلت لرعد وهي تبكي : رعد شصار لرعد من سوا فيه كذا مين
ياسر ركض :نور تعالي نور
نور ضربت ياسر وهي تقول : لا يموت رعد لا يموت رعد
عزام ارتخى لرعد وهو يبكي ويرجف : رعد لا تموت رعد خلك معي ي رعد باقي اشياء كثيره بنعيشها باقي مرتب لك حياه حلوه رعد قوم معي ي حبيبي رعد
كان صوت بكى عزام ونور معبي المكان والكل صار يبكي معاهم
قطع البكى وصول الاسعاف اللي شالت رعد وعزام وتركي معه
اما يزن فعلا خاف على عزام ونور يصير لهم شي
٠٠٠٠

في السياره اللي صدمت رعد كانت هاله تصرخ وهي تبكي : ليش ليييييش قتلته حرام عليك
فتحي لف عليها وهو يضربها بيده ورجعها لورى: عشان تعيشين قتلناه
٠
قبل ١٠ دقايق كان فتحي واقف قبال الباب
هاله: وش بنسوي
فتحي : بنكسر ظهر عزام
هاله :كيف و
قطع كلامها فتحي اللي اسرع بالسياره اتجاه رعد اللي كان يركض وراء الكوره اللي اعطاه اياها سامر وبدون رحمه صدم رعد اللي طار وخبط على الارض وركضوا الكل ياصارخون وفتحي راح
٠٠٠٠

في الاسعاف كانت حالة عزام يحن لها الكافر كان ينوح نوح يفجع وتركي والفريق الطبي يحاولون يسعفونه وصلوا في رمشة عين نزلوا رعد وطاروا به للعمليات وعزام يركض لهم مثل. المجنون وهو دموعه ما وقفت ..


💔📚 @storykaligi 💔📚🖋
🍃💔
💔🍃💔
🍃💔🍃💔
💔🍃💔🍃💔



💔🍃💔🍃💔
🍃💔🍃💔
💔🍃💔
🍃💔
💔 95 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 💔🍃


اما عند نور اللي كانت بسياره يزن كان ياسر ماسكها وضامها وهي تضرب في ببكى وتترجاه :تكفون لا يموت رعد لا يموت الا رعد ي ياسر لا يموت
ياسر ماقدر يرد كان يبكي معاها الوضع كان يبكي الصخر يزن كان بحاله ثانيه كان بالقوه قادر يسيطر على السياره ويرجف من كثر ما بكى وصلوا وراحوا ركض وهو يبكون
٠٠٠٠

في القصر كان بيت ابو ماجد متفجر بالبكي والصراخ كانت حور تصرخ وهي تلطم نفسها والبنات حواليها يحاولون يهدونها لكن ماقدروا وام عزام شوي وتنجن وابو ماجد وام تركي وام يزن يحاولون يهدونها لكن دون فايده وقف ابو ماجد اللي كان يبكي بنوح كان يمشي وهو يقول :انا السبب انا اللي جبته هنا انا السبب
سامر ركض لعمه :عمي عمي صل على النبي صل على النبي اذكر الله
طاح ابو ماجد وهو ينوح :ااااااااه ااااااه اي ابو انا دمرت حياته كبير ودمرت حياته صغير اي ابوه ي كسر ظهري عليك ي عام
سامر ضم عمه وهو يبكي معه ويحاول يهديه
٠٠٠٠

اما جابر اللي كان يراقب الاوضاع من البلكونه وشاف كل شي لف وهو يضحك بقهقهه :الحين ما بتقوم لك قايمه ويندفن صوتك مع ولدك برافوا عليك ي فتحي برافو جلس وهو يضحك ويتشمت بعزام سحب زيقارته وهو مستانس
٠٠٠٠

عند ثامر اللي انجن ما عرف وش يسوي يدق عليهم ما يردون ولا يدري وش صار معاهم وقف وهو ينادي كومار
كومار: نعم بابا
ثامر : يعرف عنوان بيت كبير بابا يزن
كومار: اايوه معلوم
ثامر :تعال ساعدني البس وبعدين نروح
كومار: طيب
ساعده وراحوا لقصور الجابر وقف كومار ونزل ثامر شاف البيت في حاله يرثى لها سأل الحارس وقاله اللي صار انخبص ثامر واخذ كومار وراح وهو خايف يموت رعد وقتها راح ينتهي عزام
٠٠٠

اما عند عزام اللي كان معهم بالعمليات ماقدر يسوي له شي دموعه مو مخليته يشوف جلسوه على الكرسي والكل متأثر من حالته كان تركي هو اللي ماسك العمليه وقد مايقدر يسوي سوى لكن بدون فايده رمى كل شي بيده اخذ الصعق الكهربائي وهو يحاول يسعفه بس ارتفع صراخ عزام لما ارتفع صوت الجهاز يعلن عن توقف قلب رعد رمى تركي كل شي وركض لعزام وهو يحاول يثبته بس طاح عزام من طوله وهو مغمى عليه واخر صرخته بأسم رعد اللي كان جثه هامده ..
..

صرخ تركي وهو ينادي الممرضين طلعوا عزام يركضون فيه وهم يحاولون يصحونه والكل صار يبكي من اللي شافوه تركي طلع وهو يتمسك بالابواب ويبكي ركض له يزن: تركي تركي شصار تكفى لا تقول مات تكفى
تركي جلس وهو يبكي : ماقدرت اسوي له شي ماقدرت انقذه كان الحادث قوي عليه كان قوي عليه .... انقطع صوته وهو يبكي
طاح يزن جنبه وهو حاط يدينه على راسه ويبكي
نور صرخت : لااااااا ما مااااات تكذبون ما مااات لااااااا مستحيل رعد لا ي ربي لاا ي ربي دخيلك لاا
ياسر ويزن قاموا لنور وهم يحاولون يهدونها بس ماكان فيه فايده طلعوا رعد وهم لافينه بالغطاء وقفت نور اول ماشافت المنظر صرخت وهي تلف وجهها لياسر محد قدر يقوم صح كان صغير بس تأثيره كبير اخذوه ودوه لثلاجه لما يصحى عزام
٠٠٠٠

عزام اللي صحى بعد نص ساعه وهو يدعي ربه انه في حلم سحب السيروم من يده ورماه بعنف وهو يركض كان مكان السيروم ينزف ولا اهتم له كان كل ما مر من جنب احد يصد وهو يبكي الكل كان يعرفه بالمستشفى والكل ضايق وحزين عليه وصل للعمليات فتح الباب وحصلها فاضيه وقف بنص الممر وهو يتكلم وكأنه انجن فعلا: وين ولدي وين رعد وين اخذتوه رعد ما مات رعد باقي حي رعد وينه رعد ويييييينه
تركي ركض له لما قالوا انه صحى وهذا حاله :عزاام عزاام
عزام لف وركض لتركي :تركي وين رعد تكفى ي تركي قول انه بخير تكفى قول اي شي بس لا تقول مات تكفى
نزل عزام يبوس كف تركي وهو يبكي انفجع تركي وسحب يده وهو يضم عزاااام ويبكي معااه :عزام انا اسف ماقدرت انقذه اخذه الموت ي عزاام انا اسف اسف
عزام صرخ وهو ينوح :لااااااااااااااااااا لاا لاااا لا ي رعد لا تصير مثلهم لا تروح وتتركني ي رعد لاااا آآآخ آآخ ي رعد آخ كسرت ظهري ي رعد كيف اعيش بدونك كيف كيف بكون عزام من دونك مالي قوه الا بك ي رعد تكفى ي تركي سوي اي شي تكفى ي تركي ..
تركي ما عرف وش يسوي ماكان له حل الا انه يبكي بعد فتره كلها بكى تركي وقف عزام وهو يسنده: عزام اذكر الله ي عزام الله اللي عطى والله اللي اخذ مافيه شي بيدينا والا ماقصرنا عزام تكفى ي عزام خلك متماسك
عزام بنوح: كيف بعيش الحين مع من اكون من لي بهالحياه بعده من لي ااااااخ ي تركي ااااخ وين اروح بحالي وين
تركي جلس على كرسي وهو يضمه : عزام قول لا اله الا الله اذكر الله قول انا لله وانا اليه راجعون ..


💔📚 @storykaligi 💔📚🖋
🍃💔
💔🍃💔
🍃💔🍃💔
💔🍃💔🍃💔


💔🍃💔🍃💔
🍃💔🍃💔
💔🍃💔
🍃💔
💔 96 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 💔🍃


عزام تمتم وهو يضرب راسه بالجدار: لا اله الا الله لا اله الا الله ...التفت وهو يقول :وينه وينه ابي اشوفه ابي اشم ريحته ابي اضمه قبل القبر
تركي غمض ببكى واخذ عزام وهو يادوب يمشي من المصيبه
٠٠٠٠

عند يزن وياسر اللي اخذوا نور اللي داخت عليهم ودوها البيت اول مادخلوا القصر قابلتهم ام عزام تبكي : وينه رعد ي نور وش صاار فيه وش صار
نور ضمت ام عزام وهي تبكي بصوت متقطع : رعد مات ي خاله ماااات
ركض يزن ومسك ام عزام اللي طاحت وهي تصرخ : خالتي اذكري الله ي خالتي اذكري الله
سندها ودخلها البيت وهو يشوف البيت كيف مليان صراخ والكل يحاول يهدي بس للاسف طلع وهو يشوف طلال وعمه سعود في حاله جدا فضيعه توجه لهم وهو متلثم :عمي طلال الله يخليكم تماسكوا الله يخليكم شدوا حيلكم عزام الحين بحاجتكم محتاجكم تسندون كسر ظهره تكفون
وقفوا بكي بعد ماسمعوا كلام يزن وقاموا وراحوا مع يزن للمستشفى وكأن التاأثر عليهم واضح
٠٠٠

اما نور كانت تبكي على رعد وعزام بنفس الوقت كانت طايحه بحضن امها وهي تبكي
ام يزن: نور اذكري الله ي نور مايصير اللي تسوينه
يارا : نور المفروض تكونين قويه عزام بحاجتك الحين
نور بشهقه : عزام بيموت لو مات رعد عزام بيضيع عزام بينتهي
غلا وهي تبكي :مابيصير له شي انتي كوني معه وبأذن الله مابيصير له شي تكفين ي نور لا تسوين بنفسك كذا
سمر اللي كانت عند حور اللي هي كانت لرعد بمثابة الام كانت منهاره مابقى شي ماسوته وهي تبكي : حور مايصير ي حور حرام اللي تسوينه حور ناظريني اذا تحبين رعد لا تسوين له كذا تكفين لا تحرقين روحك حور امك بحاجتك عزام والكل بحاجتك حور تكفين شدي حيلك تكفين
الكل كان يواسي بس ما احد قادر يضمد جراح احد
٠٠٠٠

عند عزام كان مستند لتركي دخلو الثلاجه رجف قلب عزام ورجع يبكي بإنهيار طلع له العامل رعد وصد وهو يشد على تركي :امس كان بحضني امس كان يلعب معي امس كان يضحك كيف كذا والله صغير والله صغير
قرب منه وهو يرفعه ضمه وهو يحاول يدفي جسمه البارد للحظة جنون سحب رعد وهو يغطيه بالغطاء : ليش تخلونه يبرد ليش حرام عليكم بعده صغير بعده بعمر ٣ سنين مو حرام
تركي انفجع من كلام عزام اخذ رعد ورجعه لثلاجه سحب عزام وطلعه برا كان عزام منجن تماما على رعد تركي تعبت روحه من بكى عزام خاف كثير على عزام من جد خاف
التفت شاف يزن وعمه سعود وطلال جايين يزن : عزام
رفع راسه عزام ووقف بصراخ لما شاف ابوه وهو يقول : وش جااااابك جاي تتشمت رعد مااات مافيه رعد خلاص ارتحت ظليت وراي لين دمرت حياتي وش باقي ماسويت قولي وش باقي ما سويت
تركي مسك عزام وهو يقول : عمي تكفى روح من هنا مو وقته
يزن ضم عزام وهو يحاول يهديه حس بدموع عزام على كتفه شد عليه وهو يقرأ في اذنه (كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ ۗ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ) مسح على ظهره وهو يحسه هدا شوي ورجع يقرأ ( وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ * أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ) عزام سكن بعد هالايتين غمض وهو يشد على يزن وماكان يسوي شي الا انه تارك العنان لدموعه وتركي ويزن يحاولون يهدونه ولا يلومونه لو سوا اللي المجنون مايسويه مهما كان هو ولده
٠٠٠٠

عند ثامر اللي كان يركض بالمستشفى هو وكومار سأل عن رعد وقالوا توفى تزلزل ثامر وطاح ركض له كومار : بابا اش فيه
ثامر وقف وهو يجلس على اقرب كرسي حط يدينه على راسه ولا حس الا دموعه مغرقه وجهه كومار جلس جنبه وهو يناديه مارد عليه ثامر اللي انقطع قلبه من البكى كان يفكر في حال عزام وش بيصير فيه
٠٠٠

عند عزام كانوا باقين جالسين قبال الثلاجه وابتدا الكل يجتمع عليه جاء شيخ وجلس يواسي عزام شوي وقاله ان اكرام الميت دفنه وضروري يصلون عليه ويدفنونه عزام كان جالس على الارض وهو من حر القهر مو حاس بالبروده وقف وهو يشوف ابو تركي جاي سلم عليه وهو يقول؛ عظم الله اجرك
عزام رد بهمس :جزاك الله خير
كان تركي على شماله ويزن يمينه والكل وراه اخذوا رعد للمغسله وقابلهم ثامر بالطريق وضم عزام وهو يحاول مايبكي وقف وراهم وهو يبكي بداخله على حال عزام اللي يفجع كيف كان وكيف صار حطوا رعد بالاسعاف وعزام وتركي معه اما الباقين لحقوهم بالسيارات
٠
٠
عند هاله اللي رجعت لبيتها بقمةً انهيارها وهي تبكي خلاص تحس انها بتنحن كيف طاوعتهم كيف كييييف
جلست في الزاويه وهي تبكي بحسره ليتها حبت عزام حب نظيف ياليت ..


💔📚 @storykaligi 💔📚🖋
🍃💔
💔🍃💔
🍃💔🍃💔
💔🍃💔🍃💔


💔🍃💔🍃💔
🍃💔🍃💔
💔🍃💔
🍃💔
💔 97 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 💔🍃


نور كانت جالسه وضامه رجولها لصدرها وهي خايفه على عزام نفسها تروح له تكون معاه غمضت وهي تبكي خافت ان عزام مايسامحها ويعتبرها سبب موت رعد هزت راسها بقوه وهي بتبعد هاجس ان عزام يتركها من بالها

اما حور ذكرياتها مع رعد ما وقفت ابدا كل ماينقضي ذكرى تنفتح قدامها ذكرى جديده حطت يدينها على عيونها وهي تبكي بحرقه وسمر وغلا والكل يحاولون يواسونها
٠٠٠٠

عند عزام اللي كان بأول صف وقدامه جنازة ولده كانت صلاة العصر حس بقلبه ينعصر غمض وهو يقول : ي رب صبرني ي رب محد يقدر يعيني الا انت
كانو يزن وتركي بجنبه والكل بنفس الصف وثامر وطلال وياسر وراه كبر الامام لصلاة العصر وابتدوا يصلون كبر عزام وهو دموعه سيول سلموا من صلاة العصر ووقف الشيخ وهو يقول :الصلاااااااة على الميت اثاابكم الله
هنا جلس عزام وبان صوته وهو يبكي بسرعه مسكوه وهم يهدونه تجمعوا عليه الكل وابتداء الشيخ يلقنه ايات ويفهمه ويهديه وقف عزام بضيق كبروا لصلاة وكان صوت بكاه واضح الكل يبكي معاه سلموا وتجهوا للجنازه شالها عزام وتركي ويزن وثامر وكلهم منهارين وصلوا للقبر وغمض عزام وهو ينزل الجنازه كانت صغيره صغيره حفر كان نفسه يدخل معه معاد يبي اي شي خلاص لا جابر ولا ابوه ولا احد ولا انتقام يبي رعد بس رعد
نزل تركي للقبر وقرب عزام وهو يضم رعد المره الاخيره وهو ينوح باس راسه وهو مو راضي يتركه بالقوه ابعدوه عنه ونزلوه للقبر وعزام يرجف بجنب القرب ويزن وثامر معه ويحاولون يهدونه دفنوه وعلى بكى عزام وبعدها اخذوا عزام واتجهو فيه لبيته بناءً على طلبه
٠٠

عند نور كانت واقفه تنتظرهم يرجعون ويرجعون عزام بس. للاسف ما رجع الا سامر اللي رجع ياخذ ادوية ابوه
نور ركضت له :سامر وين عزام
سامر وهو ضايق: في بيته
نور:كيفه ي سامر
سامر :والله مو بخير
نور بكت :تكفى خذني له تكفى
سامر: وين اوديك ي نور البيت كله رجال
نور: سامر تكفى الله يخليك خذني له
اصرت نور على سامر وراحت معاه للبيت وهي طول الطريق تبكي وتسأل عن اللي صار وصلو وبكت زياده لما شافت الجمع اللي عند البيت والفرش برا والكراسي مصفوفه دورت عزام بينهم ما شافته نزلت والكل يراقبها ودخلت جوا شافت عزام بالغرفه معاه يزن وتركي وواحد ماتعرفه غمضت عيونها بضيق وهي تتقدم شافتهم طلعوا وتركوا عزام لها تقدمت بخطوات ثقيله وهي تبكي :عزااام
عزام رفع راسه وغمض بقوه لما شافها وقف وهو يترنح :راح رعد ي نور راح
نور ركضت وهي تضمه انهارت قواه وجلس وهو يضم نور بقوه ورجع يبكي بكي يسمعونه اللي برا كان طايح بحضن نور وهو يتمتم بكلمات اللي يسمعها يحلف انه مجنون كانت نور كل ما ترفعه يطيح ببكى نور سندته وهي تمسكه من وجهه :عزاااام عزاااام الله يخليك لا تسوي كذا والله كثير الله يرحم رعد خلاص
عزام مسك يدينها وهو يحطها على وجهه وبكى: وين اروح كيف بعيش بدونه كيف محد كان معبي الفراغ اللي بداخلي الا هو شسوي ي نور شسوي
نور رفعت راسها لفوق وهي تبكي ( ي ربي الصبر ي ربي )
بعدت نور يدينها وهي تمسح دموعه : عزام ناظرني لا تسوي كذا عزام ربي اللي اعطاك اياه وربي اللي ياخذه منك ماتدري وش الحكمه من موته ولا تدري وين الخيره وتذكر ان ربي اذا حب عبد ابتلاه ناظرني عزااام واجه مصيبتك بقول إنا لله وإنا اليه راجعون عزام شد حيلك وخلك قوي ادري محد يلومك لو سويت كل شي بس مد يدك لربك وتماسك قوم خلك عزام القوي لا تخلي شماتك يفرحون بطيحتك قوم بهيبتك اطلع للي يعزونك واصبر على مصيبتك عزام تبي تبكي ابكي عندي تبي تضعف اضعف عندي انا لك ستر وغطاء لكن اذا طلعت لهم اطلع بصلابتك وقوتك لا تضعف قدام احد مهما كانت ظروفك اترك كل شي وتوكل على ربك قادر انه يمسح على قلبك و يمسك بيدك
عزام صح كان يبكي بس كلام نور خلاه يهدا ويهداا كثير بعد وقف وهو ياخذ ثوبه وشماغه لبس وهو دموعه ما وقفت بس نوحه وقف وقفت معاه نور اللي ساعدته يلبس مسحت دموعه وهي تبوس كتفه وهمست له : تذكر وبشر الصابرين الذين اذا اصابتهم مصيبة قالوا انا لله وانا اليه راجعون
همس عزام :إنا لله وإنا عليه راجعون
طلع عزام وهو يستند للجدار سكر باب الغرفه وهو يكافح دموعه بذكر الله اما نور اللي اول ما طلع عزام انهارت بالقوه كانت تواسي عزام ما تحملت تشوفه كذا ولا تحملت فراق رعد كل كلامها عشان تطلع عزام من حاله اللي يبكي الصخر
سندت راسها على لحاف رعد وهي تبكي ولا وقفت دموعها
عند عزام طلع لهم وركض له يزن وهو يقول:انت بخير
عزام اشر براسه ( ايوه ) وتقدم وقف وابتدا يستقبل المعزين وهو كل ما حس انه بينفجر يرفع راسه لسماء ويذكر ربي ..


💔📚 @storykaligi 💔📚🖋
🍃💔
💔🍃💔
🍃💔🍃💔
💔🍃💔🍃💔


💔🍃💔🍃💔
🍃💔🍃💔
💔🍃💔
🍃💔
💔 98 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 💔🍃


عند تركي اللي كان حزنه شديد على الرغم انه مايعرف رعد كثير بس حالة عزام خلته ينهار غصبٍ عليه كان جالس في سيارته منزل شماغه على وجهه ومنهار تماما انتبه للي فتح الباب
كان ثامر اللي كان وضعه اسواء من تركي جلس ولا قال ولا حرف غير انه يبكي
جاهم يزن اللي كان في داخله بيموت من الحزن بس انه صبور حيل فتح الباب : تركي ثامر وش صار لكم تعوذوا من الشيطان خلاص تكفون عزام يبينا نسنده وانتم هنا منهارين
ما احد رد قرب يزن وهو يقول : ناظروني عزام والله بالقوه تماسك هذا هو هناك قوموا معي نوقف معه وش يبي فينا اذا انهرنا كذا يلا قوموا
نزل تركي وهو يمسح دموعه بس ماقدر يزن يعرف ان تركي يحزن بسرعه ويدري على كثر فلته وسعة صدره من اقرب موقف ينهار قرب وهو يضمه : تركي تكفى خلاص ذبحت عمرك لا عاد تلوم نفسك انت ما طلع بيدك شي وإرادة ربك فوق كل شي
تركي بشهقه : كان ودي انقذه واساعد عزام خايف عليه وربي خايف عليه يصير له شي احس روحه بتطلع ي يزن
يزن شد عليه وهو يقول : اشششش لا تقول كذا عزام قوي وبيتحمل وهذا هو واقف هناك ويستقبل المعزين وصابر ضروري نكون احنا صابرين بعد عشان نسنده
تركي ابتعد وهو ياخذ المويه شرب وبعدها هدا ومسح دموعه وتوجهوا لثامر هدوه واخذوه وراحوا لعزام وقفوا جنبه وهم يشوفون وجهه منهار لكن يحاول يتماسك
قطع كل هذا دخول ضاري الكل يناظر انهياره ومايبونه يقرب من عزام اول ماشافه عزام صد وهو يمسك كتف يزن : طلعه من هنا ي يزن تكفى طلعه
يزن تقدم لضاري : ضاري اطلع من هنا لا تجدد المواجع الله يخليك
ضاري ناظر فيه بشراسه: ما تقدر تمنعني اروح لعزام
يزن: عزام مايبي يشوفك اذا كنت فعلا تحبه ابعد عنه مو متحمل اي انهيار ي ضاااري
ضاري بعد يد يزن عشان يتقدم بس جاء تركي وثامر : وش جابك انت لك وجه تجي بعد اللي سويته
ضاري : ابعد انت
كان بيصير تتش بين ضاري وثامر بس قطع عليهم عزام اللي عرف انهم عجزوا يتفاهمون مع عناد ضاري تكلم بصوت مبحوح : وش تبي
ضاري قرب : عزام عظم الله اجرك
عزام غمض وقال: جزاك الله خير غيرها
ضاري : انا جاي بو.......
قطع عليه عزام : مابيك توقف معي ولا شي ابيك تبعد عن حياتي سامعني ضاري لا تسود نفسك بعيني اكثر خلني اتامل فيك خير وابعد عني لا تزيد علي كفايه الدنيا شاده حيلها معي لا تزيدها
قال كلامه الاخير وصد ورجع لمكانه وهو يبي ضاري يروح مايبي يكرهه اكثر
طلع ضاري وهو يبكي والكل مستغرب موقفهم مع بعض بس ما حبوا يعلقون
مر اليوم بكآبه وعزام كل ما هدي جاء احد ينكد عليه ويذكره انتهى اليوم وعزام مو عارف كيف بيدخل البيت من دون رعد يزن وتركي وثامر قالوا بيباتون عند عزام وجات ام عزام وحور ولا اخفي عنكم اللي صار كانوا متعلقين بعزام ويبكون وينوحون لكم الصدمه ان عزام كان واقف بجمود وكان يواسيهم لهالحظه وهو مايحب ضيقهم ولا يحبهم يزعلون بعد فتره كلها بكى تفرقوا وهم يبون عزام يرتاح لكن وينه ووين الراحه
دخل بهدوء الغرفه شاف نور منسدحه اول ما شافته رفعت نفسها بتجلس بس فاجأها لما قرب وهو يرجعها تنسدح وهو يدفن نفسه بحضنها شدت عليه وهي تحس فيه يشد عليها و دموعه مغرقه تيشيرتها
عزام كان ينتظر الوقت اللي يرجع فيه لنور محتاج لها محتاج لحضنها مكبوت وضايق اول ما شافها انفجر بحضنها يبكي فراق رعد نور تركته يطلع كل شي بقلبه كانت شاده عليه وهو تمسح على ظهره كان جسمها صغير بالنسبه لعزام العريض كانت ضايعه بين يدينه ومع ذلك كان وجودها مصدر قوه لعزام بعد ساعه تعب عزام من البكى ومن كل شي صار له اليوم ونام حست فيه ارتخى بعدت وشافته نايم وجهه احمر ومورم من البكي اول مره تشوفه كذا قربت تبوس جبينه سحبت اللحاف وغطته ونامت هي بعد
٠٠٠

من بكره العصر ابتداء يوم جديد للعزاء كان عزام جالس وهو يناظر وبكل مكان يطلع له رعد تنهد وهو يمسح دموعه بطرف شماغه رفع راسه وشاف ماجد اللي دخل وباين انه ضايق وحزين الكل وقفت قلوبهم وش جاب ماجد من الصدمه ما تحركوا ولا سووا اي شي تقدم ماجد وهو يمسح دموعه وقرب لعزام وضمه وهو يبكي : عظم الله اجرك ي اخوي
عزام بكى لما ضمه ماجد حس فعلا انه له سند شد على ماجد وهو مغمض عيونه
الصدمه الجمت الكل متى تقابلوا ومتى حبو بعض وصاروا قراب كذا
تركي : يزن شايف اللي انا اشوف
ثامر: من ذا
يزن: اخو عزام اموت واعرف متى تقابلوا وكيف عزام تقبله وماجد اللي عمره ما سلم على احد يجي يبكي كذا لعزام
تركي :ابصر وش صاير
عند عزام وماجد ابتعدوا عن بعض وماجد صار بعد من الناس اللي مصدر قوة لعزام جلس عزام بهدوء وهو ماسك ماجد اللي جلس بجنبه وكان يواسيه ومعه بكل شي
اما الكل انتبه لحب ماجد لعزام اللي واضح وانتشر الخبر ومحد مصدق انهم مع بعض .


💔📚 @storykaligi 💔📚🖋
🍃💔
💔🍃💔
🍃💔🍃💔
💔🍃💔🍃💔


💔🍃💔🍃💔
🍃💔🍃💔
💔🍃💔
🍃💔
💔 99 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 💔🍃



مرت ثلاث ايام العزاء والحال نفس الحال عزام كان يستقبل المعزيين بصبر وشده واذا رجع لنور ينهار عندها الكل مستغربين من جموده وصبره وخايفين يصير له شي بس كانوا متأكدين ان سبب قوته نور
تركي وثامر ويزن ضربوا المقاييس في افضل اصحاب وكانوا مع عزام بكل شي حتى ابسط الاشياء
ابو ماجد اللي ماقدر يحضر العزاء عشان عزام مايبيه ومن جهه ثانيه كان طايح بالمستشفى ارتفع عليه الضغط من الصدمات اللي وراء بعض وزياده عليها الحرق اللي بصدر عزام مسبب له ازمه وكان طلال معاه يروح يحضر العزاء ويرجع له وكل شوي يسأله عن عزام وخايف عليه من الصدمه وفرح حيل لما عرف ان ماجد مع عزام بس اللي استغربه كيف حبوا بعض
اما ضاري اللي كان يراقب بيت عزام من بعيد ودمعه ماجف ابدا
اما حور وام عزام اللي كانوا بايتين طول ايام العزاء عند عزام ويشوفونه متغير عليهم بس قالوا من الصدمه وكانوا يتحضرون يرجعون لبيت ابو ماجد
اما جابر اللي كان مرتاح على الاخر وباله رايق يحاولون يحصلون الفلاشه اللي مع عزام
اما ياسر وسامر وابو تركي كانوا ونعم الاهل واقفين بالعزاء وقفه وحده وماقصروا ابدا رغم انهم مايعرفون عزام حيل بس من كلام تركي ويزن حبوه
وماجد اللي بفتره قصيره قدر يكون الاخ الحقيقي اللي صار قريب من عزام اكثر من طلال وماقصر ابدا مع عزام وابتعد عن كل خرابيطه وقرر يمشي مع عزام بكل شي
اما نور اللي كانت تسوي اي شي عشان عزام وخافت من وجود عزام مع ماجد اللي صار مايفارق عزام ابد وعزام حبه حيل
٠٠٠٠

من بكره الصباح كان بيت عزام فاضي تماما بس هو ونور صحى من النوم وهو يناظر بنور تنهد لما التفت يسار وماشاف رعد غمض وهو يقول : الله يرحمك ي فرحة سنيني
طلع من الغرفه وجلس بالحوش وهو يسحب زقارته ويولعها بضيق
كان يناظر بكل زاويه في البيت وهي تحمل كمية ذكريات لرعد التفت وهو يشوف نور جايه له قربت منه وهي تسحب الزقاره ورمتها بعيد : بطل هالزقاير ي عزام صدقني بتذبحك
عزام : مو بيدي ي نور
نور : بيدك ي عزام كل شي بيدك بس انت توكل على الله
تنهد عزام وهو يصد ويناظر زاويه معينه : مو مصدق انه اليوم الرابع على فراق رعد
نور تنهدت بضيق وقالت : الله يرحمه ي عزام لو بيدينا شي سويناه لكن الله يكتب لنا الاجر
وقفت نور وراحت تسوي الفطور وجابت الصينيه لعزام وحطتها : يلا سمي بالله
عزام : مالي نفس ي نور والله مالي نفس
نور: لا لا لا تقول كذا لك نفس ان شاء الله عزام لا تسوي زي كذا ترا يعتبر من الاعتراض على حكم ربي
عزام :اللهم لا اعتراض بس مالي نفس
نور اخذت كوب الشاي وهي تعطيه : اشرب يلا
عزام ناظرها : اقولك مالي نفس ي نور
نور قربت وهي تقول : مالك نفس عند كل الناس الا عندي ما بتجلس من غير فطور
حاول عزام فيها بس ماقدر عليها كانت مصره انه يفطر عشان مايطيح عليه خلصوا فطور وقامت نور تغسل الصحون وعزام جالس قطع عليهم دق الباب وقف عزام وفتح وكان ماجد
عزام : اهلا ي ماجد ادخل
ماجد ضمه : كيفك اليوم ان شاء الله بخير
عزام : الحمدلله صابر ومحتسب الاجر
ماجد : معليش الله بيعوضك افطرت او لا
عزام : ايه فطرت
ماجد : والكذاب
عزام ابتسم : والله افطرت
ماجد : زين انا جيت اتطمن عليك ورايح وانت روح ارتاح
عزام : ماتقصر ي ماجد يعطيك العافيه
ماجد :لا تقول كذا انت اخوي
قطع عليهم وصول يزن وثامر : سلاام
عزام وماجد :وعليكم السلام
ثامر : كيفك اليوم
عزام ابتسم : الحمدلله بخير وفطرت
ضحكوا ثامر ويزن: تونا كنا بناخذك ونفطر برا زين اختصرت
ثامر : شكله انجن من هالسؤال
عزام: كل من جاء سأل افطرت طقت كبدي
يزن : زين اجل انا اترخص بروح اودي ثامر للمستشفى واروح الدوام
عزام: ليش فيك شي ثامر
ثامر: لا بس اغير ضمادات
عزام : زين
ماجد : يلا سلام
راحوا الشباب ورجع عزام للبيت وهو محرج منهم وقفوا معه اكثر من طلال اللي مايجي الا ساعه ويروح
٠٠٠

عند تركي صحى وبدل ونزل وهو ناوي يروح لعزام
ابو تركي : تركي تعال يبه
تركي : هلا يبه
ابو تركي : رايح لعزام
تركي: ايه يبه
ابو تركي : زين استناني رايح معك
تركي :زين يبه
طلع ابو تركي يبدل وجات سمر وهي لابسه العبايه : تركي زين لحقت عليك خذني معك لنور
تركي : سمر ترا مو سياحه الشغله وبعدين عزام بالبيت بتروحين تحشرين العالم
سمر: ليش احشرهم اروح اسلي نور
تركي : لا حول ولا قوة الا بالله مافي روحه ناس بالقوه ارتاحوا ولا يبون احد يجي يبون يرتاحون خلصينا عاد
سمر: اوف ي تركي انا بأكلهم بجلس شوي
ابو تركي : يلا
تركي : يلا
سمر: وانا
تركي كان خلقه معصب ومصدع ولا له خلق : انتي انثبري هنا مالي خلق نقاش ..


💔📚 @storykaligi 💔📚🖋
🍃💔
💔🍃💔
🍃💔🍃💔
💔🍃💔🍃💔




💔🍃💔🍃💔
🍃💔🍃💔
💔🍃💔
🍃💔
💔 100 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 💔🍃


ابو تركي : وش فيك عليها وش تبين ي سمر
سمر طلعت وهي تحلطم تركي :الا بتروح لنور نور رايقه لها الحين بطلت تفهم خلاص
ابو تركي : خلصنا وراك معصب
تركي سكت وهو ماله خلق اي صوت طلع هو وابوه واتجهوا لبيت عزام
٠٠٠٠

عند عزام كان منسدح على رجول نور بضيق ماله حيل لأي شي كان يسمعها وهي ماسكه القرأن وتقرأ له وهو منصت ودموعه تنزل بصمت سكرت نور المصحف لما خلصت ونزلته ومدت يدها وهي تمسح دموع عزام باست جبينه غمض عيونه بقوه وهو يتنهد :إنا لله وإنا إليه راجعون
نور ابتسمت : ايوه خلك كذا استعين على المصيبه بذكر الله
لف عليها عزام وهو يمسك يدها : نور انا من جد ما اعرف كيف اجازيك لولا الله ثم وقفتك معي كان انتهى عزام كان انا مت من زماان ما تعرفين قد ايش وقفتك هاذي معي اثرت فيني رجعتيني للحياه والله لو اقضي عمري كله اجازيك مستحيل اوفي نص وقفاتك معي و
نور حطت يدها على فمه: لا تكمل والا والله ازعل عزام انا اذا وقفت معك اوقف مع مين هاه لا تقول كذا عزام انت زوجي انت بالنسبه لي كل شي مو بس زوجي لا تقول كذا ثاني مره تكفى انا مستعده اضحي بكل شي عشانك انت بس اطلب
قرب عزام اللي كان كلام نور له حياه من جديد ضمها بقوه وهو ايقن انه مستحيل يعيش بدون نور
ابتعد لما سمع الباب وراح فتح الباب وشاف تركي وابو تركي : اهلا
ابو تركي : كيفك ي ابوي عساك بخير
عزام : الحمدلله ي عمي ادخل ادخل
تركي: عزو كيفك
عزام : الحمدلله بفضل الله بخير
تركي : الحمدلله عساك نمت وارتحت
عزام : اي الحمدلله انتم بعد ماقصرتوا
ابو تركي : ماسوينا شي يابوي واجب علينا نوقف معك
تركي : اجل انا بروح متأخر على الدوام
عزام: ادخل شوي نتقهوى
تركي : تكفى لا تصر بروح
عزام : اجل انت ادخل ي عمي دخيلك
ابو تركي : ابشر ي عمي
راح تركي ودخل ابو تركي : سلام عليكم
نور وقفت وراحت له : هلا عمي كيفك
ابو تركي :بخير ي عمي انتي كيفك
نور : الحمدلله تفضل ي عمي
راحت نور وجابت القهوه وجات اخذها عزام : اعطيني انا اصبها
نور :لا ابعد انا اصبها
عزام :نور جيبي
نور : عزام بعد طيحتها مني
ابو تركي : ههههه ابعد ي عزام ما بتاخذها اقولك من الحين عنادها مصيبه
عزام بعد وهو يبتسم : اجل خلي حرارة الدله تحرق يدك
نور طلعت لسانها وهي ترفع حواجبها : شعليك انت ي حبك للمشاكل
عزام ابتسم وجلست نور تصب القهوه وابو تركي مثل اي شيبه يسولف ويضحك وكانت روحه خفيفه عليهم وبسطهم
ابو تركي : عاد اقولك ي عزام انتبه من عناد المجنونه هاذي ترا ماهي صاحيه متى ما زعلت ودق القنا بالقنا شلت شلايلها وهربت
عزام: اوه اجل متعوده
ابو تركي : من هي صغيره اذا صارت مشكله والا طلبت شي ماصار قشت عفشها وهربت ي عندي ي عند عمتها ولا ترضى الا لما يتنفذ اللي تبي
عزام التفت لنور وهو يضحك : ماعليك نعرف نتعامل مع عنادها
نور ناظرت بطرف عين: ترا ماشفت شي انا مره مدلعتك لا تخليني اقلب عليك
عزام ابتسم وهو يناظرها بطرف عين : كلامك محسوب عليك والايام جايه
نور: زين ي عزام اوريك
ابو تركي : ههههه شكلي شبيتها بينكم
عزام :ههههه لا لا معليك جنانها متعودين عليه
ابو تركي وقف : اجل انا استاذن
عزام : لا لا مافي روحه تتغدا معنا
نور: ايوه تكفى عمي اجلس والله ونستنا
عزام : ايه بالله عليك
ابو تركي :والله لو عندي وقت لجلس بس وراي اجتماعات وحوسه ربك يعين
عزام : لازم تعيدها
نور: ايه اذا ما زرتنا بنزعل عليك ترا
ابو تركي : ابشروا يلا فمان الله
راح ابو تركي ولفت نور على عزام : ينحب صح
عزام : حيل
نور: هذا الوحيد اللي من اعمامي حبيب وقلبه طيب غير عن الكل وعمره ما أذى احد عايش ببساطته وروحه الحلوه طول عمره ماكان راضي عن تصرفات جدي بس مابيده شي
عزام :آخ الطيب ماله نصيب في الدنيا
نور قرصته بكتفه عزام:اااي شبلاك ي مجنونه
نور عشان بس تغير جوه وتنسيه رعد شوي وتقطع الوقت : صار تعرف تتعامل مع عنادي وكلامي محسوب علي
عزام ابتسم : وانا صادق
نور : صادق بأيش اصلا دايم وانا مسالمه ولا وريتك العناد اللي جد
عزام :ههههه الله يسقي ايام كنتي تناشبيني على الغداء والعشاء اللي تسوينه وتقول مسالمه
نور ابتسمت : طيب ي عزام اوريك العناد كيف واليوم مافيه غداء
عزام جلس وهو يعفس وجهه : اصلا انا مالي نفس ولا ابيك تطبخين شي
نور خافت انها زعلته وقربت : امزح عليك وش فيك بطبخ لك كبسه ماصارت
عزام :هههههه شفتي كيف تعاملت مع عنادك
نور اتسعت عيونها بصدمه : طيب اوريك هذا جزاي اصدقك واخاف عليك
عزام سحبها من اذنها بخفه وهو يبوس خدها : لا والله مو جزاك بس اثبت لك ان عنادك مو علي
نور خقت مع البوسه وبعدته وهي تضحك : ايه اشهد لك بهاذي ..


💔📚 @storykaligi 💔📚🖋
🍃💔
💔🍃💔
🍃💔🍃💔
💔🍃💔🍃💔


💔🍃💔🍃💔
🍃💔🍃💔
💔🍃💔
🍃💔
💔 101 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 💔🍃


عزام ابتعد وهو مبتسم وبعدها تنهد وهو يقول : اصلا انتي لو تذبحيني بعنادك تمونين اصلا من غيرك بقى لي
نور ضاقت لما رجع تنكد وقالت وهي تسحبه: تعال تعال اليوم بتطبخ معي
عزام : تستهبلين اكيد
نور: لا ما استهبل ويلا تعال
عزام :نور لا تنجنين ما اعرف اسوي شي انا
نور : ماعليه تتعلم يلا
عزام ماقدر على عنادها وراح معها وقف وهو يناظر وش تسوي ابتدت نور تشتغل بحماس وهي تعطي عزام اشغال مايعرفها وتساعده وهي تضحك على حوسته وقدرت تطلعه شوي من الكآبه والضيق وتنسيه رعد شوي بس
٠٠٠٠

عند ماجد اللي قرر يشتغل وداوم بشركة ابوه ويزن جالس يدربه ويفهمه الشغل بعد شوي اخذوا بريك
يزن جلس : زين ي ماجد بديت بداية كويسه بس شد حيلك شوي
ماجد : اوك ربي يكتب الخير
يزن بعد صمت: ماجد اسألك سؤال
ماجد : اكيد
يزن بتردد:متى تعرفت على عزام ومتى صارت علاقتكم قويه كذا
ماجد ابتسم : ليش سألت
يزن: انت تعرف حساسية عزام من عمي فا ماتوقعته يتقبلك
ماجد : انا ي يزن عمري ما كرهت احد ولا ابتعدت عنكم الا لما حسيت بالنقص وعدم تقبل الكل لي فا لما عرفت ان لي اخوان فرحت بس شفت ان وجودي بينهم غير مقبول رجعت لضياعي وانا افكر بهالطريقه انتقم منكم لكن للاسف كنت انتقم من نفسي في اخر مره كثرت شوي وتعبت اخذوني للمستشفى وعزام هو اللي عالجني .... وكمل قصته مع عزام
يزن كان مصدوم من السالفه : صراحه ما توقعت ابدا
ماجد : ولا انا توقعت السبب الاول والاخير في تغيري هو عزام
يزن: تدري عاد زين انك تعرفت على عزام عزام كويس طيب وابن حلال ويخدم بعيونه بس حظه ردي على رغم فقره تحصله بكل موقف ويساعد بكل كبيره وصغيره
ماجد : انا سمعت عنه شفت الناس اللي جو بالعزاء قد ايش يحبونه الله يعطيه العافيه
يزن ابتسم :عالعموم الحمدلله انك رجعت عن افعالك وتبت لوجه الله
ماجد : الحمدلله
٠٠٠٠

عند ابو ماجد طلع للبيت وهو ضايق نفسه يروح لعزام دخل وجلس بضيق تجمعوا حواليه كلهم
حور: يبه يوجعك شي
ابو ماجد : لا ي بنتي بس قلبي مع عزام عندكم اخبار عنه
ام عزام: تو اتصلت على نور وهم بخير الحمدلله
ابو ماجد : ياليتني اقدر ازوره ي ليت
حور اللي تذكرت رعد وطلعت وهي تبكي وام عزام نزلت راسها بضيق
ابو ماجد : اذكري الله ي فاطمه والله يرحمه
ام عزام : محروق قلبي على عزام حاله مايسر
ابو ماجد : ليتكم جلستوا عنده اقل شي مايحس بالوحده كذا
ام عزام : كان كارهنا مايبي يشوفنا ولا يكلمنا كلامه مختصر وكأنه مايبينا
ابو ماجد :كل ذا عشان جيتوا عندي
ام عزام : ايه
سكت وهو وده عزام يسامحه هو يتعذب ببعده تنهد وهو يقول :الله يحنن قلبه
٠٠٠٠

عند عزام اللي جلس بتعب وهو يشم نفسه:وع ي نور ريحتي كلها بصل وحمسه
نور:هههههه ما عليك انت فكر بالمضمون
عزام: عسى بس يجي الاكل على قد التعب
نور جلست جنبه :الحين نشوف
عزام: بقوم اتروش على مايجهز الريحه موت
نور ضحكت: لا تتحمس انت اللي بتنزله ترا ( يعني يحطه بالصحون)
عزام : لا والله
نور: اي ولله
عزام: وخري بس مابسوي ولا شي اصلا بتروش وانام تعبت حيل
نور: تعبت من ايش ي روحي ترا ماسويت شي غير انك شوحته شوي وكبيت المويه والباقي انا وتعبت ي دلوع
عزام : التعب تعب الروح مو تعب الجسد انا طقت كبدي من الريحه
نور بطرف عين : عساني بتعبك ي شيخ
قام عزام وراح يتروش اما نور كانت تراقب الاكل دق جوالها وردت : اهلين سمر
سمر: كيفك نور وكيف عزام
نور: الحمدلله ماشي حالنا وانتي
سمر: انا بغيت اجي لك اليوم ورفض تركي وعصب علي
نور: ليش
سمر: يقول الناس بيرتاحون وانتي تحشريهم
نور: مجنون تركي والله لو جيتي عادي
سمر: يعني انا فكرت وطلع كلامه جد عزام موجود وتعبان خلقه من العزا وفراق ولده واجي انا اضيقه
نور: لا تقولين كذا حتى لو جيتي عزام ما بيقول شي
سمر: خيرها بغيرها ان شاء الله مره ثانيه اجي المهم يلا باي
نور: فمان الله
سكرت نور وهي تشك ريحه قربت للمطبخ وصرخت ركضت للقدر واول ما فتحت حصلت الكبسه سوداء واحترقت :لاااااا
طلع عزام بصدمه من الحمام بعد ما تروش :نور لا تقولين احترق
نور من الخرشه انفجرت ضحك : ما حسيت عليه والله
عزام ضحك عشان مايفشلها:اوووه اصلا متعودين
نور : اوووف من سمر
عزام : شدخل سمر
نور: هي كلمتني
عزام : يلا مو مشكله نواشف تمشي الوضع
نور : اووووف اوووف هذا عشانك حطيت يدك فيه خلاص توبه اخليك تحط يدك فيه ي نحيس
عزام ضحك وهو يقول : تستاهلين تعرفين تجبريني وتعاندين
نور عفست وجهها : يالله
عزام سحبها وهو يطلعها من المطبخ : تعالي اجلسي انا احضر
نور انصدمت : من جدك


💔📚 @storykaligi 💔📚🖋
🍃💔
💔🍃💔
🍃💔🍃💔
💔🍃💔🍃💔



💔🍃💔🍃💔
🍃💔🍃💔
💔🍃💔
🍃💔
💔 102 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 💔🍃


عزام: ايوه والا تدرين تعالي صلحي الشاهي
نور ميلت فمها : ادري ما تخليني افرح
عزام ابتسم وهو يسبحها وابتدوا يحضرون غداهم البسيط
٠٠٠٠

عند سمر لبست ورتبت نفسها وراحت لحور وام عزام تبي تسليهم شوي دقت الباب ودخلت :سلاااام
ام عزام: هلا سمر هلا امي تعالي
سمر قربت وهي تبوس راسها: كيفكم اليوم
ام عزام: الحمدلله
سمر: وينها حور
ام عزام : حور فوق يمه تكفين روحي لها طلعيها ذبحت نفسها
سمر: ابشري لا تخافين
طلعت سمر بركض وراحت لحور فتحت الباب :سلااااام
حور اللي كانت تبكي سمر قربت :حووور خلاااااص ي حبيبتي ليش تسوين بنفسك كذا حرام
حور : قلبي يوجعني على رعد وحشني حيل
سمر ضمتها: حور مهما صار المفروض ما تسوين كذا حرام عليك مايصير هذا اعتراض على حكم ربي لا تقولين الا الله يرحمه
حور :بس والله صغير حرام
سمر: اششش مايصير حرام عليك
سمر جلست تواسي حور لما سكتت وقالت لها تلبس وتنزل تحت للقهوه طلعت سمر وهي ضايق صدرها على حالهم لفت وشافت غرفه في ااااخر الممر لفتت انتباهها راحت لها دخلت وشافت غرفه كل اثاثها اسود وكئيبه ومكركبه شافت صوره على جنب وكانت لماجد حست برعب من شكل الغرفه اخذها فضولها لصوره قربت وهي تدقق في الصوره ناظرت في شكله الهادي لا إرادي سحبت الصوره وهي تناظرها : انا مدري ليش اطباعك غير عن شكلك
ماجد اللي جاء وطلع للغرفه وهو تعبان من اول يوم دوام استغرب لما شاف الغرفه بابها مفتوح وانشل لما شاف سمر فيها سمعها وهي تقول لصوره: انا مدري ليش اطباعك غير عن شكلك
تكلم بهدوء : الظروف تغير ي سمر
لفت سمر وصرخت وهي تترك الصوره
وطاحت وانكسرت
ماجد :بسم لله عليك وش صار لك
سمر حطت يدها على فمها وسكتت بصدمه ماعرفت تتحرك وجهها اصفر من الرعبه وخاف ماجد يصير لها شي
ماجد : سمر بسم الله عليك وش صار لك
سمر بالقوه تكلمت : م ما ماكنت
تكلم ماجد وهو خاف من ملامحها : خلاص خلاص روحي روحي
ابتعد عن الباب وهو يفتح لها طريق ركضت سمر بتطلع بس رجعت بسرعه وهي تسكر الباب بخوف ماجد انفجع : اشبك رجعتي
سمر رجعت وهي تسكر فمه : اشش عمي جاي
تركته وركضت وراء الكنبه بخوف انفتح الباب وكان ابو ماجد : ماجد انت هنا
ماجد بأرتباك : ايه يبه تو وصلت
ابو ماجد : وين كنت من الصباح لا يكون رجعت لخرابيطك اسمعني عاد تتنبه لتصرفاتك ماعاد فيني حيل اتحمل جنونك وقدر ان فيه اهل بالبيت ضروري تحترمهم الدنيا مو سايبه
ماجد تكلم وهو بيقوله انه كان بالشركه وبيداوم وبيصير رجال بس سكت لما قال ابوه : مابي اسمع اي اعتراض وتبرير واليوم لا تطلع من غرفتك جايين رجال وانت عارف ماضيك مايحتاج انفشل
ابو ماجد كان متعود ان ماجد كل ما عزم رجال يجي سكران ويحوس ابو الجو او اذا شافوه الكل يسكت ويتغير لونهم عبالهم سكران فصار يحذره كل ما جاء رجال لكن ماجد عشان ينتقم يتعمد يسكر ويجي طلع ابو ماجد وضيوفه كانوا جدا مهمين وقفل الغرفه على ماجد اما ماجد اللي انكسر خاطره وسكت بضيق كان متعود على كلام ابوه بس استصعبها ان سمر فيه وتسمع اللي صار وزاد انه كان وده يقوله انه تغير بس ماعطاه فرصه
سمر انلجمت من كلام عمها وماتت لما قفل الباب انجنت ما عرفت شتسوي ظلت ورا الكنبه بخوف اما ماجد ارتبك وتوتر وضاق من وجود سمر ماعرف وش يسوي صار يفتش على المفتاح الاحتياطي لكن ما حصله وسط كركبة غرفته التفت لسمر اللي سمع بكاها وهو صاد : سمر دخيلك لا تبكين لا تخافين ما راح اسوي لك شي بحاول افتح الباب واخليك تروحين
سمر ببكى : الله ياخذني ليش جيت هنا ي ربي ليش متى ابطل اللقافه
ماجد زاد ارتباكه من بكاها قلب الدنيا ولا كان يحصل المفتاح سحب جواله ودق على احد الخدم يجيب له مفتاح بس قالوا انها كلها مع ابوه غمض بضيق وراح لسمر وهو يكلمها وهو صاد : سمر الله يخليك وقفي بكاء تكفين والله مافي يدي شي اسويه انتي شفتي اللي صار وبعدين لا تخافين مني والله ما راح اسوي لك شي انا مو سيء لهالدرجه
سمر ببكي : تكفى ماجد سوي اللي تقدر تسوي بس طلعني والله والله لو فقدوني لتنقلب الدنيا والله تكفى ماجد والله ماعاد اجي هنا بس طلعني
ماجد بضيق : والله ي سمر مابيدي شي انتي شايفه قلبت الدنيا ماحصلت المفتاح الثاني والخدم ماعندهم مفاتيح كلها مع ابوي
سمر وهي تبكي : يالله من عمي تو اليوم حب يحبسك طول عمرك فلتان ما قرر يحبسك الا اليوم
ماجد انعصر قلبه من كلامها وتكلم وهو ضايق وصوته باين فيه ضيقه : انا غصب علي صرت فلتان ولما تبت وقررت اتصلح انحبست حياتي ضايعه بإختصار الامور انا ماجيتك ولا تعديت عليك وكنت بعيد بخيري وشري لكن للاسف مهما سويت بظل ماجد الفلتان ..


