آخر 10 مشاركات
كل مخلص في الهوى واعزتي له...لوتروح سنين عمره ينتظرها *مكتملة* (الكاتـب : امان القلب - )           »          الستائر السوداء (الكاتـب : ررمد - )           »          انتقام عديم الرحمة(80)للكاتبة:كارول مورتيمور (الجزء الأول من سلسلة لعنة جامبرلي)كاملة (الكاتـب : *ايمي* - )           »          الشعلة الأبدية (49) للكاتبة: آن أوليفر .. كـــــاملهــ.. (الكاتـب : silvertulip21 - )           »          [تحميل] ومالي بدجئ العاشقين ملاذ! بقلم/غسق آلليلh "مميزة " (Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          كتاب الف ليلة وليلة النسخة الكاملة (الكاتـب : بندر - )           »          234 - ستيفاني - ديبي ماكومبر (الكاتـب : Fairey Angel - )           »          واقعة تحت سحره (126) للكاتبة: Lynne Graham (الجزء 3 من سلسلة العرائس الحوامل) *كاملة* (الكاتـب : princess star - )           »          منحوسة (125) للكاتبة: Day Leclaire (كاملة) (الكاتـب : Gege86 - )           »          دموع بلا خطايا (91) للكاتبة: لين جراهام ....كاملة.. (الكاتـب : *ايمي* - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree16Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-11-11, 12:11 AM   #1

دلع الكويت

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية دلع الكويت

? العضوٌ??? » 205877
?  التسِجيلٌ » Oct 2011
? مشَارَ?اتْي » 864
?  نُقآطِيْ » دلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond repute
Rewitysmile18 أبطفي نار أنفاسي على خدك وأبرمي غصنك الفتان في حضني .. للكاتبه لا تغرك الضحكه؟






حبيت أنزل لكم هالروايه بصراحه كلمه روووعه شويه عليها

أخليكم مع الروايه

رواية أبطفي نار أنفاسي على خدك وأبرمي غصنك الفتان في حضني .. للكاتبه لا تغرك الضحكه؟




البارت الاولـــــــ....

تدري وش إللي بعّد فرقاك .. قطّعنـي .؟؟

إنّ المفارق قراره كـان فـي طوعـي .!!

كنت أنتظّر دمعتّك لا قلـت :- وادعنـي

وأقفيّت تضحك .. وأنا إللي سالت إدموعي ...


واقف في الحديقه يطالع في ولده اللي يعتبره احلى

شي رزقه ربه فيه..

صد بنظراته لمكان بعيد يوم كان يجلس معاها

ويلعبها ويسمع نغمة بكاها..

وباله يرجعه لقبل خمس سنوات تقريبا..؟

وقف وهو مصدوم ..وبذهول:خال انت اش قاعد

تقول..مستحيل ماصدق..

طالعه خاله بملل..وبثقه:انت ماتفهم البنت تبي ولد

عمها خلاص انتهينا عاااااد...

ابتسم وهو يبلع ريقه :خال بس انا احق فيها..

..تافف خاله وبمكر كان مدبرنفسه لكل شي لانه

يدري بردة فعل ولد اخته.. طالع بزوجته ..

وبثقه:نادي على بنتك خلينا نخلص..

دخلت وعيونها على ابوها قربت منه وجلست

بجنبه..

قبل لايتكلم خاله اشر له يسكت وهو اللي يبي يتكلم

قرب منها وجلس بجنبها وببتسامه

مصطنعه:حلاي امممم يعني انتي موافقه على

سيف..؟؟؟انتي تدرين انو سيف متقدم لك صح.؟

طالعة ابوها بخوف ملحوظ..

حس انو الموضوع فيه انه..مد كفه ولف وجهها

لجهته وبحنان تعودته:حلاي تكلمي اذا موب

موافقه ماراح يصير شي ...

توتر خاله ..وبلعثمه:وبعدين معاك خلاص ترى

زوتها بالمره..قلت لك البنت تبي سيــــف..

رفع وجها وهو متجاهل كلام خاله الجارح..

وتلاقت عيونهم ببعض ..بلع ريقه بخوف.

وبهمس ميت:قولي مابيك عشان اصدقهم..

نزلت راسها بتردد وبالها يعيد كلام ابوها

لو ماوفقتي على سيف ... امك على بالحرام

لو ماوفقتي على سيف .... امك على بالحرام

رفعت عيونها له..وبثقة طفله..:مابيك!!!

قطع ذكرياته اللي عاشت كل لحظه معاه صوت

الجوال اللي رجعه لارض الواقع..

طلعه من جيبه ورد بدون لايطالع الاسم.

.وبجمود:نعـــم...؟

جهاد بتوتر:ذياب ابوي يبيك تعال بالمجلس..

غمض عيونه بتعب..وببرود:ماقال اش يبي فيني؟

جهاد بكذبه:لالا مادري انت تعال وشوفه وش يبي.

تنهد بضيق ..:اوكي..سلام..

رجع نظراته على ولده ..وببتسامه مصتنعه: باسل

اترك اللي بيدك وخل نروح حق بابا محمد

باسل رمى اللعبه اللي بيده وجرى لجهة ابوه

ومسك ايده..وببتسامه حلوه:بابا ابي لعبه نفس

اللي شفتها امــس

ضحك :من عيون بابا يابطـــل

(ذيـــــاب الناشي..انسان حاد في تعامله ..جدي..

عصبي..كلمته مسموعه عند الكل ..هيبة تفرض

على الكل احترامه..قليل مايبتسم الا لولده..وسيم

اسمر بدرجه تناسبه..عيونه واسعه ..شعره ناعم

لحد رقبته..طويل ..معظل..عمره 31..ومطلق)

(باســـل..عمره 4حلو مررره..ابيض..يشبه ابوه

وخاصصه في عيونه ..ذكي..ونحيف..)

**

وقفت وهي مصدومه اطالعهم وهي حاسه ان الدنيا

ادور فيها ودموعها على خدودها..

وبهمس مرعب:لالا مستحيل يتركني بعد ماضيعت

عمري وياه وبخدمته..

قرب منها اخوها تركي حضنها بقوه وبحنان:قولي

الحمد الله هذا امر ربك..

شهقت بصوت عالي :الحمد الله..بس وشلون

يتركني من بعد العنـــاء لحالي..

عايلة ابو تركـــي..

سالم ابو تركي..60عمره..طماع تهمه الفلوس كثير..

ام تركي..عمرها 45..حبوبه ..وطيبه..

تركي..27العمر..طويل ..ابيض..حنون..وطيب..

يشتغل محامي...

حلا..عمرها 21..طويله بيضاء عيونها عسليه.

شعرها يوصل لنهاية ظهرها ناعم لونه بني..عنده

غمزه بخدها الايسر..انفها سلة سيف ..وشفايفها

صغارتوتيه..عنيده..احيانا تكون شقيه..تزوجة ولد

عمها وعمرها 17..)


**
شوق لفت عليه روب الحمام بهتمام بعد ماشالته من

البانيو..ضمته على صدرها وطلعت فيه لغرفته

وهو لف ايدينه على رقبتها وغامر وجهه بصدرها

حطته على السرير وقفلت الباب..

جلست على الارض مقابله..وببتسامه:عموري

بردان..

ضحك ببراءه:لالا ماما بس بسرعه قبل يروح

خالو ومايشيلني..

باسته بقوه وهي تلبسه ..وبحماس:موب رايح

ارتاح..

مشطت شعره وعطرته..وبرضى:يلا حبيبي اطلع

لــ احمد بس لاتزعجه انزين..

نط بفرحه وهو يمشي ناحية للباب:طيب ماراح

ازعله

شالت السله وصارت تجمع فيها ملابسه واغراضه

من بعد الشور..لفت على وراء وهي تسمع ولدها

يناديها..:ايواء عموري ليش رديت

قرب منها وهو يشدها تنزل لمستواه..وبزعل:ماما

بابا مايحبني صح..؟كل اصحابي بالروضه يقولون

ليش بابا مايجي ..؟

تجمعت الدموع في عيونها واللي خايفه منه صار

بلعت ريقها والغصه تخنقها زود..جلست على

الارض لان الرجفه اللي برجولها عجزتها توقف

رفعت عيونه له والدمعه تمردت على خدودها

وبسخريه يبطنها الالم..:بــ.......

**

دخل المجلس والكل سكت والتزم الصمت..

قرب من ابوه..وببرود:مساء الخير

الكل:مساء النور

جلس وجلس باسل بجنبه.ورجع يطالع ابوه..

وبجمود:امر يبه يقولون تبيني..

نزلت امه راسها وهي خايفه من ردت فعله من

يسمع الكلام اللي منادينه عليه .وبختصار:لازم

نروح حق خالك ابو تركي الـــيوم..

التفت لامه بقوه وهو يحاول يكتم غضبه..:يمه

انتي تدرين اني حالف مادش بيت خالي بو تركي

صـــح...؟

طالعه زياد بخوف حاول يخفيه: بس حلفانك صار

عليه سنين و

قاطعه ذياب بصرخه :جهاد لاتخليني اغلط عليك

رفع ابوه ايده وهو يشد على ايد ولده ..:بس لازم

نكون معاه بهالفتره وخاصه بوقت الاحزان مهما

كانت الخلافات اللي بالوسط..

بسرعه ركز عيونه بعيون ابوه وقلبه شوي

ويطلع من محله..غمض عيونه بقوه يااارب الطف

بحالي يكفيني عذاب ..رجع طالع ابوه وهو يبلع

ريقه ..وبخوف واضح للكــل:في مين ..؟

تنهدت امه بصوت عالي..وبحزن:في سيف زوج

حـــــــــــلا....

جمدت عيونه على امه بدون لايرمش وقلبه للحين

يهزه بعنف ..ياللـــه مستحيل اش قد الدنيا صغيره

نزل راسه..وبجمود:ماراح احظر العزاء بس

متى ماحسيت اني فاضي رحت وسويت الواجب

وطلع قبل لايسمع تعليق على كلامه..


عايلة ابو ذياب..


محمد(الاب)..شخصيته قويه وبنفس االوقت حنون

يشتغل هوو ذياب في مجموعة شريكاتهم ..

ذياب..سبق التعريف عنه..

جهاد..عمره 26..متوسط الطول ..مدرس ..

خاطب..

فاطمه..عمرها 28..متزوجه وعندها بنت عمرها

10سنوات..حليوه ومقبوله..

ميس..عمرها 25..متزوجه ولد عمها ..عايشه

بالمانيا...جذابه ..وملفته..وتزوجت عن حب..


روز..20عمرها..حلوه وبيضاء..وتحب الكل..

**

جلست على الكرسي المقابل لامها وبيدها كاس

حليب وبالثانيه صحن الاكل..



شالت الملعقه وقربتها لفم امها وببتسامه:سمي يمه..

نزلت دمعه على وجها المجعد من تعب الزمان

وبحزن:الى متى وانتي متحمله وماتشتكين..انا

كبرت وكبرت مصاريفي عليك وانتـــ

قاطعتها مها وهي تحط ايدها على فم امها..

