آخر 10 مشاركات
السرقة العجيبة - ارسين لوبين (الكاتـب : فرح - )           »          بين الماضي والحب *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : lossil - )           »          لاجئ في سمائها... (الكاتـب : ألحان الربيع - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          آنا (54) للكاتبة: ساندرا مارتون (الجزء الخامس من سلسلة الأخوة أورسيني) .. كاملة .. (الكاتـب : Gege86 - )           »          غمد السحاب *مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          متى تحضني عيونك اذا هذي العيون اوطان ؟ , متميزة"مكتملة" (الكاتـب : توآقهَ ♥ لِــ ♥ لُقّياكـْ - )           »          رواية حبيبتي (3) .. سلسلة حكايا القلوب * مكتملة ومميزة * (الكاتـب : سلافه الشرقاوي - )           »          فرصة أخيرة -ج 2حكايا القلوب-بقلم:سُلافه الشرقاوي[زائرة]كاملة &الروابط* (الكاتـب : سلافه الشرقاوي - )           »          أمير ليلى -ج1 من سلسلة حكايا القلوب- للمبدعة: سُلافه الشرقاوي *كاملة & بالروابط* (الكاتـب : سلافه الشرقاوي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > منتدى روايات (عبير- احلام ) , روايات رومنسيه متنوعة > منتدى روايات عبير العام > روايات عبير المكتوبة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-10-11, 10:39 AM   #21

الطائر الحزين
 
الصورة الرمزية الطائر الحزين

? العضوٌ??? » 9467
?  التسِجيلٌ » May 2008
? مشَارَ?اتْي » 442
?  نُقآطِيْ » الطائر الحزين has a reputation beyond reputeالطائر الحزين has a reputation beyond reputeالطائر الحزين has a reputation beyond reputeالطائر الحزين has a reputation beyond reputeالطائر الحزين has a reputation beyond reputeالطائر الحزين has a reputation beyond reputeالطائر الحزين has a reputation beyond reputeالطائر الحزين has a reputation beyond reputeالطائر الحزين has a reputation beyond reputeالطائر الحزين has a reputation beyond reputeالطائر الحزين has a reputation beyond repute
افتراضي


عايزة رابط الرواية يا عسل ياريت توفريه لي
ولك كل الشكر والامتنان


الطائر الحزين غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 22-10-11, 11:46 PM   #22

sonn
 
الصورة الرمزية sonn

? العضوٌ??? » 200201
?  التسِجيلٌ » Sep 2011
? مشَارَ?اتْي » 827
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » sonn is on a distinguished road
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
Talab

jnhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

sonn غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-10-11, 11:09 AM   #23

روزماي

? العضوٌ??? » 206602
?  التسِجيلٌ » Oct 2011
? مشَارَ?اتْي » 289
?  نُقآطِيْ » روزماي is on a distinguished road
افتراضي

مشكووووووووووووووووووورة حبيبتي

روزماي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-10-11, 12:57 PM   #24

سمــ الدلوعه ــا
 
الصورة الرمزية سمــ الدلوعه ــا

? العضوٌ??? » 40281
?  التسِجيلٌ » Aug 2008
? مشَارَ?اتْي » 176
?  نُقآطِيْ » سمــ الدلوعه ــا is on a distinguished road
افتراضي

فديتها ياااناااث
تسلم اناملك الروعه يَ روعه
بإنتظااارك أمورتناااا ^^


سمــ الدلوعه ــا غير متواجد حالياً  
التوقيع
[SIGPIC][/SIGPIC]
رد مع اقتباس
قديم 25-10-11, 07:07 PM   #25

الدلوعة توتو
 
الصورة الرمزية الدلوعة توتو

? العضوٌ??? » 172975
?  التسِجيلٌ » Apr 2011
? مشَارَ?اتْي » 408
?  نُقآطِيْ » الدلوعة توتو has a reputation beyond reputeالدلوعة توتو has a reputation beyond reputeالدلوعة توتو has a reputation beyond reputeالدلوعة توتو has a reputation beyond reputeالدلوعة توتو has a reputation beyond reputeالدلوعة توتو has a reputation beyond reputeالدلوعة توتو has a reputation beyond reputeالدلوعة توتو has a reputation beyond reputeالدلوعة توتو has a reputation beyond reputeالدلوعة توتو has a reputation beyond reputeالدلوعة توتو has a reputation beyond repute
افتراضي

