آخر 10 مشاركات
روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          شيءٌ من الرحيل و بعضٌ من الحنين (الكاتـب : ظِل السحاب - )           »          لا تتحديني (165) للكاتبة: Angela Bissell(ج2 من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          ❤️‍حديث حب❤️‍ للروح ♥️والعقل♥️والقلب (الكاتـب : اسفة - )           »          سحر التميمة (3) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          رحلة امل *مميزة*,*مكتملة* (الكاتـب : maroska - )           »          السر الغامض (9) للكاتبة: Diana Hamilton *كاملة+روابط* (الكاتـب : بحر الندى - )           »          أُحُبُّكِ مُرْتَعِشَةْ (1) *مميزة & مكتملة * .. سلسلة عِجافُ الهوى (الكاتـب : أمة الله - )           »          عــــادتْ مِنْ المـــــاضيِّ ! (1) * مميزة ومكتملة *.. سلسلة حدود الغُفران (الكاتـب : البارونة - )           »          لك بكل الحب (5) "رواية شرقية" بقلم: athenadelta *مميزة* ((كاملة)) (الكاتـب : athenadelta - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-10-11, 11:04 PM   #11

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي


بنات قبل ما انزل البارت ابي اوضح شيء
الجد حامد عياله(ابو رائد و ام ليث و ابو حمد و ابو مرام و ام شاهر )و عيال اخته الله يرحمها(ابو ليث(انا غلطت بالبارت الثاني و كتبت ابو راشد)ام رائد و ابو شاهر و ام مرام)و ابو فيصل يصير اخو ابو ليث من الرضاعة هو رضع من ام راشد(ابو ليث) يعني (سعد و خالد)ما يصيرون عمان (البنات)بس ابو فيصل
و اميرة و فيصل هم اخوان (ليث و لميس)ارضعوا من ام ليث ام فيصل ما رضعت (ليث و لميس) ام ليث هي إلي رضعت(اميره و فيصل)
إلي ما فهم يكلمني على الخاص 056 و الباقي ما تغير خخخخخخخ



البارت السابع
ذكريات مؤلمة احرقت قلوبنا
هموم وذكرى حزينة طرت على بالنا
ماضي تعيس مع سعادة في خيالنا
عودة شخص خاين بسبب شكوكنا
وألم فتاة من عودته إلى واقعنا
من تاليفي
***********************
في امريكا
نفس الشخصان الحاقدان على بطلتنا(مي)
(1)بكذب\اوكي حبيبتي ...و انا بعد احبك....هههههه واكي....باي<<<ترى هو عربي
دخل بهيبته المعروفة بشموخ و غرور علمه الكل عنه جذابية مؤلمة [جسم رياضي- طول واضح-بشرة برونزية-شعر اسود ناعم-عين واسعة بلون عسلي-رموش طويلة-حاجب عريض -انف حاد مثل السيف-فم صغير ممتلى بلون الوردي]مشى بخطوات واثقة تهز تقة من امامه هدوء مسيطر على ملامحه الجذابة جلس بكل غرور على الكرسي الاسود يملك كل شيء غير النسب لا يعرف من ابوه ولا اصله يعلم انه امريكي باصول عربية لان خاله اخبره\كيف؟
(1)\بخير و انت كيفك؟(باستهزاء)و كيف الشغل معك؟
(3)ابتسم ببرود\اولا انا بخير و لله الحمد ثانيا(بحده)ما يخصك
(1)بلع ريقه\خلاص يا اخي اسفين
(2)جالس موب فاهم وش يقولون يحس انه اطرش بالزفة يكره(3)بقوة لانه محتفظ بدينه و على تقاليده يكره البنات و الشرب و غيرها من ملذات الدنيا عكسهم مرا لكن ما يقدر يكلم(1)لانه يخاف منه شيء واحد مشترك بينهم هم الثلاثة (عدم الرحمة لمن يغلط عليهم لكن (3)ممكن يسامح )
(1)ببرود\مؤيد انت ليش ما ترجع السعودية
(3)مؤيد ضحك بصوت عالي\هههههههههههههههههههه� �هه لما رجعت قبل سنة ذقت الويل و اللحين تبي ارجع تحلللللللللللم انا ابي اعيش هنا من (22)سنة و انا هنا ما ابي ارجع السعودية
(1)\بكيفك
(2)الوحيد الامريكي بينهم\تكلم باللغة الانجليزية انا لاافهم ما تقولون
مؤيد ناظره بكره\كل تبن (و قام على برا)
(1)يرقع\جاك انت تعرف مؤيد لا يحب ان يتحدث غير اللغة العربية
(2)جاك\اؤؤؤؤؤؤؤف لا داعي بأن توضح فأن اعلم ان صديقك مغرور
(ا)ضحك\ههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههه
جاك بتوتر\ماذا اخبرتكsoso
(1)بحقد\طبعا انها لا تستطيع المقاومة و طالبت بمالها
جاك باستخفاف\اقسم (بجدية)تعلم بأنها تعشق المال لدرجة فظيفع
(1)ببرود\اعلم
******************************
نتعرف على (مؤيد)و (جاك) واحد لسا بدري<<<<خخخخخخ
مؤيد\عمره(22)سنه يشتغل ببنك انسان مغرور و له هيبة واثق بنفسه لدرجة كبيرة الكل يخاف منه مع ان ماله نفوذ مثلهم لكن من يلعب مع خسران ما يرحم من يغلط عليه وما ينسى لو تمر سنين يكره بنات امريكا مره كثير يحب البنت العربية المحافظة على نفسها رغم انه انولد بامريكا و عاش فيها إلى انه عرف الاسلام عن طريق النت و اسلم و محتفظ بدينه و ماله في الشراب و الديسكوا و الحفلات الـ(ـــــــــــ)

جاك\عمره(31)سنة اممممممم جاك ما اعرف وش اقول عنه انسان كريـــــــــــــــــــــه راعي بنات و ما يخاف من احد موب مسلم و لامسيحي بالعربي(كافر)ماله دين معذب قلوب العذاري من جماله حقير و حقودي و ما يعرف للرحمة باب مدمن شراب و مخدرات يضيع اي احد يوقف بوجهه و فوق ذا كله طمآآآآآآآآآآآآع يعشق الفلوس.




































في الشرقية
جالس على البحر و بتذكرها بكل لحظات حياته فقدها من(8)سنوات ما شافها ما سمع صوتها ما ضمها اشتاق لها كثير تذكر كيف هي تعشق البحر و السفر كان مغصوب عليها و هي غصب خلته يتعلق فيه يوم جاء بيقول لها احبك انصدم
نرجع لقبل(8)سنوات
(سناء\خلود خلاص
خالد بحب\سنو دقايق بكون عندك جهزي روحك بوديك على مكان انا مره احبه
سناء بحماس\خويلد وين بنروح قول لي بليز
خالد فرح لحماسها و بنذالة\لا يا موب قايل
سناء بحزن\خالد تحبني؟!
خالد بتهرب\سنو يله اجهزي سلام
سناء قفلت الجوال بهدوء غريب و راحت على غرفة الملابس طلعت تنورة طويلة لونهاابيض و بلوزة اكمامها طويلة بيضاء كان لبسها ابيض بابيض فعلا ملاك موب بشر لبست عبايتها و نزلت على الدور الارضي فكرت تسوي مفاجأة لخالد و تتنتظر عند باب الشارع لبست نقابها و خرجت عند الباب وقفت تنتظر مره(3)دقايق طلعت جوالها من الشنطه بتتصل لكن ورقة مهمة طارت من الشنطه و طاحت بنص الشارع لفت يمين و شمال تناظر فيه احد ما شافت ولا سيارة توكلت على الله و مشت لنص الشارع رفعت الورقة و ضمتها و بيدها لمسة بطنها و بهمس\حبيبي اليوم بقول لبابا عنك و بنسميك سلمان على اسم جدو (رفعت عينها تتأمل السماء وبلحظة لحظة بس كانت على الرصيف مرمية و الدم منتشر من حوالها و الورقة بيدها و بيدها الثانية على بطنها)سيارة مسرعة صدمتها بقوة خلتها تطير التمو الناس حوالها و طلبوا الاسعاف وصل خالد شاف لمت الناس راح على المحل و قلبه يؤلمه شاف حبيبته و زوجته بعد الكل و بصراخ\سنـآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآء لا تروحي و الله احبك و الله سنـــــــــــــــآآآآآآآآ آآآآء تكفين لا تموووووووووووتين
سناء بصعوبة مسكت يده\خـ...ا لـ...د هـ...نـ..ا فـ..ي نـ..ونـ..و
خالد ضمها بقوة \يا روح خالد بتعيشين انتي و البيبي
سناء وهي تنازع\خـ...الـ...د كنــ...ت ابـ...ي شيء منـــــي يذكـــ....رك فيـــ....ني بس الله ما راد(بصعوبة)اح...ب....ك (نطقت الشهادة بهمس
خالد بصراخ وهو يضمها إلا محس ان ضلوعها تكسرت\لالالالالالالالالال� �لالالالالالالالالالالالا لالالالا سناء و الله احبــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــك و الله احـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــب ك سنـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآء لا تروحي لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالا)رجع من الذكرى المؤلمة و هو يبكي بألم فقدها فقد كل شيء فيها ضحكتها صراخها بكائها فرحها حزنها صرخ بقهر و الدموع شلال على خده \آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآخ يا سنـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآء مشتـــــــــآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآق لــــــــــــــــــــــك









في بيت اخرى بالشرقية
بصراخ وهي تضحك\هههههههههههههههههههه� � لالالالالالالالالالالالال ا تووووووووبة و الله
سعد جلس على الكنبة وهو يضحك\خخخخخخخخخخخخخخخخ الله ياخذ ابليسك في وحدة كذا تصحي زوجها
رنا برجه\و الله انت موب راضي تقوم يا اخي جننتني
سعد\اولا انا اوريك ثانيا انا موب اخوك(بخث)ولا كيف جاء خالد
رنا بصراخ و احراج\سعععععععععععععععععع� �ععععععد يا دب
سعد ضحك\بس خلاص انا طالع تبين شيء
رنا وهي تأكل تفاح\لا بس سلامتك
سعد ناظرها بـتأمل و بحب\مع السلامة
رنا بحنان\مع السلامة
(رنا وسعد ما راح ندخل بحياتهم كثير و كلامي عنهم بيكون قصير)






















في لبنان
لف على الطاولة مثل الباقي و شافها جالسة و دموعها تنزل بصمت و من غير شعور قرب من الطاولة و بصوت كله لهفة\هديل
هديل لفت عليه بشموخ مصطنع و كبرياء مجروح\لا تقول اسمي كل شيء فيني يقرف منك
انجرح من كلامها القاسي لكن من حقها لو تذبحه ما احد راح يكلمها عارف بل متأكد انها ماراح تغفر له بسهولة عن جروحه لها خانها و كذبها جرحها وهي ما راح تسامحه بسهولة ابدا
في نفس المطعم كان جالس و ساكت اول ما سمع صراخها لف على الطاولة و شاف اكثر انسان كره بعد ما كان اغلى شخص على قلبه و اتجه له بعصبية واعطه بوكس قوي\وش تبي يا ولد الكلب
قام من على الارض و بصراخ\احترآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآم نفسك
اسامة بعصبية و حقد\انت وش تبي هآآآآآآآآآآآه ما كفاك إلي سويته يا كلب وش تبي
تقدم له و بداخله مشتاق لصديقه لكن إلي سوها ما احد راح يغفر له لكن ببرود ظاهري\انا ابي اكلم هديل
هديل بغرور وهي من داخلها مشتآآآآآآآآآقة موت له\انا ما اكلم الحثالة و لا الناس الحقير
ضحك بصوت عالي\اللحين صرت حقير وقبل كنت حبيبي و قلبي و غيرها (بحزن)لذي الدرجة قلبك قاسي يا هديل معقولة نسيتي حبنا حرآم عليك و الله احبك للحين
هديل بألم\كفاية!!
صراخ ودموعه تنزل \لالالالالالالالالالالالا� �الالالالالالالا موب كفاية انا ما زلت احبك و ش ذنبي إذا انا غبي و اصدق اي شيء
هديل مشت لو قعدت اكثر بتضعف و قبل تخرج قالت بكبرياء مطعون\من باعنا بتراب بعته برخيص (باستخفاف)يا ولد الاكابر
بالم نزل عينه على الارض\حتى اسمي ما تبي تقوليه حتى لقبي ليش كذا انا مستعد
هديل ما قدر ت تسمع كلامه لفت عليه و بهدوء\ما ابي اسمع شي ما ابي خلاص يا نواف ما ابيك عفتك
نواف مشى وهو منزل راسه





















في دبي
دخلت على مكتب السكرتيرة وجلست و التوتر واصل للمليون كلها خوف و قلق هي ما عندها خبرة في مجال الاعمال قالت لصديقتها لكن الواسطة تنفع و خايفة ما يقبلها المدير هي جالسة تحمد ربها انها وصلت لهنا جلست تقرا الاذكار بداخلها و تفكر بـ(نورا)تخاف انها تخيب املها و ما تشتغل و ترجع السعودية مكسورة الخاطر
صحها من سرحانها صوت السكرتيرة\اتفضلي استاذ ينتظرج
دخلت المكتب بخطوات ثقيلة مرتبكة خايفة بداخلها ودها ترجع للسعودية و ما تخاطر لكن هي بدأت و لازم تكمل حست بقشعريرة تمشي بجسمها من ريحة العطر إلي تغطي المكان ظلت سرحانة بالمكتب و قد ايش كان فخم و رائع يدل على ذوق صاحبه الرفيع كان في لوحات كثير اغلبها غامضة كشخصية (المدير)
....
كان جالس و معطيها ظهره و يقرأ في ملفها بهدوءيغطي ملامحه و برود نفث دخانه من السيجارة و بداخله استهزاء مالها حتى شهادة جامعة ولا خبره في مجال الاعمال ليش يوظفها هو موب ناقصه موظفين وكل شيء عنده كامل حس فيها اول ما دخلت من خطواتها المرتبكة ابتسم بداخله و هو يقول (شكلها خوافة)لف الكرسي و شافها تناظر في وحدة من اللوح ظل يتأملها بإعجاب بأناقة لبسها (لانها بس متحجبة)ما توقع انها تعرف للذوق وهي بنت فقر ما رضي يوظفها او يقابلها غير رحمة في حالها صحها من سرحانها بجدية\الاخت نور رضا
نور ارتعبت من صوته الخشن اول مره تكلم رجال غريب عنها و بتردد و خجل\ايه
ابتسم على خجلها بلا شعور و كمل بنفس الطريقة\احم انتي ما عندك خبرة في مجال الاعمال و لا اللغات (باستخفاف)كيف تقدمي اوراقك و انتي ما دخلتي جامعة حتى و تتواقعي اني راح اقبل اوظفك
نور دمعتها على الباب من إحراجه لها و تكلمت بهمس\استاذ انا صح ما لي خبرة و لا بشيء بمجال الاعمال و اللغات و ما اعرف لذي الاشياء و انا قلت اني ما اعرف غير للتجميل (بجدية لا تخلو من النعومة)و بما أنها شركة مستحضرات تجميل فقلت يمكن استفيد شيء
ما عجبه ردها ولا دخل مزاجه لانه بنسبة له كأنها تقول بتوظف غصبـ(ن) عنك و انت ما لك رأي (تفكر متخلف)قال بصراخ و هو يرمي الملف على الارض\انا ما راح اوظفك عندك مانع
نور باستخفاف \احسن (ناظرت اسمه إلي مكتوب)يا استاذ عادل
طلعت من المكتب و الدموع تنزل على خدها خيبت امل اختها ما توقعت ان قلبه قاسي ابدا سبت نفسها على تهورها جلست على الرصيف وهي تبكي بصوت يقطع القلب كانت راح تترجها يوظفها لكن تذكرت نورا وكيف هي عزيزة نفس و ما تنزل راسها لاحد و لا تهتم حتى لو كانت على بساط الفقر ضرب صدرها وهي تقول\آآآآآآآآآآآآآآآآخ يا القهر (بدموع و الم)يا رب
...









(,,)يعني بنفسه

اول ما طلعت من المكتب رام الملف على الباب بقوة و هو يزفر بضيق\آآآآآآآآآآآهـ
جلس على الكرسي وهو يفتح ازارير ثوبه العلوية نزل راسه على الطاولة وهو يقول( وش سويت انا جرحتها بعمري ما جرحت مره اقوم بيوم اجرح و استخف و اطرد وش صار فيني ليش هي بذات ما دخلت مزاجي مع انها انيقة و جدية و فيها من النعومة تعجبني ليش كذاااااا ليش )ضرب الطاولة بقوة وطلع صوت قوي قام من مكانه و ناظرها جالسة على الرصيف و تبكي المه قلبه عليها لكن ما اهتم لها و رجع على المكتب و جلس يكمل شغل .
نتعرف على(عادل )
عادل\عمره(28)سنة رجل اعمال مغرور و شايف نفسه و إذا حط احد براسه صار له متكبر له هيبة و رزه و شموخ معروف عنده حدود بحياته غامض و عصبي بقوة جدي بحياته عشان كذا ناجح ثقيل و ما يعطي احد وجه قرارته ما يستشير احد فيها و لا يحب التدخل و يعشق التفحيط ويوم الاجازة لزم يفحط شيء اتعود عليه عايش بدبي من(6)سنوات له (5)سنوات ما زار الرياض





































في لبنان
دخلو البيت و هديل راح على طول الغرفة و هي تبكي بصوت مؤلم جلست على السرير و ضمت نفسها وهي تتذكر (نواف)جرحها و الجرح لسا ما برى مرة سنة وهي ما شافته فيها ما تنسى السنة إلي فاتت و المها و الجروح تكره كل شيء بحياتها و تكره قلبها إلي حن لنواف كان دايم حنون معها و طيب و يحبها بس تغير كل شيء














تحت عند البنات
مي تصارخ و تسب و اخلاقها تحت الصفر\ولد الكـــــــــــــــلب وش يـــــــــــبي الله يأخذه الحقير الواطي النذل (كان جنبها تحفة رمتها على الارض وسط صراخ البنات)بن الـ### ولد القـ### (البنات مصدومات و دموعهم تنزل )#####ك
غادة قامت بصراخ\مــــــــــــــــــ� �ـــــــــــــــــي خلــــــــــلالالالالالال الالالالالاص
مي و الشرار يطير من عينها\وش يبي قولي لي وش يبي
غيداء بهدوء\ يبي قلبها يرجع له يبي انها تحبه مثل قبل يبي يلعب عليها باحلى الكلام عشان ترجع له(بصراخ و الدموعها تنزل)يبي يخــــــــــــــــــــــل يها تغلــــــــــــــــــــــ ـــــط نفــــــــــــــس قبل فهمــــــــــــــــــــــ ــــــتي!!
اميره ببرود\ولد ابوه يقرب منها و الله لا امحيه من الكون كله و قولوا اميره قالت
ليان بالم\خلاص بنات اذكرو ا الله هذا ماضي و انتهى
البنات\لا إله إلا الله(عاد نسيم إلي كانت تبتسم بشماته)
نسيم بوقاحة\ما احد قله توافق عليه وهي عارفة انـ(ما كملت كلامها غير بكف و كف من وحدة طول عمرها هادئة و مسالمة(لمار)اعطتها كف قوي مره لكن موب مثل(مي))
نسيم قامت بشموخ مزيف وهي راح تبكي دايم الكل يضربها و يهينها بس وش تسوي تكرههم تتمنى له الشر ما تحبهم والكل عاااااااارف
مي بصراخ وهي تشوف نسيم تتطلع الدرج\انتــــــــــــي باكر بترجع الريــــــــــــآض فهمتي
نسيم طنشت و طلعت على فوق
لجين تبكي \طيب وحدة تشوف هديل
غادة قامت لكن مي بصوت خشن\لــــــــــــــــــــ� �لالالالالالالالالالالالا ــــــآ يروح لها اتركوها
الكل باستسلام\اوكي

















بعد مرور اسبوع
..........
نسيم رجعت على الرياض
..........
لميس سافرت على لبنان عند البنات
.............
هديل من الداخل حطام و من الخارج برود و هدوء
..........
نواف يراقب هديل من محل لمحل و نفسه يكلمه
............
رائد كان عندساره و للحين ما نسى اميره و اخر موقف معه(سارة زوجة رائد مسيار)
.................
لجين و مرام مشغولات بنفسهم و تجهيزهم و عبد الرحمن و فهد بعد
..............
فراس هادئ وهذا الهدوء ما قبل العاصفة
...........
نور عاشت اسبوع كله الم وهي تدور على شغل
............
عادل إلا الان يفكر في نور و يبي يشوفها
................
ليان تفكر في ألمانيا واسامة كله الم على فراق حبيبته
................












في السوق

غادة بصراخ\غيـــــــــــــــدآ� � بسرعة ترى بنروح السوق بعد بالرياض
غيداء اخير اعجبها فستان كان مره هادئ\هذاتمام
غادة تناظر الفستان بإعجاب\واااااااااااااو يا بت يقنن(يجنن)
غيداء باستخفاف\يرحم امك يا مصرية
البنات\هههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههه
لميس بهدوء\لمار انا بروح ذاك المحل تجين معي
لمار إلي صعب ذوقها لكن يجنن\اوكي بس هآه موب اقول حلو تقول لا
لميس ضحكت\هههههه اوكي
لمار بدلع\يله
******
عند (اميره - مي)
مي بتافف\اؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤف يا بقرة خلاص
اميره بصراخ\سكـــــــــــــــــ� �ـتي يا زفت ابي اشووووووووف الفستان
مي بصوت خشن ارعب اميره\مــــــــــــــــــ� �ــيرو بتأخذيني كف
اميرة ارتجفت بخوف او اخذت اول فستان حتى من دون ما تناظره و مي كتمت الضحك
مي ببرود\يله عند البنات
اميره مشت وهي تتحرطم\تقول اشتري لالا بسرعة
مي وراها تحاول تكتم الضحكة
*******
عند(لجين -مرام)
مرام بهمس\جين وش رايك اخذ ذا
لجين \لا شوفي ذاك احلى عليك عشانك سمرا
مرام تطالع القميص\امممممممم ايه احلى (لفت للجين)انتي خلصتي ولا باقي
لجين\باقي المكياج و ملابس العزائم و السهرات لسا باااااااقي كثير حنا بنروح بعد بالرياض
مرام\آهـ طيب سمعي انا تعبت ممكن تكملي لي
لجين بنذالة\لا ما ابي عندك يد و رجل
مرام بقهر\كلي تبـــــن يا الدبه
لجين بحقد\انتي الدبه يا البقرة
مرام بنذالة\إذا انا بقرة زوجك ثور<<مسكين فهد
لجين بعصبية\لا تسبين زوجي يا التيس
مرام تضحك\هههههه امشي بس لا تجي مي تكفخنا
************
عند هديل و ليان
هديل بهدوء\ذا حلو مره عليك
ليان تتطالع الفستان\امممممممم ايه حلو
هديل مسكت فستان اسود\طيب وش رايك انا اخذ هذا
ليان بتفكر\لالالالالالالالالال� � موب حلو خذي ذاك
هديل راحت لعند الفستان\امممممممم و الله خطير خلاص بأخذه مع اني ما احب اللون
ليان تدفها\مب كيفك خلاص اخذيه يله
هديل تطال ساعة يدها\باقي (3)ساعات على الطيارة يا ويلي من مي على التأخير
ليان بضحكة\ههههه تستاهيلي اكثر
هديل ضحكت\ههههههههههههههههههه











في بيت(ابو بدر)
سديم بصراخ\عــــــــــــــــلـ� �ــــــــلاـا ء ما اسمــــــــــــــــــح لــــــــــــــك
علاء بوقاحة\و من انت عشان تسمح ولا ما تسمح لي
سديم اول مرة بحياته يعطي على كف اول مره\هذا ابوك يا كلب ابوك من رزك و عزك ولا كان كنت مثل كلاب الشوارع يا حقير انا ما اعرف كيف ابوي ساكت لك و انت كل يوم بقسم الشرطة متهاوش (بصراخ)لـــــــــــــــيش كذآ جاوبني ترى اميره ما لها دخـــــــــــل بكل إلي صـــــار مالها دخل هذا مـــــن عند الله
علاء واقف مصدوم موب مصدق ان اخوه إلي يموت فيه عطها كف و عشان وش عشان قال(انت موب قادر تنسى انهم ماتوا وش تفكيرك الغبي ذا(قالها لابوه)عارف و متأكد ان هو يستاهل لكن ما يقدر يكتم بصدره ما يقدر بعدين ابوه دائم تنزل دموعه على ذكرهم وهو ما يحب ضعف ابوه ما يحب تكلم بقهر\ابوك لازم ينسى يا سديم ينسى
سديم بعصبية ممزوجة بهدوء\اطلع برا لا ارتكب جريمة اللحين اطلــــــــــــــــــــــ ــع
علاء مشى الدرج بسرعة و طلع من البيت بعد ما رقع الباب بقوة مره و كأنه يحط حرة بالباب و مشى بسيارة بأعلى سرعة
داخل البيت
الوليد ببرود\ليش تعطيه كف
سديم جلس على الكنبة بضيق\يا وليد علاء يبي له تربية من اول وجديد
ابو بدر بحزن\بس يا سديم اخوك ما قال شيء
سديم بعصبية\شنوووووووووووما قااااااااااال شيء هآه يقول لك تفكيرك غبي و انت تسكت انا ما اسكت ما ارضى على ابوي (و طلع من البيت هو بعد)
الوليد بحنان\يبه لا تأخذ عليهم ترى هم متهورين كذا (باس يد ابوه)تكفى يبه عشان خاطري ما تزعل منهم هم شباب و طايشين
ابو بدر مسح على شعر الوليد\تصدق يبه لو اقول انك احسن ولد عندي ما اكون كذاب
الوليد ابتسم بهدوء


























عند(نورا)
اليوم اول يوم لها بشقتها الجديدة كانت عبارة عن غرفتين نوم و صالة وحمامين(الله يكرمكم) و مطبخ صغير دخلت شنطتها الوحيدة و الحمد لله ان ما املك العمارة انسان طيب و لما عرف بحالها من البواب اعطها شهرين من دون إجار هي بالبداية شكت لكن اول ما شافت وجهه الطيب و كبر سنه هدت و قبلت بالشقة قررت بعد بآكر تروح السوق بس كذا ودها تدخل (الفيصلية و المملكة و الحياة مول و غيرها)جلست على الكنبة(المرتبة او الغنفة)وهي تزفر بضيق تحس ان(نور)فيها شيء تعوذت من ابليس و قامت تأخذ شور




في بيت (ابو رائد)
ام رائد بحزن\يا رائد يا ولدي متى بتفرح قلبي و تتزوج
رائد بحنان\يمه تكفين لا تتغطين علي
ام رائد \بس يمه ودي اشوف عليك قبل اموت
رائد بسرعة\اعوذ بالله يمه عسى يومي قبل يومك
ابو رائد وهو داخل و معه ياسر\اجل فرحنا يبوك و تزوج
ياسر (خخخخخخخخخخ ما هو متزوج و ثنين بعد)و غصبـ(ن) عنه ضحك \ههههههههههههه
الكل التف له باستغراب
رائد برفعت حاجب\خير و ش عندك شق الحلق
ياسر باسخفاف\ابد افتكرت نكته
رائد عصب\يــــــــــــــــــــ� �ــــآســـــــــــــــــر الزم حدك
ياسر طالعه بعدم مبالاة و طلع الدرج وهو يقول\يبه خليه على راحته لما يحس على دمه يتزوج اللحين لسا شباب(بطنازة)ما دخل الثلاثين
رائد قام بسرعة و لحق ياسر و بصراخ\يــــــــــــــــــ� �ــآسر انا موب اصغر عيالك تتكلم علي كذا
ياسر بعصبية\وانت ليش ما تحس على دمك و تتزوج امي ودها تشوفك معرس يا اخي فكر في اهلك شوي(بهمس)كفاية انك متزوج ثنتين من وراهم
رائد انصدم ان ياسر يعرف انه متزوج قال ببرود و صوت عالي\ افكر
ام رائد بفرح\كللللللللللللللللللل� �وششششششششششششششش
ابو رائد فطس ضحك\ههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههه يا مره هو قال يفكر ما قال دورو على العروس
ام رائد بفرح\اهم شيء انه بدا يفكر(بدعاء)يا رب انك تهدي رائد ويوافق يتزوج
ياسر و او رائد\اميـــــــــــــــــ� �ـــــــــــــــن




