وبتسامه:يمه دنيا انتي موب فيها مابيها,وبعدين

مصروف الكليه كافيني وزود

ورجعت تشيل الملعقه وتقربها لفم امها

وبتصريفه:يلا حبيبتي لازم تاكلين عشان الدواء

..

الام (نوره)..كبيره في السن..وبنتها هي اللي

متحمله مصريفها بعد ماتوفى زوجها واولادها

مها عمرها 24... عيونها عشبيه.... جميله

متوسطه الطول .. شخصيه محبوبه .. اهم شي

عندها راحه امها ..معيده بالجامعه..جذابه..

ومتميزه ..مالها احد لانها متقاطعه مع اعمامها

بسبب..؟)

**

عصر كفه بقوه وهو موب حاس بحرارة السيجاره

اللي داخل كفه..وبجنون:تخيل مشاري يبوني

اروح للمكان اللي مت فيه..بذبحها ..مثل ماذبحتني

وقف بعد ماحس بخنقه وهو يحرك راسه بنفي

وبصوت عالي:مجنون لو رحت ولقيتها قدامي

مارح اتحملها ولا تحمل روحي ..

وقف مشاري صديق طفولته وسحبه وجلسه

قدامه ..وبجديه:اللي قاعد اشوفه الحين ذياب ابو

ثمان والعشرين سنه ..ذياب اصحي..اللي يبيعك بيعه..

اللي يبعيك بيعــــه.....

اللي يبعيك بيعــــه.....

اللي يبعيك بيعــــه.....

كلمات صديقه رجعته لارض الواقع المر ..

نزل راسه بضيق وهو يمرر ايده بين شعره..

رجع طالع بصاحبه..وبتنهيد:ماكنت ابي ازودها

عليك... اللي فيك مكفيك..

مشاري حاول يبتسم بمحاوله فاشله:ولا يهمك

احنى اخوان ومالنا غنى عن بعض...

ذياب ركز بلمعة الحزن اللي بعيون مشاري..

وببرود:كالعاده ماعرفت عنها شي... صح...؟

مشاري وعيونه على اللي رايح واللي راد..

وبتعب: كأن الدنيا انشقت وبلعتها..

مشاري...عمره 31..صديق واقرب شخص لذياب.

دكتور اطفال..طويل.. ابيض.. وسيم ..يميل

للهدوء بسبب..؟شخصيته حلوه وقت الجد جد

.ووقت المزح مزح..

**

في المانيـــا..

ميس ضحكت بصوت عالي وهي تحضن

حبيها..وبهمس:احبك ..

خالدابتسم بفرحه وهو يضمها على صدره:مابغيتي

تقولينها ..وانا اموووت عليك..

طالعته بثقه وهي تسبل بعيونها:ادري..

رفع حاجب ..وهو يبتسم:ومن قالك..؟

اشرت على بطنها بخجل:هذا اللي قالي..

شهق من الوناسه وهو يشيلها :طلعتي حامل

وجلس يضحك بجنون:اوريك مسويه زعلانه

وهو يقلد صوتها..ياليتني طلعت حامـــل...

واخذ يدور فيها من الفرحه والوناسه اللي فيه..
...

خالد..ولد عم ذياب..تزوج ميس عن حب..عمره

27..طيوب..ومتفائل...

ميس تكلمنا عنها...

**

انحنى على جدته وهو ناوي يبوسها على راسها

بس منعته وهي زعلانه..

عقد حواجبه وجلس بجنبها:افا يمه زعلانه على

ذياب ولدك..؟

طالعته جدته بغضب:لاتسلم علي وانت ماواسيت

خالك بزوج بنته اللي بتكمل السنه على وافاته

وانت للحين ماجبرت بقلوبهم..

عصر ايده بقهر وهو يسمع كلمة زوجها ..

ناظر بجدته ..وببرود مصطنع:واللي يرضيك..

طالعته جدته بفرحه:نروح لهم الحين وتقوم

بالواجب..

ضعط على عيونه بتعب..وبجديه:اللي يريحك يمه

الحين الحين..

قربت منه جدته وباسته على خده

..وبستفسرار:كفرت عن حلفانك..

تنهد بضيق وهو يحرك راسه بالايجاب..

نادت على الخدامه اللي جابت عباتها ولبستها

وطلعت مع ذياب على بيت ابو تركي..

(الجده..كبيره في السن تحب تجمع الكل حولينها..

شخصيتها قويه ..والكل يحترمها..تحب ذيــاب

وتميزه عن الكل ...
...

بعد نص ساعه وقف بسيارته قدام البيت..

وكل الذكريات اللي فاتت جثت على صدره ..

نزل من السياره وهو يشوف جدته تنزل قبله..

دخل لداخل واول ماقرب من غرفة الضيافه

حس انه ندم وتمنى لو انه رفض من البدايه

استنشق له اكبر كميه من الهواء وتقدم لداخل

**

رفعت عيونه له والدمعه تمردت على خدودها

وبسخريه يبطنها الالم..:بابا مسافر..

ميل شفايفه بزعل :ماما..بابا دايم مسافر مسافر..

وقرب شفايفه من اذنها وبهمس:اذا كلمك قولي له

عموري زعلان منك ..عشان يجي وماتركه يروح

مره ثانيه..وبسرعه ابتعد من امه وهو يسمع خاله

ينادي عليه انه يجي..

اول ماطلع من عندها ولدها جرت على الحمام

تستفرغ من الذكريات اللي رجعت لها اليــوم..؟

**

له ساعه وهو جالس قبال خاله قام بواجبه وزود

خلاص حس انه مافيه يتحمل اكثر..

المشكله المكان اللي هو فيه يخنقه اكثر واكثر

وقف بدون سابق انذار وفجأه عم الهدوء على

الكل وانظارهم عليه..

طالع بخاله وعيونه مركزه عليه:يلا بالاذن يالخال

وضيافتكم زي ماتفقنا الاسبوع الجاي..

طالعه خاله وبعيونه كلام كثير والندم كان اكبر

دليل..وبصوت راخي:وين تو الناس..

ابتسم بسخريه ماكان هذا كلام خاله قبل كم سنه

بس اليوم الموازين اختلفت..

وبجديه:عندي كم شغله ولازم اخلصهم..

انتبه لحركة خاله وهو ياشر حق ولده تركي على

اساس يوصل ذياب للباب..

وقبل يوقف تركي اشر ذياب بيده وبجمود:مايحتاج

ادل المكان عدل ..وبسخريه..ولانسيت..وطلع ..

قبل يركب سيارته طالع بساعته :اوفف يعني

عندي ساعه اكمل فيهم اغراض باسل..

رجع لداخل واتوجه للحديقه الخلفيه اللي فيها

الاطفال..

ابتسم على سعادة ولده وهو يلعب وقبل يقرب

منه وقف جامد محلــه وعيونه مفتوحه على الاخر

وهو يسمع صوتها متاكد انو هذا صوتها ولو انه

متغير عليه وصاير انعم واحلــى..

حس انه يتحلم حرك راسه يمين ويسار وهو يطرد

هالافكار من راسه وقبل يتقدم لقدام..

طاحت عيونه عليها ..ماقدر يشيل عيونه عنها..

خاصه وهو يسمع صوت قلبه اللي جالسه يرجف

بجسمه..تنهد تنهيده طويله تحمل كل معانات

الليالي ..اللي تعذبها دونها..

ماهو قادر يصدق انو هذي حلا طفلته ..طفلته

صارت غير ..اقل كلمه بيوصفها فيها..قتنه ملاك..

معنو مو باينه الا طرف منها..

حلا..ماقدرت تتحمل وتجامل الحريم اللي جايين

عشانها..استاذنت منهم وخبرت امها انها راح تطلع

تشم شوية هــواء..

اول ماطلعت لبراء طاحت عيونها على طفل في

عمر الاربع سنوات تقريبا وعيونها مركزه بعيونه

ماتدري ليش قلبها تحرك بعنف بلعت ريقها

بصعوبه وهي تقرب منه وفي بالها مستحيل ..

اكيد مجرد شبه..اول ماصارت قبال الطفل نزلت

لمستواه وعلى فمها ابتسامه مصطنعه..

وبتردد: اش اسمك حبيبي..؟

رفع ايده بشقاوه ..وبصوت عالي:انا باســــل

البطل..

ابتسمت بتوتر وهي تشوف انو الشبه كبير

خاصه والطفل قريب منها..

قربت منه عشان تبوسه واول ماصارت شفايفها

على خده..غمضت عيونها بقوه وهي تشم ريحته

اهـــو هذي ريحته اللي مستحيل تنساها

باسته برجفه ورجعت اطالع في عيونه واصابعها

تمر على حواجبه بنعومه..

نزلت ايدنها ليدينه وحضنتهم بين ايدينها ورجعت

نظراتها على وجهه وبصوت متقطع:باسل منو

بابا..

تصلبت مكانها وهي تسمع الصوت اللي وراها

بالضبط..

الصوت اللي ياما حلمت فيه وياما حاولت تنساها

بس ماقدرت...


لاتغرك الضحكه؟

انتهى الباااارت...

اتمنى ان يحوز على استحسااانكـــــم

ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 17-10-14 الساعة 08:45 PM
دلع الكويت غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 20-11-11, 12:22 AM   #2

دلع الكويت

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية دلع الكويت

? العضوٌ??? » 205877
?  التسِجيلٌ » Oct 2011
? مشَارَ?اتْي » 864
?  نُقآطِيْ » دلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond repute
افتراضي



بسم الله الرحمن الرحيــــم

البارت الثانــــــــــــي..








ياللي تبوس الطفل وعيوني تشوف
وش حلل التبوس بخدود الأطفال؟؟
تبوس لك طفل بكى منك مكسوف
واللي بكى لك شوق ماهو على البال!!
تعال بوسني لعب فيني الخوف
خوف الفراق وهم تحطيم الامال




اول ماطلعت لبراء طاحت عيونها على طفل في

عمر الاربع سنوات تقريبا وعيونها مركزه بعيونه

ماتدري ليش قلبها تحرك بعنف بلعت ريقها

بصعوبه وهي تقرب منه وفي بالها مستحيل ..

اكيد مجرد شبه..اول ماصارت قبال الطفل نزلت

لمستواه وعلى فمها ابتسامه مصطنعه..

وبتردد: اش اسمك حبيبي..؟

رفع ايده بشقاوه ..وبصوت عالي:انا باســــل

البطل..

ابتسمت بتوتر وهي تشوف انو الشبه كبير

خاصه والطفل قريب منها..

قربت منه عشان تبوسه واول ماصارت شفايفها

على خده..غمضت عيونها بقوه وهي تشم ريحته

اهـــو هذي ريحته اللي مستحيل تنساها

باسته برجفه ورجعت اطالع في عيونه واصابعها

تمر على حواجبه بنعومه..

