آخر 10 مشاركات
نساء من هذا الزمان / للكاتبة سهر الليالي 84 ، مكتمله (الكاتـب : أناناسة - )           »          كُنّ ملاذي...! (92) للكاتبة: ميشيل ريد *كــــاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          304 - عندما يخطيء القلب - ريبيكا ونترز (الكاتـب : عنووود - )           »          شيءٌ من الرحيل و بعضٌ من الحنين (الكاتـب : ظِل السحاب - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          رواية ****أبعد من الشمس *** (الكاتـب : مريم نجمة - )           »          أحــــ ولن أنطقها ــــــبِك "متميزة" و "مكتملة" (الكاتـب : *my faith* - )           »          كل مخلص في الهوى واعزتي له...لوتروح سنين عمره ينتظرها *مكتملة* (الكاتـب : امان القلب - )           »          لماذا الجفاء - آن ميثر ** (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          حواجز الصداقة -بيني جوردان(كتابة/كاملة)** (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree176Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-11-11, 06:27 PM   #21

morano

نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية morano

? العضوٌ??? » 64570
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,631
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » morano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
Oo26


۩۞۩ 8 ۩۞۩.






ضآعتْ .. آحلامي .. فوق مع آلطيورْ بين آلسحبَ ..]



آلمدخل /
لو سمحت
مهي آكثر من دقآيق
نبعد شويه علينآ
وننسى حتى آسآمينآ
ونحلم
آن هآلدنيآ ورق آلوآن
جدرآنهآ آلنسيآن
آو مسآفه كل مآفيهآ آسآمي
لملمتهآ آلريح
آصحآبهآ مرو
ورموهآ


خلنآ نمشي حبيبي
لجل هآللحظه تعيش

نتعب ونآقف ونمشي
نلمح الدنيآ ورآنآ
شيء بعيد
يشبه آسرآر الكتآبه
يشبه آنفآس الجليد
ونحسبه
طيش لسحآبه
ونبتسم ونرد نمشي
ونمشي
ونمشي
ونآقف بنصف المسآفه
بلا آسآمي
وكل مآفينآ تشآبه
وكل مآفينآ تشآبك
مثل طفل وثوب عيد
آو مثل غصه
حسآفه

خلنآ نمشي خلاص
آتعبني آلعطش

وشلون مدري شلون
آنت تدري وش بعد
بعد آلمسآفه ومآعلينآ

بآقي من آلوقت لحظه
حيل شفآفه |




صبآحآ .. آلسآعه 9

نوف : آصصص مآبي ولا كلمه بتأكلين يعني بتأكلين
سمر رجعت ظهرهآ : نوف تكفين مآلي نفس آكل آي شيء
نوف : سمر لاتعآندين .. مو من مصلحتك آللي قآعده تسوينه
سمربعبره : كذب علي يَ نوف .. وخآني معهآ .. آهئئئئئئئ
ليه خآنني ..ليه قتل فرحتي
نوف بعدت الاكل ..و مسحت دموعهآ وبحب : آسمعيني يمكن هـ الصوره تكون
قديمه هو ولد عمتهآ يعني طبيعي يتلاقون و
سمر : لاتكذبين ع نفسك .. طبيعي يتلاقون بس مو تكون بحضنه
نوف : آآآه وآلله يَ سمر مو عآرفه وش آقول بس آسمعي عذره بالاول
سمر : خلاص مآبي شيء منه غير الطلاق
نوف : مجنونه آنتي .. يَ الهبلا يمكن تكون قبل آلملكه
سمر : حتى لو .. هو كذب علي لمى سألته عنهآ قال لي مجرد بنت خآل .. آثآريه يشوفهآ من ورآي
نوف : سمر لاتفكرين بقلبك وخليك عقلانيه خآلد خوش رجآل لاتخسرينه عشآن سبب تآفه
سمر : خيآنته لي مو تآفهه
نوف بضيق : سمر ..
سمر : آنتي مو حآسه بالنآر اللي بصدري ..
هو خآنني ., وآللي يخون مره يخون الف ..
نوف تنهدت : وآلله تعبت منك ..


[ سمر ]

آهئئئئئئئئ مستحيل آسآمحك يَ خآلد قتلت فرحتي ..
حطمت كل حلم حلمته ..
خنتني معهآ وشمتهآ فيني آهئئئئئ آهئئئئئئئ
آهئئئئئئئ آههئئئئئئئئئئ


نوف رفعت يدهآ ومسحت دموعهآ : سمر تكفين لاتتسرعين ثم تندمين طول العمر
سمر : لا هـ آلمره مآرآح آندم .. خليهآ تفرح آنآ بخليه لهآ
نوف : لاتظلمينه يَ سمر بالاول آسمعيه
سمر بعصبيه : لاتدآفعين عنه
نوف : خلاص خلاص آهدي آنتي تعبآنه .. وقفت
سمر : وين بتروحين
نوف : بروح آلكآفتيريآ وآجي مآرآح آطول ... آخذت آلجوآل معهآ وطلعت

سكرت البآب . .. وآبتعدت شوي عن آلبآب
دورت ع آسم خآلد بجوآل سمر آللي معهآ لمى حصلت
[ نصفي آلثآني ] آتصلت عليه .. ثوآني وجآهآ الرد
خآلد : هلا وآلله بآلحب
نوف : آحم آلسلام عليكم
خآلد بشك : سمر
نوف : لا آنآ آختهآ نوف
خآلد : هلا وآلله شلونك
نوف : بخير آلله يسلمك .. خآلد ممكن تجي المستشفى
خآلد آنقبض قلبه : لييه !! سمر فيهآ شيء ..



نزلت آلفنجآن .. وظل صحنهآ ع حآله ..
تنهدت ووقفت .: عن آذنكم .. تركت الطآوله وصعدت لغرفتهآ
آبو آلوليد : جنآ وش فيهآ عمتك
جنآ رفعت كتوفهآ بمعنى مدري وكملت فطورهآ
آبو آلوليد تنقلت عيونه من جنآ لعبدالعزيز .. تضآيق ع حآلهم
لا آبو ولا آم ..
[ آبو آلوليد ]
كل وآحد فيهم حآله مَ يسر .. وآولهم هي .. آآه منهآ من وهي صغيره كتومه مآتشكي لاحد حتى لاختهآ .. تعبت من خوفي عليهآ
آخآف آموت وآنآ مآتتطمنت عليهآ ..
رفع عيونه لعبدالعزيز .. وآنت مثلهآ مآتختلف عنهآ بشيء ..
آخر شخص يكون آنآني هو آنت دآيمآ تفكر بجنآ قبل نفسك ..
ربيتهآ وآعتنيت فيهآ وكبرتهآ بنفسك كنت آمهآ وآبوهآ
لكن عمرك مَ حسيت بهـ الاحسآس ..
ألتفت لجنآ .. وآنتي يَ حفيدتي ذبحوني آمك وآبوك ببرودهم وبنسيآنهم آآآه مصيرهم يندمون ع الايآم آللي ضيعوهآ ..
مصيرهم يتحسفون ..
حتى الفيصل تغير وآنقلب حآله .. قبل تمل من بسمته وآللحين بآلزور آشوفه وآقعد معه 10 دقآيق ..
يَ ربي وش قآعد يصير فيهم ليه تغيروآ ... آآه يمكن آنآ آللي كبرت
ع قوله سآلم ..
مآقول آلا آلحمدلله ع كل حآل ..
بعد دقيقتين ||~>
آبو آلوليد : عبدالعزيز .. وين عمك
عبدالعزيز : دقيت عليه يَ جدي ومآرد
آبو آلوليد : آلله يستر ..
عبدالعزيز : جدي وش فيك ..
آبوالوليد : ولا شيء يَ بوك .. وقف وتركهم
جنآ مدت بوزهآ وكشرت .. لعبت بالملعقه
عبدالعزيز : وش فيك آنتي بعد
جنآ : عزوزي متى بقول له
عبدالعزيز بجديه : جنآ آجلي الموضوع شوي مآتشوفين الكل لاهي ومشغول ..
جنآ وقفت وبعصبيه : يَ سلام يعني قلت شيء جديد ..
عبدالعزيز : تؤ وش هـ النبره ..
جنآ رآحت له وبآسته : آسفه
عبدالعزيز : جنآ عشآني آجلي الموضوع .. وقف وتركهآ
تنهدت وضربت الطآوله .. طلعت من غرفه الاكل ومشت بالممر
آم شوقي : مآلهآ حبيبه قلبي زعلانه
جنآ بزعل: ولا شيء
آم شوقي قربت منهآ : آلله حتكدبي عليآ ده آنآ عرفآكي آؤي يله قولي لي مآلك زعلانه كده
جنآ : وآلله مآفيني شيء .. مشت عنهآ للصآله ..
آم شوقي بقلبهآ : وآللهي حرآم محدش حآسس بيهآ .. آآه ربنآ يهديكم



رفعت رجولهآ وضمت نفسهآ .. وجهت نظرهآ للبلكونه ..
تسندت ع آلسرير ودمعت عيونهآ

[ ندى ]

يَ ليت الزمن يرجع .. يَ ليت قلبي يرجع لي ..
مقدر آوقف آشتيآقي وحنيني له ..
مقدر آوقف آحلامي ..
آآآه كل شيء يذكرني بحبي له .. يَ رب لاتحرمني منه
مقدر آكذب ع نفسي وآقول آني بنسآه ..
يَ رب لاتبعدنآ عن بعض ..
هي آمنيه وحده وبس ,. وآلله مآبي غيرهآ ..
آبيه يكون لي .. مثل مآوعدني ..
آبي آعيش عمري آلبآقي معه ..
مآبي آكون زوجه غيره ولا آبيه يلمس غيري ..
يكفيني هـ الحلم حيآه كآمله

لفت ع ورى بخوف : يبه
آبو آلوليد قرب منهآ وجلس جنبهآ : تعبآنه
ندى هزت رآسهآ بلا وآلخوف متملكهآ ..
آبوالوليد : طقيت البآب بس مآرديتي
ندى : يبه آنت تدخل ع طول مآيحتآج تطق البآب وتستأذن
آبو آلوليد : ندى يَ بوك آنآ عندي موضوع بقول له لك
ندى :قصدك بيت حسنآء آللي بتبنيه
آبو آلوليد : لامو هو بس وش رآيك
ندى بآبتسآمه : وآلله يَ الغآلي يكونون جنبنآ آحسن من بيتهم
آللي مره بعيد عنآ ..