الفصل الثالث



ما ان عاد الجيب يسير عبر الطريق الوعرة حتى جلست ايفلون حزينة الوجه وتفكر بقلق انه مغرور وعنيد جدا هذا التفسير الوحيد وكذلك كريستي وهذا امر مؤسف لانها طيبة وامرأة عجوز غالية وعزيزة. أمر مؤسف ايضا بشأنه فلو انها التقت به بظروف اخرى.... حسنا من يعرف؟ فهي لا يمكنها ان تنكر ما تشعر به نحوه واذا ارادت الحقيقة اية امرأة قد تعجب به لقد شعرت بالراحة عندما وضع ذراعيه حولها.
توقفت عن التفكير عندما اوقف الجيب. كانا قد مرا امام كوخ كريستي وقطعا نصف الطريق نحو القرية اوقف السيارة ونظر اليها غاضبا قال:"ارتاحي تبدين وكأنك ستحترقين."
ضاقت عيناها الخضراوين وقالت:"تقول لي اشياء كهذه وتتوقع ان ارتاح؟"
لمعت عيناه بمرح وقال يشرح لها:"الاخبار تتنقل بسرعة في الاماكن الصغيرة واعتقد ان كل شخص هنا قد سمع بحضورك الان.وان الجميع متشوقون لرؤية المرأة التي اتت لتتزوج رئيسهم."
فكرت بيأس لا غير معقول ليس كل الناس هنا؟ لابد من وجود شخص ما هنا يفكر بطريقة صحيحة.
تابع بجدية :"لذلك انا مجبر واتمنى لو تحاولين ان تظهري بأنك سعيدة والا فهم سيشعرون بأننا نخذلهم."
نظرت اليه بغضب وقالت:"هذا جنون من المؤكد ان بعضهم سيتساءل كيف كنت في البحر في بداية الامر؟"
قال بحزم:"لن يهتموا لذلك مهما يكن وبالنسبة لأي غريب قد يسأل عنك سنقول انك كنت في عطلة تبحرين بمفردك على الساحل الغربي حينما تعرض اليخت الى عاصفة حطمته."ابتسم لها بمرح وتابع:"حتى الان الوحيد الذي يعرف تورطك مع مهربي المخدرات ولمصلحتك من الافضل ان نترك الامر هكذا حتى الوقت الحالي على الاقل."
لم يكن هناك اي شك في تهديده اليست هذه هي شخصيته الميسطرة والمستبدة؟ ابتسمي واظهري انك سعيدة والا.
وبنظرة اخيرة اليها تحذرها من تصرف خاطىء عاد يقود الجيب نحو القرية.كان الشارع الرئيسي يمر بمحاذاة المرفأ وعلى الجهة الاخرى كان هناك متجر وعلى وجهته علقت إشارة تحمل اسم ازياء سولفياش امبوريم بالكاد نظر اليها وهو يقول بحدة:"اخرجي من السيارة علينا شراء بعض الحاجيات."
كانت تتعلم بسرعة انه عندما يتكلم بهذه اللهجة فهذا يعني انه من الافضل ان تفعل ما يقوله.
وعلى مضض خرجت من الجيب وتبعته الى داخل المتجر.
وعلى الرغم من مظهر المتجر الخارجي القديم شعرت ايفلون بالدهشة من تصميمه الداخلي. كان واسعا كأي متجر في المدينة مليء بالرفوف التي وضعت او علقت عليها التنانير القمصان الفساتين والجاكيتات كذلك كان الاضاءة موزعة بطريقة تظهر جمال الثياب.
شابة صغيرة رحبت بهما بابتسامة:"صباح سعيد فرايزر."استدارت نحو ايفلون وقالت بدهشة:"وانت هي الفتاة التي اتت من البحر التي يتكلم عنها االجميع يمكنني ان اقول انك اصبت العجوز غافن برعب حقيقي ليلة البارحة."وعندما رأت الحيرة والضياع على وجهه ايفلون قالت تشرح لها:"انه الرجل الذي وجدك على الصخور. بعد ان اخذك الى كوخ كريستي اتى فورا الى المطعم. وكان بحاجة الى محادثة الاصحاب ليتمكن من التوقف عن الارتجاف بعدها اخبرنا القصة وبقى حتى ساعة متأخرة حتى غادر الى منزله.
ابتسم فرايزر بصبر وقال:"حسنا ايلين لا يهم ما يقال الان لديك عمل عليك القيام به. اسم هذه الشابة ايفلون وليس لديها في هذا العالم الا الثياب التي ترتدينها لدي عمل علي القيام به في المرفأ ولديك نصف ساعة فقط لتتأكدي انها حصلت على كل ما تحتاجه. واذا كان هناك شيء ما تريده ولا يوجد هنا فاتصلي بالمتجر في اوبان ليرسلوه في اول قارب قادم الى هنا."