في لبنان
كل البنات خلصوا عاد لمار إلي جننت البنات في اللبس اخر شيء (مي)اشترت لها الفستان
لمار تطالع الفستان\وآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآو مي عندك ذوق
مي بعصبية\اخلصي عسى تخلص روحك بعد
لمار بدلع\مي حبيبتي خلاص اسفة
مي ناظرتها بقهر\لمــآر بسرعة لا يجيك كف اللحين
اميره بس تضحك تدري مي تكره السوق مره
لمار بتافف\اؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤف طيب
البنات\خخخخخخخخخخخخخخخخخخ� �

........................
..
مشوا من السوق على الفلة لان بعد (2:30)راح يرجعون على السعودية












اليوم الثاني
في دبي
كانت ماشية هذي يمكن عاشر وظيفة و ما يقبلونها عشان ما عندها شهادة جلست للمرة المليون على الرصيف تبكي و تشهق بألم ما عندها فلوس ولا حتى ريال واحد بكت الم و قهر و حقد و ضعف قامت وهي تحس بالإهانة هي موب قد السفر ولا قد مدينة(دبي)هي اصلن لما كانت في الرياض تحس انها ضعيفة اتحدت اختها و نفسها انها تقدر تواجه الحياة لوحدها من غير احد لكن اكتشفت انها على غلط و ان إلي تسويه اكبر خطأ بحقها و حق اختها كملت مشي بهدوء و سيل دموع









taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 29-10-11, 11:05 PM   #12

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

بنات قبل ما انزل البارت ابي اوضح شيء
الجد حامد عياله(ابو رائد و ام ليث و ابو حمد و ابو مرام و ام شاهر )و عيال اخته الله يرحمها(ابو ليث(انا غلطت بالبارت الثاني و كتبت ابو راشد)ام رائد و ابو شاهر و ام مرام)و ابو فيصل يصير اخو ابو ليث من الرضاعة هو رضع من ام راشد(ابو ليث) يعني (سعد و خالد)ما يصيرون عمان (البنات)بس ابو فيصل
و اميرة و فيصل هم اخوان (ليث و لميس)ارضعوا من ام ليث ام فيصل ما رضعت (ليث و لميس) ام ليث هي إلي رضعت(اميره و فيصل)
إلي ما فهم يكلمني على الخاص 056 و الباقي ما تغير خخخخخخخ



البارت السابع
ذكريات مؤلمة احرقت قلوبنا
هموم وذكرى حزينة طرت على بالنا
ماضي تعيس مع سعادة في خيالنا
عودة شخص خاين بسبب شكوكنا
وألم فتاة من عودته إلى واقعنا
من تاليفي
***********************
في امريكا
نفس الشخصان الحاقدان على بطلتنا(مي)
(1)بكذب\اوكي حبيبتي ...و انا بعد احبك....هههههه واكي....باي<<<ترى هو عربي
دخل بهيبته المعروفة بشموخ و غرور علمه الكل عنه جذابية مؤلمة [جسم رياضي- طول واضح-بشرة برونزية-شعر اسود ناعم-عين واسعة بلون عسلي-رموش طويلة-حاجب عريض -انف حاد مثل السيف-فم صغير ممتلى بلون الوردي]مشى بخطوات واثقة تهز تقة من امامه هدوء مسيطر على ملامحه الجذابة جلس بكل غرور على الكرسي الاسود يملك كل شيء غير النسب لا يعرف من ابوه ولا اصله يعلم انه امريكي باصول عربية لان خاله اخبره\كيف؟
(1)\بخير و انت كيفك؟(باستهزاء)و كيف الشغل معك؟
(3)ابتسم ببرود\اولا انا بخير و لله الحمد ثانيا(بحده)ما يخصك
(1)بلع ريقه\خلاص يا اخي اسفين
(2)جالس موب فاهم وش يقولون يحس انه اطرش بالزفة يكره(3)بقوة لانه محتفظ بدينه و على تقاليده يكره البنات و الشرب و غيرها من ملذات الدنيا عكسهم مرا لكن ما يقدر يكلم(1)لانه يخاف منه شيء واحد مشترك بينهم هم الثلاثة (عدم الرحمة لمن يغلط عليهم لكن (3)ممكن يسامح )
(1)ببرود\مؤيد انت ليش ما ترجع السعودية
(3)مؤيد ضحك بصوت عالي\هههههههههههههههههههه� �هه لما رجعت قبل سنة ذقت الويل و اللحين تبي ارجع تحلللللللللللم انا ابي اعيش هنا من (22)سنة و انا هنا ما ابي ارجع السعودية
(1)\بكيفك
(2)الوحيد الامريكي بينهم\تكلم باللغة الانجليزية انا لاافهم ما تقولون
مؤيد ناظره بكره\كل تبن (و قام على برا)
(1)يرقع\جاك انت تعرف مؤيد لا يحب ان يتحدث غير اللغة العربية
(2)جاك\اؤؤؤؤؤؤؤف لا داعي بأن توضح فأن اعلم ان صديقك مغرور
(ا)ضحك\ههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههه
جاك بتوتر\ماذا اخبرتكsoso
(1)بحقد\طبعا انها لا تستطيع المقاومة و طالبت بمالها
جاك باستخفاف\اقسم (بجدية)تعلم بأنها تعشق المال لدرجة فظيفع
(1)ببرود\اعلم
******************************
نتعرف على (مؤيد)و (جاك) واحد لسا بدري<<<<خخخخخخ
مؤيد\عمره(22)سنه يشتغل ببنك انسان مغرور و له هيبة واثق بنفسه لدرجة كبيرة الكل يخاف منه مع ان ماله نفوذ مثلهم لكن من يلعب مع خسران ما يرحم من يغلط عليه وما ينسى لو تمر سنين يكره بنات امريكا مره كثير يحب البنت العربية المحافظة على نفسها رغم انه انولد بامريكا و عاش فيها إلى انه عرف الاسلام عن طريق النت و اسلم و محتفظ بدينه و ماله في الشراب و الديسكوا و الحفلات الـ(ـــــــــــ)

جاك\عمره(31)سنة اممممممم جاك ما اعرف وش اقول عنه انسان كريـــــــــــــــــــــه راعي بنات و ما يخاف من احد موب مسلم و لامسيحي بالعربي(كافر)ماله دين معذب قلوب العذاري من جماله حقير و حقودي و ما يعرف للرحمة باب مدمن شراب و مخدرات يضيع اي احد يوقف بوجهه و فوق ذا كله طمآآآآآآآآآآآآع يعشق الفلوس.




































في الشرقية
جالس على البحر و بتذكرها بكل لحظات حياته فقدها من(8)سنوات ما شافها ما سمع صوتها ما ضمها اشتاق لها كثير تذكر كيف هي تعشق البحر و السفر كان مغصوب عليها و هي غصب خلته يتعلق فيه يوم جاء بيقول لها احبك انصدم
نرجع لقبل(8)سنوات
(سناء\خلود خلاص
خالد بحب\سنو دقايق بكون عندك جهزي روحك بوديك على مكان انا مره احبه
سناء بحماس\خويلد وين بنروح قول لي بليز
خالد فرح لحماسها و بنذالة\لا يا موب قايل
سناء بحزن\خالد تحبني؟!
خالد بتهرب\سنو يله اجهزي سلام
سناء قفلت الجوال بهدوء غريب و راحت على غرفة الملابس طلعت تنورة طويلة لونهاابيض و بلوزة اكمامها طويلة بيضاء كان لبسها ابيض بابيض فعلا ملاك موب بشر لبست عبايتها و نزلت على الدور الارضي فكرت تسوي مفاجأة لخالد و تتنتظر عند باب الشارع لبست نقابها و خرجت عند الباب وقفت تنتظر مره(3)دقايق طلعت جوالها من الشنطه بتتصل لكن ورقة مهمة طارت من الشنطه و طاحت بنص الشارع لفت يمين و شمال تناظر فيه احد ما شافت ولا سيارة توكلت على الله و مشت لنص الشارع رفعت الورقة و ضمتها و بيدها لمسة بطنها و بهمس\حبيبي اليوم بقول لبابا عنك و بنسميك سلمان على اسم جدو (رفعت عينها تتأمل السماء وبلحظة لحظة بس كانت على الرصيف مرمية و الدم منتشر من حوالها و الورقة بيدها و بيدها الثانية على بطنها)سيارة مسرعة صدمتها بقوة خلتها تطير التمو الناس حوالها و طلبوا الاسعاف وصل خالد شاف لمت الناس راح على المحل و قلبه يؤلمه شاف حبيبته و زوجته بعد الكل و بصراخ\سنـآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآء لا تروحي و الله احبك و الله سنـــــــــــــــآآآآآآآآ آآآآء تكفين لا تموووووووووووتين
سناء بصعوبة مسكت يده\خـ...ا لـ...د هـ...نـ..ا فـ..ي نـ..ونـ..و
خالد ضمها بقوة \يا روح خالد بتعيشين انتي و البيبي
سناء وهي تنازع\خـ...الـ...د كنــ...ت ابـ...ي شيء منـــــي يذكـــ....رك فيـــ....ني بس الله ما راد(بصعوبة)اح...ب....ك (نطقت الشهادة بهمس
خالد بصراخ وهو يضمها إلا محس ان ضلوعها تكسرت\لالالالالالالالالال� �لالالالالالالالالالالالا لالالالا سناء و الله احبــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــك و الله احـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــب ك سنـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآء لا تروحي لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالا)رجع من الذكرى المؤلمة و هو يبكي بألم فقدها فقد كل شيء فيها ضحكتها صراخها بكائها فرحها حزنها صرخ بقهر و الدموع شلال على خده \آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآخ يا سنـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآء مشتـــــــــآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآق لــــــــــــــــــــــك









في بيت اخرى بالشرقية
بصراخ وهي تضحك\هههههههههههههههههههه� � لالالالالالالالالالالالال ا تووووووووبة و الله
سعد جلس على الكنبة وهو يضحك\خخخخخخخخخخخخخخخخ الله ياخذ ابليسك في وحدة كذا تصحي زوجها
رنا برجه\و الله انت موب راضي تقوم يا اخي جننتني
سعد\اولا انا اوريك ثانيا انا موب اخوك(بخث)ولا كيف جاء خالد
رنا بصراخ و احراج\سعععععععععععععععععع� �ععععععد يا دب
سعد ضحك\بس خلاص انا طالع تبين شيء
رنا وهي تأكل تفاح\لا بس سلامتك
سعد ناظرها بـتأمل و بحب\مع السلامة
رنا بحنان\مع السلامة
(رنا وسعد ما راح ندخل بحياتهم كثير و كلامي عنهم بيكون قصير)






















في لبنان
لف على الطاولة مثل الباقي و شافها جالسة و دموعها تنزل بصمت و من غير شعور قرب من الطاولة و بصوت كله لهفة\هديل
هديل لفت عليه بشموخ مصطنع و كبرياء مجروح\لا تقول اسمي كل شيء فيني يقرف منك
انجرح من كلامها القاسي لكن من حقها لو تذبحه ما احد راح يكلمها عارف بل متأكد انها ماراح تغفر له بسهولة عن جروحه لها خانها و كذبها جرحها وهي ما راح تسامحه بسهولة ابدا
في نفس المطعم كان جالس و ساكت اول ما سمع صراخها لف على الطاولة و شاف اكثر انسان كره بعد ما كان اغلى شخص على قلبه و اتجه له بعصبية واعطه بوكس قوي\وش تبي يا ولد الكلب
قام من على الارض و بصراخ\احترآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآم نفسك
اسامة بعصبية و حقد\انت وش تبي هآآآآآآآآآآآه ما كفاك إلي سويته يا كلب وش تبي
تقدم له و بداخله مشتاق لصديقه لكن إلي سوها ما احد راح يغفر له لكن ببرود ظاهري\انا ابي اكلم هديل
هديل بغرور وهي من داخلها مشتآآآآآآآآآقة موت له\انا ما اكلم الحثالة و لا الناس الحقير
ضحك بصوت عالي\اللحين صرت حقير وقبل كنت حبيبي و قلبي و غيرها (بحزن)لذي الدرجة قلبك قاسي يا هديل معقولة نسيتي حبنا حرآم عليك و الله احبك للحين
هديل بألم\كفاية!!
صراخ ودموعه تنزل \لالالالالالالالالالالالا� �الالالالالالالا موب كفاية انا ما زلت احبك و ش ذنبي إذا انا غبي و اصدق اي شيء
هديل مشت لو قعدت اكثر بتضعف و قبل تخرج قالت بكبرياء مطعون\من باعنا بتراب بعته برخيص (باستخفاف)يا ولد الاكابر
بالم نزل عينه على الارض\حتى اسمي ما تبي تقوليه حتى لقبي ليش كذا انا مستعد
هديل ما قدر ت تسمع كلامه لفت عليه و بهدوء\ما ابي اسمع شي ما ابي خلاص يا نواف ما ابيك عفتك
نواف مشى وهو منزل راسه





















في دبي
دخلت على مكتب السكرتيرة وجلست و التوتر واصل للمليون كلها خوف و قلق هي ما عندها خبرة في مجال الاعمال قالت لصديقتها لكن الواسطة تنفع و خايفة ما يقبلها المدير هي جالسة تحمد ربها انها وصلت لهنا جلست تقرا الاذكار بداخلها و تفكر بـ(نورا)تخاف انها تخيب املها و ما تشتغل و ترجع السعودية مكسورة الخاطر
صحها من سرحانها صوت السكرتيرة\اتفضلي استاذ ينتظرج
دخلت المكتب بخطوات ثقيلة مرتبكة خايفة بداخلها ودها ترجع للسعودية و ما تخاطر لكن هي بدأت و لازم تكمل حست بقشعريرة تمشي بجسمها من ريحة العطر إلي تغطي المكان ظلت سرحانة بالمكتب و قد ايش كان فخم و رائع يدل على ذوق صاحبه الرفيع كان في لوحات كثير اغلبها غامضة كشخصية (المدير)
....
كان جالس و معطيها ظهره و يقرأ في ملفها بهدوءيغطي ملامحه و برود نفث دخانه من السيجارة و بداخله استهزاء مالها حتى شهادة جامعة ولا خبره في مجال الاعمال ليش يوظفها هو موب ناقصه موظفين وكل شيء عنده كامل حس فيها اول ما دخلت من خطواتها المرتبكة ابتسم بداخله و هو يقول (شكلها خوافة)لف الكرسي و شافها تناظر في وحدة من اللوح ظل يتأملها بإعجاب بأناقة لبسها (لانها بس متحجبة)ما توقع انها تعرف للذوق وهي بنت فقر ما رضي يوظفها او يقابلها غير رحمة في حالها صحها من سرحانها بجدية\الاخت نور رضا
نور ارتعبت من صوته الخشن اول مره تكلم رجال غريب عنها و بتردد و خجل\ايه
ابتسم على خجلها بلا شعور و كمل بنفس الطريقة\احم انتي ما عندك خبرة في مجال الاعمال و لا اللغات (باستخفاف)كيف تقدمي اوراقك و انتي ما دخلتي جامعة حتى و تتواقعي اني راح اقبل اوظفك
نور دمعتها على الباب من إحراجه لها و تكلمت بهمس\استاذ انا صح ما لي خبرة و لا بشيء بمجال الاعمال و اللغات و ما اعرف لذي الاشياء و انا قلت اني ما اعرف غير للتجميل (بجدية لا تخلو من النعومة)و بما أنها شركة مستحضرات تجميل فقلت يمكن استفيد شيء
ما عجبه ردها ولا دخل مزاجه لانه بنسبة له كأنها تقول بتوظف غصبـ(ن) عنك و انت ما لك رأي (تفكر متخلف)قال بصراخ و هو يرمي الملف على الارض\انا ما راح اوظفك عندك مانع
نور باستخفاف \احسن (ناظرت اسمه إلي مكتوب)يا استاذ عادل
طلعت من المكتب و الدموع تنزل على خدها خيبت امل اختها ما توقعت ان قلبه قاسي ابدا سبت نفسها على تهورها جلست على الرصيف وهي تبكي بصوت يقطع القلب كانت راح تترجها يوظفها لكن تذكرت نورا وكيف هي عزيزة نفس و ما تنزل راسها لاحد و لا تهتم حتى لو كانت على بساط الفقر ضرب صدرها وهي تقول\آآآآآآآآآآآآآآآآخ يا القهر (بدموع و الم)يا رب
...









(,,)يعني بنفسه

اول ما طلعت من المكتب رام الملف على الباب بقوة و هو يزفر بضيق\آآآآآآآآآآآهـ
جلس على الكرسي وهو يفتح ازارير ثوبه العلوية نزل راسه على الطاولة وهو يقول( وش سويت انا جرحتها بعمري ما جرحت مره اقوم بيوم اجرح و استخف و اطرد وش صار فيني ليش هي بذات ما دخلت مزاجي مع انها انيقة و جدية و فيها من النعومة تعجبني ليش كذاااااا ليش )ضرب الطاولة بقوة وطلع صوت قوي قام من مكانه و ناظرها جالسة على الرصيف و تبكي المه قلبه عليها لكن ما اهتم لها و رجع على المكتب و جلس يكمل شغل .
نتعرف على(عادل )
عادل\عمره(28)سنة رجل اعمال مغرور و شايف نفسه و إذا حط احد براسه صار له متكبر له هيبة و رزه و شموخ معروف عنده حدود بحياته غامض و عصبي بقوة جدي بحياته عشان كذا ناجح ثقيل و ما يعطي احد وجه قرارته ما يستشير احد فيها و لا يحب التدخل و يعشق التفحيط ويوم الاجازة لزم يفحط شيء اتعود عليه عايش بدبي من(6)سنوات له (5)سنوات ما زار الرياض





































في لبنان
دخلو البيت و هديل راح على طول الغرفة و هي تبكي بصوت مؤلم جلست على السرير و ضمت نفسها وهي تتذكر (نواف)جرحها و الجرح لسا ما برى مرة سنة وهي ما شافته فيها ما تنسى السنة إلي فاتت و المها و الجروح تكره كل شيء بحياتها و تكره قلبها إلي حن لنواف كان دايم حنون معها و طيب و يحبها بس تغير كل شيء














تحت عند البنات
مي تصارخ و تسب و اخلاقها تحت الصفر\ولد الكـــــــــــــــلب وش يـــــــــــبي الله يأخذه الحقير الواطي النذل (كان جنبها تحفة رمتها على الارض وسط صراخ البنات)بن الـ### ولد القـ### (البنات مصدومات و دموعهم تنزل )#####ك
غادة قامت بصراخ\مــــــــــــــــــ� �ـــــــــــــــــي خلــــــــــلالالالالالال الالالالالاص
مي و الشرار يطير من عينها\وش يبي قولي لي وش يبي
غيداء بهدوء\ يبي قلبها يرجع له يبي انها تحبه مثل قبل يبي يلعب عليها باحلى الكلام عشان ترجع له(بصراخ و الدموعها تنزل)يبي يخــــــــــــــــــــــل يها تغلــــــــــــــــــــــ ـــــط نفــــــــــــــس قبل فهمــــــــــــــــــــــ ــــــتي!!
اميره ببرود\ولد ابوه يقرب منها و الله لا امحيه من الكون كله و قولوا اميره قالت
ليان بالم\خلاص بنات اذكرو ا الله هذا ماضي و انتهى
البنات\لا إله إلا الله(عاد نسيم إلي كانت تبتسم بشماته)
نسيم بوقاحة\ما احد قله توافق عليه وهي عارفة انـ(ما كملت كلامها غير بكف و كف من وحدة طول عمرها هادئة و مسالمة(لمار)اعطتها كف قوي مره لكن موب مثل(مي))
نسيم قامت بشموخ مزيف وهي راح تبكي دايم الكل يضربها و يهينها بس وش تسوي تكرههم تتمنى له الشر ما تحبهم والكل عاااااااارف
مي بصراخ وهي تشوف نسيم تتطلع الدرج\انتــــــــــــي باكر بترجع الريــــــــــــآض فهمتي
نسيم طنشت و طلعت على فوق
لجين تبكي \طيب وحدة تشوف هديل
غادة قامت لكن مي بصوت خشن\لــــــــــــــــــــ� �لالالالالالالالالالالالا ــــــآ يروح لها اتركوها
الكل باستسلام\اوكي

















بعد مرور اسبوع
..........
نسيم رجعت على الرياض
..........
لميس سافرت على لبنان عند البنات
.............
هديل من الداخل حطام و من الخارج برود و هدوء
..........
نواف يراقب هديل من محل لمحل و نفسه يكلمه
............
رائد كان عندساره و للحين ما نسى اميره و اخر موقف معه(سارة زوجة رائد مسيار)
.................
لجين و مرام مشغولات بنفسهم و تجهيزهم و عبد الرحمن و فهد بعد
..............
فراس هادئ وهذا الهدوء ما قبل العاصفة
...........
نور عاشت اسبوع كله الم وهي تدور على شغل
............
عادل إلا الان يفكر في نور و يبي يشوفها
................
ليان تفكر في ألمانيا واسامة كله الم على فراق حبيبته
................












في السوق

غادة بصراخ\غيـــــــــــــــدآ� � بسرعة ترى بنروح السوق بعد بالرياض
غيداء اخير اعجبها فستان كان مره هادئ\هذاتمام
غادة تناظر الفستان بإعجاب\واااااااااااااو يا بت يقنن(يجنن)
غيداء باستخفاف\يرحم امك يا مصرية
البنات\هههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههه
لميس بهدوء\لمار انا بروح ذاك المحل تجين معي
لمار إلي صعب ذوقها لكن يجنن\اوكي بس هآه موب اقول حلو تقول لا
لميس ضحكت\هههههه اوكي
لمار بدلع\يله
******
عند (اميره - مي)
مي بتافف\اؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤف يا بقرة خلاص
اميره بصراخ\سكـــــــــــــــــ� �ـتي يا زفت ابي اشووووووووف الفستان
مي بصوت خشن ارعب اميره\مــــــــــــــــــ� �ــيرو بتأخذيني كف
اميرة ارتجفت بخوف او اخذت اول فستان حتى من دون ما تناظره و مي كتمت الضحك
مي ببرود\يله عند البنات
اميره مشت وهي تتحرطم\تقول اشتري لالا بسرعة
مي وراها تحاول تكتم الضحكة
*******
عند(لجين -مرام)
مرام بهمس\جين وش رايك اخذ ذا
لجين \لا شوفي ذاك احلى عليك عشانك سمرا
مرام تطالع القميص\امممممممم ايه احلى (لفت للجين)انتي خلصتي ولا باقي
لجين\باقي المكياج و ملابس العزائم و السهرات لسا باااااااقي كثير حنا بنروح بعد بالرياض
مرام\آهـ طيب سمعي انا تعبت ممكن تكملي لي
لجين بنذالة\لا ما ابي عندك يد و رجل
مرام بقهر\كلي تبـــــن يا الدبه
لجين بحقد\انتي الدبه يا البقرة
مرام بنذالة\إذا انا بقرة زوجك ثور<<مسكين فهد
لجين بعصبية\لا تسبين زوجي يا التيس
مرام تضحك\هههههه امشي بس لا تجي مي تكفخنا
************
عند هديل و ليان
هديل بهدوء\ذا حلو مره عليك
ليان تتطالع الفستان\امممممممم ايه حلو
هديل مسكت فستان اسود\طيب وش رايك انا اخذ هذا
ليان بتفكر\لالالالالالالالالال� � موب حلو خذي ذاك
هديل راحت لعند الفستان\امممممممم و الله خطير خلاص بأخذه مع اني ما احب اللون
ليان تدفها\مب كيفك خلاص اخذيه يله
هديل تطال ساعة يدها\باقي (3)ساعات على الطيارة يا ويلي من مي على التأخير
ليان بضحكة\ههههه تستاهيلي اكثر
هديل ضحكت\ههههههههههههههههههه











في بيت(ابو بدر)
سديم بصراخ\عــــــــــــــــلـ� �ــــــــلاـا ء ما اسمــــــــــــــــــح لــــــــــــــك
علاء بوقاحة\و من انت عشان تسمح ولا ما تسمح لي
سديم اول مرة بحياته يعطي على كف اول مره\هذا ابوك يا كلب ابوك من رزك و عزك ولا كان كنت مثل كلاب الشوارع يا حقير انا ما اعرف كيف ابوي ساكت لك و انت كل يوم بقسم الشرطة متهاوش (بصراخ)لـــــــــــــــيش كذآ جاوبني ترى اميره ما لها دخـــــــــــل بكل إلي صـــــار مالها دخل هذا مـــــن عند الله
علاء واقف مصدوم موب مصدق ان اخوه إلي يموت فيه عطها كف و عشان وش عشان قال(انت موب قادر تنسى انهم ماتوا وش تفكيرك الغبي ذا(قالها لابوه)عارف و متأكد ان هو يستاهل لكن ما يقدر يكتم بصدره ما يقدر بعدين ابوه دائم تنزل دموعه على ذكرهم وهو ما يحب ضعف ابوه ما يحب تكلم بقهر\ابوك لازم ينسى يا سديم ينسى
سديم بعصبية ممزوجة بهدوء\اطلع برا لا ارتكب جريمة اللحين اطلــــــــــــــــــــــ ــع
علاء مشى الدرج بسرعة و طلع من البيت بعد ما رقع الباب بقوة مره و كأنه يحط حرة بالباب و مشى بسيارة بأعلى سرعة
داخل البيت
الوليد ببرود\ليش تعطيه كف
سديم جلس على الكنبة بضيق\يا وليد علاء يبي له تربية من اول وجديد
ابو بدر بحزن\بس يا سديم اخوك ما قال شيء
سديم بعصبية\شنوووووووووووما قااااااااااال شيء هآه يقول لك تفكيرك غبي و انت تسكت انا ما اسكت ما ارضى على ابوي (و طلع من البيت هو بعد)
الوليد بحنان\يبه لا تأخذ عليهم ترى هم متهورين كذا (باس يد ابوه)تكفى يبه عشان خاطري ما تزعل منهم هم شباب و طايشين
ابو بدر مسح على شعر الوليد\تصدق يبه لو اقول انك احسن ولد عندي ما اكون كذاب
الوليد ابتسم بهدوء


























عند(نورا)
اليوم اول يوم لها بشقتها الجديدة كانت عبارة عن غرفتين نوم و صالة وحمامين(الله يكرمكم) و مطبخ صغير دخلت شنطتها الوحيدة و الحمد لله ان ما املك العمارة انسان طيب و لما عرف بحالها من البواب اعطها شهرين من دون إجار هي بالبداية شكت لكن اول ما شافت وجهه الطيب و كبر سنه هدت و قبلت بالشقة قررت بعد بآكر تروح السوق بس كذا ودها تدخل (الفيصلية و المملكة و الحياة مول و غيرها)جلست على الكنبة(المرتبة او الغنفة)وهي تزفر بضيق تحس ان(نور)فيها شيء تعوذت من ابليس و قامت تأخذ شور