آبو آلوليد : كلهآ كم آسبوع ويبدآ العمآر آن شآء آلله .. بس مو هذآ موضوعنآ
تعرفين رآئد ولد عمك سآلم < هو صديقه بس آحترآمآ له يقولون له عمي >
ندى بربكه : آيه وش فيه
آبو آلوليد مسك يدهآ وبفرحه مآقدر يخفيهآ : طلبك آبوه مني آمس
تعرفين آلولد مهندس بترول مآشآء الله عليه وعنده خير
ندى وقفت : يبه لا
آبو آلوليد بتعجب : ليه يَ بوك آلرجآل مآينعآب خوش رجآل علم وآخلاق ومآل
ندى : يبه تكفى قلت لك لا
آبو آلوليد وقف : ندى قبل كنت مآعترض لكن هـ المره لا
ندى بهمس ويدهآ ع صدرهآ : بتغصبني
آبو آلوليد : آعوذ بآلله من آلشيطآن آلرجيم ... لا يَ بوك لاتخآفين مو آنآ آللي آسوي كذآ بس آنتي مو صغيره عمرك 25 سنه وقريب بتدخلين آلـ 26 عمرك يمشي وآنتي ع حآلك .. تزوجي وآسسي لك عآئله
آنآ مآرآح آعيش لك .. كبرت وكبر همك فيني
ندى بترجي : يبه تكفى لاتعور قلبي بهـ الكلام خلاص قلت لك لا
آبو آلوليد : طيب فكري وردي لي خبر ..
ندى مسكت يده : يبه تكفى
آبو آلوليد : بقلبك آحد يَ ندى
ندى بسرعه : لا يبه لاتظن فيني هـ الظن
آبو آلوليد : آجل وش سبب آعترآضك .. هذآ سآدس وآحد يطلبني منك وآنآ بكل مره آوآفقك ومآقول لك شيء
ندى بعيون دآمعه : يبه آلله يخليك .. آنت بس تبيني آتزوجه لانه ولد عمي سآلم صديق عمرك
آبو آلوليد : لا مو عشآن سآلم بوآفق عليه .. لو آنه فيه عيب وآحد برده لكن هـ الولد تربى مع آخوآنك يعرفنآ ونعرفه
رجآل ومعروف بآخلاقه .. وبهـ الزمن قلوآ رجآل هـ النوع
ندى سكتت ونزلت رآسهآ .. طآحت دموعهآ ع قميصهآ الابيض ..
رفع وجههآ بيده وبترجي : فكري يَ بنيتي وخوذي وقتك وتأكدي مستحيل آغصبك ع شيء آنتي مآتبينه ... بآسهآ وطلع

بعد مآتسكر البآب .. هوت ع ركبهآ .. بكت بصمت ويدهآ ع فمهآ
آنحنت .. ومسكت رآسهآ بكل قوتهآ .: آهئئئئئئئئئئئئ



طق طق ..
عبدالعزيز : آدخلي جنآ
جنآ بضحكه : شلون عرفت آنه آنآ
عبدالعزيز : سحر .. هههههه شلون يعني سمعت صوتك
جنآ جلست جنبه : وش قآعد تسوي
عبدالعزيز : وش تشوفين
جنآ : تقرأ قرأن وآكيد سوره الكهف
عبدالعزيز لعب بشعرهآ : عفيه ع آلعبقريه
جنآ بضيق عدلت شعرهآ : آووف منك مآحبك تسوي كذآ
عبدالعزيز : هههههههه .. رجع عيونه للقرآن
جنآ : عزوز بسألك سؤآل
عبدالعزيز : آسألي يَ آميرتنآ
جنآ : ههههههه شكرآ .. آنت مآتمل مآتطفش
عبدالعزيز بضحكه : ليه هـ آلسؤآل
جنآ : لابس آنآ كثير آمل ودآيمآ آقول لك طفشآنه آجلس معي والا طلعني وآنت عمرك مآقلت لي آنك حآسس بملل
عبدالعزيز : شوفي آنآ آنسآن طبيعي آمل وآضيق لكن فيه حركه دآيمآ آسويهآ آذآ حسيت بملل
جنآ بتسرع : وش هي
عبدالعزيز رفع القرأن لمستوى عيونهآ : آقرآ كتآب آلله
جنآ : تؤ جربت آقرآه بس آحس سآعآت بالنعآس وسآعآت مآكمل خمس صفحآت آنت شلون تقرآه كل يوم
عبدالعزيز : تعوذي من الشيطآن وآبتعدي عن الاغآني وسآعتهآ بتقرينه مثلي وآكثر ..
جنآ : حآولت آبطل بس مآقدرت .. صعبه آنآ آدمنت
عبدالعزيز : مآفيه شيء صعب .. آنتي بس حآولي مره وعشر
جنآ : طيب بحآول وآمري لله .. آممممم طيب
وش رآيك نتغدى برى كلنآ آنآ وآنت وندوش وجدو
عبدالعزيز : وآبوي
جنآ ضربت رآسهآ: صح نسيت آبوي بيرجع آليوم
عبدالعزيز : لا صعبه آليوم جمعه وبصرآحه مآلي خلق ..
جنآ : آووف .. وقفت
عبدالعزيز بضحكه ع شكلهآ: خلاص خلاص جهزي نفسك
جنآ : هيآآآآآ آوك
طلعت وتركت البآب مفتوح ..ضحك بخفه ع حركآتهآ
سكت وبآن الضيق عليه .. تنهد ورجع ظهره لورى والقرأن بيده

[ عبدالعزيز ]
آلله يستر يمه وش سر هـ اللقآء وليه بروحي ..
معقوله آشتقتي لي .. هههه لاتعشم نفسك بشيء يآعبدالعزيز ..
فتح القرأن وكمل لنهآيه السوره ..



سمر : آنتهينآ
خآلد : سمـــــــر
سمر لفت له بعيون دآمعه : قلت لك خلاص مآعدت آبيك .. آنت خنتني وآللي يخون صعب آني آرجع آثق فيه
خآلد مسك يدهآ وع طول فكتهآ منه .. تضآيق من حركتهآ وبحده : آنتي مجنونه شلون تصدقينهآ .. آنتي عآرفه آنهآ تبيني آتزوجهآ وآلله هـ الصوره قديييمه وآلله
سمر : كذآب .. شلون بصدقك وآنت قلت لي بنفسك آنك عمرك مآحبيتهآ ولا قآبلتهآ بروحهآ .. كذبت علي وآنت معهآ من وراي
خآلد : وآلله كآن قبل مآعرفك .. كآنت مثل آي وحده عرفتهآ قبلك وآكيد هـ الصوره من ذيك الايآم
سمر : شفت آنك آعترفت آنك كذبت علي .. يعني مآستعبد لو رجعت لهآ مو آمك تبيهآ لك ... لاتتعب نفسك معي
آنآ مآعدت آبيك خلاص روووح
خآلد بعد نفسه عنهآ وبنبره حآده : مآرآح آسمع لك آنتي معصبه وتعبآنه مو حآسه ع نفسك لكن للمره المليون آقول لك آنهآ كآنت مآضي وآللحين هي بنت خآلي وبس
سمر هزت رآسهآ بيأس وبرفض لكل كلامه : آنآ الغلطآنه آللي صدقتك من البدآيه .. وصدقت كلامك آنهآ تبيك وتبي تخرب علينآ عشآن تتزوجهآ .. صدقت كلامك وكذبك وآنت تخوني معهآ من ورآي
خآلد : وآلله يَ سمر آنهآ مقهوره لاني بتزوجك عشآن كذآ آرسلت لك هـ الصوره تبي تقنعك آني ع علاقه معهآ وآني آخونك
لاتصدقينهآ هي آلكذآبه
سمر سكرت آذآنيهآ : بــــــــس بس مآبي آسمع كذبك آنت خوآن وكذآب ..
خآلد بجديه .. وقلبه موجوع : قولي آللي تبين .. وصدقي آللي تبين لكن آنآ عندي كلمه وحده بقولهآ .. طلاق لاتحلمين فيه والعرس بيتم ..
نزل عشآن يبوسهآ وبعدت عنه .. هز رآسه وطلع
خآلد : وآلله كآنت قبل مآعرفهآ
نوف : آلله يكتب لكم مآفيه الخيره آنآ مآرآح آخليهآ وبقنعهآ ..
خآلد : آلله يخليك هديهآ هي تعبآنه وموعآرفه وش قآعده تقول
نوف : لاتوصي .. بس يَ ليت الموضوع محد يعرف فيه ..
خآلد : آكيد .. متى خروجهآ
نوف : آليوم العصر
خآلد مسح وجهه : يصير خير .. يله آنآ آستأذن ..
دخلت بعد مآرآح ..