وقبل ان يتسنى الوقت لايفلون ليكون لها اي تصرف استدار وخرج من المتجر.
رمشت بعينيها تمتمت معتذرة للفتاة وخرجت بسرعة وراءه وهي تصرخ:"انتظر لحظة."
توقف استدار وقد تجهم وجهه وقال :"ما الامر؟"
قالت بغضب:"ما الامر؟ سأخبرك ما الامر لا اريد شيئا من......" الدلوعة توتو
وضع يديه على كتفيها وضغط بقوة:"توقفي عن الصراخ ايلين تراقبنا من النافذة ولقد حذرتك من قبل بشأن تصرفاتك ألم افعل؟"
تنهدت بعمق وهمست بضيق:"ومن الذي سيدفع ثمن كل هذه الاغراض؟"
بدا له السؤال غير مهم وقال وكأنه يتحدث مع طفلة:"انا بالطبع من المؤكد انك لست في وضع يمكنك من دفع ثمنها اليس كذلك؟"
قالت بهمس:"لا اريد جديدة انني راضية بما لدي وسأشتري فستانا واحدا ما ان احصل على بعض المال."
"وكيف سيمكنك الحصول على المال؟"
"سأحصل على عمل بالطبع." نظرت الى الشارع وتابعت:"لابد من وجود احد هنا بحاجة لمساعدة."
قال بقسوة:"هذا أمر مستحيل كما وانني لا استطيع ان ادعك تعيشين هنا هكذا لديك مركز عليك ان تحافظي عليه. اعتقدت انني اوضحت لك هذا......" قاطعته وهي تهمس بغضب:" اعرف ما هو مخططك. انت تريد ان تضعني تحت دين كبير مما يجبرني على البقاء هنا لاشهر لاتمكن من الدفع لك." بدا لها اتهامها جعله يبتسم:"لا تكوني سخيفة بالطبع انت لن تحرمي رجلا من المتعة ليشتري لخطيبته بعض الهدايا هل تفعلين؟"
قالت:"انا لست...... لست خطيبتك."
بقيت الابتسامة على وجهه لكن صوته اصبح قاسيا جدا:"لقد تحدثنا بهذا الموضوع من قبل والان انت تضيعين وقتي الثمين قد لا تكونين خطيبتي بعد وحتى اقرر ماذا سأفعل بك ستقومين بهذا الدور. هذا مفهوم؟"
نظرة واحدة الى اعماق عينيه الزرقاويين كانت كافية. هزت برأسها واجابت بصوت ضعيف:"نعم."
قال بسرعة:"لدي اسم ومن الان وصاعدا ستناديني به."
هزت رأسها مرة ثانية وقالت:"نعم فرايزر."
"جيد هذا افضل ومن الان وصاعدا عندما تريدين التحدث معي ستفعلين ذلك بطريقة مهذبة. لا احد يصرخ برئيس العشيرة ويقول له:"انتظر لحظة." هل هذا مفهوم؟"
"نعم فرايزر."
نظر من وراء كتفها وقال:"الان ايلين مازالت تراقبنا وهي تتوقع ان تظهري دليلا على محبتك وامتنانك ونحن لا نريد ان نخيب أملها اليس كذلك؟"
لمعت عيناها بالرفض للحظة لتقول بعد ذلك بهدوء مصطنع :"اي نوع من الادلة؟"
قال لها وهو يهزء:"قبلة تكفي لكن يجب ان تبدو مقنعة.ضعي ذراعيك حول رقبتي واتركي الباقي علي."
حسنا اي اذى ستصاب به من جراء قبلة؟ كما وانها..... لا خيار اخر لديها؟
بتردد رفعت ذراعيها ووقفت على رؤوس اصابع قدميها لتتمكن من احاطة رقبته. لم تكن تتوقع ان تطول القبلة هكذا.
فجأة ابتعد عنها ففتحت عينيها لترى انه ينظر اليها بمرح وهو يقول:"نحتاج لاعادة ذلك عندما لا يكون احد يشاهدنا الان عودي الى المتجر قبل ان تصاب ايلين بألم في رقبتها."
ما ان سار باتجاه المرفأ حتى تجمدت مكانها وهي ترتجف كانت تشعر بالاضطراب والاحراج من الانجذاب القوي الذي تشعر به نحوه ومن انزعاجها من نفسها لابد انه شخص بارع جدا في التنكر.
تنفست بعمق لتتمكن من العودة الى طبيعتها ولتتخلص من الخجل الذي تشعر به بعدها وعلى مضض عادت الى المتجر لتقابلها ايلين بابتسامة وترحيب كبيرين. منتدى روايتي
قالت:"انتظري حتى يسمع الجيران لان كل شيء سيسير على ما يرام .الم ارى بعيني كم تحبينه؟"توقفت عن الكلان لتتابع بعد قليل من الوقت:"هل تعلمين ليس هناك امرأة في سيلفاش لا ترغب في ان تكون مكانك لو كان لديها اي فرصة بذلك."


