آخر 10 مشاركات
جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          أسيـ الغرام ـاد -ج2 من سلسلة أسياد الغرام- لفاتنة الرومانسية: عبير قائــد *مكتملة* (الكاتـب : noor1984 - )           »          قطار الحنين لن يأتي *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : رُقيّة - )           »          فجر يلوح بمشكاة * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Lamees othman - )           »          لُقياك ليّ المأوى * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : AyahAhmed - )           »          كاثرين(137)للكاتبة:Lynne Graham (الجزء1من سلسلة الأخوات مارشال)كاملة+روابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          حين يبتسم الورد (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة سلاطين الهوى (الكاتـب : serendipity green - )           »          هيا نجدد إيماننا 2024 (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          379-لا ترحلي..أبداً -سوزان إيفانوفيتش -مركز دولي (الكاتـب : Just Faith - )           »          378-ثورة في قلب امرأة -تامي سميث - مركز دولي (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-12-11, 03:00 AM   #101

همسات وردة

نجم روايتي و أميرة حزب روايتى للفكر الحر

 
الصورة الرمزية همسات وردة

? العضوٌ??? » 191796
?  التسِجيلٌ » Aug 2011
? مشَارَ?اتْي » 477
?  نُقآطِيْ » همسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


ارتباك الدنيا كلها تحسها حاره فتحت كفوفاها شافت مويه لا مو مويه هذا

كله من كثر العرق دموعها سارت تنزل وهي ترجف خوف وقلق الم

وحسره مو قادره تسوي شي تبي تموت حتى ادويتها مالقتها اكيد طلعوها

من الشنطه خايفه خايفه كثير شافته دخل التمت على حاله بخوف وهي

ترجف

قلبه انكسر عليها جلس بعيد عنها على طرف السرير قال بصوت عالي

ثابت : مريم انا عندي سر واتمنى تستري علي مريم انا ماراح اقرب منك

مريم انا مو كامل

سكت واخذ نفس استغفر الله يارب سامحني بس هذا الحل الوحيد

كمل :انا قبل ثلاث سنوات سار لي حادث قوي لدرجة انو تشوهت خلقيا

ببساطه ماكنت اقدر اتزوج حتى ماتفضحني بنت الناس ولمن عرفت

بحالتك قلت اتزوجك تستري علي

قطعته بتردد اول مره يسمع صوتها الناعم : لاني ناقصه

قطعها وهو حاس بتحسن انها بدت ترتاح : لا مو كذا بس لاني عرفت انك

ماتبين تتزوجين لنفس السبب نعيش كزوجين سعيدين عند الناس لكن بينا

نعيش مثل الاخوان يعني انتي تعيشي حياتك براحه اكثر بدون أي ضغط

من احد ونعيش مثل الاخوان

قطعته وحس بصوتها راحه اكثر: انا موافقه بس بشرط

حاول يخفي ابتسامت النصر :امري

مريم بتردد : كل واحد منا بغرفه

سكت سلطان للحظات كيف فاتته هالكلمه لا مايبي أي حاجز يبيها قدامه على

طول قال بنبره حاول تكون مستهزئه اكثر: خايفه مني بايش اضرك بس

حنا بنسكن بجناح في بيت ابوي لين نبني شقه فوق يعني ماراح نقدر نفرق


بس ابي منك وعد ولامخلوق يعرف بالسالفه ترى مااحد يعرف غيرك

تكفين يامريم انا وثقة فيك انتي تعرفين ان هالشي بياثر علي نظر الناس

وبينقص رجولتي اللي اصلا مو كامله بس نبي نبين بين الناس انا احسن

زوجين

حست بالالم عليه عرفت ان فيه مصايب كثيره مو بس هي اللي تعاني

حست بالالم على حاله سكتت واتمددت غطت نفسها باللحاف وغمضت

عيونها استغرب سكوتها لف وشافها تنهد وتمدد جنبها عالجهه الثانيه

غمض عيونه قلل من رجولته بس علشانهاعلى الله يقدر يغير حياتها

صباح الجمعه
الفندق
سويت رغد وعبد العزيز

طلع من الحمام بعد مااخذ شور لبس ثويه وغترته البيضا وتعطر يبي يروح

صلاة الجمعه ناظر فيها نايمه عالسرير ومغطيه حتى وجهها باللحاف نادى

من بعيد :رغد

جلس على طرف السرير يلبس جزمته :رغد

رغد من تحت اللحاف وهي مغطيه وجهها :خير ايش عندك من صباح الله

خير الناس تقول ياهادي وانت بس تزاعق

ترك الفرده الثانيه من الجزمه وهو مصدوم حشى مب لسان حاول يتمالك

نفسه وشال فردة الجزمه وبجمود :قومي يلا اوديك بيتكم لان جدي مسوي

غدا للكل وبعدها اروح صلاة الجمعه والعصر بنسافر وبعدها بسافر الحج

رغد وهي ماشالت اللحاف عن وجهها :تعال لي بعد ماترووح الجمعه

مايمديني البس اللحين والسفر ماني ماسفره معك بروح مع جدي وجدتي

المزرعه تبي تيجي كيفك ماتبي بعد كيفك

عبد العزيز اللي وصل حده لكن رد برود :انتي صاحيه

رغد بقهر من تحت اللحاف : لاوالله مجنونه ولا فيه واحده صاحيه تاخذك

لف عندها ورفع اللحاف سحبته وغطت حالها حاولت تخفي رجفتها لكنه

انته لها قرب منها لين سارت انفاسه على وجهها وبهدوء :حركات البزران

هذي ماتمشي معي بخبث همس لها باذنها :رغوده ترى كبرتي وسرتي

مره

تركها وطلع اول ماطلع من الغرفه صرخت :اكرهك قليل ادب

كان بالصاله سمعها وضحك حس بالراحه لمن قهرها وسمع صريخها

وراح للمسجد لصلاة الجمعه عرف انه اسلوب جديد بتتبعه تحاول تستفزه

لين ينفجرويطلقها لكن ماراح تنولن اللي ببالك يارغد

بعد صلاة الجمعه
بيت ام محمد
شقة محمد
جالس سرحان وهو ينتظر مها تخلص طلعت من الغرفه بعبايتها بيدها

ناظرته وهو سرحان :اكيد يفكر فيها يمكن شافها امس قربت منه ودموعها

على خدها : كذا يامحمد

وقف وناظرها بصدمه :مها ايش فيه

مها بين ادموعها :والله انو قريتها بالنت بس ماصدقت مستحيل اصدق فيك

شي لكن طلع واقع

قرب محمد بخوف لها بعدت يده ورمت نفسها عالكنبه تبكي محمد حس

بالخوف عليها: مها تكفين خوفتيني ايش فيك

مها بين دموعها: من اول ماجيت من الزواج وانت سرحان اكيد تفكر

بحبيبة قلبك اللي قابلتها امس اكيد عزمتها بعدين طلعت معها

انصدم محمد من تفكيرها مستحيل توصل للدرجه هذي مسكها من اكتافها

بنفعال وقومها وهي ترتعش بين ايدينه خافت لمن شافت نظرته قال بنفعال :

والله والله لو مو خوف من ربي اني ذبحتك ضرب على هالتجني يابنت

الناس متى تفوقين من افكارك المريضه تعبت والله تعبت رمها عالكنبه

وعطاها ظهره وهو يتكلم بنفعال : مره انت بارد مو رومنسي مره غيره

مجنونه الين هنا وبس يامها اطلعيني خاين يكون بعلمك انا اخاف من ربي

مو خوف منك لكن والله لو مااعتدل حالك لسويها لف لها وناظر فيها بنفعال

كان بيكمل بس شاف رهف بنته عند الباب ترجف وعيونها تبكي

وعروستها بيدها تعوذ من الشيطان ومسح على راسه راح لها ضمت حالها

وعروستها ضمها له :عادي ياباابا كنا نلعب انا وماما تلعبين معنا

ضحكة بين دموعها شهقت وهي تمسح عيونها بيدها الصغيره :احثبك

تضلبها يلا بلعب معكم الله بابا يلعب ناظرته مها نزل راسه وطنشها وهو

طالع قال بصوت صارم : انتظركم بالسياره

عدلت كحلها ومسحت وجهاا لبست عبايتها وطرحتها ونقابها اخذت شنطتها

وبنتها ونزلت له بالسياره تنهدت لمن شافته حط راسه على الطاره ركبت

جنبه اتحرك بدون ولا كلمه مها باتنيب:محمد انا اسفه

سكت مارد عليها وهو يسوق :محمد اعذرني والله برودك يذبحني احس

وراه شي والافكار تروح وتيجي

محمد بحزم : انتي اللي تركتي الشيطان يدخل بينا انا قلت كلمتين يابنت

الناس هذي اطباعي اسالي امي والكل وراح تعرفين انو هذا انا

سكتت ومادرت عليه


بسيارته الهمر

كان متوجه للاستراحه مايدري هي قالت شي اول لا او حاجه سواها لمن

طلع من صلاة الجمعه انه بيروح لها وصل الاستراحه فتحو له الباب دخل

الهمر ودخل داخل اخر شي بالاستراحه وقف الهمر ونزل كانت الاستراحه

مجموعه من الصالات وهو دخل اخر صاله فيهم كانت بعيده تماما عن

الباقي وحولها شجر وخاصه جدا مشى بخطوات ثابه حط اشماغه على

اكتافه و العقال عالطاقيه دخل بدون مايهتم لاي احد مااحد يقدر يوقفه

الاوامر معروفه دخل الصاله مالقى شي دخل الغرفه وسمع صوت المويه

بالحمام كان جالسعلى بداية السرير مدد ظهره عليه ورجوله نازل من على

السرير بقى فتره وهو يفكر دانيه عرفت شي اولا غمض عيونه حس بريحة

الفراوله وقطرت المويه على وجهها فتح عيونه شافها كانت قريبه منه

وشعرها المبلل منثور حوله ووجهها بوجها عيونها الرماديه ورموشها

الكثيفه شفايفها الجذابه غمزتها كل شي فيها يجذب انثى طاغيه اتاملها وهي

تحس بالراحه لكن ماتدري بايش يفكر.....هالانوثه كلها ماهزت

فيه شعره مر بذكراه صورة دانيه يوم الملكه تنهد وغمض عيونها بعدها

بقوى وقام ببرود وهي يطلع بكت

دخان من جيبته رمى السيجاره بين اصابعه وطلع الولاعه اتكلم والسيجاره

بفمه :ابي اسمع كل شي

شافت الانفعال بعيونه والغضب بلعت ريقها ماتخاف منه ابدا بس تخاف

يتركها ماتقدرتعيش بدونه وقفت جنبه وهو يولع السيجاره وينفثها بعصبيه

رنيم بثبات : انا وعدتك مااخرب شي بس رحت شفتها بخبث تدري مين

يجي اسمك كشرت يعني مبين انها خاربه بدوني قربت منه وحطت يدها

على اكتافه بالله ايش فيها اكثر مني اانا احلى منها واغنى منها وعندي

اشياء مو عندها ويكفي واهم شي انها مبين انها مو طايقتك

لف لها بسرعه رمى السيجاره عند رجوله وداس عليها قرب منها ضم

وجهها بين ايدينه قرب منها اكثر وهي مبتسمه قرب لين انفه حك بانفها

همس لها برود :رنيم انتي طالق

وطلع من عندها انهارت على الارض وهي تصرخ

الفندق
سويت مريم وسلطان

دخل الغرفه عليها علشان يستعجلها اتاخرو كثير اول مادخل فتح فمه وفغر

فيها لاكذا مابتحمل كانت لابسه فستان فوشي للركبه واكسسوارت الماس

وميكاج خفيف وشعرها يوصل لنص ظهرها لونه بني فاتح عدساتها

الرماديه الفاتح بلع ريقه وبصوت حاول يكون ثابت :يلا اتاخرنا نقزت

بمكانها ولفت وشافت رجفت ايدينها وعيونها اتجمعت فيها الدموع ناظرها

باستغراب :مريم ايش فيك

بلعت ريقها وهي تناظره بخوف سلطان بصوت حنون : مريم تكفين

لاتخافي مني حاول يقرب منها بحذر وهي ايدينها ترجف قرب منها وضم

ايدينها بين ايدينه وضمها له همس لها بحنان : اهدي يامريم والله مااضرك

حس بيدها تهدى بين ايدنه ابتسم براحه وهو يضمها له اكثر بعدها اشوي

وناظر بعيونها اللي بالارض همس لها :قلت لك لاتخافين مني بغصه انا

اخوك

ابتسمت مريم براحه ارتاح لابتسامتها وابتسم :يلا لانتاخر نزل راسه وهو

يمثل الالم حاول يكون صوته مخنوق :مريم تكفين مااحد يدري يكفي اني

طايح من عيونك وعين نفسي مريم انا قطعته وهي ترفع راسه باصابعها

لمن وصلت اصابعها لدقنه حس برجفه بس حاول يتملك حاله رفعت راسه

باصابعها اللي على دقنه :لاتخاف ياسلطان مااحد يدري ولاتحاول تقلل من

نفسك انت رجال بفعالك

قرب منها وباس جبينها وطلع رجفت كثير من قربه لدرجت انها طاحت عالسرير

ارجولها ماقدرت تشيلها سمعت صوته من برى الغرفه :مريم يلا


طلع بسرعه لايتهور تجذبه تذبحه لكن بيتحمل بيحاول يتحمل طلعت له

لابسه عبايتها والشنطه بيدها وتلف الطرحه ابتسم لها وانتظرها لين اتنقبت

مسك يدها اللي كانت ترجف بين ايدينه طلعو السويت نزل تحت وصلو

للسياره ترك يدها وراح للمكان السياق حست بفراغ بيدها ماتدري ليش

اتذكرت مقوله قرتها الفرغات اللتي بين اصابعنا موجوده لتملئها يدا اخر

قطع تفكيرها صوته بتردد : مريم عادي نسافر انا حجزت بنروح على

فينيسيا





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 26-12-12 الساعة 12:56 PM
همسات وردة غير متواجد حالياً  
قديم 17-12-11, 03:05 AM   #102

همسات وردة

نجم روايتي و أميرة حزب روايتى للفكر الحر

 
الصورة الرمزية همسات وردة

? العضوٌ??? » 191796
?  التسِجيلٌ » Aug 2011
? مشَارَ?اتْي » 477
?  نُقآطِيْ » همسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

