آخر 10 مشاركات
وابتسم القدر(وعندما اقتربت النهاية...ابتسم القدر) *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : فاتن عبدالعظيم - )           »          غمد السحاب *مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          1011 - ها قد اتت المتاعب - ديبى ماكومبر - د.نـــ (عدد جديد) (الكاتـب : Dalyia - )           »          [تحميل] نار الغيرة تحرق رجل واطيها،للكاتبة/ black widow (جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          110 قل..متى ستحبني - اليكس ستيفال ع.ج (كتابة /كاملة )** (الكاتـب : Just Faith - )           »          حَــربْ معَ الــرّاء ! (1) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة حـــ"ر"ــــب (الكاتـب : moshtaqa - )           »          لك بكل الحب (5) "رواية شرقية" بقلم: athenadelta *مميزة* ((كاملة)) (الكاتـب : athenadelta - )           »          مرحبا ايها الحب -عدد ممتاز- بوليت أوبري - روايات عبيرجديدة [حصرياً فقط على روايتي] (الكاتـب : Just Faith - )           »          `][جرحتني كلمتهاا][` (الكاتـب : بحر الندى - )           »          نار الغيرة تحرق رجل واطيها ....للكاتبة....black widow (الكاتـب : اسيرة الماضى - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-03-09, 11:42 AM   #21

بنت لكويت

? العضوٌ??? » 79661
?  التسِجيلٌ » Feb 2009
? مشَارَ?اتْي » 1
?  نُقآطِيْ » بنت لكويت is on a distinguished road
افتراضي


[read]قصة جميلة ومشوقة مشكورة على هل قصص الحلوة[/read]



بنت لكويت غير متواجد حالياً  
قديم 11-03-09, 06:58 PM   #22

هبة

روايتي مؤسس ومشرفة سابقة وقاصة في منتدى قصص من وحي الاعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية هبة

? العضوٌ??? » 3455
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,166
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » هبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond repute
افتراضي

مشكورة متابعة لكى لا تطولين علينا

البارت الثاني ..

هديل تخرعت وقامت له : جودي شفيك ؟
جواد وبانت الفرحه بوجه : بنســــــــــآفر
هديل وعيونها شوي و تطلع : بنسـآفر !!

أبو طلال : أيه بنسافر
طلال : مابي
أبو طلال : شنو ماتبي ؟
طلال : مابي أسافر
أبو طلال بصوت حاد : شنو ماتبي مو على كيفك
طلال بنرفزه : اففففففففف
هديل تجي : بــــآبــــآ
أبو طلال : نعم هدوله
هديل : صحيح بنسافر ؟
أبو طلال أبتسم لها : أيه صحيح
هديل : وآي ونــــآسه
كانت هديل مغطيه ع باب المجلس .. جا طلال و دفعها بيده وطاحت
هديل وهي ع الأرض : آآآآآآه
أبو طلال عصب من حركته : طــلآل
أما طلال معصب ع الآخر .. طلع من البيت وأنطلق بسيارته بسرعه جنونيه

أم طلال توها جايه شافت هديل و شهقت : شفيك هديل ؟
هديل معصبه من حركته : هذا الي ما يتسمى طيحني
أبو طلال يدق عليه : أنا أوريه
أم طلال عرفت من صراخهم أن طلال مايبي يروح .. أخذت التلفون من أبو طلال : خليه شوي لين ما يهدى

أما عند طلال الي معصب من هالسفر ..
كان يسوق السياره بسرعه جنونيه .. يقطع الإشارات و ماهمه من قدامه
رن جواله ..
يانــور بسـري ويــن مسـراك بحـدد حـدودي بحــدك ..
أضيـع في الدنيــآ بليـآك عنـي عذولـك لا يـردك ..


رفعه بدون ما يشوف المتصل
طلال بضيقة خلق : نعم
... : شدعوه .. ليش الأخلاق كذا
طلال : منوو معاي ؟
... : أفــآ معقـووله نسيــت صوتي ؟
طلال : بتقولين منوو أنتي وإلا اشلون ؟
... : أنا الي كلمتـك أمس بالليل
طلال : أففففففف مو ناقص ألغااز .. انقلعي عني
وسكر الخط في وجهها
وظل الجوال يرن و يرن و طلال مو داق له خبر

" من شنوو طلال معصب و مايبي يسافر ؟؟ "

في بيت أبو مهند ..
منال جالسه ع اللابتوب تشوف فلم في غرفتها ومعاها لميس تغني و تبرد أظافرها
مهند : لميس ألعبي معاي
لميس : مالي خلقك
مهند : سوي بس " شوي بس "
لميس : قول لـ منال
مهند لف ع منال و شافها مندمجه مع الفلم
مهند : تساهد فنم " تشاهد فلم "
لميس عصبت : انقلع عني يعني ما تشوفني مشغوله
مهند أخذ كرسي و حطه قدام النافذه و ركب فوقه و رمى اللعبه الي كانت في يده من النافذه وقال : ووووووف ماحد يلعب ويايي
منال و لميس طلعوا بعض و رجعوا يطالعوا في مهند : ههههههههههههههههههههههههه هه
مهند : وبعد يدحكوا " و بعد يضحكوا "

عند بندر الي كان توه طالع من الحمام متروش
كان يغني و يحط في شعره جل
بندر : قلبي لازم تعذرونه .. عاشق ومعلن جنونه
لو زعل ع الكون كله لحظه ما يقدر بدوونه …
رن جواله بنغمة شعر حق حامد ..{ أنا الي قبل أسافر شلت قلبي من شرايين .. تركته في يدج مثل الأمانه و أحفظيها زين …
بندر : هلا والله .. خير شفيك طلال .. طيب فهمني أنت ع شنوو معصب .. شنوو ؟ طيب وين أنت .. جاي جاي بس أنت وين .. مم طيب جاي