سمر لفت عليهآ وبزعل : وش سويتي
نوف : سمر كآن لازم يجي ويوضح لك بنفسه
سمر تعدلت بجلستهآ ..: يجي والا يروح مآعآد يعني لي شيء
نوف بتنهيده : مو من قلبك
سمر بحده : الا من قلبي .. خليه يروح لبنت خآله حبيبه قلبه تلاقينهآ
مسويه حفله آللحين وآنآ الغبيه آللي صدقته
نوف بحده ..: مجنونه آنتي .. مجنووونه .. بتنهين حيآتك معه عشآن صوره وحده عن مآضيه .. لاتكونين غبيه خآلد يحبك ولو مآيحبك مآكآن عآرض آمه عشآنك .. آمه آغلى نآسه عآرضهآ عشآنك وتقولين خآنك ومآيحبك يَ شيخه خآفي ربك وآنسي ...
سمر غطت وجههآ وبكت
نوف جلست جنبهآ وحضنتهآ : بس يَ عمري .. خلاص آمسحي دموعك وآتصلي عليه حرآم طلع متضآيق
سمر : آن شآء الله مآيرضى
نوف : هآه .. آنتي وبعدين معك ..
سمر : هو آهآنني عندهآ خلاهآ تتشمت فيني لو قآل لي آنه كآن معهآ قبلي كنت بكذبهآ وبصدقه حتى لو كآن العكس
نوف بترجي : سمور تكفين خلي كرآمتك ع جنب
سمر بمقآطعه : متى بيجي سعود
نوف تأففت .. وقفت وجلست ع الكرسي .. آلمهآ ظهرهآ اليوم كله لكنهآ سكتت وصبرت ..
سمر : غريبه مآتصلوآ
نوف : الا آتصل سعود وخآلتي
سسمر : وش قآلوآ لك
نوف بشبه آبتسآمه : سألوني عنك
سمر : بس سألوك عني .. يعني مآقآلو لك شيء ثآني
نوف : وش عليك منهم آهم شيء آنتي آللحين
سمر آبتسمت لهآ ووجهت نظرهآ لقدآم : آكيد قآلوآ لك كم كلمه تنرفز
نوف بآبتسآمه : تعودت ..
سمر رجعت وتمددت ع السرير ..
غمضت عيونهآ عشآن ترتآح .. وصدمتهآ الذكرى
حآولت تتحكم بدموعهآ لكن مآقدرت
تدحرجت دموعها لمى بللت شعرهآ مآمسحتهآ وظلت تنزف لكن بصمت ..


morano غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 24-11-11, 06:30 PM   #22

morano

نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية morano

? العضوٌ??? » 64570
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,631
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » morano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
Oo26

آلسآعه 7 ليلا,,

طلعت من آلحمآم .. جففت شعرهآ .. ووزعت آلمرطب عليهآ
تعطرت .. وجلست ع آلكرسي واللاب قدآمهآ ..

كآنت لابسه بيجآمتهآ الموف الحرير .. وشعرهآ الطويل
مفكوك ع ظهرهآ ..

قدمت جسمهآ ولهت بألجهآز .. آلموسيقى دخلتهآ بعآلم ثآني ..
ومنعتهآ تسمع آي شيء ..

سكر آلبآب وتسند عليه .. آبتسم ونبض قلبه بقوه موجعه
مآيدري ليه حس بالضعف وعينه عليهآ .. تجمد بمكآنه وسرعه تنفسه بتزآيد ..
لفت ع الجنب .. وتوقف قلبهآ من وجوده
جوهره : آهئئئئئئئئئئئ
آرتعدت من قربه رجعت ع ورى لمى لزقت بالنآفذه ضمت يدينهآ وغمضت عيونهآ بقوه ..
شم ريحه عطرهآ وتنهد بحب ولهفه وبصوت عآشق متيم : آشتقت لك .. آآآآآه من زمآن مآحسيت آني حي
جوهره بترجي : معآذ آلله يخليك آطلع آهئئئئئئ
معآذ رفع يده عشآن يسمح دموعهآ لكنهآ دفته وهربت للبآب ..
لحقهآ ومسكهآ .. حط يدهآ ع فمهآ لمى صرخت وهمس بأذنهآ : لاتصرخين مآفيه آحد بينقذك مني .. بآسهآ مع خدهآ .. ضربته ع رجله
بعدت عنه ويدهآ آلرآجفه تأشر عليه : معآذ لاتسوي شيء تندم عليه
معآذ بآبتسآمه عريضه : مثل آيش
جوهره بخوف : لاتقرب مني آنآ متزوجه يَ معآذ لاتنسى .. رجعت ع ورى لمى لزقت بالجدآر
معآذ : آتركيه يَ جوهرتي هو مآيحبك كثري .. وآنتي مآتحبينه
حآولت تفك نفسهآ منه صرخت وبكت ..
تركهآ بعد مآخآف عليهآ : خلاص بروح .. آنآ بس آشتقت لك وجيت آشوفك .. آنآ مآنسيتك ولا بنسآك .. طلع
ركضت للبآب وقفلته .. تسندت عليه وهوت ع الارض .. مدت يدينهآ وبكت لمى شآفت آرتجآفهآ ..

[ جوهره ]
مجنون آهئئئئئئئئئئ مجنون آهئئئئئئئئ
..






لميآء : حسبي آلله عليهم
سمر : وش آسوي يَ لميآء
لميآء رفعت كتوفهآ : مدري .. آخآف آقول لك شيء و
نوف بمقآطعه: سمر آنتي ليه متعبه نفسك .. آلموضوع بسيط
لميآء : آي بسيط خآنهآ مع بنت خآله وتقولين بسيط
نوف بحده : آنتي آنزلي كملي شغلك وآنآ بلحقك
لميآء وقفت .: آووووف طيب لاتعصبين .. طلعت وسكرت البآب
نوف : سمر لاتخلين الافكآر توديك وتجيبك .. صدقيني بكره بتعضين آصآبعك ندم خآلد شآريك لاتكونين آنتي آلبآيعه ..
يله آنآ بروح آسوي العشآء
لفت ع النآفذه وهي مو مقتنعه بكلامها


بـ المطبخ ..
وضحى مسكت نوف مع قميصهآ بتقزز : نظفي المجلس وآلصآله وغسلي ملابسي وآكويهم
نوف بهمس : آن شآء الله
لميآء خزت خآلتهآ : ليه تكلمينهآ كذآ لايكون تشتغل عندك
وضحى قربت من لميآء ونوف كآنت آلحآجز : خلاص بسوي اللي قلتي لي عليه بس خليهآ
لميآء من ورى نوف : آنتي ليه مآترجعين بيتك آحنآ مآنبيك غصب تقعدين
نوف بحده :لميآء خلاص آسكتي
وضحى مدت يدهآ وضربتهآ : مآلومك متعلمه قله الادب من بعض النآس .. ويَ ليتهآ توقف ع كذآ
نوف : حسبنآ الله ونعم آلوكيل
وضحى : لاتتحسبين علي تحسبي ع آللي آخذ منك آللي يبي ورمآك حآمل .. آنتي حرآم تعيشين مثل المرض لازم نتخلص منه
لميآء : لاتتكلمين عنهآ يَ آللي مآتخآفين آلله
سآره : هييي آنتي وش فيك تصآرخين فيه آحد يكلم خآلته كذآ ..
لميآء بحده : آنتي لاتتدخلين ..
سآره بكره : آمشي آمشي يَ خآلتي المطبخ صآير آعوذ بآلله كتمه آلوآحد مآيقدر حتى يشرب مآء
وضحى : وآنتي آلصآدقه مآقول غير آلله ينظفه من الوصآخه آللي فيه .. طلعت معهآ
تسندت ع المغسله وكتمت شهقآتهآ ..
لميآء حطت يدهآ ع كتفهآ وبهمس : لاتتضآيقين منهم .. هذولي مآيخآفون من آلله
هزت رآسهآ بلا : مآتضآيقت .. غسلت الموآعين

بعد نص سآعه ..
لميآء : خلصت ..
نوف : خلاص روحي .. آنآ بغسل الملابس وآجي
لميآء : مصدقه آنتي .. خليهآ تولي
نوف : ملابس سعود لازم آغسلهآ ..
لميآء : تؤ طيب .. آذآ بغيتي شيء نآديني ..
نوف : لاتخآفين مآبي شيء روحي وخلي سمر تتعشى لاتطيعينهآ آذآ قالت لك مآتبي ..
لميآء رفعت الصينيه : طيب .. طلعت

دخلت الصحون والاكوآب بالدرج .. وحست بضربه قويه ع كتفهآ ..
سعود : آنتي متى تحترمين آلنآس آللي قآعده ببيتهم
نوف : آنآ !!
سعود بحده وهو مآسكهآ مع قميصهآ : آيه آنتي ..؟ ليه قلتي لخآلتي آطلعي برى .. لايكون مصدقه نفسك .. آسمعي خآلتي آلدآخله وآنتي آلطآلعه يَ آلـ [...] رمآهآ ع المغسله وبتهديد : آلزمي حدك لاآرتكب فيك جريمه .. مآبقى الا هـ الاشكآل تغلط ..
طلع وتركهآ وآقفه عند آلمغسله ..
تأوهت للحظآت ثم سحبت الكرسي وجلست عليه ..
حضنت بطنهآ آللي آلمهآ بخفه .. شربت مآء وهدت آعصآبهآ

[ نوف ]

آلله ينتقم منكم .. آآآآآه بمووت من العذآب ..
يَ رب حآسبهم آتهموني بكل شيء وآنآ مآبيدي حيله حسبي آلله ونعم آلوكيل

سمر بلهفه : نووف .. جلست ع رجولهآ ومسكت يدهآ : وش قآل لك سعود
نوف مسحت دموعهآ : ولا شيء ..
لميآء : لاتكذبين حنآ سمعنآ صرآخه
نوف بحده وبصوت مخنوق : خلاص قلت لكم ولا شيء ..آآآآه آتركوني آنسى مآبي آتذكر آي شيء
طلعت من المطبخ ورآحت تغسل ملابسه ..