نزلت ايدنها ليدينه وحضنتهم بين ايدينها ورجعت

نظراتها على وجهه وبصوت متقطع:باسل منو

بابا..؟

تصلبت مكانها وهي تسمع الصوت اللي وراها

بالضبط..

الصوت اللي ياما حلمت فيه وياما حاولت تنساها

بس ماقدرت.

ياللي تبوس الطفل وعيوني تشوف
وش حلل التبوس بخدود الأطفال؟؟
تبوس لك طفل بكى منك مكسوف
واللي بكى لك شوق ماهو على البال!!
تعال بوسني لعب فيني الخوف
خوف الفراق وهم تحطيم الامال




.وبجمود وصوت ثابت:ولـــد ذيـــاب

الناشي.يـــا...ولا بلاهـــا احســن..!!

اول ماسمع سوالها لولده قرب منهم ماقدر يتحمل

وهو يشوف المنظر اللي قدامه..

تعمد اهو اللي يجاوب سؤالها..

حلا طاح عليهاكلام ذياب مثل السوط اللي ظرب قلبها..

ضغطت على ايد باسل بقوه بدون لاتحس والدموع

متجمعه بعيونها..

ماتبي احد يشوف ضعفها وخاصه بعد هالسنين

كلها..يكفي العذاب اللي عاشته ..

باسل بصرخه:أي عورتني..

شهقت بصوت مسموع وهي ترفع عيونها ليده

وتقلبها بين ايدنها..

ذياب جن جنونه اول ماسمع كلمة باسل وبدون

تفكير جر باسل من ايدها وهو واقف وراها..

وبخوف واضح:حبيبي اذتك شنو سوت لك..؟

وقفت بسرعه وهي للحين معطيته ظهرها ولامة

شالها عليها بحذر..وبصرامه:نعم شنو اذيته. انا

ضغطت على ايده بدون لاحس..

رفع عيونه وهو يطالعها وشلون متشبثه بشالها..

غريب عليه هالوضع اول غير والحين غيــــــر..!!

ضحك بسخريه وهو ماشي ومعطيها ظهره وبيده

باسل..وبقهر:وانتي اصلا من وين لك احســـاس..؟

لفت على جهته بسرعه وعيونها عليه وهو يمشي

ظربت برجولها على الارض من القهر..وبصوت

عالي:انت اخر واحد يتكلم عن الاحساس انزين..؟

وقف جامد مكانه من جملتها مين اللي فاقد

الاحساس اهو ولا هي...؟

من اللي ترك الثاني وقاله مابيـــك..ميـــن..؟

تنفس بقهر وعيونه لقدام..وبصوت يخوف:الزمي

حدودك يابنت الناس وتكفي شري احسن

لك..لاسوي لك اللي ماتتوقعينه..؟

قبل ماترد عليه قاطعهم ..باسل ببراءه:بابا من هذي..؟

طالع ولده وهويمشي تارك المكان اللي اهي فيه..

وبسخريه واضحه..:هذي غــــــدر.!!

..*..
جلست بجنب اخوها احمد وهي مبتسمه على حبه لولدها..

طالعته بمتنان:الله لايحرمني منكم..عوضته عن ابوه ياحمد..

احمد بدون مايطالعها وعيونه مع عمار:ولو هذا

عموري اهو يامر وانا انفذ..

نزلت راسها بحزن وبتردد :اممم احمد عموري
سال عنه ..؟

احمد اول ماسمع جملتها رفع راسه بسرعه

وطالعها بغضب وبصوت يملاه القهر:قولي له مات

فتحت عيونها بعجز وبصوت راخي عشان لايفهم

عليها عمار:لا احمد واللي يعافيك بكره لو اكتشف

الحقيقه وش راح اقوله غير اني كذبت عليك..؟

ضحك بصوت يملاه القهر :ومن وين على الله

بيعرفون اثنيهم انسيه ارحم لك ولولدك ياشوق..؟

تمردت الدموع على خدها وبصدق:نسيته بس

ولده دووم يذكرني بكل شي. وشلون بنسى وانا

معي جزء منه..؟

طالع بعموري وبحده:لا بتقدرين تنسين الماضي

لو خليتي في بالك اخوك اللي هجرالديره من ذيك اليوم..!!.؟

وقفت بالم وصوت شهقاتها بدت تعلى وتوجهت

لغرفتها تشكي لها المها وحزنـــها..

...*,,

قبل ماترد عليه قاطعهم ..باسل ببراءه:بابا من هذي..؟

طالع ولده وهويمشي تارك المكان اللي اهي فيه..

وبسخريه واضحه..:هذي غــــــدر.!!وطلع من

المكان اللي اهي فيه..

حلا اول ماختفى عن عيونها جلست على الارض

وبالها يردد كلمته...

غــــــــــــدر

غــــــــــــدر

غــــــــــــدر

نزلت دموعها غصب عنها..

مو انا اللي تركتك انت اللي ماتبيني..

ارتفع صوتها وهي تبكي..مو انا اللي غدرت فيك..

انت اللي عمرك ماحبيتني ..حبيتك بجنون

وماقدرت انساك حتى وانا مع غيرك..

وانت عايش ومبسوط..كل شي تبيه لقيته. الزوجه

والولد وكل شي ...وانا اللي طلعت بلا شي..

وقفت بعزم..ماراح اخليك تكسرني مره ثانيه..

مو انا الضعيفه ياذيــاب موب انـــا...

..*...


الصباح الساعه 10 في الجامعه..

دخلت لمكتبها الواسع ورمت اوراق المحاضره

على الطاوله وجلست على كرسيها ...

تعبت من حياتها اللي تمشي نفس الروتين..

جامعه وبيت مالها احد في هالدنيا غير امها المسكنيه..

ابتسمت بسخريه وهي تتذكر علاقتها بعمانها كيف

كانت قبل لايموتون اهلها وشلون اتغيرت بعد

ماشالو كل املكهم ماعدا البيت اللي عايشين فيه..

تنهدت بضيق وعجز وهي تتذكر اللي فات..

فتحت شنطتها وشالت جوالها واتصلت على امها

وبصوت حاولته يكون مبسوط:قــوه يمه..

امها ببتسامه:هلا مهاوي هلا يمه..كيفك..

ضحكت بتصنع:انا تمااام انتي كيفك اخذتي دواك..

تنهد بحزن:أي اخذته لاتشيلين همي..

غمضت عيونها بتعب..وبقلبها ماراح يهنى لي بال

لين اشوف الضحكه على شفاتك..

وبحب..:انت كل دنيتي يالغاليه ومالي غنى عنك..

والحين يمه نامي لك ساعتين ريحي فيهم..

حركت راسها بايجاب وكانها قدامها:ان شاء

الله..وانتي انتبهي على حالك..


..*..

في بيت ابو ذيــاب..

روز:فطــوم تكفين قولي حق جهاد يوصلني لــحلا

حاولت بس هوا رافض يقول ماله حيــل..

فاطمه:فطوم هاه ليش اصغر بزارينك انا..بعدين

جايه من بيتي انا وبنتي وفي الاخير تبين حلا.

ضحكت روز وهي تضرب بخفه على راسها:افا

زعلتك.. بعد ابي اتودد عندك وشكلي خبرتها

..بعدين بنتك بصراحه لاتجبينها مره ثانيه ..هذي

مصيبه حشى موب بنت..

ضحكت فاطمه براحه:بسم الله عليها الابجيبها

على راسك بعد..

جنى وهي اطلع راسها من وراء الباب:كفو امي

حبيبتي ودخلت وبيدها الشبس والعصير..وجلست

على الطاوله مقابلهم..

روز فتحت عيونها على وسعها.وبصرخه:هيه

انتي يالدب لاتكسرين الطاوله.من الرشاقه عاد..

رفعت حبة الشبس بيدها ودخلتها في فمها ببط

وهي تحرك راسها:يــم يــم لذيذه.موتويالعواذل..

....:مساء الخير

كلهم لفو على جهة الصوت اللي وراهم:هلا مساء

النور هلا ذيــاب..

وقفت جنى وسلمت على خالها ورجعت تجلس مكانها..

طالعها ذياب وبستفهام:جنى ضاقت الاماكــن..؟

ابتسمت له ابتسامه عريضه .:جربت كل الاماكن

قلت اجلس هنا وحسيته اريــح..

طالع بفاطمه وببرود:كيفك..؟

طالعته بحيره:انا زينه انت كيفك كأنــك تعبان..؟

نزل راسه وهو يضغط بجواله وبجمود:لايتهيىلك

روز تكلمت بخوف:امم ذياب ممكن تروحني مشوار..؟

بدون لايناظرها:على وين ..بعدين ليش مايطلعك جهاد..؟

روز:.........

رفع عيونه عليها بعد مالاحظ الصمت من

الكل..وببروده المعتاد:اسالك ليش ماتجاوبين..

روز بلعت ريقها ..وبهدوء:قلت لجهاد بس رفض.

احم خلاص هونت مابي اروح ان شاء الله بكره بطلع

رحمها وبستفهام:طيب وين تبين..؟

نزلت عيونها وبهمس:ابي اروح لــ حلا

رفع حاجب وببتسامة سخريه:موب ملاحظه انك

غاطه عندهم من جات واهي ولا مره زارتك..؟

توترت من سواله وبصوت راخي:تدري ظروفها غير..

ركز عيونه على اخته ..وبجمود:غير؟؟ليش شلي

غير بالضبط ..كل واحدعنده ظروف لو يبي صح.؟

روز بتوتـر:أي بــس..

قاطعها بحزم:لا بس ولا زيادة كلمه. اذاتبيك تجي

وعقبها متى ماحبيتي انا اللي بوصلك بنفسي..

روزقبل تتكلم قطع عليها الجوال اللي كان ارحم لها من كلامه..

اول ماعرفت الرقم ردت وعيونها على ذياب..

وبصوت راخي:هلا حلا

حلا :وينك تعبت انتظرك ليش تاخرتي..

نزلت عيونه بعد مالحظة انو ذياب مركز معها

وببرود..:حلا ممكن تجيني اليوم اذا ماعليك احراج..

حلا بستفهام:ليش موب جايه انتي..؟؟

روز:............

حلا شكت بوضع روز..وبتمهيد:امم احد

بجنبك..ليش ماتقدرين تجين..؟

روز:بعدين احكي لك..ها بتجين ولا..؟

ذياب بصوت عالي:اذا موب حابه تجيك زي

ماتجينها فالاحسن تقطع مكالماتها بالــمره..

روز طالعت بخوها بعيون دامعه:......

حلا تفاجات من الصوت واللي فاجاها اكثر الكلام

اللي سمعته ..وبهدووء عكس اللي داخلها:اها

الحين فهمت السي سيد مانعك..لا وبعد يبيني اقطع

اتصالاتي .قولي له بتواصل معك غصب عنه.

روز ابتسمت بفرحه:والله يعني بتجين..؟

حلا بضحكه:اكيد بجي وانا اقدر استغني..

روز بعفويه :كفو هذا حلا اللي اعرفها ماحد يهمها..