سكتت مريم فتره عادي تسافر معه بيكون لها اخ ماراح اخاف منه ردت

عليه بعد تفكير :ايه عادي تدري نفسي ازورها ابي اركب الجندول

واتجول فيها

ابتسم براحه على حماسها واتحمس اكثر للرحله قال بحماس: ترى طيرتنا

المغرب بعد الغدا نروح لهلك تشوفينهم بعدين نسافر

حست مريم بالراحه :ان شاء الله

لفت الجهه الثانيه وهي تفكر الحمد الله يارب اللي رزقتني بسلطان يعني

اللحين مافيه خوف او قلق طيب لو له علاج وتعالج خافت من الفكره كثير

بلعت ريقها بخوف وحست ان رجفت يدها رجعت وحرارتها كنها زادت

لا لا هو قال مستحيل وهو عيب خلقي بس الطب تطور ليش وافق اسافر

معه ليش افكر اخلي كل شي لوقته

قدام بيت ابو ركان

واقف سعد يفكر نزل فهد من سيارته وجى له :ايش عنده الحلو يفكر

سعد تنهد :انتظر سلطان

سكت فهد ماحب يعلق اشوي الا سلطان جاي بعد فهد عنهم علشان مريم

تقدر تدخل سعد حس بالراحه لمن شاف ابتسامت سلطان اللي غمز له حس

نفسه بيطير باقي بيشوفها ويسمع صوتها ويطمن صدق اول ماجت سحبها

ودخل معها الحوش ضمها بدون مايقول ولاكلمه

ابتسمت مريم بغصه وهي ترجف حتى بحضن سعد ترجف حس فيها وحس

انه نسى نفسه تنهد مريم بعدت عنه اشوي وبصوت مرح :ماسرع مااشتقت

ناظرها بدصمه وهي منقبه خايفه احد يدخل بس تمالك حاله وابتسم :اكيد

انتي نورالبيت ابتسمت بهدوء :سعد بتركك ادخل راحت وخلته حس من

صوتها انها مرتاحه شاللي سار طلع لقى فهد بمكانه وبيده سيجاره يدخن

صرخ عليه بنفعال: انت صاحي لو وجدي او عبد العزيز شافوك او واحد

من عمامي


ناظره فهد بطرف عينه وبصوت جامد :ماهمني احد


غمض سعد عيونه تكى عالجدار فهد بهدوء: كيف

سعد بقلق :خايف يافهد خايف معقوله بهالسهوله تكون راضيه وكل شي

يمشي عدل فيه سر خايف يكون قوي

فهد بستهزاء: وهي متضايقه مو عاجبك وهي مرتاحه موعاجبك

طنشه سعد ودخل المجلس رمى السيجاره ووطى عليه شاف سيارة مروان

جايه وعمته معه وعيونه على اللي ورى عمته دخل جوى عند الباب اول

مادخلت عمته راح سلم عليها دانيه كانت روى امها عرفته بس كانت

بطنش لو مو امها سحبتها تسلم اول مالمس اطراف اصابعه حس بدفى يدها

مشتاقه يسحبها ويضمها لكن مابيده حيله هي على طول سحبت يدها

ودخلت وقفت عمته تسولف معه وهو باله مع اللي دخلت


الفندق
سويت عبد العزيز ورغد
سار لها ساعه لابسه وجاهزه وعبييتها بيدها والشنطه تنتظره خلاص بنفجر

وين اتاخر كل هذا صلاه فتحت التلفزيون تضيع وقت كانت لابسه فستان

لونه أصفر طويل ومن فوق علاقي عليه جاليه لونه تفاحي رافعه شعرها

بف بسيط ومن روى مستشور ونازل لابسه اكسسوارت تفاحي وجزمه

تفاحي كانت متالقه مبهره وقاصه من قدام غره قصيره روجها الوردي

الفاقع بقلوس لامع وعيونها المدعوجه بالاسود وداخلها كحل اخضر

كانها ورده ربيعيه انفتح باب الجناح ابتسمت بغرور لكن صدمها بنظرته

البارده اتوقعت نظرة اعجاب انفعلت بسرعه :وين كل هالوقت

ناظرها من فوق لتحت بازدراء وثوبه كل شحم شكل سيارته خربت

طنشها ودخل يغير الثوب نفسها تضربه ترميه مقهوره منه يرفع

الضغط والله ماادري كيف اتحملتك ساره غثيث

بالغرفه رمى ثوبه اخذ ملابسه واخذ شور سريع طلع ولبس ثوب بيج مع

غتر بيضاء لبس الجزمه تعطر ناظر بالمكان وين الشنط ماهي جاهزه تنهد

هو مو طايق نفسه طول الوقت كان يعدل بنشر السياره طلع لها كانت

جالسه ابهرته بس مابين شي ابدا نفس النظره البارده والشموخ والهيبه

بصوت جامد :ليش الشناط مو جاهزه

انتفضت من صوته ناظرته بقهر :خوفتني ماتعرف تنتحنح وبرود أي شنط

ماجهزت شي

عظ على شفايفه بقهر يكتم غيظه:قومي خلينا نروح الغدا بعدين يسير خير

هالمخ المصدي حقك يبغاله تغير مشى من جنبها وطلع

انا مخي المصدي مالت عليك بس متحجر اكرهك لبست العبايه واخذت

شنطتها حتى مافيه ذرت ذوق ينتظرني طلعت وهي مقهوره منه

بيت ابو راكان

جت من ورها بهدوء وهي تكلم بهمس سمعتها :حبيبي والله صعبه شلون

جت لها ومسكتها من خصرها صرخت هدى بخوف ودانيه تضحك عليها

هي ورون لفت لهم وناظرتهم بقهر بعدين انتبهت لجوالها سمعت صوت

مروان القلقان :هدى هدى

اتكلمت بخجل :هلا

مروان بخوف : ايش فيك

ناظرتهم هدى بعصبيه وبصوت عكس نظرتها : لاهذي دانيه ورون

خوفوني

مروان بقهر :والله لاااوريها دانيه هين حسابها عندي

دانيه ورون ضحكو عليها وطلعو هدى :لاحبيبي ماعليك فيهم هم دائما كذا

يصيبهم مرض اذا ماغلسو على احد

ضحك مروان


بالمقلط دخلو دانيه ورون وهم يضحكو جلسو جنب موني ناظرتهم بابتسامه

:اعترفو ايش هببتو


دانيه بضحكه مكتومه :رحنا المطبخ نشوف هدى نحسبها راحت تشوف

مروان نبي نغلس عليها لقينها اتكلمه بالجوال نغزنها ونقزت خوف

صرخت قدامه نبي نطلع حقيقتها

ضحكة موني بصوت واطي: والله انكم هبلات ناظرة دانيه بخبث: وانتي

ليش ماتكلمي فهد

عضت دانيه على شفايفها وهي معطيه ظهرها لرون مقهوره من موني اللي

رفعت حواجبها تقهرها

رون سكتت وماعلقت عالموضوع

بالجهه الثانيه من صالة الحريم

كانت مها سرحانه وساره بعد كل وحده منهم لها تفكيرها بمسافه بسيطه

كانت مريم بحضن امها اللي ضامتها وخايفه عليها

مريم بابتسامه : ماما لاتخافي انا بخير

ضحكة هاله ام عمر : وشو يا مزنه خايفه ناكل بنتك ترى ولدي مايعض

ابتسمت مزنه ام ماجد : والله اعذريني تدرين بغلات بناتي عندي

ابتسمت هاله : الله يخليهم لك ويخليك لهم

جهت البنت جت لهم ريوف : اقول بداومون الثلاث الايام الجايه

دانيه بدلع :نوي نوي مستحيل ادوام

موني :انا بالنسبه لي لازم اغيب العلمي صعب

ريوف بضحكه : امحق يالدافوره بالمقلوب

ضحكو البنات بعدين ناظرو برون

رون مبين عليها انها باقي زعلانه على الكلام اللي قالته موني انو دانيه ابدا

ماتكلم فهد ناظروها البنات موني غمزت لدانيه تنهدت دانيه واشرت لموني

يعني اتصرفي

موني بنذاله : رون ايش رايك نزورك اليوم ونسهر عندك بما انو

مومداومين وبالمره دانيه تشوف الحبيب

حمر وجه دانيه مو حب او خجل لاقهر بلعت ريقها وهي اشوي وتنفجر

وحست انها بدمع من القهر بس لمن شافت رون تناظرها نزلت راسها تمثل

الخجل : ياريت ابي اشوف فهد

وقامت من عندهم وهي مقهوره وبينت لهم انها خجلانه موني فاهمه

حركتها وماسكه ضحكتها اما رون ابتسمت براحه :ايه تعالو حياكم ولفت

لريوف :وانتي بعد

ابتسمت ريوف براحه ماكانت متخيله يتقبلونها كذا عمر والله احبك ياااخوي

الله لايحرمني منك

بجهه ثانيه بنفس الصاله كانت حنان شبه نايم بحضن جدتها تعبانه ومرهقه

وبعد تركي ذابحها بزياده يارب لاتنتقم مني فيه يارب ترجعه لي سالم والله

ماابي غيره يارب ارحمني يارب وجدتها تمسح على راسها وتقرا عليها

جهه من العمليه وجهه من بعده وعمتها ام محمد جالسه عند رجولها وحالها

صعب خايفه على ولدها وقلقانه على اخوها بعد وشايله هم حنان اللي

متمدده بينهم من التعب امس ارهقت نفسها المفروض كان ترتاح علشان

العمليه

دخلت هدى وجلست بين مريم ومها وساره اللي عالصامت

هدى لفت لمها وساره همست لهم : ايه كانكم بعزا سلامت ناظرت بمها

ليكون انتي بعد زوجك متزوج عليك

مها بعصبيه : هدى انثبري

هدى بهمس :اوف كبريت ناظرت بساره : ايش فيك انتي بعد وبعدين ايش

جابك هنا اساسا خليك انتي اللي جبتيها لحالك لو من اول لحظه قلتي لا

واخذتي موقف كان سارت علوم بس طبخا طبختيه يالرفله كليه ناظرتها

ساره بقهر الا زغروتت هند ودخلت رغد اللي كانت مثل شمس بنورها

وطلتها الحلوه سلمت على الكل ولمن قربت من ساره حست بنظرات

الغيره رحمتها سلمت عليها وبستها اول ماقربت من خدها همست لها :

