آخر 10 مشاركات
عروس للقبطان - كاى دايفز - ع.ق (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          الإغراء المعذب (172) للكاتبة Jennie Lucas الجزء 2 سلسلة إغراء فالكونيرى ..كاملة+روابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          داويني ببلسم روحك (1) .. سلسلة بيت الحكايا *متميزه و مكتملة* (الكاتـب : shymaa abou bakr - )           »          على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )           »          حالات .... رواية بقلم الكاتبة ضي الشمس (فعاليات رمضان 1434)"مكتملة" (الكاتـب : قصص من وحي الاعضاء - )           »          مواسم العشق والشوق (الكاتـب : samar hemdan - )           »          دجى الهوى (61) -ج1 من سلسلة دجى الهوى- للرائعة: Marah samį [مميزة] *كاملة* (الكاتـب : Märäĥ sämį - )           »          قلبُكَ وطني (1) سلسلة قلوب مغتربة * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Shammosah - )           »          مع كل فجر جديد"(58) للكاتبة الآخاذة :blue me كـــــاملة*مميزة (الكاتـب : حنان - )           »          255- ثقي بي يا حبيبتي- آن هولمان -عبير الجديدة (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > الأقسام العامه > منتدى القضية الفلسطينيـة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-11-11, 01:29 AM   #1

عازفة اوتار الحب

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية عازفة اوتار الحب

? العضوٌ??? » 72473
?  التسِجيلٌ » Jan 2009
? مشَارَ?اتْي » 4,678
?  نُقآطِيْ » عازفة اوتار الحب has a reputation beyond reputeعازفة اوتار الحب has a reputation beyond reputeعازفة اوتار الحب has a reputation beyond reputeعازفة اوتار الحب has a reputation beyond reputeعازفة اوتار الحب has a reputation beyond reputeعازفة اوتار الحب has a reputation beyond reputeعازفة اوتار الحب has a reputation beyond reputeعازفة اوتار الحب has a reputation beyond reputeعازفة اوتار الحب has a reputation beyond reputeعازفة اوتار الحب has a reputation beyond reputeعازفة اوتار الحب has a reputation beyond repute
1111 نتنياهو أمر بتأجيل هدم جسر باب المغاربة تخوفا من ثوار التحرير


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



نتنياهو أمر بتأجيل هدم جسر باب المغاربة تخوفا من ثوار التحرير[/COLOR]





كشفت صحيفة “هارتس” الاسرائيلية في موقعها على الشبكة، ان رئيس الحكومة الاسرائيلية بنيامين نتنياهو امربلدية الإحتلال في القدس، تأجيل هدم جسر باب المغاربة الموصل الى المسجد الأقصى المبارك ، والذي كان يفترض الشروع بهدمه مساء امس السبت وتستمر مدة 72 ساعة.
وامر نتنياهو بتأجيل عملية الهدم باسبوع وذلك بسبب ما وصف بحساسية الموضوع ووصول رسائل تحذيرية من مصر، تفيد بان هدم الجسر من شأنه ان يمحور مظاهرات ميدان التحرير حول هذا الموضوع ويحولها ضد اسرائيل.
ونقلت الصحيفة ان نتنياهو سيدعو لإجراء لقاءات لبحث هذا الموضوع وايجاد حل له في الأيام القريبة.
هذا وتحاول اسرائيل عبر هدم الجسر المذكور، تغيير معالم المسجد بما يخدم مخططاتها البعيدة في خلق حقائق جديدة في منطقة المسجد الأقصى المبارك.





نتنياهو يمنع هدم جسر المغاربة بعد ضغط أردني ومصري


"منع رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو في اللحظة الأخيرة هدم جسر باب المغاربة في القدس" - وفقا للمعلومات التي ذكرتها القناة الاسرائيلية الثانية مساء اليوم الأحد.