حلا ضحكت:اوكي اعطيني وقت على مااكلم تركي واجيك ..

روز:اوكي..يلا سلام..

سكرت من حلا وتنهدت براحه..

فاطمه:بتجي. مازعلت.؟

روز وهي توقف عشان تجهز الضيافه:أي

وبهمس وصل لذياب اللي يتاظر انه مشغول..تقول

غصب عنه بتواصل معاك..

فاطمه بسرعه طالعة بذياب ليكون سمع شي

وارتاحت من شكله وهو مو مبين عليه أي ردة فعل..

ذياب تفاجى من تحديها الواضح وهو يبتسم للي ناوي عليه..؟؟

..**..

ميس وهي بالمطعم:خالــد تتوقع فهد يسويها صدق..؟

خالد طالعها ..وبتعجب:وليش مستصعبه الوضع

أي بيسويها والدليل انو اليوم كلمني وقال انه يبي

يكلم ابوتركي بالموضوع..

ميس بحيره:مادري احسها بالحيل صعبه قبل مع

اخوه والحين معاه الله يعينها ..

خالد:صدقيني لاهي اول ولا اخر انسانه تصير معاها هالحــال..

ميس بغموض:ادري..بس يكفي اللي عانته

بحياتها ..مااعتقد انها مستعده تعيد هالمعاناه..؟

خالــد بتردد:لاتفكرين في هالمسائل..بعدين اممم

فهد يبك تقنعيها قبل مايكلم ابــوها..

طالعته ميس بذهول:انا ..لالالا تكفى طلعني منها

خالد برجى:الرجال لجى لي وماينفع ارده..

ميس:امم بــس..امم اوكي اتركني افكر..

خالد ابتسم براحه:كفو ميوسه اللي تحب زوجها وحبيبها..

رفعت حاجب:ابو المصالح الحين تحب وحبيبها..

ضحك بصوت عالي وهو يقرب ويجلس بجنبها..

..**..

بعد ماستقبلتها عند الباب طلعتها لغرفتها من الباب الخليفي..

روز جلست قبال حلا ..وبخجل:حلا انا اسفه على تصرف اليوم..

ابتسمت حلا ..وبتصنع:ولا يهمك اصلا نسيت

الكلام..بعدين اخوك هذا معقد ولا مايفكر بهالشكل

روز بهمس:نسيتيه..؟

حلا بسرعه شتت نظراتها وبقوه ظاهريه:نسيته...

انا مابقلبي غير سيف ..

ضغط على قبضت الباب بقوه بعد ماسمع كلمتها

الاخير . انا مابقلبي غير سيف ..

غمض عيونه بالم والجرح القديم يتفتح ويزيد جراحه..

رجع على وراء وتوجه لغرفته بعد ماكان ناوي

ياخذ بخاطر اخته..

اتصل في الشركه وعرف موعد سفرته الجايه..

شال شنطته ورتب اغراضه اللي يحتاجهم وباله

مشغول مع الكلام اللي سمعه..

لازم اعيد حساباتي ..لازم افكر زيــن..ماراح

اسمح لاحد يلعب فيني ..يكفي اللي حصل لي بسببها..يكفي..

شال شنطته مر على امه وابوه وسلم عليهم..

وهو نازل سمع صوت ولده وهو يضحك والصوت

طالع من المطبخ..

نزل اغراضه بالارض ومشى ناحية المطبخ..

اول ماناظر دار في باله شكلها لمن راح لبيتهم

...الزمن قاعد يعيد نفسه..

جالسه على الكرسي وظهرها لجهته وولده على

الطاوله يضحك معاها..

حلا بنعومه:يلا باسل نشد لي اول ..

باسل حرك راسه بالنفي:مااعرف انتي قول لي..

وفاجــاه..بــابــا تعال هنــا بجنبي..

حلا ارتجفت وخاصه شعرها ماعليه غطاء..

نزلت راسها وشعرها انتثر على وجهها ..

ذياب بخشونه:يلا باسل عشان اوصلك لماما ..

حلا بهمس بعد ماحست انه ماتحرك ولا حس على

نفسه:احم لو سمحت ممكن تطلع براء..

ضحك بستفزاز:لالا لاتقولين لي انك خجلانه من

شكلك..تراك ولا شي قدامي عشان كذا لاتتعنين كثير..

تنفست بصبر وهي تكتم غيضها:موب ملاحظ انك

مصدق نفسك وجالس تتكلم مع وحده موب محرم لك..

كلامها اهو اللي قاعد يستفزه اكثر..طالع بباسل

وبهدوء ضاهري:باسل روح للسياره ليمن اجيك

باسل وهو طالع من المطبخ:طيب..

تكتف ومال بجسمه على الباب ..وبحده:انتي

لسانك متبري منك ..وشكلك ناويه اسوي لك شي

ماتنسينه طول عمرك..

ضحكت بخفه..وبقهر واضح:ونعــم الرجوله

تكلمني وانــا بهالشكل ..اقول لا تنغر بنفسك..يكفي

اني متحملتك الحين..!!

فتح عيونه بوسعها.. قاعده تذبحه من الوريد

للوريد بدون لاتحس ..

وقبل لا يتكلم سمع صوت جنى وهي شكلها قريبه

من المطبخ ..

بسرعه قرب منها وانحنى لمستواها وصارت

شفايفه قريبه من اذنها ..تلخبط بعد مادخل عطرها

لعماق قلبه تنفس بقوه وكأنه ناوي يحتفظ بريحتها داخل صدره..

تنهد بصمت ..وبهمس..:خذيها وعد راح اذوقك

ثمن كلامك دبل وقولي قالها بو باســل..

وطلع قبل لايدخل عليهم احد...

حلا تصلبت من الموقف اللي صار لها.. كل شي

قلبها وعفسها فوووق تحت..صوته انفاسه توعده

وقربه اللي عذبــها واحيا مشاعر كانت خامده من زمــان..

دخلت جنى ولاحست فيها..

قربت منها جنى وبستفهام:حلا وش فيك ترجفين..

حتى لونــك قالب..؟؟

حلا بدون لاترد عليها رفعت جوالها..

وبهدوء وضيــاع:تركي تعال لي الحين اذا تقدر

تركي بدون لاينتبه لنبرة صوتها:اوكي اخلص

الشغله اللي بيدي وعقبها بمرك..يلا سلام..

طالعت بجنى وببتسامه صفراء:احم مافيني شي

بس شويت صداع..

جنى بطيبه:سلامتك الحين بتخفين ان شاء الله..

..**..

الجده:طيب ليش ماتردها وانا امك بدال هالمشاوير

ذياب بعجله:يمه.. مابي ارد ساره وبعدين انا

مضطر يكون باسل عندها لما اسافر ولاتنسين انها بعد امه..

جدته بعتب:بس حالك مايسر..وانت محتاج حرمه

تداري امورك...

ذياب وهو يوقف يبوس راس جدته:يمه

هالموضوع خلصنا منه ومن زمان..يلا مع السلامه..

جدته بثقه:طيب اش رايك بحلا..؟

وقف واستدار على جهة امه وعيونه مركزه عليها

..وبجمود:يمه..حلا موب كفو تكون لي الزوجه..

طالعته جدته بغضب:اجل لما كانت عمرها سبع

تعش..كانت كفو ..ولا نسيت اش صار فيك ..

لمــ

قاطع جدته بغيض:خلاص يمه لاتكملين..حلا

ماتنفع لي وانتهينا..

ناظرته جدته وبتصميم:اختار يا حلا ولا ساره..؟

اول ماترد من السفر لازم يكون ببيتك حرمه..هاه اش قلت..

ركز عيونه بعيون جدته ..وبالم..:اختار ساره ولا حلا..

ضحكت جدته بتعجب:بترد ساره ..سبحان الله

البنت اللي تعبت عليها صرت انت اللي رافضها..

نزل عيونه ..وبجمود:كنت ابيها..والحين لا..

يلا يمه اترخص..وطلــع..

..**..

مـــي:مشاري خلاص عاد تراك مزودها...

مشاري بتعب:موب راضي قلبي ينساها ..

مي بثقه:تزوج اللي تنسيك حبها..

طالع اخته ..وبجديه:انت مجنونه ناويه اعذب
بنات الناس معاااي..

مي بحيره:طيب انت اللي تشوش الواحد ..قولي

وش بيدي واسااعدك فيه..

نزل راسه بين ايدنه..وبعجز:مادري مادري شل

الحل بس اللي اعرفه اني ابيها اهي وبـــس..؟

..**..

في الشاليهات( يوم العزيمه)..


ذياب رجع من السفر بيوم العزيمه اللي وعد فيها خاله..

جهاد:ذياب خلاص روح اجلس شكلك تعبان

ذياب طالعه ورجع يشرف على كل شي..وببرود:لا

تخاف انا طيب ماعلي بــاس..

جهاد بستسلام:خلاص بكيفك بس من تحتاجني انا

هنا ..بمجلس الرجال اشوف اذا محتاجين شي.

..تاكد من كل شي طالع بساعته امم الساعه تسع

فيه وقت على مايجي العشاء..

وقبل لايدخل لمجلس الضيافه شده الاضاه الخلفيه

بالشاليه ..عقد حواجبه ..مين فــــيه..وانا

محذرهم مايقربون هالمكان..

مشى بهدوء وفي باله مين اللي كسر كلمته..

توه قرب وسمع صوت ناعـــم..استغرب الصوت

وقبل يطالعها.. عرفها من صوتها ..

وقف محله مو لانه يبي يسمع كلامها لانو كلامها

اهو اللي وقفه بدون لايتاكد اذا كانت اهي او لا

حلا بضيق:ميوسه حبيبتي صدقيني فهد مثل اخوي

ماقدر اتزوج اخوي صح..

جن جنونه تتزوج..تتزوج مره ثانيه,,يعني اهي

ناويه تذبحه للمليون...

ثار وهو يحس انو الدنيا قاعده تلف وادور فيه من جديد..

وبدون وعي مشي ناحيتها وهو مسرع بخطواته

قرب منها وهي ماحست عليه..وعيونها للمزروع

اللي قدامها..

صار واقف وراها بالضبط وبغضب الدنيا مسك

زندها ولفها عليه بقوه الين صارت مقابله تماما

ومايفصل بينهم الا شي بسيط..

تلاقت عيونهم بعد غياب سنين..

وكل واحد يناظر الثاني بمشاعر واحاسيس ثانيه

بعد ماطاحت عيونه على الملاك اللي قدام عيونه

وتخيل انها بتكون مع فهد اخو سيف كل شياطين

العالم التمت قدام عيونه..

ضغط على ايدها وعيونه بعيونها وبهمس:....

لاتغرك الضحكه...؟

الى هنا ينتهي البارت...
..**....





.


