آخر 10 مشاركات
7- جرح السنين - شارلوت لامب - كنوز روايات أحلام قديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          602 - عودة الحب الى قلبي - كارول مورتيمر - ق.ع.د.ن *** (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          مواسم العشق والشوق (الكاتـب : samar hemdan - )           »          227- المبادلة العادلة - فاليري بارف - مدبولي (حصري على روايتي) (الكاتـب : Gege86 - )           »          27 - حبى المعذب - شريف شوقى (الكاتـب : * فوفو * - )           »          انتقام النمر الأسود (13) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          بحر الأسود (1) .. * متميزة ومكتملة * سلسلة سِباع آل تميم تزأر (الكاتـب : Aurora - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          436 - سراب - كارول مارينيللي ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          1-لمن يسهر القمر؟-آن هامبسون -كنوز أحلام قديمة (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-10-11, 06:25 PM   #1

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
Rewitysmile18 خطوات غامضة ( حكايات الماضي ) للكاتبة $رعشة شوق$







السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رواية جديدة من اختيارى اتمنى ان تنال اعجابكم ان شاء الله


((خطــوآت غــآمضة حكــآيــآت المــآضي))


في محتواها
الكبرياء،الماضي،الحقد،الا سرار،الكره،البغضاء،العداو ة،الفراق ،البخل،النـفاق
الحب،الطيبة،البرائه،الحنا ن،اللقاء،المودة،الصداقة،ا لوفاء،الصدق، الحاضر،العطاء

الجراءة و الرومانسية
مــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــدخـــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــل

الفراق.....اصعب لحظات الانسان
النفاق.....ابغض اوقات في الزمان
الضياع.....شيء موجود في كل مكان
الوداع.....امل على ان اللقاء في امان
اللقاء
نقطة مهمة لكل من كان لديه احساس
لكن إذا كان الامل صعب الحصول كالالماس
وهذي هي احوال النـــــــــــــــــــــا س



يوم الخميس تاريخ(..\.\....ه)تعالت صرخات انثى تودع الحياة و بكاء طفلة ولدت من غير ام في المستشفى الفرنسي الذي شهد موت ام و ولدت طفلة و انهيار رجل و تيتم اطفال للمرة الثانية صرخات عالية و بكاء اطفال عالي لتخرج الدكتورة الفرنسية وهي تحمل خبرين احلى هما مر و بتوتر تحاول ان تخفيه\لا اعلم ماذا اقول لك(الكلام بالفرنسي لكن انا ترجمت)

ابو حمد بخوف\ماذا هناك

الدكتورة بابتسامة مترددة\لقد رزقت بفتاة جميلة جدا

ابو حمد فرح لكن سرعان ما اختفت تلك الفرحة عندما قالت الدكتورة بحزن\لكن للاسف زوجتك توفت

تردت تلك الكلمة كثير في باله
.....توفت
.............توفت
انهار على الارض و الصدمة بانت على ملامح وجه الرجولية تلك المراة التي تزوجها بعد قصة حب دامت 4سنوات و أختمت بالزواج المراة التي أحبها بصدق وخالف أمر أبيه لأجلها أطلق العنان لدموعه و سماح لها بالنزول ماتت بعد ان تركت منها شيء أنجبت الفتاة التي تحلم بها راح الدموع في عيون أبناءه كيف لا يبكون وقد فقدوا أمهم للمرة الثانية تمنى الموت في تلك اللحظة و لا ان يسمع خبر موتها
************************************************** *********
في السعودية ارض الخير و الخيرات
كانت في غرفتها ترضع بنتها إلي عمرها شهرين وهي مبسوطة شافت ولدها جالس يلعب ابتسمت بخبث وذكاء و هي تقول\و الله لا احرق قلبكم مثل ما حرقتوا قلبي
*********************************
و في بيت اخر و ناس اخرين
نتهد و هو يقول\بنتك بالحفظ و الصون
نزلت دموعها و هي تعطيه بنتها \امنتك الله يمه(وبعدها ودعت الحياة للابد)
رجع لعالم الواقع بعد هالذكرى المؤلمة جدا و نتهد بقوة و هو يزفر بضيق تقدم لابوه وهو يتسال ببرائة الاطفال\وش فيك يبه

ناظر ولده وهو يقول\ولا شيء يا ابوك
عارف و متاكد ان ولده موب هين ابدا وراح يكون شيء كبير بالمستقبل
************************************************** ************
بفرنسا
اتجه لابوه و الدموع مثل السيل على خده:يبه امي ماتت؟!

ابو حمد ناظر و لده الكبير حمد(11)سنة و نزلت دموعه اكثر
حمد قرر يروح يشوف أخته و الدموع على خده مثل المطر ناظرها و ناظر عيونها إلي تلمع ببريق انبهر بجمالها الطفولي و تأكد انها في المستقبل امرأة بارعة الجمال لكن سرعان ما اختفت تلك الطفلة عندما آخذتها تلك المراة الفرنسية امام اعين اخيها السوداء قام يجري وراها لكن اختفت صرخ باعل صوته اينها لكن من يستمع في شوارع باريس المزدحمة و الممتله بالسيارة و الناس عاد إلى ابيه و الدموع متحجرة بعينه لكن اوقفه صوت اخيه

فراس(7)سنوات بحقد\كله من ذي البنت الصغيرة موتت ماما الكلبة

حمد نزلت دموعه اكثر\يبه الحرمة اخذت اختي قدام عيني و راحت لحقتها لكن اختفت

ابو حمد انصدم بنته و زوجته صرخ\انت وش يقول

حمد بانفاس متقطعة\يـ...بــــــ.....ـــــ� � اقـــــ و ل لـــــ........ك اخــ.....ذ تــــــــهـــــــــــ....ــ ـا

فهد يبكي(8)سنوات:ابي امي ابيها و فارس(6)سنوات نفس الشيء يبكي و يشهق

ابو حمد بصوت هز المستشفى و الشرار يطير من عينه و بالفرنسي\ايــــــــــــــ� �ـــــــــــــن الامـــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــن كــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــيـــــــــــــ ـــــــــــــف تخرجـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــون ابنتي مــــــــــــــــــــــــ ــــــــع امراة غــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــريــــــــــــ ــــــــــــــبــــــــــ ــــــــــــــــــة كيف؟؟؟؟

المدير جاء على صوت ابو حمد :اهدا يا رجل دقائق و ابنتك تكون عندك

بقلم
$رعشة شوق$




ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 12-10-13 الساعة 07:25 PM
taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 28-10-11, 06:26 PM   #2

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

تكلمة البارت الاول

مــــــــــــــــــــــــ ـ(ســـــــــــ20ـــــــــ ــــــنـــــــــه)ـــــــ� �ـــــــــــــــــرت
البداية و الله يستر من النهاية
في اطهر بقعة على وجه الارض في بيت الله الحرام ساجدة بكل خشوع و طمانينة لربها الواحد الاحد لم يكن الحرم ممتلىء كالعادة لكن هناك اناس قليلون خلصت من صلاتها وصارت تبكي بصوت مرتفع فتاة بعمر الزهورفي(21)من عمرها اجبرها القدر على البكى و الصراخ رفعت صوتها\يا رب ساعدني يا رب انت العالم بحالي ليش(زاد بكائها) انا من بين البشر ودي اكون مثل باقي البنات يا رب و الله كان غصب عني موب رضاي (هي معروفة بمكة تجي كل شهر و تظل يومين تصلي و تدعي ربها العالم بحالها حزنت عليها احد الحريم الكبار الموجودين و ضمتها بكل حنان\خلاص يمه قطعتي عمرك من البكى
شدت على الحرمة بقوة هي تحتاج الحنان و الحضن الدافئ و بصوت مبحوح من كثر البكى\ليش قولي ليش انا (بعدت عن الحرمة بكل هدوء و ثقة غريبة و راحة لانها اخرجت ما في صدرها طلعت من الحرم و ركبت السيارة الـbmwالسودء و اتجهت للمطار لتغادر إلى بريطانيا و ارسلت رسالة للـ(باردة).
نتعرف على بطلتنا الثالثة
لميس\عمرها(21)سنت تدرس طب هادئة و خيالية قمة في البرائه و الدلع حساسه مره و رايقة ما تحب المشاكل و ما تدخل نفسها باحد تعشق الموسيقى الهادئة و القراءة تموت في القراءة يجنون
***********************************
في برطانيا الساعة(11:00)ليلا
في الغرفة
جالسة على السرير وتمسح على شعر ولدها و الافكار تدور في راسها و غصب عنها نزلت دمعتها نزلت عينها على طفلها الذي يبلغ من العمر(5)سنوات [عينه لونها عسلي....حواجبه عريضة...خشمه حاد و صغير....رموشه طويلة....و شفايفه صغار و بارزه....شعره اسود و ناعم....بشرته برونزية]باست راسه بكل هدوء و طلعت من الغرفة على مكتبها الفخم و قرات الاوراق للمرة و المليون لاول مره تتعامل مع ذي الشركة عمرها(20)سنه تدير شركة وتدرس في نفس الوقت لانها ذكية و تعرف لذي الامور من يوم وهي صغيرة ابوها علمها تاكدت من الشروط و العقد للمرة الالف رجعت الاوراق و قامت على غرفتها اول ما فتحت الباب حست ببرودة تسري بجسمها من برودة الغرفة دخلت على الحمام(الله يكرمكم) و اخذت شور سريع طلعت من الحمام وهي لافه الفوطة على جسمها إلى نص الفخذ وقفت قدام المراية وناظرت (عينها الزمردية...رموش قصيرة و كثيفة...حواجب مرسومة ...خشم حاد...شفايف وردية بارزه...بشرة بيضاء ناصعة...جسم رشيق...طول واضح) تنهدت بحزن و لبست بيجامتها السوداء و انسدحت على السرير ارسلت رسالة و جاءتها رسالة من نور عيني (لميس^_^)
(اميره انا اللحين خرجت من الحرم و رايحة على المطار و ما اعرف متى اوصل لكن ارسلي احد يستقبلتي او تعالي انتي)ابتسمت على اختها إلي من خمس سنين كذا تروح على مكه كل شهر تقعد يومين و ترجع.
نتعرف على بطلتنا الاوله
اميره\عمرها(20)سنة سيدة اعمال و تدرس ادارة اعمال قوية و باردة جدا خبيثة و عنيدة كرامتها فوق و عزيزة نفس
ما تسكت عن حقها مزاجية و اغلى شيء عندها ولدها فيها غرور بس بسيط عندها شعار(لاتلعب مع الكبار عشان لاتنداس مثل الصرصار)تلبس في اصباعها الصغير خاتم الاماس من(7)سنوات
**************************************
في امريكا الساعة(11:00)
توها تدخل البيت عايشة لحالها من سنتين و قررت انها ترجع الرياض بعد اسبوع خلاص ملت من الوحده صح تحب الحرية و الهدوء لكن موب الوحده طلعت الدرج و دخلت اول غرفة على اليمين كان لونها نيلي وابيض لانها هلالية اخذت شور سريع وانسدحت على الكنبة و هي لابسة شورت لنص الركبة و بلوزة نص كم عليها سبيدرمان جلست تتفرج على التلفزيون بملل راحت على التسريحة و مسكت جوالها iphona و قرات الرسالة للمرة الثالثة من (الروح)
(مي انا مسافرة الرياض بعد اسبوعين بليز روحي قبلي)قبل(7)سنوات كان معها امها و ابوها و اخواتها لكن امها و ابوها ماتوا قبل خمس سنوات و اخواتها رجعوا السعودية مع عمها بعد موت ابوها و امها بشهرين لكن هي لا
نتعرف على بطلتنا الثانية
مي\عمرها(22)سنة تدرس علم نفس بوية و مسترجلة لسانها بطول مدينة<<<مبالغة>>>ما تسكت عن حقها و ما تحترم غير من يحترمها ولا تهتم لاحد تعشق الكورة مزاجية و قوية مره راسها يابس زي الحجر خبيثة و كرامتها فوق الكل عندها الحق حق و لو على نفسهاما تعتبر نفسها بنت ابد لبسها وحركاتها تدل على انها ولد صحيح بوية لكن ما عندها حركات البويات تلبس في اصباعها الصغير خاتم الالماس نفس اميره وهي اقرب لها من روحها
*************************************
في الطريق من الدمام للرياض
وقف السيارة عند محطة البنزين و يعبي السيارة حط راسه على الدركسون وهو يقول\من سنتين و انا ساكت خلاص ما اقدر اتحمل(ضحك بخبث)و الله و مشى كل شيء مثل ما ابي و وقعتي يا بنت السامي باس الدبلة إلي في اصباعه وكان راح يمشي لكن وقف صوت شاب وهو يقول\عندكم بطاقة سوا,الباكستاني\انا ما ائرف,مشى صاحب الصوت بعد ما ناظر السيارة
نتعرف على بطلنا الاول
عبد الرحمن\عمره(27)سنة دكتور جراحة مخ واعصاب داهية و اذا حط احد براسه جابه عنده استهبال لكن موب كثير واذا زعل صعب يرضى فيه ذكاء يفهمها وهي طايرة حبوب مع مزاجه المتقلب و يحب يعمل مقالب في اهله لكن في شغله شخص اخر شديد و مايمزح مملك على(مرام)من خمس سنوات
***************************************
في سيارة الشاب الثاني
ركب السيارة و مشى وهو يقول\و الله وكبرت ياعبود و صرت دكتور ما اهتم كثير و رفع صوت الاغنية(طلع لك ريش\راشد الماجد)و قام يردد بصوت رايق مع راشد و مندمج و ماشي بسرعة ابتسم ابتسامة جانبية بينت غمزاته وهو يقول\جايه بعد اسبوعين يا حيوانة انا اوريك
نتعرف على بطلنا الثاني
بدر\عمره(29)سنة عزابي ومغرور و شايف نفسه رجل اعمال مشهور و وسيم جدا لكن ما يعطي احد وجه و اذا حقد ولا كره يترحم على حاله الشخص كرامته فوق الكل و مايهتم لمشاعر احد شديد و متبلد المشاعر ما يتاسف و عنيد و مره جريء
***************************************
في الرياض الساعة(1:30)
خرجت من المدرسة وهي لابسة عباية كتف لان المدرسة خاصة وحاطه الأيبوت في اذانها ويدينها في الجيوب إلي في العباية لانها تفصيل ومدويلها مثل الثوب الرجالي وواسعه شوي رايحها على بيتها و وراها سيارة همر فيها مرافقين تحب تمشي وهي راجعه من المدرسة ما تعرف ليش دخلت على مجمع فلل[السامي و العز]دخلت على بيتهم البيت الرابع من البيوت الموجودة جنب بعض لتشكل حرفL
نتعرف على عائلة (راشد عبد العزيز السامي)كل العوائل فري مره
ابو ليث\اسمه(راشد)رجل اعمال معروف بالرياض و مشهور بطبع القاسي في العمل لكن من عياله شخص حنون و طيب
ام ليث\اسمه(عزيزة)انسانة قمة في الادب و الاحترام طيبة و حنونة واجد على عيالها
ليث\عمره(26)سنه الولد الوحيد بين البنات يشتغل مع ابوه ومره عصبي و غيور على خواته شديد وجدي طيب مع اخواته و يفتح قلبه لهم عنده اخ من الرضاعة(فيصل)و حنون على ليان
لجين\عمرها(24) منا تدرس سنه هادئة و عنيدة مره لسانها طويل مع انها مره هادئة وانيقة جدا
لمار\عمرها(22)تدرس تصميم حساسه و ناعمة مره طيبة ودلوعة انيقة مثل اختها و احيانا عربجية
لميس\اتعرفنا عليها عندها اخت من الرضاعة(اميره)
ليان\عمرها(18)سنة ثالثة ثانوي اخر العنقود دجه و رجه ذي البنت فيها فله ما تحب الهدوء و الصمت تحب الكلام و الحركة تشيل هموم الكل ما تحب احد يشيل همها محبوبة مره وفيها برائه
ليان\السلام عليكم
الكل\و عليكمالسلام
ليان وهي تجلس على الكنبة\آآآآآآآآآآآآهـ يا رجلي
لجين بهدوء\ما احد قال امشي كل يوم
ليان بطولة لسان\و انتي وش دخلك ولا بس لقافة
لمار وهي تبرداظافيرها\بدأنا
لجين و ليان\اكلي تراب
الكل\هههههههههههههههههههه� �هههههههههه
لمار\ما عندي
لجين\اللحين اجيب لك من الحديقة ترى فيها واجد
و ظلوا يتهوشون بعدين ليان قامت و غيرت ملابسها و نزلت تتغدا
******************************
خلصت إلي تسويه من3ساعات غابت عن المدرسة عشان كذا طبعا نص الاسبوع غياب و في الاخر تراكم الاختبارات قعدت على الكنبة وهي تنتظر من راح يفتح الباب البيت و بعد دقايق من الانتظار مرة عليها كانها ساعات انفتح الباب و دخل اخر شخص تمنت انه يدخل البيت بس انفتح الباب اتحرك الحبل و انكب السطل إلي مليان صابون و بيض و دقيق و انواع الخلطات عليه
نتعرف على عائلة(سطام حامد العز)
ابو رائد\اسمه(سطام)رجل اعمال غني جدا و معروف بطبع الحنون و الطيب في بيته و القاسي الشديد في عمل
ام رائداخت ابو ليث\اسمها(شوق)مثل زوجها تمام سيدة مجتمع راقي و انيقة تحتفظ بلامح جميلة و روحها شبابية
رائد\عمره(28)سنه غير متزوج عصبي و مره حاد في التعامل مع الكل سواء في الشغل او اهله ما يتفاهم و كلمته مثل السيف مثل جده تماما عنده شركات خاصة فيه وفي الشغل ما يعرف ابوه و لا امه حنون بس على اخته و يموت من الغيرة عليها شياكة و مهتم في نفسه و يحب الهدوء و الاطفال.
ياسر\عمره(23)سنه عكس رائد حنون و مره طيب طول اليوم مع اخوياه اخذ يدرس ادارة اعمال حبوب ومغزلجي احيانا ثقيل دم لسانه طويل و جريء مره و احيانا هادئ و رمانسي
هديل\عمرها(18)سنة ثالثة ثانوي ذي البنت بايعتها مره وحده رجـــــــــــه و مره فله تموت في المقالب موب مهم عندها كبير و لا صغير دفشه وعندها شعار(طنش تعش تنتعش خلي ابوك يرتعش و امك في المجلس ترتبش)اجتماعية و حبوبة عربجية
على ابو رائد هديل ما قدرت تمسك نفسها ضحكت بصوت عالي و السطل على راس ابوها و الخلطة تنزل على الثوب ابو رائد شال السطل و وجه احمر من العصبية\هــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ـــــديــــــــــــــــــ ــــل
هديل مب قادرة توقف ضحك\ههههههههههههههههههههه� �ههههههههههه
ياسر كان خارج من المصعد اول ما شاف ابوه ضحك بصوت عالي مره ام رائد إلي خرجت من المطبخ على صوت الضحك لما شافت ابو رائد كتمت الضحكة بقوة \سطام من سوا بك كذا
ابو رائد بعصبية\من يعني غير بنتك المصون
ام رائد بضحكه\هديل انتي ما توبين
هديل تضحك\ههههه مب ذنبي ان ابو رائد مسكين كل مقالبي تجي فيه
الكل\هههههههههههههههههههه� �هههههه<<<<على وجه ابو رائد المليان بيض
ابو رائد عطهم نظرة و طلع من الدرج اول ما وصل الدور الثاني شاف شكله بالمراية الكبيرة الموجودة عند نهاية الدرج وجلس يضحك راح على جناحه واخذ شور و لبس و نزل تغداء
**************************
في البيت الذي يتوسط المجمع بيت(الجدحامدالعز وبنات ولده محمد حامد العز *الله يرحمه*)
الجدحامد\كلمته سيف على كل عياله و احفاده على كبر سنه
بنات محمد
مرام\عمرها(23)سنه ما تدرس انيقة و خجولة جدية بعض الشي هادئة و رايقة صديقة(لجين بنت خالها)ومملك عليها ولد خالتها(عبد الرحمن)
مي\اتعرفنا عليها
غادة\عمرها(18)سنه ثالثة ثانوي ملسونة و عربجية مزاجية ودفشه اجتماعية و بقوة حساسه شوي تحب المغامرة لكن موب قدها و ام دمعة
غيداء\عمرها(17)سنه ثاني ثانوي حبوبة و مرحة طيبة مره وبريئة لكن احيانا جنية و ملقوفة مره و صريحة ما تحب تكذب ويعتمدعليها في كل شيء
الجد\يا بنات متى طيارة مي؟؟
غيداءبحب\والله يبه ما اعرف عاد مي لك شوي براي
غادة\يا ربي مره وحشتني
الجد بحنان\خلاص قريب بترجع و ترجعون مع بعض
مرام\امين يبه
الجدبهدوء\و اميره ما ودها ترجع
غادة\إلا قريب ان شاء الله
****************************
انتهى البارت الاول
نبذة من البارت الثاني
.....بفرح\اميره هنا بالرياض