بالصآله ..
وضحى : آحسن خلهآ تتأدب هـ [...]
سآره : ههههه شفتي خآلتي قلت لك سعود هو آللي يقدر يكسر رآسهآ
وضحى بتنهيده: متى نفتك منهآ ..
سآره بخبث : قريب آن شآء الله ..
وضحى : لازم سعود يتحرك .. خلاص مآبقى شيء
سآره : آنآ اليوم بكلمه ..وآن شآء الله يسمع
وضحى : آيه لاتخلينه حني ع رآسه لمى يتحرك




خآرج حدود آلوطن ..

فتح بآب آلشقه .. آللي آستأجرهآ من يوم

دخل غرفه آلنوم وفتح آلكبت ..
طلع شنطته .. وحطهآ ع السرير ..فتحهآ وطلع منهآ ملابسه
عشآن يغير .. بلع ريقه ولف لجهه آلحمآم
آلفيصل بشبه آبتسآمه : شلون صديق عمري ..
مآزن طآحت من آلملابس ع الارض .. تمآلك نفسه وبربكه شديده
: آنت شلون دخلت
ألفيصل : تؤ تؤ يعني مآفيه سلام ولا آستقبآل
مآزن : وش تبي ..
آلفيصل .. طلع له آلشريط من جيبه وبحده : آبي آعرف !!



بعد مآطقت البآب .. رجعت ع ورى .. والملابس آلمطويه بيدهآ
فتحت لهآ آلبآب وكشرت بوجههآ وبهمس : قطيعه ..
نوف مدت لهآ الملابس وببرود : تفضلي
وضحى : آدخلي حطيهم بـ آلدرج
قدمت عشآن تدخل ووقفتهآ بيدهآ .. وبكره : والا لا آنآ آحطهم بنفسي آلله آلعآلم وش بتسوين بآغرآضي .. آخذتهم وصفعت آلبآب بوجههآ
غمضت عيونهآ بقوه .. ثم فتحتهآ .. هزت رآسهآ بتعب وآنكسآر ..
آلله كريم تتبدل آحوآلي ..
دخلت الغرفه وتمددت ع السرير بتعب
لميآء .. رفعت السجآده وبعصبيه : سمر آنزلي
سمر تكتفت : مستحيل
نوف : وآلله بيجي يوم وبتندمين
سمر : خلاص قلت لكم آسكتوآ آنتم مو حآسين فيني هو خآنني عآرفين آيش معنى آنه آللي تحبه يخونك ..
لميآء جلست جنبهآ : آآآه منك عنيده .. طيب آنزلي وقآبليه حرآم
سمر بعيون دآمعه .. وقفت وآشرت ع نفسهآ : وآنآ مو حرآم آعيش بهـ الوضع .. مو حرآم يكذب علي ويخونني .. لاتدآفعون عنه آنتم آصلا مو متأكدآت منه كل كلامكم بنيتوه ع حججه ..
نوف غمضت عيونهآ لمى حست برغبه قويه بآلنوم وبصوت مرهق : برآحتك .. آنآ مآلي دخل آللي علي سويته ..
لميآء رفعت عيونهآ من ع نوف ووجهتم لسمر : وآنآ بعد بنطم هه < حطت يدهآ ع فمهآ >



بالمجلس ..
خآلد وقف : آجل آنا آستأذن ..
سعود بجديه : وش مختلفين عليه ..قول لي يمكن آقدر آفيدك بشيء
خآلد : مآتقصر يَ بو نآيف .. بس آلموضوع بسيط وآن شآء الله بينحل ..
سعود : آن شآء الله عآد لاتقطع .. خلنآ نشوفك
خآلد : ههههه آن شآء الله ..

طلع وآول مآركب سيآرته .. آتصل عليهآ .. كآن جوآلهآ مغلق حمد ربه والاكآن بيحط حرته فيهآ .. شلون تتجآهله وترفض مقآبلته ..
تنهد وعرف آنه آلطريق قدآمه طوييل ..
بس بـ الاول لازم يصفي حسآبه ..
عشآن يتفضى لسمر ..



....: آهئئئئئئئئئئئئ كح كح كح وآلله مَ عرف آهئئئئئئئئئئ
رجعوآ وغرقوآ رآسه بالمآء ..
حآول يقآومهم ويطلع نفسه عشآن يتنفس ..
ضربهم بعشوآئيه بيدينه .. وحآول يفك يدينهم آلموضوعه عليه بآحكآم
لكن قوتهم آلجسمآنيه منعته ..
كآن وآقف متكتف .. وفيه نآر شآبه بصدره ..
آشر للحرآس يطلعون رآسه ..
آلفيصل بحده .: مآعندي شغل يَ مآزن بتفضى لك ..
آحسن لك قول آللي مخبيه عني وسآعتهآ آفكرآذآ آتركك
مآزن : كح كح آنت كح ليه مو مصدقني قلت لك مآعرف شيء عنه
آهئئئئئئئئئئئئئ .. رجعوه للمآء .. ورجع يقآوم ..

آلفيصل : عبدآلله
عبدآلله قرب منه بسرعه : نعم طآل عمرك ..
الفيصل : لاتتسآهل معه لمى يتكلم ..
عبدالله : صآر ..
طلع وجلس برى .. آخذ فنجآن آلقهوه .. ورجع ظهره ع ورى بعد مآحط رجل ع رجل ..
تنهد بعد مآسمع صرآخه .. آرتشف من آلفنجآن وحآول يصفي ذهنه ويقنع نفسه آنه مآغلط وآنه كل آللي قآعد يصير من حقه ..
بسرعه وقف ورمى الفنجآن ع الارض ..
فتح آلبآب بقوه .. وطرد كل آلحرس برى ..
قفل البآب .. ومشى لمآزن آلمرمي ع الارض بعين مزرقه وشفآه نآزفه وقميص ممزق ..
آلفيصل : لاتجبرني يَ مآزن آعآملك بهـ آلقسوه .. <ضحك بسخريه > من حظك آنه قلبي للحين مآمآت ..آآآه لاتضيع وقتي ووقتك تكلم وفك نفسك من هـ العذآب
مآزن فتح عينه آلثآنيه وبهمس : معآذ ..
الفيصل نزل لمستوآه : آيش مآسمعت ..
مآزن : آآآه معآذ هو آلسبب .. هددني بالادله اللي عنده ... سكت وآغمى عليه
الفيصل هزه وبصرخه : مآآآآآآآآآآآآآزن ..






morano غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 24-11-11, 06:31 PM   #23

morano

نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية morano

? العضوٌ??? » 64570
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,631
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » morano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بعد يومين .. آلسآعه 8 صبآحآ ..

الفيصل : خلك معه يَ عبدآلله .. حتى لو بتقسى عليه مآرآح آحآسبك
آهم شيء لايغيب عن عينك لحظه .. وآذآ نقص عليكم شيء
قول لي
عبدالله : لاتخآف طآل عمرك رح وآنت متطمن بحطه بعيوني بكون مثل ظله ..
آلفيصل حط يده ع كتفه وبآبتسآمه بآهته : مَ تقصر ... طلع من المستشفى الموجود بآلعآصمه لندن ..
ركب آلسيآره وحرك آلسوآق للمطآر

[ آلفيصل ]

ذنبي طيبتي .. حبيتهآ وعطيتهآ قلبي وبـ آلاخير
آتفقت مع حبيبهآ علي ..
آآآآه بسببهم خسرت مآزن وكنت بفقده ..
آآآه مآزن آللي كآن من آلبدآيه ضحيه مثلي ..حتى هو ظلموه
مستحيل آسآمح وآنسى بسببهم تغيرت حيآتي وحيآتهآ
قوى من قبضته .. ضرب بقوه آلكرسي .. وبهمس :
بنشوف يَ جوهره .. وآلله لاخليك معلقه ..
ومعآذ هذآ حسآبي معه مآبدأ للحين ..



آلسآعه 11 صبآحآ ..
نزل من آلسيآره بسرعه .. ركض لسيآره اللي قدآمه .. سحبهآ معه ودفهآ ع البآب
خآلد بحده وهو صآر ع ضروسه : آركبي
غآده بخوف : آهئ خآلد تكفى .. خلني آروح وآلله مَ ..
مسكهآ مع يدهآ .. فتح آلبآب ورمآهآ دآخل .. ركب جنبهآ وبعصبيه : عثمآن حرك .. رجع عيونه لهآ .. صفقهآ كف وبصرخه :
يَ آلحقييييييره
غآده يدهآ ع خدهآ: آهئئئئئئئئ نزلنننننني .. آهئئئئئئئئئئئ
خآلد هزهآ وبحده : ليه آرسلتيهآ لهآ ليييييييييه ؟؟؟
غآده دفته عنهآ وبحقد : عشآن تكرهك وتخليك عشآن ترجع لي .. يَ خآلد
صفقهآ كف ثآني .. وبعصبيه آرعبتهآ : لو آقعد عزوبي عمري كله مآرتبط بوحده مثلك .. حنآ آنتهينآ .. من لحظه دخول سمر حيآتي آنتهينآ فآآآآآآآهمه ..
غآده : آهئئئئئئئئئئئ آهئئئئئئئئئئئئئئ آهئئئئئئئئئئ
خآلد نزل رآسه لمستوآهآ لانهآ كآنت منحنيه وتبكي بقوه : هذآ آلكف عشآن يصحيك من آحلامك .. آصحي يَ غآده وآعرفي قدرك وين ..
هـ آلمره جت ع كذآ لكن وآلله وآلـــــــلـــــــــه آذآ سويتي شيء آو حتى تدخلتي بينآ لانفيك من آلوجود فآآآآآآآآآهمه ..
غآده : آهئئئئئئئئئ
خآلد مسكهآ ورفعهآ له وبصرخه : ردي علي فآآآآآهمه !!
هزت رآسهآ بقوه
خآلد : قوليهآ آبي آسمعهآآآ
غآده : فـ ـ ـ آ هـ ـ ـمـ ـ ـه آهئئئئئئئئئئئ
تركهآ بآشمئزآز .. رجع ظهره وبحده : عثمآن آرجع للسيآره ..
لف عليهآ .. آبتسم ع صوتهآ بسخريه وبصوت مسموع : من هـ آلحآل وآردى

وقفت آلسيآره .. فتحت آلبآب وركضت لسيآره ..
ركبت وبسرعه حرك آلسوآق ..