ساره حنا بنات عم ومو رجال يفرقنا وانا طلاقي قريب لاتبني بينا حواجز

راحت تسلم على مها وهدى وساره مصدومه تتمنى صح رغد تروح من

حياتها تحس بالغيره صح بس لا معقوله وحده يوم صباحيتها تقول هالكلام

ومو أي وحده وحده شافت عبد العزيز وجلست معه اكيد مجنونه او تبي

تكسبني ناظرت برغد اللي جلست جنب عمتها هاله ام عمر معقوله يارغد

بتطلقين منه ناظرتها رغد بابتسامه وهي تشوف علامة الصدمه على وجه

ساره

الكل حس ان رغدقالت شي لساره خلها مصدومه ام ماجد بقهر على بنتها

:ماحد له دخل باحد

الكل فهم كلامها اتكلمت رغد بثبات : ايه ياخاله وانا معك اللي يدخل بشي

ماله فيه يلقى مال يرضيه اكيد الكل مستغرب حال ساره انا قلت لها قطعتها

ساره مهما كان كبرياء وشموخ عبد العزيز يهمها ومستحيل تسمح لااي احد

حتى رغد تهينه او تقلق من قدره :قالت لي انو حنا بنات عم ومورجال

يفرقنا وانها تتمنى نكون بنات عم قبل ضراير وانا انصدمت ابتسمت

بتصريف بصراحه كنت متوقعه تدخل وتعطيني كم كلمه



ضحكو البنات والحريم ابتسمو والجده ورغد سكتت احتراما لساره معقوله

عندك هالجوهر وتفكر بغيرها يفراغت عقلك ياعزيز

الجده بابتسامه :والله يابناتي وهذا هو عين العقل يوه يازمان اول والله

خيطت لها ثوبها بيدي سكت وكانها اتكلمت بشي غلط فهمت رغد عليها

هاله ام عمر بصدمه :ابوي تزوج عليك

ابتسمت ام سالم بغصه :ايه بس ماطولت معه جابت له الولد وماتت

الكل مصدوم حقائق جديده ورغد تناظر بجدتها بخوف خايفه انها تعترف

بس الجده بعقل : مات هو وامه الله يرحمهم بس لااحد يفتح الموضوع قدام

احد بس كنت بقولك يعني يوم عرسها خطت لها ذاك الثوب وانا اللي زفيتها

كنت انا ويها بنفس البيت والله يعلم كيف كانت قلوبنا صافيه والكل كان

مستغرب لانها كانت مره شديده كانو يقولون بطلع روحك لكن يعلم الله لو

كانت عندي اخت ماكنت سوت معي اللي سوته بنت الناس

سرحت رغد صدق ماتت ومات ولدها يعني ياجده انتي عارفه بالحقيقه

اتوقعتك تكرهيني لاني شبه منها مثل ماجدي حبني لاني نسخه منها

منهي هالانسانه انا ابي اعرف عنها كثير لازم اعرف مين هذي اللي كسبت

قلوبهم مع انهم يقولون انها قويه

الكل سكت بعد الصدمه لكن ام سالم راحت بعيد للماضي المؤلم من اول يوم

بزواجهم وهو يغلط باسمها ياصالحه جابت له سالم وبعده راشد وكانت بين

ايدينها منيره تذكر ذاك اليوم اللي جنت على نفسها هي اللي طلبته

قبل اكثر من 40 سنه

جالسه بالحوش وتهز مهاد منيره وتغني لها ابو سالم بابتسامه : يالله

ياصالحه واخييرا جتنا البنت اللي نتمناها

ناظرته بجرح بقلبها حتى اللحين ياعزام مانسيتها تركت مهاد بنتها وجلست

عند ركبه استغرب منها مسكت يده الثنتين وباستهم :تكفى روح تزوج

صالحه

ناظرها بصدمه ومو قادر يتكلم :لشفتني قلت صالحه بكل لحظه تغلط

باسمي وانا قلبي مجروح موجوع منك ياولد عمي الشريكه حريقه حتى لو

بقبرها بس انا راضيه تكون عندك ولا تكون بعيده وتتخيلها حتى فيني عزام

روح تزوجها انا اعرف انك تحبها وهي بنت شيوخ

بلع ريقه بقلق وهو يتلفت

ام سالم بترجي :تكفى ياولد عمي

سكت وقام عنها كانت تفكر انه لمن يخطبها ما توافق الكل يعرف

صالحه وطوالت لسانها وقوتها وسيطرتها وبنت شيوخ ماتاخذ أي احد

كانت تبيه يقطع الامل لكن سار اللي ماكان بالحسبان وافقت صالحه

وتزوجها زوجها خاطت له الفتسان بيدها وكل دقت ابره بقلبها ودموعها

وشهقاته هالفستان لو يتكلم قال عن معانتها تخيط فستان شريكتها ومو أي

وحده اللي يعشقها زوجها كانت تغني وهي تخيط الفستان ودموعها ماتوقف

:هلي يادموع حمده وخفي من حرقة القلب قرب عرس قلبي وانا ازفه هلي

يادموع حمده

دمعه حايره ماانتبه لها احد مسحتها بطرف طرحتها انتبهت لها رغد مين

انتي ياصالحه مين

مجلس الرجال

بعد الغدا دق جوال فهد شاف الرقم وقام عنهم من المجلس

جاله صوت غاضب :فهد روح رجعها فكنا من المشاكل

فهد ببرود :امر هذا او ايش

اللي تكلمه هدت نبرته : تكفى ياابن الناس احنا مانبغى الكلام يزيد حولنا

البنت تبغى تقلبها وتعليها وتفضحنا مانبي العيون عليك واحنا محتاجينك

تكفى يافهد اللحين روح رجعها قلب ماتكلم احد انت تعرف انها ممكن

تسوي لنا مصايب كثيره ولاتنسى منصب ابوها ومن غير كذا لازم اذكرك

انها
قطعه فهد بملل :خلاص خلاص برجعها بعدين

الرجال برجى :تكفى تكفى طلبتك ياابن الحلال روح لها اللحين تكفى وانا

ادق عليها واقولها

قطعه فهد بحزم :وليش تكلمها ناسي انها على ذمتي

سكت الطرف الثاني :فهد خلاص سوى اللي تبيه بس لاتورطنا

قفل الجوال بدون مايرد عليهم بكلمه دخل المجلس وبصوت جهوري

:السموحه عندي شغل ضروري طلع من عندهم متوجه للاستراحه

حس براحه بطلوع فهد هو كان قلقان منه تكلم بصوت عالي حتى الكل

يسمعه :يبه انا تزوجت

كل العيون لفت عليه بصدمه

ابو سالم بنفعال : ماعندك احد تشاوره

ابو عبد العزيز بصوت ثابت : والله يبه جتني بمجلس رجال وماني بردها

الرجال احرجني عند جماعته وقال جتك بنتي بين الرجال وماحبيت ارده

خايب

ابو سالم بضيق : ماتقدر تقول عندي مره تكفيني ياولد

ابو عبد العزيز بعتب :يبه انا رجال وبعدين الشرع حلل اربعه ناظر بولده

عبد العزيز ينتظر رده

الكل كان خايف من رد فعل عبد العزيز بس قال برود: الشرع حلل لك

اربعه يبه وهذا حلالك

ابتسم ابو عبد العزيز برضى بارك له ابوه واخوها

همس سعد لجاسم :والله لو ابوي فجرت فيه وفي زوجته وعبد العزيز

عادي

جاسم بهمس : اكيد بيكون عادي وهو متزوج على زوجته على كثر مايحبها

تزوج عليها ولو فيك خير كان فجرت فيه وهو تزوج على اختنا

ناظره سعد بطرف عينه بقهر

ابو سالم بعد تفكير: ومنهي بنته ياراشد

ابو عبد العزيز بهدوء :بنت مشعل ابو ناجي يبه

ابتسم ابو سالم بفرحه :ونعم النسب وانا ابوك والله انه رجال اجودي وعيال

عمه وعياله من اشرف الناس

ابتسم راشد براحه انه ابوه ماكمل زعله بس شايل هم من هيا زوجته



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 26-12-12 الساعة 12:57 PM
همسات وردة غير متواجد حالياً  
قديم 17-12-11, 03:08 AM   #103

همسات وردة

نجم روايتي و أميرة حزب روايتى للفكر الحر

 
الصورة الرمزية همسات وردة

? العضوٌ??? » 191796
?  التسِجيلٌ » Aug 2011
? مشَارَ?اتْي » 477
?  نُقآطِيْ » همسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