.....بخبث \اخيرا والحمد لله

.....صرخت بجنون\لــــــــــــــــــ� �الالالالالاـــــــــــــ ــــــــــا يـــــــــــــــبه

.....بصدمة\سلطان

.....بحقد و كره\انتي ؟؟؟!

....بوقاحة و كره\عسى الطيارة تطيح ولا تجي

توقعاكم
عبد الرحمن و ماذا يريد؟؟؟
بدر لماذا يكره اميره!!!!
لميس و ما قصتها؟؟؟
هديل هل ستدوم فرحتها ام لا؟؟


**&فرااشه&**




taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 28-10-11, 06:28 PM   #3

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

لبارت الثاني
لماذا تمشي الرياح بما لا تشتهي السفن
لماذا الماضي لا ينتهي
لماذا البشر لا يفهمون معنى المحن
لماذا الحاضر لا يبتدي
لماذا يكون للحـــــــــــــب ثمن
لماذا الخيانة لا تنمحي
وهذه هي دوامة الحياة و الزمن
في الرياض
جالسين على طاولة الطعام و ياكلون بهدوء من غير صوت الملاعق قطع الصمت صوتها و هي تقول\مي راجعة السعودية
بندر وهو ياكل و باستهزاء\يعني وش نسوي لها
نسيم بوقاحة و كره\عسى الطيارة تطيح ولا تجي
ام شاهر صرخت\نســــــــــــــــــ� �ــيم احترمي نفسك
نسيم رمت الملعقة بعصبية و مشت
بندر عصب و كان راح يقوم لها لكن ام شاهر مسكت يده\خلاص يا ولدي ما تعرف اختك انت
زفر بضيق من اخته دايم كذا لسانها متبري منها
دخل غرفة الطعام و جلس على اول كرسي\السلام عليكم
ام شاهر و بندر\و عليكم السلام
عبد الرحمن\آآآآآآآآآآآخ يمه احس فيني نوم
ام شاهر بحنان\يا ولدي ما احد قالك سافر الشرقية و ارجع تعب عليك و انت كل يومين ناط هناك
بندر ابتسم لاخوه\قم نام و ريحك نفسك
عبد الرحمن ابتسمو قام\تصبحون على خير
و طلع الدرج تحت انظار امه و اخوه
نتعرف على عائلة(حسين عبد العزيز السامي )
ابو شاهر\اسمه(حسين)متوفي
ام شاهر\اسمها(نادية)ملقوفة مره بس طيبة تدخل في كل شيء و على اي شيء تفلق و تموت في احراج البنات
شاهر\عمره(28)سنه انسان متخلف و حقير مره شكاك و سكير و راعي بنات و مخدرات مسجون من(5)سنوات
عبد الرحمن\اتعرفنا عليه
بندر\عمره(25)سنه مزاجي مره حبوب و مره كريه يحب يستفز البنات و خاصة (غادة)يحب يكون له دور و ما يكون نكرة عصبي و ما يحب الحركات التافهه و المغازلة يعشق البر و التفحيط.صديق ياسر
نسيم\عمرها(21)مغرورة وحقودة ما تحترم احد لا كبير و لا صغير متكبرة و مره شايفة نفسها شريرة مثل(العجوز الشمطاء) خبيثة ما تثمن كلامها و ترمي الكلام من غير موبالاة وقحة و غيروة ما تحب الخير لاحد حلوووووووووووووووووها مرهـ جماله بدوية اصيل (ليش حصان<<خخخ)لكن جنب اميره تعتبر درجة ثالثة ما احد يقدر يوقفها عند حدها غير الجد و رائد(نسيت اقول انا الجد حامد خال ابو راشد و ام رائد و ام مرام و ابو شاهر و عياله ابو رائد و ام شاهر و ابو مرام و ابو حمد)(ابو فيصل يصير ولد الجد عبد العزيز بالرضاعة اخو ابو راشد و اسمه سامي سلمان السامر و عنده اخوان لكن موب اخوان ابو راشد بس ابو فيصل اخوهم الله يرحمه)
************************************
في الفله الاخيرة من المجمع
جالس لحاله و يفكر قبل سنتين كان ابوه عايش و اخته ساكنة هنا معه و ألحين هو لحاله اغلب الوقت مع ان عبدالرحمن و الشباب احيانا يمنامون عنده لكن يحس بملل و حزن نزلت دمعته وهو يتذكر ابوه و طيبته و اخته و برودها اشتاق لهم كثير صرخ بالم\ويــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــنك يا اميرتي\نزل راسه على الطاولة حولها(24)كرسي و ما فيه غير شخص و احد متالم و حزين و(23)كرسي فاضية ابتسم وهو يتذكر ان بعد اسبوعين راح تكون هنا مع ولدها إلي ما شافه غير لما انولد و بعدها ما شافه ابدا وراح تقعد معهم (3)اشهر و يمكن اكثر هي كل شوي لها راي لكن لاجل عين تكرم مدنية وهو لو طلب انها تقعد بتقعد لاجل عينه
نتعرف على بطلنا الثالث
فيصل\عمره(26)سنة مهندس معمار فله مره واخذ الحياة لعبة يهتم لمشاعر الكل حوله ما يجرح احد رومانسي و طيوب و مره حبوب الكل يحب لانه طيب و منفتح مرح و رجه يحب اميره اخته بجنون يخاف عليها من الهوا و اخواته من الرضاعة بعد لكن موب كثر اميره عنده الدموع مب عيب مثل كل الرجال يعبر عن مشاعره بدون خوف او قلق ويموت و يحرج من قدامه يحب البنات الفله لكن الدلوعات و المغرورات يكرهم و يطلع ريحتهم من مقالبه مثل عدوته الاوله(نسيم)بنت عمه
******************************************
اليوم الثاني
في بريطانيا الساعة(5:00)فجرا
قامت من نومها و صلت الفجر بعدها طلعت(بنطلون سكني اسود و بلوزة رسمي وردي وعليها جاكيت طويل اسود لبس اكسسورار فخم وناعم حطت قلوس وردي و كحل اسود و عدسات سوداء رفعت شعرها ذيل حصان عالي اخذت نظارتها و حطتها على البلوزة و لبست كعب عالي وردي(الله يكرمكم))خرجت من الغرفة و نزلت على الدور الثاني امرت الخدامة تسوي لها قهوة مره اخذت الجريدة و صارت تقرا بملل شربت القهوة ع السريع صارت الساعة(7:30)صباحا خرجت من البيت بعد ما وصت المربية على ولدها ركبت سيارتها الـفراري الابيض و مشت بسرعة على الجامعة.
***************************************
في الرياض الساعة(6:00)المغرب
تحديدا في مطار الملك خالد
خرجت من الطيارة فتاة ام اقول شاب لا شيء يدل على الانوثة حتى على صدرها وضعت مشدا ولا تلبس عباية عاشت حياتها كالولد لا تستطيع ان تدعي الانوثة شافت ولدعمها يدور عليها تذكرت انها اتصلت عليه هو بذات كان يدور عليها من بين البنات مشت بخطوات واثقة ممزوجة بالهدوء و بكل برود كانت تناظر الناس جات من ورا ولد عمها ودقته و بصوت خشن\انا هنا
ياسر لف عليها بصدمة\مي؟؟؟؟؟
مي ببرود\لا بنت اخوها
ياسر طالعها من فوق لتحت وهو مصدوم صح كان يكلمها لكن اختلفت من(7)سنواتما شافها فعلا تغيرت (ابتسم)لكن من فتاة قمة في النعومة إلى ولدخشن كما كان يذكرها قبل(7)سنوات فتاة ناعمة و رقيقة على صغر سنها إل انها كانت قمة في الانوثة و لان اصبحت ولد خشن متعجرف رده للواقع صوتها الغاضب\مطول و انت تتاملني
ياسر بمرح\عاد اول مره اشوف ولد حلو كذا(بداخله حزن عليها)
مي بنص عين\انت احلى ولا تلف و تدور يله نمشي
ياسر مشى وهي وراه ركبوا سيارة ياسر الهمر و اتجهو على البيت مي في الطريق تتامل البلاد الذي ولدت فيه و عاشت ايام طفولة جميلة و مراهقة مؤلمة لكن هربت من الواقع و من الرياض او المملكةإلى قارة اخرى و بلاد اخر و شخصية اخرى جديدة رجعت بها اخذت جوالها و اتصلت على الروح
*********************************
في الجامعة بريطانيا
دخلت بخطوات باردة مشت بكل هدوء و نظرات الكل تلحقها بسبب برودها وغموضها حتى البنات دايما لحالها او معهاتلك الفتاة الهادئة (لميس)جلست بمكانها المعتاد لسا لمحاضرة الساعة (8:30)وهي تفكر بفيصل مره اشتاقة له بس ابتسمت على صوته الفرحان لما كلمها بالجوال و عرف انها بتجي بعد اسبوعين اختفت ابتسامتها بسرعة و اتحولت ملامحها للبرود لما رن جوالها لكن اول ما شافت الاسم ابتسمت(توام الروح)يتصل و النغمة كانت(روحي بلقاك)ردت بكل فرح\هلا و الله
مي بصوتها الخشن\هلا حياتي
اميره بحنان\هآه وصلتي
مي وهي تطالع الخاتم\ايه قبل دقائق
اميره وهي نفس مي تطالع الخاتم و بحب\طيب اول ما توصلي على البيت دقي على البيت
مي بصوت خشن حنون\اوكي عمري اتصل بعد شوي
اميره بخبث\لا تنسي
مي ضحكة بصوت عالي\هههههههههههههههههههه� �ههههههههههه من عيوني
اميره\سلام يا قلبي عندي محاظرة
مي بهدوء\سلام(وقفلت الجوال بكل هدوء ولاحظت نظرات ياسر عليها اعطته نظرة مرعبة ياسر لف على طول و مي كتمت الضحكة و بدا الهدوء و الصمت يتسلل للسيارة مرت دقايق صامتة قاطعها ياسر بسؤال\مي انتي تعرفين اميره اخت فيصل؟؟؟
مي بهدوء\واكثر منك بعد
ياسر باستغراب\بس انتي و اميره ما جلستوا مع بعض كثير
مي لفت عليه و ببرود\قبل نسافر بي(6)شهور و جاءت اميره و انا قابلتها و صرنا صديقات مره و تعاهدنا اننا ما تخبي على بعض شيء وذا الخاتم رمز على صدقتنا فهمت اللحين!!
ياسر هذي اغرب صداقة مرت عليه ابتسم و هو يقول\ليش الالماس
مي و هي تطالع بالخاتم\لان الالماس قوي ما ينكسر ونادر مثل صداقتنا و حلو مثل حبنا لبعض و غالي مثل قلوبنا على بعض (طالعة ياسر)عارف ذا الخاتم من7سنوات في اصبعي ما فكرة اطلعه
ياسر بنص عين\ ولا مره
مي ارتاحت لياسر\هي مره و حده و خلاص لا تسال
ياسر ضحك\ههههههه اوكي و صلنا
مي وهي تفتح الباب\ما حسيت
**********************
في فرنسا
في حي راقي من احياء باريس في احد القصور الموجودة في بيت تحيط به حديقة منوعة من زهور و اشجار و حولها اسوار حديدي طويلة و رجال لابسين اسود باسود دخل القصر في غرفة الجلوس الجميع موجود
تكلم الرجل الذي يبلغ من العمر الكثير عاش حياته بالعرض و الطول بحلوها و مرها بحزنها و فرحها راى احفاده لكن لم يرى ابنته انه(ابو حمد)
نتعرف على عائلة (سلطان حامد العز)
ابوحمد\اسمه(سلطان)شخص حنون و طيب مع الكل يحب الخير و له اعمال خيرية كثيرة رجل اعمال معروف باروبا و الدول العربية غني مرررررررررررره لكن اقل من اخوه(ابو رائد)متزوج من
فاطمة\انسانة محترمة و خلوقة طيبة و مزوحية
حمد\عمره(31)سنة يشتغل مع ابوه و ذراعه اليمين وجدي و شديد متزوج من(لمى عمرها(28)حنونة بس مره طيبة وحبوبة عنده(نايف عمره(13)سنه رجه و جررررريء نواف(10)قمة في اللقافة لسانه طويل)
فهد\عمره(28)سنه دكتور قلب حنون مره و طيب لكن عنيد و يحب الاطفال رومانسي و جريء صريح شوي و يعتمد عليه وحبوب و مزوحي
نتعرف على البطل الرابع
فراس\عمره(27)سنه غامض و عصبي هادي و مره مغرور يحب الهدوء و تقيل يشتغل للحاله جدي و ما يمزح كثير و اذا ضحك نعمة لسانه طويل و جررررررررررريء عنيد قوي و دااااااااهية(اخو عبد الرحمن من الرضاعة)
فارس\عمره(26)سنه متواضع و مزوحي و عليه حركات تقهر احيانا كريه و مره يموت في الاطفال و قريب من فهد و ملقوف و عنيد(الصفة موجود فيهم كلهم)و يحب ابوه مره
ابو حمد\يا عيال انا قررت اننا راح نرجع الرياض بعد 6ايام
الكل انصدم من قراره عاد حمد
فارس بفرح\على امرك يبه
فهد بحزن\يبه بس ما لقينها
ابو حمد بحزن عميق\عارف بس انت سمعت طلب ابوي قبل خمس سنوات لما رحنا قال خلاص تعالوا
حمد\على امرك يبه
فراس بوقاحة\عسى ما تلقيها الكلبة ذي
ابو حمد طالع فراس باسه كأن ربه يعاقبه كان كذا(مغرور و وقح)لكن بحزم\فرااااس
فراس قام بهدوء عكس البراكين إلي في داخله يكرهها يا عالم ما يحبها من قبل لا يعرفها و مشى من دون كلام
فاطمة\الله يهديه
الكل\آآآآآآآآآآآآآآآآمـــ� �ـــــــــين
حمد وهو يقوم\انا استاذن(وطلع جناحه)
في جناح (حمد&لمى)
دخل الغرفة واستقبله ريحة عطرها شاف قلبه و روحه وزوجته وام عياله جالسة على الكنبة تقرا رواية فرنسية جا من وراها و بهدوء قال \كيفك؟
لمى بحب\بخير اذا انت بخير
حمد بهدوء\بخير يا عيوني
لمى قامت وعدلت قميصها السكري حبال وإلى نص الركبة جلست جنبه و بحنان\وش فيك يا غالي؟؟
حمد انسدح على الكنبة و حط راسه على فخذهاو بقهر\كل فرنسا دورتها مالقيت لها اثر كأن الارض انشقت و بلعتها!!
لمى تمسح على شعره\حبيبي تووكل على الله و انت تلاقيها
حمد يغير الموضوه\وين نواف؟
لمى فهمت عليه\نواف نايم ونايف وين؟؟
حمد\نايف عند جون الامريكي
لمى بقلق تهز رجلها\طيب مع البودي قارد
حمد قام من على رجلها\ايه معه
لمى تطالع الساعة\خلاص خل يجي
حمد بعصبية\لمى نايف مب صغير عشان كل ذا الخوف
لمى \انا ما ارتاح لجون
حمد بهدوء\نايف كبير يا لمى ما عاد صغير بالعيد يدخل الـ14
لمى باسف\اسفة اني خليتك تعصب
حمد بخبث \ما تنعف اسفة
لمى بخوف\حمود و الله ما اقصد كنت خايفة على نايف
حمد قرب منها وحاوط خصرها اشر على خد\بوسيني و انا ارضى
لمى باحراج\تحلم
حمد بخبث\خلاص انا ابوسك
****************************************
في الرياض قصر الجد الكل موجود
دخلت القصر مع ياسر و شافت الكل موجودين و اخواتها طبعا هي فاكرة الاسماء لكن الكل كبر و هي ما راح تميز فا ياسر قال راح يعرفني عليهم الكل لما شافني استغراب كتمت ضحكتي لما الحريم و البنات غطوا الوحيد إلي عرفني فصول.و اخواتي طبعا
الجد حامد باستغراب\ياسر وين مي؟؟
مي ضحكت بصوت عالي\هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههههههه( بصوت خشن تعمدت)انا مي؟
الكل انصدم و سكت البنات كشفوا(بس يتحجتون يعني مايغطون وجههم)
ياسر يلطف الجو\يبه(الجد)ذي مي بنت عمي محمد
الجد مصدوم\مي؟؟
مي بابتسامة و بسرعة\هلا و الله يبه انا مي(وسلمت على راسه)
ياسر مشى مع مي و يعرفها على الكل وهي تسلم على الشباب مصافحة و البنات حضنتهم و الكبار على راسهم وصلت لاخو الغالية بفرح وصوت خشن\هلا فصول كيفك؟
فيصل\بخير و انتي؟
مي ببرود\بخير
فيصل جاء بيسال لكن مي حطت يدها بوجهه و بصوت مبحوح \لا تحاول(و مشت جلست على اقرب كنبة و صارت تتكلم وتسوالف مع الكل ببرود و هدوء بعد ساعات مرت كأنه لحظات دخل رائد اول ما شافها استغرب
رائد\السلام عليكم
الكل\وعليكم السلام
غادة بدفاشة\رائد سلم على مي
رائد فتح عينه على الاخير\مي!وينها؟؟!لا يكون هذا(ياشر على مي باستهزاء)
مي وقفت\لا يكون موب عاجبك بس(اشرت على الجدار)اذا موب عاجبك طق راسك بالجدار فهمت؟
رائد بعصبية\نـــــــــــــــــ� �ــــــعـــــــــــــــــ ــــــــــــم
مي بوقاحة\من قال نعم سمع؟!
رائد باستفزاز\اكــــــــــــــ� �ــلي تراااااااااااااااااب
الجدبصراخ\بــــــــــــــ� �ـــــــــــــــــس انت وهي ما في احتـــــــــــــــــرام
الكل سكت و بعد دقايق جالسوا يسالفون و يضحكون احيانا مهاوشات بين مي رائد و نسيم و فيصل
****************************
مر اسبوع و بدأت الاختبارات
رائد ما تقبل ستايل مي و لادخلت مزاجه
الجد فرحان ان عيال ولده كلهم عنده
عبد الرحمن يفكر وش يسوي
مي مبسوطة و السبب ان اميره جايه قريب
في مجمع الـ(......)في احد الطولات الموجودة الساعة(9:00)
كل البنات و الشباب موجودين اخذين طاولتين جنب بعض و الشباب على طاولة و البنات على طاولة
هديل الاكل بفمها\ليث بنروح الملاهي
ليث بنظرة\و انا وش علي منك انا باخذ خواتي و بس
ياسر\و لايهمك هدول انا اخذك
غادة بازعاج\و حنا من باخذنا
فيصل بهدوء\انا اخذكم ولا احد يعترض
الكل \اوكي
************************
في الطاولة إلي وراهم
....بحنان بالفرنسي\حبيبي كل الان
....بطفش\لا اريد اريد ايس كريم
....بصوت خشن\خليه براحتهلما يبي ياكل....ياكل
....بقهر\طيب على راحتك انت و هو
...بابتسامة\اللحين ليه الزعل
....بقهر\ابيه ياكل
.....\خلاص اتركيه
....ببرائه\مـــــــــــــــ� �ــــــي(وراح يجري و وراها اهله)
عند طاولة البنات و الشباب
الولد وصل للطاولة بالفرنسي\مي
مي بصدمة و عدم تصديق\لــــــــــــــــــ� �ؤي
لؤي يهز راسه ببرائه\ايه
مي شالته و حطته في حضنها لفت راسها شافت امه جيه جهتهم لكن ما انتبهت لها ولا حتى الرجل ولفت على طول طبعا كلهم مشغولين ولا احد انتبه غير ياسر
...بقهر\اسفة لكـ(قطعت كلامها اول ما شافت مي)بصراخ\مــــــــــــــــ ــــي يعني طلع صادق(و حضنتها وسط ذهول الكل إلى الرجل إلي معها
مي بقهر\اميره يا زفتها ليش ما قلتي لي انك هنا بالرياض
اميره بحب\اسفة يا عمري لكن امس جيت و رحت عند سديم
مي بصوت خشن\هلا سديم(موب لابسه عباية)
سديم ببرود\هلا مي
فيصل قام و دمعته نزلت\اميرتي
اميره سمعت صوت تموت فيه لفت شافت فيصل صار انحف و طلع له ذقن حضتنه قدام الناس\اشتقت لك وربي
فيصل بحب\اميره تعاي معنا الله يخليك عشاني(سلم على سديم)بالله قول لها
سديم بهدوء\اميره روحي مع اهلك و انا بكون في البيت هناك إذا صار شي
اميره\اوكي
عبد الرحمن فصل اميره تفصيل و احتقرها من ريحة عطرها وعبايتها المفتوحة إلى نص و الحجاب المحطوط باهمال يعني لو ما حطته احين لكن ما زالت ملامحها جميلة نفس قبل و اجمل اللحين صارت امراه كاملة و الكمال لله سلمت على الكل مصافحة و جلست قبال مي و نظرات عبد الرحمن تلاحقها
عبد الرحمن
كنا قاعدين ناكل ونسوالف قررنا نروح الملاهي شوي كذا جاء ولد صغير و احلف مليون مره انه يشبهها لكن الصدمة لما جاءت امه إلي خلتني اتفاجئ كانت راح تجي بعد اسبوعين فجاة كذا صارت هنا قدامي خلاص ما عاد اتحمل الله يرحمك يا عمي حملتني شيء انا مو قده(نسيت قصدت اول ووقعتي يا بنت السامر)
رجعوا البيت من غير لا يروحون على الملاهي
بطريق إلى مجمع الفلل كان الصمت و الهدوء سيد الموقف موب مثل ما راحوا لان في شخص جديد معهم و طفل اول مره في حياتهم يروه دخلت السيارة التي كان يسوقها فيصل ومعه البنات و نزلوا كل البنات على الحديقة الخلفية للمجمع و كانت كبيرة مره دخلوا كلهم و قالوا السلام و ردوا الاهل عليهم السلام و رائد إلي كان موجود
ام شاهر باستغراب\غريبة ردين بدري ؟
عبد الرحمن\مال الغريب غير الشيطان
هديل بحماس\ عندنا مفاجأة
ابو رائد بنص عين\مفجاة و لا مفجعة
هديل بحماس تحرك يدها\لا و الله مفاجاة و مره صروخ
فيصل بفرح\اميره هنا بالرياض
هدوء و دخلت بخطوات واثقة و شايلها ولدها ملامحها خالية من المشاعر كانت (لابسة بنطلون سكني ازرق و بلوزة خضرا إلى نص الفخذ و رافعة شعرها ذيل حصان)بدخلتها دخلت سيارتان ونزل منها اربع شباب و حرمتين و رجل كبير و ولدان
الجد بصدمة\سلطان؟!
الكل التفت اميره و سلطان بوقت واحد صدمة و هدوء سيد الموقف في تلك الجلسة لايوجد سوى اصوات انفاس العائلة التي تجمعت قطع الصمت و هو يتوجه إليها بكل ثقة و بريق الكره يلمع في عينه
فراس بحقد و كره\انتي؟؟؟!
اميره وعينها لمعت بخبث\فراس هلا و الله باخو عبود
عبد الرحمن بخبث\اخير و الحمد لله(قالها بصوت عالي)
ابو حمد قطع كل شيء وهو و سلم على ابوه واخواته و البنات و الشباب وصل لما(مي)و سلم عليها باستغراب طبعا كلهم سلموا إلى فراس بس سلم على الكبار و جلس
ميار باحتقار\من باب الاحترام انك تسلم حتى لو بالكلام ترى من (20)سنه ما شفناك
فراس بعد اهتمام وو قاحة\مالك دخل يا الملقوفة ويا الخبلة انا كيفي اسلم على من ابي انتي وش دخلك ولا كل هذا حب من النظرة الاوله
مياره بقوة و هي نتاظره بحقد و احتقار\
يخاطبني السفيه بكل قبح... و اسف ان اكون له مجيبا
يزيد سفاهة و ازيد حلما...كعود زاده الاحراق طيبا(الشافعي رحمه الله)
ومشت بكل ثقة و غرور وهي تبتسم بقوة و استخفاف لفراس
الجد ابتسم على ميار و على قوتها إلي مثل مي بضبط لكن هي بأنوثة و مي برجولة
فراس مات غيظ اول مره احد يتجرا عليه و يتكلم مع بذي الطريقة لكن عرف انها اخت (مي)
ياسر يغير جو\في محشش قطع راس خويه وهو نايم قال يا حليله اذا قام و لقى راسه بجنبه بيموت ضحك على نفسه
الكل مجامله مع ان النكت بايخة\ههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هه
ياسر بغباء\داري انها بايخة
الكل\هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههه
*******************************
مر اسبوعين اخرى كلها وناسه و بدات الاجازة
مهاوشات بين البنات و الاولاد
فارس و فهد قربوا من اميره و فيصل مره
هديل كل يوم تتكفخ بسبب مقالبها و اللحين فيصل يخطط كيف يسوي مقلب بنسيم
مي كل يوم تتهاوش مع رائد و فراس
اميره امس رجعت من عند سديم وتهاوشت مع(..)
في بيت ابو حمد
جالس على السرير وهو يقول سبحان الله مثل ما كانت نفس الملامح و الوجه و الجسم لكن موب نفس البنت في فرق بين قبل واللحين بنت في لبس ولد بتفكير رجل تنهد بحزن\كانت رقيقة وناعمة كنت ارقب تحركاتها في امريكا من 7سنوات فقد سنة و اصبحت بنت في ثياب رجل
**********************
في بريطانيا الساعة(11:00)صباحا
جالسة بالمقهى تشرب قهوتها المعتادة و تقرا جريدة بكل هدوء و برائة سرحت افكارها و الماضي المؤلم و فقدان الامان سرحت و راحت للماضي لا تعلم هي في الماضي و لا الحاضر او الواقع ولا الخيال تذكرت تلك الصرخة او الصرخات من غير شعور منها صرخت بجنون\لــــــــــــــــــ� �الالالالالاـــــــــــــ ــــا يـــــــــــــــمه
انتهى البارت الثاني
نبذة من البارت الثالث
....ببرود\داريه بلعبتك العب غيرها!
....بصراخ\لمــــــــــــيس كيــــــــــــفك؟
....هنا انفعل\ما ابيك طلعي من حياتي
....بحنان\خير يا غالي فيك شيء؟
توقعاتكم
سديم من هو ؟
رائد و احتقاره لمي و ين راح يوصل؟
فراس و كرها لاميره ؟
ميار ؟و نسيم الحقودة؟




taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 28-10-11, 06:29 PM   #4

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الثالث
عندما يعود الحزن و جروح الماضي
و انت لست راضي
هل ترضى و ترضخ لحكم القاضي
لا اظن فانت عاصي
و القدر صدقني في الحباة قاسي
من تاليفي
*************************
في بيت(ابو ليث)
رن جوالها رقم دولي استغربت لكن ردت بهدوء\آلو
لميس بهدوء\هلا لجين
لجين بصراخ\لمــــــــــــيس كيــــــــــــفك؟
لميس\بخير و انتوا؟
ام ليث سحبت الجوال و دموعها تنزل\كيفك يمه و ش اخبارك عساك طيبة
لميس ضحكت على اسئلة امها\ههههه بخير يمه و انتي كيفك؟
ام ليث تجلس ع الكنبة\بخير و انا امك و كلنا بخير
لميس\يمه ابي ليث!
ام ليث باستغراب\ليث وش تبين فيه؟!
لميس تصرف\بسلم عليه
مامشت على ام ليث لكن اعطت الجوال لليث بصمت
ليث اخذ الجوال و بحنان\كيفك لموس ان شاء الله بخير؟
لميس طفشت من السؤال\بخير يا غالي انا بقول لك بعد ساعة انا رايحة تركيا
ليث بصراخ\نـــــــــــععععععع� �عععم
لميس بعدت الجوال عن اذنها و رجعته\ليث لا تسوي مشكلة خلاص انا حجزت و بسافر
ليث بعناد\لا تجين بطيارة الخاصة ع الرياض فهمتي!
لميس بعصبية نادرة\انا رايحة و قلت للبابا سلام
قفلت الجوال بوجهه و ظلت تمشي بشوارع لندن مدينة الضباب تعشق هذه المدينة لدرجة الجنون فيها تشعر ان برودة
هذه المدينة و مطرها مثل برودة قلبها و دموع عينها ابتسمت بحزن وحيدة هنا و لا احد معها مدينة لندن مليان عرب بعهضم محجبات مثلها و الاخريات تشوف الناس زي بعض إلا هي منبوذة او مكروها حست بشيء على كتفها و تساقط المطر مع دموعها هذا حال لميس في كل يوم من لما تخرج من المقهى إلى ان ترجع إلى البيت و تتذكر الماضي


**************************


في احد احياء الرياض العادية بل الاقل من عادية
في بيت شعبي يكاد ان يسقط على اهله من شدة قدمه اطلقت فتاة في الـ18من عمرها صرخة عالية
نورا بدموع\لـــــلاـــلاــــــ� �ــا يــــــــــــبه لـــــــلاـلاـــــــا تموت
نور بصراخ\يــــــــــــبه تكفى قوم يــــــــــــــــبه
نورا تضرب صدر ابوها المرمي على الارض\يبه تكفى قوم يبه عادي اضربني يبه قوم بس اضمك
بعد نوبة بكاء دامت ساعة
نورا بهدوء ودمعها ينزل\الله يرحمك يبه
نور تشهق\الله يرحمك يبه
راحوا على بيت الجيران وقالوا لهم و اتصلوا ع الاسعاف و اخذ ابوهم لم يكن الفراق سهل بل كان ممزوج بدموع من بنتين صاروا يتماء الام و الأب ليس لهم سند صاروا وحيدات في عالم القسوة و كلام الناس الذي لا يرحم هم في حارة قديمة صح من سنين بس خوف ما عندهم اخ ولا رجل بالبيت
نور\عمرها(24)سنه حساسه و هادئة انيقة جدا بلبسها حتى لو كان قديم و دلوعة جدية و خجولة
نتعرف على بطلتنا الرابعة
نورا\عمرها(18) سنه ثالث ثانوي بنت راعية دجه و رجه تكره الحزن ولحظات الوداع عليها افكار تودي في داهية تحب المغامرات و التصوير من يتحدها يخسر لان التحدي لعبتها مستفزه بحركاتها مملوحة و فيها جذابية عندها ابتسامة تخلي الواحد غصب يعصب و تحب تحرق دم إلي قدامها صريحة و جرئية بتصرفاتها يعتمد عليها في اي شيء


*******************************************


في بيت(ابو رائد)
في غرفة ملونة باللون الازرق جالسة على السرير و تتفرج على فلم امريكي رعب و متحمسه جاءت دعاية لبست صندل البيت(الله يكرمكم)بلون بيجامتها الوردي و فتحت الباب خرجت ونزلت من الدرج بهدوء لان البيت هادئ و كل واحد بغرفته و ياسر خارج راحت على المطبخ و فتحت اول دولاب على اليمين و طلعت اندومي و القدر و بدات تسوي الاندومي وهي تغني بصوت عادي(اغنية ويلاه\راشد الماجد)
ويلاه
ضاق الصدر
و ماذكر يسال علي
ويلاه
هديل بتافف\نسيت الباقي(خطرت ببالها و ذكرى حزنية)بذات في اغنية تذكرها صح اليوم نفس التاريخ و بصوت حزين\
يا ايام الشتي... هيدي اول سنة
بسهر لحالي ليلية
غايب صار الو سنة...
من هيديك الشتوية
اول مرة بشوف الليل...
ناقص بنجومو
اول مرة بيحكي الويل...
وبيشكيلي همومو
حتى القمر الي طالع..
والمي الي عالشوارع
كلها عتباني علي
كل ليلي يا هوا كنا تهرب سوا
ويطل القمر علينا
بدو يجمع ايدينا
نحكيلوا شو حكي...
نضحك حتى البكى
كملت الاغنية و دموعها سيل على خدها


*************************


في بيت(ابو ليث)
في غرفة لونها(وردي ناعم)*ليان*
قاعدة في البلكونة و الهواء البارد يطير خصلات شعرها البني و تفكر في كل شيء و في المرزعة و اجمل اسبوعين قضوها في حياتهم مع تفكير صدمها الم قوي اتعودت عليه دمعتها نزلت بحرارة و حرقة تعبت من ذا الالم تحس مع كل الم بضربة قاضية تاهت في الالم و صرخات مكتومة بصوت مكتوم \ليش انا بذات ليش
************


في غرفة(لجين)
رايحة جايه في الغرفة من القلق وداخل قلبها نار تحرق اطرافها وجسمها من بعد ما طلعت غرفتها بعد مكالمة لميس وهي تفكر من اسبوعين عايشة بقلق وخوف بس حاسها براحة غريبة نبي تكلم فيصل و تساله لانه اكثر واحد تفكيره منفتح بس خايفة من ردت فعل الجميع على قرارها تنهدت بتوتر و قررت تكلم فيصل بالمزرعة


******************************

في بيت (ابو فيصل)
فله كبيره ما يسكنها سوى 3 اشخاص و الخدم و قبل كانو اربعة دون الطفل الذي اول مره يروه جالسين بغرفة الجلوس هي
و فيصل و لؤي هي على جهازها عندها شغل كثير و هو و لؤي يلعبون لف فيصل لها و هو متربع على الارض\اميرتي خلاص احس عينك تصارخ من التعب
اميره رفعت عينها\إذا تعبت بقوم بس لساقبل ساعتين قعدت على الاب و عندي شغل كثير
فيصل بنص عين\اميره رائد ولدخالك(يقصد بالرضاعة لان ام رائد اخت ابو ليث) كفاية شركته الاوله طيحتيها خلاص ما يصير
اميره بجدية\فيصل هذا شغل موب يدي ولا يد رائد هو من بدأ التحدي و المنافسة
فيصل زفر بضيق\اميره معقولة تكوني تحبين رائد و تدميره عشان مطنشك
اميره شهقت\هآآآآآآآآآآآآآآآآآآه نعم يا تبن يا الاحول يا الثور اقول اكل تراااااااااااااب
فيصل بصدمة\وجع ان شاء الله
اميره اعطته نظرة و رجعت لشغلها