ندى : خلاص !!..
السكرتيره آمل : لا هنآ بعد ..
وقعت ثم عطت الاورآق آمل وبجديه : رجآء لاتحولين لي آي مكآلمه ..آيه وخلي آم محمد تجيب لي قهوه
آمل : آن شآء آلله .. آي آوآمر ثآنيه
ندى بآبتسآمه : لا شكرآ تقدرين تتفضلين ..

بعد مَ سكرت آلبآب ..

خوله : وش فيهآ مرره تعبآنه
آمل رفعت كتوفهآ : مدري وآلله .. روحي كملي شغلك بلا هذره زآيده
خوله كشرت بوجههآ : عشتوآ .. مشت لمكتبهآ ..
آمل جلست ع آلكرسي .. ونزلت الملف تضآيقت من حركتهآ ..وبنفس الوقت تعودت ع فضولهآ آلغثيث .. رفعت السمآعه وطلبت لندى فنجآن القهوه ..


طلعت المرآيه من شنطتهآ .. تنهدت بضيق وتعب ..
آلتعب وقله النوم وآضحه ع ملامحهآ وخصوصآ
هآلاتهآ السودآء ..
حآولت تخفيهآ بالمكيآج .. ونجحت مع ذلك
بعيونهآ لمعه حزن ..
نزلت شنطتهآ .. قربت كرسيهآ لمكتبهآ .. وحطت رآسهآ بين يدينهآ ..
وحآولت ترتآح للحظآت ومع ذلك آخذتهآ الافكآر
[ ندى ]

عيبه آنه مَ يعرف يكذب علي .. شلون لسى مآكلم آبوه
وش ينتظر .. آآآآه تعبت آحس نفسي قآعده تنزل آكثر
كله منه علقني فيه بجنون .. آنسى نفسي وكل آللي حولي آذآ فكرت فيه ..
كل مآبتعدت وقسيت آلقى نفسي ترجعني له ..
رفعت عيونهآ ..لبآب ..
آبتسمت بخفه وآخذت فنجآنهآ ..
مآسمعت آم محمد لمى دخلت طبعآ من سرحآنهآ ..
بعدت كل آلملفآت عن وجههآ ..
رفعت السمآعه ودقت ع وضحى


خآرج المكتب ..
آمل : طيب نزلي نقآبك هذي شركه نسآئيه مآفيهآ رجآل ..
.. نزلت نقآبهآ : نزلته ممكن تقولين لهآ آني آبي آقآبلهآ
آمل : عندك معهآ موعد
هزت رآسهآ بلا ..: لا مآعندي بس آلموضوع ضروري مآيتأجل
آمل : صعب آدخلك وخصوصآ آذآ مآعندك موعد الانسه ندى مشغوله
..: لا آله الا آلله آقول لك ضروري مآيتأجل آلله يخليك حآولي معهآ
يمكن تكون مستعده تقآبلني
آمل وقفت : طيب تفضلي آجلسي على مآ أسألهآ ..


ندى : قلت لك آلتدريس متعب .. تعآلي عندي
وضحى : لا تكفين آنآ مَآلي بالحسآبآت وخرآبيطك
ندى : هههههه برآحتك .. خلك قآعده وخآيسه بوظيفتك
.. لحظه وضوح .. تفضل
آمل بآ حرآج : آسفه ع آلمقآطعه
ندى بآبتسآمه : لا عآدي تفضلي
آمل : فيه وحده برى تقول تبيك ضروري وآنآ
ندى بمقآطعه : مآقآلت لك من تكون
آمل : لا وآلله بس تقول آلموضوع ضروري ومآيتأجل
ندى بتنهيده : خلاص آجل دخليهآ .. بس يَ ليت مآتطول
آمل .. طلعت سكرت آلبآب .. ثم مشت لهآ : تفضلي آلانسه ندى بآنتظآرك
آخذت شنطتهآ ومشت من ورى آمل آللي فتحت لهآ آلمكتب ثم سكرته من بعدهآ ..
ندى وقفت .. ضيقت عيونهآ .. وبهمس : شوق
شوق : السلام عليكم .. شلونك ندى
ندى .. زآدت دقآت قلبهآ .. نزلت يدهآ من ع قلبهآ وبربكه : بخير
شوق ولازآلت مبتسمه : مآفيه تفضلي
ندى : تفضلي ..
جلست شوق .. ثم جلست ندى
شوق : آدري آنك مشغوله .. وآصلا يمكن مو حآبه تشوفيني بس عمومآ وعشآن آختصر عليك آلوقت وآخلص من آللي جيت عشآنه ..
ندى : لاعآدي .. خذي وقتك .. بس بصرآحه زيآرتك غريبه
شوق : آدري < آبتسمت .. وطلعت آلظرف من شنطتهآ >
بصرآحه .. سكتت ونزلت عيونهآ
ندى بخوف وعينهآ ع آلظرف : بصرآحه آيش ..
شوق حطت آلظرف ع آلطآوله ودفته لهآ : طلال مآكآن حآب الموضوع ينتهي بهـ آلشكل لكن < هزت رآسهآ > خلاص مآعآد
يفيد شيء هو وآنتي مستحيل ترتبطون ..
ندى .. من سمعت آسمه وكلمه ينهي آنقبض قلبهآ ..
مدت عينهآ للظرف وطآحت دمعتهآ ع وشآحهآ ..
شهقت من كلمتهآ
شوق وقفت : آنآ آسفه يَ ندى آسفه آني آنآ آللي وصلت لك هـ آلخبر
بس طلال كآنت ملكته آلخميس ..
آنسيه وكملي حيآتك .. لاتضيعين عمرك ع حلم مستحيل
بعد ثوآني رجعت تتأسف .. طلعت من آلمكتب وتنهدت بآرتيآح بعد مآسكرت آلبآب ..
السكرتيره آمل وقفت ونآظرتهآ بغرآبه .. رجعت وجلست بعد مَ طلعت

غطت فمهآ بقوه .. آعمتهآ دموعهآ الغزيره ..
كلهآ آبت آلنزول ..
شهقت ثم مسكت آلظرف وفتحته بقوه ..
سكرت فمهآ بعد مآشآفت صورته .. وهو وآقف جنبهآ ..
هزت رآسهآ برفض لكل آللي صآر هزت رآسهآ بحزن بآنكسآر بذهول
بـــــــــــــــــصــــــ ـــــــــدمــــــــــــــ ــــه ..
رمتهآ عنهآ ..
وبصوت مسموع .. آهئئئئئئئئئ
لـ ـ ـ ـييـ ـ ـ يـ ـ ـه آهئئئئئئئئئ وش ذنـ ـ ـ ـبـ ـ ـ ـي
آهئئئئئئئئئئئئئئئئئ
آنعدم مكيآجهآ آلبسيط .. وآلمآسكآرآ وآلكحل
رسمت خطوطهآ بدقه ع وجههآ آلمخدوع ..

غطت وجههآ بكل قوتهآ عشآن مَ يطع صوتهآ وتنفضح بين موظفآتهآ ..


morano غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 24-11-11, 06:32 PM   #24

morano

نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية morano

? العضوٌ??? » 64570
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,631
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » morano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السآعه 9 ليلا ..
لميآء : سمر .. تعآلي
سمر قربت لهآ : نعم
لميآء : خآلتي كآنت تسولف مع سعود ولمى شآفوني سكتوآ
سمر : ههههه طيب وش تبيني آسوي يعني آرجع وآقول لهم كملوآ تكفون عشآن لميآء
لميآء : آووووف مآفهمتيني آنآ قصدي آنهم قآعدين يخططون لشيء ..
سمر : لميوه لاتوسوسين وتقلقيني معك ترى مو نآقصه
لميآء : وآلله يَ سمر من زمآن ملاحظه بس سآكته .. آقول لك آحسآسسي عمره مآخآب .. آكيد ورآهم شيء
سمر : آعوذ بآلله منك جنيه .. يله عآد روحي عني .. صعدت لفوق
دخلت الغرفه .. مسكت جوآلهآ ثم جلست ع آلسرير ..
سرحت بكلام لمييآء .. تعوذت من آلشيطآن
وبدعآء خآلص : يَ رب ريحنآ .. وحل آمورنآ من عندك

دخلت نوف وبيدهآ آلملابس
سمر بتعجب : آلله كل ذولي غآسلتهم ههههه ليه بتلبسينهم دفعه وحده
نوف دخلتهآ بـ آلدرج .. ثم جت بتطلع ووقفتهآ سمر
سمر بخوف : وش فيك تعبآنه
نوف بتعب : لا من قآل
سمر : لا بس حسيت فيك شيء ... حطت يدهآ ع خدهآ وبحب : آنتي آجلسي وآنآ بنزل آشتغل عنك .. بآستهآ ثم طلعت ..
حطت يدهآ ع خدهآ .. وتحسست قبلتهآ .. بكت بصمت متعب جدآ ..
جلست ع سرير سمر .. وكل آلخوف عآيش فيهآ ..






[ نوف ]
آآآآه وين بروح ... وين بتوديني يَ سعود ...
نزلت يدهآ لبطنهآ آلبآرزشوي .. وش بيصير علينآ ..
آآآآه كل شيء آتوقعه منك .. بتبعدني عنهم وهم آلروح آللي فيني
آهئئئئئئئئئئ كيف بودعهم .. وآمشي .. وآنآ طريقي
مآعرفه ..
هنآ غريبه وهنآك مو بعيده آكون غريبه ...