الدلوعة توتو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-10-11, 05:07 PM   #26

همسه فرح
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية همسه فرح

? العضوٌ??? » 169645
?  التسِجيلٌ » Apr 2011
? مشَارَ?اتْي » 430
?  نُقآطِيْ » همسه فرح has a reputation beyond reputeهمسه فرح has a reputation beyond reputeهمسه فرح has a reputation beyond reputeهمسه فرح has a reputation beyond reputeهمسه فرح has a reputation beyond reputeهمسه فرح has a reputation beyond reputeهمسه فرح has a reputation beyond reputeهمسه فرح has a reputation beyond reputeهمسه فرح has a reputation beyond reputeهمسه فرح has a reputation beyond reputeهمسه فرح has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

بانتظارك...
تقبلي ودي ومروري


همسه فرح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-10-11, 02:07 AM   #27

أناناس

لؤلؤة فريق الكتابة للروايات الرومانسية

 
الصورة الرمزية أناناس

? العضوٌ??? » 131589
?  التسِجيلٌ » Jul 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,520
?  مُ?إني » في قلوب لم تلد بعد
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » أناناس has a reputation beyond reputeأناناس has a reputation beyond reputeأناناس has a reputation beyond reputeأناناس has a reputation beyond reputeأناناس has a reputation beyond reputeأناناس has a reputation beyond reputeأناناس has a reputation beyond reputeأناناس has a reputation beyond reputeأناناس has a reputation beyond reputeأناناس has a reputation beyond reputeأناناس has a reputation beyond repute
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


أناناس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-10-11, 03:53 AM   #28

خفايا الشوق

نجم روايتي وعضو فعال في التراس المنتدى الادبي

alkap ~
 
الصورة الرمزية خفايا الشوق

? العضوٌ??? » 141888
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 4,302
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Oman
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » خفايا الشوق has a reputation beyond reputeخفايا الشوق has a reputation beyond reputeخفايا الشوق has a reputation beyond reputeخفايا الشوق has a reputation beyond reputeخفايا الشوق has a reputation beyond reputeخفايا الشوق has a reputation beyond reputeخفايا الشوق has a reputation beyond reputeخفايا الشوق has a reputation beyond reputeخفايا الشوق has a reputation beyond reputeخفايا الشوق has a reputation beyond reputeخفايا الشوق has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك max
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

ررررررررررررووووووعه

خفايا الشوق غير متواجد حالياً  
التوقيع
[imgl]https://upload.rewity.com/upfiles/6YQ92892.jpg[/imgl]عـــابرون لا أكــُـثــــــر

[imgr]https://im32.gulfup.com/FYwSN.gif[/imgr][imgl]https://upload.rewity.com/upfiles/NBo28712.gif[/imgl][imgr]https://www.rewity.com/vb/signaturepics/sigpic242556_32.gif[/imgr][imgl]https://upload.rewity.com/upfiles/FXq17526.gif[/imgl][imgr]https://upload.rewity.com/upfiles/NxQ01099.gif[/imgr][imgl]https://im31.gulfup.com/57mdD.gif[/imgl][imgr]https://upload.rewity.com/upfiles/DbH16903.gif[/imgr][imgl]https://im40.gulfup.com/uAdq7.gif[/imgl][imgr]https://upload.rewity.com/upfiles/qbv87689.jpg[/imgr][imgl]https://im39.gulfup.com/aYnT2.gif[/imgl][imgr]https://upload.rewity.com/upfiles/r3w92892.jpg[/imgr][imgr]https://upload.rewity.com/upfiles/rfY65786.jpg[/imgr][imgl]https://upload.rewity.com/upfiles/fBm45664.jpg[/imgl]
رد مع اقتباس
قديم 01-11-11, 06:46 AM   #29

الدلوعة توتو
 
الصورة الرمزية الدلوعة توتو

? العضوٌ??? » 172975
?  التسِجيلٌ » Apr 2011
? مشَارَ?اتْي » 408
?  نُقآطِيْ » الدلوعة توتو has a reputation beyond reputeالدلوعة توتو has a reputation beyond reputeالدلوعة توتو has a reputation beyond reputeالدلوعة توتو has a reputation beyond reputeالدلوعة توتو has a reputation beyond reputeالدلوعة توتو has a reputation beyond reputeالدلوعة توتو has a reputation beyond reputeالدلوعة توتو has a reputation beyond reputeالدلوعة توتو has a reputation beyond reputeالدلوعة توتو has a reputation beyond reputeالدلوعة توتو has a reputation beyond repute
افتراضي