عدل شعره و لبس نظارته السودا العاكسه و طلع
كان لابس بنطلون جنز و قميص أبيض مخطط بالأسود بخطوط رفيعه و جزمه " الله يعزكم " لونها أبيض و فيها خطوط سوده طلع لـ الحديقه على إنه رايح لـ سيارته بس سمع صوت وراه
غلا : بنــــدر ..!
بندر لف عليها : نعم غلا ..؟
غلا راحت لـ عنده : وين رايح ؟
بندر : وأنتي من متى تسأليني وين رايح و من وين جاي .. أروح أي مكان و وقت ما أبي ولا تدخلي بـ شي ما يخصك .. وراح لـ سيارته و توجه لـ المكان الي فيه طلال

غلا مستغربه : بل أكلني بملابسي .. شفيه هذا علي ..!
دخلت غلا و جلست في الصاله بملل و مسكت الرموت و قعدت تدور في المحطات لعل و عسى تشوف برنامج حلوو
غلا : أووووووف مـــلآنه
رن جوالها ورفعته بملل
غلا بملل : هلا
هديل بحماس عكس غلا : هلا غـــلآ
غلا : هلا فيك .. شفيك متحمسه كذا
هديل : متحمسه وبس ..! إلا طايره من الفرح
غلا : عطيني الأخباار شنوو ؟؟
هديل : بنســــآفر مع العايله الكريمه كلها
غلا بفرح : والله ..؟


طلال : إيه
بندر : وش المشكله في هذا
طلال : ما أبي أسافر
بندر : طيب ليه ماتبي ؟؟
طلال تنهد و سكت توه كان بيتكلم بس جواله رن
بندر : ليش ما ترد ؟؟ تبيني أروح عشان تكلم ع راحتك ؟
طلال : لا يا بندر .. بس عارف منوو بيتصل
بندر : منو ؟
طلال : يا أمي يا أبوي يا هديلوه يا خالد يا الخبله
بندر أستغرب : منوو الخبله ؟
طلال : مادري
بندر زاد استغرابه : كيف يعني ما تدري
طلال حكى لـ بندر الي صار البارح
بندر : ههههههههههه والله فاضيه
طلال : مدري عنها تقول انها تعرف كل شي عني
بندر : هههههه و أن شااء الله صدقتها ؟
طلال : يمكن
بندر : هههههههههههههههه
طلال رفع له حاجب : ليه تضحك ؟
بندر ضربه ع كتفه بخفيف : طيـر يـآعمـــي طيـــــر
ومشى لـ السياره و طلال فهم أنه بيوديه مكان
طلال يكلم نفسه : ههه أدري بك يا بندر مجنون بتجنني معاك
وفي السياره بندر مرفع ع الأغاني ع الآخر وفاتح النافذه

" وش بيسوي بندر عشان يطير الضيقه من طلال ..؟ "

غلا : بـآبا وين بنساافر ؟؟
أبو بندر : بنروح نمسا شرايك ؟
غلا : أمم مادري بس أهم شي بنروح مع العايله كلها يعني وناسه
أم بندر توها داخله عليهم : و متى ناويين نروح ؟
أبو بندر : بعد 3 أيام
غلا : برووح أجهز أغرااضي


هديل تصرخ : خـــآلــد
خالد ببرود : لا تصرخي تراني قريب منك
هديل : أعطيني الرموت وربي ما بتشوف شي يسرك إذا ما عطيتني
جواد : خالد لا تعتيها " خالد لا تعطيها "
هديل : أنت أنطم و مالك خص
جواد بحلس عليها و راح لأمه
هديل سحبت الرموت من خالد و خالد قام و راح طفئ التلفزيون
هديل : خـــــــآلد ياسخيــــف
توه دخل طلال وهو طربان و مستانس بعكس ما طلع
طلال : شفيك صوتك واصل لـ آخر الشارع
هديل : أنت أسكت بعد ماني ناقصتك كفايه أخوك .. وبعدين تعال تعال تفكر نسيت لما طيحتني
طلال : ههه هديل ههههه ياحلوك وأنت معصبه أقول روحي روحي شاهدي
هديل تطالع فيه وهي فاتحه عينها ع الآخر : خير طلال ؟؟ طلعت من البيت معصب و تدخل و أنت مروق !!
طلال : آآآآه والله بندر دوخني هههه
وركب فوق الي يشوفه يقول سكران
وهديل لحد الحين مو مستوعبه السالفه راحت جلست تفكر
هديل // شفيه هذا وربي مب صاحي .. لا لا الولد فيه شي .. لازم أتصل بغلا أسألها عن بندرووه وش مسوي بأخوي

في نفس الوقت بس في مكان ثاني
في بيت أبو بندر
دخل بندر بنف حالة طلال ومستانس ع الآخر ويغني
غلا نازله : أذووب أنــآ ع هالصووت
بندر يطالعها وكأنه يغني لها : مجنون بك و أعترف لك صرت مجنونك
لا الذنب ذنبي ولا ذنب الهوى ذنبك
لو كل هالناس بعيوني يشوفونك
" تجي غلا له و تمسكه من كتفه اليمين "
غلا : خير بندر شفيك
بندر يكمل يغني : ان كان ذاب بغلاك العالم و حبك
غلا تعطيه كف ع خفيف : بنـــدر شفيك ؟؟
بندر : ههههه أنا بنــآم تعبـــآن حد حد حدي
ركب بندر وهو لسه طرباان و يغني
غلا : الحمد لله والشكر .. فيه شي هذا فيه شي
رن جوالها وكان المتصل هديل
غلا : هلا هديل
هديل : هلا غلا
غلا و هديل بنفس الوقت : اخوك شمسوي بـ أخوي ؟؟
هديل : هههههههههه والله أخوك الي مادري وش مسوي في أخوي
غلا : ههههههه لا والله أخوك الي ماندري وش مسوي بأخوي
سولفوا شوي عن هالثنائي الغريب و بعدها كل وحده راحت في حال سبيلها

أنتهى البارت الثاني

تتوقعون شـ سالفة طلال و بندر ..؟
السفره هذي وش بتصير من أحداث فيها ..؟
بنتعرف ع شخصيتين في البارت الثالث .. بس من هم ..؟

توقعاتكم للبارت الثالث
........................