💔📚 @storykaligi 💔📚🖋
🍃💔
💔🍃💔
🍃💔🍃💔
💔🍃💔🍃💔


💔🍃💔🍃💔
🍃💔🍃💔
💔🍃💔
🍃💔
💔 103 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 💔🍃


وقف بضيق وطلع للبلكونه وهو يقول : تقدرين تاخذين راحتك راح اكون برا لما ينفتح الباب
سمر ندمت على كلامها اللي قالته بلحظة غضب كان باين انه حبيب بس صورته كانت سيئه في العايله ماتدري وش اللي حده على الشرب بس تحسه طيب ومسكين كانت تراقبه بخوف وهو معطيها ظهره وواقف على البلكونه زي كل يوم بعز الظهر والشمس حاره عليه قامت وسحبت شماغه وثوب له وسيع عشان يسترها ماعندها حل ثاني مافيه اي شي يسترها الا هالطريقه لبست ثوبه اللي كان بحر عليها وسكرته وسحبت شماغه وتلثمت فيها مزبوط وتسترت فيها وقالت: ماجد
ماجد رد وهو صاد:نعم
سمر : ادخل كذا بتوجعك الشمس
ماجد : لا متعود اصلا دايم اجلس هنا
سمر زل لسانها : كذاب اصلا ما توقف هنا الا الليل
استغرب ماجد وابتسم: وش دراك متى اجلس هنا ومتى ما اجلس
سمر تورطت وصارت تتلعثم : ا ا محد يوقف بشمس اصلا
ابتسم ماجد وفهم من تخبطها انها تشوفه بالليل وقال : ماعليه بحكم ان شباكك مقابل البلكونه تقدرين تشوفين
سمر تنحت : لا يكون تناظرني انت.
ماجد نزل راسه وهو يضحك : اوووه شعبت
سمر :ايش ي قليل الادب ما تخاف ربك انت
ماجد ضحك :هههههه لا تموتين امزح عليك اصلا ما دريت انها غرفتك الا امس تركتي الشباك مفتوح ولمحتك بالغلط
سمر : الله الله ويعترف بعد وش دراك انه انا
ماجد : مافيه احد مجنون بهالعايله الا انتي ونور وبما انها ببيتها اكيد انتي
سمر:هه هه هه ضحكتني مررره تصدق اشوفك تعيدها ترا عندك اخت استحي على وجهك صدق فلتان
ماجد : والله انا ماعلي ذنب انتي اللي تاركه الشباك مفتوح
سمر: مالك شغل بيتنا ترا
ماجد ضحك عليها :اسف من جد وصح اني فلتان بس مايوصل فيني اوايق عليكم
سمر : اصلا جرب انت ماتقدر المهم تعال عن الشمس انا بموت وانا جوا انا متغطيه تعال لا يصير فيك شي يقولون ذبحتيه وتبليني بنفسك
ماجد انفجر ضحك على كلامها ولف ودخل اول ما شافها زاد ضحك وهو يضحك ضحك مو طبيعي : شمسويه بنفسك انتي
سمر : وش تبي تسترت لايكون تبيني اجلس بدون غطا
ماجد مارد وهو يضحك سمر انحرجت من ضحكه ورمت عليه الفازه : لا تضحك غصب علي والله
ماجد سكت عشان مايحرجها زياده وهو كل مايشوفها يرجع يضحك بعد عنااء من الضحك
وقف ماجد وهو يجلس بعيد عنها
سمر تكلمت بهدوء : ماجد
ماجد رد :هلا
سمر وهي تناظر اصابعها : انت ليش صرت كذا
ماجد : كيف يعني
سمر : يعني ليش تسكر وتسوي كل هالبلاوي
ماجد نزل راسه بضيق وطول وهو ساكت سمر : انا اسفه خلاص كنسلت السؤال
ابتسم ماجد وهو يقول : كل انسان مُهمل ي سمر يضيع حتى البيت المهمل يتكسر ويخرب فما بالك بإنسان نتيجه اهمال امي وابوي انا صرت كذا نتيجه لمعاملة ابوي انا كذا
سمر حزنت عليه وندمت على سؤالها تكلمت وهي بترقع
خبالها : انت تبت الحين صح عادي يعني خلاص اللي فات فات
ضحك ماجد على ترقيعها وقال : مهما سويت نفس النتيجه
سمر ضاقت حيل وقالت: والله مو قصدي ازعلك بس يعني حبيت اسألك في النهايه انت تقول مو بيدك وبعدين ماعليك من كل الناس وتوب وعيش حياتك
ماجد ابتسم وقال : لا تضيقين عادي انا متعود وبعيش حياتي بأذن الله
سكتت سمر وهي بتموت من التوتر قالت: ماجد لازم اطلع قبل احد يفقدني
ماجد : ي سمر انتي شايفه مابيدي شي
سمر: والحل
ماجد : مدري
بعد سكوت سمر: عطني جوالك
ماجد : شتبين بجوالي
سمر: ما باكله اكيد عطني
ماجد : سمر لا تنجنين
سمر: يوه ما بنجن اعطيني
ماجد طلع جواله واعطاه وهو يراقبها سمر اتصلت على غلا وردت :الوو
سمر: غلا انا سمر
غلا: شبلاك داقه من رقم غريب
سمر: يوه مو وقت اسألتك اسمعي انا وكالعاده من لقافتي طحت بمصيبه
غلا : ايش وش صار
سمر: اسمعيني انا رحت بيت عمي سعود عشان ازور ام عزام وحور مسويه راعية واجب انا وجهي
غلا: ايوووه وش صار
سمر : شفت غرفة المنكوب ماجد ودخلتها
غلا: ايووووه
سمر : المهم انه جاء وحصلني بغرفته ولما جيت اطلع جاء عمي وقفل الباب علينا ولا حصلت مفتاح ثاني عشان اطلع
صرخت غلا صرخه وصلت لماجد :ايييييييييش انهبلتي خلاص اتجننتي وش موديك لغرفته ضاقت الاماكن انتي صاحيه صاحيه مالقيتي الا غرفة ماجد السكير بايعه نفسك انتي
سمر عضت على شفايفها لما ناظرت ماجد اللي سمع ووقف وراح للجهه الثانيه وباين انه تضايق
سمر: يالله مو شغلك المهم سمعيني فهمي الكل اني بايته عندك تسمعين لانهم اكيد بيدورون علي لان شكله ما رح يفتح الا اخر الليل سامعه ي غلا سوي اي شي وفهميهم ها الشي يلا فمان الله ٠٠٠


💔📚 @storykaligi 💔📚🖋
🍃💔
💔🍃💔
🍃💔🍃💔
💔🍃💔🍃💔



💔🍃💔🍃💔
🍃💔🍃💔
💔🍃💔
🍃💔
💔 104 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 💔🍃


غلا انجنت صارت تحوس بالغرفه وماهي عارفه وش تسوي الحين قريب المغرب وش تكذب وش تقول نزلت لأمها وقالت ان هي وسمر بيسهرون في الملحق وينامون هناك امها مادققت ووافقت
قامت غلا وارسلت لتركي نفس الكلام وقالت لعمتها وعمها ووافقوا وهم على بالهم سمر مدخله غلا واسطه اخذت جوالها ورجعت اتصلت على سمر وهي بتموت من الخوف عليها
٠
٠
عند سمر عطت ماجد الجوال وقالت : لا تضيق من كلام غلا احنا ما نعرفك عشان كذا فكرتنا عنك سوداويه
ماجد اشر بعيونه بمعنى (عادي ) سكتوا وهم كل واحد بداخله اشياء كثيره ماجد كان ضايق من كلامهم عنه وبنفس الوقت مستانس لوجود سمر اللي صار يميل لها بالفتره الاخيره
وسمر اللي ضاقت على ضيق ماجد وعرفت انه حبيب ومسكين وصار كذا نتيجه اهمال وبنفس الوقت متحمسه تعرف كل شي عنه وما تدري ليش مو خايفه منه مع انها المفروض تخاف
قطع الصمت صوت جوال ماجد اللي قام واعطاها الجوال ردت سمر: هاه شصار معك
غلا : قلت للكل إنا سهرانين بالملحق خلينا نفس الكلام وانتي اطلعي بسرعه لو تكسرين الباب
سمر خافت غلا تجيبب العيد وقالت : زين مشكوره باي
سكرت وهي تعرف غلا بتنجن بس ماعليه رجعت الجوال لماجد ورجعت مكانها
٠٠٠

عند عزام ونور بعد المغرب كان عزام جالس يشعل النار عشان يدفوا والجو برد ونور جالسه تصلح الشاهي جات وهي تسولف كعادتها وجلست جلس عزام بعد ما خلص وهو يتلبس بالفروه وباين ضيقه عليه بس يحاول مايبين عشان نور
نور : عزام
عزام وهو يشرب الشاهي :همم
نور : يعني انا بسألك سؤال وجاوب طيب
عزام : طيب
نور بتردد: من ايش الحرق اللي بصدرك
عزام ناظرها شوي وصد يناظر النار تنهد نور كانت تناظر عيونه اللي تغير شكلها خافت انه يضيق وقالت : خلاص اسحب سؤالي لا تضيق
مارد عزام وقرب وهو يبعد يدينها من حضنها وينسدح فيه سحب يدها وهو يحطها على الحرق : كنت طفل كان أملي بأبوي باقي موجود وقوي كنت متخيل لو اجي واشرح له حالنا من بعده بيحن وبيضيق وبيرجع ما خليت ولا بقيت مكان الا ودورت عليه فيه كل يوم احلم بنفس الحلم السعيد برجعة ابوي وفي يوم حصلت عنوان الاستراحه اللي يكون فيها رحت بفرحه لو اوزعها على العالم كفت ووفت ركضت على رجلي وصلت له دقيت الباب وسويت اللي مايتسوى عشان ادخل ناديته من وراء السور كان يناظرني بس مايرد قلت يمكن عشاني كبرت شكلي تغير رجعت اصرخ له واقول ( يبه انا عزام يبه) لكن كانت ردة الفعل هي نفسها كنت مصر اني اقابل ابوي نشبت لهم كلهم ولا رضيت اروح وفجأه فتحوا لي الباب فرحت قلت اكيد ابوي تذكرني دخلت معهم كان فيه رجال وابوي معه انتبهت لهم يسحبوني استغربت بس ما اهتميت كانت عيوني معلقه فيه ولا حسيت الا انا مربوط وناار جنبي وهالرجال تقدم وبيده حديده انجنيت عرفت وش بيسوون لكن كنت متوقع ابوي يسوي شي لكن كان يناظر وكإنه مايعرفني كنت اصيح بأسمه لأخر لحظه وانحرقت وانرميت برا ومن هذاك الساعه احترق كل امل في ابوي وتلاشى ضاق كل خيال وحلم رحت عزام الطفل اللي يحتاج ابوه ورجعت عزام الجامد الغامض اللي اكبر من عمره ب٢٠ سنه عرفتي ليش ماسامحت ابوي عرفتي ليش هالحرق يضايقني لأنه حلم وانحرق
نور جمدت كل اطرافها مو معقوله عمها يسوي كذا ضاقت حيل ولا عرفت ترد بأي شي
عزام : لكن رجع وهو عذره اقبح من ذنبه وهو يقول ماكنت بوعيي ولا كنت اتذكر كل ذا
نور : مدري وش اقول لكن احتمال ي عزام ما يدري لانه كان مسحور ي عزام السحر مو شي بسيط افعال وافعال خارجه عن الاراده
عزام تنهد وهو يسمع كلام نور عن السحر والمسحورين وهو ساكت قطع كل هذا الكلام صوت الرعد والبرق والمطر اللي ابتدا ينزل صرخت نور بفرحه : عزااام مطرت
عزام كان يناظرها بضيق : زين تعالي ندخل قبل نمرض مع هالبرد
نور : لااااا ايش ندخل بنجلس
عزام طفى النار ودخل الشاهي والاغراض برا اما نور كانت تنطط في المطر
عزام سحبها: نوووورر ي مجنونه ادخلي تبين تمرضين انتي
نور : مابمرض عزام والله يجنن تعال جرب
عزام حملها وهو يدخلها الغرفه : انجنيتي اكيد احنا في الشتاء والجو بااارد ومطر بتذبحيين عمرك انتي
نور : اوف عزام الجو حلو لا تستهبل بعدين المطر يوخر الهموم تعال يلا نطلع
عزام : مافي طلعه اجلسي
نور سحبت عزام من يده : تعال بالله عليك ابغى اوريك حركه بترتاح بعدها اصلا بتحس ماعندك هموم عزام يلا
عزام : نور بلا هبل اجلسي مافي روحه
نور تلعقت بذراعه وهي تترجاه: يلا ي عزام دخيلك جرب والله ما تندم ما بنمرض دخيلك يلا ..


💔📚 @storykaligi 💔📚🖋
🍃💔
💔🍃💔
🍃💔🍃💔
💔🍃💔🍃💔



💔🍃💔🍃💔
🍃💔🍃💔
💔🍃💔
🍃💔
💔 105 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 💔🍃


عزام عجز فيها كانت تحن بطريقه تخليه غصب يوافق طلع معها بيشوف وش نهاية هالأمر طلعت نور وهي تسحب عزام معها وقفوا بنص الحوش وهي تقول : شوف رفع راسك فوق طيب وفتح يدينك واتمنى امنيه بصدرك وان شاء الله تتحقق
عزام :هههههه لا مجنونه رسمي انتي
نور : اوووف ي نحيس جربها وبعدين قول مجنونه او لا
لفت نور وهي ترفع راسها لفوق وتغمض وتفتح يدينها وهي تبتسم ابتسم عزام وسوا مثلها وهو يتمنى من كل قلبه ان ربي يجبر كسره في ولده ويرسم له حياه حلوه مع نور ويساعده على هالدنيا كانوا كلهم مغمضين والمطر ينزل عليهم لما تبللو لفت نور وهي تضحك: اشوفك طولت شكلك دخلت بالجو مرره
عزام اخذ نفس عميق وهو يقول : والله شكلها تنفع
نور:هههههه قلت لك ما تسمع الكلام
وقف عزام شوي وبعدها التفت وهو يبتسم : يلا خلااص ادخلي قبل تمرضين
نور: اوف هذه مشكلة اللي تتزوج طبيب ياخي مابمرض الله يخليك عزام بجلس شوي
عزام عرف انها مصره تجلس ولو طولت بتمرض لا محاله المطر كان قوي والجو بارد قال بحيله: زين اجلسي
نور انصدمت: من جد
عزام ابتسم : ايه
نور صفقت وهي مبسوطه كانت تركض تروح وتجي بالمطر سحبها عزام وهو يقربها له
تكلمت بارتباك : عزام شفيك
عزام بهمس : مطوله طال عمرك
نور: عزام المطر حلو
عزام وهو يشد عليها: وانتي بعد حلوه
نور ارتبكت وبلعت ريقها وهي تقول : عزاام ابعد بدخل بردت
عزام : لا بنجلس شوي المطر حلو
نور توترت وصارت تشتت نظرها يمين وشمال ماحست الا عزام يثبت وجهها ويقرب لها : قلت لك بطلي عنااااد ماتسمعين
نور احترت وصارت تمسح جبينها وهي مو قادره تناظر عزام اللي كان مدقق فيها وانجنت لما شافته يبتسم وبانت غمازاته غمضت وهي تقول : عزام بعد خلاص ما ابغى المطر
عزام ضحك على شكلها: هههههه وش بلاك طيب بأكلك انا
نور وهي باقي مسكره عيونها: لا تضحك طيب
عزام زاد يضحك عليها ووقف وهو يقول :نور افتحي عيونك
نور : مابي ياخي بعد
ابتعد عزام لما حس انه انجر صد وهو يقول : تعالي ندخل عن البرد
نور ماردت ومشت وراه مو مستوعبه اللي صار كله شافت عزام دخل وهو ينزل ملابسه انجنت وخافت صدت بخوف وهي تحس برجفه من البرد ومن اللي صار
تكلم عزام : لا تخافين ببدل ملابسي مبللوه كلها وانتي بعد بدلي قبل تمرضين
نور حست انها احترت من الاحراج ومغصها بطنها شافته يطلع ويروح الغرفه الثانيه قامت وهي تلطم نفسها: ضروري تعاندين ي هبله ضروري الله يفشل العدو يمه ي قلبي
فزت وهي تطلع لها بيجامه لبست وجلست تنشف شعرها شافته دخل عليها وهو يجيب المنقل ( الجزه او اللي يشعلون عليها النار ) ابتدا يشعل النار عشان يتدفوا جاب الشاهي وهو يحطه قبال نور سحب الفروه ولبسها وجلس بجنب نور وهو يلبسها معاه اخذ الكوب صب لها شاهي واعطاها: اشربيه سريع قبل يدخلك البرد
نور اخذت بهدوء وهي منحرجه من اللي صار جلسوا وهم كل واحد منحرج من اللي صار وعيونهم على النار اللي كانت تمثل مشاعرهم ..
٠٠٠٠

عند غلا اللي كانت بالملحق لوحدها انجنت وهي خايفه تركي يتصل او يجي كانت تدق على جوال ماجد مغلق وانهبلت وقالت اكيد سوا لها شي كانت تراقب بيت ابو ماجد وهي تشوف رجال كثير جو : يالله وش بيصير فيها هالمجنونه
٠٠٠

عند يزن وثامر كانوا جالسين في الصاله ويلعبون بلوت وجوهم حماااس وصراخ وفله
يزن: تركي تعال هنا وش بك تعال العب معنا
تركي : مالي خلق العبوا انتوا
ثامر : تركي ترا انت مالك شغل باللي صار لا تحمل نفسك الذنب ..
تركي تنهد : لو اني قدرت اسوي شي لكن للاسف
يزن ترك اللي بيده وجا له : تركي لا تستهبل هاذي ارادة ربي انت مالك شغل فيها
تركي قام وهو يجمع اغراضه : على كل حال الحمدلله انا بروح تبون شي
يزن: سلامتك
طلع تركي اللي كان ضااايق مات كثير عنده بس رعد اثر فيه حيل
ثامر: لا حول ولا قوة الا بالله
يزن : هالادمي حزنه قوي يحمل نفسه اشياء ماله شغل فيها
ثامر: الله يعين وش بيدينا احنا
يزن : مادام تركي كذا ما على عزام لوم
ثامر: والله قلبي مع عزام مدري وش صار عليه
يزن : لا تخاف عليه زوجته عنده بتسنده ان شاء الله
ثامر : ان شاء الله


#يتــــــــــــــــــــــ� �ــــبع....




💔📚 @storykaligi 💔📚🖋
🍃💔
💔🍃💔
🍃💔🍃💔
💔🍃💔🍃💔


"جوري" غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-06-22, 05:25 AM   #7

"جوري"

مشرفة منتدى الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية "جوري"

? العضوٌ??? » 333867
?  التسِجيلٌ » Jan 2015
? مشَارَ?اتْي » 1,010
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » "جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

⚡🍃⚡🍃⚡
🍃⚡🍃⚡
⚡🍃⚡
🍃⚡
⚡ 106 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi ⚡🍃


عند تركي وصل البيت بضيق شاف بيت عمه فيه ناس كثير طنش ودخل قصرهم شاف محد بالبيت قابل الخدامه وقالت راحوا لأم عزام طلع لغرفته ورمى نفسه ونفس الموقف ينعاد قبال عينه عزام ورعد محد راح من باله
٠٠٠

عند عزام ونور كان السكوت هو سيد الموقف انسدح عزام وهو يناظر الشباك اما نور كانت تراقب النار وهي قلبها يدق بقوه وماهي عارفه وش تسوي كل شي حسبت حسابه الا هاللحظه
عزام كان حاس بخوف نور وارتباكها ندم انه خوفها وهو بعد خايف ومرتبك صح انه سبق له وتزوج بس كلها كانت بلا مشاعر حب نور فعلا شعور الخوف والربكه ماسكه مايدري اش يسوي صح انها صارت كل شي بحياته بس مايدري ليش يحس بالخوف وكأنه اول مره يتزوج او يعرف مره تنهد وجلس وهو يقول : نور
نور ردت وهي تهمس :هلا
عزام حط يده على ظهره من باب يطمنها : انا اسف اذا خوفتك او اربكتك
نور ماعرفت وش ترد غير: لا عادي
سكت عزام لما شاف انه مايقدر يهديها قام وطفى النار وطلعها برا ورجع وهو يقول : انا بنام بكره بداوم
نور وقفت وهي تبعد الفروه : دقيقه افرش لك
فرشت نور الألحف واعطت عزام الفروه : خذ اتلبس فيها بعد اخاف تبرد وتمرض
ابتسم عزام : انا عادي متعود على البرد المهم انتي
نور سكتت وظلت واقفه طفى عزام النور وانسدح وهو يلبس ناظرها وهو يقول : نور وش فيك واقفه
نور انسدحت وهي تقول : سرحت شوي
عزام ابتسم : وليش بعيده
نور:عادي كذا انسدحت
عزام ابتسم وهو يتكلم بصوت نعسان : تعالي في مكانك ولا تخافين مابيصير اي شي الا برضاك
نور ضاق نفسها ( يالله وش ذا الموقف ي ربي )
رفع عزام اللحاف وقربت نور وهي بتموت من الاحراج دخلت بحضنه وهي جامده شد عليها عزام وهو يقول : يالله قد ايش الدنيا هدوء وانتي ساكته خليك ساكته دايم
نور دفته: نعم
عزام:ههههه امزح عليك بس ابي اسمع صوتك فجاءه انقطع
نور بعدت وهي تدفه : كله منك مسوي الاخ بريء
عزام:هههههه شسويت انا
نور راحت لطرف الثاني وانسدحت :لا تكلمني وعيش حياتك بهدوء
ضحك عزام وقرب وهو يرجع يضمها: اقولك امزح خلاص
نور : عزام بعد عني مو كفايه موقف قلبي من ساعه باقي تستخف دمك
عزام كان يضحك عليها ونور ميته قهر جلس وهو يقول : والله انا مالي ذنب الذنب كله عليك
نور جلست وهي تتكتف : لا والله شسويت انا
عزام : اول شي انتي اللي طلعتينا للمطر طيب وانا انسان المطر يحرك مشاعري وثاني شي محد قالك تصيرين حلوه وتجذبيني وثالث شي انتي اللي اللي زعلتي وانا كنت امزح
نور :ماشاء الله كل شي صار على راسي هاه زين ي عزام مردوده هيا وخر ياللي مالك ذنب ي ابو مشاعر
رجعت تنسدح وهي تتغطى بقهر سحب عزام الحاف : نور ي نحيسه امزح معك شبلاك الله لا يعيدها قرب ولا يعيده مزح قشرا في كل شي
نور : بعد زيد زيد
عزام بعد يدينها وانسدح بحضنها وهو شاق الابتسامه : خلاص عاد بطلي والله مو حلوه وانتي زعلانه
نور ما ردت عزام قرب بخفه وابتعد وهو يضحك : شوفي كل دقيقه تمر وانتي زعلانه ببوسك وانتي بكيفك يوقف قلبك يوقف شعرك اللي تبين
نور ماردت عليه وهي منصدمه منه وعزام يحسب بالدقيقه وكل شوي يرجع يبوسها نور :خلاص بعد سامحتك شرايك تاكلني احسن شي
عزام: والله ماهي شينه
نور : خلاص روح نام
عزام : بالله عليك تخليني انام لوحدي
نور : تستاهل ابعد
عزام لف وهو يعطيها ظهره ويسوي نفسه زعلان: براحتك
نور حست انه زعل جلست شوي بخوف وبعدها قامت وراحت من الجهه الثانيه رفعت اللحاف ودخلت ناظرت فيه : خلاص انا سامحتك لا تزعل
عزام مارد وهو مغمض عيونه نور :عزاااام خلاص
عزام برضوا مارد نور لفت عليه وهي تفتح عيونه :عزاااام والله انك نحيس
عزام ضحك على حركتها وهي تفتح عيونه بالقوه : انا نحيس والا انتي
نور : خلاص استبينا
عزام ابتسم وهو يشد خشمها : استبينا ونص
ضمته نور وهي مبتسمه وعزام كذلك مبتسم مع انه مشتاق لرعد بس وجود نور يعوض اشياء كثير
٠٠٠٠

عند سمر وماجد فجأه حسوا الباب ينفتح فزت سمر وتخبت بالحمام وماجد انسدح بسرعه وهو يتغطى بالألحف وقلبه يدق دق شاف ابوه دخل وهو يرمي المفتاح وطلع تنفس ماجد براحه وهو حاس بدوخه من الفجعه وقف وهو يسكر الباب راح لسمر: ابشرك افراج
سمر : يمه جاتني ام الركب
ماجد : زين يلا عشان تروحين قبل احد يفقدك
طلعت ونزل ماجد بيوصلها من الجهه الخلفيه والخدم بكل مكان لما وصلو من باب المطبخ كانت ام عزام رايحه جايه وبتشوفهم لو راحوا
سمر : اوف يا ربي وش السوات الحين
ماجد رجع بسرعه وهو يسحبها ودخلوا تحت الدرج وهو يراقب : اششش حور جايه
سمر جمدت من قرب ماجد لف ماجد وانصدم ما حس انه قريب كذا ..


⚡📚 @storykaligi ⚡📚🖋
🍃⚡
⚡🍃⚡
🍃⚡🍃⚡
⚡🍃⚡🍃⚡


⚡🍃⚡🍃⚡
🍃⚡🍃⚡
⚡🍃⚡
🍃⚡
⚡ 107 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi ⚡🍃


بعدته سمر بقوه ابتعد ماجد وهو يطل شاف مافيه احد طلعوا ركض وراحوا بأتجاه بيت ابو تركي دخلت سمر من الجهه الخلفيه ماجد :سمر
سمر:هلا
ماجد : انتبهي لنفسك وانا اسف اذا ضيقتك بشي
رجعت سمر وهي تقول : ماسويت شي يضايق انا اسفه على طفاقتي ويلا تصبح على خير ..
رجع ماجد لغرفته وهو فرحان بهالكم ساعه ..
٠٠٠

من بكره الصباح صحى عزام على الشمس بعينه لف وهو يناظر يساره وهو يبي يغطي رعد عن الشمس وقف لما تذكر ان رعد مات غمض بقوه ولف وهو يقول : ي رب السلوان والخيره
التفت لنور وغطاها وقف وهو ياخذ ملابسه لبس وجهز وطلع وهو يسكر الباب مزبوط عليها طلع وهو يشوف الناس اخذ المنديل وهو يمسح دموعه بضيق :الله يرحمك ي رعد
وصل المستشفى والكل استقبله واللي يعزي واللي يتطمن والوضع يضيق الصدر دخل عزام وهو يبتدي بشغله وكل ماشاف طفل صد ببكي وهو ضايق
٠٠٠٠

عند تركي صحى وهو نفسيته زفت كره المستشفى ولا يبي يداوم سمع دق الباب سامر: تركي صحيت
تركي : وش فيه
سامر : ابوي ارسلني اصحيك تأخرت مره على دوامك
تركي : ما راح اداوم اطلع وسكر الباب
سامر: بس
تركي وهو صاد بوجهه مليان دموع :اقول اطلع ما تفهم لا اشوف احد يجي هنا
سامر استغرب وطلع وهو يسكر الباب اما تركي رجع وهو يدفن وجهه بالمخده يحس انه بينجن خلاص
نزل سامر : يبه مايبي يداوم
ابو تركي : غريبه ليش تعبان
سامر: صوته غريب بس مدري اذا تعبان والا لا
ابو تركي :انا اروح اشوفه
طلع ابو تركي دق الباب ودخل شافه منسدح وهو معطيه ظهره تركي : اقول لا احد يجي محد يفهم محد يقدر يجلس لحاله شوي
ابو تركي قرب : تركي وش بلاك ي ابوي
تركي فز لما سمع صوت وهو يمسح دموعه : ولا شي يبه
ابو تركي جلس جنبه وهو يناظر وجهه : الا فيك شي وش صاير
تركي صد لما حس دموعه باغته ابو تركي لف وجه تركي عليه : ترررركي وش صار
تركي ماقدرت يتكلم ورجع يبكي ابو تركي انفجع عليه ويعرف تركي مايوصل لهالمرحله الا انه خلاااص. منتهي ضمه وهو يدري بيهدا ويتكلم بعد شوي ابتعد تركي وهو يمسح دموعه
ابو تركي : وش صاير معك قولي
تركي وهو مغمض :مكسور قلبي على رعد ليتني قدرت اسوي اي شي وانقذه ليتني كنت سبب في نجاته صح مات معي كثير لكن تقطع قلبي على عزام لو تشوف كيف كان يبه ما تصدق والله انه انجن يبه انجن كلام كثير قاله قطع قلبي فيه بموت رعد انقطع حبل قوة عزام اخاف مايقدر يكمل اخاف يصير له شي
ابو تركي : تركي ي ابوي لا تسوي كذا عزام قوي بإيمانه بربه لا تحط اللوم على نفسك انت سويت اللي تقدر عليه بس هذا مكتوب واللي انت تسويه غلط واعتراض على حكم ربي ما تدري ي ابوي لو ربي اخذه لخيره ما تدري وش ممكن يصير عشان كذا لا تتعب نفسك كذا تعوذ من ابليس وقوم يلا وداوم وكل شي بيكون بخير يلا والمفروض تكون سند لعزام
تركي : مالي حيل اداوم اليوم بنام شوي يمكن ارتاح
ابو تركي : على راحتك بس هالموضوع قفله
تركي هز براسه ايه طلع ابو تركي وترك تركي اللي ما اقتنع وهواجيسه كثيره ولا ينسى منظر عزام في ثلاجة الموتى
٠٠٠

عند نور صحت وماحصلت عزام : اووووووف ليش يروح ما افطر
سحبت جوالها واتصلت عليه مارد وقامت وهي تلبس عبايتها وطلعت وقفت تاكسي وراحت للمستشفى دخلت الطوارئ وقالت لهم انها مريضه وتبي طبيبها عزام يعاين حالتها كانت واقفه وهي تستنى عزام وخايفه من ردة فعله
٠٠٠

عند عزام اللي كان جالس بالحديقه بتعب وهو مافارقه خيال رعد ابدا وضايق قام وراح لمكتب تركي يبي يجلس معاه شوي احتمال يفتك من الذكريات فتح المكتب ما حصله
رجع للممرضه: تركي وين
الممرضه : الطبيب تركي ما اداوم اليوم
عزام قطب حواجبه :ليش
الممرضه :ماعندنا خبر والله
طلع عزام وهو ضايق انتبه للممرضه تنادي عليه راح :نعم
الممرضه : فيه وحده مريضه هناك وتقول انك انت شخصت حالتها قبل وتعرف مرضها
عزام استغرب وسحب الدفتر: زين وينها
الممرضه :هذاك هي واقفه
عزام : يعطيك العافيه
توجه وهو صاد : سلام عليكم اختي وش تشتكين منه
نور غيرت صوتها وهي كاتمه الضحكه : قلبي يوجعني
عزام شبه على الصوت وقطب حواجبه : ايش ما اسمعك
نور : قلبي
عزام رفع راسه وابتسم لما عرف صوتها : ايه عساه العافيه قلبك
نور انصدمت عزام بهمس : وش جابك من البيت هالحزه فيه شي
نور ضحكت: عرفتني
عزام : وكيف ما اعرف نور قلبي
نور خقت وهي تبتسم
عزام : تعالي بلاش تلفتين الانتباه
دخلها باقرب غرفه وسحب الستاره ورجع وهو يسحب نقابها لتحت : ايوه استاذه نور شجابك
نور : ابدا طال عمرك صحيت وماحصلتك وتعرف انا اموت اذا ما شفتك
عزام : ههههههه بلا استهبال قولي
نور: والله صحيت ماحصلتك وطالع بدون فطور وبدون ما تصحيني قلت اجيلك عشان تتوب تطلع بدون فطور ..


⚡📚 @storykaligi ⚡📚🖋
🍃⚡
⚡🍃⚡
🍃⚡🍃⚡
⚡🍃⚡🍃⚡



⚡🍃⚡🍃⚡
🍃⚡🍃⚡
⚡🍃⚡
🍃⚡
⚡ 108 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi ⚡🍃


عزام : لا والله اصلا كيف تطلعين بدون اذني وكيف جيتي هنا
نور : بتاكسي
عزام : حكولي عن العناد بس مثلك ماشفت نور ي عيني افهمي لا تركبين مع اي تاكسي بدون ما اكون معك هذا واحد اثنين لا تطلعين وانا مدري افترضي صار لك شي
نور: خلاص طلعت وانتهى انت لاعاد تطلع من دون فطور وانا ماعاد اطلع من البيت
عزام ابتسم وهو يقول : والحين وش ناويه عليه
نور: الحين طال عمرك تشيل نفسك وتستأذن ونطلع نفطر انا وانت
عزام : ياناس على الثقه
نور : والله من جد حتى نغير جو شوي اعرف لك تماس هنا مجنون
عزام : ماشاءالله تعرفين تماس اجل
نور : يوه علينا كان يزن يجيبنا هنا ونشتري يعني قريب هو
عزام ابتسم : هالمره بسامحك لكن تعيدين هالحركات والله ماتعدي على خير
نور وهي تقرص خدوده : يمه على الغيورين يلا يلا استاذن وتعال
عزام سحبها وهو يحط سمعاته على قلبها : مو على اساس قلبك يوجعك
نور ضحكت وهي تقول :لا خلاص لما شفتك تشافيت
ضحك عزام وقرب رفع نقابها وعدله لها : اذا ماسكتك بهالطريقه بتلمين علينا الناس
نور سكتت ولا تكلمت طلع عزام وهو يحاول مايبتسم واخذ اذن واخذ نور وطلع
٠٠٠

عند يزن كان طالع لدوام ومر بيت عزام دق الباب محد رد عليه قال احتمال نايمين التفت وشاف ضاري جالس هز راسه بأسى ونزل : ضاري
رفع راسه ضاري : نعم
يزن جلس بجنبه : شفيك هنا وش صاير معك انت وعزام وش اللي خلاكم كذا بعد ما كنتوا عينين براس
ضاري نزل راسه : انا سبب كل شي انا ما استاهل اكون صديق
يزن : ضاري وش صار يمكن اقدر اساعدك
ضاري صد وهو يقول : ما تقدر ي يزن ما تقدر انا خلاص كسرت كل شي يمكن يوصلني بعزام
يزن : شوف يمكن اقدر
ضاري وقف : ابي اعرف اخبار عزام بس
يزن: عزام بعد وفاة رعد مو بخير ومدري وش بينكم بس الاكيد انك تزيده ضيق اذا شافك
ضاري بكى وهو يلف ويروح وقف يزن يناظره بضيق : والله مدري وش مسوي بس حرام في عزام
ركب سيارته وراح وهو ضايق
٠
٠
عند عزام نور راحوا لتماس وهم مبسوطين ونور كل ما يمرون محل قالت اعرفه عشان بس تجلط عزام من الغيره وعزام مع الخيل ي شقرا على طول يتنرفز اشترى عزام الفطور وراحوا لحديقه قريبه جلسوا وحطوا الفطور
نور وهي تشم ريحة التميس: يمممه ي الريحه
عزام : ههههه بشويش على نفسك ي بطينيه
نور : شوف ي حبيبي خلي عندك قاعدتين لا تحب الا نور والاكل
عزام : هههههه ماشاء الله ومن قالك اني بحبك
نور بثقه وهي ترمش بعيونها: والله ما يحتاج يقول اعرف عيونك
عزام : هههههه حشى ما انتي صاحيه
نور بتحدي : هيا بذمتك ما تحبني
عزام ابتسم وهو يقرب من وجهها : انا مو بس احبك انا انتهيت من حبك
نور كانت تمزح ما فكرت انه ممكن يكون جد انصدمت من رد عزام ما عمرها توقعت ان عزام يحبها بالقوه بلعت اللقمه وشرقت عزام قرب يخبط على ظهرها وهو يضحك: خلاص ما احبك امزح لا تموتين
نور : اااي ي ربي بغيت اموت ياخي لا عاد تعبر عن احاسيسك
عزام :ههههههه بسم الله عليك خلاص خلاص نمزح
نور اخذت الشاهي وهي تشربه رجع عزام لمكانه وهو يضحك نور ناظرت فيه : تتكلم جد والا تمزح
عزام ابتسم : وش رايك
نور : مدري انت قول
عزام : مابي اقولك فكري فيها انتي
نور سكتت وقف عزام بعد ماخلصوا فطور : يلا نروح البيت
نور : ايوه اصلا ظهر وحر اعوذ بالله
٠٠٠

عند ماجد صحى وهو يحس نفسه تعبان وقف وانجلط اول ماشاف الساعه سحب الجوال وشاف يزن داق لما قال بس
رجع يدق : الو يزن
يزن : اوه اووووه ماجد بجلال قدره دق
ماجد :ههههه انا اسف والله ماحسيت بنفسي وشكلي كذا مسخن
يزن: سلامات سلامات بنعديها اليوم وبعدين بنتخذ فيك اجراء هه
ضحك ماجد : ابشر ي مدير
يزن : يلا اخليك تناام
ماجد: مع السلامه
وقف ماجد وراح يتروش اخذ بنادول وهو يشد على راسه بألم وقف وطلع للبلكونه ابتسم لما شاف شباك سمر مفتوح غمض وهو يقول : ياليتك تمرين
فتح عيونه وهو يناظر شاف حركه بالغرفه وابتسم
٠٠٠٠

عند سمر رجعت من الجامعه وهي ترمي اغراضها بزهق مرت من الشباك وابتسمت قربت وابتعدت بسرعه اول وماشافت ماجد واقف اخذت عبايتها ولبستها
ابتسم ماجد ودخل وهو يجيب دفتر وقلم خطاط وكتب ( شبلااك معصبه )
سمر قرت الكلام ورجعت وهي تجيب دفتر وقلم بعد وكتبت ( خير شعندك واقف تراقب شباكي)
ماجد كتب ( انا واقف على بلكونتي )
سمر كتبت ( تستهبل ياخي خل بفتح شباكي )
ماجد ابتسم وهو يكتب ( ترا عليك ذنبي هذاني تعبان )
سمر ( احسن ي منكوب )
ماجد ( حرام عليك ترا كله بسببك )
سمر( ترا الفيفادول حلوه )
ماجد ضحك ( تو اخذت اذا ما تشافيت بتجين تكمديني)
سمر صرخت : لا والله
ماجد ضحك وهو يكتب ( لا تصارخين تلمين علينا الناس )


⚡📚 @storykaligi ⚡📚🖋
🍃⚡
⚡🍃⚡
🍃⚡🍃⚡
⚡🍃⚡🍃⚡



⚡🍃⚡🍃⚡
🍃⚡🍃⚡
⚡🍃⚡
🍃⚡
⚡ 109 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi ⚡🍃


سمر حطت يدها على فمها( انقلع بس ي نحيس )
ماجد ( كيف الدوام اليوم )
سمر( زي الزفت )
ماجد ( ليش )
سمر( جامعه وش تتوقعها المهم من جد انت تعبان)
ماجد ( مسخن شوي )
سمر( معليش تكفير ذنوب )
ماجد ضحك ( الواحد يقول سلامتك ما تشوف شر )
سمر( ياخي انت ذنوبك لو تمرض عمرك كله الظاهر ما بتروح )
ماجد لف وهو يضحك سحب تيشيرت قريب ورماه عليها بضحك وماكان يدري وش مكتوب عليها اخذتها سمر وطارت عيونها وصرخت : ي قليل الادب
ماجد اشر لها تسكت سمر رفعت التيشيرت وهي توريه المكتوب ( I❤️ you ) ماجد خبط جبينه بفشله وكتب ( ارميها ما شفت وش مكتوب )
سمر كتبت وهي تضحك ( مين معطيك هاه )
ماجد ابتسم وبمزح ( حبيبتي )
سمر طالعت فيه بطرف عين ( اصلا اللي حبتك متخلفه )
ماجد ضحك( امزح اشتريتها كذا اذا تبين خليها عندك )
سمر ( مابيها اصلا وعع )
اخذتها وهي تلفها وكانت بترميها عليه بس دفها الهواء وطارت برا السور وطاحت عند عامل نظافه مر اخذه العامل وهو يناظر فيه ناظر بسمر وهو خاق ابتسم لسمر وهو مستحي سمر طارت عيونها اما ماجد انفجر ضحك وهو يطيح بالبلكونه سمر هزأت العامل وراح وهو مستحي اخذت حجرة ورمتها على ماجد اللي كان ميت ضحك طاحت الحجرة تحت وما وصلت ورجع يضحك ماجد

التفتت سمر على صوت الباب انفجعت وهي تنزل العبايه
تركي وهو مقطب حواجبه : شفيك لابسه العبايه هنا
سمر خافت وارتبكت :توني وصلت من الجامعه كنت اكلم نور والتهيت
تركي سكت وهو يناظر الشباك المفتوح قرب بهدوء
سمر وقف قلبها تركي ناظر بلكونة ماجد ماشاف احد رجع وهو يقول :كم مره اقولك هالشباك ما ينفتح ما تفهمين
سمر بخوف: فتحوها الخدم مو انا
تركي بصراخ: لو احصلها مفتوحه ثاني مره تتكسر يدينك
سمر بخوف : تركي شفيك تصارخ
تركي سكت وهو اصلا نفسيته زفت قال وهو يشد على راسه : ولا شي بس انتي تدرين ان بلكونه ماجد بهالجهه
سمر سكتت بضيق قرب تركي وهو يقول : اسف بس مزاجي مو في مكانه
سمر : عادي وش فيك انت
تركي : ولا شي
طلع وتركها محتاره وقف قلبها وخافت ماجد يسوي شي وتركي فيه قفلت الباب ورجعت كتبت ( بنام لا تزعجني كان تركي بيشوفنا )
ماجد ابتسم وهو يكتب ( زين نوم العوافي )
سكرت سمر وراحت تبدل وتنام وهي مبتسمه اما ماجد ابتسم ورجع ينام بتعب وهو يحس مسخن بسبب جلوسه امس بالبلكونه وسمر في الغرفة ..
٠٠٠٠

عند عزام ونور رجعوا للبيت وهم مبسوطين دخلوا وجلس عزام بتعب : انا اول مره اتعب من المشي
نور : خليني اقولك صرت كسول الفتره الاخيره
عزام كان بيتكلم بس قطع عليه دق الباب ناظر لنور بتعب
نور:ههههه قلت لك صاير مره كسول
راحت نور فتحت الباب وشافت هاله دفت نور ودخلت وهي تبكي بشكل يفجع وقف عزام بصدمه ونور ناظرت فيها بفجعه
عند عزام وقف بصدمه : وش تبين انتي
هاله ببكى : عزام اسمعني بقولك شي ضروري
عزام قرب وهو يسحبها رماها برا لا اشوفك هنا تفهمين لا اشوفك هنااااااا
هاله رجعت تمسك فيه : عزام تكفى اسمعني عزام
سكر عزام الباب بوجهها وهو مايبي يسمع شي منها
هاله وهي تبكي : عزاااام اسمعني عزاام جابر هو اللي قتل رعد ي عزااام
عزام جوا تزلزل من اللي قالته مسك بنور وهو يقول بهمس :ايييش
رجع بسرعه وفتح الباب وسحبها وهو يوقفها :ايش قلتي
هاله وهي تبكي : وهم اللي قتلوه والله ماكنت ادري بيسوون كذا والله اصلا انا كنت احبه ي عزام كنت احبه
عزام مسكها وهو عيونه حمرا : تكلمي وش صار وش صار
هاله كانت تتكلم وهي ترجف وتبكي بكي مو طبيعي قالت كل شي صار معها هي وجابر عزام انجن تغير شكله ميه وثمانين درجه صار يرجف ووجهه أسود وعيونه حمرا وعروقه برزت وجبينه معرق ويفجع ماحس بنفسه الا طاح في هاله ضرب مثل المجنون حاولت نور تبعده بس ماقدرت ضربها لمن نزفت وسحبها وهو يخنقها ودموعه معبيه وجهه : مو انتي اللي بتقتلين رعدد مو انتي ي ....
صرخت نور : عزااام لاااا تقتلها عزاااااام
وقف عزام وسحبها وهو يصيح فيها ضاري اللي كان قريب من الباب مفجوع :عزاام وش فيه
رفسه عزام ودفه اخذ مفتاح سيارة ضاري ورمى هاله وطار بسرعه ركض ضاري وراه بس ما لحقه ارتبك ما عرف وش يسوي اما نور كانت تبكي وتصرخ وهي تعرف انها مصيبه كبيره على راس عزام ركضت اخذت الجوال وهي تتصل على يزن : هلا نور
نور بصراخ: يزن الحق عزام ي يزن
يزن فز بخوف : وش فيه
نور ببكي : هاله جات وقالت ان جدي هو اللي قتل رعد انجن عزام وشكله بيقتلها
يزن: وشو وينه
نور : مدري طلع مدري وين
يزن سكر ودق على تركي اللي فز ونزل وهو يركض بالبيجامه والكل مفجوع من حاله ..


⚡📚 @storykaligi ⚡📚🖋
🍃⚡
⚡🍃⚡
🍃⚡🍃⚡
⚡🍃⚡🍃⚡



⚡🍃⚡🍃⚡
🍃⚡🍃⚡
⚡🍃⚡
🍃⚡
⚡ 110 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi ⚡🍃


تقابلوا عند بيت عزام حصلو ضاري اللي اصر يروح معهم كان تركي يسوق بسرعه جنونيه ويزن يطلع موقع عزام من موقع جوال عزام
يزن صرخ: عزام اكيد بيقتلها اكيد
تركي: وينهم
يزن حط الموقع عند تركي اللي كان يسوق بجنان
٠٠٠
عند عزام وصل لمكان بعيد وفاضي نزل وهو يسحبها من شعرها ولا يشوف قدامه الا رعد كان صراخ هاله معبي المكان ومنتشر رماها ورجع لسياره اخذ عصا كبيره منها ورجع لها صار يضربها من غير شعور لدرجة تنغرس بجسمها ويرجع يسحبها
٠٠٠

عند نور كانت تحوم بالبيت وهي منجنه كل شي طرا عليها كان شزينه رايق وبسم الله عليه جو ونكدوا عليه مسكت راسها وهي تبكي : ياربي كون معاه دخيلك ي ربي لا تخلي يصيبه مكروه اه ي قلبي عليك ي عزام
٠٠

عند الشباب قربوا لمكان عزام نزلوا ركضوا وهم يشوفون عزام طايح ويبكي وهاله منتهيه تماما
صرخ تركي وهو يحط يدينه على راسه :لاااااااااا لاااااا ي عزااام لااااا
يزن انشل طاح من طوله انهبل ما توقع ابدا اللي صار اما ضاري انهار يبكي وعزام كان يردد بجنون بحرقكم 🔥 زي ما حرقتوا قلبي بحرقكم
تمالك نفسه يزن وهو يصرخ فيه عزام :ليش سويت كذا كان فيه مليون حل وحل ليش ي عزام تضيع نفسك ليش
عزام كان يبكي مثل المجنون ومشقق ملابسه من القهر
ضاري عرف انه انهى حياة عزام بسبب حبه لنور هو اللي دخل هاله لحياة عزام وقف وهو يبكي : يزن تكفى خذ عزام وروحوا من هنا تكفى ي يزن
تركي كان بحاله مايعلم فيها الا الله
ضاري وهو يصيح بيزن: نزل ملابس عزام
نزلوا ثوب عزام واعطوه ضاري وهم مايعرفون وش بيسوي لبس ضاري وناظر لتركي ويزن : انا بتحمل الجريمه اصلا انا ماعاد عندي شي اعيش عشانه روحوا من هنا ولا تدخلون انا بشيل كل شي عزام مايستاهل
يزن : انهبلت انت اكيد لا مستحيل
ضاري مسك كتف يزن وهو يقول : انا اللي دخلتها حياته وانا اللي دمرت حياته انا المسؤول عن كل هذا الله يخليك خذه وروح تكفى تكفى عزام مايستاهل
اصر ضاري انهم ياخذون عزام ويروحون اخذ يزن عزام بالقوه وتركي اللي. حالتهم يرثى لها وراح وهو مايدري وش نهاية هالامر اما ضاري رجع لسياره واحرقها واحرق اثر سيارة يزن اي دليل وجلس وهو يبكي ندم على كل اللي صار وماهو ندمان انه اخذ هالمصيبه ابدا مو ندمان ..
..

عند يزن كانت سيارته مقلوبه تركي كان منهار منهار اما عزام اللي كان بكاه مفجر الدنيا وايقن يزن انه انجن خلاص انجن وفجأه ابتداء ينقلب صوت بكاء عزام لرجفه وابتدت تجيه النوبه انجلط يزن وهو يصيح :ترركي شوف عزام وش صار له تركي كان منتهي مهلوك رجع لورى وهو خااايف : عزااام عززااام وش صااار عزااااااااام
كان بحاله مايعلم فيها الا ربي كان يرجف وقف يزن وفتح الشبابيك وكانوا يحاولون بس ماقدروا بعد خمس دقايق من الرعب رجع عزام للواقع وهو شبه مشلول تركي كان منهار ويبكي دموعه كانت تطيح على وجه عزام وهو يضرب عزام على خده : عزام تكفى قوم لايصير لك شي تكفى عزااام عزاااام عزااااااااام لا تسوي كذا عزاااااام
يزن بعد تركي عنه وهو يجلس اعطاه المويه وبعدها ابتداء عزام يتمتم بكلام يفجع تغير شكله تغير كأنه من الجن بعد فتره ركب يزن وهو يسرع للبيت. عزام لان الوضع مايسمح ابدا انهم يروحون لمكان ثاني تركي كان ماسك عزام ويبكي وعزام يبكي بعد ويزن بينجن عمره ما مر بهالمشاكل حتى بأحلامه
٠٠٠

اما ضاري اللي انتبهوا الشرطه على انفجار السياره والحريق اللي صار وجو وتفاجؤ باللي صار وابتدوا يدقون على المباحث والجنايات وتجمعوا على ضاري اللي كان شبه مجنون وهو يبكي اخذوه للقسم وكان يبكي ويتمتم بكلام مو مفهوم وابتدوا يباشرون عملهم حول الجريمه
٠٠٠

عند نور انجنت كانت تلف مثل المجنونه وتدخل وتطلع وتراقب الطريق وهي تدق على يزن مايرد وهي منهاره بتموت من البكي طلعت وهي تبكي شافت سيارة يزن مقبله وقفت وهي تبكي نزل يزن وهو يقول : نور ابعدي عن الباب
نور بكت : وش صار عزام وين وش صار
يزن صرخ: انقلعي بعيد
نزل تركي ويزن وهم يشيلون عزام اللي كان مغمى عليه من اللي صار دخلوه البيت وابتدى تركي يصحيه وهو يبكي نور جلست وهي تسكر اذانها تصرخ : لااااااااا عزاااااااام لاااااااا يزن شصار له لا ي يزن لايموت
يزن قرب بعصبيه وهو يحط يده على فمها : اقطعي صوتك مابي اسمعه وانكتمي ماصار له شي بس مغمى عليه لا تلمين الناس علينا كفايه اللي صاار
بعد ونور تبكي وتنوح وتركي يصحي بعزام ما صحى ويزن كان مابين نور وبين عزام بعد ساعه من كل اللي صار والتعب النفسي والبكي صحى عزام وهو يناظر تركي بفهاوه تركي :عزام انت بخير عزام
عزام ناظر تركي :وش فيك
انصعقوا من كلمته والتفتوا كلهم له عزام يناظر فيهم وكأنه مايعرفهم


⚡📚 @storykaligi ⚡📚🖋
🍃⚡
⚡🍃⚡
🍃⚡🍃⚡
⚡🍃⚡🍃⚡

⚡🍃⚡🍃⚡
🍃⚡🍃⚡
⚡🍃⚡
🍃⚡
⚡ 111 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi ⚡🍃


يزن بلع ريقه وقرب : عزام وش صار لك
عزام:ماصار شي انتم ليش تبكون
نور انجلطت لطمت خدها وهي تبكي بصراخ : لاااااا ي ربي راااح عزام انجن انجن حسبي الله عليهم
عزام انقلبت ملامحه وتذكر كل شي صرخ وهو يقول : جااااااااااابر
عرفوا انه تذكر وقف عزام وهو يترنح اتجه للباب وتركي ويزن يركضون وراه بس ماقدروا يوقفونه كان القهر اللي فيه معطيه قوه عجيبه قوة تفجع محد قدر يوقفه طلع وهو بركاااان بركااان مستعد يقتل الكل عشان رعد طلع وهو يرتجف وقف اقرب تاكسي وطار لجابر
٠٠٠٠

عند تركي ماقدر يتحرك ابدا حس انه مو قادر يتحمل كل هذا بالقوه وقف وراح مع يزن اللي كان طاير وراء عزام وهو خايف يقتل الجد وقتها ماعاد تترقع تركي كان نفسيا دمار جاله هبوط من كل هالبلاوي كان طايح بالمرتبه وهو مره يصحى وعشره يغيب عن الوعي
اما نور انهبلت ما عرفت شتسوي ركضت لشارع وهي ما تقدر تجلس لحالها وقفت تاكسي ودلته على طريق القصر وهي تبكي بإنهيار لدرجة ان سواق التاكسي حن عليها
٠٠٠٠

عند عزام اللي وصل ونزل وهو اللي يشوفه مايعرفه اعطى التاكسي كل اللي بجيبه ومشى وهو مشيته مريبه حصل حديده قباله سحبها وهو يدخل السور توجه للبيت جابر وهو يا قاتل ي مقتول
وصلوا تركي ويزن نزلوا وراح يزن يركض وراء عزام اما تركي طاح عند السور ولا قدر يكمل وكان ينتظر النهايه
وصلت نور نزلت وهي تركض شافت تركي طايح وركضت له : تركي تركي شصار وين عزام وينه ياتركي
تركي كان طايح ولا يرد صرخت نور:تركي
طلعوا الكل من بيتوهم يركضون وهم يسمعون صراخ نور
ماجد اللي كان تعبان ومع ذلك ركض: نور وش فيك
الكل متجمعين على تركي ونور ولا يدرون وش صاااار
٠٠٠

عند ضاري كان بمركز الشرطه ومنهار منهار لدرجة انهم استدعوا طبيب نفسي وكانوا مايسمعون منه الا : انا قتلتها انا السبب
ثبتت التهمه عليه دخلوه الزنزانه وجلس بزاويه وهو يضرب راسه فيها : انا استاااهل هاله تستاهل انا اللي دمرتهم اناااا
الكل ابتعد عنه وهم عبالهم مجنون وطلعوا وحطوه بزنزانه انفراديه وابعدوا عنه كل شي حاااد
الضابط : هذا مجنون والا شفيه
العسكري : الدكتور يقول ان حالته النفسيه دمار واضح انه مو طبيعي
الضابط : جيبوا رقم اهله او اي احد حصلتوا شي بمكان الحادث
العسكري :لا طال عمرك كل اللي حصلناه له
الضابط : زين استدعوا ابوه او اي احدد من طرفه
٠٠

عند عزام اللي كان بيده حديده ويدور بالبيت مثل المجنون وكل شي قباله يكسره ولا خلا قطعه بأرضها سمع يزن يناديه ولا رد طلع وكسر باب الغرفه وفز جابر اللي كان بعز نومته وانفجع لما شاف عزام مثل المجنون يكسر ويخرب ويرمي وقف قلبه لما شافه جاي بجهته وفي يده حديده فز وهو يركض وعزام يصرخ : قلت لك بعد عن حياتي ما تسمع قلت لك لا تختبر صبري ما كنت تفهم لكن وصلت لنهايتك ي جااااااااااابر
ضرب الطاوله اللي قباله بالحديده وانكسرت جابر كان مفجوع من شكله كان يرميه بكل شي يطيح بيده رمى عليه الحديده وهو في حاله تفجع راح له وسحبه وهو يضرب فيه من كل مكان وصوب تدخل يزن اللي كان يسحب عزام بس عزام مصر يلعن خير خيره تجمعوا الكل على صراخ الخدم كانوا يسحبون عزام وبالقوه طلعوه والكل مفجوع من اللي صار صرخ يزن على جابر : صدقني ما بتطلع منها بخير واحسب ايامك
طلع يزن وهو يسحب عزام جلسه برا وهو يقول : عزاام لا تنجن ي عزام الله يخليك انتبه كفايه اللي صار
عزام كان حاط يدينه على راسه ويبكي : قتلوا رعد ي يزن قتلوا رعد ولدي قتلوه خذوا مني فرحتي حطموا احلام كثيره ي يزن
ضمه يزن وعزام يبكي ويضرب الجدار كان بالقوه مسيطر عليه
ماجد جاء ركض : عزااام وش فيك عزااام
يزن اعطاء ماجد عزام وقام وهو يدق على الشرطه وبلغهم ان فيه مجرم خطير وتسبب بموت طفل قبل اربع ايام وطلب منهم يجون
رجع لعزام اللي كان متمسك في ماجد بكل قوته وهو يبكي تركه وراح لتركي اللي اخذوه وهو يحاولون يرجعون اتزانه وقدر يصحصح : ترررركي ترررركي انت بخير
تركي مسك فيه يزن : وينه عزام وش صار
يزن : عزام بخير بخير انت فيك شي
تركي : ي ربي وش هالمصايب ي ربي
يزن التفت لسامر: انتبه له
سامر: طيييب
راح يزن لعزام وهو يحاول يهديه
٠٠٠

عند جابر اللي كان طايح وهو فيه ضربات سطيحه وعياله حوله
ابو تركي : ليش سوى عزام كذا يبه ليش سوا كذا
جابر كان مايرد وهو طايح سمعوا صوت الشرطه وفز وهو يحاول يهرب والكل مفجوع من هالحاله نزل ركض وهو يحاول يبعد من المكان
٠٠٠

عند يزن اخذ الشرطه لمكان جابر بس ماحصلوه انتشروا يفتشون عليه ماجد التفت وهو يشوف جابر يركض من بعيد بيطلع وصرخ: هذااا هووو
ركض بأتجاهه وهو يحاول يعيق حركته ركضوا الشرطه مع ماجد وقدروا يمسكون جابر اللي ماقدر يركض اكثر رجعوا وهم مكتفينه


⚡📚 @storykaligi ⚡📚🖋
🍃⚡
⚡🍃⚡
🍃⚡🍃⚡
⚡🍃⚡🍃⚡



⚡🍃⚡🍃⚡
🍃⚡🍃⚡
⚡🍃⚡
🍃⚡
⚡ 112 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi ⚡🍃


وقف عزام وهو متقدم له وقف يزن بوجه عزام وهو يقول : عزااااااام خلاص خلاااص الشرطه بتتفاهم معه
اخذوا جابر وراحوا يزن وتركي وعزام وماجد مع الشرطه ودقوا على ثامر يجيب اجهزته ويجي
٠٠٠

في القصر الكل كان خايف ولا احد فاهم وش صار نور اللي كانت تبكي ولا ترد على احد ولا رضت تدخل جوا ما تدري وش صار بهاله بس الاكيد انه قتلها كانت ام عزام وحور يترجونها تتكلم بس ماردت عليهم وهي تبكي
سمر :نور هدي الله يخليك هدي مايصير
نور : اه ي سمر بيذبحون عزام بيجننونه حسبي الله عليهم مايخافون الله يقتلون طفل اااه
سمر ضمتها : اششش هدي عزام بيكون بخير ارتاحي
٠٠٠٠

عند عزام اللي كان بسيارة يزن وحاط يدينه على راسه : ما حصلو الا رعد ما حصلو الا هو ماخافوا الله فيه
ماجد :عزام دخيلك هون على نفسك بياخذ جزاه والله بياخذه لا تسوي كذا
مارد عزام اللي كان يضرب المرتبه بقهر ودموعه ما وقفت
وصلو لمركز الشرطه نزلوا وهم يشوفون جابر نازل ويدينه مكلبشه دخلوا وتجمعوا محققين والدنيا زحمه قدم عزام الفلاشه اللي معه وفيها كل البلاوي والجرايم وكانت دليل قاطع وما احتاج عزام اي دليل ثاني كانت المستندات فيها اكثر من دليل
اخذوا جابر للعزل الانفرادي وهم مفجوعين من كمية المصايب وحجروا على كل املاكه ومن بكره يتحول للمحكمه ويتقاضى طلعوا الشباب وماجد ويزن ساندين عزام اللي ما انشفى قلبه من الزفت جابر ركبوا السياره وثامر معاهم
ثامر: وش اللي صار
عزام وهو يبكي : ضاري ماله شغل انا بروح اسلم نفسي انا اللي قتلت مو ضاري
يزن انجن: عزاااام يرحم امك مو وقته ضاري راضي بهالأمر وهو يقول انه سبب كل شي
ثامر : فهموني وش صار
تركي حكى لثامر كل شي انصدم ثامر : قتلتها
عزام :ولو تنعاد مليون مره بسوي اللي سويته
ثامر : ضاري يستاهل انه يتحمل هو اللي جاب كل هالبلاوي هو
تركي : نقدر نفهم وش. اللي صار عشان متحاملين عليه كذا
ثامر نزل راسه وقالهم السالفه بس ماقال ان البنت نور قال بنت ثانيه
يزن: شف الكلب شف وانا اقول وش به منجن كذا
تركي : لا ي ربي وش ذا للبلاوي الواحد ما عاد يأمن بأقرب الناس له
عزام ببكى : مهما سوى هو اخوي مستحيل اخليه يروح فيها
يزن بصراخ: وش اللي اخوك هذا القصاص قليل فيه هالقليل الاصل
ماجد : عزام لا اسمع انك تعترف اتركه هو اللي دمر هو اللي يتحمل
كان عزام مصر انه ينقذ ضاري بس الشباب ما خلوه واقنعوه انه يستاهل وانهم بيحاولون يساعدونه بطريقه ثانيه رجعوا لبيت عزام
دخلوا وهم يساعدونه يجلس راح يزن يجيب له مويه وماجد وتركي وثامر يواسونه ويهدونه
٠٠٠٠

عند فتحي اول ما سمع بأن جابر انمسك انحاش وهو خايف انه ينمسك وقتها بيروح في ستين داهيه وهو عنده عيال وبيربيهم
ونسى انه قتل رعد واخذ ذنبه رجع لبيته ركض وهو يصرخ على زوجته : جمعي اغراضك بسرعه
ابتدت زوجته تجمع الاغراض وهو يجمع العيال طلع ركض وهو يركب معاهم السياره وطار لمخبئ هو مجهزه لهم
٠٠٠٠

عند ضاري اللي كانوا يحققون معه لكن بدون فايده كانت الجريمه لابسته لا بسته بس وضعه النفسي مش ولا بد دخلوا ابو ضاري اللي كان بالقوه يمشي من هول الصدمه صح ان تصرفات ضاري بلأونه الاخيره مو طبيعيه بس ما توقع هذا اللي بيصير قرب له وهو يبكي : ضااري ليش يبه ليش سويت كذا وش ذنب امك وش ذنبي ما ربيناك كذا ليه ليه تقتل نفس ليه
ضاري كان يهلوس وهو يناظر الجدار ويتكلم ويبكي وشكله يفجع عجز ابوه ياخذ منه اي معلومه وطلع وهو يمسك بالعسكري جلس وهو يبكي توجهه له الضابط : لو سمحت ي ابو ضاري نبي نسألك بعض الأسئله
ابو ضاري وهو يمسح دموعه :امر ي ولدي
الضابط : في اخر فتره لاحظت على ضاري اشياء غريبه شي
ابو ضاري نزل راسه وهو يبكي : من شهرين تعب علينا وابتداء حاله يتغير ويشحب وبعدها ابتداء يغيب بالفترات وتهاوش مع كل اصحابه وكان بس يبكي ولا احد يدري وش فيه ويطلع ولا يرجع الا بعد فتره فصل من وظيفته وحاله مايسر ومثل ما انت شايف
الضابط اخذ نفس عميق : طيب كنتوا تعرفونها هاله
ابو ضاري : لا ي ابوك ما اعرفها
العسكري جاء : طال عمرك هاذي المعلومات اللي طلبتها
اخذ الضابط الاوراق وهو يقول : زين ي عم يعطيك العافيه
ابو ضاري : وش بيصير بولدي
الضابط: والله ي عم ولدك لابسته القضيه وهو معترف لكن وضعه النفسي والعقلي هو اللي محيرنا بكره نعرض قضيته على المحكمه ونشوف
ابو ضاري طلع وهو منهار من سوات ضاري مايدري وش صار له وش قلب حاله وش اللي وصله هالمواصيل
اما ضاري اخذوه للمستشفى بيسون له فحوصات ويتأكدون اذا هو مجنون او يمثل ..