وذكرت القناة: "هذا القرار الذي اتخذ جاء من بعد ضغوطات تعرض لها نتنياهو من الأردن ومصر حيث اكدتا أن هدم الجسر سيؤدي إلى مظاهرات في المنطقة وإخلال بالنظام العام. مع العلم أن برنامج هدم الجسر كان من المفروض أن ينفذ صباح اليوم بحضور قوات كبيرة من وحدات الأمن ، إلا أن رئيس الوزراء قرر منع الهدم حتى إجراء جلسة تشاورية لبحث هذا الموضوع".
كما وتطرقت وسائل إعلام عبرية أخرى لنفس الموضوع والتي أشارت إلى "أن جسر المغاربة يشكل خطرا على حياة الآخرين وخاصة انه مصنوع من مواد مشتعلة ومهدد بالانهيار أو الاشتعال ، كما ويعتبر الجسر المعبر المركزي لقوات الشرطة وأجهزة الأمن لداخل المسجد الأقصى".
وأضافت المصادر "أن برنامج هدم الجسر تم التخطيط له بسرية تامة في الأسبوع الماضي وكان من المفروض هدمه صباح اليوم ، تزامنا مع رفع حدة الرقابة والتأهب من قبل حرس الحدود ورفع حالة التأهب في الضفة الغربية ، إلا أن مشروع هدم الجسر تم تأجيله من بعد ضغوطات من الجانبين الأردني والمصري ، حيث أكد الأردنيون أن هدم الجسر سيؤدي إلى أحداث شغب ومظاهرات على أرضهم والتي ستمتد للضفة الغربية ، وفي ذات الوقت صرح رئيس الحكومة الأردني بشكل غير مباشر محذرا من مغبة هدم الجسر والعمل الإسرائيلي من طرف واحد ، وأما في مصر فقد حذرت القيادات من ان تنفيذ مثل هذا العمل سيؤجج المظاهرات والثورات في ميدان التحرير وسيوجهها ويسلطها صوب إسرائيل"- كما ذكرت وسائل اعلام عبرية.














تلة باب المغاربة:

تلة تاريخية وهي عبارة عن الجزء الباقي من حي المغاربة الذي كان يمتد بطول حائط البراق في السور الغربي للمسجد الأقصى المبارك قبل أن تقدم سلطات الاحتلال عقب أيام من الاستيلاء على البلدة القديمة وشرقي القدس يوم 7-6-1967م على تجريف هذا الحي تماما، وإزالة طبقات الأبنية الأثرية التي شكلته على مر العهود الإسلامية المتعاقبة، وتسويته بالأرض، وتحويله إلى مزار صهيوني باسم “ساحة المبكى” تمتد أمام الحائط الذي حولته بدوره إلى “حائط المبكى”.

وبعد تجريف حي المغاربة وتسويته بالأرض أصبحت هذه التلة الترابية الطريق الوحيد للوصول إلى باب المغاربة في سور المسجد الأقصى المبارك، وتضاءل عرضها شيئا فشيئا مع استمرار سلطات الاحتلال في تجريف طبقات الأبنية الأثرية الواقعة حولها خاصة عند الزاوية الجنوبية الغربية للمسجد الأقصى بزعم القيام بـ”حفريات أثرية”.

ونتيجة لعمليات التجريف والحفر المتعاقبة، تداعت أجزاء من التلة وسقطت عام 2004 وسط مزاعم سلطات الاحتلال بأن انهدامها جاء نتيجة عوامل طبيعية، وذلك رغم اعتراف آثاريين تابعين لدولة الاحتلال بالعثور على غرفة صلاة إسلامية تعود للعهد الصلاحي تحت الطريق.

ولا زالت سلطات الاحتلال ترفض قيام الأوقاف الإسلامية المشرفة على المسجد الأقصى المبارك بترميم التلة، وتصر على تدميرها بالكامل وإقامة جسر ضخم يتيح لها مزيدا من السيطرة على المسجد المبارك.

[/SIZE]









التعديل الأخير تم بواسطة عازفة اوتار الحب ; 30-11-11 الساعة 07:51 PM
عازفة اوتار الحب غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 28-11-11, 09:23 AM   #2

نداء يزن

نجم روايتي وقارئة متألقة وعضو مميز بقسم مسلسل الشمال و الجنوب وعضو مميز بروابط الفنانين الاتراك

alkap ~
 
الصورة الرمزية نداء يزن

? العضوٌ??? » 121155
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 6,860
? الًجنِس »
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » نداء يزن has a reputation beyond reputeنداء يزن has a reputation beyond reputeنداء يزن has a reputation beyond reputeنداء يزن has a reputation beyond reputeنداء يزن has a reputation beyond reputeنداء يزن has a reputation beyond reputeنداء يزن has a reputation beyond reputeنداء يزن has a reputation beyond reputeنداء يزن has a reputation beyond reputeنداء يزن has a reputation beyond reputeنداء يزن has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الهى تنهدم عليه وعلى كيانه الغاصب
فرجينا فيهم يوم يا الله ويكون هاليوم قريب كثير
يا الله امحيهم عن الوجود وترجع فلسطين لالنا نحنا العرب
الله ينتقم منه هيدا النتن وينتقم من هالدولة الطارئة المزعومة
تسلمى خيتوا على هالموضوع الى وترلى اعصابى عنجد
الله يصطفل فيهم هدولا ال ........................