******************************


نرجع لـ(هديل)
قفلت النار و تركت الاندومي وصارت تبكي بصوت عالي و هي تتذكر كل شيء دخل و تفاجئ بشكل اخته كذا راح لها و ضمها بحنان ويمسح ع شعرهابهمس\خلاص اهدي
هديل من غير شعور\ابي اموت ياسر ما ابي اعيش
ياسر ضمها بقوة و زاد بكائها و تصارخ بكلمات ما فهم منها غير كلمه(هي السبب)بسبب صراخها دخلت ام رائد بكت على بنته إلي صارت تضرب ياسر بكل قوتها دخل رائد و صار يحاول يبعد هديل عن ياسر إلي ضمها بكل قوته
هديل صرخت\اكرهكم كلكم ما ابيكم
ياسر فكها و رائد ضمها بقوة مره و بهمس في اذنها\خذي نفس
هديل اخذت نفس و رائد ظل يمسح على شعرها بكل حنان و هدوء بذا الوقت دخل ابو رائد و ضم ام رائد يهديها
بعد ربع ساعة
في الصالة هديل جالسة بين ياسر و رائد و حاطه راسها بحضن رائد و ماسكة يد ياسر بتملك وامها و ابوها قدامها جالسين حست براحة وبعدت على حضن رائد و مسحت دموعها
هديل بتاسف\انا اسفة (ناظرت ياسر)
ياسر بمرح يحاول يكتم الم لان هديل غرست اظافيرها بيده\عادي يا قطوة داري كل هذا عشان اضمك
هديل بمجاملة\لا و الله من زينك عاد
ام رائد قامت لعند هديل و قعدت بينها و بين رائد و ضمتها\يمه ما في شيء بالكون يستاهل دموعك
هديل بكل الم ناظرت ياسر\لا يمه فيه من يستاهل دموعي
و مشت بحياتها هديل من بكت كذا بذي الطريقة اصلن هي تكره الدموع و الحزن ياسر ظل منتح و مادرا انه صار بصالة لحاله(ليش يا هديل انا وش سويت لك تطالعيني بالم آآآآخ لو اعرف)


****************************


في اليوم الثاني
الساعة(5:00)فجر
صحت من نومها كالعادة ما تغير عندها الروتين اخذت شور بارد و صلت لبست(تنورة طويلة زرقاء غجرية.و بلوزة لونها ابيض اكمامها طويله تغطي الرقبة.وسلسال ازرق محفور عليه اسم لؤي و ساعة جلد بيضاء مرصعة بالالماس حطت كحل ازرق و مرطب شفاف وشوز سحاب ابيض و عملت شعرها جديلة(ظفيره)و خرجت من البيت على الحديقة الخلفية ظلت تمشي بهدوء وهي تغني(كل ما هب الهوى\فيروز)\
يا حبيبي كلما هب الهوى و شدا البلبل نجوى حبه
لفني الوجد و أضناني الهوى كفراش ليس يدري ما به
صغ لقلبي يا حبيبي حلما من سنا الصبح و غدو الغلس
لمني من وحشة العمر كما لمت النسمة عطر النرجس
يا زمان الحب هل رجع الى عهدنا و الروض زهر يبسم
ننهب الفرصة و الليل حلا بالأغاني و دعانا الموسم
يوم جئناه فأبدا سقم و تهادى بحرير الملبس
أشرقت عيناه سحراً مثلما يشرق الصبح بيومٍ مشمس


***************


صحى من نومه اول ما شاف الساعة استغرب قام اخذ شور حار و صلى الفجر لبس(ثوب سكري و شماغ سكري جزمة اسود&الله يكرمكم&)خرج وهو ناوي يروح يدور بالشوارع نزل على الحديقة بيروح على الـparking لفت انتبه صوت جذاب هادئ اتجه من غير تردد لمصدر الصوت شفاها تناظر الشروق وتغني لفيروز بهدوء\صوتك حلو
اميره لفت عليه بهدوء\شكرا
وقف وراها يطالع معها الشروق و الهدوء هوالحاكم لكن ما استمر لان عبد الرحمن قاطعه بسؤال\ليش ماتحبيني؟
اميره لفت عليه بصدمة\نعم
عبد الرحمن بتوضيح\اقصد كأخ
اميره لفت تشوف الشمس وهي تطلع وتنشر ضوئها بكل محل لكنها باردة كمشاعر اميره و عبد الرحمن ردت بكل مشاعر باردة\
ما عاد لك بحياتي مكان...لانك منعتني من شيء طول حياتي ابيه
هذا و انا بنت عمك و انت ولد عمي....كيف ترضى ان الحقير يهرب بعدما جيت بيه
هذا انت يا عبد الرحمن من سنين...كذا الغريب غالي و القريب ينباع بالرخيص
( من تاليفي )
عبد الرحمن فتح عينه على الاخر\انا ليش يا اميره تظلميني ليش انا سويت كذا عشان لؤي ما يكون يتيم كفاية ما عنده ابوه تبي تحرميه منك بعد إلي صار قبل سنتين هو الصح فهمتي
اميره بقهر\صح بعينك فهمت بس الحين احب اشكرك انك خليتني اشوف لؤي وبسببك(بصراخ)انــــــــــح رمـــــت منه
عبد الرحمن بصراخ\كذآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �ة انتي تكرهيني عشآآآآآآآآآآآن اشبهه صح(بصراخ عالي)صـــــــــــــــح؟
اميره بحقد\لا موب صح موب صح انا اكرهك عشانك حقير و واطي يا حيوآآآآآآآآآآن
عبد الرحمن بعصبية\اميره انسي الماضي عيشي حياتك كفاية إلي تسويه بنفسك حرام عليك بضيعين نفسك انتي ولؤي معك
اميره حطت اصباعها على راسها\مالك دخل بحياتي اطلع منها ما ابيك
عبد الرحمن هنا انفعل\ما ابيك طلعي من حياتي (ما حسوا بالاربع إلي حضروا الموقف من اوله و سمعوا كل شيء)
اميره بكل كره\ابعد ما ابيك روح خلاص عبد الرحمن ما عاد لك بحياتي مكان يا ولد العم
عبد الرحمن لف و اعطها ظهر و دمعته نزلت\صدقيني يا اميره بفتح اوراق الماضي و بغير حياتك
و جاء بيمشي لكن وقف لما سمع صوتها الخشن
مي ببرود\داريه بلعبتك العب غيرها
عبد الرحمن انصدم\مــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ـــــــي!!
مي باحتقار\ لا اخوها اسمع ياعبود ابعدعن اميره ولا بيصير شيء ما صار كفاية قبل 7 سنوات
عبد الرحمن اعطى مي نظرة و مشى على بيت الجد
فراس طلع من ورآ الشجرة\و الله و تعرفين للتمثيل يا بنت ابوك
اميره بقهر\انت بكل مكان طالع لي عفريت من تكون في حياتي
فراس يطالع عيونها\ما اعرف لكن شيء كبير
مي وهي مخنوقة\بعينك شيء كبير فراس غير عطرك يخنقني
فراس نظر الجرح إلي برقبتها و مشى بهدوء
مي كانت لابسه(برمودا رجالي بيج و بلوزة اسود من ياقة البلوزة واسعة يعني رقبتها تبنا وعامله شعرها سبايكي و لابسه شوز رياضة اسود و ريحة العطر الرجالي قبلها و ساعة رجالي جلد و ربطة بيدها الثانية)
اما الشخص الثالث كان من زمان موجود و يسمع لها اصلن ما نام و الرابع كان يطالعهم من بلكونة غرفته و يبتسم بهدوء سكر الستاير و مشى لعند دولابه و ببرود\بدات المشاكل


************************


عند عبد الرحمن>>>كسر خاطري
دخل بيت الجد و حس انه مخنوق راح على المصعد و طلع الدور الثاني ما حس بنفسه غير عند باب غرفتها دخل الغرفة و شافها تصلي اول ما خلصت صلاة راح جلس جنبها\تقبل الله
مرام بابتسامة\منا ومنكم(طالعت وجه حبيبها بكل حب حست انه تعبان)بحنان\خير يا غالي فيك شيء؟
عبد الرحمن رما نفسه بحضنها وجلس يبكي مثل الطفل الصغير تكلم بصوت مخنوق\تكرهني يا مرام تكرهني
مرام تنهدت بحزن\معليش يا عبود خلك هادي انت و تركها صدقني لما تصحى بتجي لعندك
(مرام ما تغار من اميره ابدا لان عبد الرحمن قال لها انها مثل اخته و هي عارفة)
عبد الرحمن بترقيه\تصحه ههههههههههه و الله ضحكتيني يا مرام هذي مثل الجماد شيء ماله مشاعر لا ينام ولا يقوم لايسمع ولا يتكلم لكن الفرق انها جماد بروح بس روح شبه ميته من برودها(بتسأول)يمكن الانسان لما يطعن اكثر من مره يصير متبلد المشاعر؟؟
مرام فصخت الجلال و كانت لابسه بيجامه وردي ناعمة جلست على سريرها\عبود لا تظلم اميره ترى كل إلي فيها بسبب جروح قديمة
عبد الرحمن انسدح على السرير و بنعاس\مرام ودي انا بحضنك تعبان
مرام نامت جنبه باستسلام و عبد الرحمن حط راسه في حضنها و نام و هي تلعب بشعره


***********************************


الساعة (1:30)ظهرا
الغداء في بيت (ابو ليث)
في غرفة الطعام كل العائلة موجودة على الطاولة الخشبية التي حولها 40كرسي لان الطاولة 4x1 عند الجد ممنوع الكلام على الطعام عشان كذا الكل على الصامت ما غير صوت الملاعق و نظرات الاحتقار(فراس،اميره)بعد دقايق قامت هديل و بعدها لمار و شوي الكل قاموا جالسوا بالمجلس الكبير و بدات السوالف الرجال في الشغل و الحريم في سوالفهم و البنات و الشباب مع بعض يتكلمون رن جوال نسيم بنغمة نوكيا فتحت الرسالة و فجأة خدودها صاروا حمراء من الكلام طالعت في فيصل إلي ابتسم وغمز لها
الجد بحزم\نسيم اقري وش مكتوب
فيصل وقف و بطريقة مسرحية\يبه(احترام)انا اقرا لكم (اخذ الجوال من نسيم و بدا بكل حب يقرا\كيف ما احبك وهذي صفاتك
حنون...قوي...صبور...وفي
الجد عصب و قام يصارخ \انت ما تستحي على وجهك تكتب ذا الكلام
بندر وقف بعصبية واتجه لفيصل\فصول يا تبن وش ذا الكلام انت ترضى ان احد يكتب لاختك كذا هآه جاوب
فيصل ابتسم ورفع حاجبه\انا ما كملت الرسالة بقرئها من جوالي
ابو ليث بصراخ\وش تقراااااااااااااا انت وش فيك قلنا اقعدوا مع بعض بي موب رسااااااااااايل حب
فيصل ابتسم و غمز\خل اكمل بعدين احكموا
كيف ما احبك وهذي صفاتك
حنون كالبقرة ....قوي كالثور
صبور كالجمل....وفي كالكلب
مشاعر صادقة لحيوان اليف
الكل ضحك بقلب\هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه
نسيم بعصبية\كل تبن يا دلخ
فيصل بضحكة\هههههههه اللحين من الدلخ انا و لا انت يا الدلخه
نسيم ضربة الارض بعصبية و مشت وهي تتحرطم و الكل يضحك عليها
نايف بحماس\ابي الرسالة
فيصل بنذالة\وش المقابل
نايف من اسبوعين عرف طبع فيصل نذل خلاص فلوسه خلال اسبوعين\خمسين
فيصل بفرح\سلم تستلم
الكل يضحك على فيصل ذا الولد نذل اليوم صديقك بكره عدوك
نايف اعطى فيصل الفلوس و فيصل ارسل الرسالة
نايف وهو يجري\افرح بالريال يا البزر
فيصل يطالع الفلوس\ايه و الله انه ريال (بصراخ)نآآآآآآآآآآآآآآآآيف يا التبن هات فلوسي
وراح يجري وراه


**********************

في بيت(ابو نور)
نورا ونور جالسين بالغرفة و يشوفون التلفزيون إلي من قدمه صار ينباع بريال<<لا و الله
كل وحده شاردة بافكارها و نورا قررت تنزل تشتغل عشان مصروف البيت و الاكل و غير كذا الفواتير
نور كان تفكر كيف صارت يتيمة من لها بذي الدنيا و صارت تدعي ان ربها ياخذها اصلن موب عارفة تسوي شيء لكن هي شاطرة بالمكياج و ذي الاشياء
نورا بهدوء\نور انا راح ادور على شغل
نور ببرود\لا انا الكبيره انا إلي اشتغل
نورا بصراخ\مووووووووووووب كيفك انااااااااااااا احسن منك نور انتي ما تقدري تدفعي على نفسك و تقدري تواجهي احد انتي تخافين من ظلك
نور دموعها نزلت\عشان اخاف اخلي اختي الصغيرة تشتغل و تصرف علي ما ابي
نورا ضمت نور و بقلبها طفلة طول عمرك يا نور طفلة\خلاص حبيبتي بعدين ما في فرق بيننا
نور بهدوء\نورا انا عندي فلوس من زمان كانت اخبييها على بابا عشان لا ياخذها و اللحين باخذ تذكرة و اسافر على دبي
نورا بصدمة\وش يقولين انتي؟؟
نور ببرائه\هناك احسن من هنا
نورا بتريقه\اقول يا ناعمة تدرين تذكرة دبي بكم ؟
نور بنعومة\ايه ادري و بسافر بعد شهر و بشتغل باذن الله و برسل لك الفلوس
نورا نزلت دمعة قهر من عينها\بتروحين روحي عادي بس لاتنسيني
و مشت بقهر من اختها موب عشان انها بتبعد لا لانها قمة في البرائه طفففففففلة


*******************************


اليوم الثاني الساعة (7:00)صباحا
كل السيارات متجهة إلى المزرعة
خليني اوصف لكم المزرعة
(بوابة كبيرة وبعدين طريق طويل على اليمين مكان للحيوانات واسطبل الخيول و على اليسار حديقة كبيرة مره و فيها جلسات و مجسمات لشلالات و في النص فله كبيره من دورين الاول للرجال و الثاني للحريم و فله صغيره كلها العاب للشباب بلستيشن و بلياردوا و صالة تزلج و مسبح خاص و غرفة اجهزة رياضة و غيرها اشياء شباب و بعيد في ملعب كورة قدم
وواحد ثاني كورة طائرة و شباك الحريم اول ما ينفتح يطل على المويه وهي تنزل من الشلال لان واجهة الفله مثل مجسم الشلال و من جنب في خيامة كبيرة و حمامين داخل الدور الارضي و مجلس واربع غرف نوم ومجلس ثاني كبيــــــــــر والدور الثاني في 5غرف نوم و خمس حمامات و مطبخ و جلسة خارجية تتطل على المسبحين لانهم اثنين واحد للكبار و الثاني للصغار و محل مخصص للشوي و مكان فيه زرع مصطنع و طاولة للاكل)
كلهم دخلوا ينامون إلى عبد الرحمن و ليث و رائد و مي و اميره و ياسر
اتجهوا لمحل الخيول إلي يضم احسن خيول بالمملكة ياسر و ليث يتسابقون و مي و رائد يتفرجون عليهم اما اميره كانت عند واحد من الخيول لونه اسود غير مروض يكون معها و مع رائد مسالم و جلست تمسح على شعره و تتكلم معها تحس ذا الخيل يفهمها لاحظت ان الكل يناظرها بصمت ليث كان يبتسم بهدوء و دخل ينام اما رائد كان محتقر اميره و مي لان اميره عادي تكشف لو بين رجال ما تعرفهم و مي مسترجلة و هو كارهم هم الاثنين و دخل ينام مع ليث مي كانت تناظر اميره
و تبتسم ياناس هذي اغلى شخص على قلبها والله لو تقول لها طبي بالنار بتطب وهي مقفلة عينها تحبها و تحب ولدها
و تحب كل شيء هي تحبه هذي صديقة عمرها صح موب من ايام الطفولة لكن اصعب ايام بحياتها كانت اميره معها صرخت عليها وراحوا ينامون اما ياسر كان سرحان <<<ياكثر ما تسرح>>>في المشاكل إلي راح تبدا و اوراق الماضي إلي راح تنفتح تنهد بعمق\آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآهـ كله بسببك يبه(الجد)آآآآآآآآآآآآآآآآه ـ اميره ضاعت و انتوا السبب استعدوا للمواجهات


**********************************


الساعة (4:00)عصرا
عند الرجال كانوا بالخيمة و يتكلمون و ضحك و وناسه و تنكت ياسر البايخه و صراخ فيصل كانوا من جد في فوضى
عبد الرحمن تكلم بصوت عالي\يا جمــــــــــآآآآآآآآآآآآآ آآآآعــــــــــــــــــــ ـــــــــــــة
الجد بهدوء\خير يا عبود وش عندك من يومين و انت تبي تنجتمع
عبد الرحمن دارت عينها على الكل و ركز على الجد و بفرح\ انا قررت اني اكلمكم في موضوع قديم كان لازم ينفح من زمان
الجد توتر\عبود وش عندك
عبد الرحمن ابتسم نص ابتسامة و لمعة عينه ببريق غريب بدا باختصار\انا قررت
انتهى البارت
نبذة من البارت الرابع
.........تذكر نظرتها الحزينة\ظلمتني يا بدر
....بعصبية ممزوجه باحراج\وش دراكم
.....بتاييد\انا موافق
.......بحقد\تلعب مع من هذي
....ببرود\سديم عند الباب

توقعاتكم بنسبة للاشخاص إلي راح يقولون الكلام إلي فوق من هما؟
قرار عبد الرحمن وش هو؟؟
نور و قرارها المفاجئ حيتم او لا؟؟
ياسر واخر سرحانه؟؟وهديل و سبب بكائها المفاجئ؟