في بيت (ابو رائد)
ام رائد بحزن\يا رائد يا ولدي متى بتفرح قلبي و تتزوج
رائد بحنان\يمه تكفين لا تتغطين علي
ام رائد \بس يمه ودي اشوف عليك قبل اموت
رائد بسرعة\اعوذ بالله يمه عسى يومي قبل يومك
ابو رائد وهو داخل و معه ياسر\اجل فرحنا يبوك و تزوج
ياسر (خخخخخخخخخخ ما هو متزوج و ثنين بعد)و غصبـ(ن) عنه ضحك \ههههههههههههه
الكل التف له باستغراب
رائد برفعت حاجب\خير و ش عندك شق الحلق
ياسر باسخفاف\ابد افتكرت نكته
رائد عصب\يــــــــــــــــــــ� �ــــآســـــــــــــــــر الزم حدك
ياسر طالعه بعدم مبالاة و طلع الدرج وهو يقول\يبه خليه على راحته لما يحس على دمه يتزوج اللحين لسا شباب(بطنازة)ما دخل الثلاثين
رائد قام بسرعة و لحق ياسر و بصراخ\يــــــــــــــــــ� �ــآسر انا موب اصغر عيالك تتكلم علي كذا
ياسر بعصبية\وانت ليش ما تحس على دمك و تتزوج امي ودها تشوفك معرس يا اخي فكر في اهلك شوي(بهمس)كفاية انك متزوج ثنتين من وراهم
رائد انصدم ان ياسر يعرف انه متزوج قال ببرود و صوت عالي\ افكر
ام رائد بفرح\كللللللللللللللللللل� �وششششششششششششششش
ابو رائد فطس ضحك\ههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههه يا مره هو قال يفكر ما قال دورو على العروس
ام رائد بفرح\اهم شيء انه بدا يفكر(بدعاء)يا رب انك تهدي رائد ويوافق يتزوج
ياسر و او رائد\اميـــــــــــــــــ� �ـــــــــــــــن




































في لبنان
كل البنات خلصوا عاد لمار إلي جننت البنات في اللبس اخر شيء (مي)اشترت لها الفستان
لمار تطالع الفستان\وآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآو مي عندك ذوق
مي بعصبية\اخلصي عسى تخلص روحك بعد
لمار بدلع\مي حبيبتي خلاص اسفة
مي ناظرتها بقهر\لمــآر بسرعة لا يجيك كف اللحين
اميره بس تضحك تدري مي تكره السوق مره
لمار بتافف\اؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤف طيب
البنات\خخخخخخخخخخخخخخخخخخ� �

........................
..
مشوا من السوق على الفلة لان بعد (2:30)راح يرجعون على السعودية












اليوم الثاني
في دبي
كانت ماشية هذي يمكن عاشر وظيفة و ما يقبلونها عشان ما عندها شهادة جلست للمرة المليون على الرصيف تبكي و تشهق بألم ما عندها فلوس ولا حتى ريال واحد بكت الم و قهر و حقد و ضعف قامت وهي تحس بالإهانة هي موب قد السفر ولا قد مدينة(دبي)هي اصلن لما كانت في الرياض تحس انها ضعيفة اتحدت اختها و نفسها انها تقدر تواجه الحياة لوحدها من غير احد لكن اكتشفت انها على غلط و ان إلي تسويه اكبر خطأ بحقها و حق اختها كملت مشي بهدوء و سيل دموع









taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 29-10-11, 11:05 PM   #13

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

بــــــــآك

في الرياض
في السوق (الحياة مول)
ما كان هناك غير(غادة و هديل )
هم راحوا لحالهم عشان يتغدون و بالمره يشتورن إلي ناقصهم بس هبال و فله
غادة كانت رافعة عبايتها و تفحط بالمول و كأنه بيت ابوها و المشكلة انها تلف و ترجع تكمل و تطيح و تتفشل و تقوم مره ثاني و هديل تتهاوش مع البزارين و الشباب إلي موجودي بس ضحك
هديل مسكت غادة من عبايتها و بصراخ و عربيجة\غدو يا الزفتها انتي ما تعرفين الادب
غادة باستخفاف\لا ابي اتعلم منك
الشباب \هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههه
هديل بهمس\الله يأخذك
غادة بصراخ و ترفع اكمامها ناوية على مضاربة\نععععععععععععععععع� � يا التبن يا الكلبة يا القرد يا نسيموا(و نحاشت وهديل تلحقها و اشكالهم تموت ضحك)
هديل بصراخ\انا نسيموا يا شروق
غادة وقفت و الشرار يطير من عينها\انا شروق يا خــــــــــــــــــــــــ رآ(قبلت حجازية)
هديل بطنازة\ابد انتي قلبي(بنذالة)انتي شروق و خواتها من فئة الجن
غادة ارتعش جسمها و الدمعة راح تنزل\اكــــــــــــــــــ� �ــلي ترآب يا الزق
هديل تهديها و بنذالة\خلاص يا قلبي خلاص اهدي انتي اللحين اجيب لك الرضاعة
غادة ولعت و كان معها عصير قامت كبتها كله على هديل و هي تضحك\هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههه
هديل بصدمة و قهر\الله ياخذك يا كلبة يا الحيوانة(وصارت تكفخ غادة)






















كانت تمشي و شكلها يجنن مع اللثمة و تطالع الكل ببرود عكس الخوف إلي بداخلها من نظرات الكل لها اول مره من سنين تدخل مول او مجمع او سوق جلست تمشي و طلعت على الدور إلي فيه المطاعم و ذي الاشياء مشت بكل شموخ و غرور كأنها بنت عز و ما احد قدها تمشي و الكل قدامها حشرات سمعت اصوات بنات و صراخ و من ذا الكلام سمعت صوت موب غريب عليها قربت و شافتها يا الله اشتاقت لها مووووووووووووووت
بصراخ\غــــــــــــــــــ� �ـــــــــــــآدة؟
غادة لفت لمصدر الصوت و شافت وحدة متلثمة تناظرهها ركزت على عيونها و بصدمة و صوت مقارب للهمس\نورا
نورا مشت بسرعة و غادة نفس الشيء حضنوا بعض و غادة تبكي و نورا بعد يا الله فراق دام لمدة(3)سنوات لان غادة كانت بالمتوسط في مدرسة عادية موب خاصة و كانت مع نورا و كانوا صديقات موووووووووت و معهم لولوه و اسماء و عبير و خولة و نوران و بيان و تماضر>>>>لبى صديقاتي يا ناس و الله احبكم
غادة بشوق\و الله مشتاقت لك و للبنات موت
نورا تمسح دموعها\احنا بعد مشتاقين لك بس اسماء و لولوه تزوجوا و بيان سافرت برا تكمل تعرفين هي من زمان تتمنى انها تكمل دراسة برا(بهدوء)خولة للحين اكلمها هي و نوران و عبير و تماضر للحين معي لبى قلوبهم دايم يسألون عنك و خصوصا خولة دايم تقول فقدت ام دمعة
نورا و غادة و هديل\هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههه
راحوا جلسوا على وحدة من الطاولات وهم يتذكرون الايام إلي مرت كيف كانت حلوه
غادة رجعت به الذاكرة إلى اخر يوم لها بالمدرسة
(بحصة القران
غادة \اسوم تكفين ابي اكل جوعانة
تماضر\ تعالي اكلك خرا
غادة بقرف\وااااع الله يقرفك يا ثورة انتي شنو بالله
تماضر تضرب على صدرها وتأخذ نفس\ انا رجل الفصل
غادة و اسماء\ههههههههههههههه
لولوه\ بنات خلاص لا كف اللحين عاد ابلة حربية بتعصب
بيان بهدوء\اقول انتوا بالعين راديوا من الصباح
عبير\ههههههههههههههه و الله انكم توحف(حجازية حتى تماضر)
تماضر بتريقه\و الله انكم تحف اقول كولي خـــــــــــــــــــــرا من هنا لبكره و بعده
عبير بعصبية\انت كولي خرا مو انا
تماضر قامت بتعطيها كف لكن
ابلة حربية بصراخ\تمـــــــــــــــــ� �ـــآضر عبـــــــــــــــير صفر
عبير بقهر\يا ابلة هذي تماضر مو انا
تماضر تناظر فيها بقهر
غادة بهدوء و شوي تبكي\خلاص بنـآت حنا صديقات ما يصير كذا
عبير و تماضر\كولي خرا
اسماء\ما صارت عشان اكل سويتوا سالفة خلاص اللحين اشوف نورا
لولوه بضحكة\توا سألتها ما عندها
البنات\خخخخخخخخخخخخخخخخخخ� �خخخخ
خولة تطلع بسكوت\انا عندي حلموا فيه
غادة بترجي\تكفي لولي ابي لو وحدة
خولة بنذالة\كم تتدفعين
غادة بقهر\خمس ريال لا اكثر لكن اقل
نوران\خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
خولة بنذالة\طيب عطيني الفلوس اعطيك البسكوت
غادة طلعت الخمس ريال و عطتها لخولة و خولة اعطتها البسكوت و صارت تأكل\يمممممممميمممممممم لذيذ
تماضر تسحب البسكوت\ الله لزيز مووووووووووووووت
نوران بحقد\انا ابي بعد موب انتوا بس
غادة تأكل باستمتاع و تماضر معها
خولة جاعت\انا ابي اكل
البنات\هههههههههههههههههه� �هههههههه
بيان\من قال لك اعطيه غادة الدوبه
خولة بقهر\الفلوس
نوران بطنازة\عشان الفلوس نبيع البسكوت
نورا بتعليق\لالالالالالالا عشان الفلوس نبيع النفوس
غادة بوناسه\صح عليك يا الحوله
نورا بإستفزاز\ احسن منك يا الثورة
البنات\هههههههههههههههههه� �هههههههههههههههه(على شكل غادة المقهورة)
ابلة حربية\نورا ما ودك تجي تسمعي قران
نورا قامت بهدوء و جلست
ابلة حربية\احس عيني تعورني
غادة بفلسفة \ استاذة حركي عينك شوي وهي تخف(تقصد تحط اصباعها تحت عينها و تحركها)
نورا بتريقة\لا و الله دكتورة(تموت و تستفز غادة)
غادة بهدوء و قهر\مالك شغل
ابلة حربية بصراخ\غــــــــــــــــــ� �ـــآدة تعالي
غادة بترجي\لا استاذة تكفين
ابلة حربية\تعـــــــــــــــــ� �ـــــآلي(خلتها تمسح الدرجة )
غادة رجعت محلها وهي تبكي بألم و قهر اول ما خرجت الاستاذة كلهم راحوا لها
نورا بصراخ\غــــــــــــــــــ� �ــــــــآدة
غادة \..............لارد
نورا مشت و خسرتها لانها ام دمعة و بعدها غادة ما كلمت نورا و نورا نفس الشيء و تفرقوا وهم زعلانات من بعض)
نورا تضحك\هههههههههههه غادة تتذكرين اخر يوم
غادة بهدوء\توي كنت اتذكر
نورا بأستفزاز\تصدقين انك تافهه
هديل فطست ضحك\ههههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههه خخخخخخخخخخخخخخخ
غادة بقهر\مثل ما انتي ما تغيرتي
نورا بابتسامة مستفزه\احسن

















في بيت (ابو حمد)
حمد يفرح\يبه لمى حامل
فاطمة\كلللللللللللللللللل� �شششششششششششششششششششش
ابو حمد\الف مبروك يا بنتي
لمى بإحراج\الله يبارك فيك يبه
فارس بسعادة\ ان شاء الله بنت
حمد \إلي يجي من الله حياه الله
فهد بوناسة\واااااااااااو بصير عم للمرة الثالثة
فادمة\عقبال ما تصير اب
الكل \امين
فراس بهدوء و برود\مبروك
حمد ناظر فراس بحزن\الله يبارك فيك
ابوحمد بحب\عقبال فراس و فارس
فاطمة بصدق\امين يا رب و نشوف عيالهم
فارس برجه\ عيال عيالهم بعد
الكل\خخخخخخخخخخخخخخ
ابوحمد بحزن\ يا ابوك العمريجري مث البرق و ما بقى منه غير القليل
فهد\ الله طول بعمرك يبه
فراس بنظرات خبيثة\انا قررت اكمل نص ديني!
ابو حمد بفرح\هذي الساعة المباركة انت اشر وهي لك
فراس بكل خبث\ابي اميره
الكل انصدم
فارس بصدمة\اميره
فراس ببرود\ايه اميره
فاطمة\بس اميره عندها ولد و مطلقة
ابو حمد بعصبية\وش يعني عندها ولد و مطلقة صارت كافرة اللحين
فاطمة تبرر\لالا ما اقصد يعني انا كنت ابي له لميس
فراس ينهي النقاش\انا قلت اميره يعني اميره
ابو حمد\وهي لك ان شاء الله

















في بيت (ابو شاهر)
بندر\يمه بنتك ما تتوب
ام شاهر بحزن\ يا ولدي وش اسوي عجزت فيها و الله
بندر بعصبية\بس ما يصير كذا ترى زاد حالها
عبد الرحمن بتأييد\يمه و انا مع بندر نسيم صارت كريه مره يمه اخاف الكل يكرها
بندر باستخفاف\تخاف يا الحبيب ترى الكل يكرها اختك عديمة احساس
عبد الرحمن نزل راسه بحزن و مشى لغرفته
و بندر طلع من البيت

عند نسيم بالغرفة
كانت جالسة على الكرسي و تكلم حسام
نسيم بقهر\تخيل ضربتي
حسام بحقد\انا اوريك فيها
نسيم ضحكت باستخفاف\هذي مي يا حسام ترى و الله اللعب معها صعب
حسام \يعني؟؟؟
نسيم بخبث\خليها علي ان ما خليتها تموت فيني ما اكون نسيم
حسام بقرف\و انتي شاذة
نسيم ابتسمت بحب\لا يا عسل بس انا احبها و احس انها ولد موب بنت
حسام فهم قصدها\اها باي(الله يقرفك يا الوسخة)
نسيم بدلع\بآي












كان جالس مع اصدقائه بالبر و تفحيط و انواع الفلة و الضحك مستانس لا خر درجة بس يحس بخوف و الم بقلبه حس بشيء موب طبيعي وقف السيارة اول ما وقف رن جواله بنغمة(ويلي و يلي:راكان)الاسم(قلبي)
رد خوف\الو !
اميره بدموع\ألحــــــــــــــــ� � علي؟!

انتهى البارت السابع
نبذة من البارت الثامن
.... بصدمة\وش فيك
...دخل وسط ذهول الكل انه رجع و بصوت مرعب\ انا رجعت و ما احد راح يقدر يسوي لاميره شي
....بحب\احـــــــــــــــــ� �ـــبك!!!
.....بسرعة\عادي اشتغل مربية للؤي!!
.....بخبث\اناطالب يد بنتك اميره على سنة الله و رسول(صلى الله عليه و السلم)
التوقعات لكم
بس وش المفاجأة التي تنتظرنا في البارت الثامن




taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 29-10-11, 11:06 PM   #14

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الثامن
كرهت الحب منك وخلاص ما ابيك.....
.روح دور على انسان ثاني
وعد مني بنساك ولا راح اجيك......
و ابيك إنت بعد تروح و تنساني
الحقيقة اني ابي ارتارح منك و من بلاويك...
كافي جروح يكفي إلي جاني
بس و الله راح اشتاق لك ولحكاويك..
ولكلمتك إلي دوم تقولها سامحيني عشاني
من جراحك كنت دوم ادويك........
.وإنت كنت اول سبب لاني اعاني
ناديتك مرات بس ما كنت الاقيك..
.و اللحين ضيعت الفرصة من ايدك يا الاناني
من تأليف (تماضر صديقتي<<<لبى فيسها الخبلة)
****************************
في السوق
كانت احلى جلسة كلها ذكريات حلوه و مره
غادة\كيف نور؟
نورا ابتسمت بسخرية\سافرة دبي من قبل اسبوعين و ما في عنها خبر
غادة بألم\اها و انتي ساكنة لحالك؟؟
نورا ببرود\طبعا
هديل رفعت حاجبها بخبث\طيب ليش ما تجين تسكني عندنا!
غادة عجبتها الفكرة\بس كيف!!!!!
و جلسوا يفكرون
نورا بدهاء و خبث\اشتغل عندكم
هديل ضربتها على ظهرها\و الله و عندك افكار
نورا\افا عليك انا نورا رضا
هديل تفكر\طيب وش تشتغل
نورا بسرعة\عادي اشتغل مربية للؤي!!
غادة\تمام عليك كذا اوكي
نورا بفرح\وآآآآآآآآآآآآآآآآآو يعني بكون قريبة منك
غادة بوناسه\يب يب
هديل قامت \من يبي باسكن
نورا \انا
غادة\و انا بعد
هديل\اوكي (و قامت)
غادة بصراخ\حنـــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ــآ بنكون تــــــــــــــــــــــــ ـحت بالسيارة
هديل بصراخ\اوكــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــي
نورا و غادة مسكوا ايد بعض ومشوا و من داخلهم فرحة موب طبيعية حلو انك تشوف شخص غالي عليك فجأة و يضمك و يذكرك بذكريات حلوها
**************
في بيت (ابو ليث)
بالصالة
ام ليث\اقول راشد ما ودك نسافر المدينة برمضان
ابو ليث\إلا و الله بس اشوف اخواني و انتي عارفة ان زواج لجين بالعيد
ام ليث\باقي شهرين على الزواج
ابو ليث\طيب بس اول ايام رمضان بنكون بالمزرعة حقت ابو فيصل الله يرحمه
ام ليث\ الله يرحمه
ليث دخل \السلام عليكم
ام و ابو ليث\و عليكم السلام
ام ليث\وين كنت؟
ليث بهدوء\كنت في المطعم اتغدا مع اخويائي
ام ليث بعصبية\و ليش ما تتغدا بالبيت ولا طباخ المطاعم احسن مب طباخي
ليث بحب\يمه ما في احد مثلك بطباخ لكن هم اعزموني
دخلوا البنات\هاي
ليث برفعت حاجب و عصبية\و عليكم السلام
لمار بدلع\ليث حبيبي عادي ما قلنا شيء
ليث بعصبية\كم مره اقول قولوا السلام عليكم كم مره هآه
لميس بهدوء\خلاص ليث مشيها و بتكون اخر مره
ليث بحنان\اوكي
لجين بدلع جلست جنب أبوها\بابا ابي اروح السوق
ابو ليث يطفر فيها\ليش ما شريتي شيء من لبنان
لجين بضيق\بابا بليز ابي اروح اشتري انا احب اسواق الرياض موب ذنبي
ابو ليث بحنان\ سوي إلي تبين
لجين باست رأسه و رأس امها\الله لا يحرمني منكم
الكل\امــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــين
ام ليث\ليث ما ودك تتزوج؟؟!
ليث بحب\إلا يمه انا بفكر بالموضوع
ام ليث بفرح\كلللللللللللللللللوو� �ووشششششششششششششش
لمار \الف مبروك منها العيال و منك المال
ليث ضحك\ههههههههههه هي وينها اصلن
لميس بهدوء\ترى هي قدامك لو تشوف
ام ليث برفعت حاجب\و من هي؟؟
لميس تأشر على ميري\هذي هي !!!
ليث بخرعة\اعوذ بالله منك يا الحولا اللحين انا الزين اخذ الكشه الخبلة
الكل\هههههههههههههههههههه� �هه
ابو ليث يناظر ليان\يمه ليان وش فيك
ليان لفت و ناظرت أبوها بجمود غريب \انا مسافرة ألمانيا بعد زواج لجين
الكل انصدم منها اول مره ليان تتكلم بذي الطريقة
ابو ليث\وليش ان شاء الله
ليان تورطت\انا ابي اروح عشان ادرس<<<ترقيع مره غلط
ليث\ لا و الله من اللحين ما في روحة اصلن وش فيها جماعات المملكة
ليان شوي تبكي\ما فيها شيء بس انا ابي اروح
ام ليث دموعها تنزل\ليش يمه ؟
ليان قامت لامها و ضمتها\ يمه ابي اسافر اتنفس اغير جو
ابو ليث\ عندك ابها و فرسان و غيرها (بشك)ليش ألمانيا تحديدا؟؟
ليان تلعثمت\هآه ايه لاني احبها
وقامت بتطلع على الغرفة لانها تحس بدوخة راحت على الدرج وهي تشوف كل شيء اثنين مشت وكأنها سكرانة شوي يمين شوي يسار ما قدرت تكمل من الالم صرخت بأعلى صوتها اول ما دخلت الغرفة\آآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ
********************
في بيت (الجد)
في غرفة مرام
جالسة ترتب ملابسها بشنطة وهي تفكر في حياتها مع عبد الرحمن وكيف بتعيش معه صح متعودة عليها لكن تجربة تخوف اول مره تخوضها تنزلت بدموعها لا ام لا اب لا اخ هي اكبر وحدة بخواتها لكن تحس ان مي و غيداء اكبر منها و من غادة جلست على السرير و هي تتذكر امها و أبوها تنهدت\آآه يمه انا بتزوج و ان جبت بنت بسميها غفران مثل اسمك و لو ولد محمد على اسم ابوي
سمعت دق على الباب
مرام\ادخل
غيداء دخلت بابتسامة\هاي
مرام\هايات
غيداء\هآ كيف النفسية
مرام\ الحمد لله تمام و انتي؟
غيداء بهدوء و لفت عطت اختها ظهرها\بخير يا مرام لكن هديل
مرام بفرح\لا تخافي عليها اليوم خرجت مع غادة
غيداء جلست على السرير\قولي و الله
مرام\ و الله العظيم (شافت ساعتها)اللحين لهم ساعتين بالسوق
غيداء تنهدت\ الحمد لله
مرام بنظرة\غيداء انتي وش مخبيه عننا
غيداء ببرود\مثل وش يعني؟
مرام برفعت حاجب\اي شيء انا ما احدد
غيداء تناظر اظافيرها\ولا شيء
***************
في بيت (ابو مرام)
قررت تسكن بحالها
في غرفة كلها بالازرق عاد السرير إلي كان لونه ابيض كانت نايمة عليه و الغرفة مثل الثلج من البرد إلي فيها و ريحة العطر الرجالي تغطي على المكان و سط الهدوء و السكينة رن جوالها بنغمة نوكيا ما ردت لانها اصلن ما سمعت ظل الجوال يرن و يرن بعد سبع مرات دق فيها الشخص المره الثامنة مسكت الجوال و بصوت خشن\آلو!
....\الو مي؟
مي اول ما سمعت اسمها فزت من النوم\ نعم
....\كيف حالك؟
مي عرفت الصوت ميزته و كيف تنسها وهو سبب من اسباب تعاستها\لست بخير (بصراخ)مـــــــــــــآذآ تريد؟؟
....باستفزاز\هههههههههههههه� �ههه اخبرتك اني اريدك
مي بقهر\و انا للمرة المليون اقول لك لا اريدك لا تفهم
...بحقد و كره\لا تصدقي نفسك (بوقاحة)اريدك لي شيء واحد
مي بصراخ وهي ترجف من العصبية\يا سافل اقسم بالله انك ستندم اقسم بالله
.....ببرود\هههههههههههه سوف نرا (باستخفاف)اممممممم اختك غادة جميلة جدا
مي قفلت الجوال بسرعة و مثل الصاروخ اتصلت على غادة
غادة\الو؟
مي بصراخ \انتـــــــــــــــــــــ� �ـــي ويـــــــــــــن؟؟؟
غادة بخوف\انا بالكراج عند السيارة استنى هديل عشان نرجع البيت
مي بعصبية\معك بودي قارد!!
غادة\ايه معي تركي!!
مي بقهر و عصبية\اعطيني تركي
غادة باستغراب\اوكي(بصراخ)تـــــ� �ـــــــــــــــــــركــ ــــــــــي
تركي سعودي\هلا طال عمرك
غادة بضيق\اقول خذ كلم مي
تركي اخذ الجوال\هلا طال عمرك
مي بهدوء\تركي لا تترك غادة ابدا انا جايه بعد دقايق(كانت تسكر ازارير البلوزة و تنزل الدرج بسرعة)
تركي بعد شوي\ليش وش فيه طال عمرك
مي ببرود\لا تتدخل و خلك قريب منها (بسؤال)مين معك ثاني؟
تركي\و الله طال عمرك انا بس لان طال عمرها الانسة غادة طلبت كذا
مي بتوصية\تركي غادة امانة عندك رجعها البيت سالمة
تركي بقوة\تأمري امر
مي \مع السلامة
تركي\ مع السلامة طال عمرك
قفل الجوال و راح لعند البنات
****************
كان جالس مع اصدقائه بالبر و تفحيط و انواع الفلة و الضحك مستانس لا خر درجة بس يحس بخوف و الم بقلبه حس بشيء موب طبيعي وقف السيارة اول ما وقف رن جواله بنغمة(ويلي و يلي:راكان)الاسم(عنوني)
رد خوف\الو !
اميره بدموع\ألحــــــــــــــــ� � علي؟!
فيصل بصدمة \وش فيك (قالها وهو يرجع يسوق و بسرعـــــــــــــــــة مره)
اميره كانت تبكي\فيصل الله يخليك تعال (وقفلت)
فيص مسرع مره و كم مره كان راح يسوي حادث المشكلة انه في البر و الطريق بعيد رفع جواله و اتصل على (علاء)بعد اربع رنات رد \الو
فيصل بسرعة\عــــــــــــــــــ� �ــــلاء تكفى الحق على اميره
علاء بخوف\وش فيها
فيصل بعصبية\ انا ما اعرف روح لها تكفى اتصلت تبكي(دمعته على خده)
علاء يهديه\خلاص فيصل انا اروح
فيصل \سلام
علاء\سلام
صار يسوق اسرع من اول كل ما يتذكر صوتها وهي تبكي و تقول الحق علي تخطر اسوء الافكار براسه و خايف عليها مره دعس بنزين و السرعة صارت(180)و السيارة الفراري يعني مره مسرع
**************************
عند هديل
كانت ماشية بتروح على السيارة ركبت المصعد و معها الباسكن وهي تتحرطم و تسب في الهندي لانه اخرها كانت لحالها سندت راسها على الجدار حق المصعد و دمعة تسللت لخدها حست المصعد وقف و دخل احد لكن ما فكرت تفتح عينها لانها اتوقعت مره بعد الدمعة الاوله نزلت الثانية و الثالثة قبل تجرح خدها رفع اصبعه و مسحها بحنان تكذب لوتقول ما حست انها ريحة عطره ولا انها لمسته فتحت عينها ببطء و شافته بوجهه انصدمت كان احد كب عليها مويه باااااااااااارد ظلت تناظره و يناظرها هو كانت نظراته(ندم حسرة ضياع اسف)هي كانت نظراتها(مجروحة محطمة وتايهة موب فاهمة )
نواف بحنان\لا تبكين دموعك غالية
هديل بضحكت استخفاف\ههههههههههه غالية و اضح
نواف بندم\هديل و الله اسف
هديل بصراخ\اســـــــــــــــــ� �ـــــــــــف هـــــــــآه وش تنفع وش تنفع انـــــــــــــــــت تظن هذي الكلمة بتغير شيء(ضحكة و الدموع على خدها)ههههههههههههههههههه جد انك غبي
نواف ناظرها\والله احبك للحين و الله
هديل بشموخ\بس انا عايفة يا ولد الاكابر عايفة
نواف بصراخ\كذآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآبــــــــــــة للحين تحبيني
وقف المصعد وهي جات بتخرج لكن نواف سحبها معه وهي تحاول تبعد و السيارة حقت هديل بعيدة عن مكان سيارة نواف يعني ما راح يسموعونها البنات و لا احد نواف موقف السيارة باخر الكراج و لو صارخت من هني لباكر ماراح يسمعها احد غير لو كان قريب منها مره
نواف فتح باب السيارة و دخل هديل غصبـ(ن)عنها و ركب من الجهة الثانية و فحط لانه ماشي بسرعة
**********************
عند اميره
كانت تبكي و ضمه لؤي لصدرها وهو ما يرد عليها ولا حاس فيها\لؤي حبيبي قم كلمني
لؤي\........لارد
اميره تبكي بالم و حزن مثل اي ام تشوف ولدها يصارخ و بعدها يطيح من غير حول و لا قوة صارت تضمه و هي تقول\تكفى لا تحرمني منك تكفى كفايه
ابو ي و صبا و عدي كفاية الله يخليك(بصراخ)لـــــــــــــ ــلآلآلآلآلآلآلآلآــــــ ــآ تتركنــــــــــــــــــــ ي
دق جرس الباب و راحت الخدامة تفك الباب دخل بسرعة شافها تكبي وهي تضم لؤي
علاء بخوف\اميره وش فيه؟
اميره تبكي\لؤي ما يرد علي(وتضمه)
علاء جاء بيأخذه لكن مسكت يده وهي تقول
اميره بصراخ عالي\لالالالالالالالالالا� �الالالالالالالالالالالا ما تأخذه لالالالالالالالالالالا
علاء يهديها\اميره انا بأخذه المستشفى بس
اميره بقوة تضمه و تبكي\لالالالالالالالا ما في(صارت تشهق)لا و أأأأأأأهـ لـد أأأأأهـ ي ما تأخـذه
علاء موب عارف يتصرف\طيب قومي لبسي عباتك و نطلع
اميره تهز راسها بلا
دخل البيت وهو يمشي بسرعة شافها بمنظر يقطع القلب راح لهم ودمع على خده فهم السالفة من علاء
فيصل بحنان\اميرتي خل علاء ياخذ لؤي و يوديه السيارة و انتي لبسي عباتك و نروح على المستشفى
اميره تطالع فيصل و تبكي\قـ...ول و الـلـه
فيصل بحنان\و الله العظيم يله قومي
اميره قامت و علاء شال لؤي بسرعة و راح على السيارة وكله ثواني و اميره نازلة مثل الصاروخ و العباية مفتوحة و المسفع على اكتافها ركبت السيارة و فيصل بعد و اتجهوا للمستشفى
*******************
عند هديل
وقف السيارة قدام نفس البيت نفس الحي نفس المكان نزلها من السيارة بالقوة (الوقت صار العصر)دخلت الفله وهي تناظرها كل شيء مثل ما هو ما تغير شيء نفس الاثاث و البوية إلي هي اخترتها كل شيء مثل ما هو غير شيء واحد (نواف )مسك يدها لكن سحبت يدها بسرعة منها و الدمع على خدها
هديل تبكي\وش تبي مني ؟؟
نواف بحب\ابيك انتي
هديل بصراخ\بس انـــــــــــــــــــــــ ــا ما ابـــــــــــــــــــيك
نواف بحب\احـــــــــــــــــــ� �ـبك!!!
هديل ضربت نواف كف بكل قوتها\لا تكـــــــــــــــذب انت اناني ما تحــــــــبني لو تحــــــــــــــبني صدق كان سالت سنة يا كلب سنة كاملة عشتها و انا مثل الخبلة اضحك على اي شيء ابكي على اي شيء تعرف و الله كثر ما احبك اكرهك كثر ما كنت اتمنى اشوفك صرت اكره شوفك
نواف بندم و اسف\وانا وش اسوي لو انتي مكاني كان سويتي نفس الشيء
هديل بصراخ\ممـــــــــــــــــ� �ـــــكن بــــــــــــس موووووووووب مثلــــــــــــــــــــــ ـك موب مثلــــــــــــــك (جلست على الكنبة بالم وهي تتكلم و تتذكر)
قبل سنة
(في افخم قاعات الزواج الكل كان حاضر معارف اهل اصدقاء كان بس حريم ما في رجال
لمار بتريقه\و الله البزر هديل تزوجت واحنا لا
ليان بقهر\الدبه بتسافر باريس
لميس\الله يهنيهم
الكل\امين
مرام\بنات وين غادة؟؟
غيداء باستخفاف\بجيبي يعني وين بالله و اليوم زواج اغلى انسان على قلبها
لجين بابتسامة\عقبال كل البنات
لمار بقهر\و الله ان اميره نذلة ليش ما جاءت هديل بتزعل
لجين \انتي عارفة اميره من يوم مات ابوي(ابو فيصل)وهي ما تبي الرياض
لميس \الله يهديها
الكل\امين
غيداء \بنات انا بروح عند هديل
البنات\و احنا معك
في غرفة العروس(هديل)
كانت جالسة و ميتة خوف و قلق و عندها غادة إلي تحاول تخفف عنها بس تحس بضيقة بصدرها موب عارفة ليش حتى هديل بعد بس جو البنات و تغير الجو شوي
دخلت ام رائد بفرح\كلللللللللللوووووووو� �وووشششششششش يله يمه الزفة
هديل تمسك غادة\لا ما ابي بطلت
غيداء\لا والله تبي نواف يقوم يدوس ببطنك اللحين
هديل بإحراج\سخيفة
البنات\خخخخخخخخخخخخخخخخ
بدات الزفة و انزفت جاءت وحده من خدامات القصر و اعطت الطقاقة شريط و قالت هذا من عند العريس
الطقاقة\هذا اهداء من العريس لعروسته
البنات انواع التصفيق و الصفير و هديل وجهها علبة الوان
اشتغل الاغنية (مو قادر احب انسان ثاني:وليد الشامي)\