⚡📚 @storykaligi ⚡📚🖋
🍃⚡
⚡🍃⚡
🍃⚡🍃⚡
⚡🍃⚡🍃⚡



⚡🍃⚡🍃⚡
🍃⚡🍃⚡
⚡🍃⚡
🍃⚡
⚡ 113 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi ⚡🍃


عند نور انجنت كانت رايحه جايه وهي تبكي جا لها ابو تركي : يبه ي نور وش صار وش ذا كله
نور وهي تبكي ماقدرت تتكلم غمضت وهي تقول : تكفى ي عمي بروح لعزام تكفى
ابو تركي : ابشري اوديك بس فهمينا وش اللي صار
نور : جدي هو اللي قتل رعد ....وانهارت تبكي
ابو تركي :وشووووووو
ابو ماجد انصدم وقرب لنور وهو يهز كتفها : ايش هالكلام من وين جبتيه هاااه تكلمي خلصيني
نور كانت تبكي ولا قدرت تقول اي شي ابو تركي وابو ماجد وابو يزن ركضوا وهم مايدرون هل هو صدق او كذب

اما نور رجعت تدق على يزن وتركي وماجد
رد يزن: نور وش صاير ليش تدقين كذا
نور ببكي : وين عزام شصار له
يزن : نور عزام بخير خلصنا لين متى بتحنين
نور : وينكم
يزن: نور اجلسي عند امي ولا تجين يلا
نور :تكفى يزن وينكم
يزن عجز في عنادها قاله عزام : اتركها تجي
يزن : تعالي في بيتكم
نور ركضت وهي تقول لسواق العنوان كانت خايفه على عزام
٠٠٠٠

عند عزام يزن بضيق : ليتك ما خليتها تجي نور مجنونه بتقوم القيامه
ماجد : طيب لا تقولون لأحد سالفة هاله خلوها بينا واللي يعرفونه ان ضاري هو اللي قتلها
ثامر : صح كلامه
تركي : الله يستر من الجاي
يزن جلس بهدوء : تسرعت ي عزام
عزام صرخ عليه وعيونه حمرا : ما جربت حرتي والا ماكان تقول تسرعت ماجربت حرقت قلبي تدري وش يعني ولدك يروح من بين يديك اللي بقى لك من اهلك ومن عالمك الوحيد اللي يمدك بالقوه ماجربت والا ماكان تقوله لو كان حادث عادي برضى بس جابر قدر ينهي حياتي من وانا عمري ٧ سنين
سكتوا كلهم بضيق وهم مايدرون وش يسوون بهالمصيبه
ثامر : وش بنسوي بموضوع ضاري
تركي : بكره نروح ونشوف وش نقدر نسوي
عزام: انا بعد بروح ولا احد يناقشني
وبعد تعب اقنعوه انه يروح بس مايعترف وتكلف يزن بالقضيه وقال ان بيسوي اي شي يساعد فيه ضاري
٠٠٠

وصلت نور نزلت وهي تركض دقت الباب وهي تبكي ابتعدوا الشباب على جنب ولا فيه الا يزن اللي فتح الباب دخلت نور وهي تبكي : وينه عزام
التفتت وهي تشوفه جالس وساند رجوله لصدره وحاط يدينه على عيونه حطت يدها على فمها بصدمه من منظره طلعوا الشباب برا وتركوا نور وعزام لحالهم اسرعت نور وهي تجلس قبال عزام بعدت يدينها عن عيونه وهي تحاوط وجهه بيدينها : عزام وش صار معك
عزام غمض وهو يبكي : قتلتها ي نور قتلتها
نور تركت وجهه بصدمه وهي تبكي : وش سويت ي عزااام لييييش ي عزااام ليييييش
عزام غمض وهو يبكي : هم اللي خلوني اصير كذا هم اللي دمروني ي نور هم
نور كانت تبكي بصدمه : وينها وش صار عليها
عزام نزل راسه وحكى لنور كل السالفه نور انجنت : مستحيييييل اللي يصيييييييير مستحيييييل وش صار فينا ليش صرنا كذا لييييييش
يزن دخل على صراخها وعرف ان عزام قالها قرب وهو يقول : نوووور نووورر اسمعيني نووور
نور كانت في قمة انهيارها مو متخيله اللي صار مو متخيلته
يزن شاف انها مصدومه ماكان يدري كيف يطلعها من الصدمه نور تخاف من الظل كيف بتتحمل كل هالحوادث رفع يده وضربها كف عشان تصحى هجدت نور وبطلت صياح كانت تناظرهم وهي تبكي
يزن مسكها وهو يقول : نور انا ادري ان كل هذا كثير عليك عشان كذا ضروري تصحين وتفهمين اللي بقولك
نور كانت تناظر فيه بصدمه سحبها ودخل معها الغرفه : نور ناظريني عزام ماله شغل بكل اللي صار كان شي خارج عن ارادته عزام انقتل ولده واكيد انتي تعرفين ايش يعني رعد بالنسبه له صح ان عزام قتل هاله بس ماكان في وضعه القضيه الحين تلبسها ضاري لانه السبب في كل اللي صار طيب ضروري توقفين معنا انتي تأثيرك على عزام كبير وتقدرين تخلينه يقتنع انه مو ذنبه شوفي احنا بنساعد ضاري ونطلعه بس انتي ركزي على عزام لا تخلينه بهالحاله عزام اذا ظل كذا راح ينجن او يعترف واذا اعترف انسي عزام وايام عزام بينقص
نور كانت تسمعه وهي دموعها معبيه وجهها يزن هزها وهو يقول :نور فاهمه اللي اقول
نور غمضت وهي تبكي :ايوه
يزن: نور خليك قويه عشان عزام عزام مايستاهل اي شي يصير له عزام ضحيه ي نور
نور سكتت وهي تمسح دموعها : طيب وش بيصير
يزن : الموضوع هذا يظل سر وينقضي هنا ولا ابن امه يعرف فيه احنا بنتدبر الامر وانتي خليك مع عزام
نور : طيب
يزن باس راسها : برافوا عليك يلا تعالي
طلعت نور وهي تناظر عزام اللي فعلا كان ضحيه يزن قرب لعزام وقال : عزااام انسى كل شي احنا بندبره وضاري بيطلع منها تأكد وجابر ما راح يفلت بدون عقاب طيب
عزام كان ساكت وهو مدقق في نقطه معينه وقف يزن وقال : نور انا برى مع العيال طيب
نور اشرت براسها طيب وراح يزن لشباب طلع وهو يشوفهم كيف قلقانين
تركي : وش صار
ماجد : قالها
يزن :ايه بس ماعليه فهمت نور الوضع ونور ذكيه وبتساعدنا ..


⚡📚 @storykaligi ⚡📚🖋
🍃⚡
⚡🍃⚡
🍃⚡🍃⚡
⚡🍃⚡🍃⚡



⚡🍃⚡🍃⚡
🍃⚡🍃⚡
⚡🍃⚡
🍃⚡
⚡ 114 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi ⚡🍃


ثامر : اووووف ي ربي شهالمصايب لو تخيلت بعمري كله ما بيطلع معي كذا
ماجد :ولا انا وربي
تركي : ضروري نظل هنا اليوم
ماجد :ايه
يزن : لا ي عيال ما يمدينا اذا جلسنا كلنا هنا بنلفت الانتباه عشان كذا كل واحد يرجع لبيته والوضع خلوه طبيعي
تركي : اخاف يصير له شي ونور ما تعرف تتصرف
ابتسم يزن : لا تخاف نور تقدر تسيطر على عزام ونور حريصه اي شي بتشك فيه بتقول
ثامر: كويس
ماجد : زين اجل كذا بتساعدنا
يزن :خلوني اشوفهم لاخر مره واجي ونروح
يزن رجع وهو يقول: نور احنا رايحين انتبهي مانبي نتكدس كذا ونلفت الانتباه
نور : زييين
طلع يزن وراحوا كلهم لبيوتهم اما نور رجعت وهي تجلس بجنب عزام اللي كان واضح عليه ان نفسيته دمااار نور قربت وهي تلف وجهه لها: عزام حبيبي لا تشيل هم انت مالك ذنب بأي شي عزام انت ماكنت الا ضحيه ولا تخاف على ضاري بيساعدونه الشباب مابيخلونه وربي بيساعدك وينصرك على اللي ظلمك لا تخاف معك ربي اللي تقوى من كل شي ومعك نور لا تخاف ي عزام ضمته وهي تهديه وتسايره وهي خايفه تفقده شدت عليه حيل وبعد فتره حست بدا يتعب من البكي جابت لحاف ومخده لحفته وقربت بتحط المخده بس بعدها عزام وهو يقول بصوت حزين : ابي حضنك ي نور
دمعت عيون نور واسرعت وهي تضمه لحضنها وكان نفسها تختفي هي وعزام بعيد عن الناس اللي ما رحموه ولا خلو رحمة ربي تنزل عليه ارتخى عزام وغفى بحضن نور وهو يحلم بأيام حلوه تعب خلاااص ماعاد فيه حيل كانت نور معاه وتراقبه وهو كل شوي يتفزز من نومه برعب ومو قادر يستوعب انه قتل هاله ونور ترجع تهديه ظلو على هالحال لما اذن الفجر وقامت نور وهي تسند عزام يتوضى ويصلي عشان يرتاح
صلى عزام وكان منهار يبكي بصلاته وهو يدعي ربي انه يكون معه ويسنده وياخذ حقه كانت نور معاه لحظه بلحظه وماخلته ابدا صلت ورجعت له اخذت المصحف وجلست وهي تساعد عزام ينسدح حطت راسه على رجولها وحطت يدها على جبينه وابتدأت تقرأ عليه ايات وعزام نايم بهدوء حزين
٠٠٠٠

عند ماجد وتركي اللي اول ما رجعوا البيت حصلو اعمامهم واقفين قربوا مسرعين
ابو يزن : تركي وش صاير
ابو تركي : اشرحوا كل اللي صار وش دخل ابوي بموت رعد
ماجد بغضب: كل شي بسبب ابوكم وباقي تسمونه ابو
ابو ماجد : لا ترفع صوتك على عمك
تركي بحده : ماجد صادق كل شي بسببه هو اللي دمر عزام ولا اكتفى قتل ولده بعد
راحوا تركي وماجد بضيق اما ابو ماجد انجن انجن تمنى لو ابوه فيه ويقتله كيف يسوي كذا مو كفايه دمر حياته زاد بعد ودمر حياة ولده و ولد ولده ابو تركي هز راسه بأسى : لا حول ولا قوة الا بالله
ابو يزن اللي كان اكثر واحد مقهور على ابوه مع انه ماكان يدري عن كل افعاله بس كان دايم مع ابوه
٠٠٠٠

عند سمر كانت مقفله الباب وجالسه قبال الشباك وهي تنتظر متى يرجع ماجد وتعرف وش السالفه فزت لما شافت نور غرفته عرفت انه جاء بس ماجاء للبلكونه ورجع سكر النور انجنت نام وهي ما تدري وش صار اخذت عبايتها وراحت وهي تتسحب طلعت مع الباب الخلفي وراحت لبيت عمها دخلت وهي تسمع ابو ماجد يواسي ام عزام وطلال معاه وحور بس تبكي تورطت ماعرفت كيف تدخل عضت عبايتها ونزلت تحبي شوي شوي ومرت بسلام رفرت براحه وركضت لغرفة ماجد
عند حور وام عزاام كانوا حالتهم كسيفه
طلال: يمه حور خلاص مايصير اللي انتوا تسوونه حرام
حور وهي تشهق : كله بسبب جابر الله لا يوفقه وش يبي بعزام عمره ما اذى احد
ابو ماجد : حور يبه خلاص تعوذي من ابليس الموضوع ان شاء الله بينحل
بالقوه لين هدوهم وطلعوهم يصلون وينامون
٠٠٠

عند تركي اللي راح لسامر لما حس انه مو بخير دق الباب ودخل سامر فز: تركي رجعت وش صار معكم
تركي قرب وهو ينسدح على السرير : وش ماصار بلاوي بلااااوي
سامر خاف : تركي وربك قول وش صار
تركي ناظره وهو يقول : بكره تعرف كل القصه المهم انا احس اني مو تمام جيت بنام عندك اذا صار لي شي تكون قريب
سامر : بسم الله عليك وش فيك
تركي :همزني بس ودور لي منوم اي بلا بموت من الصداع
سامر ركض يدور له دواء وجابه اعطاه تركي وصار يهمزه لما نام تركي وسامر متعجب من اللي صاير
٠٠٠٠

عند ماجد اللي كان تعبان ومسخن وبيموت من الحراره ومع ذلك كان يركض مع عزام انسدح بفراشه وهو يحس بتعب ولاهو قادر يتخيل كمية البلاوي اللي صايره سمع دق خفيف على الباب سمى بالله وهو يتجاهل الصوت سمع احد يقول بهمس : مااااجد
ماجد قمط ام العافيه : بسم الله الرحمن الرحيم
سمر من تحت الباب : ماااااجد ي منكوب افتح الباب
انفجع ماجد وعرف انها سمر لما قالت المنكوب ركض وهو يفتح الباب شافها بعبايتها ولثمتها : سمممر وش جابك
سمر: بدون اسئله قولي وش صار وش هالقصه اللي صارت ..


⚡📚 @storykaligi ⚡📚🖋
🍃⚡
⚡🍃⚡
🍃⚡🍃⚡
⚡🍃⚡🍃⚡



⚡🍃⚡🍃⚡
🍃⚡🍃⚡
⚡🍃⚡
🍃⚡
⚡ 115 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi ⚡🍃


ماجد زفر بخوف وهو يقفل الباب : فيك شي انتي مجنونه ماصدقنا خلصنا امس ترجعين تجين
سمر : اوووووف كنت ابيك تقولي من البلكونه بس انت واضح انك كنت بتنام ولا تفكر انك تهرب قول الموضوع
ماجد شد شعره : ي ربي وش اذ المصيبه سمر يرحم امك روحي بلاش نجيب مصيبه كفايه اللي صاير
سمر : ما اروح لما تقولي بلا سماجه وقول
ماجد جلس : وش اللي بتعرفينه
سمر : جد جدي هو سبب موت رعد
ماجد بضيق :ايه ومو بس موت رعد جدك ما بقى مصيبه ما سواها
سمر : شوف كيف اسحب الكلام منه قول كل شي بسرعه
حسوا احد يفك الباب ونطت سمر وهو تمسك في ماجد : يييمه مييين
ماجد: قلت لك ي مجنونه ما تسمعين الكلام ادخلي تخبي والا اي شي
سمر كانت خايفه وتحوس : يمه ماجد بننكشف
ماجد نشف دمه اخذها وهو يخبيها تحت السرير وراح يفتح الباب وكان طلال :ماجد شفيك طولت
ماجد وهو يمثل التعب : مافيني حيل مسخن وتعبان
طلال: لا ي رجل وش فيييك
ماجد : بس سخونه شوي وتروح
طلال حط يده على جبين ماجد :اوووووف انت نااار دقيقه انادي ابوي والا امي
ماجد مسكه :لا لا مايحتاج
طلال :وش مايحتاج انت ناااااار بتموت كذا يممممممه يببببببه
ماجد انجلط : طلال مو لازم روح من هنا بنام
طلال سحب ماجد ووهو يسدحه على السرير : لا ي رجل اصبر اقول لأمي تكمدك
ماجد كان يقوم وماجد يسدحه جاء ابو ماجد وام عزام وحور على صوت صراخ طلال
ابو ماجد : وش فيك
طلال : يبه ماجد حرارته عاليه
ابو ماجد قرب وحط يده على جبين ماجد اللي ارتجف اول مره ابوه يسوي كذا
قربت ام عزام :حووور اركضي جيبي دواء وكمادات بسم الله عليك يمه
ماجد ارتجف قلبه من اللي يصير ٢٥ سنه يمرض ويتشافى محد درا عنه والحين شوفوا اللي يصير وخاف يشوفون سمر حاول يقوم وهو يقول :انا بخير لا تخافون بس شوي سخونه اخذ مسكن واصير احسن
ابو ماجد : لا لا خلهم يسوون كمادات عشان تتتشافى
ام عزام: شلون ساكت على نفسك يمه انت تحترق
حور جات وهي معها الدواء اعطو ماجد وجلسوا يصلحون له كمادات وماجد قلبه يرقع رقع
اما سمر كانت تحت السرير ( اووووووف تراهم يحبونه لما جيت عما بعينه هالطلال لزقه يممه انكتمت ) كانت تناظر رجولهم وهي ميته من الكتمه
ماجد كان يحاول بشتى الطرق يفهمهم انه بخير وطلال مصر انه مريض توتر ماجد وعرق : الله يخليكم ابي انام اتركوني بصير بخير لا تخافون
حور: واذا صار لك شي
ماجد : مابيصير لي شي انا متعود هاذي حاجه روتينيه يوميا ترتفع وتنزل عادي
بعد عنا قدر ماجد يبعدهم زفر وهو يقفل الباب طاح وهو يقول : سمممممر ي ويلك تعيدينها انتي شايفه شصار فينا
سمر طلعت وهي تاخذ نفس :يمممممه يييمممه وش ذا النحاسه توهم حبوك يعني
ماجد ابتسم : اسمعي روحي وانا بكره اقولك وش صار
سمر : لا الحين
ماجد : سمر روحي بلاش يرجعون وتصير بلاوي
سمر:متى بتقول لي
ماجد : والله بكره اقولك الحين روحي
سمر : وكيف تقول لي
ماجد : ماعليك بقولك بس روحي
سمر: زين تعال وصلني
ماجد : بالله عليك
سمر :هههه امزح عليك يلا مع السلامه
نزلت سمر ورجعت ولا احد حس فيها اما ماجد اللي منجلط من جنان سمر رمى نفسه بتعب حس انه زاد تعبه من الخوف من اول ماغمض على طول غفى وهو مبتسم
٠٠٠٠

اما يزن وثامر ما ناموا وهم من محامي لمحامي يسألون عن القضيه وما صدقوا تجي الساعه ٦ عشان يروحون المركز كان ثامر متكي وغفى جا له يزن : ثامر قوم تروح معي
ثامر فز : ايه رايح رايح
قاموا ولبسوا وراحوا للمركز دخلوا وشافوا قليل اللي داومو
يزن: تعال نفطر لما يجون
ثامر: اي والله احس اني بطيح من طولي
يزن : ان شاء الله نقدر نسوي شي
ثامر : ان شاء الله
٠.

عند عزام صحى وهو يناظر السماء التفت وشاف نور نايمه وهي جالسه تنهد وهو يجلس جاب المخده وهو يقربها واول ماحط يده على كتفها فزت :عزااام وش فيك
عزام : بسم الله عليك مافيني شي بس كنت بساعدك تنسدحين تعتبتي نفسك وانتي نايمه جالسه
نور : وش فيه صوتك
عزام تنحنح بس باقي صوته مبحوح بحه تعذب القلب :مدري شكله من الصراخ
نور : بسم الله عليك دقيقه اسوي لك حاجه حاره
عزام : لا لا اصلا بروح
نور : وين بتروح
عزام : بروح لضاري وبعدها بروح اشوف شصار على زفت الطينه جابر
نور : لا تروح لوحدك انتظر اكلم يزن
عزام : نوووور انا ماني بزر
نور : لا مو كذا بس انت تعبان
عزام : لا تتصلين ولا شي انا مو بزر
نور: عزام مو كذا بس
عزام :خلصنا
سكتت نور وراح عزام لبس وطلع وجلست نور وهي خايفه تبي تدق على يزن بس تخاف يزعل
٠٠٠٠

عند يزن وثامر رجعوا للقسم دخلو لضابط وسألوه عن ضاري
الضابط :من وين تعرفون ضاري
يزن: ضاري يصير صاحبنا
الضابط : وكيف وضعه هالضاري


⚡📚 @storykaligi ⚡📚🖋
🍃⚡
⚡🍃⚡
🍃⚡🍃⚡
⚡🍃⚡🍃⚡


⚡🍃⚡🍃⚡
🍃⚡🍃⚡
⚡🍃⚡
🍃⚡
⚡ 116 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi ⚡🍃


يزن : مافهمت سؤالك الله يسعدك
الضابط : اقصد كيف حالته النفسيه
يزن فهم وقال: بصراحه هو من فتره لك عليه يعني احيان تحسه مجنون
ثامر فهم على يزن وكمل الكذبه : يعني تصرفاته مو تصرفات عاقل
يزن : انا صراحه توقعت كل شي منه
ثامر: يعني هو مر بأزمه نفسيه قويه وشكلها زادت الموضوع
الضابط : بما انه صاحبكم اكيد تعرفون عزام
ثامر ويزن وقفت قلوبهم :ايه عزام صاحبه الروح بالروح ليش
الضابط : المقتوله هاله كانت زوجه لعزام وطلقها قبل شهر تقريبا عندكم خبر
يزن وهو يحاول يكون هادي : ايوه عندنا خبر
الضابط : تعرفون ليش طلقها
ثامر : لا والله بس اللي محيرنا وش اللي حد ضاري يقتلها
الضابط : هذا نفس السؤال
التفتوا على دق الباب وشافوا عزام وثامر ويزن بغى يغمى عليهم
الضابط : تفضل
عزام : انا جاي بسأل عن قضية ضاري
الضابط :اسمك لو سمحت
عزام وهو يناظر بيزن وثامر: عزام سعود
الضابط :اهلا ي عزام تونا بنستدعيك تفضل
جلس عزام بثقه وكأنه ماسوى شي :امر شبغيت
الضابط : دكتور عزام انت كنت زوج لهاله وصديق لضاري نبي نعرف سبب طلاقك من هاله والحكايه كلها لو سمحت
عزام جلس بهدوء : طلقت هاله لما اكتشفت انها على علاقه مع ضاري وانفصلت عن ضاري بنفس السبب ومن فتره ماعندي اي معلومه عنهم الاثنين ولا اعرف وش السبب اللي وصل الموضوع من هنا
الضابط : هذا كل اللي صار
عزام بضيق : ايه كل اللي صار انا جاي افهم الموضوع هنا
الضابط : زين انت بسجل اقوالك وبما ان الموضوع منتهي واتوقع ان سبب القتل هو انه خسر صاحبه الروح بالروح بسببها عالعموم هو اعترف وقال انها سبب في اشياء كثير ودمرت حياته
يزن: نقدر نشوفه
الضابط : انا اسف مقدر اسوي اي شي وبكره راح نحوله على محكمه ونشوف وش يصير
ثامر : وش ممكن يصير معه
الضابط :والله ما ادري الرجال مريض نفسي و واضح ان قضيته مختلفه ولا ادري وش القرار فيها
عزام نزل راسه وهو يقول :لا حول ولا قوة الا بالله
وقف يزن وراح لعزام اللي واضح انه بيبكي الضابط ضاق عليهم وهو يقول : وكلوها على ربي
عزام وقف وطلع بضيق طلعوا معه الشباب : لا تخاف ي عزام بتنحل
عزام وهو يحاول يقاوم ومايبكي : ضاري انجن عارفين اش يعني انجن
يزن بهدوء : هذا عقاب من ربي على اللي سواه
طلع عزام وتركهم وهو ضايق صعب عليه يشوف اخوه وصاحبه اللي قضى معه اكثر من ١٠ سنين يضيع قدامه
ثامر: قسم بالله هالضاري مايستاهل عزام على كثر اللي سواه فيه وللحين يحبه
يزن : ابن حلال وربي
طلعوا وراء عزام اللي راح يشوف وش صار بقضية جابر
٠٠٠٠٠

عند فتحي اللي كان متخبي مع اهله بقبو وهو خايف انهم يمسكونه
حليمه : فتحي ليش احنا هنا
فتحي : مالك شغل انتي انتبهي على العيال ولا تخافون يومين ونطلع
حليمه : ليش متخبين هنا وش مسوي انت
فتحي ضربها كف : ولا اسمع صوتك ولا اشوفك متحركه من هنا ناقصني جنان انا ناقصني
٠٠٠

عند عزام وصلو للقسم الموجود فيه جابر ورفع قضيته وقدم كل اقواله ويزن ادلى بكل شي يعرفه وكذلك ثامر
الضابط : شوف ي عزام ادلتك جدا قويه وجابر شريك في جرائم كثيره نبحث عنها ويعطيكم العافيه على كل شي سويتوه والحين احنا بنحوله للمحكمه ونعطي القاضي الادله وبأذن الله ياخذ جزاه ومع العلم إنا القينا القبض على كل اللي يشتغلون معاه واللي اثبتت عليهم الادله وبنحولهم للمحكمه ماعدا واحد اسمه فتحي مختفي وهو كان المنفذ لكل جرائمه
ثامر : وماعرفتوا اي شي عنه
الضابط : جالسين يراقبون كل شي ممكن يأدي له وبأذن الله يومين وهو هنا بس انتبهوا احتمال يهاجمكم
سكتوا وهم مقهورين من هالفتحي وعزام ما نسى فتحي لا يبي ينتقم منه بنفسه مستحيل يخليه يفلت
استعدى الضابط العسكر وطلب جابر اللي ما رضى ينطق بشي وهو طول الوقت يناظر بعزام اخذوه وركبوه الجيب وراحو فيه للمحكمه
وعزام وثامر ويزن لحقوهم بسيارتهم
ثامر: وش تتوقعون حكمه
يزن: من دون ما نتوقع بيروح في ستين داهيه
عزام: ليتهم يتركونه لي وربي ما اخلي فيه عظمه سالمه
يزن: عزام خلاص كفايه حادث هاله مايحتاج تزيد الطين بله
سكتوا لما وصلو المحكمه ونزلوا وعزام بالقوه ماسكينه لا ينقض على جابر جلسوا ينتظرون القضيه اللي قبلهم تقضي وعزام وجابر كل واحد حاقد على الثاني
٠٠٠٠

عند سمر اللي صحت على تركي اللي غصب عليها خلاها تروح الجامعه نزلت وهي ضاااايقه وبتمووووت وتركي هو اللي بيوصلها هي وغلا
سمر: اوووووف ي تركي وش بيصير لو غبت اليوم
تركي : سمر مالي خلقك ترا ابلعي العافيه وبتداومين وانتي ساكته ولا تناقشين
غلا ما حبت التوتر اللي صار: تركي كيف الصداع معاك للحين يوجعك راسك
تركي : شويه
غلا : طيب خذ لك قهوه شي قبل تروح الدوام
تركي : زين ..


⚡📚 @storykaligi ⚡📚🖋
🍃⚡
⚡🍃⚡
🍃⚡🍃⚡
⚡🍃⚡🍃⚡



⚡🍃⚡🍃⚡
🍃⚡🍃⚡
⚡🍃⚡
🍃⚡
⚡ 117 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi ⚡🍃


سمر : تركي تكفى اليوم بالذات مالي خلق الله يسعدك
تركي : سمررررر خلاااااص
وصلهم الجامعه وهو ضايق سحب جواله ودق على يزن : الو
يزن :هلا تركي
تركي : هلابك كيفكم وينكم فيه
يزن : في المحكمه ننتظر محاكمة جابر
تركي : عزام معكم
يزن : ايوه
تركي : غريبه عجلوها كذا
يزن: لان جابر مو سهل ومستحيل يطول بالسجن له يد في كل مكان عشان كذا عجلو بمقاضاته وعزام بعد طلب التعجيل
تركي : زين انا جاي
يزن : زين
اتجه تركي لهم وهو يدعي انها تعدي على خير هو تعب وانهار اجل وش يسوي عزام المسكين
٠٠٠٠

عند ماجد صحى على رجفه في عظامه وسخونه مو طبيعيه حاول ينادي بس صوته مو طالع وقف وهو يتمسك بأي شي بجنبه سحب جواله وهو يدق على الخدم اللي جو له يركضون وساعدوه ينزلونه تحت ماجد متعود انه اذا مرض على طول يدق على الخدم
ام عزام وام تركي كانوا جالسين بالصاله وهم يحاتون محاكمة جابر اللي الكل طلع بيحضرها شافو الخدم نازلين مع ماجد اللي وجهه اصفر ويرجف فزت ام عزام : ماجد وش فيك
ماجد : مافيني شي
ام عزام وهي تشوفه يرجف : ييمه وش صاير لك تعبت زياده الله يهديك لو مخليني اسوي لك كمادات كان ماصار لك كذا
ماجد : بسيطه اروح المستشفى واصير احسن
ام تركي اللي كانت ساكته ومتحفظه وماجد عارف انها ماتحبه عشانه سكير طلع لسواق اللي سنده وهو يساعده يركب كانت حياة ماجد بين السواق والخدم والخدم يحبونه والسواق بعد يعرفون انه مسكين كان السواق حريص عليه ويحبه
٠٠٠٠

في المحكمه الكل كان موجود وابو ماجد عينه على عزام اللي جالس بجنب ابو تركي وهو متلثم بشماغه وعيونه حمرا ويزن وثامر وتركي وسامر وياسر وطلال والكل عنده الا ابو ماجد وابو يزن وابو ماجد اللي واقف يناظر فيه بحسره وجابر اللي بين العسكر والضباط ومشددين عليه انتبهوا لدخول ماجد مع السواق والسواق يداريه بعد ما اخذ مسكن وابره وجاء يبي يكون مع عزام في هذا الموقف
تركي قرب : ماجد وش فيه وجهك
ماجد: ولا شي وش صار معكم
تركي : ابد ننتظر
قطع عليهم النداء وقام الكل واتجهوا للقاعه اللي فيها القاضي
وابتدأ القاضي يشوف القضيه ويسمع الادعاءات ويسمع من كل الاطراف جابر اللي كان صامت ولا رد على اي اتهام ولا على اي سؤال
تقدم الضابط واعطى الادله للقاضي اللي كان مصدوم مو معقول ان كل هالبلاوي له التفت له وقال: ماعندك اي دفاع عن نفسك
جابر تكتف وهو يقول : بيجي يوم وتندمون
عزام ما حس بنفسه الا هو يصرخ : اذا فيه احد بيندم هو انت ي جابر
مسكوا عزام وجلسوه وتكلم القاضي وقال :ألقيتوا القبض على اللي معاه
الضابط : ايه نعم
القاضي : استدعوهم نسمع اقوالهم
دخلوا كل اللي قبضوا عليهم وابتدأو يعترفون واحد واحد هز راسه القاضي وهو يقول : لا حول ولا قوة الا بالله انت طاغيه مو انسان
ضحك جابر وضحكه استفزت الكل وحكم القاضي عليه بإقامة جميع الحدود لكل الجرائم اللي ارتبكها واخرها القتل تعزيراً وجابر كان في قمة هدوءه وكان يقول ( ما راح تنفذونها )
كانت كل جريمه لها حد شرعي قوي ومع القتل التعزيري كان المفروض يكون وقعها قوي عليه بس ولا تحرك اما اللي معه اختلفت احكامهم منهم اللي قصاص ومنهم اللي سجن
اخذوه واخذوا اللي معه وحولهم على السجن العام طلعوا الكل بعد ما حددوا ايام اقامة الحدود وكانت قريبه جدا من بعض لان جابر كان واضح انه يخطط للهروب وبثقه
كلهم راحوا مع عزام لبيته وخايفين من جابر وش ممكن يسوي الا ابو ماجد وابو يزن وطلال
٠٠٠٠

عند نور كانت خايفه على عزام ولا تدري وش صار جلست بضيق وهي تفرك يدينها شافت جوالها يدق رفعت بخوف : عزام وش صار معك
عزام بهدوء : كل خير نور انا جاي معاي رجال جهزي قهوه وشاهي
نور ارتاحت من صوته كان كويس :ابشر
سكر عزام وراحت نور تجهز القهوه والشاهي
اما عزام اللي كان مستند على الشباك وهو يتمنى لو تجيه فرصه ياخذ فيها عمر جابر
الشباب كانوا فرحانين بالحكم بس خايفين من جابر
٠٠٠٠

عند سمر وغلا كانوا يتمشون بالجامعه وسمر رافضه تدخل محاضراتها وضايقه حيل
غلا : ي سمر بلاش عبط ادخلي محاضراتك لو يعرف تركي بيذبحك وربي
سمر : مابي وتركي مابيعرف اذا ماقلتي له
غلا : بلا هبل ناسيه انه يدخل على المنظومه ويشوف
سمر : مابي ولا تزعجيني روحي محاضراتك ومالك شغل
غلا : بكيفك
راحت وتركتها تتمشى لوحدها مرت من عند وحده قالت : لا يفوتكم اللحجيه هاذي يقولون امس قبضوا على جدها ماباقي مصيبه ماسواها طلعت ريحتهم هم وفلوسهم فلوس الحرام
سمر لفت عليها : شو قلتي عيدي
البنت: مو معجبك ي روحي
سمر قربت وهي تقول : اذا فيك خير عيدي
عادت البنت كلامها ولما خلصت ماحست الا بسمر ضربتها كف وهي تسحبها من شعرها: اوريك فلوس الحرام وش تسوي الحين ..


⚡📚 @storykaligi ⚡📚🖋
🍃⚡
⚡🍃⚡
🍃⚡🍃⚡
⚡🍃⚡🍃⚡



⚡🍃⚡🍃⚡
🍃⚡🍃⚡
⚡🍃⚡
🍃⚡
⚡ 118 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi ⚡🍃


طاحت في البنت طق وتجمعوا الكل ويحاولون يبعدون سمر بس بدون فايده تدخلوا حارسات الامن وبعدوها وهم ياخذونهم للجنة الانضباط وسمر اللي كانت بقمة غضبها وتكلمت على الكل
اضطروا انهم يفصلونها فصل تأديبي وهذا ما زعلها بالعكس خلاها تطير من الفرح بس شايله هم تركي اللي بيهزأها
٠٠٠٠٠

في بيت عزام وصلو الكل وكان الحديث مختصر عن المحكمه واللي صار وقف عزام وهو يروح لنور في المطبخ
نور : عزام وش صار
عزام تنهد : جابر مستحيل يجلس كذا
نور : وش صار
قالها عزام عن اللي صار وخافت نور من برود جدها وهي تعرف انه ممكن يسوي اي مصيبه قربت وهي تخبط على كتفه : ماعليك ربك فوقه والظالم يجي له يوم
عزام : آآخ ي ليت يطيح بيدي وربي لا اخليه عبره
نور خافت وهي تشوف قهر عزام اللي واضح عليه : لا تقول كذا بياخذ جزاه ان شاء الله من غير لا تدخل الله يسعدك عزام لا ترمي نفسك لتهلكه كذا
عزام صد وهو يقول : على الله كل شي المهم تعالي يبيك ياسر برا
طلعت نور وشافت ياسر واقف قربت :سلام ياسر
ياسر: هلا هلا هلا بالنوووور هلا
قرب يسلم عليها نور ابتعدت وهي تبتسم: كيفك
ياسر : الحمدلله انتي وش مسويه
نور : ولا شي
ياسر : صراحه صراحه
نور: ايوه
ياسر : شكلي بعيش هنا
نور :هههههه ليش
ياسر : يعني البيت اللي انتي فيه والله مايتفوت بيتنا صار ساامج
نور ابتسمت: اي والله لو تجي تعيش معانا
ياسر : من وراء قلبك كذابه
نور :ليييييييش
ياسر وهو يناظر فوق : ابد اجي اخرب الاجواء اللي مليانه عشق
نور ضربته وهي تبتسم: هيا انقلع
ياسر:المهم جد جد انا رايح وراي سفره بس انتي انتبهي على عزام لا تخلينه لحاله
نور: افا عليك لا توصي
ياسر : براڤو عليك يلا تبين شي ناقصك شي
نور: سلامتك
راح ياسر بعد ما ودع الكل ورجعت نور للغرفه
٠٠٠٠

عند الشباب كانوا كلهم جالسين وابو تركي ماشاء الله عليه كان يتكلم كلام مثل البلسم ويعطيهم نصايح ودروس ويواسي عزام بنفس الطريقه ويقويه كان مثال لكل شايب يخاف ربه ويحب اهله
ابو تركي : ولا تفكر ي عزام ي ابوك انك لحالك احنا كلنا معك وهمك همنا وزعلك زعلنا والظالم له يوم حتى لو انه ابوي ومعك اللي اكبر منا كلنا معك ربك اللي مايخليك لو الكل غدرك فيك وخلاك
التفت عزام وهو يبوس راسه : ماتقصر والله انكم شرف لكل واحد والله يعطيكم العافيه ماقصرتوا معي في اي شي
يزن: ولو ي عزام مهما صار احنا اهل
الكل كان مع عزام قلبا وقالبا ومستعدين يسوون اي شي عشانه
قاموا كلهم واستأذنوا انهم بيروحون طلعوا كلهم وراح عزام لماجد : ماجد
ماجد :لبيه
عزام : تعال تعال انت مريض فيك شي
ماجد ابتسم: ابد مسخن شوي
عزام قرب وهو يحط يده على جبين ماجد وكان شوي مسخن: انتبه لا تسخن اكثر وخذ لك مسكن او اي شي يريحك
ماجد : لا ماعليك كنت بالمستشفى واخذت ابره ومسكن
عزام : زين انتبه لنفسك
ماجد :وانت بعد
عزام :ماجد بسألك عن امي وحور كيفهم
ماجد ابتسم: بخير بس انهم يوميا يبكون ويفكرون انك زعلان منهم عزام دخيلك حاول ما تزعل منهم هم مالهم ذنب
عزام هز راسه : زين زين المهم انتبه لهم دخيلك وحور حط بالك عليها ساعدها اذا تقدر بدروسها
ماجد : ابشر لا توصيني عليهم
طلع ماجد وسكر عزام الباب بضيق التفت وهو كاره البيت وكل شي ضايق منه حيل
٠٠٠٠

في بيت ابو ضاري كان الوضع يرثى له وقفت ريما وهي ما وقفت دمعتها امها طايحه مريضه بسبب ضاري وابوها بالقوه يتحمل اللي صار خايفه يقصون ضاري وبعدها بيضيعون وتنتهي حياتهم سمعت الباب يدق راحت :ميين
عزام: انا عزام
ريما ببكى : امر ي عزام شبغيت
عزام : ابوك موجود
ريما : ايوه دقيقه. اشوف لك طريق
بعدت وهي تقول لأبوها عزام برا دخل عزام بعد ماسمع صوت ابو ضاري يناديه قرب وهو يبوس راسه: كيفك ي عمي
ابو ضاري ببكى : ماني بخير ماني بخير وضاري بهالحال
عزام ضاق صدره :لا تخاف ي عمي بساعده الله يخليك لا تسوي كذا ان شاء الله بيطلع وتقر عينك فيه
ابو ضاري : ضاري انجن عقله طار ي ابوك عقله ولى ماعاد هو ضاري الاولي راح ولدي رااح سندي
عزام صد وهو يمسك نفسه لا يبكي : لا تخاف انا ولدك وانا سندك وانا كل شي تبي تطلبني وتامر وضاري بساعده ان شاء الله واطلعه
ابو ضاري : اخ ي عزااام اخ
ضمه عزام وهو يمسح دموعه بشماغه : اذكر الله ي عمي اذكر الله انا معك لا تخاف وبطلع لك ضاري لا تخاف
هدا ابو ضاري وهو يدعي لعزام اللي كان مثال لصديق الوفي مهما كانت الاسباب
عزام: عمي قولولي وش ناقصكم وش تبون
ابو ضاري : ماناقصنا شي ي يبه ي عطيك العافيه
اصر عزام انه ياخذ طلباتهم وعطوه شوية اغراض محتاجينها وراح عزام وجاب كل شي والتفت وهو يقول : ريما ي اختي اللي تحتاجونه اتصلو علي طيب..


⚡📚 @storykaligi ⚡📚🖋
🍃⚡
⚡🍃⚡
🍃⚡🍃⚡
⚡🍃⚡🍃⚡



⚡🍃⚡🍃⚡
🍃⚡🍃⚡
⚡🍃⚡
🍃⚡
⚡ 119 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi ⚡🍃


ابو ضاري : والله ماقصرت ي عزام
عزام :ولو ي عمي انا ولدك
ابتسم له عزام وهو يبوس راسه وطلع وهو ضايق مهما سوا ضاري يتمنى انه يكون بخير ولا يصيبه شي
٠٠٠٠٠

عند ماجد وصل لغرفته ووقف وهو يناظر البلكونه ابتسم وتقدم وقف وهو يناظر لشباك سمر تنهد وهو يقول : ي زين الدنيا بوجودك
انتبه لسيارة السواق شاف بنات اثنين ينزلون منها دقق وشافهم كأنهم يتهاوشون وعرف عباية سمر قطب حواجبه وهو يبتسم : وش بها المجنونه
جلس يراقبهم وشاف سمر وهي تمشي بغضب للبيت والثانيه راحت لبيت حنان وعرف انها غلا التفت لشباك وهو يستناها تجي انتبه لحركتها بالغرفه وهي تركي الاغراض اخذ علبة فاضيه ورماها على الشباك شافها طلت وهي متلثمه وهي تأشر (وش تبي ) جاب ماجد ورقه وكتب ( وش بلاك معصبه )
سمر ضربت جبينها بغضب وهي تأشر( وش فيه )
ماجد عرف انها معصبه كتب ( تعالي للمستودع بقولك شصار امس )
سمر ضربت رجلها بالارض وراحت تجيب ورقه ( مو وقتك قول هنا )
ماجد ( سالفه طويله بتجين والا بكيفك)
سمر (اوووووف منك مابي اجي )
ماجد استغرب وابتسم وكتب ( عن الدلع ويلا استناك )
دخل وتركها واقفه رمت الورقه بالزباله ونزلت له المستودعات وهي خايفه من تالي هالشغله
٠٠٠

عند عزام رجع للبيت ودخل شاف نور جالسه تغسل ملابسه ابتسم وقرب وجلس
نور : رحت لهم
عزام : ايه مساكين يكسرون الخاطر ضاق صدري وربي
نور : الله يعين الجميع
عزام : حسيت بالذنب ي نور انا سبب كل اللي مرو فيه
نور: عزاااام لا تقول كذا ضاري كان سبب كل ذا انت مالك شغل
عزام بضيق : اخاف مايطلع وينقص وقتها مستحيل اقدر اسامح نفسي
نور تركت اللي بيدها وجلست جنبه : عزام لا تقول كذا ان شاء الله بيطلع وانت تقول انهم قالوا انه مريض نفسي احتمال مايقصونه
عزام انكتم من طاري القصاص وقف وهو يقول : اوووف ي ربي ان شاء الله مايصير شي ان شاء الله
نور ناظرت فيه بضيق ورجعت لشغلها وهي تشوفه ضايق وزعلان على ضاري
٠٠٠٠٠

عند ماجد كان بالمستودع وهو ينتظر سمر تجي وقف لما شافها جات : مابغيتي
سمر: وش تبي
ماجد : شبلاك انتي نفسيه
سمر جلست : اسكت ي ماجد قسم بموت بس قول وش عندك بروح بسرعه قبل احد ينتبه
ماجد : اول قولي شفيك معصبه وحالتك حاله
سمر: ياليل ماجد يلا خلصني
ماجد : مابقول لما تقولين وش فيك
سمر : انفصلت من الجامعه
ماجد بصدمه :ايييش
سمر : من جد المشكله مو هنا المشكله تركي والله ليمسح فيني ارض البيت
ماجد ابتسم: طيب ليش انفصلتي
سمر اتربعت وهي تقول السالفه لماجد وماجد عيونه طايره من الصدمه : بذمتك ضربتيها
سمر: ايه ليش
ماجد: وين الانوثه والرقه جلد على طول
سمر بغضب: مااااااجد ترا بجلدك انت بعد ابيك عون تصير فرعون
ماجد ابتسم: امزح معك بس تستاهل ماعرفت مع مين تتكلم
سمر : يالله وش بقول لتركي الحين
ماجد : وتركي ليش خايفه منه
سمر: تركي قاعد لي عشان الدراسه واليوم مخليني اداوم غصب علي ومتحلف على اي مخالفه ليلعن خيري
ماجد : ههههه ليه كم مخالفه سويتي
سمر وقفت شوي وقالت :كثير
ماجد مسك راسه : باقي بتعدين
سمر :اووووف منك
ماجد ابتسم : لا تضيقين ولاا تشيلين هم واذا انفصلتي وش صار قامت الدنيا بلا جامعه بلا قرف سوي اللي تبين وماعليك
سمر تنحت: اخيرا قلت شي مفيد
ماجد ابتسم: وانا من جد اتكلم : وش يعني جامعه ودراسه درستي طيب وبعدين بتنثبرين في البيت ارتاحي وروقي اعصابك ولا تتضاربين ولا هم يحزنون كلي واشربي ونامي واذا كتب ربي بتتزوجين وتفلين امها
سمر: يممممممه هذا الكلام اللي ينسمع مو غلا اللي جابت لي الضيم ياليتك تايب من زمان كفو هذا ولد العم والا بلا
ماجد ضحك: ههههه محد يستاهل زعلك وربي خليك كذا دايم
سكتت سمر وقالت: انت شفيه وجهك كذا تعبان
ماجد : ايه تعبان والسبب انتي والمطر
سمر: اما من يومين تعبان
ماجد :والله
سمر: اسفه ي شيخ وش دراني انك دلوع وتمرض على طول
ماجد : مو دلوع بس ماعمري اتجننت وطلعت للمطر في عز البرد
سمر: يلا تعيش وتاكل غيرها حبة مسكن ترجعك حصان
ماجد : صدقتي
سمر: اي تعال قول شصار
ماجد تعدل وهو يحكي لها كل شي صار بإستثناء سالفة هاله
سمر: لا عااااد شهالحيل اللي في ذا الشايب عمى بعينه كل ذا مسويه حشى
ماجد : وقلبي يقولي ان باقي بيسوي شي
سمر: انا لو من عزام اتجنن
ماجد :عزام متجنن بس مافي يده حيله
سمر: يمه كيف كنا عايشين معاه تصدق يبي لي اروح لنور اساندهم
ماجد: ههههه لا تكفين انتي تروحين تنكبين العالم خليك هنا
سمر : الواحد ماينبسط معك ماستانس توك شزينك طلع فيك عرق تركي
ماجد :ههههههه شسوي اعرفك مجنونه
سمر : الله يخليك تسكت كفايه لوعة كبد انا بروح انام خلقه مواصله ومداومه جوي زفت
ماجد ابتسم: زين يلا ..


⚡📚 @storykaligi ⚡📚🖋
🍃⚡
⚡🍃⚡
🍃⚡🍃⚡
⚡🍃⚡🍃⚡



⚡🍃⚡🍃⚡
🍃⚡🍃⚡
⚡🍃⚡
🍃⚡
⚡ 120 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi ⚡🍃


وقفو بيطلعون بس رجعت سمر :ماجد سواقكم فيه
ماجد : فجعتيني بشويش طيب ابعدي اشوف
سمر:وش ابعدي مجنون انت بتطلع
ماجد : سمر وخري وبعدين تفهمين
سمر انجنت: هييه والله ما تطلع مجنون انت
ماجد مسكها من يدها وبعدها وهو يطل شاف السواق ابتسم وهو يطلع : راج
راج التفت : بابا اس سوي هنا انت تعبان
ماجد ابتسم : لا ي راج انا كويس بس انت ليش جيت هنا
راج : اشان كلام ماما انا شبكه مزبوط
ماجد ابتسم: زيين زيين ماما كويس بابا كويس
راج : الحمدلله
ماجد : راج انت مافيه كلام شوف انا هنا طيب
راج: طيب بابا
ماجد طلع ميه :خذ هذا خلي معك
راج :لا لا الحمدلله انا فيه فلوس
ماجد اصر عليه ياخذها وبعدها التفت وهو يقول :سمر اطلعي عليك الامان
سمر انجنت جوا : اشفيه انخبل ذا
ماجد : سمر
طلعت سمر بخوف : ي ويلك ي ماجد لو قال لاحد
ماجد ابتسم: لا تخافين عندي المهم روحي بسرعه
ركضت سمر وهي خايفه ان راج يفتن عليهم ماجد التفت لراج : راج مافيه قول طيب
راج ابتسم وهو يغمز لماجد : طيب بابا
ماجد كان واثق فيه لانه يحبه وغير كذا راج يعرف بلاوي عن ماجد ولا قال فما بيقول رجع ماجد لغرفته وهو يبتسم لسمر اللي كانت كل يوم تفاجأه بطبع غير عن اليوم اللي قبله
٠
٠
عند سمر رجعت بخفيه دخلت الغرفه وهي تحمد ربها محد شافها اول ما نزلت عبايتها وبدلت وانسدحت حصلت تركي عند الباب خافت فتحت: هلا تركي
تركي وهو معصب : وش مسويه ي بطله
سمر : تركي والله هي اللي بدت
تركي : كم مره اقولك مالك شغل بالناس ماتفهمين انتي ماتفهمين
سمر: تبغاني اسكت وهي اهانتني
تركي : لا طال عمرك اضربيها وخليهم يفصلونك وتشتكي البنت عليك وقتها قولي هي اللي بدت
سمر : ان......
سكتها تركي وهو يصارخ : لا تفتحين فمك ولا بحرف ومن اليوم طلعه من هنا مافيه عشان تتأدبين اخر اعمارنا نجلس نلف في الاقسام عشان سمر مارضت الاهانه
طلع تركي وهو معصب صفق الباب وهو يقول لأمه : ما تطلع من الغرفه عشان تتأدب
ابو تركي : ي تركي وش بك على ااختك خلاااص
تركي : يبه الله يخليك الدلال هذا ماينفع سمر كل يومين ضاربه لها بنت واليوم بالقوه سكت الرجال مايشتكي واعطيته تعويض تدري وش مسويه بالبنت مزعت شعرها وشوهت وجهها وحتى العماده ما خلصو منها وتقول هي اللي اهانتني
ام تركي : الا احسن قفل عليها خلها تعقل ماعاد همدت
تركي : وخليها تنسى شهادة السيره والسلوك يعني هالثلاث سنوات تبلها وتشرب مويتها
ام تركي: ليييش
تركي : بنتك ماخلت احد وفوق هذا حرمانها في كل المواد وين السلوك في هذا الموضوع انا انحرجت كل يومين اكلم العميد عشان يرجعها ويتغاضى عنها خليها تنطق هنا احسن
راح تركي لغرفته وهو معصب
اما سمر اللي ماهتمت ورجعت تنام وهي مقتنعه انها ماتبي الجامعه اصلا وجت من ربي الفصل
٠٠٠٠

مر اسبوع بطيئ على الكل
نور كانت تساند عزام بكل شي ومعاه بالحلوه والمره ومحد هامها في الدنيا الا هو
وعزام كان هادي وينتظر اليوم اللي يقيمون الحد فيه على جابر ومشغول يدور على فتحي ويدور حل لقضية ضاري المعلقه ويفكر بأمه وحور بس مع كل هذا قلبه مع نور اللي كانت بمجرد مايدخل البيت ينسى كل شي ويكون معاها
اما يزن وثامر كانوا عايشين حياه عاديه مافيها اي شي الا انهم طول الاسبوع يدورون على حل لضاري
وتركي اللي مع المشاكل تغيرت اخلاقه ونفسيته وصارت زفت وزاد عليه سالفة سمر اللي مجننته وغلا اللي مانساها وكان يزورها بس مو مثل قبل
اما ماجد اللي كان مستغرب غيبة سمر عن الجو واكتشف انها محبوسه وصار يروح الدوام ويمر على عزام وبعدين يرجع البيت ويكمل يومه مع سمر على البلكونه وكان مبسوط
عند سمر اللي كانت محبوسه بس ما اهتمت لان ماجد مسليها تسولف معاه لما تمل وبعدها تنام واكتشفت ان ماجد فعلا مافي مثله وانه ضحيه لاهمال وصار ما يكمل يومها الا بوجوده ..
اما ابو ماجد يحاول بشتى الطرق يخلي عزام يسامحه بس عزام معند ولا يرد على احد
ام عزام وحور كانوا يزورون عزام اللي ابتدا يرضا ويتقبل وجودهم هناك
طلال اللي كان عايش بحياة الرفاهيه وناسي العالم وناسي ان اخوه بحاجته
اما فتحي كان يدور طريقه يهرب فيها جابر مشغول عشان يهربه ويهرب معاه
وابو تركي اللي مافارق عزام ونور وكل يوم يزوهم وهو سبب انه يطلع عزام من ضيقه وحزنه
٠٠٠٠

#يتــــــــــــــــــــــ� �ــــبع....




⚡📚 @storykaligi ⚡📚🖋
🍃⚡
⚡🍃⚡
🍃⚡🍃⚡
⚡🍃⚡🍃⚡


"جوري" غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-06-22, 05:29 AM   #8

"جوري"

مشرفة منتدى الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية "جوري"

? العضوٌ??? » 333867
?  التسِجيلٌ » Jan 2015
? مشَارَ?اتْي » 1,010
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » "جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

🍂🍃🍂🍃🍂
🍃🍂🍃🍂
🍂🍃🍂
🍃🍂
🍂 121 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🍂🍃


من الصبح طلع عزام وهو متشوق لهاليوم جاء اليوم اللي بيقيمون الحدود فيه انتبه لنور تناديه : عزااام وقف خذ شاهي اشربه بالطريق الدنيا برررد
عزام: مالي نفس والله خليني اروح
نور عصبت: مو كفايه ما فطرت خذ هذا عزاااام
عزام اخذه عشان ما تزعل : يلا سلام
طلع عزام لشباب اللي ينتظرونه
عزام : سلااام
الشباب : وعليكم السلام
ثامر: شجايب معك انت
عزام : شاهي
تركي ابتسم : كفو عليها نور والله تمشيك صح
عزام ابتسم : انا لو ما اخذته بتلحقنا لمااا السجن وتشربني غصب علي
ماجد : تستاااهل انت ما تسمع الكلام محد يعرف لك الا هي
يزن:ههههههههههه عاند الكل الا نور تمشي كلمتها غصب
عزام وهو يبتسم: اقول تركي وشوله حابس سمر
ماجد دق قلبه وهو يناظر تركي
تركي بصدمه : من قالك
عزاام ابتسم : ي ابن الحلال تراك مسوي ازمه عندي مافيه سالفه تنفتح الا سالفة سمر ومسكينه سمر وزهقانه سمر وضايقه سمر وعلى هالحال
يزن:هههههه يوه اجل الله يعينك ي عزام
ثامر: وشو له حابسها
ماجد التفت لثامر وهو يقول في صدره( شيبي ذا يسأل )
تركي ابتسم وهو يقولهم السالفه
عزام :ههههههههه انا من لما عرفت انها صاحبة نور غسلت يديني منها اكييد مجنونه
ثامر:هههههه حشى والله وهي صادقه تبي احد يهينها وتسكت
تركي : يرحم امك ثامر وش اللي يهينها البنت ماقالت كذب قالت جدهم مجرم كذب والا لا واصلا سمر تدور المشاكل مو اول مره نص بنات الجامعه مشتكين عليها
يزن:والله اقولك الصدق اختك هاذي انا اخاف منها ما عندها وقت تجلد على طول
ماجد كان يسمع وهو مبتسم وبنفس الوقت يراقب ثامر بغيره ضحك وهو يقول ( وربي انها احسن مجنونه عرفتها) ..
..