كيف يقولها بعد كل هالعشره تزوجت عليك


كلم عبد العزيز وهمس له : امك لاتدري ياولدي لين اقول لها


هز عبد العزيز راسه بهدوء هو شايل هم امه بس عادي ان ابوه يتزوج

رجع همس لابوه :لا لقت لها بكون موجود

ابو عبد العزيز بحزم :مابغى احد منكم موجود انت عليك خواتك جمعهم

وقل لهن وامك خلها علي

الاستراحه

دخل الصاله مالقى شي دخل الغرفه شافها متمدده عالسرير والدموع

بعيونها قرب منها اول ماحست حركه رفعت وجهها له قامت نقزت من

السرير وضمته وهي تبكي وبصوت مخنوق بين شهقاتها :والله بعدك موتي

رفع يده وضمها وبصوت بارد :رجعتك يا رنيم

ضحكت بفرحه بين دموعها وهي باحضانه :صدق يافهد صدق احبك والله

احبك بعدت عنه وحظنت وجهه والله احبك ابي اصرخ واقول احبك ناظرها

ببرود تمنى يسمع هالكلام من دانيه لكن حاس انه شي مستحيل بعد عنها

وجلس عالسرير جلست عند ارجوله وكفوها على ركبه همست له بتسائل

:كيف رجعتني

ناظرها بهدوء :عادي طلقه وحده بس اقول رجعتك وخلاص

ناظرته بستسفار قال بهدوء :تعالي

المغرب

بيت ابو ماجد

وقف سلطان بهدوء : يالله يامريم طيرتنا قربت


ابو ماجد اللي كان مستانس كثير على فرحة بنته حس بالراحه مع انه مثل

الكل استغرب تقبلها السريع والمبالغ فيه :بدري ياولدي تعشو عندنا

سلطان بابتسامه :تسلم ياعمي خيرك واصل بس تعرف والله مستعجلين

والطياره قريب اطير نبغى نلحق

ابو ماجد بابتسامه وهو يشوف بنته تبوس راس امها واتودع اخونها

:اللي اتشوفونه بس لرجعتم عشاكم عندي

قربت من ابوها باست فوق راسه سحبها وضمها له حس برجفتها تنهد

باستغراب ايش اللي سار اكيد فيه شي الله يستر بس بعدها عنه وباس جبينها

ابتسمت له بارتباك :تامر شي يبه

ابوها بابتسامه وهي تبعد عنه تلحق سلطان : سلامتك ياابوك

صرخ جاسم: اهم شي هديتي ضحكة عليه وطلعت ورى سلطان وسعد

اللي بيوصلهم للمطار وقفت عند الباب الخاررجي قبل ماتطلع لفت لاامها

:يمه سلميلي على امون

ام ماجد بابتسامه : يوصل يمه

بيت ابو عبد العزيز

مستانسه انو فهد مو في البيت وناستها اكثر لمن دقت عليه رون وجواله

مقفل دخلت هدى وهي تناظر بدانيه : اوه ياحرام انكسر خاطرها كاشخه

لخوي وسحب عليها

سكتت دانيه وماردت

هدى ضحكة :ياثقيل

موني بضحكه :خلاص احرجتيها

ناظرتها دانيه بطرف عيونها كانها تقول لها انطمي

كتمت موني ضحكتها ريوف بابتسامه :دانيه اكثر الاوقات اشوفك باصفر

ابتسمت دانيه بدلع وهو تقوم تلف بفستانه الاصفر القصير :احب الاصفر

لاني شمس

هدى بنذاله:تعترف انها شمس اكيد انا القمر ام الطموح شمس شتحسين فيه

ضحكو البنات عليها

دانيه بثقه جلست وحطت رجل على رجل وبدلع :ايه شمس تنور الدنيا

وتحرق اللي يقرب منها وانتي يالقمر انا اعطيك نوري يعني بدوني انتي

كوكب عادي حجر نوري هو اللي ينورك مو يحق لي اكون شمس


صرخو البنات ريوف بضحكه :اموووت ياناس عالواثق يالعالمي ارحمو

الادبي اشوي

ضحكو البنات عليها


شقة عبد العزيز ورغد

بعد ماخلصت تعديل الدولاب قعدت تعدل الشنطه دخل عليها شكله تعبان

رمى شماغه عالسرير وجلس عليه ناظرها باستغراب :باقي ماعدلتي

شنطك بالدولاب

ابتسمت بخبث وبرود :علقتهم بس اجهز شنطتي بروح مع جدي المزرعه

قبض يده وهو من داخله اللهم طولك ياروح وقف وراح عندها بيلعبها

مثل ماتلاعب اذا هي بتستفزه فهو لها قرب منها وسحبها حاوط خصرها

بيده بلعت ريقها بخوف وهو مره قريب ناظر بعيونها وهي منزله

عيونهابالارض وهمس لها :واهون عليك اجلس لحالي كان قريب منها

مابينهم شي قرب من اذنها وهمس :شفتي من همسه ضيعت علومك يعني

ماتقدرين على بعدي ماانتي قدي يارغد ولاتحاولين تتحديني رجع بهدوء

وباس خدها سحب شماغه وطلع بقت فتره بمكانها مكان يده على خصرها

تحسها نار همسته باذنهاذبحتها صوته حسته رجف كل خليه داخلها

لمست خدها باصابعها تحس بنار بخدودها هيبته حضوره شموخه كل شي

هزها من داخل قلبها يرجف منه مهما كانت قوتها تضعف بلحظة قرب منه

تحركت خطوه وكان استوعبت كلامه اللي قاله انتي مو قدي يارغد انا مو

قدك هين والله لااوريك اكيد نزل تحت والله لااردها لك

نزلت رغد بعدمالبست عبايتها وطرحتها ونقابها تحسبن لوجود فهد

وصلت تحت عرفت انو البنات بالصاله وعبد العزيز وامه وساره ومها

بالمقلط ابتسمت بخبث ذوق ياعبد العزيز دخلت عندهم الصاله الكل ناظرها

باستغراب حتى عبد العزيز سلمت عالكل وشالت نقابها شافت عبد العزيز

اللي جالس جنب ساره قريب منها مره عادي ماهز جوها شي وجلست

جنب عمتها اللي انحرجت عن رغد بسبب جلست عبد العزيز القريبه مره

من ساره وهو عريسها مالهم يوم متزوجين بس رغد ولاهمها عندها هدف

وبتسويه

مها بلعانه تبي تقهر رغد :كل هذا شوق لبعض استحو حنا جالسين

استحت ساره وعبد العزيز بابتسامه : اقول ورحي لزوجك لاااطقينا بعين

ضحكة مها وكانها تبي تفهم رغد حدك عبد العزيز لزوجته انحرجت ام عبد

العزيز ومسكت يد رغد وكانها تقول امحسيها بوجهي بس رغد عادي

ابتسمت لها بحب رغد كاتمه ضحكتها : هاساره جهزتي شناطك

كلهم ناظروها بصدمه ومبين الفرحه بعيونها ناظرت عبد العزيز تمثل

البراءه : ليكون ماقلت لها وانا خربت المفاجئه

الكل مستغرب حتى عبد العزيز وساره وجهها شاحب خايفه

رغد تكلمت وهي تحاول تجاهد ضحكتها على منظرهم كلهم والصدمه

بعيونهم :ساره عبد العزيز ماقلك انكم بتسافرون الحج الثلاثاء وانا بروح

مزرعة جدي بجلس عنده لين ترجعون تقبله منكم مقدما

بينفجر منها ايش هالاستهبال هو قال بيسافر هو وياها ليش يعني تبي تجلس

عند جدي وتحطني امام الامر الواقع عارفه ماراح اكسر خاطر ساره والله

لااوريك يارغد نشوف انا ولاانتي حامض على بوزك الطلاق تبي تستفزني

حتى اطلقها ساره ناظرة بعبد العزيز ابتسم لها عبد العزيز مو عارف

شيقول

رغد تمثل الصدمه : يؤ ليكون خربت المفاجئه

ناظرها بنظره قويه طيحت قلبها شتت عيونها عنه وقامت :بشوف البنات

طلعت بسرعه لايلحقها لانه لو شافها يمكن يذبحها اول ماطلعت فجرت

تضحك مو قادره تمسك نفسها هين ياعزوز بيجيك اكثر دخلت عند البنات

وجلست معهم

بالمقلط

مها ابتسمت : الله يتمم لكم يارب الحجه

ساره بهمس وغيره :ليش قلت لرغد قبل ماتقولي

ماعرف كيف يصرف ابتسم وباس جبينها :اهم شي انا بنسافر سوى وهي

سمعتني وانا اقول لابوي

ابتسمت ساره بخجل

مها بضحكه :شفرو شفرو

عبد العزيز بابتسامه وهو بداخله نفسه يمسك رغد ويوريها شغلها :اقول

روحي لمحمد بس فكينا ابي اعرف كيف مستحملك

ابتسمت لهم مجامله ومن داخلها مجورحه ابدا محمد مو مستحملني يااخوي


الحد الجنوبي

بعد جبل رميح

مجتمعين القاده

العقيد حارب :يعني احنا خلاص تقدمنا وفيه دفع بعدنا بتمشط المنطقه

اللحين رجعنا جبل الرميح بنتقدم قدام بعض السريات جت وتمركزت


بالخوبه احنا اللي بنكون بالمقدمه علينا مسؤليه اكبر

اهم شي اللحين نتقدم قبل الصباح لان طائرة اباتشي بتنطلق من تبوك

الصباح وبتفجر على جبل كعب لازم نكون مفضين المكان بكره

انتهى الاجتماع وكلن راح لطريقه العقيد حارب لناصر :الدفعه الثانيه

انطلقت وفيها تركي بناخك

ناظره ناصر بصدمه وتنهد بهدوء :الله كريم وينصرنا يارب حارب ابغى

اكلم اهلي ياشيخ

حارب بابتسامه :بكره لمن نفضي المكان هنا بنلاقي ارسال بعيد عن الجبل

ابتسم له ناصر بمتنان

بمكان ثاني وعالطريق كانو مجموعة من الجيش كتيبه كامله محمله

بالاسلحه ومجموعه من الدبابت واللوريات الكثيره متجهها كلها للجنوب

لهدف وكلهم قلب واحد كلهم رايحين لحماية هالوطن مهما كلفهم حتى

لوكان الثمن ارواحهم الله اكبر الله اكبر ايوطن الاسلام ياوطن التوحيد

والشهاده الله يديم عزك ياوطن


بيت ابو عبد العزيز

المقلط دق جوال رون وقامت عنهم ريوف بابتسامه واحراج :بصراحه

ماكنت اعرف انك حبوبه يارغد كنت دائما اشوفك الشريره

ضحكة رغد برحابة صدر : عادي اللي يجهلك ما يثمنك

دق جوالها وابتسمت بفرحه وهي تقوم: هلا والله نوافي الغالي اخبارك

وطلعت من الملقلط وفيه قلب من اول ماسمع الاسم وهو يدق بشكل مو

طبيعي

رغد غطت وجهها وطلعت لشقتها من الباب الخلفي اللي تحت الدررج

يطلع على درج للشقق :نواف بضحكه :يؤ رغيد تزوجت وسرت نوافي

شفتي نفسك علي

دخلت الشقه رمت عباتها وطرحتها وهي تضحك :شفت كيف اصلا من

زمان شايفه نفسي عليك اصلا ماقدرت تكمل كلامها وهي تشوف عبد

العزيز واقف لها عند باب غرفة النوم كان لابس بنطلون البجامه بدون

بلوزه نزلت راسها ولفت نواف بضحكه :هي رغيد وين رحتي يابنت ليكون

مشغله مع المعرس

رغد بلعت ريقها بهدوء : لامعك ايه ايش عندك داق

نواف بضحكه :هي بنت ايش فيك ضيعتي احد يسال هالسؤال

ماعرفت شتقول وهي تحس بارتباك من وجوده خوف وقلق :لا مو قصدي

نواف ايش رايك اللحين تيجي تتعشى معنا

كانت تبي طريقه تهرب منها من عبد العزيز اللي ابتسم بخبث قرب منها

وهي معطته ظهرها وحواطها بيده على بطنها تحس مصارينها كلها

تتضارب والحراره وصله حدها بلعت ريقها وهي تحسه يقرب منها

نواف بصراخ :هيه وينك مو معي اقول انا انسحب بكرامتي فمان الله

قفل الجوال نزلته وهي تناظره بيدها نزل دقنه على اكتافهاوهو يهمس :ايش

افهم من الحركه تحدي يعني او ايش

لفت عليه بهدوء استغرب منها بس هي قربت منه اكثر

اول ماحست يده خفت على خصرها تركته وجرت عالغرفه وهي ادور

المفتاح مالقته جرت عالحمام وقفلت على حالها



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 26-12-12 الساعة 04:28 PM
همسات وردة غير متواجد حالياً  
قديم 17-12-11, 03:11 AM   #104

همسات وردة

نجم روايتي و أميرة حزب روايتى للفكر الحر

 
الصورة الرمزية همسات وردة

? العضوٌ??? » 191796
?  التسِجيلٌ » Aug 2011
? مشَارَ?اتْي » 477
?  نُقآطِيْ » همسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

واقف بالصاله استوعب بالنهايه حركاتها كان يبي يعصب بس ماعرف غير

انه يضحك عليها بتستفزه بحركات البزران فعلا ان الحرمه مهما كانت

قويه مستحيل ماتنكسر قدام رجال راح لسرير واتمدد عليه طولت تحت هو

راح صلى العشاء وطلع مهما كان مارح يكون مو عادل بيظل عندها لين

يسافر هو وساره حس بالراحه لمن شاف فرحة ساره ماتتدري رغد انها

فعلا ساعدته بس برضو يحس انها استغفلته

حس انها طولت بالحمام صرخ :رغد خلاص اطلعي مو مسوي لك شي

بس اطلعي من الحمام

رغد بتردد :ايش يضمن لي كلامك

قال بثقه :اليوم مارح اسوي لك شي بس بكره ردي عليك كلمت رجال

تعرف رغد انه اذا اوعد وعد بكره بتلاقي لها تصريفه بس اليوم اهم شي

طلعت من الحمام اشويش شافته كيف متمدد ايش طلعها من تحت كانت تبي

تهرب بس وين تهرب مسكها وسحبها قالت بتوتر :موقلت مابتسوي لي شي

ابتسم عبد العزيز :وانا عند كلمتي ماراح اضرك بشي

جلسها جنمبه وبهدوء واسلوب اقناع : انتي ابوك الله يرحمه راح وكان

بينكم خلافات

نزلت راسها بالم ليش تذكرني ليش حاولت تتمالك حالها مستحيل تنهار

عنده ماردت عليه

كمل مع انه يحس اسلوبه غلط بيجرحها بس تستاهل :فا انا مسافر ماتدرين

ايش يسير معنا بالحج وانا مو راضي تروحين مع جدي المزرعه فتخيلي لو

اموت هناك وانا مو راضي عليك ويسير زوجك مات وهو مو راضي انا

ماادري عن ضميرك لكن اقولك انا مو راضي عن الروحه وكيفك ولو سار

لي شي تخيلي الذنب اللي تاخذينه

قام من عندها وراح وهي تفكر بالم لا مو الاسلوب هذا ياعبد العزيز انا

باقي مجروحه من موت ابوي وهو مو راضي حرام عليك ياابن الناس تبي

تبكي بس ماتبي تضعف قدامه تحس حالها مخنوقه دخلت الحمام غسلت

وجهها طلعت الصاله ماشفته شافته طالع من المطبخ ومعه كاسات مويه

شاف وجهها الشاحب بس حاول انه مايبين دخل الغرفه وهي جلست

عالكنبه بالصاله


تحت

بعد ماراح الكل وام عبد العزيز طلعت تصلي حولو البنات عالمقلط

دخلت رون غمزت لموني وهدى وفهمو وقامو طبعا دانيه على البلاك

بيري تكلم صديقتها عالمسن ريوف مافهمت السالفه جت لها رون وهمست

لها وقامت

دانيه كانت متكيه على مركه عالارض ومعطيه الباب ظهرها ورجولها

على الارض وركبها متكيه عليها البلاك بيري ويدها وتكتب داخله جوى

شافت البنات طلعو بس ماخطر على بالها شي
مشتاق يشوفها شكلها كان كيوت شعرها الايمو مستشور ومبينها كانها

طفله بالابتدائي فستانها الاصفر معطيها نور غريب يمكن حبه يمكن

شوقه هو اللي معطيها نور كان بيقرب قبل ساعات كان يخونها مع رنيم

نفسه لو تحبه ربع حب رنيم كان عاش مرتاحه قرب منها اكثر

حست بحركه ابتسمت:وين اختفيتو بنات تعالو شوفو لبى ماجد منزل اغنيه

جديده

ابتسم وبخبث :مافيه لبى فهودي

نقزت من مكانها ووقفت بغت اطيح من الربشه ومسكها بلعت ريقها بتوتر

وخوف لاماتبغاه ضمت شفايفها بطريقه طفوليه ودموعها تجمعت بتنزل

حس نفسه قدام طفله قرب منها وباس جبينها اول مالمست شفاته جبينها

بكت وانهارت ماقدر يتحمل رفضها حس بالم بجرح كبير تركها وطلع من

المكان كله جلست على الارض وهي تبكي مو بيدها تخاف منه تهابه ليش

مو راضين يفهمون ماتبيه ليش رضيت فيك ليش طلعت من المقلط

راحت الحمام غسلت وجهها واخذت عبايتها وشنطتها جوالها بدون ماتودع

احد طلعت من الباب ومسكت جوالها بدق شافته جالس على جنب ويدخن

صرخت بقرف ودلع :انتا ادخن بدلع طبيعي مقرف

لو غيرها قال هالكلام ماسكت لكنها يصوتها غير دلعها غير بس حب

ادبها قام لها وعيونه شرار ناظرته بخوف :خلاص والله اسفه

ناظرها ببرود وحزم :وين رايحه

بخوف وتوتر :بيتنا كنت بدق عالسواق

قرب فهد وسحبها من يدها بهدوء وشبك اصابعه بين اصابعها ماقدرت

تقول كلمه ودموعها تنزل تحت النقاب بخوف ركبها السياره وهي جالسه

بخوف ركب هو مكان السايق وحرك السياره

كانت ماسكه باكرت الباب بخوف وهي تبكي سمع صوت شهقاتها همس لها

بحنان : لاتخافي بوديك بيتكم انفجرت تبكي بصوت عالي كانها طفله وهو

قلبه انجرح عليها

وصلو البيت وقف السياره بهدوء : انزلي

لفت له بسرعه وبدلع وصوتها الباكي :لاوالله ماانزل الا تنزل معي وتقول

لاامي اجل تبيني اقولها ماما جيت مع فهد يلا انزل وقل لهم انتا

ناظرها بابتسامه وهز راسه طفله وتبقى طفله وكان كلامها اوامر

حبيبتـي طفلـة
طفلة نعـم طفلـة شبيـه بهـا القمـر
حتى القمر لو شافهـا صابـه جنـون


نزل عدل شماغه ومشى معها وقف عند الباب :شوفي طريق

كملت طريقها جوى وهي تبرطم بعصبيه ابتسم عليها طلعت له وهي شايله

النقاب والطرحه على اكتافه :ادخل مافيه غير امي وبنبرة طفوليه لو

هزئتني بهزئك ضحك ودخل انحرجت اللحين يشوفيني بزر اوف بس

دخل فهد وسلم على عمته وجلس معها



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 26-12-12 الساعة 04:27 PM
همسات وردة غير متواجد حالياً  
قديم 17-12-11, 03:13 AM   #105

همسات وردة

نجم روايتي و أميرة حزب روايتى للفكر الحر

 
الصورة الرمزية همسات وردة

? العضوٌ??? » 191796
?  التسِجيلٌ » Aug 2011
? مشَارَ?اتْي » 477
?  نُقآطِيْ » همسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