تنهدت وكأنها تحلم بعدها بدأت بالعمل قائلة:"والان قال فرايزر ان لا شيء لديك الا الثياب التي ترتدينها لذلك سنبدأ بالاختيار الان. تريدين ثياباً جميلة وجذابة على ما اعتقد ؟"
قالت ايفلون بسرعة:"لا لا داع لذلك."فالثياب الجميلة والجذابة اخر ما تريده.فلديها ما يكفي من المشاكل"فقط ثيابا قطنية بيضاء بسيطة."
بينما تراقب المساعدة تضع الثياب المطلوبة على المكتب الزجاجي حتى خطرت على بالها فكرة مفاجئة. لم يتسن لها الحصول على اية معلومات منطقية من كريستي كما وان فرايزر طلب منها ان تهتم بشؤونها فقط لكن الان تعلم ان بعض الحوار مع ايلين قد يؤمن لها الاجوبة التي تبحث عنها ربما ستتمكن اخيرا من فهم ما الذي يجري حولها المشكلة هي كيف ستبدأ بالكلام مع ايلين من دون ان تثير شكوكها. كانت لا تزال تنظر الى الثياب عندما أمنت لها ايلين الامر بنفسها من خلال قولها وبفرح:"نحن جميعا سعداء من اجل فرايزر. عندما قالت له كريستي انك قادمة لا اعتقد انه صدقها.قالوا انه كان متفاجئاً جدا عندما سمع انك وصلت ليلة البارحة."
حاولت ان لا تبدو منزعجة قالت:"نعم اعتقد انها نوع من الصدمة لقد تفاجأت انا ايضا عندما استيقظت هذا الصباح عند كريستي."
قالت ايلين بفرح:"ستحتاجين الى الكثير من التنانير والقمصان القطنية الملونة، لدي بعض القمصان من قماش الكشمير......"
حاولت ايفلون ان تأخذ كل وقتها فلن تحصل على شيء ان حاولت ان تزعج الفتاة او تبدو امامها فاقدة الصبر. بعد شراء التنانير والقمصان اتى دور البنطال الجينز والقماش وكذلك الثياب العادية اختارت ما تريده بعدها قالت بصوت حائر:"تقول كريستي انها اخبرت فرايزر عن قدومي الى هنا منذ شهرين كيف يمكن لها ان تعرف ذلك؟"
هزت ايلين كتفيها وقالت بثقة وصدق:"كريستي لديها الحاسة السادسة."
"لديها الحاسة السادسة؟ ما معنى هذا؟"
"هي تشعر بالامور قبل ان تحدث." "اه فهمت."
تجهم وجه ايلين قليلا وقالت:"لكنها لا تشبه هؤلاء الذين يخبروك الا التفاهات والاكاذيب. كريستي لديها موهبة خاصة ولقد اتتها من جدتها كما يقولون."
ضحكت ايفلون رغم عنها وقالت:"حسنا ان كانت حقا هكذا فبامكانها ان تجني ثورة في لندن ان عملت في سوق المال حتى انه يمكنها....." توقفت عن الكلام عندما ادركت انها تتفوه بالحماقات خاصة عندما رأت ايلين تقلب شفتيها بعدم رضى.
قالت ايلين بحزن وضيق:"ان فعلت ذلك عندها ستفقد تلك الموهبة الخاصة، يجب ان تستعملها فقط لامور مهمة حقاً."
ادركت ايفلون انها تسير على ارض منزلقة فتراجعت على الفور وقالت:"انا....انا اسفة لم اكن اقصد ان اهزء من كريستي. وفي الحقيقة لقد كانت طيبة جدا معي ولقد احببتها."
قالت ايلين تخفف عنها:"آه لا يهم لا بد ان كل شيء غريب عليك فحياتنا مختلفة هنا، لكنك ستتأقلمين قريبا. ذهبت الى باريس السنة الماضية وكان علي ان امضي يومين في لندن. كان كل شيء غريبا علي لذلك اعرف كيف تشعرين."
شكت ايفلون بذلك لكنها بقيت صامتة.
بدأت ايلين توضب الثياب بعدها توقفت فجأة وبدأت تتحدث بلغة العشيرة. بعدها توقفت ثانية.بدا عليها الاسف وقالت:"اه اني اسفة. لقد نسيت انك لا تجيدين التدث بلغتنا. لقد تذكرت للتو انك ستحتاجين لثوب مميز من اجل الحفلة الكبرى (غراند سيليدي) بعد اربعة اسابيع."
اربعة اسابيع تمنت ايفلون ان تكون قد رحلت من هنا وقبل ذلك بوقت طويل. سألت :"ما هي غراند سيليدي؟" الدلوعة توتو