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 12-11-14 الساعة 11:59 AM
هبة غير متواجد حالياً  
قديم 01-11-14, 09:34 AM   #23

كاردينيا الغوازي

مراقبة عامة ومشرفة وكاتبة وقاصة وقائدة فريق التصميم في قسم قصص من وحي الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية كاردينيا الغوازي

? العضوٌ??? » 126591
?  التسِجيلٌ » Jun 2010
? مشَارَ?اتْي » 40,361
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » كاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
من خلف سور الظلمة الاسود وقساوته الشائكة اعبر لخضرة الامل واحلق في سماء الرحمة كاردينيا الغوازي
افتراضي


البارت الثالث

بعد مرور 3 أيام من هالأحدآث .. ما كان في شي مميز في هالـ 3 أيام كل طلعه لـ السوق و تجهيز لـ الرحله

يوم الرحله عند غلا

غلا : حبيبي مو تزعل
مشعل : ووف غلا كل ليله كلميني
غلا : بحاول
مشعل : وربي بفقدك
غلا : ماعليه حبيبي أصبر لين ما نرجع
مشعل : الله يعينني


لميس : أمم اليوم ألبس هذا و إلا ذا ؟؟ " تكلم نفسها "
منال تدخل عليها الغرفه وكانت جاهزه : لميس شنو ؟ ما بتخلصي ؟؟
لميس : متحاره شألبس
منال تروح لها : يووه لميس .. ألبسي أي شي لين ما نوصل وبعدها أحتاري في ملابسك
أم مهند : بنات .. ما خلصتوا للحين ؟؟
منال : مدري عن بنتك الي مأخرتنا
لميس : خلاص خلاص الحين أبدل
أم مهند فتحت عيونها أكثر : تبدلي !! ليه ما تسبحي ؟؟ وليه توك تتفرغي تجهزي الي بتلبسيه ؟
لميس : ماما سبحت أول ما جلست
أم مهند : طيب طيب .. يلا بدلي بسرعه عشان نطلع


هديل : بــآبــــآ ما بنرووح ؟؟
أبو طلال : يووه هديل لا تعوري راسي .. خل أمك تخلص الي في يدها و نمشي



الكل متحمس لـ هالسفر
بعد وصولهم أخذوا 4 شقق .. الأولى لـ الشباب و البزران
والثانيه لـ البنات

والثالثه لـ الرجاجيل
والرابعه لـ الحريم

ريحوا شوي و بعدها طلعوا لـ رحله ع البحر
هديل و غلا يتمشوا ع البحر
بندر و طلال عند البحر قاعدين ع الصخور ويسولفوا و يراقبوا البزران وهم يلعبوا
الرجال يسبحوا و خالد و مهند و جواد ع أطراف البحر يلعبوا بالماي
لميس كانت بعيد عن الأهل كلهم واقفه ع الصخور و تتأمل في البحر
أما منال و الحريم جالسين يسولفوا و الي تشرب شاهي و الي تآكل بسكويتات و حلى و ... الخ

طلال : هههههههههههههههههههههه خلاص بندر لا تضحكني وربي تعبت من الضحك تخيل حتى في الصلاه أذكرك و أضحك
بندر : ههههههههه .. والله ماحد قال لك تتضايق ذاك اليوم
طلال : واللهي ؟
بندر : واللهي
أبو مهند : تعالوا ياشباب تسبحوا معانا
بندر يكلم طلال : هـآ ؟
طلال : أممم " يلف ع عمه " عمي بنجلس نسولف شوي و بنجي نسبح
خالد : وأنا بعد بسبح
طلال : أنت خلك مع هالبزران
خالد : وووف .. الله يفكني منهم
طلال و بندر : هههههههه ويفكنا منك
خالد ضرب لهم خصر و توه بيتكلم بس رن جوال طلال
لما شاف المتصل طلال أبتسم بخبث و أشر له بيده عشان يروح وراح خالد
بندر : آه ورى هالأبتسامه شي .. من المتصل ؟
طلال : هه أنطم
.... : أهلييييين
طلال : هلا و الله بهالصوت
.... : هلا فيك
طلال : شدعوه لا إتصال ولا رسايل ؟؟ ليش متغليين علينا ؟
.... : ههههههه لا تغلي ولا شي .. والله أنت الي كل ما أتصلت عليك يا جوالك مقفل يا ماترد يا تعطيني بيزي
طلال : ههههه آسف و حقك علي
.... : أممم وينك
طلال : ع البحر
.... : أفــآ ولا تمر علي
طلال : هههه وين أمر عليك الله يهديك أنا في وين و أنتي في وين
.... : أممم
طلال : أقول نبويه ..
بندر هنا ما تحمل و ضحك بصوت عـــآلي ومن كثر الضحك قام يكح
بندر : كح كح كح ههههههه كح كح
طلال : ههههههههههههههههه راح فيها الأخوو
.... : معاك أحـد ؟
طلال وهو فاطس ع شكل بندر : أقول أكلمك بعد شووي الجو الحين مو مهيأ
.... : طيب باي
طلال : باي