نداء يزن غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 03-12-11, 03:45 AM   #3

فاطمة كرم

مراقبة عامة ومشرفة وكاتبة وقاصة في منتدى قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية فاطمة كرم

? العضوٌ??? » 103308
?  التسِجيلٌ » Nov 2009
? مشَارَ?اتْي » 18,261
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond repute
افتراضي

شكراً حبيبتي على الخبر

اللهم اقذف الرعب في قلوبهم أكثر وأعز أمتنا المغلوبة بدينك وقوتك



فاطمة كرم غير متواجد حالياً  
التوقيع


لقراءة أعمالي (روايات- قصص- مقالات- جوابات :D ) انقر هنــــا
رد مع اقتباس
قديم 03-12-11, 10:42 AM   #4

sosonoso35

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية sosonoso35

? العضوٌ??? » 89789
?  التسِجيلٌ » Apr 2009
? مشَارَ?اتْي » 464
?  نُقآطِيْ » sosonoso35 has a reputation beyond reputesosonoso35 has a reputation beyond reputesosonoso35 has a reputation beyond reputesosonoso35 has a reputation beyond reputesosonoso35 has a reputation beyond reputesosonoso35 has a reputation beyond reputesosonoso35 has a reputation beyond reputesosonoso35 has a reputation beyond reputesosonoso35 has a reputation beyond reputesosonoso35 has a reputation beyond reputesosonoso35 has a reputation beyond repute
افتراضي

المسجد الاقصي سيعود باذن الله عندما تتوحد صفوف المسلمين ونتحد علي كلمة( لا إله إلا الله محمد رسول الله ) .. لن نحرر الأقصي بالقومية العربية ولكن سنحررها بالاعتصام بالله وحده .
اللهم أعز الاسلام والمسلمين .. اللهم وحد كلمتهم .. واهدهم لما تحب وترضي


sosonoso35 غير متواجد حالياً  
التوقيع
هبوا إن هذا الشرق كان وديعة
ولابد يوما أن ترد الودائع






[imgl]https://www.rewity.com/vb/image.php?u=52482&type=sigpic&dateline=1335561457[/imgl]
رد مع اقتباس
قديم 04-12-11, 06:56 AM   #5

heba45

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية heba45

? العضوٌ??? » 1699
?  التسِجيلٌ » Jan 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,693
?  نُقآطِيْ » heba45 has a reputation beyond reputeheba45 has a reputation beyond reputeheba45 has a reputation beyond reputeheba45 has a reputation beyond reputeheba45 has a reputation beyond reputeheba45 has a reputation beyond reputeheba45 has a reputation beyond reputeheba45 has a reputation beyond reputeheba45 has a reputation beyond reputeheba45 has a reputation beyond reputeheba45 has a reputation beyond repute
افتراضي

حسبي الله ونعم الوكيل
ربنا ينتقم منهم


heba45 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-12-11, 03:09 PM   #6

ceyda'nin

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 113241
?  التسِجيلٌ » Mar 2010
? مشَارَ?اتْي » 8,711
?  نُقآطِيْ » ceyda'nin has a reputation beyond reputeceyda'nin has a reputation beyond reputeceyda'nin has a reputation beyond reputeceyda'nin has a reputation beyond reputeceyda'nin has a reputation beyond reputeceyda'nin has a reputation beyond reputeceyda'nin has a reputation beyond reputeceyda'nin has a reputation beyond reputeceyda'nin has a reputation beyond reputeceyda'nin has a reputation beyond reputeceyda'nin has a reputation beyond repute
افتراضي

حسبنـا الله و نعم الوكيل

يسـلمو على الخبر


ceyda'nin غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-12-11, 11:36 PM   #7