اجابت ايلين بحماس:"تقام هذه الحفلة مرتين في السنة، حفلة كبيرة في منزل الرئيس، وكل امرء هنا يحضرها كذلك رؤساء العشائر وسيداتهم وضيوف كثير من امريكا واستراليا. ستتمتعين كثيرا بها."
ابتسمت وهزت رأسها وهي تتابع:"ستحتاجين لثوب سهرة مميز. سأطلب لك فستانا من ادنبرغ."
ادركت ايفلون انها تزداد ارتباطا بهذا الوضع اكثر واكثر فقالت بيأس:"اسمعي..... لا اعتقد حقا انك بحاجة لتحمل كل هذه الصعاب."
"الصعاب؟ اية صعاب؟ لم احظ بمرح هكذا منذ اسابيع. بكل الاحوال طلب مني فرايزر ان اطلب اي شيء تحتاجينه ومن المؤكد انك بحاجة لثوب مميز للحفلة الكبيرة." ادارت رأسها مفكرة قبل ان تتابع:"والان لنرى يجب ان يكون اجمل فستان رأته يوما اي عين. خاصة اذا كانت الليدي باميلا موجودة وهذا أمر مؤكد."
تنهدت ايفلون بقوة. حتى انها لن تسأل من هي الليدي باميلا لقد اصبحت الامور خارجة عن ارداتها الان. بذلت مجهودا لتعود الى الموضوع الذي كانت تتحدث فيه والى الغموض الذي تحاول ان تجد منه مفرا:"ذكرت كريستي شيئاً ما عن اسطورة وكيف ان زوجة الرئيس تأتي من البحر. لم افهم ذلك فما الذي تعنيه بقولها؟"
لفت ايلين رزمة الاخيرة بورقة مليئة بالزهور وهي تقول:"هذه هي الثياب.لا اعتقد ان هناك شيئا اخر قد تحتاجينه الا تعتقدين ذلك؟"
"بالطبع فهذه الثياب اكثر من كافية. والان كنت أسألك عن تلك الاسطورة؟"
رفعت ايلين كتفها وقالت ببساطة:"نعم انها حقيقية جدا. لقد اتين جميعهن؟ هذا أمر يصعب تصديقه."
قطبت ايلين جبينها وقالت:"لماذا؟ انها الحقيقة."
فكرت للحظة ثم تابعت"لا اعرف ومتأكدة ان والدة فرايزر اتت من البحر.كان والده في سباق لليخوت وانقلب احد الخوت فانقذ فتاة فرنسية من البحر. احبا بعضهما وتزوجا." تنهدت قبل ان تتابع:"اليس هذا رومنطقياً؟"
تمتمت قائلة:"نعم.... رومنطيقي جداً."
قالت ايلين بفرح:"افضل من تستطيعين سؤاله عن ذلك هي كريستي. فهي تعلم كل شيء عن هذا الموضوع."عادت تتحدث بسرعة عن فستان الحفلة "يجب ان يكون لونه اخضر فاتح تماما كلون عينيك.لا يناسب الليدي باميلا اللون الاخضر فبذلك لن يكون له مثيل.انها ترتدي دائما اجمل الثياب. وهي تشتري ثيابها من ادنبرغ. وكل ما تشتريه هو الاغلى والافضل."
سمع صوت من ناحية الباب:"كفى ثرثرة ايلين."
بدا بوضوح انه غاضب لكن عاملة المتجر ابتسمت له وقالت:"كنا نتحدث عن فستان لايفلون سترتديه في الحفلة الكبرى اني متأكدة انك تريدها انيقة جدا للمناسبة."
ضغطت ايفلون بقوة على يديها. تبا لما لم يبق بعيدا خمس دقائق بعد؟ كانت تعمل بصبر لتحصل على اجوبة تثير اهتمامها لكن فات الاوان الان.
اصبح فرايزر اكثر صبرا الان وكان ينظر الى ايلين وكأنه الاخ الاكبر قال:"حسنا لقد قمت بعمل جيد والان كوني لطيفة وضعي هذه الحاجات في صندوق الجيب."عندما اصدر اوامره امسك بيد ايفلون وسار بها جانبا وقد وضع كمية من النقود في يدها. الدلوعة توتو
"هذه مصاريف شخصية لك ودعيني اعلم عندما تحتاجين المزيد."
عندما رأت المبلغ اتسعت عيناها من الدهشة وهمست بقوة:"لا اريد مالا منك! لقد وضعتني تحت دين كبير حتى الان."
قرب فمه من اذنها وهمس:"هناك صيدلية على بعد عدة متاجر من هنا. اقترح عليك ان تستلغي فرصة وجودك هنا وتذهبي لاحضار ما تريدينه. واحضري ايضا بعض مساحيق التجميل ولتكن الوان وطلاء الشفاه ناعمة، من فضلك."
اصطبغ وجهها باللون الاحمر من الاحراج وشكرته على مضض وخرجت من المتجر.
عندما خرجت من الصيدلية كان الجيب يقف خارجا فصعدت اليه نظر اليها بقوة وقال:"اخبرتك ايلين عن غراند سيليدي التي ستقام بعد شهر، اليس كذلك؟"