ام محمد بابتسامه :حلو ياولدي جيت تتعشى معنا مروان راح عنده شغل

ابتسم فهد باس فوق راسها :والله مااردك يالغاليه

ابتسمت ام محمد بفرح تعز فهد كثير قلبه ابيض وحنيته مافيه مثلها ناظرت

بدانيه :روحي شوفي العشاء جاهز جيبيه

دانيه متناسيه فهد :انا اروح اجيبه ناديها من هنا تجيبه

ناظرتها امها بعصبيه بوزت وجت تروح دق جوالها واخذته

راحت المطبخ اوف هذي رون

ردت بهدوء :الو

صدمها نبرة رون الغاضبه : انتي كل مره تقابلين اخوي تقلبينه فوق تحت

دامك ماتبينه ليش وافقتي الا فهد يادانيه ماارضى له لا الحزن ولا الهم

فاهمه

قطعتها دانيه بغصه ودموعها تنزل ماهمها فهد كثر رون :رون فهد عندنا

جينا نتعشى معي امي دقت علي وهو قال خلينا نروح لها

صوت انفاس رون المتسارعه هدت وبهمس وصوت باكي :اعذريني

يادانيه انا اشوف فهد اكثر من اخوي هو احن واحد وماارضى له ابدا

بالحزن الله يخليك اعذريني على تسرعي دانيه اليوم الثاني بعد الملكه كان

مره تعبان ومهموم علشان كذا كنت شايله همه الله يخليك دنو لاتزعلين

دانيه بين ادموعها :عاذرتك يارون وبمزح :بس مره ثانيه لاتتسرعي لانو

وقتها بزعل صدق

رون بنبرة مرحه :لاخلاص التوبه ياابوي التوبه

دانيه :البنات عندك باقي

رون :لا كل وحده فيهم راحت بيتها بس مها بتنام عندنا محمد اخوك عندكم

حاسه فيه شي مو طبيعي

دانيه بقلق : متاكده يمكن طالع مع اصحابه اوشي

رون بتنهيده :شوفي الوضع من عندك وتاكدي

دانيه بمزح :يلا سرنا حلالات مشاكل وبعدين شغلتيني عن فهودي

ضحكة رون :لبى فهودي بس وه فديتك

دانيه تمثل الغيره :حدك الا حبيبي

ضحكة رون :طيب يلا فمان الله

قفلت بعدها ناظرت بالشغاله :خلصتي اكل



السبت الظهر
بيت ابو عبد العزيز
غرفة ابو عبد العزيز

دخل الغرفه ومثل كل مره يدخلها ريحة العود والطيب وزوجته باحلى

صورتها طول عمره اكثر من 30 سنه عمره مادخل عليها الا وهي تنتظر

حتى لو كانت تعبانه كانت تجلس عالسرير لين يدخل تنهد صعب جدا

يطعنها شاف ابتسامتها الهاديه والرزينه اللي مهما مر الزمن تبقى لها عبقها

وتميزها قرب منها سحبت منها الشماغ وعلقت جلس عالسرير وسحبها

جنبه :هيا عندي كلام وابغيك تفهمينه زين

هيا بابتسامه :امر ياراشد

راشد بهدوء : انا تزوجت

نزلت عليها الكلمه مثل الصاعقه هزتها من داخل معقوله حست انها

ماسمعت زين رفعت راسها له بصدمه تبيه يتراجع عن هالكلام مستحيل

بعد كل هالعمر جاي يكسرها لا ياراشد انتا مو كذا طول عمرك رازني

وعازني كمل لها وهو يناظر الارض : جتني بمجلس الرجال ومارديتها

قطعته بمهمس وتعب بجرح عميق :طول عمرك ترفض حريم بمجالس

الرجال

راشد بلع ريقه :هذا مو أي احد هذا ابو ناجي ماقدرت ارده

هيا بهمس :طلقني

تحت بالصاله

عبد العزيز كان مجمع خواته ومعهم فهد

رمى القنبله والصدمه على وجوه الكل فهد بنفعال :على كيفه يجرحها

ويتزوج عليها

عبد العزيز بهدوء :فهد تتكلم انت عن ابوك

مها بعصبيه اكثر :أي ابو بعد هالسنوات جاي يتزوج عليها كلنا نعرف امي

وطيبة قلبها عمرها ماقصرت بحقه بس صدق رجال مايملى عيونهم غير

التراب

صرخ عبد العزيز :مها خلاص

رون على جنب ادموعها تنزل وهدى مقهوره

قرب فهد من رون وضمها ومسح على راسها :خلاص يالغاليه

سمعو صوت وانظارهم كلها اتوجهت للدرج امهم لابسه عبايتها ونازله

وابوهم ورها

صعب صعب انك تعيش الشرخ بين امك وابوك صعب تشوف امك تتعذب

وابوك السبب جرح كبير مؤلم كلهم وقفو حول امهم رون بحضنها تبكي

وهدى من الجهه الثانيه مها وراها وفهد قدامها وقف وكانه بيوقف بوجه

ابوه فهد بثبات :طلقها

ابو عبد العزيز بنفعال: فهد

عبد العزيز وقف جنب فهد :اذكر الله

فهد ناظره بنص عين وناظر ابوه :رد كرامتها لها لف لاامه طلباتك

يالغاليه

ناظرت بفهد ولدهاالغالي الحنون اللي عمره مااغضب لاابوه ولاامه هذا

هو يوقف بوجهه ابوه علشانها لا ماتبي ولدها يوقف بوجهها ابوه ماراح

تكون سبب تفرقت عيالها بتجلس في بيتها معززه مكرمه وعيالها حواله

فكرت برون ونصيبها اللي ممكن يتاثر لو تطلقت ممكن تتشتت

مها وهدى وفهد حتى عبد العزيز اللي شافت بعيونه المواسه لها

قالت بصوت مخنوق :ماابي شي وهذا ابوك يافهد لاتوقف بوجهها انا بس

ابروح عنداختي اشوي وبعدين ارجع مافيه شي عيالي وانا رضيت بزواج


ابوكم

الكل مصدوم حتى هو حس بالاهانه كرمها معه حس انه خاين ضيعها من

يده يعرفها مستعد تتالم بس عيالها مايسير لهم شي حس بغلطته بس بعد

ايش متاخر كثير

كانت بتطلع بس سحبها فهد وضمها وناظر في ابوه : اذ باقي تهمك اترك

هالبيت اشوي

جت هيا تتكلم بس فهد سكتها طلع ابو عبد العزيز من البيت

عبد العزيز بانفعال : تطرد ابوك

فهد بعصبيه بعد مابعد امه بحنان : ماطردته قلت له يتركها تترتاح

ولاعاجبك تطلع من البيت وكل من هب ودب تكلم عليها

شقة عبد العزيز

صحت من النوم مسكت جواله تشوف الساعه ثلاث اتصالات ورساله

فتحت الاتصالات وكانت من حنان ونواف وهند

فتحت الرساله وحست الدنيا ادور غمضت عيونها وفتحتها تتاكد منها

سارت تقرها مره ومرتين وثلاثه تااكد

لين او اقول رغد

كنت ناوي اخرب حياتك وتكونين لي وحدي لكن حضك كان معك انا
بنساك

وبروح عنك وبكون شبح بحايتك اعرف انك خايفه ومنتظره مني حركه

بس حضك كان صخر زوجك اعز واغلى صديق بحياتي مااقدر اضره

ومو انا مهما كانت وساختي وكنت واطي الا اني اخون صديق وعبد

العزيز له مواقف كثيره بحياتي مايوقفها الا اخو دنيا

عيشي حياتك بعيد عني ورسايلك كلها احرقتها

لا بارك الله في رجال تزعله كلمة عتاب ولاجمع الله الرجال اللي تفرقهم مره

انا قررت اهاجر بس كنت بقولك شي عمري ماعرفت الحب الا معك

وطلبتك ولدك اسمه طلال تكفين بس هالطلب
طلال

حست برجفه قويه وهي مصدومه معقوله ياطلال لدرجه ذي كنت غاليه

عندك كنت احسب لحقك وراي بس رد لكرامتك اللي عمرها ماانجرحت

بس مااتوقعت كل هالحب همست بهدوء ام طلال بس مو عبد العزيز ابوه

مسحت المسج باصابعه مرتجفه تنهدت وقامت مالقت عبد العزيز بالشقه

راحت المطبخ تشوف لها شي تاكلو


العصر
المستشفى

جالس جنبها عالسرير ويمسح على راسها :جومانه حبيبي اشتقت لك

باس جبينها الدنيا بدونك ممله مميته يالغاليه ليش تركتيني وانتي وعدتنيني

انك ماتتركيني ليش ياجومانه والله احبك

فتحت عيونها ببطئ ابتسم لها ناظرته ببرائه واستغراب هالنظره تجرحه

تجرحه كثير حبيبة عمره تشوفه غريب يما سمع منها حبيبي وعمري وقلبي

نظارت الحب اللي كان يشوفها بعيونها سرح بعيونها البارده الجلديه كانت

هاديه عدلت جلستها وتناظر قدامها بهدوء وهو يناظر فيها بالم حب وعشق

مجنون

انتهى البارت



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 26-12-12 الساعة 04:26 PM
همسات وردة غير متواجد حالياً  
قديم 17-12-11, 03:16 AM   #106

همسات وردة

نجم روايتي و أميرة حزب روايتى للفكر الحر

 
الصورة الرمزية همسات وردة

? العضوٌ??? » 191796
?  التسِجيلٌ » Aug 2011
? مشَارَ?اتْي » 477
?  نُقآطِيْ » همسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

(الجزء التاسع عشر )

العصر
المستشفى

جالس جنبها عالسرير ويمسح على راسها :جومانه حبيبي اشتقت لك

باس جبينها الدنيا بدونك ممله مميته يالغاليه ليش تركتيني وانتي وعدتنيني

انك ماتتركيني ليش ياجوامانه والله احبك

فتحت عيونها ببطئ ابتسم لها ناظرته ببرائه واستغرب هالنظره تجرحه

تجرحه كثير حبيبة عمره تشوفه غريب ياما سمع منها حبيبي وعمري

وقلبي

نظرات الحب اللي كان يشوفها بعيونها سرح بعيونها البارده الجلديه كانت

هاديه عدلت جلستها وتناظر قدامها بهدوء وهو يناظر فيها بالم حب وعشق

مجنون قرب منها وجلس جنبها عالسرير ضمها بالم صرخت بعدته عنها

وهي تصرخ حاول يهديها سارت تصارخ اكثر صرخ بالم وهو يهز اكتافها

:ناظريني انا عمر حبيبك تكفين لاتعذبيني تكفين والله ماعاد فيني حيل

صرخت اكثر دخلو الممرضات سحبوه برى

وقف عند باب الغرفه نزل على الارض ويده على راسه عيونه حمرا وقلبه

يتعذب وروحه مجروحه كانت تسكن بحضنه كانت تهدى بقربه كانت

وكانت واللحين راحت حس بيد على اكتافه شاف بدر

بدر بتنهيده :قلت لك ياعمر لا تقرب منها انساها ياشيخ انساها

يده ترجف حتى رموشه تقفل على عيونه بسرعه عيونه الحمرا المحتبسه

الدموع فيها من كثر الالم ولادمعه راضيه تنزل من النار وحرقة الصدر

مكتوم مخنق صرخ بالم وتعب :كيف تبيني انسها انسى حب طفولتي انسى

زوجتي انسى اللي كانت بتسير ام ولدي و ولدي اللي راح ولاشفته انا

السبب انا السبب بكل اللي سار

انا اللي قتلت ولدي وعمي وجننت زوجتي انا اللي المفروض يموت وهم

يعيشون

خبط راسه عالجدار بالم سحبه بدر ومسك اكتافه بهدوء : اذكر الله

ياعمر اذكر الله هذا قضاء ربك اذكر الله

سكت عمر ومسح على وجهه وهو يستغفر ويسبح تنهد بالم وسند راسه

عالجدار طلعو الممرضات بعد ماقالو لهم ممنوع الزياره طلع عمر من

الستشفى كله

حبيبته مايقد يشوفها الا باذن تشوفه وتنكره وماتعرف من يكون رمى نفسه

بسيارته مخنوق مخنوق مو قادر ارحمني يارب ارحمني يارب

دق جواله وشاف الرقم تنهد بالم ورد بصوت مخنوق :اول

سمع صوت الطفل الصغير :وينك تاخرت عنا

ابتسم بحنان ودمعه نزلت واختفت على عوارضه :بجيك اللحين بس بجيب

لك هديه كبيره

صرخ بفرح طفولي : صدق صدق بتجيب لعبه كبيرره انا احبك كثير

لف على اللي جنبه ماما بيجيب لي هديه كبيره

ماقدر يكمل معه قفل الجوال بتعب حط المفتاح بالسياره سخنها اشوي بعدين

انطلق بيروح يمكن يلتهي بحياته وينسى الالم


(قبل سنه )