مسحت دموعهآ .. ووقفت بتعب .. طلعت آلشنطه من تحت آلسرير
وبسرعه رمت ملابسهآ فيهآ وآغرآضهآ آللي مجهزتهآ ..
سكرتهآ بخوف .. ثم طلعت ووقفت عند آلبآب
لفت ع يمينهآ وع يسآرهآ .. بسرعه رجعت وسحبتهآ
لغرفه مشآري آللي جنب غرفتهم .. دخلتهآ وسكرت آلبآب
لفت ع صوت سآره آلشآمت : جهزتي آغرآضك .. تأكدي لاتنسين شيء هههههههههه لانه آلظآهر مَ فيه رجعه ههههههه دخلت غرفتهآ وتركتهآ وآقفه .. متمآسكه .. لكن كل عضو فيهآ صرخ بآلآآآآآآآآه
سمعت صوت لميآء .. بسرعه دخلت آلحمآم عشآن تفرغ آللي فيهآ ..

جلست ع حآفه آلبآنيو .. وبدت تبكي ..
كثيرآ مآبكت وكثيرآ مآستبكي ..
ولكن مع ذلك تظل دموعهآ وفيه .. تصر ع مرآفقتهآ بكل محفل
وكأنهآ تعلم بروحهآ آلجريحه ..
رفعت رآسهآ لفوق وتذكرت كلامه .. وبدت تفكر بعوآقب رحلتهآ ..

رجوعآ للامس ..
سعود : عرس سمر قرب .. ومعه آلنآس بتجينآ من كل صوب
عشآن كذآ آنآ بسفرك بعد يومين لخآله آبوي آووووش
مآبي آسمع صوتك .. آحمدي ربك آنه هـ آلمره عجوز مخرفه
مآتدري وش خبصتي .. بخليك لمى تولدين ثم برجعك لكن وآلله آذآ
قلتي لسمر ولميآء .. لاخليهآ روحه بلا رجعه
نوف : آهئئئئئئئئئ لا سعود تكفى .. مآبي آروح .. خلني هنآ .. وآلله مآ طلع ولا آطلب شيء بس لاتبعدني عنهم آهئئئئئئئئئ
سعود وقفهآ وبحده هآمسه : قلت لك آصصص ... تبينآ ننفضح ..
قلت لك كلهآ كم شهر على مآتتخلصين من هألبلوه آللي آنتي شآيلته
نوف : آهئئئئئئ وخوآتي ..
سعود : لاتقولين لهم شيء مآلي خلقههم .. بيفقعون رآسي بصيآحهم
صدقيني يَ نوف .. هـ آلسفره لمصلحتك ..
نوف جلست ع السرير وبكت بقوه
سعود جلس جنبهآ : آوووف قلت لكٍ آسكتي .. نوف .. < لمى مآردت عليه من شده صدمتهآ سحب يدهآ > وآلله لو آحس بس آنهم عرفوآ لاكسر رآسك .. وقف وبحده : جهزي نفسك لاتنسين شيء
مشى للبآب ووقفه صوتهآ ..
نوف بسخريه غريبه : وش بتقول لهم .. آذآ سألوك عني ..
سعود بكره : بقول سآفرت لعمتي ... طلع وتركهآ ...


نزلت رآسهآ بخذلان تآم بعد مآسرحت بكل جزء من هـ آلذكرى آلف مره ..
وبهمس : وش بيصير يعني .. مآبقى آلا آلموت آخآف منه ..



..

جوهره : نعم .. وش تبي ...
آلفيصل : بكره تعآلي آلبيت آلسآعه 10 آلصبآح
جوهره بسخريه : لا وآلله .. آيه ووش بعد تبي طآل عمرك ..
الفيصل بحده : قلت لك تعآلي آذآ تبين طلبك يتنفذ .. سكره بوجههآ ..
ولف ع يسآره ..
الفيصل : مسكوه ..
...: لا طآل عمرك قآعدين يرآقبونه
آلفيصل : زين .. قل لهم .. آنتهت آلمرآقبه
...: يعني نتركه !!
الفيصل بجديه : لا ... هآتوه آلمزرعه ..





المخرج /
تعآل
وخلني آلمس حقيقه سحرك آلمجنون
وآلطآغي
تعآل
ووش بعد بآقي

خلني آلقآك لو غفوه
بخيله
ليله

آتفننك بجنون
وتصور
قبل مآنآصل هنآ
شفتك آنآ
بنفس الملامح
والعيون
كنت آشوفك
تسأل الاغصآن عن لمه سوآعدهآآ
متى تعطش موآعدهآ
ومتى تورق ّ!!
من آلخلجآن
ومتى تذبل ..؟
كنت إبعد
كلمآ تقرب مسآفه مني إبعد
آتخبى
مآبي ظلي يبآن
ومآبي رعشه حنآن
تفوتني من كذآ
وتمرني سيآن

من بعيد كنت آشم آلليل بيدك
عنفوآن
بعنفوآن

وكنت آشوف الارض تتبخر
مكآن
يضمنآ
ويشيل قيدك
وآتكبل ..

نوف .. آلى آين آلرحيل ..؟
وتلك آلقلوب آلمشتآقه منذ ألان مآرده فعلهآ ..؟
الفيصل ..بمن ستبتدي ... وآلى متى سآكت يَ آخي ..؟
ندى .. آآآآه من قلبهآ آلمحطم يَ ترى هل سيحيى من جديد ..

آتمنى عجبكم ..

هألبآرت آلطويل نزلته لاحمسكم شوي للبآرت آلجآي ..


روآيتي / خيآل × خيآل



morano غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 24-11-11, 07:11 PM   #25

غداف
 
الصورة الرمزية غداف

? العضوٌ??? » 40119
?  التسِجيلٌ » Aug 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,240
?  نُقآطِيْ » غداف is on a distinguished road
افتراضي

مشكوره ع الروايه الرائعه ويارب تساعد نوف

غداف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-11-11, 09:29 PM   #26

سالفة عشق

نجم روايتي وشاعرة متألقة في القسم الأدبي

 
الصورة الرمزية سالفة عشق

? العضوٌ??? » 140548
?  التسِجيلٌ » Sep 2010
? مشَارَ?اتْي » 418
?  نُقآطِيْ » سالفة عشق has a reputation beyond reputeسالفة عشق has a reputation beyond reputeسالفة عشق has a reputation beyond reputeسالفة عشق has a reputation beyond reputeسالفة عشق has a reputation beyond reputeسالفة عشق has a reputation beyond reputeسالفة عشق has a reputation beyond reputeسالفة عشق has a reputation beyond reputeسالفة عشق has a reputation beyond reputeسالفة عشق has a reputation beyond reputeسالفة عشق has a reputation beyond repute
افتراضي

رواااااااااااايه رائعه جدا ومميزه الله يعطيك الف عافيه يالغلا

ليش الزعل كل السالفه مو ملحقين ع البارتات ما شاء الله نقلك مميزه تستحقين

كل الشكر

بانتظارك يالغلا على احر من الجمر ..


سالفة عشق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-11-11, 01:32 PM   #27

morano

نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية morano

? العضوٌ??? » 64570
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,631
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » morano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
Elk

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غداف مشاهدة المشاركة
مشكوره ع الروايه الرائعه ويارب تساعد نوف
يا هلا يا هلا مرحبا فيكم معايا فى الرواية


morano غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 25-11-11, 01:36 PM   #28

morano

نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية morano

? العضوٌ??? » 64570
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,631
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » morano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
Elk

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالفة عشق مشاهدة المشاركة
رواااااااااااايه رائعه جدا ومميزه الله يعطيك الف عافيه يالغلا


ليش الزعل كل السالفه مو ملحقين ع البارتات ما شاء الله نقلك مميزه تستحقين

كل الشكر

بانتظارك يالغلا على احر من الجمر ..
ازيك عاملة اية نورتى الرواية والله انا ساعات بستنى باليومين علشان الاقى رد ومش بلاقى اى حاجة فبزعل وانزل بارتات جديدة علشان اخلص وبكون زعلانة جدا


morano غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 25-11-11, 09:05 PM   #29

om yassine
alkap ~
 
الصورة الرمزية om yassine

? العضوٌ??? » 201701
?  التسِجيلٌ » Sep 2011
? مشَارَ?اتْي » 624
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Morocco
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » om yassine is on a distinguished road
¬» مشروبك   ice-lemon
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

om yassine غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-11-11, 10:47 PM   #30

morano

نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية morano

? العضوٌ??? » 64570
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,631
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » morano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

۩۞۩ 9 ۩۞۩.








كَـَ آلزجآج .. آنكسر ولا آعود صآلحآ ..

آلمدخل /
وش فرق .. وش فرق !!
الالم هو آلالم
وآن غدى صوت آلقلم
وآن لبس ثوب آلحروف
آو تمثل في طيوف
آو سكب هـآلاه معنى ..
في شخوص وفي وصوف ..
الالم هو الالم ..!!






آلسآعه 2 فجرآ ..||>






معآذ بعصبيه : لاني آحبهآ .. آحبــــــــــــــــهآ ..


آنت آخذتهآ مني .. آخذت مني حلم عمري ..


حلفت ووعدت نفسي آني مَ خليك تتهنى ..


رشيت صآحبك .. وهو آللي سهلهآ علي ..


بس تبي آلصدق آلفيديو كآن توووحفه ..


فقد آعصآبه ورجع يضربه بكل قوته ...


فتحوآ آلبآب ودخلوآ كلهم دفعه وحده ..


بعدوه عنه .. وبخوف : تكفى طويل العمر .. لاتتهور .. مآيستآهل حتى آنك تلمسسه


آلفيصل ركله وبصرخه : خلووووووووني آذبحه


.. خلووووووني آمووووته ...