بندر : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
طلال : اعوذ بالله من شرك
بندر : هههههههههه منوو نبويه ؟؟
طلال : ههههههههههه أنت و وجهك هذي نبويه سالفتها طويــــله
بندر : لا طويله ولا قصيره هات السالفه
طلال : ههه أسمع .. تذكر قبل كم يوم لما كنت متضايق
بندر : أيوه
طلال : اليوم الي قبله بالليل قبل لا أنام أتصلت بي هالنبويه ...
يقاطعه بندر : من وين جابت رقمك
طلال يرفع له حاجب : كل تبن و أنطم عشان أقول لك السالفه
بندر : هه طيب تكلم
طلال : أتصلت بي و رفعتها بدون ما أشوف الرقم لأني كنت نايم
أنا : خيــر
المتصل : ألوو
قمت من السرير و عدلت حالي و صوتي : هلا والله منوو معاي
المتصل : أمم هذا مو رقم ساره
أنا : لا مو رقم ساره .. وسكرت الجوال
بعد شوي أتصلت مره ثانيه
أنا : هــآه شتبين بعد ؟
المتصل : حابه أدردش معاك طلال ممكن
أنا : لأ مو ممكن " وتوني أستوعب " : هي من وين جبتي أسمي و كيف عرفتيني ؟
المتصل : مافي شي يخفى علي
أنا : طيب منوو أنتي ؟
المتصل : وحده معجبه فيك
" وجلس طلال يروي لـ بندر كل السالفه " << مافي شي مهم عشان أذكر لكم السالفه
بندر : ههههههههههههههههههههههههه ههههه .. وبما أنها ما قالت لك أسمها من وين طلعت أسمها ؟
طلال : ومن قال لك أن أسمها نبويه
بندر و علامات الأستغراب في وجهه : أجل ؟
طلال : أنا قلت لها بختار لها أسم و سميتها نبويه
بندر : هههههه خوش أسم والله
طلال : طيب قوم نسبح
بندر : يلا

هديل : غلا خلنا نروح نجلس شوي مع منال كاسره خاطري بروحها
غلا : طيب يلا مشينا
هديل : يلا
وصلوا لـ منال
غلا : هااي منوله
هديل : هــآي منال
منال : هـآيآآت
غلا : ما مليتي من الجلسه هنا ؟
منال : إلا مليت بقوه بعد
هديل : تعالي نروح عند البحر
منال : أممم .. يلا
وهم في طريقهم رن جوال غلا
غلا أرتبكت لأن المتصل مشعل عطته بيزي
هديل حست ورى هالأرتباك شي مع إنها ما سمعت صوت الجوال يرن

بعد كم ساعه رجعوا كل واحد لـ الفندق يريحوا شوي

في شقة البنات
كانت فيها غرفتين و 3 حمامات و صاله كبيره
غرفه لـ غلا و هديل
غرفه لـ منال و لميس
وفي كل غرفه حمام و الحمام الثالث في الصاله
غلا كانت تسبح و هديل تجهز ملابس عشان بتسبح لما تخلص غلا
لميس توها مخلصه سباحه و منال على نايمه

لميس تمشط شعرها المبلل و تغني بحزن ..
لميس ما تحب أحد يشوفها في هالحال دموعها متجمعه في عينها هي نفسها ماتدري ليه يمكن لأنها محتاجه لأحد تفضفض له أو تجلس معاه شوي يفهمها و تفهمه ترتاح له و يرتاح لها
مسحت دموعها بس حست أنها تبي تطلع هالدموع يمكن ترتاح شوي
رمت بروحها على السرير و غطت وجهها بـ المخده
صارت تبكي بصمت ..

" وش حكاية لميس ..؟ "

أما هديل الي كانت تجهز ملابسها رن جوال غلا
هديل طالعت فيه شوي و فكرت // منوو المتصل ..؟ وحده من بنات الشله مستحيل ! وأنا شيخصني طيب
هديل لا شعورياً راحت شافت المتصل كان أسمه
" نبض قلبي " << أسم مشعل
هديل رفعته بدون ما تتكلم
مشعل : هلا غلا
هديل : ......
مشعل : غلا وحشتيني وينك ؟؟ ألوو
هديل : ......
مشعل : غلا الليله لازم تكلميني طيب .. باي
هديل سكرته و هي نصدمه
معقوله غلا تكلم واحد !! لا لا ما أصدق .. منوو هذا ؟؟ وليه غلا تكلمه ؟؟
لأ لأ ما أصدق مستحيل غلا تكلم واحد ماتعرفه و ما يقرب لها
سمعت هديل صوت باب الحمام و تركت جوالها في مكانه على سرير غلا
هديل أخذت ملابسها و دخلت الحمام
أما غلا شافت الشاشه حقت الجوال مضيئه يعني كأنه في أحد أتصل أو أحد أستخدم جوالها
على طول جا في بالها أن مشعل أتصل
غلا / بس ليه مافيه مس كوول ..؟!
أخذت الجوال و راحت تشوف آخر المكالمات أنصدمت
مكالمات مستلمه من " نبض قلبي " قبل دقيقه
غلا // معقووله هديل رفعت جوالي ؟؟ هي عمرها ما سوتها الا لما أطلب منها
طيب ليه رفعته ..؟ هي شاكه فيني ؟؟


أنتهى البارت الثالث


توقعاتكم للبارت الرابع
هديل بتسكت عن غلا أو بتفتح معاها الموضوع ..؟
هل غلا بتكره هديل أو العكس ..؟
طلال و " نبويه " وش نهايتهم ..؟
لميس و بكائها وش نهايته
الحب الجديد .. من هم العشآق الي بنتعرف عليهم في البارت الجاي ..

........................



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 12-11-14 الساعة 12:02 PM
كاردينيا الغوازي غير متواجد حالياً  
قديم 04-11-14, 01:20 AM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البآرت الرابع
الجزء الأول ..