ابتسمت بحب :يبه بس انزل اجيب باقة ورد وارجع

ضحك ابوها :ايه الغالي لازم تستقبلينه

ابتسمت بخجل وهي تنزل لفت تتناظر بولدها وكانها حاسه انها النظره

الاخيره :انتبه له يبه لايصحى عمر بيتفاجئ لشافه 6 شهور مختفي يرجع

يشوف ولده كان نفسي يكون معه ويشوفه بكل مراحله

ابتسم ابوها بحنان :تدرين بشغل زوجك يابنتي اكيد تلاقينه يتعذب اكثر

وبعدين بتبقين واقفه كثير يلاروحي الطياره بتوصل وحنا مالحقنا انا بروح

اعبي بنزين من المحطه اللي قدام لين تخلصين

ابتسمت له بحب قفلت الباب وراحت محل الورد اخذت الباقه بابتسامه وهي

تشم الورد براحه اشتقت لك بجنون ياعمر ياه ايش كثر احبك الله لايحرمني

منك طلعت بابتسامه وفرحه مغموره اليوم بيجي زوجها الغالي بعد غياب 6

شهور ابي اطير لك بسرعه واضمك اشتقت لحنانك وحبك ياعمر وقفت

قدام المحل وابتسامه شوق تحت نقابها والباقه بيدها شافت سيارة ابوها

تقرب لكن فجئه صوت قوي سياره طايره طيرت معها السياره الثانيه وهي

واقفه جامده السياره طارت قدامها شافتها كيف اتقلبت اكثر من اربع قلبات

مصدومه مجمده ماقدرت تتحرك من مكانها زادت دقات قلبها الى درجة

الانفجار حرارتها ارتفعت كلها ترجف مو قادره ترمش المنظر

ذبحها قتلها ابوها وولدها بالسياره لا مستحيل مستحيل يروحون كذا

بسرعه لا حنا بنروح نقابل عمر عمر بيشوف ولده بيضمه ويشمه لا انا

ابي اشم ولدي واضمه ابيه ابيه مو قادره اتحرك ليش جامده اتحركي

يارجولي اكيد عايشين اكيد مافيهم شي الناس التمت وهي جامده مكانها مو

قادره تتحرك حتى الباقه ضمتها بيدها حرارتها تزيد ودقات قلبها تزيد


ورحها تفارق الحياه من شدة الالم والعذاب تشوفهم قدامها ومو قادره تسوي


شي بيروحون وهي جامده مو قادره تتحرك الهوا وين اختفى وين راح

الهوا ابي اتنفس ابي اتحرك ابي اشوفهم ابوي ولدي الزحمه الاسعافات

الشرطه ورجولها متجبسه موقادره ابي اشوفهم تكفون لاتاخذونهم ابيهم لا

تحرموني من ابوي لا ماابي اكون يتيمه اه يبه اه يادنيتي ولدي لا يروح

تعبت فيه تسع شهور حملته وولدته بالم وعذاب تكفون لايروح مني جيبوه

لي ابي اضمه ابي اشمه لا لا تقولون بيروح بعيد تكفون لاتاخذونهم هذول

قلبي وروحي خذو روحي اموت انا ويعيشون لا تيتمني كبيره يبه بعد

ماذقت حنانك يبه تروح عني لا تروح ياولدي ابي اشوفك تدخل المدرسه

من مرحله لمرحله ابي البسك الثوب للجمعه ابي اعطرك وابخرك لتخجرت

من الكليه ابي اشوفك بالبشت يمه تكفى لاتروح ابي اضم ولدك بيديني

واشوف اول حفيد من من اول بكر لا لاااطيري ياأحلامي ولدي عايش مو

حلم ابوي موجود بيجون من المحطه هذول مب هم لا مب السياره تحركت

الرجول المجمده بخطوات متردده والباقه مضمومه على صدرها بهدوء

بخطوات متردده مترنحه والم يعصر داخلها دخلت بين الجموع مو مهمته

للرجال شافتهم يطلعون قطعه من الدم صغيره ايه هذا ولده بس مو هو ايه

اكيد يتهيئلي هذا الطفل مو ولدي هذا قطعت دم ماتخصني شافت ابوها وهم

يطلعونه بدون رجاله حاول الشرطه يبعدونها بس ماقدرو يقربون منها

تخيل ابوك قدامك مفارق الحياه وبدون رجل وطفلك قطعة دم أي صدمه

بتتحملها انسانه مشاعرها مرهفه مثل جومانه من اول الحادث توها تطلع

من صمتها وتصرخ بالم وعذاب وحسره بقلب محروق على ابو وولد

صرخت وصرخت وصرخت صرخت الم صرخت عذاب صرخت جنون

كان جاي من المطارسيارته كانت بالمواقف ساقها وراح متلهف يشوف

ولده اللي انولد بغيابه يبي يضمه يبي يشم ريحته ياترى يشبهني ولايشبهك

ياجومانه لا اتمنى يطلع عليك حتى اشوفك فيه اشتقت لك ياقلب عمر الشوق

بيذبحني 6 شهور كانها ست سنين غياب شاالزحمه سار يدق بوري

بسرعه يبي يلحق زوجته وولده الشوق يذبحه ايش الزحمه هذي لف بيمشي

بس وقفته صوت الصرخه اللي حسها اخترقت قلبها وروحه وقف السياره

ونزل يشوف ليته مانزل ليته مارجع شاف عمه محمول والدم حوله لف

شاف مجموعه من الحريم يمسكونها عرف صوتها صريخها عذبه صوتها

احرقه راح لها يجري اول ماشفته صرخت بجنون راح ولدنا ياعمر راح

ولدنا ياعمر انهارت بحضنه واخر مره يسمع صوتها عاقله اخر مره

عرفته فيها كان ينتظر تستقبله باحضانها بابتسامه بس مو بجرح

والم ودموع مو بضايع وهم وحزن

مرالوقت اخذها المستشفى وكانت بغيبوبه عمه مات وولده مات بدل

مايبوسه ويضمه يشوف ضحكته يشوفه يغاغي له شاف جثه طفل متجرح

ومتعدم ماعرف ملامحه ضمه بعد ماغسلوه وهي يبكي يبكي ولده اللي

ماشافه يبكي عمه اللي راح يبكي زوجته لاولى مره بحياته تخونه رجولته

ويبكي عذاب متشوق يضم ولده يشم ريحته ويشوفه ويرجع من السفر

ووهو كله شوق يشوفه يشوف ابتسامته اللي كانت بالصور له لكن تخيل

بعد كل هذا ييجي يضم جثه بارده صاقعه متجلده وقلبه اللي كان كله شوق

ولهفه هالجليد ذبحه عذبه عذاب واي رجال يتحمل هالعذاب خسر ولده اللي

ماشافه خسر عمه ومن بعدها خسر زوجته اللي

ماعادت تعرفه بيده نزل كفن ولده بالقبر وبيده دفنه بكى عالثرى وناح بكى

مثل طفل راحت امها بكى مثل صغير ضاع من اهله كان يحلم كيف بيشيله

وكيف بيضمه كانت خساره قاسيه وعمه الطيب الحنون راح مع ولده

كان يحلم لمن يكبر ولده ويسير رجال يسنده بالمجالس خطط لمن يغير

لوحات شركاته عمر واولاده فكر لبعيد لمن يزوج ولده بيختار له وحده

تشبه امه حتى يعيش بسعاده كل هالاحلام تبخرت وراحت كلها طارت بعد

مادفن ولده بدل ماولده يدفنه


الحادث خسره كثير كثير مره خسر ولده وخسر زوجته اللي اول ماصحت

من الغيبوبه وهي فاقده عقلها ماقدرت تتحمل الصدمه شافتهم وهم ميتين

شافتهم وهم ينقلبو شافت جثثهم وكلها دم شافت ابوه بدون رجله ورجله

واحد ثاني شايلها واي عذاب اكثر من كذا واي عقل يتحمل هالشي

لكن لو كانت جومانه تملك الايمان القوي ماكان سار لها اللي سار

ولكن هذي الدنيا وكلن ياخذ نصيبه

وهذي معانات عمر وجومانه اللي راح عقلها وبقى عمر وحيد بروح خاويه

بقى الرجل الصامد اللي كل مايتذكر الحادث يقول الحمد الله على كل حال

الرجل المؤمن بقدره رغم المه الايام الكثيره رغم حزنه وعذابه عليها الا

انه يقول الحمد الله على كل حال



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 26-12-12 الساعة 04:25 PM
همسات وردة غير متواجد حالياً  
قديم 17-12-11, 03:18 AM   #107

همسات وردة

نجم روايتي و أميرة حزب روايتى للفكر الحر

 
الصورة الرمزية همسات وردة

? العضوٌ??? » 191796
?  التسِجيلٌ » Aug 2011
? مشَارَ?اتْي » 477
?  نُقآطِيْ » همسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

ايطاليا
روما

نزلو من المطار اخذ تاكسي عطاه عنوان الفندق اللي كان حاجزه وصلو

فندق ( The Westin Excelsior )


نزلت بتعب من التاكسي وهي تعبانه من الرحله راح للرسبشن قال لهم عن

الحجز شالو الشنطه حقتهم وطلع معهم العامل لسويت دخل الاغراض

ووقفت مريم برى لين راح دخلت عجبها مره السويت كان بالون الابيض

والذهبي كله فخامه حست براحه للمكان جلست عالسرير قلعت طرحتها

ولثمتها ناظرت

بسلطان ابتسم لها :ايش فيك

مريم بتسال :كيف قدرت تخلص التأشيره وتحجز الفندق خلال ساعات

ابتسم سلطان باحراج وهي يحك شعره :اممم من اول يوم خطبتك جهزت

كل شي انا عندي تاشيره وانتي قدرت اطلعها من معارفي بسرعه

ناظرت الغرفه بتوتر : ابي اخذ شور وابدل قامت سحبت شنطتها فتحتها

بهدوء ضلت فتره تقفل بالسحاب وتفتحه بتوتر كان يتاملها بعدين حس على

دمه شكلها منحرجه منه ابتسم :انا بنزل اشوي اشوف الاوضاع وارجع لك

ابتسمت بامتنان طلع سلطان طلعت اغراضها دخلت الحمام خلصت شور

لبست ملابسها بالحمام لبست بجامه قطنيه لونها رصاصي بقبوع من ورى

وساده مافيها شي كانت تميل للاسبور اكثر

طلعت من الحمام من التعب رمت المنشفه وشعرها اصلا مبلل من التعب

مددت عالسرير وغمضت عيونها

اخذ له كافي تحت لين تخلص دخل الغرفه شافها نايمه ناظر شعرها المبلل

والجو بارد مجنونه هذي شاف النشفه مريمه باهمل عالكرسي اخذها قرب

منها بهدوء وهو يتامل ملاحمها الناعمه ماكان جمالها خرافي ولا كان فوق

الوصف كانت بشرتها حنطيه لكنها ناعمه جذابه بشكل غريب قرب منها

اكثر وهو يشم ريحة شعرها ريحة الفراوله فتحت عيونها شافته كيف قريب

انتفضت ونقزت من مكانها كانت بتنزل من السرير اتعنقلت بالشرشف

طاحت على وجها وهي تبكي زحفت على ارجولها وايدينها لين وصلت

زاوية الغرفه ضمت حالها وسارت تبكي وتبكي بالم

جامد بمكانه شاف ردت فعلها العنيفه تالم كثير من شكلها شلون طاحت

وشلون زحفت لا مو كذ ليش يامريم ليش العذاب بلع ريقه بالم مو قصده

والله مو قصده قام لها والمنشفه بيده بلع ريقه وهي تبكي بنهياروبصوت

مهزوز :كنت بمسح شعرك رفع المنشفه خفت عليك برد لف يناظر الغرفه

شافها تناظره بعيون مدمعه بالم :والله ماقصدي شي كنت خايف عليك

قرب منها بحذر وهو يشوفها كيف تهتز ودموعها بعينها وتناظر فيه بهدوء

: مريم انتي تعرفي اني مااقدر اقرب منك وانا وعدتك لاني مستحيل اجرح

حالي مريم لاتعذبيني وتحسيسيني اني واحد مجرم يكفي العذاب اللي انا فيه

تكفين وصل لين عندها جلس جنبها بهدوء ضمت رجولها لصدرها اكثر

رفع المنشفه وسار ينشف بشعرها وهي بس تشهق ودموعها تنزل بدون

صوت خلى المنشفه على شعرها وضم راسها بيدينه بس بين خدودها ويده

المنشفه همس لها بحنان : والله مستحيل اضرك مريم انا احبك ومستحيل

اضرك قومي ارتاحي واذا ماتبيني بطلع واترك المكان

كانت ساكته وتناظره بعيونها المدمعه وهدوء ملامحها مافيه أي ردت فعل

صدمته كثير تنهد بالم قام من جنبها بيطلع همست له بصوت باكي بين

شهقاتها : لاتروح خلك هنا

اخذ نفس قوي لف شافها تقوم وتتمدد عالسرير وتغطي حالها زين راح

لشنطته اخذ ملابسه بياخذ شور وينام كان ناوي يطلعو لكن مبين انها ما

راح تقدر


السعوديه
بيت ام محمد
شقة محمد
سمع صوتها الباكي عالجوال مافهم ايش فيها نزل بسرعه اخذ مفتاح