اول ما خلصت الاغنية تكمل نواف بصوته\هديل انا احب اقول لك كلمتين انتي طالق ..طالق (باستخفاف)انا ما اتشرف اتزوج و حده مثلك ما عندهاشرف)
هديل بصراخ\ الكــــــــــــــــــــــ ــــــل صــــــــــــــــــــــــ آر يتكلم عني يا حيوآآآن سنة عشتها و انا بقايا حطاام و للحين اتذكر عارف و الله اكرهك (نزلت دموعها)اكرهك انت اناني و كذاب طلقتني بيوم زواجي بيوم المفروض اكون اسعد مخلوقة فيه دمـــــــــــــــرتــــــ ــــــــــــــــني عشان وحده ارسلت لك صور يا حـــــــــــــــقير ظليت اسبوع في المستشفى(صارت تضربه على صدره و المسفع طاح من حركتها)معي انهيار عصبي و موب مصدقها إلي صار ما تكلمت و كرهت ياسر لانه صديقك كرهت كل شــــــــــــــــــــــــ ــــــــيء
نواف ضمها لصدره و دموعه تنزل عليها ما توقع انها بتدمر لذي الدرجة(لا و الله)و بحب\خلاص كفاية و الله اسف و الله
هديل كانت تضربه و تبكي كانت حالتها تصعب على الكافر اشتاقت لحضنه و لكل شيء فيه احلى ايام عمرها عشاتها معه تذكرت لما غنى لها
(كانت واقفة بالحديقة و تفكر بالعلاقة إلي بينها و بين نواف خوي اخوها هي تحبه و هو يحبها موت كان شكلها جنان بالفستان الوردي عاري الاكتاف و قيصر لتحت الركبة و شعرها يطير جاء من وراهاو حضنها بقوة له و كان حس بتفكيرها و غنى لها اغنية(ماجد المهندس :بين اديا)\
هديل بعدت عنه باحراج\نواف
نواف بحب\عيونه و قلبه و كل شيء فيه
هديل قلبت خدودها حمرا من الخجل\وش تسوي هنا لا احد يشوفك!!
نواف باس خدها\ما يهم (مسك يدها بتملك و فرح)ترى بتقدم لك باكر لو ترفضين يا ويلك
هديل غاصت بالفستان من الاحراج و تحاول تسحب يدها منه\نواف خلاص روح و الله عيب
نواف عض شفته\عيب هآه (فك يدها)روحي احسن روحي)
هديل دفت نواف وهي تبكي\رجعني البيت بسرعة
نواف قرب منها و باس خدها بقوة\ يله امشي
هديل مسحت خدها بقرف و بصراخ\نوووووووووووووواف احترم نفسك انا مااحل لك
نواف مشى لكن قبل يوصل الباب رمى القنبلة\انتي للحين على ذمتي انا طلقتك مرتين بس و رجعتك
هديل وقفت من الصدمة و بهمس\نعم!
نواف لف لها و جلس يسوي مسفعها بنفسه و يسكر ازارير العباية و ابتسم\للحين على ذمتي اقول
********************
عند غادة ونورا بسيارة
غادة بقلق\وينها هديل تاخرت
نورا بخوف\اتصلي عليها
غادة رفعت الجوال و اتصلت على هديل
هديل بهدوء\الو
غادة\انتي وينك؟؟؟
هديل باسف و الدمع على خدها\اسفة غدو شفت صديقتي و رحت معها و اللحين بالبيت
غادة حست بصوت هديل\هدول وش فيك
هديل بمرارة و حزن على كذبها\لا ما في شيء سلام
غادة\سلام
وقفلت الجوال
نورا\هاه وينها فيه؟؟
غادة بقلق ماسكه البي بي\في البيت
نورا باهتمام\ و كيف رجعت؟
غادة قالت لها السالفة\بس احس انها تكذب
نورا بعدم تصديق و تقنع غادة\لا يا الدبه ما راح تكذب عليك اكيد مثل ما قالت(هي موب مصدقة اصلن و حاسه انها كذابة تقصد(هديل) بس تقنع غدو)
غادة باقتناع\اوكي انا اقــ(قطع كلامها دخول تركي و مي السيارة و حرك)
مي بصوت خشن\السلام
نورا وغادة\سلام
نورا باستغراب\غدو هذا تركي و هذا من؟
مي ضحكت بصوت عآلي\هههههههههههههههههههه� �هههآي انا اختها مي
نورا جلست ثواني تستوعب\مي اها اختها من ابوها
مي نار بداخلها شبت فجأة وبدون نفس\ايه
نورا حست بشيء\مي زعلتي
مي بابتسامة\لا
نورا باستفزاز\كنت با اقول لك طقي راسك بالجدار
تركي و غادة\هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههه
مي بعصبية\هييييييييييييييييي� �ييييييييييييييه انتي بتأخذي كف ترى يقلب وجهك
نورا باستفزاز\صفحة كم؟
مي ضغطت على يدها لا تقوم تذبحها اللحين بسؤال\هذي نورا صح
غادة تكتم الضحكة\ايه
مي\مثل ما قلتي عليها بالضبط مستفزه الله يعين من يأخذها
نورا باستفزاز\لا يكون حطها عينك علي لاولاد عمك بس
مي بصراخ\بــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــس خلالالالالالالالالالالالا لاص جانــــــــــــــــي شلل
الكل عاد مي\خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ� �خ
**************
في المستشفى
طلع الدكتور من غرفة لؤي بابتسامة
اتجهوا له فيصل و علاء و اميره
اميره الدموع مغرقة عينها الزمردية\تكفى قول ولدي وش فيه
الدكتور\هو عنده ربو!!
فيصل\لا
الدكتور\لا هو عنده ربو وجاء له حالة و انكتم نفسه
اميره شهقت و بدات تبكي بالم و خوف\لالالالالالالا تقول يا دكتور
الدكتور بهدوء\هذا امر من عند الله و قضاء و قدر
الكل\و النعم بالله
علاء بهدوء\يعني بيحتاج ادويها
الدكتور\طبعا و يقدر يخرج الان
فيصل يصافح الدكتور\مشكورة ما قصرت
الدكتور بابتسامة\لا شكر على واجب(و مشى)
اميره دخلت الغرفة على لؤي و شافت الاكسجين و الاجهزة حوله راحت له وهي تمسح على شعره و الدموع تنزل\تكفى لا تروح مثل عدي تكفى
لؤي كان مفتح عينه و يناظر امه رفع يده الصغيرة و مسح دموعها و هي جلست تبكي اكثر و فيصل الدمع بطرف رمشه و علاء من الداخل متأثر و من الخارج بارد
خرجوا من المستشفى و راحوا على البيت
************************
اليوم الثاني الاربعاء
الساعة(6:00)المغرب
في بيت (ابو ليث)
الكل موجود لان اليوم دور ابو ليث بالجمعة
سوالف و ضحك
ياسر\شباب اسمعوا
يقول لك في اسد شاف سوداني يجري راح الاسد وراه يبي يعرف ليش يجري وقف السوداني وقال عليك الله لا تكلني قال الاسد اصلن الدكتور ما نعني من المشويات
الكل\هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه
فيصل\طيب اسمع في محشش راح يصلي شاف سوداني قال الامام استوى واعتدلوا رد المحشش كلنا استواينا بس هذا نحرق
الكل \هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه
مي جاتها رسالة على البي بي\زوجك عند اصحابه وحيل مستانس اشتهيتيه و طلبتيه يرد البيت اختاري من 1-10 وشوفي ردة فعله لطلبك طبعا اللعبه للمتزوجين
ام ليث \انا باخذ رقم 3
مي تصفر \احلى يخالتتي شوفي عمي وش يقول لك غالي وطلب رخيص
الشباب\ياهووووووووووووووو� �وووووووووووووووووو
ابو ليث\وهذا هو الصحيح
ليث يصفر\يا هوووووووووووووووو يا ابوي غزل عيني عينك
ام ليث رمته بعلبة المناديل ولونها صار احمر\يلي ما تستحي
الكل\هههههههههههههههههههه� �هههههههههههه
ام رائد\وانا ابي رقم 8
مي باعتها مره\ههههههههههههههههههههه� �ههههآي سمعي وش يقول لك مستني الطلب من زمان
ام رائد صبغت حمرا\وش هالكلام يا بنت
مي:هههههه و الله يا عمه هو ذا إلي طلع
ابو رائد:يا ويل حالي بس ام رائد تطلبني واردها
ياسر:يا هووووووووووووووو من قدك يا سطام
ابو رائد:اسكت يلي ما تستحي
ياسر تفشل والكل\ههههههههههههههههههه� �ههههه
فاطمة\وانا رقم 4
مي\لا انتي عاد غاليه عند عمي تدري وش قال دقايق واكون عندك
فاطمة بحيا\يسلم و الله<<<مصدقين اللعبة
لمى \ انا اختار رقم 10
مي فطست ضحك\ههههههههههههههههههههه� �هآي و الله حمد ما عنده تفكير انا في الطريق
الكل\هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههه(على فيس لمى الاحمر)
فجأة عم السكون و الصمت و الصدمة بانت على ملامح الكل و خاصة اميره لما قال
فراس بخبث\اناطالب يد بنتك اميره على سنة الله و رسول(صلى الله عليه و السلم)
اميره وقفت ببرود\ و انا رافضة
الجد حامد بحزم\و انا موافق و الملكة بعد زواج عبد الرحمن بيومين<<<يا كرهي لتحكمك
اميره لفت ما تقدر تقول له لا ابوها وصها قبل يموت انها ما تقول لجدها لا رفعت عينها لفراس إلي ابتسم بانتصار نزلت دمعة من عينها ما تقدر تقول لا و دها تصارخ و تقول ما ابيك ما احبك اكرهك قالت بكل قهر\على امرك يبه
الجد بفرح\الله يوفقك يا بنتي
الحريم بفرح\كللللللللللللللللللل� �وووووووووووووووووششششششش ششششش
عبد الرحمن
مصدوم موب مصدق و ظل يناظر اميره و يناظر فراس و هو موب مستوعب ابد فتح عينه و رجع سكرها وهو تحت تاثيرالصدمة
مي
ما كانت اقل من عبد الرحمن لكن هي عارفة ليش اميره وافقت بس عشان وصية ابوها لها لكن لؤي و عيال البدر و افكار كثيرة براسها نزلت راسها بقهر و حزن على حال اميره
**************
وقفت سيارة البنتلي و نزل من السيارة وهو كله قهر و حقد على الجد دق الجرس و فتحت الخدامة الباب سمع كل إلي صار و قف و القهر و الحقد اعمه لدرجة هي رخيصة مره تتزوج واحد و تتطلق هو عارف فراس من سوالف سعد لما يقول له فيصل كيف يكره اميره و ما يحبها
خالد دخل وسط ذهول الكل انه رجع و بصوت مرعب\ انا رجعت و ما احد راح يقدر يسوي لاميره شي
اميره ركضت لحضن عمها و صارت تبكي على صدره وهو ضمها له بقوة صراخ و كأن البيت له\فيـــــــــــــــــصل جــــــــــيب عبايــــــــــــــــة اختك
فيصل اشر للميس وهي قامت بسرعة تجيب وحد من عبايات لمار نزلت الدرج بسرعة و اعطتها لاميره وسط صدمة الكل بإلي يصير اميره لبست العباية وجاءت بتخرج لكن
الجد\و الله يا اميره لو ما توافقين على فراس اني لا اعرفك و لاتعرفيني و انسى عائلة العز و السامي من قاموسك و انسي ان لك اهل خل قرارات خالد تنفعك


انتهى البارت الثامن
لكم التوقعات

بنات انا اسفة ما اقدر انزل بعد هذا البارت لانه اخر بارت اكتبه
عشان انا عندي اختبارات قران و غير كذا الاختبارات قربت
و انتظروني بعد الاختبارات بثلاث بارتات بإذن الله مليانة مفأجاة و طويلة

سلام

مع خالص حبي


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 29-10-11, 11:07 PM   #15

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت التاسع
حاولت اكتم اسى السنين
و حاولت اخلي القلب ينساك
ناديت قلبي بس عيا يجيني
وإنت قبل تناديه جاك
(من تأليف تماضر صديقتي)

*********************
في بيت جديد علينا
كان جالس على السرير و الدموع خانته و نزلت كانت دمعة صارت اكثر من دمعة مسك كأسة المويه و رماها على الجدار و تكسرت إلى قطع صغيرة قام من السرير و صار يناظر الارض إلي فيها زجاج و مويه قعد على الكنبة وهو يفكر فيها(هديل)صار يتذكر وهو جالس في البيت و يكلمها
(نواف بحب\تكفين هدول مره وحده
هديل باحراج\نواف خلاص بعدين
نواف بزعل\كيفك
هديل بسرعة\والله احبك تكفى لا تزعل
نواف ضحك \ههههههههههه يا لبى قلبك والله احبك و الله
هديل بضيقة\نواف توعدني انك ما تتركني
نواف باستغراب\اوعدك بس ليش
هديل و دموعها تنزل\بنت عمك قالت انك تحبها و هي تحبك و انا سحرتك و خليتك تتزوجني والله انا ما سويت شيء نواف هي تقول انك بطلقني
نواف تنهد\لالالالا يا قلبي لا تسمعين لها الخبلة ذي تبني احلام على كيفها(بجدية)انا لك يا هديل و انتي لي لنواف
هديل زفرت براحة\آآآآآآآآآآآآآ و الله احبك نواف
نواف حط يده على قلبه إلي يدق بسرعة مره\و انا بعد
هديل بنعاس\نواف قلبي ابي انام
نواف بهدوء\تصبحي على خير
هديل\و انت من اهله
سكر الجوال و سمع دق على الباب نزل و ما شاف غير ظرف اول ما فتح الظرف انصدم من الصور الموجودة كانت هديل وقفها مع واحد وتضمه و الثاني هديل و واحد بوضع غلط ووووووو)
نواف بصراخ\طــــــــــــــــــ� �ــــــول عمرك غبي يا نواف خسرت هديل و ياسر واسامة (بصراخ اعلى وهو يمسك السلسال إلي على رقبته مكتوب فيه حرفh)والله احـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــبك يا هدول و الله احـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــبك (كان مشغل روتنا موسيقى و اشتغلت اغنية (يا حبي الاول و الاخير:راشد و عبد المجيد)\
يَا حُبّي الأوّل وَالأخِير تَدري فِي غِيابِك وِش يِصيرْ ..
تِظلم فِي عِيني دِنيتي وَأصبِح بَلا شُوفـك ضَريـرْ
أبكِي وَ تِسألنِي الدّمُوع مِتى مِتى وَقـت الرّجُـوعْ ..
وَ الشّوق اللّي بِين الضّلوع أَتعَبنِي فِي غِيابك كِثيرْ
وَحشنِي صُوتك يَاغلاي يَا فَرحِي وَبسمَـة شِفـاي ..
تِوحَشني يُوم انتَ مَعاي وَتخيّل إن غِبت إِيش يصِيرْ
أشُوفِك بِكلّ الوُجوه وَفي زَحمـة أفكَـارِي أَتُـوه ..
أَنا بِرجا كِلمـة أَلُـو تِجبـر بِهـا قَلبِـي الكِسيـرْ
يَاحبّي لاَلا لاَ تِغيب وَارجع لِي يَـا أغلَـى حَبِيـب ..
فِي غِيبتك كَأنّي غَرِيب أمشِي وَلا أدرِي وِين أسِيرْ
يِظلم فِي عِيني كِلّ شَي مَعد تَرى فِي دِبـيّ ضَـيّ ..
وَالشّوق لَك يِقسى عَليّ وَأنـا بِدُونـك مُـو بِخيـرْ
نِصف القِلادة لِي مَعاك ذِيك اللّي قَلب اللّي هَـواك ..
وَالنّصف الآخَر مِن غَلاك مِن شُوقِي لَك وِدّه يِطيرْ
طَمِنّي يَا خَالـد عَلِيـك مِـن لَهفِتـي وِدّي أَجِيـك ..
تِدري بِأنّه أَمُوت فِيك وِبقربَك أَصبِح شَخص غِيـر
يَا حُبّي الأوّل وَالأخِير تَدري فِي غِيابِك وِش يِصيرْ ..
تِظلم فِي عِيني دِنيتي وَأصبِح بَلا شُوفـك ضَريـرْ
صار يكسر اي شيء قدامه و إلى الان صوتها براسه(ما ابيك)
*************




















قبل دقائق
في بيت(ابو رائد)
ما رضت تروح بيت عمها على اساس انها تعبانة راح لغرفة ملابسهاو طلعت صندوق فضي يجنن فتحته و طلعت صور كثيرة لنواف و اساور و هدايا الصندوق كبير مره شافتدبلتها الاماس لبستها و صارت تناظر اصباعها وهي تفكر بالم فصخت الاخاتم ورمته ععلى الارض و ظل تدور إلي ما شاف السلسال إلي عليه حرفه(n)ضمت لسلسال لصدرها و دموعها تنزل و صارت تبكي بالم إلى اللحين و الناس تتكلم عنها هي ما تلومهم ابد وحدة تطلقت بيوم زواجها و بعد قال إن ما عندها شرف وش بيكون تصرف الناس إذا اهلها شكو فيها تكره نواف وتعشقه لدرجة الجنون كانت مثل مشغلت قناة روتنا موسيقى (لانهم يعشقون القناة)و بنفس الوقت اشتغلت اغنية (يا حبي الاول و الاخير)و انهارت وهي تضم نفسها لها و تشهق بالم الم عشق و كره و الم إتهام في الشرف
************************************





















في الشرقية
في بيت(سعد)
كان جالس على نار خايف من خالد و من إلي بيسويه خالد متهور و اغلى شيء عنده عيال سامي (الله يرحمه)حس بيدها على كتفه
رنا بحب\سعد يا قلبي خلاص ما صارت
سعد بارتباك و قلق\يا رنو خالد مره متهور اخاف يأخذ اميره و هي تنحرم من اهلها
رنا بهدوء\سعد خالد موب ذا الغباء ترى حتى لو كان متهور بيخلي لها فرصة تفكر
سعد\بس انـ
رناوهي تحط اصبعها على فمه\لا بس ولا شيء انت اترك الامور تمشي مثل ما هي وكل شيء يصير مقدر ومكتوب
سعد باس اصبعها و بحب\والله اني اشكر ربي كل يوم انه رزقني بإنسانة مثلك رنا و الله احبك
رنا ناظرت عيونه إلي تاسرها\وانا بعد احبك
سعد بهدوء\وعد يا رنا مهما صار اني ما ابتعد عنك حتى لو كان اخطر شيء بالكون راح افهمك و احكم ياغلاتي
رنا مسك يد سعد\وانا يا قلبي اوعدك (وباست خده)
سعد مسك يدها وسوا نفس الحركة
************************



















في بيت(ابو ليث)
الجد\و الله يا اميره لو ما توافقين على فراس اني لا اعرفك و لاتعرفيني و انسى عائلة العز و السامي من قاموسك و انسي ان لك اهل خل قرارات خالد تنفعك
الكل صامت لا اصوات سوا انفاسهم الحارة و المصدومة
اميره بنظرة اسى حزن الم\على امرك يبه انا موافقة و راح اسوي إلي تبيه
قام من مكانه مثل الصاروخ و سحب يدها من يد خالد و مشى بسرعة و هي مو ب عارفة شيء كان مشيء بسرعة وهو يسمعهم يصارخون عليه لكن ولا رد على احد ركبه السيارة وركب و مشى بسرعة لدرجة ان ورا صار غبار كثيررررررر
************************



















في بيت(ابو بدر)
افنان بصراخ\بــــــــــــــــــ� �ـــــــــدر خلـــــــــــــــــلآلآلآ لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآـــ ـــــــــــآص لازم يعــــــــــــــــــــرفو ن
بدر بصراخ عالي مره\وش يعـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــرفـــــ ــــــــون هــــــــــــآه خلاص موب لازم يدرون
سديم إلي كان بصف افنان\يا بدر يا خوي خلاص مرت سنين لازم يدرون حرام إلي حنا نسويه
بدر بصراخ و عصبية\وهـــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــو موب حرام إلي سوها فيــــــــــــــــــــها
الوليد ببرود\اظن شيء ما يخصنا كلنا هذا كله لابوي هو إلي يقول ايه او لا
بدر بصرخت خوفت الكل عد علاء\انــــــــــــــــــ� �ـــــــــــــــــــــــت عديـــــــــــــــــم احســــــــــــــآس ولا شنو
الوليد قام وقبل يطلع\يا بدر تسأل من عديم الاحساس يا خوي ناظر نفسك و تعال تكلم انت إلي عديم احساس موب انا (ومشى لغرفته)
افنان بالم\بدر ترى انا حلمت فيها والله حلمت يا بدر تكفى خل نتكلم و الله انت لو قلت ايه ابوي راح يفكر بقرارك لان انته عنده صاحب القرارات السليمة
بدر ناظر افنان بهدوء\انا بقول وإلي يصير يصير
سديم نقز من الفرحة \يسسسسسسسسسسسسس انت بدر اخوي
علاء كان جالس على الكنبة بهدوء سكر الجوال و قال بكل وقاحه\اصلن غصب عنك راح تتكلم يا بدر انت و اهلك(ناظرهم ببرود قاتل و بثقة)لانك لو ما تكلمت انا بتكلم و انت عارفني يا بدر إذا قلت شيء انفذ(رمى كلامه و خرج ببرود)
سديم صار يناظر الباب إلي خرج من علاء وبهمس\من زمان يا علاء و انت وقح وقح
بدر بعصبية\الحيوان انا يقول غصبـ(ن)عني والوقح
افنان تناظر بدر و تفكر بعلاء نفس الشيء ابتسمت باستخفاف\ترى ما في فرق بينكم(وراحت على غرفة ابوها و وراها سديم)
بدر ضرب الارض برجله بعصبية وهو يقول\طـــــــــــــــــــ� �ـــــــــيــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــب
********************************


















بعد ساعتيان
في بيت (ابو ليث)
الجدبصراخ\هــــــــــــــ� �ــــــــــــــــذا الحيوان وينه معها
ابو رائد يهدي ابوه\يبه تكفى اهدي ترى ما يسوى و الله
ابو ليث يتصل على الجوال\مغلق
ابو حمد بهدوء\يا جماعة اللحين يرجعون هو موب اكلها
فراس بصرا خ و عصبية\قســـــــــــــــــ� �ــــم بالله(يكلم مي)ان ما تصلتي على التـــــــــــــــــــــب ن اميره و قلتي لها ترجع ما بيصير خير
مي ناظرته ببرود و رجعت تاكل جالكسي
الجد بعصبية\كـــــيـــــــــــ� � يا خذها من يدها كذا و يمشي ولا حتى يرد على احد
خالد كان جالس على الكنبة وهو معصب\انت لــــــــــــــلآلآلآلآلآ لآلآلآلآلآلآلآلآلآـــــــ ـــآ تتدخل في بنت اخوي
الجد ناظر خالد بقهر\لالالالالالالا اسمع لك صوت يا خالد ترى انا حسب ابوك الله يرحمه
خالد سكت احترام لكبر سنه نقل عيونه في كل الصالة يدور فيصل ما شافه و باستغراب\وين فيصل؟
رائد ببرود\طلع!
حمد يتصل\رن بس ما احد رد
فهد اخذ الجوال و رجع يتصل \نفس الشيء
لجين ببكى\تكفى فهد ارجع اتصل ترى هومعصب و يسرع اخاف صار لهم شي
ليث ضم لجين\لجين خلاص لا تبكي
ليان حست بالم و طلعت جري على غرفتها
بندر وهو معصب بهمس\والله معصب مره
فارس بقهر من اخوه\و فراس حيوان اقول له اميره لا انواع التتطنيش
بندر بعصبية\ وهذا اخوك ما لقى غير اميره حرام عليه هو مثل شاهر ما حبها غير لجمالها
فارس ضحك باستخفاف\ههههههههه حبها مره وحده يا بندر فراس ما يحب اميره
بندر رفع حاجبه\اجل
فارس ببرود\يقول يبي يربيها و بس
بندر بقهر و غضب\ اخوك هذا غببببببببببي
فارس ضحك\هههههههههه عارف
ام رائد بخوف\يا لمار اتصلي
لمار وهي تنزل الجوال\والله مقفل
ام شاهر \يا ويلي وينهم ذولا
لميس بهدوء\خلاص ما صار شيء
مرام بقلق\اتصلي مره ثانية
غيداء اتصلت ذي المره \ما يردون
غادة بغباء\معقولة يبحبون بعض
البنات صرخوا\هـــــــــــآآآآآآآ� �آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآهــــ
الجد\وش فيكم؟؟؟
غادة ترقع\ولاشيء خايفين على اميره
الجدبعدم تصديق\اها
*******************************




















على البحر
في السيارة عند اميره و,,,,
اميره دموعها على خدها\ليش سويت كذا يا غبي ليش؟
ناظرها بهدوء و حنان\عشان انتي غبية يا اميره كنتي بضيعين عمرك للمرة الثانية
اميره بصراخ\انـــــــــــــــــ� �ـــــــا موافـــــــــــــــــــــ ــــقة انت وش دخلك
لف لها و بقوة \انتي مجنونه ليش توافقين على فراس و انتي عارفة انه ما يبك لا حب و لاحتى عشان القربه
اميره لفت وجهها على الشباك و دموعها تنزل بصمت
همس\انزلي ترى البحر ياخذ همومك و يمسح دموعك
نزلت اميره من السيارة و اتكت على الباب و هو نزل و صار يناظرها الساعة(9:00)اللحين و هم في مكان مافيه احد نزلت اميره مسفعها على كتفها و صارت تناظر البحر و اغنية (كبرتي يا هم ،امينه)توصف شعورها\
كبرتني يا هم .. دخيلك قول للدنيا أنا عمري الحقيقي كم ؟
كبرتني يا هم .. تروح سنين من عمري تضيع وما احد مهتم
ما عاد لي فيها أمل .. هالدنيا هذي يوم
عمري ذبل حلمي انقتل .. فرحي غدا معدوم

ابعرف وش سبب حزني .. ابعرف وش سبب لهموم
كثير احزان في الدنيا .. سببها دعوة المظلوم
أمانه يللي سامعني .. اذا اني ظلمتك يوم
تعال و قل مسامحني .. ترى والله جفاني النوم
وحالي صار حالي غم .. كأني ما دعتلي أم
وكل ليلة تمر أقول .. كبرتني يا هم !