وصلو وهم يشوفون العايله كلهم هناك تقدم عزام ورد السلام ودخل بهدوء وقفوا الكل بجنب عزام في الساحه اللي بيقيمون عليه الحد فيها وكان الحد هو حد الحرابه ( الخطف_ السطو _ السرقه _التهديد وغيرها .....) وهو قطع يده اليمنى ورجله اليسرى جابو جابر وهم مكلبشينه والمكان معبى شرطه والقاضي والكل واقفين ابتداء يجهزون الادوات وجابر مثل الجبل والكل مستغرب من هدوءه
٠٠٠٠

عند فتحي اللي كان مجمع رجال مسلحين وناوي يسطي على الساحه ويهرب جابر وقف وهو يجهز سلاحه : خلوكم هنا انا بروح لمكان وارجع
رجع لزوجته وهو ناوي يقولها تتجهز عشان يهربون بس كانت الفاجعه لما جاء وحصل القبو منهدم عليهم وزوجته ولا يشوف منهم اي شي صرخ وهو يرمي سلاحه صار يركض بين الحجر ويبعده :حلييمه حليييييمه عييييالي
كان يبعد الحجر عشان يطلعهم بس للاسف كانو كلهم جثث
وهو يصرخ ويبكي عليهم
٠٠٠

عند نور اخذت كانت تكلم سمر وهي خايفه : مدري ي سمر احس ماني مرتاحه
سمر : انتي شفيك صايره نحيسه مابيصير شيء ان شاء الله
نور : يالله متى تنتهي هالايام وربي صرت اخاف يموت عزام من قهره
سمر زلت وقالت : لا تخافين ماجد يقول انه تحسن عن قبل
نور :نعم ماجد ايش
سمر تورطت : ااا ايه امس انا عند حور وقالت انه قال كذا
نور : سمر لا تختلينها علي انتي محبوسه كيف طلعتي لحور
سمر : كلمتني شبلاك انتي وش بيوديني لماجد
نور بشك: سمر لايكون مسويه بلوه من بلواتك وساكته
سمر بخوف : ماسويت شي وش فيك انتي قلت لك حور
نور ماصدقتها وسكتت لانها مو فاضيه لها: زين زين
سمر تغير السالفه: ايه ماراح تجين تزورينا
نور :مدري لما يرجع عزام واشوف
سمر: حركات قبل كنتي تقدحين من راسك والحين اشوف عزام شهالحب ي شيخه
نور ضحكت: شسوي ي بنت قسم بالله اني ماقدر عليه بذات اذا ابتسم اخق
سمر: ههههههه يممممه عورني قلبي وانا مالي شغل
٠٠٠

في السجن كان يجهزون جابر اللي اكل عزام بنظراته وعزام اللي كان وده يقصه كله الكل كان مترقب ويناظرون الحدث يزن وماجد لفو وهم متقرفين من اللي بيصير ولا لهم قلب يناظرون اما تركي وعزام متعودين على هالمناظر قرب اللي بيقص له يده وهم مثبتين جابر ويحطون له بنج عشان مايحس فيهم وهم يقصونها
اول ما قرب بيقيم الحد انتبهوا على الهجوم اللي انشن عليهم وكان من فتحي اللي كان مقهور لموت عياله وحط عزام السبب
ماجد سحب عزام وهو ينزله بالارض عشان مايصيبه شي والشرطه والحرس علقوا مع فتحي اما جابر اللي انطلق يركض وماكان فيه كلبشات وفتوحها عشان يقصون رجله ويده عزام انجن لما شافه يهرب ودف ماجد وهو يركض والكل يصرخ وينادونه عشان يرجع بس عزام كان يركض بقهر وراء جابر صرخ ماجد لما انصاب عزام بكتفه: عزااااااااااااام
عزام غمض لما حس بالرصاصه وهو يصرخ ..
ركض وهو ماسك ذراعه وهو مصر يمسك جابر الزفت كان عزام يركض والكل يصرخ عليه والضباط يقولون له يرجع بس مارد عليهم ولاخر نفس ركض ومسك جابر


🍂📚 @storykaligi 🍂📚🖋
🍃🍂
🍂🍃🍂
🍃🍂🍃🍂
🍂🍃🍂🍃🍂


🍂🍃🍂🍃🍂
🍃🍂🍃🍂
🍂🍃🍂
🍃🍂
🍂 122 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🍂🍃


اللي تعب وثبته وهو واقف وتوجه الرصاص كله لعزام بس عزام كان مخلي جابر درع له وكل الرصاص صار في جاااابر انفجع فتحي لما شاف انهم قتلو جابر وصرخ وهو يقول : اهربوا
التفوا بينسحبون بس كان العسكر محاوطين كل المكان واجبروهم على الاستسلام واولهم فتحي
اما عزام اللي ما قدر يتحمل ثقل جابر اللي تعبى بالرصاص
ورماه وهو يطيح جنبه من الم كتفه ركضوا كلهم له
تركي سند عزام : عزااام انت بخير
عزام :آخ كتفي كتفي
تركي صرخ : نادوا فريق الاسعاف
ركضوا الفريق واعطاهم تركي عزام وركض لجابر اللي غرقان بدمه وكل شبر فيه رصاصه تركي مسك راسه : اعوووذ بالله اعوووذ بالله
انتشروا الجنايات بكل المكان وكان فيه كم شخص تصاوب غير عزام وشالو جابر وهم ياخذونه للمستشفى كان منتهي بس عشان يطلعون الرصاص ويطلعون شهادة وفااه
واخذوا عزام بعد عشان الرصاصه وباقي المتصاوبين اما فتحي على طول حكموا عليه قصاص هو واللي معاه وبينفذ فيهم بكره
٠٠٠٠٠

عند ام عزام ما كانت مرتاحه وقلبها ياكلها على ولدها تحس بيصير له شي
ام تركي : ي بنت الحلال تعوذي من ابليس مابيصير له شي المكان مليان شرطه وامن وامان
ام عزام : يربي تحميه ي رب قلبي اكلني عليه
حور : يمممه هدي تعوذي من ابليس مايصير تسوين كذا
ام يزن : ي فاطمه اذكري الله هذا ابليس مايصير
يارا جابت مويه : خذي اشربي المويه وريحي ان شاء الله مايصير له شي
كانت حنان وغلا والكل متجمعين وينتظرون رجعتهم
٠٠٠

عند نور ضاقت وحست انها مو مرتاحه سكرت من سمر واخذت جلالها والسجاده توضت وكبرت وصلت ركعتين وهي تدعي لعزام ان ربي يريح باله وينصره سلمت وهي باقي ما رتاحت جابت المصحف وهي تقرأ وتدعي وتستغفر
٠٠٠

عند عزام اللي اسعفوه وطلعوا منه الرصاصه وخيطوا له جرحه
تركي : انتبه لا تحركها
عزام : تركي اعرف وربي
تركي : انت اصلا مجنون كيف تسوي اللي سويته
عزام : ليه كنت تبغاني اتركه يهرب
تركي : كان تركت الشرطه تتصرف معه
عزام : المهم اني ما تركته يهرب والباقي سهل
تركي : اخخ منك ما تسمع الكلام
طلعوا والكل اقبل عليه ابو ماجد بخوف : عزام انت بخير ي ابوي
عزام صد : لا تخافون انا بخير المهم الكلب هذاك شصار فيه
ماجد : جابر مات وفتحي واللي معه في السجن وبكره بيقصونهم
عزام هز راسه وهو يقول : مات ما بردت حرتي فيه
يزن : المهم مات واخذ جزاه اللي صار مو شي
ماجد: صادق لا تشيل همه خلاص تعال روح البيت ترتاح هناك
اخذوا عزام العيال والكل معهم حتى ابو ماجد معاهم وابو يزن اللي حس انه غلط بوقفته مع ابوه الاكشن اللي صار خلاهم كلهم يرجعون بسكوت غريب ما عمرهم شافوا كذا ولا توقعوا بيصير كذا وصلوا بيت عزام ونزلوا ودخل عزام قبلهم عشان يفهم نور ولا يفجعها
تركي : ي ربي شهالاكشن انا تعبت خلاص
ماجد : وقف قلبي حسيت الحياه انتهت
ثامر : انا حسيت نفسي في فيلم لدرجة توقعت جابر يقوم
يزن :هههههه هو صح كثير اللي صار بس جابر يقوم حشا
سامر : انا ما حضرت من البدايه بس يكفي اليوم
تركي : ما حضرت شي وربي الشهر هذا شفت فيه شي ٢٨ سنه ماشفته
ابو تركي : هههههههه الدنيا تعلم ي ابوك
ابو ماجد : الحمدلله اللي انقضت على خير
يزن تكتف وهو يقول : باقي ضاري
طلال: وش تبون فيه بقلعته
يزن التفت وهو مقطب حواجبه : وش قصدك؟
طلال : اقصد ان اللي فهمته انه مايستاهل العشره وتخلا عن عزام اجل خلوه ينطق في السجن
تركي التفت وهو يقول : اذا في احد مايستاهل العشره وتخلا فهو انت ضاري من ابعد الناس مجرد صديق غريب لكن وش ينقال لك انت وانت تارك اخوك ولاهي بدنيا الترف وانت أكثر واحد تعرف قد أيش تعب معك وفي تربيتك واول ما جت لك فرصة تركته وتمردت على حياتك ..
الكل سكت من كلام تركي لطلال وطلال ما قدر يرد غير انه ركب سيارته وراح..
٠٠٠٠

عند عزام اللي دخل على نور وحصلها على سجادتها لفت اول ما حست ان فيه حركه لكن صرخت وهو حط يده على فمها :عزاااام وش صار لك
عزام اسرع لها عشان ما تخاف وضمها : نور هدي بشرح لك كل شي
نور بكت وهي تقول : وش فيك من سوا فيك كذا
عزام بضيق من بكاها : اسمعيني اول
نور كانت واقفه وهي ماسكه يده وتبكي ابتداء عزام يشرح لها اللي صار بس بطريقه هاديه نور جلست وهي تبكي : الله لا يوفقهم كيف يسوون كذا
جلس عزام وهو يضمها : نور خلاص اللي صار صار وانتهى وانا بخير الحمدلله وجابر انتهى وخلصنا من شره
نور وهي جالسه بتعب وبكى : والله حرام كل ذا يصير فيك
سكت عزام اللي كان يعرف ان كل اللي صار كبير على نور
قرب يضمها يدري انها تعبت معاااه حيل بس هو بعد تعب مافي يده حيله هو يمكن تحمل عشانه متعود بس نور طلعت من الدلال والدلع والرفاهية لحياته الصعبه واللي مليانه مشاكل ..


🍂📚 @storykaligi 🍂📚🖋
🍃🍂
🍂🍃🍂
🍃🍂🍃🍂
🍂🍃🍂🍃🍂


🍂🍃🍂🍃🍂
🍃🍂🍃🍂
🍂🍃🍂
🍃🍂
🍂 123 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🍂🍃


نور كانت تبكي على عزام واللي يصير له تمالكت نفسها وهي تبعد مسحت دموعها ومسكت يده وهي تناظر فيه : ان شاء الله انها اخر اوجاعنا ي عزام انت لا تشيل هم طيب المهم تكون بخير
عزام ابتسم : يالله ي نور مدري وش اقولك جد
نور : لا تقول شي بس قولي يدك توجعك
عزام : انا بخير دامي معك
ابتسمت نور من بين دموعها ووقفت وهي تقول : تعال انت ما اكلت شي ومع الدم اللي نزفته بتتعب اكيد
عزام وقف وهو يقول : انا بخير بس العيال معي برا
نور : ومخليهم برا من اليوم
عزام : انا دخلت عشان اقولك بهدوء ماافجعك
نور ابتسمت : طيب روح دخلهم
ابتسم عزام ونور راحت تصلح لهم قهوه
عزام فتح الباب : تفضلوا ادخلوا
دخلوا كلهم بهدوء وابو ماجد وقف بضيق وهو يناظر عزام تنهد عزام وهو يقول : تفضل
تقدم ابو ماجد : ما بدخل الا لما تكون
غمض عزام بضيق : الله يخليك لا تجهدني مالي حيل
ابو ماجد سكت وهو يقول : تأكد ي عزام اني احبك وتأكد بعد ان كل اللي صار بالماضي ما كان بيدي ولا حتى الحرق ماكانت بوعيي لما انحرقت عزام لا تستهين بالسحر كان قوي ماكنت اعرف احد
عزام نزل راسه وهو يفرك جبينه وهو يشوف ابوه رايح دخل وسكر الباب بضيق وهو قلبه يوجعه مهما كان هو ابوه
رجع عزام لشباب وهو يسمع سوالفهم وجمعتهم وضحكهم اما عزام كان مسرح في زوايه والكل سكتوا لما انتبهوا لسرحان عزام تركي حط يده على كتف عزام وفز
تركي : بسم الله عليك وش فيك
عزام : ولا شي
سكت تركي لما حس انه مايبي يتكلم وقاموا الكل واستأذنوا ماعدا ثامر وماجد ويزن وتركي
ابو يزن : يزن
يزن وقف وهو حاس بندم ابوه:نادي لي نور يبه
الكل التفت له بأستغراب وقال يزن : ان شاء الله
راح يزن يدور لنور حصلها جالسه بالغرفه واول ماشافته وقفت وهي تمسح دموعها
يزن : نور شفيك
نور : ولا شي قولي شبغيت
يزن :نور قولي وش صاير
نور تجمعت دموعها بعيونها : انا مدري كيف عزام قادر يتحمل كل هذا والله كثير
يزن ضمها وهو يقول :اشششش خلاااص نور المفروض انتي ما تنهارين عزام باقي قوي عشانك معه لا تنهارين وتخلينه ينهار بعد
نور رفعت راسها وهي تمسح دموعها : شبغيت انت
يزن : ابوي يبيك بيسلم عليك
نور :اييش
يزن : ابوي ي نور ندمان على كل شي حاولي تسامحينه
نور وقفت قبال المرايه وهي تمسح وجهها مزبوط : زين يلا
طلعوا وراحت نور لأبوها وضمته وهو يتسامح منها ويعتذر منها
ابو يزن : يبه انا اسف على كل شي بس
نور : لا تتأسف يبه كل شي انتهى والحمدلله على كل شي
ابو يزن : ناقصك شي يبه تبين شي
نور : الحمدلله يبه عزام مو مقصر
كمل اعتذاره من نور وبعدها استاذن وطلع
٠٠٠

عند الشباب دق جوال تركي ورد : نعم
سمر: شدعوه رد السلام والله لو اني مصيبه
تركي : سمر اختصري
سمر بضيق : تركي ياخي خلاص اسبوع يكفي وربي ضاق صدري الله يخليك بطلع
تركي : مافيه عشان تتربين
سمر: والله تربيت خلاااص
تركي كان بيقول لا بس قاطعه عزام : ياخي حرام عليك طلعها
ماجد تكلم قبل ثامر: ايه ي تركي مسكينه ماتت وهي محبوسه طلعها وتتعهد لك ما تسوي مشاكل
ثامر : ايه
عزام : خلاص عندي طلعها
سمر ابتسمت لصوت ماجد اللي كان يحاول في تركي ولكن حبت تعاند : خلاص مابي اطلع سلام
تركي ابتسم : اخس من متى عزة النفس
سمر : ماشاء الله ماقصرت خليتهم كلهم يطقطقون علي مشكور مع السلامه
سكرت وهي تضحك بتسوي نفسها زعلانه شافت تركي يرجع يدق ماردت
تركي : زعلت والله
ماجد : الله لا يلموها شبيت فيها انت
ثامر: حرام عليك ي اخي
ماجد ناظره بطرف عين ( شدخله ذا مسوي يمون)
عزام : الله يعينك تراضي اذا بتراضي
يزن :وش السالفه
عزام : سمر داقه تقول يفك عنها الاسر لما سمعتنا نتكلم طقت عزة النفس وسكرت الخط
يزن : الحمدلله ي رب ان نور تزوجت وافتكينا من هالحركات
تركي : متى تتزوج سمر ونفتك احنا بعد
ماجد ابتسم وقلبه يدق يحس هو المعني بالدعوه
ثامر: عزو وش فيك كنك ضايق
عزام تنهد وهو يتعدل وبيده شاهي : بيني وبينكم ضايق صدري من هالبيت كل زوايه التفت فيها يطلع لي رعد صرت اشوفه بكل مكان واسمع صوته نفسيتي تعبت اذا طولت بنجن افكر اطلع استأجر شقه بعيده من هنا
تركي ضاق : من جد والله اصلا المكان خلاص انتهى
يزن : عزام انا اعرف واحد عنده شقق حلوه اكلمه لك خلها علي
عزام : زين بلغني شيصير معك
يزن : زين
تركي وقف : انا بروح اراضي هالجنيه قبل تعلن علي الحرب
عزام :ههههه موفق
يزن : اصلا كلنا بنمشي وانت ارتاح
العيال قاموا وطلعوا وعزام راح لنور وحصلها مجهزه اكل
عزام : اوووه مجهزه اكل
نور: لا تقول مابي بتاكله
عزام ابتسم : لا بأكل ليش ما اكل
نور : زين اجلس ..


🍂📚 @storykaligi 🍂📚🖋
🍃🍂
🍂🍃🍂
🍃🍂🍃🍂
🍂🍃🍂🍃🍂



🍂🍃🍂🍃🍂
🍃🍂🍃🍂
🍂🍃🍂
🍃🍂
🍂 124 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🍂🍃


جلس عزام اللي اول ما حط اللقمه دق جواله التفت وسحبت نور الجوال : خلص اكلك اول
عزام:ههههههه اشوف طيب مين
نور: مافي خلص اول
ضحك عزام وكمل اكل وبعدها قام يغسل واخذ الجوال وشافه رقم غريب رجع دق : الو
الضابط : عزام سعود
عزام : ايوه
الضابط : معليش ازعجانك بس ضروري تشرفنا السجن بخصوص قضية ضاري
عزام : وش فيه ضاري
الضابط : ارتاح مافيه شي بس ببلغك بقرار المحكمه
عزام : زين جاي
سكر عزام واسرع وهو يدخل الغرفه نور ركضت وراه: وش صاااار
عزام : نور تعالي ساعديني انزل الثوب
نور قربت وهي تفك له الثوب ونزلته ونزل عزام فنيلته وهو ياخذ الجديده وساعدته نور وهي منحرجه :وين بتروح
عزام : الضابط اتصل يقول طلع قرار المحكمه في قضية ضاري
نور : طيب بشويش اوجعت نفسك
عزام لبس وخلص بمساعدة نور وطلع مسرع
نور: اوووووف انا مدري وش يبي يساعد هالقليل الاصل
٠٠٠٠

عن تركي وصل البيت وراح لغرفة سمر فتح الباب وهو يشوفها صاده ومتلبسه : سمر
سمر فيها ضحكه بس مسويه نفسها زعلانه ولا ردت
تركي : قومي خلاص فتحت عنك لكن ثاني مره مافيه حبس بجلدك
سمر ساكته وهي بتنفجر خلاص وتهزهز بضحك تركي استغرب لايكون من جد زعلت وتبكي خاف ان سمر تبكي وسمر معروف انها نادرا مايشوفونها تبكي
قرب وهو يسحب اللحاف : سمر
انفجرت سمر ضحك : الله يفرج عليك مابغى يجي العفو الملكي
تركي :وجع فجعتيني احسبك تبكين
سمر وهي تضم تركي : افا والله انا ما ابكي انا ابكي الناس
تركي شدها من شعرها : قسم بالله لو اني افهم ما اطلعك
سمر : خلاص عاد ي نفسيه للمعلومه ترا صاااير تحوم الكبد
تركي : ابعدي بس انا بروح انام
طلع تركي وسمر شلت شلايلها وطارت لغلا وانتشر خبر وفاة جابر في العايله طبعا محد اهتز له ريشه وكانوا عايشين حياتهم جدا طبيعيه بس عياله شوي تأثروا كا حق ابوهم بس
٠٠٠٠

عند عزام وصل للقسم دخل وهو ماسك كتفه اتجه لمكتب الضابط : سلام عليكم
وقف الضابط : اهلين ي عزام تفضل
عزام جلس : وش صار
الضابط : تو وصلني حكم القاضي على قضية ضاري وحالة ضاري وحكم القاضي عليه بديه ١٠٠ ألف ريال اما في مثل حالته النفسيه وواضح ان الرجال فاقد عقله ما يقام عليه اي حد نهائيا ولا سجن وتقدر تستلمه وتحوله لمستشفى الامراض النفسيه
عزام غمض عيونه لما قال فاقد عقله وقف وهو يقول : يعطيك العافيه ومتى اقدر اخذه
الظابط : الحين بس توقع لي على هالأوراق والله يسهل لكم
وقع عزام وهو يترقب جية ضاري انتبه لدخوله مع الباب كان مستعد يحلف انه مو ضاري شكله متغير متغير قرب وهو يقول : ضاري
ضاري اللي كان يهز راسه ويتكلم في فراغ ويضحك وكلامه مو مفهوم ضمه عزام وهو يبكي على حاله ضاري كان يبكي ويضحك : قولوا ل عزام يسامحني انا قتلتها هي تستاهل
عزام بهمس وهو يمسح دموعه :مسامحك ي ضاري مسامحك ي اخوي
اخذه بعد ما اخذ اوراق دخوله للمصحه النفسيه وطلع وقف تاكسي وركب ضاري اللي كانت حالته تفجع
٠٠٠

عند غلا اللي نطت بخوف من سمر اللي هبدت الباب ودخلت : تترارااااااااااااا افررررراج
غلا: وجع سمر فجعتيني
سمر : استغفر الله قومي بوسيني سلمي علي قولي الحمدلله ع السلامه اي شي
غلا قامت وهي تضمها : اللي يشوفك يقول طالعه من سجن
سمر: تقدرين تقولين
غلا : والله توقعتك تهربين منه
سمر جلست : الله يخلي من سلاني
غلا: اش قصدك انا تركي قال لا تروحين خليها تتأدب
سمر : مالت عليك وعلى تركي معاك
غلا: والله غريبه حتى مانك متأزمه
سمر ابتسمت وهي تتذكر ماجد اللي ماخلاها تزهق غلا قربت : وش صااااير وش سر هالابتسامه
سمر سكتت وهي تقول : لا سر ولا شي
غلا : سمررررر مو علي قولي وش صار
سمر تعدلت وهي تقول : بقولك. شغله بس وعد ما تقولين لأحد
غلا : وشو
سمر بإبتسامه حكت لها كل شي بينها وبين ماجد
غلا بصدمه : ايش قلتي
سمر : شفيك
غلا بصراخ : انجنيتي صح انتي مستوعبه اللي تسوينه
سمر: وش سويت ماسويت شي كل السالفه اني اسولف معه ما ارتكبت ذنب
غلا وهي تضربها على كتفها: سوالف بعينك انتي غبيه اكيد ساحرك هالماجد سمر لا تنجنين انتي ماشيه بطريق غلط وحرام تدرين لا يدرون فيه اخوانك بتنتهين عارفه اش يعني بيقتلونك وقولي حزتها تسولفين سمررر ماجد لعاب ماجد سكير حتى لو تاب ابو طبيع ما يجوز عن طبعه اصحي لنفسك ماجد اخذك لعبه شايفك سهله وكل شوي تنطين عنده بيلعب فيك ويرميك ولا تقدرين تنطقين بحرف لانه يدري انه مو هو اللي غلط انتي اللي جيتيه برجولك سمر ابعدي عن ماجد كلنا نعرف ماضيه وبلاوي مستحيل يبطلها عشان عيونك سامعه شوفي ي سمر تحطين حد لهالعلاقه ي تبعدين عنه او تبعدين عني ..


🍂📚 @storykaligi 🍂📚🖋
🍃🍂
🍂🍃🍂
🍃🍂🍃🍂
🍂🍃🍂🍃🍂


🍂🍃🍂🍃🍂
🍃🍂🍃🍂
🍂🍃🍂
🍃🍂
🍂 125 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🍂🍃


سمر : انتي اشبك انجنيتي اقولك ماجد تاب والادمي مسكين وعلى نياته واشياء كثيره شفتها انتي ماتدرين عنها ماجد مو مثل ما حنا مفكرين ماجد ضحيه انسان عايش طول عمره بين الخدم والسواقين اكيد بيصير كذا ولما تاب محد وقف معه وكلكم منتقدينه
غلا وقفت وهي تضرب سمر كف : انتي ما تبين تفهمين اقولك ماجد ما يبيك عشان حبك ماجد يبيك فريسه
انا لو مكانه واحصل بنت كل خمس دقايق ناطه لي بغرفتي وتقابلني بالمستودعات مابفكر فيها الا بالشين سوا بنت عمي او اي وحده لو يبيك جد ي سمر دق الباب مو من الشبابيك لا ترخصين نفسك ي سمر
سمر كانت مصدومه من ضرب غلا لها وغلا بالحقيقه كانت صادقه كل اللي كان يصير غلط بغلط طلعت سمر وهي ماتبي نظرتها بماجد تتغير خافت من كلام غلا يكون جد وتفكير ماجد فيها لانها ارخصت نفسها واعتبرها فريسه كانت تركض لبيتهم وهي تبكي سمعت احد يصفر رفعت راسها شافت ماجد يأشر لها بمعنى ( سلام )
ناظرت فيه شوي وهي تقول ( مستحيل يكون كلام غلا جد مستحيل )
ركضت ودخلت البيت طلعت لغرفتها وهي تبكي بحرقه سكرت الشباك وهي تبكي جلست وهي تقول (معقوله هذا تفكير ماجد معقوله غلا صادقه انا ارخصت نفسي له اناا ي ربي مايكون كلامها جد ي رب )
٠٠٠٠

عند ماجد اللي استغرب من شكل سمر وانفجع من ركضها وكأنها كانت تبكي التفت لشباك وشافها تقفله بعنف قرصه قلبه حس فيه مصيبه نزل بركض وهو يروح لبيت عمه دخل من الباب الخلفي وهو يدري البيت مافيه احد وسميه وام تركي عندهم وتركي نايم وسامر مو موجود وصل لغرفتها ودق الباب فتحه وهو صاد : سمر البسي بدخل
سمر انفجعت وتذكرت كلام غلا ( ماجد يبيك لانك فريسه سهله )
وقفت بصدمه وهي تلف الطرحه عليها وتتلثم : شتبي
ماجد دخل وسكر الباب وقفله هنا طاح قلب سمر وهي تدري بيتهم فاضي وقفت بزاويه وهي تبكي :ماجد ابعد الله يخليك انا بنت عمك لا تسوي فيني كذااا ماجد بعد الله يخليك ماجد
ماجد انصفق على وجهه غمض وهو يقول : سمر وش صار وش فيك
سمر ببكى: ادري اني غلطت وجيت لما عندك بس وربي اسفه خلاص ماجد ابعد اذا لي مقدار ذرة غلا بعد
ماجد قرب لانه يشوف وضعها مزري وبيفهمها بس صرخت سمر واسرع وهو يسكر فمها: سمرررر بسم الله عليك وش فيك وش اللي صار كنا نتقابل عادي وش اللي صار
سمر بخوف وهي تبعد يده : بعد عني ماجد حرام اللي تسويه
ماجد بعد وقال : انتي من لعب بمخك هاااه وش صااار سمر انا لو بضرك او اسوي اي شي فيك كان من اول يوم كنتي فيه بغرفتي جلسنا ٥ ساعات مع بعض لو كانت نيتي اتجاهك غلط كان من زمان سويت اللي ابي سمر مدري من غيرك بس انا مستعد احلف لك اني بعمري ما فكرت تفكير سيء فيك مهما كانت فيه فرص بس انا ما ألعب فيك ي سمر اولا لأنك بنت عمي وثانيا لأني ( احبك )
نزل راسه بهدوء ولف : انا اسف اذا سويت شي خلاك تفكرين بذا الطريقه ويمكن غلا هي اللي قلبت راسك او اي شي صار خلاك تفكرين كذا لكن بعيد عن هذا بسألك شي
سمر كانت جالسه بصدمه ودموعها وقفت ( ايه هذا ماجد اللي اعرفه ليش ظلمته ليش )
ماجد التفت وهو يناظرها : سمر تتزوجيني
سمر كانت الجمله بالنسبه لها صاعقه طارت عيونها في ماجد اللي وقف بنص الغرفه بطوله وعرض تفتن ماعرفت شترد كانت تبكي لانها ظلمته وفوق ذا مصدومه إن ماجد يطلبها لزواج
٠٠٠٠٠

عند عزام وقفوا بالحاره وكان عزام ساند ضاري اللي كان فعلا مجنون ويضرب ويرمي ويبكي ويصرخ وكل شي يشوفه يبغاه
عزام كان طول الوقت ضااايق على ضاري وحال ضاري
وصل لبيت ابو ضاري ودق الباب فتحت ريما : اهلا عزام
عزام وهو صاد: ريما خذي طريق ضاري طلع من السجن
ريما بفرحه :ايش
عزام : خذي طريق
بعدت نور وهي تركض وتبشر أمها وابوها طلع ابو ضاري وهو مبسوط ويضم ضاري اللي كان مايعرف احد فيه ويتكلم ويضحك ويتلفت ابو ضاري كانت فرحته بطلعة ضاري عظيمة بس ضايق على حال ضاري اللي بكى الصخر طلعت ام ضاري اللي كانت مريضه وهي تضمه دخله عزام جوا عشان يفرحون وهو اصلا ضايق اعطى ريما الاغراض وراح لبيته وكانت فرحتهم بضاري كبيره بس انفجعوا لما شافوا تصرفاته وهو اللي جلس بزوايه وكأنه يكلم احد
٠٠٠٠

عند نور اللي كانت تنتظر عزام اللي دخل وكتفه يوجعه على كثر ما تحرك ضاري واوجعه فيها نور ركضت : عزام وش صار
استند عزام عليها وهو يمشي جلس بتعب وقال : ضاري انجن خلاص ودع العقل
نور جلست بصدمه : وش صار
عزام : اكتشفوا انه انجن ومعاه امراض نفسيه مستعصيه وانهبل عليهم وقالوا انه مادامه فاقد العقل ماعليه اي حد او قصاص عليه بس ديه ١٠٠ الف وطلعوه هذاني جبته وتركته عند اهله كانوا فرحانين فيه مساكين بس الحال اللي كان فيه مايسر
نور : لا حول ولا قوة الا بالله الله يكون بعونه ..


🍂📚 @storykaligi 🍂📚🖋
🍃🍂
🍂🍃🍂
🍃🍂🍃🍂
🍂🍃🍂🍃🍂


🍂🍃🍂🍃🍂
🍃🍂🍃🍂
🍂🍃🍂
🍃🍂
🍂 126 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🍂🍃


عزام انسدح بتعب : انا خلااااااااص انتهيت ماصدقت تخلص ذا البلاوي بجلس طايح كذا ١٠ سنين قدام
نور ابتسمت وهي تقول : عساها اخر همومك
عزام ناظرها وهو يبتسم مد يده وهو يقول : ماعندي هموم دام نور قلبي فيه
نور خجلت حيل ومسكت يده الممدوده سحبها بخفه لحضنه وهو يشد عليها : خليك دايم معي محتاجك عزام مايكمل بدون نور ي نور حياته
نور شدت عليه حيل وهي تقول : الله لا يخليني اذا خليتك
ابتسم عزام وهو يقول: نور رتبي امورك احتمال كبير نطلع من هالبيت
نور لفت عليه :ليييييش
عزام بضيق : ضايقني ي نور البيت هذا الماضي كله فيه ومتعلق فيه يقيدني مو قادر اتحرر من اي شي رعد اشوفه في كل جهه اسمع صوته بكل مكان احس فيه حتى بريحة البيت تعبت روحي والله تعبت معاد لي طاقه عمري راح معاد لي حيل
نور ضمته وهي تقول : اللي تبيه يصير نطلع اهم شي راحتك
عزام : ويلوموني فيك
٠٠٠

عند ماجد اللي كان يناظر سمر وينتظر منها رد على سؤاله وهو خايف ترفضه كره غلا كره مو طبيعي غيرت سمر عليه وهم اللي كانوا شزينهم
قرب وقال: سمر وش قلتي
سمر كانت ماتدري وش تقول عيونها كانت تراقب ماجد تبي تتأكد اذا هو صادق او لا
ماجد جلس : سمر ناظريني زين انتي عرفتيني عرفتي ماجد من دون تزييف وكذب اكثر انسانه فهمت وكنت اعدك ملجأ يعلم الله ي سمر اني فعلا ابيك بالحلال وكنت انتظر الازمه تقضي عشان اقولك وهذاني جيت
سمر وقفت وهي تسمح دموعها : ادري انك تبت وادري انك غير بس للحظه ظلمتك انا اسفه ماجد
ماجد ابتسم :مابي اسف ابيك تقولين اللي تحسينه بجد
سمر وهي منزله راسها بخجل منه انها ظلمته رجع ماجد يعيد السؤال : تتزوجيني
سمر وهي تبتسم : ايوه
ماجد. ضحك بحمااس ركض لشباك اللي كان وسيله لحبهم وباسه ورجع وهو يقول : اوعدك ما راح اخذلك
سمر ضحكت على شكله
وابتسم ماجد وقال: خليك دايم تضحكين طيب
سمر هزت راسها بأيه فتح الباب ماجد وركض بحماس مجنون وصل بيتهم واول ماشاف راج ضمه وهو يدور فيه راج انجلط نزله ماجد وهو يضحك دخل البيت وهو مبسوط قابل حور بطريقه : ماجد شفيك
ماجد ضمها هي بعد وقال : ولا شي ي كيكه
كان يركض ويغني ويدق رقبه وفي حاله عجيبه لدرجة خافوا انه رجع لبلاويه
٠٠٠٠٠

بعد المغرب عند غلا كانت ضايقه على اللي صار وهي خايفه على سمر من تهورها وجنانها رفعت جوالها ودقت على نور وماردت نور رمت الجوال وهي تقول : الله يستر منك ي سمر
حنان : غلا وش فيك
غلا : ولا شي يمه بس ادق على نور بتطمن عليها ما ترد
حنان : استني بكره بنسوي لها زياره
غلا: بجد يمه
حنان : ايوه كلمت بنروح اجهزي
غلا : زييين زييين
حنان لفت بتروح بس وقفها كلام غلا: يمه مابتسوون لجدي عزا
حنان بضيق : الله يرحمه ويغفر له على اللي سواه ما خلا ولا سبب يخلينا نحبه ونسوي له عزا ونحزن عليه
غلا سكتت بضيق وهي تقول : الله يغفر له
٠٠٠٠

عند سمر جلست بصدمه مو متخيله اللي صار مو معقوله انها بتتزوج ماجد واخيرا ارتمت على السرير وهي تفكر كيف بتكون حياتهم قطع عليها دخول سميه : سمر
سمر فزت: اشببك
سميه بخوف : وش فيك وش صار لك ليش تبكين ؟
سمر بترقيع : ولا شي طحت بالحمام وتوجعت وبكيت
سميه : بسم الله عليك وين طحتي وريني
سمر تورطت : راحت خلاص اشبك انتي جايه
سميه :فجعتيني ونسيتيني ايوا امي تقول اجهزي بكرا رايحين لنور ببيتها يعني اذا بتاخذين شي تجيبين شي معين
سمر: قولي والله
سميه: والله
سمر : ييييييييييياي مابغيتوا
سميه :انا قلت لك وانتي يلا شدي حيلك
سمر : زين يلا
٠٠٠٠٠

عند تركي صحى وهو يحس نفسه نشيط حيل تروش وهو يحمد ربي على النعمه وانهم افتكوا من المصايب سحب جواله وطرت على باله غلا لما شاف الدبله ابتسم وهي يدري انه بالفتره الاخيره قصر معاها حيل لبس وكش ونزل ببتسامة تركي المعروفه : سلاااااام
الكل: عليكم السلااام
سمر : عاش تركي اليوم مروق ماشاء الله
ابو تركي :عساه دوم
تركي جلس وهو يصب شاهي : والله لا احد يلومني الفتره اللي راحت المصايب تتحذف من كل جهه مالحقت انجنيت
سمر وهي تتخصر: وش نقول عن عزام اجل
تركي : ايوه صفيتي معاه عشانه ساعدك تطلعين من الحبسه
سمر : اوووووف بيذلنا هذا
ابو تركي : ههههههه تركي حل عن سمر خلها براحتها
تركي نزل البياله : بحل عن الكل واروح لغلااااي واشبعوا بدلع سمر
سمر خافت غلا تقول لتركي وانخبصت ولا عرفت ترد وكانت تسمع سوالفهم وهي خااايفه شافت تركي يطلع وهو يضحك انكتمت وقامت وطلعت فوق وهي خايفه ٠٠


🍂📚 @storykaligi 🍂📚🖋
🍃🍂
🍂🍃🍂
🍃🍂🍃🍂
🍂🍃🍂🍃🍂


🍂🍃🍂🍃🍂
🍃🍂🍃🍂
🍂🍃🍂
🍃🍂
🍂 127 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🍂🍃



عند غلا كانت تركض على السير وهي تفكر بسمر ومشكلتها
وحاطه السماعات بأذنها ولا هي حاسه بالدنيا فجاءه حست احد وراها لفت بخوف وهي تسحب السماعات شافت تركي يضمها وهو يمشي معاها على السير : تركي متى جيت فجعتني
تركي ابتسم : اوووه من زمان وصرخت وناديت محد معايا وش كنتي تفكرين فيه
غلا وقفت السير بخوف وهي تمسك بتركي : اي ياراسي فجعتني كنت افكر فيك من ايام ما ادري عنك
تركي ابتسم وهو يجلسها : ادري وربي اني مقصر لكن انتي شفتي الظروف كان عزام محتاجنا ومصايب مالها تالي
غلا: من جد الله يعينهم كنت نايم انت
تركي : ايوه ليش
غلا وهي تمسح وجهه : وجهك منفخ
تركي ابتسم : يوه نمت نومه اسطوريه نومه براحه
غلا : لهدرجه كانت متعبه الايام اللي فاتت
تركي : اوووه اقولك حسيت عمري كله كان دلع كنت متعجب من قدرة عزام على التحمل
غلا : يالله قد ايش احسكم مهلوكين نور انا ما ادري عنها احسها اختفت احسها حتى بكلامها كبرت
تركي : بصراحه انا ماتفاجأت الا من نور يعني كانت معنا لحظه بلحظه وكانت مسانده عزام بشكل فضيع احيان كثير مانقدر نواسي عزام كانت تجي وبنص ساعه تنتهي كل المسأله ويرجع عزام بقوه عظيمة يعني كنت متوقعها بتنهار يعني نور كانت دلوعه وعايشه برفاهيه وكل اوامرها مجابه ولا عندها ولا مشكله فجاءه هوب طاحت بمشاكل مالها نهايه
غلا : اكيد بتقدر عليه ي تركي زوجها تعرف كيف تواسيه وكيف تهديه اشياء كثير تعرف عنه
تركي ابتسم : يعني انتي الحين لو عجزوا يواسوني بتقدرين
غلا ضحكت : يعني انا خطيبتك اشياء كثيره ما اعرفها عنك وبعدين انت انسان زعلك حاار ولا تستوعب
تركي : يعني قصدك نتزوج عشان تصيرين تفهميني
غلا: هههههه اما انت تلف وتدور وترجع لزواج
تركي ضحك وكمل معها وسوالف وطبيعي ما تخلا جلسته من المشاغباته.
٠٠٠٠٠

عند سمر اللي طلعت بخوف كانت من جد خايفه ما عرفت شتسوي اخذت عبايتها وركضت لماجد تحسه بيساعدها
نادت راج اللي كان واقف : راج روح نادي بابا ماجد قول سمر تبغاك بالمستودع ضروري طيب
راج : زين
سمر: راج لا تقول لاحد غير ماجد
راج: مافي خوف انا معلوم انتي بابا ماجد سر
ضحكت سمر غصب عليها وراحت وقفت بالطرف تستنى ماجد خافت تروح للمستودع لوحدها
٠٠٠

ماجد كان بغرفته ويفكر كيف يفاتح ابوه بأمر زواجه بس عنده مشكله ضروري عزام يرضى ويرجع عشان ابوه يوافق ويتسهل
سمع صوت الباب وقف وفتح :راج وش جابك
راج دخل وسكر الباب وهو يخافت ماجد : سمر تحت مستودع يقول انته يجي ضروري لازم لازم
ماجد بخوف : وش فيها
راج :مافي معلوم
ماجد : تبكي طيب
راج ابتسم : لا لا مافي يبكي
ماجد : اوووف خفت وربي
راج : بابا ان شاء الله انت سمر زواج
ضحك ماجد : ان شاء الله انت روح الحين وخليك تراقب
راج : طيب
نزلوا وراح ماجد الجهه الخلفيه شاف سمر واقفه وباين انها ضايقه : سمر حبيبي شفيك
سمر انشدت لكلمة حبيبي وبعدها فزت وهي تقول : مصيبه مصيبه
ماجد خاف : وش صار وبعدين ليش واقفه هنا ليش ما دخلتي جوا
سمر : خفت ادخل لوحدي
ماجد فتح الباب ودخل ودخلت سمر وكان ظلام
سمر: ماااجد شعل النوووور
ماجد : ما نقدر بيشوفون النور ويجون
سمر: تستهبل صح اكيد ما بنجلس بالظلام
ماجد: استني
اخذ جواله ودق على راج يجيب شمعه وجابها راج وهو بس يتبسم وماجد يضحك عليه شغلها ماجد وقال : وش فيه
سمر قربت وجلست بجنبه لأنها خايفه وقالت له كل السالفه اللي صارت وش قالت غلا وكل شي
ماجد كان متوقع مثل هالكلام من غلا تنهد وهو يقول : لا تخافين ما تقدر تقول دامها صاحبتك ما تقدر تقول
سمر : لا ي حبيبي تقول اذا صار شي خطير تقول
ماجد : طيب قلتي لها اني بخطبك
سمر بإحراج : لا
ماجد مسح جبينه : ما بتقول لا تخافين اصلا لو قالت بيقلب تركي حتى عليها
سمر: اخاف تقول
ماجد : مو على اساس انتي تخوفين محد يخوفك
سمر : يوووه مو وقته الحين الوضع خطير فيه موت ي رجل استوعب
ماجد : اذا صار وقالت ارمي كل شي علي وانا احله
سمر : انجنيت صح مستحيل
ماجد : لا مو مستحيل انا بقنع تركي وغير كذا بقول انا اللي ألاحقك وانتي لا تخافين بتطلعين منها
سمر : انسى ي نطيح سوا ي نطلع سوا
ماجد : هههههه كفو اما النصر والا الشهاده
سمر ضحكت: شدخل ي مريض تركي ماعنده بيذبحنا ذبح وشهادتك بلها واشرب مويتها
ماجد كان بس يناظر ويبتسم سمر لفت وجهها للجهه الثانيه : ماااجد لا تناظر كذا مو وقتك وربي الوضع جدي
ماجد : شوفي اقولك حنا كذا كذا ميتين طيب اذا عرف تركي شلينا شلايلنا وهجينا واذا ما عرف تزوجنا وتمم الله علينا وغلا هاذي لو تطيح بيدي نتفتها وش لها شغل اصلا
سمر : غلا تحذرني يعني
ماجد : ي شيخه اركدي بس انتي بعد خلي عندك خصوصيه لا تجلسين تهذرين بكل شي عندها ..


🍂📚 @storykaligi 🍂📚🖋
🍃🍂
🍂🍃🍂
🍃🍂🍃🍂
🍂🍃🍂🍃🍂


🍂🍃🍂🍃🍂
🍃🍂🍃🍂
🍂🍃🍂
🍃🍂
🍂 128 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🍂🍃


سمر: اوووف تصدق لو جلست محبوسه احسن
ماجد وهو يتكي : من جد وربي طلعتي وجبتي مصيبه
سمر ضربته ضربه قويه على رجله : المفروض تشجعني ما تحبطني
ماجد : اااااااي اوجعتيني قال ايش قالت تحذرني المفروض انا اخاف منك مو انتي
سمر : شقصدك
ماجد ابتسم : اقصد اني المفروض اخاف من جمالك
سمر جلست : ايوه على بالي
ماجد : ااااااي وربي اوجعتيني ي دفشه
سمر : احسن عشان تتأدب
ماجد : اوووف كلمه حلوه بس يرحم امك كلمه ماعندها الا تحطيم وتقول لا تحبطني
سمر : انت مافيك فايده لو جالسه اشتكي لراج احسن
سمعوا صوت الباب وجلست سمر بخوف : مااجد
ماجد وقف وهو يقول :مين
راج: انا بابا
فتح ماجد : وش فيك
راج وهو منحرج : بابا صوت شوي شوي يعني انت صرخ يسمع بابا كبير بعدين شوف هنا يحصل انت سمر بعدين موت
ماجد كان متنح وهو يناظر راج اللي منحرج انفجر من الضحك لما عرف ان راج راح بااااله بعيد سكر الباب وهو يضحك ضحك مو طبيعي سكر ركضت : ماجد وش صار
ماجد مارد من قوة الضحك وهو يدري لو قال لها بتقضي على حياة راج سمر لما شافت انهم بينكشفون من ضحك الخبل هذا انحاشت لبيتهم وهي تموت وتعرف ليش ضحك كل هالضحك
ماجد اللي انفلت ضحك وقف بالقوه وطفى الشمعه وطلع وراح لغرفته وهو يضحك باقي
٠٠٠

عند عزام ونور كانوا طالعين للممشى اللي يمشي فيه عزام بالعاده
نور جلست : يمه تعبت عمى بعين العدو
عزام : والله مافيك لياقه ابدا
نور: ماشاء الله عليك شلون ركضت انا بس امشي انقطع نفسي وانتهيت
عزام : ههههه عشانك كسوله لكن دام هذا وضعك بنجي هنا لما تصيرين زي الناس
نور : تكفى قوم خلاص بنروح البيت احس اني انتهيت
عزام ابتسم ووقف وهو يمسك يدها وراحوا للبيت ونور بس تتحلطم وهم مارين شافو اولاد على سيكل
نور : الله عزام شوف
عزام التفت وابتسم : وشو
نور : السيكل يجنن نفسي اعرف اركب عليه ت
عزام: ما تعرفين
نور :كان يزن يعلمني عليه قبل لا اهرب ومعاد اتذكر شي الحين
عزام ابتسم : ولا تضيقين انا اعلمك كم نور عندي
نور : من وين لنا سيكل طيب
عزام : عندي سيكل
فتح الباب ودخل وراحت نور بحماس تبدل ملابسها ورجعت : يلا الحين بتعلمني
عزام قطب حواجبه وهو يغسل وجهه : الحين
نور : ايه ليششش
عزام : تونا راجعين من الممشى خليها بكره
نور :لا الحين الله يخليك اصلا بنجلس كذا فاضين ما عندنا شي
عزام : من قال ما عندنا شي عندنا
نور: شعندنا
عزام وهو يمسح وجهه ولف المنشفه على رقبتها وهو يقول بهمس وابتسامه : يعني نسولف نجلس كذا نتبادل المشاعر
وقرب وهو باقي مبتسم : ومافيه مانع ناخذ كم بوسه من هالنور
نور احترت ومغصها بطنها ولا عرفت وش ترد صارت تناظر يمين وشمال وعزام مبتسم سحبها جهته وهو يقول : بنعلمك بنعلمك لا تموتين علينا الواحد مايمديه يقول كلمه حلوه الا على طول يصفر وجهك وتتغير ملامحك
نور شوي وتلطم نفسها غمضت وسحب عزام المنشفه ورماها على جنب ومسك يدها واتجهوا لسيكل كان مخبى على الطرف
نور :من وين جبته
عزام : كان لي ايام كنت ادرس ومسافات بعيد والحر والتعب فكنت اروح عليه وبعد ما اشترى ضاري السياره خليتها رغم اني احبها
نور بحماس : يالله انا احبه اموت فيه احسه مهما قدم يستهويني
عزام ابتسم وهو يصلح لها السيكل لف وهو يقول : وانا احبك
نور تنحت وبعدها هزت راسها وهي تقول : عزاااام لا تقول كذا وانا مره متحمسه اختبص ترا
عزام ابتسم وهو يقول : انتي حرام الواحد يعبر عن شعوره عندك
نور : محد قال لا تعبر عبر بس في وقت اكون فيه ماني متحمسه
عزام ضحك :تعالي يلا اركبي
نور :عزام امسكني لا اطيح
عزام : زين
ركبت نور وابتدا عزام يعلمها شوي شوي وكانت تمشي وتوقف وتصرخ وتمسك في عزام
عزاام:نووور كيف بتتعلمين وانتي كذا
نور: اخاف اطيح
عزام: مابتطيحين انا معك بس انتي ركزي
نور : زين يلا خلك قريب
عزام: ارفعي رجولك من الارض
نور مشت شوي وبغت تطيح وقفت: لااااا مابي خلاااص
عزام : انتي خوافه ركزي وبتتعلمين ترا مو صعب
نور : والله صعب
عزام قرب وهو يمشيها بالسيكل : شوفي انتي لو تسمعين وش اقول كان قضيتي
نور : وش رايك اجلس كذا مشيني انت
عزام : لا لا بما انك قلتي تتعلمين يعني تتعلمين وبعدين تعالي على طاري العلم وش بيصير بجامعتك
نور مغصها بطنها : وش بيصير فيها
عزام : احذف عليك الترك هذا حطي في بالك انك الترم الجااي بتكملين
نور : يوه ي عزام وش جاب الطاري وبعدين انا مابي ادرس بالجامعه وماحب الدراسه
عزام : ضروري تحبينها تبين تجلسين كذا بدون مستقبل
نور : مابي ياخي وبعدين انت عندي خلاص ما عاد احتاج الجامعه وبما ان نهايته وظيفه ..


🍂📚 @storykaligi 🍂📚🖋
🍃🍂
🍂🍃🍂
🍃🍂🍃🍂
🍂🍃🍂🍃🍂


🍂🍃🍂🍃🍂
🍃🍂🍃🍂
🍂🍃🍂
🍃🍂
🍂 129 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🍂🍃


عزام : نور انا مو دايم لك والناس كلها ما تدرين وش تكن لك افترضي صار لي شي وجلستي كذا ومحد يدري عنك اقل شي يكون عندك شهاده تنفعين نفسك فيها واذا انتي واثقه وحطيتي الامل فيني اوك هذا حاجه حلوه بس اذا انا احبك وبسوي كل شي عشانك لو صار لي شي محد بيحبك ولا تدرين وش ممكن يصير لك
نور: ي عزام وش هالطاري اللي يجيب الكآبه
عزام : انا اتكلم جد خذيني عبره لك
نور حطت يدها على فمه : خلاص تكفى اذا جاء وقته نتكلم تونا افتكينا لا ترجعنا للكآبه
عزام بعد يدها : زين ي نور نشوف وش بيصير معك بعدين
سكتت نور وهي تشوف عزام وقف السيكل ونزلت : شكلي ما بتعلمه احسه يجنن كذا وجميل
عزام ضحك وركب السيكل هو يحركه بأحتراف وهو يدور بالحوش ونور تصفق بحماس : يووووه ي عزام يجنن
عزام وقف جنبهاا وسحبها :تعالي اخذ فيك لفه دامك عجزتي تتعلمين
نور : وين مافيه مكان
عزام : بحضني تعال
نور: تمزح اكيد مايمدي مره
نزل عزام رجوله وهو يثبت السيكل وسحبها وهو يرفعها ونور منصدمه : مافيه مكان وين بتحطني
عزام ضمها وهو يخلي وجهها مقابل وجهه صارت نور متشبثه فيه :عزام انجنيت كيف بيد وحده
عزام : معك مافيه الا مستحيل
ضحكت نور وهي تقول : عزام بنطيح انت ما تقدر
عزام : مابنطيح بس بطلي تزنين
حرك عزام وهو مسرع ونور تصارخ وتحس انهم بيطيحون وعزام يضحك عليها كانت قمة الفله والوناسه الجو بارد وهواء والحوش شوي ظلاام وضحك عزام وصراخ نور كان جو يجنن
نور شدت على عزام: عزااام خلاص بطنيح خلااااااص وقف
عزام :ههههه من اول ازعجتيني ويجنن وبتعلم والحين شوي وتبكي
نور: الله خلاااااص
تحركت نور ولف بسرعه ولا قدر يتحكم فيها لانه كان يتحرك بيد وحده بس وخبط بالجدار وطاحوا صرخ عزام لما اوجعه كتفه وطاحت عليه نور
نور فزت بخوف : قلت لك ما تسمع الكلام ي مجنون
رفعته وهي تنظفه عن الغبره : اوجعك كتفك ي ويلي
عزام وهو شاد على اسنانه نور خافت : عزام اسفه اوجعتك ادق على الاسعاف
عزام :ي مجنونه ما توجعني حيل بس شوي ساعديني اقوم بس
نور : امانه عزام توجعك
عزام كان بيموت بس يكابر: لا لا المهم استانستي
نور : انا وين وانت وين
ضحك عزام بألم : ي شيخه ما اوجعني شي خلاص
عزام موجوع وحيل ويدري من البدايه انه بيد وحده ما يقدر بس كان عشان يسعدها عادي عنده يسوي اي شي
٠٠٠٠

عند تركي طلع من عند غلا بعد ما ودعها انتبه لخادمة بيت جده تناديه راح لها : نعم ي نفيسه
نفسيه : استاذ تركي المدام ام خالد تعبانه حيل
تركي تذكر جدته اللي كان مايدرون عنها شي : وش فيها
نفيسه : ما اعرف
ركض تركي بخوف كان بيطلع فوق بس قالت نفيسه : لا استاذ تركي هي تحت بالقبو
تركي :ايييييييش

(جابر كان مانعهم يزورونها وهم عشان مايدخلون بيتهم ما يدرون عن الجده وقايلهم انها ماتبيهم واذا جو يبون يشوفونها يطردهم حتى عيالها )
نفيسه: السيد جابر حطها هناك
دفها تركي وركض دخل وشاف جدته بين الخدم رفعها بخوف : جده اش صار لك جده
ام خالد وهي تكح بتعب : الحقني ي تركي
تركي سحب اسطوانة الاكسجين وهو يشغلها حط الكمام عليها ورفعها وهو يحاول يساعدها اخذ الادويه وهو يدور دواء الربو طلعه واعطاها وهو خايف كيف نسوها كيف اصلا جابر كيف سواء فيها كذا
هدأت الجده وبدت ترجع لوعيها
تركي : جده وش جابك هنا ووين كنتي
الجده بتعب : كنت هنا جابر ما رحمني ي تركي وينكم ما جيتوا انقذتوني من هالظلام
تركي دمعت عيونه: كان قايل انك ما تبينا ولا تبين شوفتنا اصلا ماكان يخلينا ندخل هنا
الجده وهي تكح : شلون مابيكم شلون انا كنت ادور لكم ما حصلتكم
تركي ضمها : انا اسف ي جده اسف لكن اوعدك بتطلعين وتعيشين معززه مكرمه وجابر مات انتهى ولى خلاااص
الجده كانت تبكي وتركي اللي امر الخدم يطلعونها وينظفون لها غرفه لوحدها وينقلونها فيها
..

عند ماجد اللي بعد ازمة ضحك حس بأحد يرمي البلكونه عرف انها سمر وطلع وهو يأشر لها ( وش فيك )
سمر طلعت ورقه مكتوب فيها( وش صار ليش تضحك )
ماجد ابتسم وكتب ( وش دخلك )
سمر عصبت. ( ماجد خلصني )
ماجد ضحك ( اذا تزوجنا اقولك )
سمر بضيق( يوه افترض ما تزوجنا )
ماجد ( اعوذ بالله فاولي بشي حلو والا انخمدي)
سمر رمت الورقه وصرخت بخفيف:يووووه مااجد
ماجد اشر لها تسكت وهو يضحك ( سمر انسي وروحي لغلا سكتيها قبل ننفضح )
اشر لها مع السلامه ودخل وهو يضحك ويدري انها بتذبحه رمى نفسه على السرير ونام وهو يضحك
٠٠٠

عند سمر رمت الورقه وهي معصبه :اوريك ي ماجد
اخذت جوالها وكتبت لغلا : غلا انتي ظلمتي ماجد ماجد كان ينتظر تخلص سالفة جدي ويخطبني وهذا هو طلبني وبيخطبني هالاسبوع
سكرت الجوال ورمته بضيق وهي تفكر اش قال راج عشان يضحك ماجد كل هالضحك ..