دلع الكويت غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 20-11-11, 12:28 AM   #3

دلع الكويت

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية دلع الكويت

? العضوٌ??? » 205877
?  التسِجيلٌ » Oct 2011
? مشَارَ?اتْي » 864
?  نُقآطِيْ » دلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond repute
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيـــم

البـــارت الثالث..و..الرابع


((ودي اجيك من التعب ثم أضمك
وتشوف أنا وشلون عايش بلياك

قربك عطر ودي من البعد أشمك
أخاف يبرد مابقى لي بذكراك

أبنثرك في عروق قلبي ولمك
وأحسسك بالحب في يوم لقياك

باقي معي أغلي هديه تهمك
صورتك كاتب فوقها مقدر انساك

متى يزين الوقت وأكون يمك
اقلها اعرف ظروفك ودنياك

يا ليتني في أنفاس روحك ودمك
أبقى معك وأعيش الأيام وياك

يا كثر ماني بغربتي شلت همك
أنشد نجوم الليل من عقب فرقاك

عليك اخاف اكثر من ابوك وامك
والله ما تلقى مثل قلبي أغلاك

مارتاح أنا من الوله لين أضمك
وأعلمك وشلون حالي بلياك




وقبل لايدخل لمجلس الضيافه شده الاضاه الخلفيه

بالشاليه ..عقد حواجبه ..مين فــــيه..وانا

محذرهم مايقربون هالمكان..

مشى بهدوء وفي باله مين اللي كسر كلمته..

توه قرب وسمع صوت ناعـــم..استغرب الصوت

وقبل يطالعها.. عرفها من صوتها ..

وقف محله مو لانه يبي يسمع كلامها لانو كلامها

اهو اللي وقفه بدون لايتاكد اذا كانت اهي او لا

حلا بضيق:ميوسه حبيبتي صدقيني فهد مثل اخوي

ماقدر اتزوج اخوي صح..

جن جنونه تتزوج..تتزوج مره ثانيه,,يعني اهي

ناويه تذبحه للمليون...

ثار وهو يحس انو الدنيا قاعده تلف وادور فيه من جديد..

وبدون وعي مشي ناحيتها وهو مسرع بخطواته

قرب منها وهي ماحست عليه..وعيونها للمزروع

اللي قدامها..

صار واقف وراها بالضبط وبغضب الدنيا مسك

زندها ولفها عليه بقوه الين صارت مقابله تماما

ومايفصل بينهم الا شي بسيط..

تلاقت عيونهم بعد غياب سنين..

وكل واحد يناظر الثاني بمشاعر واحاسيس ثانيه

بعد ماطاحت عيونه على الملاك اللي قدام عيونه

وتخيل انها بتكون مع فهد اخو سيف كل شياطين

العالم التمت قدام عيونه..

ضغط على ايدها وعيونه بعيونها وبهمس:يعني

ماكفاك سيف فصرتي تخططي على اخوهـ

يالمتربيه..؟

تشبثت نظراتها فيه قاعده تسمع كلامه بس صوت

قلبها اعلى من همسه..

لو ركز بلمعة عيونها عرف اشياء كثير يجهلها..

نست كل العالم اللي حولينها حتى نست نفسها انها

قدامه بدون حجاب وباجمل وارقى جمالــها..

عصب وثــار اكثر من لاحظ صمتها المزعج

وفسره انها فعلا صارت تخطط على فــهد..


ابتسم بسخريه وهو يقرب وجهه من وجها ..

وبغضب..:هه ياحرام هالمره مافيك تاخذين ولد

العز لاني مارح اسمح لك..وبصوت اعلى.لو

تموتين مارح اسمح لك هالمره..!!

.....من وراهــــم وهو يصفق ايد بيد:حــلو

حلو وطلعتو تتقابلون من ورانــا واحنى ياغافلين لكم الله..

**

شــوق بحيره:يعني شنو اللي ناويته الحيــن..؟

مهــا وهي تتنهد:مادري المشكله انو مادياتي

ماتسمح اني ارفع قضيه عليهم واطالب فيها

بحقوقنا واحس بالموت لما اشوف دمعت امي

بسببهــم..

شوق بعجز:احـم مهاوي خلينا نتساعد بتكاليف

المحامــي..

مها ابتسمت بحب:الله يخليك لي ..حبيبتي انــا اكثر

وحده اعرف بظروفك..صدقيني مانقدر نسوي شي..

شــوق بالــم:ياليــت فيني اسوي اشياء كثير بس

ماباليــد حيله

مهــا وهي تحاول تغير الموضوع:الا ماقلتي لي

عموري باقي يسال عن ابــوهـ..؟

ابتسمت بحزن:عموري موب راضي ينسى ابوه

بالمره..

مها عدلت جلستها وبجديه:انزين كلمي احمد في

الموضوع..

شتت نظراتها وبالم:هــه احمد لما قلت له تدرين

شنو قــال..؟ وركزت بعيون صاحبتها..قال قولي

له مــات..

مها شهقت وهي ترفع ايدها على فمها وتحرك

راسها بالنفي..وبخوف:لالالا حذاري تقولين مثل

هالكلام حذاري..

تنهدت بالــم..:لو كان علــي انا فابوه فعلا مــات

بعد ماغدر فيني ..بس الزمن يمنعني اقول لضناي

عن اللي جواتـــي..

..**..


.....من وراهــــم وهو يصفق ايد بيد:حــلو

حلو وطلعتو تتقابلون من ورانــا واحنى ياغافلين

لكم الله..

كلهم لفو على وراء بنفس الوقتــــ

شهقت حلا وبصدمه:عمي بــو سيــف..

ابو سيف ركز نظراته عليها وبغضب:ماعرفتي

تحفظين نفسك ولا مات سيف وانفلتي..؟

تقدم منه ذياب وبجديه:نعــم.؟ اعتقد تدل مجلس

الضيافيه ولا انــا غلطان..؟

ابو سيف رجع نظراته لذياب وبقهر:انا اللي اعتقد

انو اللي قاعدين تسوونه مايرضي..؟

تنهد بصبر..وبغضب مكبوت:لو سمحت ممكن

تروح للضيافــه..

رفع جوالـه وبهدوء:ابو تركي تعال انا بالجهه

الخلفيه وجيب معاك امي نوره ..وقفل جواله..

طالعه ذياب ببتسامة سخريه:اهــا انت ناوي

على المشـــاكل وانا ماعندي مانع..؟

ابتسم ابو سيف:مالي وياك كلام الين يجي ابوها

ويشوف الستهبال اللي قدامي..

ابو تركي دخل وهو ماسك بيده الجده ...

تشنج مكانه اول ماطاحت عيونه على بنته اللي

واقفه وراء ذيــاب..

ترك اللي بيده وتقدم من ذياب وبذهول:شلي اللي

صاير وطالع ببنته.. انتي ليش هنــا..؟

ضحك ابو سيف بقهر.. وبستهتار:ولا شي كل

السالفه اني شفت ولد اختك مع بنتك ولوحدهم ..؟

فتح عيونه على الاخير وبصوت عالــي:شنـــو

انت قاعد تخون فيني ياذياب مع بنتــــــي..؟

الجده بدون شعــور:انــا اللي جمعتهم ..!!

الكل لف على الجده بعد جملتها.. بذهول ..

وقف قبالها ابو تركي وبستفهام:باي حق يمـــه..

رفعت راسها وطالعته ..وبثقه:انا ابي حلا لذياب

.وجمعتهم يشوفون بعضهم اعتقد لهم حق النظره.

ذياب فتح عيونه بصدمه جدته اش قاعده تخربط

اصدمته بكلامها اللي مايقدر يعارضه وخاصه اذا

فيه احد ..

بلع ريقه من مشاعره اللي عصفت بداخله ...

ولخبطته من تخيل انو حلا ممكن تكون له ولوحده

ماقدر يتكلم يحس انه تلجم بالكامــل وعيونه على

امه وابو حلا يبي يوصل للاخر ويفتك..

بعكس حلا اللي حست ان الدنيا تلف ودور فيها..

اهي تدري انو جدتها تبي تنقظهم من هالورطه.

.بس موب هالشكل...

ماقدرت ترمش وعيونها عليه تبي تعرف شنهي

ردت فعله بالضبط..وتاكدت من صمته انها ماتهمه


ابو حلا لف على ذياب بسرعه وعلى فمه ابتسامه

وكل الغضب اللي فيه تبخر..

الحين بس يقدر يقول انو امنيته تحققت..

قرب من ذياب ..وبهدوء:اذا كان كذا الموضوع

فما فيه مانع انك تشوفــها..

الجده بصرامه :يلا الحين روحو ابي ذياب وحلا

بكلمة راس..

اول ماابتعدو من مكانهم لفت على الاثنين

وبعيونها غضب الدنيا..

ركزت بعيونها على ذياب وبقهر:هذي تربيتي فيك

ياولد محمد..؟

نزل راسه ..وبجمود:يمه الموضوع غير اللي في

بالكــم بالمــره..

طنشته وهي تناظر حلا وتحرك عصاها:وانتي

قدامي.. خسارت ثقتي فيك طلعتي بالخفايا رديــه

حلا امتلت عيونها دموع ..وبهمس:يمه انــا...

قاطعتها بغضب:ولا كلمه وقدامي وكلمتي

ماتنكسر.. هذي النظره الشرعيــه والاسبوع

الجاي الملكله..

حلا حرك راسها بالنفي:يمه لا تكفين مو

بهالطريقه..

طالعتها جدتها بحزم..:قدامي.. نزلتو راسي

وفشلتوني..

حلا مشت ومشت بعدها الجدهـ

ذياب واقف

بمكانه جامدوهو للحين ماهو قادر يستوعب اللي

صار..وفجاه:يمه انا قلت لك ابي ارد مرتي وانــا

للحين عند كلمتي...

لفت عليه الجده بقهر..وبصوت عالي:رد مرتك

عقب ماتتزوج حلا..ومشت بعد حلا الي كانت

تمشي بسرعه ودموعها على خدودها من كلام

الكل وخاصه ذيــاب وطعونها الجديدهـ..

..**..

في داخــل الشاليــه..

سـاره وهي مقهورهـ:فوزيه لاعاد اش دعوه..

فوزيه(اخت ساره):وانــا اتكلم جد اشوفك مو على

بعضك من شفتيها حرام عليك ترى المسكينه

زوجها متوفي وقلبــها مجروح...

ساره بضحكه سخريه:ولاتنسين انها الحين صارت

حره ومو بعيده يتزوجها ذيــاب..

فوزيه وهي تتنهد:ياحياتي المكتوب لازم نرضى

فيه..انتي نادي ربك يرجعك لبيتك ولزوجك وولدك

قربت منهم رانيا بنت عمهم فارس.:هاي صبايا

لايكون قطعت عليك سوالفكم..؟

ابتسمت فوزيه..وبصدق:لا حبيبتي حياك خلينا

ناخذ اخبارك من زمــان عنــك..

..**..

ميس بقلق:خالد مادري ليش احس انو صار لها

شي موب حلو لي ساعتين ادق عليها وجوالها

باقي مقفل..