جلست ايلين من دون حركة وقد وضعت يديها في حضنها قالت وهي تنظر الى الامام:"نعم لقد ذكرت شيئاً ما بخصوص ذلك."
اصدر صوتاً مزمجراً لكنها تجاهلته لقد اصبحت معتادة على سماعها ذلك الصوت عند انزعاجه من امر ما. قال:"نعم كلما التقت امرأتين فلا بد من وجود الثرثرة والى الاصغاء الى الليقات الدائمة. عما تحدثتما ايضا؟"
قالت بسخرية:"فقط الاحاديث اليومية واللياقات الدائمة واحاديث عن قصص الاساطير نوع من هذا الكلام."تابعت بغضب:"يمكنك ان تخبر ايلين ان لا تزعج نفسها بطلب فستان السهرة. فلن اكون هنا بعد شهر."
سألها بقسوة:"حقاً؟ يؤسفني سماع ذلك اليست ضيافتنا الريفية تناسبك؟ أم انك معتادة على مستوى حياة لائقة اكثر مما نستطيع تأمينه نحن الفلاحون، على ما اعتقد؟"
كانت سخريته مع انها مؤلمة لكنها حقيقية،فعضت على شفتها باحباط قبل ان تجيبه:"انها،ليست الضيافة كل تلك الثياب....والمال.... كذلك كيف اعتنت بي كريستي. لا تظن انني لست ممتنة من اجل ذلك كله." رفع حاجبه مستفهماً وقال:"ماذا اذا؟"
استدارت ونظرت اليه غاضبة:"اولاً كانت كريستي،والان ايلين. واعتقد كل شخص هنا سأقابله سيكون مثلهما قد يكون الجميع لطفاء ومحبين لكنه حان الوقت ليتعلموا العيش في العالم الحقيقي. انهما تتحدثان معي وكأنني لست انسانة حقيقية لديها افكارها ومشاعرها الخاصة. اما بالنسبة اليك، فأنت اسوء منهما لانك تعرف حقيقة كيف وصلت الى هنا. لكنك لا تهتم مطلقاً لي، اليس كذلك؟ طالما ابقى فمي مطبقاً وأقوم بالدور المطلوب مني....."
قال بسرعة:"تابعي اخرجي كل ما تفكرين به من صدرك الان."
قالت بسرعة:"حسنا،سأفعل انت تقول انك مصر على ابقائي هنا حتى تتخذ قراراً بشأن زواجك مني. هل حقا تعتقد ان هناك امرأة ترضى بذلك؟ هذه ليست العصور الوسطى للنساء حقوق هذه الايام ام ان هذه الاخبار لم تصل الى هنا بعد؟ اقصد..... حتى ولو قررت ان تتزوجني، كيف ستفعل ذلك؟ ستحملني الى رجل الدين لعقد القران؟"
ابتسم بسخرية وقال:"هل انتهيت؟"
نظرت اليه وكأنها تشتعل من الغضب وقالت :"نعم في الوقت الحاضر."
اختفت ابتسامته الباردة واصبحت ملامج وجهه قاسية وهو يقو:"حقاً، الان دوري. في الدرجة الاولى حان الوقت لتتعملي القليل من التواضع. اذا اراد الناس هنا الايمان بالتراث وبالمعتقدات الشعبية التي ورثوها من الاجيال السابقة فهذا شأنهم الخاص ولا احد غيرهم. وهم لا يصرون ان تشاركيهم تلك المعتقدات كما وانهم لا يرحبون بالغرباء الذين يأتون ليهزؤا منهم."
شعرت باحساس من الذنب وقالت معترضة:"انا لا اسخر منهم."
قال بجد:"نعم تسخرين وهذا واضح في كل كلمة تقولينها وفي كل تصرف تقومين به منذ ان رأيتك انه امر سهل عليك ان تسخري من كريستي لكن علي ان اجاريها، اذا تجاهلتها عندها سأخسر احترام اهل عشيرتي سيشعرون انني اخونهم واخذلهم."
اصبح صوته اكثر رقة وهو يتابع:"اما بالنسبة لاجبارك وحملك على الذهاب للزفاف... الناس هنا لا يوافقون على ذلك ايضاً. انهم يفضلون....."
قاطعته غاضبة:"هذا كل ما اسمعه منك! الناس هنا واهل العشيرة! لا تزعج اهل عشيرتك المهمين. حسنا انا ايضا من الناس. وانت لا تهتم مطلقا ان ازعجتني اليس كذلك؟"
تجاهل غضبها الصارخ وتابع بهدوء:"علي الاهتمام برفاهية وسمعة عشيرتي. وانا افضل ان تكون المرأة التي سأتزوجها امرأة يفخرون بها، امرأة يرغبون بالتسامي نحوها. والان لا تبدين ابداً فرصة ناجحة.
عندما رأيتك للمرة الاولى عقدت آمالاً عليك، لكن شكوكي تزداد كل لحظة. لقد اعترفت بنفسك انك تخليت عن عملك بسبب شجار سخيف مع صديقك. الدلوعة توتو