🍂📚 @storykaligi 🍂📚🖋
🍃🍂
🍂🍃🍂
🍃🍂🍃🍂
🍂🍃🍂🍃🍂


🍂🍃🍂🍃🍂
🍃🍂🍃🍂
🍂🍃🍂
🍃🍂
🍂 130 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🍂🍃


سمعت صوت رساله فتحتها وحصلت غلا راده ( ما راح اصدق لما اسمع خبر خطبتك ومن هنا لوقتها اذا رجعتي تقابلينه لا تكلميني )
سمر رمت الجوال :اووووف استغفر الله من هالبنت صارت نسخه تركي
٠٠٠٠

عند عزام كان جالس وهو يحس بألم كانت نور تروح وتجي وهي تجيب مسكن: بالله عليك يوجعك
عزام : لا ي بنت الناس اشبك
نور: وجهك معفوس
عزام ابتسم: هو جرح يوجعني بشي بسيط مو ذاك الالم
نور: اووف ي ربي وانا بعد حماره علقت على السيكل ويدك توجعك
عزام: نور شبلاك اصلا انا كنت دايم اسوق بيد وحده وماكان فيه اي شي تعالي بعترف لك بشي
نور : وشو
عزام وهو يسحبها لحضنه : صراحةً ي نور انا ما عمري بطنت لأحد الكلام وخليت فيه كلام الا لناس اللي يفهموني وانت بسم الله عليك دارستني دراسه عشان كذا انا اتكلم بذا الطريقه بس انا ما اسب انا من جد اتكلم انا عمري ما تعاملت مع الحضن ابداً انتي الوحيده اللي حفزتي هذا الشي فيني
نور جلست وهي تتخصر : يمه ي الكذب متزوج مرتين وجايب ولد يقول ما عمري تعاملت فيها
عزام ضحك وجلس : هههههه وربي ما اكذب
نور : ياخي انت شايفني حماره شلون زبطت معك هالكذبه مدري
عزام : ي بنت الحلال وربي اني صادق اولا زواجي الاول كان بالغصب وكئيب يجيب الموت واصلا اصلا ماكنت ناوي اتمه لولا امي وزواجي الثاني انتي عارفه القصه مايحتاج اتكلم
نور : كيف زواجك بالغصب وانت كان عندك ولد
عزام ناظرها وحكى لها قصة زواجه الاول وانه اصلا ماكان طايق زوجته وغصبا عليه تمم الزواج عشان امه وكتب الله وجاب ولد وانه مافرح بالولد بس لما انولد تعلق فيه وبعد ما طلقها زاد حبه كثير وانه فعلا كان تعامله مع زوجته مجرد تأدية واجب وبس
نور كانت مصدومه انه افصح لها عن كل هذا سكتت وهي ما تدري وش تقول وكمل عزام وهو يمسك يدها : انا خليني اقولك ان عندي قاعده اللي هي حضني وبوستي ما يحظى فيها الا الانسانه اللي بحبها وبتزوجها بقناعتي ولو اني كنت يأس من هالموضوع لكن الحين حصلتها
نور ماقدرت ترد بشي وسكتت وهي تبلع ريقها اعتراف عزام كان جدا جدا صريح بحبها ناظرها عزام وابتسم : عشان كذا قلت انتي سبب تغيري
قرب وهو يضمها : لا تحكمين ي نور على مظاهر الامور
شدت عليه نور وهي مبسوطه بالكلام اللي قاله رجع عزام ينسدح وهو يحضنها ولا يبي يتذكر اي شي يخص زواجاته الاولى
٠٠٠٠

عند تركي طلع جدته وساعدها وتأكد انها بخير ونزل وهو مقهور من فعلة جده فيها راح لبيت عمته حنان ودق الباب دخل وشاف حنان جالسه :تركي وش فيك رجعت
تركي :عمه تدرين وين جدتي
حنان وقفت بضيق : امي مدري وينها ابوي قال انها مو فيه والخدم قالوا نفس الكلام
تركي بغضب :جدتي محبوسه بالقبو ولولا لطف ربي كان ماتت.
حنان :ايييش
تركي : كان مفهمها إنا ما نبغاها ومتثاقلينها وحابسها بالقبو وصحتها زفت وانتم ما تدرون وينها
حنان ركضت وهي تمسك تركي من ثوبه : تتكلم جد ي تركي
تركي : ايوه وهذاني طلعتها فوق وتأكدت انها بخير روحوا عندها مسكينه حالتها تحزن
ركضت حنان تركت تركي واقف تحرك تركي وراح لابوه وقاله نفس الكلام وراح لعمه سعود وعمه خالد وقالهم نفس الكلام وركضوا كلهم لبيت ابوههم
جمع تركي الكل عندها والكل مو مصدق اللي سواه الجد كانت حنان طايحه على يد امها وهي تبكي : يمه تكفين سامحينا ماكنا ندري بوجودك
سعود كان جالس بجنبها وهو حاضنها: يمه قال لنا انك مو هنا وانك ماتبينا ولا احد قال عن مكانك
الجده ببكى : ادري انه ظالم ولا خلا احد من شره ادري
ابو تركي : يمه ليش سوا ابوي كذا
الجده: لاني كشفت بلاويه
تركي : الله لا يسامحه كيف يسوي كذا وش البشاعه وعدم الرحمه اللي فيه انا عمري ما شفت احد مثله
ماجد اللي كان صاحي من النوم مفجوع ومتفاجئ من اللي صار : هذا ما ترك احد حسبي الله عليه
سمر جات تركض وهي اللي كانت تموت بجدتها وحاولت توصل لها بس ماقدرت : جددده
الكل التفت لها وعرفوا انه موقف مؤثر لسمر اللي طاحت بحضنها وهي تضمها وتبكي وتدعي على جدها
كان ماجد ضايق من بكاها نفسه يروح يهديها غمض بضيق وهو يصد كانت عيون غلا عليه واستغربت صدته وضيقه من دموع سمر ( مو معقوله يحب سمر جد الموضوع فيه ان )
بعد تعب سكتت سمر وهي باقي حاضنه جدتها والكل مبسوط بالجده وقررا ينامون معها بالبيت
وكل واحد يقولها وش استجد بحياته وفرحت لرجعة عيال سعود ولتوبة ماجد وخطوبة تركي وغلا
وطول الجلسه وماجد يراقب سمر وغلا تراقب ماجد وسمر
تأخر الوقت وبعدها الكل قام ينام وكل واحد اخذ له غرفه وحنان نامت عند الجده وسمر كان نفسها تنام معها بس لأنها ترفس ماقدرت تنام وراحت وهي ضايقه اخذت لها غرفه وانسدحت وهي تناظر البيت من زماااااااااااان ما جت له ..


🍂📚 @storykaligi 🍂📚🖋
🍃🍂
🍂🍃🍂
🍃🍂🍃🍂
🍂🍃🍂🍃🍂



🍂🍃🍂🍃🍂
🍃🍂🍃🍂
🍂🍃🍂
🍃🍂
🍂 131 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🍂🍃


عند تركي كان محروق قلبه على جدته المسكينه حس بأحد يفتح الباب :مااجد شفيك
ماجد : اوووف خلصتوا الغرف
تركي : وش فيك
ماجد : تعبت وانا ألف والغرف كلها ملياانه
تركي ابتسم وهو يوسع له مكان : تعال نام معي انا اصلا كبيره علي الغرفه
ماجد : ماعرفتك ي بو قلب طيب
تركي : تستهبل انا قلبي طيب من زمان
انسدح ماجد: واضح ان قلبك طيب قبل ساعه بغيت انهبل شلون مصحيني
تركي : مو مني من نومك الغبي
ماجد ضحك وهو يناظر السقف : من زمان عن هالبيت
تركي : صادق حسبي الله على من كان السبب
ماجد : انا ماني متخيل كل اللي سواه مستحيل يسويه عاقل
تركي : ولا انا
ماجد : تركي اسألك شي
تركي : قول
ماجد : كيف تحسني
تركي ابتسم : كيف يعني
ماجد : اش يعني ماجد
تركي : شوف يعني مقارنة بوضعك السابق من جد تفاجأت انك تبت وعقلت والتزمت ماشاء الله عليك يعني انا كنت قاطع الامل فيك بس يعلم الله اني فرحت لك لما تبت ورجعت وبيني وبينك فاجأتني بأشياء كثير انا ماكنت اكرهك بس اكره ضياعك لكن الحين وربي انك صرت تسوى خواني
ابتسم ماجد وهو يقول : ااحمدلله تتوقع لو اخطب بيزوجوني
تركي : غصب عليهم ليه مايزوجونك انت انسان تايب وتنشرى بالغالي والله
ماجد قالت بتوتر : يعني لو اخطب اختك سمر بتوافق
تركي التفت بصدمه :ايش
ماجد : ليش انصدمت
تركي :ولا شي بس ما توقعت هذا السؤال
ماجد : وش قولك طيب
تركي ابتسم: اكيد بوافق وسمر بعد بتوافق
ماجد جلس وهو يبتسم: من جد يعني اخطب واتوكل
تركي : ههههه شفيك متحمس وبعدين وش معنى سمر
ماجد :كذا طرت لي يعني هي الوحيده العزباء بالعايله واحسها كذا تناسبني وبيني وبينك انا مليت من العزوبيه
تركي : هههههههه ما انت بهين ي ماجد بس ترا اقولك سمر عقلها في الباي باي يعني بتتعب شوي معها
ماجد : اعرفها لا تخاف
تركي : وشلون تعرفها
ماجد خاف : من كلامكم عنها وحور بعد ما تقصر طول اليوم تتكلم فيها
تركي :ايه اقولك اخطب وتوكل بس انتظر الاوضاع تهدا
ماجد انسدح وهو مبتسم وتركي حزن عليه ماجد طيب ومسكين يستاهل كل خير ..
٠.

من بكره الصبح صحى عزام على ألم بيده فتح عيونه وهو يناظر بالسقف التفت لنور اللي كانت نايمه بهدوء فز وهو يعض على شفايفه بألم وقف واتجه للحمام غسل ورجع جلس وهو يقول : نور نوور
نور فزت : عزاام وش فيك
عزام بهدوء : ولا شي بس كنت بطلع قلت اصحيك واخبرك عشان ما تقلقين
نور جلست وهي تقول : وين بتروح
عزام : بروح اشوف ضاري وبعدها بروح المستشفى اخذ لي اجازه
نور: زين بس ترا بيجون الكل عندي اليوم
عزام: مين الكل
نور: امي وزوجات اعمامي وبناتهم وعمتي
عزام: زين الله يحيهم اجل اكتبي لي اللي تحتاجين
نو : مابي شي هم قالوا لا تسوين حاجه بيجيبون معهم
عزام: كيف يعني
نور : يعني بيجيبون كل حاجه معاهم
عزام : احنا مو بحاجة صدقات من احد
نور: صدقات ايش ي عزام كل السالفه انهم بيزوروني ومايبون يدخلون بيد فاضيه وهم مو وحده او ثنين هم كثير لو سويت انا وهم بتفيض النعمه وين اوديها وبعدين هم حلفوني
عزام : حتى ولو مستحيل يدخلون على بيت فاضي
نور: ليش مكبرها انت عادي
عزام : نور انتي مانك اقل من احد بيدخلون على شي يشرف اكتبي اللي تبين او اروح اجيب كل شي على عمى
نور تنهدت: اوووف شذا العناد ي عزام وش فيها اذا جابوا عزام ترا هم اهلي ولا فيها اي اقليه بالعكس هذا تعتبر تقدير واجب لي
عزام وهو يبي يقطع السالفه : ما ودك تجهزين لي فطور بروح
نور عرفت انه مصر وقامت تجهز الفطور وبعدها جابته افطروا وقضوا وهي ساكته شالت الاغراض ورجعتها للمطبخ ورجعت لعزام طلعت ملابسه وانتظرته لما فرش اسنانه ورجع وقف عزام وهو يشوف نور تقرب وتساعده باللبس وهي برضوا ساكته
شالت ملابسه القديمه وراحت تنهد عزام لما عرف انها ضايقه من ملامحها وسكوتها شافها جايه وبيدها الجزمه تبعته حطتها وهي ساكته لبسها عزام ونزلت نور تربط له الحبل ( لأنه مايقدر يربط بيد وحده ولا يلبس بيد وحده ) وقفت وهي تعطيه عطره استغرب عزام كانت نور هي اللي تعطره بالعاده فهم انها جد ضايقه مسكها بيدها :نوور
نور لفت : نعم
عزام: لا تزعلين عشان موضوع تافهه انتي تعرفين اني ما احب هالحركه
نور : حركة ايش ناس حبوا يزورون ناس طبيعي مابيجون بيد فاضيه بيجهزون وبعدين هم مو اغراب اهلي واهلك عزام لا تخلي الموضوع هذا نكد اش فيها اذا جابوا معاهم اغراضهم مو عيب ولا حراام
عزام : اووف ي نور انسي انهم يدخلون بيتي بذا الطريقه ضروري يكون لهم ضيافه
نور : اها يعني بيتك مو بيتي
عزام :نور مو هذا القصد بس ناس اول مره تدخل البيت المفروض يكون لهم استقبال منا حلو مو حلوه كل شي هم جايبينه افهميني الله يخليك
نور : براحتك جيب اللي تبي


🍂📚 @storykaligi 🍂📚🖋
🍃🍂
🍂🍃🍂
🍃🍂🍃🍂
🍂🍃🍂🍃🍂



🍂🍃🍂🍃🍂
🍃🍂🍃🍂
🍂🍃🍂
🍃🍂
🍂 132 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🍂🍃


راحت وتركته واقف رمى العطر واتجه للباب بضيق ما تسوى يتهاوشون على هالموضوع وقف عند الباب عجز يطلع وهي زعلانه صفق الباب ورجع لها
نور اللي كانت معصبه لانها اصلا صحت من النوم واخلاقها زفت وزاد عناد عزام اللي ماله داعي وفوق ذا ماعطاها اي فرصه توضح له او تناقش وهي تدري ان ضروري يضيفونهم بس حلفوها ما تسوي شي رمت الملعقه : فاضي تفلسف على الفاضي ويعاند ولا يسمع نااس بيزورون احد اكيد بيجيبون معاهم اغراض واكل ازيد اسوي انا ليش وفوق كذا انا حالفه لامي اوف على طول ربطها بعزة النفس والكرامه يالله مدري شلون يفكر ذا الانساان ولا مخليني افهمه اي شي
ابتسم عزام اللي سمعها وقرب بشويش وهو يضمها من وراء : ياحبك للحلطمه ياحبك للمشاكل
نور تفشلت بس بعدت وهي ساكته رجعها عزام وهو يقول : وش ذا كله زعل طيب طيب فهميني انتي ليش زعلتي
نور ماردت لفها عزام بجهته : توك تحلطمين ولا خلاني افهمه يلا فهميني
نور نزلت راسها : ولا شي خلاص
عزام : نور انطقي وش اللي انا مافهمته ومضيقك كذا
نور تكلمت وهي تناظر اظافرها : امس اتصلت امي وقالت انهم بيزوروني طبعا انا فرحت اكيد لاني مشتاقه لهم بس قالوا بشرط تحلفين انك ما تسوين ولا شي ولا اتكلف بشي لانهم اهلي ومو غريبين وانت على طول حطيت فيها صدقات وحطيت فيها عزة نفس مالها شغل ضيقت كل السالفه وانهيتها بدون ما تفهم انا ادري انهم ضروري يتضيفون وووو لكن انا وعدتهم وبعدين اكيد بيجيبون اشياء كثير واذا انا زدت بتنكب النعمه حرام
عزام كان يراقبها وهو مبتسم : زين انا فاهم اللي قلتيه كله بس اني ماني متقبل ذا الفكره ابدا وبعدين ترا الحركه فيها احراج لي
نور ارتفع ضغطها بعدت عنه :بكيفك ان شاء الله تجمع كل المحلات هنا مو شغلي اصلا انا الخبله اللي تعبت نفسي واشرح لواحد مايبي يفهم
عزام غمض وهو يحاول انه مايعصب : نور
نور ماردت تقدم عزام وهو يقول : بطلي عبط وافهمي اللي انا اقول
نور ماردت وهي معصبه حيل تنهد عزام وهو مايبي يزعل ويزعلها : زين فيه حل يرضي الطرفين احنا نجيب ضيافه بسيطه تحفظ لنا قدرنا ومع العشاء المهم مايدخلون على شي فاضي ونجيبه من برا عشان انتي حلفتي ما تسوين شي وبكذا ينتهي كل ذا القلق
نور كانت تجمع الاغراض وهي مصره ما ترد تكتف عزام : وبعدين يعني
نور مطنشه ولا ترد غمض عزام :الحين ليش كل هالزعل
نور ما ردت ومصره انها ماترد عليه سحبها عزام :نور قضينا عاد زين خلاص وش تبين انتي
نور : عزام اتركني وراي شغل
عزام : اووف كل هالزعل عشان قلت بجيب اغراض
نور : يالله ي عزام بتجيب جيب من ماسكك واتركني اخلص شغلي
عزام : نور خلاص عاد فضيها سيره اصلا الموضوع عادي وانتي مكبرته
نور: من اللي مكبره انا والا انت
عزام : زين خلاص حقك علي ي شيخه واسف لكن بقولك حل طيب
نور تكتفت : قول
عزام : شوفي انا اجيب ضيافه بسيطه طيب عشان يعني مايدخلون على شي فاضي ما بكثر حاجه بسيطه والباقي عندهم مع العشاء
نور : زين خلاص
عزام : ياالله باقي مبوزه وزعلانه قلنا اسفين
نور : زين شسويت انا قلت زين بعد سويها سالفه
عزام هنا عرف العناد اللي يقولون عنه كانت فعلا زعلانه ولا ترد وجهها اصلا واضح فيه الزعل : نور خلصنا عاد افرديها
نور بعدت يده وهي تقول : انا بروح اخلص
عزام ناظر ساعته شاف انه تأخر بس مو مشكله المهم مايطلع لما يراضيها راح وراها وهو يحس ان مهمته هالمره صعبه وقف بجنبها وهي جالسه تغسل : نور خلاص عاد مايسوى موضوع تزعلين عليه وبعدين شوي كيف صايره بشعه وانتي زعلانه
نور لفت وهي تقول : ترا انت اللي جالس تكبر السالفه مو حلينا الموضوع خلاص انتهى روح
عزام : مشكلتك ما تعرفين تكذبين ادري انك زعلانه ودام حليناه خلاص والله عجزت اروح وانتي زعلانه
سحبها وهو يمسح يدها من المويه قرب وهو يناظرها:خلاص صح
نور لفت وهي تبتسم بخفيه عزام: ايوه كذا ابتسمي عسى ما يبتسم غيرك
نور : بلاش تكبر الامور انت ثاني مره طلعت روحي من هالصباح
عزام :ههههه لا ي شيخه انا كلامي منطقي انتي اللي طاقه الزعل لكن صراحه انا اول مره اشوف عناد كذا
نور : لا ي شيخ انت اللي بديت
عزام :بس بس خلاص مانبي نرجع لنفس السالفه حليناها وقضت
نور :ايوه خلاااص
عزام : ناقص شي تبين شي
نور : لا سلامتك انتبه لنفسك ويدك طيب
عزام : طيب ي كبيره
اتجه عزام للباب وهو مبسوط انها رضت ونور وراه فتح الباب ورجع يبوس خدها : انتبهي لنفسك
نور : طيب
سكرت نور الباب وهي تحس قلبها بيطلع على كثر مادق وقفت وهي فيها نشااااط واحتارت من فين تبدا وابتدت شغل وهي مبسوطه وتغني وتتغنج ٠٠٠


🍂📚 @storykaligi 🍂📚🖋
🍃🍂
🍂🍃🍂
🍃🍂🍃🍂
🍂🍃🍂🍃🍂


🍂🍃🍂🍃🍂
🍃🍂🍃🍂
🍂🍃🍂
🍃🍂
🍂 133 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🍂🍃


عند عزام توجه لبيت ابو ضاري شافه جالس عند الباب وبجنبه ضاري اللي كان يلعب مع بزارين الحاره ويناشبهم على كل شي
عزام وقف بضيق وبعدها توجه لابو ضاري وهو يبوس راسه : كيفك ي عمي
ابو ضاري : بخير ي ابوي انت كيفك
عزام : ماشي الحال كيف ضاري
ابو ضاري : مثل ما تشوف
وقف عزام واتجه له وناداه :ضاري
ضاري وقف يناظر من بعيد وهو يضحك اتجه له عزام وهو يضمه : عرفتني
ضاري : من انت
عزام: انا عزام
ضاري ضحك بشكل طفولي :عزام انا جوعان
عزام ضاق واحتار من حاله : زين تعال نروح البقاله
مسكه عزام وهو يتعامل معاه كإنه يتعامل مع طفل غمض بضيق وهو يقول : عمي بأخذه للبقاله تبغون شي اجيب شي
ابو ضاري : لا ي ابوك ما تقصر
اخذ عزام ضاري وراح البقاله وتركه يحوس وياخذ اللي يبي وهو متضايق جاء واحد من الحاره: سلام عليكم
عزام : هلا ابو محمد كيفك
ابو محمد : بخير انت كيفك وعظم الله اجرك في ولدك والحمدلله على سلامتك
عزام بضيق : اجرنا واجرك جزاك الله خير والله يسلمك
ابو محمد التفت وشاف ضاري هز راسه بأسى : والمسكين ذا وش صار له
عزام : مثل ما تشوف
ابو محمد : الله اكبر على هالدنيا
عزام هز راسه بضيق : الله كبير
ضاري جاء وهو جايب اكياس كلها خرابيط دفع عزام ورجع واخذ ضاري وهو يمشيه بهدوء
ابو محمد : والله مسكين هالعزام ما ترك خويه بعز ضيقه الله يجزيه الخير
ابو صالح : اي والله الله ينوله مراده مسكين المصايب ماتوقف عنه
رجع عزام ضاري لبيتهم واخذ كيسه وصار يوزع على الاطفال حلويات وهو محروق قلبه ومشتاق لرعد
رجع بطريقه وقف تاكسي وراح المستشفى
٠٠٠٠

عند تركي صحى والتفت بجنبه وشاف ماجد نايم مد يده وهو يقول : ماجد ماااجد قوم يلا عشان تروح لدوام
ماجد مارد وهو غارق بنومه مليانه احلام حلوه تركي رجع يصحيه : ماجد
ماجد انقلب وهو ماهو عارف مين جنبه ويحلم بسمر ضم تركي وهو يبتسم تركي انفجع : شبلاه هذا مااااجد
فز ماجد بفجعه وانفجع من تركي : وش جابك هنا
تركي : ماشاء الله نسيت مو منك من الاحلام اللي عايش فيها
ماجد خاف لا يكون تكلم : وشو احلامه
تركي : قووم قوووم شكلك مستعجل بقووه على الزواج
ماجد تفشل وقام وهو يسمع طقطقة تركي عليه وطلعوا وبعد ماغسلوا وخلصوا وراحوا لجدتهم دق الباب تركي : صباح الخير ي جميله
الجده بإبتسامه : هلا ي حبيبي هلا
تركي قرب وباس راسها وتقدم ماجد وهو يبوس راسها : كيفك ي جده
الجده : الحمدلله احسن
تركي : لا لا عروس ماشاءا الله عروس
ماجد:هههههه اوه ي جده وش رايك دام الشايب قنزع نزوجك ونفرح بأعمام وعمات جدد
تركي: هههههه اي والله ي جده
الجده استحت وهي تحط جلالها على وجهها: عيب عليكم ي فضيحتي لا احد يسمعكم
تركي : ههههه شبلاك ي جده توك شباب
ماجد : وهو صادق شوفي الوجه والضحكه تطرح الشايب من طوله
ضربتهم الجده بعصايتها بمزح : زوجوا انفسكم بعدين زوجوني
تركي : قريب قريب ياجده وانتي تربين عيالنا ان شاءالله
الجده : ربي يفرحني بهاليوم
ماجد : يارب
تركي بغمزه : استاااانس النحيس قوم قوم على الدوام يلا
طلعوا وهم يضحكون وكل واحد راح لبيتهم
٠٠٠

عند يزن اللي صحى وطلع يدور ثامر شافه واقف يجمع اغراضه بالشنطه : ثامر وين
ثامر: خلاص جاء الوقت اللي اروح ضيقت عليك كثير وازعجتك برجع لبيتي
يزن: وشوووو معصي اي والله معصي مافي روحه رجع الاغراض بس
ثامر: ي يزن اسمعني
يزن جلس وهو يقول : لا اسمعك ولا تسمعني رجع الاغراض بلا استهبال ي ثامر انا تعودت عليك ومالين على بعض الشقه ليش تروح
ثامر: يعني خلاص اصلا انا ثقلت عليك وانت المفروض ترجع لبيت اهلك دام الامور بخير
يزن: من قال برجع ما برجع ولا تتسيمج ورجع الاغراض ولا تنكد علي
حاول ثامر بس ماقدر على عناد يزن ورجع اغراضه وطلعوا كل واحد لدوامه
٠٠٠٠٠٠

عند سمر قامت وراحت لجدتها ونطت وهي تبوسها : صباح الخير ي احلى جده
الجده: صباح الخير ي حبة عيني
سمر : كيفك اليوم
الجده : بخير كيفك انتي
شوي دخلوا الكل بحمااااس وفرحانين بالجده
يارا : جده تروحين معانا لنور
سمر : يارا انجنيتي اكيد ما تقدر هي ماسكه الحداد
غلا حطت رجل على رجل : والله ما يستاهل احد يمسك عليه شي
سمر : صادقه وربي بس الشرع
حنان سكتت بضيق وانتبهوا وسكتوا : خلاص انا بجلس عند امي
الجده : لا لا والله تروحين معهم انا عندي الخدم وتركي وماجد عندي
حنان : لا يممممه
الجده : لا والله ما تجلسين
سمر نطت : بنات شرايكم نروح حنا قبل وبعدين الكبار يلحقونا نساعد نور
حور: اي صادقه
يارا : زين وعيالي وين اوديهم
سمر: خليهم هنا عند الخدم
غلا: ايوه اصلا مافيه احد هناك
حور : لا خذيهم لا تتعودين تتركينهم عند الخدم ماتدرين وش يصير فيهم ..


🍂📚 @storykaligi 🍂📚🖋
🍃🍂
🍂🍃🍂
🍃🍂🍃🍂
🍂🍃🍂🍃🍂


🍂🍃🍂🍃🍂
🍃🍂🍃🍂
🍂🍃🍂
🍃🍂
🍂 134 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🍂🍃


سميه : واذا بتاخذينهم خذي خادمتهم معك
يارا : زين اجل
ام تركي : زين اجل اسبقونا وساعدوها
البنات قاموا يتجهزون اما الحريم الكبار جابوا قهوتهم وجلسوا وهم اللي حبوا ام عزام ودخلت معاهم هي بعد
٠٠٠٠٠

عند نور اتصلو عليها البنات وقالو بيجون لعندها من الحين يساعدونها وكذا وانبسطت حيل وخلصت كل شي وشافت الساعه وكانت ٢ الظهر جهزت غدا لعزام وراحت تجهز نفسها وصل عزام بدون صوت نزل الاغراض بالمطبخ وهو يسمع صوت استشوار غسل وجاء لها دخل الغرفه وشافها مندمجه ورايحه بعيد وهي تسوي شعرها قرب بهدوء وهو يقرب منها مسكها وصرخت نور اللي ما انتبهت لدخوله
ضمها عزام بسرعه عشان ماتخاف : عزام عزااااام
نور انفجعت جد وصارت ترفس فيه وهي شوي وتبكي
عزام اللي كان يضحك وهو مثبتها : اللي اخذ عقلك يتهنى وين وصلتي
نور : عزاااااام الله يهديك والله اوريك وقفت قلبي حرام عليك
عزام شد عليها بقوه : بسم الله عليك من ساعه انا هنا
نور : بعد كسرت عظامي ي دب
عزام : خلاص اسف
نور : من جد متى جيت
عزام : من عشر دقايق تقريبا
نور : اوف الله يسامحك فجعتني
عزام : معليش تعيشين وتاكلين غيرها
نور: هههههه على طاري الاكل انزل لك الغداء
عزام : لا لا انتي كملي وانا انزل الغدا
نور تنحت : ايش
عزام ابتسم ويلفها للمرايه : كملي كملي
نور : بس انتي ماتقدر بيد وحده
عزام :مالك شغل كملي انتي
راح عزام وصار ينزل الغداء ونور متنحه جاء وعزام السفره بجيبه والتبسي بيده :نووورر خذي السفره
نور ركضت واخذت السفره وفرشتها ونزلت الصحن من عزام وهي تضحك : برافو عليك والله
عزام : ما تعرفين القوى الخارقه
نور ضحكت وراح عزام يجيب الباقي رجع وبيده السلطه والبيبسي جلس وهو يقول :يلا تعالي
نور جلست : هاه اش جبت
عزام : جبت شوية اغراض والباقي برجع اجيبه
نور : فيه باااقي
عزام : ايوه اصلا ما جبت الااشياء خفيفه باقي الحلا والمعجنات
نور : مافيه فايده ابدا
عزام ابتسم وهو يسكر عيونه بطريقه حلوه : عديها عاد
نور سكتت وكملوا سوالفهم العاديه
٠٠٠٠

عند سمر كانت تجهز بالغرفه حست ضربه فالشباك ركضت سكرت الباب وسحبت جلال الصلاه ولبسته وتلثمت فيه وفتحت الشباك شافت ماجد واقف وهو مبتسم اشر لها بالسلام وردت طلع الورقه وكتب : (كيفك اليوم عساك نمتي ما رافستي )
سمر قطبت حواجبها الحمدلله طالما مانك موجود انام بخير وبراحه )
ماجد ضحك وكتب ( هيا خذي راحتك قد ما تقدرين لانك مابتطولين مرتاحه " يقصد بيتزوجها ويصير موجود معها دايم " )
سمر ابتسمت ( المهم وين كنت )
ماجد ( الدوام )
سمر: ( حركااااااات يداوم وشاد حيله )
ماجد ( بقولك مفاجاءه )
سمر ( ايش )
ماجد ( كلمت تركي بموضوع الخطبه )
سمر طارت عيونها ( وش قال ؟)
ماجد نزل راسه بتمثيل الضيق ( قال لا )
سمر ( ليييش )
ماجد ( انتي عارفه ليش وعارفه وش كان ماجد )
ماجد ضرب سمر على الوتر الحساس وكانت خايفه من هالموضوع ( وش فيييه ماجد يعني وبعدين تراك تبت وتاب الله عليك وش براسه هالتركي وبعدين انت ماكان بيدك شي كله بسبب امك وابوك بلا عبط وش يحس ذا )
ماجد ابتسم على انفعالها وقال ( والله ما توقعت متشوقه لزواج اكثر مني )
سمر بضيق ( ماجد مو وقت طقطقتك ابي افهم وش بلاه ذا الخبل مسوي فيها مثالي يعني والا حلال الحب عنده وعند غيره لا )
ماجد ( يعني افهم من كلامك انك تحبيني )
سمر اتسعت عيونها لما عرفت انها زلت واعترفت حطت يدها على فمها بحركه غبيه وضحك وهو يوقف مسك راسه بفرح وهو يلعب بشعره
٠٠٠

عند يزن وثامر رجعوا البيت ومعاهم غداهم دخل يزن يبدل وثامر ينزل الغداء رجع يزن وجلس : ثامر في شغله براسي لو نسويها نعتبر سوينا اشياء كبيره في حياتنا
ثامر: وشو
يزن : دقيقه بدق على تركي وماجد يجون بيستانسون على الفكره
ثامر : زيييين
اخذ جواله ودق على تركي اللي رد وتوه طالع من المستشفى : هلا يزن
يزن: هلا تررركي وينك ي بيبي
تركي : يوووووه ي السماجه تقطر
يزن:ههههههههه وينك طيب
تركي : جاي من المستشفى اش تبي
يزن: تعال في اجتماع طارئ
تركي : وشو بعد لا تقول مصيبه معاد لي طاقه
يزن: هههههه لا لا تعال بس
تركي : يوه قد مسكت طريق البيت ولا لي حيل وابي انام
يزن: ي رجل تعال ونام عندنا
تركي :اوف منك احد يجتمع الساعه٣ الظهر وعوه عليك
يزن: تعال ي نفسيه
تركي : يلا عندكم غداء
يزن: فيه غدا تعال ههههه
سكر منه ودق على ماجد رد ماجد بصوت نايم : همممم
يزن: نومة اهل الكهف امداك تنام
ماجد : وجع وش تبي في كل مكان انت
يزن :اقول تلايط وتعال فيه اجتماع
ماجد : لا تقول مصيبه
يزن :ههههه لا ارتاح تعال بس بيعجبك
ماجد : يوه مع الظهر
يزن: قم تعال ولو مره سوي شي ينفعك
ماجد :خلاص جاي بطل محاضرات ..


🍂📚 @storykaligi 🍂📚🖋
🍃🍂
🍂🍃🍂
🍃🍂🍃🍂
🍂🍃🍂🍃🍂


🍂🍃🍂🍃🍂
🍃🍂🍃🍂
🍂🍃🍂
🍃🍂
🍂 135 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🍂🍃


سكر ماجد وقام وهو بيموت ويتحلطم دق على راج يجي يوصله وقال راج انه بيروح يوصل حور قام بضيق ونزل وشاف البنات متجمعين بيروحون
ماجد : حور وين
حور : رايحين بيت عزام
ماجد التفت وهو يشوف سمر ماخلت احد ما تضاربت معاه ابتسم وقال: زين يلا
راح لسيارته وركب وحرك وهو مايدري وش يبي يزن
٠٠٠٠

عند عزام طلع عشان يجيب باقي الاغراض بعد ما تهاوش هو ونور وتناقشوا عشرين مره ولا فيه فايده
اما نور رتبت اغراض الغدا وجهزت خلااص وترتبت وبعدها عطرت البيت وبخرته وهي فرحانه بجيتهم وصلوا البنات وتصنموا لما شافوا منظر البيت اللي يدل على الفقر والعيشه الصعبه
يارا : مو معقول عايشين هنا
غلا: مررره لا
سميه : غريبه في احد هنا
سمر انتبهت لحور : ايه عادي بيت زي اي بيت وش فيه تعالوا بس
تقدمت سمر وحور ودقوا الباب وسمعوا صوت نور :مييين
سمر : افتحي ي منكوبه
فتحت نور وصرخت وهي تضم سمر وابتدأوا البنات يسلمون عليها بحمااااس وفرحه
سمر: شعليك صرتي ربة بيت
نور: هههههه شفتي الدنيا تدور
يارا : جبت لك خالد وماجد فليها معهم
نور قربت وهي تضمهم : اهلااااااا وحشتوني
خالد : وين كنتي ي خاله مره وحشتينا
نور: انا كنت عند زوجي
غلا: الله ي بنات اعرف لكم وحده كانت تقول انا بعنس ومابي اتزوج ومدري ايييش
سمر وهي تتكي : كانت غبيه وربي والا وش زينه الزواج وش زينها الحياه
يارا : شوف مييين يتكلم شعندك وش غير الفكره
سمر : الحياه تدور
غلا كانت تناظر سمر بحده وانتبهت لها سمر وصدت
نور : والله من جد كنت اتكلم كلام لكن الحين عرفت اني كنت ضايعه
سمر : وربي اني كنت متاكده انك بتعنسين وخصوصا بعد ما هربتي بس وينك ووين العنوسه انتي جبتي العريس على راسه
نور : ههههههه اوه وخوش عريس
سميه : وانا احسبك بتصفين جنبي
سمر بدقه :انتي جالك عريس لقطه بس طيرتيه
سميه : انكتمي
نور: تعالوا ادخلوا ادخلو
دخلتهم المجلس وراحت تجيب العصير وباقي الاغراض
٠٠

عند الشباب تجمعوا كلهم وجاء يزن وهو جايب غداء زياده لهم
تركي : انطق ي ابو الافكار من ساعه ذبحتنا فكره وفكره
ماجد : عساها بس تستاهل نقوم من النوم نجي
تركي اتكى على كتف ماجد : اي والله ي عشيري
ماجد بعده: وانت على طول حسيت بالانتماء انقلع
تركي : ابي حضن دافي ي شيخ خاف ربك ناقص حنان
ماجد : محد ناقص حنان كثري ضف وجهك ظهر وحر وقرف
ثامر: خلاااص جبتوا لي الحومه
تركي رفسه برجله : مالك شغل ي الآلي
يزن : خلاص اسمع انت وهو
ثامر : نسمع
يزن : احنا كلنا بدون استثناء وقف معنا عزام ولا قصر عشان كذا كان نفسي نجازيه بشي له معنى شي يغير حياته احسن
تركي :مثل وش
يزن : يعني مو احنا جاب لنا فلوس من فلوس جابر
ماجد : ايييه
يزن : نجمعها ونشتري فيها له شقه تمليك وانأثثها وفي النهايه وهو كاره بيته عشان ذكرى ولده ودام الامور انحلت كلها نخليه يبدا حياه جديده وحلوه والفلوس كذا كذا من حقه بس ما بنقول انها فلوس جابر عشان مايجننا نقول فلوسنا
ثامر: ما اتوقع بيوافق عزام كيس الخبز يسوي عنده قضيه بتعطيه شقه وتأثثها
تركي : صادق ثامر
ماجد: الفكره حلوه بس تفكير عزام زفت
يزن : ماعليكم نقنعه ونقوله انها هديه ومنا وتراه يلين بالكلمه الحلوه واذا ما رضى نزعل عليه عشان ياخذها
ماجد : تتوقع يرضا
يزن : احنا نجهزها ورضاه هين
تركي : عشااان كذا قلت اعرف واحد
يزن: ايييه وبيني وبينكم بيته مضايقني احس خلاص ماعاد ينسكن فيه
تركي : منجد توني كنت بتكلم
ماجد : اكيد ما بتقولون له بيتك مهري
تركي : لا اكيد
يزن : المهم انا اعرف واحد عنده شقق تمليك جميله وتصلح له انا بشتريها ومن الليله نبتدي نأثث لانه مستعجل
تركي : تم
ماجد:تم
ثامر: تم
يزن : اجل يلا تغدوا وناموا والساعه٥ نقوم كلنا المهم واحد يجلس معه عشان ما ينتبه
ماجد : انا اجلس معه
ثامر : توكلنا على الله
قاموا كلهم وناموا وتركي ناشب لماجد اللي بينام معه عشانه مايرفس وثامر ويزن ما قصرو فيه ترفيس
٠٠٠

عند عزام رجع بعد الصلاة وهو جايب باقي الاغراض فتح الباب ودخل وهو يقول : نور ي نور قلبي وين انتي
نور كانت عند البنات وحمر وجهها لما ناظروا البنات فيها اللي سمعو دلع عزام لها
حور: شعنده عزام
نور: اسكتي بس لا تفشلينه
حور : بروح اسلم عليه
البنات سحبوها :لااااااااااا
سمر: انثبري لما نشوفه توك حبيتي اخوك
غلا: من جد
حور: ي الله
نور طلعت وسكرت الباب وهي تضحك راحت له بالمطبخ والتفت عزام وانصدم كانت نور كاشخه كاشخه لاخر درجه وتنح وهو كأنه راكع وبيده اكياس ويناظر فيها بصدمه ٠٠


#يتــــــــــــــــــــــ� �ــــبع....




🍂📚 @storykaligi 🍂📚🖋
🍃🍂
🍂🍃🍂
🍃🍂🍃🍂
🍂🍃🍂🍃🍂


"جوري" غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-06-22, 05:33 AM   #9

"جوري"

مشرفة منتدى الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية "جوري"

? العضوٌ??? » 333867
?  التسِجيلٌ » Jan 2015
? مشَارَ?اتْي » 1,010
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » "جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

💐🍃💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐
🍃💐
💐 136 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 💐🍃


نور قربت ونزلت تاخذ الاكياس : تأخرت انتبه ترا البنات وصلو البس واطلع
عزام ما رد ووقف وهو يناظر ولا هو معها ولا سمع ولا كلمه نور كانت تتكلم وهو ما يسمع رفعت الاغراض وهي تفتشها لفت تناظره : عزااام وش فيك
انتبه عزام لنفسه وغمض وفتح وابتسم وهو يصفر : لا لا كذا مره كثير اش هالكشخه اش الجمال اه ي قلبي عورني نور بالله دقي على اهلك يرجعون قولي بكره
نور انحرجت ومافهمت : ليش يرجعون
عزام قرب وهو هيماااااان حط راسه على كتفها : خليهم يروحون وانا اعلمك
نور حست انه بدا يتغير صوته ومعاد هو طبيعي لفت وهي تقول : عزام بسم لله وش صار
عزام بعد وهو مغمض وجلس على الدولاب وهو متنح لاخر درجه نور صارت تدور اي سبب تضيع فيه السالفه : عزام الصحن الصغير هذا لمين
عزام اخذ طرف شماغه وصار يمسح جبينه : لي شفته واشتهيته قلت اجيبه
نور اعطته الصحن واعطته شوكه وجابت له قهوه فتحها عزام وصار ياكل وهو يطالع الارض ونور تسولف تبي تغير السالفه
ناظرت بعزام اللي ما نزل عينه منها
نور ابتعدت بسرعه وهي مرتبكه ولا عرفت وش تسوي واول ما دخلت وشافت البنات على الشبااك صرخت:لااااااااااااااااا
سمر تخصرت وهي تقول : شعليييك حركات وكيكه ي ويل قلبي على حالي
طاحت على حور : انعشوني دوروا لي معرس لو سمحتوا الوضع مزري
يارا : نور اثاريك لما سحبتي علينا طايحه بالنعيم
غلا : يمه انا دخلت جو خلاص نور ارجعي تكفين
حور: والله ما انتي سهله ي نور جبتي راس عزام اول مره اشوفه كذا
سميه وهي تعدل نظارتها : اقشعر جسمي والله
سمر : بالله قولي له اذا عنده احد يدل بالهحركات يتزوجني
نور تفشلت ونزلت الاغراض بأحراج وراحت وتركتهم وهي تضحك ..
دخلت المطبخ بفشله واضحه على وجهها عزام كان يشرب مويه التفت لها : وش صار في وجهك انقلب
نور وهي تناظر تحت: ولا شي
قرب عزام وهو يبتسم حاوط كتفها وقال: والله انتي عجيبه في جراءه مع خجل تخليني اوقف وانصدم ي بنت الناس بسم الله عليك هدي صرت اخاف اقرب والا اقول اي كلمه وتموتين علي
نور رفعت يدها تهوي نفسها وضحك عزام قرب : معليش ضروري تتعودين والا كذا بنتأزم بعدين
نور : يوه ي عزام خلاص تأخرت على البنات
عزام : خلاص انا خارج
فتح عزام الباب بيطلع بس انفجع من الحريم ورجع بسرعه لها بالمطبخ :نور فيه حريم جو
نور : لاااا ماجهزت شيء
طلعت تستقبلهم سلمت عليهم بحراره ودخلتهم
طلع عزام بسرعه وقف تاكسي وراح لشقة الشباب
٠٠٠٠٠

عند نور دخلتهم وجابت كل حاجه جابوها وجلسوا بحماس يسولفون ويضحكون سمر جت جنب نور: وش فيه الكناري طلع بسرعة
نور ضحكت : من اللقافه
سمر بهمس : ليش
نور : ماعليك كلام كبار
واستمرت نور في الضحك والسوالف مع البنات
٠٠٠

اما عزام وصل الشقه ودخل لان معه مفتاح وشافهم محذفين كل واحد بجهه خبط باب الغرفه بقوه وهو يصرخ : حريقه حريقه
فز يزن وتركي وماجد وثامر وصار كل واحد يصقع بالثاني ويصرخون ويركضون ويطيحون ويقومون وعزام يضحك وهو متلثم
التفت تركي : من انت
عزام : عزام اجلسوا بس ابي اصحيكم
كلهم لفوا عليه ويناظرونه بنظرات غبن ركضوا بيضربونه بس صرخ تركي : ي عيال يده انتبهوا
رفسه يزن : الله يهديك ي مجنون قسم بغيت اطب من الشباك
عزام:ههههههه انا بس ابي افهم ثامر وش تبي باللحاف
ثامر رمى اللحاف : كنت بحطه على النار
انفجروا ضحك عليه
٠٠٠

عند نور اللي كانت مبسوطه بوجود اهلها ومتحمسه لهم
ام يزن: ليه ي نور تكلفتوا مو انا حلفتك
نور : والله مو بيدي يمه عزام رفض ومصر الا انه يجيب ضيافه ومررره مو راضي يقتنع عجزت فيه وتركته يسوي اللي براسه
سمر: انا مصدومه نور ام العناد يمشي عليها كلام مو كلامها
نور: هههههه شسوي يعني من الصباح لماااا العصر واحنا بنفس الموضوع مليت
حور: مع عزام انسي هالحركات على طول يربطها بالاهانه وانه ما اكرم ضيوفه
نور: يوه تعودت خلاص
ام عزام: الله يعطيه العافيه طول عمره دمه حار ولا يسمع الكلام
نور ابتسمت لما تذكرت حركاته الحلوه اللي تغطي على عيوبه
سمر دقتها بيدها : والله اكل عقلك هالعزام
نور : يوه ي سمر انا مدري كيف عايشه انا للحين معاه لطيف بشكل مو طبيعي بالذات اذا ابتسم بغمازاته اتجنن
سمر:يمممممه ي زين الحب
ضحكت نور وصدت وهي تسمع ام تركي تقول : اقول ي نور مافيه بيبي شي مع الطريق
نور انصدمت وبلعت ريقها : لا والله
يارا : من شهرين متزوجين المفروض انك حامل
سمر: يالله ضروري تحمل ماتبي تحمل شتبون انتم
نور كان ودها تنط تبوس راس سمر اللي انقذتها وسكتت وصدت تسولف مع الكل ويحكونها وش صار في غيابها واللي ما تدري عنه ..


💐📚 @storykaligi 💐📚🖋
🍃💐
💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐🍃💐


💐🍃💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐
🍃💐
💐 137 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 💐🍃


عند الشباب طلعوا كلهم يتمشون وكان كل واحد اجن من الثاني واعقلهم تقريبا عزام كانوا كلهم بسيارة يزن وصوت الاغاني لاخر شي وتركي اخذ جوه بتهزهز والتمرقص ويزن جوه ثاني يقرأ الجريده بنص الزحمه وماجد نايم على كتف عزام وثامر يسوق وعزام يضحك على تركي اللي ما بقى انسان ماقلده بالرقص وصلوا للكوفي نزلوا وعزام يصحي بماجد اللي بالقوه صحى دخلوا وجلسوا
يزن : وش تشربون
ماجد وهو مزحلق على الكرسي : اقوى شي يصحصح روحي نايمه والله
تركي : انا اي شي
ماجد :هب عليه مداوم اكثر مني ولا جاله نوم
تركي : ماجد اقسم بالله لو احس بنوم لألعن خيرك
ثامر: اي اشي
عزام: اللي ودكم انا عادي
يزن طلب وتكلم عزام : ضاري طلع
الكل التفت له بصدمه ثامر: متى هالكلام
عزام : امس ماجاء وقت لي اقولكم
يزن: وكيف وضعه
عزام : يحزن يكسر الخاطر صاير كأنه طفل
ماجد : مافيه مجال يتعالج
عزام : مدري بكره بأخذه واروح فيه للمستشفى يمكن يرجع له عقله
تركي : الله يكون بعونه
يزن: كيف اهله
عزام: كانوا فرحانين بطلعته بس ما توقعوا انه وصل للمرحله هاذي من الجنون
جاء طلبهم وكل واحد اخذ كوبه وهم ضايقين على ضاري
ماجد : انا إلى الان ماني مستوعب انك جالس تساعده رغم كل شي سواه فيك
ثامر: ولا انا
عزام تنهد وهو ينزل الكوب : صح انه غلط معي غلط كبير وقوي لكن انا عاذره في نهاية الموضوع ضاري حب وخاف وحب بقوه واكبر دليل انه فقد عقله وإتزانه وتفاءله ضاري كان غير غيره هالحب بقوه كل اللي عانيته منه مر بشهرين بس هو من ١٥ سنه معي وساندني ظروف كثيره توقعتها تقتلني لكن هو رفعني وجدد إيماني بالحياه مستحيل انسى ١٥ سنه عشان شهرين واعده من جنونه مهما سويت مستحيل اغطي افضاله علي وعلى اهلي
تركي شد على كتفه وهو يقول : اصيل ي عزام اصيل
يزن وقف : انا عندي شغله بخلصها وارجع طيب
العيال : طيب
تركي : انا حصلت جدتي حابسها جابر
عزام قطب حواجبه : كيف
ثامر: شلون حابسها
تركي : عرفت عن بلاويه ولما اكتشف انها عرفت حبسها بالقبو وقال لها إنا ما نبغاها وفهمنا انها ما تبغانا وسافرت ولا احد يعرف وين مكانها بعد وفاته بيومين جات لي الخادمه تقول تعبانه وطلع حابسها
عزام : ايشش وش ذا الاستهتار المفروض هذا مايموت موته كذا المفروض يعزرون فيه
ثامر: لا لا معليش كثير كذا وربي كثير
تركي : انجنيت لما عرفت لو كان حي كنت اكيد قتلته
ثامر : يالله مو معقول فيه ناس يسوون كذا بديت اكره المليونيره
عزام : اكيد مافيه انسان يجمع كل هذا العدد من الفلوس بالحظ
تركي : استغفر الله العظيم ما توقعت في طمع كذا
ماجد : يحصل ي رجل يحصل
٠٠٠٠

عند يزن اللي راح وهو متفق مع مالك الشقه يشتريها منها شافها واعجبته حيل اشتراها واستلمها وبدا ينظفها ويغسلها ويتأكد من سلامتها خلص كل شي وابتسم ورجع ومعاه الاوراق وتركها بأسمه عشان ما يشك عزام
٠٠٠٠

انتهى اليوم الجميل بكل مافيه ورجعوا الكل لبيوتهم وهم متفائلين بأيام حلوه
عند نور اللي خلصت كل شي وبدلت ورمت نفسها بتعب وغلب عليها التعب ونامت وهي تنتظر عزام عشان تحكي له وش صار معها في ذا اليوم
اما عزام اللي رجع من الشقه بسرعه وهو مشتاق لنور وصل البيت وهو يشوفه ظلام استغرب وهو يدري ان نور ما تنام الا لما يجي دخل الغرفه وشافها نايمه بتعب وهي منكمشه على نفسها اخذ ملابسه وتروش ولبس ورجع وهو يركض من البرد دخل وسكر الباب بشويش وهو يجي من قبالها رفع اللحاف ورفع يدها ودخل بحضنها وهو يشد عليها نور فتحت عيونها وعرفت انه عزام من ريحة عطره وضمته المعروفه شد عليها
نور بهمس نعساان : متى جيت
عزام بنفس الهمس : من دقايق توقعتك صاحيه
نور : كنت استناك غفيت من دون ما احس
عزام رجع لورا شوي وهو يقول : ناظريني خليني اشوف الوجه الحلو
ابتسمت نور اللي كان صوتها وشكلها يجذب وهي نعسانه ابتعد عزام لما شافها رجعت تنام وهو يشد عليها واضح انها تعبانه ونام هو بعد
٠٠٠

عند تركي وماجد اللي صاروا دايما مع بعض رجعوا للبيت وراحوا لجدتهم وتطمنوا عليها وبعدها كلا منهم راح لحبيبته
تركي اللي على طول توجه لبيت حنان وهو يدري ان عمته نايمه عند امها دخل بهدوء وهو يتسحب طلع لغرفة غلا وتلثم ولبس قفازات وهو يراقبها من الباب وهي جالسه تذاكر للاختبار ركض للمطبخ وجاب معاه سكين ورفس الباب برجله وهو يقول بصوت خشن: لا تتحركين
غلا صرخت ورمت الكتاب وقف تركي وهو يمشي بسرعه عشان ما تعرفه : طلعي كل الفلوس اللي عندك وامشي قدامي غلا خافت وطلعت كل شي عندها ومشت وتركي يمشي معها وهو كاتم ضحكته غلا انجنت وبتبكي خلاااص قرب تركي لما شافها تبكي وسحبها وهو يسحب شماغه
ورجعت غلا تصرخ
رمى السكين وهو يضحك : انا تركي ي هبله بطلتي تعرفيني ..


💐📚 @storykaligi 💐📚🖋
🍃💐
💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐🍃💐


💐🍃💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐
🍃💐
💐 138 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 💐🍃


غلا لفت وصرخت وهي تبكي ضمها تركي : الله يلعن ام الخوف اللي فيك
غلا ما ردت وكانت فعلا خوافه وتبكي وبالقوه سكتها تركي اللي تورط فيها
تركي : يوه ي غلا من جد خوافه ماشفتي سمر ادخل عليها بمسدس وتصفقني وتقاوم بكل الطرق لين اعترف
غلا: هاذي سمر مو انا حرام عليك وربي وقف قلبي
تركي :ههههه ضروري نعطيك دوره عندها عشان تصيرين سنعه مو خوافه استسلمتي على طول
غلا رجعت تبكي وهي ترجف وكانت اصلا دلوعه ومن اي شي تبكي عكس سمر طبعاً
تركي تنهد : اي ي ربي انا وش اللي خلاني اسوي كذا
غلا : والله خفت خصوصا امي مو فيه وفي هالقصر محد بيسمعني لو مدري وش اسوي
تركي اتكى وهو يدقها بكتفه : ولا تزعلين ولا تخافين بنام عندك اليوم ما بخليك لوحدك
غلا طارت عيونها : لا حشى ما انت صاحي
تركي : ليش
غلا: وش اللي تنام عندي وين عايشين
تركي : وش فيها ترا زوجك انا
غلا: انت خطيبي مو زوجي وبعدين تخيل احد شافك نايم عندي وش بيقولون
تركي : وش دخلني باللي يقولونه انا علي من نفسي وبعدين وش فيك خايفه كذا بنام عادي ترا لا يروح تفكيرك بعيد
غلا : لا والله اذا انت ما يهمك انا يهمني
تركي : غلا اكيد انك تستهبلين انتي زوجتي ملكت عليك ترا وقبل كل ذا انتي بنت عمتي مستحيل اسوي شي يضرك انا بس مابيك تنامين لوحدك بين كل هالخدم
غلا : لا ي تركي لا تنام ولا شي روح نام ببيتكم احسن لك
تركي رفع حواجبه : انتي وش بك قلبتي كذا
غلا : مابيك تنام هنا
تركي : انتي وش في راسك ابي افهم ترا لو الكل دراء اني نمت هنا بيكون الوضع عادي لانه كذا كذا نعتبر متزوجين
غلا : اوووف ي تركي انسى تنام هنا مهما كان السبب
تركي : اقدر افهم ليش
غلا : بإختصار ما اثق فيك انت متهور
تركي انصدم : ايش لا لا حشى ما انتي صاحيه غلا ترا زوجك انا مستوعبه هالشي وش اللي ما تثقين فيني
غلا: انت ليش زعلان هاذي الحقيقه
تركي وقف : للاسف ان هاذي فكرتك عني على العموم انا ماني في حاجة ثقتك
طلع وتركها وهو زعلان من كلامها هو كان يمزح لانه اكيد مابينام عندها والبيت فاضي ما توقع انها تقوله كذا ابدا وصل بيتهم وطار لغرفته فتح الباب ونطت سمر تصرخ بوجهه : ببوووووووووووو
تركي انفجع وهو اصلا مطنقر : خير ي غبيه
سمر: خوفتك تستاهل انتقمت منك
تركي بصراخ : اقول ضفي وجهك من هنا ي سامجه وزيدي عيدها بتوطى ببطنك
سمر عبالها يمزح: هههههه والله طلعت خواف
تركي صرخ فيها : انقلعي برا تسمعين ولا اشوفك داخله غرفتي ثاني مره
سحبها ودفها من الباب وصفق الباب بوجهها سمر انصدمت ما توقعت ابدا كذا ماتدري اصلا ليش عصب كبرت بخاطرها وزعلت راحت لغرفتها بضيق وصفقت الباب وهي تسمع سميه تناديها ماردت انتبهت لشباك سحبت الجلال وتلثمت وفتحتها شافت ماجد واقف كعادته ومبتسم سبحان الله نفس ابتسامة عزام اللي خقت عليها نور ابتسمت لا إرادي وهي تشوف ماجد رفع ورقه وهو كاتب ( بتنامين ؟؟)
سمر اشرت( لا )
ماجد ( كيف يومك )
سمر (حلو)
وكملوا سوالف
٠٠٠٠

عند تركي اللي تروش وهدا شوي صح انه ضاق منها لدرجه مو طبيعيه بس يعني في النهايه سمر مالها شغل انكسر خاطره عليها وهو عوره قلبه وطلع وهو يبي يعتذر منها ما يحب يزعلها وصل غرفتها فتح الباب حصله مقفل دق الباب : سمر افتحي انا تركي
سمر اخذت نفس عميق وغلقت الشباك وراحت للباب فتحت وهي تناظر تحت عشان مايبان خوفها
دخل تركي : وش بك طولتي لما فتحتي
سمر : كنت بنام
تركي : وش بك تتكلمين كذا زعلانه
سمر صدت وهي ماقادره تتنفس من الخوف وصدرها يطلع وجهها احمر
تركي قطب حواجبه : سموره ادري انك زعلتي مني بس كنت معصب وانتي زدتي فجعتيني انا من جد اسف
استغرب من وجهها يعني مو اول مره يهاوشها ويصرخ عليها شمعنى هالمره زعلت وبتبكي خاف مادامها بتبكي اكيد انها اخذت على خاطرها حيل قرب وضمها : سمور انا اسف والله ما توقعت كذا بتزعلين وتبكين
سمر بعدت وهي تحاول تعدي : حصل خير خلاص
تركي : لا ما يصير كذا تزعلين ولا نراضيك بسهر معك الليله
سمر رفعت راسها بصدمه وهنا تجمعت دموعها في عينها من الخوف ولا عرفت وش ترد
تركي انفجع لما شافها زعلانه كذا ماحب يزيد عليها ويدري انها منكده قال: خلاص امزح بروح انام بس انتي اضحكي عشان احس اني اعتذرت
سمر ماقدرت تسوي شي خلاااص شوي وتدفه الباب مارضى تركي يروح لما ابتسمت وابتسمت ابتسامة رعب وهي تحس انها بتطيح من طولها ابتسم تركي وهو يبوس راسها وطلع وسكر الباب وراح لغرفته سمر سكرت الباب وقفت وطاحت عليه وهي خلاااص وقف قلبها ..