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 28-10-11, 06:29 PM   #5

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الرابع
غريبة حالة الدنيا
كل يوم و لها حالة
لحظة تحسهافرحة
ولحظات حزينة
**************

في امريكا
في احد البيوت الموجودة تحديدا بيت رقم(00)من المنازل ي الصالة امامهم كأسات الخمر و مخدرات بانواعها موزعة على الطاولات كل شخص مع حبيبته او صديقته موسيقى عالية وللاسف هناك عرب من بين الموجودين شخصان فقد لم يشرب شيء لكنهما صحبان كل شيء موجود
(1)بحقد\تلعب مع من ذي؟(امريكي)
(2)باستخفاف\معنا(بجدية)اقسم لك بانها ستندم
(1)بقوة\علينا ان نضغط عليها و على من معها
(2)برفعت حاجب\لا تنسى انها بحماية عائلة البدر
(1)باستهزاء\ولا تنسى من انا في حياتهم
(2)بخوف\لقد بدأت تخيفني!!
(1)بخبث رفع كأسة الخمر\لم ترى شيء بعد
(2)بابتسامة\لا تنسى المدعوة (مي)
(1)بفرح ممتلىء بخبث\جميعهم(بامر و جدية)اهم شيء ان لا تخبر صديقي بكل هذا



**********
في البر
مسمدوح على الرمل و مشغل اغنية (فقدتك يا اعز الناس:حسين الجسمي)
فقدتك يا اعز الناس
فقدت الحب والطيبه
وانا من لي في هالدنيا سواك ان طالت الغيبه
رحلت ومن بقى وياي يحس بضحكي وبكاي
وحتى الجرح في بعدك يغزيني واهلي به
انا من لي به الدنياسواك ان طالت الغيبه
....
تصدك قد ماحنيت
اشوفك في زوايا البيت
واسولف معاك عن حزني
واحس ان انت تدري به
انا من لي في هالدنيا
سواك ان طالت الغيبه
............
شسوي بالالم والاه
لكن البقاء لله
يصبرني على بعادك
واذا حظي وراضي به
انا من لي في هالدنيا
سواك ان طالت الغيبه
وهو يتذكر سنين عمره إلي مرت بحلوها و مرها وحزنها و فرحها كلها هي موجودة فيها حتى لما بعدت كان يزورها تذكر اليوم إلي صدم الكل و صدمه هو و عمها صدقوا إلي شافوه و كذبوها تذكر نظرتها الحزينة\ظلمتني يا بدر
صقع راسه بيده يحاول ينسى خلاص مرت سنين موب قارد يصدق برائتها لانه شافها بعينه قبل شهرين من تقول يوم ما ينسها يوم صدق عينه و كذبها ويوم ثاني دمر حياة الثانية\اسرار يا بدر لازم تحفر وراها عشان تعرفها خايف من بكره و من المستقبل وده يرجع للماضي و يغير ذاك اليوم و يمنع كل شيء



*****************
في تركيا (انقرة)
تمشي بين الزرع بكل هدوء وهي تغني الجو كان بارد كان صوتها حزين و متالم (كل واحد،ادم)\
كل واحد عنده سر جوه منه ومداريه
ميت حقيقه ومداريها عن اقرب الناس ليه
وانت اقرب حد ليا
يا حبيبى لو عليا كنت اقولك
بس خايف ايوه خايف واعمل ايه

كل ماجى عشان اصرحك فجاه انا بيمنعنى شوقى
ده اللى انا بنيته فى ليالى كل ده يتهد فوقى
كل ما اتقدمت خطوه فى لحظه برجع خطوتين
خايف احكيلك حقيقتى تيجى تسالنى انت مين

نفسى اشوف نفسى فى عينيك ان انا صعبان عليك
واللى فات من عمرى مات واتولدت انا بين ايديك

كل ماجى عشان اصرحك فجاه انا بيمنعنى شوقى
ده اللى انا بنيته فى ليالى كل ده يتهد فوقى
كل ما اتقدمت خطوه فى لحظه برجع خطوتين
خايف احكيلك حقيقتى تيجى تسالنى انت مين
كانت تغني بالم واضح صوتها جذاب خل الكل يطالعها مع انهم ما يفهمون وش تقول جاة سمعت تصفيق حار من الكل ابتسمت بفرح و كملت طريقها بهدوء وهي ضامه جاكيتها لحضنها من شدت البردو الابتسامة مرسومة على ملامحها



*******************
قبل دقايق
في المزرعة
فوق في قسم الحريم البنات يسبحون(ليان-هديل-غادة-غيداء-لمار-مرام-نسيم-لجين-مي)اما اميره مع الحريم الكبار جالسين بالجلسة الخارجية
عند الحريم
ام شاهر حاول تحرج اميره\ليش يمه ما تسبحين
اميره رفعت حاجبها\ما ودي اسبح اللحين
ام ليث بحنان\اميره اللحين بترجعين على فرنسا ولا بريطانيا
اميره\لا ماما بروح على بريطانيا هناك بدرس
ام شاهر بلقافة\وليش ما تدرسين هني؟؟!
اميره بغرور\والله كيفي
فاطمة حنان\سوي إلي يريحك يمه الدرسة مهمة
اميره حست بالحنان في صوتها
لمى بتسال\كم عمر لؤي؟
اميرهسنوات و برمضان يدخل 6
لمى باستغراب\اها
قامت اميره و راحت دقايق و بترجع
عند البنات في المسبح
مي بصراخ\بنآآآآآآآآآآآآآآت فــــــــــــــي صرصآآآآآآآآآآر بالمسبح
البنات انواع الصراخ و مي تضحك على غباء البنات
هديل بصراخ\مـــــــــــــي يا الكلبة نقزتي قلبي
مي بتريقه\ما اشوفه يسبح
البنات\ههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
نسيم بحقد\ما تضحك يا العنزة
مي بصوت مرعب\من العنزة يا الخروف
نسيم\خروف موب بوية
مي بفخر\بوية ولا حقودة و مغرورة و خبلة>>>لازم السب
غيداء بصراخ\اقوووووووول حناااااااا جايين نستانس موب نتهاوش
غادة راحت على السلم الموجودة بالمسبح و نقزت و طلعت مويه على برا و رجلها صقعت براس مي
مي بصراخ\غـــــــــــآآآآآآآ� �دة يا التبن
غادة تضحك\هههههه خفتي
مي باستخفاف\لا بموت من الخوف(بصراخ و عربجية)رجلك صقعت براسي
لمار\خخخخخخخخخخ
مرام بفرح\انا مره مبسوطة
لجين بفرح لصديقتها و بنت خالها\ليش يا قلبي عسى الفرحة تدوم
ليان بنذالة\عشان عبود نام عندها بالغرفة
مرام بعصبية ممزوجة باحراج\وش دراكم؟؟؟؟؟؟؟
البنات انواع التعليق
مي ترفع حاجبها بخبث\انا قلت للكل و استعدي لتعليقات عمتي(ضحكة بشر)نيههههههاي نيهههههههاي
البنات\خخخخخخخخ خخخخخخخخخخ
نسيم بثقالة دم و دلع ماااصخ\ايه الله يعينك عاد ماام تحب الاحراج
هديل بعربجية\تكفين سكتي لاع سبدي يا اختي خل الدلع لاصحابه(ناظرت لمار)
لمار بدلع\مشكورة



************
عند الرجال
جالسين ينتظرون قرار عبد الرحمن و ياسر خايف يكون شيء يفتح سر من الماضي و ترجع المشاكل
عبد الرحمن\انا قررت اني اسوي زواجي بالعيد وش رايكم>>>يبي لي تكفيخ ولا لآ
انصدموا من قراره المفاجئ بس خلاص من خمس سنوات صابر و مرام ما تدرس
الجد بتاييد\انا مووافق
كلهم وافقوا و فرحوا بقرار(عبود)و تفقوا و مرام (مثل الاطرش بالزفة)
فراس كان اكثر واحد فرحان عشان عبد الرحمن اكيد بيسافر إذا تزوج وهو بيبدا بخططه بهدوء لكن خايف ان
عبد الرحمن ما يسافر و يخرب كل شيء
ابو ليث\خلاص لما نرجع من المزرعة نقول للحريم
ابو حمد\ايه كذا احسن لان الحريم ما يغبون شيء و الرياض كلها بتعرف
ابو رائد\على رايكم
الشباب ساكتين ما لهم حق يتدخلون بالموضوع بس عبد الرحمن

كانت واقفة عند الباب بتدخل لكن سمعت عبد الرحمن وهو يقول\انا قررت\قلبهاصار يرجف ويدق بخوف و قلق هو حلف انه راح يفتح اوراق الماضي إلي يعرفها اول مره تخاف بذا الشكل عبد الحمن سبب ثاني لخوفها وهو هدد من زمان لكن طنشت اول لما قال \راح اسوي زواجي بالعيد\تنهدت براحة و رجعت طبيعية دقايق انتظرت يخلصون كلامهم و تدخل بعدها دخلت ببرود و اعطت عبد الرحمن نظرة باردة جلست جنب ابوها(ابو ليث)و مسكت يده بهمس\بابا طلبتك!!
ابو ليث بهمس\لك إلي تبيه
اميره فرحت و بهمس\انا بطلع اللحين و برجع المغرب و يمكن ابات بالبيت
ابو ليث باستغراب\ليش يبه ما ارتحتي ولا وش؟
اميره بسرعة تبرر\لا و الله موب كذا بس لؤي تعبان و انا بروح البيت ومعي الخدامة
ابو ليث على نباته\طيب يمه بس رجعي احسن لا تنامين بالبيت
اميره بهدوء\اشوف (راحت لفيصل و همست بذانه و هز راسه بإيه)
و مشت لكن قبل تطلع اعطت فراس نظرة احتقار و طلعت و على فوق و هي تضحك بصوت عالي تقهر فراس



*******************
عند الشباب
بندر باستغراب\هذي وش فيها استخفت
فارس\لا و انت الصادق جنت
بندر باستخفااف\نفس المعنى
فارس ببرود\غير الكلمة
بندر بتافف\فارس لا تبدا
فارس يقلد بندر\بندر لا تبدا
بندر بعصبية\فآآآآآآآآآآآرس
فارس رفع حاجبه باستغراب\خير نمزح وجع ما عندك روح رياضية>>>كلمة لولي صديقتي دايم
بندر اعطه نظرة
ياسر قام و طلع برا ارسل رسالة دقايق و شافها قدامه(بي البنطلون الجينز الازرق و البلوزة النص كم وردي و عاملة شعرها كدش وشوز رياضة وردي)
غيداء باستغراب\خير ياسر وش بغيت(غيداء ما تتحجب نفس اميره و مي)
ياسر \اولا كيفك؟
غيداء\بخير و انت؟!!
ياسر\بخير من الاخر ابي رقم اميره
غيداء باستغراب\و ليش؟
ياسر بعصبية ممزوجه بهدوء\ابيه و بس!!!!!!!
غيداء ببرود\اوكي(فتحت جوالها و ارسلة الرقم و مشت)
ياسر بصوت عالي\مشكووووووووووووووووو� �ورة
غيداء طنشت و كملت مشي



********************
عند الحريم
طلعوا البنات من المسبح و جلسوا مع الحريم و سوالف العجايز<<<ما تخلص
ام شاهر بخبث\مرام ما شفتين عبد الرحمن
مرام بارتباك\هلا عمتي لا اليوم ما شفته<<<<يا النصابة
ام شاهر تسوي تفكر\لا و الل انا يوم كنت عند ابوي شفته طالع من غرفتس<<<عجوزة تسوي كوووول
مرام باحراج\لا عمتي يتهي لك عبد الرحمن اليوم ما جاء بيت ابوي
ام شاهر خزتها\وش تقصدين انا كذابة
مرام(و الله و رحت وطي تحت الرجلين)\لا عمتي ما اقصد(تلعثمت)هو لا هآه ايه
البنات\هههههههههههههههههه� �ههههههه ههههههههههههههههههههههه
ليان تقلد العجايز\وراتس يا قليلة الحيا تكذبين عمتس
مرام تناظرها بشر\سكتي يا مال العمى
هديل بسرعة تكمل\اعوذ بالله منتس ومن لسانتس يا مراموهـ
مرام قامت جري
ام رائدتضحك\هههههه يا حليله تسحي مب مثلكن قليلات حيا
غادة تستهبل\افا يا خالتي حنا قليلات حيا
ام رائد تستهبل\لا اقصد الجدار إلى وراتس
فاطمة بحب\لا و الله البنات كلهن حيا>>>>>>ما شفتي شيء للحين
لمى بضحكة\و انا اشهد وانتاظر (هديل و ضحكة)ههههههه
هديل قامت عليها\وش تقصدين يا البقرة انا ما استحي
لمى تضحك\ههههههههههههههههههه لا ابد



***************
بغرفة من غرف المزرعة
(لمار و مي و لجين و اميره و مرام)جالسين يسوالفون رن جوال اميره الـ touch iphone(ايفون لمس)
باغنية(الموضوع و ما فيه،محمد نور)الاسم(سديم الاحول)
ردت مي لانها الاقرب\آلو
سديم باستغراب\جوال اميره؟؟
مي تستهبل\لا اخوها!
سديم ضحك\خخخخ اقول قولي لها تنزل انا تحت عند الباب
مي بخوف\اي باب؟؟!
سديم ببرود\الباب الكبير
مي تستهبل\الكبير و لاالصغير
سديم بتافف\لا الوسط قولي لها و بس(قفل الجوال بوجهها)
مي ماسكه الجوال بصدمة\قفل بوجهي
اميره\خخخ تعرفين اخلاق سديم الحلوه
مي ببرود\سديم عند الباب
اميره بصراخ\ياآآآآآآ خبــــــــــــلة ليـــــــــــش ما تقولي من الاول لـــــــــــــيش
مي بضحكة\احسن تستاهلين
لمار\بسرعة لا يطلع يقص رقبتك
لجين تزيد بغباء\و يقطع جسمك عن رقبتك
مي تناظرهم\صدق سخيفآآآآآآآآآآآآآآآت>>>>>>>>و جههم ضاع بالمنتدى خخخخخ
مرام\بسرعـــــــــــــــة
اميره خرجت وهي تضحك على خواتها و مي كيف فشلتهم لبست العباية و هي تنزل الدرج ومشت إلى الباب ركبت السيارة و هي تضحك\سلام
سديم بعصبية\و عليكم السلام اللحين انا موب سواق ابوك مخليتني انتظر و مرسلة لؤي مع الخدامة و جالسة مع الخبلة الثانية تضحكين و انا جالس بالسيارة انتظارك و انتظر تشرفي و انتي عارفة اني اكره الانتظار (اميره جاءت ببتكلم قاطعها)لا اسمع لك صوت(بصراخ)فآآآآآآآآآآآآآآآ هـــــــــــــــــمة؟!
اميره بقهر\فاهمة



*************
عند رائد
طلع من المزرعة و شاف اميره تركب الفراري الاحمر و تمشي ما يعرف ليش بذا الوقت حس انه وده يقتلها هي و إلي معها بس تعوذ من ابليس و مشى على سيارته مرسيدس 2011و شغل اغنية(مستريح البال،راشد الماجد)\
مستريح البال ولاقيل ولاقال
..........
شاري الراحه مالي بالهموم
........
الهوى ياناس هو بالعدل
........
لو صفا لك يوم ماضنه يدوم
...........
من يذوق الحب عرف طعم الليال
...........
يشتكي منه ولايقدر يلوم
...........
والعمر لاراح مايرجع محال
........
لاولايرجع حتى في الحلوم
..........
انا قلبي مايبي هم وسؤال
..........
مايبي بايع ولا شاري يسوم
............
خلني مرتاح ياولد الحلال
..........
عاشق الراحه عساها لي تدوم
.............
الوناسة عنده و اصلة المليون اليوم بيشوفها و مشى بسرعة و هي اخذها كل تفكره لكن كل شوي تطرا له اميره وهي مع من و ايش تسوي و الخ افكار كثيرة مره و هو خايف من افكاره السيئة تكون صدق و يتمنى ان إلي يفكر فيه غلط


**********
في بيت (ابو نور)
نور جالسة على سريرها و تفكر بقرارها و مستحيل تتراجع عنه ابد خلاص هي قررت بس شايلة هم نورا خايفة عليها من غدر الدنيا و ما تقدر تاخذها و هي لازم تروح هناك تحس افضل بس كمان هي خايفة و ضعيفة شوي و انها بتترك نورا تنهدت\اسفة يا نورا بروح و اتركك بعد شهر ما راح تشوفيني



*********************
عند الشباب بفلتهم الصغيرة و صفتها قبل
بندر بصراخ\يآســــــــــــــــ� �ـــــــــر كل تبن
ياسر \ليش تنكر يا بندر!!!!!
بندر\كل تبــــــن ما احبها يا اخي انا ما احبها
ياسر باستخفاف\انا إلي احبها من زمان وموب قارد انسها و افكر فيها بندر تكفى بشوفها(يقول كلام بندر اول)
بندر بعصبية\خــــــــبل انت خبــــــــــل قلت لــــــــك ما احبها انت تبي اني احبها ذاك ماضي كنت احبها اللحين لـــــــــــــــــــلالال الالالالالالالالاــــــا
ياسر وهو يقوم\بكره تندم و تتمنى انها تكون معك(ومشى)
فارس جلس بلقافة\من هي؟؟؟؟؟؟؟؟
بندر ناظر فارس و غصب ضحك\ههههههه يا اخي انت ما تترك عنط اللقافة
فارس ضحك\خخخخخخخ طبع



***********
عند البنات
البنات\هههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
ليان\سكران اهله مطاوعه شافوه يشرب خمر قالوا:تشرب خمر بعد!!!قال:ايه بس مقري فيه
البنات\هههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هههههههههه
غادة تضحك\هههههههههههههه حلوه بس ذي احلى خكاريه سوى مظاهرة ضد اسرائيل شايلين لافته مكتوب عليها(اسرائيل خلاص جد جد جد مصختوها)
غيداء\خخخخ سخيفة سمعوا هذي محشش عند باب بيتهم مرت شرطة قالوا له:انت من اهل البيت؟؟قال:لا انا من كفار قريش
البنات فطسوا ضحك\ههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
هديل بعربجية\محشش جالس جنبه محشش قال الاول:عيني حمرا!وش اسوي؟؟؟قال الثاني:اذا صارت خصرا امشي
البنات\هههههههههههههههههه� �ههه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ليان\يقول لك في اسد شاف سوداني يجري راح الاسد وراه يبي يعرف ليش يجري وقف السوداني وقال عليك الله لا تكلني قال الاسد اصلن الدكتور ما نعني من المشويات
البنات\خخخخخخخخخخخخخخخخخخ� �خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخ
مي تضحك\خخخخخخخ طيب اسمعي في محشش راح يصلي شاف سوداني قال الامام استوى واعتدلوا رد المحشش كلنا استواينا بس هذا نحرق
البنات\هههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه




*******************
عند اميره
سديم وقف السيارة عند كوفي\يله ننزل الوليد داخل
اميره بفرح\الوليد؟
سديم بتريقه\لا ولد عمه
اميره بقهر\كل تبن
سديم اعطها نظرة واخذ يد لؤي و نزل دخلوا على الكوفي
اميره تجلس و بزعل\وليد ما شفتك لما جيت عند سديم بس شفت الثاني و تهاوشنا
الوليد بهدوء\كنت مسافر اسف
اميره ابتسمت\لا عادي
الوليد\سديم قم اطلب
سديم\خدام ابوك و انا مدري
الوليد بنذالة\ابوي ابوك و راح اقول له وشوف الراتب بعدين
سديم بمذلة\اوووف اسف طيب بقوم(و قام)
اميره ضحكت\خخخ حرام عليك
الوليد بحنان\وهو موب حرام يخلي اميرتنا جوعانة
لؤي بالفرنسي\ماما
اميره بحنان\هلا يا عيون الماما
لؤي\سوفي لائد(شوفي رائد)
اميره لفت شافت رائد و معه وحده ما اهتمت و لا كأنه شيء
لؤي بالفرنسي\جوعان!!!!!!
اميره بطفش\لؤي تكلم عربي ولا مافي ايس كريم
لؤي بطفش و قهر\تيب(طيب)
عند رائد و البنت
رائد بحب\ساره وش تبين؟
ساره بدلع ماصخ\نفسك بيبي!!>>>>ناقص الرضاعة بس
رائد بهدوء\ساره اخاف ما يعجبك!
ساره بمياعة\لا عادي مثل ما تبي
رائد ابتسم و قام و ساره تطالعه لكن اختفت ابتسامته و ملامحه اتحولت إلى الاستغراب و العصبية وهو يشوفها مع
واحد و كاشفة كلها دقايق و جلس الثاني معهم و يتكلمون حس راسه يطلع دخان من العصبية حاول يمسك نفسه و ما يروح لها لكن ما قدر هو بطبعه غيور على اقاربه مره حتى لو يكرها لكن ما يقدر مهما كان هي بنت خاله بالرضاعة راح على الطاولة و دقها بعصبية بصراخ\هــــــــــــــــــ� �ــذي اخـــــــــــــرتك تخــــــــــــونين ثقتــــــــــــــــــــــ ــــــنا
اميره طالعته ببرود وقفت\انت مالك دخل بحياتي ولا بتصرفاتي فهمت ولا لآ بعدين حتى انت طالع مع بنت ولا حلال عليك وحرام علي
رفع يده بيضربها كف من عصبيته لكن..........
انتهى البارت الرابع
نتذة من البارت الخامس
....بصراخ\الزمي حدودك
....بوقاحة\انتي شنو تفكرين نفسك طبيعية انتي مريضة و انا اخاف على نفسي منك!
...بهدوء\خالد رجع امس
....بتريقه\اخيرا شفتك يا عسل
توقعاتكم
بندر من يحب؟؟؟
شخصان جديدان من هم في حياة بطلتنا الثانية(مي)
رائد و تدخله الزايد؟؟؟
فراس و خطوته القادمة؟؟
خخخخ ايش رايكم بقرار عبود؟



taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 28-10-11, 06:30 PM   #6

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الخامس
فكرت اني ابعد......لاني بقربك بضيع
قررت اني اهرب.....لاني بعذبك بودع
من تاليفي
****************

عند البنات
مي بامر\لمار اتصلي على ليث خل يحط الاستريوا بغرفته المخصصة
لمار\اوكي(طلعت جوالها الـblack berryواتصلت على عزوتي)
دقايق و جاه صوته الحنون\هلا وغلا
لمار بدلع\اهلين اممم ليث كيفك؟
ليث بسرعة\من غير مقدمات وش عندك
لمار بعربجية\خير عدل الاسلوب شوي<<<هذي ام حالة
ليث\لمااااااااااار وش تبين
لمار\مي تقول طلع الاستريوا وحط بغرفته
ليث بسرعة\من زمان بالغرفة
لمار بدلع\مشكووووووووووووووووو� �وووورة
ليث\لا عادي(وقفل بوجهه)
لمار ما اهتمت\يقول من زمان مطلعه بالغرفة
البنات راحوا جري على غرفة الاستريوا و ما بقى غير مي و نسيم
مي رفعت حاجبها\خير وش عندك؟
نسيم بحقد\انتظر تطلعين بغير!!
مي ببرود\غيري ما بناظر فيك
نسيم بدلع ماصخ\لا عمووري اخاف على نفسي!!!!!!!
مي باستغراب ممزوج بعصبية\وش تقصدين؟يا قـ##### يا حثالة يا بنت الشـ#####
نسيم بوقاحة\انتي شنو تفكرين نفسك طبيعية انتي مريضة و انا اخاف على نفسي منك!!
مي من غير نقاش اعطت نسيم كف من قوته طاحت بالارض\طرآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ
نسيم حطت يدها على خدها بصدمة\اناتعطيني كف يا قـ#######
مي ابتسمت ببرود و طلعت على غرفة الاستريوا بكبرياء و غرور (هذي مي الجرح يقويها ما يضعفها)











في فلة عند الشباب
جالسين يلعبون بلياردوا(حمد - فهد - فارس - ياسر - بندر)
حمد وهو يلعب\تتوقع بنلاقيها
فهد بحماس\عندي احساس ان قريب بنشوفها
فارس بهدوء\غيروا الموضوع
بندر على طول غير الموضوع\اقول فروس من تحب اكثر البنت الباردة و العصبية
فارس برجه\خخخخخخ مع ان الصفتين باميروه لكن احب الدلوعة
ياسر بطنازة\اجل خذ هديل
فارس بصراخ\لالالالالالالالا يرحم امك خلها لك
ياسر فطس ضحك\ههههههههههههههههههههه� �ههههههههههه
عبد الرحمن و فراس و ليث و فيصل يلعبون سوني
عبد الرحمن وهو يلعب\من بيلحقني و يتزوج!!!!!
ليث بابتسامة\انا ان شاء الله
عبد الرحمن\و من هي تعيسة الحظ
ليث بنظرة\مالك دخل
فراس ببرود\مبروك عليكم(بتساؤل)رائد ليش ما تزوج للحين؟؟؟؟
عبد الرحمن\ما اعرف هو بكيفه
رن جوال فيصل و هي المرة الثالثة بنغمة(نوكيا)اول ما شاف الاسم زفر بضيق
ليث بازعاج\يا اخي رد خلاص عرفنا انك ثقيل
فيصل بعصبية\كــــــــل تبن(رن الجوال مسك اعصابه و طلع برا )
فيصل زفر بضيق\آلو؟
....بعصبية\انت عارف ان هذي المرة الرابعة إلي اتصل و ما ترد
فيصل ببرود\ايه داري!و ماابي ارد!
...بصراخ\نععععععععععععععععع ععععععععععععم
فيصل بضجر و ضيق\ خير وش تبي؟؟
....بهدوء\خالد رجع امس
فيصل فتح عبنه على كبرها و ملامحه مصدومة\خالـــــــــــــــ� �ــــــــــــد!!!!!!!
....بتريقة\لا ولد عمه(بجدية)ايه خالد
فيصل سكر بسرعة وهو يتنفس بصعوبة و موب على بعضه(خالد)رجع و هذي مشكلة











في كوفي
رفع يده بيعطيها كف من عصبيته لكن........
كان داخل الكوفي اتصل على سديم و ساله هو وين قال انه مع اميره و الوليد بكوفي(...)على طول ركب سيارته و اتجه للكوفي اول ما دخل شاف واحد بيعطيها كف حس الدنيا تلف و تدور حوله و قبل يجي الكف على خدها الناعم كان بينهم و مسك يده بقوة و بعصبية\انت من تمد ايدك على(بصراخ)تآآآآآآآآآآآآج راسك
رائد بصراخ\وخـــــــــــــــــ� �ر عني لا اعطــــــــــــــــــــــ ـيك كف اللحين!!
.....يصر على اسنانه\كل تبن و انقلع لا اسطرك بكم كــــــــــــــف
اميره تدخلت ببرود\علاء و خر عنه انا اعرف اتصرف مع هالاشكال
علاء بصراخ وصل إلى اخر شخص كان بالكوفي جالس و يشرب قهوته ببرود و بشوف المنظر ببرود اكبر \طلعـــي برا الولــــــــيد خذها الان
الوليد سحب اميره و بهمس\يله ميرو !
اميره قبل تمشي لفت على رائد\اسمع يا رائد موب بنت السامر إلي تخلي العالم تتفرج عليها لكن مردودة يا حبيب(بدلع)البنوتة إلي جالسة هناك
رائد بصراخ\الـــــــــــــــــ� �ـزمي حدودك
اميره انواع الطناش و مشت ببرود ظاهري لكن من داخلها تحس بنارين نار عارفة سببها و نار جاهلتها















في تركيا

كانت بالحديقة تمشي شافة بنت صغيرة ماسكة يد امها نزلت دموعها مثل المطر ودها تصارخ و تقول يا عالم ارحموني و الله اني تعبت احس الناس تناظرني بشمئزاز و قرف طيب وش ذنبي انا و انهارت على الارض تبكي و الله صعبة نفسها تكون ام لكن ما تقدر نفسها تعيش طبيعية ما تقدر ما راح تنسى ذاك اليوم ابدا اكثر يوم جرحها اليوم إلي دمرها و دمر كل شيء فيها لكن صحها و علمها ان الحياة مجرد لحظات و تزول تنهدت بالم\آآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ يا رب يا كريم انت عالم بحالي فغفر لي يا ارحم الراحمين
















بعد دقايق
دخلت السيارة من الباب الحديدي اول شيء مشت طريق قصير بعدين لف على حوض الزهر و الورد المنوع وقف عند باب القصر الذي يتوسط حديقة تضم احسن انواع الورد و انواع شجر الفواكه و البحيرة الجانبية مع اضاءة بيضاء و ملونة يعني كل دقيقة لون جديد نزل من سيارته بشموخ و دخل البيت ذو الطابع الفرنسي وصل إلى الصالة (غرفة الجلوس)شافه جالس بشموخ بنص الصالة و يشوف الاخبار رغم السنين إلا انه مازال يحتفظ بجماله انسان قلبه ابيض و حنون لكن لا يرحم من يدس على طرفه او طرف عائلته
بدر بهدوء\السلام عليكم
ابو بدر\و عليكم السلام(تأمل ولده لثواني و فعلا مثل ما توقع قبل (20)سنه ولده موب هين و طلع قوي بس مغرور)
بدر يجلس\يبه اميره بالرياض
ابو بدر\عارف انها بالرياض اصـ(قاطع كلامه دخولهم)
علاء بصراخ\انتي كــــــــــــــيف تسكتـــــــــــــين له
اميره بقهر\علاء لا تدخل(و سلمت على ابو بدر)
الوليد جلس\كيفك يبه؟
ابو بد بريقه\لا و الله كأن موب شايفني الظهر
سديم ضحك\ههههههههه حلوه يبه(بطنازة)تعرف تنكت
نتعرف على عائلة (طلال محمد البدر)
ابو بدر\اسمه(طلال)عمره(60)سنه رجل اعمال معروف بالشرق الاوسط و الدول الاروبية و خاصة فرنسا كلمته سيف ما تصير اثنين شديد شوي بعمله و لكن حنون على اولاده متزوج من (مايا)فرنسية و ماتت و بعدها تزوج من (ماريا)صديقة(مايا)و ماتت هي الثانية و اللحين اعزب<<من يبي يتزوج
افنان\عمرها(37)سنه ارملة انسانة راقية و حبوبة و مره طيبة عندهاولدين و بنت (بنت ماريا)
بدر\اتعرفنا عليه(ولد ماريا)
الوليد\عمره(27)سنه صحافي مشهور وله معجبين كثير مغرور شوي وبارد ما يحركه إلى القوي يكره دلع البنات و هادي و رايق و لو عصب ما احد يقرب منه لانه ممكن يقتل طيب و حنون مع اميره و لؤي و ابوه لكن الباقي بطقاق متفاهم و وسيم مره (ولد ماريا)
سديم\عمره(25)سنه عصبي بس راعي رجه و مزح ما عنده ثقة باحد لاجل كذا اصدقائه محدودي اذا حب شخص ما يسمح لا احد يقربه عنده نكات بايخة و مهتم بالموضة و كل شهر سيارة لزوم الكشخه(^_^)يشتغل عند ابوه(ولد ماريا)
علاء\عمره(23)سنه راعي فزعات عصبي و نفس بدر وقح و ما عند امه فيها ما يسكت عن احد و يحب المشاكل و يكره جنس حواء لانه كان راعي مغازلة و تعقد يعشق الكوره و عنده طبع التطنيش و قوي ولسانه يكنس دولة(ولد ماريا)
***************
ابو بدر بصراخ\ســــــــــــــــــ� �ـــــــديم
سديم نقز من الخوف\هلا
ابو بدر بنذالة\شوف الراتب و مخصوم منه 1000ريال
الكل عاد سديم\خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ� �
بدر بتريقه\اخير شفتك يا عسل<<<عسى يقرصك النحل>>>لا تدعين<<<و الله كيفي>>>كلي تراب و كملي<<<وجع و قح>>>رنووووووووووووووووووو� �و<<<خلاص اسفة>>حوار بيني و بين بدر<<<<نرجع للرواية
اميره بحقد\كـــــــل ترآآآآآآآآآآآآآآآآآب و لا تدخل فيني
بدر بصراخ ارعب اميره \امــــــــــــــــــــيـ� �ـــــــــــــــــــرهـ احتـــــــــــــــرمي نفسك
اميره سكتت بخوف بدر السبب الاول لخوفها
ابو بدر تعود عليهم\بــــــــــدر اميـــــــــــره خلــــــــلالالاا ص
علاء قام ببرود و وقاحه\تآآآآآآآآآآآفهيــــ� �ـــــــــن>>>طلع على غرفته
افنان وهي تدخل\السلام عليكم
الكل\و عليكم السلام
افنان سلمت على اميره\كيفك حبيبتي؟؟؟
اميره \بخير وانتي
افنان\بخير
اميره قامت بتروح تنام الساعة اللحين(7:00)المغرب و هي تعبانة لكن ابو بدر\اميره اللحين تروحين المزرعة مع الوليد
اميره بطفش\ما ابي
ابو بدر بحزم\الوليد خذ اميره و رجعها على المزرعة
الوليد\حاضر يبه
سديم قام\بروح معكم<<<انت بس قاط فيسك>>>و انتي ملقوفة<<<<وانت وقح>>>>وانتي خبلة<<<<طيب يا سديم بتشوف بموتك<<<<لا اسف خلاص>>>حوار مع الاحول سديم
بدر بامر\طول ما انتي بالمزرعة تنامين فيها
اميره سمعت الكلام غصبـ(ن)عنها مو برضها












الساعة(10:00)ليلا
اصوات الاغاني ترج المكان و البنات انواع الرقص و الوناسة و ضحك و فله كلهم فرحانين بجمعتهم اول مره تكمل العائلة بوجود مي لان اميره قبل سنتين كانت بالرياض ساكنة على اغنية ( ابي حبك،محمد الزيلعي)دخلت مي بواحد من ثيابها و متلثمة و شكلها خقق و معها اميره يرقصون كانت مي ترقص نفس العيال بضبط و اميره تتحرك معها بسرعة مي رفعت يدها على كتف امير و اميره صارت بين يدين مي و ترقص خليج بفن و مي تحرك كتفها نفس الشباب دق جوال غيداء بنغمة(نوكيا)طلعت برا ترد\آلو؟
فيصل بسرعة\غيداء خل البنات يتحجبون بندخل نرقص
غيداء\اوكي(قالت لكل البنات إلا اميره و مي لانهم ما يتحجتون)دخلوا(حمد - فهد - فارس - ياسر - بندر - عبد الرحمن - رائد - فراس)وقت ما مي كانت تدق رقبة و تحرك يده نفس الشباب و اميره وقفت لان مافي احسن من مي برقص الخليجي و الغربي فنآآآآآآآآآآآنة فيصل دخل يرقص مع مي و يحاول يجاريها لكن موب قادر خلصت الاغنية و بدات اغنية (راشد الفارس،عاشت بلادي)و الشباب دخلوا و عاشوا الجو ياسر و بندر وفيصل و حمد كانوا يجننوا لانهم فنانين بالرقص و نايف يدق الرقبة مثل ابوه>>>كم مره قلت يد الرقبة<<< البنات يصارخون و يصفرون و مر اليوم على خير















اليوم الثاني الساعة(9:00)صباحا
الحريم جالسين هم و الرجال يفطرون و معهم هديل و فيصل جنب البحيرة الصغيرة و الجو جنان
ام ليث\يا راشد ما ولدنسافر للخارج
ابو ليث\ايه و الله و دي يا عزيزة بس ما اعرف عن خواني
ابو رائد\انا و شوق موافقين
ام شاهر\ و انا بعد موافقة
ابو حمد\انا موافق لا و افقة فطوم
فاطمة بحياء\انا محل ما انت تروح اروح
الجد حامد\و انا بعد موافق اجل بنسافر من يوم نطلع من المزرعة
الكل باصوات متفرقة\ايه احسن ...موافق....على امرك يبه...حاضر