وبدلاً من ان تحافظي على عملك وتحاربي من اجل الحصول على حقك هربت. بعدها سمحت لنفسك وبغباء ان تتورطي مع عصابة من الاوغاد وكدت ان تقتلي بسبب ذلك. انت الان في التاسعة عشر من عمرك ولا عمل لديك ولا اي مال ما عدا الذي اعطيتك اياه. كما وان لا اثر للنجاح في حياتك وليس لديك اي اصدقاء. وحتى الان لم تفعلي اي شيء في حياتك، اليس كذلك؟"
شحب وجهها نت خلال طريقة هدم احترامها لنفسها فقالت غاضبة:"لقد اخبرتك بذلك منذ البداية اليس كذلك؟ اخبرتك انك تضيع وقتك معي. انا لا انتمي الى هنا. وفي الواقع، سأكون اسوء زوجة محتملة في العالم كله لرجل مثلك. فلن نكف عن التشاجر والامساك بخناق بعضنا،اليس كذلك؟"
"نعم مرة ثانية اعتقد انك على حق لكن هناك مشكلة وهذا يضعنا معا في وضع صعب."
انتظرت قليلا كي يفسر لها ما قاله، بعدها قالت:"انا لا اجد اية مشكلة. فقط اعترف ان كل الامر مجرد غلطة وضعني على اول قارب يغادر من هنا."
سأل بسخرية:"وكيف افسر ذلك لكريستي وللباقين."
توقف ليضحك من تعابير الانزعاج التي ظهرت على وجهها وتابع:"المشكلة يا حورية البحر السيئة الطبع، ذلك الانجذابالقوي بيننا. وكلما فكرت به اكثر، كلما اجد ذلك جيداً لمصلحتك."
اردات ان تبتسم له بسخرية وببرودة لتضعه تماماً في مكانه. واما ان تفعل ذلك والا ستتعرض لازعاجه. وعوضاً عن ذلك وجدت نفسها عاجزة عن الكلام لفترة بعدها متلعثمة:"هذا سخيف لا اشعر بأي شيء مطلقاً نحوك."الدلوعة توتو
تراجع الى الوراء ونظر اليها مندهشاً:"حقاً؟ حسنا هذا يفاجئني،ايفلون. عندما قبلتك بدوت لي متأثرة جدا."
شعرت بالاحراج لترد عليه، ومع انها استدارت وحدقت بحزن من النافذة لكنها كانت تشعر بعينيه يراقبان رد فعلها.
قال اخيرا:"آه،حسنا اذا كنت تصرين انك لم تشعري بشيء اذا لا بد انني كنت مخطئاً.فعلي ان احاول بقوة اكثر مرة ثانية."
قالت بغضب:"لن يكون هناك مرة ثانية، كن متأكداً."
ضحك:"حقاً سنرى،ربما حفلة الليلة ستجعلك تبدلين رأيك."
"حفلة؟"نظرت اليه بدهشة بعدها قالت بضيق:"لن اذهب الى اي حفلة. يمكنك ان تنسى الامر منذ البداية.لا استطيع التفكير للحظة انني استطيع الاحتفال."
امسك انفها بين اصابعها وقال:"ستذهبين الى الحفلة رغبت بذلك ام لا. القرية بأكملها ستكون هناك وجميعهم يتوقعون رؤيتك بجانبي، مبتسمة وسعيدة."توقف ليتنهد ويتابع:"لا ارغب في تكرار ما اقوله لكنني سأعيد ذلك مرة اخيرة ومن الافضل ان تفهميه جيداً.من الان وصاعداً ستقومين بكل ما يقال لك،بدون اي ذر او شجار هل فهمت ذلك تماماً،انسة ريفرز؟"
لمعت عيناها بالضيق وهي تتذكر بماذا يستطيع ان يهددها فقالت من بين اسنانها:"نعم."
"نعم،ماذا؟"
تمتمت:"نعم،فرايزر."
"جيد."ربت على كتفها وابتسم"الان بعد ان سوينا الامور نستطيع الذهاب الى المنزل لنرتاح."
نرتاح؟انها مهزلة حقاً! انها مهزلة جنونية! اغمضت عينيها وعضت على شفتها بقوة من شدة القلق.
ترتاح؟ يا للهول




نهاية الفصل الثالث


الدلوعة توتو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-11-11, 11:18 AM   #30

لمى ..

? العضوٌ??? » 123785
?  التسِجيلٌ » Jun 2010
? مشَارَ?اتْي » 688
?  نُقآطِيْ » لمى .. is on a distinguished road
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

لمى .. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:16 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.