مر ع هالأحداث يومين
اليوم الأهل قرروا يرتاحوا شوي
الكل ملان

غرفة الشباب

بندر : ههههههه وش اخبار نبويه ؟؟
طلال : ههههههههههههه مادري آخر مره كلمتها لما كنا ع البحر و كل مره تتصل ما أرد عليها
بندر : ما تسلفني إياها كم يوم
خالد وقاط إذنه معهم : من هذي نبويه
بندر يضربه ع راسه من ورى بخفيف : وأنت شكوو
خالد : ووف والله أنا مسكين
طلال : كل تبن
خالد : شبعنا من كثر ما ناكله وف
بندر : هههه .. طلال شرايك نطلع ترى أنا فطست
طلال : نتغذى و نطلع
بندر : لا لا نتغذى برى و ناخذ معانا البنات
طلال : طيب كلمهم
بندر : وليش مو أنت تكلمهم
طلال و بندر ألتفتوا مع بعض ع خالد و رجعوا طالعوا بعض و أبتسموا بمكر
خالد : ها ليه تطلعوني كذا أنا مب رايح لهم .. ولاني رايح معاكم أصلاً
بندر : ما منك فايده .. طلول قوم نروح لهم و نعزمهم
طلال : هه مشينا
جواد واقف عند الباب : وين بتروحوا ؟
مهند : خذونا معاكم
طلال : آآآآه منكم
بندر أخذ مهند و حطه ع رقبته و رجايله ع كتفه
وطلال أخذ جواد و بنفس الطريقه حمله

عند البنات
منال : لمييييييييييييييس حطي أم بي سي بسررعه
لميس : يووه منال ما تشوفيني أشاهد
غلا : ليه اليوم ما بنطلع
لميس طالعتها بطرف عيونها و طنشتها
منال هزت راسها و تنهدت : مادري يقولوا ودهم يرتاحوا
هديل توها بتتكلم بس رن جرس الشقه
كلهم طالعوا في بعض
لميس : من يجينا الحين ؟؟
غلا : في أحد طلب غذى ؟
الكل : لأ
هديل راحت تشوف منوو في الباب من الفتحه الموجوده في الباب
هديل : بنات هذولا الشباب
فتحت لهم الباب و دخلوا
طبعاً كل واحد جلس ع كنبه و رجل ع رجل
طلال يكلم بندر : والله كنبهم أريح من كنبنا
بندر : أي والله شقتهم أحسن
غلا : مالت عليكم .. صحيح هبلان
بندر : هبلان !!
طلال : هذا و أحنا بنطلعهم نتغذى برى

البنات : والله ؟
بندر بنذاله شوي : امم ايه بس أحنا هبلان
هديل : لا لا حشاكم " وتلف ع غلا " و انتي لا تعيديها
غلا ببراءه مثل الأطفال : أوكيه
طلال : يلا أجل ألبسوا ع السريع و أحنا ننتظركم هنا
بندر : حدكم 7 دقايق اذا ما جهزتوا ياويلكم
البنات على طول أنطلقوا كل وحده تبدل

غلا : يادبه هدييييل .. بسرعه خلصي أبي أبدل
هديل : ههههه أصبري ياعومري

منال : لميييس بسررعه لا يروحون عنا
لميس : لا لا مابيروحوا

خلصوا البنات و طلعوا وراحوا ع المطعم الصيني
وتغذوا وجلسوا ياكلوا الحلا
كان بندر جنب طلال و جنبه جواد وبعده مهند
و قدام بندر لميس و جنبها منال و جنبها غلا
يعني كذا
بندر .. طلال .. جواد .. مهند
لميس .. منال .. غلا .. هديل

غلا : ههههههه طلال يا دب أسكت
طلال يعطي بندر الحلا الي عنده : خووذ
بندر : مابي
طلال : أيه صح لا تآكل عشان لا تصير دب مثلي و أختك تقول لك " يقلد صوتها " بندر يادب أسكت
بندر : آه يابطني آه .. أحس أنه يكبر
البنات : هههههههههه
طلال : خير بندر .. حآمل ؟؟
وجلسوا يضحكوا بصوت عالي لدرجة أن كل صار يطالع فيهم
جواد يكلم مهند : فشلونا الغبيين
مهند : أنا مره تانيه ما بتلع وياهم " أنا مره ثانيه ما بطلع معاهم "
<< تكفى عاد
بندر : اقول يلا مشينا
منال : بنرجع البيت ..؟
طلال : لأ بنرجع الشقه هاهاهاها
البنات بصوت واحد : ما أسخفك
بندر : بل أكلوك طلال
" كانوا جالسين في الطاوله الي بقرب الزجاج و كان يطل ع شاطئ "
لميس تأشر ع الشاطئ : أبي أروح هنا
غلا // افف تنرفزني هالبنت
بندر : تكرم عيونك .. يلا خلنا نطلع و نروح
طلال : يلا

منال تهمس لـ لميس : مو قايله لك أنعجب فيك ما تصدقيني
لميس بنفس صوت منال : شـ يحبني أنتي .. شـ تخربطين
منال : يابعد عمري شكلك ما شفتيه أشلون يطلعك و أنتي تاكلي .. ومن تتكلمي ينتبه لك
لميس : اففف وخري عني زيييين

راحوا لـ الشاطي و جلسوا ع الكراسي
لين ما ملوا و رجعوا لـ الشقه و كل واحد نام بيرتاح

مر يومين

اليوم ما قبل الأخير
راحوا ع السوق و أشتروا هدايه لأهلهم و اصحابهم و ... الخ

هالليله آخر ليله و يرجعوا لـ بلدهم
أشتاقوا لأرض السعوديه و لأهلها

في هاليومين
تأكد بندر من حبه لـ لميس ولميس زاد حزنها و ضيقها ولا أحد يدري من شنوو هالهم

غلا و هديل علاقتهم صارت مو مثل أول .. غلا تتهرب من هديل و نظراتها وهديل بعد تحاول قد ما تقدر تبتعد عنها عشان ما تكلمها بهـ الموضوع لأنها قررت لما يوصلوا السعوديه تكلمها

طلال و .... " نبويه هه " وش صار بينهم ..؟

الساعه 1 بالليل ..