💐📚 @storykaligi 💐📚🖋
🍃💐
💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐🍃💐


💐🍃💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐
🍃💐
💐 139 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 💐🍃


من بكره الصباح عند يزن وثامر صحو بحماس ولبسوا وطلعوا لشقة عزام على اساس يبدأون يشتغلون فيها
ثامر: اتصل على تركي يجي عشان نقسم الشغل ونلحق نخلص سريع
يزن : ايه زين يلا
دق على تركي اللي رد بصوت نااااايم : هلا
يزن: قونايدن تركش
تركي : ها ها سامجه وش تبي
يزن : قوم صحصح وخذ لك اذن من المستشفى وتعال بشقة عزام عشان نبدأ فيها بنخلصها في هاليومين
تركي : يالله وشهو له من الصباااااح بنام بنااام وش بلاك متسلط على نومي
يزن : قوم قوم اصلا الصباح تنقسم فيه الارزاق
تركي سكر في وجهه ماله خلق نصايح ابدا وقام وهو يسحب نفسه وقافله معاه من حركة غلا تروش ولبس ونزل مر سميه اللي تذاكر :موفقه ي دبا
سميه : ويااااك
طلع واتجه لسيارته التفت لبيت حنان شاف غلا طالعه وتناظره ولا فكرت حتى تعتذر منه صد وحرك وتركها
غلا كانت فعلا خايفه من نومة تركي عندها بس عرفت انها غلطت بأسلوبها ولكن طنشت وراحت الجامعه وهي تقول : بعدين نشوف كيف نرضيه
٠٠٠

عند نور صحت قبل عزام رفعت راسها وشافته ونايم وهو رامي نفسه ابتسمت وشافت الساعه ٧ رجعت تمغطت براحه وقربت لعزام ودخلت بحضنه الدافي وكان الجو بارد والشمس تو تشرق حمدت ربها ألف مره ماعندها جامعه وشدت على عزام وهي تقول : بلا جامعه بلا قرف ي زين النوم بس
تحرك عزام على الصوت وحس بنور تضمه ابتسم وهو مفتح عيونه بشويش : صباح الخير
نور ابتسمت : صباح النور
عزام :كم الساعه
نور: بدري ٧
عزام رفع راسه : وش مصحيك
نور ابتسمت: مدري صحيت يمكن تعودت على دوامك
عزام سحب اللحاف وهو يقول : يوه ي ربي اليوم برد الحمدلله مافي دوام
نور: ههههه والله صاير كسول قبل تركض لدوام ركض
عزام شد اللحاف عليه وهو يضم نور بقوه عشان يدفى ويدفيها. : قبل ماكان عندي الحضن الدافي عشان اتكاسل كنت انام بارد واصحى بارد ما فرقت قلت انتي احرفتيني عن كل شي
نور ابتسمت وهي تشد شعره بمزح : لا تستهبل مالي شغل انا
عزام تذكر انه بياخذ ضاري للمستشفى :يوه والله مالي حيل
نور :لأيش
عزام : باخذ ضاري المستشفى يمكن يتعالج
نور: يالله ي عزام باقي بتعالجه وكإنه ماسوى شي
عزام : ي نور هذا اخوي ما تركني بحاجتي اتركه لما احتاجني
نور: ماشفنا منه الا البلاوي
عزام : ي نور من ١٥ سنه ماقصر غلطه اللي سواه مايعني اني احذف كل حسناته واوقف على غلطة واحدة ولا تنسين انه هو اللي تحمل المصيبة اللي عملتها ..
نور سكتت : طيب وش بتسوي
عزام : الله يعيني اقوم اخذه
نور شدت عليه : يوه بيروح الدفى
ضحك عزام وهو يقول : لا تكسليني بعدي خليني اقوم
نور : بدري ي عزام
عزام : ي بنتي مو بدري المستشفى زحمه اصلا بحلق من بدري
نور: اجلس شوي لما انام توني فرحانه واقول مابيداوم
عزام ابتسم : زين ساعه واروح
نور : لما انااام
عزام: واذا ما نمتي
نور: مالي شغل
عزام سحب اللحاف وغطى راسه وراس نور فيه
تخدرت نور ونامت بعد وهو يلحفها وقام بإبتسامه بدل ملابسه وطلع وراح بوجهه على بيت ضاري
٠٠٠٠

عند تركي وصل الشقه ودخل : ااااااي مابغيت اوصل حسبي الله عليك ي يزن وش بلاك حاذف الادمي بقلعة وادرين
ثامر: هههههه سكنهم مساكنهم سلم اول شي
تركي : عليكم السلام
يزن نزل جزمته وحذفها على تركي: شبلاك تتحسب كني ذابح ابوك
تركي : بعيد
ثامر: مو بعيد لكن انت اللي نايم
يزن: اقولك من الحين جايب لك تمرس قهوه اشربها وافطر وصحصح وفكنا من منظرك الكئيب نبي نشتغل
تركي قرب من الفطور وافطر وشرب القهوه وهو يتحلطم
يزن : يلا
ابتدأو يقسمون الشغل ولما اتفقوا كل واحد راح يخلص اموره بعد ما قرروا يوحدون لون الدهان عشان ما يتخبطون وكل واحد وإبداعه تركي كان له غرفة النوم والمجالس وثامر له الصاله والاقسام الصغيره وباقي الغرف ويزن له المطبخ والحوش والحمامات وكل واحد فيهم ذوقه احسن من الثاني ..
٠٠٠٠

عند عزام اللي اخذ ضاري وراح فيه العياده وكان يمشي وهو ماسك ضاري بيد وحده يلف نظرات كل المستشفى عليهم وكلام اشكال ألوان جلس بالانتظار وهو ينتظر دورهم وضاري اللي يتكلم ويضحك لحاله والناس تناظر لهم سمع ممرضات يتكلمون
الممرضه الاولى: شفتي هذا عزام دكتور الجراحه اللي قبل فتره توفى ولده
الممرضه الثانيه : يوه ما يستاهل
الاولى: وازيدك من الشعر بيت مطلق وتزوج وحده من الممرضات اسمها هاله وطلقها وبعدها بفتره قتلها هذا اللي معاه صديقه من ايام هم صغار
الثانيه: ليش قتلها
الاولى: يقولون طاح عليهم بعلاقه وطلقها وتهاوش مع صاحبه وقتلها عشانها فرقا بينهم وبعد ما قتلها انجن وهو كان طبيب اطفال والحين جاي اتوقع يعالجه
الثانيه : لو انا منه والله لاذبحه
الاولى : لا تخافين عليه طلع ولد عايلة الجابر والحين تزوج بعد ..


💐📚 @storykaligi 💐📚🖋
🍃💐
💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐🍃💐


💐🍃💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐
🍃💐
💐 140 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 💐🍃


الثانيه: لا تقولين يلعب بالحريم هذا
الاولى : تزوج بنت عمه هو يقرب لدكتور تركي يصير ولد عمه الثاني
الثانيه: يمه من جد اذا قالوا الزين مايكمل طلع لعاب
عزام تضايق من الكلام ووقف وهو يقوم ضاري ودخل العياده وهو ضايق وباااقي ماشاف شي عرض عليهم تقارير ضاري وكل شي يخصه وهو ينتظر قرارهم نزل الاوراق الدكتور
وقال: هذا المريض
عزام : ايه
اخذ الدكتور وهو يحاول يفحصه يشوف مدى تميزه بس مافي اي فايده جلس وهو يقول : شوف في مثل حالته علاجه مستحيل لانه وصل لمرحلة ان رجع طفل وصار مايميز شي ولا يعرف الاشخاص وفوق هذا طريقة كلامه هذا اصعب شي يمر وعلاجه مستحيل
عزام : مافيه اي امل ولا دواء مسكن
الدكتور : هذا المرض مستحيل علاجه لكن تقدر اذا اتعااصى الموضوع تعطيه منوم والباقي بيد ربك
عزام نزل راسه بأسى وقف الدكتور وقال:الله يكون بعونه وعونك
طلع عزام بعد ما اخذ عدة ادويه وهو يناظر بضاري اللي يتلفت بخوف في المستشفى وكل واحد يمر ويعرفهم يضيق على حالهم
غمض عزام وهو يقول ( وين كنا وكيف صرنا ) التفت لضاري اللي كانت تتعبى الممرات بضحكته ولطافته مع الجميع والحين اتعبت بضحك وفوضى واحد مجنون
اخذ تاكسي وتوجه لبيت ابو ضاري وهو مايدري كيف يقولهم ان ماله علاج كانوا متأملين ي خسارة فرحتهم
٠٠٠٠

عند الشباب اللي كان كل واحد بمكان ويختار اللي يبي ويزيد لهم السعر دبل عشان يخلصون سريع
عند يزن اللي كان بالشقه وصل العمال اللي ابتدأو بالدهان وقالهم ينتهون اليوم ولهم ضعف اجرتهم
اما ثامر اللي كان يختار اثاث الصاله واكسسوارات الممرات والمداخل وشغالين بالدبل
اما تركي اللي كان حااايس في غرفة النوم ودايخ بالقوه حصل شي يعجبه وبعد ما انتهى دخل بدوامة المجالس وبالقوه ااخذها وخلص طاح بتعب على المرتبه : يمه حسبي الله بمووووت وش ذا انحولت عيوني ماعاد صرت اشوف كيف بسوق الحين كيف
تحرك بالقوه وشغل السياره ورجع لشقه عزام
عند يزن ترك العمال ورجع يخلص شغله واختار كل شي والمطبخ فصله واعطاهم القياسات وانتهى ..
٠٠٠٠

عند عزام راح بيت ابو ضاري دق الباب وفتحت ريما وراحت دخل عزام بضيق وهو ساند ضاري اللي نام بالطريق وبالقوه صحى وجالس يصيح ويبكي زي الاطفال
دخله عزام وهو يشوف ابو ضاري جاي وهو متأمل خير: هاه ي عزام وش قالوا عسى فيه علاج
عزام نزل راسه وهو يرفع كتفه بأسى : للاسف ي عمي ماله اي علاج ومستحيل علاجه بيجلس كذا لما ربي يفرجها
ابو ضاري نزل راسه وهو يقول : لا حول ولا قوة الا بالله اللهم لا اعتراض اللهم لا اعتراض
جاء سامي وهو يركض : عزام عزااااام ليش ما جبت رعد
عزام حس بنفضه بجسمه من الطاري انعصر قلبه وهو يسمع سامي اللي كمل كلامه بفرحة الاطفال: حصلت لعبه جديده
عزام غمض بقوه وهو يردع دموعه ونزل وهو يبوس راس سامي : الله يرحمه
سامي : كيف يعني
عزام صد ولارد وراح بسرعه للباب وطلع وهو يمسح دموعه بطرف شماغه اخذ طريقه للبيت وهو مشتاق لرعد وصوته بأذنه جاء على باله يضمه يلعب معه وينام معه ويسمع سوالفه فتح الباب وهو يحاول يكون طبيعي اخذ نفس عميق وقال: السلام عليكم
نور : اهلا اهلا وعليكم السلام طولت وش صار معكم
عزام جلس وهو يقول : اعطيني مويه اول شي
نور جابت مويه وجات: شفيه صوتك
عزام قال وهو يسحب زقارته : ضاري ما حصلنا له علاج وعلاجه مستحيل وصلته لبيتهم كان ودي اجي بخبر حلو بس للاسف وغير هذا نشب لي سامي يبي رعد محصل لعبه جديده بيلعبها معه .... قطع عليه صوته اللي ضاع بنبرة البكى
ضاقت نور عليه وجلست جنبه وهي تضمه : عزام الله يخليك خلاص الله يخليك بطل حزن حزنك هذا ما يفيد ولا يرجع شي بس بيوجع قلبك
عزام ما رد وهو حاط شماغه على وجهه نور سحبت الشماغ وهي تقول : عزام الله يخليك لا تسوي كذا الله يخليك وربي ما احب اشوفك كذا عزام انا وانت مالنا الا بعض مانبي نستسلم
عزام رفع راسه وقربت نور وهي تمسح دموعه بيدها اعطته المويه يشربها نزل الكاس ورفع راسه يناظر السماء مرت ربع ساعه والسكوت يعم الجو والحزن يخنق عزام اللي كل ما نسى يطلع له احد يذكره برعد تكلمت نور اللي تبي تغير الموضوع بأي شي المهم ما يجلس ضايق : عزام
عزام :همم
نور لفت وجهه وهي تبتسم : خلاص عاد افردها
نزل راسه عزام وتنهد : ي ليتني افقد الذاكره ي نور واقوم ما اتذكر شي ولا اعرف شي
نور : اعوذ بالله اذكر الله ي عزااام مايصير حرام اللي تقوله استغفر
عزام تنهد : استغفرالله العظيم
نور : عزام قالو لك عن جدتي صح
عزام : ايوه
نور: شرايك نروح نسلم عليها والله بتحبها مسكينه وطيبه وامس كلمتني وقالت تعالي انتي وعزام
عزام : تبين تروحين ابشري اوديك بس انا مالي خلق
نور: ليه مالك خلق تعال وربي بتغير جو..


💐📚 @storykaligi 💐📚🖋
🍃💐
💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐🍃💐



💐🍃💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐
🍃💐
💐 141 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 💐🍃


عزام : خليني بعيد مابي اتصادم مع ابوي وانا اصلا نفسيتي زباله
نور : عزام والله هالوضع مايصير وعمي شرح لك كل شي المفروض خلاص تسامحه
عزام كان ساكت نور : عزام انت تدري ان عمي كان مسحور والوضع كان مو تمام وغير ضغط جدي عليه وتهديده بجدتي اكيد بيتوه ويضيع عزام الله يخليك خلاص كفايه اللي صار فيك سامحه وجرب تعيش حياتك من جديد
سكت عزام وهو يفكر نور مسكت يده وهي تقول : قولي وش استفدت من كل اللي صار واللي بيصير اعطي نفسك أمل اترك الماضي لا تتشبث فيه ناظر لقدام لا تلتفت ورا خلك عزاام القوي اللي قادر يتخطى كل شي ادري مانك مستعد تجرب خذلان مره ثانيه بس اذا تثق فيني اعطيني يدك وخلنا نكمل وسامح الكل وفكر ببكره انا متأكده انه جاء وقت سعادتك اكتفيت من التعب والحزن جرب وعيش وربي ما راح يخذلك وتأكد ان المؤمن مبتلى
تنهد عزام بعمق وقال : واذا ماقدرت
نور: بتقدر اترك نفسك لي وبنقدر نسوي كل شي
نزل راسه بضيق ورفعته نور : عزااام سامع وش اقول
عزام : انا بالقوه بنيت نفسي ماني قادر اسامح ابوي مو لاني ما ابي اسامح بنفسي اسامح بس خايف من الخذلان اذا انخذلت مره ثانيه وقتها بضيع
نور : اششش قلت لك ثق بربي وثم فيني ومحد يقدر يخذلك وانا جنبك
ضمها عزام بقوه وهو يدري انه بدونها عدم عدم وقال : انا لك وسوي اللي تبين
ابتسمت نور وهي تقول : اعطي نفسك فرصه انك تسامح وسامح الكل
عزام : كيف أببداء
نور: بنروح اول شي لجدتي ومنها يكون سبب لجيت عمي واذا طلب منك السماح سامح ولا تتردد
ناظر فيها عزام وهو خايف من هالخطوه جلست نور تقنع فيه لما طمنته شوي واقنعته انه يبدأ من جديد
وقفت نور وهي تسحبه : قوم يلا
عزام : وين
نور : شوف وجهك وشعرك كيف صايرين قوم احلق وتضبط وتكشخ
عزام عفس وجهه بس نور قالت: قلنا مافيه لا وقلنا بدايه جديده
قام عزام وهو داخليا خايف بس متطمن ان نور معاه
ابسمت نور وراحت تركض رجعت ومعها المكينه تبع الحلاقه : يلا
عزام اخذها منها وابتدا يتجهز للحلاقه ونور واقفه تناظر فيه وهو يحلق شعره بأحتراف واتقان وعزام مايحب يروح للحلاق يحب يعتمد على نفسه بكل شي وفجاءه نطت : عزام بساعدك
عزام اتسعت عيونه بصدمه: لا دخيلك الوضع هذا بالذات مافيه مزح
نور: لا عزااام والله بشويش
عزام: لا لا لا مررره انسي
نور : الله يخليك والله تحمست
عزام: نور لا تشوشيني مافيه
نور جلست تترجاه لما غصبا عليه رضا اعطاها المكينه وهو يقول: شوي شوي
نور : طيب انزل مو بطولك
عزام نزل راسه وحاولت نور : ما عرف كذا اجلس
جلس عزام اللي صدع من عنادها وبعد ما عرفت
عزام : نور عطيني لا تخربين لي دقني دخيلك
نور : لااااا ما بخرب بس انت اللي خربت بطولك
عزام: شسوي يعني
نور: مالي شغل انا بحلق لك تصرف
قرب عزام ورفعها بيد وحده وجلسها على المغسله عشان تطوله : يلا بس انتبهي نور
ابتدت نور بحماس وهي بشويش وخايفه لا تخرب عليه حس عزام انها بتحوس الدنيا : وقفي وقفي في طريقه احسن
نور: ليش كنا كويسين
عزام : انتي انزلي وبتشوفين
نطت نور وهي تمسك بعزام : هاه وشو
عزام لفها وجاء وراها على طول وقرب وجهه من المرايه وهو ماسك يدها اللي فيها المكينه وشغلها وابتدا يحلق هو معها والحمدلله ضبطت وخلصوا
نور وهي تصفق : براااڤو علي
عزام: لا والله
نور: شفيك
عزام : ترا انا اللي حلقت لا تفلينها
نور بطرف عين: انا ساعدتك بعد
عزام : صح صح لو ما ساعدتيني ماكان عرفت احلق
نور: عزاااام
عزام : خلااااص امزح
دق جوال عزام ورد : هلا يزن
يزن: كيفك
عزام: الحمدلله وانتم
يزن: الحمدلله اش سويت مع ضاري
نور كانت تراقب عزام وهو يكلم وكانت من عاداتها اذا شافت احد يكلم لازم تحاشره والا تموت ركضت وهي تنط على ظهره
وصرخ عزام: ايييي
نور تعلقت فيه وهي تضحك عزام بعد السماعه: خلاص انجنيتي
نور وهي تضحك : وش تبي
يزن : عزاااام وش بك
عزام : ياخي انت متأكد ان اختك سليمه
يزن:ههههه والله ي اخوك خارجيا سلميه لكن فيها اسلاك مفصوله
عزام :ههههه من جد والله
نور صرخت: يزن عمى بعينك المفروض تدافع عني
يزن:ههههههه معليش ي اختي
عزام : المهم وش صار معك على الشقه
يزن: ايه كلمته وقال بعد يومين بيفرغون وتجي تشوفها
عزام : زين
٠٠٠٠٠

في شقة الشباب كانوا متجمعين وقالوا لبعض كل شي صار معهم وتركي اللي كأنه شايب جالس ويون ويتشكى
تركي : ااي رجولي تكسرت حسبي الله عليكم
ثامر: بس بس الله يفجر مرارتك ي شيخ حومة كبودنا كأنك شايب وعايب
يزن اللي متعود : انا ابي افهم كيف درست طب السبعه سنين كيف درستها
تركي : راسي معاد احس فيه شمس صلختني صلختني ..


💐📚 @storykaligi 💐📚🖋
🍃💐
💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐🍃💐



💐🍃💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐
🍃💐
💐 142 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 💐🍃


سمعو الجرس وقام ثامر فتح وحصله ماجد اللي دخل وهو يستند عليه : سلاام عليكم
ثامر: هلا هلا
يزن: هلااا مجود تعال
ثامر: اشبلااااك تمشي كذا
يزن: ماجد وش بك
ماجد وهو يمشي بشويش وماسك ظهره : اي اييي ي ظهري
يزن: مبروك بأي شهر
ثامر: الله يتمم لك على خير ههههه
ماجد : ها ها ضحكتوني
تركي : وش فيك
ماجد : امس نمت على الكنبه وماحسيت بنفسي وزدت طحت اتكسر ظهري
تركي : الله يعينك
ماجد انسدح : بالقوه جيت ايي ي ظهري
تركي : يمممه راااسي راااسي
يزن: وجع انت وياه كأنكم حوامل
ماجد : ي ربي لا تنسى يزن انتقم منه تكفى
يزن: وجع وش دخلني
ماجد : المهم وش صار معكم
قالوا له كل شي صار وانبسط حيل: زين انا وش شغلتي
ثامر وهو يضحك: تولد بالسلامه ههههه
يزن: الله يهون عليك ههههه
ماجد :حسبي الله عليكم
التفتوا وشافوا تركي نايم
ثامر: يالله وش هالرضا تركي نام
يزن : الحمدلله
ثامر: يزن تعال تعال شوف هالغاز مارضى يشتغل
وقف يزن وراح هو وثامر للمطبخ يسوون قهوه عشان تركي وماجد يصحصحون بس لما رجعوا شافوا ماجد مرمي جنب تركي نايم
ثامر: حشااا حواااامل
يزن : ي لطيف ي لطيف حالهم زباااله
ثامر: تعال تعال نتقهوى
جلسوا وهم يتابعون مسلسلهم ويتقهوون اما تركي وماجد اللي في سبعين نومه
٠٠٠

في بيت الجده كانوا الكل متجمعين هناك الحريم الكبار والرجال الكبار ما عدا سمر اللي هي الوحيده اللي حاضره من البنات لان ماعندها جامعه
ابو ماجد : سمر وين جامعتك
سمر وهي تبتسم : مفصوله ي عمي
ابو ماجد : افففففا ومستانسه
سمر: وش اسوي
ابو يزن : وليش فاصلينك
سمر قامت وجلست بين اعمامها وهي متحمسه وتقولهم اللي صار وعن حبسة تركي لها
حنان: مافيك عقل ي بنت وش تبين ببنات الناس كل فتره هابده لك مسكينه ومفصوله
ام تركي : مدري متى بتعقل
ام يزن بمزح: زوجوها وتعقل
الجده: سمر ما بنزوجها الا رجال وسيد الرجال مو اي واحد
ابو ماجد : وين نحصله هذا اللي بيرضا فيها
ابو يزن: بيخاف على نفسه المسكين
سمر: خير وش شايفيني انا ما اغلط على احد واللي يغلط علي يتحمل
ابو ماجد : بس بس بس هدي نمزح معك
ابو تركي : خلوها تسوي اللي تبي بيصير فيها نفس ماصار لنور وتعقل
حنان : من جد نور قبل وش كانت تسوي تقوم الدنيا ما تقعدها ومايمشي الا كلامها ولا احد يقدر يقولها شي والحين حتى لو بتعطس بتقول بشوف عزام
ابو ماجد ابتسم : خليها تعقل والا تعب عزام
ابو تركي : يوه ي حنان لا والله انها مشيبه عزام بالعناد
الجده : ابي اشوفه عزام ذا جيبه ي سعود
نزل راسه ابو ماجد : ي ليت اقدر يمه ي ليت
الجده : وليش ما تقدر
وقف ابو ماجد بضيق : ما رضا يسامحني ومحملني ذنب كل شي يصير له بحياته
الكل سكت بضيق وطلعوا بهدوء وتركوا ابو ماجد عند امه اللي كان محتاج لحضنها عشان تواسيه انسدح على رجولها وهو يشكي لها من صد عزااام
٠٠٠

عند عزام اللي نزل نور وهو يضحك نور بوزت وهي تبعد شعرها عن وجهها اللي كله مويه :حرام عليك عزام
عزام ابتسم : والله محد قالك تلقفي
نور : الشرهه على اللي يمزح معك طيب واوريك اذا ماخليتك تموت من الطفش طيب
ابتسم عزام اللي تبلل هو بعد معاها قرب منها لما لزقا بالجدار وهو يبعد خصل شعرها المبلوله عن وجهها وقال وهو يهمس : ما تقدرين
نور توترت : لييش
عزام بنفس الهمس وهو شعره على وجهه ويبتسم : بإختصار لأنك تحبيني
نور دق قلبها بقوه ومدت يدها وهي تبعد شعرها بتوتر وتناظر تحت وهي تحس بعزام اللي قريب منها حيل طلع عزام من حمام وهو يضحك عليها جاب منشفته وجاء وهي باقي واقفه ومتنحه
اتكى على الباب : شكلها ما عجبتك نعيدها
نور انتفضت وجات مسرعه وهي تقول : سامج
ضحك عليها ودخل يتروش اما نور ركضت وهي بتموت خلااص : لاااا ضروري احصل حل افتك فيه من هالتناحه مو معقوله اجلس متنحه كل مره يقرب فيها
اخذت ملابسها والمنشفه وجلست تستنى يطلع عزام فيه عشان تتروش
٠٠٠٠٠

بعد العصر في قصر الجده كان ابو ماجد نايم عند امه الكل في بيته ولا احد موجود وقف عزام ونور قبال سور القصور وهم يناظرون القصر عزام حس برعب إرتباك مسك يد نور بقوه وهو يقول : لو نرجع ي نور احسن
نور : لا لا لا مافيه رجعه وش قلنا احنا معليش بتخاف شوي وبعدين بتطمن
عزام التفت وهو عابس : قلبي يوجعني مالي خلق ادخل بدوامه جديده
نور: مابندخل بأي شي هدي انت واترك كل شي علي طيب
عزام تنهد ضيق وهو ياخذ نفس عمييق : ي رب
نور : ايوه كذا خل ثقتك بربي وثم فيني ..


💐📚 @storykaligi 💐📚🖋
🍃💐
💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐🍃💐


💐🍃💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐
🍃💐
💐 143 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 💐🍃


ابتسم عزام بتوتر وتقدموا وهو ماسك يد نور بقوه ورجفه كان فكرة ان ابوه يتركه ثاني مره مسيطره عليه كان شعور الخذلان ياكل بقلبه رجع كأنه عزام الطفل اللي خايف فقد ابوه اما نور كانت واثقه ومتأكده ان هالمره بيعيش عزام بسعاده دخلو القصر وقالوا للخدم انهم بيشوفون الجده وقالت لهم نفيسه : عندها السيد سعود
عزام لف بسرعه لنور: نور
نور قربت له لما شافته توتر وضمته بقوه : احسن وجوده احسن اختصر علينا اشياء كثير انت هدي بس
عزام مارد وهو يراقب الدرج طلبت نور مويه جابوها وشرب عزام ووقف وهو ماسك بنور باقي طلعت نور وهي تبتسم لعزام وقفوا قبال غرفة الجده ودقوا الباب ودخلوا
ركضت نور بحماس وهي تضم جدتها: وحشتيني
الجده : هلا هلا ومهلي بنور البيت
نور : يوه ي جده مره وحشتيني
الجده : وانتي بعد والله العليم ان البيت بدونك عدم
نور ضمتها بفرحه : لا تسمعك سمر بتزعل
الجده:هههههههههههه
اما عزام اللي كان مثل الطفل يتلفت يبي يشوف ظل ابوه ماشافه بالغرفه كان يناظر وهو يحس انه غريب وكل شي حوله غريب كان ينتظر نور ترجع له ينتظرها تجي تحسسه بنفسه
نور فزت وهي تقول : جده شوفي هذا عزام
الجده : ي هلا ومرحبا ومية هلا
عزام كان واقف ولا قدر ينطق بحرف يحس حروفه ضاعت منه ركضت نور وهي تمسكه من يده : عزام تعال سلم على جدتك
عزام بلع ريقه بخوف وهو يحاول يبتسم قرب ونور ماسكته انحنى يسلم عليها بس تفاجأ انها ضمته وهي ترحب فيه تراحيب حاره
دق قلب عزام وهو يسمعها تقول : ي هلا فيك بين اهلك يالله قد ايش تمنيت اشوفك من وانت صغير كان سعود يحكي لي عنك وياما تمنينا انك تجي انت واخوانك هنا ويرضى جابر فيكم بس للأسف ما خلا لنا اي امل وامنيه
رجعت تضمه وهي تمسح على كتفه المجروح : بسم الله عليك ي روحي بسم الله عليك
نور كانت واقفه وهي تناظر عزام اللي باين عليه صدمته وخوفه كان مغمض وهو يحاول يضبط نفسه حب جدته له وكل اللي قالته اثر فيه حيل وساعده انه يسامح ابوه
حبت نور تقطع الجو هذا لان باين على عزام ارتبك ولا عاد قدر يتحمل نطت بجنبهم وهي تقول : جدده شفتي ما احلاه عزام
الجده بإبتسامه وهي تمسح وجهه عزام : بسم الله عليه حبيبي ( الجده كانت تدري عن زواج سعود وعياله وحاولوا يقنعون جابر بس ما قدروا وهي كانت تحب عزام من كلام سعود عنه )
نور بضحكه :باقي ماشفتي الغمازه عزام اضحك خليها تشوف الغمازه
عزام كان في حال ثاني ابتسم بهدوء لنور اللي كانت تحاول تبعد التوتر
نور :جده من جوا
الجده : عمك سعود يصلي جوا
عزام ناظر في نور اللي نطت وراحت جوا للحظه جاء على بال عزام يترك كل شي ويهرب تعوذ من ابليس
نور ركضت لعمها اللي توه سلم من الصلاة : عمممممي سعوود
ابو ماجد التفت : نوووور
وقف وهو يتمنى يكون عزام معها قربت وهي تسلم عليه : كيفك ي عمي
ابو ماجد : الحمدلله انتي كيفك كيف عزام ان شاء الله جاء معك
نور ابتسمت وهي تقول : جاء جاء وجاء وهو ناوي يسامح ي عمي دخيلك لا تخذله
ابو ماجد ضحك بفرحه وهو يمسك كتفها: صادقه ي نور صادقه
نور ضحكت :ايوه ي عمي افرح جاء اليوم اللي تنتظره
ابو ماجد صار يحوم حوالين نفسه برعب وفرح وضحك بنفس الوقت كان يرتجف وهو مايدري وش يسوي
نور ابتسمت وقربت وهي تقول : يلا
اخذت ابو ماجد اللي ارتباكه مايقل عن ارتباك عزام وقف عزام لما حس بوجود احد التفت وهو مايسمع الا دقات قلبه تعلقت عيونه بعيون ابوه اللي ما صدق وركض له وضمه بقوه عزام غمض وهو مو قادر يسوي اي شي غير انه يناظر بنور بس وكان جاااااامد ولا حتى يرمش كان يحس بضمة ابوه اللي رجعته ٢٠ سنه وراء ايه هذا الحضن اللي فقده هذا ملجأه اللي انهدم هذا سبب تعبه طول الفتره اللي فاتت
كان ابو ماجد يبكي ويعتذر وعزام مدققه عينه بنور ويرجف ابتسمت نور وهي تأشر له يضمه بالقوه رفع عزام يده وهو يرجف حطها على ظهر ابوه وضمه شد عليه وهو يغمض كان فيه جمود مو طبيعي مو قادر يبكي مو قادر يسوي اي شي كان متوقع انه بينهار بس من خوفه ماقدر حتى يبكي بهدوء
كان ابو ماجد كل ما تحرك بيبعد يشد عليه لانه مايبي يواجهه مايبيه يقول اي شي يبي يحضنه بس يبي يمحي كل وجع بغيابه
٠٠٠٠

عند تركي وماجد اللي رجعوا من عند الشباب وهم كل واحد يون بجهه ويشتكي من ألم كان ماجد مستند على تركي
تركي : تعال نمر على جدتي قبل ندخل
ماجد : مالي حيل اطلع الدرج
تركي : فيه مصعد ترا
ماجد : يوه مابي ياخي والله مالي خلق
تركي : اقول اتحرك برضاك قبل تمشي غصبا عليك
ماجد عفس وجهه واتجهوا لقصر الجده دخلوا شافوا نفيسه طالعه بقهوه : نفيسه
لفت: اهلا استاذ تركي
تركي : من فيه فوق ؟


💐📚 @storykaligi 💐📚🖋
🍃💐
💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐🍃💐



💐🍃💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐
🍃💐
💐 144 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 💐🍃


نفيسه: نور ومعاها اتوقع زوجها
ماجد رفع راسه بقوه: وشو عزام فيه
نفيسه : والسيد سعود موجود بعد
تركي :وشوووو
ماجد : اما ابوي وعزام فوق
تركي : مصيبه وش صاير
ماجد : تتوقع يتراضون
تركي : كل شي جايز
٠٠٠٠

عند عزام كان باقي حاضن ابوه ابتعد بخوف وهو يناظر تحت ابو ماجد بفرحه : عزام يبه انت سامحتني والله ي ابوي ما كان بيدي شي والله
عزام رفع راسه وهو يحس ان داخله بارد يحس انه رمى كل تعب السنين اللي فات عنه ابتسم وهو يقول : الحين اقدر اقول مسامحك يبه مسامحك
رجع يضمه ابوه بفرح وهو يبكي رفع عزام شماغه وهو يمسح دموع ابوه نزل يبوس يده وهو يقول : دخيلك خلاص مالي حيل دموع
سكت ابو ماجد وجلس وهو يجلس عزام بجنبه : يمه شوفيه هذا عزام يمه عزام اللي قلت لك عنه
الجده ابتسمت وهي ترجع تضم عزام : شفته يمه شفته الله يفرح قلبك فيه ويتمم فرحتكم
جات نور وجلست جنب عزام اللي واضح انه يرتجف وشدت على يده تطمنه لف عزام وهو يبتسم لها
دخلت نفيسه ومعاها القهوه نزلتها وصارت تصبها وابو ماجد اللي كان كل شوي يناظر عزام بفرحه ويبتسم ..
..

عند تركي وماجد اللي كانوا تحت يتنظرون يسمعون صراخ مضاربه شي
ماجد : ي ليت يزن فيه يطلع يشوف وش صار
تركي : والله مدري بس الاكيد راسي تفجر
قال للخدم يسوون قهوه ويرسلونها لهم قطع عليهم دخول العمه حنان وهي مسرعه
تركي : هووب هوووب لا تطيحين
حنان لفت : انتم وش جابكم هنا
ماجد : كنا بنسلم على جدتي قالوا نور وعزام عندها
حنان قربت وجلست : وسعود فيه
تركي : وش فيك طيب مرتبكه
حنان : اخاف ما يتراضون مسكين سعود ضايق عليه وهو مطنش
تركي : ي عمه ترا اللي صار في عزام مو سهل
حنان : والله اثنيناتهم مساكين
دخل ابو يزن وابو تركي وهم مرعوبين : وش صار
حنان: مدري
تركي : من قالكم انتم
ابو تركي : سمر شافتهم وقالت انهم جو وسعود فيه
تركي وهو يصفق : البنت هاذي حطوها بالمباحث احسن مافيه شي يخفى
ماجد ابتسم وهو يقول ( ي ربي والله انها مصيبه)
ابو يزن: ما تدرون وش صار
ماجد: لا باقي
ابو تركي : تعالو نطلع
الكل :يلا
تركي : طمنونا
ماجد : لا تنسونا
ابو تركي : طيب طيب
طلعوا وانسدح ماجد على رجول تركي وهو يتألم من ظهره
تركي : تستاهل عشان ثاني مره اذا حسيت فيك نوم تنثبر على السرير تارك غرفه شكبرها ونايم على الكنبه
ماجد ابتسم ..
قطع الصمت الباب اللي انفتح بقوه وطارت عيون تركي اول ما شاف سمر تركض وتقوم وتطيح ماجد التفت بصدمه : بسم لله وش ذا
تركي حط الخداديه على وجه ماجد وهو يقول : سمر وش فيك
سمر لفت بصدمه : تركي متى جيت
تركي : انتي وش جابك هنا
سمر تنحت وهي تناظر ماجد اللي منسدح وعلى وجهه الخداديه صرخ تركي : انقلعي من هنا الرجال فيه
سمر انفجعت من صراخه وركضت لبيتهم وهي مقهوره كانت بتعرف وش صار
٠٠٠٠

عند عزام دخلوا اعمامه وقام ابو ماجد وهو يقول : ابشركم عزام رجع
ابو تركي ابتسم وهو يسلم عليهم : قرت عينك ي سعود
ابو ماجد : بشوفة نبيك
ابتدأ الكل يسلم بحماس ويباركون له وعلى نور اللي كانت بجنب عزام ولا فارقته
٠٠٠٠

عند ماجد اللي كان يضحك على سمر رفع ماجد الخداديه وهو يقول : واثق انك بتتزوج الخبله هاذي
ماجد قعد وهو يضحك: الخباله تزين الحياه
تركي : الحمدلله والشكر بس
طل ابو تركي وهو يقول : تركي ماجد ترا عزام وسعود تصافوا اطلعوا
تركي : يسلم فمك على هالخبر
ماجد نسى ألم ظهره وفز وهو مستانس : وربك
ابو تركي وهو يضحك: ايوه ايوه تعالوا يلا
ركض ماجد وهو ماعليه من ظهره وتركي يضحك وراه وانتشر الخبر بالعايله وتجمعوا كلهم في بيت الجده بحماس
٠٠٠

عند عزام انفتح الباب وكان ماجد اللي ركض وهو يقول : تصافيتوا
ابو ماجد بفرحه تلمع بعينه : اي ي ابوي
نط ماجد وهو يضم عزام بفرحه : اخيرا ما بغيت
عزام ضحك وهو يضمه : الحمدلله
تركي : شعليك ي عمي الحين خلاص تضربنا بالجدار
ابو تركي : ويحق له
تركي : لا لا هذا دفاع قوي ي ابو تركي
ابو ماجد وهو يضم ماجد اللي مبسوط وفرحان: الحمدلله
تركي : دقيقه خلوني ابشر يزن
ابو يزن: اييه وخله يجي خلاص وش عاد يبي بالشقه
تركي : من عيوني ي عيوني
اتصل على يزن اللي رد وهو في السوق يحوس هو وثامر
يزن: خير وش مرضك الجديد
تركي :ههههه ابشرك عندي لك خبر خلاني اتشافى حتى ماجد قام يراكض
يزن: بذمتك وشو
تركي : ابي بشاره اول
يزن: يالليل اخلص ماني فاضي
تركي : عزام وعمي تصافوا تعال
يزن : والله
تركي : وربي
يزن: ابشر بأحلى بشاره
تركي : يالله من فضلك يلا يلا تعال اصلا الكل متجمعين ما عداك
يزن: صاروخ وعزام الكلب ذا من ورانا كان قالنا
تركي : انا لو ما جيت صدفه ما دريت
يزن: خلني اجي واتفاهم معه
تركي : يلا ..


💐📚 @storykaligi 💐📚🖋
🍃💐
💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐🍃💐


💐🍃💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐
🍃💐
💐 145 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 💐🍃


يزن لف على ثامر: عزام تصافى مع عمي
ثامر ترك اللي بيده : قول والله
يزن: اي والله
ثامر: الحمدلله والله كفايه عليه حزن
يزن: وببكره نسلمه الشقه ويصير خلاص كل مشاكله انحلت
ثامر : الله يسعده يستاهل كل خير
يزن: انا بروح الكل متجمع تعال معي
ثامر: لا لا مالي خلق روح انت انا بخلص شغلي
يزن : يالله ي ثامر تعال
ثامر: دخيلك لا تجبرني مابي
يزن : براحتك تبي شي
ثامر: الله معك
يزن : يلا
راح يزن اللي كان فرحان لعزام اما ثامر اللي كان ضايق كان يتمنى اهله عايشين بس ماله اي امل مشى وهو يفكر يتزوج ويفتك من هالوحده اللي ذبحته
٠٠٠٠

في قصر الجده نزلوا كلهم تحت بالصالون وكل الناس مبسوطه وابو ماجد جالس بجنب عزام بحماس وهو فرحان عزام كان يناظر ماجد اللي مو معطي فرحته لاحد رغم ألم ظهره الا انه مبسوط التفت لأبوه وقال: يبه مو بس انا بحاجة الاعتذار ماجد بعد مسكين هو عانى بس بطريقه ثانيه انت اهملته ووصل لمرحله انه صار منبوذ كان يتصرف بطريقه عشان تنتبهون له بس انتم ما دريتوا عنه ماجد طيب ومسكين حرام ينحرم من اهتمامك
ابو ماجد نزل راسه بضيق : وانت صادق ي عزام صادق
وقف ابو ماجد واتجه لماجد اللي كان جالس يضحك مع تركي ووقف قباله الكل التفت له ووقف ماجد وهو يبتسم : يبه شفيك
ابو ماجد نزل راسه وهو يقول : انت بعد سامحني ي ماجد فقداني لأخوانك خلاني اضيعك واهملك انشغلت في كيف احصلهم ونسيتك انا من جد اسف ودامك تبت ورجعت عن الطريق الخطأ خلونا نبدا من جديد
ماجد ماجاء في باله ولا واحد بالميه ان ابوه يعتذر منه تجمد ما توقعه انلجم لسانه ولا عرف يرد ضحك وهو يحاول يستوعب اللي صار الكل كانوا متأثرين من علاقة ابو ماجد بعياله
ابتسم ماجد وهو يبوس راس ابوه كان قلبه يدق : معذور يبه
دخل يزن وقطع توتر الجو : كللللللللللللووووووش
تركي ضحك : هلا هلاااااا
عزام ابتسم على يزن اللي دخل وهو بيده عقاله ومتجه له : تعال تعال ي قليل الخاتمه كنت استح على وجهك وقول لنا شهور نعاني معك في الاخير تسحب علي
عزام :هههههههه وش اسوي جات كذا
يزن : بسامحك هالمره بس بشرط
عزام : وشو
يزن : بكره اقولك
ماجد : وشو وشو
يزن: ابد تتوقع متى تولد
ماجد طالع فيه بطرف عينه : يااااااارب ي يزن اشوف فيك يوم
عزام: ههههههه وش فيك عليه
يزن: شايف كيف يمشي
تركي اللي كان يضحك : ي ويلك من ربك على بالك وجع الظهر بسيط
ماجد : الله فوق اذا ما مسيتك بدعوه وصبحتك بدعوه ما أكون ماجد
يزن:ههههه الله معك حبيبي
ابو تركي :والحين ي يزن انت وراء ما تجي تنثبر في بيت ابوك بدال ما انت في ذا الشقه
يزن ( يوه ي عمي ) : يصير خير
حنان : وبعد عزام يجي يسكن مع ابو ماجد
ابو تركي : ههههه هنا اعتراض ابو ماجد بيصير ابو عزام لان عزام اكبر
ماجد التفت وهو ماسك ظهره: نععععم نعععم نعععععم
ابو تركي : وش فيك
ماجد : وش سرقة الحقوق هاذي هذا وانا جالس بعد ابو ماجد ابو ماجد بلا عزام بلا بطيخ
ابو يزن: انت كم عمرك
ماجد : ٢٥ وثلاث ارباااع
تركي : هههههه حلوه حركة الصرف هاذي
ماجد : عشان احفظ حقي
ابو يزن: وانت ي عزام
عزام وهو يبتسم : ٢٦ ونص
يزن وتركي : في ذمتك
عزام : ايوه ليش
سامر: لا تقولون ما تدرون كم عمره للحين
تركي جلس وهو يغطي وجهه بالمخده: معليش انا استحيت من نفسي
عزام:ههههههه ليش
يزن: والله عبالي بعمرنا ماشاء الله شكليا باين انك كبير
تركي : والله طلعت ماصدق لي بزر
عزام : ههههههههه لا دخيلك ي كبير
تركي تربع : تدري اني بدخل ٢٩ وشكلي اصغر من شكلك
يزن جلس جنب تركي : وانا بعد لكن ما عليك شرهه ولد سعود اصغر واحد وكأنه اكبر واحد واخو ماجد ماشاء الله عظام عظام
نور لا ارادي : اذكروا الله انت وياه
تركي ويزن لفوا بصدمه
تركي : مين نور من وين طلعت الشمس اخيرا سمعنا صوتك تدري عاد ي عزام الشي الوحيد اللي بشكرك عليه انك اشغلتها عنا وضروري تزوج سمر واحد يقطع صوتها ورادارتها بعد
يزن : والشكر موصول مني بعد
نور : مسوي فله انت ووجهك
عزام التفت وهو يضحك: وش تبون فيها فيكم نحس مو طبيعي
ماجد : وهو صادق
ابو تركي : مهوب ذا الموضوع الموضوع ان من اليوم ورايح سعود اسمه ابو عزام وانتهى
ماجد : لا والله تبون تاخذون مني ادفعوا غيره لا
سامر: وليش ان شاء الله
ماجد : هذا الموضوع فيه تأثير نفسي علي
تركي : وش التأثير ان شاء الله
ماجد : لها تأثير وبس يا تدفعون لي تعويض والا مافيه تغيرون
ابو ماجد : ههههه انا مالي شغل
ابو يزن : انت مالك شغل مافيه تعويض ولا شي الكلام عند عزام
عزام : لا لا طلعوني منها مره انا يالله بنفسي
تركي : انا اقول ابو عزام احسن
يزن: وانا بعد
ابو تركي : وانا اقول ماجد ..


💐📚 @storykaligi 💐📚🖋
🍃💐
💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐🍃💐


💐🍃💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐
🍃💐
💐 146 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 💐🍃


ماجد : خلاص وقفوا هنا تصوتون ولا ما تصوتون بعد كلام فدفد مافيه كلام
الكل التفت تركي : من فدفد
ماجد ابتسم ابتسامه عريضه : عمي
تركي وقف ومسكه يزن: فكوني عليه والله لولده
يزن :ههههه لا دخيلك توه توه ما حل شهره
الكل ضحك على كلام تركي ومشية ماجد اللي كأنه حامل
التفت ماجد وهو يشوف سمر من قو ماضحكت تصفق باللي حولها ابتسم وهو يقول : زين زين ي تركي اوريك
ابو تركي : دام هذا كلامك ابو عزام
ماجد : ي ابن الحلال امزح ادلعك
ابو تركي :خلاص اعتزلنا
ضحك ابو ماجد وقال: خلاص خلاص بنسوي قرعه
يزن بسماجه: لا ي عم ما يحتاج حط نفسك ابو عزجد
الكل ناظر تركي : وش يعني
يزن : يعني عز عزام وجد ماجد اخر حرفين واول حرفين
تركي انسدح بالسراميك : لا ي ربي وش ذا العايله وش انا مسوي بحياتي صدعت خلااص دقو على الاسعاف
عزام : يزن ليتك ساكت والله فدفد احسن
ابو تركي تربع وهو يقول : ابدا الشباب في خطر من بعدكم
٠
بعد مناقشات واعتراضات قرروا انهم يسمونه ابو عزام وماجد عشان يرضون الطرفين
والكل كان مبسوط وفرحان وطقطقه ما تخلا وتركي وماجد اكلين الجو
ابو يزن : اجل اسمع ي يزن اترك ذا الشقه وتعال
ياسر : من جد ي يزن
يزن: والله ما اقدر تعودت عليها وبعدين معي ثامر اجي واخليه
ياسر : الله ي ثامر هذا من متى عرفته
يزن : شعليك انت عرفته والا ما عرفته ما اروح واخليه
ابو تركي : طيب اعطيه الشقه وتعال
عزام : السالفه مو سالفة بيت وشقه ثامر عنده بيت وعنده خير بس السالفه ان يزن تعود عليه وهو بعد تعود على يزن خصوصا ان اهله توفوا وصار يتونس بالجمعه
يزن عطى ياسر نظره وصد وهو يقول : اصلا خلاص استقريت هناك
ابو يزن : براحتك لكن لا تقطعنا
يزن ابتسم: لا معليك
اليوم كان جدا جميل للكل كان عزام رغم انشغاله مع الكل الا ان عينه مافارقت نور اللي هي اول سبب في فرح وسعادة عزام والكل لاحظ هالشي وفي جهه ثانيه ماجد اللي يحاول قد مايقدر انه مايناظر سمر ولا يلفت انتباه احد لكن غصب عليه يلتفت على ضحكتها والا على طوالة لسانها والا على هبلها اما يزن كان يناظر بحور اللي كانت فارقه عن كل الحضور بعبايتها اللي ع الراس وطريقة حجابها الملتزم وصوتها ما يطلع لكن عند تركي اللي ضايق من غلا وتجاهلها له ولا كأنه زعلان منها ابدا ولا تناظر فيه رغم ضيقه الا انه ما فقد حلاوة روحه
ابو ماجد كانت فرحته لو يوزعها على العالم كفت ووفت وكان عينه على عزام وماجد اللي يتشابهون بتصرفات والضحكه والسوالف حتى الغمازات
وام عزام فرحانه برجعة ولدها ومرتاحه بس ان بالها مع طلال اللي مسافر ولا فكر بأخوه وضيق أخوه
حور كانت بينها وبين نفسها تناظر يزن اللي بين سالفه وسالفه يدخل بسماجته لدرجة انه اخر شي طلعوه برا ورجعوا دخلوه بواسطة ابو ماجد وعزام
اما سمر اللي كانت منتبهه لماجد اللي يحاول ما يطالعها وتتعمد تسوي له حركات ما يفهمها الا هو عشان تخلي عينه عليها وقلبه معها
نور كانت مبسوطه من بسطة عزام ووناسته وضحكه وحست انها سوت شي في حياتها وراضيه عن نفسها
اما غلا اللي ماطقت خبر لتركي وتسولف وتضحك واخذه قاعده انها اذا طنشته بتعيش براحه
والجده اللي مبسوطه بوجود الكل حولها وفرحانه فيهم وتحمد ربها اللي فكها من جابر وخلاها ترجع تعيش بسلام بين اولادها وأحفادها انتهى اليوم وابتدأ الكل يروحون لبيتوهم وكان ابو ماجد مصر ان عزام ينام عندهم وعزام وده بس في نفس الوقت يحسه ما تأقلم ويحسه تعب من هاليوم وبيرتاح في بيته
ابو ماجد : ما يصير ي عزام نام هنا
ام عزام : ايه يمه دخيلك
حور: عزام من زمان عنك الله يسعدك بات هنا
عزام : والله ودي بس انا ماني متعود على تغيير الاماكن ومتعود ما انام الا ببيتي وما اعرف انام بغيره مابي يتلخبط نظامي
ماجد : وش فيها اذا تلخبط نظامك يوم عادي عزام بلا ثقالة دم ونام هنا
ابو ماجد : لا بتنام ان شاء الله
ماجد قرب وهو يخافت عزام بضحكه : ماعليك بنوم نور معك اذا كل خوفك ما تنام مع نور
قرصه عزام وهو يضحك ولا عاد قدر يعترض وهو يشوف اصرار الكل : زين
ماجد تحمس وضربه على كتفه : ايوه كذا
عزام:ايييي
ابو ماجد: ماجد انتبه
ماجد انفجع وقرب يبوس كتفه :اسف اسف
ابتسم عزام وهو يسحب شعره بشويش : بسيطه
ام عزام: هذا هي غرفتكم جاهزه تبات فيها انت ونور
ابو ماجد : لا لا بيباتون بحضني ينامون معي
عزام تفشل : لا لا مانبي نضايقك
ماجد: ماشاء الله ماشاء الله انا احتج
وحور :وانا بعد
ماجد دق ام عزام: عمه احتجي انتي بعد بياخذ مكانك
ضحك ابو ماجد وعزام وام عزاام تفشلت وضربت ماجد : عيب عليك ياقليل الادب
نور : عزام تعال شوي ..


💐📚 @storykaligi 💐📚🖋
🍃💐
💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐🍃💐


💐🍃💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐
🍃💐
💐 147 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 💐🍃


عزام راح لها بالغرفه وقبل لا تقول اي حرف ضمها بقوه وهو يحس انه تعب من هاليوم كان محتاج حضنها عشان يبكي فرح نور ابتسمت وهي تضمه وتركته يفرغ كل شي بقلبه بعد ما هداء وابتعد بإبتسامه : انا من جد ماني عارف وش اجازيك فيه
نور وهي تبتسم: خلك مبتسم وكذا تجازيني
ابتسم عزام وهو نفسه يشكرها نفسه يقول كلام بصدره لها ضحكت نور وهي تقول : لا تتعب عمرك وتشرح انا اعرف كل شي بداخلك
ضحك عزام وقال: اي وربي تعرفين
نور: طيب اسمع نام انت اليوم مع عمي وماجد والكل كعايله وحده وخلك بينهم
عزام :وانتي
نور: انا بروح ليارا والبنات وحشوني وبنفس الوقت اخذ لي كم غرض محتاجته من غرفتي
عزام : نفسي ما انام الا معك وفي حضنك اللي هو اصلا بيتي ووطني لكن براحتك
نور ابتسمت: وانا بعد بس اليوم من حقهم يفرحون فيك
ضمها عزام من جديد وهو يبوسها شدت عليه نور وهي تبيه يعيش كل لحظه فقدها مع اهله بالقوه ابتعد عزام وهو مايبي يبعد عن نور
نور : يلا انا رايحه
ابتسم عزام وهو يقول : انتبهي لنفسك طيب
نور : وانت كمان
طلع عزام ونور وراح يناظرها لما دخلت القصر ورجع لأبوه واخوانه اللي فرحانين فيه وفارشين فرش وهو ابو ماجد بالنص وعزام بحضنه اليمين وماجد يسار ام عزام بجنب عزام وحور بجنب ماجد وكان ابو ماجد يحكي لهم وهم مبسوطين
عزام فرحته كانت شوي وترفعه لسماء يحس انه رجع للماضي بنص معمعه الماضي كاان ابوهم وهم صغار يسوي كذا يجي عزام بحضنه يمين وطلال يسار وامه وحور بالاطراف ويحكي لهم حكايه تنهد لما تذكر طلال اللي غرق في الفلوس والسفريات ونسى نفسه واهله
٠٠٠٠٠

عند نور اللي دخلت القصر وهي مشتاقه له شافت يارا وعيالها فيه حصلتهم نايمين ابتسمت واتجهت لغرفة ياسر اللي كان طالع مو فيه راحت لغرفتها انسدحت وهي مو متعوده تنام بدون عزام سحبت جوالها ودقت على سمر
سمر : هلا نور
نور: سمر وينك
سمر : ببيتنا
نور: اسمعي تعالي عندي ندردش سوا وندق على غلا تجي
سمر: لا لا لا تدقين على غلا خلينا لوحدنا
نور: ليش
سمر: اذا جيت اقولك المهم شعندك مو نايمه مع عزام
نور: عزام اهله يبونه كلهم ويبون يفرحون فيه تركته لهم مسكين خليه يفرح شوي
سمر: اي والله احسن شي خليه يرتاح معهم
نور: يلا انتي تعال
سمر: يلا ياسر فيه
نور : لا مو فيه تعالي
سكرت سمر وركضت بدون جلال ما دام ياسر مو فيه دخلت بحماس وطلعت لغرفة نور: هاااي
نور: هلا تعالي
سمر نطت على السرير : يووه ي نور من زمان عن غرفتك
نور: ايه من زمااان
سمر: والله معك حق يوم تسحبين على كل هالقصور
نور: ليش
سمر: ابد طايحه بزوج يمه ماشاء الله ماشاء الله الله يهنيكم
نور ابتسمت : يوه ي سمر وربي اشتقت له اليوم كله كان مشغول والحين نايم هناك
سمر : الله ي العشق
نور : قسم بالله ما توقعت اني احبه واطيح على وجهي كذا
سمر: اااخ بس مو انتي لحالك
نور نطت عليها : وش صاير معك هاااه
سمر: ي شيخه عمي سعود هذا اندثر هو وعياله وفجاءه طلعوا واخذو قلوبنا
نور: لا الموضوع فيه ان انطقي
سمر ابتسمت وهي تحكي لنور عن كل شي وان ماجد خطبها من تركي وقاله ينتظر لما تنحل سالفة عزام وابوه
نور وهي مصدومه: سمر مو من جدك
سمر: من جدي ي نور
نور : كيف كذا ماني متخيله ماجد تغير وصار كذا
سمر: والله ي نور مو سهل تعلقت فيه وربي
نور: سمر متأكده انه يحبك
سمر: مثل ماني شايفتك قدامي والله ي نور مسكين يحزن محد داري عنه حياته بين الخدم والسواق ما صدق يحصل احد يفهمه
نور: انا اشوف انه تايب وطول الوقت مع عزام ويزن وتركي واذا كان معهم معناته مستحيل يخذلك ولا يضرك والاكبر انه كان مستعد يتحمل كل شي لو غلا خبرت تركي
سمر: والله ي نور ماجد كان محتاج احد يمسك بيده مو يحطمه
نور : ماعندي اي تعليق غير الله يتمم لكم كلكم تستاهلون واذا ماجد كان مثل عزام اقولك من كل قلبي هنيالك
سمر : يممممه اخيرا احد تفهم
نطت عليها وهي تضمها بحماس وتنط معها وبعدت فجاءه: لا تكونين حامل واطيح ولدك الحين
نور انقلب وجهها :لا ارتاحي
سمر : وش فيك هاه وش صار لك ليه انقلب وجهك
نور : ولا شي بس ما تخيلت نفسي حامل
سمر : حسبي الله على ابليس عمي وربي جاب عيال يخلون الادمي ينهبل
نور ضحكت وهي تنسدح : ي شيخه قصدك يتجنن
سمر :وربي انتي الصادقه
كملوا سوالف وضحك واستهبال وهم كل وحده هيمانه بحب عيال سعود
٠٠٠٠

عند عزام نامو الكل الا هو كان تايه بذكرياته وماضيه ابتسم لما تذكر نور ما تعود ينام بدونها وعجز ينام رفع راسه وهو يناظرهم شاف ماجد صاحي اشر له والتفت ماجد
عزام بهمس : بتنام
ماجد :لا ليش
عزام : قوم برا عجزت انام وضقت وانا اناظر السقف
ابتسم ماجد : كأنك جالس بقلبي قوم ..