في المطبخ

كانت جالسة تدور على اي شيئ تاكله ما تعرف ان الحريم تحت يفطرون فتحت الدولاب و تدور ما عرفت وش تسوي زفرت بضيق\اوووووووووووووف يبي لي اتزوج خلاص خلاص طفشت من العزابية
كان داخل و سمعها غصب ضحك\ههههههههههههههه غادة حنا نعرف ان مي بوي موب انتي
غادة بضيق\فارس مب ناقصتك اللحين
فارس يستهبل\اجل متى
غادة بعصبية و الدموع راح تنزل\فااااااااااااارس
فارس نقطة ضعفه الدموع\لا غدو لا تبكين بسكت خلاص
غادة بطفولة\جوعانة!!!!!!!
فارس\الحريم و الرجال تحت يفطرون
غادة بسرعة نزلت لانها وقت اكل ما تعرف احد
بعد الفطور الساعة(11:00)
غادة و هديل دخلواعلى جناح البنات إلي مقسم 4غرف بشويش و معهم سطل كله(..)و طلعوا من الغرفة
عند الشباب نفس الشيء سوه فيصل و فارس










بعد دقايق
المزرعة كلها تصارخ من فوق و من تحت
غيداء طلعت من الغرفة و الصراصير تمشي عليها و تصارخ\هــــــــــــــــــ� �ــــــــــــديل آآآآآآآآآآآآآهـ يحـــــك
اميره بصراخ\هـــــــــــــديل يا كـــــــــــــــــــلبة آآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ دخل ببلوزتي
ليان تبكي\آآآآآه حرام عليك انا اخاف
مي تحك جسمها وهي تسب\يا قـــ###### يا شـ##### يا حماااااااااااارة
نسيم نزلت دموعها\يا دبه حرام عليك
غادة و هديل جالسين بالارض يضحكون و دموعهم تنزل من كتر الضحك على اشكال البنات تقولي قرود\هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
لمار ببكى\حتى غادوه الزفت معها يا كلباااااااااااات
الوحيدة إلي ما حست بشيء(لجين)لانها نامت عند امها بالغرفة و نايمة بالعسل
مرام بعصبية\كلبااااااااااااااا� �ات و الله ما يصير خير يعني يا الوسخات ما في احسن من الصرصار<<فاضية







عند الشباب
فهد يصراخ\يافــــــــــــــصي� � يا كلب
ياسر يحك جسمه الصرصار عليه كثير\انا اوريك انت و الكلب إلي معك
بندر كان غير يضحك و يحك جسمه و يسب مره توحفه شكله\يا خنزيــــــــــــــــر آآآآآآآهـ(يحك يده)ههههههههه يا فريس الكلب ههههههههههههههههههههههه
فراس يسب و يلعن و يدعي اخلاقه صعبة\يا واطي انت و الزفت إلي معك و الله لا اربيكم الله ياخذكم
حمد بصراخ \فآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآرس يا تبن
ليث بصراخ\يا حيواااااااااااااااااااااا ناااااااااااات (بشكل يحزن)والله حرام كنت احلم>>>>خخخخخخخخ
رائد بحده\اخر مره فهمت انت و الزفت الثاني والـ(قطع كلامه الصرصار إلي على ايده)آآآآآآخ جد انذال
عبد الرحمن شوي يبكي\الله ياخذك انت و الكلب الثاني حرام كنت احلم اني مع مرام
الشباب\خخخخخخخخخخخخخخخخخخ� �خخخخخخخخ
فيصل و فارس فاطسين ضحك على الشباب
الحريم و الرجال يضحكون









بعد شور للكل
و تنظيف الغرف و تكفيخ هديل و غادة من (مي)و فيصل و فارس من كل الشباب و عاقبوهم ان اليوم العشى بالمطعم على حسابهم لجين صحت و جلست نص ساعة تضحك بعدين نزلت على المسبح إلي تحت بتسبح










في بيت (ابو نور)
نور توهاتدخل البيت\السلام عليكم
نورا بزعل\و عليكم السلام
نور\خلاص نورا ما يحتاج
نورا بهدوء\اصلن ما يفرق معي انتي ولا شيء
دخلت الغرفة و تركت نور تبكي بالم\ليــــــــــــــــــ� �ـــــــــــــش حنا من بين الخـــــــــــــــــلق يا رب لــــــــــــــــــــــــ ـيش انا تعـــــــــبـــــــــــــ ــت>>>باقي ما شفتي شيء للحين
نورا طلعت من الغرفة و بصراخ\نور انتـــــــــــــــي خبـــــــــــــــــــلة تقوليــــــــــن ذا الكلـــــــــــــــــلالا لاــــــــــــــام توكلي على اللــــــــــــــــــــــ ـــه
نور\استغفر الله
نورا وهي تتذكر\وين كنتي؟؟
نور بهدوء و جدية\كنت بالبنك اسحب كل الفلوس قبل ما اسافر و حجزة التذكرة و بخلي عندك 2000ريال
نورا برجه\وهنااااااااااااااااا� �ااك كيف بتلاقين شغغغغغغغغغغغغغغغغل
نورا بجدية و نعومة\انا كلمة وحده من صديقتي بثانوي و هي تعرف وحدة غنية و طلبت منها تتوسط لي عشان الوظيفة وامس اتصلت على بيت الجيران و قالت لي على وظيفة بوحده من الشركات
نور \اها(بشك)انتي من وين لك الفلوس
نورتلثمت\هآه ايه الفلوس(ببرود يغطي توترها)انا كنت اشتغل كوافيرها بالبيوت
نورا وهي تتذكر كيف اختها كانت تختفي بساعات و لما ترجع تقول كنت عند بنت الجيران و يكون معها فلوس و فجاة تختفي\اوكي نور انتي بكيفك و انتبهي لنفسك
نور ابتسمت\من عيوني












في امريكا

جالس بمكتبه و يناظر صورتها وصورة إلي معها يحبها رغم كل إلي صار يحبها لا يمكن ينسى الكف و لا ينسى التهديد إلي قالته له و المشكلة في الثانية واقفة بطريقه و موب عارف كيف يبعدها نزلت دمعة من عينه لاجلها وهو إلي ما يعرف الرحمة و لا الحب حب انسانة تكرهـ و تتمنى يموت من كثر ما اذئها و نزل دموعها










في المزرعة
تحديدا المسبح إلي تحت كانت تسبح و مندمجة مع الموسيقى الكلاسكية و محست بإلي دخل و نزل المويه و سبح لما صار و راها و مسك خصرها
لجين يخوف\ليث وخر عني(دمعت عينها
.....ببرود\من قال اني ليث؟؟؟؟
لجين لفت و انصدمت\فــــــــــــ
انتهى البارت الخامس
نبذة من البارت السادس
....بعناد\موب كيفك؟
....بحزم\لم اقول كلمة تتنفذ
.....بدموع\مع السلامة يا غالية بشتاق لك
.....بصوت مكتوم\آآآآآآآآآآآهـ الم موب قادرة

توقعاتكم


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 28-10-11, 06:32 PM   #7

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت السادس
يازمان جالس تلعب بنا مثل الكور
ليش يا زمان تبعثر في الصور
ما ودك نكون في سرور
ودك نبحر في الحزن و الدموع
ليش الالم عندك لعبة تنسي الهموم
تعلب فينا و تبتسم مثل المجنون
تخلي الكل يضيع في بحور
ليه عندك عادي نودع الحنون
ما يهمك اي احد يا مجنون
حتى لو كان في حبيبه مفتون
من تاليفي
********************
في الشرقية >>>فديتها و فديت اهلها(*_^)
كان جالس على الكنبة اول ما سمع الكلمة حس الدنيا تدور فيه و ان الغدر يطعن قلبه و بصراخ\كـــــــــــــيف عنـــــــــــــــــدها ولــــــــــــــــــد كيـــــــــــــــــــــف؟ ؟؟
مسكه يهديه و جلسه و بهدوء\خـــــــــــــالد خلاص هي راحت
خالد بصراخ قام و عصبية وهو ما يشوف غيرها قدامه \لـــــــــــيش ما قلت لـــــــــــي من قبل ليــــــــــش هذا شرفي يا سعــــــــــــــــــــــد شرفــــــــــــي لكن انا اوريك يا حقيرة
سعد\خالد انت تفكر غلط هي تزوجت و تطلقت
خالد جلس على الكنبة بصدمة و نزلت دمعة من عينه\لـيش يا سعد يصير فيها كذا ليش لما بعدت صار كل ذا (بصراخ مؤلم)لــــــــــــــــــي� � ؟؟
سعد جلس على اقرب كنبة و تنهد بالم\خـــالد اميره صارت شيء ثاني الضحكة ما تظهر عليها كثير صارت باردة من بعد زواجها و دخول شاهر السجن وهي بقايا حطام
خالد بعصبية\وش دخل شاهر؟؟
سعد بلع ريقه يدري خالد يكره شاهر لدرجة فظيعة\لان شاهر هو كان زوجها
خالد خلاص وصلت معه و صراخ بعصبية\يا عيال الكلب بنت عمرها16سنة تزوجونها واحد عمره23اكبر منها 8سنوات و كمان راعي سكر و بنات الله لا يوقفكم (بصراخ عالي)حرآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �م
سعد قرر يسكت هو من زمان رافض انها تتزوج شاهر لكن الجد حامد امر و صار إلي يبه و اتزوج شاهر وكلها شهر و اتطلقت و حملت بس هذا إلي يعرفه و الباقي يجهله و خايف يقول لخالد و يقلب الدنيا اصلن هو ناوي الشر و الله يعين
*****************
نتعرف على (خالد سلمان السامر)و(سعد سلمان السامر)اخوان(ابو فيصل)
خالد\عمره(38)سنة دكتور قلب انسان عصبي و غيور مره و صعب يرضى و لاحقد حقد كان متزوج و زوجته ماتت و بعدها حلف ما يتزوج من حبه لها مخلص وراعي فزعات يعشق السفر و سافر من قبل 8سنوات لما ماتت زوجته و يحب اميره و فيصل بقلب و حضر عزا اخوه و رجع سافر مره ثاني رغم ترجي اميره إلى انه رفض ولا شاف لؤي ولا عرف شيء

سعد\عمره(33)سنة صاحب شركات هادي بس عصبي مره و يعشق السيارات كل شهر بسيارة و مهتم بشكله و الموضة يحب الغنى وصوته رائع جد كرامته فوق قلبه كبير و يسامح إلا في الكرامة ملامحه حاده لكن وسيم وله اصدقاء كثير لكن اكثر شخص قريب منه(فيصل)متزوج بنت عمه(رنا)
****************************












في دبي

جالس على كرسيه و يدور فيه و يفكر بالـ(5)سنوات إلي مرت ضحك بقلب كل شي متعلق بالماضي تعب من حياته المملة و الكئيبة صار يتذكر السنين إلي مرت كلها كان مقرر يرجع الرياض لكن غير رايه حس ان في شيء بيصير و قرر يظل بدبي صح يعشق السفر و ما يحب يجلس بدولة واحدة لكن اشتاق لاهله و للمملكة بقوة بس يخلص شغله هنا و يرجع على الرياض لانه تعب من الغربة بين عرب لكن موب بين الاهل













في المزرعة

عند البنات تحديدا (ليان)
كانت جالسة بعيد عن البنات و تفكر في كل شيء حوالها جلست تتضحك على (هديل)لما كانت تترجى (مي)تتركها انصدمت اول مره اليوم تشوف مي و اميره يضحكون بذا الشكل ذولي الاثنين إذا ضحكوا ضحك بخبث ويعني مصيبة لكن اليوم غير هم لغز صعب يتحل بسهولة حست بالم بكت و الدموع سيل على خدها صرخت بصوت مكتوم\آآآآآآآآآآآهـ الم موب قادرة(و طلعت تجري و الدموع سيل على خدها)



















عند لجين
لجين لفت و انصدمت\فــــــــــــهد
فهدببرود\لا ولد عمه
لجين بصراخ\وش تــــــــــــــسوي هنـــــــآآآآآآآآآآآ يا قلــــــــــــيل الحـــــــيآآآآآآآآآآآ
فهد رفع حاجب و بخبث\اعتقد انك زوجتي
نرجع لقبل (5)سنوات
يوم ملكة عبود و مرام
بعد ملكتهم و قبل خروج الشيخ
الجد حامدللشيخ\ابيك تملك لولدي فهد على بنت (ابوليث)
صدمة اعتلت وجوه الكل صمت غريب بعد ما كان المجلس ملي باصوات الناس
ابو ليث باعتراض\يا خال البنت صغيرة عمرها(20)سنة
الجد بحزم\لما اقول كلمة تتنفذ
ابوحمد\بس يبه الولد يدرس و البنت صغيرة<<<<ما يعرف يرقع
الجد بعصبية\تبون تسودون وجهي قدام الناس بعدين بنتك موب صغير عمرها(20)سنة ولا تبي انها تتزوج بعمر(30)سنة شف مرام اصغر و تزوجت
ابو رائد بهدوء و حكمة\خلاص يا راشد انت و سلطان يمكن فيها خيرة بعدين ابوي قال ملكة ما قال زواج
الشيخ جلس و جنبه ابو ليث و فهدإلي للحين مصدوم موب قادر يتكلم وقعوا و اخذ الدفتر ابو ليث للجين إلي بكت بالم و كانها توقع على جنازتها وفهد يحس انه مخنوق و هي موب احسن حال
نرجع للواقع
لجين بكره\وخر عني
فهد بعناد \موب كيفك!!!!
لجين بطفش\فهيدان وخر عني
فهدوخرها بقرف\وجع تظني اني ميت عليك عاد
لجين ناظرته بالم\كل تبن(طلعت من المسبح و الدمع بطرف رمشها)













كان راكب على الخيل الابيض و شكله يجنان رافع رقبته و ظهره مستقيم و يجري بالخيل الاصيل اسمه(العادل)و متلثم بشماغه السكري و مع سرعة الخيل يسرع بافكاره هو مقهور و نفسه يتهاوش مع احد.كانت مشيت ما تعرف لوين بس تجري و عينها تدمع اتجهت للاسطبل و طلعت خيلها(الود)ركبت عليه و تلثمة(بطرحتها او مسفعها) عشان لا تبان دموعها و صارت تجري بسرعة في المزرعة انتبهت له واقف بخيله وقفت بشويش و حس فيها تكلم بهدوء\لمتى ؟
ليان بدموع\لاخر العمر
لف عليها وهو يناظر عينها مشى بخيله لين وصل لها و فك لثمتها و بطرف اصبعه مسح دمعة كانت راح تحرق خدها\ليش الدموع ما في شيء يستاهل
ليان بصراخ\موب انــــــــــــــــــــت إلي تتالم موب انـــــــــــــــــــــــ ـــــت
ناظرها لثواني ولف ظهره عنها وهو يقول\انتي السبب موب راضية انتي السبب
ليان بهدوء\انا مسافرة على المانيا
نزلت دمعته و بالم\الله معاك
ليان بصراخ\حرآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآآآآم عليك و الله حرآآآآآآآآم
مشى و تركها تصارخ عليها لكن وقف لم سمع كلمتها\اكرهك يا اسامة اكرهك\نزلت منه دمعة الم و مشى على برا بسرعة
تنعرف على البطل الرابع
اسامة\عمرهـ(25)بودي قادر اميره انسان شديد وقوي و حنون و عصبي بنفس الوقت خليط من الصفات راعي فزعات و غامض ما احد يعرف عنه شيء غير( ليان )إلي عشقها بجنون لكن هي بنت(العز) وهو ولد(الخالد)
اصله من الامارات لكن صار بينه و بين امه مضاربة و ترك البيت وهو من عائلة غنيــــــــــــــــــــــ ــة جدا لكن ما قال لاحد عشان يشتغل عادي يقعد مع الشباب وله خيل و مكانة عند الكل لانه اغلى شخص كان عند ابو فيصل جسمه رياضي مثل جسم(خالد سليم المغني المصري)


















على الغداء
كل العائلة جالسين بالخيمة يتغدون و كالعادة على الصمت
اميره قامت\الحمد لله
الجد بحزم\قعدي ما كألتي شيء
اميره\لا الحمد لله(قامت وراحت على المغاسل(الله يكرمكم)وغسلت يدها و فمها رفعت عينها الزمردية وناظرت نفسها هي دايم كذا لمعة عينها بخبث تفكيرها موب معها كله في خطوتها الثانية)
بعد ما الكل قام الحريم طلعوا فوق مع البنات و الرجال و الشباب بالمجلس الداخلي
في الحديقة
(مي- اميره)
مي بحب\اميره ليش ما كألتي
اميره\والله اكلت
مي بصوت خشن حنون\اميره انتي تلعبين على الكل إلا انا!
اميره رفعت عينها لما جاءت بعين مي العسلي\صدقيني ما في شيء!
مي بهمس و ابتسامة\تفكيرك مشغول بالموضوع نفسه
اميره بضعف\ابيه مي (بصراخ)ابـــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــيـــ ــــــــــــــه!!!
مي حضنت اميره وهي تدري بالمها و معانتها و عارفة انها ما راح تسكت
اميره و عينها التقت بعين عبد الرحمن إلي واقف بعيد و يناظرهم دفت مي بقوة واتجهت لعبد الرحمن بحقد\صدقني بتندم(بصوت مخنوق)اكرهك
عبد الرحمن بصراخ\لـــــــــــــــيش يعــــــــــــــــني ليـــــــــــــــــــــــ ـــــش!!!
اميره بحقد\لانك السبب انت السبب
عبد الرحمن بكره\انا عبد الرحمن موب
اميره بحركة سريعة حطت يدها على فمه\لا تقول شيء(و لفت بتمشي)
عبد الرحمن نزلت دمعته بصراخ\تكرهني يا عــــــــــآآآآآآلـــــــ ـــم!!
اميره سمعت عبد الرحمن و مشت مي كانت تناظر الموقف بقلب جامد لكن ما هزها غير كلمة عبد الرحمن\تكرهني يا عـــــــــــآآآآآآآآلــــ ــــــــــم(ابتسمت بالم على اختها و على عبود و على صديقتها)
مي بصوت خشن و بحة رجالية\بنتقم لك يا اميره بنتقم
اميره حضنت مي بالم\اخذوا اغلى شيء مني(بصراخ)اغــــــــــــــ ـــــــلى شــــــــــــــــيء يا مــــــــــي












في بيت(ابو بدر)
جالسين بالمجلس و بتفرجون على الاخبار الكل كان ساكت ما غير صوت المذيع (الوليد)يتفرج وهو طفشآآآآن (سديم)جالس على الاب يلعب بلياردوا(علاء)يناظر الكل ببرود (بدر و ابو بدر و مريم)يشربون شاي
رن جوال(بدر)اول ما شاف الاسم(زياد)قام على برا و رد ببرود\هلا زياد!
زياد\اهلين طال عمرك
بدر بغرور\وش بغيت؟؟!
زياد بهدوء\طال عمرك بعد شهر اميره بتسافر على لبنان
بدر بعصبية مكبوتة\ليش ما قلت لي من هآه!؟
زياد بخوف\ طال عمرك انا عرفت من نص ساعة من مديرة اعمالها الخاصة انها ممكن تسافر على لبنان
بدر زفر بضيق\انت تأكد من المعلومة و اتصل
زياد\تامر امر طال عمرك
بدر سكر السماعة بوجهه زياد من غير لا يسمع رده و هذا طبع بدر الغرور
تنهد\ودك تسافرين يا اميره!!

