في شقة البنـآت
وفي غرفة منال و لميس بالتحديد ..
كانت تبكي بصمت مؤلم .. عينها تحرقها وحمـرره
منال نايمه و ماتدري بالي يصير في أختها
لميس // آآه تعبت من الدنيـآ .. أبي أحد أفضفض له أبي أشكي أبي أطلع كل الي بقلبي .. " وتشهق وترجع تبكي بألم "

" ليش لميس تبكي ..؟ وش السر ..؟ "

في غرفة هديل و غلا
كل وحده متمدده ع السرير و تطالع في السقف ..
هديل / صار لنا مده ما نكلم بعض .. آآه ما أصدق تسوين كذا يا غلا .. ليتني ما أخذت جوالك ولا شفت المتصل ..
غلا / ليه كذا تغيرنا .. كنا ما نفترق أبد و دوم نسولف .. آآه يا هديل ليتك تفهميني
ألتفتوا لـ بعض وكل وحده دموعها شوي و تنزل قاموا و ضموا بعض
هديل : غلا ليه تسوين كذا
غلا : هديل آسفه
بكوا شويه وهم لسه ضامين بعض ..
هديل مسكت غلا من كتفها وطالعت بعيونها
وغلا منزله راسها للأرض
هديل : غلا
غلا وهي لسه منزله راسها : نعم
هديل ترفع راسها : مو أنتي الي تنزلين راسك يا غلا
غلا : ........
هديل : غلا .. أبي اعرف كل شي .. أحنا من متى و أحنا نخبي ع بعض ..؟
غلا تنهدت : هديل .. كنت خايفه أقول لك و أطيح من عينك و تخترب علاقتنا
هديل : بالعكس .. كذا بتطيحي من عيني و بتخترب علاقتنا
غلا : أجل أسمعي ...
وجلست تحكي لها كل السالفه

اليوم الكل يجهز أغراضه عشان ع الساعه 12 بيمشوا
الساعه 8:30
منال : لميس .. لميس بسك نووم مو من عوايدك تنامين هالكثر
لميس : تكفين بنام شوي بس مانمت البارحه
منال لاحظت دموعها الجافه .. بس طنشت الموضوع مو لأنها مو مهتمه بس مو متخيله لميس تبكي

هديل و غلا جهزوا أغراضهم و ناموا لهم شووي لأنهم ما ناموا كويس

بندر و طلال مجهزين أغراطهم من الأمس
خالد و مهند و جواد مرتاحين أغراضهم مع أمهاتهم

في الوقت المحدد كان الكل في المطار ..
نزلت الطائره بأرض السعوديه ..
الكل نزل مبتسم
أشتاقوا لـ السعوديه
أشتاقوا لأهلهم
أشتاقوا لـ أصحابهم
لـ زمالائهم في المدرسه أو العمل

كل واحد راح لبيتهـ
وريح نــآموا أول ما وصلوا



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 12-11-14 الساعة 12:04 PM
لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 12-11-14, 11:57 AM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البـآرت الرابع
الجزء الثـآني ..
الساعه 7 المغرب

بندر متمدد ع الكنب في الصاله الي في الدور الثاني
بندر : آآه وش أحلى من البيت .. ووف أخيــراً رجعنـآ
غلا : ههههه .. أنت من أول ما وصلنا لـ الحين و أنت تردد هالكلام
بندر : وش أسوي بعد أشتقت لـ هالراحه مب هناك .. مكسرين ظهورنا و عظامنا بـ هالكنب .. و السرير عاد أعظم .. الناس ترجع من برا تبي ترتاح و تنام براحه ...
غلا : والله لو أقعد معاك بنجن .. وتقوم عنه
بندر : هههههههههه مالت عليك

هديل : طلال صحيح بكره بنتجمع بيت أبوي ؟
طلال مشغول بجواله : مادري
هديل : أممم .. وين أمي ؟
طلال : مادري
هديل : و أبوي
طلال : مادري
هديل : وخالد
طلال : مادري
هديل : و أنت
طلال : مادري " و أستوعب سؤالها : قدامك ياغبيه
هديل : مادري عنك .. كل ما سألتك تقول لي مادري
طلال : لا والله
هديل : إي والله
طلال يرمي عليها المخده الصغيره الي بجنبه
هديل : ههههههه .. كمل كمل رسايل مع حبيبة القلب
طلال فتح عواينه : شنـــوو
هديل : ههههههه تشـــآوو

هديل راحت غرفتها .. حست بملل .. مشتاقه لأيام الدراسه
باقي عليها تقريباً أسبوع

هديل رمت روحها ع السرير .. وجلست تفكر //
ليه الناس كلها تحب ؟ صحيح الحب يدخل القلب بدون استأذان ؟ أحس شي سخيف إني أحب شخص .. وبعدين مافي أحد يوفي في هالدنيا .. هه بلا هم بلا بطيخ ليه أشغل بالي على واحد ما يستاهلني ..