رمى بجسمه على الكنبه اللي جالسه عليها

وبتعب:ميوس وبعدين تلاقينها مبسوطه الحين

بالجمعه مع البنات وماجابت خبرك الله يهداكـــ

شهقت بفرحه وهي تنط وتبوسه على خده:تصدق

اني بدونك ولاشي ولا شلون نسيت البنات

وماتصلت في احد منهم يطمني عليــها..

ضحك وهو يغمض عيونه ويحرك راسه:الحمد الله

والشكر ربي رزقني بحرمه بزر..

فتحت عيونها على وسعهم وبدلع وهي تتصل في

اختها روز :اوريك يالدب اجل انا بزر..

..**..

تحركت تفتح الباب ببطى وهي تمسح دموعها

وتستنشق قدر كبير من الهواء لجواتها...

رفعت عيونها للي قدامها وبصوت مرهق:هلا روز

قربت منها روز وهي تمسح على خدها.وبنعومه:

ليــش...؟ من نزل دموعك وزعلك اليوم..؟

حركت راسها بالنفي وهي تضغط على نفسها

:مافي شي..!!

مدت كفوفها وهي ترفع وجه حلا قبالها:حلاي

تخبين علي انــا..؟؟

غمضت عيونها وهي تتذكر

حــــــلاي

حــــــلاي

حــــــلاي

اهي كلمته لما كان يدللها واهي طفلته...

سبحان الله وشلون صار يجرحها وهو امانهــا.!!!

وبدون ماتحس رجعت دموعها تنزل بقوه..

قربت منها روز وهي تشوف وشلون انقلب حالها

حضنتها بقوه وبهدوء:اهدي حبيبتي الحين وان

شاء الله راح اساعدك..

تشبثت بروز اكثر وهي تشهق بصوت عالي:ياليت

فيني اساعد حالي بالاولــــ

روز قفلت الباب وجلست حلا على السرير اخذت

كاس ماي وشربتها وهي تسمي عليها بخوف..

..**..

من قاله ابوه الخبره وهو ماستحمل ينتظر لحظه

وحده وفي ربع ساعه وصل للشاليه وسلم على

الكل وجلس جنب ابوه وعيونه على ذياب..

ذياب كان حاس بنظرات الحقد والكره اللي مصوبه

عليه بس حاول مايهتم.... اللي فيه كافيه..

تعب ردته من السفر..

وشوقــه لولــده باسل..

وموضوع حلا وصدمة جدته..

ومشاعره اللي تعصف فيه...

بس كل هذا كان ولاشي من سمع كلام فهد قدام كل

الموجودين وصدى طلبه يتردد باذنــه..

ياعمي انا حاب احقق وصية اخوي واتزوج حلا

ياعمي انا حاب احقق وصية اخوي واتزوج حلا

رفع حاجب وهو يصر على اسنانه وعيونه مركزه

بفهــد وخبثه الواضح...

بسرعه رجع نظراته على خالــه وهو ينتظر جوابه

....ابو تركي تفاجا بطلب فهد وانصدم..

وبقلبــه...

ياللــه بيوم واحد يتقدمون لها اثنين

وطالع بفهد بس فهد اغنى من ذياب واكيد راح

استفيد كثير وخاصه لو طلبت أي شي دام السالفه

فيها وصاه

مانكر انو ذياب له مال وعز الكل يتكلم فيها بس

هم فهد عنده وزود

ابتسم للكل وبعيونه لمعه غريبه..وبكبريا:عطني

وقت استشير البنت وارد عليك وانــا ابوك

ذياب فتح عيونه على وسعهم وعقله قاعد يكرر

الماضي..

يعني شنو خاله ناوي يغدر فيه مره ثانيه

حرك راسه بنفي..مستحيل اسمح لهم مستحيل..

وبكذبه مابيــها بس ماراح تاخذ غيري..

طالع بخاله اللي ماطالع فيه وبصوت عالــي:على

البركه يالخال ..

طالعه ابو تركي بصدمه من كلمته لانه توقع منه

الاسوء وبسرعه طاحت عيونه على عيون ذياب

الواثقه وعلى شفايفه ابتسامه غريبه..

..**..

حضنته بحنان وهي تبتسم له ..وبحب:ها يارحي

ماتبي تنام الحين..؟

مد ايده الطفوليه يمسك ايد امه وببراه:يمه ابي

اروح بكره لمدينة الالعاب طيب

ارفعت ايده لفمها وهي تبوسها:من عيوني

حبيبي..وغيره

ميل راسها وهو يسوي نفسه يفكر وعقد حواجبه فجاه..

عقدة حواجبها من انزعاجه.. وبستفسرار:عموري

اشفيك كأنك تذكرت شي مو زين..


طالع امه وعيونها فيها نظره جديده وببراه:ماما

انتي ماتقولين لبابا الكلام اللي اقولك أيــاه..؟

غمضت عيونه والم يعصر قلبها من اصرار ولدها

..وبقوه مزيفه:احم امبلا اقوله كلامك حبيبي..

ميل شفايفه بعتب..:طيب هوا مايحبني صح..؟؟

بلعت ريقها من سؤال ولدها اللي مافكرت انه

ممكن يسالها اياه ..وبغصه:اهو يحبك كثر ماحبك
وزود..

ابتسم وهو يجلس بنشاط وبفرحه ..وبفضول:وانت

ياماما..بابا يحبـــك...؟؟

عصرة ايدها بالــم.. الين هنا ومافيها تكابر اكثر

نزلت راسها بضعف ودموعها تنزل بسرعه

وهي تحرك راسها بالايجاب وكانها تناقض نفسها

بنفسها..

عمار اول مره يشوف امه بهالحال قرب منه

وجلس بحضنها وعيونه على عيونها وبصوت

متقطع:ماما لا تبكين انا اخــاف..

ماقدرت توقف دموعها جروحها اهي اللي تنزف وتعذبها اكثر..

ارفعت راسها وهي تمسح دموعها بيدين ترجف

وعلى شفايفها ابتسامه كذابه..وبصوت راخي:

خلاص عموري صار لازم تنام الحيــن..

ابتسم بفرحه لابتسامتها وبراحه:طيب بنام..

بس ماتبكين وانــا نايم عشان ماتخافين ..

حضنته بقوه وهي تنام بجنبه ..وبحب:ماراح

اخاف وانا عندي ولد كبير مثل عموري..

..**..

تشبثت بروز اكثر وهي تشهق بصوت عالي:ياليت

فيني اساعد حالي بالاولــــ

روز قفلت الباب وجلست حلا على السرير اخذت

كاس ماي وشربتها وهي تسمي عليها بخوف..

جلست جنبها بعد ماحست انها هدت وارتاحت

وبستفهام:ممكن اعرف شلي حصل لك..؟

حلا ارفعت عيونها بتعب ..وبهمس:ذيــاب

روز عقدت حواجبها وبتعجب:ذياب !!!

نزلت راسها بحزن وهي تحكي لها السالفه كامله..

روز انصدمت من الكلام اللي قاعده تسمعه..

وبصوت راخي:الحين عرفت ليش ميس خايفه

عليك ومن شوي مكلمتني اشوفك. اثاري السالفه

مو هينه..

ورجعت تركز نظراتها بحلا ..:وانتي اش رايك

بالضبط..؟

تنهدة بتعب:مابي ذياب لانه مايبيني..ولو كبرت

السالفه فهد ارحم لي من ذياب بمليون مره

روز بقصد:واذا كان يبيك ذيــاب تبينه...؟

ناظرت بروز وهي تتذكر كلامه انه يبي يرجع

طليقته ..وبثقه:مابيه حتى لو يبيني..

روز انصدمة من ردها اللي ماتوقعته ..وبصوت

حاولته يكون عادي وهي توقف:مادري اش اقولك

بس الله يكتب الخير..والحين يلا خلينا نطلع للبنات

قبل يشكون بشي..

وقفت حلا وهي متوجهه للمرايه تعدل شكلها اللي

كارهته بسبب حضها العاثــر...

..**..
مشاري بغضب:دكتوره بدورتامرين على شي ..؟

بدور بحراج:هـااا لالا مشكور عن اذنــك..وطلعت

جلست على مكتبها والدموع متجمعه بعيونها

وبالــم:متى تحس فيني يامشاري متى..؟

تعبت وانا اللمح لك بس انت حجر ماتحس..

بعكس مشاري اللي كان متضايق منها ..وبقلبه

ماقدرت افتح قلبي لك يالبدور السموحه انا مافي

قلبي غير انسانه وحده والزمن عيا ينسيني اياها.

..**..

جلست حلا وهي ترسم ابتسامه مصطنعه وتحاول

تبعد عن نظرات جدتها الزعلانه..

طالعة بفوزيه ..وبنعومه:كيفك فوزيه وكيف اولادك..؟

ناظرتها فوزيه وقبل لاتنطق جاوبتها ساره:تمااام

عايشين ..وبفضول كريه..الا ماقلتي لي انتي اللي

غريبه ماجالك اولاد ولك خمس سنوات متزوجه

وبحقد واضح..عقيـــم..؟؟

كل الحضور سكتو وعم الهدوء عليهم بعد ماسمعو

الكلمه الاخير..

وعيونهم على حلا منتظرين اجابتها على سؤال

ساره الغير متوقع..

نزلت راسها بعجز وشلون بتجاوبهم الحين..

وبسرعه طرت على بالها فكره مجنونه وفي بالها

انو هذ1الحل اللي راح يخلصها من مشاكل كثير..

رفعت راسها وطالعت بساره وعلى شفايفها

ابتسامه حلوه ..وبصوت مبحوح:أي للاسف انا عقيم.!!

الكل تفاجاء من رد حلا وبقى الصمت زي ماكان

وعيونهم مسلطه عليها وعلى جراءتها..

ساره ماتوقعت ردها بيكون كذا ..وبنفس الوقت

ابتسمت بنصر وهذا هو اللي تبيه ..

قطع افكارها

صوت الجده نوره وصوتها العالي:تكذبين يالحلا ..

حلا رفعت نظراها لجدتها وبثقه:يمه الدكاتره كلهم

يقولون كذا وانا راضيه بحكمه ..

..**..

بعد العشاء الكل توجه لسيارته واخذ اهله وتوكل

بقت عايله ابو ذيــاب وابو تركي والجده نورهـ

ابو ذياب بستفهام:اش فيه وجهك مانه على بعضه

طالعته الجده:لا ياولدي مافيني الا العافيه

لاتهوجس..

جهاد بعفويه:الا يمه مادريتي انو فهد ولد ابو

سيف خطب حــــلا...

بسرعه وجهة نظراتها على ذياب اللي قاعد يحرك

جواله بتوتــر وضيق..

تركي اول مالاحض نظرات جدته استغرب

وبستفهام :يمه تبين شي..؟

طنشة سؤال تركي وهي تناظر ابوه ..وبغضب:انا

اش قلت لك اليوم ياابوتركي ولاشكلك نسيت..؟

شتت نظراته وبتعالي:يمه البنت باخذ رايها وعقب

بنتفاهــم

ابتسمت امه بقهر ..وبسخريه:اها اشوفك بالاوله

اخذت رايها..؟

ذياب اول ماسمع جملة جدته رفع راسه بسرعه..