أنا ما عشت ابد سني .. ولا حسيت غير الآه
احس عمري رحل مني .. واحلامي ارحلت وياه
زماني يروح ويذبحني .. واعاني من التعب و القاه
واقول الله يعوضني .. لي الجنــــه بإذن الله !

انهارت تبكي بالم و دموعها مثل السيل على خدها فقدت(صبا،عدي،ابوها،حنان بدر،كذب و خيانة شاهر،حب عبد الرحمن، رايها قدام جدها)
قرب منها وضمه لصدره بقوة مره وهي حضنته و بصراخ\يا يــــــــــــــــــــــــ ـــــآسر تعبت و الله تعبت يــــــــــــــــــــــــ ــآسر تكفى بموت
ياسر ضمها لصدره بقوة يحس بشفقة غربية عليها و على مي ليش موب عارف السبب ضمها و صار يمسح على شعرها وهو يقول بمهس\تكفين اميره خلاص لا تبكين
اميره كانت ضعيفة ضعيفة بدرجة فظيعة\ليـــــــــــــــــ� �ـــــــش انا يا ياسر جاوبني ليــــــــــــــــش انا و الله ما سويت لاحد شي(صارت تشهق)انـا أأأأأأ اقول أأأأأأأ لك أأأأأأأ إلي أأأأأأأأأأأ صار
ياسر ما يبي يسمع شيء حط يده على فمها وهو يهمس\انتي موب مجبورة تتزوجين فراس يا اميره ولا مجبورة على شيء ترى إلي تسويه بنفسك حرام انتي لسا باول عمرك
اميره دفت وجهها بصدر ياسر وهي تقول\حرآم اتزوج فراس ما ابيه و الله ما ابيه حرام (صرخت)حــــــــــــــــرآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآم
********************
















في حي من احياء الرياض العادية
في عمارة تحديدا بشقة رقم(&&)
كانت جالسة على الكنبة و تشوف التلفزيون وهي مندمجة مع الفلم و متحمسه لكن مهما كان تفكر باختها(نور)قامت تشرب مويها وقفت عند الشباك وهي تناظر االشارع الفاضي ما فيه احدطفشت ورجعت للفلم و كملته بهدوء عكس اول حاسه بضيقه و كتمه راحت على الغرفة و انسدحت على السرير حاولت تنام لكن ما قدرت صارت تتقلب يمين شمال ما في فائدة مسك الجوال إلي شرته لها غادة و اتصلت على رقم جوال (نور) إلي شرته قبل تسافر لكن لا رد صارت خايف مره وحده و اتصلت اكثر من مره لكن مافي رد اقنعت نفسها ان (نور)نايمه و رجعت تحاول تنام(دجاجة تنام الساعة 9:30)
******************













في بيت(ابو ليث)
غرفة (ليان)
ليان وهي منسدحة على السرير و تبكي من الالم إلي له فترة يجيها قامت بتروح الحمام بس فجـــــــــــأها الالم خلها تصارخ باعلى صوتها\آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ موب قادرة و الله احس اني بموت آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ يمه يبه (نزلت دموعها و بقوة غريبة)انا بسافر وبتعالج بإذان الله و قامت تتوضئ و تصلي لها ركعتين لله
********************************














في دبي
كانت بتدخل الشقة لكن حست بدوخة و ظلمت الدنيا بعينها







انتهي البارت التاسع



taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 29-10-11, 11:09 PM   #16

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت العاشر
بكيت عيني حتى روت البحر
خلاص كفاية دموع
من اليوم و رايح و العمر
الدمع ممنوع

***************************

في بيت(ابو ليث)
البنات و الحريم كل واحدة راحت بيتهم و بنات ابو ليث على غرفة لمار و امهم دخلت تنام
في المجلس الخارجي
الموجودين(كل الكبار و من الشباب عبد الرحمن ومي طبعا و بندر و فراس و خالد و ليث و رائد)
رن جوال ابو رائد رد\الو
ياسر ببرود\هلا يبه
ابو رائد بصراخ\ويـــــــــــــــــ� �ـــــــنك؟
ياسر ببرود ممزوج بهمس\انا مع اميره بالشرقية
ابو رائد بشك\وين يعني؟
ياسر بعصبية ممزوجة بهدوء و قهر\يبه انا تربيتك و اميره قبل تكون بنت خالي هي اختي و انا ما افكر بذا الشكل ابد
ابو رائد ندم على شكه بولده و بهدوء\يا يبه ارجع انت و اميره خلاص هي موافقة على فراس وهذا قرارها
ياسر (والله يبه لو تدري انها مغصوبة لا تفك كل شيء)ابتسم\على امرك يبه بنرجع بعد شوي
ابو رائد بحب\لا تتأخر(قفل الجوال)
فراس نقز بوجهه عمه و بحقد\وينهم؟
ابو رائد جلس \بالشرقية
الجد بصراخ و صدمة\نععععععععععععععععععع� �ععععم!!و الحـقيرة مع ولدك تظن على كيفها تسوي إلي تبي!!!!!!!
خالد بصراخ و من غير وعيء\احتـــــــــــــــــ� �ــــرم نفســـــــــــــــــــــك يا حــــــــــــــــــــــــ ــامد ولا بيصير شيء موب بحسابك!!!
الجد سكت وهو يبي يقتل خالد
رن جوال مي
مي ببرود رفعت البي بي\الو
الوليد بنفس نبرتها\انتي و اميره وين؟
مي برفعت حاجب مثل الشباب\ليش تسال(الكل التف لها)
الوليد\لان انا عند مدخل القصر و الحارس ناشب لي
مي ضحكت بخشونة\خخخخخخخخخخ اوكي اللحين افتح الباب على فكره انا ببيت خالي راشد
الوليد ببرود\اهآ(قفل بوجهها)
قامت لعند تلفيون خاص بالحراس و قالت له يفتح الباب للوليد
وراحت لعند الخدامة و قالت لها تفتح باب البيت لرجل إلي الحين بيجي
و رجعت لمحلها ببرود
دخل الوليد\السلام عليكم
الكل باستغراب\وعليكم السلام
الوليد رح سلم على خالد \كيفك؟
خالد بابتسامة\بخير وانت
الوليد\بخير
ابو ليث بود\يا ولدي من تبي
الوليد ببرود\مي!!!!
الجد بصراخ\لالالالالالالالالال� �لالالالالالالا و الله ما بقـــــــــــــــــــــــ ــــــــى غير كـــــــــــــــــــــذا
الوليد ناظر الجد ببرود يقتل و لف على مي\وينها اميره اتصل عليها ما ترد<<<بجرائه
خالد باستخفاف\ليش ما قالوا لك انها ببتزوج فراس ولد سلطان
الوليد بصدمة\فرآس
فراس بوقاحة\ لا يكون انت واحد من الحبايب
مي انفجرت وقتها و بصراخ\اقـــــــــــــــــ� �ـــــــــــــــــــول كل تــــــــــــــــــــــــ ـــــــــبن و احترم نــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــفسك إذا هم يسكتون ترى انـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــا ما اسكــــــــــــــــــــــ ـــــــــت
عبد الرحمن بغضب\وش تقصدين؟؟
مي بوقاحة\قصدي انت وعمانك و خوالك (ناظر خالد و ليث و أبوه)وانتوا بذات المفروض ما تسكتون عليه(بحقد)الوقــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ ــــح ذا(ناظرت الجد)وانت فرحان بظلمك لاميره ترى الورث ما راح يطير (بقصد)اميره ما هي بحاجة فلوس اميره وراها عيال البدر(شافت الصدمة على وجههم)و مكالمة تتطيح شركاتكم كلها وترى هي ما تبي منكم شيء
الكل انصدم منها(ملاحظة عائلة العز موب فقيرة بالعكس عندهم خير لكن موب مثل عائلة البدر ابدا البدر اغنى منهم)
بندر بعصبية\بس اميره غلطانة يا مي
مي بعصبية\لا والله و أخوانك أبرياء ما سوا لها شيء هــــــــآه
عبد الرحمن بقهر \سكتي يا مي لا تفتحين أوراق قديمة
مي بغضب وعيونها حمرا تخوف و بدأت تتنفس بصعوبة \ليش ما افتح الاوراق القديمة ليش ما اقول انت و أخوك احقر اثنين على وجه الارض
الجد بصراخ\بــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ــــس انقلعي لا بارك الله فــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــيك
مي ولا اعطته وجه لفت على عمها ابو رائد\هذا الوليد طلال البدر
انصدموا واحد من عيال البدر بينهم لان عائلة البدر من اغنى العوائل بالمملكة عندهم الالف كأنها نص ريال ثرى فاحش و اموال كثييييييييييييرة
الوليد سال مره ثانية\وين اميره؟
مي وهي تطلع\مع ياسر(ومشت)





****************





بعد نص ساعة
الكل راح بيته و الوليد و خلود على بيت ابو فيصل
في بيت (الجد )
(غرفة مرام)
غادة جلست\بنات بدأت اخاف على اميره
غيداء بقهر\كل من ذا فراس و ابوي(الجد)حرام عليه يسوي باميره كذا(بكت و معها ام دمعة غادة)
مرام بهدوء\يا بنات اميره موافقة على فراس يمكن تعيش بسعادة مع فراس يمكن يحبها و يحاول يسوي العكس وانه يبي يربيها(بحب)ادري انكم خايفين عليها لكن اقولها للمرة المليون اميره موب مثلنا ترى هي قوية حنا موب مثلها و مثل هديل و مي احنا ضعفاء لكن هم لا لو اميره بيوم فكرت بطلقها وولدها بشكل سلبي بتنهار و لو هديل فكرت بطلقها و كلام الناس عنها بتصير مجنونة و لو مي فكرت بامها بتموت من القهر لكن هم راموا الجروح وراهم وعرفوا يبروها اميره ببرودها و عدم اهتمامها(بحزن)مي بسترجالها و تصرفها كرجل (بمرح)وهديل رجه و مرح
غيداء اقتنعت\ايه صح لو اميره ضعيفة كانت من زمان تدمرت بس اميره قوية وان شاء الله ربي يوفقها
غادة \يا بنات اميره من داخلها بنت مراهقة لانها انحرمت من مراهقتها بداخلها بنت بريئة طفلة ما عاشت احساس طبيعي انتوا تظنون ببرودها ذا ان ما عندها مشاعر ترى اميره بيجي يوم و تنهار(وطلعت و وراها غيداء)






*****************************************




في بيت(ابو رائد)
قامت و غسلت وجهها بالمويه الباردة و قررت ترمي كل شيء ورا ظهرها وتعيش حياتها و ما راح تفكر بنواف و لا بشيء يخصه مسكت الصندوق ونست السلسال على السرير اعطت الصندوق للخدامة و قالت لها ارميه خذيها اهم شيء ما اشوفها ابدا و حرقت الصور و ابتسمت طلعت على غرفتها وراحت بسابع نومها وهي ما شافت السلسال!!!







******************************





في بيت (ابو ليث)
واقفة بنص الغرفة تدور على الكتاب جلست على السرير و ما كانت معطيه الباب ظهرها دخلت على اطراف اصابيعها و بصارخ\بوووووووووووووووووو� �وووو
لمار نقزت و بخوف\بسم الله
لجين فطست ضحك\ههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههه آآآآآآآآآآآآآآآيييييييييي يي يا بطني ههههههههههههههههههههههههه ه
ليث دخل الغرفة شاف لجين تضحك طاح معها يضحك بس كذا ولمار تبكي (دلوعة)
بعد فترة
لجين وقفت ضحك و ناظرت ليث باستخفاف\ليش تضحك؟
ليث ناظرها بنص عين\ عليك
لجين تدور حول نفسها بأناقة و بثقة\ما فيني شيء يضحك
ليث باعجاب\تصدقون احس إني محظوظ
لمار جلست بعد ما مسحت الدموع جنب ليث و لجين حطت راسها على كفته
لجين بهدوء\وليش؟
ليث ابتسم\لان لي خوات مثلك اناقة وثقة(يقصد لجين) ودلع وذوق(لمار)هدوء و رزه (لميس) و مرح و فله(ليان)
دمعت عيون لجين و ضمت ليث\ليث و الله احبك
لمار سوت نفس الشيء وهو يضحك عليهم
لميس دخلت الغرفة و بابتسامة\ان شاء الله دوم اللمة الحلوه
الكل\ ان شاء الله
ليث يطالعهم و فاقد دلوعته و حبيبة قلبه\وين ليون؟
لمار بقهر على اختها\ليث ليون مره متغيرة ما تجلس معنا كثير ولا تمزح (بحزن)موب مثل زمان
ليث باهتمام\طيب ليش؟
لميس خافت من الفكرة إلي براسها و قالت \امشوا نروح لها
خرجوا كلهم من غرفة لمار
وراحوا على غرفة ليان فتح ليث الباب انصدم من برودة الغرفة كأنها قطعت ثلج و الظلام مره ما تقدر حتى تشوف يدك دخلوا كلهم وسط الظلام ليث فتح نور الجوال خايفين تكون نايمة لكن ولا احد فوق السرير انفتح باب الحمام و خرجت ليان وجهها اصفر و شكلها مبهدل لأخر درجة ظلوا يناظرونها بصدمة و ليث فتح النور لان ما في نور و شافوها كأنها وحده عمرها 40سنه موب 18سنه لمار و لميس و لجين نزلت دموعهم لما ليان ناظرتهم ببرود و اتجهت للسرير بألم و هي ماسكه راسها و تحس بالدنيا تدور ليث كان مصدوم مصقوع يحس ان الأكسجين معدوم بالغرفة أختها بذا الحال وهو ما يعرف و لا احد يعرف الأفكار السوداء برأسه كثيرة تعوذ بالله من ابليس و سحب خواته لما شاف كيف راحت بسابع نومة و طلعوا من الغرفة و كل واحد يفكر بعالم ثاني






*****************************************





في البحر
عند اميره و ياسر
ياسر بهمس\يله نرجع
اميره لفت بجمود\ودي اقعد شوي
ياسر ما صدق انها هدت لانها كانت منهارة نص ساعة وهو يهديها \على امرك
اميره نزلت دموعها\لا تقول على امرك
ياسر ببرود\ليش؟
اميره\ابوي كان يقولها لي دائما
ياسر راح لها وحط يدها على كتفها و بهمس\ودك تتكلمين معي
(ياسر له طريقة تجذب و تريح عشان كذا اميره و مي ارتاحوا له)
اميره ناظر ياسر\ايه
ياسر مسك يدها و جلسها على الصخرة و جلس جنبها و بلطف\تكلمي
اميره اخذت نفس\كل إلي صار كان قبل خمس سنوات(سكتت)لا بتكلم معك من يوم جيت السعودية(بدأت)كان عمري13 سنه اول مره جيت و عرفتكم كان قدامي عبد الرحمن و مي تعلقت بعبد الرحمن و حبيته لدرجة الجنون وهو بعد(ابتسم ياسر)دام حبنا سنتين إلى ذاك اليوم يوم الاربعاء جاء عبد الرحمن البيت عندنا و كان عمره 22 سنه و قال انا ما ابيك يا بزر و ما احبك تخيل كنت مراهقة عمري15سنة يا ياسر وقال لي ذا الكلام (نزلت دموعها)و بعد يومين خطب مرام و ملك عليها و بعد يومين ثانية صارت ملكتي على شاهر(شهقت بألم)أأأأأأأأأأأأأأأأأأ تخيل تزوجت اخو حبيبي غصب عني انحرمت من المراهقة و البراءة الطفولة(نزل ياسر رأسه بحزن)ما احد كان يعرف ان شاهر راعي بنات و سكر غير عمي خالد و كان مسافر (بحقد)شهر بس حتى ما صار زواج ما رحت بيت شاهر و تطلقت منه و ارتحت لكن متى بعد ما قلبي تعلق فيه و حبه و حملت(بكره)ياسر كل شيء صار يوم الخميس تاريخ1\..\....هـ (بالم)في هذيك المزرعة هذا اليوم انا عرفت كل شيء و صرت اميره ثانية بارده بنفس الوقت عصبية عديمة احساس متبلدة المشاعر (ابتسم ياسر بشقفة)وللحين و للمرة الثاني انجبر علي فراس إلي راح يندم(بحقد و تحدي)والله يا ياسر والله وربي و ربك و رب السماء والارض إني لا انتقم من الكل(تقصد اشخاص...)والله يا ياسر و بكسر الهاء اني ما راح اخليهم(ياسر بداخله اتمنى يا اميره)آآآآآآآخ يا ياسر نار شابه داخلي والله بموت قهر (وسكتت بعد تنهيدت طويلة)يله نمشي
ياسر قام\يله
اميره باستغراب ناظرت ياسر\ليش موب مستغرب او مصدوم!!!
ياسر بنص ابتسامة تجنن\اممممم احس انك ما قلتي كل شيء!!
اميره بتوتر\اها






*******************



taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 29-10-11, 11:09 PM   #17

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

باك

في احد الفلل الموجودة في نفس حي عائلة العز
جالس في البلكونة و الهواء يضرب فيه و يطير شعره و يفكر في(اميره - ليان - مي - عمله)افكار كثير هو تعبان لكن ما يقدر يأخذ اجازة من افكاره او عمله المتعب مع انه رئيس البودي قارد و كمان يشتغل في وحده من الشركات حقت(سعد السامر)اخذته الافكار لـي(ليان عشقه الابدي يتذكر ضحتكها و رجتها بمزحها و ابتسامتها حزين على حالها من كم شهر وهي تعبااانة و حالتها لا تسر عدو و لا صديق(اميره و مي)اميره برودها و مشاكلها و افكارها كل ذي الاشياء ضغطه على اعصابه مي و تصرفتها و طيشها مقهور وده يفجر المكان كله فيهم (عمله)هو بودي قارد و كمان محاسب عمله متعب مره) لكن وش يسوي لازم عشان لقمة العيش مع انه ما يحتاج لكن ما يبي شيء من امه إلي طردته من البيت بسبب بنت اختها (ضغط على يده بقوة و دخل داخل جلس على المكتب و فتح الاب توب(hp)اول ما اشتغل الجهاز انفتح الايميل شاف رسالة فتحها و لما قرأ محتوها حس الكون يدور فيه الكلام إلي في الرسالة صدمه (قول لي(مي)تخاف و تلزم حدودها عشان لا تنحرم من اغلى خواتها عليها(غادة) و تنحرم من اهلها لاني راح اذبحها و ارسل راسها هدية بالبريد فهمت وإذا ما وصلت الرسالة لها راح تندم يا اسامة لان راح اخذ روح اغلى انسانة على قلبك)فتح عينه على كبرهاموب معقولة وصلت فيهم لكذا مسك جواله و اتصل على مي
بعد اربعة رنات ردت مي\الو !!لا احسن هالو
اسامة تنهد بضيق عرف انها اخذت الابرة \الو مي
مي ببلاهة\ لا ماجد خخخخخخخخ
اسامة بقهر\لما تفوقي كلميني فهمتي
مي بلسان ثقيل و خمول\لالالا اللحيـ(نامت على طول و لا ردت على اسامة)
اسامة بصراخ\مــــــــــــــــــ� �ــــــــــــي ردي علي مــــــــــــــــــــــــ ـــــي(عرف انها نامت بسبب المخدرات و قفل الجوال بالم)





***************




بعد اسبوع
خلاله
ياسر و اميره رجعوا من الشرقية من ذاك اليوم و اميره وافقة على فراس
خالد و الوليد حقدوا على اميره و الجد
بدر كلم ابوه بعد ما قال له الوليد عن زواج اميره
هديل غيرت جوها و رجعت مثل قبل و احسن و اعطت نواف طاف
مي لها خمس ايام ما احد شافها و لا تكلم احد
اسامة يتصل على جوال مي طول الاسبوع و خايف عليها
ليث خايف على ليان و الافكار السودا براسه
نورا الى الان بشقتها و بعد شهر بتروح لاميره و ذا قرار اميره يعني برمضان تكون معهم و كل يوم تتطلع مع غادة و هديل
نور امممممممممممممممممممممم







*************




في دبي الساعة(1:00)ليلا
كانت في الغرفة تبكي لها اسبوع هنا ماتعرف هي وين تدخل وحده تحط الغداء و العشاء و الفطور و تخرج بصمت ضمت رجالها لصدرها و صارت تبكي بصوت عالي هي موب قد إلي سوته تحس انها بتموت من الخوف وتذكرت و ش صار قبل اسبوع
قبل اسبوع
(كانت واقفت عند الباب و تتطلع المفتاح من الشنطة حست باحد يحط مناديل على فمها و خشمها و طاحت على الارض من غير حول و لا قوة ما عرفت وش صار وبعد5ساعات صحت من النوم وهي تحس ببرد في جسمها اول ما شافت الغرفة ما تعرف وش هي ولا و ين هي صارت تبكي و تدق الباب وهي تصارخ\فتـــــــــــــــــ� �ــحوووووووووووووا البــــــــــــــــــآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآب و ظلت كذا لمدة يومين وبعدها يأست)
بالوقت الحالي
شافت الباب ينفتح و دخل ببدلته السوداء ناظرها من فوق لتحت بوقاحة وهي ضمت رجالها لصدرها اكثر بخوف شافته يقرب اول ما نزل النظارة وشافت عيونه شهقت\انــــــــــــــــــ� �ت!!!
ناظر شعرها جسمها عيونها شفايفها كل شيء فيها بمكر وخبث حس قلبه يدق بقوة مما توقع ان جمالها بريء كذا همس\كيفك نور؟؟
نورا بصراخ\مــــــــــــــــــ� �ـــــــــــوب بخـــــــــــــــــــــــ ـــير (ببكى وشكلها قطع قلبه)وخــــــــر عني
مسح على شعرها بحنان لكن فجأة شده بقوة وهو يقول\انتي وش تسوين بدبي!!
نور بصراخ و تبكي\وخــــــــــــــــــ� �ـــــــــر ايـــــــــــــــــــــدك اولا ثانيا مايخــــــــــــــــــصك
ضربها كف من قوته لف رقبتها\طرآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآخ (بصراخ)نــــــــــــــــــ ــــــــور لــــــــــــــــــــــــ ــلالالالالاــــــــا تنسين نفسك
نور بصراخ من الالم\آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآآآآي يا كـــــــــــــــــــــــل ب اطلــــــــــــــع بـــــــــــــــــــرآآآآ آآآآآآآآآ
قرب منها اكثير و بصوت مرعب\وين نورا؟؟
نور بصراخ\وخـــــــــــــــــ� �ـــر عنــــــــــــــــهــــــ ا ســــــــــــــــمعت
بهمس\وإذا ما وخرت؟؟
نور بقوة غريبة\بمحيك من الدنيا
عطها ظهره\والله و صرنا نعرف نهدد يا نور
نور باستخفاف\منكم نتعلم (بعصبية)وخر عن نورا يا كلب ولا بتشوف ايام سودا
مشى وهو يقول\والله انتي إلي بتشوفين ايام سوداء(بابتسامة خبيثة)لا تنسين باكر زواجك(وغمزلها و طلع و سكر الباب وراه)
نور بهمس \زواجي(بصراخ)انـــــــــــ� �ـــــــــــــــــــــت تحـــــــــــــــــــــــ ــلم يا حيــــــــــــــوآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن(وص ارت تبكي بالم)