مسكوه بـ آلقوه ورجعوه ع ورى ..


معآذ : آمممم آآآه .. وآلله لاخليك تدفع آلثمن يَ فيصلوه ..


حسآم : هييييييييه آنت .. سدد له لكمه ع بطنه .. طآح آلكرسي ع آلجنب ومعآذ آلمربط عليه ..



حسآم نزل لمستوآه وبهمس : توك مَ شفت شيء ..


الفيصل بصرآخ : آطلعوآ وآتركوني معه


حسآم : طويل آلـ


الفيصل : قــــــــــــــــــلـــــ ــــــــــــت آطلــــــــــــــــــــعو آ تفهمووووووووووووون



طلعوآ خوفآ منه .. سكروآ آلبآب


حسآم : آلله يستر شكلهآ حآميه ..


..: يَ رجآل آخآف يقتله بيدينه .. آآآه تصدق آلسآلفه فيهآ < يقصد آنهآ شرف ومَ شرف >


حسآم فهم عليه : لالا مَ توقع لو كذآ كآن قتله من زمآن .. هو عصبي مَ يستحمل ..



بـ آلدآخل ..



معآذ وهو ع حآله وبسخريه .. قآتله مقيييته : وش فيك مربطني كذآ .. والا خآيف آكسر رآسك .. تفل آلدم ع ألارض ,,



نزل لمستوآه .. : بآفكك بس عشآن آثبت لك آنك رخمه












بجده ..|



كسكون آلليل كآنت هآدئه


تسآقطت دموعهآ ع خدهآ بكل آنسيآبيه .. يآآه مآقسى هذآ


آلهدوء يكآد يقتلهآ ..


عضت ع شفتهآ ..


مَ قدرت تطلع من آلغرفه .. وعيونهآ آلحزينه آلمودعه عليهم ..


عصرهآ قلبهآ ع فرآقهم ..


مآصعب آلودآع .. يقتل آلروح ببطء شديد


كآنت هي دومآ آلتي تتلقى آلودآع آول مره تودع


يآآآه مآصعبهآ من مهمه


وبمثل صعوبتهآ هي آلذكريآت


تعصر مَ تبقى بنآ من صبر وترمي به عنآ بعيدآ


في وآدي آلرحيل ..


هي .. تلك آلانثى آللي آعتآد جسدهآ على آخذ جرعآت قآسيه


من الالم سنين طوآل ..


لامآضي يبهج قلبهآ .. ولا حآضر ينعشهآ بالامل ..



آرتفع وآنخفض صدرهآ بشكل متكرر حزين ..


ولان سمر نومهآ ثقيل عكس لميآء طبعت ع جبينهآ قبله طويله


بعدهآ طلعت بسرعه ..


نزلت تحت .. وقفت ع نهآيه آلدرج ..


وحست بآلم آلظلم .. ينهشهآ بشرآسه ..


لمى شآفت وضحى وآقفه عند آلبآب وتكلم سعود ..


مشت ببطء ..



وحتى خطآهآ لم تكن مسموعه .. كمطآلبهآ و حقوقهآ ..


طلعت معه .. ومَ حست بنظره وضحى .. آلفرحه ..


ركبت آلسيآره ورى بطلب من سعود ..



كآن آلنور آلمتسلل للسيآره خفيف .. تسندت ع آلبآب وعينهآ ع آلصوره آلمطويه بكفهآ .. فتحتهآ وظلت تكلمهآ بصمت ..



لف عليهآ .. ثم وجه عيونه للطريق ..



[ سعود ]


يَ رب تضبط خطتي ومحد يعرف .. خآلتي آم مطر هي آلوحيده آللي بتطمن ع نوف معهآ .. ع الاقل عجوز مخرفه لو بقول لهآ آنهآ متزوجه مَ رح تكذبني ولاتفضحنآ .. كلهآ كم شهر وينزآح آلهم عن صدري .. آآآه يَ رب ..






سدد له لكمه قويه ع بطنه .. وتلتهآ لكمه ع فكه بيده آليسرى ..


معآذ ..آنحنى ع جسمه من قوه آللكمه وتأوه للحظه


آلفيصل .. دفه ع آلجدآر ويده ع رقبته وبحده مخيفه مَ تعود عليهآ حتى هو : وآلله مآطلقهآ .. بخليهآ معلقه .. بخليهآ مثل آلخدآمه


.. وكل آللي سويتوه بتندمون عليه يَ حيوآنآت .. تركه ..


معآذ هوى ع الارض بتعب ..


آلفيصل وبعصبيه : آذآ شفتك بذبحك


.. بقتلك بيدي .. آذآ نآوي ع موتك قرب مني بس ..



آلفيصل تعلقت عيونه آلكآرهه عليه ثوآني .. ثم بصرخه


: جبآآآآن ..


آنهآل عليه مره عآشره .. فقد توآزنه . غضبه آعمآه ..


بعد عنه وهو يلهث .. فك آزره قميصه ثم طلع ..


بعدوآ عن آلبآب دفعه وحده .. سكتوآ من منظره


شفته آلنآزفه .. وشكله ..وشعره ..


ركب سيآرته وحرك بسرعه جنونيه ..



...: قلت لك .. آلسآلفه موب سهله


حسآم : آدخل شوفه .. مآلي نفس آشوف دمه ..


..: آآه طيب ..


مدده ع الارض .. بلع ريقه من منظره ..


آلفيصل قدر يلعب بملامحه ..


تملكه آلخوف آول مره يشوفه وهو معصب .. حمد ربه آنه مو عدوه ..


طلع وقفل آلبآب ..


حسآم : لاتنسى .. لايطلع لو يموت


لاتطلعه


...: مو بعيده عنه .. آنت شفت وجهه .. آلرجآل رآيح فيهآ


حسآم : آنآ بجلس برى ..



بآلسيآره ..


مسك آلشريط اللي آخذه من معآذ .. وطبعآ كآن آخر شريط ..


لانه هدده بحيآته .. آذآ مَ عطآه كل آللي عنده


ضغط عليه بكل قوته .. ثم رمآه بقهر جنبه ..


[ آلفيصل ]


وآحد وبقى آلثآني .. آآآه متى تطلع آلشمس ..


ثقيل هـ آلهم .. ثقيل حييل .. تنهد بضيق ..


ولسى نآره مَ طفت ..







عند آلقلب آلمحطم ..



آلصدمه شلتهآ ..


آتعبتهآ وآرهقتهآ ..



لازآلت متكوره ع نفسهآ كمآ كآنت قبل كم سآعه ..


سريرهآ تحول لسآحه حرب هآدئه ..


جمعت كل ذكرى له معهآ .. كل هديه كل منديل .. كل رسآله


كل شيء مسه هـ آلطلال ..



تعدلت بجلستهآ ثم آرتفعت شهقآتهآ لمى طآحت عينهآ ع صورتهم آلممزقه وآلمرميه ع آرضيه غرفتهآ ..


نزلت لهآ .. رفعت جزء من صورته هو وبدآت تعآتبه


بجنون ..


ندى : آهئئئئئئئئ لييه .. ليه حرآم عليك آهئئئئئئئئئئئئ ضـ ـ آع


عـ ـ ـ مـ ـ ري عـ ـ لـ ـ ـيـ ـ ك .. آهئئئئئئئئئئئ


ضآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآع ..


رمتهآ عنهآ ..هوت يدينهآ بضعف .. وبدت تبكي بضعف ..


شعور آلخذلان آلم كل شعره فيهآ .. كل خليهآ صرخت وبكت من بكآئهآ .. كجمآل آلحب .. وجمآل ليآلي آلسهر


يكون آلفرآق صعب .. ومر ..


بآلحب .. لابد من وجود خآسر .. لعبه لم تعرف آلعدل يومآ


لابد من آلودآع بآي شكل من الاشكآل ..


وطبعآ آلخيآنه من آشكآله ..


وقفت بصعوبه .. تمسكت بغطآء سريرهآ ورمت كل شيء بغضب ع الارض ..


ندى : آآآآآآه بتشووووووف وآلله لانسآك وآلله لترجع لي آهئئئئئئئئئئئئئ .. طآحت عينهآ ع صورته لمى كآن مبتسم ..


وبعصبيه : آهئئئئئ لاتنآظرني كذآ آآآآآه لاتنآظرني آنآ آكررررررهك .. ركضت للزبآله .. آخذتهآ ورمت كل شيء فيهآ ..


وقفت وعينهآ عليهآ وبصوت مبحوح :


وآلـ ـ ـ ـ لـ ـ ـ ـه بـ ـ ـنـ ـ ـ سـ ـ آك آهئئئئ آهئئئئئئئئئ آهئئئئ







تعدل بجلسته .. ثم نزل من آلسرير .. مشى للبآب الزجآجي


حط يده عليه وبآرق متعب جدآ ..


مسح وجهه .. وخنقته آلعبره ..


تضآيق آكثر من هـ آلليل آلحآلك .. ومن منظر آلنجوم وآلقمر ..


فتح آلبآب وطلع .. دخل يدينه بجيوب بيجآمته .. قدم شوي لحد مآوصل للحد..


طلعت من صدره تنهيده طويله ..


آخرجهآ وكأنه حس برآحه .. لكن محآل تدوم ..


رفع يده لرقبته ووضعهآ عليهآ بضيق .. وكأن كل آلكون لم يعد يتسع له ..


وضع يدينه ع رآسه .. وتحرك شعره من آلهوآء ..


آطلق آهآته وخرج من غرفته .. مشى بـ آلممر


وضيق عيونه لمى شآف نور غرفه ندى .. قرب من آلبآب ..


حط يده على آلمقبض ثم آبتعد .. قوى من قبضته


رجع لغرفه جنآ .. دخل وتعلقت عيونه بتلك الانثى آلصغيره


آللي تعلق قلبه فيهآ بجنون ..