وهو ينتظر اجابة خالــه...

معقولــه يكون غاصبها اول مره..

مستحيل انا متاكد انها وافقت من قناعتها

قطع افكاره صوت خاله الواثق:يمه قلت لك لازم

اكلم بنتي بالاول ..

ليش موب راضي يجاوب السؤال اللي محيره

سنين..؟

وقف بتعب وهو ناوي يطلع يجلس مع ولده براء

افظل من هالجو اللي يخنق..

اول ماشافه باسل تعلق فيه وصار يبوسه بحب

جلس على العشب وجلسه بحضنه..

وبشوق:كيفك بابا..وحشتــك

هز راسه بحماس وهو يناظر للسماء:ايواء بابا انا

احبك كثير ..

ضحك بدون نفس وهو يحضن باسل:ماتبي تعرف

شنو هديتك..؟

وقف بسرعه وهو يقفز ويصفق بيدنه:الا بابا ابي

اعرف ..ابي اشوفها الحين ..يلا قوم روني اياه..

..**..

...من بكره العصـــر...

حلا وهي تبكي:يمه حرام عليك لاتظلميني..

الجده بقسوه ظاهريه:أي ظلم انتي للحين ماتعرفين

مصلحتك..

فتحت عيونها بتعجب..وبقهر:يمه انتي مستوعبه

شنو يعني رجال يبي مرته ويحبها..يمه شلون

تبيني ادخل بينتهم صدقيني صعبه يالغاليــه..

صرخة فيها جدتها بغضب :ان ماخذتيه صدقني

راح ازوجك فهد اللي كان حماك ..






....يتبــــع...


دلع الكويت غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 20-11-11, 12:29 AM   #4

دلع الكويت

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية دلع الكويت

? العضوٌ??? » 205877
?  التسِجيلٌ » Oct 2011
? مشَارَ?اتْي » 864
?  نُقآطِيْ » دلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond repute
افتراضي


...من بكره العصـــر...

حلا وهي تبكي:يمه حرام عليك لاتظلميني..

الجده بقسوه ظاهريه:أي ظلم انتي للحين ماتعرفين

مصلحتك..

فتحت عيونها بتعجب..وبقهر:يمه انتي مستوعبه

شنو يعني رجال يبي مرته ويحبها..يمه شلون

تبيني ادخل بينتهم صدقيني صعبه يالغاليــه..

صرخة فيها جدتها بغضب :ان ماخذتها صدقني

راح ازوجك فهد اللي كان حماك ..

بدون شعور:موافقه على فهد يمه..

جدتها انجنت من عنادهم وبقهر:وذياب..؟

تنفست بغيض وهي تمسح دموعها:ذياب بيرد ام باسل..

وقفت جدتها بزعل وهي تمشي ومعطيتها

ظهرها:اجل اطلعي من بيتي ومابي اشوف وجهك

مره ثانيه

رفعت ايدها على فمها وهي تكتم شهقاتها والمها

ومشكلتها اللي مو عارف وشلون بتحلــها..

..**..

مهــا:يمه اش رايك نطلع نتمشى اليــوم..

مسكت ايد بنتها بخفه..وبطيبه:انزين وانا بعد ابيك

بموضوع خاص بيفرح قلبك..

ضحكت لامها بامــل .وهي تتربع

بجنبها..وبفضول: يلا ياحلا ام بدادنيا كلهــا قوليه..


ضربتها امها على راسها بخفه ..وهي مبتسمه:

عن المصالح وقومي زهبي حالك ولاحقين على

الكلام..

ميلة شفايفها بزعل..:يمه تدرين بنتك مافيها صبر

ناظرتها امها بجديه مصطنعه:ولا اقولك بلاها

طلعه وبلاه حكي خلينا هنا اريح..


وقفت مها بسرعه وهي تعدل بجامتها..وبسرعه:لا

لالا يالغاليه وش بلاها ما بلاها الحين بنتك تتجهز

وتجيك طيران انتظريني دقايق بــس..وطلعــت

نزلت دمعه حاره على وجهها المجعد وهي تدعي

ربها انو بنتها توفقها الراي وتسوي اللي تتمناه

من زمــانـ

..**..

تلمست خده الوردي وشهقت بخوف:عموري

يعورك شي..

فتح عيونه بكسل..وبصوت تعبان:ماما بلعومي

يعورني عقب البارد امس

وقفت بغضب وهي ادور على عباتها:انا قايله

لاحمد بس مافهمني الله يصلحه بــس..

لبست عباتها وشالته بسرعه وطلعت للسواق..

..**..

تعب يتصل فيها ماترد يدري انها زعلانه منه ..

ومن رفضه لحلا ..

بس مافيه يصبر عنها اكثـــر..

شال مفاتيحه وعلبة السيجاره وطلع يشوف امه وابوه..

تقدم من امه وباس على راسها:قـوه يمه..

امه وهي تصب له الشاي:قوه ذيــاب..

جهاد وهو داخــل:السلام عليــكم..

الكل:وعليك السلام..

جلس وهو ناوي يطلع كل اللي بقلبه..ناظر اخوه

وبهدوء:ذيــاب ..فهد موصر على طلبه توني

جاي من المقهى وهو جالس مع اخوها وقاعد يقنعه..

صر على اسنانه من القهر وهو يمثل البــرود..

وبجمود:زين يسوي الله يوفقهم..

جهاد بصوت عالي:ذياب لاتتصنع البرود ..اساسا

انت موب حاس على حالك من توفى زوجها وانت

انسان ثاني مو ذياب اللي عرفته..يأخي صحصح

على حالك..

ذياب بصوت اعلــى:أي وبعد اش رايك تقوم

وتطقني..وبعدين هذي حياتي انا.. مااعتقد انتم

احرص فيها مني صح ولا انا غلطان..

امهم بقهر:انتو ماقمتو تحشمون احــد..

طالعها ذياب وهو يحاول يكبت غيضه وبصوت

راخي :السموحه يالغاليه..بس انتي تدرين انـــ

قاطعته امه بصدق:انــك للحين تبيها وتتمنى قربها

...انقهر وشلون اهله موصرين انه يحبها..

وقف بملل وبجمود:لايالغاليه لا ابيها ولاابي قربها

ومرتي بردها عشان باســل ولا انا عفت الزواج

من اساسه..

..**..

وقف على ارجوله وهو معارض انو امه تشيله

شوق بحنان وهو تمشي لداخل المشفى:عموري

حبيبي خلني اشيلك..

طالع امه بعيون ذبلانه وهو يحرك راسه بالنفي:لا

انا صرت رجال كبير مايصير تشيلني..

ابتسمت له بحب ويدها تحضن كفه:انزين يارجال

تعال نشوف الدكتوره..

قربت من النيرس وبتوتر:ممكن اشوف دكتورة الاطفال ...؟

النيرس ببتسامه وهي تمشي قبلهم:تفضلو معاي

جلست مقابل الدكتوره وصارت تشرح وضع عمار

د بدريه:من متى وياه الحراره

شوق :من كم ساعه..

بدريه وهي تناظر عمار وتبتسم لوسامته الجذابه

وبحنان:الحين يابطل بعطيك الدواء وان شاء

تصير بخير..

.....:دكتوره بدريه وين اوراق المريض اللي من شوي..

تصلبت مكانها وهي تسمع نفس الصوت

اللي من سنين..ماقدرت تلف وتشوف اذا كان

هو او لا...

معقولــه بيجمعهم القدر مره ثانيــه..؟

غمضت عيونها وهي تحس فيه يمر من وراها

ويقرب للدكتوره اللي مقابلها..

قلبها ورجفة جسمها توهتها اكثــــــر ..

ماتبي تفتح عيونها وتنصدم بالواقــع المــر..

شدة على ايدنها وهي تفتح عيونها ببطى..

..**..

مها بصدمه:يمه انتي اش قاعده تقولين..؟

امها بتعب:اللي سمعتيه وانا اثق في حاتم ولد

جارتي واكيد انه بيصونك ويحافظ عليك..

مها بواقعيه:يالغاليــه وانتــي..؟

امها ببرود:الله مكثر هالخدم بنجيب خدامه تقوم فيني..

ابتسمت مها بالــم:وشلون تبيني ائمن عليها

الشخص الوحيد اللي يعتبر سر راحتي في اخرتي ودنياي..؟

طالعتها امها بجديه:كل البنات قالو مثلك وكاهم

تزوجو وتيسرو ببيوتهم وماصار شي..

ركزت بعيون امها ..وبثقه:بس انا غير عنهم ..

انا ماعندي الا انسانه وحده اهي امي ابوي اخوي

كل شي الكل يمه تدرين شنو يعني الكــل..

تنهدت امها بتعب وبصدق:اذا تبين رضاي وافقي.

نزلت راسها بحزن ودموعها على وشك انها تنزل

وبهمس:بشــرط يمه..اللي يبيني ..يرضى تكونين

معاي من اول يوم اعرفــه

انصدمت من شرط بنتها ..وبخوف:واذا مارضى..

طالعت امها بثقه:اللي مايبي امي من الاولــه

بيعيفني في التاليـــه..

..**..

ذياب وهو كاره نفسه:يمه تكفين انسى الموضوع وريحني ..

الجده بغيض..:انتو ناوين تموتوني انت تبي ترد

مرتــك واهي موافقه على فهد..

شد ضهره وهو يبلع ريقه بصعوبه رجعت تتخلى

عنه من جديد..!!!

تبي فهد فضلته عليك وش تبي اكثر من كذا

هه مثل ماذبحتيني بالاولــه هم ناويه تذبحني..

طالع امه ببتسامه كذابه:اجل الله يوفقها يالغاليه

ركزت عيونها بعيونه ..وبخوف:انت ناوي على

شي مو زين صح..؟

يستغرب شلون جدتــه تفهمه احيــانا

شتت نظراته باللي قدامه ..وبعمق:كل شي بوقته

حلو يمــه..

..**..


ماتبي تفتح عيونها وتنصدم بالواقــع المــر..

شدة على ايدنها وهي تفتح عيونها ببطى..

وبسرعه طاحت عيونها بعيـــونه المرسومه في

ذهنها..

طالعها وهــو

يحس كان الكون غاب كله ومابقى غير دقــات قلبه..

ماقدر يشيل عيونه وهو يطالع بعيونها البنيه

قطع عليهم صوت الدكتور:دكتور مشاري فيه شي؟

فتحت عيونها على وسعهم بعد ماعرفت اسمه

نزلت راسها بتوتر ..

اهو ماخاب احســـاسها..

وشلون مافكرت انهم ممكن يلتقون بيوم من الايام

بسرعه طرى في بالها عمار

لفت لجهته وهي تمسك كفوفه بقوه..

وقفت بعثره والرجفه باينه عليـــها..

شالته بين ايدينها وسط نظراتهم لــها

وقبل تطلع من البــاب..