**************************************







اليوم الثاني الساعة (5:00)عصرا
في بيت (ابو فيصل)
كانوا يتفرجون على التلفيزيون و هدوء غير صوت الفلم و انفاسهم (فيصل)كان يناظر اميره بنظرات حزن الالم قهر*اميره *(كانت ملاحظه نظرات فيصل لها بس ما اعطتها اهتمام لانها موب عارفة سبب هاذي النظرات له اسبوع فيصل يتصرف معها بشكل غير لما يشوفها او يسمع صوتها او نبرة الحزن فيها نتزل دموعها بداخلها شك سديم و علاء صار لهم اسبوع ما يتصلون حتى الوليد خالد متغير لكل متغير عليها ودها تعرف ليش
فجاة ومن غير انذار
دخل مثل الثور الهايج و بصراخ\امـــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ـــــــيـــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــرهــ ـ!!!
اميره ببرود قامت وقفت قدامه\خير وش عندك تصارخ؟؟
قرب منها و باقوى شيء عنده صقعها كف بعصبية\وش عندي يا الكلبة (بصراخ)الحين انـــــــــــــــــــا وش مسوي لــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــك
خلـــــــــــــــــــــــ لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآـــــ ـــــــــــــــــآص تعبت مــــن المنـــــــــــافسة إلي بيننا
اميره كانت مصدومه و نفس الشيء فيصل و نورا رفعت حاجبها و بهمس خبيث واستفزاز\عجبتك المفاجاة ياغالي (ابتسمت على جنب تخفي قهرها)لاني احبك عملت كذا يا احلى (باستخفاف واضح)رائد
رائد(ودي اقتلها يا ليت القتل حلال و الله لا اذبحها من غير تفكير)بعصبية\اللحين انتي كيف تعرفين وش افكر فيها يا الكلبة (بصراخ)انـــــــــــــــــ آ لي سنتين افكر بالمناقصة وانتي ببساطة تأخذينها (بتحدي)انتي ألي بداتي يا اميره و البادي اظلم(ولف بيمشي)
اميره بابتسامة باردة\اعلى ما في خيلك اركبه لا تظن اني بخاف و اترجك (باستخفاف)يا بابا انا اميره السامر يا الحلو اغطسك بالبحر و اطلعك نـــــآشف(مدة الالف)
رائد قبض يده بقوة و لف لها و جات عينه في عينها و شاف التحدي\وانا رائد العز يا بنت السامر (وخرج)
فيصل لاول مره يعصب\لمتــــــــــــى انتي و التبن الثاني بالمنافسات (بصراخ)انـــــــــــــــــ ـــــــا تعبت يا اميــــــــــــرهـ تعـــــــــــبت كل يوم لـــــــك مـــــــــــصـــــــــــي بة انـــــــــــــــسي....انسي المنافسة إلي بينك ويبن رآآآآآآآآآآآآئد ؟؟
اميره بقهر و صدمة من انفجار فيصل صراخت\انـــــــــــــــــ� �ـــــــــــآ كمــــــــــــــــــــــآ ن تعبت موب انت بس و الله تعـــــــــــــــــبت انـــــــــــــــــــــآ جرحي ما برا يا خوي ما برا (بصوت عالي)ودم صبـــــــــــــــــــــــ آ ما جــــــــــــــــــــــــ ــــــــف(ومشت لفوق و فيصل طلع لؤي يناظرهم ببرود لا تستغربون لؤي مثل اميره صح صغير لكن بــــــــآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآرد و مغرور و هادي )







************************************************** ***************************







في امريكا الساعة(12:00)ليلا
في احد الشقق الفخمة و الموجودة باحسن الاماكن
........بصراخ\ويـــــــــــــ� �ــــــــــــــــــنك ؟
..........ابتسم بهدوء\قدامك
.......ناظرت مكان الصوت و كأنها تشوف و بقوة و برفعت حاجب\ مـــــــــــــره ثاني لــــــــــــا تفكر تسوي مثل هذي الحركات (بطنازة)اوكي يا بابا
......ضغط على يده بقوة و ابتسم باستخفاف\شف من يتكلم العمياء
......بصراخ مقهور\مــــــــــــــــــ� �ــــــــــــؤيد
مؤيد برفعت حاجب\خيييييير(باستهزاز)يا ست لـحن
لحن بعصبية\قسسسسسسم بالله ان ما عدلت اسلوووووووووووبك (بصراخ)امحــــــــــــــــ ــــــــيك
مؤيد باستخفاف\يمه خفت منك انا ترى لولا الله ثم انا كان انتي اللحين تحت رمحت مازن
لحن كأنها تذكرت شيء اتجهت لمكان مؤيد وكأنها تشوف سبحان الله تميز مكان الشخص من صوته قربت منه و مسكت ياقت القميص بقوة و بهمس\الان تتصل علت التبن و تقول له يجي الان
مؤيد ظل يناظرها او يتأملها ربي اعطها كل شيء و اخذ منها بالمقابل شيء(نظرها)سحبها و طحت بحضنه و هو صار يناظرها وهو يتنفس بسرعة جذآآآآآآبة [جسم صغير و نحيفة.....طول عادي...بشرة بيضاء....عين ملونة ناعسة...رموش طويلة ومبرومة....حاجب سخيف وثقيل....خشم حاد طويل..فم كبيرو منفوخ...غمزة في خدها اليمين....شعر إلى نص الفخذ بلون البني ]رفع اصبعه و مرره على خدها و باس خدها بهدوء
لحن بهدوء\مؤيد لا عاد تتكر هذي الحركات كفاية إلي صار بالمطبخ و رجاء دق على الحمار و خله يجي خلال نص ساعة لو ما كان هنا باذبحه (بصراخ)فـــــــــهــــــــ مـــــــــــت
مؤيد بقهر\هييييييييييييييه انا زوجك موب خدام ابوك فهمتي زوجــــــــــــــــــــــ ك
لحن بتريقة\لا يا شيخ توي اعرف
مؤيد وده يعرف من وين لها ذي القوة ابتسم\اوكي يا لحن نشوف (رفع جواله و اتصل)
****************************************
عنده في المكتب كان يفكر بخبث هو والثاني سمع رنة جواله رفعت و رد بصوت ثقيل\هلا مؤيد
مؤيد \اقول تعال البيت
(1)<<<تتذكرونه\عندي شغل
مؤيد كان حط السبيكر\سمعتي يـ(قاطعه صراخ لحن)مــــــــــــــــــــ� �زن الان تكون هنا الان
مازن لعن مؤيد و ارتجفت كل خليه فيه و قال بقهر\ثواني و انا عندك
لحن بعصبية\قسم لو تتطنش يا مازن لاجي الشركة و اسحبك من قميصك فهمت(باستخفاف)يا عمو
مازن بكره\لحن احترمي نفسك ولـ
قاطعته لحن باستهزاز\وش قلت يا حلو ما بقى غير انت قسم بالله يا مازن لو ما كنت هنا خلال نص ساعة لاكون مسوي شيء موب صالحك كفاية اني ساكته عنك و عن كذبتك وانك زوجتني صديقك فهمت
مازن بخوف\اوكي انا بالطريق
لحن قفلت الجوال بوجهه لفت على مؤيد بهدوء\كيف لبسي
مؤيد يناظر بجامتها الوردي و كلها دبب بتفكير\امممممممم حلو بس غيريه
لحن باستغراب\وليش؟؟
مؤيد بغيرة\بس كذا
لحن حست بالغيرة بصوته و ابتسمت على جنب و بانت الغمزة قربت من مؤيد و باست خده ببراءة\مؤيد و الله مشكورة غيرك كان طلقني
مؤيد ابتسم (الحب اعمى يا لحن يا ريت تحسين صار لنا سنتين متزوجين)\انا زوجك يا لحن ما بيننا شكر
لحن ابتسمت و هو مسك يدها عشان تروح الغرفة و تغير ملابسها




**************************************
نتعرف على (مازن احمد الـ(كيفي ما بحط اللقب عشان هو سر خخخخ) و (لحن يوسف الـ) ترى مازن هو رقم واحد
مازن\عمرهـ(32)سنه رجال اعمال اممممممم وش اقول عنه حقير و نذل تاجر مخدارت و راعي بنات و سكر ضايع ما يعرف ربه الاسلام عنده مجرد دين و لايعرف منه شيء صايع حقودي و ما ينسى ما يعرف للرحمة باب نفس جاك واطي و اذا حب احد صار من ممتلكاته ابوه تبرى منه قبل يموت صعب يرضى بالقليل و دايم يبي الشيء الكثير (عم لحن)

لحن\عمرها(17)سنه لحن انسانة جدية ما تعرف المزح قاسية بطبعها عصبية و مزاجية انيقة بشكلها و تصرفاتها صريحة و تكره الكذب طويلة لسان و جريئة عندها كل شيء فري غير دينها ملتزمه بالاسلام و بكل شيء يخص الاسلام مع انفتاح بسيط ما زارت السعودية من سنتين لا تستغربون تصرفها مع مازن لان كل الشركات إلي ماسكها مازن حقت لحن و هو مجرد نائب مدير هي ناوية تسوي توكيل لمؤيد بس خايفة يغدر فيها هي تزوج مؤيد غصب عنها بس ارتاحت من مازن و بيته إلي كل يوم حفلة(الـ##)
*************************








نرجع للسعودية بلاد الخير و الخيرات (انشيد الوطني يا جماعة)
في بيت(ابو رائد)
ابو رائد\ خلاص اليوم الساعة 6 المغرب نحرك(قفل التليفون)
ام رائد تصب القهوة\خير يا سطام
ابو رائد\لا بس اخواني يقولون بنسافر ينبع و بعدها نروح على مكه و نروح على المدينة
هديل نقزت بفرح\ييييييييييييييييسسسس� �سسسسسسسسسسس تمامو عليهم عماني
ابو رائد\هههههه و اخير رجعت الضحكة الحلوه
هديل برجه\بتكون دايم حلوها يبه و ان شاء الله ما ارجع للحزن ابد
ام رائد بفرح\ سطام اليوم ام نادر اتصلت تخطب هديل لنادر و انـ
قاطع كلامها هديل بابتسامة\انا ما راح اتزوج يمه نادر و لا اي واحد خلاص عفت الزواج
ابو رائد نزل راسه بحزن \إلي يريحك يمه
هديل راحت لابوها و جلست على ركبها قدام رجله و بهدوء\ما عاش يبه إلي ينزل راسك انا ما ودي اتزوج لسى صغيرة و التجربة تعلم
دخل ياسر برجه\احلى يا الفلم الامريكي طالعوا امي بتموت من الغيرة سطوم اعطه وجه حرام تكسر بخاطرها
ام رائد ولع وجهها\ يسور
ياسر بحب\يا عيونه يا روحه قلبه عقله ابوه و اخوانه امـ
قاطع ابو رائد بعصبية مصطنعه\لا و الله قم بوسها احسن
الكل\هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههه(و ام رائد قامت المطبخ من الفشله)
دخل الصالة بعصبية وهو يسب و يشتم\الكلبة الله ياخذها الحمارة الـحـ
قاطعه ابو رائد بعصبية مفتعلة\رآآآآآآآآآآآآآآآآئ� � احترمني على الاقل و لا كبرت و صرت ما تحترم احد
رائد باس راسه ابوه\اسف يبه بس معصب
هديل بلقافة\وش فيك؟؟
رائد بعصبية\الست اميره اخذت المناقصة إلي ابيه من سنتين لكن انا لها و اوريها ما كفاها الشركة إلي طاحت بسببها كمان و دها تخسرني ملايين
ابو رائد بحكمه\يا رائد يمكن خيره لك وهذا النصيب صارت لها موب لك
رائد يضغط على يده\انا تقول لي يا بابا
هديل كتمت الضحكة و صارت تعض على شفايفها
ياسر ببرود\انتهى الموضوع و كل واحد اخذ نصيبه و هي إلي ربحت
رائد بعصبية\لا ما انتهى و انا إلي بعلم اميره اصول اللعب







******************************






في امريكا
وهو يسوق السيارة و رايح على شقة مؤيد زفر بقهر و كره و بداخله حقد و بغض لها يكرررررهـا
مازن(الله ياخذك يا لحن يا كلبة انا تهديدني لكن والله انها نشمية وعن مية رجال بس اكرررررررررها و جع والله لو يقول نار جهنم ويوم واحد معها باختار معها موب بايع نفس انا وبعد ما تزوجت مؤيد كبر راسها طبعا موب انا الغبي إلي اجبرتها تتزوجه على بالي راح يكون قاسي و ما يعرف الرحمة كالعادة لكن معها مره هادي و حبوب و الله لواني مزوجها جاك التافه و جعععععععععععععععععععععععع ع)
وصل الشقة ودق الباب
مؤيد بصراخ\اوووووووووووووووووك� �
مازن ابتسم بسخرية\لا يا امريكي بس اقول افتح الباب
مؤيد فتح الباب و بابتسامة\حيا الله من جانا
مازن وهو يدخل الصالة\الله يحيك و ين الحيوانة؟
لحن من وراه\ترى انت عمي و اذا انا حيوانة انت حيوان بعد
مازن ناظرها باستخفاف\لا و الله اشوف لسانك طال يا لحن
لحن بثقة تجلس على الكنبة\والله اذا كنت اتكلم مع حمار لازم لساني يكون طويل لكن لو كنت اتكلم مع انسان طبيعي تكلمت بادب
مازن بقهر\وش تبين؟
لحن بابتسامة تجنن\ارباح الشركة
مازن بصدمة\نعععععععععععععععععع� �عععم؟؟؟
لحن بقسوة و قوة\نعمة ترفسك و اعتقد سمعت وش ابي من الاسبوع الجاي وانت تجيب ارباح الشركة
مازن بطنازة\وكيف راح تشوفين يا لحون
لحن بهدوء مسكت يد مؤيد إلي جالس جنبها\موب انا إلي راح اشوفها زوجي(وشددت على كلمة زوجي)
مؤيد انصدم لكن ابتسم على ثقتها فيه
مازن بقهر و حقد\يعني واثقة بالغريب وفي عمك لا
لحن بجدية\انا قلت كلمتي وما ابي نقاش (قامت بتمشي بس لفت بقسوة وكأنها تشوف مازن و بيدها عصاها)لا تحاول تلعب معي لاني راح اخليك مثل الكلب ياعمي الغالي (ودخلت الغرفة )
مازن لف على مؤيد بقهر\عاجبك اسلوب الكلبة زوجتك
مؤيد بحزم\ما اسمح لك تسبها طول ما هي على ذمتي(شاف نظرة مازن)ولا تحاول تفرق بيننا لاني لو شفتها تخونني بعيني بكذب عيني و اصدقها (بصراخ ارعب مازن)فهــــــــــــــــــ� �ـمـــــــــــــــــــــت
مازن قام ببرود ظاهري ولا هو يرجف من الداخل
ركب سيارة و رفع الجوال و اتصل على رقم محدد و صول صوتها\هاي حبي
مازن\هلا قلبي وينك؟
soso\بالبيت يا قلبي
مازن (واضح يا الكلبة بالبيت بتحدي اذا ما كنتي بحضن واحد اللحين)\اها يا عمري مشتاق لك
soso\تشتاق لك العافية
مازن بخبث\كلمتي الكلبة الثانية
soso\طبعا وانا اقدر ارفض طلب لك يا غالي انت ولا جاكي
مازن(تمام والله وبدات اوصل لك)\اوكي (قفل بوجهها كالعادة)








**************************************










في السعودية
في بيت(ابو مرام)
مسدوحة على الكنبة و حاطه يدها على بطنها و قدمها ببونج و شاي اخضر تكره هذي الايام لانها تحس انها بنت (عرفتوها العلة)
في ذي الفترة تكون كبريت و ما تتكلم مع احد حتى اميره ولا تشوف احد ظلت تقلب في التلفيزيون واخرتها قررت تنام لكن رن جرس الباب راحت تفتح الباب (ما عندها ولا خدامة ساكنة بروحها و الخدم كل يوم يجون ينظفون ويطلعون)فتح الباب بعصبية\خييييييييييييييييي� �يييييييير
غادة بخوف\مي والله اشتقت لك حرام ما شفتك من فترة
مي بعصبية\وش اسوي لك يعني (بحنية ما تقدر هذي اغلى شيء عندها بعد اميره)غدو بعدي عني ذي الفترة اخاف ءاذيك
(وقفلت الباب بوجه غادة إلي بكت من القهر)
**************************************







في دبي
كانت الكوافيرة تسوي لها شعرها وهي دموعها مثل السيل تنزل صار صوت شهقاتها عالي و تبكي بالم لدرجة ان الكوافيرة نتزلت دموعها على حالها خلصت من شعرها و بدات تحط لها المكياج وكل شوي تعيد بسبب الدموع
الكوافيرة بحزن و طفش\خلاص شو بكي مو انتي اول وحده و لا اخر وحده عم تتزواج من دون اهلها(هي فهمت كذا لان ما كان فيه احد لها او معها)
نور زادت دموعها و صارت تبكي اكثر و اكثر
(اللحين راح نتكلم عن مشاعر نور)
نور قبل دقايق صارت زوجته حتى ما طالعت الدفتر وقعت و بس حزينة مقهورة حاقدة مشاعر كثيرة دموعها كانت توصف شيء بسيط من مشاعرها المحطمة ودها تصارخ و تقول إلا (بسام)لكن مين راح يسمعها او يسمع صوتها تذكرت(نورا - ابوها - امها - ولد عمتها - عادل - عمتها الظالمة إلي ظلمت ولدها - هي وعمتها الثانية ام بسام - بنت عمتها)صارت تبكي بالم هي تكره دبي بقلب تكره كل شيء يربطها بدبي قررت تجي عشان تكون مستقبل و فلوس و تنتقم لابوها و امها و اختها لكن للاسف انقلبت الايه و ولد عمتها(الثانية) ملك عليها و راح كل تخطيطها خلصت من مكياجها و شعرها قامت عشان تلبس الفستان(وردي قصير إلى فوق الركبه ماسك على الجسم إلى الخصر بعدين نافش و قصة الصدر توب مثل السنتيانه و على اطرافها فص فضي و لابسه كعب عالي بلون فضي و اكسسوارت بلون الفضي و الدبلة كانت ناعمة وفيها الالماس شكلها كان عادي لكن جذااااااااااااااااااااب ومكياج وردي بفضي يجنن مع روج فوشي صارخ و شعرها استشوار ناعم بسيطة بكل شي)
طلعت من الغرفة بعد ما لبست العباية و شافت بوجهه(بسام)
بسام مد يده لها باستخفاف\مبروك يا عروس
نور بصراخ\ الله لـــــلآلآلآلآلآلآلآلآلآل آلآلآلآلآـــــــآ يبارك فيك عسى ربي يــــــــــأخذك
بسام بنذاله\نروح الفندق بس يا نور و اربيك عدل يا كلبه
نور بعصبية\ الكلب انت يا ولد الـ#### انت وامك و ابوك و اختك الواطيه
بسام عصب ولف لها و بصارخ\نــــــــــــوووووو� �ووووووووووور
نور بلعت لسانها بخوف و اكلت حلوه و ركبوا السيارة
وصلوا الفندق
وطلعوا على الجناح و قلب نور كانه طبل من كثر ماهو يدق من الخوف دخلوا الجناح كان فخم و مره حلو مزيج بين اللون البني المحروق و البيج الفاتح سمعت صوته وهو يقول\انا نازل تحت و شوي اطلع
خرج من الجناح وهي ارتاحت راحت لغرفة النوم إلي انبهارت فيها نور كانت مرره حلوه مستحيل تكون ذوق بسامو سمت بالله و دخلت فصخت العباية و رمتها على الارض باهمال شافت اكل هي لها اسبوع ما تاكل عدل راحت جري على الطاولة و صارت تاكل من كل شيء و بعد ربع ساعة قامت وهي تحس انها راح تنفجر من كثر الاكل كانت تاكل بانقة و هذا طبعها
سمع صوت\ بالعافية
نور باستخفاف\الله لا يعافيك
قرب منها و دقات قلبها تزيد و بهمس عند اذنها\ليش طول اللسان يا نور
نور قلبها وقف من الخوف و حست ان النهاية قربت





انتهى البارت العاشر
نبذة من البارت الحادي عشر
.....باستخفاف\احس الجوال مطلع غبار(بجدية)وش تبين؟؟
....بعصبية\اقــــــــــــــ� �ــــــــول لا تحلم يا حلو انا موب من النوع الوسخ إلي تعرفه
...بصراخ\إلا غــــــــــــــــــــــــ ــــــــآدة يا رينــــــــــــــــــــــ ــآد ألي اخواتي فهمتي(مسكت ياقت البلوزة و بهدوء مؤلم)انا لك بس خواتي لا
.....بوقاحة\اقول لا تصارخ علي انا موب اصغر عيالك انا
توقعاتكم
نور و زواجها ؟؟
رسالة الشخص لي اسامة؟؟
فيصل و سبب عصبية ؟؟
الشخصيتان جديدة بالرواية راح يكون لها دور او لا(لحن)و (بسام)؟؟؟
**************************************************


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 29-10-11, 11:10 PM   #18

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الحادي عشر
للحرب قانون
مسموح الخداع,,,,,
ممنوع الوداع,,,,,,
ملعون الوفاق,,,,,,
محبوب النفاق،،،،،
**********************
في غرفة(اميره)
جالسة على السرير وتحسس مكان الكف و دمعت عينها و بداخلها نار مقهورة او نقول ميته قهر ان في احد اعطها كف بس والله لاترده\آآآآآآآآآآآآآآآآآخ يا القهر انا اخذ كف و الله لا اوريك يا رئود الكلب ان ما عطيتك مثله اثنين ما اكون انا اميره السامر (قامت عند المرايه وهي تشوف خدها الاحمر ومنفوخ ضغطت على يدها بقوة)انا انضرب ومن رائد يضربني اخ والله لا اردها يا رائد (صارت تعيد الكلام كثير)


************************************


في بيت(ابو ليث)
في غرفة بطلة من ابطال روايتي من زمان عنها
(لميس)
كانت تصلي العصر بهدوء و سكينة خلصت من صلاتها ورفعت يدها و صارت تدعي الله ان يغفر لها و للمسلمين و الدمع على خدها مشاعرها غريبه(الم قهر حزن و راحة)قامت بعد ما دعت الله و فسخت الجلال راحت على غرفة الملابس و طلعت (بنطلون جينز ازرق و بلوزة نص كم لونها احمر رفعت شعرها بشباصه حمراء و لبست فلات احمر ما حطت مكياج اكتفت بلبسها البسيط لكن فخم اخذت شنطتها الحمرا من ماركة قوتشي و اخذت العباية و نزلت)
لميس\السلام عليكم
الكل\وعليكم السلام
ام ليث باستغراب\وين رايحة يمه؟؟
لميس بغباء\موب مسافرين اللحين
ليث\خخخخخخ لا يا الدخله الساعة 6 المغرب بنتحرك
لميس بغباء جلست\اها
لجين\ههههههههههههههههههه وقسم خبله
لمار بدلع\بابا
ابو ليث\ عيونه
ام ليث بغيرة\لا و الله هم يا عيونه وانا هلا
الكل\هههههههههههههههههههه� �هههه
ابو ليث بحب\والله يا غالية انك اغلى منهم و ان غلاهم ولا شيء جنبك
ام ليث صارت اشارة مرور\تسلم يا غالي
لمار بدلع وهي مبوزه\بابا ترى ما كملت كلامي
ابو ليث\هلا
لمار \بابا ابي اروح مع فصول
ابو ليث بابتسامة\روحي يمه هذا اخوك
ليث بغيرة\وليش ما تروحين معي
لمار ابتسمت\والله فيصل بيكون لحاله عشان كذا بروح معه
ليث باستغراب\وليش وين اميره؟
لجين\اميره و مي يبروحون مع اسامة
ليان فز قلبها لاسمه و بداخلها(يا ربي و الله اشتقت له موت)
ليث بغيرة على اميره\وليش مع اسامة فيه فيصل و انا و ابوي
ام ليث\يا ولدي هي بكيفها ترى اختك و الله تعبانة
ليث بهدوء\اخر مره يمه تروح مع احد غيري انا او فيصل
ابو ليث بحده\ليث و انا رجل كرسي قاعد تقرر بعدين اسامة من زمان معنا و صار واحد منا وفينا و الله لو يبي وحدة من بناتي ما تررد اعطيه
ليان بغت تطير من الفرحة بس تذكرت شيء و حزنت و بداخلها(يا ريت قلت يبه من قبل يا ريت)
لميس بهدوء\يبه انا بجي معك انت و امي
ابوليث بمزح\يعني لازم عذول
لميس بصدمة مصطنعة\انا عذول يبه خلاص موب جايه معك بروح مع ليوث
ليث يقهر لميس\لا يا قلبي موب انتي اخترتي ابوي اول خلاص دبري روحك انا باخذ لجون و ليون
لميس بقهر\اففففف باروح مع فصول و الله انه احسن منك
ليان بدفاع\نعععععععم والله ما في احسن من ليوث فديته اخوي حبيبي
ليث طار من الفرحة ليان صارت تمزح مثل قبل\وه والله احبك
ام ليث\الله يديم اللمة الحلوه
الكل\امين


*************************************


في بيت(ابو شاهر)
في غرفة بندر
جالس بالبلكونة يدخن و عينه تدمع من القهر خلاص راحت ما عاد بتكون له ابد صدق ياسر لما قاله(بتضيع منك وانت تناظر)
\آآآآآآآآآآآآآآآآآخ يا يسور والله صدقت اهي راحت مني ما عاد بتكون لي و الله احبها(بصراخ)احــــــــــــ ــبها آآآآآخ منك يا اميره 3اخوان حبوك و انتي ما راح تكوني و لا لواحد مننا عبد الرحمن و شاهر و انا كلنا حبنك يا اميره و اكثر واحد فينا عبد الرحمن اخ المشكلة اني ما اقدر اخذك خلاص بتكوني لفراس او غيره لكن انا لا اخ يا يبه(الجد)دمرتنا واكثرنا اميره(دخل داخل و جلس على السرير فتح الدرج و طلع البوم فتحها اول صورة كانت كل العائلة عاد(مي و شاهر) من سنتين الصورة و بعدها اميره و فيصل مع بعض و بعدها كل الشباب و الشياب(دمعت عينه وهو يشوف ابوه)و بعدها كل البنات و بعدها عبد الرحمن وهو بعدها نسيم و عبد الرحمن و غيرها كثير وصل لاخر صورة بالبوم كانت قبل خمس سنوات هو و عبدالرحمن و شاهر و بنص بينهم اميره(دخل يده بشعره)و هو يشوف البريق إلي كان بعيونهم كلهم و اميره نتاظر عبد الرحمن الصورة كانت قديمة و عبد الرحمن حرق كل الصور إلي كانت تجمعه باميره لحالهم عاد هذي لان فيها شاهر و هو سكر البوم (ابتسم)خلاص راح يسلم قلبه للحبته من قلبها و سمعها باذنه)
دق الباب
بندر بهدوء\ادخل
دخلت نسيم وهي منزلت راسها و ببرود\ممكن ادخل
بندر استغراب او تفاجى\اتفضلي
نسيم جلست على السرير\وش فيك يا بندر صاير غير من لما انخطبت الكلبة
بندر بعصبية\نسيم تكلمي باحترام عن بنت عمك
نسيم بخبث\لا يكون تحبها
بندر ببرود\صدق انك خبله ما بقى غير ام ولد اخوي احبها
نسيم بخبث اكثر\ترى هي صغيرة وحلوه تنفع لك اكثر من عبد الرحمن و شاهر
بندر بصراخ\مجنووووووووووونة انتي و لا شنو؟؟
نسيم ببرود\ليش عشان قلت الحقيقة!!
بندر بغضب\ طلعي برا يانسيم الله يرحم امك طلعي موب ناقص انا
نسيم وهي تحط عينها بعين بندر\ تحبها
بندر بصراخ\لــــــلآلآلآلآلآلآ� �آلآلآلآلآلآلآلآـــــــــ ــآ(مسك نسيم من يدها و جرها للباب)لا عاد اشوفك هنا يا نسيم(سكر الباب)
نسيم بحقد\انا اوريك يا بندر تتطردني انا اوريك(مشت لغرفتها)


************************************


بعد ساعة
كل العوائل بالسيارات رايحين على ينبع
(سيارة (ابوحمد) فاطمة و حمد و لمى واولادهم و الجد
سيارة(ابو رائد) هديل وامها غادة و نورا
سيارة(ابو ليث) ام ليث و لميس مرام و نسيم و ام شاهر
سيارة(فارس) بندرو ياسر و فهد رائد و فراس و عبد الرحمن
سيارة(ليث) ليان و لجين و غيداء
سيارة(فيصل)لمار
سيارة(اسامة)مي و اميره و لؤي
و طبعا سيارات البودي قارد و الخدم و العفش)