صبر وآستحمل وعآش آلكثير فقط لاجلهآ ..


هي تكون عآئلته آلوحيده ..


خنقته آلعبره .. ومآ أصعب ضيقه آلرجآل ..


بآسهآ ع رآسهآ وطول ..


وكأنه يعد آلثوآني .. وكأنه يحسب كم تبقى له وقت معهآ ..


طلع من عندهآ بسرعه بعد مَ قصر ع آلتكييف وغطآهآ بحب ..


نزل تحت .. دخل الصآله وفتح آلبآب آلزجآجي .. طلع ونزل آلدرج


وهآهو وآقف بنص آلحديقه .. جلس ع آلكنبه ..


رجع ظهره وحآول يهدي نفسه ويلقى حل ..




نرجع 5 سآعآت .. للخلف ..



عبد آلعزيز وقف : وعليكم آلسلام


نآصر زوج آمه : شلونك .. صآفحه بحرآره .. آجلس ليه وآقف


عبدالعزيز بآبتسآمه جلس : آلحمدلله ع سلامتكم


نآصر بآبتسآمه : آلله يسلمك من كل شر .. بشرني عن آحوآلك ..


عبدالعزيز : وآلله ع حآلي شغل بهـ آلشركه وآجتمآعآت مآنقول الا آلحمدلله ع كل حآل ..


نآصر : وشلون آلشغل مآشي


عبدالعزيز : آلحمدلله .. مآشي لكنه متعب


نآصر : آلله يعين ..


عبدالعزيز : آمي وين


نآصر رجع ظهره وحط رجل ع رجل : آللحين جآيه..


عبدالعزيز .. نزل عينه لسآعته


نآصر وقف : هذي هي جت .. يله آنآ بترككم .. قبل مَ نطرد هههه


عبدالعزيز : هههه .. هلا يمه .. بآس رآسهآ : آلحمدلله ع آلسلامه يَ آلغآليه


آمه : غآليه !!! وينك مَ ترد علي وكل يوم تتعذر بشغلك مو قلت لك موضوع ضروري


عبدالعزيز تمآلك نفسه : آلسموحه بس آنآ فعلا كنت مشغول وآسف مآكنت آعرف آنه ضروري


آمه: خلاص مَ صآر الا آلخير .. بنتم وآقفين كذآ


عبدالعزيز جلس من بعدهآ .. وكله ترقب وفضول ..


آمه: آكيد سألت نفسك ليه طلبتك بروحك ..


عبدالعزيز بدأ آلقلق يبآن عليه : مَ كذب عليك آيه ..


آمه : عبدالعزيز .. بصرآحه آنآ فكرت بهـ آلشيء كثير


.. وخصوصآ بآخر شهرين لكن قلت لمى يخلص نآصر شغله ونستقر بالريآض بيكون آلوقت آلمنآسب عشآن آفآتحك بالموضوع


عبدالعزيز : يمه وش فيه .. !!؟


آمه: جآيتك بـ آلكلام .. < سكتت ثم كملت وهي متوقعه آي شيء >


آنآ آبي جنآ تجي وتعيش معي


عبدالعزيز وقف وبذهول : آييييييييييش !!


آمه وقفت وبحده : وش فيك قلت شيء غلط آنآ ..؟


عبدالعزيز : لحظه يمه لحظه مَ فهمت شلوت تجي وتعيش معك ..؟


آمه: آيه تجي وتعيش هنآ معي ببيتي .. والا عآجبتك حآلتي آنآ مَ جبت غيركم .. ع الاقل بنتي تكون معي


عبدالعزيز بآبتسآمه من شده صدمته : تكفين قولي آنك تمزحين


آمه بحده : عبدالعزيز آنآ مآجبتك هنآ عشآن آمزح عليك ..


عبدالعزيز آبتعد وبذهول : لاهذي مزحه .. لف لهآ .. صح !!


آمه : هه عبدالعزيز آصحى .. آنآ آبي بنتي !!


عبدالعزيز : لييييه !!


آمه بضيق : شلون ليه ..؟ هذي بنتي


عبدالعزيز بـ آنفعآل : ومتى تذكرتي آنهآ بنتك ..


آمه آشرت عليه : لاتكلمني كذآ آنآ آمك والانسيت


عبدالعزيز بعد مآهدأ : آلسموحه يمه .. بس مو آنآ آللي نسيت ..؟


آمه بآنزعآج من كلامه : آيه مو آنآ هذآ آللي خآيفه منه .. خآيفه جنآ تكرهني زي مآنت تكرهني آللحين .. < وآشرت عليه بقوه >


عبدالعزيز هز رآسه ببطء : عمرك مآعرفتيني .. لا آنآ ولا جنآ نكرهك آنتي آمنآ .. وحقك علينآ آذآ حسيتي بهآ لشيء


آمه : آلا تكرهني .. كله من جدك وآبوك كرهوكم فيني .. حتى زيآره مآتحبون تزوروني .. لاتقول لي مو صحيح


عبدالعزيز : يمه تكفين لاتحكمين على جدي ..هو مآله ذنب


آمه بعصبيه : آلا جدك .. هو آلسبب .. بطلاقي وبكل شيء صآر .. قآل لابوك طلقهآ مآتصلح لك ..


وآبوك ع طول مَ صدق خبر .. مع آول مشكله صآرت طلقني ..


آخذكم مني وآحد ورى آلثآني .. بالاول آنت ثم آختك لكن لآ مستحيل آخليه يغيرهآ علي ..


عبدالعزيز : مستحيل جدي مَ يسويهآ .. جدي آللي مَ تعرفينه عنه آنه


قآل لابوي رجعهآ بس هو رفض وبعدهآ آنتي تزوجتي


ورميتي علينآ جنآ .. لاتلومين آلنآس يمه بشيء آنت آللي غلطتي فيه ..


آمه : كذب كـــــــــذب .. جدك عندك يلبس قنآع آلطيبه لكنه بـ آلحقيقه آبليييييس ..


عبدالعزيز بضيق شديد : جدي هو آللي سهر علينآ بمرضنآ .. جدي


هو آللي كآن يحفظني آلقرآن ويذآكر لي .. جدي هو آللي كآن يعطيني آلعيديه ويحسسني آني مثل غيري.. جدي هو آللي جنآ تقول له يبه ..مَ فيه قنآع يقدر صآحبه يلبسه سنين طويله .. لابد له يوم ويطيح ..


آمه بشبه آبتسآمه : مَ عآد يفيد آلكلام معك خلاص غسل مخك مثل مَ غسل مخ آبوك .. < وبجديه > بس آنآ آبي بنتي هنآ معي آنآ ..


عبدالعزيز : لا .. جنآ مكآنهآ مو هنآ ..


آمه بحده : مو بكفيك آلبنت بنتي .. وبأخذهآ غصبن عليكم ..


عبدالعزيز : لهآلدرجه .. مو هآين عليك تشوفينآ آخيرآ نسينآ ..


مو هآين عليك آنآ نكون مرتآحين لازم تجين و


آمه بمقآطعه وبعصبيه : عبدالعزيز لاتجنني .. قلت لك بنتي بجيبهآ


عبدالعزيز : وآنآ .. مآفكرتي فيني .. مآحسيتي فيني


آمه : تقدر تجي تشوفهآ بأي يوم .. مآرآح آمنعك آنت آخوهآ وآنت آللي ربيتهآ ..


عبدالعزيز بحزن : مَ دآمك عآرفه آني آنآ آللي ربيتهآ ليه بتحرميني منهآ .. ليه بتبعدينهآ عني .. جنآ بدوني تضيع محد يعرفهآ كثري ..


خليهآ وآنآ بنفسي بقنعهآ تزورك ..


آمه : لا قلت لك آبيهآ تحت عيوني ..


عبدالعزيز بآنفعآل :: آيه ليييييه آللحين ليه بهآلوقت وش تغير وش صآر .. ليه فجأه رجعتي وتذكرتيهآ ليييييييه ..,. والا حسيتي آنك فقدتي شيء غآلي وقلتي خليني آرجعه .. يمه آلموضوع مو بهـألسهوله جنآ مآعآدت صغيره .. عشآن آجبرهآ ع شيء ..


وآللي فآت مآتقدرين تعوضينه بهآلقرآر .. تركهآ وركب سيآرته ..


مشت ورآه ونآدته : عبدالعزيييييز ... قربت لسيآرته بسرعه لكنه طلع من آلسور ..



عضت ع شفتهآ بقهر .. آلموضوع مَ كآن مثل مَ خططت له ..



دآر بشوآرع آلريآض مثل آلتآيه .. مثل آلوحيد .. لا بل وحيد


رمى شمآغه بقهر وبدآخله نآر يمكن مَ تطفي وتوهآ شبت بين ضلوعه


ضرب الدريكسون بكل قوته وبصرخه حررت بآقي ثورته : ليييييييييييه ..؟؟ ليييييييه آللحين .. وش صحآهآ وش رجعهآ آآآآآه



وقف عند الاشآره وضآقت عليه الوسيعه فعلا .. سند رآسه ع آلدريكسون ثوآني ورفعه بخوف من صوت آلسيآرآت .. حرك ورجع لضيآعه ..



آمآ آللحين ..


وقف مثل آلمقروص .. وبرعبه : جدي


آبو آلوليد : وش فيك مَ نمت .. عبدالعزيز فيه شيء مَ عرفه


عبدالعزيز بآبتسآمه : لا يَ جدي لاتخآف مَ فيه شيء بس مآجآني نوم فقعدت هنآ .. آنت وش صحآك


آبو آلوليد : هه مآسمعت الاذآن .. يله بسرعه رح وض وآلبس عشآن نصلي .. بيقيم ..


عبدالعزيز : 5 دقآيق وآكون بالسيآره ..




برب


morano غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:04 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.