💐📚 @storykaligi 💐📚🖋
🍃💐
💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐🍃💐


💐🍃💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐
🍃💐
💐 148 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 💐🍃


قاموا بشويش وطلعوا وراحوا لغرفة ماجد
ماجد : يوه انكتمت
عزام : والله اني صاحي من بدري والمفروض اكون نمت من زمان بس عجزت
ماجد ابتسم وهو يناظر البلكونه :وانا بعد عجزت
عزام قطب حواجبه : وش فيك
ماجد : ولا شي
عزام تقدم للبلكونه وهو يتنهد ماجد جاء ووقف جنبه : وش بك
عزام ابتسم : مدري احس مشتاق لنور
ماجد ضحك والتفت له عزام: وش فيك تضحك
ماجد :تدري باين من عيونك انك ما تقدر بدونها وادري ان رفضك لنومه اليوم لانك تعودت تنام معها وماتبي تفقد هالعاده حتى بنص الجمعه عيونك عليها
عزام ابتسم : يالله شسوت فيني صح مالي من عرفتها ٤ شهور الا انها تربعت بنص قلبي وحكمتني صرت مستحيل اعيش بدونها
ماجد ابتسم : آآخ بس يجي ي عزام يجي احيان تتغير حياتك بكبرها عشان شخص واحد دخل بطيشه وغير مفاهيمك وحصل شخصيتك الحقيقه اللي محد يعرفها وعرف يلعب بكل شي فيك ويخليك مستحيل تقدر تكمل بدونه
عزام لف : الله الله شهالكلام والله صراحه قلت كل اللي بقلبي ما عرفت اقوله من جد يدخل بطيشه ويغير كل شي ويعرف شخصك الحقيقي ويلعب بكل شي كيف كنت قبل اعرف نور وكيف صرت بعد ما عرفتها نور دخلت بطيش وطلعت عزام اللي اختفى من ١٥ سنه
لف عزام لماجد وهو يقول : ومين هاذي اللي طلعت ماجد الحقيقي ولعبت فيه بطيشها
ابتسم ماجد وهو يقول : قلتها كذا ماعليك
عزام : شوف لا تكذب علي انا بالذات لاني افهم عيونك قول وش سالفة البلكونه
ماجد ضحك وهو يقول : ما ينقدر عليك
عزام : ولا بتقدر اعترف
ماجد : تحفظ السر
عزام :اختبرني ..
لف ماجد يناظر شباك سمر المسكر وابتسم وهو يحكي لعزام كل شي من لألف إلى الياء وش اللي صار معه وكيف قدرت سمر بطيشها تغير مفاهيمه وتطلع ماجد الحقيقي من الضياع
ختم وهو يقول : محد قدر يرجعني من نص معمعه الضياح الا هي صح مو ملتزمه صح مجنونه صح تطلع عليها حركات مو طبيعيه بس حبيتها بسيطه بكل شي حتى تعبيرها عن مشاعرها ما تعرف تكذب كل اللي بقلبها على لسانها ههههه وشفافه كل شي تسويه دبج تعترف به حتى لو حاولت تخبي وتكذب ما تعرف وان قدرت وجهها ما يقدر صغيره حيل بس من دون ما تدري علقت فيها رجال مايتحرك الا بها ومعها
عزام : مدري وش اعلق حلوه قصة حبكم مجنونه بس بالنهايه غلط اللي تسوونه كان المفروض انك تجي من الباب
ماجد: وضعي انا غير ي عزام وانا ماكنت الشخص العادي اللي يقدر يدخل من الباب انا كنت سكير ومحد مقتنع بتوبتي والى الان خايف من رفض امها وابوها عشان كذا ركزت اني اشرح لها توبتي والباقين بعدينً
شد عليه عزام وهو يتنهد : ما ألومك مثل ما قلت بطيشها تغير مفاهيمك
ابتسم ماجد : انا مقرر بكره اكلم ابوي ونروح نخطب صرت اخاف لا احد ياخذها مني
عزام : براڤو وثق حبك بالحلال ولا تضيعه
عم السكوت وكل منهم يفكر بالطايشه اللي غيرته وجددت حياته رجعوا لما حسوا بالنوم وكل واحد رجع مكانه ونام بقلب ملياان شوق
٠٠٠٠

اما عند يزن وثامر اللي كانوا بشقة عزام وخلص ثامر اشياء كثير وركب اشياء كثير وصارت ما تنتتظر الا الاثاث وتقضي
يزن : كذا انتهينا
ثامر : بكره بيوصل الاثاث
يزن : المطبخ بعد بكره
ثامر: المهم قضينا اشياء كثير
ابتسم يزن: عقبال ما نأثث لك يا عريس
ضحك ثامر وهو يقول : تقدر تستعد من الحين
يزن : لا تقول انك نويت
ثامر: اي والله نويت خلاص تعبنا من الوحده فكرت اتزوج بنت الحلال واعيش معها روحي ضاقت ماعاد اتحمل اجلس بلحالي
يزن : موفق ي دب بتروح وتخليني
ثامر: وانت بعد تزوج تراك خلاص شيبت
ضحك يزن: والله بيني وبينك قربت نفس شعورك صرت ادور الاستقرار
ثامر : ماشاء الله ماشاء الله اجل خلنا نعرس مع بعض
ضحك يزن : ايي وربي فكره الله لو نتزوج انا وانت وتركي وماجد مع بعض
ثامر :هههههههه لا انت تحمست كثير
يزن فعلا تحمس :ليش لا تركي اصلا خاطب وناوي يتزوج وماجد قلبه خضر ( يعني يحب بسرعه) اكيد بيوافق
ثامر: هههههه يزن قوم قوم نروح الشقه انت انسان هرمون السعاده يتفجر عندك وتقوم تخبط
يزن :والله ما اخبط بكره بقولهم ونشوف
ثامر:هههههه والله ما انت بصاحي قوم
قام يزن اللي تحمس حماس مو طبيعي وتخيل كل شي وقرر بكره يفاجأهم اما ثامر كان يضحك عليه ومستهين بفكرته
٠٠٠

عند تركي اللي ضاق ولا عرف كيف يحل هالمشكله اللي بينه وبين غلا وهو مايحب يزعل عليها بس هي تجبره ما حب المشاكل تكبر بينهم وسحب جواله وهو مستعد يتنازل ويعتذر منها واقنع نفسه ان كلامها صحيح في النهايه هو مايبي المشاكل دق واعطته مشغول ورجع دق وقفلت جهازها بكبره رمى جواله وقال :يمكن ازعجتها وهي نايمه
بدل ملابسه وانسدح وهو ضايق ويحس انه تورط ..


💐📚 @storykaligi 💐📚🖋
🍃💐
💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐🍃💐


💐🍃💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐
🍃💐
💐 149 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 💐🍃


اما غلا اللي كانت شايفه اتصاله ومطنشته عمد رمت الجوال وهي تقول :ناقصه غبائك انت الثاني استغفر الله بس
رجعت للابتوبها وهي متجاهله تركي واتصالاته ورسايله
٠٠٠

من بكره الصبح صحى ابو ماجد وام عزام وهم يشوفون كيف العيال مرميين وكل واحد نومته شي عجب وحور نايمه بهدوء
وقف ابو ماجد وهو يسحب الغطاء وغطاهم فيه وطلعوا وراحو يفطرون عند الجده اللي متجمعين عندها الحريم والرجال الكبار
فتح عيونه ماجد على ألم ظهره تحرك بصعوبه وجلس وشاف حور وعزام نايمين وقف وهو يتألم وصحت عليه حور: ماجد شفيك ماجد : ولا شي نامي انتي
حور وقفت : ظهرك يوجعك
ماجد : شوي
حور مسكت يده وهي تمشيه اخذته لغرفته وراحت تجيب كريم عشان تمسج على ظهره انسدح ماجد بتعب وابتدت حور تمسجه بخفه لانها متعوده تمسج عزام اللي كان يوجعه ظهره كثير
ارتاح ماجد على مساجها ونام وظلت تمسجه نص ساعه ولما شافته غط بنومه غطته وراحت وسكرت النور والباب
وراحت لغرفتها تلبس وتصحصح
٠٠٠٠

عند نور صحت وهي طايحه بالارض من سمر ورفسها وحمدت ربها ان سريرها واطي وما تعورت :حسبي الله عليك ي سمر الزفت
وقفت وهي تحاول تصحيها بس صحت سمر وهي تصيح فيها وتهاوش وراحت تلبس وتركتها لبست وتجهزت وترتبت اخذت عبايتها وراحت لبيت سعود عشان تشوف عزام
٠
٠
عند حور كانت جالسه تفطر انتبهت لدخول نور :هلا بنور
نور : هلابك
حور: ي دبا ليش ما نمتي هنا
نور : قلت اخلي عزام معكم شوي وانا اروح اجلس مع يارا حصلتها نايمه ولما صحيت شفتها راحت مع زوجها
حور: وهاه كيف النومه بدون عزو
نور:هههههه يوه كئيبه وزاد ان سمر نايمه معي ولا وصحيت مكسرتني ترفس وراميتني من فوق السرير
حور : هههههه سمر مجنونه يالله
نور: على طاري وينه عزو
حور: توني صحيت وكان نايم مدري عنه اذا صحى
نور : وين نايم
حور: بغرفة امي وابوي
نور: ماجد فيه والا انزل عبايتي
حور: لا ماجد مسكين تعبان من ظهره وراح لغرفته بالقوه نام ما اتوقع يصحى
نور: خليه يروح المستشفى
حور: مسجته ونام اذا صحى وهو تعبان بيروح
نور طلعت وراحت للغرفه اللي فيها عزام فتحت الباب وحصلته نايم بنفس حركته المعتااده وجهه هااادي ابتسمت وهي تقول : يالله قد ايش اشتقت لك
قفلت الباب وقربت وهي ترفع اللحاف دخلت بحضنه اللي كعادته دافي ابتسمت وهي تناظر عيونه ورموشه الطويله والكثيفه وخشمه وشفايفه ودقنه كل شي اشتاقت له بليله وحده شبكت يدها بيده وهي تبوس يده تحرك عزام وفتح عيونه :نور جيتي
نور وهي تبتسم :ماصدقت الصباح جاء جيت لك ركض
عزام تعدل وهو يضمها : يوه قد ايش وحشتيني
ضحكت نور : والله وانا اكثر
قرب عزام : وين الناس مالهم صوت
نور : عمي وخالتي عند جدتي وحور تحت وماجد بغرفته
عزام غمض وهو يتمغط : كيف نومتك امس
نور : هههههه حلوه
عزام: ليه تضحكين
نور : نامت عندي سمر وطلعت عيني
عزام ضحك لما تذكر ماجد : مجنونه هالبنت
نور :مره انت متى نمت
عزام : طولت والله مانمت سولفت مع ماجد شوي وبعدها نمنا على ٣
نور: تصدق ماجد يذكرني فيك
عزام ابتسم : ي زين ماجد مو مثل طلال
نور :ماعليك من طلال هو الخسران
عزام : ماعلينا تعالي ساعديني بقوم وبفطر جوعان
نور وقفت وهي تسنده :والله مره ضروري نشوف لك حل بتموت من الكسل
ضحك عزام وهو يضمها ويوقف معها : مالي شغل قلت لك السبب
نور :يوه منك
ضحك عزام وهو يقول : هذولي وين حماماتهم افتر مخي قسم اني ضعت ي زين بيتنا
نور :هههههه تعال ادلك
عزام : وين عبايتك
نور:هذا هي
عزام: البسيها طيب
نور:ماجد تقول حور نايم ولا بيصحى الحين يعني مافي احد
عزام : حتى ولو افترضي صحى
نور: يوه ي عزام ما بيصحى
عزام :نور فكينا من العناد والبسي احتياط
نور :عزااا ....
قطع عزام النقاش وهو مستحيل يغير رايه ولا يبي يزعلها وقال وهو مبتسم : اتركي ماجد صحى او ما صحى بس انا اغار فهمتي
نور كعادتها تنحت وهي خاقه للاأخر نزل عزام واعطاها العبايه ولبست وهي ساكته ابتسم عزام اللي كان يدري انه بهالطريقه يأثر عليها ويخليها تهجد طلعت نور ودلت عزام على الحمام وراحت جهزت له ملابسه
٠٠٠٠

عند ثامر ويزن اللي صحو وبوجههم على الشقه عشان يستلمون الاثاث ويركبونه وصلو مع العمال وابتدأو يستلمون كل شي
ثامر: وين تركي وماجد
يزن: مدري وينهم تاركينا ونايمين اكيد
ثامر: يالله ابي افهم كيف ينامون كل هالنوم
يزن: تركي يمكن مداوم بس ماجد اكيد خامد
ثامر: دق عليهم طيب
يزن سحب جواله وهو يدق لكن لا حياة لمن تنادي : مافيه حل الا اني اروح اجيبهم
ثامر: بالذات تركي وصلت اغراضه وهو ما وصل
يزن: يلا انت انتبه معهم وانا رايح
طلع يزن وترك ثامر مع العمال وهو راح يصحي اكياس النوم ماجد وتركي ٠٠٠٠


💐📚 @storykaligi 💐📚🖋
🍃💐
💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐🍃💐



💐🍃💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐
🍃💐
💐 150 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 💐🍃


عند عزام طلع وهو متروش ولابس روب ماجد ومضايقه حيل راح للغرفه ودخل على نور الللي كانت منسدحه على السرير وتطقطق بالجوال وجلست اول ماشافت عزام اللي معفس وجهه
نور: شفيك
عزام : وين ملابسي ياخي خليني افصخ القرف ذا شلون تلبسونه انتم
نور:شفيك عزام ترا زي المنشفه
عزام : لا ي شيخه ضايقني
نور: ههههههه ضايقك ليييش
عزام : مدري ما حبيته
نور اعطته ملابسه وهي تضحك عليه كلها نفس الشي بس هو كره الروب واستقعد له صدت وتركته يلبس وهو يتحلطم
عزام : يمه روح الانتعاش مني
نور: يالله ي عزام مو لهدرجه
عزام سكت وهو معفس وجهه عدل ملابسه ومشط شعره ولف لها : هاه وين وين بنروح
نور ابتسمت وهي تتقدم لا إرادي حست انها ودها تضمه ما تدري ليش ضمته بقوه وهي تغمض عيونها ابتسم عزام وشد عليها : وش صار
نور ابتسمت : مدري كذا انجذبت لك
بعدها عزام وهو يناظر فيها وهو مقطب حواجبه : اوه لا لا فيه شي غريب اعرفك اذا قلنا لك تامرين تموتين بأرضك الحين تتغزلين وحركات
نور ابتسمت: يوه عاد انت ما تفوت شي مايصير الواحد يعيش معك لحظه حلوه نحيس
عزام ضحك وهو يقول : انا قلت كذا عشان تجربين نحاستك لما تخربين علي بالتناحه
ضحكت نور وهي تقرصه ببطنه : هيا وخر ما تنعطى وجهه انت
عزام : حركاتك هاذي ما تطلع الا واحنا برا البيت او عندنا ضيوف
نور: ليش يعني
عزام ابتسم : سويها بالبيت وتعرفين ليش
نور ابتسمت مسك يدها عزام وطلعوا متجهين لبيت الجده
وهم طالعيين قالبوا يزن : هلا يزن
يزن: هلابك عزو كيفك وكيف يدك
عزام: الحمدلله وش عندك جاي بهالحزه
يزن: ابي ماجد بسأله عن اوراق لشركه اعطيته وانا محتاجها الحين وينه هو
عزام: والله ماجد ظهره تعبان وهذا هو نايم فوق
يزن:لاااااا يالله ابيه
عزام : اطلع صحيه محد بالبيت نور وين حور
نور: ايه حور عند جدتي
عزام:اجل اطلع دربك خضر
يزن: زين زين يلا
كملوا عزام ونور طريقهم لبيت الجده ويزن طلع لماجد فتح الباب وحصل ماجد نايم وغاط بسابع نومه قرب وهو يجلس :ماجد ماجد ماااااااجد
ماجد فتح بشويش :هممممممم
يزن: قوم ي رجل ننتظرك بالشقه من اليوم محتاجينكم
ماجد رجع ينام ولا رد سحبه ماجد من شعره: مااااجد
ماجد :يوه ي يزن الله يخليك خليني انام تعبان ظهري مكسر
يزن: قوم مافيك الا العافيه والا خليني اخذك المستشفى يلا صحصح
ماجد وهو شوي ويبكي :انت من مسلطك علي
يزن: اوووف خلصنا عاد قوم ورانا شغل
ماجد : روح وانا الحقك
يزن: مافي اروح وتلحقني قوم الحين
ماجد : ي ربي ذنوبي كثير ادري بس ليش تسلط علي يزن
يزن : يلاااا بروح اصحي تركي واجي احصلك مصحصح
ماجد تحرك وهو يحس ظهره احسن بعد المساج: انقلع
قام يزن وطلع وهو يفكر بمليون شغله وشغله قرب بينزل من الدرج سمع صوت وحده تتكلم مع الخدم وقف شوي وهو يسمع الصوت ابتسم لما عرف انه صوت حور
حور رجعت من عند جدتها تاخذ الصواني اللي مصلحتها امها ولا عرفت ان يزن فيه
يزن صد وهو مايبي يكشف سترها لف وهو ماشاف منها ولا شي بس سمع صوتها وقال: طريق ي اهل البيت طريق
حور انفجعت ودخلت جوا وهي خايفه انه شافها وما تدري مين نزل يزن وطلت حور ورجعت بسرعه لما عرفته كان يزن لابس ثوب ومشمر اكمامه وفاتح اول زرارين فوق وشعره مكركب جلست وهي تبتسم على شكله اللي واضح انه مشغول ومستعجل غمضت عيونها وهي ماتبي تفكر فيه وقفت واخذت الصينيه وراحت لبيت جدتها..


#يتــــــــــــــــــــــ� �ــــبع....




💐📚 @storykaligi 💐📚🖋
🍃💐
💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐🍃💐


"جوري" غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-06-22, 07:18 PM   #10

"جوري"

مشرفة منتدى الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية "جوري"

? العضوٌ??? » 333867
?  التسِجيلٌ » Jan 2015
? مشَارَ?اتْي » 1,010
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » "جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute"جوري" has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

🌹🍃🌹🍃🌹
🍃🌹🍃🌹
🌹🍃🌹
🍃🌹
🌹 151 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🌹🍃


عند يزن اللي طلع وهو يبتسم وراح بيت عمه ابو تركي قال للخدم ياخذون له طريق بيروح لتركي يصحيه ودخل بسرعه وطلع لتركي فتح الباب وشاف تركي مرمي على السرير وهو مغطى باللحاف كله وملفوف عليه ومو مبين منه شي وقف يزن بحيره وهو يبي يشوف وين راسه قرب وهو يسحب في اللحاف لما حصل راسه
جلس وهو يقول :تررررركي
تركي .........
يزن: تركي تركي تركي تركي تركي تركي تركي تركي
تركي :هااااااااااااااااااااااا� �اه
يزن:هههههه تركش قوم يلا ورانا شغل
تركي : يزن قم فارق من هنا مالي خلقك مابي اقوم ابعد
يزن: ي رجل قوم الاثاث وصل وانت نايم
تركي انقلب : اي اثاث
يزن ضرب جبينه: اثاث شقة عزاااام
تركي :ايه يالله ي ربي انا وش حدني ادخل بذا الشغله ابي انام ابي اناااام
يزن : ي رجل قوم نخلص شغلنا وبعدها نااام لما يتفجر راسك
تركي : ي ربي ي يزن ما تقدر ما تأذيني لازم يعني تغثني
يزن : يوه يلا قوم
وقف يزن وهو يسحبه اخذه لما دخله الحمام وحطه بالبانيو وفتح المويه عليه : يلا عجل
تركي :يااااااه ياسماجتك ياخي
يزن : انا بروح لماجد اخلص وانزل
تركي صفق الباب بوجهه ونزل يزن وهو يضحك فتح الباب وطلع قابلته سميه جايه من برا وقف يزن بعيد عن الباب وقال : سلام سميه كيفك
سميه وهي تناظره : الحمدلله انت كيفك
يزن : الحمدلله كيف دراستك ان شاء الله كويسه
سميه : الحمدلله توني جيت من اختبار والحمدلله عدا
يزن : الحمدلله الله يوفقك وينولك مرادك
سميه: امين وياك
يزن: يلا الله معك
راح يزن وترك سميه تراقبه وهي مبتسمه :ما كذبوا لما قالوا طيب قلب الله يوفقك ي يزن ببنت حلال والله دخلت وشافت تركي نازل وهو يتحلطم :خير اشبك
تركي : ي شيخه انا لو اموت اريح
سميه : اوف اوف وش صاير
تركي : ولا شي بعدوا عني خلوني لحالي
ضحكت سميه من شكله وهو شوي ويبكي وواضح ان يزن السبب
٠٠٠٠

عند يزن كان بالسياره شاف ماجد وتركي جايين وكل واحد وجهه العن من الثاني ضحك وهو يقول : الله يلعن ابليس
تركي : الله يأخذك
يزن: ههههه بسم الله الرحمن الرحيم روق تركش
تركي : ي شيخ انقلع
ماجد : وقف في اي مصيبه جيب لنا شي نشربه يصحصحنا
يزن حرك وهو يضحك على اشكالهم الكئيبه
٠٠٠٠

عند الجده كان الكل جالس وابو ماجد يحاول يقنع عزام يستقر عنده بس عزام رافض
ابو تركي : الحين انت ليش رافض وش فيها اذا ظليت ببيت ابوك
عزام وهو يطالع الارض : مافيها شي بس انا مابي مرتاح هناك
ابو يزن: اي راحه ي ابوك البيت اللي انت فيه شوي وينهد
عزام تنهد وهو يقول : خلاص الله يخليكم انا مرتاح هناك
سكتوا لما شافوه قام وهو ضايق ( عزام مايبي القصور مايبي الرفاهيه مايبي كل ذا يبي يكون بسيط وواضح ما يبي الفلوس والغناء معجبته حياته ومرتاح فيها )
نزل عزام وطلع بالحوش وهو ضايق التفت وشاف عيال يارا اللي تركتهم وهي راحت مع زوجها يفطرون بمطعم تقدم وهو يناظر بأشكالهم ذكروه برعد ابتسم لهم لما لفوا عليه ونزل لهم وهو يقول : سلااام
خالد وماجد :اهلا
عزام : عرفتوني
ماجد : انت زوج خاله نور
عزام : صح عليك يصير اجلس معكم
خالد : بس انت كبير
عزام ابتسم : عادي اجلس الا اذا ما تبوني
ماجد :الا نبيك تلعب معنا كوره وخلك بفريقي لان خالد بس يفوز علي عشان اكبر مني
عزام:هههههه اوك موافق ي خالد
خالد : طيب اوريكم واهزمكم بعد
عزام ضحك واخذ الكوره : يلا نتوزع
ركضو العيال وكل واحد حجز له مرمى ورمى عزام الكوره فوق وابتدو يلعبون وكان ماجد مبسوط عشان عزام معاه وخالد اللي كان ماهر باللعب ماهمه وجود عزام بعد تعب بسيط فاز عزام وماجد على خالد اللي عصب وزعل وماجد فرح بشكل مو طبيعي
خالد: اصلا انتم غشاشين
ماجد : لا ما غشينا
خالد: مايصير اثنين على واحد
عزام: انت وافقت
خالد : خلاص مابي نعيد اللعبه
عزام : زين دور لك صاحب
خالد ضاق وهو يدري مافيه احد الحين يلعب معهم شاف سامر توه جاي من دوامه وواضح تعبان ركض له : خالي سامر خالي سامر
سامر : هلا
خالد: تعال العب معاي بفريقي شوف ماجد جاب عزام وفازوا علي
سامر بتعب : والله مافيني
عزام من بعيد: سلاااام سامر
سامر :هلا
عزام :تعال ي ولد العب معنا لا ترده
سامر: بس انا تعبان
خالد : الله يخليك
عزام : يلا تعال
نزل سامر اغراضه وجاء وخالد فرحان وابتدوا لعبتهم بضحك وحماس الصغار وكان عزام مبسوط لأنه يحس نفسه مع رعد ومسلينه ارتفعت اصواتهم وطلع ابو تركي من بلكونة الجده
ابو تركي :هههه عزام انهلبتوا
وقفوا وهم يناظرونه: ليش
ابو تركي : ههههه تلعبون مع الصغار
طلعوا الكل يناظرونهم ويضحكون وكملوا هم لعب رغم انها كانت مع صغار. الا انها كانت شوي صعبه من مهارة خالد وعزام
اما ماجد وسامر بس يركضون على عمى ..


🌹📚 @storykaligi 🌹📚🖋
🍃🌹
🌹🍃🌹
🍃🌹🍃🌹
🌹🍃🌹🍃🌹


🌹🍃🌹🍃🌹
🍃🌹🍃🌹
🌹🍃🌹
🍃🌹
🌹 152 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🌹🍃


بعد شوي نزل ابو تركي وابو ماجد يلعبون معهم وزاد الحماس طبعا ماجد وخالد كانت فرحتهم مو طبيعيه وبعد تعب فازوا ابو ماجد وعزام وماجد الصغير فرح ماجد فرح مو طبيعي وخالد عصب وزعل بس انه كان فرحان باللعبه
عزام : خويلد ما تزعل انت اللي قلت عيدوا
خالد: مالي شغل غش غش
ماجد : لا مو غش انت ما تعرف تلعب
ابو تركي :ههههه هو يعرف يلعب على سنه لكن جاه عزام صدم واقعه
سامر: وجع ي عزام كنت انقلع يمين يسار اتركنا نسجل
عزام: ي سلام عشان نخسر
سامر:هههههه كنت حليت ازمه
ابو تركي : يالله معوضه شوي بالليل نعيدها وتشوفون
ابو ماجد : يالله ي فادي من احنا صغار وانت ماتعرف للكوره بتعرف الحين
عزام:هههههه يوه ي عمي طلعت فضايحك
ابو تركي بترقيع :هاذي حاجات ثانويه المهم الاساسيه
سامر: صح عليك يبه
عزام:هههههه معليش معليش اهم شي الاخلاق
ابو تركي : شوي بالليل نتجمع كلنا ونعيد اللعبه ونشوف
ابو ماجد : طيب تشوف
( انتقل تحدي اللعب من ماجد وخالد الصغار إلى عزام وسامر ومن عزام وسامر لابو ماجد وابو تركي واعلنت حالة طوارئ في البيت ان فيه مباراه بعد العشاء والكل بيلعب )
٠٠٠٠

عند الشباب وصلو وابتداو بتنسيق الاثاث وكل شي وبعد تعب خلصوا على صلاة العصر
ثامر: واخيرا
يزن : الحمدلله مابغينا وربي
تركي : انا انتهيت معاد بدق الصدر واسوي بطل
ماجد : ولا انا
يزن: هانت ي عيال خلاص خلصتوا شوية كماليات نطلع الحين نجيبها وتنتهي
تركي : وين المطبخ بس اترك الفلسفه حقتك على جنب
يزن بنص عين: بكره المطبخ
ماجد : اوف ي الله والله تعب زين ان ديكوراتها جاهزه
تركي من جد
ثامر : لنا ١٠ ساعات نكرف مستوعبين
يزن: لنا الاجر ان شاء الله
تركي : انت بالذات مالك اجر
يزن:خييييييييييير
تركي : مسحبنا من النوم وتقول اجر
ماجد صفق وهو منسدح: ابدعت معك حق المفروض انت يسجنونك تقتحم الحياه الطبيعيه لكل انسان يعيش بسلام
ثامر: هههههههه انتم مالكم اي حياه طبيعيه ابدا طول اليوم نوم وين الطبيعي بالموضوع
تركي :اقول انت اسكت صرت نسخه منه سبحان الله
يزن: ياكثر كلامكم اسمعوا بس في موضوع بنقوله لكم
ماجد : فيه شغل ما انا بمتحرك لو تبلغ الشرطة
تركي : جرب وقول فيها شغل عشان ارميك من فوق البرج
يزن: بسم الله الرحمن الرحيم خلوني اتكلم طيب
ثامر: قلت مو وجه مواضيع هذول
تركي : انت ودك تنجلط
ماجد : اي والله انا حاس ان جلدك يحكك
يزن : هيه ي ابطال اسمعوا بس اتركوا الهياط
ماجد : ي رب يطلع فيه شغل نفسي اجلده
تركي : امييييين
يزن:ببببببببببببببببببببس� �سسسسسس
تركي : لا تقعد تصارخ اخلص علينا
ماجد : ايه عجل بنروح ننام
ثامر: عساكم بالارق انت وياه حشى ما تشبعون
يزن : تكفون اسمعو
سكتو ولفو يزن جلس وهو يقول : الموضوع اني انا وثامر قررنا نتزوج بنفس اليوم
تركي : وش ذا القرار المفاجئ ومن بتتزوجون
يزن: يعني وش رايكم نتزوج احنا الاربعه مع بعض
ماجد : تستهبل اكيد
تركي : كيف يعني
يزن: يعني نخطب ونحدد يوم ونسوي زواج جماعي ونخلي فرحتنا مع بعض
تركي وماجد سكتوا يفكرون يزن: تركي انت اصلا خاطب وماجد اتوقع ماعندك مانع تتزوج
ماجد ضحك:اصلا انا كنت افكر اخطب اليوم بس انت هادم اللذات
ثامر:امااااااا عاااااد
يزن: احلى ي مجيد صارت بتخطب بالدس لو ماهجمنا عليك
ماجد :يوه يعني كنت بقول لابوي باقي ما سمعت رايه
يزن: ومين هاذي هاه اعترف
تركي : سمر
ثامر التفت بضحك:لا لا طاح المتعوس على خايب الرجاء
ماجد رفع حواجبه بغيره :ليش وش ناقصنا
ثامر: انت مهبول والبنت باين انها مثلك
ماجد : انا كذا مرتاح وش تبي
يزن:ههههه بتصير كارثه بالعايله
ماجد : انثبروا الشرهه مو عليكم على اللي قالكم
يزن : على الطاري صح فيه شغله انا محتار فيها
تركي :وشو
ماجد ( انحمس من ثامر وش يبي وش دخله وثامر كان يمزح )
يزن: ماجد لو بخطب اختك اخطبها من ابوك والا عزام
ماجد انصدم: اختي من
تركي : زكيه من يعني حور
ثامر:هههههههه
ماجد: انصدمت ياخي
يزن: موب وقت صدمتك قول
ماجد : اخطبها مني ياخي ماني مالي عينك
تركي : انت وش دخلك
ماجد : اخوها
تركي : ههههه بس عندها ابو واخو مربيها يعني انت خلك بمصيبتك تراك في مصيبه سمر ما اتوقع توافق
ماجد ابتسم ( ليتك تدري بس ) : ماعليه نجرب
يزن: خلصوا قولوا لي وش اسوي
تركي : مدري عزام يعتبر ابوها هو اللي رباها ومسؤل عنها وعمي بعد ابوها
ماجد :لا ي شيخ ندري ابوها ليتك ساكت
تركي : ماجد انطم لا افركش ام زواجك وخطبتك
ماجد : استغفرالله ي ربي
ثامر: اخطبها منهم الاثنين
ماجد :ايه جبهم بمجلس واخطب منهم
تركي :صح
يزن : زين اجل بعد ما نسلم عزام الشقه نخطب
ماجد : ي قليل الادب عشان تلوي ذراعه وتحرجه وتخليه يوافق لك ..


🌹📚 @storykaligi 🌹📚🖋
🍃🌹
🌹🍃🌹
🍃🌹🍃🌹
🌹🍃🌹🍃🌹


🌹🍃🌹🍃🌹
🍃🌹🍃🌹
🌹🍃🌹
🍃🌹
🌹 153 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🌹🍃


يزن :ي شيخ اقلب وجهك بس
تركي:ههههه والله من جد حركات الرشاوي هاذي مو حلوه
ماجد لف على ثامر: وانت من بتخطب
ثامر :مدري والله إلى حد الان
يزن: المهم رايكم بالفكره كلنا مع بعض
ماجد : تم
ثامر:تم
تركي بضيق لما تذكر غلا : انا عطوني وقت شوي افكر لما تتم خطوبتكم
يزن: شفيك ي حظي انقلب وجهك
ماجد : وش بك
تركي : مافيه شي بس متعاجز ارجع البيت واكلم غلا بالموضوع
يزن : ماعليك ي رجل خذها بالكلام الحلو
تركي : ي شيخ اقلب وجهك قال كلام حلو قال
وقف تركي وهو يقول : قوم بس وصلنا
يزن: يلا
ثامر:ايه خذوني لشقه بعد
قامو كلهم وطلعوا من الشقه وسكروها
٠٠٠٠

عند نور وعزام طلعوا من الجده وهم متجهين لبيت ابو يزن لان نور بتجمع بعض اغراضها لانهم بعد العشاء ماشيين دخلوا غرفة نور وعزام يناظر بالغرفه ابتسم وهو يقول : ماشاء الله
نور : اعجبتك
عزام : حلوه مثل صاحبتها
نور ابتسمت وهي تمسك يده: تعال اوريك من جوا
لفت فيه الغرفه واعجبت عزام حيل
عزام ابتسم : انا مدري كيف عشتي معنا بهذاك البيت
نور :ليش
عزام ضحك : غرفتك لوحدها ببيتنا كله
نور ابتسمت وضمته وهي تقول : المكان اللي انت فيه لو جحر نمله بالنسبه لي جنه
ابتسم عزام ودق قلبه بفرح وهو يشد عليها : الله يقدرني واعيشك مثل هالعيشه واحلى
ابتسمت نور :انا قلت لك من قبل مطلبي انت بس ابتسم والدنيا تصير كلها حلوه
ضحك عزام وهو يقول : انتي اليوم كمية الغزل زايده عندك
نور :ههههه خلاص بسكت واروح اجمع اغراضي
عزام : يلا خفي وانا بجلس هنا
نور : زين
راحت نور جوا وصارت تجمع اغراضها وعزام انسدح على السرير وهو يفكر كيف بيعيش نور بنفس المستوى ولا يحسسها بالنقص
٠٠٠

عند سمر اللي صحت وراحت لجدتها حصلتها نايمه ضاقت وهي تدري نور عند عزام راحت لحور
سمر: سلاااام
حور: هلا بالمجنونه
سمر: ماعليك زود
حور: وينك اليوم مالك حس
سمر: ي بنت نمت عند نور وماعجبتني النومه صحيت الظهر ورحت لبيتنا وسحبتها نومه من كل قلبي تو صحيت
حور: ما عجبتك النومه وكسرتي نور المسكينه ..
سمر: ليش
حور: رفستيها لما طلعتي روحها
سمر:لا حول ولا قوة الا بالله البنت هاذي فضيحه لكن تستاهل ياختي نور متعوده علي من زمان بس من لما تزوجت عزام وتعودت على الاحضان صارت سامجه
حور ضحكت : هههههه من حقها بعد عزام انتي
سمر: انتي بتنطمين والا اجلدك
حور:ههههه خلاص امزح
سمر وهي تحاول تسحب كلام من حور عن ماجد : فيه احد والا انزل عبايتي
حور: لا مافيه عزام مع نور وماجد طالع مع يزن
سمر: وش عنده يزن اخذ تركي بعد
حور: مدري اصلا استغربت من ماجد اليوم مسكين ما نام من ظهره ولما ارتاح ونام جاء يزن وراح معاه توقعته بيظل نايم
سمر عورها قلبها عليه ( ي ويلي عليك ي ماجد باقي ظهرك يوجعك حسبي الله على عنادك ما يجيب خير ) : هو باقي ظهره يوجعه
حور: حيل مسكين والله
سمعوا الباب ينفتح وصوت ماجد انتشر بالبيت وهو يكلم سمر نست انها تتغطى بس حور صرخت وهي تقول : سمر تغطي
سمر انتبهت وتغطت ماجد سكر وجاء :سلام
حور: هلا ماجد
ماجد ( عرف سمر بس بإستهبال ) :هلابك مين زايرنا اليوم
حور: سمر
ماجد : كيفك سمر
سمر( يمه ي نصاب مسوي ما يعرفني ) ماردت يعني مستحيه
حور : ماجد كيف ظهرك
ماجد ( طيب ي سمر ما تردين وقال بتمثيل عشان يخوفها): اااخ اسكتي ي حور رحت المستشفى ولا نفع معي ذبحني ذبحني مو قادر اتحرك
حور: لا تقول طول الوقت بالمستشفى
ماجد : اكيد ما نفع شي المهم انا بطلع انام لا احد يصحيني
حور : اجي امسج لك ظهرك
ماجد( وهو متأكد ان سمر حزنت عليه ) : لا لا معي مرهم
حور: براحتك
طلع ماجد وهو مبتسم اما سمر فعلا حزنت عليه وضاقت قامت :حور انا رايحه البيت تبين شي
حور: بسم الله تو جيتي
سمر: تذكرت امي قالت لي شغله ونسيتها
حور: زين
٠٠٠٠

عند تركي قرر يروح لغلا ويطيح الحطب وبيفرحها بموضوع الزواج وهو مستانس انه حصل شي يفرحهم تخيل شكلها ابتسم على خياله وتقدم لما فتحت الخادمه الباب : غلا فيه
الخادمه : ايوه
تركي : زين وينها
الخادمه : بالغرفه
تركي طلع لها وهو مبتسم ومعاه هديه بسيطه لها كترضيه لها وكانت الهديه خاتم بسيط وناعم دق باب الغرفه وفتحه بشويش تقدم وهو يشوفها كعادتها على جهازها ابتسم :سلااام
غلا فزت:هلا اشبك فجعتني كذا
تركي :دقيت الباب
غلا : ما توقعت تدخل وانا ماقلت ادخل
تركي ماحب اسلوبها بس بيعيدها لها :ماهي مشكله المهم كيفك
غلا: الحمدلله
سكت تركي شوي ينتظرها تسأله كيفه بس ماسألت:انا الحمدلله
غلا طنشت :وش جابك
تركي قطب حواجبه: ليش اذا بغيتك لازم سبب
غلا: سألت عادي
تركي مد الهديه :تفضلي هديه بسيطه اسم انك كنتي زعلانه .


🌹📚 @storykaligi 🌹📚🖋
🍃🌹
🌹🍃🌹
🍃🌹🍃🌹
🌹🍃🌹🍃🌹


🌹🍃🌹🍃🌹
🍃🌹🍃🌹
🌹🍃🌹
🍃🌹
🌹 154 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🌹🍃


غلا : اسم يعني انا غلطانه
تركي :اوف ي غلا خلاص سكري هالموضوع وخلينا فينا جايب لك خبر بتروقين منه
غلا: وشو
تركي ابتسم:اول افتحي الهديه
فتحت غلا الهديه وناظرت فيه وقالت:حلو ماعليه
تركي انصدم: ما اعجبك
غلا : الا حلو
تركي ضاق من ردود فعلها وقال ( مشيها ي تركي مهما كان بنت عمتك وصغيره ومدلعه) : بسيطه صح بس كانت بوقت مستعجل
غلا: مشكور
تركي :العفو
غلا: وشو الخبر
تركي ابتسم بحماس : قررنا اليوم انا والشباب نسوي زواج جماعي انا وماجد ويزن وثامر يعني كلنا مع بعض بعد شهر كلهم تمموا بس انا قلت اقولك لك حق في اختيار يوم زواج
غلا بصدمه:اييييييييييش تستهبل انت اكيد ما انت صاحي
تركي :ليش
غلا: من قالك اني بتزوج الحين ولا بعد زواج جماعي مو صاحي انت ابدا
تركي :ليييييش
غلا : اولا انا ما بتزوج لين ما اخلص دراساتي كلها هذا اول شي
تركي : وش اللي بتخلصين دراستك غلا ترا انا مو صغير ٢٩ خلاص وغير كذا من قالك اني ضد دراستك كملي ما عندي اي اشكاليه
غلا : وش دخلني اذا انت مو صغير مو ذنبي انا انسانه مو فاضيه لزواج وعيال وزوج
تركي :استغفر الله العظيم غلا انا مو ماخذك عشان احنطك لا تستهبلين
غلا: اوووووف ي تركي انا ما اقدر اوفق في حياتي بين كل هالاشياء وبعدين انا صغيره
تركي : صغيره ايش عمرك ٢٠ هذا هي نور قدك وتزوجت وسمر بتتزوج ماجد وش ناقصك انتي
غلا بتهور: لا تقارني بهالفاشلات انا ماني حي الله لا سمر ولا نور كل وحده افشل من الثانيه وحده اخذه فقير ومنتف وماسك عزة النفس وحده بتاخذ سكير معليش انا ما اتقارن بهم وزواج ما راح اتزوج بتستنى والا بكيفك
تركي كلامها فجعه زلزله بأرضه عمره ما توقع غلا يطلع منها كل هذا كانت مثل النسمه اش اللي تغير من دون شعور رفع يده واعطاها كف دوى صوته بكل الغرفه سحبها من يدها وهو يقول : هاللي مو معجبينك ما تسوين انتي الخيط اللي تتخيط فيها جزماتهم
دفها وهو يقول:تركي مستحيل يكون مع وحده مثلك وبكره ورقتك عندك وخيسي بوساختك
طلع وهو الدنيا مو سايعته قابلته حنان : تركي
مارد وطلع وهو ضايق ومعصب حنان اخذت الاغراض وراحت وهي ما تدري عن غلا
٠٠٠٠

عند عزام اللي كان نايم بسرير نور رجعت نور شافته نايم نزلت اغراضها ونزلت تصحيه لانه خلاص المغرب :عزاام عزااام يلا صحصح الدنيا ظلمت
عزام فتح بشويش : خلصتي
نور: ايوه
عزام سحبها وهو يدخلها باللحاف : تعالي ننام شوي باقي وقت
نور: عزام شوي ويأذن قوم
عزام :اشششش
نور سكتت وهي مبتسمه شدت على يده اللي كانت محاوطتها ولفت وجهها عليه :عزو يلا لا تنسى وراك مباراة
عزام: خليني ارتاح
نور:من العصر مرتاح خلاص يلا
عزام: ماعندي شي المباراة بعد العشاء
نور: ماجد اعداك بالكسل حقه
عزام ضحك: لا بس قولي اني ما وراي هموم
نور : عساك بدون هموم دايما
عزام ابتسم ورفع نفسه كأنه بيقوم نور: الحمدلله اخيرا بتقوم
ضحك عزام :لا بتعدل بس شوفي فكينا من نحاستك هالمره
نور :ليش
عزام : بعوض نومتي امس بدونك فأجلسي عاقله وخليناا ننام اقل شي ربع ساعه
نور :عناااد ياربي
عزام ضحك وهو يرجع ينسدح ويلفها عليه لما ناموا ومشى كلام عزام عليها
٠٠٠

عند يزن اللي دخل لأبوه وامه بحماس جلس وهو يبوس راسهم : يمه يبه ابيكم بموضوع
ابو يزنن: قول ي ابوي وش بك
ام يزن: قول ي حبيبي
يزن: انا قررت اتزوج بما اني خلاص شيبت
ام يزن بفرحه: مابغيت ي حبيبي
يزن ابتسم: كبرنا يمه
ابو يزن: وهذا عين العقل ي ا بوي وعلى مين نويت والا تبي امك تخطب
يزن:لا لا انا في وحده براسي ومتأكد انها بتعجبكم
ابو يزن :مييين هي
يزن ابتسم: حور بنت عمي سعود
ام يزن فرحت لانها اصلا كانت ناويه تكلمه عنها: وربي ي يزن كأنك جالس بقلبي
ابو يزن: والله ما اخطيت ماشاء الله عليها حور عاقله وراكزه وفاهمه
يزن: عشان كذا قلت نكلم عمي سعود وعزام اليوم او بكره
ابو يزن: هههههه لا لا اليوم فيه مباراة خلها بكره
يزن:احلى يبه مباراة وحركات
ام يزن بضحك : ومو بس ابوك الكل
يزن: بين مين ومين
ابو يزن : كل رجال العايله وانت بعد تعال
يزن: اكيد بجي ليه لا بس شلي طرا
ابتدأ ابو يزن يحكي له سبب المباراة وكم فازوا فيه واش الاتفاق ويزن يضحك
٠٠٠

عند عزام بين الهدوء اتصل ثامر وفزت نور بخوف صحى عزام واخذ الجوال : بسم الله عليك شفيك
نور: فجعني صوته
عزام رجعها لحضنه : بسم الله عليك
رد وهو باقي ضام نور: هلا ثامر
ثامر: عزو وينك ي ابوي لك يومين ما ندري عنك والا من لقى احبابه نسى اصحابه
عزام: ههههه لا ي تركي وربي ما نسيتك بس مثلك عارف الوضع
ضحك ثامر: معذور وماتقصر ي عزو المهم انا جايك بطلبه
عزام : ابشر وشو
ثامر: ماقالوا لك العيال عن فكرتهم
عزام :اي فكره ..


🌹📚 @storykaligi 🌹📚🖋
🍃🌹
🌹🍃🌹
🍃🌹🍃🌹
🌹🍃🌹🍃🌹



🌹🍃🌹🍃🌹
🍃🌹🍃🌹
🌹🍃🌹
🍃🌹
🌹 155 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🌹🍃


ثامر: يوه اجل يزن بيشرح المهم الشغله اني بيني وبينك طقت كبدي من العزوبيه وقررت اتزوج
عزام: ههههه اخيرا مت وانا اقنعك
ثامر: تعبت من الوحده احتاج اهل
سكت عزام وبعدين قال: ومن ناوي
ثامر: وحده قريبه منك وخايف من ردهم
عزام : مين ؟
نور قربت من عزام بتسمع ابتسم عزام وهو يسحب اللحاف ويغطيها عشان ما تسمع قرصته ببطنه ونط بضحك
ثامر: شبلاك
عزام :ههههههه ولا شي كمل
نور عضته بظهره وصرخ عزام :دقيقه ي ثامر
ثامر: وش عندك ي ولد
عزام اشر لها خلاص نور قربت تسمع وابتسم عزام : ايه وش كنت تقول
ثامر: اقول البنت انت تعرفها وتعرف اذا بتوافق او لا
عزام : مين طيب
ثامر: اخت ضاري ريما صراحه فكرت فيها ومنها اكون قريب منهم ويصيرون لي اهل وانتبه لهم
عزام انصدم: والله مدري ي ثامر بس البنت بنت حلال وموضوع انك تتزوجها بيفيدهم كثير وانت عارف
ثامر: عشان كذا انا قلت
عزام: خلني اخلص واجي الشقه ومنها نتفاهم
ثامر: زين
سكر عزام لما نور طفرت فيه لف وهو ناوي يعلمها الادب بس شافها طالعه تركض من الباب ضحك وهو يقول : بنرجع للبيت ي نور اذا ما طلعتها من عيونك
يزن جاء يضحك : خير وش مسويه
عزام : ياخي حلو هالعاده اللي فيها ما خلتني اكلم الرجال
غمض يزن وصد وهو يضحك :هههههه يالله ي نور ما وصلتي لهدرجه حسبي الله على ابليسك
عزام :عقدتها غريبه
..

نور وهي نازلة نادتها يارا
يارا: نور بسألك مالك صور انتي وعزام
نور: لا ليش
يارا : ما تصورتوا ذكرى لزواجكم
نور: ما حنا فاضين لكل هذا انتي شايفه المصايب
يارا: زين اسمعي روحوا اكشخوا وتصوروا مستحيل زواج ماله ذكرى
نور: مدري عزام ما معاه وقت وفوق كذا ميزانيته محدوده ي دوب الاساسيات
يارا: ليش ما ياخذ من عمي
نور:عزام مستحيل ياخذ عزيز نفس لدرجة ما تتصورينها كان يقوم الدنيا اذا احد جاب ريال خبز
يارا: بس هذا ابوه
نور: عشانه ابوه مستحيل ياخذ
يارا : ليش
نور: مدري يمكن عشان تعود يوقف من دونه ماعاد يحتاج له
يارا: غريب
كملو سوالف
٠٠٠

عند عزام لبس وخلص وبما أن ماباقي على المباراة شي قرر ينزل ويشوف وينهم بس ماعرف يطلع وهو يعرف ان يارا فيه جلس على السرير ورجع يكلم ثامر
ثامر: هلا عزو
عزام: هلابك اسمع عيد موضوعك اللي قبل ما فهمت عليك
ثامر: ابي افهم وش كنت تسوي
عزام : كنت ألعب مع العيال الصغار قول انت
ثامر : ايه اقولك وش رايك بريما اخت ضاري لو اتزوجها يعني واخذهم كلهم لبيتي ويعيشون معي
عزام : والله ي ثامر مدري بشوف ابو ضاري وارد لك لكن برائيي اتوقع ما يرفضون
ثامر : اي والله تكفى كلمهم لاني خلاص زهقت من ذا الحياه ابي احس بجو العايله
عزام : حلو اجل الله يجزاك خير بس بتتحمل ضاري
ثامر: اكيد بتحمله ليش لا
سكت عزام وهو يفكر وضايق من حال ضاري : خلاص بكره اذا رجعت بيتي اكلمه
ثامر: كويس توكلنا على الله
عزام:ونعم التوكل
سكر عزام وهو يفكر ريما بنت حلال وتستاهل وثامر زين انه فكر فيهم وساعدهم خصوصا انهم بعد ضاري ماعاد لهم عزوه
قطع عليه دخول نور التفت وهو يضحك : وش سويتي وين رحتي
نور : عند يارا ليش ما نزلت
عزام : خفت اطلع ويارا فيه
نور: يارا بغرفتها تقدر تروح
عزام : تعالي وصليني مابي اضايق احد
نور مسكت يده ونزلته لما الباب : دربك خضر
عزام :ما بتجين معي
نور: وين اجي انت بتروح تجمعهم
عزام : ايه ماعليه تعالي معي
نور : بجي شوي اذا تجمعتوا للمباراة
عزام : زين
طلع عزام وراح وهو مبتسم واتجه لبيت ابوه
٠٠٠٠

عند ماجد اللي كان ضايق ولا له خلق اي احد قافله معاه كل شي كان يناظر البلكونه نفسه يروح ويطل على سمر بس ما قدر رجع انسدح وهو يلف نفسه باللحاف حس احد يفتح الباب سكر عيونه وهو مايبي يكلم اي احد دخل عزام بهدوء طل في وجه ماجد شافه نايم استغرب نومته هالوقت قرب وجلس بهدوء : ماجد ماااجد
ماجد ماكان يرد ولا يبي يرد عزام اصر انه يصحيه عشان يحضر المباراة واضطر ماجد انه يرد : نعم
عزام: اشبك شذا النوم
ماجد : عادي نايم
عزام : زين يلا قوم صحصح فيه مباراة ابيك تحضر معنا
ماجد ( اوووف مو وقتك ي عزام ): مابي ي عزام ظهري يوجعني مالي خلق
عزام : ظهرك باقي يعورك رحت المستشفى
ماجد : رحت مافاد ولا ابي اروح ابي انام
عزام : وش اللي تبي تنام قوم معي وضعك ما ينسكت عليه
ماجد : ي عزام ابعد مابي شي
عزام ما عطاه وجه وهو يقومه بشويش وماجد قافله معاه بكل ما تعنيه الكلمه لكن ما قدر على عزام واخذه عزام للمستشفى وفعلا كان ظهره يوجعه بقوه شافوه المستشفى واعطوه مراهم وادويه وقالوا لا يتحرك كثير اخذه عزام وهو يهزأه على اهمال ظهره رجعه البيت وسدحه بسريره صد ماجد وهو عيونه على البلكونه دخل ابو ماجد بخوف :ماجد وش فيك ..


🌹📚 @storykaligi 🌹📚🖋
🍃🌹
🌹🍃🌹
🍃🌹🍃🌹
🌹🍃🌹🍃🌹



🌹🍃🌹🍃🌹
🍃🌹🍃🌹
🌹🍃🌹
🍃🌹
🌹 156 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🌹🍃


ماجد مارد وتكلم عزام: ظهره يوجعه من ثلاث ايام وساكت
ابو ماجد : يالله ي ماجد ما تسمع الكلام انت ليش مارحت من بدري
ماجد ماكان معهم عمره ما حب ولا انحب عرف بنات اشكال ألوان لكن عمره ما تحرك شعوره لاحد عمره ما اثارته وحده
كيف سوت فيه سمر بجنانها غمض وهو يداري دقات قلبه وخايف تصدق كلام غلا عنه وتشكك في حبه لها والله مايقدر يعيش بدونها حبها اكثر من امه وابوه اكثر من اي شي بحياته صارت جزء كبير من حياته وخاف يفقدها
ابو ماجد وعزام شافوه سكر عيونه عبالهم نام وتعبان طلعوا وتركوه
٠٠٠

في الملعب الكل كان جاهز وموجود الا تركي وسمر وماجد
الرجال كلهم كانوا واقفين بنص الملعب ويقسمون الفريق اما الحريم والبنات جايبين كراسي وصافين عشان يشجعون
كان ابو يزن هو الحكم وجالس يقسمهم الفريق الاول كان ابو ماجد وعزام ويزن وماجد الصغير اما الفريق الثاني كان ابو تركي وسامر وياسر وخالد الصغير
يزن: باقي تركي وماجد وينهم
عزام : ماجد ظهره يوجعه ما بيلعب
يزن: اما ليه توه شزينه
عزام : مدري شكله رجع طاح عليه
جات سمر على هالكلمه توقعت ماجد يكون فيه بس ماحصلته وسمعت كلام عزام اوجعها قلبها جلست بهدوء وهي ضايقه
نور: وينك تأخرتي
سمر: كنت نايمه
نور: شهالنوم حشا ادمان
سمر ماردت وهي تطالع فيهم
ابو ماجد : عزام الله يسعدك جيبه خله اقل شي يتابع يتونس
عزام : ابشر
ركض عزام للبيت وتركي جاء وهو يمشي بهدوء ويحاول يتجاهل وينسى اللي صار معه اليوم ..