السياره وبوكه وجواله وحطهم بجيبته مهما كان بروده الا انه مايتحمل

دموعها ابدا اخذ شماغه وعقاله وطلع على طول راح لها بيتهم اول

ماوصل البيت نزل من سيارته دخل الحوش وكان بيدق لها شافها عند باب

البيت لابسه عبايتها ونقابها وبنتها بحضنها نايمه راح لها بقلق اول ماشافته

قامت له محمد بقلق :ايش فيك بكت مها اخذ منها بنته وراح للسياره ركب

بنته ورى وهي ركبت قدام ركب السياره وشافها سانده راسها على باب

السياره وتبكي زاد القلق عنده حرك السياره متوجه لبيتهم وبخوف: مها

ايش فيه

بكت ازياده وماقالت كلمه تنهد وسار يسوق وهو قلقان عليها معقوله سار

لهم شي

كان ما جت احد غلط عليها وصل البيت وهو في داخله تسالئت كثيره شافها

تنزل وتطلع شقتهم نزل اخذ بنته وطلع الشقه دخل شافها متمدده على كنبة

الصاله وتبكي ودى بنته غرفة النوم وغطها شال شماغه والعقال وحطهم

على اول كنبه بعدين راح جلس جنبها كانت حاطه راسها على يداها

والنقاب

بيدها والطرحه باقي على راسها عدلها شال الطرحه عنها ضمته وهي

تبكي سار يمسح على ظهرها بهدوء : مهاوي حبيبي ايش فيك

مها بين ادموعها وهي تغوص بحضنه اكثر : ابو تزوج على امي تخيل

امي اللي بعمرها ماشفنها رفعت صوتها على ابوي طول عمرها تقوله ايه

وحاضر وتم وامر يتزوج عليها بدون حتى مايقول جانا وقال تزوجت

رفعت راسها وناظرته وهي تبكي شهقت : محمد انا خايفه ابوي وأمي

يتفرقون ماابي بيتنا يخرب ضمها محمد اكثر : خلاص حبيبي اللي سار

سار ومابيدك شي وامك اعقل من انها تخرب بيتها بيدها امسحي دموعك

وقومي اشربي مويه وهدي

وراسها على صدره بين دموعها :حتى وانا ابكي متعجز تجيب لي مويه

وتمسح دموعي

ضحك محمد :انتي ابدا لسانك مايركد اشوي

ابتسمت على ضحكته بعدين عبس وجهها ناظرها باستغراب مها

بشهقه:يعني اللحين اذا انت اتزوجت ماالومك امي وهي مو مقصره اتزوج

عليها كيف انا اللي تشوفني طويلة لسان واعذبك

ناظرها بقهر :مها وبعدين معك انتي مافيك فايده ابدا جى يبي يقوم وقفت

قدامه :خلاص توبه الله يخليك خلاص بحاول اسكت ومااقول شي بس

لاتتركني الله يخليك انا محتاجتك الله يخليك تنهد وجلس وجلسها معه


بيت ابو عبد العزيز

جناح ام عبد العزيز

ابتسمت بهدوء وهي تناظر ولدها الحنون الطيب اللي ماتركها من طلع ابوه

وهو جالس عندها بحنان :فهد روح نام


ابتسم فهد اللي جالس على كرسي جنب سرير امه :انا مرتاح كذا وماراح

اروح لين تتعشي و تنامين

ام عبد العزيز بغصه :الله لايحرمني منك يالغالي

جابت الشغاله الاكل شربه ساخنه بخضار قرب من امه بابتسامه اعتدلت

بتنزل من السرير مالها نفس بس بتشرب علشانه منعها تنزل

وخلها جالسه وجلس جنبهاوابتسم بحنان : يلا يالغاليه طول عمرك توكلينا


وتشربينا ودلعين جى الوقت اللي نرد لك اشوي من اللي سويتيها لنا يلا

بشربك بيدي

تجمعت الدموع بعيونها وهي تشرب اول ملعقه من يد ولدها هذ اللي

مستعده تبيع كل شي علشانه عياله هذا الشي اللي تشكر راشد عليه

وفهد غير ولدها الحنون اللي مايرضى عليها شي دموعها سارت تنزل

غصب

همس فهد بعتب وحنيه : لا يالغاليه ياجعلني فداك الا دموعك يمه انا اقولك

كلي مو ابكي

وكلها الشوربه لين قالت خلاص قامت غسلت وهو طلع الصينيه برى

وطلب من الشغاله تيجي تشيلها رجع شاف امه رجعت تنام ناظرته بابتسامه

:ياولدي مافيني شي روح نوم الله يرضى عليك

رجع جلس عالكرسي مكانه :مايجيني نوم الا لمن تنامين يالغاليه

هدوء اشوي اتكلمت ام عبد العزيز :دق على ابوك واعتذر منه

فهد بيتكلم قطعته :مهما كان ابوك ياولدي طول عمرك رضي والدين

لاتيجي علشان سبب تافه تغضب ابوك

فهد بهدوء :يمه هذا سبب تافه

ام عبد العزيز بهدوء وتبرير: يمه في اشياء انتم ماتعرفونها وماتدرون

اسباب ابوك وانا راضيه عليه يمكن انفعلت وقتها بس اللحين خلاص

والمره السنعه اللي تكسب زوجها مهما سار وايش يدريك يمكن ابوك يمر

بمراهقه متاخره ماني بتاركته لاخر يوم بعمري وبخليه يعرف قدري بقربي

منه ومو انا اللي تغضب زوجها دق عليه وكلمه وانا اكلمه بعدك

ابتسم فهد لامه بفخر باس فوق راسها : الله لايحرمني منك ياكل العقل انتي

مسك جواله دق على ابوه مايرد ناظر بامه :مايرد

اشوي الا انفتح الباب ودخلت رون وعيونها حمرا ومنتفخه ووراها هدى

بعد جرو على امهما وكل وحده حظنتها من جهها ابتسمت ام عبد العزيز

ايش تبي اكثر من هالدنيا غير عيالها حولها كل وحده حطت راسها على

صدر امها فهد بتريقه يخفف الجو :اوه يالدلوعات هذا كبركم وبحضن امي

ون وهي بحضن امها :اقول اخر واحد يتكلم عن الدلع انت

ضحكة هدى :وانت زوجتك الدلع كله

ابتسم بالم وقال بنبرة غرور :اصلا الدلع منخلق لها اذا دنو حبي ماتدلعت

من يدلع

صفرت رون وضحكته هدى :اوه ياخطير

ام عبد العزيز خبطت راس رون بخفيف :انتي ماتعقلي

رون بمزح :زوجوني وانا اعقل

ناظرها فهد رافع حواجبه :ايه يالاخت استحي على وجهك

رون بلا مباله :اللي اختشو ماتو يااخيو

فهد ضحك : باردة وجه

اشوي الا ينفتح الباب كلهم لفو كان ابو عبد العزيز ومعه ابو عبد العزيز

وقف فهد قرب من ابوه وباس راسه : اعذرني يالغالي اذا غلطت عليه

ابتسم له ابوه بحب :معذور ياابوك

قامو هدى ورون وطلعو برى الغرفه وعبد العزيز وفهد بعد طلعو

كلهم جلسو بالصاله اللي فوق العيال والبنات وامهم وابوهم بالغرفه يبون

يعرفون شيسير بالنهايه

بالغرفه

دخل خنقته الغرفه ريحة البخور ابتسامت هيا كلها اختفت قرب منه ا وهي

عالسرير تحاول تقاوم ادموعها لكن مانجحت لانها سارت تنزل بدون

توقف جلس جنبها عالسرير باس جبينها بوهدوء : لك اللي تطلبينه والله انك

الغاليه والعزيزه ساحميني بس تعرفين غلات ابو ناجي ومااقدر ارده بشي

وصدمني قدام الرجال اصلا لمن قال جتك بنتي الا تقول تم جات تم على

لساني بدون تفكير بس بعد اللي سار استوعبت الوضع والله العالم ان مااحد

ياخذ غلاك هالحرمه مع اني مملك عليها من اربع ايام الا اني حتى

ماشفتها مع ان ابوها طلبني اخذها بس كل هذا علشانك ولو تبين اللحين

اروح اطلقها والله ماابي من الحريم غريك ياهيا وغير راضاك

تنهدت بتعب :خلاص أي راشد فيه شي انكسر مهما رجعنا مايتصلح لكن

علشان عيالك مايحسون بشي وعلشانهم بس راح امشي حياتي معك

وزوجتك تجيبها بكره هنا

انصدم راشد كملت هيا :بنشوف مين اغلى وبتكون انت مع مين

سكت راشد تفكيرها غريب لكن قال بهدوء :اللي تبينه


بالصاله برى
دق جوالها بنغمه مميز

صاحبي ياحني لك

طالعو كلهم فيها ناظرتهم باحراج ضحك فهد :ردي عليه ايش تنتظرين

قامت جري مع جوالها كلهم ضحكو عليها

رون بتريقه :ايه الله لنا كل وحده عندها زوج وانا

ناظرها عبد العزيز بنظره جامده قويه بلعت ريقها وفهد كاتم ضحكته نقزت

رون :هدى نسيت اقولك

اول ماراحت ضحك فهد وعبد العزيز هز راسه :اختك هذي مو صاحيه

فهد ابتسم :اجرئ وحده فيهم عبد العزيز لاتشد على اخواتك مره

عبد العزيز ناظره بطرف عينه :يكفي انت ترخي وانا اشد مايسير اثنين مرخين

ضحك فهد :تعرف تعدل

سكت اشوي

فهد قام بهدوء :شكل الحبايب نامو وسحبو علينا روح شوف زوجاتك يالزير

ضحك وراح قام عبد العزيز نزل تحت وراح من الباب الخلفي طلع لشقق

ناظر بشقة ساره وحس رجوله تاخذه هناك وقلبه يقوله هناك لكن

عقله لازم يكون عند رغد مهما كان لازم على الاقل يمر اسبوع ويكفي

اليومين العصبيبات من بعد زوجنا وبسافر مع ساره الحج

دخل الشقه ومزاجه مو شي شافها فاتحه التلفزيون عالمجد وهي مو معه

سرحانه قرب وهو ماله نفس بشي :رغد

نقزت ولفت على طول ابتسم خوفها رغد بقهر :ماتعرف تتنحن ولا تقول

شي كذا خرعتني مافيه شي اسمه ذوق يااخ عبد العزيز وبعدين من وين

جاي هالوقت وكل هالوقت وين كنت وطنشها ودخل الغرفه انقهرت منه

ماكملت النكاده راح وخلها هين ياعزوز اذا ماخليتك تطلق مااكون رغد

دخلت الغرفه مالقته اكيد دخل الحمام ملت عليك بس طلعت راحت المطبخ

جوعانه بس مكسله تشوي شي جلست فتره بالمطبخ ماتعرف شي فيه اصلا

حتى تعرف ماتعرف تطبخ فتحت الثلاجه شافت عصيرات الله عصير

ليمون كيوي صبت لها بكاسه وطلعت شافته جالس بالصاله عالتلفزيون

جلست جنبه بمسافه :يلا انزل جيب اكل انا جوعانه مااكلت شي

لف لها شاف العصير ميل لها على طوله ارتبكت ورجعت على ورى اخذ

من يدها الكاسه واعتدل وشرب منها وهي يناظر التفلزيون :مشكوره

عالعصير



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 26-12-12 الساعة 04:24 PM
همسات وردة غير متواجد حالياً  
قديم 17-12-11, 03:20 AM   #108

همسات وردة

نجم روايتي و أميرة حزب روايتى للفكر الحر

 
الصورة الرمزية همسات وردة

? العضوٌ??? » 191796
?  التسِجيلٌ » Aug 2011
? مشَارَ?اتْي » 477
?  نُقآطِيْ » همسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

دقات قلبها سيعه من حركته وقربه منها والعصير اللي اخذه وشرب بعدها

بس بعدين صرخت :عزوز

ناظرها بقوى بلعت ريقها بتردد: انا جوعانه

كتم ضحكته :شسوي لك يعني

رغد بوزت :ارقص ناظرها بقوى قالت بقهر يعني اقولك جوعانه يااخي

قول عروس حرام بروح اجيب لها اكل

عبدالعزيز بتافف: اللهم طولك ياروح ليش مادقيتي يعني من وين اجيب لك

مطعم مفتوح بهالوقت

رغد بقهر :خلاص ماابي شي اكيد حظرتك تعشيت ومو هاين عليك تجيب

لي شي لاتخسر حالك

وقامت معصبه دخلت الغرفه واتمددت عالسرير ضلت فتره ادق على

حنان لا اكيد نايمه نواف لابعد اصلا شقول لهم جوعانه سمعت صوت

بطنها قالت بقهر :اوف بس بدون صوت

عدلت جلستها وفتحت الجوال وسارت تلعب

انفتح الباب ودخل :يلا العشاء

بوزت وطنشته بحركه طفوليه وكملت تلعب بالجوال

ناظرها باستخفاف صدق عقول صغيره بالله هذي ام لسان طويل احيان

اشك فيها قرب منها سحب الجوال ناظرته :قومي كلي

رغد بقهر وحطت يدها على خصرها :ماابي اكل

فضحتها بطنها لمن طلعت صوت ناظرها بخبث نزلت راسها باحراج

بضحكه مكتومه:يعني ماتبين تاكلي

بعناد :ماابي

قرب منها خافت نقزت من السرير وطلعت الغرفه ضحك عليها البنت هذي

مو صاحيه تصرفاتها كثير غريبه

وقفت بالصاله شافت الاكل الله شربت خضار وورق عنب شكله جايبه من

تحت قربت وهي ميته جوع وبدت تاكل ارتاحت انه مالحقها حتى تاخذ

راحتها



مر يومين

سافر فيهم عبد العزيز وساره للحج بعد مااتفقت رغد مع عبد العزيز انها

تطلع المزرعه لجدها وجدتها ليلة العيد مع عمتها ام محمد واختها حنان

اللي جلست في بيتها

انتشر خبر زواج ابو عبد العزيز ونفذ طلب ام عبد العزيز واليوم تيجي

زوجته البيت

سلطان ومريم بين التقبل والنفور تقلبات كثيره
العشاء

بيت ابو عبد العزيز

دخلت البيت كانت مبين انها عالثلاثين كانت جذابه وحلوه بس مبين انها

وحده متغطرسه دخلت وسلمت كان بالصاله مها ورون وهدى ورغد وام

عبد العزيز دخل معها ابو عبد العزيز عرفها عليهم كلهم سلمو عليها بدون

نفس بس مها مارضت اتسلم

طلعت مع ابو عبد العزيز حتى يوريها جناحها ام عبد الهزيز هيا كانت

تحترق وكل البنات شايفين كيف وضعها متازم

قامت رون للمطبخ جابت الحلا والقهوه بابتسامه : يلا ذوقو حلا ي

المتواضع

هدى بضحكه :اهم شي نوصي الاسعاف

رغد بابتسامه :يلا انا موجوده اسعافات اوليه

بوزت رون وهي تستنجد بامها :ماما شوفي التحطيم

ابتسمت امها بحب: ماعليك منهم اصلا غيراتنا مايعرفنا يسون شي وحده

متزوجه والثانيه ملكه ولايعرفن يطبخن

ضحكو رون ومها وامهم ورغد وهدى انحرجو

هاليومين قربت رغد منهم اكثر كل يومها معهم تقريبا فسار الوضع اخف
حده وبالعكس حست بالراحه من حنان ام عبد العزيز

نزل ابو عبد العزيز جلس جنب هيا :ايش الجمعه الحلوه

رون بحماس :علشان الحلا حقي يبه لايفوتك

ابتسم ابو عبد العزيز :يلا ذوقينا ياه

جابت لابوها حلا وقهوته تقوهى معهم اشوي وقام مشغول اشوي الا ونازله

العروس الجديده كانت لابسه برمود قصير مايناسب عمرها ابدا وبدي بلاه

احسن من كثر مو ضيق ولازق بالجسم

رغد بقرف ومهمها احد :ايه استحي على وجهك البيت فيه رجال شوفي انا

بعبايتي وطرحتي ونقابي جنبي حتى لودخل احد

جلست عندهم بس بكنبه مفرده وهي تناظرهم بغرور:البيت بيت زوجي

يعني بيتي

انقهرو منها البنات بس رغد وين تسكت لها قامت وجلست جنب هيا

وبغرور :انتي هنا ضيفه لست هالبيت باست راس ام عبد العزيز وكلمتها

هي المسموعه اشرت عليها باحتقار اما انتي مجرد ضيفه لاتنسين وترى

يكون بعلمك مو مرحب بوجودك ولو اشوفك بدون شي ساتر مايسير لك

طيب

ريم بغرور:ومين انتي حتى تتكلمي

مها بصوت عالي :زوجة اخوي البكر ولها في البيت اكثر مو لك يالغريبه

هدى بصوت ثابت :دقايق لو نشوفك هنا بهالبس ماراح تلومين الانفسك

قامت ريم بسرعه مبين انهم ولا وحده هينه لارغد ولاهدى ولا مها اول

ماطلعت ضحكة رون وبصوت عالي :الشرده نص المرجله الله لايحطني

بايديكم زين اني اختكم واخت زوجك يارغيد

ضحكو كلهم وام عبد العزيز كانت ساكته هاديه مااحد عرف شتفكر فيه

ابتسمت لهم وهم يطالعون فيها دام وراها بناتها ورغد ليش تحرق اعصابها

حست انهم بردو خاطرها وهذا اللي تبيه ان ريم تنهان لين هي تطلب تطلع

من حياة راشد مهما كابرت هيا يبقى راشد زوجها وحبيبها واغلى شي مهما

قابلته بالبرود وحاولت تتجنبه ماتقدر لانو من عمرها 17 فتحت عيونها

عليه ومو مستعده ابدا تخسره



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 26-12-12 الساعة 04:23 PM
همسات وردة غير متواجد حالياً  
قديم 17-12-11, 03:21 AM   #109

همسات وردة

نجم روايتي و أميرة حزب روايتى للفكر الحر

 
الصورة الرمزية همسات وردة

? العضوٌ??? » 191796
?  التسِجيلٌ » Aug 2011
? مشَارَ?اتْي » 477
?  نُقآطِيْ » همسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond repute
افتراضي