******************************************


في سيارة فيصل
لمار بدلع\فصول شغل ذي الاغنية بليز
فيصل بنذالة\نو نو
لمار بوزة\لو رحت مع ليث احسن
فيصل لف لها\افا لمور زعلانة (بحزن)الله ياخـ
قاطعت لمار بعصبية\وجع بوجهك ان شاء الله اعدائك كلهم يا رب
فيصل\ طيب وش تبين؟
لمار بدلع طبيعي\ابي اغنية عبد المجيد خلص حنانك
فيصل ببرود\ما عندي
لمار بزعل\مااااااااااااااااااا� �اا ابي ابي اسمع عبد المجيد
فيصل بطفش\لمار ترى برفسك
لمار بفتحت عينها بصدمة\ترفسني يا الدب طيب يا فصوليا يا حمار
فيصل وقف السيارة و بنذالة\انزلي
لمار تناظر الطريق بخوف\وين انزل فصول
فيصل بجديو مصطنعة\انزلي
لمار بتموت خوف\فصول والله اسفة
فيصل ضحك و حرك\هههههههههههه يا خبله يعني بالله بحطك بالشارع مثلا
لمار بزعل\والله قلبي طاح
فيصل صار يلف يمين يسار يدور
لمار باستغراب\وش تدور عليه
فيصل بطنازة\قلبك
لمار ضربت كتفه\غبي
فيصل\خخخخخخخخخخ


********************


في سيارة(اسامة)
مي مره معصبة و اخلاقها زفت\اسامة وش تبي بس تتصل
اسامة اعطها البلاك بيري تقرا الرسالة\وش مسوية يا مي؟
مي قرات الرسالة و قلبها صار يالمها بلعت ريقها\متى وصل الرسالة
اسامة ببرود\قبل اسبوع
مي بصراخ\ولـــــــــــــــــ� �ــــــــــيش ما قلت لي ليـــــــــــــــــــــــ ـــش ؟
اسامة بعصبية\اتصلت على الجوال مليون مره ما تردين ارسلت لك و لا اتصلتي ترى انا بعد اتهددت
مي تمسح وجهها بقوةو توري اميره الرسالة و بغضب\يهددوني بخواتي يا اميره خواتي (بصراخ)عيـــــــــــــــــ ـــــال الكلب وصلت انهم يهددوني بخوآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآتي
اميره تهديها\خلاص يا مي ما صار شي وربنا الحامي
مي \و النعم بالله ما قلت شيء انا بس (شدت بلوزتها بقوة)هذولا دمي تفهمين دمي و لحمي هذولا اغلـــــــــــــى شيء
اميره بهمس مؤلم\وانا اخذوا مني اغلـــــــــــــــى شيء انتي هددوك بس انا نفذوا بس الله يمهل ولا يهمل
مي بتخفيف\موب انتي تقولي ان الله يمهل و لا يهمل خلاص توكلي على الله
اميره و اسامة\والنعم بالله
لؤي ببرود بالفرنسي\ماما اريد الذهاب إلى فرنسا الاسبوع المقبل<<<احلى يا لغة
اميره بهدوء\لا
لؤي بابتسامة مغرورة\انا لا استئذن انا اعطيك خبر
مي و اسامة فتحوا عينهم بقوة
اميره بغضب مكبوت\لؤي انا لا احب هذه الطريقة بالكلام
لؤي بهدوء\انتي تتصرفين بغرابة مؤخر و انا لم اعد افهمك(بتسؤال)لماذا اصبحتي قاسية معي و ضعيفة مع الكل
اميره بصدمة\لؤي ماذا تقول
لؤي ولاول مره من سنتين تنزل دموعه\نعم لقد اصبحتي قاسية ماما لم تعودي مثل قبل (بصراخ موجع)اكــــــــــــرهك
اميره سحبت لؤي لورا لانه كان جالس قدام مع مي و حضنته\ لا لؤي هناك ضغط علي و اين ما تريد الذهاب اذهب لكن انا(بغصه)خائفة عليك لا اريد ان افقدك مثل عدي و صبا
لؤي حضن اميره بقوة\ماما انا احبك كثير
اميره بابتسامة و تمسح على شعره الناعم\وانا احبك و اريد ان تتكلم العربية
لؤي بطفش\لالالا
اميره قرصت خدها\نععععععععم
اسامة و مي ابتسموا بهدوء وهم يسمعون كلام اميره و لؤي إلي كان مره حلو
لؤي بطفش بالعربي\اوتي(لؤي ما يعرف عربي كثير عكس الفرنسي بلبل فيه و بالانقلش مره شاطر)


********************************************


في سيارة(ليث)
ليث\بنات تبون شيء
ليان نقزت بمرح\انا ابي نص السوبر ماركت
ليث\خخخخخ تحلمين انتي انا بروح الدكان
ليان بقرف\وووووووووووووووووووع ما ابي ابي سوبر ماركت
ليث بحزم\بنت عيب موب عشان غنية تقولين ذا الكلام
غيداء بهدوء\ليون الفقر موب عيب وانك تروحين دكان موب عيب ترى المتعة انك تروحي مكان جديد عليك و تجربين ترى هذي التريقة ما تنفع ممكن بكرا ينقلب الحال و انتي تصير فقيرة و الفقيرة غنية
ليان ببرود\ترى كنت امزح موب انا إلي اتكلم كذا بالعكس اسال(باسم البودي قارد حقها)دايم انا في الدكان و الله متعة تعرفون لو طلبني واحد فقير و الله لا اقبل بس اهم شيء يكون اخذني لذاتي موب لمالي و لا عائلتي
لجين\صح الفقر موب عيب و لا حرام ترى في فقراء بالمال اغنياء بالكرامة انا عندي صديقة اهلها ماتوا كلهم وحالها ما يسر عدو و لا صديق لكن كونت نفسها و كرامتها كانت غير والله حتى بسكويت ما ترضى تاخذ من احد واللحين هي ساكنة بشقة ملك لها و ربي ساعدها و اجتهدت بعد
ليان برجه\واااااااااااااو ابي اعرفها بليز
ليث بفضول\وش اسمها
لجين بنص عين\هدوء
الكل باستغراب\هدوء
لجين \ايه
غيداء\اسمها غريب
لجين بابتسامة\يب غريب وهي غريبة بعد
ليان بشغف وفضول\وشلون؟
لجين بحماس\يعني هدوء غريبة بستايلها و بشكلها و تصرفتها هدوء شيء ثاني جمالها عادي لكن ابتسامة جذااااااابة وتصرفتها هادئة مثل اسمها تمر قدامك كانها خيال من شدت هدوئها ستايلها ما يتعدى الالوان الهادئة شكلها دايم هادئة ما تحب الكلافة ولا الشيء الزايد بسيطة في كل شيء احيانا احس انها من عالم مختلف موب من عالمنا لكن نظرتها تخوف لما تحقد على احد باردة بمشاعرها ومثل الجبل ما يهزها الريح من قوة ثقتها بنفسها
ليان و غيداء\شوقتينا نشوفها
لجين بابتسامة\ترى هي بــينبع
غيداء بحماس\واااااااااااااااااا� �ااو بنشوفها
ليان ودها تنقز\يسسسسسسسسسسس يييييييييييييييييس
كانوا متحمسين لكن ليث كان يفكر في(هدوء)وابتسم وهو يبي يشوفها


**********************************


في سيارة(فارس)ترتيبهم(فهد ورائد قدام وراهم فراس و بندر و ورا بالشنطة ياسر و عبد الرحمن و فارس لان السيارة جمس وهو شالوا المرتبة الاخيرة)
رائد وهو يسوق\خلـــــــــــــلآلآل� �لآلآلآلآـــــــآص صدعت راسي صدع
ياسر من ورا هو فارس ويلعبون باصرة\مالك دخل يا خوي
عبد الرحمن يضحك\خخخخخخ احس اني بقهوة موب سيارة
بندر فاتح الشباك و يدخن\والله انك صادق يا خوي
فراس يكح\اطفي السيجارة كح كح و تكلم وجع بوجهك
بندر يدخن عناد\كيفي والله
فهد بقهر\لو اللحين انا بسيارة مع لجون كان احسن
ياسر يقهره\لا يا الحبيب ليث ياخاف على اخته منك عاد انت ما تنضمن
الشباب\خخخخخخخخخخخخخ
فارس يضرب كف ياسر\حلــــــــــــــــــ� �وهـا
فهد بقهر يدعي\يا رب يا يسور اشوف فيك يوم
ياسر ابتسم ببرود\ما اعتقد يا فهد انا قلبي ملك اربعة و الاربعة موب لي
عبد الرحمن باستغراب\كم تقول اربع و ليش موب لك!!
ياسر بعدم اهتمام\اممممم احساس
فراس بفضول\من هم؟؟
ياسر(انا ما راح اكره فراس و لا راح افكر طالما هي راضية خلها)\موب لازم احد يعرف
رائد\طيب ليش موب لك يا خوي؟؟
ياسر بهدوء\وحدها طال الزمن و لا قصر ما راح تكون لي و الثانية انا ما اقدر عليها و الثالثة احبها بس تعتبرني اخ والرابعة انا ما اقدر اخذها لاني ببساطة عارف من في قلبها
عبد الرحمن بابتسامة\عادي اقول إلي خطر ببالي
ياسر بلا مبالاة\قول و اتحدى تعرف من؟
عبد الرحمن بهدوء\ثلاث من خارج العائلة و الرابعة (غيداء)
ياسر ابتسم\يمكن(بحزم)اقفلوا الموضوع رجاء
فارس بستهبل\متى نوصل احس بولد
بندر يمثل \لالالالا ياختي موب بشارع
عبد الرحمن بنذالة\تعالي اولدك يا ختي(ولف لفارس )
فارس بخوف\لالالالالالالالا يا اخي امزح عسى ما تبي تجرب علي
عبد الرحمن ضحك بشر\نيههههههههههههههاي لالالالالالا حرام تعال بس (لف على ياسر)امسك
ياسر بنذالة مسكه\يله عبود
فارس بصراخ\يا كـــــــــــــــــــلب وخر انت وهو
الشباب\خخخخخخخخخخخخخخخخخخ� �خ
عبد الرحمن تصلح\اقول اسكت انا دكتور جراحة مخ و اعصاب موب ولادة و نساء
فهد فجاة ضحك\ههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآي
الشباب باستغراب\خير الاخو مجنون و لا
فهد يهدي نفسه\هههه لا بس تخيلت عبود دكتورة نساء و ولادة و يولد مرام
الشباب انفجروا ضحك\ههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههآآآ آي
عبد الرحمن باحراج\سخيف انت وهو


********************************


في سيارة(ابو رائد)
ام رائد\اقول هدول ما قلتي لنا من صديقتك
نورا نقزت\عادي يا عمه اقول انا عن نفسي
ام رائد بضحكة\قولي
نورا تدور بالشنطة\يا ربي وين راحت
هديل باستغراب\وش هي؟
نورا بغباء\بطاقه كتبتها عشان اعرف نفسي
الكل\هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههه
نورا بطفش\خلاص بقول انا نورا رضا الفارس الباقي ما تغير
ام رائد بمزح\بزوجك يسور تخلفون مجانين مثلكم
نورا برجه\تقصدين المزيون الاسمر
غادة دقتها\استحي يا الدبه
نورا بصوت عالي\وي استحي من امي و ابوي
ام و ابو رائد فرحوا بنورا وهم يعرفون بقصتها من هديل عشان كذا صاروا يحبونها و معتبرينها بنتهم
ابو رائد بحب\طبعا بنتي و مثلك مثل هدول
نورا باحراج مصطنع\وه تصلم يبه الغالي
ام رائد باستغراب\تصلم
هديل نقزت\هذي الله يسلمك لغة العرابجة مثلها الخبله
نورا تشمر\وش فيهم العرابجة(بطنازة) يا الناعم
ابو رائد \هههههههههههههههههههه(بمزح )حلو نورا دقيتيها
هديل بزعل مصطنع\افا يبه تضحك علي
غادة بمزح\والله نوير كلت الجو
ام رائد بحب\هذا لانها عسل
نورا بحب\والله يمه انتي العسل (برجه بايعتها مره)وين منو يسور اي واحد
الكل\هههههههههههههههههههه� �هههه
ام رائد \لا شكلي بزوجك رائد يمكن يصير رجه
نورا باعتراض\لالالالالا ما ابي ابي يسور الاسمر(برونزي تقصد)
ابو رائد يلعب عليهم\يشبهون بعض
نورا برفعت حاجب\لا و الله رائد عينه عسلي بس ياسر بني مثل هديل
ام رائد بصدمة\ما شاء الله عليك
نورا بضحك\اعجبك ترى
غادة بدفاشة\خالتي ترى كذابة انا قلت لها
نورا صقعتها على راسها\يا الخبلة روحتي علي العريس
ابو رائد\هههههههههههههههههههه� �هههههههههههه
ام رائد بجدية مصطنعة\بس يا بنت عيب عليك
نورا دفت هديل على الطرف و جات بالنص وباست ام رائد على خدها\وي مشكورة و الله احبك
ابتسموا عليها كلهم


*************************************************


في سيارة(ابو ليث) و (ابو حمد)
ناقش عن الشغل و سوالف حريم


*******************


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 29-10-11, 11:11 PM   #19

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

في دبي
قرب منها و دقات قلبها تزيد و بهمس عند اذنها\ليش طول اللسان يا نور
نور قلبها وقف من الخوف و حست ان النهاية قربت
لفها له وهمس\كيفك؟
نور من الصدمة طاحت على الارض وعيونها متعلقة بعيونه شافت بسام وقف جنب الباب و يبتسم لها\مـ م
بسام قاطعها\هذا زوجك يا نور و يله سلام(وطلع)
قرب منها و بهدوء\قلت كيفك؟
نور بلعت ريقها\عـ عـ عادل
عادل رفع حاجبه\الاستاذ عادل يا نور
نور بخوف\وش تبي؟
عادل باستفهام\وش ابي ما سمعتي ولد عمتك وش قال اذكر قال زوجك(شدد على الحروف)
نور بلعت ريقها و تلعثم\كـ كيف انـ انا اتزوجت بـ بسام
عادل جلس على الكرسي و بهدوء وهو يتاملها\اذا موب مصدقة اوريك عقد الزواج يا حلوها انا إلي ملكت عليك
نور بصدمة\ط طيب ليش انا ؟
عادل باستخفاف\عجبتيني دخلتي مزاجي وابيك تسلية ولما اطفش برميك
نور بصراخ\لالالالالا انت اكيد تكذب (نزلت دموعها وببراءة)لا انا والله ما سويت شيء (قربت منه ومسكت يده)تكفى عادل لا تصير شرير
عادل تكهرب جسمه من لمست يدها و ظل يناظر عيونها اللوزية و بهمس ضعيف\والله ما بسوي لك شيء انا بحميك من بسام يا نور انتي بتسكني هنا وانا بروح على بيتي انا تزوجتك عشان اكون محرم لك بس وانتي بتشتغلي عندي بالمكتب سكرتيرة
نور لا شعوريا حضنته و بفرح ودمعها ينزل\والله مشكووووووووووووورة استاذ عادل
عادل ابتسم و مسح على شعرها


********************************************


في الشرقية بعد(4 ساعات)
في المستشفى
وقفت سيارة الاسعاف و نزلوا المسعفين بسرعة فائقة و هي تصارخ و تبكي على اخوها إلي ما بين الحياة و الموت دموعها مثل المطر كانت دخلت المستشفى و بصراخ\وينــــــــــــــــ� �ـــــــــــــكم اخوووووووووي بيموووووووووووت وينــــــــــــــــــــــ كم
قربوا الدكاترة و بدؤا شغلهم إلى ما يوصلون غرفة العمليات
خالد بصراخ \بسرعة اضربه ابرة في القلب
الممرض بياس\مافي امل دكتور خالد
خالد بصراخ وعصبية\يسرعة على غرفة العمليات(لف للبنت إلي عمرها ما يكثر عن14 سنه)
البنت ببكى\تكفى عمو هذا اخوي الوحيد والله ما عندي غيره
خالد بهدوء\طيب(ومشى لغرفة العمليات)
خارج المستشفى وقف سيارته و نزل بسرعة دخل وهو يلهث من الركض راح لقسم لاستقبال و سال عن الحادث إلي تو و الشخص وقالوا له في غرفة العمليات و سال عن الدكتور إلي راح بادله قالوا له خالد ارتاح
الدكتور\طيب ما في احد معه
موظف الاستقبال\فيه معه بنت صغيرة شوفها هناك(واشر عليها)
الدكتور\اها
راح على مكتبه ولبس ملابس حقت غرفة العمليات و اتجه على غرفة العمليات بسرعة


*****************************************


في بيت(ابو بدر)
جالس ياكل جالكسي و يتفرج على فلم(خارج عن القانون)و متحمس على الاخر
دخل الصالة بهدوء و ما حس عليه جاء من وراه و بصراخ\حرييييييييييييييييي� �يييييييييييييييييقة
من الصدمة موب عارف يتحرك يصارخ حس انه انشل من الخوف بعد ما استوعب لف و بعصبية\الله ياخذك يا الكلب
ضحك بصوت عالي\هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هههههههههه حلوه (بحزم(لا عاد تعيدها
سديم فسخ صندل البيت(الله يكرمكم) بصراخ\انـــــــــــــقلع عســـــــــــى عيـــــــــــونك القلــــــــع مــــآ بقى إلا انت
....بوقاحة\اقول لا تصارخ علي انا موب اصغر عيالك انا علاء طلال البدر
سديم بطفش\فهمت والله خلاص كل شوي انا علاء طلال البدر فهمت يا اخي حتى انا سديم طلال البدر
علاء بغرور\داري انك سديم وانك اخوي لكن في فراق انا علاء وانت سديم
سديم بفخر\والنعم فيني والله
دخل وهو يحمد الله على نعمة العقل\الحمد لله و الشكر مجنون انت
سديم بطفش\جانا الوقح الثاني
بدر بصراخ ارعب سديم\احتـــــــــــــــــ� �ـــــرم نفسك
علاء بطفش\يا اخي طير بس
بدر لف على علاء\انت وش دخلك اللحين
علاء بطنازة\احب ادخل عرض
سديم كاتم الضحك عليهم هم الاثنين نار و بارود
بدر باستخفاف\لا والله
علاء بنفس الاسلوب\ايه والله
بدر بعصبية\عـــــــــــــــــ� �ــــــلاء لا تخليني امد ايدي عليك
علاء ببرود جلس و بوقاحة\ما بقى غيرك ابوي وهو ابوي ما ضربني تجي انت تضربني
بدر بصراخ\اشوف لســـــــــــــــــــــــ ــــــــآنك طــــــــــــــــــــــــ ـــــال ويبي له قص
علاء رفع حاجبه\اسمع يا بدر موب انا إلي تتكلم معي بذي الطريقة انا ما اسمح لك فهمت
بدر باستفهام\انت ليش وقح ؟؟؟ترى بيني وبينك 6سنواات
علاء باستهزاز\انت عارف اصدقائي وش يقولون لي يقولون انت نسخة بدر(بقصد)يعني اذا انا وقح انت بعد(وقام على غرفته)
بدر لف على سديم إلي كان وجهه احمر من كثر ما هو ماسك الضحكة\اضحك يا اخي اضحك
سديم ما صدق\ههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههه والله انت و اخوك هههههههههههههههههههههه طرب ههههههههههه وين ابوي ؟بس يشوفكم ههههههههههههههههههههههههه ههههه
الوليد و ابوه\السلام عليكم
بدر و سديم\وعليكم السلام
الوليد جلس\كيفكم؟
بدر و سديم\بخير
ابو بدر\وصلت اميره
بدر بهدوء\ايه يبه لهم نص ساعة
ابو بدر باستغراب\وانت كيف عرفت انا سالت سديم
بدر ببرود\الحارس الشخصي الثاني لاميره قال لي
ابو بدر\اها
الوليد بتساؤل\وين فنو و علاء
سديم\علاء بغرفته و افنان بفرنسا
الوليد\اها
بدر تذكر\ايه صح وين براء ونادر
سديم بطفش\نادر مع امه(افنان)وبراء(ولدها) له اسبوع مب في البيت
ابو بدر بخوف\وينه لا يكون صار عليه شي
الوليد ببرود\انا اتصل عليه(رفع واتصل على براء ثواني ورد)\الو
براء \هلا خالي
الوليد ببرود\وينك؟
براء بهدوء\وين يعني يا خالي؟؟
الوليد بحده\انا اسال موب انت
براء باستخفاف\توك تسال انا لي اسبوع موب في البيت؟
الوليد جاء بيتكلم لكن بدر سحب الجوال و بصراخ\ويـــــــــــــــــ� �ـنك؟
براء تنهد\آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �هـ انا بـ ينبع
بدر باستغراب\وش تسوي هناك
براء بغرور\ليش تسال؟
بدر بحده\براء جاوب على سؤالي
براء\اتمشى وش اسوي يعني
بدر بامر\ترجع الان
براء بعناد\موب راجع
بدر بغضب مكبوت\براء رجاء من غير مشاكل
براء بغرور\انا براء اسوي مشاكل تظن اني اخوك علاء إلي كل يوم بمخفر ولا شنو اقول يا خالي انا موب راجع غير بعد اسبوعين(قفل الجوال بوجهه بدر)
بدر بصدمة\الو براء(ناظر الجوال بغضب)قفل بوجهي ولد ابوه
ابو بدر بهدوء\بدر ليش تحب تدخل فيه ترى هو كبير عمر19سنه موب بزر
بدر بهدوء\يبه براء يبي له مراقبة و بعدين مره صاير وقح
الوليد بهدوء\ترى هو و علاء نسخ منك يا بدر
بدر بقهر\بس انا موب وقح لذي الدرجة
الوليد\اقول بدر لا تكذب ترى انت منا وفينا وعرفينك عدل
بدر قام بقهر


*****************************************


نتعرف على(براء يوسف البدر)و (نادر يوسف البدر)اولاد افنان
براء\عمره(19)سنه متعجرف و مغرور شايف نفسه و قوي وقح نسخ بدر وعلاء يحب السفر و السيارات ما عنده ثقة باحد و حنون مره طيب و حبوب فري اخر شي
نادر \عمره(14)هذا عاد ابو الفله عديم ذوق و يعطيك بوجهك ما يعرف يجامل و ابو العربجة عكس براء غير انه في غرور و طيب غبي ينلعب عليه بسهولة
*************************************
في المستشفى
طلعوا من غرفة العمليات و عيونهم تناظر الارض
خالد\وين اخته؟
هتان بهودء\ما اعرف
خالد مشى لاستقبال و سال\وين البنت إلي كانت مع المريض هشام العلي
الموظف\باستراحة النساء (بسؤال)دكتور خالد كيف المريض
خالد بحزن نزل راسه\مات
الموظف بهمس\لا حول و لا قوة إلا بالله
هتان قرب\هاه وينها؟
خالد ياشر على استراحة النساء\ هي هناك قول لساره تناديها (ممرضة)
هتان\اوكي ساره
الممرضة\هلا دكتور هتان
هتان\ممكن تدخلني تنادي اخت المريض هشام العلي
الممرضة\طيب
هتان\مشكورة
الممرضة\العفو واجبنا
دخلت الممرضة و نادت البنت و طلعت معها
هتان قرب من البنت و بحنان\ايش اسمك؟
البنت\مشاعل>>>>لبى مشاعل و كلي مشاعر
خالد قرب لها\شعوله انتي مؤمن بالله صح!!!
مشاعل بعصبية\طبعا ليش شايفني يهودية مثلا
خالد بصدمة\نعم!!
هتان كتم الضحكة\احم دكتور خالد ترى مشاعل كبيرة
خالد بقهر\اقول تلايط
هتان باستفزاز\من عيوني
مشاعل حطت يدها على خصرها و بطفش\والنهاية
هتان بهدوء\مشاعل انتي ما عندك اهل
مشاعل و كأنها تذكرت\لا ما عندي غير هشوم ايه صح وينه
هتان بهدوء\شعوله حبيبتي هشام اعطاك عمره
مشاعل بهدوء صدمهم وبقوة ايمان\الله يرحمه
خالد انصدم بس فرح\الحمد لله انك طلعتي بنت شاطرة و ما بكيتي
مشاعل بهدوء و تجلس\وليش ابكي الدموع ما ترجعه ولا كان كل الناس بكت
هتان باستغراب\انتي كم عمرك يا حلو؟وين ساكنة؟؟(بنية طيبة بيوصلها)
مشاعل بعصبية\اقــــــــــــــــ� �ــــــول لا تحلم يا حلو انا موب من النوع الوسخ إلي تعرفه<<<سمعتها بالتلفيزيون و قالتها و يا مكثر البزران إلي يسمعون و يعدون
هتان (وجعععععععععععع كلتيني الله ياخذ ابليسك)\لا يا ماما بس اسال
مشاعل بسخرية\بالله كم عمرك انت تقولي يا ماما ترى انا عمر13سنة موب بزر ارضع
خالد فطس ضحك\ههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه(على وجه هتان)
هتان(خخخ والله بزر بس لسانه طوووويل)\هيييييييييييييييي ييييييه انتي انا اكبر منك بكثير ترى اخلفك
مشاعل بطنازة\لا تكون شايب
هتان بعصبية\شايب بعينك يا البزر
مشاعل باستفزاز\برز اصير شباب مب شايب رجلي و القبر
خالد\هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههآي
هتان بعصبية\انا الدكتور هتان العالي تتكلمين معي كذا
مشاعل بغرور\وانا مشاعل العلي يا حلو
هتان بتريقه\ما عندك غير يا حلو عارف اني قمر
مشاعل\خخخخخ اقول امش بس شف عمو احلى منك
خالد ياشر على نفسه\انا
مشاعل باداب\ايه انت شكلك37او اقل ما اعرف بس انت كبير و انا بقول لك عمو
خالد ابتسم\مشكورة حبيبتي انا عمري 38اكبر
هتان\هيه ترى حتى انا كبير عمري 30سنة
مشاعل\لسا صغير (ومشت)
خالد ابتسم دايم حالات مثل هذي تصير وهم راح يدفنون (هشام)لكن عنده احساس انه بيشوفها مره ثانية


************************************************** ***


في ينبع
عندهم شاليهات هم واخذوا منها
شاليه(البنات)
شاليه(الشباب)
(لكن الصدمة لما الحريم على طول سافروا جدة انقهروا كانوا يبون جمعة عائلية بس خربوها الكبار و الشياب جايين عشان الشغل )
في شاليه البنات
الساعة صارت(2:00)ليلا
ليان ولميس و نورا(عند البحر و مي لكن بعيدة عنهم)
غيداء نسيم مرام لجين لمار هديل و غادة(ناموا)
اميره(تمسح على شعر لؤي وهوبحضنها)
في الصالة
اميره بهدوء\لؤي
لؤي بالعربي\نعم
اميره بابتسامة\لو اتزوجت غير بابـ
قاطعها لؤي بالفرنسي\لم افهم غير كلمة (لو)
اميره ضحكت ببرود\هههههه(بالفرنسي)اذا تزوجت غير ابيك هل ستغضب
لؤي بهدوء\تقصدين فراس؟
اميره\نعم هو
لؤي ببرود\امي انا اريد ان اخبرك شيء سمعتك وانتي تتكلمين مع مي اذا اخبرتك بم سمعت هل ستغضبين؟
اميره حضنته\لؤي لا يمكن ان اغضب منك بانت اغلى ما عندي
لؤي بغرور\اعلم اني اغلى ما تملكين (بحزن)لكن لا تنسين عدي
اميره تغير السالفة\هل ستخبرني بما سمعت ام لا؟
لؤي ببرود\امي انا اريد ان اسالك سؤال و بعدها ساخبرك؟
اميره ببابتسامة\تفضل!!
لؤي ببرود ويقوم من حضن اميره و يوقف قدامها\من هو ابي؟
اميره من الصدمة تحس لسانها انشل ما هي قادرة تتكلم ولا ترد عينها صلبت و نمل جسمها ودها تتكلم موب قادرة سؤال لؤي صدمها حتى الابتسامة تلاشت من على وجهها ما توقعت يسالها اللحين ابدا توقعت لما يصير عمره(9)سنوات او اكثر لكن سالها
لؤي بنظرة خوف\امي انتي اخبرتني انك لن تغضبي امي انا اسف لقد سمعتك تقول لي مي انا خائفة ان يعود اباه وياخذه مني
اميرة مدت يدها للؤي وهو حضنها و حاولت تبتسم و ما تبكي\حبيبي بابا موجود وهو على قيد الحياة لكنه كثير العمل و لا يجلس بدولة واحده
لؤي بطفولة\هل ساراه يوما ما
اميره دمعت عينها\باذن الله
لؤي بسؤال طفولي و له غاية\ما اسمه؟
اميره بهدوء\شاهر
لؤي ابتسم ببرود\انا ذاهب إلى خالي فيصل و سوف انام عنده
اميره وهي تحس بنعاس\اوكي حبيبي (تاشر على خدها)وين البوسة
لؤي باسها و مشى على الباب وفتحه و راح على شاليه الشباب إلي كانوا نايمين عاد(ياسر و اسامة )
انا ما اعرف اوصف كثير بس (الشاليه حق الشباب جنب شاليه البنات بضبط و شاليه البودي قارد جنب شاليه الخدم )