ابو يزن : تركي الحين وين نوديه الفريقين كامله
ابو ماجد بضحكه:خله مع ابوه فريقهم فاشل
ابو تركي : نشوف من اللي يضحك بالاخير تعال ي تركي
تركي ضحك غصب : ههههه الدنيا مولعه
ياسر: حيييل
الجده اللي كانت متحمسه مع فريق عزام :لا لا ي فادي مابتفوزون دام عزام معهم وتركي ودوه لفريق عزام مابيه يخسر
ياسر:خير ي جده واحنا عيال البطه السوداء
تركي : ي جعلني ي ناس
تقدم وهو يبوس الجده براسها وخدها : لا تشدين ظهرك بعزام
ابو تركي : طيب ي يمه بعتينا عشان عزام بنشوف وش يصير
ابو ماجد بضحكه: اول شي مهاراتكم فاشله وغير ذا انت شايب
ابو تركي : انت والله الشايب اوريك الحين
عزام جاء وهو ساند ماجد وجايبه بالغصب وهو مايبي ينزل جابه وجلسه بجنب جدته
الجده : ماجد وش بك ي حبيبي
ماجد : مافيني شي ي جده بس شوي ظهري يوجعني
تجمعوا الكل عليه وهو كرهان نفسه مايبي يسمع صوت احد تركي جلس قباله : وش صار طحت ثاني مره
ماجد قطب حواجبه : ايه
يزن: الله يهديك قلنا اعقل شوي الدنيا ما بتطير
ماجد : خلاص عدت على خير
عزام حس ان فيه شي غير الظهر وألمه ووقف يبعد الكل : يلا يلا بنلعب لا تصرفون
تركي : متحمس انت وجهك ترا بتخسر وينحك وجهك بالملعب
عزام : انت تعال بأي فريق
تركي : كل واحد عند ابوه
عزام: ههههه ايوه شغل احزاب روح ي عم
تجمعوا عشان يبتدون اللعب وقام التصفير والتصفيق وصفر ابو يزن وابتدا اللعب وابتدا الحماس وعزام اللي كان ضامن ان محد بيطيحه عشان يده وشاد حيله وابو تركي وابو ماجد الحماس بينهم مو طبيعي لدرجه انهم يلعبون ويطقطقون على بعض
وتركي اللي متسلط على يزن وكل خمس دقايق مطيحه ويزن كل شوي منزل الجزمه ويرمي على اللي يأذيه ياسر وسامر متسلطين على عزام وماجد الصغير
والحراس راج وعلم ( السواقين ) واول هدف كان لصالح فريق ابو تركي سجله ياسر والقيامه قامت المؤيد والمعترض
ابو تركي : قايلك لا تحط راسك براسي
ابو ماجد : باقي اللعب بأوله
ابو تركي : نشوف نشوف كمل
عزام : ياخي عيب كذا مايصير مسلطين علي المجانين هذول انقطع نفسي منهم
يزن: ايه المفروض يطلع تركي تكسرت رجولي منه
تركي : ما انا بطالع ضف وجهك انت اللي تطيح
ابو يزن : كملوووا يلا
رجعوا يلعبون بحماس الدنيا وصراخهم معبي المكان ماجد اللي كان نفسه يلف ورا ويشوف سمر وش تسوي بس ما يقدر ومن ورا كانت سمر مو مع المباراه وتراقب ماجد كيف ضايق وتعبان
ابتسمت وهي ماقواها قلبها عليه مسكين وضايق وتدري انه مو بس ألم ظهره اللي منكد عليه وواضح انه مو معاهم
وقفت وكأنها تشجع المباراة وقالت لما تسجل الهدف الثاني على فريق ابو ماجد كأنها تقصد عمها وهي تقصد ماجد وهي تصرخ : لا يضيق خلقك انت مالك ذنب كمل ولا تخاف
ابو ماجد ابتسم: كففووو سموره كفو
تركي : الحين تاركتنا وصافه معهم
سامر: عمى بعينك احنا اخوانك وابوك
سمر بضحكه( وهي تقصد ماجد ) : انا عشان ماجد الصغير صديقي واحبه ولا ابيه يزعل وخالد لا قليل ادب
خالد مايحب سمر: مالت عليك ي متخلفه
ابو يزن: يلا يلا


🌹📚 @storykaligi 🌹📚🖋
🍃🌹
🌹🍃🌹
🍃🌹🍃🌹
🌹🍃🌹🍃🌹


🌹🍃🌹🍃🌹
🍃🌹🍃🌹
🌹🍃🌹
🍃🌹
🌹 157 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🌹🍃


رجعوا يلعبون وماجد اللي ابتسم وفهم على سمر وانها بتراضيه وتحمل نفسها الذنب وانها اعترفت بحبه بس بطريقه مايفهمها الا هو وقف وهو ماسك ظهره ولف وكأنه يعدل الكرسي ناظرها نظره سريعه وابتسم دليل على انه فهمها ورجع يجلس
ابتسمت سمر وهي تدري انه فهم فرحت وكملت بحماس المباراه وماجد بعد ابتسم وصار يشارك معهم
في الملعب تعادلو الفريقين وكل فريق حاقد على الثاني ولا باقي وقت وكل واحد يحاول يخسر الثاني بس قواتهم متعادله
صفر ابو يزن النهايه ووقفوا الفريقين : مبروك التعادل
ابو تركي : والله غش
ابو ماجد : وشو اللي غش الغش كله بفريقكم
تركي : ليه ان شاء الله
عزام: ايه صح متكدسين علينا طيحوني عشرين مره
يزن: وانا رجلي كلها رضوض
ماجد الصغير :وانا راسي وجعني
ابو تركي : مو شغلنا اذا انتم مدلعين
ابو ماجد وفريقه بصرخه وحده :وشووووووو
ضحك ابو يزن وهو يقول :المهم انتهت بتعادل وانتم شزينكم بس فكونا
سمر : اصلا التحكيم غلط
ابو يزن: خير ان شاء الله
سمر: من جد واضح التكسير والغش اللي بالملعب ولا طلعت ولا واحد
ابو ماجد : وهي صادقه
ابو تركي : اقول اجلسوا بس ما عرفوا يلعبون عذربوا في الحكم
تركي : سمر انثبري بس
سمر: الواحد مايقول كلمة حق
سامر: تكفين طول عمرك نصابه وقفت اليوم حق
الكل ضحك لان فعلا سمر دايم نصابه وسمر تفشلت وجلست وماجد ضحك وهو يقول : التوبه جايزه
الكل :يوووووووه شوف من يتكلم
ماجد سكت وهو يضحك عليهم ابو ماجد : لحظه لحظه نروح نبدل وبنرجع نستغل السهره مع ياسر
يزن تخصر: اش معنى ياسر وانا وش فيني
تركي : والله انت صوتك نشاز يجيب الدوخه وياسر بسم الله عليه
ياسر : الله يسلمك
يزن: اقول على شحم بس
ابو تركي : وهو صادق يالله نبدل وانت ياسر جيب عودك وتعال
نور وهي تصفق :ايوه من زمان عن الصوت الشجي
التفت عزام لها وابتسم ورجع ناظر ياسر: دامه شجي اجل عجل علينا
ضحك ياسر : يلا بس نبدل
طلعوا كلهم يبدلون الا ماجد اللي كان مستكن وهو يسمع سوالف سمر اللي واصله له من حماسها وحشها في ابو يزن انه ما يعرف يحكم وانه اخذ رشوه دخلت جو التحليل الرياضي بقوه
اما راج وعلم اللي جابو الفرش وفرشوا وجهزوا القهوه والشاهي وكل شي وسوو جو رهيب اخذوا الحريم اماكنهم وقام ماجد واخذ محل قريب من سمر رجعوا الرجال بعد ما خصلوا وكل واحد اخذ مكانه وجلس عزام بجنب نور وهو يقول لها بهمس : كم الساعه
نور :٩
عزام : زين ترا بنروح البيت اليوم
نور:ليش كذا حلوين
عزام: خلاص ي نور طولنا وانا ضقت خلاص ابي انام زين
نور:وش فيها لو جلسنا يوم بعد
عزام : فيها اني ما اقدر انام بدونك
نور: لنا غرفه ببيت عمي
عزام: حتى نومتنا ببيتنا احسن
نور بغت تتكلم بس اشر لها عزام بعيونه بحركه حلوه يعني خلاص لفت نور وهي معبسه وجهها ضحك عزام وهو يقرب مرره وهو يخافتها بأذنها : مو كأننا طولنا بعيد عن بعض
نور : كيف يعني
عزام ابتسم وهو يقول : ابد بس معاد فيني اطول وانا بعيد ضروري نقطع المسافه
نور انمغصت لما فهمت عليه وغمضت وهي تدفه ضحك وبعد وهو يلتفت لياسر اللي جاء ومعاه العود والطبله رمى الطبله على تركي وراح يجلس هو بهدوء وقباله ميكرفون والوضع متكتك
ياسر : ايييوه وش تبون
يزن : يعني بما ان عزام اول مره يسمع صوتك هو اللي بيختار
عزام : ي رجل وش بك متسلط علي
ابو ماجد : الا الا انت اختر
عزام: انا ما اعرف اغاني
تركي : على كيفك وش اللي ما تعرف اغاني
عزام : من جد اتكلم ما اعرف الا اغنيتين ولا اسمع الا هي وكلها كئيبه بتحوس مزاجكم
تركي : واضح الكآبه تقوطر فيك قوطره
ياسر : على اساس انك ماشاء الله عليك ذابحتك الفرفشه انت بعد كئيب اغانيك تجيب الضيم
تركي : وش دخلك انت
ياسر لف وهو يضحك: قول عزام وش هي الاغاني بغنيها عناااد فيه
عزام ضحك :والله كئيبه
ماجد : ماعليش ماعليش قول كلنا مكتأبين انا بذات متفجر من الكآبه
تركي :من جد
يزن : وش دخلنا احنا نكتئب
ماجد غمز له : بتكتئب معنا غصب عليك والا الله يعوض عليك ( يقصد انهم اخوان حور وبيفركشون عليه زواجه)
يزن :عمى بعينك طيب ي الحامل
ماجد: خذ راحتك
ابو تركي : يلا ي عزام
الجده: ماعليك بنكتئب معك
ضحك عزام وهو يرسلها بوسه بالهواء واستحت الجده
عزام : على الله تعود وديع الصافي واسمحي لي ي الغرام محمد عبده
تركي وهو يصفق: ما عرفتك ي وديع الصافي لك تؤبرني
عزام :هههههههه ي شيخ اقلب وجهك
يزن: انت بس قلت محمد عبده ابوي وابوك وعمي وياسر وجدتي بيستانسون ويحبونك
عزام:ههههههه والله ما دريت والا كنسلت وديع
ياسر: اجل بنبدا بوديع وبعدين محمد
الكل : يلا ..


🌹📚 @storykaligi 🌹📚🖋
🍃🌹
🌹🍃🌹
🍃🌹🍃🌹
🌹🍃🌹🍃🌹


🌹🍃🌹🍃🌹
🍃🌹🍃🌹
🌹🍃🌹
🍃🌹
🌹 158 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🌹🍃


ياسر اشر لتركي يبدأ معاه بالطبل وقاله اللحن وتجهز تركي بحماس
ياسر ابتدا يدق العود وصوته الجميل ينتشر وهو يغني ‎على الله تعود على الله ‎يا ضايع في ديار الله
‎من بعدك أنت يا غالي ‎ما لي أحباب غير الله
‎على الله تعود بهجتنا والفراح ‎

كان ياسر يغني والكل منشد للكلمات اللي كانت عاديه بس لها وقع بنفس عزام وكان يعني بها غياب ابوه اللي دمر بهجتهم وراح عمره وهو مو قادر ينسى غيابه وكان ضايع في الدنيا ولا يدري وينه ومن بعده معاد عرف طريق للحب
فهموا الموجودين الرساله بلأغنيه وانها مثل العتاب لسعود اللي تحطم داخليا وابتسم وهو وده لو رجعت به السنين وراء ويعوضه عن كل شي لكن وعد نفسه انه ينسى عزام كل شي ويبدأ من جديد عند تركي اللي كان يحاول يلعب بالايقاع عشان يغير الجو اللي يحسه شوي توتر بذا الاغنيه وهو متجاهل تماما وجود غلا اللي كان يحس بنظراتها له
لكن مع ذلك كان الجو حلو والكل مستانس ومبسوط
وقفوا وقال عزام وهو يصفق : ابدعت ي ياسر الله يحمي لك هالصوت
تركي وهو يرمي الطبله على يزن: دقيقه باقي ما سمعته وهو يسلطن لابو نوره بتصفق برجولك من الحماس انتظر
عزام:هههههه نسمع ليش لا
يزن: خير وش اسوي بها
تركي : امسكها انت ودق لان ابي استكن على الاغنيه
يزن: ليش محد عنده احاسيس غيرك
ابو تركي: خلصونا عاااد
يزن: اوريك
تركي طنشه وهو ينسدح عشان يصلح استكنانه وياسر اللي ابتداء يسلطن لابو نور بروقان الدنيا والكل داخلين جو وغنا بصوته اللي مع نغمات العود كسر الدنيا ‎

آه يا جود الحزن وياي وفي الفرحة شحوح
ضايعً بهمومي الغبرا بوسط المعمعة
اشتكي لوسادتي دنياي و اسمعها تنوح
كنها بعضي و بعضي وين هو من هو معه.
مستوي في نظرتي غرب الوجود و مطلعه
عودي المبري بقابه من بقايا الوقت روح
وفصل خامس ضايع بين الفصول الأربعة
‎وراس مالي ذكريات و حلم و أمال و طموح
لا صديق و لا رفيق ولا طريقًا اتبعه
سامحيني دام عذري واضحً كل الوضوح
و اسمحي لي بالرحيل بلا تذاكر و أمتعه

كانت الكلمات هنا اشد تأثير على الكل وبالأخص عزام اللي تأثر بها وصار شريط حياته يمشي قدامه وهالاغنيه تشرح حياة عزام بالتفصيل وكل معاناته والتشبيه اللي ينتمي له عزام وضيقته من وضعه وكيف مر بحياته وكيف كان ضياعه ٠

واكثر شي زعزع ثبوت هالبيت اللي كان يشرح الخذلان اللي تعرض له عزام من اللي حواليه من ابوه ومن ضاري ومن زوجته الاولى ومن جده ومن الدنيا ومن موت ولده وبعد امه واخته ونكران اخوه له بسبب فقره (وراس مالي ذكريات و حلم و أمال و طموح لا صديق و لا رفيق ولا طريقًا اتبعه)
نزل عزام راسه بضيق وهو يحاول يبتسم ماكان يبي يخرب جوه ويسمعها بس للاسف سمعها
انتبهت نور لضيقه وشدت عليه وهو تقول : عزام ترا كل شي انتهى مافيه شي يستاهل ضيقك
رفع راسه ببتسامة ضيق : وارجع اقول انا مدري كيف كنت عايش بدونك
شدت نور على يده وهي تبتسم
الكل كان مليان ذكريات حركتها هالاغنيه وجددت فيهم تعب السنين الجده وابو يزن وابو تركي وابو ماجد وتركي والكل بدون استثناء
عند ماجد اللي كان يسمع سمر وهي تقول لسميه: يا اختي فوق جمال الاغنيه جمال صوت ياسر يخليك غصب تحسين عندك هموم وانك ضايعه مدري زوجته شبيصير فيها لو اتزوج واحد صوته كذا بموت
رفع حواجبه بغيره وهو يقول بداخله ( زين ي سمر نعلمك الحين كيف تخقين على صوته وكيف تحسين بالضياع )
وقف ماجد وراح لياسر وهو يقول : سلمني العود ي أبن العم
الكل التفت بستغراب وهم عمرهم ماسمعوا صوت ماجد ولا يدرون هو حلو او لا ولا يدرون اذا يعرف يدق عود او لا بحكم انه كان ما يجتمع فيهم
تركي : اووووف ماجد بيغني
ماجد ضحك : ابي اعيشكم الضياع الحين
يزن: ابو الثقه ي شيخ ابعد بس
ياسر:متأكد انك بتعيشهم الضياع والا الصداع
عزام: ههههههه خلوه يعبر وش تبون فييه
ياسر عطاه العود وجلس ماجد بشويش وهو ناوي عليهم
يزن: مايصير تدق خطر على البيبي
تركي:ههههو هوووو هههه يلعن ام القصفه
ضحك ماجد وهو يتنحنح : اخليك تولد الحين بدون حمل اصبر بس
الكل كانوا يضحكون ولا صدقوا كلامه بس عم الصمت اول ما بدا وارتفع صوته وكسر كل التوقعات والظنون وصار صوت ياسر ولا شي بجنب بحته اللي مابانت الا لما غنى وزاد جمال الصوت جمال الأغنيه اللي كانت موجه لسمر وكان يتلاعب بالألحان بدقه ألجمت الجميع وغنى بكل ثقه وهو عينه على سمر بشكل غير مباشر :


🌹📚 @storykaligi 🌹📚🖋
🍃🌹
🌹🍃🌹
🍃🌹🍃🌹
🌹🍃🌹🍃🌹



🌹🍃🌹🍃🌹
🍃🌹🍃🌹
🌹🍃🌹
🍃🌹
🌹 159 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🌹🍃


من بعد مزح ولعبx... اهو صار حبك صحيح
‎وأصبحت مغرم عيون ... وأمسيت وقلبي طريح ..
‎وأخجل إذا جات عينيx... صدفه في عينك وأصير
‎مربوك وحاير بأمري ... من فرحي أبغى أطير ..
‎توحشني وأنت بجنبيx... وأشتاق إليك لو تغيب
‎وأحسد عليك حتى نفسيx... وأخشى يمسك غريب ..
‎وأنا الذي كنت أهرج ... والكل حولي سكوت
‎صرت أتلام وأسكت ... وأحسب حساب كل صوت ..
‎والله يا أغلى عمري ... في عيوني مالك مثيل
‎تساوي الروح وتغلى ... وتكون عنها بديل ..
٠
وقف ماجد اللي ابتسم وهو يقول : هااااااه ضعتوا والا باقي
محد رد عليه والكل مصدوم من صوته واحساسه اللي كان فارق كبير عن صوته وهو يتكلم ضحك ماجد وهو يقول : واضح الضياع
تركي : ي شيخ شهالصوت من وين طلع
يزن رمى الطبله وهو يضحك: والله اني حتى عجزت ادق من الضياع
ياسر وقف وهو يقول : اعلن انسحابي
ابو تركي :ههههه ماشاء الله ماشاء الله وين كان هالصوت من زمان
غلا بتحدي عشان تقهر تركي وسمر: كان في المراقص والصياعه
تركي لف بسرعه وهو ما توقع الموضوع يوصل لما هنا وانها تدق بهالكلام فيهم
الكل التفت عليها بصدمه بما فيهم سمر وماجد
عزام تكلم بحده وهو مقهور من كلامها : صح كان غلطان لكن تاب ورجع لعقله ومو عيب انه غلط لكن العيب ان مثلك يتكلم عليه
غلا بقوة عين : انا ماني غلطانه كلامي صح
تركي وقف بهدوء الدنيا اللي مليان غضب وتقدم وهو يمسكها من يدها ويوقفها ومشاها قدامه واتجه لبيت عمته اللي ركضت وراه بخوف
ماجد حاول ما يهتم والتفت وهو يقول : المهم كسرت الدنيا والا ماكسرت
يزن: اشهد لك انك كسرت
ابو ماجد بضحكه وهو يبي يسعد ماجد : اجل يا ياسر ارجع لمصر ما نبيك
ياسر : زين زين يجي لكم يوم
ضحك ابو يزن : والله عاد ماجد اثبت جدارته
عزام اللي سكت بضيق من كلام غلا ولف لما سمع نور تقول : ماجد اجلس اجلس كمل بنطلبك أغنيه
ماجد : ايووه ايوووه وصلت الطلبات الفخمه
سمر : خير والله لو انه ام بي سي اف أم احسن شي قولي أبي اصير صديق البرنامج واهديها لأسير الشوق والمستمعين
يزن :ههههههههه واحد صفر ي نور
نور لفت وهي تقول : سمر ابلعي لسانك لا تخليني انفلت عليك واعلمك كيف تطقطقين
عزام: ههههه سمر مالك شغل فيها وبعدين هي تطلب من اخو زوجها انتي شعليك
سمر بطرف عين : مالت عليها وعلى زوجها وعلى اخوه
ماجد : شدخلني انا
سمر: محد قالك تسوي نفسك طلال المداح
ابو تركي : لو سمحتوا لا تحارشون بنتي مالكم شغل
عزام: بنتك ما تركت احد
ابو تركي اتركوها براحتها
كملوا طقطقه وسوالف واستهبال والكل صارو بيغني
٠٠٠٠

عند تركي اللي غضب الدنيا في صدره دخل الغرفه وهو يرميها : انتي ما تستحين على وجهك هااااه ما تستحين
حنان : تركي ابعد عنها ما اسمح لك تسوي فيها كذا
تركي بصراخ: قبل تسمحين لي ربيها
غلا: وانت شدخلك فيني اقول اللي ابي مالك شغل
تركي : وش اللي مالك شغل لا تحسبين الدنيا على كيفك وبتمشين الكل بأصبعك عساه يصيع بعمره كله وش دخلك انتي هاه من اصلا اخذ رايك
تركي : ما رح اطلع الا لما تتربى الحياه اللي هي عايشتها مو حياه ضروري تفهم انها ما تسوى ارض ماجد حتى ولو صايع
تقدمت حنان اللي ماتدري باللي بينهم وكانت مقهوره على بنتها وحيدتها اللي بنظرها هي ملاك مدت يدها وهي تضرب تركي كف : غلا اشرف منك ومن ماجد ومن العايله كلها
تركي انصدم من حركة عمته وضحك بهدوء مليان قهر: اجل خليها عندك دام احنا مو من مستواها
طلع وهو معصب قرر انه ماله عيشه مع ذا الغلا اللي انقلبت بظرف ليله حنان رجعت لغلا تضمها وهي تقول : ماعليك منه ي حبيبتي انتي تسوينهم كلهم
غلا وقفت بقوه : يخسي يقارني بهالصايع
حنان : غلا حبيبتي هدي خلاص راح معاد بيرجع
غلا لفت وهي تقول : عساه مايرجع
حنان ضمتها: محد يقدر يأذيك بوجودي لا تخافين
غلا : خلاص يمه اصلا انا ماهمني ابي بس انام
حنان : زين يمه
طلعت حنان وراحت غلا وقفلت الباب وراحت لجوالها وهي تدق على رقم : هلا حبيبي
طلال : هلا غلا كيفك
غلا : تمام طلال الحمدلله بطلق من تركي بأسرع وقت
طلال : الحمدلله المهم انتي طفشيه لما يطلقك وانا ارتب امورنا ب ألمانيا واجي اتقدم لك ونتزوج ونستقر هناك
غلا : اوك حبيبي
طلال: فمان اللي ي روحي ولا تضيقين من هالمريض خليه بلعنته
غلا :لا تخاف اصلا ما همني
طلال: زين تبين شي
غلا: سلامتك ( غلا كان بينها وبين طلال علاقه وحبوا بعض وكانوا يخططون انها تتطلق من تركي ويجي طلال يخطبها ويروحون يعيشون بألمانيا ومنها تدرس غلا ويترفه طلال )


🌹📚 @storykaligi 🌹📚🖋
🍃🌹
🌹🍃🌹
🍃🌹🍃🌹
🌹🍃🌹🍃🌹



🌹🍃🌹🍃🌹
🍃🌹🍃🌹
🌹🍃🌹
🍃🌹
🌹 160 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🌹🍃


عند تركي توجه لغرفته وهو ضايق ضيق الدنيا بعد ماكان مبسوط رفس الباب ودخل وهو يشد شعره :كيف حبيتها كيف وثقت فيها كيف ما عرفت شخصيتها المنحطه كيف اصلا سمحت لنفسي انها تتغلب علي كيف ضرب الطاوله وهو يقول : مو انتي اللي تقهريني مو انتي انتي خسرتي وخسارتك كبيره
كان يلف حول نفسه بقهر جمع كل شي له علاقه بها ورماه بالزباله وبقرف وحمد ربه انه ما تزوجها وتروط
٠٠٠٠

عند العايله كلهم توقعوا ان تركي تصافى مع غلا لما شافوا حنان جايه بس انصدموا لما جات وهي تبكي وقالت : اسمعني ي فادي تعلم ولدك هذا انه مو كفو غلا وتفهمه مزبوط اني ما اعطيته خادمه عطيته بنتي الوحيده وكنت مرتاحه انها عنده بس للاسف طلع قليل خاتمه وكثير عليه الخدم حتى وفهمه انه من بكره يطلق غلا ولا له عندنا اي شي ولا انا عمته لا انا اعرفه
الكل وقفوا بصدمه وتقدم ابو تركي : حنان وش تقولين وش صار
حنان : اللي صار ان بنتي ماتبي ولدك الهمجي وخله يطلقها
الجده: حنان وش صار وش اللي جرا
ابو ماجد : حنان وش فيه قولي
ابو يزن : تعوذي من ابليس وكلنا ندري ان غلا غلطت بس هذا ما يعني انهم يتطلقون
حنان بعصبيه : لا ما غلطت قالت الصدق وماجد صايع وقف والا جلس صااايع
ماجد اللي انقهر وقال: مهما كنت صايع لا تلصقين قلة تربية بنتك فيني صياعي لنفسي ومحد له شغل فيني
ابو تركي : بسسسس حنان لا تستهينين بالطلاق
حنان : يطلق وهو مايشوف الطريق والا بينا المحاكم
راحت حنان وتركت الكل بصدمه من اللي صار ودهشه
ابو تركي وابو ماجد وابو يزن والجده راحوا لتركي اما الباقين وقفوا بحيره
٠٠٠٠

عند تركي اللي كان جالس بضيق انتبه لدخولهم وعرف ان الليله ما بتعدي على خير وقف عشان ينهي الموضوع قبل يبدأ : لا احد يسألني بنتها لها وورقتها توصل لها بكره وغير هذا ماعندي وبلغوها تربي بنتها قبل تفضحنا
ابو تركي : وش هالكلام انجنيت بتطلق بنت عمتك
الجده: تركي وش صار ي يمه عشان تطلقها
تركي : بنتها ما تربت ولا تلصق فيني بلاويها انا مستحيل اتزوج وحده زيها
ابو ماجد : نبي نفهم ليش
تركي : ي ناس افهموا مابي اتناقش بشي والله والله والله لو تنزل لي غلا ملاك من السماء ما تجلس على ذمتي
ابو يزن: لا حول وقوة الا بالله
ابو تركي : ي تركي مايصير كذا البنت غلطت وهي توها بزر
تركي : انا والله البزر هاذي تدخلك بالمويه وتطلعك ناشف
حاولوا يقنعونه يتراجع بس تركي كان معصب وصامل الطلاق عجزوا فيه وطلعوا وتركوه
٠٠٠٠

تحت الكل كان متوتر وانقسموا الشباب بجهه والبنات بجهه
عزام : مدري وش صار لتركي
يزن : ما اتوقع يطلقها تركي مستحيل
ياسر : اتوقع انهم مابيخلونه يطلق
سامر: اصلا وش اللي صار عشان توصل لذا الدرجه عمتي
يزن : اصلا تركي الايام هاذي اعصابه تعبانه ولسانه متبري منه تحصله قايل شي
عزام : الله يجعلها خيره
عند البنات سمر كانت خايفه ان غلا تفضحها ووقتها بتروح بين الرجلين شدت على نور وهي ترجف
نور بهمس: وش فيك
سمر: اخاف تقول
نور : لا ما تقدر تقول شي لا تخافين وتركي مابيصدقها
سمر : والله بيصدق كل شي يثبت
نور هي بعد خايفه بس بتطمنها: ماعليك لا تخافين شدي على نفسك لا تفضحين نفسك
سمر لفت بتوتر وشافت ماجد اللي هو بعد كان متوتر ماهمه كل اللي صار بس خايف تفتن على سمر شافها وهي متوتره ابتسم لها وهو يأشر بيده يعني ( لا تخافين )
سمر جلست وهي خايفه وجلس ماجد وهو يحاول يطمنها
جاو الكبار وهم ضايقين
يزن: وش صار
ابو تركي : سمر
سمر انمغصت وهي شوي وتبكي وقفت ووقف ماجد بخوف : نعم يبه
ابو تركي: روحي لغلا شوفي وش صار معهم تركي ما رضا يتكلم ومصر على الطلاق
سمر وهي بتبكي من الفجعه ارتاحت وزفرت هي وماجد مع بعض بهدوء وقالت : مابي اروح
ابو تركي : ليش ان شاء الله
سمر : انا مالي شغل بكيفها وهي وتركي
ابو تركي : سمممممر مو وقتك انتي بعد قلت روحي يعني روحي
سمر : يبه الله يخليك مابي اروح لها
ابو ماجد : وليش
سمر : مابي اتدخل انا مالي شغل فيها ومتزاعله معاها
ابو تركي :لييييييييييش
سمر توترت بغت تكحلها وعمتها : عشان قالت لتركي عن الفصل
ابو تركي : انا وين ربي بلاني بالخبلان هذول
ابو يزن : زين روحي ي نور
عزام ماكان يبي نور تحتك بغلا اللي باين قشرها : نور ما تروح لها
الكل لفوا بصدمه له عزام وهو رافع حواجبه : اشبكم تناظرون نور. ما تروح لها لو تموت
نور حمدت ربها ان عزام منعها وهي اصلا ماتبي تروح لغلا
ابو تركي : كملت معنا ي ربي
يزن: انتظروا لبكره يهدا غضبهم وتفهمون السالفه
الجده : يزن صادق
ابو يزن : انا اشوف انكم تصبرون الوضع مره مايسمح
ابو تركي جلس بغضب :لا حول ولا قوة الا بالله
الكل جلسوا بضيق الا عزام وقف وهو يقول :نور يلا ماشين ..


🌹📚 @storykaligi 🌹📚🖋
🍃🌹
🌹🍃🌹
🍃🌹🍃🌹
🌹🍃🌹🍃🌹


🌹🍃🌹🍃🌹
🍃🌹🍃🌹
🌹🍃🌹
🍃🌹
🌹 161 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🌹🍃


ابو ماجد : وانت وين رايح بعد
عزام: خلاص بروح لبيتي
ماجد: وين تروح اجلس بس باقي بنتعشى
عزام: معليش انا اصلا دخت وبنام
ياسر: احد قايلك ان بيتنا مسكون نام وش فيها
عزام : انا ما ارتحت هنا بروح يلا مع السلامه
يزن: تعال خلني اوصلكم بطريقي
نور قالت للخدم يجيبون اغراضها ولبست وجات لسيارة يزن ركبت وهي تشوف عزام ويزن يتناقشون بموضوع تركي وغلا
حطوا الخدم الاغراض وراحو تحرك يزن لبيت عزام
٠٠٠

اما البقيه تفرقوا وكل واحد راح لبيته وماجد باله مع سمر اللي كان واضح خوفها دخل غرفته وبوجهه على البلكونه اخذ حاجه صغيره ورماها على شباكها شوي شاف الشباك ينفتح طلعت سمر وهي باين عليها الخوف اشر لها ترد على جوالها
سمر سحبت جوالها شافت رقم وردت ماجد تكلم وهو يناظرها : لا تخافين ما تقدر تقول شي
سمر : اذا قالت بننتهي
ماجد : محد بينتهي غيرها ننكر ونقول انها متهاوشه معك وتتبلاء
سمر: محد بيصدق
ماجد : عادي اتركيها علي وانا أوريك فيها
سمر : وش بتسوي
ماجد : اقلب الدنيا على راسها لو فكرت تضرك
سمر ابتسمت : اخاف تنقلب علينا
ماجد ابتسم وهو يبي يضحكها : ما صعت ١٠ سنين عبث لو تفكر تسوي شي بلصق فيها مصايب تمسحها من الوجود اعلمها فوايد الصياعه زين
سمر: هههههه ما عرفتك
ماجد :ههههههه من جد ترا ما تعرفيني اذا حقدت
سمر: عمى بعينها احسها تغيرت مدري وش فيها
ماجد : بلعنتها عاد من عرفت الدنيا ما أطيقها مدري ليش
سمر: والله كانت شزينها ولا ندري وش صار بينهم عشان نحكم عليها
ماجد : ي شيخه قسم ما تمنيت تركي لها
سكت ماجد وبعد سمر سكتت وهي ودها تسأل عن ظهره ودها تذكره باللي صار وماجد يبي يعتذر ولا يعرف كيف
سمر سمعت صوت سميه تدق الباب :مااجد اكلمك بعدين
ماجد : الله معك وانتبهي لنفسك
سمر: وانت بعد
سكرت سمر الجوال والشباك وراحت للباب: شفيك سميه
سميه : امي تقول تعالي تعشي
سمر : زين نازله
نزلت سمر وحصلتهم متجمعين على العشاء وتركي فيه استغربت انه نزل يتعشى جلست بهدوء وهي خايفه من نزوله
تركي اللي كان يبي يثبت لنفسه وللكل ان غلا ماهمته ولا فكر فيها الكل مستغربين وعمرهم ما حسوا ان بينهم توتر ومايدرون ليش وصلت معهم لطلاق
٠٠٠٠

عند عزام ونور وصلهم يزن وراح لشقه دخلوا عزام يساعد نور بأغراضها اللي كانت كثيره
عزام: انتي متأكده انك تركتي لهم شي بالبيت احسك اخذتي كل شي
نور:ههههههه لا تنصدم بس هاذي لي لوحدي
عزام :يالله ي نور وش ذا كله لو تبعينها تشترين عماره
نور: هههههه وش فيك علي انت المفروض تقول لبس الهنا
عزام : ي شيخه لبس الهناء بس بفايده
نور: المهم انا بدخل اسوي عشاء مره جوعانه
عزام : لا لا لاتسوين شي غير شاهي انا بجيب من هنا تميس يحبه قلبك ما جربتيه والا تعفين كل المطاعم
نور:تميس
عزام: ايه تميس لا تقولين ما تعرفين التميس
نور: خييير قالوا لك هنديه اعرف التميس بس اعرفه بالصباح
عزام : ي شيخه في حياتنا احنا الناس البسيطه التميس بكل وقت
نور: اترك عنك البساطه وروح جيبه بموت انا من الجوع
عزام ابتسم وهو يقول : بروح بروح ضروري تاكلين اصلا وراك شغل
نور متنحه ولا فهمت : اي والله وراي شغل البيت شوف كيف مغبر حط بالك بتساعدني
عزام انفجر ضحك : ي ربي لا تبلي مسلم بتناحتها اللي اعاني منها
نور طالعت فيه بطرف عين : وش تخربط انت
عزام راح وتركها وهو يضحك وهو مايدري يسميها غباء او تناحه او استهبال او براءه
نور اللي مافهمت الا لما طلع لطمت خدها بفشله وخوف وانمغص بطنها وهي اصلا ناسيه اللي قاله وعلى بالها يمزح ما توقعته صادق وتوترت وهي ماتدري وش تسوي ركضت تسوي شاهي
وهي مرتبكه وما تعرف وش تسوي ..

بعد تقريبا ١٠ دقايق رجع عزام وهو شايل التميس دخل بسرعه وهو ينزله وهو حار بالمطبخ
عزام : وصل المنقذ
نور بلعت ريقها ولا ردت عليه وهي تسوي نفسها مشغوله ابتسم عزام وقرب وهو يوقف جنبها : خير ان شاء الله قبل شوي بغيتي تموتين من الجوع والحين مسك شغل
نور لفت وهي ما تناظر فيه : الحين انزله
عزام: لا بكره الصباح انتي وش فيك انهبلتي اكيد الحين اصلا معاد فيه وقت الساعه ١٠:٣٠ وانا مستعجل
نور طاحت منها الملعقه ونزلت بسرعه تجيبها وهي مرتبكه وبيغمى عليها خلااص
اما عزام كاان مبسوط وهو يلعب فيها كذا استانس على توترها واصلا كان يتكلم على الفاضي ما بيسوي شي بس يتسلى فيها ونور خلاص انتهت نزلت العشاء وجلس عزام وهو بس يضحك ونور مره تحمر ومره تزرق وهي تحس انها بتدوخ اللقمه ما رضت تنزل (مو معقوله البرود اللي في عزام مبسوط وانا ميته هنا عمى بعين العدو اقل شي يطمني مو يجلس كأنه صايد صيده )


🌹📚 @storykaligi 🌹📚🖋
🍃🌹
🌹🍃🌹
🍃🌹🍃🌹
🌹🍃🌹🍃🌹


🌹🍃🌹🍃🌹
🍃🌹🍃🌹
🌹🍃🌹
🍃🌹
🌹 162 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🌹🍃


عزام اللي انجن من شكلها تفجر من الضحك وزاد يستهبل ويغمز يناظر فيها ويستعجلها وهو يضحك
وقف وهو يقول : خلاص تراها تميسه وحده مو كبسه
نور وقفت اللقمه بحلقها ولا ردت
عزام رجع يضحك: صارت ١١ ترا
نور زهقت: وش اسوي يعني
عزام : لا تسوين شي قومي شيلي الاكل
نور: وش عليك من الاكل تبي تنام روح نام اترك الاكل بحاله
عزام ابتسم ووقف فوق راسها لما زهقت وشالت الاغراض وصارت تنظف المطبخ وهو متكي على الباب ويستناها
نور كانت تطول بالشغله قد ما تقدر وهي تحس بدوخه من الخوف
عزام جلس وهو يقول : نور
نور بالقوه ردت :نعم
عزام وهو يبي يجلطها : وش بنسمي ولدنا الجاي
نور لفت بصدمه :وشو ولد ايش
عزام : ولد ادمي زينا
نور : انهبلت انت وش ولده قوم نام شكلك ماعدت تجمع روح روح
عزام : ليش اروح انا اتكلم بالواقع
نور : اي واقع
ضحك عزام : بيجينا ولد ان شاء الله
نور ضاق نفسها ( هذا مخطط على الولد ويفكر بأسمه ) : يالله عزام تكفى روح نام احسن
عزام : خلصتي
نور: لااااا انا مطوله
عزام : معليش بجلس معك لما تخلصين
كملت نور شغل البيت وخلصت وهي ماتبي تخلص وعزام معها من مكان لمكان وهو مبسوط وهو يشوفها متوتره ومحموسه وخايفه
نور راحت تاخذ ملابس بتتروش عن الغبره وراحت للحمام وتروشت بضيق وهي ما تبي تطلع بس غصب بتطلع لان ظلام طلعت وحصلت عزام منسدح بالغرفه يستنى ( يالله ي ربي ماخمد هذا شبلااااك دايم تنام من ٩ اليوم علقت )
رفع راسه عزام لما حس فيها جايه انفجر يضحك وهو ينفجر ضحك عليها : يمه بسم الله عليك لا تموتين
نور لفت وهي مستغربه: شفيك
سحبها عزام وهو يضحك وضمها : ي ويلي عليك شذا الرعب اللي انتي عايشه فيه امزح امزح مابسوي لك شي لا تموتين بس حبيت ألعب معك شوي
نور انصدمت ناظرت فيه بصدمه وهي تحاول تستوعب اللي يقول وفجاءه صرخت وهي تضربه وبكت وهو يضحك: نوووووور ي مجنونه اعقلي يدي
نور بعدت وهي معصبه ليش يلعب فيها كذا عزام ضحك وهو يقول : مجنونه انتي كنت امزح عليك شفتك خايفه قلت احمسك شوي انا مدري ليش انرعبتي كذا
نور: لا تكلمني بعد
عزام ضحك وهو يقول :خلاص وربي امزح عليك روقي خلاص
نور طنشت وهي تتلحف ( ي خسارة خوفي )
عزام ابتسم : نور بتنامين لوحدك
ماردت عليه
عزام : ايه بكيفك انا ماني مسؤل عن اللاصوات والاشكال اللي بتشوفينها تصبحين على خير
نور فوق خوفها زادها خوف جلست وهي تبكي بقهر : عزااام
عزام ضحك وهو يلف : انا بفهم دموعك كم تعبينها
نور : والله ما اسامحك
قرب عزام وهو يضحك ضمها : محد يمزح معك
نور ماردت وهي تضمه بخوف
عزام : نور زعلانه
نور طنشت
عزام : امزح ي نفسيه شفيك
نور: اصلا لا تمزح بحياتك مزحك مثل وجهك
ضحك عزام :زين ما امزح بس خلاص بطلي زعل
نور ما ردت ورجعت تضمه بقوه وهي خايفه فهم عزام انها مو زعلانه بس ماتبي ترد ابتسم وهو يضمها
عزام : خلاص عاد
نور هدت وهي تحمد ربها انه يمزح ولا ردت
عزام : الحين بتنامين كذا
نور:شلون انام ان شاء الله
عزام : يعني ماعندك سوالف اليوم
نور : لا واصلا انت محد يعطيك وجهه
عزام :هههههههه خلاص ي نفسيه
٠٠٠٠

عند ماجد جات له الخادمه معاها صينيه عشاء عشان مايقدر ينزل من ظهره نزلتها وراحت جلس ماجد وهو يفكر وش ممكن يسوي عشان يخلي غلا ما تفتن على سمر انشغل باله ولا تعشاء وقف بضيق وهو يفكر وقف بضيق واتجه للبلكونه جلس وهو يسحب زقارته بضيق فكر انه ممكن يهددها من دون ما احد يحس ولا سمر تحس وقف وهو ماعنده طريقه يسكتها فيها الا انه يهددها لف يشوف الساعه١٢
جلس وهو يستبعد الفكره من راسه وجلس بضيق فكر يقول لعزام يساعده بس عزام بيقلب الدنيا على راسه تنهد بضيق والتفت على الباب وقرر انه ياخذ التهديد حل مبدأي اقل شي لما يتملكون وبعدها بحريقه نزل وهو متجاهل ألم ظهره المهم سمر ما يصير لها شي لو تركي عرف عن اللي بينهم بيقلب الدنيا ولا يفكر فيهم وقف بالجهه الخلفيه من بيت حنان ورفع راسه يراقب الشبابيك ويحزر اي وحده غرفتها تقدم ودخل من الباب الخلفي وطلع وهو ماسك ظهره و يمشي بشويش طل وشاف اكثر من غرفه انتبه لغرفه مفتوحه طل شاف عمته جالسه تصلي جلس وهو ينتظرها تخلص بعد ١٠ دقايق خلصت وسكرت النور ونامت
تقدم ماجد بحذر وقرب للغرف ويفتحها وحده وحده لما وصل لغرفة غلا اللي كانت في قمة انسجامها مع طلال دخل بهدوء وسكر الباب وهو مو مهتم سواء تغطت ما تغطت قرب وجمدت اطرافه لما سمعها داخله جوها وتتغازل مع واحد ما استوعب انه ممكن تكون تخون تركي وهو سبب تغيرها حس بدوخه من اللي شافه لا أرادي تقدم وهو يسحب الجوال وسكره غلا شهقت بفجعه ..


🌹📚 @storykaligi 🌹📚🖋
🍃🌹
🌹🍃🌹
🍃🌹🍃🌹
🌹🍃🌹🍃🌹


🌹🍃🌹🍃🌹
🍃🌹🍃🌹
🌹🍃🌹
🍃🌹
🌹 163 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🌹🍃


ماجد رمى الجوال بالجدار وهو عيونه حمرا غلا حاولت تهرب بس سحبها ماجد وهو يسكر فمها وقال بغضب الدنيا وقلبه معوره على تركي اللي غافل وما يدري وش تسوي هالكلبه: ماشاء الله غلا الشريفه عايشه علاقة حب وهي على ذمة ولد خالها يوه الحين احترنا من فينا صايع اكثر
غلا كانت عيونها مفتوحه بخوف وهي تناظر فيه بخوف وتحاول تبعده ماجد ضحك: لييه ليييه كل هالخوف مو انتي خلاص اتعودتي على العلاقات
غلا دفته بس ماقدرت تحرك فيه شعره رفع يده ماجد وضربها كف يبي يبرد قلبه فيها على اللي سوته بتركي طاحت غلا من قوة الكف وجلس ماجد وهو يقول : يلا سبحان الله جاب لي حجه لين رجولي لكن بما إنك ماشاء الله عليك نافستيني في صياعتي نبي نسوي اتفاقيه وغصب عليك بتوافقين وألا اطلع الحين واجمع العايله واقولهم انك جالسه تدعيني لما يغضب الله وفوق ذا عندك علاقه محرمه
غلا : انتي وش تبي ي صايع
ماجد وقف وهو يقول: اتوقع الصفه تنطبق عليك بعد بس من الاخير لو يطلع خبر عن علاقتي مع سمر اعتبري نفسك انتهيتي انا كذا كذا ما فرقت معي صايع ضايع مافيه احد يلومني وبأبتليك بلاوي تموتين ما خلصتيها هذا اذا ماقطعت خطك من الحياه
غلا وقفت: عبالك بتخوفني بطلع الحين وألمهم عليك واقول انك قضيت من سمر وجاي تكمل علي
ماجد عض شفايفه بغضب ولف وهو يضربها كف للمره الثانيه : شوفي ترا إلى الان جالس اتعامل معك بس طيب لا تختبريني وحزتها علي وعلى اعدائي وانت بذات انجس من انك تقارنين بسمر
قرب وهو يخنقها بغضب الدنيا : اسمعيني مابي اتعب معك ولا اني فاضي لك كلامي واحد ولو يوصل خبر لتركي بتوصل جنازتك قبله
دفها وطلع وهو ضايق من كلامها وخيانتها لتركي كان نفسه يقوله بس عشان ما يضر سمر مضطر انه يسكت ويخليها ببلاويها
رجع لغرفته بهدوء وانسدح بتعب وهو يقول :الله يعينك ي تركي
٠٠٠٠٠

من بكره الصبح عند تركي اللي ما نام وهو يجاهد قلبه اللي تعلق في غلا لبس وهو مصر انه يطلقها وينهيها من حياته حاس انها ماهي صافيه طلع وهو يحاول يبين طبيعي نزل وشاف امه وابوه بالصاله يتقهوون قرب : صباح الخييير
ام تركي : صباح النور يمه
ابو تركي : صباح الخير وين على الله مبكر
تركي قال وهو يناظر الفنجال : رايح المحكمه اطلق
ابو تركي : ي تركي ي ابوي تعوذ من ابليس لا تحكم بغضبك
ام تركي : حرام علييك يمه اصبر وانتظر لا تستعجل
تركي رفع راسه : يمه يبه افهموا غلا معاد ابيها ماني مرتاح لا تحطمون حياتي بنواياكم الصافيه وانتم ما تدرون وش صاير
ابو تركي : طيب فهمنا
تركي : مافيه شي يستاهل الفهم غير إنا ما اتفقنا
طلع تركي وتركهم بضيق ركب سيارته وسيده على المحكمه
٠٠٠٠٠٠

اما ماجد اللي صحى من نومه وهو مقرر يخطب خلاص الوضع ما يتحمل تأجيل تروش ولبس وسحب جواله ونزل تحت لأبوه
دوره ما حصله : خاله وين ابوي
ام عزام : ابوك عند امه تبي شي يمه
ماجد : لا يالغاليه مابي شي تسلمين
طلع عزام وراح لبيت جدته ومن حظه ماكان موجود الا ابوه وجدته
سلم وجلس وهو يبتسم :جده كيفك اليوم
الجده: تمام ي حبيبي انت كيفك كيف ظهرك
ماجد : احسن ي جده
ابو ماجد : وش مصحيك هالحزه
ماجد : بيني وبينكم فيه موضوع له يومين مشغلني
ابو ماجد :خير يبه وش السالفه
الجده : قول ي ماجد وش صاير
ماجد حمر وجهه وهو يقول : بصراحه يبه انا قررت اتزوج
ابو ماجد ابتسم وهو والجده : ههههه ماشاء الله عليك والله اني قلت ازوجك بس امي رفضت
ضحك ماجد : الله يسامحك ي جده ليييه
الجده: احسك صغير للحين
ضحك ابو ماجد : مو صغير ٢٥ خلاص شايب
ماجد :هههههههههه وهو صادق
الجده : دامك طلبت ما انت بصغير قول من تبي
ابو ماجد : ايه من تبي
ماجد ابتسم: سمر بنت عمي فادي
ابو ماجد :ههههههه انت وسمر ي خراب الدنيا
الجده : ي زينها سمر صح انها خبله لكن تنحط على الجرح ويبرى
ابو ماجد : وش جابها على بالك
ماجد : انا ودي اتزوج من العايله ولا فيه الا هي
الجده : والله زين اخترت
ابو ماجد : اي والله ي زينها سمر تجيب السعاده وماشاء الله عليها
ماجد : دام كذا اخطبوها اليوم من عمي
الجده:ههههههههه وش فيك مستعجل اركد
ماجد بضحك : معاد فيني صبر يبه اخطبها والملكه الاسبوع الجاي
ابوماجد : هههههه ي زين ثقتك ي ماجد على طول خطبه وملكه وش دراك لو انها تقول مابي
ماجد : لا ان شاء الله تفائل خير
ابو ماجد : خلاص خلك هنا عمك بيجي بعد شوي ونخطب
ماجد : افا عليك ألصق فيك الحين
٠٠٠٠٠

عند يزن اللي كان جالس يركب المطبخ وانتهى خلاااص وبكذا صارت شقة عزااام جااااهزه وانتهى كل شي رمى نفسه بتعب وهو يقول : الحمدلله انتهييييينا
ثامر: كووويس متى بتسلم عزام
يزن : بندق على تركي الحين وماجد ونجتمع بمكان ونعطيه
ثامر: يلا خلني ادق انا ..


🌹📚 @storykaligi 🌹📚🖋
🍃🌹
🌹🍃🌹
🍃🌹🍃🌹
🌹🍃🌹🍃🌹


🌹🍃🌹🍃🌹
🍃🌹🍃🌹
🌹🍃🌹
🍃🌹
🌹 164 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🌹🍃


سحب جواله ثامر ودق على ماجد ورد :هلا ثامر
ثامر: هلابك كيفك كيف ظهرك
ماجد : الحمدلله تمام وانتم
ثامر: حنا الحمدلله خلصنا شقة عزام على الاخير ونبيكم تجون عشان نعطيه
ماجد : لا لا ماشاء الله زين خلوها شوي
ثامر: لييييش
ماجد : مشغول الحين
ثامر: شعندك
ماجد : اقولكم اذ جيت
ثامر: طيب يلا انقلع بدق على تركي
ماجد : الله معك
دق على تركي اللي مارد عشانه عند القاضي ونزل وهو يقول :ماجد مشغول الحين وتركي ما يرد
يزن : الله يستر بس تركي شكله بيطلق
ثامر: ليه وش صار
يزن : مدري بس القيامه قايمه بينهم
ثامر: والله ما يستاهل تركي
يزن: الله يعينه بعد غلا حركتها شينه
ثامر: بزر المفروض محد ياخذ بكلامها
يزن : اصلا شكل في مشكله من قبل وتجمعت وانفجرت
ثامر: مدري بس اتمنى مو شي كبير
يزن : خلاص اذا وصلو لطلاق معناته مصيبه
ثامر: الله يعين
٠٠٠٠

عند عزام اللي انقلب على الشمس بعينه غمض بقوه وهو يسحب اللحاف على وجهه فتح بشويش وهو يتذكر وش صار امس ابتسم ولف لنور وما حصلها استغرب جلس وهو مفتح عين ومسكر عين وقف بتعب وطلع شافها جالسه بالحوش وجنبها كوب شاهي وبيدها الجوال تقدم وهو يقول : صباح الخير
نور وهي منزله راسها بخجل : صباح النور
جلس عزام جنبها: اشبك صاحيه بدري
نور: عادي صحيت
عزام طل بوجهها : وش بك كذا
نور : عادي وش فيني
عزام قطب حواجبه وهو يلف وجهها : تعبانه
نور: لا
عزام : زعلانه
نور حمر وجهها :لا
عزام سكت شوي وبعدها انفجر يضحك :خجلانه هههههه والله ما عرفتك وانتي خجلانه
نور انقهرت منه يضحك ولا كأنه سوى شي عاادي عزام اللي كان يضحك عليها بقووه : شوفي لو دراي بتعقلين من زماااااااان مسويها
نور فلتت اعصابها وضربته على رجله وهي ساكته ضحك عزام وهو ينسدح على رجولها : امزح وش فيك هههههه وبعدين ترا الوضع جدا عادي
نور دفته :عزام قوم انقلع ما تنعطى وجه الواحد عندك يحس انه جدار احسن
ضحك وهو يعتدل : خلاص خلاص وربي امزح فكينا من ذا الزعل المهم انا جوعان
نور : عندك يدين قوم سوي لنفسك
عزام : افااااا
نور : افا والا انا ماني متحركه
عزام : الحين وش زعلك بالضبط المفروض انتي عروسه كذا وعاقله وخجوله موب ردة الفعل هاذي
نور بصراخ : انت خليت فيها خجل اكلتني بقشوري
ضحك عزام وضمها: هههههه خلاص خلاص امزح هدي وش ذا التوتر اللي فيك
نور كانت خجلانه منه ومتوتره بنفس الوقت وهو يطقطق سكتت وقال عزام بيراضيها: طيب طيب انا عندي لك مفاجأه
نور :وشو
عزام رجع انسدح وهو يقول : بما إننا نعتبر عرسان بنطلع نتغدا برا وانتي بتختارين المطعم
نور ابتسمت وهي تقول : ايييه قول اكل انا ارضى على طول
ضحك عزام : انا اموت واعرف وين يروح الاكل اللي تاكلين
نور: قول ماشاء الله حسبالك انا مثل
عزام: ماشاء لله الله لا يضرك بس بعد وين تودينه
نور: لازم يحوس الوناسه
ابتسم عزام لها وهو يدري ان ابتسامته تخققها لفتت نور وهي تضحك : ياخي لا تضحك
عزام :ليش
نور: انت تدري والا تستهبل
عزام : زين
وقف عزام وهو يتمغط : يالله النوم مو راضي يروح
نور: من ١٢ نايم لما ٨ ما شبعت
عزام : لا
نور : اوف ي عزام مدري كيف تتحملون النوم الكثير
نزل عزام : والله ان الراحه النفسيه هي اللي تجيب النوم
ضحكت نور : طيب خلاص لا تنام قوم خلنا نسوي اي شي
عزام : ترا بعدها ٨ بدري تعالي نامي بس
نور: انا شبعت انت نام
عزام : بتجلسين لوحدك
نور: عادي اكلم يارا او سمر
عزام مد يده لها : تعالي تعالي معي الحين لما انام وبعدين كلمي براحتك انا اول مره ادري اني اذا نمت بعيد عنك ليله بشتاق كذا
نور : يمه يالكذب
عزام: وربي ما اكذب من جدي اذا انتي ما تحسين ولا اشتقت وش دخلني تكذبيني انا اشتقت
نور : ههههههه العياره تقطر منك قوطره
ضحك عزام وهو يوقفها معه: بكيفك قولي عياره قولي اللي تقولين المهم اني اشتقت
لفت نور وهي تضحك عليه: من جد انك مصيبه
انسدح عزام وهو يسحبها لحضنه : سولفي سولفي لما انام
نور ابتدت تسولف وعزام دايخ بجنبها ويغفى ويرجع يصحى نور اللي ما حست بنفسها الا النوم كبس عليها طول عمرها ما تحب النوم الكثير بس مجرد انها ما تجي بحضن عزام تتخدر لا إرادي لفت وهي تشوفه نايم ابتسمت ودفنت بحضنه بزياده ونامت
٠٠٠٠

عند تركي اللي طلع من المحكمه بعد ما اخذ ورقة الطلاق وقف وهو يناظرها انعصر قلبه وغمض بضيق ورفع راسه لسما وهو يقول : ي ربي مثل ما علقت قلبي فيها خلصني منها واختار لي ماهو خير لي
ركب السياره ورمى الورقه على جنب وسحب جواله شاف اتصال ثامر رجع دق عليه : سلام ثامر
ثامر: هلا تركي وينك ادق ما ترد
تركي : كان عندي شغله توني شفت اتصالك وش بغيت .


🌹📚 @storykaligi 🌹📚🖋
🍃🌹
🌹🍃🌹
🍃🌹🍃🌹
🌹🍃🌹🍃🌹


🌹🍃🌹🍃🌹
🍃🌹🍃🌹
🌹🍃🌹
🍃🌹
🌹 165 ...

📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ كئيب الليل ياطفلة يغيب الكل لا غبتي }

📖🖌 @storykaligi 🌹🍃


ثامر: لا بس قضينا من شقة عزام خلاص انتهت ونبيكم تجون عشان نعطيه تعرف انه مستعجل
تركي تنهد : زين زين اخلص الشغله اللي بيدي واجي ماجد ما جاء
ثامر: لا يقول عنده هو شغله بيسويها ويجي
تركي : زين توكلنا على الله
سكر تركي واتجه للبيت وهو ناوي يدعس على قلبه ويكمل ومتأكد انه مستحيل يعيش مع غلا
٠٠٠٠

في بيت الجده جاء ابو تركي وابو يزن جلسوا بعد ما ردوا السلام
ابو ماجد : وش بك ي ابو تركي وش فيك ضايق
ابو تركي : تركي رايح يطلق حاط رجل بالاارض ورجل بالسما ومصر انه يطلق
ابو يزن: لا حول ولا قوة الا بالله ما عرفتوا وش اللي صار
ابو تركي : يقول ما اتفقنا وانا خايف الشغله هاذي يطلع من وراها تفرقه
ابوماجد :دامه ما يبيها ولا البنت تبيه وحنان تبي الطلااق خلوهم براحتهم عمر الغصيبه ما بنت بيت
الجده: سعود صادق اتركوهم دام الكل راضي
ابو تركي : الله يهديه ويريح باله لو هو تصبر وما استعجل
سكتوا وبعد صمت تكلم ابو ماجد : اجل ي ابو تركي جايب لك موضوع ان شاء الله انه بيرضيك واترك تركي رجال ويعرف مصلحته
ماجد انمغص ودق قلبه خاف ان عمه يرفض او يحطه سبب لطلاق تركي وغلا
ابو تركي : امر ي سعود وش موضوعك
ابو ماجد التفت لماجد وهو يبتسم : تبي الصراحه ماجد ازعجني يبي يتزوج وقلنا مافيه احد يستاهل ماجد وماجد يستاهلها الا سمر عشان كذا جايين نطلب يد سمر لماجد على سنة الله
الجده : اي والله مايستاهل سمر الا ماجد والا يستاهله غيرها
ابو تركي ضحك بصدمه : ههههه والله ي سعود فاجأتني من طلاق تركي لخطبة سمر لكن والله ماجد ينشرى بالذهب ونسبه ينشرى بالملايين ولو ألف الدنيا ما حصل احسن منه لسمر لكن مثل ما انتم عارفين للبنت وامها رائي ابي اخذ رايهم
ابو ماجد : من حقكم اكيد خذوا راحتكم وان شاء الله خير
ماجد تنفس براحه بس قلبه موجعه من ام تركي ترفض
ابتسم ابوه وهو يخبط على كتفه : خلاص ارتحت
ضحك ماجد : وش فيك علي يبه لا تحرجني
ابو يزن :هههههه ي سعود اتركه ترا مات جنبك ورجع عاش يوم سمع الموافقه المبدئيه
الجده: ههههه الله يكتب لكم الخيره
ابو يزن: دام الموضوع في خطبه اجل خلوني اقول اللي عندي صح ان العريس مو موجود لكن دامه عند عمه مو غريب بقول وهالمره عندك ي سعود
ابو ماجد : خير ان شاء الله
ابو يزن: يزن من امس كلمني ع اساس نخطب اليوم بنتك حور على سنة الله ورسوله وش قلت
ماجد لا شعوريا ضحك ولفوا عليه وسكت وهو يناظر ابوه
ابو ماجد : والله انا ماعندي اي مشكله لكن افضل انكم تخطبونها من عزام في النهايه هو له حق اكثر مني ورباها وكبرها ويعرف مصلحتها اكثر
ابو تركي : في هاذي صدقت
ماجد بضحك: ليش ما تخطبونها مني احسن بعيد عن الانقسامات
ابو يزن: هههههه انت خلك في همك الحين مالك شغل
ابو ماجد :هههههه تستاهل عشان تترك اللقافه
ماجد : بكيفكم بكيفكم بكره بتندمون
ابو يزن : اسمع ي سعود اجل دقو على عزام وخلوه يجي ونكلمه
ابو تركي : لا لا تدقون عليه روحوا له بيته واخطبو هناك
ابو يزن : صادق
ابو ماجد : خلاص اجل المغرب نروح
ابو يزن: توكلنا على الله
ماجد قام وطلع وهو بيركض ليزن ويقوله اما ابو تركي اللي قام وهو رايح يقول لسمر وام تركي عن الخطبه بس وقفهم دخول تركي اللي قرب وهو يبوس راس جدته : كيفك جده
الجده : بخير ي حبيبي انت كيفك
تركي : الحمدلله
لف لأبوه ومد الظرف اللي فيه الورقه عليه : اعطيها عمتي وقولها ان بنتها حره
الكل سكت وهم كانوا حاسين بالطلاق
تركي :ماجد دقوا عليك الشباب
ماجد : ايه توني كنت بروح
تركي : زين اجل تعال نروح مع بعض
ماجد : يلا
طلع تركي وكأنه ما دخل وهو جدا طبيعي بس ضايق شوي وطلع وراه ماجد اللي حاس بضيقه لكن ما بيده حيله
تنهد ابو تركي وهو يقول : شايفين وش اللي بيصير فينا ولا فكر يعطيهم هو
الجده : احسن اعطهم انت بلاش نزيد الطين بله
طلع ابو تركي وهو ضايق توجه لبيت حنان وهو معه ورقة الطلاق
دق الباب وفتحت الخادمه دخل بهدوء وشاف حنان نازله بعبايتها ووقفت لما شافته ابو تركي : السلام عليكم
حنان : عليكم السلام
ابو تركي وهو ضايق مد لها الورقه وقال: بنتك حره ي حنان وانا اعتذر عن كل شي بدر من تركي
حنان ضاقت على طلاق بنتها مدت واخذت الورقه : ولدك ما كلف على نفسه يجيبها ويعتذر مني المهم انا اسفه بالنيابه عن غلا والله يسامح الكل
سكت ابو تركي وقال بعد فتره : تركي مابغى يجي ومايسبب مشاكل اكثر عطاني اوصلها انا
حنان : حصل خير الله يوفقه ويوفقها
طلع ابو تركي وترك حنان واقفه وهي ماهي راضيه عن طلاقهم بس عشان غلا طلعت وحطت الورقه بشنطتها لان غلا بالجامعه
٠٠٠٠


#يتــــــــــــــــــــــ� �ــــبع....




🌹📚 @storykaligi 🌹📚🖋
🍃🌹
🌹🍃🌹
🍃🌹🍃🌹
🌹🍃🌹🍃🌹


"جوري" غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:52 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.