غلا جالسه في الحديقه تتمشى .. راحت لـ المسبح الي كان في نهاية الحديقه وجلست ع الكراسي الي حواليه وجلست تغني
غلا بصوت هادئ : أبي حبك معي يكبر .. و أبي أهواك أنا أكثر
و أبي أهديك أنا دنياي وكل الي عليه أقدر
حبيبي أنت أحساسي
ونبض القلب و أنفاسي
لو صـآر الـ ...
يقطع عليها هالإندماج صوت جوالها يرن
غلا أشتاقت لـ هالصوت تأملت في الشاشه و أبتسمت
غلا : هـــــآي
ريما : هايات ياقلبي .. وحشتيني يا دبه
غلا : هههههه و أنتي أكثر حياتي .. وبعدين على طول كذا يا دبه !! مافي حتى الحمد ع السلامه ولا شي
ريما : يوووه نسيييييييت .. الحمد لله ع ســـلآمتك
غلا : ههه الله يسلمك حبيبتي
ريما : اقول غلا بكره غصب عن خشمك راح تجين بيتنا بدون أي نقاش فاهمه و عشان لا تدورين أعذار بقول لـ كل بنات الشله لا يرفعونها لما تتصلين و يلا باااي << وسكرت الخط ..
غلا : ههههههههههههههههه هبله هالبنت



منال : مامـآ
ام مهند : هلا يمه
منال : شو فيها لميس لحد الحين في غرفتها ؟
أم مهند تخرعت : شفيها بنتي ؟؟
منال : مادري صايره تنام كثير .. يمكن ريضه
أم مهند راحت بسرعه لـ غرفة لميس وطقت الباب
أم مهند : لميس .. يمه لميس للحين نايمه
لميس والي كانت دموعها تبلل ملابسها
لميس // ويلي .. ليكون منالوه قالت لأمي شي .. أفففففف
قامت و دخلت الحمام " الله يعزكم " وغسلت وجهها و جففته وهي طالعه سكرت الباب بقوه عشان أمها تسمع .. وراحت فتحت الباب
لميس تحاول تبتسم : هلا يمه بغيتي شي ؟
أم مهند و تطالع في عيونها عدل : شفيها عينك حمره ..؟
لميس أرتكبت : ها .. لا ولا شي .. بس تحرقني
أم مهند ما صدقتها : لميس فيك شي ؟
لميس : لا يمه مافيني شي
أم مهند طيب أخليك
لميس : ..........

أم مهند راحت المكتب لأبو مهند وجلست بتوتر واضح
أبو مهند : شفيك يا كارول ؟
أم مهند : الظاهر لميس سمعت كل شي
أبو مهند يترك الي في يده و يطالعها بإستغراب : سمعت كل شي !!

لميس : إي كل شي
منال : شنو يعني سمعتي ؟؟ عن شنوو تتكلمي ؟
لميس تجي في بالها الأحداث الي صارت قبل سفرهم

وش آخر أخبار غلا و مشعل وهديل ..؟
بندر و لميس .. وتطوراتهم ..!
شنوو الي سمعته لميس قبل لا يسافروا ..؟
هديل و جنونها لوين بيوصلها ..؟

توقعاتكم حبايبي
........................


لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 12-11-14, 12:08 PM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البآرت الخـآمس
في اليوم الثاني
هديل تكلم غلا : والله
غلا : والله مادري ريموو أتصلت بي البارحه و خبرتني أنهم بيجتمعون الليله
هديل : طيب وين ..؟
غلا : والله ما أدري بس على ما أظن نفس الأستراحه
هديل : اممم .. بس الليله بنجتمع بيت جدوو
غلا : والله ..؟ منو قال لك ..؟
هديل : مادري سمعت أمي تكلم عمتي كارول
غلا : امم .. والحل ..؟
هديل : أنا أقول لك .. نروح بيت جدي و ع الساعه 10 نروح لهم
غلا : اممم فكره .. خلاص أتصلي بهم أنتي و قولي لهم لأنهم مستحيل يردوا علي
هديل : ههههه طيب .. ســلآم
غلا : سـلآم
طلال : هديييييييييييل .. هديل و صمخ
هديل تطل عليه من فوق الدرج : نـعم خيـر شـ بغيت مني ..؟
طلال : أقول أنزلي بس
هديل تنزل : خيـر ؟
طلال : الليله بنروح بيت جدي الكبير و ...
تقاطعه هديل : أدري ماجبت شي من عندك
طلال : كلي تبن و خلني أكمل
هديل : أوف كمل
طلال : والليله لميس بتكمل 18 سنه و بنسوي لها حفله و الباقي أمك بتقول لك " ويأشر لها بيده " سـلآم .. وركب فوق
هديل : ما أحلاك كان قلت لي أمك تبيك و هي بتفهمك وف منك
لميس دموعها ع خدها مثل السيل
منال : لميس انتي صار لك أكثر من 10 دقايق ساكته و تبكي .. ماقلتي لي شفيك
لميس تفتح الباب وتتأكد مافي أحد وتسكره .. وتجلس بجنب أختها و عينها ع الأرض
منال : لميس وقفتي قلبي علميني شفيك
لميس وتحس إنها مخنوقه : أنـا .. أنا .. أأ .. أنـآ مو اختك
منال : شنوو ؟ لميس شـ تخربطين
لميس تبكي ع صدر منال : منال أنا تعبانه .. وين أبوي أبي أشوفه ليه ما قالوا لي إني مو بنتهم
منال : لميس من قال لك هالكلام
لميس : انا سمعتهم بإذني يقولوا كذا
منال : لميس غسلي و جهك و تعالي فهميني وش السالفه
لميس قامت غسلت وجهها و هدأت شوي
أم مهند : إيه من ذاك اليوم وهي مو ع بعضها .. ما تكلمني مثل أول .. دايماً منكتمه و تبكي و متضايقه .. و بعدين لا تنسى لما كنت أكلمك سمعت صوت أحد يشهق و أنت قلت لي تتوهمين مافي أحد في البيت ولما رحت لـ غرفتها لقيتها قافله الباب والنور خفيف و ...
أبو مهند : مو مهم الي صار .. المهم الحين وش بنسوي ..؟
لميس حكت لـ منال كل الي سمعته وكل الي صار
منال ودموعها تنزل : يعني أنتي مو أختي ..؟
لميس : وين أهلي ؟؟ وينهم عني ؟
منال : لميس .. أنتي سمعتي بنفسك أبوي مو أبوك بس أمي هي أمك
لميس : و أبوي وينه طيب ..؟
منال تنزل راسها و دموعها مثل أختها
لميس : منال
منال رفعت راسها و ضموا بعض و جلسوا يبكوا
دخلت أم مهند
أم مهند : يمه لميس شفيك ..؟ منال شفيكم ..؟
لميس : يمه وين أبوي ؟؟ ليه خبيتوا علي ليه ماقلتوا لي إن أنا ماعندي أبو
أم مهند ضمت بنتها و نزلت دمعتها
أما منال راحت ترضك لغرفتها قفلت الباب و جلست تبكي ع الأرض
أم مهند : لميس حبيبتي ماله داعي كل هالدموع
لميس وهي تبكي : يمه كيف ماله داعي .. يمه أنا أبي أعرف كل شي .. يمه تكفيــــن أبي أعرف منوو أبوي و وينه الحين
أم مهند جلست تبكي معاها
صارت الساعه 6:30 ولميس لحد الحين في غرفتها و متمدده و الدموع تنزل
دخلت عليها منال
منال : ممكن أدخل ؟؟
لميس : ......
منال تجلس جنبها و تطالع الأرض : لميس حرام عليك لا تسوين في نفسك كذا
لميس : .......
منال : لميس ..
لميس : ...........
منال : لميس حبيبتي مايصير تظلي كذا .. عشاني قومي و غسلي وجهك و ألبسي عشان بعد شوي بنروح بيت بابا
لميس قامت و دخلت الحمام تغسل وجهها
بعد نص ساعه تجمعوا الأهل بيت الجد ماعدا لميس ومنال
وبعدها بنص ساعه جات لميس و منال
والكل مجتمع
وعلى طلب لميس عملوا حفله بسيطه
وعلى الساعه 9:45 طلعوا غلا و هديل لـ الإستراحه
لميس كانت جالسه بروحها في صاله من الصالات الموجوده في بيت جدها
كانت جالسه تفكر و دمعتها شوي و تنزل
.... : شفيها الحلوه زعلانه ؟
لميس مسحت دمعتها بسرعه وطلعت فيه
بندر جلس جنبها : شفيك
لميس : ولا شي
بندر : مو معقوله تبكي وبدون سبب ؟
لميس : ....
بندر يعطيها علبه باللون الأحمر و مرسوم فيها دبدوب أبيض ماسك قلب أحمر و مكتوب على القلب باللون الأبيض
I Love You
بندر ( كل عام و أنت الحب ) : كل عام و أنتي بخير لمووسه
لميس أبتسمت من قلب ماتدري ليش : وأنت بخير .. مشكور
بندر : مابيننا هالرسميات يالميس
لميس فتحت العلبه و كان فيها عطر بريحه هادئه و علبه صغيره فيها خاتم ذهب ناعم
لميس عجبها الحركات الي موجوده في العلبه من داخل ( ورد مجفف و أوراق كورنيش و أشياء مثل كذا )
بندر : حلوه الهديه
لميس : كثيير
بندر أبتسم : ممكن تلبسي الخاتم
لميس فتحت العلبه و توها بتاخذه بس أخذه بندر قبلها و مسك يدها و لبسها
عاد لميس ما تنحسد على هالموقف
أما بندر الي كان طاير من الفرحه ماحب يخجلها أكثر وقال : يلا أجل أنا أخليك يابنت العمه وبلا هالدموع ترى مايمدحونها
لميس : ههه طيب
عند هديل و غلا في السياره
رن جوال غلا ورفعته
غلا : هلا
مشعل : هلا وغلا .. وينك حبيبي ؟
غلا : امم .. رايحه لـ صاحباتي
مشعل : أبيك الحين
غلا : ما أقدر حبيبي
مشعل : ووف كل مره تقولي لي ما أقدر
غلا : ....
مشعل : غلا ليه صرتي كذا ؟
غلا : مشعل شفيك أنا ماتغيرت بس وربي ما أقدر
مشعل بزعل : طيب باي
غلا : مشعل لا تزعل
مشعل : مو زعلان
غلا حست أن فيه شي بس ماحبت تسأله
مشعل : باي
غلا : باي
بعد ماقفلت من عنده سألتها هديل
هديل : شفيه ؟
غلا : مادري
هديل : قال يبي يشوفك ؟
غلا أكتفت بهز راسها بمعنى أي
هديل : وليه ماتروحين له ؟
غلا : وحشوني صاحباتي
هديل : طيب أجلسي معانا شوي و بعدين روحي له
غلا : بس مو حلوه ...
تقاطعها هديل : إلا حلوه ونص بعد .. هو أكيد فيه شي صح ؟
غلا أستغربت : وأنتي شدراك ؟
هديل : هه عشرة عمر و أفهمك بدون ما تتكلمي
غلا : ههه طيب يلا أنزلي
هديل : شرايك أول تروحي له وبعدين تجين عندنا
غلا : اممم وليه مو بعدين
هديل : عشان بعدين صعبه تطلعين من البنات بدوني .. خبرك بعد بيسوون لك عرس هه
غلا : ههه طيب " و أتصلت على مشعل "
غلا ظلت في السياره مع السايق و هديل راحت لـ البنات
راجو " السايق " : مدام روه بيت ؟ " مدام بتروحين البيت ؟ "
غلا : لأ راجو أوقف هنا .. هلا مشعل
مشعل : هلا غلا
غلا : امم للحين تبي تشوفني ؟
مشعل : اذا حابه
غلا : طيب تعال مرني
مشعل فرح : وين ؟
غلا : في الإستراحه الي وصلتني لها ذاك اليوم
مشعل : طيب ثواني و أكون عندك
غلا : هه طيب
يتبع ..


لامارا غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عايزين تعرفوا عن مولد رجل المستحبل ..... تابعوا معى حلقات """"رجل المستحيل وانا " """للدكتور نبيل فاروق أميرة الاحزان منتدى سلسلة رجل المستحيل 7 03-06-11 04:39 PM


الساعة الآن 05:14 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.