***************************************


عند البحر
واقفين و كل وحده سارحت بخيالها
نروح عند بطلتنا (نورا)
كانت تفكر في(نور)و تسال نفسها معقولة غيرتها دبي و نستني اه يا دنيا وينك يا نور توي اذكر ان عماتي بدبي و اكيد بسام هناك(حطت يدها على قلبها)آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� � من قلبي إلي حب بسام الحقير (دخلت يدها بشعرها المفتوح بحرية كانت لابسة العباية و حاطها المسفع على كتفها)اشتقت لك يمه اشتقت لك اليوم لما شفت ام هديل والله حبيتها تذكرني بك يمه(ابتسمت)والله حلوه عائلتك يا غادة يارب احميهم لك ويخليهم توقعت انهم مغرورين و يلوعون الكبد بس طلعوا شيء ثاني عاد الخبلة نسيموا (تذكرت)دايم نور كانت تقول ودي اعرف عائلة غادة هذا انا يا نور بينهم وينك بس وينك يا اختي(دخلت تنام)


*******


عند بطلتنا(لميس)
جالسة على الرمال وتحرك اصبعها على الرمل وهي تبتسم حاسه براحة ليش ما تعرف تحس ان في شيء حلو بيصير (لكن الماضي تذكرت صرخاتها لكن لا رد نزلت دمعتها)انا السبب انا رحت برجلي لها نسيت كرهها لاختي الغرور إلي كان فيني هو السبب رحت لحفلتها
(عودت لقبل خمس سنوات)
الم و نفاق وجرح زايد جروح
انسان بدمعه و ذكرياته مفضوح
مطعون من غالي في الروح
ذكريات شخص موجوع
وادي هموم مياه ودموع
من تاليفي
**************
قبل شهر من ملكة مرام و عبد الرحمن
في غرفتها جالسة تحط مناكير رن جوالها بنغمة(هناك شخص تافه يتصل بك)
رفعت الجوال بغرور\نعم
جنى بابتسامة\تعالي عندي بارتي باستراحة الـ
لميس برفعت حاجب و قرف\يااااااااااااي ما لقيتي غير ذي الاستراحة وعععععععععع صدق بنت فقر
جنى بخبث\تعالي والله حماس ماعليك من المكان خلك بالبارتي و بس
لميس بسؤال\فيه شباب؟
جنى بسرعة\طبعا لا
لميس بابتسامة\على بالي كان عرفت اربيك عدل
جنى(ربي نفسك اول)\لا حبي انا ما اسوي كذا ابدا
لميس ببرود\عارفة اصلن واثقة منك
جنى بابتسامة\تعالي انتي و خواتك
لميس بقرف\لا والله تبي خواتي بنات السامي يعرفونك ههه صدق قرف
جنى بقهر\اوكي على كيفك يا لميس تعالي انتي
لميس بابتسامة مغرور\بجي انا و خواتي بالرضاعة (بسؤال)ايه البارتي حق منو؟
جنى ببرود\حقي انا و كل بنات الفصل موجودين
لميس بطفش\اوكي(قفلت الجوال بوجهها)
قامت على غرفة الملابس(طلعت فستان احمر جريء قصير إلى فوق الركبة وماسك على الجسم و من عند الصدر ضيق وفي لمعة بلون اللفضي و معه صندل كعب عالي سخيف بلون فضي(الله يكرمكم)وطقم الالماس فضي و في السلسال فص احمر على شكل فراشة و حطة مكياج هادي يجنن على وجهها مع روج احمر صارخ )رفعت جوالها للمرة الثانية و اتصلت على(اميره واميره اعتذرت منها)بعد نص ساعة كانت قدام الاستراحة
دخلت وهي تناظر كلشي بقرف\هاي؟
البنات بانبهار\هايات
بنت\واو انتي جديدة
لميس بقرف واستغراب\نعم يا ماما انا منو تقولين(بغرور)انا لميس السامي تتطلقين علي ذا المصطلح البيئة
البنت باستخفاف\بيئة يا حلوها اقول انقلعي بس
لميس بصدمة وهي تشوف الشباب يدخلون الاستراحة لفت بتخرج بس وقفها صوتها
جنى\وين يا لميس ؟لسا ما شربتي شيء
لميس بدموع\يا الكلبة انا صديقتك الله ياخذك الله ياخذك
جنى انهزت وهي تشوف دموعها لكن بقسوة\ترى هي جديدة و إلي معها بعد بـ20000
واحد من الشباب\هي انتي مره كثير
جنى استخفاف\لا والله انت ما تشوف الجمال ذا هذولا احلى اثنين
قرب منها ودفها\انتي من غير كلام ويله امشي عن وجهي ما خذ مقلب بنفسك
جنى بخوف\خذي إلي تبي مالي شغل فيك انت و اصدقائك (ومشت)
لميس بصراخ\تعـــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــالي يا بنت الكلـــــــــــــــــــــ ـــــــــــب
واحد ثاني بصوت خشن وهو يتامل لميس\تعالي معي انتي(وسحبها و طلعوا)
البنت إلي مع لميس\لمــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ يس يا عــــــــــــــــــــــــ ـــــيال الكلب اتركوني (و صارت تبكي)
وطبعا ما احد اعطها وجه
بعد (3)ساعات
عند لميس
قامت وهي تلم نفسها و تبكي \الله ياخذك عسى تكون باقرب ناسك الله ياخذك عسى تكون باقرب ناسك(طلعت وهي تلم بقايا انسانة)
عند الثانية
كانت ميته خلاص لا روح فيها راحت لربها للي خلقها (3)ذئاب بشرية انقضت عليها من غير رحمة ولا راف بحالها ماتت بعد ما وصت وصيتها ماتت وتركت خالفها نار انتقام وحقد و ذكريات ماضي و الم حزن خيم على الجميع ماتت وللحين ذكرها في قلوبهم قبل عقولهم
(عودت للوقت الحاضر)
لميس دموعها تنزل وهي تردد\عسى تكون باقرب ناسك(وقامت تنام ودمعها ينزل)


******************************************


عند بطلتنا (مي)
بدات تحس بتعب و محتاجة تاخذ الابرة صارت تحك كتفها وهي تحاول تتجاهل الامر وتفكر بخواتها(مرام)على وجه زواج يا مي لا تخربي فرحة اختك بسبب غباءك انتبهي عليها وراعي مشاعرها ان ما عندها لا ام و ابو(ضحكة باستخفاف)هههههه يعني انتي إلي عندك اخ يادنيا اخذتي الغاليين
شالت(مرام)من بالها وصارت تفكر بـ(غيداء)ااااااااااااااااا ااااهـ يا غيداء انتي نسخة مني بس بتصرافات بنت ودي اعرف وش تفكير فيه لكن موب عارفة كيف انتي سر مثلي انا خايفة تصيرين بالمستقبل نسخة مني خايفة (طر على بالها غادة)انتي الغلا كله يا غادة هددوني بك انتي ما لقوا غيرك عارفين انك اغلى شيء عندي يا غادة انا تخيرت بيني و بينك وراح اختارك انتي اهم مني بكثير يا غادة بكثير انتي لسا صغيرة يا غادة صغيرة (لاول مره دمعت عينها لاول مره تنزل دموع عينها من (7)سنوات دمعها ما نزل حتى لما ابوها مات و مرة ابوها إلي تعتبر امها)بدات بصوت في بحة تغني(اغنية ساعات،راشد الماجد)\
ساعات احس ان الزمان قاسي
قاسي ولا يمكن يلين
وساعات احس ان الفرح
محال ولا يمكن يحين
هذا إلي شفتها بدنيتي
وكل ما مضى الي من سنين
يامن يعلمني الفرح
ويفرح القلب الحزين
اشكي مرارهـ حيرتي
الدنيا ما ظني بتزيد
واذا بدا بعيني الامل
تجد احزاني وتبين
روح زماني وانتهى
وترك إلي الجرح الدفين
دنيا كفى الله شرها تخلي
كل قاسي يلين تخلي كل قاسي يلين
ســــــــــــــــــــــــ ــــــاعـــــــــــــــــ ــــــات
صوتها تهجد وبدات دموعها تنزل بغزارة حقت يدها بجيبها و مشت وهي تقاوم الالم ودموعها تنزل وعينها حمرا كانت لابسه(بنطلون جينز ولادي و بلوزة بلون اسود رسمية(لبسها المفضل الرسمي)و شوز ابيض(الله يكرمكم)وعاملة شعرها(الديك)وشكلها صاير خقق) كلمت مشي و حست انها بتموت من الالم طلعت حبة من جيبها وكلتها و كملت مشي إلى ما وصلت (الحديقة) جلست على المرجحة و صارت تلعب فيها و افكارها بعيدة مره


*******************************************


عند (ليان)
لف بتدخل الشاليه شافته بوجهها بداخلها مشاعر راح تنفجر باي وقت قالت ببرود\ممكن تبعد؟
اسامة ببرود اكثر\لا
ليان لفت لكن جا بوجهها\وخر عني اسامة
اسامة\ليش الجفا ليش ودي اعرف عشان اخر كلام لنا بالمزرعة يعني ولا شنو ؟
ليان دموعها\انت ليش تعلق نفسك بامل ضعيف(بالم)اسامة انا عندي ورم بالراس و انتشر بجسمي خلاص يعين يمكن اموت
اسامة بهدوء\توكلي على الله يا ليان ولا تتكلمين كذا
ليان\والنعم بالله (بهدوء)وخر عني لو سمحت ودي ادخل
اسامة بهمس\اشتقت لك!
ليان رفعت عينها و ناظرت عينه وبحب\تشتاق لك العافية
اسامة بنفس الاسلوب ولف يده على خصرها\ما اشتقت لي؟
ليان ولونها صار احمر\لا
اسامة ضغط على خصرها\اشتقت لي!!؟؟
ليان حطت عينها بعينه \.....لارد
اسامة قرب لها اكثر لين ما صار خشمه ملاصق خشمها\تحبيني؟؟؟
ليان رفعت يدها وحطتها على وجهه\
ليش تسال وانت داري بالمشاعر ....ولا انت داخل قلبك مشاكل
تبي تعرف وش داخلي اقرا الخواطر .....وانت تدري بإلي داخل
من تاليفي
اسامة قرب لها اكثر وباسها مع خدها بقوة


****************************************


عند (مي)
حست بخطوات وراها من غير ما تلتفت\وش تبي؟؟
همس\ابي اعرف سبب دموعك
مي بهدوء\من قال اني ابكي
ببرود\شفت الدمع بعينك
مي باستهزاز\لا والله انا مستحيل ابكي فهمت!!
بطنازة\ابد ما تبكي (ٌقرب منها اكثر)يا حلوها الكذب حرام
مي بعصبية\وخر عني احسن لك ولا انت بتلعب على الحبلين
باستفهام\ انتي وش فيك سكرانة؟
مي المخدرات بدات تصيطر عليها\سـ سكرانة ببعينك يا احول
بهدوء\مي وش فيك
مي ببلاهة\في قلب يـ يسور اقول لي قصة
ياسر بغضب\مـــــــــــــــــــ� � انتـــــــــــــي شاربة شيء
مي باستهبال\بايسن كلك حركات
ياسر بقهر وهو يضغط على يده\لا و الله مي تكلمي عدل
مي باستهبال\عدل ولا ظلم
ياسر صقعها كف\هيييييييييييييييه انتي وش فيك
مي تحط يدها مكان الكف\يا قليل الادب تضرب بنت
ياسر بغى ينجن\مـــــــــــــي انتــــــــــــــــي شاااااااااربة شي ماكلة شي
مي ببلاهة\ماكله العشاء (صارت تترنح)اقول عندك مخدة لالا اقصد سرير
ياسر فتح عينه على كبرها و بصدمة\نعععععععععععععععععع� �عععععم
مي \انـ(انقطع صوتها و طاحت على الرض نايمة)
ياسر بخوف\مي مي كلمين(حط يده عند نسمها شافه منتظم حمد الله و تنهد براحة شالها بين يدينه ورجعها على شالي البنات)


**************************************


اليوم الثاني
الساعة(11:00)في البحر صباح
جالسين كلهم مع بعض و عاملين دائرة
ليان\وااااااااااااااااااا� �اااااو الجو جنان
غادة بابتسامة\مرهـ حلو الجو الحمد لله ان الجو في ينبع حلو لان العادة شوية حر
هديل برجه\بنــــــــــــــــــ� �آت انا بسبح
الشباب بوقت واحد\نععععععععععععععععععع� �عععععم
هديل بخوف\هيييه امزح انا
رائد بغيرة\احسب
هديل تتحرطم\قال وش قال احسب اففف يا ذا العقد
رائد بعصبية\هديـــــــــــــــ� �ــــــل وش تقولين
هديل نقزت على وراء\يا اخي جالس اقول بالعب دباب
رائد بهدوء\اها
غادة بدفاشة\اقول شباب هذي هي الدبابات يله نركب
بندر ابتسم\يله
غادة(غريبة ما صار كريه اخ يا قلبي إلي حبك يا بندر)\يله
قاموا كلهم
الشباب وقفوا على جنب و البنات جنبهم صاروا عاملين صف كامل(ما شاء الله)
فارس بصراخ\لوووووووووووووووووو� �وووووووووو سمحت !!
الولد\ايوا
فارس\ابي كل الدبابات إلي عندك
الولد\هي خمس
فارس طلع من المحفظة 2000\خذ هذا و اذا ما كفا بزيد(الشباب عصبوا منه عشان دفع)
الولد مصروع اول مره احد يعطيه 2000مرة وحده\خذها لكم إلى ما ترحون (ومشى)
فهد بعصبية\اقول يا النذل ليش تتدفع
فارس ببرود ويركب الدباب\والله كيفي (ومشى بسرعة)
مي ركبت الدباب الثاني و مشت بسرعة كبيرة(مي ما تلبس عباية و ملابسها ولادية اخر شيء و هي تلبس مشد و يصير جسمها مستوي مثل الشباب ولان صدرها صغيرة وملامحها حاده فم يوضح انها بنت غير لو قرب الشخص)
الثالث بندر
الرابع غيداء إلي كانت تمشي زي السلحفاة من الخوف
الخامس حمد
مي تلف بالدباب و تصراخ\واااااااااااااااااا� �ااااااو
البنات و الشباب صراخ و تصفير و صفقة\وااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا ااااااو ياااااااااااااااااااااااا ااهوووووووووووووو
كلهم ركبوا و لعبوا بقى هديل اول ما وصلت الكل صفق لها
ياسر بصفير\ياااااااااااااااااا� �ااااااااااااااهو والله اختي فنانة
هديل بتمثيل \لا داعي لا داعي
غادة رمت عليها حصاة\اقول تلايطي
.....بعصبية\هييييييييه انتي ترى ما اسمح لك
هديل صلب جسمها و لفت ببطء وسط ذهول و عصبية الشباب\نواف
نواف بحب\عيونه قلبه
رائد بعصبية\كـــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ــــل تبن يا الووووووووووووسخ (وراح بيضربها لكن هديل حطت يدها بوجهه)
هديل بهدوء\وش تبي؟
نواف برفعت حاجب\ابيك
هديل بصراخ\و انـــــــــــــــــــــــ ـا عايفتك عايفة
نواف بقهر\وانـــــــــــــــــ� �ـــــــــا احبــــــــــــــــــــــ ــــــــــــك و انتي لــــــــــــــــــــــــ ــي طال الزمن ولا قصر
ياسر بغضب\نوااااااااااااف امش من هنا لا تشوف شيء ما يسرك
مي كانت جالسة على الرمل و تناظر البحر وهي تسمع الحوار قالت بصوت في بحة\
ناوي ترجع حبيبي تعتذر عن كل شي .
. بس أنا خايف تجيني ماتلاقي فيني شي
لا إدين تمسها ولا دموع تحسها ..
لاتحاول ياحبيبي عندي كل شي إنتهى
ليه ترجع .. لاترجع حبيبي
إنسى إني كنت أحبك ..
وكل حاجه بالمحبه وكل لحظه عشتها
كنت فرحه ! بس راحت .
. ولك أنا قدمت روحي وإنت رحت وخنتها
لاتفكر إني بجيك .. أعتذر لك ما أبيك
شوف نفسك ياحبيبي إنت من كرهني فيك
ناوين ترجع .. ليه ترجع ! لاترجع حبيبي
هديل دمعت عينها والكل في حالة صمت و دموع هديل و نواف تنزل بصمت يحرق القلوب\نخيتك يا نواف
نواف بالم و نخاوة\لك ما طلبتي
هديل ببرود\طلقني(الكل انصدم)
نواف اعطها ظهره\احبك يا هديل بس ما حافظت عليك انا بعدك ولا شي لكن هذا القدر و هذا قرارك انتي

قـ


لـ


طــــــــالق(مشى تارك وراه حطام اثنى جريحة)
هديل انهارت على الارض بالم و دموعها تنزل
ياسر جلس جنبها بهدوء\خلاص يا هديل
هديل بالم\طلقني طـ طلقني خلاص مـ ماراح اكون لـ له(هي مالها عدة)
ياسر ضمها بقوة كأنه يحميها و رائد نزل جنبها و ضمها هو الثاني و صارت بينهم وهي تبكي
رن جوال مي إلي تاثرت بقوة مره ردت\الو
ريناد\هاي حبيبي
مي بضجر\خير ريناد
ريناد بخبث\حبيبي انا واقفة قريب اختك غادة
مي قامت جري و راحت لها سحبتها من البلوزة(لابسة عباية لكن الازارير مفتوحة)بصراخ\وش تبين؟؟؟
ريناد بخبث و ابتسامة مايلة\ابيك انت حبيبي
مي بقرف\كلي تبن
ريناد ببرود\طالعي هناك (مي لفت)شفتي السيارة هذي راح تتدعس اختك من غير رحمة
مي ببرود ظاهري\اشوف
ريناد رفعت الجوال و اتصلت و شوي والسيارة تحركت\هاه وش رايك
مي بصراخ\إلا غــــــــــــــــــــــــ ــــــــآدة يا رينــــــــــــــــــــــ ــآد ألي اخواتي فهمتي(مسكت ياقت البلوزة و بهدوء مؤلم)انا لك بس خواتي لا
ريناد ضحكة بشر\ههههههههههههههههههههه� �ههههههه يله امشي معي
مي مشت مسيرة غير مخيرة و عيون اميره تلحقها (هي الوحيدة إلي كانت منتبها و الباقي مشغول مع هديل)
اميره بالم\الله يحفظك يا مي (بحزن وحقد)الله يعين على إلي راح يصير لس هو ما شبع ظلم باقي اللعبة لسا بالبداية


************************************************** ******************


عند الشياب
الجد بحزم\انا قررت قرار و ماراح اترجع عنه
الكل يسمع بانصات
الجد\حنا بنرجع الرياض باكر و تكون ملكة اميره و فراس و ما ابي اعتراض
ابو حمد بطاعة\على امرك يبه
ابو رائد مذهول\بس اليوم ثاني يوم لنا هنا و الحريم بجدة
الجد بعصبية\انا وش اقول يا سطام ولا كبرت وصرت ما تسمع لنا
ابو رائد\حشاك يبه بس انـ
الجد بحزم\انتهى الكلام<<<<يا العجوز كل تبن بليييييييييييييييييز
ابو ليث بهدوء\طيب يبه و ان شاء الله خيره
الجد\ان شاء الله(وقام)

*************************************************


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 29-10-11, 11:12 PM   #20

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

اليوم الثاني
الساعة (7:00)المغرب
اميره بس تبكي رفعت جوالها و اتصلت على رقم حفظته من كثر ما تحب صاحب الرقم كلها ثواني و وصلها صوته الخشن\الو
اميره بالم\اهلين
بدر باستخفاف\احس الجوال مطلع غبار(بجدية)وش تبين؟؟
اميره بكت\بدر الحق علي
بدر بصراخ\وش فــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــيك؟؟
اميره \اليوم ملكتي
بدر بصدمة \شنو؟
اميره \بدر الله يخليك تعال
بدر بحنية فقدتها من سنين\من عيوني جاي يا قلبي والله ما تاخذين ولد سلطان
اميره ابتسمت وقفل الجوال وناظرت مي \خلاص بدر بيجي
مي رفعت عينها الذبلانة\والله ان شاء الله يصير كل شيء مثل ما تبين
اميره بالم تناظر مي\وش صار امس؟
مي قامت بالم و فتحت ازارير بلوزتها \هذا إلي صار
اميره شهقت\أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ� �أأأأأأأأأأأأأأأأأ
مي بهدوء\لا تخافين ما صار اكثر من كذا انا دفيتها عني الوسخة (بالم)انا يا اميره سويت كذا لاجل غادة
اميره ما كانت ناقصة لمجرد ما تخيلت ريناد مع مي قامت تستفرغ بقوة و مي وراها\خلاص يا مي
مي ببرود\والله هذا الشيء ما راح يصير مره ثانية
اميره بهمس\وعد
مي وهي تناظر عيون اميره\وعد

**********************************************

في امريكا
لحن&مؤيد
لحن بصراخ\خلــــــــــــــــل� �لآلآلآلآلآلآلآص مؤيد والله اسفة
مؤيد بضحكة\هههههههههه اللحين اسفة تعالي والله راح اعقبك
لحن موب قادرة تتحرك مؤيد مثبتها\خلاص ميدو حبيبي
مؤيد ذاب\لا والله وتتدلعين بعد
لحن بهمس\مؤيد
مؤيد وخر يده عنها و انسدح جنبها و سحبها بحضنه\عيونه
لحن بنفس الهمس\تحبني ؟؟!!
مؤيد قرب جبهته من جبهتها\اموت عليك والله
لحن بلطف غريب هي نفسها مسغربه\بس انا ناقصة مـ
مؤيد قاطعها\في عيني انتي كاملة
لحن رفعت يدها تدور وجهه و اخير لمسته\تصدق انت الانسان الوحيد إلي فكرت اني اشوفه
مؤيد ابتسم و باس اصابيعها واحد واحد\بتشوفين ان شاء الله
لحن بحزن\ان شاء الله
مؤيد بهدوء\لحون
لحن بعصبية\لا تقول لحون
مؤيد باستغراب \ليش؟
لحن بنفس العصبية\لان عمي الكلب دايم يقول لها
مؤيد ضحك\هههههههههههههههههههه ما يحتاج عمي الكلب احسن
لحن\هههههههههههههههه
مؤيد بهمس\اذوب انا
لحن تصرف\اقول مؤيد يله نقوم نتمشى
مؤيد شد على خصرها و بهمس\بعدين


*******************************


عند الرجال
كان جالس و موب حاس باي احساس يحس انه مجرد واحد ملزوم يجلس و يبارك للكل هو ما يحب اميره و ما يحس اتجهها غير بالاخوة ابدا ما حس بالحب بس هو يبي يربيها و لما يكون محرم لها تسهل المهمة حاس بضيق و حزن حتى راحة ما في جاء الوقت انه يملك جاء و جلس جنب الشيخ و من الجهة الثاني فيصل (لانه اخوها) وبدا يكتب العقد لما جاء بيوقع حس بضيق و قرب القلم لكن وقفوا صوت صراخ\وقــــــــــــــــــ� �ـــــــــف
فراس طاح القلم من يده و الكل يناظر إلي دخلوا بصدمة إلي دخلوا (ابو بدر،علاء،الوليد،بدر،سديم، براء إلي جاء)
الجد بصراخ\خيـــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــر من انتوا
ابو بدر برفعت حاجب\تسال من انا يا حامد اكيد (20)سنة تنسي الواحد
فراس وقف وبعصبية\وش تبون وانت(يكلم براء)يا البرز ليش تصارخ
براء ببرود\كـــــــــــــيفي يا اخي
فراس ولع
فيصل ابتسم وقام\حيا الله من جانا
الوليد ابتسم وهو يشوف الحزن بعينه\الله يحيك
الجد بصراخ\اقوووووووووووول يا فيصل من ذووووووووووولا
فيصل بابتسامة\عيال البدر
الشيخ بملل\يله يا ولدي نملك وراي اشغال
بدر رفع يده\وقف انا ابي اعرف من راح يملك لها
ليث وهو معصب\فيصل وانت وش دخلك
علاء بصراخ\خــــــــــــــــــ� �ـــــــــــــــلك بحـــــــــــــــــــــــ ـــــــآلك(على صرخت علاء انفتح الباب و خرجت اميره و طاحت بحضن براء إلي ضمته بقوة لدرجة انه رجع على ورا)
اميره ببكى\تكفى براء ما ابي اتزوج
براء حاوطها وحمد ربه انها لابسة عباية وبهمس\والله ما تاخذينه
الشيخ و الضيوف مبلمين و يناظروا الموقف باستنكار حتى العائلة
ابو ليث بصراخ\امـــــــــــــــــ� �ــــــيـــــــــــــــــ ـــرهـ الظاهر يبي لك تربــــــــــــــــــــــ ـــــية من اووووووووول و جديدة (وراح بياخذها من على لكن وقف بوجهه سديم)
سديم\خير وين رايح
ابو ليث بعصبية\باخذ بنتي
الوليد\بنتك بالرضاعة
بندر بغضب\اميره وش ذا الكلام انتي وش فيك تظنين انك باروبا
عبد الرحمن بهدوء\لو سمحت خل خالي ياخذ بنته
رائد بغيرة و قهر\ما شاء الله يا اميره وصلت انك تخلينهم يجن البيت ما شاء الله عليك
حمد بقرف\وش قلت الادب هذي ما بقى شيء و الله
فهد بعصبية يكلم فراس\هذي إلي تبي تاخذها هاه شكل الغربة تلعب لعب
فراس بقهر و صراخ\امــــــــــــــــــ� �ــــــيـــــــــــــــــ ـــــــرهـ تعالي
(الحريم كلهم واقفين عند باب المجلس)
الكل بدا يتكلم و يصارخ و اميره بحضن براء و تسمع الصراخ و شهقاتها تزيد و تدفن وجهها بحضن براء
علاء بصراخ\خــــــــــــــــــ� �ـــــــــلـلآلآلآلآلآلآل آلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ لآلآلآــــــــــــــآص(سك ت الكل وبقهر)حنا وقفنا الزواج لانه باطل
صدمة اعتلت وجوه الكل
فراس بصراخ\كــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــيف؟
الشيخ بهدوء وسكينة\يا ولدي من انتوا؟؟
بدر بقهر\


انتهى البارت الحادي عشر
نبذة من البارت الثاني عشر

.....بصراخ\ميـــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــن انـــــــــــــــــــــا؟ ؟؟
......ضمتها بقوة\ما راح يصير شي
......بسعادة\انا احس اني بطير من الفرح
.......بعصبية\اقـــــــــــــ ــول جلسي بالبيــــــــــت احسن لك
......بغرور\انا تتكلمين معي كذا لا والله طالت و شمخت
........ببكى\مآآآآآآآآآآآآت مآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآت
توقعاتكم
اميره و فراس ؟؟؟؟و عيال البدر ؟؟؟
لميس و الم فقدان الامومة و الشرف ؟؟؟
علاقة محرمة بينها و بين ريناد راح يستمر الوضع او توفي بوعدها؟؟؟
نور و زواجها من عادل ؟؟؟و الايام الجاية؟؟
صدمة البارت الثاني عشر و من راح يموت؟؟
********************************


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:24 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.