وقفها صوت الدكتوره:لحظه لحظه انا للحين

مانتهيت من معاينه المريـــض

وقفت مكانها وهي تحس بخنقه فضيعه..

نزلت ولدها وهي باقيه ماسكه بكفه بقــوه..

ماراح يعرفني..

لازم مايعرفيني..

رفعت راسها بعزم وخوف وهي تلف وترجع

تجلس مكانها اللي كانت فيه من قبــل..

ماقدرت ترفع عيونها وطول الوقت نظراتها على

عمار ..

ماقدرت تناظر للشخص الجامد محلـــه كانه تمثال

وهو للحين مو مصدق اللي يشوفه

معقولــه تكون اهـــي..

مستحيــل بس هذي وياها طفـــل

يكون ولـــدها..؟؟؟

حس بطعم الموت من هالفكره اللي طرت في بالــه

وشلون يتاكد اذا كان اهي او لا..

ركز نظراته على الطفل وهويسمع سؤال الدكتوره

عن اسمــه

عمار ببرائه:انا عموري

الدكتوره ببتسامه:لالا قولي اسمك الكامــل..

شوق بسرعه.:اسمه عمار احمــد

عمار طالع امه بستفهام ..

مشاري بدون شعــور:وانتــي شنو اسمــك..؟

طالعته د بدريه بتعجب اول مره يسال عن اسم ام

المريـــض..

شوق بقــوه مزيفه:اسمي وعــد

نزل عيونه عنها اول ماسمع اسمها وطلع بخيبه

وبقلبـــه..

وعـــد

هه الله يوعدنــي على خير واشوف اللي عذبتني

تنهد بصمت ..سبحان الله وشلون تشبها..

وشلون بنام الليــله وقلبي من الضيم محروق

..**..

ابو تركي بطمع:خلاص حياكــم بكره ولاتنسى

جيب الاهل معاكم ينبسطون

فهد بسعاده لاتوصف:ولايهمك ياعـــم ..

ابو تركي:اجل سلم عليكم وانا ابوك

فهد :ان شاء الله في امان الرحمــن..

سكر من فهد وناظر بنته اللي تبكي جنبه بصمت

طالعها بملل..وبخبث:الحين ابي اعرف ليش

تبكين ..ذياب ورفضتيه وفهد ووافقتي..

الا اذا تبيني اكلم فهد واقوله انك ماتبينه ..وابلغ

ذياب بموافقتك عليه فماعندي مانع

حركت راسها بنفي وهي تمسح دموعها:لالا يبه

ابي فهد ومالي عليه اعتراض

ابتسم ابوها بنتصار..:اجل مبروك عليك ولد العز

والغنى..

قامت من عند ابوها وهي ترثى حالــها وشلون

يكون يكون هذا اب ..

..**..

دخل مكتب صاحبه وهو مستغرب انه للحين مانتبه

عليه..

قرب من الطاوله وضرب عليها بخفيف

اول ماتلاقت عيونهم استغرب نظرة مشاري

التايهه..وبستفهام:مشاري فيــك شي..؟

مشاري وهو ياشر على الكنب اللي بزاويه الغرفــه

:تعال نجلس هنا واحكي لك...

ذياب انصدم من الكلام اللي قاعد يسمعه ..

معقوله تكون هي بس خبت على مشاري

او

معقولــه حبيبة صاحبه تزوجت..

وصار عندها بيبي وصديق عمره عايش بعذاب

نفض هالافكار من راسه وهو يناظر بعيون

مشاري المرهقه..

تنهد بصمت ميت..معقوله الحب يذبح لهالدرجـــه

ويذل رجــــال ...

حط ايده على ايد مشاري ..وببتسامه مزيفه:قمت

تخرف يامشاري وتتوهم انك تشوفــها

مشاري بضياع:مادري ليش احسها هـــي

وسرح لبعيد..ولا ليش كانت ترجف..

رجع ناظر بذيــاب وبصدق..ذياب شفت في عيونها

نظره غريبه كلها الــم..

ليش قلبي موب مصدق انها مو اهــي ..ليش؟؟

غمض عيونه بتعب وهو يريح جسمه على الكنب

وبالــم واضــح:احنى يامشاري مالنا الا القهر..

طالعه مشاري وتوه ينتبه لشكل ذيــاب المبهذل

وبستفهام:وانت اش فيك ..ليش حالك مو معجبني

رد عليه وهو على نفس وضعه..:ولا راح يعجبك ابد..

مشاري عقد حواجبه وبستفهام :ليـــش..؟؟

فتح عيونه ونظراته لسقف..وبهمس:بتتزوج..!!

مشاري بتعجب:بتتزوج..؟وانت

ابتسم بسخريه:ماتبيني تبي فهــد اخو حبيبهــا

انصدم من كلمة ذياب..وبصوت راخي:وانت..؟

رفع كتفه وهو يتنهد:انا..؟انا ولاشي بالنسبه لها..

طالع ذياب بجديه:لاتخليها تروح من يدك وتندم..

لو انا منك ماخليها تروح لغيري..

عدل جلسته وهو يحرق السيجاره:بكره حفلة

خطوبتها هه من جد حالـــه..

مشاري جن جنونه من برود ذياب

,وبقهر:ذياب سو أي شي صدقني بتموت لو تزوجت..

ذياب وعيونه على دخان السيجاره وبعمق:صدقني

اهي لــي..من صغر سنها..بس خلها تلعب الحين

على راحتها ..الين ارجع اربي فيها من جديـــد..

..**,,

لها ساعتين وهي تبكي وموب راضيه تهدى

جلست قبالها مها بحيره :شواقه وبعديــن..؟

مسحت دموعها وهي تشهق:والله شفته..؟

كنت شاكـــه بس من نادت باسمه الدكتوره تاكت

انه اهو..

مها بصدمــه..:مشـــاري..؟؟؟

حركة راسها بالايجاب:أي مشاري ..ياليتني ذقت

الموت قبل عيني تعرف عيونه..

مها بخوف وهي تبلع ريقها:وعرفــك..؟

شوق براحه:لالا معنو اشك انه لاحظ خوفي

وتوتري..حتى عموري غيرت في اسمـــه..

رفعت أيــدها على قلبها وهي تتنفس براحه:

طحيتي قلبي الله يصلحك على بالــي عرفــك..

اجل ليش كل هالدموع ..؟

شوق ودمعه تمردة على خدها واهي تضرب على

صدرها بقــوه:فيه اشيــاء صحت هنــا كانت ميته

من زمـــان..

..**..

الساعــه ثمــان في بيت ابو تركــي

في ضيافة الرجال,,,

الكل تجمع ماعـــدا ذيــاب للحيــن مابيــن..

بعد العشــاء ..

فهد قرب من عمه ..وبهمس:ياعم ابي اشوف حلا

اذا مالــك اعتراض..

ابتسم له عمه بفرحه وهو يوقف:تعال يابوك هذا

من حقك ..

وقف معه فهد وتوجهو للغرفه الجانبيــه ..

لف عليه عمه وبسعاده:اجلــس هنـــا على

ماجيبها معاي..

ناظر بابو تركــي ..وببراحه:خذ راحتك ..

قبل يجلس سمع الصوت اللي وراه

..وبجمود:الحين تفسخ الخطوبـــه قبل ماتشوفها

لف على وراء بغضب ..وبسرعة البرق اختفت

ثقته وكبريائه وحل محلـــها .......؟
لاتغرك الضحكه؟

الى هنا ينتهي البــــارت...


دلع الكويت غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 20-11-11, 12:31 AM   #5

دلع الكويت

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية دلع الكويت

? العضوٌ??? » 205877
?  التسِجيلٌ » Oct 2011
? مشَارَ?اتْي » 864
?  نُقآطِيْ » دلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond repute
افتراضي

أظن اني كريمه ونزلت لكم أربع بارتات

أتمنى ألاقي تفاعل و قراءة ممتعه

موعدنا غداً إن شاء الله

وديــ ...

" دلع الكويت "


دلع الكويت غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 20-11-11, 12:40 AM   #6

sasoline

? العضوٌ??? » 47388
?  التسِجيلٌ » Sep 2008
? مشَارَ?اتْي » 197
?  نُقآطِيْ » sasoline is on a distinguished road
افتراضي

موفق بإذن الله .. شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

sasoline غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-11-11, 01:09 AM   #7

دلع الكويت

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية دلع الكويت

? العضوٌ??? » 205877
?  التسِجيلٌ » Oct 2011
? مشَارَ?اتْي » 864
?  نُقآطِيْ » دلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sasoline مشاهدة المشاركة
موفق بإذن الله .. شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
العفو يسلمو عالمرور

بانتظار باقي الأعضاء

وديــ ...

" دلع الكويت "


دلع الكويت غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 20-11-11, 01:55 AM   #8

babo

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 116614
?  التسِجيلٌ » Apr 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,855
?  نُقآطِيْ » babo has a reputation beyond reputebabo has a reputation beyond reputebabo has a reputation beyond reputebabo has a reputation beyond reputebabo has a reputation beyond reputebabo has a reputation beyond reputebabo has a reputation beyond reputebabo has a reputation beyond reputebabo has a reputation beyond reputebabo has a reputation beyond reputebabo has a reputation beyond repute
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساك معطر بذكر الرحمن
الرواية من البداية شكلها قوية وجميلة
وطريقة السرد جميلة وواضحة
لكن ابطالها عنيدين وشكلهم حيوجعوا قلبنا
شكرا علي البارتات ويسلموا دلع
منتظرينك


babo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-11-11, 02:05 AM   #9

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي

دلع الكويت روايه رائعه جدا
انا عم بتابع فيها من بدايتها وكنت ناويه على نقلها
بس سبقتيني نقل موفق

babo

فعلا الابطال بيوجعو القلب الله يعينا عليهم لكن حبابين كثير
تابعي الروايه لانها فعلا رااااااااااائعه



nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 20-11-11, 07:45 AM   #10

lala905

نجم روايتي وأستاذة ومحررة لغوية ومترجمة بمنتدى وحي الخيال وفي منتدى قلوب احلام ومحللة أدبية بنادي كتاب قلوب أحلام ومحللة سياسية في قسم الأفلام الوثائقية وعضو الموسوعة الماسية لقصص من وحي الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية lala905

? العضوٌ??? » 136394
?  التسِجيلٌ » Aug 2010
? مشَارَ?اتْي » 10,182
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Lebanon
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » lala905 has a reputation beyond reputelala905 has a reputation beyond reputelala905 has a reputation beyond reputelala905 has a reputation beyond reputelala905 has a reputation beyond reputelala905 has a reputation beyond reputelala905 has a reputation beyond reputelala905 has a reputation beyond reputelala905 has a reputation beyond reputelala905 has a reputation beyond reputelala905 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
افتراضي

مشكورة على النقل اتابعك انما متى موعد التنزيل.

lala905 غير متواجد حالياً  
التوقيع



سبحان الله وبحمده ، عدد خلقه ، ورضا نفسه ،
وزنة عرشه ، ومداد كلماته

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:11 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.