مونمن

? العضوٌ??? » 36461
?  التسِجيلٌ » Aug 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,086
?  نُقآطِيْ » مونمن has a reputation beyond reputeمونمن has a reputation beyond reputeمونمن has a reputation beyond reputeمونمن has a reputation beyond reputeمونمن has a reputation beyond reputeمونمن has a reputation beyond reputeمونمن has a reputation beyond reputeمونمن has a reputation beyond reputeمونمن has a reputation beyond reputeمونمن has a reputation beyond reputeمونمن has a reputation beyond repute
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

مونمن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-12-11, 12:40 AM   #8

muslema13

نجم روايتي وقاصة بمنتدى قلوب أحلام وشاعرة وقلم ألماسي برسائل أنثى

alkap ~
 
الصورة الرمزية muslema13

? العضوٌ??? » 113278
?  التسِجيلٌ » Mar 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,303
?  مُ?إني » السعوديه
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » muslema13 has a reputation beyond reputemuslema13 has a reputation beyond reputemuslema13 has a reputation beyond reputemuslema13 has a reputation beyond reputemuslema13 has a reputation beyond reputemuslema13 has a reputation beyond reputemuslema13 has a reputation beyond reputemuslema13 has a reputation beyond reputemuslema13 has a reputation beyond reputemuslema13 has a reputation beyond reputemuslema13 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
اللهم اجعلني خيرا مما يظنون و اغفر لي مالا يعلمون
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

حسبنا الله ونعم الوكيل
انت تريد و أنا أريد و الله يفعل مايريد
شوفي سرية تامة عشان مايخرب المخطط فجأهم الله من حيث لم يحتسبوا

لايرد القدر مثل الدعاء


muslema13 غير متواجد حالياً  
التوقيع


إضافة إلى مكافحة الشعارات
رد مع اقتباس
قديم 17-12-11, 07:05 PM   #9

ناي محمد

نجم روايتي ومناقش بنادى كتاب قلوب احلام

alkap ~
 
الصورة الرمزية ناي محمد

? العضوٌ??? » 140956
?  التسِجيلٌ » Sep 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,000
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ناي محمد has a reputation beyond reputeناي محمد has a reputation beyond reputeناي محمد has a reputation beyond reputeناي محمد has a reputation beyond reputeناي محمد has a reputation beyond reputeناي محمد has a reputation beyond reputeناي محمد has a reputation beyond reputeناي محمد has a reputation beyond reputeناي محمد has a reputation beyond reputeناي محمد has a reputation beyond reputeناي محمد has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

حسبي الله ونعم الوكيل عليهم
الله عليهم المنتقم الجبار
يارب احمي اقصاك من ايدي الطغاة


ناي محمد غير متواجد حالياً  
التوقيع
وين تواقيعي راحت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الالالا اختفت مرة واحدة انا خلاص حاعيط
هههههههههههههههههه نسيت اقلكم انا خبيت تواقيعي عند موني
]
?????? ?? ??? ?????? ?????? ??????? ??? ????? ?????
?????? ?? ??? ?????? ?????? ??????? ??? ????? ?????
?????? ?? ??? ?????? ?????? ??????? ??? ????? ?????
رد مع اقتباس
قديم 17-12-11, 07:28 PM   #10

♥ ثائرة محمد ♥

نجم روايتي

alkap ~
? العضوٌ??? » 162445
?  التسِجيلٌ » Mar 2011
? مشَارَ?اتْي » 19,305
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
?  نُقآطِيْ » ♥ ثائرة محمد ♥ has a reputation beyond repute♥ ثائرة محمد ♥ has a reputation beyond repute♥ ثائرة محمد ♥ has a reputation beyond repute♥ ثائرة محمد ♥ has a reputation beyond repute♥ ثائرة محمد ♥ has a reputation beyond repute♥ ثائرة محمد ♥ has a reputation beyond repute♥ ثائرة محمد ♥ has a reputation beyond repute♥ ثائرة محمد ♥ has a reputation beyond repute♥ ثائرة محمد ♥ has a reputation beyond repute♥ ثائرة محمد ♥ has a reputation beyond repute♥ ثائرة محمد ♥ has a reputation beyond repute
افتراضي

اللهم سلط على اسرائيل و امريكا الريح القواصم..والبراكين والعواصف..واملأ قلوبهم بالرعب والخوف

الله اكبر عليهم حسبنا الله ونعم الوكيل

تسلمي عازفة على الخبر .


♥ ثائرة محمد ♥ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:04 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.