بيت ام محمد

كان رون وحنان اللي جالسه بعابيتها وطرحتها ونقابها معها حتى لوجى

مروان وام محمد اللي كان معها الجوال واتكلم تركي بابتسامه مشرقه

وبدموع :اهم شي ترجع لنا بالسلامه ياابوك

صوت تركي المخنوق من صوت دموع امه : ان شاء الله يالغالي بس

لاتشيلين همي الله يعافيك انتبهي لنفسك وصحتك

ام محمد :ان شاء الله ياولدي وخذ هذي حنان

اخذت منها الجوال ويدها ترجف شوق وحنين ودموعها تنزل تركتهم

وراحت الصاله الثانيه

همس بحب :حنان

بصوت باكي :عيونها والله اشتقت لك

تركي تنهد :وانا بعد يالغاليه تكفين لاتعذبوني انتي وامي كل ماكلمتكم دموع

ماتاخذون من دنو اللي مسويه حماس وكل ماكلمتني شجعتني اجل خلاص

مارااح اكلم غيرها واخليها اطمنك

حنان بسرعه وهي تكتم شهقاتها :لا تكفى لاتحرمني صوتك خلاص بحاول


اكون اقوى بس شسوي اشتقت لك كثير باقي عالعيد ثلاث ايام اول عيد لنا

ومابنعيد سوى

تنهد تركي :ربيكتب لنا بس ترى انا معك بروحي يالغاليه حنا بكره بنروح

منطقه مافيها ارسال يعني لاتقلقو اذا مادقيت انا اللحين مضطر اقفل

فمان الله يالغاليه

حنان بصوت مخنوق :فمان الكريم استودعتك الله يالغالي


قفل الجوال ناظرت بجواله وهي تمسح ادموعها اشتقت له معاد تتحمل بعده

تعبت والله وتعبت كل مالقيت الامان بحياتي يضيع لمتى ابقى كذا محتاجه

حضنك ياتركي انا ضايعه تايهه

دخلت دانيه بوزت بدلع : اوه سارت بحيرات هنا انتي من جهه وامي من

جهه يااختي ادعو الله ينصرهم ويرجعهم لنا سالمين

حنان تمسح دموعها اخذت نفس:امين يارب

دانيه سحبتها :يلا تعالي نروح عند امي نشوفها

وراحت حنا ودانيه عند ام حمد يغيرون عليها جو


قبل الفجر

بيت ابو ماجد

كلهم مجتمعين للسحور بيصومو ايام الحج اليوم ثامن يوم بكره عرفه وبعده

العيد

وهم بصمت ياكلون ماجد بهدوء :يمه بتزوج

كلهم رفعو راسهم بصدمه له سعد ناظره باستغراب تنهد ماجد خلاص لازم

اقطع الامل قال بهدوء :شوفي لي وحده مطلقه تتحمل ولدي والعرس يكون

بعيد العيد

جاسم بضحكه :صام صام وفجر

ناظره ابوه بنظره قويه جاسم يكتم ضحكته :وانا صادق كل هالوقت

يحاولون فيه وبالاخير يبي يتزوج باقل من شهر صدق مو صاحي

ماجد بحزم :جاسم

سكت جاسم وكمل ياكل ام ماجد بحنان :خلاص ياولدي بشوف لك

نقزت موني :ايه ماما حليمه بنت جيران ارمله ناظرت بماجد هي حرام

بنت صغيرها عمرها 20 ماكملت سنه من زوجها الا زوجها توفى كان

وقتها عمرها 17 بس

ايش جمال وايش دلع و قطعها ماجد وهو رافع حواجبه : اقول ايش رايك

بعد تجبين صورتها وتورينها الحبايب يقصد جاسم وسعد

سكت موني منحرجه وجاسم وسعد يضحكو عليها سعد يحاول يكتم ضحكته

:بس كله ولاامون اختي

موني بزعل :ايه مو لو مريوم كان مااحد غلط عليها ولا اانا بنت البطه

السودا

جاسم بتيرقه :يمه شوفي تقولك ياسودا


ضحكو كلهم

من جى طاري مريم وكل واحد يفكر فيها حتى ابوها صح تكلمهم ومبين

من صوتها انها مرتاحه الا انه قلقان والى الان يحس انه متندم انه وافق ولد

اخوه ولد اخته ماراح يرتاح الا اذا شافها بعيونه مرتاحه

سعد بعد يفكر فيها احيان يفكر يدق على سلطان ويقوله ارجعو بسرعه

ام ماجد قلبها محروق على بنتها وتتمنى انها ترجع وتمطن عليها اكثر اول

مره مريم تبعد عنهم


ايطاليا
روما
الفندق
شافها جالسه حزينه :مريوم يعني نرجع

ماردت عليه

سلطان بحنان جلس بعيد عنها :طيب حتى فينيسا اللي جينا علشانها ماشفنها

مريم بهدوء : لا تخرب طلعتك عادي ابتسمت بغصه يلا اول عيد اعيد بعيد

عنهم دمعت عيونها غصب قرب منها بهدوء جلس جنبها مسح دمعتها :

علشان هالدموع وعلشان خاطر حبيبتي اللي مااقدر ارفض لها طلب على

اول طياره عالسعوديه قرب منها باس جبينها وطلع

حست برجفه لكن خفيفه قلبها يدق لاولى مره تحس الجليد يذوب بهاليومين

كانت تحس انها ملكه مع انها كثير تنفر منه الا

انه يحتويها تنهدت بالم تستاهل الاحسن مني ياسلطان مهما كان عيبك الاان

قلبك الطيب وحنيتك تستاهل وحده احسن مني وحده كامله مو مهزوزه مثلي

مو متعقده ومريضه غمضت عيونها تبكي تدري انها لوتزوجت واحد

مايعرف عنها شي ماراح يكتشف وضعها لانها بساطه وقتها كانت صغير

مره يعني الان هي بنت بس ماتقدر مجرد فكرت انها تقرب من رجال

تذبحها اذ ابوها من يقرب منها تخاف الوحيد اللي قدر يكسر حواجز كثيره

سعد اخوها الحنون الطيب اللي ماتركها ابدا تذكرت ماجد وذاك اليوم اللي

نامت بحظنه ماتكلمت معه كثير من ذاك اليوم اللي انفجرت فيه الى هاليوم

ماتدري شلون قدرت تنسى بسهوله شلون عدت له الموضوع بسهوله

حتى هي مستغربه من نفسها واللي مستغربه منه اكثر على قربها من سعد

من يقرب منها تنتفض وماجد نامت بحضنه ذاك اليوم ماتعرف تفسر لحالها

بس اللي تعرفه انها تعبت وتعبت كثير وشكلها بتعب سلطان الطيب معها


بيت ابو عمر
المغرب
عمر بحزم:ريوف قلت لك قومي

ريوف وهي متمدده ومتعجزه تقوم توها معبيه بطنها :تكفى عمور حبيبي

مافيني والله اقوم وبعدين يعني امي ماهب قادره تشيل كلها صنية قهوه

تجيبها بعدرين ترجع تجيب الشاي انا شسوي لها اذا هي مو متقدمه

وماترضى الشغاله تقدم شي لك ولهالمزيون تقصد ابوها تغار عليكم ياحافظ

بس

ضحك ابو عمر وعمر هز راسه فاقد الامل منها

جت ام عمر وقام عمر اخذ منها صنية القهوه وحطها وراحت تجيب

الصينيه الثانيه عمر ناظر ريوف بحزم اكبر :اللحين قومي قهويه ولا هذي

مشاور

قامت ريوف بعجز :يعني ماتصدقو انو الواحد تعبان جت امها وحطت

صينية الشاي :لا والله انها الرباده والكسل

اشوي الا سمعو صوت الجرس وراحت الشغاله تفتح الباب كانت ريوف

تقهوي امها اخر شي حطت الثلاجه الا سمعت صوت من ورها لفت

وصرخت وجرت تعلقت برقبته وهو يضحك ويلف فيها حكو كلهم

ام عمر :ايه هذي التعبانه

ضحك سلطان بعد مالف فيها ونزلها بوسته على خده وراحت لمريم

سلمت عليها مريم كانت مستغربه من تصرف ريوف كيف نقزت على

اخوها وكيف ضمته كذا وشالها واللي صدمها اكثر لمن باسته على خده


سلم عمر على سلطان بعدين سلم على مريم من بعيد وطلع علشان تاخذ

راحتها سلم سلطان على ابوه وامه ومريم سلمت عليهم وجلست جنب عمتها

ريوف جلست جنب سلطان واتعلقت بذراعه

ابو عمر بابتسامه :اتركي اخوك بحاله جاي تعبان

ابتسم سلطان بحنان :لاخليها اشتقت لها هالمجرمه

ريوف بضحكه :بس انا مااشتقت بالعكس كنت مستانسه واقول الحمد الله

فكه

خرب شعرها وهو يضحك عليها

كانت تتامل فيهم كيف حنانه وطيبته ومبين حب ريوف الكبير له حست

بشعور غريب ماعرفت توصفه نفسها تكون معه حره تجلس جنبه مثل

ريوف بس ماخلت نفسها تفكر كثير لفت لعمتها وسارت تسولف معها

وتسالها عن الاخبار


طلع من عندهم بدون أي وجهه مو عارف وين رايح بس يبي يمشي تذكر

لمن رجع من شهر العسل مع جومانه جلس معها شهرين مارضى يطلع

غمض عيونه وهو يستنشق الهواء والذكرى تعذبه وتذبحه


جومانه بابتسامه محرجه :خلاص عمر من جد بتحرجني يعني شهرين

وحنا بعدين عن الناس

قرب منها ابتسم لها وبانت غمزاته بخده اليمين وجاذبيته :لو اكون معك

العمر كله بعيد عن الناس راضي يكفيني وجودك ياقلب عمر سوى زعلان

ولا شكلك طفشتي مني

قربت منه وحطت يدها ورى رقبته همست لها بهدوء :مستحيل اطفش منك احد

يطفش من روحه ودنيته وكل شي

ابتسم لها بحب :فديتك اصلا انتي عيوني اللي اشوف فيها

ابتسمت بدلع :يعني بدوني ماتشوف

جرى اكثر يمكن يطير الذكريات اه ياجومانه انا بعدك كفيف ماابصر انا

بعدك ضعت ضعت انا بعدك اعمى عن هالحياه راحت الروح معك شوفك

يعذبني كثير ياقلب عمر كيف اشوفك وانتي ماتعرفيني ماتذكريني ابدا

سار يجري بالشارع يمكن يخفف ولو شي بسيط من النار اللي بقلبه يشغل

نفسه بالشغل بالجري بجلسات اصحابه يمكن ينسى بس مستحيل ينسى وكل

دقه بقلبه لها وكل عرق ينبض لها


بيت ابو عبد العزيز

مجتمعين بدون فهد لان رغد موجوده ومها في بيت زوجها و ريم معهم

اللي مقهوره راشد من يوشوف هيا مطنشها

جلس جنبها جت بتجلس جنبه بس رون جلست بحضن ابوها واللي قهرها

اكثر انها ماتنزل من غرفتها الا بدرعات بعد مااخذت تهزيئه من رغد

والبنات

ابو عبد العزيز بابتسامه لرغد :ومادق عبد العزيز

ابتسمت رغد مع انها بداخلها مو طايقه سيرة عبد العزيز :ايه الحمد الله وهم

بخير يسلمون عليكم مشغولين مع الحج

ريم بخبث كانها ماتدري عن شي :ليش مو انتي العروس يعني شمجلسك

رغد بلعانه :مثل اللي مجلسك هناك ومجلس عمتي جنب عمي

قامت مقهوره وهدى ورون يضحكو

ماعلق ابو عبد العزيز لانه مايبي يزعل هيا ولانه شايف ان اللي بدت هي

ريم وغلطت برغد فتستاهل اللي يجيها وهيا عاجبها الوضع واللي اكثر

شي ان راشد مارد بشي





بيت ابو ماجد
بعد العشاء
دخلت مريم البيت وكانو جالسين يتعشو كلهم تركو العشا وقامو يسلمو

عليها ابتسمت لهم بحب باست راس ابوها وجلست بين ابوها وامها

سعد وماجد سلمو عليها وطلعو لسلطان برى

موني :يالمجنونه احد يترك ايطاليا ويرجع علشان يعيد بالسعوديه صدق

ماعندك سالفه

مريم بابتسامه :مافيه مثل اللمه الحلوه بين امي وابوي تسوى عندي الدنيا

غمزت موني :وسلطان لاتنسينه حلو برقابكم دونا

ضحكة مريم وارتاح قلب ابوها وارتاح قلب امها قام ابوها لسلطان جاسم

بابتسامه :يلا مريوم احكي لنا ايش شفتي وايش زرتي

موني بقهر: الله والزياره كلها يومين وجت بس قدعه يااختي قطعتي القط

من ذيله

ناظرتها مريم بستفاهم كملت موني بخبث: يعني مشيتيه من اولها عالجين

مايلخبطوش

ضحكو كلهم ام ماجد بضحكه :خليك منها هالبنت انتي طمنيني عليك

مريم بابتسامه راحه :دام شفتكم بخير



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 26-12-12 الساعة 04:20 PM
همسات وردة غير متواجد حالياً  
قديم 17-12-11, 03:22 AM   #110

همسات وردة

نجم روايتي و أميرة حزب روايتى للفكر الحر

 
الصورة الرمزية همسات وردة

? العضوٌ??? » 191796
?  التسِجيلٌ » Aug 2011
? مشَارَ?اتْي » 477
?  نُقآطِيْ » همسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

ام ماجد بشك :غريبه رجعتم بدري

مريم بخجل : والله يمه ماقدرت اعيد بعيد عنكم

موني بدون اهتمام :لو مكانك ارقص من الوناسه انفك من هالوجوه الودره

وهي تاشر على جاسم ضربها على اكتافها :اقول تتمني وجهي بس

موني بوجع :ايه يااخي انا مو واحد من ربعك انا بنت نعومه

ضحك جاسم :من ضاحك عليك وقايل ناعمه النعومه يمين وانتي يسار

دخلو ابوها واخونها ابتسمت لهم وبخجل :وين سلطان

صفر جاسم : لا مااقدر يناس تموت عليه

انحرجت مريم وجهها قلب الوان وكلهم ضحكو عليها

سعد باابتسامه :وزعناه قلنا نبي اختنا تنام عندنا اليوم اعترفي ايش مسويه

له حلف يمين مايخليك عندنا

ابتسمت بخجل وموني وجاسم يعلقون عليها

والراحه كانت بقلوب اخوانها وابوها وامها كلهم حسو انه هم وانزاح من

قلوبهم سعادة مريم هو الحلم اللي كلهم كان يتمنون يتحقق دمعت عيون امها

من الفرحه والراحه



اليوم الثاني
المغرب
بيت ابو مطلق

نواف بابتسامه :اوه بنات اختي هنا والله اسفتر وانورت ناظر في ابوه

غريبه رافع الحضر عن رغد

رغد بقهر من نواف :ايش دخلك بنت وجدها ايش دخلك بينا بس تبي تخرب

علينا

نواف وهو ياكل :مااقول الا الله يعين عبد العزيز عليك

بوزت بقرف انتبه لها جدها استحت منه وابتسمت هز راسه مافيها امل توه

مكلمها ينصحها ماتحاول تشوه سمعت زوجها مهما كان اللي بينهم وانها

ماتطريه الا بخير وتحاول تخفي أي شي بينهم بس حركتها كانها ماسمعت

شي

بعد ماخلصو اكل راحو الصاله الثانيه وحطو القهوه والشاي وسارو يتقهو


نواف ياشر على حنان اللي تتقهوى : هذي ايش عندها عالصامت

رغد بابتسامه :ايش فيك حبيب القلب غايب اصلا هي مي معنا هي هناك

بالجنوب

ضحكو نواف ورغد وحنان طنشتهم والجد ابتسم بهدوء راحه وبنات بنته

حنان تكلم جدها : بنروح بعد العشاء علشان نطلع مع عمتي منيره

ابتسم الجد مطلق :الله يسهل دربكم

وبقى الجد وحنان يسولفو قرب نواف من رغد وهمس لها:قررت اتزوج

رغد بابتسامه :واخيرا حنيت يااخي كنت بتموت

نواف بحزن :مو موني اقصد اماني ماقدرت تبقى ذكرى حلوه ولاانو اخذها

بعدين تعاني مني واعاني انا بتعذيبها الغيره جنون يارغد

تنهدت رغد بالم على حال خالها وبنت عمها :طيب

نواف نزل راسه :عمتك او وحده من بنات عمك

رغد بصدمه :ايش


انتهى البارت



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 26-12-12 الساعة 12:54 PM
همسات وردة غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:45 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.