في المزرعة الساعة (11:00)ليلا
كانوا قاعدين يسالفون جنب البحيرة و الجو كان بارد الكل مروق إلا هي اخلاقها مرة صعبة موب رايقة لاحد منزلة راسها و تلعب باصباعها البيضاء النحيفة و تلمس الخاتم ضغطت على اصباعها بقوة لان الالم وصل حد قربت منها هديل و بعربيجة\مــــــــــــــــ� �ــــــي يا الدبه ليش ما تسوالفين
مي رفعت عينها الحمراء بشكل يخوف و بصراخ\وخـــــــــــــــــ� �ــــــري عني لا اعطيك كف يا البزر(كانت تتكلم من غير وعيء كلامها جرح هديل)قامت تجري بسرعة وقفت بنص الطريقة وهي تناهج و تتنفس بصعوبة سندت نفسها على اقرب جدار و هي تتغط على قلبها بيد و على جوالها بيد ثانية تحاول تقاوم لكن من غير فائدة حست بيد على كتفها و بهمس\حاولي
مي بصعوبة \مـ...و ب قــــــ..ادرة
اميره بحنان\خلاص ما صارت حاولي و انتي بتنجحي
مي بعصبية دفت اميره على حافة الجدار و كان في مسمار جرح ظهر اميره بقوة و صرخت بالم \آآآآآآآآآآآآآآآآهـ لكن مي كانت تمشي بسرعة اتصلت على السواق وبصراخ\جوووووووووووون جهز السيآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آرة
وقفلت خرجت من المزرعة ركبت السيارة شكلها خلا السواق يخاف عينها حمرا و شعرها منكوش و البلوزة اول ازاريرها مفتوحة شكلها بجد يكسر الخاطر رفعت جوالها بيدها إلي ترجف و اتصلت على رقم محدد ردت عليها بدلع\هاي حبيبي
مي بصراخ\ريـــــــــــــــــ� �ــــنآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآد خلال نص ساعة تكوووووووووووني عندي بالبيت (وقفلت الجوال)















عند اميره
كانت تصارخ من الالم و تبكي على صديقتها إلي تتعذب لمت رجلها لصدرها و حطت راسها بين ركبها و صارت تبكي الم و حزن و بداخلها نار تحرق كل شيء حوالها كله بسببها بدات اللعبة قبل (5)سنوات و دخلت بها مي بقلب جامد صرخت\آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآآآخ يا القهر (صوتها كان عالي خل البنات يطلعون بسرعة و يساعدونها جلست لجين تمسح على الجرح بكل حنان اخوي و تكلمها و تسالها عن الجرح و عن مي لكن اميره كانت تبكي موب قادرة ترد خآآآآآآآآآآآآآآآآآيفة على مي)





















عند(مي)
وصلت البيت و دكلها نص ساعة و رن الجرس راحت جري و شكلها يخرع بلوزتها مقطعة من عند الكتف و عينها حمرا مرررررررررررره و شعرها مكنوش و وجهها فيه جرح من خرمشها ريناد اول ما شافتها خافت و قلبها صار يدق بخوف
مي بصراخ\رينآآآآآآآآآآآآآآآد بسرعة
ريناد فهمت وش تبي و راحوا على الصالة
بعد ربع ساعة
مي مسدوحة على الكنبة و يدها طايحة و ريناد جالسة على الارض تتأملها و بكل دلع\حبيبي ليش انت كذا
فهمت مي قصدها و بصوت تعبان\لا تظني إذا ضعفت استسلم لك يا كلبة (بصراخ)طلعي برآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ



















بعد شهر
بالمطار
نورا بدموع\مع السلامة يا غالية بشتاق لك
نور ضمت نورا بقوة و صارت تشهق\خلاص موب رايحة
نورا مسحت دموعها\اقول بلا دلع بنات و يله على الطيارة
نور ابتسمت\اوصيك على شرفك و نفسك يا نورا
نورا بإبتسامة\ انا بعد اوصيك
ودعوا بعض و الدموع تنزل
فراق اخوات




و من جهة اخرى خرجت من الطائرة وهي تتنفس هوا المملكة بجد اشتاقت للرياض ولاهلها و لكل شيء فيها إلا ذكرى حزينة تكرها و تكره كل شيء بذاك اليوم يوم اسود بنسبة لها لميس\انا رجعت يا يمه رجعت يا يبه









و البنات كانوا بطيارة اخرى متاجهين إلى لبنان لان زواج (مرام و لجين إلي اقتنعت بعد ما كانت تبي تتطلق)
نسيم بصراخ\اوووووف متى نوصل
ليان بتريقه\ما احد طلب منك تجين معنا
مي بصوت خوف الكل\لا اسمع صوت لي اي وحدة و لا كف ينزل الدم من إذنك<<تهدد مع تنكيت








taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 28-10-11, 06:32 PM   #8

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

البــــــــــــــــــــــ ــــــــــآآآآآآآآآآآآقــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــي

في بيت(ابو ليث)
رن الجرس راحت الخادمة تفتح الباب و اول ما دخلت على البيت اتجهت للمجلس شافت امها و ابوها و اخوها جالسين يسالفون قالت بهدوء\السلام عليكم
الكل بصدمة\وعليكم السلام
لميس رمت نفسها عند رجل امها و مسكت يدها و صارت تبوسها و حضت راسها بحضنها و هي تبكي\اشتقت لك يمه اشتقت لك
ام ليث مسحت على راسها بحنان\وانا بعد اشتقت لك يمه لا عاد تتركينا
ابو ليث سحب لميس لحضنه و صار يضمها وهي مشتاقت لحضن ابوها و امها و لكل شيء لها بالرياض
ليث يطالعها مسوي ثقيل عشان اخر مره قفلت الجوال بوجهه بس موب قادر هو يحب(لميس و حنون على ليان)
لميس حضنت ليث بقوة \اسسفة ما اقصصد
ليث ضمها و مسح على شعرها بحنان\داري انك ما تقصدين






















في بيت(ابو حمد)
في جناح
(لمى&حمد)
لمى بحنان\حمود وش فيك؟
حمد بهدوء\والله يا لمى قلبي يعورني
لمى تلعب بشعره\حبيبي تفوذ من ابليس
حمد\اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
لمى قامت على غرفة التبديل و لبست(برمودا جينز بيضاء و بلوزة ارونج نص كم و اكسسوار ابيض و بوت سحاب اورنج حطت كحل اسود و بلشر خوخي مع قلوس اورنج فاتح بلمعة و مسكار اسود تقل رموشها اخذت شنطتها البيضاء من قوتشي و عبايتها)طلعت لحمد ووقفت قدامه بفرح\يله نطلع
حمد ناظرها وهي خاق عليها\وين نطلع؟؟
لمى لبست العباية \انا انتظر تحت و معي نايف و نواف!!
نزلت و ما اعطت حمد مجال يعترض قالت لنايف و نواف يلبسون و خلال دقايق كانوا بالصالة عندها نزل حمد بثوبه السكري و طلعوا على السيارة
اتجهوا إلى ملاهي الـ(....)


























وفي جناح اخرى بنفس البيت
جناح فارس
جالس يصلي بكل خشوع خلص صلاته و قرأ من القران ما قدر عليه رفع يده يدعي ربه (يا رب انك ترجع لنا اختنا و تهدينا إلى صراط مستقيم)قام و راح على غرفة ملابسه طلع(جينز سكني ازرق و بلوزة اكمامها طويلة سوداء مع كاب اسود و ربطة سوداء و شوز(الله يكرمكم)رياضة اسود عمل شعره سبايكي )وطلع من الغرفة و مر على غرفة فهد دق الباب و سمع صوته يقول\اتفضل
فارس دخل\السلام
فهد كان يكلم لجين الامور صارت تمام\باي جين شوي اكلمك
فارس يغمز\افا بس الحب الحب
فهد ضحك\خخخخخخخخخخخ يا اخي انت ما تبطل اللقافة
فارس برجه\لما اموت ابطل
فهد بعصبية\اعوذ بالله
فارس بهدوء\فهد الموت حق وانت عارف ذا الشيء
فهد\بس موب كل شوي اموت و اموت ترى انا ما احب السيرة ذي
فارس يغير الموضوع\كيف جين وصلوا لبنان!!؟
فهد بغيرة\قول زوجتك اولا ثانيا ايه
فارس بدلع يقلد البنات\حاتر حبيبي ما حاقول جين راح اقول زوجة فهود
فهد بقرف\وووووووووووووووووووو� �ووع الله يقرفك بس خربت الدلع كل
فارس طلع وهو يضحك\هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه


















بلبنان
الو ما وصلوا على لبنان مرت على هديل عاصفة من الذكريات المؤلمة و السعيدة نزلت دمعتها سمعت وحدة بهمس\لا تنزل دموعك على ماضي
هديل بكذب و مراره\غدو يا الدبه هذي مجرد غبار دخل بعيني
غادة بعدم تصديق\اها
ومشوا على السيارة إلي كان وراها اربع سيارات كلها بودي قارد بالطريق إلى الفلة كل وحدة اتصلت على امها و لا ابوها او اخوها قالت انهم وصلوا وقفت السيارة عند باب الفلة المكونة من دورين الاول غرفة جلوس و مطبخ و3حمامات(الله يكرمكم)و الثاني (6)غرف نوم كل وحدة بحمامها(الله يكرمكم)و غرفة جلوس بنص و مطبخ تحضيري بصالة الغرف
الاوله(مي - اميره)
الثاني(لجين - مرام)
الثالثة(غادة - هديل)
الرابعة(غيداء - ليان )
الخامسة(نسيم)
السادسة(لمار)
بعد ربع ساعة

في غرفة(لمار)
كانت مشغلة اغنية(تامر حسني،يا تاعبة كل الناس)وترقص بحماس و معطيه الكل طناش على الاخر ولا مهتمة غير لي اختها ليان إلي صايره مملة و هادئة موب مثل قبل لها فترة ما تنبلع وتقعد لحالها كثير زفرت بضيق\اوووووووووووف و الله حالة<<<<كملت رقص
















في السعودية



في بيت (ابو رائد)
في غرفة ياسر<<<لبى قلبه ما اشتقتو له
كان يقرا كتاب عن الحساب فجاة طر على باله(اميره)ابتسم و طلع جواله من جيبه و صار يناظر رقمها بهدوء و يفكر (كم سر ورا برودك )تنهد بقوة و للحين مبتسم (ليش افكر فيك يا اميره معقولة احبك و نسيت ...لا موب معقولة اصلن وش احب فيك وحدة متزوجه و متطلقه و عندها ولد و بارده و تعرف شباب(زفر بضيق)ليش يا ياسر يمكن تعرفهم او محارم لها بس ليش تتطلع من غير ما تقول انا رايحة مع ذا او ذا بس فيصل ما يعارضها و كانه عارف من هم يمكن عيال عمه من (السامر )يمكن انا وش علي )بعد ثواني رجع يفكر لكن موب (اميره)لا في(مي)مقهور عليها وعلى شكلها الحالي ما احد قارد يكلمها لان عندها الجنسية الامريكية بما ان امها موب سعودية(لان مي اخت مرام و غادة و غيداء من ابوهم وامها امريكية)وده يعرف وش فيها تذكر قبل شهر كيف خرجت من المزرعة وهي معصبة و موب شايفة احد و مشت على البيت(سال السواق)\آآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآخ يا القهر آآآآآآآآآآآخ منكم(اميره و مي يقصد)بس لو اعرف وش تفكرون فيه









في بيت (ابو نور)
دخلت البيت وهي تحس بغصة واقفة بحلقها متالمة على فراق اختها تذكرت كيف سددت الفواتير و جابت اغراض للبيت قبل تسافر انهارت على الارض تبكي بألم و حزن على حالها خلاص صارت وحيدة بذا العالم لحالها لكن قامت بشموخ و كبرياء مصطنع و هي تفكر وش تسوي هي شرت عباية جديدة و اغراض بعد قررت تبيع البيت ذا إلي كله مأسي و تستأجر شقة بحي احسن وتكون مفروشة




























بلبنان
الساعة(12:30)ليلا
نزلت تتسحب على الحديقة و قفت و معطيه مدخل الفلة ظهرها طلعت جوالها و دقت على الرقم
رد عليها بكل خبث\يا هلا و الله
نسيم بطفش\موب رايقة لك
حسام فهم \ يا حلوة وش تبين!
نسيم بحقد\با ارسل لك صورة بنت بوية و تحطها مع بنت و بحط في حسابك(10)الالاف ريال و تعمل حركات بالصورة و انت فاهم
حسام بخبث\من عيوني يا عيوني<<<عسى عيونك القلع
قبل دقايق
كان داخل عشان هي طلبت منه كل شوي يشوف احوال الفله لانها خايفة على البنات سمع اول المكالمة ارسل لها رسالة.
عندها كانت تسكر ازارير البلوزة حق البيجامة السوداء سمعت نغمة الرسايل لناس مخصصة عندها قرات المكتوب و انصدمت(اسمعي اناس وش تخطط عليك تحت بالحديقة و ودها تدمرك )نزلت بسرعة على الحديقة و سمعت بنت عمتها و بنت خالها وش تخطط عليها انصدمت و عفاريت الدنيا تنقز بوجهها اسنتظرت لما انتهت المكالمة و جاءت من وراها و تصفق\برآآآآآفو يا بنت الخال برآآآآآآآفو (قربت منها و الشرار يطير من عينها)وصلت فيك انك تسوي كذا(بصراخ هزتها)انا بنت خالك و بنت عمتك يا كلـــــــــــــــــبة (ضربتها كف و عينها قلبت حمرا)يا قـ####(بصراخ عالي)انــــــــــــــــــ� �ـــا وش ســــــــــــويــــــــــ ــت لـــــــــــــك قوووووووولي
نسيم بصراخ ووقاحة\اكرهك لانـــــــــــــــــــك بوووووووية لا نــــــك سبب دخووووووووول شـآآآآآآآآآآآهر السجن لانك حقيرة(بصراخ)لاني








































حبيــــــــــــــــــــــ ــــــــــتــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــك حبـــــــــــــيت ماجد<<<<قووووية مره
مي اهتزت كل خلية بجسمها لكن خارجها كانت باردة \نسيم انتي خبلة شلون تحبين ماجدشلـــــــــــــــــــ ــون(قالتها بصراخ)
نسيم نزلت دموعها\انا اكرهك لانك السبب


















اليوم الثاني
في دبي
صحت من النوم و كلها نشاط اليوم اول يوم دوام لها اخذت شور و صلت قرأت من القران لبست بسرعة و خرجت من البناية وقفت تاكسي و تفكر في(نورا)هي نايمة و لا قايمة تاكل و لا جوعانة غيرها)ظلت تفكر بأختها لمدة ما كانت طويلة لانها وصلت على الشركة إلي اندهشت من كبرها و طولها كانت حوالي((40)) طابق ظلت تناظر الشركة ببلاهة إلى ما صحها صوت السواق واخذ منها الفلوس دخلت الشركة و سألت عن مكتب المدير كان بالدور الـ((34))بلعت ريقها و مشت إلى المصعد و كلها خوف.













في لبنان
كانوا البنات يفطرون بمطعم من افخم مطاعم لبنان مطعم الـ(ـــــــــــــــ)
هديل و فمها كله اكل\والله موب مصدقة مرام و لجين راح يتزوجون
غادة \ما احد مصدق ان عوانس ستي بيتزوجون
مرام بعصبية\لا و الله
غادة ترقع\اقول الف مبروك عليك عبود
الكل\هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههه
هديل جاءت بتكلم لكن فجأة تبخر كل شيء و سكتت وعينها على الباب إلي دخل منه وهو يضحك مع اصدقائه بلعت ريقها ونزلت دمعتها مي لاحظت هديل و لفت شافت وين تناظر و خلاص هي من اول معصبة من امس من اعتراف نسيم وهي كارهة كل شيء و ظهور ذا الشحض زاد الطين بله من عصبيتها ضربت الطاولة بقوة و بصراخ و بحة مميزة\عــــــــــــــــــ� �ـــلــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــى البــــــــــــــــيـــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــت
ملاحظة(صح مي بعيدة عن البنات و ما راحت الرياض من(7)سنوات لكن تعرف اخبار البنات كلها عن طريق المسن و الفيس بوك و الجوال و غيرها وتدري بكل اسرارهم)
لف على الطاولة مثل الباقي و شافها جالسة و دموعها تنزل بصمت و من غير شعور قرب من الطاولة و بصوت كله لهفة\هديل





انتهى البارت السادس
نبذة من البارت السابع
........بالم\كفاية!!
.....بصراخ\غــــــــــــــــ ــــــــــــــــآدة
........بدموع\ألحــــــــــــ� �ـــق علي؟!
........بصراخ\عــــــــــــــ� �ـلــــــــــلاـا ء ما اسمــــــــــــــــــح لــــــــــــــك
.......بنظرات خبيثة\انا قررت اكمل نص ديني!



بترك لكم التوقعات

لكن سؤال واحد عندي
وش رايكم بـ ياسر؟؟؟؟؟؟؟
اشوفكم باكر بإذن الله



taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
قديم 29-10-11, 09:40 PM   #9

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الله يعطيك الف عافيه توتو على الروايه ما قد قريتها لاكنها باين انها مشوقه

تسلمين يالغلا لي عوده بأذن الله بعد القراءه

بالتوفيق يارب


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 29-10-11, 10:44 PM   #10

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جرح الذات مشاهدة المشاركة
الله يعطيك الف عافيه توتو على الروايه ما قد قريتها لاكنها باين انها مشوقه

تسلمين يالغلا لي عوده بأذن الله بعد القراءه

بالتوفيق يارب

منورة الرواية يا احلى وارق مشرفة فى منتدى الروايات المنقولة


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:36 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.